آخر 10 مشاركات
السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          لا تتركيني للأوزار (الكاتـب : تثريب - )           »          صمت الحرائر -[حصرياً]قلوب شرقية(118) - للمبدعة::مروة العزاوي*مميزة*كاملة & الرابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          494- اخر خيوط الحب - كارول مورتيمر -روايات احلام الجديدة(مكتوبة/كاملة)* (الكاتـب : *سهى* - )           »          2– التجربة - شارلوت لامب - ق.ع.قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          بقايـ همس ـا -ج1 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة المبدعة: عبير قائد (بيرو) *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          بين نبضة قلب و أخرى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree4Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-20, 01:01 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 بين العادات والتقاليد هنا ياقوت، للكاتبه/ شموخ جنوبية ( مكتملة)





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

((بين العادات والتقاليد هنا ياقوت ))

للكاتبة/ شموخ جنوبية





روايات الكاتبه السابقه

سيـدي العزيـز / للكاتبة شموخ جنوبية ، مكتملة
اللعوبة وحقد الفهد ، للكاتبة/ شموخ جنوبية،سعودية "مميزة" (مكتملة )
خذي وقتك ياسيدتي العزيزة ،للكاتبة/ شموخ جنوبية الجزء الأول " مميزة " (مكتملة)

قراءة ممتعة للجميع ...


Maha bint saad likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 18-12-20 الساعة 10:58 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-11-20, 01:03 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية


هنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــا




روابط الأجزاء


الأجزاء من 1 إلى 6 نفس الصفحه
الأجزاء من 7 إلى 8



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 18-12-20 الساعة 11:01 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-11-20, 01:04 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تنبيه : الروايه مكتمله عند الكاتبه والتنزيل كل يوم بارت



الجزء الأول
بين_العادات_والتقاليد_هنا_ي اقوت_
التاريخ
٣/٢٤


كنا نتساءل من صغرنا عن أشياء وأفعال أصبحت عادات لا نفارقها ولا تفارقنا فكيف أصبحت بعض الأفعال عادات كلنا نتذكر طفولتنا وكثرة طموحنا وأسئلتنا المتكررة والتي اعتبرها آباؤنا أنها سخافة وعندما كبرنا وحملنا عادات مجتمعنا "وأصبح هذا عيب، وهذا ما يصلح تسأل كذا، وإيش بيقولوا الناس و كما أن المجتمع يقدس عاداته فهو يمقت وينكر أي شخص يحاول الخروج عن عاداته والتفكير بعيد عن عاداته وتقاليده، "التفكير خارج الصندوق" هو من حول أشخاص عاديين إلى علماء ومتماسكين الخروج عن عادات المجتمع ليس سهلا؛ بل يتطلب عزيمة قوية وإرادة لأن الشخص سوف يلاقي معارضة قوية من الأهل ، لأن الاهل يميلو إلى الاستقرار بما هو عليه ويخافو التغيير وعواقب التغير لذلك يحاول الآباء زراعة العادات والتقاليد لأولادهم وكأنها جزء لا يتجزأ من هويتهم وشخصيتهم حتى يكبروا وهم متأقلمين معها لا ينفرون منها، فالمجتمع الشرقي من شدة اهتمامه بالعادات لا يرى الاختلاف والتنوع ميزة بل يراها خلاف ومشاكل ويعيش الإنسان بين هذا وذلك لا يجرؤ على تغير شيء من عادات مجتمعة بل إن البعض يوصلها لدرجة التقديس، وبعض العادات قد تكون عائقا أمام التفكير والطموح

رفع نظره بصدمه وذهول من كلامهم كفايه والله كفايه والله اللي يصير لايرضي الله اي جنون عائلته تمتلكه معقوله مافي اي رأي لهم خلاص أنت ولد ابو القبيله لازم تعددد الزوجات راح تأخذ اربع وهذا هو لسا ماتزوج ولا صار هما الحين بيقضو عليه أنا مستحيل اتزوج من العايله او امشي على عادتهم الزفت اي جنون عندهم معقوله اهم شي كلام الناس وأنت رجال لازم تتزوج اربع عشان تثبت انك رجال إيش اللي ينقصك صح ضحك بسخريه اردف من بين ضروسه :بنت عمي محلله الله يسعدها أنا مابي من القرايب ياجدي انتم عايشين على عادات الأولين أنا صقر وصقر ما ياخذ بنت ويكسرها بالثانيه وكسر الثانيه بالثالثه عشان شنوووووو عشان اثبت أني رجال هههههه
الجد صقر اردف بهدوء بال من الولد هذا : :راح تتزوج من بنت عمك ماهمني تعددد ماتعددد هذا شي راجع لك انا همني بنت عمك تأخذها وبس

ضحك صقر على حال هالعايله ناظر بخوانه بصمت اردف بهدوء لخوه ونطق:ويش رأيك يافهد
رفع نظره فهد بخبث ومكر : كلام الشيخ جدي هو صح
ابتسم رعد بخبث ونطق مؤيد لكلام اخوه:وأنا بصراحه كلام جدي وكلام فهد هو صح
ضحك صقر بجنون من خبث خوانه وهو عارف كلهم يكرهوووو عاداتهم الغريبه بس خبث اخوانه ولعبهم عشان ماتصير مشكله بينه وبين جده تنهد بقهر وتحرك تاركهم

الجد صقر عنده من الابناء
١-عبدالرحمن
٢-وعبد العزيز
٣-وساميه
٤-وبنت من زوجتة الثانيه اسمها : المها عمرها ٣٨سنه لها قصه راح تطلع من نص الروايه
عبدالرحمن عنده من العيال ٥ابناء
صقر العمر ٢٩
رعد العمر ٢٧
فهد ٢٥
كادي توم فهد ٢٥
حور العمر ٢٢
عبد العزيز عنده من الابناء
سلطان العمر ٣٠ خاطب كادي
بدر العمر ٢٦
فهده العمر ٢٥
ليالي العمر ٢٢
ساميه عندها ولد من زوجها الأول
عبد العزيز العمر ٣١
ومن زوجها الثاني
جوري العمر ٢٣
جميلة العمر ٢٢
وبنت زوجها اسمها
ياقوت العمر ٢٥
(بين العادات والتقاليد هنا ياقوت )

أمها تركتها بعد ماتوفي ابوها
وياقوت جلست عند زوجت
ابوها اللي هي ساميه
رعد بهدوء اردف :ماراح يتوب
الا ماتخلي جدي يحطك براسه
ابعد عن جدي ياصقر لاتحط دوبك من دوبه

فهد فتح باب الغرفة وأردف :نفس
الموال كل يوم أقول صقور والله
ان اتزوج العشر كمان وبعدين خلاص
أرضا هذي عادتهم ماراح يتركوها والله عشانك

ضحك صقر بقهر ونطق بجنون:احنا
بألفين وعشرين وهذولا باي
عصر عايشين يارب راح انجن لس
عندهم عادات زفت لا وكمان
نهايت عمري اصير شيخ عشان
اتزوج الأربع وعشان كمان اصير
رجال بنضرهم ههههه مسخره
وربي مسخره أنا والعياذ بالله من
أنا المحامي صقر عبد الرحمن
اصير نهايتي ادور بين القبيله
عشان اصير شيخ قبيله ومهنتي
وتعبي وين تروح أضيع عشان عادات زفت
فهد ببرود نطق:وأنا خلصت
الجامعة وهذاني اشتغل في
بنك بس بنهايه راح يمشي كلام
جدي مهنتك لك بس خذ حضرك
بنهايه راح تسمع الكلام وراح تصير
شيخ ههههه إذا استقلت من شغلك
وراح تجدددد العروسات عشان
تصير عائله ويصير قبيله ال عيالها رجال
ضحك رعد ونطق :أنا الحمدالله مالي
ومالكم احسن شي جدي يناديني
المفهي وهو يقلد جده وطول
عمرك فاشل جالس بالبيت
يافاشل خخخ مريح راسي من مشخيتهم
صقر ناظر رعد وأردف ؛ضيع مستقبلك عشان جدك
ضحك رعد ونطق: اضيع
مستقبلي ولا اصير خاتم بصبع
جدك وبنهايه أنا راح آخذ الي ابيه ومو من العوائل
فهدبضحكه :المهم أنا بروح عند بدر تبون شي
صقر ناظر فيه بهدوء ونطق :لا وترك جنانك أنت وبدر
بيت عبد العزيز

ليالي بضحكه :والله هذا الي صار وربي انتهيت ضحك على حور وهي تناظر في بدرمفهيه وربي بدر بغي ينجلط من الفجعه طلعت بوجههها يقول احسبها جنيه أهي وعبايتها وبرقع عمتي ههههههههه
فهده ببتسامه على بنت عمها المهويه نطقت :وأنتي وهي يعني صكتن فيكم الا تروحو العصر تحفيظ القران يعني والله إنكم ملتزمات وأنتي وهي بشرق والتزام بغرب
ليالي بضحكه :لاوالله نبي نحفظ ونبي نهرج مع عجائز الحاره هههههههه

فهده بهدوء :انتبهو انتي وهي جدي ماراح يفوتها لكم طلعتكم اهجدووو احسن لكم
ليالي بضحكه :جدي يالله أنصرني عليه هههههه يبي يزوجني شايب يقول انتي لك الشائب الي يشتغل بالمزرعة
فهده بحب أردفت :ربي يخليه لنا يارب
ليالي ببتسامه محبه:اللهم آمين يارب
بيت ساميه

كانت تناظر فيهم بصدمه كتمت حوبتها
دخلت ساميه واردفت بعصبية : جوري ويش تسوي
جوري مدت بوزها وبخبث أردفت :ولا شي يمه مو انا هذي ياقوت قلت لها رفضت ال تدخل وقالت لنا يالله معي نلعب
جميلة بضحكه مكر :اي يمه قلت لها مجلس رجال وعبدالعزيز هنا بس قالت عادي عبدالعزيز زي اخوي
ساميه ببتسامه خبث رفعت الخيزرانه وعطت بقوه ضربه لجميله الي هربت بسرعه بعد ضربها وجوري بطراف أصابعها وهربت تصرخ وتضحك رفعت عيونها لبنت زوجها بائس ونطقت :ياقوت ياقوت مو معقول انتي يلعبو عليك اصغر منك يابنتي بتضيع نفسك بسكوتك الى متى بتجلسي كذا مالك اي رأي خواتك يلعبو عليك ويحطونك بالواجهه وأنتي ساكته يابنتي مو بزين كذا مالك اي كلمه ليه شخصيتك بابنتي ضعيفه كذا
ياقوت رفعت عيونها بحزن واردفت :يمه أسفه
ساميه بقهر صرخت ؛ياقوت امشي من قبالي تعبت معك يابنت الى متى بتفضلي كذا

تحركت بحزن وهي تشد خطواتها لداخل الفله وتناظر أخواتها بحزن ماتقدر تقول لهم لا
تكره ضعفها ولم تضعف امامهم وتضعف أمام نفسها نزلت دمعه بارده استقرت على جفنيها ليه الان اشعر بالحنين القاتل ليه يهاجمني هذا الشعور
كل ماحزنت هذا الشعور يستقر بقلبي اسي بحياتي لم ارد على عمتي كلمتها نخرت روحي هل عليها اجاد جواب لها انا ناسيه ماكان بالأمس وماهو اليوم وماهو غدا هل أستطيع ان أوقف لمواجهتهم لم يكون سهل عليه لم اغرق بعد في مواجهتهم آه لو يعرفو مابقلب ياقوت كلماتهم طائشة قد تقتلك وأنت غير مستعد وتصيب قلبك بضجيج يمر بسمعك وتوهم نفسك بكلمات بانها سارة وهي ليست كذلك ابد وهذاني انا اصم أذني وأنا اسير واثقة الخطوة من كل المطبات ولم اغرق بعد في هذيانهم
انا كم انا
مختلفه بارده هاديه
ووووو
الخوف
مسيطر
عليه من
مشاعرهم
الزائفة ولكن لا يمكن ان استمر بالخوف
لا يمكن يستمر الحال هذا نحن
نسير الى الاماام باختيارنا
قربت جوري منها بخبث ونطقت :
اووو ياقوت لايكون اختي الحلوه
زعلت رفعت عيونها ياقوت
وطنشتها ودخلت غرفتها
جميله بقرف نطقت: المهم من
هذا كله بروح بيت خالي ودي اشوف بدر
جوري بقهر :بدر ها اعقلي
ياجميله وتركي الجنان هذا لو
سمعت أمي شي من خرابيطك
ماراح ينور عليك صبح ومساء

بيت عبد العزيز
سلطان فتح الباب ببتسامه ونطق: فهده
قومي جهزي القهوة وشاي صقر بيجي يالله فزي

ابتسمت فهده وهي تشد
خطواتها للمطبخ:أبشر
رفعت الدله ببتسامه وهي تفكر بحبها اللي
من الصغر صقر حب حياتها بس صقر
رافض العادات وتقاليدنا الي نفتخر فيها
حنا ززززفرت وهي تناظر لجوالها الي
يرن بسم ياقوت رفعت الجوال ونطقت
بحب :حيا هصوت اوووو صوتك مو بحلو
سوها فيك الأخوات ياقوت ياقوت خافي
الله في نفسك انتي ماعطيتهم اكبر من
حجمهم خواتك تسلاب وأنتي معهم
أتاها صوت ياقوت
ياقوت بتعب وحزن: ماعليه المهم
من هذا كله تعالي ودي اشوفك لنا
اكثر من أسبوع من بعض انتي متخيله
ضحكت فهده ونطقت بحب : هذي
الإجازة وأنتي عارفه قوانين جدي غريبه
المهم تعالي عندي انتي مش
انا لانو انتي عارفه الوضع
ياقوت يضحكه ناعمه أردفت امممم
صقر أكيد جاي وأنتي تضبطي القهوة لعيونه هههه

ضحكت بحب فهده ونطقت بحيا وحزن : اممم انتي عارفه جدي يبيني لصقر وصقر على كلام سلطان رافض هذي العادات علي قوله
ياقوت بعقلانيه: تصدقي الوحيد ال به عقل من عيال عمك هو صادق انتي ليه تحبو هالعادات الغريبه لازم يكون الولد لبنت عمه ياعمي خلاص ماتو ال يمشو علي العادات الخرفية
ضحكت فهده ونطقت ؛ وأنا كبرت على العادات وبصراحه انا مؤيده لها ليه وين البنت تبيها تروح لواحد مايخاف الله
ضحكت ياقوت بقهر :أصابعك مش سوا حتي عيال عمك في شين وفي زين منهم وقفو هل خرفات جدك هذا الحمدالله انو مو جدي ولا له صله فيني ولا كان زيكم أخذ من عاداتكم الغريبه العجيبة
ابتسم بخبث واردفت فهده : اممممم عبدالعزيز
ضحكت ياقوت واردفت بحب :والله عبدالعزيز زي اخوي يشهد الله ماشوفه ال كذا يخاف عليه بحسبت خواته ويعاملني نفسهم ليتهم خواته اخذو من عقله لو شوي
بيت عبد الرحمن

حور :اوووس اوووس تسمعي أكيد صقر ومواله ال مايخلص

كادي بضحكه هاديه : هذا ذياب ورعد كالعاده مضاربه عشان المباره وصقر طلع مدري وين راح وبنهايه بنكسر رأسه وبيتزوج فهده
حور بقهر :والله صقر صادق إيش العادات الغريبه الزفت هذي تصدقي انا زي اخوي ماراح

بقهر :والله صقر صادق إيش العادات الغريبه الزفت هذي تصدقي انا زي اخوي ماراح اتزوج من عيال عمي راح اتزوج شاعر
كادي ببتسامه أردفت: حلمك بعيد فزي خلينا نخلص القهوة لجدي قال شاعر قال
نروح فله عبد العزيز
ابتسمت فهده وهي تبي تتكلم بس سلطان قطع عليها بستعجال

خلاص لاتسوي القهوة رايحين بيت عمتي سلام

بيت ساميه

رفع نظره عبد العزيز بهدوء واردف :مدري ايش أقولك وبعدين إيش فيها بنت الخال
صقر كضم شفايف بقهر ونطق: والله مابه شي بس انا مابي من العايله افهموني ليه انتم تحاولون تتمسكون بهدي العادات الغريبه أنت مبسوط لم قلك جدي فلانه لك اوووو صح لس ماقد جاء القرار تبع صقر لك

عبدالعزيز ببتسامه اردف :طيب اهد الحين بيجي سلطان وأنت شاب لاتجيب العيد قباله

صقر رفع نظره لولد عمته بحزن يتمنا عنده نفس برود عبد العزيز ونفس سلطان الا مباله تبعه ونفس فهد الهبل ال ماهمه شي هو يتمنا يختار شريكة حياته بنفسه مايبي بنت عمه ولا بنت عمته مش قصور فيهم لا يبي يختار بنفسه اهو ال راح يعيش معها لا هو الرجل الشرقي الذي لايقبل بنت عمه تطلع من بيته لرجل غريب كلام باهت ناقص اي عصر حنا الآمر نفسه ياصقر الضمير التقليدي لدا الشيبان بنت عمك تروح رجال الغريب لا مووو كفو لها لا بناتنا مايطلعو برا ااااخ اااخ ياجدي كرهت نفسي وأنا رافض الزواج كله عشان ماخذ بنت عمي واظلمها معي انا مابيها كيف اخذها اي عادات هذي ال حرمتني من أحلامي ٤سنوات وأنا كل يوم اعطيهم الكذب ان مابي اتزوج وأنا كله عشان مأخذ بنت عمي انا رجل خارج من العادات والتقاليد المزعجه التي تلازمنا ولي أسباب انا رجل شرقي سعودي لارضا بهذا الخرافية ولكن انا ياجدي صقر املك قوه لهذي العادات المزيفة اسف ياجدي لحظة أتيه ويصعب وصفك بعدها حملت كل تناقضات التي يصعب على كل إنسان بحملها ولا اريد قراءة مافي عقولهم لااريد قراءة عاداتهم الي يفتخرو فيها ولااريد اركض خلفهم لم اكن ابد مؤيد لعادات قتلت أحلامنا وآمالنا وحياتنا انا مستغرب من تفكيرهم التعيس حنا نعيش حياة علينا نتفق عليها وأنا صقر من طبعي الصريح ان رافض هالعادات الغريبه المجنونه المثيرة لشفقة
ومن صعب عليه انا اتحكم في عقل جدي وفي لعبة العادات والتقاليد المزعجة التي باتتت تزعجني وعليه إقناعه لأخرج من هذه الخطبة دون خساره لاحد ابعد تفكيره وهو يبتسم من دخول سلطان
إن الإنسان في حريته هو أقوى بكثير مما لو كان مكبلآ بالعادات والتقاليد

جميله بخبث أردفت:افتحي الباب ياقوت
فتحت الباب وماناظرت فيها
جميله أردفت بضحكه:خلاص ياجبانه هذا كله زعل وبعدين دعابه بسيطه وقفزت علي ياقوت وحضنته ونطقت :تكفين ياقوت ودي اروح ليالي تكفين ابي أشوفها اشتقت لها وامي رافضه وبعدين كلنا فلتنا سوا مدري ليه يرفضو نروح عندهم
ياقوت رفعت حاجب بحزن هي قلبها رهيف وبذات مع خواتها ماتقدر تقول لهم لا عارفه انهم نذلات بس ماتقدر ترفض لهم طلب أردفت بحزن؛اي بعد ال صار فيني بسببك وبسبب اختك جايه تبين الواسطة عشان تروحي عند بنت خالك
حركت رأسها جميله وهي تبوووس ياقوت بقوووه ممما خل ياقوت تدفها بقرف
الجد صقر واقف يناظر بعياله ونطق بشراسه
ابو صقر والحل مع ولدك مو معديها علي خير
بلع العافيه ابو صقر وهو يناظر لأخوه يبيه يتكلم بس ابو سلطان ساكت اردف بخفوت : يبه ال تبيه راح يصير
ابو سلطان بهدوء اردف :والولد مايبي بنتي يبه واضح يبه تكفي لاعاد تهين بنتي تكفي مابي ادخل بمشاحنات عشان هذي الزواجه
صرخ الجد صقر بغضب :أقطع سالفه ياعبدالعزيز
ابو سلطان وقف بغضب وهو يشد خطواته لبرا
ابو صقر ناظر لابوه ببتسامه خوف
صقر وهو يدخل الفله بس ضربت كتفه بكتف عمه خلاه يتراجع وهو يحاول يوقف عمه ال واضح العصبية فيه اردف بخفوت: عسي خير ياعم

ناظر ابو سلطان لصقر بحزن هالولد يبيه والله لبنته ويسعد عينها ال بتاخد صقر رجال كفو يخاف الله في أهله وجماعته بس صقر نفسي كنت رافض عاداتي الغريبه بس أبوي جبرني علي بنت عمي واخذتها وصقر مايبي هالعادات وأنا بوقف معه لو علي حساب نفسي الي ماقدرت أوصل له انا راح يوصل له صقر اردف بغصه: كالعاده جدك أنت تعرف مستحيل اجي عند جدك ال يطلعني من طوري
ابتسم بحزن صقر لعمه وباس رأسه واردف بغصه: اسف
ابتسم ابو سلطان بحب :ليه تتاسف أنت الوحيد ال بك عقل والباقي طايرن بالهواء
ابتسم صقر وهو يشوف عمه يتركه شد خطواته لداخل الفله ببتسامه مريحه
بيت عبدالعزيز
كانو يشوووو اثنيتهم ويضحكو علي اخر كارثه لهم ابتسم بضحكه فهد ونطق :بدر أنت خبل وربي خرقت ابوها سياره ضررربته ريوس وحطيت رجل أنت لو تشوف شكل اخوياني وربي سويتها فيهم تغديت فيهم قبل مايتعشو فيني
وقف بدر وهو ينطق:اصه اصه أبوي جاء وقف بدر وفهد وهو يبوس راس ابو سلطان

ساميه تناظر لياقوت ولجميلة ابتسمت وهي تقرب منهم وصرخت :اذلفي انتي وهي داخل
فزوووو البنات ركض لغرفتهم
جوري بضحكه وهي تسمع ضحكهم نطقت عند الباب :انتي هي خبال بتروحو عند عمي ذا الوقت ساعه عشر اللليل
مدت بوزها جميله بحزن
ياقوت ناظرت فيهم ونطقت بغباء :جميلة قالت تبي تروح تشوف ليالي

رفعت حاجبها جوري بقهر وصرخت علي ياقوت ال أبعدت اميال :وأنتي طاوعتيها بالهبله يالمجنونه صدق عقلك عقل صخله اذلفي عن وجهي وأنتي تعالي سحبت ايد اختها وهي تتكلم بهمس :لوين بتوصلي ياجميله تروحي لياقوت عشان تشوفي بدر وربي أمي ماراح ترحمك وهذيك الغبيه مطاوعتك بس خبله إيش عرفها بخبالك
صرخت جميله بغضب :ابعددددي
ياقوت وهي تناظر فيهم وتحاول تسمع همسهم أردفت بخفوت: ويش يقولو هذولا أف اف وأتي ياقوت اي احد يجي لك ويبوسك
تقولي خلاص تم كشت على نفسها بقهر وهي تدخل غرفتها
فتح عيونه على صوت اخوانه ورفع نظره لهم ونطق بصوت نايم: وين اليوم الجمعة
فهد ببتسامه:البر جدي قال العايله كلها بتطلع يعني تطعيسسسس وهو يحرك ايده كأنه يسوق
صقر فطس في الفرش بقهر اليوم يوم مميز عنده يحب يروح المكتبة ويقرا كتاب مادامه ويكند بس جده له أساليب تأفف وهو يوقف ويشد خطواته لدورة المياه
من أين ورثنا هذا البؤس سلطناه على أنفسنا بأنفسنا ثم نمنا داخل السعادات الكاذبة قريري العيون ومنتشين بأوهامنا وإخفاقاتنا الدفينة.
بسياره رعد
ااااف اااف ليه ماجابو ليالي ليه ليه ليه
كادي بنزعاج من موال اختها :حور جاني صداع خلاص
حور بزعل نطقت:رعووودي حبيبي قلبي بالله أوقف وخلوهم ينزلو ويجيبو لي ليالي
رعد بفهاوه: مين رعودي

حور بضحكه؛أنت
رعد بنهاره: اجل لا
حور بقهر : اوووف اوووف
رعد بهدوء :بنت حور اسمعي اسمعي
حور وهي ترفع عيونها وتنطق بخبال:اسمع اسمع هات هات بسرعه
ضحك رعد وهو ينطق:قلت اسمعي مو تناظري
حور بقهر : يالله يالله إيش سويت في حياتي عشان يجيني رعد
كادي ببتسامه : أمي داعي لتس

حور بقهر وهي تتحلطم عليهم
بسياره سلطان
تكفون الله يخليكم جيبو لي قلبي
بدر ببتسامه :قلبي انا
سلطان بضحكه اردف : خل خوانها يسمعون فيك قلبك هذا يطير من محله

بدر لف لأخته : اقسم بالله ان احبك
ليالي بضحكه: المشكلة ماتدري وين الله حاطك البنت نفس اخوها تكرره عادات هذي يعني ريح بالك. ماراح تفكر فيك
بدر ضرب بصدر : وأنا ابو فهد لاوالله ان ابيها وشاريها وبصوت حزين مضحك ووأحبها
ضحك كل ال بسياره على اخر كلمه قالها بطريقه مضحكه
سلطان ببتسامه :خل أبوي يسمعك ان ماكسر رأسك قرب من محطه اردف: بنعبي بنزين راح أوقف اسرع بسياره وهو يدخل المحطة وويوقف بعدها وقف رعد وراه ننزل بسرعه بدر وهو يتمالح بقذلته هنا تعال شوفو حور وفهده فطسو ضحك على شكل بدر وهو يتميلح يبيها تشوفه
هنا تعال شوفو حور وفهده فطسو ضحك على شكل بدر وهو يتميلح يبيها تشوفه
بدر وهو واقف عند سياره ولد عمه ببتسامه ويسرق نظرات
ابتسمت كادي من نزل من سياره وسلم على اخوها
حور بضحكه: الحب وصل اشوفك على الصامت
كادي ببتسامه حب أردفت : سلطان
حور بضحكه : اي هو وشوفي المغزلجي بدرين

ياقوت كانت تناظر لعمتها ال تصرخ على جميله ال تبي تروح عند ليالي ابتسمت ونطقت بعقلها: لو عبدالعزيز هنا مانزل البقاله ماكانت نطقت تحاول بأمها رفعت عيونها لفتحت الباب ودخلت عبدالعزيز بسياره ابتسمت وضحكتها طلعت علي شكل جميله ال صمتتت علي طول
قربت جوري بضحكه لياقوت : اتحدها تنطق
ياقوت ببتسامه :انا أشوفها عقلت فجأة جوري أسالك
زمت شفايفها جوري ونطقت :قولي قولي إيش معك
ياقوت :انا اشوف العلاقة بين ليالي وحور عميقه بس جميله احسها تحاول تدخل ليالي وليالي احسها عاتي جدا معها

قربت جوري منها ونطقت يضحكه :لانك طول عمرك غبيه ماراح تفهمي
ياقوت بزعل :شكرا
ضحكت جوري ونطقت: شفتي وهذا اول دليل انك غبيه وتزعلي علي طول أردفت بخفوت وهمس: يااختي الحلوه جميله عينها علي بدرين المغزلجي مدري ايش عجبها فيه
ياقوت فتحت عيونها علي وسعهم ونطقت : جوري هذا كلام كبيره والله أمي لو درت راح تقتلها
جوري بهدوء بال أردفت: وأنا ويش اسوي عيوني عليها وغلط منها راح تدفع ثمنها عيالنا مايحبو البنت الخفيفه والله لو دري بدر بنفسه راح يقتلها هذا الأشياء الي ببال اختي صمتتت وهي ماعندها كلام ينقال
رفعت عيونها ياقوت لجميله وناظرت لعبدالعزيز ال تحرك له عشر دقايق زمت شفايفها بقهر من تهور اختها ومصيبه هذي ال تفكر فيه
صقر مأخذ ابوه وأمه وجده
الجد صقر ببتسامه: صقر يبه اخذتو الذبيحة
صقر بهدوء نطق: هالله هالله كل شي جاهز يبه

ابتسم الجد صقر ورفع ايده وطبطب علي كتف صقر واردف: والله انك امير بس تفكيرك هذا لازم يبعد عشان تصير رجال كفوووو

ابتسم صقر ببرود واردف: اتوقع طالعين ياجدي نغير جوا ماننكد علي بعض

الجد صقر ناظر في ولده ونطق بقهر: ابي اعرف هالولد طالع لمين
عبدالرحمن بصوت واطئ :لك
ابتسم صقر علي ابوه وضحكت أمه

ابتسم صقر علي ابوه وضحكت أمه
وصل الجماعة البر وضبطو جلستهم وكشتتهم والمخيمات كمان وجهزووو الذبائح
قربت فهده من ياقوت وهي تحضنها بحب :وحشتيني ياروحي
ابتسمت ياقوت وهي تلمه بقوه
صرخت ليالي :ابعدوووو عن طريقهم الحبايب وصلووو
ضحكت حووور وهي تدف فهده وتحضن ياقوت واردفت :احبششش

كادي قربت منهم وهي تبوس البنات ونطقت :والله لو يشوفنا يقول لنا سنه من بعض ماكنه قبل أسبوع مقابلين بعض
ياقوت ببتسامه وهي تقرب من ام سلطان وأم صقر وتبوس رأسهم بحب
ام سلطان بحب :وين وأمك يمه

ياقوت بخجل: مع عبدالعزيز الحين بتجي
ابتسمت ام صقر وهي تبوس ياقوت : حي هالشوفة ال ساحبتن علينا وينك يمه

ياقوت بحب لهذي العايله الجميلة أردفت: موجوده يمه بس تعرفي مشاغل
جوري دخلت بنصهم: يعني الحب لاخبله هذي وأنا لا
جميله دفت جوري ؛وأنا كمان
حور دفت جميله :وأنا
ليالي بضحكه: اصه اصه انتي وهي تعالو حبايبي ألمكم لحضني ياقوت هنا اغسلو ايديكم ماخذتن الحب كله الله يجبر بخاطرنا وبس والله
كادي ببتسامه :جت العياره الثاني ابعدي انتي وهي قربت كادي تسلم عليهم وجلسو كلهم بالجلسة واجواء العصر الحلوه
ما أجمل الإبتسامة التي تغمر الوجوه.. جميلة هي اللّمة بين الاحباب بمكانٍ واحد وسعادة مشتركة,مع وجود الجميع حولنا تغمر الوجوه ابتسامة تجذب الغرباء …
تُظهر التماسك والاطمئنان , فالكل يعيش لحظات سعيدة منسوجة بالحان الحب والامان. فتتغلغل بيننا نسمات من الثبات تدغدخ وجوهنا وتشعرنا بالسعادة الحقيقية التي لا يشعر بها الفرد إلا وهم حوله ,حين يكون الجو منسوج بعبير من السعادة و الفرح.
تقترب القلوب من بعضها وتعطينا رونقا من الامل , فالعائلة الموسعة إن تقربت اصبحت اكثر ثباتاً لِما في المستقبل .
وجودنا في مجموعة هذا اكثر ثباتاً وقوة.. حيث يكون الفرد خارجها هشاً ضعيفا ضائعاً بين حبال الاوهام .
” اللمة الحلوة ” ان نكون جميعاً يداً واحدة تجتمع على الخير ولا تفوه الا بالحق.. أٌسوة واحدة تثبت حلقاتنا ذكرياتنا الجميلة .. فترافقنا تلك اللمات على مضي السنين ,,فنكون وحدنا من عشنا لحظاتٍ كُتبت في دفتر الذاكرة .
نتبادل الحكايات المليئة بالسرور الذي ينعكس على تلك الوجوه الضاحكة ..
ترفأ العيون وتتلألأ كأنها نجوم تزيّن السماء..
بل بدر ساطع ينير سماء الليل في كل مساء..
سكون يبدعُ فهنا حديثٍ وهناك نداء..
ليس هناك فرق إن حل الصيف او شتاء
فما دامت اللمة موجودة ..لا زال يستمر اللقاء..
ولا بد من وجود نور يضاء
في كل عتمةٍ وكل جفاء
فما دامت هناك لمة .. هناك انتماء
تعطينا الامان ونقدم لهم الولاء
فنحصد منهم الوفاء


انروني بتعليقاتكم الجميله روايتي
بين العادات والتقاليد هنا ياقوت 💜




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 13-11-20 الساعة 04:36 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-11-20, 04:39 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





الجزء 2

بين العادات والتقاليد هنا ياقوت

الكتمان مؤذي والسكوت لن يغير شي

أردفت ليالي بحب :بنات ودي أقول قصيده
ابتسم حور ونطقت قولي جعل مااحد يقول غيرك ياقلبي
ليالي أردفت بمستحه: خلاص استحيت وكنسلت
ضحكو البنات علي خبال اثنتين
وقفت ياقوت وفهده وكادي تركو البنات وهما يمشووووو بالبر ودهم يتهبهبو علي قولهم
أردفت كادي بحب :الأجواء رايقه زين جدي حط هالفكره الحلوه
فهده :اممممم شوفي شباب يذبحو الذبيحه
ياقوت أردفت ببتسامه:عبدالعزيز يذبح عشانه الكبير
ابتسمت فهده :امممم كمان صقر شوفيه

ضحكت كادي ونطقت لياقوت: ضروري تدخل صقر
ياقوت هنا فطسسست ضحك علي شكل كادي :هههههههههههههههه

فهده بقهر أردفت ؛اقلبو وجيهكم حمارات
كادي ضحكت ونطقت: نمزح يابنت لأتبكي علينا
عائلتي وطن وأنا من دونهم غربة

صرخ صقر علي فهد وبدر :بدرين من يوم جيت وأنت تسحب هالقذله ال كأنها قذلت قرد
بدر تأفف ونطق بهمس لفهد: اخوك هذا جاب لي الغثه

فهد ببتسامه اردف: روح روح روح رفع ايده ونطق:عاشووووو
بدر وقف وطق رقبه مع فهد ال سماعات باذانه وبدر معه بالهواء
عبدالعزيز بتعب اردف : خذ العقال وراهم شوف رقص ولا حولنا
سلطان وهو يرفع الرز بينزله بتنور هو الحم
رعد اردف ؛ماتبون مساعده صح
صقر بقهر قضم شفايفه واردف من بين سنونه :يارب يارب راح يجيني ضغط من هذا البارد رعد ح تعال تعال
قرب رعد من سلطان وهو يساعده ولا التفت لصقر

ضحك عبد العزيز علي رعد وهو يساعد سلطان وساكت رفع نظره للبنات الثلاث ال يمشو قلبه فززززز هنا يعرفها ويعرفها عن ميه بنت حبها بس ماكتبت له كتبت لشخص ثاني نزل رأسه وهو يسحب الي بيده الان يحس
الحب واللهفة
والغيرة القاتله
ولوعة الفراق
وقهر الحب
صخب العواطف ال متراكمة بقلبي والتي سبقت وامتلكت هذي البنت بقلبه وتربعت ولكن ياعبدالعزيز الطريق لها مستحيل ويصعب عليه الوصول لها انا الرجل شيم الحظ وينتابني هاجسها بين زخات العاطفة وأنا الرجل الذي يبحث عن سراب وعابرة تمر بحياته دون ان تلتفت له تمنيت انها لي وملكي ومملكتي واملاكي وممتلكاتي
بدر وقف وهو يتحرك لخيته ويقرب من البنات ناده بسم فهده
رفعت عيونها وهي تبعد عن البنات وتقرب منه وتنطق :هلا بدر امر
بدر بهدوء اردف : ابي قهوه راسي يفتر تكفين الحقي فيني بدله

ضحكت فهده بصوت واطئ ونطقت :أبشر الحين شدت خطواتها للبنات وهي تسحبهم معها
ودي اجاريك بالحب الحضاري :
بس أجيب العيد بعرق ألبداوه

ليالي :امممم صدق
جميله يضحكه :والله مآكذب
حور بقرف أردفت :اصه اصه ماااحد سمعك انتي خبله تنطي شايفه نفسك رجال
جميله رفعت حاجبها ونطقت :شوف مين يتكلم

حور بتنطق بس دخول البنات قطع حديثه صمتت وهي تناظر لفهده تسحب الدله فزززت وهي تأخذ الدله منها ونطقت:خير بالأخت الرأس مافتر
فهده ضحكت :بدر يبي الدله رأسه يفترا علي قولس

زفت شفايفها بقرف وهذا مافات فهده رفعت الدله وهي تعطي فهده ورجعت مكانها بصمت
ابتسمت فهده مجامله وهي تسحب الدله منها وتشد خطواتها لبدر مشت حول دقيقه وهي تقرب منهم بس بدر مش موجود أردفت بصوت هاديه ال جالس يلعب بالجوال : السلام عليكم اخبارك ياولد عمتي
عبدالعزيز رفع عيونه لها واردف بهدوء : ياهلا فيك بخير نحمد الله امري
رفعت دله وهي تنزلها بالأرض ونطقت وهي تشد خطواتها :عطا بدر إذا ماعليك قصور
حرك رأسه عبدالعزيز وهو يناظر لصقر ال جايه له ابتسم بغصه ((((الي نبيه عيا البخت لا يجيبه )))) فهده ابتسمت وهي تناظر ال مقبل نزلت رأسه بحيا
صقر ابتسم لعبد العزيز وهو يجلس بجنبه: هووووو وين العقل
عبدالعزيز ببتسامه :موجود العقل
صقر بهدوء اردف: عبدالعزيز ودي انقل لدمام
رفع نظره عبدالعزيز له بصدمه ونطق:تستهبل صح
ابتسم صقر بغصه ونطق:مابي ظغط اكثر من كذا وعلي فكر الرياض والدمام كلها اربع ساعات واقل
ابتسم عبدالعزيز ونطق :يعني يتهرب من جدك

صقر بقهر اردف :أنت عاجبك وضعنا كل ماقال بنت عمك لك خذها انا مستحيل اتزوج فهده فهده أشوفها زي كادي وحور مستحيل اخذها
رفع نظره عبدالعزيز وهو يبلع ريقه من صراحه ولد عمه حاول يتمسك بكل قوته لأنه يعلم أنه ما أن تفلت أعصابه راح يكسر كل شي فيه حين يطلع غضبه لا يفكر مطلقًا اردف من بين سنونه :أقفلها سيره ياصقر
صقر :رفع نظره باستغراب له عبدالعزيز غضب يعني في شي ضايقه اهو يعرفه إذًا عصب هذا صديق عمره اردف بهدوء :قلت شي يزعلك

عبدالعزيز وقف وهو يشد خطواته تارك صقر لان صقر مو بس ولد عمه اخوه ال ماجابته امه وصديق الطفولة وبنهايه بزعل عشان مرأه ابتسم ياهلا الحظه او يأهذي العادات التقاليد ال تكسر الواحد حس بتعب من مشاعره المكبوتة المتبعثرة والتي تمزقه عمره مااحس بضياع واليوم يحس بضياع
كان كان جبارا لايهتز والآن هزته مشاعره مبعثره بقلبه ماذا فعلتي بي ماذا فعل قلبك بقلبي
ماتوقعت بيوم ان قلبي الصلب ستهزه مشاعر مبعثره ولكن هل سستدرك بيوم ان عاشق وقلبي قلب علي هواي ومزاجه ولا عاشقه لولد عمها ال محيره له وأنا ولد عمتها لازم يكون ولد العم ززززفررر بقهر وهو يبعد لوين مايدري
بدر وهو يسحب الخيل ويدخل بالاسطبل وينطق :فهد امش الحين القهوة موجوده
تحرك فهد وبدر وقربو من شباب الكل موجود ماعاد عبدالعزيز نط بدر وهو يسحب الدله من رعد ونطق بخبال :اصب لك انا ابعد هناك راسي
يفترا والله

فهد بضحكه: خبل التفتت لصقر ساكت ماهي بالعاده يجلس هو بدر شوشره قرب منه ونطق :ويش فيك
صقر ناظر لأخوه وقف تارك فهد
رعد بهدوء قرب من سلطان : أقول سلطم ويش فيه صقر وعبدالعزيز مو باعجبني
سلطان رفع كتوفه باستغراب: والله بأخوك علمي علمك مدري ايش فيهم
فهد قرب منهم :يعني مو انا بس ملاحظ
بدر وهو يشرب القهوة ونطق :خليكم منهم ذولا شوي ال هما ضحك علي بعض المهم تبون تطعسون
رعد وسلطان سوا :لا

فهد ببتسامه خبث نطق: نقول للبنات شوف انا اختي خبله اهم شي تطعيس

بدر ببتسامه وبنفسه: ياجعلني فدوتها الخبله ابعد تفكيره ونطق : ال عندك عندي يالله رفع الجوال وهو يدق علي خواته
عند البنات
رفعت الجوال كادي :هل فهد هل حبيبي
فهد ببتسامه خبث اردف:حبيبي مره وحده أقول ياابو قرنين ماتبون تطعسو ودنا نعطس ونبيكم معنا شفتي كيف قلبي رهيف ابي خواتي بتنفسو بالهواء النقي
كادي بضحكه: والله ودكم ترجو عقولنا بطعيس
هنا ليالي وحور نطو سوا بحضن كادي وهو ينطقو :نبي نبي
ابتسم جميلة بحب راح تشوف بدر اخير اخير
رفعت حاجبها جوري لأختها وضحكتها ال ارتسمت تأففت وهي ماهي عارفه إيش تسوي معها مراهقه متأخره اف اف
اردفت بخبث ليالي :كادي يالله فزي معنا الحب جالس هناك ماتبي نظره
ضحك البنات علي شكل كادي وهي تأخذ كوب الموي وترميه علي ليالي
كادي بقهر :مفسوخه الحيا

كادي طنشت ونطقت اردفت: انا وياقوت وفهده ماراح نروح تبون تروحو الله معكم
ضحكت جوري واردفت: انا وجميلة ماراح نروح

نطت جميله وتتحدرت علي ليالي وصرخت: بأروح معهم

صرخت ليالي :لأبارك الله فيك مااحد براحي قاعدي يالخبله

حور ضحكت ونطقت :مااحد برايح يازينه حنا رايحين لو معنا الحلوات الكبار ممكن بس حنا ثلاث لاوالله نجلس ابرك لنا والله يافهيدين يبي تكه ويلعب ببطني

عند شباب
طلع بدر وفهد يطعسو بعد البنات مارفضو

سلطان ورعد يمم بعض سوالف
عبدالعزيز فوق تله جالس
قرب منه صقر وابتسم وهو يبوس رأسه ونطق: جعل ضيق بعدوينك ويش ال كدر خاطرك ياولد عمتي كلامي ضايقك
عبدالعزيز ابتسم بحب وغصه مريرة لولد خاله مايدري ال بقلبه ومايدري بشعوره ومايدري إيش يرد عليه مافي كلمات توصف حالته مافي كلام يقدر يبرد قلبه فيه انا تعمدت ان انسي مشاعري وحبي ال من طرفي انا و تجاهلت كل شي ونقلت نفسي ال حلك الظلام وماهي ال مشاعر ميته مني وغباء وهدر وعذاب لنفسي ورفضي لزواج بسبب احلام وحب مخفي والآن انا بثلاثين من عمري وأدركت الان لا اثر لك في حياتي توقفت مع نفسي كثير وكل يوم افكر في اقتلاع هل المشاعر والألم ولكنها محاوله فاشله مني ممكن مرات ابالغ في وصف مشاعري لنفسي تنهدددد بصوت مسموع ونطق بهمس : انا متضايق شوي ياصقر اسف إذا كانت ردت فعلي كانت غبيه زمممم شفايفه وهو يقضم بقهررررر وحزن علي حاله وحال ولد خاله غمض عيونه ورجع ظهره بتراب وابتسم من نسمه الهواء ال داعب روحه وغيرت نفسيته فجأه
انا ما ادري عن الناس .. لا حبو وش
يجيهم ولا ادري عن جروح الناس
ولا السهد ف/لياليهم ولكن لو سألتوني
عن اللي في قلبي وعيوني
حرايق حرايق تشعل الأنفاس
شربنا شربنا كلنا من كأس
بصررررخه فززززي يالخبله
جميله طاحت علي حوووور من صرخت ليالي
حور بكتمه نطقت :الله لاوفقك ياليالي كتمت
ماتتت ضحك جوري علي شكل حور وهي متبلطحه وفوقها جميله كأنها وزغ مدعوس
جميله أبعدت عن حور بقهر وهي تنطق فوق ليالي وتضربها صررررخت ليالي وهي تركض وحووور وجميلة وراها
ابتسمت ياقوت علي خبال هذولا البنات وتنهدت بزززفره ونطقت بخوف لفهده: احسني خايفه
رفعت حاجبها باستغراب فهده من كلمة ياقوت بوقت ماله داعي الخوف فيه ضحك وناسه ويش جاب الخوف اردفت : من شنو
ياقوت بغصه :ولد عمي مهاب خايفه منه
تاففت فهده ونطقت بقهر : ويش بيسوي اخر مره قبل شهور كلمه عمتي وفشلته بوصيه عمي وطار ماعاد انشاف خليه يذلف ولاتفكري
قاطعتهم كادي ونطقت؛ يالله يابنات نجهز قبل مايجهز الأكل
وقفت ياقوت وفهده مع كادي مدت كادي أيدها لجوري وقفت جوري معهم
جميله
حور
ليالي
جميله بهدوء اردفت وهي تناظر لبدر وفهد ال يلعبو ومقابلهم سلطان ورعد اردفت بحب وهمي للبنات: بنات حبيتو
التفت البنات لها استغراب
نطقت حور بضحكه: لا وأنتي واضح هايمه يابنت عمتي
ابتسم جميله بحب ونطقت : بصراحه اي
ضحكت ليالي : من تعيس الحظ ههههههه

زمت شفايفها ونطق : بدر
حور بتسرعه : ووووووع
ليالي رفعت عيونها لجميله بذهول بس كلمت حور خلتها تستوعب نطقت بقهر : ويش ال وع

حور بفشله : لا. قصدي واه بس خاننني التعبير اردفت بخجل: الله يسعدش زمت شفايفه وهي ودها تضحك
ليالي بزعل وهي تناظر لآخوها وعلي حبه الغبي يحب وحده ماتحبه وحده تحبه وهو مايدري عن حبها إيش هذا زززفررررت بقهررررر
نروح مكان يبعد اربع ساعات من الرياض
الدمام جنون أفكاره النارية تلتهتم روحه وغضبه من كلام الناس يتصاعد يتحمل اي شي اي شي ولا يمس كلام وشرف عائلته اليوم وصل غضبه وانفعاله لدرجه ضرب ولد الناس وهو يتكلم عن بنت عمه
رفع نظره لابوه بقهر ونطق من بين سنونه : ياقوت بنت عمي عرضي وشرفي تجلس عند زوجة ابوها عشان والله وصيه عمي الوصيه تبلللها زوجة عمي وتشرب مويتها بنت عمي معها رجال وأنا واحد منهم وراح اروح المحكمة وراح اخذها وتجي
تعيش بين أهلها وناسها
رفع نظره ابوه بقهر ونطق :وإذا زوجة عمك رفعت ورقة زوجها وصيته وضربتها بالمحكمة ويش بتسوي
ابتسم بخبث ماكر ونطق بصوته الأجش شديد الخشونة : ابد بنت عمي لي وجاي اطلبها من مره عمي
رفع نظره ابو مهاب لنظرات وكلمات وخبث ولده مهاب له شخصيات متعددده واولها الجنون فهذا لقبه بحد ذاته ولده همه عادات وتقاليده انتهت من زمان من موت أبوي وان البنت لولد عمها وهذا ولدي يأخذ عادات أبوي ال الكل رافضها اخوي ابو ياقوت ضرب بكلام أبوي وطلع برا العايله واخذ ام ياقوت وبعدها زوجة ثانيه ال اخوها صاحب اخوي وزوجه اخته بس كان ابوه رافض بس عمت ياقوت شخصيتها قويه وواجهت ابوها مممكن ابوها كان مقتنع بااخوي وافق لانو مستحيل عائله ال تناسب عائلتنا بسببب خطبه قديمه انتهيت بالفشل ابتسم علي ولده ونطق بقهر : مهاب يايبه بل وجع راس محنا بقدها نواجه عائله ال جدك الله يرحمه راح وانتهت هذي العادات وتقاليد وبعدين بنات واجد ليه رافض ال ياقوت تأخذ
مهاب بشراسه اردف: بنت عمي وراح اخذها يبه
اردف بغصه ابو مهاب : مابي مشاكل
وقف مهاب بشموخ ونطق : بنت عمي لي وراح اروح اخذها

مهاب لشخصيته المرعبة القاسية والملامح التي تتتشد الخشونة اكثر وملامح التي كانت أسباب في شخصيته الشرسه وبحنا ا ليقبل راس ابوه بقامته الطويلة ابتسم ليكشف صف سنونه كامله من نظرات ابوه المتفحصة
عائله ابو مهاب
الأب محمد العمر :٦٠سنه
الأم شيخه العمر ٥٥سنه
مهاب العمر : ٣٠سنه
ايهم العمر :٢٦سنه
أيان العمر : ٢٢سنه
بالبر
بعد ماتعشو اللي دخل الخيمه ينام وال بسياره يلعب بالمسجل وال فوق تله

رفع نظره بدر لحور تحرك أيدينها وتغايض ليالي طيب هو عارف انها ماتحبه ولا دانيه ليه يحبها ززززفررر وهو يشد خطواته يبعد شوي مشي مشي ال طلعت بوجههه جوري بدون ماترفع رأسها شششهق بررررعب :ووووجع ويش معك هنا

جوري بفشله :يوجع العدووو خيرررر خيرررر جاي هنا هذا تبع البنات
بدر بقهر نطق: لا مادري والله انو تبعكم لو دريت ماقربت صوبه
تافففت جوري وهي تتمشي تكررررها تحسسس مستفز ومغزلجي قربت من حور وهي تجلس بقهر ونطقت :كرررريه

رفعت عيونها حور باستغراب ونطقت: مين
جوري بقهر : بدرين يعني مين
ضحكت حور بشفاع غليل ونطقت :لأول مره اوافقك الرأي توك تدرين كرييييه من يوم يومه وووه يجيب لي الغثا والقهر وكلها
ضحكت جوري علي تحامق بنت خالها وكلماتها ال واضح القهر فيها يعني مو انا اكرررها بس

مرت يومين من آحلا مايكون علي البنات رجعو الأهل ومرت أيام هاديه جدا
الدمام جلس بقهر وهو يناظر لابوه ونطق: إيش قلت لك ساميه هذي ماهي معديها علي خير بنت عمتي راح اسحبها فوق خشمها وراح امشي لرياض
صرخ ابو مهاب بغضب: محرم لها بتاخذها أنت انهبلت
صرخ مهاب بجنون: اجل جلستها عند عبدالعزيز وبيت مو بيتها وأهل مو أهلها محرمين لها
صمت ابو مهاب وماعند رد اخذ نفس اردف بهدوء : سوا ال ايش برأسك انا تعبت منك والله
بالرياض
ابتسمت ياقوت وهي تنطق لجوري: اي بيجون اليوم يسهرو كادي وفهده بس
جوري بخبث اردفت :قولي لكادي لتمر من بيت الحب وتناظر
ضحكت ياقوت علي جوري الخبيثة :وربي انتي تحفه
لااحد يعلم عن مايدور حوله
الكل يخفي مشاعره خلف جرحا
وخيبة ما مشاعر واقنعه مخفيه
بعد ٤ساعات

ياقوت كانت تمد الكاس لفهده ونطقت : تفضلي
فهده ببتسامه :إيش العقل اليوم هذا
كادي ضحكت ونطقت :شكلها وارها شي

ياقوت زمت شفايفها ببتسامه ونطقت: احم احم جاني عريس وعمتي كلمتني وأنا بصراحه موافقه انتم عارفين مابي ولد عمي
كادي بهدوء :لاتتسرعي بقرارك عشان ولد عمك يمكن ولد عمك هذا ال خايفه منه يكون الأحسن لك
جوري وهي صامته من اول ونطقت من بعد كلام كادي: وهذا الكلام ال قلت لها بس مدري عن ياقوت احسها بترمي نفسها بأقرب باب يندق عشان ماتاخذ ولد عمها هذا مو الحل الأنسب
فهده بتكلم قطع حديثها دخول الشغاله صمتتت وهي تسمع ل

الخدامه :ماما ياقوت هذا رجال يبي انتي
تراجعت ياقوت برعب وهي تنطق :رجال يبيني وين عبدالعزيز عمتي
جوري بهدوء: طلعو السوق وأنتي عارفه
مدت أيدها برجفه ورعب وهي تمد ايدها لفهده ونطقت برعب واضح عليها : يمه يمه وربي مهاب بنات بنات دقو علي عمتي تكفون
رفعت حاجبها فهده ونطقت : ليه الخوف هذا اهدي
كادي بحزن علي حال ياقوت ؛ طيب تطلع له شغاله وتقول لو جت عمتي راح تتفاهم مع اهدي

حركت رأسها برعب وهي اردفت: ماتعرفون هذا مجنون
جوري وهي تزم شفايفها؛ مجنون قليل عليه اخر مره كان بيتضاربو هو عبدالعزيز


ياقوت لمت نفسها برعب من كلمات شغاله : ماما هذا يقول راح يدخل غصب ماما
رفعت عبايتها كادي بعصبيه: الله الله إيش هذا بعدوووو راح أقول له اصبر لم يجي رجال يتفاهمو معك شدت خطواتها. لبرا والبنات كانو يناظرو لها بصمت ورعب فتحت الباب بعد مالبست حجابها وطلعت بس كان في ثنتين حريم رفعت حاجبها وهي تقرب منها تبي تنطق بس الحريم هذولا سحبوها بيدها بقوه وهي صرررررخت بجنووووون
البنات فززززو برعب
يممممه بنت عمي
جوري ضربت بخدودها برعب : ويش صار
ياقوت يرجفه وماحست لنفسها وغمي عليها من الخوف
صار صراخ علي ياقوت وعلي كادي ال سمعو صوت تفحيط السيارة

بسياره ابتسم بخبث وهو يشوف الحريم ال اتفق معهم يأخذوها ركبوها سياره واسرع طالع من البيت ببتسامه خبث اجل ياقوت ماقدر لتس يالخبله هذا انتي بسياره ابتسم ونطق : اهدي اهدي يابنت عمي انتي بيدي امينه

كادي وكانو انكب مويه بارد عليها دخلت بحال صمت مرعبه من صوته الخشن
بعد ساعات طويله
الكل بيت ساميه من رجال لنساء ام كادي بجنون تبكي كان وجهه غريب وتعبيره صعب تفسيرها قضم شفايفه بقهر صقر ونطق: والله لاخلي يدفع ثمن الهمجي
عبدالعزيز بهدوء اردف: اسمعي مني راح نروح انا احاول ادق علي ابوه مايرد
صرخ ابو صقر بجنون : عارف بحقارت ولده كيف يسحب بنتي علي باله بنت عمه وليه مايرد علينا
ابو سلطان حاول يهدا اخوه
بالجههه الثانية
ياقوت كانت تبكي وتناظر لرجال والحريم ال جالسين
قربت منها فهده بحزن: ماعليك بيروحو لها
جوري بحزن نطقت : مو صاير ال كل خير

ليالي اردفت: اي خير يابنات البنت انخطفت

حور ببكي : يعني هما ساكنيين بشرقية ياويل قلبي علي خيتي
صقر وقف بغضب وهو مو عاجبه جلستهم كذا ويدق اردف بجنون: انا راح امشي لدمام وصرخ بقهر اختتتتي مع رجال غريب علي باله مااحد براسه والله صمت وهو يشوف سلطان يوقف ونطق مشينا إذا بتجلسو كذا مو الحل الأنسب يابوي ياعمي انا وصقر راح نروح وقف بدر وفهد وعبدالعزيز والعجائز وقفو
ابتسم الجد ونطق بهدوء : نادي ياقوت ياساميه
رجف قلب ساميه ونطقت : بنتي ماهي برايحه

صرخت ام صقر بغضب ؛ اجل بنتي بحريقه ضاعت بنتي بسببكم وبسبب بنت زوجك
بكت ياقوت بحزن وهي تحضن فهده
ساميه وهي تقرب من ابوها وتجلس عند رجوله : يبه بنتي ماهي برايحه وصيته يبه وصيته
صقر بجنون صرخ : عمه اختي ضاعت بسبب بنت زوجك راح تروح معنا وراح ترجع كادي
حركت رأسها ساميه بجنون وهي تناظر لابوها إلى نطق بهدوء وهو يشد خطواته ينتظرهم برا : نادي بنت زوجك سكت لك واجد ياساميه بس بنت ولدي ماتطيح بلعبه قذره يلعبوها أهل
بنت زوجك

اقوت تراجعت برعب من على درج ال كانو جالسين هي وبنات تعرف هشايب لو قال كلمه تتنفذ
فهده قربت منها وبكت على حال هالمسكينه وعلى بنت عمها الثانيه ال راحت مع رجال غريب ولا يعرفو اي شي عنها
طلع صقر ورجال كلهم معه ومن ضمنهم الجد صقر اردف الجد : انا وصقر راح نروح الكل يرجع
قرب بجنون ابو صقر وهو ضايق فيه الوسيعه: يبه هذي بنتي بنتي
رفع نظره الجد صقر : بترجع اليوم بترجع قول لساميه تطلع البنت ولا والله مايصير خير
بدمام
الوصول
بعد اربع ساعات وعليها
ابتسم مهاب بنتصار واردف لابوه: جبتها ولا لا واليوم راح نملك عليها رفع نظره مهاب بعد مالحريم دخلوها وهي تصرخ بيدينهم

حرك رأسه ابو مهاب وهو يوقف ونطق بحزن : يبه ياقوت
بجنون وخوف يندب قلبها هذا الشخص خطفني وين انا وين وين صررررخت وبكي وجنون :انا ماني ياقوت

رفع نظره مهاب بضحكه اردف :اعقلي ياقوت اعقلي
صرخت بقهر وبكي:والله ماني يياقوت التفت بصدمه لابوه والبنت هذي ال تقول ماهي بنت عمه اجل راح الرياض لأجل بنت عمه ياخذها وبنهايه ماتطلع بنت عمه ضحك بسخريه وجنون لا لا مستحيل : اردف بهمس قاتل ياقووووت

صرخت كادي بجنون وهي تدف الحريم هذولا: ماني بياقوت أنت ماتفهم انا بنت اخو عمتي ساميه
تراجع بصدمه وذهول وهو يناظر لابوه
رفع ايده على رأسه بجنون ابو مهاب ونطق : حسبي الله على شيطانك من ولد ناوي تقتلني بنهايه عمري هذا إذا ماكان جدها بالخط أنت رميت نفسك للهلاك أنت حطيت راسك ب مين الجد صقر ال

كادي بنفس مرتجفه اردفت ؛لاتقولو ان انا بدمام
ابو مهاب صرخ وهو ينادي على بنته : أيان أيان يايبه

نزلت أيان وهي تناظر فيهم اكيد ياقوت نزلت بسرعه وهي تسحبها وتقول لها تعالي الغرفه أخذت كادي ال تصرخ وتبكي تبي أهلها
نزل جسمه كله مهاب على الكنب ونطق بخبث : حلو بنتهم عندنا
ابو مهاب بجنون :سبع وسبعين اتصال ومارديت عليهم ويش أقول لهم قول
ابتسم مهاب بخبث واردف: الملكه راح تصير اليوم وعلى بنت عمي ياقوت رفع سماعه على زوجه عمه واردف بعد ماجاء صوتها : تبين بنت اخوك بنت عمي تجي يازوجة عمي
صرخت بقهر ساميه بس مهاب قفل الجوال بوجههه
ابو مهاب بغصه :أنت لوين بتوصلنا ابي اعرف
بالغرفة
تحس أنها تنفصل عن ذاتهاماعاد يهمها شيء
فهي تحس أنها توشك على مغادرة الحياة
كانت تبكي بقهر ويش صار معي انا لين الان ماني مستوعبه

أيان بذهول : ماني عارفه شنو اقول اسمك شنو

حركت رأسها كادي بغصه : كادي
أيان بصدمه اردفت : ياويل قلبي على بنت عمي ضاعت ضاعت


كادي بغصه :بنت عمك ماعليه شي انا ال هنا ماكليتها زق اي جنون وصلت له الرجال هذا خطفني خطفني عارفه شنو سحبوني من بيت عمتي لهنا
ايان ناظرت فيها بحزن وهي ماعندها رد
قريبن من بيت ابو مهاب بالخط
صقر أخذ نفس وهو يحاول يهدي اعصابه بجنون :يبه الهرج طلع الناس كلها تتكلم الله ياخذها
الجد صقر بهدوء : اكيد بيطلع ساحبها من البيت رجال غريب اكيد الهرج بيجي لأختك التفت الجد لياقوت ال تبكي بصمت ونطق :بس وحده بوحده ياصقر عندنا بنتهم
رفعت أيديها لنفسها وبكت تكره هذا الشايب من زمان والحين زاد كررررها له أمي ساميه ماقدرت توقف بوجههه ركضت لغرفتها تبكي وأنا طلعت عشان كادي كادي ماتستاهل
وماهي ساعات ال وصلت رفعت نظرها لهم وهي تنطق برجفه: انا مابي اتزوج مهاب
رفع نظره صقر بقهر :وكل هذا من راسش لو انتي رحتي لعمك ماكان اختي تبهدلت بسببك
الجد صقر صمت وهو يزفففررر وينزل من سياره ويحرك ايده لياقوت يعني انزلي
نزلت برجفه وخوف ورهبه تكررره مهاب ووتكرررره هالعادات المزيفة ال يفرضها عل الكل كتمت قهر وهي تشد خطواتها بس وقفت من وقوف عمها ال واقف بالحوش ومهاب ال يبتسم بنتصار بلعت ريقها بقهر وهي تناظر لشايب
ابو مهاب بعد ماقاله له به رجال يبونك
عرف انهم وصلو طلع وقف بالحوش وولده معه اردف: حيالله من جانه تفضلو والعذر السموح ياابو عبدالرحمن لا قاطعه

الجد صقر اردف بهدوء : ماجيت عشان عذرك
مهاب بمكر اردف : امانتكم بالحفظ وصون بس سلمو لي بنت عمي
صقر ناظر فيه بقهر واردف: والله لو ما الفضيحه كان رميتك يارمه بسجن

مهاب وهو يشد خطواته له ونطق: أكيد الفضيحه لأختك اجل انا بنت عمي ال ساكنه عندكم ويش قالت الناس عنها
صقر بقهر اردف وهو يسحب من ياقته : اقضب لسانك ولا ماراح ينور عليك مسا
الجد صقر بهدوء : صقر
تراجع صقر وهو ينطق : طلع اختي يارمه وهذي بنت عمك هنا
مهاب بخبث نطق : امممم أبشر ولا أقول لك ويش. رأيكم تحظر اليوم ملكتي على بنت عمي

سحب صقر بقهر وهو يبي يضربه بس صوت جده وقفه

الجد صقر بخبث : أكيد بنحضر ملكتك اجل تبينا نطلع وبنت زوج بنتي ماملكت مستحيل تملك عليها وارجع مكاني صح ياابو مهاب
ابو مهاب بغصه : وهذا الكلام السليم تفضلو
صقر بقهر اردف : يبه يبه بطلع لو جلست دقيقه راح اقتله
الجد صقر شد خطواته للمجلس تارك صقر يأكل نفسه بنفسه سحب ايد ابو مهاب واردف بهدوء قاتل وأبو مهاب يعرف هذا الهدوء ماقبل العاصفة
كتب الكتاب
صدمتها لما يحدث أمامها تحاول أن تقف بس رجولها ماقدرت كانت ياقوت تبكي وتحاول تحضننها بس كادي بعالم ثاني كيف جدها يقول كذا كيف ماهي مجبوره تضحي بحياتها عشان كلام الناس اردفت بغصه : جد كلهم يقولو قلبك قاسي كنت أقول لهم لا جدي غير الحين ليه تحاول تثبت كلامهم انا مستحيل أتزوجه هذا خطفني
الجد. صقر بهدوء اردف : وسحبك بين الناس وهو يخطفك ويش بيقولو ويش خطيبة سلطان معها عشيق
رفعت ايدها بشهقه على شفايفه ورجفه سرت بقلبها
بكت ياقوت وهي تطيح عند رجوله: تكفى ياجد تكفي لاتدخل كادي بالموضوع انا سبب وأنا راح أخذ مهاب بس لاترمي كادي بهذي طريقه
الجد صقر ناظر فيها بغصه ونطق : السبب انتي ليه ماتركتي بيت بنتي بعد موت ابوك هذا كله بسبببك وقف وهو يشد خطواته قطع تفكيره الجد صقر
ابتسم مهاب وهو يجلس مقابل لشيخ ومقابل له الجد صقر بس ماعطا أهميه مهاب
ابو مهاب ابتسم على حظ بنت اخوه رافضه ولده والحين تنفذ منه وو ولده يملك على بنت ألد أعداء عائلته
رفع نظره بصدمه مهاب وهو يسمع الاسم مو اسم ياقوت كادي رفع نظره لابوه رفع حاجبه ببرود
فزززز صقر بجنون : يبببببه
الجد صقر اردف : وكمان انت راح تملك على بنت عمه ياقووووت
فز مهاب بقهر وصرخ بغضب عارم :مابي ال بنت عمي
رفع ايده الجد صقر بشراسه وهو ظاغط على سنونه الكل وقف بجنون اردف : ويوم انك تبيها تجي زي رجال وتخطبها مو تخطفها لا وكمان خطفت بنتي خليت الكل يتكلم بعرضي ياولد ابوووووووووووك اقضب لسانك يارررررمه وووووقع ولا والله مايصيررررر خير لك ولعائلتك
تراجع بذهووول مهاب وهو يناظر بأبوه
ابو مهاب سحب أيد مهاب بهدوء يبيه يهدا

صقر بجنون اردف : يبه
رفع ايده ونطق : ملك ياشيخ لمهاب علي كادي وياقوت علي صقرررر كذا تنتهي سالفه

مشاعر متراكمة تصطرع في أعماقها
وجع وقهر وخيبة ومن المؤكد كثير من الألم المتزايد الذي جثم على صدرها
الان خلفها جدها ليأخذ لها بحقها ولكن صدمها
ولم تكن حتى تتوقع أبدا أن هذا الرد الحاد الموجع منه كلهم قالو قاسي قاسي بس كانت ترفض كلامهم رفعت عيونها لاياقوت وحضنته وبكت بين أيديها
واقف عند سياره بعد طلوع شيخ ونطق : ابو مهاب ناد بنتي وزوجة ولدي
مهاب ناظر فيه بقهر يبي اي شي ويبرد قلبه بهشايب ماتوقع ان بهذي ألقوه لأول مره يتنازل من كبرياء بسببه اردف : العفو بنتك ال هي زوجتي
صقر بضحكه وهو يقرب منه اردف : اقطعها سيره
مهاب قرب من صقر اكثر واردف بشراسه : ماراح تطلع زوجتي بس مااحس بنفسه ال هو بالأرض وصقر يرفش فوقه وقوه بكسات حاول يبعد صقر بس صقر هنا فقد كل حواسه ومااحد حس بشي كان يسمع صراخ الشياب بس خلاص ماسكن نفسه من اول ويبي تكه وينهيه
كانت تسمع صراخ رجال وهي ساكته دمعه نزلت منها ناظرت فيها ال لبست عبايتها وبتطلع
صارت روح بدون جسد كيف حكمو عليها ليتها وافقت علي مهاب ولا هذا المصيبة كيف ترجع وبأي وجهه مرررت أصابعها علي شعرها كل المشاعر المكبوتة بتثور بأعماقها كالبراكين تشتعل لتخرق الجبال لتخزن بروحه من عبق كلماتها كيف تواجها وكيف تذهب لها وكانت اخر كلامها وعشقها له حمل ثقيل بالأسي علي حالها وتبقي الان ممزقه الروح ومعلقه بين نارين نار صديقتها وأختها ال ماجابتها أمها وحزن وخوف من ردت فعلها وحزن علي حالها صرررررخت بجنووووون يالله يالله خذذذذ روووووحي ركضت وهي كانت بتطلع بس صراخ ياقوت رجعتها حضنتها بجنوووون :ياقوووووت ياعمري لا لا هذا مكتوب لنا ياوخيتي اهدي اهدي انا شفتي ويش سويت بغيت أنهبل بس قولي الحمدالله الخيره ياوخيتي فيما اختارو الله لنا يالله الحين امشي معي
فززززت برعب ياقوت وهي تنطق انا مستحيل اروح الرياض مستحيل كيف أحط وجهي بوجهه وأنا أخذت احلامه وسعادتها و حبيبها وخطيبها ال الكل يقولو صقر لفهده انا كسرت أحلامها كيف ياكادي اقابلها انتي تعرفي فهده تحب اخوك بجنون وبكل سهوله يصير زوجي لا لا انا ماعندي الجرأه ان اناظر بعيونها
اتباع التقاليد لا يعني أن الأموات أحياء، بل أن الأحياء أموات

برياض بعد رجوع كادي الكل موجود ماغير كادي بالبيت ماجت
بكت ساميه عند رجول ابوه وهي تنطق: ليه يايبه خليت ياقوت هناك بنتي تكره هذيك العايله كيف قوه قلبك ياايبه تكفي يبه جيب بنتي
عبدالعزيز يحاول يسحب أمه ال قطعت نفسها بكي
ساميه متعلقه بياقوت بشكل غير طبيعي
جوري قربت من امها وهي تحاول تسحبها مع عبدالعزيز بس لامجيب
جميله بقهر اردفت : طيب ياجد ملكت علي تبن ولد عمها ليه ماسحببت اختي كيف تتركها هناك الله يعلم إيش يسو فيها
الجد صقر ببرود اردف : كادي ملكت
كل ال بصاله رفع نظره للجد
الجد بعد سكوت ادام ربع ساعه ونطق المراء الثانية : كادي ملكت علي مهاب
سلطان وقف بكل هدوء وهو يشد خطواته تاركهم وهو عارف سكوت جدا من البدايه في شي بيصير
رفعت نظرها جوري بحزن علي حاله
شهقت ساميه وهي تعرف ابوها مستحيل يفوتها مدام بنت ابنه ملكه علي مهاب اجل بنتي رماها لمين وهي تفز وتطيح من طولها وهي تصرخ ياقوووووووت علي مين ملكت
رفع نظره بغصه وقهر مرير لبنت ولده فهده ال عارف الكل بحبها لصقر اردف :صقر

فهده التفتت بسرعه لجده بصدمه
واه واه من فهده بهدي ألحظه
ابتسمت ابتسامه غصب عنها الكل يناظر فيها تتحدرت دمعه غصب عنها نزلت وتبعها دمعات
حست بمشاعر تبعث بقلبها الان لم تكون يوما قويه أمام احد ولاحتى نفسها اردفت بعد ماستجمعت كلمتها بصعوبة وهي تناظر الكل :الف مبروك ياجدي لصقر وياقوت تستأهل ياقوت
وقفت وهي تشد خطواتها تبي تهرب من نظرات الكل وبذات أمها ال تناظر فيها بحزن :لطفًا بي ياأرحم الراحمين ويش يصير معي او كيف صار كذا
صقر مو بس حلمي صقر يختبئ بين قلبي وعقلي وقفت قبال المرايه بعد مادخلت غرفه وجوري مدت ايدها وهي تسحب حجابها ببرود ومرررت ايدها تمسح دموعها ال بللت خدها تغوست شفتيها برجفه تمنع نفسها من البكي حرب صامته بقلبها حاولت تحارب نفسها ضاق الكون فيها وماعادت قدرت تنتفس الان سوي الحزن المخلوط بحسره صديقتي وأختي ضربت فمها وهي تبي تبعد الأفكار المزعجة هذي بكت بنحيب وهي تبي الغصه الي بقلبها تروح صرخه مكبوته طلعت غصب عنها يارباه لطفا بي ولطفا بقلبي انا مااستحق كل هذا
اسعدوني بتعليقاتكم الجميله استاهل صح😎



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-11-20, 04:42 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء ٣


فَمَنْ تَكُونُ اليَاقُوتْ
وَهَلْ يَكُونُ مَرْقَدُ اليَاقُوتِ مَرْقَدِي أَنَا‪


رفع نظره لأمه بغصه : يمه قومي يالله يمه
وقفت الجد صقر وهو يردف : حددت كل شي بعد شهر الزواج لصقر ومهاب مابي فضايح ياساميه ورجع نظره لام صقر ونطق :ام صقر الناس تكلمت وخلصت مابي هرج واجد البنت ملكت وخلصنا كثر كلام مابي والهرج للكل مو لك ياام صقر شد خطواته تاركهم
وقفت ام صقر بغصه وهي تشد خطواته لبيتها تبي بنتها ال من يوم جت وهي مقفل الباب وصقر ال طلع ومارجع

يـا هـمـومـي أخـفـضي صـوتـك قليلا .. لا أريـد أن يـسمـعك أحـد غـيـري أرجوكى لا تـفـضـحـي كـذبـي …فـأنـا أقـول دائـما أننى بـخـيـر.

الدمام
كانت تناظر لا ايان غمضت عيونها بتعب زفررررت بضيق جوالها مقفل من يومين ولا لها رغبه تفتحها ويش تقول ويش تقول لها ويش ماعندها كلام يعبر بداخلها رجعت ظهرها لورا وهي ودها تنام علي طول ولا هذي المصيبه

مهاب رفع نظره لابوه ال ساكت اردف: يبه كيف ويش رأيك بشايب
رفع نظره إبو مهاب ونطق: انت ماتعرف الصقر قلت لك لاتحط راسك برأسه هذا لو قال كلمه تتنفذ وأنا علي نهايه عمري ماراح أوقف بوجهه وهو معه حق رايح بيت بنته وتاخذ بنت ولده والكل يتفرج تبيه يرجع ببنت وهي ماهي بحلالتك الحين يامهاب بتمشي وغصب عنك وبتاخذها و الهرج الكثير مابيه وبنت عمك ال ضارب انك تبيها وأنا عارف انوعناد عشان ساميه تقهرها عشان طردتك مرتين تبي تبرد قلبك بس الحين ماعاد ينفع الحين بنتهم زوجتك وبنت عمك زوج صقر صقر المحامي انتبه

ابتسم بخبث واردف: وأنا شنو يبه انا محامي كمان راح ارميه قبل لايرميني يايبه وأنت عارف انا رافض بنت عمي تجلس عند ناس غرب الحين بارد علي قلبي وهي هنا بارد سبدي
مهاب يضحك وهو ساكت من اول ونطق: ويش الفايده وهي حلال لرجل غيرك

ضحك مهاب واردف: الفايده لانو هذا مكانها حتي لو ماهي حلالي عشان الهرج وال الخاطر مايبيها من زمان بس مااحد يتجرا ويتكلم بعرضي
ابو مهاب : الحين ا فكر البنت ال حليلتك ويش بتسوي معها
مهاب ناظر فيه ورجع نظر لاابوه وهو يردف : نروح المزرعة يبه
ابو مهاب نطق: استغفرالله يارب ابرد ماعنده احر ماعندي

برياض
واقف عند الباب له نص ساعه يحاول معها تفتح بس هي رافضه اردف بغصه: كادي ياتوم روحي افتحي الباب جعل القهر بعدوينك
حور وقفت بجنب فهد ال يحاول معها تفتح بس هي رافضه اردفت :فهد اتركها الحين خلها تجمع نفسها شوي
فهد بحزن وقهر : الله ياخذه الرممممه وين بيروح بيجي والله ماتركه الززززق يخطف علي باله ماعندها رجال والله لو جدي تركني كان عرفت اعلمه من ال
حور سحبت فهد ال بتحلطم بقهر
بيت عبدالعزيز
واقف عند ابوه وأمه
عبدالعزيز ببتسامه : كل شي قسم ونصيب ياابوك مالك نصيب فيها
سلطان اردف بهدوء : يعين الله يبه بس ال قهرني كيف يبه سكتو هذا أخذ بنت عمي وخطفها يبه لازم يتعاقب انتم همكم هرج الناس بس ماهمكم كيف حال البنت وكيف ملك جدي بسهوله له عشان هرج الناس يعني كادي ماهمكم
ابو سلطان بغصه: هذا أبوي وهذا ال براسه صقر مو بين اختفي
ضحك بغصه ونطق: هو انا مستغرب صقر ماقتله بكل برود يملك لاخته وتزوج بنتهم ويش يبه ويش يصير الموضوع اكبر من كذا وهذولا راح يملكو ويجو بس
ليالي ساكته تسمع لهم نطقت : والله يايبه الرجال هذا لازم يتعاقب لازم توقفوه عند حده سلطان معه حق

ابو سلطان بقهر: يتعاقب وهو خلاص صار زوجها تبي جدك ينجن راح يقول تبون الهرج لنا ليقول يالله هو لملم الموضوع زي العاده يعني بنتكلم من اليوم لبكره ماراح يسمع لكم
بشاليه جالس له يومين
علامات الاستنكار تعلو وجهه كيف صار كذا وكيف سكت لجده مو من حق جده يحكم علي اخته عشان كلام الناس ياه يااااااااااه ياكادي كم انا حقير وأنا اشوف انكسارك وأنتي توقعي ولا بديت اي ردت فعل ابي ارفض بس ايديني مقيده معقوله كنت موافق علي الي صار امامي وأنا صامت يالك من جبان ياصقر قبال جدك ضعفت ولكن الصدمه ال فقدت حواسي فيها والجمتني الصدمه من كلمات جدي ممكن هذا خلاني اصمت مره
وفجأه بنت ماعرف شي عنها صارت بسم زوجتي الدهشة لم تكن ال صدمه لي من قرار جدي ال أذهلني اصرار جدي علي ملكة كادي
وألان انا أخوض حياة جديد مع شريكه جديد وموو من عيالتنا ممكن هذا الشئ ال مخليني بارد بزياده و
مايبي كلام وجع راس من عيال عمي أكيد بيقولو تسكت علي هذا شي وتملك لأختك وهمًا صادقين بس انا غصب عني جدي حكم عليه وعلي اختي انا اخر همي ال صار فيني انا همي كادي ال كسرها جدي زفررررر وهو يوقف وهمس :لمتا بهرب بالله عليك ياصقر روح وجبر بخاطر اختك ال رافضه تطلع من غرفتها علي كلام فهد شد. خطواته لبيته

بعد أيام
الدمام
كانت تناظر للجوال بعد مافتحته غمضت عيونها وهي تشوف القروب تبعهم مافي اي احد تكلم ولا نطق بكت وهي تكرر بنفسها غصب عني يافهده والله مو بيدي حكمو عليه يافهده جلست وهي تمسح دموعها لاأدري لما احس ان الحياه اكثر صعوبة لم اكون في العزله معنا العزله تمنحك فرصه لتأمل الحياة بصيغتها الحياة الهادية الساكنه البطيئه تضعك وجها لوجه في هذا الزمن المخيف لتعيد ترتيب نفسك استكشاف القوه فيك لكن انا ليست قويه تضامني مع الحياة ينبع من اعمق نطقه بداخلي ومن مخوافي وكلما اقتربت منها تفقد هذي المشاعر جزء مني انا لاتزعجني مهما كانت خانقة اشعر ان مكتفيا بذاتي وأستطيع العيش متخليا عن العالم كله الشعور بالوحدة يتلازم مع يقظة ذهنية عاليا تجاه ذاتي والشعور بالفقد يعلمني قيمة الاخر ويرفع احساسي
ابعدت مشاعرها المرهف وو
دقت على الرقم جاها صوت كادي اردفت ببكي: كادي كادي احسني مخنوقه ودي اموت ويش اسوي
كادي كانت جالسه تتكلم مع صقر بهدوء بس اتصال ياقوت خلته ترد بسرعه وتقطع حديثهم اردفت بهمس وهي تناظر لصقر :ياقوت استغفري يابنت وقري لك صورتين والخيره فيما اختار الله لنا
رفع نظره صقر لأخته ببتسامه دايم أهي الكبيرة العاقله الرزينه ال تحسب حساب كل شي ماخاف عليها لان عارف اخته شافها تقفل اردف : إيش فيها
رفعت نظره كادي ببتسامه وجع : كلنا رافضين بهذا ال صار بس هي وضعها صعب
جاه فضول صقر ليه وضعها صعب مش فضول لها اهو عن حياتها او يبي يعرف شي عنها لا بس باايش صعب لوحده زيها اردف : مافهمت
كادي ببرود نطقت: محمله نفسها ولايمه نفسها انها اخذت فارس أحلام صديقتها

رفع نظره وهو يرفع حاجبها واردف :وأنا عمري ماكنت لاأحد فارس أحلام خليهم يوقفو يحلمو بشي مستحيل إذا قصدك علي فهده مستحيل ومن سابع المستحيلات ان اخذها مش عشان هذي ال تسسسم زوجتي لا فهده اختي وبتفضل اختي لم أموت وبعدين ربي حاس فيني انا مابي من العايله صمت
كادي بهدوء اردفت وبغصه علي بنت عمها :يعني انت راضي بياقوت

صقر
صمت بملامحه الحاده
تغوص في الدهشه وعيونه تتأمل اخته ضم شفاته والسؤال إلي خطر في باله من هي عمره كله ماشافها ال لم ركبت معه ولا رفع عيونه لها ولحظات حرك يده يطالع ساعته أرتسمت على شفاته نص أبتسامه سخريه علي حاله
اردف بهدوء :طبع لا انتي شايفه كيف جدي زوجنا كانه بضاعهً عنده اوووو صح خايفه علينا من كلام الناس جدك وراه شي صدقيني

كادي رفعت عيونها لاخوه بهدوء فعل جدي مو اي احد يهددده ويستسلم ال وراه شي

بعد عدت أيام
عبد العزيز ناظر لصقر ببرود واردف : انت مو من صدقك صح
ابتسم بخبث صقر ونطق: لا ورفعت قضيه بسم كادي عليه وشوف إيش بيسوي فيه الغبي
ضحك عبدالعزيز بجنون من ولد خال ونطق: انت انهبلت جدي لو دري راح ينهيك صقر انت عارف ان مهاب محامي وأعل منك واشطر منك راح يقلب طاوله عليك لاتحط رأسك براسه خلاص أرضا بنصيبك
صقر بخبث :ومن قال ان معارض علي ملكتي معارض علي ملك اختي ماتبه راح يطلق فوق خشمه
عبد العزيز اردف : راح ترجع كل شي علي راس اختك وياقوت
صقر بجنون : اخر همي ياقوت
عبدالعزيز سحب صقر بجنون ونطق بقهر : وهذي وحده معديه اختي ياصقر احترم حالك ياولد الخال وان فكرت تدوس طرف لاياقوت صدقتي بتلقاني انا قبالك فهمت
صقر بجنون وهو يسحب أيد عبدالعزيز بقهر واردف : انت متغير عليه من قبل والحين متغير عليه واجد ياعبدالعزيز اتمنا انها ماهي مراءه بينه
ضحك عبدالعزيز بقهر ونطق بشراسه غريبه عليه : اطلع برا اطلع لم ترجع صقر راح يرجع عبدالعزيز معك أذلف

صقر سحب نفسه بقهر من حركات عبدالعزيز متغيره عليه بالأواني الاخيره متغير كل شي فيه

بغرفه حور
امممم اقولك الوضع مكركب خخخخ كادي ماتطلع من غرفتها صقر معصب علي طول وأنا محبوسه ماطلع ويش دخل أمي انا انحبس طيب
ليالي بقرف اردفت : تصدقي ال عندك عندي فهده مدري ايش صكها والله وجوري وجميلة مادري إيش فيهم ماعاد جو الوضع مشتبه فيه فزززت ليالي برعب من دخلت بدر ضغطت علي قلبها ونسيت من علي الجوال صرخت بقهر :وجع ليه ماتدق تدخل كذا
بدر يضحكه علي شكل اخته نطق :ابد طفشان قلت اتسال عليك
ليالي رفعت حاجبها ونطقت :مهرج عندك وأنا مدري
بدر بضحكه: المهرج يونس انتي تجيبي الكرب المهم جوعان قومي سوي لي اكله

ليالي كانت تدور للجوال ال طار من نقزتها داخل الفرش

صرخ بدر عليها وهو يقرب منها : ويش دوري
ليالي بقهر : لحور
ابتسم بفهاوه وهي ينطق :وقسم بالله حتي قلبي دق بسرعه اخ اخ ياقلبي ياختاه علمي بنت العم ان قلبي يعشقها
كانت ليالي تحرك ايدها وتنقز تبيه يسكت بس بدر مكمل ولا همها ولا يدري من علي الجوال ال بيد اخته
ليالي بعد مالقت الجوال وهي تتنقز تبيه يسكت بس لا مجيب
بدر يشوف اختها تنط وتجلس رفع حاجبه ونطق : ويش فيك كانك قرد تنطططي

ليالي اشرت علي الجوال ونطقت :حور تسمع
بدر فزززز بفجعه وهو يسب في نفسه علي تهورها
حور صمتتت من كلام بدر بعد ماسمعت كلامه
ليالي بهدوء وهي ترفع الجوال : إلو الو الو
حور بعد ثواني ردت : هلا اخيرا رجعتي تركت الجوال ورجعت الحين انتي وينك اختفيتي

ليالي ببتسامه نطقت : هلا فيك خلاص بعدين اكلمك باي قفلت الجوال بسرعه وناطرت لبدر ال متنح فيها اردفت :ماسمعت تركت الجوال هي لم تركته انا
بدر بهدوء اردف :اتمنا ياليالي تركها وهو يلوم نفسه علي تهور زفرررر بقهر

حور ناظرت بالجوال بهدوء ونطقت بنفسها : لو تبقي اخر واحد يابدرين ماحبيتك رفعت عيونها لفوق بقهر أكيد بيكلم جدي ويحجرني له كاني بهيمه عنده تاففت وهي تبعد افكارها وتوقف تشد خطواتها لبرا

صقر كان ماسك خط الرياض وفجأه مسك خط الدمام مستحيل يسكت راح يطلق مهاب يطلق غصب عنه مستحيل يجلس بتناقضات هذي صقر معروف نار وشرار ولا يقبل بعادات الزفت هذي ال صار تناقضات وضجه وقبول ورفض او حياة او موت وتحولت أحلامي إلى عتمه سوداء ماوضحت أموري لأي احد ضحك علي نفسه عندك حلول ياصقر اي حلول مع جدك تتزحم الأمور وزدحمت امامي وامام اختي هناك كثير من العادات البشعة بس انا ياجدي لأقبل حكمك ولا اقبل جالس انتظر رأيك انا راح انهي هسالفه ال طالت عشت بين عاداتك لأري منها اي شي سو تحكم علي بناتنا كل شي تغير حتي انا تغيرت انا تغيرت انا اسير واقرر وانفذ وفق قوانيني انا وعليهم كلهم ان يبعدووو العادات المتخلفة هذي او علي الأقل الكل يوقف بوجهه جدي تحملت كل شي قساوته واحتملت كلماته الصلبه التي تدق كل يوم وكل ساعه وكل دقيقه وتنحر روحي حملت وكتمت مشاعري لأجل أبوي ياجدي والآن راح نتعادل بخروجي من عاداتك المزيفة المجنونه ولا بيوم لم تكن انا ولم تكن انت ولم تكن الأقدار انها عاداتنا التي تشكلنا وإذا لم تنطق فانها تعادينا يجب انا انطق وانهض واعيش بسلام
بيت عبد الرحمن

وهذا هو
فهد ناظر فيها وناظر للبلايستيشن وصرخ بغضب :تغشي
حور اردفت بمكر ؛بدون مبالغه فهد شنو اغش

فهد ناظر لليد وناظر ايدها ورفع حاجبه ونطق: قولي والله ماغشيتي
حور بخبث اردفت : ماغشيت ولا اني بحالفه وآخر كلام هذا تبي تكمل لعب أهلًا وسهلًا ماتبي
فهد :رفع اليد ويضرب برأسها
رفعت أيديها بقهر علي رأسها وصرخت بألم
ابو صقر فتح الباب علي صراخهم اردف بهدوء قاتل : بس انت وهي
صمت ساد بالغرفه من جلست ابوهم علي الكرسي وهو يفسخ الغترة ونزلها مسح علي وجهه بتعب الحزن والعطف في قلبه اردف ابو صقر :حور اختك أكلت شي
حور بحزن علي حال اختها وأبوها قربت منه واردفت : اي يبه لاتخاف تري كادي قويه تعجبك ماراح يكسرها شي اختي واعرفها
رفع ابوها لها وين قويه بنتي كسرها أبوي الله يسامحك فيني يايبه ماقدر أوقف بوجهك من عاداتك المتخلفة ال دمرت عويلنا
بيت عبد العزيز
ابتسمت فهده بحزن لأختها ال تناظر فيها
حزن بداخلها بمجرد تخيل انو مو لها من صغرها وهي تحمل قلب عاشقه له من صغرها وهي متسميه له كبرت ورسمت أحلامها بعيونها حلم بسيط لها وله بعائلتها كل فتاه لولد عمها او ولد خالها اهي فتحت عيونها عل هذا شي رسمت وبنت احلام وامال عاشت بالحلم هذا مثل اي بنت تتخيل فارس أحلامها احساس مؤلم جاها ضغطت علي ايدها وهي تحاول تكتم صوتها لايطلع وإحساس الضيق ال اجتاحها أحلامها كلها كذب راح وتركها وتزوج صديقتها وتركها بأحزانها دمعه تسربت علي خدها مسحتها رفعت عيونها لأختها ال تركتها وكأنها حاسه فيها وقفت وهي تفتح درج أحلامها الكاذب بس يحمل اعذب وأجمل الذكريات تجمعت الدموع بعيونها اول مارفعت ال بيدها ارتجف فكها يعلن عن غصه وقلب انصدم توقعت اي شي ال صدمه زي هذي رفعت عيونها للباب وهي تناظر لأختها ودموع شلال نزلت توقعت راح تتخطاها رفعت عيونها علي صوت جدها الحنون امتلت عيونها دموع شدت خطواتها برجفه له قربت منه ونطقت :اسفه يبه بس ماني بقويه انسي عل طول
الجد صقر بحزن لحفيدته حضنها بهدوء واردف: صقر مايستاهلك يايبه لوو يبيك كان وافق علي كلامي من اول رافض زواج الاقارب خليه ذلفته عشان كذا زوجته برا العايله وأنتي يافهده ياجوهرت جدها شوفي من ال راح يأخذك اخليه اهو يندم
ابتسمت بغصصصه واردفت: مابي لاقريب ولا بعيد يايبه ابي حاجه وحده منك بس انك تخليني اقررر انا بيوم بس هذا ال ابيه
بلع ريقه بصعوبه وهو يناظر لحفيدته وووجعها
سيئت الحظ حفيدتي عيوني بعيونها اللي يملأها الحزن وألم تحاول تخفيه لازم يافهده تنسيه وتنسي
كل شي يخصه انا راح انسيك وزي ما انا سبب كل شي لازم امحي هالنظرة الي ذبحتني وتذبح الإنسان من حزنها خيبه بقلبها راح يكلفه اهو سنين طويله
فهده
يــ انت هل حبيتني زي مااحبيتك من زمن بعيد

بعد عدت ساعات
الدمام

ابتسم بخبث وهو يقرب منه ونطق بشراسه : صقر انت رجال عاقل كبير واعي وعل كذا محامي شاطر بس لاتدووووووس لي علي طرف زوجتي ال هي اختك تبي طلاق صح امم عل قولك وبهمس خافت وأنا ماني مطلق هذا الي عندي ياولد ال
صقر ناظر فيه بخبث واردف ببتسامه خبث: مهاب بطلق
مهاب بضحكه وهو يحرك رأسه اردف بشراسه :والله إذا بطلق بطلق بكيفي بس مادامك تبيها كذا فابشررررر استلم اول قضيه ياولد ابوك
صقر رفع ال بيده ونطق :هذي اول قضيه لك انت نتلاقه بالمحكمه تراجع صقر وهو يشد خطواته لبرا تارك مهاب يغلي قهررررر
بعد ساعات تراجعت ياقوت برعب وهي تنطق :مين مين كانت تسمع صوت الباب يدق بقوة خافت تحسبه حرامي هي وحدها بالغرفه ايان مختفيه حاولت تتمالك نفسها ومسكت لها ابجوره عشان تدافع عن نفسها وحاولت تشجع نفسها وهي تقرب من الباب
بس الصوت ال جاها بعد مافتحت الباب خلاها ترتاع وتناظر فيه حمدت ربها انها لبست حجابها
كل شي فيه ارعبها نظراته المستغربه الفارع بلعت ريقها تسارعت نبضاتها وهي تحس رجلينها ماعاد تقدر تشيلها من اللي هي فيه الحين بحياتها كلها ماتواجهت مع رجل غريب عنها حتى مع عمتها وسكنها عندهم برغم قربهم من بيت عمتها الا انها بحياتها ماتكلمت مع احد فيهم او حتى رفعت عينها بعيونهم جمدت مكانها وهي تشوفه ينطق بكلمه و بكل ثقه حتي الحروف خافت تطلع من شفاتها رجفتها وصوتها خانها وعيت روجولها تتحرك من كثر الخوف
مهاب بجنون وهو يردف :ياقوووت بكره بتروحي معي المحكمة وترفعي قضيه خلع
تراجعت ياقووت برعب اهي تكرههه وتكرهه بشكل غير طبيعي اردفت وهي تحرك راسها برعب تبيه يطلع
مهاب كان واقف عند الباب ومنزل رأسه لم قال كلماته انتظر شوي ماجاء رد رفع عيونه لها وهي تحرك راسها برعب تراجع وهو ينطق بنفسه اهم شي عندها علم
سحبت رجولها غصب للفراش تبي الجوال وتبي تجلس علي الكرسي رفعت عيونها وهي تبعد حجابها وتمسح دموعها ظغطت الجوال من غير ماتحس عل رقم وماهي ثواني ال جاها صوت عمتها اردفت برجفه وصوت مرعوب كانت تتكلم بستعجال ماخلت عمتها تتكلم تبي احد يفهم بقي لها عمتها زوجة ابوها إذا بتتركها انا انا ياقوت مت : يمه مهاب مهاب جن جن يبيني ارفع قضيه خلع يمه احس بمووووووت إيش اسوي انا احسني في متاها لا لا يمه انا في غابه وفيها بس مهاب يممممه مهاب راح يقض عليه انتي عارفه ويش بيسوي إذا مامشيت بطوعه راح يقتلني راح يقتلني يممممه يممممه ناظرت الجوال ال تقفل بوججججها بجنون وهي تحرك راسها خلاص اخر امل وانتهي معقوله عمتها راح تخذلها
برياض
كانت تمشي رايح جاي بجنون ودق عل رقم ادق ادق مافي ال هو راح يساعد بنته ياقوت جنت وقعدت ماعطتني فرصه أتكلم تتكلم مو بوعيها بنتي انجنت حسبي الله فيك يامهاب اذ بتروح عقل البنت جاها صوت صقر نطقت بستعجال صقر صقر يمه معي ركز معي بقولك كلمتين تمشي الحين لدمام تجيب ياقوت اهي زوجتك ولد عمها انجن وقعد البنت بتفقد عقلها تتلكم ماهي بعقلها
صقر بيتسامه خبث اردف بنفسه: بتتركه عل بنت عمك يالخسيس كتممم انفاسه وهو يستغفر بنفسه اردف بنفسه واحد اثنين ثلاث اردف بصوت هادي جدا ؛ويش تبيني اسوي
ام عبدالعزيز بجنون: اقولك يقول لها راح ياخذها بكره ترفع قضيه عليك خلع
صقر فتح عيونه علي وسعهم وكتم ضحكت بس يبي يبين انه متفاجئ: شنووووووووووو ياعمه

ام عبد العزيز اردفت بستعجال: جيب بنتي ياصقر لاتتتركها مهاب مجنون

كتم غضبه يعني همه بنتها وأختي ال راحت للمجنون بحريقه اردف بخفوت: انا بدمام كان عندي شغل قول لها تطلع انا برا هذا إذا وافقت

حركت راسها بفرحه واردفت :بتطلع بتطلع

بعد مكالمته مع عمتها وقفلت الجوال حست سهم ينغرس بقلبها لا لا اهي ماتبي كذا عمتها شنو تقول اطلع معه طيب مافكرت إيش بيصير بعدها مهاب راح يقوم الدنيا ويقعدها اهي تبي عمتها تجي تأخذها مو هذا ال اسمه صقر انا مابي قتل ومحاكم ولو طلعت بتصير كارثات لا لا مو كارثات مووووووت مهاب ماراح يسسسكت راح ينهي عمتها علي بنت اخوها كادي ال انظلمت زي مانظلمت انا مايعرفون مهاب ويش يسوي انا مستحيل اطلع لا لا ياربي ياربي إيش اسوي إيش اي اي كادي كادي الحل الوحيد
برياض
كادي ببتسامه تناظر في بنت عمها ال جت تواسيها يارب الوجع بعيونها وبقلبها وهي تتظاهر بدون مباله اردفت بغصه: فهده
فهده ببتسامه بعد حوار مع نفسها طلعت تغير جوًا عند بنت عمتها وتسمع أخبارها والمصايب ال صارت او تسمع خبر يفرحها : هلا
كادي بغصه نطقت : أسفه
فهده ببتسامه وجع اردفت :أسفه علي شنو ياكادي
كادي بحزن: علي كل شي غصب عنها ال صار ياقوت مظلومه كانت تبكي وهي تفكر صمتتت من رفع أيد بنت عمها
فهده ببتسامه اردفت ؛ اقفل السالف جيت اسولف معك
كادي بحزن تبي تنطق تبررر لاياقوت بس الاتصال قطع عليها رفعت الجوال واردفت وهي تناظر لافهده : هلا ياقوت الحمدالله اي أسمعك خوفتيني انطقي اي شنووووووووووو صقر يبيك تطلعي معه ياويل قلبي اخوي جن وقعد
فهده ب قهرررر بكت وهي ترفع أيدينها لوجههه تغطي عليه حوبتها
ارتبكت كادي وهو تحاول تسكت فهده ال دخلت بنوبه بكي مجنونه وبين كلمات ياقوت المجنونه اهدي اهدي راح ادق عليه اي اي شنووو عمتي قالت له يجي ليه اي شنوووو المجنون هذا ليوصل وين كيف يبي يرفع قضيه خلع ويبيها بسمك خسيس اي اوكي راح أتفاهم مع صقر قفلي اسمعي وقفت وهي تبعد وتناظر لفهده ال تبكي بصمت قربت من دريشه وغمضت عيونها واردفت عطيني رقم مهاب راح أتفاهم معه انا
شهقت ياقوت برجفه :كادي كادي لا لا انتي ماتتعرفيه هذا مجنون وربي مجنون كادي لا لا
كادي بتهور : ويضيع اخوي بسبب المجنون هذا هاتي الرقم بسسسرعه ياياقوت وبصوت خافت !وغلات فهده عندك
بكت ياقوت بجنون وبحرقه وهي تتحسب علي مهاب وقفت وهي تبي تفتح الباب بس بنت عمها طلعت بوجها اردفت بقهر : ابي رقم مهاب بسرعه "صديقٌ يرمم خَراب روحي ، يستعيد ضحكاتي المنّسية ، تتخللني البهجة دومًا لانه هُنا معي ولأجلي

حس بقهر من اخته وجنونه عيت تطلع زوجتي المطيعة ال خايفه علي عمها ولده من كلام الناس طيب طيب يا يا اهي شنووو اسمها اف اف ان شاء الله اسمها زفت راح تجي وتطلعي بس اصبري عليه ناظررر في الخط وهو توه مسك خط الرياض حس بقهر وهو مانوي ال بباله
بعد ساعات
بعد ساعات
كان يناظر بالأوراق وببتسامه وهو ينتظر بكره علي ناررر بكره راح يعلن ضربته علي صقرررررر ابتسم بخبث بس قطع علي تفكيره رقم غريب ناظر فيها ببرود ورد : هلا
كادي كانت بتتتكلم بلعت ريقها من صوته الضخم ارتبكت وضاع الكلام من كلمه هلا اردفت بسرعه قبل مايتغير كل شي : معك كادي
رفع رأسه باستغراب مين كادي مين كادي فتح عيونه بصدمه مهاب وذهول ابتسم بخبث ونطق : لاتقولي داقه تتوسلي لي عشان اطلقك واترككك صح
كادي ببتسامه اردفت مكر :لا لا انا ماني من نوع هذا ان اتوسل لك عشان طلقني صدقني انت بتطلق من نفسك لانك بتندم اليوم إللي فكرت ترتبط فيني

قهقه بجنون مهاب من تمردها اردف بهمس: ودي انك قريبه مني الحين ودي انك
تقولي هذا الكلام بوجهي وانتي
تعلني الحرب يازوجتي
كان يبيها أمامه ليمزقها تمزيقًا
اردفت وهي ترتجف من صوته المزعج : بكون قريبه منك قريب وصدقني الحرب توها ابتدأت بيني وبينك
مهاب ضغط بالقلم ال بيده بغضب واردف من بين سنونه :داقه عشان تعلني الحرب ههههه
كادي برجفه :لا تبي هدنه لفتره بسيطه

ابتسم مهاب من جنون هذي البنت إلى توها تعلن الحرب والحين تبي هدنه يحس ان الوضع زاد بينهم اصبح مبالغ فيه مايعرفها كيف تتكلم معه بكل ارتياح وهو الان علي وشك الانفجار
وهي تكاد تموت رعب من صمته وأنفاسه الذي تخشى ان يكون اعلان لقرب موعد اجلها جلست علي الكنبه برجفه وبنت عمها تحاول تتكلم معها بس هي مع الى علي الخط
مهاب يحس ان أعصابه تذوب لم يعد يستطيع الجلوس علي مكتبه وقف وهو يدور علي المجلس كالإعصار نطق بجنون : إيش تبين من الآخر
بلعت ريقها وهي ترفع ايدها تحاول تسكت فهده ونطقت : تسحب ورق الطلاق اووو الخلع وال تبيه يصيرررر
مهاب وكأنه ماء بارد اسكب علي جسمه من تماديها ومن كلمتها اجل بنت العم شكت لها الحال اردف بخبث : خايفه الناس تتلكم علي اخوك ان بنت عمي خلعته
قفزت بغضب ونطقت ؛ خلووووعك الجن قفلت الجوال بغضب هي كيف دقت وكلمته معهم حق هذا إنسان مجنون كيف كلمته نصحتني ياقوت رفضت رحت كلمت إنسان مجنون
مهاب انتفخ وجهه غضب كاسح واحمر وجهه حتى كاد الدم ينفجر من رأسه يحس عروقه على وشك التمزق من تدفق الدم وبوقت غضبه اثار على وجهه الغضب لكن بصورة زادت ملامحة وسامة ورجولة و وجسمه المتصلب والأكثر رجوله فيه مهاب وصوته الشديد الخشن وهذا يميز عن الكل تمنى انها قباله ويدفنها حيه وبنت عمي كيف غدرت فيه وكلمتهم وأعطتهم خبر


اخذت نفس وهي تناظر. لبنت عمها اللي مذهوله منها ومن كلامها اردفت بهمس: هذا مجنون كيف جدي رماني له
بيت الجد
طاحت عند رجول ابوها بصوت باكي
تكفى يايبه جيب بنتي تكفى الولد هذا مجنون كيف ترمي بنتي عندهم جيب بنتي تكفى يايبه

الجد صقر ناظر في بنته بهدوء متعلق ببنت زوجها اكثر من بناتها نطق بهدوء وهو يوقف ويشد خطواته للمجلس :خير ان شاء الله
بعد مادخل المجلس قفل الباب ورفع السماعة وماهي دقيقه الا جاه صوته ؛ مهاب انا ماني صقر اهدد ولاني انت اهدد بالمحاكم كلكم بزران إذًا هذي علومكم مهاب انا إذًا ضربت ضربتي خبله فعشان كذا بجيب لك بالهدوء ليه تبي المحاكم وحنا مابينا اي خلاف
مهاب ابتسم بهدوء : والله هذا ال ابيه بس شكل البزر ال عندك مايبيها كذا يبي المحاكم وإذا بيبدا انا اول واحد اقدر اضرب على قولك وضربتي اخبل
اخذ نفس طويل الجد ونطق بهمس : كل شي راح يمشي وزواج راح يكون بعد شهر يامهاب وصقر خله علي

مهاب بخبث : صار ووحذر ولد ولدك لايدوس ل رفع الجوال وناظر فيه الا الخط مقفل ابتسم بجنون ماقدر يتحمل تهديد لولد ولده الدلوع

بعد يوم طويل شاق على ياقوت وكادي
ضحك بجنوووون وهو يقرب من جده واردف بهمس خافت : ياجدي اسف ماقدر أوافق عليه مابيه زوج اختي وكادي ماهي بضاعه تبيع وتشتري فيها
فزت ام عبد العزيز بقهر وهي تنطق: وبنتي ماهي بلعبه تلعبها انت على ولد عمها الزفت

التفت صقر لعمته بقهر ونطق : انتي همك بنت زوجك ماهمك كادي صح ياعمه
عبد العزيز رفع رأسه بقهر وهو ظاغط على ايده بقهر ونطق : لم لسانك ياصقر وكلم عمتك بحترام
وقف صقر ونطق زواج ماراح يصير فهمتووو اختي ماراح تاخذه مادامني عايش
الجد صقر وقف ونطق : وإذا اختك رضيت فيه وتبيه ويش قولك
ضحك صقر ونطق: عارف اختي غصب عنها وصدقني لو مس اختي شي ماراح ارحم بنت عمه
فز عبدالعزيز وهو يسحب من ياقته ونطق بقهر : اختي ياقووووت اختي عارف شنوووو انت تتعدا حدودك والي يمس ياقوت يمسنا ولي يدوس لها على طرف ماراح تلقاني الا انا قبالك ياولد الخال
مسحت دموعها ام عبدالعزيز علي بنت زوجها وعلي بنت اخوها حطو في اثنين مايرحمون

صقر سحب نفسه من عبد العزيز بهدوء واردف بخفوت مرعب؛ زوجتي ياعبدالعزيز فهمت زوجتي واه وأختك جوري وجميلة فقط ترك عبدالعزيز ينغلي غلي
فهد فتح عيونه علي وسعهم وهو يناظر لرعد وتهوره اخوه


بيت عبد العزيز

واقفه تناظر لدموعها قبال المرايه وتكلم نفسها ويش سويتي يافهده ويش انتي كذا حتي نفسك امحيتيها من شي اسمه حب او كلمه حب او كلمه احبك صارت هذي الكلمه تثير بنفسي قرف واشمأزاز معقوله هذولا الناس الى يقولها ويكتبوها هم نفسهم الى اجادوا كلماتهم القاسيه ومشاعرهم الكاذبه انا عشت بكذبه من صغري من مشاعر من سميه لولد عمي انا فهده الى يقولو عقلها كبير ويوزن بلد والحين فهده الى عقلها عقل طفله تخاف يضيع حبها لا هو انتهي مات خلاص راح واخذ صديقتك لا مو صديقتي اختي الى ماجابتها امي معقوله كل الى قالو فهده لصقر كان كذبه استدرجوني لانهيار لا انا ماراح انهار عشان حب فاشل وكاذب بناته انا بعقلي وهما خلوني ابني هذي الاحلام المزعجه ارجعي يافهده ارجعي لعقلك انتي ماتحتاجين صقر ولا تحتاجي حبه كي اثق بنفسي انا احتاج نفسي القديمه لن اسقط بسبب حب فاشل انا لاحتاج لحبك فاانا قد احبني الكثير ابوي امي اخواني وياقوت بكت وهي تلم نفسها بعد ماسحبت رجولها غصب تحت الفراش وبكت بنحيب كله كذب كذب كذب
بعد شهر الزواج
ياقوت لبست فُستانها الابيض لتزداد جمالاً فوق الخيال، كادي لرسمها ك فراشةٍ مُلونة تُبهرُ من يراها و وردةً يفوحُ جمالها وعطرُها في نسائمِ القلوب لتُصبح حينها ك اجمل عروسة

اللهم أتوسل إليك وادعوك أن تحفظ صديقتي وتترأف بقلبها وتسعدها بحياتها وتخفف صعاب دربها وتبعد عنها قيود الحزن وتحطم سلاسلها وتحرق دموع الهم من حياتها وتبدلها بدموع الفرح وتبد ل كل ما حولها بمواسم الفل والربيع والسعادة وترحل بـها مع طيور الأحلام إلى مدن الهناء والسعادة تسافر بــها مع فراشات الحب والى جزر الورود وان تحفظهامن كل شر وتعـطيها طيله العمر وان تيسر دربها وخطاها وفرحتها هذا مادعت به فهده بقلبها قربت منها وهي تناظر فيها بفرحه حضنتها بقوووه وسط ابتسامه كادي
واه من قلب ياقوت شايله هما من امس ماقابلتها ولا شافتها كانت تتظاهر بنوم والان هي مقابله لها ماحست ال هي بحضنها حضنتها وبكت معها شخص مثلي انهكتني الحياة بما تكفي من ترك امي لي ومن خوفي من مهاب ومن خوفي ترك اعز صديقه لي كل مره افشل في احساسي استطيع التجاوز والتغافل والتناسي ولكن بداخلي خوف ان يتركوني ومنهم فهده اتحمل اي شي من اجلها هي تعرف قسوة ماسمر بها في غيابها ومع ذلك ماتركتني في ليله عمري ال المفروض هي تكون لها وتكون سعيده وهذا انا اخذ احلامها وسعادتها انانيه انا انانيه ليتههم تركوني ولا خربت حياة احد ناظرت بعمتها بغصه وهي تقرب منها وتحضنها ابتمست بهدوء ونطقت بهمس لفهده ال مثبته ايدها بيدها :اسفه
فهده رفعت حاجبها ونطقت بهمس: اصه اصه

بلعت ريقها واردفت للمره الثانيه ياقوت:اسفه

فهده ناظرت فيها واردفت بحب : ياقوت كل شخص قدره مكتوب له من نعومة اضافره وان ماصابه لم يكن ليخطئه ومااخطئه لم يكن ليصيبه وكل امره الى الله في كل صغيره وكبيره وان هالشخص اكيد مكتوب لغيره والله ماسوى هالشي الا انه يعرف مصلحة عبده اكثر منه ربي كاتب يمكن لك الخير في صقر وربي كاتب لي النصيب غير واللي مريت فيه ياقوت علمني ان الحب ليس كل شي في الحياة ف ظروف الحياه تعترض للشخص بما لايحب وعليه يجب على الانسان ان يكتسب صفة المرونه وهي ان يكون سهل وسلس في تعامله مع ظروف الحياة وبعدين الانسان يجب ان لايكون اناني ويفكر في نفسه وبس لان ربي خلقنا للعطاء واكيد راح اتزوج وبعدك ان شاء الله وهي تمد لسانه وراح اجيب بنت واسمهيا ياقوت الخبله ههههه

ضحكت ياقوت بغصه وهي تمسح دموعها
حضنتها فهده وهي تنطق: ياكلبه مكياجك خرب

كادي تناظر فيهم ببتسامه وهي تفكر ويش تسوي في اخر مصيبه صارت اف الحين من قال لي اخذ رقمه واكلمه رفعت عيونها لأختها وبنت عمها ال تقول العرسان بيدخلو كل عروس تطلع وحده كانت يتهاتفو تطلع كادي او ياقوت كادي حست زي صوت الانذار ماعاد سمعت شي كانت مترقبه هذي الحظه بس سلمت وفوضت امرها لربها سحبو البنات ياقوت وطلعو معناته هو هو هو بيدخل

بصاله الرجال التوتر بينهم زاد والكل هادي جدا ماكانه زواج ومهاب واقف بكل شموخ ببشته ويجاريهم ببتسامات ال كانت بنسب لصقر صاعقه كان يسرق نظرات خاطفه علي خوانها الى يناظروو بحقد ابتسم بشفاع غليل هذي نظرات تكفيه دهر رفع نظره للجد صقر الى يشر عليه وعلى صقر ابتسم وهو يشد خطواته

صقر :ملامحه ألعربيه الحاده وعيونه
الحادتان والحاجبين المعقودة كان يناظر لعدوووه وياكل لنفسه جده نوى اللي بباله وهو يتوعد في هذا المعتوووه كان يناظر لفهد الى يناظر لمهاب بحقد سمع جده ينادي شد خطواته هو كمان
بعد نص ساعه
كانو واقفين بجنب بعض مهاب مبتسم وهو رافع راسه اردف بهمس :مبروك لك ياصقر
صقر ببرود اردف: تعقب تو قاطعه مهاب
مهاب ببرود وهو يقبل له ونطق: وصلت لها ورفع عيونه لجهت الغرفه : وداخل عندها تعال بارك لااختك هههههههه

صقر سحبه من ياقته واردف بشراسه :مهاااب صقررررررررر وحطبه تراجع صقر وهو يسمع صوت جده وناظر في مهاب ال تركه وهو يضحك حس بناررررر ماراح تنطفي
تركه مهاب هو يضحك و يسمع صوت اخته تنادي عليه
وهو منتظر الحظه هذي شهر ونص وده يوصل لها ويعرف من هي وكيف شكلها وهل هي قد تهديد او لا هو لايهتم لتهديد قد ماهو مهتم لها اهي لايعلم هناك شيء يعجز فهمه وكالعاده مارس بروده المعتاد وتغير الوجه من تعابيره وشدد خطواته داخل الغرفه رفع عيونه لها وهو يبتسم بخبث قرب منها وهو يقبل راسها بخفه وجلس بجنبها ناظر فيها بتامل هل تستحق المجازفه هذي كله تحد نفسه بعد تهديدها ان ياخذها ويشوف هل هي تستحق تهديد هه تاملها لم تكن بذاك الجمال الفاتن كانت عاديه جدا او المكياج مغيرها قرب منها بهمس خافت :مبروك عليك انا

كادي ماء انصب على جسدها
ليكون القدر منصفا لكن حكمة الله
تلقا الخير دوماهذا الرجل الغامض الصامت شيطان المتاهات عدو عايلتها جنون مسيطر عليها سمعت همسه للمره الثانيه ارتجف جسدها وهي تهز راسها تحاول تتمالك اعصابها وتشد على طرحتها طال الصمت وهي تحاول تجمع نفسها تحس بس نظراته الخبيثه وابتسامته ال تسرقها بين حين واخر رجل مثله تحتاج تصمت سنين كي تجمع نفسها اخذت نفسه لثواني واخذت منه ابتسامه الخبيثه وناظرته فيه ببتسامه قاتله وبصوت هادي: الله يبارك فيك ومبروك عليك انا

قهقه بجنووووووون من شششششجاعتها
هزت رأسها بضحكه وقد تقوست شفاتها ارعبها احتكاكها التفت له ببتسامه واردفت: على حياتك اضحك من يوم ورايح
شموخ جنوبية :رحتي فيها خليه شجاعه تنفعك🌞

ياقوت صقر
واقفه بهدوء وترتجف البنات تركوها وهي واقفه بتنزف خلاص ناظرت اطراف ثوبه غمضت عيونها بسررررعه

صقر كان ياكل بنفسه يحس بقهر قهر عمره كله ماحس فيه زي اليوم شاف امه واخته يقربو منه ويسلمو عليه وقال له ادخل وهو باله مع تلك
الى مع الد اعداء

دخل بثوبه الابيض و‬
‪يشتد عليه وبشته وعقاله الي ‬
‪يميز الشاب السعودي ‬
‪ولون عيونه العسلي وحدتها ‬
‪كعيون الصقر على اسمه صقر جميل‬
‪ولكن ليس الجميل الفاتن جمال هادي‬
التفت اليها فجأء تعلقت عيونه بها
بهتت ملامحه تراقبها قالو خواته حلو بس ماتوقع ان تكون بهذا الجمال ملامحها تدل على اصل عرقها بدويه شامخه فاتنه كانت بينهم مسافه اخذ نفس عميق يجمع الهواء بين انفاسه
تقف امامه بهدوء انوثه
قاتله امامه بياض بشرتها
الذي كان الفتسان يفصح
معضمها خصرها منحوت
نحت على الفستان باين
تفاصيله شعرها الفاتح
ازداد طولا شفايفها الممتلئه
تروي العطشان عيونها الواسعه
الممتدة تصيبه بالجنون رموشها
الكثيفه وعيونها الى تبرق كبريق
قلبها الان طولها فتن قلبه وصابه
له عينان تبرز رمشها وفي جفنها
اعلن الغزل فيها تاسر من نظره
حتي لايري احد غيرها ماتوقع
ان هذي كانت بينهم وبين عايلته
عمره كله ماشافها هل سبق لك ياقلبي
ان راقبت أمراه وراقبت خطواتها اصغيت
لايقاع رجفتها وهي تتحرك في الارجاء او
تهادت لايقاع قلبي بها الم تسقط كلمات
غزل منك ياصقر وانت تحدق فيها مذهول
من جمالها ام ان قلبك انذهل
من جمالها صار شائخا ولم
تتوازي بوقفتها هل سبق ورايت أمراه كهذي
سرقت قلبك بذهول واصابتك
بشرود لقد نفخت فيك وصابتك من
نظره الاوله حرررتك من سطوة الموت
وتمكنت ان توقضك مبتسما ابستم علي
هواجسه هذي الى يقولو عنها ياقوت
ياقوت

فَمَنْ تَكُونُ اليَاقُوتْ
وَهَلْ يَكُونُ مَرْقَدُ اليَاقُوتِ مَرْقَدِي أَنَا‪..‬

إلى الملتقى

نلتقي بكره باذان الله 🤗


من الجزء القادم

مهاب
رفع نظره لشعرها وهو يرفع ايده ويحركه بهدوء اردف بهمس بيغويها : ماسبق لي ان سرحت شعر امرأه بيديني وصفتته كريش الحمام ولا همست لها لتقعد امامي كطفله واخذت المشط من يدينها لاعيش التجربه ولا راقبت خطواتها الان ارقب خطواتك اصغيت لاقاع كعبك وانتي تتحركي في الارجاء سقطت كلمات الغناء من فمي لايقاع بقلبك لي وانا احدق فيك خاشعا في خصرها والى فمك وفي باطن قدميها وانتي تستنطق المعنى من الارض هل التقطتى المعنى ام ان قلبك صار تايه ولم تعد وقفتك قادره على الوقوف تاملت وجههك البديع تحسست شحم اذنها فضحكت لنصاتك ودخلت السرور لقلبي وهمست في اذنيك وهو يقرب منها والله ان شاعر ويش رايك فيني هالكلمات حفظته لاجلك قال جملته الاخيره ببرود وانعدام لاي رده فعل
كادي
ابتسمت وهي تقرب منه لن يطول عليها بكلماته اخذت عنه فكره انه رجل لايتنازل ولا ينحني وهي كذالك وهمست له : يالك من شاعر حقيقي بلا كلمات وبلا مشاعر هل حدث ان تاملتها وهي تخرج من حمام دافي ملفوقة بالمنشفه كغمامة يوشك الماء ان يهطل من اطرافها هل قبلتها في لحظة كهذة سرقتك قلبك واصابتك بشرود هل حدث ان اوقضتك فتاة وهي تمرر شفاهها على جفونك لم تطلق صوتها عليك ولم تشا ان تزعجك بكلمة وكنت غارق في نومة عميقة هل شعرت بااثر قبلتها وهي تحتضنك لقد احتوتك من قلبها وحرررتك من سطو الموت وتمكنت ان توقضك مبتسمة الم تشعر حينها ان البشر لايحتاجون كثير للنوم الا حين تكون يقظتهم فارغه من الحياة ياصاحبي هو حيلة البؤساء للهروب من الحياة فما حاجتك انت للنوم انت تملك كل هذا الجمال الكثير وهل سبق لك ان ملكت فتاة بهذا الجمال اردت ان اختبرك ايهم اشد سلطانا عليك وبخبث همست اكثر: الم تسأل نفسك لماذ هي ملهمة الان اكثر من اي لحظه يامعشر الشعراء


هيا عطوني توقاتعكم وحماسكم عشان نكمل بالكارثات🤣🤣🤣😎 جيتكم داعسه ٢٠٠ وفيني حماس بس ان شاء الله اشوف حماسكم عشان اكمل😀
توقعاتكم
الجد صقر
ومها
وافي
نقول نبدا بالكارثات هنا
وهنا نقول يبدا الحماس وفاصل نعطي حبايب قلبب شموخ كلكم تعليق يسعدني وبدات هذا البارات ابي تعليقات وتوقعات تبرد سبدي فرجاء عطو البارت حقه
نكمل بكره بجزء اليوم صارت ٣ اجزاء
وطبعا اشعار نزار قباني ولشعراء🤗ضايفتها



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-11-20, 09:42 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الجزء ٣

صلوا على النبي


فَمَنْ تَكُونُ اليَاقُوتْ
وَهَلْ يَكُونُ مَرْقَدُ اليَاقُوتِ مَرْقَدِي أَنَا‪..‬
‪مَنَحْتَنِي مَا لَمْ تَطْلُبْهُ مِنِك‬
وَ أَغْنَاكَ زُهْدِي فِيمَا مَنَحْتَنِي‪..‬
و ارْتَوَيْتُ حِينَ جَفَّتْ عَيْنُ مَائِكْ
و ظَمِأْتَ حِينَ فَاضَتْ عَيْنُ مَائِي‪..‬
فَكُنْ يَا حَبِيبِي
غَيْمَةً فِي سَمَائِي
لِتَخْرُجَ مِنْ دَائِكْ
وَ تَدْخُلَ مُشْتَعِلا في دَائِي‪.‬ ‪

رفعت عيونها له ياقوت وشافته لسا واقف مكانه لاتحرك ولا شي اخذت نفسها وجلست تعبت وهي واقفه وهذا شكله مطول الوقفه بحد ذاتها مرعبتها يلتمس الخوف والجنون بقلبها والالم والجرح وحتى الحزن من يوم وهي صغيره ماعرفت سعادة دفنت نفسها بالذكريات المولمه نعم احبتي انها ياقوت ملك الاحساسيس وملك الالم رغم الظلام التي عاشتها تجيد سيطره على نفسها مع عمتها زوجة ابوها مفروض لقب هذا زوجة ابوي اهي امي ال تركتني وانا بأمس الحاجه لها فلا حكم لنا على قراراتنا فالمحبة من الله عز وجل تمهلت وتمهلت وانتظرت ولكن داخلي يثور ووتنفجر احساسي من كلمه يمممه نسيتها من تركها لي ولكن لو فكرنا قليلا كيف ستمكن الحياة بدون امي ساميه اهي امي نعم تستاهل هالكلمه هي اما تلك الملكه المتعجرفه التى تخلت عني لن اسامحك ف انتي اخذتي شخصيتي وبدلتي شخصيه ثانيه لي الان لم انا افكر فيها وفي هذي الحظه ماضي وانتهي لم جت ببالي ماجت ببالها ال الحين حاولت تاخذ نفسه عادي الى حد البرود نعم برود شخصيتها المزعج فهذه هي شخصيتها رفعت عيونها وهي نسته او تناسته لم تنطق بحرف واحد بل لم تستطيع حتى تناظر فيه بعد ان سمعت شد خطواته وجلس بجنبها غمضت عيونها برجفه
صقر شافها تجلس حرك رجوله وهو يقرب منها ويجلس بجنبها وبهدوء اردف ؛ ماراح اقول الف مبروك كلنا عارفين هذي الزواج من بدايتها لا اختيارك ولا ختياري انا متفهم وضعك ومقدره انحطيتي بموقف صعب كلنا انا وانتي وكادي والزفت مهاب
ضحكت غصب عنها طلعت لا اراديا
التفت لها بعد ضحكتها وكانها سرقت في لحظه عقله وعالمه مع ضحكتها وبنفسه يخرب بيتك ياصقر بتضيع علومك بنت اهجد بارك الله فيك اردف بهمس : هزواجه ال انجبرنا فيه راح نشوف لنا حل مع الايام المهم يكون بينا احترام قدام الكل اذا حترمتيني بحطك على راسي لم نشوف حل وكلن يروح بطريقه

ياقوت رفعت عيونها له وبغصه اردف وبدون وعي :كيف يعني كل احد يروح بطريقه صقر رفع عيونه له وهمس: يعني صمت وهو ماعنده رد

صمتت وهي تحس برجفه تعتريها باكملها بعد سماعها كلمته ارتجفت شفايفها وتقوس فمها لااسفل لم تستطيع النطق او حتي التفكير بماذا تريد ان تقول تبي تنطق تدفقت الكلمات بسرعه من فمها :انا مابي اترككك لا لا يعني مابي صمتت وهي ماهي عارفه كيف تعبر وتنطق تبي تقول له مابي طلاق ولاابي اروح بحاله اهي تزوجته فكرت خلاص راح تخلص من ولد عمها ومن هواجس امها


الزفه

وقفت كادي بعد ماعطته كلام المعسوله تحركت وهي تشد فستانها عشان يطلعو لزفه بس

مهاب شد خطواته يتقدم لها ويسد عليها طريق ببتسامه خبث اردف :مابي زفه راح نروح الفندق

ضحكت بقهر هذا الى كان يجول بعقلها الفندق جعلها تهلوس بالحظه ناظرت فيه من تحت لفوق الجسد العريض الذي امامها اخذت نفس تستعيد فيها انفاسها المتراكمه لترفع عيونها باتجاهه نظره واحد منها كانت كافيه لتلعب به صوتها هادي يغزو الجنون :اسمك مهاب على ماعتقد
لا تصدموا فهذي كادي اعصابها تستشيط لأتفه الاسباب و اسخفها و لكنها بالتأكيد لديها دافع مسبق و قوي يجعلها تثور فيه الان قربت منه وهي ترفع ايديها وتبعده بهدوء وسط ابتسامته المجنون اردفت بهمس: اذا انت ماتعرف العيب يازوجي فزوجتك تعرفه عيب بحق ابوي وبحق ابوك وجدي الى ورطني فيك

مهاب قضم شفايف وببتسامه اشعلت بقلبها نار اردف: حاضر تامرين امر ياعروسه رفع ايده وسحب ايدها بقوووه مما خل كادي تتدحدر كانت بطيح عل وجهها ابتسم بشفاع غليل
بعد ساعات
سحبت ال بشعرها وهي تناطر باليالي بهدوء اردفت بغصه :خايفه على كادي شفتي شكل زوجها يمه يخوف لا وطوله وكادي بجنبه كوبيا
حور قربت منها ونطقت مدري كيف ابوي وافق اجي معك دايم يقول سلطان وبدر موجودين عيب

ليالي ببتسامه : اكيد عشان ماتسوي لهم مناحه عشان اختك يبيك تغيري جووا البنات تتوقعي وصلو وربي ضحكت على جوري نامت بشنطه من تعب
حور مدت على الفراش وزفررت : الله يعين ههههههه اتخيل شكلها والله تعبت ياعمري عليها احسها فرحانه لاياقوت وخايفه عليها لا انا عجبتني الغبيه جميله تبكي وتضحك خبله

بيت ساميه
ركضت جميله لامها يمممممه يممممه الحقي الحقي جووووري بشنطه بسياره بدرر نايمه
ساميه ضربت على راسها وهي تدق على جوال بدر بس جوال بدر مخلص شحن

بسياره بعد ماكل مطب

بدر اخ اخ ياقلبي جعل بعدوينك ياقلبي ولافيك

فتحت عيونها علي المطب ال فقع راسها التفت وهي تحرك راسها بذهول صرخت بفجعه: انخطططططططفت يممممممممممه عزووووز اخووووي وووووينك

بدر بفجعه وهو يضرب برررريك من صوت هذا ال طلع له التفت لها برعب وصرخ: وحطبه ويش جابك هنا يامال العله

جوري بحقد: بدرين ويش جابك هنا انا نايمه انا انا وهي تقفز وتعدل برقعها ال تعوج وصرخت: انا فين

بدر بقهر وهو يسب فيها خربت عليه طلعته الحين لازم يرجعها وراح يتاخر علي خويانه اردف من بين ضروسه :احد ينام في سياره خبله انتي

جوري :رفعت نظرها له بحقد وكرره اردفت بجنون :بدرين وحطبه مالك شغل رجعني البيت لو دري عبد العزيز راح يقتلك

بدر بجنون منها صرخ بغضب: ليه خاطفك وانا مدري وحده تنام في سياره لهدرجه غبيه انتي
جوووووري بجنوووون صرررررخت وهي تشوف شاحنه : بدر بدر بدددددددررررين وحططبها شووووووف قبالك بنمووووووووت

نروح مكان بعيد شوي
جلست بكل هدوء وهي تناظر فيه
لها خمس ساعات ماقدرت تنام من قرب زواجهم الى اليوم الى تحدد زواجهم لما عليها تتعذب هي
متى سيتحررو من هذي العادات والتقاليد من هذا القيد الذي يخنقهم ويمنع حياتهم العيش والتنفس
لم دايم تكون هي دايم المتالمه الاكبر لوضعهم اي شي يخصهم اهي تتالم لم ابوها وافق على مهاب ليه ليه وهو كان انا رافض اخذ عمه ابتلعت ريقها بصعوبه وقفت وفي وقفتها كانت على وشك السقوط لولا ايدينا القفتها رفعت عيوها له اردفت
بغصه : ابوي ليه زوج ولد اخوك لبنت اخوي وافي اويش ناوي عليه ابوي انا انا خايفه

وافي بهدوء اردف بهدوء: كلمت اخوي الحين مافي شي صارت مشكله بسيطه بين صمت ونطق بهدوء مدري يامها ليه خايفه خلاص السالفه هذي لها سنوات يعني

ابعدت عنه وصرخت بجنون: سنوات عايشه برعب سنوات عايش بجحيم ابوووي رافضني بسبب قرار فاشل

وافي بذهول وحزن اردف: فاشل قرار بحياتنا صار فاشل زواجنا له سنوات فاشل

بيت عبد العزيز
تريّث ياصدى صوتي وخفف نبـرة الأحـزان
تعلّم من نزيف الجرح كيف اصبر على همـي
أنادي والسما غيمـة تثـور بداخلـي بركـان
ودفتر من قصيد الأمس على جال البحر مرمي
سكنتك بيت ياكبره وشكلّـت بسمـاك ألـوان
شربتك كاس بيديني وأثاري الكـاس منسمـي
دخيلك جامل الدمعه !! ترا مهما أكون أنسـان
مشاعر قلـب تحكينـي وأزود حبرهـا دمـي
كرهت البيت بغيابك ! كرهت الباب والجـدران
ليامن شفت لك صورة تنسينـي حنـان أمـي
أبرحل وأترك الماضي وأجدد حاضر العنـوان
ابجمع من شتاتي قلب واسافر في بحر غمـي
تصور لو نساني الكون وصرت بعالم الحرمان
أناديلك .. واصوّت لك .. ولاحتى تلـدْ يمـي
أمانه لو جعلتني مسافر في سمـا النسيـان
أمانه جاوب صوتي لجـل مايحتـرق دمـي
ابي لو ساعه من وقتك . أنا ماقلت أبيك ازمان
أبيك العاشق المغـرم علـى قلبـي ومهتمـي
أبيك تعيشني قصة ! بطل خاين وأنا الخـوان
أبي كل البشر تحكي وتتسابـق علـى ذمـي
على هونك ظلام الليل!! أشوف الليل ماقد حان
علامك تلوي ذراعي !! تبعثر فينـي وتلمـي
حرام تشوف دمعاتي وتنسى أني بقايا أنسـان
أحاول اجمع شتاتي وعجزت اليوم فـي لمـي
حبيبي لو تبيني ابعد واعانق دفتـر الكتمـان
تعال احضر عزا قلبي مادام الشـوف منعمـي
تصور مابقا فيني سوى باقـي رمـد بركـان
ودفتر من قصيد الأمس على جال البحر مرمي

مد ظهره علي الفرش وغمض عيونه بحزن اليوم كان بزواجها الى المفروض يكون هو العريس بكل برود جدي عطاه اياها وهي كانت لي سبحان الله ياسلطان كنت رافض هذي الخطبه ولمه قرررر جدك وافقت ماتبي مشاكل ماتبي وجع راس ولمه اقتنعت فيها تروح لاااحد غيري هههه يقولو الزواج قسمه ونصيب وانا كنت اقول لا لا كنت اقول مابيها صمتت لم جاء الامر بيد جدي ماقلت قسمه ونصيب قلت حاضر والان اقول قسمتي التي قدرها الله لي واخيرا تاكدت من صحه شكوكي حول هذه المقوله الكاذبه إذا الخلاصه ان الانسان هو من يقرر مصيره وهو من يقرر شريكته حياته في نهايه الزواج قسمة ونصيب والذي يكتبه الله سوف يحدث انت تختار البنت اذا الله تعالى هو كتب لك انك ستكون معاها انت تختار والله سبحانه وتعالى يكون قد كتب لك غمضضض عيونه من كلمات الى بعقلها وهواجسه معقوله كانت بنسب له عاديه جدا لم راحت بنصيبها ليه احس بقهر ليه صمت وهو يشوف اخته داخله مستعجله ونطقت
ليالي بعد ماجاء اتصال من عمتها ركضت لغرفه سلطان : سلطان الحق مصيبه وماقدرت تمسك نفسها ههههههههه
فز سلطان على كلمه ليالي بس ضحكتها ششكته بعقلها اردف :خيرررر

ليالي : جووووري جوووري نايمه بشنطه بسياره بدر وعمتي تدق علي بدر جواله مقفل

سلطان فتح عيونه على وسعهم بذهول كتم ضحكته وهو يسحب المفتاح ويطلع بيروح الاستراحه يمكن هناك بدر بس الاتصال قطع خطواته رفع الجوال ال صوت بدر جاء من رقم غريب :شنووووووووو اوكي اوكي جاي جاي نزل بسسسرعه من وركب سياره

بعد ربع ساعه

جالس بالكبوت بعد ماجراء اتصال من واحد وقف سيارته عشان يكلم اخوه بعد الحادث ال كان راح يصير لو ماعكس الطاره ودخل بتراب ال سياره غرزت فيها ماكان نجاء هو وهذي الخبله
جوري بسياره تناظر فيه فتحت دريشه ونطقت بهدوء وهي عارفه انو معصب: بدرين
بدر بقهر نطق: اااااصصصه
جوري كتمت ضحكتها ونطقت :بدرين كلمه بس والله وبعدها بسكت ابي مويه عطشان
بدر بقهر نطق: استغفرالله يارب صبرني لاتجيب اجلي رفع عيونه ال سلطان جاء ابتسم وهو ينزل من الكبوت ويشد خطواته لسلطان ؛ هلا جبت معك حبل عشان تطلع لنا
سلطان وهو يناظر فيه ونطق: وين جوري
بدر بحقد : هذي مرزوعه في سياره تعال قربو من سياره نطق :جوري انزلي بسرعه اركبي بسياره سلطان لم نطلع السياره

جوري بفشله نطقت: ياربي ياربي سلطان مره وحده يافشله يافشله احسه زي عزيز والله انها فشله ياربي ياربي كان جابو فهد الغبي ينبلع بس سلطان يحسسسني بعزوز اخوي زفرررت و نزلت بس تتدحدرت بالباب قفزت بسرعه بس وقفت بوجهم بستغراب بدر على طول عطاني ظهره بس سلطان مفهي فيني ليه مدري بس انا احس هواء بوجهي ليه رفعت ايديها لوججججههها وهي تشششهق بفجججججعه الطرحه على البرقع انفكت في باب سياره ياويل قلبي الولد انفجع من الميكب الي مفقع وجججهي
سلطان كتم ضحكته علي نقزتها وسحبتها طرحتها وبرقعه
بدر بستغراب من اخوه اردف: استحي علي وجهك ياولد اقبل كذا
سلطان رجع ظهره لها ونطق بضحكه : تفجع ههههههههههههههههههه
بدر بضحكه طويله يبي يغيض جووووري ههههههههههههههههههه باهذي صدقت

حست بقهر منهم اكيد التسلاب يتكلمو عني


بالفندق
ناظر فيها غيرت بنص ساعه وجهزت امورها وبتنام ولا كاني بجنبها لوحه انا هنا نطق بهدوء: مبروك ياعروس
كادي بهدوء اردفت: الله يبارك فيك ياعريس
ناظر فيها مهاب ببتسامه ونطق : قربي راح اقول لك كلمتين نحط نقاط على الحروف صح
كادي قربت منه وجلست بهدوء ونطقت : تبدا انت ولا ابد انا
مهاب رفع حاجبه من شخصيتها المستفزه اردف : ابدي يازوجتي
كادي اردفت ببرود: اول شي كلمه زوجتي كلنا عارفين انو كذبه وزواجه هذي بكبره كذبه بحياتنا انت انفرضت علي من جدي وانا كمان انفرضت عليك مهاب شوف انا انسانه جديه بزياده راح اتعامل معك بما يرضا الله وراح اقوم فيك بااكمل وجهه وراح اتعامل بتربيتي وباصلي يازوجي بس اتمنا لم نلقا لنا حل كل واحد يروح بحال سبيله ولا يذي الثاني راح اتعامل معك بكل احترام انت وانا عارفين بدايتنا غلط ونهايتنا بتكون غلط كبير لاانت قابلني ولاانا قابلتك
مهاب خلاها لم تخلص ناظر فيها شاف صمتها اردف بهدوء: انتهيتي
رفعت عيونها وحركت راسها :اي

مهاب ببرود نطق : انتي تكلمتي عن نفسك وعني انا مابي تتكلم عني انا ماتزوجتك عشان نشوف لنا حل عشان نتطلق انا ماتزوجتك ال مقتنع بهذي زواجه وانا مااحد يفرض رايه علي وعلى قولك بتقومي فيني هذا واجب عليك تقومي فيني لانك زوجتي وكمان انا ابي زواج هذا يستمر مابي نهايه كلنا يروح بطريقه انا مقتنع فيك ببتسامه خبث ونطق بهمس :وعاجبتني

كادي ناظرت فيه بحقد وهمست بجنون: اجل راح نختلف كذا
مهاب قرب منها وهمس : وهذا الى ابيه الاختلاف احب قوتك الخوافه ههههههههههههههههه

تراجعت وهي توقف تشد خطواتها للفراش طنشته الوكاد بيرفع ظغطها بس تنام ولم تصحي تشوف له حل وومكن تفكر تقتله وتريح نفسها من العنا ال جابو جدها لها

فز مهاب وقف بوجهه بخث: مو قلتي بتقومي بواجب زوجك على اكمل وجهه الحين ابي واجبي ابي حضن عشان انام

كادي حست بالغثه شوي وترجع من القرف هذا نطقت بهدوء: راح ارج ضغطت علي فمها وركضت لدوره المياه
مهاب فتح عيونه علي وسعهم بضحكه ونطق : اشبك ياروحي تونا اول ليله ماسرع ماصرتي حامل ههههههههههههههه

كادي بدوره المياه صرخت :قررررررررررررف

صقر وياقوت

من بعد الكلام ال قاله وصلها الفندق وطلع ولعاد رجع له ساعه مختفي غيرت وسدحت بفراشها لعلها تنام غمضت عيونها بسرعه وهي تسمع فتحت الباب
صقر ناظر فيها وهي نايمه قرب من الكنبه وجلس تنهددد واردف بهمس: جبت لنفسك ياصقر العنا اتعجب مرات من قرارات جدي لا اتحمل قرارات زي هذي بحياتي البنت هذي واضح انها ضعيفه ياصقر من نظراتها واضح كل ماتريده الا يحل بها انكسار اي انسان انا معقوله ماحمل شعور بالذنب ان هذي البنت البريئه مكسوره بسبب جده تحولت لشخص سيء زفررررر وهو يوقف ويشد خطواته لدوره المياه

ياقوت
مغمضه عيونها انا غبيه كيف تبي تقترب منه وهي عارفه انه انسان متكبر وعصبي وصعب لأي امرأه اهي ماهي قد مزاجيته وعصبيته وبروده وغموضه نعم غامض مافي اي حنان لاتعلم شخصيته الصعبه على كلام اهله فتحت عيونها ماتدري متي دخل الحمام من الخوف فزززت بسرعه تبي مويه بس على فزتها طلعت صقر على طول ناظرت نفسها وروب الى تركته لها جوري كانت تاكل نفسها من منظرها الملفت نطقت بسرعه وتهور وغباء: والله مو انا

صقر طلع من دوره المياه بس فزتها وقفتها ورفعت ايدينها ومنظرها اشعلت قلبه وماصوتها الا قصيده بكلمات نزار قباني

يا سيِّدتي: يالمغزولة من قطنٍ وغمامْ. يا أمطاراً من ياقوتٍ يا أنهاراً من نهوندٍ يا غاباتِ رخام يا من تسبح كالأسماكِ بماءِ القلبِ وتسكنُ في العينينِ كسربِ حمامْ لن يتغيرَ شيءٌ في عاطفتي في إحساسي في وجداني في إيماني فأنا سوف أَظَلُّ على دين الإسلامْ يا سيِّدتي لا تَهتّمي في إيقاع الوقتِ وأسماء السنواتْ أنتِ امرأةٌ تبقى امرأةً في كلَِ الأوقاتْ يا سيِّدتي لا أتذكَّرُ إلا صوتُكِ حين تدقُّ نواقيس الآحادْ لا أتذكرُ إلا عطرُكِ حين أنام على ورق الأعشابْ لا أتذكر إلا وجهُكِ حين يهرهر فوق ثيابي الثلجُ وأسمعُ طَقْطَقَةَ الأحطابْ يا سيِّدتي يا سيِّدة الشِعْرِ الأُولى هاتي يَدَكِ اليُمْنَى كي أتخبَّأ فيها هاتي يَدَكِ اليُسْرَى كي أستوطنَ فيها قولي أيَّ عبارة حُبٍّ حتى تبتدئَ الأعيادْ
قرب منها وهو ضايع بكل تفاصيلها شدها من خصرها حس برجفتها واردف بهمس :ولا انا والله
بيت وافي

كان يحرك الجمر ال اشعله وهو قلبه منشعل من كلمتها من امس كيف تقول كذا كيف قوه قلبها وانا تركت كل شي ابوي ال مات وهو زعلان عليه بسبب حبي وهي تقول بسبب قرار فاشل ياه يامها لهالدرجه حبنا بعد ذي سنين كلها طلع قرار فاشل هه فعل عرفت الان قدري يامها عندك فاشل وندم عل سنين كلها الى راحت كلها ندم عشتيها معي ماجبرتك تتركيهم قلت لك القرار لك تبين معي راح اوقف بوجهه الكل واولهم ابوي وانتي قررتي وتركتي كل شي وجيتيي معي بس كلنا قررنا كلنا اتفقنا سوا والحين تحس بندم بعد ماراحت سنوات لهدرجه انا ولا صمتتت وهو ياخذ نفس بس خطواتها خلته ينتبه لها رفع نظره لها وجلستها قربه اردف بضحكه: عندك قرار ثاني فاشل
مها ابتسمت وهي تقرب منه وتميل رقبتها بكتفه ونطقت بهمس: خفت ونطقت كذا قول لحظه تهور مني وغضب عمري كله ماندمت ان اخذت هذا القرار ضميري انبني عشان ابوي انت عارف وانا عارفه ان ابوي يبي يوصل لنا من عشر سنين ويبي هزواجه تنتهي بطلاق زفررررت بخوف واردفت بهمس: وافي ابوي مازوج بنت اخوي لولد اخوك ال وراه شي تتوقع لشنو

تنهد وافي بهدوء ونطق : مها الحين لنا ٢٢ عشرين سنه متزوجين وابوك له سنوات يحاول يطلقك على قولك مني مها انتي مكبره الموضوع من سنين اتوقع ابوك يبي كل شي يرجع زي قبل وبعدين تبيه يضيع بنت ولده عشان كذا مستحيل ابوك عقله اكبر من كذا مها اتركي الخوف وخلينا نعيش براحه وهدوء رفع عيونه لبناته ريما وريم ابتسم علي توم روحه واردف : جوا المجانين تبعك تبعك
ريما : وينكم ياحلوين
ريم رفعت حاجبه: مسوين جوو حلو اعزموو طيب
بناتهم
وافي العمر ٤٠ سنه
مها العمر ٣٨ سنه
بناتهم

ريما ريم توام العمر : ١٨ سنه
مها تزوجت بعمر ١٦سنه

العشق هو خال وزمام
والا العيون اللي
محاجرها ظلام
وقبل السلام
وبعد السلام
يابنت أنا أحبك
والسلام واناظرك
وانتي بشعرك تلعبي
باصابعك كل الحديث
اللي أبي ما تعبت ليلي
أناظرك ومااظنك إنتي بتتعبي با بنت أنا أحبك والسلام

بيت ساميه
شفتي بدر كيف شكله انا كان برقعي امس معمي كل شي ماشفته صح

رفعت نظرها جوري بقرف من اختها : بالله تكفين لاعت سبدي وانتي تسولف عن هذا الشخص اكررررها يستفزني يجيب الهم يااختي ياحبيبتي حبي احد غيره وانا مستعده ادفعك معنوين ومادين الله يلوع سبدك
جميله مدت بوزها بقهر ونطقت : وانتي ويش عرفك بالحب انتي عمرك ماحبيتي فل تتكلمي كذا
جوري : ولا ابي احب انا احب امي وابوي الله يرحمه واخوي عزوز وياقوت الكلبه اشتقت لها هه هه
جميله ببتسامه : وانا والله اشتقت لها الحماره وبذات مقالبنا ال تاكلها مننا
جوري مسحت دموعها وبلعت لقمتها ونطقت ببتسامه : تخيلي من جاء امس سلطان وروحت معه ياقلبي واضح قلبه مكسور
جميله فتحت عيونها علي وسعهم : ياقلبي جوري بلعت لقمتها بسرعه ونطقت : لاتفهمي غلط لا والله ماقصد كذا بس يعني قلبي مكسور عليه سلطان طيب مايستاهل ال صار له هو وكادي انتي عارفه اعجاب كادي فيه
جميله ببتسامه ؛ اعجاب فقط مش حب شوفي الفرق بين الحب والاعجاب
ضحكت جوري واردفت : اممم شنو
جميله بحب اردفت : انك تشوفي الشخص هذا هنا قلبك يفز سبع وسبعين فزه ويطربق ويقلب سامري علي دوسري ههههه

هنا عاد شوفو جوري شرقت بالقمتها وهي تكح تكح
جميله بضحكه وهي تضرب بظهره : عوافي عوافي خليني اكمل لك والاعجاب والله مادري لاني ماجربته خخخخخخخ

بيت عبد العزيز
رفعت الدله تصب لها
ليالي : بنت ويش رايك نروح عند حور روحت قبل ساعه واحسها زعلانه

فهده نزلت الفنجان ونطقت : خبله انتي توها روحت وبعدين ماشاءالله من متي دخله وطلع وين تبين تروحي اقعدي مكانك وعيب الحين بلعت ريقها ونطقت العرسان عل وصول
ليالي رفعت عيونها لاختها بحزن ونطقت وهي توقف : بكيفك انا بطلع الحوش اذا مافي طلعه
واقف عند باب الحوش يناظر ال رايح وال راد ابتسم وهو يشوف بدر وفهد يلعبو كوره كانهم بزران هذولا الاثنين الناس تكبر وهم يصغرو رفع نظره لسياره ال وقفت ابتسم بحب ياقوت تراجع وهو يشوف صقر ينزل شد خطواته غصب عنه وهو يفتح الباب ويتراجع لورا ناسي نفسه الببنت هذي تربت وكبرت علي ايده وتعدا اخته
نزلت ياقوت وهي تنطق بهمس : اخبارك ياعبد العزيز
عبد العزيز بحب : بخير ياجعلك بخير ياخيتي ادخلي امي تنتظرك
شدت خطواتها لداخل التفت لصقر الى يناظر بصمت قرب منه عبد العزيز وسلم عليه ببرود ونطق : مبروك ماعنك ماتستاهل

ضحك صقر واردف: الحين ايش سويت لك المفروض انا اقول لك هذا الكلام وبعدين استحي عل وجهك طاق الميانه مع زوجتي
عبد العزيز اردف: اختي

صقر قرب منه بخبث ونطق : وزوجتي ومابيك تتكلم معها مره ثانيه
عبدالعزيز بجنون وهو يسحبه من ياقته وصرخ : صقررررررر لاتستفزني
فهد وبدر قربو منهم وهما يحاول يبعدو عبد العزيز الى حاشه الجنون
صقر قهقه ونطق : انت مااحد يمزح

عبد العزيز دفه بقوه وتركه وهو يبي يدخل داخل يس ايدين صقر ثبته له ونطق: سالتك بالله ويش الي بخاطرك علي

رفع نظره عبد العزيز بحزن ونطق : مادامك سالتني بالله رفع نظره لفهد وبدر الى تراجع وتركهوم شد خطواته وهو يدخل ويوقف عند الباب هو وصقر اردف بهمس ؛ فهده

صقر ابتسم ونطق : توقعت انك تحبها واضح عليك وكنت قاصدها لم اتكلم عنها بعدها تنقلب ميه وثمانين درجه قلت لك ياعبد العزيز فهده اخت وتفضل اخت لم اموت هذا قررار جدي مو من حقك انك تعاملني بهذي طريقه عشان هذا شي جد صدمتني فيك اذا انت فعل تبيها كان وقفت قبال الكل وتكلمت مو تفضل جبان وساكت قرب منه صقر ونطق : حلال عليك فهده روح لها اذا انت رجال اوقف قبال الكل وقول ابيها بس عارف طول عمرك جبان ماتقدر تنطق وتوقف قبال جدك صح
عبد العزيز ناظر فيه بضحكه : شفت كيف ببرررت الموقف لا اذا هو حب احتفظ به لنفسي ماحتاج رايك ان اروح علي قولك واقف قبال جدي انا اخذت باخاطري منك من طريق كلامك عل بنت عمك
صرخ صقر بغضب : باايش غلطت عشان قلت انها زي اختي ولو تبقي اخر بنت ماخذها ليه للانها اختي
كانت اختها تسحب فيها لايشوفها ورا الباب ليالي برجففه: فهده الله يخليك الله يخليك خلينا نرجع ليتني ماضغط عليك ولا قلت لك يالله يالله امشي لااحد يشوفنا امشي

تراجعت بصدمه فهده وهي تشد خطواتها واحساسها كلها تركتها عند الباب ولد عمتها ولد عمها يلعبو بمشاعرها كلمات عبد العزيز وصقر قاسيه سامه ضربت مكان بقلبي كانهم تغنو بها وتجملو علي حسابي كانو هذولا اثنين تشد الناس حب بقلبي عبد العزيز كاخ وصقر كان كاحب والان اشد الناس قبحا في قلبي كلمتهم كانه سهم استرجني لانهيار والخذلان اعلنو مشاعرهم نحوي واعترفو بها واحد كاخت الى هو الى كان الحبيب والثاني الى كان كاخ فضحو اسرارهم واعترفو للملا توقفي توقفي يالفهده عن عاطفتك المفرطه لاتنتظري من لاينتظرك ولا ينظر اليك فليس من العدل ان تهدمي كل سدود التى تمنعك من التفكير من شخص لايفكر فيك ويضع حواجز عتيقه تمنعك عنه لمه الان مشاعرك تلخبطت من كلماتهم ورجعت المشاعر المنتسيه له لمه الان وهو ملك لصديقتك بالله عليكم هل الحب كذا يوجع يقتل يصيب يقهر انتي بنسبه له شخص عابره لاقيمة لها لاتنجرفي لاتضحي لاتغفري كثيرا لاجل ناس مايستحقون لاتعطي انطباع حسن على احدهم لمجرد بتعامله مع الاخرين بلطف الكل يحسن البدايات لكن الوقت والمواقف حقيقتهم ونيتهم لاتكوني الضحيه دايما توقفي عن عاطفتك المفرطه وانصتي لعقلك ماراح ارحمك ياصقر انت على ولد عمتك الى تستغفلووو مشاعري

بالفندق

مهاب بعد نومه طويله بالفرش وهي نايمه بالكنبه يعني على بالها بقول لها تعالي نامي هنا وانا بالكنب انام تعقب رفع نظره لها وهي تمشط شعرها الاشقر القصير ابتسم طلعت عاديه جدا
شموخ جنوبية قهرني : كذاب حلوه واحلا بنات العايله ياتسلب بس انت ماتبيها تبان بعينك
اردف بهدوء : نمشي الدمام

كادي ناظرت فيه بقهر يبي يقهرها والله يبي يقهرها اردفت : ابي اروح لابوي وا

مهاب ببرود : كلمت جدك وقلت له راجعين الدمام قال الله معكم
قربت منه وهي تبتسم اردفت بهمس : ليه تحب تستفزني

مهاب
رفع نظره لشعرها وهو يرفع ايده ويحركه بهدوء اردف بهمس بيغويها : ماسبق لي ان سرحت شعر امرأه بيديني وصفتته كريش الحمام ولا همست لها لتقعد امامي كطفله واخذت المشط من يدينها لاعيش التجربه ولا راقبت خطواتها الان ارقب خطواتك اصغيت لاقاع كعبك وانتي تتحركي في الارجاء سقطت كلمات الغناء من فمي لايقاع بقلبك لي وانا احدق فيك خاشعا في خصرها والى فمك وفي باطن قدميها وانتي تستنطق المعنى من الارض هل التقطتى المعنى ام ان قلبك صار تايه ولم تعد وقفتك قادره على الوقوف تاملت وجههك البديع تحسست شحم اذنها فضحكت لنصاتك ودخلت السرور لقلبي وهمست في اذنيك وهو يقرب منها والله ان شاعر ويش رايك فيني هالكلمات حفظته لاجلك قال جملته الاخيره ببرود وانعدام لاي رده فعل
كادي
ابتسمت وهي تقرب منه لن يطول عليها بكلماته اخذت عنه فكره انه رجل لايتنازل ولا ينحني وهي كذالك وهمست له : يالك من شاعر حقيقي بلا كلمات وبلا مشاعر هل حدث ان تاملتها وهي تخرج من حمام دافي ملفوقة بالمنشفه كغمامة يوشك الماء ان يهطل من اطرافها هل قبلتها في لحظة كهذة سرقتك قلبك واصابتك بشرود هل حدث ان اوقضتك فتاة وهي تمرر شفاهها على جفونك لم تطلق صوتها عليك ولم تشا ان تزعجك بكلمة وكنت غارق في نومة عميقة هل شعرت بااثر قبلتها وهي تحتضنك لقد احتوتك من قلبها وحرررتك من سطو الموت وتمكنت ان توقضك مبتسمة الم تشعر حينها ان البشر لايحتاجون كثير للنوم الا حين تكون يقظتهم فارغه من الحياة ياصاحبي هو حيلة البؤساء للهروب من الحياة فما حاجتك انت للنوم انت تملك كل هذا الجمال الكثير وهل سبق لك ان ملكت فتاة بهذا الجمال اردت ان اختبرك ايهم اشد سلطانا عليك وبخبث همست اكثر: الم تسأل نفسك لماذ هي ملهمة الان اكثر من اي لحظه يامعشر الشعراء

ناظرت لبنت زوجها بغصه نطقت بالم : اسفه يمه اسفه يمه ان ماوقفت هذي الزواجه ابوي حكم على كادي وعليك ولا قدرنا ان قاطعته ياقوت

ياقوت ببتسامه حب وبحزن اردف ماتبي تبينها بس طلعت غصب عنها: ليه تتاسفي يايمه هذا نصيبي وانا راضيه فيه يمه وبعدين صقر لاباس فيه رجال يخاف الله وقال لي ماراح يقصر معي بشي

رفعت نظرها ساميه بحزن على هذي البنت طيبه قلبها اجل ياياقوت ماتعرفي ايش ينتظرك بالمستقبل غمضت عيونها بغصه ودمعه نزلت
بيت الجد
رفع نظره لها واردف بخفوت ويش تقولين انتي
فهده بشراسه وحقد: قلت لك مستعده اصير زوجه الثانيه ابي اكون زوجة صقر ال

الجد صقر بحزن اردف : فهده يبه انتي وانا وكلنا عارفين ان صديقتك زوجة

صرخت بجنون : ماهي بصديقتي رفعت ايدها على فمها برجفه وطاحت عند رجول جده وبكت : يبه الله يخليك سامحني اسفه يبه مالي قصد ارفع صوتي عليك
الجد صقر بغصه ليه وبهذا الوقت جات صورة بنته مها قباله ليه لان فهده تشبها بكل شي سحبها من الارض وحضنها واردف بهمس : وانا ماراح اوافق على هذا الجنون لانو ماراح يكون الا كسر لقلبك لو اعرف صقر يكن لك ذره حب راح اكون الاول في زواجك منه بس عارف ان صقر مايشوفك الا اخت حاولت قبل بس النهايه شنو رفضه لك وانا مابي تعيشي بين حبك وبين صديقتك اسف يبه ماقدر اكسرك كفايه كسرتك مره ولا فيني اعيدها

بيت عبد العزيز
ابتسم صقر وهو يجلس بجنب ياقوت ويسحبها بخبث ونطق قبال عمته الى نظراتها قهر : غريبه ياعمه ماباركت لي
ساميه بهدوء اردفت : مبروك
صقر اردف بهمس لياقوت : نمشي
ياقوت عينها عليه وبااخر موقف لهم ابتسمت مجامله وقفت وهي تنطق بسلم على خواتي واطلع لك شدت خطواتها وهي تتطنش اخر كلام له اول درجه تخطتها بس كانت اول دقه لقلبها واول غصه بحلقها رفعت عيونها لاخواتها اللي يتهامسون بضحكه قربت منهم وهي تسلم عليهم وتبلع غصته
جوري ناظرت فيها وهي تبلع ريقه وتبتسم سحبتها بيدها ونطقت لجميله الى جلست على كوميديه بعد مادخلو الغرفه :جميله جيب لنا عصير
جميله بفهاوه: صقر تحت
جوري بقهر: اقلبي وجهك برا
جميله بقرف : طيب قول معي كلام وانتهي ليه طرده سلام وسلام ياحرمة صقر خخخخ

جوري ناظرت لختها بعد ماطلعت ونطق : ويش فيك وليه وجهك مخطوف كذا

غطت على وجهه وبكت ياقوت
جوري بحزن اردفت : ويش سوا سيد صقر فيك
ياقوت بشهقه نطقت : كاني سلعه رخيصه عنده اخذ ال يبيه ورماني بنظرات تقرف بكت وهي تشهق

جوري قضمت شفايفها بقهر وصررررخت بجنووون : عبد العزززززيز

شههههقت ياقووووت بفجعه لا لا جور
ركضت جوري بررررا الغرفه تصررررخ بسم اخوها

فززز صقر وساميه برعب
ركضت ساميه لدرجه وهي توصل لبناتها بعد ماطلعو من الغرفه بس ناظرت بجوري الي ناررر وشرار وياقوووت الى تحاول تسكتها
صقر واقف مكانه ماهو عارف ايش صاير بس كلمات جوري صمت اذنه

جوري بصررررخه : يمممممه نادي عبد العزيز على باله ولد الخال ماوراها رجال لا في رجال وراح يتفاعم معه انا ابي اعرف يممممه ليه وافقتي على هذا المسخره ياقووووت ماتستاهل هذا واحد يناظر فيها كانها وحده من شارررع لا يابابا معها رجال وراح يعلمك مين بنت سامي ال
ضربت بخدودها ساميه بجنووون من تهورور بنتها الى راح تدفع ثمنها تحاول تسكت جوري الي ركضها جني سحبتها بقوووه للغرفه وهي تضرب فيها تبيها تسكت

ياقوووت بكت وهي تطيح من طولها من تهور جوري الي راح يخليها تدفع الثمن
صقر بهدوء اردف : ياقوت انا بسياره شد خطواته ببتسامه وهمس : من شارع هه

بالفندق
ابتسم غصب عنه وهمس: لاوالله ماشفتها كذا اتمنا اشوفها ببتسامه خبث وهو يناظر من فوق لتحت

تراجعت بقرف كادي وهي تسحب عبايتها وبرقعها وتلبس
سحب غطرته وهو يتشخص بهدوء اردف : مشينا
كادي طنشته وهي تبي تطلع بس سحبت عبايتها وتراجعها لورا ناظر فيها ونطق : ويش انا قبالك
كادي بخبث : لوحه
مهاب ببتسامه بارده : اها لوحه اجل سحب ايدها بقوه وهو يمشي ويضغط علي ايدها بقوه مما خلاها تتاوه بالم ابتسم بخبث وهو ينزل من درج رفع ايده للعامل يعني دقايق طلع وهو يركبها سياره ويرجع للفندق وماهي خمس دقايق ال يركب سياره ونطق : مشينا
كادي ببرود : عند ابوي
مهاب بهمس : ان شاء الله ابتسم انا انسان نذل لا انا اكثر واحد اناني في هذا العالم كان لابد لي ان اراهم الان لكن لا ماحان الوقت ياصقر احب تجي انت المهم ان اضبط وضعي مع شايب والباقي ورا هذولا الناس مختلفين كل الاختلاف وبذات الجد صقر هذا كله عشان عمي الى اختفه فجأه هو وبنته هه يبدو ان الانانيه فيك يامهاب تطلع تدريجيه رفع نظره وهو يعدي الاشاره ويمسك خط الدمام
بيت عبد الرحمان

ياقوت وصقر واقفين لهم دقيقه بسياره تبيه ينطق ولا نطق ولا نفس رفعت عيونها له لما قلوبنا حنا النساء هواء هل الفراغ سببه نقص الحب لما الذكور عليهم التهامنا كنت اناظر بنظراته المحبه وحضنه الحميم المختزن في ذهني من الامس تتجاوب نبضات قلبي وخفقاته له يعيش له ابحث عن ابتسامته امس ولكني نسيت اياهم ابتسامه هل هي المحبه او المقرفه كنت انتظر ولكني نسيت ان وثيقه الصفقه لهم المكتوبه بيديهم يعني هات وخذ كنت مفكره الرجال انهم يفهمونن بنظراتنا ولكن اتضح انهم لايفهمون نظراتنا ناظرت عيونه ارتجفت صقر بكامل اناقته تحس انها ماراح ترضيه ولا تليق به ايعقل حبيته بهذي سرعه من يوم فقط هه ليه اخاف منه اخاف انه سمع كلام جوري لا لا مااحبه مستحيل فقط اعجاب برجولته ليه لم يناظر فيني ماتمالك نفسي من نظراته ابتسمت غصب عنها ضمته احس ماودي اطلع من صدره مادري ليه احس انو فتره معه ويتركني بس قطع تاملها وتفكيرها صوته
جاها صوته الهادي : اشبعتي عيونك
ياقوت بحزن نزلت عيونها ونطقت بغصه : اي
ببرود اردف: انزلي
كان واقف يم امها نطقت بغصه : يمه كادي يعني ماراح تجي مشت
ام صقر بحزن : جدك قال دق يعتذر ومشا كيف قوه قلبه مايجيب بنتي نودعها على الاقل

دخل على كلام امه هنا مين عاد بيتحكم في اعصاب صقر او يوووقف بوجججههه

لاول مره تشوف احد معصب كذا تراجعت برعب ياقوت وامه تحاول تهديه كمشت على نفسها برجفه من صوته العالي خله قلبها يرتعد ولا ينبض اغمضت عيونها تمنع دموعها تنزل قوة عجيب فيه تخنقها كل املها النسيان ولكن صقر بيرجع له السنين الى مضت فلتفت وتناظر الى راح يصير لما تهابه ولما تخافه ولما ترتعب من صوته لم تستطيع اكمال خوفها وقد فقدت سيطره على نفسها وطاحت من طولها فاقده الوعي
صقر
كان يصرخ ويسب فيه هو مرفوع ظغطه من اول من جوري والان مهاب كمل الناقص بس التفت على صرخت حور وامه وبسرعه كان اقرب لها من الارض مااحس بنفسه وهو يصرخ بسمها شدها بقوه بحضنه وكأنها نائمه وكان تعابير وجههه خاليه من اي شعور حضنها بخوف وهمس ياقوت ياقوت تسمعيني
حور تحاول تبعد صقر الى خانقها مو حاضنها اردفت : صقر البنت راح تموت خلني احاول افوقها ياخوك
صقر تذكر انه بين اخته وامه ابعد عنها هلعا وقف وهو يتنفس بسرعه رفع ايده المرتجفه على جبينه

الى الملتقى
وين تعليقات😣



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-11-20, 01:36 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء ٤

صلو على النبى

يحاصرني واقع لااجيد قرأته

كان يصرخ ويسب فيه هو مرفوع ظغطه من اول من جوري والان مهاب كمل الناقص بس التفت على صرخت حور وامه وبسرعه كان اقرب لها من الارض مااحس بنفسه وهو يصرخ بسمها شدها بقوه بحضنه وكأنها نائمه وكان تعابير وجههه خاليه من اي شعور حضنها بخوف وهمس ياقوت ياقوت تسمعيني
حور تحاول تبعد صقر الى خانقها مو حاضنها اردفت : صقر البنت راح تموت خلني احاول افوقها ياخوك
صقر تذكر انه بين اخته وامه ابعد عنها هلعا وقف وهو يتنفس بسرعه رفع ايده المرتجفه على جبينه وبدون ان يحدث اي ردت فعل عكس الى صار قبل شوي وهو يحاول ابعاد الحرب الى بقلبه وعقله

ياقوت
بعد محاولات من حور وامها فاقت كانت نظراتهم مخطوفه رفعت عيونها الى معطيها ظهر حست بحزن فارغ متجاهلني لهدرجه انا عاله عليه رفعت نفسها وهي تنطق : زينه انا شكرا وقفت متعثره الا انها سندت نفسها على حور رفعت عيونها له وهو تاركهم يطلع بصمت ولا كانه شي صار

بيت عبد العزيز

فهده مسحت دموعها وهي تقرب من فرشها وتتمدد بحزن اردفت بقهر : جعلك يالصقر ماتشوف سعاده بحياتك كلها
ليالي تكلم جوال: يعني طفشت انا ياتجين يااجيك التسلبه هذيك ماترد عليه

جميله بقهر : اي بعد ماعطتك وجهه تبيني اجيك اقول اذلفي
ليالي بخبث اردفت: بدر
جميله بحب نطقت بسرعه : ايش فيه

ليالي بضحكه: خلاص باي تبين تعرفي تعالي يالخبله
جميله بقهر : انقلعي انتي على خوك وعلى قلبي الغبي الي ذاليني
ليالي هنا فطست ضحك ونطقت : خلاص لاتجي هيا اقلبي وجهك قفلت الجوال وهي ترفع نفسها من الكنبه زمت شفايفه فهده من يوم جت وهي مقلوبه اف اف ليتني ماقلت لها روحي بس عبد العزيز يحبها والله صدمه عزوووز الكبير العاقل الرزين يتكلم كذا ومين هو وصقر اف اف ابعدي التفكير هذا ليالي فزت وهي تبي تطلع غرفتها بس دقت الباب خلتها تتجه له قربت ونطقت :مين

بصوت خشن متغير :عزرائيل
ليالي بطفش اردفت : لم ياخذك
هنا فهد فطس ضحك ونطق : نادي لي بدر توم روحي

ليالي بقرف اردفت : الطيور على اشكالها تقع شدت خطواتها تاركه فهد يتحلطم
فهد بقهر : قطع لسانك يالبزره ول عليها لسان
فتح بدر الباب ونطق : خير
فهد بقهر : خير سلامات وهي اتفاقنه بنشوي ساعه سبعه المغرب
بدر رفع حاجبه بينطق بس دخلت البنت قطعت حديثهم : مين
جوري رفع الى بيدها القدر ونطقت : اذلف انت وهو مو شايفين طبختي ابعد
بدر تنح هو وفهد ونطق بقهر : ويش الى مطلعك تالي الليل

فهد بضحكه : سبع المغرب ويش تالي الليل

بدر بقهر : اصه

جوري بقرف وهي تببي تدخل نطقت : رد خويك يالخبله والغاز طفي عندنا امي قالت روحي بيت خالك مالت عليك من ولد خال

فهد : هههههههههخخخخ تستاهلك دواك جوري

بدر بقرف ؛ ام لسان
جوري رفعت عيونها الي نزل بسرعه من درج ابتسمت ونزلت راسها ودخلت المطبخ سلطان احس غريب عجيب ممكن يحسسني انه عبد العزيز

بدمام
مها جلست بهدوء ونطقت : تقول وصل مهاب

وافي ببرود اردف : اي ولا تفكري تروحي انتي عارفه علاقتنا مو بذيك الزود انا وخواني من موت ابوي وهما محمليني موته
مها بلعت ريقها بغصه : كيف يطلب منها ماتروح وهي بنت اخوها ومين اخوها عبد الرحمان احن قلب والطف شخص اخوها من ابوها الحنون اخوي الي ماجابته امي بنته هنا ولا قدر اوصل لها ولا اشوفها ماكفايه انحرمت من اخواني وخيتي والحين من بنت اخ بيحرموني اي عادات واي تقاليد واي خرفات يمارسوها علينا ليه لهدرجه حنا بل مشاعر بل احساسييس ايش يبون منه كل الى صار ان اخترنا فقط ونقلب كارثات من هذا الاختيار تنهدت واردفت بغصه : طيب
بيت ابو مهاب
كادي
لها ساعه بالغرفه ولا شافته ابن لزينه راح اقتلك راح اقتلك ابوي يقول لي زوجك مشغول وجدي جدي جدي انت كل سبب ال انا فيه ماراح اسامحك بحياتي كلها رفعت عيونها بقهر نطقت : وينك
مهاب بعد مادخل ابتسم بخبث ونطق : اشتقت لي خلال ساعه الى راحت
كادي بجنون: تشتاق لك الجن والعفاريت لم تاخذك وافتك منك

مهاب فتح عيونه بفجعه : اووووف انا اقول زوجتي ساكته من الرياض لدمام الى هي محضره مفاجه دفعه وحده طلعتيها ايش اللسان الي ينقط عسل بسم الله عليه الله يحرم اي انسان من هذا السان
كادي بقهر وبغصه رفعت ايدها : انت انت عندك قلب
رفع حاجبه واردف بخبث : اي وقلبي يهبل زيه
كادي نزلت دموعها التفت بسرعه ماتبيه يشوف دموعها ونطقت بقهر : اكرررررهك انت متاكده رجال وبقلب انت جسد بل قلب
ابتسم مهاب فكرها قويه طلعت بكايه زين انها كذا شد خطواته تاركها بس قال كلمتين وىطلع : في حفله بسيطه بعد اسبوع عيال عمي وعمتي راح يجون جهزي نفسك ابتسم وهو يشد خطواته لبرا وبهمس لنفسه انا رجل منعزل وغامض مشاعري مع تلك انتهت فعل انا بل قلب ولا رجل يحمل ذره رحمه لهم
كادي
غطت عيونها بكفيها تمنع دموعها الي نزلت انفجرت تبكي استحملت وحاولت ولكن طلعت غصب عنها رفعت عيونها لتسريحه الي كلها عطورات ابتسمت بشراسه وهي تركض لناحيته وبقوه وبقهر رمت كل الى بتسريحه تناثر كل ماعليها شششهقت وهي تشوف القزاز الي انكسر في ايدها بكت وهي تجلس بالارض رفعت ايديها على عيونها وهي تمسح دموعها وتلوث وجههها بدمها ضربت الارض بقهر وهي تسب فيه وتسب في نفسها ونطقت بهمس : لاتضعفين علميه مين كادي علميه مو انا الى استسلم بهسوله وبعدين ياكادي جدك رماك له وابوك ماوقف بوجهه ولا اخوك الي تحتزمي في فهد رعد كلهم تركوك يعني احتزمي بنفسك هما تركوني اروح بكل سهوله له انتي لازم توقفي بوجهه الكل واولهم واخرهم الد اعداه مهاب وجدي ماراح اسامحك انت سبب وجعي ياجدي انت كيف ترميني كذا ولا كاني بنت ولدك
بعد عدت ايام
له اسبوع مختفي عنها وين راح معقول سافر ولا قال لي مفروض انا صمتت وهي توقف تلبس حجابها لان فهد ورعد هنا شافت حور بتنزل نطقت : حور
حور ابتسمت قربت منها : هلا
ياقوت بلعت ريقها ونطقت : صقر وينه

رفعت حاجبها بتسغراب حور : مع جدي باابها
رفعت عيونها بستغراب : متي راح

حور رفعت حاجبها ونطقت : غريبه ماعندك علم فكرته قال لك وانتي ماشاء الله كل يوم معي احسب معك علم

ياقوت ببتسامه فشله : توقعته اممم ليه راح ابها
حور ببتسامه سحبت ايدها ونطقت : يااستي جدي معه جلست علاج بمستشفي الاماني بين فتره وفتره يروح ودايم ياخذ صقر معه ففكرت انو عندك خبر يالله جدي حاول معه قال له عريس رفض قال اروح انا يعني اروح رعد كمان حاول معه انو يروح بداله كمان رفض راسه يابس بس ترينه حنون
ابتسمت ياقوت ونطقت : ويش رايك نروح لاامي وفهده
حور ببتسامه : اوكي تجهز يالله بسسسرعه

ياقوت ههههههههههه

رعد وفهد بالحوش
وبعدين معك قوم اذلف عن وجهي وين خويك الغبي بدر هو الى يتحمل هذي العينه لانو نفسك
فهد وقف ونطق : ياقاسي
رعد اخذ الجزمه عز القاري بس فهد ركضضض
عندما أبدأ بالكتابة
أجد نفسي وأجد ذاتي
أجد نفسي تنطق بالحروف المقهورة
التي تأبى أن تتوراى بين السطور
أجد ببعض الأحيان
أدمعي تنساب على ورقتي تبللها
فتبقى حروفي هي ذاتي الخجول
الذي تريد التحرر ولكنها تأبى
وأحياناً عندما أكتب
أنسى أن لي أبجديات ومقاييس
المفروض لا أفرًط بها
أما عندما أكتب عن حبي
أجده يتجسد بمعاني ضعيفة بين السطور
لأنني أجد حبي بداخلي
نابع بكل حساسية

طلعو البنات
بعد ماسحبو جوري وجميله معهم لبيت عبد العزيز

حور بحب : بنات الطلعه هذي يبي له مزرعه وقهوه وشاي وبسكويت الله اجواء العصريه
جوري بقهر : اي والله بس جدي مسافر وطلعه ممنوع هو ليه هذا العاده الغريبه
جميله بفهاوه: عشان مو موجود
ضحكت ياقوت على جوري الي تضرب جميله بقهر دخل الحوش الى بدر وسلطان طالعين ابتسمت جميله بحب اردفت : بنات تكفون ثبتوني قلبي قلبي
جوري بقهر : الله يقطعك قلبك على ذوقه الغبي
حور هنا فطست ضحك على جميله الي تضرب جوري وعضتها بيدها فجأه

صرخت جوري بقهر ال خله بدر وسلطان يوقف يناظر بفجعه : يابقرررررره ايدددي
كتم ضحكته سلطان هالبنت تغير موده بدقيقه وكمل طريقه

بدر هنا نطق بقهر : انتي مستحيل تلمي لسانك هذا لسان يبي له قص وانتي باي مكان صراخ

جوري بقهر اردفت : وانت ويش دخلك بالساني
بدر بقهر : لسانك هذا راح اقصه

جوري بحقد : جرب قصه وشوف
ياقوت وحور يحاول يسكتوها بس جميله الوحيده الى تناظر فيهم ببرود هديت فجأه وهي تناظر فيهم ببرود

بدر صررررخ بقهر : خلوها تذلف عن وجهي انا ابي اعرف وينه عبد العزيز عنك
سلطان تراجع وهو يشد خطواته لاخوه يشوف المشاحنه طالت بينهم حاول يسحب اخوه بس جوري هنا استفزته
جوري بقهر نطقت : بدر مالك شغل فيني وبلساني واذا شفتن ماره ماتنطق عليه بااي كلمه ولا لك اي كلمه عليه وعبد العزيز موجود لاتخاف مربيني زين ولا مكان رديت عليك
بدر بقهر وهو يسحب ايد خوه ونطق بحقد : بنت عمتي ولي الحكم عليك لم اشوفك مستهتره كذا راح اعلمك اصول الكلام ولا وحده واقف واعي تصارخ على ولد خالها هذي مراه محترمه وواضح عبد العزيز ربه زين باين الحين

ياقوت وحور وجميله حسو برعب لم زاد الكلام يحاول يسحبو جوري الي الجن تركبت براسها
صرخت بقهر : بدددددر لم لسانك لين الان محترمه خالي وسلطان ولا انت مالك اي احترام عندي يانسونجي
بدر جن جنونه وبلحظه تهور رفع ايده يبي يضربها بس ايد سلطان وصراخ البنات وقفته ناظر فيها عيونه تكدح شرار ارد فبشراسه : راح تعرفي مين نسونجي ياجوري ابعد ايد سلطان بقوه وشد خطواته لبرا وهو يحس بخطواته تطلع دخان من العصبيه
سلطان بذهول وصدمه نطق : الله يهديك ياجوري ايش الكلام هذا
جوري رفعت عيونها له ونطقت بهمس : اسفه وشدت خطواتها لداخل والبنات لحقو عليها وهما يحاولو يتكلمو. معها بس ركضت لدوره المياه على طول

جلست على الكنبه بهدوء جميله ببتسامه غصه
حور بهدوء نطقت : واه يابنات لاول مره اشوف بدر كذا يمه يخوف
ياقوت برعب نطقت : ياربي انا ناقصه رعب بحياتي
هديو البنات فجأه وبعد مانزلت ليالي وشربتهم عصير كانو هادين غير العاده

باستغراب جميله نطقت :فهده وين

ياقوت بحزن عرفت انها خلاص انتهت صداقتها بصديقتها لهم ساعه مانزلت
ليالي بفشله : نايمه توها نامت
سمعو خطواته التفتو ال هي فهده جلست بكل برود ولا سلمت على اي احد
ليالي بفشله غمضت عيونها ايش الحركه القذر هذي تقول ماني نازله قولي نايمه والحين تنزل

رفعت حاجبها جوري هي مولعه وهذي ولعت فيها زياده وطريقتها اردفت بهدوء : السلام لله ياعمري
فهده رفعت عيونها لجوري ونطقت : السلام عليكم. والتفتت لياقوت وبخبث : محلوه
ياقوت رفعت عيونها لها انبره غيره وصوتها غير ماهي فهده هذي وحده غير فهده

جوري ببتسامه خبث نطقت وهي تشوف فهده متغيره ونبره السخريه قهرتها ماودها تتعامل بهذي طريقه بس لاحد يدوس لاخواتها على طرف تنقلب كارثه :ماخذه صقر ماودك اياها تحلوووو
حور بضحكه وبنيه صافيه ماتدري ايش يصير :ههههههه طاح حظك ياقوت والله ان مقهوره عليك اخوي اي نعم بس يقهر
ياقوت ساكته تناظر لعيون فهده الي تتحاشاها نطقت : كيفك يافهده اشتقت لك

فهده ببتسامه وهي تناظر لجوري وترفع حاجبها والتفتت لياقوت ونطقت : حتى انا مشتاقه لك نطلع غرفتنا ناخذ راحتنا اكثر
ليالي وحور : اي بدووو الاصدقاء
ابتسمت ياقوت بحب ونيه طيبه : وقفت بستعجال : يالله

جوري بغصه ناظرت لاختها الغبيه فهده ماهي فهده متغيره تخاف تجرحها شافتهم يطلعو الدرج التفت لجميله الي متنحه ماهي يمهم جلست بجنبها ونطقت : ايش فيك
جميله بقهر نطقت : كسرتي قلب بدوري
جوري بقهر ضربتها بقوه براسها : الله يكسر قلب شيطانك احسب معك خبر
بسياره
اخ اخ اخ تقهرررر التسلبه ام لسان

ههههههه وانت ماقصرت فيها
بدر بقهر : شفت كيف تتكلم معي وطاقه حنك ولا كاني ولد خالها مفسوخه الحيا صدق عبد العزيز ماعرف يربيها تقول عني نسونجي اخ اخ
سلطان بضحكه : البنت ماقالت شي غلط فيك كلها هههههه

بدر بقهر ضرب سلطان بكتفه : تقهر تقهر راح اعلمك ياجوري مين بدر مفروض هذي مايتسمه جوري ظلمو الورد حسيبها الله هذي المفروض تتسم ام لسان طويل الى يبي له قصه

ضحك سلطان ونطق بخبث : غريبه بينهم حور مالتفت لها
بدر التفت لسلطان : تقولها صادق قلبي كان هناك اخ اخ ولا شفتها وين كان قلبي وعقلي اخ اخ معه هالتسلبه جووووري راح اقتلك
سلطان : هههههههههههههههههههههه

الدمام

بثوبة الاسود وساعته السوده وهذي الاناقه الصاخبه اخذ نفس عميق يجمع الهواء بين انفاسه ابتسم وهو يشوف نظراتها من كرسي كنت قاصد اغيب فتره وارجع لها ساعه ساعتين فقط ابي اجمع نفسي لاني الى اخذتها الواضح انها ماهي بسهله زي ماان مفكر يبي لها تعليم لطالمها راعيت صعوبة فهم الاشخاص وبعد حين فهمت والان اصعب معها اخذ نفس عميق ونطق: معجبه ياروحي
كادي ابتسمت نصف ابتسامه اسبوع اعادت ترتيب حياتها من تعب نفسي لشخصي مع الشخص هذا فعل قوي للغايه ليقف ويتحدث بكل برود وقفت وهي تتجه له وتقرب منه وتحاول تقفل ازرار ثوبه ببرود
رفع عيونه لها ببتسامه خبث ونطق ببرود: نزل عليك العقل فجأه وصرتي مطيعه
كادي مع اخر زرارر ضغطت باقوه ماعطاها ربي
حس روحه بتطلع وهو يحس بيختنق ابعد ايديها بقوووووه وهو يكح رفع ايده لحلقه وهو يناظر فيها بذهوووول وصددمه

اعتصر قلبها برعب لوضعها وبالها مع ابوها الى سمعت صوت بكيه اليوم ابوها بكاء من صوتها كيف سيكون الحال بك ياكادي تأملت عيونه حامل الغضب وقضمت شفتيه السفلى لايمكنها الان الدفاع عن نفسها كانت تراقبه بعيونها لامعه بشيء من دموع ارتجفت شفايفها معلنا عن دموع تقف امامه وتناظر للجرح اسفل شفتيه الى تسبب هو به من القهر زمت شفايفها وهي ترفع حاجبها ترمقه بنظراتها الى يكرها لم تهتم بخوفها كما اهتمت من صمته الذي احتل المكان جمدت اطرافها من الخوف حست برجفه تسري بها قشعر جسدها من نظراته وابتسامته المخيفه اعتدلت في وقفتها وهي تشوف نهايتها قربت و هو يتقدم لها
الرياض
وصل جده ورجع البيت له اسبوع من وقت ماراح يبي يجمع شتاته من اخر حادث بينهم وانا ماقدرت اجمع نفسي ضايع بين جدي وبين كادي وبين ابوي وبين هذا الى دخلت حياتي فجأه وراح تقلبها غمض عيونه وفتحه وهو يناظر البيت هادي الكل نايم وهو بصاله ابتسم من اخر مكلامه بينه وبين كادي تقول بخير وهي موجوعه بس ماراح يطول صدقيني ماراح طول جلستك هناك غمض عيونه ويرجع ظهره للكنبه ويتذكر كلامه انو وقت وفتره وكل واحد يروح بحاله ههه وانت خربت الاتفاق ياصقر لعبت بحسبت البنت خليته زوجتك حق وحقيقي يعني ماعاد فيه اتفاق اهي زوجتك رضيت ولا انرضيت ابعد الافكار وهو يوقف ويشد خطواته لغرفته ويتمنا انها نايمه فتح الباب بهدوء ودخل وقفل الباب وووقف من وقفتها على تسريحه اااخ ااخ مايؤلمه اكثر بأن جمالها يزداد يوم عن يوم وتضاعف قلبه ناظر فيها وهو يقرب منها ورفع ايده يبعد المشط الي بيدها ونطق بهمس : مانمتي
رفعت عيونها ياقوت واردفت بهمس خافت : لا عندي موضوع بكلمك فيه وسمعت حور تقول توصل اليوم كنت منتظرتك
ناظر فيها وهي تبعد نظراتها حس بفضول يشد بها ليه ماتحط عيونها بعيوني اردف بهمس : شنو
وهو يلعب بشعرها الى ممدود على كتوفها
ياقوت رفعت عيونها بعيونه وبهدوء : تزوج فهده
تراجع صقر بذهول وصدمه من كلمتها وكانه احد صفعه يبي يفوقه من الى هو فيه ممككن انه ماسمع صح اردف بهدوء : شنو
ياقوت برجفه وخوف نطقت بقلب راجف لاتستطيع منع نفسها من الاحساس بكل هذا الالم تحس بندم لها ولكن بما انها الان تتالم ويستحيل ان تتالم اكثر من هذا فلن تسمح لنفسها بمتلاك صقر فهده روحها تتمزق خلفهم وانا عايشه حياتي خلاص يتزوجها وانا راح اتركه مستحيل اعيش معه نطقت للمراء الثانيه : تزوج فهده

ضحك صقر بجنوون وهو يحرك راسه من الى سمعه نطق بتهور : خليني اقبلك انتي عشان افكر اتزوجها واقبلها

ياقووووت بشهقه حست بطعنه وطعنه مؤلمه تقسم انها شعرت بهذي الكلمه باعماقها تصل اخترقت قلبها بقسوة ولكنها اهي سبب وصلت لروحها بعد قلبها كلمته مثقله موجعه كلماته جرحت انوثتها شههههههههقت برررررعب من ايدينه الي اخذها بقوه
صقر بمكر همس: جرحتك تستاهلي وقليله فيك قال شنو تزوجها انتي مجنونه عقلك به شي
ياقوت برعب من ضغط ايدينه بقوه اردفت بهمس: اتركني الله يخليك
صقر بخبث : وان ماتركتك بتزوجيني هههههههه دفها بقوه على الفرش وقرب منها ونطق : يالخبله لاعاد تقولي كلام منتي بقده
ياقوت رفعت عيونها له ونطقت بهمس: وانا نطقتها بكامل قواي العقليه
صقر تراجع بقل حيله ناظر فيها وقرب منها : ابشري راح البي طلبك بس مو خوييتك الغبيه
ياقوت ابتسمت بهدوء ونطقت بالم : ياهي يالتتزوج غيرها
صقر ضحك بجنون وقرب منها ونطق: انتي متاكده انك طبيعيه
ياقوت تحركت وهي تبعد عنه وجلست بالكنبه ونطقت : اي
صقر ناظر فيهها بجنون مستحيل هذي فيها عقل هذي مجنونه ايش تفكر فيه هذي بعقلها تبي تزوج زوجها ايش هالبنت صح انا ابي من برا وفرحت انها ماهي من العايله وبنفس قلت اخيرا اخذت الي ابيه وبصراري بس بنهايه تطلع مريضه نفسيه وهوسها ان اتزوج صديقتها الي واضح انها اغبي منها زفرررر بقرف وهو يشد خطواته تاركها لو جلست عندها راح يموتها

ياقوت ناظرت فيه لم طلع ابتسمت وهي ترجع راسها بحزن وتغمض عيونها بالم
بالدمام
مهاب
هذي السيدة تحتفظ بالجنون من ملامحها عمره كله مافكر يتزوج وبذات من شخص زيها شخصيتها قويه وحاده هي لاتعلم انه سينزع قلبها من محله بدون رحمه بعد محاولات بسيطه اردف بصوت خشن وهو يتحسس حلقه بخبث : بتموتين يازوجتي قالها وهو يتحرك لجهتها بقامته الطويلة الى ارعبتها ملامحه كانت شيئا مختلفا مختلفا تماما ملامحه الان كانت احد اسباب لشخصيته المرعبة والشخصية القويه التى مناسبه علية
كادي تراجعت برعب وهي تشوفه يمشي ببطء
اهي اعلنت الحرب عليه وكانها تعلن حكم إعدامها لم يخطر ببالها ولا في اشد كوابيسها انها تسوي كذا وفي مين بزوجها لا مو زوجها يتسمه الزوج الي ترفض ان يكون زوجها فزواج بهذا الشكل هو زواج فاشل منذ بدايته والمعركه ابتدات من الان وراح تفوز بهذي المعركه عليها الان ان ترفع اسلحتها وتصوبها في المكان المناسب

مهاب بخبث اردف :خفتي
كادي بجنون وهي ترمش برعب نطقت بصرامه :لااا

مهاب ابتسم من صوتها مد يده لخدها ارتعش فكها برعب حس برتعاشها ابتسم وهو يرفع وجهها وناظر بعيونها عيونها تغرقه وترميه في عمق البحر همس لها بعمق : كادي يعني شخصية قوية وشجاعة، فهي لا تخشى أي شيء. وذات الرائحة المتميزة والماء الهادئ

كادي بخبث اردفت : خذها بالاولة
لم يرد عليها لكنه قرب منها اكثر وهو يدخل ايده بشعرها ويقرب وجهه لوجهها اصبح تنفسهم عن قرب و عيونه عليها مستحيل هذي مرأه هذي مصيبه ونرمت عليه مانزلت عيونها ولا تحركت واقفه تناظر فيه يعني ياانت ياانا سحبها بجنون من رقبتها بس دقت الباب خلته يتراجع ماسيبدا فيه قضم شفايفه وهو ينطق بهمس :خمس دقايق وانتي جاهزه فهمتي
الرياض
ليالي : فهده جوري جايه تبين تروحي معنا عند حور
فهده ببرود : لا
ليالي سحبت عبايتها وهي تلبس وتطلع من غرفة اختها
بدر قضم شفايفه بخبث له ساعه يضبط الخلطه من وقت ماسمع ان الخبله جايه وهو يفكر بمقلب يخليها تنسي حليب امها خخخخخ رفع نظره وهو على بلكونه ابتسم بخبث شافها تتجه لداخل الفله
جوري بعد ماحاولت في اختها الى رفضت تروح معها وهي مستغربه ايش فيها جميلة لو قالت لها بروح عند ليالي وحور فززت والحين رافضه غريبه قربت من بيت خالها وهي تفتح بااب الفله ودخلت ابتسمت وهي تشوف سلطان بيطلع نزلت راسها بخجل ماتدري ليه تخجل منه بشكل غريب مممكن لانها تحترم بزياده قربت باب الفله وووغمضت عيونها بفجعه من الى صب عليها رفعت ايدها لفوق وتحسسس نفسها عبايتها وطرحتها وبرقعها كلها مويه مخلوط بعفن يعني زباله وريحتها مقرررفه
سلطان التفت من الصوت الى جاه ضحكت بدر ودخول عبد العزيز فتح عيونه على وسعهم بذهول سلطان وهو يناظر في اخوه الي يبتسم بخوف وهو يناظر لولد عمته وفي جوري الي واقفه مكانها ماتحركت غمض عيونه بقهر اليوم نهايتك يابدر فتح عيونه على صراخ
عبد العزيز بجنون وهو يركض لناحيت اخته قرب منها جوري جوري انتي بخير رفع عيونه لبدر صرخ بغضب : بددددددرين ياررررومه ويش تسوووووي
بدر بتلعثام : ببب ببب بلغلط اسف
عبد العزيز سحب اخته وهي بحاله صدمه صرخ بقهر : حسابي معك بعدين يارمه جوري امشي بنت تسمعيني
جوري بصوت خافت : عبد العزيز بستفرغ
سلطان قرب منهم بخجل : العذر ياخوك شكله مايقصد بالغلط
عبد العزيز اردف : حسابي بعدين معه الرمه شد خطواته وهو يحاول يهدي جوري الي بكت بقهر
بدر فتح الباب وطلع راسه على ضربت سلطان له : ااحح ايش فيك
سلطان بقهر اردف : خبل انت ويش سويت عبد العزيز راح يقتلك

بدر بضحكه رعب : خله يولي هو واخته الغبيه وكتم رعبه بداخله ونطق تتوقع ينعل شكلي
سلطان بضحكه : يس
بدر بخوف : ااااخ ياربي مااحط ال بيد عزيز رحت وطي وخبر كان حط لي الموسيقي مع اربع شباب الي ياخذون الجنازه هذي حالتي بعد نص ساعه مع عزيز
سلطان هنا ماعاد قدر يسكت: هههههههههه

بالغرفه
فهده كانت تناظر للمرايه وتمشط غمضت عيونها وهي تتذكر اخر كلام بينها وبين ياقوت
بعد دخولهم الغرفه
ابتسمت فهده ونطقت : اممم كيفك
ياقوت بفرحه : زينه انتي كيفك
فهده ناظرت فيها شوي وبعدها نطقت : نحمدالله
ياقوت بحزن اردفت: اسفه يافهده
فهده نطقت بسرعه وستغربت من نفسها مو هذا الي كانت بتقوله لها مو هذا الي خططت له ساعتين : انسي خلينا نفكر ويش نسوي من خلطه جديده وكلعااده طبخاتنا الي نجيب العيد فيها هههههههه كتمت حوبتها ايش فيني او ايش يصير فيني معقوله انا اعيش بتناقض اهدد وفجأه ماكانه شي صاير شفتها ونسيت كل شي حتي صقر معقوله صداقتنا اعمق من الحب الي اكنه لصقر معقوله لهدرجه اخاف اجرحه او اذيها مني انا معقوله اغليها وانا عارفه انها اخذت الى احبه لا اهي ماخذته النصيب يصيب ليه احكم عليها بالغدر وهي مالها اي ذنب الذنب ذنبي انا الى عشمت نفسي فيه طيب وين تهديدي له وتوعدي ان اخذه واذله معقوله انتهي بشوفتها لهدرجه ياقوت بنسب لي اكثر من صقر زفررررت بحزن وهي ترجع ذاكرتها للواقع المرير غمضت عيونها وهي تنطق : انسي يافهده وعيشي حياتك انسي صقر على ياقوت طلعيهم من حياتك ومن قلبك هذولا الاثنين اذوك واجد اذاني من كلمات لولد عمته اني انفرضت عليه وياقوت اذاتني وهي مالها ذنب زفرت بتنهيده يبدو الأنانية راحت مني او لأني ماني منها ليه ماعيش لأجل نفسي وابحث عن ابتسامتي الي فقدتها وثيقة العشق الكتوبة بقلبي ينبض له اتركي علامات الاستنكار تعلو وجهي معلقة كيف اخفي كل شي قبالهم فليس من حقي ان اجرحها واخفي ابتسامتها التى ظهرت على شفتيها لي انا احس بها وانا ارفض المها
بيت ساميه
كانت بعالم ثاني قبال التلفزيون وماهي يمه قلبها مع ياقوت ويش صار ببنتها حست بيديه تسحب ايدينها ابتسمت لبكره
عبد العزيز بحزن : ويش الى مضيق خلقك ياروحي
ساميه بحزن : ياقوت ياقوت عبد العزيز قلبي ماكلني عليها وكادي مادري ايش مسويه مع هذاك المجنون امس عبد الرحمن بكي اخوي بكي قبالي
عبد العزيز زم شفايفه بقهر ونطق : ياقوت هذي عندك وصقر انتي اكثر وحده تعرفيه طيب وولد خالي وكادي تبينه نحرك لدمام مشينا يمه ولا تجلسي بقهرك

ساميه ناظرت في ولدها شوي لو راحت ابوها راح يقلب الدنيا ويقعدها روحتها مصيبه بنسب لابوها ابتسمت بفرح مافي ال هي اهي عارفه بتسوي شي مجنون بس خلاص لازم تسال عن كادي ومافي ال هي مها مها راح تروح تشوف بنت اخوها وقفت وهي تركض لفوق وصوت عبد العزيز يناديها بعد ماوصلت لغرفتها قفلت وهي تناظر للجوال فتحت الجوال على الرقم هذا الى لها سنين مافتحت عليها خط وكله من ابوها الي حرم عليهم كل شي وحلف ماحد يتواصل معها غمضت عيونها وهي تضغط الرقم وتبلع غصتها رنه رنتين ثلاث رنات جاها صوت هادي جدا

مها ناظرت بالجوال بغصه غمضت عيونها بحزن كم سنه ماشافت هذا الرقم واليوم دقت ايش فيه ياساميه حنيتي وانتي الى طردتيني عشاني على قولك وجعت ابوي من قراري الى اخذته رفعت الجوال ونطقت : هلا
ساميه بحزن نطقت : كيفك
مها ابتسمت بحزن : بخير
ساميه بحزن نطقت : اسفه
مها تنهدت بالم : ويش ينفع الاسف الحين امري ياوخيتي اكيد داقه لي عشان كادي صح تبي تعرفي ان شفتها او لا
ساميه صمتت وهي تبي تخلص الى عندها
مها اردفت بغصه : مابينا تواصل بينا وبين عايله ال زيهم زيكم قطعنا انا وافي كل شي
ساميه بحزن اردفت : كادي راحت في واحد مايخاف الله تكفين يامها تواصلي معها نبي نسمع بخبارها عشان عبد الرحمان الي نزلت دموعه من قرار ابوي المفاجاه واكيد انتي عارفه ابوي اكيد وراه شي وبذات رميه لكادي لهشخص وانتي اكثر وحده تعرفي ابوي

مها بحزن : رماها عشان يوصل لي صح
ساميه بالم : مدري
مها اردفت بحزن من كلمتها : اسفه ماقدر اروح انا مالي علاقه بهذيك العايله انا متزوجه لولدهم بس مابينا تواصل عن اذنك قفلت الجوال وبكت بجنوووون

وافي كان يسمع لها بهدوء لم قفلت وبكت شدها لحضنها وهو ينطق : هذا الاحسن لانو مو بصالحنا ولا صالح بنت اخوك
مهاب
بقهر وهو يسلم على عمامه وخواله الى موجودين بالمجلس ببتسامه مزيفه
ايان بفشله دقت الباب ونطقت : كادي الناس هنا تكفين اطلعي يبون يباركو لك
كادي بحقد من ورا الباب : يبارك لي على شنو على موتي انا ماني طالعه لهل المسخره وامسخر نفسي قال شنو يبارك لي
ايان بقهر رفعت الجوال ونطقت : مهاب رفضت يااخي خلاص اللناس بتطلع اتركها جنننتوني
مهاب بقهر وهو يبتسم للموجوين وقف وهو يشد خطواته لها وماهي دقايق الا هو واصل عندها بعد دخوله من بااب الخارجيه الدرج الثاني الي يوصل لغرفة والمسبح مشتركه فيه سحب المفتاح الباب ابتسم الغبيه ماخذه المفتاح سحب الباب وهو يدخل شافها حاطه رجل على رجل وتناظر فيه تافف من تمردها وجنونها اردف : خلك عاقله وتجهزي وانزلي عيب
كادي بخبث : وانا ماعرف العيب جاهله
مهاب قهر : كادي عيب جد عيب انزلي طيبي خاطر اهلي عيب بحقهم
كادي بقهر حركت راسها للجها الثانيه يعرف كيف ينزل كبرياء اردفت بشراسه : مو لجلك عشان اهلك وقفت بقهر وهي تسحب الدرج بقوه ورفعت العطر وناظرت فيه
مهاب ابتسم بهدوء واردف؛ انا اليوم تنازلت عن اشياء واجد بسبب هذا الحفله شد خطواته تاركها
بيت وافي

رفعت الجوال بهدوء اخذت نفس وهي تنطق بهدوء : كيفك ياام مهاب
ام مهاب ببتسامه محبه : ياهلا وغلا يالمها شعلومك يمه
ابتسمت مها بغصه لهل المراء الطيبه فرق بينها وبين عايله ال اردفت بخفوت: مو بخير مو بخير
ام مهاب بحزن اردفت: الله يلطف بالحال داقه عشان بنت اخوك بالحفظ والصون لاتخافي مهاب طيب ويخاف الله

غمضت عيونها بحقد مها ونطقت بنفسها : اي يخاف الله هذا الانسان اعرفه انسان متبلد المشاعر كل همه عادات والتقاليد طالع لجده بكل شي يارب الطف ببنت اخوي اردفت بحزن: عندك كادي اكلمها
ابتسمت ام مهاب وهي توقف وتشد خطواتها بهدوء لغرفه كادي دقت مره مرتين وفتحت الباب بهدوء شافتها جاهز وعلى وشك نزول بس واقفه قبال المرايه ابتسمت ونطقت بحزن : عمتك تبيك
رفعت عيونها كادي لاام زوجها ابتسمت وهي تسحب الجوال من ايدها اكيد عمتي ساميه اردفت بهمس: عمه
مها بفرحه : عيون عمتك كيفك ياروحي
كادي رفعت حاجبها ونطقت بهدوء: مين
مها بفرحه : انا عمتك المها
كادي اردفت بهمس: المها
مها وبدات الفرحه تروح تدريجيا : ماتعرفيني
كادي بهدوء : اعرفك بالاسم وكلامهم عنك انا اول مره اسمع صوتك احسني ضايعه مدري احسني متلخبطه

مها ببتسامه : داقه عليك عشان عمتك ساميه ابي

كادي بسرعه: غريبه تتواصلي مع عمتي وانتي تركتي كل شي عشان صمتت

مها كتمت فرحتها وبغصه اردفت : عشان العادات والتقاليد المزيفه تركت كل شي
كادي بحزن اردفت : عادات والتقاليد هه انرميت لواحد ماعرفه لاتقولي انا رافضه العادات والتقاليد لا انا مااني زيك انا راضيه بالعادات والتقاليد اروح لولد عمي ولا اروح لواحد ماعرف لاصله ولا فصله وهذاني انا بنص ناس ماعرف شي عنهم او ايش عاداتهم اخذت رجل ماعرف اي شي عنه رجل همه نفسه وبس

مها بقهر اردفت : ممكن انه احسن من ولد عمك الي راح يرميك جدك له

ضحكت بجنون كادي واردفت بشراسه وهي ناسيه ان الباب مفتوح: انتي تمثلي ولد ال على ولد عمي سلطان يخسي ويعقب يجي يم سلطان سلطان الرجال المحترم بخلاقه بشاهمته برجولته انتي لك اعتقادتك ياعمه وانا لي عاداتي ومستطلحاتي انا ماني زيك اترك اهلي وناسي وقبيلتي عشان رجال لاني بنت عمه ولاني يمه انا كادي تصون عايلتها ماترميهم عشان رجل اووو اسفه عشان قلبها اختاره صح اسفه ياعمه انا انرميت ومن مين من اقرب الناس لي جدي ال هو ابوك وماقدرت ارفض طلبه قلت له سمع وطاعه ابشر عشان اهلي رميت نفسي لواحد مادري ايش خبره او ايش قبيلته انتي تركتيي اهلك وناسك عشانه هذا الفرق الى بينه ااه واذا داقه عليه عشان اكون في صفك بيوم عشان جدي ف لاتتنظري شي مني بيوم انا انضريت صح من جدي بس مستحيل بيوم انا اضره
مها ناظرت للجوال بذهول اهي دقت تبي تطمن عليها وتقول لها ان اهلها مشغولين عليها ليه هذا الهجوم عليها ممكن اهي حاسه ان انا سبب الي هي فيه فعل انا سبب ابوي مازوج كادي لمهاب ال عشاني ويبي ويوصلني قفلت الجوال بكل هدوء اخر وصل لها بتقطع مستحيل تقرب من كادي من يوم ورايح ماخذ فكره غلط عني
كادي ابتسمت بحزن ونزلت دموعها غصب عنها اخر مكلامه من امها لاتتواصل مع مها ادا تواصلتي معها راح تضريها ابعدي عنها جدك يحاول يوصل لها عن طريقك ابعدي عنها لمصلحتها مها طيبه وماتتستاهل تنظر بعد هذا السنين ابعدي عن عمتك لاجلها اردفت بهمس: اسفه ياعمه هذا لاجلك
امممممم ماتوقعت انك تحب سلطان عشان رجولته وشهامته

كادي التفت له
لمحه واحده فقط كانت كفيله في ارتجاف قلبها نظراته اشبه لتحقير والاشمأزاز نطقت بهمس تبا لك ولشكلك المخيف التفت له ببرود وهي تسحب العطر وتتعطر بكل برود وتشد خطواتها بتنزل بس ايدين مهاب سحبتها بقوه
اردف بشراسه : الناس روحو خلاص
كادي ناظرت فيه ببرود : ايش تبي الحين خلاص راحو ابي انام اتركني ابعدت ايدها وهي تتجه للفرش
ناظر فيها ببرود يحس بتعب وكان يومه طويل يتمنى ينام بسلام يحتاج لراحه بكره لازم ينهي اعماله الى تراكمت عليه تركها وهو يشد خطواته لبرا الغرفه وقت ثاني يالكادي راح اعلمك برجوله مهاب
أفكار مجنونة
تساؤلات تتراكم
في قرارة نفسي
لما أحببتك ؟
لما أنت بالذات ؟!
مالذي شدني إليك ؟
وهل تستحق هذا الحب ؟
وهل أنت فعلا كما أتصورك ؟
أظن قلبي سيطر على عقلي
فأصبحت أزن اﻷشياء بك
وأقيسها عليك
وأميزها بدلالتك
أظنك سيطرت على قلبي وعقلي
لا أدري ..
هل أنت داء ألم بي ؟
وأن كنت كذلك
فأين أجد دوائي منك ؟
لا أدري هل أنت مس أصابني
وأن كنت كذلك 
فأين أجد رقيتي منك ؟
هل أنت إبتلاء نزل بي ؟


بيت ساميه
عبد العزيز وهو يطفي نار الى شبها من ساعات زفرررررر بتعب ويش تسوي ياعبد العزيز ويش لاقدرت توقف قبال جدك وتقول ابيها ولا قدرت تمنع جدك على الى سواه في اختك طول عمرك جبان من حبك لفهده ومن حبك لياقوت الى راحت ضحيه هذي العايله معه حق صقر انا جبان ماقدرت اوقف بوجههه ولا وجههه جدي ضيعت ثنتين بسبب خوفي انا اخسر احبابي هه تنهدت بحزن وهو يرفع نظره لباب وفتحته ودخلو بدر ابتسم على نفسه ومن تواعده في بدر على الى سواه في جوريتي وقف وهو وده يغير موده ويفصل عليه : حيا الله ولد الخال

بدر بحزن وتمثيل ابداع قرب منه : لاليلي ليل ولا نهاري نهار لاقدرت احط راسي على المخده ضميري يأنبني انك فكرت فيني شينه
فتح عيونه على وسعهم عبد العزيز من هذا الماكر اردف وهو كاتم ضحكته: رامي برميل عل راس اختي وتقول مفكر بشينه فيك
بدر بفجعه : عزيز كنت ابيها للقذر فهد بس راحت لختك وجوري والله اختي الحين اعتذر لها يالله
ابتسم عبد العزيز ونطق : واثق اصل فيك مايحتاج تعتذر اجلس خلنا نسولف لم يجي سلطان دقيت عليه

بلع ريقه بدر وهو ياخذ نفس براحه واخير صدق كذبته اردف بستغراب: غريبه مادقيت على صقر
عبد العزيز ناظر فيه بحزن ونطق : عريس مابي اشغله
جميله تناظر فيها بصمت ومن اختها ال هاديه اردفت : ايش فيك منتي طبيعيه من امس
جوري ناظرت فيها بقهر وصرخت : ولا شي وقفت وهي تسب في بدر نامي ورمت المخده على وجهه بقهر

بيت الجد
ابتسم بهدوء ونطق :المها المها بنت ابوها المها متي بتجي لابوك صامت هذا الوقت كله على رغم من الم بقلبه ومن محاولات فاشله ومن عجوز يجلس جانبا يتفرج لجميعهم بعضهم يقول من انت يالصقر انا الرجل الي وقف بوجهه ابوه ورفض عاداته وتقاليده والان انا رجل الي واقف بوجهه الكل عشان عادات والتقاليد الى كنت رافضها وانا اليوم اييدها بسبب إمراه تبون الاجابة بشغف ليس الان بعد حين لم ترجع بنتي المها بنت الحب الاول بنتي النجمة الساطعه الي تقف قبال الكل وقفت بوجهه ابوها بنتي المها زي امها الى وثقت بوجهها الكل ورفضتني المها الحب الى املا اصوات ارجاء المكان هناك رايتك تقفي وهناك كنتي تهمسي وهناك كنتي توقفي خلف النجوم الساطعه واختفيتي تعرفون بالوعد وعد مختلف يسوي كل هالسنين انا كنت الذي لايعرف للحب مكانآ
تاكدت ان الحب اقوي من العادات والتقاليد والعيون لاترى وجهه بل تري القلب المها بنت المها ههههه اول حب واخر حب سامارس العب ياوافي معك وسامارس الحب مع بنتي وان تبقى الى جانبي وسأحظى بها بعد هذا العمر ياوافي ناظر بالجوال ببتسامه رفع الجوال ونطق بهمس :صقر تعال ابيك

بعد مارجع من عند جده وال قاله له اذهله زفر بتعب وهو يرمي نفسه بالفرش صح مااحب كلام جده بس لاجل كادي يسوي اي شي مجنون لو على حساب حياته رفع نظره لهذي المرأه ال هي ولوحه سواء ضحك على نفسه يومين كلنا نتهرب من بعض مدري متي بيدوم الحال كذا بجلس على طول كذا قرب منها وهي مركزه على الكتاب قرب اكثر وهمس : اهمزي لي راسي معي صداع

ياقوت بهدوء ابعدت الكتاب وقبلت له وصارت تسوي له مساج الراس
صقر بنزعاج من صمتها وده تتكلم تافف من شعوره بزعاجها : ليه ساكته
ياقوت بهدوء : شنو تبين اقول
صقر بهدوء : اي شي
ياقوت بتعب نطقت : مافي سالفه معي
صقر بخبث اردف بهمس: الله معقوله ماعندك وين الى بتزوجني
ياقوت بقهر ومن غير ماتحس ضغطت بقوه
صقر ضحك ونطق: راسي مو بحجر معك

ياقوت بنزعاج منه نطقت : تستاهل
صقر فتح عيونه وهو يبعد ايدها وقبل قبالها ونطق بهدوء: مو انتي الى قلتي بتزوجيني والحين ويش الى مزعلك

ياقوت ناظرت فيه ببرود واردفت :

نوقف هنا

الى الملتقى 💜
تعلبق يسعدني 🤗



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-11-20, 02:04 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء ٥
صلوا على النبى

((اجمل شي في الدنيا الصمت وربك))

صقر فتح عيونه وهو يبعد ايدها وقبل قبالها ونطق
بهدوء: مو انتي الى قلتي بتزوجيني والحين ويش الى مزعلك

ياقوت ناظرت فيه ببرود واردفت : ماتبي فهده اجل ليه تتزوج

صقر بقهر : وانا ابي غير فهده ابي وحده حلوه مو صديقتك الخبله ابي وحده قصيره مو طويله وابي وحده سمراء مش بيضه وابي وحده شعرها قصير وهمس عشان العب فيه براحتي
ياقوت ناظرت فيه بقهر يبي يستفزها والله نطقت بحقد : روح خذها السمراء الغبيه
صقر ضحك غصب عنه من تحامقه ودموعها الى بدات تطلع سحبها بحضنه واردف بهمس في اذنها : غرتي
ياقوت بقهر : لااااااا
صقر بخبث وهمس: اجل دوري لي وحده مواصفاتها كذا
ياقوت بدون وعي ضربته بقوه بصدره وهي تبعد عنه بس صقر سحبها وضحك بجنوووون

في أوج عقلي
في قمة إداركي
في أوثق اللحظات
من قدرتي على كبح عواطفي
والسيطرة عليها
هاأنا اقع في الحب
ها أنا اغرق فيه
ها أنا كلما حاولت مناصآ
إبتلعتني رماله المتحركة
أنا لست صبية يميل بها الهوى
ولكن الحب أقوى
لست جاهلة اقدمت على ماتعلم

لست مجنونة لاتعي مايحدث
أنا في أوج عقلي
في قمة إدراكي
في أوثق اللحظات
من قدرتي على كبح عواطفي
السيطرة عليها
ولكن الحب أقوى من العقل
أقوى من اﻹدراك والثقة
أنا لم أبحث عنه ؟
لم اتبع دربه
لم أفكر فيه
ليس لي صلة بهذا الحب
هو من وقف في طريقي
هو من أسرني
هو من أفقدني رشدي
سيطر على إرداتي 
الحب سهم لاتتوقع متى يصيبك
فلا تسأل 
كيف أحببت أو لما ؟؟

بعد ساعتيين
قفل الجوال من اتصال جده بكره راح يخيمو اسبوع بالبر ايش فيه جده او على ايش ناوي تاففف من تقلبات مزاج جده ناظر فيها ببتسامه وهي قباله المرايه ياقوت رقيقه ناعمه لدرجه تخاف تنجرح جلس يراقبها
ياقوت خلصت ترطيب ايدينها رفعت عيونها له مبتسمه تخفي خجلها وتوترها ماقدرت توقف من فزته وقف على راسها بلعت ريقها وتصلبت اطرافها من ايديه الي حاوطتها ابعدت ايديه برجفه وهي تبعد اميال جرررها له بقوووه بحضنه ارتجف قلبها وعقلها وهي تناظر للاارض حاولت تتقلص منه
صقر جرها بخفه للمره الثانيه ليوقف امامها ويلتصق بظهرها يمنع هروبها اردف بهمس : مافي هروب ياياقوت كل ماهربتي كل ماقربت لك اكثر واكثر

قُــوَّةُ الـسِّـحْـرِ فـي عـيــونِ الـعـذارى
زادتِ الْـحُـسْـنَ و الدلالَ اقـتــدارا

و أضــافــت إلـى الــجــمـــالِ جــلالًا
صَـيَّــرَ الـنـاظـرين حَـيْــرَى سُكَـارَى

و إذا تَـــمَّ فـي الــمـشــيــئــةِ أمـــرٌ
مَــنْ عَــسَــاهُ يُــعــانِــدُ الأقـــدارا

يـا سِـهَــامَ الْـجُـفــونِ كُـفِّــي فـهـذي
مُـهَــجُ الـعــاشـقـيــن
بيت ساميه
بسسسسسسرعه طولنا يالله
جوري بتاففف : الحين هذا كله ليه
جميله بحب : بشوف الحب
جوري بقرف : كش تعالي ودي تصارحيني ويش عجبك فيه لازين ولا جمال مافي ال قذيلته الى يتفاشر فيها صارت يابسه من الشمس الله يلوع سبدك انتي على بدرين القذرررر اااخ قاهرني
جميله بقهر نطقت : استغفرالله كانه ماكل حلالك ويش سوا لك عشان تكرهههيه كذا
جوري : ااا سكتتت وهي تاكل بنفسها ويش تقول رمى عليها برميل وساخه مستحيل بيجلسو يضحكو عليها هه ههه الله ينصرني عليك يابدرين وياخذ ربي حقي منك يالكرههههيه
بالحوش
رفع نظره عبد العزيز لخواته ونطق : راح نركب مع سلطان
جميله ابتسمت من تحت البرققع وهي تحرك عيونها وتحولها لجوري ال ترفس الارض برجلها بقهر
جوري بقهر نطقت لجميله : اكيد بدرين مع سلطان بيركب بروح مع حور ياعبد العزيز
عبد العزيز بهدوء : اوكي حلو لانو شوي زحمه
جوري تقدمت وهي تشد خطواتها لبيت عمها عبد الرحمن وتحلطم : والله ماركب معه الغبي بدرين القذر قربت من سياره فهد وشافت حور رافسه بشنطه خير من جدها هذي جالسه هنا قربت منها ونطقت ويش مجلسك هنا

حور بقهر : اصه مركبين امي وامك وشغاله يعني انا حاطيني بشنطه وانتي ايش فيك
جوري بضحكه مدت ايدها عشان تساعدها حور ونطقت : والله اركب بشنطه ولا اركب مع بدرين الغبي
ضحكت حور على جوري وكرررها لبدر وماهي دقايق ال فهد ركب سيار ونطق : حور اركبي انتي والي معك بمرتبه الثانيه الشغاله جايه بس الباقي
رايحين مع رعد
فزت حور وبعدها جوري بهدوء وفشله رجعو مرتبه الثانيه
حرك فهد وقرب من بيت عمه عبد العزيز فتح القزاز : بدووووري يالله
فتحت عيونها على وسعهم وضربت بالمرتبه بقهر

ضحكت حور على شكل جوري وضربها بالمرتبه مرار وتكرار

جوري بقهر : بنزل بنزل سكتت وهي تشوف بدر يركب وفهد يحرك صررررخت اوووووووووووووووووووقف
خلت فهد يضرب بريك وبدر التفت بفجعه ونطق : وجع ايش فيك
جوري رفعت ايدها بقهر : انت اخر واحد تتكلم معي مابينا كلام فاهم
بدر كتم ضحكته وهو عرف انها جوري ونطق : اووووو بنت عمتووووو خخخخخخخ
جوري بقهر فتحت الباب ونزلت
وبدر بصوت عالي يضحك
فهد وحور بستغراب يناظرووو فيهم
نزلت بسرعه وشافت سلطان يحرك وعبد العزيز هتفت بيدها لاخوها وقف سلطان ركبت بسرعه وهي ساكته
فهده ناظرت في جوري وعصبيتها وفي ليالي الي تتكلم لها وهي ساكته
تحرك سلطان والكل
صقر مر لجده ومشو
كانت هاديه بسياره ولا نفس تناظر بشايب هذا برعب ناظرت فيهم نفس الشكل الهدوء والطغيان البرود والتحكم حست بحقد لهشايب تكررررها بشكل غير طبيعي استغفرت ربها من مشاعرها المرعبه بحضور هذا الشايب كان يتكلم مع ولد ولده هادي حتي بكلامه ماكنه الى قلبنا انا وكادي راس على عقب معقوله هذا الشايب حب المها الى الكل يتكلم عنها المها الى كانت من عايلتنا وقلبت كل شي عليه صمتتت وهي تقول كيف اخذها اذا هما اعداء وكيف تزوجها وكيف عاش معها اذا عشيرتنا وعشيرتهم من زمان مقاطعه معقول بسبب المها لا لا في سالفه ياقوت عمتي سمعتها تتكلم مع شخص بس ماحكو بتفاصيل عنها واكيد عمتي تدري عنها بس الكل ساكت في لغز بحياتك ياشايب وهل لغز ويش هو اف اف ليه اشغل نفسي في حياته انا مالي فيه بس ي اف اف ليتني ماسمعت عمتي ولا دريت بهسالفه الي ودي اعرف عنها اكثر اكثر ودي ادخل بحياته واعرف كل شي عنه رفعت عيونها على صوت صقر وهو ينادي ونظراته المستغربه ابتسمت وهي تنطق : اي عصير
ناظر فيها بستغراب ونزل بهدوء له حول دقيقه ينادي ولا انتبهت له وين عقلها شارد تافف وهو ينزل من سياره ويشوف سلطان ابتسم وقرب منه ومن بدر وفهد سلم عليهم وهو يتفاده عبد العزيز ولا كانه شايفه
الكل استغغرب من صقر وبرود يتعامل مع الكل بهذا البرود ال عبد العزيز ودايم صقر ال يقبل ويسلم عليه براسه ويمازحه بس الحين واضح ان العلاقه بينهم محطمه

كانت تراقب بهدوء حست بوخز بقلبها كيف يتفاد عبد العزيز وهو يعتبر مقام اخوي وابوي وهو ال رباني مع خواته حست بحزن والم على حالهم انقلبو كل شي فوق تحت ويش صاير بينهم كانت علاقتهم زينه قبل والكل يحسدهم والكل يسوي فيهم مقالب عشان بس يبعدونهم عن بعض ومستحيل ايش الي تغير فيهم
فهده كانت تناظر فيه وهو داخل السوبر تنهدت بهدوء ابتسمت على بدر وفهده كلعاده مضاربه رفعت عيونها لعبدالعزيز غمضت عيونها وكلامهم جاء ببالها حاولت تشتت تفكيرها اردفت ليالي : تبين تنزلي انزلي ولا تصكي راسي
ليالي فتحت الباب ونزلت
جوري على جوالها وقريبه من دريشه
بدر ابتسم وهو يناظر لفهد ويدفه بقوه ويهرب وفهد وراه قرب من المحطه وجوري مقابله البنزين ابتسم بخبث وهو يقرب من قزاز السياره ورزع بوجههه بقووووه في دريش بصرخه خل جوري تمسك على قلبها برعب
صرخت برعب وهي ضاغطه على قلبها : الله لايعطيك العافيه
ضحكت فهده بجنون على جوري ونفضتها بس ال اذهلهم ان عبدالعزيز وراه

عبد العزيز سحبه من ثوبه ورمه بالقزاز وصرخ اعتذر ياتبن
ضحكت فهده وجوري عل شكله وهو وجهه بالقزازز بشكل يضحك
بدر بضحكه : عزيزززز توبه ماعاد اقرب صوبها ياخوك كنت امزح مع اختي صح جوري
حركت ايدها بقهر
حس بقهر منها بدر وعبد العزيز يسحبه ويضربه وهو يضحك
سحبه فهد وهو يمشي بعيد عنهم ويضحك
فهد بخبث وغمزه : ايش وضعك مع الجوري
بدر ببتسامه بس بعد كلام فهد عكس وجهه بقهر : وجع ان شاء الله ويش قصدك مستحيل ان افكر بجوري جوري زي اختي بس احب امزح معها
فهد ناظر سلطان الى جاه ويسمع لهم سكت فهد
رفع عيونه بدر لجوري بستغراب ونطق بفهاوه :اخر وحده افكر فيها هي مستحيل
مشا بدر بعد ماناداه صقر
سلطان بخبث نطق : غريبه ماتمالحت قبال حور كلعاده
رفع عيونه لاخوه بستغراب اردف بهمس: حور صدق ليه ماعاد اجيب طاري حور زي قبل ليه
سلطان بخبث اردف : الوكاد جوري لعبت بالعداادات ههههههههه
بدر بقرف : الله يلوع سبدك جوري راضي باي وحده غيرها هش هش هناك
سلطان بجديه اردف: ياسعد عينه من ناسب عبد العزيز وبنت رجال بنت عمتي ويش بها
بدر بقرف وشمزاز : خذها عههههههههه

سلطان لاراراديا رفع عيونه لجهت سياره وهو يفكر بكلام اخوه
بعد يوم شاق وصل العوايل البر
مدت ظهرها فهده بهدوء وهي تناظر لسماء غمضت عيونها وهي مستغربه من ياقوت
لين الان ماجت عندهم معقوله مو قادر يفارقها تاففت من تفكيرها وانا مالي ليه تجي خلاص بطلي تفكير التفتت على صراخ حور وليالي وجميله ال يلعبو بربر

سلام شكلك طفشانه

التفت فهده لجوري ابتسمت : لا بس مستغربه ياقوت من العصر المغرب مختفيه لين الان ماجت ساعه عشره الليل
ابتسمت بخبث جوري وغمضت لها : مع زوجها ياحبيبتي تبيها تناظر فينا والله ياصقرين مو بهين نساها فهده ههههههههههههههه
فهده بقهر فزت ونطقت بدون وعي: على شحم
فتحت عيونها جوري على وسعهم وضحكت : ههههههههه وقفت جوري وهي تشد خطواتها ابتسمت وهي تشوف الخله فاضي ابتسمت على الهدوء تكررررها الهدوء ماتحبها لانو هي مزعجه رفعت عيونها ال سلطان جالس فوق الصخره ابتسمت الرجال هذا غريب عجيب ليه لم اشوفه احس بالاحترام له يعني احس بشعور حلو ابتسمت على افكارها الى تنخبص فجأه بوجود سلطان التفتت للجها الثانيه وهي تعكس الاتجاه
له ساعه جالس على هذي صخره يفكر بكلام بدر وقف بسسسرعه يحس ان بتسرع بس لازم ياخذ هذي الخطوه هو عمره مااحب كادي ولا كان يفكر فيها بس لم قالو بنت عمك لك قال تم يعني مافكر بعاداات وتقاليد زيهم همه يأسس بيت وبس قرب من جده الي جالس مع ابوه نطق بتسرع : يبه ابي جوري

رفع عيونه ابوه ببتسامه من ولده
الجد صقر قهقه بجنون من طريقته لاسلام ولا شي اردف : ايش و تلهف كانك جاي من جبل وبعدين ايش اطاري اشمعنا جوري

سلطان ببتسامه : كادي وراحت لنصيبها والله يوفقها ويسعدها بس الحين ابي استقر ابي جوري بصراحه اختار قبل ماتختار انت ياجدي وتقرر

ابتسم الجد ونطق : وان شاء الله انها لك خل عمك عبد العزيز يقبل واكلمه

اسمممممع يابقررره

فهد بقهر : لاتسب
بدر بفهاوه: ماسبيت غلطت بس عليك اسسسمع

عبدالعزيز صدع منهم وهما صراخ تافف وهو يوقف
صرخ فهد : وين مو انت قلت بتصير الحاكم

عبد العزيز بطفش : تنازلت الى يجلس معكم هو بزر زيكم

بدر رفع ايده : على فكره انت تغلط عزيز عزيز ارجع يله هو التفت لفهد ونطق : راح
حكا شعره ونطق : ويش رايك نسوي مقلب بعجايزنا

فهدضحك ونطق: عشان عبد العزيز ال هو ابوك وعبد الرحمن ال هو ابوي ينعل خامس جدنا انت خبل بتقول بوووو بتموت العجيز بطفش : عطني حل يااخي طلعنا البر طفش

بدر حرك حواجبه وهو يناظر للبنات بخبث: مافي ال هذولا نتسلى عليهم كل واحد يروح لخته ويفصل عليها انا الحمدالله ثنتين عندي
فهد ابتسم بخبث ويش رايك نركبهم بسياره ونفحط فيهم
رفع ايده بدر وهو يعلن الحماس

بعد ربع ساعه
كل البنات بالجمس
فهده بقلق : بنات انا ماوثق في فهد اخاف بدر معه اخوي واعرفه نذل

حور بضحكه : لا لا فهد قال بدر نايم فهد قال بيمشي فيني
فزت جوري بفرحه: بالله لو بدر فيه شايفتني طالعه
جميله بقهر وهي تضرب جوري : اصه

ليالي بفرحه: حماس يابنات بس ليه قال فهد المرتبه الاوله تكون فاضيه
حور بضحكه: لانو بدر معه هخخخخخخخ قال لي هههههههه
ركب بدر وفهد بسرعه وواسرع
فهده : حوووور ياكلبه اتفقتي مع اخوك
بدر الي يسوق ضحك ونطق: اف يابنات عمي وعمتي انتم بيد امينه
البنات صراخ كلهم
جوري بقهر : حسبي الله عليك يابدرين
بدر ضحك وهو يرفع عيونه لها ونطق : انتي بذات مستمتع في عذابك ههههههههههه
جوري بقهر : كل زق
جميله بفهاوه وهمس للبنات: يمه قلبي فديته جعل ماحد يضحك غيره
حور وليالي ماتو ضحك على جميله الي ماهي حول احد وهمها بدر صراخ ويمين ويسار يتحركو من بدر ولفت الجمس فيهم
فهده بقهر اردفت : بدر ياحمارررر اوقف بمووووت
بدر وهو يطلع فوق الطعس يقضم شفايفه ونطق : مااحد يموت قبل يوووومه
جوري بقهر : جعله يومك
شهقو البنات بضحكه على بدر الى فتح عيونه وحرك السياره يمين خل البنات يرزعو فوق جوري وصرررراخهم واصل لاخر الدنيا
فهد مستمتع ويضحك
التفتو البنات من جنون جوري وذهول
جوري مااحست بنفسها الا ساحبه بدر من ورا من ياقته كانت بتختق وتضرب بقووووه
بدر بذهول : بموووووت
بنات : يمممممممه
فهده بفجعه: ابعدوووو ايد جووووري راح نموت كلنا
وفهد يحاول يثبت سياره ال بدر ارتخ ماعرف يدفع ايدها ماتوقع واحد بالميه ترفع ايدها وتخنقه كان يضحك ويكح
والبنات يحاول يبعدو ايد جوري الي خانقه بدر فيه وهو يضحك وجههه صار احمر رر بدر صار يكححح بعد ماسحبوووو ايدها
انفجرت تبكي جوري بقهر
البنات سكتوووو
فهد ناظر لبدر الي التفت بسرعه لها ونطق بدون وعي
بدر بدون احساس : جوري اشبك والله امزح معك ليه البكي
جوري تبكي وساكته ولا ردت عليه حرك بدر بهدوء وصارررر الوضع هادي جدا بعد مشاحنات بينهم الكل هدي من ردت فعل جوري
وقف الجمس نزلت بسرعه لداخل
نزلو البنات وراها بسرعه
فهده بقيت ونطقت : وانت متي بتبطل حركاتك هذي منت بزر يابدر نزلت بنزعاج
فهد بهدوء نطق بعد مانزلت فهده : بكت ماتوقعت انها حساسه
بدر رفع عيونه لفهد ونطق: احاول ان ضميري يأنبني رفض ههههههههههههههه
فهد ضحك : وربي انك حيوان
جوري بعد مادخلت الخيمه ونسدحت وتغمدت على طول وهي تناظر ليدها كيف قدرت ترفع ايدها وتمسكه من كتمت كلمتها وهي تحس بخجل بكت عشانها ا نحرجت ماتوقعت تسويها حست وقتها كل شي تشنج فيها وهي ضاغطه على ثوبه وحبات شعر الى بدقنه غرزت بيدها حست بشعور بشع وهي لامسه رجال تعلقت ايديها برقبته واستوعبت ماقترفته من خطا كل شي بوقتها توقف ماقدرت تتحرك وفزت وهي تبعد الحاف
الكل ناظر فيها ابتسمت بخجل وطلعت برا الخيمه

بمخيم رجال
مد ظهره على الفرش وحس بتأنيب الضمير تافف بقهررر التفت ال بوجهه سلطان مغمض قرب منه ونطق سلطم سلطم
تافف سلطان من ازعاج اخوه ونطق:نعم
بدر بضحكه :تخيل جوري بغت تموتني
فتح عيوونه سلطان ببرود
بدر بحزن وضحكه:بس والله لم بكت قلبي عورني عليها
سلطان بذهول نطق:بكيتها
بدر بغباء: تخيل خنقتني بنت الذين بغت تموتني
ناظر باخوه وبرد كل شي بجسمه ابعد بسرعه البطانيه وطلع
بدر ناظر فيه وهو يطلع نطق:اشبه هذا سلطان ياهوو اشبك

سلطان : جلس فوق الصخره بعد ماطلع من الخيمه وجلس بهدوء وعقله بدا يشتغل شكلي تهورت لم قلت ابيها اف اف رف عيونه للبنت الى طالعه وقف وهو يشد خطواته يبي يبعد بس صوت من ورا جاء :جووووووري التفت بسرعه اجل هذي جوري قرب منها وبتردد
نطق: جوري

جوري ببتسامه نطقت :هلا سلطان امر

صمت لثواني ونطق :ابد بس بدر قالي بلي صار يعتذر منك
جوري بفشله تحركت ولا ردت عليه

سلطان بتهور : جوري
وقفت جوري شوي التفت له وهي منزله عيونها تستحي منه بشكل غير طبيعي اردفت بخجل: هلا

سلطان ناظر فيها بهدوء وهمس: اممم رفع عيونه لصوت بدر الي مقبل التفت للجها الثانيه ونسي الى كان بيقول هادم الذات ومفرق الجماعات
جوري تحركت لم ماسمعت رد شدت خطواتها بس صوت بدر صحصحها من الغيبوبه
بدر بخبث : جوجووو

التفت سلطان بدلع لخوه غير المقصود ناظر فيهم ببرود
جوري وشرار يطلع من راسها والخجل الي كان ماخذ دور اكبر : بدر ابعد
بدر بضحكه : الحين ليه تبكين ابي اعرف انتي ماشفتي الشله الى معك قامو عليه حزب.
جوري بحقد نطقت وبصوت عالي : تستاهل ابعددد
بدر بخبث : سلطان الحين هذي الى تقول عنها بنت عمي ونعم فيها شوف شو طول لسانها
رفعت عيونها له وجهه استو طماطم تحركت ولا ردت عليه
بدر يضحك ويغايضها شافها تتحرك ولا ردت عليه تاففف حتي جوري صارت ماترد عليه ايش فيه يابدر مافي احد تغايضه التفت ليالي وحور هههههه وهو يشد خطواته حبه حبه وركض بسرعه وصررررخ بقوووووه : بووووو

صرخت حور بفجعه: الله لايعطيك العافيه ياررررمه
بدر بضحكه : هههههههههه
حور بنزعاج التفت ليالي وتحركت

ليالي ناظرت اخوها ونطقت : انت ماتجوز عن حركاتك ماتركت احد
بدر ناظر في حور لم راحت نطق: اشبها هذي احسها كارهتني
ليالي نطقت ببرود: للااسف ياخوي فعلا حور ماتكن لك اي مشاعر انت لو التتفت للمشاعر الصح بتحس فيها
بدر بقرف نطق: اصه ياابو مشاعر امشي قال التفت للمشاعر صح تراجع وهو يقرب من سلطان ويقفز بجنب اخوه ونطق : المشكله لم تحب من طرف واحد
التفت بسرعه سلطان وهو فهم اخو غلط اردف: تحبها
بدر بحب: هالله ياسلطان انت اكثر واحد عارف ان اموتت فيها بس التسلبه ماتعطيني وجهه
سلطان ببرود اردف : حور
بدر بحب : جعلني قبلها اي والله حور
سلطان نسي ان بدر يحب حور ابتسم بتفائل اردف بسرعه : بدر كلمت جدي عشان جووري خطبتها
بدر التفت له بذهول وكتم ضحكته وصرخ ورما نفسه بضحك بتراب وهو يقهقه بجنون ويصرخ : لاااااا يارمه لاتتهور كذا جوجو مره وحدددده طاااااح حظك ياخوووووي ههههههههههههه

الدمام
له يومين كامل ماشافته وكل ماسالت عنه ايان تقول لها بشغل
طفت التلفاز بطفش ونطقت : زفرررت بتعب ياما تساءلت لنفسي مكتوب لي اعيش حياة مختلفه عشت زي ماقريت بالقصص كنت اقراء اشياء لايمكن اتخيلها حتى لو بالخيال اشياء اعتقد انها مجنونه رجععت تتذكر صوته الخشن المبحوح وعيونه الحاده الواسعه حواجبه المستقيمه وخشمه المرتفع وشعره الخفيف الى بدقنه عضت شفتيها بقهر من تفكيرها الغبي حست باشمئزاز يملا كيانها تحس نفسها استهلكت مقدار غباء من تفكيرها فيه عضت شفتيها بخبث وهي تعيد كل خطوة قد قامت بها وبعدها عادت كل الخطوات الى راح تبدا تسويها وقفت قبال المرايه وهي متاكده انها بتصوب الهدف المطلوب فيه احس بمشاعر غريبه ووضعي صعب مو بس صعب مؤلم مميت وقاتل ودها تالمه وتالم جدها اكثر لانو المها تعدى المجرات وتجاوز الحدود البعيدة جرحها تجاوز الف السنين وانغرس في اعماق قلبها ودها تنتقم منه عل المهاب الي دخل حياتها فجأه وتنتقم من نفسها في الوقت نفسه على سكوتها لين الان ذاقت الم وحزن فضيع تبي تفرغها فيه ودها الان هنا مهاب وتنتقم بس وين بتوصل من هذا الانتقام هه ابد ولا شي راح تدمر نفسها وبس تاففت وهي تجلس على الفرش وتمد ظهررها غمضت عيونها وهي تتخيل نفسها مع اهله بس قطع تخيلاتها فتحت الباب فززززت بسسسرعه وهي تناظر فيه ودخلته
وفتحت الدرج حق التسريحه ولا هو على باله يلتفت لها قربت منه ونطقت ببرود: الى متى بنجلس كذا
عيونه على الدرج بستعجال مو فاضي لها ولا يمها عنده قضيه لازم يخلصها ولو تكلمت بزياده هذي راح يخلص عليها طنشهها

ناظرت فيه بقهر تنهدت بحسره ويش تسوي اكثر من الى تسويه تتمشكل معه وتزيد الطين بله كيف بقتنع واعيش حياتي معه بكل هدوء وكيف اقتنع برجل دخل حياتي فجأه وبطريقه غبيه كيف اتخطى كل هذا انا رفضت راح ارتبط فيه غصب وان وافقت راح ارتبط فيه مع الكثير مع المشاعر المزيفه لاني راح اعيش بتناقض لني عشمت نفسي واجبرت نفسي على حياة غصب لاجل ارضاء الغير ومن هنا راح يلازمني النقص بحياتي
مدت ايدها وبصبعها بقرف صارت تهز بكتف بطريقه مهينه : انت انت انا اكلمك شايفني جدار
قضم شفايفه بغضب هو يحاول يتفادها من يومين وقف وهو يلتفت لها ببرود ابتسم غصب عنه على شكلها الى رأه كان كفيلا ان يشعل جسده ويشعل عقله لباقي حياته اقترب منها اكثر وهو يناظر لجسدها واناملها الطويله ولبسها البسيط الي بارز ادق تفاصيل جسدها لم يرفع نظره عنها ولم ينهي نفسه من تأملها شعرها القصير الي منتثر بطريقه عشوائيه نزل عيونه على خصرها واه من خصرها طول بتأمل فيها وفي صفاه بشرتها همس لها وهو يقرب منها كانت بتنفر منه بس سحبها من خصرها بيديه دفن راسه في نحرها وهمس : عندي شغل وانتي ماانتي معدي هل الليله على خير حس بنفاسها المرتعبه وشهقتها

بالبرر

رفعت عيونها له بهدوء ونطقت: يعني بنجلس الين متي تعبت ابي اطلع ماتبي تطلع لاتجلسني معك غصب
صقر وعينه على الاوراق تبع العمل نطق: يعني تبين تطلعي ويش معاك حنا عرسان نعتبر ويش تبين تطلعي اجلسي مع رجلك

ضحكت بنعومه وبطريقه مستفزه نطقت : عرسان هه عرسان ووضعنا هذا العريس يوقع اوراق شغله ورايح بعروسته بالبر شهر عسل ووواو ولا احلا عرسان
ابتسم صقر وهو عيونه على الاوراق ونطق بخبث: اممممم صادقه مافكرت ان ودك نكون سواء وفندق ورفع عيونه لها وغمض لها: ابشري
تعالو هنا وشوفو وجههها ياقوت انقلب ميه وثمانين درجه درجات الاحمر صارت تتعال بوجهها نطقت بقهر : انت فاهم غلط على فكره ويش الكلام هذا م و ضربت برجلها بالارض بقووووه وصرخت بنعومه اف اف وقفت وهي تسحب الغطا وطلعت
صقر ابتسم وهو يرجع عيونه للاوراق ولا يفكر يطلع برا ويقابل عبد العزيز
طلعت معصبه وجلست عند البنات الي مخيمين بعيد عن الخيمه قربت منها وهي تسلم عليهم وجلست وزفرررررت بتعب
التفتت جوري لها ونطقت بخبث: اخيرا افرج عنك صقررررين
ضغطت على الجوال بقوووه فهده وهي تقضم شفايفها بقهر
ابتسمت ياقوت وهي تناظر لجميله ونطقت : نمشي
رفعت عيونها فهده لها ونطقت : انا بمشي يالله
ياقوت ابتسمت ونطقت يالله وقفت ياقوت وهي ترفع ايدها لفهده وقفو الاثنتين وطلعو من عند البنات يمشوووو

فهده ببرود نطقت : ويش بك معصبه

ياقوت ببرود اردفت : ماني معصبه عاتي
فهده بضحكه اردفت : واضح فيك ماعرفك انا
ياقوت بهدوء وزفررررت بتعب : مدري حياتي احسها تلخبطت
فهده اردفت : الله يعين
رفع عيونها لها من وقت طلوعها من الغرفه وقف وهو يتحرك يبي يسلم عليها بس دخولها عند البنات وجلستها وقف وجلس بس لم شافها وقفت ومعها وحده وقف يبي يشوف اخبارها ويبي يتاكد صقر ماسواء فيها شي شد خطواته وهو يقرب من اخته وثانيه الى اخذت قلبه نطق: ياقوت كيفك ياخيه
ابتسمت ياقوت بفرحه ونطقت : الحمدالله بخير اخبارك انت
فهده هاديه جدا ومنتظرته يخلصو عشان يرجعو هي وياقوت

عبد العزيز نطق بفرحه : جعله دووووم يارب انتي بس قول لي صقرين سواء فيك شي اعلقه
فهده لا اراديا رفعت عيونها له ولكلام يرجع لها اخر كلامهم عنها
ضحكت ياقوت بخجل
اردف عبد العزيز وهو تضايق من نظراتها القويه نطق : كيفك يافهده
ابتسمت ونطقت بقهر : كيف عرفتني اووو صح نسيت انكم كنتم متساوين فيني انت على ولد خالك تركتههم وهي تشد خطواتها بقلبها وقالتها وصقر راح تبرد بطنها فيه زي عبد العزيز كذا ماراح تسكت راح تبرد قلبها لو بالكلام
عبد العزيز ابتسم وهو يطنشها ويسولف مع ياقوت الى ناظرت فيهم واستغراب من الغازهم بس طنشت

الدمام

مهاب فتح عيونه وغمضهه بقهر وهو يناظر فيها ولا قادر يتحرك من مكانه
لاتزال نايمه حاول ابعادها ولا يزعجها
من حسن حظه ان الغرفه ظلام تافف وهو عارف لو فاقت راح تقلب كل شي سحب نفسه وهو يتحرك لدوره المياه وبعد نص ساعه خرج يجفف شعره وهو يتفادى النظر لها غمض عيونه حتى لايغزوه شكلها ليلة البارحه منظرها في سرير شاركها وهو الى مايبي يقرب صوبها فتح عيونه ابتسم لشكلها وفهاوتها وطريقته المغريه اللعنه بتوصله للجنون حاول يبعد الجنون الى براسه وهو عارف من اليوم ورايح وجودها راح يكون كارثه لرجولته قرب من الدولاب وسحب ملابسه بكل هدوء وماهي دقايق الا اتجهه للباب وتركها بكل هدوء
بعد ساعه

كادي
تحركت وهي ترفع ايدها لفوق تحرك جسمها فززززت برررهبه من منظرها فتحت عيونها على وسعهم كل تفكيرها انو نام هنا نام معها صار زوجها لا لا لا اه حست بالم برقبته صرررررررخت بجنوووووووووون اااااااخ يااااااااااا غطت على فمها بقهر فززززت تبي تركض للحمام بس الفرش تتحددر تحت رجوللها وطاحت من طولها على وجههه بكت بقهر على غباها واستعجالها وقفت بتعب وهي تسحب المنشفه وتدخل دوره المياه قربت من دش ماء دافي يغسل روحها وتعبها وقهرها ودموعها بعده طلوعها وقفت قبال المرايه ازاحت شعرها وهي تمسح دموعها بطراف انامها حست بالم بايدها الى واضح الكدمه فيه معقوله ضربها جلست على طرف الكوميديه رتبت شعرها وهي تجمعه بيديها اردفت بهمس : يالله كون في عوني في الحياة الى تنتظرني والى واضح انها بتكون صعبه مع هذا المهاب

بالبر
فهده سحبت الدله وطلعت برا الاجواء خيال اجواء الشتاء ماودها تروح صح برد يمصع القلب بس تحبه وتحب اجواء هذي تذكرها بكل شي حلو بحياتها جلست وهي تمد رجولها وتبتسم على الهدوء الي يملأ المكان الكل نايم ساعه ٨ صباح ومااحد فاق ابتسمت الكل سهر امس وانا من ضمنهم بس احب قومت الصبح رفعت عيونها الى جاه وجلس بجبنها وهو ينطق صبي لي ضحكت ونطقت : اف ويش فيك كذا
سلطان بضحكه اردف: احب

ضحكت على اخوها وصراحته ونطقت بعد ماتغيرت ملامحها : كادي راحت لنصيبها
ابتسم سلطان بحزن: كادي كانت خطيبتي والكل عارف وانتي عارفه اكثر وحده انها كانت اختيار جدي للأمانه ماحسيت بشي لها فقط بنت عمي وخطيبتي والى راح تصير زوجتي راحت لنصيبها الله يوفقها ويسعدها يارب بس الحب مو لكادي لجوري
التفتت بسرعه فهده وذهول وصرخت: شنووووو جوررررري
سلطان رفع حاجبه من ردت فعلها المبالغه فيها واردف بهدوء : ويش فيها جوري
فهده ببهدوء اردفت: والله مابه شي بس استغربت جوري يعني مدري احسها ماتناسبك مدري جوري غير عنك انت هادي هي مجنونه متهوره
سلطان ابتسم وضحك : فكرتك معك علم حلو جنونها عاجبني بصراحه

ضحكت فهده ب من صراحت اخوها لاول مره ينطق ويعبر سلطان كتوم جدا اردفت: الله يسعدك يارووحي تستاهل كل خير بس انت وجوري هههههههه ماتناسبو بعض هههههههه اتخيل هههههههه
سلطان رفع حاجبه بقهر منها نطق : فهده ماكنك زودتيها
فهده بحب : الله يسعدك يارب وتستاهل ام لسان ياسعد عينها جوري فيك
ابتسم بحب ونطق : اي كذا حلوين صرنا

فهده ناظرت فيه بحب واردفت : تصدق على ان عارفه ان بدر يحب حور بس حسيت ان تناسب بدر لانهم نفس طينه جوري وبدر نفس التفكير والجرأه بس انت ههههههههه

سلطان انزعج من دخول بدر هو موضوع بدر دايم يشتتت وبذات مزحه معها جدا يرفع ضغطه بس مستحيل يبين لاخوه لو ايش بس انها تقول ماتناسبه تناسب بدر حس بشوي قهر بس مابين اردف بهدوء : والكل عارف ان بدر يحب حور

فهده بحزن: وحور ماتحبه ولا تداني انقهر على اخوي لم تتكلم عنه وتتهزا بمشاعره هي وجوري
سلطان رفع نظره لها ببرود ونطق: ليه تتتهزأي بمشاعر بدر
ضحكت فهده ونطقت : لانو دايم يناقرها وهي تكرهه
ابتسم سلطان واردف بهمس : احسب معك خبر
ابتسمت فهده وبتنطق جاهم صوت صمتت بحقد

سلام
ابتسم سلطان وفز لولد عمته
وقفت فهده بس جاها صوته

عبد العزيز : لاتقومي ابي فنجان قهوه وبروح
فهده طنشته وهي تتحرك من مكانها

نطق سلطان بسرعه : لا فهده بتروح من قبل اقلط يابعدي
جلس عبد العزيز وهو يسحب الفنجان ويشرب بهدوء
جاهم صوت صقر
ابتسم بهدوء عبد العزيز ولا كانه موجود
صقر بعد ماطلع من خيمته وشاف سلطان وعزيز ابتسم وهو ناوي يفصل على عزيز قرب منهم وجلس وبخبث اردف: سلطم صب لي قهوه
سلطان بقرف اردف: انطق اسمي زين وانا اصب لك
صقر بضحكه: سوسو صب القهوه
سلطان بقهر رما الفنجان له
صقر بخبث : خلاص ولا تزعل ابو صقر صب الفنجان

سلطان بقهر : تعقب اسمي ولدي فيك راح اسميه عبد العزيز وهو يغايضه
ابتسم عبد العزيز وهو يسمع لهم من اول نطق بهدوء: الرجال مايسمي الا برجال
التفت له صقر بمكر ونطق بخفوت: الرجال يوقف زي الرجال وينطق مايجلس يناظر هذا الرجال
عبد العزيز ناظر فيه شوي ونطق : ويش قصدك
سلطان ناظر فيهم بخوف وشكلهم راح يتضاربو يالليل الليل ياهذا اليوم
صقر بخبث : اذا انت صقر راح تفهمها وهي طايره
عبد العزيز ماعاد قدر يتحكم بعصابه ورمى الفنجان لو ماتحرك صقر كان بوجههه فزووو الاثنين وهم يثبتو ببعض
فز سلطان وهو يحاول يبعدهم عن ببعض بس وين جسم عزيز وصقر وطولهم ماقدر عليهم
طلعو كل الى بالخيمه على صراخ الشباب وعزيز يسب بصقر
فهده بضحكه: جعلهم للحال وارده
التفتت جوري على كلمتها بقهر : شنو قلتي عيدي
جميله بكت وهي تشوف اخوها لاول مره كذا
حور برعب : ياويل حالي ويش صار فيهم صقر وعزيز
ليالي بقهر : اف اف يابنات الطلعه هذي قلت لكم قلبي يقرقع منها اي جدي جدي ابوي جووو احمدالله ان امهاتنا نايمين ولا كان مصيبه لم يشوفو عيالهم كذا

التفتو البنات على الجد وابو سلطان وابو صقر طلوعهم
ياقوت طلعت من الخيمه للبنات قربت من البنات ونطقت :ويش صاير هذولا ايش فيهم ويش صار فيهم
حور بخوف نطقت : مدري مدري زين امي نايمه وعمتي
الجد بغضب : بزران يارمه ابعد
عزيز ابعد عن ولد خالك
صقر مبتسم وهو يناظر في عبد العزيز الي واضح نارررر وشرار بعيونه وهو ساحبه من بدلته وده يبرد سبده صرخ بجنوووون وهو يدف : رررررخمه منت برجال
صقر ابتسم واردف بهمس : جد ههههه
عبد العزيز صررررخ بغضب : ياقووووووووت
فزت ياقووووت برعب وخوف وركضت لهم قربت منه ولاول مره تمد ايدها لعبد العزيز وتسحب ايده
صقر حس بجنننننون منها يناظر فيها وهي كيف ماده ايدها لعبد العزيز ماهو محرم لها ولا اخوها اي نعم اهو رباها بس ماله اي حق ولا لها اي حق تمسك ايده
ياقوت برعب وبدون وعيه نطقت : عزيز ياعين امي خلاص تكفى

عبد العزيز بجنون اردف بصوت عالي : اختي ماتجلس عند هذا الرخمه ياجد

الجد صقر بهدوء ناظر فيه ونطق : هذا كل عشان هذي ماهي بااختك ولا لها عرق لك اختك جوري وجميله بس اترك زوجته ياولد ساميه اترررررك البنت
عبد العزيز والجنون ركبت براسه : ماني بتاركها ولم يكون رجال وكفوووو راح اعطيه اياها
ابو سلطان نطق : عبد العزيز يبه لاتخلي زعلك انت وصقر ياثر على حيات اختك

صرخ الجد بغضب : ماهي بااخته هذي زوجة صقر فقط مالها اي صله فينا
صقر تحرك وهو يبي يسحب ياقوت بس عبد العزيز دف صقر بجنون ورفس فوق وقوه بكسه صررررخ الشيبان وهما يحاولو يبعدو عبد العزيز وصقر اللى يحاول يتخلص منه ويبي يسحب ياقوت كل همه ياقوت بهذا الوقت

ياقوت كانت تناظر فيهم وفي الشايب الكريه هذا والي الكلام الي قاله دق بضلوع صدرها
فز صقررر وهو يدف عبد العزيز وسحب ياقوووت بجنوووون من خصرها لحضنه الي اذهل الجميع هو بدون قصد يبي يقول له زوجتي مالك اي كلمه عليها بس نظراتهم وقفتو ناظر لنفسه وهو يبعد شوي ويسحبها من ايدها

ابتسمت جوري بحب ونطقت : بنات اعلن حبي لصقر مادام تصفق من عبد العزيز ولا تخل عن ياقوت
ضحكوووو البنات على جوري الي هما بوادي وهي بوادي
سحبت نفسها فهده وهي خلاص امتسح كل شي من قلبها بعد حضنه لها قبال الكل
عبد العزيز كان يدف في خاله وفي ولده سلطان يبي يوصل له بس
بس صقر سحب ياقوت
وركب سياره وتحرك تاركهم

قرب الجد منه ونطق : ويش تبي
ياعبد العزيز هذا كله عشان فهده
رفع عيونه برجفه عبد العزيز
سلطان
بذهول ناظر في ولد عمته

ابو سلطان ترك ايد عبد العزيز
ونطق بهدوء: ويش دخل بنتي ياايبه
فهده كفايه لعبت
فيها ويش الكلام هذا يايبيه
الجد صقر
وهو مو حولهم عيونه على
ولد بنته اردف بجمود : اذا انت
تبيها من اول كان قلت ونطقت
في المجلس يوم اخترتها لصقر
تقوم الحين تضرب ولد خالك عشان
اختك كذاب مو عشان بنت الي
ربتها امك
عشان فهده ليه رفضها صح

سلطان وابو سلطان ناظرو بعبد العزيز الي انقلبت عيونه جمر
اردف الجد بجمود اكثر : كرهت ولد خالك عشان بنت خالك وحبك الي اخفيته عن الكل
سلطان بذهول وهو يناظر لجده وعبد العزيز الى عروقه راح تتطق
الجد صقر بهدوء اردف وهو ينطق بصدق: اعترف غلطت يوم حيرتها لصقر ماكنت ادري انك تحبها بس بقولك شغله صقر رفضها عشانك قال تحرم عليه مادام عزيز اخوي يبيها ويحبها لو تبقي اخر بنت ماخذها وانا عارف ان اخوي الي ماجابته امي يحبها ويعشقها هذا كله سواه عشانك وانت جزيته بضرب كان يستفزك عشان توقف زي رجال وتقول ابيها احبها صمت الجد وهو يشوف ولده وولد ولده مصدومين
عبد العزيز حس بكل جسده يرتجف
اشاح بوجهه المرهق من خاله ولده
ناظر بنظراته المشبعه بالم والغصه
ونظرات خالي ولده مافاتتني ندمت
ان رديت عليه كم انا غبي كيف لي بعد
ارهاق كل تلك السنوات انفضح بهذي
طريقه لايعرف هشايب انه يقتلني لايعرف
معنا الم لايعرف معنا كلماته ولايعرف
ان الصمت حين يجتمع في اذهاننا
ونعرضها على نفوسنا سيكون فرق شاسع
نملكها حنا فقط انت ياصقر. تعبث بنا
تحاول فك الرموز الى ماقدرت تفككها
لنفسك تعبت من تمثيل وتعبت وانا
اتظاهر لامباله انا عاشق حد الثمال
عاشق حد الجنون هذي المرأه ملكت
قلبي تعبت من صمتي الى متى افضل
صامت راح اوقف هذي الألاعيب ياجدي
هنا سوف ينزف الحب والصداقه والضعف
والقوه هنا سوف ترون الشفقة والعذاب
والضعف والعدل هنا سوف ترون الحقد
والحسد والاعداء والعدوان هنا سوف
اكتب عن عادات ومشاكل في المجتمعات
انا راح اتخطى كل الحدود المحدوده هنا
راح نكشف حقائق سوف ترون المظلوم
والظالم سوف نكشف ماوراء الستار
وقلب تبلد شعوره وقلب سيطره
عليه الشيطان وقلب بريئة ليس
لها ذنب انظلمت وقهرت ونذلت
والسبب نخفى خيوط الماضي في
حياتنا دون ارداتنا وتدخل وتخنقنا
ولا نقوى على التعبير وسوف
تقودنا اقدارنا الى خفايا الماضي نحاول
نخفي جسور قطعت وبيوت هدمت
ونتخذ قرار من هو اقوى منا فقط لاننا
الاضعف فنعيش هاجس الذكريات وترقب المستقبل المجهول نتمنا دخوله رغم
صعوبته مجبورين على طريق المستقبل
فقط لاننا نتظر القاء الضعيف
وشخصيات جدد راح تدخل تفتح الماضي
وهنا راح ندخل في الجد😄
والى الملتقى

دلوعوني بتعليقاتكم زي مادلعتكم

اي قبل ماروح احب اشكر فتامين سي على نقل روايه حبيبتي قلبي اهي طبع احب نقلها لروياتي وان شاء الله روياتي كلها تنقلها اهي لاخلا ولا عدم يارب ويعطيك الف عافيه حبيبتي المهم حبيت اقول روايه بين الرياض والدمام وفيفا ال هي منطقه جنوبيه بديرتي في جيزان بالجنوب الروايه بين هذي المدن حبيت اوضح مالها علاقه في اي مدينه ثاني الروايه تحكي عن عادات وتقاليد وعن الماضي راح نبحر فيه وطبع شخصيات والاسماء كلها من وحي خيالي بس اكيد في بعض العادات من عادتنا وتقاليدنا وحياتنا 💜




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-11-20, 02:07 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الشكر لك شموخ على السماح بنقل روايتك للمنتدى

وموفقه إن شاء الله يعطيك العافيه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-11-20, 04:52 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء ٦

صلوا على النبى

عبد العزيز حس بداخله كلام ومايبي يفصح عنه وده يستعيد توازنه وده يتجاوزهم هو عثراته نطق قبال خاله ولده: النصيب والقدر ياجدي يكتبه الله حنا مانركض خلفه لكن عقيدتك هي جرايم ترتكبها فينه حنا عشنا في بيئه بسيطه جدا وانت قلبت كل شي بعاداتك المزيفه مشاعري ياجدي احب احتفظ فيها لنفسي انت بحت بها ولكن بتسمعها لا احنا نبي من يسمعها يحس فيها يشاركنا فيها ويكون لنا راي جد انت عشت في عزله ورفض انت كنت فريس لمشاعرك بس ياجدي انا ماني زيك ولا زي صقر احير بنت خالي لعادات زفت احيرها عشان ارضيكم وارضي غروركم انا ابيها بس جاء نصيبها او حكمت عليها انت تبيني اوقف بوجهك صمتتت لدقايق ابعد ايده من ايد خاله وولد خاله وتحرك وهو كل شي متحطم تحملت نفسي وتحملت هوسي باخفاء مخاوفي ومشاعري المهوس فيها ومرات اعترف ان برودي وهدوئي هو متعبني لكن انصفني لا مانصفني لكن ياجدي انت تعديت على نقاط ضعفي
بسياره

ناظرت فيه بهدوء ونطقت : اغراضنا كلها هناك ويش الجنون هذا

صرخ بغضب: الجنون انك تمسكي بيده كانه محرم لك
ياقوت بهدوء اردفت: عبد العزيز اخوي

صقر بقهر وبجنون وهو يضرب الطاره : مو باخوك مو باخوك
ياقوت غمضت برعب وحركت وجهه للجهه الثانيه لم شافت ردت فعله اهي فعلن غلطت من مدت يدها له بس كانت ماهي بوعيه من الخوف ماعرفت ايش تسوي تافففت بتعب وحزن
نروح مكان شوي بعيد عن الرياض الجنوب وبتحديد فيفا

الجنوب
دوا العين والقلب وحلو الهبوب
وافراح عمري صارت في ثناياها
يا مقفي ديار اهل الجنوب
وشلون تنسى رواسيها وماها
*دار الجنوب الي هواها بقلبي
تسكن الجنوب ياحي هالديره
ديرةً ماشي غلاهاا بشرياني
من دلعها غيرها مشتعل غيره
طاغية بالزين والزين رباني
أنا من الجنوب وأعشق مواطنها*
وابو عريش وأبها والسوده
في القلب مسكنها
وفيفا وتنومه أحلى مصايفها♥

شموخ جنوبية 🤩وحده ملقوفه لازم ادخل ديرتي ابو عريش😂
نكمل احم

الربطه الجنوبيه ولبس اهل فيفا وعاداتهم الى ماخذها رفع سلاحه وهو يضحك ونطق: قرب وشوف ايش يصير فيك
ضحك خويه ونطق : خالد اذكر الله
خالد ببتسامه : خلك قدها ثاني مره يالجبان سلام نزل من على الجبل وهو يبي يوصل لامه بس خويه الغبي خرب عليه قرب من امه وهو يمشي بهدوء شافها ترعي الغنم قرب منها وببتسامه : امسيتي ياام خالد
التفت له ببتسامه حب ونطقت : امسيت بنور وسرور انا ام ياقوت يا خالد
ضحك خالد وهو لو يبي يستفز امه يقول لها ام خالد وهي تزعل لازم ياقوت الي عمره كله ماشافها نطق : جعلك تجمعي بها عن قريب

رفعت عيونها ببتسامه امل وتفائل : امين يارب بلعت قصتها ودموعها نزلت غصب عنها
رفع نظره لها بحزن حياته كلها في الرعي تبع ابوه الي توفه ترك كل شي له ماله بحياة المدينه اهو يبي يعيش بالجبال مايبي يروح الدمام ولا يبي يطلع بس امه لها فوق سنتين متامله ان شغلي يجي بدمام هه وانا مابي اطلع من دياري بس لاجل عين تكرم مدينه ان شاء نروح الدمام ونوصل لاياقوت ابتسم ونطق بحب : ان شاء الله ماعاد بقي للقليل انتي عارفه يمه جالسه اخذ حلال ابوي من عمامي الى كل يوم وهما بالمحكمه يبون الحلال اخلص منهم وان شاء الله يالغاليه ونمشي وتوصلي لاياقوت

رفعت عيونها ام ياقوت ونطقت بحزن لحياتها الى خربت و دمر ت حسبي الله ونعم الوكيل وكفى
هش الغنم خالد وهو ياخذ الخيزرانه من امه ويشد خطواته هو وامه كان يمشو ويسوالف عن القريه وجيرانهم عايشين وحدهم فقط الاب مات ومابقيو ال هما الاثنين

دخلو الغنم في سور وهو يسحب امه من ايدها ويقبلو على بيتهم الي كان فوق الجبل من غرفتين ودوره مياه ومطبخ وحوش كبير ولع المبات تبع الحوش وهما يدخلو جلس بالقعاده بالحوش ونطق خالد : يمه تبينه نروح الدمام مدينه كبيره كيف بتوصلي لياقوت
بلعت ريقها وهي تفتح شنطتها الصغيره وطلع صورتها وهي بعمر اربع سنوات بكت وهي تناظر لبنتها الجميله والى انحرمت منها ظلم نطقت بالم : مادري وينهم بس ماراح اخلي منطقه بسعوديه ال ماوصلها اكيد ابوها قال لها انا تركتها ابو ياقوت صدق اهله ورماني واخذ قطعت قلبي يايمه انحرمت منها من عمرها ٤ سنوات والحين عمرها ٢٥ سنه بنتي كبرت ومادري كيف عايشه هل هي سعيده حزينه تتالم كيف عاشت مستحيل ابو ياقوت ماتزوج اكيد تزوج وعاش حياته وكيف زوج الاب هل هي كويسه معها او لا بنت قلبي اخذها واحرق قلبي عليها ون
رماني وانا مالي احد لاوالله ثم ابوك الي تزوجته عشان يكون محرم لي والي انطرد بسببي عشان تزوج وحده مو نفس عايلته بسبب عادات وتقاليد تدري يايمه ان ابو ياقوت ولد عمي بس عمي رفضني لان امي اجنبيه قال له خذها عشان حلال عمك وابو ياقوت كان يبيني ويحبني بس الزمن يكشف كل شي وقف قبال اهله وقال ابيها واحبها وافق ابوه كبدايه عشان الفلوس فقط وبعد ماخذو كل شي تركني بسبب ابوه مادري شنو قال فيني ابو ياقوت انا حب حياته وهو الي تركني من اول مطب وصدمه كان يضربني ويسب فيني ليه
ليه مادري قلت له شنو سبب ويش سويت انا قالي طالق ورماني ماكني بنت عمه وعرضه وشرفه لاوالله وثم ابو مهاب ال ماقصر معي كان مت ساعدني ماقصر كبدايه امني وبعدها كشفوه وماعاد سمعت شي عنهم اختفو من حياتي ابو ياقوت طلقني وقال لي بنتك بقول لها انك تزوجتي وتركتيها راح اخليها تكرهك دوم العمر

خالد حضن امه الي تتكلم وتبكي بغصه اردف بقهر : يمه خذيها وعد راح توصلي لياقوت وراح اخذ حقك من الى ظلمك والله ماتركهم بس يالغاليه لاتنزل دموعك اصبري يمه صبرتي الكثير ماعاد للقليل وربك وربي لوصل لهم وماترك واحد فيهم من ابو ياقوت والشايب وراح ارجع حلالك الى انخذ يمه صح عندي خير وخير ابوي واجد بس حقك راح يرجع يمه لاتشيلي هم ولا تكسري يالغاليه
ناظرت في ولدها بالم اردفت بهمس : خالد مابي شي ابي ياقوت بس ابي بنتي الله يسامح ال ظلمني
خالد وهو نطق : يالله يمه ننام يالله
وقفو وهما يدخل لغرفتهم المتواضعه
خالد
ام ياقوت
الدمام
دخل بهدوء وهو يجلس وناظر فيها كانت هاديه غير العاده نطق بجمود : اعتذر جدا ماودي بهذا شي حسيت نفسي
قاطعته بجمود : حقير صح قليله فيك قربت منه ونطقت بشراسه : ونجس
جن جنونه مهاب وهو يوقف وصرخ بغضب وهو يسحبها من ايدها : لمي لسانك منتي وجهه احد يعتذر منك تستاهلي اجل مايجيك دفها وهو يبي يطلع بس كلامها خلاه يوقف
كادي : هو انت كذا قذر ترمي سمك وقذارتك وتهرب مافيك تواجهني لانو انت تعتبر قذذر
التفت له بكل ذهول واردف: حق من حقوقي اخذته صرت قذر هه اقولك شي وهو يقرب منها : كنت راحمك بس انتي منتي وجهه رحمه حق من يذلك
كادي سحبت من ثوبه وصرخت بجنون وهي تسحب ثوبه بس قوه جسم مهاب ماتحرك
ضحك وهي تهزه تبيه يتحرك كان يضحك بجنووووون حركاتها غبيه على بالها قويه تبي تدفه ماقدرت نطق وهو يرفع ايده بخبث : قولي ودك احضننك واوسيك
وقفت ببرود وهي تقرب منه قربت منه وهمست عند اذنه بحرقه: تحضني وتواسيني
ابتسم بخبث ونطق : لو ادري قربي يهديك كان من اول حضنت ماكملت كلمة ال هي عاضته باذانه صرررررخ بجنون وهو يبيها تبعد صار يبعدها دفها لم طاحت بالارض
ابتسمت بشفاع غليل وهي تشوفه ماسك اذنه ويتالم ضحكت بقهر ونطقت : والجايه اعظم ولو فكرت تلمسني صدقني ماراح اتردد بقتلك والله لاقتلك
مهاب ناظر فيها بغضب اردف بقهر : الله لايعطيك العافيه من مرأه وهو يبعد تاركها ويحسس اذنه طلع برا الغرفه ونطق :جعلك الماحي ااااخ رفع جواله الى يدق ناظر للى المتصل ابتسم بخث صقر هه ناوي تلعب بنار ياصقر اصبر اصبر ياولد عبد الرحمن

بيت وافي ومها
مها بتعب وهي تاخذ الدله وقفت شوي ورجعت للكرسي وجلست رفعت عيونها لفوق وهي تحس قطرات ماء عليها تاففففت وهي توقف مو معقول المطبخ يسرب لمتا كل مره يصلحوها ويخرب ايش البيت هذا اخذوه ومافي اي شي والحين بدات الكارثات تطلع خطت خطوتين ماحست ال بضربه بكتفها رفعت عيونها لبنتها المبتسم نطقت ؛ ريما وراها شي ايش تبين
ريما وهي ماده بوزها: جوعانه لا لا ولاتتكلمي انا ماني بزيك ولا زي بنتك العصقله انا احب الاكل يمه احبه ماقدر ماقدر اسوي رجيم عشان والله اصير زي البنات انا مابي انا ابي اصير دبه
مها ناظرت في بنتها ميوس منها تبيها تنحف بعمر ١٩ سنه وهي واصل ٦٠ ماتبي وزنها يطلع تحب بناتها بطلعو مميزات رفعت صوتها بغضب : ريما اذلفي اكل مافي
ريما بزعل صرخت : والله لا والله ماما التفت لابوها ركضت له وبدلع: بابا شوف ماما ماتبيني اكل ه انا احب الاكل والله ان ماخليتوني اكلا لانتحر من فوق الكرسي هذا
ضحك وافي على جنون بنته نطق : الحين انتي ليه تجبريها تسوي رجيم ابي اعرف من فلوسك هي تاكل من فلوس ابوها مالك شغل ببنتي يامها
مها بقهر من زوجها ال مدلع بناته نطقت بغضب: اجل بناتك بخلقتك من بيناظر فيهم وهما دبات
ريما بضحكه : اجل سذا تفكري تزوجيني يمممه ياحبيبتي لو افكر اتزوج راح افكر بدب زي مستحيل اخذ واحد عصقله عشان والله ارضي ناس وبعدين يمه الدب والله يجونك فله وهبل زي خليك من الدمقراطيه يانظر عيني
سحبت الملعقه الخشب وهي ترفعها مها وهي تنطق وتشد خطواتها لبنتها : والله ماتاكلين يارعيت الدب
ريما ركضضضت وصرخت : يمممممممه بابا
ضحك وافي على بنته ادا تبي شي بابا تقول ولا ماما مصلحه يانتفه

بالبر
جالس بدر وحده وهو يناظر ال رايح والى راح جده وسلطان وعمامه ابتسم وهو يلتفت ال طلعت ابتسم وهو يفز كانه يبي جهت امه شافها تتجه ناحيته قربت منه وهي منزله راسها نطق بحب :حور
رفعت عيونها من كلماته تعدته وطنشته ولا كانها سمعته تاففت بقرف وبصوت عالي

شافها تتحرك ولا التفت له سمع تافففها حس بحزن وهو يرجع مكانه ويجلس
جوري كانت تراقب الوضع ضحكت وهي ودها تغايضه قربت من الدله وهي تاخذها ولا التفت لها نطقت بخبث:بدرين غريبه عاقل

بدر بحزن نطق :يقطع ام الحب عذبني
جوري نطقت بقرف:وع من الى بتحبك

نطق بسرعه :اذلفي عن وجهي

جوري بقهر : ههههههههههههههه

بدر بحزن نطق: اردف بهمس احب حور وهي ماتحبني

جوري بذهول نطقت :حوووور
بدر ناظر فيها واستغرابها : لايكون تحبيني بنت من الحين اقول لك قلبي مو ملكي

جوري بقرف : وع احبك وع مالت عليك وعلى قلبك وبعدين تعال مالقيت ال حور انت عارف ماراح تلتف لوجهك هههههههههههههه
بدر بقهر : اذلفي ياجوري ماني بناقصك خليني بهمي

جوري تحركت بضحكه وهي تغايضه
بدر : كريها خلني اقوم لفهدين احسن لي قال حب قال وجع راس احسن وياحور ان ماخليتك تحبني واتررررككك

جوري بهمس : على غفله روميو

صرخ بفجعه وهو يلتفت لها : الله ياخذك من وين طلعتي
جوري اخذت الفناجيل وتتحركت ماردت عليه بس تضحك
بدر وهو يناظر فيها وهي تتحرك نطق : اخ اخ خليتي الى يسوا ومايسو يتكلمو فيني العذال الاغبياء

بالبيت
ياقوت ناظرت فيه وهو متمدد ومغمض عيونه قربت منه وهمست: صقر
صقر فتح عيونه وهو يجلس ويناظر فيها ونطق: عارف شنو بتقولي مافي روحه
ياقوت بتعب : مابي اروح بس ابي جوالي
صقر : بكره بيجون والجوال بيجي معهم خلاص ياقوت جد اليوم اثبت لي انك بزره تبربر زي الاطفال
ياقوت قربت منه ونطقت : طيب الله يخليك ابي جوالي

صقر تاففف بتعب وهو يوقف ونطق: تبين جوالك روحي له انا طالع المجلس ولا اجلس عندك تفرمتي ابو راسي
ياقوت بقهر : صقررررر والله ادق على عززيز
التفت لها بهدوء وقرب صوبها ووبهمس قاتل خلها ترتجف مكانها : اذا انتي ياقوت عيدي الكلمه مره ثانيه

ياقوت صمتتت والتتفت للجها الثانيه
البر

راح نرجع
فهده بهدوء : اي بعد الى صار ماحد بيجلس

جوري مدت بوزها وقفت ونطقت : بروح انا معك مافيني اركب مع بدر

فهده بفضول رفعت عيونها لها ونطقت: ايش بك عل بدر لهالدرجه تكرهيه

تافففت جوري ونطقت : مااكرررها ولا احبه بس يرفع ظغطي

فهده وقفت وهي تشد خطواتها بهدوء ومعها جوري وقفت وهي تبتسم لخوانها وامها وعمتها وعمها قربت صوبهم وهما ضحاكه عل بدر نطقت : دوم يارب

ابتسمت جوري عل ضحك امها نطقت : جعله دوم يالغاليه ضحكيني معك
ام عبد العزيز بضحكه: بدر يقول يبي يتزوج اربعه قلت له انا بزوجك

جوري قضمت شفايفها عل غلازت هذا الولد نطقت بسخريه: مين بتقبل فيك ياولد خالي وانت تبي تعددد

بدر بضحكه وخبث رفع عيونه لعمته ونطق: انتي
سلطان التفت لاخوه بذهول وتهور نطق : ابعد عن جوري
بدر بضحكه : اه صح نسيت خخخخخ

جوري بقرف : يع عدمو الرجال
صرخت امها بقهر عل قله ادبها
سلطان ضحك على شكل بدر الى تفشل
تحركت جوري وهي تركب مع عمها وجدها
مرت يومين والكل هادي بس حدث صار يصدم الكل
يمه انتي شنو تقولي
ام عبد العزيز ببتسامه : سلطان خطبك

جوري بذهول من امها : يمه انتي عارفه شنو تقولي
ام عبد العزيز ناظرت لبنتها وهديت فجأه من تعابير وجههها

جوري بحزن اردفت: يمه يشهد الله ان سلطان احبه بس زي عزيز اخوي كيف اتزوجه
ام عبد العزيز بحزن : اذا على كادي راحت لنصيبها و قاطعتها

جوري بحزن : الله يوفقها ويسعدها بس انا اخذه لا يمه كادي اول مره دخلت حياته وفجأه راحت لنصيبها يمه الله يخليك يمه لاتصيري زي جدي وتجبريني على شي مابيه كيف اخد اخوي انا احترمه زي عززيز ماتخيل نفسي زوجته يمه
ام عبد العزيز بحزن نطقت : ليه يمه سلطان رجال ويخاف الله كيف تبيني ارفضه

جوري بهدوء : يمه انا مستحيل اوافق على سلطان انا اشوفه اخوي ثاني شي كانت كادي بحياته يعني رسم حياته كلها مع ذي الانسانه وفجأه انا ادخل حياته عشان ارضيكم وصدقيني جدي قال له

ام عبد العزيز : والله جدك ماله شغل سلطان بنفسه قال لابوه انو يبيك

جوري بذهول : يمه رجيتك لا لا يمه سلطان لا
ام عبد العزيز بهدوء : فكري يمه واستخيري وشوفي ماراح ارد لهم خبر لم تفكري اسبوع ريحي بالك اوكي يمه

جوري بحزن نطقت : يمه انتو مو معقولين اي عادات هذي عندكم تجبرونا على اشياء مانبيها

تركتها امها وهي تتحلطم
بيت ابو سلطان
كلووووووش على بركه ياتاج راسي زين ماخترت

فهده بضحكه : ام لسان
سلطان ببتسامه : ابعدي عن مرتي

بدر بخبث : ااااي من الحين بيسو علينا سي سيد عز الله انطردت من البيت مادام زوجتك جوجو
سلطان بقهر : لاتدلعها
بدر ضحك : وجع ماصارت خطبه وهذا خلاها بكرت العايله
ضحكووو على سلطان ال اخذ المخده ورماها على بدر بقهررر

بيت ابو صقر

ياقوت نطقت بحزن : مدري ياكادى فهده ماهي زي قبل مابي اتجمع معها احسها تناظر فيني نظرات غير
زفرررت كادي ونطقت بهمس : الله يعين ياختي كل شي انقلب فينا المهم اخوي معك كيف زوين مو زي الى عندي انا بعد الى قالت لي حور انذهلت اخوي طلع مو بهين

ضحكت ياقوت بهدوء ونطقت : لا زين بس مرات مدري ايش يصك فيه مرات اشوف الحب بعيونه اقول هذا خلاص يحبني ومرات اشوفه وده يفترسني وكارهني لا والحين طلعت له سفره هو وجدك وين راحو مدري

ضحكت كادي ونطقت : ياقوت بعلمك بشغله ترين صقر قلبه حنون والله حنون بس العصبيه مخرب عليه والله قلبه صافي يحب بسرعه ويكررره اسرع من الحب وصمتت شوي واردفت : واذا على سفره سفراته واجد صقر هو وجدي
ياقوت ضحكت ونطقت ؛ الله يطمنك طمنتيني انتي ماشفتي ويش سوا هو و عبد العزيز بغيت انجن خلوني بنارين ماني عارفه ارضي مين بس صقر زين مرات احسد فهده بهذا الوقت لانها كانت تحبه ضميري معذبني بين قلبي وصديقتي فعل حسيت بشعور فهده والله مالومها لو كرهتني لاني اخذت الى تحبه
ابتسمت كادي بحزن : اجل خذيها مني عيشي يومك وحياتك لاتخلي ضميرك يستحل على عقلك ويخرب حياتك صقر يستاهلك وانتي تستاهلي ماعليك من احد ومااحد يبقي لااحد في هذا الزمن تمسكي في صقر ياياقوت مالكم ال بعض
ياقوت بحزن : وانتي
كادي بحقد وغصه: ههههههههه انا حياتي بيت الحرب والعناد ومدري مين يربح بس خذيها راح اربح انا وراح اخلعه ابن اللذين
ياقوت : فطست ضحك من شخصيه كادي الجديده العاقله الرزينه تغيرت ميه وثمانين درجه هههههههههههههههه
قفلت ياياقوت بعد سوالف طويله
تنهدت كادي بهدوء وهي تفكر بكلام صقر ابتسمت بخبث وهمست : اجل ياصقر راح امشي بخطتك مادام الطلاق راح يصير كذا وقفت وهي تشد خطواتها لدولاب تنتظر يغيب يومين ويرجع اليوم سمعت صوته واكيد بيجي تجهزت بسرعه وهي تلبس جلاييه حلوه وخفيفه وناعمه فتحت شعرها القصير الغجري حركتها بعفويه وسحبت طرحتها وهي تشد خطواتها تبي تفتح للباب بس الباب انفتح تراجعت ببتسامه
مهاب بتعب رفع عيونه له نطق : خير اللهم اجعله خير
كادي بهدوء : تعبت قلت انزل اسولف مع عمتي
مهاب بقرف نطق : ليه البيت مافي رجال نازله كذا اخوي ايهم تحت
تراجعت كادي بهدوء ونطقت : اسفه فكرت مافي احد
مهاب رفع حاجب ونطق : اسفه خير من وين نازل العقل هذا

كادي بتافف : ان عقلنا ماعجبك وان تجنننا ماعجبك ويش اسوي
مهاب قضم شفايفه وهو يقرب منها خلاها تلزق بالجدار واردف بهمس: عينك بعين
كادي رفعت عيونها له ببتاسمه ناعمه
مهاب نطق بهمس ثاني: صدقيني وراك شي صح
كادي نفس همسه وبخبث: يعني لم ابي اكون زوجه مطيعه وحرمه عاقله زي ماتبي مو بعاجبك بلعت ريقها من تقربه وانفاسه الى دخلت جواتها انتابها قشعريره من عطره الى فاح لم سحب الغتره حست برجفه بجسده قرب رجال ورجال كامل تحس انها انتهت طاقتها هنا الله لايعطيك العافيه ياكادي ليتك هجدتي من جنونك هذا نظراته ترعب
مهاب قرب منها اكثر وقرب من اذنها وهمس: قول لاخوك صقر يقول لك مهاب لاتبحث وراه لانو عارف بكل شي عنك واي غلطه منه ماراح يضيع ال انتي يازوجتي تركها وهو يضحك
ماء بارد انساب على جسدها من كلماته وتهديده الي كفيل خلاها ترتعب معناته عارف بكل شي عن صقر وتحركاته ولو عرف جدي ررح نضيع انا وصقر
نروح شغل وافي شوي
كان يوقع الاوراق بسرعه يبي يخلص اللي بيده هو وعد مها انو يتغدو برا اليوم ابتسم بحب ودخل عالمه بس طرقا الباب خلت يوقف تفكير اردف بخفوت تفضل كان عيونه على الاوراق بس وقف ورفع عيونه من الصوت ال جاه
سلام يازوج بنتي
وافي ناظر بهدوء فيه ابتسم وهو يبعد القلم الى بيده بهدوء نطق بصوت خشن: امممم عمي او الصقر
ابتسم الجد واردف بهمس : الصقر حلو
وافي رفع رجل على رجل واردف : توقعت لو بتوصل بتوصل لنا وبدون اي شوشره لاني اعرفك لازم تفكر قبل بعد تبدا صفقتك او هجمتك
ضحك بخبث الجد وقرب من الكرسي وهو يجلس ونطق: امممم تصدق ليه وافقت عليك قبل وبعدها رفضتك بس بنتي عاندتني واخذتك تبي تعرف لانو قاطعه وافي بمكر

وافي بخبث : لانو اشبهك بكل شي نفس طريقتك اضرب من بعيد صح هههههه
الجد صقر اردف : صح
وافي ناظر فيه بهدوء ابتسم بنفسه مستحيل يصصح لي الكلام ال وراه شي
نطق بخبث: بنتي ترجع لي ياوافي ولا نفتح صفحات ماراح تعجبك
وافي بدون وعي وهو راح يوقف هشايب ويوقف هالمسخره ونطق : بنتك عمرها ٣٨ وام لبنتين ماهي مها البزره ياصقر اذا تبي تفتح صفحات تري كلنا معنا صفحات ماراح تعجبك واول صفحه ام ياقوت
الجد وقف وهو يتراجع ويناظر فيه وبجنون ضرب بالمكتب وهو
ويرفع ايده وهمس :ياااااا



صقر رفع عيونه لبيت ابو مهاب ببتسامه وهو يرن الجرس الباب

الرياض

من الكبيره

جوري بضحكه وهي تقهرها: ان تبين برقعك تعالي خذيه

بقهر نطقت فهده: الله ياخذك انقلع اوقف عند الباب انا جايه

جوري بضحكه نطقت: ترين كلها متر وتوصلي بيتنا وبعدين من جدك يافهده تبين اجيك انا احلمي اخخخخ رفعت الجوال نطقت قفلت بوجههه هههههه ااااخ يافهده ماتتحملي طيب تبينه تعالي مفكر راح اجيك والله تعقبين لا واطلع لك والله ماطلع لك خيسي بالحوش يابنت الخال الحلوه هههههه


فهده
كانت تمشي بقهر وتضرب بالتراب وتسب في جوري انا يضيع كل شي ال برقعي اخس شي عندي ومااحب اي برقع البس لازم برقعي فتحت باب الحوووش بقووووه وشمس صكت راسها وربي ان خبله ساعه ٢ الظهر طيب اصبر لم العصر خبله كانت تتحلطم ومانتبهت الى طايح بالارض بس طاحت من طولها على الرجل المممدووده بالارض صرخت بالم وقهر : ااااي ياحيوانه ياجوري التفت بهدوء وهي تنفض عبايتها وناظرت بالي طايح بالارض نفضت ايدها بخوف نزلت دموعها وهي تحس بخفقان بقلبها من شدة الموقف والمنظر اوجعها قلبها وهي تشوفه مغمي عليه ودم نازل على وجههه كانت تحاول تتحرك رجولها عيت تتتحرك صرررررررررررررخت بجنوووووووون : عبد العززززززززززيز حاولت تقرب بس ماهو محرم لها تقرب منه غمضت عيونه وهي ماعاد عرفت تستجمع مع نفسها صرررررخت بدووون وعي على طلعت جوري

جوري كنت اسمع صوت بس خفيف قربت من باب الحوش وفتحته وليتني مافتحت كانت تصرخ زي المجنون ياويل حالي على بنت خالي انهبلت ويش شافت ركضضضت بجنون جوري وهي تسحب فهده ومانتبهت ال طايح فهده فهده بنت اشبك اشبك

فهده برجفه وهي تاشر ايدها
التفت جوري بهت ملامحها من منظر اخوها طايح مغمي عليه وراسه ينزف صرخت وهي تقرب من منه عبد العززيززززز يممممممممه يممممممممه التفت لفهده الى تبكي صرخت عليها نادددددي امي

الدمام

فتح الباب مهاب بستعجال بس استوقفه جسم صقر رفع عيونه له ابتسم بهدوء ونطق :حيالله النسيب اقلط المجلس
صقر ببرود نطق :جيت اشوف اختي ماجيت اقلط عندك

ابتسم مهاب بخبث واردف بهمس:ااممم طيب ادخل المجلس لم اتكلم مع زوجتي وتضبط امورها
صقر ببرود شد خطواته وهو ضاغط ايده من القهر
كذاب ياصقر اختك شكت لك تبي طلاقها
هل فعل تبي طلاق او لا ماتبيه ومستحيل تتعايش معه مهلا مهلا حركات مهاب مهيب طبيعيه اعرفه واعرف كل شي فيه نظراته وحركاته وسخافة مهاب وعزيز اخويان عمري كانو والان اعداء حنا بسبب عادتنا وتقاليدنا وثار زمان انتهي وسبب بفراقنا وكره لبعض ابعد وساوسه وهو يقرب من باب المجلس ويدخل بكل هدوء وجلس ورفع رجل على رجل ورفع الجوال وماهي ثواني ال جاه رد : كادي انا بالمجلس انزلي
مهاب بضحكه : اشبك مستعجل على حرمتي غمض له نزلت وهي متخربطه شوي شكله من كلامك لها
صقر ببرود اردف: جيب لي مويه
مهاب قضم شفايفه بضحكه ونطق : طيب شد خطواته اردف بهمس بنفسه
كادي انتي وحده مخادعة تبي تنتقم بأرخص طريقة طيب ياكادي انتي على اخوك ماراح تفلتو مني هو اخذ بنت عمي الى المفروض تكون لي ماراح اترككك ياصقر ماراح ارحمك ياصقر انت على جدك المخرف
فتحت الباب وركضت لجهت اخوها
ابتسم صقر على شكلها والفرحه بعيونها سلمت عليه براسه وهو نفس طريقه جلسو مع بعض ونطق : كيف خيتي
كادي ببتسامه حب: نقول بخير بس انت عارف ماني مرتاحه خايفه خايفه من كل شي ياصقر تكفي ياخوك استعجل بهذي القضيه انا كل مايجي لي اخاف من هذا الانسان يخوف وشاك فينا صمتت على فتحت الباب شدت ايد اخوها
دخل مهاب وهو يقرب من صقر ونزل المويه على طاوله وقرب من كادي وجلس بجنبها واردف بهدوء : اممم كادي وصقر على شنو ناوين على طلاق اممم حلو انتم تبون وانا ابي اطلق اختك الحلوه ههههههههه

رفعت عيونها بصدمه وذهول له اردفت بغصه: طيب كان قلت من اول قبل صمتتت

ضغط على ايدها صقر بهدوء ونطق : طيب كذا حلو يامهاب انت تبي طلاق واختي تبي طلاق مانبي مشاكل ولا وجع راس صح
مهاب بخبث وهو يناظر في صقر ونطق بهمس: صح كلنا مانبي مشاكل بس طلق وانا اطلق
صقر بذهول :نعم
كادي بحقد : اقذر منك ماشفت
مهاب بمكر : اووووس انتي اي ياصقر طلق بنت عمي الى ابيها وناظر بكادي والى احبها واخذتها مني
جن جنون صقر هنا الجن انركزت براسه فززز بدون مايحس وهو يسحبه ورفش فووووق وقوههه بكسه يحترم على الاقل زوجته ال كل شي بهت فيها على الاقل يراعي مشاعرها حتى لو مو معبرها زوجه بس مايتكلم كذا كان يضرب بجنوووون ومهاب يضحك
كادي بسسسسرعه وقفت بنصهم تحس برعشه من كلماته الى اخترقت اخترقتها كأسهم واشعل مشاعرها وحقدها عليه واقفه كتمثال جامد ونطقت وهي عيونها على مهاب واردفت : صقر الحين روح انا مابي طلاق ابي زوجي تحس الان جرح بقلبها لا تقولو حب فيه بس اكثر ماتكرررهي المراءه هي كسر انوثتها ومشاعرها وكرامتها وهذا الكلمه كفيله لكادي انها كسرتها كلها لن تتحمل كلمه اخر منه لكن الصمت يظل اللغة الوحيده وهو صمت الانتقام وكسران مشاعرك يامهاب

صقر يناظر في كادي ويحس جسده كله يرجف ابتسامته الماكره ونظراتها والله قتلني واضح قهرها وهي ترجف بقهر بين ذراعيه نار في صدره تكوي ضلوعه كوي ضغط على سنونه بقوووه وهو يحاول يتحكم ويحارب اعصابه بلا يحارب نفسه في الوقت هذا قبل ينطق نطقت هي صمت لم خلصت كلامها اردف بهمس: كادي امشي معي

كادي التفت لاخوها وقربت منه وهمست : بمشي معك بس مو الحين الله يحفظك اتركني الحين بإرادتي ياصقر
ناظر صقر فيها شوي ورفع نظره لهذاك المبتسم

رعد
دخل غرفته رعد ورمه نفسه بسرير واردف
بقلبي ياآسيا اغمض عيوني والقاك وين
مارحت القاك بجنبي وبعقلي ياحب قلبي
وعنواني مشاعري مكبوته لنفسي وخفيتها
لاجلى مو بصالحي اطلعه لااي احد والسبب
عادات والتقاليد اصحا على امل وأنام على
امل وكل مامر الوقت يتضاءل الامل ولا يزيد
انا متفاءل رغم صعوبات الى تجيني من جدي
وانا عارف ان الايام تمر وتحري بنا بين مد وجزر واحساسي لايهدي ويهيج ولايسكت ابد قلبي
فيها عاشق وانا عارف الاستعجال غير مرغوب فيه ف نتظر قليلا ودي اثور وافجر وانهي هذي العادات لكن فكرت قليلا كيف ستمكن من خوض الحب وخوض معركه العادات والتقاليد وخوض البنت لولد عمها وزواج مبكرا بسن ١٤ سنه اي نعم احب
آسيا بس ماخذتها بهذا العمر ورفضت بنات عمومي ورفضت عاداتهم البنت وزواجها بسن ١٨ لا هذا ظلم انا اسرق طفولتها واسرق مراهقتها تب لكم انتم وعاداتكم الغريبه
بعد صلاه العشاء
بالمستفشي
قرب فهد من عمته بهدوء واردف : اذكر الله ياعمه مابه شي الحمدالله الفحوصات كل شي طلع سليم فيه رفع نظره لجوري وهي تقرب من امها وتعطيها المويه اردف فهد : جوري بدر جاي ومعه ليالي روحي البيت انتي وعمتي وانا بس يخلص مغضي بطلع عبد العزيز
ساميه بكت : ماني برايحه مكان يافهد رجلي على رجله

قربت جوري من امها ونطقت : يمه فهد صادق الدكتور شنو قال كل شي سليم وعبدالعزيز شفتيه الحمدالله بخير وقلك حس بدوخه وطاح على الحجر والحمدالله فهده جت بالوقت المناسب وعلمتنا ولا كان دمه خلص هذا بيخلص مغضي وبيطلع ليه الخوف يمه سمعت صوت بدر وسلطان التفت ليالي وفهده ابتمست لبنات خالها قربو منها
فهده : يالله ياعمه لاتفكري تجلسي عبد العزيز الحين بيطلع وانتي بتمشي معنا ابوي كان بيجي بس فهد قال بيطلعون الحين يالله
قربت ليالي وهي تسحب عمتها وجوري
قرب سلطان وبدر سلمو على عمتهم وتحمدو لعزيز بسلامه وسحب عمته وطلع بالبنات وسلطان وفهد بقيو عند عبدالعزيز رفعو نظرهم على دخول رعد وابوه
ابو صقر : ويش فيه عزيز
سلطان بهدوء : مابه شي ياعم بخير الحمدالله
رعد : وكيف طاح ويش صار عليه ابي اعرف مو ضرب او مضاربه

سلطان بهدوء اردف: لا والله حس بدوخه وقبال بلكه وطاح عليها ونزف بس الحمدالله كل شي سليم ماعليه خلاف يارب
رعد برتياح : الحمدالله رفع الجوال وهو يشوفه يرن
هلا صقر اي لا الحمدالله بخير طيب بالخط اي الحمدالله قربت من هنا ماشاء الله مشيت العصر من الدمام اي انتظرك فمان الله
ابو صقر : جاي صقر وجدك

رعد : كلهم جاين قريبين
وماهي نص ساعه ال وصل
فتح الباب بسرعه ودخل وناظر لعزيز وهو يقرب منه : ويشوفه جالس يستعد للخروج اردف بقهر: هذا زي الجمل مابه شي حق ماطيرتو ابو عقلي
رفع نظره عزيز له ونطق: ماطلبت خوفك عليه

صقر بقهر: مو لجلك لجل بنات عمتي وعمتي ال مالهم احد غيرك
الجد صقر سحب صقر وهو يبعده ويقرب من ولد بنته ويبوس راسه : جعل شر بعدوينك ي يبه والتفت لصقر وانت اذلف هناك ماكنك حرقت سياره وانت عزيز عزيز
رفع نظره عزيز لصقر ببتسامه شماته
صقر التفت لابوه ويسولف معه بعد مافضحه جده
بعد مالكل رجع المستشفي
بيت ابو سلطان

ليالي بخبث وضحكه: فهده العالم كلها تتكلم كلها عن المنقذه تبع عبد العزيز فزت ليالي ركضضضت وهي تشوف اختها بتضربها ههههه

فهده بقهر مم اختها البزره اردفت: ماراح ارد عليك يالبزره قربت من التسريحه وهي تبتسم على اختها بس فتحت الباب ودخول سلطان وجلسته التفت له بسم الله اشبك
سلطان : سمعت كلام من بعيد ان جوري رفضتني
رفعت حاجبها وقربت منه ونطقت : متاكد الكلام من عمتي يعني
سلطان حرك راسه بهدوء: لا سمعت بس لاعمتي ولا عزيز تكلم عشان كذا ابي اتاكد ويش رايك تتكلمي معها وتشوفي رايها
فهده بهدوء اردفت : مايصير ي سلطان ياخوك اسمعني اذا لك نصيب لها بتوصل مالك تصيب الله يوفقها والله يوفقك بالي احسن منها
ابتسم على اخته ونطق : اكيد وقف وهو يشد خطواته تاركها انا بروح لبيت عمي

رفعت عيونها لاخوها تواسيه وتنصحه وهي تبي نصيحه لها يعني المفروض انا الى انصح نفسي والكلام هذا المفروض لي انا كيف افهم اخوي وانا ابي من يفهمني ويش احس فيه ايش التناقض الى اعيشه فهده انتي بين عقلك وقلبك
بيت ابو صقر
الجد جالس بهدوء ويسولف مع ولده بعد ماطلع جلس فهد ونطق بسرعه : يبه ابي اخطب جوري الجد بفجعه اردف : انت عارف ان سلطان خطب جوري وانت الحين تخطبها مني يعني اقول ما قاطعه

فهدبصوت خشن : ورفضته انا ابي جوري

الجد بذهول من فهد نطق : فهد يبه انت عارف ايش تقول
فهد ببرود نطق: عارف ان تكملت متاخر كنت خايف ان بدر يبيها بس بدر مايبيها بس الحين مادام رفضت سلطان انا ابيها قال كلامه عل دخول سلطان

رفع نظره سلطان وابتسم على ولد عمه ونطق : الله يوفقك لك ولها مادام رفضتني
فهد غمض عيونه بفشله
الجد صقر ناظر فيهم ونطق سلطان يبه على ماعتقد مااحد تكلم انها رفضتك

سلطان بقهر: صح عزيز وعمتي ماجاء خبر منهم بس البنت لا والله ماتبيني وصل الخبر الله يوفقك يافهد عليك وعليها تركهم وهو يحس بقهر من ولد عمه الى تكلم وهو تكلم فيها يبيها ليه ماتكلم من قبل الحين يتكلم لم هو تكلم
فهد بقهر وقف تارك الجد

بيت ساميه
مشاري بضحكه : سلم راسش خخخخخ
عبد العزيز بقهر : اترك عنك الضحك
مشاري ببتسامه: المهم ان دقيت على مهاب وعلى صقر وعليك نبي نجتمع بشوف ايش وضعهم هذولا مو بعاجبني هذولا الاثنين لهم فوق سنين حتي القروب الى كنه سوا حذفو نفوسهم كانهم بزران
عبد العزيز اردف : مشاري في مشاكل عائلية وقويه ياخوك بينهم ف رجاء لا تدخل
مشاري بصدمه : مشاكل انا اقول وضعهم مو عاجبني ودي اصلح بينهم و قاطعه عزيز
عبد العزيز اردف: اقفلها سيره يامشاري هذولا الاثنين لاتفكر تصلح بينهم لانو في شي كبير اكبر من المشاكل الصغير نصيحه مني ابعد عنهم
صمت مشاري ونطق: الله يعين ياخوك ودي زي قبل اخويان ايدنا بيد بعض قلوبنا لبعض ومشاكلنا مع بعض ماتطلع ومااحد يزعل من احد
عبد العزيز ببتسامه لاخوي طفوله: كل شي تغير يامشاري مااحد يبقي لاحد والقلوب تتغير
مشاري نطق بهدوء : الله يعين المهم دق طيب على صقر ودي اسولف معه على الاقل حنا
ابتسم عزيز ونطق: الرجال متزوج مو فاضي لنا خليك من صقر واسمعني
مشاري بيتسامه اردف: شنو
عبد العزيز نطق : كلمتني في جوري قلت لك انو بناتنا مايطلعو برا العايله بس الحين لو صادق

قاطعه مشاري بسرعه: يشهد الله شاريها وابيها ولين الان منتظرك

اردف عبد العزيز : وانا بكلمها واعطيك خبر خلال هذي اليومين

داخل البيت
يمه يمه قلت لك سلطان اخوي اخوي اخوي
جميله بقهر: مالت مالت مالت عليك حد يقول من سلطان لا

جوري بقهر: خذيه انا اشوفه زي اخوي بتجنننوني
جميله : انقلعي
ساميه بقهر : لاتجنننيني يابنت
دخل عبد العزيز بعد ماودع خويه شاف امه تحاول في جوري كلعاد وهي رافضه قرب منها وجلس بتعب ونطق: يمه انسي السالفه مابه شي غصب وبعدين جوري خطبها خوي وانا بصراحه عاجبني بس انتظر راي جوري
رفعت عيونها بصدمه ساميه وجميله وجوري

اردفت ساميه بقهر: تبي تزوج اختك برا العايله

عبد العزيز بتعب : ويعنيي يمه تبينها لولد الخال وهي رافضته

ساميه بقهر: مو بكيفها ترفضه بتوافق عليه غصب عنها

جوري بقهر: لا يمه مابي سلطان اشوفه زي عزيز وبعدين الزواج مو بالغصيبه يايمه
عبد العزيز اردف بستعجال وهو يتحرك: جوري مشاري خوي خطبس وانتي تعرفي اخته على ماعتقد وهما جيرانه من عمر ولاتفكر في الامكنيات صح على قدا مو بزينا بس رجال وينشد فيه الظهر الراي ياوخيتي لك ومااحد بيجبرك على شي ماتبيه
جوري ببتسامه اردفت: افكر وارد لك خبر
ساميه بقهر نطقت: يعني ابوي راح يوافق مستحيل

اول درج يبي يتخطاه بس وقف عزيز نطق بقهر: جدي له راي بعايلته ولك يمه ماله اي راي باخواتي اسف يمه على الكلمه بس جدي ضيع الكل بقراراته والقرار تبع جوري بيدي انا كفايه وانا اسمع له هذي سنوات كلها كفايه لعب فينا واحد تلو واحد جوري اتمنا ياخويتي تفكر صح استخيري ترين مشاري رجال زين تركهم وهو يطلع وسط صدمه امه فعل اهو مايبي يقول كذا بس تعب من قراره جده هما مالهم اي قرار بحياتهم لاهو ولاامه لمتا نمشي وراه وراه جنون هذا شايب رمه نفسه بفراشه بعد مادخل غرفته غمض عيونه وابتسم على لمسات ايديها كان زي الحلم يشوفها وهي تصرخ باسمه ياجنونك ياعزيز البنت عاشقه لولد عمك وانت عاشق لها الدنيا تضرب من كل صوب فيني وانت عندك امل في هذي الفهده هههه ابتسم على جنونه

الدنيا دائما تقودنا ب اتجاهات مختلفة ..
اتجاهات الحب، ، الحزن ، الأمان ، السلام ، الدمار ، الحب الخيانه ، الانتقام ،
رح نذوق من كل شيء و رح نتعلم من كل شيء من الحب من الانتقام من الحقد من الامان ومن السعاده المتبادله ومن صفاء القلوب ومن طيبة الخاطر ومن الامان الى يحتوينا وراح ننتبه من الغدر ومن الخيانه ومن السقوط ومن غدر الحياة
مهما سقطنا رح نرتفع و رح نكون اقوى مع الايام


غرفه صقر
ابتسمت ياقوت وهي تقرب منه من يوم وصل وهو عند جده ينام حضنته وهي تحس بصلابت صدره حست بيدينه وحنانه وقوته ارتعش جسدها وهو يحتضنها ونحني وهو يهمس في عمق اذنها وبصوته العميق الخشن بخفوت وهمس : احبك
هنا نبدا
اذا أردنا شيء سيكون هناك
خيارين اما احصل عليه وأما لا احصل عليه
هل انا حقا
حقير عشان ابعد اختي عنه
العب على بنت عمه الى هي زوجتي
مهلا مهلا
اهي زوجتي وهي بنت
عمه هل اصير زي مهاب
كاذب مخادع واحد يعاود
رجع نفوذه يريد ينتقم مني ومن
جدي بأرخص انتقامه مهاب كان
اخ وصديق وخوي دنيا ومن قرارة
الماضي صار عدوء ولكن
هل اقدر انفذ لعب ومكر عليها
مالها اي ذنب ياقوت في عاداتنا
لكن قلبي يقدر يسوي كذا اهي زوجتي
ماراح اقول حبيبتي لانو الزواج يولد الحب
ويدحر بين ضلوعي ولكن لمه قلبي يهدر الان
بدقاته في صدري مطالبآ بحقه هل اسالها واسمعها
وواعدها ان ماراح اتركها لاجل ولد عمها عاود يحتضنها من الخلف بعد ماتركته لمه ماشافت اي ردت فعل انحن ليهمس بكلمات بصوته العميق : انا اسف
ياقوت عجزت عن الرد كان يحضنها وكل الكلمات تموت على شفتيها كما ان صقر لم يمهلها اي فرصه لاتنطق كان يهمس لها في اذنها ولعنقها ليطبع قبله عليها قبله عميقه دافيه معبره بحساسه حس برجفتها وهي تتخلص نفسها من بين يديه
ياقوت همس : وين كنت
صقر ناظر فيها ببتسامه : موجود

ياقوت ابتسمت وقربت منه وارتمت بحضنه الواسع اهي طماعه وطماعه في حنانه تعلقت برقبته بكل قوتها وهمست بدون استيعاب : صقر انا صمتت لمه ابتعد

صقر ابتعدليعطي نفسه مساحه كي يتاملها ويتامله حياته الجايه مازال واقف بهيبته وضخامه جسده الا عيونه تحمل هم واسرار لانهايه لها اهو عارف انها بتنطقها مايبي يسمعه الان يحس انو يظلمها يبي يبعد يبي وقت مع نفسه يبي يجمع شتاته وشتات هذي العايله الى كل مايجي لها تتخبص اكثر

ياقوت ناظرت فيه لم وقف تاملت وجهه وقد اكتست ملامحها بحزن رمشت تمنع دموعها على نزول

الدمام

فتحت باب غرفتها ولمت طرحتها عليها ونطقت ببرود لا ايان : وين مهاب
ايان ببتسامه اردفت: بالمكتب
كادي اردفت :وين المكتب
ايان رفعت ايدها وتاشر على تجاها المكتب
كادي بخبث شدت خطواتها للمكتب وهمست : انت يالمهاب على جدي تستطفلو وراح تنحرقو بناري جدي ماخاف عليه وانت يامهاب ماخذني لاجل بنت عمك ليه ارمي نفسي لاجل جد مافكر فيني ولا في رجل همه بنت عمه والله لاحرقهم اثنيناكم انت على جدي فتحت الباب بجنون وابتسمت ونطقت: زوجي حبيبي

رفع راسه على فتحت الباب وعلى كلماتها ابتسم توقع انها ماراح تفوت له شي اردف بكلمات اطربت مسامعها: عيون زوجك


نوقف هنا

تعليق يسعدني 🤩



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:33 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.