آخر 10 مشاركات
صبراً يا غازية (3) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          223 - سندباد وملاك الرحمة - آن جيننجز - ع.ق ( مكتبة مدبولى ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          قراءة فى مقال هستيريا (الكاتـب : الحكم لله - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          قراءة فى مقال فن التحقيق الجنائي في الجرائم الإلكترونية (الكاتـب : الحكم لله - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          تراتيل الماضي ـ ج1 سلسلة والعمر يحكي - قلوب زائرة - بقلمي: راندا عادل*كاملة&الرابط* (الكاتـب : راندا عادل - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          رسائل من سراب (6) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          الجرح الصامت (7) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب منكسرة (الكاتـب : هند صابر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree4Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-11-19, 09:53 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




ابي والغزلان
للكاتبة Reem
البارت التاسع عشر



الغربه من ترجع الناسك...
وتحس چن ما عارفينك
الوحشه من تذكر سوالف...
چان اهلها اگبال عينك
الخنگه من تشتاگ تبچي...
والشماته محاوطينك

سليل : شهكت بخوف وكتله فدوة عمو لتسوي شى يگتل بابا بسلاحه الطويل
سجاد : شنو الي سواه الج احجي ولتخافين
سليل : بلعت ريك واباوع عيونه شرار اطلع منهن وايده قويه لازمتني بقوه وكتله
مسوه شى وداانزل جان يلزمني حيل من جتفي متت خوف وكمت اطك سن بسن
سجاد : منو بلبيت هنا
سليل : احجي وعيني بعينه وارجف ماكو احد
سجاد : امج اخوتج ابوج
سليل : وحدي بلبيت
سجاد : احجي سليل سلام شسوالج بسرعه
سليل : كعدت بلكاع مسوالي شى مسوه جان يعتني من الكاع ورفعني حيل تحجين لو اطيح حظج
واسوي مثل ماهو سوه هنا فقدت من الرعب الي عايشته وكمت اعيط لتسويلي شى عفيه لتسوي وكمت الزم هدومي
سجاد : اشششش لتخافين مااسوي والله والله مااسوي وبعدت ايدي منها بس احجي سليل حتى سلام ميتقرب بعد منج لازم افهم شصار
سليل : حطيت ايدي على وجهي واشهك واحجي اني مردت منه نستله والله عمو هو گلي امشي اخذج للدكان

سجاد : كملي على كيفج وبطلي بجي
سليل : احجي متقطع ويه كل كلمة شهكه
اخذني وره مشترالي نستله وگلي نروح نلعب بلمرجوحه ورحت ولعبت گلي اكو العاب بعد بذيج الغرفه ورحت وياه ومن دخلنا الغرفه ضواها قليل حطني بحضنه ووو
سجاد : كملي وو شنو

سليل : وحط ايده علية منا ومنا وكمت اشر على اماكن الي حط ايده عليهم وابجي كتله عمو عيب وكمت جان يلزم حلكي هيج وسويت مثله مسوالي عمو وكعني بلكاع اذاني سديت عيني اخاف يذبحني بس هو يكرص بيه ويأذيني ورفع ملابسي من خوفي سيوتها على نفسي بس هم عمو سلام معافني
جان عمو الوحش يضرب بقوه بلحايط ويعيط ولك حقير ساقط گلب اليوم اله انعل اهل اهلك بعيني ياسلام خفت منه بلزايد وكعدت بلكاع من الخوف
اندار علية واشوفه يروح ويجي ومره يضرب بلحايط مره بلغراض مال بابا الي بلبيتونه ويغلط على عمو سلام

سجاد : سليل بس اسألج عمو سلام من لزمج صار فوكاج
سليل : اي دفعته ومكدرت
سجاد : زين حسيتي بوجع شون ياربي افهمها لهاي الطفله اخاف اشر على المنطقه وتفهمني غلط زين من كومج شفتي دم
سليل : وين دم عمو
سجاد : برجلج بهدومج
سليل : ماادري ورجعت ابجي وخايفه حيل منه
سجاد : عاط عيطه هزت الطابق الفوك كله اسكتي لتبجين لخاطر ربج
سليل : حطيت ايدي على حلكي واكتم شهكتي وابجي حتى ليسمع صوتي من ابجي

جان ينزل بمستوى كعدتي بلكاع ويحجي بصوت ناصي
سجاد : بس اتذكري كولشي مااريد منج والله اعوفج ومااعيط عليج
اكو دم
سليل : غمضت حيل عيوني لا ماكو بس جسمي كله يوجعني ومشخط
سجاد : رجعت راسي ليوره واحس جبل واكف علية ااااااااااه ياسلام يانذل
زين ليش مكلتي لبابا وماما
سليل : گلي يكتل بابا بسلاحه الطويل واني اخاف على بابا
جر نفس قوي واباوع على ايده يسد ويفتح بيهن
سجاد : انزلي غسلي وروحي اكلي فدشى ولتخافين بعد عمو سلام ميوصل يمج ولا يگتل ابوج
سليل : والله هو گال يكتلة
سجاد : لتخافين
سليل : راح تضربني
سجاد : لا ما اضربج انتي ممسويه شى بس صيري حبابه ولتبجين حتى مااضربج والي سواه عمو تنسي وتاخذين جنطتج وتكعدين تقرين اريدج اولى
سليل :اخاف من عمو كال لتكولين لأحد
سجاد : لتخافين يله كومي
كمت جان يطخني خفت حيل ورجعت ليوره رغم قبل شويه لزمني من جان يعيط مخفت من لمسته بس هسه خفت
سجاد : لتخافين مااسوي شى ورجع ايده لوره ظهره
سليل : انت مو كلت اسوي مثل عمو سلام
سجاد : لا جنت اخوفج حتى تحجين يله شطوره كومي غسلي واكلي واكعدي اقري

سليل : نزلت وعفته واكف بلبيتونه وبعدني ابجي طبيت ركض للغرفه وختلت جوه الجربايه وساده اذني نمت من البجي حسيت على ايد تجر بيه كمزت وانركع راسي بلجربايه اااخ
رشا .. ماما تريدج
سليل : رجعتي من المدرسه
رشا .. اييي واخذت ١٠ بالاملاء اليوم الست كوثر سألت عليج كالت خلي اداوم باجر عدكم امتحان
سليل : اي هسه اروح لرند اخذ الواجب منها
رشا .. يله نتغدا جوعانه
سليل : طلعت من جوه الجربايه وراسي يوجعني وعيوني وخايفه من عمو سلام وعمو الوحش

سندس : ولج وين جنتي شكد صحت تالي اختج كالت نايمه جوه الجربايه بس لو تبطلين هاي العاده السخيفه
سليل : دنجت ومجاوبت
سندس : يله اكلو وانت حسام تروح لبيبيتك تجيب الخبز منها مكدرت اشيله
حسام : اهووو شيوديني
سندس : انطيك فلوس عود اشتري من الدكان بس لتتأخر
ولج ريم تعالي اگلي
ريم : مااا اليد موتا (اريد موطا)
سندس : ولج ياموطا يمعزايه والجو ثلج غير هسه تموتين
ريم : مااا مااموت
سندس : يابه صايرات فد وكحات فد يوم اركع راس براس انتي وهاي الثانيه
رشا .. اني شعليه
سندس : شون شعليج واليوم الست مالتج شفتها من رجعت كالت لازمه ولد من شعره وراكعه راسه بلسبوره
رشا .. ليش يعض لفتي هو مو عنده لفه
سندس : ولج هي لفه كولي للست علية
رشا .. متضربه وهو عض لفتي واني جوعانه
ومكلي انطيني لازمتها وجان يعضها

سندس : وانتي يلنادره راكعته بلسبوره وجاي راسه بلحافه ومعنجر بله كلج شبر تعنجرين ولد لو تكبرين شسوين
رشا .. خلي يولي لياكل مني
ريم : اليد موطااااااااااااا
سندس : وكرص كون ولجن بنات طه شيبتن گلبي وحدتجن بعدها بكد القندره من تكبرن شسون

وانتي يلجبيره شجاج بس ساكته
سليل : مابيه شى شبعت الْحٍمَدٍ للـّ?
سندس : شگلتي ولج
حسام : عوفيها خلي تولي الكسوله صار يومين غايبه
سليل : انت الكسول
حسام : شو انتي
سندس : اششش اسكتو دوختوني يله كملو اكل وانتي اكعدي اقري لازم باجر اداومين
عفتهم وطبيت للغرفه وحصرت روحي بنهايه الجربايه وختلت وجهي بين رجلي واحس خايفه لا عمو سلام يعرف حجيت ويكتل بابا

سجاد : رجعت طفرت للبيت نزلت بلصاله انتظر سلام والنار تاكل بيه واكول ربي صبرني انتظرته ساعه كامله
انعام : ها يمه سجاد شو هنا
سجاد : عادي موتدرين اليوم مطلعت
انعام : اصبلك تاكل
سجاد : لا مجوعان كاعد اتفرج على التلفزيون ومتواعد ويه صديقي فد شويه اطلع
انعام : براحتك حبيبي اني بغرفتي اذا ردت شى تعالي
سجاد : ماشي كعدت اباوع على التلفزيون بس بالي مو يمه بس افكر بوضع سليل وموقفها وهي طفله
فات من يمي
السلام عليكم
سجاد : وعليكم
سلام عندي شغله وياك
سلام : يمعود تعبان
وعافه وصعد للغرفه
صعدت وراه وفتت
سلام : يمعود شرايد
سجاد : اريد تجي ويايه لجماعه مداينهم فلوس ولازم اروح استلمها منهم واله تروح مني
سلام : واني شعلية
سجاد : يمعود خوما اروح وحدي لازم واحد ويايه وهاا الك مني جزء منهن بس تعال ويايه
سلام : اذا هيج اجي
سجاد : بس مااريد عمتي تدري ويايه لان تعرف راح تخاف وشون ترحون تكول جهال كدامها
سلام : اي والله موتتني وين رايح ومنين جاي شنسوي هسه لعد
سجاد : راح اطلع قبلك ومن راس الشارع اصعد وياك سياره علي الثانيه يمك مو

سلام : اي خلاها يمي
سجاد : كولش زين يله طالع قبلك
سلام : واني بس ابدل ملابسي لان ذني عركت بيهن واجي وراك
سجاد : اخذت محفظتي وطلعت
وانتظره دقيقه دقيقه لحد مأجه وصعدت وياه وطلعنا
وتمشي سياره واني عيني على الطريق بس كوه لازم نفسي
سلام : يمعود اكو واحد يتواعد ويه ناس بهيجً مكان فارغ تكول صحراء شگلت لنفسك تكول عبالك رايحه لعصابه
سجاد : همه غير لعد ليش گتلك تعال ويايه
سلام : لو ادري هيج بعيد وفارغ ولا اجي وياك
سجاد : بعد اجيت اطبك هنا
سلام : ولك وين هنا بهذا الجول
سجاد : دطبك واني افهمك
طبك السياره ونزلت وهو بقى بيها لان جبان اعرف بيه نزلت وانداريت على جهه السايق وفتحت الباب ومباشره مديت ايدي طفيت السياره وسحبت السويج وحطيته بجيبي وسحبته من قميصه لسلام وعاط
سلام : شبيك ولك تخبلت

سجاد : تعال انزل اليوم احرك اهل اهلك ياساقط يانذل ونزلته بره السياره سحل اني رغم اصغر منه بلعمر بس اطول واضخم
سلام : لك عوفني سجاد شصاير
دفعت للكاع وهو فاتح عيونه وميعرف شكو بحاله من الاستغراب كولش
يعني شكد شايف ناس منحطة سفله ناقصين مثلك مشفت
سلام : انجب شنو هذا الحجي
سجاد : خلصن النسوان خلصن الكح.. حتى تدني نفسك على طفله فتحت عينه وبلع ريكه
سلام : هااا ياطفله

سجاد : شون اجتك الجرئه تتحارش بطفله وفوكاها بت اخوك يعني حتى الماعدهم شرف وفاتحين ملاهي ميسون سوايتك تتحارش بت اخوك سلام
سلام : جذابه ماكو هيج شى
سجاد : اني من اجيت يمكم حسيت وضعك مو طبيعي من شفتك تتختل وتباوع على مرت اخوك كذبت نفسي اكثر من مره واكول متوهم بس مال توصل المواصيل تتحارش بسليل بت اخوك
سلام : لك داكولك كذابه ماكو هيج شى
سجاد : من دخلت للبيت جنت ضايج وكعدت بلحديقه وشفت جنطه بلكاع مال مدرسه فتحتها وشفت كتبها واني اعرف سليل او اي وحده من بنات طه متدخل هنا عرفت صاير شى شايف اليوم شراح اسوي بيك اله اطلع الونسه الي تونستها على حساب خوف ورهبه هاي الطفله من عيونك وجان الزمه ودك ضربت بوكسات بلبدايه كام وتقاوه ويايه وضربني مرتين بس لان ايدي جبيره وقويه واني اضخم منه وهو ناعم ميسيطر علية بس ضربته على خشمه گله داخ وسيطرت علية تماماً

جنت اضرب بيه بلا رحمه كل ضربه منه اتخيلها شون خايفه منه وشجان يسوي وياها وكل ميحاول يسيطر على الوضع ويكوم اضربه اقوى على رجله ايده معدته اتسابق بلضربات كام بس يتوسل حتى ابطل ضرب
سلام : فدوة سجاد ابوس ايدك بروح ابوك عوفني نسيت اني ابن عمتك واكبر منك
سجاد : لعد انت شون تنسى هاي بت اخوك نمت فوكاه ودك ضرب على وجهه جنت لابس محبس جبير بي عقيقه ومن اضرب جنت املخ كل جهه اضربها
سلام : لك ماسويتلها شى
سجاد : لزمته ورفعت راسه وحلكه وخشمه كلها دم جاوبتي انتهكت عذريتها احجي

سلام : ماسويت شى
سجاد : لزمته من شعره وركعت راسه بلكاع بكل قوتي ويعيط لك راح اموت والله متقربت من عذريتها
سجاد : رجعت لزمته من شعره ورفعت وجهه اليه بس فهمني شى اني هسه زين عقلي ومشخط شون فكرت بيها كطفله تمتع نفسك بيها مگلت اخاف تموت جوايه اخاف احد يعرف زين من بجت مهزتك دموعها شكلها وجسمها مال طفله شون فكرت بيه شون دنت نفسك واشتهيتها

سلام : والله بعد مااتقرب منها بس عوفني
سجاد : يعني لو يهودي ميسوي سوايتك بت اخوك ياحيوان ياساقط ياكوا.. بت اخوك يعني بمثابه بتك تريد تخلص حيونتك ياسافل اكو ساقطات موزينات كول اريد اتزوج الف طريقه بس انت مريض وعلاجك يمي

كمت منه وكفت فوكاه وكمت اضرب على المنطقه الحساسه برجلي وهو ويه كل ضربه يشيط كام حتى يبجي ويتوسل هاي حتى اتوب تتقرب منها لو من غيرها ولك اني على اساس هذا الاسبوع اطلع واخلص من جهرتك واشتري شقه وحدي واستقر ومن وراك وره نذالتك مضطر ابقى ماامن على بنات طه وبت جعفر منك يعني شسوي هسه شكد ضربتك ومكعد تبرد نار گلبي
اباوع علية مدد وبس يبجي ولازم المنطقه وجهه كله دم ومدد بلكاع شسوي اكتلك خلاص حرامات اوصخ ايدي بيك زين بعد اكتلك هم متبرد ناري اوكف ثواني
مديت ايدي بجيبي وطلعت السويج وفتحت الصندوك لكيت حبل اخاف تعطل السياره حتى تسحبها سياره ثاني طلعت الحبل من الصندوك وشديت ايده وهو حتى مابي حيل يدفع ايدي ومديت الحبل بنهايه السياره وشديته وشغلت السياره جانت المنطقه اطراف بغداد شارع عام واحنا نازلين على الترابي وقت ظهر ماكو اي احد
شغلت السياره وسقتها وسحلته واسمع بس عياطه ولك سجاااااااااد عوفني راح اموت
امشي بلسياره وهو مثل الچلب اسحل بيه
شويه وكفت السياره ونزلت لكيت وجهه صاير خريطه وميكدر يجر النفس
شوف لك تسمعني صلخته راشدي حرك راسه بهدوء يعني يسمعني

اذا تقربت من سليل او اي طفله خواتها او بت جعفر او اي طفل وروح ابويه ياسلام ادفنك عايش وحتى گبر مااخليهم يندلوه ولك عااار اذا لمحت خيالك تعرف شنو خيالك اسحب روحك مدفون ولا عبالك اخاف من امك اخوك او اي واحد اني ما اخاف بس من الخالقني يعني الزمك الزمك هسه راح ارجعك للبيت تبلغهم ناس طلعو عليك وضربوك ومتعرف شنو السبب واذا جبت طاري هذا الموضوع لو اعرف حتى عمتي اكتلها فوكاك افتهمت دفرته برجلي على صدره احجي افتهمت
سلام : بكوه طلعت منه اي اي فهمت

سجاد : طلعت باكيت الجكاير والشخاطه وشغلت جگاره وكعدت على صندوك السياره ادخن واباوع علية هو مدد بلكاع وبعدها ايده مربوطه وبس يون اباوع للجو البارد رغم ظهر بس لان منطقه فارغه الهوا يجي بيها سيوف ثلج اباوع على السما وشكد الهوا بارد احس حار من نار گلبي من اتخيل هذا الحيوان شسوه بلطفله وشون حالها باوعت على ايدي شبه خلصت الجگاره شمرتها بلكاع وشغلت الثانية جريت نفس منها وطفرت من الصندوك للكاع ونزلت فتحت بنطرون سلام ونزعته للنص وجان اطفي الجگاره بلمنطقه الي بسببها انتهك طفله مالها ذنب وعيشها دقايق العمر كله مراح تنساهم اريد اني هم اعيشه دقايق مينساهم وشكد هو تعبان عاط عيطه تسمع لأبعد مسافه
وكتله هذا الالم التحسه ميجي ربع الي تحسه بت اخوك وهي تشوف عمها يتونس بجسمها يرفس بلتراب ورجعت شغلت الجكاره ورجعت طفيتها وهم عاط بس هلمره فقد الوعي من الضرب والتعذيب تفلت علية ولبسته هسه برد گلبي منك ضل عاهه طول عمرك ياعاااار
فتحت ايده وسحلته حتى مشلته وفتحت الباب وره السايق وشلته وشمرته ليوره وسديت الباب وهو كوه يجر النفس حتى اذا مات مااهتم المهم طيحت حظه وبردت نار گلبي بيه
سقت واني اسوق انتبهت على ضربته الي ضربها بلبدايه اليه خشمي شويه متأذي وصلت للبيت ونزلت اركض واصيح على عمة اعرف علي بهيج وقت بلبيت يجي يتغدا مرات ويرتاح هرجت البيت تعالو الحكو
انعام : يمه شبيك تعيط

سجاد : عمه لكيت سلام مدمه ومشمور براس الشارع يم سيارته
انعام : يمه ابني صخام بوجهج انعام وعلى عياط عمتي نزل علي واشواق ومرت علي يركضون وطلعو شافوه من كثر ماشافو وضعه منتهي ركضو بيه للمستشفى واني كاعد بصفي علي ومسوي نفسي كولشي ماادري
بوقتها مو خوفاً منهم سويت هذا الفلم كله اني اكدر بنص بيته اطيح حظه وكدام امه واخوه والي يدخل والله اكتله وياه بس اعرف مستقبل سليل راح يدمر لان عمتي مراح ترحم طه وبناته اضافه لأشواق الحقيره مسمومه من يومها اخاف تكوم تحجي كدام هاي وذيج على بت اخوها مااستبعد اي حقاره منها وتبقى بصمة بحياة هاي الطفله وابوها واصلاً طه مناقصه مصايب ويجوز اذا عرف يكتل سلام خلاص ويضيع وبناته هم يضيعون وياه لهذا هم ربيته لسلام وهم حافظت على هاي الطفله وابوها

دخلناه للطوارئ واني طلعت بره بحجة اشرب جكاره ومقهور علية رحت اكلت وغسلت وحتى جاي شربت جنت مرتاح كولش لدرجه نعست بس مااكدر اعوفهم حتى لحد يشك
طلع الطبيب بعد ساعه متخبل شصاير بيه وخاصه من بلغ عمتي وعلي الضرر الجبير الي صاير بلمنطقه الحساسه والي احتمال جبير بيها اما يفقد رجولته او تسبب اله عقم والله الخبر تكول مي بارد نزل علية صدك حسيت سويت انجاز لان حيوان مريض يستاهل وبقى يحاول يفهمهم واضطر يبلغ عن الواقعه لان تعتبر مسؤوليه بوقتها حتى لو سلام حاجي ميهمني المهم طيحت حظه
اباوع على عمتي شون تبجي وتلطم ومتخبله علية وادعي على سوه بيه هيج

اجه علي وعيونه كلها اسألة شصاير وليش اني وجهه علية علامة ضرب
علي : انت شبيه وجهك
سجاد : احجي برود وعدم اهتمام مابي شى تعاركت بلشغل البارحه متشوف اليوم مطلعت للشغل
علي : بس وجهك جان مابيه شى

سجاد : ليش انت شايفني صار يومين حتى بيه شى لو مابيه عرفت يريد يجر لساني بس جاوبته بكل هدوء وهو سكت اقتنع مقتنع ميهمني
بقيت لثاني يوم بلمستشفى وساعه ٧ الصبح گلت لعمتي راجع شويه ارتاح واجيها الظهر ورجعت نفرات ونزلت براس الشارع
اتمشى باوعت ساعه ٨ الا ثلث وهي تتمشى ولازمه اختها وعيونها بلكاع وصلت وصرت گبالها طفرت بس شافتني
سليل : كعدت الصبح بدلت وحتى مقريت بس ابجي ولبست بس لان ماما مقبلت بعد اغيب لزمت رشا واتمشى ولمحت رجل جبيره واكفه رفعت راسي لكته عمو الوحش وهاي رشا طفرت باسته وتكوله هلو عمو
سجاد : هلو رشاوي شونج سليل
سليل : دنجت الحمدلله
سجاد : اليوم عندج امتحان
رشا .. رشا جاوبت من يمها اي عمو عدها علوم ومقرت
سجاد : ليش اني شكتلج
سليل : ضربتها على جتفها اسكتي
سجاد : بس هلمره سماح مره الثانيه اذنج اشلعها اريد عشرات افتهمتي
سليل : حركت براسي بدون جواب
سجاد : تعالو اشتريلكم وروحو
رشا .. هيييي اريد قمردين جان ترجف سليل وكالت ما اريد واخذت اخذها وركضت

صارت هاي الكلمة رعب عدها اباوع عليها شون تسحل بأختها الرافضه تروح بس رغم هذا راحت وياها رجعت كملت طريقي ودخلت للبيت وصعدت لغرفتي الي جانت مال نهر وخلتها عمتي اليه بدلت ونمت
سليل : رحت للمدرسه وامتحنت ومجاوبت لان مقاريه والست طلبت ولي امري رجعت مقهوره وابجي واجيت على بابا انطيته الورقه الي بيها الاستدعاء لان اذا انطيها لماما تكتلني
حجي طه : ليش باباتي اول تالي انتي الاولى
سليل : دمعتي بعيني واحجي جنت مريضة ومقريت
حجي طه : لتخافين باجر الصبح اروح وياج واكول للمعلمه مالتج جنتي مريضة حتى تعيدلج الامتحان
كعدت قريب يم بابا اقرا بلكاع ورشا مدده على بطنها وتقرا وحسام على الدرج وريم تكمز يمنا سمعت بابا وماما يسولفون

حجي طه : شبيج تلوبين
سندس : بطني توجعني حيل
حجي طه : طبعاً من النزله والصعده راح تصير عندج ولادة مبكره من حركتج
سندس : اريد اكولج شى بس اخاف تفت گلبي وتروح الهم اعرف سوالفك
حجي طه : اروح المن
سندس : البارحه جماعه طالعين على اخوك سلام ومشبعي گتل
حجي طه :شنو وساكته
سندس : مو من احجي تاكل راسي واني هم مااريدك تروح
حجي طه : وهسه شونه
سندس : ماادري سمعت اشواق تحجي بالارضي يمكن ويه خالتها وتبجي وتكول حيل متأذي اني قبلها بساعه سمعت عيطه بس مكدرت اركض وافهم شكو هاي بتك ريم موتتني بس تلعب بلغراض والكهرباء ومنا بطني توجعني كوه كدرت اصعد لحكت على اشواق تحجي
حجي طه : اروح اشوف شكو

سندس : تخبلت من كل عقلك رايح عفيه رجال متصيرلك عبره من الصار طردوك الف مره ولعبو بحالك مكافي حس شويه خلي تصير عدك كرامه
بنات ادخلو جوه اقرو وانت هم حسام وياهم
سليل : كمنا لمينا غراضنا وعفناهم يسولفون بس اني فتحت الباب شويه اسمع شبيه عمو سلام
حجي طه : بله مستحيتي من حجيتي هيج كدام الجهال يعني شكبرج تصيرين واعلمج
سندس : لا والله انت شكبرك تصير وتتعلم من مصايبهم اني صوجي كتلك
حجي طه : لج بابا سلام اخويه ومشفت شى موزين منه دومه بحاله
سندس : ولا خير منه دومة بس متفرج ومابيه حظ وكافي هو ابن انعامو وقابل على تصرفاتها

حجي طه : شيسوي الها هي تنكدر بس سلام ماله دخل بكولشي حاير بروحه بس معرفتي شصار بيه ومنو متعرضله
سندس : هااا هسه معرفتي كل مره تحير شترزل بيه لان اسمع ومن توصل شغله تريد تعرفها تكوم تسأل
حجي طه : احجي عاد
سندس : مفهمت شى غير جماعه مشبعي كتل وين مايوجعه وفاقد هسه بلمستشفى خلي ابدل واروح ركض طه للغرفه يبدل
سندس : تطلع مو طه اذا متروح يدكون على راسك وتكول اخوتي من اشتعلو اخوتك كون
حجي طه : شگلتي مسمعت
سندس : مو يمك اغم بروحي شون كتلك

سليل : الي افتهمته عمو سلام متأذي
معقوله عمو الوحش هيج ضربه
حجي طه : بدلت وركضت للمستشفى بعد مدكيت الباب وافتهمت من نوريه وين سلام بيا مستشفى وصلت وشفت انعام وعلي شافوني مهتمو ولا اني سلمت بقيت واكف بعيد اريدبس اشوفه شويه وطب سجاد
سجاد : هاا حجي شو هنا
حجي طه : الله جابك شبيه سلام
سجاد : منعرف بس شفته مدد براس الشارع ومدمه صعدته ورجعته للبيت واجينا اني وعمتي وعلي ومن البارحه فاقد
حجي طه : ليش مكتلي
سجاد : شگول قابل شسويله
حجي طه : شون شسوييله غير اخويه وابن ابويه اذا ما اوكفله هسه شوكت اوكف
سجاد : ااااخ ياطه لو تعرف اخوك شسوه بتك مو بس تضربه تشرب من دمه

حجي طه : شو صافن
سجاد : هاا لا ماكو شى الاحسن تروح طه واني ابلغك شيصير
حجي طه : شون اروح واعوفه
سجاد : ميخالف الوضع مشحون ومااريد عمتي تسمعك كلمة تضوجك واحنا بمستشفى وكعد تشوف شون تلوب وتريد تسوي عركة
حجي طه : باوعت عليها وصدوك حسيتها على نار هذا هو رايح بس انت من ترجع تعال للبيت وطمني
سجاد : صار بس روح والله كريم

رجعت للبيت ولكيت نهر تريد تمشي كدامي تريد تروح لبتي عرفت درت بسلام صحتها نهر نهر اندارت واجت تركض
نهر : صدك سلام بلمستشفى ومتأذي
حجي طه : شمدريج
عمتي هسه اجت تحجي تعرف مينضم شى عليها
حجي طه : لتخافين عايش بس مبين تعبان
نهر : رحت الهم
حجي طه : اي مكدرت بس سجاد رجعني
نهر : لتوصل طه فدوة عود نعرف شصار من سجاد مابينه مشاكل وطلايب امي اول شى راح تكوله تتشمتون بأبني
حجي طه : سجاد هم كال وراح اعرف الاخبار منه
امشي ويايه نتعشى سوه
نهر : لا ارجع للبيت احسن سامي على جيه
حجي طه : شونه وياج
نهر : زين ماكو شى
حجي طه : ان شاء الله دوم هيج
نهر : ضلت يمك العافيه ياغالي
حجي طه : الله يعافيج ورجعت للبيت واني كملت طريقي

سليل : مر اسبوع واني مشايفه عمو الوحش بس اسمع بابا وماما يكولون عمو سلام حيل متأذي وعمو سجاد اكثر من مره يجي بس ميدخل يسولف ويه بابا بلكراج ويروح وبيوم جمعه العصر اختنكت اريد ابجي دوم عمو سلام يجيني بلحلم واشوف شسوه صعدت للسطح الي صار ملجأي بخوفي واكعد بلزويه ومرات امد راسي على سطح ذاك البيت واشوف الطيور المحطوطه بلقفاص مال عمو سجاد حلوات اشكال وانواع اكول ياريتني مثلهن جان اول متقرب عمو مني اطير ومااخلي يطخني
كاعده صافنه وعيوني مغوركه بعدني اريد ابجي جان اسمع صوته
سجاد : اني مو گلت ماكو بجي بعد شنو هذا العناد البيج
سليل : باوعت گبالي ومنتجي على الحايط كمت وكفت وردت انزل جان يكولي بس تنزلين اطفر وراك
سليل : هاااا لا ماانزل
سجاد : شونج زينه
سليل : زينه
سجاد : هااااج

مد علاكه سوده بقيت مكاني متحركت جان يشمرها علية لزمتها فتحتها لكيتها بسكت وحلقوم احمر صار شكد مماكلتها حتى الدكان كمت اخاف اروح اشتري منه
سجاد : سوينا هاي ملعوبتج مال بسكت وحلقوم اريد اكل جوعان
سليل : اييي كعدت على الطابوكه وفتحت البسكت وحطيت الحلقوم بنصه وسويت وحده وتقدمت بخطوات خجوله وخايفه
مديت ايدي اخذها وجان يحطها بحلكهه كتله بعفويه
شنو هذا حلكك شكبره اذا هيج حط الجيس كله واخلص المن مسويه ومتعبه نفسي
سجاد : ليش شون تردين اكلها
سليل : اوكف وركضت لمكاني ورجعت سويت اثنين وحده اليه وحده اله انطيته مالته ولزمت قطعتي وكعدت اكل منها كدامه
سجاد : هاي شنو مااكدر هيج اكل شويه شويه
سليل : حتى تحس بطعمها هيج بلع متحس واذا بقيت هيج تحطها كلها مااسويلك

سجاد : يابه ادللي اكلها مثل متردين
بديت اكل واباوع علية واني اكل كتله
عمو انت ضربت عمو سلام مو
سجاد : منين جبتي هذا الحجي
سليل : ماادري بس انت كلت بعد ميتقرب انت ضربته
سجاد : مالج دخل ضربته لا المهم تنسين الصار وترجعين شاطره مثل الاول
سليل : اني احلم بيه هوايه واخاف
سجاد : لتخافين اني موجود
سليل : واخاف منك هم
سجاد : اني ليش
سليل : انت تخوف عيونك طابكهم وعصبي وتعيط كل وكت وشطولك وايدك شكبرها
سجاد : شنو غوريلا
سليل : لا لا بس تخوف
سجاد : من تكبير هم ايدج تصير جبيره وتصيرين طويله
سليل : اذا مثلك ماريد اكبر
سجاد : ليش ولج شوفيني اخبل
سليل : لا عمو تخوف

سجاد :شوفي سليل اعتبريني عمج اخوج الجبير ابوج الي تردي واب واحد يحجي وياج موزين تعالي كوليلي
سليل : واذا ضربتني
سجاد : مااضربج
سليل : اروح ماما تصيحني
سجاد : روحي ومثل مكتلج متبجين
سليل : ايي ماابجي
سجاد : اخذي وياك العلاكه
سليل : كلها اليه
سجاد : اييي وبيها قمر ين للشاذي رشا
سليل : شكراً عمو
ونزلت تركض اباوع عليها واتذكر الصار ينمرد گلبي من وراها

وبعد مده صارت صحة سلام احسن واكد كلامي ونكر معرفته منو الي سوه بيه هيج ورجع للبيت بعربانه لان صحته كولش تعبانه وحبس نفسه بلغرفه جنت كل مااشوفه اذكره بلي صار وهو يدنج وميحجي اتقصد اعيشه برعب وكل مااحسه ساكت افوت من يمه واكوله تخيل نفسك مدفون وانت عايش ويبقى يرجف رغم كل السويته بيه من اشوف انكسار سليل احقد اكثر علية لان الظاهر هاي الطفله متجاوزت الصار والدليل تخاف كامت من خيالها جنت اشوفها مرات الصبح حتى اذا فات طفل من يمها تكمز حاولت اتقرب منها بس كل مااتقرب تخاف مني اكثر بقيت بموضع المتفرج من بعيد
دخلنا السنه الجديده ١٩٩٣ تمنيت اعيشها وحدي بشقه او مشتمل صغير وخاصه بعد ما اخذت ورث ابويه من البيت بس خفت على سليل من سلام رغم اعرف هو هسه حاله حال الماسحه كولشي مابيه خير بس هم اخاف يأذيها شعوري بلمسؤوليه تجاه هاي الطفله عجيب كل مااشوفها اتخيل اختي هبه الله مثلها واتأذه
سندس :كله من وراج يمه زوجتيني واحد فكر ابن فكر وفوكاها حامل بهاي الصخمانه
ام سندس :ليش يمه شو الرجال ورده وحباب واخلاقه المنطقه كلها تحلف بيها
سندس : وشسوي بأخلاقه توكلني تشربني مكافي متحمله الفكر والضيم واني اشوف حمويني ونسوانهم يلعبون بلفلوس لعب اني ادري هيج راح انضرب بوري واتزوجه الكحف عبالي مثل اخوته بس اااخ لو بس يرجع الوكت لا اتفل بوجهه واطرده

ليش ولج من طيح الله حظج هيج رجال ينحط على الراس وهو ممقصر شو يجيب ويحط بحضنج
سندس : بله متسكتين يمه لا وروح ابويه احرك روحي تره كوه متحملة كاعده بخرابه وعيالي بصفي بيتهم شكبره ويخبل ولا واحد كال خلي نساعد اخونا خلي ننطي بس يعرفون يترسون نسوانهم ذهب وفلوس واني باقيه اتحصر وشيجيب من عربانه اللبلبي متسكتين بله بس ماابقى هيج لازم اغير حياتي

ام سندس : انتي تخبلتي من الحباله اعرف سوالفج والشيطان يلعب براسج ومكعد تحمدين ربج
سندس : جم مره ردت اسقطها ومسقطت حظي الاسود ادري بيها لزكت جلبت

وشمدريج بنيه
سندس : اعرف مثل خواتها نفس العلامات اني كلت بلكت اخلف اخ لحسام مكافي سطرت تلاثه وهاج الرابعه بلطريق كون تموت واخلص
ام سندس : لا اله الا الله انتي فد وحده متخافين الله وممقدره النعمه البيدج
سندس : اهوو اروح اولي للمهجوم قبل متبدين سوالفج ودوخيني
ام سندس : شجاج اليوم شايشه مو كل مره تجيني مو هيج
سندس : شفت نوريه يمه الصبح مترسه ذهب وصعدت بصف رجلها سيارته مارسيدس تخبل تكول مرت وزير الهوا ميطخ خشمها واني نار وشبت بروحي
ام سندس : يمه كلمن ورزقه
سندس : بس اني هيج رزقي قليل والله اختنكت كل سنه اقنع نفسي السنه الجايه احسن تصير اتعس
ام سندس : تعبتيني وتعبتي نفسج ورجلج لا راضيه بعيشتي قبل ولا رضيتي بعيشه رجلج شون بيج متكوليلي هاي مو حماتج نهر عافت الخير كله واتزوجت واحد على كد حاله وحامده الله وشاكرته
سندس : اي ثوله طرنه مابيها حظ تموت على الفگر مثل اخوها اني اعوف الخير هذت كله واتزوج واحد مثل سامي تعالي شوفي اشواق رجعت لرجلها وذاك الذهب الي تلبسه وفوكاها هسه حبله يله فوك الخير خير ثاني

ام سندس : امده خيرها ورجلها يكومها بگتله ويكعدها بكتله
سندس : بس ممقصر وياها وتحير شتشتري وتحط
ام سندس : مو كولشي الفلوس يمه
سندس : لا كولشي والي يكول الفلوس وصخ دنيه اتفل بوجهه ياوصخ احنا الوصخين لان ماعدنا فلوس
ام سندس : هاي هوستج كلها لان شفتي نوريه الصبح
سندس : هو بس نوريه وانعام واشواق حتى صديقتي انوار العوبه ذاك اليوم مشتريه زوج ملاوي يخبلن وملابس شكد
ام سندس : فد يوم اطكين وتموتين من كثر متفكرين بغيرج
سندس : ولج ريم من اشتعل ابوج ولج كومي وضربتها على ايدها تلعب بلطين

ام سندس : على كيفج وياها
سندس : هاج شوفيها شون وكحه ونار موتتني اوكح خواتها
ام سندس : المايطلع على اهله نغل منو امها
سندس : هو هذا حظي راكضين ورايه على اللسان وتكولون وكحه
ام سندس : روحي يمه لبيتج واكسري الشر شوكت اطبين بشهرج
سندس : بعد يومين
ام سندس : الله يسهل حتى نروح للجده
سندس : يمه ادعيلي كون مو بنيه
ام سندس : الله كريم يمه كله رزق من ربج
سندس : اولي للمهجوم قبل ميرجعن البنات من المدرسه

اجه اليوم الي يمكن امي تعتبره من اسوأ ايام حياته كعد تطلك وصوتها يهز البيت والجده جوه وياها ابويه بيومها حتى للشغل مطلع واني حاضنه خواتي رشا وريم واكفين بصف البوفيه ننتظر شراح يصير
اسمع امي تكول مااريدها وتعيط گلبت البيت بحيث بابا طب يركض انفتح الباب عفت خواتي ومديت راسي واشوفها بيد ابويه
سندس : هم بنيه ليش ربي ليش خليتني اسطرهن اربعه لييييش وتلطم لزمتها بيبي
تخبلتي حرام عليج جان بابا صاح بيها بصوت حرام عليج هاي بتج
سندس : مااريدها وخرها مني
ام سندس : يمه بس رضعيها
سندس : والقران ولا ارضع وطبها مرض خلي تموت اني ردت ولد مااريد بنيه

حجي طه : كل متجيبين بنيه هاي الاسطوانه اسمعها وارجع واكول حرام عليج واذا انتي مترديها هاي لحمي ودمي وبتي وطبج مرض غصب عنج تحبيها وتحطيها بروحج واذا اذيتيها هاي كدام امج والله لو مو نفسه ارجع مثل قبل بالحزام
سندس : وخرها مني لا والله هسه احرك روحي
حجي طه : تعالي باباتي هاي امج خبله
طلع بابا وبيده لعابه صغيرونه حمره تبجي ركضت ريم ورشا وريم تصيح اليدها مالتي (اريدها)
سليل : الله بابا حلوة شراح تسميها
حجي طه : باوعت على بناتي سليل رشا ريم الي كل وحده بيهم قطعه من روحي وابتسمت راح تصير غزالتي الرابعه راح اسميها غزل
نورتي الدنيا ياغزل



يتبع ....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-19, 09:54 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ابي والغزلان
للكاتبة Reem
البارت العشرون



صار سنين صابر والكلب موجوع
اضحك بالجذب وبرؤحي احزاني
اكول تهون ولازم كل مصيبه تهون
اشؤ عند المصايب ثبت عنواني
عشت عمري غريب بس اداؤي جرؤح
ولا اذكر بشر فد يؤم داواني
شسولفلك وشكلك عالجرة بدنياي
خلص كل الحجي وما خلصت احزاني

غزل اختي النورت الدنيا وامها مطيق تباوع بوجهه اتعاقبت بذنب مالها دخل بيه بس لان هي بنيه مو ولد
اول ايام ولادة غزل جان البيت نار بس مشاكل وعياط لان بابا جان يوميه يتعارك وياها يله ترضعها وحتى من ترضعها شويه وتشمرها اباوع عليها صغيرونه حيل حتى اخاف اشيلها بس من كثر متبجي وماكو احد يمها اضطر على كيفي اشيلها بيبي تروح وتجي على بيتها هم المسكينه ابتلت بينا بس اكثر الاوقات تروح ماما بعدها عصبيه حتى علينا تكول عبالك احنا السبب لان غزل اجت بنيه مو ولد

يوم بعد يوم وغزوله تستوطن روحي جنت اروح للمدرسه ابقى بس افكر بيها رضعت بجت نامت واتخيل ماما تضربها وادمع واكول لا ما شفتها ضربتها هي خطيه بعدها صغيره بس ماما ضايجه منها الجو بارد شهر الثاني ومطر جانت رشا بلفرصه تجي تركض علية حتى نكعد ناكل سوه لان الخاتون تاكل لفتها وترجع تاكل من لفتي مرات اضحك عليها لان تحب الاكل وانطيها بقيت انتظرها بلساحه بهاي الفتره من خوفي حتى من صديقاتي ابتعدت كمت اخاف حتى من صديقاتي واكعد بس ويه رشا بلمدرسه كعدت على المصطبه اباوع اجت من بعيد عباره عن كنتور ويمشي كله ملابس حتى كلاو وجفوف لابسه تستبرد متتحمل
رشا .. هلو اخذت ١٠ عيني بلرياضيات
سليل : عفيه بلسباعيه تعالي اكعدي خلي ناكل
جان رشا اطلع نص نستله باوعت عليها مبينه غاليه
هااي منيلج
رشا .. صديقتي انطتني ياها كتلها لتشمريها بلزباله اني اكلها
سليل : نزلت من المصطبه وكفت گبالها شون تقبلين تاخذين من غيرج مو عيب
رشا .. شكو بيها مو احسن متذبها اني اكلها
سليل : رشاوي ميصير تقبلين هسه الجهال يضحكون عليج ويكولون ام نفس الدنيا ومشايفه
رشا .. اكتله اليحجي
سليل : وليش تكتلي انتي صوجج الي عينه على حاجة غيره هذا عيونه ضيكه تذكرين بابا شيكول كولشي بيدنا نعمة من الله ميصير نباوع على شغلات الي بيد غيرنا لازم يصير عدنا عزه نفس
رشا : شنو عزة نفس
سليل : بابا يكول يعني نحمدالله على كولشي ونرضى بلقليل حتى الله يبارك بلي عدنا ونعيش مرفوعين الراس ومحد يحجي علينا بلموزين ولازم نقتنع كلمن ورزقه اذا بابا عرف راح يزعل
رشا .. لا راح اذبها
سليل : مو تذبيها رجعيها لصديقتج حتى لتكول عليج جوعيه ومشايفه
رشا .. هسه ارجعها
سليل : حضنتها وكتلها اني اجمعلج من مصرفي واشتريها الج بس لتاكلين من غيرج
رشا .. هذا هو ثلل ما اكل من غيري
سليل : شويه ورجعت بيدها الكلاو وشعرها مكفوش
هاا شبيج
رشا .. رجعت لهاي الزماله نور النستله تكول للبنات جوعيه اخذتها من الزباله والله ما اخذتها ثلل هي انطتنياها قبل متذبها
سليل : وليش هيج مكفوشه
رشا .. دفعتها على الرحله وجريت شعرها حيل وهي هم جرت الكلاو وشعري بس اني هم عضيتها من ايدها سويتلها ساعه هلكبرها وكامت تبجي وتأشر وتضحك

سليل : لتسوين وكاحه بعد كل يوميه ضاربه احد
رشا .. اني شعليه همه يضربرني قابل اسكت
سليل : تعالي اعدل شعرج راح يدك الجرس نرجع للصفوف واذا الست حجت عليج اسكتي مو مثل كل مره حتى على الست تعيطين
رشا .. حطت ايدها على حلكها وتإشر براسها
سليل : احجي شكو
رشا .. ما احجي ويه الست حتى لتكول لماما وتكتلني
سليل : يله حبابه روحي للصف بستها وراحت تركض حتى لفتها مإكلتها ادري بيها هسه بنص الدرس واطلعها هاي متتحمل تجوع

خلص اليوم ورجعنا نتمشى اشوف بنيه تمشي قريب من عدنا اعرفها ودوم اشوفها وحتى اعرف اسمها بس اخاف احجي وياها وتضوج صحتها حسيتها تخاف تمشي وحدها وكعد تتقصد تمشي قريب من عدنا
تعالي
اجت مدنجه ومستحيه
امشي ويانا نرجع سوه
بيبي اليوم كالت ارجعي وحدج واخاف ارجع
رشا .. تاكل الجهال تره ديري بالج
لا بيبي حبابه
رشا .. ماما كالت بيبي تاكل الجهال وهسه تاكلج
سليل : كافي رشا اباوع عليها تريد تبجي تعالي مو اسمج جنات
جنات : اي وانتي سليل وهاي رشا اعرفكم بس اخاف احجي وياكم بيبي متقبل
رشا .. بيبي مالتج تخوف اذا اكلتج اني معلية
سليل : ولج رشا كافي
رشا .. جعت امشي نرجع للبيت يله ثلل
سليل : امشي جنات يوميه نروح سوه انتي ياصف
جنات : ثاني
رشا .. بس اني اطول منج شوفي
سليل : بس اكبر بلعمر
رشا .. ماااا اني اكبر
جنات : لا اني اكبر
رشا .. مااا اني تره والله اضربج بطابوكه
سليل : يمعوده كافي اثنينكم نفس الشى بس امشو نرجع اباوع وحده ادفع بلثاني بنص الشارع لزمت وحده بأيدي اليمنى والثانيه بليسره ونتمشى وصلنا للبيت تذكرت من طبيتله دمعت
جنات : يله باي سليل
رشا .. واني ماكو باي بس ترجعين باجر ويانه اله اشك كتبج
جنات : يله لتزعلين انتي هم باي
سليل : سحبت رشا من ايدها وطبينا واسمع صوت غزل تناشغ من البجي ركضت من الخوف عليها طبيت لكيت بيبي تسبحها ذبينا جنطنا وركض كعدنا يم بيبي نشوف شون يسبحوها خطيه زركت من البرد
رشا .. بيبي صارت حمره لالا صارت زركه ليش ترجف انطيها قمردين تسكت
سليل : والله كتلتينا بلقمردين مالتج كومي انزعي ملابسج هسه تجي ماما تكتلج
ام سندس : كومن يبنيات غسلن حتى تاكلن
سليل : وماما وين
ام سندس : امجن نايمه لا تسوون حس

رشا .. بس تنام هسه اني جوعانه
ام سندس : ذاك الاكل على الطباخ كومي يمه سليل صبي لخواتج
سليل : ريم وين
ام سندس : نايمه بجت لمن فحطت
سليل : ليش
ام سندس : امها ضربتها عبن تسوي وكاحه وكورها وكور الصغيره تريد تلعب بيها تكول لعابه
سليل : ماشي عفت بيبي ودخلت للغرفه شفت ريم نايمه بمكاني ومبين الدمعه بعيونها اصلاً شهكة البجي بعده بيها تقربت بستها جان تفز وحضنتني
كومي ناكل شلتها رغم كبرت بس احب اشيلها عمر ريم هسه ٤ الا كم شهر ذكيه وكحه بس تنحط بنص الگلب وروحها بابا
اخذت خواتي وحسام هم كاعد صبيت ما اعرف اصب مثل ماما كل شويه انجوي بس اقلها منبقى جوعانين
بابا بهاي الفتره تعب حاير بلعيشه ويطلع من الصبح لليل وميكفي الحياه صارت اصعب وبدايه حصار والناس بدا يبين عليها ناس صعدت فوك وناس نزلت بس دوم بابا جان يكعدنا ويسولف ويانا ويعلمنا شون نرضى بلقليل وماما كالمعتاد تهز بيدها ومعاجبها الوضع

عمو الوحش كمت مااشوفه حتى من اصعد السطح احسن اخاف منه بعدين عرفت راح للعسكريه مثل بابا قبل عبالي يحارب وسألت بابا كال لازم يروح طلبو مواليده مفهمت شنو معناها بذاك الوكت بس اتذكر من صعدت ولكيت علاكة سوده على طابوكاتي فتحتها لكيت بيها البسكت والحلقوم ونستله توتو وحامض حلو وقمردين وبعد هواي شغلات عرفتها من عنده اخذتهم ونزلت وزعتهم على اخوتي ومن يومها بعد مشفته ومرت الاشهر حاولت انسى كولشي الصار بس احلامي ااخ منها دوم يجي بيها ويأذيني ومن ينذكر اسم عمو سلام الدمعه تصير بعيني
صارت جنات صديقتنا تروح وتجي ويانا بس دوم رشا وجنات يتعاركن بلشارع بس شسوي اضطر الزم كل وحده على صفحه
رشا وكحه وجنات عنوديه واني واكعه بيها
ايام تمر من عمري بس حسيت روحي مذبوحه دوم اكو غصه بگلبي واخاف من الجاي من عمري طفله وكل همي جان اللعب والاكل هسه همي مااحلم بعمو سلام وشكعد يسوي بيه

سنتين مرت على حادثتي هسه احنا سنه ١٩٩٥ بهاي السنتين كولشي ماكو غير بابا مكسور ظهره بلشغل وامي تقبلت اختي غزل بس صارت دوم تعيط علينا وتندب حظها اني صف سادس ابتدائي تغير شگلي بسرعه اني اصلاً طويله يكولون على طول عمي جعفر الله يرحمه لان بابا مو حيل طويل مربوع بس اني طلعت على عمي همزين طلعت على جعفر مو على سلام حنطية شعري تمري معاني وجهي ناعمه بدت تظهر علية علامات البلوغ امي دوم تكول شوكت تكبرين وتشيلين الحمل ويايه متدري ضاعت طفولتي من سنتين وكبرت قبل وگتي
صارت عدنا عصابه متكونه من رشا صف ثالث ابتدائي وجنات رابع وريم اول يابه الي يندك بيهن يكطعنه حتى جنات الفقيره وكحنها بس المتوقعته كميه الوكاحه عند ريم فديوم بلمدرسه صارت الفرصه ومأجت تاكل ويانه ادور عليها ماكو رحت للصف مديت راسي لان الباب مسدود وهدوء توقعت عدهم امتحان او شى فتحت الباب على كيفي ودخلت واتفاجأ ريم لازمه عوده اطول منها وموكفه جم بنيه وجم ولد على السبوره وباقي الصف كاعد ساكت كلها عقال وتروح وتجلي وتكول الاسمع صوته اكسر العوده بأيده ورجله
فتحت عيني وطبيت ركض
ولج شنو هاي شمسويه
ريم : ست فائزة كالت صيري مراقبه الصف والي يسوي وكاحه سجلي اسمه
سليل : تسجلين اسمه مو توكفي على السبوره وخالسه الصف كله
ريم : مو اني سجلت ثلل بس الورقه مكفت كلهم وكح وكفت المتسجل اسمهم على السبوره حتى الست تخليلهم صفر لان وكحين

سليل : مسحت وجهي بقله صبر ولج مو صارت الفرصه وخطيه خلي يطلعون ياكلون ويرحون للحمام
ريم : مياكلون ليش وكحين وميسمعون كلامي الست فائزة كالت اذا مسمعو كلامج عاقبيهم
سليل : وانتي كطعتي الفرصه عليهم ولج من اشتعلتي على هاي الوكاحه
ريم : ثلل تره اكول للست عليج متسمعين كلامي
سليل : باوعت على الطلاب وخطيه كلهم صف اول وخايفين وبيهم حتى الدمعه بعيونهم كتلهم يله للفرصه وكلها صاحت هييييي وطلعو يركضون عبالك سجناء وحررتهم وهاي ريم اوكعيلهم دك بلعوده جريتها منها ولج ليش
ريم : ثلل والله هسه الست تحجي علية ليش طلعتيهم
سليل : ولج انتهى درس ست فائزة وانت حابستهم المديره لو تدري تعلكج من اذانج
جان تلزم اذانها
لا لا اذاني صغار بس هم من تجي الست اكولها اختي ثلل طلعتهم
سليل : اني الاعرفه ابو الصف الاول يخاف يبجي اله انتي ولج متخافين الطلاب تتجمع عليك وتكتلج
ريم : الي يگتلني اصيح رشا وجنات يكتلوه
سليل : واني ليش متصيحيني
ريم : انتي جبانه تخافين
سليل : والله صدك اكبر منكم واخاف اله انتن ولا تخافن مو بنات شياطين
ريم : انحصرت اروح للحمام وتكمز
سليل : والله كون احبسج مثل الطلاب حتى تشوفين شسويتي بيهم
دفعتي وركضت ماادري اضحك على سوالفها لو اخاف منها

رجعنا للبيت وبراس شارعنا وذني ويايه يكمزن لمحنا ولد حوالي ٤ كامشين طفل ودك ضرب ركزت زين واشوفه حسين ابن عمو علي هو ويانه بلمدرسه بس نادراً مااشوفه لان سياره تودي وسياره تجيبه جان مرحله ثاني ابتدائي بعدني واكفه ومااشوف غير جنط تنشمر بلكاع وركض اباوع البنات ركضن علمودة واصيح ولكم تعالو وهنه ولا يمهن ويتضاربن ويه الولد صح جنات ورشا اكبر من الولد بس ريم اصغر منهم وضربه بضربه وياهم اني خفت عليهن ركضت همه شافوني طفرو
من خوفي عليهن عطت بيهن بله هاي سوايه شون تشمرن الجنط وادخلن عركة
رشا .. لعد نشوفهم يكتلوه دشوفي شحاله مهلس جنه بيبي انعام من تكعد من النوم وذني يضحكن
سليل : وجع كافي مااسمع صوت الكم
حسين : وكف وعاط بيهن انتن شعليجن موعيب بنص الولد تتعاركن
ريم : غير كتلوك
حسين : مالكم دخل
ريم : طبك مرض
حسين : مرض الي يمرضج
وبثواني جان تشيل ريم طابوكه من الكاع واركعيها براسه وطفر الدم اني متت رعب يعني اربع جهال مأذوه لحسين وهاي ريم بطابوكه فتحت راسه وكام يكمز الدم خوفهن كلهن واني لزمت راسه حيل وكام يبجي وريم من شافت الدم ختلت وره رشا
سليل : بس ارجع اذا ما اكول لبابا
اطلع لسانها وتعيب على حسين الغركان بدمه ركضنا للبيت وهنه ورايه وصلت للباب رجعت الرهبه بگلبي
جنات : تعالو ادخلو
رشا .. بابا ميقبل
ريم : بيبي تضربنا
جنات : بيبي حبابه يله سليل
حسين : اريد امي ويبجي
ريم : تعيب واطلع لسانها وتغمه وتكوله يبجي ويريد امه ضربتها حيل على جتفها هسه غير تكعد راحه وبسبب عياط حسين طلعت بيبي وامه وذني لطمن من شافنه

انعام : يمه حسوني ولجن شبيه
كلها سكتت وهو يبجي
انعام : ولجن بنات طه شسويتن بلولد والله الي طخته منجن اله ازين شعرها صفر مباشره عاطت ريم ولزمت شعرها مااا شعري وجان تلزمها من كصيبتها حيل هاي انتي مو
ريم : عوفيني كامت تبجي من الخوف
سليل : بيبي عوفيها وسحبتها من ايدها
انعام : بنات الگلب مخلصنا من ابوجن هلمره انتن
سليل : حزت بنفسي تسب ابويه كتلها لتغلطين علية
انعام : خوش والله بكد القنادر وتوكف بوجهي اي عيني بنات سندس شترجى منجن
ختلت ريم ورايه وتصيح خلي نروح للبيت
انعام : تعاي انتي يزركه مثل امج جلحه ملحه ليش ضربتي
سليل : مضربته
انعام : بيبي حسوني هاي الزركة ضربتك مو
تباوع ريم بحقد علية وكأنه تتحلف اله
حسين : لا بيبي مو هيه ولد ضربوني
انعام : ولك لتخاف هسه اكسر عودة الماسحه على راسهن بس احجي
رشا .. مو كلج مو احنا لو بس تردين تضربينا
انعام : ولج انتي ياهو منهن خوش والله سندس مربيه حيايه وحدتهن لسانها اطول منها
سليل : امشو
انعام : اوكفن ولجن الي توصل يم حسين اعلكها بلشباك واكطع شكو صونده عليها
رشا .. فوك مدافعنه اله بعد لو يموت مالنه علاقه بيه الجبان
انعام : اسكتن بنات سندس وحده ترفع وحده تكبس وانتي جان تلزم جنات من اذنها جم مره كتلج مالج دخل بيهن لتمشين وياهن ليش متسمعين الكلام

جنات : اااخ بيبي اذني
رشا .. عوفيها
سليل : جريت ريم ورشا وخليتهن ورايه جان اسمع صوته شبيج يمه تعيطين صوتج للشارع واصل
جسمي ثلج واريد ابلع الريك من الخوف مكدرت اجه يتمشى صار سنتين مشايفته بيده كلاص الجاي يشرب ويتمشى
انعام : تعال يمه سلام شوف بنات سندس الحقيرات لازمات ابن اخوك وضارباته
سليل : بقيت فاتحه عيني واني ويه كل نفس يطلع منه احس شويه واخرب من الخوف طلع جان يشوفني باوعلي هم متفاجأ وهم بنظره استغراب على كره معرفت شون يباوع من فوك ليجوه صوت انعام فززني وهي تضرب جنات على ايدها وتجر بأذنها لان تمشي ويانا عيونه متت رعب منهن حتى مكدرت ابقى واكفه سحبت رشا وريم وطلعت اركض

دخلنا للبيت بلكراج ذبيت الجنطة وكعدت بلكاع
رشا .. شبيج ثلل كومي
سليل : حطيت ايدي على وجهي واشهك
ريم : اله اكول لبابا عليها ثلل لتبجين
سليل : مسحت دموعي كولشي لتحجون اياكم وبعد مااريد وكاحه وخاصه انتي ريم كافي مشاكل شفتي من وراج دخلتينا لذاك البيت
ريم : ما اسوي شى بعد بس لتبجين
وشمرت ريم نفسها بحضني وتبوس بيه كمت وهم شايلتها شكبرها وتحب اشيلها
دخلنا للبيت جانت ماما يم انوار هاي الفتره تروح هوايه يمها وتعوفنا نرجع نلكه الاكل جاهز اصب واغدي اخوتي
بيومها حتى اكل مأكلت من الخوف تذكرت شسوه بية قبل سنتين وبقيت ابجي الليل كله
وساعه ١٠ سمعت عياط بابا وماما طلعت اشوف شكو وذني يركضن ورايه انداريت عليهن التطلع منجن والله اطيح حظها
ريم : بس نشوف حبابه
سليل : كعدن اقرن يله عطت بيهن طبن وسديت الباب وطلعت بأتجاه الهول اسمع ليش يتعاركون

حجي طه : انتي من كل عقلج كل فتره طالعه النا بشغله شكل هلمره تمتحنين سادس
سندس : اريد اكمل دراسه من حقي اني مخلصه ثالث متوسط اريد امتحن خارجي
حجي طه : وشسوين بيها
سندس :اكمل كلية واشتغل
حجي طه : وجهالج ولج اصغر طفله عندج عمرها سنتين هسه بدت تمشي حتى بعدها ممعتمده على نفسها وين توديها ومنو الها زين وجهالج كلهم مدارس منو الهم
سندس :قابل اني مسافره شو مكابلتك وكاعده وين اولي بس اكعد اقرا وياهم حالي حالهم هو جم يوم امتحن واخذ شهاده السادس
حجي طه : واخذتيها وبعدين
سندس : هسه خلي اخذها وراها شتريد اني حاظره
حجي طه :مو هسه گلتي اكمل كلية واشتغل هو وينه الشغل بهاي الرواتب التعبانه
سندس : فدوة طه اقبل ومااقصر ابد
حجي طه : بيتج اولى بيج ماكو اكعدي واسكتي
سندس : هو انت دومك هيج فوك ممعيشني بلضيم متريد يصير براسي خير حتى لا اصير احسن منك
حجي طه : يعني هذا الهامج تصيرين احسن مني

سندس : مو هامني بس اني من حقي احقق نفسي مو بس مخلصتها طبخ ونفخ وشغل تكول خدامه حتى الطلعه والشارع لحد امي وارجع اريد اشوف ناس اوادم خلصت عمري مكابله انعام ومصايبها ومشاكلكم
حجي طه : محد گلج گابلي انعام انتي دومج ماده راسج يمها وتردين تعرفين كولشي
سندس : طه بداعت بناتك بروح ابوك اقبل
حجي طه : كتلج لا ماكو
سليل : بيومها بقو فوك الساعتين وبقى بابا على رأيه بس ماما مستسلمت ويومين خلت البيت جحيم حتى غزل الصغير مخلصت من ايدها وضربتها عيشتنا بحرب مو طبيعيه لحد ما بابا بنفسه كال الها امتحني بس شرط عليها اذا شاف قصور منها يبطلها
استغربت تصرفات امي بذاك الوكت يعني احنا وضعنا تعبان وحالنا كوه مشي شتسوي بشهادة السادس

وره كم يوم طبت ريم وبيدها علاكة والايد الثانيه تاكل شى مثل دعابل صغار
شنو هذا البيدج
ريم : ضروك الفار طيب تاكلين
سليل : منيلج
ريم : عمو اشترالي
سليل : لزمت گلبي وركضت عليها ياعمو ولزمتها حيل وهي خافت وارجف واحجي ولج ياعمو
ريم : عمو سجاد
سليل : هديتها وكعدت بلكاع من الرجفه تذكرت حالتي
ريم : شبيج ثلل متاكلين والله طيب وهاي العلاكه كال الج والنا بس بيها نفاخه مالتي جبيره
سليل : كولشي مااريد جنت خايفه لدرجة حتى عيوني سديتهم
ريم : نمتي
سليل : ولج روحي اكلي بعيد عني لتكرطين يم اذني
ريم : طيب والله هاج
سليل : كتلج مااريد صدك وين شفتي عمو الوحش
ريم : يمه ياعمو وحش
سليل : قصدي عمو سجاد
ريم : بلشارع وطالع شرطي كتله احبس ذوله الولد ضوجوني
سليل : مو شرطي عسكري ياثوله
ريم : اجه ابو الموطا اشتريلي ثلل حبابه
سليل : كل هذا البيدج وتردين بعد
ريم : موطا حبابه وكامت تكمز
سليل : ماعندي فلوس خلصت
طلعت تركض وركضت وراها بوكتها فايت ابو الموطا تبدل نعال او شحاطه او حذاء اي شى نايلون بموطا وريم تركض على نعالاتنا جريتهم من ايدها ولج شسوين
ريم : اريد موطا
سليل : ولج واحنا شنلبس
ريم : البسي مالتي وجان تنزعه
سليل : سحبتها من ايدها كوه ودخلتها وهي تعيط اريد موطا اسمعي لج اذا ماما عرفت والنبي تشبعج كتل هاج العلاكه كلها حلويات اكلي التردي بس موطا ماكو

عفتها وصعدت للسطح اختنكت من وكاحتها وكاحه رشا واني اخاف عليهن وجان اشوفه واكف ولازم طيره بيده وشواربه وشعره ماكو مزين ردت ارجع انزل جان يكولي
سجاد : ماعندج لسان تسلمين لو كبرتي وخرسيتي
سليل : انداريت علية شونك عمو
سجاد : زين وانتي شونج
سليل : الْحٍمَدٍ للـّ?
سجاد : وصلتج العلاكه لو الزيبك الصغيره اكلتهن كلهن
سليل : لا وصلت شكراً
سجاد : شونج بلدراسه هلسنه بكلوريا
سليل : اي
سجاد : زينه درجاتج
سليل : اي الْحٍمَدٍ للـّ? زينه كله ميات بس درسين ٩٨
سجاد : عفيه بلسباعيه ادرسي زين حتى اجيبلج هديه
سليل : ما اريد شكراً
سجاد : شبيج وضعج شو مو طبيعي
سليل : لا مابيه كالو بلعسكريه صار شكد
سجاد : اي بس انزل جنت بين فتره وفتره
سليل : ما اشوفك
سجاد : ايي بس اني اشوفج
سليل : هااا اروح انزل
سجاد : انزلي ودري بالج على نفسج
سليل : وصلت لباب البيتونه ورجعت كتله عمو
سجاد : هاا كولي
سليل : شفت عمو سلام وخايفه منه
سجاد : لتخافين ميوصلج بعد مو كتلج
سليل : صار هوايه مشايفته
سجاد : لتخافين منه واذا صار شى اني موجود
سليل : شكراً ونزلت ركض

سجاد : طول فتره التحاقي وبالي يمها بس الي طمني من جنت اخابر عمتي مناك وتشكيلي حال سلام التعبان ضامن ميسوي شى طول هاي السنتين بلعسكريه من انزل امر للمدرسه اشوفها من بعيد همزين البنات وياها بس احسها دوم مهزوزه وتعبانه بس اكيد افضل من قبل كبرت قبل اوانها حتى خجلها زايد اكثر من قبل مردت اتقرب منها حتى لتتعب اكثر ما هي تعبانه
بس اليوم تقصدت ادز بيد ريم واشوفها كولش ارتاح من احجي وياها وخاصه صار سنتين هي مشايفتني بس عيونها دوم حزينه

ثاني يوم جمعه والكل متواجد بلبيت وكاعده وفات ابو الموطا كلت اهو راح تبدي ريم سوالفها بس استغربت مإجت اول تالي
وجان اشوفها خاتله وره البيت وبصفها حسين وياكلون موطا عطت بيهم ولكم شسون حسين ذبها وانهزم وهاي تاكل ولا يمها لزمتها من كصيبتها منيلج فلوس
ريم : ااااااخ ثلل اذيتيني
سليل : اذا محجيتي اكول لبابا خلي اروح اصيحه خافت وبطلت تاكل
ريم : اجه ابو الموطا ردت اخذ نعالاتكم خفت لا ماما تكتلني
سليل : اي
ريم : تذكرت بيبي انعال
سليل : عيب كولي انعام
ريم : ماااا انعال
سليل : عيب ريم والله اذا سمعوج يطيحون حظج
ريم : مااا اكرهه من تشوفني تجرني من اذني ومن شعري وتكولي زركه ملحة
سليل : منين اشتريتي الموطا لتغيرين الموضوع
ريم : شفت الباب مفتوح ودخلت على كيفي لكيت باب المطبخ نعالات وشحاطه بيبي شلتهم كلهم بحضني وركضت لأبو الموطا وانطاني اثنين موطات وتضحك
سليل : لطمت على وجهي عزه العزاج
ريم : بس هذا الزمال حسين شافني واخذ وحده مني وكال اذا منطيتيني اكول لبيبي واخذ الموطا الحمره واني الصفره هاج ضوكي

سليل : لا انتي حيل تخبلتي جريتها من ايدها لبابا
حجي طه : شبيج سليل ويه اختج
سليل : تقبل بابا ريم هيج تسوي وسولفت شسوت وبيومها بابا ضربها على ايدها وعاقبها متشتري اسبوع كامل وكلها هسه الله يذبج بلنار لان بگتي برطمت وبجت وحتى بوجهي متباوع
سندس : هي الجنة لأنعامو مكافي باكت ورثك قابل ريم شماخذه
حجي طه : ولج مكان متعاقبيها تشجعيها
سندس : مالي دخل انت وبناتك اني ورايه قرايه عافتنا وطبت للغرفه

ريم : بعد ما احبج ثلل
سليل : لتحبيني عيب السويتي
ريم : زاعلتج وحطت اصبعها الصغير بحلكها واعلنت الزعل
سليل : احسن حتى ارتاح من مشاكلج
رشا .. ولج ريم شون متاكلين وتذكريني
سليل : باع الثانيه تعرفين اختج باكت حتى تاكل
رشا .. هنه نعالات وفوكاها مال بيبي انعام يصير حلال
سليل : منو كال هيج يمه
رشا .. ماما
سليل : اروح اقرا ورايه امتحان
ريم : مااحبج ثلل زاعلتج
سليل : والله افتهمت زاعلتيني تالي بليل اجت نامت بحضني حيل اخاف عليهن حتى من وراهن ما اغيب من المدرسه اخاف احد يسوي وياهن مثلي

وره كم شهر استلمنا النتائج والحلو ماما ويانا ناجحه جانت تمشي واطك اصبعتين وفرحانه اكثر من عدنا
بابا مكال شى بلعكس حسيته فرح الها وحتى بيومها طلعنا تعشينا بلزوراء صار سنين مطالعين گال ماطول كلكم ناجحين بس احس ماما بالها مو يمنا حتى من تضحك احسها هيج بس حتى منحس

رحت للاول متوسط واخيراً خلصت الابتدائيه بس بالي يم ذني منو بعد يبقى وياهن جنات بقت رغم الكتل التاكله من بيبي بس باقيه ويه رشا وريم داومت اباوع للصدريه جديده وجنطة جديده وقميص جديد اول مره البس كولشي جديد جان بابا عنده صندوك يلم بيه وشرط على ماما اني اول وحده تشتريلي
وداومت بس متعرفت على اي صديقه بقيت منعزله مدرستي بعيده عن مدرسة البنات ومن ارجع طول الطريق مدنجه واخاف من خيالي طبيت للبيت اصيح على ماما دخلت وشفته كاعد على القنفه رجعت ليوره من الخوف والجنطة وكعت من ايدي
سلام : هلا بعمو سليل شونج
سليل : باوعت خفت لا ماكو احد بلبيت طلعت ماما من المطبخ
سندس : شبيج ولج وجهج اصفر
سليل : هااا مابيه شى وركضت جان يصيح
سلام : متسلمين على عمج
سندس : ولج ادبسسز غير تسلمين علية
سليل : ركضت وطبيت للغرفه ارجف وابجي
سندس : لتضوج منها تعرف تستحي وكبرت مو مثل قبل
سلام : عادي اعرف هاج فلوس هذا الشهر
سندس : والله مااعرف شون اشكرك صار ٣ اشهر المصرف الي تنطينياه فايدني كولش
سلام : اهم شى طه ميعرف
سندس : اكيد شون اگلة شيخلصني
سلام : اي احسن مااريد يتحسس تدرين بيه
سندس : تعلمني ب طه موتنا
سلام : بناتج الباقيات وين
سندس : شويه ويرجعون
سلام : خلي اني اطب اسلم عليها خطيه تستحي
سندس : صدك كذب البيت كله كدامك غير عمها انت واني اروح اكمل الغدا
سلام : دقايق واطلع
سندس : يابه براحتك

سليل : كاعده وحاطه وجهي بين رجليه وابجي وانفتحت الباب مرفعت راسي كل اعتقادي لو وحده من البنات لو ماما بس حسيت انمدت ايد جبيره طفرت لكيته كاعد بصفي خفت كمزت جان يسد حلكي
سلام : اششش كلمة وحده اطيح حظ حظج راح اشيل ايدي صوت واحد اسمعه حتى خواتج أذيهن
سليل : أشر براسي لا لا يعني مااطلع صوت
رفع ايده من حلكي ورجعت ليوره
عبالج تفلتين بسوايتج شون تكولين لسجاد ع الصار
سليل : مااكدر حتى انطق من الخوف بس عيوني تصب دموع
سلام : حسابج مخلص ويايه الا اطيح حظج وحظ ذاك العااار اني هيج تسوون بيه بعيني
سليل : فدوة عمو لتسوي شى
سلام : اني يخليني سنه كامله من مستشفى لمستشفى حتى بس اعالج نفسي ورجولتي
سليل : شنو رجولتك
سلام : بعدين اكولج شنو رجولتي عندج باجر الصبح مترحين للدوام تجين لذاك البيت ادخلين للحديقه گبل وتذكرين ذيج الغرفه اريدج هناك ساعه ٨ الصبح وره ميطلعون الجهال تجين

سليل : كمت طفرت من الجربايه عفيه عمو عوفني ابوس رجلك
سلام : اششش صوتج وجع اسمعيني زين لو انتي لو رشا لو ريم اختاري واعرف شون اجيبهن لو نسيتي
سليل : اكول لبابا عليك
سلام : يله روحي كوليله وتره سجاد ماكو يحميج مني
سليل : شتريد مني وكمت الطم على وجهي
سلام : لتخافين بس اسولف وياج
سليل : ماا اجي
كام وكف وكال براحتج لتجين خواتج موجودات عافني وطلع كمت ارجف وين اروح عمو سجاد وينك تعال فدوة

الليل كله ابجي وبطني تلويني من الخوف خاتله جوه البطانيه وريم ورشا بس يباوعون صاحو ماما حتى تفتهم شصاير بيه هي مدارت بال وكالت تلكوها ماخذه درجه قليله بلدرس وتبجي متدري بتها كعد ينتهك عرضها ومن منو من عمها صار الصبح واني عيني مغمضت لبست صدريتي واني عيوني تصب دموع والبنات صافنات علية بوقتها حالي حال الميت شون اروح برجلي واخاف ما اروح يأذي خواتي وخاصه ريم بجگليته تروح تركض
طلعت من البيت امشي بلا وعي يحجون مااجاوب لكيت باب بيتهم مفتوح بقيت واكفه بلباب حوالي خمس دقايق تمنيت انعام تشوفني او اي احد من البيت بس بهذا الوقت بلذات ماكو احد

طبيت رجل تقدم ورجل تأخر وصلت لنص الحديقه وكفت اباوع نفس المرجوحه نفس الصار عبالك البارحه بس الفرق هسه افتهم شنو السواه عمي بذاك الوقت صح مو كولشي اعرف بس اعرف سواه حرام وعيب
كم متر بيني وبين ذيج الغرفه الي اكيد عمي بيها وراح يستغل كولشي ويجوز هلمره يأذيني اكثر لمحني من بعيد ويأشر تعالي ردت اذب من راسي من اللعبان النفس والقهر البيه باوعت هيج ورچلي جامده وكل مسامه بيه ترجف من الخوف وجان اركض اطلع من البيت مثل المخبله



يتبع ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-19, 09:56 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ابي والغزلان
للكاتبة Reem
البارت الواحد والعشرون



شجاني وما حضنتك قبل متروح
عفتني وغيبتك صارت طوويله
شجاني وما كلتلك الله وياك
وبقيت اتانيك ليله بأثر ليله
رحت بس من رحت خلصت الدموع
وشلت الروح بيدي فرد شيله
ونسيت الابتسامه وفرحت العيد
لان ضحكاتي بغيبتك صارت قليله
بعد هم عيني تفرح يوم ملكاك
لو جمعتنه صارت مستحيله

سليل : طلعت اركض من البيت ودموعي عشره عشره امشي وامسح بيهم بطرف البلوز اللابسته لهسه اتذكر جان شهر ١١ سنه ١٩٩٥ الجو بارد بس مال بلوزات ابو الرگبه رغم بيها بروده وصبح بس اني من الخوف احس جسمي نار گابه بي خفت ارجع ادخل للبيت ليطب ورايه وخاصه بهيج وقت او ماما طالعه لبيت بيبي وتاخذ غزل وياها لو تلتهي بلشغل لو تخلصها يم خاله انوار گلت اروح للمدرسه احسن امشي وحدي الشارع يصوصي ولا الطير لان الكل طبت للمدرسه وصلت ولكيت باب المدرسه مقفول والحارس بلباب
عمو فدوة افتحلي الباب
بتي اتأخرتي وممنوع المديره وره ساعه ٨ محد يطب وهسه ساعه ٨ ونص الاخمسه شون ادخلج
سليل : فدوة عمو امي جانت مريضة وتخربطت وبس صارت زينه اجيت اول مره اضطر اكذب بس حتى ادخل للمدرسه حسيت المدرسه بوقتها المكان الوحيد الامن من عمي حتى بيتنا الي مفروض امن مكان بلدنيا فقدت الامان بيه

بقيت ابجي اصلاً هنه دموعي منشفن وهو انقهر علية وخاصه مبينه مو من البنات الي يدورن تأخير واول مره اصلاً اتإخر اخذني وداني للمديره
ليش متأخرة
سليل : ست امي تخربطت وبس صارت زينه اجيت
انتي صف الاول الف
سليل : اي ست
اخذت ايدي وضربتهم عودتين قويات شكد جانت قويه الضربه والجو بارد محسيت بقوتهن لان البيه اعظم خوف ممكن البنيه تمر بيه اكيد عوده او عودتين بالايد متسوي شى ولا تأثر مقارنه بأحساسي هسه
اخذت جنطتي ورحت للصف دخلت والدرس الاول بادي بقت الست تشرح واني بالي مو يمها بس عندي شعورين الاول كم ساعه راح ابقى بأمان من عمي والشعور الثاني شراح يسوي بيه لان عفته وانهزمت
والله لو اعرف اذب نفسي من السطح ومااخلي يطخني بس خايفه حيل احس الخوفه مو بس بگلبي وروحي احسها حتى بعظامي

طلعت بلفرصه فتحت الجنطه اريد اكل لفتي باوعت عليها مكدرت احس حتى نفسي تلعب من الخوف رجعت لفيتها وخليتها بلجنطه وكعدت على الدجه مال الساحه وحاطه ايدي جوه خدي واباوع على البنات شون يكمزن ومرتاحات ومتونسات واهم شى يحسون بالامان الي اني فاقدته محسيت غير وحده بصفي باوعت عليها اعرفها بمرحلتي بس حتى سلام ماكو بينا
جان تكولي
انتي ليش كاعده وحدج

سليل : انداريت عليها عادي احب اكعد وحدي
بس عيونج مدمعه وحمره بيج شى ليش جنتي تبجين
سليل : عفيه عوفيني وكومي
اني اسمي بتول وانتي سليل مو
سليل : انتي مو تعرفين اسمي
بتول : مو قصدي اضوجج بس والله احب اكون صديقتج مرات اشوفج كاعده وحدج وماعندج صديقات
سليل : ما احب يصير عندي صديقات
بتول : ليش متحبين والله جربي متخسرين شى تردين اعرفج على صديقاتي والله راح تحبيهم وتحبيني لتبقين هيج وحدج اتعبين
سليل : صفنت عليها وكتله والله مااريد صديقات لتضوجين مني بس احب ابقى وحدي
بتول : على راحتج بس شوكت متحتاجين شى اني موجوده وبيتنا گبال المدرسه ذاك تشوفي العالي بيتنا اخاف تغيبين تحتاجين دروس اني انطيج الواجب عدكم تلفون
سليل : لا ماعدنا
بتول : مو مشكله من تحتاجين دليتج بيتي اعوفج وحدج
كامت وعافتني رغم لطافتها وحجيها الحلو الهادئ بس اني ما اريد صديقات ولا اريد احد صرت حتى ما اتقبل الناس

دك جرس الطلعه ويه دكته احس روحي راحت ساعه وحده بس بقيت بدون تفكير وبدون خوف قبل اخر درس لان امتحان عندي مفكرت بشى بس بالامتحان وبعدها رجعلي الخوف وخاصة من كالو للبيوت تكول عبالكم كالو للموت رجعت امشي على كيفي وكل خطوه احسها نار وتلسع برجلي مدنجه وامشي واكول كون هسه اموت حتى ينتهي كل الصار وصلت قريب البيت وارفع راسي واشوفه واكف بلباب وحاط تك ايد بجيبه والثانيه يشرب جكاره بيها ويباوع على الرايح وجاي واني لازم امر من يمه حتى ادخل بيتنا بقيت واكفه حوالي دقيقتين واباوع شون اوصل لبيتنا وجان اشوف البنات جايات ريم وجنات ورشا هنه مو اصغر مني بس والله بلحظتها حسيتهن هنه حمايتي واماني
ريم : هلو ثلل ليش واكفه
سليل : هااااا مو شفتكم من بعيد وگلت خلي انتظركم
رشا ..بيج شى
سليل : لا مابيه
رشا .. يله امشي للبيت
سليل : لزمت ايدهن واني امشي وعينه علية بعد ما لمحني ويه البنات اكيد راح يسكت وصلنا لبيتنا فاتت جنات حتى بدون متسلم علية طخت بالي گلت بس لا هم يسوي شى موزين وياها ليش مسلمت علية
جان يكول
سلام : هله بلحلوات شونكم اني ساكته وارجف اخاف اطب واعوف البنات وحدهن مااضمن شيسوي بيهن
ريم : هلو عمو
رشا .. هلو عمو
سلام : وانتي سليل شو مسلمين
سليل : هلو عمو كوه طلعت من حلكي عيوني علية
يله بنات خلي انطب
سلام : وين خلي اسلم على بنات اخويه ليش تركضين
ريم : عمو كول لحسين بس تشوفك ريم اله تكسر راسك بلعوده شون ياخذ الطباشير الملون مالتي
دنج سلام لمستوى طولها
ياطباشير
ريم : كوه لكيت اللون البسفسجي
سلام : يالون
رشا .. قصدها البنفسجي
سلام : هاا اي كملي
ريم : وهذا الزمال حسين كال بس اشوفه واني صدكتة واخذه وانهزم دورت المدرسه عليه كلها بس هو ختل بحمام الولد ادري بيه جبان
سلام : ههههه وانتي سباعيه وراح تگتليه
ريم : خلي بس الزمه اله اكتب براسه واسوي طباشير بسفسجي

سليل : امشو ندخل وسحبت البنات من ايدهم احس بعد لحظات اذا بقيت واكفه يمه اخرب من الخوف
رشا .. اااخ ايدي ثلل شبيج
سليل : دفعتهن للبيت وطبيت ركض للغرفه حتى بدون مااسلم وبدون ما ابوس غزل المتعلمه ابوسها بلطبه والطلعه
ريم : شبيهه ثلل
رشا .. مااعرف اخاف ممجاوبه بالامتحان هي البارحة مقرت
ريم : خلي اروح الها ابوسها وانطيهه الحب الي اشتريته شكد طيب ومالح اخذته من ام سعد العميه
رشا .. ولج مو كتلج الحب مالتها بيه دود شون تاكلي
ريم : شبيه طيب ومالح وكولشي مابيه خطيه متشوف الدود ويمعوده من تگلي على الجوله حتى الدود يطير
رشا .. هسه يصير دود بطنج من وراها
ريم : يمه دود بطني وركضت تشرب مي هوايه
رشا .. شكعد تسوين
ريم : اغرك الدود حتى يموت
رشا .. ولج ميغرك يبقى بطنج
ريم : لا هسه يغرك شوفي وتضرب على بطنها
رشا : هاي شسوين
ريم : اخاف وحده خاتله حتى يوصل المي الها وتغرك
اي غركي بس بعد لتشترين من هذا الحب
ريم : اذا دود يغرك ويموت ليش ما اشتري
رشا .. ااااخ من راسج اليابس
ريم : تحط على راسها مي
رشا .. ولج شكعد تسوين
ريم : انكع راسي حتى يصير لين
رشا .. ولج ثوله قصدي عنوديه هسه ماما تكتلج نكعتي شعرج
ريم : اني شعليه انتي كلتي يابس اخليها تكتلج الج
رشا .. امشي ولي خلي اروح ابدل جعت
ريم : ام كرش بس تاكل
جان تلزمها من شعرها
رشا .. اني مو كتلج لتكولين علية ام كرش
ريم : العفو العفو اني ام كرش
رشا .. اذا عدتيها اكول لماما عليج
ريم : سكتت

سليل : كافي تتعاركون شبيكم ركضت ريم بحضني
ريم : ثلل هاي نكعتني شوفي
سليل : ليش رشا مو الجو بارد وهسه تتمرض
رشا .. والله جذابه هي ذبت المي على راسها ولج ليش تجذبين
سليل : ريم احجي الصدوك منو نكعد راسج
ريم : هي كالت راسج يابس وذبيت المي على راسي
سليل : اني مو كتلج بعد لتكذبين خلي اشوف ماما وين واذا سألتج شتكولين الها
ريم : رشا نكعتني وركضت للطابق الثاني ورشا تركض وراها
عفتهن مالي خلك احس راسي راح يطك وذني من الوكاحه ميملن لا شقه ولا عركات

دورت للبيت على ماما ماكو شنو سالفتها هاي الفتره هوايه تروح يم انوار وحتى كامت متنتظرنا مثل قبل صح الاكل جاهز بس على الاقل جنا نكعد ناكل سوه هسه ناكل اني وخواتي وحدنا
اجه بابا اسمع صوته وصوت البنات شون حاضناته ومكيفات برجوعه مكدرت اطلع لان عيوني تعبانه واخاف يشوفني شويه وسمعت صوته
وين حبيبة ابوها
مسحت عيوني زين واخذت نفس وطلعت
حجي طه : تعالي ولج اول تالي متجيني
سليل : حضنته حيل عندي امتحان واقرا
حجي طه : شو باعي شبيج حبيبتي
سليل : مابيه
حجي طه : على ابوج تكذبين
سليل : لا بابا مابيه
حجي طه : اخاف امج ضاربتج شى
سليل : لا اصلاً مشفتها لماما
حجي طه : ليش وين جانت امج
سليل : اكيد يم خاله انوار جانت
حجي طه : سندس وينج
سندس : هااا طه

حجي طه : شنو سالفتج هاي الفتره مكابله انوار وكاعده
سندس : الله اكبر حتى هاي ممنوع شمسويه هي يمها وكاعدين نسولف
حجي طه : والبنات عايفتهم
سندس : كبرن شكو عليهن والصغيره ويايه والاكل جاهز شرايدين مني
حجي طه : انتي من كل عقلج تحجين شنو شرايدين منج غير انتي ام البيت ومن يجون الجهال تكونين موجوده
سندس : اعتبرني موظفه طالبه ومن يجون ميلكوني
حجي طه : وراج موال جديد مو هاي سالفتج مو خاليه
سندس : اريد اكمل كلية
حجي طه : ياكليه
سندس : اي كليه المهم اكمل مااريد ابقى بس شهاده سادس اني عندي طموح واريد اكمل
حجي طه : سليل بابا اخذي خواتج وطبي جوه
سليل : صار بابا سحبت البنات الي صافنات على الكلام مثل العاب ولا يرمشن اعتقد ورثن صفة الفضول من ماما لان يموتن على هاي السوالف

بس اني هم گتلني الفضول رغم ما احب اتسمع على الكلام بس حاسه ماما وراها شى واني من الخوف مااريد مشاكل
سندس : لعد مو اخذت شهاده السادس شسوي بيها انكعها واشرب مي مالتها
حجي طه : اني مكتلج كملي سادس ومن الاول كتلج متحتاجين السادس بشى
سندس : وهسه احتاجيته
حجي طه : سندس من الاخير لوين تردين توصلين
سندس : اني اريد اكمل كلية وراها اتعين
حجي طه : وين تتعينين وهي وينها الرواتب الي تستاهل الدراسه والتعين
سندس : مو ما اتعين على الحكومه
حجي طه : لعد وين
سندس : بشركه اهليه شافتلي انوار شغله هناك وشرط الدراسه

حجي طه : وهيج ضامنه انوار بعد اربع سنوات وره التخرج مكانج موجود
سندس : لا مو من هسه اتعين وادرس
حجي طه : والجهال والبيت
سندس : شكو عليهم واني مااقصر والبنات كلمن تشيل مسؤوليه نفسها
حجي طه : يعني الصبح دوام كليه والعصر الشركه مووو
سندس : وافق طه والله خوش فرصه اطور نفسي بيها
طه : عوفج من البيت الي اكيد راح تهملي ومن البنات الصغار الي اصلاً مهاماتج ولا غزل الي بعدها ترضع ولا اني رجال الي حقوقي الي اكيد راح تضربيها عرض الحايط عوفج من هذا كله مفكرتي منين مصرف دوامج اذا اني مدارس كوه موفر الهم واكثر الاوقات ميكفي ويرادلج فلوس لبس وملازم وكتب وكراوي ذوله منين اجيبهم واني فلوس قميص الي ممشتري
سندس : مااخذ كلشي منك
حجي طه : ومنين تجيبين
سندس : مالك دخل انت بس وافق
حجي طه : شايفتني كرن مو رجال حتى اخلي مرتي هم تشتغل بشركه اهليه وهم مااعرف منين تصرف وهم تريد اطب وتطلع طول اليوم ولازم مااحاسب انتي من كل عقلج اوافق على هاي المهزله

سندس : لعد تريد العمر كله اصير خدامه الك ولجهالك
حجي طه : ليش المره الي تربي جهالها وتراعي الله بيتها ورجلها صارت خدامه
سندس : شوف طه لتضل تحاول اطببني بشغلات مالي خلك نقاش بيها اني مرايده شى منك بس توافق على دراستي

حجي طه : دراسه ماكو وشغل وماكو وغصب عنج تكعدين خدامه على كولتج لبيتج وجهالج واريد اشوف يامره تكسر كلامي
سندس : يعني انت هم معيشني بلضيم وهم مترضى يصير براسي خير
حجي طه : اي اني واحد مااخاف الله عندي ملايين وضامهن عليج ومعيشج بجوع وقهر ارتاحيتي واريد اذلج وما اريحج يله شتردين بعد
سندس : بله استهزاء اعرف ماعندك والي تشتغله تنطي اليه
حجي طه : اذا تعرفين هيج ليش متنجبين وتسكتين من يوم متزوجتج وانتي تندبين حظج اذا اشوف يوم حلو وياج مقابيله سنه مر لا يوم سمعتج حمدتي الله وشكرتي دومج معترضه على قسمتج وعلى الرزق وحتى على الخلفه الي غيرج يتمنى اضفرها
سندس : اهوووووو وين طببتنا اني وين احجي وانت وين
حجي طه : من الاخير ماكو دوام اني واحد حقير واناني ومااقبل اداومين انجبي واكعدط اني اعرف ساس البله انوار اذا شفتج يمها وروح ابويه اكتلج كدامها واخزيج

سندس : وانوار شعليها يعني هم حبسه وهم ماكو. دوام وهم انوار ماكو
حجي طه : ايي وهذا اخر كلامي وخلي اشوف يامره تكسره
سليل : طبيت للغرفه بعد مسمعت كلامهم بوقتها انطيت الحق الهم اثنينهم لان بابا يخاف علينا اخاف ماما تهملنا وانطيت الحق لماما لان تريد تساعده بس الظاهر بابا كان يعرف ماما اكثر من الكل ورفض هذا الشى

وراها بقت ماما تحاول وتتعارك وهو بقى مصر على الرفض بقيت ادرس بس بنص عقل لان بعدني مناسيه سالفه عمو سلام
ثاني يوم طلعت ويه البنات خفت اطلع وحدي وهو ماكو حمدت الله مموجود ورجعت اقرا واركز واكول بلكت الله نساني وبعد ميتقرب مني ورابع يوم بلضبط اني بطبعي من ارجع من المدرسه اكل وانام اقل شى ساعه ساعتين وراها اكعد اقرا دخلت مثل باقي الايام اانام وطردت رشا وريم لان مينامون بس يتناكرون يم راسي
غفيت بعمق لان تعبانه جان عدنا امتحانين واني قبلها مجنت انام زين من وره الاحلام والكوابيس الي تجيني

محسيت غير ايد تنمد وترفع دشداشتي بلبدايه توقعت حلم بس من وصلت الايد لمنطقه حساسه طفرت ولميت نفسي بطرف الجربايه واتنفس سريع فتحت عين شفت عمو سلام كاعد يمي على الجربايه
سليل : شجابك هنا
سلام : عبالج اطفرين مني اني شكتلج قبل كم يوم هيج صايره متخافين
سليل : نزلت دموعي من الخوف عمو فدوة شتريد مني
سلام : اريد اشوفج عقوبه الي ميسمع الكلام كتلج متحجين شى رحتي كلتي لسجاد عبالج ناسيها الج
سليل : والله عمو هو گلي وعرف من جنطتي المشموره بلحديقه وراد يكول لبابا ومنعته
سلام : بعد الله ميخلصج مني وذاك الساقط المنحط سجاد اله اسوي بيه مثل مسوه بيه
سليل : ابوس ايدك عمو لتسوي شى بيه والله حرام وعيب
جان يمد ايده على صدري حيل كرصني وعطت وحط ايده على حلكي وجان يتقرب وانفاسه بوجهي اريد اتقيأ منه ومن الخوف الاحسه اريد اعيط واصيح ماما بس اخاف يسوي شى

سلام : شفتي شون اكدر اوصلج ولغرفتج
سليل : دموعي تنزل وهو يقرب انفاسه مني سمع صوت ابتعد انفتحت الباب ريم هو رجع لكعدته
ريم : هااا عمو مو كلت نشتري يله
سليل : يباوع عليه مثل الواحد يكول شوفي راح اخذ اختج طفرت من الجربايه من حلات روحي للكاع وركضت على ريم حضنتها وهي فتحت عينها مستغربه واشر براسي كله ولا خواتي وابجي
ريم : شبيج ثلل والله اشتريلج ويايه لتبجين
سليل : عمو فدوة بس هيج جنت اكول وهو افتهم جان يكولي
سلام : ماشي بس اتسمعين الكلام افتهمتي
سليل : اشرت براسي ايي اسمع
سلام : تعالي ورايه
سليل : لزمت ريم وطلعت وراه لكيت امي كاعده على التلفزيون تتفرج وبصفها حسام وغزل ورشا تقرا بلكاع

سلام : كعدتها خطيه شون نايمه نومه
سندس : مو كتلك تنام هيج وكت وراها تكعد تقرا عمج كال اكعدها حتى اشتريلها
سليل : اباوع على امي تكرز حب ولا دايره بال مفكرت شون يدخل علية واذا عمي بله مرفوعه ملابسي واني نايمه او كاعده وداابدل ولا يمها
سلام : باجر اخذ سليل بلسياره اشتريلها شغلات خوما تضوجين
سندس : لا عيني سلام ليش اضوج هي غير بت اخوك وحسبت بتك بس لو تاخذ البنات كلهن تسويلي فضل وهم اخلص من دوختهن
سلام : هاااا لا غير مره البنات وحده وحده صعب اخذهن كلهن واشتريلهن
سندس : بس مو تنسوني اشترولي شى
سلام : انتي الخير والبركه شون انساج تعالي عندي شغله وياج
اخذ امي وطلع للكراج فتحت البرده شفته انطاها فلوس ردت اطلع اخذهم من ايدها واكولها هذني الفلوس ثمن دخوله علية الغرفه وثمن تحرشه بيه واعيط واطرده بس اني اجبن من هيج

دقايق وطبت امي والفرحه شاكه وجهه والفلوس حطتهم بصدرها باوعت عليها وكتلها مااطلع ويه عمو
سندس : ولج بت الفكر غير عمج ويريد يفرحج فوكاها هذا لو عمي احير شاخذ منه غراض وفلوس
ريم : بعد مااحب عمو سلام عافني وطلع مشترالي
سليل : اشش انتي الثانيه وعوفي الشرايه وكتلج ماما مااطلع وياه لو اموت عفتها تعيط وطبيت ركض لليل بس ابجي اتردد اروح اكول لبابا لان سجاد ماكو
من كثر مخايفه صعدت بلسطح بليل ادور على سجاد تمنيت اشوفه موجود واكوله تعال انقذني انت مو كلت اني موجود لتخافين وينك

كعدت على طابوكاتي ابجي ابجي واباوع للسما الي بيها النجوم واضحه كولش وشون باجر وين انطي وجهي المن احجي
قررت الصبح اروح لعمه نهر لازم اكول الها ماما مستحيل تصدكني بس عمه نهر حبابه وتحبني وراح تصدكني
نمت والليل بس افكر شكول الها رحت للمدرسه واني فگري كله يم عمه رجعت للبيت وبطريق الرجعه مريت على بيتها دكيت الباب اسمع صوت جان باب المطبخ مفتوح واسمع شون عمتها تتعارك وياها على الشغل وخطيه عمه تبجي وتكولها والله غسلته وعمتها تعيط عليها وتكولها فوك ما عاكر هلمره وصخه
ايدي وكفت ومدكيت الباب هي بيا حال هسه خليت ورجعت امشي مدنجه راسي والقهر ياكل بروحي المن انطي وجهي وجان اشوفه گبالي

سلام : لتنسين اليوم ساعه ٥ اجيج
سليل : طبيت ركض للبيت وماما تصيح ومااجاوب
شويه وكبت العيطه طلعت اركض واشوف ماما لازمه ريم تريد تجويها بيدها
ريم : والله ماما هو شك شهادتي
سندس : شون تشكين شهاده اخوج
سليل : لزمت ايد ماما فدووة لتجويها بعد متسويها
سندس : ولج وخري لا اجويج الج وروح ابويه هاي وحده صلفه وكحه جم مره كتلج مالج دخل بغراضه
سليل : انداريت على حسام وشون واكف مسيطر وفرحان لان ماما لازمه سجينه وتحميها على النار
لك شنو هاي الحقاره انت تتحارش بيها ومن ادافع عن نفسها تروح تشتكي لماما
حسام : خلي تولي اخذت غراضي كسرتهم وشكت شهادتي
ريم : تبجي وتشهك وخايفه وتك ايدها بأيد سندس انت شكيت شهادتي لان اولى وانت كسول
سندس : تجين تكوليلي مو تشكيها شو تعالي

سليل : من شفت ماما تريد تجويها على ايدها كمت وضربت حسام حيل حتى يعيط وتحير ماما بيه وتعوفها
جان اضربه وادفع وصدك ثواني وگلب البيت عياط ماما مباشره تركت ريم ولزمتني من شعري وعت بكل قوتها ملختني تملخ كعدت بلكاع ابجي اني اصلاً بيه حسره وخوفه من عمو تكول لكيتها حجة حتى ابجي براحتي بدون محد يسأل شبيج
سندس : حقيره ولج مو هذا اخوج هلوحيد شعندكم عشره كل شويه وحده مبجيته كل شويه وحده حارگه گلبه طايحات الحظ اليوم اربيجن من جديد وخلي اشوف ياوحده منجن تمد ايدها علية لو على غراضة لا اكطع الصونده على ظهرها

ركضت للغرفه وخطيه البنات من الخوف ورايه كعدن بحضني ميخالف حتى لو أذتني المهم منجوت ريم
ريم : تبوس بخدودي وكامت جابت مشط وتمشط شعري على كيفها الي نصه تكطع بيد امي كاعده بلكاع ورشا گبالي تبجي ويايه وريم تمشطلي حتى تروح الكفشه
اااخ على كيفج ريم
ريم : هو مكفوش
سليل : عوفي اني امشطه واخذت المشط منها وكوه نزل اباوع خصل بلمشط مهتميت كمت من الكاع وتمددت على الجربايه وكورت نفسي وغطتني رشا وغفيت
حتى بدون غدا

شكد نمت مااعرف يمكن ساعه ساعتين مااعرف بس حسيت على صوت ماما العالي والقوي وهي تكولي كومي عمج اجه ياخذج
والله بلحظتها لو كايله كومي اندفنج عايشه اهون عندي مباشره دمعت وكتلها ما اروح
سندس : شو ترحين ورجلج فوك راسج
سليل : حبابه ماما مااريد اروح اخاف
سندس : من شنو صخام بوجهج
سليل : من عمو
سندس : خوش حجه ولج كومي عيب منه فوك مجاي يفرج ويشتريلج يله كومي
شكول الها بله يمد ايده علية شكول ياربي

بدلت بنطرون وبلوز وشعري مظفور مال الصبح ونزلت شفته شون كاعد بحقاره ينتظر صيدته طلعت وياه تمنيت بابا بهاي اللحظه اشمر نفسي بحضنه بس هو سودة علية بلشغل ميدري بته تنتهك طفولتها من اخوه
صعدت السياره كعدت بصفه بعد ماهو اشر اكعد يمه حتى السياره الي جنت امنيتي اصعدها حسيتها مثل مفرامه اللحم تفرم بيه وانطلق ودقايق ومد ايده على رجلي حصرت روحي بلباب ابجي بهدوء وخايفه وين رايح يوديني
بيومها كولشي مسوه بس جنت حاسته مستمتع بنظره الخوف والقلق المرعب العايشته وخاصه من يمد شويه ايده على رجلي او جتفي واطفر كل طفره مني جانت تخلي مستمتع لدرجه الابتسامه ساعه كامله واني ابجي واكمز من كل حركة لحد مشفت نفسي باب بيتنا ليش هيج سوه وشنو الستفاده ماادري نزلت ركض واريد اوكع على وجهي وصارت ماما بوجهي مستغربه من رجوعي من وكت وهم من حالتي

سندس : هاا عيني شو رجعتو وكولشي ممشترين
سلام : مقبلت بس تبجي رجعني ورجعتها
سندس : يااااا خرب ببليسج سليل مو وجهه خير على ابوها خوما ضوجتك
سلام : لا بس خطيه تبجي هوايه يله اروح وامر الكم غير مره
شويه وطبت ماما تعيط
ولج شجاج اني گلت هسه تحير شتشتري
سليل : طفرت من مكاني وسديت الباب حتى ليسمعون خواتي ولزمت ماما كلت لازم احجي
يوم عمو يمد ايده علية
سندس : شون يعني
سليل : كوه طلعت مني وبشهكه
يتحارش بيه
سندس : لطمت على صدرها صخام ولج شكعد تحجين
سليل : كعدت بلكاع وحطيت ايدي على وجهي وابجي وطلعت ماما تركض گلت واخيراً حجيت لازم تسويلي حل بعد مااكدر اعيش بهذا الرعب بس الصار وره نص ساعه خلاني جامده بمكاني

اجتي ماما تضرب بخبال بيه وتكول ولج ويامن جنتي اريد افتهم منها ماكو ضلت وجر شعر كوه طفرت من ايدها
سندس : ولج رحت صحت عمج وكتله صدك هيج تسوي تخبل من سمع وكال هو لاكفج ويه ولد واليوم بلذات طلع وياج حتى يفهمج الي سويتيه غلط وعيب وبعدج صغيره وكام يدك على راسه لان ذبيتي هيج تهمه علية وكال اله اكول لأبوها فوك ما رادت تضيع سمعتنا وسكتت الها بعدها بكد القندره ومراهقه وتمشي ويه الولد من تكبر شسوي وهاي تاليتها اتذب تهمه على عمها
ولج خزيتيني وراح تخليني علج بحلك انعامو كمت ابوس بيده حتى ميحجي لأحد صخام بوجهك سليل اليوم اله اذبحج

سليل : اريد افهم ماما كلامه كذب اريد اكولها هذا واحد حقير اسألي سجاد منطتني مجال نزعت النعال ودك على راسي على رجلي وظهري وخطيه اسمع بجي البنات بره
اريد اكولها هذا واحد ميخاف الله بس اسمعيني بس مع الاسف امي دومها بعيده عني وتصدك بلكل اله بيه استسلمت لضرباتها هي مقتنعه اني وحده ادبسسز وحقيره وضيعت سمعه ابوها وكل عمري ١٣ سنه لو يصير ١٨ شسوي متدري اني رجل دجاجه مااحل واخاف من خيالي المفروض امي لو الناس كلها تحجي علية تكذبهم وتصدكني
اسبوع مر عيشتني ماما بجحيم كل متشوفني تتفل علية كل متشوفني وصاحت اذا عرفتي عينج من الكاع احركلج وجهج مكالت لبابا حتى لتكبر وهم لتخسر عمو سلام والمصرف الي ينطي الها الي شفتها بعيني تنطي لأنوار تكول الها ضميهن فوك ذنيج معناها عدها بعد وضامتهن
اما بابا كل ميشوفني وسأل شبيج بابا ذبلانه وامي تجاوبه من الدراسه لو متاكل زين واني أكد على كلامها لان حذرتني احجي لبابا فد شى وسلام من يومها مشفته اما سجاد طولت غيبته جنت محتاجته بأكثر وقت من حياتي

اول ايام شهر ١٢ سنه ١٩٩٥ اليوم الي غير حياتي وحياة خواتي صبحت الصبح اروح للمدرسه بدلت ومديت راسي شفته ينتظرني صاحني تمشيت ليمه
سلام : هااا يحلووه انكتلتي خوش كتله اسمعي لج لتلعبين ويايه اتعبين بعدج صغيره مو بكد قندرتي وتحطين راسج براسي اليوم روحي للمدرسه باجر مثل ذيج المره تعرفين شنو مثل ذيج المره تجيني ساعه ٨ للبيت انتظرج بلحديقه افتهمتي ومتنهزمين
سليل : مناقشته بس حركت راسي بأي وداومت ورجعت عادي وهادئة بقيت كاعده للصبح سمعت طكطكه عرفت بابا كعد للصلاه وهم يروح لشغله طلعت شافني تفاجأ

حجي طه : هااا حبيبة ابوها شو كاعده
سليل : لزمته من ايده وبستها واخذته ويايه فوك السطح جان مستغرب من تصرفي بس يمشي ويايه صعدنا السطح وجان الشروق بعده
كعدت على الطابوكات وهو واكف صافن شبيه
شبيج بنتي صاير شى
بجيت ودنجت وكمت احجي كولشي بهدوء حسيت روحي اذا اروح لعمو الصبح معناها لو اموت نفسي لو راح اموت جوه ايده واذا مصدكني بابا اشمر روحي من السطح
شفت بابا كعد بلكاع من الصدمه وبس صافن وميرمش واني شويه باوعت علية لان اذا ابقى اباوع مااحجي رجعت دنجت وعيوني بلكاع الي انترست دموع مني واحجي واشهك لحد مكتله وهو منتظرني اليوم ساعه ٨
اباوع علية دنج وبقينا ساكتين بلربع ساعه واني بس دموعي تنزل خفت لا ميصدك جان يكولي روحي مثل مراد ومالج دخل

سليل :فتحت عيني بخوف شون اروح
حجي طه : روحي بتي اني موجود ميلمس شعره منج بس لازم ترحين
سليل : شمرت نفسي بحضنه وحضنته حيل كتله مصدكني بابا
حجي طه : كومي بتي اغسلي وجهج ومثل مكتلج روحي ساعه ٨ ولتحجين لبشر اي شى حتى امج اني راح اطلع كدامهم وكأن كولشي ماكو وراح تلكيني يمج
سليل : وماما شون
حجي طه : امج الصبح اصلاً ماكو اطلعي ٨ وتوجهي لذاك البيت وعوفي الباقي يمي

لحظات مرعبه وعقل طفله ممستوعب الي ديصير بس گلها أيمان بأبوها بأن راح ينقذها منه
نزلت وعفت بابا فوك ماانسى عيونه الي اختفت بيها كل معاني الحب والحنان والطيبه مجرد بركان خامد على لحظة وينفجر

لبست ملابسي واني كل جسمي يرجف وروحي مايعه بعز البرد وعركانه مشطت شعري وحطيت جنطتي على ظهري وطلعت بعد متأكدت من طلعه خواتي للمدرسه وفتحت باب ذاك البيت اخطو خطوات تغير حياتي وحياة خواتي وصلت للحديقه شفته كاعد على المرجوحه وبوجهه ابتسامه السم الغادره وهو يأشر براسه تعالي ورايه طبيت واني رجل تقدم ورجل تأخر وكل شويه تغوش عيوني من الدمع امسح وترجع تنزل وصلت يمه
جان يكولي انزعي كولشي اريدج مصلخه كدامي ايدي ورجلي ثلجو واصيح بداخلي

بابا تعالي اني غزالتك سليل بنتك حبيبتك اول فرحتك تعالي بابا
وهو يتلمس كتفي وانفاسه برگبتي وبوجهي وتنزل ايده على صدري
ثواني والله مو اكثر ومااحس غير بابا يضرب عمو سلام ودمه يترس المكان



يتبع .....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-19, 09:59 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ابي والغزلان
للكاتبة Reem
البارت الثاني والعشرون

ما ميت كبل بس شايف التابوت

لان كل ما انام احلم بنعشي
انه مبلل رموش بدمعة المعتاز
انه دموع الفرح ما وصلت الرمشي
وكت الخير عشنه وما شفت بي خير
صاحولي ملك بس ما شفت عرشي
عندي عيون بس محسوب عل عميان
انه مفتح ولكن ما شفت كلشي
احلم بالفرح واترس الضلمه احجار
ضل هواي ليش نكول ما ضل شي"

سليل : لحظات واحس دم عمو سلام مله المكان وحتى علية كام يطفر بقيت جامده واشوف بابا شون يضرب بقوه بلكرك مال حديقه على راسه رغم وكع بقى يضرب ويه كل ضربه عيطه ويصيح ليش اني جامده رمش ما ارمش رعب لو خوف لو هذا كله حلم وخيال ومصار كولشي و هسه راح تكعدني ماما لو ايد ريم مثل يوميه حتى اكوم اروح للمدرسه
بس استمر دقيقه اي هذا بابا شفته شون كتله ونزلت عيني اشوف سلام راسه ملخ والدم تكول نافوره وبابا ايده ترجف والكرك بيده كله دم ولحم من راسه جان يضربه بلطرف الحاد من الكرك جفلت بحركة من ايد بابا وهو يسحبني خارج الغرفه ويهز بيه

حجي طه : سليل بابا باعي علية سليل
سليل : رغم واكفه كبال بابا بس فاقده انداريت اشوف صدك سلام مات وهذا دمه لو خيال انداريت بدون مااجاوب بابا رجع راسي بيده ولزمه وحط عيوني بعيونه
حجي طه : اسمعيني تركضين هسه للبيت تبدلين ملابسج وترحين للمدرسه والي يسألج ليش تأخرتي كوليلهم راحت علية نومه او اي عذر مااريدج بلبيت تسمعيني

سليل : اريد افتح حلكي مااكدر ريكي ناشف ومخروعه وشبه عقلي شخط بنيه عمرها ١٣ سنه تشوف كل هذا ب ٥ دقايق بين تحرش عمها بيها وبين كتل ابوها لهذا العم لهذا عقلي مكعد يستوعب الصار جان احس ايد ضربت وجهي بقوه الظاهر بابا عجز يخليني اركز وياه ضربني راشدي حتى اصحى وبلحظة مصحيت واستوعبت الصار حضنته حييييل واشهك
بابا مات مو مات
حجي طه : طبه مرض اسمعيني باباتي شويه والكل راح يعرف مااريد بشر تعرفين شنو بشر يعرف بلي صار اني تعاركت وياه وكتلته اسمج ميصير يجي بلشغله
سليل : شراح يسوون بيك راح ياخذوك مو
حجي طه : مالج دخل بيه المهم انتي زينه اريدج شون الصبح جنتي سباعيه واجيتي سولفتي الموضوع كله هسه هم ترحين للبيت وتصيرين سباعيه تغسلين وترحين للمدرسه واي واحد يسأل ماادري ومشفت بابا من الصبح كعد فهميني مشفت بابا من الصبح
سليل : رجعت حضنته حيل شراح يصير بابا
حجي طه : مالج دخل المهم محد يطخ غزالتي
اباوع ابتسم بس ابتسامته تحاول اطمن الرعب البداخلي بس هو ميدري هاي الابتسامه كسرتني اكثر مما اني مكسوره حسيت بلحظه اني ضيعت ابويه مني ومن خواتي زين منو النا منوو اذا اخذوه المن نروح منو بعد يحمينا بلحظتها عرفت خسرت الامان بحياتي ودمرت كولشي رغم مالي ذنب بس حسيت دمرت حتى خواتي

بقيت واكفه واشهك تالي سحبني من ايدي وطلعني من الباب جانت من مميزات البيت الجبير الصبح زوجة عمو تكعد تحضر ابنها وجنات للدوام ادزهم وترجع تنام واصلاً بيبي انعام متكعد اله بعد ساعه ٩ وعمو علي يطلع من ساعه ٦ الصبح للشغل يعني بس هو مثل الغراب يفتر بلبيت محد يدري شصار مصار لهذا هو جان يختار الصبح حتى محد يشوف سوالفه القذره سحبني من ايدي بابا ودفعني لذاك البيت طبيت اركض
وبظهري جنطتي الي بقت بظهري منزعتها شمرتها بلهول وطبيت لغرفه النوم اباوع بلمرايه واشوف قميصي الابيض شون ملطخ وعلية نقاط من الدم حتى وجهي بيه بلحظتها طبيت ركض للحمام وفتحت المي وطبيت اني وملابسي فاقده جوه الدوش وافرك بيهم افرك بجسمي واتخيل لمساته القذره واتذكر بابا شون گتله

وابجي لحد ما حسيت روحي طلعت تأخرت بلحمام طلعت والمي ينكط من كل جهه جان شهر ١٢ والجو بارد كولش يضرب الهوا بيه يكسر عظامي لان كلها مي بس دمي حار لدرجة محاسه ببروده الجو
نزعت ملابسي وبدلت باوعت صارت ساعه ٩ تأخرت بعد يامدرسه اروح الها نشفت شعري وجسمي وبدلت بجامه وكعد امشط شعري ودموعي تنزل واني اباوع بلمرايه شراح يصير وبابا هسه شسوه اريده اريد ابويه دقيقه واسمع صوت سيارات الشرطه ترست الشارع نبض گلبي برعب اكيد على بابا دقايق بسيطه وگب العياط بذاك البيت طفرت على الجربايه وحطيت راسي بين رجلي وحصرتهم بجسمي وتمنيت اختفى من الدنيا لو ارجع بطن ماما ما اريد هاي الدنيا محلوة وظالمه واخذت كولشي حلو مني
كمت ماارفع راسي حتى لا اشوف شيصير وطول هذا الوكت العياط بذاك البيت موكف شويه واسمع ماما تلطم وتعيط وبيبي امها تحاول تهدي بيها هي لهسه متدري بيه بلغرفه عبالها بلمدرسه اسمعها تعيط وتلطم على رجلها وجهه
سندس : انهجم بيتج يسندس ولك ليش طه ضيعتني وضيعت جهالك لك انت الطينه الساكت هيج يطلع منك تكتل اخوك

ام سندس : والله مفهمت شى هو ليش گتل اخوه
سندس : يوم اني جنت يم انوار وسمعنا صوت سيارات شرطه وعياط قريب مدينا راسنا لكيته بذاك البيت طفرت حتى افهم واشوف انعام تلطم مثل المخبله بلشارع وتصيح يمه سلام راح وليدي اله احركك ياطه من سمعت اسمه تخبلت طه شعليه ركضت عليها اريد افهم جيتت علية تريد تكطعني لزموها الناس وتفشر وتعيط حتى الربطه ذبتها وشكت ملابسها وتصيح طه كتل وليدي وعلى صفحة واكفه نوريه عفت انعام ورحت الها لان اريد احد يفهمني والشرطه تدفع بناس كالت مندري نايمين وجيتت الشرطه علينا كالو عدكم قتيل وفتشو البيت واحنا وياهم ولكينا سلام غركان بدمه بلغرفه مال المخزن الي بلحديقه والضابط ايگول اجه القاتل سلم نفسه وحسب افادته اجينا يابه منو القاتل جان يكول اخو المغدور منو كال اسمه طه ياسين حسين

واني تخبلت اريد اصدك طه يگتل ولج يمه هذا اذا ذبح دجاجه يكعد يبجي گبالها يگتل عقلي ميشيلها ومنو يگتل اخوه اني انعام رغم سكاطتها وشسوت بيه هي وعلي حتى راد يوصل للموت من وراهم ومبلغ عليهم وحتى ميقبل احجي عليها مو عاد سلام
يبوووووو راح رجلي يمه ضاع وهجم هذا البيت على راسنا
ام سندس : والله رجلج دره مال الله وذهب صافي والعيبه ماتطلع منه ويخاف الله شون گتله زين اخوه مات
سندس : اي يمه مات وهو مسلم نفسه
سليل : ابجي بهدوء اخاف اطلع صوت لتعرف ماما

سليل : دقايق واسمع عياط عمه نهر وهم تلطم واسمعها تكول ولكم ابجي والطم على الگاتل لو المكتول اثنينهم اخوتي ياربي ردت اطلع واكولها بابا من ورايه گتله بس تذكرت كلام بابا ما اكول لأحد من الخوف نزلت جوه الجربايه اريد احد يحميني اريد احد ياخذني بحضنه ويكول لتخافين كلها كم ساعه ويطب ابوج بعربانه اللبلبي وهو تعبان وجهه يضحك النا وياخذنا بلحضن وحده وحده ويكول وينهن غزلاني
غمضت عيني وبعدها بس وشه وهوسه وحجي مفهوم ونصه لا وعياط وبجي حطيت ايدي على اذني وغمضت عيوني حيل لحد ماحسيت رجع الهدوءللبيت طلعت من جوه الجربايه اشوف شصار لكيت البيت فارغ يمكن طلعو يشوفون بابا

اول مره امد راسي من شباك الي يربط بيتنا وذاك البيت اسنين اشوف امي مگابلته وكاعده ومااتقرب منه لأول مره امد راسي حتى اشوف شصار
جان عياط بيبي انعام مسمع الدنيا كلها واسمعها شون تتحلف بأبويه وتكول اله احرك گلبه مثل محرك گلبي وتغلط وتصيح ابن رازقيه زين هو مو ابنها ليش هيج تكرهه احنا نعرف هي امه وهذا البيت بيت جدو وعمامي بس متزاعلين بس ليش هي امه تكرهه لبابا
كل كلمة جانت تكولها اتكطع من وراها
مر وقت وطويل ودمعتي منشفت بس اكول هسه يرجع لحد مسمعت هوسه جوه نزلت اركض لكيت رشا وريم جايات من المدرسه يكمزن وريم فرحانه شافت شرطه يم بابنه وتكمز عمو الشرطي متدري جاي على ابونه
تعالو انزعو
ريم : ماا اريد اروح العب يم عمو الشرطي
سليل : ريم مو وكتج تعالي عطت بيها عيطه هي جفلت مني وبجت حضنتها وكمت ابجي وياها جان تمد ايدها الصغيره تمسح عيوني
ريم : ثلل لتبجين راح ابدل وراها العب ويه عمو الشرطي
سليل : ماكو طلعة بابا ميقبل كال التطلع اعاقبها
رشا : شكو بذاك البيت
سليل : مااعرف يله روحو بدلو واكلو
تعاملت ويه خواتي وكأن كولشي ماكو بس اني مبقى حيل بيه جسمي كل يرجف والمي الاشربه اذبه

للعصر وماما ماكو وذني اكلن راسي ماما وين عفتهم وبقيت حاضنه روحي وابجي وهنه خافن مني وحتى حسام متقرب مني عفتهم وكعدت على جربايتي وكل شويه اكول هسه يجي بابا ونتعشى سوه وساعه 7 بليل انفتحت الباب ركضت اكيد بابا وياهم واشوف ماما وعمه نهر وزوجها عمو سامي وبيبي ام ماما كلهم طبو وبابا ماكو والوجوه متتفسر وعمة نهر مكطعه روحها
كعدت قريب منهم اسمع كلامهم
سندس : يعني الرجال ضاع يعني بعد منشوفه
نهر : اخويه مايكتل بسبب شى تافهه اعرفه نفسه عزيزه وعمره ماقبل ياخذ فلس من احد
سندس : ولج تقشمرين نفسج لو تقشمرينا سمعتي المحامي شگال القضيه محسومه طب ساعه وحده واجه كال مااستلم القضيه لان خسرانه معترف على نفسه متجادل ويه اخوه علمود الورث وكاتله
نهر : انتي من كل عقلج صدگتي هو ياورث حتى يتجادل ويه سلام صار سنين شغلت الورث راحت وبعز ما اكلو حقه هو جان سودة علية يكول اذا الي حق يم الله اخذه انام مظلوم ولا انام ظالم ولج طه اطيب منه ماكو لو ما انتي مرته وصار سنين عايشه وياه شبسرعه صدكتي هذا الشى لازم سلام سوه شى جبير وطه گتله
سندس : اريد افتهم هو مو المكتول اخوج ولا محروك گلبج علية
نهر : الله يعلم شحس هسه وشون ظهري انكسر بس طه ميكتل لخاطر فلوس اخويه هذا وابويه واعرفه اكثر من روحي

سامي : هسه باجر من الصبح اطلع اشوفلي غير محامي لازم نسوي شى اذا بقى هذا

اذا بقى هذا وضعه راح ينحكم اعدام لا محاله
سندس : صخام بوجهي شنو اعدام
سامي اكيد اعدام اذا هو برجله رايح وكايل الهم اني كتلت اخويه وتلكون الجثه بلبيت وشنو سبب العركه علمود ورث وتجاوز علية وفقدت اعصابي وكتلته يعني جريمه كامله والدافع كلها تافهه يعني اعدام مابيها مجال
سندس : كامت تلطم على وجهه ليش طه ليش اول تالي تتعارك علمود فلوس ويافلوس تريدها من سلام وهو لا يهش ولا ينش لو گاتل انعام جان گلت من وره ورث لان الورث كلها يمها بس سلام
والله رجلي فقير وماعنده هاي الشغلات ياناس
سامي : تعلميني ب طه هو اكو اطيب وافقر منه بس هذا كلامه واعترافه
نهر : البنات وينهن
سليل : رجعت للغرفه ابجي واخرمش بوجهي ضاع ابويه ضاع ومن ورايه جان تنفتح الباب شمرت نفسي بحضن عمه نهر اعرفه اكثر وحده يحبها بلدنيا
نهر :اوي سودة علية عرفت بيج راح تعرفين كولشي انتي جبيره مو صغيره ومتفوتج هيج شغلات
جنت ابجي بحضن عمة بحركة وهي ويايه ابد محجت شى بس تكولي ادعيله انتي طفله وبريئه والله يستجاب دعائج

خواتي حسو اكو شى غريب بلبيت والكل ترك اللعب وبس صافن بلوجوه ريم ورشا كاعدات على الدرج بس يباوعن شون ماما تبجي وتلطم وشون عمه نهر منهاره وريم كل متسأل عن بابا يبجون ومحد يجاوبها
حسيت بوجع بصدري متحملت كل الديصير صعدت للسطح وكعت على طابوكاتي بس ابجي واتذكر قبل ساعات شون حجيتله
وبقيت للفجر على نفس الكعد مره اباوع للسما وادعي بكلمات بسيطه مااعرف حتى ادعي بس اكول يارب رجعلي بابا والله هو حباب ويحبني وسوه هيج علمودي وابجي واتوسل لله بقيت للفجر هذا حالي
وخلص اليوم واليوم الي بعده بديت اتعب وادخل بحاله من الانهيار ماما مقبلت نروح للمدرسه وحتى ممنوع احد يطلع بره البيت ولا يوصل الباب
وره يومين نسمع قران فتحت البرده واشوف منصوب جادر فاتحة عمو سلام زين وبابا شراح يصير بيه

نسمع عياط انعام ليل نهار ودعاويها على بابا وعلينا جانت ماما خايفه علينا ليصير شى وامها بقت يمنا متكدر تعوفنا وعمه نهر مكدرت تروح لذاك البيت لان تعرف امها مراح ترحمها بقت بس من تشوفنا تحضن وتبوس بينا وتكول ذني من ريحة الغالي وشبه مقيمة يمنا
الفلوس تشتري الذمم وتعجل حتى بلموت وهذا الصار انعام وعلي بفلوسهم عجلو بلحكم
وخلال شهر واحد وبعد عطلة ١/١ لسنه ١٩٩٦ يعني يوم ٢ بلشهر تم اصدار الحكم انحكم على بابا بالاعدام وخاصه هو معترف والشغله كلها منتهيه وبوجود الدافع والاعتراف وفلوس انعام والرشاوي مالتها والي ساعدهم سكوت بابا كل ميسألوه اي اني كتلته كلها سهلت النطق بلحكم ماانسى شون جان العياط يهز بيتنا والخوف الخيم على روحنا بلوقت الي اسمع هلاهل انعام شون فرحانه لان ابويه راح ينعدم

بلحظتها عرفت اني ضيعت بابا كولشي مسويت غير نمت بلفراش وفقدت النطق تماما مردت احجي ويه كل احد
نهر : طه ااااااه ياخويه محد يعرفك بكدي وراك سر جبير انت ابو گلب الحنين تگتل لا مستحيل انت تخاف الله حتى بلي يأذيك تجي تگتل اخوك وفوكاها ماحسيت بعيونك الندم من رحت شفته بلمواجهه صح مكدرت احجي كلشي وياه لان سندس خبصت الدنيا ليش كتلته وليش وسامي يحجي بجهه وهو باله يم البنات ويوصي بينا وخاصه سليل بس من باوعت بعيون اخويه ماشفت الندم بيهم معناه اكو شى سلام مسوي وطه ضامه مو مات سلام واخذ گلبي بس نار بصدري مشتعله على طه عندي الدنيا بجفه وهو بجفه لو كلها تموت ولا هو
اباوع على سليل وردة وذبلت كدام عيوني لا اكل ولا شرب وبس ساكته حتى مكامت تبجي مثل الاول وذني الصغار يباوعن بلوجوه ومتيهات كولشي والدوام تركوه وهاي سندس بس تندب وتلطم ومتعرف شتتصرف وهم حقها ما الومها برگبتها ٥ جهال منو الهم والعيشه صعبه وحصار والناس كوه مدبره عيشتها واني هم مابيه حظ لا عندي فلوس واساعد ولا رجلي متمكن واخذ منه يعني وضعي على كد العيشه بس لازم اسوي حل خوما اعوف بناته هيج

سليل : كوه عمة نهر تكعدني توكلني وارجع انام فات اسبوعين وعمو سامي يدور على محامي يلزم قضيه بابا علمود الاستأناف بلكت يعدلون الحكم بس كلهم اما مبالغ قويه واحنا ماعدنا اويكولون قضية خسرانه ومحد يقبل يستلمها
وصافنه وعيوني بلسما جان وقت مغرب وبس ماما وبيبي موجودين وسمعت صوته اي هذا صوته والله ممتوهمه ركضت حافيه فتحت الباب وشفته كدامي ركضت مثل الغركان وتعلك بگشايه كدامي شفته وبلبدله العسكرية وحضنته بقوه وابجي بصوت صار اسبوعين لا باجيه ولا صوتي طالع وهو مثل الجمد لان حضنته ليش هيج مو گلت اني يمج مو گلت احميج
سجاد : اششش على كيفج سليل لتبجين
سليل : عمو شفت بابا راح من عدنا وكله من ورايه والله كله من ورايه وانت هم ماكو عفتني ورحت
سجاد : كافي لتبجين ويطبطب على كتفها
جان تجرني ماما حيل من حضنه

سندس : تعالي لج شنو من وراج
سجاد : مو وكتها ام حسام كعد تشوفين حالها
سندس : رحمة لوالديك اسكت احجي لج شنو من وراج
جان يجرني من ايدها ويعيط بماما بصوت عالي وبقوه يريد ياكلها واول مره واحد يكدر يسكت سندس
سجاد : شبيج تخبلتي مو كتلج مو وكتها شوفي حالها البنيه مو طبيعيه اني افهم منها واجي ابلغج مكافي تشوف ابوها راح يموت وانتي تزيدين عليها فوك متحطيها بحضنج
تعالي ويايه
سندس : وين ماخذها
سجاد : مراح اكلها بس احجي وياها
سحبني من ايدي واخذني للمطبخ كعدني على الكرسي وجابلي كلاص مي
اشربي
اهز براسي مااريد
سجاد : اشربي ولتعاندين
سليل : شربت شويه وكعد گبالي وگلي بهدوء احجيلي شصار
سليل :
بديت اسولف بهدوء واشهك وابجي كولشي سولفت لحد ما دخلني بابا للبيت وهو مركز بكل كلمة اكولها وعاكد حاجبه
سجاد : استغفر الله من اشتعلت لشتك ياسلام العار
جان اطب ماما تعيط مبين سمعت كولشي جرتني من شعري حيل
سندس : ولج كله من وراج ضيعتي الرجال ضيعتي خواتج
سليل : ااخ ماما وابجي
جان يدفع ماما حيل وعاط بيها
سجاد : اياج تمدين ايدج عليها كل الصار من وراج انتي
سندس : انت اطلع بره وخليني اذب حرگت گلبي بيها ضيعت ابوها الادبسسز
سجاد : والله ماكو غيرج الادبسسز

جان ترفع ايدها امي تريد تضربه اني رجعت ليوره من الخوف جان يلزم ايدها وعصرها حيل
سجاد : وروح ابويه لو ما خاطر طه وغلاوته عندي جان علمتج شنو ترفعين ايدج علية اله اكسرها الج
سندس : عوفني انت مثل عمتك طايح حظ واكيد هي دزتك علينا
سجاد : هد ايدها حيل ويحجي بأعصاب مااجاوبج لان اعرفج ناقصه عقل لو مره وبيج خير جان عرفت شون اجاوبج شايفه الصار كله من وراج انتي اكو ام تجي بتها تكول الها عمي تحارش بيه وتسكتين لو بيومها حاميه بتج وموكفته عند حده جان هسه طه بينكم انتي وحده مهمله حايره بروحها وبنفسها كعد تشوفين بتج الصغيره وضعها مو طبيعي واجت وفتحت گلبها الج شون تصدكين ذاكه
سندس : مو هو گلي
سجاد : شگلج لو شميكول المفروض تصدكين بتج او على الاقل تحميها منه بس انتي وين حايره بغير دنيا ونسيتي من واجباتج مو بس الخلفه تحافظين عليهم

سندس : بله لتصير براسي ابو العريف وتعلمني
سجاد : هو هذا الكادره علية غير ام تحضن بتها وتخليها بحضنها وتشوف شنو الكاسرها واداوي جرحها شفتي طه صدك بيها وكتل اخوه لان اعتده على عرضه وانتي تردين تضربيها لان حجت لأبوها هي لو عدها ام بيها حظ متعب نفسها وتحجي لأبوها
سندس : ولك ضيعت ابوها وهجمت بيتنا وخواتها راح مستقبلهن هذا عدا انعام الله اعلم شراح تسوي

سجاد : لعد شتردين تشوف عمها يتحارش بيها وتسكت انتي مو صاحيه والله اكلها البنيه طفله وتشوف عمها يمد ايده عليها وانتي حايره هجمت البيت وطبه مرض خلي ينهجم لعد يتحارشون بيها عادي
سليل : ابجي واباوع عليهم شون يحجون وحاصره روحي بصف الثلاجة واخاف اتحرك لتضربني ماما
شوفي ام حسام اذا مديتي ايدج عليها والخلقج واني ممسويها بحياتي وماد ايدي لا اكسر عظامج عظمة عظمة
سندس : وانت منو يمه وتمد ايدك علية غير اشتكي عليك واذبك تخيس بلسجن
سجاد : يله خلي نشوف جربي وضربيها وتراب ابويه اشوفج الي مشفتي من طه
اخاف هذا فقير وطيب وعايفج صوتج شعلاته وتضربين بكيفج اذا شخطيتها شخط احرك هذا البيت عليج
سندس : وانت منو وتدخل بيني وبين بتي بأي صلة
سجاد : هسه يله تذكرتي هاي بتج لو صدك بتج جان صدكتيها مو تشمريها بحضن عمها علمود جم فلس
سندس : احترم نفسك شنو قصدك

سجاد : قصدي فهمتي صحيح اني حذرتج سليل اذا اجيت وسألتها وكالت ضربتني راح تشوفين العجب مني مو طه يضيع عمره وحياتي ويموت لخاطر يحافظ على بته وانتي حضرت جنابج تحاسبيها لان منعت عمها يتحارش بيها
وانتي واندار على سليل اطبين بغرفتج وامسحي دموعج وصيري قويه انتي بنت طه ابوج العلم المقبل بلغلط وضحة بنفسه لخاطرج مااريدج هيج افتهمتي صيري سباعيه وامج بس تلمس شعره منج بلغيني وهاي كدامها احجي افتهمتي لو اعيد
سليل : حركت براسي اي جان يعيط
سجاد : سمعيني صوتج شنو اخرسيتي كولي اي
سليل : شهكت بدموع وگلت اي
سجاد : هااااج
سندس : شنو هاي
سجاد : مصرف لكم يوم مشي بيها وضعكم بين ما الله يفرجها وباجر من الصبح اطلع لولد صديقي عمه محامي جبير بلكت يشوفنا حل بهاي المصيبه

سندس : مااريد شى منك بس لتشوفنا وجهك
سجاد : راح تشوفين وجهي اكثر من وجهه امج هاي مو الج للجهال واي شى تحتاجي بس اكتبي بورقه وانطينياه اني اجيبه
سندس : وانت شنو مجبوريتك تسوي هيج وخاصه المات اقرب عليك من طه
سجاد : غلطانه طه اقرب واحب لگلبي ومثل اخويه الجبير
انتي طبي لغرفتج يله وصيري اقوى
سليل : ركضت طبيت والخنكة بصدري بس حسيت بالامان لان اجه وخفت لا ماما اطب وتضربني بس هي مضربتني بس حاربتني نفسياً لا تحجي ويايه ولا تباوع بوجهي

سجاد : طبيت واشوف عمتي اجت تركض وتعيط وتبجي
انعام : يمه سجاد راح ابن عمتك راح حبيب گلبي گتله الناقص ابن الحرام الله لا يوفقه شفت هاي تاليها سودة بوجهي مدمه كاتله بكل دم بارد ولك يمه سلام يمه اروح فدوة للتراب النمت بيه يمه اله اخذ بدمك واحرك گلبه مثل محرك گلبي بيك
سجاد : ماله داعي هذا الحجي عمه بعد مات الله يرحمة
انعام : انت منين عرفت
سجاد : موعد نزولي البارحه ورحت لولد صديقي ومن اجيتكم بلطريق شفت نهر وكالت
انعام : ختولي الساقطه لا اجت بعزه اخوها ولا وصلت حايره بأبن رازقيه
سجاد : اصعد ابدل تعبان

عفتها واسمعها تكول ولك يمه سلام والله اله اريحك بكبرك اله اخلي يبجي دم لان سوه بيك هيج شى
هزيت ايدي وصعدت لهسه ممصدك بلصار تأخرت هلمره بلنزول اخذت مكان ولد صديقي عريس صرت بديل اله والامر كال ابقى بمكانه واني اعوضك من ساعه السوده من بقيت يمكن مجان صار هذا كله كمت اضرب بلكنتور وصاير نار وحاير شسوي لازم طه ميموت حرامات هيج واحد ينعدم

الليل كله منمت احسب الوقت حتى يطلع الصبح واروح لصديقي ورحت اله ويومين يله حصلت عمه هم محامي وهم حزبي جبير حصلي زياره بوقتها اضطريت افهم المحامي القصه الحقيقيه حتى بس يقبل بلقضيه لان من سمع بيها مثل ما هي رفض مباشره تعتبر قضية خسرانه بس من حجيت كولشي اله بعد مستأذنت من صديقي مكدرت احجي كدامه لان مهما كان اعتبر سليل او طه من عرضي رغم عدم القرابه بس سنين اني اعرف بيه هو ابن عمتي وبقى راسخ هذا الشى بالي رغم معرفتي الحقيقه

حصلت مقابله ورحتله اول مشافني حضني حيل ويبجي
كافي كول ياالله ان شاء الله تنحل
حجي طه : مسحت دموعي وكعدت عادي حتى لو متنحل
سجاد : حجتلي سليل كولشي
حجي طه : واني هم وكالت على سوايتك عرفت شون دافعت عن بنتي وهي متقربلك شى وعمها العار اخويه اااااااااااخ تحارش بعرضي
سجاد : عتبي عليك بشى واحد شون تگتله كدام عينها شايف وضعها هسه

حجي طه : من اجتي سليل وسولفتلي والله ياسجاد وروح ابويه لو كايله امي تخونك اهون علية مما تكول عمي يتحارش بيه تدري شصار اخرسيت لان بيه اعيط لا بيه الطم لا بيه عقل من الهبطة كعدت بلكاع واباوع لله واكوله شمسوي بدنياي حتى يصير بيه هيج
وروح ابوك وابويه شكد أذوني بصحتي برزقي بكولشي گلت الله موجود هو ياخذلي حقي بس من سمعت اخويه تعرف شنو معنى اخويه يتحارش بتي من هول الصدمه انقسمت اثنين جزء مصدكها لان اعرفها بتي ومربيها على ايدي وصغيره متعرف تكذب ونصي الثاني رافض اصدك واكول لو شكد متوصل الدنائه مو مال يتحارش بت اخوه المفروض انوم بنتي بحضنه واني مإمن هاي بته مثل ماهي بتي مو يدور وياها محارم

كتلها روحي حتى بس اشوف او اسمع بأذني والله خفت (وكام يبجي ) خفت لا اكتله واشيل ذنبه وتطلع بنتي تكذب او اكول احتمال لمسها بلغلط وهي طفله ومتميز يعني اقشمر روحي واقنعها اخويه ميسويها لهذا دزيتها حتى من اكتله واموت لام اعرف ورايه اعدام ما اموت وشايل ذنبه او يإنبني ضميري وسمعته شون يكول الها تصلخي ويلزم وسكت ودنج
سجاد : اعرف كولشي كالو ضاربه بلكرك
حجي طه : اي عندي كرك حاد بلطرف الحاد فقدت اضرب واعيط وشكد مااضرب بيه احس بعده عايش اريده يموت يموت هيج نكس حرام يعيش

سجاد : اي والله ردت اكتله ذيج المره بس اكو شى متعرفه
حجي طه : شنو
سجاد : تره سلام فاقد رجولته
حجي طه : شون يعني
سجاد : من اذيته ذيج المره الضرب والشغلات السويتها بيه خلته يفقد رجولته وهاي السنتين شكد تعالج مفاد وياه وهذا الحجي جنت اجر لسان عمتي واعرفه لهذا امنت على سليل ورحت وكمت حتى ماانزل لان اعرف بيه صار رجل كرسي لا يقدم ولا يأخر بس الي متوقعته كميه الحقاره والسفاله الي يملكها
حجي طه : يعني شنو
سجاد : يعني ميكدر يتقرب منها بس راد يعيشها برهبة وخوف وايام سودة ينتقم منها وجان يتلمسها هيج بس حتى يعذبها ويشوف الخوف بعيونها راد يعاقبها على حالته اسوأ عقاب وراها يتفرغلي ويأذيني لان جنا سبب علته وبدا بسليل ينتقم منها
حجي طه : شنو مريض نفسي
سجاد : اي مريض نفسي وحقير بس انت لازم تحجي حتى تطلع يصير دفاع عن العرض واني شاهد وهي هم تحجي الصار تطلع بسهوله طه

حجي طه : لو اعرف انعدم مكان المره عشره ماادخل بنتي مراكز ومحاكم ومااخليها توكف كدام اليسوه والميسوه وتشرح شون جان يتحرش بيها شون تقبلها سجاد هاي طفله وتدمر مستقبلها ومستقبل خواتها
سجاد : بس بدونك هم يدمرون
حجي طه : ربك موجود هو ارحم بعباده اني كل السويته حتى احافظ عليها وعلى سمعتها وعلى نفسها الي انكسرت وعلى روحها الي انجرحت وقدمي نفسي فداء الها حتى تعيش مرتاحه تريد بعد هذا التعب كلة افضح بتي مستحيل
سجاد : وتموت

حجي طه : الاعمار بيد ربك العظيم واذا كاتبلي هيج اموت هاي قسمتي من يوم منولدت واني ماعندي حظ مبقت على هاي المهم عندي والشاغل عقلي وماخذ حيلي بناتي سجاد اعرف مالي حق اطلب هيج شى منك او احملك فوق طاقتك مشكور والي سويته لهسه يسوه اخويه واهلي كلهم
بس عينك على بنتي بس الله يعلم شديصير بحالي من وراهن وبالاخص سليل هاي جبانه وتخاف وخايف تضيع روحها راح تحمل نفسها سبب الصار كله
سجاد : مع الاسف هذا الصار
حجي طه : بتي واعرفها عينك عليها امانه
سجاد : لتخاف مااخليك تموت لو اعرل انطي العندي والماعندي الي مثلك حرام ينعدم بسبب هيج واحد حقير

حجي طه : الْحٍمَدٍ للـّ? على كل حال خلصت الزياره مااوصيك عينك على عائلتي
سجاد
سجاد : لتخاف بعيوني جبتلك اكل وجكاير وملابس
حجي طه : كولشي بعد لتجيب مااريد اذا الي معزة بگلبك عينك عليهم
سجاد : الله كريم
طلعت منه دايخ ورجعت فهمت المحامي والمحامي حيل تعاطف ويه طه وخاصه عنده بنات بكد سليل استغليت الجانب الانساني وحاولت اثير بداخله الموقف لو يصير بيه شنو ردت فعله
وبوقتها انهار وكتله لعد الله يساعد طه
رجعت للبيت وفتحت القاصه مالتي وشلت نص الفلوس ورجعت للمحامي جان هذا ورثي من ابويه اخذت نصه مهتميت ورحت للمحامي وعدني يدخل من جوه لجوه بالاستأناف وصلنا للقاضي اسبوع اركض بدون توقف حتى مرات انسى اكل وبعد شهر بلرشاوي والواسطات ومن ناس لناس وعن طريق حزبي جبير صديق المحامي كدرنا نوصل للقاضي انقبل الاستأناف

كاعده بلسطح صار ملاذي ومهربي والجو بارد شباط ودنيا ليل تحط اللحم بره يجمد واني كاعده اباوع للسما اختنكت من البيت ومن الدنيا كلها سمعت صوت نبرت صوته الرجوليه المميزه
سجاد : مبردانه
سليل : باوعت علية وعيوني كلهن حزن وجواهن سواد من قله النوم والتفكير لا مبردانه
سجاد : وضعج معاجبني
سليل : عمو
سجاد : هااا
سليل : اريد اموت
جان يطفر من الحايط وكعد بصفي
بقيت على كعدتي منتجيه على الحايط ومرجعه راسي ليوره واباوع للسما حسيت ورث جكاره وينفخ دخانها ليفوك ويحجي بهدوء
سجاد : مثل شعوري من امي عافتني حسيت الدنيا ضيگه بعيني وگلت المن عايش بس من كبرت عرفت حرامات الواحد يضيع عمره وميعيشه
سليل : بس اني ضيعت بابا وخواتي
سجاد : ماكو شى اسمه ضيعت بابا ابوج هو اختار يدافع عن غزالته واي رجال غيور وعنده شرف وغيره يسوي مثله محد يقبل بلغلط والي جان يصير مو بس غلط اجرام وحرام تنهزله السموات اله
سليل : بجيت وشون اكدر اعيش بدون بابا وشون اذا عدموه
سجاد : ان شاء الله ميعدموه بس انتي صيري قويه وادعيله وعينج على خواتج ترت وكحات وامج حالياً مو بعقلها
سليل : قابل جديده على امي
سجاد : مرات احسج اكبر من عمرج ومرات اصغر بعمر ريم
سليل : اني هسه لا اريد اكبر ولا اصغر اريد ابويه وبس
سجاد : لتخافين يجي يوم وتنجمعين بيه بس كولي يارب
سليل : يارب
سجاد : عيونج صايرات زروف جفجير

سليل : شون يعني
سجاد : من البجي شكدوتهن
سليل : شسوي لو يصير انطي روحي لبابا المهم يطلع
سجاد : كومي انزلي شوفي خشمج صار دم من البرد
سليل : خليني شويه كاعده
سجاد : ماكو تتمرضين يله بدون عناد
سليل : كمت وتمشيت شويه وانداريت علية
عموو سجاد
سجاد : هااا
سليل : شكراً على كولشي
سجاد : تصبحين على خير
سليل : وانت من اهله
نزلت واني افكر شراح يصير بحالنا بعد

سليل : محبوسين بلبيت وامي بس تعيط وكل شويه ضاربه احد عداي اني ابد ماوصلت يمي
وصار اسبوعين من اخر مره شفت سجاد اريد اعرف شسوه بالي يم بابا
كاعده على الدرج واجت رشا من الكراج تشهك من البجي طفرت شبيج
رشا .. بيبي انعام ضربتني ولازمه ريم تضرب بيها
سليل : شوداكم الها مو كتلكم لطلعون
رشا .. كله من ريم تريد تلعب ويه حسين
سليل : وهسه وين ريم
رشا .. بذاك البيت
صحت ماما ماما
سندس : وجعت امي شكوو
الحكي لريم بذاك البيت وطفرنا نركض وماما جان تفتح الباب واطب لكينا ريم فاحطه من البجي وانعام تضرب بيها بلعوده جان ماما تجر العوده من ايدها
سندس : شون تمدين ايدج على بتي
انعام :بت النعال بت الفكر دازتلي بناتج مكافي العار رجلج دمرلي حياتي وكتل ابني هلمره دازتلي هاي القذاره لبيتي حتى تأذي جهال ابني
سندس : والله ماكو غيرك القذاره وهذا المات نعله على لشته وين ما دفنتي النكس يستاهل الف مره يكتله وميبرد گلبنا
سليل : اني حاضنه ريم ورشا ورايه
وجان تجيت انعام تضرب ماما بلبدايه خفنا رجعنا ليوره وماما وكعت دك لبيبي وشويه وطلعت عمه اشواق بلعوده وتضرب بظهر ماما وصارو اثنين عليها

ركضت ادفع بعمه اشواق حتى لتضرب ماما وناس تضرب ناس وعياطنا بلشارع حسيت بحجاره اجت بظهري انداريت واشوف ريم لازمه حجار وتضرب ولان ايدها صغيره ومتنوش تركع بيه
ريم : وخري ثلل خلي افشخهن
سليل : ولج اكعدي لتتأذين
ريم : بيبي نعااال اله اعنجر راسها
وجان تشمر نعالها وزرك براسي عطت بيها ولج كافي اني ضرب صار بيه
وجان تركض وهي ناعمه واطب بلنص اني گلت انمردت وجان اسمع عيطه انعام دنجت واشوف ريم لازمه رجل انعام وعاضتها عضه شيغت روحها بحيث لازمه الرجل بأثنين ايدها وتعض من كل گلبها

كوه سحبتها گلت راح تنمرد وجان تنضرب الباب حيل ويطب سجاد يعيط
سجاد : متستحن مو عيب سويتونا فرجه للعالم
انعام : ولك يمه الحكني ذني الكح.. لعبن فلك بيه
سندس : اذا تقربتي من بناتي اله اطيح حظج
انعام : بت المجدي تردين تصير براسي خلي افرح بعدام ذاك الناقص وافرغلج اذا مااخليج مثل البزون يوميه بيت وصايعه مثل الدايحات ما اتسمى انعام

سجاد : مراح ينعدم طه انعادت المحاكمه
وصارت مؤبد مو اعدام
انعام : لطمت على صدرها ولك شون

يتبع ...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-19, 10:03 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ابي والغزلان
للكاتبة Reem
البارت الثالث والعشرون



بالغربه عشنا هم وليالي طوال
نشتاق لديرتنا والروح تعبانه
يگولون الصبر للفرج مفتاح
صبرنه هواي بس الفرج ماجانه
بيد الله الفرج مو بيد العباد
رب أرحم گلب وعيون سهرانه
فارگنه البيوت وطال الفراگ
والفارگ وطن ماينسه أوطانه
مسقط راسي بيتي وملعب أصباي
وعلى شوفة الدار الروح ولهانه
ياوسفه تفتت شمل الاحباب
وبالغربه الوكت طشاره سوانه
مذله الغربه كلفه وتهدم الحيل
وگلب عاش بقهر والروح خلصانه...

سجاد : مراح ينعدم طه انعادت المحاكمه
وصارت مؤبد مو اعدام
انعام : لطمت على صدرها ولك شون
سجاد : محجيت هندي طه مراح يعدموه تغير الحكم وصار مؤبد
انعام : شون تغير على اي اساس
سجاد : على اساس اكو شى اسمه استأناف واعاده المحاكمه
انعام : يبوووووو راح دم ابنج يأنعام
سندس : هسه اليسمعج يكون طلعوه افراج شو مؤبد يعني عمره كله بلسجن
انعام : انجبي انتي كله من وراج وراه الله يشيلكم بس وتراب ابني ماطول مراح ينعدم طه اله احرك گلبه مثل محرك گلبي
سجاد : كافي صوتج منا الناس شنو عجبتكم الفضايح كل كم يوم وگبت اصواتكم بلشارع انتي ام حسام اخذي بناتج وروحي للبيت
انتي عمة ادخلي جوه وكافي لطم
انعام : لك سجاد ابن عمتك مغدور ونايم بلنجف وانت همك الفضايح والصوت المفروض هسه انت ويايه نحرك گلبة لطه
سندس : ياا فوكاها فوك ما ابنج وجان يعيط سجاد يسكتها
سجاد : كااافي صوتج وكتلج اخذي بناتج وروحي لبيتج
سندس : خليني احجي اكلت راسنا من مات ابنها تكول عبالك شيخ معمم واخذه طه من الجامع وكتله لو ما هو فاسد لا والله هو كل الفساد والسقوط ويستاهل الحرگ

انعام : ترحين فدوة انتي واهلج وعشيرتج للتراب النام بي ابني ام الوصخ بت الفكر والمجاديه وجان تجيت انعام وتكفش شعرها لسندس وعاط سجاد حيل بيهم وجر عمته من ايدها حيل وهزها كااافي وطبي جوه
انعام : وخر اليوم اطيح حظها
سجاد : كتلج كافي عمه شو تعالي جان يجرها من ايدها ودخلها للمطبخ دفعها حيل وسد الباب من بره اندار علينا
يله للبيت گبل مااريد اشوف خيال وحده بيكم بسرعه (بصوت عالي)

سليل : سحبت ريم ورشا وطلعنا وماما ورانا ادردم
طبينا للبيت وجان الزم ريم شفتي شكبرها المشكلة من وراج
ريم : اني شعليه حسوني شافني بلباب وكال جبتلج طباشير بسفسجي وياهم احمر وكيفت وگلي تعالي ورايه وبس دخلت بيبي نعال شافتني
سليل : بيبي انعام عيب جم مره كتلج عيب وتالي وياج بلسانج هذا
ريم : مااا بيبي نعال وما احبها جرت شعري وضربتني وتكول اله امرد گلب ابوج عليجن شنو يعني وبابا ليش مرجع من العسكريه
سليل : اختنكت وهي تسأل عن بابا لان ماما كالت لحسام ورشا وريم ابوكم راح للجبهه بس اني اعرف الحقيقه كالت هيج حتى يبطلون يسألون على بابا
ريم بعد مترحين هناك ابد والله اني هلمره اجر شعرج ولا ازعل منج وبعد ابد مااحجي وياج
ريم : والطباشير

سليل : اني اشتريلج بس يصير عندي فلوس وجان ماما تجي تعيط
سندس : ولج مصخمه وينج وطلعت ماما جرت اذن ريم اااااخ ماما حبابه
اذا وصلتي لذاك البيت اله ازينج واخلي شعرج مثل حسام واخلي الولد كلها تضحك عليج
ريم : لا حبابه كله ولا شعري ما اوصل بعد
سندس : عينج على خواتج بين مااروح لنهر افتهم شنو سالفه ابوج صدك مؤبد
ريم : شنو يعني مؤبد
سندس : انجبي ولتدخلين
سليل : امشي ادخلي جوه وتعالي اغسلج روحي ماما اني يمهم
سندس : عينج على غزل هوايه تكمز والجو بارد لتتمرض
سليل : ماشي

طبيت للبيت واخذت غزل بحضني واباوع عليها فدوة صايره تخبل الخدود ورديه والوجه ناعم والعيون گبار يمكن هي احلانا والشعر على شگار وسرح مي وبيضه مو حنطيه وسمره مثلنا ولج هذا الجمال على منو وابوس بيها وتضحك
شويه واجت ماما ذبت العبايه وكابلت التلفزيون وكعدت بس بالها ابد مو يمه جان شويه ورجعت لبست العبايه وطلعت حتى مكالت وين رايحه
احتاريت بأمرها ومااعرف شبيهه وكل ما اتذكر بعد بابا ميطلع دموعي تنزل وامسحها اخاف احد يشوفها
وره وين من الوكت اجت وكعدت بصفي استغربت هدوئها
سندس : اسمعي ماما سليل انتي كبرتي ولازم تتحملين المسؤوليه ويايه الي صار جبير وابوج مامنه رجعه
نزلت دموعي وغزل بحضني تلعب ومسحتهم وكل عقلي ويه ماما اريد افتهم شتريد
سندس : نحكم مؤبد واذا متعرفين شنو مؤبد يعني طول العمر واحنا خوما نضل العمر كله عاله على اليسوة والميسوه وانتظر نهر وسجاد وغيرهم يوكلونا اني راح اشتغل

سليل : تشتغلين
سندس : اي خالتج انوار لكتلي شغل وراتبه يعيشنا بس الاريده منج عينج على اخوتج اني دوامي من الصبح للسته العصر يعني اكثر الوكت بره اني راح اطبخلج الاكل بليل وعليج توكلين اخوتج اني وياج لازم نربي اخوتج واله يضيعون وماعندي غيرج اعتمد علية انتي مره صرتي واعتمادي كله عليج
سليل : ومدارسنا
سندس :هلسنه راحت عليكم والله كريم للسنه التجي اشوف شون
سليل : بس حسام كال انتي قبل كم يوم رحتي للمديره مال مدرسته وكدرتي ترجعي حتى لو بنهايه السنه مينجح دور اول ينجح دور ثاني لان نص السنه ممتحن يعني صفاره المهم ينجح والمديره قبلت ليش مكلتي على ريم ورشا
سندس : شنو تحاسبيني
سليل : مو احاسبج بس خطيه هنه اوائل وكله عشرات ليش يدوامون ويه الاصغر منهم

سندس : گلت كبرتي بس مو تدخلين بكولشي واني منين اجيب هسه بعدني ممشتغله ولا مستلمه راتب والمدارس يرادلها فلوس خوما اذبها كلها على المدارس
سليل : بس خطيه البنات جان تعيط بيه سكتت ودنجت
سندس : كافي لغوه زايده هسه العليج عينج عليهم ولتدخلين بشى اكبر منج

مجاوبتها وسكتت صارت اعصاب واني اخاف منها
كمت وعفت غزل يمها وطبيت لغرفتي وتمددت وحطيت اللحاف الكطن على راسي لفلفت روحي بيه مااريد اسمع احد اريد بابا اريد يرجع صوته بلبيت وحنانه يملي علينا حياتنا
فات اليوم بهدوء محسيت غير على ايد ماما تكعد بيه وتكولي كومي قفلي الباب ورايه باوعت عليها لابسه قميص وتنوره مو مالتها مال خاله انوار وفاتحه شعرها وحاطه مكياج ومرتبه نفسها
سندس : كومي قفلي الباب والغدا كامل مركة بتيته وطبكت هسه التمن بس يتهدر طفي وساعه وحده غديهم
سليل : والريوك

سندس : شنو قابل متعرفين تسوين بيض شيرادله وحمي جاي واكلو طالعه تأخرت
سليل : اني صفنت عليها والله مااعرف اسوي بيض شون بيه هي معلمتني وحتى متنطي مجال اسألها وهاي ريم تموت على بيض العيون تگلب الدنيا اذا متريكت هي ورشا بيض عيون

كمت غسلت وجهي واباوع على الطباخ والاكل واحس وحده واكفه وتفرك بعيونها
رشا .. ثلل جوعانه وين ماما
سليل : طلعت للشغل ومترجع للعصر
رشا .. والريوك من يسوي
سليل : اكو جبن تاكلين
ريم : صباح الخير ثلل
سليل : صباح النور
ريم : جوعاااااااااااااااانه
سليل : المن تعيطين ادري جوعانه بس ما اعرف اسوي بيض عيون تاكلون خبط اسهل
ريم : ماااا اريد عيون حبابه
سليل : كعدت بلكاع وصافنه عليهن يردن يبجن كمت وكفت انتظرو هنا راح اروح لعمه نهر تجي تعلمني

مديت راسي ماكو احد بلشارع طلعت تمشيت بلبجامه وصلت لبيت عمه باوعت الباب بعده مسدود رفعت نفسي شويه اشوف من فتحات الباب صنطه المطبخ يمكن نايمين اي بعدها الصبح والناس اكثرها نايمه استحيت ادك الباب فكرت كلت شكو بيها خلي اليوم يتريكون اي شى بين ما ماما تعلمني من ترجع رجعت اتمشى ضايجه وحايره ذني العنوديات شون اقنعهن
وصلت قريب بيتنا جان اسمع صوته المعهود رفعت راسي
سجاد : وين جنتي
سليل : باوعت علية مخنزر ومستغرب من طلعتي دنجت استحيت احجي
سجاد : مو احجي وياج وين جنتي من الصبح
سليل : هااااا جنت رايحه لعمه نهر
سجاد : وبهيج وكت
حسيته بدا يتعصب خفت ليعيط علية وكتله والله علمود ريم ورشا رادو بيض عيون واني ما اعرف اسوي وردت عمه تعلمني ومدكيت الباب استحيت گلت خاف نايمه ورجعت
سجاد : وامج وين
سليل : طلعت للشغل
سجاد : شغل هذا ياشغل

سليل : مو اشتغلت بشركة ويه خاله انوار
سجاد : شبسرعه ولا گالت وشون تعوفكم وحدكم يعني تبقى هيج مهمله
سليل : اني موجوده
سجاد : هو انتي يراد واحد يحميج يله ادخلي للبيت كدامي اني اسوي للبنات البيض
سليل : هااا لا عمو هسه ياكلون جبن جان تطلع تركض رشا
رشا .. تره والله طگيت جوع ميصير هيج عمه وين
سجاد : سلمي ام بطن
رشا .. هلو عمو سجاد
سجاد : يله ادخلو تعالي اني اعلمج ميرادلها شى ولا هاي الهوسه كلها
سليل : دخل واني دخلت وراه وميته من المستحه
ريم : هلو عمو سجاد
سجاد : هلا بلزيبك ام لسان الطويل
جان اطلع لسانها وتحجي
ريم : شوفه كصير والله
سجاد : طلعي الطاوه وجيبي البيض وتعالي اعلمج شون تسوي
ريم : عمو سجاد احسن منج ثلل انتي كسوله متعرفين
سجاد : وانتي بس راعيه مشاكل ومصايب
ريم : شنو راعيه عمو
سليل : شراح يخلصك اذا متعرف الكلمة الا تسأل عن معناها
سجاد : يعني تحبين المشاكل

رشا .. جعت والله راح ابجي ولج ريم اسكتي خلي عمو يكمل الريوك
سليل : ثواني وكمل كولشي ويعلمني شون اسوي
تريك ويانا عمو
سجاد : مااحب اتريك الصبح
حطيت الطاوه وذني هجمن حتى بدون انتظار
اكعد حباب شويه
كعد ياكل اباوع علية شون يقسم الخبزه وياكل النص مالتها ميحب طرفها الثخين وهاي ريم تلكط وراه الطرف تحبه
اكل شويه وشرب جاي وكام
بنات بقو لحسام
ريم : خلي يولي اكو جبن يحبه خلي ياكله
سجاد : عيب تكولين على اخوج الجبير هيج
ريم : العفو عمو
سجاد : اروح اني عدكم غدا لو تردين اسوك الج قبل مااروح
سليل : لا مسويه ماما
وصلنا للباب جان يكولي
سليل انتي كبرتي لطلعين بعد هيج بجامه النوم
دنجت على نفسي متت خجل
من اطلعين البسي شى ممنوع بعد بهيج لبس اطلعين
سليل : صار عمو
طلع ورجعت للبيت اباوع حسام كاعد من النوم يعيط عليهن لان اكلو ومعافوله صفنت عليهم شون ياربي اكدر عليهم شون

مر اليوم كله هوسه كل شويه وحده متعاركه وناس كاتله ناس بعدنا بأول يوم واحس تعبت شون راح اخلصها هيج الظهر ردت اصب غدا ادور على ريم ماكو طلعت مثل المخبله ادور عليها گلت اكيد تعاركت طلعت واشوفها حاطه طابوكه صغيره بلباب وحاطه ايدها جوه خدها وتباوع على حلة الطلاب طالعين من المدرسه والدمعه بعيونها
كعدت بصفها شبيج ريمو
ريم : ثلل ليش ما اروح للمدرسه والله اني اخذ كله عشرات والست تحبني
سليل : ان شاء الله السنه التجي ترجعين
ريم : بس حسوني يكول كلهم ينجحون ويرحون للثالث واني ابقى بلثاني ويه الزعاطيط
سليل : ميخالف حبيبتي وراها هم ترحين للثالث
ريم : بس همه يرحون للرابع
سليل : اووف ياريم شبيدي شسوي حيل زهكت بس هي دنجت وبجت وتلعب بطرف اصابيعها بلكاع بلتراب
انقهرت عليها شنو ذنبها يوم بعد يوم اكرهه روحي واحس الديصير كله بسببي

تعالي ندخل حضنتها وطبيت واني ممروده عليها حتى تغدت قليل
للعصر اجت ماما ذبت الجنطه باست حسوني وغزل وسلمت وسبحت ونامت حتى محجت شى وبليل حسيت طكطكه بلمطبخ كعد تسوي غدا ثاني يوم حتى مسألت شصار مصار يومنا شون مشه ولا اهتمت اجيت عليها

ماما روحي للمديره مره ثانيه وخلي ترجع ريم ورشا للدوام اني ما اريد بس همه خطيه
سندس : سليل تعبانه حيل ونعسانه وكوه كعد اسوي اكل روحي من يمي احسن الج
سليل : حسيتها عصبيه وهم مراح تسوي شى گلت ماكو غيره ابتلى بينه بلوه بس لازم احجي وياه اقلها لخاطر البنات هو هيج وكت مرات بلسطح طلعت من المطبخ وصعدت للسطح لكيته يدخن وكاعد يم قفص الطيور
حس بطكطكه مني بدون حتى ميرفع راسه وكاعد بلكاع ومرجع راسه على الحايط ويدخن
هاا سليل محتاجه شى
سليل : شمدريك اني

سجاد : لان بس انتي تصعدين السطح وخاصه هيج وكت احجي محتاجه شى
سليل : كمت افرك ايدي بخجل حسيت هواي كمنا نطلب منه بس ماعدنا احد غيره حجيت واكطع بلكلام وكتله على ريم والمدرسه سمعني للاخير جان يشمر الجكاره بلكاع وكام على حيله وداسها برجله وتقرب مني
سجاد : وانتي متردين ترجعين للمدرسه
سليل : لا ما اريد
سجاد : بس انتي شاطره
سليل : هلسنه مااكدر ومنو هم يبقى يم غزل وماما اكيد متقبل
سجاد : امج علية مالج دخل بيها
سليل : لا اني ما اريد ارجع

سجاد : براحتج خلي اروح باجر للمديره واخذ المختار ويايه لان صعب نرجعهن اكيد غياب هوايه اذا مفاصلتهن بسبب الغياب بس اذا اخذت المختار وكتاب من الحزب بلكت نشوف طريقه نرجعهن امج مثل مرجعت حسام ارجع البنات لو هي الخباثه تجري بلدم
سليل : محجيت شى خجلت من كلامه
سجاد : انزلي نامي وارتاحي الاكدر علية اسوي
سليل : هواي ضوجناك

سجاد : انتم امانه طه عندي لتهتمين مضايج ابد بس اريدج عينج على خواتج لان الظاهر امج بدت ومن اليوم تعيش بغير عالم
سليل : شنو يعني
سجاد : ماكو شى انزلي نامي تصبحين على خير
سليل : وانت من اهل الخير عمو

افكر بكلامه وخايفه من الجاي كوه غفيت من يوم حادثه سلام واني ماانام اله من يطلع الضوا وره صلاة الفجر اخاف انام بليل احسه راح يجيني ويتحارش بيه وراح يرجع بابا يكتله صار النوم عذابي مو راحتي بس كوابيس يطلع ضوا الشمس يله عيني تاخذ نوم وبعدها بساعتين تكعدني ماما علمود الجهال يعني يومي بين نومه الليل والظهر متتجاوز بليوم الواحد اربع ساعات
طلعت ماما وبدت رحلتي ويه الجهال اندكت الباب صحت منو
نهر : اني حبيبتي
فتحتها وحضنت عمه من تجينا احس بابا داخل علينا
نهر : شونكم تعالي وين خواتج
اباوع على ايدها اشكال خطيه جايبه حلويات ومخضر وقراصات وكل وحده بجامه ونعال حايره شمشتريه
شنو هاي عمه هوايه
نهر : لو عندي اجيبلكم الدنيا كلها
سليل : صار يومين ماكو
نهر : على عيني يمه حكم القوي بعد وين امج
سليل : هاااا بلشغل
نهر : يااااا ولج ياشغل
سليل : ماما اشتغلت خاله انوار لكت شغل الها
نهر : ولا كالت ومنو يبقى يمكم
سليل : محد وحدنا

نهر : صخام بوجهه متخاف عليكم زين هي مو تعرف امي وسكتت
سليل : شبيهه بيبي انعام
نهر : مابيها شى حبيبتي عادي المهم متفتحين الباب لأي احد وخاصه بيبيتج انعام او عمج علي او اي احد من ذاك البيت ماشي
سليل : ماشي عمه اكلج عمه تراجي مالتج وينها
نهر : هااا انكسرت وذبيتها بلبيت
سليل : حرامات كولش احبها صلحيها
نهر : الله كريم امج مسويه غدا لو اسويلكم
سليل : لا مسويه مرگة بيتنجان وهسه راح اسوي زلاطه اتغدي ويانا
نهر : هو باقيه وياكم للعصر بين متجي امج افهم منها شكعد تسوي

سليل : البنات طارو بعمه وخطيه شالت الدشداشه مالتها ولزمت البيت من الطابق الفوك تمسح وتنظف وهي سريعه وشاطره وحيل نظيفه واني اساعدها وحبست اخوتي بلغرفه لحد منكمل اني وياها البيت جنت مو حيل اعرف انظف بس هي تعلمني وخاصه جانت تمسح بيدها وسريعه كولش وكل ميفوتني شى تنبهني علية بأبتسامه وتكول معدله بت اخويه من اشوفها احس شايفه بابا
كملنا حدود ساعه ١٢ صار البيت يلمع حتى وجبتين ملابس غسلت خطيه هلكت كالت نتغدا ونرتاح ونكمل الملابس جان البيت هوسه وصخ وهسه صار صدك يلمع وريحته تخبل غسلت واندكت الباب سمعت صوته طلعت اركض
سجاد : هاي شبيج جنج دجاجه شامريها بلمي
سليل : هلو عمو مو جنت انظف ويه عمه وغسلت
سجاد : وين ريا وسكينه
سليل : منو ريا وسكينه
سجاد : رشا وريم
سليل : ومنو ذني ريا وسكينه شبهت ريم ورشا بيهن
سجاد : ذني اثنين خوات اذا اتفقن على احد كولي الله يرحمه
سليل : هههه اي صدك لعد خواتي ريا وسكينه
نهر : تعال اكعد سجودي بشر وين جنت
سجاد : كملت شغلت البنات صيحيهن خلي يسمعن
صحت البنات واجن يركضن
سجاد : من السبت اداومون مدرسه
وعاطن هيييي وركضن بحضنه اني مو قصدي هيج اتصرف بس والله من الشفته

خواتي من فرحتهن ركضن لحضن عمو سجاد واني عطت عيب وخرو اعرف عمو سجاد احسن واحد بلدنيا بعد بابا واعرف يخاف علينا وحريص بس من الشفته من عمو سلام صارت بيه خوفه عليهن ضعف قبل حتى من اقرب الناس من عطت عليهن هو استغرب وبسبب ذكاء سجاد الي يفهم الشغله وهي طايره مباشره خنزر بوجهي وضاج حيل مني وخر البنات من حضنه وكاام
نهر : هااا وين توك جيت
سجاد : اروح عندي شغل ومثل مكلت اريد اوائل بلكت تنجحون من الدور الاول اذا درجاتكم كلها عشرات بلسعي من تتقسم راح يصير كل وحده عدها خمسه وبالامتحان الاخير هم عشره تنجحون لتضيعون تعبي
ريم : اني شطوره وهسه اطلع الاولى
رشا .. واني هم شطوره
سليل : بقيت اباوع علية ميباوع بوجهي عرفت ضاج مني عافنه وطلع

تغدينا وبالي كله يمه مو بيدي اخاف حتى من الخيال على خواتي
حسام ضاج لان البنات راح يرجعون للمدرسه بس ماانسى فرحتهن شون يحضرن الغراض والكتب والصداري رغم اليوم خميس وباجر جمعه والسبت يله الدوام بس هنه طايرات تمنيت دوم يبقن هيج مرتاحات
اباوع على عمتي شون صافنه على كل. ركن بلبيت وتبجي بهدوء اعرف مقهوره على بابا ومكسوره بس اني صغيره ما اعرف شون اواسيها
للعصر طبت ماما تتمخطر
نهر : هلا بلوزيره سندس

سندس : شنو حضرت جنابج تستهزأين
نهر : كولي على الاقل احجي شنو اخويه جان هيج ساجنج بس انحبس سودة علية طلعتي تركضين
سندس : قابل كعد العب غير اشتغل حتى اوكل جهالي قابل اضل تحت رحمتج ورحمة سجاد افندي الشايل خشمه تكول ينطيني الالاف وماادري كلها جم دينار وشايل خشمه علينا
نهر : يعني فوك زينيته للولد تحجين علية
سندس : لا اريده ولا اريد الزين منه خلي يجفينا شره اني كعد اشتغل واعيش جهالي

نهر : ليش مااكيف تعتمدين على نفسج بس على الاقل شويه عينج على بيتج وعلى جهالج لتنسين عندج بنيه مراهقه وبنات صغار كلها ضاربتها عرض الحايط واطلعين من الصبح للعصر ومتعرفين كولشي عنهم
سندس : عيني نهر حيري بروحج وبيتج وبضليمتج وعوفيني وعوفي جهالي مالج دخل بينا
نهر : شون مالي دخل غير ذوله جهال طه وطه عندي اعز من روحي
سندس : وطه راح يبقى العمر كله بلسجن ويجوز يموت هناك شتردين نموت وياه
نهر : اسم الله الرحمن علية من عمري على عمره ولج مصار كم شهر وهيج تحجين بعد كم سنه شسوين
سندس : مالج دخل بله بيه كتلج حيري بروحج واذا على جهال اخوج تعالي شوفيهم محد مانعج بس لتدخلين بحياتي مااشي

سليل : متت قهر على عمه وشتكول ماما تاكلها وتشربها لحد مخلت وطلعت بلباب لزمتها
فدوة عمه لتزعلين ولتعوفينا
نهر : من كل عقلج اعوفكم انتم روحي من الدنيا ريحه الغالي وغزلانه ليضل بالج متعلمه على سوالف امج يله دخلي جوه شويه ارتاحي وجهج صاير ليمونه
سليل : مااشي بستها وطبيت ومر يوم وبعدها يوم وعمو سجاد مبين اصلاً وعرفت ماما برجعه البنات ومهتمت اني گلت ماطول اني مراح اداوم اخلي عيني عليهن حسيت ضياع البنات بسببي وبهذا تصرفي احاول مااخليهن يخسرن كولشي مثلي

الصبح ماما حضرت الريوك واللفات واني ابدل لريم وامشط الها ورشا بس امشط جنت مو حيل اعرف بلكصيبه
ريم : هاي شنو ثلل عوجه جنها مدعومه
سليل : شسوي مااعرف
ريم : سويلي ذيل حصان
سليل : اي هاي سهل وسويته بس شويه اعوج
ريم : راسي ليش اعوج
سليل : اهووو ريم شكد تلغين من الصبح
ريم :انطيني جنطتي
مدت ايدها هااا شتردين
ريم : فلوس مصرف
سليل : باوعت بوجهه وابتسمت بس اليوم روحي هيج ومن باجر اخذ من ماما وانطيج
ريم : شون مااشتري حلاوه لو ضروك الفار
سليل : بس اليوم گلبي حبابه وبستها
ريم : بس باجر تنطيني
سليل : من عيوني
هاا رشاوي كملتي

رشا .. اي واخذت لفتين لان ماعندج فلوس
سليل : عافيات المهم تنتبهون على نفسكم
طلعو وكفت بلباب تمنيت اوصلهم بيدي بس غزل نايمه شافتهم جنات وحده حضنت الثانيه جانت ممنوعه منهم بقيت اباوع من بعيد لمحت عمو سجاد وكفهن وانطاهن بيدهن ركزت زين لكيت منطيهن فلوس حتى لجنات انطاها وباسنه من خده وراحن طبيت للبيت واني خجلانه من تصرف اول البارحه بس موبيدي عايشه برعب وخوف على خواتي

للظهر رجعن مكفوشات ويبجن ركضت هاا شبيكم
ريم : يكولون بابا بلسجن كتل اخوه
سليل : بسرعه دمعت عيني واني اسمع كلام ريم
رشا .. صدك بابا مسجون ليش البنات يحجون علية مو كلتو بلجبهه
ريم : بعد ما احبه لبابا ليش هيج يسوي
سليل : اششش اخذتهم لحضني وهنه يشهكن ومقهورات حيل
ليش هذا حالكم
ريم : ضربنا البنات الي يحجون على بابا صدك بابا كاتل عمو وهو مو حباب ويخوف
سليل : انتي تحبين بابا
ريم : اييي

سليل : اياج بيوم تحجين علية بابا احسن اب بلدنيا ومالكم دخل بلي يحجي ويجي يوم ويرجع ومن تكبرون راح تعرفون كولشي ومو بس تبوسون ايده حتى رجله على السواه اياكم بيوم تخلون احد يحجي على بابا
رشا .. اني هم زاعلت صديقتي لان تحجي علية
سليل : طلعو اوائل حتى بابا ميزعل
ريم : ما احب هاي المدرسه
سليل : كملو هاي السنه واخلي عمو سجاد ينقلكم لغير مدرسه يله طبو بدلو حتى نتغدا مجعتو
ريم : ثلل سبحيني هاي الزماله ذبت طين على شعري اخاف يصير بيه كمل
سليل : تعالي اسبحج
جنت امثل القوه كدام خواتي الصغار بينما اني داخلي يمكن اضعف وحده بلدنيا وكارهه حتى ملابسي اللابستهم

شهر كامل ومااشوف عمو سجاد جان يوميه الصبح ينطي مصرف للبنات ويشترون وماما عليها بس الغدا لان مااعرف اطبخ وبيوم كاعده البنات يقرون واختنكت اشتاقيت لبابا اريد اشوفه تعبت من كولشي لا عندي صديقه احجي وياها وعمه نهر عمتها محاربتها كل اسبوع تجي يوم تنظف البيت كله من فوك ليجوه وتروح حتى ما الحك احجي وياها وذني خواتي صغار كولشي ميفتهمن والشغل تعبني واني صغيره على حمل بيت فوك راسي
صعدت للسطح ساعه ١١ بليل بعد مانامو الكل سمعت صوت مطر واني احبه وبنفس الوقت اريد ابجي مخنوكه
كعدت بمكاني المعهود ابجي بقوه واباوع للسما وقطرات المطر على وجهي الجو طيب بدايه الرابع مطر نيسان لسنه ١٩٩٦ بحيث اشهك من البجي وامسح وجهي من دموعي والمطر وارجع ابجي لحد مجاني صوته مكافي تبجين متعبتي

سليل : باوعت بأتجاه الحايط الفاصل بينا ومن شفته كمت ابجي اكثر
تقربت من الحايط وباوع علية شبيج سليل صاير شى
سليل : لا واشهك واباوع علية
سجاد : شكد تعوين لخاطر ربج من يوم ما شفتج تبجين
سليل : شبيك ويايه عمو ليش تكرهني
سجاد : اني اكرهج من كل عقلج
سليل : كمت من مكاني وتوجهت علية واحجي بحركه اي تكرهني وتضوج مني حتى كمت متسأل علية
سجاد : اول شى نصي صوتج لتنسين اني اكبر منج ومااحب يعلى صوتج وثاني شى مزعلان بس مردت اضايقج
سليل : مسحت عيوني ونصيت صوتي خفت ليعيط بيه ليش تضايقني
سجاد : انتي تخافين على خواتج مني لهذا كمت مااتقرب منكم حتى لتضوجين وبنفس الوقت مضطر مااتركم ابد لهذا الصبح اعرف بيج واكفه وره الباب تباوعين على خواتج واشوفج شكد المسافه بيني وبينهن لان لازم انطيهن مصرف وهم حتى تطمنين عليهن كدام عينج حتى حرمت البيت علية حتى ترتاحين

سليل : رجعت بجيت والله مو بيدي كمت اخاف من خيالي
سجاد : واني عاذرج ومعاتبتج
سليل : عمو لتزعل والله انت احسن رجال بعد بابا
سجاد : اريد تفهمين شى واحد طول مااني عايش مااخلي بشر يلمسكم انتي بلنسبه اليه مثل هبه الله اختي اشوفج بيها وخواتج احسهن مثل بناتي اني مااطلب منج تأمنين مني لان هيج شغلات متنطلب بلوكت تنعرف وتنحس وانتي بعدج صغيره ومتأذيه ومراح تفهمين هذا كلامي بس الاريده منج لتبجين وصيري سباعيه وحافظي على خواتج احتمال راح تجيج ايام اصعب

سليل : ليش شيصير
سجاد : اتمنى الي بالي ميصير بس اني مااغلط بلحكم على بشر بس لأول مره اتمنى اغلط وكعد انتظر اشوف شراح يصير
سليل : عن منو قصدك
سجاد : مو مهم هسه المهم تنكعنا تره وراح تتمرضين وتخلصيها كحه مال عجايز وخشم احمر
سليل : راح انزل بس كولي مزعلان
سجاد : يله مزعلان بس انزلي
سليل : شوكت تشوف بابا
سجاد : تردين شى
سليل : من تشوفه بوسه اليه وكول اله مشتاقه غزالتك الك وتنتظرك لو لأخر العمر
سجاد : يوصل تدللين بس يله انزلي وامسحي خشمج عيع شنو هذا
سليل : مديت ايدي على خشمي شبيه
سجاد : هههه مابي شى اشاقه وياج
سليل : هههههه والله صدكت اول مره اشوف حلكك يضحك صح شى بسيط بس ضحك
سجاد : الضحك هاجرني من زمان لتركزين ويايه حتى لتعبين
سليل : ماشي نعست خلي اروح انام
سجاد : روحي وديري بالج على نفسج وبطلي كل متصعدين السطح وتبجين مو حتى طيوري كامن ميخلفن من وراج كرهن حياتهن ذاك اليوم واحد انتحر كال موتتني بس تنوح يم راسي وشمر نفسه من العش للكاع

سليل : ههههههه خطيه الله يرحمه
سجاد : اريد هيج دوم تضحكين بعدج صغيره على هذا البجي كله تلحكين العمر كدامج والدنيا مترحم احد لتخلصيها من هسه بجي يله انزلي وارحمي طيوري
سليل : شكراً عمو ونزلت مرتاحه احس وجود عمو سجاد بحياتي سبب الهي رحمة منه النا واله مااعرف شجان صار لو هو ماكو

مشت الايام وامي يوم بعد يوم تحير بروحها صح متكفله بمصرف البيت بس عقلها مو ويانه وبعد ايام امتحانات نهايه السنه كلها يومين ويبدي الشفهي اجت ريم تبجي ورشا تسكت بيها
ركضت عليها شكو
ريم : هذا الهبل طلي ضربني وتناشغ
سليل : ولج ياطلي
رشا .. عمو علي هسه ضربها راشدي
سليل : ليش اباوع على خدها طبع احمر صرت نار شصار احجو
رشا .. رجعنا نتمشى اني وريم وجنات وهذا الخبل حسين جلب ويانه وكعد يتشاقه ويه ريم عثر بنص الشارع وكع وانكردت رجله وانشك بنطرونه هي كومته ونفضت ملابسه هو صوجه يمشي ويكمز جان يبجي وبهاي اللحظه طبك ابوه عباله ريم دافعته كام وضربها واخذ جنات وحسين وعافونا بلشارع وحدنا

سليل : حضنتها حيل مابيدي اسوي شى قابل اروح اتعارك اخاف وهو هم اكبر مني
ريم : يگولي بت طه الگلب اذا مكعدتي راحه احط راسج بلتاير وادوسه يريد يدوس راسي ثلل
سليل : كافي حضنتها حيل وكمت ابجي على بجيتها اباوع على صوره بابا المعلكه بلهول شفت بابا غزلانك وحالهن مسحت دموعها وغسلت الها اباوع خدها حار واحمر بگلبي انكسرت ايدك كون حاولت اطيب خاطرها گلت بس تجي ماما اكول الها

بس اجت ركضت عليها وحجيت كولشي
سندس : سليل تره والله تعبانه وكومه شغل عندي ومالي خلك حتى اتعارك هي ريم هم وكحه ومتكعد راحه
سليل : بس هو أذاها
سندس : شسوي هسه اتعارك وهم يأذيها وهي هم حيل بيها غير تبطل من حسين وجنات روحها بيهم طبها مرض
سليل : باوعت عليها وهي تنزع وتشمر ملابسها بملل وتعب حتى مجاوبتها عفتها وطلعت عرفت من اليوم مالنا ظهر لازم ننضرب ونسكت

مر ثاني يوم هدوء وثالث يوم العصر اسمع طك طك طك طلعت من الغرفه واشوف الهول كله مسامير وريم ورشا كاعدات بلكاع وجايبات خشبتين طوال اكبر من جف ايدي ويدكن كل بسمار شطوله وطالعه روحهن شكعد تسون لتجرحون
رشا .. الست رادت اعمال من عدنا
سليل : هاي يااعمال خشبه وكلها مسامير كل واحد اطول من الاصبع
ريم : غير الست رادت احنا شعلينا ياثلل
سليل : ياست هاي
وحده تباوع بوجه الثانيه جان تكول رشا ام العلوم
سليل : وليش هيج طوال وطالعات من الخشبه
ريم : الست كالت لازم هيج بس الجاكوج جبير ايدي وكعت

سليل : اني هم بفطاريه صدكتهن وكعدت ادك وياهن يمكن اكثر من ساعه لحد مجهزت الخشبتين كل خشبه متروسه من الطرف للطرف ومنبلات المسامير كونكريت منزليها من غراض بابا الي بلبيتونه
وحطيت كل خشبه بعلاكه حتى لتنشك الجنط لان حادات والصبح انطيت كل وحده علاكتها وطلعن اباوع وجهن متتفسر مرتاحيت للنظرات بينهن بس طلعن كتلهن راح ارجع انام حتى يأمنون طلعت وراهن مديت راسي واشوفهن يمشن على كيف داير مداير سياره عمو علي

جانت السياره موديل جديد من مارسيدس وغاليه ويلمع بيها كل وكت واسمعهن يحجن
ريم.. ولج ثوله خشبه بلتاير الوره والثاني ليكدام
رشا .. اي صحيح جيبي وادنج رشا ويحطن الخشبات جوه التايرات وكفن قريب بيت عمه نهر ردت اطلع ركض اجر الخشبات خفت حيل عليهن اخاف يأذيهن اني دافتح الباب انفتح باب ذاك البيت رجعت ختلت

صعد حسين وجنات بسياره عمو علي حتى يوصلهم للمدرسه يمكن خط حسين ماكو بس شغل السياره وتحرك والتايرين واحد امامي واحد خلفي نامن بنص الشارع لطمت على وجهي ومديت راسي واشوفهن ميتات ضحك ومكيفات ويكمزن بلشارع عرفت خواتي ميضيعن حقهن بيوم مدري اضحك على سالفتهن مدري اعاقبهن قررت اسكت واعوفهن يصيرن قويات مو نسخه مني عباره عن كتله خوف ورعب
بيومها رجعن وبس يكمزن من الفرح واني ايدي على گلبي اكول هسه تندك الباب واندكت وركضت افتحه عرفت عمو علي بس من مديت راسي واشوف بيبي انعام اول مره اشوفها تجي لبيتنا
ترددت افتح الباب الها
تباوع عليه وحسيتها مو طبيعيه ويخوف شگلها وبقت ادك على لحظة وينكسر الباب تقربت بهدوء وفتحته للباب جان تصير كدامي وتلزمني من قميص بجامتي وتهز بيه
انعام : ولج انتي يافصمه يامتسوين النعال المكطوع سبب موتت ابني



يتبع ...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-19, 10:09 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ابي والغزلان
للكاتبة Reem
البارت الرابع والعشرون



أنه المَطلوب .. وأتكفّل
وانه المالي خلكَ للنسمة وأتحمّل
وانه المالي ذنب وي الهوى اللي يفوت
بس كَضّيت عمري اعتذر وأتوسّل

البوجهي شخص مرتاح
بس بداخلي معلعل

عمر ماشفت راحة .. ولا انكَالت يوم ..
علية كلمة مَدَلل ..
كافي
كافي أتنفّس الغيري.
وأدلّي الضايعين وآنه ما أندَل



سليل :
واندكت الباب وركضت افتحه عرفت عمو علي بس من مديت راسي واشوف بيبي انعام اول مره اشوفها تجي لبيتنا
ترددت افتح الباب الها
تباوع عليه وحسيتها مو طبيعيه ويخوف شگلها وبقت ادك على لحظة وينكسر الباب تقربت بهدوء وفتحته للباب جان تصير كدامي وتلزمني من قميص بجامتي وتهز بيه
انعام : ولج انتي يافصمه يامتسوين النعال المكطوع سبب موتت ابني
سليل : بقيت ارجف وما اكدر افتح حلكي بس عيوني بلحظتها انترست دموع واروح واجي بيدها لان تهز بيه بقوة
انعام : احجي بت الگلب شگلتي لأبوج وخليتي يگتل اخوه بدم بارد بت سندس بعد اكيد جذبتي علية هاي اذا مو امج معلمتج وذاك مثل الطلي راح يركض وگتل اخوه احجي ليش ساكته
سليل : عوفيني بيبي

انعام : شعوفج اني هسه اذا اشرب من دمج ميبرد نار گلبي جان تلزم شعر سليل حيل وتكطع بيه
سليل : اااااخ فدوة بيبي عوفيني والله ممسويه شى
انعام : اليوم اطيح حظج والله وروح ابويه اطلع حليب امج من خشمج احجي شكذبتي على طه وخليتي يگتل اخوه تلكين يوميه انتي بحضن واحد وشوف من تحارش بيج وذبيتي بلاج على ابني ساقطه تربيه سندس شترجى منها احجي ساقطه

سليل : ابجي واحجي بقهر وبنفس الوقت خايفه لا خواتي يطلعن ورايه ويسمعن كولشي اباوع على الباب وبگلبي اكول ربي لتخليهن يطلعن
والله بيبي هو تحارش بيه وتوسلت بيه يعوفني ومعافني
انعام : انجبي جذابه منو علمج على هاي السوالف بعدج بكد البيضه وهيج تحجين ولعبتي لعب من تكبرين شسوين بس اني لازم اردلج السويتي وابوج الكو.. اله اردها اله واحرگ گلبة مثل محرك گلبي وبيتي وحياتي كلها ولكم اني الي اكبر واحد ادوسه برجلي تجون انتم تگلبون حياتي وتردون اسكت
سليل : فدوة بيبي عوفيني بس انتي منين عرفتي

(قبل نصف ساعه )
سجاد : جنت كاعد اتغدا واباوع تلفزيون وعمتي كاعده قريب مني
شعجب اليوم البيت فارغ اشواق وين
انعام : راحت لبيت رجلها
سجاد : والله كمت اشك بتج متزوجة شو يوم هناك وعشره ايام هنا مقيمه اصلاً كمت استغرب من ما الكاها هنا
انعام : شسوي يايمه غير مشاكل ويه رجلها ولا يكعد راحه ومأذيها
سجاد : متطلك المن باقيه يمه
انعام : لا شنو تطلك وصارت عدها بنيه منه
سجاد : واذا ماطول مأذيها على شنو تبقى زين وعلي شيكول اني هواي اشوفهم سوه ميحجي وياه ميكول اله اختي لتأذيها ارزله يسوي اي شى حتى ميعيدها
انعام : علي يكول هو صديقي لتخربوني وياه انتم حلو مشاكلكم
سجاد : خوش اخ والنعم منه يشوف اخته مطيح حظها رجلها ودك اهانات ودايس كرامتها ويكول لتخربوني وياه
انعام : شيسوي ياابني مو اشواق هم متكعد راحه لسان وتلاسن
سجاد : والله الصراحه حيل لايك الها نفس الاخلاق التعبانه
انعام : شون يعني
سجاد : خليني اكمل اكلي عمة قبل متنسد نفسي

شويه وجان يطب علي يعيط شفتي هذا ابن اخوج الي ادافعين علية ومسويته بس هو وبس ودير بالك ياعلي تزعله وهذا الباقيلي من ريحه اخويه وحسره احجي شى وكتلي ابن اخويه واحبه حاله من حالكم شوفي ابن اخوج شمسوي
انعام : شبيك تخبلت شصار
سجاد : اني كاعد اكل حتى عيوني مرفعتها عفته يعيط ولا كأن الموضوع يمي والله فاصوليه طيبه

علي : ابن اخوج الخير هو سبب الاستئناف مال طه يعني هو لو منجب وكاعد وساكت وممدخل جان هسه طه معدوم
انعام : ولك سجاد صدك هذا الحجي
سجاد : نزلت الخاشوكه من حلكي وشربت مي وانداريت على علي اول شى صح انت اكبر مني بس احترم نفسك شنو منجب اني متجاوز عليك حتى تتجاوز وثاني شى لا انت ولا عمتي اوصياء علية اسوي الي يعجبني اني مو طفل وتردون تتحكمون بيه
انعام : سجاد انتي صدك سويت هيج وتلطم على صدرها
سجاد : على شنو اللطم اي اني سويت ولو اكدر اكثر وروح ابويه مااقصر بس الكدرت علية سويته وهااا تره ممتندم
علي : شفتي لهذا الحقير
سجاد : احترم نفسك تره لهسه ساكتلك لتخليني انسى فرق العمر واشوفك الحقير شيسوي كمت وكفت على حيلي
علي : شتريد تسوي هاا اخويه مات غدر وانت ساعدت الكاتله يعني هسه المفروض احط طلقه براسك على سوايتك

جان تركض انعام ولزمتني من قميصي حيل ولك ليش شنو السويتله الك وتجازيني هيج اني عمتك والمات ابن عمتك توقعت توكف ويايه تصير ابني حالك حال علي وتخلي ايدك بيدي ونخلي طه يبجي على زمانه ونحرك گلبه مثل مأذاني هاي تاليها فتحت الك بيتي وحضني ولك لو جايبه چلب ومربيته يصير اوفى منك
سجاد : سحبت ايدها حيل ونزلتها شنو عصابه وخلي ايدك بيدي شنو هاي السوالف مال الافلام العربيه القديمه والله ياعمه انتي لو مخلفه چلب احسن من سلام النذل
علي : انجب ساقط تحجي على اخويه الاحسن منك هسه اذا اخلي دمك بطولك احد يلومني
سجاد : اسكت بوخه هو هذا انت جبتها بس تهدد ومابيك كل خير تعرف الغدر اي بس الرجوله ناسيها

انعام : عقلي راح يوكف لك انت ابن اخويه لو ابن حرام لا لا انت اكيد طالع على امك الكح.. الي انهزمت ويه صاحبها دمك مثلها تعضون الايد التنمد الكم ناس قذرين
سجاد : حسيت نار وصارت براسي وعطت بيها اتسكتين لو اراويج ابن الحرام شيسوي لو ما عمتي جان عرفت شون اندمچ على هاي حجايتج وكلام الله ادفنج بمكانج
انعام : والله كولشي اتوقع منك مربيتلي ذيب بلبيت

سجاد : والله ماكو غير ابنج ذيب يعني انتي مسألتي نفسج مره وحده ليش طه گتل سلام انتي وانت هم ياعلي يافهيم الي مسوي روحك تفتهم ورامبو وتهدد وتتوعد وتريد تكتل ومسوي نفسك فدشى مسألتو نفسكم ليش طه كتل سلام شون كدرتو تقنعون نفسكم بأن طه يكتل علمود ورث وفلوس وانتم اكثر ناس تعرفون هو مو بعينه الفلوس ولا تهمه
انعام : هو ابن رازقيه يريد يحرگ گلبي لان ابوه سجل كولشي بأسمي
سجاد : وهسه تذكر يحرك گلبج وره اكثر من عشر سنوات عمه لو تكوليها لمخبل يضحك عليج ولو يريد صدك يحرك گلبج مثل متكولين عندج الجبير الي مسوي نفسه رجال مو غدره وحط السجينه بطنه بوگتها جان يكدر يشتكي علية ويعفنه بلسجن على الاقل ٧ سنوات وصدك يحرك گلبج اذا هو وصلة للموت ومسواها تتوقعين طه الفقير يگتل اخوه علمود فلوس بس انتي من كثر ماحاقده علية حتى متردين تفكرين ليش هيج سوه وبس تردي يموت

علي : وانت على اساس تعرف ولك سجاد هاي سوالفك مال ولد السوك والشوارع بطلها متكدر تلعب بعقلنا انت دكيت دكه ناقصه بينا ومتبقى بعد هنا
سجاد : اني الي مااريد ابقى يمكم بس خلي في بالكم لو اني مكان طه مو بس اگتله لسلام والله اكطع لحمه واذبه للجلاب
انعام : تعال وين رايح اليوم متروح منا الا اعرف شصار انت مبين تعرف كولشي
سجاد : اصعد الم ملابسي واخلص من هذا البيت القذر
علي : متروح اله تحجي
سجاد : وخر من طريقي لا اوخرك بطريقتي تحركت شويه وجان يجرني حيل علي من قميصي شگه من جهه الايد مباشره ضربته على وجهه متحملت

انعام : يبووو راح يتذابحون ولك سجاد عوف ابن عمتك ولك بس هذا البقالي
سجاد : ضربته ضربتين اذيته جان يدفعني حيل وركض للبوفيه طلع من المجر السلاح الشخصي مالته جان مطلع رخصته بلجديد ويمسح بخشمه كله دم ويحجي
علي : هسه اذا اكتلك يعتبروه دفاع عن النفس احجي لك ليش ركضت على قضية طه شلك دخل بيها
سجاد : اني راح اكول الك مو لان خايف منك لا طز بيك شعره متهز مني وهاي اللعبه البيدك قشمر روحك بيها انت اصلاً مو رجال ولا اعتبرتك بيوم رجال بس حتى تعرفون شكد قذر جان سلام ومو يستاهل الموت لا والله يستاهل الحرگ وهو عايش وحتى تبطلين تتوعدين لجهال طه بالاذيه اعرفج مراح تجوزين منهم وادورين اذيتهم عوفيهم بحالهم مكافي ادمرو وراح يعيشون بدون اب من وره ابنج المنحط من اشتعلت روحه وين منام

بديت اسولف الهم شجان يسوي وسوالفه المكسره بس مذكرت شسويت بيه وشون فقدته رجولته وذكرت شغلات بسيطه عن شغلته ويه سليل وشون عيشها برعب ومعاناتها باوعت على وجوهم الرافضه تصدگني وانعام الي فاتحه عيونها وترجف وتصيح بكل علو حسها جذابه هاي بت سندس جذابه هاي على امها وحده حيه
جان اعيط بيها فقدت اعصابي وكمت اكسر البوفيه الكدامي ولج كافي حطي رحمة بگلبج ابنج واحد ساقط يدور محارم تحارش بت اخوه والله اعلم بيمن بعد متحارش يجوز حتى جنات بت جعفر مسلمت منه بس انتم حايرين بروحكم وبلفلوس وحتى منتبهتو عليها اني من اول يوم اجيت حسيت حركاته مو طبيعيه وحاولت اكذب نفسي لحد مصارت شغله سليل يعني السواه سلام غير ام تغم روحها على هاي الخلفه الجايفه مو تكعد تكذب وتتهم غيرها بيا عين وادافعين عنه

علي : سلام ميسويها ومثل مكالت امي اكيد هاي كذبت واكيد امها علمتها
سجاد : انت مقتنع بكلامك ولك يلطرن حتى على مرتك جان يباوع لتخليني احجي كولشي
جان يلزمني حيل ويريد يضربني تقاوينا اني وياه بس كدرت اسيطر علية وردتها حجة اضربه ولزمته من شعره وركعت راسه بلحايط حيل جنت شايل بگلبي علية ولكيتها حجة قويه وگبل ضربته بمعدته خليته كوه يتنفس اعرفه جبان حتى السلاح وكع من ايده باوعت ورايه لان بس صوت عياطي وعياط علي عمتي ماكو عرفت راحت لذاك البيت وامهم ماكو واكيد راح تأذي سليل دفعت علي حيل وكع على وجهه عثر جان اكو طبله وراه عفته وركضت وراها

سليل : دفعتني بلكاع وشافت خشبه طويله جرتها ودك على جسمي كمت اعيط حيل من حلات روحي مااعرف شسوي بس حميت وجهي حتى لتضربني علية بلعيطه مالتي طلعت رشا وريم عطت بيهم رغم ضربها وتسب بت الگلب بت الساقطه كله من وراج واشكال الفشار جان همي خواتي ميتأذن عطت بيهن واني مدده بلكاع وانعام تتفنن بضربي ادخلو جوه وابجي واشر بحركة گلب يدخلون جان يركضن جوه وثواني واشوف رشا لازمه الماسحه وريم صونده الحمام جارتها من البوري ويركضن بأتجاه انعام بدون خوف رغم عمرهن الصغير ويضربن بيها وهي ادفع بيهن وتغلط اشكال الغلط الي مسامعي بحياتنا
دفعت رشا حيل وكعت واغمى عليها اني شفت اختي مدده ولا ايد ولا رجل كمت من الكاع دفعت انعام حيل وركضت على رشا
واضرب على وجهه على گيفي فدوة رشاوي جاوبيني رشا شبيج رشا اكعدي لتخوفيني

ومااحس غير ضربه من انعام شيغت روحي الخشبه بطرف بيها بسمار يمكن انتبهت انعام علية لهذا تقصدت تضربني بيه واجت الضربه بجتفي حسيت الهوا انكطع مني جان تعيط انعام حيل ريم ضاربتها بكل قوتها بلصونده على ظهرها وبهاي اللحظه دخل سجاد ولزم عمته وهي تعيط بكل علو حسها ولك عوفني اليوم اموتها ضيعت ابني انكتل ابني من وره بت سندس وطه ابني سكن الكبور من وره هاي الساقطه
سجاد : كاافي متخافين الله شو تعالي
سحلها حيل بقوه من ايدها ولازمها حيل ويدفع بيها لحد مطلعها اني غوشت عيني الضربه قويه وبس بالي يم رشا المدده صحت بقوه الحكني عمو

اجاني يركض ويلهث من التعب شبيهه رشا
سليل : اشهك من البجي هم خوف على رشا وهم لان جتفي احس بيه نار من الالم ماادري عفيه شالها ودخل بيها اني حضنتها وكعدت على القنفه اباوع على ريم حاضنه الصونده واكفه بصف التلفزيون تبجي
رش مي على وجهه وغسل رگبتها واني بس لازمه راسها وابجي حتى مكدرت اتحرك گلت هاي هيه ضاعت اختي امسح بدموعي واضرب ضربات خفيفه على وجهه واتوسل بيها رشاوي افتحي عينج بداعتي بداعه بابا حسيتها تحركت

سجاد : رشاوي عمو افتحي عيونج هاج وشربها مي راد يمد ايده ورجعها بحركة سريعه تردد باوع علية جان يأشرلي على صدرها حطي ايدج هنا وفرگيلها
سليل : ابجي وخايفه جان يعيط بيه
سجاد : كاافي تبجين وركزي ويايه فركي صدرها بسرعه بدت تكعد
مديت ايدي وافرك مره برهاوه ايدي ومره شوي اقوى وفتحت الدكم مال بجامتها واغسل الها على گيف لحد مفتحت عينها
رشا .. ولج ريم عضيها لبيبي نعال خلي متنام من عضتج واني راح اكطع الماسحه على راسها
سليل : ابتسمت وبعيوني الدمع سودة علية شون يدافعلي حضنتها

سجاد : على كيفج لتختنك
سليل : رشاوي تسمعيني
رشا .. ثلل بيج شى اذتج الحقيره
سليل : لا حبيبتي بس خوفتيني عليج حيل
شفت سجاد راح بتجاه ريم الي تبجي ومسكتت وكعد بمستوى طولها وسحب الصونده منها وكال الها
الي عنده اخت مثلج ميخاف ابد لازم متبجين انتي سباعيه ودافعتي عن خواتج تعالي يبطله وحضنها وشالها يله امسحي عيونج خواتج كدامج كولشي مابيهم
ريم : اني ردت اضربها بعد بس انت اجيت وكلت اخاف تعيط علية
سجاد : ميحتاج غير تمشي وتفرك ظهرها مبين هوايه ضاربتها بس تره عيب واحد يمد ايده على الاكبر منه
ريم : عمو تضرب ثلل حيل

سجاد : حقج ولج صايرة ثكيله
ريم : اي عمو مو كبرت
سجاد : يله ياجبيره تعالي اكعدي يم خواتج
سليل : تعالي گلبي لتبجين حضنتني حيل عطت ااااااه
سجاد : شبيج
سليل : جتفي عمو يموتني
سجاد : شو خلي اشوفه
سليل : بعدت نفسي بحركة لا ارادياً هو هم افتهم ونزل ايده
سجاد : هسه ادزلج عمتج نهر لازم تشوف شبيه جتفج
وين حسام
ريم : اكيد خاتل جبان
سليل : هسه اكوم اشوفه واشوف غزل باوعت على رشا الي بدت تصحى وتسولف مااعرف سبب اغمائها اول مره هيج
اني رايح لنهر دقايق وارجع لتفتحين الباب لأحد
سليل : ماشي
دورت على حسام لكيته خاتل بلبيتونه تعال انزل حاره واكيد جوعان
حسام : راحت اخاف تجي تضربني
سليل : لتخاف حبيبي مااخليها تضربك تعال انزل مو وجهك دم صار من الحر

نزل واستلمته ريم من الدرج هاا جبان خواف
حسام : انجبي اني ما اخاف
ريم : شوف ثلل جابتك من فوك خاتل مثل الفار انت جيري
حسام : اذا مسكتي والله اضربج
ريم : جان اطلع لسانها وتغمه وتكوله امشي ولي بنيه خواف حتى جيري اسبع منك اله اكول لكل اصدقائك
حسام : والله بس تحجين اشكك كتبج كلها واحرك لعابتج
ريم : شوفي ثلل شيسوي
سليل : يمعودين اسكتو وانت روح غسل كلك تراب واياك تتقرب لغراضها وانتي كافي تحجين عيب اخوج اكبر منج
ريم : والله دوختونا عمو يكول اكبر وانتي تكولين اكبر وهو جبان وبس يبجي شون بعد اكبر مني

سليل : روحي غسلي وتعالو اصب الكم غدا
رشا .. اريد انام
سليل : لا گلبي حاولي تكومين واكلي ويانه فدوة راح اجيب غزل ونكعد كلنا سوه ناكل
رشا ..شبيج تفركين بأيدج
سليل : شوي توجعني
رشا .. وهسه شون صارت افركها الج

سليل : ههههه هو انتي بيج حيل لتخافين صارت احسن والحقيقه ايدي تموتني من الالم بس اضحك كدامهن كافي الرعب العاشو كوه احرك بيدي واصب الاكل بقيت رشا متمدده اخاف تتحرك ويغمى عليها مره ثانيه
صبيت تمن ومرگة شجر اباوع الوجوه انگلبت الكل ميحب مرگة الشجر بس بعد طبخت ماما
ريم : اييع مااحبها
سليل : حرام نعمه الله لتكولين اييع
حسام : مااريد هذا الاكل سوينا غيره
سليل : صوتكم مااسمعه تاكلون وتسكتون والي متعجبه المرگه خلي ياكل بس تمن
ريم : هاج حتى غزل ذبته من حلكها
سليل : كمت من الكرسي اباوع رشا تلعب بلخاشوكه ومتاكل وحسام يعيط ميريد ياكل وريم اصلاً تكمز توجهت للثلاجه فتحتها باوعت كتلهم تاكلون بيض وطماطه
ريم : ايييي طيبه
سليل : وانتم شفت الكل وافق طلعت الطماطه وغسلتها وثرمتها وبديت اگلي على كيفي كوه احرك ايدي وجان اطب عمه نهر تلهث ودمعتها بعينها وتحضن وتبوس بينا

نهر : بيكم شى سوتلكم شى
ريم : لا عمه اني ضربتها حيل بلصونده بس حسام جبان ختل بغراض بابا
سليل : ريم كافي عيب
ريم : سكتت وحطت ايدها على حلكها وتلعب بعيونها بأتجاه حسام الصار نار من وراها ويأشر بأيده يعني اني الج خزرته نزل ايده وريم تضحك وايدها على حلكها
حضنتني عمه عطت ااااخ
نهر : شبيج يمه شو خلي اشوف ايدج
سليل : جان عمو واكف رجعت ليوره مكدرت انزل البجامه من جتفي كدامه افتهمت عمه لان عمو سجاد موجود
نهر : تعالي للغرفه
سليل : بس اكمل الاكل خطيه جوعانين
نهر : نصي وامشي لازم اشوف ايدج
مشيت وياها وطبينا للغرفه مباشره نزعتلي القميص مال البجامه وجان تضرب على صدرها
نهر : يمه سودة بوجهي هاي شنو ايدج
سليل : شبيهه عمه وتوجهت بأتجاه المرايه واباوعها قطعه زركه ومسافه جبيره ومشخطه محصور الدم من الضربه وصايره زركه حمرة رغم وقت قليل من ضربتني بس بسرعه ازركت
عادي عمة مو مهم هسه اطيب يوم يومين
نهر : ولج ليصير بيدج شى امشي نوديج للمستشفى
سليل : على شنو عمه هي ضربه
نهر : تعالي كعدي يمي
تقربت منها حسيت بعيونها الف سؤال وحيره
نهر : شوفي سليل صح اني عمتج بس يشهد الله محاستج بت اخويه حاستج بتي عبالك اني مخلفتج مو سندس كل جهال طه بعزيت روحي اله انتي احس روحي انقسمت الج ولأبوج لهذا اريد تحجيلي كولشي من الاول حاسه اكو شى مو طبيعي واخويه ميكتل ماكو افقر واطيب من طه والكل يعرف هذا الشى وخاصه اني اعرف اخويه مال يگتل اخوه علمود فلوس وهاي الكلاوات مشالها عقلي وهسه من اجه سجاد وكال امي هدت عليج وضاربتج ومقبل يحجي السبب عرفت شى مترابط بشى اريد اعرف شصار ومن البدايه لتنسين اني منو وشلون احب طه وشنو انتم بلنسبه اليه احجي حبيبتي

ًسليل : دنجت والعبره خنكتني
نهر : ارفع راسج واعتبريني امج وسولفيلي شصار وشنو المتعبج
سليل : نزلت دمعتي تمنيت هاي الكلمة من امي

مديت ايدها عمه ومسحت دمعتي وسحبتني لحضنها وتلعب بشعري وبديت اسولف كولشي من اول لحظه سحبني سلام بيها وهتك طفولتي لحد لحظة ما شفت الدم مغطى ملابسي لحظة ما بابا گتله
رفعت راسي من حضن عمه واشوف عيونها دم تشهك وتضرب على خدها من القهر وسحبتني حيل وحضنتني
نهر : يمه كل هذا مريتي بيه سودة علية ليش مكتيلي
سليل : ردت احجيلج عمه وترددت لحد ما تأذيت وحجيت كولشي لبابا
نهر : اااخ ياابن ابويه شتشوف ضيم بعد من اهلك ربي الابتلاء بشى واحد مو بكولشي يعني من يوم منولد مشاف يوم عدل ولو يوم واحد ويوميه ضربه شكل وقهر شكل وتاليها اخوه يتحارش بته اااخ ياطه يساعد گلبك شگال من عرفت
سليل : عمه كله من ورايه اني ضيعت بابا وضيعت خواتي

نهر : لتكولين هيج مكافي الصارلج بلعكس انتي سباعيه لان كتيله صح موهينه هسه علينا هو بلسجن ومنعرف حاله بس هم لو صاير بيج شى جان طه مات ميتحمل الهوا يطخج مو عاد يتحارشون بيج ومن منو من اخووه اااااااااااخ يانار گلبي ولك ليش ياسلام النذل ليش
سليل : فدوة عمه على كيفج ليسمعوج البنات تبجين ويجون ركض
نهر :امج شون سكتت
سليل : مااعرف سكتت لهذا رحت لبابا
نهر : تعالي
وبقت تبوس براسي وحاضنتني وتبجي
سليل : كافي عمه ارحمي نفسج
نهر : شرحم والزمن مرحمني ومرحم اخويه وخلانه نتلاطم بلدنيا وهاي تاليها راح اخويه وانتهى عمره وشبابه بلضيم وختمها بلسجن والله اعلم يجي يوم نشوفه ويصير بنصنا لو هذا هو لهنا ونودع ايامه الله يعلم حالي بدونه اني يتيمه سليل بدونه تره مو بس هو ابوج والله هو ابويه مثلج وحتى اذا تشوفين حتى صديقات ماعندي هو صديقي وكاتم اسراري وبعد ماتزوجت عمج سامي وامي تبرت مني واهلي كلهم محد يباوع بوجهي صار هو كل اهلي اذا انتي مضيعه اب اني مضيعه اهلي كلهم لان هو اهلي كلهم

سليل : شمرت نفسي بحضنها وابجي وياها اني يمج عمه مااعوفج والله
نهر : اعرف مو كتلج انتي بنتي يله كومي نشوف الاكل هذوله صوتهم ماكو اخاف صار شى
سليل : يمه نسيت الاكل على النار هسه فحم
مسحت عيوني وركضت للمطبخ لكيت عمو سجاد مسويلهم بيض وطماطه وحتى صاب جاي الهم ومحمي الخبز وياكلون بشهيه وهو وياهم
سجاد : تعالو يفوتكم والله
نهر : اول مره ادري بيك تعرف تطبخ
سجاد : بلعسكريه كولشي تعلمت
نهر : شوكت تكمل خدمتك
سجاد : مبقى شئ شهر بلزايد واگابلكم واكعد تعالو اكلو عفت الفاصوليه من وره انعامو
ريم : محلو انعامو بيبي نعال احلى
سليل : عطت بيها ريم عيب
سجاد : بابا ريم عيب تغلطين على الجبير
ريم : اني مغلطت بس ما اعرف اكول
سجاد : انطقيها انعام اممم
ريم : عمو طيبه الطماطه والبيض
سجاد : خوش تبدلين الكلام اااخ منج من تكبرين شسوين
ريم : اشتري سياره وادعم بيبي انعال
سليل : اگلي وكافي لغوه

سجاد : تعالو ليخلصوه
كعدنا ناكل سوه صح اليوم مخربط ومشاكل وخوف بگلبي من بيبي الي مااعرف شناويه تسوي بيه بس لمتنا على سفره وحده وسوالف ريم وضحك غزل الي متفتهم نص كلامنا ورشا ودلعها وحسام رغم سكوته بس وجوده مهم بحياتنا وعمه نهر وحنيتها وعمو سجاد رغم ميضحك واغلب وقته طابك حاجبه و يباوع بس اعتبره هديه الله النا كل ذوله جانو بلسم الي بذاك اليوم هدأ من روحي التعبانه الفاقده للامان

نهر : ليش مگتلي على الصار ليش ضميت كولشي
سجاد : مردتج تتأذين وهم طه نفسه محجالج شون اني احجي ومن حجيت لأمج عبالي تنقهر عليهن تجوز منهن تخبلت بلزايد جنت اعرف بيها مو عادله واعرف شغلات عنها رغم هي تحبني وممأذيتني بس دوم جنت انظر الها مصلحجيه واهم شى نفسها بعد الصار اول مره اعرف بيها متخاف الله ومجرمه لتضوجين من كلامي

نهر : لا ليش اضوج هذا حق كولي وين راح تروح
سجاد : عندي صديق بيتهم بلكاظميه راح ابقى يمه هلكم يوم راح ارجع اجمع غراضي من ذاك البيت واروح كلها كم يوم والتحق ومن انزل واتسرح عندي كم فلس اشتريلي شقه سر قفليه قريبه منا واكعد واسكت شعندي هو بطرك روحي
نهر : اااخ لو عندي بيت وحدي لحظه مااخليك تروح
سجاد : اعرفج والله متقصرين بس عينج على البنات الله اعلم امج شضامه الهن من مصيبه حقدها مو طبيعي قبل جانت تريد تحرگ گلب طه بيهن هسه بعد معرفت بسليل حتى هي تريد تأذيها
نهر : هي حتى امهن ولا يمهن
سجاد : هاي وحدها فلم ومنتظر الراح تسوي سندس
نهر : شتسوي
سجاد : يجي يوم وتشوفين بعيونج اني عمري مغلطت بلحكم على شخص
نهر : شيصير وكعت گلبي
سجاد : مو وكته يله روحي لبيتج تأخرتي واني هم اخذ غراضي واروح لبيت صديقي
سليل وينج تعالي
سليل : جنت انوم غزل وسمعت صوت عمو طلعت اركض هااا عمو

سجاد : سدي الباب ورانا واياج تفتحي لأحد افتهمتي وصيتج قبل ومسمعتي الكلام هلمره اسمعي اياج تفتحين لباب وخاصه جماعه ذاك البيت
سليل : ماشي
طلعو وبقيت يم خواتي جمعتهم واتفقت وياهم ميحجون شى لماما بس جنت خايفه من حسام لان اعرفه ميضم شى على ماما
رجعت مثل كل يوم وزهكانه وروحها بخشمها باستنا وطبت لغرفتها حتى مسألت اكلتو شربتو صار بيكم شى ابد سبحت ورجعت طبت لغرفتها لحد وره ساعه سمعت عيطتها تصيحني

دخلت واني خايفه منها شفتها صايره نار هااا ماما
سندس : شبيهه انعام وياج
سليل : باوعت على حسام الكاعد بصفها ودنج من شافني باوعت علية بقهره لان گلي مااحجي شى بس جذب علية
اطلع حسام
حسام : مااا كاعد يم ماما
سليل : يوم اني مااحجي اذا هو موجود
سندس : اطلع حبيبي شويه وتعال بعدين خلي افهم من اختك شصار
طلع وكعدت بصفها وسولفت كولشي وهي البسي العبايه واركضي لذاك البيت

جنت خايفه لدرجه دخلت للغرفه وحضنت غزل وكعدت تكول عبالك احتمي بيها مااعرف شسوت امي بذيج اللحظه بس رجعت عصبيه حيل وبس تتأفأف بحيث تروح وتجي تحجي ويه نفسها خفت اسألها وتعيط بيه حتى العبايه بعدها على راسها بقت حدود دقيقه متعرف شسوي تالي عافتنا وراحت لأنوار اني گلت راح تاخذ حقي اقلها اتوب انعام توصل يمنا بس معرفت شنو الصار بيومها وخفت اسألها بقت يومين وماما متوتره واعصاب وتتعارك ويه روحها
مرت الايام وبدت ايدي اطيب بس اكيد جرح روحي ميطيب وعذابي كل ليله يتجدد واني انام بطلعه الصبح نسيت شى اسمه نوم بليل بديت اتعلم على شغل البيت صعب ومتعب بس مابيدي شى عيوني جانت تراقب خواتي بحذر اذا قبل اخاف عليهن مره هسه الف مره لان مااعرف بيبي انعام شتريد تسوي
اجت امتحانات نهايه السنه وماما التزمت حسام ادرس بيه لان بكلوريا والبنات شاطرات امتحنو قبله بس هم اراجع الهم كل يوم يرحون ويجون ايدي على گلبي ليصير شى عمو سجاد مشفته يمكن التحق وعمه كامت تقريباً يومياً تجي حتى لو نص ساعه وتروح المهم تتأكد من صحتنا وضعنا واگلنا ومرات تنظف ويايه خطيه انقسمت بين بيتها وبينا بس بسبب عمتها المكعد ترحمها مضطره متتأخر

استلمو الشهايد رشا وريم ناجحات ننتظر حسام وتكمل فرحتنا نزلت دموعي لو بابا موجود اكيد جان صارت فرحته جبيره جنا كل مننجح نحتفل بلنجاح
ريم : ليش تبجين ثلل
سليل : مسحت دموعي ماكو شى
ريم : تبجين لان ماعندج شهاده هاج شهادتي اخذيها مااريدها بس لتبجين
سليل : ابتسمت والدموع بعيني فدوة للحنينه لا گلبي ابجي لان فرحانه بيكم
رشا .. هسه عمو سجاد يكيف
سليل : اي اكيد ولو صار مده مشايفي
رشا .. اجه مره للمدرسه
سليل : شوكت مكتولي
ريم : اجه للست وصاها علينا
رشا .. والمديره دزت علينا وسألتنا كدامه شيصير منا گلناها عمنا وهو حجه ويه المديره حتى اخاف نحتاج شى والست ساعدتنا
سليل : شوكت يعني اجاكم
رشا : اول يوم امتحان
سليل : ابتسمت الله يحفظه احسن من الف عم
ريم : ليش هو مو عمنا
سليل : اي عمنا اكيد يله روحو انزعو ملابسكم ومن تجي ماما بلكت تقبل تسوينا كيكه
ريم : اريد بيها كاكو هوايه
سليل : لو اعرف جان سويتها الج والله بس ننتظر ماما وهي تسوينا
رشا .. هي ماما وينها بس تجي تسوي غدا مال ثاني يوم وتنام حتى متكعد ويانه بس حسام حتى ينام يمها
سليل : ميخالف غير تتعب بلشغل وتصرف على البيت وحسام ينام يمها واحنا سوه بلغرفه بنات وحدنا مو احلى
رشا .. اني اريد بابا هو جان من ننجح يشتريلنا ويطلعنا
سليل : دنجت مقهوره منين اجيبلهم بابا
حاولت اضحكهن ردت بس يفرحن اباوع بعيونهن الانتظار يردون يشوفون ماما شسوي
واجه ساعه دخولها للبيت والبنات ركض عليها ويعيطن نجحنا ماما
سندس : هم عايزه متنجحن بعد هذا التعب والصرف جان طيحت حظجن
سليل : اباوع على البنات وحده صفنت بوجهه الثانيه
ماما سوينا كيكه نحتفل بنجاح البنات
سندس :اني بيا حال هي مال كيك
سليل :فدوة ماما خطيه جنا كل مننجح تسوينا
سندس : ذاك الوكت وله وهم جان عندي وقت وكاعده بلبيت هسه شعر راسي ما الحك احكه وخرن من يمي ورايه كومن شغل ونعسانه

سليل : باوعت على خواتي الي انكسر خاطرهن حيل ودمعت عيونهن بس گلت باجر ادز على عمه نهر واخليها تسوينا كيكه والله عاده بابا بلنجاح ولا اخليها تروح حتى لو هو مموجود
ثاني يوم الصبح الكل نايم بس ماما طلعت للدوام مديت راسي حتى اصيح عمه ماكو احد بلشارع ردت اطلع بلبجامه مابيه حيل ابدل طلعت خطوتين وتذكرت عمو سجاد وكلامه رجعت خفت ليسويها الحظ واشوفه ويرزلني لبست على السريع وصحتها خطيه لكيتها كاعده تخبز من الصبح
نهر : ادللي يبعد روح عمتج بس اكمل البيدي واجي اسويلكم احلى كيكه
سليل : ولو نتعبج عمه
نهر : يااا ولج شنو هذا الحجي شنو اتعبيني روحي لأخوتج ساعه واجي

سليل : ركضت للبيت ومثل كل يوم بين الريوك وعركاتهم وانظف باوعت صار اربع ساعات من رحت لعمه وما اجت استحيت بعد اروح أكد عليها اعرف بيها لو تكدر متقصر تجي
ريم : ريم : ثلل وين صارت عمه مو گلتي تسوينه كيكه
سليل : والله رحت الها بس اكيد صار عدها شى ومأجتي
ريم : يعني ماكو كيكة
سليل : كافي ياريم شگد تلحين ماكو يله اسكتي باوعت عليها عيونها دمعت وعافتني ومشت هسه اني منين اجيب الها كيكه هسه لو اعرف والله لو احترك اسويها الها بس مااعرف اخ ياماما شصار لو مسويتها ساعه متاخذ من وقتج

صبيت الغدا وكعدنا ناكل اباوع عليهن كوه ياكلن حتى محجيت شى اكلت كم لكمه وكمت اخذت غزل سبحتها ومشطت شعرها رجعت نظفت المطبخ وره الغدا والله هلكت من الشغل باوعت على حالي شنو هذا الحال هدومي وصخه وشعري مكفش اخذت المنشفه طبيت سبحت على السريع مااكدر اعوفهم وحدهم لان يتعاركون ولبست بجامه نظيفه وطلعت واني امشط شعري سمعت دكت الباب طلعت ريم تركض عطت عليها لطلعين اني افتح الباب
بعد الصار كمت كولش اخاف من فتحت الباب باوعت الوقت ساعه ٣ الظهر منو يجينا هسه لميت شعري بلقراصه بدون ضفر لان متعلمه اسوي ضفيره وطلعت باوعت عمه نهر ابتسمت وفتحت الباب جان اطب ويطب وياها عمو سجاد جنت مشتاقه اله هواي صار مشايفته ابتسمت من شفته
شلونك عمو
سجاد : هلو ثلل
سليل : حتى انت تعلمت ياعمو من البنات
سجاد : يله لتضوجين اصيحلج ام دميعه
سليل : لا بقيني على ثلل احسن تعالو ادخلو باوعت باكيت جبير بيد عمو ومرسوم كيكه عليه يعني مكتوب محل معجنات وصوره على الباكيت معقوله جابنا كيكه
امشي وافكر واباوع على عمه نهر الي عيونها بيها راحه وبسمه خفيفه على وجهه

دخلنا واجو البنات يركضون
ريم : هاي شنو عمو
سجاد : جم مره كتلج سلمي قبل متسألين
ريم : شونك عمو شنو هاي هااا هيج زين
رشا .. هلو عمو شونك
سجاد : تعالو يااحلى البنات واشطرهم شوفو شجبت الكم
سليل : فتح الباكيت وبيه كيكه مدوره تخبل كاكاو وبيها اسمي بلنص والاطراف اسم ريم ورشا وحسام وحتى غزل
ريم : الله عمو هاي كيكه تخبل
سليل : هاي شنو عمو
سجاد : هاي من ابوكم دزها الكم
سليل : شون دزها
سجاد : يعرف وقت الشهايد واكد علية اشتريها الكم هديه نجاحكم
رشا .. الله ولج ريمو شوفيها كلها كاكاو
نهر : خلي اجيب السجينه حتى نكصها
حسام : بس اني بعدني مماخذ الشهاده
سجاد : اكيد ناجح
حسام : وسليل شكو حاطين اسمها وفوكاها بلنص وجبير هي مكملت هاي السنه
سليل : صح انقهرت من حجايه حسام بس شفت حقه وكلت ماله داعي عمو مكتوب اسمي
سجاد : بلعكس انتي صاحبه الفضل بنجاح اخوتج انكسر ظهرج عليهم وحتى مرجعتي علمودهم
ريم : اي عمو واني انطيتها شهادتي حتى لتبجي
سليل : حضنتني حيل ريم ورشا من وره حضنتني
سجاد : وانت حسام متشكر اختك لان تعبت وياكم
حسام : مقرتني هيه ماما قرتني
سجاد : بس هي تشتغل وتنظف وتغسل ملابسك
ريم : اي وجواريبك الريحتهم ايييع خيسه

حسام : انجبي انتي خيسه
سليل : عيب كافي اسكتو
سجاد : يله كول الها شكراً
سليل : باوع عليه وكالها من وره خشمه عفته صغير بعده يجي يوم ويحس بيه ويقدر تعبي
اجتي عمه نهر وكصتها ماانسى الفرحه بعيون خواتي وخاصه هاي اول مره ناكل كيك جاهز جنا كله مال بيت ويصفكن ويكمزن فرحانات وغزل الي دمرت نفسها وجهه كله كاكاو هي وريم وحده كاعده گبال الثانيه وياكلن ويصفكن مكيفات
سليل : انتظرتج عمه تجين
نهر : والله ردت اجي واتذكرت سجاد كال من يستلمن شهايد انطيني خبر دكيت من الارضي على الرقم الي انطانياه وسألت عنه وره ساعه خابرني وكلي لترحين نروح سوه وانتظرته طلع جايب كيكه
سليل : باوعت على عمو سجاد الكاعد بهدوء ويباوع على البنات ويبتسم ابتسامه بسيطه على فرحتهن دومه عاكد حاجبه حتى وهو مبتسم وبيده جكاره من يسحبها احسه يجرها من گلبه
جنت صافنه علية وهو انتبه اشرلي بحركه بسيطه براسه معناها شبيج
سليل : گتله بصوت شبه الهمس شكراً عمو
اشر براسه برضا ودار وجهه رجع يباوع على البنات شون يضحكون من گلبهم
وره شويه سألته عمه واسمع كلامهم
نهر : بلعافيه على الشقه وين اخذتها
سجاد : براس الشارع قريب يمكم شبيج وين محل جاسم فلافل الشقه الفوكاه
نهر : هااا خطوتين يمنا
سجاد : اي حتى هم قريب وهم اخاف البنات يحتاجون شى
نهر : والله سوايتك ابن امي وابويه ماسواها الله يحفظك لشبابك
سجاد : ممسوي شى ولتضلين كل شويه شاكرتني دوختيني
نهر : هههه صار استاذ سجاد
بيومها جان مميز بكولشي ساعه وراحو بس زرعو فرحه متنسي بحيث خواتي مسكتو من الضحك واللعب

وبعدها اجت ماما ومن سمعت عوجت حلكها وتستهزأ وطبت وسدت الباب حتى مشاركتنا فرحتنا من يوم مداومت تغيرت صّـْْ(☑)ـْْحّ قبل جانت بس تعيط وتضرب بس اقلها تاكل ويانه تسولف مرات نحس بوجودها بكل حركة تسويها بلبيت قايمه بكولشي هسه ابد مالها وجود بس الطبخ وكالت تعالي من اسوي اكل اوكفي يمي حتى تتعلمين الى متى ابقى اسوي بليل
يعني حتى الطبخ تريد تشيل ايدها منه

مرت الاشهر ونجح حسام وماما طارت بيه وهذا الشى كسر گلب خواتي بس حاولت اتلافه الموضوع رغم هنه كولش ذكيات بس كدرت احاول انسيهم التفرفه الي كعد تصير وتكبر يوم بعد يوم
يتبع ..
ملاحظة / النشر سيكون كالتالي
االبارحه كتب بارت واليوم بارت گلت ليش ابقي انزلهم اثنينهم لهذا هذا بارت وبعد ربع ساعه ينزل الثاني مني الكم

ومن باجر ساعه ١١ مساءاً لحد يوم الخميس يومياً بارت بدون توقف واتوقف جمعه وسبت بسبب اربعينه الامام الحسين عليه السلام يومين فقط وهذا الشى احترام لقدسيه هذا اليوم اتمنى تفهموني ظروف القصه انشرت بوقت مااكدر اكول تعبان لكن انحكمت القصه وطريقه نشرها بهاي الطريقه هذا الي اكدر اقدمه لحضرتكم واتمنى تخفون من التوتر حتى تستمتعون بلقصه وبعد الزياره ان شاء الله نرجع يومين نشر يوم استراحه


رِّبًـــ♡̨ـــٍْيٌٓ يحفظكم
ربع ساعه وينزل البارت ٢٥ قراءه ممتعه لًلًـّــ💎ــجٌٓمٍَُٓيِّعَْٓ



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-19, 10:13 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ابي والغزلان
للكاتبه Reem
البارت الخامس والعشرون



غَم ذاك العمر من ينكضي تعلعل 💔
سليل :
ماما بدت تتغير كلامها لبسها وضعها رغم اشهر من اشتغلت بس احسها غير شكل عدا اذا عدها وقت تخلصه يم انوار بيبي تعبانه ام ماما خطيه بعدها تخبز للعالم وجياتها النا قليله تخبز لكم بيت على كد عيشتها وتخلص اليوم متمدده تمنيت تجي تعيش ويانا اقلها ونس وهم اني احبها لان حبابه وتحبنا بس هي متقبل علمود خالو
اما بيبي انعام عم الهدوء وماشفتها بعد وحتى بديت انسى موضوع تهديدها
گلت اكيد لحظة عصبيه ومصدومه وراحت
اما حسين وجنات ينهزمون من ذاك البيت بسكوت ويجون يلعبون ساعه ويه رشا وريم ويرحون وحسام اصلاً ميتقرب منهم
دومه وحده لو ويه ماما او اصدقائه ماله علاقه واذا دخل للبيت يتعارك ويه ريم اكثر شى وذيج لسان متسكت

مرات اصفن على صوره بابا حبيبي شكد اشتاقيت اله شكد اتمنى اشوفه هسه واحضنه وابوس ايده واكوله اسفه بابا كله من ورايه خليتك بهيج مكان بس والله من الخوف حجيتلك خفت على نفسي وحتى على خواتي مابيدي شى اااخ يابابا لو تعرف شكد محتاجتك
ماما كامت مطيق الكلمة من عدنا وكل متحجي وكالت الله بلاني بيكم لو شلون مااجمع لروحي هاي الكلمة نسمعها من البنات يردون شى منها اني متكولها اليه لان اصلاً مااطلب منها وهم اخاف اطلب لان بس تعيط

بيوم كاعده اغسل مواعين وانجرت البجامه ولج شكو
ريم :ثلل حبابه اريد فلوس
سليل : شسوين بيها مو ماما البارحه جابت مصاص ونساتل الكم
ريم : هااا مو اريد اشتري نفاخه
سليل : بلاعيمج موزين عليج وخري مني اريد اكمل شغل
ريم : ثلل حبابه حبابه حبابه
سليل : اهوووو ياريم من تلحين شكد اضوج بطلي الالحاح تره والله بزعتيني
ريم : بس هلمره وبعد مااشتري
سليل : روحي جوه المخده اخذي
ريم : شكراً احبج ثلل وباستني وركضت بين مكملت الشغل گلت خلي اشوف غزل وين لكيتها كامشه اللعابه مالتها وتلعب بيها شكد هادئه حتى بلعبها ولا احس بوجودها الا ذني يلام من يسميهن عمو سجاد ريا وسكينه

دخلت للهول الملم الهوسه وسمعت صوت وره البيت واشوف ريم وحسين يركضون صخام ذوله مينجمعون اله اكو كارثه ركضت ولزمت حسين من ياخته تعال ولك شكعد تسوون وره البيت
حسين : هاااا موووو لا
سليل : شنو احجي عدل وكفخته ولك شكعد تسوون وشنو الضامه ليوره ولج ريم وينج طبت مدنجه وايدها وره ظهرها
جريت ايدهم حيل لكيت بيد كل واحد مصياده خشب وبيدهم حصو
هاي شسون بيها
حسين : مو ريم رادت اااااخ
سليل : باوعت ريم كرصته حتى ليحجي وهو عاط
وجع تحجون لو اركع راس براس
ريم : ثلل بزونه ضوجتنا تنفخ علينا ونريد نضربها
سليل : ولج حرام الله يذبج بلنار لان تأذين حيوان مو اخذتيها بالاسلاميه
ريم : بس هو يستاهل
باوعت عليها عرفت وراها شى لزمتها من كصيبتها ولج شتردين تسوين السالفه مو مال بزونه احجي وانت اذا محجيت هسه اصيح بيبيتك واكول الها عليك يمنا اني خوفته قابل صدك اصيح بيبي بس اريد اعرف شمخططين

حسين : لا لا راح احجي ريم تريد تضرب بيبي انعام بلحجار وتكسر الجام مال البيت
سليل : عزه ليش ولج
ريم :جوت جنات بيدها حتى متحجي وتلعب ويايه

سليل : ولج انتي شعليج ماعسى تحركها غير بيبيتها
ريم : خطيه ثلل تبجي وتحركها وصارت بيها بطوطه اثنين
سليل : بطوطه شنو
ريم : نفاخه اثنين
سليل : قصدج بطباطه
ريم : اي بطاطيط وتحركها
سليل : ولج بطباطه
ريم : اهووو ثلل نفاخه اثنين وهاي هيه اريد افشخها حتى بعد متحركها لجنات واريد بعينها حتى تنعمي ومن تمشي متشوف وتوكع بلمجاري واضحك عليها

سليل : اسمعي ريم اذا سويتي شى والله اكول لماماوعمو سجاد واخليهم حتى للمدرسه ميخلوج ترحين يعني طفله طولج شبر تردين تكسرين الجام عليهم وتعمين وتفشخين مو عيب
ريم : لا مو عيب
سليل : شو جيبي وجريت المصياده من ايدهم سمعوني انتم الاثنين اذا سمعت مسوين شى والله اكطع اذنكم وانتي اكول لعمو عليج واخلي يطيح حظج تعرفي من يصير عصبي

ريم : اهوو ثلل زعلت
سليل : طبج مرض تريد تضرب وتكسر وفوكاها تزعل يله لك انت الثاني روح لأهلك شطولك وجارتك مثل الصخل وراها صرت صف سادس وبعدك تسمع كلامها
حسين : اخاف منها تكتلني تضربني جلاق
سليل : ثول روح بابا لبيتكم وانتي ادخلي جوه لا اطيح حظج
ريم : اني الك حسين ليش تحجي
سليل : كفختها على راسها طبي شكد وكحه
بيومها افكر هاي من تكبر شسوي ياربي ولا تخاف اني اكبرها منها ومن اسمع اسم بيبي انعام اكوم ارجف واريد ابجي من الخوف وهي ولا يمها الله يستر منج ياريم حتى رشا مو مثل وكاحتج

ثاني يوم جنت اشر ملابس بلسطح وظهري مكسور وهدومي منكعه كلها مي ورافعه ايد البجامه للنص ورجل هم للنص وكفشتي واني والدنيا طالعه من عيني حيل تعبت وسمعت عيطه بس الصوت بعيد مديت راسي من محجر السطح يطل على كراج ذاك البيت واشوف انعام اعصاب وتكمز ولازمه عبايتها ومبينه جديده وغاليه وتكمز مفهمت شبيهه مدري ليش گلبي انقبض ونزلت اركض ادور مثل المخبله على ريم ماكو
ولج رشا وين اختج
رشا .. شمدريني طلعت بره يمكن ويه حسين
سليل : غضب الله على راسها وراسه ولج بس لا مسويه مكسوره اختج ويه انعام واله اذا هي لا اطيح حظها
وجان اسمع صوتهم بره وركضت وراهم وجان الزمهم من شعرهم اثنينهم كل واحد بأيد
ريم : ااااخ ثلل شبيج
سليل : شمسوين وخاتلين هنا
ريم : كولشي ممسوين مو حسين وجان تضربه برجلها
لك حسين احجي واله وداعت بابا هسه اجرك من شعرك واكول لبيبي انعام على سوايتك اني طبعاً كولشي مااعرف بس هيج بلكت يحجي اعرفه جبان وميضل شى بحلكه
حسين : والله معليه ريم كالت روح جيب عبايتها واني دخلت وجبتها وهي حركت العبايه بشخاط وزرفتها وكالت اشمرها بغرفتها وسويت هيج وبيبي عرفت وكامت تعيط لان جديده بس متعرف احنا سويناها
سليل : عطت بكل قوتي ولج ريييم الله ياخذج شسويتي وجان تدفعني وتنهزم واني ركضت وراها

نسيت ملابسي وحالي وركض بلشارع وهي ناعمه وسريعه اريدها الزمها ماالحك وتصيح والله مااعيدها والله ولج بس الزمج اذا مااكطع الماسحه على ظهرج
ريم : ثلل العفو التوبه
سليل : اني اليوم اتوبج ونركض بلشارع بس قريب بيتنا يم الباب بمسافه قريبه وجان اسمع عيطته جمدت احس الدم بعروكي وكف

سجاد : شسوين بره
سليل : بقيت صافنه بوجهه وهو يتوجه يمشي سريع وجان يجرني حيل من ايدي ودفعني داخل البيت بلكراج اني منا اخاف منه وهلمره عصبي گلت هاي هيه اليوم اموت انجلط مااتحمل جان يتقرب حيل مني ويأشر بيده بكل اعصابه واحسه يريد يشرب من دمي
سجاد : اني مو گلت مطلعين بلشارع بملابس البيت وفوكاها مبلله ومرفوعه
سليل : بقيت امتمت اريد الكلمة تطلع ماكو
جان يعيط حيل گلت لو مگلت
سليل : ايييي عمو گلت
سجاد : لعد شون تكسرين كلامي واطلعين
سليل : موووو
سجاد : وجعووو احجي
سليل : دمعت عيني ونزلت اول دمعه على خدي جان يعيط بلزايد لتبجين واحجي عدل
سليل : مسحتها الدمعتي من الخوف وكتله والله طلعت من وره ريم سوت وكاحه وردت اضربها ومن ركضت ماادري بروحي ركضت وراها خفت اكوله على سوايتها ويذب حركته بيها ولو هي تستاهل وفوكاها خاتله وره الباب وتسمع

سجاد : اني حجيت لو ماحجيت مو گلت طلعه لباب البيت ماكو بملابس البيت
سليل : مبرطمه ودمعتي كوه حاصرتها واحجي والله عمو نسيت وطلعت هيج
سجاد : هاي اخر مره اعيد الكلمة اكولها مره من تنكسر العب بيج طوبه خليني اتعامل وياج بلحسنى ومعتبرج عاقله وفاهمه ليش تخلين اغير تصرفاتي وياج
سليل : العفو عمو مااعيدها
جان اطب عمه نهر تركض شبيك سجاد صوتك للشارع
سجاد : شوفي بت اخوج العاقله طالعه هيج وتركض مثل الزماله بلشارع متكول اخاف يفوت احد ابد
نهر : على كيفك ياعيني طفله ومتفهم
سجاد : شنو طفله انتي من كل عقلج هيج تحجين شوفيها شطولها طول البعير وتكمز وره ذيج اني الها بس الزمها وفوكاها الايد والرجل طالعه وشوفي صدر البجامه شون مفتوح وخري مني سليل لا ابتلي بيج هسه
سليل : طبيت ركض ابجي
نهر : ميخالف بعد متسويها على كيفك شجاك
سجاد :يعني تردين اشوفها هيج واسكت
نهر : تعرف سليل فقيره وطفله ومتفهم
سجاد : اني حذرتها من الطلعه بملابس البيت نهر تره سليل كبرت ومعاني جسمها برزت وهي طويله الي يشوفها ينطيها اكبر من عمرها وفوكاها لازك حيل لابسه وخفيف ورافعه هدومها ومنكع خليني ساكت مو حتى مبين
نهر : شنو
سجاد : من الاخير اذا طلعت مره ثانيه هيج صدك أذيها
نهر : ماشي بس صوتك مو حتى المنطقه راح تطلع من وراك

عافني وكعد على الدجه قريب حديقه صغيره مسويها طه وسحب الباكيت ورث جكاره وكعد يدخن بأعصاب
تقربت منه وكتله على كيفك سجاد لتنسى وضع سليل من كولشي تبجي
سجاد : اعرفها ام دميعه
نهر : لتكسر بخاطرها الله عليك تعرفها فقيره

سجاد : ماكلت شى نهر بس اني هيج من اضوج مااتحكم بعصبيتي سليل والبنات هسه بدون اب وام واني خايف عليهن
نهر : ليش امهن مو موجوده
سجاد : وينها الخاتون اتحداج اذا تعرف شى عن بناتها نست بتها مراهقه وعافيه ٣ بنات ولد بركبتها واب ماكو على راسها بيت وحدهم من الصبح للمغرب اذا متخاف ومتتعلم تلتزم بكولشي بحركتها بلبسها حتى بكلامها البنيه راح تضيع

نهر : ياستار شلك بهذا الحجي
سجاد : هذا واقع البنيه مراهقه وهسه راح اداوم وصديقات السوء هوايه وبوضع سليل هواي ناس تستغله بمساعده شباب ميخافون الله شو صغيره وحليوه واب وام ماكو شتتوقعين
نهر : بس اني اشوفها صغيره طفله
سجاد : لان تحسيها مثل بتج تره عمرها راح يصير ١٤ سنه كلها كم شهر يعني بدت المراهقه عدها واذا من هسه ملكت احد تخاف منه وتحسب اله حساب راح تضيع ويضيعون خواتها وياها اني كل غايتي احافظ عليها وعلى خواتها احس ذوله عرضي مني وبيه طه امني بناته والحمل ثكيل نهر بس مابيدي شى من شفت امهن ماوراها اي نفع قررت ادخل بكولشي يخصهن لحد ماالله يفك سجن طه

نهر : شيفكه سودة بوجهي والله كمت أيس دوم افكر اكول هم يجي يوم واشوفه
سجاد : تشوفي بس كولي يارب
نهر : جم مره كتلك خلي اروح وياك بلزياره واشوفه
سجاد : اكعدي واسكتي كلها زلم وين موليه
وهو هم ميقبل بس الله شاهد يسأل على وحده وحده بيكم وانقله اخباركم
نهر : وصلت اله الاكل والملابس الي دزيتهم
سجاد : اي قبل يومين
نهر : صحته شلونها والله داموت من وراه
سجاد : ضايج وكاعد وساكت وشايل همج وهم جهاله ومكضيها بس يقرا قران ويسبح
نهر : الله ومحمد وعلي يوكفوله ويطلعوه من سجنه ااااه ياطه ياكسرت روح اختك
سجاد : خلي اروح للشقه راسي راح يطك اشرب مسكن وانام شويه
نهر : هو انت اصلاً شجابك
سجاد : جنت يم صديقي بكر
نهر : بيت حجي عمران
سجاد : اي ابنهم خدم ويايه بلعسكريه وصار صديقي وجنت يمه كاعدين بابهم وشفت الرعنه تكمز وطفرت
نهر : ههههه على كيفك اعصابك وتره بت اخويه مو رعنه
سجاد : اسكتي لا اطب اسحلها لبت اخوج ام دميعه بس تعرف تبجي
نهر : يله روح وخلي ادخل اراضيها
سجاد : ماشي
مشى خطوتين ورجع جان يكول
كولي لأم دميعه
مو متاكل اعرفها من تبجي حتى اكل متاكل
نهر : هههه لتخاف تاكل روح الله وياك
ديطلع جان يلزم ريم خاتله وره الباب

تعاالي ولج اليوم اشوي على راسج بصل
ريم : لا عمو حباب مااحب البصل
سجاد : ولج شون تخلين اختج تطلع وراج هيج
ريم : اني شعليه قابل اني كتلها ارفعي ملابسج ونكعي بلمي
سجاد : سمعي زيبك اذا مجريتي عدل تدرين شسوي بيج
ريم : لا عفيه عمو لتسوي
سجاد : خلي اكولج شسوي ازين شعرج
ريم : ماما تكول اكصه واسويج مثل حسام وانت هسه تزينه والله ضوجتوني اخذوه لشعري وخلصوني
سجاد : وفوكاها تلاسن لا مااخذ شعرج اسويج مثل سعدون جقله
ريم : ايييع عمو سعدون الوصخ يجينا يم المدرسه ريحته اييع ويلعب بخشمه اخاف منه
سجاد : هااا تخافين منه واخيراً لكيت واحد تخافين منه اذا مجريتي عدل اخلي يعضج وريحته تصير بيج او الاحسن ابيتج يوم كامل يمه
ريم : دمعت عينها وكالت لا عمو حباب بعد ما اسوي وكاحه
سجاد : وتسمعين كلام سليل
ريم : واسمع كلام ام دميعه وجان يلزمها سجاد من اذنها
سجاد : شنو ولج شگلتي
ريم : اسمع كلام ثلل
سجاد : اذا سمعتج تكولين ام دميعه اسحلج لجقله
ريم : بس انت تكول ام دميعه اني هم اريد اكول
سجاد : لتصيرين قرد كولشي تقلدين وهاي اختج الجبيره اذا أذيتيها والله أذيج
ريم : عمو عوف اذني راح تنكطع بيدك
سجاد : تسوين وكاحه
ريم : لا لا لا
سجاد : عفيه يله دخلي جوه
جان يفوت حسين من يم الباب ويأشر من بعيد
وجان ادنج ريم وتشمر حصوه علية بس تجي اله اكتلك جبان بنيه فتان هسه الله يذبك بنار وذاك انهزم ركض لبيت اهله
سجاد : شمسوي
ريم : بس يجي اذا ماافشخه الفتان
سجاد : شحجيت هسه اني يعني انتي متجوزين جان تكول العفو عمو وركضت ليجوه
نهر : يمعود كافي وحده بجيتها والثانيه تهدد بيه
سجاد : تسكتين لو اذب حرگتي بيج
نهر : هههههه لا عيني روح ارتاح العفو عمو على كوله ريم
سجاد : رايح مع السلامه
نهر : الله وياك

طبيت للبيت ابجي ركضت للغرفه نزعت ملابسي وغزل تباوع علية خايفه لان ابجي
حضنتها لتخافين گلبي
غزل : ايش ابجين (ليش تبجين)
سليل : مابيه شى حبيبتي تعالي نلعب بلعابه بقيت الهي نفسي بيها هواي وقت بس الحسره والدمعه زارفه صدري وكاتمتها جان اطب ريم وتوكف يمي وتلعب بأصابيعها
واني كاعده بلكاع وغزل بصفي جان ادنج وتبوسني
ريم : العفو ثلل مااسويها بعد
سليل : وخري مني زعلانه منج
ريم : والله مااسويها بس لتزعلين
سليل : اطلعي بره مااريد اشوفج يله ولي بيومها من قهرتي من عمو سجاد عطت بريم لان حسيتها هي سبب الصار وطلعت وعافتني مدنجه ومقهوره بس مهتميت ورشا وراها واسمعها تكولها ولج ليش زرفتيها جان ذبيتيها بلمجاري وخليها ادور عليها ومتلكاها جات تخبلت بلزايد
سليل : خرب صفنت ذني شنو جهال لو شياطين

والله مااكدر عليهن وينك بابا تعال والله تعبت وماما مدايره بال ويوم بعد يوم تهملنا اكثر وتذب المسؤوليه براسي اكثر رجعت ابجي مكعد اكدر اكتم اذيتي
طبت عمه نهر باستني
نهر : لتضوجين عمه تره والله من خوفه عليج
سليل : مسويت شى بس يرزلني بس يعيط علية
نهر : نحجي الصحيح تره جسمج كله مبين وانتي كبرتي امي ميصير هيج اطلعين والبجامه خفيفه
سليل : غير حاره ياعمه وبلبيت منو يمنا
نهر : كلتيها بلبيت مو بلشارع تركضين وجسمج كله يهتز ميصير ياروح عمتج حتى عيب وفوكاها ولد شاب صديقه جان كاعد اكيد شافج متشوفي تخبل يخاف عليج ياعيني انتي مو تعرفين سجاد نحس وميحب احد يكسرله كلمة
سليل : كله من وره ريم وحجيت كولشي لعمه
نهر : ههههههههه هههههههه
سليل : شبيج عمه شو تضحكين
نهر : والله وطلعلج ساس ياسندس بناتج
سليل : هي وينها ماما حايره بروحها ولا حتى تسأل شصار مصار
نهر : ميخالف غير تشتغل علمودكم
سليل : بس اني مكعد اكدر عليهن عمه وكحات وميخافن
نهر : اني احجي وياهن يله كومي غسلي عيونج دم من البجي وخلي اصبلكم الغدا حتى تاكلون واروح للبيت
سليل :ليش متتغدين ويانه
نهر :عمج سامي جاي على الغدا وخطيه اكل وياه
سليل : لعد روحيله عمه لتتأخرين
نهر : وانتي
سليل : صرت زينه ليضل بالج باستني من راسي وكالت
نهر : فدوة للبنات الحلوات العاقلات لتضوجين ياروح عمتج
سليل : شكراً عمه الله كريم طلعت ورحت للمطبخ صبيت غدا ومأكلت مكدرت لعبت روحي حتى من المي الاشربه
كملت شغلي مثل كل يوم واجتي ماما
سندس : غسلتي ملابس اخوج
سليل : اي غسلتهم
سندس : باجر اخذه ويايه عدنا عزيمه مال موظفات
سليل :خلي نجي وياج ماما
سندس : شعندي روضه هو بس اخوج
سليل : زين ريم ورشا اخذيهم واني وغزل نبقى بلبيت
سندس : يبووو حسره كلت اطلع اخوجن اله تنبصن بلنص كافي لدوخيني اخذ حسام وعود غير مره الله كريم اخذجن
سليل : هذا هو بكيفج اعرف مراح تاخذنا عفتها وطلعت من الغرفه

وره ساعتين ماما بلمطبخ تحظر غدا باجر واني كاعده بلهول وراسي يوجعني من الجوع على ريوك الصبح بس مااشتهي من الضوجه وذوله تعشو طماطه وبتيته وبقيت اني مااكدر ابلع لكمه وكاعدين بلكاع يلعبون حيه ودرج وناس تكفخ ناس وهاي تعيط من وراج اكلتني الحيه وحسام يعيط عليهن ولا بالي يمهم ويم هوستهم جان تندك الباب باوعت على الساعه ساعه بلتسعه
سندس : اطلعي افتحي الباب بس شوفي منو بالاول
ريم : ليش ميطلع حسام انتي مو تكولين رجال البيت هو
حسام : انجبي انتي مااطلع حتى تغشين مو
ريم : طلعت لسانها وعيبت علية وكالتله
اي مو جبان كون تاكلك الحيه وترجعك للواحد واضحك عليك
حسام : ماما شوفيها لريم
سندس : ولج غضب كافي
سليل : اااخ بس تتعاركون اني راح افتح الباب

طلعت فتحت ضوا الكراج وصحت منو جان يكولي
سجاد : اني افتحي الباب
سليل : مشيت بخطوات بطيئه وخايفه گلت اخاف جاي يكول لماما لو اخاف عرف بسوايه ريم من بيبي انعام حسيت لويه بمعدتي مدري من الجوع مدري من خوفي من عمو سجاد
فتحت الباب تفضل عمو
سجاد : لا ماادخل همزين انتي فتحتي ولو متأكد امج العجوزيه اطلعج انتي تفتحين
سليل : دنجت وگلت بگلبي اهوو راح يبدي يرزلني
سجاد : اگلتي
سليل : رفعت راسي مستغربه
سجاد : هيج سؤالي صعب وساكته بس تباوعين اكلتي
سليل : ايي
سجاد : مااحب الي يكذب اعرف مماكله
سليل : مجوعانه
سجاد : ليش لعد تكذبين مو عيب مو كبرتي
سليل : حيل اختنكت منا ضوجة الظهر بعدها بصدري والخنكه وهو يحجي بنتره نزلت دموعي
سجاد : بس فهميني فاتحه كاك بعيونج (بوري) بس احجي كلمة فتحتي يمعوده نهايه الكاك وين بنهر دجله بحيث ميخلصن
سليل : شتريد عمو والله حتى عيوني ورمن من وراك
سجاد : حتى اتوبين واتسمعين كلام ومره ثانيه اذا تكسرين كلمتي راسج اكسره هاااج
سليل : شنو هاي
سجاد : اكل اعرف بيج مماكله
سليل : شكراً عمو مااريد
سجاد : ليش تخليني اوكلج غصب اكلي احسلج جبتلج كباب شوي تحبي
سليل : جنا قليل ناكله او بالاحرى مرات معدوده جان بابا كل ميصير عنده فلوس يشتريلنا بس بفترات بالاشهر يله يكدر يجيبلنا ناكل دوم كباب طاوه (عروك )
بسرعه حسيت بجوعه وشهيه وخاصه ريحته تضرب بلخشم اشرت براسي معناه اي احبه

فتحت العلاكه لكيت بيها ٧ لفات
ذوله ٧ لفات المن
سجاد : لأخوتج كل واحد لفه وامج هم لفه والج لفتين لان اعرف ممتغدايه
ولو امج متستاهل بس جبت الها حتى انتي تاكلين لفتين
سليل : دنجت اعرف بيه ميحب ماما بس مااعرف السبب رجعت باوعت علية وكتله شكراً هواي جبت
سجاد : ام دميعه تاكلين لفتين سمعتي لفتين
سليل : عمو لتكول ام دميعه والله انقهر
سجاد : يوم متصيرين سباعيه ومتبجين بسرعه ابطل اكولها ويله طبي جوه اكلي ليبرد الاكل
سليل : ماشي شكراً بقى يباوع علية وجان يكولي بهدوء
سجاد : سليل تحملي عصبيتي تره كله لمصلحتج
سليل : ابتسمت احاول
سجاد : يله ادخلي وديري بالج على نفسج واخوتج
دار وجهه وراح حسيت براحه غريبه وصدك جعت رأساً وركضت ليجوه فرحت لان اخوتي راح ياكلون كباب ويايه همزين جابلهم شوفو شجاب عمو
وفتحت العلاكه ورغم متعشايين بس طارو بلفات الكباب الي مثلنا بذاك الوكت جانت لفه الكباب عدهم شى جبير وفرحه من ناكل كباب او اكل من بره سفري او كيك جاهز هاي الشغلات جنا نتحسر عليها بسبب وضعنا المادي لهذا فرحت من كعد ياكلون اخوتي وركضت على ماما وبيدي اللفه
هاج يوم

سندس : شنو هاي
سليل : عمو سجاد جابلنا لفات
سندس : لا بالله كلف نفسه الكحف وشبيج فرحانه شنو جابلنا طلي
سليل : وليش ماافرح
سندس : وخري مااريد اكلوها انتم
سليل : ليش ماما والله طيب
سندس : انطيها لحسام متكفي لفه اكيد جاب كل واحد لفه اعرفه فگر
سليل : اني انطي لفه مني بس انتي اكلي
سندس : هااا وليش يمه انتي لفتين
سليل : لان مماكله
سندس : وشمدري
سليل : جان الظهر هنا
سندس : خوش والله مسوي البيت خري مري واني ماكو واكيد عمتج الثوله وياه
سليل : شبيهه عمه نهر وردة يوميه تجي تساعدني
سندس : اليسمعج تحط بيدج وبيد اخوتج فلوس شو اطب فارغه وتطلع فارغه
سليل : ليش مو قبل مده اشكال جابتلنا

سندس : انتي اعرفج لو تجيبلج قراصه عندج جايبه اشكال الله بلاني بناس مجادي واحد افكر من الثاني ولي وروحي لأخوتج خلي اكمل الاكل وانام
سليل : متاكلين
سندس : مااتزقنب وديها لأخوج

سليل : طلعت من المطبخ ورحت انطيتها لحسام وكعدنا ناكل اني باوعت خواتي يضحكن ومرتاحات عفت كلام ماما وشمرته وره ظهري وكعدت اكل بشهيه جان طيب كولش لدرجه اكل اللفتين كلهن ولا شويه عفت وحتى غزوله اكلت بس مو كامله نص والنص الثاني اكلته ريم
نمت مرتاحه رغم اليوم خلصته مغثه بس مبين حياتي هيج اكثرها مغثه ولازم اتعلم اصبر اقلها لخاطر بابا وخواتي

احنا بشهر التاسع سنه ١٩٩٦ كلها ايام وانداوم السنه الجديده ماما بيوم اجازتها عدلت الغرفه الفوك رغم صغيره وكلها غراض بس كدرت ترتبها واشترت جربايتين حديد وكنتور خشب قديم بس نظيف وكالت تتقسمون بعد اثنين بلغرفه الجوه واثنين بلغرفه الفوك وحسام ينام يمي گبت العيطه ريم تريد يمي ورشا هم واني لازم انام يم غزل لان صغيره
وماما بس تعيط وكل شويه تريد تضرب وحده لحد مقنعتهم رشا وريم فوك واني وغزل جوه لان ريم تريد الغرفه لفوك تحب الشباك الي على ذاك البيت الظاهر عدنا سندس جديده

بعد يومين ويبدي الدوام ماما كل شويه وكالت وين اعوف غزل لحد مقررت وصاحتني
سندس : اسمعي سليل دوام هاي السنه ماكو اختج وين اخليها
سليل : فدوة ماما ذيج السنه راحت مني وهاي هم اريد ارجع
سندس : وشغل البيت منو يسوي
سليل : من ارجع من المدرسه والله كولشي اسوي بس عوفيني اداوم
سندس : وغزل شون بيها هسه لو عمرها مال روضه ادخلها عوفي هاي السنه والتجي عود رجعي
سليل : نزلت دمعتي حسيت راح انحرم من الدراسه كلها
سندس : كافي تعوين مدرسه هاي السنه ماكو انجبي واكعدي وعينج على اخوتج وعود السنه التجي الله كريم قابل راح اطلعين دكتوره تاليتج لو تنجحين لو تتزوجين وتولين لبيت رجلج وتعبي وصرفي كله للرجال
سليل : ماما يارجال فدوة اريد ادوام صديقاتي غلبوني وصارو ثاني واني بعدني بالاول متوسط
سندس : حجايه زايده اكطع النعال على راسج كافي وكومي انخمدي موزين مخليه ريم ورشا يكملن على شنو اتعب واشتغل والفلوس تروح للدراسه وتاليتجن عند الرجوله واني امسح ايدي بلحايط

سليل : دنجت ابجي ورجعت عاطت كومي كمت اركض للغرفه شمرت نفسي على الجربايه ابجي يعني هاي السنه هم تروح مني ليش شنو ذنبي تضيع سنه ثانيه من دراستي والله حرام
بيومها عشى متعشيت گلبي مقبوض وروحي تلوب حاطه راسي جوه المخده ومتغطيه وابجي غزل حاولت تجر الغطا حتى تحجي ويايه هنا عمرها ٣ سنوات تمشي وتكمز وسوالفها تخبل تنكرط وروحي بيها احسها بتي مو اختي بس جنت بحاله الانهيار مكافي خسرت بابا هلمره مستقبلي كله راح
رفعت راسي عليها كتلها روحي هناك حبابه وبستها وهي حطت اللعابه بيدها وطلعت رجعت حطيت راسي جوه المخده واشهك من القهر واتخيل صديقاتي يرحن للثالث واني بالاول زين شون اداوم ويه اصغر مني واكيد راح يعتبروني كسوله ويجوز محد يكعد يمي افكار سوده ضلت براسي خنكتني لحد متعبت من البجي ماما اخاف منها شلون اقنعها وهي قافله حيل حتى متنطي مجال واحد يحجي بقيت اتكلب بفراشي وحسيت انفتحت الباب عرفت ماما جابت غزل لجربايتها بوكتها تمنيت تاخذني بحضنها واطيب خاطري او تنقهر علية وترحم حالي وترجعني بس هي كولشي مسوت ولا اهتمت وسمعت سدت الباب وراها بقى راسي جوه المخده لحد محسيت راح اختنك مكدرت انام باوعت ساعه وحده بليل وخرت من الجربايه وكمت عطشانه باوعت غزل نايمه طلعت من الغرفه البيت اظلم والكل نايم

شربت مي وردت ارجع لغرفتي بس الخنكه والحسره الي بصدري بعدها تخنك بيه باوعت بأتجاه السطح ماكو غيره مكاني الامن صعدت الدرج وصلت غرفه البنات فتحت الباب لكيت ريم نايمه بلعرض ابد متنام بلطول حتى نومتها تختلف وتشمر بلغطا جان الجو كاسر وبيه بروده غطيتها وباوعت على رشا نايمه متلفلفه بلغطا صفنت عليهن وگلت بگلبي اخاف ابقى ادك على المدرسه وماما تبطلهن مثلي اني ضيعت بابا هلمره اضيع خواتي عفتهم وطلعت وتوجهت للسطح صعدت الدرج الثاني وفتحت الباب وتوجهت لطابوكاتي كعدت عليهم واباوع للسما اتخيل بابا لو بعده يمنا جان شلون حالنا هسه اكيد مراح يقبل ابطل واكيد جان هسه ماما بعدها ويانه مو ملتهيه بلشغل دمعت عيني اشتاقيتلك بابا حيل اشتاقيتلك
مسحت دمعتي وبقيت افكر بهواي شغلات اجت بالي كمت اتمشى بلسطح اتوجهت لذاك البيت مديت راسي شفت قفص عمو سجاد مال الطيور فارغ خطيه هذا هم ابتلى بينا بلوه وطردته بيبي انعام بس لو افهم ليش تكره بابا يعني اكو ام تكره ابنها جم مره سألت ماما ليش هيج تسوي تكول كلمتها المعتاده تكره ابوج وحده حقيره وحقوده زين ليش تكرهه ترجع تكول مو حقيره ومتنطي سبب واضح وصلت مرحله كمت ما اسأل ليش تكرهه لان كل مره نفس الاجابه رجعت كعدت بمكاني ومرجعه راسي على الحايط الهوا طيب نص التاسع مدري غفيت دقايق زين هذا حلم لو شنو فتحت عيني كابوس اي كمت مفزوعه واعيط واضرب على صدري خواتي ركضت بأتجاه باب البيتونه فتحته وكبت النار بوجهي واعيط ماما ريم رشا حسام واكمز بيتنا كعد يحترك
نهر : نايمه بصف سامي واندكت الباب يريد يتكسر
سامي : منووو شكوو اكو واحد يدك هيج الباب
نهر : جريت الروب بصفي ولبسته اندفعت الباب امه وتعيط ولج نهر الحكي بيت اخوج يحترك
من الهبطه ركضت مثل المخبله بسيت النوم جرني حيل سامي ولج اوكفي
اضرب على وجهي وصدري ولك بنات اخويه راحن

جان يشمر العبايه عليه لزمتها واعيط طلعنا نركض الشارع سويته خطوتين وبس اعيط كتله لسامي روح لسجاد لشقته بسرعه عافني وركض لسجاد واني بقيت اركض مثل المخبله واباوع البيت مقندل تكول كومه قش يابسه ومحتركه والنار واصله للسما والشارع صاير نهار عبالك من قوه النار وسندس بلشارع كاعده بلكاع وبحضنها حسام وتلطم
جريتها من حلات روحي من دشداشتها حيل واعيط بكل علو حسي البنات وينهم يمعزايه وين البنات
وهي تلطم على راسها وتملخ بشعرها وتصيح جوه بعدهن جوه
ولج شون تعوفيهن واطلعين غضب الله على راسج الله لا يوفقج تعوفين اربع بنات جوه واطلعين بطرك روحج
سندس : ( تعيط وتلطم وتحجي )ولج والله من حلات روحي مندليت دربي كعدت من الدخان والغرفه مااشوف شى بيها والحراره قويه بس سحلت حسام كلت اطلعه وارجع عليهن بس طلعت للكراج ردت اطب كبت النار بوجهي وسحلوني الجوارين ولج بناتي نهر راحن بناتي ياناس احتركن

نهر : كمت اضرب على راسها وعلى ظهرها واعيط ولج ليش عفتيهن ليش تهسترت وهي هم تضرب روحها ما واعيه على نفسها كعدت بلكاع والطم والناس داير مدايرنا الي يركض يجيب طفايه والي يركض يجيب تراب شيطفون والبيت مقندل وبيت انوار لان بصف بيت طه هم بلشارع كلهم لان ميعرفون اخاف النار تصير على بيتهم اله بيت اهلي صنطه ولا واحد مد راسه واظلم وجان يجي يركض يلهث حافي ويعيط وينهن
نهر : ولك سجاد راحن البنات احتركن غزلان طه يبوووووو عليك ياطه راحن غزلانك كل عيطه مني تهز الشارع هز واملخ بشعري
اجت المطافي ويركضون جان يجيت سجاد لزمته وين جان يدفع ايدي حيل ويطب مثل المخبل حاولو يلزموه بس هو فاقد اكثر من عدنا وطب يركض



يتبع ...
شكراً لكل من يعلق ويشارك
تفاعلكم يسعدني جداً رِّبًـــ♡̨ـــٍْيٌٓ يحفظكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-19, 02:12 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ابي والغزلان
للكاتبة Reem
البارت السادس والعشرون



انه وجرحي انولدنه ابيت فد يوم
اليصد لينه يكول اثنينكم توم
اشبهه وهو يشبهني
وابد ما بيه فرق عني
وعلينا بالتساوي الالم مقسوم

سجاد : جنت نايم اني بطبعي نومي خفيف اي طكطكه افز وجان اسمع الباب يتكسر من الدك لابس فانيلا وبجامه ماخذ راحتي بشقتي طفرت من فراشي هذا منو يدك الباب هيج فتحته وجان اشوف سامي كدامي يلهث ويعيط الحك بنات طه احترك البيت بيهن
طلعت حافي مثل المخبل واركض بكل قوتي ومن وصلت وشفت البيت كاب وسندس بره وابنها بحضنها ولا وحده من البنات كلهن جوه تخبلت ذره عقل مبقت بالي بهاي اللحظه اجو الاطفاء منتظرت ودخلت وياهم

سجاد : حاولت افتح الباب مال الهول مكدرت النار عاليه مو شفت البيت تاكله النار عبالك تاكل بيه تهسترت اتخيل ضحكت رشا وكاحه ريم ولعب غزل ودموع سليل اااخ دموعها الي من تنزل تحرك صدري كمت اضرب بكل قوتي حتى بس ينفتح اتجوه واحترك ولا هامني ولا كعد احس بلنار ضغط الحريق سد الباب نريد اني والاطفاء نفتحه مكعد نكدر عفتهم وطلعت ركض ودخلت لذاك البيت دفرت الباب البره منفتح كمزت من الحايط ومن باب الخشب مال الصاله دفرته حيل انفتح البيت صنطه ومابيه احدواظلم
صعدت طلقه حتى الهوا انكطع بصدري وكعت على الدرج عثرت وردت كمت بسرعه وصلت للسطح حتى اطفر من سطح بيت عمتي لسطحهم طفرت مااحس لا بضربه لا بحركة كل همي اوصل للبنات عبرت الحايط وصرت بسطحهم لكيت باب البيتونه مفتوح دخلت ركض
مكدرت النار تلهب تاكل كولشي تحسها نار جهنم طبيت خطوتين هدومي اخذتها النار والدخان يعمي طلعت وادور على التانكي مال المي انكع بيه نفسي وارجع ادخل واعيط سليل ريم رشا جاييكم متهستر اول مره احس اريد ابجي احس دموعي طلعت وصلت لعيني من الخوف عليهن اني من يوم شغله امي واختي حلفت ماابجي واصلاً الدمعه هي جمدت بعد بعيني واتخبل من البجي ميهزني اكبر موقف مات ابويه وشكد احبه مبجيت الا هذا الموقف احس الدمعه تطلع من گلبي وتريد تنزل من عيوني واتخيل البنات جوه وكعد يحتركن

فتحت قبغ التانكي اريد فد شى انكع نفسي بيه باوعت اكو بوري جانبي فتحته اجه المي نكعت روحي وركضت دادخل واسمع رشا تصيح عمو عمو احنا هنا ادور على الصوت مثل المخبل واندار واشوف رشا تأشرلي ركضت بإتجاهن لكيتهن عابرات على ذاك البيت وخاتلات بلقفص مال الطيور مالتي الفارغ وسليل شبه فاقده حاضنه غزل ومقرفصه روحها رغم مريت من يمهن بس مشفتهن من عبرت لان ظلمه وهم عقلي مو براسي رجعت عبرت وحضنتها لرشا تبجي وتشهك وتصيح عمو الحك غزل احتركت
قبل ٢٠ دقيقه بلضبط
سليل : من شفت النار كابه بلبيت كمت اكمز نزلت اركض على خواتي انركعت بلمحجر مهتميت واعيط احتركنا وكوه اعيط الدخان دخل صدري واكح واحجي دخلت على غرفه ريم ورشا لان فوك اقرب شى للسطح خفت على رشا لان احس وضعها الصحي موزين من يوم مخربت وهي بالي سحلتها وضربتها على وجهه الْحٍمَدٍ للـّ? مغايبه عن الوعي وحيل سحلت ريم من ايدها جانت غرفتهن بدت تاخذ نار وتعلى وخاصه من جهه نضده الفراشات كبت وهن سوده عليه كامن يصرخن بعالي صوتهن ولازماتني حيل من ملابسي ويخافن يطلعن من الغرفه لان حتى الباب اخذ نار كوه سحلتهن وركض طلعتهن الدخان زرف صدري وأذاه وعيوني بس تنزل دمع هم خوف وهم محتركه عيوني من الدخان ركضنا بسرعه للسطح دفعتهن حيل وكعن بلكاع عاطت ريم وين رايحه
سليل : اجيب غزل وماما وحسام ابقوا هنا لتتحركون
انزلت اركض واسمع عيطه ريم الي شكت بلعومها شك وتشهك ثلل لتروحين حبابه راح تحتركين ورشا وياها تكمز وتبجي

نزلت بس احس نازله لجهنم كل بايه من الدرج انزلها النار تقوى والحراره تحرك والدخان يعمي اكح واركض واكف ثانيه لان احس راح افقد الوعي كمت اتجى على الحايط حسيت درجنا اطول دًرٌجّ بلدنيا اريد بس اوصل للطابق الاول بعد ٣ بايات وكفت اباوع البيت بس نااار كمت اعيط بصوت مخنوك ماما وينج ماما اطلعي خفت اي خفت ادخل بنص النار مو بيدي المنظر مخيف والنار تجوي كولشي بيه احس كابه بيه مو بلبيت اعيط واكح ماما حسام جانت غرفتهم اقرب من غرفتي اني وغزل باوعت قريت سوره الفاتحه والاخلاص ذني بس اجني بالي واصيح بكل صوتي الي بدا يختفي من الخنكه يارب لتحركني وابجي
لكيت الباب مفتوح والغرفه متبين من النار الجربايه ممبينه بس مقندله نار معرفت ماما وحسام بيها لو لا مداشوف زين كمت الطم على راسي واصيح ماما وينج اتهسترت بس كل شويه ويطك شى يمي واكمز النار واني بنصها اسمع صوت الغراض شون من الحراره تموع وناس اطك وتنفجر وناس تتكسر اشكال الاصوات المرعبه باوعت على صوره ابويه الروحي بيها شون كعد تحترك كدامي هي لحظات بس تعادل عمري كله اني هسه بنص جهنم وماعندي بس الله يوكفلي مكدرت ادخل غرفه ماما لان نار بس نار كولشي مااشوف ركضت على غرفتي
دفعت الباب برجلي هو ما مسدود بس هيج مردود واشوفها نار يمه غزل احس شى ياكل بيه بس من كثر ما فاقده مااحس بلنار الي كعد تلتهب بيه وكل شويه اتحرك واكمز وتطفر غراض علية باوعت على فراش اختي كعد تاكله نار كمزت من حلات روحي عليها واطفي بيدي ياناس اختي تحترك كدامي سحبتها حيل وشمرتها بلكاع اريد فدشى اطفيها بيه كلها تحترك كمت اضرب بمكان انار واطفي وهي مااعرف ميته عايشه لان لاحس ولا نفس شمرت نفسي فوكاها اذا تحترك خلي نحترك سوه طفت النار الجانت مجلبه بجامتها اباوع قطعه سوده مدري حرك مدري دخان وتصخمت شلتها بسرعه وركضت اكو تعلاكه مال ملابس وكعت على ظهري وكعت بلكاع واختي وكعت مني لزمتني النار من هدومي وراسي اتعارك ويه النار وكأني اتعارك ويه عمو سلام بس بكميه الم ورعب اكثر بس هلمره ماكو بابا ينقذني ولا يدافع عني بدت تغوش عيوني احس راح اخرب واختنك اكثر وصدري انتهى اعلن استسلامه بعد ميكدر يجر النفس بس منظر اختي بلكاع وتريد النار ترجع تشب بيها هو الي خلاني احارب الموت اي جنت احرب الموت مو النار
دفعت التعلاكه برجلي وسحلت غزل مكعد اكدر اشيلها تعبت وجسمي كله يحركني ويوجعني وصلت للدرج بعد مابيها مجال لازم اشيل جان اطك البوفيه تكول انفجار صوتها خلاني مثل المخبله اشيل اختي واصعد واصيح ياالله ويه كل بايه واتذكر ايد بابا وسبحته ومن يكول كل متضيق بيج نادي الله هو راح يفرجها عليج واذا بقت ضايقه صلي على حبيبه راح يستجيب الج وكمت اصلي على النبي بايه اصلي وبايه اذكر اسم الله بس وصلت للسطح اريد هوا هوا ماكو تكول هوا رب العالمين اختفى لكيت ريم ورشا كاعدات بصف التانكي وحده حاضنه الثانيه ويشهكون من البجي مكدرت اي شى احجي صوتي اختفي أشر بيدي شمرت غزل بلكاع ولهسه ماادري ميته لو عايشه دفعت الطابوكات مالاتي وكعت مكدرت طابوكه خفيفه مكدرت ادفعها من كثر ماتعبت وكولشي بيه يحركني خواتي يباعن عليه ويبجن ومرعوبات بس هم ميحجن كوه طلعت وهمس وبخنكه اعبرو
عبرنا لبيت انعام كلت اخاف نبقى بسطحنا وينفجر البيت او يوكع ما اعرف شون اجت الفكره والحمدلله الحايط الي بينا اصلاً ناصي طفرت رشا وريم وانطيتهم غزل من الحايط لزموها بس خايفات منها وعلى بجيه وحده اريد اصعد الحايط مااكدر كعدت بلكاع ابجي ابجي بقوه وبشهكه طفرت ريم مره ثانيه
كومي ثلل عفيه
حطيت ايدي عليها ااخ يابنت امي وابويه رغم عمرج الصغير بس احسج قوتي صعدت وهي ترفع برجلي بس يامنطقه تلزمها اعيط منها لحد معبرت وكعت على ذاك الحايط اشرت ادخلن للقفص خفت من بيبي انعام اخاف تضربنا اذا عرفت عبرنا حطيت غزل بحضني ومنا ريم راسها على جتفي والجتف الثاني رشا ويبجن ويايه باوعت وركزت على وجهه غزل الشعر الاشكر ماكو الوجهه مصخم والركبه محروكه وريحتها ريحه لحم محروك عرفت اختي ماتت محسيت شصار بقيت بس حاضنتها والولي الها واكول بداخلي هذا حلم هذا كابوس اني لان صعدت بلسطح اخذتني النومه هسه ماما تضربني على وجهي وتكعدني وتكول انزلي نامي بفراشج

سجاد : فتحت القفص شفت سليل حاضنه غزل مثل عبالك تريد تنومها وحالها يخوف وجهه ممبين وشعرها مااعرف كلها يخوف شكلها طلعت ريم تشهك حضنتها بيج شى احتركتي تأذيتي
ريم : لا بس ثلل وغزل احتركو
سجاد : اششش اوكفي ورايه ولتخافين
سليل تعالي اطلعي متباوع عليه تعالي سليل اني عمو سجاد انطيني غزل خلي اشوفها وهم اشوفج
متباوع مستمره تباوع على غزل حسيت سليل بذيج اللحظه اتخبلت ومو بوعيها ومااكدر اجرها حيل تتأذه والقفص كصيف

سليل بداعت طه باوعي عليه اجه ابوج شوفي اجه رفعت راسها شويه وجهه بس الدموع مبين منه
سليل : بهمس مخنوك وصوت شبه ممسموع بابا عافنا وراح
سجاد : انطيني ايدج انطيني جريتها على كيف حسيت وجهه بيه علامات الم اباوع ايدها محروكه واني لازمها منها ردت بس تطلع خارج القفص طلعت سحبت غزل منها صايره خشبه جات تعيط لتاخذها
عرفت بهاي اللحظه سليل فاقده تماما باوعت منين اجرها ايد محروكه والايد الثانيه سوده فحم بس ماادري محروكه لو لا وحالها يبجي الكافر باوعت كتلهم تعالو انزلو ورايه بسرعه لازم انودي غزل عرفت من انزل وبيدي غزل راح تنزل ورايه وصدك نزلت بس تباوع على خواتها وطلعنا للشارع
وعياط الناس ممصدكين طلعن وركضت سندس ونهر وشافن غزل بيدي شبه ميته وعياطهن اخذ الدنيا مهتميت لأحد بكد مافكري شلون انقذ غزل واشوف سليل الي لحد هسه ماادري شمحروك بيها عطت عليهم يوخرون مني وصحت سامي انزع القميص والشحاطه مالتك لان اني بطرك الفانيلا وحافي اخذت قميصه وشحاطته وركض الجيران كلها ويانه وبثواني السيارات اشتغلت عطت على سندس اتصعد البنات كلهن ناخذ للمستشفى لان لحد هسه منعرف كل وحده شصار بيها اخاف محروكه برجلها ايدها ومكعد تحس مثل ميكولون حراره صواب بعدهن بخوفه وجهال صعدناهم بلسياره وكبل للطوارئ

نهر : يمه يطه تعال شوف بناتك حاضنه سليل الي بس نفس صاعد ونفس نازل وشكلها يخوف الطريق كله الطم على حالهن هذا الفقير دوم الدنيا تركض وراه بعربانه وادوس راسه
وصلنا لمدينه الطب والناس تركض ويانه دخلنا للطوارى ومباشره اخذو غزل من ايدنا
سليل يمه احجي شو تعالي اغسلج
سجاد : لا اياج تقربين مي منها تتأذه وتتشوه اذا محتركه اكثر
نهر : وتبقى هيج
سجاد : هسه تعالي سليل اخذتها ونهر ويايه وريم ورشا بحضن سندس تبوس بيهن وتبجي لا والله بعد وكت رجعت وجهي بأتجاه سليل وهي بس تمشي وتباوع ولا تحجي واحسها دايخه كوه تترنح بلمشي لزمت ايدها الثانيه وحاولت اسندها وهي تمشي اباوع على رجلها كلها دم
نهر : لطمت على وجهي سليل يمه شبيج متحجي
جان يشيلها سجاد همزين مدفعته لان تخاف احد يلزمها بس هي مو بوعيها وهم اذا تمشي خطوتين بعد تخرب والله اعلم شيصير بحالها

شالها وركض بيها لقسم الحروق واعيط على الاطباء اخذوهاومددوها على السديه وبدو يفحصوها وحطولها اوكسجين لان صدرها تعبان من كميه الدخان الي مستنشقته
شويه وكال دكتور صيحو الدكتوره هديل
نهر : شبيها عفيه
الدكتوره هديل دكتوره نسائيه نريد تفحص المريضه لان عدها نزيف شكد عمرها
نهر : ١٣ سنه ونص تقريباً
هسه تجي الدكتوره تفحصها وتأكد شكوكي
سجاد : شكو نهر شصار
نهر : مااعرف يكول عدها نزيف ولك سجاد وحده محركه والثانيه نزيف هاي بنات الغالي بين الحياه والموت
اخويه اذا عرف يوكف گلبه
سجاد : خلي نفتهم وكافي تبجين وتلطمين لتنسين احنا بمستشفى وكلها ناس مرضه وتعبانه وهسه يطردوج لان صوتج عالي

نهر : هو بيدي متشوف حالنا
وجان تدخل الدكتوره وتطلب من سجاد يطلع
انتي امها
نهر : هااا اي امها مكدرت اكول عمتها لان اني احبها حتى اكثر من امها فحصتها وكالت
شكد عمرها
نهر : ١٣ ونص
الدكتوره : البنيه محروكه لو شنو متعرضه لحادث وضعها مخيف
نهر : والله البيت احترك وكوه طلعناها باوعت عليه حست مقتنعت وخاصه شكلي مو مال طالعه من حريق
هي بالغه قبل
نهر : لا

الدكتوره: البنيه مابيها شى مجرد من الهبطه بلغت والهبطه قويه واول مره تجيها الدوره الشهريه لهذا صار عدها نزيف راح اكتبلها على مقويات وخلي نشرف طبيب الحروق شيكتب الها لان برجلها وايدها وحتى جزء من وجهه محترك درجه الحرق عدها من الدرجه الاولى بس اعتقد وجهه شويه يتأخر هذا الشى يشخصه طبيب الحروق الي عليه من يكتبلج علاجها تجيني حتى نرتب علاج ميتضارب ويه علاج الدكتور وتكوم بالف سلامه
نهر : رحمة الله والديج دكتوره
ااخ حتى يوم متصيرين مره لازم گبلها هبطه واذيه ااخ يابويه المن خلفتنا للعذاب والقهر
بس العذاب لطه تكول الدنيا وعذابها مقسومه على راس اخويه وبناته
اباوع عليها ياعيني عليج بس العيون تتحرك حتى من فحصتها الدكتوره اي ردت فعل مسوت شويه وطب سجاد هااا شبيهه
نهر : هاا خجلت شكول الها
سجاد : يمعوده احجي شبيهه
نهر : بلغت دار وجهه ومحجه اي شى وكعد على كرسي بعيد ويباوع عليها ويتأفأف

شويه ودخل طبيب الحروق وبدو يمسحون بوجهه سوده عليه اذا شافت حالها شراح يصير بيها لا رمش ولا حاجب وهذا الشعر الحلو الكصيبه التسوه الف بنيه ماكو محروكه والوجهه نصه دم ومحرك عدا ايدها ورجلها لو يشوف حالج طه يموت ورب الكعبه كعدت بلكاع وابجي انطوها مسكن ونامت وسجاد خلصها يركض يمنا ويم غزل الي لهسه منعرف حالها شويه وراح سجاد ورجع وره اقل الساعه جايب مستلزمات لسليل وكال بدليلها
نهر : منين جبتهم
سجاد : من بيتج رحت لرجلج وكتله بس كتله الج تره
نهر : صخام هسه يرزلني يكول شلون اكولك
سجاد : لعد شتردين اكول لولد غريب عن سليل انتي اقلها مرته
نهر : يله رزاله وتفوت فدوة الها المهم تكوم بلسلامه
سجاد : طالع اروح لغزل بدلي الها وعينج عليها
نهر : صار
حاولت ابدل الها انشلع گلبي لان ماشاء الله كبرانه وبقيت اباوع عليها شلون متأذيه لحد متعبت من كثر ماصافنه عليها

عفت سليل نايمه وطلعت اشوف سندس والبنات
تعالو حبيباتي
ريم : عمه شونها ثلل
نهر : زينه عمه لتخافين
رشا .. بس وجهه يخوف راح من تكعد تنقهر
نهر : يرجع عمه شكلها المهم انتم بخير
سندس : ولج ينهر تعزيت وتصخمت ضليت اني وجهال اخوج بلشارع ولج راح تعبي وشغل اشهر ورجعنا على الحديده
نهر : وحق الله انتي متستحين ولج بنتج لو تصبح لو متصبح والجبيره فاقده ربج طلعهن بمعجزه وانتي حايره بتعبج وبلفلوس والبيت
سندس : شسوي ولج من حركت گلبي شباوع بناتي المجطلات لو صفينا بلشارع

نهر : متصفين نشوف شلون نحلها كولي الْحٍمَدٍ للـّ? طلعن البنات وانتي حايره بفلوسج
سندس : هو الايده بلمي مو مثل بلنار وين انومهن وماكو سكف يحويهم شون اعيشهم اذا حتى ملابسنا راحت ولج البيت تراب هو بس هذا الفلح بيه طه وعافه النا وتالي يصير تراب يبوو على حظج يسندس منين متجيبيها توكع على راسج
نهر : والله الحرك الج مو لهاي الملاك النايمه جوه

سندس : عود تسوين نفسج حنينه وتخافين على بناتي اكثر مني يله دبريلنا مكان نبقى قابل بلمستشفى
نهر : ولج مصار ساعه ونص من اجينا مصار ساعه ونص من جنتي بلكاع تلطمين على البنات وبعدج حتى متأكدتي تعيش غزل لو لا ورجعتي تفكرين بلفلوس والبيت ولج الموت جان داير مدايرج انتي وبناتج وحايره وين تنهجعين وتنامين نمتي لا كمتي كون
والله عين البشر كويه ومثل عينج مشايفه

سندس : اسكتي نهر لا اذب حركتي بيج ونار گلبي واطيح حظج هنا
نهر : دطيري خرب حظك طه شكد اعرف ماعندك حظ ومنعول حظك بزفت بس متوقعت هيج
سندس : شنو قصدج يمه
نهر : لا قصدي ولا شى جان يجي سجاد سريه بأتجاهنا
سجاد : شكو صوتكم واصل لنهايه الممر متستحون شنو الصوت عالي وتتعاركين وين كاعدين بلسوك
سندس : هاج استلمي اجي الثاني وراح يتفلسف براسي
جان يدنج عليها سجاد وهي كاعده على الكرسي ويحجي بنبره قويه وحازمه وبصوت مو عالي
تسكتين هسه لو اخلي الاطباء تحير شتعالج بيج

سندس : ليش يمه هم عايزه تمد ايدك عليه
سجاد : اسمعي سندس اني اكره شى عندي الي مثلج
سندس : هلوو شنو المثلي شوو انت متعرف تحجي
سجاد : عفيه مااعرف احجي بس اعرف أذي احقر خلق الله اني اذا اريد أذي واحد ابجي على زمانه واخلي يكره الساعه الي انولد بيها لهذا جفي شري ولتحطين راسج براسي تره هسه اني بليس كعد يفتر براسي واذا هسه صغرت عقلي وحطيته وياج وتراب ابويه اسحلج من شعرج وبره المستشفى اشوفج منو سجاد انجبي وابلعي لسانج وصوتج مااسمعه

سندس : شفتي نهر تقبلين يتجاوز عليه واني اكبر منه
سجاد : الميحترم نفسه ليطلب من الناس الاحترام جري عدل واسكتي منا لحد منعرف البنات وحالتهم مااريد نفس منج
نهر : اي بعد ايدي
سندس : وجع كون بگلبج
نهر : ثلثين الدعا على الداعي
سجاد : وانتي هم كافي نهر وروحي يم سليل اخاف تحتاج شى
نهر : شخبار غزل فدوة
سجاد : بعدها وضعها حرج واصلاً من جبناها شبه ميته بس هاي الطفله الله كاتبلها تعيش والمشكله حركها من الدرجه الثالثه وخطير اكو اماكن حيل متأذه منها بس لحد هسه الاطباء كل همهم تعيش وبعدين يشوفون حل للحرك
نهر : ربي دخيل نبيك وحبيب نبيك تشافي وتعافي هاي الطفله والله اذا صار بيها شى طه يتخبل
سندس : هو وينه اخوج عافني بلضيم وراح
نهر : على اساس مسافر سياحه ولج انتي شنو من بشر ااااااخ خلي اروح يم سليل لا هسه الزمج من شعرج واسحل بيج المستشفى
سندس : خوش والله ياهو اليجي يرزل لتشوفون ساكته الكم غير من الحال الي اني بيه
سجاد : اششش صوتج لدوخينا وين البنات
نهر : يمه ريم ورشا وين
ركضنا ندور عليهن وسندس بقت يم غرفه غزل كتلها اكعدي انتي شوفتج بس الهم
واندور جان يكول سجاد خاف راحن يم سليل
نهر : هنه وين يندلن غرفتها
سجاد : على اساس غرفتها بلبصره شبيج نهر بذاك الممر واكيد شافني جم مره اروح واجي واندلن
ركضنا وصدك دخلنا للغرفه لكيناهن كاعدات يم راس سليل ويبجن
مباشره نزلت دمعتي اااااه يابنات طه مشلوعات الگلب من الصغر اخذتنها من ابوجن اجيت حضنتهن كافي يمه عيونجن راحت

ريم : ثلل شعرها راح راح تبجي من تكعد ومتلكاه
نهر : يطلع حبيبتي
رشا .. وجهه شنو هذا بيه
نهر : عصارات علاج للحرك حتى يطيب
ريم : غزل وينها
نهر : يعالجون بيها
رشا .. يعني ماماتت
نهر : لا حبيبتي ادعولها كولو ياالله شافي وعافي اختنا غزل واختنا سليل رددو ورايه
باوعت على سجاد طلع وكعد بره مدنج وايده على راسه عرفت بيه منهار بس هو هيج ميبين للمقابيل

صار الفجر وذني حتى نوم ميقبلن ينامن اله تكعد سليل شويه وحست سليل وكعدت ترفس وتوخر الاوكسجين وتصيح احتركنا اطلعو اطلعو بصوت مخنوك كولش ركضت وحضنتها على كيفي
كافي بنتي كلهم بخير لتخافين سليل حبيبتي افتحي عينج امي انتي افتحي ياگلب طه وغزالته بلنص ساعه يله حست وفتحت عينها ونزلت دموعها
نهر : الْحٍمَدٍ للـّ? على سلامتج حبيبتي
سليل : فتحت عيني وماادري شصار بس شفت عمه فوك راسي ورشا وريم يمي يبجون
اريد احجي مااكدر ماما حسام غزل

نهر : كلهم بخير كومي ياروح عمتج الي سويتيه اليوم اكبر وحده متسوي ضحيتي بروحج علمود خواتج ولج والله امج ماسوت سوايتج خلي يشوف طه شمخلف والله بنات بالف رجال كومي وشدي حيلج
سليل : عطشانه عمه
نهر : خلي الطبيب يجي
سليل : يحركني وجهي وجسمي مديت ايدي على وجهي جان توخرها على كيف

نهر : لا فدوة لتمدين ايدج
جان اطب سندس تبجي يمه حبيبتي بنتي الْحٍمَدٍ للـّ? على سـْـْلامـتج جان متت وراج لو صاير بيج لو بخواتج شى وحضنتها وسليل تبجي بحضن امها باوعت على سجاد الرافع تك حاجب ويهز بيده واكف باب الغرفه مدخل

بقينا للصبح واجه الطبيب وشاف حالتها وكال تكدر تطلع بس مع الاسف غزل وضعها متغير وحرج
سليل : دخل عمو سجاد وباوع عليه وكال الْحٍمَدٍ للـّ? على سلامتج
سليل : دنجت وتعبانه كوه جاوبت الله يسلمك
سجاد : يله امشونا نطلع
سندس : وين نولي شو بيت وطار
سجاد : امشو يمي بلشقه حتى متفرج
سندس : خوش والله من البيوت للشقق تاليها نصفى بلشارع
سجاد : متردين تجين اخذ البنات واروح

سندس : مو بكيفك هو
سجاد : منو يمنعني انتي
سندس : اهوو تره مالي خلكك البينا كافينا
سجاد : يله بنات وانتي هم نهر امشي
نهر : وغزل شون
سجاد : بلعنايه المركزه منكدر نسويلها شى بس اوصلكم لان عيب هذا جيرانا بقى ويانا خطيه وحلف اله هو يرجعنا
نهر : خلف الله عليه
سجاد : اوصلكم وابدل وارجع الها
نهر : سامي ليش مأجه
سجاد : اني بقيته هناك اقلها واحد يفهم شصار شرطه ودفاع مدني كلها هناك وخليتنا بمكانه
نهر : خوش يله بنات لزمت ريم ايدها نار نزلت عليها شبيج ماما
سندس : شبيهه
ريم : نعسانه
نهر : بله شفتها مصخنه نار
سجاد الحك للصيدليه جيب النا خافض حراره اخاف البنيه تنشمر
ريم : ما احب الدوا عمه
سندس : اشش اشربي مابي حيل تتمرضين هسه
نهر : ابنج حسام وين
سندس : عفته يم انوار
نهر : شويه واجه سجاد وشربنا ريم وانداريت على رشا وانتي گلبي بيج شى
رشا .. لا عمه مابيه
نهر : يله خلي نكوم سليل
اجه وراد يلزمها دنجت مقبلت
نهر : حبيبتي خلي يساعدج امي
متحجي
سجاد : عوفيها هسه اجيب كرسي واجي
راح جاب كرسي وكوه كعدناها بيه
سندس : وديني لبيت انوار وبعدين اجيكم اخذ حسام
سجاد : ومنو يبقى يم البنات
نهر : اني ابقى عوفها تولي
سندس : ولت روحج كون غير اجيب ابني واجي
نهر : اووووف
سليل : واعيه الي داير مدايري بس مالي خلك احجي بس اريد اشوف غزل قبل منطلع كتلهم اريد اشوفها
سجاد : تصير زينه واجيبج الها
سليل : سكتت ومحجيت صعدوني للسياره عمه وماما وكعدنا محاشك لان متكفي بس ريم بحضن عمو سجاد ليكدام
احس نار بكل جسمي اخاف اغمض تجي النار گبالي

وصلنا للشقه واول مره نشوفها عباره عن غرفه وهول ومطبخ وملحقاته جبيره بس مشكلتها غرفه وحده بس
كعدنا على القنفه وريم شايلها عمو وصعدها لان نامت واني كوه صعدت الدرج بمساعده عمه
احس بطني توجعني كعدت عمه فهمتني الي صار بيه وعلمتني جنت سامعه من انوار من تسولف ويه ماما بس ماافهم شنو معناها بس عمه نهر فهمتني
طب عمو سبح وبدل
كله هذا واني حاسه اكو شى نقص بيه بس من كثر متعبانه وبعدني مهبوطه ممركزه

عمه دخلت تسوي اكل وعمو سجاد طب لغرفته رجعت راسي على القنفه رفعت ايدي شنو اباوع كصيبتي ماكو وين شعري بلحظه طلعت عمو من الغرفه طبيت اركض للمرايه الموجوده بغرفته واباوع شكلي لا رمش ولا حاجب وشعري ماكو محترك عطاب باقي ونص وجهه يخوف رغم بيه دهن شكلي بشع اني نفسي خفت منه كمت اعيط رغم مخنوكه بس من القهره مكدرت اكتم تهسترت وكعدت بلكاع اجر بشعري اريد يغطي بشاعتي مديوصل طب سجاد يركض واصيح عمو شعري راحت ضفيرتي ماكو عمو احتركت اني احتركت جان ينزل بمستواي وحضني حيل بلحضتها صرخت بكل صوتي وحضنته واصيح راح شعري صرت بشعه
سجاد : اششش على كيفج ليصير بيج شى
بحضنه وحاضنته واحجي ومتهستره

شيصير بعد شو طفولتي ودمروها ابويه وضيعته البيت العشنا بيه احترك اختي واحتركت واني تشوهت شيصير بعد عمو شيصير
سجاد : جان يجرها من حضنه وصارت بوجهه ولازمها من جتفها ويحجي بهدوء هذا الشعر الراح فديتي بيه خواتج لو ما انتي وشطارتج وسباعيتج جان خواتج احتركن
سليل : شنو الفايده مو غزل احتركت ادري حيل تأذت وضامين عليه عبالك مشفتها غزل الحلوه احلانا اتشوهت عمو وكمت اكمز على كعدتي واجر بشعري وجان يرجع يجرني ويحضني حيل
بلحضتها من حضنته بقوه واشهك على جتفه ردت اب اي اني سليل الي عمري ١٣ سنه ونص عشت الي معاشته وحده عمرها اربعين عشته اني اريد ابويه اريد اب يحضني يطبطب عليه ويكولي لتخافين لتبجين اني يمج حسيت بذيج اللحظه عمو سجاد هو ابويه وعمي ردت احس بالامان اني خايفه اني طالعه من موت ونار وشكل مخيف متستوعبه وحده بعمري اهم شى عدها شعرها وجهه واثنينهم خسرتهم

بقيت ابجي بحضنه واشهك لحد متعبت حسيت ايده تلعب بشعري المحروك ويهمس بأذني
سجاد : لتخافين يرجع ويرجع احلى من قبل وجهك كالو يتعالج كلها كم شهر ويرجع احسن من الاول لتضوجين ولتبجين وتذكري انتي ضحيتي بكصيبتج لخاطر حياه خواتج ولو ابوج موجود جان افتخر عنده بنيه مثلج مخافت الموت واجهته انتي بطله سليل بطله شوو خلي اشوف العيون الدكم وخرها من حضنه
سليل : لتباوع عمو شكلي يخوف
سجاد : احلى شكل واحلى بنيه يله كومي يابطله اني جعت متاكلين ويايه لو عجبتج الكعده بلكاع والحضن والدهن الي مسحتي من وجهج بقميصي
سليل : وخرت من حضنه بحركه لا ارادياً انتبهت شسويت ومتت خجل ودنجت

سجاد : كومي وانطيني ايدج
سليل : مديت ايدي اله اي مديتها بدون خوف وتردد هذا الانسان اعتبره ملاكي الحارس رغم قسوته بهواي مواقف وشخصيته الي متنحزر بس ماكو اطيب منه وماكو واحد بكده يخاف علينا عيونه الي تلمع اول مره اشوفهن هيج بس حسيتهم حسيت بقهرته عليه رغم محاولته يخفي القهره الي يحسها بس لأول مره عيونه تخالفه وتظهر الي شى مشايفته بيه الحاجب ممعكود ومخنزر مثل كل مره والعين القاسيه الجافه الي تعودت عليها حل مكانها عين تحجي وتسولف محنه كومني واشوف عمه نهر واكفه بلباب وتمسح بدموعها رحت تمشيت وشمرت نفسي بحضنها اااااخ يادنيا مكافي شتردين مني بقت تسولف وتقنع بيه حاولت اماشي

كعدنا ناكل كوه ابلع اللكمه ومستحيه من شكلي بس خفت اكوم ويعيط عمو ورشا اكلت بس ريم بس نايمه حبيبتي شكد كمزت وعيطت وصكت اسنانها من الخوف ما انساها
شويه وعمو سجاد صاح عمه للغرفه
نهر : هاا عيني محتاج شى
سجاد : هااج هاي فلوس ولو تعبانه بس لازم اليوم ترحين للسوك اشتري ملابس للبنات كولشي يحتاجنه حتى لو اليوم قسم وباجر قسم
نهر : منيلك هاي الفلوس انتي مو كلت ذاك اليوم شبه خلصن فلوس الورث
سجاد : تعرفين فلوس الورث الاخذتهم نصهم صارو لشغله ومحاكمه طه بين محامي ورشاوي وهدايا والنص الثاني استرين بيه هاي الشقه
نهر : اي اعرف ليش لعد سألتك منيلك هاي الفلوس
سجاد : هاي فلوس هبه الله
نهر : اختك منين اجت فلوسها

سجاد : همه صح عمامي طلعوها من القسام حتى تنباع الاملاك بدون تإخير وانتي تعرفين بابا طلكها لزوجته لهذا الورث تقسم علية وعلى هبه الله رغم طلعوها بس انطوني حصتها كامله وحلفت ماامد ايدي عليها لو اموت جوع واضمهن الها بس كدامج الكارثه الصارت خلتني حتى حلفاني اكسره
نهر : انت ليش هيج تساعدنا رغم لتزعل مني اذا نجي للواقع اي صله قرابه بينك وبين طه ماكو
سجاد : اني سنين اعرف طه ابن عمتي وجان طيب ويايه كولش ومن اني وصغير يعاملني كرجال وعمره متجاوز عليه عكس علي وسلام الناقص لهذا من يوم معرفت هو مو ابن عمتي مهمني وكبرت وبقيت احبه ومن سمعت الي صار بيه منج كولش انقهرت لان اعرفه لطه خوش رجال وطيب ومعدنه اصيل بس بناته يوم ماانحكم نزل على ايدي يريد يبوسها وكال ابوس ايدك عينك على بناتي مالهن احد بلدنيا واعتبره خواتك وبناتك وبقى يحلفني انكسر خاطري علية حسيت مكسور لا حول ولا قوه وامهن ادبسسز
نهر : بس لو افتهم شبيك ويه امهن

سجاد :مبقى شى وتشوفين سندس على حقيقتها لهذا خفت عليهن حسيتهن امانه واني مااخون الامانه نهر واني اصلاً لا اهل ولا زوجه ولا عندي احد عايش بطولي وحدي خلي عيني عليهن هم اجر وهم لخاطر طه وهم اصلاً اني حبيتهن الله يعلم من شفت البيت محترك شصار بيه
نهر : الله يحفظك لشبابك ودوم تبقى خيمه فوك روسهن اخويه شكد انظلم وشكد تأذه بس مأذه بشر والله دزله انت حتى تصير خيمه لبناته ربك مايكطع حشه لله

سجاد : المهم هسه عينج عليهن راح سندس مراح تكعد راحه وفوكاها خسرت البيت واخذي هاي الفلوس اشتري غراضهن وهم لازم اشوف غزل اخاف تحتاج عمليه بلكت الله فلوسها مو هوايه
نهر : الله يرزقك بحق محمد وال محمد
سجاد : بعد اخذيني جدي بيه باب الكاظم
نهر : هاي شبيك حسره واحد يدعيلك
سجاد : نهر
نهر : هااا عيني
سجاد : تره انعام الحركت البيت
نهر : عزه يمه لا دخيلك لتكول هيج
سجاد : امج حركته ولتناقشين وتعرف بموعد الحرك وفرغت البيت خافت لياخذ بيتها هم يعني اتصوري تضحي بيت كامل حتى تحرك جهال شايفه هيج اجرام ونذاله
نهر : كمت اضرب على خدودي على كيفي وارجف لا عفيه مستحيل توصل لهيج
سجاد : امج بلا ذمه وضمير وسوت اشكال بقت على هاي شكد جنت خايف من تكول اله احرك گلب طه اله احركه وصدك حركته حركت بيته الصارله سنين عايش بيه وبيه ريحه امه وذكريات حياته ورادت تحرك جهاله ولج امج ابو لهب تكعد هي ويايه بمكان واحد بجهنم على اجرامها

نهر : وشنسوي هسه
سجاد : قدمنا بلاغ بس اكيد ايدنا والحايط لان العار اخوج علي صار حزبي والله مهزله علي كويت قيادي بحزب البعث حتى خوش يبوك بعد اكثر ويأذي اكثر وبسلطته الجديده راح يكدر يطلع منها بسهوله
نهر : عفيه متأكد امي
سجاد : امج وابصملج بلعشره خلي اروح للمستشفى تأخرت عينج على البنات
نهر : ماشي افترت الدنيا بيه يعني هيج امي ماعدها مخافه الله وتحرك جهال سمعت صوت سليل مسحت دموعي وركضت عليهن

سليل : اجتي ماما وره ساعتين وتفتر بلشقه وتعيب
سندس : كومن نروح لبيت بيبيتجن
نهر : يابيبي
سندس : بيت امي منريد منيه من احد
نهر : عوفي البنات هنا امج وين بيها حيل وين عدها مكان
سندس : على اساس هذا قصر شعشوع متسكتين بله يله كومن
سليل : خلي ننتظر عمو سجاد اقلها
سندس : لتخليني اسبج واسب سجاد عم بنيه خال وليد رجال غريب عنا شنو كاعدين يمه
نهر : هو كال اعوف الشقه وابات بغير مكان
سندس : خلي شقته اله يله امشن
سليل : مفهمت معنى كلام ماما شنو يعني هو غريب ليش غريب مو بمقام عمنا من كثر ما تعبانه محبيت اركز كافي الي بيه

رحنا لبيت بيبي وريم مصحت نكعدها ترجع تنام حسيت اختي بيها شى وماما حايره تروح وتجي لبيت انوار وحسام اجه باسنا وكال الْحٍمَدٍ للـّ? على سلامتكم ودخل لغرفه بيبي تكول عبالك واحد غريب عنا
كعدت يم راس ريم مصخنه ياربي هاي ليش مكعد تنزل حرارته صحت على ماما كالت مابيها شى هسه تفك
ورشا ساكته بس تباوع وهم تعبانه كلنا حال الضيم حالنا بس ماما مخبوصه وتحجي ويه امها الي كوه تتحرك ومريضة وبيتها تعبان بس احسن من ماكو وين نروح كل مااصفن واتذكر الصار اختنك
للمغرب اندكت الباب وطبت عمه نهر محمله اشكال الغراض وكالت سجاد الفلوس منه بس هي اشترتهن النا لان تعرف قياساتنا
وامي حتى شكراً مكالت
اخذت بجامه ردت اسبح لابسه دشداشه عمه جبيره بس كالت الدكتور ممنوع السبح
كعدت مقهوره شلون ابقى هيج

راحت جابت طشت وشامبو سنان الي كولش احب ريحته جان مشتريته النا وكعدت تغسل براسي ماما عافتنا وكالت رايحه علمود اجيب كم حاجه من انوار عفناها هي اصلاً بالها مو يمنا وبوصله مسحت جسمي بعيد عن مكانات الحرك وسبحت رشا ولبستها ملابس جديده حتى النعالات اشترت النا كولشي مبقت شى خطيه خلف الله على عمو سجاد واله شون حالنا و ريم مقبلت تكوم وتصيح عوفوني نعسانه
راحت خطيه لبيتها هلكت ويانا سوت الي المفروض امنا تسوي تمددت ونمت حتى مكدرت اتعشى ساعه وكعدت ارجف ااااااه ياليل انكتب عليه ماانامك قبل سلام وهسه الحريق
باوعت على ريم النايمه بصفي عركانه ركضت على ماما لكيتها كاعده ويه امها ومبين تحجي شى زاعج بيبي وضايجه حيل منها كتلها مصخنه ريم
سندس : هاج طاسه وخاولي وسويلها كمادات
رغم شكد تعبانه وشكد جسمي يحركني وبعدني اكح من الدخان باقي بصدري بس خفت على ريم وبقيت اسوي كمادات سمعت ماما تعيط على امها وتكولها قدمتها بعد مااضل العمر كله مربوطه بيه وكلها كم يوم واستلم الامر القضائي زين عن شنو تحجي

بقت عيني على ريم احاول اكعدها نمت من التعب وجهه الصبح ماما راحت للمستشفى كالت ابات يم غزل وصتني على ريم كعدت من النوم تحرك بيه وتكولي
ثلل حبابه اكعدي ثلل
فزيت مبتسمه واخيراً صحت كعدت ياعيون ثلل ولج اول مره احب اسم ثلل واشتاقيت اله
ريم : هاي شنو بيدي
سليل : اباوع بيدها هاي شنو طكع صغار حمره بيضه اباوع جهه اذنها هم بيها
صفنت والله ماادري سمعت صوت بيبي تخبز بره شو تعالي كمت سحبتها من ايدها وهي خطيه مخترعه
صباح الخير بيبي
ام سندس : هله يمه صباح العافيه
سليل : بيبي متعرفين هذا شنو الطلع بريم
مسحت ايدها بلدشداشه مالتها وبقت اتكلب بيها وبأذنها وتجيبها يمنه ويسره وضربت صدرها ولج هاي بكعت (البهاق)
ريم: شنو يعني بكعت


يتبع ...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-19, 02:15 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ابي والغزلان
للكاتبة Reem
البارت السابع والعشرون


مو كلمن ضحك تحكـم عليه مرتاح
نوبــات البشــر يضحك غصب عنـه
اريدك تدخل بكلبــه وتشوف النــار
مثل يوم القيامــه بلايه جنـــــــــه



سليل : بيبي متعرفين هذا شنو الطلع بريم
مسحت ايدها بلدشداشه مالتها وبقت اتكلب بيها وبأذنها وتجيبها يمنه ويسره وضربت صدرها ولج هاي بكعت (البهاق)
ريم: شنو يعني بكعت
ام سندس : صخام بوجهج سندس تعزن وتصخمن بناتج
سليل : عفيه بيبي شبيها ريم وليش هيج تعيطين وادكين على صدرج
ام سندس : روحي يمه ادخلي جوه بس اكمل البيدي واجيج اخذي اختج وغسليلها وكليها من البارحه ما ماكله
سليل : يله تعالي ريمو
ريم : هسه شنو يعني بكعت
سليل : والل ما ادري تجي ماما ونسألها
من تصرف بيبي عرفت الشغله جبيره وموزينه بس بقيت اضحك بوجهه واكيد گلبي نار اصلاً گلبي مطفه ليش يطفه واني اخت بين الحياه والموت والثانيه مدري شنو هذا الطلع بيها والله اعلم شراح يصير واني شكلي يخوف كافي يخلي النار متنطفي
اخذتها وكلتها بسكت وجاي متقبل تاكل وكل شويه تباوع على ايدها وتحسب عدد الطكع
ريم : حيييل هوايه
سليل : ماكو شى ريمو لتخافين صيري سباعيه
ريم : لا ما اخاف وين رشا
سليل : بعدها نايمه
ريم : احنا بيتنا احترك وغراضنا ثلل راحو جنطتي الجديده وكتبي وصدريتي احتركو
سليل : حسيتها تريد تبجي ركضت على الغرفه وطلعت الجنطه الجديده الي جابتها عمه نهر والصدريه همزين اشترت الهن ملابس مدرسه بس الكتب احتركن
ريم : الله ذني حلوات بس الجنطه ما بيها كتب
سليل : هسه عمو يجيبلنا كتب بس لتبجين
بقيت اوكل بيها وكعدت رشا هم وكلتها بيبي كوه تمشي مريضة وصحتها على كدها وتباوع على ريم وتمسح بفوطتها هلمره انقبض گلبي بلزايد

ساعه واندكت الباب واجت بيبي تصيح عمجن سجاد بلباب كتله تعال ادخل مقبل كال بس اسلم على البنات اطلعن يمه شوفنه
ركضت ريم ورشا واني مطلعت استحيت اطلع وخاصه اليوم وجهي ابشع من البارحه شويه واجت ريم تصيح عمو سجاد يكول خلي تجي ثلل واذا مأجت ازعل منها
طلعت وره ريم وخجلانه حيل وافرك ايد بأيد باوعت عليه بنظره سريعه ودنجت وكتله شونك عمو
سجاد : ليش مطلعتي ويه البنات رفعي وجهج خلي اشوفج من تحجين ويايه ارفعي
سليل : رفعته خجلانه واباوع رجع مثل قبل وطابك حاجبه ومخنزر وكتله
مكدرت اطلع عمو
سجاد : اذا اجي مره ثانيه ومطلعين تشوفين شى مني محلو لتعيديها
سليل : ماشي
سجاد : شونه وضعكم محتاجين شى
سليل : الْحٍمَدٍ للـّ? بس ريم طلعت هاي بيها وكشفت ايدها وجهه شفت ملامحه تغيرت وجان يكولي بنتره
سجاد : بدليلها بسرعه خلي اخذها للطبيب
ريم : شبيه عمو
سجاد : مابيج شى زيبك لتخافين
يله ليش واكفه بدلي ملابسها
سليل :مو ماما بلمستشفى يم غزل
سجاد : اعرف هسه جنت يمها
سليل : ننتظرها تجي جان يحجي بنبره حاده
سجاد : بسرعه كتلج
اخذتها من ايدها وبدلت الها وهي مكيفه راح تطلع
لكيته منتجي على الباب وبيده الجكاره من شافني ذبها وداسها برجله واخذ ريم من ايدها
سليل : عمو دير بالك عليها
سجاد : لتخافين وطبي جوه شويه ارتاحي وجهج اصفر صاير
سليل : قصدك مشوه
سجاد : استغفر الله لطلعيني من طوري ولتگلبين كلامي بكيفج كتلج صفره من التعب واكيد نايمه قليل محد جاب التشوه يله روحي ارتاحي ومن نرجع ريم تكعدج
سليل : شون انام وخواتي مااعرف شى عنهن
سجاد : بطلي عناد وروحي نامي يله
عافني واخذ ريم الي تكمز مكيفه ورشا اصلاً طبت نامت

تمددت بصفها ونمت كعدت على بوسه من خدي فتحت عيني لكيتها ريم
ريم : اكعدي ثلل شوفي شجبتلج
سليل : طفرت من مكاني هااا شكال الطبيب
ريم : كال اني حلوه ودمي عسل شون دمي عسل ثلل
سليل : يعني تنحبين وتخبلين
ريم : هيييي اني اخبل هسه اكول لحسين الجبان اني حلوة واحلى منه
سليل : عمو وين
ريم : بره ينتظرج
سليل :قبل مااطلع مديت ايدي على شعري جنت كل ما اكعد من النوم امشطه لان يتهوس اتذكرت ماعندي شعر دمعت عيني وطلعت مستسلمه وصلت يمه
سجاد : نمتي
سليل : اممم
سجاد : ليش متسمعين كلامي
سليل : شسويت عمو
سجاد : كتلج من تحجين ويايه ارفعي وجهج
سليل : رفعت
سجاد : ليش عيونج مدمعه ولج متعبين من البجي شنو هاي القابليه
سليل : لا ما اتعب لان اذا ما ابجي اطك واموت
سجاد : ضلي اعوي للصبح ام دميعه
سليل : شبيهه ريم باوعت على وجهه حسيت بيها الم من نوع ثاني او اسف على شى صار المهم عمو مو طبيعي
سجاد : اعرف انتي مشايفه هاي الحاله بس هاي الحاله اسمها بهاق احنا نسميها بكع
سليل : اي بيبي كالت بكعت زين ميروح
سجاد : ميروح سليل وهذا الشى راح يأذي ريم من تكبر راح تتأذه ريم محتاجتج لازم تقويها راح تتعرض لهواي ناس تعيب عليها وتخاف منها ومراح يتقبلوها بسهوله
سليل : يعني اختي اتشوهت نزل عينه مني ومجاوبني وسحب باكيت الجكاير من جيبه ورث جكاره ونفخ دخانه عكس وجهي حسيت بخنكته عرفت اختي اسكطت متحملت نزلت دموعي وكتله بحركة گلب وبصوت عالي وتلومني من ابجي موزين عايشه وماذابه نفسي من السطح اني ليش ما متت ليش ما اكلتي النار
سجاد : اششش صوتج منا الناس
سليل : يعني وحده دتموت والله اعلم شنو راح يصير بشكلها والثانيه بكعت وما اعرف شون راح تتحمل الناس تعيب عليها يعني شنو ذنبنا يصير بينا كل هذا ليش الله مديرحمنا

سجاد : حرام هذا الحجي ولتعيدي كلمن وقسمته انتي بعدج صغيره ومن تكبرين راح تفهمين بأن كل الي نمر بيه امتحان من الله لقوه ايمانا
سليل : ياامتحان قابل بس احنا يمتحنا عايف الناس كلها وبس يأذي بينا
سجاد : كافي حرام هذا الحجي وتذكري طه من يصير بيه شى شيسوي
سليل : بابا راح بعد منشوفه وكمت اشهك
سجاد : البارحه جنت اكول عليج سباعيه وبطله واليوم هيج تصيرين
سليل : عمو خواتي تأذن خطيه بعدهم صغار لو بابا هنا جان كولشي مصار
سجاد : يجوز جان صار الاقوى اني صوجي عبالي كبرتي وعاقله واجي افهمج على حالتها لان ادري اكثر وحده اداري ريم هو انتي بس الظاهر غلطت وهاج خبلتج بلزايد وراح تبقين بس تبجين
سليل : شراح يصير عمو بحياتنا
سجاد : شيصير لازم تكولين الْحٍمَدٍ للـّ?
سليل : وغزل شونها هم تشوهت
سجاد : كولشي ما احجيلج اعرفج بس تشهكين اسكت احسن
سليل : لا عفيه عمو
سجاد : متبجين
سليل : لا وعيوني كلها دموع
سجاد : بعدها على وضعها ادعيلها الله يوكف الها اكلتي
سليل : ليش اكدر اكل
سجاد : راح اتعبيني حيل بابا لازم تصيرين قويه البنات متعلقات بيج من يشوفوج بس تبجين راح تأذيهن
سليل : جان تطلع ريم وبحلكها القمردين تاكله هو وجيسه ورشا هم وبيدها الثانيه علج بوبي
ريم : ثلل هاج عمو جاب كومه حلويات وجابلج حلقوم وبسكت
سليل : عافيات ما اريد
رشا .. هاج هاي مصاصه ام العلج
سليل : كتلكم مااريد
ريم : عمو ذني النقط شوكت يروحون ضجت منهم
سجاد : دنج بمستوى طول ريم وكال الها تعرفين شنو ذني
ريم : لا
سجاد :
ذني نجوم من السما وكعن عليج وصرتي هيج انتي هسه احلى وحده ماكو مثلج
ريم : اي الدكتور باسني وكال دمج عسل
سليل : ابتسمت على طفولتها متدري هذا الشى راح يبقى العمر كله بيها وشكد راح يأذيها

سجاد : يله ادخلو جوه طبن يركضن جان يكولي عينج على خواتج سليل انتي مكان طه هسه انتي الحمايه مالتهن ولتخافين اني بظهرج وياج
سليل : جريت نفس قوي وكتله بصوت مخنوك وبعبره كلها الم وقهر وهمست لتعوفنا عمو
سجاد : اني كلمتي وحده كتلج لتخافين اني وياج محتاجه شى
سليل : بس اريد كتب الهن لان تعرف احتركت
سجاد : باجر يمج الكتب وانتي هم الج واخلي نهر تشتريلج
سليل : ما اداوم اني عمو
سجاد : مااسمع هاي الكلمة ابد اداومين حالج حال خواتج
سليل :

سليل : اذا قبل ميصير الحريق بساعات ماما كالت مداومين مو عاد هسه وهذا وضعنا اكيد مااكدر وغزل اكيد اذا طلعت من المستشفى منو الها
سجاد : مالج دخل اداومين واني ارتبها الج
سليل : مااكدر والله عمو
سجاد : اشش حجي زايد مااسمع وادخلي لخواتج وديري بالج على نفسج
سليل : ان شاء الله
راح ودخلت الهن لكيتهن يلعبن بصور العلج فاتحات العلج يدورن صور
باوعت عليهن وعلى حالنا شراح يصير بينا

مر اليوم واجت ماما بليل وكالت بيبي لماما على حالتها واجت وفهمتها على حالتها وشون عمو سجاد اخذها للطبيب
كامت تبجي وتصيح لبيبي بناتي سكطن يوم بناتي راح مستقبلهن حسيتها منهاره وصاحت ريم وتبوس وتحضن بيها وحتى رشا تالي الليل صاحتنا ونومتنا كلنا بصفها اول مره احسها تخاف علينا نامت والدمعه بعينها بس يمكن المصايب تاخذ ايام بگلبها وتروح

يومين وعمه نهر تجي وتروح علينا ومن سمعت بريم حتى لطم لطمت جانت منهاره حتى اكثر من ماما وماكو على لسانها غير تعال ياخويه شوف حال بنياتك بس شنو الفايده قابل يجي
يومين وماما خلصتها بلمستشفى يم غزل الي لحد الان اي استجابه للعلاج ماكو
بدينا نيأس ان تعيش
بدا الدوام وراحت ريم ورشا اني مرحت بيا نفس اروح رغم توسل عمه نهر بيه
واول يوم رجعت ريم تشهك وتبجي بقهره اول مره اشوف ريم القويه الوكحه هيج متأثره بكلام الجهال
ريم : تحجي وتناشغ اني وحش ثلل يكولون بيج ابوخريان
سليل : لا گلبي مابيج
ريم : كلها تضحك علية ويخافون يلزموني ثلل
سليل : حضنتها ومسحت دموعها لتبجين مو كلج عمو ذني نجوم ومحد عنده مثلهن يغارون منج لان انتي احلى منهم
ريم : جنات تكول هذا وصخ اسبحي يروح سبحيني ثلل حبابه

سليل : ااااااه ياربي قويني ابتسمت بوجهه ريمو نظيفه اي وصخ ماكو وهم اسبحج ادللي
ام سندس : يمه كومي صبي لخواتج كملت الغدا
سليل :هسه بيبي اسبحهن واصب
وبلحمام لزمت الليفه الي هي مكصوصه من كونيه ومسويها ليفه وحاطه بيها صابون رگي اخذتها متي وتفرك بيها حتى بلكت تروح البكع اباوع جسمها صار دم وباقيه تريد يروح بوجهه مطالع غير بكعه صغيره بصف الحاجب بس اذنها بيها ورگبتها وايدها وبطنها صح مو هوايه بس مبين واضح سحبت الليفه من ايدها كافي حبيبتي
ريم : مديروح ليييييش
سليل : يروح من تكبرين شفتي شعري راح يطول من اكبر
ريم : اذا يروح ميخالف
سليل : عفيه بلسباعيه يله خلي اغسل جسمج واطلعج قبل ميخلص المي

طلعتها ومشطت شعرها بس ميته قهر عليها ورشا تباوع اخذتهن بحضني وكتلهن يله بلبطلات ناكل جنت احاول اسوي نفسي قويه بس اني تراب داخلي ميت تماماً
نهر : سمعت من سجاد مشتكي على انعام بس مكدر يثبت شى لان هي رايحه للنجف ماخذه علي ومرته وجنات وحسين ورايحه باقيه يومين وماكو شى يثبت هي الها صله بلحريق نعرف اني وياه هي سبب الحريق بس شون وعن طريق منو معرفنا لحد ما جنت بلسوك اتسوك للبنات باقي شغلاتهن وصارت بوجهي امي
اااااخ ياامي حتى الحنيه الي بگلبي الج حركتيها يوم محركتي بنات طه وشوهتيهن
انعام : هااا ولج شونهن بنات اخوج
نهر : بخير كل الخير
انعام : لا بالله كالو وحده تموت والثانيه بكعت والجبيره تشوهت
نهر : اعرف انتي وراها بس وين ترحين من ربج
انعام : انجبي عود هي تفتهم شلي دخل بيهن بس الصار حيل بيهن وابو زايد حوبه ابني
نهر : ياابن الساقط العار النايم بلكبور حرامات مدفون هيج واحد لازم ميندفن ينذب للجلاب تاكله
جان تتقدم عليه تريد تكطعني جان تكول وهي صاكه على سنونها
لو ما بنص السوك جان خليت دمج بطولج على هذا الحجي مالتج
نهر : والله كولشي اتوقع منج الي تحرك جهال شترجى منها بس ربج يمهل ولا يهمل والج يوم حوبه ذني البنات وابوهن تطلع ولو بعد سنين بس تطلع وتتذكرين كلامي جان تدفعني وتمشي تمنيتج مو امي اله اخنكج واخلص الدنيا من شرج ومصايبج

رجعت ودين الغراض للبنات وطبيت لبيت عيالي استلمتني عمتي وحاطه ايدها بخصرها وتعيط
ام سامي : بعد وكت خوش دياحه يوميه سوك
نهر : عمه قابل جنت العب غير اشتري غراض لبنات اخويه مو تعرفين حالهن
ام سامي : خوش والله ابني يتعب ومكسور ظهره وانتي تحطين بحلك بنات اخوج
نهر : وروح ابويه فلس مماخذه منه كله من سجاد ابن خالي
ام سامي : اسمعي لج تنجبين وتكعدين هنا مو كل شويه حاطه العبايه على راسج وراكضه للسواكه روحه هناك ماكو واذا كولش متوازيه مره بلسبوع كافي واحسن متفترين بلسواكه روحي شوفيلج جده دكتوره شيخ يقرا عليج بلكت تحبلين احسن ماضاله كاع بور

نهر : شجاب هذا الموضوع على روحتي للسوك يعني ليش دوم تعيريني وتأذيني هو بيدي غير بيد الله والف مره كتلج اني مابيه شى هو رزق من الله ومكعد يصير
ام سامي : لتضلين تتمسكنين العندي كلته روحه ماكو بعد

ليش ياعمه قابل مقصره بشغل البيت شو البيت يلمع وحتى خبزت قبل مااطلع
والغدا على النار ناصي وانتي يمه ممقصره بشى والله
ام سامي : كتلج تنجبين وتكعدين ماكو طلعه وخلي يجي رجلج والي حجي وياه شنو صاير خيخه لايهش ولا ينش وانتي طابه طالعه خلي يشوفلنا حل بهاي المهزله
نهر : عفتها وصعدت الحجي ميفيد وياها كلت يجي سامي ويشوفلي صرفه بيها
انتظرت ساعه وطب بوكت الغدا واسمع امه تعيط جوه واشكال ادردم علية
اجه عيونه براسه شحنته جوه قبل ميصعد ودخل يعيط
سامي : شعندج بلسوك يوميه شيكولون الجيران علينا ماعدها رجال يحكمها وعايفها تفتر بين اهل السوك وخري مري وبين الشباب وكلها حرشه بلسوك
نهر : شنو قصدك بله موعيب هذا الحجي تعرف اني مال هيج سوالف هاي مكان متروح وتجي ويايه وتركض وتتعب على بنات صاحبك الي يعتبرك اخوه صاحبك الي واجهه الدنيا كلها علمود يزوجك اي تحبها ومكسر بخاطرك صاحبك الجان يقسم اللكمه وياك شنو نسيت طه نسيت افضاله لو هيج كلها على كد مصلحتها وادير وجهه
سامي : اكلتيني حاصل فاصل شجاج
نهر : هو اني لو انت الطاب مشحون من امك مكان متكولها مرتي متسوي الموزين مرتي شريفه مرتي تعرف الصح والاصول والي تسوي لخاطر بنات اخوها ولخاطر صاحبي جان يفش وتقرب مني
سامي : غير اخاف عليج ياعيني وهم مااريد مشاكل وقال وقلت
نهر : اني ممسويه غلط سامي اصلاً عيب على امك تمنعني من ولد اخويه همه بيا حال فوك ضيم الدنيا عليهم هلمره تمنعني منهم
سامي : هي ما منعتج بس كالت مو يوميه
نهر : انت غير مسمعت كلامها حتى عيرتني بلخلفه شجاب هاي على هاي ودمعت عيني ونزلت دموعي وكعدت على الجربايه والله تعبت من امك وكلامها اطب واطلع تعير بيه شسوي الها مو بعينها والله صرت خدامه جوه رجلها ومرضت عليه شبيدي بعد سامي وهم راضيه بس لتمنعوني من بنات اخويه لان بذاك الوكت حتى انت اعوفك

جان يدنج ويحضني وينطيج گلبج تعوفين حبيبج
نهر : كولشي ولا جهال طه مستعده اسوي كولشي لأمك بس لتمنعني من جهال طه
سامي : يله لتضوجين اني احجي وياها المهم متزعلين
نهر : حضنته الله لا يحرمني منك
سامي : ولا منج حبيبة گلبي
نهر : ثاني يوم كملت الشغل وطلعت حسيتها تريد اطك لان نزل وحجه وياها بليل
مهتميت الها اهم شى سامي على گلبي واحبه ويحبني وصلت للبنات لكيت هستوه سجاد كعد يدك الباب بس روحه بخشمه وصاير بركان
نهر : صباح الخير شبيك وضعك مو طبيعي
سجاد : هاي مرت اخوج جان تنفتح الباب وبعده ممكمل الكلام وصارت سندس بوجهنا
سندس : البنات بلمدرسه وسليل نايمه
سجاد : من اول يوم شفتج عرفتج من ياطينه ومرتاحيت لسوالفج انتي النذاله نفسها والحقاره
نهر : شجاك سجاد على كيفك
سندس : احترم نفسك انت منو وتتجاوز علية وفوكاها بيت ابويه
سجاد : ولج انعل ابوج لا ابو ابوج لا ابو سابع جد من اصلج الرجال مصارله كم شهر رفعتي قضيه طلاك
نهر : عزه شنو
سندس : بكيفي وانت منو يمه وتحاسبني
سجاد : اروح لطه موعد زيارته الدمعه بعينه ويرجف ويصيح بناتي ضاعن استلم الامر القضائي ولج من شوكت مقدمه المعامله متكوليلي
نهر : الله لا يوفقج حقيره

سندس : امشي لكم اطلعو بره واياكم تجون لهنا طه واطلكت منه وماعدكم شى او حكم علية وانت بلذات كتلك ميه مره لا نعرفك ولا تعرفنا واياك اشوفك توصل يم بناتي
سجاد : انتي مره وطالعه من ظهر ابوج ومنعيني منهن حتى احرك البيت عليج وعلى الي يطلع وراج والله اعلم يجوز ابو سياره المارسيدس الدب الي وصلج مرتين يجوز هو الحاطته اسبير
نهر : صخام بوجهج مصادقه على اخويه ولج ساقطه ادبسسز هاي تاليها جان اجرها من شعرها من حركت گلبي وجان تضربني وتدفعني وتريد تضربني بعد وجان يلزم ايدها سجاد

سجاد : سمعي لج البنات اذا صار شى عليهن احسبي الله ماخلقج والله ثم والله اندمج على اليوم الي دكيتي الناقصه بهذا المسكين لا عبالج مااعرف خيستج وسفالتج واعرف مصادقه بس ردت دليل عليج ومتوقعت وره كم شهر تطلكين من طه
نهر : سوده بوجهي اخويه انتهى
سندس : يطبه طوب شتردون اكابله العمر كله واكعد مكافي خلصت شبابي بلفكر
سجاد : ولج ياشباب انتي مصدكه روحج مره ولج لو بسوك هرج يبيعوج متجيبين ربع دينار لو حلوة وشكره شجان سويتي غير هذا المسكين يخاف الله وقابل بيج

سندس : اذا مطلعتو الم الجيران عليكم
ام سندس : طلعت تركض شصار ياستار
سجاد : حرامات انتي ام هاي السافله وحرامات معرفتي تربين
ام سندس : شصار وليدي
سندس : مالج دخل يمه دوله ناس متستحي تدخل بشى ميخصها مالك دخل ماعسى اشتغل بملهى مالك حكم عليه ويله روحو منا لا والله اشتكي عليكم وهااا اخلي الي شفته يكسرلكً ظهرك
نهر : جان يجيت عليها خنكها وهي ترفس جوه ايده ويعيط ولج منو يكسر ظهري حقيره
جوه جريته وطلعته خفت يموتها اعرف هاي لسانها زفر ومراح اتوب من الحجي بحقاره اخذته من ايده وهو يدفر برجله ويصيح عوفيني خلي اربيها الساقطه
نهر : بروح خالي كافي منا الجيران لتنسى تبقى امهن
سجاد : وهذا المخبلني امهن وراح تبقى عار عليهن
نهر : الله لا يوفقها توقعت النذاله منها بس مو بهاي السرعه سنه اخويه مكمل بلحبس
سجاد : ااااخ لو اعرف بيها رافعه القضيه من زمان جان لعبت عليها واطيح حظها حتى من شغلها اخليهم يبطلوها بس صوجي التهيت بغير شغلات وعفتها
نهر : تعال كافي امشي نروح والنا الله يعينك ياخويه اكيد تخبل من سمع
سجاد : ولج يبجي مثل النسوان على بناته هاي عود ميعرف الي صار بيهن بس من اجاه تبليغ مال طلاك كال بناتي ضاعن لان يعرف سندس مو كفو وخفيفه
نهر : كمت ابجي علية واتخيل وضعه
سجاد : راح تعوف بناتها وهسه تشوفين
نهر : لا مستحيل متسويها
سجاد : الي مثلها كولشي تسوي والايام راح تثبتلج
امشي نرجع
نهر : بقيت افكر بكلام سجاد وكلت اذا عافت البنات منو الهن وكمت حتى اضافيري اكلهن من القلق

سليل : كعدت واسمع عياط ماما وبيبي وشويه واجت انوار صديقتها عبالهم اني نايمه تمشيت اسمع شيحجون
سندس : هو اني عايشه مثل العالم مشفتي حالي
ام سندس : وشبيه حالج عياره شو رجال يخاف الله وصايم مصلي يطلع من صـباح الله ويشتغل ومكسور ظهره وعندج منه ٥ وليدات وبيت حاميج شتردين بعد
انوار : هي هاي هم عيشه ياخاله وهو وينه رجلها شو انحكم وبعد ميطلع والبيت صار تراب واحترك على شنو باقيه مكتفي الفكر العاشت بيه
ام سندس : ساس البله انتي اعرفج اخاف بتي طايحه حظ وعقلها مو براسها انتي تزيدين خبالها يلام طه من جان يمنعها منج

انوار : هاي شنو خاله موعيب هذا الحجي
ام سندس : چا حجي عيب وحجيج عسل مو ولج تخلين ام تترك وليداتها واديح بلشوارع وتكولين عيب
سندس : ليش اديح اني راح اتزوج وممسويه شى غلط
ام سندس : وجهالج
سندس : البنات يبقون يمج واني كل شهر ادزلج مصرفهن شو سليل وكبرت وتكدر تهتم بخواتها وهي تقيم بواجباتهن والمصرف عليه بس تخليهن يمج وهم ونس الج
ام سندس : وابنج
سندس : اخذه ويايه
ام سندس : وبنياتج ليش ماتاخذيهن
سندس : مايقبل كلهن ويمج اصلاً أمن عليهن اكثر

ام سندس : انتي من كل عقلج انه وين بيه حيل اركض على عيشه اربع بنيات هو اخيك ودزيته لعمامج بلبصره عبن تعبانه انوب اركض على عيشه اربعه وبنات انتي مسودنه
سندس : يمه موكتلج اختهن يمهن وهاي صار اشهر هي قايمه بلبيت وانتي هم علميها على الطبخ تساعدج والمصرف علية
مو عاقله ام سندس : تفوو على البطن النگلتج ولج تعيفين بنيات حديثات علمود الفلوس

سندس : يمه كافي رحمه لأبويه اريد اعيش اريد اشوف نفسي سنين دفنتها ويه واحد فكر واي شى بينا ماكو
انوار : خاله هي ممسويه شى حرام وهذا حقها والرجال شاريها
ام سندس : هذا كوا. وساقط عبن حط عينه على مره متزوجه وعدها جهال وبت احديثه بطولها
انوار : ليش اليتزوج عندج يصير ساقط هو غير بلحلال وهي اطلكت يعني هسه ماكو شى يمنع حلال الله
ام سندس : تحلل بكيفها وتحرم بكيفها بت ااااخ اسب ابوج جان رجال خير
انوار : خلي اروح هواي غلطتي علية واني شكو بتج وتريد تتزوج فوك مااساعدها
ام سندس : تساعديها تهجول عيالها وتهدم بيتها روحي لا بارك الله بيج وكون حوبت البنيات بيج وبسندس

سندس : يبووووو علية هم عرضتيلي يعني فوك متفرحين اليه هو هسه اني شطلبت منج بس ردت تبقين البنات هنا
ام سندس : عايفه اربع بنات وفوكاهن مرضه ومحركات وهنه حال الضيم حالهن وانتي راكضتلي على نفسج لو يرد الوكت اله اگتلج بطني ولي من خلقتي لا ابيس بيج وانعل شيب اهل اهلج على هاي دكتج الدونيه
سندس : شوفي يمه
ام سندس : وغمه كون
سندس : شسوين سوي واني البيت لو ما محروك جان كعدتهن بيه ولا عياطج وصياحج هسه من الاخير بس اخلص العده اتزوج
ام سندس : كون خلصت روحج وادفنج بلنجف ولا يجي هذا اليوم اشوفن البنيات وحيدهن وتاركتهن ينهشون بلحمهن اااخ لو بحيلي الاولي اله ادفنج بمجانج

سندس : يمه حجيج لا يقدم ولا يأخر اخذت الحكم وانتهى
ام سندس : انه اريدن اعرف من شوكت قدمتي
سندس : صار مده طويله وبين روح وتعال ومحاميه حصلت الطلاك
ام سندس : احجي الصدك من شوكت تعرفي هذا مشعول الصفحه
سندس : شعرف يمه شنو قصدج
ام سندس : تعرفين قصدي زين شنهي ماعودتي يدخل رجلج الحبس وتطلكتي وتردين تتزوجين مصار سنه والزلمه من داش الحبس شوكت شافج الثاني ويريد يتزوجج
سندس : من داومت تعرفت علية بلشغل هو شريك ابو الشغل
ام سندس : من سوده بوجهه الاغم اكيد سحورتجن دوهنت الزلمه والا شاف منج
انوار : ليش خاله شبيهه سندس والله بعد مصار عدها فلوس وتروح صالونات وترتب نفسها شكلها كولش حلوو صار
ام سندس : اسكتي كله منج شوفي وين دفنتي بيا مكبره وجبتن الزلمه على وجهه
ولو يجوز يطلع مثلج خايس وماعنده ذره كرامه وناموس

انوار : اني رايحه سندس ومن تقنعين امج تعاليلي
سندس : روحي الله وياج
ام سندس : روحي صديجه الشوم روحي عساج لا وصلتي
سندس : يمه كافي عيب شون تحجين هيج عليها نسيتي هيه صديقتي
ام سندس : كومي من وجهي لا وروح العزاز ادچ السجينه بطنج انه كبرت وتعبت وردتج لكبرتي لو مربيتلي چلب احسنلي عبن اوفى ويخاف على بزره

سندس : ليش محسستني شامرتهن بلشارع هنه بيتج عايفتهن يم امي وكتلج كل شهر المصرف ليمج يوصل ومااقصر وياهن اني اصلاً ماعندي بيت يلفيني وتاليتي يمج اصلاً اني خففت الحمل عليج وراح اروح اني وحسام وبس البنات يمج ومصرفكم جاري
ام سندس : يلمصرف ويلمصرف ااااخ الفلوس غمت عينج وسودت گلبج وماتشوفين سوايتج وكسرتج للبنات انه اعرفن لو احجي للصبح مايفيد بيج عبن ساسج نعل ودومج عينج ضيگه علعلتي الزلمه وراح تعلعليني روحي ولي وين ماترحين لا انه امج ولا اعرفج وبنياتج يضلن هنا لان اخافن عليهن مايستاهلن ينشمرن بلشارع ولخاطر رجلج عبن ذهب صافي مايوم سمعت منه چلمه شينه گله صار عمه
لجل عيونه بنياته يضلن هنا وانتي اليوم الي تولين بيه منا مااشوفن وجهج ولا توكفيلي على تابوت سمعتيني

سليل : ركضت للغرفه ابجي مردت بيبي تشوفني يعني شنو راح تعوفنا زين شلون تعوفنا ومنو النا وشون نعيش هنا وحدنا ليش ماما شمسويلج احنا والله مستعده ابطل وما اداوم مدرسه واكابل خواتي واكعد المهم تبقى ويانه
بقيت حابسه روحي ومطلعت لحد ما اجو البنات من الدوام
ريم : شبيج ثلل تبجين
سليل : مسحت دموعي وكعدت عدل وكتلها شلونه دوامج اليوم مسألتج
ريم : محد يقبل يلعب ويايه ثلل وكاعده بلفرصه وحدي
سليل : وجنات وينها
ريم : غايبه شوكت تروح هاي النقاط كل شويه وحده تسألني هذا شنو
سليل : وشتكولين
ريم : اكول الها نجوم من السما وكعت علية مثل مكلي عمو سجاد بس يضحكون عليه ويكولون هذا طكع وبكع ويخافون يلزموني هي مو نجوم لو عمو كذب علية
سليل : حضنتها حيل مكافي الهم والقهر الي بگلبي هلمره ريم وكسرتها يعني ياماما كل الي كعد نعيشه مهمج تردين تعوفينا وترحين
ريم : لتبجين ثلل كال عمو سجاد يروح
سليل : اي حبيبتي يروح

اخذتهم رغم ماما موجوده بس مو بحالنا غسلت الهم وتغدوا اني ما اكلت اصلاً مااكدر ابلع اللكمه واتذكر على لحظه تعوفنا وروح دخلت للغرفه وره مغسلت مواعين الغدا وماما اصلاً راح للمستشفى على غزل زين تتذكر عدها بنيه بعدها كعد تموت طبن البنات للغرفه علية
رشا .. ثلل اريد تقريني املاء حبابه
سليل : تعالي وانتي ريمو شعندج واجبات
ريم : عندي اسلاميه
سليل : جيبي احفظج الايه
ريم : حفظتها
سليل : شوكت
ريم : من رجعت للمدرسه خليت حسين يقريها اليه وكتله اذا ما احفظها اضربك جلاق
سليل : ولج عيب بنيه تضرب جلاق وهو شبيه الاثول يقبلج ميصير ريم انتي بنيه
ريم : يسميني ساسوكي وضربته وكتله تره انعجر راسك مثل جانبو الجبار اذا سميتني هيج وكتله حفظني الايه وكوه يقراها جريت شعره وحفظها ويايه
سليل : غير هو خامس وانتي ثالث
ريم : كسولي
سليل : فدوة صيري عاقله ولتسوين مشاكل
ريم : اريد قمردين
سليل : رجعنا مو سنونج راحت من الحلويات
ريم : ما اريد باجر اضرب حسين ويجيبلي
سليل : لا اجيبلج بس جوزي منه ليروح يصير بيه شى وهلمره بيبي انعام تذبحنا بيدها
ريم : نعااال ال ال ال
سليل : اااخ منج عيب وكعدي حضري جنطتج باجر
ريم : اروح اضوج حسام واجي
سليل : تعالي جريتها من ايدها اكعدي هنا مطلعين
ريم : اهووو ثلل والله ماعندي واجبات
سليل : ميخالف اكعدي يمي يله
ريم : كعدت

اباوع عليها تلوب كل شويه لعبت بشغله متصبر ابد اخر شى طلعت دفتر الرسم وترسم بيه درت وجهي عنها وكعدت اقري رشا شويه وصاحت خلصت وتضحك
شخلصتي
شوفي ريمي عيني
اباوع ولج هاي شنو منو ذوله ٣ اشخاص واحد خشمه اعوج وعيونه جقله واحد جنه شيطان واخر شخصيه حتى شوارب حاطه اله ورسم يلعب النفس وكل واحد كاتبه فوك راسه
ذوله عمو علي هذا ابو خشم اييع شكبره خشمه وهذا منو ركزت على الاسم حسام
ليش ولج مو اخوج
ريم : كسر قراصتي ام البطه الحقير
وهاي خرب ولج هم كاتبه فوكاها نعال عرفتها بسرعه بيبي انعام
زين ليش حاطتلها شوارب
ريم : هي عدها شوارب اني شعليه ومن تعيط تشبهه سعدون الوصخ
سليل : وين شفتيها بس لا رحتي لبيتهم
ريم : لا لا بس شفتها اجت للمدرسه وختلت حتى لتضربني
سليل :اياج توصلين هناك اكص اذانج كامت تشخبط على وجهه انعام وتغني
ريم : شده ياورد شده من هيه الورد شده
ريم الورد شده
رشا .. يمعوده صوتج خلي نقرا يله ثلل
سليل : يله وكعدت اقريها بس بالي يم الايام الراح تجي وگلبي يوجعني كل مااتذكر ماما راح تعوفنا واخاف اروح احجي وياها لان تعيط ومتقبل

اسبوع والبيت كله متوتر لحد ماسمعت خبر رد الامل بيه سمعت غزل صحت وبدت تستجيب للعلاج بيومها من الفرح نسيت كولشي اذاني صح بعدنا منعرف شكد محروكه بس اقلها اختي عاشت وراح ترجع لحضني
اني مداومت لان حالي مو مال دوام اصلاً والبيت كله مشحون والعصر اجت ماما كالت لحد يطلع
كتلها ليش عاطت كلت لحد يطلع وبس
شويه وسمعت صوت رجال يكول لبيبي اني رايدها بس هي ما مستعد اخذها ويه بناتها جمدت عرفت هذا الي راح يتزوج امي
بجيت بجي انهاريت حتى كمت الطم على مكان الحرك يعني راح تعوفنا صدك ينطيها گلبها وتعوفنا
ساعتين وطبت كعدت يمي وجان تباوع علية وتكول انتي كبرتي ولازم تعرفين كولشي اني راح اتزوج اخذ حسام اخوج واتزوج مااكدر اخذكم كلكم وانتم تبقون هنا يم امي ولتخافون كل اسبوع اجيكم يوم اشوفكم مااعوفكم امي لتخافون ومااقصر وياكم حبيبتي
باوعت عليها وكتلها اني ماعندي ام



يتبع ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-19, 02:20 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ابي والغزلان
Reem للكاتبة


مساء الورد والعافيه لأحلى المتابعين فقط عندي ملاحظتين
الملاحظة الاولى / ليش قرأت التعليقات وشفت بالالاف مستغربين من عمل سندس بلمناسبه اكو بلمئات مثلها وابشع وحالات شايفتهم بعيني يعني اكو امهات مع الاسف تتسمى ام حتى بلشارع تشمر طفلها حاله سندس مو غريبه مو كل ام وضعت الجنه تحت اقدامها

الملاحظة الثانيه / مرض البهاق كثير من التعليقات كالو يتعالج اكيد بيومنا هذا يتعالج لكن سنه ١٩٩٦ ماله علاج واذا توفر وهذا نادراً مكلف جداً اتمنى منكم من تقرون الاحداث تركزون شوي على التواريخ
قصه ابي والغزلان اهم شى فيها مع كل حدث التاريخ المصاحب لحياه الابطال
نرجع للبارت قراءة ممتعه لًلًـّــ💎ــجٌٓمٍَُٓيِّعَْٓ



البارت الثامن والعشرون

اصعب شي تحن للكسر بيك جناح
اصعب لحضة من تخنكك الدمعة
ومن تخسر وجه ماتكدر ترجعه
من تشرد عيونك بالوداع تخاف
تشوف بروح اليحبونك الوجعة

اصعب شي تكلهم راجع ودنياك
حركت كل سفينة بساحل الرجعة
اصعب شي تحن للكسر بيك جناح
وتاج الكبرياء بعاطفة تخلعه

للبجاك سكته وما يعرف شبيك
للخلاك حاير بيمن تودعه
للخلاك ما تلتفت رغم الشوك
للخلاك ما تتركله خط رجعه

اصعب شي يخونك عذرك وتحتار
و اتحس بضميرك للحقد نزعه
اصعب شي يخونك موسمك والكاع
ويثكل جلدك وماتكدر تنزعه

ساعتين وطبت كعدت يمي وجان تباوع علية وتكول انتي كبرتي ولازم تعرفين كولشي اني راح اتزوج اخذ حسام اخوج واتزوج مااكدر اخذكم كلكم وانتم تبقون هنا يم امي ولتخافون كل اسبوع اجيكم يوم اشوفكم مااعوفكم امي لتخافون ومااقصر وياكم حبيبتي
باوعت عليها وكتلها اني ماعندي ام
سندس : شنو هذا الحجي مو عيب شنو ماعندج ام
سليل : نطت عيونها علية وتريد تكطعني باوعت عليها بعين دامعه بس الگلب ينزف قهر والم محجيت شى اتمددت على الجربايه وانطيتها ظهري مااريد حتى اشوفها وحطيت وجهي بلمخده
جان تنفخ بضوجه وتكول
سندس : اففف سليل حبيبتي انتي هسه مراح تفهميني من تكبرين شويه راح تعرفين الي سويته لمصلحتج ولمصلحة خواتج الحياه صعبه ولازم اسوي كولشي وماعندي غير هذا الحل
سليل : بدت دموعي تنزل بلمخده وكاتمه قهره گلبي واسمعها ومااحجي جان تمد ايدها على راسي وتحرك بشعري اقصد بقايا شعري لان شعري مثل گلبي بقايا بس والبقايا اكلتها النار
سندس : بنتي لازم اتزوج حتى اعيشكم احسن عيشه يعني شفتي حالنا لا بيت ولا فلوس وحال الضيم حالنا وهسه حال اختج غزل شكد يرادلها مصرف وعلاج على حالتها منين اجيب
سليل : كوه طلعت الكلمة مني بس متحركت على وضعي ظهري عليها واحجي بقهر وكتلها زين وبابا
سندس : ابوج مامنه رجعه محكوم ياامي وميطلع بعد واني وحدي وحملكم ثكيل لازم اكو رجال يساعدني على ضيمي وعلى تربيتجن

سليل : انداريت عليها وكتلها انتي هسه كعد تشتغلين وممحتاجين شى واذا على المصرف ناكل اي شى والله اخلي البنات اي شى ياكلون واني ما اداوم مدرسه واشتغل بلبيت كولشي وحتى غزل ما اخليج تحسين بيها بس لتعوفينا وتروحين
جان تحضني وكالت
سندس : يابنتي اذا متزوجت راح يبطلني من الشغل منو يشغل وحده عدها اعداديه يعني راح يكتلنا الجوع وفوكاها حتى سكف فوك راسنا ماكو
سليل : وخرت من حضنها وصرت كبالها بعدني كاعده على الجربايه وكتلها زين واحنا منو النا شون راح تكدرين بدونه وشمعنه حسام تاخذي
سندس : شبيدي يابنتي هو ميقبل اخذكم وحسام محتاج اب حتى يصير قوي ويكدر من يكبر يحاميلجن واني معايفتكم بيت غريب شو يم امي وتحبكم وماعدها احد انتم ونس الها وهي هم تحافظ عليكم
سليل : ماما غزل محروكه ومحتاجتج اني وين اكدر عليها
سندس : تكدرين حبيبتي انتي سباعيه وتحبين خواتج ولتخافين كل اسبوع الجمعه يمكم اخلص النهار كله هنا سليل لازم تساعديني هذا الزواج راح يغير حياتي وحياتكم للاحسن متردين ملابس جديده متردين غراض وخواتج متردين تشوفيهن مرتاحات ويلعبن براحتهن وتاكلون احسن اكل عمج خليل من اتزوجه راح يتكفل بكولشي واني اخليكم متحسون بعدم وجودي
سليل : وخرت من حضنها وكتلها بنبره وصوت عالي انتي راح تعوفينا وتعيشين حياتج شون راح تنامين وعايفتنا هنا متنقهرين علينا متكولين اخاف يصير بيهن شى غزل محروكه وريم مبكعه واني هذا حالي الجلب الجربان شكله احلى مني ورشا الله اعلم شراح يصير بيها عايفه كل هذا وتكولين لخاطركم اني ما اريد فلوس ولا اكل ولا دوام اريدج يمنا لتعوفينا عفيه ماما

سندس : اهووو كافي مو كتلج كل اسبوع اجي افهمي عاد لازم اتزوج حتى اعيش وتعيشون احسن من عيشه طه وفكرة
سليل : لتحجين على بابا ياريت هو هنا مجان سويتي هيج
سندس : اني صوجي اجيت اتفاهم وياج كلها مده واتزوج وعينج على خواتج ولغوه زايده ما اريد
وعافتني وطلعت وركعت الباب وراها
حسيت گلبي يريد يطلع من صدري من القهر رجعت حظنت المخده وبقيت ابجي والله حتى تعبت من البجي وبيومها غطيت راسي صارت عاده عندي من انقهر وابجي اغطي راسي حتى لو حاره المهم ابتعد عن الكل

ومن يومها كمت مااحجي بس على كد الاوامر سوي هيج وحطي هيج واحرك براسي بلقبول حتى مااريد اتناقش وياها واذا الشغله معاجبتني هم اسويها احس اذا حجيت وتقبلت الوضع كإني اخون بابا واني عندي بابا مثل الهوا مكافي اني الي ضيعته هلمره اخونه واقبل ماما تتزوج غيره
صار اسبوعين على الموضوع عمه نهر وعمو سجاد مشفتهم وافتهمت من بيبي ماما سوت مشكله وياهم يعني مكافي تريد تتزوج وتعوفنا هلمره تكطع الناس الي تحبنا من عدنا
كعدت الصبح مثل كل يوم حضرت البنات للمدرسه وكعدت صبيت الجاي واخذ كرصه خبز من بيبي لان تخبز وحار واكلت خبز وجاي وكاعده بلمطبخ بلكاع وصافنه ومهمومه وشويه سمعت صوتها اااخ ياصوتج ردت الروح بيه تصيح ثلل حتى هي تعلمت تصيحه طلعت اركض من المطبخ
واشوف رجال اول مره اشوفه شايل غزل ركضت واخذتها منه حبيبتي كلها ملفلفه بشاش ومربطه اااخ منظرها كطع گلبي تكطع وابوس بيها وتصيح ثلل اواا
اااخ ياروح ثلل
وجان اسمع صوته هاي بتج الجبيره وهي تكله اي سليل وجان يكول شلونج عمو انداريت علية بله هذا مبدلته بابا اخذت غزل ومجاوبتهم وطبيت للغرفه واسمعها تكوله لتضوج تستحي مو كتلك
تمنيت تكون عندي الجرئه واطلع اطرده لو بعدنا بيت بابا ولا اخلي يطب وفوكاها شايل اختي
بقيت ابوس بيها على كيف وهي ياعيني تباوع على شعري الكصير وشكلي المطعون لاحاجب ولا رموش والكذله ربع بس ومحركه جان اطب ماما تعيط
سندس : مو عيب شون متسلمين على الرجال
سليل : مجاوبتها وبقيت العب ويه غزل وابوس بيها جان اتجرني من ايدي رغم شبه طابت بس هم تحركني من واحد يلزمها عطت ااااخ
جان تهدني وتأشر بيدها وتحجي بنبره تهديد
سندس : اسمعي لج هاي سوالف وتعلوم نهر وسجاد تبطلي لا وروح ابويه مية نعال اركعج واطيح حظج لتشوفين صار ايام ساكتتلج واكول مريضة وتعبانه بس كافي زودتيها
سليل : حجيت بصوت ناصي انتي مو راح تتزوجين وتعوفينا
سندس : مااعوفكم الف مره كتلج اجي وين اولي
سليل : ماطول تتزوجين غير بابا اني بعد ما اريدج ام اليه امي ماتت
جان تضربني راشدي وهاي جانت القاضيه
بگلبي تجاه امي نزلت دمعتي مو لان ضربتني لا بس لان حسيت انكسرت منها وكدرت تفضل نفسها علينا عفتها ورجعت حضنت غزل الصافنه علينا ومتفهم حجينا وهي جان تكولي
سندس : طبج مرض عبالج اتراجع مكافي تريد اخلص من ايام الفكر والضيم مال ابوج جايتني انتي تردين تربطيني بيه العمر كله سمعي لج من يجي مره ثانيه غصب عنج اطلعين تسلمين عليه

سليل : اذبحيني ومااطلع اسلم واني اكرهه واكرهج
جان تعيط وتريد تضربني جان تعيط غزل وتبجي خافت من الموقف كفختني على راسي وطلعت رجعت حضنت غزل واحاول اسكتها اباوع عليها وجهه زين بس شويه حمار بس ركبتها وايدها ورجلها كلها شاش ومربطه وشعرها ماكو اصلاً مزيني صفر واكو حركات بسيطه بدايه كصتها بستهم و شلتها على كيفي وافتر بيها اريد اسكتها ادور على لعابتها تصيحلها نونيه
اليد نونيه
سليل : اوف منين اجيبها والبيت كله احترك بقت تبجي ابوس بيها انطيتها جكليت انطيتها نفاخه مال ريم تشمرها شون اسكتها طلعت گلت خلي ماما تسكتها جان تكولي بيبي طلعت
بقيت جافله وين راحت وغزل وضعها التعبان
شون اسكتها وجان تندك الباب وصاحت بيبي تعالي يمه عمج بره
طلعت اركض عرفت عمو سجاد وشايله غزل
اول مشفته دمعت عيني لان حسيته عافني بأكثر وقت محتاجته جان اكول اله حتى بدون مااسلم ليش عفتني حسيته جفل من كلمتي جان يجاوبني بهدوء

سجاد : موجود معايفج
سليل : اسبوعين عمو ماكو
سجاد : حتى لو مجاي لتصدكين عايفكم بس جانت عندي شغلات لازم اسويها وشغل كملته واجيت رحت للمستشفى حتى اشوف غزل كالو طلعوها واجيت اشوفها ليش تبجي
سليل : تريد لعابتها وانت تعرف احتركت
سجاد : سهله تعالي عمو لتبجين اني اشتريلج احلى لعابه
سليل : اخاف موزين تطلع تشوفها شون ملفوفه شو جابتها ماما شمرتها وطلعت حتى مااعرف يصير نطلعها لو لا
سجاد : بقيها بلبيت كولشي يصير رايح نص ساعه وارجع تردين اجيبلج شى ويايه
سليل : لا
سجاد : روحي طبي جوه
اخذت غزل وبس تبجي وتصيح نونيه جانت لعابه من قماش مخيطه بس روحها بيها
وره اقل الساعه بعد ما فحطت من البجي اجه عمو كوه خليته يدخل ميقبل غزل كاعده بلكاع وجواها مندر (فراش) وكعدنا اني وعمو وصارت هي بنصنا فتح العلاكه وطلع منها لعابه جانت اسمها باربي اول مره اشوفها صغيره بس شكلها يخبل ومبينه غاليه حيل هي شافتها ابتسمت وعيونها دموع وحضنتها
كتله عمو هاي غاليه
سجاد : متغلى عليها وجبت وحده لرشا وحده لريم
سليل : حيييل هوايه جان بس لغزل
سجاد : شيخلصني من زيبك غير توكفني بنص الشارع
سليل : ههههه اي والله تسويها
سجاد : وانتي جبتلج هاي
اخذتها من ايده علاكه صغيره جان عباره عن طاك اسود بيه ورد ناعم كولش حبيته ولكيت طباكات ناعمات
سجاد : البسي
سليل : لبست الطاك وركضت على المرايه انرفعت الكذله وجهي طلع ارتب لان الكذله محروكه ومنظرها ناس كصير وناس طويل من رفعته صار شكلي ارتب ولزمت بقايا شعري وحطيت طباكات بيهم حسيت شكلي احسن صار بقى بس الحرك البسيط بخدي الايمن
ابتسمت من شفت شكلي ورجعت لعمو

سجاد : عجبوج اني ما افهم بهاي السوالف بس سألت بنيه واختاريت الطباكات
سليل : شكراً عمو هوايه والله
سجاد : هاج لعابات البنات لازم اروح ما اريد اشوف امج واسويلي جريمه هنا
سليل : عرفت راح تتزوج ودنجت خجلانه
سجاد : عادي كولشي اتوقع من سندس الزركه
سليل : عمو راح نضل بلا اب ولا ام
جان يكولي بكل هدوء ارفعي راسج باوعت عليها وصفت على وجهه وهو يكولي
ابوج موجود ودومه وياج واني موجود ومااعوفج وعمتج نهر تحبج وهم متعوفج الي اريده منج تصيرين قويه لخواتج ذني صغار وميفتهمن صيري امهن قبل اختهن
سليل : شلون مااعرف
سجاد : تعرفين الي مثلج تعرف ماطول ضحيتي بروحج بنص النار حتى تنقذين خواتج راح تعرفين
سليل : خايفه حيل
سجاد : كولشي يهون لتخافين
سليل : رجعت باوعت على غزل الفرحانه جان يكوم وكمت وياه
سجاد : عينج على خواتج وحاولي هاي الايام ترجعين للمدرسه كافي غياب
سليل : ماارجع جان يحجي بنبره تهديد بسرعه انكلب الهدوء الى اعصاب
سجاد : باجر خميس السبت مداومه ومااريد اي جدال واذا اجيت وملكيتج مداومه اجرج من هدومج وغصب اداومين
سليل : شوف حال غزل عمو اذا ماما هسه طلعتها من المستشفى شمرتها وطلعت منو الها
جان يكولي وين بيبيتج
سليل : نايمه تعبانه خطيه
سجاد : روحي كعديها
سليل : خطيه عمو جانت تخبز وتعبانه
سجاد : ترحين تكعديها لو اطب اني
سليل : لا لا راح ادخل
دخلت ولكيتها تصلي حتى منايمه بست راسها وكتلها قبل الله بيبي
ام سندس : قبل الله اعمالج يمه منو بره وحسه هيج عالي هذا عمج مو
سليل : اي ويريدج
ام سندس : كوميني يمه
كومتها كوه وبيدها السبحه
سجاد : شونج خاله
ام سندس : هله يمه استريح ليش واكف
سجاد : لا شويه مستعجل
خاله اني جاي على الله وعليج
ام سندس : كول يمه من عيني اذا اكدر
سجاد : تكدرين ان شاء الله خاله سليل لازم ترجع للمدرسه وهي تتحجج بغزل واني اريد افرح ابوها العام من كتله على نجاحهم طار بس انكسرت فرحته من سمع سليل تاركه السنه وعدته هاي السنه ترجع وهو ميعرف بلحريق والي صار واذا عرف هسه هم تركت راح يشك اكو شى وراح يتأذه الي اريده هي كم ساعه تتحملين الصغيره وعينج عليها بين مترجع
ام سندس : يايمه غالي والطلب رخيص جا جم غزاله عدنا
سجاد : والله ياخاله انتي ذهب وحرامات خلفتج سندس

ام سندس : شنسوي يايمه هاي كتبتنا بعد وحظنا
سجاد : سمعتي غزل تبقى يم بيبيتج وانتي ترحين للمدرسه من ترجعين تكملين شغلاتج وهم عينج على اختج
سليل : اتعب عمو ما اكدر
سجاد : كافي لغوه تردين ابوج يزعل وينكسر خاطره
سليل : لا كله ولا بابا هذا هو ارجع بس المديره تقبل هواي غياب
سجاد : مالج دخل بلمديره
سليل : زين وشكلي شوف وجهي عمو استحي والله اداوم هيج
سجاد : عادي شبيج قابل انتي اول وحده لو اخر وحده تحترك وجهج صار احسن من قبل وكلها كم شهر ويتعدل وجهج وشعرج انتي من باب تشجعين ريم اداوم وبهذا حالها وانتي تنهزمين من السبت اداومين
سليل : وماما شكول الها
سجاد : لتخافين امج مو بحالج هسه عروس حايره بروحها
سليل : دنجت من الفشله جان يكولي
يله بلسباعيه يله بنت طه شوفيهم شسوي وشون ترفع راس ابوها
سليل : حسيت كلامه ثلج ونزل على گلبي صدك لخاطر بابا لازم كولشي اسوي ابتسمت وكتله السبت اداوم
سجاد : تعالي سدي الباب ورايه وديري بالج على نفسج

طلعت وراه وسديت الباب اباوع علية واكول هم يجي يوم وتعوفنا مثل مراح تعوفنا ماما فزيت من صفنتي على صيحت بيبي وهي تكول تعالي بدلي لأختج تروح حمام
اخذتها ونظفتها وكل حركه مني ارجف اخاف الجمها وأذيها بس حبيبتي تبتسم بوجهي اااخ شكد خفت عليج وكلتها بسكت وجاي وغفت على كعدتها وبيدها اللعابه شلتها ونومتها بفراشي وتمددت بصفها ممصدكه عايشه وكعد اشوفها كدامي

وره ساعتين سمعت هوسه بره اكيد ريم ورشا وحسام اجوي
طلعت واكولهم اششش صوتكم غزل نايمه بلغرفه جان اطب تركض ريم وتعيط غزوله اجت غزوله اجت هاي عود كتلها صوتج تبوس بيها هي ورشا همزين مكعدت باوعت على حسام ليش متجي تبوس اختك
حسام : اخاف
سليل : من شنو تخاف
حسام : شكلها يخوف
سليل : ولك اختك هاي تخاف منها
حسام : شوفيها محركه وتخوف عبالك ابوبريص محروك
ريم : انت ابو عريص ياعريص وجان تنزع البوتين من رجلها وتشمره بوجهه
سليل : ولج ريم عيب وجان الزمه يريد يضربها
رشا .. عوفي خلي يضربها حتى اكسر المطاريه على راسك
سليل : ولكم شجاكم
حسام : الع اكول لماما عليكم واخليها تكسر العوده بيدكم
ريم : واني اكول لاصدقائك شون جبان وتختل وتخاف تفتح الباب وتلعب بخشمك
سليل : ولج ريم كافي عيب اخوج اكبر منج
ريم : يحجي على غزل انتي صرصور من المجاري ابو شوارب الطوال
سليل : جان الزم حلكها انهدت بعد شيسكتها

حسام : وانتي مطكعه تخوفين ايييع كلج وصخ وبكع وكلها تخاف منج
ريم : دمعت عينها وجان تكول شوفي ثلل
سليل : ركعته على حلكه ولزمته من اذنه اسمع لك اياك اسمعك تكول هيج على اختك جان يدفع ايدي ويعيط متشوفيها شلون تغلط
رشا .. انت صوجك ليش تعيب على غزل يازمال
حسام : باعي شون يغلطن اله اخلي ماما متنطيكم مصرف ومتسويلكم لفات الصبح
ريم : جان اطلع لسانها وتكوله ثلل تسوينا مو ثلل
سليل : اي حبيبتي بس كافي عيب
ام سندس : يمه شجاكم ليش تتهاوشون (تتعاركون )
سليل : ماكو شى بيبي يله طبو بدلو
اخذت البنات ونزعتهن ملابسهن وحده تباوع على الثانيه عرفت راح يسون مصيبه غير خواتي واعرفهن جان الزم كل وحده من تك اذن اسمعن لجن اي خطط وسوالف مال شريرات ما اريد بيبي مريضة وغزل هم لتسون مشاكل
ريم : لا منسوي
رشا .. عقال احنا
سليل : الله يستر منجن يله كملن تبدلين وامشي اصب الغدا جعت هااا صدك هاكم
انطيت كل وحده لعابتها اول وحده شهكت ريم وهي مصلخه بداخلي والجواريب تكمز عندي لعابه عندي لعابه تخبل ثلل وكمزت علية تبوس بيه
سليل : مو مني من عمو سجاد
رشا .. احلى عمو ولج ريم شوفي شعرها تخبل
ريم : اي وعيونها
سليل : يله بدلو بسرعه كتلني الجوع بيومها التهن بلعابات مكيفات ويلعبن بيها صبينا الاكل وكعدنا كلنا بلهول صبيت وكعدنا بلكاع جان ماعدنا ميز طعام وهاي الشغلات هي لو جرايد نفرشها بلكاع ونحط المواعين عليها اذا هوايه مثل السفره نسويها لو بصينيه جبيره وبيها المواعين ونكعد داير مدايرها كعد ناكل وطبت ماما بوست البنات ودنجت تبوسني وخرت منها عافتني وكعدت بصف بيبي الي هم كوه تحجي وياها مثلي شويه وكال وحجه حسام نفذ تهديده وكال لماما وجان تعيط بيهن وكالت هذا الاسبوع كله ماكو مصرف وبس لفه البيت حتى متغلطون بعد على اخوكم الاكبر منكم وحتى طلعه بلشارع ماكو

تنحبسون واذا سويتن بعد وكاحه حتى للمدرسه متروحن
ماانسى منظر خواتي مبرطمات وكوه حاصرات الدمعه وهو يبتسم بخبث اني مدخلت لان مااريد ادخل بنقاش وياها واعرف ماطول حسام طرف بلموضوع لو شميسوي هو الحق واصلاً اني مااريد حتى اباوع بوجهه بس من شفت ريم ورشا وحده تباوع للثاني كلت هاي هيه الك الله ياحسام
اني احبه لحسام مثل خواتي هو اخوية
الوحيد بس مااهتم بيه مثلهن لان هو غركان بحب ماما واهتمامها بكولشي وخواتي محرومات من حضنها واهتمامها لهذا اهتم بيهن اكثر منه

من شافت عمو سجاد جاب لعابات عاطت
سندس : اني مو كلت بعد ميطب هنا للبيت شجابه
ام سندس : انجبي واسكتي عمرالبنيات وجاي يشوفهن
سندس : لا عمهن ولا بطيخ واذا اجه هنا والله اخلي خليل يطيح حظه
ام سندس : يا والغسل انتي وهذا التفس بطلي من هاي سوالفج وخلي ستر على بنياتج الزلمه حوك ويركض بلبنيات وهنه مالهن والي خلي واليهن
سندس : ليش خليل موجود وبعد كم شهر يصير رجل امهن وبحكم ابوهن ومنحتاج احد
ام سندس : اسكتي لا وحك النايم بلنجف وشابع تراب وخلفتج منه الخلفه السوده اطيح حظج جوزي من الزلمه البنيات يحبنه وهو مراعي الله بيهن وعمتهن ترجع تشوفهن
سندس : بس يمه
ام سندس : وغمه كون اسكتي هذا مو بيتج وانتي خطار كلها كم يوم وتولين عوف البنيات بضيمهن مكافي راح تكسريهن
سندس : اهو يمه هم رجعنا
ام سندس : ولي من وجهي اروحن اتعبد الله ولا هاي الخلقه الزفره اطير حتى الحسنات

سليل : بيبي جانت مثلي ميته قهر على بابا بس مابيدها شى تسوي وهمزين وكفت ماما عند حدها ومراح تطرد لا عمو ولا عمه بس ليش دوم تكرر هو مو عمي زين هو مو كرابه بابا لازم اسأل عمه نهر بيوم
سمعت حسام يتوسل بماما على لعبه عاجبته جانت شون الاتاري الصغير اكبر من جف الايد وبيه دكم وبداخله شاشه صغيره دبابه وتضرب اخذته من ايده واجه طاير بيها والايد الثانيه مسدس ابو البكره وكارتونه بيها طلقات حمر يضرب ومكيف جان تطلع بيبي تغلط عليه لان كمزها
بس يوم واحد فرح بيهن الي عنده مثل ريم ورشا ويتحارش بيهن مستحيل يتهنى

ثاني يوم كبت العيطه طلعت اركض من الغرفه واباوع ماما تعيط عليهن انتن سويتن هيج ريم تكولها اني جنت نايمه ماما
وانتي رشا
رشا .. جنت ويه بيبي
مو صّـْْ(☑)ـْْحّ بيبي
ام سندس : يمه البنيات شلهن علاقه مو كالن مو هنه يجوز
الوليد يلعب بلشارع وانكسرن منه
حسام : بيبي انتي سكتي مالج دخل
ام سندس : انجب ولك وشمرت النعال علية ابن سندس تسكت لا انيمك بلشارع تاكل الواويه
حسام : ماما شوفي بيبي
سليل : وكبت العيطه بين ماما وبين بيبي واشوف رشا وريم اتسحبن ودخلن للغرفه شافني واكفه باب الغرفه طبن من جوه ايدي انداريت لكيت كل وحده حاطه ايدها على حلكها وتضحك
سديت الباب واجيت اركض عليهن وكل وحده لزمتها من كصيبتها تحجن لو اركع راس براس واطلع اكول لماما على سوايتجن

ريم : لا لا ثلل حبابه
سليل : هاي انتن مو كسرتن اللعب مالته
ريم : هو شسوينا قابل
سليل : احجو بسرعه
رشا .. اني رحت لهيت بيبي وكعدت يمها وسألتني عن ريم كتلها نايمه وريم راحت لغرفه ماما بسكوت وطلعت غراض حسام كسرت المسدس بلطابوكه وره البيت والاتاري بلبسمار دكته بنصه وشلعته عطل ورجعتهن بمكانهن
سليل : اباوع عليهن خربانات ضحك

ولجن ليش مو اخوجن
ريم : من وراه اليوم مشتريت قمردين ولا جكليت وردت اشتري ضروك الفار وماعندي فلوس كله من حسام الزمال
سليل : صفنت عليهن بله ذني شسوي الهن اذا هنه اصغر جانن ومن عمو علي مخافن يخافن من حسام مو زين مكصن شعره وهو نايم ابتسمت واني اتخيلهن لا ارادياً
جان تكول ريم
ريم : ردت اكطع حذائه الجديد دورت علية ماكو
سليل : اششش اسكتو الله اعلم شون راح تعاقبجن لان اكيد انتم الي سويتو
رشا .. عادي خلي تسوي
سليل : ولج مو انتي كبرتي شلج بهاي سوالف الجهال صرتي سادس وسنه التجي بلمتوسطه وبعدج تكمزين وره هاي الوكحه

ريم : اني عاقله وحبابه
سليل : كولش وفقيره وابد متسوين شغلات مكسره
رشا .. تعالي نكعد نقرا حتى من تجي ماما متضربنا
سليل : اااخ منكم اكعدن يله
ريم : باجر ثلل اداومين مو
سليل : جريت حسره وبخوف كلت اي اداوم
ريم : وغزل
يم بيبي تبقى يله اكعدن اقرن
بيوما بيبي سكتت ماما ومخلتها اطب تضربهن ورجعت ماما اشترت اله وسكتته رغم كولشي حسيتهن مرتاحات لان نفذن انتقامهن مرات احتار وياهن افرح لان ياخذن حقهن لو اخاف لان وكحات واخاف من يكبرن وخاصه بعد ما ماما تروح شون اكدر اسيطر عليهن حايره والخوف ياكل بيه من المجهول

خليت بيبي تبلغ ماما بسالفه الدوام وهي مكالت اي شى تريد عودتكسبني متدري هي كسرتني طلعت الغراض الي جابتهم عمه نهر خطيه كولشي مشتريه صدريه وقميص وجنطه وحذاء حتى داخليات لان بلغت ولازم البسهم ممبقيه شى حضرت كولشي واكيد منمت لان الليل صار عندي للسهر والتفكير وبس النوم ميجي اله بعد مااشوف اول خيط شمس يطلع اغفى ساعه او ساعتين واكعد تعلمت
كعدت وركض ركض حتى الحك والبنات مكيفات بيه لان راح اداوم حتى متعبوني مثل كل يوم بس مشطت شعرهن لبست ملابسي باوعت على حالي وجهي الشبه محروك شون راح يتقبلوه باوعت الطاك موجود لبسته وطلعت بوست بيبي واخذت لفتي وطلعت حتى مصبحت على ماما رغم كالت متصبحين درت وجهي وطلعت

امشي بخطوات خجوله وحاطه جفيه بيدي وعلى وجهي وعيني بلكاع على ساعه اوكع على وجهي اريد بس اوصل للمدرسه وجان احس واحد بصفي واسمع صوته الخشن الي حيرني مره احس بيه حنيه ومره قسوه
وكال
سجاد : صباح النشاط
سليل : رفعت راسي بأبتسامه صباح النور عمو شعجب اجيت
سجاد : لازم اول يوم اداومين وياج ولي امرج واكيد امج العروس مو بحالج واني اصلاً نيابه عن ابوج ولازم اكون موجود
سليل : شكراً عمو
سجاد : بدون شكر اذا تردين تشكريني انجحي وخليني اوفي وعدي لطه مااريد اكون مو كد كلمتي وياه ابوج تعبان سليل نجاحج ونجاح خواتج هو الي راح يريحه
سليل : صار عمو لخاطر بابا كولشي اسوي
سجاد : عفيه بلسباعيه
يله مشينا وصلنا للمدرسه رغم اضايقت من نظرات البنات الي واكو بيهم ابتعدو عني بس عمو سجاد سحب ايدي ولزمها ودخلني للمدرسه ويباوع وكأن يكول يله اني وياج لتخافين
يمكن بهذا عمري هواي اتعرض لمواقف صعبه بس اجتازها واليوم جان اختبار الي جديد بس وجود عمو خلاني اجتازه رغم كميه الخوف والقلق ويايه
عرف نفسه بأن هو عمي وحجالها عن الحريق وشافت وجهي تعاطفت ويايه ودزتني لصفي جنت مثل الطفله من اداوم اول ابتدائي متريد ابوها يعوفها ويروح تخاف من هذا العالم هذا جان احساسي بيومها مردت عمو سجاد يروح ومن ابتسم بوجهي ودعني بنظره من عينه دمعت ردت اكوله ارجع ما اريد رجعني للبيت بس ميصير لازم اكون قويه واني اي قوه ماعندي

دخلت وداومت بقيت وحدي ابتعدت عن الكل جنت انزعج من اي وحده تسألني انتي شبيج ليش هيج محروكه جنت بس اجاوب الست من تسأل اما البنات ابد مااجاوب
وعدى اصعب يوم دراسي اعتبره ومشت ايامي طبيعيه وبديت اتأقلم بين المدرسه وبين البيت وخواتي وامي بعالم ثاني تماماً
وشهر يجر شهر وعمه خطيه من الباب تشوفنا وتروح وتجيب غراض النا متدخل جانت تكول البيت الي بيه سندس ماادخله
وحقها مقدرة حالها

وبدت سنه ١٩٩٧ شهر الواحد رمضان جنت اتمنى ميخلص لان بنص رمضان تنتهي العده مال ماما واكيد وره العيد زواجها
بيوم صايمه وكعد اقرا سمعت طكطكه بلمطبخ مديت راسي ماكو احد والصوت بعده تمشيت بأتجاه السنك جان السنك مالتنا بيه برده وخرتها والكه ريم جواه
حاطه ماعون تمن ولبن وبصفها كلاص مي يموت شكلها من الضحك ولج شسوين
ريم : جعت ثلل وكلت اكل وارجع اصوم وياكم للفطور
سليل : ههههههه ولج ميصير تاكلين وترجعين تصومين
ريم : جوعانه وعطشانه والله
سليل : جم مره كتلج عادي اذا متصومين بعدج صغيره
ريم : مااا اصوم لعد سحليه احسن مني
سليل : سحليه منو
ريم : حسين سميته سحليه شفتها بكتاب العلوم تشبهه وسميتها حسين
سليل : والله هذا الولد خطيه شالعه گلبه انتي ليش سولتج بيه عوفي هو حتى مو بنفس المرحله ماعنده اصدقاء مجلب بيج
ريم : ثلل محد يلعب ويايه كلها عافتني ويخافون مني
سليل : وجعني گلبي من حجايتها وكتلها وجنات
ريم : تروح ويه صديقاتها بس اني لزمت حسين من شعره وكتله تلعب ويايه وهو هم يوميه بلفرصه يجي علية ناكل سوه واذا مإجته اضربه
سليل : ههههههه مخبلته للولد اذا صار شى بيه تعرفين شيصير
ريم : ميصير بس اني اكتله محد يتقرب منه
سليل : خوش والله فوكاها مكيفه يله كومي من جوه السنك وتعالي اكلي زين
ريم : شبعت وراح اصوم وياكم
سليل : ههههههه طار نص النهار يله مبقى شى كلها كم ساعه ويأذن ونفطر
ريم : اي والله راح اتعب واجوع واعطش اروح انام
سليل : هههههه روحي يلام عمو من يسميج زيبك وام لسان هم

مرت الايام بهدوء بس هو هذا الهدوء قبل العاصفه
واجه العيد كل الناس تعيد لأحبابها وتجمع جهالها داير مدايرهم وينطوهم عيديات اله بنات طه يكعدن بمصباح العيد يشوفن امهن كعد تطلع من البيت وبيدها جنطه جبيره والثانيه بيدها حسام
جفلت وجمد دمي من شفتها تبوس امها وتباوع بأتجاهي عافت امها واجت تتحرك جان ابتعد منها

سندس : تعالي ماما ابوسج
سليل : هاي هيه راح ترحين
سندس : اي بنتي لازم اليوم اروح
سليل : شكول للبنات وهنه نايمات حتى منتظرتي يكعدن يبوسنج ويعايدوج
سندس : لازم اروح ماما بستهن وهنه نايمات وحتى انتي بس محسيتي
تعالي ابوسج مره ثانيه
عطت حيل اياااج تلزميني وخري مني وروحي اله
ام سندس : على كيفج يمه ليصير بيج شى
سليل : بيبي خلي تروح مااريد اشوفها اكرهه اكرهج كعد تسمعيني اكرهج واشهك بلبجي
طلعن ريم ورشا يفركن بعيونهن وميعرفن شكو وهي جري حسام واطلعي
ركضت وراها ردت بس اوكفها بس اكولها لتروحين حبابه والله محتاجيج لكيت سياره طابكه بلباب اخذ الجنطه منها وصعدت ليكدام وكعت بلكراج والطم على راسي راحت وعافتنا راحت
جان تحضني بيبي وتبجي ويايه وتكول يمه لا تبجين والله تجي فقدت تهسترت حسيت تيتمت مره ثانيه رغم هي ملتهيه من يوم مدخل بابا السجن بس على الاقل باقيه ويانا بلبيت تبقى امي واحس بحاجتها بس من راحت حسيت هذا هو ضليت وحدي اسمع تمددت بلكاع واصرخ بكل قوه وريم ورشا يحاولن يلزمني ويبجن ويايه حسيت اني ضيعت كولشي اني دخلت بابا السجن واني خليت ماما تطلك منه واني خليتها تعوفنا وتتزوج الدنيا وكعت فوك راسي متمدده بلكراج الصغير واضرب بلكاع بكل قوتي اضرب بأيدي وارفس برجلي ماادري شصار بيبي كامت مني بس تعبت وكمت اشهك حاطه ايدي جوه وجهي وبلكاع وابجي وجان شهر الثاني بدايته والجو ثلاجه من البرد بس مهمني لان النار الي بيه تحرك اكبر واحد وجان احس ايد تجرني حيل وتحركني من الكاع اباوع عمو سجاد وعمه نهر حاضنه ريم ورشا يبجون بحضنها ويباعون عليه
جان يعيط بوجهي
سجاد : شنو هاي سوالفج مو عيب مو كبرتي هيج تسوين
سليل : دفعته حيل وكمت اعيط عوفني وركضت للشارع جان يجرني من دشداشتي جنت مو بوعي وعقلي شبه فاقدته موبيدي مراهقه وحست كولشي راح وضلت بلا ام ولا اب
سجاد : وين رايحه طبي جوه واذا راحت تموتين نفسج مو عيب هاي عود انتي الجبيره ليش هيج جبانه ومابيج خير بس تبجين
سليل : هنا من كميت العياط والقهر والبجي فقدت اعصابي لأول مره وعطت على عمو وكتله انت مو بجيت من عافتك امك مو عيطت وكسرت الباب ليش تحاسبني وانت اجبن مني
محسيت غير يضربني راشدي فر وجهي



يتبع ..

شكراً لتفاعلكم الرائع مثلكم تعليقاتكم جميعها اقراها واعتذر لعدم الرد بسبب ضعف النت تعرفون بعد كلنا نفس المعاناه 😊
رِّبًـــ♡̨ـــٍْيٌٓ يحفظكم
تحياتي لًلًـّــ💎ــجٌٓمٍَُٓيِّعَْٓ



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:58 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.