آخر 10 مشاركات
جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          الشيـطان حــولك .. *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : smile rania - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          106 - سيد الرعاة - مارغريت روم - ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          1056 - الفتاة المتمردة - كارول مورتيمر - دار م. النحاس (الكاتـب : Topaz. - )           »          السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-20, 05:11 PM   #71

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت {69}

نور بألم:ريتان دقي على محمد خليه يجي بسرعه
ريتان اخذت جوال نور ودقت على محمد
ريتان:محمد بسرعه تعال نور طاحت من السرير وبطنها تعورها مراا
محمد:تمام يلا مسافة الطريق
نور كانت تتألم من بطنها وكانت ماسكه بطنها وبيدها الثانيه ماسكه يد ريتان وتساعدها تلبس العبايه
ودق محمد الباب وفتحت على طول الباب
محمد:فين نور
ريتان:مسدحتها على الكنبه
محمد راحلها وبصدمه:نور ايش الدم ذاا
نور بألم:محمد روحي بتطلع
محمد شالها ولحقته ريتان وسدحها بالمقعده الي ورا وركب وساق بسرعه وكانت نور تتألم وتصرخ
ريتان:نورر اتحملي شويه
نور بألم:بطنييييي ريتان بموووت
محمد:نور خلاص وصلنا
نور كانت تنزف بكثره وقاعده تبكي من الألم
ووصلو للمستشفى وحطوها بغرفه العمليات
كان محمد رايح جاي ويدعي مايصير لها شي ولا للجنين شي
ريتان ببكي:محمد هي طول الفتره الي كانت عندي فيها وهي بس تقضي معايا وتلفلف معايا واليوم طاحت بقوه بس مااتألمت وفجأه لقيناها تتألم
محمد:خلاص ادعي ماصار لها شي
ريتان مسحت دموعها وراح شربت مويه
وبعد نص ساعه خرجت الدكتوره
محمد:ها طمنينا كيفها وكيف الجنين
الدكتوره:نحتاج لها نقل دم وبأسرع وقت لأنها نزلفت بشكل كبير ولازم متبرع والان
محمد:انا بتبرع
الدكتوره:ايش فصيله دمك
محمد:o+
الدكتوره:اتفضل معايا للممرضات عشان يسحبو الدم
وراح محمد سحبو منه الدم وطلع
وبعد ساعه خرجت
الدكتوره:الحمدالله نقلنا الدم بس
محمد بقلق:بس ايش
الدكتوره:الجنين ميت من يومين تقريبا وعندها التهاب بالرحم بس بالعمليه والادويه الي بنعطيها هي بيروح
محمد بحزن:طيب نقدرنادخلها
الدكتوره:ايوا ذحين بننقلها للغرفه وتقدرو ادخلوها وبكرا تخرج اذا صحيت
محمد:تمام وربع ساعه ودخلها جناحها ودخلو ريتان ومحمد على طول
محمد اول مادخل شاف وجهها المخطوف لونه وشفايفها المايله على الأحمر وخصل شعرها الي على ملامحها سحب كرسي وجلس جنبها وحضن يدها وحط راسه عليها
ريتان:محمد لاتزعل لعلها خيره انت ادعيلها بس
نور بتعب:اءءء بـ...بطني
محمد قام ومسح على شعرها وبعد خصل شعرها الي مرميه على ملامحها بعشوائيه:حبيبتي
نور بدأت تبكي:محمد لاتقولي فقدت ولدي لاتقول
محمد بحزن:قلبي انتي لاتخافي ماصار شي مجرد نزيف لااكثر
نور مسحت دموعها وبابتسامه:منجد
محمد مسح على خدها:ايوا ياعمري انتي
ريتان:انقلعي يازقق وجعع متخلفهه
نور ابتسمت:تنتن اشبك زعلانه
ريتان:حيوانه انقلعي زق وربي احد يسوي الي انتي سويتيه
نور:انتي عارفه كيف احب اتحرك مااقدر اجلس مكاني وانا طحت بدون ماانتبه
محمد:ولفلفت السوق
نور ناظرته بصدمه وبتوتر:هاا... لفلفه اي لفلفه لا انا كنت اجلس
قاطعها محمد:قصدك تمشي مع ريتان صحح
نور نزلت راسها:ايوا
محمد:ياعيني انتي افهمي ماينفع تسوي كذا بنفسك امشي عادي بس مو تلفي السوق كله
نور ابتسمت وهزت رأسها (طيب) بطفوله
ريتان:ايوا شاطره عاقله
نور:الا متى بخرج من هنا
محمد ضرب راسه:اصبري وربي تسوي حركه وحده ياويلك
نور:خلصني متى بخرج
محمد:بعد بكرا العصر
نور:نعمم لا ياحبيبي يلا بسرعه طلعني من هنا يلا
ريتان بنرفزه:ياخورييي انتتتي اهجدييي قلنا بعد بكرا يعني بعد بكرا خلاااص
نور بوزت وحطت ذراعها عند صدرهاوشبكتها مع بعض بشكل طفولي
محمد وريتان ضحكوا
ريتان انرسلت رساله لها و شافت الرساله الي ارسلت لها:
السلام عليكم يااختي صاحب الرقم هذا حصل له حادث وحاولت اتصل فيكي أكثر من مرا و مارديتي والواضح اتوفى
ريتان صرخت وطاح الجوال وكانت ترجف
نور بقلق:ريتاان اشبكك
محمد خاف واخذ جوالها وقرا الرساله:نور مين عبدالرحمن
نور:خطيبها ليش
محمد ناظر ريتان الي طاحت وهي تبكيي وبدأت تصرخ
نور خافت وفكت المغذي وراحت لها حضنتها بقوه:ريتان قلبي اشبك اتكلمي
ريتان وهي تشهق:دحمان دحمان يانورر
نور:اشبووو
محمد:اتوفى
نور بصدمه:نعمممممم
ريتان زاد بكاهاا
ومحمد قفل جوال ريتان وحطه بالطاوله وجاب لها مويه
نور فكت لها النقاب عشان تقدر تتنفس ومسحتلها دموعها:ريتان خلاص اهدي شويه
قاطعتها وهي تصرخ:كيف اهدااا دحمان راحح يانور
نور مسكتها وشدت عليها:خلااص قطعتي قلبي ياريتانن
محمد راح نادا الممرضات عشان يعطوها مهدأ



نهايه البارت...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-20, 05:19 PM   #72

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت {70}

نور حست بألم ببطنها فجأه:اءءءء بطنيييي
ريتان بخوف:نور اشبك ايش تحسي
نور بألم:بطني ياريتان
ريتان قامت وقومت نور ودتها للسرير
نور بتعب:تعالي جنبي
ريتان فكت شوزها(الله يكرمكم) وطلعت لنور وصارت ريتان بحضنها ونور تمسح على شعرها وتقرا عليها
الممرضه:فينها
نور:لا مايحتاج مهدا خلاص
الممرضه:بس ياانسه
نور:لو سمحتي
الممرضه ابتسمت وطلعت
محمد:لو كنت اعرف انك بتهدها لدرجه تنوميها كان مانديتهم
نور ابتسمت وطالعت على ريتان ومسحتلها دموعها:اختي قطعه مني شي طبيعي بحزنها بهديها وبعدين ماسويت شي بس اتألمت شويه ببطني وساعدتني اجي للسرير وقلتلها تجي جنبي
محمد:لسا تتألمي
نور:لا ياروحي انا بخير الحين
محمد:تمام ياعيني
وراح انسدح بالكنبه وكان يتأمل نور وهي تقرأ على ريتان وتشدها لحضنها
عدت دقايق نامو الاثنين
وبعد ساعتين دق الباب
محمد:اتفضل
ام ريتان:بنتي فينن
محمد قام:خالتي لاتخافي بنتك بخير وهناك نايمه مع نور
ام ريتان:ياحسرتي عليك يابنتي
محمد:عرفتو؟؟
ام ريتان بحزن:اي اختي دقت عليا وقالتلي
محمد:إن لله وإن إليه راجعون الله يكون بعونكم ويصبر قلوبكم
ام ريتان:امين يارب
وراحت لبنتها وجلست على الكرسي الي جنب ريتان وبدأت تقرأ الاذكار
ومحمد رجع مكان
ودق جواله
محمد:الوو
ام محمد:هلا ياولدي
محمد:هلا فيك يما فيكم شي
ام محمد:لا بس اشبك للان مارجعت انت ونور مو كنت بتخلص اشغالك وتجيبها
محمد:يمه انا بالمستشفى معاها
ام محمد بخوف:شفيها نوور
محمد:صرلها نزيف حاد بس الحمدالله مرت على خير
ام محمد بصدمه:سقطتتت
محمد:لا يما مجرد نزيف بس الجنين طلع ميت
ام محمد:متى بيخرجوها
محمد:احتمال بعد بكرا نشوف لانو بيسوو لها عمليه وبحطوها تحت الملاحظه
ام محمد:الله كريم يارب شويه وبنجي طيب
محمد:اجي انا اخذكم
ام محمد:لا لا مايحتاج بس قولي ايش تحتاجو عشان اجبلكم
محمد:جيبيلنا ملابسنا الثقيله لانو المستشفى برد ونور ماتتحمل البرد
ام محمد:من عيوني شي ثاني
محمد:سلامتك يانور عيني
ام محمد:اعطيني نور اكلمها
محمد:نايمه لمن تصحى اخليك تكلميها
ام محمد:انشاءالله يلا في امان الله
محمد:مع السلامه
وقفلو
محمد:خالتي انا بروح اجيب كم شي تبي شي.؟
ام ريتان:لاشكرا
محمد راح للدكتوره وسآل عن وضعها
الدكتوره:والله يامحمد هذا بيد ربي احنا الي علينا نسوي العمليه والباقي لكم تدعولها
محمد بضيق:ان شاءلله يادكتوره
وخرج راح الكفتيريا وجاب له قهوه عشان لاينام وعصيرات لنور وريتان وطلع وهو يطلع صادف فيصل
فيصل:هلا والله
محمد ابتسم:هلا فيكك
فيصل:ايش عندك هنا فيك شي تحتاج شي
محمد ضحك:هووب هوب لا مافي شي ولا احتاج شي
فيصل:ها ايش جابك هنا
محمد بحزن:زوجتي في المستشفى
فيصل:سلامات فيها شي
محمد بضيق:ودي اقعد معاك زي زمان وافضفضلك فيني ضيقه مو طبيعيه
فيصل :تعال مكتبي الان فاضي
وراحو على المكتب
فيصل:اول شي تشرب شي
محمد:لاشكرا جبت معايا قهوه
فيصل:يلا فضفض لي طلع الي بقلبك يامحمد
محمد بخنقه:كل مااشوف نور من مستشفى لمستشفى احس كل مرا انطعن بقلبي اول مرا كانت مرا تعبانه وذاك اليوم بسبب خطأ طبي من خبر وفاة اخوها دخلت غيبوبه يوم كامل كنت بموت فييه الان دخلت عشان جاها نزيف حاد بس
فيصل:بس إيش يامحمد
محمد :بس حملها ماتم وبكرا بيضطرو يسوولها عمليه بالرحم لانو عندها التهاب واذا نجحت بتقدر تحمل مرا ثانيه واذا مانجحت ماراح تحمل ثاني واحتمال كبيررر ماتنجح بسبب النزيف الي صار لها
فيصل:محمد اسمعني كل شي بيد ربي العالمين اذا ماحملت فذا ربي كاتبه ((عسى أن تكرهو شيئاً وهو خيرا لكم)) صدق الله العظيم ارضى الي كاتبه ربي كل شي خيره
محمد:اللهم لااعتراض
فيصل:محمد حافظ على نفسيتها وانت تعرف ايش قلك اخوها ذاك اليوم عن نفسيتها قبل ٤ سنين كانت بحاله نفسيا مدمره تصعب على الكافر اهم شي تنتبه كيف تنقل لها الاخبار الي زي كذا والي اعرفه نور مناعتها مراا ضعيفه وغير فقر الدم والحديد وهذا الشي لازم تساعدها كويس تاكل اشياء تفيد دمها وتقوي المناعه عندها
محمد:والله عارف وهذا الي شايل همه حالتها زمان اتعالجت منها بعد تعب وشقى وانا مستعد اذا لاسمح الله كاتب كذا
فيصل:وحتى لو مات الجنين الحين عادي اهم شي صحتها وأهم شي انو حبكم لسا بقلبكم وحياتكم مو لازم الحين تجيبو عيال عيشو حياتكم عادي ولاحملت مابيتغير شي غير انك تهتم فيها زياده عن العاده
محمد ابتسم:تدري طول عمرك حكيم وتعرف كيف تشيل همي وتقنعني بكلامك
فيصل:اذا مو انا الي اشيل همك وأنصحك مااكون صاحب
محمد:ياجعل ماانحرم منك يااخوي مو صاحبي بس
فيصل:اي شي تحتاجه بكون موجود
محمد:ماتقصر
ودق الباب
فيصل:اتفضل
الممرضه:دكتور فيصل في الحاله طارئه بالعمليات
فيصل:يلا جايي
محمد قام من مكانه:يلا مااطول عليك الله يوفقك
فيصل:امين يارب وخرج للعمليات ومحمد راح لنور اول مادخل اتفاجئ بالكل كان موجود ام محمد وابوه ويزيد ويارا وفهد ورائد ومروان واميره وروز وميرا وكانو حول ريتان ونور الي نايمين على السرير




نهايه البارت...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-20, 11:07 PM   #73

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت{71}



محمد:لا إله إلا الله مداكم تجو كلكم
ابو محمد:تعرف امك ماتخلي احد ماكلمته
ام محمد:شي طبيعي اخاف على بنتي
محمد:مو لذي الدرجه يما
اميره:محمد كيفهم
محمد تنهد وقال كل شي لهم
ام محمد:الله كريم
ابو محمد:لعلها خيره
نور اتحركت بخفه وشدت على ريتان اكثر وهي نايمه
فهد:محمد متى عمليتها بكرا
محمد:على الظهر بس ماقلتلها
مروان:خليها علي
محمد:تمام
نور اتحركت بألم ومسكت بطنها وبصوت هادي:مم.. محمد
محمد:عيون محمد
نور ببكي:بطني تعورني يامحمد
محمد تنهد وحضن يدها:يزيد بالله نادي الدكتوره
وراح يزيد يناديها وجات
الدكتوره فحصت نور:لازم نسوي لها العمليه بأسرع وقت الواضح بدايه التهاب
محمد بقلق:طيب متى بتسويلها
الدكتوره:تعال نسوي لها الإجراءات والتحاليل وبعد ماتطلع التحاليل نسوي لها العمليه بس لازم نستعجل
محمد نزل راسه بحزن:يلا الحين بروح اسوي الاجراءات
الدكتوره:الله يعوضكم يارب
الكل:ياربب
محمد مسك يد نور:نور يلا
نور كانت تناظر محمد وهي مو فاهمه شي:يلا
قومها بصعوبه ووداها تسوي كل تحاليلها
وسألت محمد:فهمني ايش فيه
محمد قلها كل شي
سكتت واستغرب من سكوتها وكملو لمن خلصت رجعها وراح يسوي كل الإجراءات الي عليه
فهد:لاتزعلي ياروح اخوك انتي لعلها خيره
مروان بمزح:اي ماتدري يمكن شين
نور ابتسمت ابتسامه باهته:ليمن شين يعني
مروان:لرائد
ميرا بدون ماتنتبه:مع نفسك يامروان وربي رائد شققق
نور:نعم اختي
ميرا بعد مااستوعبت ضرلت رأسها:ايش ماقلت شي
الكل ضحك إلا نور الي شايله هم الولد الي ببطنها الميت
وريتان كانت جنبها وحضنتها:نوري خلاص ياقلبي انتي لاتزعلي خيره
نور دفنت نفسها بحضنها وكانت تشهق
دخل عليهم محمد وشاف نور تشهق وراح لها
محمد لفها ومسح على خدها:احنا ايش قلنا مو قلنا مانزعل
نور ببكي:محمد ولدي ميت وانا ماحسيت يعني ايش تتوقع بسوي
محمد قرب لها وحضنها:اعرف والله اعرف بس خلاص مجبورين وذا شي ربي كاتبه
نور شدت بحضن محمد:انا السبب انا الي ماسمعت الكلام
محمد مسح على شعرها وبعد:انتي قويه صحح
نور هزت رأسها بـلا
محمد:الا انتي قويه وبترضي بقضاء الله وقدره وانا معاكي ياقلبي ماراح اخليكي
نور زادت بكى:خايفه من العمليه خايفه مااقدر احمل بسبب الالتهاب ذا
محمد:نور انا احبك حتى لو ماجبتيلي عيال وراح احبك لآخر نفس بعمري وماراح اخليك حزنك هو حزني وفرحك هو فرحي انا وانتي واحد فاهمه
نور مسحت دموعها وابتسمت
ام ريتان:نور يابنتي كل شي يصير لنا اختبار من ربي والحمدالله مانعترض على قدرنا وعلى الي مكتوب لنا واكيد ذي خيره لكم
ريتان نزلت راسها:يما تتوقعي موت دحمان خيره
ام ريتان:كل شي خيره يابنتي لاتتضايقي نفسك هو محتاج الدعاء منك
ريتان نزلت دمعه ومسحتها:الله يرحمه ويغفرله
محمد سدح نور الي غفت من التعب وريتان نزلت بهدوء
ريتان:يلا ياماما عشان نلحق على العزا
ميرا:جايين معاك
ريتان:لا خليكم عند نور ياحلوتي
كيان:بنجي يعني بنجي بنخلص معاك ونجيها
ريتان:خلاص اثنين يجو معايا
ميرا:انا انا
كيان:وانا بجي
ريتان:خلاص روز واميره خلوكم مع نور وطمنوني
اميره:تمام ياعيني
ام ريتان:يلا يابنتي
وأم ريتان وريتان وصحباتها راحو
فهد تنهد:الله يعينها
رائد:اي والله فقدت ابوي والان بتفقد ضناها
مروان بعصبيه:ممكن تسكرو الموضوع يعني
روز:اي سكروه خلاص عشان لانضغط على محمد اكثر ونور
فهد باستغراب:مروان فيك شي
مروان:فهد ايش السؤال الغبي ذا اختي تعبانه وبتسوي عمليه واحتمال ماتنجح ايش تتوقع فيني
فهد ورائد طالعو بعض بصدمه
رائد:مروان احترم اخوك الكبير شويه
مروان وقف:رائد يرحم لي امك اسكت لاتسوي فيها بارد انت وفهد
وطلع برا الغرفه
ابو محمد:خلوه خلوه اخته تعبانه اكيد خايف عليها
فهد:ياعمي المشكله انو اول مرا نشوفه كذا ياخوفي صايرله شي
ابو محمد:انشاءالله مافي شي
عند مروان كان جالس بكرسي برا المستشفى ويأخذ نفس وبنفسه:الله يعينك يانور اخوكي انتي على الي يصير لك انا ماتحملت اشوفك بذي الحاله اجل كيف نفسيتك
شويه ويحس بيد على كتفه
مروان:فهد
فهد:كل ذا زعل ولا شي ثاني
مروان:كل همي نور عيني يافهد
فهد جلس جنبه وطبطب عليه:لاتخاف عليها هي أقوى خلق ربي صح قلبها ضعيف وحساسه بس قويه دايما بالظروف وتتحمل لين ربي يفرجها
مروان:انا ماتحملت اشوفها بذي الحاله اجل كيف هي الي الهم كله فيها
فهد:خلاص ادعيلها وان شاءلله تتعوض
مروان:فهد لاتحاول تهدي الوضع مااقدر اشوف اختي دمي ولحمي من مستشفى لمستشفى كذا كل فتره حرام لسا صغيره والله على الهم الي هي فيه
فهد تنهد بضيق:مروان الله يخليك لاتزيد النار حطب الي فينا يكفي لاتزيد
وبعد ساعه ونص فجأه مروان يسمع صوت ناعم ومبحوح وبابتسامه:نصيحه مني يامروان وفهد لاتيأسو هي تكره تشوفكم ضعفاء بسبب مرضها ولا ظرفها تكرهه




نهايه البارت...




لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 05-02-20, 11:13 PM   #74

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت {72}

وفجأه مروان يسمع صوت ناعم ومبحوح وبابتسامه:نصيحه مني يامروان وفهد لاتيأسو عليها تكره تشوفكم ضعفاء بسبب مرضها ولا ظرفها تكرهه
مروان لف لها:روز ايش تسوي هنا
روز بابتسامه:كنت ادوركم عشان نور كانت تبغا تشوفكم
مروان وفهد:تمام الان بنجي
قاموا وراحو لها
مروان:عيون توأمك انتي
نور بعصبيه:كلو خرا ياحيوانات ليش صايرين نفسيه انت وياه
فهد ضحك:بسم الله دوبك نمتي مداكي تصحي
نور:ايش الي دوبي من اول يانفسيه
فهد ناظرها بنص عين:ببنتت
نور:نعممم لاتكلموني يانفسيات فاهمين
مروان ضحك
نور:فهد مروان لعد اشوفكم كذا منكدين اتفقنا
مروان وفهد:تمام وانتي كمان
نور: الا فهد
فهد:ايش
نور:متى ناوي تخطبها
فهد:مين هي.؟
نور:اميرتي مين غيرها
فهد:لمن تقومي بالسلامه ان شاءالله
نور بمزح:يلا خلاص قمت مافيا شي
اميره ضحكت:اقول اجلسي بس
فهد ابتسم على ضحكتها:ياجعل هالضحكه دوم
اميره استحت:وياك
نور:وه زينو انا الحلوينن
ودخل محمد:الله الله اسمع ضحكات
نور ابتسمت:شفت كيف
محمد قرب لها:ايوا كذا ابتسمي اشتقت لذي الابتسامه انا
نور مسكت خده ومسحت بطرف إبهامها:حبيبي اناا
محمد:قلبي العمليه على 10 الصباح طيب
نور نزلت راسها:طيب
محمد رفع رأسها بطرف اصباعه:راسك ماينزل ولا دمعتك تنزل وانا موجود
نور:ربي لايحرمني منك
محمد حضنها وغمض عينه بضيق
فهد:نوري هي مانبغى زعل خلاص
مروان:توأمي الحلو خليكي قويه هاا
نور ابتسمت:حاضر
رائد:روح اخوكي انتي لااشوفك زعلانه خلاص
نور:حاضر أوامر ثانيه
اميره:ايوا
نور:اتفضلي ياسيدتي
اميره:وربي بعد العمليه اشوف ولا المح فيكي زعل وربيي بدون تردد اجي اكفخككك تفهمي ياحيوانهه
نور ضحكت:طيب طيب يصير خير
محمد ضحك:عصبيتك ياسيده
اميره:خليك على جنب يامحمد
محمد:اوووح طيب تامري أمر يامولاتي
الكل ضحك
روز:اميره احسن لاتتحمسي ها
اميره تقلد صوتها:احسن لك لاتتحمسي نينينيييي
روز ضحكت:روحي لاارفسك
نور بنرفزه:هيييي خللااااص وجععععع ماتسكتووو ببغاناتت
مروان:نور يازقه انتتتي اهجدييي
فهد:مروان لاتسوي معصب
يزيد ويارا وأم محمد وابو محمد كأنو يضحكو على حلطمت كل واحد
يزيد بضحك:انتو صاحيين
مروان بمزح:لانايمين
نور:هاهاهاااا خفيف لاتعيدها يرحم امك كنت بموت ضحك
ام محمد:الله يديم افراحكم يارب
الكل:امين
نور:روز
روز:هلا نوري
نور:كيان بالبعثه واميره وبتنخطب لفهد وريتان فجأه اتذكرت وبصوت شويه عالي ريتان كيفهااا
اميره:لاتصرخي راحت مع ميرا وكيان وامها العزا
نور:ودوني لها اكيد مضايقه
محمد:بكرا تروحي لها خلاص
نور شويه وتبكي:محمد الله يخليك بس اشوفها وارجع
محمد:نور خلاص بكرا ياقلبي بتجي
نور حطت يدها على عينها:كيف بتجي وعزا دحمان بكرا
اميره دقت على ريتان بدون مانور تردي وسمعت ايش كانت تقول نور
نور ببكا:محمد الله يخليككك خليني اليوم اخرج وخلي العمليه يوم ثاني
محمد بعصبيه:نور لاتستهبلي قلت خلاص بعد ماتخرجي اوديك لاتزني اكثر والعمليه لازم تسويها بأقرب وقت عشان اذا ماسويتها الضرر لك تراا مو لأحد ثاني احد فكر انو انتي المتضرره ومو احدد ثاني
نور زادت بكا وخافت من عصبيته:بعد عني يامحمددد
محمد:نور والله لو اتحركتي حركه وحدههه بندمك فاهمه
فهد بعصبيه:محمد خلاص هي تعبانه خلقه لاتزيدها ونور احنا قلنا بكرا يعني بكرا
نور بصراخ




نهايه البارت...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-20, 11:15 PM   #75

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت {73}


نور بصراخ:انقلعو عني ماابغى احد عندي اطلعووو
ام محمد راحتلها ومسحت عليها بحنيه:خلاص يابنتي اهدي
ابو محمد:محمد شويه مو كذا امسك أعصابك شويه
مروان:انت هيي ايش الي هببتو بالبنتت ليش الصراخ ذا كلههه عليهاا البنت تعبانه وبكرا عمليتها وانت تصرخ عليها كأنها مسويه غلطه ترا طلبت تشوف صحبتها
رائد: محمد اطلع احسن دامك معصب لاتزيد عليها لو سمحت
محمد ووراه فهد طلع وكان همه نور وايش بيصير بكرا وماانتبه على نفسه وهو يصرخ عليها تقدرو تقولو الهم الي يفكر فيه عماه
يارا:خلاص ياعيني انتيي
يزيد ورائد طلعو لمحمد:انت صاحي تصرخ على البنت بذي الطريقه ايش مسوي هي يعني
محمد بحزن:ابغى اشوفها
رائد:محمد بكرا تعال البنت تعبت عاجبك الي سويته
وخرج لهم مروان
مروان:محمد انت اكثر شخص يعرف نور كيف وقد ايش حساسه ليش تصرخ عليها ايش سوت البنت
يزيد:عصبيتك ذي دمرت نفسيتها اكثر ايش استفدت بفهم
محمد بعد يزيد ودخل
رائد:اذا بتصرخ وتعصب اخرج يامحمد
محمد راح لنور:انا اسف
نور ماردت
اميره:نور خذي ريتان تبغاكي
نور اخذت الجوال بسرعه:تنتن كيفك كيف حالك دحين احسن ولا تعبانه انتي مضايقه شي
ريتان ابتسمت:لاتخافي عليا انا احسن الحمدالله وانا الان بساعدها بترتيب بالعزا
نور :سامحيني مااقدر اجيكي كان ودي اجيكي دحين بس مااقدر
ريتان:معذوره ياروحي انتي اهم شي تقومي بالسلامه
نور:تبغي شي كلميني
ريتان:تمام ياعيوني انتبهي لصحتك ها
نور:وانتي كمان كلي ونامي كويس
ريتان:انشاءالله يلا باي
نور:بايي
وقفلو
اميره اخذت الجوال وابتسمت:ها ارتحتي
نور هزت رأسها بـ(ايه)
محمد مسك يدها:نوري
نور:هممم
محمد:زعلانه
نور:لا ياقلبي
محمد:متأكده
نور:ايوا
مروان همس لرائد:فين فهد
نور:مروان نادي فهيد غضبان بالله
مروان:تمام
وراح نادا فهد ودخل
نور:إنت سنفور غضبان ولا حزين بضبط حدد ليش زعلان بفهم
فهد:ومين قلك اني زعلان
نور:ملامحك قالت
فهد ابتسم:بلا كذب لااكفخك
نور ضحكت:ايوا كذااا اقتنعت
محمد:طيب اقنعينا انك مو زعلانه
نور باست خد محمد وبعدين فهد
محمد وفهد ضحكو:مهبوله
نور:عارفه
ودق الباب
ابو محمد:اتفضل
الدكتوره:معليش بس موعد الزياره للمريضه ولازم احد ينام معاها واحد من الرجال
محمد:انا بنام معاها
الدكتوره:تمام الباقي لو سمحتوا انتهى موعد الزياره
الكل سلم على نور وخرجوا
محمد طالع بنور لقاها مسدوحه تطالع بالسقف وتحاول تنام راح سحب كرسي وجلس
نور بعدتله:تعال جنبي
محمد:لا ياقلبي ارتاحي بنام بالكرسي هنا
نور غمضت عينها ونامت ومحمد كان على جواله بعدين رفع عينه لنور لقا دموعها تنزل بدون اي صوت أو شهقه وتتحرك بإنزعاج قرب لها ومسح دموعها ومسح على خدها وانسدح جنبها وحط راسها على صدره وقعد يمسح على شعرها ونام
الساعه 11 الليل
عند ريتان
كانت بغرفه عبد الرحمن وتبكي وكانو داخلين عليها اميره وميرا وروز تنهدو كلهم وراحولها
اميره:ريتان خلاص من الصباح مقطعه نفسك من البكا
روز:خلاص ادعيله ياقلبي
ميرا حضنت ريتان وشدت عليها بقوه
ودق الباب
اميره:اتفضل
ام عبدالرحمن بضيق:كيفك ياريتان
ريتان ماردت وزادت بكا
ام عبدالرحمن نزلت رأسها بحزن وخرجت من الغرفه ولقت قدامها ام ريتان
ام ريتان حضنتها:خلاص ياروح اختك انتي ادعيله بالرحمه
ام عبدالرحمن ببكى:فقدت وحيدي فقدت ضلعي فقدته بعز شبابه وماشفت عياله
ام ريتان شدت عليها ونزلتها تحت لصاله الحريم حقت العزا.
ووام عبدالرحمن طول ماكانت قاعده عينها مانشفت من الدموع والكل يجي عندها ويترحم له
ام راكان:الله يرحمه ياربب ويسكنه جناته
ام عبدالرحمن:امينن
ام راكان:روحي انتي واختي انتي مأمنه بقضاء الله وبالي يكتب لك ادعيله وامسحي دموعك خلاص
ام عبدالرحمن:ألم فقدان الضنا مايتصلح ياخيتي
ام راكان حضنتها وجلسو
عند الرجال
خلصو دفن عبدالرحمن وراجعو على بيوتهم
وابو ريتان وام ريتان كأنو بغرفتهم الي أعطتهم هي وسن ببيتهم وريتان نامت بسرير عبدالرحمن وحاضنه مخدته وجنبها وسن




نهايه البارت..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-20, 11:16 PM   #76

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت {74}



جا اليوم الثاني وكلهم كأنو عند نور الساعه 9 ونص قبل مايدخل نور لغرفه العمليات
نور بخوف:محمد خايفه
محمد مسك يدها:لاتخافي من شي دامي جنبك ياعيني
نور شدت اكثر على يده
مروان جاها:نور اخوكي انتي لاتضعفي انتي قويه لاتخافي من شي اتفقنا
فهد:نوري لاتخافي بتخرجي بالسلامه ان شاءالله
محمد:نور احنا كلنا معاكي لاتخافي خليكي نور الي اعرفها
نور:طيب
محمد راح حضنها وشد بقوه وهي شدت اكثر
الدكتوره:ياجماعه لازم نبدأ العمليه قبل الوقت
بعدو عنها ودخلت غرفه العمليات
الكل كان يدعيلها وفجأه دق جوال اميره وردت
اميره:هلا
كيان:هلا فيكي كيفكم
اميره:الحمدالله وانتي
كيان:الحمدالله فين نور
اميره:دوبها دخلت غرفه العمليات
كيان :اهخخخ طمنيني لمن تخرج
اميره:من عيوني
كيان:سلميلي على الكل ها
اميره:ان شاءالله، شي ثاني
كيان :سلامتك
وقفلو
اميره:كيان تسلم عليكم
الكل:الله يسلمها
وبعد ساعتين من العمليه كان محمد رايح جاي من الخوف عليها
ابو محمد:اجلس ياولدي حولتنا معاك
محمد:ليش للان ماخرجوها خايف صارلها شي
ام محمد:لاتفاول عليها ادعي لها احسن
وخرجت الدكتوره وراحو كلهم اتجمعو عنها
محمد:ها يادكتوره بشري
الدكتوره:الحمدالله هي بخير ومافيها شي بس الجنين من يومين ميت يعني في الحالتين لازم نشيله والحمدالله دام العميله نجحت تقدر تحمل مرا ثانيه بس لازم تاخذ ادويه عشان يخف الالتهاب هو خفيف بس تاخذ الادويه كل ماحست بألم تاخذهم بأنتظام عشان يروح الحمدالله على سلامتها
محمد:متى اقدر اشوفها
الدكتوره:ان شاءالله ننقلها للجناح بس اتمنى بدون ازعاج خلوها ترتاح
محمد:ان شاءالله
وبعد مانقلوها على طول محمد دخل وشاف وجهها الذابل وخصل شعرها المرميه بعشوائيه راح وسحب كرسي جنبها وحضن يدها
ميرا:نوري يلا قومي
اميره:افتحي عيونك الحلوه
روز:بسس انتو محد يقدر يرتاح معاكم خلوها
نور اتحركت بأزعاج وفتحت عيونها شويه شويه
محمد شد اكثر على يدها وابتسم لمن شاف عيونها كل مالها تفتح
نور بتعب:خلاص انتو ماترتاحو الا اذا اتحلطمتو
الكل ضحك:الحمدالله على سلامتك
نور:الله يسلمكم حبايبي
محمد:كيفك ذحين
نور ابتسمت:احسن
ميرا:حيوانه كلبه
اميره:ملعونه سخيفه وجع تحب تخوفنا على الفاضي
نور ضحكت بخفه واتألمت بس سكتت:احبكم طيب
ميرا واميره وروز وريتان راحو حضنوها:الله لايحرمني منكم
محمد بغيره:احم احم
نور:ولا من نور قلبي
محمد:ولا منك ياكل شي بالدنيا
يارا:ماجعتوا تراني جيعانه
نور:اي والله حتى انا
محمد:نور انتي ماتقدري تاكلي الحين
نور:ليش
محمد:عشان العمليه
نور:خلاص انتو كلو وانا وقت ماسمحولي اكل باكل
محمد:خلاص انتو قوليلي ايش تبغو وانا اجيب معايا مرا وحده اكل مع نور انا
نور:الا محمد
محمد:عيونه
نور:متى اطلع
محمد:ياليللل بدأ الزن ابشرك 3 ايام وتطلعي
نور بعصبيه:نعم لا ياحبيبي دحين تطلعني
محمد ضحك:اول شي اسمها ذحين مو دحين وثاني شي غصب عنك بتقعدي 3 ايام م عندي برضاك ياروحي
نور:اننننن
محمد:يزيد تعال انا وانت نروح نجيب فطور يلا
يزيد:يلا طيب
محمد بأس راس نور وخرجوا
ريتان راحت لنور وحضنتها:خوفتيني عليكي يازفته
نور شدت اكثر وكانت بطنها تألمها بس كتمت وشدت اكثر على ريتان:كيفك ياعيوني




نهايه البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-20, 11:17 PM   #77

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت {75}

محمد:يزيد تعال انا وانت نروح نجيب فطور يلا
يزيد:يلا طيب
محمد بأس راس نور وخرجوا
ريتان راحت لنور وحضنتها:خوفتيني عليكي يازفته
نور شدت اكثر وكانت بطنها تألمها بس كتمت وشدت اكثر على ريتان:كيفك ياعيوني
ريتان:احسن
نور:ريتان اسمعي دحمان الله يرحمه اذا بكيتي لا بيقدم ولا بيأخر شي عيشي حياتك وانسي دحمان اتفقنا
ريتان بإقتناع من كلامها:طيب بس مااقدر انسى حبي له يانور احبهه ومستحيل احب غيرره مااقدر
نور:بساعدكك
ريتان تنهدت ومسكت يد نور
اميره:بنات تعالو نتصل على كيان نكلمها كام يلا
ميرا واميره وروز وريتان قربو من سرير نور واتصل على كيان كام
كيان بلهفه:نورررررييييي
نور ابتسمت:ياعيونها انتي
كيان:الحمدالله على سلامتتتك ياخرااا
نور ضحكت:يسلمككك ياخورييي
اميرهه:اهخخ كلبه ترا احنا موجودين مو برا هاا
كيان:وربي واحشيني كلكم يازقات
ميرا:وانتي كماننن
روز:متى اجازتك انتي
كيان ضحكت:ياحمااره انتي لسا دوبه بادأه الكورس وااجز معاكم بلا هبل حقك
روز حكت رأسها بغباء:صح نسيت
الكل ضحك
يارا وأم محمد:الله لا يحرمكم من بعض
الكل:امين ياربب
وبعد نص ساعه تقريبا يزيد ومحمد جابو الاكل والكل بدأ ياكل الا نور ومحمد
نور:انا بنام
ريتان:انتي حياتك كلها نوم
نور وهي تتثاوب:ايش اسوي ياخي تعبانه وربي
محمد:يلا نامي طيب
نور لبست جاكتها وانسدحت وبمجرد حطت رأسها على المخده نامت
محمد ابتسم وغطاها
اميره:ياروحي عليها
ريتان:بنات انا استأذن عشان الحق اليوم الثاني يوم يوم ولازم أوقف مع خالتي
اميره وميرا:نجي معاكي طيب
ريتان:لا خليكم مع نور طمنوني عنها
روز:اقول اثنين بيجو معاك
ريتان:خلاص ميرا تعالي بس
روز:انتبهيلك تمام وكل شويه طمنينا
ريتان ابتسمت:حاضر
وخرجوا
يزيد:احنا كمان نستأذن يامحمد وان شاءالله بكرا نجي
محمد:يعطيكم العافيه تعبتكم معايا
ام محمد:تعبك راحه يانور عيني انت
ابو محمد:تحتاج شي
محمد:سلامتكم
يزيد وابو محمد:يلا مع السلامه
وراحو
ومابقي غير اميره وروز ومحمد
محمد:اميره خلاص انتو روحو ارتاحوا من امس وانتو معانا وماقصرتو يعطيكم العافيه
اميره:يعافيك بس احنا حابيين نقعد مع نور اليوم تصحى ونروح عادي مرتاحين كذا
محمد:اجل انا اخرج عشان تاخذ راحتكم واذا صار شي دقي عليا من جوال نور
اميره وروز:ان شاءالله
محمد راح لفيصل وقعدو يسولفو لانو ماعنده شي فاضي
عند كيان بالجامعه كانت جالسه بالكرسي وقاعده تكتب ملاحظات مهما وفجأه يجيها واحد
:سلام اختي
كيان:وعليكم السلام مين حضرتك
:انا طارق وتفضلي ذي الدعوه لحفله الرقص بكرا وبحضرو فيها اهم التجار بتركيه وكل الطلبه بيحضرو
كيان:تمام يعطيك العافيه
أعطاها الدعوه وراح
كيان حطت الدعوه بشنطتها وكملت كتابه
عند احمد بالفرع كان يكلم ياسر
احمد:واللله فاضي
ياسر:تغيير جو ياكئيب
احمد:خلاص افكر
ياسر:يلا ياخي في مزز
احمد:اشوف بكرا وخير
ياسر:احمد يلااا ياخييي
احمد:انا قلت بكرا وخير
اخذ طارق الجوال من ياسر:يازق انت بطل الكآبه الي انت فيها تعال غير جوو
احمد قفل في وجهو
طارق:اححح قفل في وجهي
ياسر:تستاهل
طارق:اذلفف
ياسر:وزعت الدعوات صح
طارق:ايوا ياشفت لك وحده صاروووخ
ياسر ضرب كتفه:استحي على وجهك
طارق:ابشرك سعوديه شرايك نضبط احمد
ياسر:الله يفضحك امش بسس
طارق ضحك وراحو للقاعه

نهايه البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-20, 11:19 PM   #78

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت {76}



عند كيان كانت بشقتها تكلم اميره
كيان:ياخي بتكون فيها شباب وانا ماأحب كذا
اميره:روحي انبسطي شويه عادي
كيان:اكثرهم شباب اقولك
اميره :ياخي لاتقربي وخلاص
كيان:مدري ياخي بفكر المهم
اميره:هلا
كيان:كيف نوري احسن
اميره:يب هنا للان نايمه
كيان:انتي عندها من الصباح
اميره:يب مافي غيري الكل راح
كيان:وزوجها
اميره:طلع عشان اقعد على راحتي
كيان:الله يفشلك ياشيخه قومممي دخلي الرجال وانتي روحي
اميره:سري سري بالله ابغى اقعد جنبها
كيان:دخليه طيب
اميره:مو راضي خلاص لاتزني ياذبانه
كيان:ذبانه بعينك
اميره:بفمك
كيان:يلا باي بنام وانتبهي لك ولها ياخريا
اميره ضحكت:تمام تمام يلا باي
وقفلو
كيان راحت نامت وريتان حالتها حاله من يوم اتوفى دحمان بعد ماخلص ثاني يوم طلعت غرفته وحضنت مخدته وقعدت تبكي لين نامت وميرا كانت جالسه معاها والجوال تطقطق وروز نايمه ورائد كان يفكر بميرا هل هو معجب ولا طاح بغرامها وفهد تفكيره كله باميره متى بيكون معاها وبتكون له هو وحلاله ومروان كان بالتدريب وكان يفكر بابتسامة روز الي اخذت قلبه من كل شي
اليوم الثاني دخل فهد على نور وشاف اميره نايمه والشال في رأسها ومحمد بالكنبه ولاف وجهه ونايم
راح لاميره ومسح على خدها
فهد بحنيه:اميرتي
اميره بصوت كله نوم:همم
فهد:قومي ياقلبي اوديكي ترتاحي
اميره بدون ماتحس:لا ماابغى مرتاحه جنبك
فهد ابتسم وسحبها بشويش لحضنه وماحست
مرت دقايق وصحي محمد
محمد:صباح الخير فهد
فهد ابتسم:صباح النور
محمد ضحك بخفه:شكلك مرتاح ها
فهد ناظر اميره:اكيد دام عمري بحضني
محمد ضحك:اوف مين قدك يالرومنسي
فهد ضحك:محد
محمد:تعال الكنبه احسن
فهد شال اميره وراح الكنبه قعد وهي بحضنه لسا وراسها عند صدره وجسمها كله بين يده
محمد ابتسم:الله يكتبلكم الخير ان شاءالله
نور وفهد:اميننن
محمد ناظر نور:بسم الله متى قمتي
نور:من يوم ماحط فهد اميره بحضنه
فهد ضحك:مسويه نايمه يالسنفوره
نور:انن سنفوره زوجتك مو انا
محمد قرب لها:سنفوره واحلى سنفوره
نور قربت وجهها منه:اذا انا سنفوره انت ايش.؟
محمد:انتي قولي انا ايش
نور بتفكير:انت عمري وحياتي وكل شي بالنسبالي
محمد شد خدودها:قلبوووس التعمههه
نور مسكت خدودها بألم وضحكت:تعمه اجل
وضحكوا
اميره اتحركت في حضن فهد إبتسم وباس خدها وفزت وكانت بتطيح بس مسكها
اميره وهي تفرك عينها:فين انا وايش جابني عندك
فهد ضحك:انتي قولتيلي مرتاحه جنبك
اميره:انا قلت كذا
فهد:ايي والكل شاهد
نور:يووه فشلههه فشلتنا فشلتنا
الكل ضحك
اميره جات بتقوم بس فهد سرعان سحبها وراسها صدم بصدره وجات عينها بعينه:ها لسا ماشبعت منك
اميره ابتسمت:طيب خليني اقوم
فهد قرب بوجهها اكثر:واذا ماخليتك تقومي
اميره:اقوم بطريقتي
فهد:وريني طيب واذا ماقدرتي بتعطيني مقابل
اميره:تمم
اميره كانت تحاول تقوم بس يد فهد كانت اقوى منها وتحاول تبعد يده بس مو راضي
اميره:شرايك تخف شويه
فهد إبتسم :لا
اميره:عييت اقوم سيبني بالله
فهد:بشرط
اميره:مافي
فهد:طيب صرفي نفسك اشوف
اميره :خلاص اتكلم ايييش
نور فهمته وضحكت:يبغاكي تبوسيه
فهد ضحك:فاهمتني اختي
محمد ضحك:بالي بالك يافهد صح
فهد فهم وضحك:ايوااا
اميره فهمت ايش قصدهم:انقلع ياوصـ... قاطعها وهو يبوسها بعمق بشفتها وفتحت عينها بصدمه وبعدت بسرعه:فهدددد
فهد:عيونههه
محمد ونور فطسو ضحكك
نور وهي تضحك:الله لايلعنك بطني تعورني من الضحك
اميره :حيوانه انقلعي
فهد:عشان مرا ثانيه ماتحطي راسك براسي
اميره:خلاص طيب




نهايه البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-20, 11:24 PM   #79

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت{77}



تسريع الأحداث خلص ثالث يوم عزا ونور خرجت من المستشفى
عند كيان فكرت وأخذت قرار انو تروح الحفله ترفه عن نفسها وجات الساعه ٧ المغرب واتجهزت وحطت مكياج خفيف وفستان منفوش لفوق الركبه(شوفوه فوق الفستان) واتوجه لموقع الحفل واستقبلوها طارق وياسر
طارق بأبتسامه:اهلاً
كيان:هلا فيك
طارق:سجلي اسمك هنا وتقدري تدخلي
كيان:تمام وكتبت اسمها وراحت وكانت تتكلم وتسولف مع البنات والا مدير الحفله يقول بالتركي:نقيم مسابقه قص وستكون بين ثنائي لكن ليس انتم تحددو من يكون معكم بالسحب بالبطاقات ستظهر أرقام وكل رقم سيكون ثنائي واحد وسنبدأ بعد انتهاء سحب الأرقام مباشرةً
وراحت كيان سحبت رقم وطلعلها 28
ياسر:روح وجرب عادي
احمد:الله يفكني من حماكم بس بسحب خلاص
راح سحب بطاقه وطلعله 28
وبعد ربع ساعه تقريبا خلصت البطاقات وبدأو بالترتيب يرقصو
ياسر:شوف ذي البنت ممكن زي رقمك
طارق:هذي هي البنت السعوديه روح شوف ممكن هي صح
احمد راحلها وسألها:سلام
كيان:وعليكم السلام اتفضل
احمد:انتي رقمك 28
كيان:ايوا
احمد:انا وانتي مع بعض يعني
كيان فتحت عينها بصدمه:لا لا خلاص هونت مااقدر
احمد ضحك:عادي كلها 3 دقايق وماتقدري تنسحبي دامك سحبتيها بتاكليها
كيان:خلاص طيب
احمد:يلا عشان احنا بعدهم
كيان:تمام
وراحو للكواليس وبعد دقايق نادوهم وطلعو للمسرح
ومسك خصرها وهي رقبته وبدأو يرقصو على اغنيه تركيه وكانو يرقصو بكل مهاره ورومنسيه وختموها بحركه ختاميه وصارت عينهم بعين بعض وابتسمو
كيان وهي تتنفس بسرعه:واو اول مرا ارقص بذي الطريقه
احمد:حتى انا والله بس ابدعتي
كيان ابتسمت:وانت كمان
ونزلوا من المسرح وراحت كيان عند البنات واحمد عند اصحابه
طارق:منت هينن
ياسر:ملائكه على المسرح كنتو تنفعو لبعض
احمد ضرب كتفه:ايش رأيك تنطم
ضحكو
احمد بداخله:سحرتني بجمالها وبخطواطها الغريبه والهاديه
عند كيان
كيان كانت تفكر بنظرته طول الوقت لين طلعت نتايج المسابقه
مدير الحفله:الثنائي الحاصل على اجمل وكان بارعاُ جداً بالرقص وفاز بالمركز الأول هو ثنائي 28
وااكل صار يصفقق ويصفر لهم
وطلعو احمد وكيان واستملو الجائزه ووقفو مبتسمين
مدير الحفله:مااسماءكما
كيان:انا كيان
احمد:وانا احمد
مدير الحفله:مبروك عليكما فزتا بأول ثنائي كان بارعاً بالرقص واكثر رومنسيه
كيان واحمد سلمو عليه ونزلو وكل واحد راح بيته
وصلت كيان البيت وبدلت وانسدت على السرير وكتبت لهم ايش صار بقروب الشله ونامت
اليوم الثاني
صحت نشيطه راحت الحمام(الله يكرمكم) وأخذت شور ولبست لبس مريح لأنو اليوم اجازه وقعدت وفتحت القروب
اميره:كياااان وبدأتي تحبي من ورانا هااا
نور:حركاتت ايش الصدفه الاجنبيه ذييي
ميرا:اللللله رومنسيههههههههههه
كيان ردت:بنات وربي ناظر فيا نظره اخر شي سحرة قلبي
نور:اوووهههه شكلو كلام كبييييير
كيان:اكيد إعجاب يعني
اميره:مااتوقع ذا كله اعجاب
ميرا:منجد ذا حبب ياماما حبب
اميره ونور:بناتت صحححح
نور:اميره انتي اول اتكلمي
اميره:بناتت خطبتي مو الجمعه ذي الي بعدها
ميرا:امانههههه
كيان:اهخخخ مبروووككككككككك
روز:مبروكك اميرتييييييي
نور:مبروك لزوجة اخوياااا
اميره:يبارك فيكممم
نور:بنات لازم نهدي وننسي ريتان خلاص خلص العزا وهي مقطعه نفسها بالبيت وحتى مكالماتي ماترد عليها
اميره:اهخخ بسسس
ميرا:اسمعو وحده مننا تعزمها عندها وكلنا نجي لانروح لها
نور:ايش معنى
ميرا:عشان تلبس وتتمكيج وتجي مو تقعد بالبيت واحنا نجيها ولا تسوي شي بنفسها
نور:صحح ايوا
اميره:تعالو عندي
نور:اقول تعالو عندي انا
اميره:انا قلت قبلك
نور:مالي صلاح تعالو عندي
روز:انكتموو جاتني فكرا احلى
الكل:ايش
روز:نروح الملاهي
نور:ونعم الذكاء انا دوبي خارجه من المستشفى ومحمد مستحيل يخليني اتحرك
روز:زوجك اوفر ترا
نور:انطمي
ميرا:ياعمري تدافع عن الحب
نور:مدري ذاك اليوم مين دافع لرائد
الكل ضحك
نور:هي قررو عندي ومنها بوريكم شي محمد سواه لنا
اميره بحماس:ايششش هييي
نور:ماراح اقول هي بسيطه على قولته المهم انتو تعالو ويصير خير
ميرا:تمام انا بكلم تنتن
الكل تمام
وقفلو عند نور
نور:حبي
محمد وعينه على اللابتوب:هلا ياعيني
نور:صحباتي بيجو عندي
محمد:تمام الله يحيهم
نور تحاول تقوم من السرير بس اتألمت ورجعت بالسرير:محمد
محمد:عيونه
نور:ساعدني اقوم ابغى اتجهز
محمد قفل اللابتوب وقام يساعدها:ادخل معاكي ولا تقدري
نور:لا لا ارتاح
محمد:متأكده
نور:ايوا
دخلت الحمام وأخذت دش وخرجت تلبس وكانت تمشي بشويش عشان لاتتألم وراحت لغرفه التبديل ولبست وراحت للتسريحه ومشطت شعرها وسرمكته وحطت تنت ومشطت حواجبها وحطت مسكرا




نهايه البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-20, 11:26 PM   #80

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت (78)



خلصت وجلست جنب محمد
محمد:نور
نور:عيونها
محمد:لااشوفك متحركه اقعدي انتي دوبك خارجه اي شي تبغيه عندك الخدم وانا تمام
نور:حاضر أوامر ثانيه
محمد:سلامتك
نور:دحين انت لك 5 ساعات قاعد على هالابتوب سيبه شويه ارتاح
محمد:حبيبتي انتي لازم اخلص كل شي الاسبوع ذا عشان اسلم المكتب للمحامي الجديد
نور:طيب ارتاح شويتين ماراح تأثر
محمد سكر اللابتوب وحطه على الطاوله:في شي تبغي تقوليه صح.؟
نور بتردد:لـ.. لا لا مافي شي
محمد إبتسم وعرف انو فيه شي من ترددها:اتكلمي اشبك
نور:انت زعلان.؟
محمد:من ايش ازعل.؟
نور:يعني الـولـ.. وقاطعها
محمد:سكري الموضوع ياقلبي لازعلت ولا شي هذا قضاء وقدر اهم شي عندي انك بخير وسلامه انتي تسوي الدنيا كلها
نور:الله لايحرمني منك ولا من وجودك من حياتي
محمد ابتسم:امين
راح جلس جنبها وحط رأسها على صدره:تعالي نتصور كم صوره دامك صايره حلوه بزياده
نور ضحكت :يلا طيب
وصارو يضحكو ويستهبلو بالصور
محمد دخل الجوال بجيبه:ها كيف صرتي ذحين
نور:الحمدالله احسن بس مكان العميله يعورني شويه
محمد:اهم شي تلتزمي على الادويه ها
نور ضربت رأسها:نسيت اكلم ريتااان
اخذت جوالها ودقت عليها
نور:هايييي
ريتان:هايات
نور:يلا يلا قومي عندي لكم مفاجأه تجنن جهزي نفسك وتعالي عندي يلا برسلك اللوكيشن لااسمع اعذار
ريتان:نور وربي مافيا اقوم مالي نفس
نور:بعطيك ساعه اذا مالقيتك عند الباب والله بزعل
ريتان:طيب طيب
نور:يلا ساعه واشوفكك بايي
ريتان:باي
وسكرو ونور رسلت اللوكيشن وقفلت الجوال
محمد ضحك:ذحين انا بفهم ليش غصب تجي
نور:لانو ذي الجمعه ابغى اغير من نفسيتها يعني جمعتنا ذي لها هدف
محمد:اها تمام انا خارج توصي شي اجبلك
نور:سلامتك انا بسوي كل شي واكيد بيجيبو معاهم اشياء نتسلى فيها بس اعطيني مفتاح الفله
محمد ابتسم:اها ذي المفاجأه للان ماقلتيلهم
نور ضحكت:لا يلا اعطيني
محمد أعطاها المفتاح وباسها ونزلو وهو خرج
نور وصت الخدم على الغدا والحارس قالتله تشيل اللوحه حقت الفله اقدع صحاب عشان لايشوفوها وخلصو كل شي ودق الجرس
نور:مينا افتحي البابب
راحت الخدامه فتحت الباب وكانت ريتان
نور:هلا والله بالي نورت البيت
ريتان ابتسمت:بوجودك ياقلبي
فكت العبايه والنقاب وكان وجهها مافيه شي مو حاطه ولا نقطه مكياج وكانت لابسه (لبس البنات كلهم فوق لفو الصور)
نور:تنتن ليش منتي حاطه مكياج غريبه
ريتان:قلتلك مالي خلق اسوي شي
نور:اقول تراني بالقوه اتحرك اطلعي غرفتي يلا
ريتان طلعت لغرفه نور وسانده نور عليها ووصلو لها ونورا ودت ريتان للتسريحه وبدأت تسوي لها ميكب خفيف حطت لها مسكره وبلشر وردي ورسمت لها ايلاينر وحطت لها روج نود زي ماهي تحب ولبستها عدسات عسلي
نور:ايوا كذا تزنننني
ريتان ابتسمت:تزنني
ودق الباب
نور بإستغراب:مين.؟
محمد:انا محمد
نور:لاتدخل عندي ريتان استنى
وخرجت من الغرفه وسكرت الباب
نور:امر حبي
محمد:من الفهاوه نسيت الجاكيت مرا برد
نور ضحكت:لا بالله قول ايش تبغى
محمد ضحك:لا بس بقولك انو جبت لك الأشياء الي تحبيها تتسلو فيها
نور:تسلم ياقلبي
محمد:محتاجه شي ثاني
نور:سلامتك يلا على مجلس الرجال لااشوفك قاط علينا كل شوي
محمد:يسلمك ياعيوني وانتبهي للدرج وانتي نازله ها
نور:حاضر
محمد:يلا سيوو
نور ابتسمت:سيوو
ودخلت لريتان لقتها حاطه رأسها عند يدها وكانت تشهق راحتها بسرعهه وكانت تتألم وبقوه بس همها ريتان
نور حضنتها:ريتان خلاص ياقلبي انتي
ريتان وهي تشهق:وحشني يانور وحشني وربييي
نور غمضت عينها بضيق:وربي بتلقي واحد يعوضك ياروحي صدقيني لاتضايقي نفسك بكاكي ذا ماراح يرجعه
ريتان:ليش راح ليش فكر بنفسه وراح
نور شدت اكثر:خلاص قطعتي قلبي ماينفع تقولي كذا راح تعذبيه
وبدأت نور تقرأ عليها وجابتلها مويه فيها مويه ورد وهديت
وبعد نص ساعه كانو تحت بلصاله
نور ناظرت ساعتها:مو كأنو اتأخرو
دق الجرس
ريتان ضحكت:الطيب عند ذكره
نور نادت الخدم يفتحو وراحت للباب:كان طولتو اكثر
اميره:زحمه ايش نسوي يعني
ميرا:وبعدين المحلات...
قاطعتها نور:خلاص بدون حلطمه
روز:ايش الحلاوه ذيي ريتانوو
نور:شغل ايديا ياعنيا
ريتان:من يد نوري
وراحو الصاله وبدأو يسولفو




نهايه البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:09 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.