آخر 10 مشاركات
23 - امرأة تحت الصفر - راشيل ليندساى ( إعادة تنزيل ) (تم تجديد الرابط ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          93- الشمس والظلال - آن هامبسون - ع.ق ( نسخه أصلية بتصوير جديد ) (الكاتـب : angel08 - )           »          مرت من هنا (2) * مميزة *,*مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          القليل من الحب (81) للكاتبة Joss Wood .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          أعاصير ملكية (57) للكاتبة: لوسى مونرو (الجزء الثاني من سلسلة العائلة الملكية) ×كاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-19, 03:01 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت الـثامن

انصدمت ساره وهي تشوف اخوها واقف يطالعها بعتب ولوم :ليـ ـش ماقلتـي لنــا ؟!؟
سارة بتوتر :ســامـ ـي إنـ ـا
ماعطاها فرصة لأنه حضنها

نظرت لعيونك لقيتها الم وحزن
************
نظرت لقلبك لقيته حب وحنان
************
نظرت لصدرك لقيته الصدر الحامي الدافي
تحت وبالخصوص في المطبخ
ام سامي :يوووة وين اختفوا هذول كل ماطرشت واحد اختفى ولا رجع .....مشعـل مشعــل مشعـــــــــل
مشعل :نعم يمه
ام سامي:مايامرعليك عدو روح شوف ريم وسامي طرشت ريم ومارجعت وطرشت سامي يشوفهم وهم مارجع روح شوفهم ومو تختفي مثلهم
مشعل:حاضر يمه
راح لغرفة سارة
في غرفة سارة بعد ماهدو
سامي:قومي
سارة:وين ؟؟
سامي :لوين يعني باخذكـ المستشفى
سارة:سامي لاتخاف انا استخدمـ العلاج
سامي:بس الدواء مايفيد بس يخفف الالم وبعدين انتي لازم يعملوا لك عمليه هذا السل مو شي هين انا مابي تروحين منا
سارة بحزن:لكـن امــي وابــوي
ريسم:راح يعرفون مافي شي يضل مخفي
سارة :مادري الحين خلونا ننزل ويصير خير انشاء الله
مشعل فتح الباب كلهم وقفوا خافو انه عرف
سارة:انتـ ـ من متـى عند الباب ؟!
مشعل يتظاهر بالحزن:ليـش ماقلتوا لي مو انا اخوكم ولا خلاص تبريتو مني ؟
سامي :اصلا حنا تونا ندري
ريم وهي شاكه فيه :اذا كنت موجود قول لنا شنو قلنا ؟؟
مشعل تورط :هـ ـا ايي نسيت
ريم:كــــــــــــــــــــ� �ــــذاب
مشعل:انا كذاب الله يسامحك
ريم:اقول اخلص شنو تبي ؟
مشعل تذكر:اوو نسيت امي تقول لكم نزلوا تحت
سامي وريم :يوووووو نسينا امي تقول لك انزلي تحت
سارة:تو الناس
مشعل :انا رايح
سارة:سامي ريم لا تقولوا لأحد ؟
سامي:اوك بس ياسارة هذي فيها حياة او موت المفروض مانستهين فيها
ريم:كلام سامي صح المفروض تسوين العمليه في اقرب وقت
سامي يطالع ريم بستغراب
ريم:نـــعم في شي ؟ الولد شكله معجب
سامي كشر :لا بس غريبة صايرة مثقفة ؟!
سارة:دوووم انشاء الله
الكل :هههههه
في بيت ابو تركي
مي جالسة على الاب تقرا قصة
ابو تركي:يبا مي تعالي مكتبي
مي بخوف:انشاء الله يبا
بعد ماراح
مي تكلم تركي:الله يستر
تركي والي يعرف بالموضوع :لاتخافين
راحت مي لمكتب ابوها
طقت الباب
:تفضل
مي راحت لبوها :سم يبا بقيت شي؟
ابوتركي:تفضلي جلسي
ابو تركي:انتي تعرفين إن انتي وفيصل محجوزين لبعض من كنتو صغار
مي صارت ترتجف من الي بيقوله
ابو تركي:والحين انتو كبرتوا وصرتوا في سن الزواج
سكت شوي وكمل:امس ابو فيصل اتصل وخطبك لولدهـ فيصل
مي انشلت ودموعها محبوسه تعرف انها لازم تتزوج فيصل لأن ابوها ماراح يسمع جوابها بس الي صدمها اكثر
ابو تركي:بكره بيكون العقد وبعد ثلاث ايام بيكون الزواج
مي ماقدرت اكثر تكتم دموعها :يـبـ ـا ليـش بعد ثلاث ايام ؟؟!
ابو تركي وهو يتحاشى دموعها لا يضعف :خير البر عاجله و فيصل يبي يكمل الدراسة في الخارج بعد ثلاث ايام وقال ابوه يروح مع زوجته احسن
مي صارت تشاهق من البكي :بـ ـس يـبا انتـ ــ تــدري انيـ مابـ ـيه
ابو تركي بعصبيه :أنــــا اذا قلت الكلـمه المفـروض تقولـــين انشاء الله وماتعارضــين
مي ودموعها على خدها راحت لـأبوها وجلست تحت رجوله:يبــ ـا
ابوس رجلك لاتغصـبني عليــه أنـــ ـا ماحـبـ ــه ماحبـ ـه
ابوتركي سحب رجله من يدها وقال بعصبيه :مي لا تعصيني لا بتشوفي شي عمرك ماشـفتـيه
تركها وطلع من المكتب وهي طايحه على الارض ودموعها على خدها
دخلت ام تركي مفجوعه على بنتها راحت وحضنت بنتها :بس يايما بس ياحبيبة قلب امك انتي لا تفجعيني ببكيك
مي:يمـ ـا تكفيــن كلمي ابـ ـوي مابيــه ماحبــه ماحبــــ ــــ ـــــه
ام تركي :والله مابيدي شي يابنتي انتي تعرفي ابـوك راسه يابس والكلمه الي يقولها لازم تتنفذ
تركي كان وراء الباب حزين على حض اخته صحيح إنـ فيصل مايعيبه شي بس هي ماتبيه ورافضه الزواج منه
قطع عليه تفكيره رنة جواله
تركي:هلا حياتي
زهراء:حبيبي وين انت ؟
تركي:في البيت
زهراء:فيك شي صوتك متغير؟؟!
تركي:لا حياتي مافيني شي بس تعبان شوي
زهراء:سلامتك من التعب
تركي:الله يسلمك حبيبتي
زهراء:يعني ماراح تجي لي
تركي:لا اكيــد بجي لك
زهراء:اذا ماتقدر لا تجي اليوم اخذ راحة
تركي :بس انا ابي اجي اشوفك مشتاق لك واجد
زهراء بخجل:تسلم بس توك امس عندي مامداك تشتاق
تركي: انا اذا ماشفتك لمدة خمس ثواني انجن
زهراء ضحكة ضحكتهاالرنانه الي تخلي تركي يصحصح :هههههه
تركي:تسلملي هالضحكة دوووم انشاء الله
زهراء:خلاص تركي خجلتني
تركي:راح اقطع الخجل هذا وقولي تركي قال
زهراء :بنشوف
تركي:يعني تحدي
زهراء:هههه
تركي:اوك انا بسكر الحين
زهراء:باي حبيبي
تركي:باي حياتي
في بيت ابو خالد
ام خالد :اخوك للحين ماوصل بيأذن المغرب
عبير :هههه يما هذي امريكا مو الرياض اربع ساعات ويوصل يبيله 18 ساعه على مايوصل
ام خالد:يعني متى ؟؟
روان :اذا طيارته اقلعت الساعه 6 اجل بيوصل 12 الليل بأذن الله
ام خالد:الله يصبرني على هالكم ساعة اقول عبير ماشفتي اختك رهف
عبير:هههه راحت بيت خالتي لمشعل
روان :ولـــــ عليها مداها توها معنا ؟
عبير:هذي رهف اذا ماشافت مشعل يوم كامل تنجن
ام خالد:وافشلتي من اختي الله يرجها هذا وقت تروح فيه بيت خالتها الاذان بيأذن
في بيت ابو سامي
ام سامي:كان مانزلتوا
ريم:اسفة يما بس اخذتني السوالف مع سارة وجاء سامي معنا
ام سامي:احسنكم مشعل
مشعل صار يرفع وينزل في حواجبه >>يقهرهم
ريم :ترى امي تجاملك ولا انت احسن مني وع
رن جرس الباب
ريم:قوم افتح الباب
مشعل :وليش مو انتي؟
ريم:لأني عارفة منو الي وراء الباب
مشعل:منو؟
ريم:يعني ماعرفت يا احسننا >>>غـايــرة
مشعل:لا ماعرفت يا اكسلنا
ام خالد:بسكم كلام الجرس احترق من الرن
سامي:والخدم شنو يسون ؟
ام خالد:بعد ماحرقت المطبخ خليتهم يعيدوا تنظيفة من الاول
سامي يكلم سارة بصوت خفيف مايسمعه الا هي :مو قلتي انك بتخلي احد من الخدم ينظف الفوضى
سارة تضحك بخفه:الفوضى مو اثر الحريق
ريم:روح افتح الباب صجتنا رهـف >>>>>واخيراً تكلمت وقالت
مشعل قام بسرعه يفتخ لرهف الباب وهو يقول:شغلك عندي برويك
فتح الباب
رهف:كل ذا علشان تفتحو الباب
مشعل:اسف حبيبتي
رهف من سمت حبيبتي رضت >>>اســرع ..حذفت الاسف وراحت لكلمة حبيبتي
دخلت وسلمت على الجميع وبعدين مسكت ايد مشعل وراحت غرفته
ريم وهي ماسكه بطنها من الضحك:هههههه ههههه على طول راحو الغرفة حتى ماجلست معنا
سارة:ههههههه ههه كح كح كح >>بدت تكح
مسكت فمها وعلى طول راحت الحمام(اكرمكم الله )
شالت يدها وهي تكح من فمها وشافت الدم دموعها بدت تنزل وهي تشوف حالتها تزيد الدم صاير اكثر من أي مره غسلت يدها ووجها وطلعت شافت سامي وريم قدامها
ريم:حبيبتي سارة فيكي شي يعورك شي ؟؟
سارة :لا الحمد الله
سامي:لازم اوديك المستشفى
سارة:لا سامي مابي
سامي:لا بتروحين وغصبن عنك
سارة :سامي ارجوووك لا تغصبني
سامي :لمتى لمتى ؟؟
سارة:لين اقدر اقول لأمي وابوي
في غرفة مشعل
مشعل:شرايك نلعب سوني تو
رهف:لا لا ابي اجلس معك بس
مشعل:وشنو بنسوي ؟
رهف:نتكلم
مشعل :عن شو؟
رهف:عنـا
مشعل:عنا؟
رهف:ايي يعني مثلاً عن مستقبلنا
مشعل:شنو فيه مستقبلنا ؟
رهف:يعني متى بتخطبني >>>>>مستعجله الاخت
مشعل فتح عينه :شنو متى راح اخطبك! انتي بعدك صغيرة على هذي الاشياء
رهف زعلت من مشعل :انا بروح
قامت ولبست عباتها
مشعل :امزح معك شنو فيك
رهف :مفكر بترضيني كذا
مشعل قام وباسها على خدها
رهف طارت من الفرح >>>اســـتحي يابنت توكـ بزر ع هالحركات
رهف:بعد ماراح ترضيني كذا اول قول لي متى بتخطبني ؟
مشعل :اذا صرتي في ثاني ثانوي
رهف تشققت من الفرح والوناسه بس سوت نفسها ثقيله :مو كأن بكير ؟
مشعل كاتم الضحكة:خلاص اجل اذا خلصتي ثانوي
رهف :لالالالا خلاص ثاني ثانوي ثاني ثانوي
اذن اذان المغرب وراحت رهف بيتهم علشان تجهز للحفلة الي بيسونها <<<< تو الناس
رجع سامي وابوهـ من المسجد
رن جرس التلفون
سامي:الووو
:الووو
سامي فز قلبه من سمع الصوت
شنو بيصير في مي ؟؟شنو بيصير بكرة في العقد ؟؟
شنو بيصير في الحفلة ؟؟منو الشخص الي في التلفون ؟؟
وساره راح تنجو من مرضها ولا بتموت وتتغير الاحداث ؟؟
انتظروني في البـــــــارت الجاي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-07-19, 03:05 PM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء السابع
سامي فز قلبه من سمع صوتها :هلا من معاي>>>يعني ماتعرف
سميه مو عارفة صوت من :انا سميه موجودة سارة
سامي فديت الصوت وصاحبته: سميه مين؟>>>>>يطول السالفة
سميه:صديقتها ...من معاي ؟!
سامي :افا ماعرفتيني انا سـامـي
سميه انحرجت وتوترت :...........
سامي حس فيها :سارة فووق في غرفتها اتصلي على موبايلها >>>تو الناس
سميه يعني لو جوالها مو مغلق بتشوفني اتصل على البيت :اوك مع سلامه
سامي وماودة يسكر:الله يسلمك
جت تبي تسكر بس سمعت صوت سامي يناديها
سامي:سميـه.. سميــه
ودها تسكر بس كسر خاطرها :نـعم
سامي:الله ينعم عليك.... بس حبيت اعرف شعورك اتجاهي
سكت شوي بعدين قال :صدقيني حتى لو ماحبيتيني ماراح ازعل بس قوليلي عن مشاعرك اتجاهي
سميه شكله جن الولد يبيني اقوله احبك اموت فيك انا عمري ماقلت لأبوي لاني استحي منه الحين يبيني اقوله
سامي حس انها رافضتنه (ماتحبه):خلاص انسي كل الكلام الي قلت لك .........باي
طوط طوط طوط سميه انتبهت انه سكر :سامي ..سامي ...انا أنــا
احبــ ـك نزلت دمعتها مع كلمة احبك >>>بعد ايش الولد سكر
سكرت جوالها وعرفت انها مالها نصيب مع سامي اصلا كيف بتقولة حست نفسها متضايقه راحت غرفة اختها مناير
طق طق
مناير كانت تكلم خطيبها (حسين):منو ؟
سميه:هذي انا سميه
مناير :ادخلي
كملت كلامها مع حسين :اوك حبيبي اكلمك بعدين يله باي
سميه:؟اسفة اذا ضايقتك
مناير :لاعادي ....سميه فيك شي ؟
سميه حكت لمناير السالفه كلها من اول ماقالها احبك
عند سارة نزلت تحت شافت سامي جالس ومخيم عليه الحزن استغربت وقفت في نص الدرج :سامــي سامي
لف عليها وقال بدون نفس :نــعم
سارة:شنو فيك قالب الوجه؟!
سامي قام وركب الدرج وصل لسارة
سارة مسكت ايده :سامي رد علي
سامي باعد ايدها :لا مافيني شي
سارة صارت تكح :كح كـح كح
سامي خاف على اخته :سارة انتي بخيـر ؟!
سارة مو قادرة تتكلم راحت على طول الحمام(اكرمكم الله)
سامي لحقها صارت تقريباً عشر دقايق في الحمام (اكرمكم الله)
عند سميه
مناير :وانتي تحبينه ؟
سميه:اكيـد احبه ولاكان ماجيتلك
مناير:على علمي وخبرتي في الرومانسيه انك لازم تقولي له علشان تعيشي حياتك طوووول العمر معه >>>متأثرة بالروايات
سميه بتردد:بس مو فشله
مناير فتحت عينها :مافي شي في الحب اسمه فشله هذي الكلمة احذفيها من قاموس الحب>>>اكشخ في قاموس بعد للحب
سميه :بس كيـــف؟
مناير:انا اعرف كيـف
سميه:كيف؟!
مناير:انتي بتروحي للحفلة ؟
سميه:ايي بروح
مناير:اذا رحتي للحفلة اكيد بكون موجود لازم توصلي له بأي طريقة يعني صدفة وبعدها تعترفي له
سميه:واي صدفة هذي الي بتجمعنا
مناير:انتي الي لازم تعرفي كيف
سميه :شكراً مادري شنو كنت بسوي بدونك
مناير:ولو انتي اختي ..اكيد بجي يوم وبتساعديني فيه
سميه:ههه اوك تبين شي انا رايحه اتعدل علشان الحفلة
مناير:لا سلامتك ....روحي تعدلي علشان يشوفك الحبيب ويرضى هههه
طلعت وهي خجلانه من كلام اختها
عند سارة طلعت من الحمام (اكرمك الله) :انت للحين واقف
سامي بخوف:خليني اوديك المستشفى اطمئن عليك
سارة:سامي مافيني شي .......تعود على هذي الحاله
سامي:لمتى اظل ساكت قالها بصعوبه :يعني ليـ ـن اشوفك تموتين قدامي
سارة:سامي ارجوك سكر الموضوع ........وقول لي شنو فيك
سكت سامي بعد ماتذكر سميه :مافيني شي
سارة:راح تقول وغصب عنك بعد
سامي طالعها بإستغراب:ليش غصب عني
سارة :مو انا قلت لك انك تنفذ اوامري لمدة يوم ولا نسيت
سامي تذكر وضحك:ههههه لا مانسيت شنو طلباتك يامدام
سارة :لو سمحت آنسة
سامي:ههه آنـسـة ..امري تدللي
سارة:اول شي ابيك تقول لي شنو قلت لسميه ؟؟
سامي تورط وخاصتاً انها ماتبيه :راح اسوي لك كل شي الا هذا
سارة:انت وعدتني ولازم تنفذ وعدك
سامي :خلاص بقولك بس خلينا نجلس تعبت من الوقفة
سارة:ههه اوك
بعد ماجلسو قال لها السالفة كلها
سارة :يعني انت تحب سميه يااااااااي يعني بتصير مرت اخوي
ماتدري سارة انها جابتها على الجرح سامي تغيرت الوانه
سارة فكرت انه من الخجل:ههههه لهدرجة انت خجول
سامي بحزن:كيف تبينها تصير زوجتي وهي ماتبيني
سارة بصدمة :انت سألتها ؟؟ شنو قالت ؟؟
سامي:سألتها وماردة يعني ماتبيني
سارة:ولانها مو رادة يعني ماتبيك
سامي:يعني تبينها تقولي لا ماحبك ولابحبك كان سكوتها علامة انها ماتبيني
سارة:وانت تبيها تقولك أي احبك واموووت عليك وهي ماتصير لك
سامي شاف إن اخته معها حق بس على الأقل تقول ماقدر ارد عليك
سارة:وسع صدرك اكيــد كانت مستحيه فـ ماردة ولـا وحدة ترفض سامـــي راح تكون مجنونة لو رفضتك
سامي ابتسم لأخته وقال:شكلك مابتروحين الحفلة
سارة ناظرت الساعة:ياربي لهيتني الحين مابقدر اخلص في ساعة
سامي طفرت عينه من مكانها :ساعة ماتقدرين تخلصين
سارة:انت شنو عرفك في البنات
سامي:هههه ولا ابي اعرف
سارة :انا بروح اجهز
الساعة سبع في بيت ابو خالد الكل في الصالة ينتظرون وصول خالد
روان:ياربــــــــــــــي متى بيوصل اففففف مليت من الانتظار
عبير :اصبري اشوي ويجي
رهف:لو انا جالسة في بيت خالتي كان احسن من الانتظار >>>>>>وش حلاتك وانتي ساكته
عند خالد وصل لأرض الوطن السعودية استقبله رامي وسلمان
في السيارة
سلمان:شخبارك في امريكا
خالد:زفت ماعرف احد
سلمان :يعني ماصادقت احد
خالد:صادقت بس مو زي الاهل
رامي:صدقني بس تشوفك روان بيغمى عليها (على فكرة روان تموت في خالد لأنه مدلعها احلى دلع )
خالد:ياقلبي عليها اشتقت لها كثير شلونها هي؟
رامي:على ماظن لونها وردي
خالد:بــايخ ماتعرف تتمسخر ..اكيــد سارقها من ريــم
رامي:ول عليك وشلون عرفت ؟؟؟
خالد:هههه سر المهنه
سلمان :ترى الشباب مشتاقين لك كثير
خالد:وانا اكثر
مرو على بيت ابو سامي "خالد وسلمان"التفتوا على البيت
رامي:سلمان ناظر الطريق لا يصير فينا حادث انا توني شباب مابي اموت
سلمان:لا تخاف مابيصير لك شي انا سلمان مو رامي
رامي كان يشرب بيبسي شرق وصار يكح:كح كح الحين انا مو مالي عينك تراني حريف شكلك بعدك ماتعرفني زين
خالد ماكان معهم كان في وادي ثاني كله اسئلة شنو ردة فعلها اذا شافتني ؟بترجع لي ولا لا؟اكيد تغيرت شلون بيكون شكلها؟
وصلوا البيت على الساعة 7 ونصف دخل وتجمعوا عليه خواته وامه وبعدين دخل ابوة وسلم عليه سلمان راح بيتهم وقال بيرجع بعد نص ساعة يعني الساعة 8 عند سارة تعدلت بس مو وايد اصلاً كل ماتذكرت انه رجع تطيح دمعه ويعتفس مكياجها بس طالعه جنااااااااااااااااااااااا ن>>>اصلا مايحتاج تحط شي لانها قمرررر اما ريم ماهتمت برجعته وراحت تعدلت علشان صديقة عمرها وبنت خالتها واختها الي ماجابتها امها وكل ماتذكر إن رامي بعد عيد ميلادة تكشر اما سميه الي تعدلت وصارت مــــــــــــــــــلاك >>علشان سامي خخ اما مي ماتعدلت ولاشي اصلا ماتبي تروح بعد الانهيار الي جئ لها اما سامي كان مشتاق يشوف سميه معنى هو يفكرها ماتحبه بس الحب خلاه ينسى كل شي اما سلمان الي تعدل علشان صديق عمرة خالد اما راكان كان متشقق من الفرح مو علشان خالد رجع علشان حبيبة القلب الي يمكن يشوفها اما عبير تعدلت وطلعت فللللللللللللللللة وروان الي صارت بنوته حلوة بالمررررة وتسحر الي يشوفها
الساعة 8 الكل كان موجود في بيت ابو خالد
عند البنات
ريم لما شافت روان شكت انها هي:لو سمحتي شنو سويتي في روان
روان:ههههه اكلتها
ريم:بسرعه طلعيها من بطنك ولا اجيب المنشار واشق بطنك
روان :ههههه مررة وحدة المنشار
ريم:ههههه اقول روان متى بتبدأ الحفلة ؟
روان بحماس :الساعة تسع يااااااي متحمسة للحفلة
ريم:راح يدخل خالد ؟
روان:اكـيــــد ....ورامي بعد
ريم:اففف هذا الي بخرب الحفلة
روان:حرام عليك ترا ماارضى عليه هذا توأمي
ريم:في الشبه أي بس في الاخلاق لا والف لا
سارة:الي يقول انتي الي اخلاقك عســـل انتي وهو من طينه وحدة
الكل:ههههههههههههه
عند الرجال
سامي:احنا بعد بندخل ؟!
خالد:اكيد مو الحفله مسوينها خصيصاً لي >>>>>واثــــــــق
رامي نط عليهم>>>ريم الثانيه:نعم شنـو قلت اصلاً الحفلة مسوينها لنا انا وروان وانت كسرت خاطرنا فقلنا هو معنا
خالد:وراك ماتسكت
سامي:كلنا يعني بندخل ؟!
خالد:للأسف لا بس انا وانت وناصر ولد عمي وراكان ورامي ومشاري يعني بس شباب العايله
مشاري:قول خالك تخلخت ضلوعك
خالد:يعني تبيني اكبرك ولايهمك خالي
رامي:اففففف متى تجي الساعة تسع مليت من سوالف العجز كل مابي اقوم يجلسوني حتى الحمام ممنوع
مشاري:من ضمن هـالــعجز ابوك وبعدين ليش مستعجل يا جاهل
كبرت وللحين تسوي عيد ميلاد
رامي:انا مو مستعجل على الحفلة اصلاُ موهامتني بس ابي اشوف ريم واجننها ها ها ها ها >>>>ضحكة شريرة
سامي:حرام عليك ترى هذي اختي مارضى عليها
رامي:أي مررررة ماتقدر وانت وياها دايماً تتعاركون نسيت لما جابت ضفدع مادري من وين جابته وحطته فوق سريرك وانت عاد صرت مثل البنات تصارخ هذا ضفدع لو جابت لك كلب اسوووود مثل خالد شنو بتسوي هههههههه هههه
الكل ماعدا سامي وخالد الي تفشلو:ههههههههه هههههه ههههه
عند البنات
سارة :سميه وين مي ماجات؟؟!
سميه بخوف:لا ماجات معنى انا كلمتها الظهر واكدت لي انها بتجي
سارة:اتصلي لها
سميه:اتصلت مليون مرة ولا ترد
سارة خافت :لا يكون فيها شي
سميه:مادري ياربي استر
في بيت ابو تركي وخصيصاً في غرفة مي كان صوت شهقاتها يسبق ونينها
ام تركي:يما افتحي الباب لا تخليني كذا
مي بصراخ:يمـــ ـا اتركـيـني مابـ ـي اشوف احـــد
ام تركي بعد مايأست راحت عنها
واخيـراً بعد ساعة من الانتظار جات الساعة تسع الكل فرحان واخيراً بيبدا الاحتفال
سارة بخوف:ريـم شنو اسوي مابيه يشوفني
ريم:روحي تخبي في أي مكان مو لازم تحظرين
سارة:لا لا شوفي غيرها بعدين امي بتسألني ليش ومادري شنو بعد
ريم بتفكير:ايي لقيتها تققطي
سارة:لا اكيد بيلاحظ إن في احد متقطي
ريم :سارة مافي وقت ياتتقطين يا خلاص خليه يشوفك ولا تعطينه وجه
سارة :خلاص بطلع برا احسن لي من اتقطى او يشوفني بس غطي علي لا تخلين احد يحس واذا سألتك سميه انا في وين صرفيها بلييييز لا احد يشك
ريم:ولا يهمك روحي انا قدها وقدود
طلعت سارة برى في الحديقة وصارت تمشي وحولها الورود
خالد وسامي ورامي وراكان ومشاري وناصر دخلوا للحريم بعد ماتحجبو عنهم كان المكان مزين بأحلى الزين الكل متجمع حول طاولة ضخمة وحاطين في الوسط كيكة كبيرة عليها صورة رامي وروان وهم صغارو جنب بعض وصورة خالد وراهم اكبر منهم بشوي
خالد صار يلتفت يمين يسار يدور سارة بس مالقاها
عبير مانتبهت إن سارة مو موجودة ملتهيه بالحفلة وروان بعد مانتبهت >>كيف تنتبه وهو عيد ميلادها
راكان مشال عينه عن عبير كانت متحجبة وحاطة مكياج خفيف طلعها جناااااااااان
عبير طول الوقت ملتهيه بس لما انتبهت انه يناظرها تجمدت مكانها ونزلت راسها
سامي يدور سميه بس مالقاها ليــن يأس
سميه كانت جالسة مع الحريم وصديقات عبير الي عزمتهم لانها مو من العائلهـ وفشلت تقوم معهم كانو في الصالون الثاني
برا عند سارة جلست على المرجوحة الموجودة في الحديقة
وتناظر السماء
سلمان كان في الحديقة يمشي وشاف سارة وقف يناظرها يبي يتأكد انها سارة حبه يبي يعترف لها بس كل مايتذكر انها تحب خالد يتباعد عنها >>>>لا لا لاتروح لها هي خلاص ماتحبه
سلمان جى يبي يروح بس وقف من سمع صوتها
سارة شافت سلمان وهو بيروح
سارة في قلبها لا لاتروح لا زم اقوله أي لازم اقوله لمتى بسكت
صحيح انهم ماشافوا بعض الا مرتين بس هذي المرتين خلتهم يحبو بعض
سارة كانت لابسة حجابها :لا تـــروح
سلمان تفاجأ منها اكيـــد تحبني أي اكيــد تحبني انا لازم اعترف لها
سارة ماتدري من وين جايه الجراءة :ارجــــ لا تروح ـــوك
سلمان دار لها
سارة بتوتر :ابي اقولك شي
سلمان:انا بـعد ابي اقولك شي .....بس انتي بدي اول
سارة:لالالا انت بد اول
سلمان بخوف من ردها غمض عينه وضغط على ايدة:انا انا أنـ ــا احبــ ـــــك
سارة بفرحه مذموجه بصدمة نفس الي كانت بتقولة
سلمان:وابي اعرف رايك ؟؟
سارة جمعت قوتها وقالت :انا بعد
سلمان يبي يتاكد:انتي بعد شنو ؟؟؟
سارة بتوتر وخجل :احبــــك
سلمان طار من الفرحه وده ياخذها ويطير معها الى عالم ثاني
كان مصدوم صديق عمرة يحب حبيبته ليـــــش ؟وكيـــــف ؟يعني سارة ماتحبني خلاص انتهى كل شي ؟لا لا لاااااااااااااااااااااااا ااا
وقف ورا سلمان وسارة شافته وشهقت وتحولت الابتسامه الى دموع تنحدر الى خدها حطت إيدها على فمها
سلمان تفاجأ فجأه صارت تبكي ليش بس مامداه يكمل تفكيره لانه يحس بواحد وراه دار وانصدم كان خالد ورا يطالع فيه ودموعه على خدة
خالد بحزن وغضب:خـــــــــــــــــــ� �ــــــــــاين
وعطاه بكس خلا سلمان يطيح على الارض
خالد صار مايشوف الي قدامه من الغضب :خايــــــــــن استغليت سفرتي علشان تاخذ حبي وانا الي انخدعت بك فكرتك صديق وفي بس طلعة حقيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــر
سارة الصدمات نزلت عليها مرررة وحدة صدمتها بشوفة خالد وصدمتها من الي تشوفة
صارت تكح بستمرار والي خلا خالد يوقف الضرب عن سلمان >>>انتو تعرفو سلمان مايحب يتعارك وهذي عقدته
خالد والخوف امتلا عليه صحيح انه سمع سارة تقول لسلمان انها تحبه بس ماهتم
خالد:ســــارة ساااارة
سارة:كح كح كح كح كح كح
بدء الدم يطلع منها وحست بدوخه
سارة في قلبها:لا ياسارة لا تطيحين لا سارة لاتطيحين ركضت لدورة المياة (اكرمكم الله)خالد ركض وراها وهو خايف عليها لا يكون فيها شي
سلمان ماقدر يروح وراها لأن الضرب كان قوي عليه
خالد قدر يمسكها ولفها عليه صار وجها ووجه متقاربين من بعض الفرق سانتي واحد كل واحد يسمع صوت انفاسة السريعة
سارة كانت حاطه ايدها على فمها
خالد بخوف:سارة فيكي شي
سارة هزت راسها بالنفي وتركت ايده منها وراحت تركض لدورة المياة(اكرمكم الله)
خالد لمح دم بس بعد الفكرة من راسه
داخل الكل ياكل الكيك
عبير بخجل:راكـان ماتعرف خالد في وين >>>>ليش هو بذات سألتيه>>>ملقوفة خخ
راكان وهر يناظر عينها البنيه :من انتهى الحفل بسرعة طلع براء
عند ريم كل حين تتافف
روان :شنو فيك من انتهت الحفلة وانتي مبوزة
ريم:اففف اخوك المصون خالد غصب يبي يعرف في وين سارة وانا الغبيه قلت له بالغلط خلها تشم هواء وراح ركض براء يافشلتي من اختي
روان:احسن انك قلتي علشان يتصالحوا
ريم:ماظني
نط عليهم رامي وخرب جلستهم :ريم ماخذتي كيكة
ريم بدون نفس:لا ماخذت
رامي مد ايده واعطاها الكيكة الي كانت معه
ريم تفاجأت منه شنو هذي الطيبة المفاجأة ماهتمت لانها جوعانه حدها واخذتها :بس اعذرني مابقولك شكراً لانك ماتستاهل
اكلت منها قطعه وصارت تكح :الله ياخذك ياراميوووووووووة شنو حاط في الكيكة
رامي: هههه ههههههه مو حاط شي بس حبيت اغير اشوي في الكيكة فحطيت فيه ملح بس بالغلط تنثر كله فقلت احط بعد فيه فلفل اشوي بس نفس السالفة تنثر كله عسى عجبك
ريم راحت على طول لدورة المياة (اكرمك الله )
روان :حرام عليك احد يحط في كيكة ملح وفلفل
رامي وهو مو قادر يسكت من الضحك:ههههههه هههههههه هههه
بطني ههههههههه خلاص ههههههه مو قادر هههههه هههههههه
ريم طلعت من دورة المياة تكلم نفسها وتسب رامي:والله لخليك تندم وبتشوف بعد
سامي يبي يكلم سميه بس مو عارف
سامي في قلبه:اففففف وينك ياسارة وقتك تختفي
دخلت سارة في الصالة بعد مامسحت دموعها
سامي:واخيــراً جيتيـ..... فيكي شي؟
سارة:هـ ـا لا لا مافيني شي تبي شي ؟
سامي:أي ابي اكلم سميه واتأكد بس مو عارف
سارة :خلاص خلها علي
سارة راحت عند سميه
سميه:ويـــــن رحتي سارة والله خفت عليكي كثير
سارة:اسفة حبيبتي
سكتت شوي وكملت :سميه
سميه:نعم
سارة:ابيك اشوي براء
سميه:ليـش؟
سارة:بعدين بتعرفين يله قومي
راحو براء في الحديقة
سارة:يووو نسيت شي داخل بروح بجيبه وانتي خلك مكانك مو تتحركين اوكيه
سميه:لا بجي معك انا خايفة
سارة:لاتخافين مابتاخر
سميه بخوف : اوكيه

راحت سارة وظلت سميه خايفة :ياربي تأخرت سارة
حست بأحد وراها دارت بسرعه وانصدمت من الي واقف قدامها
سميه تلعثمت:سـ سـ ـامـي
سامي بفرحة :عيون سامي روح سامي
سميه تصرف:انا بروح لسارة تأخرت
سامي:اصلاً انا الي قلت لها
سميه:ليـش؟؟!
سامي وهو يناظر عينها :ابي اعرف انتي تحبيني ولا لا ؟؟
سميه بتوتر وخوف : .........
في قلبها :سميه انتي لازم ماتضيعي الفرصة هذي هي الصدفة الي تتكلم عنها مناير
اخذت نفس عميق وشجعت نفسها وغمضت عينها وقالت :ايي احبـك
سامي طار من الفرح ودة يحملها ويدور بها :صج سميه تحبيني
سميه :ايي
سامي:انا مو بس احبك انا امووووووووووت فيك يابعدهم كلهم بروح ابشر سلمان
سميه بخجل:انا بروح داخل
وراحت اما سامي راح يبشر سلمان بس مالقاه واتصل له وعرف انه رجع البيت بس ماعرف السبب
سارة عرفت بالخبر وراح عنها الحزن
سارة:ياااااااي يعني بتصيري زوجة اخوي>>>>مستعجله الاخت
سميه بخجل:ساااااارة خلاص شنو فيك تخجليني
سارة:هههههه ههههه
عند روان وريم
روان تقنع ريم بالنوم في بيتهم :بلييييييزنامي في بيتنا
ريم:ماتوقع انام
روان:ليـش؟؟اذا كانت السالفة على رامي خليها علي
ريم خطرت على بالها فكرة شيطانيه:خلاص موافقة
راحت ريم تسأل اختها اذا تبي تنام
ريم:ليش ماتبين تنامين
سارة تكلم ريم بصوت ماينسمع :ريـــم جنيتي انتي انا فيني سكتت اشوي وكملت أنا فيني مرض معدي ماقدر انام مع احد
ريم تذكرت وحزنت
سارة:حبيبتي لا تزعلين ولا تحزنين حتى لو كان مافيني المرض ماكنت بنام ولا نسيتي خـالد
ريم بحزن:ادري بس والله حابه ترجع ايام زمان
سارة:انشاءالله ترجع وتصير افضل بعد بس انتي لا تضايقين ولا تزعلين
ريم تكابر حزنها وزعلها:ومنو الي قالك اني زعلانه اصلاً فكه انك مابتجين علشان اخذ راحتي بدون مراقبه
سارة:هههه لا تخافين بركب كميرات علشان اراقب كل حركة منك
ريم:حتى وانتي مو معي مابرتاح
سارة وريم:ههههههه هههه>>>دووووم انشاءالله الضحكة
نط عليهم مشعل:اسمع إن فيه نومـــه
ريم بتأففف:ايي فيه بس تحلم اخليك تنام
رهف تلقفت وقالت:بس انا ابيه وانتي شنو دخلك بيتنا ولا بيتكم
ريم:مدام جات محاميتك مالنا كلام
مشعل:شنو قاهرك ولا لا يكون تغارين وصار يحرك حواجبه يقهرها
ريم:وع مابقى الابزران اغار منهم
على الساعة وحدة الليل الكل راح وضلت رامي كان فرحاااان علشان يجننها احلى شي عنده في الدنيا انه يجنن ريـم ويهبل فيها بس مايدري شنو مخبيه له ريم
كانو يشاهدون فلم رعب مخيف بقوة
كانت الصورهـ على واحد شرير مخيف يقطع راس إنسان وياكله>>وع
رهف صارت تبكي وتضم مشعل ومشعل يهدي فيها
روان خافت وعلى طول قامت وراحت دورة المياة تحس نفسها بترجع (بتطرش)(اكرمكم الله)اما ريم الي خافت بس تظاهرت بالشجاعة
اما رامي فاقع ضحك على شكل ريم الي تجمدت مكانها وتتظاهر بالشجاعة
اذن الفجر وصلو وراحو ينامون
ريم :روان نمتي؟
روان فتحت عينها :لا بعدني
ريم:عندك روجة حمرا صارخ ؟
روان بستغراب:ليـش؟
ريم:عندك ولا لا
روان بتفكير:اظن عندي
ريم :عطيني اياها
روان قامت وطلعت لها الروجة الحمرا
ريم وهي متقرفة انها بتحط منها بس لازم تنفذ خطتها حطت وجات تبي تطلع
روان:ريـم وين بتروحين ؟
ريم :مابتأخر دقايق وراجعه
طلعت ريم وراحت غرفة رامي ودخلت بهدو كان رامي نايم بعمق ولا حاس بالدنيا تقربت ريم من عندة وهي متقرفة من الي بتسوية بس لازم تنتقم
راحت وطبعت بوسه على خده وانطبعت رسمت شفايفها على خدة
راحت غرفة روان وهي تضحك وفي نفس الوقت متقرفة راحت بسرعه للحمام(اكرمكم الله) وروان مستغربة شنو فيها
صارت ريم تفرك شفايفها الصغيرين وهي مو مشتهيه نفسها بس في نفس الوقت فرحااااااااااااانه انها انتقمت وتبي يجي الظهر بسرعة
الساعة 2 الظهر جلس رامي من النوم كان معه مشعل في نفس الغرفة
مشعل جاء يبي يسأل الساعه كم بس سكت يوم شاف رامي وبعدين استوعب وصار يضحك بجنوووووون :هههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههههه
رامي وعلامات الاستفهام في وجهه :شنـــو فيك من صباح الله خير ليش تضحك في شي في وجهي يضحك>>>ايي هههه ههههه
مشعل وهو ماسك بطنه من الضحك بأيد والايد الثانيه ياشر على وجهه
رامي راح للمرايه يشوف ومن شاف البوسة على وجهه قال بصوت عالي :رييييييييييييييييييييييي� �يييييييييييييييييييييييي يييــم
ريم سمعت صوت رامي وصارت تضحك ومو قادرة تشرح لروان الي تسألها ومو فاهمة شي
دخل عليهم رامي وهو معصبـــ حدة شاف ريم بدون حجاب وكان شكلها جناااااااااااااااااان بس باعد عنه الافكار :يعـني اعتبرة انتقـام
ريم وهي تضحك:ههههههههه ههههه اعتبرة الي تبيه هههههه هههه
روان بعد مافهمت السالفة صارت تضحك وتقول لرامي:هههههه ترا هذا الروج ههههههه مايطيرهههههههه الا بصعوبة هههههههه ههههههههه
رهف جلسة من صوتهم وراحت تشوف شنو السالفة ونفس الشي خالد الي مانام الامتأخر من التفكير
بس شافو منظر رامي ماتو ضحك عليه
خالد:ههههههههه منو الي نام معك امس هههههههه شنو مخبي عنا ههههههههه
الكل:هههههههههههههههههه هههههههههههه ههههههههههههه
رامي وهو ياشر على ريم :والله لردها لك وبتشوفين
وراح عنهم والكل رايح فيها من الضحك بعد ربع ساعة الكل سكت من الضحك وراحو غرفهم يتعدلون
روان:والله انك رهيبــــــــــــه ياريم ههههه ماتوقتك تسوين كذاههههههه بس كانت حركة فلة ههههههههه
ريم:هههههه والجايات اكثر ههههههه
سرحت روان شوي بس ماطاف ريم>>>اصلاً مافي شي يطوفها
ريم:فيك شي روان
روان ارتبكت بس قررت تقول لريم حافظة اسرارها
روان:ايي امس في الحفلة
ريم :شنو فيها الحفلة؟
روان بخجل:صار لي موقف مع شخص
شنو الموقف الي صار لروان وماذكرته في البارت ؟؟؟ومنو الشخص؟؟سلمان وخالد شنو بتصيرعلاقتهم بعد موقف الحفلة ؟؟
سامي وسميه شنو اخر حبهم ؟؟سارة وسميه بيعرفون بخطوبة مي؟؟وشنو بسوون لها؟؟رامي شنو بيسوي لريم؟؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-07-19, 03:08 PM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثامن
ريم بحماس :شنو الموقف؟؟؟
روان بخجل:تذكرين لما رامي حط في الكيكة فلفل وملح ورحتي للحمام
ريم كشرت لما تذكرت:ايه وبعدين
روان ضحكت وكملت :طلعت برا في الحديقة حسيت بحركة في الحديقة خفت وصرت اركض ابي ادخل داخل واصطدمت بحجارهـ كبيره وكنت بطيح بس اليد الي مسكتني كانت اسرع مني سكتت من الخجل
ريم بحماس:منو الشخص الي اصطدمتي فيه ؟؟
روان:وانا شنو عرفني منو بس اكيد من ربع خالد ورامي
ريم:انتي قولي لي موصفاته وانا اقولك منو
روان وسعت عينها :وانتي شنو عرفك بالشباب ؟
ريم:انتي شنو دخلك قولي لي وانا بحاول اعرفه
روان :انا ما اذكرة كثير لأني بسرعة دخلت داخل من الفشلة
ريم:عادي انتي قولي وخلي الباقي علي
روان بخجل:مو طويل مرة ...ومبين عليه انه اصغر من اخوي خالد ...لا ابيض ولا اسمر يعني زين عينه لونها بني على عسلي
وشعرة تقريباً بني ناعم شفاته وسط
ريم طلعت عينها من مكانها :وتقولي ماتذكرينه انتي كل موصفاته قلتيها حتى شفاته قلتيها
روان دوروا وجها من الفشلة
ريم:المهم عرفت منو
روان بسرعه:منــو؟؟
ريم بضحكة خفيفة:على ماظن هذا اخو سميه مازن
روان:مازن ماغيرة
ريم:أي مازن
روان:لا يكون غلطانه
ريم:افا عليك انا ريم العالي عمري مااغلط
روان :هههه واثـقة
ريم:من حقي اوثق
روان سرحت شوي بس مو ريم الي تخلي الواحد يسرح
ريم:رواااااااااااااااانوه وين سرحتي اكيــد في فارس الاحلام هههههههه هههه
روان طلعت من الغرفة من الخجل
وريم استمرت بالضحك
عند سلمان صار يتمشى على البحر ضايق خلقة ولا مشتهي يشوف احد رجع البيت وضاق صدرة زيادة لانه شاف وليد وشلته ينتظرونه وعارف شنو بيصير الحين
وليد:واخيراً التقينا مره ثانية تذري اني افتقدتك ههههههه الحين ماحد راح يساعدك حتى البنت لأن راح نوقفها
سلمان:لا تجيب طاريها على لسانك الوسخ
وليد :هاهاهاها شكلك تحبها هاهاهاها
سلمان مارد عليه
انقهر وليد من بـــرود سلمان الغير معتاد وصرخ بأعلى صوته:شبـــــااااااب لا ترحمونه
الكل انقض على سلمان زي الاسد لما ينقض على فريسته
صارو يضربونه وهو صار زي الدميه الي يحركونها زي مايبون
وليــد انقهر اكثر لأن سلمان صاير بارد ولا يصرخ ولا يتكلم
عند خالد طلع من البيت بيمر على سامي بس للأسف سامي طلع من الظهر
وبالصدفة مر على شلة وليد وسلمان وقف على طول السيارة كان بيروح لهم يبعدهم عنه بس تذكر الموقف الامسي وكيف استغل سفرته واخذ حبيبته الي صارت تحبه ومتعلقة فيه
سلمان شاف خالد وهو يمشي عنه ولا كلف نفسة يساعدة حزن على الوضع الي هم فيه صديقة اتخلى عنه علشان بنت وتخالفوا علشان بنت بس ولا واحد يقدر يستغني عن هذي البنت
تذكر لما كان يساعدة ويبعدهم عنه وبعدين يصيرون اثنينهم في المستشفى في نفس الغرفة ويضحكون على انفسهم الي منكسرة ايده والي ملصقهـ عينه بلفاف (الشاش) والحاله
نزلت دمعه من عينه وهو الا عمرة مابكى غير في وفاة ابوة
ماجد اخوه كان راجع من الشركة وشاف اخوة مرمي على الارض وعرف السالفة نزل بسرعه وحمله وراح للمستشفى على طول
قام من فزع وهو ماسك جواله :الحين جاي في أي مستشفى
:مستشفى(.........)
:خلاص الحين جايكم مسافة الطريق واكون عندكم
سارة بخوف :سامي شفيك؟؟
سامي :حبيبتي سارة برجعك الحين البيت بعدين بنفذ لك طلباتك بس الحين لازم اروح
سارة بخوف:سامي خرعتني شفيك؟؟
سامي:صاحبي سلمان في المستشفى لازم اروح له
سارة خافت على سلمان:ليــش شنو فيه؟؟؟
سامي تفاجىء من خوفها على سلمان بس مافكر كثير :مادري بس اكيد من وليد وشلته ...اصلاً انتي شنو عرفك في وليد وشلته صج اني جنيت .....يله سارة وصلنا نزلي بسرعه
نزلت سارة وشخط سامي للمستشفى
سارة:يـــاااااارب قومة بالسلامه يــااارب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كانو جالسين في الصالة ورامي معهم اما عصافير الحب مشعل ورهف فكانوا يلعبون بلاستيشن>>>اكشخ من عصافير حب
رامي كل شوي يناظر في ريم الي تشاهد التلفزيون ولا منتبهه له
رامي في قلبه:والله لتندمين ياريم انا تخليني اضحوكة في البيت ما أكون رامي اذا ماخليتك تبكين من الندم هاهاهاها>>>اكيد عرفتوا الضحكة مو لازم اوضحها
ريم وهي تشاهد التلفزيون وتاكل فشار مع روان :شنو تفكر فيه ياشيطان
رامي طلعت عينه من مكانها مو توها تشاهد التلفزيون :وانتي شنو دخلك فيني
ريم:دخلني الباب
رامي يستهبل:صراحة خفيفة دم
ريم:ادري وانت خفيف عقل
رامي عصب:لااااااا زودتيها
ريم:عادي نقصها
رامي:بس عاد
ريم عاد عبالي ثمود
رامي:والله انك حشرة
ريم:عادي اقتلها
رامي:تنكتين
ريم:لا استخف دمي
رامي عصب :والله انك باردة
ريم:في اختراع اسمه الفرن وغيرهـ المكرويف
رامي:هيه انتي احترمي عمرك
ريم:احترم عمري ههههههه لسة بعدني صغيرة
رامي عصب:ريــــــــــم
ريم ببرود قاتل:رامي
رامي انقهر وقام عنها وروان ميته من الضحك عليهم :ههههههه ريم والله انك مو سهلة ههههههههههه ههههه
ريم:سهله شنو المسألة
روان:تراني مو رامي ههههههه خلاص والله بطني هههههه
في بيت ابو فهد
سميه نزلت تحت في الصالة وراحت على طول لسماعة التلفون واتصلت على مي من امس ماترفع موبايلها وكل ماتتصل على بيتهم مايرفعونه
بعد ثلاث رنات انرفع التلفون
سميه والي عرفت الصوت :الوو هلا خالتي
ام تركي:هلا حبيبتي
سميه:خالتي مي من امس وانا اتصل عليها وماترد فيها شي
ام تركي بتوتر:هـ ـا لا حبـيبتي مافيها شي اتصلي على موبايلها وبخليها ترفعه
سميه:شكراً خالتي ..مع السلامه
ام تركي: الله يسلمك
اتصلت سميه على مي ورفعته
سميه:واخيراً رفعتيه
مي كان صوتها متغير بسبب البكي:هلا سمـيه
سميه بخوف :مي فيك شي صوتك متغير؟!
مي ماقدرت وبكت :.........
سميه بخوف:مي ردي شنو فيك؟؟!!
مي:سميـ ـه ..فيـ ـصل ولد عمــي.. خطبـنـ ـي ..وابـ ـوي غاصبني عليه ....وصارت تشاهق من البكي
سميه بخوف:حبيبتي خلاص لاتبكين والله قطعتي قلبي الحين بجيك انا وسارة
مي:لا تتـ ـأخرين ....علــي
سميه:لا مابتأخر باي
اتصلت سميه لسارة وخبرتها واتفقوا انهم يروحو لها الحين
سكرت ودخل مازن في نفس الوقت الي سكرت من سارة
سميه:مازن ابيك توصلني بيت صديقتي
مازن:مو فاضي قولي لفهد
سميه:فهد مارجع من العمل
مازن:بيت من ؟
سميه:بيت صديقتي مي
مازن فز قلبه من ذكرها :ليــش بتروحين لها ؟!
سميه:انت شنو دخلك
مازن:اذا ماقلتي لي مابوديك
سميه:لا يكون اول مرة اروح بيتهم وانا مادري
مازن :لا بس الحين الساعة 2ونص الظهر مو عادتك تطلعين هذا الوقت
سميه:مي مضايقة فبروح لها انا وسارة
مازن بخوف :خير عسى ماشر شنو فيها
سميه بستغراب من اهتمام مازن بمي :ليش لهدرجة مهتم
مازن تورط :الحين تبين تروحين ولا لا >>>يصرف الموضوع
سميه:اكيد ابي اروح
مازن:اجل جهزي وخلصينا
سميه:خلاص دقايق واكون جاهزة
في السيارة
سارة تكلم سميه:كانت تبكي لما كلمتيها؟؟ >>>طبعاً مازن مركز في الكلام
سميه:أي كسرت خاطري المفروض مايغصبها على شي ماتبيه
ماتدري سميه انها جابتها في الصميم
سارة تذكرت ابوها لما كان يغصبها على الزواج وهي صغيره
سارة:منو الي خطبها ؟؟
سميه:فيصل ولد عمها
مازن انصدم من الي يسمعه يعني مي انخطبت ومغصوبة بعد ضغط بريك بقوة لانه كان بيصطدم بالسيارة الي قدامه
سميه بخوف:مــازن اشفيك كان بيصير لنا حادث ؟؟
مازن :اسف مانتبهت
عند رامي طلع من البيت وتوجه لسوق ورجع بعد نص ساعة
دخل بيتهم وعلى طول جاله مشعل
مشعل:ويـن رحت صار لي ساعة وانا ادورك
رامي:يانصاب انا ماصار لي نصف ساعة ورجعت
مشعل انتبه للكيس وسحبه :شنو شاري ؟؟
فتح الكيس وشاف شعر مستعار اشقر طويلة
مشعل بستغراب:ههههه شنو هذا ههههههه لا يكون صلعت وانا مادري ههههههه
رامي سحب الشعر المستعار من مشعل وقال:اسكت فضحتنا
مشعل والي فهمه على طول:اكيــد بتسوي مقلب لريم
رامي:ايي يا ذكي واذا استمريت تعلي صوتك بتفضحنا انت اجلس الحين وانا بنفذ انتقامي ويا ويلك إن فضحتني
مشعل بحماس:اوكية >>>>>الحين هذا اخو ولا عدو
لبس الشعر المستعار وصار طبق الاصل من روان
مشعل طفرت عينه من مكانها :والله لو ماشفتك وانت تلبسها قدامي كان صدقت انك روان
رامي :اسكت اسكت رهف جات
رهف جات تركض لمشعل
رهف :روان مو توك فوق كيف نزلتي تحت وبعدين شنو هذي الملابس
مشعل كاتم ضحكته وحب انه ينرفزها :روون حبيبتي حياتي انتي يابعدهم كلهم
رهف فتحت عينها:قدامي تغازلها لكن شوف منو الي يحبك وانتي يا خطافة الرجاجيل شوفي منو الي يكلمك
مشعل ورامي ماقدرو يخبون ضحكتهم :ههههههههههه هههههههه ههههههههههه هههههه هههههه
رهف انقهرت منهم وجت بتروح بس مشعل سحبها:ياخبلة هذا مو روان هذا رامي
رهف:تبي تراضيني تفكرني غبيه علشان اصدق اصلاً انا اقدر افرق بينهم >>>واضـــح
رامي:رهف يالخبلة هذا انا رامي بس انا لابس هذا الشعر علشان بسوي مقلب في ريم
رهف بدت تستوعب:بس شنو بتستفيد ماراح تسوي لك شي او تعرف شي؟!
ارمي:اذا طلعت روان من غرفتها انا بدخل وبعدين بخلي ريم تقول لي بعض اسرارها
رهف:والله انك ذكي بس روان كيف بتطلع؟؟
رامي :هذي المهمه عليك انتي الي بتخلينها تطلع
رهف بحماس :اوكيه الحين اروح ؟
رامي:ايو روحي
رهف طارت لغرفة روان وقالت لروان إن امها تبيها
بعد ماطلعت روان دخل رامي
ريم :ماشاء الله بسرعة جيتي
رامي ينعم صوته :ههههه اقول ريم قولي لي سر من زمان عن الاسرار
ريم:توني اقولك سر بس ماكملته بسبب اختك المصونة رهف
روان >>>اووووه قصدي رامي تحمس وقال:نسيت قولي لي من البداية
ريم بذكاء:اقولك اني ماحب رامي ولا اواطنة في عيشت الله
رامي انقهر:الحين تعتبرين هذا سر
ريم:لا عندي سر ثاني هذا اعظم بس لا تقولين لحد
رامي:لا مابقول لحد
ريم بذكاء:بقولك اني مو غبيه علشان اصدق إنـا الي واقفة قدامي هي روان
رامي تورط:مافهمـتك؟!
ريم:راحت له وصارت مقابلتنه بالظبط وصوت انفاسه عندها والعكس عند رامي
حس رامي بكهربا تجري في دمه من قربها الزايد له
اما ريم عادي عندها حطت ايدها على الشعر وشالته وضحكت وقالت:تفكرني غبيه علشان اصدق خدعتك انا اعرف روان اكثر من نفسي وافرق بينها وبينك وبين أي شخص ثاني
رامي انقهر انه انكشف
دخلت روان وتفاجأت من وجودة:رامي شنو تبي في غرفتي ؟!
ريم استقلت الفرصة وقالت:جاي يعتذر مني لأن اذاني يوم من الايام
رامي انقهر زيادة وجاء بيرد عليها بس سبقته ريم
ريم:خلاص خلاص رامي لا تعتذرعرفت انك نادم انا مسامحتنك
وطالعته بنظرات انتصار
روان:اتوقع خلاص اعتذرت ممكن تطلع وبعدين ريم بدون حجاب
ريم توها تنتبه انها بدون احجاب بس تظاهرت انها تذري لا تفشل وتنهزم قدام عدوها الدود
رامي طلع من الغرفة والنار شابة في صدرة وقال:والله لوريك ياريم انا تخليني كذا راح تشوفين شنو بسوي لك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند سميه وسارة وصلوا بيت مي راحو لغرفتها
سميه طقت الباب بس مافي رد
سمية :حبيبتي مي افتحي الباب
سارة:مــي ردي علينا
مي كانت تبكي ومو قادرة تتكلم راحت للباب فتحته وعلى طول حظنت سارة وسميه
سارة:مي هدي حبيبتي انشاء الله تنحل المشكلة
مي ومن بين شهقاتها :مـ ـافي فـايـدة ابـ ـوي عنيــد
سميه وسارة جلسوها على السرير وصارو يهدون فيها وبعد ماهدت راحو بيوتهم على الساعة اربع العصر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
:انا لازم اروح الحين
روان:ليـش خليكي والله مستانسة معك
ريم:انامن امس في بيتكم مامليتي مني؟
:الا ازهقنا منك
ريم دارت وهي عارفة صاحب الصوت:اقول روان في مشكلة لو جلست للمغرب >>>عنــــــــــــــاد
روان بتطير من الفرح :لا حبيبتي مافي مشكلة ابداً
ريم طالعت في رامي وصارت تحرك حواجبها تقهرة
رامي انقهر وطلع من البيت مايبي يشوف ريم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&عند مازن الي حس نفسة مخنوق من الكلام الي سمعه اخذ موبايله واتصل على رامي
مازن:هلا رامي
رامي:اهلين مازن شنو فيك متصل مو العادة
مازن:والله ضايق خلقي وابي اشتكي لحد
رامي:حتى انا مضــايق حدي
مازن:انت الحين في وين؟
رامي:انا في الكوفي الي متعودين عليه دايماً
مازن:خلاص انا جايلك الحين
رامي:اوكي ..فمان الله
مازن:فمان الكريم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&وصل سامي للمستشفى وركض بسرعه للاستقبال:لو سمحت في شخص من شوي .....جاء يبي يكمل بس شاف ماجد وراح له بسرعة :ماجد شنو صار؟؟وسلمان في وين؟؟وشلونة الحين؟؟ ماجد:تطمن سلمان الحمد الله مافيه شي بس رضوض وراح تروح انشاء الله
سامي تهند برتياح:انزين الحين هو في وين ؟؟
ماجد:في غرفة رقم 121 في الطابق الثاني انا بروح اوقع على اوراق خروج سلمان
سامي:راح يطلع اليوم
ماجد:تعرف سلمان مايحب المستشفيات ولا يحب ريحتها بعد
سامي:الله يعين يله انا بروح
راح سامي لسلمان دخل الغرفة كان سلمان مغمض عينه
سلمان فتح عينه شاف سامي:ســـامي!!! شنو عرفك اني في المستشفى ؟؟؟
سامي:ماجد قالي وبعدين شنو تبي في الي قالي يعني لو ماعرفت ماكنت بتقول لي ؟!
سلمان ابتسم لصديق عمرة عمرة ماتخلى عنه :تعبتك معي
سامي:لا تعب ولاشي هذا واجبي
سكتو شوي وبعدين تكلم سامي:ماقلت لي خالد يدري
سلمان اختفت ابتسامته وهو يتذكر كيف خالد تركه يتالم وراح كل هذا علشان بنت تنهد بحزن
لاحظ عليه صمته :سلمان فيك شي ؟؟
سلمان:لا مافيني شي
دخل عليهم ماجد وقطع حديثهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخل الكافي وصار يدور على رامي شافة وهو يلوح بيدة عليه راح له
مازن:السلام
رامي:وعليكم السلام ....شنو فيك متضايق؟؟
مازن:ومن غيرها الي يخليني بهذا الشكل
رامي عرف قصدة:قصدك مي ....شنو فيها ؟
مازن:انخطبت لولد عمها فيصل
رامي:اصلاً انت مو عارف شعورك اتجاها يعني ماكنت واثق انك تحبها
مازن:بــس .....
رامي قاطعه:لابس ولاشي انت معجب بها فقط لا غير وراح تنساها صدقني وبتشوف غيرها وراح تحبها اكثر من مي
مازن:على قولتك راح انساها بس انت شنو مشكلتك ؟؟
رامي كشر لما تذكر ريم :ومن غيرها ست الحسن والدلال
مازن ضحك عليه:ههههه وشنو المرة سوت لك؟
قاله رامي كل شي من اول ماحط الفلفل والملح في الكيك لين طلعته من البيت
مازن ماقدر يحبس ضحكته وصارو الناس كلها تطالعه :هههههههههه والله انها رهيبه ههههههه قلت لك انها مو سهله
رامي ضغط على اسنانه :اسكت فشلتنا
مازن:خلاص هههه سكت هههههه والله مو قادر هههه الحين شنو بتسوي ؟ ههههه
رامي قال لمازن شنو بيسوي
مازن فتح عينه وقال بجدية:رامـــي جنيت انت ماتوقعتك كذا صحيح هي سوت لك مقالب وانت بعد سويت لها مقالب بس مو لاهذي الدرجة انت راح تدمرها كذا
رامي:انا ماقلت لك علشان تنصحني الخطة ثابته في راسي وراح انفذها مافي فايدة من كلامك وراح ابدأ بها من بكرة
مازن:بس هذا واجد عليها والله راح تتحطم تخيل اختك مكانها مابترضى عليها انها تنخدع ويتحطم قلبها
رامي:الحين شنو دخل اختي انا راسي يابس بنفذ الخطة يعني بنفذها وبعدين انا من شهر افكر في الخطة هذي وماراح اتراجع عن قراري
تعب مازن وهو يفهمه انه غلط بس رامي راسة يابس وراح ينفذ الي قاله
* توقاعتكم تسرني*



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-07-19, 03:09 PM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تابع الجزء الثامن

في بيت ابو خالد
ريم وروان يشاهدون فلم دخل عليهم رامي وناظر في ريم بنظرات مافهمتها ولا اهتمت لها اصلاً
ريم:روان انا بروح البيت احس اني اختنقت
رامي:روان ماتحسين إن في البيت ريحه خايسة اليوم
روان :انا لله وان اليه لراجعون بدأ توم وجيري
رامي في قلبه "صج إنـي غبي لازم اتحملها من اليوم ولا ماراح تظبط الخطة خبرك هذي ريم مو أي شي "
ريم في قلبها "والله مادري شنو تخطط له بس راح أكون في استعداد "
روان تطالع ريم بعدين تطالع رامي :ويــن وصلتون
رامي بخبث:ولا شي بس جالس افكر ليش مانتصالح ونخلي لعب البزران
ريم :وانت مفكرني مصدقتنك
رامي عطاها نظرة خلتها تتوتر
ريم "والله عليه نظرات يويويو شنو فيني بديت اخبص "
رامي"هذي البداية يا ريــــم"
روان:ريـــم ..ريـــــم ..ريــــم
ريم:نـعـم
روان:وين سرحتي ؟!
ريم:هـاا لا ولاشي يلا بروح البيت
روان:منو الي بوديك ؟
ريم:اشوا ذكرتيني نسيــت
ريم اتصلت لسامي بس مايرفعه :اوووف مايرفعه سامي
روان:والسايق ؟
ريم:مسافر اسبوع ..كيف ارجع الحين؟!
:أنـا اوصلك
روان وريم تفاجئوا منه
ريم:لو تكون اخر واحد في العالم ماروح معك
روان:اجل كيف بتروحين بيتكم ولا تنسين امك اتصلت لك وهي معصبه لانك للحين مارجعتي البيت
ريم ناظرت رامي وقالت بستهزاء :لهدرجة تبيني اركب معك!!
رامي انقهر من اسلوبها بس سكت اهم شي النهاية :أي
ريم تفاجأت من ردة توقعت بيعلق عليها او بيقول لا بس ابداً باعدت الكلمة هاذي من بالها "اكيد هذي طريقة جديدة علشان يقهرني"
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
رجع مازن للبيت والافكار تملي راسة راح لغرفته ورمى نفسه على السرير مر عليه طيف البنت الي شافها في الحفلة كانت طفولية وبريئة وحلــوة
مازن:والله انها حلوة بس منو تكون؟ تذكرني بأحد
وصار يفكر بمنو تذكرة :امممممـم أي عرفتها كيف ماعرفتها من اول ماشفتها اكيـــــد هذي اخت رامي التوأم ياربي شنو كان اسمهااا شنو كان اسمهاا رزان لا لا اي روان
ابتسم وهو يذكر شكلها
:قلت لك مابركب قدام
رامي مل من كثر مايقول لها تجي قدام بس هي معنده :على راحتك
ريم :مفكرني بصدق موضوع التصالح هذا
رامي ابتسم ابتسامه على جنب :لو كنتي صحيح مو مصدقتني ليش للحين تفكرين في الموضوع
ريم :وليش ماتقول اني حاسة ورا هذا الموضوع شي
رامي "راح اواجه صعوبات معك ياريم والله انك مو سهله ":مثل شنو؟!؟
ريم:مادري بس اكيـــد انت عارف قصدي
رامي طالعها من المرايا وشافها تناظرة ريم انتبهت ونزلت عينها
:ريــم ريــــم ريــــــم
ريم:نــعم
رامي:سنة وانا اناديك ..وصلنا
ريم دارت راسها للنافذة وشافت انهم عند باب بيتهم"اففف وين كان مخي "نزلت
رامي"حتى كلمة شكراً ماقالتها لي اصلاً هي عمرها ماقالت لي شكراً بس انا الي بخليك تقولين لي شكراً"
************************************************** *
:الوو موجودة سميه
:أي موجودة منو اقول لها
:صديقتها سارة
فهد:دقايق بس بناديها
فهد:سميـــه سميه
سميه:نعــم
فهد:صديقتك سارة في التلفون
سميه:هلا والله
سارة :هلا ...متـى بتروحين لمي
سميه:ليــش
سارة:نسيتي إن اليوم عقدها (ملكتها )
سميه:ايه تذكرت متى بتروحين ؟؟
سارة :ثمان
سميه:خلاص بروح معك
سارة:اوك ..باي
سميه:باي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخلت البيت والافكار في راسها
:ريم ريــــم
ريم:نعامـــــة ماتخلون احد يفكر في هذا البيت اففف
سارة:ههههه في شنو تفكرين اكيــد في خطة جديدة للانتقام من رامي
سارة:تعالي جلسي جنبي
راحت ريم وجلست جنب سارة
سارة:في سؤال محيرني
ريم:شنو؟؟
سارة:كيف جاتك الفكرة انك تتخبين تحت السرير ؟؟!!
ريم:هههه لأن انتي من النوع الي تحبين تكلمين نفسك فعرفت انك بتتكلمين في أي لحظة
سارة:والله انك ذكيه بس ياليت تستغلين ذكائك في الدراسة والخير
ريم:لو كان للخير كان رامي بيهزمني وانا ساكته عنه
سارة:شنو جاب سيرته الحين وبعدين وين مشعل ماجا معك؟؟
ريم:كان بجي معي بس ست الحسن والدلال رهف ماخلته يجي
سارة:ههههه المهم بتروحين معي اليوم لمي
ريم :ليش ؟
سارة:عقدها اليوم(سارة ماقالت لريم انها مغصوبة لأن لو عرفت ريم بتقوم الدنيا ومابتقعدها)
ريم:اكيـــد بروح مابفوت علي بتروح سميه
سارة:أي بتروح
ريم:منو الي خطبها؟
سارة:ولد عمها فيصل
دخل سامي البيت :السلام
سارة:وعليكم السلام
ريم:هـــايات
سامي:اتوقع قلت السلام مو هاي
سارة بخوف:اا...سامي ..صديقك شلــونة
سامي:مانسيتي ..بخير
تنهدت براحة التفتوا عليها سامي كل ماله يزيد شكه
ريم تبي تنقذ الموقف (هي ماتعرف من بس اكيد سلمان):الا تعال انت انا ساعة وانا اتصل لك ليش ماترفعه ؟
سامي :كنت مشغول
ريم:عشتو على الشغل الي يسمعك يقول الشغل فوق راسك
سارة عرفت انها بتقوم الحرب :اقول سامي ابيك تودينا الساعة ثمان بيت صديقتي مي
سامي:اذا معك هذا (ويأشر على ريم)مابوديكم
ريم:عــادي نقول لحد ثاني سارة اتصلي على سميه وقولي لها إن سامي مابودينا
سامي طالع في سارة على طول سارة رفعت كتوفها بمعنى مدري منو الي علمها (قصدهم كيف عرفت ريم عن سامي وسميه)
ريم:هههه تفكر إن في شي يتخبى علي اصلاً من تصرفاتكم واضح سميه من تشوفك تستحي وتنزل راسها ولا تتكلم وانت تبحلق (تطالع) فيها زي المجنون
سارة ماقدرت تكتم الضحكة اكثر من كذا :هههههههه والله انك خطيرة هههههههه ههههه
سامي:أي اضحكي شنو وراك
ريم:الحين بتودينا ولا لا
سامي:بوديكم وامري لـالله
ريم:اصلاً غصب عنك تودينا لـأن سميه معنا
ريم وسارة:هههههههه هههههههه ههههه
سامي انقهر منهم وراح غرفته
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
حذف كـل الكتب الموجودة على طاولة مكتبه :كله منــك كله منك لو مارحت ادرس كان ماصار الي صار كان ســـارة لـــــــي
صار يتنفس بسرعه من الغضب تذكر الماضي
:لكن يبا
:قلتــ لك بتروح تكمل دراستك يعني بتروح فهمتـــ
:يبا انا مابي اروح خلاص
:انت ماتفــهم تبي تضـيع مستقــبلك مابقى الاسنتــين وتخلــص وتجي تقول لي ماتبي تكمل برا انتــــ مجـــنون
:بســـ انا مابي اروح
:بتـــروح وغصبن عنك تفهم ولا ماتفهم
نزلت دموعه
:والحين يبا حققت الي تبيه بســ حطمت حياة ولدك حطمت حلمه حطمتني كلي ســارة ماراح ترجع لي خلاااااص
طق طق طق
خالد:منـو؟؟
:هذي انا عبيــر
خالد مسح دموعه:ادخلي
عبير:شنو تسوي ؟؟
خالد:ولاشي
عبير لاحظت الكتب المرميه على الارض
عبير بخوف:خــالد شفيــك؟اذا فيك شي قولي يمكن اقدر اساعدك؟!
خالد:ااااه يا عبير ياليت تقدرين تساعديني بس ماظن ينفع
زاد خوفها على اخوها :خالد لا تعور قلبي قولي شنو فيك ؟!
خالد:ســارة سارة ياعبير سارة ...عرفت انها تحب غيري والمصيبه إنـ الي تحبه صديقي ..صديقي سلمــان
عبير بصدمه :سلمــان !!!! كيف عرفت يعني هي قالت لك
خالد:لا سمعتها وهي تقوله ااااااه عبيــر قولي لي شنو اسوي
وبدا يبكي مثل الاطفال
عبير "لهدرجة تحبها لهدرجة" حضنت اخوها يمكن يهدا حب الطفولة والمراهقة كلها عاشها مع ســارة الي كان يحلم باليوم الي يكونون مع بعض في بيت واحد يجيبون الاولاد والبنات يكبرو مع بعض يعجزوا مع بعض هذا كله تخيله مع سارة كيف يغيــرة مايقدر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
:اكيـد بروح مابفوت علي
:سئلي بعد عبير اذا تبي تروح
روان :اوكي ماقلتي لي بتتاخرون ؟
ريم:سارة بتتاخر يعني بتجلس لساعة 12 بس انا بجي قبل تجين معي
روان:لا انتي الي تعالي معي عندي لكـ شي خطيـــــر
ريم:شنو هو ؟؟
روان:لا مابقولة مفاجئة
ريم:اوكي يا ام المفاجأت
روان:خلاص اجل اشوفك في الحفلة ..بــاي
ريم:باي
روان على طول راحت غرفة اختها عبير بس مالقتها فراحت غرفة خالد دخلت شافت عبير وهي حاضنة خالد
روان وعلامات الاستفهام والتعجب في وجها :في احد مــات ؟؟
خالد بسرعه دار ومسح دموعه
عبير :هـ ـاا لا لا...تبين شي
روان:أي ذكرتيني تقول ريم تبين تروحين عقد مي ...بس تعالي خالد ليش يبكي؟!
خالد :عبير متعاركه ( متشاجرهـ ) مع صديقتها وصارت تبكي وانا صرت اواسيها وابكي معها
عبير وسعت عينها "منــو الي يواسي منو "
روان ماهتمت:ما قلتي لي عبير بتروحين
عبير:أي بروح اكيد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سارة:ريـــم بسرعة تأخرنا
ريم:خلاص خلصت
سامي:سارة اتصلتي على سميـه ؟؟
ترن ترن (جرس الباب)
سارة:اكيد هذي سميه
سامي:انا بفتح الباب
ريم تبي تخرب عليه :انا الي بفتح مايصير انت الي تفتحه
سامي:وليش مايصير ؟
وبدو يتعاركون راحت سارة وفتحت الباب انقهر سامي من ريم
سميه:ساعة على ما تفتحون الباب
سارة:والله مو مني كل واحد يبي يفتح الباب لك حتى سامــي(شددت على كلمت سامي)
سميه انحرجت
سارة :سامي شكلك مو ناوي تودينا
سامي :احم احم يله
وراح ركب السيارة
ريم ورا سارة وسميه ورا سامي
سامي كل شوي يناظر من المراية في سميه
سميه توترت من نظراته لها صارت تبي تحوس في أي شي صارت تحوس في جوالها
سامي صار يغني سميه رفعت راسها والتقت عينها بعين سامي ابتسمت له ونزلت بسرعه راسها
وصلو بيت مي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مي كل مايحطون لها ميكاج يعتفس بسبب دموعها
دخلت سارة وسميه وريم
سارة تكلم سميه:الحين كيف بركب فوق لمي وريم معنا
سميه :ليش هي ماتدري؟
سارة:لا تبيني اقول لها علشان تفضحنا
سميه:خلاص انتي اركبي وانا بجلس مع ريم على ماتجي روان وعبير واجي لكم فوق
سارة:شكرا سموي
ركبت سارة فوق ومجرد فتحت الباب جت مي بسرعه لها وحظنتها
سارة:خلاص حبيبتي مايصير كذا بيخترب مكياجك
مي:سارة ماابيه ماابيه
سارة:خلاص حبيبتي اهدي مو علشاني علشان امك والله لو تشوفينها تقولي عندها عزا مو خطوبة بنتها
مي:ماقدر ياسارة ماقدر
سارة خذتها لعند السرير:هدي حبيبتي هدي والحين روحي غسلي وجهك وتعالي احطلك ميكاج احلى من الكوافيرة
مي ابتسمت وقامت تغسل وجهها
بعد نص ساعة جات روان وعبير
سميه:عبير انتي تدرين إنـ مي مغصوبة ؟
عبير:مغصــوبـة !!!!
التفتت عليهم ريم بسرعه وقالت بصوت عالي :مغصــــــــوبة !!!!!
الكل التفت لها
سميه على طول غطت وجها بيدها وحمدت ربها إن ام مي في المطبخ
عبير:اسسسسسس فشلتينا
ريم صارت تطالع في المعازيم وتبتسم لهم كأنها تقول امزح >>>خخخ
سميه:انا بروح لمي تجين معي عبير
عبير:أي
ريم وروان:وحنا بعد
سميه:لا انتو خلكم جالسين لا تلفتون الانظار
عبير جت تبي تروح بس شافت رغد صديقتها :سميه سلمي لي على مي انا بروح لرغد
رغد كانت جالسة مع زهراء خطيبة تركي
عبير:هاااااااي بنات
رغد:هايااات ياهلا والله تو مانور البيت
زهراء:اهلين عبير شخبارك ؟
عبير:تمام
رغد:ويـن سارة وسميه ؟؟
عبير:فوق عند مي
رغد:كنت بروح لها بس خالتي ام تركي مارضت (تسميها خالتي )
عبير:اكيــد تبي تسويها لكم مفاجأة
رغد:ياااااي واخيراً بتصير مي زوجة اخوي
عبير ابتسمت بس من داخلها حزن على مي ورغد الي فرحانه ولا دارية بالدنيا وعلى فيصل الي يموت على مي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&هدت مي وصارت تسولف مع سارة وسميه
سميه:والله مادري انك فناااانه ياسارة يجنن الميكاج
سارة:احم احم خلاص في زواجك بسوي لك
سميه فهمت سارة وسكتت
سارة:صحيح مي انتي ماتعرفين بالسالفة
مي:شنو هي؟؟
سارة تناظر سميه:سميه واخوي الفاضل قالبينها روميو وجوليت
مي فهمت وضحكت:هههه من متى ؟!
سارة:تذكرين لما رحنا السوق ؟
مي:والله انك مو هينه ياسميه ولا تقولين لي
سميه :ماصارت فرصة اقول لك
طق طق طق
مي:ادخل
دخلت ام تركي وهي تبتسم لبنتها بعد ماشافت انها هدت :لو ادري انهم هم الي بهدوك كان من زمان جبتهم لك
الكل:هههههه
ام تركي بتوتروخوف انها ترجع تبكي:يله مي الشيخ يبـي ياخذ رايك
مي بدت تتجمع الدموع في عينها وتهز راسها بالنفي
سارة:مي حبيبتي صدقيني كل شي بينحل بس الحين انتي قومي
مي بخوف ودموعها على خدها :مابـ ـي
سميه:مي انتي اقوى من كذا
مي بخوف وتناظر امها الي تشجعها "بسـ علشانك يما ولا انا مابروح"
نزلت مي واخذها تركي
الشيخ:هل انتِ موافقهـ ان يكون فيصل زوجا لك ع سنة الله ورسوله ؟؟
مي بخوف والدموع بعينها تناظر تركي وامها:مـ ـو...ماقدرت تكمل
بدت تبكي ابو تركي قام وراح لها :مي حبيبتي هذا لمصلحتك والله لوماعرف فيصل عدل كان ماغصبتك
مي والدموع بعينها :بس انا مابيه
ابو تركي حاول يهدي اعصابه :الحين تقوليــن موافقــة سمعتين ودخل
فيصل ارتبك حس في شي خاف لا يكون مي مو موافقة
الشيخ سأل مي مره ثانية
مي:مـ ـو
هل كلمة مي مو موافقة ولا موافقة ؟؟خالد شنو بسوي علشان ترجع له سارة ؟؟شنو الشي الي عند روان الخطيــر ؟؟
$$توقعاتكمـ تسرني$$




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-07-19, 03:11 PM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



قبل مانزل الجزء ابي اقول لكم اني خربطت اشوي (رغد)اخت مي و(جود)هي اخت فيصل اسفة على القلطة

:مـ ـ وافقة
وبديت ابكي وابكي حسرة على مستقبلي حضنتني امي واختي رغد
شفت امي وهي تبكي واختي رغد حسيت اني لازم اصير قويه ولا اضعف تباعت من حظن امي واختي وقلت:اســفه اني خليتكم تبكون معي
مسحت دموعي :يلا يما خلينا نرجع
على الساعة تسع اليل
ريم :اقول روان خلينا نروح بيتكم الحين مو قادرة ابي اعرف شنو هوالشي ...وقفة اشوي عن الكلام بعدين رفعت راسي لروان وفتحت عيني بقوة وقلت :لا يكون ...
روان :ايو هو بتصل لسايق يجي الحين
ريم بحماس:انا بروح اقول لسارة وارجع لك
رحت لسارة وخبرتها وبعدين رحت لروان الي قالت لي انه وصل
ركبنا السيارة وانا حدي متحمسة وصلنا بعد خمس دقايق وتوجهنا على طول لغرفت روان
ريم:بسرعه بسرعه روان مافيني صبر
روان: صبري لا يطق لك عرق
ريم : ههههه طيب
طلعت روان شريط وحطته في المسجل
ريم:متحمـــــــــسه حدي
روان:احمد ربي انه وانا احطه في غرفته الصراحة استغربت انه ماكشفني
ريم:لانه غبي
روان :ماظن اخوي مو من النوع الي يلعب عليه
ريم:ماعلينا سمعيني الشريط
شغلت روان المسجل "ياليتك تفهميني ياليتك تحسين فيني ..." انتهى الشريط والثنتين مصدومين من الكلام الي سمعوه ومنو المقصود بالكلام
ماذري شنو حسيت لما سمعت الشريط يمكن بغضب او بحزن او يمكن تكون غــيــرة لا لا ماعتقد غيـرة
:ريــم ..ريم ريـــم
ريم:هـااا... نعـــم
روان:وين رحتي ساعة وانا اناديك ..المهم تتوقعين منو الي يتكلم عنها
ريم:مــادري ...رجعي المسجل غرفة رامي لازم اعرف منو الي يتكلم عنها
روان :اوكي الحين انا بروح ارجعه
راحت غرفة رامي وحطت المسجل وراء المكتبه
جت تبي تطلع بس رامي دخل خافت انه كشفها
رامي:شنو جابك لغرفتي
روان:هـ ـااا لا بس نسيتـ شي
وطلعت على طول رامي التفت على المكتبه وابتسم نصف ابتسامه وقال بصوت مسموع بقصد "احبـــك ياريم "وفي داخله انواع الضحك
في بيت ابو سامي كل الشباب موجودين
خالد وسلمان كل دقيقة يناظرون بعضهم
طلع سلمان في الحديقة وطلع وراه خالد
خالد:سلمــان
سلمان لف عليه بدون ما يتكلم
خالد رفع صبعه و وجها لسلمان :اترك سارة احسن لك واوعدك إنـا نرجع زي قبل واحسن سارة راح تكون لي انا وبس
سلمان:ماتقدر تغصب احد على شي مايبيه
خالد بغضب:راح اخذها وغصباً عنك
سلمان ترك خالد وطلع براء مايبي يشوف صديقة الي صار عدوه
في بيت ابو تركي
سارة :يلا مي انا لازم اروح الحين
سميه :انا بعد لازم اروح الساعة صارت 12 الكل راحو وحنا بعدنا
مي بحزن : يعني بتروحو وبتخلوني
سارة:بكرة السبت بنشوف بعض لاتخافي
عبير:اقول جود بكرة عندك محاظرة
جود:اكيــد ثنتين بعد
عبير :الله يعينك انا الحمد الله بس وحدة
سارة:عبير بتروحي معنا
عبير:اكيد بروح
سارة:اجل قومي بسرعه السايق ينتظرنا براء
عبير:اوك
في بيت ابو سامي نزلت سارة البيت
في الحديقة صادفت سارة خالد بس هو ما شافها جات تبي تدخل قبل لاينتبه لها بس هو شافها وخلص
خالد
كنت امشي في حديقة لفت انتباهي شي اسود فدرت بسرعه لما شفت انها سارة ماقدرت اتحرك من مكاني رجعت ذاكرتي للوراء تذكرت لما تشوفني كانت تركض اتجاهي وتحضني لاكن الحين صارت تتهرب مني
خالد:ســاره
سارة دارت وجها له وضلت ساكته ومنزلة راسها
خالد:ليش تهربين مني ؟؟
سارة رفعت راسها:انا ماهربت
خالد :سارة وين راح حبك الكبير لي ويــن راح مو انا حبيبك
سارة :كنت بالماضي حبيبي بس الحين.... انت ولد خالتي وبس
خالد:شنو الي تغير
سارة:انت يا خالد الي تغيرت انت قلبك ماصار مثل زمان ما أحس بحبه في الماضي كنت اسمعه قبل لا يناديني بس الحين قلبك ماينادينيـ
خالد:قلبي للحين يناديك وينبض باسمك
سارة هزت راسة (بلا) :لوكان كلامك صحيح كان تخليت عن كل شي عشاني بس انت فضلت مستقبلك على حبك
خالد بضيق :كنت مجبور
سارة بدت تعلي صوتها :لااااا تقول مجبور مليت من هذا العذر كنت تقدر انك ماتروح بس.......
ماقدرت تكمل لانا ادموعها بدت تنزل
خالد الي بعد بدء يعصب :ساااارة انتي لــــ ـــــي
سارة الي كانت بتدخل لفت عليه:عمــري مــاراح أكون لــك
خالد:انتي لي يعنــي لي فهمتي راح اخذك بالطيب او بالغصب
راح وتركها مصدومه وخايفة من الي بسوية "شنو قصده"
عند ريم
ريم:ها بشري رجعتيه مكانه
روان:ايه الحمد الله انه ماكشفني
ريم :ابي اعرف شي واحد ليش تساعديني علشان اعرف خطط رامي معنى هو اخوك وتوأمك بعد
روان:نسيتي انك مثل اختي وبعدين مو بس انتي الي تبين تعرف شنو يخطط له رامي انا بعد ابي اعرف حتى لو كنت توامه
ريم:هههههه اقول روان ابي شاحن
روان :كبير ولا صغير
ريم:لا هذا ولاذاك نوعيت جوالي غير
روتها كيف شكل شاحنها
روان:ماعندي كذا ...ايي صحيح رامي نفس جوالك اكيد عندة الشاحن الي تبينه
ريم عفست وجها لانه من عند رامي بس ماهمها واجد:اوكيه روحي جيبيه
روان:لا حبيبتي انا من اشوي كنت بروح فيها تبيني الحين بعد اروح اكيد بشك في الموضوع
ريم :كيف يعني؟؟
روان:يعني روحي انتي
ريم:شنو تبينه يقول عني انتي اخته والمفروض تروحين انتي
روان:لا يكون تستحين من اخوي
ريم:منو الي قال "وبتحدي" الحين بروح وشوفي منو الي يستحي
اخذت معها احجابها وحطته فوق راسها
طقت الباب بس لا من مجيب لما ما شافت احد نزلت الحجاب عن راسها دخلت وراحت تدور في الزحمة الي في الغرفة "غرفت اولاد "
ريم بطفش:افففففففف وين الاقيه الحين
:تلاقين شنو
ريم جمدة مكانها لفت بسرعة وتنصدم اكثر لما شافته بس لابس البنطلون الجنز
رامي
كنت اخذ دش يريح جسمي حسيت بحد دخل غرفتي بسرعه قمت ولبست بنطلوني لما طلعت تفاجئت بوجود ريم في الغرفة بس بعد افرحة لاني اقدر اتقرب منها اكثر الحين بهذا الموقف
ريم
حسيت على نفسي وانا اناظرة بسرعه حطيت الحجاب على راسي
ورحت بطلع من الغرفة وانا العن واسب في روان الي خلتني في موقف بايخ بس اوقفني صوته
رامي
لما شفتها متوجه للباب وبتطلع بسرعه ناديتها مابي اضيع هذي الفرصة مني
رامي:ريـــــم
وقفت ريم بس مادارت وجها
رامي:تبين شي
ريم دارت :لا مابي شي
رامي:لا تستحين قولي شنو تبين
ريم تنقهر اذا احد قال لها تستحي :ومن منو بستحي
رامي ابتسم لها ابتسامه تذوب الحجر
ريم خلاص تدورونها ماتحصلونها مو قادرة تستحمل ابتسامته الجذابة "شنو فيني انا لهدرجة تاثرت بابتسامته لا انا ريم محد يقدر علي "
رامي:ماقلتي لي شنو تبين!؟؟
ريم:كنــتـ ابـ ـي شاحــن جـ ـوال
رامي:بس ماطلبتي شي من عيوني اذا تبينها
ريم "وع يا مصخك ":لا شكرا مابي عيونك
رامي بابتسامه راح جاب الشاحن وراح بيعطيه لها بس كل ماتقرب تباعدت لين ماصدمت في الباب حست بنفسه الحار يحرقها
رامي :شنو فيك ترى ماراح اكلك
ريم انقهرت منه وسحبة الشاحن منه وطلعت بدون لا تتكلم او حتى تقول شكراً
رامي :هين ياريم إن ماخليتك تندمين على الي سويتيه ما أكون رامي
راحت ريم بسرعه غرفت روان وبسرعه دخلت ونطت على روان الي مو فاهمه شي وطاحت فيها ضرب
في مكان ثاني وبتحديد في غرفت سارة
:ياربــي شنـو قصده لا يكـون لا لا لا ماتوقع انا اعرف خالد عــدل لا يمكن يسويها ويغصبني على شي ما ابيه ياربي استر ياربــي استر
راح اقول لكم شنو صار في كل واحد
سارة ماقدرت تنام من التفكير والخوف
ريم نفس الشي ماقدرت تنام من الموقف الي صار لها وضلت طول الوقت تفكر في الموقف
سامي نام وهو فرحان لانه شاف سميه يفكر يتقدم لها بس بعد مايخلص الاختبارات
عبير نامت وهي تفكر في اخوها الي حالته ماتسر كل ماجاله تزيد حالته
خالد مانام لين اشرقت الشمس بعدين نام صار يبي يتعارك مع أي احد قدامه مو متحمل يبي ينفذ الي في باله بسرعة
روان كل يوم تفكر في الشخص الي شافته في الحفله وتبي تشوفه مرثانيه
رامي نام وهو مبسوط بالمره على الموقف الي صار ويخطط لمواقف اكثر
راكان كلم امه على انه يبي يتقدم لعبير وامه قالت له بتكلم ابوه وبترد له خبر
مي ما قدرت تنام وهي تفكر كيف بتترك امها واهلها وصدقاتها وتروح مع شخص ماتحبه
فيصل نام وهو فرحان حلم حياته راح تكون له
سميه نامت وهي تفكر في سامي
مازن لاشي جديد بس يفكر في روان
واخيرا سلمان مانام الليل يفكر في خالد وصداقته وحبه الاول الي مايقدر يتخلا عنه شنو راح يسوي
اشرقت الشمس ليوم جديد

:يلا قومي بسك نوم
ريم :اوووه يماااا خليني انام امس مانمت الا الفجر
ام سامي :وليش مانمتي الا الفجر وانتي عارفة إن اليوم السبت
ريم:خلاص خلاااااص قمت قمت
ريم:اقول يما سارة جلسة من النوم ولا لا
ام سامي :انا ما جلسة الا وهي جالسة قبلي
ريم استغربت بالعادة سارة اخر وحدة تجلس من حبها للنوم
نزلت تحت لقت الكل مجتمع على طاولة الطعام وهي اخر وحد توصل راحت باست راس ابوها وجلست في معقدها
الكل كان ساكت سامي كان سرحان في سمية وسارة تفكر في كلام خالد وريم تفكر في تصرفات رامي الغريبة ومشعل ياكل ولا هامنه شي
ام سامي بستغراب :بسم الله عليكم ليش الكل ساكت مو بالعادة
سارة:الحمد الله شبعت
ام سامي :توك ماكلتي شي
سارة:مو مشتهيه اكل شي انا رايحه
ريم:انتظريني راح اخلص هذا الفنجان واجيك
سارة:افففف منك بسرعة خلصي
ريم:خلصت
سارة وريم :مع سلامة
في السيارة
ريم:اقول سارة ما تلاحظين إن تصرفات رامي غريبة اشوي
سارة طالعت في ريم وهي مو فاهمه شي من الي تقوله:شنو قصدك
ريم:قصدي تصرفاته مختلفة واااجـد
سارة وهي مالها خلق شي من امس :وانا شنو دراني
سكتو الثنتين وكل وحدة في عالم ثاني
وصلو المدرسة سارة راحت لسميه ومي
سميه:هلا هلا والله توه مانورت المدرسة
سارة ضحكت على سميه ولفت على مي وقالت :كيفك مي
مي :تمام الحمد الله
سميه بزعل : الحين انا الي ارحب فيك ولا اهتميتي الا بمي
سارة:لااني ماقدر اعبرعن حبي لك
سميه بخجل :احم احم
سارة ومي :ههههههههه هههه
سارة :اقول مي انتي بعد يومين راح تسافري
مي بحزن:ايو
سميه:بس حرام بقى اقل من اسبوع على الاختبارات حرام تفوتي عليك سنه
مي:ما اقدر اسوي شي ابوي وتعرفونه ماراح يقول لهم يأجلو السفر
لحظت صمت
سارة حست بتوتر من السكوت الي حل بينهم
سارة:شرايكم نقيم حفلة وداع لمي
سميه:والله فكره حلوة
مي بدت تدمع عينها :والله انكم احلى اصدقاء مدري كيف بخليكم وروح
سارة وسميه حظنو مي
نروح لمكان ثاني
في مدرسة الاولاد
رامي :افكر لي بخطة تخليها تحبني بسرعه
مازن:اسمحلي يا رامي انا ما اقدر اساعدك في تدمير البنت
رامي:افففف منك
سعود صديقهم بس مو مرررة:ولا يهمك يا رامي انا ادبر لك خطة بس خلني افكر اشوي انا احب هذي الحركات
مازن:قصدك حركات الحقارة بعدين قولي انت شنو دخلك البنت ما سوت لك شي
سعود :افففف انا على كيفي ياخي
رامي:مازن اذا انت مو راضي خلاص خلك في حالك مو تلج راسنا بكلامك
سعود:لقيتهـــــــــا
رامي:شنو هي !!! قولي بسرعه
سعود:بس هي خطيرة راح تكون انت المسؤل
رامي :موافــق بس قول تراك حرقت اعصابي
سعود كان بيتكلم بس دخل عليهم الاستاذ ورجع كل واحد مكانه
//
//
//
في الفسحة عند البنات
سارة وسميه لفو المدرسة كلها من اصحابهم ودعوهم على الحفلة الي راح يسونها في بيت سارة حفلة وداع لمي
عند ريم بعدت الافكار من راسها وجلست تسولف مع روان بس روان الله يهديها ذكرتها
روان:ريــــــم صحيح عرفت منو الي يحبها رامي امس اخذت المسجل من غرفت رامي
ريم بحماس :منـــو؟؟
روان سكتت اشوي وبلعت ريقه ماتدري شنو بتسوي ريم اذا عرفت غمضت عينها وقالت بسرعه:انتـ ـي .....انتي الي يحبها رامي
ريم ما اقدر اعبر عن صدمتها اختفت علامات التحمس وبدت تظهر علامات الصدمه
ريم:روان بـلا اهبال تكلمي من صج
روان:صدقيني ياريم انا نفسك انصدمت ورجعت الشريط ثلاث مرات
ريم ظلت ساكته من الصدمه لين رن جرس الي يعلن على انتها الفسحة >>>من طول الفسحه
روان خافت على ريم لا يصير لها شي من الصدمه
عند الاولاد
رامي :يلا بسرعه قول لي
مازن قام مايبي يسمع شي
سعود قال لرامي على الخطة رامي انصدم من الخطة
رامي :انتـــ مجنون !!!
سعود:قلت لك انها خطيرة بس انت الي ماسمعت لكلامي وقلت بنفذها
رامي ابتسم بخبث :والله انك مجنون فكرة عبقريه يعني راح أكون سوبر مان المنقذ بس تعال منو الي راح يساعدني انت عارف إن مازن مو راضي على الي اسويه ولو عرف راح يفضحنا
سعود :ولا يهمك راح اساعدك بس المسؤليه عليك انا طلعني من السالفة راح اساعدك بس مو تورطني
رامي بابتسامت خبث : ولا يهمك
سعود:بس متى ؟؟
رامي: راح اشوف الوقت المناسب واقول لك
نهاية الدوام الكل ودع بعض
في السيارة عند ريم وسارة
سارة مستغربه هدوء ريم غير العادة:ريم ريم ....ريــــــــــم
ريم انتبهت لسارة ودارت وجها عليها :شنو تبين؟؟
سارة :شنو فيك ليش ساكته فيك شي
ريم من صدمتها قالت لسارة :ســارة رامــي يحبني
سارة بصدمه:شنو تقولين !!
ريم عادة كلامها :رامي يحبني
سارة :وانتي ليش مو فرحانه
ريم طالعت سارة بستغراب :انا مو مصدقة كل هذي المقالب الي انا اسويها له وهو المقالب الي يسويها لي ويحبني!!
سارة: يمكن راجع نفسه وحس انه غلطان وبدا يحبك
ريم الي حاسه إن في الموضوع شي قالت: ماتوقع
في بيت ابو فهد
سمية وصلت البيت بس قبل ماتدخل سمعت صوت يناديها دارت وتفاجئت من الي قدامها.........
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& منو الي شافته سميه ونصدمت
وشنو الخطة الي قالها سعود لرامي
وشنو قصدة خالد من كلامه مع سارة
توقعاتكم تسرنـــــــــــــــــــي
تحياتي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-07-19, 03:13 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي






كنت طالع بروح لسلمان ركبت سيارتي ومريت عند بيت ابو فهد وانصدمت لما شفت سميه واقفة مع شخص ما اعرفه وقفة السيارة على جنب ونزلت من السيارة والغيرة ما كلتني والاسئلة تدور في راسي منو هذا ؟؟ وليش واقف مع سميه ؟؟
عند سميه
سميه بصدمه :فااارس
فارس بشتياق مخفي :اهلين سميه
سميه بحياء وخجل منه :هلا
(فارس عمرة 24 سنة ولد عمها لون عينه بنيه غامق وشعرة نفس الشي بني غامق جسمه رياضي يحب سميه وتقدم لها بس هي ما وافقة والسبب معروف )
فارس :شنو فيك كانك شفتي جني
سميه :هـ ـا ..لا لا بس تفاجئت من جيتك
فارس : كنت ابي اشوف فهد هو موجود
سميه كانت بتتكلم بس سكتت وهي تشوف سامي متجه صوبها
سامي ونار في عينه قال :منــــــو هذا يا سمـيه ؟؟!!
سميه تفاجئت من اسلوب كلامه معها وكانها مسويه جريمة
فارس بستغراب ناظر سميه وقال وهو ياشر على سامي :منو هذا؟
وكل واحد يستنى اجابت سميه
سامي طالعها بحتقار:اكـيــــد ماعندك رد بس انا متفاجئ كيف تجيبينه للبيت يعني غريبة مارحتي مكان ثاني
سميه من كبر الصدمة سكتت حست إن حركتها انشلت مو قادرة تستوعب كيف سامي يشك فيها وفي تربيتها
فارس حمق منه منهو الي يتجراء ويقول عن سميه كذا:تـــراك زوتها انا الي مفروض اسئل انت منــو؟؟
في هذي الحظة
سميه تجمعت الدموع في عينها وسامي الغيرة عمت عينه وفارس بموت من القهر منه يبي يعرف منو هو وليش يكلم سميه كذا وكأنه يعرفها من زمان
داخل في بيت ابو فهد
فهد دخل قبل سميه استغرب من تأخرها في الدخول فطلع براء يشوف شنو فيها مادخلت
فتح الباب وانصدم من وجود سامي وفارس وسميه واقفة ومنزله راسها
فهد بستغراب:سميه ليش مادخلتي وسامي وفارس ليش انتو هون
اثنينهم طالعو بعض يعني فهد يعرفه
سميه مازالت منزله راسها قالت:فارس كان يبيك
فهد:اها اوكيه ادخلي الحين انتي
دخلت سميه بسرعة وراحت تركض فوق الدرج ودموعها على خدها راحت غرفتها ورمت نفسها على السرير وهي تبكي بحزن كيف سامي يشك فيها هذا يدل على انه مايحبني طحت من عيني يا سامي
براء عند سامي وفارس كل واحد يناظر في الثاني
فهد بستغراب :شنو فيكم ؟؟
فارس:ماعرفتنا عليه
فهد :اووو صحيح اسف نسيت هذا سامي ولد جيرانا الروح بالروح ومثل اخوي
ولف على سامي وقال : هذا فارس ولد عمي
سامي انصدم انا شنــــو سويت كيف تجراءة وقلت ذاك الكلام قدام فارس سكت لحظة وتذكر سميه حط ايده على شعرة من التوتر كيف شكيت فيها صج اني غبي غبي
فهد بستغراب:فيك شي سامي ؟؟!
سامي:ها لا لا انا رايح تشرفنا يا فارس
راح لسيارته وسند راسة على الكرسي وقال:شنو سويت انا وتذكر شكل سميه وهي منزله راسها من الصدمه والدموع متحجرة في عينها ونظرات فارس عليها
سامي/سامحيني يااغلى الناس سامحيــــــــــني
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////
بعد يومين وبتحديد في فلة ابو سامي
سارة:ريـم ..ريم ريمــــــــــو وويع وينك؟
ريم طلعت من المطبخ:لو سمحتي اسمي ريم مو ريمو
سارة تناظرها بشك :الحلى الي صنعته في الثلاجة صــح
ريم بتوتر: ها مـ ـادري..... أي أي في الثلاجة
سارة راحت وفتحت الثلاجة وصرخت باعلا صوتها:رييــــــــــــــــ� �ــــــــــــم والله لرويكي يالدوبة
ريم من سمعت صوت سارة شردة فوق غرفتها وهي تضحك
ام سامي راحت المطبخ مخترعه : شنو فيك شنــــــو صاير
سارة: يمااااا شوفي ريمو اكلت من الحلى وانا من الصبح وانا اسويها وهي تجي وتاكلها بكل سهولة
ام سامي وسعت عينها: اكلاتها كلهااااااااا
سارة هزت راسها: اي
ام سامي ضحكت على بنتها وتصرفاتها الطفولية وقالت :الله يهديها بس
الساعة 8 المساء
طبعاً سميه جت من الساعة 7 علشان تساعد سارة في التعديل علشان الحفلة ونست موضوع سامي جابت معها بت اختها قمر
سمية دخلت القاعة المخصصه للاحتفال واندهشت بجمالها :وااااااااااااو ساااااارة والله إن عندك ذوق
سارة:توك تعرفين من الصباح وانا اجهز علشان الحفلة
ترن ترن
سارة:بروح افتح الباب اكيد اجو البنات
سميه :اوكيه
علا الساعة تسع تجمعو كل البنات وازدحمت القاعة من كثر البنات
مي مو مصدقة كان شي ولا اروع نست موضوع سفرها الي راح يكون بكرة




ادري انـــــــــــه قصير بس ما حبيت اطول عليكم


ابي اشوف ردود تشجع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-07-19, 03:14 PM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت العاشر

سميه تدور على قمر راحت لمي وقالت:مـــي مــــي شفتي قمر بنت اختي
مي : لا ولله ما شفتها ليه هي مو معك ؟؟!!
سميه بخوف : لا مو معي
مي : لا تخافين عليها روحي لسارة يمكن شافتها
سميه:اوكيه
في جهة ثانيه عند روان وريم
روان ماتدري شنو تقول لريم بعد ما قالت لها عن رامي
روان : هههههه ريم ليش لابسة بنطلون مع تي شيرت >>>بدل ما تكحلها عمتها
ريم ناظرتها وقالت:وشنو تبيني البس ؟
روان : امممم البسي فستان مثل الكل او تنورة
ريم : ما احب
روان :على كيفك ..............اقول ريم ...امم بتجين بيتنا بكــ ــرة
ريم :ما دري
روان :انسي يا ريم اذا انتي ماتحبينه ما راح يضرك شي يعني سوي كأنك ماسمعتي شي
ريم :انا مو منصدمه انه يحبني بس مادري ليش احس الموضوع مو ماشي معي
روان والي ما فهمت شي :مافهـمت
ريم: يعني يا ذكيه كيف اخوك حبني وحنا كل يوم هواش(تعارك) وكل يوم مقالب وفجأة يحبني
روان: يا سبحان مغير الاحوال ...وشنو فيها عادي انه يتغير
ريم سكتت وهي حاسه إن في الموضوع شيء
صارت تركض وقلبها ناغزها ماتدري وين اختفت تذكرت كلام سارة
سارة: لا ما شفتها بس قبل نصف ساعة شفتها متجهه ناحية الباب الي يطل على الحديقة
تجمعت الدموع في عين سميه وهي تدور على قمر :ياربي وين راحت ويــــــــن ويــــــــــن
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
لغيت كل مواعيدي مع اصحابي وقررت اجلس في البيت اليوم ولا اطلع يمكــن اصادفها في أي لحظة
كنت اتمشى في الحديقة وانا سرحان شنو بقول لها؟؟وهي بتسامحني ولا لا ؟؟ يااااااااربي شنو اسوي
صحى من سرحانه على صوت ناااااعم يدل على الطفولة نزل عينه يشوف منو الي يناديه
: لو دمحت لو دمحت (لو سمحت)
شاف طفلة بريــــــــئة وكلامها كله ادب ابتسم لها وقال :شنو تبين حبيبتي ؟؟
قمر: انا ماتري في وين ؟؟
سامي: منو انتي ؟؟
قمر : انا قمر
سامي كأنه مر علي هذا الاسم من قبل وحتى شكلها كأني شايفها من قبل :انتي جايه مع ميــن ؟؟
قمر : مع حالتي سميه (خالتي سميه)
سامي راحت الابتسامه من وجهه لما تذكر سميه (ااااااه يا قلبي من اتذكرك يا سميه يفز قلبي شلون وانا مزعلك )
سامي: تبين ترجعين لها ؟؟
قمر هزت راسها بمعنى أي
سامي مسك ايد قمر واتجه ناحية البوابة الي طلعت منها قمر نزل لمستواها وطلع من جيبه حلاوة وعطاها اياه وقال : لا تبتعدين مره ثانيه عن خالتك اتفقنا ؟
قمر هزت راسها بمعنى أي
سمعوا صوت ركض وصوت وحدة تنادي قمر
سامي عرف انها سميه من نبرة صوتها المميزة ووقف
سميه كانت تركض في الحديقة تدور قمر وقفت فجأة وهي تشوف قمر بس مانتبهت للي ماسك ايد قمر
سميه مسحت دموعها وقالت: واخيراً شفتـــــك ليش تباعدتي عني
قمر ركضت اتجااه سميه وحضنتها
سميه : وين رحتي حبيبتي ؟؟
قمر: انا تلعت اتوف المرتوحه الي تليتي عليها بث ما تفتها وتعت بعتين تفت هدا (انا طلعت اشوف المرجوحة الي قلتي لي عليها بس ما شفتها وضعت بعدين شفت هذا)واشرت عليه
سميه رفعت راسها وانصدمه بوجود سامي الي توها تنتبه لوجوده وقفت بسرعه متفاجأه وقالت: ســـــــااااااااامــي !!!!!!!
سامي : سميه ابيك تسمعيني انا كنت ابي أي صدفة تصير لي انا وانتِ علشان افاتحك بالموضوع انا ....انا ...انا اســـــــــف صدقيني ما كنت ادري انه ولد عمك
سميه: انت جرحتني ياسامي جرحتني انت بينت لي انك ما تحبني وانك مو واثق فيني
سامي : الغــــيره عمتني يا سميه عمتني
سميه: هذا مو دافع قوي لفعلك هذا ..... انتــ ......قاطعتها قمر وهي تقول :حالتي انتي مو لابدة عباه (خالتي انتي مو لابسة عباة)
سميه توها تنتبه انها مو لابسه عباه حتى سامي توه ينتبه وانبهر بجمالها الخلاب
كانت لابسة(فستان قصير لين الركبة بنفسجي بدون اكمام من تحت الصدر حزام متين اسود ستان ومن تحته يصير على شكل كسرات والمكياج كان ناعم مبين نعومتها الخلابة و شعرها مفتوح وطالع مثل الحرير )
سميه استحت وبسرعه اخذت قمر وراحت بتدخل بس وقفها صوت سامي :سميه ارجوك لا تعذبيني
سميه :اسفه يا سامي ما اقدر اسامحك
ودخلت داخل ودموعها على خدها بس حالة سامي ما كانت احسن من حالة سميه حس انه خلاص انتهى انهار مو قادر يوقف طاح على الارض ودموعه في عينه حس انه ضايع خسر سميه الي كانت كل حياته
////

////

////

يوم جديد واشراقة صباح جديده تختلف فيها النفوس
فمن منهم سعيد ومن منهم مشغول التفكير ومن منهم من ازداد عليه مرضه >>>>>واكـــيــــــد عرفتوها (ســــارة)
لما حست إن مرضها بدأ يزداد قررت واخيراً انها تروح المستشفى
سارة اتصلت لعبير بس ما رفعته اتصلت على بيتهم
:الــوو
انصدمت سارة ماتوقعت يرفعه هو( شنو اسوي الحين اسكر ولا لا )واخيراً قررت تكمل :الوو موجودة عبيـــر
سكت يستوعب الصوت وسع عينه وقال : ســــاااارة
سكتت سارة ماتبي تتكلم تحس نفسها دايخه وتبي عبير بسرعة مو فاضيه لـه
خالد : اشتقت لك يا سارة
سارة والتعب هالكها : ممكن تنادي لي عبير
خالد :ليش ماتبين تسمعين صوتي ولا تبين تسمعين صوت الحبيب الولهان
سارة فهمت قصده ولا حبت انها ترد عليه اكتفت بالسكوت الي قهر خالد وقال :الحين بناديها
راح ينادي على عبير وقال لها إن سارة في التلفون راحت عبير ورفعت سماعة التلفون : الوو اهلين ســــارونه
سارة بضحكه خفيفه : ههه اهلين عبور
عبير: شنو فيها الحلوة متصله مو بالعادة
سارة :مادري يا عبير شنو فيني احس نفسي تعبانـــه
عبير بخوف : ليش شنو فيك خلاص خلاص الحين انا جايه مسافة الطريق واكون عندك
سكرت من سارة وراحت تركض تجهز دخل عليها خالد وهو مستغرب منها :ويــن بتروحين ؟؟
عبير :بروح بيت خالتي
خالد :ليش؟؟
عبير:خالد مو وقتك تسأل اخرتني يلا باي
وطلعت وتركته محتار شنو فيها فجأة بتروح
عبير بعد خمس دقايق وصلت ونزلت بسرعه وراحت على طول غرفة سارة وهي خايفه لا يكون الي في بالها
وصلت عبير غرفة سارة وصارت تطرق الباب بس ما احد يفتحه خافت زياده انتبهت إن الباب مفتوح دخلت وانصدمت وهي تشوف سارة على الارض مرميه راحت لها تركض
عبير بخوف :ســـارة ردي علي سارة سارة افتحي عيونك سارة تسمعيني ردي علي ســــــــــــــــــاااااا اااااااااااااااارة
صارت تضرب بأيدها على وجه سارة وتنثر عليه مويه طلعت برا تدور احد يساعدها بس مالقت احد صارت تبكي محتاره شنو تسوي
اتصلت بالسايق وقالت له يقرب السياره ونادت على وحده من الخدم تساعدها ووصتها إن ما احد يعرف لأن ساره ماتبي احد يعرف بالموضوع ساعدتها الخدامة وركبتها السيارة بعد ما لبستها العباه وع طول على المستشفى
************************************************** ***
ريم :ياربي مدري ليه ناغزني قلبي
روان: يمكن لأنك في بيت شخص يحبك وصارت تضحك
ريم: هههه يامسخك
روان :ريم شرايك نطلع برا في الحديقة
ريم :لا ما ابي
روان :لا تخافين ماراح يشوفك اصلاً هو مو هون طلع مع صاحبة
ريم :اجل اوكيه يلا نطلع برا
طلعو برا وصار يمشون بين الزهور فجأة صرخت ريم صرخة قويه
فزت روان من مكانها : شنو فيـك ؟؟؟!!!
ريم وهي تأشر على الي قدامها بخوف
روان لفت ورى وتنصدم من الموجود كان كلب بوليسي اسود سواد الليل مخيف بشكل كبير
ريم :ياااااربي شنو اسوي
روان والي تحس نفسها بيغمى عليها :ممـ مــ ـادري
ريم: من متى عندكم كلب بليسي ؟؟
روان بخوف ما يقل عن ريم :صدقيني ما عندنا مدري منو الي جابه



كان في شخص يراقبهم من بعيد وهو مبتسم بس خاف على اخته يصير لها شي
صفر بفمه تخلي الكلب يتحرك ويتجه لناحية الريحة الي رامي خلاه يشمها وراح يسرع اتجاه ريم وريم تركض وروان ماتحملت من الخوف قعدت على الارض ماتدري شنو تسوي وانتبهت لرامي جاي من داخل وراحت بسرعه له
روان بخوف والدموع بعينها :رامي الحق الحق يارامي فـ ـي كلــب بوليــ ـسي يركض ورى ريم
رامي والي عارف بالخطه مثل دور البطل الخايف على بطلته
راح بسرعة البرق حتى إن روان ما قدرت تشوفه من السرعة
في هذي الاثنــاء كانت ريم تركض وتركض راحت وطلعت برا الفلا والكلب بعده يتبعها ماحست على نفسها الا وهي في وسط الشارع (طبعاً مو الشارع العام )
رامي انتبه وصفر صفرته الي خلت الكلب يتراجع عن ريم الخايفه بس ما مداها تتنفس الا وتجي السيارة المسرعة ريم تناظر في السيارة المسرعه حست حركتها توقفت حست إن هذا اخر يوم لها في حياتها بس ما ستمر هذا الخيال لأن
***


***


***


***

لا تخافـــــــــــون ما انتهى البارت

***


***


***
كان اسرع من تفكيرها وبعدها بسرعه بعيد عن السياره بس هو ما مداه يتباعد كثيرلأن السياره كانت سريعـــه طاح جنبها وهو ماسك ايده الي تألمه
ريم بخوف جلست وراحت قريب له وقالت والدموع في عينها: ليش يا رامي ليش تضحي بنفسك علشاني انا ما استاهل اهئ اهئ اهئ
رامي اول مره يشوف ريم تبكي مايدري ليش حب انه يحضنها صح انه ما كانت تبع الخطه بس شعور مايدري شنو هو خلاه يحضنها وهو يتألم من ايده الي مايدري شنو فيها
ريم انصدمت منه وحاولت انها تبعد عنه خاصة انهم في الطريق حمدت ربها إن الطريق مو زحمة ومافي سيارات واجد وناس واجد بعد عنها وهو مايدري شنو صار له وقال : اسف ما كنتــ واعي على الي اسويه
ريم والي سرحانه فيه تحس إن قلبها بدأ يميل له وبقوة بعــــد
جات روان وهي ماسكه عباة ريم وراحت بسرعه لهم وبسرعه ركضت لريم
روان بخوف :ريم صار لك شي حبيبتي
ريم : لا لاتخافين اخوك انقذني
روان لفت على اخوها وشافت الدم الي في ايده حطت ايدها على فمها وقالت: رامي انت تنزف دم
ريم انتبهت وقالت بخوف : بسرعـــه يا روان شوفي السايق يودينا المستشفى
روان :الحين بروح بس انتي لبسي العباه
ريم انتبهت وخجلت وبسرعه اخذت العباه ولبستها وسندت رامي على كتفها واتجهت لموقع السياره
رامي :ريم تخافيـــ ـن علــي ؟؟
ريم بخجل واضح اول مره يشوفها رامي وهي مستحيه
ريم:اكيـــد اذا ما خفت عليك اخاف على منــــو ؟؟
رامي ابتسم ابتسامة انتصار (واخيراً ياريم انتصرت عليك دمي ماراح بلاش ههههااا)



&


&


&



&


&


&



&


&


دخلوها على طول غرفة الاسعاف وتأخروا ساعه على مايشوفون شنو فيها
طلع الدكتور وراحت له عبير
عبير:طمني دكتور شنو فيها ؟؟
الدكتور والي عارف ساره زين وشنو تشكي منه قال :ما اقدر اقول الا اذا كانت موجودة معنا هي بعد ربع ساعة راح تستيقظ
عبير راحت لساره الغرفه وصارت تناظرها وتذكر ايام زمان كيف كانت حيويه و ترسم الابتسامه على وجوه الكل
بس الحين ضعفت كثير وابتسامتها صارت ما تنشاف الا نادراً وتحت عينها صار فيه شوي سواد نزلت دمعه على بنت خالتها الجميله الي مرضها أخفى كل جمالها اتصلت بيت خالتها وقالت لهم إن سارة معها وممكن يتأخرون وبعد ربع ساعه جلست ساره الي عبير شرحت لها شنو صار
سارة بتعب: شكـ ـراً عبيـر كح كح ما ادري شـلون اشكرك
عبير:انتي ارتاحي وهذا يعتبر شكر لي
سارة :عبير نادي الدكتور ابي اعرف شنو راح يصير في موضوعي
عبير:اوك دقايق وهو عندك
راحت ونادت عليه وهي راجعه شافت وحدة تشبه ريم وروان بس بعدت الفكرة من راسها لأنها شافتهم وهم في بيتهم
رجعت لسارة ومعها الدكتور
سارة:دكتور طمني شنو صار في موضوعي
الدكتور: اناقلت لك من قبل إن نسبة النجاح كانت 60 % بس انتي اجلتي الموضوع بسبب ضروفك بس انتي كثير تأخرتي الحين يا سارة أصبحت نسبت نجاح العملية 30%
عبير وساره انصدموا كأن بركان انفجر عليهم من كثر الصدمة
الدكتور كمل: واذا راح تتأخرين شهر واحد فقط راح تصير نسبة نجاح العملية 25%
سارة وهي ترجف والخوف مالي قلبها والحزن الي ما اقدر اوصفه لكم قالت : دكتـ ــ ـور اذا ماسويت العمليه كم المدة الي اعيشها
عبير انصدمت من سؤال ساره الي خلاها تنهار ماتبي تحط فكرة سار ة مو موجودة معهم
الدكتور بأسف :شهرين او ثلاث شهور
عبير حطت ايدها على فمها من كبر الصدمة
سارة حست انها مو قادرة تسمع اكثر من كذا قالت :ارجوك دكتـ ـور اطلع برا
طلع الدكتور
وبدت نوبة البكي عند عبير الي كتمتها وكتمتها لين انفجرت فيها
اما سارة من الصدمه ضلت ساكته فترة بعدين قالت لعبير :عبير هذا الموضوع مابي يعرفه غيرنا مابي اسمع إن احد سمع بالموضوع
عبير انفجرت في سارة :انتــــــــي مجنونه المفروض تسوين العملية واليوم بعد
سارة والدموع في عينها قالت بصوت عالي :انتي ماسمعتي الدكتور شنو يقول نسبة نجاح العملية 30% يعني ممكن ما اصحى بعد العمليه اعيش شهرين او ثلاثة ولا اني اموت في العمليه
عبير :انا ماراح اسكت عن المو ضوع ابداً انتـــــي مجنونه تبين تموتين
سارة: عبيــــــــــــــــر انا قلت لك لأني واثقة فيك ارجوك ياعبير لا تقولين لأحد ارجــــــــــــوك
سكتت عبير وهي تشوف في عين سارة التوسل والدموع الي في عينها قالت: انا مجنونه يا سارة مــــــو ؟ كيف بخليك تتعذبين وانا ساكته وبدت تنزل دموعها
سارة سكتت وهي تناظرها (كيف تبيني اقول لهم يا عبير وانتي بكبرك ما تحملتي الموضوع كيف اهلي )ونزلت دمعه حرقت خدها
************************************************** **
توقعاتكم
تسرني



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-07-19, 03:15 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الحادي عشر




لهت نفسها كثير وهي تناظر نافذة الطيارة لين ما ملت وصارت ماتشوف شي ماتبي تشوفه ولا تتكلم معه
بس عندة كان ولهان يبي بس نظرة من عندها بس تفاجأ من صدها وسكوتها الي مو قادر يتحمله اكثر
: مـــي
لا تناظرينه يامي لا تناظرينه ما ابي اكسر بخاطرك بس في نفس الوقت ما ابي اشوفك
:ليش ساكته؟؟
لا فائدة
:راح اعذرك هذي المرة لانك توك تشوفيني واكيد انك تستحين
ضحكة في قلبها ضحكة سخريه من نفسها (استـــحي )
بدأ توزيع الاكل لين وصل لعندهم
فيصل وهو قاصد علشان يسمع صوتها : حبيبتي تبين بيبسي ولا سفن اب ؟؟
مي اطرت تتكلم : لا ما ابي شي
فيص انجن على نبرت صوتها كان يبي تعيد كلمتها :ما سمعتك
مي منحرجة :ما ابي شي
فيصل :لاكن لازم تاكلين شي ورانا مشوار طويل
مي فضلت السكوت
فيصل سكت ولا حب يغصبها
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////
في المستشفى
طلع الدكتور من عند رامي
ريم :طمني دكتور شنو فيه
الدكتور :لا لاتخافون بس اشويت رضوض وجروح
روان: يعني يقدر يطلع اليوم
الدكتور :ايو يقدر الحين استأذن
ريم و روان دخلو عند رامي
ريم راحت لرامي وجلست على الكرسي :شلونك الحين ؟؟
رامي ببتسامه :بخير انا مادري ليش جايبيني هنا وانا مافيني شي
روان:مافيك شي وانت طول الطريق تون وينزف منك دم
ريم:اهم شي انك بخير يقول الدكتور تقدر تطلع الحين والحمد الله على سلامتك
رامي وببتسامه حلوة :الله يسلمك حبيـبتي
روان:احم احم نحنو هنا
رامي ضحك على ريم الي احمر وجها من الخجل

وطلعو من المستشفى

&



&



&



&



&



&



&



&




&

عند سارة في الغرفة
سارة :عبير سئلي الدكتور متى اقدر اطلع ؟؟
عبير كانت مو معها سرحانه شنو تسوي الحين تسكت ولا تقول ؟؟
سارة :عبير .... عبيــــر ع كح كح وبدت تكح
عبير انتبهت لسارة وخافت عليها :سارة فيك شي ؟؟ انادي الدكتور ؟؟
سارة تهز راسها بلا
عبير ماتدري شنو تسوي ماتقدر سارة تقوم تروح الحمام لأنا المغدي في ايدها راحت جابت لها نشاف
سارة صارت تكح في النشاف لين امتلت دم
عبير ماتحملت المنظر خرجت براء ماتبي تشوف المنظر المحزن
رن جوال عبير بأسم اخي خالد
رفعته عبير :الوو هلا
خالد:اهلين وين انتي ؟؟
عبير والي مالها خلق خالد واسئلته :انا في السوق
خالد ناظر ساعته وقال :الساعة خمس العصر وانتي من الساعة وحدة رحتي السوق
عبير :خالد شنو تبي الحين ؟
خالد: لا سلامتك ما ابي شي
جات بتسكر بس وقفها شي : امم خـ ـالد
خالد كان بسكر بس سمع صوتها :نعم
عبير: ابـ ـي اقول لكـ شي
خالد بهتمام :شنو؟؟
عبير: ااااااا .....اااااا ولا اقول لك خلاص ما ابي اقول شي باي
وسكرت الجوال وهي خايفة صح ولا غلط ماتدري شنو تسوي هي وعدت سارة وماتقدر تخلف الوعد
دخلت عند سارة الي توقفت عن الكح
عبير :شلونك الحين
سارة :الحمد الله احسن
سارة:عبير قولي للدكتور متى اقدر اطلع والله اخاف يشكون اهلي
عبير :الحين بروح
راحت عبير وقالت للدكتور بعد حن على الدكتور على شان تطلع قبل
رجعت عبير عند سارة
عبير: لو تشوفين الدكتور مو راضي يقول لازم تكوني تحت المراقبة
سارة :وشنو قلتي له
عبير :والله لو انا مكانه مارضيت اصلاً انا ما ابيك تطلعين بس انا عارفتك حاولت معه لين وافق
بعد ساعة طلعت سارة من المستشفى

************************************************** *** وصلت الطائرة الي تظم مي وفيصل
نزلو من الطائرة
فيصل كان اسـعد إنسان في العالم
اما مي كانت اتعس انسانه في الدنيا
وصلوا الفندق
ولا اقول لكم اخليها في بارت ثاني
تحيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــاااااااا ااااتي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-07-19, 03:17 PM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثاني عشــر
في الفندق

دخلو الشقة المفروشة احلى فرش وافخم اثاث

مي تناظر المكان بأعجاب واضح

فيصل :عجبتك الشقة ؟

مي حقرته ومشت تتفقد الشقة المفروشة و اول شي راحت تشوف كم غرفة موجودة بس انصدمت من وجود وحدة فقط لفت على فيصل الي كان وراها وقالت : مافي الاغرفة وحـــدة !!!

فيصل بستغراب :ايو بس ليش مستغربة؟!

مي :انا ما اقدر انام معك في غرفة وحدة

فيصل متفاجئ منها ومن طريقة كلامها معه :مي ما فهمتك وضحي؟؟

مي وهي حابسة ادموعها :انا ما ابي انام معك في غرفة وحدة افهــم أنا ..أنــا....... أنـــــــــا ماحبــــك ماحبـــك ماحبك ترددة هذي الكلمة في اذن فيصل الي مو مصدق شنو تقول :انتــي شنــــو تقولين ؟؟

مي بدت تبكي :الي سمعته انا ماحبك اناااا مغصوبة عليك

فيصل منصدم :مــــغصـوبـة !!!!!

مي ودموعها على خدها :أي مغــصوبة بسبتك انت انا كنت المح لك اني ماابيك قبل ماتخطبني بس انت كنت اناني ماتفكر الا في نفسك علشان كذا مانتبهت لتلميحاتي هئ هئ هئ

فيصل من الصدمة جلس على الكرسي وهو يقول :ليــش وافقتي علي اذا انتي ماتحبيني ؟!!!! وصرخ وقال :ليـــــــــــــــــش ليش وافقتي وعيشتيني في حلم ليـش

مي:ابوي غصبني عليك شنو تبيني اسوي اكثر من المحاولات والترجات

فيصل انصدم لهذي الدرجة ماتبيني
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////
طلعت سارة من المستشفى مع عبير وصلتها عبير لفلتهم بعد ما وعدتها انها ماتقول شي عن الي صار دخلت سارة فلتهم وحمدة ربها إن مافي احد موجود ركبت بسرعه لغرفتها ورمت نفسها على السرير وتغطت ونامت من التعب الي جاها
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////عند ريم ورامي وروان
دخلو الفلة وسيـــدة راحو غرفة رامي
رامي حط راسة على المخدة
ريم ناظرت ساعتها:باقي على اذان المغرب ربع ساعة لازم اروح الحين

رامي: تعبتك معـي

ريم :لا ماتعبتني بـعدين انا الي تعبتك معي الاختبارات جاية في الطريق وايدك مكسورة

رامي :اهم شي انك بخير

ريم ابتسمت له وقالت :شـكراً

رامي ابتسم ابتسامة انتصار واخيراً قلتي شكراً هاهاها<<ضحكة شريرة

ريم راحت فلتهم وهي فرحاااااااانــه ماتوقعت يوم من الايام تحب وتحب رامي الي كان بالنسبة لها عدوها الدود

خلصت ايام المراجعات وبدء الخوف ايام الاختبارات بتبدء

•●۞●•اليـــ (^_^) ــــــوم الجــديــد•●۞●•في كل يوم يبتدي؛؛؛

يبتدي عصر جديد....●•}

يوم جديد؛؛؛

مشاكل وأفراح جديده....●•}

مفاجآأأت من الحزن والفرح؛؛؛

ما أحلاكـ يا فجر السعاده....●•}

ونهار الإعاده؛؛؛

وعصر الصداقه....●•}

في كل يوم يبتدي؛؛؛

تبدأ صداقه ومفارقه....●•}

حب وكره؛؛؛

شجاعه وخوف....●•}

ضعف وقوه؛؛؛

ما أحلى اليوم الجديد....●•}

اليـــــــ (^_^) ــــــوم الجديــــــــــــــد

صحت بطلتنا على أصوات العصافير والشمس المشرقة
سارة :ياربــي اجعل يومي هذا مفتاح خير ووفقني في حياتي
قامت ودخلت الحمام (اكرمكم الله) خرجت من الحمام وصلت وقرأة قرأن وقامت طوت سجادتها ونزلت تحت على طاولت الغداء سلمت على ابوها وحبت راسه وامها نفس الشي جلست على الطاولة بهدوء وسرحت في عالمها (حالتي كل ماجالها تزيد ما ابي اقول لااحد ولا ابي يلومون احد بسببي الاختبارات بقى لها يومين ومو قادرة اركز على المذاكرة شنـو اسوي ياربي ساعدني )
ريم كانت عكس سارة فرحانه اشد الفرح نست الاختبارات وهمها
تحس بالحياء وكأنها انولدة من جديد
سامي ضايق خلقة ولا له خلق شي بـعد سميه صارت حياته ميته
مشعل مثل العادة همه ياكل وبس مو هامه شي
ريم :خلصت الحمد الله يما بروح بيت خالتي
ام سامي والي تشوف روحات ريم كثرت لبيت خالتها :يابنت استحي كل يوم ناطة عندهم وبعدين انتي ما وراك اختبارات
ريم :يما انا بروح اذاكر مع روان

مشعل يناظر ريم بشك :مع روان ولا مع ر....

ريم قاطعته بتوتر :انت شنو دخلك صج ملقوف ها يمه شنو قلتي

ام سامي :اخر مرة تروحين وابي اشوف كتبك معك

ريم:ارقاتو مام (كلمة شكراً باليابانيه)<<<تقلد سارة

سارة:كأنك بقتي كلمتي

ريم: والله مو بأسمك الكلمه ومدة لسانها لها

سارة ضحكة على حركات ريم الطفولية
ريم فرحة واخيراً نطقت سارة الي صار وجودها مثل عدمه واخيراً قدرة اضحكها
ريم ركضت لغرفتها تجهز وتتشيك
لبست برمودا احمر راص وبلوزة بالاحمر والاسود توصل للفخد مع كاب احمر وفيه شريطة بالاسود وردة وفلت شعرها الي صار يقدر يلام وحطت ميك اب ناعم ومرطب وصارت جنااااااااااااااان خاصتاً انها اول مرة تتعدل كذا
لبست عباتها وحطت حجابها على رقبتها ونزلت من الدرج وهي تسرع سامي وهو يركب شاف ريم الي تفاجأ من شكلها الي طالع حلو وقال:لو سمحتي منــو انتي شكلك غلطتي في النمرة
ريم بخجل :ســـامي لا تستهبل

سامي ضحك وهو الي نسا الضحك:هههه والله طالعة غير خليني بس اعرف منــو الي غيرك عشان اشكرة

ريم مشت عنه وهي خجلانه
ريم "واخيراً قدرة تخلي سارة تتكلم وتضحك وسامي يضحك ويرجعون مثل قبل "
بس منــو الي راح يرجع ضحكتك يا ريم بعـد ماتعرفين الحقيقة
××××××××××××××××××××××××× ××××××××××كانت سرحانه بموضوع سارة شنو راح يصير ؟؟
صحت على صوت ابوها الي ناداها الى مكتبه
راحت عبير وهي مستغربة شنو يبي منها ابوها دخلت المكتب وسكرت الباب
ابو خالد: اجلسي عبير
جلست عبير على الكرسي
ابوخالد ترك الاوراق الي في ايده وقال :والله وكبرتي ياعبير
عبير تطالع في ابوها بخجل
ابو خالد: انا ابي اكلمك عن ولد عمك راكان
عبير من سمعت اسمه رفعت راسها تطالع ابوها بستفهام واضح
ابو خالد :يابنتي راكان ولد عمك تقدم لك اخذي وقتك وفكري برأحه ولا تستعجلين بقرارك هذا زواج مو لعبة وولد عمك ماشاء الله عليه مو ناقصنه شي وانا مابغصبك على شي ماتبينه
عبير من الفرحة والصدمة صارت تضحك :هههههه يبا انا موافقة ههههههه
ابو خالد ناظرها بستغراب وكتم ضحكته عليها: يابنت استحي
عبير حست على نفسها وسكت وطلعت من المكتب بسرعه من الخجل وصارت تضحك
وصلت ريم بيت خالتها اسقبلتها روان وراحو غرفة روان
ريم: روان ما ابي اجلس في غرفتك خلينا ننزل

روان :قولي تبين تشوفين رامي

ريم بخجل :رواااان

روان:هههههه خلاص خلاص شنو هذا الحلا كله هذا كله حق رامي لو ادري كان خليتكم تحبو بعض من زمان

ريم :انا بنزل احسن من اني اجابلك

اخذت عباتها ولبستها ونزلت روان لحقتها
ريم صارت تدور بعينها عنه
:توه مانور البـيـت
ريم عرفت الصوت زين دارة وراها وشافت رامي وهو يبتسم ومتجه لها ومخبي شي وراه
ريم بخجل :منور باهله

رامي: روان ممكن تتركينا لوحدنا

روان: لا مو ممكن

رامي: بعطيــك الي تبين بس روحي فكيني

روان راحت وتضحك عليهم وين كانو وين صارو

رامي:شخبار الحلوة؟؟

ريم بخجل: بخير وانت ؟؟

رامي:دام انتي بخير انا بخير

ريم وهي مستغربة كأنه مخبي شي وراه:رامي شنو الي في ايدك ؟

رامي:خربتي المفاجأة ومد ايده كان ماسك وردة حمراء تجنن

ريم:واااااو لمنو هذي؟؟

رامي:تتوقعين منو ؟؟

ريم والي عرفة انها المقصودة خجلت وقالت :الي !!

رامي ببتسااااامه عذبة :ايو الك

ريم ابتسمت وقالت :شكـراً ليش كلفت على نفسك

رامي :عجل عطيني مقابل

ريم بستغراب:مقابل شنـو؟؟!!

رامي:يعني عطيني هديه

ريم :بس انا ما جبت معي شي

رامي :قصدي وقرب وجه لها

ريم فهمت قصدة وحمرت خدها

رامي :انا انتظر

ريم بخجل :راااامـــي

رامي ببتسامه وهو مغمض عينه :انتظر

ريم تشجعت وباسته على خده بسرعـة وركضت فوق لغرفة روان
رامي ابتسم وفتح عينه ولا شافها وصار يضحك ضحكة تجنن
ريم الي كانت على الدرج سمعت ضحكته وانجنت عليه وركبت
رامي لما صار مايشوفها ابتسم ابتسامه خبيثه ومسح بيدة خدة وهو متقرف منه طلع براء البيت متوجه للكوفي الي يتواعد فيه مع مازن علشان يقول له الي صار
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^في شخص من زمان ماتكلمنا عنه
كان راجع لفلاتهم بس استغرب صار اكثر من اسبوع ما شافل وليد وجماعته ضحك على نفسه كيف انه يفكر في شخص طول عمرة تأذى منه بس حس انه في شي راح وبحث عنه لين عرف انه في المستشفى انصدم من الخبر انه تعارك مع عصابة لين صار في العناية المركزة راح المستشفى وسئل عنه وراح له الغرفة بس ما سمحو له بالدخول صار يناظرة من عبر النافذة الصغيرة الي تطل عليه تذكر ايام طفولتهم كان هو اول صديق له تذكر اليوم الي دائماً يتجنب تذكرته
(كانو يركضون ويلعبون لما وصل سلمان بيتهم هو ووليد انصدمو من المشهد الي يشوفونه ابو وليد ماسك سكين ويبي يطعن ابوسامي بس ابو سامي كان يدافع عن نفسه وهو يدري أن ابو وليد فيه انفصال بالشخصيه علشان كذا حاول انه ما يأذيه لين جت بالغلط طعنه لابو سامي وبعدها ابو سامي باعد ابو وليد عنه بقوة مما خلا ابو وليد يطيح على الارض ويصطدم راسه بحديدة الي خلته يموت )
نزلت منه دمعة حزن على الحالة الي وصل لها
^
ْ
ْ
^
ْ
ْ
^
ْ
ْ
^
ْ
ْ
^
ْ
ْ
^مرت الأيام بسرعه على البعض وبطيئة على بعض
يوم استلام النتائج رجعت سارة تبشر امها بنجاحها وتفوقها
اما ريم كانت تتخبئ وراء سارة لانها ما جابت درجة ترفع الراس
سارة وهي تدخل فلتهم وتنادي امها :يمــا يمـــااا

ام سامي :ها بشريني

سارة بفرح :جبت 98،99%

ام سامي فرحت كثير وحضنت بتها وقالت : مبــــــروك الف الف مبروك ....بس نزلتي في هذا الترم على ما اذكر كنتي 100% في الترم الاول

سارة بحزن:كنت مشغولة علشان كذا ماقدرت اذاكر كثير

ام سامي: اهم شي انك نجحتي وين ريم ما ورتني شهادتها

ريم الي مختبيه وراء سارة طلعت وجها وقالت :يما لازم تشوفيـن الشهادة ؟!

ام سامي :أي لازم بشوف شنو النتيجة وراء روحاتك الكثيرة لبيت خالتك والمذاكرة انتي وروان طلعت مفعول ولا لا

سارة ضحكت على ريم والي مو راضيه تروي امها الشهادة

ريم تهمس لسارة :انغذيني يا سارة

سارة تباعدت عنها وقالت مالي شغل

ريم بلعت ريقها وقالت :هدي يما هدي هي كلها شهادة لا راحت ولا جت ترفعين ضغطك ليش

ام سامي :يعني افهم إن شهادتك ترفع الضغط

ريم :يما بليـــز لا تعصبي

ام سامي سحبت الورقه منها وقرة النتيجة ونظرت لريم نظرة غضب

ريم بلعت ريقها وقالت في قلبها (لا بلاه رحت فيها )
بس انصدمت ريم إن امها حضنتها وباستها وقالت :مبـــروك مستواك ارتفع
ريم شقت الحلج من الفرح وقالت :تربيتك <<<الحين تربيتك

سارة :يماا قولي لي نتيجتها

ام سامي :جابت 77،83% وهديك المرة جابت 50،78%

ريم :احم احم شفتي يما روحت بيت خالتي طلعت نتيجة

سارة والي عرفت بموضوع ريم :أي طلعت نتيجة خاصتاً انك تذاكري مع روان <<شددة على كلمة روان

ام سامي :مادريتو ؟؟

ريم :شنـــــو يمااا ؟؟

ام سامي :عبير بت خالتكم انخطبت على ولد عمها راكان

سارة:صدق النحــــسـة ما قالت لي !!

ريم :ولا انا ماقالت لي روان

سارة: ووافقة ولا لا

ريم :يا حلاتها ما توافق

ام سامي :وافقت بس بعدهم ما يحددو الملشة

ريم :ياااااااااااي وناااااااااسة بصير عندنا عــــــرس

××××××××××××××××××××××××× ××××××××××
كان ماسكة في ايده ويناظرة والدمعة في عينه "سامحيني هذي الذكر الوحيدة الي اقدر اذكرك من خلالها والله احبك وعمري ما نسيتك لحظة وحدة " ضغط على كفه الي يمسك احلى ذكراء منها "
توقعاتكـ ـ ـــــــــــــــــم


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-07-19, 03:18 PM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثالث عشر
دخلت الغرفة وقفلت الباب على نفسها وهي تبكي رمت نفسها على السرير وصارت تبكي وتبكي ليـــن تعبت ونامت
كانت حالته اصعب من حالتها مو مصدق الكلام الي قالته كان منهار الي حبها طول عمره ماتحبه والمشكله العظيمه انها مغــصوبه عليه نزلت دمعه وهو الي مفكر إن هذا اليوم راح يكون احلى يوم في حياته بس انقلب عليه نام من التعب والتفكير بحالتهم
************************************************** ***

"حبيته وعمري ماظنيت احبه يوم"
"عشقته وعمري ماظنيت اعشقه "
"حبيته وسلمت له عقلي قبل قلبي "
"حبيته ومت في هيامه "
"حبيته بعد العراك والكره "
" قلتها وعمري ماظنيت اقولها له"
"احبك"
(من تأليفي )
سكرت دفتر مذكراتها وابتسمت ابتسامه حلوه ما قدرت تصبر تبي تشوفه وتشبع عينها بشوفته اتصلت لروان وخبرتها انها راح تجي
سكرت من روان وبسرعه تجهزت في غضون خمس دقايق <<<كل ذا تبين تشوفينه
نزلت تحت وشافت امها باستها على راسها وقالت لها انها رايحه لروان ووافقت امها
ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ ْْْْْْْْْْ

كتبتٌ على دفتر احزان لا تنتهي
كتبت بقلمي ابتسامة تنتهي
كتبت على بحر الحروف مشاعري
رسمت حزناً لا ينتهي
(من تأليفي ) ***************************************
نزلت من الدرج الكبير وشافت امها تشرب شاي العصر
راحت لها وباست راسها وقالت :يمه اشوف البيت هادي اكيـد ريم مو في البيت
ام سامي: أي راحت بيت خالتها
سارة وهي تضحك على ريم الي تغيرت :اهاا اقول يمه مو ناوين تغيروا لنا جو
ام سامي :انتوا قولوا وين تبون تروحون واحنا جاهزين
سارة :شرايك يمه نروح المزرعه من زمان مارحنا
ام سامي :خلاص اقول لأبوك ويصير خير
سارة :اجل انا بقوم انام
ام سامي بستغراب وخوف على سارة :يابنتي فيك شي اذا فيك شي قولي لي لا تخبين عن امك
سارة :يمه شنو فيك مافيني شي
ام سامي :شنو مافيك شي وانتي كله تنامين ولا تطلعين وضعفااااانه كثير والسواد الي تحت عينك وغير الكحات الي زايده انا مو قادره اشوفك في هذي الحالة شرايك اخذك المستشفى ؟
سارة بخوف :لا يما شنـ ـو مستشفى الله يهديك انا مافيــني شي بس شوية ارهاق واصير احسن راح اخذ لي حبة بندول واصير احسن
راحت سارة غرفتها وقلب امها خايف عليها
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
من بعده صارت حياتها ملل وحزن خلاص مو قادره على بـعده تحبه وراح تظل تحبه اخذت جوالها واتصلت على سارة بس مارفعته واتصلت على مي بس بعد مارفعته تضايقت من حالهم وحده تزوجت وسافرت ووحده ماتدري شنو فيها رمت الجوال على السرير بحزن بس بسرعه اخذته مرة ثانية واتصلت لمي وانتظرت ثلاث رنات ورفعته مي وصوتها كله تعب
سميه:ميــــــــــــــــــ� �ـــــــــييييي ياالدوووووووووووووووبة وحشتينييييييييييي موووووووووووووووووت
مي من سمعت صوت سميه بدت تبكي وتذكر ايامهم مع بعض في المدرسة
سميه سكتت شوي وهي تسمع صوت بكي مي
سميه بخوف :مــــي شنـــــو فيك ؟؟ صار شي بينك وبين فيصل ؟؟ مي لا تسكتين قولي لي
مي من بين دموعها :مـ ـو قـ ـااادرة اتحــمـ ـل يا سميــــة اهئ اهئ
سمية تقطع قلبها من بكي مي الي يعور قلبها :خلاااص خلاااص يا مي هذا قدرك ماتقدرين تغيرينه او تعترضين عليه
مي : بـ ـس أنــــا ما احبــ ـه ماااا احبــــه
سمية:مو لازم تحبينــه الحين عطيه فرصه وشوفي شنو راح يصير
مي بدت تمسح دموعها :خلينا منه طمنيني اخبارك واخبار سـارة ؟
سمية:كلنا بخير بس سارة صرت ما اشوفها كثير
مي بستغراب :ليش
سميه خبرت مي كل الي صار معها هي وسامي
مي :حراااام عليك يا سمية سامحيه لا تخليه يتعذب اكيـــد ندمان ع الي قاله
سمية: ..............
مي: سمية انتي للحين تحبينه وهو بعد للحين يحبك ليش تعقدين السالفة بشي مايستاهل
وصارت مي تقنع سمية بالرجوع لسامي وانها تسامحه خلونا منهم ونروح لواحد ضايقه فيه الدنيا
عند سامي وسلمان
سامي :شنو تنصحني فيه؟
سلمان: الصراحة معاها حق انها تزعل منك شكوكك فيها هذا يدل على عدم ثقتك فيها وشكوكك في تربيتها
سامي :الحين انا جاي لك عشان تصير لي عون صرت لي فرعون
سلمان: طيب تسامحت منها مره ثانيه؟
سامي :لا
سلمان :ليش؟؟
سامي :اصلاً انا ماشفتها الا مره وحده
سلمان: طيب شرايك تخلق القدر
سامي بعدم فهم : هاااا؟؟
سلمان :يعني يا ذكي اصنع لك صدفه
سامي بمزح :ليه فيه مصانع بعد للصدف
سلمان :حتى وانت بذي الحاله تمزح صج فاضي
سامي :ههههه خلاااص بعقل تصدق ما خطرت في بالي بس كيف ؟؟
سلمان :شوف لك احد من خواتك
سامي:خلاص بخلي ساره هي اقرب وحده لي ولها
سلمان من سمع اسمها نزل راسه بحزن
سامي بستغراب: شنو فيك؟؟ لا يكون للحين ما شفت فارسة احلامك سندريلا
سلمان في قلبه (آآآه لو تدري إن سندريلا هي اختك شنو راح تسوي ) : لا شفتها
سامي :صدق !!!
سلمان :أي بس .....
سامي :بس شنو ؟؟
سلمان :مادر مادري خلاااص سكر الموضوع
سامي استغرب من حالة سلمان كان يدور عليها ولما لقاها قال سكر الموضوع اكيد فيك شيء يا سلمان ما انت خالي
************************************************** ***

متى راح اكلم ابوي بموضوعك متى متى تكوني من نصيبي

************************************************** ***
وصلت بيت ابو خالد دقت الجرس بسرعه <<<مستعجلة الاخت
راحت الشغاله تفتح الباب بس شافتها روان وقالت لها خليه انا بفتح
فتحت الباب وبسرعة دخلت ريم تدور بعينها عليه بس خاب ظنها لأنه مو موجود
روان :هههههه الحين انتي جايه لي ولا له
ريم :طبعاً لـــه <<<<مافي مجاملات
روان وسعت عينها من قبل كانت تجي لها ومن تشوفه تقوم تروح بيتهم والحين انقلب الحال
ريم :اقول يالخاينــه ليش ما قلتي لي عن خطبة عبيـر
روان :ههههه اســفه بس نسيت وبـعدين ابوي توه امس قايل لها
ريم:وللللللل بســــرعه ردت
روان :هههههههههه لو تدرين انها من اول ما قال لها ابوي وافقت شنو بتسوين
ريم:والله انها مجنــونه هههههههه ويــن هي الحين
روان :طلعت مع وحده من رفيجاتها
ريم :شكلك مو ناويه تضيفيني
روان :ههههه اصلاً انتي ما يحتاج اضيفك
ريم ناظرت روان بحده خلت روان تخاف
روان :وللل مو نظرات خلااااص خلااااص بقوم اضيفك
راحت روان المطبخ وريم فتحت التلفاز عن الملل
دخل وشافها تشاهد التلفزيون ضحك ضحكة استهزاء وراح لها من وراها وغمض عينها بأيده
ريم بالبداية خافت بس بعـدين قالت :روان بلا استضراف ضيفيني بسرعه حدي جوعاااااااانه
رامي ضحك في قلبه على كلامها قرب من اذنها وهمس لها :احبـــــك
ريم تجمدت مكانها بعد ماعرفت منو الي وراها شالت ايده بهدوء وناظرت وراها وشافته يبتسم احلى ابتساااااامـة
وقالت :وانا بــعــد
رامي :وانتِ بعـد شو ؟؟
ريم ابتسمت له ابتسامه خلت رامي يسرح فيها وقالت :وانا بعد احـبك
ابتسم رامي وابتسمت ريم
:وللل ما مداني اروح الا قلبتوها لنا روميو وجوليت
رامي :انتي ماتجين الافي الاوقات الحلوة علشان تخربيها
روان راحت لريم ومسكت ايدها وقالت :ريم صديقتي قبل ماتكون حبيبتك يعني عادي اخرب مو ريم
ريم :لا
روان : يانـــذله<<< طاح وجهها
رامي :هههههههههههههه ههههههههه هههه
ريم سرحت في ضحكته وقالت :روان الله يخليكي بس شوي والله بس شوي واجي لك
روان :يعني طرده هاااا
ريم :لا انا ما اقدر اطردك
روان :يا حلاتك تطرديني
ريم :بلــــــــــــــــــــــ� �ــيز
روان اول مرة تشوف ريم تترجاها فرحت من داخلها انهم صاروا يحبوا بعض :اوك بس مو تتأخرين
ريم :ماراح اتأخر
روان :انتظرك فوق في غرفتي
ريم :اوكي
راحت روان وهي تضحك عليهم وين كانوا ووين صاروا دعت ربها من قلبها إن يوفقهم
عند ريم ورامي
رامي يناظرها وهو مبتسم :اكيـد عندك شي مو ؟؟
ريم هزت راسها بمعنى نعم
رامي :شـنو هي ؟؟
ريم اخذت شنطتها وطلعت منها علبة مغلفة بغلاف حلو ومبين انها متعوب عليها
رامي اخذ العلبه وقال: شـنو هذي ؟؟
ريم ابتسمت وقالت :هـــديه بسيطه مني لك
رامي ابتسم وقال :شكراً يا أميــــــــرتي
ريم وسعت ابتسامتها على كلمة أميرتي << عجبتها الكلمه
رامي :شرايك نطلع
ريم : وين ؟؟
رامي :أي مكان تحبينه
ريم :بس انا ما اقدر اروح معك بروحنا
رامي :خلاص ناخذ روان
ريم ابتسمت وقالت :اوكي بروح اقول لها
رامي :انتظركم في السيارة
ريم راحت لروان وخبرتها روان فرحت بس ما حبت تضايقهم فقالت :روحـــي يا ريم انتِ وهو انا مشغوله ما اقدر
ريم :بس انا ما اقدر اروح معـه بروحي تكفين تعالي معنا
روان :خلاص بجي بس دقايق اجهز نفسي
ريم طااااارت من الفرح :انا بروح قبلك
راحت ريم لرامي وقالت له
رامي :وانا بعد بجيب مازن معي
ريم تضايقت شوي انها مابتكون معه واجد بس بسرعه تذكرت روان وضحكت :هههههههه هههه
رامي بستغراب :ليش تضحكين ؟؟
ريم :تذكرت شي عشان كذا ضحكت
************************************************** ***



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:32 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.