آخر 10 مشاركات
في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          588-المساومة -ديانا هاميلتون -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          سيدتي الجميلة ~ رواية زائرة ~ .. للكاتب الأكثر من مُبدع : أسمر كحيل * مكتملة * (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          تراتيل الماضي ـ ج1 سلسلة والعمر يحكي - قلوب زائرة - بقلمي: راندا عادل*كاملة&الرابط* (الكاتـب : راندا عادل - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree23Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-03-21, 09:35 PM   #41

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت السادس والثلاثين


شذى بقهر : قومي صبي قهوه وش تنتظرين
الجوري طالعتها وتلاشت ابتسامتها : طيب مع ان تونا متقهوين قبل لا تجين بس ولا يهمك
شيخه بحده : والله ما تقومين هذاني حلفت
طالعت شذى : قومي انتي البنت حامل وتعبانه من شغلها في المستشفى
شذى توسعت عيونها وطالعت الجوري الي ابتسمت تغيضها : ترا يا خاله هي مو اول وحده تحمل كلنا حملنا و قمنا واشتغلنا
شيخه : ام صالح عندي غير
شذى عضت شفتها ووقفت وهي تصب لهم
وقعدت وفي يدها فنجانها
رجعت اسيل وهي ماسكه بطنها بتعب وحاسه بارهاق ودوخه
وقفت الجوري وهي تمسكها : ياربي حسبي الله على ياسروه يا اختي ما يستاهل الي تسوينه بنفسك عشانه
ونادت الشغاله تجيب لها اكل بسرعه


____


ياسر اتصل فيه زميله في الشغل يبي منه اوراق مهمه عنده في البيت اخذهم ونزل لسياره وحرك للكوفي الي اتفقوا عليه كان يسوق بسرعه سحب بريك لما وصل وطاحوا الاوراق لتحت الكرسي الي جنبه زفر بضيق لف ونزل اخذهم بس لفت نظره جوال طايح مد يده له طالعه فتره وتذكره هذا جوال الحقير عيسى قبض عليه بقوه حطه بجيبه ونزل لما تذكر زميله الي ينتظره سلم عليه وعطاه الاوراق ومشى رجع لسياره طلع الجوال فتح الدريشه بيرميه و يدوس عليه بسيارته بس بآخر تراجع طالعه وهو يبي يشوف محادثات اسيل حتى لو هالشي بيذبحه ويحرق قلبه بيشوف لاي درجه وصلت معه من الوقاحه شاف عليه رمز ضرب على الدريكسون بقهر وحرك لاقرب محل تلفونات

طلع ياسر من المحل ارتجفت يده وهو يفتح على المكالمات شاف اخر رقم اتصل عليه عيسى بنفس وقت وتاريخ هذاك اليوم الي حس بروحه انتهت و حياته تدمرت بس ركز بالرقم الي بدون اسم لان عيسى ما حفظه عنده بس مو رقمها لان حافظه مثل اسمه عض شفته معقوله عندها جوال ثاني من وراه بس الرقم مألوف وبسرعه رفع جواله وسجله بس كانت الصدمه الي شلت تفكيره طلع اسم منال مو قادر يستوعب منال شدخلها بالسالفه دخل على المحادثات وبسرعه على محادثاتها وقرأ كل شي وصور اسيل هي مرسلتها وكانت اسيل بكل صورها كاشخه وانيقه حس ان طاح من اعلى برج من قوة الصدمه منال اخته يطلع منها كل هذا نزل الجوال وحرك بسرعه للبيت


___



اسماء قاعده وتطالعه بقهر والم بنفس الوقت
اسامه وهو واقف قدام المرايه مد يده للكبك و لبسه اخذ الثاني ولف لها : ممكن اعرف وش سبب هالنظرات
اسماء بهدوء : ابي اروح بيت اهلي
اسامه : طيب تبيني اوديك الحين
اسماء طالعته بألم ووقفت
اسامه مسك يدها وطالع بعيونها : فيك شي
اسماء صدت بنظرها عنه
اسامه لف وجها : وش فيك
اسماء سحبت يدها منه : مافيني شي وخر عني
اسامه عقد حواجبه وهو يطالعها : طيب استعجلي وطلع



___



ياسر وقف سيارته ونزل بسرعه وهو ما يشوف شي من عصبيته دخل البيت شافها قاعده في الصاله بكل هدوء وقفت اول ما شافته
ياسر مشى وعطاها كف طاحت على الارض من قوته وهي تحس خدها انشل رفعت نظرها له انصدمت وهي تشوفه يفسخ عقاله ويمسكه :ليش
ياسر ضربها بقوه على يدها صرخت بألم مسكها من شعرها ووقفها :مرت اخوك يا الحقيره تسوين فيها كذا ليش ترسلين صورها ليش
منال ببكاء :انا عارفه اني غلطت بس وقتها ما استوعبت الا وانا مرسله صورها لاني اكرها بس والله ندمت والله
ياسر ضربها بكل قهره وغيرته وهي تبكي وتصارخ تحس جسمها نار يحرقها من قسوته
دخلت امه وسمر وانصدموا وبسرعه مشت الام ودفته عنها وصرخت :انت اكيد جنيت ليش تضربها من سمح لك كم مره قلت لك لاتمد يدك على خواتك
ياسر رمى العقال بقهر :يمه الي يشوف سواة بنتك يجن الله ياخذها ونرتاح منها وحده حقوده وحقيره
الام سكتت بصدمه :منال وش مسويه ياسر تكلم اختك بشنو غلطت لفت لها انصعقت لما شافتها تنزف قعدت على ركبها وبخوف :مـ منال يمه ردي منال
طالعت ياسر :اختك تنزف تعال شيليها لا تموت
ياسر :احسن
الام :ياسر تكفى تعال شيليها بسرعه لسيارتك
ياسر تنهد : وين عبايتها
الام بسرعه فسخت عبايتها ولبستها: بسرعه يمه خذها
طالعت سمر المصدومه :بسرعه جيبي لي عبايه وخلك مع العيال لما نرجع
ياسر شالها ومشى فيها لسياره انتظر امه جات وحرك للمستشفى


___



في بيت ابو احمد
شذى رجعت بيتها عبدالعزيز دخل :السلام عليكم
وقف صالح وركض له :بابا
عبدالعزيز شاله ورفعه لفوق وباس خده
سلم على امه واسيل وقعد جنب الجوري
فايز دخل وعيونه تلمع بفرح
عبدالعزيز باستغراب :وين كنت
فايز مشى له وسلم عليه :كنت مع يوسف والعيال
عبدالعزيز طالع ساعته ١٠ :يمه هو كل يوم يقعد هالوقت
شيخه :لا بس شكله اليوم ما حس بالوقت ولفت لفايز بابتسامه :وش الي مفرحك
فايز بفرح : ماما قالت بتجي هنا وما راح ترجع
الجوري ابتسمت لفرحته
وشيخه تلاشت ابتسامتها وهي تفكر
عبدالعزيز طالع الجوري بهمس :تعبانه تبين نروح البيت
الجوري :ايه حيل تعبانه
عبدالعزيز :عندك دوام بكرا
الجوري :لا
عبدالعزيز :خلي سيارتك هنا وبكرا بجيبها لك
الجوري بتعب :طيب
شيخه :وين بدري
عبدالعزيز :يمه جوريتي تعبانه
شيخه ابتسمت :طيب الله وياكم انتبه لنفسك ولا تسوق بسرعه
عبدالعزيز :ان شاء الله
اسيل ضمت الجوري :مع السلامه وتصبحين على خير
الجوري : الله يسلمك وانتي من اهله وطلعوا
شيخه :فايز يمه مو نايم
فايز مشى لها قعد على نفس الكنبه انسدح وحط راسه على فخذها :يمه سولفي قولي لي قصه اي شي لما انام
اسيل ابتسمت وهي تتذكر حركات اسامه: هالولد طالع على ابوه
سمعها اسامه الي كان داخل ضحك :شفيه ابوه مو عاجبك اخت اسيل
اسيل :ايه مو عاجبني ارتحت
اسامه طالعها بابتسامه مستانس انها طلعت من الغرفه وتسولف وياهم
شيخه :فايز لا تنام قوم بدل ملابسك وتعشى يلا بسرعه
فايز قعد وراح يبدل ملابسه ونزل وجهزت لهم الشغاله الاكل هو وابوه
اسامه مسك بطنه بألم فضيع وتغيرت ملامحه حاول ما يبين عليه مد يده لكوب الماء وشرب شوي
فايز تعلقت عيونه بأبوه :بابا انت مريض
اسامه اخذ نفس بعد ما خف الالم :لا بابا كمل اكلك

____

في المستشفى

ياسر واقف متكتف بملل ما كان مهتم لمنال بس بكاء امه ما هان عليه تنهد وهو من داخله يغلي ظلم اسيل البنت الوحيده الي عشقها من كل قلبه
انتبه لدكتوره الي طلعت
ام تركي وقفت وهي خايفه على بنتها و بسرعه :بنتي بخير تكفين طمنيني
الدكتوره بأسى :اجهضت بسبب الضرب الي تعرضت و لازم اكلم الشرطه
ام تركي بدهشه :كانت حامل الله يعوضها!!
الدكتوره :ايوا والحمدلله على سلامتها
ام تركي دخلت ودخل ياسر وراه وهو يطالعها بحده
الام : الحمدلله على سلامتك يا روحي
منال بتعب وصوت منخفض :الله يسلمك
ياسر : اسمعي اذا جبتي اسمي بالتحقيق ما راح يعجبك الي يصير لا تنسين بو شدن وتركي للحين ما عرفوا بشي
منال بلعت ريقها من تهديده وغمضت عيونها بتعب
ياسر سكت وهو يناظرها قال كذا يخوفها بس ولا هو مستحيل يفضح اخته حتى لتركي وببرود :خلاص يمه هذا هي مافيها شي بتجين معي البيت سمر لحالها وممكن زوجها يجيها وامجد وشدن بروحهم
الام طالعت بقهر :انت ما تحس اختك اجهضت بسببك وتقول مافيها شي
ياسر ببرود :سواة يدها تستاهل
لف وطلع
ام تركي وقفت وهي تشوف منال نايمه وطلعت وراه



____




يوم جديد
نوره دخلت بيتهم تحب هالبيت حيل
سعود ابتسم هالبيت له ذكريات كثيره مع ابوه وامه تنهد وهو يدعي لهم بالرحمه
جواد وجدان دخلو يركضون :بابا بنقعد هنا على طول
سعود :ايه
وجدان :بابا يعني راح اروح مدرسه جديده
سعود :ايه وتكونين صداقات جديده وتستانسين
وجدان سكتت
جواد :اصلا انتي من تبيك تكونين صديقه لها كله هواش محد يبيك
وجدان طالعته بقهر وهو شرد وهي وراه: اراويك والله بيكون عندي صديقات كثير
ضحك سعود ولف لمحمد الي قال :فايز بيجي يقعد معنا
سعود :ايه بيت ابوه الثاني
عبدالله :وربي وحشني هالفايز
نوره ابتسمت :وانا اكثر


_____



في المستشفى

اسامه عنده جلسه غسيل كلى بعد ما خلصت مدة الجلسه
الدكتور: الجلسه الجايه يوم الاربعاء
اسامه بتعب : لازم اجي كل الجلسات
الدكتور :ايه لازم لان اذا ما جيت راح تتعب اكثر وتزيد السموم بجسمك
اسامه :طيب شكرا
طلع وهو يجر نفسه بتعب وصل لسيارته وحرك للبيت


____


ياسر وقف سيارته قدام بيت ابو احمد طالعه فتره وتنهد من اعماقه وهو يتمنى اسيل تعطيه فرصه وتقابله لان عجز من كثر ما يتصل عليها اما مغلق او ماترد
طفى السياره ونزل مشى للبيت بس لسوء حظه طلع عبدالعزيز بهاللحظه واول ما شاف ياسر احتدت ملامحه وبعصبيه : وش جايبك
ياسر بهدوء : بشوف اسيل
عبدالعزيز ببرود : بصفتك ايش بتشوفها
ياسر : زوجها
عبدالعزيز عطاه بوكس رجع خطوه من قوته وسحبه وضرب ظهره على الباب : يالحقير تمد يدك عليها وتطلقها وترميها بكل برود وتجي بكل بوقاحه تبي تشوفها بس نجوم السماء اقرب لك منها انقلع يلا انقلع ودفه لجهة السياره
طالعه ياسر وبقهر : عزيز ناد لي اسيل ابي اكلمها
عبدالعزيز تكتف : لا و يلا امش
وقفت سيارة احمد وراهم نزل احمد باستغراب : وش صاير
ياسر بقهر : بشوف زوجتي ياخي بتفاهم معها واخوك رافض
احمد : ادخل حياك انا بناديها لك
عبدالعزيز بعصبيه : ياسر ناسي ان طلق اسيل
احمد بهدوء : اولا هي طلقه وللحين على ذمته وما ندري وش السبب ثانيا هو اكيد له اسبابه تفضل ياسر
دخل ياسر مع احمد للمجلس
عبدالعزيز طالعهم بقهر ومشى لسيارته


___



اسامه راح لبيت خاله بياخذ اسماء سلم على امها مع ان يدري انها ما تطيقه بس من باب الاحترام وسلم على خاله وطلع ينتظرها برى بدون شعور مسك جواله واتصل على خلود ردت بهدوء: هلا
اسامه ابتسم : هلا بس وش فيه الحلو زعلان
خلود بدلع : ايه زعلانه وحيل بعد وما ابيك تكلمني
اسامه : افا ليش وش سويت لك عشان تزعلين كذا
خلود بزعل : اتصلت فيك قبل اسبوع رديت وقفلته بوجهي هذا وانا متصله اتطمن عليك وانتظرتك تتصل بس انت مو معبرني
اسامه عقد حواجبه : متى يا عمري قفلت بوجهك
خلود : يوم الاحد في الليل
اسامه تذكر ان رجع من المستشفى تعبان ونام توسعت عيونه بصدمه وهو يتذكر تصرفات اسماء وتغيرها عليه معقوله عرفت عن خلود غمض عيونه وبهدوء : وش الي يرضيك
خلود : اشوفك اليوم
اسامه : لا اليوم ما اقدر بكرا طيب
خلود بابتسامه : طيب
اسامه قفل منها وهو يفكر باسماء لف وجمد وهو يشوفها واقفه قدامه ودموعها تنزل على خدها تحس قلبها يرجف من المه و بطنها يوجعها طالعته بنظرات الم ومشت لسياره بهدوء
اسامه استغرب وضعها يبين انها سمعته بس ليش هاديه هو يعرفها غيوره
لحقها وركب السياره وحرك
اسماء بصوت يرجف : من هي خلود
لف لها اسامه بهدوء ورجع طالع قدامه مارد عليها
اسماء عضت شفتها بقهر منه ودها تذبحه وتذبح هالخلود معه قبضت على كف يدها بقوه تمنع نفسها من البكاء بس ما قدرت نزلت دموع بقوه شعور الخيانه بشع بشكل لا يوصف وما تقدر تتحمله


___



دخلت اسيل بخوف :امجد فيه شي
ياسر :طيب سلمي اول
اسيل :السلام عليكم يلا قولي امجد شفيه
ياسر مشى للباب قفله وهو يتأملها بهدوء : وعليكم السلام من قال لك ان امجد فيه شي
اسيل تنهدت براحه :احمد الله يسامحه طيب ممكن تبعد عن الباب بطلع
ياسر هز راسه بلا :ممكن اتكلم معك
اسيل تكتفت ببرود :لا
ياسر وهو يشوف التعب على ملامحها والهالات تحت عيونها : دقايق بس
اسيل بقهر : قلت لا
مشت بسرعه قدامه ارتبكت من قربه وريحة عطره الي بعثرت كل خلاياها مسكت مقبض الباب برجفه
ياسر شاف رجفة يدها حط يده عليها واليد الثانيه على خصرها وهو يستنشق ريحة عطرها وبهمس : آسف
اسيل بغصه : كلمة اسف ما راح تفيدني ولا راح تداوي جروحي منك
ياسر : ليش ما قلتي لي انها منال
اسيل بقهر تحاول تبعد يده لفت وهي تحس بغثيان وصداع : انت حتى ما سألتني ولا راح تصدقني اصلا لانك
ببساطه ما تثق فيني
ياسر بضيق : والله من غيرتي وحبي لك كيف تبين اشوف جواله مليان بصورك ويتكلم عنك كذا واسكت
اسيل نزلت دموعها وحرقت خدودها : الي بينا انتهى يا ياسر انت انهيته باهانتك وطلاقك
ياسر طالعها تنهد وبهدوء : لا طبعا حطي ببالك ان ما راح اتركك فاهمه مستحيل
اسيل فتحت الباب وبسرعه ركضت للحمام
ياسر طلع من المجلس ولحقها وقف وهو يشوفها تستفرغ غسلت وجها مشت خطوتين وهي تحس بتعب دار راسها مدت يدها للجدار بتستند عليه بس ياسر مسكها وهو يشوفها مغمضه ودايخه وبخوف سندها على صدره : اسيل
بعد شعرها عن وجها وضرب خدها بخفه : اسولتي وش فيك
اسيل فتحت عيونها وجات عينها بعينه ثواني غمضت عيونها ودفته عنها وتحس بغثيان من ريحة عطره ومشت بخطوات بطيئه للبيت اليوم ما كلت شي وبعد مهمله نفسها وصحتها
ياسر غمض عيونه بقوه وشتم نفسه الف مره ان هو السبب بلي هي فيه ضرب الجدار بقبضة يده بقوه وطلع وقف لما شاف اسامه بوجهه شايل فجر الي كانت نايمه بالسياره
اسامه طالعه بهدوء ورجع لوراء
ياسر طلع بسرعه
اسامه طالع اسماء : ادخلي
دخلت قبله وهو وراها وقفل الباب



_____



في بيت سعود

انطق الجرس وراحت ميري تفتح ابتسمت لما شافت فايز دخل وقفلت
عبدالله وقف بفرح وضمه : وربي وحشتني
فايز ابتسم : انت اكثر
طالع جواد و وجدان و سلم بهدوء
محمد طالعه فتره قرب منه : كيفك
فايز : تمام الحمدلله
طالع الصاله مافيها احد : وين امي
عبدالله لجواد : روح ناد امي بسرعه
جواد ركض وصل لغرفه امه دخل وقف وهو يشوفها تصلي الظهر انتظرها تكمل سلمت وقفت وهي تشيل السجاده وتفسخ الجلال لفت له : هاه حبيبي تبي شي
جواد : ايه ماما فايز جاء
نوره ابتسمت بفرح وخذت جوالها ونزلت بسرعه
فايز قرب منها وهي ضمته بقوه ودموعها متجمعه بعيونها باست خدوده وجبينه بشوق : حبيبي كيفك طمني عنك
فايز بصوت مخنوق : بخير
نوره ابتسمت : وربي اشتقت لك
فايز ابتسم
نوره مسكت يده وقعدت وهو جنبها حطت يدها على اكتافه ومسحت على شعره : حبيبي قول لي كل شي صار وياك ابي اسمعك
فايز هز راسه بالايجاب وبدا يقول لها
قعدوا العيال بفضول يسمعونه


_____



ياسر دخل البيت سلم على امه وخواته تجاهل منال وطلع
سوسن وقفت :منال تعالي ابيك شوي
منال وقفت ومشت معها دخلت وياها الغرفه : وش صاير تكلمي والضرب الي فيك من ايش..
منال قعدت على السرير وغطت وجها وبكت
سوسن بخوف :منول قولي شصار
منال ببكاء : انا الي فرقت بين ياسر واسيل
سوسن شهقت بصدمه : كيف
منال طالعتها خذت نفس وقالت كل شي لسوسن
سوسن تطالعها بصدمه مو مستوعبه : مو مصدقه مو قادره استوعب ان يطلع منك كل هذا
منال ضمت رجولها وبكت
سوسن : تعرفين وش صار معهم
منال بصوت مخنوق : اتوقع اسيل رفضت ترجع تكفين سوسن فكري بشي لازم ارجعهم لبعض
سوسن وقفت بقهر : تتوقعين بهالسهوله راح ترجع له مستحيل
منال : تصرفي لازم نسوي شي
سوسن : الله يهديك بس وسكتت تفكر



____



الجوري بقهر : صلوح عطني الجوال بشوف ابوك وينه
صالح : لا
الجوري مشت وراه بتمسكه بس هو شرد : صلوح خلاص عطني الجوال
صالح : ابي العب
الجوري : صالح مو وقتك الحين
صالح ركض وهو رافض
الجوري مشت وراه تعثرت وطاحت على ركبها
ركضت لها الشغاله : مدام انتي بخير
الجوري مسكت بطنها بألم وقفتها الشغاله
دخل عبدالعزيز شاف صالح واقف معه جوال امه
مشى لها بسرعه : حبيبتي وش فيك
الجوري مسكت يده وضغطت عليها بقوه : عزيز بطني يوجعني وركبي آه يمه
عبدالعزيز حط يده الثانيه على يدها وضغط عليها : اوديك المستشفى
الجوري هزت راسها بلا
عبدالعزيز طالع الشغاله : شفيها
الشغاله : طاحت
الجوري وقفت : ابي اروح الغرفه
عبدالعزيز برمشه عين وقف وشالها وراح فيها للغرفه نزلها على السرير : لو تروحين المستشفى افضل
الجوري وهي تتنفس ببطى : لا برتاح وبيروح الالم شوف صالح وينه
عبدالعزيز : طيب
نزل لصالح شاله واخذ منه الجوال وراح للغرفه قعد على الكنبه وجنبه صالح يسمع سوالفه الطفوليه ومبتسم عليها



____



اسامه واقف يلبس ساعته
اسماء : وين رايح
اسامه : ما تلاحظين اسألتك صايره كثيره
اسماء : الا ملاحظه بس وين
اسامه طالعها بهدوء : بروح المستشفى تبين تجين معي
اسماء : ليش بتروح
اسامه : يعني ليش الناس يروحون المستشفى
انطق الباب مشى له وفتحه ابتسم : هلا بالحلوين
فايز : بابا انت قلت يوم الاربعاء بنروح السوق ونشتري الي نبيه
فجر :ايه وبنروح الالعاب بعد
اسامه طالعهم تنهد صح وعدهم يطلعهم اليوم
بس قبل لا يعرف موعد جلسة الغسيل الحين وش يسوي ما يقدر ياخذهم المستشفى الجلسه تطول لاربع ساعات وبعد ما يخلص يالله يقدر يسوق للبيت وبصعوبه بعد
اخذ نفس وهو يشوف حماسهم وفرحهم : يلا مشينا
اسماء باستغراب :ما قلت بتروح المستشفى
اسامه :خلاص هونت احد يرفض الروحه والوناسه مع هالحلوين
اسماء : انتظروني جايه معكم
اسامه : اوكي


____


منال ردت على سمر اختها :هلا سمور
سمر :هلا حبيبتي اخبارك
منال بهدوء :بخير وانتي
سمر :الحمدلله وشدون كيف حالها
منال :بخير الحمدلله
سمر :الا متى بيجي ابوها
منال :بعد اسبوع ان شاء الله
سمر :حلو اسمعي بكرا عازمه الكل عندي على الغداء تعالي طيب
منال :ما اقدر سمر اعذريني
سمر :وربي لا ازعل منك
منال :من بيجي
سمر : الكل امي و اهل زوجي وخواتي واسيل
منال عدلت جلستها :اسيل بتجي
سمر :ايه وربي قعدت احن عليها واحاول معها رافضه بس بالاخير وافقت
منال :خلاص اوكي جايه
سمر :طيب اشوفك مع السلامه
منال قفلت منها واتصلت على سوسن


____



اسامه حط يده على بطنه بألم لف بسرعه قبل لا يلاحظون ومشى لدورة المياة
اسماء وقفت وهي تطالعه باستغراب :ابوكم وضعه ابد مو طبيعي
فايز :يمكن نسى ياخذ شي ورجع له
اسماء :تعالوا نقعد تعبت وننتظر ابوك
فايز :طيب يلا فجور
مشت اسماء للكوفي وقعدت على طاوله وهما لحقوها

اسامه طلع من دورة المياه ومشى طلع جواله واتصل لاسماء يسأل وينهم مشى بارهاق وصل لهم : خلصتوا
اسماء :ايه
طالع فايز :وانت
فايز : ايه بابا
فجر بطفش :بابا متى نروح الالعاب
اسامه مد يده لها :الحين بابا يلا
شالوا اغراضهم ومشوا


_____



في بيت ابو احمد

الجوري قاعده تطالع اسيل الي واقفه قدام المرايه تجهز نفسها
اسيل لفت لها بخوف :يا عمري عسى ما تعورتي
الجوري :لا الحمدلله تألمت شوي وخف
اسيل :والله هالصلوح صاير شيطان
ضحكت الجوري :ايه والله وعنيد
بعد الا تعالي الحين انا جايه عشانك تخليني وتروحين
اسيل بهدوء :ما ودي اروح بس ما ابي ازعل سمر
الجوري ابتسمت :امزح يا قلبي روحي واستانسي
سكتت وهي تطالعها :اسيل وش صار مع ياسر
اسيل تنهدت وهي تناظر نفسها بالمرايه: جوالي قفلته وجاء يشوفني بس انا رفضت اطلع له جوج تعالي معي
الجوري : هي عازمتك انتي انا وش دخلني اجي معك
اسيل :جوج بليز تعالي معي مالي خلق اروح بروحي واشوف منالوه العله
الجوري :طنشيها وخليها تولي
اسيل تنهدت :اوكي كيف طالع شكلي
الجوري ابتسمت :حلوو يلا بوصلك
اسيل رفعت شعرها ولبست شيلتها : يا حظ اخوي فيك بس بتروحين البيت
الجوري ضحكت وبابتسامه : لا بروح بيت اهلي الكل هناك
اسيل خذت عبايتها :تمام يلا
طلعت اسيل مع الجوري دخلت الصاله شافت صالح مع جدته :خالتي عن اذنك بروح بيت اهلي
شيخه :الله وياك يمه
الجوري :يلا صلوح مشت لسيارتها واتصلت لعبدالعزيز ما رد
ركبت مع صالح السياره شغلتها شافت اسيل دخلت :سمر رسلت لك اللوكيشن
اسيل فتحت جوالها :ايه بس سوقي شوي شوي طيب
الجوري ابتسمت : طيب


____



اسامه طالع اسماء : نادي العيال بنرجع البيت
اسماء طالعت وجهه : حلفتك بالله تقول لي وش فيك
اسامه غمض عيونه بقوه : تعبان مريض والحين موعد ادويتي يلا بسرعه روحي
اسماء امتلت عيون دموع وقلبها يدق بقوه وتتردد عليها كلمة مريض وش فيه وش مرضه شافت فايز : وين فجر
فايز اشر عليها
اسماء : روح نادها بسرعه بنرجع البيت
فايز بسرعه ركض لها ورجع معاها
اسماء شدت على شنطتها بقوه تخفي رجفة يدها وعيونها مغرقه دموع ما تشوف قدامها
فايز : اسماء وين رايحه من هنا
طالعته ورفعت راسها لقدام فعلا كلامه صح ومشت وراهم وصلوا لاسامه ومشوا لسياره شغلها وحرك راجع للبيت


____



في بيت سعود

نوره : لو فايز قعد اليوم معانا احسن
سعود : سمعتيه يقول يبي يروح مع ابوه
عبدالله : بابا وين بتروح
سعود بابتسامه واسعه : بروح لبندر تجون معي
عبدالله ومحمد وجواد : ايه
سعود : تمام
طالع نوره : بتروحين بيت اهلك
نوره : ايه
سعود : طيب بس نرجع بنمر عليك
نوره : اوكي بحفظ الله
طلع هو والعيال
وجدان : وين راحوا
نوره : لصديق بابا يلا نجهز بنروح لجدو
وجدان بحماس : يس


____



في بيت سمر

اسيل كانت قاعده وباين الضيق عليها تحاول تسولف وتجامل بابتسامه بس تعبت هذا غير انها حاسه بصداع وقفت : اكرمكم الله عن اذنك خالتي سمر يعطيك العافيه انا باروح
سوسن وقفت بسرعه : اسيل ابيك شوي ممكن تجين معي
اسيل تنهدت : طيب
مشت معها وصلت لغرفة دخلت فيها
اسيل بهدوء : وش فيك
سوسن كانت بتتكلم بس سمعت منال تناديها : ثواني بس و راجعه انتظريني لا تروحين لازم تسمعيني ضروري
اسيل قعدت : طيب استعجلي لاني تعبانه وابي اروح البيت
طلعت سوسن وراحت لمنال : وش فيك
منال : كلمي ياسر قولي له امي تبيه يرجعها البيت
سوسن بفهاوه : الحين بدري
منال بهمس: يا غبيه عشان يجي ولما يجي قولي له سمر تبي تسلم عليه او تبيه بموضوع المهم اي شي ونرسل له حمود ولدك ويدخل عند اسيل يمكن يتصالحون
سوسن ضربتها على كتفها :حلوو اول مره تعرفين تفكرين عدل
اتصلت سوسن عليه وقال ان قريب الحين بيجي
طالعت منال : اذا جاء عطيني رنه ومشت راجعه لاسيل

وصل ياسر اتصل على امه بس ما سمعته
زفر بهدوء واتصل على سوسن : انا عند الباب قولي لامي تطلع
سوسن : لحظه سمور تبي تسلم عليك ادخل
ياسر طفى سيارته ونزل
ياسر طالع العيال يلعبون في الحوش
لف على صوت حمود يركض :خالو تعال معي
ياسر باستغراب :وين خالتك
حمود :تعال معي بوديك لها
ياسر زفر بطفش :طيب
مشى معاه من الباب الخلفي وقف عند الغرفه
و حمود راح يلعب
ياسر دخل الغرفه وجمد وهو يشوف اسيل كانت تلبس عبايتها بتطلع
قفل الباب بهدوء وهو يطالع شعرها الغجري الي يتحرك مع حركاتها ابتسم
لفت بتاخذ شيلتها وشهقت بدهشه :انت وش جابك وكيف دخلت
ياسر ابتسم :جابني الله وكيف دخلت من الباب
اسيل طالعته :يعني دخلت عند الحريم
ياسر تكتف وبابتسامه :ايه وشفت ثنتين حلوات وعرفت ان وحده فيهم مو مخطوبه قلت دام اسيل تبي تنهي الي بينا اخطبها
اسيل قبضت كف يدها بقوه من غيرتها وقهرها تأوهت بألم لما انجرح كفها باظفارها
ياسر مشى بخوف مسك يدها شاف مناديل على الطاوله الي جنبه سحب كم واحد وحطه على كفها وبهدوء :بشويش على نفسك لان انتي عندي احلى انثى شفتها بحياتي
اسيل بغصه وضعف : ترا عادي ما يوجعني كثر هذا الجروح الي هنا وش يداويها واشرت على قلبها
ياسر مسك وجها وباس جبينها : اسف عطني فرصه واوعدك اداويها لك مع الوقت
اسيل سحبت يدها منه وبعدته عنها : وخر ما اقدر اتحملك ولا اتحمل ريحة عطرك خذت شنطتها بتطلع فتحت الباب بس ما انفتح طالعته بصدمه : مقفل وانا لازم ارجع البيت
ياسر ببرود : وش اسوي خلاص انتظري لما ينفتح
اسيل تحس بخنقه فتحت الشباك وقعدت على الكنبه وهي ماسكه بطنها و مغمضه عيونها راسها يدور
ياسر قعد قدامها على ركبه وبهمس : والله حياتي بدونك مالها اي معنى
اسيل فتحت عيونها وكره نفسه من نظرة الالم الي بعيونها
ااسيل ماردت حاسه بمغص ببطنها طلعت آه غصب عنها من ألمها
ياسر بخوف مسك يدها : وش يوجعك
اسيل تجمعت دموعها بعيونها طالعته وتكلمت بصوت مخنوق : انت قتلت كل شي فيني وقتلت فرحتي بحملي الي انتظرته سنين
ياسر رجع لوراء بصدمه وهو يطالع يدها الي على بطنها : حـ حامل
اسيل نزلت دموعها وهي تتذكر كل كلامه : ايه وانت ما تبي عيال من وحده مثلي صح خلاص انا بربيه بنفسي ما نحتاجك
ياسر وقف قعد جنبها سحبها له وضمها بقوه وهو يدفن وجهه بشعرها : والله ان فرحتي فيه ما تنوصف
اسيل : ابعد عني
ياسر ماتركها وهو يروي شوقه لها كل هالايام
الي راحت والله ان حياته بدونها دمار
اسيل زاد بكاها وهو ما تركها الا لين هدت
طالعته بتعب وصوت مبحوح : برجع البيت تأخرت
ياسر ما وده يتركها بس يدري ان معها حق الي سواه معها مو سهل تسرع وضربها واهانها
بس فرحته بحملها كبيره قام وقف واتصل على سوسن :سوسو خلاص افتحي بسرعه

تنهد وهو يشوفها توقف مكياجها انحاس مد لها مناديل وهي طلعت المرايه من شنطتها ومسحت الكحل الي ساح وعدلت نفسها
ياسر طالعها : انا بوصلك
اسيل بهدوء : السواق ينتظرني برا
ياسر طلع شاف السواق مشى له : امش
السواق طالعه : ليش وين مدام
ياسر بنرفزه : حرك انا برجعها
رجع وراء وهو يشوفه يمشي ويبتعد
طلعت اسيل ما لقت سيارة السواق
ياسر ببرود : راح ويلا تعالي بوصلك
مشى لسيارته وهي ركبت معه وسندت راسها وطالعت جهة الدريشه
كان الهدوء يعم المكان
وقف ياسر وبهدوء : وصلنا
اسيل انتبهت خذت شنطتها وفتحت الباب بتنزل
ياسر مسك يدها : انتبهي على نفسك وعلى طفلنا
اسيل سحبت يدها ونزلت وقفلت الباب بقهر


___



نوره واقفه قدام الكبت كل شوي تأخذ فستان تشوفه وترميه على السرير
سعود بطفش :نوره شفيك ما خليتي شي بالكبت
نوره :عندي حفله بعد بكرا ومو لاقيه لبس حلو
سعود اشر على السرير والكبت :كل هذا ومو لاقيه
نوره ضحكت ورجعت تدور وقفت عند فستان اسود عجبها طلعته وهي مبتسمه: حلو صح
سعود ببرود طالع الفستان :ترا اذا ناسيه احب اذكرك انتي حامل وهالفستان ضيق
نوره رفعت حاجب رمت الفستان وقعدت: خلاص مو رايحه
سعود ضحك :احسن وقومي رتبي هالحوسه الي مسويتها بنام
نوره طالعته بقهر وبدت تعلق الفساتين خلصت وقعدت على السرير :خلاص نام
سعود ابتسم وقف وقعد جنبها :اذا خاطرك تروحين للحفله بكرا نروح السوق وتشترين احلى فستان
نوره هزت راسها بلا :لا فايز بيجي بقعد معه


____



في بيت ابو تركي

ميلاف قاعده بهدوء :مو كأن اسيل امس راحت بدري
ام تركي :لان مبين عليها تعبانه من كذا راحت بدري
ميلاف بفضول :الا خالتي للحين ما عرفتي ليش ياسر ضربها وطلقها
ام تركي بضيق :لا
ميلاف :اكيد مسويه مصيبه وتستاهل الي جاها
منال طالعتها بحده وبعصبيه :هيه انتهبي لكلامك ولا تغلطين عليها فاهمه
طالعوها بصدمه من دفاعها عن اسيل ما توقعوا هالشي ابد
ام تركي بهدوء :منال انتي تعرفين شي؟
منال وقفت وهي تطالع ميلاف بقهر: ايه واسيل ما سوت شي غلط انا السبب بكل الي صار بينهم اذا بتلومون احد لوموني انا
ام تركي وهي تتذكر عصبية ياسر وضربه لها: منال وش سويتي
منال بصوت مخنوق: انا اتهمتها بشي كبير بس هي مظلومه
ميلاف طالعتها بصدمه
ام تركي وقفت وضربتها كف: الظاهر انا ما عرفت اربيك هاذي اخرتها يا منال تظلمين مرت اخوك وتخربين بينهم
منال مسحت دموعها ومسكت يد امها وباستها: يمه تكفين لا تزعلين مني
الام سحبت يدها : بكرا تروحين وتعتذرين لها قدام الكل فاهمه
منال بهدوء : طيب
طالعت ميلاف الي تطالعهم بصدمه وتركها وراحت تشوف شدن ودموعها تنزل


‏ سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
‏ أستغفر الله وأتوب اليه


قمرااي likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-03-21, 09:36 PM   #42

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت السابع والثلاثين


في بيت ابو احمد

كلهم مجتمعين انطق الجرس راحت الشغاله تفتح رجعت بعد ثواني :بابا ياسر يجي
اسيل طالعتها بهدوء
عبدالعزيز وقف بسرعه وطلع
احمد واسامه طلعوا وراه
عبدالعزيز :نعم وش تبي
ياسر :بنتكلم عند الباب
عبدالعزيز :ايه اخلص وش تبي
احمد :عبدالعزيز وش فيك عليه
عبدالعزيز طالع احمد ورجع لياسر الي تكلم بهدوء :ابي زوجتي برجعها
عبدالعزيز تكتف وهو يتظاهر بالبرود :لا يا شيخ بكل برود اسمع انسى ان لك زوجه عندنا والله لو تحب السماء ما رجعت لك
اسامه بهدوء :عبدالعزيز قرار انها ترجع او لا اسيل الي تقرره
عبدالعزيز بحده :قلت الي عندي يلا انقلع
احمد : عزيز ما يصير تكلمه كذا
عبدالعزيز بانفعال :هذا الي قاعدين تدافعون عنه مد يده على اسيل وغير كذا اهانها
احمد احتدت نظراته وهو يطالع ياسر الي ما نفى كلام عبدالعزيز وبعصبيه ضربه بوكس وتهاوشوا
اسامه مصدوم من كلام عبدالعزيز طالع احمد الي هجم على ياسر مسك جنبه: عزيز روح بعد احمد
عبدالعزيز لف له :وليش اروح يستاهل
اسامه مشى بيبعد احمد عنه بس وين واحمد بكامل قوته وصحته ما قدر عليه عض شفته بقهر
عبدالعزيز لف بيدخل شاف العيال واقفين بخوف لف ومشى لاحمد وبالقوه قدر يبعده
احمد وهو يتنفس بتعب لان ياسر طبعا ما سكت له :انقلع من هنا بسرعه
ياسر وهو يمسح خشمه الي ينزف طالعه بحقد وقهر وهو حالف ما يتخلى عن اسيل
صالح ركض لامه وارتمى بحضنها
الجوري :شفيك
صالح بخوف :عمو تهاوش مع خالو ياسر
اسيل طالعته بضيق وقلبها يوجعها عليه


____



في بيت سعود

نوره قاعده وتنتظر فايز
طالعت عبدالله :اخوك تأخر
عبدالله :ماما تو الناس
نوره وقفت وراحت المطبخ
سعود نزل وفي يده السبحه شاف العيال قاعدين وبهدوء :وين امكم
محمد :بالمطبخ
سعود قعد يسولف معاهم
نوره طلعت :احس فايز تأخر
سعود :يمكن ابوه انشغل وما قدر يجيبه دقي عليه شوفيه اذا محد ابوه انا بروح له
نوره اتصلت ورد عليها فايز وقال ان قاعد ينتظر ابوه
قفلت منه وطالعت سعود وقالت له
سعود :خلاص ارتحتي
توره ابتسمت :ايه


____



في بيت ابو احمد

فايز قاعد في الصاله لحاله جدته طلعت واسماء وفجر طلعوا طفشان ينتظر ابوه الي للحين ما رجع من الشركه تأخر حيل
انفتح الباب دخل اسامه بخطوات بطيئه باين عليه التعب بسبب انه ما راح لجلسة الغسيل تعب اكثر وضعف جسمه وقف فايز :بابا ليش تأخرت
اسامه طالعه :انشغلت بالشركه
فايز ركض له :طيب توديني لماما
اسامه ما قدر يقاوم مرضه اكثر طاح على ركبه ونظره على فايز كان ينتفس بسرعه وارهاق والالم واضح على ملامحه وطاح على جنبه بعد ما فقد وعيه
فايز انفجع و رجع لوراء مو قادر يستوعب ان ابوه طاح قدامه
مشى خطوه وقعد جنبه وبصوت يرجف :بابا بابا شفيك
هزه يده بقوه بس ما رد عليه : بابا قوم بابا
بكى لما ما رد عليه ناده اكثر من مره ولا حصل رد وقف لما تذكر عمته اسيل وركض لفوق ودموعه مغرقه وجه فتح غرفتها
طالعته بخوف وهي تشوف شكله: وش فيك
فايز برجفه: بـ بابا
اسيل وقفت وقلبها بيوقف: وش فيه
فايز ببكاء :بابا كان واقف معي بعدين طاح على الارض
اسيل طلعت تركض وهو نزل وراها شافت اسامه انصدمت مشت له حاولت تقومه بس ما رد لفت لفايز وهو تحاول تبين متماسكه عشانه وبصوت مخنوق: فايز عطني جوالك بتصل على الاسعاف بسرعه
فايز بسرعه مد لها جواله واتصلت على الاسعاف
شافت فايز يطالع ابوه وببكاء :عمتو بابا مافيه شي بيقوم صح
اسيل وقفت ومشت ضمته بقوه :ان شاء الله حبيبي بيقوم
وصل الاسعاف واسيل دخلت داخل معها فايز

احمد وقف سيارته قدام بيت ابوه بعد ما جاء عشان ياخذ اوراق تخص الشغل موجوده عند اسامه انصدم من الاسعاف نزل بسرعه وركض لداخل جمد وهو يشوف اسامه وبسرعه ركب سيارة الاسعاف وراح معاه


____



بعد خمس دقايق من حرك الاسعاف وقف ياسر و معاه منال بالسياره :يلا بسرعه
منال طالعته تتذكر كيف كان شكله امس نزلت بسرعه شافت الباب مفتوح عقدت حواجبها باستغراب طقت الجرس ودخلت
لما محد فتح طقت الباب الداخلي
فتحت لها الشغاله
منال :اسيل موجوده
الشغاله هزت راسها بايه ودخلت
منال دخلت وخافت وهي تشوف اسيل تبكي بصمت وفايز جنبها مشت لها بسرعه : اسيل شفيك
اسيل طالعتها وصدت
منال تنهدت بضيق :آسفه والله ندمت ومو عاجبني حالك لا انتي ولا ياسر
اسيل بهدوء : اوكي مسامحتك خلاص روحي
منال ابتسمت بفرح : طيب وياسر
اسيل : مالك دخل الموضوع بيني وبينه
منال طالعتها بضيق لفت بتمشي بس وقفت لما سمعت صوت اسيل :لحظه
منال طالعتها :آمري وش بغيتي
اسيل عضت شفتها بقهر بس ما تقدر تقعد تبي تتطمن على اخوها لان السواقين واحد مع امها والثاني مع اسماء ومنال جات بوقتها :من جابك؟
منال :ياسر
اسيل طالعت فايز مسحت دموعه :حبيبي الحين بنروح مع عمو ياسر لبابا لا تبكي طيب
فايز بسرعه : يلا
اسيل نادت الشغاله تجيب عبايتها بسرعه وطلعت مع منال وفايز
ياسر استغرب وهو يشوفهم يطلعون
فايز : عمو تاخذنا المستشفى لبابا
ياسر بدهشه :وش فيه ابوك توني شايفه امس مافيه شي
فايز هز اكتافه: ما ادري
ياسر :طيب اوصل منال واخذكم المستشفى


____



في المستشفى الطوارئ

احمد واقف بخوف ينتظر احد يطلع ويطمنه على اسامه شاف اسيل وفايز جايين جهته
اسيل : احمد عرفت شفيه اسامه هو بخير طمنا
احمد هز راسه بلا : للحين محد طلع
قعدت اسيل على الكرسي بتعب
وفايز قعد جنبها
رن جوال اسامه الي كان بيد احمد اخذه لما كان يرن بالاسعاف
طالعه بطفش :ازعجتنا هاذي
اسيل بهدوء :من
احمد :مكتوب خلود
اسيل :دام متصله اكثر من مره اكيد تبي شي
احمد رد :السلام عليكم
خلود بتوتر :وعليكم السلام وين اسامه
احمد :نعم من انتي؟
خلود سكتت
احمد :تكلمي من انتي؟
خلود اخذت نفس وبهدوء : زوجته وينه
احمد طالع اسيل : هو في المستشفى الـ..
شهقت خلود :شفيه؟!
احمد :تعالي وتعرفين وقفل
اسيل مالها خلق تسأل ظهرها تحسه بينكسر غير انها قلقانه على اسامه
لفوا على صوت ياسر :السلام عليكم شلون ابو فايز
احمد طالعه ببرود
طلع الدكتور
احمد بسرعه :دكتور شفيه اسامه
الدكتور :عنده فشل كلوي
طالعوه بصدمه
فايز وقف عند عمه :يعني ايش!!
اسيل مسكت راسها بصدمه
الدكتور :ومحتاج احد يتبرع له باسرع وقت
اسيل سندت راسها بخوف ان تخسر اخوها
ياسر قعد جنبها وبهدوء :لا تخافين راح يكون بخير باذن الله
وقف بهدوء وطالع الدكتور : انا بتبرع له
الدكتور :تمام بس لازم نسوي فحوصات وتحاليل عشان نشوف اذا في تطابق او لا
طالعته اسيل بدهشه
احمد طالعه بحده
وقفت بنت وبصوت مخنوق :وش فيه اسامه
طالعها احمد :انتي خلود
خلود :ايه
الدكتور :يلا مافي وقت بسرعه لازم متبرع
مشوا وراه مابقى غير اسيل وفايز قاعدين
الجوري شافت فايز مشت لهم :اسيل فايز شفيكم؟
فايز :يقول الدكتور بابا عنده فشل كلوي يعني بابا مريض مراا
الجوري طالعته بدهشه ضمته :حبيبي بيكون بخير ان شاء الله عبدالعزيز يدري
اسيل :لا
وبعد ساعه كلهم اجتمعوا عنده
الجوري مشت بضيق ومعاها الممرضه هزت راسها بضيق :الفحوصات ما تطابقت معه
خلود قعدت على الكرسي انهارت تمنت لو ان فحوصاتها طلعت متطابقه وتبرعت له
واسماء بجهة ثانيه منهاره ومصدومه بنفس الوقت ان اسامه متزوج عليها
شيخه تحس ضغطها ارتفع من خوفها
عبدالعزيز قرب بهدوء :باقي انا ما فحصت
الجوري رفعت نظرها له
عبدالعزيز مشى لها :وين اروح عشان اسوي الفحوصات واتمنى انها تتطابق مع اسامه واتبرع له قبل لا نخسره
الجوري بلعت ريقها :طيب تعال معي

الكل قاعدين على اعصابهم
الممرضه جابت تحاليل وفحوصات عبدالعزيز طلع مناسب ويقدر يتبرع لاخوه
الجوري شافتها و مدتها لدكتور اخذها وابتسم : حلو حصلنا متبرع اخ عبدالعزيز ممكن تجي تجهز نفسك للعمليه
راح عبدالعزيز وشيخه وقفت وراحت المصلى تصلي المغرب وتدعي من كل قلبها الله يحفظ لها عيالها ويقومهم بالسلامه
اسيل بصوت هادي :احمد اذا ما عليك امر بعد الصلاه تاخذ فايز لامه
فايز :ما ابي اروح ابي اشوف بابا
احمد ببرود :ما راح اروح الا بعد ما تخلص العمليه
اسيل تنهدت
ياسر مشى لها قعد جنبها مكان شيخه و بهدوء : روحي صلي وادعي لهم ولا تشيلين هم فايز انا باخذه
اسيل عيونها تجمعت دموع : خايفه
ياسر مسك يدها : لا تخافين باذن الله بيقومون بالسلامه يلا حبيبتي قومي وهدي نفسك
اسيل بلعت ريقها وبهدوء : بترجع
ياسر ابتسم : اوعدك ارجع ما بخليك
اسيل ابتسمت وقفت ونظرها لخلود على كثر ما تأذت وتضايقت من اسماء قبل هالفتره الا انها الحين متضايقه عليها مشت لها : تعالي معي
اسماء وقفت ومشت معها
ياسر طالعها :اسيل
اسيل لفت له
ياسر :ما اعرف العنوان حق بيت ام فايز
اسيل :فايز يعرف
ياسر لف لفايز :حبيبي تعرف العنوان
فايز :ايه
ياسر ابتسم ومشى معاه


____



نوره للمره العاشره تتصل على فايز ما يرد
رحع سعود من المسجد معاه العيال وهو يشوفها قاعده تهز رجلها بتوتر
سعود : خير ان شاء الله
نوره وقفت : فايز ما يرد
سعود زفر بهدوء ومشى وقعد جنب وجدان : مافيه شي هالافكار السيئه شيليها من راسك
نوره :طيب ليش ما جاء
سعود :نوره وبعدين معك انتظري شوي
انطق جرس الباب
سعود : عبود قوم شوف من
عبدالله مشى بسرعه فتح الباب شاف ياسر ابتسم :هلا عمي حياك
ياسر ابتسم : ما اقدر عن اذنكم ومشى
عبدالله طالع فايز : وش فيك
فايز طالعه وبصوت مخنوق : انا ابي اروح لبابا ليش ما خلوني اقعد معه
عبدالله مسك يده ودخله : وش فيه ابوك
فايز : تعبان حيل وهو في المستشفى
عبدالله : الله يقومه بالسلامه
دخل فايز وقفت نوره بسرعه وهي تشوف وجهه وعيونه الحمراء ضمته : حبيبي شفيك في شي يعورك تعبان
فايز بكى وهو بحضنها : ماما بابا تعبان حيل وهو بالمستشفى
نوره بعدت ومسحت دموعه : الله يقومه بالسلامه حبيبي ويشفيه
مشت معه وقعدت وهو جنبها ونادت ميري تجيب له كوب مويا
نوره خذت الكوب منها وعطته فايز يشرب نزل الكوب وانسدح على فخذها نوره دخلت يدها بشعره وهي تمسح عليه بحنان



___



بعد عدة ساعات
الجوري خلص وقت دوامها ووقفت تنتظر معاهم
طلع الدكتور وهو ينزل الكمامه توجهت انظارهم له
الدكتور ابتسم : الحمدلله العمليه نجحت
تعالت الاصوات بالحمد والشكر والثناء لله
احمد بابتسامه : الله يعطيك العافيه
الدكتور بابتسامه مهنيه : الله يعافيك ومشى
طلعوهم كل واحد لغرفته


___



الجوري دخلت عند عبدالعزيز وهي تشوف التعب واضح على ملامحه مسكت يده وبهدوء : الحمدلله على سلامتك حبيبي انحنت وباست جبينه استودعته الله وطلعت
شافت خلود واقفه جنب غرفة اسامه
الجوري بابتسامه : ليش ما دخلتي تشوفينه
خلود بتوتر :ما اقدر اهله داخل
الجوري : عادي انتي زوجته مو غريبه
خلود : بس هم توهم يدرون وما اعرف وش ردة فعلهم خلاص بنتظر لما يطلعون
الجوري ابتسمت : براحتك حبيبتي دخلت تحمدت لخالتها على سلامة اسامه وطلعت اليوم كان مرهق جدا واعصابها تلفت وهي تنتظر تخلص العمليه ركبت سيارتها وحركت لبيت اهلها مشتاقه لصالح رن جوالها ردت : هلا يبه .. لا جايه بالطريق .. ايه الحمدلله العمليه نجحت .. طيب مع السلامه
وصلت وسلمت على ابوها وامها : كيف حالكم وعسى ما اذاكم صالح
نوال ابتسمت : لا جات ثريا ولعب مع عيالها بس بعدين تعشى ونام
الجوري بابتسامه : الله لا يحرمني منكم
حسام : كيف عبدالعزيز
الجوري : الحمدلله بخير بس للحين تحت تأثير البنج بروح له الصبح
حسام : الحمدلله على سلامتهم
الجوري : الله يسلمك يا الغالي
نوال : تعشيتي يمه
الجوري : مالي نفس يمه ابي انام تصبحون على خير
ردوا عليها : وانتي من اهله


___



اسيل طلعت من عند اسامه وراحت تشوف عبدالعزيز طلعت وهي ماسكه ظهرها بألم انصدمت لما حست بيد سحبتها ودخلها اقرب غرفه للممرضات كانت فاضيه
طالعت وراها تشوف من تعلقت عيونها بعيونه : خوفتني شفيك سحبتني كذا
ياسر بهدوء رفع نقابها : مشتاق لك
اسيل ارتبكت وبهدوء : مشكور و ما راح انسى وقفتك معنا ابد
ياسر طالعها بهدوء حط يده على خصرها وقربها له : ما اشتقتي
اسيل غمضت عيونها : لا لاني كرهتك ولا ابيك
ياسر ابتسم : يعني عادي عندك اموت
ارتجفت وطالعته وحس برجفتها و شد عليها وقربها جبينه لاصق جبينها وبهمس : طالعيني وقولي اكرهك
اسيل طالعت عيونه وامتلت عيونها دموع تضعف قدامه زفرت بهدوء : اكـ
نزلت دموعها وما قدرت تكمل دفته وطلعت من الغرفه بسرعه
عدلت نقابها وكملت طريقها
شيخه : وين كنتي يمه يلا بنمشي
اسيل : رحت دورة المياة وجيت
شيخه تنهدت وهي تفكر بعيالها ومشت لسياره وطلعت وراهم اسماء


___


صحت الجوري وهي تحس ظهرها بينكسر غير مغص بطنها طالعت جنبها تشوف صالح ما حصلته مدت يدها لجوالها تشوف الساعه شهقت لما شافتها عشر الصبح وقفت و طلعت لها ملابس وراحت تاخذ شور خلصت جففت شعرها و سرحته خذت شنطتها وجوالها ما تبي تتأخر ويقوم عبدالعزيز وما يلقاها جنبه ومشت بسرعه
سلمت على امها وابوها شافت سعد وقف بيطلع : سعد توصلني المستشفى
سعد : ايه يلا
صالح : ماما بجي معك
الجوري طالعت سعد : تنتظرني اجهزه واجي
سعد : طيب
ابتسمت وبسرعه راحت معاه بدلت ملابسه مشطت شعره وباست خده :فديت الحلو
ركض صالح والجوري لحقته بتعب
طالعت سعد قاعد لحاله : يلا سعد
سعد وقف بهدوء : وش فيك مستعجله
الجوري : يابرودك يا اخي استعجل ما ابي عزيز يصحى وما اكون انا اول شخص يشوفه
سعد ابتسم وهو يركب السياره : تصدقين تشجعين الواحد يتزوج
الجوري فتحت الباب لصالح وراء


___



خلود قاعده على الكرسي تتأمله بحب واضح بعيونها ابتسمت مدت يدها ليده مسكتها وبهمس :الحمدلله على سلامتك
اسامه شد على يدها
ابتسمت وهي تشوفه يفتح عيونه بتعب غمض وفتحها ونظره لسقف حس في احد جنبه لف وشافها بملامحها البريئه ابتسم بهدوء
خلود :خفت عليك بس الحمدلله الي قمت بالسلامه
اسامه بلع ريقه وبصعوبه :الله يسلمك
اخذ نفس :من قال لك اني هنا
خلود :حرقت جوالك وانا اتصل واخر شي رد علي اخوك وقال لي
نزلت راسها وسحبت يدها وبصوت مخنوق :آسفه لان عرفوا بزواجنا
اسامه غمض عيونه بقوه من ألمه :آه
فزت بسرعه وخوف :انادي لك الدكتور تتألم
اسامه مسك يدها قبل لا تروح تنفس بتعب :لا تعتذرين اصلا كنت راح اقول لهم
امتلت عيونها دموع وهي تطالع بعيونه
انفتح الباب دخلت شيخه وراها اسماء وقفت وهي تشوفهم
اسماء جمدت وقلبها تحسه يحترق
خلود سحبت يدها بسرعه وهي مرتبكه وجود شيخه في المكان يخليها ترتبك غصب عنها وبسرعه مشت وقربت منها رفعت نفسها وحبت راسها
طالعت اسماء الي نظراتها كانت حاده: هيه انتي وش جابك وبعدين ما لقيتي تحطين عينك الا على واحد متزوج وعنده عيال
خلود بلعت ريقها وهي ساكته
اسماء بحقد :برا واذا كنت انا موجوده ما ابي اشوفك تنقلعين فاهمه
خلود طلعت بسرعه ودموعها تنزل انقهرت من ضعف شخصيتها الي بسببها ما قدرت ترد عليها
اسامه طالعها بقهر تعبان والالم ذبحه مافيه حيل حتى يسكتها
اسماء قعدت على الكرسي الثاني وهي تغلي من الغيره
شيخه قعدت عنده :الحمدلله على السلامه يمه خطاك السوء
اسامه :الله يسلمك يالغاليه .. يمه ابي مويا
وقفت شيخه وهي ترفع له السرير ويشرب
دخل الدكتور :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
الدكتور وهو يقيس ضغطه ويشوف العمليه ويقرا الفحوصات : الحمدلله كل شي تمام
اسامه بألم :دكتور الالم ذبحني ابي مسكن
الدكتور اخذ ابرة المسكن من الممرضه وعطاه وطلع


___



عند الجوري وصلت وقعدت عنده صحى عبدالعزيز وهو يطالع فوق ما لف لها
الجوري :الحمدلله على سلامتك حبيبي
عبدالعزيز :الله يسلمك
طالعها شوي :وين كنتي صحيت وما لقيتك
الجوري قربت منه بابتسامه :اسفه ادري تأخرت بس طول الليل ما قدرت انام ولهالسبب ما قدرت اقوم من وقت
عبدالعزيز طالع في ابتسامتها ووجها الي يشع رغم تعبها الواضح ابتسم :الله يحفظكم لي
الجوري :آمين ولا يحرمنا منك بس لا يكون شفت احد قبلي
عبدالعزيز بتعب :ايه ممرضه حلوه
الجوري سندت ظهرها وتكتفت بقهر
عبدالعزيز ابتسم وتلاشت ابتسامته من الالم القوي
الجوري وقفت بسرعه وهي تنادي الممرضه تعطيه مسكن للالم
عبدالعزيز زفر بهدوء شاف عبوسها وابتسم :امزح ترا ما شفت احد غيرك وانتي تكفيني عن الكل

الجوري وقفت وباست خده :خلاص لا تتعب نفسك ارتاح
عبدالعزيز :وين صالح
الجوري شهقت : نسيته اول ما وصلت راح مع اسيل لعمه
عبدالعزيز تنفس بتعب :اسامه كيف حاله
الجوري :بخير الحمدلله
عبدالعزيز ابتسم : الحمدلله ابي مويا
الجوري خذت علبة الماء فتحتها ورفعت سريره شوي مدت له
عبدالعزيز : وليش ما تشربيني انتي
الجوري ابتسمت : طيب
دخلت اسيل ومعاها امها وصالح : السلام عليكم كيفك اليوم يا احلى اخ بالدنيا
عبدالعزيز توسعت ابتسامته : وعليكم السلام والرحمه
الجوري وقفت : وعليكم السلام وبعدت عشان شيخه تقعد مكانها
ركض صالح : بابا ليش انت هنا
عبدالعزيز اشر على سريره : تعال بابا هنا جنبي
ابتسمت شيخه ومشت له مسحت على شعره : الحمدلله على سلامتك ياروح امك
عبدالعزيز : الله يسلمك يالغاليه
صالح سحب الكرسي قربه لابوه وركب فوقه وقعد جنبه على السرير
عبدالعزيز قربه وباس خده
اسيل مشت وقعدت جنبه اما الجوري استأذنت عندها موعد بتروحه


____



سعود وصل فايز لغرفة اسامه وكان بيمر عبدالعزيز بس ما قدر لان عنده اهله وطلع من المستشفى وهو حاط في باله يجي له وقت ثاني فايز قعد مع ابوه واستانس وهو يشوفه بخير


____



بعد مرور اسبوعين

في بيت صالح

الكل مجتمعين مثل العاده الي يسولف والي سرحان بعالم ثاني والي متضايق ومقهور
انتبهوا كلهم لخلود الي القت السلام بصوت هادي
اسماء طالعتها بدهشه وقفت وهي ودها تذبحها : نعم مضعيه بيتك
خلود عضت شفتها بقهر
شيخه بحده : اسماء هذا بيتها حالها من حالك حياها الله باي وقت
اسماء طالعتها بصدمه قبضت على يدها بقوه
خلود قربت سلمت على شيخه والباقي
اسماء بقهر مشت لها وقفت قدامها : لا تستانسين بحب اسامه لك لان راح يتزوج وياخذ على راسك وحده مثل ما سوا معي بعد عشرة ١٠ سنين
الجوري تنرفزت : اقول اسماء لا تنسين نفسك حبيبتي انتي قاعده تلومينها على شي انتي سويتيه من قبل وحرقتي قلب وحده الا اذا انتي ناسيه اذكرك انك مو اول فرحته ولا اول بنت بحياته
اسماء طالعت الجوري بحده وصدت بسرعه تحس الكل يطالعونها بشماته من كلام الجوري امتلت عيونها دموع وبلعت ريقها : عمه انا رايحه بيت ابوي و قولي لابو فايز يا انا او هي لان ما راح ارجع له
شيخه بهدوء : تعوذي من الشيطان معاك عيال تبين تشتتينهم
اسماء بصوت يرجف : ولدك هو الي اختار هالشي وطلعت
شيخه طالعت خلود : تعالي اجلسي
مشت خلود وقعدت جنبها وهي تفكر بكلامهم الي قالوه عن اسامه
شيخه : كم عمرك
خلود : ٢٦
شذى ببرود : مع ان علاقتي مع اسماء عاديه بس الصراحه ما لومها واكره البنت الي تفكر توافق على شخص متزوج
شيخه قاطعتها :شذى خلاص سكري هالموضوع
شذى : بعد الحق ينقال ياخاله لا بعد راضيه زواجها يكون بالسر
الجوري طالعت خلود ما تدري ليش متعاطفه معها بس تحسها طيبه وبريئه وبهدوء :لا تحكمين عليها وانتي ما تدرين وش ظروفها
شذى :مهما كانت ظروفها مو حل تخرب بيت غيرها
شيخه :شذى وبعدين معك
شذى بقهر :خالتي وش فيك علي من اقول كلمه هبيتي في وجهي اشوف جوري ما تسكتينها
شيخه بهدوء :والله ام صالح رغم صغر سنها الا انها اعقل منك
اسيل شافت السالفه بتكبر وبسرعه: اقول خلود قولي لنا شلون تعرفتوا على بعض
سكتوا الكل ينتظرون رد خلود


___



عند نوره قاعده تدرس وجدان بس مو قادره تركز معها
وجدان :ماما شوفي صح
نوره زفرت بهدوء :روحي لعبدالله يدرسك
وجدان باستغراب وقفت :اوكي
خذت كتابها لشنطتها وراحت لعبدالله الي قاعد ويلعب بجواله طلعت كتابها: عبود شوف صح
عبدالله :لحظه شوي
نوره وهي تشوف جواد يدخل مع محمد :جواد عليك اختبار واشوف ما راجعت
جواد حك راسه :نسيت الحين بروح اراجع
نوره: محمد اذا ماعندك شي روح شوف لاي سورة وصلت احفظها وتعال اسمع لك
محمد :طيب
نوره بعصبيه :عبوود
عبدالله طاح الجوال من يده :هاه يمه شفيك
نوره :خل هالجوال ودرس اختك
عبدالله شال جواله من الارض وحطه على الطاوله وبدا يدرسها
سعود الي نازل من فوق قعد جنبها :وش فيك متوتره كذا
نوره :مافيني شي
سعود مسك وجها ولفها له :في شي مضايقك
نوره بضيق :ما ادري بس احس بضيق
سعود بهدوء :قومي صلي واقري قرآن و ان شاء الله بترتاحين و ينشرح صدرك
نوره ابتسمت :طيب شوف العيال وجواد عنده اختبار عربي راجع له
سعود :ان شاء الله


___



خلود بارتباك :في اخر سفرة لنا شفنا اسامه هناك و عرفت ان صديق اخوي و لما رجعنا البلد تقدم لي رفضته مثل الي قبله بس اخوي اجبرني وزوجته ما قصرت بكلامها عني تبي الفكه مني وتزوجنا
شيخه طالعتها ببرود تدري بزواج اسامه سمعته يكلمها قبل واجهته وقال لها عن زواجه انصدمت بس بعدها تقبلت الموضوع :الله يهديه ويصلحه وقفت وطلعت من عندهم
الجوري وقفت وقعدت جنبها :تحبينه
خلود نزلت راسها وماردت
اسيل ضحكت :ما شفتيها بالمستشفى بغت تجن
الجوري ضحكت :ايه والله نسيت بس ابي افهم اخوك على شنو ينحب
اسيل رمتها بالخداديه :جب بس لا تغلطين عليه
خلود ابتسمت وعيونها تلمع :مدري والله بس هو صار لي كل شي
شذى بهدوء :كم صار لكم متزوجين
خلود :سنتين
شذى طالعتها بنظرات قهرت خلود ومشت


___



اسيل رن جوالها وقفت و راحت غرفتها رفعت جوالها وردت بهدوء :الو
ياسر :اخبارك حبيبتي
اسيل :الحمدلله
ياسر :جايك مسافة الطريق
اسيل :ليش
ياسر :لي امانه في بيت اهلك وجاي اخذها
اسيل وقفت قدام التسريحه وهي تفك شعرها :وتوك تتذكر هالامانه صار لك اسبوعين ناسيها
ياسر: اسيلوه ما عرفت لك اصلا لو اتصلت ما تدرين فخليتك براحتك بس ما ابي ارجع الا وانتي معي تعبت حسي فيني
اسيل ابتسمت والتمعت عيونها بشوق: طيب حبيبي انتظرك
فجأه سمعت صوت عالي وبوري مزعج في الشارع و صوت ياسر اختفى بلعت ريقها: يـ ياسر
قلبها دق بقوه وبطنها وجعها من قوة الخوف :ياسر وينك انهارت وطاحت على الارض وهي تصرخ بصوتها كله لما استوعبت انه كان يسوق :لا ياســر
انفتح باب غرفتها دخلت امها نزلت لمستواها وضمتها بقوه وهي تشوف انهيارها : بسم الله عليك يمه وش فيك
دخلت الجوري بتعب :وش فيها اسيل
اسيل ببكاء :ياسر يمه ياسر
الجوري مشت وقعدت قدامها بخوف :وش فيه ياسر
اسيل: كان يكلمني وفجأه مدري وش صار له اختفى وما يرد علي
الجوري :اهدي مو زين لك الانفعال
اسيل :ما ابي حياتي بدون ياسر
شذى طالعتها بهدوء :اسيل اذكري الله و لا تفاولين عليه
شيخه زمت شفايفها :اهدي يمه وياسر بخير ان شاء الله
زادت تضمها وهي تحس برجفتها بدت تقرا عليها واسيل تصيح بحضنها
الجوري صدت عنها وهي تمسح دموعها
اسيل هدت ودموعها تنزل بصمت
الجوري شافت جوال اسيل طايح على الارض مدت يدها وخذته بس رن بيدها
الجوري طالعت الاسم زفرت انفاسها كلها: اسيل هذا ياسر
اسيل اول ما سمعت اسمه بسرعه خذت الجوال منها وردت بصوت مبحوح :الو
ياسر :هلا حياتي
اسيل بصوت يرجف ومهزوز:انت بخير صار لك شي
ياسر بهدوء: حبيبتي مافيني الا العافيه
اسيل :احلف
ياسر :والله مافيني شي
اسيل :طيب شصار معك
ياسر :وقفت قدام بيتكم يلا اشوفك
اسيل وقفت وحست بدوخه :طيب
الجوري بقلق مسكتها: اسيل انتي بخير في شي يعورك
اسيل ابتسمت مسحت دموعها و طالعتها: بخير ياعمري دامه هو بخير
الجوري ابتسمت :دوم يارب
شيخه طالعتها وبحنان :الله يسعدك حبيبتي بس انتبهي لنفسك يمه
اسيل حبت راسها وضمتها :ربي لا يحرمني منك يا جنتي
طلعوا وطلعت معاهم بعد ما عدلت شكلها

دخل طلال :عمتو عمي ياسر يبيك
اسيل ابتسمت ودخلوا وراه ابوه وعمه
احمد : اذا ما تبين تشوفينه ترا بروح واقول له يمشي

اسيل هزت راسها بلا وطلعت وهي تبي تشوفه وتطمن قلبها تحسه للحين يرجف من خوفها دخلت المجلس شهقت وهي تشوف الجرح الي بجبينه مشت له مسكت وجهه بين يدينها :حبيبي تكفى قولي الصدق يوجعك
ياسر حط يده على خصرها :دامك معي كل اوجاعي تطيب
اسيل قعدت وهي ماسكه بطنها :الله ستر بغيت اجهض من الخوف عليك
ياسر قعد جنبها وضمها :بسم الله عليك وعليه
اسيل :وش صار معك
ياسر :طفت الاشاره وما انتبهت الا لما طلعت سيارة بوجهي بس الحمدلله محد تضرر
اسيل وهي راسها على صدره :الحمدلله
ياسر بهمس :رضيتي
اسيل بعدت عنه وتكتفت :لا
ياسر ضحك : طيب تأمريني على شي
اسيل وقفت وهي تعطيه ظهرها : ايه لا تتصل فيني ولا تجيني اذا انت ناسي اذكرك انا اسيل الي ما تنسى الاهانه وتقدر تردها
ياسر ابتسم وهو ما يلومها يعرف شكثر هي صعبه يعرفها عدل : ما تحسين انك متناقضه
اسيل عضت شفتها لفها له وباس خدها : على العموم انا مسافر شهر وجيت اودعك قبل لا اروح
اسيل طالعته على كثر ما قلبها يحبه ويموت فيه بس ينزف من جرحه لها ما حست بنفسها الا وهو يقربها منه ويضمها بقوه باس راسها : استودعتكم الله
اسيل بلعت ريقها انصدمت وهي تشوفه يبعد لف لها وهو يطالعها ابتسم لها ومشى
قعدت على الكنبه ودموعها نزلت بلعت ريقها وبقلبها تدعي ربها يحفظه لها
وقفت مسحت دموعها ودخلت


___



اليوم الثاني
شيخه بحده : اسامه
اسامه قرب منها باس راسها : هلا يمه امريني
شيخه : روح ورجع اسماء ولا تبي تشتت عيالك اسمع ما نبي الي صار مع فايز ينعاد لان حال فايز ابد مو عاجبني
اسامه : ابشري يمه راح اروح و اراضيها ام فجر عزيزة وغاليه
شيخه تنهدت بهدوء : الا انت وين رايح
اسامه : بروح لخلود بطلع وياها اوامر ثانيه يمه
شيخه بهدوء : اسامه ماله داعي تروح تطلع معاها بتتعب لا تنسى توك طالع من عمليه
اسامه تنهد : بنتبه لنفسي لا تشيلين هم
نزل فايز يركض : بابا لحظه ابي اروح لماما
اسامه طالعه : بكرا مدرسه يا بابا
فايز مشى له : عادي باخذ اغراضي معي
اسامه : طيب روح جيبهم انتظرك
فايز لف بسرعه
اسامه : شوي شوي يا بابا
شيخه ابتسمت : وربي من يروح اشتاق له
اسامه ابتسم بهدوء وهو ينتظره


___


نوره ابتسمت وهي تشوف فايز دخل معاه شنطته وشايل كيس بيده ابتسمت :هلا والله بالغالي
فايز ابتسم مشى لها وهي باست خده بعدت وهي تشوف بعيونه نظرة عدم الرضا والراحه عكس اخوانه تحس حتى وهو معاها مو مرتاح ضمته : حبيبي كيفك
فايز : بخير
نوره : وكيف دراستك
فايز : الحمدلله كويسه
نوره وهي تمسح على شعره : من يدرسك
فايز طالع الارض ورفع نظره للعيال : محد
نوره تنهدت :فديت ولدي الشاطر يلا حبيبي شيل شنطتك واغراضك فوق وتعال
فايز : طيب شالهم وراح لغرفته


___



في المستشفى
الجوري واقفه تسولف مع زميلتها استأذنت ومشت وقفت لما سمعت احد يناديها : دكتوره ممكن دقيقه
الجوري التفت باستغراب : نعم
الرجال ابتسم : حاب اشكرك لان لولا الله ثم انتي ما تشافى ولدي
الجوري بهدوء : الشكر لله ولفت بتمشي
بس مسك يدها : لحظه
انصعقت الجوري وبحده : هيه فك يدي وش عندك بعد
الرجال مد لها كيس : ممكن تقبلين هالهديه مني

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



قمرااي likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-03-21, 11:57 PM   #43

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثامن والثلاثين


ما انتبهت الا لما رجع وراء من قوة البوكس
شافت عبدالعزيز وجهه احمر وعروقه باينه من عصبيته كان جاي عشان يشوفها ويرجعها معه بس من شافها واقفه معه وهو ماسك يدها جن
الرجال بعصبيه : نعم من انت؟!
الجوري بسرعه مسكت يد عبدالعزيز وطالعته بحده : زوجي
تلعثم وما عرف يرد ومشى
عبدالعزيز بعصبيه :لو رجال وقف
الجوري بخوف :عزيز تكفى انت مريض لا تنسى جرحك للحين مابرى وبعدين احنا بمستشفى
عبدالعزيز سحب يده منها :انتي الي لا تنسين انك بمستشفى ومكان شغل وبعدين ليش توقفين معاه وتتكلمين كان اخذتي الهديه منه عشان تكمل
الجوري طالعته بهدوء وامتلت عيونها دموع انقهرت وش قصده يعني هي متقصده تسولف معاه
عبدالعزيز غمض عيونه بقوه وهو يشوف دموعها مسك يدها ومشى لمكتبها سكر الباب وطالع بعيونها تنهد :ما تلاحظين انك صايره حساسه
الجوري بقهر : انت شوف نفسك اول
عبدالعزيز بهدوء : خلصتي دوامك
الجوري صدت وهي تفسخ البالطو : ايه
عبدالعزيز قعد على الكرسي بتعب : طيب عازمك على العشاء في المطعم الي تحبينه
الجوري ببرود خذت شنطتها : مشكور مو جوعانه
عبدالعزيز وقف قدامها مسك يدها وباسها بهمس : طيب براحتك الحين بروح المطعم واذا لقيت وحده قاعده بروحها بعزمها واقعد اسولف وامسك يدها
الجوري طالعته بحده : عشان احرقك انت وياها
ضحك عبدالعزيز : اجل لا تلوميني على غيرتي
الجوري ابتسمت ومشت معاه : وين صالح
عبدالعزيز : عند امي
الجوري : ليش خليته عندها بروحها تعبانه و مافيها حيل على شطانة صالح
عبدالعزيز بابتسامه : خلاص الحين بنمر عليه وناخذه معنا عطيني مفتاح سيارتك
الجوري عطته بهدوء



___



اسيل قاعده على سريرها ساندة راسها و هي تفكر بياسر دخلت الصور وهي تشوف صوره الي ماليه جوالها تأملتها بهدوء تحس بشوق كبير له دخلت على الواتس شافته اون لاين خذت نفس عميق وقفلت جوالها هو الي لازم يتصل ويسأل عنها مو هي انطق الباب : تفضل
شيخه :شرايك تجين معي
اسيل: وين
شيخه: معزومه على حفله
اسيل وقفت : طيب يمه اجهز واجيك
ابتسمت شيخه لانها وافقت تطلع معها: انتظرك يمه خذي راحتك



___



في بيت سعود

نوره قاعده تشرب قهوتها ونفسيتها تعبانه من الحمل
فايز قاعد على الارض وقدامه كتابه ودفتره واقلامه ومحمد قاعد يحل واجباته
ووجدان وجواد يطالعون التلفزيون بعد ما خلصوا
جاء سعود قعد جنبها : كيفك
نوره بتعب نزلت كوب قهوتها : تعبانه
سعود حط يده على اكتافها : سلامتك من التعب
نوره سندت راسها على كتفه
سعود حط يده على بطنها : وكيف بنتي الحلوه
نوره ابتسمت : وش دراك انها بنت
سعود رجع شعرها لوراء وهو يتأمل ملامحها : احساس
وراح اسميها نوره
نوره : لا يكفيك نوره وحده بس وبعدين اذا بنت انا بسميها
سعود ضحك وطالع وجدان وجواد :طيب سميها الي تبين المهم لا تنسين بكرا عندك موعد وراح نعرف شنو جنسه
نوره ابتسمت :طيب
فايز خلص نزل القلم و قفل الكتاب
محمد ما عرف يحل المسأله طالع نوره: ماما في مسأله ما عرفت احلها
نوره بعدت عن سعود: تعال اشوفها
محمد جاء لها وهو يحط الدفتر على الطاوله شافت مسأله وبدت تشرح له
فايز طالعهم بهدوء من فتره طويله وهو يدرس لحاله نادرا ابوه يراجع له نزل نظره لكتابه ودفتره وجمع اقلامه لمقلمته بيدخلهم الشنطه ويقوم
بس سعود انتبه لنظرات فايز وبابتسامه: فايز خلصت مذاكره
فايز طالعه :ايه
سعود : عطني الكتاب اراجع لك
فايز مد له الكتاب :طيب
سعود بدا يراجع له ويسأله وهو يجاوب بحماس
ابتسم سعود بعد ما خلصوا :شاطر الله يوفقك ليت محمد يتعلم منك
محمد طالع ابوه :بابا يعني انا مو شاطر
سعود :الا شاطر بس هو اشطر منك
فايز ابتسم دخل كتابه الشنطه ومشى لغرفته


___



اسامه وقف قدام العماره الي فيها شقته
خلود :وين رايح
اسامه :بروح لاسماء واشوف فجر اشتقت لها
خلود تنهدت :يعني ما راح تجي اليوم
اسامه :لا جايك
خلود ابتسمت: طيب
نزلت دخلت العماره طالعها لما دخلت ومشى رايح لبيت خاله

بعد نص ساعه وقف السياره ونزل طق الجرس فتح له جاسم ولد خاله سلم عليه ودخل معاه شاف خاله قرب منه وهو يحب راسه : اخبارك يا خال
ابو جاسم : الحمدلله بخير وانت طمني عنك كيفك بعد العمليه
اسامه : الحمدلله تمام
جاسم وقف وهو يقهويهم مد له الفنجان
واخذه اسامه
دخلت فجر تركض وتصارخ : بابا
نزل فنجانه وضمها وباس راسها : روح بابا
فجر : بابا جيت تاخذنا بيتنا
اسامه : ايه
فجر وقفت : باروح اقول لماما
اسامه مسك يدها : لحظه
طالع خاله : ممكن اشوف اسماء
جاسم بحده : لا الي سويته فيها مو شوي يا اسامه
ابو جاسم بهدوء : البنت نفسيتها تعبانه بسببك اذا بتضايقها اكثر الافضل ما تشوفها
اسامه عض شفته : لازم اشوفها
جاسم وقف : اختي مو لعبه عندك كل يوم تجرحها وتكسر قلبها
ابو جاسم : خلاااص جاسم فجر نادي امك
جاسم : يبه!!
ابو جاسم : قلت لك خلاص
جاسم طلع وهو معصب شاف اسماء جايه وجها شاحب وعيونها ذبلانه وقف قدامها مسك وجها بين يديه : والله لو ما تبينه وتبين الطلاق لاخليه يطلقك غصبا عنه ما يهمني ابوي وش رايه المهم انتي
اسماء التمعت عيونها دموع وبهمس : الله لا يحرمني منك يا اخوي
جاسم : لا تخافين من احد انا معك
اسماء طالعت فجر : لا ما ابي اتطلق ما ابي اشتت بنتي و الطفل الي حامل فيه
جاسم باس جبينها : اذا احتجتيني راح تلقيني دايما معك خلاص ما راح اسكت ابد ومشى طالع من البيت

دخلت المجلس وهي تسلم طالعت ابوها بعتاب وقف ابوها وطلع
اسامه وقف وهو يطالعها بهدوء مشى وقف قدامها : كيفك
اسماء مرت من قدامه وقعدت :من الله بخير وش تبي جاي
اسامه قعد مقابلها وبهدوء :ابيك ترجعين معي
اسماء طالعته ابتسمت بسخريه: ليش عندك زوجتك الي فضلتها علي واذا تبيني ارجع طلقها
اسامه تنهد بهدوء : اسماء طلاق ما راح اطلقها مستحيل عندك غير هالطلب
اسماء سندت ظهرها : ايه انا او هي
اسامه : انتي بنت خالي وام بنتي ما راح اتخلى عنك فاهمه
اسماء انجرحت من كلامه هذا يعني مالها اي مكان بقلبه نزلت دموعها غصب عنها
اسامه وقف وهو يشوفها تبكي وقعد جنبها مسح دموعها وبهدوء : ليش البكاء الحين
اسماء بكت ما يحس فيها
اسامه ضمها بهدوء مضايقه بكاها
اسماء دفته عنها وبقهر : ابي بيت لحالي ما راح ارجع بيت اهلك
اسامه طالعها بتفكير وبهدوء : تم لك الي تبين
اسماء وقفت : وقت الي تجهز البيت تعال لي وطلعت
اسامه مسح على شعره بضيق وقف وطلع



____



في بيت سعود

نوره نزلت جوالها بعد ما كملت مكالمتها مع الجوري الي مسويه عزيمه اليوم و عزمتها وقفت وتوجهت للحمام وهي تستفرغ بتعب
سعود واقف قدام التسريحه يلبس ساعته : شكلها هالبنت شقيه مثل امها متعبتك حيل
نوره وهي تمسح الماء عن وجها ابتسمت : الله يعين المهم حبييي جوري عازمتني اليوم عندها
سعود لف لها : طيب روحي
نوره وقفت وراه : من بيوصلني
سعود : انا من بيوصلك غيري اخلص شغلي و اجيك
نوره : اوكي
سعود شال الجوال والبوك ومفاتيحه بجيبه مسك سبحته طالعها و باس خدها : انتبهي لنفسك وللعيال مع السلامه
نوره ابتسمت : بحفظ الله
وطلعت للعيال وهي تسمع هواش وجدان وجواد وصراخ عبدالله عليهم


___



في بيت عبدالعزيز

كلهم مجتمعين في الصاله سوالف وضحك فجأه دخل ولد ثريا مازن يبكي
ثريا وقفت بخوف وحضنته : وش فيك حبيبي
مازن ببكى : فايز
فايز دخل و معاه عبدالله وهو واثق ان امه راح توقف معاه
نوره وقفت بعصبيه : فايز
فايز باستغراب : نعم
نوره : ليش ضربت مازن
فايز طالعها بصدمه ونظرة الثقه الي بعيونه تحولت لخيبه وبهدوء : ماضربته
نوره بعصبيه : فايز الولد مريض توه طالع من المستشفى تقوم تبكيه ليش
شيخه : نوره الولد يقول لك ما ضربه اكيد ولد اختك يكذب عليه
نوره : لا احد يتدخل بيني وبين ولدي
فايز بحده وقهر : قلت لك ماضربته ليش ما تفهمين
نوره طالعته بدهشه من حدة صوته وكلامه : فايز لا ترفع صوتك
فايز بقهر وبصوت هادي: انتي ليش ما توقفين معي مثل كل ام توقف مع ولدها تصدقينهم وتكذبيني ليش
وبصوت يرجف :حاولت انسى الي صار معي عشان انا صدقت كل كلامك وثقت انك تشوفيني اغلى منهم بس اليوم تأكدت انك تكذبين علي انتي تركتني وانا صغير ما يهمك اذا مشيت وتركتك الحين
نوره انصدمت وانقهرت من كلامه نسى انها دايما توقف معه وتدافع عنه حتى لو كان غلطان لا ويتهمها بالكذب عليه بمشاعرها ليته يحس شكثر هي تتألم ببعده عنها بلعت ريقها وهي تستوعب اخر كلامه نزلت لمستواه :حبيبي ما قصدت اكذبك
فايز بعد عنها التفت وهو يشوف الكل يطالعونه صغار وكبار عيونه التمعت وصوته اختنق :الا انتي قاصده تصارخين علي وتهاوشين قدامهم كلهم تبين تفشليني وبس لف بسرعه وطلع
محمد واقف بصدمه انتبه لصوت الباب وطلع يركض وراء فايز
طلال بضيق :عمه ترا كلام فايز صح هو ما ضربه كنا نلعب كره وجاء مازن يلعب معنا فايز اخذ منه الكره وهو تعثر وطاح
نوره لفت ومشت للحمام بعد ما غثيانها زاد طلعت بتعب وهي تشوف امها معصبه منها
زمت شفايفها و مشت خذت جوالها وهي تتصل عليه
شذى رن جوالها ردت :هلا
احمد:يلا انا عند الباب
شذى وقفت:اكرمكم الله
خالتي يلا احمد عند الباب
شيخه بقلق: وفايز
اسيل :اكيد يمه راح البيت
شيخه طالعت نوره بهدوء وطلعت
عبدالله :انا بروح اشوفهم
الجوري :حاول تجيب فايز معك
عبدالله :طيب وطلع
نوره اتصلت على محمد لما يأست يرد عليها فايز رد وهو يتنفس بسرعه :ماما بعدين اكلمك انا الحين مع فايز وقفل
سندت راسها على الكنبه لما حست كل شي يدور فيها
ثريا قعدت جنبها مسكت يدها :انا اسفه لان الي صار بسبب مازن وبعدين اذكري الله
نوره فتحت عيونها بعد ما خف صداعها :لا اله الا الله اخاف يصير له شي ما شفتي نظرته لي قبل يطلع
ثريا :لا تفاولين عليه
نوره مسحت دموعها وهي تدعي الله يحفظه لها
رن جوال ثريا ردت على ابو ماجد وهي معصبه على مازن وطلعت مع العيال
الجوري خذت وجدان وجواد وصالح لغرفته وقعدت مع نوره وامها تنتظر العيال يرجعون


____



عند فايز اول ما طلع من البيت شاف سيارة عمه وقفت واول ما شافه نزل من سيارته بخوف :فايز شفيك
فايز مارد عليه ومشى بسرعه
احمد :طيب وين رايح
محمد طلع بسرعه مر من جنبه ولحقه
احمد طالعهم باستغراب واتصل لشذى عشان يطلعون

محمد مسك يد فايز وهو يتنفس بسرعه وتعب :لحظه وين بتروح
فايز سحب يده :وش تبي ليش لحقتني اكيد انت الحين فرحان صح
محمد هز راسه بلا :لا والله بس اسمعني ماما ما تقصد هي بس تعبانه
فايز بعصبيه :ما ابي اسمع شي وارجع لها اكيد الحين خايفه عليك
محمد :ما برجع الا وانت معي
فايز بحده :طول عمرك كارهني خلاص خلني في حالي
محمد رن جواله رد على نوره بسرعه وقفل ومشى معاه وهو مقهور عليه وده يرجع ويكفخ مازن
فايز قرب من بيت اهله بس ما يبي يروح البيت قعد في الشارع وسند ظهره على جدار احدى البيوت وضم رجوله وبكى
محمد قعد جنبه وعيونه تطالع الناس الي يمرون بهدوء حس بالبرد يزداد قفل جاكيته وهو يطالع فايز الي على وضعه من نص ساعه ما تحرك
محمد : قوم بنرجع البيت اكيد ماما قاعده تنتظرنا الحين
فايز مسح وجهه : تنتظرك لحالك انا لا
محمد سكت دقيقه وبهدوء : آسف
فايز طالعه تنهد : عادي انا تعودت عليك
محمد ابتسم : طيب برد
فايز وقف : تعال
محمد لحقه وقف قدام بيت متواضع
طق الباب اكثر من مره فتح له يوسف شهق : فايز ادخل
دخل فايز قعد مع محمد بالصاله
فايز : وين ابوك واختك
يوسف : ابوي طالع و اختي نايمه شصاير
معك وش فيه وجهك احمر ومن هذا الي معك
فايز قعد بتعب : هذا محمد اخوي
محمد ابتسم وطالعه : ابي مويه
يوسف وقف وجاب له كوب ماء
محمد مده لفايز
يوسف طالع محمد باستغراب وبعدها اخذ
نفس لف لفايز وبهدوء : متهاوش مع امك
محمد لف له بدهشه
فايز ضم نفسه وسكت
رن جوال محمد شاف المتصل ابوه : هلا بابا .. ايه فايز معي
.. ما اعرف لف لفايز.. فايز وين احنا
ما رد عليه
يوسف : قوله عند بيت اهله
محمد قال له وقفل
يوسف مسك يده : لا تزعل هي الخسرانه مو انت
محمد عصب : هيه انت امي تحبه وكلنا ندري واذا
عصبت عليه هي ما تقصد تفشله بس لان صايره
تعصب كثير هالايام حتى بدون سبب
يوسف طالعه وسكت اما فايز قاعد يطالع قدامه بهدوء
رن جوال محمد : فايز هذا بابا يلا
فايز : ما ابي قوله راح بيتهم وبينام
محمد : طيب وين جوالك
فايز طلعه وكان طافي : هذا هو تبيه
محمد : لا بس لما تفتحه اتصل لنا
فايز ما رد ومحمد طلع بسرعه وهو يدور سيارة
ابوه شاف ابوه واقف قدام السياره وركض له
سعود : وين فايز
محمد طالعه وبهدوء : راح بيتهم
سعود تنهد : طيب يلا الكل ينتظرنا في البيت


____



شيخه قاعده في الصاله بتوتر وخوف على حفيدها طالعت اسيل : تأخر الولد وين راح
اسيل بخوف : ايه حيل تأخر يمه
شيخه مدت يدها لجوالها : لا الوضع ما ينسكت عليه اخاف الولد صار له شي
اتصلت على اسامه من وصلها الرد تكلمت بسرعه : اسامه وينك .. تعال البيت بسرعه .. فايز مختفي وللحين ما رجع البيت .. لا مو عند امه .. دوره وشوف وينه بسرعه يمه وقفلت
اسيل قعدت جنبها باست راسها : يمه راح تتعبين اهدي وراح يجيبه اسامه
طالعت ساعتها وهي تشوف وقت موعد دواء امها نادت الشغاله تجيب لها الدواء
شيخه سندت نفسها ورفعت جوالها واتصلت عليه بس طلع مغلق : ياربي وين راح الولد
خذت دواها واعصابها تلفت تتصل على اسامه وما يرد وعلى فايز مغلق
مرت ساعه وهما ينتظرون انفتح الباب ودخل اسامه معاه فايز
وقفت شيخه ومشت له نزلت لمستواه: انت بخير
فايز هز راسه بأيه
شيخه ضمته بهدوء :الحمدلله
اسيل مسحت على راسه :خوفتنا عليك يا بطل
فايز ما رد وراح لغرفته
اسامه عقد حواجبه وهو مو عاجبه حال فايز :وش فيه وش صاير معه
اسيل راحت لغرفتها
شيخه طالعته :ليت تهتم فيه اكثر
اسامه :يمه تكفين قولي لي شفيه
شيخه تنهدت :زعلان من امه ومشت
اسامه مشى للكنبه وقعد وهو يتنفس بهدوء لما قالت له امه ان فايز ما رجع البيت بغى يجن عنده كل شي يهون الا فايز دور عليه بكل مكان ممكن يروح له وبعدها تذكر صديقه يوسف وراح له و ارتاح لما شافه عنده



____



نوره قاعده على سريرها سرحانه بالفراغ الي قدامها بهدوء ومو حاسه بشي حولها وبس تتذكر كلام فايز ونظرته الي ذبحتها
دخل سعود طالعته بهدوء :لقيته
سعود :ايه محمد يقول راح البيت وبينام
نوره: طيب ليش ما يفتح جواله
سعود مشى لها وقعد جنبها وضمها :يمكن نام ونسى يشحنه بكرا الصبح اتصلي له
نوره : متأكد ان راح البيت
سعود : محمد قال لي
نوره اتصلت على الجوري واكدت لها كلام محمد لان كلمت اسيل وقالت لها
سعود حط راسها على فخذه وهو يمسح على شعرها :نامي ارتاحي الحين وبكرا كلميه
نوره نزلت دموعها :مو قادره
سعود بهدوء مد يده ومسح دموعها :ترا للحين مو فاهم وش صار
نوره : انا صرخت عليه وهاوشته على شي ما سواه وهو زعل وراح
سعود سكت يدري ان هالشي لو صار بين اي ام و ولدها عادي بس مع فايز هالشي مو عادي لان ما عاش طفولته مثل اي طفل بين ام واب
نوره هدت طالعته :قول ان بكرا بيكون احسن وان راح يجي وينسى الي صار
سعود طالع بعيونها تنهد :ما اوعدك ان ينسى الي صار بيوم وليله المهم بقوم اصلي تصلين معي
نوره هزت راسها بأيه قعدت وراحت تتوضأ طلعت وهي تشوف سعود يصلي مشت له لبست جلالها وصلوا القيام
نوره طولت في سجودها وهي تشكي لله وتدعيه من كل قلبها وهي موقنه بالاجابه خلصت سلمت شافت سعود قاعد على السرير وسرحان


____



اسيل طالعت جوالها مافيه اي شي من ياسر
تنهدت بضيق طلعت رايحه غرفة فايز قعدت جنبه على السرير :فايز حبيبي قوم يلا بتتأخر على المدرسه
فايز فتح عيونه وطالعها :عمتو ما بروح
اسيل مسحت على شعره :ليش
فايز بهدوء :شنطتي في بيت عمي سعود
اسيل ابتسمت :طيب خلاص نام والعصر بقول لبابا يجيبها لك
فايز ابتسم : عمتو خلك معي
اسيل تذكرت امجد وابتسمت :طيب
اتصلت عليه ورد بسرعه :الو ماما
اسيل :حبيبي كيفك
امجد : بخير ماما متى بتجين
اسيل سكتت وبهدوء : العصر بجيك ونطلع انا وانت وفايز
امجد بفرح :طيب
سمع جدته تناديه :يلا ماما بروح المدرسه مع السلامه
اسيل ابتسمت :فمان الله

لفت لفايز :مافيك نوم
فايز :لا
اسيل وقفت : طيب قوم غسل وجهك وبنتظرك نفطر انا وانت
فايز قعد : اوكي


____



نوره اتصلت لفايز مغلق تنهدت ودخلت غرفته وهي تشوفها مرتبه شنطته بجانب الكوميدينه مشت للكبت مدت يدها لملابسه واغراضه طالعت سريره وهي تشوف تيشرته وبنطلونه راميهم على السرير شالتهم وحطتهم بسلة الغسيل
راحت غرفتها ولبست عبايتها بتروح بيت اهلها تقعد مع امها وابوها احسن لها من القعده بروحها والتفكير والضيق



____



الساعه ٢ الظهر

فايز اخذ جواله من الشاحن وفتحه وطلع من البيت رايح البقاله رن جواله شاف المتصل امه طنش وحطه بيجيبه وهو يتذكر كل الي صار معاه امس ابتسم لما شاف يوسف طالع من البقاله : غريبه ما نمت
يوسف ابتسم : لان كنت بجيك بس ابوي قال يبي اغراض من البقاله لف ودخل معاه : ليش ما جيت اليوم المدرسه مريض
فايز : لا مافيني شي
يوسف : اها يعني بس كذا
فايز ابتسم وهو يشتري الي يبيه : ايوه بس كذا حاسب وطلع
رن جواله باسم امه
يوسف : رد عليها ولا خلاص كرهتها
فايز طالع يوسف وبهدوء : بعدين اشوفك ومشى بسرعه
ويوسف وقف يطالعه باستغراب
فايز مشى لشارع متوجه لبيتهم وهو مايسمع غير صوتها وصراخها عليه قدام الكل ليتها سألته وما كذبته بس ما يقدر يكرها ابد فجأه صحاه من افكاره صوت يوسف ينادي باسمه جمد وهو يشوف السياره المسرعه جايه جهته وقبل لا يستوعب شي صدمته
يوسف طاح على ركبه بصدمه وهو يشوف اعز اصدقائه على الارض والدم حوله المنظر صعب ومرعب على طفل بعمره ان يستوعبه
نزل الرجال الي يسوق بسرعه وهو يرفعه بخوف وارتباك مسك معصمه يقيس نبضه كان ضعيف حيل وقف وشاله لسياره وحرك بسرعه للمستشفى

يوسف وقف ومشى وهو يطالع الدم وشكل فايز يتكرر عليه بلع ريقه مو قادر يصدق الي صار مشى وهو ياخذ جواله الي للحين يرن شافه وامتلت عيونه دموع وركض بسرعه لبيتهم مسكه ابوه :يوسف وين الاغراض الي قلت لك تجيبها
يوسف نزلت دموعه بغزاره : يبه فايز فايز
الاب: وش فيه فايز
يوسف ببكاء : مااات مثل امي ماات وبكى بقوه وخوف
الاب فكه بصدمه :يوسف وش هالكلام
يوسف :يبه شفته دعمته السياره قدامي
لف وهو يسمع صوت سيارة شاف اسامه توه جاي من الدوام يبي يشوف فايز ويقعد معه
انتبه لصوت احد جاي وبسرعه مسك يوسف لما بغى يطيح :يوسف شفيك
يوسف :فاااايز
اسامه رجف قلبه وبخوف :وش فيه فايز
رن جوال فايز
اسامه طالعه : هذا جواله
شاله وهو يشوف عبدالله يتصل بس اظلم كل شي حوله وهو يسمع يوسف يردد : فايز دعمته السياره
طاح الجوال من يده الي ترجف وهو يطالعه بصدمه و يحس نفسه انقطع ودقات قلبه سريعه وبهمس : وش قلت
يوسف :فـ فايز طاح على الارض وصار كله دم يمكن ماات
اسامه رجع لوراء وصدم ظهره بسيارته :وينه الحين
يوسف :خذه الرجال ومشى
اسامه :لا لا تفاول عليه هو بيقوم ان شاء الله
لف لسيارته وطالعه :تعال
يوسف مسح دموعه اخذ جوال فايز وركب مع اسامه
اسامه بتوتر :قفله ازعجنا
يوسف قفله وهو يبكي وبكاءه يزيد توتر اسامه وخوفه


____



في بيت سعود

عبدالله :يمه ما يرد علي
نوره طالعته بتفكير :ما يرد عليك غريبه
رفعت جوالها واتصلت على الجوري: وعليكم السلام اخبارك ..الحمدلله وينك الحين .. اها لا بس كنت بقول لك تشوفين فايز .. طيب مع السلامه
قفلت وهي مو مرتاحه



___



في المستشفى
الجوري قفلت من نوره و بسرعه شافت شحص شايل ولد وبخوف :دكتوره بسرعه ساعديني الولد بيموت
الجوري بدون ما تنتبه للولد نادت الممرضين جابو سرير واخذوه بسرعه
الجوري : نادوا الدكتور علي بسرعه
خذت نفس ولحقتهم لطوارئ


____



اسامه وصل المستشفى وسأل عن طفل صار له حادث قبل ربع ساعه ومشى بسرعه ووراه يوسف وصل للطوارئ
يوسف وهو يشوف الرجال :عمي هذا الي دعمه
اسامه مشى له بسرعه وبعصبيه وهو يشوف ثوبه مليان دم مسكه من ياقة ثوبه :ادع الله يقومه بالسلامه والا صدقني ما يكفيني ذبحك فاهم
الرجال :والله ما قصدت هو طلع فجأه
دفه اسامه وقعد على الكرسي والدنيا ضايقه فيه و يلوم نفسه لان اهمله
يوسف وقف جنبه وهو يمسح دموعه
طلعت الممرضه :محتاجين متبرع بالدم
اسامه وقف :انا بتبرع وراح معها

بعد مرور ساعه
طلع الدكتور علي وطلعت وراه الجوري الي انهارت بعد ما شافت فايز بس حاولت تكون متماسكه بعد كلام الدكتور علي وان الوقت مو وقت بكاء
اسامه وقف بتعب :كيف فايز الحين
الدكتور علي تنهد :احنا سوينا الي علينا والباقي على الله
اسامه بهدوء :وش افهم من كلامك
الدكتور :عنده كسر برجله و جرح عميق براسه خيطناه له بس بننتظر ٢٤ ساعه لما يصحى
اسامه بضيق :مشكور
الجوري مشت وهي تتصل على عبدالعزيز
طالع يوسف لف شاف ابوه جاء سأل عن فايز واخذ يوسف وراح



____



عبدالعزيز ترك الشركه والشغل وجاء بسرعه للمستشفى بعد ما قالت له الجوري يجي وهو مو فاهم ليش توجه لمكتبها دخل وشافها سانده راسها على المكتب وتبكي
رفعت راسها شافته وقفت ومشت له :عزيز فايز صار له حادث
عبدالعزيز انصدم مسكها من اكتافها :وش صار له
الجوري ببكاء :حادث وحالته صعبه واذا ما صحى هذا يعني ان دخل بغيبوبه
عبدالعزيز غمض عيونه بقوه والخبر نزل عليه مثل الصاعقه قرب وضمها :انتي اهدي والله يقومه لنا بالسلامه
الجوري طالعته :خايفه على نوره اذا درت وش بيصير فيها بتنهار لان هي زعلته منها
عبدالعزيز بعدها ومسح دموعها : انا بقول لسعود وهو راح يخبرها وطلع رايح لاسامه وبيشوف فايز الجوري عدلت نقابها ولحقته


____



اسيل انتظرت فايز كثير تتصل وجواله مغلق توقعت راح مع ابوه شافت جوالها يرن باسم امجد وقفت وجهزت رايحه له بتطلع معاه مثل ما وعدته


____



سعود دخل البيت شافهم مجتمعين بالصاله ابتسم ومشى لهم : السلام عليكم
ردوا السلام وقعد معهم بتعب
سعود طالع جواد ووجدان : ذاكرتوا
وجدان وجواد بنفس الوقت : ايه
سعود ابتسم طالع محمد وعبدالله
عبدالله نزل كتابه : بابا
سعود : هلا
عبدالله : ابي اروح لامي
سعود ابتسم : ابشر بكرا اخذكم لها
عبدالله ايتسم ورجع يذاكر
محمد لف ببرود : بابا جوالي خربان
سعود : وش خربه
محمد : طاح وانكسرت الشاشه
سعود : تستاهل ٢٤ ساعه في يدك
محمد بزعل : ما راح تصلحه
سعود : الحين لا افكر بعدين
محمد لف لتلفزيون بزعل وقهر
سعود ابتسم ولف لنوره اختفت ابتسامته وهو يشوفها سرحانه
رن جواله رد بهدوء :هلا عبدالعزيز اخبارك
عبدالعزيز بضيق :الحمدلله بخير وانت كيفك وكيف العيال
سعود :الحمدلله بخير فيك شي صوتك مو عاجني
عبدالعزيز :ايه فايز
سعود قاطعه :وش فيه فايز
انتبهت له نوره عض شفته لما شافها طالعته وقف وابتعد عنهم وهو يسمع كلام عبدالعزيز توسعت عيونه وبخوف :حادث لا حول ولا قوة الا بالله طيب هو بخير
عبدالعزيز : الحمدلله حالته الحين مستقره بس لسه ما صحى
سعود بضيق : الله يحفظه ويقومه بالسلامه
قفل وهو يفكر كيف يقول لنوره
لف ورجع لهم نوره وقفت وعيونها مليانه دموع : تكفى قولي فايز شفيه
سعود : عبدالله خذ اخوانك وروح فوق
عبدالله وقف وطالع محمد ووجدان وجواد : تعالو يلا
مشوا كلهم معاه وراحوا فوق غرفة عبدالله ومحمد

نوره تحس بالم ببطنها قربت منه : أسألك بالله تقولي فايز صار له شي
سعود غمض عيونه من كلامها حلفته بالله مسك يدينها وبهدوء : فايز بالمستشفى تعبان
نوره ببكاء : وش فيه
سعود تنهد : هو الحمدلله تمام بس
نوره : ليش سكت قولي شفيه
سعود قربها منه ويده على خصرها : صار له حادث بس عبدالعزيز طمني ان حالته مستقره وراح اخذك له تشوفينه وتتأكدين
نوره سودت الدنيا بوجها قال حادث فايز صار له حادث
سعود شد عليها وهو يشوفها بتفقد توازنها قعدها على الكنبه وقعد على الطاوله قدامها : نوره اذكري الله قلت لك عزيز طمني عليه
نوره ذكرت الله بهمس وقلبها تحسه بيوقف من خوفها طالعته تستوعب وارتفع بكاها بانهيار

لا حول ولا قوة الا بالله



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-06-21, 11:02 PM   #44

الرموت

? العضوٌ??? » 488233
?  التسِجيلٌ » May 2021
? مشَارَ?اتْي » 40
?  نُقآطِيْ » الرموت is on a distinguished road
افتراضي

موقع ممتاز لقراءة الرويات

الرموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-22, 09:19 PM   #45

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



..

البارت التاسع والثلاثين

في المستشفى

الجوري واقفه تسولف مع زميلتها استأذنت ومشت وقفت لما سمعت احد يناديها : دكتوره ممكن دقيقه
الجوري التفت باستغراب : نعم
الرجال ابتسم : حاب اشكرك لان لولا الله ثم انتي ما تشافى ولدي
الجوري بهدوء : الشكر لله ولفت بتمشي
بس مسك يدها : لحظه
انصعقت الجوري وبحده : هيه فك يدي وش عندك بعد
الرجال مد لها كيس : ممكن تقبلين هالهديه مني
الجوري تنرفزت : لا و سحبت يدها بقوه
ما انتبهت الا لما رجع وراء من قوة البوكس
شافت عبدالعزيز وجهه احمر وعروقه باينه من عصبيته كان جاي عشان يشوفها ويرجعها معه بس من شافها واقفه معه وهو ماسك يدها جن
الرجال بعصبيه : نعم من انت
الجوري بسرعه مسكت يد عبدالعزيز وطالعته بحده : زوجي
تلعثم وما عرف يرد ومشى
عبدالعزيز بعصبيه :لو رجال وقف
الجوري بخوف :عزيز تكفى انت مريض لا تنسى جرحك للحين مابرى وبعدين احنا بمستشفى
عبدالعزيز سحب يده منها :انتي الي لا تنسين انك بمستشفى ومكان شغل وبعدين ليش توقفين معاه وتتكلمين كان اخذتي الهديه منه عشان تكمل
الجوري طالعته بهدوء وامتلت عيونها دموع انقهرت وش قصده يعني هي متقصده تسولف معاه
عبدالعزيز غمض عيونه بقوه وهو يشوف دموعها مسك يدها ومشى لمكتبها سكر الباب وطالع بعيونها تنهد :ما تلاحظين انك صايره حساسه
الجوري بقهر : انت شوف نفسك اول
عبدالعزيز بهدوء : خلصتي دوامك
الجوري صدت وهي تفسخ البالطو : ايه
عبدالعزيز قعد على الكرسي بتعب : طيب عازمك على العشاء في المطعم الي تحبينه
الجوري ببرود خذت شنطتها : مشكور مو جوعانه
عبدالعزيز وقف قدامها مسك يدها وباسها بهمس : طيب براحتك الحين بروح المطعم واذا لقيت وحده قاعده بروحها بعزمها واقعد اسولف وامسك يدها
الجوري طالعته بحده : عشان احرقك انت وياها
ضحك عبدالعزيز : اجل لا تلوميني على غيرتي
الجوري ابتسمت ومشت معاه : وين صالح
عبدالعزيز : عند امي
الجوري : ليش خليته عندها بروحها تعبانه و مافيها حيل على شطانة صالح
عبدالعزيز بابتسامه : خلاص الحين بنمر عليه وناخذه معنا عطيني مفتاح سيارتك
الجوري عطته بهدوء

___

اسيل قاعده على سريرها ساندة راسها و هي تفكر بياسر دخلت الصور وهي تشوف صوره الي ماليه جوالها تأملتها بهدوء تحس بشوق كبير له دخلت على الواتس شافته اون لاين خذت نفس عميق وقفلت جوالها هو الي لازم يتصل ويسأل عنها مو هي انطق الباب : تفضل
شيخه :شرايك تجين معي
اسيل: وين
شيخه: معزومه على حفله
اسيل وقفت : طيب يمه اجهز واجيك
ابتسمت شيخه لانها وافقت تطلع معها: انتظرك يمه خذي راحتك

___

في بيت سعود

نوره قاعده تشرب قهوتها ونفسيتها تعبانه من الحمل
فايز قاعد على الارض وقدامه كتابه ودفتره واقلامه ومحمد قاعد يحل واجباته
ووجدان وجواد يطالعون التلفزيون بعد ما خلصوا
جاء سعود قعد جنبها : كيفك
نوره بتعب نزلت كوب قهوتها : تعبانه
سعود حط يده على اكتافها : سلامتك من التعب
نوره سندت راسها على كتفه
سعود حط يده على بطنها : وكيف بنتي الحلوه
نوره ابتسمت : وش دراك انها بنت
سعود رجع شعرها لوراء وهو يتأمل ملامحها : احساس
وراح اسميها نوره
نوره : لا يكفيك نوره وحده وبس
نوره : لا يكفيك نوره وحده بس وبعدين اذا بنت انا بسميها
سعود ضحك وطالع وجدان وجواد :طيب سميها الي تبين المهم لا تنسين بكرا عندك موعد وراح نعرف شنو جنسه
نوره ابتسمت :طيب
فايز خلص نزل القلم و قفل الكتاب
محمد ما عرف يحل المسأله طالع نوره: ماما في مسأله ما عرفت احلها
نوره بعدت عن سعود: تعال اشوفها
محمد جاء لها وهو يحط الدفتر على الطاوله شافت مسأله بدون حل وبدت تشرح له
فايز طالعهم بهدوء من فتره طويله وهو يدرس لحاله نادرا ابوه يراجع له نزل نظره لكتابه ودفتره و جمع اقلامه لمقلمته بيدخلهم الشنطه ويقوم
بس سعود انتبه لنظرات فايز وبابتسامه: فايز خلصت مذاكره
فايز طالعه :ايه
سعود : عطني الكتاب اراجع لك
فايز مد له الكتاب :طيب
سعود بدا يراجع له ويسأله وهو يجاوب بحماس
ابتسم سعود بعد ما خلصوا :شاطر الله يوفقك ليت محمد يتعلم منك
محمد طالع ابوه :بابا يعني انا مو شاطر
سعود :الا شاطر بس هو اشطر منك
فايز ابتسم دخل كتابه الشنطه ومشى لغرفته
___

اسامه وقف قدام العماره الي فيها شقته
خلود :وين رايح
اسامه :بروح لاسماء واشوف فجر اشتقت لها
خلود تنهدت :يعني ما راح تجي اليوم
اسامه :لا جايك
خلود ابتسمت: طيب
نزلت دخلت العماره طالعها لما دخلت ومشى رايح لبيت خاله

بعد نص ساعه وقف السياره ونزل طق الجرس فتح له جاسم ولد خاله سلم عليه ودخل معاه شاف خاله قرب منه وهو يحب راسه : اخبارك يا خال
ابو جاسم : الحمدلله بخير وانت طمني عنك كيفك بعد العمليه
اسامه : الحمدلله تمام
جاسم وقف وهو يقهويهم مد له الفنجان
واخذه اسامه
دخلت فجر تركض وتصارخ : بابا
نزل فنجانه وضمها وباس راسها : روح بابا
فجر : بابا جيت تاخذنا بيتنا
اسامه : ايه
فجر وقفت : باروح اقول لماما
اسامه مسك يدها : لحظه
طالع خاله : ممكن اشوف اسماء
جاسم بحده : لا الي سويته فيها مو شوي يا اسامه
ابو جاسم بهدوء : البنت نفسيتها تعبانه بسببك اذا بتضايقها اكثر الافضل ما تشوفها
اسامه عض شفته : لازم اشوفها
جاسم وقف : اختي مو لعبه عندك كل يوم تجرحها وتكسر قلبها
ابو جاسم : خلاص جاسم فجر نادي امك
جاسم : يبه
ابو جاسم : قلت لك خلاص
جاسم طلع وهو معصب شاف اسماء جايه وجها شاحب وعيونها ذبلانه وقف قدامها مسك وجها بين يديه : والله لو ما تبينه وتبين الطلاق لاخليه يطلقك غصبا عنه ما يهمني ابوي وش رايه المهم انتي
اسماء التمعت عيونها دموع وبهمس : الله لا يحرمني منك يا اخوي
جاسم : لا تخافين من احد انا معك
اسماء طالعت فجر : لا ما ابي اتطلق ما ابي اشتت بنتي و الطفل الي حامل فيه
جاسم باس جبينها : طيب بس اذا احتجتيني راح تلقيني دايما معك خلاص ما راح اسكت ابد ومشى طالع من البيت
دخلت المجلس وهي تسلم طالعت ابوها بعتاب وقف ابوها وطلع
اسامه وقف وهو يطالعها بهدوء مشى وقف قدامها : كيفك
اسماء مرت من قدامه وقعدت :من الله بخير وش تبي جاي
اسامه قعد مقابلها وبهدوء :ابيك ترجعين معي
اسماء طالعته ابتسمت بسخريه: ليش عندك زوجتك الي فضلتها علي واذا تبيني ارجع طلقها
اسامه تنهد بهدوء : اسماء طلاق ما راح اطلقها مستحيل عندك غير هالطلب
اسماء سندت ظهرها : ايه انا او هي
اسامه : انتي بنت خالي وام بنتي ما راح اتخلى عنك فاهمه
اسماء انجرحت من كلامه هذا يعني مالها اي مكان بقلبه نزلت دموعها غصب عنها
اسامه وقف وهو يشوفها تبكي وقعد جنبها مسح دموعها وبهدوء : ليش البكاء الحين
اسماء بكت ما يحس فيها
اسامه ضمها بهدوء مضايقه بكاها
اسماء دفته عنها وبقهر : ابي بيت لحالي ما راح ارجع بيت اهلك
اسامه طالعها بتفكير وبهدوء : تم لك الي تبين
اسماء وقفت : وقت الي تجهز البيت تعال لي وطلعت
اسامه مسح على شعره بضيق وقف وطلع

____

في بيت سعود

نوره نزلت جوالها بعد ما كملت مكالمتها مع الجوري الي مسويه عزيمه اليوم و عزمتها وقفت وتوجهت للحمام وهي تستفرغ بتعب
سعود واقف قدام التسريحه يلبس ساعته : شكلها هالبنت شقيه مثل امها متعبتك حيل
نوره وهي تمسح الماء عن وجها ابتسمت : الله يعين المهم حبييي جوري عازمتني اليوم عندها
سعود لف لها : طيب روحي
نوره وقفت وراه : من بيوصلني
سعود : انا من بيوصلك غيري اخلص شغلي و اجيك طيب
نوره : اوكي
سعود شال الجوال والبوك ومفاتيحه بجيبه مسك سبحته طالعها و باس خدها : انتبهي لنفسك وللعيال مع السلامه
نوره ابتسمت : بحفظ الله
وطلعت للعيال وهي تسمع هواش وجدان وجواد وصراخ عبدالله عليهم

___

في بيت عبدالعزيز

كلهم مجتمعين في الصاله سوالف وضحك فجأه دخل ولد ثريا مازن يبكي
ثريا وقفت بخوف وحضنته : وش فيك حبيبي
مازن ببكى : فايز
فايز دخل و معاه عبدالله وهو واثق ان امه راح توقف معاه
نوره وقفت بعصبيه : فايز
فايز باستغراب : نعم
نوره : ليش ضربت مازن
فايز طالعها بصدمه ونظرة الثقه الي بعيونه تحولت لخيبه وبهدوء : ماضربته
نوره بعصبيه : فايز الولد مريض توه طالع من المستشفى تقوم تبكيه ليش
شيخه : نوره الولد يقول لك ما ضربه اكيد ولد اختك يكذب عليه
نوره : لا احد يتدخل بيني وبين ولدي
فايز بحده وقهر : قلت لك ماضربته ليش ما تفهمي
نوره طالعته بدهشه من حدة صوته وكلامه : فايز لا ترفع صوتك
فايز بقهر وبصوت هادي: انتي ليش ما توقفين معي مثل كل ام توقف مع ولدها تصدقينهم وتكذبيني ليش
وبصوت يرجف :حاولت انسى الي صار معي عشان انا صدقت كل كلامك وثقت انك تشوفيني اغلى منهم بس اليوم تأكدت انك تكذبين علي انتي تركتني وانا صغير ما يهمك اذا مشيت وتركتك الحين
نوره انصدمت وانقهرت من كلامه نسى انها دايما توقف معه وتدافع عنه حتى لو كان غلطان لا ويتهمها بالكذب عليه بمشاعرها ليته يحس شكثر هي تتألم ببعده عنها بلعت ريقها وهي تستوعب اخر كلامه نزلت لمستواه :حبيبي ما قصدت اكذبك
فايز بعد عنها التفت وهو يشوف الكل يطالعونه صغار وكبار عيونه التمعت وصوته اختنق :الا انتي قاصده تصارخين علي وتهاوشين قدامهم كلهم تبين تفشليني وبس لف بسرعه وطلع
محمد واقف بصدمه انتبه لصوت الباب وطلع يركض وراء فايز
طلال بضيق :عمه ترا كلام فايز صح هو ما ضربه كنا نلعب كره وجاء مازن يلعب معنا فايز اخذ منه الكره وهو تعثر وطاح
نوره لفت ومشت للحمام بعد ما غثيانها زاد طلعت بتعب وهي تشوف امها معصبه منها
زمت شفايفها و مشت خذت جوالها وهي تتصل عليه
شذى رن جوالها ردت :هلا
احمد:يالله انا عند الباب
شذى وقفت:اكرمكم الله
خالتي يالله احمد عند الباب
شيخه بقلق:طيب وفايز
اسيل :اكيد يمه راح البيت يالله
شيخه طالعت نوره بهدوء وطلعت
عبدالله :انا بروح اشوفهم
الجوري :حاول تجيب فايز معك
عبدالله :طيب وطلع
نوره اتصلت على محمد لما يأست يرد عليها فايز رد وهو يتنفس بسرعه :ماما بعدين اكلمك انا الحين مع فايز وقفل
سندت راسها على الكنبه لما حست كل شي يدور فيها
ثريا قعدت جنبها مسكت يدها :انا اسفه لان الي صار بسبب مازن وبعدين اذكري الله
نوره فتحت عيونها بعد ما خف صداعها :لا اله الا الله اخاف يصير له شي ما شفتي نظرته لي قبل يطلع
ثريا :لا تفاولين عليه
نوره مسحت دموعها وهي تدعي الله يحفظه لها
رن جوال ثريا ردت على ابو ماجد وهي معصبه على مازن وطلعت مع العيال
الجوري خذت وجدان وجواد وصالح لغرفته وقعدت مع نوره وامها تنتظر العيال يرجعون
____

عند فايز اول ما طلع من البيت شاف سيارة عمه وقفت واول ما شافه نزل من سيارته بخوف :فايز شفيك
فايز مارد عليه ومشى بسرعه
احمد :طيب وين رايح
محمد طلع بسرعه مر من جنبه ولحقه
احمد طالعهم باستغراب واتصل لشذى عشان يطلعون

محمد مسك يد فايز وهو يتنفس بسرعه وتعب :لحظه وين بتروح
فايز سحب يده :وش تبي ليش لحقتني اكيد انت الحين فرحان صح
محمد هز راسه بلا :لا والله بس اسمعني ماما ما تقصد هي بس تعبانه
فايز بعصبيه :ما ابي اسمع شي وارجع لها اكيد الحين خايفه عليك
محمد :ما برجع الا وانت معي
فايز بحده :طول عمرك كارهني خلاص خلني في حالي
محمد رن جواله رد على نوره بسرعه وقفل ومشى معاه وهو مقهور عليه وده يرجع ويكفخ مازن
فايز قرب من بيت اهله بس ما يبي يروح البيت قعد في الشارع وسند ظهره على جدار احدى البيوت وضم رجوله وبكى
محمد قعد جنبه وعيونه تطالع الناس الي يمرون بهدوء حس بالبرد يزداد قفل جاكيته وهو يطالع فايز الي على وضعه من نص ساعه ما تحرك
محمد : قوم بنرجع البيت اكيد ماما قاعده تنتظرنا الحين
فايز مسح وجهه : تنتظرك لحالك انا لا
محمد سكت دقيقه وبهدوء : آسف
فايز طالعه تنهد : عادي انا تعودت عليك
محمد ابتسم : طيب برد
فايز وقف : تعال
محمد لحقه وقف قدام بيت متواضع
طق الباب اكثر من مره فتح له يوسف شهق : فايز ادخل
دخل فايز قعد مع محمد بالصاله
فايز : وين ابوك واختك
يوسف : ابوي طالع و اختي نايمه وش صاير
معك وش فيه وجهك احمر ومن هذا الي معك
فايز قعد بتعب : هذا محمد اخوي
محمد ابتسم وطالعه : ابي مويه
يوسف وقف وجاب له كوب ماء
محمد مده لفايز
يوسف طالع محمد باستغراب وبعدها اخذ
نفس لف لفايز وبهدوء : متهاوش مع امك
محمد لف له بدهشه
فايز ضم نفسه وسكت
رن جوال محمد شاف المتصل ابوه : هلا بابا .. ايه فايز معي
.. ما اعرف لف لفايز
فايز وين احنا ما رد عليه
يوسف : قوله عند بيت اهله
محمد قال له وقفل
يوسف مسك يده : لا تزعل هي الخسرانه مو انت
محمد عصب : هيه انت امي تحبه وكلنا ندري واذا
عصبت عليه هي ما تقصد تفشله بس لان صايره
تعصب كثير هالايام حتى بدون سبب
يوسف طالعه وسكت اما فايز قاعد يطالع قدامه بهدوء
رن جوال محمد : فايز هذا بابا يالله
فايز : ما ابي قوله راح بيتهم وبينام
محمد : طيب وين جوالك
فايز طلعه وكان طافي : هذا هو تبيه
محمد : لا بس تفتحه اتصل لنا
فايز ما رد ومحمد طلع بسرعه وهو يدور سيارة
ابوه شاف ابوه واقف قدام السياره وركض له
سعود : وين فايز
محمد طالعه وبهدوء : راح بيتهم
سعود تنهد : طيب يالله الكل ينتظرنا في البيت
____

شيخه قاعده في الصاله بتوتر وخوف على حفيدها طالعت اسيل : تأخر الولد وين راح
اسيل بخوف : ايه حيل تأخر يمه
شيخه مدت يدها لجوالها : لا الوضع ما ينسكت عليه اخاف الولد صار له شي
اتصلت على اسامه من وصلها الرد تكلمت بسرعه : اسامه وينك .. تعال البيت بسرعه .. فايز مختفي وللحين ما رجع البيت .. لا مو عند امه .. دوره وشوف وينه بسرعه يمه وقفلت
اسيل قعدت جنبها باست راسها : يمه راح تتعبين اهدي وراح يجيبه اسامه
طالعت ساعتها وهي تشوف وقت موعد دواء امها نادت الشغاله تجيب لها الدواء
شيخه سندت نفسها ورفعت جوالها واتصلت عليه بس طلع مغلق : ياربي وين راح الولد
خذت دواها واعصابها تلفت تتصل على اسامه وما يرد وعلى فايز مغلق

مرت ساعه وهما ينتظرون انفتح ودخل اسامه معاه فايز

وقفت شيخه ومشت له نزلت لمستواه: انت بخير
فايز هز راسه بأيه
شيخه ضمته بهدوء :الحمدلله
اسيل مسحت على راسه :خوفتنا عليك يا بطل
فايز ما رد وراح لغرفته
اسامه عقد حواجبه وهو مو عاجبه حال فايز :وش فيه وش صاير معه
اسيل راحت لغرفتها
شيخه طالعته :ليت تهتم فيه اكثر
اسامه :يمه تكفين قولي لي شفيه
شيخه تنهدت :زعلان من امه ومشت
اسامه مشى للكنبه وقعد وهو يتنفس بهدوء لما قالت له امه ان فايز ما رجع البيت بغى يجن عنده كل شي يهون الا فايز دور عليه بكل مكان ممكن يروح له وبعدها تذكر صديقه يوسف وراح له و ارتاح لما شافه عنده
____

نوره قاعده على سريرها سرحانه بالفراغ الي قدامها بهدوء ومو حاسه بشي حولها وبس تتذكر كلام فايز ونظرته الي ذبحتها
دخل سعود طالعته بهدوء :لقيته
سعود :ايه محمد يقول راح البيت وبينام
نوره: طيب ليش ما يفتح جواله
سعود مشى لها وقعد جنبها وضمها :يمكن نام ونسى يشحنه بكرا الصبح اتصلي له
نوره : متأكد ان راح البيت
سعود : محمد قال لي
نوره اتصلت على الجوري واكدت لها كلام محمد لان كلمت اسيل وقالت لها
سعود حط راسها على فخذه وهو يمسح على شعرها :نامي ارتاحي الحين وبكرا كلميه
نوره نزلت دموعها :مو قادره
سعود بهدوء مد يده ومسح دموعها :ترا للحين مو فاهم وش صار
نوره : انا صرخت عليه وهاوشته على شي ما سواه وهو زعل وراح
سعود سكت يدري ان هالشي لو صار بين اي ام و ولدها عادي بس مع فايز هالشي مو عادي لان ما عاش طفولته مثل اي طفل بين ام واب
نوره هدت طالعته :قول ان بكرا بيكون احسن وان راح يجي وينسى الي صار
سعود طالع بعيونها تنهد :ما اوعدك ان ينسى الي صار بيوم وليله المهم بقوم اصلي تصلين معي
نوره هزت راسها بأيه قعدت وراحت تتوضأ طلعت وهي تشوف سعود يصلي مشت له لبست جلالها وصلوا القيام
نوره طولت في سجودها وهي تشكي لله وتدعيه من كل قلبها وهي موقنه بالاجابه خلصت سلمت شافت سعود قاعد على السرير وسرحان
____
اسيل طالعت جوالها مافيه اي شي من ياسر
تنهدت بضيق طلعت رايحه غرفة فايز قعدت جنبه على السرير :فايز حبيبي قوم يالله بتتأخر على المدرسه
فايز فتح عيونه وطالعها :عمتو ما بروح
اسيل مسحت على شعره :ليش
فايز بهدوء :شنطتي في بيت عمي سعود
اسيل ابتسمت :طيب خلاص نام والعصر بقول لبابا يجيبها لك
فايز ابتسم : عمتو خلك معي
اسيل تذكرت امجد وابتسمت :طيب
اتصلت عليه ورد بسرعه :الو ماما
اسيل :حبيبي كيفك
امجد : بخير ماما متى بتجين
اسيل سكتت وبهدوء : العصر بجيك ونطلع انا وانت وفايز
امجد بفرح :طيب
سمع جدته تناديه :يالله ماما بروح المدرسه مع السلامه
اسيل ابتسمت :فمان الله
لفت لفايز :مافيك نوم
فايز :لا
اسيل وقفت :طيب قوم غسل وجهك وبنتظرك نفطر انا وانت
فايز قعد : اوكي
____

نوره اتصلت لفايز مغلق تنهدت ودخلت غرفته وهي تشوفها مرتبه شنطته بجانب الكوميدينه مشت للكبت مدت يدها لملابسه واغراضه طالعت سريره وهي تشوف تيشرته وبنطلونه راميهم على السرير شالتهم وحطته بسلة الغسيل
راحت غرفتها ولبست عبايتها بتروح بيت اهلها تقعد مع امها وابوها احسن لها من القعده بروحها والتفكير والضيق

____

الساعه ٢ الظهر

فايز اخذ جواله من الشاحن وفتحه وطلع من البيت رايح البقاله رن جواله شاف المتصل امه طنش وحطه بيجيبه وهو يتذكر كل الي صار معاه امس ابتسم لما شاف يوسف طالع من البقاله : غريبه ما نمت
يوسف ابتسم : لان كنت بجيك بس ابوي قال يبي اغراض من البقاله لف ودخل معاه : ليش ما جيت اليوم المدرسه مريض
فايز : لا مافيني شي
يوسف : اها يعني بس كذا
فايز ابتسم وهو يشتري الي يبيه : ايوه بس كذا حاسب وطلع
رن جواله باسم امه
يوسف : رد عليها ولا خلاص كرهتها
فايز طالع يوسف وبهدوء : بعدين اشوفك ومشى بسرعه
ويوسف وقف يطالعه باستغراب
فايز مشى لشارع متوجه لبيتهم وهو مايسمع غير صوتها وصراخها عليه قدام الكل ليتها سألته وما كذبته بس ما يقدر يكرها ابد فجأه صحاه من افكاره صوت يوسف ينادي باسمه جمد وهو يشوف السياره المسرعه جايه جهته وقبل لا يستوعب شي صدمته
يوسف طاح على ركبه بصدمه وهو يشوف اعز اصدقائه على الارض والدم حوله المنظر صعب ومرعب على طفل بعمره ان يستوعبه
نزل الرجال الي يسوق بسرعه وهو يرفعه بخوف وارتباك مسك معصمه يقيس نبضه كان ضعيف حيل وقف وشاله لسياره وحرك بسرعه للمستشفى

يوسف وقف ومشى وهو يطالع الدم وشكل فايز يتكرر عليه بلع ريقه مو قادر يصدق الي صار مشى وهو ياخذ جواله الي للحين يرن شافه وامتلت عيونه وركض بسرعه لبيتهم مسكه ابوه :يوسف وين الاغراض الي قلت لك تجيبها
يوسف نزلت دموعه بغزاره : يبه فايز فايز
الاب: وش فيه فايز
يوسف ببكاء : مااات مثل امي ماات وبكى بقوه وخوف
الاب فكه بصدمه :يوسف وش هالكلام
يوسف :يبه شفته دعمته السياره قدامي
لف وهو يسمع صوت سيارة شاف اسامه توه جاي من الدوام يبي يشوف فايز ويقعد معه
انتبه لصوت احد جاي وبسرعه مسك يوسف لما بغى يطيح :يوسف شفيك
يوسف :فاااايز
اسامه رجف قلبه وبخوف :وش فيه فايز
رن جوال فايز
اسامه طالعه : هذا جواله
شاله وهو يشوف عبدالله يتصل بس اظلم كل شي حوله وهو يسمع يوسف يردد : فايز دعمته السياره
طاح الجوال من يده الي ترجف وهو يطالعه بصدمه و يحس نفسه انقطع ودقات قلبه سريعه وبهمس : وش قلت
يوسف :فـ فايز طاح على الارض وصار كله دم يمكن ماات
اسامه رجع لوراء وصدم ظهره بسيارته :وينه الحين
يوسف :خذه الرجال ومشى
اسامه :لا لا تفاول عليه هو بيقوم ان شاء الله
لف لسيارته وطالعه :تعال
يوسف مسح دموعه اخذ جوال فايز وركب مع اسامه
اسامه بتوتر :قفله ازعجنا
يوسف قفله وهو يبكي وبكاءه يزيد توتر اسامه وخوفه
____

في بيت سعود

عبدالله :يمه ما يرد علي
نوره طالعته بتفكير :ما يرد عليك غريبه
رفعت جوالها واتصلت على الجوري: وعليكم السلام اخبارك ..الحمدلله وينك الحين .. اها لا بس كنت بقول لك تشوفين فايز .. طيب مع السلامه
قفلت وهي مو مرتاحه
____

في المستشفى

الجوري قفلت من نوره و بسرعه شافت شحص شايل ولد وبخوف :دكتوره بسرعه ساعديني الولد بيموت
الجوري بدون ما تنتبه للولد نادت الممرضين جابو سرير واخذوه بسرعه
الجوري : نادوا الدكتور علي بسرعه
خذت نفس ولحقتهم لطوارئ
____

اسامه وصل المستشفى وسأل عن طفل صار له حادث قبل ربع ساعه ومشى بسرعه ووراه يوسف وصل للطوارئ
يوسف وهو يشوف الرجال :عمي هذا الي دعمه
اسامه مشى له بسرعه وبعصبيه وهو يشوف ثوبه مليان دم مسكه من ياقة ثوبه :ادع الله يقومه بالسلامه والا صدقني ما يكفيني ذبحك فاهم
الرجال :والله ما قصدت هو طلع فجأه
دفه اسامه وقعد على الكرسي والدنيا ضايقه فيه و يلوم نفسه لان اهمله
يوسف وقف جنبه وهو يمسح دموعه
طلعت الممرضه :محتاجين متبرع بالدم
اسامه وقف :انا بتبرع وراح معها

بعد مرور ساعه

طلع الدكتور علي وطلعت وراه الجوري الي انهارت بعد ما شافت فايز بس حاولت تكون متماسكه بعد كلام الدكتور علي وان الوقت مو وقت بكاء
اسامه وقف بتعب :كيف فايز الحين
الدكتور علي تنهد :احنا سوينا الي علينا والباقي على الله
اسامه بهدوء :وش افهم من كلامك
الدكتور :عنده كسر برجله و جرح عميق براسه خيطناه له بس بننتظر ٢٤ ساعه لما يصحى
اسامه بضيق :مشكور
الجوري مشت وهي تتصل على عبدالعزيز
طالع يوسف لف شاف ابوه جاء سأل عن فايز واخذ يوسف وراح
____

عبدالعزيز ترك الشركه والشغل وجاء بسرعه للمستشفى بعد ما قالت له الجوري يجي وهو مو فاهم ليش توجه لمكتبها دخل وشافها سانده راسها على المكتب وتبكي
رفعت راسها شافته وقفت ومشت له :عزيز فايز صار له حادث
عبدالعزيز انصدم مسكها من اكتافها :وش صار له
الجوري ببكاء :حادث وحالته صعبه واذا ما صحى هذا يعني ان دخل بغيبوبه
عبدالعزيز غمض عيونه بقوه والخبر نزل عليه مثل الصاعقه قرب وضمها :انتي اهدي والله يقومه لنا بالسلامه
الجوري طالعته :خايفه على نوره اذا درت وش بيصير فيها بتنهار لان هي زعلته منها
عبدالعزيز بعدها ومسح دموعها : انا بقول لسعود وهو راح يخبرها وطلع رايح لاسامه وبيشوف فايز الجوري عدلت نقابها ولحقته

____

اسيل انتظرت فايز كثير تتصل وجواله مغلق توقعت راح مع ابوه شافت جوالها يرن باسم امجد وقفت وجهزت رايحه له بتطلع معاه مثل ما وعدته
____

سعود دخل البيت شافهم مجتمعين بالصاله ابتسم ومشى لهم : السلام عليكم
ردوا السلام وقعد معهم بتعب
سعود طالع جواد ووجدان : ذاكرتوا
وجدان وجواد بنفس الوقت : ايه
سعود ابتسم طالع محمد وعبدالله
عبدالله نزل كتابه : بابا
سعود : هلا
عبدالله : ابي اروح لامي
سعود ابتسم : ابشر بكرا اخذكم لها
عبدالله ايتسم ورجع يذاكر
محمد لف ببرود : بابا جوالي خربان
سعود : وش خربه
محمد : طاح وانكسرت الشاشه
سعود : تستاهل ٢٤ ساعه في يدك
محمد بزعل : ما راح تصلحه
سعود : الحين لا افكر بعدين
محمد لف لتلفزيون بزعل وقهر
سعود ابتسم ولف لنوره اختفت ابتسامته وهو يشوفها سرحانه
رن جواله رد بهدوء :هلا عبدالعزيز اخبارك
عبدالعزيز بضيق :الحمدلله بخير وانت كيفك وكيف العيال
سعود :الحمدلله بخير انت فيك شي صوتك مو عاجني
عبدالعزيز :ايه فايز
سعود قاطعه :وش فيه فايز
انتبهت له نوره عض شفته لما شافها طالعته وقف وابتعد عنهم وهو يسمع كلام عبدالعزيز توسعت عيونه وبخوف :حادث لا حول ولا قوة الا بالله طيب هو بخير
عبدالعزيز : الحمدلله حالته الحين مستقره بس لسه ما صحى
سعود بضيق : الله يحفظه ويقومه بالسلامه
قفل وهو يفكر كيف يقول لنوره
لف ورجع لهم نوره وقفت وعيونها مليانه دموع : تكفى قولي فايز شفيه
سعود : عبدالله خذ اخوانك وروح فوق
عبدالله وقف وطالع محمد ووجدان وجواد : تعالو يالله
مشوا كلهم معاه وراحوا فوق غرفة عبدالله ومحمد

نوره تحس بالم ببطنها قربت منه : أسألك بالله تقولي فايز صار له شي
سعود غمض عيونه من كلامها حلفته بالله مسك يدينها وبهدوء : فايز بالمستشفى تعبان
نوره ببكاء : وش فيه
سعود تنهد : هو الحمدلله تمام بس
نوره : ليش سكت قولي شفيه
سعود قربها منه ويده على خصرها : صار له حادث بس عبدالعزيز طمني ان حالته مستقره وراح اخذك له تشوفينه وتتأكدين
نوره سودت الدنيا بوجها قال حادث فايز صار له حادث
سعود شد عليها وهو يشوفها بتفقد توازنها قعدها على الكنبه وقعد على الطاوله قدامها : نوره اذكري الله قلت لك عزيز طمني عليه
نوره ذكرت الله بهمس وقلبها تحسه بيوقف من خوفها طالعته تستوعب وارتفع بكاها بانهيار
نوره بانهيار :انا السبب ليتني ما زعلته ولدي بيروح مني بسببي آه يا فايز ليتني انا ولا انت يمه
سعود :نوره خلاص لا تلومين نفسك الي صار له قضاء وقدر
وقف وراح يجيب لها عبايتها رجع وقفها
نوره بالم وضعف وتعب :سعود انا انزف
سعود طالعها بصدمه لبسها العبايه وبسرعه شالها ونادى ميري تنتبه على العيال لما يرجع وطلع وهو خايف عليها دخلها وراء بالسياره وحرك بسرعه للمستشفى
____

طلعت الدكتوره وبهدوء :الحمدلله وقفنا النزيف وهي والجنين بخير بس محتاجه ترتاح وتبعد عن التوتر
سعود تنهد :الحمدلله
دخل عندها وجها شاحب والتعب واضح عليها باس جبينها
نوره :سعود بموت من خوفي على ولدي خذني له بشوفه
سعود : لازم ترتاحين
نوره : ما راح ارتاح الا لما اشوف فايز بخير
سعود تنهد مسك يدها : طيب
قعدت نوره وهي تعدل شيلتها ونقابها حطت العبايه على راسها وقفت بتعب
سعود : تقدرين تمشين
نوره : ايه
مشت معاه لما وصلت للعنايه
طالعها اسامه الي واقف عنده متضايق وباين الهم عليه كل الي يبيه فايز يقوم بالسلامه
نزل نظره وطلع وهي كملت طريقها قعدت على الكرسي وسعود يطالعه بهدوء وهو يشوف الاسلاك الي موصله له والاجهزه الكدمات والشاش الي على راسه و رجله المصابه حس بكتمه وهو يشوفه بهالحاله
مسكت يده نوره وباستها : انا آسفه حبيبي قوم يمه عشاني والله ما اتخيل دنياي بدونك قوم ياروح امك
سعود تركها وطلع ما تحمل يشوفها بهالحاله
نوره :والله لاسوي المستحيل وارضيك بس ارجع لي وبكت بألم
دخلت الممرضه :لو سمحتي خلاص اطلعي
نوره وقفت وباست جبينه الي بللته بدموعها وطلعت
سعود طالعها مسك يدها وقعدها على الكرسي :اهدي خلاص شفتيه تطمنتي
نوره وهي تحاول تهدى وهي تدعي الله يحفظه ويقوم وتكحل عيونها فيه بصحه وعافيه
____

اليوم الثاني
الكل عرف بلي صار لفايز وراحوا المستشفى يطمنون عليه بس الصدمه لما قال لهم الدكتور ان فايز دخل بغيبوبه
شيخه قعدت ضغطها ارتفع
الجوري واقفه بهدوء وبضيق كانت تدري ان هذا الي بيصير
عبدالعزيز بهمس لها : روحي قعدي ارتاحي
الجوري قعدت جنب شيخه واسيل وبهدوء : يالله يا خاله نرجع البيت جلستنا هنا ما راح تفيده
قاموا كلهم راجعين واحمد ومرته ماعدا اسامه قاعد والضيق على ملامحه والقهر من نفسه
عبدالعزيز قعد جنبه : روح ارتاح وفوض امره لله
اسامه بعيون ذبلانه : ما ودي اتركه
عبدالعزيز : وش راح تسوي له جلستك هنا ما منها فايده روح ارتاح وبعدين تعال
اسامه تنهد وقف
___

انتهى البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-22, 09:31 PM   #46

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



..

البارت الأربعون والأخير

___

نوره طلبت من سعود تقعد كم يوم في بيت اهلها نفسيتها متدمره بعد خبر دخول فايز بغيبوبه الي كان صعب عليها واشد قسوه على قلبها

ـــــــ

بعد مرور شهر

طول هالشهر نوره تزور فايز يوميا الصبح تقرأ قرآن وتسولف معاه لين تتعب وترجع البيت
____

اسيل طلعت من غرفتها لابسه عبايتها وبتطلع
توقعت تلقى امها بالصاله بس ما حصلتها عدلت شيلتها وغطت وجها وطلعت بس اول ما انفتح الباب جمدت بصدمه وهي تشوف الي واقف قدامها رجعت لوراء تستوعب ان الي تشوفه ياسر بس كان نحفان حيل
ياسر دخل :السلام عليكم
اسيل ببرود رغم شوقها :وعليكم السلام
ياسر :كيف حالك
اسيل :الحمدلله وانت وش فيك نحفان كذا
ياسر ابتسم : لان مشتاق لناس قلبهم حجر ما يحسون
اسيل نزلت غطاها عن وجها وهي تطالعه وسكتت
ياسر بدون تردد سحبها وضمها حيل بعمق شوقه لها بعد ومسك وجها وبهمس: اشتقت لك
اسيل امتلت عيونها دموع وهي اشتاقت له مسك يدها وطلع معاها ركبها لسيارته وحرك وهو مستانس ويحس روحه رجعت له
____

اسامه قاعد وهو مهموم
قعدت جنبه خلود وبهدوء :كيف حال فايز اليوم
اسامه بتعب :للحين على حاله ما تغير
خلود مسكت يده :اصبر وان شاء الله بيقوم قريب
اسامه طالعها :مو قادر اشوفه كذا اشتقت له ولضحكته و سوالفه اشتقت لها
خلود تنهدت :ادعي له حبيبي
اسامه طالعها وباس جبينها وقف : انا رايح لفجر وامها تبين شي
خلود بهدوء : سلامتك
اسامه ابتسم وراح للغرفه يبدل ويطلع
___

في بيت ابو تركي

ام تركي وقفت وهي تهلي وترحب بأسيل الي ابتسمت بهدوء قربت منها وسلمت على راسها : اخبارك ياخاله عساك بخير
ام تركي : بخير بشوفتك يمه
امجد طالعها بدهشه اسيل ابتسمت له مشى لها وضمها :ماما خلاص رجعتي بتقعدين معنا على طول
اسيل ابتسمت ومسحت على شعره :ايه حبيبي
امجد طالعها بفرح
اسيل :عن اذنك خالتي
ومشت لغرفتها اول ما دخلت وصلتها ريحة عطره الي من حملت مو قادره تتقبلها مشت بسرعه لشباك وفتحته شافت اكياس فخمه على السرير مشت لها وابتسمت وهي تشوف ياسر جايب لها هدايا من سفره
فتح الباب ودخل وابتسم : عجبوك
اسيل: كثير
اختفت ابتسامتها وضاق صدرها لما تذكرت فايز
قعد جنبها و بهدوء : وش فيك
اسيل : فايز
ياسر : وش فيه
اسيل بضيق : بغيبوبه وللحين ما صحى
ياسر اندهش ضمها بهدوء يحتوي حزنها قبل فرحها : حبيبتي الله معه ما راح ينساه
بعدها وطالعها بحب : خلينا الحين فيك انتي وبس
____

شيخه فرحت لما اتصلت لها اسيل وقالت لها انها رجعت لياسر طلعت من غرفتها وقعدت في الصاله قدامها دلة الشاي والقهوه الي على طول تتجدد مدت يدها لدلة الشاي وسكبت لها وشربت وهي تطالع البيت الكئيب المزعج بهدوءه بعد ما كان يضج باصوات عيالها واحفادها الحين فاضي مافي احد غيرها هي والشغالات تحس بوحده وضيق وفقدت حس فايز
فقدت حس فايز واشتاقت له حيل وصالح نادرا يجيبه ابوه عندها وعيالها الي حاولت يكونون حولها في هالبيت تركوا البيت و كل واحد طلع لحاله وقفت بتروح لفايز المستشفى افضل
____

اسماء حاسه بألم فضيع مدت يدها لجوالها بتدق على اسامه يجي يوديها المستشفى لان تحس انها بتولد ومو قادره تتحمل
فجر طالعت امها بخوف : ماما شفيك
اسماء ببكاء وهي تتنفس بسرعه : آه ياربي وين ابوك بموت
دخل اسامه سمع صوت بكاها مشى لها بسرعه : وش فيك
اسماء بتعب مسكت يده : اسامه خذني المستشفى بسرعه
اسامه راح للغرفه اخذ عبايتها ورجع لها لبستها بسرعه وطلع معاها هي وفجر قفل الشقه وبسرعه مشوا لسياره حرك واسماء تبكي بألم وفجر تبكي خوف على امها

____

في المستشفى

شيخه عند فايز ماسكه يده وتقرأ قرآن قفلت المصحف ونزلته وقعدت تسولف معاه وتقول له كل مواقفه الي تضحك معاها
خانتها دمعه نزلت مسحتها واختنق صوتها و ما قدرت تكمل
طلعت مناديل من شنطتها ومسحت دموعها
تنهدت بألم وهي تطالعه على نفس وضعه من شهر
خذت شنطتها وقفت بتمشي بس جمدت وهي تشوف اصبعه تحرك غمضت عيونها حست انها تتخيل من كثر ما هي مشتاقه له وودها يقوم
دخلت الجوري وسلمت عليها : كيفك ياخاله
شيخه : بخير يمه والله من كثر ما ودي ان يقوم تخيلت ان تحرك
الجوري ابتسمت بألم قربت من فايز بتشوف كيف صار اليوم بس تفاجأت من شافت اصبعه تحرك طالعت شيخه بدهشه و بفرح : لا ياخاله ما تتخيلين انا شفته يعني صحى
باست جبينه وبهمس : اصحى ياروح خالتك كلنا مشتاقين لك
شيخه دمعت عيونها بفرح
دخل الدكتور علي المسؤول عنه : السلام عليكم
الجوري : وعليكم السلام دكتور علي ابشرك فايز صحى
مشت وقفت جنب خالتها
الدكتور علي ابتسم : الله يبشرك بالخير
راح له ووهو يفحصه ويشوف حالته : ان شاء الله اليوم او بكرا بيصحى من الغيبوبه لان حالته احسن بكثير وبدا يستجيب الحمدلله
شيخه :مشكور والله يعطيك العافيه
طلعت جوالها واتصلت لاسامه تبشره بهالاخبار الحلوه بس تفاجأت لما قال لها ان اسماء جابت ولد وكان هاليوم يوم فرح لهم

____

سعود جاء بيطمن على فايز بس رجع من شافهم عنده طلع الدكتور علي و لحقه وسأله واستانس من كلام الدكتور وبسرعه حرك وراح للبيت وقف سيارته ونزل وهو يناديها : نوره ام فايز وينك
نوره طلعت من المطبخ باستغراب : انا هنا خير ان شاء الله
سعود : عندي خبر بيفرحك
نوره ابتسمت : وشو
سعود بابتسامه : فايز صحى
نوره طالعته استوعبت الي قاله وشهقت مشت له : جد احلف ان فايز صحى
سعود : والله توني جاي من عنده
محمد : يعني فايز بخير و بيطلع من المستشفى
سعود : ايه
عبدالله :الحمدلله طالع اخوانه بفرح
جواد ووجدان مو فاهمين الا ان فايز تعبان والحين صار بخير واستانسوا
نوره سجدت سجود شكر لربها وقفت مسحت دموعها : سعود تكفى ابي اروح له
سعود : بس الحين اكيد كلهم عنده
نوره طالعته : ما يهمني احد
سعود : طيب يالله
_____

وصلت نوره المستشفى مشت خطوتين وقفت وقلبها يدق بسرعه سعود وقف وهو يطالعها باستغراب : شفيك
نوره طالعته خايفه فايز يرفض وجودها تنهدت واشرت براسها بمعنى ولا شي
مشت وسعود معاها وصلت للغرفه طالعتها ولفت لسعود
سعود بهدوء : ادخلي
نوره دخلت شافت شيخه قاعده جنبه وشذى وعبدالعزيز واحمد موجودين
اول ما شافوها توجهوا للباب بيطلعون وهي بعدت عن طريقهم
قربت لفايز باست جبينه وخده : الحمدلله على سلامتك حبيبي خطاك السوء يمه
فايز طالعها بهدوء ومارد
شذى وقفت :نوره اقعدي مكاني
نوره قعدت :كيفك حبيبي
فايز بتعب :بخير وش تبين جايه
نوره اندهشت عضت شفتها بقوه
شذى :فايز حبيبي وش هالكلام هاذي امك وجايه عشانك
فايز ببرود وتعب: انا مالي ام غير امي شيخه
انصدموا من كلامه
نوره مسكت يده : حاقد علي لهالدرجه عشان عصبت عليك بس
فايز: هاوشتيني وفشلتيني قدامهم هذا غير انك تركتيني في عز حاجتي لك
نوره طالعته بهدوء وقفت: اهم شي انك بخير وما تشوف شر بس بقول لك شي انا ما تركتك بإرادتي الله اعلم من الي فر راس ابوك واخذك مني وحرمني منك بس حسبي الله ونعم الوكيل طالعت شيخه وطلعت
تسندت على الجدار وهي تكتم شهقاتها وكلامه ذبحها وخاصه لما قال انا مالي أم خلاص شكله طلعها من حياته
انتبهت على صوت وحده: اختي فيك شي
نوره لفت لها وتعلقت عيونها بلي واقف وراها
تكلمت بقهر :كره فايز لي انت السبب فيه الله لا يسامحك
بكت وحطت يدها على بطنها وهي منهاره نفسيا
اسامه صد بنظره عنها ودعوتها اثرت فيه يحس نفسه نذل واناني لان اخذ فايز منها
نوره خذت نفس بقوه وهي تكتم ألمها
خلود بتوتر مسكت يدها: يوجعك شي انادي لك الدكتور
نوره: لا اصلا انتي من
خلود بهدوء: زوجته
نوره سحبت يدها منها: ما ابي منكم شي
ما قدرت تتحمل الالم اكثر: آه يا الله
اسامه طالعها لما سمعها تتألم
خلود طالعت اسامه :روح ناد الدكتوره او الممرضات بسرعه
لف بيمشي وشاف سعود جاي
اول ما شافها مشى لها بسرعه: نوره شفيك
نوره :آه سعود بطني
خلود بارتباك :شكلها بتولد
طالعها سعود بصدمه :بس هي توها بالسابع
نوره ضغطت على يده بقوه لف وشاف ممرضه جايه معها كرسي متحرك وقفها وقعدت عليه وبسرعه مشوا
ما انتبه ان اسامه الي جاب الممرضه من توتره
خلود طالعت اسامه :من هاذي وش قصدها بكلامها
اسامه تنهد بعمق: ام فايز ودخل الغرفه
وخلود تفكر

اسيل زارت اسماء وفي يدها بوكيه ورد وكاكاو دخلت ابتسمت وهي تشوف مها وامها سلمت عليهم وبهدوء :الحمدلله على السلامه ومبروك ما جاكم
اسماء :الله يسلمك وعقبال ما تفرحين بولدك
اسيل ابتسمت :آمين يارب
مشت لسرير الطفل شالته وباست خده بحب :وش سميتوه
اسماء :أيمن
اسيل : ياعمري حبيب عمته يجنن اسمه
طالعت مها : اخبارك مهوي
مها :الحمدلله تمام وانتي
اسيل : بخير كيف حالك يا خاله
ام اسماء بدون نفس :يخير ولله الحمد
اسيل طنشت نزلت ايمن بسريره
مها :انتي باي شهر
اسيل :الخامس
سولفت مع مها شوي ومشت
____

سعود قاعد ينتظر بهدوء قدام باب العمليات رن جواله باسم عبدالله رد : هلا عبود .. لا بنتأخر روحوا عند جدك حسام لما ارجع بمركم .. طيب مع السلامه
تذكر ان ما خبر اهلها اتصل لابوها وقال له
قفل وهو يسند ظهره للكرسي بتعب
طلعت الدكتوره بابتسامه وقدامها سرير الطفله: مبروك بنت
سعود ابتسم : الله يبارك فيك كيف حال امها
الدكتوره : الحمدلله تمام
سعود : والبنت
الدكتوره : بخير بس راح تبقى في الحضانه شهرين لانها جات في السابع
سعود : الحمدلله اهم شي انهم بخير
طالع البنت بابتسامه بس خاف عليها يشيلها وهي صغيره مرا
اخذتها الممرضه الي طلعت وراء الدكتوره للحضانه ومشت
وبعد ما اخذوا نوره للجناح دخل عندها بيتطمن عليها باس جبينها بس ما كانت حاسه فيه من تعبها وصلوا ابوها وامها وهو طلع رايح لعياله بعد ما قعد معاهم في بيت حسام سعد
____
في بيت ابو احمد

شيخه مستانسه اليوم فايز بيخرج من المستشفى نزلت الدرج بس حست بصداع قوي داهمها فجأه مدت يدها بتمسك الدرابزين بس اسودت الدنيا بعيونها وطاحت على الدرج لما وصلت الارض
صرخت الشغاله وهي تشوفها طايحه على الارض لا حول لها ولا قوة
دخلت الجوري ومعاها صالح ركضت لها الشغاله : مدام ماما يطيح
الجوري شهقت ومشت بسرعه لها وهي تشوفها طايحه وغايبه عن الوعي طلعت جوالها بيد ترجف واتصلت على الاسعاف
صالح بخوف: ماما شفيها جده
الجوري ضمته :مافيها شي حبيبي لا تخاف
مسكت راسها بقوه يطلعون من مصيبه ويدخلون بثانيه استانسوا ان فايز صحى من الغيبوبه والحين خالتها طاحت وما تدري وش بيصير فيها نادتها اكثر من مره على امل انها ترد عليها بس لا حياة لمن تنادي
دخل عبدالعزيز البيت بعد ما قالت له الجوري انها بتجي تشوف امه بس انصدم بمنظرهم دقيقه وصوت الاسعاف ملئ المكان
عبدالعزيز بخوف :وش فيها امي
الجوري بتوتر :قالت لي الخادمه انها طاحت
عبدالعزيز شالها وطلع للاسعاف الي نزلوا بالسرير حطه فوقه وراح معاها
____

اسامه وقف سيارته قدام البيت طالع فايز نزل وساعده ينزل دخل البيت توقع امه بتكون باستقبالهم بس مالها حس

الجوري تغطت بسرعه
اسامه قعد فايز مقابلها :السلام عليكم
الجوري بهدوء :وعليكم السلام
اسامه :امي بغرفتها
الجوري سكتت
صالح :عمو جده كانت طايحه على الارض و بابا شالها وطلع مع الاسعاف
اسامه وفايز طالعوه بصدمه
لف اسامه وطلع وهو يتصل على عبدالعزيز
فايز بتعب :وش فيها جدتي
الجوري وقفت وقعدت جنبه :مافيها شي ان شاء الله بخير
وقفت : راح اجيب لك اكل
فايز : طيب
_____

نوره طلعت من المستشفى لبيتها وهي تعبانه و
خلاص استسلمت للواقع ان فايز ما راح يرجع لها وفوضت امرها لله

قاعده على السرير سانده ظهرها بتعب
دخلت عليها وجدان الي طايره من الفرحه ان صار عندها اخت :ماما بنروح لاختي رتيل
نوره :ايه بنروح لها بعدين
وجدان بحماس :ماما صغيره مرا
نوره ابتسمت ابتسامه شاحبه وهي تشوف حماسها: ايه بس راح تكبر رتيل تكلمت عن كل شي راح تسويه مع اختها ونوره تسمعها بابتسامه
دخل سعود :يا المزعجه خلاص صدعتي راس ماما
وجدان لفت له :بابا انت تحبني انا اكثر او رتيل
ابتسمت وقعد جنبهم :احبكم قد بعض
وجدان وقفت وطلعت رايحه لجواد
سعود : كيفك
نوره : الحمدلله تمام
وقف وطلع له بيجامه واخذ منشفته وراح اخذ شور خلص طلع وهو ينشف شعره
انسدح على السرير بتعب من الدوام : انا بنام ساعه وقعديني عشان نروح لرتيل
نوره : طيب

_____

في المستشفى

الدكتور: الطيحه كانت قويه وبسببها تأذى العمود الفقري عندها بشكل كبير او بصراحه ما راح تقدر تمشي
عبدالعزيز طالعه بصدمه :يعني صارت معاقه
الدكتور بأسف : ايه الله يعينكم ومشى
عبدالعزيز قعد على الكرسي من قوة الصدمه
واسامه يطالع مكان الدكتور وهو يتردد عليه الكلام مو مستوعب امه القويه تصير معاقه وما تقدر تمشي غمض عيونه بتعب
طالع عبدالعزيز وبهمس : لا حول ولا قوة الا بالله الله يعين امي اذا درت بالخبر
عبدالعزيز وقف طالعه بضيق : اكيد عرفت بدخل اشوفها
اسامه تنهد ودخل وبتعب شاف امه نظرها للاعلى بهدوء وراسها عليه شاش
عبدالعزيز قرب منها وحب راسها : سلامتك يالغاليه ما تشوفين شر وقعد
قرب منها اسامه وحب راسها : اجر وعافيه طهور ان شاء الله يمه
شيخه طالعتهم وبهدوء : وين احمد
عبدالعزيز : الحين بيجي
شيخه ضايقه فيها الدنيا من عرفت بلي صار لها : ابي اطلع
عبدالعزيز طالع اسامه بهدوء
اسامه : يمه ليش مستعجله للحين تعبانه
شيخه بانفعال : ابي اطلع انا اتحمل مسؤولية خروجي من المستشفى وبعدين الحمدلله على كل حال
اسامه وقف : طيب يمه اهدي وراح اروح لدكتور واقول له يكتب لك خروج
شيخه بلعت ريقها كيف تتحمل انها ما تمشي مره ثانيه صعب عليها الخبر حيل

عبدالعزيز مسك يدها وباسها وهو يشوف عيونها حمراء والدموع متجمعه فيها :يمه راح اسوي كل شي عشان ترجعين تمشين
شيخه تمردت دمعتها الي كانت حابستها
عبدالعزيز مسحها بيده :يمه تكفين لا الا دموعك لاتنزل يالغاليه
صدت بنظرها عنه ودخل احمد قرب وسلم على راسها وهو خايف عليها
____

اسيل طاح الجوال من يدها بعد الي سمعته من اسامه انهارت على الارض وهي تبكي
ياسر فز وهو يشوف انهيارها مشى لها: اسيل وش صاير من كلمك
اسيل ببكاء: امي يا ياسر امي
ياسر بخوف: شفيها
اسيل :امي ما راح تقدر تمشي بعد اليوم آه يمه
ياسر ضمها وهي تبكي بقوه
رفعت نظرها له :بروح لها بتطمن عليها
ياسر :طيب يالله لبسي عبايتك ومشينا
اسيل لبست وطلعت معاه وهي تبكي
ياسر نادى امجد الي كان برا يجي معه
اسيل :ودني البيت
ياسر : طيب
____

في بيت ابو احمد

فايز قعد قدامها :يمه انتي بخير وش فيك كيف طحتي
شيخه مدت يدها لراسه تنهدت :حبيبي اهم شي انت بخير
اسيل مسحت دموعها :يمه شصار لك
شيخه بضيق :نسيت اخذ دواي وتعبت وكنت واقفه على الدرج
شذى : الحمدلله على سلامتك يا خاله
شيخه : الله يسلمك
شيماء : طيب جده ليش انتي قاعده على الكرسي ما تقدرين تقومين
شيخه طالعتها بألم صعب تتقبل هالحقيقه بسرعه وبضيق : ايه ما اقدر
اسيل صدت عنها وهي تمسح دموعها
فايز بضيق : ليش يمه ما تقدرين
اسامه : خلاص بابا تعال اقعد عندي
فايز وقف وقعد جنب ابوه
الجوري غيرت السالفه : خالتي ما شفت ايمن للحين هو حلو نفس اخوه
ابتسم فايز : حلو مرا
شيخه بابتسامه : الله يحفظه
_____

مر اسبوعين

نوره ما شافت فايز طول هالاسبوعين وكل يوم تروح لرتيل المستشفى
شيخه جاب لها احمد ممرضه تكون معاها على طول
خلود مرتاحه بحياتها مع اسامه
اما اسماء انشغلت بعيالها وتقبلت وضعها
شذى حياتها طبيعيه ومستانسه مع احمد وعيالها
____

في بيت عبدالعزيز

الجوري وهي تطالع عبدالعزيز سرحان حتى ما انتبه لها وصالح النايم جنبه وبهدوء : عبدالعزيز
ما حصلت رد
رفع صوتها : عزوز
انتبه لها : هلا حبيبتي
الجوري : بشنو مشغول بالك
عبدالعزيز تنهد :افكر بأمي مريضه ولحالها في البيت كلمت اسامه واحمد بس مو مهتمين
طالعها وبهدوء :ببيع البيت ونروح نسكن معها
الجوري طالعته الضيق باين عليه حتى لو حاول ما يبين تنهدت: طيب دام هالشي يريحك
ابي اروح بيت اهلي اليوم توديني
عبدالعزيز :طيب
الجوري :و ابي اقعد الليله عندهم
عبدالعزيز بهدوء :لا
الجوري بضيق :عزوز تكفى بس اليوم
عبدالعزيز ابتسم :خلاص طيب بس اليوم
____

نوره قاعده بهدوء شافت وجدان وجواد قعدوا جنبها ابتسمت :يا هلا بالحلوين
وجدان ابتسمت :ماما ليش فايز ما يجي عندنا ولا يتصل فينا
اختفت ابتسامتها وتضايقت :ما وده يجي براحته تقومون معي نروح لبيت جدو
وقفوا :ايه يالله
نوره :طيب انتظروني هنا البس عبايتي واجيكم
وجدان وجواد :اوكي
____

في بيت حسام

الكل مجتمعين سوالف وازعاج
الجوري طالعت نوره :شخبار الحلوه رتيل
نوره بهدوء :بخير
الجوري :الله يحفظها
الجوري شافتها ماردت عليها تنهدت وطالعت ثريا الي تناديها وبدت سوالفها معها
اما نوره سرحت بتفكيرها بعيد وهي تشوف العيال تنهدت بألم
نوال :نوره
نوره : هلا يمه
نوال بحنان : وش فيك يمه
نوره طالعت امها ما قالت لاحد عن الي صار معاها هي وفايز في المستشفى بس تحس نفسها مخنوقه :مافيني شي
وقفت ومشت لاول غرفة قدامها قعدت على الكنبه ونزلت دموعها وهي تذكر كلامه لها
دخلت نوال وراها قعدت جنبها رفعت وجها ومسحت دموعها وهي متضايقه عليها
نوره طالعت امها بغصه :يمه تتوقعين فايز بيرجع لي و يعيش معي ولا خلاص مثل ما قال لي ماعنده ام
نوال ضمتها : خلك واثقه بربك وراح يجيك وبيندم على كلامه
نوره بعدت و مسحت دموعها بسرعه وهي تشوف صالح جاي يبي جدته

____

ياسر : حبيبتي يالله بسرعه
اسيل طلعت : خلاص خلصت
ياسر : والله اني متلهف لجيته هالبزر
اسيل ابتسمت : طيب واذا كانت بنت
ياسر بحب : راح احبها كثر حبي لامها
اسيل بابتسامه : وانا احبك اكثر
ياسر ناظرها بحب وبراحه وهي معاه وحامل بولده
اسيل : يلا شفيك
ياسر مشى وهي طلعت وراه
شافت خواته كلهم في الصاله سلمت على خالتها وضمت سمر بشوق لها ونجلاء وسوسن طالعت منال بهدوء الي ما حطت عينها بعين اسيل
ياسر : عن اذنك يمه بنروح المستشفى
الام : الله وياكم
لفت اسيل ومشوا
____

الجوري قاعده على السرير بعد ما نومت صالح تأملته بهدوء باست جبينه لفت
لجوالها مسكته وقفت عند اسم فايز وهي تفكر بكلام اختها الي سمعته لما كانت
رايحه لها اتصلت عليه وصلها الرد : هلا خالتو
الجوري بهدوء : فايز ابي اشوفك بكرا
فايز : طيب راح اجيك البيت
الجوري ابتسمت : اوكي حبيبي اشوفك مع السلامه نزلته وهي تفكر
طلعها من تفكيرها جوالها الي رن ابتسمت وردت على عبدالعزيز وبدت تسولف معاه

___

في بيت ابو سعود

دخل سعود وشاف نوره سرحانه تضايق من سرحانها الدائم هالايام قعد جنبها وبهدوء : نواره
نوره التفت : هلا بو عبدالله
سعود تفأجى نادرا تناديه بوعبدالله : وش فيك سرحانك كثير
نوره تنهدت : شايله هم رتيل انتظر متى بتطلع من الحضانه و هم فايز الي ما ادري عنه
سعود : ايه نسيت اقول لك كلمت الدكتور وقال لي رتيل بتطلع بهالاسبوعين
نوره ابتسمت : جد
سعود : ايه
نوره : الحمدلله
سعود طالعها بتأمل : كأنك سمنانه حيل
نوره وقفت :ترا توني والده اكيد بيختلف جسمي
سعود كتم ضحكته : بس مو كثير شوي وبعدين انا مستغرب الصراحه ام اربعه وما يبين عليك
نوره بقهر : سعووود قول ماشاء الله
سعود ضحك : ماشاء الله
نوره ابتسمت وقفت وهي تصب له قهوه عطته الفنجان
سعود ابتسم لان طلعت من جوها شوي

____

الجوري طالعت الشغاله تفتح الباب وقفت لما شافت فايز داخل سلمت عليه وبابتسامه : كيفك يا حلو
فايز : بخير وانتي
الجوري : الحمدلله
الشغاله جابت كوبين عصير وراحت
الجوري بهدوء : كيف خالتي اليوم
فايز : الحمدلله بس على نفس وضعها ولما تطلعها الممرضه الصاله تقعد شوي بس وترجع حتى صرت اروح لها الغرفه عشان اقعد معها
الجوري تنهدت : صعب عليها تتقبل وضعها وانت لا تتضايق اذا ما طلعت لك لان صعب الي صار
فايز سكت وهو يشرب العصير
الجوري : متى اخر مره كلمت امك
فايز : خالتي ما ابي اسمع شي عن امي
الجوري : لا بتسمع الي بقوله لك اتوقع انت مو صغير عمرك ١٤ وتفهم امك تعبت فيك وتعبت ببعدك وترا رضا الله من رضا الوالدين وانت مزعل امك
فايز طالعها بدهشه : انا ما زعلتها واذا جد هي زعلانه مني ما يهمني
الجوري : نسيت كلامك لها بالمستشفى
فايز عض شفته وقف وبهدوء : انا وراي امتحان ما ذاكرته عن اذنك خالتي
الجوري طالعته بقهر : امتحانك اهم من امك
فايز ببرود : ايه
الجوري تنرفزت : روح الله معك
فايز : مع السلامه ومشى
الجوري بضيق : الله يهديك
____
في بيت احمد

احمد : شذى يلا بنروح لامي
شذى : العيال عندهم اختبارات بدرسهم
احمد : ما راح نطول ساعه وراجعين
شذى وقفت : طيب حبيبي دقايق بس
احمد قعد ونادى مراد ولده الصغير
قعده جنبه : كيفك اليوم
مراد ابتسم : تمام
احمد باس راسه
شيماء : بابا اشوفك تحب مراد اكثر منا
احمد : ايه عندك مانع
شيماء : بس بابا ما يصير كذا
احمد : اقول يالملقوفه روحي نادي طلال وملاك انتظركم بالسياره

____

الجوري دخلت وهي مبتسمه : السلام عليكم
ردوا الكل عليها السلام
خلود : عسى دوم هالوناسه
الجوري سلمت على شيخه وعليهم : آمين يارب اخباركم
شذى : تمام
خلود : الحمدلله تمام وانتي
الجوري : الحمدلله خالتي ما بتجي اسيل اليوم
شيخه : لا
خلود : ودي اجي هنا بس اسامه رفض قال خلك في حالك احسن لك
شذى : وهو صادق احسن لك تخيلي تجين وتلقين اسماء هنا ما راح تقدرين لها انا احمد كان مُصر نرجع بس رفضت وكنت خايفه يسويها اعرفه عنيد بس تراجع باخر لحظه
الجوري :احسن مو ناقصين زحمه لان برجع انا وعبدالعزيز
شذى ببرود :غبيه
شيخه طالعت الجوري لاول مره تسألها: كيف حال ام فايز
انصعقت الجوري طالعت شذى الي مندهشه ولفت لخالتها: بخير ومرتاحه مع زوجها
خلود طالعتها ودها تفهم قصة ام فايز الي كل ما تسأل اسامه عنها يتهرب من الاجابه
شيخه بهدوء :الله يوفقها ويسعدها خيره لها
خلود شدت على يدها ماضي يا خلود وكل شخص له ماضي
الجوري طالعتها فتره:خالتي ممكن اكلمك شوي
شيخه :اكيد يمه
الجوري وقفت وهي تدف كرسيها :عن اذنكم
دخلت وياها غرفة الجلوس
الجوري قعدت على كرسي قدامها بتعب وثقل من حملها مسكت يدها وبرجاء: ممكن طلب تكفين خالتي لا ترديني
شيخه :آمري
الحوري :ابيك تكلمين فايز هو يسمع كلامك وما يرفض لك طلب قولي له عن امه وانها تحبه وانهارت ببعده تكفين نوره بحاله ما يعلم فيها الا الله
شيخه طالعتها فتره لفت نظرها عنه :طيب بس اشوفه راح اقول له
الجوري وقفت بفرح وباست راسها :الله يسعدك ولا يحرمنا منك
____

اسيل رجعت البيت مع ياسر تفاجأت لما شافت منال منتظرتها بالصاله
منال بتوتر :ممكن اتكلم معك
ياسر راح غرفته
اسيل:تفضلي اسمعك
منال طالعتها بهدوء :انتي للحين زعلانه مني
اسيل :لا انا نسيت ويا ليت ماتذكريني فيه
منال :جد
اسيل :ايه انا عشان ياسر انسى كل شي
مدت يدها لها :من اليوم راح نبدأ صفحه جديده
منال صافحتها :وربي مافي بطيبتك بس ياسر للحين ما يكلمني ومتجاهلني تماما انا اعرف ياسر قاسي وبارد وعصبي بس من عرفك تغير حيل ممـ..
قاطعها ياسر الي نزل لهم وقف: افا كل هالصفات فيني
منال فزت من سمعت صوته وماردت
ياسر قرب منها رفع وجها له :وبعد شنو
منال تجمعت الدموع بعيونها :قولي الي تبينه لي انا
اسيل مشت وتركتهم
منال نزلت دموعها :ياسر والله مو مرتاحه وانت زعلان مني اذبحني ارحم من تعاملني كذا انا ادري ان صعب ترضى و انا مو زعلانه منك لان استاهل
ياسر ضمها وهي بكت بقوه :خلاص اهدي وانا خلاص نسيت لان اهم شي عندي تتعلمين من خطأك
منال ابتسمت عنه ومسحت دموعها بيده شاف جوالها يرن
ردت بهدوء :هلا طيب ثواني بس واطلع لك
ياسر :بتطلعين كذا روحي غسلي وجهك وانا بروح اسلم عليه
منال :طيب شيل شدن وياك
ياسر ابتسم وهو يشوف شدن نايمه على الكنبه شالها وطلع له
____

اليوم الثاني

فايز طالع جدته بصدمه وهو يسمع كلامها
غرقت عيونه بالدموع :ليش يمه توك تقولين وانا طول عمري افكر ان امي تركتني وما تبيني بس طلع ان بابا اخذني منها
اختنق صوته وهو يتذكر كلام امه بالمستشفى
" انا ما تركتك بإرادتي الله اعلم من الي فر راس ابوك واخذك مني وحرمني منك "
وقف وهو توه يفهم وش كانت تقصد بكلامها
: يمه ليش ما خليتوني معاها احسن لنا بس الحين ماما زعلانه مني لاني ضايقتها وتعبت وهي جايه عشاني بكى كيف اشوفها وش اقول لها
شيخه مسحت دموعها وهي تشوفه بهالحاله
حركت كرسيها له مسحت على راسه : امك طيبه واذا هي زعلانه منك بترضى صدقني
فايز بعد يدها عنه ومسح دموعه بقهر : بروح لها ايه ماما طيبه وتحبني
شيخه : فايز تعال طيب من بيوديك لها
فايز : بروح مع السواق
شيخه تنهدت بضيق واتصلت على اسامه

فايز مشى وهو مقهور تلفت يدور السواق مشى له بسرعه وهو يشوفه يتكلم بالجوال : كومار
كومار طالعه وهو يشوف وجهه ودموعه : شنو فيه
فايز : تعال وصلني لبيت عمي سعود
كومار : اوكي قفل من المكالمه وراح يشغل السياره
_____

اسامه قفل من امه غمض عيونه بضيق اتصل على فايز مايرد وقف بيطلع بس سمع صوت اسماء تناديه : اسامه ايمن فيه شي
اسامه طالع ايمن الي بحضنها : وش فيه
اسماء بخوف ودقات قلبها قويه : ما ينتبه للاصوات اخاف يكون عنده مشكله في السمع
اسامه شاله وطالعها : متأكده
اسماء بتوتر : ايه تكفى خل ناخذه المستشفى نتطمن عليه
اسامه وقف : طيب بسرعه البسي عبايتك وتعالي
راحت اسماء وطلعت بعد ماجهزت هي و فجر طلع ومشوا للمستشفى
____

اسيل واقفه قدام التسريحه تمشط شعرها و هي مستانسه لان انحلت كل مشاكلها مع خوات ياسر انطق الباب وقفت وهي تفتحه
شافت امجد ابتسمت : هلا حبيبي
امجد : ماما انتي فاضيه
اسيل : ايه حبيبي ادخل
امجد :ابيك تدرسيني
اسيل خذت الكتاب من يده : طيب يا حلو قعدت على السرير وهو قدامها وبدت تدرسه دخل ياسر سلم عليهم واخذ منشفته و ملابسه وراح اخذ شور طلع وحصل اسيل لحاله قعد على الكنبه بتعب
اسيل خذت المنشفه وهي تنشف شعره : وش فيك
ياسر مد يده لها مسكت يده وقفت قدامه : تعبان
ياسر برمشه عين سحبها وقعدها في حضنه وضمها : يروح التعب كله من اشوفك ام نايف
اسيل باستغراب : نايف
ياسر باس خدها : ايه راح اسمي ولدي نايف
اسيل ابتسمت : حلوو
وقفت بتروح
ياسر مسكها وشالها : وين
اسيل : ياسر بنزل تحت
ياسر قعدها على السرير : بنام وبعدين روحي اي مكان تبينه
اسيل تربعت : طيب نام
ياسر انسدح وحط راسه بحضنها وهي تمسح على راسه بهدوء وحب
____

فايز وصل للبيت طق الباب اكثر من مره فتحت له ميري طالعته : هلا
فايز : ماما هنا
ميري : لا
فايز طالعها : طيب وين راحت
ميري هزت اكتافها : ما يعرف
فايز دخل وقعد في الصاله ينتظرها بتوتر
رفع نظره اول ما سمع الباب انفتح وقف وهو يشوف وجدان وجواد يدخلون جمدوا وهم يشوفونه
عبدالله ابتسم وراح وضمه : هلا فايز اشتقنا لك والله
محمد سلم عليه بقوه :حيل وربي اشتقنا
فايز ابتسم :من وين جايين
عبدالله :انا و حمود كنا عند امي رحنا نسلم عليها ونشوفها
فابز :طيب وين ماما
محمد :الحين بتدخل
دخلت نوره وهي مبتسمه وراها سعود قفل الباب وتفأجوا بوجود فايز
سعود راح وسلم عليه :هلا فايز متى جيت ليكون تأخرنا عليك
فايز بهدوء :قبل شوي جيت
نوره طالعته بهدوء ومشت فايز وقف قدامها
نوره :وش تبي مو انت ما عندك ام ليش جاي
فايز طالعها بدهشه ما تعود تكلمه بهالاسلوب نزل نظره وبغصه: آسف
نوره جمدت وبنفس هدوئها: على وشو
فايز نزلت دموعه: على كلامي لك
نوره بدون تردد ضمته وباست راسه: انا بعد اسفه
فايز بكى وصوته ارتفع ونوره نزلت دموعها بقهر شدت عليه وهي مو مصدقه للحين ان فايز معاها بارادته
سعود ابتسم واخيرا خلاص ما راح يشوفها حزينه وتبكي على فايز
عبدالله صد ومحمد مسح دموعه
سعود طالع عياله : تعالو
و مشى معاهم

نوره بعدت عنه وهي تمسح دموعه وباست جبنيه وخدوده : يا عمري انت
فايز بصوت مبحوح : جدتي شيخه قالت لي كل شي
نوره انصدمت ما توقعت شيخه تقول بس ابتسمت من قلب الله يسامحها رجعت فايز لها خلتها تنسى كل شي صار معها وتشيل كل الي في قلبها عليهم
نوره مسكت يده ومشت معاه قعدت على الكنبه وقعدته جنبها :الله يسعدها مثل ما اسعدتني بجيتك لي
فايز : انا بقعد عندك خلاص ما ابي بيت جدي عمي سعود عادي عنده
نوره : ايه يا روح امك عادي
فايز سند راسه على كتفها : صح ماما وين اختي الصغيره
نوره : في المستشفى
فايز بحماس : ابي اشوفها
نوره : ابشر بنروح لها وتشوفها
فايز باس خدها وهي ضمته على جنب تحس الارض ما وسعتها من فرحها
____

اسامه قاعد ومتوتر نادوا على اسم ايمن مشى ودخل عن الدكتور ومعاه فجر واسماء
الدكتور وهو يطالع التحاليل تنهد بأسف : الطفل عنده مشكله في السمع وهي مأثره عليه في السمع
اسامه بصدمه :يعني ما راح يسمع حتى لما يكبر
الدكتور : ايه مع الاسف ما راح يسمع
اسماء نزلت دموعها
واسامه غمض عيونه بضيق : طيب مانقدر نعالجه الحين
الدكتور : في هالعمر لا ويمكن يتم كذا طول عمره
وقف اسامه وهو ضايقه فيه الدنيا مسك يد فجر وطلعو من المستشفى
ركبوا السياره واسماء تبكي ان ولدها راح يعاني لما يكبر
بعد مرور شهر

عبدالعزيز والجوري انتقلو لبيت اهله وشيخه طايره من الفرح وكملت فرحتها لما جاتها حفيده وسموها هديل
شيخه وهي في حضنها هديل
عبدالعزيز حب راسه امه وشال هديل منها وباس خدها : يا زينها حبيبة بابا بالله يمه ما تشبهني
ابتسمت شيخه : ايه ماخذه من ملامحك كثير بس صالح يشبه امه
الجوري جات من غرفتها وسلمت عليها : اخبارك يا خاله عسى ما تعبتك هديل
شيخه : لا هالحلوه ما تعب احد
الجوري : الحمدلله
شيخه تنهدت بضيق : فايز من راح لامه ما شفناه
ما كملت كلامها الا وفايز دخل
سلم على جدته وعبدالعزيز والجوري وصالح
شيخه بابتسامه : وينك يمه ما جيتنا من شهر اشتقت لك
فايز : انشغلت مع امي وتوني اليوم مخلص امتحانات وجيتكم
شيخه : الله يحفظك ويوفقك يمه
سولف معاهم شوي رن جواله شاف المتصل امه وقف وباس هديل بجبينها : يالله انا بروح
شيخه : بدري
فايز : مره ثانيه بجي واقعد لين تملين الحين بروح
شيخه : بحفظ الله
فتح الباب بيطلع بس شاف ابوه وفجر قدامه
فجر بفرح : فايز
ضمته وهي مستانسه بشوفته : وينك من زمان ما شفناك
فايز : كنت عند امي كيف حالك
فجر : بخير وانت
فايز : تمام
فجر : الحين انت بتروح
فايز : ايه بس اشوفك مره ثانيه
فجر : يعني راح تجي تزورنا
فايز : ايه
فجر ابتسمت : طيب
اسامه طالعه بهدوء طول هالشهر ما كلمه ولا رد على مكالماته ولا شافه : كيفك يا بابا
فايز : بخير الحمدلله
اسامه حط يده على كتفه : للحين متضايق مني
فايز ابتسم : لا
اسامه : اذا جد ليش ما ترد علي
فايز بهدوء : فتره ومرت
اسامه : يعني مو زعلان
فايز : ايه مو زعلان
اسامه ابتسم : الله يحفظك ولا تقطعنا طيب
فايز :طيب مع السلامه
اسامه : فمان الله
طلع فايز وهو مبسوط كان متضايق منهم طول هالشهر بس الحين مرتاح
اسامه راح سلم على امه وعبدالعزيز
شيخه : كيفك حالك وحال زوجاتك و ايمن
اسامه تنهد : الحمدلله بس ايمن الله يشفيه يمه ان شاء الله ما بقصر بعلاجه بس الحين بهالعمر صعب لانه صغير
شيخه : آلله يشفيه يارب ويعافيه
اسامه وعبدالعزيز : آمين
في بيت سعود

نوره قاعده مع العيال ضحك وسوالف فرحتها ما تنوصف وهي تشوف عيالها حولها دعت ربها تكمل فرحتها بوجود رتيل بنتها
فتح الباب سعود ودخل وهو شايل رتيل بخوف وحرص : السلام عليكم
شهقت نوره وهي تشوفه شايل رتيل حمدت ربها ان استجاب لدعوتها بهالسرعه : ليش ما قلت لي انها بتطلع اليوم
سعود : حبيت افاجئك
نوره شالتها وباستها بخفه : يا روح ماما واخيرا نورتي بيتك
نوره قعدت وسعود قعد جنبها
وجدان بفرح : ماما خليها تنام معي بالغرفه
ضحكت نوره : بس تكبر بخليها تنام معك الحين لا
محمد : ماما اذا هي دلوعه نفس ذي من الحين اقول لك ما راح احبها
وجدان طالعته بقهر : احسن لا تحبها
عبدالله ابتسم : خلاص بتاخذ الدلع منها رتيل
جواد ضحك وهو يشوف وجه وجدان
سعود مسك وجدان وقعدها بحضنه : بس لاحد يزعلها حبيبة ابوها
وجدان ابتسمت وهي تطالعهم
فايز : ماما عطيني اياها
نوره طالعته بابتسامه : لا حبيبي مرا صغيره ما بتقدر تشيلها
فايز ابتسم وقعد جنب اخوانه
و وجدان راحت تسولف معاهم
نوره وعيونها تلمع بحب وفرح غمضت عيونها وهي تشكر الله من كل قلبها ان جمعها بعيالها كلهم وخصوصا فايز بعد ما عانت وصبرت كثير عشان يرجع لها واليوم بس تحس فايز مرتاح ومستانس معاهم عكس الايام الي مرت
طالعت رتيل وباست جبينها : فديت الحلوه
سعود تأملتها بحب حط يده على اكتافها رحع شعرها لوراء وباس رقبتها وبهمس : اشوف البوسات والكلام الحلو لها وانا لي الله
نوره ضحكت ولفت وباست خده وبهمس : انت احلى شي صار لي بحياتي
سعود ابتسم : كل يوم احبك من جديد
نوره : وانا احبك بكل شي فيني،احبك بكل مافي هالعالم من صبر وحنان احبك لاني لقيت فيك الغنى عن العالم
سعود توسعت ابتسامته وضمها له عشقه لها ماله حدود

تمت ولله الحمد ٨/ ١ / ٢٠١٩

شكرا لكم ولدعمكم لي احبكم ❤



النهاية


قمرااي likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-22, 10:35 AM   #47

الحوووريه

? العضوٌ??? » 500041
?  التسِجيلٌ » Mar 2022
? مشَارَ?اتْي » 57
?  نُقآطِيْ » الحوووريه is on a distinguished road
افتراضي

الرواية جميله ورائعه
لامارا likes this.

الحوووريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-01-23, 07:34 PM   #48

الرموت

? العضوٌ??? » 488233
?  التسِجيلٌ » May 2021
? مشَارَ?اتْي » 40
?  نُقآطِيْ » الرموت is on a distinguished road
افتراضي

رواية جميلة ومشوقة

الرموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-01-23, 07:36 PM   #49

الرموت

? العضوٌ??? » 488233
?  التسِجيلٌ » May 2021
? مشَارَ?اتْي » 40
?  نُقآطِيْ » الرموت is on a distinguished road
افتراضي

رواية جميلة ومشوقه وتجعلك تستمع في القراءة

الرموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-23, 11:19 PM   #50

الرموت

? العضوٌ??? » 488233
?  التسِجيلٌ » May 2021
? مشَارَ?اتْي » 40
?  نُقآطِيْ » الرموت is on a distinguished road
افتراضي

الرواية جميلة ومشوقة وممتعه اثناء القراءة

الرموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:01 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.