آخر 10 مشاركات
أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          تحميل روايات جديده 2012 txt على جوالك موسوعه متكامله من الروايات (الكاتـب : MRAMY - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          1- لمن يسهر القمر- روايات أحلام القديمة- آن هامبسون (كتابة /كاملة)* (الكاتـب : جين اوستين333 - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          طوق من جمر الجحيم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : samar hemdan - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )           »          281 - أميرة رغم عنها - صوفي ويستون **تصوير جديد** (الكاتـب : Hebat Allah - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-10-19, 05:03 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 كاد بيتي أن ينهي حياة أولادي / للكاتبة حنين? لماض?، عمانية مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

كاد بيتي أن ينهي حياة اولادي
للكاتبة حنين? لماض?





قراءة ممتعة للجميع.....



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 12-05-20 الساعة 03:04 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-19, 05:04 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية هنـــــــــــــــــــــــ ا



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

بعض المواقف تعلمنا أن لا نثق في جميع الأشخاص وأنه يجب على كل شخص الحذر من الناس الذين حولهم حتى لو كان هذا الشخص قريب منك او واثق بأنه لا يخونك..في هذه الرواية تدل على الثقة الغير محلها التي تعطيها بعض الناس وتنقلب ضدنا فهي رواية واقعية حقيقية تجسد حقيقة بعض أصحاب العقول الضعيفة..هذه اول كتابة لي في الروايات اتمنى ان تنال اعجابكم ☺..اخليكم الحين مع الرواية 👇






التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 12-05-20 الساعة 09:18 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-19, 05:05 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الجزء الاول)..



ريم: يمه ابغى اروح السوق اليوم
ام ريم : ليش تريدي تروحي ؟!
ريم: ابغى اشتري اغراض للخياطه ناقصتني اغراض لازم اشتريها عشان اخلص طلب الزبونه .
ام ريم: ليش م تقولي لأي واحد من اخوانك يجيبلك اللي تريديه وتكتبيه ف ورقة.
ريم:يمه م يعرفوا اللي اريد اشتريه حتى لو كتبت لهم ف ورقة.
ام ريم:بس بنتي م ينفع تروحي اليوم
ريم:ليش يمه ؟!😓
ام ريم :اليوم ايجوا عرب يخطبوكي
سكتت ريم:...
ام ريم: هاه يمه ايش قلتي ؟!
ريم:اللي تشوفيه يمه
ام ريم :بنتي تر. انتي م صغيره اللي ف عمرك عاد متزوجات وعندهم اولاد وصراحة أنا وابوكي نبغى نشوف احفادنا قبل لا الله ياخذ أمانته
ريم: بعد عمر طويل يمه ..صمتت لحظه ثم أكملت خليهم يجوا يمه اذا انتي تشوفيه خير لي.
ام ريم: طيب بنتي خليكي جاهزه العصر يجوا العرب.
ريم:إن شاء الله.

نعرفكم على عائلة ريم
ريم بنت طموحه هوايتها الخياطة فهي تحب الخياطة كثيرا وتمارسها ف وقت فراغها بشرتها بيضاء ووجهها دائري عيونها واسعة سوداء نحيفه متوسطة الطول عمرها ٢٤.
ام ريم (فاطمة) حنطية البشرة طويلة وعيونها اسود لا تعمل اكتفت بتربية أبناءها وتتميز بالطبية عمرها ٤٥
روان اخت ريم الصغيرة عمرها ١٦ تدرس ثاني ثانوي (الحادي عشر) بيضاء متوسطة الطول عيونها واسعة لونها اسود تشبه اختها ريم وهي وحيده اختها
ناصر وسيم حنطي البشرة عيونه عسلية يعمل في الجيش عمره ٢٠.
قيس جسمه رياضي لا يفرط يوم بدون أن يذهب إلى النادي الرياضي عمره ١٨بشرته سمراء سمار جميل وعيونه بنيه مرح جدا ..
ابو ريم (محمد) طيب ويتميز بالعصبية قليلا وهو جاد جدا في أمور حياته وأي شي يخص أولاده يكون من أولى اولوياته عمره ٤٧.
واخيرا مدلل العائلة فيصل عمره ١٠سنوات ابيض عيونه سوداء وجهه دائري في الصف الخامس.


في بيت بعيد عن بيت ريم كانت تذاكر لاختبار الغد وهي تكلم نفسها: معرف كيف اخترت هذه المادة وانا م اطيقها احسن لي لو سمعت كلام بنت خالي صح أنا أحب الرياضيات وشاطره فيه بس ذي الفيزياء الله يغربلها ونفتك منها يا رب😪
جنان: اشفيكي تكلمي نفسك كانك مجنونه .
شهد :ايوه صرت مجنونه بعد م خذيت هذه المادة الله يقرفها..
جنان:هو حد طلب منك تختاريها انتي اخترتيها بنفسك ..
شهد :كنت غبية معرف كيف اخترتها مع انه بنت خالي قالت لي الفيزياء صعب بس هذا جزاء اللي يريد يتحدى نفسه ..😣
جنان😂😅وهي تضحك:الله يعينك يا رب عقبال م تصيري مجنونة رسمي .
شهد وهي ترمي المخدةف جنان : مجنونه عينك هذا بدال م تساعديني تدعيلي بالجنون ..اقول انقلعي بس م منك فائدة ..
جنان وهي تطلع من الغرفه: شكرا اختي العزيزه يجي منك اكثر اصلا أنا طالعه من غير لا تقولي يا مجنونه😝
رمت شهد بقلمها اتجاه اختها لكن سكرت الباب جنان قبل أن يصل إليها ...




انتهى البارت رايكم يهمني عشان اتشجع وواكمل باقي الرواية ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-19, 05:05 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الجزء الثاني)

ف صالة الجلوس فهد وأمه يتكملون بصوت خفيف
فهد :يمه متى نروح ؟!
ام فهد: العصر شفيك مستعجل
فهد :معرف يمه بس مرتاح هذه المره .
ام فهد :عسى خير ولدي ..
فهد :عسى
نزلت من الدرج :سفيه اخ فهد يتكلم بهدوء م تعودنا ياخي .
فهد:ليش الواحد م يستوي يتكلم بصوت خفيف 😒.
جنان:من عرفتك وانت صوتك يوصل الى اخر الشارع .
نهض فهد متجه الى جنان وهو يقرص أذنها:صوت من اللي يوصل الى اخر الشارع ..
جنان وهي تبعد يد فهد من أذنها :صوتي خلاص فكني .
فهد وهو يشد أكثر إذن جنان :صوتك هاه ايش قلتي قبل شوي.
جنان: خلاص اسفه ..يمه شوفي ولدك 😭😭
ام فهد: خلاص انت واياها م تستحون امكم قدامكم تضاربوا
فهد :يمه هي اللي بدت .
ام فهد: وانت م تعرف اختك يعني.
فهد وهو يتجه عند أمه ويقبل رأسها: خلاص يمه اسف
جنان :صير مره زين ولا تشد اذني 😔
ام فهد:وانتي بعد بسك تتهاوشي .
ضحك فهد:دوري جبهتك 😂😂
جنان وهي تطلع الى حديقه المنزل :باين من يدور جبهة الثاني مستر بن من يتزوجك انت ووجهك المربعي ذا الله يعينها اللي تتزوجك وشردت خارج المنزل .
فهد:يمه ترى بنتك لا تلوميني اذا قصيت لسانها الطويل .
ام فهد:الله يهديها يا رب مجننتني.
طلعت ام فهد الى غرفة شهد وهي تقول:اروح اشوف اختك اذا تجي معنا اليوم م ابغى اشل معي بس اختك المجنونه.
فهد: ايوه صدقك يمه بعدين اخافها تزود عشان تنتقم اني فرصتها اليوم .
وصلت الام إلى غرفة شهد دقت الباب وصرخت شهد من الداخل :ادخل الباب مفتوح .
دخلت ام فهد الغرفة.
شهد:هلا والله باللي زار غرفتي تو م نورت الغرفة 😍😍
ام فهد تضرب شهد بالتخفيف على رأسها .
مثلت شهد أن وجعتها الضربة 😢:وجعتيني يمه بس صدق كلامي .
ام فهد:خلينا من هذا الكلام الحين ..ايش تسوي ؟!
شهد: اذاكر ذا المخيس.
ام فهد(مستغربة😐):ايش
شهد:اقصد اذاكر فيزياء الحلوة الجميلة 😁
ام فهد : يعني م تجي اليوم معنا ؟!
شهد:وين يمه؟!
ام فهد: نروح نخطب لاخوكي فهد.
شهد:افا يمه كيف م اجي!!
ام فهد: تقولي تذاكري م عندك اختبار باكر 😏
شهد: عادي يمه الاختبار ينعاد بس هذه الفرصة م تجي مره ثانيه.
ام فهد:كيف الاختبار ينعاد وهذه الفرصة م تجي مره ثانيه.. خلاص جلسي مكانك م تجي...

انتهى البارت الثاني رايكم 😊
يتبع ف الجزء الثالث...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-19, 05:09 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الجزء الثالث)

شهد بسرعه: لا يمه قصدي يعني اشوف وجه اخوي العزيز وهو يشوف لخطيبته😁 وم تتكرر مره ثانيه بعدين أنا باقي شوي واخلص يمديني لما ارجع اخلص.
ام فهد: طيب خلاص ما شاء الله بالعه راديو انتي.
شهد:احم يمه ما شاء الله لا عاد م اقدر اتكلم .
ام فهد: وش تقصدين😒😒
شهد: ولا شي يمه امزح بعدين ادعي على كيفك يمه يفداك.😘
ام فهد:افكر بعد.
شهد: الا صح يمه ليش م تجي مهوي معك ولا جنان بروحها تجي .
ام فهد: م ابغى اشل اختك المجنونه وحدها.
شهد ف نفسها م عرفتيني بعدك يمه هنا تشوفيني عاقله شويات لكن ف المدرسة الله يستر لو تشوفي الانذارات اللي معي أنا مذبوحه عاد.
ام فهد ضربت راس ابنتها: وين وصلتي
شهد:معك يمه .
ام فهد:وين معي وانتي مطيرة بعيونك وفاتحه فمك 😂😅
شهد:الله يهديك يمه صح مهوي ليش م تروح .
ام فهد:تقول زوجها مشغول م اقدر تجي .
شهد:إن شاء الله يمه اتجهز أنا العصر.
ام فهد: طيب بالله انا اروح عنك ذاكري زين الله يسهل عليكي.
شهد وهي ترفع يدها :امين يارب.
ذهبت ام فهد غرفتها واتصلت لابو فهد لكي تخبره أن اليوم يروحوا عشان يخطبو لولدهم فهد.

جالسه ف غرفتها وتفكر ماذا سوف يحدث اليوم يا ترى هل سوف يحدث مثل المرات السابقة يأتون لمشاهدتي ويرحلون بلا رجعة تنهدت واغمضت عيناها تحاول النوم لكي تخف من التفكير.

عائله شهد
شهد بنت ذكية وشاطره تدرس ثاني ثانوي علمي لكنها تكره مادة الفيزياء وفوضوية جدا دائما تسوي مشاكل والإمارات تقطعهن وترميهن بشرتها بيضاء ووجهها دائري عيونها عسلي ناعستين شعرها اشقر غامق نحيفه وجميلة جدا عمرها ١٦سنه .
جنان اخت شهد الصغيرة عمرها ١٥سنه تشبه شهد ف حركاتها جدا لكن أقل منها شويات بيضاء عيونها سوداء واسعة.
فهد اخو شهد الكبير يعمل مهندس وسيم وجميل عمره ٢٦سنه.
مها اخت شهد عمرها ٢٣متزوجة ولد عمها وعندها بنت واحدة اسمها جيهان تشبه امها جميلة وبيضاء من يراهن يظن أنها اختها.
ام فهد (شيخة) عمرها ٤٠ كانت معلمة واستقالت من عملها لكي تحظى بالوقت الكافي مع أبناءها.
ابو فهد (يوسف) يعمل مدير أعمال ودائما السفر ليوفر كل م يحتاجوه لأولاده وهو حنون جدا معهم عمره ٤٣.
سيف اخ شهد عمره ٢١يدرس ف الكلية تخصص طب فهو يشبه شهد ف كل الصفات اللي يشوفهم يفكر أنهم توأم .

عندما تتوقع ان حال اليوم سوف يصبح مرا
ويحدث العكس هذا يجعلك تعيش بين حالتين
مختلفة بين الصدمة وفرحة ف نفس الوقت ذاته
فهذا هو القدر...

استيقظت من النوم على صوت اختها روان توقظها لتتجهز فإن الساعه تشير إلى ٣:٤٥ قريب العصر.
روان: ريمو نهضي بالله وش ذا النوم الثقيل اللي فيك باقي شوي والضيوف يوصلوا وانتي بعدك م جهزتي نفسك .
صحت ريم عل ثرثرة اختها بعدما كانت تصارع النوم قبل ساعات وجدت نفسها نائمة فجأة ثم استوعبت م يحدث فنهضت فزعة:اوه تاخرت لازم اتجهز قبل م يوصلو الناس(العرب)
روان:تو الناس يا عروس وانا من متى تحت فوق راسك اصحيك وانتي ولا على بالك .
ريم :عروس ف عينك بعده م صار شي عشان اصير عروس.
روان:إن شاء الله يصير.
دخلت امها الغرفة ريم يالله تجهزي بسرعه
ريم :إن شاء الله يمه بس هذي معك بنتك.
روان: افا اساعدك.
ريم: شكرا م ابغى مساعدتكم يالله روحي ساعدي امي .
طلعت روان تبعتها امها بينما ريم تتجهز لمقابلة الضيوف وتفكر.


...: بالله بنات خلصو عشان لا تتأخر على الناس.
شهد:شويات يمه بس اخر لمسة .
سيف:من هذيك الحين اخر لمسة اذا م قمتي الحين اجي واعفس البي جالسة تسويه😡
شهد: خلاص جايه لا ينط عرق راسك.
ام فهد: شهد بس خلاص يا انتي ولا اختك متى نخلص نحنا.
شهد: I am sorry mum
فهد: خلاص جاهزين عشان نروح.
جنان وهي تنزل من الدرج :ايوه خلا سرينا .
ام فهد:توكلنا على الله.
بعد ساعة تقريبا وصلت عائلة فهد الى بيت عائلة ريم .
فيصل يركض عند ريم: ريمو وصل زوجك.
ريم ضحكت على كلام اخوها :بعده م صار زوجي يا حلو .
فيصل:اهااا.. عسى يصير.
ضحكت مره ثانيه ريم:ليش هاه تريد يصير؟!😏😏
فيصل :نبغى عرس .وطلع من الغرفه

دخلو أهل فهد البيت استقبلت ام ريم الحريم وادخل ابو ريم وناصر الرجال الى المجلس .
سولفوا وصخكو مع بعض كأنهم زاروهم من قبل ثم حان وقت النظرة الشرعية طلع فهد من المجلس عشان يشوف ريم (اللي رايح يخطبها) بينما ريم خايفة ومرتبكة كان فهد يشوف ريم وريم م قادرة ترفع راسها تشوفه .. استأذن فهد ورجع للمجلس وذهبت ريم برفقة امها ولم فهد ثم ودعوة بعض ..
في السياره
ام فهد:هاه يمه كيف شفت البنت ؟!
فهد:ما شاء الله عليها بس نسأل قبل تعرفي يمه انتي .
ام فهد:اللي تشوفه
جنان وشهد ف نفس الوقت:احم احم 😏😏
شهد:نحنا هنا
جنان: ايوه وهو بعد م صار شي اجل كيف لو يصير.
جنان :لو صار م راح يعطونا وجه نحنا وانصير ف القائمة السوداء .
ضحك فهد وسيف وام فهد على كلامهن.
سيف وهو يضحك:م قلتن لفهد كيف البنت؟!
شهد وحنان ف نفس الوقت: حلوه
سيف :بس حلوه 😉
شهد: ايوه يعني ما شاء الله عليها 😂😂
جنان :الكلام م عندنا الكلام عند صاحب الشأن
ضحك سيف على هيال خواته بينما فهد يفكر ف ريم..

انتهى البارت يتبع ف البارت الرابع...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-19, 05:08 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الجزء الرابع)

روان:كيف شفتيه؟!
ريم:وين اشوفه اصلا أنا قدرت ارفع راسي عشان اشوفه .
ضحكت روان بينما قيس يدخل الغرفة:افا عليكي بس تريدي تشوفيه؟!😏
ريم:ايش تسوي يعني 😒
قيس :دفعي فلوس واخليكي تشوفيه
ريم:من جدك😐
قيس:ايوه 😉
روان:بالله لا تفوتك الفرصة بس
نظرت ريم لروان ثم لقيس الذي رمي التلفون عليها:هاك صورته تامليها زين
روان:كيف جبتها؟!
قيس:صورته لما جايين😊😌
ضحكن روان وريم على حركات قيس
ريم:مجنون متى تعقل بس
ريم :زوجوني واعقل أن شاء الله
روان :مستعجل😂😂
قيس: يعني 😊
نظرت ريم وروان لبعظهن ثم ضحكن وخرج قيس من الغرفه يتحلطم.

شهد:يمه لو تشوفيها كيف لما تضحك تجنن😉
ام فهد:ايوه ما شاء الله عليها الله يكتب اللي فيه الخير.
شهد وحنان:امين بصوت عالي بينما فهد بصوت منخفض .
فطس جميعهم من الضحك على شكل فهد.
شهد:OMG😱
سيف :خير سلامات اشفيكي؟!
شهد:الاختبار باكر نسيته
ام فهد: روحي كملي مذاكرة بالله
شهد:طيبه يمه ..باي شي يوو
ام فهد: والعشاء؟!
شهد وهي تركض من الدرج :م ابغى عشاء يمه شبعت من بيت الشماج(النسايب)😉
ام فهد وهي تضحك:الله يعينك فهد على خواتم ولسانهن😂😅
جنان:يمه انا ساكته الحين م تكلمت خلاص عقلت
سيف :ايوه كذا مال دقائق بس بعدين تنتلقي
نظرت له وهي تحرك فمها تقلده😕
سيف :م يناسبك والله شكلك توووحفه😂😂
جنان :بايخ م يضحك😕😒
زاد سيف من ضحكة على أخته.

صدفه شفتها وكان يوم سعدي
واختياري لها

يرن تلفونها وهي م منتبه له لأنها كانت واضعتنه صامت هزاز لم تنتبه الا عندما قام بهز الطاولة بأكملها:اخخ 😫
..وش ذي الكهرباء اللي جاتني ..اوه صح فوني .ردت بعد ٣مكالمات
...:وينك شهوده الحلوة يا غبية أنا من ساعة اتصل وانتي ولا تردي .
شهد:وش ذا التناقض عندك .. بدون سلام ولا كلام
مريم:هلا شهدو اخبارك حبيبتي
شهد:لا تجننيني أكثر فوق م أنا مجنونه الحين .
مريم:افا شهد الحين أنا متصله عشان اطلب المساعده وطلعتي مجنونه أجل أنا ايش اقول لنفسي .
شهد:مستر مجنون 😅..فأيش تبغي اساعدك؟!
مريم:المذاكرة.
شهد:سوري حبيبتي والله عقلي افتر اذا تبغي اضبطك باكر افا عليكي بس
مريم:حلو Thanks my pest friend
شهد:العفو بالله الحين اسكر عشان اخلص الباقي مريم:اوك ..باي
رجعت شهد للمذاكرة إلى أن غلبها النوم ونامت ف طاولتها .

قررت ريم تصلي استخارة لأنها تحس بالراحة لكن ابغى تتأكد من احساسها وعشان يكون قرارها صح .

في صباح يوم جديد على ابطالنا
ام فهد: شهد يمه اشفيكي نايمه هنا
شهد:اخخ رقبتي أحسها منكسرة😭😭
ام فهد:بسم الله عليك قومي سبحي بماي دافئ ويخف الوجع .
نهضت شهد متجه الى الحمام (اكرمكم الله) بينما خرجت ام فهد من غرفتها متجه الى غرفة جنان
ام فهد دقت الباب ودخلت:افكر انتي بعد م صاحيه.
جنان :يمه انا نشيطة واحب المدرسة تعرفيني🙊
ام فهد:ايوه صحيح ما شاء الله..بالله سرعي عشان لا تاخروا اخوكم
جنان:إن شاء الله يمه
ام فهد وهي متجه الى الخارج:نزلو فكروا عاد
جنان ترد عليها بصوت عالي عشان تسمعه امها:إن شاء الله دقايق ونازله.
لحقت جنان امها وشنطتها ف يدها وذهبت لغرفة شهد: شهدو يقولك سيف بسرعه ولا يروح عنك .
شهد:تخافي😧
جنان تمثل البراءة:سمعته كذا يقول
شهد: انقلعي يا كلبة خوفتيني فوق م أنا متوترة
جنان:كل يوم نفس الموال خايفة وف الاخر تجيب فل مارك.
شهد:تف تف عليك ..قل اعوذ برب الفلق قولي م شاء الله اتحسديني.
جنان:م صحيح كلامي 😏
شهد:اقول خلا بس حتى الصباح تنرفزي الواحد
نزلن شهد وجنان يفطرن وكان سيف يفطر وهو ينهض:معكن ٥د اذا م خلصتن اسويلكن باي من الدريشة(نافذة)
شهد:لا حبيبي سيوفي خلا وراك نحنا جايين وهي تسحب جنان من مريولها.
جنان متنرفزة: طيب اقوم بس شيلي يدك خربتي البرستيج.
شهد:اكشخ برسيتج قومي بس بالله ...يالله يمه ادعيلنا
ام فهد:الله يحفظكم
ذهب سيف المدرسة يوصل خواته بعدين اتجه إلى الكلية.


ريم:يمه اروح الحين السوق عشان اخلص اللي عندي
ام ريم: طيب يمه انتبهي على نفسك.بس من يوصلك!؟
ريم :اتمرني هند بعد شوي.
ام ريم:الله يحفظكن
ريم:امين

هند صديقه ريم المقربة عمرها ٢٤ تشتغل معلمة حنطية البشرة عيونها خضراء واسعة

فهد يكلم أمه وهو متجه الى خارج البيت :يمه اروح السوق تبي شي اجيبه
ام فهد:لا يمه درب السلامه
فهد:الله يسلمك..ف أمان الله
ام فهد:الله يحفظك
وصلن ريم وهند السوق وعند دخولهم وصل فهد بعدهم .
دخل وهو يتجه إلى المكان اللي يبغى يشتري منه بينما يدخل المحل شاف ريم تختار من الأغراض نظر إليها وهو مبتسم.احست ريم أنه حد يشوفها ورفعت راسها وشافت فهد صدمت عندما رأته وانزلت رأسها لتكمل طريقها
هند: اشفيكي طلعتي بسرعه م مداني اختار شي.
ريم :شفتي الرجال اللي هناك
هند:وين!؟
ريم ترفع يدها تأشر على فهد ونزلتها بسرعه:هذاك اللي واقف هناك.
هند:ايش فيه
ريم:هو اللي جاي يخطبني
هند:احلفي اروح اشوفه😍😍
سحبت ريم هند إلى مكان آخر وفهد يشوفهم:ايش تروحي تشوفيه بلا جنان وخلا نشتري الباقي..استسلمت هند لكلام ريم ومشت . وعندما انتهوا رجع كل منهم إلى منزله .




انتهى البارت


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-19, 05:15 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

(الجزء الخامس)

ف المدرسة
مريم:كيف شهد ايش الحل والله احس نفسي م كاني مذاكرة شي.
شهد وهي تكمل اكل فطورها :جلسي جنبي واساعدك بس اذا جبتي أقل م مني .
مريم:لا أنا واثقة فيكي وبذكائك .
شهد:خلا بسرعه قبل لا يبدأ الاختبار.
ذهبت شهد ومريم الاختبار وهن يركضن دخلن الصف وسلمت على الطالبات جلست شلة شهد ف مكان واحد عشان يتناقلن الاجابات😅😁..وزعت اوراق الاختبار المعلمة وبدت البنات بالحل
المعلمة رنا:مس مريم انتبهي على ورقتك
مريم:ف ورقتي انا أبلة م رفعت راسي
بينما المعلمة تكلم مريم والجهة الثانية شهد تغشش سارة
المعلمة رنا : شهد ساره ايش تسوا على اوراقكن ولا أخذهم منكن
شهد:أبلة جالسة اقولها أني ابغى ممحاة
المعلمة رنا:أنا هنا بعدني خبريني واجيب لك م يحتاج دردشة ف الاختبار.
شهد:إن شاء الله أبلة وتنزل رأسها على الورقة وتضحك😂😂
عندما انتهن من الاختبار طلعن وهن يضحكن😂😂:كفو عليكي أجل جالسه تطلبي ممحاة هاه.
شهد 😅:اعجبك شيمي 😉
شيماء:مسكينة أبلة رنا م تعرف بعيارتكن.
ضحكن كل البنات.
نعرفكم على ربيعات شهد
مريم نفس حركات شهد اللي يشوفها يقول هادية بس هي من تحت لتحت بيضاء جسمها معتدل عيونها ازرق شعرها طويل ودوم تخليه على جنب
ساره هي اللي تخطط للمشاكل والباقي عليهم ينفذوا بدون محد يعرفهم حبوبه كيوت ودائما تهتم بشكلها المراية ٢٤ساعة ف يدها تشوف صورتها.
شيماء عاقله شوي اعقل عن صديقاتها بس م احب تروح عنهن حتى لو جالسين يسوا مشاكل الصديق وقت الضيق 😅 يعني عادي يتهموها بالمشكلة وهي م سوت شي .

انتهى سيف من محاضرته وذهب لإخوانه ياخذهم من المدرسة:اوف اليوم تاخرت عليهن من يفكك من لسانهن يا سيف .وصل المدرسة وحصلهن ينتظرنه لما شافنه واصل سلمن على ربيعاتهن وراحن السيارة.
شهد:hi my brother
فهد مستغرب يشوفها 😐
جنان:اشفيك !؟
سيف :ايش ماكلات اليوم 😒
شهد:الله يسلمك أنا ماكلة سندوتش وعصير
جنان:وانا كروسون وعصير
سيف:متاكدات أنه م مسواي فيه مخدرات ولا شي.
جنان :يمكن سوي بالغلط لانه اليوم طعمه احلى😋
شهد:ايوه وانا لاحظت بعد 😅
سيف :استغربت متاخر ولا قلتن شي
ضحكن شهد وحنان ف الوقت نفسه.
شهد:عبالك م شفنا انك متاخر بس من حظك اليوم المزاج رايق لانه ربيعاتنا كانن معنا جالسات عشان كذا م تكلمنا.
جنان:اكيد جايبه فل مارك ف الاختبار
شهد:م لازم😊
سيف:عسى دوم عاقلات
جنان: شايفنا نرميك بحصى
سيف:ايوه هذيك المره
وصلو البيت وحنان وسيف يتغايضوا بينما وصلت شهد داخل البيت قبلهم وسمعت فهد يقول:موافق يمه ردي للعرب.
شهد:كلولولولوليش
دخلت جنان وصرخت عليها شهد:طبلي جنون طبلي .جلست جنان تطبل بينما شهد تغنى وان فهد وفهد يضحكوا على هبالهن.
دخل سيف: ايش السالفة من عرس
جنان:ايوه ايش السالفة.
سيف:أجل ليش تطبلي😕
جنان:قالولي طبلي وجبات
شهد:عرس فهد وافق💃💃
جنان:والله😍😍
ام فهد:ايوه بس بعده رد البنت
سيف: مبروك مقدما منك المال ومنها العيال
ضحك فهد:امين عقبالكم
سيف:امين بعد م اشتغل أن شاء الله

كانت جالسه عند امها وأبوها ورن تلفون ابو ريم : السلام عليكم عمي.
ابو ريم: وعليكم السلام ولدي اخبارك؛؟!؟
فهد: الحمدلله وانت اخبارك
ابو ريم : الحمدلله..خير ولدي عسى م شر
فهد:سلامتك عمي م شي الا الخير بس بغيت اخبرك اني موافق على بنتك
ابو ريم وهو يشوف على ريم :والله هذي الساعة المباركة اشوف البنت واردلك خبر
فهد:إن شاء الله ف انتظاركم نحنا ..يالله ف أمان الله
ابو ريم:ف أمان الله
ام ريم خير ايش السالفة يا ابو ريم
ابو ريم:كله خير ردوا العرب موافقين وينتظروا ردنا.
ريم ف نفسها م توقعت يوافق بس الحمد لله.
ابو ريم :هاه ريم ايش قلتي؟!
ريم :يبه افكر وارد عليك
ابو ريم : إن شاء الله بس اذا تخجلي تقولي لي خبري امك
ريم :إن شاء الله

عند فهد جالس مع ربيعه :ادعيلي عسى توافق
راشد :عسى وتعرس وارقص ف عرسك واهم شي الاكل
فهد:هذا اللي هامك
راشد:ايش اهم من بطني وأشوف ربيعي معرس

عند ريم تفكر هل توافق ولا لا قررت انها ترد لأمها باكر تخبرها ايش ردها.
روان:انصحك توافقي
ريم:ليش
روان :نبغى عرس 🙈
ريم :عسى خير
روان :انتي ايش مقررة
ريم: أنا .....



...:موافقة
روان:والله😍
ريم :ايوه بس لا تخبريهم باكر أخبرهم
روان : وانا ايش يصبرني لباكر
ريم وهي تقرصها :لصقي فمك ولا يا ويلك اذا تكلمتي.
روان: خلاص فكي يدك م أخبر والله
ريم :ايوه كذا خليكي خلي صاحبه الشأن هي اللي تقول
روان: يعني اخيرا ايجينا عرس 💃💃💃
ضحكت ريم:ايوه تريدي الفكة انتي ...
روان مقاطعة:لا بس احلى اشوفك عروس
ريم :جاملي انتي
روان: والله 😊

ف المطار يشوف الناس القادمون من البلدان الأخرى ويلتفت يمين ويسار عله يلمحه فهو أخبره أنه سوف يصل ف الساعه ٧ ليلا .. واخيرا لمحة ببدلته الرسمية لدوام فاشر عليه لكي يراه وعندما رآه اتجه إليه مبتسم وهو يمشي بكل ثقة ووقار :يا هلا بتاج راسي الحين م نورت البلاد .وتبادلو الاحسان والسلام .
....:منورة بأهلها
فهد: طولت واشتقنا لشوفتك
...:ايش نسوي هذه الحياة ..بس لا يكون خبرتهم اني اجي .
فهد: لا شدعوة أخبرهم بعدين قلت انها مفاجأة كيف اقولهم.
...:زين تسوي
اخذ فهد الحقائب واتجهو الى السيارة
في السيارة
...:صح مبروك مقدما
فهد:الله يبارك فيه ..بس البنت م ردت ننتظر ردها.
...:عسى خير
فهد:عسى بس اذا وافقت البنت نروح بعد يومين نملك .
...:خليهم يردوا قبل بعدين يصير خير
فهد: طيب

جالسين يلعبون بلايستيشن وكله صريخ ومهاوشة م يخلى لعبهم من الضرابة.
شهد:اتحداك تفوز هذه المره
سيف:اوك نشوف م الحين نحدد لما تخلص اللعب
شهد:اوك 😌
جنان :بالله حركوا ابغى العب حشى
سيف :بس شوي ونخلص اتواحي للهزيمة
جنان: واثق 😕
سيف :اكيد 😌😌
رن جرس البيت وقفزت جنان تفتح الباب أنا افتح ..فتحت جنان الباب وشافت فهد عند الباب :ليش تدق الجرس ضيف انت ترا من أصحاب البيت انت .
فهد: روحي حد يبغيك برا
جنان مستغربة 😐:من ؟!
فهد:معرف روحي شوفيها وتعرفي بنفسك.
راحت جنان تشوف وجات ام فهد يمه من عند الباب من اللي يبغي جنان .
فهد:الحين اتعرفينها يمه
وصلت جنان وشافت ابوها واقف ببدلته الرسمية ومبتسم :يبه وركضت تحضن ابوها وهي تبكي من الفرحة:اشتقت لك يبه .. الحمدلله على السلامه..
ايوه فهديمسح دموع جنان :الله يسلمك وليش تبكي
جنان :دموع الفرح يبه ..نورت البيت تاج راسي
دخلو جنان وابو فهد البيت : السلام عليكم أصحاب البيت..التفتوا سيف وشهد وان فهد جهة الباب وقفزت شهد:يبه 😍😍.. الحمدلله على السلامه وهي تحضنه .
ابو فهد:الله يسلمك..ايش مسويه بنتي الحلوه
شهد:ولا شي يبه بس شوفتك ترد الروح .
سيف : الحمدلله على السلامه يبه وحضنه وسلم عليه .
ابو فهد:الله يسلمك ولدي ..كأنهم كبروا اولادنا يا ام فهد.
ام فهد وهي تتجه لابو فهد: الحمدلله على السلامه ابو فهد وتبادلوو السلام ..تو م نور البيت لازم يكبروا عاد واحد ايصير معرس
ابو فهد: الحمدلله على النعمة
كلهم: الحمدلله
ام فهد:بالله ابو فهد بظل ملابسك وتعال تعشى معنا ننتظرك.
ابو فهد:إن شاء الله
طلع ابو فهد غرفته وأكمل سيف وشهد لعبهم إلى أن ينزل والدهم..عندما انتهى نزل إلى أولاده لكي يتعشى .
ابو فهد:بعدكم انتو على اللعب هذا
سيف:ايش نسوي يبه نغير مود الدراسة
شهد:ايوه يبه بعدين نمل عاد كله دراسة بس
ابو فهد:الله يوفقكم.
واتجهوا كل العائلة لطاولة العشاء وعندما انتهوا صعدوا امهم وابوهم غرفتهم وبقى الباقي ف الصالة يلعبون وفهد يتابعهم.
رن تلفون شهد قطعت اللعبة واعطت الجهاز لجنان وراحت الجهة الثانية من الصالة .
...:يا هلا ومسهلا يالقاطعة
شهد:اهلين فيكي باين من القاطعة
...:اخبارك
شهد: الحمدلله تمام وانتي
...: الحمدلله نشكر الله
شهد:بالله حد يتصل هذا الوقت قطعتي لعبي
...:وانتي م تملي من اللعب بعدين لو م كلمت حبيبتي شهوده من اكلم
شهد:اللي يسليني م امل منه .
...: طيب ايش رايك باكر تجي عندنا انتي وحنان شهد:ايش نسوي!؟
...:باكر نجتمع كل بنات ف بيتنا .
شهد:فنان 😍😍 أخبر امي وارد عليك
..:اوك انتظرك
شهد:م اليوم باكر لأنها نايمه عاد
...:تم انتظر ردك
شهد: طيب جود باي
...:باي
رجعت شهد عند اخوانها وخبرتك جنان :باكر نروح بيت عمي منصور
جنان:ليش
شهد:معزومين
سيف :كلنا!؟
شهد:لا بس البنات يعزموا الرجال يعزمو الرجال 😌
سيف: مالت عليكم😕
جنان:وعليك لا تنسى
سيف :خلا كملي وانتي ساكته
جنان :طيب 😒
عند انتهاءهم من العب ذهب كل من فهد وسيف إلى غرفهم وبقيت شهد وحنان مكانهم ف الصالة:هاه سويتي اللي خبرتك عنه
جنان :يس بالله باقي شوي ويبدأ الفيلم
شهد: خلاص شغلته
كانن جنان وشهد يتابعن فيلم رعب ومندمجات ف الفيلم فجأة حسن بأحد يمشي ويتقرب منهن فجأة سوى يده ف كتف شهد صرخت شهد من الخوف وحنان تصرخ معها خايفة أكثر منها: اشفيكم سكرن فمكن لا تصحوا النائمين خلاص ازعجتني.. انتبهت جنان وشهد على الصوت وشافن ....

انتهى البارت توقعاتكم ...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-19, 05:29 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(الجزء السادس)


رفعن راسهن شهد وحنان نفس اللحظه :هذا انت😡.والا يشوف المخاد تجي صوبه وهو يبتعد بسرعه عنهن :تفكرن الجني اللي ف الفيلم طلع وجي عندكم😂😂
بعدين قولن انكم تريدن تتابعن م يحتاج بالسر .😒
شهد:وحنا ايش يعرفنا انك تبي تشوف بعدين ايش هذه الحركات
جنان:ايوه تخيل جاتنا سكنة قلبية من حركاتك هذه.
فهد:حشى اكلتوني بدون ملح أنا م خوفتكن بروحكن خوفتن نفسكم من كثر ما مندمجات😌
شهد:اصبر بس أن م عوضتها م اكون انا شهد.
فهد: حبيبتي أنا م اخاف مثلكن اقول بس كملن الفيلم وسكتن نبغى نشوف..اخذ الفشار من يدهن وجلس ياكل الى م خلص الفيلم وكل واحد منهم طلع غرفته..


في صباح اليوم التالي.
جنان:يا صباح الورد لأحلى ام واب ف الدنيا.
ام فهد وابو فهد: صباح النور والسرور
ام فهد:اشفيها جنون اكيد تريد شي من هذا المدح .
جنان:افا يمه يعني اذا مدحتكم لازم ابغى شي خلاص زعلت .
ابو فهد:فديتها بنتي الزعلانه امري تدللي ايش تبغي ؟!
جنان:الله يخليك لنا يبه وانتي بعد يمه..بس نبغى نروح أنا وشهد بيت عمي منصور
ابو فهد:ليش ايش صار شي هناك وانا م اعرف !؟
جنان:لا يبه بس مسوين اليوم جمعت بنات ونحنا خلاص محجوزه مقاعدنا عاد.
ام فهد:ايش محجوز مقعدكم وين ف الجامعة مثلا.
جنان:الله يهديك يمه اقصد يعني حاجزين لنا من الأشياء اللي يجيبوهن.
ام فهد:اهاه
جنان:ايوه هاه ايش قلتوا نروح ولا
ابو فهد:روحوا بنتي واستانسوا
جنان نهضت وباست راس ابوها الله لا يحرمني منك يبه واتجهت عند امها ولا منك الغالية ..بروح أخبر شهود عشان نتجهز .
ام فهد:الله معك يمه


استيقظت من النوم ثم ذهبت عند امها و ابوها وهم يفكروا: صباح الخير
ابو ريم: صباح النور اخبارك يمه
ريم: الحمدلله وانت يبه
ابو ريم: الحمدلله بصحة وعافية
ريم : إن شاء الله دايمه
ابو ريم:امين
ريم :اخبارك يمه
ام ريم : الحمدلله وانتي
ريم: الحمدلله
ام ريم:جلسي يمه فطري معنا اخوانك الكسولين م يصدقوا يقولولهم إجازة عاد كله نوم
ضحكت ريم:يعوضو يمه تعب الدراسة.يمه يبه ابغى أخبركم بالنسبة للموضوع.
ابو ريم:اللي جاي يخطبك !؟
ريم:ايوه يبه خبروهم اني موافقة 🙈
ام ريم: كلولولولوليش والله هذه الساعة المباركة واخيرا اشوفك عروس يا بنتي 😢
ريم:افا يمه ليش الدموع
ام ريم:من فرحتي يمه
ابو ريم: مبروك بنتي مقدما إن شاء الله اتصل على الرجال بعدين أخبره ولا ام ريم انتي اتصلي عليهم وخبريهم.
ام ريم: إن شاء الله
روان:مباركين عرس الاثنين وهي تنزل من الدرج وتكمل الاغنيه صراحة م حافظه الاغنيه 😂..يمه ايجينا عرس واخيرا ف بيتنا 😍😍
ضحكت ام ريم وأبو ريم على شكل روان راحت تبوس راس امها وأبوها ولما وصلت عند ريم حضنتها:مبروك يا احلى اخت منك العيال ومنه المال 😅
ضحكة كلهم على كلام روان وجلسوا يكملوا فطورهم.

عند ارين :كم وحدة انتو يالله بسرعه نبغى نشطب.
رهف:٦لاه أنا وانتي جنان شهد جنى خولة
ارين:اوك باي اروح اجهز
رهف:باي
ارين:يمه يمه (تنادي امها)
ام ارين :نعم ارين ايش تبغي
ارين:وين السواق ابغى اروح السوق اشتري اغراض للبنات
ام ارين:شوفيه من خارج اتحصليه
ارين: طيب يمه بالله مع السلامه اروح
ام ارين:الله يحفظك

نعرفكم على الشخصيات الجديدة اللي ظهرن ف الرواية.
اول شي ارين بنت عم شهد وصديقتها الروح بالروح بس اكبر منها بسنة يعني عمرها ١٧سنه وهي اتتعلم اخر سنه ثالث ثانوي ف نفس مدرسه شهد عيونها ازرق بشرتها صافية بيضاء كيوت وهي البنت الوحيدة لعمها
منصور عم شهد اخ يوسف (ابو شهد) يقولو ياخذ شبه من ايوه اللي متوفي الله يرحمه عمره ٣٥ وعنده بنت وحدة اللي هيه ارين ويشتغل ف شركة
فاطمة ام ارين تشتغل مديرة مدرسة عمرها ٣٣

عائلة جنى وخولة
جنى بنت عمتها شهد نفس عمر شهد بس تتعلم ف مدرسه غيرها سنفورة بس كيوت شعرها بوي اشقر وحبوبة سمراء سمار حلو عيونها سودا
خولة اخت جنى اكبر منها عمرها ١٨ اخر سنه رشيقة وطويلة تحب الموضة ودائما اهتمامها ف نفسها من أولوياتها حنطية عيونها واسعة خشمها طويل
جاسم اخو خولة عمره ٢٣يدرس ف الجامعة تخصصه مهندس طيران وسيم وبشرته سمراء سمار جميل اللي يشوفه يعجب ف شخصيته اجتماعي
سلطان اخ خولة الكبير اكبر واحد متزوج مها بنت عمه يوسف وعنده بنت اسمها جيهان عمره ٢٨
خللود ام خولة وجنى وتكون عمة شهد عمرها ٤٠
جراح ابو خولة عنده شركته الخاصة يديرها عمره ٤٢

واخيرا عائلة رهف
رهف البنت الوحيدة بين اخوانها الثلاثة يعني دلوعه البيت حتى لو م كانت أصغر وحدة طلباتها مجابة متوسطة الطول شعرها طويل لونه اسود عيونها سوداء عمرها ١٧
ريان اخو رهف اخر العنقود (اصغر واحد) عمره ١٣ بس يسوي نفسه كبير😂😂وهمه بس لعب كرة القدم
احمد اكبر من رهف بثلاث سنوات عمره ٢٠يدرس إدارة أعمال متوسط الطول وبشرته حنطية
محمود اكبر اخوان رهف عمره ٢٣ يدرس ويشتغل ف نفس الوقت وسيم ومعضل بشرته بيضاء عيونه سوداء شعره اشقر
ابو رهف (حمد)عم شهد عمره ٤٩يشتغل مع ابو شهد
ام رهف (نهى ) عمرها ٤٧م تشتغل تهتم باولادها واجد بس عصبية شويه لكن تحب بنتها رهف واجد لأنها بنتها الوحيدة ..

تكملت الجزء الثاني باكر ان شاء الله...



(الجزء السادس ٢)

شهد وحنان وصلهن سيف بيت عمهم منصور
شهد:سيف وصلنا السوبرماركت نشتري شي فضيحة نروح ويدنا فاضيه تحصل البنات كلهن جابو شي الا نحنا يا ترضاها..
جنان:ايوه سيوف وصلنا م نتاخر بروح بالمره عند اللي نبغى نشتريه.
سيف :خلصتو طلبات بالله انزلوا
شهد:ليش💔
سيف :م تبغوا تشتروا
شافن وين واقف وصلن السوبرماركت ولا عندهن خبر
جنان:فديت اخوي المزيون اعرفكم م تردنا
سيف:بسرعة انزلوا قبل لا اغير راي
شهد: خلاص خلا ..نزلو كلهم من السيارة عشان يشتروا الاشياء.
جنان:خلا قسم الحلويات والشيبسات
شهد: اوك خلا..وقفي لحظه وشافت على سيف .سيف م تريد تشتري شي.
سيف :لا ايش تعزمني على فلوسي ترى اعرف بعد م تخلص تخلو الاغراض وتشردوا
جنان:فديت اخونا اللي فاهمنا حاس فينا والله 😍😍

عند أهل ريم
ابو ريم:اتصلتي !؟
ام ريم:لا الحين اتصل بعد شوي لحظه بس
خذت ام ريم تلفونها عشان تتصل ف الوقت اللي ام فهد تطلع من المطبخ تسمع تلفونها يرن راحت وردت: الووو
ام ريم: السلام عليكم ام فهد
ام فهد: وعليكم السلام..اخبارك واخبار الاولاد
ام ريم: الحمدلله كلهم بخير انتي اخبارك واخبار اولادك
ام فهد: الحمدلله نشكر الله
ام ريم:ام فهد بغيت اخبرك أنه بنتي موافقة على ولدك وعاد م يصير ناخر بالرد
ام فهد بفرحة :والله الساعة المباركة اللي نناسبكم فيها أن شاء الله أخبر ابو فهد وفهد عشان تجي عندكم وارد عليكي.
ام ريم:أن شاء الله ونحنا ننتظركم تشرفونا ف اي وقت
ام فهد:أن شاء الله.
ام ريم:الحين استاذنك تامري على شي
ام فهد:سلامتك الله معك
ام ريم :مع السلامه
ام فهد سكرت التلفون وهي فرحانه ويدخل ابو فهد البيت : السلام عليكم..هاه ام فهد اشوفك فرحانه عسى خير.
ام فهد:الخير بوجهك بس ردوا العرب وقالو أنه البنت موافقه
ابو فهد:زين زين والله مبروك لولدك.
ام فهد:الله يبارك فيك عاد لازم نقول لفهد عشان نشوف يوم نروح نملك
ابو فهد: أنا سمعته يقول اذا وافقت نروح بعد يومين
ام فهد:زين والله ونحنا جاهزين بأي وقت .

عند شهد وجنان خلصو مشترين وطلعو متجهين بيت عمهم منصور وصلهم ونزلو البنات
جنان: م تنزل انت
سيف : ايش ينزلني اذا كان عمي م هنا
شهد: اها طيب باي
سيف: باي

ارين :يا هلا والله اخيرا شفناكم من زمان عنكم
شهد: انتي م المفترض تزوري بيت عمك هاه 😒
جنان:ايوه صحيح م لازم نحنا نجي
رهف وهي تدخل عندهم: خلاص المره الجايه عندكم .
قفزن شهد وجنان يضمن رهف : خلاص اتقتلني حشى كل هذا شوق لي
جنان :مالت بس جزاتنا يعني
رهف :لا حبيبتي فديتهن بنات عمو امزح معكم
شهد:أجل وين الباقي
جنى وخولة :هذيلا نحنا وصلنا
ارين :هلا والله بتوام المختلف 😅
ضحكوا جنى وخولة:بعدك م نسيتي 😂😂
جنان:كيف تنسى وهم كلهم يقولو كذا
جات ام ارين تسلم على البنات وبعدها راحت ..وبدت الحفلة عند البنات 😁

عند فهد دهل البيت وكانو أنه وأبوه ف الصالة جالسين
فهد: السلام عليكم
ام فهد وابو فهد: وعليكم السلام
ام فهد:تعال ولدي ابغى اكلمك
فهد:أن شاء الله يمه
ام فهد:اتصلو اليوم أهل ريم
فهد:من ريم !؟
ام فهد:اللي رايح تخطبها مداك تنساها
فهد ف نفسه (كيف انساها وهي اللي اخذت قلبي معها ): لا يمه م نسيت ايش قالوا
ام فهد: ردوا أنهم موافقين وينتظرونا متى نروح عندهم
فهد: بس واخيرا ... الحمدلله
ابتسمو ابو فهد وام فهد: مبروك ولدي
فهد: الله يبارك فيكم
ابو فهد:هاه متى نروح عند العرب
فهد: بعد باكر ان شاء الله
ابو فهد:كانك مخطط من قبل 😏
فهد: لا يبه بس كنت حاس أنها اتوافق
ابو فهد: الله يوفقك يارب
فهد:امين
ف هذه اللحظه رن جرس البيت وراحت الخادمة تشوف من عند الباب
دخلت: السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ام فهد:جيتي ف وقتك
مها وهي تتجه عند امها وأبوها تبوس رأسهم : الحمدلله على السلامه يبه متى وصلت
ايوه فهد:أمس ليل
مها:اها زين والله ..ايش ف وقته يمه صح زوجي برا روحوا دخلوه
ام فهد:وافقت البنت وبعد يومين نروح نملك
مها : زين زين مبروك اخوي منك المال ومنها العيال بس بسرعة صار نملك م جهزنا شي
ام فهد:جهزوا نفسكم بسرعة وكله خير إن شاء الله
فهد: الله يبارك فيك وعاد تعالي ننتظرك
مها: م احتاج عزيمه أنا اجي أن شاء الله
فهد: اروح ادخل زوجك حلاتها حبيبة خالها جيهان باسها وراح عند ولد عمه : تفضل سلطان البيت بيتك م يحتاج عزومه
سلطان:زاد فضلك
ودخلوا المجلس يسولفو
فهد:تعال بعد باكر وجيب حرمتك معك انروح نملك أن شاء الله
سلطان:ما شاء الله خطبت ولا قلتلي
فهد:كيف اقولك واليوم بس ردوا علينا المهم لا تنسى
سلطان: إن شاء الله اول شخص اتحصله هنا
دخل أبو فهد ونهض سلطان يسلم على عمه :حيا الله اللي دخل الحمدلله على السلامه عمي
ابو فهد:الله يسلمك..وجلسو يسولفو


عند البنات مسوين جلسة ومسوين الاكل وسطة وجالسات يسولفن وياكلن وكل وحده تقول البي عندها من مواقف اللي صارت لها
جنان: أنا أخبركم عن بنت
رهف :نسمعك
جنان : .....


انتهى البارت يتبع ف الجزء القادم ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-20, 03:16 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الجزء السابع١)


اتصل على سيف: الو سيف وينك تاخرت كانك ياخي أبغاك تساعدني
سيف : اساعدك ف ايش بعدين أنا وصلت خواتك بيت عمي منصور ورحت عند ربعي
فهد:اجهز لملكتي
فهد:احلف قول قسم متى ردوا
فهد:اليوم ردوا لاه وخبرانهم نروح بعد يومين عشان نملك.
سيف:زين زين مبروووك اخوي منك المال ومنها العيال.
فهد:الله يبارك فيك
سيف:خلي التجهيزات علي انت اعزم البي تريد تعزمه.
فهد:والله ونسوي خير تردها لك يوم عرسك أن شاء الله.
سيف:شوف أنا اسوي وعاد اخبرك ايش سويت لا يطلع شي ناقص وصراحة الحين م افكر بالزواج.
فهد:أن شاء الله.. انشوف إلى بعدين من اللي م يفكر بالزواج.
سيف: طيب.. يالله تامر على شي أنا بعد شوي ارجع البيت
فهد: سلامتك اشوفك في البيت
سيف: طيب باي

عند ريم :هندو تعالي بيتنا.
هند:ليش اجي
ريم:ابغاكي تساعديني تعرفي ملكتي بعد يومين
هند:اوك من عيوني اجي العصر عندك اضبطلك.
ريم:اوك فديتك انتظرك
روان:سلمي عليها
ريم:تسلم عليكي روان
هند :الله يسلمها يالله بسكر الحين نتلاقى العصر
ريم:طيب الله معك
سكرت هند من عند ريم وجلست تختار لها صالون وكل شي كانت مخططة مع روان بدون لا يخبرنها
روان:هاه شخبار عروستنا
ريم: الحمدلله بس متوترة
روان:وناسه 😍😍 واخيرا عندنا عرس ف بيتنا
ضحكت ريم على روان

عند ارين بنت عم شهد
جنان:المهم رحنا انا ورفيقة عمري لسوبر ماركت نتسوق ولما دخلنا كل وحده فينا تبغى تروح محل تشتري منه وجلسنا نتهاوش أنا واياها وجي اخوي صرخ علينا صرخة محترمة عشان نخلص وين نروح ولا ايردنا البيت ونحنا نعرفه ايسويها اخر شي اتفقنا أنه أول شي نروح عند اللي اختارته هي بعدين أنا المهم دخلنا واحنا داخلين الا نشوف ولد يمشي معنا وين م رحنا وهو ورانا من اول م دخلنا السوبرماركت صراحه تنرفزنا منه وجلست اللي معه تهاوشه وجمعت عليه الناس وعاد هو تفشل وطلع من المحل كله .
رهف: صراحه كفو عليها م يستاهل الا العين الحمراء.
جنان:م تريدوا تعرفون من هذه البنت.
ارين :اكيد أنا انتظرك تقولي
اشرت جنان على شهد :هذه
جنى :كفو بنت خالي دومك جريئة.
شهد:اعجبك😌
وهم يكملوا سوالف الا افعى تمشي من قدامهم وصرخن البنات كلهن من الخوف ويركضن يتخبين بعيد عنها ..كان داخل بيت عمه وسمع صراخ وتوجه صوب الصراخ وشاف البنات كل وحدة ف جهة وخايفة ويشوفن نفس المكان ولما شاف عند اللي يشوفنه شاف افعى وكلمهن: بسرعه جيبوا شي عشان اقتلها ..وانتبهن البنات عليه وراحت شهد بسرعه تعطيه عصا عشان يقتل الافعى وهو جالس يتأمل شهد (م وقته 😅) بعدين بسرعه انتبه و راح يقتل الافعى
شهد: شكرا عشان المساعدة لو م انت كنت معرفنا ايش نسوي .
وهو معطنها الظهر انتبهت شهد أنه م مغطيه نفسها وشردت من عنده وهو يتكلم.
....:العفو ولو واجبنا م سويت شي..ولما م سمع رد لف يشوف وم حصل حد ضحك وطلع:اه بس قمر طلع علي .ودخل يجيب اللي طلبه منه عمه .
عند شهد:بنات فضيحة غطوني
خولة:اشفيك
شهد:رحت عشان اشكر اللي قتل الافعى وانا م متغطيه.
جنان:غبية ايش يقول عنك الرجال
شهد:والله نسيت من الخوف بس هو م شافني اتوقع الحمدلله لانه كان معطني ظهره .
رهف:ايش عرفك أنه م شافك 😏
شهد: I know

جاسم:اوي الحين من جيت وانت سرحان اللي شاغل بالك يتنهى فيه بس ابغى اعرف ف ايش تفكر.
محمود:سر بعدين أنا م سرحان جالس افكر ف الشغل بس
جاسم:والله والحين افهم منك أنه م لازم وجودي هنا وانت اللي اتصلت اني اجي .
أبتسم محمود: خلاص انا معك لا تزعل بس ايش تبي؟!
جاسم:وتطنز بعد..قبل ف ايش كنت تفكر صراحه.
محمود:لا تحن اخبرك والله بس م الحين قبل لازم اعرف شي بعدين اخبرك .
جاسم :اوك نشوف ..وجلسو يسولفو سالفه ثانيه ومحمود مره ف عالم ثاني ومره مع ولد عمه .
اعرفكم على محمود أكثر هو يشتغل ف شركة عمة منصور بعد م يرجع من الجامعة يروح يشتغل وأحيانا يسوي طاف للجامعه عشان يروح الدوام وهو م يكون تعبان .

اتصل ابو ارين على محمود.:هلا محمود
محمود:هلا عمي اخبارك عساك طيب
ابو ارين: الحمدلله..اقولك تقدر تمرني البيت .
محمود:خير عمي صاير شي.
ابو ارين :لا سلامتك بس ابغى اخلص شي ضروري وابغاك تساعدني فيه .
محمود:أن شاء الله أنا ف الطريق كنت قاصد اجي أخذ اختي بعد
ابو ارين : انتظرك يالله ف أمان الله
محمود:مع السلامه....خلا نروح بيت عمي.
جاسم :اوك وانا اروح أخذ خواتي بعد .. وراحوا جاسم ومحمود بيت عمهم منصور. .

عند جنان وشهد: الحين كل وحدة اتصلت لاخوها يجيها ونحنا يتصلو فينا جاينكم ف الطريق سبحان الله
رهف: حظك انتي على الأقل م يخلص رصيدك 😩
ضحكو كل البنات عليها

سيف:يمه الحين أنا اتصل اني اجي أخذهم وهم ويعاندو عكس الكلام ايش هذيلا البنات .
ضحكت ام فهد:يالله روح الله يحفظك.
سيف:مع السلامه
وصل سيف اول واحد بيت عمه وينتظر جنان وشهد عند الباب وهن يطلعوا ووصل محمود وجاسم وقف يشوف اللي طلعن وهو عارف أنه نفسها البنت اللي شافها
جاسم :ايش م تبغى تنزل
محمود:خلا نازل
سيف:كان م جيتو
شهد: خلاص نرجع اذا تريدني نجلس
سيف : احش رجولكن سويت نزلن بس .. لحظه هذيلا م جاسم ومحمود اروح اسلم عليهم وارجعلكن .
جنان:ياليل قبل يناقر بعدين يروح متقبل مزاج .

انتهى الجزء السابع١ يتبع ...


(الجزء السابع ٢)

طنش سيف كلامها وراح عند اولاد عمه:يا هلا والله الشباب هنا
محمود:اهلين فيك عاش من شافك من زمان عنك.
سيف: والله انت اللي من زمان عنك من الجامعة الى الشغل م يمدينا نشوفك.
محمود:ايش تسوي هذه الحياة.
جاسم:صدق سيف بس كله خير.
سيف:ايوه خير إن شاء الله..يالله استاذنكم اروح أنا .
جاسم:لحظه وين نحنا جالسين هنا بعدنا بعدنا.
سيف: والله
محمود:يب بس اخلص شغل ونروح عاد
سيف:أجل اجلس معكم لحظه اقول حق اللي معي لا يعصبو ..راح سيف عند خواته:خلا نزلن
شهد:وين 😓
سيف:بيت عمنا لاه م تريدن تنزلن انتن ولا جلسن ف السيارة أنا رايح اجلس شوي مع اولاد عمي.
جنان:ايش هذا اللعب مره تعالت ومره نزلن قول من البداية كان م طلعنا .
سيف : بسرعه اختارن لاني انا ابغى اجلس مع اولاد عمي يا تجلسن ف السيارة ولا تنزلن.
شهد:اوك نازلين خلاص
نزلن شهد وجنان بيت عمهن مره ثانيه ولما نزلن شافن اولاد عمهن وسلمت عليهم وانتبه على الصوت ودخلت عند البنات.
ارين:شكلكم مغيبات 😅😅
جنان:لا الاخو مغيب وفاصل علينا بعد قال يريد يجلس مع اولاد عمه ونزلنا.
ارين:وينهم اهم؟؟
شهد: نازلين معكم واخوانكم هنا انتو تشوف على بنات عمها الغيرهن

جالسه تفكر ايش تليس :اوف محتاره والله ايش البس
روان:وليش تفكري انتي خلي الأمور علي وانا اضبطك
ريم:لا اخاف م يعجبني
روان:متأكدة ايعجبك لانه اعرف ذوقك وذوق هند سيم سيم وهي اللي اخترته
ريم:دام كذا ريحتيني
نرجع بيت ابو ارين (منصور)
منصور:اهلين بولادي كلكم هنا ما شاء الله
سيف:اهلين عمي ايوه شوي نسويلك مفاجأة 😁
وجلسوا يكملوا السوالف وشغل وبعد شوي استأذن سيف:يالله استاذنكم اروح الحين.
منصور: جالسين تو الناس
سيف:لا عمي ان شاء الله مره غيرها ولا تنسو بعد باكر تجو الملكة .
محمود:كيف ننسى يالله درب السلامه
سيف:مع السلامه..اتصل على خواتم عشان يطلعن
جنان:يالله جانا الأمر باي بنات
البنات:باي نلتقي هاه قريب لا تقطعوا
شهد: إن شاء الله باي باي

ف السيارة
سيف:م سمعتوا الاخبار الجديدة
شهد:ايش صاير
سيف:اخوكي فهد بيملك بعد باكر
جنان:احلف
سيف: والله ردوا العرب وقالو موافقين
شهد:عاشو وجانا عرس هيا وجانا عرس هيا (طربانه البنت)
سيف:جنيتي شو
شهد: فرحانه يس😍😍
جنان:شغل اغاني شوي تتحمس أكثر
وشغل سيف اغاني وهم يغنون معه ويصفقوا(حلو جوهم)
وصلو البيت ونزلو كلهم
شهد: السلام عليكم..وش هذه الخيانه. وشافت بنت خاها جايه تركض عندها
شهد:جهوني حياتي يا عمري انتي هنا اوه مهاوي واخيرا جيتي
مها:وعليكم السلام. اشفيكي معصبه
شهد: كيف نحنا اخر من يعلم ونحنا اخوات المعرس
ضحكت ام فهد:تراكم م ف البيت قلت لما تجو انخبركم
جنان:باكر نروح المول مالي دخل
شهد:ايوه نروح نبغى نشتري لبسات م عندنا
ام فهد:م عندكم واللي ف الكبت
جنان:يمه هذيلاك م للمناسبات
ام فهد:طيب خلي سيف ولا فهد يوصلوكم
شهد:يس I love you mum😍😍
مها:أنا عاد جاهزه
جنان:من يومك انتي 😒
مها:الله يخليلي ابو جيهان 😌
شهد:مالت عليك وعليه
مها:عن الغلط وعليك لا تنسى
جنان: طيب ايش اللبس
مها:اخليه لكم مفاجأة 🙊
شهد:عار نشوف ذوقك
مها:تعرفون ذوقي أنا كيف

عند محمود لما خلص شغل بيت عمه نادى أخته عشان يرجعوا البيت ف السيارة كان طول الوقت ساكت ورهف تسولف
رهف:اشفيك من ركبت السيارة ولا تكلمت
محمود:م شي بس بغيت اسالك
رهف:شنو
محمود:من اللي معك اليوم
رهف:ليش صح انت لاه اللي جيت عشان تقتل الافعى
محمود:ايوه انا
ضحكت رهف
محمود:سلامات ليش الضحك
رهف:م شي بس تذكرت شي ضحكني
محمود:ضحكيني معك
رهف:انت شفت البنت اللي جات تكلمك .
محمود:ليش!؟
رهف:انا اسال وانت تجاوبني بسؤال
محمود:اول شي ليش السؤال
رهف:اوف منك خلاص اقولك لأنها وحده منهن جات نشكرك وهي م معطيه نفسها ولما حست على نفسها شردت من عندك حتى من غير لا تسمع ردك
محمود:تبي الصراحه
رهف:ايش !؟
محمود:ايوه انا شفتها بس لما شفتها كذا صديت الجهة الثانية
رهف:حلوه صح
محمود من غير لا يحس :الا تجنن م بس حلوه
ضحكت رهف وهي على نفسه ايش قال
محمود:م يضحك 😕 بعدين أنا م قلت شي
رهف:علينا 😏😏..

انتهى البارت السابع يتبع ف الجزء الثامن.....





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-20, 03:17 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الجزء الثامن١)


يوم الملكة الكل متجه بيت ابو فهد عشان يروحوا يملكوا
ام فهد:يالله بنات خلصو كل الناس خلصو باقيات انتو
شهد: أنا مخلصه يمه هاه كيف طالعة 🙊
ام فهد: ما شاء الله تبارك الله اقري المعوذات على نفسك يمه طالعه تجنني
شهد: ثانكس يمه 😊
كانت شهد لابسه فستان ازرق غامق انيق وسط فيه اسواره ذهبي ومسويه شعرها رفعه بسيطة ومكياج انيق مع كعب الفستان م واجد طويل لحد رجولها يعنى طالعه ف قمة الاناقة
جنان لابسه نفس لبس شهد بس لونه أرجواني ومسويه مكياج ناعم مخلنها اصغر أكثر.
عند مها كانت لابسه فستان اسود وفيه ورد ذهبي انيق وخشنت شعرها شوي بس طالع عليها جميل .
طلعو البنات كلهم وهن متغطيات
ام فهد:بنات حصنو نفسكم م تعرفة ايش يصير
البنات: إن شاء الله يمه لا توصي وراحو بيت ريم
عند ريم
ريم: متوترة بقوة
هند: المفترض تفرحي اليوم ملكتك
ريم:ايوه فرحانة بس خايفة..هندو كيف طالعه أنا
هند:والله قمر تجنني هبلتيني صراحه اول م شفتك ايش عاد لما يشوفك فهودك.
ريم: لا تخوفيني زيادة فوق م أنا متوترة
ضحكت هند وبعد شوي دخلت روان:هاه كيف أنا حلوه
كانت لابسه فستان وردي منتفش شوي ومسويه تسريحه خفيفه وشعرها من تحت جايبتنه على جنب هند:اذا كنتي تشبهي ريم اكيد تطلعي حلوه
روان: ثانكس فد بس من قد عروستنا اليوم 😏
نعرفكم ايش لابسه عروستنا كانت لابسه فستان احمر منتفش ووراء فيه ذيل طويل يسحب ومسويه تسريحه ثقيله شويه ومكياجها مكياج عروس بس خفيف محلنها أكثر
عند هند كانت لابسه فستان قصير بس م واجد لونه زهري ومخليه شعرها رولات ومكياج ناعم
وصلو بيت ريم وكانو كلهم كاشخين ولابسين عند فهد لابس بشت وزايدنه جمال
دخلو الحريم والبنات قاعة الحريم وتوجهو الرجال لمجلس الرجال ولما تجمعوا كلهم تم عقد قران فهد.
الشيخ: فهد بن يوسف...هل تقبل من ريم بنت محمد كزوجة لك على سنة الله ورسوله
فهد:ايوه اقبل
أعطى الشيخ الدفتر لفهد عشان يوقع وارتفع المجلس بصوت التبريكات لفهد.
اخذ ناصر الدفتر وهذه عند أخته عشان توقع ف الدفتر . عند ريم كانت واقفة قريب من مجلس الرجال عشان يسألوها واقفة وهي خايفة ومعها امها واختها وهند ربيعتها وخالاتها (ما شاء الله كل العيلة معها واقفة😅😅)
الشيخ من عند باب المجلس:ريم بنت محمد...هل تقبلين من فهد بن يوسف...كزوج لك على سنة الله ورسوله
ريم وهي ترتجف:ايوه اقبل
الشيخ مره ثانيه سألها:اعيد مره هل تقبلين من فهد بن يوسف...كزوج لك
ريم:ايوه موافقة
الحريم اللي واقفين مع ريم : ألف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلولولولوليش وحضنو ريم وباركولها وهم فرحانين عشانها.
شهد هيه وبنات عمومها وخوالها:يالله شغلو الدي جيه نبغى نرقص
شغلو الدي جي وجلسو يرقصوا وكل شي وكل وحده فيهن مره ترقص رقص استهبال ومرة زبن والباقي يضحكوا عليهن (جوهم فله😍😍)
جي وقت تلبيس الخواتم وكل شي خلصو ورجعو ف الكوشه.
فهد ينادي على شهد: شهد اقولك خبري امي ابغى اروح المجلس
ضحكت شهد وراحت تخبر امها وراحوا ريم وفهد يجلسون ف المجلس وحدهم ...الحين خلو العرسان وحدهم عايشين جوهم ونرجع عند البنات
ارين:زين طلع أخوك والله الاغاني اللي طلعت واخوك هنا فلة زين م تهورت ونهضت ارقص لولا الخجل كنت من ساعة وسطه
جنان:اعرفك تسويها 😅😅 كملو حفلتهم البنات شهد: روان ابغى اشرب ممكن ماي
روان:لحظه اروح اجيبلك
شهد:لا اجلسي اروح بروحي بس خبريني وين مطبخكم ..شرحت روان المطبخ لشهد وراحت

عند الرجال
محمود:ناصر وين المطبخ
ناصر شرح لمحمود المطبخ وراح
دخلت شهد المطبخ وهي حاطة ف بالها أنه محد يكون موجود من الرجال ف المطبخ م تعرف أنه محمود جاي المطبخ بعد.. ف نفس الوقت يدخل محمود المطبخ عشان يشرب ولما شافها فتح فمه وعرفها أنها هيه نفسها اللي شافها بس م كانت منتبه عليه ورفعت راسها وشافته وطاح الماي من يدها .
محمود:اسف م كان قصدي اشوفك كنت ....
طلعت شهد من غير م تسمعه وراحت الحمام:اوف وش ذا الحظ اللي معي ف كل مره ونفس الشخص بعد 😩 من هذا من اولاد عمي من فترة م شفتهم أنا وم اعرف من اسمه بس مزيون طالع م اعرف انه اولاد عمي حلوين
عند محمود:يا ربي الحين اتفكر فيني تفكير م حلو ف كل مره اشوفها اه بس اه خذت عقلي أكثر من قبل وانا م اعرف من اسمها جنان أو شهد بس حلوه الصدفة 😊
رهف :وين شهد!؟
روان:قالت بتروح تشرب وم رجعت عاد
رهف: اها اروح اشوفها ف نفس الوقت تدخل شهد وكان واضح عليها الخجل لأنها وجهها محمر من الخجل
رهف: اشفيكي مستويه طماطه
شهد:م شي بس مخجله امشي والحريم يشوفوني
سكتت رهف عرفت أنه م هوا السبب بس م كملت معها
خلصت الحفله وكل واحد اتجه لبيته ويفكر ايش صارت من احداث واللي يفكر بالأشخاص اللي شافهم واللي يفكر بالحياة الجديدة اللي بدت معه وتم تحديد عرس فهد وريم بعد شهر وكلكم معزومين عالعرس 😂😂 وعاد تعالو واكشخوا ف العرس م أوصيكم.

اليوم الثاني
نفس العادة شهد وجنان يجهزو عشان يروحوا المدرسة وسيف يوصلهم ينتظرهم يخلصو
سيف: بسرعه اليوم لازم اروح من وقت عندي شغل بعدين نروح مكان خارج الكلية
شهد:طيب خلا لا ناخربك أكثر
وصلهم المدرسة وراح الكلية.
ف الطابور طلعت الموجهة ف المنصة: السلام عليكم بنات صباح الخير طبعا حبيت أنبه عليكم اليوم ....

انتهى البارت الثامن ١ يتبع ف البارت الثامن ٢ مع أحداث جديدة.....


(الجزء الثامن ٢)


الموجهة : صباح الخير طبعا حبيت أنبه عليكم اليوم يزورونا ضيوف رجال وابغى الكل يلبس شيلته واي بنت شيلتها م ف رأسها اتعاقب اكرر واعيد لبسن شيلاتكن والمعلمات ذكرن البنات كل م تدخلن فصولهن.
شيماء بصوت خفيف م يسمعه الا اللي واقف جنبها: خلاص سمعنا لوعتينا
ضحكت مريم:م توقعت منك هذا الكلام 😅 بس ترى الحذر واجب لاه
شيماء: واجب بس عاد م كذا يسدها مره وحده بس.
مريم: عسى يا رب يختارونا نحنا عشان نحضر محاضرتهم هذيلا اذا كانو جايين يسوا محاضرة
شهد:عسى صراحه م لي خلق احضر حصص اليوم م فتحت كتاب أمس
ساره: امين يارب
معلمة الرياضه:يالله يا بنات انصراف.. وراحت كل بنت على صفها.. دخلت المعلمة صف شهد: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
البنات: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
المعلمة:تفضلو
مريم:حشى الحين راجعين من الطابور وعاد جايه بالمره.
المعلمة: مريم (تنزقت مريم) وشهد وساره وشيماء تفضلن معي
شهد تكلم البنات:لا يكون كشفونا نسوي شي 😓
شيماء: والله خايفه 😥
مريم: أبلة م سوينا شي نحنا
المعلمة: اعرف بس روحوا رتبوا الساحة الأمامية قبل لا يوصلو الضيوف وبعدها توجهن إلى قاعة المحاضرات تحضرن المحاضرة تستفيدن.
شهد:يس حماس 😍😍 والله شكرا أبلة حاسه فينا
المعلمة:ايش !!!
ساره: م شي أبلة الحين رايحين.. وسحبت معها ربيعاتها تكلم شهد وهي ساكه أسنانها: اشفيكي الحين اتقول يريدنها من الله وتكنسلنا
شهد: من الحماس معرف ايش جاني والله..واتجهن للساحة الأمامية كلهن.
شيماء:اشفيها هذه الابلة الحين تخلينا ف الشمس وعقب روحن انتن وحركن قاعة المحاضرات م صاحيه صدق.
مريم:محاتيه على بشرتك طيب لما نخلص نروح قبل الحمام وبعد قاعة المحاضرات.
شيماء:اوك خلا نخلص.وجلسن يرتبن وفجأة دخلو الضيوف وكانت شهد تأخذ الاوراق اللي ف الأرض ومن انتبهت الا وهي تصدم ف الولد 😱:اوه اسفه والله م كان قصدي..وبنات كلهن يشوفوها ومفهيات ف اللي داخلين
الولد: عادي اختي حصل خير بس انتبهي مره ثانيه..وعلى كلامه رفعت شهد رأسها وحمدت ربها أنه طلع هو وراحت عنه.
الولد:كيف نسيت أنها مدرستهن وتطلع لي قدامي بعد 😫
علي (صديق الولد): صاروخ البنت اللي صدمت فيها يا حظك بس
الولد شافه بنظرة خلته يسكت: اقول خلا نمشي وخليك من هذه الحركات 😒
ومشيوا داخل المدرسة وراحت شهد عند ربيعاتها
مريم: والله انك تحفه كيف صدمتي فيه بس اقول حظك يهبل واااي 😍
شيماء:ايوه مزيون ما شاء الله
شهد:خلصتن خلا قاعة المحاضرات يالله..وراحن الحمام وبعدها قاعة المحاضرات كان كل البنات داخلات وباقيات هن بس ينتظروهن.
المعلمة: وهذلا اخر الطالبات اللي ننتظرهم تأشر على شلة شهد لو سمحتو عادي تبدوا الحين
دخلت شهد وشافها الولد اللي صدمت فيه :كيف جات هنا بعد الحين اتنشبلي (ف نفسه)
ارين: شهوده شهد تناديها
شهد: ارينو حياتي انتي هنا وراحت سلمت عليها:خلا هناك عند البنات ربيعاتي
ارين:اوك خلا
شهد تكلم ارين بصوت خفيف عشان م يسمعن ربيعاتها:شفتي هذاك اللي هناك تأشر على الولد اللي صدمت فيه .
أرين ضحكت بخفيف: حرام عليك اخوك هذا 😂😂
شهد: كيف عرفتيه
أرين:حد م يعرف ولد عمه بعدين شفتك تهاوشيه يوم الملكة
شهد:اها المهم قبل شوي صدمت فيه وعاد ايسوي محاضرة ف البيت لما نرجع
ضحكت ارين: الله يعينك عليه..ارين ف نفسها (والله طلع ولد عمي مزيون نفس أخته 😍)
سيف يشرح للبنات وأشر على شهد عشان تجاوب على السؤال اللي سأله:البنت اللي هناك لو سمحتي ممكن تجاوبي على السؤال هذا (يأشر على الشاشة)
شهد:أنا 😐
سيف:ايوه
شهد ف نفسها (الله يصرف بليسك بس مردوده إن شاء الله معصبه)
سيف: هاه اختي م عندك إجابة الحين قلناها قبل شوي لو كنتي منتبه معنا
شهد جاوبت إجابة ثانيه غير اللي قالوها وكانت تبغى تطلع من المحاضرة بس ارين مسكت يدها
سيف: احسنتي بارك الله فيك إجابة نموذجية صح انها م هي اللي قلناها بس تعتبر اجابتك صحيحة كمل شرحه وعرف أنه شهد معصبه وكانت تبغى تطلع بس حد منعها أنها تطلع.
علي: لو سمحتن نبغى متطوعتين عشان نريد نسوي تجربة
أرين تكلم شهد:خلا أنا وانتي بسرعه قبل لا حد يطلع ويسبقنا
شهد: روحي بروحك أنا م ابغى اطلع ..جات أرين رفعت يدها وخذت يد شهد معها ورفعتها
علي: لو سمحتن تفضلن هنا قدام..راحن شهد وارين وشهد تسب ف ارين لأنها خليتها تطلع وهي م تبي وسيف يشوف عليهن
علي: كل وحدة تكتب اي شي ف الورقة هذه ولما تخلصن عطنها زميلي سيف.
كتبت شهد وارين ف الورقة ولما خلصن عطنها سيف
علي: لو سمحت سيف اقرا ايش مكتوب ف الورقتين
فتح سيف اول شي ورقة ارين وقرا اللي مكتوب فيها بعدين فتح ورقة شهد وابتسم لما شاف اللي مكتوب عليها بعدين قرأ كلام ثاني استغربت شهد من الكلام لأنها م كتبت كذا خلصو محاضرتهم وراحوا.. كانوا ماشين ف الممر وجات شهد تسرع لو سمحتو وقفوا سيف وعلي: تفضلوا ماي عطتهم اياهن وكانت حاطه ورقة مع الماي اللي تعطيه سيف ومشت
علي: صح ليش م رميت الاوراق مال البنات وانا شفت مكتوب شي ثاني ف الورقة الثانية ليش قلت عكسه
سيف: عشان م تنهان البنت قدام الطالبات مع اني قادر اقراها بس أنا م ابغى أخرجها
علي:ايش سالفتك مع البنت ممكن اعرف
سيف: سالفه محد يفهمها غيري وغيرها 😅
علي: بعد جات ترقمك هاه 😏
سيف:لا تحكم انت م تعرفها مثل م أنا اعرفها.
علي:اوك لا تعصب بس وراحو سيف وعلي والمسؤول
مريم:حظك شهد كيف هذاك اللي صدمتي فيه يشوفك بس صراحه م الومه
ساره:ايوه صدق ومزيون بعد صراحه مناسبين لبعض
ضحكت شهد: سخيفات عادي ابغى بس م ينفع
شيماء: اوه بعد الاخت تحب
شهد:شي طبيعي .. صح بنات ايش رايكم نقول حال الابلة نرتب هنا وبعد نروح الصف ونطوف ولا نحضر ولا حصة
ساره: والله فكره
تقدمت شهد ومريم عند المعلمة:أبلة لو سمحتي ممكن نساعدكم ف الترتيب هنا
المعلمة على نياتها:تسوا خير بنات ولما تخلصو تعالو مكتبي
شهد: إن شاء الله ثانكس تيتشر
راحوا برتبو وهم فرحانات عشان م يحضرن الحصة
شيماء:تحلم اللي ترجعلها الحصة
شهد:ايش تفكري أنا احضر ابغاها من الله بس م عندي تركيز اليوم
ساره: أول مرة ف التاريخ ليش ايش صار أمس
شهد:م خبرتكم أمس ملكة اخوي وكان حماس
مريم:يالخاينة ولا شفنا صورتك
شهد: ليش تشوفوها
ساره: صراحه اول مره تحطي مكياج نبغي نشوفك كيف طالعه
شهد:نفس الحين
شيماء:شكله م شي فايدة انه نشوفها اقول خلا نكمل الجولة
مريم: صدقك خلا..وراحن يتمشين يكملن جولتهم ف المدرسة وم حضرن ولا حصة
انتهى الدوام ورجعن البيت من يوم ركبت السيارة وسيف يشوف عليها وهي ساكته م تكلمت معه دخلو البيت
سيف: شهد
شهد: نعم
سيف:تعالي أبغى اكلمك
شهد:صاير شي...

انتهى البارت انتظرونا ف البارت القادم ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:29 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.