آخر 10 مشاركات
*&* هنا يتم الابلاغ عن الكتابات المخالفة للقوانين + أي استفسار أو ملاحظه *&** (الكاتـب : سعود2001 - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عِـشـقٌ في حَضرَةِ الـكِـبريآء *مميزة مكتملة* (الكاتـب : ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ - )           »          زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          خلف الظلال - للكاتبة المبدعة*emanaa * نوفيلا زائرة *مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          أحبك.. دائماً وأبداً (30) للكاتبة الرائعة: مورا أسامة *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : مورا اسامة - )           »          93- رجل من ورق - كارول مورتمر - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ملك يمينــــــك.. روايتي الأولى * متميزه & مكتمله * (الكاتـب : Iraqia - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree6Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-20, 10:09 PM   #61

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الخامس والثلاثون

أسامة قرب لهم وهو وهديل وعيونه تبرق بسعادة واضحة : سلام
الكل فرح لفرح أسامة الواضح : سلامين
أسامة طالع ريتاج : موتي قهر تصالحنا وإحمدي ربك انو رضت او كان رجعت بتابوت علي الرياض انت وإبتسام
بدر فنفسه " باسم الله عليها...وش هالكلام "
محمد يدعي " جعل ماقاله ...الحياه الطويله لها "
ريتاج بوناسة : هههههه نستاهل
أسامة للحين واقف وماسك إيد هديل :إبتسام تدرين شنو أبي اقول لك شكرا خلتني إنتبه لشي وهو انو انا بدون هديل مالي وجود
الكل فرح ... كلام إبتسام تحقق
إبتسام بإبتسامة حلوة : زين والحين وش ناوي عليه
أسامة بحب وطالع هديل : مارح أسمح لشي فالكون يبعدها عني غير الموت
طلال ماسك ضحكته: هيه هيه وش قاعد تقول فكها يله
هديل حست بنفسها فص ملح وذاب من الفرح والخجل بنفس الوقت
أسامة ترك إيد هديل وإبتسم لها
وهديل من ترك إيدها مشت حق إبتسام القاعده وقعدت وقابلتها : مشكورة علمتي درس مارح أنساه أبد
الكل يطالع هديل
أسامة اللي قعد مكانه وإستغرب من كلام هديل : وش درسه وليش تشكرينها
هديل للحين تطالع إبتسام ورفعت إيدها وحطتها علي خدها : أسامة إختك صغيرة بعمرها بس كبيرة بعقلها ....مشكورة مرة ثانية
إبتسام فرحت لها وهي تشوف بعيون هديل حب أكبر لإسامة : عساك بس حفظتيه ولا عاد تنسيه أبد
هديل قربت لها أكثر وهمست لها بحيث مافيه أحد يسمع كلامهم بس ريتاج حاولت تقز ولزقت أذنها بس ماسمعت شي
هديل تهمس : عرفت إنو الحياة الزوجية ملحها هو الخناق وعرفت لو أبي زوجي يحبني أكثر لزوم أهبل فيه شوي ....وأنا أقول لك الله يعين اللي بياخذك لانو بطب بالبحر بس من نكدك ....وبعدت عن إبتسام
إبتسام : ههههههههههههههه تتوقعين
هديل : ههههههههههههه إيه
أسامة مستغرب حاله حال الكل وريتاج وأماني وأسماء بموتون من اللقافة
ريتاج : وش فيه وش درسه وش همست لإبتسام وليش مفقعين ضحك
هديل قامت ترجع لمكانها وهي مصرة إنو أسامة يحبها كل يوم أكثر عن قبل مرة تكون له هادية وحبوبة ومرةثانية تسوي نفسها زعلانة لإجل يراضيها ...وتسوي بنصيحه الحريم أمس ...إبتسام قالت لهم عشان يدوم الحب بين الرجال وزوجته لزوم المشاكل بينهم ويعرفون يحلونها وهديل توها تفهم مقصدك إبتسام أمس : سوالف حريم بس
أسماء نط عرق : والله ليش نحن عيال
إبتسام ماسكة ضحكتها غصب وبصوت هادي حتي ما يسمع العيال: توكم بزر
الثلاثي طلع منهم الدخان : بزر بعينك
أسامة نغزه قبله : هديل تكفين وش درسه
هديل بحيا : مابي أقول إختك أمس قالت كلام وانا فهمته بس الحين
فارس : أسامة الله يعينك الحين صاير تحالف إسمه الزوجة والأخت يعني طيران بالهوا ههههههههههه
أسامة : هههههههههه صح وصدق الله يوم قال كيد الحريم عظيم
الكل تفقع ضحك حتي البنات وحتي محمد وبدر
إبتسام إستانست لوناسه أخوها أسامة وحاولت تتناسي محمد وهمسته لها : أسامة ماقلت لنا وش شعورك وإنت تشوف هديل تركض وتبتعد
أسامة طالع هديل : تكفين لاتذكريني وقتها حست أنو الحياة توقفت وكلش حلو يركض مع هديل ويبتعد شعور مو زين أبد وانا أخذت وعد علي نفسي مارح أسمح لها تركض وتبتعد مرة ثانية
الكل بنفس الوقت : الله الله ياهووووووو
وهديل ماتته من الحيا وتبي ترميهم كلهم بعيد وتفتك واولهم إبتسام
إبتسام إبتسمت وتغير السالفه وشافت صوب مشعل اللي معاهم واضح عليه التعب
إبتسام : أمين
أمين كان طول الوقت لاهي بالتابلت ويلعب هو وراشد ومشعل
إبتسام رجعت نادت عليه : أمين
أمين طالعها : نعم وش تبين
إبتسام : قم روح إرتاح وخذ معك مشعل لإجل ينام
أمين طالع مشعل : مشعل تبي تنام
مشعل بوزم : لا خلنا نلعب بعد
إبتسام بحنية : لا مايصير أنت ولد صغير نم الحين وبكرة قم تلعب ...مو وراك شي موب كده
مشعل إبتسم واقتنع عشانه تعبان اول شي : صادقه ...يله نروح
أمين سكر التابلت وراشد بعد وقاموا : زين يله
إبتسام : مشعل
مشعل طالعها : هلا
إبتسام اللي تعشق العيال: تعال
مشعل راح لها : تبين شي
أماني : وش عندك إتركيه يروح ينام
إبتسام بطيبه : تخلني أشوف وش بعيونك
مشعل ببراءة : وش بعيوني
إبتسام بحب له وهي تطالع بعيونه : إنت تحب الوطن مو
مشعل : إيه ليش
إبتسام : حلو وش تبي تصير يوم تكبر
مشعل عجبه السؤال : أبي أكون طاير بحال أخوي رائد
شذي : بسوم وش عندك مع أخوي
إبتسام للحين تطالع بعيون مشعل النعسانة : إنت تحب الكيك ....تبي أسوي لك كيكة
قبل مايجاوب هو نطق فارس وأمين : إيه إيه
إبتسام لفت لهم : وإنت وهو وش عليكم أنا سألت مشعل
فارس : يله عاد لاتذلينا
أمين : مشعل قل لها تحب الكيك يله
الكل ضحك
مشعل فرح : أيوه أنا مرة أحب الكيك
إبتسام ضحكت : زين وش ذوقه
ريتاج : شغلي قدراتك إقري وش تقول عيونه
إبتسام بمزح : موب قادره عيون مشعل مرة حلوه
محمد عصب
مشعل ببراءه : حتي عيونك حلوة ....شذي هذولا عيونها
شذي : أيوه عجبوك
مشعل : مرة حلوين ...لونهم رمادي بعد .
أسامة مسوي فيها حازم : مشعل وش قاعد تقول
إبتسام ضحكت : ههههههه تسلم كلك ذوق ...بكرة باذن الله اسوي لك أطيب كيك
مشعل فرح : أيوه تكفين
إبتسام : زين رح نام لإجل ماتعب عيونك الحلوة وانا باقرب وقت بسوي لك كل اللي تبيه
مشعل ببراءة : مشكورة ياحلوة ...وتحرك هو وأمين وراشد
الكل ضحك علي كلامه ومحمد عصب وإبتسام إستحت لين وقف شخص وراها
: السلام وعليكم
كل طالعها
بدر بوناسة : وعليكم السلام يمه حياك
أم بدر إبتسمت : الله يحيك وش هالتجمع الحلو
أماني : هههههه تفضلي شاركينا
أم بدر بحنية : لا بغير مرة ...الله يدوم بينكم المودة
الكل : أمين
أم بدر لفت : إبتسام يمه
إبتسام علي طول قامت لها : سم ياخاله
أم بدر بعطف : احتاجك بسالفه
إبتسام نبض قلبها من نظرات عيون إم بدر وبصعوبه : تف...تفضلي
إم بدر قربت لها وإبتسمت : عمك يقول تقرين لغه العيون هالشي صح
إبتسام قلبها يدق و معظمهم اللي مايعرفون طالعوا إبتسام ...تقرا لغه العيون !!!!!
إبتسام كل اللي سوته هزت راسها بإيه
إم بدر بحنان : زين تعالي معي
وافقت إبتسام ولحقتها
الكل علي راسه أكبر علامة تعجب
أماني بغرابه : شتبي أمي من إبتسام !!!؟؟؟
فارس يطنز : يمكن بتقرا عيونها
بدر مستغرب مرة : ليش إبتسام تقرا لغه العيون !!؟؟
ريتاج ميته لقافه وتبي تعرف شتبي أم بدر من إبتسام : ايوه تقرا لغة العيون
محمد عقد حواجبه : جد ...شلون يعني تقرا لغه العيون
سامر : ماندري عنها هي تقول تقرا لغه العيون ...وصدقني لو تخبي عنها شي تكشفه
اللي مايعرفون السالفة يطالعون سامر مدهوشين
محمد بثقة : تمزح مافيه شي إسمه تقرا لغه العيون
ريتاج خشت بينهم : فيه وإبتسام مشعوذة
وكملوا سوالف علي إبتسام ومن جد تقرا لغه العيون ومحمد منصدم شلون يعني تقرا لغه العيون هالشي مستحيل سمع عن ناس تقرا خطوط الايد مو لغه العيون
عند إبتسام وإم بدر يمشون لطاولات موجوده فيه حقت الشاليه
إم بدر كانت تمشي وساكته
وإبتسام بعد وتكفر وش ممكن تحتاج إم بدر
مشوا لين وصلوا لطاوله فيه وقعدوا علي كراسي
إم بدر أخذت نفس عميق : شلونك يمه عسي طيبه
إبتسام إبتسمت لها وماحبت تفكر بشي لين تتكلم أم بدر : زينه يمه الحمد لله
أم بدر تطالع وجه إبتسام بحنية مرة : الحمد لله
إبتسام إختفت إبتسامتها وهي تشوف عيون إم بدر الحزينه ...بغت تقول وش فيه بس ماقدرت تتكلم
إم بدر تطالعها وكانو تبي تحفظها وبصوت هادي مرة : عمك يقول تقرين لغه العيون
إبتسا م هزت راسها بإيه
إم بدر علي حالها : وش شايفه بعيوني
إبتسام بصعوبه : خالتي انا ....
قاطعتها إم بدر وبصوت شبه مسموع : قولي يمه وش شايفه
إبتسام بلعت غصة بحلقها ونزلت عيونها وتطالع إيدينها المشبكه وبصوت تبيه إم بدر ماتسمعه : حزن دفين
إم بدر غمضت عيونها بقوة وفتحتهم : وش بعد
إبتسام حست بألم ينهشها : انا أقرا بس الفرح والسعادة والحزن والوجع والالم
إم بدر تنهدت بقوة وسكتت وتطالع إبتسام
إبتسام رفعت عيونها لها : خالتي لو فيه شي أقدر أسويه ....سم
إم بدر بشبه إبتسامة : انت حصة صغيرة مرة تشبهينها
إبتسام نبض قلبها بخوف وبهدوء : شرف لي ياخالتي أشبهك
إم بدر مدت إيدها وحطتها علي إيد إبتسام وبعطف : انا فيه ب عيوني حزن دفين وانت وجع ماضي ذكريات ماضي ماتبي تفارقك
إبتسام إرتجفت : خا..خالتي
إم بدر بحب وعيونها غرقت دموع : كنت نايمه قبل شوي وكنت أحلم بولد صغير ينادي عليك ويقول دميتي إخذني من هالمكان كان ظلام مرة وهو وسط الظلام بس إنت وشي أبيض بإيدك تعزفين فيه للولد طلعتوه من الظلام لنور
إبتسام غرقت عيونها دموع وصارت تتنفس بقوة
إم بدر خنقتها العبرة : الولد مريض مريض مررررة ويقول تروحين له تعالجينه
إبتسام سحبت إيدينها وغطت وجهها وبرجا : تكفين ياخاله بس
إم بدر قامت من مكانها ومشت لها وحبت راسها وبالم جواها : مهما كان لاتصرين حصة ثانية ولاتعشين حياة حصة
إبتسام تبكي بوجع تبكي بصمت هاذي اول مرة يجبون سيرته بعد عشر سنين من فراقه وبعده
إم بدر قعدت علي كرسي جنبها وحضنت إبتسام لها
إبتسام حطت راسها علي صدر إم بدر وتبكي بصمت : وينه وينه انا اروح له
إم بدر تمسح علي راسها وبحنان : مادري يمه يمكن حلم وبس .
إبتسام تبكي وساكته وفنفسها " وينك... شفيك علمني شفيك ...تكفي خلك زين وين ماكنت وانا رح اعزف لك مارح بعدك عن خيالي ...وعد " صارت دموعها تنزل وهي ساكته
إم بدر ضمتها وبحزن : السموحة يمه يمكن ...م كان لزوم اسولف عن الحلم
إبتسام قاطعتها وبصوت متقطع : لا ...زين قلتي لي عن الحلم
إم بدر سكت وتمت تمسح علي راسها
إبتسام تمسح دموعها وغمضت وعيونها " ليش بعدت ليش ...وعدت وخنت ...تكلمت وكذبت ...ليش صحيت بيوم وماحصلتك ..تركت لي ذكري وهي معي طول الوقت لو اعرف وين انت اجيك ...صار قلبي ملك لغيرك بس صدقني كنت غالي وبتم غالي حزنك وجعي وإبتسامتك وناستي ...مو كنت تقول لي هالكلام ...مو قلت انو انت الالم وانا الامل ..وين ماكنت بتم بخيالي وبتم سر الغالي يامشاري " شهقت بقوة تسترد كل قوتها كل نفسها وكل طاقتها
إم بدر خافت عليها : إبتسام يمه إنت زينه
إبتسام قامت وبعدت عنها وإبتسمت بحزن : ندخل جوا ننام انا تعبانه
إم بدر ابتسمت لها وصارت تمسح لها دموعها وباست خدها : زين يمه
قاموا ورجعوا للكل
الكل يطالعهم يوم وصلوا
أماني بلقافة : يمه شتبين من إبتسام
ام بدر بمزح وتحاول تضحك إبتسام : وصيتها تعطيك كورسات عسي تعقلين شوي
الكل مسك ضحكته واماني تفشلت : يمممممه
إبتسام بإبتسامة غصبتها : ابشري ياخاله واول درس توقف لقافة
أماني معصبه : مالت عليك
إم بدر: تدخلين جوا معي
إبتسام : ايوه ...نوف تروحين
قامت معها نوف وتهرب اول شي من فارس : ايه تعبانه
ريتاج قامت وبهدوء : إبتسام انت بخير
إبتسام إبتسمت بوهن لها وام بدر تطالع ريتاج : ايوه تطمني
ريتاج حطت إيدها علي خد إبتسام : زين نامي علي طول وماتفكرين بشي زين
إبتسام ضحكت عشان تريحها : ههههه بدت حساتك السادسه معي او شنو
ريتاج إبتسمت : تعرفين يوم تفرحين افرح ويوم تحزنين أحزن ...والحين حاسه بشي قابض علي قلبي وغصة بحلقي
إبتسام كل اللي سوته هزت راسها انو مافيه شي
ام بدر إبتسمت : تحسين فيها
ريتاج : ايوه انا احس فيها بس هي الجاحده مو مهتمه لي
إبتسام: بسك من علي
ريتاج ضحكت وإبتسام راحت مع إم بدر ونوف جوا
أسماء بحماس : ريتاج من جد تحسين بإبتسام
ريتاج بهدوء : ايوه هالشي غريب بس يوم يكون فيها شي وماتبي تقوله احس فيه ويوم يصير معها شي زين مو زين أحس فيه
محمد بتعليق : عشانكم توأم
ريتاج: ايه
فارس بلقافة : مدي وندي تحسون ببعض
الكل ضحك عليه
مدي : هههههه انا لا بس ندي تقول تحس فني
ندي : عشانك جاحده علي قولت ريتاج
الكل ضحك
ريتاج : ههههه شفتي انا وانت شصاير فينا عشانهم
ندي : شفتي عاد انا وانت نتألم وهم نايمين بالعسل
كملوا سوالف لين تذكر محمد شي وطالع أماني
محمد : أقول يأخت أماني
أماني إستغربت انو يكلمها : نعم
محمد بهدوء والكل يطالعه: يوم كنا بالاهرامات الصبح ليش قلتي انو بسمة هي اللي طاحت مو أسماء
الكل طالع أماني وينتظر الجواب واولهم ريتاج
أماني بهدوء رهيب : دكتور ممكن تعفيني من الجواب
محمد بأمل انو تجاوب : ليش شصاير وماتبين تتكلمين فيه وحتي بسمة ماتبي
سامر : أماني إنت كنت فيه؟
أماني : إيه أنا كنت فيه يومها
سامر إنصدم وريتاج بعد
أسامة : صدق !!
أماني نزلت عيونها وقالت بحزن : إيه صدق أنا بيومها كنت فيه وشفتها شلون طاحت بعد
فارس : بس ليش ماقلتي قبل ؟
أماني رفعت له عيونها واللي إمتلت دموع وتكابرها لتنزل : عشان انا مثل ابتسام أخاف يوم أتذكر
ريتاج مسكت إيد أماني
محمد بهدوء : أعذرني بس أبي أعرف كل السالفة لإجل نساعدها تتخطي خوفها وإنت بعد
أماني علي طول قامت بتروح : السموحة
سامر قام معها : أماني تكفين قولي شصاير يومها
أماني نزلت دموعها ونزلت راسها وصارت تحرك راسها بلا وتكرر كلامها : مابي مابي مابي
ريتاج قامت لها وضمتها : خلاص وقفي مارح يجبرك أحد علي شي
طلال حزن قلبه عليها ..شوفت أماني تبكي شي يضعف قلبه
سامر رجع قعد ومحمد سكت
أماني بعدت عن ريتاج
ريتاج صارت تمسح لها دموعها وبحنيه : إقعدي ومارح يسأل أحد
أماني بعذاب ضمير : لا بروح تعبانه
محمد بهدوء : السموحة لو فكرتك بشي مو زين
أماني لفت له
محمد بحزن : كل همي أساعد بسمه امسح عنها كل ألم
العيال والبنات طالعوها
بدر مسك ضحكته " فضحنا الرجال "
أماني إبتسمت : دكتور
محمد :نعم
أماني غيرت كل السالفه تبي محمد يتسم واضح عشقه لابتسام وهي واثقه انو الكل كشفه بكلامه الحين : أنا للحين ماقلت لك مشكور لإجل اللي سويته لها ومارح أقول
محمد إبتسم وعرف انو مستحيل تتكلم الشي اللي كان سر لسنين بتم سر : ليش؟
أماني قعدت : إبتسام قبل ماتسافر علي ألمانيا كانت طول الوقت من مستشفي لمستشفي وكانت طول الوقت تتالم بس لما إجت علي ألمانيا ورجعت صارت إنسانة ثانية وصارت م تتألم مثل قبل صارت تركض ماتتعب بسرعة وطول الوقت تضحك
محمد فرح لكلامها
ريتاج بوناسة وحتي هي فهمت انو اماني مارح تتكلم : صح هي قبل العلمية كان كل وقتها بالمستشفي تمم فيه أسبوع وترجع للبيت يوم بس إنت خليتها تصير إنسانة طبيعية وتسوي أشياء بسيطة كانت تنحرم عليها مشكور ألف مرة
محمد بوناسة لكلامهم : وش دعوة كل هذا واجب
أماني : لاتشكروه الحين
الكل طالع أماني
أماني تكمل : إنت الحين صرت واحد منا وفينا ومسؤوليتك تعالجها ويوم تصير زينة وقتها بنقول مشكور
محمد ضحك : الحين أقول بنت عبد العزيز وإخت بدر
بدر : هههههههه صح طالعه لنا
محمد بهدوء وفنفسه " شلون ماتبون أعالجها وهي الحين أحب شخص علي قلبي " : إنتوا بس إدعوا انو أقدر أعالجها هي مريضة وبنت بلدي وهي بتقول حق أعز الناس لي عمي وهذا سبب يخلني أكون مسوؤل عن علاجها
بدر : أبو حميد
محمد لف له وملامح الحزن طغت عليه : مارح أنسي فضل عمي أبو بدر ماحيت
بدر إبتسم ومسك إيده : لو يسمع هالكلام يذبحك
محمد إبتسم غصب عنه : صدق بس هو مسك إيدي وخلاني أشوف النور
الكل يطالع محمد
بدر بحب له : ترى بروح وأعلمه الحين
محمد : ههههههه لا تكفي
بدر إبتسم : حلو واللي بالماضي خله بالماضي
محمد رفع عيونه لسماء وتنهد بقوة
الكل إستغرب بس م سأل واضح إنو محمد يعز أبو بدر بحال إبتسام
البنات قاموا
هديل : نحن بنروح يله تصبحون علي خير
وحتي العيال قاموا دامه تأخر الوقت وتصبحوا علي بعض وكل واحد راح علي سريره لإجل يرتاح ( الحين هم صاروا كلهم أهل بيت واحد وصار بينهم عيش وملح يعني محمد يكلم أماني عادي ومعصب يكلم أسماء او إبتسام عادي لهم عشانهم صاروا يعرفون أخلاق كل واحد فيهم مو معقولة يسون شي وألاهل عطوهم الثقه )
نأخذ لفة علي قلوب وتفكير كل واحد من أبطالنا ونبدا بالعيال وأولهم أحمد
أحمد نام بسريره وهو مايبي يفكر أبد بمني ...هو صدق يحبها وإعترف بهالحب بس مارح يضعف قدامها رح يواجه مشاعره صوبها ورح يرجع يكرهها مثل قبل هو متأكد انو هي تكرهه ومستحيل تحبه ولو ركع لها بس هو مو ضعيف و رح يدفن هالحب بأي ثمن
يزيد ميت فرح ندي بالنسبة له أحلي بنت بالكون يعشق خجلها ويعشق دلالها ويعشق كلش فيها رح يقول لها انو يبي يتزوجها يوم يكمل دراسته ورح يتمسك فيها ورح يحبها كل يوم أكثر عن اليوم اللي قبله
مصعب أخذ نفس القرار إبتسام بكلامها علي الحب اللي بين هديل وأسامة خلاه يفكر لو يفقد فرح وش رح يصير له والحين كل اللي يبيه يأخذ شورها ولو وافقت أول شي بسويه يوم يرجع علي السعودية يخطبها ويتزوجها
فهد عاقل لو تاكد من مشاعره لمدي انو حب يخطبها علي طول بس مدي صغيرة وهو مو مستعجل علي شي
سامر صار شخص ثاني ماتوقع بيوم يحب أو يعشق هو كان يقول علي الحب خرابيط بس شذي بنظرة من عيونها له سكنت قلبه اللي يبي وصلها ورح يعترف لها عن حب له يومين بس كانو ب قلبه من سنين
طلال يبي يهبل بأماني قبل وبعدها يعترف بحبه لها أماني للحين ماسوت شي يثبت انو هي تحبه بس شي داخله يقول هالشي
فارس ميت فرح أسماء هبلت فيه صدق وزاد حبها ب قلبه يوم قررت تتلثم عن الكل وحتي هو
أسامة عرف انو هديل هي حياته وبغيابها يغيب كلش معها صار يبي يستغل كل ثانية ويعيشها معها ويسوي كل اللي تبيه بس تتم معه وتكون له سند ويكون لها سند
بدر كان مثل واحد صابته جنيه وهالجنيه بنت عمه البلوة والمهبل والبزر توقع كلش الا انو يحب بنت كل همها وناستها وهي شلون بخليها تحبه مايعرف
محمد حط راس علي إيدينه ويطالع بالسقف كان الكل نايم بعد تفكير أرهقهم إلا هو " بسمة وش سويت فني تدرين صرت أحس إنو نبضات قلبي تنطق بأسمك ومعقولة فيه حب لهالدرجة ..ايوه فيه تدرين شنو صرت مشغوف بحبك ...وأنا الحين مارح أفقد الامل أبد ورح أنسي كلام ذاك الدكتور ورح أدعي الله فكل لحظة يشفيك ويعفيك ويملي قلبك بحبي وتصرين زوجة لي " وغفي ونام
بسويت البنات
نوف صارت كارهه نفسها تبي تنسي فارس وحتي أسماء اللي صارت كلما تشوفها تتنرفز ولو تم علي هالحالة تحقد عليها وهي ماتحب أبد تحسد و تحقد علي شخص رح تحاول تنساهم وتتمني لهم السعادة وماتخلي الشيطان يلعب بعقلها
ومني كرهت روحها ليش تحزن لحزن أحمد وليش تفرح لفرحه أحمد يكرهها وهي تدري هالشي عدل ومارح ترضخ لقلبها أبد
وفرح مثل عصفورة كناري مصعب قال انو كل دقت قلب تنطق بأسمها وحتي هي نفس الشي صارت تعشق مصعب
ندي مثل ريشة بدنيا السعادة يزيد صرخ بأعلي صوته وقال يحبها وحتي هي تبي تقوم وتصرخ بأعلي صوتها وتقول له نفس الكلمة
مدي تحاول ماتفكر بفهد وماتبي تحبه يقولون الحب صعب وهي ماتبي تعيشه بس فهد فجأة يجي علي بالها وتفكر فيه غصب عنها
هديل أسعد زوجه علي وجه الارض اليوم أسامة قال قدام الكل انو مارح يسمح لها تركض وتبتعد أبد عنه وحتي هي رح تسوي المستحيل لإجل تراضيه وتكون له الزوجة الصالحه والحبيبة المهتمه
وشذي صار كل همها سامر اللي دخل قلبها قبل ما يطلب الاذن وخايفه بعد لتكون هي تحبه وهو ماهوب داري عنها عشانه شخص يهتم بس بالطب وخرابيطه علي قولت العرابجة
أسماء إتفقت مع أماني علي شي وهي انو أماني تهبل ف طلال وماتضعف وماتبين حبها له لين يعترف هو وحتي هي بتسوي نفس الشي مع فارس ... خايفة انو معجب بس فيها ورح ينساها يوم ترجع علي ألمانيا وهالشي اللي خلاها تهبل فيه وبنفس الوقت تسوي نفسها مو مهتمه له أبد تبيه يركض وراها ويدور رضاها وحبها
أماني وافقت أسماء .. طلال شايف نفسه ومفكر انو هو ملك جمال زمانه وتدري انو أسماء بتسوي بأخوها نفس الشي هي ما قلت لها بس واضح عليها
ريتاج مايحتاج اتكلم عنها عاشقه بدر من ساسها لراسها واتفقت مع أسماء وأماني يهبلون فيهم
إبتسام اول مادخلت صلت ركعتين ودعت الله لذاك الولد الصغير وبعدها طلعت الهرمونيكا وقعدت تعزف عليها نوتتها ونوف تسمع لها
لين دخلوا البنات وناموا كلهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اليوم الرابع في مصر
الساعة وحدة الظهر كل الحريم قاموا وأفطروا وقرروا يطلعون علي البحر وقعدوا هناك يسولفون عن المجتمع والعيال وغيرها من سوالف وبعدها رجعوا داخل وحبوا يقمون البنات ودخلوا عليهم وشافوهم كلهم نايمين
الحريم بنفس الوقت وبصراخ : قمممممممممممموا يله
البنات فتحوا أعينهم من الازعاج
أم محمد بحزم : يله يله قبل لأستخدم أسلوب ثاني
البنات علي طول قعدوا
الحريم : ههههههههههههههههههههه زين
أم بدر إنتبهت حق وحدة للحين نايمة راحت صوبها وقعدت وأشرت للحريم والبنات بمعني هس
أم بدر قعدت وقابلتها وحطت إيدها علي خدها : هدولة حبيبة قلبي قومي يله
هديل نايمة بسابع حلم وتبتسم إبتسامة حلوة
أم بدر ماسكة ضحكتها : هدولة يله ياقلبي تأخر الوقت
هديل تحركت بدلع وللحين عيونها مغمضة : أسامة حبيبي بس شوي
البنات والحريم ماسكين ضحكتهم غصب
أم بدر بصوت حلو : لا ياحبي بس كافي نوم
هديل بدلع وللحين عيونها مغمضة : أسامة بليز بس شوي
أم بدر : هدولة حياتي يله كافي نوم
هديل للحين علي نفس الحالة : أسامة تكفي بس شوي
أم طلال ماسكه ضحكتها وراحت لها وبحزم : هديل قومي يله
هديل إرتعبت وفتحت عيونها: يمه أسامة شفيك
الحريم والبنات : ههههههههه ههههههههه هههههههههههه
هديل فهت فيهم وإنتهبت علي نفسها ورجعت تسدحت وغطت وجهها باللحاف " يمه وش هالفشلة الكل فيه ويضحك وش قايله أنا "
أم أسامة راحت لها وحبت راسها علي اللحاف : يابخت وليدي فيك ماكنت أدري إنو فيه بنات يحلمون فيه
هديل فص ملح وذاب ومن كلام خالتها وصارت طمطامه
البنات ماسكين خط ضحك
أم طلال : قومي يمه مافيه أسامة
البنات والحريم : ههههههههههههههههههههههههه ه
هديل " ياربي وش قايلة أنا لا وخالتي أم أسامة فيه "
أم أسامة بإبتسامة : يله إتركوا مرت وليدي تنام وتحلم ب وليدي
الحريم والبنات فطسوا ضحك
هديل صارت ميتة حيا وفشلة بعد
أم طلال : قومي يمه او تبين أقول حق أسامة يجي
البنات للحين ماسكين خط
وهديل ماتدري وين تودي وجهها
أم محمد : رهيبة يأم بدر ماكنت أدري انو تعرفين تتغزلين ههههه
أماني فضحتها : عشان الوالد مايقصر ودوووم يعيشها مسلسل هههههههههه
أم بدر طاح وجهها : أماني وجع
البنات فقعوا ضحك والحريم ماسكين ضحكتهم
أم مصعب : يله يله نطلع ماتشفون العروس ماتبي نشوف وجهها
الحريم : ههههههههههههههههههه إيه يله ...وطلعوا عنهم الحريم
وريتاج علي طول سحبت اللحاف عن هديل
هديل قامت : بنات وش اللي قايله أنا
فرح : ههههههه كنت تتكلمين مع أسامة
مني : ههههههه مفكره انو أمي هي أسامة
هديل : يمه وش هالفشلة وخالتي أم أسامة فيه وحتي أمي
إبتسام بخبث : هدولة تكفين وش حلمه
البنات : إيه إيه
هديل قامت وإنحاشت علي الحمام : نذلات
والبنات رجعوا فقعوا ضحك وبعدها لحقوها وتغسلوا وصلوا صلاة الظهر وإبتسام وقرروا يتصلون علي لعيال يأخذوهم علي السنيما ودقت ريتاج علي أسامة
عند لعيال للحين نايمين يوم رن موبايل أسامة
وأسامة رد وفيه النوم : ألووووو
ريتاج بهدوء يوم سمعت نبرته : أسامة نايم
أسامة بصوت ناعس : إيه شرايك
ريتاج بصوت هادي : زين سوري ما كنت أدري بس لو صحيت وروقت دق علي
أسامة طير عيونه : ريتاج تستهبلين
ريتاج ماسك ضحكتها وبهدوء وتهبل فيه : لا بس مثل ما قلت يوم تروق دق علي سوري اخوي... وسكرت منه
أسامة بعد الموبايل عنه : والله ريتاج شفيها هاذي ماهيب صاحيه
بدر كان يسمع له وتمني لو هو من صبح علي صوتها : أسامة منهو اللي دق عليك
أسامة للحين مستغرب : ريتاج وتقول يوم تروق وكلمني
بدر " يمه حتي الذوق فيها وتعرف له " : ليش وش تبي ......إلا بدخلت الشياب
الشياب : قومممممموا
العيال فهوا فيهم
أبو مصعب : قموا يله كافي نوم الساعة الظهر
مصعب بملل : شفيهم هذولا منهو اللي جمعهم علينا
أحمد بهمس : أبوك
ابو بدر : تقمون أو شنوا
العيال علي طول قاموا إلا واحد وهو محمد عشانه نام متأخر
أبو محمد راح له : محمد ياوليدي تقوم أو بدق علي أمك
محمد علي طول قعد : لا يبه مايحتاج
أبو محمد: ههههههههه زين
أبو رائد : زين نحن طالعين قموا أفطروا وصلوا وطلعوا البنات لو يبون
العيال : أبشر .....وطلع عنهم الشياب
طلال بلقافة : محمد ليش قمت علي طول يوم سمعت بطاري أمك
محمد : هههههه الوالدة لها أساليبها
يزيد : ههههه والله وش هي
محمد : كأس مويه فيها ثلج أو تضربني أو تصرخ بأعلي صوت يعني كل يوم أسلوب ثاني علي قولتها
العيال : ههههههههههههههههههه رهيبة
محمد : ههههههههههههههه إيه مرة
وحتي هم قاموا وتغسلوا وأفطروا وصلوا وأتصلوا علي البنات وقالوا لهم يبون سنيما وافقوهم العيال وصارا يتجهزون
أسامة يكلم هديل : هدولة تعالي معي
هديل : أوكيه
سكر منها أسامة وهو متشقق من الوناسة
وأسماء سمتعه هديل وطارت ل ريتاج وأماني : بنات هديل بتروح مع أسامة
أماني بنذالة : زين عليهم يله ....وطلعوا قبل الكل وشافوا أسامة عند سيارته
ريتاج: خلونا ننتظر ويوم يروح هو نروح نحن ونركب بالسيارة
أسماء : شلون نركبها هو بسكرها !؟
ريتاج : لا أسامة أخوي علي طول ينسي يسكرها يوم يكون مستعجل
أماني وأسماء بخبث : حلوووو
عند أسامة جاب له وردة حمرا من الورد اللي تزين الشاليه حطها بالسيارة وراح جوا يجيب هديل
والثلاثي طاروا علي السيارة وركبوا بالمرتبة الثانية وتخبوا وأماني أخذت الوردة وخبتها معها
طلع أسامة مع هديل وطلع وراهم لعيال وطلال شافهم وماعلق بشي
أسامة فتح الباب لهديل : تفضلي
هديل ركبت بخجل : زاد لك فضل
أسامة لف وركب من الجهة الثانية : تو نورت السيارة
أسماء فنفسها " أكيد دام نحن فيها "
هديل بحيا : منوره باهلها
أسامة شاف المكان اللي كانت فيه الوردة : وينها ؟
هديل لفت له : وشو !!!!
البنات من المرتبة الثانية وبصراخ : معنا
هديل وأسامة إرتعبوا ولفوا وراهم
هديل حطت إيدها علي صدرها : باسم الله
أسامة : وش جابكم
ريتاج قامت وعدلت نفسها وقعدت علي المقعد هي والبنتين : اللقافة
أسامة عصب ونزل وفتح الباب من جهة ريتاج : إنزلي يله
هديل ماتته من الخجل وبنفس الوقت ماسكه ضحكتها
ريتاج : مابي أبي أروح معك
أسامة بغضب : لا حول ريتاج وبعدين معاك إنزلي ونزلي المهبل اللي معك
أماني تلعب بالوردة : مانبي ماتسمع
العيال شافوهم
طلال : ههههههههه وش فيهم
فارس فهم : ههههههه ماتشوفهم داخل إكيد هبلوا بأسامة ....وراحوا لهم مع الكل إلا أحمد للحين ماطلع
سامر : أسامة صاير شي معك ؟
هديل من شافت لعيال غطت عيونها بالطرحه وتسمرت بمكانها
أسامة بغضب : هذولا المهبل م ادري من وين طلعوا... رعبوني
العيال تفقعوا ضحك
أسامة واصل حده : يله إنزلي ونزلي المهبل
ريتاج تهز راسها بلا : نو....وي ..أبي أروح معك
أسامة بقلة صبر : ريتاج وبعدين
أماني وأسماء : ولا قبلين..... نحن بنروح معاك ماتسمع إنت
أسامة شاف أحمد طالع : زين خليكم... وصار ينادي علي أحمد : أحمد أحمد تعال
ريتاج وأماني من سمعوا بطاريه نزلوا علي طول
أحمد وصل لهم : وش فيه ؟
ريتاج بسرعة : صباح الخير
العيال ماسكين ضحكتهم
أحمد استغرب : وش فيكم ؟
أماني : أبد سلامتك
أسامة : كذابات
أحمد فهم : أسامة ليكون هبلوا فيك
أسامة : إيه
أحمد تكتف وطالعهم بغضب : صدق هالكلام
ريتاج بسرعة : لا أبد أسامة يكذب مو يأماني
أماني تهز راسها بسرعه : إيه إيه
أحمد طالع جوا السيارة : زين والثلاثه وش عندها داخل
أماني وريتاج بنفس الوقت : ترتاح بس
العيال فطسوا ضحك
أحمد بحزم : زين علومها تنزل يله
أماني : أبشر .....أسماء إنزلي يله
أسماء نزلت وهي مستغربة منهم : شفيكم خايفين منه !؟
ريتاج بسرعة : لا وش خايفين إنت بعد قضية إحترام بس
العيال فطسوا ضحك وأحمد ظهرت شبح إبتسامة عليه
أحمد يطالعهم : زين علي الجمس يله وم أعيد الكلام
ريتاج وأماني : ابشر
أحمد بحزم ولف لإجل يروح : مابي يطلع لكم صوت أبد
الثنائي : ابشر
أحمد إبتسم وتحرك عنهم
أسماء إستغربت : وش عندكم خايفين منه؟!
ريتاج بخوف : احمد وحش يوم يعصب ف أحسن لنا مانلعب معه
سامر بنذالة ونادى علي أحمد : أحمد أحمد
احمد لف له : نعم
سامر ماسك ضحكته : تعال إسمع وش تقول عنك ريتاج
أحمد : وش تقول ؟
ريتاج بسرعة وحطت رجل : ملاك ملاك ...وطارت علي الجمس ولحقتها أماني ولحقتهم أسماء
العيال فقعوا ضحك علي تصريفتها وأحمد إبتسم وكمل طريقه ولحقه لعيال يوم شبعوا ضحك

بالجمس كان سامر يسوق وجنبه إبتسام وشذي وكانت ورا سامر وطول الوقت تطالع ب عيونه اللي بالمراية وجنبها فرح وجبنها مني
سامر كان يسوق وكل تفكيره بشذي ومكانها يبي يشوف عيونها ...بس ماعرفها من البنات
ريتاج من المرتبة الاخيرة : سامر ملينا حط لنا شي نسمعه
سامر بإبتسامة : ابشري ....وحط لهم أغنية وكانت حق وائل كفوري إنت الحب الكبير
أماني كشرت : لا غيرها أنا ماحبها
شذي بسرعة : لا حلوة أنا ابي اسمعها
سامر فرح وعيونه عليها : أماني خلي شذي تسمعها ويوم تخلص أحط لك غيرها
شذي نزلت عيونها بخجل " يمه وش حلا إسمي من لسانه "
أماني مإهتمت : زين
سامر كل اللي يبيه يسولف مع شذي : شذي حلو الصوت او أرفع عليه
إبتسام لفت لسامر منصدمه " من متي الميانه ياخ !!!"
شذي تشققت من الوناسة وبربكه : لا حلو
سامر بحب وعيونه عليها : زين ولو تبين أرفع قولي
شذي بخجل وبصعوبة : زين
إبتسام ماسكة ضحكتها " ماشاء الله الرجال عنده سالفه وانا اقول سبيكه " : احم احم
سامر لف لها بتوتر : خير شفيك
إبتسام غمزت له وأشرت بعيونها ورا
سامر إبتسم : بس عاد بلا فضايح
ابتسام بهمس : مبااااارك
سامر حك راسه ومسك ضحكته غصب وإبتسام استانست وفنفسها " لو تسمع ريتاج ايش بصير ههههه "
البنات م إهتموا غير فرح وبعدين ريتاج واسماء وأماني عايشين جوهم وهو الحش باللي يشوفونهم
فرح بهمس لشذي : أشوف ولد الخالة إنهبل عليك
شذي بعفوية : ياليت بس
فرح بخبث : يالدوبة
شذي بهمس : هس لاتفضحيني خلني احلل الدقايق
فرح : هههه زين

وصلوا السنيما وقصوا لهم تذاكر ودخلوا وكل واحد اخذ له مقعد
أسامة وهديل بالصفوف الاخيرة ولا هم دارين علي اللي حولهم وعايشين جوهم هم
وعلي قدام بصفوف كان راشد وجنبه أمين ...مشعل راح مع الحريم وهو مايبي وجنب أمين محمد وجنبه بدر وجنبه طلال وفارس وأماني وريتاج وأسماء
وعلي قدام بصفين سهي ومدي وندي وفرح وشذي ومني وقدام سهي إبتسام وجنبها نوف وجنب نوف فهد وجنبه يزيد ومصعب و سامر
أحمد كان قاعد بروحه وبعيد عن الكل ومني إنتبهت له " ليش قاعد بروحه ليش مايقعد مع العيال اووووف خلاص يامني كرهت من هالاسم أحمد أحمد كرهت " مني كانت عايشة صراع بروحه طول الوقت تفكر بأحمد تبي ماتفكر فيه بس ماتحس بنفسها إلا وهي تفكر فيه
إبتسام نفس الشي إنتبهت انو قاعد بروحه بس تعرفه يوم يختار الوحده مايحب ابد أحد يقطع عليه خلوته
محمد معصب وبهمس : بدر بسمة ليش مو قاعده معنا
بدر مسوي فيها غاضب : وانت وش عليك
محمد يطالعها وبقهر : كذا وبعدين فهد مو مرتاح له ابد
بدر إبتسم : والله ليش
محمد بغيره : شفته الصبح يسولف معها
بدر يزيد عليه : ايوه إبتسام تسولف مع فهد اكثر شي
محمد لف له بغضب : شقصدك !!؟؟
بدر طالع الفلم : قصدي طالع الفلم وانت ساكت وبسك خرابيط
محمد زمجر وناظر الفلم : هين اوريه لو يفكر بشي ...وصار يناظر الفلم وفي براسه يذبح فهد لو كان يحب إبتسام
بدر ماسك ضحكته : اثاريك غيور يالخوي
محمد علي حاله : مالت عليك
بدر ضحك بشويش
ريتاج إنتبهت لأحمد وقامت تروح له
أماني : وين ...وإنتبه لها طلال وفارس ومحمد وبدر
ريتاج تستهبل : شفت لي مزيون بالقاعة أبي أروح له
بدر إشتعلت النار براسه وصار يطالعها بغضب ومحمد انصدم من كلامها ويطالع بدر
فارس إبتسم : ريتاج ما تشوفينه حزين وأكيد حبيبته تركته ههههه
ريتاج تطالع أحمد : ماعليه بروح أطلعه من حزنه وأرقمه وأرجع
أماني فهمت هي وأسماء
أسماء : ههههه زين الله يوفقك
طلال طالع أحمد : ريتاج وش عندك معاه موب حلو أبد
ريتاج : لا ماتشوف وش حلاه عن إذنكم أنا بروح له
أماني : هههههه الله معك
تحركت بتروح بس وقفها صوت حازم
بدر وقف : وين ؟؟؟
ريتاج لفت له وتصنمت بمكانها من نظرات الشرر ب عيونه وصارت تاشر علي أحمد : أنا ....أنا ...بروح
بدر بغضب وقاطعها : وين علي الله إقعدي مكانك يله
الرباعي يناظره ودهم ينفجرون ضحك ومحمد معهم
ريتاج ماتته من الخوف " يمه لو تمت ب يذبحني " ولفت بسرعة وراحت ركض
بدر طير عيونه : وين رايحه هاذي ماهيب صاحية ..إنهبلت البنت.....وبقبق يوم شافها رايحه صوب أحمد
بدر بدهشة : احمممممممد !!!!!!
الرباعي فقعوا ضحك
محمد ضحك علي عصبية بدر :هههههههه تقصد أحمد
بدر إبتسم غصب عنه : إي والله تقصد احمد
محمد إنفجر ضحك مع الرباعي
بدر لف لرباعي وبحزم : صدق ماتستحون الحين هاذي سوالفكم
الرباعي موب قادرين يسكتون
بدر رجع قعد
بدر بحزم : هس كافي ضحك صدق وجوه بلاوي
أسماء ماسكه بطنها : هههههههه يمه بدر هههههههههههههي يمه بدر هههههههههه طلع له قرون
طلال : ههههه صدق هههههههههه الغبي ههههههه
فارس : ههههه ريتاج ههههههههه طارت بالهوا هههههههه من الخوف
ورجعوا فقعوا ضحك
أماني : ههههه شباب كافي والله بنفجر
بدر أكثر واحد عصبه محمد اللي يضحك بس
وكان فيه إثنين وراهم وإنزعجوا منهم والولد نغز طلال وطلال لف له وهو للحين يضحك
الولد بحزم وبالمصري : بس بقى
طلال يستهبل : ايوااا بقى هههههههه
الرباعي رجعوا فقعوا ضحك
بدر : هس كافي ماتستحون
فارس ماسك بطنه : شباب شباب كافي والله تفقعنا ضحك
الثلاثي : اوووووه خلاص
ومحمد حط ايده علي فاه وناوي يهبل بدر
بدر رجع يطالع بالفلم " والله بنهبل من سوالفها اللي تسد النفس بس لو ترجع تقول هالكلام أوريها مع انو ماتهون علي "
طلال لف لبدر وبسخرية : جد دلخ يعني بتقول انو بتروح حق واحد وأسكت
بدر بغضب : ماشاء الله عليك توني أكتشف انو انت غيور علي إختك
فارس خش : اقول يالاخو طالع الفلم وبسك غباء وغيرة مالها داعي
بدر كش عليهم ورجع يطالع الفلم وفارس وطلال رجعوا ضحكوا عليهم وكملوا الفلم
محمد بهمس وردها له : اثاريك غيور يالخوي
بدر لف له وهو ناوي يدفنه
محمد خاف من نظراته : ساكت ساكت
بدر رجع يناظر الفلم ومحمد رجع ضحك بس بدر سفهه
عند ريتاج وصلت عند أحمد ومسكت إيده
أحمد طالعها : شفيك كان فيه جني لاحقك !؟
ريتاج تأخذ نفس وللحين خايفة : لا
أحمد إبتسم لها : زين وش جابك يالملقوفه ؟
ريتاج تحاول تتماسك : حبيت أشوف الفلم معك
أحمد رجع يطالع بالفلم : زين طالعي وإنت ساكتة
ريتاج ماردت عليه وللحين ماسكه إيده وأحمد إنتبه لها بس ماعلق " بغي يطيرني يمه وش سويته ليش إنهبل " صارت تطالع بالفلم وعقلها مشتت وخايفه من بدر
مني فرحت غصب عنها يوم شافت ريتاج راحت عند أحمد
*****
الاهتمام الكثير اثمن من الحب الكبير




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-20, 06:12 PM   #62

نور السماء2
 
الصورة الرمزية نور السماء2

? العضوٌ??? » 461355
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » نور السماء2 is on a distinguished road
افتراضي

باااارت جميل جدا وحزين جدااا
وش قصة مشاري هذا هو نفسه الولد اللي بطفولة ابتسام
وشنو هي قصة ام بدر وماضيها الحزن وكمان محمد ليش يكره وطنه
متحمسه كثير
وهههههههه البنات جنونوا اسامه وهديل
وريتاج ماتت من الرعب وجننت بدر هههههههههه
باااارت حلوووووو واتمني الليله يكون فيخ باارت كمان
تسلمين لامارا


نور السماء2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-20, 06:15 PM   #63

نور السماء2
 
الصورة الرمزية نور السماء2

? العضوٌ??? » 461355
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » نور السماء2 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لامارا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

إذا خلصت نعم راح نعملها رابط تحميل إن شاء الله

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
اووووه ثانكس والله
اول ماينزل اللينك احملها رواية تحفة
تسلمين حبيبي شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


نور السماء2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-20, 06:18 PM   #64

شجون مشاعر
 
الصورة الرمزية شجون مشاعر

? العضوٌ??? » 453267
?  التسِجيلٌ » Aug 2019
? مشَارَ?اتْي » 36
?  نُقآطِيْ » شجون مشاعر is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

شجون مشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-20, 06:25 PM   #65

شجون مشاعر
 
الصورة الرمزية شجون مشاعر

? العضوٌ??? » 453267
?  التسِجيلٌ » Aug 2019
? مشَارَ?اتْي » 36
?  نُقآطِيْ » شجون مشاعر is on a distinguished road
افتراضي

حررررام ليش ماقالت اماني شسالفة
وش صاير بالماضي ...والولد اسمه مشاري توقعته رائد
اجل وش سالفة رائد مع ابتسام
بليزززز خلي البارتات الجاية طويله وتشبع فضولنا
وهديل واسامة ههههههههههههه هبلوا فيكم العرابجه ههههههههههههه شي يموت ضحك
احمد تكسر الخاطر والله ...ومني بسك غرور انت تحبينه وماله داعي للف والدوارن
وش سالفة ام بدر وش ماضيها ...اووووف بليززز احلام قولي شسالفة
واه نسيت بدر ههههههههه مسكين الله يعينك علي حب بلوووة مثل ريتاج

انتظرررررررررر بفارغ الصبرررررررررررر
😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘

احلي روااااااااية فيها الضحك والحزن المشاعر والاحاسيس
تسلمين علي الاختيار الرااائع


شجون مشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-20, 06:27 PM   #66

شجون مشاعر
 
الصورة الرمزية شجون مشاعر

? العضوٌ??? » 453267
?  التسِجيلٌ » Aug 2019
? مشَارَ?اتْي » 36
?  نُقآطِيْ » شجون مشاعر is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور السماء2 مشاهدة المشاركة
اووووه ثانكس والله
اول ماينزل اللينك احملها رواية تحفة
تسلمين حبيبي شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
وانا كمان رح حملها pdf كل ما مليت افتحها واقراها هههههه
بس يااااااليت النهاية تكون حلوووة وماتموووت ابتسام
ياليت .... شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


شجون مشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-20, 09:20 PM   #67

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل السادس والثلاثون


عند هديل وأسامة
أسامة ماسك إيد هديل بإيدينه : هدولة حبيبي شرايك نطلع ونروح مكان غيره
هديل بخجل : أسامة أنا لزوم أروح علي المول فيه أغراض بجيبها
أسامة بزعل : يله عاد تكفين
هديل ضحكت غصب عنها : هههههه وربي بزر
أسامة قرب راسه لها : بزر عاشق هدولة حياتي
هديل إرتبكت من قربه
أسامة باسها علي خدها بسرعة وسوي نفسه ولا كانه سوي شي
وهديل ذابت بارضها
أسامة بحب : زين موافق بس يوم تكملين بتروحين معي أوكيه ياقلبي
هديل هزت راسها بإيه
أسامة حط راس هديل علي صدره : تكفين بس خجل وربي بموت بأرضي ودي أكلك
هديل إنصبغت أحمر من الخجل ودفنت راسها بصدره
أسامة إنجلط عليها : ههههه أحبك أحبك أحبك
خلص الفلم ولف لعيال علي البنات
مصعب وعيونه علي فرح : عجبكم الفلم
فرح مفهية : ايوه تهبل ( بغت تقول يهبل قالت تهبل )
شذي بسرعة ونغزت فرح : إيه إيه يهبل
سامر بحب وحتي هو يطالع شذي : زين ولو تبون ترجعون علمونا
شذي خقت عنده ونزلت عيونها بسرعة
مني بهدوء : أوكيه
وندي ماتته بأرضها من نظرات يزيد لها
يزيد يطالعها " بس خجل ذبحتي تبين أقوم وأصرخ وأقول أحبك بس تكفين ذبحتني "
فهد يناظر مدي " أحس عاشق البنت مرة هادية وحلوة وناعمه بس احسها بنت صغيره ...اي صغيرة الله يهداك وهي كامله والكمال للله ...اووف بنهبل ...لزوم اعرف شفني "
مدي داخله بالمقعد من الحيا فهد يناظرها ولا كانو فيه أحد
يزيد ضربه : وينك
فهد إنتفض الكل وقف الا هو
قام : معكم
نوف إبتسمت قالت لها ابتسام انو شافت فهد مطير عيونه بمدي : ليكون كنت بعالم الاحلام واثر عليك الفلم
فهد عصب : مالت عليك
وطلعوا لبرا ورجعت ريتاج عند أماني وأسماء
اسماء للحين تضخك علي عصبيه بدر : هههههه طلعتي له قرون
ريتاج بغضب : كافي ضحك أنا كنت أمزح وهو مافهم علي
أماني : ههههه بس هبلت فيه
ريتاج وبحزم : قلت بس
بدر شافها وإجي عندها هي والبنات وأسماء وأماني شافوه
بدر من وراها : ريتاج
ريتاج إنتفضت بمكانها ولفت له
بدر بإبتسامة : علميني أخذ رقمك
ريتاج توترت ونزلت عيونها وحست بخوف : أنا ....أنا ...أنا
بدر إبتسم : خلاص فهمت انو تقصدين أحمد ...بس بسك هالسوالف
ريتاج بفشله ونزلت راسها كانو بنوته صغيرة تعتذر عن غلط كبير : زين
بدر أنذبح يعشق عفويتها وتم يطالعها
أماني وأسماء بيضحكون باي وقت
بدر انتبه عليهم : زين وين تبون ترحون !!
أماني : المووووول
بدر لف عنهم : اوكيه يله
بدر مشي وهم فقعوا ضحك
ريتاج بغضب : سخيفات ...ولحقت بدر وهم لحقوها يهبلون فيها
وركبوا الجمس وبدر يسوق فيهم وجنبه مني لين وصلوا للمول عشان هديل
ودخلوا له وهالمرة إفترقوا مثل عادتهم
طلال وفارس ....يزيد وأحمد وأسامة وفهد ...بدر ومحمد ....مصعب وسامر ....وأمين وراشد ومشعل هالمرة معهم
إبتسام ونوف ومعهم مني وهديل.....وفرح وشذي ..والثلاثي أكيد مع بعض ...وندي ومدي وسهي مع بعض
إبتسام كانت تمشي مع البنات لين دق موبايلها اللي بشنطتها وطلعته وشافت رقم أمها
إبتسام ترد عليها :الوالدة داقه علي أكلمها لاتبتعدون زين
نوف : اوكيه رح ندخل هالمحل
إبتسام هزت راسها وترد علي أمها والبنات دخلوا المحل
إبتسام : هلا يمه
أم أسامة : هلا بنيتي وينك فيه
إبتسام إبتسمت طول الوقت وامها تسال : انا بوحدة من الاسواق وانا مع البنات
ام أسامة : وين ريتاج
إبتسام : معي يمه تطمني وانا مرة زينه
أم أسامة براحة : زين بس لاتعبين نفسك ولو تعبتي خلي واحد من اخوانك يرجعك
إبتسام شافت ولد صغير يبكي وراحت له : زين يمه لاتشلين هم
أم أسامة : زين ولا تنسين الدوا
إبتسام قربت للولد : أيوه بعد شوي وأخذه
أم أسامة : زين إنتبهي ولاتبتعدين عن ريتاج والبنات وفأمان الله
إبتسام : فامان الكريم ...وسركت من أمها وكملت طريقها للولد اللي قاعد يصيح واضح عليه ضياع وقعدت وصارت بطوله
الولد مسك خط بكاء يمكن بعمر ستة سنين
إبتسام بإبتسامة حلوة تحت لثمتها : بتعيط ليه
الولد طالعها وهو خايفة منها : عاوز الماما
وبنفس الوقت مر بدر ومحمد وشافوها
محمد إبتسم : بدر خلك فيه
بدر يهبل فيه : إحلف بقوة وأصدق
محمد سفه ومشي لها
بدر تكتف : ترا انا فيه وقاعد أراقبك وبعدين خمس دقايق بس
محمد إبتسم وكمل طريقه " جد أخو "
بدر يناظره ويكلم نفسه : محمد مايستحي وانا راخي الحبل ههه
إبتسام حطت إيدها علي كتف الولد الصغير : بس دموع انت رجال
محمد وصل لها وسمع كلامها
محمد بإبتسامة : حق منو هالولد
إبتسام لفت له : مادري بس أتوقع ضايع
الولد صار يبكي ويشاهق
إبتسام رجعت تناظره وإبتسمت وبدت تغني له عشان يسكت
" ذهب الليل طلع الفجر والعصفور صوص
شاف القطه قالها بس بس قالتوا نو نو "
محمد تبسم بحب " بعد قلبي " وجثي علي ركبه
الولد وخر إيدينه علي عيونه وبراءه : تعرفينها
إبتسام إبتسمت وصارت تمسح دموعه : ايواا أعرفها واعرف غيرها ... إسمك إيه
الولد إبتسم أكثر ببراءة ونسي حزنه : أسمي محمد
محمد إبتسم وطالع إبتسام
إبتسام ناظرت محمد وبفرح : إيه الاسم الحلو ده يامحمد
محمد نبض قلبه هاذي اول مرة تنطق إسمه بهالحلاوة وبدون دكتور
الولد ببراءة : جد
إبتسام حطت إيدها علي خده : أيواا إنت تعرف مين محمد بقى
الولد هز راسه بلا
إبتسام بمرح وأشرت علي محمد : عمو اللي معنا
الولد لف لمحمد : إسمك محمد
محمد إبتسم بحنية له : ايوااا حبيبي فين الماما أخذك لها
إبتسام ضحكت بشويش حتي محمد يحاول يسولف مصري
الولد رجع حزن : مش عارف انا ضيعت الماما
إبتسام قامت ومدت إيدها لها : يله ندور عليها
الولد فرح ومسك إيدها وتحركت عنهم
ورجعت لفت هي والولد لمحمد
إبتسام تطالعه : يله نرجع الولد عند أمه
محمد لحقهم والولد مد إيده ومسك إيد محمد وصار الولد بينهم
الشي اللي خجلت منه إبتسام وفرح محمد .
الولد ماسك إيد إبتسام : طنط إسمك إيه
إبتسام تطالعه ومتجهة حق الرسبشن : إسمي بسمة
ألولد : تعرفين جني
إبتسام إستحت من محمد بس حبت ترضي الولد : ايواا عاوز أغني لك
الولد فرح : ايوااا
إبتسام إبتسمت ورجعت تغني له ومحمد يمشي معهم وفيه ب قلبه حب أكبر لها بسب حنانها
" بابا جاب لي بلون ياعيني ياعيني أحمر واصفر اللون ياعيني ياعيني
طار وفرقع وزعلت علي بلوني بابا غيروا طلع تسلم يانور ياعيوني "
محمد يسمع لها وهي تغني وتقلد البزر والولد مبسوط معها ويغني معها لين وصلوا علي الرسبش والولد علي طول ترك إيدينهم ركض جهة حرمة كانت حطها إيدها علي راسها ووحده علي خصرها وتدور حول نفسها وواضح عليها انو خايفة وبتبكي باي وقت
الولد بصراخ : ماما
الحرمة لفت له وركضت صوبه : محمد حبيبي
الولد وصل لها وهي قعدت بسرعة وفتحت إيدينها وأخذته بحضنها : كنت فين ؟
الولد يبكي : سبتني ليه ؟
إبتسام وقفت فمكانها تطالعهم وعيونها غرقت دموع ومحمد يطالع الحرمة وولدها وكلمها : اثاريك مرة حنونة
إبتسام تطالع الحرمه وولدها وبحيا : وانت بعد
محمد ضحك ولف عليها يطالعها يبي يشبع من وجودها جنبه ...بس اكيد انو هالشي مستحيل ...وإبتسام بغت الارض تنشق وتبلعها
الحرمة : سامحني ياحبيبي م اخذتش بالي لما سبتي إيدي
الولد بعد عنها : ماما
الحرمة بإبتسامة وعيونها تدمع وصارت تبوس فيه
إبتسام مستحيه من محمد ونظراته وفرحانه للولد
الولد ترك أمه ولف علي إبتسام : طنط بسمه
إبتسام تسوي نفسها مو منتبه لمحمد : فرحان
الولد رجع ركض لها وإبتسام قعدت وأخذته بحضنها والحرمة لحقت ولدها ومحمد تاثر من المنظر
الولد بعد عنها : ميرسي طنط
إبتسام بإبتسامة وعيونها غرقت دموع : متعيطش ومتسيبش إيد الماما أوكيه
الولد بفرح : اوك
إبتسام قامت وتركته والولد مسك إيده امه
الحرمة : متشكره اوي
إبتسام : وش دعوة
الحرمة إبتسمت لها ولفت مع ولدها
إبتسام من خجلها بغت تروح عن محمد بس ماعرفت شلون : الحمد لله رجع لامه
محمد بحب وبصوت هادي مرة : هذاك الولد مايعرفك ولا تعرفينه بس بثانية خلتيه يضحك
إبتسام توردت خدودها ونزلت راسها : كان ضايع لزوم اكون معه طيبه
محمد بصوت هادي : كل شوي تسوين شي تخلني اتعلق فيك أكثر
إبتسام نبض قلبها ورفعت عيونها له منصدمه شقاعد يقول
محمد يناظر عيونها : بتكونين أطيب وأحن أم .... وفنفسه" وان شاء الله ام عيالي "
إبتسام هربت بسرعة من نظراته المشغوفه وبركبه : تس..تسلم
محمد بغي يقول عن حبه لها بس قطعه بدر
بدر : محمد ساعة ادورك
محمد لف له بغضب وإبتسام وقف قلبها وش ممكن يفكر فيه بدر
بدر سفه نظرات محمد ومسوي فيها منصدم : إبتسام !!!
إبتسام خافت وتوترت : انا... انا
بدر بحنية : وش تبين من محمد ليكون مريضة
إبتسام تنفست ومحمد إبتسم علي تصريفه بدر وفنفسه " اوريك بعدين ...شلون تقطع علي "
إبتسام براحه : كان فيه ولد ضايع والدكتور ساعدني رجعناه لأمه
بدر إبتسم : الحمد لله
إبتسام رن موبايلها وكانت نوف تسال وينها
إبتسام بسرعة: زين عن إذنكم
بدر ومحمد : اذنك معك
راحت بسرعة ومحمد بغضب : شسويت
بدر سفه ومشي : أحمد ربك تركت تكلمها
محمد لحقه منقهر : يالخاين
بدر ضحك ضحكه ملت المول ومحمد عصب عصبية فجرت المول
نروح عند هديل ومني ونوف وإبتسام اللي رجعت لهم بسرعه
إختروا أحلي الملابس وغيرها من الاغراض الضرورية للعروس وهديل مرة فرحانه
مصعب وسامر
سامر بتوتر : مصعب شرايك ندور علي البنات
مصعب فه : أي بنات
سامر حب يقول علي اللي ب قلبه حق أحد وماحصل غير مصعب : أقصد شذي
مصعب : هههههههه وش فيك
سامر ماسك ضحكته : موب شغلك يله خلنا ندور عليهم
مصعب بخبث : سامر ليكون حبيت البنت
سامر إبتسم : اتوقع وانا ابي إتأكد
مصعب شاف مصلحته : ههههه زين يله ....وصارا يدورهم

عند شذي وفرح من محل لمحل يشوفون السلع واللي عجبهم يشترونه
شذي بملل : وربي مليت
فرح نفس حالتها : حتي انا
شذي بحالمية : تدرين شنو ابي اشوف سامر
فرح خشت جو: حتي انا ابي أشوف مصعب
شذي : ههههه زين يله خلنا ندور يمكن نشوفهم
فرح ماصدقت خبر وصاروا حتي هم يدورهم

نرجع عند ريتاج وأماني وأسماء اللي كانوا يسولفون وشافوا طلال وفارس
أسماء بهمس لإماني : مثل ماتفقنا زين
أماني بحماس : أكيد لو مإجوا صوبنا مانروح لهم
ريتاج شافتهم : بنات موب هذولا طلال وفارس
أماني بسرعة : إيه هم وإنتبهي تنادين عليهم زين
ريتاج إستغربت : ليش ؟
أماني : مثل ماقلت وبعدين بعلمك وسوي نفسك ماشفتيهم أبد
ريتاج كأنو فهمت ومسكت ضحكتها : ابشروا

عند طلال وفارس
فارس وعيونه علي الثلاثي : طلال موب هذولا البنات
طلال طالعهم : إيه هم بس تدري شنو نسوي فيها ولا كانو شايفينهم
فارس إستغرب : ليش ؟
طلال بخبث : خلنا نتغلي ونشوف درجة غلاتنا بقلوبهم
فارس عجبته الفكرة : أوكيه
وصاروا يمشون والبنات يمشون صوبهم وقربوا من بعض ومروا علي بعض وكل واحد يتغلي علي الثاني
فارس بقهر : طلال يالدرج بسببك ضيعت فرصة أكلم فيها أسماء
طلال حتي هو مقهور من أماني وحتي ريتاج بس مابين : إسمعني عدل أسماء علبالها انو انت ميت فهواها سفهها شوي عشان تحبك
فارس بامل : هذا رايك
طلال مسك إيده : إيه يله هم مإجوا اليوم بيجون بكرة ...وجر فارس معه
فارس فنفسه " صادق طلال خلني أشوف غلاي عند أسماء بتجني وتحبني او لا "

عند البنات
ريتاج مفقعه ضحك : هههههههههههههههه
أماني مقهورة هي وأسماء من طلال وفارس
أسماء بغضب : خير إن شاء الله ليش كل هالضحك
ريتاج : ههههه بسب خطتكم الفاشله
أماني ميتة قهر : طلال الغبي مسوي نفسه ولا كانو لمحنا
أسماء " حتي فارس بس اوريه ": أماني إسمعيني هاذي بس الجولة الاولي
ريتاج : هههههههه أسماء وش عندك عبالك في حلبة كراتيه
أسماء بغضب : ماقول إلا مالت عليك
أماني بخوف : اخاف أسفهه ويروح عني
ريتاج تاخذ نفس : لا أسماء صادقة خليه يركض وراك
أسماء فرحت : ريتاج يعني وافقتي
ريتاج بخبث : ايوه حتي يركض وراك فارس
أسماء عصبت : وجع يوجعك انا بس أبي أساعد أماني
أماني : علينا يامرت الاخو
أسماء تحركت عنهم : صدق مافيه أنذل منكم
ريتاج لحقتها : إسمعوني عدل طلال وفارس شايفين أنفسهم فابي منكم ماتضفعون لهم زين هم لعيال وهم اللي ببادرون
أسماء فرحت اللي تفكر هي فيه تفكر فيه ريتاج
أماني : تتوقعين يوم نسفههم ونسوي فيها مو مهتمين لهم يجون لنا
ريتاج بثقة : أيوه الرجال يبي الحرمة اللي تتغلي مو اللي بايعه نفسها وتتلزق فيه
أسماء بعفوية : زين ولو مإجوا لنا وش بنسوي
أماني وريتاج بنفس الوقت : كشفناك ههههه
أسماء ضحكت غصب : هههههههههه صح
ريتاج بفرحة : زين ياحريم الاخوان وقتها علموني وانا اعلمكم وش بتسون
أماني وأسماء : اوكيه
أماني " وانا اقول ليش محوشة علي بدر أثاريك داهيه "
أسماء : اماني اماني
أماني إنتبهت : شفيك
ريتاج بشك : وين سارحه بافكارك
أماني : بزوج المستقبل وش عليكم
أسماء: ههههه ياحليلك ....وكملوا طريقهم وأكيد القز بالعيال اللي بالمول امر ضروري لهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نرجع ل مصعب وسامر
سامر كره : اوووف إنشقت الارض وبلعتهم
مصعب نفس حالته : وإنت الصادق ...وكملوا طريقهم وكانوا عند زاوية ولفوا
شذي بتعب : وين راحوا هذولا
فرح بقهر : أتوقع موب بالمول يمكن طلعوا لمكان غيره ...وحتي هم كملوا طريقهم ووصلوا عند نفس الزاوية اللي بلف عليها سامر ومصعب وشذي من قهرها كانت تمشي وتتحلطم لين صقعت بأحد
سامر ماحس بنفس إلا وهو يصتدم بشخص ...هذاك الشخص ماهو إلا شذي
شذي بفزع : يمممه
سامر علي طول عرفها : شذي
شذي شافت فيه وبعدت بسرعة
مصعب مفهي ف فرح وفرح ماسكه ضحكتها علي شذي
سامر يطالعها متشقق من الوناسة : هلا بنات شخباركم
فرح بخجل من مصعب : بخير
شذي للحين مفتشلة من سامر ومنزلة عيونها
مصعب بصوت عذب : شخبارك فرح
فرح فهت " يمه بموت منه ": ز...ينة..وإ...نت
مصعب " خجلها ودلعها ودلالها هبلوا فني صدق " : الحمد لله
سامر عايش جو : وش علومك شذي
شذي " كانت زفت بس الحين مليون " : الحمد ...لله
فرح إنتهبت علي نفسها وعلي الكل بعد : شباب نشوفكم بخير
سامر طالعها : تو الناس
مصعب مسك ضحكته غصب
شذي تحركت بسرعة عنهم
فرح ماسكه ضحكتها : ماعليه الجيات أكثر ....ولحقت شذي
سامر إنقهر من فرح : فرح الدوبة أوريها
مصعب إشتعلت النار براسه ونسي نفسه : سامر حدك عاد لاتغلط
سامر طالعه بشك : وإنت وش عليك
مصعب للحين معصب منه : ماسمح لك تغلط عليها زين
سامر بغضب : شقصدك بنت خالتي او نسيت
مصعب إنتبه علي نفسه : هاه أدري
سامر يطالعه بريبه : مصعب ليكون فيه شي او شي
مصعب بلع ريقه : سامر إسمعني اول وافهم ...
سامر : زين فهمني وانا أفهم
مصعب قرر يقول له من الاخير : أنا الصراحة رجال وشاري بنت خالتك وترى قلت للوالده عليها
سامر إبتسم غصب عنه : صدق او تكون تبي تلعب بس
مصعب بسرعة : لا والله
سامر ماسك ضحكته وبحزم : زين بس إنتبه لا تقرب صوبها غير يوم توافق عليك أوكيه
مصعب بغضب : بالحلم
سامر فه : هاه
مصعب بقهر : إنت تكلم شذي وانا لا...و بعدين انا أبي أسأل فرح إذا موافقة او لا
سامر ضحك غصب : هههههههه يأخي إحترمني علي الاقل
مصعب إرتاح : عشانك مسوي فيها ولد خالة وبعدين قلت إنو شاريها
سامر خش جو : حتي انا ابي أخطب شذي يوم نرجع وابي أخذ شورها
مصعب فرح : حلو شرايك إنت تسال شذي وانا أسال فرح ولو وافقوا نخطبهم بنفس اليوم
سامر عجبته الفكرة : أبشر موافق بس لاتجيب إسم حرمتي علي لسانك مرة ثانية فاهم
مصعب حب يهبل فيه : عاد من زينها ومن زين إسمها أحد يترك سيرة الغزال ويجيب سيرة البقرة
سامر عصب : والله مافيه غيرك ثور وحرمتك البقرة
معصب تفقع ضحك : ههههههههههههه
سامر بغضب : خير إن شاء الله ليش كل هالقهقه
مصعب : سامر ماتلاحظ سويناهم حريمنا وللحين ما اخذنا شورهم
سامر : ههههه إيه بس ماعليه بسألها وتوافق غصب عنها
مصعب : اكيد باللين او بالغصب ....وفقعوا ضحك وكملوا طريقهم
عند شذي وفرح عايشين جو
شذي : فرح ذبحني ماشفتني شلون صقعت فيه
فرح حتي هي بعالمها : وربي يموتني يوم ينطق إسمي من لسانه
شذي بحالمية : اتمني بس يفكر فني مثل م انا أفكر فيه
فرح إنتبهت ولفت لها : هاي إنت انا اقول لك عن مشاعري وإنت م سفهتيني
شذي لفت لها : ههههه كنت خاشه جو
فرح : ههههه حتي انا بس كل وحدة فينا هبلها الثاني
شذي : إيه واتمني حتي هم تكون حالتهم من حالتنا
فرح من قلب : يارب ....وكملوا طريقهم لين إتصلوا عليهم وطلعوا يرحون لمكان غيره
أسامة أخذ هديل معه
والبنات بالجمس وبدر يسوق فيهم والعيال بسيارتين
إبتسام كانت حاسه بالم ب قلبها ألم رهيب ماتدري وش سببه أخذت الدوا بوقته وحست انو بترجع اللي بطنها
إبتسام بوهن لنوف : نوف قولي لبدر يوقف بليز
نوف طالعتها كانت حاطه إيدينها علي بطنها
نوف بخوف : شفيك ؟
إبتسام بصوت ينقدر ينسمع وتتنفس بقوة : قلبي وبطني
نوف بخوف عليها وتكلم بدر : بدر بدر وقف
بدر طالعها بالمراية : وش فيه
نوف بخوف : إبتسام مريضة
بدر طالع إبتسام والبنات لفوا عليها
ريتاج وقف نبضها : بسوم قلبي شفيك
إبتسام رفعت إيدها وسكرت فمها وتتنفس بقوة وتكح
بدر من شافها علي طول وقف وبسرعة : نزلوها نزلوها
نزل بدر وفتح لها الباب بسرعة ونوف ساعدتها تنزل
ريتاج نزلت بسرعه : نوف شفيها
نوف بخوف وتساعدها : مادري
إبتسام من لما نزلت تحركت شوي بعيد عن الجمس وجثت علي الارض وصارت تبي تطلع اللي بطنها بس مو قادره
ريتاج قعدت جنبها وكل البنات نزلوا وراها
بدر خايف عليها : ريتاج ليكون ناسيه تشرب دواها
إبتسام تصارع الالم وهزت راسها بلا
أسماء علي طول دقت علي محمد
محمد رد عليها : الوووو
أسماء بفزع : محمد وينك فيه
محمد إستغرب : قدامكم... ليش شصاير ؟
أسماء : ارجع إبتسام مرة مريضة
محمد : هاه يله بس شوي ...سكر منها ولف بسيارته وقال لسامر واللي معه بالسيارة
ريتاج ماسكه إبتسام بقوة وعيونها مليانه دموع : إبتسام قلبي
إبتسام تنفس بقوة وتكح حاطها إيدينها علي قلبها : ريتاج ....قلبي ...بيتقطع
ريتاج عيونها غرقت دموع وأماني ماسكه راس إبتسام بقوة
نوف صارت تغسل وجه إبتسام بالمويه
محمد وصل لهم ونزل ونزل معه سامر وأحمد وأمين وراشد
محمد راح لها
بدر : محمد زين انو إجيت شوفها شفيها
محمد يحاول يتماسك ويكون دكتور قبل كلش : بعدوني
نوف بعدت وحتي أماني وتمت ريتاج
محمد أخذ إيد إبتسام وصار يفحص نبضها ويكلم إبتسام : نبضك ضعيف أخذت الدوا.
إبتسام تطالع فيه وعيونها دموع من الالم وهزت راسها بإيه وللحين تتنفس بقوة وتكح
محمد للحين ماسك إيدها : فيه ألم ب قلبك مثل وخز الابر وفيه الم ب بطنك وحاسه انو بترجعين بس مو قادره
إبتسام رجعت هزت راسها بإيه
محمد بخوف : فيه دوخة او لا
إبتسام هزت راسها بلا
محمد طالع ريتاج : لو فيه مويها شربيها ...وترك إيد إبتسام وقام
ريتاج علي طول سوت وش قال عليه محمد
ومحمد رجع بسرعة حق سيارته والعيال لحقوه
أحمد بخوف : محمد بشر
محمد فتح صندوف سيارته : لا تحاتون
سامر : شفيها
محمد بشويه راحة : الام عادية بحالتها ...وفتح شنطته الطبية وطلع منها كيسين ورجع لها ورجع معه الكل
محمد رجع قعد وقابلها ومد لها الكيس الاول : إشربيها
إبتسام مدت إيدها وصارت تمص فيه شويه وتتنفس شويه لين كملته وشربت الكيس الثاني لين خلصته ومحمد قام
ريتاج خايفه : دكتور بشر
محمد طالعها وإبتسم : لا تخافون عشر دقايق وتصير زينه
الكل تنفس براحة من كلامه
وإبتسام صار تنفسها يهدي والسعال توقف شوي شوي
محمد واقف فمكانه ويطالعها " تحملي بس...ووعد لك بخلي كل هألام تروح عنك "
سامر : محمد وش عطيتها
محمد لف له : مغذيات ومقويات بعد جسمها مرة ضعيف من قلة الاكل والنوم بعد
أحمد بهدوء وإرتاح انو بخير : مشكور
محمد رجع طالع إبتسام : وش دعوة هذا واجب ...وقعد وقابلها لما هدت وصارت بخير
محمد بإبتسامة ومسك إيدها ورجع يتحسس نبضها : بشري
إبتسام طالعت له وإبتمست وكانت لثمتها مرفوعه عنها : زينه
محمد بحب وهو يشوف ملامحها : تبين أكل
إبتسام للحين مبتسمة له : إيه وابي مرة أكل
الكل إبتسم لكلامها
ريتاج فرحت وتكابر دموعها : بعد قلبي ابشري
محمد ترك إيدها و قام وللحين يطالعها : زين يله علي المطعم
إبتسام قامت وساعدتها ريتاج ورجعت نزلت طرحتها
محمد بهدوء : اقدر أشوف الشوز
إبتسام إبتسمت : لابسه سبورت
محمد إبتسم لها : زين يله
ورجع الكل لمكانه إلا أحمد قرر يسوق فيهم وإبتسام قاعده جنبه وريتاج ونوف وراها وبدر رجع علي سيارة محمد
بسيارة محمد
بدر براحة يوم شافها بخير ...إبتسام غاليه علي الكل : محمد وش صاير معها ؟
محمد وعيونه علي طريق : ألام عادية في حالتها تجيها هألام من قلة الاكل والتعب ...وبعدين هي عندها نقص دم يعني لزوم تتغذ زين
سامر : محمد ليش سالت وش لابسه ؟
محمد بهدوء : ترى الحذاء ياثر بشكل سلبي علي القلب وخاصة حقت الكعب وهي تدرى هالشي
سامر : يعني ممنوع عليها حذاء الكعب
محمد : إيه وترى فيه أحذية طبية وأنا بقول لإسماء يوم نرجع نطلع تقول لها تشتريها
سامر : زين حتي انا بوصيها وبوصي ريتاج تشتري لها
محمد يسوق وكل تفكيره فيها " ترى اللي صاير قبل شوي مايبشر انا لزوم اروح حق صيدلية باقرب وقت أخاف ليصير معها شي وانا موب جاهز له وحتي نبضها مرة ضعيف "

بالجمس أحمد يسوق وكل همه إبتسام
وإبتسام قاعدة جنبه وحاطها راسها علي المقعد وتحس بجوع رهيب ويمكن تطلب دبل الاكل وتفكر بمحمد " هو طول الوقت يخفف عن الم يوم كنت بألمانيا كان يسوي نفس الشي يفحص نبضي بإيده مع إنو فيه جهاز النبض وفيه حتي سماعات بس مكثور الخير لولا هو كان للحين أتالم بس ليش وش صاير معي وانا أخذت الدوا بوقته "
ريتاج تطالع الطريق ومرة خايفه عليها ...ذكرتها واخذت الدوا بوقته ...اجل شصاير معها
البنات كانوا ساكتين وماحبوا يزعجونها دامها مريضة
أماني لإسماء : محمد دكتور مرة شاطر عرف نوع الالم وعرف بعد انو هي تبي أكل
أسماء فرحانة : إيه محمد طول حياته هو يدرس وترى يعشق الطب وكلش عن الطب
أماني : إيه الله يوفقه ويكمل بطريقه
أسماء : أمين ....وصلوا للمطعم كلهم حتي طلال وفارس واللي معهم يوم دق عليهم سامر واخذوا طاولات لهم
إبتسام وريتاج ونوف وأماني وأسماء ومعهم سهي ...وجنبهم بطاولة مني وفرح وشذي وندي ومدي ...والعيال حتي هم طاولتين و طلبوا أكل وصاروا يكلون وإبتسام صابتها الفاجعة وأماني وأسماء يتمسخرون عليها وهي مو مهمتة لهم
محمد كان ياكل ويفكر فيها طول الوقت : سامر
سامر : نعم
محمد بهدوء : يوم تكمل أكل روح لها إفحص نبضها زين
بدر وأحمد وفهد كانوا معهم
سامر : زين ..وانا أقول لو يحتاج مستشفي نأخذها
محمد : لا لو شايف انو تحتاج بمستشفي بنأخذها
سامر : زين ...كملوا أكل وقام سامر وراح عند طاولة إبتسام
إبتسام للحين تأكل
سامر وصل لهم : إبتسام بشري شلونك الحين
أماني تغير عليها جو هي وريتاج الساكته : وش شلونها ماتشوفها بتأكلنا
إبتسام وفمها مليان : مالت عليك
سامر ضحك عليها : هههه بالعافية
إبتسام : وش تبي ؟
سامر : عطني إيدك بحفص لك النبض
إبتسام بسخرية : لا تسوي علي دكتور الحين
سامر مد إيده ومسك إيدها : محمد من طلب... لاتهبلني ...وبدا يتحسس فنبضها
إبتسام تطالعه : كملت او للحين تستحضر الموجات
سامر طالعها وترك إيدها : مأقول إلا مالت عليك ....وتحرك عنها
ريتاج بسرعة : هيه هيه وقف
سامر لف لها : نعم وش تبين
ريتاج للحين مستغربة من اللي صاير مع أختها : ماقلت شلون حصلت نبضها
سامر إبتسم لها يدري انو خايفه ويمكن أكثر من إبتسام : بسك لقافه ..ورجع عند محمد
إبتسام تطالعه " وش فيه ليش ماقال شي معقولة فيه شي وسامر والدكتور مايبون يقولون "
ريتاج تنهدت : وين وصلتي
إبتسام لفت لها وبهدوء : وين بوصل يعني ....وسكتت
ريتاج فنفسها " يارب مابي شي غير انو تشفي يارب " صارت تاكل وغصه بحلقها

سامر رجع قعد وبدر وأحمد وفهد يطالعونه
محمد بهدوء : سامر ماقلت
سامر طالع محمد وإبتسم له وماعلق بشي
ومحمد فهم عليه
أحمد بترقب : سامر شلونها الحين
سامر بإبتسامة : زينة
محمد قام : انا بطلع قبلكم ورح إرجع بعد عشر دقايق إنطروني
بدر حس فيه: وين رايح
محمد إبتسم له : عندي شي ضروري بأشتريه
سامر قام معه : حتي انا ابي أروح معك
محمد : زين يله ....شباب شوي وراجعين ...وتحركوا عنهم
فهد إستغرب منهم : أحمد ليكون صاير شي ومايبون يقولون
أحمد تنهد : اتوقع فيه شي
عند محمد وسامر
سامر بشوية خوف : نبضها مرة ضعيف
محمد : سامر هي مريضة وطبيعي نبضها يكون ضعيف
سامر يطالعه : أدري بس موب هذيك الدرجة
محمد إبتسم له حتي ما يخوفه أكثر : زين فهمت والحين بروح حق الصيدلية فيه شي لزوم أشتريه
سامر إبتسم له : زين يله ...راحوا جابوا اللي يبونه ورجعوا للكل وطلعوا وركبوا بسيارتهم وإتجهوا للشاليه الوقت تسعة بالليل
إبتسام كانت نايمة وهي بالجمس وسامر هو اللي يسوق فيهم
وصل الكل للشاليه ونزلوا لإجل يدخلون
محمد للحين خايف من كلام سامر ويبي يرجع يفحص هو بنفسه نبضها
إبتسام صحت من نومها ونزلت مع البنات لإجل يدخلون للشاليه
محمد لسامر : ابي أفحص نبضها بنفسي
سامر بهدوء : كنت بطلب نفس الطلب يوم كنا بالجمس كان تنفسها مرة ضعيف
محمد بشوية خوف : زين خلها تجي
وصلوا كلهم عند النافورة وكل واحد بيروح حق سويته
سامر بسرعة ورافع صوته : إبتسام إبتسام
إبتسام وقفت ولفت له : هلا
الكل يطالع سامر
سامر إبتسم لها : إرجعي أحتاجك بشي
رجعت إبتسام له : وشو
محمد كان واقف مع سامر
محمد بهدوء ويطالعها : أقدر أفحص نبضك
إبتسام نزلت عيونها عنه ومدت إيدها له
محمد مسك إيدها وحط أصابعه لإجل يقدر يحس بنبضها وغمض عيونه
إبتسام من مسك إيدها علي طول رفعت عيونها له وشافته مغمض عيونه " أدري فيه شي وإنت ماتبي تقوله لي "
العيال وحتي البنات وقفوا ويطالعوهم واولهم ريتاج وأحمد
محمد " سامر صادق نبضها مرة ضعيف لزوم أسوي شي واراقبها طول الوقت "
محمد فتح عيونه وشافها تطالعه إبتسم لها بحنية : روحي إرتاحي ساعة زمان وتعالي زين
إبتسام عقدت حواجبها : ليش
محمد مبتسم لها بحنان وفك إيدها : بعطيك أبرة ...روحي إرتاحي
إبتسام نزلت عيونها بحزن : صاير شي وماتبي تقوله
سامر بسرعة : لا ...بس مثل ماقال روحي بعد ساعة بدق عليك وتعالي
إبتسام بهدوء : زين ...ولفت عنهم
محمد كان بس يطالعها
سامر لف لمحمد : محمد
محمد لف له : يله خلونا ندخل ...وتحرك عنهم الكل دخل معهم
أحمد ميت خوف : محمد فيه شي
محمد يحاول يكون طبيعي : أبد ولو فيه شي بقول
أحمد سكتت وتم يدعي لله لها
سامر دخل تغسل وحتي هو سالوه وقال نفس الكلام
وعند البنات نفس الشي تغسلوا وصلوا وقعدوا يسولفون لين رن موبايل إبتسام وكان سامر لبست عبايتها وحجابها وحطت لثمتها وطلعت له مع أسماء وريتاج ولقت محمد وسامر قاعدين عند النافورة ينتظرونها
قبل ليوصلون البنات
سامر : محمد وش صاير معها
محمد بتفكير : نبضة البطين مرة ضعيفة أنا رح أعطيها ابرة تقويها ورح نتم طول الوقت نراقب نبضها ولو حسيت انو لزوم مستشفي بناخذها
سامر يطالعه بخوف : يعني ممكن تدخل المستشفي
محمد بهدوء : إحتمال وارد وانا رح أراقبها وإنت بعد كلما حصلت فرصة إفحص نبضها
سامر : زين ...بسوي كل اللي تبيه
محمد إبتسم : زين ولاتقول حق أحد وخاصة هي
سامر : لا توصي
وصلوا لهم البنات
البنات : السلام عليكم
الاثنين : وعليكم السلام
سامر وقف : إبتسام إقعدي يله
قعدت إبتسام مكانه ومحمد وقف وكان هو اللي بيعطيها الابرة
محمد بهدوء وقعد وقابلها ونزل عيونه عنها : إرفعي عن ذراعك لإجل أعطيك الابرة
إبتسام سوت اللي قال عنه ومحمد حقنها وأخذ ضغطها وفحص نبضها
سامر وريتاج وأسماء بس يطالعوهم
محمد كمل وقف وبهدوء وهو يطالعها : الحين روحي داخل ونامي علي طول زين
إبتسام نزلت أكمامها وقامت : فيه شي
محمد بإبتسامة : لا تفكرين بشي سوي بس اللي قلت عليه زين
إبتسام : بس ...
سامر بحزم : خلاص مثل ماقال
إبتسام طالعت سامر ورجعت عند محمد وبهدوء : مثكور الخير
محمد يطالعها بحب : ماله داعي
إبتسام تحركت ومحمد وقف أسماء
محمد : أسماء إتركوها تنام لاتزعجوها زين
أسماء هزت له راسها ودخلت هي وريتاج وإبتسام
سامر : والحين
محمد براحة : بعد الابرة والنوم رح تقوم مثل الحصان لاتخاف عليها ...وترى ضغطها ونبضها تمام
سامر إبتسم من كلامه : مشكور
محمد طالعه : تبي أعطيك كف لإجل توقف عن الشكر
سامر : ههههههه إيه
محمد حط إيده علي كتفه : شاريك نروح نتسبح بالمسبح
سامر : يله ونقول للكل يتسبحون معنا ....وراحوا قالوا للعيال عن حالة إبتسام وطمنوهم وبعدها إتجهوا كلهم صوب المسبح
عند إبتسام اول ماتركت سامر ومحمد " فيه شي وهم مايبون يقولونه أنا أكيدة من هالشي "
أسماء وريتاج حبوا يهبلوا فيها ويطلعونها من صمتها
ريتاج : أقول أسماء أثاري أخوك داهية
إبتسام طالعتها
أسماء : وإنت صادقة مايضيع فرصة وانا كنت أقول عنه دلخ وماعنده سالفة
ريتاج : لا والاحلي كلنا فيه
أسماء : شفت عاد مايسحتي مسوي فيها دكتور علينا بس هو فالها علي الاخر
إبتسام تطالعهم بغضب وفهمت عليهم : تستهبلون
ريتاج وأسماء ماسكين ضحكتهم : لا ابد نستخف بس
إبتسام تحركت عنهم : صدق عقولكم خربانة
أسماء : افا ونحن شايفين حب بينكم تقولين عقولكم خربانة
ريتاج تكمل : وشفنا بعد مسكت إيد ونظرة عين وكيمياء أكيد
إبتسام لفت عليهم والشرر يطلع من عيونها
أسماء : امانة أمانة قولي وش شعورك هو ماسك إيدك
ريتاج : ليكون ذبتي بمكانك
إبتسام إنفجرت : محمد دكتوري إنهبلتوا
ريتاج : ومحمد بعد
أسماء : وين دكتور محمد
إبتسام وصلت معها : وبعدين
ريتاج أحر ماعند إبتسام أبرد ماعندها : ولا قبلين خبرينا عن شعورك و هو ماسك إيدك يله
إبتسام عصبت : انا وهو فبحر وإنت وهي فبحر
أسماء : ريتاجووه سماعه
ريتاج : شفتي عاد تقول انا وهو يعني مافيه غير إبتسام ومحمد بهالدنيا
إبتسام بصراخ : بسسسس ...ولفت عنهم
الثنتين تفقعوا ضحك
أسماء: هههههه يمه ههههه طلعنا ههههه لها ههههه قرون
ريتاج : ههههههه مسكينة هي مريضة هههههه
أسماء ماسك بطنها : ههههه هبلنها صدق ههههه
ريتاج تأخذ نفس : هووو يمه خلاص تفقعت ضحك
أسماء : هوووو لو أماني فيه كان فلينها أكثر
ريتاج : وإنت الصادقة والحين خلنا نطلع لها قرون يمكن تنسي شوي انو مريضة
أسماء شافت نظرات الحزن بعيون ريتاج " وانت بعد تنسين " : عليها ...ولحقوها
هديل وأسامة طيور الحب أسعد منهم مافيه أخذها علي أماكن حلوة و تعشوا بمطعم رومنسي وركض ومسك إيدها وخلاها تركض معه وصرخ باعلي قوة فيه إنو يحبها ومايبي غيرها يعني مسلسل كامل ورجعوا لشاليه هم عايشين بدنيا السعادة
الحريم راحوا عند البنات وصاروا يسولفون معهم وأم أسامة قعدت مع إبتسام وتطمنت عليها وماتركتها غير يوم نامت وصت عليها ريتاج ونوف ولو صاير معها شي بالليل يقومون لها وحتي هي قامت مرتين ودخلت عليهم وتطمنت عليها وراحت تنام وترتاح
والعيال فلوها بالمسبح وكل واحد غرق الثاني وسوا سباق سباحة والفايز كان أحمد وكانت الجائزة يتامر يومين وطلع ريحه محمد وخلاه يسوي تمارين ضغط ومحمد وصلت معاه منه يعني عاشوا وقت حلو وضحك وسوالف
******




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-20, 09:36 PM   #68

نور السماء2
 
الصورة الرمزية نور السماء2

? العضوٌ??? » 461355
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » نور السماء2 is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر

نور السماء2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-20, 09:45 PM   #69

نور السماء2
 
الصورة الرمزية نور السماء2

? العضوٌ??? » 461355
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » نور السماء2 is on a distinguished road
افتراضي

ابتسام ياقلبي انا زعلانه كرمالك اتمني تتعالجين ويعالجك محمد ...انت تتالمين طول الوقت 😔😔😔😔😔😔😔😔😔يااارب يااارب تشفين وتتحسن حالتك هههههه ادعي لها بس حقيقه زعلانه عليها
وبدر حرام عليك ليه ماتركت محمد ياخذ راحته مع ابتسام او تعلمت النذالة ههههههه حفظت الهلجة السعودية
المهم بارت حلو وحزين ...وش ممكن بصير مع ابتسام محمد خايف عليها واكيد فيه شي خطير ...بليززز ياكاتبة لاتخوفينا فيهم
اتمني النهاية النهاية سعيدة ...انا ببكي ههههههه عندي شعور انو ابتسام بتموت ...😭😭😭😭😭😭😭😭بليززز قصة الحب مختلفة لاتموتينها ويحقد محمد علي وطنه ويرجع يسافر ويكره بلده
اثرت فني حالة ابتسام ونسيت شنو صاير مع الباقي
المهم ثانكس علي البارت
انتظر القادم بلهفة وشوووق
تحياتي وتقديري لاحترامك
شكرا لامارا شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


نور السماء2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-20, 09:51 PM   #70

شجون مشاعر
 
الصورة الرمزية شجون مشاعر

? العضوٌ??? » 453267
?  التسِجيلٌ » Aug 2019
? مشَارَ?اتْي » 36
?  نُقآطِيْ » شجون مشاعر is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

شجون مشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:30 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.