آخر 10 مشاركات
همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          عذراء في ليلة زفافها (22) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          346 - قاهرة اليأس - جانيت بازويل - م.د ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : * فوفو * - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          ترافيس وايلد (120) للكاتبة: Sandra Marton [ج3 من سلسلة الأخوة وايلد] *كاملة بالرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          ومازلنا عالقون *مكتملة* (الكاتـب : ررمد - )           »          عذراء فالينتي (135) للكاتبة:Maisey Yates(الجزء 3 سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-20, 02:20 AM   #31

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




تنهـــد محمـــد .. وحط رآسهـ ع المخــده .. وغمــض عينه . وتم يفكــر .. باللــي ياي . وشو اللي يتريــآه .. وكــيف يبوآجه هالشــي .. ~
............
صوب المسـآفرين .. كانــوآ ف الطيــآره .. حصوه ومريـوم يالسـآت يتضاربن ع المكـآن .. كل وحده منهن تبـآ تيلس صوب الجــآمه .
حصوه : مريــووم انا وصلت قبلج ..مايخصني انا يعني انا
مريوم : لــآ انا .. انا اكــبر عنج بشهــر ..
يـآ صوبهم جاسم : حووووه بلــآكن .
مريوم : ابـآ ايلس صوب الجامه
حصوه : لــآ انا يايهـ قبلج ..
جاسم : عافانا الله .. صدق انكن بنات .. ف السيرة حصوه تيلس .. وف الردة مريوم انتي ايلسي .. وخلــآص ..
مريوم : خخخ اوكيــ
مايد : مشكلة بعد اليــهــآل ..
مريوم : عادي نحنــآ يهــآل ونفتخــر ..
يززوي : هيه واللهـ .. محد امون عنك .
مايد : آنتر تيقر هههه .. الله يعافيها ..
ردوا كلهم : آمـــــــين
مــريوم .. فرحــآنه .. الــآ طايرة من الونــآسه .. حصوه ومريوم يالسات حذال بعض .. وحذالهم من الصوب الثاني يزوي وامهـآ .. ورا قوم مريوم وحصوه يالسين مايد وجسوم .. وكـــل شوي يتناغزوون ف الرمســه .. بس سوآآلف .. ومحد حس بالملل
مايد ضغط ع الزر ..
يت صووبه المضيفه
مايد : يـــــــآآ عيني ع الشعر .. ههههه
المضيفه : هـــآآآي .. وآآت آآر يو ووونــت سير
مايد : شو تقــول ..؟؟
جاسم : تقول شو تبـآ
مايد : انزين اعــرف .. بس استهبــل .. احم .. آآي وونت .. عصير برتقــآل
جاسم : ه الحين شو عرفهــآ بعصير برتقــآل .. قوول اورنج جووس
مايد : هيه .. اأأو وونت آآورنج جووس بليــز
المضيفه : يس سير .. يو وونت آآني ثينق أألس
مايد : وآآت .. آآر يو سيي ..
المضيفه عصبت : نو نو ثينق
وخطفت عنه .. وجاسم ميت من الضحك ع ميوود ..
جاسم : آقوول انته كم يايب ف الانجليزي
مايد : اسكت يابووكـ لــآ تفضحنى ..
صدت صووبهم مريوم : هههههههه
جسوم : بلــــآآج ؟؟
مريوم : اضحك ع مايد .. ههههههه كشخه .. عيل اسميــ ك تعررف انجليزي
مايد : جـــب جب انتي ..ههه من زوود ماتعرفين انجليزي
مريوم : احم احم اعلمكـ ..
جاسم : مـــآآآلت ..
مريوم صدت عنهم ..
مريوم: وآآي فديته .. احبه احبه ..
حصوه : عرفنــآ انزين .. خلــآص انطبي عن يسمعنــآ
صد صووبهم جاسم : مريووم منو تحبين ..؟؟؟
مريوم : هااا هييه اممم . العصــير .. احبه طعمه حلوو
جاسم : ههههه خبله عافانا الله
حصوه : ههههههههه العصير هااا
ميوم : جب اسكتي ..
..................
.. وصــلوا المطــآر ..اول مانزلوا كــآن الجوو بـــــــــــــآآآرد ثلج موووت .. سـآروا سيده وخذولهم سكــن .. وسيده ســـآروا وخمدوو من التعــب . بس بو سيف سار صوب المستشفــى عشان يـحجز حق امون .. وتم ويــآها لين الساعه ثلاث الفليل .. وبعدين قالوله يرووح .. وبــآجر .. بيسووون حقهـآ عملية ف رآسهـآ .. وان شـآء الله تقووم بالسلــآمه ..
.........................
امــآ صوب بيت بو حميــد ..
ف الصـآله .. يالس حميد ويــآ امه وابوه ..
ام حميد : عيل بــآجر بتـــرد تســآفر بريطانيا
حميد : هيه خلــآص آآخر سنه يسفروونــي .. بعدين بقرر عندج ف البيت ..
بو حميد : ههههه هيه لين ما تشبعين منه
ام حميد : علني افدااك واللهـ ..
نزل حمد من فوق .. كان نـآش من رآقده ..
حمد : صبـآح الخير والـآحســآس والطيبه
بو حميد : آآآي صبــآح آآي خرآبيط .. الحين الساعه 12 وتقوول صبــآح
حمد : ههههههااااي عــآدي انا عندي هالوقــت يعني الصبــح ..
حميد : اللـــه يهديك
حمد :آآمــــــــــــــــين هاااااااااااااااع
ام حميد : يحليله مصطــل الريــآل ..
حمد : وين حصوه ..؟؟
حميد ههههههههه بابا حصوه محد مســآفرة .. بلــآك فقدت الذاكــره .. عنبو هــب رقــآد سواك بهالحــآله ..
حمد : هيييييييييييييه .. الحمدلله والشكــر ههههههههه ..
بو حميد : ســآرووه ويــن ؟؟
ام حميد : ف حجرتهــآ ..
بو حميد : حمــد .. سر ازقرهــآ
حمد : اتهبـــــــــــــــي الــآ هيه .. انا من يووم استوت السالفه وانا ماحب ادش حجرتهــآ . يععع .. خل حميدووه دلووعكم يسير يزقرهــآ ..
حميد : ههههه انــآ بسير بزقــرهـآ .. لـآ تصيح .. هههه
حمد : هاهاهاهاها نكت نكت ..
........................
صوب بيت بو سيف .. طبعـــآ سيف برووحه ف البيت ..
سيف كان مــــــرتــــآآح ع الـآآخر .. بس ناقص ان ريم تكوون ويــآآه ..
كان يالس ف الصــآله . وحاط ريله ع الطاولة الصغيرة .. ومســآند رآسه ع الغنفه .
كان يرمـــس غلــآ رووحه . ريم ..
سيف : ريــمـــآآنـــي ..
ريم : هلـــآ
سيف : شو رآيج انا وانتـــي نظهـــر اليوم
ريم : احم .. يعني وين بنسير
سيف : بنحووط ف الــآمــآرآت بكبرهــآ
ريم : هههه ..
سيف : ها شو قلـــتي ..
ريم : كيفكـ ..
سيف : اووكــي بخطف عليج العصر وبنظــهر اووكـــي غنـآتي
ريم : احم اوكــي
.................
صوب بيت بو ريمـــ
دشت حمدووه ع ريم ..
ريم توهــآ مصكرة من ســيف
حمده : هاااااااااااااااااااااااا ااااا شوو تسويييين ؟؟
ريم : ويعتين .. يعني شو تشوفيني اسوي ..
حمده : ترمسين منووو ؟؟
ريم : محد صكرت ..
حمده : انــزين منو منو
ريم : اووووه . يالسه ارمــس معــــــــــشووقي .. حبيبي عمري قلبي رووحــي سيفااني ..
حمده : احم احم احم . اووب اووب .. قلبي حبيبي هااا
ريم : ههههههههه جب جب .. يباني اظهر ويــآه العصر
حمده : ع وين ؟؟
ريم : مــآدري بنحووط
حمده : شليني ويـــآآج ..
ريم : نــــــــــعم !! .. وليش رآآزه ويــهج ..
حمده : هييييييييييييييييييييييه صاااااااااااااااااح تعالي .. اليوم قوم خالتيه بيوونا ع العشــآ ...
ريم : قولــي والله .. افــآ ..
حمده : عادي عادي اوونج ماتعرفين .. سيري استانسي ويا حبيبج هههه ..
ريم : ههههه ويــآ ويهج
حمده : ع ــقبـــــــــــــــآآآلي
ريم : ان شــآء الله .. اليوم بتشوفينه .. ههههه
ححمده : وين بعد .. طوول الوقت بيكوون يالس متفيزر ف الميلس ..
ريم : هههههه يحليلج ..
حمده : يعني هوو مـــــــآآيحس .. مايعرف انـــي احبه
ريم : ههههههههه يابوووج شكلج بتعانيـــن .. مثل مريمووه .. ويا ميوودهــآ
حمده : هههههههههه صدقج واللهـ .. ياخي ميوودهــآ غرشوووب .. هاااااع
ريم : هاها وو يوور لوووف وين ســآر
حمده : هههههههههه لــآ موجوود ف القلب علني افدآآه
ريم : بس بس يابووج عن حد يخطف ويسمعنا ..
................................
صوب لندن ..
صوب حجرة البنات .. يزوي ومريوم وحصوه وشهود ..
نشن من الرقــآد واتسبحن وخلصن ..
مريوم وحصوه طقمن ولبسن : بنطلوون جيز لونه اسوود .. وقميص طويل لين الركب .. لونه فووشي وعليه رسمه باللون الـآسوود .. ولبسن شيله سوودآآ مخططه بالفوووشـــي ..
اما يزوي : لبست بنطلوون جينز ازرق .. وقميص طويل لين الركب ولونه ابيض وفيه رسمه ف النص ولونها بيبي بلوو ..
شهود : لبست جلــآبيه .. عاديه ..
وظهـــرن البنات .. وســآرن صووب الصــآله . سلمن ع ام سيف وبو سيف ..
ويلسن يسوولفن ويســآلن عن اموون واخبـآرهــآ
بو سيف : هيه اليوم بيسوون لها عمليه ..
ام سيف : الله يعافيها ويردنا لنا بالسلــآمه ..
ردوا الكــل : آآمـــــــين ..
شهود : يعني لو نجحت العملية .. امون متى بتنش..
بو سيف : والله العلم عند الله ..
مريوم : الحين امون محتـآيه ل دعواتنــآ .. والله يقومها بالسلــآمه ..
..............................
صوب بيت بو محمد ..
فطوم يالسه ف حجرتها وترمس ويا عليوه بالفون ..
عليوه : فطووووووووووووووووم قوولي والله ..
فطوم : والله العظيم ..
عليوه : يعني الحين هم ف لندن
فطوم : هيه هيه
عليوه : فديت امــــــــــووني والله .. وانتي ليش ماسرتي وياهم
فطوم : ابويهـ ماطــآآآع ..
عليوه : وليش ما يطيع .
فطوم : شدرآآنـــي فيه ..
عليوه .: آنـــــــزين ما تعرفين متى بيون ؟
فطوم : لــآآ
عليوه : عيل مريمووه مستــآنسه .. ويــآ ميودهــآ
فطوم : ههههههه الــآ
عليوه : آنـــزين وشوو بــعد
فطوم : شحــآل جوآهـــر ..
عليوه : بخير تمام يسررج حالهـآ
فطوم : ابويه يباني اسير بيت اهليه اللي ف الشارجه ..
عليوه : آنزين سيري .. بتغيرين جوو . ع الـآقل احسن من يلسه البيت
فطوم : مــآدري واللهـ
.....................
صوب بيت بو حميد .
دش حميد ع ســآره ..
حميد : ع ــآدي ادخـــل ولــآ لــآ
ساره : اكــيد عادي
دش حميد وسار ويلس صووبهــآ
حميد : ساره لين متى يعني بتمين ع هالحــآله
ساره : .....> ساكته
حميد : ســآره خلـآص انسي المــآضي .. وعيشي الحــآضر .. ترآ هالشي هب زين عليج ..
ساره : حميد احس انك اكــثر وآآحد فاهمني ف هالبيت
حميد : يلــآ انزين قوومــي ويـآيه تحت .. ابويه من متى مـآ شافج .. جنج محد ويـآنا ف البيت ..
ساره : بس اخــآف ..
حميد : من شوو تخافين .. انتي غلطتي وعرفتي غعلطتج .. وان شــآء الله ما بتعيدينها .. صح ولـآ
ساره : امـ ..م . هيه صـ .صحح
حميد: ترا بـآجر انا بســآفر ..
ساره : افــآ ليش
حميد : خلــآص آآحر سنه ههه
ساره : اووكـــي تسير وترد ب السلـآمه
حميد : يلــآ نشي
.........................
صوب لندن ..
ســآر بو سيف .. ومايد وجسووم صوب المستشفــى عند امون ..
دشــوآ صووب قسم العمليــآت ..
الدكتور ( سوري )) : اهلــآ وسهلــآ .. انته بو سيف
بو سيف : هيه انا بو سيف
الدكتور : مبــرووك نجحت العمليه
بو سيف : الحمــــــــــــــــدللهـ ..
مايد : ككلللووووش هههه ..
بو سيف : انزين متى نقدر نشووفهــآ
الدكتور : لحظة شووي .. بس رآآح ننقلهــآ .. لـلغرفه التانيه .
بو سيف : ان شــآء الله .
مايد : ابويه اتصل بهم .. بشرهم ..
بو سيف يتصل حق ام سيف ..: هلـــآ
ام سيف : اهلين .. ها بشــر
بو سيف : الحمــدلله .. نجحت العمليه ..
ام سيف : الحمـــــــــــــــــدلله ـ .. مشكوور ع هالبشــآرة ..
وصكرت الفون بويهه..
بو سيف : .. حتى صكرت التلفوون بويهيي
مايد : ههههه
جاسم : تبوون شي .. بسير البقاله ..
مايد : هيه ييبلي .. اوورنمين سي
بو سيف : وانا ابا مــآي ..
جويسم ان شــآء الله
.....
صوب البنات
ام سيف دشت عليهم الحجرة .. والدمووع بعينها..
يزوي : امــــــــآآيه بلـــآآآج
ام سيف : الحمدلله الحمدلله . نجحت العمليه ..
والبنات ماصدقت يسمعن هالخــبر .. تمن ينــآقزن ف الحجرة .. ويبوون يسيروون المستشفــى ..
مريوم : يـــــــــــــــــــــــآ آآي ونـــــــآآسه .. الحمدلله .
حصوه : واخـــــــيرآآ .. بشووف امون ..
يزوي : الحمدلله .. احمك يارب واشكــرك ..
شهود : سيده اتصلت باحمد وقالت له .. ..
مريوم : خــآلوه دخيلج ..نبــآ نسير عندهــآ
ام سيف : اصبرن برمــس بو سيف ..
....................
صوب بيت بو محمد ..
محمد كــآن يالس ف الصاله .. ويرمــس بالفون ..
هزآع : ها عــيل متى بتي؟؟
محمد : بييكـ بس مب الحين .. يمكن الفليل
هزآع : اووكــي اتريــآكـ
محمد : تعرف شي ..
هزآع : شوو
محمد : اشتقت حق مـآيد
هزآع : هااااااع الحب هاا ههههه
محمد : هههههه جب جب
دش عليه بو محمد
محمد : اغبــر الجو
هزآع : هااااي .. حلوة .. منو ابووكـ
محمد : ايهــبي الــآ هو .. آقول بصكر عنكـ الحين
هزآع : اوكـي باي
بو محمد : هــآ منو ترمــس
محمد : ..........
بو محمد : وجيه ماترمس .. حد ماكــل لســآنكـ ..
محمد وقـــف وطــآعه بنظـــره .. وابستم وخطف عنهـ
بو محمد : مـــسود الويهـ..
.......................
صوب لندن
ســآرن البنات المستشــفى ..
شـآفن بو سيف ومايد وجاسم يالسين ع الكرآآسي اللي بــرع ..
ام سيف : ها ويــن امون
بو سيف : هههه دآخــل الحجرة .. بس يالسين يسوون لهــآ فحوصـآت
ام سيف : يلــآ انا ابــآ اشووفهــآ
مايد : امــآيه اصبري اصبري .. امون ما بتطــير .. هه
حصوه موول مــآ خوزت عينهــآ عن جــآسم .. ومريوم نفش الشي .. بس يوم مايد ومجاسم يصدوون صووبهم .. يسوون عمارهم مايشووقوونهم .. هع .
جاسم كــآنت عليه نظــرآآت ويــآ حصــوه .. بس نظــرآآت عاديه ،، ..
يزوي : يلـــآ انــآ اول وحده بدخـــل
مريوم : لــآ انا
حصوه : لـــآ انا انا
مايد ههههههههاااي لــــآآ انا ههههه.. بلــآكن اوونكن عاد هالكــثر تحبن امون ..
مريوم : هــيه نحبهــآ ونعشــقهــآ ونمووت فيهــآ
حصوه تســآسر مريوم : هالكلــآم موجه حق منوو
مريوم : خخخخ .. كشــفتيني .. لــآ حق امون هههه
بو سيف : يلــآ دشن ..
دشن عند امـــون .. شــآفون ويهـهــآ مصــفر وضعفــآنه واايد ,, يلسن حذآآلهــآ بس لين الحين بعدهــآ مانشت ..
........................
صوب بيت بو ريم ..
ريم ياهــآ سيف وظهــرت ويــآه ..
اما حمده كانت يالسه ف الصــآله ..
ام ريم يت صوبهــآ
ام ريم : وانتي بعدج .. سيري البسي الحين بيوون قوم خالـآتج
حمده : متعـــــــــآآيزه ..
ام ريم : مادري عااد شو مســويه شاله حطب وانا مادري
حمده : هههههههههه يمكن
ام ريم : هههه يلــآ اشووف نشــي . فزي من مكــآنج
حمده : ان شــــــــــــآآء الله
دش عزوز البيت .. ولــآبس شوورت .. وقميض كات ..
ام ريم : هاا وانته من وين ياااي
عزوز : من عند الربــع
ام ريم : ترآآ عيـآل خالتك بيوون اليوم
عزوز : وانزين شو اسويبهم
ام ريم : امممففف عليك شو بعد شو تسويبهم .. قووم سر البس واتسبح ..
عزوز : بعدين بعدين
ام ريم : عزووووووووووز
عزوز : هههههااااي خلــآص خلــآص لـآ تعصبين ..
.................
صوب لندن ..
فتحت امون عينهــآ .. صدت الصوب الثاني ..
مرويم : اموووووووووووووووووووون
يزوي : امووووووووووون نشت
ربعن صووبهــآ البنات وام سيف .. وبوسيف . ومايد اما جاسم كان يالس برع ..
امون : انا وين
مريوم: انتي ف لندن
امون : الـــله لندن ..
مايد : هههههاااي . شحالج انتر تيقر
امون : الحمدلله
مايد كان واقف حذال مريوم .. ومريوم محمـــــــــــــــــره .. طماطه خخخ
حصوه يالسه تغــآمز حقها من بعيد ..
امون : ابويه ابا اظــهر
بو سيف : لــآ ارتاحي كمن يووم
مايد جرب شفايفه صوب اذن مريوم ..
مايد : امون تبا تظهر عشان تسير تحووط ههه
مريوم جنه حد صب عليها مــــــــآآي بــــــــآآرد .. وحصوه فــآجه عينها ع الــآخر .. وف خاطرهــآ (( خيــــــــبه وآآعثرتــآه .. وين يباا .. افف يا حظج يا مريوم .. بس قوويه من الخــآطر .. شو قـآلها . بس الحمدلله ان محد شافهم .. )))
مريوم متيبسه ف محلهـــآ ..
مايد : ايه انتي بلــآج ..
مريوم : ......
مايد : حووو
مريوم : ها لــآ لــآ ماشي . انا بظهــر ..
وظهرت وسارت سيده ويلست صووب جاسم .. ويالسه تنافخ وترتجف ..
جاسم : مريوم بلـــآج ؟؟
مريوم : هااا لــآ مافيني شي .. بس بردانه ..
جاسم : بردآنه .. ؟؟!! ماشي بررد
مريوم : فف انزين انا بردانه ..
جاسم : ههه اووكــي خلــآآًص ..
ظهرت حصوه من الحجرة ..
حصوه : مريووم انتي وين سرتي
مرريوم : اسكتي ياابووج بردآآنه
حصوه فهمت السالفه : هييه بردآآنه ههههه
جاسم : بتسيرن تتمشن ؟؟
مريوم : هيه تسووي خير
جاسم : سيرن خبروهم .. وازقرن مايد .
مريوم : حصوه سيري انتي
حصوه : ههه اوكـي
دشت حصوه عليهم وقالت لهم وزقرت مايد .
مايد يالس يعيب ع امون : ويييييييييييووو وييييييييييييوو بنظهـــر عنج .. ويوو بنسير نحووط وييييييييييووو
امون : ابوويـــه ابا اسير ويـآهم .
بو سيف : مااااااااايد .. طووف عن ويهي اشوووف ..
امون : ابويه دخيلكـ
بوسيف : امون انتي تووج ناشه .. وتبين تظهرين . ان شــآء الله مرة ثانيه
مايد : ويييييييو
بوسيف : مـــــــــــــآآيد ..
مايد : هههههههههه خلــآص خلــآص
وظهر عنهم ..
مايد : ها وين بتسيروون ؟؟؟
جاسم : بنحووط ..
مايد : قووموا بنسير نيلس ف (( HaiD PaRk ))
جاسم : يلــآ سرينــآ
.......................
صوب بيت بو ريم ..
حمده ف الحجرة ويا بنات خاالتهــآ (( ندى .. موزة .. نورة ))
نورة : وين ريمووه ؟؟
حمده : هه خليها ظــآهرة ويا ريلــهــآ
ندى : هيه اكيد مستانسه الحين
موزة : ههههههه ع ــقبالي
حمده : وانا ويــآج ..
دشت عليهم مي و شواخ .. اصغر عنهم عمارهم 13 ..
مي : هلــآوو
وقامن يسلمن ع بعض ..
حمده : هاا ميووه شحالج وشحال الدراسه
مي : وع وع وع زفت
نورة : هههههههه خيبه
مي : الــآ تعالي .. وين ريمووه
حمده ك: بلــآكن .. انتن يايات ع ــشآآن ريمووه ولــآ ع شااني ههه
مي : لـــآ لـآني ما شاووفهــآ وياكن
حمده : خخخ محد ظاهره ويا ريلها
مي :اها .. عيل وين ريلي
حمدد: هه ريلي مرة وحده
مي : ههههههه هيه بعد شوو
شوآآخ : ف الميلس ..
مي : بسير بسلم عليه
نورة : استخفت البنت
مي : هههههههههه استهبل عليكن ..
دش عزوز الحجرة لــآ احم ولا دستوور
عزوز : ايــــه حمدوووه .. انا من متى ادق الباب .. خست وانتي يالسه تسوولفين
حمده : آآسفـــــــه الشيخ ما سمعت ..
عزوز : تعالي شووي اباج
ظهرت صووبه حمده
حمده : خير
عزوز : تعالي انتي
سارت صوب حجرته .. وظهر صندووق ..
حمده : الله يايب لي هديه مشكوور .. بس شوو المناسبه
عزوز : شو هالهبــل .. ها الهديه هب حقج .حق مااي لووف . ميــآآني
حمده : بــــــــــــــــــــــــ ــــعد !! .. الحين اليهالووه قاموا يتهادوون
عوزوز : هيه كيفنا .. وآآقوول .. ترا الأحم الاحم يسلم عليج ..
وظــهر عنهــآ ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-06-20, 02:30 AM   #32

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



صوب لندن .. دشوا الهايد بــآرك ـ
...
يلسوا صوب الكرآآسيـــ .. مايد وجاسم .. ماجبلين مريوم وحصوه ..
ويالسين ياكلوون آيس كريم ..
مريوم تبا تقــرب حصوه من جاسم بــآي طريقه .. تبا تنسيه ســآره ..
مريوم : افـــــــآآ خلص الــآيس كريم مالي
حصوه : خيبه .. مسرعج
مريوم : ابــآ وآحد ثــآني
حصوه : دحق هب بطن عليج
مريوم : ههههه ياخي كيفي امووت ع شي اسمه أأي كريم..
صوب جاسم ومايد ..
جاسم : هههههه طااع طااع مريوم . خلصته مالهــآ .. الحين بتقووللي تبا واحد ثاني
مايد : هههههههههه .. قلت لك اشترالهــآ 2
مريوم : جسوووووووووووم .. ابـــآ اسكريييييييييييييم
جاسم : هه .. تووني يالس اقول حق مايد الحين تبا واحد ثاني .. ههههههه
مريوم احمرت : انزين شوو يووعــــآآنه
مايد : خيبه هب طبن عليج
مريوم : ايـــــــــــــه عاااد
جاسم : اووكـــي .. آآي نكهة تبين .
مريوم : ابا فانيــــــــتليا .. ..
سار جاسم يشتري حق مريوم .
مريوم : هييييييييييه صح .. حصوه سيري قولي حق جاسم مريوم .تبا ماي
حصوه : هههههه سيري انتي
مريوم : مارووم
حصوه : افف هيزة هيزة ..
مريوم استانست عشان حصوه سارت ترمس جاسم ..
يا مايد صووب مريوم ويلس حذالها .. مريوم (( خيبه وين يبا ))
مريوم : ها خــير . شو تبا..
مايد : كيفي ياي اسوولف ويا بنت عمي مافيها شي
مريوم: هيه
مايد : هالكثر تحبين الـأسكريم
مريوم : هيه احبه
مايد : هيه وشو بعد
مريوم : ههه شو اللي بعد
مايد : سولفي
مريوم : شو اقول
مايد : انا عندي سؤأل
مريوم : اسـآل
خطفن حذالهم بنتين .. لـآبسات لبس الله لــآ رآواكم هالك اللبس خخخ
مايد عيونه لحقتهم . لين ما سارو ..
مريوم معصبه : هااااا شبعت
مايد : ليش معصبه
مريوم: هاهاهاها سخـــــــــيف .. يعني شو تبابهم .. يعني لــآزم تشووف ..
مايد : هيدي هيدي.. بلــآج ..
مريوم : افف ماشي ..
مايد : هههههه انتي سوالف
مريوم : ........
مايد : مريوم ..
مريوم بتذووب .. خلــآص مب قادرة تستحمل اكثر .. وخاصة يوم يقوول مريوم عذآآآب ..
مريوم : هلا
مايد : ابــآ اسالج سؤال ..
مريوم : اسـآل ..
مايد .. ماسال مريوم لـآنه جاسم وحصوه يو صووبهم
جاسم : هااااااااااا شو تسووون
مايد : .. خربتوا يااخي .. هااع . ما نسوي شي .. حرام اسولف ويا بنت عمي
جاسم : لا مب حراام ..
مريوم تشووف حصوه .. كانت ترتجف وخيفاااااااااانه
مريوم استغربت .. تبا تعرف شو السالفه ... وبنفس الوقت تبا تعرف شو السؤال اللي مايد ما يبا يسالها ...؟؟ ...
..............................................


وب امــون ف المستشفــى ..
امون : آنــزين ابــويه الحين انــآ بخير ومافيني شــي .. بليـــز الله يخليك قولهم ابــآ اظــهر .. الله يخليكـ ..
بو سيف : بسير بقولهم وامري للهـ
امون : فديــــــــــــت ابويه واللهـ .. فديت خشمك
ام سيف : احم احم ..
امون : اووووه آآسفه العيووز ماترضــى
ام سيف : اتخسين الـآ انتي .. انا هب عيووز .. انا بعدني ف عز شبابي
بو سيف : ههههههههه فديتج والله
امون : احم احم احمـــــــ نحن هنــآ ..
يزوي : ابويه تتفدى امـآيه جدامنا .. لـآ لــآ عيب عيب .. هههههه
ضــحكوا كلهم .. : هه.
بعد دقـآيق سار بو سيف يرمس الدكـآتره .. دشن مريوم وحصوه .. ومايد ..
اما جاسم سلم ع امون وروح البيــت ..~
امون تشوف حصوه ومريوم يالسات يتساسرن .. ومايد يطالع مريوم ويبتسم .
امون ف خاطرهـآ (( اكيـــــــد %% استوا شي .. شوو شوو ابا اعرف )
مريوم ترمس ويا حصوه بصوت خفيف : حصــوه بلــآج قوولي .. عيزت .. ذليتيني ذلل عنبوو هب سالفه بتقولينها لي ..
حصوه : مريوم مريوم سالفه قوويه افف ماتنقاال الحين .. بعدين بعدين ..
مريوم : هههههه انزين ليش تعيدين الكلمة مرتين ..
حصوه : افف افف اسكتي عني انا متوترة متوترة
مريوم ضحكت بصوت عالي : هههههههههه
امون : بلــــــــــآآآج .. ضحكينــآ ويـآج
مريوم : بعدين بعدين
مايد يعيب ع مريوم : بعدين بعدين
مريوم : جب جب
مايد : جب جب
مريوم : اييييييييه
مايد : بييييييييييييه
امون : تعرفوون انكم سخيفين
مايد : اوووه معلومه يديده ..
دش بو سيف ..
مايد : هلــــــــآآ واللهـ بغرشووب رآآكـ
يزوي : ههههههه مصلحه .. اكيد تبا شي
مايد : لـآ مابا شي .. هااااااع
بو سيف : اقوول خلص موعد الزيـآره .. يلـآ نشووا بنرووح
امون : لـــــآآ وانا .. متى بيظهروونــي ؟؟
بو سيف : قالوا يمكن باجر الصبح
مريوم : عمي شو رايك نحنا الثلاثه نتم وياها ..
ام سيف : لا رووحن انا بتم وياها
يزوي : لـآ امايه انتي اليوم سيري ارتاحي ..ونحنا بنتم يالسات هنه .. يحليها شهود بروحـهــآ ف البيت ..
مايد : محد قالها ماتيي
ام سيف : يحليلهــآ مرضت من هالبرد
امون : هيه امايه انتي روحي اليوم وخليهن يباتن عندي
بو سيف : زين عيل .. نحنا بنترخص عنكم .. اذا تبوون شي اتصلوولنا
مايد : ابويه يقصد اتصلوله ..
يزوي : ان شـآء اللهـ
وظهروا عنهم .. مايد رد يوايق ..
مايد : بووو
امون : تعرف انك سخيف وعبيط
مايد : طالع عليج
مريوم : هه .. حلللللوة ..
امون : جب انتي جب
يزوي : سكتوهــآ
مايد عينه ع مريوم . وقالها : مــريوم فكــري بالسؤال اللي .... وغمز حقهـآ وظهر .. مريوم تمت ســـــــــآآكته .. وبعدين ظهررت برع ..
مريوم : مــآيد
مايد : هلـآ
مريوم : شو هو الســؤاال ؟؟
مايد ابتسم : كل شي بوقته حلوو > وســار عنهــآ
مريوم تزاعج : فففففففف يعني ماتباني اررقد الفليل
مايد من بعيد : هههههاااي يووور بروبلم
ردت مريوم الحجرة : ففففف يقهر يقهر بس احبــــــــــــــه
امون : ايه شو السالفه .. خبرووني كـــــــــــــــــل شي ..
........................................
في اليوم الثاني .. صوب بيت بو حميد ..
حميد : يلــآ عيــل .. تــــــآمرونــي بحـآيه قبــل مااسيــر
ام حميد : لـآ الغالي تسير وترد بالسلــآمه
حمد : امبلـــآ انا ابــآ شي ..
حميد : خير شو تبـآ
حمد : ابــآ آآي شــي ههه
حميد : اوكـي ..
حمد : امـآيه شو ها كلهم سـآفروا الـآ انا
ام حميد : محد قالك ماتسافر ويـآهم ..
حمد : انزين هم متى بيردون ؟؟
ام حميد : يمكن بـآجر .. ولـآ ورا بـآجر ..
حمد : اهـآ
...............
صوب بيت بو فطوم
ام فطوم تزقر فطوم : فـــــــــــطووم .. فطـآآمي .. يلــآ فديتج بنسير الشارجه
فطوم : ان شــــــآآء الله .. بس ثوآنـــي ..
بو فطوم : نحنــآ نتريــآج بالسيــآره
فطوم : اوكــي
سارت فطوم صوب حجرة محمد .. دقت عليه البـآب .. مارد عليهـآ .. دقت مره ثانيه مارد .. جان تدخــل ..
محمد .. كان راقد ع الـآرض .. >> خلونـي اوصف لكم شكله .. احم ..
كان لـآبس جينز اسود .. وقميص كم طويل ولونه اسود .. وعليه كلمة BAD BO0oY ^^ .. باللون الـآحمر .. بس كان رافع الكم لين فوق .. فطوم تقربت منه ..
فطوم : بسم الله .. شومسوي بعمره .. محمد .. حموود حمووود ..
محمد : ............. z ZzzZ ZZ zzZZ >> رآآقـــــــد
فطوم سحبت ايــده وشـــــــــــــهقت مره وحــده ..
فز محمد من بقعته ..
محمد : فطووم ؟؟؟ !! .. بلــآآج ..
فطوم والدمووع ممزوره ف عينهـآ .. وكانت شـآله شي ..
محمد تم منصــــــــــــــــــــــ ـــــــدم ف مكـــــــآنه ..
محمد : وانتي منوووووووو قالج تدشين حجرتــي
فطوم : ............ > ساكته .. ودموعها ينزلن ع خدهـآ
محمد : يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــآآآويلج ان خبرتـــــــــــــي حد
فطوم كانت شــــآله ابــره المخــدرآآت .. وشافت صوب ايده بقع سودا من كثر مايحقن عمره ..
فطوم : ليــش يــآمحمد ليــــــــــــــش ؟؟!!!
محمد دز فطوم صوب الايــدآآر .. ويودهــآ من رقبتهــآ ..
فطوم : محـ .. مــد .. بلـ,.. ــآكـ..
محمد : ايــــــــــــــآآآني ويــآج يا فطووم .. ان سمعت انــج مخبره حد عن اللي شفيته يــــــــــــآآويلج .. ويآ سوآآد ليلج .. بتكون نهــــــــآيتج ع ايدي .. هههه فاهمه ولـــــــــــآآ تبيني اعيد الرمســه ..
فطوم منصدمه من هالموقف وبنفس الوقت زيــــــــغانه من محمد .. وليش متغير ..
فطوم : محمــ .. مــ..د ممكـ . ــكن تهـ.. دنــ . ــي ..
محمد خوز ايده : فطووم .. اللي شفيته .. ابـآج تنسينه .. فاهمه ولـآ لـــآآ
فطوم : فاهمه فاهمه .. بس حبيت اقولك انا نحنا بنسير الشارجه ..
محمد : سيـــره بلــآ رده ..
ظهرت فطوم من الحجرة .. وكانهـآ كانت بحلم .. ركبت السياره . طووول الدرب وهيه ساكته .. ماتعرف شو تسوي بهالمصيبه .. اللهـ يستــر من اللي يـآي !!
.....................
صوب لندن ..
امون : هييييييييه يعني مايد كان يبا يسالج سؤاال .. بس هاييل خربوا
حصوه : يايايايا .. شو انزين ونحنا شدرانا فيهم .
يزوي : هههههههه .. انزين حصوه وانتي شو سالفتج
حصوه تنهدت : ااااه .. الله لا راواكم هالموقف.
امون : ليش شو استوا ؟؟
حصوه : يوم مريوم قالت لي سيري قوليله انها تبا ماي .. يوم سرت بدش البقاله .. جان يظهر بويههي .. وانا ...
مريوم : وانتي شووو
حصوه : احم .. جان اتكربع .. وطحت بــ
يزوي : ب وييييييييييييييييييييين ؟؟؟
حصوه : طحت بحـضـنه ..
امون : واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااو .. فلم هندي ههه
مريوم : اووووووووونه .. يااااااااااااي كشــخه .. انزين وهو شو سوا
حصوه : احم .. ماشي .. جان انش عنه بســرعه وخبرته انج تبين ماي .. وربعت .. جان يلحقني ويودني من ايدي ..
يزوي : يااااااااااااااي روومأأأأأأأأأأنس هههه
حصوه : اييييييييه ..
امون : هههه كملي كمللي
حصوه : انزين وبعدين قاللي .. اترييني .. بتخليني برووحــي .. وانا خلــــــــــآآص بمووت قلبي دق معلـآيه هههه .. بس ع ــشآن جيه كنت ارتجف ..ومتوتره
مريوم :اهـــــــــــــــآآ .. وانا اشووف كل مايصد صووبج جويسم يبتسم
حصوه : جب جب انتي
امون : هههههه خلــآص يعني ظهرتوا من الـآمارات .. فصختــوأ الحيــآ .. هههه
مريوم : هههههههه شفتي عاد
امون : افف ومايد شوو السؤاال اللي يبا يسـآلج .. خاطري اعرف
يزوي : هيه واللهـ فضوول
.........................
صوب قوم فطوم .. كانو ف السياره ..
بو فطوم : فطووم الغاليه بلـــآآآج ؟ .. من اول ما ظهرنا من البيت وانتي ساكته .. ليش فديتج مستوي شي
فطوم : لـآ
بو فطوم : عيل بلـآج ؟؟
فطوم : مافيني شي .. بس تعبانه شوي
ام فطوم : انزين ارتاحي لين ما نووصل
فطوم : ان شــآء الله
..............
صوب بيت بو سالم ..
ام سالم ترمس مريوم ع الفون
مريوم : حيـــــــــآآ اللهـ اهل رآآكـ .. وعلومكم غوآلي ..؟؟
ام سالم : الحمدللهـ بخير ربي يعافيج .. وانتي شحالج وشحال امون
مريوم : تمام واللهـ يسررج حالهم لـآ باس ..
بو سالم : عطيني برمسها
مريوم : هلـــــــــآآ واللهـ بالشيخ
بو سالم : حيا اللهـ مريوم .. ها شحالج وشحال جويسم
مريوم : تمام الحمدلله
بو سالم : ماناقصنكم شي ..؟؟
مريوم : لا ابويه مـآتقصر .
و................ الخ .. هع مب لـآزم اقول المحادثة بكبرهـآ ..
.........
صوب لندن .. بعد ماظهروا امون من المستشفــى ..
امون : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه واخيـــــــــــــــــــرآ آ .. آآآآآآآآآآآآآآآم فريــــــــــــــــــــــ ـــــــه
يزوي : امون صخي فضحتينا جدآم اللهـ وخلقه
مريوم : هههههههههه خليها مستانسه الـآخت
حصوه : اقول الحين بنرد السكن ..
بو سيف : هيه عيل وين بتسيروون .
امون : بنسير السكن .. والعصر ان شـآء الله بنسير نحووط .. هيه عيل هم ظهروا واتحوطوا وانا قارة ف بقعيته مايخصني ابا اظهر
بو سيف : ههههه انزين انزين عنبو عيووز يالسه تتحرطم
مريوم : هههههه عيووز
امون : جب جب انتي .. يلـآ متى بنوصل مليت
ام سيف : لـآ اله الـآ اللهـ .. اصبري اصبري
.............
صوب السكن اللي ف لندن ..
شهود يالسه تطبخ .. تسوي كيك وآآيد عليها خخ خخ خخ
دخل مايد وجاسم المطبخ ..
مايد : آآخ ع الريحه .. فننن
جاسم : يلــآ ماخلصت
شهود : ههههه لـآ بعدها شووي
مايد : هههه الحين كل هذا ع ـــشآن أنتر تيقر بيي اليوم
شهود : هههه ماسمعتك امون .. هيه فديتها كل هذا عشانها
جاسم : ههه عيل بسير بمرض عشان يسوون لي كيك ’هع
تننن تنننن تننننننننن
شهود : هكم وصلوا
......................
صوب فطوم .. يعني صوب الشارجه
نزلت فطوم من السيارة .. استقبلوهم بو راشد وام راشد ..
بو راشد : حيـآ الله من يـآنا
بو فطوم : اللهـ يحييكـ ..
ام راشد : هلـا واللهـ باهل راكـ
ام فطوم : اهلين .. ياهلـآ فيج
بو راشد : عيل وين فاطمه
بو محمد : فطووم تعالي امايه
سارت صوبهم فطوم : هلـآ عميه
بو راشد : مــــــــآشــــــآء الله عليج .. فطيم كبرتي وغديتي عرووس
فطوم : هه عيل بتم صغيرة
ام راشد : عيل اقربوا حياكم ..
دشوا الصاله .. فطوم يالسه ادوور .. وين بناتها ووين اولادها .. ضاري البيت مايخلى
فطوم : خالوه عيل وين عيالج
ام راشد : احيدهم ف الصاله الفوقانيه
بو راشد : سيري عندهم
فطوم : اخافهم مايعرفوني
ام راشد : هههههههه بنت عمهم ومايعرفونج
سارت فطوم فووق ..
ف كانوا ف الصاله يالسين (( راشد وعمره 20 سنه .. و زايد عمره 19 سنه .. ورفيعه وعرمها 18 سنه )) يوم دشت فطيم عليهم كللهم عيونهم عليها ..
فطوم : السلـآم عليكم
ردوا عليها السلام
زايد : منو هالغرشووووب اللي دآش علينا
فطوم : ه ويا ويهكم انـآ فطووم بنت عمكم .. ماعرفتوني
رفوع ربعت صووبهـآ : فطييييييييييييييييييييييي ييييييم
راشد : اووه فطووم القزوووم هههههههههه
وسلموا عليها وتموا يسولفوون وياها .... الخ
...........................................
صوب لندن .. العصر ..
ققروا انهم يسيروون يتمشوون ف لندن .. ويتشروون
بو سيف : اتحملو عااد .. مايد وجاسم عن الفضايح
مايد : ان ِشــآء اللهـ
ام سيف : وذا تبوون شي .. اتصلولنا
امون : هيه اووكـي .. باي ..
خخخخ وظهروا ( جاسم وممايد ومريوم وامون ويزوي وحصوه )
امون : آقووول انا ابـآ اسير londn Harrods
مريوم : امم .. اوكـي يلـآ
مايد : وانتي ع كيفج تقولين يلـآ
مريوم : هيه ع كيفي ..
جاسم : ههههههههه يلـآ يلـآ آنزين .. الحين بيخسروونــآ
>> طبعا londn Harrods مثل موول كبيــــــــــر .. يبيع كــل شي . .. شنط مـآركه .. وكـل شــي مـــــــــآركــآت .. وشي كوفــي .. وهدآيـآ .. وحق الكرسمس وووآآآآآآآآآآآآيد اشــــــــــــيــآء ..
ساروا .. واتشروا وماخلو شي ماخذووه ..
بعدين ساروا صوب حديقة Regent park
ويلسوا ع العشب .. وتموا يسولفوون ..و جصوه موول مب طايعه ترمــس .. ومريوم تبا ترعف شو السؤال بـآآآآي طريقه نشت من محلهـآ ..
امون : ع ويــن ؟
مريوم : تعبت من اليلسه بقووم بتمــشى
حصوه : هيييييييييه بيي ويـآج
مريوم : نشي
سارن يتمشن .. رواحهن ..
حصوه : حتى استحي ايلس ويــآه ..
مريوم : انا لو تميت يالسه اكثر بمووت ..
حصوه : بس انتي تقدرين تمثلين جدامه .. اما انا لــآ
مريوم : انتي ماتشوفيني احمررر .. واغدي شرات الطماطه
حصوه : هههههههه هيه اشووفج
مريوم : بس ابا اعــــــــــــرف شوو هو السؤاال ؟؟
حصوه : انا بسير عنج .. ويمكن يمكن ايي صووبج ويسالج
مريوم : لـآ لـآ استحي..
حصوه : ههههه اووه ميوم تستحي ..
مريوم : هيه بعد شوو .. آقوول شو كتبتي نيوو من شعرج
حصوه : اممم .. هيه عشقتهـ
مريوم : اووه يعني فيها عشق .. ههه يلا اطربيني
حصوه : احم ..
ع ــشقتــه عشــقـ (ن) بلـــآ حدود

عشقـ(ن) يســر بخافق كـل معشوق

عشقت اسـمه .. وعشقت صوته

ع ــشقته عشق بلـآ حدود

ع ـشقت اسمــي ع شفاتهـ

ع ــشقت روحـي على قلبهـ

عشقته ع ــشقـ (ن) بلـآ حدود

ع ــشقـ ( ن) يفرّح كـل مخلوق

..ع ــشقتكـ يا معـشوقي ..

وحلـآة العـشق من صوبيـن
}} يمكن تشوفونه منقع .. .. خخ لـآنه من تاليفي (( رمز الوفـآ .. )) }}
مريوم : يـــآسلـآم عليج .. هيه واللهـ عشقته عشق بلـآ حدود .. بس ليته يحس
حصوه : لـآ تخافين بيي يوم وبيعرف كل شي ..
مريوم : آآآآآآآآه متى متى ..
حصوه : آقول بسير بعق الوصخ ف الزباله
مريوم : ايه بتخليني برووحي
حصوه : مريوم عن الـآ ستهبال .. هذي الزيـآله
مريوم : اوووه ما شفتها ههه
سارت حصوه صوب الزباله .. ومريوم يالسه تغني .
>> يا أغلى من سكن في RAK
و يسكني بحبه طيب أو قوة
أحبك مستحيل أنساك
لا تجبرني أنا أنساك بالقوة
أنا مقدر على فرقآآآآآك
ولا ظني بدونك دنيتي حلوة
سمعت حــس غلـآ روحـهـآ : احم يالسه ف فيديو كليب هههههه
مريوم قفطت : اويـــه .. وانته من متى واقف هنه
مايد : من اول مابدتيي تغنين .. اوونه صووتج حلوو
مريوم استحت : احم ادري انزين قبل لـآ تقوللي ..
مايد : عادي ايلس ..
مريوم : لـآ هب عادي .. ولــآ اقوول عادي عادي .. ابا ارعف شو السؤال ..
مايد : هههه .. اووكـي ..
سار ويلس صووبهـآ .. مريوم لزت عنه شوي لـآنه كان وآيد قريب منها ..
مايد : ههه انزين ماباكـلج ..
مريوم : جب جب .. يلـآ شو السؤال ..
مايد : اقوول
مريوم : هيه قوول
مريوم قلبها دق دق دق دووق ديييييييق دااااااااق خخخ يعني دث طبوول ..
مايد : ليــش يوم تشوفيني يـآي صوبج .. ولـآ يوم آيي عندكم .. تحمرين .. وترتجفين ..وتستحين .. والحين نفس الشي .. شمعنا ويايه انا بس .. ليش ما يكون ويا باجي الشباب .. شمعنا انا بالذات ..
مريوم انصدمــــــــــــــت من سؤاله .. ماكانت حاطه ف بالها انه بسـآلها هالسؤال ..تمت منزله راسها .. بس بعدين قالت عشان مايحس بقووله ااي شي
مريوم : ها . لـآ عادي .. يمكن انا جيه طبعي
مايد : مريوم انتي تتحريني غبي .. ولـآ مااففهم
مريوم : ........
مايد : مــريوم انتـــــــــــــي تحبيـــني ..
مريوم فجت عينها ع الـــــــــــآآآخر : وانته منو قالكـ .. آآقصــد .. ليش يعني شـآكـ اني احبك .. من زينكـ عااد .. شو احب فيكـ..
مايد : مريوووم .. عينج تقوول انج تحبيــني .. الـآ تعشقيني .. يلـآ اعترفي ..
مريوم : ...................
مايد : ليش ساكته
مريوم : يعني شو تباني آقوول
مايد : هيه يعني تحبيني
مريوم نشت من مكانهـآ : هيـــــــــــــــــــــــ ه احبكـ .. وامـــوت فيكـ .. واعشق الترآب اللي تمــشي .عليــه .. > وربــــــــــــــــــعت عنه ..
مايد يالس يطالع مريوم وهيه تركض عنه .. (( لــآ ليش تحبيني لـــيش ... مـآبـآ اكسر قلبج يا مـريوم .. لــآآ ليش ليـــــــــش انا بالذآت .. مابـآ اجرح مشـآعرج يوم بتعرفين انـــي ....... >> سكت ماقدر يقوول هالكلمة .. ~
...............................


. تنهـــد مـآيد .. وبعدين سـار صوبههم ..
مايد : يلـآ بنرووح .. استوا المغرب
امون : اوكـي يلــآ ..
...........................
صوب بيت بو راشد .. الشارجه
فطوم يالسه ويا بنت عمها رفيعه ..
رفيعة : يعني انتي الحين تحبين حمد ..
فطوم : هيه احبه .. بس مادري .. احس من هاك الموقف اللي استوا .. مااستوا شي .. احس حتى يوم اشوفه مايسوي لي سالفة .. احسه تغير .. مادري
رفيعة : انزين انتي شدراج انه متغير .. يمكن بس حركـآت ..
فطوم : بس والله خلــآآص تعبت تعبت من هالعيشة .. خلـآص متى بتي المدرسة وبفتك من عوار الراس
رفيعة : فطيم احسج وآآيد متضايقة وهموم الدنيا فوق راسج .. فضفضيلي .. شواللي ف قلبج .. صدقيني بقدر اساعدج ..~
فطوم تنهدت : شو تبيني اقولج يا رفووع .. اول شي حمد .. ثاني شي محمد ثالث شي ابويه
رفوع : انزين حمد وعرفنا وابوج وعرفنا ومحمد بلــآه بعد ..؟؟
فطوم : محمد ظهر لقيط
رفوع : شوووووووووو
فطوم خبرتها السالفه ..
رفوع : فطووم انتي اليوم لــــــــــآآزم تباتين عدنـآ مايخصني لــآ تروحين .. ابا ج ..
فطوم : منو قالج اني برووح .. اصلا انا ماصدقت اني اظهر من بيتنا .. احس لــــــــآآيعة جبدي منه ..
دش عليهم زآيد ..
زايد : هلــــــــــــــآآآووو .. Girls
رفوع : زيوود خير شو تبا
زايد : تبن تظهرن ؟؟
فطوم : هيه هيه .. عادي آآي مكان بس المهم نظهر نغير جوو .. هيه يلاا قوومي
زايد : ههااااااااااااااا اااااي .. بلــآج فطيم انطريتي .. يحليلج هالكثر اهلج حابسينج ف البيت
فطوم : ههه جب جب انته .. يلــآ يلــآ نشي رفووع
رفوع : آنزين وين بتودينا
زايد : بنسير صحارى مول
فطوم : هييييييييييه اووكي خلـآص الحين بنيك ..
...............................
صوب بيت بو محمد .. كان محمد بروحه يالس ف بالبيت ..
ظهر الابره .. وظز عمره .. ورد ظز عمره مرة ثانيه وثاليه ورابعه ..
محمد : اآآآخ .. حلـآة البيت يوم يكون فااضيــــــ ..
يت صوبه البشكارة : بابا شو تبي عشا ..
محمد شافهـآ بنظرة خبث : تعالي تعالي .. انا مابا شي .. انا آبــآآج انتي ههههه
البشكارة مافهمت له : شو قوول انتي
محمد وقف وسار صوبهـآ .. وهو يالس يتمخطر ف مشيته .. جان يطيح .. ع الغنفه ورقــد .. طبعا هب حاس بعمره .. الله يستر !!
رن فونه .. وكـآن المتصل هزآع ..
محمد : هلـآ هزآع
هزآع وصوته متغير .. شكله خيفان : حموود انته وين ؟؟
محمد : انا ف الييت .. بلـآكـ تبـآ شي ؟؟
هزآع : هيه ابـآكـ ضروووري
محمد : اوكـي تعال البيت محد هنه ..
هزآع : اووكـي بس بشـل ويـآيه حد .. تعلثت فيه
محمد ه اوكي اوكي
.......................
صوب لندن .. بعد ماردو من برع .. مريوم ســــــــــــــيدة ربعت صوب الحجرة .. لحقنهـآ البنات ..
وخبرتهم السالفه .. وتموا منصدمــآت
امون : مريووم اتخبلتي انتي ولـآ شوو
مريوم : والله والله هب كنت حاسة بعمري .. مادري كيف نطقت وقلت
حصوه : حظج
يزوي : هههههه هيه واللهـ ..
دش عليهم بو سيف ..
بو سيف : بنات زهبن اغراضكن , باجر بنرد الامارات ..
امون : افـــآآآ ..
مريوم: يس
يزوي : ان شـآء الله
حصوه : افـــآآآ يعني باجر بنرد الامارات ..
امون : هيه حلــآآم ..آقوول اليوم آآخر سهرة .. قومــوآ نتخبــل شووي
مريوم : ههههه ها يا دكستر .. شوو ؟؟
امون : هههه امم مادري فكروا بس ابا اسوي شي مخبـــل اليوم .. امم شو رآيكم ع الليل يوم الكل رآقد
يزوي : وآبوويهـ .. ايه نحنا ف بلـآد غرب هب بلـآدنا
مريوم : عادي عادي ..
حصوه : الله يستر من بلـآويكم ..~
...........................
صوب بيت بو سالم .. كانوا يالسين يزهبون حجرة جسوم ومريوم وينظفونهـآ ..
ام سالم : والله البيت من دونهم مايسوآ ..
اليده : هيه والله صدقتي ..
بو سالم : يلـآ تبون شي انا برووح
اليده : لـآ فديتكـ سلـآمتكـ ..
احمد : ابويه انا بسير المطــآر .. ياخي مـآقدر اصبر هالكثر .. مـشـتاق حقهـــآ
ام سالم : ههههه سير سير انزين ..
..............................
صوب بيت ريم .. سيف كان عندهمـ ..
في الميلس .. سيف + عزوز
سيف : وينهــآ اختكـ .. وين سارت ..؟؟
عزوز : يالله هالكثر متعلق فيهـآ .. لـآ تخاف ما طـآرت..
سيف : هههه تنكت بعد
عزوز : احم اعلمكـ ..
سيف : اقول سير سير ازقرهـآ ..
عزوز : انزين اصبر انته بلـآك مستعيل .. انزين بتخبركـ .. شو تقولون يوم تيلسوون ويا بعــض ؟؟
سيف : وانته شو يخصكـ ؟؟
عزوزو : بس ياخي ابا اعرفـ ..
سيف : ههههااي .. نقول رمسات كبار .. هب مال يهالووه هههههههههه
عزوز: حرمتكـ اليهالووه على قولتكـ ..
دشت ريم ..
ريم : آســـفه تـآخرت عليكـ
عزوز : يـآبووج كلـآنـآ متى بتي ومتى بتي ..
ريم : ههه كنت ارمـس البشـآكير غربلـآتهم ..
عزوز : يلـآ انا بظهر . ولـآتبوني اتم زيـآكم
سيف : اجلب ويــهكـ
عزوز : هاا هيه ع آآي صفحة
سيف : امم الصفحة الثانيه
عزوز : وييييييه تصدق انها منطرة ووووووووواااااااااااااااا اااااااااااااااااااهههههه هههههااااييي
ريم : والعثره تعثر بليسكـ
سيف : ههههههههه يلـآ سير سير عند ميـآنكـ ..
عزوز : هيه ميووني فيدتهـآ واللهـ .. احلـآ عن ريمـآنكـ
ريم : اووه شو رايكم انا اظهـر واخليكم برووحكمـ تكملوون سوالفكم ..
سيف : هههه لـآ لـآ تعالي .. انا ياي ع شـآنج ..
عزوز : يلــآ بااي ..
..............................
صوب الشارجــه .. فطوم ويا رفوع ويازايد ..
زايد : ها شو تبون تتعشوون ؟؟
رفوع : امم فطيم شو تبين ؟؟
فطوم : عادي آآي شي
زايد : بنسير مطعم حاتم .. اووكي
فطوم : هيه عادي
زايد كـآنت عليه نظــرآآت ويا فطووم .. بس فطوم ماتسويله سالفه .. لـآنهـآ تحب وآحد غيره واللي هو حمــد .. ماتبا تنسـى حمد وتحب زآيد .. ~
.....................
نصوب بيت بو فطوم .. محمد وهزآع ..
محمد : هلـآ بهـزآع .. ههه منو اللي ويـآكـ بالسيـآرة ..
هزآع : هاي وحده ***** من هنـآكـ يايه ويـآيه .. لصقت فيني لصقة .. ******
محمد : ههههههههههاااي .. هيه ريمـآ . . معشوقه مايد ه ..
هزآع : هههههه هيه مايد .. وعع ماسمعكـ .. بيدفنكـ ف آقرب مقبرة هههه
محمد : هههه ايهبي الا هو . بس يلـآ شوو السالفة بلـآكـ يوم رمستكـ جنكـ ديـآيه
هزآع : هيه اقولكـ شو استوآ اليوم المغرب .. كنا يالسين ف الشقة . دش فرووس الشقة وهو زيغــآن .. ويقووللي .. هزاع قووم نش الشرطه الشرطه ..
وانا عاد فزيت من مكاني .. ف سرنا وشلينا قشارنا .. وظهرنا بررع الشقة .. ف ف السياره جان يقوولللي انه حد مخبر علينا .. بس منو مادري .
محمد : والعثرة .. خيبه .. منو هالـ ******* اللي مخبر ..
هزاع : مادري واللهـ .. فنحنا الحين غيرنا مكانا .. بس اظن انا محاصرينا ف كل مكان ..
محمد : الله يستر .. بس عادي حتى لو استوالنا شي .. احم الواسطة موجووده ..بس اظن انه اللي مخبر يمكن يكوون الحارس ..
هزاع : هيه صح يمكن هوه .. آقوول اليوم الفليل بنسير صووبه وبنخليه يعترف حقنا .. ها بتي ويانا ولـآ .
محمد : هيه اكيــــــــــد بسير ..~
.......................
صوب لندن .. الساعه 12 الفليل ...
صوب البنات ف الحجرة ..
ام سيف : يلـآ بنات ارقدن باجر ورآكن نشة من الصبح
امون : هيه ان شـآء الله امايهـ
وظهرت عنهن .. سوون عمارهم راقدات .. بس بعد دقـآيق ..
امون : يلـآ نشن ..
لبسن شيلهن وظهــرن يتمخطرن ف الممر شوي شوي ..
سـآرن صوب الصاله .. حطولهن فيلم عجييييييييب .. فن ررعـــــــــــــب نايس خخ .. المهم يلسن يطالعوون الفيلم ..
يزوي : افف يعت ياخي ..
مريوم : هيه حتى انا .. ابا فرآخ .. تبوون ؟؟
حصوه : هيه نبا ..
امون : هيه مريوم سويلنا بس زيدي الملح ..
مريوم : اوكـي .. اوامر الثانيه الشيخات
يزوي : اممم
مريوم : بعدهـــــآ تفكر الاخت .. ههه يلـآ باي
امون : هيه مريووم سويلنا عصير برتقال
مريوم : انزين انزين ..
كملن الفلم .. بعدين حست حصوه بـآيد تيي صوب جتفـهــآ .. بس قالت ماتبا تصد .. بس بعدين رص هالشي ع جتفهـآ .. ووو مره وحــــــــــــــــده ..
حصوه : امـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـيه .. !!!
ممن وراهــآ : ههههههههههاااي
امون : ههه
يزوي : اشش اسكتن عن حد يسمعنا عههههههه
حصوه : جـــــــــــآسم ؟؟!!!
جاسم : هيه جاسم ..بلــآج انطريتي ..
حصوه : جب انزين .. والله زين ما وقف قلــبي ..
جاسم : بسم الله ع قلبج ..
حصوه : هااا !!؟؟؟
امون : شو قلت ؟؟
جاسم : بلأـآكن .. قلت بسم الله ع قلبج..
حصوه احممممممممرررت بس ما بين وييهها لـآنهم مبندين الليتات ..
حصوه : بس اسكتوا خلونـآ نكمل الفلم
جاسم : وذا ما سكتنا شو بتسوين ؟؟
حصوه : ههه ما بسوي شي ..
بعدين تمــوآ يطالعوون الفلم وهم ساكتين . بس النظرات ما تخووز من عيون بعض ..
جاسم يطالع حصوه .. وحصوه تشووفه ..
جاسم : الـآ مريوم وين ؟؟
يزوي : تسويلنــآ فرآخ ..
جاسم : اهـــآآ ..
صوب مريوم في المطبخ ..
كانت يالسه تدوور الملح ..
مريوم : غربلــآته وين ساار .. وينه ؟؟
دوورت مني مناك .. بعدين حصلته .. رشت الملح ع السريع ويوم يايه تظهـر دش مــــآيد المطبخ ..
مريوم شـــــــــــــــــهقت ..
مايد : بلـــآآج ؟؟
مريوم : زيغتني ؟؟
مايد : ويووع ان شــآء اللهـ .. هالكثر يوعـآنه
مريوم : هههههه هب حقي بس .. حقهم كلهم ..
مايد : وشو تسووون ؟؟
مريوم : نشووف فلم رعب .. حيـآكـ تعال ويانا
مايد : اوكـي بس اتريني بشررب ماي ..
مريوم : وليش اتريـآكـ ماحيدك نون تخاف ..
مايد : هاها ومنو قال اني اخاف ..
مريوم : عيل ليش تباني اتريـآكـ ..
مايد : ياخي كييييييفييي .
مريوم : أنزين بسررعه ..
مايد يشررب الماي شووي شووي بس يبا يقهر مريوم ومريوم خلـآص يتمووت منه ..
مريوم : مــــــــآآآيد ..
مايد : قلــــــــــــــــــبه
مريوم سكتت (( اويه هذا شو قاال خخخ شكله مصطــل الريال ))
مايد : مريوووم .. وين سرتي
مريوم : افف انا بسير عنكـ ..
وظهرت .. ربع ضووبهـآ .. ويودهـآ من ايدهـآ ..
مريوم مستغربه من تصرفـآت مايد . بلأـآه هذا .. صدق مسطـل ..
مريوم : اييه هدني لـآ تيودني ..
مايد : مريوم .. عطيني بشـل ويـآج ..
مريوم : اوكـي يود ..
مايد : مريووم
مريوم : افف افف افف خير خير
مايد : تحبيـني
مريوم الحين تاكدت انه مايد صدق مصــــــــــطل ع الآخر ..
مريوم شافته وخطفت عنه ..
مايد : ماعليه انزين ..
امون : هلـآ مريوم يابووج مابغيتي تخلصين .؟؟
مريوم : ههه ماحلصت الملح .. اووه جسووم شو يسوي هنه ..
جاسم : كييييفي ..
بعدين يا صووبهم مايد وهو شال العصير ..
مايد : يلـآ انجبوو .. بنشووف الفلم ..
وتمـوآ يطالعوون الفلم لين الساعه 2 ..
ف يت لقطة احم .. لقطة من اللقطات الرومنسيـــه ..
مريوم سيـــــــــــده غطت يههـآ بالمخده الصغير .. اما امون ويزوي .. نزلوا راسهم .. وحصوه صدت الصوب الثاني ..
اما مايد وجاسم تموا مبقرين عيونهم صوب التلفزيوون ..
مايد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ياويــــــــــــــل حـــآآآليــ ..
جاسم : متى متـــى بعرررس ..
مايد يطالع مريوم وغمــز حقهـــآ ..
جسوم : آقوول تبون تتخبلوون شووي
امون : هيه نبا
مايد : اكيد آنتر تيقر برووحه مخبــل
امون : هههههه جب جب انته ..
ميوم : انزين هيه كمل
جاسم : بنظهـر من السكن .. بنسير صووب البحر .. الحين فااضي ومحد فيه
يزوي : خيبه البحر الحيــن
مريوم : هيه هيه كشخة .. بنشووف الشمس يوم تشررق
حصوه : اقوولكم بررع بررد مووت .. طيف تظهروون
امون : انزين عادي .. بنرد قبل ما ينشووف العرب
حصوه : لـآ والله و شهوود
مرويم : عادي مابتقوول شي
مايد : يلـآ نشن ..
.............................


امون : انزين عادي .. بنرد قبل ما ينشوون العرب
حصوه : لـآ والله و شهوود
مرويم : عادي مابتقوول شي
مايد : يلـآ نشن ..
نشــن البنات بســررعة البرق هع هع .. وسارن اتلبسن ..~ بس ما لبسن عبيهن .. بس لبسن جاكيـــت .. وسـآرن صوب جاسم ومايد ..
مايد : عنبوو ســآعتين ..
امون : يـلـآ عاد ما كملنا ساعتين . يحليلنا خمس دقايق قلتو ساعتين .
جاسم : انزين يلـآ اخطفن اخطفن ..
وســآروا يتمشــون صوب البحــر .. كان الجــو بـــــــآآآرد و الهبــوب بـآرد .. والقمــر مكتمــل كانت طلعه ولــآ آحــلى .. اتجهـوآ العــرب صوب البحـر .. وبوم وصلــوآ استانسوا من الخـــــــآآآطر لـآنه محد موجوود غيرهم .. سـآروا واتيســـلوا ع التراب .. وحصوه ومريــوم سـآرن بعيد شوي .. اما يزوي وامون يلسن يتمشن ع البحر .. ومايد وجاسم يالسين يطالعوونهم ..
صوب حصوه ومريوم ..
حصوه : كشـــــــــخه يـآخي ونـــــآآسه ..
مريوم : هيه بس بــــــــررررد مووت ..
حصوه : هع هع هع حلــآآآته .. فديت فطووم والله اشتقت لهـآ .. عنبو ماتتصــل ولـآ تسـآل ..
مريوم : هيه .. اكــيد سايره تهوووم هههه اتحرينهـآ بتم قارة ف البيت ؟
حصوه : ههههه هيه عاد دلووووعة البابا ..
مريوم : قومــي بــسوي قصـــر
حصوه : ههههههه متفيقه .. انا بسير صوب امون ..
مريوم : لـآ تمي آخــآآف .
حصوه : تنكتين حضرتج ..
وسـآرت عنهـــآآ .. مريوم يالسه تبنــي قصر . وكان شكله حلووو .. هع ..
صوب امون ويزوي وحصوه .. يالسين يمشوون ع البحر ويلقطوون مـحــآآر .. محارهم حلووو .. غير عن محـآرنـآ خخخ ..
صوب مايد وجاسم ..
جاسم : آقوول انا بسير صوب مريوم شوي ..
مايد : ما وصيـــكـ .. زيغغهـــآآ . كشخه يووم تـعصب ههههه
جاسم : ه افــآ عليــكـ
سار جاسم صووب مريوم .. وهو يمشـــي يالس يظهــر آصــوآت تزيــغ .. ويوم صدت مريوم صررخ بيووهــهــآ .. نشت مريوم من مكانهــآ معصبه وتزآآآآآعج خخخ
جاسم : هههههاااي خلـآص السمووحه ..
مريوم : هاهاهاهاها السموحه .. حرآآم خربت القصر مالي ..
جاسم : هههههههههااي قصر مرة وحده ..
مريوم : هيه قصر ..
جاسم : مريوم ابـآ ارمسج ..
مريوم : خير شووو
جاسم : يلـآ عاد ..
مريوم : اوكـيه عن شوو ..
جاسم يلس حذآآل مريوم .. وتم ساكت لثوآنــي بعدين جان يرمــس ..
جاسم : مريوم .. ما تحسين انــي تغيرت .
مريوم : هيه تغيرت ورديت للــآحسن .. بس ليش هالسؤآل ؟؟
جاسم : مريوم .. انــآ لين الحين آذكــر رمســتج يوم قلتي .. انه في وحده تحبني وتعشقني غـــير عن ســآآآره ..
مريوم : ؟؟؟؟ اف اف ردينـــآ
جاسم : هيه ردينـآ .. انا عرفت منوو هالبنت ..
مروم : هاااااااااااااااااا .. منووو ؟؟ وشدرآآكـ ..
جاسم : حســيت .. تعرفين انه كــل الايام اللي مرن .. وانا اراقب كــل وحده فيكن .. وآعرف بشوو تفكــر
مريوم : ؟؟؟؟؟؟
جاسم : الصـرآحــه .. انا يوم عرفت انه هالبنت هيه اللي تحبني .. اول شي ما صدقت بس بعدين تـآكدت .. بس ماكنت حاط ف بـآلي انه ف يوم من الا يام انهـآ تحبني اوو تعشقني مثل ما قلتي .. الصرآحــه انا كنت اعتبرها شرآت اختيه .. بس يوم اكتشفت .. "" احـــــــــس انه قلـــبي بدآ يتعلـــق فيهـــآآ "" واحس انهـآ تقدر تنسيني اللي فــآآت .. ~
مريوم ابتسمــت : جسوووووووووووووووم .. واااااااااااااافديييييييي يييييييت هالمخ .. انا علني افدآآه .. يعني انته تحبــــــــــــــهــــآآآ آ ..
جاسم : هههه انزين ماقلتيلي منو هيه ..
مريوم : حصووه صـــــــــــح ؟؟
جاسم : هيه حصووه بنت زآيد
مريوم : يــــــــــــآآآي ونـــــــــآآآسه .. وينج يا حصوه تعالي اسمعي هالرممســه ..
جاسم : بس يـآ مريوم مـآبـآج تخبرينهــآ انـــي عرفت ..
مريوم : ليــش .. والله حرآم .. هيه متعذبه عشـآنكـ .. تبـآكـ تحس فيهـآ .. حتى من كثر ما تحبـكـ قامت تكتب شعر ..
جاسم : هيه يعني من متى تحبني .؟؟
مريوم : آآآآآآآآه من قبـــــــــــــــــــل ما اكتشفنا يوم كنت ترمس ساره .. من قبــل مـــآآآعرف بس من مــــــــــــــــتى .. واصلــآ محد كان يعررف بهالشي .. يمكن كانت تحبكـ من سنتين .. مادري واللهـ .. بس انا اول وحده عررفت ..
جاسم : بس مـآبـآ آجررب قصة حب ثانيه .. ويستوي .......... > قاطعته مريوم
مريوم : لـــــآآ حبيبي سارووه غيـــــــــــر وحصووه غير .. ساره بوآدي وحصوه بوآدي ثانــي .. حصوه بنت هاديه بنت حسـآسه .. والله ما بتشووف بنت شرآآت طيبتهـــآآ .. تحسهــآآ غير عن كل البنات .. يوم تزعــل منكـ . دقيقه وترد .. احسهـــآآآ غيــــــــــــر .. وبترتــــآآآح حقهــآآ وآآيد ..
جاسم يالس يطاع مريوم يوم ترمــس
جاسم : ههههههههاااي .. ياخي مريوم كشخه يوم تكونين جديه ف رمستج ههه
مريوم : جب جب ..
جاسم : عيل وينهـــآآ ؟؟
مريوم : سارت صووب امون ..
يـــآ صوبهم مايد ..
مايد : هاااااااااااااااااااا شو تسوووون ؟؟
مريوم : افف افف .. يقوول المثل .. رزة الفيس من طبايع التيس
مايد : التيس اخوووج هب انـآ ..
جسوم ما نسووي شي .. يالسين نسوولف ..
مايد : اهــــــــآآآ
جاسم : هيييه ..
سار مايد .. وشل الترآآب وفره ع رآآس مريووم ..
مريوم غوووووطوووطوووطوووطوو يعني عصبت منه خخخ ..
مريوم : مــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــآآآآآآآ يد ... ماعليــــــــــــــــــــ ــه انا آر’آ ويــــــــــــكـ ..
وسـآرت شلت الترااب وتمت تفرره .. وتمــوآ هم الاثنينه يتـضـآربوون ف الرمــل ..
صوب قوم امون ..
امون : آيـــــــــــــه الحقوا ع الحبايب يالسين يتضــآآربووون ..
يزوي : هه نشن ..
وسارن صووبهم .. وتموا يتراشوون بالترااب لين ما خيسوووا ثيـآبهم ..
جاسم : ايـــه خلــآآآآص .. ههههه .. هكيه الشمس بتظهــر ..
وتموا يالسين مجابل الشمس ..~ كان منظر ولـآ آرووع ز. بعدين قالوا بيروحوون ..~
............................
صوب بيت بو حميــد ..
فـ حجرة ساره .. الصبح الساعه ست ..
ساره نشت ع صووت فونهـــآآآ ..
ساره : الوو
عبود : ســـــآآآره .. وين صوورتج حرآآم عليج .. تعبت من كثر ما اتريـآ .. انتي ما تحسين فيه .. انا آحبـــــــــج اموووت فيج ابــآآ آشوووفج .. خلـآآآص تعبت تعبت .. انتي لـآ تردين ولـآ شي .. يعني خلـآص تبين تنهين حبنـآ خلـآص ع رآآحتج ..
ساره : عبد الله انته شو يالس تقوول .. ترآ كــل الظرووف ضدي .. وانا بعد آحبــكـ واموووت فيكـ .. وكيف تبانا ننهي هالشي .. انزين .. انا كل يوومي مشغووله ..
عبد الله : وانـــآآ .؟؟
ساره : والله انته بقلبي .. بس اصبر
عبد الله : انــآ ما يخصنــي ابــآآ آشووفج اليوم قبل بـآجر .. اوكيه الحين اكيد كـل حد رآقد .. صح
ساره : هيه صح ..
عبود : عيل خلـآص بمر عليج .. والله بس ف السياره .. بس نظره بعدين سيري
ساره : بس اخاف حد يشووفنــآ
عبود :اوووووووووه ويعني منووو اللي بيشووفنا من صبــآآآح الله خير
ساره : اوكيه خلــآص .. اول ما تووصل سويلي مس كوول ..
عبود : اوكيه غنـآتي ..بس لـآ تنسين الصورة
...............................
صـوب بيت بو سيف .. صوب حجرة سيــف .
رن فون سيــف . . رد
سيف : الوو
ريم : احم آســفه لـآني دآقه بهالوقــت ..
سيف : فديتج رمـآني .. عادي الغلـآ دقيلي آي وقـت
ريم استحت : انزين بس حبيت آقولكـ آن اليوم بنظـهر . ويا عيال خالتي ..
سيف : وين بتسيروون .؟
ريم : بنسير صوب البر .. بنقــيل هنآكـ .. تعـآل ويـآنـآ ..
سيف : واللهـ الود ودي بس اليوم قوم ابويـه بيوون من السفر ..
ريم : صـدق .. زين زين عيل سلملـي عيلهم ..
سيف : يوصــل .. واتحملي بعمـرج ..
ريم : ان شـآء الله .. ههههه عزوز يسلم عليكـ
سيف : الله يسلمه ..
بعد ما صكـر عنهـآ ..~
...........................
صوب لندن .. دشن البنات شوي شوي .. وربعن صوب حجرتهم والحمدلله ان الله ستر .. خخخ دشن الحجرة وفررن عمارهن ع الشبريه من بعد ما تسبحن ..
بس مريوم مـآيـآ ها الرقـآد .. تمت تفكـر .. (( اافف ليش نرووح . واالله ماودي افـآرق مايد .. ياخي عشت ويـآه كمن يووم احس انـي تعلقت فيه اكثــر .. .. بس احلـى شي انه عرف انـي احبه .. فديتكـ يا مـآيد . بس اخافه ما يبادلنـي نفس الشعور .. تنهدت مريوم .. بعدين غمضت عينها ورقدت ..ّ

..................
صوب بيت بو راشد .. الشارجه ..
نشت فطيـم من الصبح .. سارت صوب المطبخ وخلت البشكاره تسويلها نسكفيه .. وشلته وظهرت بررع صوب الحديقه .. كان الجوو حلوو .. والهبووب بااارد .. يلست ع الكرسي .. وتمت تشررب العصير .. وتفكـر .. بـ ( حمــد ) .. هـل قلبهـآ اختار الشخص المناسب ولـآ غلطت .. بس ليــش شو اللي غيره عليــه .. ولـآ عادي هذي تصرفــآته .. .. شو هالحـآله .. انا لـآزم اوآجــهه وآقووله اللي ف قلبي .. بس آخــآآف .. لـآ لـآ ان شـآء الله مايكون اللي ف بالي صح .. بس يوم بوآجهه بحطي عيني ف عينه .. وبقووله بس متى متى ..~ وآآخ يا محمد .. الحين انت تطلع مدمن مخدرآآآت .. والله آحس انه رآسي بيفنجر من هالمصايب اللي تحذف علينا .. وخاصه عليه .. يحضكم يا مريوم وحصووه وامون ويزوي .. سارن يستانسن وخلنـي هنه ويـآ المصايب .. بس آنـآ لـــآزم اسوي شي .. بس محمد ههدنـــي .. يالله بالسلـآمه .. ان شـآء الله كـل شي يعدي ع خيــر .. بس لين متى .. آآخ .. آآخ ..والله بعدني صغيره ع هالمصايب .. بس محمد .. بحاول انـي آخليه يتعالج بـآي طريقه قبل ما يعرف ابويه .. والله لو عرف .. مادري شو بيسوي ..~
سمعت صوت : هـــآآ نـآشه من صباح الله خيــر .. شو عندج ..
فطوم : زيوود .. بسم الله زيغتني ويـآ ويهكـ ..
زايد : هههههههههه آححســن .. شو تسوين ناشه من الصبح
فطوم : ماشي ..بس مايـآني الرقاد .. جان انش .. وانته شو تسوي ..
زايد : بس كيفي .. بيتنـآ ..
فطوم : هههههههه آنزين ادري انه بيتكم .
زايد : عيل وين رفووع عنج ..
فطوم : خلهـآ هاذيــج فخاره .. يالله يعشقهـآ حق الرقااد .
زايد : ههههههه .. ماعليه بخبرهـآ
فطوم : اووبس .. نسيت انه عدنا وكـآله انبـآء ..
زايد : .. وكالة انباء مرة وحده ..
فطوم : آقوول .. جنكـ خذت رآحتكـ ويـآيه .. يلـآ انفد عن وييههي ..
زايد : كيفي ما بنفذ .. والله الحديقة حديقتنا ..
فطوم : فففففف ياخي حشرتنا انته .. جنه محد عنده بيت غيرككم ..
زايد : هه كشخه يوم تعصبين
فطوم :يايايايا جب جب .. بسير انا دآخــل ..
زايد : لـآ تمي ف محلج .. انا بسير عنج .. تبين شي من بررع
فطوم : هيه ابا كل شي
زايد : عنبوو ماتقوول لـآ
فطوم : ه آثوولف وياااكـ
زايد : ويا ويهج .. وسار عنهــآ
فطوم (( يحليكـ يـآ زآيد .. احس ينسيني همومي بدقيقه .. ~))

صوب زآيد (( يحليلج يا فطووم .. آسميج الـآ سوآآلف .. ..بس يـآريت لو تم عدنا زآيده .. باجر بتروح .. بخلي رفووع ترمس عميه .. بعدنا ما شبعنا منها .. .. خخخ .. كشخه .. س يـآريت لو تعــرف انهـ ...>> سكت ..
.................................................
صوب لندن .. اتجهزوا العرب وشلوآ شنطهم .. ويالسين يودعون المكان ..
في الصاله .. كان الكل متيمع ..
امون : ابـويه .. يعني يعني يعني ليش ما نتم اسبووعين ..
بو سيف : بس انا ورايه آشغاال .. تتحروونـي يالس حقكم ..
مريوم : ههههههه امون ترآ عمــيه بزنس مـآن بلـآج انتي .. ياخي فديت بلـآدي انا .. حد مايبا يرد لبلـآده ..
مايد : اوووب .. رمست الفيلسووفــه ..
مريوم : هههه .
يزوي : هيه والله .. نبا نرد بلـآدنـآ .. الـآمارات .. فديت ترآبهــآآ
جاسم : بس بس آنزين عرفنـآ انكم تحبوون بلـآدكم .. اونكم عااد .. موآطنين صالحين
حصوه : ههههه هيه بعد شوو
جاسم (( وآخيــرآ رمستــي .. هههه فديت هالغمازة .. ))
حصوه انتبهت انه جاسم يالس يطالعهـآ (( شو يبا هذا .. ياخي ما يشووف انه الكـل يالس .. امم مريوم انقذيني منه ) .. حصوه قرصت مريوم من ايدهـآ عشان تصد صوبهـآ .
مريوم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي .. آح آح .. خيبه يعوور ..
ام سيف : مريووم امايه بلــآآج ..
مريوم : حصووه قرصتني ..
جاسم : ههه آحسن ..
مريوم : جب جب انته .. صدت صوب حصوه .. ها شوو ..
حصوه : هههه اول شي سووري ع القرصه . ثاني شي .. خلي آخووج يتادب آحسن له .. لـآ ييلس يطالعني جيه .. آستحــي ..
مريوم : هههه اوكـيه ..
جاسم غمز حق مريوم لـآنه عرف شو حصوه قالت حقها ..
بو سيف : يلـآ نشوو ا بنسير المطـآر .
ونشـــوا كلهم .. والكـل شـآل ويـآه آحلى الذكـريـآت .. وخـآصة ( مريوم .. وحصوه ) ..~

ولـآ باريس ولـآ لندن .. ولـآ رومـآ ولـآ اليابان
آبحيــآ دنيتــي وآمــوت .. وآنـآ أردد امـــآرآتــي
لهـيب الصيف فـ بلـآدي .. ولـآ العيشه ف هالبلدآن..
يزيد الحر طاقتنـآ ويعلمنـــآ المروآتـــــي .. ~
......................
صوب بيت بو محمد ..
محمد .. يالس ف حجرته .. دق له هزآع ..
محمد : آلووو
هزآع : الووييين .. آقوول انته وين ..
محمد : انا ف البيت ..
هزآع : يقولوون انه مايد بيي اليوم ..
محمد : هيه ادري ..
هزآع : هيه انته ترمسه
محمد : هيه
هزآع : ولـآ مره طلب منكـ .. حبووب ولـآشي عشان تطرش لهـ ..
محمد : لـآ .. تعرف شو مسوي مايد .. فـآج كرتوون البندوول .. ومحطي كمن حبه .. ويـآ البندوول ..
هزآع : شو هالـآهبـــل .. زين ما زخووه ..
محمد : لـآ تلغط ..
هزآع : هههه اوكـي آسف .. آنزين آوول ما يووصل مر عليه وخله اييني الشقه .. اباكم بـ سالفه ..
محمد : سالفه شوو ..
هزآع : سالفه من السوالف ..
محمد : انزين ..
هزآع : باي
محمد : بايين



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-06-20, 02:39 AM   #33

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



هزآع : هههه اوكـي آسف .. آنزين آوول ما يووصل مر عليه وخله اييني الشقه .. اباكم بـ سالفه ..
محمد : سالفه شوو ..
هزآع : سالفه من السوالف ..
محمد : انزين ..
هزآع : باي
محمد : بايين
..........................
صوب بيت بوحميــد ..~
نشـت سـآ{ه بسررعه .. سـآرت تتتـآكد ان الكـل رآآقد .. بعدين لبست شيلتهـآ وسارت بررع .. صوب عبدالله .. كان مووقف السياره .. ع ينب .. ~
ساره ربعت صووب السياره .. وركبت وصكررت الباب بقوو .. من الزيغة ..
عبود : ههههههه زين ما كسرتي الباب ..
ساره تنافخ : اف اسكت عنـي .. والله جني بفلم رعبب ..~
عبود : .. رعب مرة وحده ..
ساره : هههه هيه رعب
عبود : انزين خلينا من هالموضووع ..شحالج .. ؟؟ عاش من شاف هالفيس ..~
ساره : احم .. عاشت ايامكـ .. والله تمام انا بخير ..
عبود : بس شكلج . ما يووحي انج بخير .. احس انج تعبانه ..
ساره : هيه تعباننه .. عبوود انا لين متى بتم اتريــآكـ .. خلـآص تعبت ..
عبود ماعرف شوي قوول .. : انزين اصبري .. انتي ليش ما فيج صبررر ..
ساره : ياخي عيزت من كثر ما اصبر عليكـ .. خلـآص لين متى ونحنا ع هالحـآل .. آنزين ع الاقــل خطبة ..
عبود : اووووه ساره تعرفين اني اضـآيج من هالموضووع .. لو سمحتي لـآ تفتحينه ويايه مرة ثانيه .. وكل شي بوقته حلوو .. بلـآج انتي ..
ساره : ............
عبود : ساروونه لـآ تزعلين مني .. بس انتي اصبري ..
ساره : اوكيه خلـآص ع راحتك ..
عبود : شو في شو يايب لج .. > عطاها الكيس
ساره : احم مشكوور .. والله كلك ذووق .
عبود : يوم بتفتحينهـآ بتعيبج آكــثر ..
ساره : مشكوور .. .آنزين بخليكـ الحين .. لـآني ما اقدر اتـآخر اكثر
عبود : افـآ تو الناس .. ما مدالج .
ساره : سوري والله .. مرة ثانيه ان شـآء الله ..
عبود ك انزين والصورة
ساره : مرة ثانيه .. والله الحين مستعيلة ..
عبود : اوكيه ..~
...............................
صوب قوم ريـم .. ف البـر .. يالسين ويا عيال خالتهم .. والعايلة بكبرهـآ ..
ام سلطان : ريموو .. متى عرسج ..
ريم : احم .. عقب شهرين ..
ام خليفة : هيه عيل بالمباركـ فديتج
ريم : الله يباركـ فيج ..
ام ريم : فديتهـآ .. اول مرة حد يعررس من عيالي ..
بو ريم : هيه هذي ريماني الغاليه لازم نفررح فيها
ريم استحت ونزلت راسهـآ
حمده : احم احم احم نحن هنـــــــــــآآآ .. ابويه تراني اغااااااااار
بو ريم : ههه .. لا انتي بعد بنتي الغاليه
ام ريم : الـآ شما بتخبرج .. انتي الحين كم باجيلج .. عن الجامعه
شما : اممم .. حوالي سنتين ..
ام خليفه : يلـآ عقبال ما ييج النصيب ..
ام ريم : ريمـآني . امايه .. ليش ما اتصلتي حق سيف خل ايي يتعشـآ ويانا
ريم : امم اتصلت له .. بس قال انه اهله بيون اليوم من السفر
بو راشد : يالله يالله .. يوصلوون الساعه اربع الفير .. آقوولزز ردي اتصلييله وقولييله انه بو راشد يباك تيي تتغدا ويـآنـآ ..~
حمده : هههههههههه يعني غصبن عنه بيي ..
ريم : هههههههه ان شـآ اللهـ..
دقت حق سيف .
سيف : هلـآ وغلـآ
ريم : آهلين .. امم سيفانـي
سيف : حلـآة سيفان يوهيه ظاهرة من ثمج ..خير الغاليه آمـري
ريم : احم .. عميه .. يباكـ تيي ويـآنـآ .. تتغدا
سيف : بسـ..
بو راشد من بيعيد .. : لــــــــآ بس ولـآ شياته يلـآ بتي يعني بتي ..
سيف : هه .. حاضرين ..~
........................................
في الطيـآره ..~
مريوم يالسه صوب الجامه .. خخخ وفرحانه وحذالها حصوه .. يالسه تتسمع بال ام بي 3
مريوم : حصووه .. حصووووووووه
حصوه : ويهده .. خير بلـآآآج تزاعجين .. عنبو هب صووت عليج
مريوم : ااااي .... انزين شو تسمعين
حصوه : ليش
مريوم : بس ابـآ آعرررف
حصوه: ماسمع شي
مريوم : حصووووه ..
حصوه : نعم
مريوم : نعامه ترفسج هه
حصوه : هاهاهاهاهاها مريوم تعرفين انج سخيفه
مريوم : هييييييييييه اعرر فاني سخيفه .. وعبيطه وهبلة .. " خفت صوتها " وظاهره ع حبيبي .. غلـــــــآآآي
حصوه هههههههههه .. ويا فيسج
مريوم : انزين بسمع
حصوه : لـآ يعني لـآ .. انا بسير بغير مكاني .. ياخي الطياره فاضيه
مريوم : سيري انزين محد يوودج
مايد وجاسم يالسين وراهم .. وايق لهم مايد .. ويالس يحك عينه > يحليله فيه رقاد
مايد : بــــــــــــــــــــــس .. ا شاش اش .. حشرتوونــــــــــآآ .. نبــآ نررقد
مريوم : هههههه آسفين الشيخ ..
مايد : مابا صوووت
مريوم : حـآضر سيدي
مايد : غصبن عنج
مريوم : هاهاها
مايد ك جب
مريوم : يحبــككـ >> بدآآل ما تقوول يجبكـ .. قالت يحبكـ .. >> بعدين انتبهت حق عمرها شو قالت ..
مريوم: اوووبس بالغلط
مايد : ههههههههه حتى الجب يحبنـي .. انزين خلـآص ادري اني غرشوووب .. والله والله ..
مريوم : من زين فيسكـ ..
مايد تقررب صووب مريوم .. : وليش حبتينـــي ؟؟ ..
مريوم ااحمررررررررت .. وطاااااااااااخ طوووخ طييييييييييييخ >> قلبها .. هع
مايد : ههه يلـآ بررقد
مريوم صدت صووب حصوه وساسرت حصوه : اعشــــــــــــــقه
حصوه : مااااااا اسمع
مريوم : ه جب
مايـد : ايييييييييييه انا شو آقووول
مريوم : خلاص خلاص التوووبه
حصوه : انا بسير بيلس جدآم
مريوم : هيه عشان تتخيليين هااا
حصوه : هههههه انتي ما يخصج ..
...........................
صوب قوم ريم ..
يا صوبهم سيف .. واتغدوا وخلصوا .. وبعدين . ساروا يتمشوون ..
سيف : ريمـآنـي منو هاكـ الولد اللي لـآبس كندورة سوده
ريم : اممم .. هيه هذا رشوود ولد عمي
سيف : ما ارتحت له
ريم : ليش
سيف : مادري عليه نظرآآآت .. ما عيبتني .. كانه يقصد انته ليش راز فيسكـ
ريم : آصلـآ رشوود طبعه جيه من يووم كان صغير وهو ع هالحاله .. مادري ليش
سيف : اهـآ .. آنزين شحالج
ريم : احم ماشكي من باس
سيف : ريماني ابـآ شي
ريم : آمـر
سيف : ابـآ بووســه
ريم : هااااااا
سيف : ابـآ بوووسه
ريم: يا كبرهـآ عند الله .. لـآ مب وقته
سيف : لا وقته ونص
ريم : هب هنه ..
سيف : عيل وين
ريم : سيفاني غير الموضووع
سيف : انزين انتي حرمتيه
ريم : لا لا استحي
سيف : عيل تعالي ..
والـآ ريم ما حست بعمرهـآ ولـآ يايتنهـآ بووسه تحررق خخ من سيف .. ريم اخضرت واحمرت واصفررت ..
سيف قرصها من خدودهـآ : احبـج
..................................
صوب الطياره .. كل واحد لـآ يعه جبده .. ملووا من كثر ما يتريوون
صوب حصوه يالسه تسمع اغنيه .." آحسـآس غالي " > عيضة

يا شاغل فكري وقلبي عن الناس
مابيك تسأل ليه قل اتصالي
خلك معي واسمع قصيدة من احساس
احساس غالي مرسلة يم غالي
من شهر تسعة ما خطف طرفي نعاس
وان نمت شفتك ساكناً في خيالي
شربتك من الحب كاسا وراء كاس
واشغلت فكري فيك واشغلت بالي
غلاك في قلبي ترا ماله قياس
لاتسال من الحب حبك خيالي
تغريني من الخصر لاهامة الراس
جسم يميزه الترف والدلالي
الله عطاك عيون خدرا ونعاس
تذبح عشاشيق الهوى ماتباالي
ورموش عينك كنهاا صفــ حراس
من ناظرك صارت يمينه شمالي
خصلات شعرك كنهاا قطعة الماس
ااشقر على لمتاان شكله خيالي
شفني حجبت اجمل قصيدي عن الناس
وارخصته لعيونك غلا كل عالي
لابااس يالي تشتكي البعد لاباس
ذالي شهر مهموم يارااس مالي
واليوم جيتك باجمل شعور احساس
احساس من غالي لجل عين غالي

....
حسـت بشخـص يالس حذآلهـآ .. صدت صووبه ..
جاسم : بوووووووووو
حصوه : بسم الله .. انته من متى هنه
جاسم : تقريبا من خمس دقاايق
حصوه : لا والله .. خير .. توني مفتكه من اختك الحشره
جاسم : انـزين هاذيج مريوم .. انا جاسم
حصوه : ادري انزين
جاسم : شو تسمعين
حصوه : احساس غالي
جاسم : ليش
حصوه : شو اللي ليش
جاسم : ههههههه شكلج هب متفيقه تسولفين
حصوه : ههههه والله من الملل .. احس اني تضاايجت
جاسم : اهـآ .. انزين عطيني بسمع
حصوه : لـآ
جاسم : ليش
حصوه : كيفي
جاسم : فبيتج
حصوه : ففف .. شرآت اختك .. كووبي بيست
جاسم : لـآ آتحرآآ دليت
حصوه : ههههههههه تعرف تنكت بعد
جاسم : اعلمج



حصوه : ههه ويا فيسكـ
جاسم : احلى عنج
تموا دقـآيق ساكتين ,,
جاسم : ارمسي
حصوه : شو آقووول
جاسم : مادري
حصوه : انزين انته ارمس
جاسم : وشو آقوول
حصوه : ماعرف
جاسم : كشخه كانت السفره صح ..
حصوه : هيه
جاسم : احلـآ شي يوم كنا ف الهايد بـآركـ ..
حصوه : .............. >> خيبه .. شو اللي ذكره بهالسالفه ..
جاسم : بلـآج ..
حصوه : اممم لـآ ممـآشي
جاسم : حصوه ابـآ ارمس ويـآج بصرآحـه
حصوه : ارمـس ,,
جاسم : تحيدين قبل قبل .. يوم كنت ارمس ساره ع الفوون .. هاييج السالفه
حصوه : هيه بلـآها
جاسم : كنت غلطـآن .. بس احس اني لين الحين هب قادر انساها .. يعني حتى لو شفتها
حصوه : .............
جاسم حس انه حصووه تضاايقت ,,(( افف يعني بعده يحبهــآآ ))
حصوه : يعني بعدكـ تحبهـآ
جاسم : لـآآآ .. اتهبي الـآ هيه .. بس قلبي تعلق بوحده غيرهـآ .. وحده مادري كيف عيني .. ما لـآحظتها .. وحده امتلكت قلبي بثواني .. ف عيونها ..
حصوه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جاسم : تبين تعرفين منوه البنت
حصوه : منوووو ؟؟ هيه اكـــــــــــــــــيد ابـآ آعرررررف ..
جاسم يته فكره انه يقص عليها ..
جاسم : امون
حصوه وقفت : امووووووووووووووووووووووو وون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جاسم : هيه امون ..
حصوه وعيونهاممزووره دمووع : ليـــــــــــــش ؟؟ ليــــــــــــــش .. حرآم عليكـ .. انـآ اللي حبيتكـ من سنتين . ليش ما تحـــــــــــــــــــس ليش .. انا اللي صبررت بس عشـآنكـ .. وانته آخر شي ياي وتقووللي امووون .. لي شانا شو سويتــ لــكـ.. > كانت بتكمل رمستها .. بس جاسم . حط صبعه ع شفايفهـآ ..
جاسم : حصووه .. آسوولف ويـآج انا ..بس حبست اعررف ردة فعلج كيف .. اصلـآ آنـآ احبج انتــــــــــــــــــــــ ـي هيه انتي .. واله انـي عشقتج عشق بلـآ حدود
حصوه منصدمــــــــــــــه من هالمووقف وبنفس الوقت طااااااايره من الونـــــــــاسه
جاسم : ههههههههه .. يلـآ سيري ريحي
حصوه : جان ياني الرقـآد ..
جاسم : حصووه
حصوه : هلـآ
جاسم : وآخيـرآ اعترفتي
حصوه : اعترفت بشوو
جاسم : انج تحبيني
حصوه فجت عينها .. وربعت سييييييييييييده صووب مريوم ويالسه تنافخ .. وخبرت مريوم السالفه من الالف لين الباء .. ~
مريوم : آدري انزين انه يحبج .. بس قالي ما آقوولج .
حصوه : ويا فيسج ..
مريوم : حظج .. يحبج وتحبينه .. بس انا احس اني احبه .. بس ماعرف شو مشاعره اتجاهي ..
حصوه : لـآ تستعيلين الايام اليايه .. بتعرفين .
.............................................
في اليوم الثاني .. وصلـوا المطار .. استقبلوهم احمد وسيف ..
وساروا البيت .. ~
فـ قررت اليده انهـآ تسوي عزيمه للـآهـل ,, ع ـشآن قومة امون بالسلامه .. ~
صوب مايد .. سيده اوول ما وصـل سار صووب هزآع .. خلـآآص تعبـــــــــــــــآآن هب قادر يتحمل اكثــر .. دش الشقه .. سار سيده صووب الـ +++++ وخذاله كمن وحده..
يا صووبه محمد .
مايد : حمووووووود .. لييش .. جيه فيسكـ متغيررررر
حمود : كيف يعني
مايد : يعني ضعفاان .. ومصفررر .. عنبوو ماتاكل
هزآع : هااي ترا مشـتآق لكـ
مايد : هههههه لـآ صدق حموود بلــآآآكـ
محمد : ماشي
مايد : متاااكد
محمد : هيه
....................
صوب الشارجــه ..~
فطوم يالسه ويا رفووع بالحجرة ..
فطوم : عيل باجر برووح عنكم
رفووع : هيه .. انزين تمي بعد اسبووع
فطوم : لا الغاليه بس خست
رفووع : هههههههههه انزين لا تقطعينا
فطوم : افا عليج انتي بس
رفوع : وي ويل مس يووم
فطوم : احم .. انزين خلـآص ادري انكم تحبووني
رفوع : ه ويا ويهج



.....................
صوب بيت بو سالم .. دشوا مريوم وجسوم البيت .. ..~
ساروا صوب حجرة الوالدين هاع .. دشوا الحجرة ..
كانت ام سالم ف الحمام وبو سالم محد
اول ماظهرت ام سالم من الحمام ..
مرة وحده : سبـــــــــــــــــــــــ ــــرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيزز ز
ام سالم : وي بسم الله الرحمن الرحيم .. مريوووم جسووم .. فديييييييييتكم متى وصلتوا .. وليش ما خبرتووووني .. يالهرووم تعالوا
جسوم : ههههه .. هرووم مرة وحده > وسار وحباها فوق راسها
مريوم : فدييييييييييت ماماتـــي > وسارت ف حضنها ..
ام سالم : علني لـآ اخلـآ منكم ..والله البيت من دووونكم مووليه هب زين
جسوم : آحـــم احمــ ,,اكــيد انزين ..
مريوم : عيـل وين مــــــآآآي فاذر
ام سالم : مريوووم .. انتي سرتي بلاد الغرب وتعلمتي رمستهم
جسوم : هههههههه .. ههيه
مريوم : ههههههههه .. اوكيه خلـآص .. ماماتي وين باباتــي
ام سالم : هههههههه بعد شووي بيي
.........................
صوب بيت بو سيف ..
دشوا البيت .. وسـآروا يريحووون ..
بس ف الصاله .. تمت يالسه ام سيف واليده وبووسيف ..
بو سيف : عيل مايد وين سار
ام سيف : مادريبه .. اتصل له ربيعه وسار .
اليده : هيه الهرم حتى انا مايا يسلم عليه ..
بوسيف : سوود الله مذهبه .. انا اروايه بس خله يووصل البيت
اليده : وشحال بلاد الغرب
بو سيف : والله يا امايه .. ماشفتي الخير اللي عندهم
اليده : هههههههه الحمدلله .. عيل خلـآص انا ع الجمعه اليايه .. بسوي عزيمة .. نتحمد بسلامة امووون
بو سيف : زين عيل
........................
صوب بيت بو حميد ..
اول ما دشت حصووه ..
حمد : هلــــــــــــــــــــــآ آ بحصوووووووووووووه .. نور نور البيت
حصوه : ههههههههه بسم الله .. منوور بوجوودكم
سارت وتخاشمت وياه .. هع هع
حمد : ها شوي بتي لي ..
حصوه : ويا فيسكـ .. عنبووو طماااع .. ههههه يايبتلكـ .. ساعه .. ووو بدل . . وو يبت لكـ عطـــر عجييييييييييييييب
حمد .. فديييييييييييت حصووني انا ...
حصوه : عيل وين امايه .. وابويه
حمد : الحين ياييين
حصوه : وساره ؟؟
حمد : وع فقدت هالطاري . ف حجرتها بعد وين
حصوه : ههههه بسير صووبها
سارت صووب ساره .. دشت عليها الحجره
حصوه : السلـآم عليج
ساره : وعليج السلـآم .. ها ييتي ؟؟
حصوه : هيه ييت
ساره : اف ..
حصوه : ليش يعني هالكثـر كنتي مستانسه .. يوم كنت محد
ساره : هيه ..
حصوه : الحمدلله والشكر لله ..
وظهرت عنها ..
رن فووون ساره ..
ساره : هلـآ عبـآدي
عبوود : ساره انزلي بسررعه .. انا برررع
ساره : لـــآآ الحين لـآ .. الكل موجوود ف البيت ..
عبوود : افـآ ..
ساره : مرة ثانيه
....................................
في اليوم الثاني ..
صوب بيت بو سالم ..
مريوم : امـــــــآآيه ابا اسير العزبه.. والله اني مشتاااااااااااقتلها ..
ام سالم : العصر بنسير هب الحين
مريوم : يعني المهم بنسير
ام سالم : هيه بنسير
مريوم : انزين ماماتي .. متى العررس ..؟
ام سالم : الشهر الياي ان شاء الله
مريوم : اهااا .. وينه احمدوووه
ام سالم : ف حجرته ..
مريوم : هيه بسير له ..
وسارت صوب حجرة احمد .. دشت عليه ..
احمد : هلـآ وغللــــ
مريوم : اهلين .. وسهلين .. ها شحالكـ
ويسلت تهذررب ويـآه هع هع
مريوم : شحال شهووده
احمد : مادريبها .. ماترد عليه .
مريوم : اويييه .. ليش ؟؟
احمد : انا متـآكد ز. عشـآن يوم كانت ف لندن .. ما تصلت حقهـآ
مريوم : وليــــــــــش ما تتصــل حقها
احمد : بس جيه . اتغلـآ عليها ..
مريوم لين ما زعلتها ..
احمد : انزين والله مب قااصد
مريوم : خلـآص انا برمسها ..
.................................
صوب بيت بو سيف
ف حجرة البنات .. يالسات بتعدلن عشان بيسيرن العزبة ..
امون : هيه وينه ميووود ..
شهد : اصلـآ ممايد ما يا البيت
يزوي : عنبوو هالكثر مشتااق حق ربعه
امون : ههههههههه شفتي عاااد .. ع طاري الربع .. وينها فطيمووه
شهد : بتشوفينها ف العزبه ..
.................................
صوب بيت بو محمد ..
دش محمد البيت .. وسار صوب حجرة فطووم ..
فج الباب ..
فطوم : اييه .. لو سمحت مرة ثانيه دق الباب
محمد : جب ما يخصج
فططوم : خير شو تبا
محمد : خبرتي حد ؟؟
فطوم : هااا ؟؟ خـبرت عن شوو ؟؟
محمد تقررب منها .. : فطوووم لـآ تسوين عمرج هبلة واووونه ماتعرفين عن شووو
فطوم : اممم .. لـ ــ لـآ مماخبرت حد ..
محمد حطي عينج ف عيني
فطوم : محمد قتلتك ماخبرت حد
محمد : اها .. بس والله يا فطيييم .. اذا سمعت حسج ظهر وخبرتي حد ياااااويييييييييلج
فطوم : بس
محمد : بس شوووو ؟؟؟
فطوم : محمد انته تعرف انه هالشي حرااام .. وثانيا بيضر بصحتك
محمد : ههههههااااي ضحكتيني .. في حد مهتم فيني ولا ف صحتيه ف هالبيت ..
فطوم : لااااا والله .. وانا وين سرررت ؟؟
محمد : انتي اوونج عاد تسوين عمرج الاخت الحنوونه .. انا ماعندي خوااات تفهمين ولا لاااا ؟
فطوم تمت ساكته شوي بعدين قالت : محمد تخيل اذا ابويه عررف
محمد : وشو بيسوي يعني
فطوم : اوةوووووه محمد انته الرمسه ضاايعه وياكـ
محمد : قولي والله .. لا تخبرين حد ..
فطوم: محمد .. حراام عليك والله حرااااااااام .. حس ف امايه اللي ربيتك وخافت عليك .. حس فيييييها .. انته ليش جيه تغيرررت علينا .. اباااك ترد شرات محمد اللي كنت اعررفه .. محمد دخييييلكـ لا تسوي فينا جيه .. وابتعد عن ربعك اللوووث .
محمد : خلصتي
فطوم : ....................
محمد : باي ... وظهر عنها .. ~
فطوم : ليش يا محمد ليــــــــــــــــــــــش .. حرآآم عليـــــــــــكـ ..
...............................
صوب العزبه .. ~
اجتمعن البنات .. من زمااااان ما اجتمعن ويا بعض
مريوم : حيــــــــــــآآ الله البنات ؟؟ ها اشو هبااتكن
يزوي : ه مريووم .. جنج عيووز ويالسه ويانا
مريوم : ههه ويا فيسج
امون : ما سمعتووا الخبر
حصوه : نونو .. سمعينا
امون : احم احم احم
مريوم : عيش ولحم وديااي .. ههههه قوولي
امون : ههههههههه يوم الجمعه بيسوون لي عزيمة .. هع
يزوي : هييييه اسمع امايه العوودة تطري السالفه جدام خالاتي
مريوم : مااالت .. بيسوون لج عزيمة ..
امون غيراانه
حصوه : ..
مريوم : هههههه .. اقوول وينه ماااي لوووف
امون : بعااااااااااد .. مااي لوووف
يزوي : عنبوو ما شبعت منه ..
مريوم : ه لا لا
دشت سياره فتك .. سوودة .. هاع
مريوم : وااااااااااااقلبييي .. طريته جان ايي
امون : لو طارين المليوون
مريوم : غلااااتي .. هذا يسوى المليووون واكثر ..
حصوه : ههههههههه تعال يا مايد واسمع .
مريوم : ايه اللللللللللللللله مطقمييين .. رباااعي مررررح .. وناااسه
امون : مريوووم .. استهدي بالله
حصوه : استخفت البنت ..
خلوني اوووصف لكم شكلهم ..
كانوا لـآ بسين كندوورة .. سوودة . ختم الماني .. و لـآبسين غتره حمره .. وكانوا منزلين راسسهم .. ليييين ما وصلوا صووب البنات
امون : بسم الله بلـآكم منزلين رووسكم ..
مايد وهو منزل رااسه ..: بس جيه
حصوه : يلـآ عااد ارفعووووا ..
جان يرفعووون رااسهم ..
مريوم : يــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــآآآي وناااااااااااااااااسه
امون : ياااااااااااااااعيييييييي ييييييييني ..
طبعـــآ كانوا لـآبسين عدسـآت رصاصيه .. وكان شكلهم عجيييييييييب ..
حمد : ندري انا غرااشيب ..
جاسم : هههههههه هيه والله
مايد : بسم الله .. شوي شوي علينا .. عن تحسدوونا
مريوم : مالت عليكم .. نحنا احلـآ عنكم
جسوم : لـآ لـآ لـآ تحاويلين نحنا احلـآ
محمد : وينها عنكم فطووم
يزوي : ما يت .. بتي بعدين ..
حمد : امون : الحمدلله ع السلـآمه.. زين ما متي علينا
مريوم : اييييييه .. بسم الله عليها .. نساها المووت ياربي
مايد : اووه يعن يهالكثر تحبينها
مريوم : هيه فديتها ..
مايد يحركـ شفايفه بس بصووتما ينسمع .. : وآنـآ
مريوم شافته وابتسمت . وصدت الصووب الثاني
..~
يت صووبهم ام سيف
ام سيف : ماااااااااايد .. يالهرررم .. انته وينك امس .. عنبوو تعال سلم ع يدتكـ اللي يالسه تتريـآآآكـ
مايدد : ههههههه اكيد محتشرره .. صح
ام سيف : زعلانه عليكـ
مايد : افـــآآآآ ..
ام سيف : بسم الله بلـآها عيوونكم
حمد : هه خالوه لـآ بسين عدسـآت
ام سيف : يالهرووووم .. تعالوا اشوووف سلموا ع يديتكم ..
.......................................
صوب بو محمد ..
دش ع فطووم الحجرة ..
بو محمد : فطيم قومي بوديج العزبة
فطوم : ان شـآء الله
بو محمد : فطيم بلـآج حبيبي .. من اوول ما يينا من الشارجه وانتي متغيره .. تبين تمين هنـآكـ ..
فطوم : هههه لـآبووويه عاادي .. بس جيه تعبانه شووي
بو محمد : هيييه
........................................
صوب العزبة .. بعد العشـآ .. حصووه سارت صووب الحمام .. ف النص شي مغسله ومنظهر .. يالسه تتعدل .. خ خ خ ..
بعدين .. شافت حد طويـــــــــــــــــل واقف وراها .
حصوه : بسم الله
جسوم : ياخي نبا نتغســل ..
حصوه : ههههه سير انزين ..
جسوم : ههههه . انزين شو رايج فيني اليوم يوم لبست العدسه
حصوه : ههههههه وع مب حلووو
جسوم : احلفي
حصوه : والله والله انكـ كنت غرشووب
جسووم : ادري انزين
حصوه خطفت عنه عسب تسير .. جان يودها من ايدها .. ودزها صووبه
حصوه : اييييييييه هدني ..
جسوم : مابهدج ..كيييييييفي
حصوه : جاااسم
جسوم : قلبه..
حصوه : هد اييدي تعوورني
جسوم : كيفي مابهدج لين ما تقولين لي احبكـ
حصوه : لـآ والله
جسوم : هيه والله
حصوه : جااسم ... تراني بصررخ
جسوم : صرخي .. عادي
حصوه : اييييييييييه
جسوم استخف شووي .. تجدم صووبها .. كانت المسافه تقريبا سانتي .. هع ..
حصوه غمضت عيوونها والدمووع نزلن ..
جاسم : ياخي كيــفي آحبــــج
حصوه يتها قشعريره ف جسمها ..
حصوه : جاسم قوووووم ..
جسوم : ههههههه ما بقوووم عنح اوول شي قوليلي احبكـ
حصوه : ......................
جسوم : قووولي
حصوه : احبـكـ ..
جسوم : شووو ماسمعت ..
حصوه : اووووووه احبـكـ .. احبكـ خلـآص هدني ..
جسوم : فدييييييييييييييييتج والله .. خلـآص بهدج ..
حصوه من اوول ما هد ايدهاا .. سيدده ربعت ..
جسوم : علني افدا هالويه ..
..................................
صووب الضوو . كان الكــل يالس .. من صغير وكبير ..
كل حد كن يسوولف .. ويدشوون بـ سوالف . كان وستوا وساروا .. وماتوا .... الخ
بعدين قاموا الرياييل والحريم .. وتموا الشباب والبنات ..
البنات يالسات يسوولفن بصووب .. حصوه يالسه تتطالع جاسم .. وكل ما يشووفها .. تصد عنه .. وهو يالس يضحك عليها ..ااما مريوم يالسه تتطالع مايد .. وكل ما يشووفها تصد الصووب الثاني . مايد يضحكـ .. " يحليلج يا مريوم .. مابا ايي اليوم اللي ينكسر فيه قلبج .. اف اف ما با اجر ح حد .. بس شوا سووي ماقدر استغني عنه " .. .. وفطووم تتطالع اخووها محمد .. وكل ما يشووفها يعطيها بنظره . يقولها يا ويلج . ..~
صوب البنات .. يالسات يسوولفن .. عن القصه خ خ
مريوم : هيه . حرآم .. خانت حمداان ب محمد .. والله فهرتني
امون : هيه .. ونا يالسه اقراا تميت ادمع ..
يزوي : هههههههه وايد متـآثراات
حصوه : شفتي عااد ..
امون : والله البنات .. قامن يلعبن بمشااعر الاولاد
مريوم : اييه هب كلهن ..
صوب الشباب .. رزوا ويهم ويا البنات ..
مايد : هيه ششووو تقوولوون
امون : وانته شلك
مايد : كييييييفي ..
مريوم : هههههههه يالسين نرمس عن البنات .
حمد : البناااات . اللي ما عندهم احسـآس .. اونه كانوا يقولوون انه الاولاد اللي ما يحسوون الحين اشووف انجلب الحاال
مريوم : ايييه لـآ تحكم ع الكــل
مايد : هيه لـآ تحكم ع الكـل > يالس يعيب عليها ..
جسوم : ههههههههه .. لـآ كل البنات نفس الشي
امون : لـآ مب كلهم .. هاييلـآك البنات اللي بس جيه يحبوون يلعبوون بمشاعر الاولـآد . وما يحسوون .. هاييلـآك البنات اللووووث .. اللي مب مربايااات ..
مايد : اووه آنتر تيقر ظهر فيلسوووف ..
الكل ضحكـ : ههههههه
بـآستثنــآء محمد ..اللي كان يالس يفكـر " ليش الكـل فرحـآن ومستآتنس الـآ آنـآ .. ليش .. اشووف الفرحــه شـآقه حلووجهم وانـآ لـــآآ . اكره شي يوم آشووف الكـل مستانس الـآ آنـآ .. ليـــــــــــــــــــش .. "
مايد : لـآ البنات كللللهم نفس الشي
امون عصبت : لــــآآآ الغالي .. هاييلــــــــــآآآك بنات الشوااااااااااااارع .. اللي لـــآقطينهم من الشـــــآآرع ولـآ من صووب المزبله .. واللي آهلهم فـآرينهم بالبقعهـ...
كانت بتكمل بس مايد سكتها ..
مايد : امووووووووووون بس ..
امون نست انه محمد لقيــط . ..~ واهله فارينه بالشاارع .. محمد وقف وشـآف اموون بنظــره .. وكان معععععععصب منهـــآآ .. وخلـآص حط آموون فـ بـآله ,,
مايد : محمد امون ما كانت تقصد
مححمد : ادري انزين .. ونش عنهم .. بس صد صووب امون .. وعطاها بنظره .. بس امون ما فهمت شوو السالفه ..
وسـآر عنهم .. ف السياره
محمد : ماعليه يـآ امون .. الحين انتي تخليني مزهله جدآآآآآآم الكـــل . يعني انا اللي مب مربـآآآآي .... اووكيه يـآ امون انتي تعديتي حدووودج .. وآنـآ يخســـي آرحمج .. انــــــــتي أول فريســــه لـــي هاااااي ~




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-06-20, 02:44 AM   #34

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



محمد : ماعليه يـآ امون .. الحين انتي تخليني مزهله جدآآآآآآم الكـــل . يعني انا اللي مب مربـآآآآي .... اووكيه يـآ امون انتي تعديتي حدووودج .. وآنـآ يخســـي آرحمج .. انــــــــتي أول فريســــه لـــي هاااااي ~
>............................................... .. ................
شو يقـــصد محمد بكلـآمه .. ~
ويعني لهالدرجــه تغيـــر ..~
وشوو السبب ..~
وشوو الشي اللي بيسويه حق امون عسب ينقم منها ..~
.................................................. ............
صـوب الضـو .. بعد ما سـآر عنهم محمد ..~
مايد : اموووووون انتي تستهبلين ولـآ شووو ؟؟
امون : انزين انا ما كنت اقصد اني اجرحه بكلـآمي .. بعدين الرمسه برووحها ظهرت .. انته اللي خليتي اقوول ..
مريوم : خلــآآآص انزين هيدوو مـآاستوا شــي ..~
مايد : كــــــــــيف مـآ آستوا شي .. ؟ ومحمد مـآشفتوا ويهه شقـآ غدآ
حمد : خلـآص بسكم ..
.. مايد سـأر صووب سيارته .. لحقته مريوووم ..~
مريوم : مـآيد ..
ميود : نعم .. !
مريوم : قول حق محمد انه امون ما كانت تقصد .. والله الرمسـه ظهرت منها بدوون قـصد ..
مايد : اووكيه ..~
مريوم : هيه واتحمــل ..
مايد شـآف مريوم وابتسم لهـآ .. : من عيوووني ..
ابتسمت مريووم .. وسارت عنه ..~
آآه يـآ مـريوم .. لـيــت قلـبج مـآ آختـآرنـي . آنـآ مـآ آستآهلـج .. .. بس بـعد مـآ آقدر آودر الــ ***** ..
............................
صوب محمد .. كـآن يالس ف سيـآرتــه .. صوب البـحر ..
محمد : آآآآخ يـآ الدنــيــآ .. لـيش مـآ ترحمـ .. ولـآ الناس اللي فيهـآ .. همـ اللي ما يرحموون الوآحـد ولـآ يقدروونـه .. بس اللــي مـآ يقدرنـي آنـآ مستحيـل آقدره .. وبسوي المستحيـل عسـب آخذ حقـي منــه . آول شـي اهلـي اللي فروونــي فـ البقعه . ولـآ دروا عنيــ آذا كنت حي ولـآ ميت .. كيف طاوعهم قلبهم .. بس مثـل ماقلت الناس اللي ما يرحموون لا ترحمهم . وثانيـآ . آموون .. ههههههـ .. اذكـر كل كلمة قالتهـآ .. حسيت آنه سجاجيــن دشتـ ف قلـبي . وكل مره احس انه نظراتها لـي كـآنه تشفق على حالـــي .. خاطري افهمـ نظراتها اللي تقهرنــي. بس فـ الـآيـآم اليـآيه رآح آقدر آخذ حقي منـج يـآ آمون .. دووم آحس بـآن نظرآتهـآ لـي كـآنها استهـزآء .. آو تشـفق عليه .. بس انـآ آرآويـج يـآ آمون .. حتى لو كنتـــي قريبه منــآ .. بس الحين بحـآول آحط حد لهـآلسالفه واسوي خطـه .. عسب آخذ حقـي من اموون .. ~
قطـع حبـل آفكـآره .. رنه فوونه .. : هلـآ مايد
مايد : محمد وينكـ ؟؟
محمد : ليـش ؟
مايد : شو اللي ليش .. آبـآ آرمسكـ ..
محمد : ميوود جـآن بترمسني عن سالف امون .. ترآنـي مب معصب ولـآ شـآل ف خاطري عليها .. ~
مايد : آحلف ..؟
محمد : والله
مايد : عيل بلـآكـ عصبت ..
محمد : بس تضايجت شوي .. بس بعدين عادي .
مايد : اهـــآآ ..عيل آنـآ ساير صووب هزآع
محمد : يعدين بيي صووبكمـ
.....................................
صوب العزبه ..
ظهرن الحريم يزقرن الرياييل عسب ييروحوون بيوتهم ..
مريوم تزاقر من بعيد : آمـــــــــــــــآآآيه .. ليش نرووح الحـــــــــــــين .. بعدهــآآ الساعه عشــر مـــــــــــآآيت ..
امون : طرررررررررررررر عنبـو مــب صووت عليـج ..
مريوم : كح كح كح كح كح .. وي بسم الله عليه كح كح
يزوي : ههههههههه خيبه امون عينج حاره ..
بعد ثوواني .. روحوا قوم مريوم وحصوه .. وتموا دقايق .. بعدين روحوا قوم امون .. تموا قوم فطوم يتريوون ابوهم ..
فطوم : آمـآآآيه وينه .. وين سار .
ام محمد : يقوول انه صووب شيشة البتروول ..
يـآ صووبهم حمد وجاسم : خالووه جان تبين بوصلكمـ
ام محمد : لـآ الغالي .. عادي .. الحين بيي بومحمد .
حمد : افـآ والله .. يعني ما تحبين سيارتي ..
جاسم: خالوه آنصحج لـآ تركبين ويـآه .. بيطيرج .. ههه
فطوم : ههههههههه ..
حمد يشووف فطوم .. ( آآخ يا فطووم شقـآ تغيرتي عليه .. وين كنتي وكيف صرتي .. شو اللي غيرج .. )
فطوم : آمـآآآآيه اتصليله .. شوفي وين سار .
ام محمد : لـآ اله الـآ الله .
جاسم : انزين قلنالج بنوصلج
ام محمد : لــآآآ الغالي .. تووك تقوول انه بيطيرني .. هههههه
حمد : هههههههههه افـآ عليج .. بخليج سووبر مان ..
فطوم : ههههههه .. عيل الحين تحلموون انها تركب ويـآكمـ
دقت له .. مايرد عليها ..
ام محمد : مايرد .. لو روحنا ويا هند
حمد : خالووه ها شو قلتي .
ام محمد : هههه .. يالله انزين نش ودنـآ ..
حمد : من عيووووني ..
وسا وشلهمـ .... يوم وصلوا اليبت ..نزلت .. ام محمد .. قبل ما تنزل فطوم .
حمد : فطووم .
فطوم صدت صووبه . : هلـآ ..
حمد : ليـش تغيرتي ..؟
فطوم : آنـآ متغيره ولـآ آنته اللي متغير ..
حمد : لـآ انتي .
فطوم تنهدت تنهيدة عذآآب : همووم الدنيــآ ومشاكلها هيه اللي غيرتني ..
ونزلت عنه ..
حمد ( ليتنـــي آقدر اخفف عنــج هالهم اللي شايلتنه .. والله انج ما تستاهلين .. انتبه حق عمره .. انا شو يالس اخرربط .. هههههه الحمدلله والشكر .. مشكله .. بعد الاحاسيس والمشاعر يوم تطغي ع حال الانسان .. بعدين ضحك هه .. والله واستويت فيلسووس يا حميدوووه .. ههه ..
.................................
صوب بيت بو سالم ..
ف حجرة مريوم يالسه .. ع اللـآب ..
دش عليها جاسم : بوووووووووو
مريوم نقزت من مكانها : ويــــــــــــــعة بليس .. ه
جاسم : ههه انتي دوومج تسبين ابليسي .. خليه شو تبينه
مريوم : هاهاهاها تنكت حضرتكـ
جاسم : لأ استهبل ..
مريوم : انزين خير شو بغيت .. تراني مب فايجه لكـ ولسوالفكـ ..
جاسم : خيبه .. ماكله فلفل ولـآ شوو ..
مريوم : جـــــــــآآسمـ
جاسم : انزين خلـآص آسف .. بس بغيت آسالج .
مريوم: اسال و فكني .
جاسم : شحالهـآ ؟
مريوم : منو .
جاسم : منو غيرهـآ .
مريوم : هيييييييييه .. بخير يسرررك حالها.. تسلم عليك
جاسم ابتسم : الله يسلمها ..
مريوم : جاسم صدق تحبهـآ .
جاسم : لو تحسين باللي احس فيه ما بتقولين هالرمسه .
مريوم : ااحم احم .. يالعاااشق
جاسم : ههههههه .. آدري
مريوم : الله يوقفكم ..
جاسم :اوووه مريوم تدعي لي بالخير .. اووول مرة ..
مريوم : هههههههههه . آدعي حق حصووه .. ولـآ انته ول ..
جاسم : آآخ قلبي .. طعنتيني بكلـآمج .. السم ..
مريوم : عدآآل .. يا قيس ..
جاسم : اصمتي ..
مريوم : يلـآ آظهر بررقد ..
جاسم : ديـآيه .. حد يرقد الساعه وحده ..
مريوم : عيل متى يرقدوون .
جاسم : ثلـآث اربع .
مريوم : .. اوكيه خلـآص
............................
صوب بيت بو سيف ..
يزوي يالسه ويا سيف ..
سيف : هيييييييه .. خلـآص ما باقي شـي ع المدرسه
يزوي : لـآ تذكرني فيها .. بعده شهر كامل .. خلنا مستانسين ..
سيف : هههههههه .. اوكيه خلـآص ..
يزوي : شحال العرووس ..
سيف : يسررج حالهـآ ما تشكي من باس ..
يزوي : اهـــآ .. دووم .. يلـآ عررس وفكنـآ ..
سيف : الود ودي آعرس اليوم قبل باجر .. بس تعرفين منكر الحريم ..
يزوي : هههههههههه ..
رن فون سيف ..
سيف : يلـآ بترخص عنج ..
يزوي ابتسم له : هيييييه سير الله ويـآكـ . عن الهذره الزايده .. خل البنت ترتااح .. ههه
سيف : ويا فيسج .. تصبحين ع خير .
يزوي : وانته من اهله ..
تمت يالسه ف الصاله .. كانت سرحانه بـ ( نهيان ) .. صار لها شهر ما شافته .. يالله يا الانسان شقا معذبني .. ليته يحس فيني ..
...................
صوب امون .. كانت تحس ببرووده ف جسمها .. اول مره اييها هالشعوور .. ماتدري شو المعني .. هل هو شعوور الخووف .. ولـآ القلق . ولـآ شي ثاني .. ماتدري شو السالفه .. غطت ويهها باللحااف ..
كانت يالسه ف حجرة مظلمة .. ما شي صووت غير صووت الرعد والبرق اللي يدخل من الجامه .. صرخت صرخه يوم شافت حد يتقرب منها .. بغت تقاومه بس ما قدرت .. حست انها مخنووقه .. كان حاط ايده صووب رقبتها وكانه يبا يزغدهـآ .. وهيه هب قادره تقاومه .. يلست ترافس ف بطنه وو تصارخ .. بس ماشي فاايده .. بس سمعت جمله قالها .. وخلتها مصدوومه وبنفس الوقت خايفة ..
قالها .. وبنبرة التحدي ( يـآ ويلج منـي يـآ آمون .. ان مـآ خليتج تدفعين ثمـن الرمسه اللي قلتيها .. مـآ آكون آنـآ محمـــــــــد ) .. نشـــــــــــــــت امون من رقـآدهـآ صفعت عمرها .. الحمد الله انه كان حلــم .. بس محمد .. شو يبـآ منــي .. انا ما سويت له شي .. ليش يسوي فيني جيه .. اووه امون هذا حلم حلم .. بس شو تفسير هالحلم .. وليش محمد ليــش .. الله يستر .. .~

صدت صووب يزوي شافتها راقده .. حطت ايدها ع قلبها .. ونشت من مكانها مايها الرقاد .. سارت صوب حجرة شهد .. دشت عليها شافتها رااقده .. سارت صووب مايد .. دشت عليه الحجرة .. شافت لـحافه ف مكانه . شكله مارد البيت .. سارت الصاله .. تمت يالسه .. حضنت ريلها .. وتمت موخيه .. حست شعوور الخووف يسيطر عليها .. بس هـب فاهمة السبب .. اول مره تحس انها تخااف من شي .. لـآن امون من النووع القوي واللي ما يخااف .. بس هالمره غير .. ياربي انا شويويت .. وليش محمد.. لحظة .. انا ما كان قصدي.. ولحظة انا ليش خايفه .. الحمدلله انا عايشه بـآمان .. بس الله يخس الشيطان .. اتعوذت من ابليس .. وقبل ما تسير صووب حجرتها .. سمعت حس مايد يالس يغني ..
....
سارت صووبه ..
مـآيد : شوفي شموخي ترا غالي معي ذاتي
قلبي شموخه يساوي الف من ذاته
ان كان تقصر خطاه بعيد خطواتي
يلعب عليك وطموحه بس غاياته

.... .. آنصدمت امون من صـوته .. صووت مايد خبــآآآآل .. طررررر .. بس بلـآه الاخ رآآيق ع الـآخر .. مشت صووبه ..
صد يطالعها من فوق لين تحت : امووون ؟
امون : بسم الله .. مايد انته شو مسوي بعمركـ ..
مايد : ها آمم هيه .. سهران بعد شوو .. وانتي شو تسوين .؟
امون : ماياني الر قاد .. قلت بنش من فراشي ..
مايد : هيه .. انزين انا بسير بررقد .
امون : مايد انته تعبان ..فيك شي
مايد : لــــــآآآ .. شو مشكلتج .؟
امون : تعرف شوو .. انته تذكرني بالمسلسل .. يوم يكون الولد مدمن مخدراات .. انته شرات حالته .. ههههه ..
مايد زااغ من رمسة امون : آمـ .. آموون انتي شو يالسه تخرطين .. آقوولج انا بسير بررقد باي .
امون : مــــآآيد ..؟
مايد : هااااااااااا ..
امون : صووتك طررررررر
مايد : ادري انزين ..
امون : مايد ليش تمشي جيه
مايد : اوووووووه شكلي ما بخلص من اسئلتج . وســآر عنها .. ~
امون : الحمدلله و الشكر . بلاه .. صدق مسطــل شافت الساعه .. اووه الساعه ثلاث .. . فف باجر الاربعاء بقوول حق باباتي . نبا نبيت ف العزبه .. ويوم الخميس .. بنرووح .. والجمعه العزيمة .. يااااي وناسه .. بعزم قووم عليووه وجواهر .. وخل يشلوون شوااخ ويـآهم ..
........
في اليوم الثاني .. صوب بيت بو حميد ..
صوب حجرة ساره ..كانت راقده .. وحصووه يالسه ع اللـآب تقرا قصة ( جيت كلي شوق واحساس ووله واحمل اشواق الامارات بيدي ) ..~
كانت واايد متـآثره بالـآحدآآث .. هااااع .. ويالسه ع الشبريه .. ومندمجه ..
حصوه : لـــآآآآ .. ليش بسررعه خلص الباارت ..
سمعت فوون ساره يررن .. نقزت من مكانها تشووف منو المتصل ..
كان الاسم الظاهر ( بـيبـــي *) !!
حصوه : منو هاااي بيبي .. ههههه سخيف الاسم ..
رجعت الفون مكانه .. رد يرن مره ثانيه ..
حصوه : اوووه ازعجنا .. يعلج يا ساره .. مب رقااد ..
سارت وشلت الفون بس انصدمت يوم سمعت حس ريـآل ..
عبد الله : سااااارووه وينج وانا من سااعة يالس اتصل بج .. ليش ما تردين عليه ..
حصوه : .......................> لـآ تعليق .. من الصدمه فرت الفوون . وسارت صووب ساره ..
حصوه تهز ساره : ايييييييييييييييييييه انتي يالخااااااااااااايسه .. بعدج ما تبتـــي .. نشـــــــــــــــــي ..
ساره تفج عينها : اييه انتي بلـآج تزعجين عليه من صبااح الله خير ..
حصوه : هيييييييييييه الحين الساعه 12 وتقوولين صبااح الله خير .. آآي صبـآآح خير .. وين بنشوووف الخير دام انج يالسه وياااااااناا ..
ساره اعتدلت ف يلستها .. حصوه كانت بتضحك ع كشتها بس مب وقته ..
حصوه سارت صووب فون ساره .. وشلته : شوووووووووفي منوو المتصـــل .. بييــــــــبي هااا .. انتي بعدج ما تبتي ويا فيسج ..
ساره : وانتي منووووو سمح لج انج تشلين فووني وتردين ..
حصوه : والله انا كيييييييييفي .. وبعدين .. حشرني كل ساعه يرن يرن ..
ساره : حتى ولو شوو .. مره ثاانيه لـآ تشلين شي ما يخصج ..
حصوه : يعني تخاااااافين لـآ تنكشفين مره ثاانيه ..
ساره : ياخي انتي شو تبين منـي .. انا وعبد الله نحب بعــض .. ومستحـــــــــــيل انسااه او اودره فاهمة ولـآ لــآآ .. وسوي اللي بتسوينه عادي عندي ..
حصوه : لـــــــــآآ والله .. وانتي شدرآآج انه يحبج .. لو كان صدق يحبج .. جان يا وخطبج من ابوويه .. مب يرمسج وترمسينه .. ولـآ آظن تواعدوون بعض من ورانا
ساره نشت من مكانها : انتي مااااااااايخصج فااهمة مااايخج ... وسارت عنها ..

حصوه تمت يالسه ف مكانها .. انا بسكت عنج الحين .. بس والله يا ساارووه المره الثانيه .. ما بسكت عنج .. وانا اروايج .. يا انا يا انتي ..
................................
صوب بيت بو سالم .. مريوم تتصــل حق حصوه .

رد عليها حمد .. : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
مريوم : هههه وعليكم السلام والرحمة .. علوومك
حمد : لـآ باس .. انني مرتـآح ..وانتي ؟
مريوم : ههههههههه ياخي بلــآآكـ جالب رمستك اليووم يالس ترمس لغة عربيه
حمد : رجاااء .. لـآ تغلطي ع لغتي العربيه .. ماذا بك انها لغة القرءان .
مريوم : ههه .. اوكيه خلـًآص .. آآقصد حـآضر .. يـآ آخي .. آين اختـك
حمد : من ؟ لدي آختاان .. الاولـى مادة البووز شبرين والثانيه .. مجابلة اللـآب .
مريوم : هههههههههه .. آين ذهبت اللغة العربيه ..
حمد : اووه نسيت ..
مريوم : آقوولكـ عطني حصووه
حمد : انتظري قليلـآ ..
حمد يزقر حصوه .. : حصــه .. حصــه . آختــــآآآه .. تعالي .. مريوم ترديكـ ع الهاتف
حصوه ربعت صووبه .. : هلــــــــآآآو
مريوم : ه
حصوه : بسم الله .. مريوم الغالي انا ماقلت شي يضحكـ ..
ميوم : هه .. ياخي آخووج .. هههههه اهبـــل ..
حصوه ههههههههه الحين عرفتي .. من انولد وهو اهبــل
حمد : ايييييييه تراني اسمعكم ..
حصوه :آسـفه ههههههه ..
مريوم : .. آقووول .. اليوم بنسير العزبة وبنبيت هنـآكـ .
حصوه : ههييييييييييييه فكه .. بفتك من ساارووه ويه النحس ..
مريوم ههههه .. ليش شو سووت بعد ..
حصوه : سالفه بس ما تنقااال .. يوم بييكم برمسكمـ
مريوم : اووكيه .. شو بتلبسوون ..
حصوه : بلبس .. بنطلوون .. بس حق المبيت .. بشـل جلـآبيه .
مريوم : اووقيــه . سي يـووو حووبي
حصوه : سي توو .. باي
حمد : شو بعد سي توو .. جيه وين يالسين ..
حصوه : ههههههههه .. يالسه ف بيت ابويه هع هع
............................
صوب العزبة .
وتحديدا صوب البنات ..
حصوه خبرتهم السالفه ..
مريوم : وعثــــــــــــتره تعثرهـآ انشـآء الله ..
يزوي : شو ها الحاله .. يعني ماسدهـآ الضرب اللي ياها هاييج المره
امون : هاذي يبالها حد يوقفها عند حدهـــآآ .. لـآن الصراحه زودتها .
حصوه : يعني شون سوي الحين ..؟
مريوم : أقول مره ثانيه شلي رقمه .. وبنقدر نتفاهم ويااه
يزوي : خيبه .. قوويه الصراحه .. تبينا نتفاهم ويا ريال
فطوم : ماشي حل غير هالحل .. بنساله اذا كان صدق يحبها .. ولـآ يالس يلعب عليها
امون : هيه صح .. بس اذا قال انه يحبها ؟؟
يزوي : بنقول له اذا صدق تحبها حياك دق باب بيتهم ..
حصوه : اوكيه .. بس اليوم مابقدر اشل فونها ..
مريوم : يوم بتسير صووب الحمام ولـآ آي مكان بنشل فوونها .. شو قلتيلي مسميتنه ..
حصوه : هههههه بيبي ..
امون : بيبي .. فقدت هالاسمـ ..
.........................


صــوب العـزبة ..
ع الغـــدا .. نشت ساره صوب الحمام .. وربعت حصوه صووب فونها دورته ولقته ف الشنطه .. وسارت صوب الاسماء وشلت الرقم .. وردت صوب شلة البنات .. سارت امون وشلت فوون شهود .. وقررن انهن يدقن ع الرقم
بس منوو اللي بترمـــس ..~
مريوم : لــــــــآآ غوآالي انا مابرمــس .. لو رمست بتضارب وياه
امون : .. يعني منووو .. يلـآ وحده منكم ..
يزوي : وليش انتي ما ترمسين
امون : ماباا ..
فطوم : اقولكم حطن سبيكر وكلنا بنرمس
حصوه : ولو حد خطف صووبنا وسمعنا ..
مريوم : منو يعني بيينا فووق العرقووب .. واصلا هالوقت محد يظهر بررع الخيمة .. الشمس حاره ..
امون : اوكيه .. يلـآ ..> ودقن ع الرقمـ ..<
.................
.. صـوب ..الشـآرجــه ( آهـل فطووم ) > تذكروونهمـ ولـآ ..؟؟
دشـ زآيـد ع آخته رفيـعه .
رفيـعه ..: هلـــآآآو ..
زآيـد : آهليـن .. آقوول .. فطووم ليش قطعتنا .. مووليهـ ما تنشااف
رفيـعه ..: مادريبهـآ , تعال انته بلـآكـ كل يووم والثاني ياي تـسـآل عنها
زايد : رفووع بقووللج شـي ..؟؟
رفيعه : .. شوو ..؟
زايد : آنـآ آبـآ آخطبـ فطيـم .. يوم بتخلص
رفوه : شوووووووووووووووووووووووو ووووه ..
زايد : بسم اللــه بلـآج .
رفوع : لـــــــآآ يعني لــآآآآ ..
زايد : وليـش ..؟؟
رفووع : امــ.. امـ .. انا قلتلكـ لــآآآ
زايد : ليــــــــش .. شو السبب ..؟
رفوع تنهدت : اولـ شــي فطووم ما تبـآكـ ..
زايد : بـكيفــج ...؟
رفوع : هيه ماتبــآآكـ .. لـآن لـآن فـ قلبهـآ وآحـد ثاني غيــركـ ..
زايد : .. ثــــآآنــي .. منووو .؟
رفوع : ولد خالتهــآآ ..
زايد : انا آولـى .. انا ولد عمهــآآ ..
رفوع : شو آولــى .. آقووللكـ تحبــه .. تعرف شو يعني تحبــه .. وهيه تعتبركـ شرآت آخوهـآ لـآ آكثر ولـآ آقــل .. فاهمـ ولـآ تبآني آعيد ..
زايد .. تمـ سـآكـت ..
رفوع سارت صووبه ..: هالكثـر مستعيـل ع العرس .؟
زايد : بس فطووم غـير .. حسيتها هيه البنت المناسبه لي .
رفوع حطت ايدهـآ ع جتفـه : افـآ عليكـ .. انا بدوور لكـ وحده ..
زايد ابتسمـ لهـآ : بس آبـآها .. نفس شخصيه فطووم
رفوع : بـــــــــعد . .. هههه اوكيه ..
............................
....
صــوب العزبـه ..
بالتحديد صـوب البنات ..~
مريوم : آقـول .. قبـل ما نتصــل .. شو رآيكمـ نييب سـآره عسب تسمع الرمسه .. اللي بيقولها ..
امون : وشـدرآآج انه بيقوول اللي فبـآلج ..
يزوي : آكــيد بيقوولـه .. يعني اذا كان يحبهـآ بيرمسها .. وبيظهر ويـآهـا؟؟
حصوه : هيه والله .. صح .
فطوم : بسير بزقرهـآ ..
بعد ثواني يت صووبهـم .. ساره ..
ساره : بسم الله شو عندكمـ ..؟
مريوم : حررب .. هههه .. اسمعـي ..
ودقـت .. امون وحطت سبيكر .. وقالوا حق ساره انها تم ساكته
توووت توووت تووت تووت ..
عبود : مرحبــآ ..
البنات .. اول وحده رمست .. امون : يا مرحبتين .. هلـآ آخووي
ساره مستغربه .. هالصوت هب غريب عليها ..
عبود : هلـآ بهالصووت .. خير الغاليه بغيتي شي ..؟
امون : نحنـآ نبـآ نرمس ويـآكـ بـجد ..
عبود : نخنــآآ ..؟؟
مريوم : هيه نحنــآآ ..
حصوه : اقوول ..نحنــآ نعرفكـ .. ونعرف انكـ ترمســ وحده اسمهـآ ساره ..
عبود : هيه يعني انتوا من صووبهـآ .. انزين وبعدين ..
فطوم : نحنا نبـآ نعررف شي وااحد ..
ساره .. منصـــــــــــــــدمه ومب عارفه شو تسوي .. وبنفس الوقت ****ــفه
مريوم : نبـآ نعرف .. انت صدق تحبهـآ وتــباها ..
عبود : ههههه .. انا ؟آحب ســـــآآره .؟؟!! .. جيه تخبلـت آحب وحده ارمسها ع الفون واظهر ويـآها
ساره فجــت عينهـآ .. وامزرن من الدمووع ..
مريوم : يعني انت تقص عليها ..
عبود : هيه بعد شوو ..
فطوم : ولو درت . ..
عبود : بالطقااق .. انا مايخصني .. ماقلت لها تعالي وحبيني
امون : اهـــآآآ .. صد ق انكـ وااحد لوووووووووث .. وحقـير وماتستحي ع ويهكـ ..انت اكيــــــــــد 100% مابترضـى على آختكـ ..بس بترضـى ع بنات الناس
مريوم : هيه والله .. مادري شو بتستفيــد ..
حصوه : حرآآمـ عليكـ .. ياويلكـ من عذااب ربـكـ ..
عبود : ايييييه انتن داقاات تفتحن لي محااضره .. ياخي كيفي بحياتي
ساره وقفت وشلت الفوون .. من ايد امون ..
ساره : ياااااااااااااااحيواااااا اااااااااان .. ياحقيــــــــــــــــــر. ليش سويت فيني جيه .. حرآآآآآآآآم عليكـ .. خليتنـــــــــــــــي اتعلق فيكـ وآحبــكـ .. انا شوو ذنبــي .. انت ضيعت سمعتــي من بين آهلي ..
عبود : اييييييه انتي .. انا ماسويت لج شي .. انتي اللي يبتي هالشي لنفسج .. وبعدين انسـي هالرقمـ .. وياويلج ان شفته ع شاشة فووني ..فاهمه ولـآلــآ ..
ساره : .. وانــــــــــــآآ .. شو بيكون مصيري .. قلبي تعلق فيكـ .. انا اخترتكـ من بيـن آهلي .. انته شوو ماااااااتحس ماااااااتحس ..
مريوم ويزوي دمعن .. لـآنه صدق الموقف يصيح ..وامون تقوول زين اللي يستوي فيها وبنفس الوقت حرآمـ ..
عبوود : اقوول .. وآيــد عطيتج ويـه .. يلـآ اجلبي فيســج ..
وصكر الفون بوييهـــآ ..
ساره يلست منهـــــــــآره ع الارض .. لـــــــــــــآآآ ليش سوي فيني جيه . ليـــــــــــش صدت صووب البنات .. كله منكن .. انتن السبب .. اكرهكمـ كلكم ..
امون : اييييه .. هذا يزاتنا .. ان نبـآج تعرفين اذا كان يحبج صدق ولـآ
مريوم: .. والــآ كنتي ..بتعيشين حيـآتج .. جذب بـجذب ..
حصوه : الحين نحنا السبب باللي استوا .. صدق ما عندج خير
ساره : جـــــــــــــــب .. اصلـآ انتوا من متى تبوون تقضوون عليه ..ـ
يزوي : واللــه نحنــآ نبـآلج الخيــر ..
ساره : ماااااااااباا منكم شي ماااااااااابا ..
وسارت عنهم .. ويوم كانت تمشي دعمت مايد ..
مايد : خيبه .. عمــى انشـآء الله .. ما تشوفين ..
ساره : جب جب ..لـــــــــآ ترمسني
صوب مريوم : يعلــــــــــــــج العمـى انشــآء الله .. عنبوو عيونها مادري وين طاااااايره .. كسرتي جتفه يعلج الدحق ..
امون : هههههه . مادري ميود شو قالها
يا صوبهم مايد .. مرويم اعتدلت ..
مايد : بلــآها هاي .. جنه حد منقع بوبهها ..
امون : .. ماشي ..
مريوم : ضرابه خفيفه ..
مايد : هيه وانتن انتصرتن عليها .
مرويم : اكـــــــــيد ..
مايد : يقولون بتابتن ف العزبة اليووم..؟
يزوي : هيه بنبات .. عندكـ مانع ..
مايد : لـآ ماعندي ..
مريوم كانت طوول الوقت محطيه عينها ف عينه ..
مايد : لـــآ حوول .. انا خايف اني انحسد .. خلـآص انزين عرفت اني حلوو والله عرفت ,,
مريوم قفطت ..
امون : هههههههه.. قفطـــه ..
مرويم : جب جب .. ونشت عنهمـ ..~
مايد : زعاااااالوووووووه ..
مريوم : لــــآ ترمسووني ..
مايد : ههههههه امون سيري راضيها .. يحليلها ..
حصوه : مريووم تزعــل هيه صدقت .. ثواني وبترد ..~.
..............................
بـعـد العشــى .. سارن البنات ويلسن صووب الضوو ..
مريوم يالسه تشررب حليب ..
وامون سرحـآنه ..
ويزوي .. تسولف ويا حصوه .. وفطوم ..
مريوم صدت صووب امون ..: سرحـآنه فـ منوو ..؟؟
امون ..: محد ..
مريوم : امون انتي اليوم غير .. بلـآج ..
امون : مريوم حلمت حلم يزززيــغ ..
مريوم : عن منوو ..
امون : سالفه طويلة .. تعالي بنسير وراا ..
مرويم : صوب العرقووب .. الحيــــــن ..؟؟
امون : هيه شو يعني ..
مريوم :آخااف .. ظلـآمـ .
امون : اووه عادي يعني منو بياكلج
مريوم : العقرب
امون : عيل خلـآص ما بقوول
مريوم : هههههه اوكيه خلـآص .
وسارن صوب العرقووب .. بس ما صعدن فووق فووق ..يلسن ف النص ..
امون : تعرفين انه امس مارقدت .. لين الساعه 3 ..
مرويم : جيه شو عندج .
امون : خبرتها الحلمـ .. والله يا مريوم آحـس اني خلـآص كل ما اشووفه ..
شعوور الخوف يتملكني ..
مريوم : امون لـآ تستهبلين .. اولـآ .. مايد قااللي انه محمد .. مب معصب
وثانيا .. شو بيسويج يعني .. هذا يستوي ولد خالتج .. اكيد مابيضررج .
امون : هيه انزين انا هالافكار اللي تيي ع بالي وتريحني ..بس فـ أوفات ثانيه
احس بشعوور الخووف .. خاصة آخر مرة .. يوم قلت هاييج الرمسه ..
ونظرته .. اللي لين الحين ما خازت من بالي ..
مريوم : امون ..استهدي بالله .. ماله دااعي كل هالخووف .. اقول .. اليوم الشباب كلهم بيرقدون . فـ شووفـي شعوورج .. يوم بنتيـمع صوب الضوو
اكيد محمد بيكون موجوود .. وشوفي بشو تحسن .. اوكيه
امون : اوكيه ..
مريوم : يلـآ نررد .. لـآنه صدق المكان يزيغ ..
امون : ههههه مادري ع منوه ظاهره جيه خوافه ..
مرويم : هههههههه . اوكيه يلـآ نشي
امون :لـآ بتمـ هنيه بعدين بييــكم
مريوم : اوكيه ع راحتج ..اتحملي عن تاكلج الxxxxب .. هههههه
امون : هههههههه ويا فيسج ..( فديتج يامريوم .. ريحتيني بكلـآمج . بس بعدني زيغاانه ...)
يوم يايه تنــش . حست انه حد مسكـ ايدهـآ .. وكانت ايده باااارده ..
صدت صووبه ..
امون : مــــــــــــحمد ..؟؟
محمد : هيه محمد .. بلـآج مستغربه ..
امون حست برجفه فـ كل انحاء جسمها .. ويرت ايدها عنه ..
محمد : صدق تخافين منــي ..؟؟
امون : هاا .. آمـ., لـآ منو قاال ..؟
محمد : هههههههاااي .. على فكره الحلم عجييييييييب
امون تنافخ جنها رابعه الف كيلوو : انت سمعتني يوم ارمس مريوم
محمد هز راسه بمعني نعم ..: سمعت كل كلمة .
امون : انت سخيف ..
محمد تجدم صووب امون : منو السخيف ..
امون: هاا مـ.مــ.. حد..
محمد : هيه عبالي انا ... بلـآج .. احيدج قوويه ,,
امون : غصبن عنكـ .. انا مايهزني ريــح ..
محمد تجدم صووبهـآ ..
امون ردت ع وراا .. محمد : مايهزج ريــح هاا ..
امون : ياخي انت شو تبا منــي ..
محمد : هههههههههه .. ابـآ آكلــج ..
امون شافته من فوق لين تحت .. تحس نظرااته اشمئزازيه .. وتقهر بالواحد
امون : اول مره اسمع انه انسان ياكل لحووم البشر ههههه تعرف تنكت حضرتكـ ..
محمد يود ايد امون ورص عليها ..
امون .. حاولت تقااومه بس ماتقدر .. عنبو ايده حديد ..
امون : هدنــــــي .. هدنــي .. لـآ تخلنيي اصررخ ..
محمد : مابهدج.. لين ما تستسمحين منـــي ..
امون : تعرررف كنت بستسمح منكـ ..بس يوم سويت هالحركات .. يخسي
.. وهدت ايدها .. وربعت ..
محمد .. كره كل كلمة قالتهـآ وكره هالتكبر اللي طاغي عليها ..
اوكيه يا امون .. بنشووق منو اللي بيفووز فـ النهاية ..~
................................
.. صوب الضو .. الكـل متيـمع ..
يعني الشباب .. والبنات .. وام سيف وبو سيف .. واليده ..
اليده ..: بلــآها الضوو بارده .. آشوف نشوا حطولنا حطب .
مايد : يدووه نشـي انتي حطيلنا .. جيه نشتغـل فـ بلـآآش ..
حمد : هيه والله صدقه .. جان تبين نحط حطب .. عطينا بيزاات
جاسم : ولـآ خل هالبنات المتفيزرات ع الكراسي .. ينشن ..
مريوم : لـــآآ والله . نحنا بنوتااات .. مانرووم .. قلنا لو كانن خفااف ..
مايد : شو الفرق يعني بين البنات والاولاد
يزوي : شي فرق .. ولـآ بعد فررق شــــــــآآسع ..
جاسم ساسر ميوود .. ميووود : هههههههههه هيه صح
مريوم : شو اللي صـح ..
مايد : سوالف شباب مايخصـج .. تعالي انتي مب من ساعه زعلـآنه مسرع ما رضيتي ..
حصه : ههههههه تراني قلت لكـ .. ماترووم ..
مريوم : جب جب ..
جاسم : هيه ماترووم .. حتى انا ماتروم تزعل عليه ..
مريوم : لـآ الغالي ارووم ..
مايد : خلـآص لـآ ترمسينا لين مانرووح .. يعني لين باجر الصبح اوكيه
مريوم : اوكيه .. وتمت ساكته
اليده : اييييييه انتوا بسكم هذربه .. واشووف نشوا حطولنا حطب خلوونا نتدفا ..
مايد : يدووه ماشي بررد ..
ام سيف : هيه انتوا يلوودكم يلوود تماسيــح وين بتحسوون ..
مايد : تماسيــــــح مره وحده ههههههههه
بوسيف : يلـآ اشووف نشوا ..
مايد : لـآ لحـظه .. آقوول ..بنات . اذا شليتن هاييج الحطبه وحطيتنها ف الضو .. باجر بحوطكن صوب عوافي .
مريوم: قووووووووووول والله
مايد : هه ليش ترمسين ..
مريوم : ههه .. جب جب ..
يزوي : اقول يقص عليكم ..
مايد : والله اني بوديكم اذا حطيتن الحطبه ف التنوور .
فزت مريوم من بقعتها .. ولفت شيلتها عدل .. ورفعت عباتها .
مريوم: يلــــــآ شو تتريـن . ويحليها دز وتدز .. بس ماقدرت ..
مريوم: يعلــج ماتتحركـــــــــين ..
بو سيف : هههههههههه تعالي قاصين عليج ..
مريوم: هيه صح انا غبيه ..
ام سيف : ههههههههه يحليلج .. هكيه عباتج كلها خاست
مايد : ههههههههاااي ..يحليلها قصينا عليها
اليده : تعالوا امون ويــن ..؟؟
حصوه : فـ الخيمه
مايد : غريبه ..
مريوم : امم هيه تعبانه شوي .راسها يعورها. وسارت صووبها ..
مريوم: اموون .. اموون وينج .. >كانت متلحفه فـ اللـحاف ..
امون : تعالي انا هنيه
سارت صوبها .. مريوم : امون بلـآج ..
امون : مريوم استوا شي .. وخبرتها السالفه
مريوم شهقت : قووووووووولي والله
امون : والله العظيـمـ ..
مريوم : خييييييبه .. يا كبرها عند الله .. صدق صدق احس انه تغير 180 درجـه
امون : والله لو شفتي عينه بتموتين بس انا كابرت .. وسويت عمري مب خايفه
مريوم : يعني سمع كل كلمة ..
امون : هيه كل كلمة ..
مريوم: لـآ حوول ولـآ قوة .. انزين نشي بررع يسئلوون عنج ..
امون:مابسير .. بتم هنيه ..
مريوم: انزين محد محمد ..
امون : فف .. انزين يلـآآآ ..
.وسارت وياها ..
مايد : سلـآمات .. يقولوون راسج مفتررر ..
امون ابتسمت له .. ابتسامه باهته .. مب متفيجة
وتموا يسولفوون تقريبا لين الساعه 12 .. وسارت ام سيف واليده وبوسيف
يرقدوون .. وتموا الشباب والبنات يسولفوون .. بس امون كانت ف عالم ثاني
مريوم : امووون .. انتي بهالحاله .. تخلين كل الي يالسين يشكوون انه فيج شي..
امون : انزين شو تبيني اسووي .. لوكنتي فـ مكاني شو بتسوين ..
مريوم : بسوي طاااااااااااااف ..
امون : هيه صح ..
مريوم : يلــآآ عاااد ..
دقايق ويـآ صوبهمـ محمد ..
مريوم صدت صوب امون اللي كانت ترتجف ..
مريوم مسكت ايد امون تطمنها انه مافي شي يخووف ..
محمد : السلـآم عليكمـ ..
ردوا عليه السلامـ ..
محمد : وانتن شو تسوون يالسات نشن ارقدن .. نبا ناخذ راحتنا
مريوم : يوم بتكوون عزبتكـ ذيج الساعه تحكم بنا
مايد : انتي ليش ترمسيييييييييين صخي .. مابا اسمع حسج لين باجر
مريوم ظهرت لسانها ..: مب كيفكـ
مايد : والله انج ياااهـل ..
محمد صد صوب امون .. رفعت امون راسها ويت عينها بعينه
جان يبتسم لها .. بس امحت الابتسامه يوم امون عطته بنظره ماعرف شو اقولكم ..بس نظره ما عيبته ..
مريوم تبا تغير هالجوو .. : انزييييييييين اقوول ..
جاسم : قولي
مريوم : ملللللللل
حمد : وشو تبينا نسوي
مريوم : مادري .. آآي شي ..
مايد : سيري شلي الحطبه وعقيها ف التنوور
مريوم: جب انته لـآ ترمس ..
جاسم :سيري اطبخيلنا ..
يزوي : مريوم الحين بيقصوون عليج
حصوه : هيه صدقها ..
جاسم : لـآ ما بنقص عليها ..
حصوه : يحليلها .. دوومكم الـآ طايحين فيها طيــح .. خلوها فـ حالها
جاسم : ونطـــــق الحجر
حصوه : هههههههههه انا حجر ..
جاسم : هيه
حصوه ظهرت لسانها : ياايايايا ..
جاسم غمز لها .. وحركـ شفاته .. وقال كلمة احبــــج
حصوه فجت عينها : كح كح كح كح كح كح
يزوي : بسم الله عليج بلـآج ..؟
جاسم : هههههه
مريوم: يلــــــــــآآ ملل ..
مايد : سيري سويلي حليب .. وبتشوفين كورن فليكس محطااي فووق
مريوم : امون تعالي ويايه ..
محمد : انا بــعد ابـآ ..
امون: خل آختـكـ تسويلكـ ..
محمد : عيل ليش مريوم بتسوي لـمايد .. ماحيده اخووها ..
مايد : هيه والله .. يلـآ سووولنا 2 وتعالن بسررعه ..
مريوم : واايد مصدقين عماركم ..
محمد : من حقنا ..
امون : مالت ..
محمد : ع ويـهج ..
حمد : اقوول .. شو رايكمـ نفتح لكم ساحه قتاال ..
مايد : ههه يبالنا ..
وسارن عنهم .. يسوون لهم حليب ..
مريوم : ههههههههه كشخه
امون : شو اللي كشخه ..
مريوم : مادري احس اني فرحاانه .. كل ما اشووف مايد .. يزيد حبي له
امون : وانا كل ما شووف محمد .. يزيد كرهي له ..
مريوم هههه .. آقول .. امون ماباقي شي ع السكول .. خلـآص لـآتشيلين همـ ياخي عيشي حيـآتج .. واصلـآ محمد مستحيـل يسوي فيـج شي .. لـآنج اخت حبيبه مايد ..
امون تمت ساكته ..~
مريوم : وييييييييين الشكـر .. الله يغربل بليس
امون : هههههه .. بسم الله ع عينج هكووه فووق ..
مريوم : ههههههه مايندرا بحال ساره .. ههههه
امون : توووللـي ..
دش مايد ومحمد ..
مايد : ساااااعه ساااااااعه ..
مريوم : انزيييييين الحين بخلص .. بلـآكـ ..
تجدم مايد صوب مريوم ..
مريوم : اييييه رد ارجع .. ماعرف اشتغـل وحد حذالي
مايد : كييييييفي ..
مريوم : لـآ تخليني اجب الحليب عليـكـ
مايد وبنبرة خلت مريوم ترتعــش بكبرهـآ قالهـآ : اهـون عليـج
مريوم تمت ساكته ..
محمد : يلـآ اشووف .. بسررعه .. لـآ تنسوون الكورفليكس
امون : الحمدلله والشكر .. مشكلة بعد اللي يتشرطوون
محمد : هيه بنتشررط من حقناااا
مريوم: هيه تراكم عيااال شيوووخ وانا مادري
مايد : غصبن عنج ..
مريوم : ههههه .. اوكيه اظهروا بررع ..
محمد : بسرررعه
امون : انزيييييين .. يعلكـ هالكثر يوعااان ..
محمد ابتسـمـ حق امون ..
بس امون مافهمت شو معنى هالابتسامه لانها كانت عاديه
امون : ياخي محمد شخـص مزآآجـي ..
مريوم : هيه حسيتي .. وآآآآآآآآآآآي فديته ميوودي .. قاللي اهون عليج
اكيــــــــد ماتهوون .. يعلني ماذووق حزنج ..
امون : ههههههههه اسكتي عن يسمعج ..
وايق لهمـ مايد شرات القطوو .: تراني سمعت ..
مريوم : قوووووووول والله
مايد :والله .. هه
مريوم : امون شلي الحليب انا بسير الخيمه .. وربعت ..
امون : الله يخس بليسج ..
.............................
وبـعد دقايق نشـن البنات .. وسارن يرقدن ..
تموا الشباب يالسين ..
........................
صوب ساره .. كان عندها عــزآ .. حبيبها هجرهـآ .. حبيبها كان يقص عليها
حبيبها خااااااين .. ليــــــــــش ليـــــــــــش .. هههههه ليــش .. انا شو سويت
هههه هييييييه يمكن عسب ظهرت ويـآه .. لـآ لـآ .. اصلا عبادي يحبني هيه يحبني ..> جنها خبلة ويالسه ترمس .. بسم الله
دقت له : رد رد رد
عبود : خير
ساره : عبااااااادي.. والله اني احبكـ .. والله اني امووت فيكـ . ماقدر اعيش بلياك .. عبوود لا تسوي فيني جيه .. انته وعدتني انكـ بتخطبني ..
عبود : ساره انتي بقره ولـآ شو .. اقوولج كنت اقص عليج .. حالج من حال البنات اللي عند يفـ اللسته ههههه ..
ساره : لااااااا بس انا غير ..
عبود : لا مــب غير .. يلـآ قلت لج لـآ تدقيييييييييين عليه مره ثانيه .. فاهمه
ولـآ تخليني انشر **** من بين رباعتيه..
وصكر الفون بوييها ..~
ساره فرررت الفون ع الـآرض .. حيواااااااان .. حقيررر .. انت انساان تافه
ماعندكـ ذرررررررررره احســــــــــآآس ..
دش عليها حميد عباله يالسه تضارب ويا حصوه ..
حميد : سااااااره .. بلـآآآج ..
ساره : هههههههه .. وردت تصيح .. مافيني شي مافيني شي
حميد : بسم الله .. انتي شو مسويه بعمرج ..>( كانت فاجه شعرها وكحلها كان نازل من كثر الصياح .. كان شكلها يزيغ .)
ساره : مااااااااافيييي شي .. انا اكرهكم .. اكررررررررهكم
حميد سار صوبها .. وياي ييودها .. ضرب ايده ..
ساره : مااايخصكـ فيني فاااااااهم اظهرر بررع .. وسارت وقفلت باب الحجرة
وتمت تصيييييييييح ..~
............................
فـي سكـون الليــل ..وظلمـته .. نشت مريوم من رقادها ع الساعه خمس
تبا تسير الحماام ..
مريوم : اموون .. امووون
امون : همممم
مريوم: نشـي بسير الحماام .. تعالي ويايه
امون : سيري برووحج ..
مريوم : اخاااااف .. امون بليز تعالي ..
نشت امون : ف يلـآ انزين ..
نشـن .. وظهرن صوب الحمامات .. كان الجوو بااااااارد .. بس كشخه
امون : الجوو خبااال
مريوم والله ..
وقبـل ما تدش مريوم الباب .. انصدمــن ..
شهـــــــــــــــــــــقت مريوم .. وامون تمت واااقفه فـ محلهـآ ..
مريوم ترتجف من الزيــــــــــــــغه .. وامون شرآت حالتها ..




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-06-20, 02:48 AM   #35

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



وقبـل ما تدش مريوم الباب .. انصدمــن ..
شهـــــــــــــــــــــقت مريوم .. وامون تمت واااقفه فـ محلهـآ ..
مريوم ترتجف من الزيــــــــــــــغه .. وامون شرآت حالتها ..
مريوم والدموع فـ عينهـآ ..: مـ.. مـ.. مـآيـ ـ ــد .؟!!!
امون : اسكتــي عن يسمعونــآآ ..
مريوم حضنت امون وتمت تصــيح بس بصوت وااطي ..
امون : مريوم بس غلـآتي .. انزين تعالي بنسوفهم من قريب
سارن وانخشن صوب الدرامات مال مااي .. سمعوا حس محمد ومايد يالسين .. ياخذوون ابـر الـ *****
محمد : آآآآخ .. صدق انه يريح البال
مايد : هيه والله صدقت .. هههههه
مريوم: لااااااا لاااااااااا .. وربعت صووب مايد .. وشلت عنه الابره .. وفرتها بعيد
امون : مريووووم تعالي .. وسارت صووبها ..
محمد ومايد منصدميييييييييييين ..
محمد بعصبيه : انتـــــــن من متى هنه .؟؟؟
امون : وانته شو تبــى .. حرآآمـ عليكم .. انتوا ما تخافوون ربكمـ ..
مايد : وانتي شلـج ..؟
مريوم تصيـح : حرآآآآآىمـ عليكم والله حرآآمـ .. مخدرااات مره وحده
محمد : جــــــــــب .. عن حد يسمعج ..
امون : احسن خل يسمعوون ..
مايد شاف محمد ..
محمد : اقوووول .. انسن اللي شفتنه فااهمااااات
مريوم: كيييييييف ننســى كييييييييف .
مايد يشووف مريوم .. ( سامحيني يا مريوم .. كنت حاس انه بيي يوم وبننكشف .. مريوم سـآمحيني ..) ..~
محمد : بتنسسسسسسسسسن غصبن عنكم .. ولا بتشووفن شي عمركم ما شفتنه ..
امون : شو بتسوووي يعني ..؟؟
محمد : لا تخليني اسوي هالشي ..
مايد سار صوب امون ومريوم .. : مريوم امون دخيييييلكم سيرن ولا تخبرن حد باللي شفتنه ..
مريوم : ماايد .. حرااامـ والله حرااامـ ..
مايد : اووووووه وانتي شخصــج . انا حررر ..
تجدم محمد صوبهمـ .. ويررر امون .. وقال حق مايد شل مريوم وياااكـ
.. يسوون هالشي وهم مب حاسين بعمارهم ..
مريوم : هدنــي .. انتوا ويييييين بتودوونـــآآآ ..
مايد : جب صــخي ..
مريوم: هدنييييييي هدنيييييي
مايد : مريووووووووووم جــب ..
امون : خييييييبه هد عنبوو مب ايد عليكـ ..
محمد : بتسكتن ولــآآآآ ..
امون : ماايد انا اختكـ اختكـ ..
مايد : ههههههه انزين اعررف انج اختي
.. فرووهم ف السياره ..وسار محمد وشغلها .. ومشـى السياره ..
كانن يالسات ورا .. ومريوم تصييح .. اما امون ****فه من اللي يااي ..
.. مـشى محمد فـ سيارته .. صوب البر .. مكان محد فيه .. بس نوور القمر اللي مبين ..
امون : انتوا ويــن بتودوونــآآآ ..؟
محمد : بعدين بتشوفيــن ..
مريوم : دخليييييييكم ردوونــآ العززبـــه دخييييلكم
مايد : تبونا نردكم عسب تنشروون الخبر ..
وصـل محمد .. ونزلوا البنات من السياره .. وردوا يركبون السياره .
نزل محمد الجامه : اسمعووا انتن هنه مكاانكن .. فاااهماااات
امون : اييييييييييه انتوا لا تتمصخروون علينا .. مايد حس بلـآكـ انا آختكـ
مايد : هههههههههه .. ادري ..
مريوم : دخيييييلكم لا تخلوونا برووحنـآآ ..
مشـى محمد سيارته .. ربـعت اموت ومريوم ورااهمـ وهو يصررخن .
مايد كان منزل رااسـه .. اما محمد كان مستانس ..~
مايد : محمد وقف السياره ..
محمد : ليش
مايد : انته وقف .. مستحيل نخليكم رواحهن فـ هالمكان
وقف محمد السياره .. ونزل صووبهم .. ونزل وياه مايد ..
محمد كان مستانس لانه خلا اموون تخااف منه .. بس مريوم كان ما يسويلها سالفه .. كان محطي امون فـ باله .. بس مايد خررب عليه ..
محمد : اسمعن الرمسه اللي بتنقاال لكـن ..
امون : آآي رمـسه ..؟
محمد: انـ سمعت انه حد منكن مخبرر حــد ياويييلكم منــآآآ .. واذا سمعت بـعد انه آآي شخص درآآ بسالفــه .. ( بيـضيع شرفكن بيدنـآ )
هالجملـه خلت مريوم وامون يرتعشـن من فووق لين تحت ..
محمد : فاهماااااااات ولـآ شووو ..
مريوم وامون من كثر الصدمـه .. ما سوون شي غير انهن هزن راسهن بمعني نعم .. وردن ركبن السياره .. وطوول الدرب كان الهدووء عام المكان.
اول ما نزلن سيده ساارن صووب العرقووب اللي ورا .. ويلسن يصيحن .. وبنفس الوقت مب مصدقاات هالشي ..كانه حلم ..
.. الصبـح الساعه 9 .. اتصلت امون حق سيف .. وشلت يزوي وياها وروحن .
ومريوم وعت جاسم .. وروحت ..
اما مايد ومحمد .. كان الوضع عااادي عندهم ولا جنه مستوي شي ..
مايد : اقول حموود .. لو خبرن علينا ...؟
محمد : مستحــــــيل يخبرن .. اولا مريوم تخااف .. بس امون انا شاكـ فيها
مايد : ههههههه .. كيف بيخبررن .. وانته قلت لهم ( بيضيع شرفكن بيدنا)
محمد : ههههههههه .. هيه عسب يخسي يفجن حلووجهم بكلمه
مايد صد الصوب الثاني وتم ساكت ..( مريوم .. ليـتج تسامحيني .. بس والله مب بيدي .. محمد يامر وانا انفذ اللي يقوله .. بس والله انج ماهتني عليه لا انتي ولا امون انا نخليكم برووحكم .. بس والله مب بيدي .. ليتج تسامحيني ..بس عقب شووو ..؟؟ )..~
.................................
في بيت بو سالم ..
دشت مريوم حجرتها .. وعقت عمرها ع الشبريه .. ويلست تصيييييح
.. : حراااااااام عليكـ والله حرآآمـ .. ليش جييييييه يسووي ليش .. آآخ يا مايد .. الحيــــــن حسيت انه شعووركـ اتجااهي كله نفااق .. كنت غبيه غبيه يوم فكرت انه يحبني .. اا كان صدق يحبني ما بيسووي هالشــي .. الله يسامحكـ يا مايد .. الله يسامحكـ .. ,ومحمد جنه ابلييييييس يالس يرمسنا .. مب جنه ولد خالتنا .. الله يسامحكم .. زرعتوا الخووف ف قلووبنا .. مالوومج يا امون يوم كنتي ****فه . و صدق من قاال .. انه هالاجاازة ما بتمر على خيييير .. يلا متى بيمر هالشهر ..
.. بس مايد .. لين متــى .. ليـن متى .. خلـآص لـآزم انسـآآه .. بس ماقدر .. انا احبــه اموووت فيــه .. كيف كيــــــــف ..؟؟ وردت تصييييييييييييح
............................
وامون شرات حالة مريوم .. بس شوي اخف .. بس كانت خايفه من جملة محمد ..
كل سااعه .. ويتردد صووته .. فـ آذنها .. وبنفس الوقت .. كيـف بتتجابـل ويا مايد .. لو رد البيت .. هيييييه الحين عررفت .. يعني مايد من كمن يووم .. يوم كان راد البيت كان مااخذ ..**** .. حرآآآمـ هم ليش يسوون جيه .. مسكين حالج يا مريوم يوم عشقتي مـدمـن .. ~
وردت حجرتها وتلحفت ورقدت .. بس مايها رقااد .. بس حااولت تررقد ..~
ع الساعه 4 العصــر .. دقت عليها امها .. الباب ..
ام سيف :اموون .. امووون فديتج نشــي بلـآآج .. الساعه اربع العصـر .. ليش يعوورج شي تعباانه .. نشي اتلبسي اليوم العزيمة ..
امون فجت عينها : بسم الله .. انا لييييييين الحين رااقده .. > حست رااسها مصدع
امون سارت صوب امها ..
ام سيف : بسم الله .. امون فديتج فيج شي تعباانه ..
امون : لا بس مصدعه شووي .. عندح بندوول ..
ام سيف : لا بس احيد الباكيت صووب مايد .. كل يووم يااخذ باكيت . سيري شوفيه
امون : هوه فـ حجرته ..
ام سيف : لا اظني ظهر .. بعدين سيري البسي .. بعد شوي بيوون المعازيم
امون : اوووه والله مب فاايجه .. وين يزوي
ام سيف : يزوي ظهررت ويا شهود وسيف .. اييبوون الاكـل ..
امون : اها .. وسارت صوب حجرة مايد ..
امون : والله مالي نفس ادش حجرته .. دشت .. شافتها لووث .. المهم تمت اتدوور .
سمعت صووت الباب ينقفــل .. صدت بسررعه .. ووقفت
مايد : شو تدورين ..
امون : ابا بندوول
مايد : ماعندي .. عندي الشي الثاني تبينه .؟
امون فجت عينها : صدق انكـ انساااااااان حقير ولوووث ..
مايد : ايييييييه لا تغلطييييييييييين .. فااهمه ..
امون : كيييييفي بغلط .. لانكـ تستاهـل حد يغلــط عليـكـ ..
مايد سار وعطى امون طراااااااااق ..
امون : عاااااااااادي عندكـ .. كل يووم والثاني عاطني طرااق ..
مايد : هيييييييه عاادي .. كيفي .. والحين اظهري برررررع بسررعه ..
امون : غلطت يوم دشييييييت حجرة انسااان لوووووووووث .
مايد : امووووووون بتظهرين ولااا شووووو
امون : فديييييت مريوم والله ما تستاهلكـ .. مادري شو حبت فيييييييكـ ..
. وظهرت عنه .. ماسمعت رده ..
مايد تم واقف فـ محله .. ويلس ع الشبريه .. الحين مريوم يعني صدق تحبنـي .. بسـ الحين اكيد كرهتني .. وسار واتحلف ورقد .
...........................
صوب مريوم كان عندها عزآآ .. خخ يعني من كثر ما تصيح ..
فـ الصاله .. كانت يالسه ام سالم .. و جاسم .. يالسين يسولفوون .
جاسم : هيييييه انا مايخصني .. بخطب من الحيييييين ..
ام سالم : ههههههه .. انته خلص قبـل ..
جاسم : لااااا .. اخافها تضيييييع عني
ام سالم: ههههههه ومنو هاذي اللي بتضييييييييع منكـ
قطع سوالفهم صووت التلفوون ..
جاسم : هلــآآآو .. الشيخ جاسم وياكم
حصـوه وآآآآآآآآآآآآآآآآآآي فديت هالصووت علني افدآآه ..
جاسم : الووووووو
حصوه : اآآ .. الو
جاسم : هلـآ بهالصووت .. منو ويايه .؟
حصوه : هههههه .. ويا فيسكـ ويا بنت عمكـ حصوه
جاسم قلبه بغـي يظهر من مكانه ..: حصوووتي شحاااالج ..
حصوه استخت يوم سمعته قال حصوتي هع هع ..
حصوه : الحمدلله يسرركـ الحال ومن صووبكـ ؟؟
جاسم : استويت بخير يوم سمعت حسج ..
ام سالم : اييييييه انته منو يالس تغاااازل
جاسم : .. اغازل خطيبتي حرآآمـ
حصوه فجت عينها يوم قال خطيبتي .
ام سالم : منوو بعد خطيبتكـ؟؟
حصوه : اويييييييه انت شووو قلتـ ..
جاسم : عاادي عاادي .. الحيااه حلووه ..
حصوه :اقووول عطني مريوم
جاسم : افاا مليتي منــي
حصوه : جسوووم
جاسم : عيووونه قلبه رووحه .. لبيــــــــــه
حصوه ترتجف .. : عطـ ــنـي مريوم .
جاسم : انشـــــآء الله .. من عنووني ..
حصوه : اوووه ما بغـى
جاسم : سمعتج ..
حصوه : هههههههههه .. اوكيه عطني اياها
... صوب مريوم كانت حاضنه ريلها وتصيييييح ..
مابي سؤالك عني اليوم ماابغاه
ماريد قلبك دام هذي خطاويك
عفت الهوى من بعد ماشفت دنياه
عفت الليالي كلها في تجافيك
ببكـي ندمـ وببكي حزن بعد اللي سوااه
والله أحبه ويصعب القلب ينساه
لكن عزة نفسي تقول مابيك
ضيعت قلب حالف مايخليك
.. مريوم : لـــــآآآ لـآ .. مااقدر انسـآآآكـ مـآ اقدر .. وردت تصيييييييييييح
دش عليها جاسم ..
جاسم : مريووووووووووم بلـآآآج .؟
مريوم : مافييييييييني شي ..
جاسم: كيييف ما فيج شي وانتي تصيحيييييين ..؟
مريوم : اقوولكـ مافيييييني شي ..
جاسم : المهم .. حصوه ع التيلفوون ..
مريوم : قولها بعد شووي ببتصـل فيج ..
جاسم : مريوم .. حتى لو ما عرف شو فيـج .. بس لـآ تصيحين عورتي قلبي .
اول مره احسج ضعييفه .. اووكيه .. وسار وباسها ع خدهاا ..
مريوم ابتسمت له .. ومسحت دمووعها ..
ونزلت ترمس حصوه
حصوه : ساااااااعه ساااااعه
مريوم .. خلـآص اسفه
حصوه : بلـآه صووتج .. مزجمه ولـآ شوو .؟
مريوم : هاا هيه هيه ..
حصوه : المهم .. ها متى بتسيروون .؟
مريو م: وين
حصوه : ويا ويهج بيت اموون .. العزيمة لاا اليوم الجمعه
مريوم : بيت عميه حمد .؟؟ .. هاا لا مابا اسير
حصوه : مريووم لا تستهبلين .. يعني عرفنا انج مريــضه .. بس حراام امون بتزعل عليج
مريوم ( امون برووحها شرآت حاااالي ..) .. اوكيه بسير وامري لله
حصوه : اوكيه نتشااوف ..
مريوم: اوكيه باي .
..............................
.. فـ حجرة جـآسمـ ..
كان يالس يتكشــخ ..
رن فوونه .. سار شاف رقـم مب غريب عليه .. المهم رد ..
جاسم : مرحبـآآآ
: مرحبتين .. هلـآ جاسم شحالكـ
جاسم : تمام .. منو ويايه .؟
: جاسم نسيتنـــي ..> وصااااااااااحت ..
جاسم : منوو انتي . عشان انساااج .؟؟؟؟؟
: انا وحده .. قصت عليـكـ خليتكـ تااخذ قلبي .. وانا كنت العب عليك معقووله نسيت صووتي ...
جاسم منصدم: ســــــــــــــــــــــــ آره ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


: انا وحده .. قصت عليـكـ خليتكـ تااخذ قلبي .. وانا كنت العب عليك معقووله نسيت صووتي ...
جاسم منصدم: ســــــــــــــــــــــــ آره ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره : هيه سـآره .. جاسم شحالـكـ .؟
جاسم : كنت بخيـر ..
ساره تصيح : جاسم والله اني تعبااانه .. انا محتايه حد يووقف ويايه
جاسم : والله هذي مشكلتج .. انا ما يخصني فيج
ساره : جاسم ليـش استويت جااسي
جاسم : والله من الدنيا .. هيه اللي خلتني اتغير
ساره : بس جااسم .. والله اني ندماانه قد شعر راااسي الله يخليك سامحني
جاسم : وليش اسامحج .. الشي اللي سوييه مب شويه
ساره : بس اقوولكـ اني ندماااااانه والله ندماانه
جاسم : اقوول لو شوو تسوين .. نرا القلب حصل له وحده ثانيه .. احسن واشررف عنج بمليوون مره .. والله ما تسوين ظهر وااحد منها .. والحين صكري ولا تفكرين انج تردين تتصلين فااهمه
ساره : لــــــآآ .. جاسم دخيييييييلكـ لا تصكر .. والله احس اني بموووت
جاسم : الله يرحمج هههههه .. يلا باي
ساره : ههههههههه .. انتوا كلكم جذااااااابين .. اكرهكم اكرهكم
جاسم : اقول لا تيلسين تسوين لي فلم هندي .. يلا اجلبي فيسج .. وصكر الفون بيوهها .. حس انه قسى عليها . بس تستاهل كل اللي اييها ..
...............................
صوب بيت بو سيــف ..
فـ حجرة امون ويزوي ..
امون يالسه ع الشبريه .. ويزوي جداام الجامه يالسه تتعدل ..
يزوي : امون بلـآج .؟
امون : ها . مافيني شي ..بس شوي مصدعه
يزوي : جذاابه
امون : يزوي اسكتي عني والله مب فايجة
يزوي : اوكيه اسفه ..انتي من ييتي من حجرة ميود وانتي بهالحاله .. قوليلي شو استوا .؟
امون : .. ماشي بس ضرابه خفيفه
يزوي : انزين انتي دووم تضاربين وياه عاادي .. بس ما استوت حالتج جيه
امون : يزوي بتسكتيييييييين عني ولـآ شووو .؟
يزوي : بسير عند ميوود بقووله خل يخبرني ...
امون : احسن
ظهرت من حجرتها .. وسارت صوب مايد .. دقت الباب
مايد : منوو .؟
يزوي : يو سستر
مايد : أي وحده فيهن .؟
يزوي : يزوي
مايد : دشي ..
يزوي : اوووووه .. شو هالكشـــــخه ..
مايد : آحم ادري ..
يزوي : وين نااااااس عنكـ ..؟
مايد تم ساكت .. عرف انها تقصد مريوم ..ههه يحليلج يا يزوي ما تعرفين انه مريوم تخسي تشوفني عقب اللي شافته مني .. المهم توولي مابا اكدر مزااجي وياها
مايد : شو تبين يايه .؟
يزوي : انته شو مسوي باموون .؟
مايد : شو مسوي .
يزوي : امون معصبه منكـ ..
مايد : ماشي .. بس كانت داشه حجرتي وويساله تصارخ عليه .. سرت وصميتها بطرااق محتررم هههه زين ما انكسرن ضرووسها .. بعدين سبتني .. وعصبت وبعدين ظهررت ..
يزوي : هههههه .. تعرف تووصف الحدث ويا فيسكـ .. حلـآم كله ولا امون ..
مايد : كيفي .. يلـآ آظهري بررع ما استقبـل بنات ف حجرتي
يزوي : من حلـآة حجرتكـ ..
مايد : احلـآ عن ويهج ..
يزوي : ههههه اوكيه بظهر ما فيني تصمني بطرااق ..
مايد : ههههه زين عرفتي
.........................
بعد دقااايق وصلوا المعازيم .. والبنات بعد ما سلمن ع الحريم سارن الصاله اللي فوق .. عسب ياخذن راحتهن ..~
...................
حصوه : مريووم وين .؟
يزوي : فـ الحجرة يالسه تعدل حجالها سااح من كثر الحر ..
فطوم : اهاا .. امون بلـآج .؟
يزوي : امون مريضه .. هههه ومعصبه من مايد ..
حصوه : ههههه لا يكون نااقع البوكس
يزوي : هيه ..
...............................
صوب مريووم .. يالسه تعدل جحالها ..
انفـج عليها الباب ..
مريوم شهقت .: بسم الله .
مايد : شافها من فووق لين تحت ..
مريوم : عينكـ عن تطيــح ..وبعدين ما تعرف تدق باب الحجره ؟
مايد : لا الغاليه ما بتطييح . امبلـآ اعر ادق بس نسيت هههههه. شحالج .؟
مريوم اتنهدت تنهيدة عذاااب : الله يعلم بحالي
مايد تم ساكت .. ويالس يطالع مريوم .. فجاة ابستم
مريوم زااغت من نظرااته ..
مريوم : تباا شي
مايد : هيه
مريوم : شو .؟
مايد : ولا اقوول ماشي ..
يوم مريوم يايه تظهر من الحجرة .. جان يود ايدها .. حست برعشه بجسمها
مريوم : هدني ..
رص مايد ع ايدها .. : مريوم لا تزعلين ..
مريوم شافت عيوونه .. آآخ فديت هالعيوون علني افداااهم ..
مريوم : مايد لو سمحت هد ايدي .
مايد : مابهدها ..
مريوم يررت ايدها .. وسارت عنه .. ياخي بلـآه .. هالانسان مزآآجي .. كيف يباني اسامحه ومن امــس كان بيسوي مشكله .. الحمدلله والشكر .. بس والله احبه
اووف .بس حركاته فـ اوقاات احس انه يحبني وفـ اوقاات ثانيه لا .. الله يصبرني افف. متى برووح البيت ..~
................................
ردت صوب البنات ..
مربوم : ففف استوالي مووقف غبي غبي .. اقوول امون يزوي .. خلوا اخوكم يتادب .. ومره ثانيه يدق الباب قبل ما يدش ..
يزوي هههههه لا يكون دش عليج ..
مريوم : هيه دش .. فقدته ..
حصوه : اوووووه مريوم تسب مااااايد .. من وين ظااهره الشمس اليووم
مريوم : كاكاكاكاكااك .. ظاهره من الشرق بعد من وين .. بس مستوي يقهر ..
بعد دقايق .. زقرووهم الحريم عشان يسيرن يتعشن ..
ع العشا ..
امون تساسر مريوم ..
امون : سواابـج شي
مريوم : لااا .. بس يود ايدي .. ولا احرم اعندي ابررد ماعنده
امون : اهبـل .. اليوم عطااني طرااق .. احح والله يعوور
مريوم: .. اقوول .. لا تكدرين مزااجج .. ياخي باجيلنا هالشهر وبعدين بتي المدرسه .. افرحي فيه ..
امون : احاااااول
يزوي :حصووه بتخبرج .. سارووه و استوا بها ..؟
حصوه : تعرفوون انه كاسره خااطري .. دوومها الـآ بالحجره وتصييح .. حتت حميد . ياني وسالني بلاها .. تعرفون شو قلتله .؟
فطوم : شوو .؟
حصه : اوونه .. متضااربه ويا حمــد . وحمد سابنها سب ..وضاربنها .. ههههه
مريوم : هههه اسميــج الـآ ما تعرفييييين تخرطيين ..
فطوم : شو سوا حميد .؟
حصوه : يقولكم سار صووب حمد .. وفج عليه الحجره .. وهزبه .. زين ما نقع البووكس ..
فطوم : يحلييييلكـ يا حمــد ..
بـعد دقاايق .. نشـن .. امون قالت لهمـ شو راكـمـ نسير نيلس بررع ف الحديقه
وسارن وياااهـآ ..
..............................
صوب الشباب ..
مايد ومحمد .. وحمـد .. وجاسمـ ..
مايد : اقولكمـ من زمااان ما ظهرنا رباااعه ويا بعصـ
محمد : هيه واللـه . بس ويـــن ..؟
مايد : يمدحوونهـآ دبــي ..
حمد : هههههه .. هيه والله يمدحوونهـآ
جاسم : انزين وين فـ دبي .؟
محمد : بنسير وبنشووف ..
مايد : اووكيــه باجر العصـر .. شو الرااي .؟
حمد : اوكيه تمـ ..
..........................
بـعد العشـآ .. روحـوا المعـآزيــمـ ..
امون يالسـه فـ حجرتهــآ ع الساعه وحده ونــص ..
ترمـس ع المسـن .. ترمـس ربيعتهـآ من بو ظبي ..~
.. ربيعة امون اسمها ( غلـآ ) ..
غلـآ : امون .. شحالج
امون : الحمدلله
غلـآ : وينج مووليه ما تدشين المسن
امون : ما عندي وقت
غلـآ : اووه يعني بزي
امون : هااع اوونه
دشـ عليها مــآيد ..
امون : غلووي بصكر عنج الحين
غلـآ : اوكيه فدآعة الله
.. امون : اييييه انته بلـآكـ جيه دفـش ماتعرف تدق الباب
مايد : اووه نسيت ..
امون " خير شو تبا .. تيا تعطيني طرااق ثاني
مايد : يبــألج .. طرااق يـآدبـج ويخليج تعرفين ترمسين شراات الناس
امون : اتهبــي الـآ انته . ترا هالمره .. بخبر ابوويه عنكـ انت ومحمـد
مايد دش الحجره وصكر الباب .. : نعــم غلـآتي عيدي الرمسه ما سمعت .
امون : هيه .. بخير عليكمـ .. وشو بتسوون يعني .. اشووفكمـ تضيعوون جدآمـي واتمـ ساكته عنكمـ ..
مايد : ههههههههههاااي .. اوونج الاخت الحنونه .. اقوول .. ان خبرتي حد والله يا امون وانتي سمعتي محمد شو قاال هاييج المره .
امون يعني بيسوي اللي فـ رآآسه .. يهبـي الـ ـآ هو مايقدر يسوي فيني شي دآم رآس ابويه يشمـ الهوآ ..
مايد : اوكيه .. لحظه شوي ..> سار ودق ع محمد وحط سبيكر ...
مايد : هلـآ حموود ..
امون من سمعت صووته حست بالخووف . وانه اللي يالسه تسويه اكـبر غلط
مايد : هاا تبيني اقووله الرمسه اللي قلتيها ولا .؟
امون :.............ز ساكته
محمد : منوو .. لـآ يكوون ست الحسن والجمـآآآل ..
مايد : هيه اموون تقوول
امون : لاااااااا والله خلـآآآص .. خلــآآآآص انـآ الهبل هانا العبيطه اللي يوومـ قلت اني بخـبر واللـه خلــآآآص ..
محمد : ههههههههههاااي .. لـآ تعالي بوسي ريلي بعدين قولي خلـآص
امون : يخسي الا انته انا ابووس ريلكـ يععع
مايد : ههههههاااي تتمنينها انتي اصلاا ريوول حموودي ههههههه
امون : مايد ممكن تصكر الفون وتظهر بررع ..
محمد : هيه بيصكر الفون .. بس والله يـآ اموون .. ان سمعت انه الخبر منتشــر
قاطعتته امون :هيييييييه خلـآآآآآآآآآآآآص عرفت والله عرررررررفت
محمد : ه شااطره
مايد : هيه وهالرمسه وصليها حق مريووم ..
امون : مااااااايد اظهر بررع دخيييييييلكـ ..~
.............................
صوب بيت بو سالمـ ..
مريوم يالسه فـ حجرتها .. تسحي شعرها ..
دش عليها جاسمـ ..
جاسم : السلـآمـ عليــج
مريوم : هلـآ .. وعليكـ السلـآمـ .. شو عندكـ ؟
جاسم يلس حذالها ..: ابا ارمسـج عن سالفه بس لا تفهميني غلط
مريوم: شوو ..
جاسم: رمست سـآره ..
مريوم : شووووووووووووووووه ..؟
جاسم : قلتلج لا تفهميني غلط .. اسمعي السالفه ..
مريوم : يعني رمستها ع الفووووون
جاسم : هيه .. بس لحظه خليني اكمــل
مريوم : اوكيه كمــل ..
جاسم خبرها السالفه يوم اتصلت له ساره وشوو قالت له
مريوم : اهااااا .. زين سويت فيها .
جاسم : بس ليش .. شو مستوي وياها ..
مريوم شافته .. وابتسمت .. وخبرته السالفه ..
جاسم : قووووووووولي والله .
مرويم :والله انه هاللي استوا ..
جاسم : يعني كانت ترمسه طووووووول هالمده
مريوم : هيه
جاسم : عيل زييييين اللي يستوي فيها ..
مريوم : بس اوول شي غمضتني .. بس بعدين . عاادي
جاسمـ سرح .. وتم ساكت ..
مرويم : وين سرت .؟
جاسم : هاا .. هيه .. مريوم .. انـآ لين الحين ندمـآن اني حبيتهــآ ..
مريوم : خلـآص .. انته حبيتها ومسحتها عن قلبكـ صح ولـآ
جاسم : هيه صـح ..
مريوم : ويت محلها وحده ثانيه صـح ولـآ
جاسم ابتسمـ : اكيـــــــد .. هههههه فديتها والله .. يلـآ متىب تخلص .. بسير بخطبها
مريوم :خييبه من الحين .؟
جاسم : هههههههههه .. لـآ يوم بتخلص ..
مريوم : هههه الله كريمـ ..
رن فوون جاسمـ ..
جاسم : هلـآ ميوود ..
مريوم نزلت راسها وعيونها امتزرن دمووع ..
مايد : وينكـ ....
جاسم : فـ البيت ..
مايد : اها .. يعني ما بتظهر ..
جاسم : لـآ .. بسير بررقد تتعبــآآن ..
مايد : اها اوكيه باي
جاسم: باي
بـعد دقاايق .. رن فوون البيت ..
مريوم : بسم الله الرحمن الرحيم ..منو متصـل الحين
جاسم : مادري . تعالي .
وساروا تحت .. سار جاسم وشـل الفون ..
: الووو
حصوه تصيييييييييييح .. : الووووووو .. مريووووووم الحقــــي
جاسم : انـآ مب مريوم .. منو انتي .؟
حصوه : انا حصه .. جااااااسم .. دخييييييييلكـ عطني مريوووم
جاسم استغرب من حصه .. اكيد مستوي شي ..
مرويم : خييير حصووه شوووو مستوي
حصوه : ســــــــــــــــآآآره ..
مريوم : بلـــــــآآهــآآ
حصوه : ســــــــــــآره انتـــ .. انتــ ــحــررت ..
مريوم : شووووووووووووووووووووووه
...............................................




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-06-20, 02:54 AM   #36

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



......................
حصوه : ســــــــــــآره انتـــ .. انتــ ــحــررت ..
مريوم : شووووووووووووووووووووووه
حصـوه : مـ .. مــادري .. دخلت عليها الحجرة .. شفتهــا مغمي عليها .. وفـ يديهـا حبووب مادري ماال شووه .. حميد يقوول مهدي اعصاااب .. بس شكلها مخلصه العلبه .. مريوووم والله اني زااااايغه ..
مريوم : والحيــن شوو استواا .؟
حصوه : شلووها المستشفــى وانا برووحي ف البيت .. مريوم تعااالي عندي .. خلـآص بتخبــل . ابا اعرررف شو بيستوووي .. بليييييييز تعااالي
مريوم : اوكيييه اوكييه انتي هدي باااالج .. والحين يايه ..
حصوه : اوكييه بس بسرررعه
مريوم صكرت عن حصووه ..
جاسم : هاا شووو ..
مريوم : نـش شغـل السياااره بسير عندهاااا
جاسم : واماايه وابوويه محد خبرهم
مريوم : انزين بعدين بعدييين
جاسم :اوكيه سيري البسي عباتج ..
..............................
صوب بيت بو سيــف .. امون ويزوي يالسيــن ف الصاله . يطالعووون فيلم
يزوي : شكله مطووول .
امون : احســن ..
يزوي : اقوول ..بسير بسويلي نسكفيه تبين .؟
امون : هيه
يزوي : اوكييه
سارت عنهــا .. واموون مندمـجه بـ الفيلمـ . حست انه حد يلس حذاالها
امون خايفـه تصــد .. يووم صدت ..
مايد : بووووووووو
امون : وعثـــــــــــــرة بليــس .. زيغتنــي ويا فيســـكـ
مايد : هههههههااااي .. احســن ..
امون لزت عنه الصووب الثااني
مايد : ليش لزيتي .؟
امون : بــس .. ماحب ايلــس عداال نــاس لووث
مايد : اموون اقبضــي لساانج عن أضربـج
امون : عاادي تعوودت
مايد : اموووون جـــب
.. يت صووبهمـ يزوي
يزوي : ميوود .. متى ييت
مايد : تووني يااي . وانتن ليش سهرانات
يزوي : بــس ياخي اجاازة . اقول امون يوودي . احترقت ..
امون : مشكوورة ..
رن فوون مايد ..
مايد : هــآآآ .. جسوم شو عندكـ .؟
جاسم : هيه انا فـ المستشفــى .. وو .. سـآره .. وابعدين .. الخ
مايد : اهــآآ .. هههه يعلها المووت ..
جاسم : اييييه استغفــر ربــكـ ..
مايد : هههههههه.. تزوول ..
جاسم :آقول .. حد من خواتكـ عداالكـ
مايد : هيه يزوي واموون ليش
جاسم : مريوم تباا ترمـس امون ..
مايد : اوكيه ..
مريوم : الوو امووون
مايد: هلــآآآ
مريوم : اموون .؟؟؟
مايد : لا مب اموون انا مايد
مريوم : مااايد ,..؟؟؟ انا ابا امووون
مايد : وليــش يعني ما تبيني ..؟
مريوم : لا مابااكـ
مايد : بس انا ابااج
مريوم : اووووووه .. جاسم .. يوود الفوون
مايد : ه .. خلـآآص تعالي
امون ويزوي مستغرباات .. منوو يرمــس
مريوم: افف يلـآ عطني امووون
مايد : بعطيــج بس بشررط
مريوم : اوووووه .. شوو بعد .؟؟
مايد : عطيني بووســه
مريوم : شووووووووووه ..!!!؟؟ .. صدق قليل ادب وماتخيــل .. اقوول انا الغلطاانه اللي يالسه ارمــس ويا وااحد دمــه وصــــــــخ
مايد تم سااكت . مريوم تقووول هالرمــسه .. مستحيــــــل ..
مايد صكـر الفون .. وتمـ سااكت ..
يزوي : منووو ترمـــس
مايد :......... ساكت
امون : اييييييييه .. منووو كنــت ترمــس
مايد صد صووبهمـ .. : اقولكمـ تترااا ساره .. حاولت تنتحـر .. والحين مرقده ف المستشفـى .. وســآآر عنهمـ ..
امون : ســـــآآره حااولتـ تنتحـــر .؟؟!!!!!!
يزوي : اوونه .. يحليها غمضتنــــي .. يعني صدق كاانت تحبـــه
امون : اقوول . باجر الصبـح بنسير عندهــآآ ..
يزوي : اوكيه .. يصيـر خير
امون : بـس ما لـآ حظتي مايد تغيــر .. مادري شو استوابه
يزوي : الله اعلــمـ
..................................
فــي اليوم الثاني .. صووب المستشــفى ..
ام حميـد وبو حميــد .. وحصووه .. وحمـــد .. ومريوم وجاسم خبروا امهمـ وابووهمـ وسيده من سمعوا الخبر ساروا المستشــفى ..
مريوم واااقفه صووب جاسم ..
جاسم : مريووم .. مايعتي ..
مريوم : لـآ ..
جاسم : انتي بلــآآج .. من يوومين وانتي مب طبيعيه .. منو مضايجنج
مريوم صدت صووب جاسم .. وعبونها امتزرن دمووع ..
مريوم ( ياليتنــي لو اقدر اقوولكـ .. بس ماا اقــدر .. تباني اقووللكـ انه حبيب قلبي ظهــر مدمـــن مخددرآآآآآت .. ~ .. واتنهدت مريوم .. وصدت عنه ..
جاسم : مريووم .. يعني ما بترمســـين
مريوم : مافيني شي .. بسـ احس نحنا السبب اللي استوا ف ساره
جاسم : انتن مالكـن خصــ .. هيه اللي حااولت تنتحر . يعني ما تعرف انه هالشي حرآآمــ ...
مريوم : هيه والله ..
جاسم صد صووب حصه .. اللي كانت مغطيه وييها بيدها ..
جاسم :مريوم سيري صووب حصووتي .. والله مااستحمــل اشووفها بهالحااله
مريوم ابتسمت له .. وسارت (ليتـ مايد شـرآآتكـ يا جااسمـ .. )
مريوم : حصووه .. بس لـآ تصيحين .. ترا في ناس يتعذبوون
حصوه: منوو .؟
مريوم صدت صووب جاسمـ
حصوه ابتسمت : اييه .. اسكتي عنــي
مريوم : هههههههه .. ياويـلي ع اللي تستحــي
حصوه : مريووووم
مريوم : هههههههه اوكيه خلـآآص .
حصوه : انزين سيروا ارتااحوا انتوا من امــس هنيه
مريوم: تبيني انا اللي ارتااح ولـآ الكح كح
حصوه : اييييه.. انتوا الاثنينه ..
مريوم : هههههههه .. هيه تبيني ارووح وانتي بهالحاله .. مابسيرر . لين ما يخلوونا ندش صووبها .. واهزبها شوووي . وبعدين برووح
حصوه : بعد بتهزبينها ..
مريوم : هيه بهزبها .. يالله مب حــب هذاا يخليها تسوي جيه ..
حصوه : هيه بــس مب وقته بتزيدينها زوود
مريوم : هيه .. اقوول .. امـج ماسـئلتج اذا كنتي تعرفين ليش سووت جيه
حصوه : هيه سئلتني قلتهاا مادري ..
مريوم : اهااا ..
..............................
صوب بيت بو محمــد ..
محمد يالس فـ حجرتــه . .~
وكان باب الحجره مفتووح شووي ..
يالس يخطط حق شــي ..
محمد : انـزين يـآ اموون ..ان ما خليـتج تذووقين العذآآآب .. ما اكوون انا محمد بن سـ
لــآآ انا مب ولد سعيد .. انا ولد الشاارع ههههههههه ..بــس وينج يا اموون .. كيـف القااج .. واخليــج تبوسيــن ريلي وتقولين آســفه .. ماعليه الاياام يايه
كانت فطووم خاطفه صووب حجرته وسمعته يوم يقووول ..( كيـف القااج .. واخليــج تبوسيــن ريلي وتقولين آســفه .. ماعليه الاياام يايه
فطوم تمت ساكته .. : خيبه منوو هاااذي .. اويييه لـآ يكووون انااا . والله ماسويت شي ..
دشت عليه .. صد محمد صووبها ..
محمد : شوو .؟
فطوم : هااا .. لـآ مـ .. ماشي . بس اقووول .. منوه البنت اللي بتخليها تبووس ريلكـ
محمد : شووووه ... انتي يالسه تتسمعين شوو اقووول .؟
فطوم : كنت خااطفه صووب حجرتكـ وجاان اسمعكـ تقوول .. ..( كيـف .القااج .. واخليــج تبوسيــن ريلي وتقولين آســفه .. ماعليه الاياام يايه .
محمد : عنــبو حفتي الرمســه بعد ..
فطوم : انزين لـآ يكووون انا ..؟؟
محمد : هههههههههاااي .. يمكن انتي يمكـن لــآآآ
فطوم : اذا انــآآ ترآنــي آســفه .. بس اذا غيري الله يعينها بس خاااااااطري اعررف منوووو ..
محمد : كل شي بوقته حلووو
فطوم : ف اكرهكـ يوم ترمــس بهالطريقــه
محمد : اصلـآ انتي متى حبيتيني عســب تكرهيني .
فطوم : ليش تتحرااني ما احبكـ
محمد : فطووم .. اجلبي فيسـج ترااني مب متفــيج لـج
فطوم : عيــل منووو بيتفــيج لــي .. امايه محد وابوويه ظاااهر .. وانته ما تبا ترمسنـي شو هالحااله ..
محمد : اوووووووه وان اشو يخصني .. سيري قولي حق ابووج .. خل يدوور لج ريل ويفكناا منــج ..
فطوم : ههههههههه مابااا ..
محمد : يعلج ما بغيتي .. وسار عنهااا ..
فطوم : انزين تعال ودني بيت حصووه .
محمد : محد .. ف المستشفى
فطوم : لـيشـــ
محمد : ساره ماتت .. ههههه مادري انتحرت المهم باااي
وطااف عنها ,,
فطوم : شوووووووه .. هذا شو يالس يخربطـ .
............................
صوب مايد .. يالس يتجلـــب ع فرآآشــه ..
مايد :آآآآآآآخ رآآســـي .. آآآآخ .. ويــنه ويــنه .. ويالس يدوور صووب السدآآت .. وسار دوور صوووب التسريحــه بعد ما حصـــل .. اآآآآىخ وين ساار الله يلعنه .. آآخ رآآآسي ..
سار صووب فوونه .. مايد . هزآآع رد رد ..
هزآع .. مايرد .. اآآآآآآآخ والحين شووووه .. سار وفــر الفوون زين ما تكسـر
.. مايد خلــآآص ماقــدر يستحمــل .. عــق عمــره ع الشبريــه ..~
مايد..: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآخ .. رآآآآآآسي .. آآآآآخ
سمعته امووون .. ربعت صووب حجرته ..
امون : ميوووود .. بلـآآآكـ ..
مايد : امووون رآآآآآآآآآسي بينفجـــر ’آآآآآآخ ..
امون : تستااهــل .. هاا كله من اللي تـسررطه ..
مايد : اموووووووون والله مب فاااايج لــج .. دوريلي آآي شي .. بندووول .. اآآي شي
امون ما قدرت تستحمــل .. انها تشووف اخووها بهاحاله .. ربعت ويابت له البندوول ..
خذ حبه


خ حبتين


ثلـآث


اربـع





خمـــس


7




7


7

.. امون : مااااااايد ,. بس خلــآآآص .. وصلن عشـــر
مايد : انتي ما يخصــــــــــج
امون ومدووعها بعيونها .. : امبلــآآ يخصنني .. اذا انت ما تهمكـ مصلتحكـ انا تمهنــي .. مايد صدقنــي اللي يالس تسويه غلــط والله غلــط .. مايد ترا هالشي مب زيــن عليكـ .. ومب زيــن لصحتكـ .. دمكـ بيخيـــــــــس .. بتستويــلكـ امــرآآآض .. عاادي تمووت ..
مايد بتعب .. : عاادي .. شو فيها لوو مت ..
امون عصبت منه ..: كيــــــــــف شو فيــهــآآ .. مايد واالله مب زين عليكـ .. تخيــل شو بيستوي فيـك لو دروا اللي ف البيت .. تخيـل يدووه واماايه وابوويه .. ابوويه اكـثر وآآحد بيعصب .. وماتعرف شوو بيسوي فيــكـ .. مايد .. حســ فينا .. وليــش .. ماتحســ فـ مريوووم .. مريووم حبتكـ هييييه هبتكـ .. يمكن كانت تحبكـ اكثــر من ثلـآث سنين وهيه صاابره عليــكـ .. وتعررف شوو تقولنأ .. تقوول .. انتوا ما تروميوون على ميوودي ..ميوودي يحبنــي وبياخذنــي .. هيه وبيكون آحلـآ يووم فـ حيـآآتي
الحيــن تخيــل بشوو تفكــر .. وشوو بتقووول .. امـآلنـآ كلهـآ تحطمـت والسبب انتوا الاثنينه .. مايد .. ارمس ويا محمد .. وقووله الرمس هالي قلتها .. تراا والله اللي تسوونه حرآآآآآآمـ ..~
وظهـرت عنه .. وماسمعت رده .. لـآنها دشـت حجرتها وصكت الباب ..~
تم مـأيد يالــس ع الشبريه .. ومنـزل رآآســه .. ويالس يفكـر برمـسه امون .. وخااااااصة عن مريووم .. وعن الرمســه اللي قالتها .. جان يدمـــــع .. طاحن دمووعه ع كندوورته ..
مايد : مريووم سـآآمحيـــــــــني ..
قطع حبـل تفكيره صووت فوونه ..
مايد : هلـآ محمد ..
محمد : وينكـ اتريـآكـ تحت ..
مايد : هيه اوكيه الحيــن ياينكـ ..
وسار صووبه ..
محمد : هلــآ .. شحااالكـ .
مايد : يابووكـ بغيت اموووت اليووم ..
محمد : ليش شوو استواا
مايد خبره السالفه .. ووشو قالت له اموون بس ماخبره عن مريوم
محمد : ههههههاااي ولـآ يكوون سمعت رمستها اللي قالتها .. اقوول .. هاي تقـص عليـكـ .. عشاان تنقذكـ وتخليني برووحي .. هيه ادريبها اموون سووسه .. تبا الخير لكـ .. وانته اكيد سمعت رآآيهــآآ وبتودر الـلي شوو اسمه .
مايد : بس رمستها .. دشت فـ مخــي .. وما اقدر انسى كل كلمة قالتها .. محمد خلـآص .. شو رآيكـ نودره ونعــيش آحرار ..
محمد : نعـــــــــــمـ !! .. شوو الشيـخ شو قلتـ .. عيد عيد ما سمعت
مايد : هيه صدق .
محمد : مايد .. انته صااحي ولـآ .. اقوول اذا سمعت رمسـة امون ونفذت اللي قالته .. لا تعرفنـي ولـآ اعرفك ..
مايد : شووووه .. لهالدرجــه يعني ..
محمد : هيه ولـآ بسووي اكـثر جاان تبــى ..
مايد تمـ سااكت ..
محمد : ها اشو قلـت ..
مايد : افـــــــآآ عليكـ بس انته .. اوودركـ عشاان اموون اتهبــي الـآ هيه ..
محمد : عجييييييب يا بووسلطــآآن .. خشمكـ ..
مايد : .. اقوول اخطف ع هزآآع ..
محمد : فووقه .. ~
وساروا صووب هزآآع .. لهالدرجه .. محمد كلـآمه يقنع اكثــر من كلـآم اموون .. ومحمد هالكثـر متحكمـ فـي ماايد .. كانه هو الذيب ومايد فريسته .. بــس الـى ويــن بيووصــل حالــهمـ ..~
.......................
صوب المستشفــى ..~
.. ظهر الدكتوور .. من عند ساره .. وقالهم انه حالتها تحسنت
حمـد : افف فكـه ما بغيــت تظهر من عندهــآ آآآآآآآآه > يتثااوب .. يلـآ انا برووح البيت
بو حميـد : كيـف بعد ترووح وما سلمت عليها .
حمد : مب لـآزمـ ..
بو حميــد : اممممففف عليـــكـ .. شو بعد مب لـآزم هـآآي اختكـ
حمد : اختـي تخااف ربهـآ مب تسير وتحاول تنتحر الحيـن جااان توفـت .. بترتااح من الدنيا بـس ما بترتااح فـ قبرهــآآآ ..
بو حميـد تم ساكت لـآنه رمسة حمــد صح ..
جاسم : مريوم يلـآ دشي عندها وبعدين بنرووح
مريوم : اوكيه .
سارت ودشـت عند ساره ..
مريوم : الحمدلله ع سلـآمتج ..
حصوه : سارووه ليش سويتي جييه
ساره .. شافتهمـ وصدت عنهم الصووب الثااني ..
مريوم: اوكيه انا بس حبيت اسلمـ عليـج .. والحين برووح
وظهرت عنهااا ..
حصوه : ساره انتي تعرفين اللي سويتيه اكبــر غلطـ ..
ساره : حصو ه بروحي اللي فيني مكفيني ..
حصوه : الحين يووم بيدخلوون امااايه وابوويه .. شو بتقوليـن لهمـ ..
ساره :........> ساكته
حصوه : بتقولين كنت ارمس واحد ع الفوون وحبيته وكنت اتحرااه يحبني وبيي يخطبني .. وبعدين اكتشفت انه يلعب عليه ..
ساره صاحت : حصووه دخيلـــــــج لا تخبرينهمـ ..
حصوه : انا ما بخبر حـد .. بس انتي ليش سويتي جيه
ساره : الشيــطاان لعـــب برآآســي ..
حصوه : اوكيه بخليج ترتاحيــن .. وبظهر عنج
ساره : اوكيه ..
......................
صوب مايد ومحمد ..
محمد : هيه صـح تعااال .. متى بنسير دبــي
مايد : انا قلت بااجر الصبـح .. زين نظهر ,,
محمد : بـس وين فـ دبي ,,
مايد : شو رآيكـ نسير الشاليه .. ( غنتوت )
محمد : هيه اووكيـــه .. رمس الشبااب وردلي خبـر .
مايد : اوكيه تمـ .. وقبـل ما ينزل من سيارته ..
محمد : مااايد
مايد صد صووبه
محمد : لـآ تخلـــي امون تقـص عليـكـ بكلـآمهــآآ .. خلكـ اقووى منها .. واذا يـت ترمسـكـ .. نشــ عنها .. اوكيه
مايد : اوكيه ..
محمد : هيه وقوولهــآآ .. محمد يسلمـ عليــج ..
مايد ابتسمـ وصكـر الباب ..
دش البيت .. شاف اليده وو امه وامون ويزوي وشـهد كانت ظاهره ويا احمد
المهم .. سلمـ .. ردوا عليـه السلـآمـ ..
مايد : امااايه .. باجر وعيني من الصبح ..
ام سيف : ليش شو عندكـ ..
مايد : بنظهــر ويا الشبااب .. بنسير دبي .. الشاليه
يزوي : اللــــــه الشاليه
ام سيف : هيه يعني الساعه كمـ ..
مايد : تسـع ..
اليده: ويا منوو بتسيروون
مايد : انا وحموود وجسوم وحمد ..
اليده : هيييه زين عيـل لو كلنا نسير .
مايد : شووووه ..؟؟
اليده : هيه بعد شوو .. بنسير هنــآآكـ .. بنستانــس قبــل ما تفتح المداارس
مايد : لـآ خلـآآص عيـل كنسلنا ما بنسير ..
ام سيف : لا تسيروون .. نحنا بنسير .
مايد : اووووه .. شو هالحاااله .. ونــش عنهمـ ..
يزوي : ههههه بلــآآه عصــب .. اللي يقوول بنيلس ويـآآكمـ .. ترا نحنا بصووب وهمـ بصووب ثاني ..
اليده : انتي ما تعرفينهمـ يبوون ياخذوون رآحتهمـ .. ما بيسيروون مكاان الـآ وانا ويــآهمـ .. ماعليه ياا ميوود .. بركب جدآآمـ ويـآآكـ ف سياارتكـ وانته اللي بتوديني .
امون .. لــآآ ما بسير .. مابا اشووف محمــد .. اكيد لو سرنا كلنا بيسير .. يالله بالسلــآآمه .. اتنهدت .. ونشت عنهمـ ..
امون : تصبحون على خير ..
ام سيف : وانتي من اهله .. اذا سرنا بتسرين ..
امون : والله انا مب خاطري اسير .. بس اذا سرتوا محد بيتم ف البيت
ام سيف : عيل اتجهزي ع الساعه عشـر بنظهر ..
يزوي : امايه انتي عزمتي بس ماخبرتي العررب الباجيين ..
ام سيف : بخبرهم الحين .. وقووم بو حميد .. اليوم ظهروا بنتهم من المستشفـى ..
وو بنخبرهمـ جان بيسيروون ..
اليده : زين عيــل ..
امون( يحليلكـ يا مايد .. ههههه احسن يستاهـــل ..)
................
صوب مايد ..
يرمس محمد ع الفوون
محمد ههههه يعني عزمــن العيايز يسيرن ويانا هااا
ميوود : شفــت عااد ..
محمد : اوكيه . يعني كل حد بيسير
ميوود : مادري.. بس اكـيد هيه الكلــ
محمد تم ساكت .. ( زيـــــــن والله .. بهالطريـقه بقـدر اشووف امووون .. ههه يمكن انفذ اللي فـ رآآســـي .. هههه فكـره ولـآ ارووع الصـرآآحــه ..
محمد : زيــن عيــل
مايد : زيــن ..؟؟؟
محمد : هيه زين . بنظهر كشته كلناا ويا العاايله ..
مايد مستغرب من محمد .. : اوكيه عيــل بخليكـ الحين
محمد :باي
.. محمد( فـــــرصة ويت لين عندي .. بنشووف يـآ امون .. ان ا خليتـج ترتجفـين من الخووف .. وان ما ذليـــــــتج ذل .. ما اكوون انا محمـــــــــــد !!}..~



.. محمد( فـــــرصة ويت لين عندي .. بنشووف يـآ امون .. ان ا خليتـج ترتجفـين من الخووف .. وان ما ذليـــــــتج ذل .. ما اكوون انا محمـــــــــــد !!}..~
......
في اليوم الثـآنـي ع الساعه عشـر ونــص .. في بيت بو سـيف ..
كان الكـل متيمــع فـ الصاله .. بـآستثنـآء امون ومايد ..
سيف : تعالوا بتخبركم امون وين .. ما تنشااف هالايـآمـ
يزوي : امون فـ حجرتهــآآ .. يالسه ع النت ..
اليده : يالله هالنت مادري شو فيــه .. عاشقينه عشــق
شهد : ههههههه .. هيه من حقهمـ اللي بييلس عليه موليه ما بيمـل
ام سيف : الـآ اييب عوآار الراااس ..
بو سيف : يلـآ ازقروهـآ .. ومروا ع مايد .. بنظهر الحين ..
يزوي : اوكيه .. وسارت زقرت اموون .. ومرت ع مايد ..
.....................
صوب بيت بو حميــد ..
فـ حجرة حصوه وساره ..
حصوه يالسه تلبــس عباتهــآآ ..
حصوه : ساره .. قومـي سيري ويانا .. ع الاقــل تغيرين جوو .. بدآآل هالقعده الللي مالها فـآآيده ,,
ساره : حصووه قلتلج ماابااا ماااااابااا
حصوه : اوكيه اوكيه خلـآص ع رآآحتـج .. بس انا قلت نشي سيري عسـب امايه وابويه يسيروون ..
ساره : مااااااااااباااا اسيــر .. انتي شو تبـــين فيني ..
حصوه : خلـــآآص ع رآآحتــج ..
وبـــــــــــــعد ثوآآآنــي آقصـد دقــآآيق ..~.. اتيمعت السياييـر صوب الشيشه .. وظهروا .. السيايــير كانت ع الـآتــي ..
.. فـ سياره بو سيف .. وياهم سيف واليده وشهود ..
اما يزوي وامون ساروا ويا سـيف ..
ومايد ويااه الشباب .. محمد وجاسمـ وحمـد ..
ومريوم ويا ابوها و امها ..
وسالم ويا حرمته ..
وفـ السياره الخامسه .. حميــد ويا حصووه .. بس ساره ما طاعت تسير وتمت ويا امها وابووها ..
.. وام محمد وبو محمد وفطووم فـ سياره ..
.. وتوكلـوا ع الله ..
.............................
.. يوم وصـلوا .. نزلوا الاغـرآآض .. كان الظهر اتغدوا .. وساروا يريحوون
.. ع وقت العصـر .. ظهرن البنات صووب البحـر .. يالسين ع التراااب ..
حصوه يالسه ترسمـ .. وفطووم يالسه تتسمع فـ الاب بي .. ويزوي يالسه تلعب فـ الترااب .. ومريوم وامون يالسات رواحهن ..
امون : تعرفين كنت مابا اسير
مريوم : هيه حتى انا .. مابا اشووف وييهه
امون : اآآخ .. الناس فرحانين وانا وانتي شايلين همـ اكبر عنا
مريوم والله .. تعالي عيل وينهمـ الشباب ما شووف حد
امون : ساروا يحوطوون ..الحين بتلقينهمـ واصلين
مريوم : اها ..هههههه .. ترانا ف النهايه بنشووفهمـ يعني ما بنرووم نشرد عنهمـ .. اصبري الـآ هاليوميــن وبنرد ..
امون : الله يصبرنا .. تعرفين شي
مريوم : شو
امون : ساعــآآت .. احسـ يوم يشووفنـي .. عيوونـي تجتلنــي .. ياخي عيوونه عذآآآب .. بس ما تناسبــ علـى هاللوووث .. متى بيتغيروون وبيفكوونا من هالصدعه ..
مريوم : يــالله اتريــآ هاكـ اليووم .. تتوقعيــن شو بيستوي لو ابووج درا .. او آآي حد
امون : هههه .. الصـرآآحــه .. الصـرآآحه .. ماعرف ..
مريوم : انا اقوول .. بيكووون يووم عسير ..
امون : هيه صدقج .. اممم .. مريوم .. انا اليوم رمست مايد .. وقلتله شي عنج
مريوم: شووو .؟
امون .... خبرتها السالفه ..
مريوم : اويييييييييييييه .. ليــــــــش قلتيله .. منج
امون : احســن .. عسب يحــس شووي .. بالرمســه ..
مريوم : ففف .. والله الحين استحي اشووفه ..
امون : انزين عاادي سووي عمرج ما تعرفين شي
مريوم : اوكيه يصير خيــر .. نشي نلعب بالبحر . خاطري اسبحج اليووم .. يااخي انسي هموومج .. وفريها وراااج ..
امون : يالله عيـل .. نشي .. هيه واذا شفناهمـ .. بنبين لهمـ انه ما استوا شي .. وان الووضع عاادي عدنا .. يعني سوولفي اتمصخري .. بس لا تعطينهم ويه
.. مريوم هههه .. افـآآآ عليـــــــــــج ..
.. (.. حسـن بالفرحــه فـ هاللحـظة .. ودروا همومهمـ .. وقررن انهن يفرحهن بهاللحظة .. لـآنها فرصـه لـآ تعوووض . وسارن صووب البحر .. وتمن يتراشــن }
.................
صوب الشباب .. بعد ما ردوا من الحوااطه ..
سـآروا صـوب البحـر .. يالسيـن يطالعوون البنات يوم يتراشــن ف الماااي
حمد : اقوول .. نشوا نسير صووبهمـ ..
جاسم : هههههه .. حمد . شرآآيكـ .. نسبحمـ من الماااي ..
مايد : لـآ آقوولكمـ .. حطوا الترااب ويا االماااي .. وفرووهمـ هههههه
محمد : هيه .. وركزوا ع شعوورهن .. ترا ما يرضوون عليها .. ههه
جاسم : ليش انتوا ما بتوون ..
محمد : يمكن بعدين ..
مايد : سيروا ابا اضـحكـ من زمااان ما ضحكت ..
وساروا جسوم و حمـد .. وتموا يرشوون البنات ف الترااب .. يع
حصوه : اييييييييييييه .. لـآ والله لــآآ .. جسووم بليــز كله ولـآ هالشي . اوكيه رشنا ف المااي بس لـآ ترشنا ف التراااب .. دخيــلكـ .. وربــعت عنه بعيــد ..
جاسم لحقهــآآ ..: اول شي قولي آحبــكـ .. بعدين ما بفررج ..
حصوه : لـــــآآ والله .. مابقوول .. شو بتسوووي ..
جاسم : بفررج .. ع رآآسـج ..
حصوه : هههههههههه ما تقدر .. وتمت تراابـع .. حست انها ردت لـ ايام الطفووله
جاسم .. ربع ورااهــآآ .. وزخهـآ بيدهــآآ ..
حصوه وقفت .. : آآآآآآآآآآخ تعبت من كثر ما اربــع
جاسم : هههههههههه محد قاالج ..
تمـوا فترة ساكتــين .. ويتمنظروون فـ بعــض ..
جاسم ( فديــت هالعيوون .. ربي يحفظج ويخليــج لي .
{..أشتقت لك واللي خلق حلو الإحساس
يامشغل قلبي و [ روحي ] وعيني
[حبي لك أكبر من هوى الناس للناس]
تبعد ..تقرب ..أنت موجود [ فيني ]
أنت الحبيب اللي على العين والرآس ..
قربك هوى قلبي وأحلى سنيني..
حصــوه .{ يـآربــي كيـف محلـآته .. والله انـي مشتاقه له .. علنـي آفدآآكـ
بعديـن حسـت بعمرهــآ .. ان ليـن الحيـن ميوده أيــده ..
حصوه : احمــ ..هد ايدي .
جاسم : ليش
حصوه : شو بـعد ليــش ..
جاسم: اول قولي احبــكـ بعدين بهد ..
حصوه : لا والله بتذلني يعني ..
جسوم : هيه بذلج .. لين ما تقولين احبـك ..
حصوه : ففف .. وتحاول تهد ايدها .. خلــآآآص .. هدنــي ..
جسوم : لـآ لـآ .. ما بهدج ..
حصوه : اوكيه خلـآص .. شوت باني اقوول .
جسوم : اوونج عااد ما سمعتيني ..
حصوه : لا ما سمعتكـ ..
جسوم : قولي آحبـكـ ..
حصوه : آ حـبـ ـ ـكـ ..وهدت ايده وربعت عنــه ..
مريوم تزآآعج : يـــــــــــآآ ويلي ع الروومنســيه .. مانروووم
يزوي : هيه والله مانروومـ .
حصوه : ايييييييييييه جب . جب
فطوم : ههههههههه يودوا قلبهاأأ .. شوفوا شووي وبيظهر
حصوه : ايييييييييه .بس خلــآآص ..
مريوم .. الله يسعدج يا حصووه .. وانشـآء الله ما تلـآقين فيـه عيب .. شرآت ما انـآ لقيت فـ مايد .. آآخ يا مايد .. حتى ما فكـر انه يمر صووبنا ويسلمـ ..
امون : مريوم بلـآج سرحـآنه ..
مريوم : ههه لـآ كب سرحـآنه ..
فطوم مره وحده صرخت : لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــآآآآآ ..
مريوم : هههه
امون : ههههههه يحليــــــــــــــلج ..
يزوي : ههههه آآي بطني آآي .
فطوم : حمـــــــــــــــــــــــ ــد وجلعـــة بلــيـــــــــــــــــــس ..
خ تبوون تعرفوون شو استــوا .. حمد فـر فطووم بالترآآب ع رآسهــآآ .. وخــآآست شيلتهــآآ .. يع كان شكله مقزز .. هع ترآنـي كنت هنـآكـ شفته هههههه .. المهمأ نرجع ..
حمد : هههااااااااي ..
فطوم : يـــــــــآآ الخاااااااايــس انا ارآويــــــــكـ .. وسارت وشلت الترآآب وفررته .. بــس يا ع قميــصه ..
حمد : ههههه .. عادي ..
وتمت تربــع وراااه ..
.................................
صوب محمد ومايد ..
محمد : هه طااع حموود.. جنه يااهــل ..
مايد : خله ياخــي .. يفرج عن نفســه .. هههه..
محمد : مايد تعــال .. اختكـ تكرهنــي صح ..
مايد : ههههههه اكيد بتكرهكـ . من بعد اللي سويناااه
محمد : تووللي .. تعال ..
مايد : وين ..؟
محمد : انته تعاال ..
.........................
صوب مريوم وامون .. يالساات يضحكن ع فطووم الي خااست من الترااب .
مرويم : هههههههااي .. يحليلج يا فطووم ..
امون : حضهــآآ .. ع الاقــل مستانسـه ..
مريوم صدت صووب امون ..
مريوم : اموووووووووووووووووووون ..
امون : وعثــره .. ترآآني يالسه حذآآلج ..
مريوم : ههههههه .. آحبــج ..
امون : اموووووت فيــج ..مريوم
مريوم : هااا ..
امون : قولي نعمـ شوو بعد هاا .
مريوم : نعمـ حبيبي ..
امون : هههههه .. لـآ تخليـني ..
مريوم استغربت من رمسه امون ..
مريوم : كيف يعني اخليــج ..
امون : احسـ انه ياينـي مستقيــل عـآثر مثل ما يقولوون .. وخايفـه من الياي
مريوم يودت ايد امون . : امون انا مستحيــل اخليــج .. انا وانتي لـآزمـ نخووض المستقيــل مع بـعض ..
امون ابتسمعت لمـريوم .. وفجــــــــــــــــــــــ ــــــــــآآآه
7


7


7







7


7


وفجــآآه ..


7



7

مريوم : اموووووووووووووون

امون : لـــــــــــــــــآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآ ..


خخخخ فلمـ هندي ..

...
امون صدت تبا تشووف منو اللي فرها بالترااب ..
شافت محمــد ويا مايد واقفيــن ويضحكووون ..
امون : منووو هالخــــــــــــــآآيس .. اللي فرنـي ..
مايد : هههه ..
محمد : انــآآ .. شو بتسوين فيني ..
امون : .. تبا تعرف شو بسووي .. ماعليه اصــبر .. سارت .. وتفره بالترااب .. ومريوم يالسه تضحكـ عليها .. كانت تتمنـى انه هالاوقاات تم جيه طوول العمر
..
محمد : لـــــآآ تفريني ..
امون : بفرركـ ..شرآآت ما فريتني .
محمد : يـآ ويلـج منــي ..
امون : مااامي زيغتنــي .
محمد تمـ واقف ف مكانه ..
امون : افررر .
محمد : فري وشووفي شو بيستوي فيــج ..
امون : شو بتسوي .
محمد : تشوفين البحر .
امون : هيه بلــآآه
محمد : بعقج فيــه ..
امون صدت صووبه .. : هااا .. بتعقنـي فـ البحـر ..
محمد : اسوولف ويـآ فيســج ..
امون : هههههه سخيــف ..
محمد يوود ايدهــآ وعواها ..
امون : آآي آآآي ايييدي . هدنـي ..
محمد : منوو السخيــف ..
امون: انته ..
محمد رص : منوو
امون : آآآآآآآآآآآي .. انا انا خلــآآص ..
وهد ايدهــآآ ..
امون : اح .. عنبوو .. مب ايد عليـكـ .
محمد تمـ سااكت .. ويالس يطالع اموون ..شكله سرحــآن .
امون مستغربه منه .. بلـآه هذا .. شو مستوي فيه اليووم .. بسم الله .. ياخي مادري ظاهر على منوو جيه .. ساعات يكون عجيب وساعات الله لـآ يراويكمـ .. افف .. ليش يطالعنــي ..
امون : ايييييييييه ..
محمد انتبه ..: خيبه بلــآآج . تزآعجييين ..
امون: انته سرحـآآن .. فـ منوو ..
محمد اتجدمـ صووب امون .. : سرحـآآن فـ العذآآب اللي بييــج هههاااي .. وســآر عنهــآآ
امون ..كانه حد صب عليهــآآ مــآآآي بـــــــــآآآرد .. وتمت وااقفــه فـ مكانهــآآ ..
امون .. الله يستــر .. شو يقصد بكلـآآمه .. آآآي عذآآب .. الله يستر الله يستر .. آآخ شو هالحاله .. كنت قيـل شووي ..فرحـآنه.. والحين الشعوور رد مره ثانيه
....................
صوب مريوم .. ياله ع الترآآب .. يـآ صووبهـآ مايد ..
مايد : يالسه برووحج شو تسوين .؟
مريوم : ماشي ..
مايد : شحالج .؟
مريوم وتحــس انه قلبهــآآ بيووقف .. : بخير
مايد : مريووم ..
مريوم ذااااااابت . آآخ حلـآتكـ يووم تقوول هالاسمـ ..
مريوم صدت صووبه ..
مايد : مريووم .. انتي صدق تحبيـني .
مريوم : هــآآ .. شو هالسـؤاال ..
مايد : بس اسال ..
مريوم تمت ساكته .. افف الحين شو تبااني اقوول ..
مايد : مريووم وين سررتي ..
مريوم صدت صووبه والدمووع اتيمعن فـ عيونهـآ ..
مايد حس بقعريره فـ جسمه ..
مريوم : مايد .. متى بتوودره ..
مايد : يوم الله بيريــد ..
مريوم : مــآآيد حرآآآمـ عليــك .. يعني لـين متــى .انته حيه تعذبنــي والله انكـ تعذبنـــي .. ليش ما تحـــــــــس ليـــش .. ونشــن عنه .. مايد تاامـ سااكت ..
مايد .. كل مـآ ابـآ اجحلهـآ اعميهــآآ .. وانزين تعالوا انا ليـش متكدر جيه .. .. انا يااي استانــس .. بــس مـريومـ .. اتنهد ونــش .. يوم سمع انه محمد يزقـره .. ~
محمد : ميوود يلـآ تعاال
مايد : يلــآ الحين ياااي ..
...............................................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-06-20, 02:59 AM   #37

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



.. اليوم الثـآنــي فـ الشاليـه .. الصبـح الساعه 5 ونـص الفيـر
نشت امون تصلــي .. وبعـدين تمت تتجلـب ع فرآشهــآآ .. وبعدين نشـت .. قالت بتظهر بـرع .. الجوو عجيب .. شلت كامهـآ وياهـآ عسب تصوور ..
.. امون .. يالله شحلــآآة الجــو .. فــن .. ظهــرت ..صوب البحـر .. ويلست هنـآكـ .. ويالسه تصور ..
امون : آآآآخ .. والله البحـر يريــح الوآآحد .. يس بااجر بنرووح .. فكــه .. بس محمد .. اف منكـ .. آكرهكـ .. بس شو قصده سرحـآن بالعذآآب .. امــآآيه آآي عذآآب .. انزين شو بيسوي يعني .. يعني بيذبحني .. عادي .. علني الموت ولـآ اتمـ عايشــه بخووف .. هيه خووف .. هههه اول مره امون تخااف .. من منوو عااد .. من محمــد ..
سمعت حـس يقولهــآآ : ليشــ محمد مــب آدمــي ..
امون صدت صووبه : محمــد !!.. بسم الله ..
محمد : بلـآج .. شايفه ينــي جدآآمـج ..
امون : لـآ بس شو تسوي نـآش من صباح الله خيـر
محمد : حرآمـ
امون : لـآ
محمد يلس حذاالهـآ .. امون شو مشكلته ..
امون نشـت .. محمد مسكـ ايد امون .. امون لـآ صدق يستهبــل عليه
محمد : ايلســي وين سايره
امون : ماحب ايلس فـ مكان .. يكون يالس فيـه انســآآن اكرهه
محمد : اقـولج ايلســـي
امون : غصــب .؟
محمد : امون ايلســـي ..
امون يلست .. اكرهكـ . اكرهكـ ..
محمد : تكرهينــي ..
امون : بسم الله .. انته تقـرآآ اللي فمخــي .؟
محمد : هيه ..
امون :هاهاها تنكت حضرتكـ ..
محمد : شرآيـج ..
امون : فف احـر ما عندي ابـرد ما عندكـ ..
محمد : ايـــــه انتي .. بلـآج يالسه تزآعجين عليه .. انا ارمسـج بالهدآآوة وانتي اممــره مـآتعرف ترد شرآآت النــآآس ..
امون :..........> تمت ساكته .
محمد : ليش سكتي .
امون : شوا قول ..
محمد : امون برآويــج شي ..
امون : شو
محمد رفـع القميص صووب ايده ..
امون انصدمــت .. شوووو هذااااااا .
امون : شوووو هذااا .
محمد : تعرفين من شوو
امون : لـآ ..
محمد : من حبيبي .. الـ*****
امون : خييييييبه .. ويعني انته عايبنكـ ..
محمد : هيه شرآيج فيخ ازقررت صـح
امون : يعععععععع ..
محمد نزل القميص .. : ترا اخووج فيه نفس الشي .
امون : ليش ليـــش .. والله حرآآمـ عليكمـ ..
محمد : تبيــن يستوي لج شرآآته ..
امون : شوووووووووووه ..؟؟!!
محمد : ههههههههه بلــآآج ..
امون : انته شوو تقوول ..
محمد : يعني ما سمعتي ..
امون نشت عنه ..
محمد : امــوون ..
امون سووت له طااااااف ..
لحقهــآ محمــد .. وصدهــآآ صووبه ..
امون : خــــــــــير شو تبــآآ
محمد : يوم ارمــسج .. ترديــن فاااااااهمه ..
امون : انزين وبعدين ..
محمد : تعالي ايلس ويايه ..
امون : ليش انشــآء الله .. منوا كون عسب ايلس ويـآآكـ ..
محمد تجدمـ من امون .. : ههه حبيبج ..
امون انصعقت يوم سمعت هالكلمة ظااهره منه .. امون .. حبيبج . يععع ما حصلت احبــكـ انته .. هههه نكتة الموسمـ ..
محمد : هههههههاااي .. صدقت الحبيبه .. انا احب هالاشكــآآل .. وع
امون عطـــــــــته طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآىق محتـــــــــــــرم .. وسارت عنه ..
محمد : ارآآآآآآآآآآآآآآىويــــــ ـــــــــــــج يا امون يا بنت امــــــــــج ..
امون شردت عنه .. دشت الحجره تناااااااااااااافــخ .. امون . افف ليش سوويت جيييييه ليــــــــش .. الحين صدق عادي يسوي فيني اآآي شي .. بـس يستااهــل .. هيه يستاهــل عسب يعرف منو يرمــس .. بس والله خيفااانه .. ف . يارب تستــر ..~

........................................
..تموت الدمعه في عيني وقلبي يرتجي الرحمه
اشوف ان الامل ضايع واشوف الحزن وياي
واشوف الكون في عيني عذاب عانقه عتمه
لا هانت علي نفسي ولا ابين لحد شكواي
مثل طفل اذا يبكي تقول شفاه يا يمه..~

...
الظهــر ..بـعد الغـدآ . . امون يالسه ويا مريوم وتخبرهـآ السالفه ..
مريوم : اويييييييييه .. صميتيه بطرآآآآآآآق ..
امون : هيه .. بس والله من القهر اللي فيني ..
مريوم : ههههههههه خاطري اشـوف شكله ..
امون : الحمدلله انـي شردت ..
مريوم : والحين لو شـآفـج شو بيسوي .؟
امون اسكتي .. مابيلس برووحي .
مرويم : هيه .. الله يستــر ..
امون: متــى بنرووح البيت ..
مريوم : وشو الفـرق يعني بين البيت وهنه .
امون : الفرق اني ما بشوووفه ..
مريوم : يلـآآ بـآجر بنرووح .. نشي بنيلس ويـآهمـ عن ياكلوونــآآ ..
امون بعد مـآفينــآآ ..
سارن ويلسن ويا العرب الموجوديـن .. الكل كان متيمــع .
بو سيف : امون ناويلني دلة القهوه ..
امون : انشـآء الله .. نشت عسب تناوله دلت القهوه .. كان محمد يالس حذال ابووهــآآ .. امون عيونهــا تحت عسب ما تشووفه .
امون : تفـضل ..
محمد : هيه امون جبيلي ..
امون : عندكـ ايــد ..
بو سيف : امون .. شو هالمذهــب ,, عيب صبي حقه
امون مدت البووز .. وصبت له .. وناولته .
محمد : تسلمــين ,,
امون : الله يسلمـكـ .. وخطفت عنه ..
مايد كـآن طوول الوقـت يطالع مريوم .. وسرحـآآن ..
مريوم حست بانه يطالعهـآآ صدت الصووب الثاني ..
امـآ جاسم وحصوه وفطوم وحمــد عايشيــن احلـآ حياتهمـ .. السعاده ماليه قلبهمـ .. حصوه مرتااحه ويا جسووم ونفس الشي فطوم مرتاحه ويا حمـد
فطوم حست انه همومهـآ خازت عنهــآ يوم يلست ويا حمــد .. وحصوه كل ما تشووف جاسمـ يكبر بعينهــآآ .. > هذا الحـب ولـآ بلــآآش .. ^^..
...................
ع الساعه سبع المغرب .. بعد ما خلصوا من الصلـآه ..
صوب البنات .. ~
يزوي : هيــه ..شرآآيكمـ بالخطــه ..
حصوه : ع ـجيــــــبه .. هههه بس اخــآآف
مريوم : لـآ تخافيــن .. يعني شو بيسووون ..
امون : ههههههه اتخيــل اشكالهمـ ..
فطوم : انزيــن تقريبــآآ ع الساعه كمـ ..
يزوي : همـ يرقدون الساعه ثلـآُث . . يعني ع الساعه 2
مريوم : ههههه هيه اوكيه ..
امون : ههه اوكيه .. عطينــى الادوأر اللي بنسويهــآآ
يزوي : اوكيه .. اول شي ... ويلست تخبرهمـ بالخطه
...................................
صوب مـآيد . ومحمــد
محمد : ميـود بلـآكـ .. اشوفكـ هالـآيــآآمـ وآآيد تسـرح . مادري من هــآآي اللي ما خذه عقلكـ ..
مايد : هــآآ .. انـآ لـآ لـآ مـحـد ..
محمد : ميوود .. علينـــآآ .. ياريــآل انا اعرف كل شي فيكـ ..
مايد تمـ سـآكتـ ..
محمد : بلـآآكـ ..
مايد : ما فيني شـي ..
محمد : امبلـآ فيكـ .
مايد : محمــد .. نحنـآ لين متى بنتمـ ع هالحــآآل ..
محمد : ليـــن ما ايي اليوم الموعوود ..
مايد : شقصـدكـ ..
محمد : مايد .. اذا حــآآب انكـ تودره .. كيفكـ ع رآآحتكـ .. بس احلـمـ انـ كان عندكـ ربيــع اسمـه محمــد ..
مايد : يعني هذا بيفـرق بين العشره اللي مبينــآآ ..
محمد : مـآآيد .. الله يخلـيكـ صخ عنــي ..
مايد تمـ سـآكتــ ...
محمد : اقـول انا سـآير .. وفكـر عدل هــآآآ ..
اتنهــد مايد ..~ وتمـ يالس ..
شـأف البنات خاطفــآآت صووبه .. شاف مريــوم . اللي كـآنت البسمـه ع شفاته ..مايد .. مريوم ادري انـج تتصنعيــن الابتسـآمه بس عشـآن ما تخلينهمـ يشكوون فيــج .. مريوم ســآآمحيـــني سـآمحيــني ..
صدت مريوم صووبــه . .
مايد انتبه انهـآ يالسه تتطالعه .. ابتسـمـ ... ردت لـه الابتسامــه
مـآيد .. فديـت قلبـج يامريوم .. على كــل هالجرووح .. تبتسمعــين .. واللــه انـ< ما تستاهلــيني . ليتنـي اقدر اقلــج هالرمســه وتصدقيــني ..
قطعت حبـل افكاره .. صووت يزوي .: ايــــــــــه ويـنكـ .
مايد : ها ها .. شوو
يزوي : انا من متــى ازقركـ وانته ما ترد
مايد : شو تبين .
يزوي : ابويه يقـول تعالوا انته وباجي الشباب .. بنشوي
مايد : انزين . بسير ..
يزوي : الله يهنيــكـ باللي كنت اتفكـر فيــهــآآ هههه
مايد : سخيـفه ..
يزوي : ظاهره عليكـ ..
........................
والمغرب .. تموا يشوون . بس البنات كانن يالسات شوي بعيد ..
مريوم : يالله ريحة الشوي ظااربــه فـ خشمــي ..
امون : هههههه يعلج اليووع .. تووج ماكله فوآكه
مريوم : الـآ هيه فواكــهه ..
يزوي : ههههههههه صدقهــآ مريوم .
امون قرصـت مريوم ..
مريوم :آآآي .. شوو فيـج .؟
امون : محمد يطالعنــي ..
مريوم : وانـزين عاادي .. سوي عمــرج .. عاديــه
امون : يعني كيــف ..
مريوم : لحظــة .. اقوول بناااات .. تعالن بنلعب ..
يزوي : هيه نشــن ..
امون: ياالله فوووقــه هههههههه ..
مرريوم غمزت لـ امون .. : هيه جيــه ابــآآج ..
..............................
نسيــر صوب وحده نسيناهــآآ ..( ساره ) ..
كانت يالسه فـ الحجره . ودموعهــآآ على خدهــآآ .
دشت عليهــآآ امهــآآ .. ويلســت حذالهــآآ ..
ام حميــد : سـآره فديـتج .. ارمســي .. قوليلي ليــش هالدمووع .
ساره : مافيني شي .
ام حميد : انا امــج .. وقوليلي .. ليش سويتي كل هذا ..
ساره سارت فـ حضـن اممهــآآ ويلست تصيــح ..
ساره : امااايه بخبــرج .. بس ما ابـآآج تعصبين عليه ..
ام حميد : انزين غناتي قوليلي .. ما بعصب ..
ساره : امــآآيه انـآ كنتـ ارمــس واحد اسمه عبد الله ......الخ
ام حميد : لـآ حول ولا قوة الـآ باالله ..
ساره : امااايه دخيييلج لا تخبرين حد ...
ام حميد : حبيبتي يعني منو بخبر . لا تخافيــن .. بس انتي نشي صلي ركعتين .. وقريلج قرآن.. وانشــآآء االله كــل خيــر ..
ساره : انشــآآء الله ..
........................
صوب الشاليــه ..
بعد مـآتعشــوا ع السااعه 2 تقريبــآآ ..
مريوم : اييــه تراهــآآ الساعه 2
امون : هيه يلـآآ ..
ييزوي : هههه يلــآآ نشن ..
حصوه : ويت منو اللي بيصوور ..
امون : انــآآ عندي الكااامـ .. يلـآآ ..
سارن .. صووب الشباب .. اللي كانوا يالسين صووب البحر .. مايد ومحمد وحمد وجسوم .. يالسين يسولفوون ..
جاسم : انزين اكمــل ولــآآ ..
حمد : هيه هيه كمــل .. امووت ع الفلم الرعب ههه
جسوم : وبعديــن .. سار وشاف عمره فـ الجامه . وفجـآآه الـآ يشووف ايدز اختنه من رقبته وسحبــه دااخـــل ..
مايد : وااااااو .. ع الخررط ههه كمل
جسوم : وبـــــــــعديـــن ..
سمعــوا صووت .. نقـــــــــــــز حمد من مااكنه ..
حمد : شو هالصـــــــــوووت ..
محمد : ههههههههه .. ليش خايف ولـآآ ..
حمد : لا انــآآ اخــآآآف ..
وفجـــــــــــآآآه .. يشوفوون .. الترااب يتناثــر عليهمـ من كل صووب .. خخ
البنات : ههه
جسوم : هيييييه سويتووووووهـــآآآ هاااا ..
حمد : هههههههه زيغتونــآآآ .. ماعليــــــــه ..
حصوه : والله محد قال لكمـ تخيسوونــآآآ ..
مريوم : هجـــــــــوووم هههههههههه
.. امون كانت ترآآبــع ويالسه تصوور .. خخخ .. وفجـــآآآة دعمــت الحصااه .. وتخرطفــت ووطااااااااااحـــت ..

بس قبــل مـآ تطيــح .. يودهــآآآ محمد ..
امون فففففففف لــآزم كل مكان يظهر لي هذااااا ...
محمد : ها شكلج عايبنـج الوضــع .. لانهــآ كانت من بين ايده ..
امون اعتدلــت .. ويووم يايه تسير عنه ..
محمد : تعالي ايييه نسيتي الكيمرآآ ..
امون : مشكوور .. وشلتهــآآ عنه ..
محمد : اوونكمـ عااد مسوين حـرب ..
امون : هيه تصدق.. زين جان عدنا مسدساات ونقعنــآآ فيكمـ ..
محمد : ههههههههه .. احلفــي انتي بس ..
امون :والله ..
محمد تجدمـ صووبهــآآ .. امون فففف وين وين .. ياااي الله يغربله اكرهكـ
محمد : نهــوون عليـــج ..
امون تمت مبهتـــه .. ياالله شو هالـآدمـــي .. مره يكون مفترس ومره يكوون اليـــف.. ليتنـــي اقدر افهمكــ ..
محمد : حوووووه وين سرتي .
امون : انـآ اكرهكـ ..
محمد : يقووول عااد انـآ اللي ميت عليــج ..
امون : اصلــآآ انته تتمنانـــي ..
محمد : وع .. تعرفين منو تشبهيــن ..
امون : لا ماعرف .
محمد : البقــره اللي فـ الضاحيـه
امون : هاهاهاهاهاها سخيــــــــــــف .. وسارت عنــه ..
محمد : اموون .. بعدنــي ما نسيت الطرآآآق ..
امون صدت صووبه ..
امون : احــســن .. هه
محمد انقهــر منهــآآ .. تضحكــين هااا .. اراويـــج يا امون ..
...............
صوب البنات ..
يزوي : اييييييه بس والله بس تعبت .. خلـآآص انتوا الفايزيــن
حصوه : هيه والله خلـآآآص ..
جسوم : ههههههههه .. هيه عشان تتادبـن ..
مريوم : مريوم انتن استسلمتن .. بس انــآ بعدنــي ..
جسوم : ما عليه .. يعني تبينــآ نسبحج هــآآ ..
مريوم : هههههه .. جان ترووم ..
لحقهــآآ جاسمـ .. وحمــد .. ومايد ..
مريوم : لـــآآ ما يصير ثلـاثه ضد وحده ..
مايد : لـآ يصير ..
مريوم سوت لــه طااف ..
مريوم :جسووم . اقوول ..بس خلــآآص ..
حمد : قولي استسلـآآمـ ..
مريوم : ما بقووول ..
مايد : قوولي ..
مريوم : وانته شلكـ ..
مايد : كيــــــفي ..
مريوم :صدت صووب جاسم ..
مريوم :اقوول جسووم بس خلـآص استسلمت .
جسوم : ههههه .. اوكيه خلـآآص .. وساروا عنهــآآ ..ومريوم يالسه تنفــض التراب من ثيابهـــآآ ويوم رفعت راسهــآآ شافت شخـص واقف جدامهــآآ ..
مريوم : نعــمـ ..
مايد : انتي بلـآآج عليــه ..
مريوم : شوو .. يعني ما تعرف ..
مايد : مريووم .. خلـآآص .. قلتلج سـآمحيــني ..
مريوم : انا ما بســآآمحكـ لين ما تدووور هاللي تاخذه
مايد : انزين انا ما ابا اودره .
مريوم : عيل احلمـ اني اسامحكـ ..
وسارت عنــه ..
مايد : مريوووم .
مريوم صدت صووبه ..
مايد : بقولــج شي ..
مريوم : نعمـ قوول ..
مايد .. : تسوين اللي تسوينــه .. سامحتيني ولـا ولا ما سامحتيــني .. اكتشفــت انـــي احبــج .. هيه احبــج ..بس ابـآآج تسـآعديــني .. مريوم لـآ تخليــني .. انـآ بهالحـآله برووحــي اتعــذب .. ~

وســآآر عنهــــــــآآ .. مريوم كانه حد صفعــهـآ طرآآق .. تمت منصدمــه فـ مكانهــآآ .. هالكلمة اللي كانت تتريـآهــآآ منه من زمــآآن .. ويا اليوم اللي قالهــآآ .. بسـ . ليش قااللي بهالوقت .. عسب اسامحــه ع الللي سوااه .. وع السم اللي يااخــذه .. مايد الله يعلمـ شكر انا احبــكـ .. بس انته تعذبنـــي باللي تسويــه .. انا من اليووم بحــآآول انــي اخليـه يتعالج بـآآي طريــقه .. حتى لو بالغصــــب ..بس شقـصده اساعده .. يعني هو مايقـدر يودرهــآآ برووحــه .. تمت ساكته فـتره .. محمـــد .. لـآ يكوون محمــد هو اللي مصيطر على مــآآيد .. ..!!!!!!!!؟؟؟
.... مايد كان يالس ع الحصــى اللي صووب البحــر ..~
أبي»وعد منك»لƒ¦ ما تـخــلـيـنـي لƒ¦
ولا تساوي»غــلاي» بواحد ثاااني..?
وان كانك لƒ¦ تحبني لƒ¦ صدقلƒ¦ وتغليني..?
لامني <»أخطــيت»> لƒ¦سامحني على
شاني... ?وانا في»محبتك»ما يلزم
توصيني لƒ¦ من يمك»الروح»
تآمرني وتنهاني..?
..............
يا صووبــه محمــد .. ويلس حذاالــه ع طرف الحصــى من الصووب الثااني ..
محمد : عايبنــكـ الجوو ..
مايد : هيه تصـدق .. عجيــب ..
محمد : ادري .. اقــول ..
مايد : قوول ..
محمد : بـآجر بنسير صووب هزآع ..
مايد : سير رووحكـ انا ما بسير ..
محمد ليش ..؟
مايد : بس مابسير عندي شغــل .
محمد : اهــآآ .. مايد .. انته صدق الحين تبا تودره . ولـآ تسوولف
مايد : شرآيكـ انته ..
محمد : لـآ تخليــني اسوي شي تندمـ عليــه
مايد : شو بتسوي يعنـــي ..
محمد : شي من الاشيـآء اللــي فـ بالي ..
مايد : محمــد .. انـآ احبـــ مريووم .
محمد : شووو .. مايد يـحب مريووم .. ههههههه ماصدق ..
مايد : لـآ تصدق .بس انا اكتشفت انــي احبهــآآ ..
محمد : ويعني ..؟
مايد : وعشـآنهـآ بودر الـ **** ..
محمد : وانــآآآ .. يعني عادي عندكـ ..
مايد تمت سـآكــت ..
محمد : اوكيــه يا مايــد .. الحين صدق قررت انـي اسوي اللي فـ بالي .. ولـآ عن قريـب بعــد ..
مايد : محمد على شوو ناوي ..؟
محمد : مب لـآزمـ تعرف ..
مايد : خلــآآص خلـآآص .. اللي تبـآآ انا حـآضر .. بس لـآ تضــر آآي حد غيــري ..
محمد : وشدرآكـ انـي بضر حد غيركـ اذا ودرتــه ..
مايد : حــآآس .. يـآ مريوم يـآ امون اختي ..
محمد : مريووم .؟؟ اموون .؟؟
مايد : محمد انـآ فاهمنكـ عدل ..
محمد : هههههه ..~
مايد : محمــد خلــآآص .. انــسى اللي قلتــه ..
محمد : ولـآ تفكـر انكـ تقووله .. ياخي خلنــآ جيه .. مستانسـين .. ترا الحيـآآه حلووة ..
مايد ابتسـمـ .. : هههه .. صدقكـ الحيــآآه حلووه ..
محمد : انــسى انكـ تودر الـ***
مايد : خلـآآآص بنســى .. ولـآ بهمكـ ..
محمد .. يوم ياي ينــش . رد ع ورآآ .. ومايد يوود ايد محمد ..
بــس للـآســف فلتت ايد مايد .. وطاح ويــآآ محمد ع الحصــى ..

.. صوب مريوم .. حسـت بنغزه فـ قلبهــآآآ ..
امون : مريوم بلـآآآج .؟
مريوم : امون نــشــي ويايه ..
امون : وين ..
مريوم : تعالي .
وظهرت ويـآهــآآ بررع .. وربـعت مريووم .. صوب الحصـى .. بس ما شافت حد يالس ..
امون : مريوم بلـآج ..
مريوم : مادري حسيت قلبي ينغزنــي ..
امون : ويعني ..
مريوم : يوم قلبي ينغزنــي يعني اكيد شي مستوي ..
امون :شو مستوي .
مرويم .. مادري ..
امون : شو هاكـ اللي طايح صووب الحصـى .
ربعــن صووبــه .. والـآ يشوفوون مايد ومحمــد طايحيــن والدمـ يقطــر من رآسهمـــ ..
مريوم : مـــــــآآيــد ..
امون : مريوم سيري ازقري آآي حــد
ربعت مريوم صووب جسوم اخووهــآآ ويلست توعيــه لين ما نــش ...
صوب امون كانت ميووده .. مايد ..
امون : ميـــــــــــــوود .. مايـــد .. مايــد ..
مايد :,,,,,,,,,,,,,
سارت صووب محمــد ..
امون : محمـــــــــــد محمـــــــــــد
..
(.. لـآ حيــآآآة لــمــن تنــآآآدي ..)..



صوب امون كانت ميووده .. مايد ..
امون : ميـــــــــــــوود .. مايـــد .. مايــد ..
مايد :,,,,,,,,,,,,,
سارت صووب محمــد ..
امون : محمـــــــــــد محمـــــــــــد
..
(.. لـآ حيــآآآة لــمــن تنــآآآدي ..)..
بـعد ثـوآنـــي .. يـت مريوم ويـآهـآ جسـوم وحمــد ..
جاسمـ : شو مســــــــــــــــتوي ..؟
امون : مـآدري .. يوم ظهرنــآ شفنـآهمـ .
حمـد : يلـآ نحنا بنوديـهمـ .. وانتن سيريـن .. رمسوا الباجيــن
مريوم : دخيلكمـ طمنونـــآ عليهمـ ..
جسوم : اوكيــه ..
وشلوهمـ .. وسـآروا صوب اقـرب مستشفــى ..
اما مريوم وامون سارن صوب الباقيــن وخبروهمـ بالسالفــه ..
بو سيــف : شووووووو .؟؟؟
ام سيف : لا حول ولا قوة الا بالله
يزوي : يا فرحـة ما اكمــلت ...
.. وساروا صوب المستشفـى .. ( بو سيف .. و احمد و سيف وبالقووووة شلو مريوم وامون .. اما حصوه وفطوم تمن يالسات يتريوون الاخبـآر ..
.. مريوم ودموعهــآ تسيــل ع خدهــآآ .. مايد لـآ تموت .. انا احبـكـ والله احبـكـ وما اقـدر اعيــش بليـآكـ .. ميوود لـآ تمووووت ..

.. { .. يـآدمـع عيني خف جرحت عيني
والعيــن تبكـي خوف تفقـد بصرهــآ
كف يا دمع ما ودي انك تجيني..}
بنسـى عسى نفسي تتادرى خطرهــآ ..}

امون .. فديت ميوود .. ياليته لو فيني ولـآ فيــكـ .. اكيد محمد السبب بالي صار لكـ ... آآخ يا محمد .. اتريــآ اليوم اللي بسمع فيه خبـر وفاتكـ .. بيكون يوم سعـدي .. اويييييييييييه .. تعالوا .. لو اكتشـفوا الدكاتره انهمـ يتعاطوون .. شو بيستـوي ..؟؟؟ !! .. لـآزمـ اسوي شي .. مابا المشكلـه تكبـر اكثر واكثـر .. وخاصة انه فيهـآ ميوود اخويـه ..

صدت صوب مريوم .. وساسرتهــآ : مريوم .. تخيلـي لو انــكشـفوا فـ المستشــفى ..؟
مريوم : هيه صـــــــــح .. اويـــه .. والحيــن شو بتسويــن ..
امون : مادري .. اول شي احســ انه احسـن لو انكشـفوا .. وبنفـــس الوقــت لـآآ .. مـآبا
مريوم تمت ساكتــه وتفكــر برمســه امون ..
مريوم : والحـــل .؟
امون : مادري .. نسوي آآآي شي .
مريوم : لـــآآآزمـ نخبــر حد ثاني غيرنــآآ .. يعرف يتصـرف ..
امون : منو يعنـــي
مريوم : مــآآدري ..~
امون : مـآ عليــج .. انـآ بحــاول اتصــرف .. وهالشي.. يمكن يشكرونــي عليــه .. وانشــآآء الله الـآحوآال ترد شرآآت قبــل .. بس أول شي خلهمـ ينشون بالسلــآآمــه ..
مريوم :امــون .
امون : شو .؟
مريوم : مايد اعتــرف لــي .. وقال انــه يحبنــــــي .. > وصـآآحـــت ..
امون : احلــــــــــفي ..
مريوم : واللــه .. بســ انا ما سويت لــه سالفــه .. والحين ندمــآآنه .. والله انــي احبــه .. امون .. يسوي اللي يسويــه .. بس لـآ يمووت ..
امون : مريوم لـآ تقوليــن هالرمسـه .. انشــآء الله بيقومون بالسلـآمــه
مريوم : انشــــــآء اللــه ..
.... صــوب المستشفــــــى ..
جسوم وحمــد .. كانوا يتريون الدكتور يظهــر من حجرة مايد ومحمـد .. بس طوول .. امــآآ بو سيــف .. كان يالس شوي بعيــد .. ويرمــس ويا ام سيــف ..
وصــلوا قوم مريوم وامــون .. ويا احمد وسيـــف .. وقفــوا سيف واحمد صوب بو سيــف .. اما مريوم وامون ربعـــن صووب جسوم وحمــد ..
جسوم : مريوم ..؟؟ شو تسوين يـآيه ..؟
مريوم : بـــس كيــفي ..
امون : هــآآ ما قالولكمـ آآي شي عنهمـ ..
حمد : لـآ بعدهمــ ..
بعد دقـآآيـــق .. ظهر الدكتــور .. ربــــــــــــــعن مريوم وامون صوبه .
جاسم وحمــد مستغربيــن . بلـآآهمـ .. ليش هالكثـر مهتمــين ..
مريوم : هــآآآ دكتــور بــشر ..
الدكتــور : امم .. الحمــدلله .. قدرنــآ نعالجهمـ بـآقرب وقـت .. بس الظربــه يـت فـ رآآسهمـ .. وهالشي بيـآثــر شوي .. بس انشـآء الله عن طريــق العلـآآج انشــآء الله بيقومون بالسلـآمــه ..
امون : اهــآآ .. الحمدلله .. انـزين ماعرفتــوا عن شي فـ دمهمـ ولـآ ناقصين دمـ .. ويعني من هالـآشيــآآء ..
الدكتور .. شـآف امــون .. : انتي شو تستويــن لهمـ ..
امون : انا اختـ مايــد .. وبنت خالة محمــد بس اذا عرفتــوا شي .. خبرنــي انا بس .. اوكيــه .. دكتوور دخيـــــــــلكـ لـآ تخبـر حد غيرنــآآ ..
يـو صووبهمـ الباقيــن ..
بو سيف : ها دكتوور بشــر
الدكتور : الحمدلله .. بخــير .. بس يحتاجوون للرآحــه .
بوسيف : الحمدلله ..
الدكتور : اخليكمـ الحيـن ..بس بغيت .. خواتي اييون صوبي
مريوم : انشـآء اللــه ..
جسوم : ليش شو مسـتوي ..
امون : مادريــبه . بنسير بنشووفـه ..
بو سيـف : هيه سيرن بـس لـآ تتـآخرن .
مريوم : انشـآء الله عميــه ..
وسـآرن صوب الدكتــور ..
الدكتور : طبعــآ عن طريــق الفحوصـآت اللي سويناهــآآ اكتشفنـآ انه دمهمـ وصـخ . بمعنـــي ثاني . يتعاطون ..
مريوم : دكتــور نحنــآآ عررفنــآآ عن قريب بهالشي ..
الدكتور : وليــش ما تخبــرون اهلهمـ .. لـآنه هالشي بيضـر فـ صحتهمـ ..
امون : هيه نحنــآآ قررنــآآ اول شي نرمسهمــ . وانشـآء الله بتعالجون عن قريــب
الدكتور: على خيــر انشـآآء الله .. بس لـآآزم باقرب وقـت يكونون معالجيـن هالشي
مريوم : هيه اكيــــــــد . بس دكتور طلبناكـ .. لـآ تخيــر حد ... يعني هالشي بس يتمـ بينــآآ نحنـــآآ ..
الدكتور : انشــآآء اللــه ..
امون : مشكوور دكتوور ..
الدكتور : العفــو .. والحمدلله ع سلـآمتهمـ ..
مريوم : اللــه يسلمكـ ..
وظهــرن من عنـــده .. وردن صووب العرب ..
بوسيــف : هـآآ شو قـآلكــن ..
مرويم : آآآآ ممــ .. هاا .. هيهـ .. يقولنـآ كيف كيــف امون شو يبا
امون : هيــه .. بس حب يسـآلنــآ يعني كيــف طاحوا او كيــف شفتوهمـ
بو سيــف : اهــآآ .. زين عيــل .. انا بدش بسلمـ عليهمـ وبرووح صوبهمـ
جسوم : مريوم يلــآآ عيــل بنسير
مريوم : لـآآ انا بتمـ ويا امون . بعدين سيفووه بييبنــآآ ..
سيف: هيه سير انته وانا بييبهمـ ..
وروحــوا جسوم وحمد وبو سيــف .. وتموا امون ومريوم وسيـف واحمــد
مريوم: اآآه واخيــرآآ .. مر هالشــي ع خيــر ..
امون :بس الحــين .. لــــــــآآزمـ نخليهمـ يتعالجوون .. ولو شوو يسوون
مريوم : هيه وانشــآآء الله يرضــوون ..
امون : غصبنـــ عنهمـ ..
مريوم : امون ابـآ اشوفــه ..
امون : اووف .. متفيجــة انتــي .. انزين نشـي دقايق وبنظهر
مريوم : اوكيــه ..
نشــن صووب حجرة مايد ومحمــد . دشوا عليــهمـ شافووهمـ رآقـدين ..
سارت مريوم صوب مايــد ..
مريوم وبصوت واطــي : مايــد .. والله آســفه .تعرف انــي احبـكـ ..بس ما بسامحكـ لين ما تودر الـ*****
ويوم يايه تظهــر .. زقرهــآ مايد.
مايد : مريوم ..
مريوم : بسم اللــه ..
مابد : هههه .. اقــول ..
مريوم : قول ..
مايد : احبــج
امون : ايــــــــــــــــــــه ترآآني هنيــه وااقفه بعدني ما ظهرت ..
مايد : ههههههه .. بسم الله بلـآآج ..
امون : ماشي .. يلـآ مريووم .
محمد : شو هالحشــره ..
امون : بسم الله .. توكمـ رآآقديــن مسرع ما نشيتوا ..
محمد : سمعت حســج وتبيني اكمــل رقآآدي ..
امون : هاهاها يا كرهكـ .. اقــول .. ترا الدكتور عرف انكمـ شسمــه ..بســ انا ومريوم انقذنااكمـ عن يخبــر عليكمـ حد ثاني غيرنــآآ
مايد ومحمد : احلــــــــــــــفي ..
مريوم : واللـه العظيــمـ .. بس قالنــآآ اذا ما خليتونهمـ يتعالجون .. بيضطـر انه يخبــر عليكمــ ..
مايد صد صوب محمــد ..
مايد : هــآ ما قلت لكـ
محمد : ههههههههه الحين انته بتخااف منه .. وشو يعني يسوي اللي بيسويـه .. انا بتمـ جيه كيــــــفي معـآنــد .. وترا اذا خبـــر حد انتن السبب
مريوم وامون :نحنـــــــــــــآآ ..؟؟؟!!
مايد : وهمـ شلهمـ ..
محمد : انته بتووقــف ويايــه والــآآ
مايد تمت ســآآكـت .. مريوم حسـت انه محمــد مصيطــرعلى مــآآيد ..
امون : والــآآ شووو .. شو بتسوي يعني .. الحين يزاتنــآآ ان كتمنــآآ هالشي.. عسب ما يخبر حــد غيرنــآآ والحيــن ياي وتقوول هالرمســه ..
مريوم :صدق انكمـ ما فيكمـ خيــر . . وين بيينــآآ الخيــر وانتمـ تـآخذوون هالســمـ ..
محمد : ايييييييييه نحنــآ مانبــآآ محاضرآآت اظهــرن برع وخلن الدكتور ايي ابـآ اظهر بس مليــت ..
مايد : هيه حتى انــآآ ..
محمد : حووو ه انتي .. امون .. سيري ازقريــه ..
امون : ما بزقـره .. جان تبــآآه سير برووحكـ ازقـره .. مريوم تعالي .. هاييــل ماعندهمـ ذرره احســآآس .. وقبــل ما تظهــر .. صدت صوب محمــد وقالت بنبرة خلت محمد بتغايــظ منهــآآ ..
امون : يعلــــــــــــــــــــــ ـــــكـ المـــــــــــــــوت ..
وظهــرت عنهمـــ ..
محمد : انتــــــــــــــــــــــ ي قبلــي وهيه و بتموتـــين على ايــدي ..
مايد صد صووبـه ..: شوو تقوول انتـــه
محمد : هــآ هههه هيه .. بس احــب اغلــس عليهــآآ ..
مايد : ههه اهــآآ ..
وع العشــــآآ .. قرروا انهمـ يظهــرون من المستشــفى .. ويردوون رآآآكـ ..

وبعد مرور تقريبــآآ ثلـآُث ايــآآآمـ ..~
بـآختصـــــــــــــــــــ ــــــــــآآر ..

مايد ..: عــآيش بيــن قفــص محمــد اللي طاغــي عليــه .. وبنفــس الوقــت .. ما يقـدر يودر محمــد لـآنه ربيعه رووح بالرووح ..وقلبه تعلــق بوحده .. طيبــه وصابره عليــه ,, وعلى بلـآويــه .. بس شو بيستوي فـ الـآخيــر .. حب مريوم بيطغــي عليــه ولــآآآ صدآآقــة محمــد وو صيطرته عليــه .. بيغلــب ..~

محمــد ..: انــسآآن متوحـــش .. او بمعنــي آخــر الظرووف خلته يتغيــر .. ويغير الليـ حوآاليـــه .. والشخــص اللـي كارهنه .. الـآ وهي امون .. يكره تكبرهــآ وعنادهــآآ وعبالــه انهــآ تشفق عليــه .. او تعيب عليــه لـآنه انسان لقيط .. بس شو بيستوي بالخــير منو اللي بينتصــر ..~

مريــوم :.. انســآآنه عـآيشــه فـ كـآآبــه .. كـل يوم دموعهــآ ع خدهــآآ .. تحـآآول توجــد حــل يووقــف هالشـــي .. بس مب محلــصه .. وتحاول قــدر المستطــآآع انهــآآ ترد الميــآآه الى مجاريهــــآآ .. وشو بيستوي بالـآخيــر .. بتقـدر .. ولـآ رآآح يسيطــر عليهـــآآ حــب مــآآآيـــد ..~

واخيــرآآ .. امـــون .. الآنسـآنه اللــي ما تييـئـس ابــدا ومهمــآآ دارت الـآحدآآث .. تقـدر تواجههــآآ .. وتتغلــب عليهــآآ .. بس محمــد .. هالشي الوحيــد اللي مب قادره تفهمه او تفهمـ شوو اللي يبــآ يسويــه .. وبنفس الحاله .. اذا محمــد قالهــآآ كلمه او استفزهــآآ .. ترد عليــه بعشــره منهــآآ وهالشي يزيــد كره محمــد الـهــآ وامون شـرآآت الحــآآله ..الـــــــــــــــى ايــن .؟اللــه اعلــمـ ..~

{.. يمــر الوقت يسرقنــآآ ..
بلـآ ذكــرى ولـآ طــآري ..
{.. همومـ الدنيــآ تشغلنــآآ .
وتاخذنـــآ وتوديــنـــــآآ ..

وفجـــآآآه يرجــع الماضــي .. ويقطـع حبــل افكــآري
يذكـرنــي بسوالفنــآ .. وجمعتنــآ ولياليــنــآ ..~

.. انــآ ودي الزمــآآن اللي مزآعلنــآآ يرآضينــــــــــآآ ..~

.............................
فـي العزبــه .. ~ العشــآ الساعه 9 ونــص بتوقيــت رآكـ
.. متيمعـــين صـوب الضــو ..
.. وامـ سيف .. واليــده .. وبو سالمـ وام سالمـ وام محمد وبو حميــد وام حميــد .. واحمد .. وسيــف وو حمــد وجاسمـ ومحمـــد . ومايد .. ومريوم وامون ويزوي وحصــوه وفطــومـ .. } تقريبــآآ الكـــــل .ماعدا بوسيــف وابو محمــد . يالسيــن يسولفــون ..~
.. وفجـــــــــــــــآآه .. دش بو سيــف وبو محمـــد فـ سيـآييـرهمـ مسرعيــن ..~
ونزلــوا من السيــآره .. تقريبــآآ كانوا معصبيـــن .. وبو محمــد .. سـآر صووب محمـــد

..
بو محمــد : انتــــــــــــــــــــــ ـــه شووو مســـــــــــــــوي .؟؟
محمد : شو مسوي .. ما سويــت شي ..
بو سيـف سـآر صووب مايــد ... وقبضــه من كندوورته حتى الفصم انقصت
بو سيــف : ســـــــــــــــــــــود اللـــه مذهبـــــــــــــــــــــ ــكـ يا مــآآيد ..
بو محمد ..: هذي آآآآآآآآآآخــر التربيــه اللي ربينــآآكـ فيهــآ يامحمــــــــد ..
محمد : بللـــــــــــآآكمـ .. انتوا الشيــآآب خرفتوا ولــآآ شووو .
بو محمد صمـ محمد بطرآآآآآآآآآآآآآآآق خلـآآه يطيح ع الـآرض من قووته ..
بو محمــد : تتعـــــــــــآآطوون مخدرآآآآآآآآآآآآآآآآآت ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مريوم وامون شهقــــــــــــــــــن .. مريوم والدمووع فـ عينهــآآ .. وامون نفس حالتهــآآ
ام سيــف : شووو انته شو تقـــــــــوول ..
اليده : سوود الله ويهووووكم ياللي ما فيكمـ خيـــــــــــــــر ..
بو سيــف : مـــــــآآيد .. انا قصرت ويـآآآكـ بشي عسب تسيــر وتتعـآطــي ..
هااا ارمـــــــــــــــــــس .. انطـــــــــــــق ..
مايد سـآآكت ومنــزل رآآآســه ..
محمد كــآن يطالــع امون ومريوم .. سويتوهــآآ .. سويتي يا امون اللي فـ رآآســج وخبرتووا علينـــآآ ..
بومحمد قيضـ محمد من قميــصه ..
بو محمد : اظهـــــــــــــــر من العزبـــه .. ومــــــآآبآآكـ ترد لنـآآ مره ثـــــــآآنيــه فـآآهمـ .. سيـــر عند اهلكـ اللي فــــــــــــــــرووكـ بالبقــعه .. سير دورهمـ خلهمـ يشلوونكـ عندهمــ .. سيــــــــــــــــــر عنــآ ما نبــآآكـ ترد .. انته لــــــــآآ ولــدي ولـآآ ابــآآ اعرفكـ .. حســــآآفه يا محمــد ع الزمـآآن اللي رآآآآآآآآآآح .. والله حسـآآفه ..

نشــ محمد من مكـآآنه .. وعينه ع امون .. يناظرهــآآ بنظرآآت تــحدي وبنفس الوقــت لوم وعتــآآآب .. انا اراويــج يـآ امون .. تتحريــني بخليـــج فـ حــآآلــج .. ومريوم بخلي مايد يعتنــي فيهــآ هههههههههاااي ..

امون خـآفت من نظرآآآتـــه اللي كانت موجهنهــآ حقهــآآ .. يناظرنيــ بهالنظرآآت بــس انـــآآ بريـــــــــــئه .. انا ومريوم . ما سويــنــآآ شي .. والله ما سوينــآ ..

بو محمـد : يلــآآ بلـــــــــآآكـ وااقــف اظهــــــــــــــر من العزبــه .مــآبــآ اشووفكـ
محمد صد صوب ابـوه : ع العمومـ شكلــي بكمــل حيـآتـــي واكون عـآيش فـ الشـآرع .. عـآدي .. من زيــنكمـ عــآآد عسـب اتمـ ويــآآكمـ .. وســآر عنهمـ ..

راحـــت وانثنى غـــصن الصبر حـــزن وألم و حـــداد ..
نشف عـــرقه وضمت آخـــر أوراقه ثرى الوادي ..
كبيرهـ وحـــشتك فيني تـــحــرى خــطوهـ الميعاد ..
تبارت بـ الضلوع وفرقت عـــيني و مرقادي ..
أكابر ليه ! ما دام الـــغـــلا ينمـــحـــى بـ عـــناد ..
وأخـــفي ليه ! ما دام ابتـــعـــادي عـــندها عـــادي ..
قدرها إنها تبـــعـــد ولو ما ودها بـ بـــعــاد ..
وأنا لو مت داخـــلها يكون الموت ميلادي ..
كــــذا وإلا كـــــــذا بـ نـــفــــتـــــرق لو ما افترقنا بـ عـــين حــسادي ..
وتفارقنا و ودعـــنا الســـجـــن والسوط والـــجـــلاد ..
وهي لو ما بدت فراقها لي كنت أنا البادي .

اما مــآيد .. عقــب ما حصــل ضررب كســر ظهره تكسيــر .. ركــب سيـآرته وظهــر عنهمــ ..
ومريوم وامون .. ماتــــــــــــــــــــــ ـــن من الصيــآآح ..
مريوم ع اســآآس مايــد .. وخايفــه باللي يسويــه ..بس متـآكده انه مستحــيل يضرهــآآ بشــي .. ~
اما امون .. خــــــآآيفــه من محمـــد ومن نظرآآتـــه .. ومن الـآشيــآآآآء اللي تتريــآآهـــآآآ ..~

{..آآه من الزمن اللي له دقايق و ساعات..}
{..ساعة تحب ساعة تعشق ترى لليوم مدارات..}
{..و في يوم و في لحظة تنسى الاهات..}
{.. فكر قبل لا تموت ان الزمن كله محرمات..}
..{تنحرم من شوفه تقدر على الفراقات ..}}
..{لكن هو ما يقدر على فراقك و لا الوداعات..}
..{يدعي ربه كل يوم ليستجيبله الدعاءاات..}
..{هذا اللي نسميه في يومنا بالمحاتات..}
{..كل ما يطوف عندك يقول ليتني معه لاخر الايامات..}
..{بس حط في بالك لا تنزله مستواك تنزيلات..}
.{خله يندم و يتعلم و يفهم المذاكرات..}
..{و بيوصل لي عندك و بيقول ما أقدر على المقاطعات..}
..{خذ قلبي و حطه في ايدينك لين يوم الحسابات..}





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-06-20, 03:01 AM   #38

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



صـوب محمــد .. الليــ كان يالـــس فـ سيـآرتــه ..
محمــد : يـآويـــلج منــي يـآ امون .. يعنــي لهادرجــه تكرهيني .. هههه شفــت الخوف بعيونهـــآآآ .. يعني تدري انه العذآآب ياينهـــــآآآ .. قطع حبـل افكاره صوت فـونه وكان المتصـل مــآيــد ..~
محمد : فف شو يبــآآآ هذاا .. الوو
مايد : حموود انته ويــن
محمد : فـ الشـآرع
مايد : وين يعني ..
محمد : صوب شـآرع الكورنــيش ..
مايد : اهــآآ .. ياي
محمد : اوكيـه
.....................
بعد ما وصــل مايـد صوب محمـد ..
مايـد : آآآخ شو هاليووم .
محمد : هه عاادي ..
مايد : انته كل شي عندكـ عادي .. انا بس امووت واعرف ليش مريوم وامون خبرن عليـنــآآ ..
محمد : الحين اكـيد مستانسات ع اللي سووه .. بس انا اراويهمـ
مايد : شو بتسوي يعني ..
محمد : انته قلتلي انه مريوم تحبكـ صح ..
مايد : هيه ..
محمد : انته تولى مريوم وخل امون حقي ..
مايد : محمد .. انا ما ابا اضر مريوم ولـآ اباك تضر امون ..
محمد : لا لا انا ما بسوي شي .. بس انته ابـآكـ تسير صوب مريووم .....الخ وخبره شو يسوي .. ومايــد ماعنده حـل غير انه ينفذ هالشي ..~
............................
صوب العزبـــه ..

الحريـم يالساآت يصيحــن ع اللي استوا .. اما مريوم وامـون سـآرن فوق العرقـوب .. وحصوه ويزوي وفطوم تمن يالسـآتا يهدن امهـآتهن .. وباجـي الشباب .. لين الحين مب مصدقيــن اللي استـــوا .. ~
صوب مريوم وامـــون .. يالسـآت يصيحــن ..
مريوم : منـــــــــــــوو هذا اللي خبـــر عليهمـ .. منووو .. والحيــن وين ساروا .. وشو يالسيــن يسوون ..
امون : مريوم دخيـــلج صخــي .. انا بروحــي ما عرف شو اقـول ..
مريوم : لـــآآ والله حرآآمـ .. يعني كيف بيعيشوون الحيــن .. امون .. انتي تعرفين اخوج .. مايعرف وين مصلحتــه .. امون لــآآزمـ نسوي شي .. والله مـــب حـآله ..
امون : مريوووووووووووووم بـــس بـــس .. صخــي شوي ..
مريوم : انــزين بلــآآآج معصــبه ..
امون : آآخ مريوووم خلينـــي افكــر شوووي ..
مريوم : تفكــرين بشووو .. يعني شو بتسويــــــــــــــن ..
امون : مريوم انتي اسكتـــــــــــــي عني عسب اعــرف افكــر ..
مريوم : انزين شــــــــــوو ..؟
امون صدت صوب مريووم : انتــــي غبيـــه ولـآ شووو .. ما تحيدين يوم قالولنــآآ اذا خبرتـــوا حد شو بيستوي فيكمـ .. تحيديــن ولــآآآ ..
مريوم : امون .. انتي هبــله .. يعني مصدقــه انهمـ بيسوون هالشي .
امون : مريوووم . انتي غيـــر .. مايد يحبــج فـ آكـــيد ما بيضــرج .. اما انـــآآآ .. ومحمــد .. يعني تعرفيـــن شقا نكرره بعضـــ .. يعني اكــيد بيسوي فيني شي .. مريووم والله انـــي زيغــآآنه ..
مريوم : امون انتي لـآ تخافيــن .. لـآنج لو بينـتـي لهمـ هالشي .. اكيد بيقولوون انه نحنا اللي خبـرنــآآ .. بس امون فـ ذمتـــج .. انتي ما حسيتي شي صووب محمــد ..
امون : شو تقصديــن ..؟
مريوم : يعني ما حسيتــي فـ مشاعرـج واحاسيســج تميــل صووبـه
امون .....: اتمت سـآكــته ..
مريوم : ويـنج .؟
امون : تعرفيــن يالسه اتذكـــر كل شي استوا ومــر علينـــآآآ .. وخاصــة يوم كنــآآ فـ الشاليــه .. يوم كان يمسكـ ايدي يوم ابـآ آقووم عنه .. او اسيــر .. مريوم صـدق حسيت انــ قلبي يرتعــــش ..
مريوم : يعنـــي تحبيــنه ..؟؟
امون : مــآآعرف . فـ اوقـآت احس هيه وفـ اوقـآت ثانيــه احس انــي اكرههه .. والله مــآآعرف ..
مريوم : والحيــن .؟
امون : بتمـ يالسه هنيــه ليــن مانرووح ..
مريوم : امون تعالي ارقـدي عندي اليووم ..
امون : بس يزوي .؟
مريوم : اوكيه خلهـآ تيي ويــآآآج ..
امون : بشووف .. ~
...................
روحــن البيــت .. وامون ويزوي سـآرن يباتن عند مريوم ..
وع اليـــوم الثـآنـــي .. فـ العزبــه .. العصـــر ..~

صوب البنــآآت ..
فطوم : بنــآت .. بخبركمـ بشي ..
البنات : شو .؟
فطوم : انا كنت اعرف انه محمــد كان يتعاطــى تقريبــآآ من شهريــن .. بس ما خبرت حــد لـآنه هددنـــي ..
امون : هددج بشــوو .؟
فطوم : قاللي .. انج بتموتيـــن على ايــدي ..
امون يتهــآآ رعشــه فـ جسمهــآآآ . صدق انه اهبـــل .. عنده انفصـآآم بشخصيتــه .. ما اقول غيـر الله يستـــر ..
حصوه : ويعني انتي ما خبرتـــي حد ..؟
فطوم : امبلــآآ .. خبرت رفووع بنت عمــي ..
يزوي : اهــآآآ .. بس والله انهمـ كاسيرين خـآطري .. وبنفــس الوقـت يستاهلـون .. الـآ تعالوا مايــد مارد البيت ..
امون : وين تبيــنه يرد عقــب اللي سوااه ..
حصووه : اقــول امايــه تزقـرنــي .. بسير وبيي ..
مريوم : حصوه يبيلــي ماااي ..
....
صوب حمــد وجسووم .. كانوا يالســـن صوب الضــو ..~
حمـد : ياخـــي شو هالحــآآله ..
جسوم : ليــن الحين مبـ مصدقـ ...
حمد : هيه تعــآآل .. انته ما لـآحظت عليـــهمـ ..
جسوم : هيه .. الحين عرفت ليشــ يوم كانوا ايوونــآآ عيونهمـ محمره
حمد : انزيــن .. منوو اللي خلـآهمـ يدمنون ..
جسوم : انا شـآكـ فـ وااحد .. بس ماعــرف ..
حمد : لـآ يكوون اللي فـ بالي بـآلكـ ..
جسوم وحمـــد : هــــــــــــزآع ..~
.....................................
ع العشــآآآ .. حصــوه واقفــه صوب المطبـخ .. تشــل الـآكــل صووب الخيـمه .. .. حصوه : امــآيه ناوليــني المــآآي ..
ام حميـد : انشـآء اللــه
يوم حصـوه يايــه تظهــر من المبطخ .. دعمـــت جـسوم .. وجبت المــآآي ع ثيـآبه ..
حصوه : اويــــــــه .. واللـه آســفه ما شفتكـ ..
جسوم ابتسمـ لهــآآ : لـآ عـآدي .. كل شي يهون لــج عينــج ..
حصوه استحت .. : احمـ مب وقــته .. جدآآمـ الكــل .. ويوم يايه تخطف عنه .. دقهــآآ فـ جتفهـــآآ ..
حصوه : آآي .. يعوور ..
جسوم : كيفي احبــج ..
حصوه قلبهــآآآ شووي وبيظهــر .. خخ ..
جسوم : انزين ردي عليــه بكلمــة حلووه ..
حصوه : هههههه.. جبـــ ..
جسوم : خيبــه جب مره وحــده ..
حصوه ضحــكت وخطفت عنـــه ..
جسوم ياالله شحلـآآتهـــآآ .. ربي يحظفــج لي ..~
.............
صوب البنات ..
مريوم .: الحمــدلله . شبعت ..
زيوي : مريوم ما كلتــي شي .. ضااري آخــر وحده تنشــين ..
مريوم : شبعتـــ ..
وسـآرت صوب الحمـآمـ عسب تتغســـل ..
مريوم صـآحـــت .. وتمت تذكــر كل موقــف استوا بينهــآآ وبيــن مايـــد ..
وتكــرت آخــر موقــف .. بينهــآ وبيــنه يوم الشاليــه .. ويوم اعترف لهــآآ انه يحبهـــآآآ ..~
مايد .. : تسوين اللي تسوينــه .. سامحتيني ولـا ولا ما سامحتيــني .. اكتشفــت انـــي احبــج .. هيه احبــج ..بس ابـآآج تسـآعديــني .. مريوم لـآ تخليــني .. انـآ بهالحـآله برووحــي اتعــذب .. ~
هنـــي ربعتـــت صووب العرقــوب .. مع انهــآآ تخااف تسير برووحهــآآ .. ولصقت فـ السيـم الفاصــل بين عزبتهمـ وبـرع .. وتمت تصيــح بصووت مسمووع ..
مريوم :والـــــله انــي احبــكـ .. وتمت تصــــــــــــــــــيح ..
ليــن ما سمعتـــ حســ يقولهــآآ : لو بيكــتي تبكــي الدنيــآآ معـآي واشعــر بدنيـآي ضيقــة واكتبــئـآب ..
مريوم نشــت ســيده .. وصدت صووبــه ..
مريوم : مــآيــد ..؟؟؟؟؟
مايد : هيــه مايد ..
مريوم تمت سـآكتــه ..
مايد تجدمـ صوبهـــآآآ .. : مريوم ليــش خبرتــوا علينــآآ ..
مريوم: واللــه مـآ خبرنــــآآآ حد ..
مايد : هههههه .. يعني منو اللي خبــر .. الينــي ..
مريوم : مايــد يعنـــي ما بتصدقنــــي ..
مايد تجدمـ صووبهــآآ ويوودهــآآ من رقبتهـــآآ : كيــــف تبينــي اصدقــج كيـــف .. مريوم لــآآآ تقصيــن عليـــه .. ادري انــج تبيـــن تعذبيــني ادري ..
مريوم : آآخ مايد هدنـــي .. انته شو يالســ تخررررف ..
مايد رص ع رقبة مريوم .. مريوم حسـت انه نهايتهـــآآ قرربت ..
مايد : انتـــــــــي السبب .. خليتــيني انسـآآآن ضعيــــــــف .. مريوم انتي غيرتينــــي .. ياليــــــــــت لو قلبــي ما تعلـــق فيـــج ..
مريوم : انزـيـــن انا شو يخصنـــي .. آآخ ..
مايد : انتــــــــــي السبب . .
مريوم : انزين السبب فـ شووو ..
مايد تم سـآكـــت .. ومريوم يالســه تتـآلمـ من ايـده ..
مايد : مريوم سـآمحيني ع اللي بسويــه ..
ســآآر وصفعهـــآآآ طرآآآق .. ولصقهـــآآ فـ السيــمـ ...... ومريوم تصيــح وبنفســـ الوقت مستغربـــه من تصرفـآآته .. مايد مستحيـــل يسوي هالشي .
مريوم .وخلـآآص حست انهـــآآآ بتمووت ... : مايد .. انـ .. انــــآ حبيت اقولكـ شي وااحد قبــل ما امـــوت .. انـ .. انـ ـآ واموت ما خبرنـ ـنــآآ عليكمـ .. صدقت ولـآ ماصدقـ ــ ــت .. وشي ثـآنــي .. احبـ ــ ـبكـ ..
مايد هــد ايده اللي كان محنهـــآآ صووب رقبت مريوم .. ويلس حذالهــآآ ..
مريوم : كمــــل .. اذبحـــنــي خلنــي امووت ... علنـي امون مظلموونه ولـآ انـي اموت وانــآآ ظالمــة .. ماسمعت رد من مــآيد .. بس سمعت يوم يشهــق .. صدت صووبــه ..
مريوم : مـآيــد .؟
مايد كان يصيــح .. : مريوم سـآ محيــنـــي ..



مريوم : مـآيـد .. ادري انكـ تسوي هالشي غصبن عنكـ .. مايد انا فاهمتنكـ عدل .. محمــد قـآآآص عليــكـ .. وانته مصدقنـه .. مايد محمــد اكبــر خـآين ..محمد يستغلكـ وانته ماتعــرف ..
مايد صد صووب مريوم : انتي شو تقولــين .. محمد ربيعــي ومستحيــل يسوي هالـــِشي .. اانتـــي شو تبيـــــــــن فيني ..
ونشــ من مكانـــه .. كانه انسـآن تايــه فـ دنيــآآآه ..
مريوم : مــــــــآآيد .. انا حذرتكـ منـــه ..
سوالهــآآ طـآف ..
وسـآر صوب سيارته اللي كان حاشنهــآآ عسب ما تبيـــن .. ورووح ..~
مريوم تمت ســآآكــته .. ومب عارفـه شو تسوي .. او شو اللي خلـآه يصيـح .. .. مريوم : كلــه منكـ يـآ محمـــد انته السبب باللي يصيــر فـ مــآآيد .. اللـه لـآ يسامـحكـ دنيــآآ وآخــر .. ونشت من مكانهـــآآآ .. وحست عمرهــآآ متكسره من ضـرب مايــد الهـآ ..وسـآرت سيده صوب الحمام اتغسلت وبعدين سـآرت صوب امــون وخبرتهـــآآ بالســآلفــه ..
امون : شوووووه ...؟؟؟
مرريوم : مثـل ما سمعتـــي ..
امون : مريوم انتي مايــد قدر يووقف يعني ما قدر يتحملــ .. اما محمــد .. شو بيسوي فينـــي ..
مريوم : امون لـآ تخافيــن خلـج قوويــه ..
يت صووبهمـ يزوي وحصووه ..
يزوي : انا واااااااااااايــد الـآحظ عليكمـ انكمـ تساســروون .. ليش يعني ما تخبروونــآآ ..
حصوه : ليش نحنــآآ مب رباعتكمـ .
مريوم شافت امون ..
امون : اليوم بتباتنـ فـ العزبـه ..
حصوه : امم . هيه
يزوي : هيه . ليــش .
امون: بعدين بنخبركمـ عن كــل شي ..~
...............................
صوب محمد ومـآيد ..
محمد : هـآ شو سويت ..
مايد : محمد .. دخيلكـ اسكت عنــي ..
محمد : بلـآآكـ ..
مايد : مافيني شي ..
محمد : سير قص ع هندي ..
مايد : اووووه .. وسار عنه ..
محمد : بلــآآه هذاا .. المهم يوولــي .. انــزين يـآ امـــون .. والحين يـآ دوورج .
...................
الساعه 1 ونـــص الفليل ..
صوب البنــآت فـ العزبــه .. كانوا يالســن صوب الضــو وياهمـ جسوم وحمــد .. مريوم تشوف حمـد وجاسمـ اللي كانوا سرحانيــن ..
مريوم ( ضاري تجتمعون انتوا الـآربــع .. والله اني حاسه باللي تحسون فيـه
يزوي :اقــول . سولفـوا ترانــي مليت ..
طبعــآآ مريوم وامون خبروا البنات بكـــل شي ..
حصوه : انزين شو تبينا نقــول ..
يزوي : مادري اآآي شي ..
حمد : انا بسير برقــد
جسوم : وانــآآ بـعد ..
حصوه : تصبحون على خيـر ..
صد جسوم صوبهــآآ ..:وانتي من اهلــه ..
وتمن يالسـآت تقريبـآ لين الساعه 2 .. وبعدين نشن يرقـدن ..
ع الساعه 4 .. نشت امــون .. سارت صووب الحمـآم .. بعد ماظهرت منه .. انصدمــت بشخــص واقفـ جدآآمهــآآ .. بس من كثــر الظلـآمـ ما دققت بملـآمح ويهه ..
امون : بسم الله .. منو انته .. ؟
: انـآ انسـآن يكره كــل شي فيـــج ..
امون انصدمت من صوته : مـ ــ محـ .. محمــد ؟؟
وردت ع ورآآآ ..
محمد تجدمـ : هيه محمـــد .. محمــد اللي خليتيه مهزلــه جدآآم الكـــل .. انتي السبب يـآ امون . كله منــج ..
امون والدمووع فـ عينهــــــــآآ : والله العظيــم انه ما سوينـــآآ شــي ..
محمد : هههههه تبيني اصـدقج .. ماما . سيري اخرطــي ع هندي ولـآ بتانــي .
امون يـآيه تشرد عنــه .. بس زخهــآآ من ايــدهــآآآ .. وحط ايده ع ثمهــآآ .. وشلهــآآ ويــآآآآه ..بــس ويــــــــــــن ..
.. ..............



امون يـآيه تشرد عنــه .. بس زخهــآآ من ايــدهــآآآ .. وحط ايده ع ثمهــآآ .. وشلهــآآ ويــآآآآه ..بــس ويــــــــــــن ..
.
................. ~
صوب العزبــه .. نشـت يزوي من مكانهـــآآآ .. وصدت تتلفت حواليـهـآ تدور على امـون ..
يزوي : بسم اللــه .. امون ويـــن ..؟ مريوووم مريووووم
مريوم : هممم
يزوي : نشـــي .. امــون مــــــــحد ..
مريوم فزت من مكانهــآآآ : شووووووه .؟؟؟ لـآ لـآ يكون سوااهــآآ
وســآآرت سيـــــــــــــده برع الخيـــمه .. تدوور على امون كآنهــآ وحده هبله
مريوم : امـــــــــووون .. امـــون ويـــنج ..؟؟ اموووون
يزوي : امووون .. ويـــنج .؟
مريوم : امــون مــحد ...
يزوي : يعنـــي ويــن بتكوووون .؟
مريوم : مـآدري مـآدري ..
يزوي : لـآ يكوون محمــد
مريوم : لــآآآ انشــــــــآآء اللـه لــآآآ .. تعاالـــي . وربـعت مريوم صووب شهود .. وشلت فوونهـــآآآ ..
مريوم وهيه تتصــل ع رقمـ مايــد .. رد عليهــآآ ..
.................
صـوب امـون ومــحمد .. فـ السيـآره ..
امون تصيــح : ايييييييييه انته ويــن تبـآ توديــني .. نزلنــــــــــــــي .. انته شو تبــآآآ منـــي شووو تبـــآآآآآ ..
محمد : جــــــــــــــب ولـآ كلــمة .. لـآ تيلسيــن تصرخيــن عليــه
امون : بصــرخ كيــــــــــــفي .. نزلـــني انته ويــن بتوديــــــــــــني ..
محمد : مكــآآن من الـآ مكــآآن هب لـآزمـ تعرفيــن ويــن ..
امون : انــزيــــــــن ليش ليــــش .. انا شو سـويـت لكـ ..
محمد صد صوبهــآآ : اوونـج ماتعرفيــن شو سويتيلـــي ..
امون : شوووو قووووول .. ماعرف .. ماعـــرف .. هيه تعااال اذا ع سالفة منو خبـر عليــكمـ .. واللــــــــــــــــه العزيز انـا ماخبرنــا عليــكمـ ..
محمد : هيه وتبيــني اصدقــج .. ههههه
امون : يــعنـــي شو .. ما بتصدقنــــي ..
محمد : لـآ ..
امون : انــزيــــــــن ليشــــــ ليشــــ .. وتمت تصيــــح ..
....... صوب مريوم ..
مايد : هلـآ شهود .
مريوم دموعهــآآ تسيـــل : مــــــــآآآيد .. انا مــريوووم .. ميوود الحــق
مايد : مـ .. مــريووومـ .. بـ ــ بلــآآآج ..؟؟
مريوم : محمــد عندكـ ..
مايد : لـآ ما شفته من امـــس ..
مريوم : ميـــــــــوود دخيــلكـ تعال العزبـــه ضروري ..
مايد : الحيــن ؟
مريوم : بســـــــــــــــــرررعه ..
مايد صك الفون .. وسار واتلبــس وظهـــر فـ سيــآرته ..
صوب الحريمـ .. العصــر ..
ام سيــف : امون ويــن سارت ..
فطوم : اممم .. هيه امــوون وراا صووب العرقووب ..
ام سيف : عنبــو مايت تسلمـ عليــه ..
حصوه : هههه .. هيه يمكن بتيــج بعديــن .. نشت حصوه
وشــلت فطوم .. وساروا صوب مريوم ويزوي اللي يالسـآت يصيحــن ..
حصوه : اقــــــوول .. الحين شو بتســوون .. لـآزمـ نخبــر حد ثااني
مريوم : خبرت مايد والحيــن هو يااي ..
فطوم : انزين مايد برووحه يعنــي شسمه ..
مريوم : فطوووووووم جـــب .. مايد الحين يـآآآي .. وبسير ويـآآه بدوور على اموون ومابــرد الـآ وانا ويــــــــــــــآآهـــآآآ ..
حصوه : مريووم .. انا قــررت اخــبر جسوم وحمــد بالسالفه ..
يزوي : آآي سالفه
حصوه : سالف امون ويـآآ محمــد .. هالشي الصـرآآحه ما ينسكـت عنه
مريوم : حصووه .. لـآ تسويــن شي .. والله مـــب وقــته
حصوه : اوكيــه .. هكووه وصــل مايــد
مريوم : يزوي تعالي ويـآيه .. عسب الحريمـ ما يعرفون
يزوي :ترآ آخــر شي الكــل بيدري .
فطوم : يــآآآالله تستــر ..
مريوم : اوكيــه .. نحنا بنسيـــر اذا سئلوو عنــآآ قولوا امم روحـن البيت ويا امون .. اوكيــه ..
حصوه : انشـآء اللــه .. سامحنــا يارب .. اليوم واايــد جذبنــآآ بس هاللي لـآزمـ يصيــر ..~


فتحت يزوي باب السيارة ويلست جدآآمـ .. ومريوم ورآآ ..
مايد : شو السالفـــه ...؟
مريوم : مــآآيـــد .. امــون محــد .. محـــد ..
مايد : كيـــف يعني .؟
يزوي : نشينــآ الصبــح .. مالقيناهـــآآآ . مايد .. اكيــد محمــد .. قاطعهــآآ مايد
مايد : محمـــد ما بيســوي هالشـــي.. انا اعرفــه ..
مريوم صرخت عليــه : انتـــــــــــه بعددكـ .. ما صدقت الرمســه اللي قلتلهــآآ عنه ... مـآآيــد محمــد هو اللي: سوا جيــه .. صدقنـــي ..
مايد : مريووم اقـولج محمـــد مابيسويهـــآآآ ..
مريوم : وانتــــــــــــته شدرآآآكـ ..
مايد : لحــظة بتصـل به ..


صوب محمــد .. كان فـ السياره ويا امون ..
اول ما رن فون محمــد .. صدت امون صووبــه ..
محمد : واللــه يـآ امون .. ان نطقتـــي بحرف يا ويلـــج ..
امون : وشو بتسوي يعنــي ..
محمد : تبيني اسوي اكثـر عن اللي سويــته .. اوكيــه انتي ارمســي وبتشوفيــن ..
محمد : هلـــآآ ..
مايد : محمد انته ويــن .؟
محمد : انا ساير صووب دبيــ ..
مايد : دبــي .؟؟؟!! .. وو منو ويـآكـ ..
محمد : بروحــي ..
مايد : محمــد ارمـــس وقول الصــدق .. امون ويــآآكـ .
محمد : ها . منو امــون . لـآ ..
امون ساكتــه وتصيــح ..
مايد : محمــد ارمــس ..
محمد : اقوولكـ محد ويـآيــه بلــآآكـ ..


مريوم ير ت الفون من ايــد مايـــد ..
مريوم : لـــــــــــآآ تجذب .. محمد ادري انه امــون ويــآآآكـ .. بس انته شو تبــآآ فيهـــآآ .. والله العظيــمـ انه ما سوينـآلكمـ شي .. انتوا لــــــــــــــيش تعاملونــآآ بهالطريــقه ليــــــــــــــش ..
محمد : مريــوم .. باي ..
مريوم : لـــــآآ تصكــر .. اول شي قوللي ويــن وديـت امــون .؟
محمد : وانتي شو تبينهـــآآآ .؟
مريوم : يعنــــــــــــي عندكـ ..
محمد : هيــه عندي .. وتحلموون تشوفونهـــآآآ .. وصكــر الفون بويه مريوم
مريوم : مـــــــــآآ قلتلكمـ .. اموون ويـــــآآه ..
مايد : شوووووووه ..؟؟؟
مريوم : هيه الحيــن صدقتنــــــي ..
يزوي تصيــح : والحيــن شو بنســوي ..
مايد ضرب السكان بيده : يـــــــآآالخــــــآآيــن .. انا اروايــكـ .. وتم يســـــــــرع بسيارته ..
مايد : انا اروايــكـ ياممحمـــــــــــــد ..


نزلن مريوم ويزوي صوب العزبــه .. والكــل مستغرب منهمـ ..
مايد ظهــر من العزبــه .. وسااار يدوور على امـــون ومحمـــد ..
مايد : واللــه يا محمـــد .. ان سويــت شي فـ امون .. ما تلوم الـآ نفسكـ .. ونهايـتكـ بتكون على ايــدي .. ورد ضرب السكان بيده . انــآآ الغبي الحيواااااان لـآنــي ماصدقتهمـ من قبـــل .. ويــن كان عقلـــي .. محمد .. حيـــــــوااااااااااااااا ااااااااااااان .. وزاااااااد الســرعه .. تقريبـآ وصلت 180
......
صوب العزبــه ..
مريوم ويزوي .. كانن يصيــحن ..
امـ سيــف : بلـآكــن ..؟ وامــون ويـــن .؟
يزوي ربعت فـ حضــن امهـــآآآ .. وتمت تصيــح بحاله هستيريــه ..
امـ سيف : يزوي امايــه بلـــآآآج ..؟ قطعتــي قلبي ..؟ شوو مستوي
مريوم يلســت ع الـآرض : امـــووووووون . امـــــــــــووون محــــــــــد
بو سيف تجدمـ صووب مــريوم ..
بو سيــف : مريوووم بلـآآكـــن . شوو مستوي ..؟ وامـــون ويـــن . كيــف يعنــي محـــد ..
يزوي : امـــــــووون .. ضــآآعـــت .. محد .. خطفــــــهــآآآآ الحيــــــــــوآآن
امـ سيــف : شوووووووووووه ..؟؟؟ يزوي انتي شو تقوليــــن .؟
مريوم شافت حصوه .. وفطومـ .. وقالت انه هالوقت لـآزمـ يخبرونهمـ السالفه كــآآملـــه ..
مريوم : انا بخبركمـ ... وتمت تقولهمـ السالفــه .. والكـــل منصدمـ .. سالفه غريبـــه والكل مب مستوعب الرمسه اللي قالتهـآ مريوم ..


اليده من الصدمــه طاحت عليــهمــ .. وام سيف شرآآت الحاله .. وانجلبــت كل العايــله صيــآآح ..
ام سيــف تصيــح : دخيــــــــــــــــــــــ ـــلكمـ هاتولـــي امووون .. ابا بنتـــي .. حسبي اللــه عليــــــــــكـ يا محمـــد .. حسبي اللــه عليـــكـ ..


بوسيـف يهدي ام سيف : انــ شـآآء الله بنحصلهـــآآآ .. بس انتي هدي بالــج ..
ام سيف : كيـــــــــف تبانـــي اهــدي بالـــي كيـــف ..؟ بنتـــي رآآحـــت بنتيــ محـــــد ..
يا سيف صوب امه : امــآآيــه .. ان شــآآء اله بتقدر نتصــرف .. والشرطه اكيــد ما بيقصــروون ..
ام سيف : انته خبــرت الشــرطه .. .
سيف : لـآ بعدنــي .. متردد ..
بو سيف : انا بتصــرف .. سيف تعال ويـآيه وازقــر عمكـ علــي ..
سيف : ان شــآء اللــه ..


صوب البنــآآت ..
كلهنــ يالسـآآت يصيحــن ..
يزوي : فديــــــــــــــــــــتج يــآآ اموون .. ..؟ ويــنج ..؟
حصوه : اللــه ياخذكـ يــآآ محمـــد ...
فطوم : واللــه اني ما كنت متوقــعه منه هالشــــي .. حسبي اللــه عليــكـ .. يعلــكـ ما تتوفق ..
مريوم :امون قويــه وما بتخاف منه .. بس مـآيد شو بيسوي .. ؟
يزوي : الــله يستـــر ..~
................
صوب مايــد .. محمــد ويـــــــــــــــــنكـ .. ويــن مكــــــآآنكـ .. .؟
شـآف الشرطــه .. تلحقــه ..
مايد : اوووووووه .. والله مب فــآآيج ..
وقف السياره ..
الشرطـي : اخوي .. سرعتكـ زايــده .. ؟
مايد : ويعنــي .؟
الشرطــي : ممكـــن الرخصــه والليســن ..
مايد ( ليســن انا ماعندي ليسن .. فففف .. شو اقولــه )
مايد : هيه صـح .. الليســن محد فـ البيت .. امس غاســل سيارتــي وظهرت كل الـآغرآض منهــآآ ونسيته ..
الشطــرطي وهو هب مقتنع فـ رمســة مايــد : المهمـ .. لـآ تســرع .. واتحمـل .. تعال انته كمـ عمركـ .
مايد ( اووه ما بنخلص اليوم ) : انا هيه عمــري 20 ..( صييو طااخ )
الشرطي : اهــآآ .. اوكيه توكــل ع لله


.. مايــد .. فكــه .. تمت مايــد يحاوطـ فـ دبي تقريبــا سار كــل مكان ..
مايد اتصــل على محمــد ..
كان محمد فـ شقــه .. وامون فـ حجرتهـــآآآ .. ويالسه تصيــح ..
محمد : نعمـ ..
مايد : محمـــد .. ويــن وديـت امـــوون .؟
محمد : لـآ تخاف .. امون مافيهــآآ شي ..
مايد : محمــد .. اذا لمست شعره وحده منهــآآ .. ما تلوومـ الـآ نفسكـ فــآآهمـ
محمد : ههه .. اسمــع منو اللي يرمــس .. انته تهددنــي انا
مايد : هيه اهددكـ .. بس انته قووللي ويـــن مكانكـ .. جانكـ ريــآآل ؟؟


محمد : ريــآآآل وغصبــن عنكـ .. قلتلكـ امون تحلــمـ انكـ تشووفهــآآ ..وعلى فكره .. انته تذكــر انكـ كنت ويــآآيه .. شو مريوم وامون شافوونـآ فـ العزبــه . تذكر الرمســه اللي قلتهــآآ
مايد : هيه اذكــر .. وتخســي تنفذهـــآآآ ..
محمد : ليش منو انته عسب تمنعنـــي ..


مايد : محمــد انته ليش تسوي جيــه .. امون بنت خالتكـ .. تفهمـ ولــآآ شوو .. وبعديــن حلفولنــآآ بالله انهمـ ما خبروا .. وماتذكــر . يوم كنا فـ المستشفــى ربــعن صووب الدكتور بس عسب ما يخبــر علينــآآ .. والحين تتوقـع بيخبروون


محمد : اقــول .. انته مريوم الف باليمــه قااصــه عليــكـ .. وانته الحبيب الولهــآآن مصدقنهــــآآآ .. والله ما عندكـ سالفــه .. واذا ع اساس انا نحنا انكشفنـــآآ هالشي عاادي عندي .. بس انا عندي ديــن حق امون .. ومب لـآزمـ تعرف شو .؟ والحين اجلب ويهكـ . وبلغ سلـآآمــي حق العرب .. ههه


مايد عصـــب منه : ايييييييييه انته منو تتحرا عمــركـ .. وعلى فكره .. مريوم احسن عنكـ بمليوون مــره .. وما ارضـى انه اي حد يرمس عنهــآ بهالطريـقه . محمد نسيــت العشره الــلي من بينــآآ .. ما تذكــر قبــل .. كنــآآ اكثر عن ربـآعه . كنت اعـــز من اخويــه .. وبالسهولــه .. تتخــلى عنــي .. وتسير تسوي اللي فـ رآآسكـ .. محمد ترا الشيطان يالس يلعب برااسكـ وانته ماتدري..~
محمد : وااااااو .. رمستكـ مــؤثــره الصـرآآحه . لـآ لـآ مااقــدر هههه .. اقوول .. اولــآآ انا مب ولد خالتكـ .. انا ولد الشاارع .. انا اسمي .. محمد الشاارع هههه فهمت .. والحين لو سمحت لـآ تتصل ع هالرقمـ فاااااااهمـ" وصك الفون بوييه مايــد ..
محمد وهو معصـــب فــــــر الفووون وتكســر تكسيــر.. وتمـ يعفـــس بالغنفــآآت .. ويشووت اآي شــي جدآآمه .
صوب امون .. كانت يالســه فـ زاويــة الحجرة .. وضامه ريلهــآآ وتصيــح .. سمعت اصـوآآت .. ظهرت عسب تشووف شو السالفـه ..
امون ( محمــد .. يعلكـ الخبــآآل .. بلـآآه هذا .. كانه حد صافعنه طرآآق .. وراد حرته فـ الشقــه ..) ..


انتبه محمد حــق امون .. وسـآر صووبهـــآآ ..
ويودهـــآآ من رقبتهـــآآ . محمد : تعرفيـــن شـــقد اكـــرهج .. كثــر الرمـــل اللي فـ الصحرآآآ ..واكـــــــــــثر .. امووون اكــرهج .. اكـــــــــــــــــــرهج ..
امون وهيه تتالمـ : آآخ محمـ ــ محمــد هدنـــي بـمـ ــ ـوت .. هدنــ ــي
محمد : عااااااادي احســن مووتـــي .. والله تعرفيــن شو خاطري ..
خاطري اذبــــــــــــــحج وافتكـ منـــــج ..
ودزهــــآآ صوووب البـآآب . يحليهــآآ طاحت ع الـآرض .. وتمت تصيــــــــــــــــــــــ ح ..
محمد قفــل عنهــآ باب الشــقه وظهـــر ..
صوب العزبـــه ..
ونفــس الحــآآلــه .. كلهمـ يصيحوون ع امــون ..
صوب مريوم ..ظهرت من الخيــمة . وسارت صووب المغســله . تغســل ويهها .. مريوم : امــون ويـنج .؟ .. تذكــرت يوم كانوا فـ الشاليـه ويوم قالت لهــآ
(صوب مريوم وامون .. يالساات يضحكن ع فطووم الي خااست من الترااب .
مرويم : هههههههااي .. يحليلج يا فطووم ..
امون : حضهــآآ .. ع الاقــل مستانسـه ..
مريوم صدت صووب امون ..
مريوم : اموووووووووووووووووووون ..
امون : وعثــره .. ترآآني يالسه حذآآلج ..
مريوم : ههههههه .. آحبــج ..
امون : اموووووت فيــج ..مريوم
مريوم : هااا ..
امون : قولي نعمـ شوو بعد هاا .
مريوم : نعمـ حبيبي ..
امون : هههههه .. لـآ تخليـني ..
مريوم استغربت من رمسه امون ..
مريوم : كيف يعني اخليــج ..
امون : احسـ انه ياينـي مستقيــل عـآثر مثل ما يقولوون .. وخايفـه من الياي
مريوم يودت ايد امون . : امون انا مستحيــل اخليــج .. انا وانتي لـآزمـ نخووض المستقيــل مع بـعض .. )
وبعــدين يلست ع الـآرض وتمت تصيــح بصوت مسمووع ..
يا صوبهــآآ جســوم ..
جسوم : مريووم ..
مريوم رفعت رآآسهـــآآ ..
مريوم : جسوووم ..امـــون محـــــــد .. خذااهـــآآ عنـــي .. الحيواااااان الحقيــر ..
اتجدمـ صووبهــآآ جسوم ..
جسوم : مـريووم .. ان شـآء اللــه بنلـآقيهـــآآ ..
مريوم : مـــــــــــتى ..؟؟ متـــــــى .؟
جسوم : ان شـآء الله يوم الله بيريــد .. بس انتي لـآ تصيحيــن ..
مريوم تمت سـآكـــته ..
جسوم : بخليــج الحين اوكيــه .. بس هدي بالج ..ماشي مشكله فـ هالدنيــآآ ومالهــآآ حـــل .. ابتسمـ لهــآآ وسار .


مريوم نشت من مكانهــآآ وسارت ورا صووب العرقووب .. وتمت تتمريــح فـ المريحاانه .. حست انه ظل شخــص يالس حذالهــآآ . صدت صووبــه
مريوم : مــآيــد .؟؟ انته متــى وصلت .؟


مايد : من سااعه تقريبــآآ .. مريوم اكتشفت انه محمــد ظهر اكبـر خــآآيــن .. اكتشــفت انه لووووووووووووث .. وحيوااااان .. و ****** و****** .. مريوم .. انا شو سويــت له عسب يسوي فينــي جيه . محمد كـآن احســن وااحد عندي فـ العايــله .. محمد كان شـرآآت اخويه .. والله .. كنت اعــزه .. ليش يسوي جيه . ليش اتغيــر عليــه .. وامـــون .. فديــتج يا امــون .. والله لو محمد مسـ شعره وحده من شعر رآآسهــآآ .. والله بيشووف شي عمره ما شاافه .. حتى لو هالشي يوصلنــي السجــن .. محمد خلـآآنـــي اتحوول من شخص قوي .. الى شــخص ضعيـــف ما يعرف ارضــه من سمـآآه .."
" تنهد تنهيدة عذآآآب" .. شو هالدنيـــآآآ .. منو اللي تيغـــر .. الدنيــآآ ولـآ الناس همـ اللي تغيــروا .. ليتنـــي اقــدر اسوي شي .. يـرد حالتنــآآ شرآآت قبـــل ..


مريوم وهيه يالسه تصيـح : مـآيد .. ان شـآء اللـه كل شي بيرجع شرآآت قبــل واحســن .. وان شـآء اللـه بنحصــل امـــون .. ومحمد خله يووللي .




مايد : بس ما فكرتــي انه ليش تغيـــر .. احسه من يووم عرف انه لقيط وهو متغيــر . بس مب لهالدرجــه .. يتحول حق شخص ثاانـــي .. بس خاطري اعرف .. الحين شو يالس يسوي .. وامــون شحالهـــآآآ.؟؟


مريوم من سمعت اسمـ امـون .. انهدت بالصيــآآح ..
صد مايــد صوبهــآآ .. مريوم لـآ تصيحيــن .. والله انـج نعذبيني ..
وسا ويود ايدهـــآآآ .. ورص عليهـــآآ ..
مايد : مـريوم .. لـآ تصيحيــن .. امون وبحصلهـــآآآ .. ومحمد .. انا اراويــه شغل اللــه .. مريوم .
مريوم صدت صووبه ..
مايد : قررت اتعــآآلــج ..
مريوم : احــــــــــلف ..
مايد : واللــه ..
مريوم من الفرحــه .. نشت من مكــآآنهــآآ ..
مايد : وين بتسيريـن .؟
مريوم نزلت راسهــآآ .. : كنت بسير بخبر امون .. وردت تصيــح
مايد : ........ تم ساكت . . ليتنــي اقـدر اخفف عنــج ..


أبيك تعرف إنه لايمكن إحساس قلبي يخليك
لو الشعور بداخل القلب مات..
العمر يمضي،،،
ونصه يناديك،،،
والنص الآخر..يمسح بدموع الآهات..
-مستحيـــــــــــــــل-
اتخلى عنك وأقول ناسيك...
(..أنا..)لـآخر يوم في عمري بأكون وياك..


.................................
صوب امــون .. ع الساعه 12 الفليل .. نشت من مكانهــآآ حست انه راسهــآآمصدع .. وجسمهـآآ متكســـر .. وكانت يووعــآآنه .. بس خافت لو ظهــرت تشووفه .. ..
فتحت الباب .. ماسمعت صووت شكله محد ... وسارت صووب المطبخ ..
ويلست تدوور لهـآ اكـل .. ماحصلت شي .. سارت وسوت لهـآ حليب ..
وتمت يالسه فـ المبطخ وتشــربــه ..
سرحــت فـ خيالهــآآ .. كانت تتمنــى انه هاليوم تسير السوق ويا بنات خالتهـآ ويتشروون حق المدرســه .. بس ماشي فايــده .. انا محبووسه بين اربــع طووف .. ومب عارفــه آنـآ فـ آآي مكـآآن ..
سمعت حد دق باب المطبخ ..
نزقت من مكانهــآآ ..
امون: بسم اللــه وعدلت شيلتهــآآ ..
تجدمـ صوبهــآ محمــد : هــآآ مسويه لج حليــب .. يااهــل انتي
امون : واللــه مب بس اليهــآآل يشربوون حليب ..
محمد : ليش ما تسوين لي ..
امون : لـآ والله . تستهبــل انته ولــآ شوو .
محمد : شوو
امون : اوووووه .. ويايه تظهــر عنه .. يودهــآآ من ايدهــآآ
امون ( ياهــي بلوة وابتليــنـآ فيهــآآ .. ) : خيـــر شو تبــآآ ..
كان يالس يطالع عيونهــآآ .. وامون نفس الشي .. دمعت عيونهـــآآ ..
محمد : ليش تصيحيـــن .؟
امون : ولكـ ويــه تسـآل ..؟
محمد : امــون ..
امون حست برعشــه فـ جسمهــآآ وقلبهــآآ يدق بسررعه ..
امون : خيــر نعمـ انته شو تبــــــآآ فينـــي .. كفاااااااااية انكـ خطفتنــي من اهلـــي .. ويبتنـــي هنه .. شو تبــآآ فيني .. تبا تذبحنــي احســن علنــي المووت ولـآ اني اتمـ ويـــــــــــآآكـ .. محمد اكرهكــ اكرهكـ . واكره الساعه اللي شفتكـ فيهــآآ .. انته شوو من البشــر .. شووووووووه ؟!!


وخطفت عنه .. ومحمد تمـ وااقف فـ مكانه .. استغربــت امون منه . وسوت له طااف ودشت حجرتهــآآ وقفلت عليهــآآ الباب ..


.. محمد حط ايده صووب قلبـه .. بلــآآنـــي .. ليش ما قدرت اواجههــآآ .. ليش ضعفــت جدآآمهـــآآآ .. ودق ع صدره .. لــآآ لــــــــــآآ .. واللــه مب وقتكـ ..
وظهــر من الشــقه .. ورض البــآآب زيــن مـآ انسكــر ..~





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-06-20, 03:06 AM   #39

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



محمد حط ايده صووب قلبـه .. بلــآآنـــي .. ليش ما قدرت اواجههــآآ .. ليش ضعفــت جدآآمهـــآآآ .. ودق ع صدره .. لــآآ لــــــــــآآ .. واللــه مب وقتكـ ..
وظهــر من الشــقه .. ورض البــآآب زيــن مـآ انسكــر ..~
فــي اليــومـ الثــآآنـــي ..
صوب بيت بو سيــف .. فـ الصالــه .. يزوي وامها وشهود
يزوي : امايـــه ماشي اخبـآآر عن امــون .؟
ام سيف : لـآآ .. لين الحيــن ..
شهود : فديتج يـآ امــون ..
وردن يصيــحن .. دش عليهمـ مايــد .. مايد من يووم سالفته هو ومحمد ما يرد البيت .. وما يشووف حد ..
يزوي : ميــــوود .؟
ام سيف سارت صووبه وحضنته .. ويلست تصيــح .. مايد اتغمــض ع حال خواته وامــه ..
ام سيف تصيــح : ميـــووود .. وينكـ ويـن سرت وخليتنـــي .. امون اختكـ رآآحت .. امووون مــحد الحيــن منو بيضارب وياآكـ .. امون محد شلهــآآ ولد ابلــــس يعله ما يتوفـــق ..
مايد باس رآس امــه .. : امــآيه امــون لـآ تخافيــن عليهــآآ .. ومحمــد بحصله اليوم قبــل بـآجر وحسآبــه عندي ..~
ام سيف : مايد دخيلــكـ لا تسوي شي .. نحنا بروحنا مب ناقصين مشاكـــل
مايد : لا مابسوي شي .. انتي لـآ تحاتيــن .. ابويه ويــن .؟
ام سيف : ابوكـ ظاهر من الصبــح وما رد ..
......................
صوب امــون .. فـ الحجرة .. يالسه ع الشبريــه وتصيــح ..
امون : فففف شو هالحاله .. يعني لين متى انا بتمـ ع هالحاله .. انا لـآزمـ اواجهه واعـرف منه كل شي ..
يوم يايه تفتح قفل البـآآب .. دق محمد عليهــآآ البـآآآب ..
امون : نعمـ ..؟؟
محمد : فجــي الباب
امون : شو تبــآآ .؟
محمد : فجــي انتي .. لـآ تخافيــن بسويلــج شي
امون : انزين قوللي شو تبــآآ
محمد : اووووووه .. اقووللج فجــــــــي البـآب عن اكســره الحين
امون زااغت .. سارت وفجت له الباب ..
امون : نعمـ . خيـــر ...
محمد : بلــآآج .؟
امون : يعني بلـآنــي ..؟
محمد : هبله .. المهمـ .. البسي بنظهر ..
امون : ههه ضحتكني وانا مابا اضحكـ .. انا اظهر ويـآآكـ .. جيه الغالي . منو انته .. ماحيدكـ اخويه ولا ريلي ولا حتى ولد عمي
محمد: هههههه ادري انزين .. يلــآآ ما تبين تظهريــن .. من اسبووع وانتي يالسه فـ الحجرة .. عنبو ما عفتني ..
امون : يايايايايا .. سخيف .. عبيط
محمد اتجدمـ صووبهــآآ : عيدي ما سمعت ..
امون : قلت سخيف وعبيـط ..
محمد : ههههههههه وانتي شو تطلعين ..
امون : اقــوول .. انته شو تباا فيـني .. ردنـــي عند اهلي .. انته شو تبــآآآ .. ف والله اني ما سويت لكـ شيـ يــ .... حط ايده ع ثمها عسب تسكت
محمد : جـــب ..
اموون خوزت ايده عنه .. : فف لا تيووودنــي وعععع انته لوووث ... ودمكـ وصــــــخ خااااااااايس .. معفنـ ..ووو ..... ما قدرت تكمـــل لـآنه صمهــآآ بطرآآآآق .. وطاحت ع الارض من قووته ..
محمد م: كمـــــــــــــلي كمــــــــــــلي ..
امون وهيه تصيــح : انتـــــــــــه ماااااااالكـ آآي حق انكـ تمد ايدكـ عليــــه .. محمد : اللي ما يحترمنــي انا ما احترمــه .. هذا يزاتي اني يااي و بظهرج ويايه
.. امون : ومنوووووووو قالكـ اني ابا اظهر ويااااااااكـ ..
محمد : شكلج تبين طرآآآآآآآآآآق ثااني ..
امون : هييييييييييه عااادي عااااااااادي .. انا من يووم انولدت والطرااقااات ويايه .. كمل .. شو يعنـــــــــــــي اتعوودت عليهــــآآآ ..
محمد : لااااا طالت وشمخت .. وســآآر .. ويودهــآآ من قمة رااسهـــآآآ .. وتمـ يدق رآآسهـــآآ ع الـآيــدآآآر .. وامون تصااارخ من الويـــع ..
امون : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ .. هدنـــي .. هدنـــــــــــــــي يالحيواااااااااان ..
محمد : اول شي اتاسفــي ..
امون : مااااااباااا .. آآآآآآآآآآآي .
محمد : يعني تبين زيااااااااده هـــآآآ .. وسار وفرهــآآآ ع الارض .. وامون حست انــه رآآسهـــآآآ بيتكســر .. ونهايتهـــآآ قرررررربت ..
امون : انته شوو من البشــــــــــــــر .. انا شو سويـــــــــــــت لكـ ..
محمد : ما تعرفيــن شو سويتـــي .. شغلي مخــــــــــج يالهبله واتذكري شوو سويتــــــــــــــــــي ..
امون : الاهبــــــــــــــل محد غيـــــــــــــركـ ..
محمد : امـــــــــــــــــــــــ ـــــوون .. وسار ورفسهــآآ فـ بطنهـــا ..
امون : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ .. امااااااااااااااايه .. يزوي لحقــوا عليــه
.............................
صوب بيت بو سيــف ..
يزوي يالسه فـ الصاله .. وفجــآآآة .. صرخت ..
يا صووبهـــآآ سيف ..
سيف : يزوي بلــآآج ..
يزوي : امـــــــــــوون .. اموون فيهـــآآ شي .. وتمت تصيــح ..
سار سيــف وحضنهـــآآآ ..
سيف : انشــآآء الله ما بيكوون فيهــآآ شي .. انشاء كل خيـــر ..
يزوي : سيف ابا امووون .. دخيــــــــلكمـ حصلووهـــآآآ ..
سيف : ان شـآآء الله بنحصلهــآآآ ..
............................
صوب مريوم .. يالسه فـ حجرتهــآآ وتصيــح ..

دش عليها جســوم ..
جسوم : مريووم ..
صدت صووبه ..
جسوم : مريوم تعالي تعشــي ..
مريوم : مالي نفــس ..
اتقرب صووبهــآآ .. ويلس حذاالها ..
جسوم : مب كيــفج انتي من امس ما كلتي شي
مريوم : جسووم والله مالي نفــس ..
جسوم : انزين عشان خااطره
مريوم : خاطــر منوو .؟
جسوم ابتسمـ .. : مـآيــد
مريوم : هـــآآآ .. مـ .. مــآيــد .. ليش يعني .؟
جسوم : ههههههه بلـآآج .. ليش مايد ماله خاطر عندج
مريوم : ايه انتي شو يالس تخررف ..
جسوم : ادري .. والله ادري .. انج تحبيــنه ..
مريوم تمت سـآكتــه ..
مريوم : منو قالكـ
جسوم : مـآيد
مريوم : هاااااا .. يعني مايد خبركـ .. لا لا ما صدق ..
جسوم : سيري اسئليه
مريوم : اوكيه .. غير السالفه ..
جسوم : آآي سالفه .. يا تعالي اتعشي ..
مريوم : اوكيه ..
........................
نــرد صووب شـقة العذآآب ..
ظهرت امون من حجرتها عقب ما تاطدت انه محمد مب موجوود ف الشقه
سارت صووب المطبخ .. وسووت لها حليب .. وردت صووب الصاله ..
امون : واللــه مالــي نفـــس .. شوو هالحاله حتى ماشي فوون .. ليشي سوي فيني جيه .. شو هالحاااله .. آآخ رآآسي .. الله يعين شعري قطعه تقطيع .. يعل شعركـ يتقطع شرآآت ما قطعت شعريــه .. اح اح الحليب حاار .. الشقه حلووه .. عووده .. هيه صح من وين اييب البيزاات .. المهم انا شلي .. نشت من مكانها .. ويلست تحووط فـ الشقه .. دشت حجرته ..
امون.. هيه ال****س ماخذ الحجرة الـآكبــر .. يعلكـ .. رحتها خبــآآآل .. دشت وتمت تتروح العطوور المصففه ع الطاولة .. عنبو كم عطر .. لا بعد ما يسلفني وااحد .. يلعتن ال****س .. يلست ع شبريته .. صدت صووب الطاولة الصغيروونه اللي حذال الشربيــه .. انتبهت على صووة وااحد .. تجرب صووب الصوورة .. وانتبهت انه اللي ف الصور .. مــآيــد اخوهـــآآآ .. دمعت عيونهــآآ .. وحضنت الصورة .. وتمت تصيــــــح ..

(..
يادمع عيني خف جرحت عيني
والعين تبكي خوف تفقد بصرها
كف يادمع ماودي انك تجيني
بنسى عسى نفسي تدارى خطرها
ودي الصبر والوقت يرحم انيني
والنفس من ذا الصبر تجني ثمرها
ياغير صبري مل والله يعيني
والروح تبكي ضايقه من صبرها
هو صاحبي كفا ودمر سنيني
كان الامل كان لحياتي عمرها
كان الوفى والشوق يموت فيني
هو دنيتي ملهم عيوني نظرها
هو غايتي هو راحتي هو ضنيني
هو مهجتي بالحب نفسي غمرها
..سمعت صوت باب الحجرة ينقفـــــل .. صدت صووبه
شافته وااقف حذاال الباب ..
محمد : انتي شو تسوين فـ حجرتيه .؟
امون مسحت دموعها : مايخصكـ .. لكـ ويهه ترمسـني .. وخطفت من صووبه عسب تظهر من الحجرة .. شافت المفتااح محد ..
امون : بطل الباب
محمد : مب كيفج
امون : اقوووووووووووووولكـ بطــل البــــآآآب
محمد سار وعق عمره ع الشبريــه .. : اليوم بترقدين عندي
امون تمت مصطنه ف مكانها كانه حد صب عليها ماااي بااارد .. وكانت خايفه من هاليووم .. صرطت ريجهــآآ ..
امون : محمد لو سمحت فــج البـآآب ..
محمد : قلتلج ما فجــه ..
امون : مــــــــــــــــب كيــفكـ .. وسارت صووبه .. عطني المفتاااااح ..
محمد : ما بعطيج ..
امون : اقووولكـ عطنـــي ..
محمد : لــآآ تصرخين عليـــه .. مفتااح ومابعطيج ..
امون : ويعني .؟
محمد : يعني اليوم بترقدين ويايه .
امون : لو المووووووووووووت .. والله ما ارقد ويااااكـ ..
محمد نش من ع الشبريه .. وتجدمـ صووبها .. تقريبا كل الفرق من بينهمـ سانتي متر وااحد ..
امون دزت محمد ..: قوووووووم عنـــــــــــــــــي ..
محمد ابتسمـ : اذا تبيـــني افــج البــآآب .. قولي الشيخ محمد .. لو سمحت فـج الباب ..
امون : لــآآآ والله ..
محمد : عيل خلـآص ما بفجه
امون : اووووووه خلـآآآً .. الشيخ محمد لو سمحت فج الباب .. هاا ارتحت يلاا فجه ..
سار محمد وفتح الباب .. ويوم يايه تظهــر .. زقرها محمد : امون
صدت صووبه : ف شووو بــعد ..
محمد : ابـآ بووســه
امون : نعـــــــــمـ ..؟؟؟!!!!!!!
محمد : مثل ما سمعتي .
امون : صدق انكـ حيواااااان وما تستحي على ويــــــــــــــهكـ ..
ظهر محمد من حجرته .. وتجدمـ صووب امون ..
امون من الخووف .. ربعت صووب حجرتها وقفلت الباب .. وقلبها طبوول ..
محمد معصب .. ويالس يدق عليها الباب .. بقووو زين ما انكسر ..
محمد : ماااااااااااااااعليه يا امــــــــتون وين بتسيرين عنـــــــي ..
امون : .............ز> ساكته
يوم حست انه ساار .. خازت من ع الباب . وسارت صووب شبريتها .. والله التوووووووبه اني ادش حجرته مره ثاانيه .. بس ليشم حطي صوة مايد .. .؟
ف تصرفااااااته تقهر وتحيــــــــر الوااحد ياخي شو هالانساان مسولي رعب .. وينكـ يا كونان تعال وحل قضيتي .. وينج يا مريوم .. يزوي حصووه فطوووم شهووود سااروووه .. وينكمـ تعالوا شوفوا حالتي .. وتمت تصيــــــــــح .. ابـــــــــآآ امــــــوت وافتكـ من هالعيشــه ..
................................
صو ب مايــد .. الساعه 4 الفجـر .. يالس يتجلب ع الشبريه ..
دق ع جسوم..
جسوم : منوو المتفيج اللي يتصل بهالوقت
جسوم : هاا .؟
مايد : آآآخ .. جسـووم .. تعــآآآل البيت .. ابـآآك ضروري
جسوم : مااايد ..بلــــــــآآكـ ..؟
مايد : آآخ رآآسي بينفجـــر .. خلــآآآص ما اقــدر .
جسوم : اوكيه الحين يـآآآي ..
وظهر سيــده من حجرته .. مريوم كانت يالسه ف الصاله ..
مريوم : جسووم وين ســآير .؟
جسوم : ماادري .. ميووود متصــل يبااني ..
مريوم : مــــــــآآيــد ..؟؟
جسوم : هيه مايــد .. اقول انا ســآير هاا
مريوم : محمــد لا تنســى تتصل بي ..
جسوم : اوكيه ..
وظهــر عنهــآآ .. وسار صووب مايــد .. ظهر مايــد صووبه .. ودش السيـآره
جسوم : ميــود بلــآآكـ ..
مايد : آآخ .. رآآآسي بينففجـــــر .
جسوم عرف ليش السبب : ويعنـــي ..؟
مايد صد صووبه : لـآ تخاااف انا قــآيــل اني بودره .. سير صووب المستشفــى الحكوومــي ..
جسوم :يعنــي خلــآآص ..
مايد والالمـ يزيــد : هيييييييييه هييييييه .. آآآخ جسووم بسرررررعه
جسوم دآآآآآس ع الريـــس << خخ يعني شي يزيد ع السرعه خخ
المهمـ خربت عليكمـ الجوو .. وبـعديـــن .. وصلـواا المستشفــى ع الحوادث والطاوري .. دخلــوووه بســرعه .. غرفة العمليــآآت ..
وجسووم متوتــر .. مايحب ينحط فـ هالمواقف .. وتمـ يمشي صوب الحجرة .ساير رااد .. بعدين قرر انه يتصــل فـ حمــد
حمد : انته ما تستحي ع ويهكـ متصــل بي هالسااعه .. ياخي والله انكـ متفيــج انا فيني رقــآآآآد ..
جسوم : حموود والعنــه .. اقولكـ بلــآآكـ انطريت عليه .. اقولكـ انا ف الستشفى ..
حمد : شووووووه ..؟؟ جسوومي حبيبي بلــآآكـ وليش ..
جسوم : ويا ويهكـ .. مايد .. قرر انه يتعالج ..
حمد : احــــــــلف . وين انتوا .. انا يـآي ..
جسوم : اتريــآآكـ الكابق الثاني .. رقم الحجرة 300 ..
حمد : اوكيــه ..
..............
صوب مريوم .. يحليها .. جسوم نــسى انه يتصــل يطنها عليهمـ .. ومريوم متحرقــه تبا تعرف شو السالفــه ..
مريوم : حسبي الله عليـك يا جسووم .. ليش ما تتصـــل ..
وبعد دقااااااايق .. اتصل ..
مريوم : انته تستهبل عليه ولــآآ شووو .. انا ع اعصاابي
جسوم ههه .. انتوا بلـآكمـ عليه اليووم ..مساعه حمد والحين انتي ..
مريوم : المهمـ . شحاله .؟
جسوم : والله بعده ما ظهرووه من غرفة العملياات
مريوم : عمليااااااااااات ..؟؟ ليش .؟
جسوم : مايد قرر انه يتعاالــج ..
مريوم : هيه ادري .. فديييييته والله
جسوم : حووووه انا ويــآآج ع الخط ..
مريوم : ااووه آســفه .. وينــج يا امـــــــــون تعالي وسمعي الخبــر .. وتمت تصــيح ..
جسوم : لا حوول ولا قوة الا بالله .. مريوم بصكـر عنج ..
مريوم : اوكيــه .. بس اوول ما يظهرونه خبرني ..
جسوم : اوكيه ..
..........................
صوب امــون ..
نشت ع اذاان الفجــر .. وصلت .. وتمت يالسـه فـ حجرتهــآآ .. ليتنــي اقـدر اعرف المستقبــل .. شو اللي بيستوي .. انزين انا شو سويت له شوووو .؟
ف شو هالحااالــه .. ابا اصــرخ واقووله اكرهكـ .. تنهدت .. ظهرت من حجرتها .. وسارت صووب المطبخ .. سمعت صووت .. خافت .. وكل ما تتقرب هالصووت يــــــــــزيــد .. الله ياخذكـ يا محمد انا من انولدت وما اخااف .. وانته من يووم ما ظهرت فـ حيااتي . غيرتها .. افف شو هالصووووت .. وفجــآآه .. زااد الصووت .. صرخــــــــــــــت اموون وربعت .. ما حست بمعرها .. الـآ وهيه فـ حضــــــــــــــنـــ محمــــد ..
ابتسمـ محمــد ..
امون انتبهت حق عمرهــآآ .. وخاازت عنــــــــــــه ..
امون : ايييييييييه انته شوو تباا فيــني ..
محمد : والله انتي اللي حضنتيني .. مب انا ..
امون : اووووووووه لـآ تصدق عمركـ .. ترا والله انه كاان فـ الغلط .. بس سمعت صووت فـ المطبخ .. ومن الزيغه دمعتمكـ ..
محمد : صووت شــوو ..؟؟
امون : ماادري .. بس يزيــغ ..
محمد : تعالي .. بشووف ..
امون سـآرت ويااه .. صووب المطبخ ..
امون : خلــآآص .. انا بتمـ وااقفه بررع وانته ادخــل دااخــل .. عادي لو مت محد بيصيــح عليــكـ .. بس انا كل حد بيصيــح ..
صد صووبهــآآ : انتـــي ليـــش قلبــج جـآآسي عليــه
ماقدرت تــرد عليــه .. حست انه السانها انربــط .. شو هالانســآآن .. ليش مراات يكوون غيــر .. ومرآآت ما ينطاااااااااق .. حلـآته يوم يكوون رآآيق ..
محمد : ادري اني غرشووب ما يحتااي تتطاعيني .
امون :هااا .. منو منوو قالكـ اني اطااعكـ ..
محمد ابتسمـ لهــآآ .. : اقولج تعالي ماشي شي فـ المطبخ
امون : عيل شو هالصووت
محمد : مادري .. يمكن يني .. يبا شي من المطبخ ورد ساار .
امون : اييييييييه انا برووحي زيغااااااانه وانتي تزيدني زوود
محمد : ههههههههه .. واللــه انــج يــآآهــل ..
امون : محمــد .. انته ليش جيــه
محمد : شوو .؟
امون : شخــص غــآآمــض ..
محمد : الله اعلــمـ .. سيري سويلي حليب ..
امون : ماااااابااا .. مابدش المطبخ .
محمد : هههههههه خوااافه .. من متى اموون تخاااف ..
امون: من يووم مما ظهرت فـ حياتي .. زرعت الخووف فـ قلبي .. انته اللي جــآآسي هــب انا .. الحين انا بعيــد عن اهلي .. والله تعالى ادرا اناويــن .. وثانيــآآ عايشــه ويــآآكـ .. فـ شــقه وحده .. وماتربطنــي آآي صلة فيك . بس انكـ ولد خالتــي .. وما تبــآآنــي آخــآآآف ..
محمد : ...............> ساكت
امون : ادري اكيـــــــــد ما عندكـ رمســه تقوولهـــآآآ ..
محمد : امبلــآآ عنــدي ..
امون : شوو .؟
محمد حط ايــــــــــــده صوووب رقبتهــــــــــــــآآ ..
محمد : انتي بتموتيـــن على ايــــــــــــدي ..
امون : هــذي الرمســه اللي بتقولهــآآ لي آآخ .. عادي عندي لو اموت .. امــــوت وانا مظلموومه ولـآ اموت وانا ظاااااااااالمة ..
هدهـــــــــآآ محمد .. ودزهــآآ صووب البااب .. وانرض راسهــآآ فـ البــآآب .. وطااااااااااحت مغمــي عليهــــــــــآآآ ..~



امون : هــذي الرمســه اللي بتقولهــآآ لي آآخ .. عادي عندي لو اموت .. امــــوت وانا مظلموومه ولـآ اموت وانا ظاااااااااالمة ..
هدهـــــــــآآ محمد .. ودزهــآآ صووب البااب .. وانرض راسهــآآ فـ البــآآب .. وطااااااااااحت مغمــي عليهــــــــــآآآ ..~
......................................
فـ اليوم الثاني .. صوب المستشفـى .. جسوم راقــد وحمـد محطـي رااسه ع جتفــ جسووم .. خخخ ..
يت صووبهمـ النيرس : آيكسس يوزمـسي .> لو سمحتوا
جسوم وحمـد فـ سـآآبع نوومه
النيرس : ايكسس يوزمســي ..
نش جسوم : هاااا .؟ بلــآآج
النيرس : يو آر سليبنــج هيــر
جسوم : ويعنــي
نش حمـد : آآآآآآآآآآآآآخ .. منو انتي ..؟
النيرس مب فاهمــة .. خطفت عنهمـ ..
جسوم : العن امن يابتهــآآ .. الحين هااي الهبله تسويلنا طااف ..
حمد : .. هيه تعاال .. الحين اليوم الثااني . . يعني مايد
جسوم : مايد .. هيييييييييه تعااااااااال ماااااايد ..
( صبــآح الخيــر ) هع هع
نشــوا صووب الدكتوور ..
جسوم : هلـــــــــآآ .. هااا وينه ميوود .. شحااله .؟
الدكتور : ههههههه مايد الحمدلله .. اجرينا له العمليه .. وهو الحين فـ الحجرة تحت تاثيــر البنــج ..
حمد : اووكيـــه الله يبشركـ بالخيــر.. نقدر نشووفه
الدكتور : هيه اكيـــد .. حيـآكمـ ..
ساروا صووبــه ..
دشوا عليـــه الحجرة ..
جسوم : مرحبـــــــــآآآ بو سلطااان
مايد ابتسمـ .. : مرحبتـين
حمد : مبروووكـ حبيبي .. واخيــرآآ تعالجت من السمـ ..
مايد ابتســمـ ..
جسوم: اوكيــه .. نحنا بنرووح الحين وبنييــكـ بعديــن ..
مايد : خبرتوا حـد
حمد : لـآ .. الحين بنسير ننشر الخبــر
مايد : هههههه اوكيه سير سير
. جسوم : تـآمرنـآ بحايه
مايد : سلـآمتكم ..
وظهـــروا عنــــــه ..
.....................................
بــعد ما كــل حد درا فـ موضووع مايـد انه تعالجـ .. طبعــآآ الكــل استانـــس .. بس هالونـآآسه ما اكتملت .. >{ امــون ) ..
وردوا يصيحوون .. وكل وحده تدعــي من صووب ..
تقريبــــآآآ .. وباختصـــآآآر .. هذا حااالهمـ ..

مريوم ويزوي وحصوه وفطوم : كل يووم يذكروون امــون .. ويصيحن .. ويدعوون ربهمـ .. بان يلاقوونها باسرع وقـت ..

مايد وجسوم وحمـد : يحاولوون قدر المستطااع انهمـ يدوروون على محمد او حتى رقمـ فوونه .. ~

امـــآآ امــون .. كل يوومـ نفس الحاله .. ضرآآبه وصيــآآح .. وتعذيــــب ..

نسيــر صووبهــآآ شووي ..
كانت فـ حجرتهـــآآآ .. تسبح .. ظهرت من الحماام .. نشفت شعرهــآآ .. ولفت الشيله .. وظهـرت من الحجرة بعد ما تاكدت انه محــد ..
سارت صووب الصاله .. يلست تشووف تيلفززيوون ..
دش عليهــــآآ محمــد .. وهو معصـــــــــــــــــــــب ..
محمد : اللـــــــــــــه يغربــله .. ولــد امه .. الحيــــــــــــــوآآن ..
امون : بسم الله
محمد صد صووبهــآآ : وانتي شو تسوين ظااهره من حجرتج .. انا ماقلت لج .. تمي يالســـــــــــه وماتظهريــن منهــــــــــــآآ
امون : ايييييييه لا تيلس تصررخ عليــه .. الحين انته منقهر من مادري منوو ترد حرتك فيني لــــــــــــيش . وبعدين مليـــــــــــــــت من الحجرة .. قلت بظهر بشوووف تلفزيوون
محمد : لاااا تعااااااااالي صفعيني طراااق بــعد .. اقوولج يبيلي ماااي
امون : يايايايايايايا .. يبلي مااي < تعيب .. هااللي فااااااالح فيه تتامــر عليه جني الـآ بشكارتكـ ..
محمد : امووووووووووون قسم باالله مب فااااااااااايج لج
امون : انزيييييييين لا تيلس تزااااعج .. سارت ويابت له مااي .
محمد : شربينــي .؟
امون : نعـــــــــــــمـ ؟؟!! ماسمعت
محمد : اقوولج شربيني مااقدر اشرربه برووحي
امون : ليش الغالي .. والله ما احيــد انه ايـدكـ مجســحه
محمد : هههههههههه .. انزين عطيني الكوووب ..
عطتــه .. وتم يشرربه .. واموون تتطاااعه وسرحاااااااانه
محمد انتبه عليهــآآ .. ســآآر وجب الماااي فـ ويههـــآآآ .. نقزت امووون
امون : ايييييييييييييييييييييييي يه يااااااااااحيوااااااااااا ااااان .. الماااااااااااي باااااااارد ثلـــــــــــــج يعلــــــــــــــــــكـ
محمد : هههههه هه ..
امون : ضحكــــت بليــآآ ضروووووووووس .. سخيـــــــــــــــــف
محمد وقـــف .. وساار ياب لهــآآ علبة الكلينكــس ..
محمد : يووودي .. مثــي المااي ..
امون استغربت منه .. يالله شقااا معذبنـــــــــي .. خلـآآص مخي بيقفــل .. الا ساااعااات معصب وسااعاات يكوون طيب آآخ بس تعبت .. والله مب قاادره افهمه ..
محمد : حووووووووووه .. وين سرتــي ..
امون : ها.. لا ماسرت مكااان ..
محمد : امون ابا اذبــحج ..
صدت صووبــه .. بس ما ردت عليــه
محمد : ليش ما ترديـن عليــه
امون : يعني شو تباني اقووول ..
محمد : بس ضاري ما تسكتيــن
امون : الصــرآآحه .. لاااااااااااااعت جبدي مليييييييييت والله مليييييييت .. كل يوووم ضرااااابه ..وصريـــخ .. وبعييييييييده عن اهليــه .. وين انا ووين همـ .. والله انــــــــــي تعبت خلـــــــآآص .. بس ابا افهمـ انته ليــــــــــش .. ليش تسوي فيني جيه .. والله اني ماسوييييييييت لكـ شي .. ولــآآ ضريتكـ ولـآ حتـــــــــــى اني جرختكـ ..
محمد : هههههههههه .. ما جرحتــــــــيني .؟؟؟!!!! . يعني بعدج ما اتذكرتي .. انا بذكرج .. ولاا اقوول مب الحين
امون : لااااااااااااا الحييييييييييييين قوووووووول وفكنـــــــــــي
محمد : كل شي بوقتــه حلوو
امون : لين متــى يعنــي ...؟
محمد : مب لـآزمـ .. اقولج متــى ..
امون نشت عنه : اكـــــــــــــــــــــــ ـــــرهكـ واكــره كل شــي فيـك
.................................
صوب بيت بو سالمـ ع العصــر .. مريوم يالسه فـ الحوي بررع .. يالسه تفكـر فـ حاال امــون ..
سمعت جرس البيت يدق ..
سارت البشكااره وفجت الباب .. دش مـايد ..
ومريوم مب منتبه للشخص عبالهاا جسووم ولا احمـد .. وكانت لابسه بجاامه وفاجه شعرهــآآ .. هع هع
مايد يرمس البشكاره : ويــنه جسووم ال****ن قاايللي اتريااه بررع وانا من سااااااعه واااااااقف
البشكاره : شوو .؟
مايد : انا الغبي اللي يالس ارمس ويااج ..
ودش .. انتبه على مريوم بس مريوم كانت الشمس ساطعه على عينها فـ عشان جيه مب منتبه
مريوم : احمدوووه .. ولــآآ جسوووم .. تعالوا ظهرووني من البيت والله اني ملييــــــــــــت ..
مايد وهو كاتم ضحكته : احمـ مريوم انا مايــد
مريوم هههههه هيه ضحتنــي .. جسوم لا تتمصخر عليه .. ميوود فـ بيته
نقع ماايد من الضحكـ : ه هههههه ههه .. مريوووم واالله انـــــــــــي مايــد
مريوم : شووووووووووووووووه .. انته شوو تقووووووووووول .. وبعدين انتبهت لعمرهــآآ .. اويييييييييييييييييه .. وربعت داااااخل البيت
مايد : فديتهــآآ .. وربي احبهــــــــــــــآآآ ..~<
دشت مريووم داخـل ودعمت جسوم ..
جسوم : آآخ واتغربلتــي يا مريووم بلـــــآآج .؟
مريوم صدت صووبــه : جــــــــــــــــب لـآ ترمسنــي .. وخطفت عنه
جسوم ظهر من البيت وانتبه على مايــد .. خخخ وعرف السالفــه ..
.........................................
صوب امــون .. يالسـه فـ حجرتهـــآآ ..
دش عليهــــآآ محمــد .. امون اعتدلت فـ يلستها وعدلت شيلتهــآآ
امون : يعنـــــــــــــــي ماتعرف تدق الباب قبـل ما تدخل
محمد : لـآ علميني ..
امون :صدق انكـ سخيـــــــــف
محمد : بس مب اسخــف عنــج ..
امون: اووو ه خيــر شو تبــآآ .. لانــي برقــد
محمد : مشكلة الدياي اللي يردقوون من وقت
امون: وانتــه شو يخصكـ .
محمد ظهــر ورقــة من مخبــآآه .. وسار صووب امون .
محمد : وقعــي
امون : على شوو
محمد : هالورقــه
امون : مال شووو
محمد : ورقــة مال ايجــآآر الشــقه ..
امون : ايجــآآر ..؟؟؟
محمد : بتوقعـــــــــــــين ولـآآ شووو
امون : انزيييين .. وشلت الورقة بسررعه ووقعت عليها حتى ماشاافت شو اللي مكتووب فيهــآآ ..
محمد ابتسمـ .. : اوكيــه .. وظهــر عنهـــآ ..
امون .. غربلـآآت هالغمازااااات .. يعله السقمـ ههههه اسميه الا يحصــل اجر من عندي .. بس ايجــآآر شوو .. .؟؟؟ اووه يووللي بــرقــد ..
...............................
بـعد مرور اسبــوع . كل حد على نفـــس حالته ..

.. بــس فـ يومـ من الـآيـآمـ . صوب امـــون .. ع الليــل .. يالســه فـ حجرتهــآآ .. دق محمد عليهــآآ البــآآب ..
امون : شوو .؟
محمد : انزين افتحــي ..
امون : مـآبــآآ برقــد
محمد : اقـــــــــــــولج فجي البـــــــــآآب
امون : اووووه انزين انزين عن تمووت علينــآآآ .. فجت له الباب
امون :شووو .؟؟
محمد تم سـآكت .. وابتســمـ
امون : بلـآكـ .؟
محمد تجدمـ صووبهــآآ .. وامون ردت ع ورا ..
امون : انته ويـــــــــن يــآآآي
محمد : والله الشقــه شقتيــه ..
امون : يعني بتذلنــــي .. رردنــي عند اهليــه .. وافتكـ منــي..
محمد : لــآآ حرآآآمـ
امون : انته متعاطي ولا شــي .؟
محمد : هههههههه لـآ لــآآ
اموون : انــزين اظهــــــــــر برررررررررع
محمد : مـآبظهر ..دش وقفــل البــآآب .. وامووون دق دقد قد قلبهاا طبوول ..
سار محمد ومسكـ امون من ايدهــآآ ..
امون :انتــــــــــه شوو تبــآآآ فيـــــــــــني ..
محمد : ابــآآ شي وااحد يبــــــــرد حرتـــي ..
امون: شوو
محمد : ههه هبــله
امون تمت سـآكــته ..
تجدمـ محمد صووبهـــآآآ .. ويودهــآآ من ويههـــآآ ..
محمد : ليش ترتجفــين .. ما بـآكلــج
امون بتموووووووووووووت منـــه ..
امون : ايييييييييييه هدنـــي ..
محمد : مابهدج ..
امون بطلت ايـــــــــد ه وربـــــــــــــعت عنه صووب البــآآب .. ربع وراااها .. ويودهــآآآ من خصــرهـــآآآآ ..
امون : شووووووووو تبـــــــــــآآآ فيـــــــــــني .. هدنـــــــــــــــي يالحيواااااااان
محمد : لـــــــــآآ تقولــــــــــــــين حيوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ن
امون : حيواااااااااااااااااان ونـــــــــــص .. يمكن الحيواان اشرف وانظــــــــف عنكـ ..
محمد سكتهــآآآ بطرااااااق .. امون من قوتهــآآ طاحت ..
وسار صووب رقبتهـــآآ .. مححمد : بذبـــــــــــحج يــآآ امــون ..
امون : احسـن فكني من هالدنيــآآ ..
سار محمد وشــل امــون .. امون مستغربـــه ..
شلها وحطاها عع الشبريــه ..
امون : ايييييييييييه انته مالللللكـ حق انكـ تشلنـــــــــــــــــي او تيودنـي
محمد : ههه الحيــن بيستوي لــي حق
امون : شـ ــ ـشووو تقصــد .؟؟
محمد : تبين تعرفيـن بشوو اقصــد ..

7

7

7
STo0ooP

7


7

7
لـآ تخافــون ما خلصـ البــآآرت .. ^.^
ع الصبــح فتحت امـون عيونهــآآ .. وصدت الصوب الثاني انتبهت بشـخص رآآقـد حذاالهــآآ عبالهااا ينــي ..
امون : بسم اللــه منو هذا .. وشوي يسوي راقد عندي .. تمت تذكر امس شو استوا .. وشـــــــــــــــــــــــ هقت مرررررررررره وحدده .. محمـــــــــــــد
امون : نشت .. وصدت صووبه .. : يالحيوااااااااااااااااااا ااااااااااااااان انتــــــــــــــــه شوووووووووو سويــــــــــــت فيـــــــــــــــني .. ليــــــــــــــــــــش انا شوو سويــــــــــت لكـ .. يالخاااااااااااااايس يالحقيــــــــــــــــر .. ياللي ما تخــــــــــآآف ربـــــــــكـ ..
محمد : جــــــــــــب لـآ تصرخيـــن عليـــه
امون :امبلـــــــــــــآآ بصررررررررررررخ .. انته ماتخااااااااف ربــكـ . ليش ليـــــــــــــش وتمت تصيــــــــــــــــح بصوووت عاااااااالي .

. خلــآآآص انا انتهيـــــــــــــت .. خلــآآص رآآآآآآآآآآآحت ايـآمــج يـآآآ امووون .. محمد .. انا بسير بموووت .. وبفتكـ من هالدنيـــآآآ .. وبلــغ سلـــــــــآآمي لليــميع .. وقوولهمـ انه امـــــــــــوون تمووت فيــكمـ . بس ما قدرت تستحمــل هالعيشــه .. وسارت بتظهر من الحجرة .. فزز محمد من مكاانه ويوودهــآآ من ايدهــآآ : امووون تعالي ويــــــــن بتسيريــن
امون : بسير بذبـــــــــــح عمــري وبفــــــــــــتكـ .. ابــآآ امووووووووووت ولا انه يستوي فيــني هالشــــــــــــــــي ..
محمد : امــــــــون انا ماسويــت لــج شي غــلطـ .. ولـآ ضريـــــــتج بشي
امون : هييييييييه .. عيــل شوو اللي سويــــــــــــــــــــته .. هذاا مب غلــــــط . هــذآآ اكبـــــــــــــر غلــط .. يلست ع الارض منهااااااااارة من الصـيـآآح .. محمد انتـــــــــته ضيعتنـــي وضيعت شرفيـــه .. وتمت تصيـــــــــــــــــــح

تموت الدمعه في عيني وقلبي يرتجي الرحمه
اشوف ان الامل ضايع واشوف الحزن وياي
واشوف الكون في عيني عذاب عانقه عتمه
لا هانت علي نفسي ولا ابين لحد شكواي
مثل طفل اذا يبكي تقول شفاه يا يمه ..
بعيـد عن ارضـه واهلــه .. ويشووف الدنيا ظلمه
.. هذا حالـــي .. ظروف قـآسيــه ..

.. سـآر محمــد صووب امــون .. وضمهــآآ لصــدره ..
محمـد : امـــون .. انا ماسـويت لــج شي يضرررج .. انتي هبــله وما تفهمــين .. انا ما سوييييييييت لــج شي ..
امون تمت ســـــآآكته .. ومستغربــه منه . عيل شوو اللي سوااه .. يعني يهالشي مااضرنــــــــــــي .؟؟؟
رفعت امون راسهــآآآ .. : شو تقصـد .؟
محمد: هههههههه مب لـآزمـ تعرفيــن
امون نشت عنه : انته دوووووومكـ حيوااااااااان وبتظــل حيوااااااااان .. وســآآرت عنه .. وردت لحجرتهــآآ تكمــل صياااحههــآآ اللي عمرهــآآ مارآآح تتخلــي عنــه .. شكله بيتمـ ويــآهــآآ طووووووول العمـــر .. هـذآآ حالــي .. ويايويــلي منــه وتمت تصيــــــــــح ..

محمــد : امون واللــه انــج هبــله .. بس هاللي ابــآآه .. زين واللـه يومـ تحقق هالشــي .. بس كل هـذآآ .. عشــآآن قلتــــ انـ الـ ..................< سالفه بعدين بتعرفونهــآآ ^^.. واللــه يـآ امون انــي ماضريـــــــــــتج بشي .. بس .. انتــــــــي هبلــه .. واللـه انــج هبـله ويــــآآهــل .. بس احسن كل اللي يستوي فيهــآآآ .. تنهد .. ههههه .. كل شي بوقـته حلوو .. وبنشــووف لي ويـن بووصــل ويــآآج .. نشــ وظهــر من الشقــه ..
...................................





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-06-20, 03:09 AM   #40

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




حمــد : امون واللــه انــج هبــله .. بس هاللي ابــآآه .. زين واللـه يومـ تحقق هالشــي .. بس كل هـذآآ .. عشــآآن قلتــــ انـ الـ ..................< سالفه بعدين بتعرفونهــآآ ^^.. واللــه يـآ امون انــي ماضريـــــــــــتج بشي .. بس .. انتــــــــي هبلــه .. واللـه انــج هبـله ويــــآآهــل .. بس احسن كل اللي يستوي فيهــآآآ .. تنهد .. ههههه .. كل شي بوقـته حلوو .. وبنشــووف لي ويـن بووصــل ويــآآج .. نشــ وظهــر من الشقــه ..
................................
صوب امـون .. يالـــسه تصيــح ..
امون : محمـــــــــد انته حيـوآآن .. انته انســآآن ماله ضميـــــــــر ماعندكـ ذرة احســـــــــآآس .. واللــه ماكننــت اتووووووقع منكـ هالشــي .. اللــه يســــــآآمحكـ دنيـــــــــآآآ وآخــره .. الله يساامحكـ يا محمــد .. اللــه يساامحكـ .. ابوويه امااااااايه مريوووم يزوي وحصووه وفطووم شهوود سيفاااني احمدوووه حميـد ميـــــــــــوووود وينــــــــــــــكم عنــي .. وردت تصيــح تصيــح لين ما حست انه دموعهــآآ نشفن من كثر ما تصيــح .. شافت الساعه . المغرب .. امون خيبــه انا هالوقت كله يالســه اصيــح .. بس والله اللي يسويه فينـــــــــــي مب شوويــه .. والله مب شوويــه وكملــت صيـآحهــآآآآ ..~
..........
صو ب بيت بو سيــف .. فـ حجرة يزوي ..
تحس انهـآآآ تعبـآنه ومب قاادره تكمل حيـآتهــآآ بدوون امــوون .. لـآعت جبدهــآآ من هالحااله .. كل يووم صيـــآآح .. ويزوي تتعذب كل ما امون تتعذب .. وتحس عمرهــآآ مخنووقــه .. وتتمنــى المووت ..
دشت عليها شـهوود .. ويلست حذاالهــآآ ..
شهود : يزوي حبيبي .. بس لـآ تصيــحين .. امون محتايه حد يدعيلهــآآ مب يصيح عليهـــآآ ..
يزوي : بس والله يا شهوود اني احــــــس فيهــآآ .. احس انهــآآ متعذبــه تعذيــب .. واللــه انـــي احــــــــس .. وردت تصيــــــح
شهود ماعرفت شو تسويلهــآآ .. حضنتهــآآ ويلست تصيــح ويـآهــآآ
.............................
صوب امـون ..
ع الســآعه وحده الفليل .. حست بيووع .. ظهرت من الحجرة .. وسارت صووب المبـطخ > مكانها المفضــل .. يلست وسوت لهــآآ حليب وشافت كورن فليكس .. ويلست تـآكــل ..
دش عليهـآ محمــد .. ويالس يطالعهــآآ يوم تـآكل .. كان بيضحكـ عليهــآآ لانه شكلهــآآ يضحكـ .. كانت تـآكل بسررعه بسررعه خخخ
محمد : بســج .. شفطــي الاكــل
امو نشافته بنظره .. وردت تكمل اكلهــآآ ..
محمد : انزين تعالي بظهرج ويـآيه .. بوديــج مطعمـ ولـآآ آرووع بتاكلين اصابـعج من كثر ما اكله حلوو
امون نشت : مشكوور .. مابا منــكـ شي ..
سار محمد صووبهــآآ : امـون .. يعني هالـآكثر تكرهيـني
امون: مب بــس اكرهـكـ .. اكره كـــــــــل شي فيكـ .. اكره نظرآتكـ .. واكـره شكلك .. وتصرفااااتكـ .. وكبريااااائــكـ .. اكرهكـ ..
يوم يايه تظهــر .. سار محمد ويودهــآآ من جتفهــآآ .. وصدهـآ صووبــه
محمد : ههههههه .. تعرفين انـج يـآآآهــل
امون : هاهاهاها معلوومه يديده ..
محمد : اموون .. انزين بس هاليووم ابـآج تظهريــن ويايه
امون : اسمحلي بسير بررقــد
محمد : انزين ارقدي ويايه فـ حجرتيــه .. ليش ترقدين برووحج
امون : نـــــــــــعمـ .؟!!! .. هاللي نــآآقص .. ارقد وويــآآ وااحد لووث .. ومايسـتحي على ويــهه .. ووانـســآنـ ... ماكمـلت لـآنه محمد سكتهــآآ بطرآآآآآق .. وساار ويودهــآآ من قمة رااسهـآآ ..
محمد : اسمعــــــــــــــــيني عدل يا بنت ابووج .. تراا واااااااااايــد سكت عنــج .. وانتي عاادي ماخذه رآآحتــج .. ما شفتــي محمد الصدقــي .. هاللي جدآآمــج انسـآن ثاااااني .. تبيني اراااويــج ويههــي الثاااني ولـــآآ شووو ..
امون : آآآآآخ هدنـــــــــــي .. قطعت شعر رآآآآآآآآسي .. آآآي
محمد : تستاهليــن .. انا خاطري اذبــحج .. واقطع لحمــج شرآآت ما تقطعيــن قلبــي كل يـــــــــــوومـ .. " عقهــآآ ع الارض " ليـتج تفهميـــن وتحسيـــن .. وســآآر عنهـــآآ
امون يالسه ع الارض وتصيــح .. وبنفس الوقت تفكـر بكلـآمه .. خلـآآص رآآسي بينفجــــــــــر قسم بالله لــــــآآعت جبدي .. ليتنــي اقدر افهمكـ ..
........................
في اليوم الثاني ..

صوب مريوم .. يحليهــآآ .. ملـــــــــآآنه .. وحالتهــآآ ماتســر من بــعد فرآآق امون .. الللي هيه توأمـ رووحهـــآآآ .. يالســه فـ الصاله .. امهـآ كانت ظااهر وسايره بيت بو سـيـف ..
دش عليهــآآ جسووم .. : مرحبـــآآآ مريووم
مريوم صدت صووبـه : مرحبتـين
جسوم : نشي بنظهـر .
مريوم :وين .؟
جسوم : وين تبين تسيريـن .؟
مريوم : مابا اسير مكان بدوون اموون ..
جسوم : مريووم .. انزين انا ويـآآج
مريوم : بس امـون .. اكيــد متعذبــه .. واللــه يعلمـ بحالهــآآ .. تبانــي استانسـ واموون بعيــد عنــي .. مستحيــــــــل .. ورردت تصيــح ..
سار جسوم . وضمهـآ لصدره .. وقلبه يتقطع على حاال مريووم .. لـآنه من زمـآآن ما سمع ضحكتهــآآ او سوالفهــآآ ..
جسوم : يعني ما بتظهريــن ويايــه .. يعني اظهر برووحـي
مريوم رفعت راسهــآآ غمضهـآآ اخووهــآآ : اوكيــه بظهر بس بشررط
جسوم : شوو شرطـج .؟
مريوم : بنمـر على حصـووه
جسوم ابتسمـ : افـــــــآآ عليــج ..
مريوم : اوكيه بسير بلبس عبااتي ..
جسوم : اتريــآآج فـ السيـآره ..
...................
صوب امون .. ناشــه من الصبــــح .. يالســه فـ الصاله . وتوايــج ع الشارع من بـرع .. امون : آآآخ .. فديــت الشاارع انـآآ . من زمــآآن ما ظهرت .. واللــه اني مليـــت .. تنهدت .. شو هالحيــآآه ..
سمعت حسـه : ويــن الريووق .؟
صدت بسرعه صووبــه : ببسم اللـه انته ينــي ولــآآ آآدمــي
محمد : ههههه تنكتيــن ع الصبــح .. اقوولج ويـن الريوووق
امون : آآي ريووق .. انا من اسويلكـ ريووق ..
محمد : سيري البسي عباتــج
امون : ليش
محمد : سيــــــــــــــــــــري
امون : انزين انــــــــــــزين .. ف لازمـ يعكـر مزآآجي ع الصبــح ..
عقب ما لبست عبـآتهـآآ سارت ودقت باب حجرتــه ..
امون : حوووه .. ترآآنــي خلصت .. مافيــني ع حشـرتكـ ..
ظهر محمد من الحجره وهو كـــــــــآآشــخ .. ورحة عطره شاله الدنيــآآ شــل .. اموون تخدرررررت .. ياالــله . كيف خبـــل بي يعلــكـ يا حمووود .. قمـــــــــــر ماشااء اللــه عليــكـ . بس انته ما تستاهل الحلـآه .. انا احلى عنكـ .. بعديــن انتهبهت ..
محمد تقررب صووبهـآآ : غرشــووب صــح ..
امون صدت عنه : وع .. انا احلــى عنكـ .
سار ومسكهــآآ من ايدهــآآ
امون صدت صووبــه .. وشافته بنظهر ه تقووله انته شو تبــآآ
محمد : جب اص لـآ ترمسيــن .
امون خووزت ايــد ه: وععع .. ماحب انســآآن لووث . ودمــه خاااااايس يحطـي ايده ع ايدي ..
محمد عصب منهــآآ بس كتمـ غيــضه .. وتم سـآكت عنهــآآ . اول ما ظهرت من الشــقه .. خذت نفـــــــــــس طويــــــــــــــــــــل ..
محمد : بلــآآج
امون : ما يخصــكـ .. ياخي فيه مره شفت اثنينه يكرهووووووون بعــض وكل يووم يتضااربوون على آشيـآء تسوى وما تسـوي .. وآآخـر شي .. تشووفـهمـ ويا بعـض فـ نفس السيــآآره ..ههههه والله نكته حلللللوووه
محمد تجدمـ صووب امون : احلــفي انـج تكرهيــني .؟
امون تمت تشووف عيوونه اللي خبلت بهــآآ .. وآآآآآآي محلـآة هالعيوون .. افف انا متفيــجه .. هاا هيه هذاا شوو يقوول
محمد : ويـــــــن سرحتــي .؟
امون : اقول .. الحين بنسير ولـآ شوو
محمد ابتسمـ .. عرف انهـآ غير ت السالفــه ..
محمد : اركــبي ..
امون يايه تركب ورآآ ..
محمد : ويــن ويــن .؟
امون : بركـب بعد شوو
محمد : جدآآآآآآمـ .
امون : مـآبــآآ
محمد : امووون اركــــــــــــبي جدآآمـ .. ريــلج انا
امون : كح كح كـــــــــح .. شووو قلــت
محمد : ه .. تعالي جدآآآآآآمـ .. يلــآآ الناس قاامت تشوفنـآ
امون ركبت جدآآمـ .. و عطول الدرب ساكتـين .. وامون صاده صووب الجامه وسرحــآآنه .. دمعت عيونهــآآ .. فديــت اهليــه .. والله انـي مشتاااااااقتلكمـ
محمد وقف السيـآره . : وصلنــآآ
امون : ويـن .؟
محمد: بـعد ويــن المطعمـ ..
امون : ودنــي رآكـ ..
محمد : رآكـ .. وانتي شو ذكـرج فيهــآآ ..
امون : شووووووو شو ذكرنــي فيهــآآ .. هنـــــآآكـ اهليـه انته شوو ما تفهمـ الغبي الغبي بيفهمـ ..
محمد : .. هبـله .. انزلي بسررعه
امون : ففف انته تقهــــــــــــــــــــر ..
ونزلت من السيااره . وسكرت باب السياره بالقـــوو . زين ما انسكـر
محمد : حوووه . سياارة ابووج عشاان ترضيـن باب السيااره جيـه
امون سكتت عنه وطااافت .. بدوون ما ترمــس ..
دشوا المطعمـ .. واتريــقو ..
ع السـآعه .. 12 ونص الظهر ..
محمد : يلـآآ .
امون : وين بـعد .بس تعبت من مكاان لين مكاان
محمد : انتي تعالي ..
ساروا صووب امارات مول ..
تموا يحوطوون .. بس بدوون مايرمسوون .
محمد : انزين ليــش ما ترمسيــن
امون : شوا قول
محمد : شولفي
امون صدت صووبـه .. : ماعندي رمــسه .. وطاافت عنه
لحقهــآآ ..
مححمد : هبــله .. اقوول .. تعالي هالمحـل ..
امون : مـآبــآآ سير برووحكـ ..
محمد : اترييني هنه . لـآ تسيرين مكاان .. طرآآآآآق لو تحركتـي
امون : هاللي نااقــص بعد .. تعطيني طرآآآآآآق فـ هالمكـآن
محمد ابتسمـ وساار عنهــآآ
امون : يغربـل هالغمازآآت .. ف .. ليـت مريوم ويزوي وفطوم وحصووه ويـآيه .. ميوود .. فديـتكـ ياميوود .. شحالــكـ .. ودمعت عيونهــآآ ..
يا صوبهــآآ محمــد ..
محمد : بلـآج
امون : ماشي
محمد : تعالي .. ما عيبنــي شي ..
ساورا بتمشوون .. كانن شلة بنات يالسـآآت ع الكرآسي .. ويطالعوون محمد ويسوون لــه حركـآآت ..
امون اوول مــره تحــس بالغيـــض .. او انهـآ تنقهــر .. وساارت صووبــه ..
ويوودت ايــده : ححموودي حبيبي . اباا بااسكن رووبنـز ..
محمد استغرب منهــآآ .. وبعدين فهمـ السالفــه .. وفـ هالحظة عررف انهـآ تحبـه .. وتغاار عليــه ..^.^ بس استغرب من عمره .. ليش استانــس .؟!
امون :تعـــــــآآل ..
محمد : ليش غرتـي عليــه
امون : هــآآ .. انا غار عليــكـ .. لـآ بس اخااف .. كنت امشي برووحي وشباب يطالعونــي ..
محمد : ه .. ماشااء اللـه عليــج .. شاطره فـ الجذب
امون : اييييييه .. من حلـآتكـ عشـآن آحبـكـ
محمد : احلـآ عنــج .. انتي الـآشيــفه
امون :هاهاهاها .. واايــد تنكت .. يلـآ برد البيت .. مليـت
محمد : مليـتي منــي .؟
امون : انتــه ليـــــــــــــــــش .. بعدين سكتت
محمد : ليــش شوو .؟
امون : ماشي .. يلـآ برووح .. مب الحلوه الطلعه ويـآكـ ..
محمد : يزآتــي اني ظهرتـج من الشـقه
امون : ومنوو قالكـ اني ابا اظهـر ويـآآآكـ .. لو تكون آخر وااحد فـ الكون .. ما بظهر ويـآآكـ .
محمد : رص على ايدهــآآ : حسابــج ويـآيه فـ الشــقه
امون :آآآي اييدي .. شوو بتسوي يعني
محمد : يعني ما تخافيــن .
امون : لـآ .. لـآنكـ ما تروومـ تسوي فيني شي .
محمد : اوكيــه
امون ( فففف .. ليش عكرت مزآآجه .. اويه الحين شو بيسوي فينــي .. اماايه ايووبه وينكمـ احلقـوا عليــه ...
امون : محمد اسـفه
صد محمد صووبهـآ : ما بقبلــه
امون : لــآآ واللــه
محمد : بقبلـه بس بشـرط
امون : بــــــعد اشووفكـ واايد تتشرط هالايــآآم
محمد : خلـآص عيــل .. العذآآب يتريـآج فـ البيت .
امون : ف شو شرطـكـ .؟
محمد : اليومـ ترقدين ويايه فـ الحجرة .. وتودريـن حجرتج
امون: نعــــــــــــــمـ !؟؟؟ شوو الشيخ .. شو قلت عيد عيد ما سمعى
محمد : هذا شرطي وانتي كيفــج
امون : مابا ..
محمد : اوكـيه
..وردوا الشــقـه .. اول ما نزلت من السيااره .. ربعت عنه بسررررررعه .. ودشت الشــقه وهو ورآآهــآآ .. سارت سيـــــــده صووب حجرتهــآآ .. ويوم يايـه تفج البـآب . شافته مقفــــــــــــــــول ..
امون: منووو قفــله ..
صدت صووبـ محمد ..: انتـــه صــح ..
محمد ابتسمـ . وظهر المفتاح من جيبــه : تبين هذآآ
امون : ففف . ياخي مااااااااباا ارقـد ويــآآكـ فـ نفس الحجرة .. انا يووم ويـآكـ فـ نفس الشــقه ولـآيعه جبدي منكـ .. كيــــــــــــــف فـ نفس الحجرة
محمد تجدمـ صووبهآ .. ومسكـ رقبتهــآآ بس ما رص عليهـآ ..
محمد : ليــش . انا شو مسوي فيــج
امون ههههههه قاال شو مسوي .. يعني ما تعرف شو سويـت فينــي
هذا كــله وماااااتعرف ..
محمد : عيل انتي ما تعرفين شو سويتي فيـني ..
امون : لــــــــآآ ماعرف .. قوووولللي عسب اعــرف .. وادري انــي مظلموومه
محمد : هييه صحح مظلووووومــه ..
امون : اقوووووووولكـ عطنــي المفــتـآآح وفكنــــــــــــي من هالصدعه
محمد : مابعطيــــــــــــــج
امون : بتعطيـــــــــني وغصبــن عنكـ .. آخر زمــن . بعد عيـآل شـ .. وسكتت نست عمرهــآآ الحين شو بيسوي لو كنت مكملــه ..
محمد بدت تظهر عليــه آثـآر الغضب هع هع : كمــلي .. كملي رمسـتج .. شو كنتي بتقوليـــــــــن كملي .. عياااااال شورآآآآآآآآآآآآع هــآآ . وبــــــــــعد تقوليـــــــــــن انا مظلووومه وماسويـــــــــت لكـ شي .. وساار وصفعهــآآ بطرآآق .. وعقهــآآ ع الارض .. وو يوودهـآ من قمة رااسهــآآ وتمـ يضررربهــآآ كانه كااان فيه غيــض من زمـــــــــآآن والحين ظهره ..
اموون : آآآآآآآآآخ هدنــــــــــــــــي .. محمد يعوووووووور آآخ
محمد : مــــــآآ بهدج خلينـــي ابرد حرتــي فيــــــــج .. انتي ما تعرفين شو سويتي فيـني . انتي كــــــــــــــل يوومـ تجرحيــن بكلـآمــج الســمـ وانا صــــآآبر عليــج .. بس زودتييييييييهــآآ .. ليش بلــآآهمـ عيال الشواااارع مب عايبيــنج .. يمكن يكونوون احســــــــــن عنج بمليوون مرررره .. اموون اانتي كل يووووم تطعنيــــــــــــني فـ قلبي .. كل يوومـ مب بس يوومـ .. وتقوووووولين انــج مظلووووووومــه
امون : هيييييييه مظلووووومــه .. لـآنكـ انســآآن ماااااااااااتحس باللي تسويــه .. وتستاهل كـــــــــــــل اللي اقوولــه
بهالوقـت محمد صدق عصب من امووووون سااار المبطخ وشل السكيــن وساار صووبهــآآ ..
محمد : تبـــــــــــــــين تموتيـــــــــــــــن . انا بذبـــــــــحج بيدي ..
امون: عااااااااااادي عاااااااااادي .. خلني امووووووت وافتك منكـ ومن هالعيـشه .. احســــــــــن اذبحنــــــــــــــي ..
محمد تم سـآكت وفــر السكيـن بعيــد ..
محمد : امون .. واللــه انــج جـآسيـــه .. وظهــر من الشـقه ..
امون من كثـر الضررب اللي ياها منــه حست عمرهــآآ بتمووت .. كانت تتمنــى انه امهـآ او ابوهـآ يكونون ويـآهـآ بهالوقــت . ع الاقــل تحصـل حد يحضنهــآآ ويخفف عنهــآآ هالـآلـآمـ .. وقفت بس ما قدرت تكمــل ..

وطــآآحت ع الـآرض . . وانغمــى عليهـــــــــآآ ..~
.........................
صوب رآكـ .. عند الشباب .. ميود وحمد وجسومـ .. يحاولوون انهمـ يدورون ع رقم محمــد .. بس مب محصليــنه .
يا صوووبهمـ سيف : ها اشو عندكمـ متيمعيــن ..؟
ميود : يالسيــن ندوور رقمـ محمــد
سيف : من عند منوو بتاخذوونه
جسوم : ربيـعه اسمه هزآآع .. اظن هو اللي كان يعطيهمـ الـ****
سيف : اهــآآ .. اوكيــه تعرفون مكـآنه ويــن
مايد : سررت صووبــه . بس قالولــي ساروا مكان ثااني ..
سيف : انزين انته تعررف رقمه
مايد : هيه بس مايرد عليــه
سيف > يشتغــل فـ الشرطــه .. قال انه بيساعدهمـ .
جسوم : والحــل يعنــي .
سيف : انزين هزآع ماعنده ربااعه ثانيين غير محمـد
مايد : هيييييه عنده ..
سيف : منوو
مايد : هههههه ريمـآ .. ورنا . ولمــآ .. رباعته اللووووووث .. الـ**** و الـ***
حمد : .. بنــآآت .؟
سيف : يعني وااحد خـآيس وحقيــر وما يستحي على وييههه شو تتريـآ منه
جسوم : هيه واللــه .. اوكيه دق على وحده منهن خلنـي اسوولف وياها
ميوود : هههههه .. اوكيــه خلني اظهر رقم وحده منهن ..
جسوم ساسر ميوود : لو مريوم تدري انكـ مخزن ارقامهن .. بتعلن بخامس يوومكـ ..
مايد : هههههههه والله هاييــل اللي عندي ما يسوون ظفر وااحد من مريووم
جسوم : هههههههه يعيــــــــني .. يلـآآ هات الرقمـ ..
جسوم شااطر بهالسوالف .. فـ قال انه بيرمسهــآآ
ريمـا : اهليــن .. ميــن معــي
جسوم وهو حايس بووزه : اهليــن واللــه بالقمـر ..
ريمـآ: هههه كلك ذووق .. بس ما قلتلي ميــن انته .؟
جسوم : ولوو ما عرفتــيني .. انا صديقه لـهزآآع ..
ريما : اهــآآ . يا اهليــن وسهليــن
جسوم : يا اهلــآ فيـكـ .. بس حبيت اسئلكـ .. بتعرفيــ رقمه .. لآنـي كل مره بدي آدق عليــه مابرد عليــه .. ليش في شي .
ريما : واللــه ما بعرف .. بس لحظة ..
الشباب الباقيـن كاتميــن ضحتهمـ . خلـآآص ما قدروا يستحملوون . جسووم يقولهمـ اسكتوا انا شرآتكمـ بنقـع من الضحكـ ..
ريما : سووري اتاخرت عليـكـ
جسوم : لـآ تيكـ يوور تايـمـ يا قمـر
مايد وحمد نقعــــــــــــوا من الضحكـ : هههههه ههههههههه
ريما : اييه .. ميــن هادوولـآ .؟
جسوم : امم .. هدوولا رفقآني .. عم يتابعوا التي فيي .. وعم يضحكوا
ريما : ههههه اوكيــه تفضل الرقمـ التاني.. 050 \ *********
جسوم : تسلمي يا آمــر
ريما : ههههه .. ثاانكــي
جسوم: اقوول .. التعنــي وصكـري الفوون .. عن ايـــيج بطرآآق .. بنات آخـر زمــن .بعد .. هييييييه تراا ها يسموونــه مصااخه بنااااااات .. انتي ما تخافيــن ربــج .. يا ويـــــــــلج من عذآآبــه .. سيري صليلج كمن ركعه واذكري ربــج .. مب يالســه تغازليــن لي الف وااحد .. والـله وين اهلـج عنــج .. خل ايوون يربوونــج .. كنت مسوي ويـآآج مقلب والله ظهرتي مال مقــصه ه.. بااي ..
ريما مستغربــه منه .. خخ المهمـ ..
مايد : ه .. يا بووكـ كليــت البنت بقشوورهـآ بس زيــن سويــت فيهــآآ
حمد : .. خاطري اعرف .. شقايـل غذا وييهــآآ هههههههه
سيف : ههههههه .. المهمـ .. وين الرقمـ .. بس اكيــد ما بيرمسـ ويـآكمـ يعرف الصووت صــح
مايد : امم هيه صــح .. والحــل
جسوم : انا عندي فكــره .. تعالوا بيتنــآآ
حمد : ليشــ .؟
جسوم : هزآع يمووت ع صووت البنات صــح
مايد : هههه هيه ويعنــي بعدني ما فهمت شو اللي فـ بالكـ .
جسوم : لو آآي وااحد منـآ رمســه .. ما بيطيع يقولنـآ رقمـ محمد ..بس لو اللي ف بـآالي رمسته . اكيــد بيقولهــآآ ..
ميود : جسووم شو فـ بالكـ .
جسوم : تعالوا ويـآيه .. وبتعرفون ..
ساروا صــوب بيت بو سالمـ ..
دش جسووم البيت ..
كانت مريوم يالســه فـ الصآله .. تتشووف تلفزويوون
جسوم : مريووم .. سيري البسي عباتج وشيلتج .. ونزلــي تحت
مريوم : ليش بـعد
جسوم : بسررررررعه .
مريوم : اوكيــه
وسارت عنه فووق ..
دشـوا الشبـآب البيــت .. ويلسـوا صووب الصاله ..
نزلت مريووم .. واستغربت من جسووم .. ونفس الوقت استغربت من اللي ويـآآه . شوو السالفــه .؟
مريوم : بسم الله .. ليش متيمعيــن شو مستوي ..؟!
مايد : انزين سلمــي قبـل
مريوم : اووه آٍسـفه .. هلـآ شحالكم شخباركمـ هيه بخير ربي يعافيكمـ . اوكيــه شو السالفــه .؟
جسوم : مريووم.. نبـآج تساعدينــآآ فـ هالخطـه .. عشان نشووف محمد
امون : محمــد .؟!
مايد : هيه محمــد .. نبـآج ترمســين ويـآآه .. ع آسـآس انج بنت تعرفينه وتبين تتواعديـن ويااه .. واذا سالج ليش ومنو انتي . قوليله انا وحده .. اعرفكـ وعندي لكـ شي .. اباك تشووفــه
مريوم : انزين تظنوون انه ما بيعرف صوتــي .؟
سيف : اكيــد بيعرف ..بس انتي غيريه شووي .. ع دلـع يعني
مريوم : ههههه دلع مره وحده .. ماعرف اتدلع
سار مايد ويلس حذال مريووم : امبلـآآ تعرفيــن .. عشان خاطري ..
مريوم دق دق دق دق قلبهـآآ رقيــص خخ : اوكيــه
ودقوا ع فــون محمــد ..
كان محمد يالسـ فـ سيـآرتــه .. شاف رقمـ غريب ..
رد عليه : الوو
مريوم: هلـآآ وغلــآ
محمد : اهليــن منوو ويـآيه .
مريوم وهيه ترتجف .. وبنفس الوقت خاطرهــآآ تصررخ عليــه وتعطيه محاضرهــآآ طوولهـآ طوول .. وعرضهـآ عررض .. وكانت امنتيهـآ انها تسمع حس امون .. حتى لو من بعيــد .. دمعت عيونهــآآ ..
حس مايــد فـ مريوم .. سار ويودهـآ من ايدهــآآ خخخ حلوه واخوهـآ يالس وياهمـ .. المهمـ
صدت مريوم صووب مايد . شافته يبتسمـ لهــآآ .
ردت تكمــل : ويـآكـ وحده من البنـآآت وعندهــآ شي وتبا تعطيــكـ ..
محمد : شوو ..
مريوم : شي من الاشيـآء مب لـآزمـ تعررف .. بس ابا اشووفكـ فـ مكـآن انته اختااره ..
محمد : يعني هالشي ضروري ولـآ
مريوم ضرووري ..
محمد : انزين الحين انا فـ دبي .. وانتي ويــن
مريوم : انا انا فــ
مايد قوليله الشارجه ..
مريوم : الشارجـه
محمد : امم اوكيــه تعاليلي صووب الكورنــيش اللي صووبكمـ فـ الشارجه .. ع الساعه 9 الفليل ..
مريوم : اوكيــه تمـ ..
محمد : لـآ تتآخريــن لـآني مب فايــج
مريوم : اوكيه .. بس كيف اعرفكـ
محمد : بتشوفين عندي نيسان فتكـ اسوود ..
مريوم : اوكيـه .. بخليكـ الحين
وصكرت عنــه ..
مرويم : شو بتسوون الحيــن
ميود : بنسير المكاان اللي قـآله .. وبنخليـــه يرجع اموون ..
مريوم استانســت : صـــدق واللــه
حمد :هيــه .. اذا ما نفع ويااه الطيب ..
جسوم : بينفــع ويــآآآ فـ الشــر ..
سيف : اقوولكمـ اتحملــوا هــآآ ..
ميوود : افـآ عليــكـ ..رجـــــــآآل ما يهزنـآآ ريــح
...................................


.. في اليومـ الثـآآنـــي .. ع السـآعه تسـع ونــص الفليـــل .. ظهـر محمد من الشــقه .. ع اسـآس انه بيسير ع المكـآن اللي تواعــد فيـــه .. امون كانت يالسـه فـ الصالــه .. ولـآفــه ايدهــآآ .. ومحطيــه لزقــه صوب يبهتهــآآ من الضررب اللي يــآآهــآآ .. خــطف عنهـــآآ .. بدوون مايرمــس ..
امون غريبــه وين سـآير .. فــكه ابـآ اتمـ رووحــي . صد صوبهــآآ ..
محمد : انا بظهـــر .. تبين شــي .؟
امون سوت لــه طـآآآف .. لكـ ويهه ترمسنــي عقب اللي سويــته فيـه امســ .. صدق ماعندكـ احسـآآس ..
محمد : حووه .. تبين شـــــــــي .؟
امون : هيه ابـآكـ تسير .. ومـــــــــــآآترد ..
محمد : خيبــه .. تبريتــي منـــي ..
امون : هيـــه فكــه احســن .. مووت وفكنــي ..
محمد : ههه عادي عندي .. انا مب متفيــج لــج .. عشان جيــه بظهر وما بقوول شي .. ويووم برد ابـآ اشووف العشــى جــآآآهز فاهمــه ..
امون : مـآعرف اطبــخ
محمد : مشكلتــج .. اذا رديــت وما شفت اكــل يا ويـــلج .. وظهــر عنهــآآ
امون : واللـــه انه يستهبــل .. الحين شو اطبــخ لــه .. ف كيف اطبــخ وفـ المطبــخ ماشي اغرآآآض .. اهبــل .. سارت صووب باب الشــقه .. وفتحته .. شافته مبطـل يعني ما قفلــه .. لبست عباتهــآآ وشيلتهــآآ .. وقالت بتسير السوبر ماركـت اللي تحت .. بس ماشي بيزآآت .. فففف ردت الشــقه ..
تمت تفكــر الحين كيــف وشووو اسويــله .. اوووه يوولللـــي .. ودشت الشقــه وسارت صووب المطبــخ .. تمت تنبشـ فـ الـآغرآآض .. وآخيـرآآ حصلت بيــض وسووت لــه ... وتمت يالســه تتريــآآه ..~
صوب ميود وحمــد وجسومـ .. صوب كورنيــش الشـآرجــه .. ويتريوون الفتكـ الاسوود .. بعد دقـآيــق .. شـآفــوه واقف .. وسـآروا صووبــه .. تقريبــآآ المكـآن فـآآضي ..
محمد : الــله يغربلهــآآ ويـن سـآرت .؟ نزل من السيـآره وتمـ واقف يتريـآها
مايد والشرآآر بيظهر من عيــنه .. خلــآآص .. مفوول منــه .. ســآآر صووبــه .. ويوده من رقبــته .. ورقده ع السيــآآره ..
محمد : ايـــــــــه هدنــي منو انتــه .؟
مايد : هيــــه ما عرفتنـــي ..
محمد : مـآيــد ..
جسوم : وجسوومـ وحمــد بــعد ..
محمد : بسم الله انتوا من ويــن ظهرتولــي ..
مايد رص ع رقبتــه : ويــن وديــــــــــــت امووون .. ؟
محمد : امون ماعرف ويـنهــآآ ..
مايد خلــــــآآص معصب : ويــــــــــــــــــــــن وديتهــآآآ .؟ ارمــسكـ بالطيــب ترآآنــي لـآ تخليـــــــــــني اغيــر حالــي ..
محمد ابتسمـ ابتسامه سخريــه : وشو بتسوي يعنـــي ..
مايد : اهــآآ .. تبـآ تعرف شو بسوي .. .. ســآآر وشــله وفــره ع الارض .. وتموا بتضاربـــــــــوون .. مايــد يضررب محمد بالقـــــــــــــــوو من كثــر الغيــض اللي فيــه ..
محمد والدمـ سال من رآآســه : ههههه عبـآلكـ عورنــي شي ..
جسوم بهالوقــت عصب منــه .. وحمد شرآآته .. وساروا صوووبــه .. وتموا يتضـآربوون همـ الـآآربـــعه ..
مايد : اقـــــــــــــــوولكـ ويـــنهــآآآآآآآآآآآآ.؟
محمد : مـآ بقوولكمـ لو شوو تسوون .
جسوم : انتــه شو تبــــــــآآ فيهــآآآ .. خلهـــــــآآ بحالهــآآآ ..
محمد : انتوا مالــــــــــــــكمـ خــــص ..
حمد شاتــ محمد فـ بطنـــه .. : محمــــــــــــد ليـــش تغيــــــــــــــرت .. ليــش
محمد تمـ سـآآكــــــــت ..
مايد : ترآآنــي تعالــجت .. وانته تمـ ع دمكـ الوصــخ .. بس ليــن متى .. محمد انته تغيــرت 180 درجـــه .. تغيرت من شخـــص حبيـته .. وكنت ويــآآكـ فـ كل الاوقــآآت .. ليــــــــــــش تغيــرت وشوو اللي خلـآآكـ تستوي جيــه ..

محمد خووز مايــد عنه .. وتم يـآالس ع الارض .. : تبون تعرفـون شو اللي خلـآني اتغيــر .. انتوا ما تعرفــون شقـآ عانيــت فـ حيـآتي .. يمكن كنتوا تشوفونــي اضحكـ واسولـف ويـآكمـ ..بس اللــه يعلمـ بحالتــي .. انا انظلمـت وآآيــد وانذليــت مذلـه .. من يووم كنــت صغيــر وما افهمـ .. لين هاليوم وانا اتعــذب .. اول شــي من اهليــه اللي فرونــي فـ البــقعه .. ومادري شو السبب .. هالشــي خلـآآني اتيغــر .. والشي الثـآنـــي .. بو فطومـ .. اللي كاان شـرآآت ابـويــه .. انتوا ماتعرفــون كيــف كان يعاملنــي .. كان يفــرق من بيـني وبيــن فطوم .. لـآنــي انا مب ولده .. بس سيروا شوفـوه كيـف يعامــل فطومـ .. هالشــي خلـآنــي اتغيــر .. واتحول لـ انسـآن مـآعنده ضميــر .. انســآآن جـآآسي .. بس عشـآآن النــآآآس كلهمـ جسوآ عليــه .. وآخر شي قررت انــي اتعاطــي .. وخاصة يومـ هزآع قاللي انه هالشي بينسيــكـ كل همومكـ .. وبتخليــكـ تعيــش حرر فـ حيـآتكـ .. واخــيرآآ .. " امون" . امـــون آكــثر وحده جرحتنـــي فـ قلبــي .. وخـآصة من هاكـ اليومـ اللي مارآح انــسـآآه .. فـ هاكـ اليومـ .. جسيــت صدق انه النـآس جاسيــه .. وماترحــمـ .. عشـآن جيــه حبيــت ادفـع امون ثمــن غلتطتهــآآ يومـ رمست ونطقت بهاكـ الشــي .. انا تعبت والله انــي تعبت .. كنــت ابـآ امون تزحــف لين ريـلي وتبووسهــآآ وتقوللـي سامحنــي ..بس الحيــن حسيت انه امون قويــه .. وكـل مره يومـ آيي اضربهـآ او آمـد ايدي عليهـآ .. احسـ انه قلبي ينغزنــي . امون خلتنــــي"" اعشقهـــــــــــــــــــآ آآ واموتــ فيهــآآ "".. بس انا مب حـــــآآس بعمــــــري .. امون غلبتنـي .. بس انا بعدنــي .. ما خسرت .. ما بخســر ليــن ما اخليهــآآ تنطــق الكلمه اللي ابـآآهــآآ .. صد صووبهمـ .. ودمعت عيونــه ..

مايد و جسوم وحمــد .. اول مره يشوفون دموع محمد .. حسوا بالليــ يحسـ فيــه .. وخاصــة مايــد .. سار صووبــ محمد وحضـنه .. وجسوم وحمــد ساروا ويلســوا حذالــه .. وتمـ يهونون عليــه ..
مايــد : محمــد سامحنــآآ .. وانته تعرف ليــش سويـنــآلكـ جيــه ..
محمد : ادري .. حتى انا لوكنت فـ مكانكمـ .. بسوي شرآآت ما سويتوا . انا مابا اخسركمـ .. انتوا رباعتــيه .. ومستحيــل ابـعد عنكمـ ..
جسومـ : اشووف انجلبنــآآ حق فلم هندي . ههههه
حمد : هيه .. صــح .. ههههههه .. انزين والحيــن شو بتسوي فـ امون
محمد : على فكــره .. انا اســــــــــتوي "" ريلهــآآ"" وامون ما تدري
مايد : شوووووووووه .؟؟؟ كيف يعنــي .؟
محمد : فـي مره .. دشيت عليهــأ . .... ورقـه .. ووقعت ... الخ
حمد : اووونــه .. وهيه شو سووت ..
محمد : تعرفوون انه فـ هاكـ اليومـ .. قطعت قلبي .. كل ما تشوفنـي تصيــح
مايد : محمد صــدق حبيتهــآآ .
محمد : كنت مب متـآكــ بهالشي .. بس بعد مرور الـآيـآمـ .. كل ما اشوف عيونهــآآ .. اتخدر .. ههه
جسوم : يـآآ عيــــــــني . لـآ لـآ صدق فلم هنــدي .
مايد : والحين ..
محمد : ماباكمـ تقولون حق حد الرمسـه اللي قلتهــآآ ..
مايد : وامــون .؟؟
محمد : امون .. خلوهـآآ شوي .. ويوم بيي اليوم اللي فـ بالي .. بردهـآ .بس بكوون ويـآهــآآ ..
جسوم : انزين انته ما حسيت انه تحبــكـ .؟
محمد ابتسمـ : امبلــآآ حسيت .. الـآ تموت فيــني ..بس امون تكابــر .. وانا شرآآتهـــآآآ ..
مايد : هيه ادريبهـآ آنتر تيــقر . ههه .. انزين نحنا الحين بنرووج ..بس محمد شوي شوي عليهــآآ ..
محمد : اوكيــه .. بس هيه اللي تستفزنــي ..
جسوم : محمد سامحنــآآ ..
محمد : افـآ عليــكمـ ..
حمد : الحين لو سرنــآآ صوبهمـ شو بيقولوون ..
مايد : ماشي .. بس متضاربين ويـآ الربــع
محمد : ههههه .. اوكيه بخليـكمـ الحين
مايد : سلمـ عليهـآآآ ..
محمد : اوكيــه ..بس لا تقطعوون .. وركب سيـآرتــه ورووح الشقــه ..
محمد : ماعليــه يـآ امون .. ان ما خليتـج تنطقيــن كلـمه ( احبـكـ ) ما اكون انا محمد .. آآخ رآآسي .. والله مب وقتكـ ..
صوب امون .. يــت السـآعه 11 ومحمــد بعده ما وصــل . يستهبــل هذاا ولـآ يستعبـطـ .. وفجـآآه دش عليهــآآ .. امون انصدمــت بالدمـ اللي مخيس ثياابــه .. واللي ينزف من يبهته .. ربعت صووبــه ..
امون وبخوف : محمــد .. شوو استوآآبــكـ .. بلــآآكـ .؟؟
محمد صد صووبهــآآآ . وقال بنبره هاديــه : كلـه منــج .. انتي السبب .. وخطف عنهــآآ .. وسار صووبـ حجرته . وصكــر الباب ..
امون : انــآآ .؟؟ شو سويـت بــعد .. ياربــي كمـ بعيـــش .. وردت تصيــح .. الحين ويـن بررقد .. قافــل حجرتــي .. والمفــتآآح عنده.. ف.. ابا اتسـبح ابأأ اتنظف ..بس الحين لو سرت عنده . بيكوون معصــب .. برقد هنيــه احس لـي .. بس شووو مستوي .. ومايــاها اللرقـآد .. تمت تفكـــر .. تقريبا لين الساعه 3 غفلــت ..~
صوب بيتـ بو سالمـ .. دش محمد البيــت ..
شهقـت مريوم ..: جسووووووووووومـ .. شو مستـــــــــــــــــــووي .؟
ام سالمـ :جسووم فديــــــــــــــتكـ .. منوو مسووي لكـ جيــه ..؟
جسوم : هـآآآ هيه .. لـآ بس متضاارب ويا الربــع ..
مريوم فهمت السالفــه ..
ام سالم: حسبي الله عليـكـ .. شو بــعد متضاربــين على شوو ..
جسوم: لا بس سوالف شبـآآب .. وسار عنهمـ ..
ام سالمـ : دخيــلكمـ .. ماباقــي ع المدرســه الـآ اسبــوع . تموا صااحيــن فديـتج يـآآ امـــوون .. والله ما تستاهلـــ اللي يستوي فيهــآآ وردت تصــيح
سارت مريووم صووب امهــآآ وحضنتهــآآ ..
مريوم : امــآآيه .. امون بترد .. لـآ تخافيــن عليهــآآ ..وباست رآس امهــآآ وسارت فووق صـوب جسومـ .. دقت عليـه البـآآب .. ودشت ..
شافته محد فـ الحجره .. شكله فـ الحمــآآمـ ..تمت تتريآه ليــن ما ظهر ..
مريوم : جسووم .. شوو استــوآآ .
جسوم : آآآه يـآ مريوم .. لو تدريــن شو استــوآآ . مريوم محمد مظلوومـ .. والله انه كســر خـآآطري ..
مريوم : مظلـــــــــــوومـ .؟؟؟؟!! وكســر خاطـــــــــركـ ..؟؟ عقب اللي سـوآآه ياي وتقوللــي انه كـآآسر خاطـرك ـ .. هذاا مايتســــــــآآهل انكـ تقووله جيـه اكيـد خرط عليكمـ بكمـن خرطه وانتوا صدقتوووه ..
جسوم : مريوووم .. سمعيــ شو استــوآآ .. .............الخ .. وعقب ما خلص .. مريووم .. مب مصدقــه الرمســه اللي قالهــآآ جسووم .. معقولــه محمد .. يحب اموون .. بس كيف وليش . وو .. ففف .. والله بعدنـي مب قادره استوعب الرمســه اللي قالهــآآ جسوومـ ..
جسوم : مريووم ..
مريوم : هاا.. جسوومـ .. بعدنــي مب مستوعبــه الرمســه اللي قلتهــآآ
جسوم : انا بـعد .. كنت شرآآتــج . بس يومـ شفت دمووعــه .. صدقتــه .. والله يا مريوم لو شفتي حالــته . ما بتقوليــن هالرمــسه .. حسيت انه من زمــــــآن كان صاابــر .. وكاتمـ كل شي .. بس اليوم ظهـر كل اللي فخـآطره
مريوم دمعت .. صدق انه غمضنـــي ..
.............
صوب بيت بو سيـف .. مايــد يالسـ فـ حجرــته .. ويفكــر بـ محمــد .. وفـ الرمسـه اللي قالهــآآ .. وكان متضـآآيــج لحـآلته .. تنهد .. وحط رآآسـه ع الشبريــه .. : اللــه يصبركـ يـآ محمــد .. وان شـآء اللـه ترد لنـآآ شـرآآت قبــل .. بس امون ..كيــف .. ماتحــس فيــه .. امون من استوت مـآتحس فـ الـنـآآس .. بس بـعد غامضتنــي .. يالله شو هالحـآآله .. سار ودق على جسـوم ..
جسوم يالســ يمشـط شعره ..
مريوم ..: فوونكـ يررن ..
جسوم اذا رقمـ غريب لا ترديــن ..
مريوم : منو قاال انيــ برد ع رقمـ مب غريــب .. يوود ارمـس ..
جسوم : انا بدش الحمــآآمـ .. بلــآآج .. منو يعني يا حمـد ولـآ ميوود ..ردي وقوليهمـ جسوم فـ الحمــآآمـ ..
مريوم : انـزين ..وردت ع المتــصــل (مـآيـد ) ..
مايد : جويســـمـ . ويــنكـ .. تعاال مر عليــه .. بنظهر ..
مريوم : احمـ .. هلـآ مايــد .. جسوم فـ الحمـآآمـ ..
مايد استانــس ع صووت مريووم .. واااقلبـــــآآه : هلـــآآ والله بهالصـــووت ..
مريوم احمـرت .. : اقولكـ جسومـ فـ الحمــآآمـ . يلـآ بـآآي .
مايد : افــآآآ .. يعني هالكثــر ما تبيــني ارمــسج ..
مريوم : افف .. هاا انزين شو تبـآآ ..
مايد : ههه .. جسومـ خبــرج ..
مريوم : هيه خبرنــي .. واللــه انه غمضنــي وقلبي تقطع عليــه .. وبعد على امون ..
مايد : يلـآ ان شــآآء الله يردوون شرآآت قبــل ..
مريومـ : اللــه يسمع منكـ ..
مايد : مريوووم .. ارمــسي اوونـج تستحــين منــي ..
مريوم : لــآآ ما استحي ..بس مب متعوده ارمـسكـ ع الفوون ..
مايد : اهــآآ .. بتتعوديــن
مريوم : هاااااااا .. اقـــــوول انا بصكــر الحيــن ..
مايد : ههههههه كل يوومـ ردي ع الفوون انــزين ..
مريوم : هههه لا واللــه .. انزين يلـآآ بـآي
مايد : بـآي يـآ شوو .؟
مريوم : شوو .؟
مايد : هبـله . قولي بـآي حبيبي .. با غناتي .
مريوم : نعــــــــــمـ .؟؟!! شوو قلــت ..
مايد : ههههههه .. احبــج ..
مريوم طمااااااااااااطه ميلســه .. : بآي ..
وصكرت عنـه .. وفررت الفوون ..
مريوم : جسووووووم .. التووووووووووبــه ارد مره ثــــــــآآنيــه .. والله انكمـ سخيفيــــــــــــــــــن ..
جسوم : هه .. ليش شوو قالــج .
مريوم : جــــــــــب ما يخصـكـ .. وظهرت عنه معصبــه خخ بس بعد مستانسـه لـآنهـآآ سمعت صووتــه ..
................
صوب امون .. فـ اليومـ الثانــي .. كانت راقده فـ الصالـه .. نشت يومـ حست انه باب باب الحجره يتصكـر .. فتجت عيونهــآآ ..
وسارت الحمــآآمـ .. بعديـن سارت صووبـ محمــد .. ودقت عليـه الباب ..
مارد عليهــآآ وردت تدق مره ثـآنيــه .. ونفس الشي..
امون : ااووووف .. محمــــــد فــج البــآآب يـآخــي ابــآآ المفــــــــتـآآآح .
مارد عليــهــآآآ ..اوووووه ودشـــــــت الحجرة .. وياليتهــآآآ مادشـت .. انصدمـت بمحمـــد .. يوم شافتــ الابــره بايــده .. دمعت عيوونهــآآ .. وقلبهـآآ يحتـــــرق .. وســـــــآآرت صووبــه .. وشلــت عنــه الابــره ..
امون : محمــــــــــــــــد .. شوو هــــــــــذ’آآ .. حرآآآآآآآآآمـ عليـــــــك و الله حرآآىمـ باللي يالســــــ تسويــه فـ عمــــــــــــركـ ..
محمد : هـآتيــهــآآ . انتي شو يخصــج فيــني .. انا اللي بمرض ولـآ انتي
امون : ما بعطيـــــــــــــكـ .. ااذآ انتـــــــه ما تخــآآآف على عمركـ وما تهمكـ مصلـــحتكـ .. انا تهمنــــــــــــــــــــي .. فـآآآآهمـ .. وسارت وعقت الابــره .. وكسرتهــآآآ .. وظهرت عنــه ..
محمد يالســ فـ مكـآآنه .. وماتحــــــركـ .. ظهر من الحجره .. وسار صووبهـآ .. كانت يالســه فـ المطبـخ .. وتصيــح ..
محمد : ليش كسرتــي الابــره
امون : الحين هالابــره هيه اللي هامتنكـ ..
محمد : هيه تهمنــي .. ياخي كيفيـــ .. علنــي الموت .. وانتي شو تبينـي اظن بكيوون يووم سعدج صــح ..
امون : انتــــــه شوو يالس تقـــــــوول .. محمد الله يخلـــــــيكـ بس والله بس .. خلـــآآص لــآآعت جبـــــــــــدي .. وظهرت عنه .. وردت .. اقوول ابا مفتااح الحجره ..ابا اتسبــح .. ابا ابــدل ..
محمد : ما بعطيــج .. وظهــر عنهــآآ بررع الشـقه ..
امون ردت تصيــح : واللــه انكـ تستهبــــــــــــــل .. حيوآآآآآآآآآآآن .. وشلت بعمرهــآآ .. وسارت صووب حجرته . وظهرت جلـآبيــة محمد .. وقالت بتلبسهــآآ .. خخخ اتخيلوا شكلهــآآ .. كانت طويـــــــــــله عليهــآآآ .. بس كانت اوكيــه .. وسارت وعقت عمرهـآآ بالشبريــه .. وبدوون ما تحــس غمضت عيونهــآآ ورقدت ..~

ع السآعــه .. ثلـآث الفليل .. دش محمد الحجره .. وشااف اموون . ضحكـ عليهــآآ : شوو هاليااهـــل .. بس حلو شكلهـآ وهيه رااقــده .. وسار وعدلهــآآ .. ولحفهــآآآ .. وبند الليــت ..
نشت ع السـآعه 7 الصبــح .. خاافت يووم شـآفته لـآصق حذاالهــآآ .. وبدوون ما تحســ صررررررخــت ودزتــه .. ومن قووة الدززة .. طـآآح تحت ...
امون كانت بتضحكـ .. بس كتمت ضحكتهـــآآآ ..
محمد وهو ماسكـ رآآسـه " آآآآآآآآخ .. امووووووون يعلــــج .. كسرتي رآآسي
بهالوقت امون نقــــــــــــعت من الضحكـ .. هههههه هههههه .. واللــه شكلك يمووووووت من الضحكـ . ه .... ياالله من زمــــــــآآن ما ضحكـت .. ياخي انته خذيت كل شي منــي حتى سعاادتــي .. وضكتــي .. ههههههه ..
محمد : هيييييييييه اضحكــي اضحكــي .. ويا ويــهج .. وبعدين شو تسوين نااشه من صبـــــــــآآح اللــه خيــر ..
امون : كيفــي .. ونشت عنه ..
محمدههههههههه هههههه ه ..
اموون : يغربلـ هالصووت .. بلــــــآآكـ ..
محمد : شو لـآبســه ..
امون انتبهت انهـآ لـآبســه جلـآبيته .: اويـــــه .. وانزين شوو يعني عاادي .. يووم انته قاافــل باب حجرتيــه ..شوو تبـآني البــس ..
محمد : ههههه هبــله ..
امون : الاهبــل محد غيـــركـ ..
محمد : اموون جــب .
امون: مب كيـفكـ
محمد : امووووووووون ..
امون : انـــــــــــزين لـآ تصــرخ ويا ويهكـ .. وظهرت عنــه ..
............................
صوب بيت بو سيــف .. فـ حجرة مايــد .. يالس يرمــس محمـد ع الفون ..
مايد: هههههه احلــــــــف ..
محمد : واللــه ..واقوولكـ ضحكـت عليهــآآآ .
مايد : ه جلـآبيـتكـ عااد .. خاطري اشووفهــآآ
محمد : مـآيد .. ان شـآآء الله قريـــب .. بس انته اصبــر ..
مايد : يعني خلــآص قررت تردهــآآ
محمد : بس مب بـعد ما تقووللــي
مايد : اهــآآ .. اقولكـ محمـد برمسـكـ بعديــن اوكيــه ..
دش سيــف على مايــد ..
وسار صووبــه .. ويوده من قميــصه .. : ميـــــــــــوود انتــه ترمــس محمـــــــد ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مايد : هــآآ . محمــد .. لــآآآآآآآ ..
سيف : عيـــــــــــل منووو كنت ترمــس ..
مايد : انزين عندي ربــــــآآعه شكثرهمـ .. يعني بس محمد الوحيــد فـى العالمـ اسمه محمـد
سيف هد مايد : هيه عبـــــآآاالي ..بس والله يا مايــد .. ان عرفت انكـ ع صلـه ويــآآه .. يا ويــلكـ .. عاادي يكوون مصيركـ شرآآته
مايد : شوو انتوا عندكمـ الطرده لعبـــــــآآن ..
سيف :بس لـآ تعلي صووتكـ عليــه ..
مايد عصب منه .. وظهر من الحجرة ..
....................
في يوم من الـآيــآآمـ .. صوب امون ..
يالســه فـ الصـآله .. دش عليهــآآ محمــد .. ويلس حذآلهــآآ ..
امون : قوومـ عنــي ..
محمد : مب كيفــج
امون : اووووه .. ولزت عنــه ..
محمد : انتي ليش جيـه ..
امون: الله خالقنــي جيه .. وانته ليش جيـه
محمد : الله خالقني جيــه .
امون : هاهاها . لـآ تنكت ..
محمد : بلــآآج ماكله فلفل ..

امون نشت عنه : هيــــــــــــــه فلفل .. ياخي بـــــــــــــــس والله مليــــت من هالحـآآله كل يوووووومـ نفس الشـــــــــــــي .. والله مليــــــــــت .. اذبحنــي وفكنـــــــــــــــي .. كرهتكـ .. وكرهت كل شي فيــــــــــــكـ . بس ردنــي عند اهليــــــــه .. مابا اتمـ ويـــــــــــــآآآكـ.. لــــــآآ عت جبدي منــــــكـ ..

نش محمــد : لــــآآ تعالــــــــــــــي اصفعيـــــــــــني .. طرآآٌق .. كيفيــ بخليـج ويـآآيه لـــــــــــــــين ما تلوووع جبدج منــــــــــــي ..ويوم ببــحج .. انا اللي بوديــج عند اهلــج خل يدفنونــج ..
امون : انــآآ الحيـــــــــن لـآيعه جبدي منــــــــــــكـ .. محمد خلــــآآص ما اقدر استحمــل اكثــر .. ما اقدر اعـــــــــيش ويا انـســآآآآآآن لوووث وخاااااااااااايس

محمد عصب منهــآآ : انتــي اييييييييه شو شايفتنــي كل يووووووم وطايحه فيـني ســــــــــــب .. انا بـــــــعد لـــــــآآعت جبدي من هالعيــشه .. انتي ما عندج احســــــآآس .. عشا ن جيـــــــه قلبـــــــــــــج جـآآسي ..
امون : كيــــــــــــف يعنيــ .. ماعندي احســــآآس . قوول حق عمركـ
محمد صمهــآآ بطرآآآآآآآآق .. ويودهــآآ من رقبتهــآآ .. : اسمعــــــــــــي . احترمــي عمــرج .. احسن لــج .. انتـــــــي يعني ما تعرفين شو سويتي فيـني .. انتي طعنتيــني فـ قلبي .. سهمـ مسمووووووم دش فـ قلبي .. بس عشـآآن هـآكـ اليووم فـ العزبــه .. كنــتوا يالسـن انتن البنـآآت .. وترمســن .صووب الحمـآمــآآت .. ما تذكـريـــــــــن شوو قلتــي .. قلتــي ( انا لو المووت ما اتزووج ريــال لقيــط وولد شـوآآرع .. هاللي ناقــص بــعد .. جيه قلوا الريـآيـــيل .) هالجمله .. واللـــــــــه لين الحيـــــــــن فـ بالــــــــــــــي .. وما نسيتهـــــــــآآ ..يمكن تقولين هذا سخيف على هالشي معصب منـي .. اذا كان هالشي عندح سخيف انا لــآآ .. الرمســه اللي قلتيهــآآ خلتنــي اتغيــر .. واسوي هالشي .. انتي ما عندح ذرررة احســآآس .. ليش شو فيهمـ عيااال الشورآآع والـآ الملقوطيــن .. ليشـ مالهمـ ررب .. يعنــــــــــــي انتوا مب احســن عنـآ بشي....~

امون وتحس انهـآآ بتمووووت : انـ ــ زيــن .. محمد هدنـ ـ نــي عسب اعرف افهمكـ ..
محمد عقهــآآ ع الارض : شوووو بتفهميــني .. شو بتقوووووليــن بعد .. اموون انتي اللي سويـــــــــتيه فينيـي مب شووويــه مـــــــــــب شوويـه
امون : وانتـــــــــــه بـــــــــعد .. اللي سويــه فيني مب شووويــه .. اوول شي خطفتنــي من اهليـــــــــــه .. وبعدتنــي عنهمـ .. ثاااااااني شي .. ضيعــــــــــــــــت شـرفـــــــــــيه .. هالشـــــــــي اغلــى شي عندي ,, وتقووووووللي ما سويــــــــت شي ..

محمد : اناااااااااا ما ضيعت شرررررفــج .. وسار الحجرة وياب الورقــه .. وفرهــآ بويههــآآ .. يوووووودي اقــــــــــــري . هذا عقــــــــد الزوآآآآآآآآآج .. انا ما ظلمـــــــــتج ولــآآ ضيعت شررفــج .. انا يالســـــــــ ادفـعج الثمـــن .. بس انتي ما عندج احسـآس ولـآآ ضميـــر .. وآظــن عمـرج مابتحسيـــن "وظهــــــر عنهـــآآآ ..
امون يالسـه ع الارض ومنهـــــــــآآره من الصيــآآح .. لــآآآآآآ .. ليش يستوي فيــني جيــــــــه .. يعني محمــد كان ريلـــي وانا مـــــآآدري .. محمد ما ضيــع شرفيــه .. وما ظلمنــي انا الليـــــــــــــــــ ظلمتـــه .. انا اللي عذبتــه والله استــــــــــــــآآهل كل اللي يستوي فيــــــــــــــني .. انا استاااااااااااهل والله انــي استـــــــــآآآهـــــــــ ــــــل .. وتمت تصيــــــــــــــح بصووت مسمووع .. ~.. ( محمــــــد سـآآمحنــــــــــــي ) وردت تكمــل صيـآحهـآ ..

>>{ اتركيني يا همومــي .. ارحمــي قلبي الحزيــن ..
>>{كفكفـي دمعي رجيتك ..وادفنــي نار الشجون ..
>>{رآحت ايام السعاده .. وانطوت عشرة سنين..
>>{واغرقت ذكرا الليالي.. بين أمواج الحنين..
>>{يا زمن عيش السعاده .. يازمن خضرا الغصون..
>>{جتك يا شعري تنادي.. وين خلي الروح وين ..
ويـــــــــــن خلــي الروح ويـــــــــن ..
............................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:48 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.