آخر 10 مشاركات
أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          [تحميل] باب الريح للكاتب/ طارق اللبيب ، سودانية ((جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رواية: ثورة مواجِع من عُمق الورِيد (الكاتـب : القَصورهہ - )           »          عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          خائف من الحب (161) للكاتبة : Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الهمسات المشتعلة .. مايا مختار >>> مكتملة (الكاتـب : مايا مختار - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree18Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-07-21, 12:47 AM   #161

أميرة الساموراي
 
الصورة الرمزية أميرة الساموراي

? العضوٌ??? » 398007
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 763
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » أميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
¬» اشجع shabab
?? ??? ~
كن على على ثقة أن الله بسط لك الرزق في أي مكان ذهبت وستذهب اليه
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم

دقاق ويكون الفصل هنا


أميرة الساموراي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-21, 01:04 AM   #162

أميرة الساموراي
 
الصورة الرمزية أميرة الساموراي

? العضوٌ??? » 398007
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 763
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » أميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
¬» اشجع shabab
?? ??? ~
كن على على ثقة أن الله بسط لك الرزق في أي مكان ذهبت وستذهب اليه
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الثالث عشر نبدأه بالخاطرة بسيطة كتبتها سريعا

تراه هو و لكنه ليس كذلك
لم يعد كما كان
تكذِّب عينيها و تقول إنه كما دوما كان
أخبرني أنيسي و أنقذ قلبي لينام قرير العين
أنك بطلي المغوار الذي لم تهزَه عواصف البشر العتية
طمئني أنك لم تهزم بين ظلال السجن و قهر الحياة
فدهاليزها قيدت يدي وأنت كنت من فرد لي جناحيَ


.~.~.~.~.~.~.

إستقبله العديد من الناس و من بينهم أولاد أعمامه والكثير من الصغار الذين لم يعرفهم فرجح أنه أولاد أولاد أعمامه، وفي الداخل كذلك استقبلته أمه وأختيه بالأحضان والدموع بينما والده ربت على ظهره بعينين تحبسان الدموع، أما شروق فقد كانت خلفه خطوة بخطوة حتى دخل غرفة حيث يستقبلون الرجال.

.~.


بجمود وقفت شروق بجانب باب المطبخ، كان البيت عامرا بالناس ولكن أحد لم يكلمها وكأنهم يخشون الاحتكاك بها.

" أدخلي يا ابنتي"

تفاجأت شروق مصدومة من النبرة الحنونة التي كلمتها بها حماتها، الصدمة تركتها بدون حراك حتى أعادت الأخيرة قائلة بحزم

" أدخلي يا شروق"

تحركت تحت نظرات الفتيات اللواتي يعملن في المطبخ من أجل العزيمة الكبرى لأجل الإفراج عن إلياس، جلست على كرسي هناك وبدأت في تقشير البطاط التي مدتها لها حماتها بُغية اشراكها في شيء لوليمة زوجها.
ولكن شروق لم تكن فطنة لذلك بل كانت خائفة تنظر حولها، متى ستدخل زوجة عم إلياس لتبدأ جولة اخرى من الصياح وينتهي الأمر بتدخل إلياس، فهي لم تزرهم منذ دخوله للسجن.
.~.~.~.
الكثير من الأصوات والأيادي العاملة حتى انتهت الوليمة مع الثالثة عصرا، ومعها انتهت أنفاس إلياس المختنقة، فهو لم يستطع أن يرتاح ولا أن يتوقف عن الابتسام في وجه زائريه والمهنئين بخروجه من السجن.
وحكايته مع شروق تعاد أمامه وخلف ظهره حتى ملّ الموضوع وأراد الصراخ أن يتركوهما وشأنهما، فحتى بعد انتهاء الموضوع بالكامل لا زالوا يخوضونه وكأنه البارحة، حرر أول زرين من قميصه يشعر بنفسه أصبح ضيق الأفق ولكنه لم يدري هل ذلك بسبب السجن أم بسبب الضغط الذي هو فيه من أقوال الناس حول حياته القادمة، الجميع يسأله عن هذا وكأنه يعلم ما سيفعله أصلا، فيكتفي بقول أن الأمر لله.
مع مغادرة آخر مجموعة تنفس بصوت مسموع يمسح على شعره ثم قرر أن يتمشى قليلا بعيدا عن المنزل.
ثم شعر بالباب يفتح خلفه فإلتفت ليجدها شروق خرجت مبتسمة بوجه شاحب عُقِدتْ له حواجبه ليسألها
" ماذا بكِ؟"
ردت تنفي بيدها
" أنا بخير.. فقط كنت خائفة قليلا من مشكلة جديدة مع زوجة عمك"
وكأنه كان ناسيا الموضوع فقد فتحت عينيه واستدار لها بالكامل يهجم سائلا ببداية غضب لم يكن يظهر سابقا بسرعة
" هل تعرضت لكِ؟؟"
بنفس السرعة الاولى ردت

" لا أبدا لم أرها"

تنهد يبعد عينيه عنها وقال

" سأذهب لأتمشى قليلا "

قفزت شروق مكانها تسأل بلهفة أدركها الآخر

" هل يمكنني الذهاب معك؟ أقصد أن أتمشى معك؟؟"

" هيا"
رد بهدوء وهو يسبقها فقفزت تلحقه بعد أن تأكدت من خمارها في المرآة
.~.

ببسمة عاشقة و خطوات متعثرة من سيره بجانبها مشت شروق تدير رأسها حولها و
كأنها لا تعرف القرية أو طرقها، كانت وكأنها تراها بحلة جديدة.
شعرت بإلياس يتوقف فتوقفت أيضا تنظر له مستغربة توقفه وحتى أنه لم يقل كلمة من خرجا من البيت.
" هل تذكرين هذا المكان؟؟"
صوته الذي أظهر بصداه أنه يبتسم بنبرة تحمل بين طياتها الذكريات جعلها
تركز النظر نوحوه ثم نقلت بصرها من على وجهه إلى المكان الذي نظر اليه

" إنه الركن الذي التقينا فيه أول مرة "

صوتها أتى متعجبا ببسمة توسعت اعجابا لتذكره ذلك
ثم قالت متنهدة بألم

" لقد كنتُ خائفة وقتها "

رد خلفها مباشرة

" و أنا كنتُ قليلا و مشوشا... وكذلك شعرت بالألم من الطريقة التي اصطدمت بي بها "

لم تجد مفرا من الضحك من الطريقة التي قالها بها وهو يمسك معدته.
بأسلوبها المندفع معه مدت يدها نحو معدته قائلة بعاطفة

" أنا آسفة لذلك...و شاكرة لك بعد الله لوجودك...و لظهورك وقتها "

مجددا رغب بالالتفات و ضمها و التربيت على رأسها و لكن العاطفة الغاشمة التي وجدها تعصف بها نظراتها نحوه أربكته فأوقف رغبته يكمل سيره بخطوات واسعة، لتزفر هي بإحباط بعد أن رأت التردد الواضح في عينيه والنظر التي أخبرتها أن هناك جدار يحاول بناءه بينهما ابتداء بالرسمية التي يرجع لها كل حين بعد غفلة صغيرة منه في معاملتها كشروق الصغيرة.
ألقى التحية على بعض الرجال الذين مروا بجانبهما وكل حين رغم كونه غائص في أفكاره ينظر بجانبه يتأكد من وجودها وهذا يحدث له بدون شعور منه وغفل عنه كلاهما.
على طرق القرية كانا يسيران في طريقا واحد كل أحد منهما يدرك الفجوة العميقة والواسعة بينهما وبين معتقداتهما، ولم يفطنا للقدر الذي هزم كل شيء وجعلهما في خيط واحد.

.~.~.~.~.~.~.~.~.~.

في المساحة الصغيرة والتي تعتبر بهوا أمام المطبخ في ركنها وُجدت الطاولة التي يستعملانها للطعام وللعمل، جلسا يتقابلان لتناول عشاء مبكرا في جلسة مريحة بعيدة عن كل المنغصات منذ مغادرتها القرية فحتى لو كان بيتا صغيرا بالكراء و لكنهما وجدا سعادتهما فيه.

" ألا تريدين العودة للقرية للزيارة من أجل أختك بما أن إلياس قد خرج من السجن؟؟"

نبس حمزة بعد أن رفع بصره من على صحنه لسلمى التي تشاركه الأكل بشهية مفتوحة، لترد وهي تحشو فمها فخرجت حروفها غير واضحة تماما ما جعله يكبح ابتسامة شقية
" لا أريد أن أفقد شهيتي.. فأهلي وأهلك يوقفون حتى جريان الأنهار بكلامهم المسموم"
أومأ حمزة يتفق معها، فعائلاتهما حقا تشاجرا كثيرا أثناء محاولتهما للإنتقال للمدينة، فحماته أصبحت شرسة منذ انتقالها للمدينة، وأرادت التأثير على سلمى لتطلب الطلاق.

" على كلٍ سوف نزورهما عندما يعودا للمدينة أليس كذلك؟؟"

" أجل.. أكيد، بما أننا لن نذهب للقرية سنعوض بذهابنا لمنزلهما هنا في المدينة"
رد حمزة لاهيا في طعامه غافلا عن النظرة الفخورة التي رمقته بها، فها هو مجددا يتخذ قرارا بعيدا عن استشارة عائلته.

.~.~.~.~.~.~.~.

على طاولة العشاء الطويلة اجتمع أولاد آل حمادي وأحفادهم يترأس الطاولة عبد الله كونه السيد بعد والده.
وعلى يساره جلس إلياس، بينما على يمينه احتل عثمان المقعد كمكان دائم له رغم أن عز الدين هو أكبر اخوته ولكنه كان دائم الغياب عن القرية ولك يكن متمسكا بالعيش هنا عكس عثمان، لذا فقد جاور إلياس في الجلوس ويليهم البقية من الأفراد الكثر.

أما في الداخل فقد كانت شروق تجاور حماته التي أصبحت لطيفة معها، هي لم ترها كثيرا منذ ثلاث سنوات لذا لم تعرف أي نوع من المعاملة هو هذا؟

" تناولي الطعام يا شروق وأخلدي للنوم لا بد أنكِ متعبة من العمل اليوم كذلك إلياس"

قالت لها فأومأت تتمتم بحاضر تسترق النظر لرانية الواجمة امامها صحيح هي لم تؤذها سابقا ولكن ألا يقولون أن الكلمات أقوى من الرصاصة؟ ورانية ترشقها بنظرات حادة كل حين وكأنها هي من أمرت بموت عديْ.
ابتلعت لقمتها بغصة تريد فقط الهروب والاختباء في حضن إلياس كالعادة، وعند هذه الخاطرة توسعت بسمتها حتى شملت كل ملامحها أمام حماتها التي ابتسمت أيضا برضى وهي تردك اللمعة الواضحة في عيني كنتها الصغيرة التي أصبحت شابة تدور لها الرؤوس.

.~.~.~.~.~.~.~.~.


دخلت شروق للغرفة ونظرت للأنحاء تتذكر كل شيء حدث هنا، تذكرت أول ليلة عندما كانت خائفة من إلياس تنتظره ليتحول لوحش و يفترسها، و تذكرت آخر ليلة عندما قفزت بجانبه ثم نامت تتوسد بطنه، ابتسمت على الذكرى و جالت بعينيها تبحث عنه ولكن لا أثر له.
جلست على السرير و أرخت خمارها حتى سمعت خطوات آتية فاستقامت متوترة ثم عادت للجلوس ونهضت من جديد تفرك يديها ناظرة للباب، هي لم تره بعد عودتهما من التمشية و رجّحت ذلك رفضا لإعترافها، رغم أنه رفضها حقا في الشقة و لكنَّ أملا صغيرا لا زال في صدرها اتجاه الموضوع.
تلاقت عيونهما ما إن فتح الباب، دخل و أغلقه بهدوء و لم يلتفت نحوها بل بقي واقفا مكانه و هذا جعلها تتقدم منه حتى وصلته و أطلت برأسها و ببسمة خلابة أربكت سريرته سألته

" هل أنت بخير؟"

لم يدري بماذا يجيبها لذا فقط إلتزم الصمت و أبعد عينيه عن وجهها الذي لم يعد يراه كما في السابق، و هذا يقتله و يجعله يحتقر نفسه.
إبتعد عن مرمى عينيها و سار حتى استلقى على السرير ثم وضع الوسادة على وجهه،
اقتربت شروق و جلست بجانبه تسأله بقلقٍ من حالته

" هل حدث شيء إلياس؟؟"

بدل أن يقولها بصوتٍ عالٍ لتسمعه همس بها لنفسه

" الذي حدث.. أنني لم أعد أراكِ طفلة يا قلبي"

" إلياس؟!"

همست باسمه و أرادت نزع الوسادة من فوق وجهه و لكنه سارع بتثبيتها بيده و حتى أنه عض عليها بأسنانه، فلو ترك الوسادة الآن و سمح لعينيه بأن تراها لن يضمن ردت فعله و هي لم تساعده بهاته الرقة التي تتكلم و تتعامل بها،
لذا أجلى صوته و رد من تحت الوسادة

" أنا فقط متعب و أريد النوم"

ما إن سمعت شروق جوابه حتى سارعت تستقيم و أكملت نزع خمارها تطفئ الضوء و اندست جواره على السرير، صحيح هي لم تقترب كما تمنى تماما و لكن شعوره بها بجانبه وحده كافٍ ليجعله مرتبكا من نفسه و من تفكيره.
من جهتها شروق لم يحصل ما افتقدته في السنوات الماضية، لم يعطها ما كان لها اندفعت كاندفاع عينيها تحرقانها

" أنتَ لم تعطيني ما كان لي يا إلياس"

للحظة ظن أنه يهلوس و هي لم تقل شيئا بصوت لائمٍ باكٍ، و للحظة أخرى إرتعش بدنه من تحليل كلامها للطلاق، فكابر صوته ليخرج عاديا يسألها

" ماذا تقصدين؟؟!"

" حِضْنُكْ..."

" أنتَ لم تحضنِّي...لم تضمني كما كنتَ تفعل"

" أنا متعب يا شروق و أريد النوم"

رد بصوت حازم يقصد به نفسه أكثر منها.
و لكنها كانت أعند منه..بل هي تصبح عنيدة في حضرته و في ما يخصه، لذلك جرَّت نفسها نحوه و وضعت ذراعها حول جذعه و ضمت وجهها إلى كتفه واستكانت لا تكاد تفهم ما تحس به، اختلط الأمر ما بين شعورها كشروق الصغيرة و شعورها كشروق الكبيرة و كم الفارق بينهما كبير.
أمسك إلياس يده بصعوبة حتى لا يمررها فوق ذراعها الذي يحتضنه و تجاوزه للوسادة يضغط عليها من جديد فوق وجهه، و ذراعه الأخرى وضعها صلبة كقطعة خشب حول شروق ليعطيها ما طلبت.
وبعد دقائق تساءل و هو يسمع تنفسها الذي انتظم بعد أن كان متوترا...كيف سيأتيه النوم و رائحة تُذهب العقل و جسد طري ساخن يحتضنه؟



أحضروا له حبة منوم.... إنتهى الفصل .~.

سوري على التأخر المبرر

كذلك على قصره ، لقد بدأت الكتابة إلا مساء الخامسة أو السادسة لذا لا تعتبوا علي هذه المرة.





أميرة الساموراي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-21, 10:10 AM   #163

تالا الاموره

? العضوٌ??? » 320247
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,201
?  نُقآطِيْ » تالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond repute
افتراضي

سلمت اناملك على الفصل
مازال الياس متوتر وغير مستقر تجاه علاقته بشروق، اعجبني اصرارها على حقها فيه


تالا الاموره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-21, 01:54 PM   #164

كنوز كنوز
 
الصورة الرمزية كنوز كنوز

? العضوٌ??? » 481077
?  التسِجيلٌ » Nov 2020
? مشَارَ?اتْي » 123
?  نُقآطِيْ » كنوز كنوز has a reputation beyond reputeكنوز كنوز has a reputation beyond reputeكنوز كنوز has a reputation beyond reputeكنوز كنوز has a reputation beyond reputeكنوز كنوز has a reputation beyond reputeكنوز كنوز has a reputation beyond reputeكنوز كنوز has a reputation beyond reputeكنوز كنوز has a reputation beyond reputeكنوز كنوز has a reputation beyond reputeكنوز كنوز has a reputation beyond reputeكنوز كنوز has a reputation beyond repute
افتراضي

علي سلامتك ،ويعيطك الصحة علي الفصل .الياس مزال مشوش في افكاره ومشاعره وربي يعين شروق عليه باه تخرجوو من الدوامة اللي فيها .الي الفصل القادم نتمنالك تموني بخير وبالتوفيق 😘😘😘

كنوز كنوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-21, 05:46 PM   #165

أميرة الساموراي
 
الصورة الرمزية أميرة الساموراي

? العضوٌ??? » 398007
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 763
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » أميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
¬» اشجع shabab
?? ??? ~
كن على على ثقة أن الله بسط لك الرزق في أي مكان ذهبت وستذهب اليه
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالا الاموره مشاهدة المشاركة
سلمت اناملك على الفصل
مازال الياس متوتر وغير مستقر تجاه علاقته بشروق، اعجبني اصرارها على حقها فيه

يسلم عمرك تالا
هه هو على هذا الحال مع نفسه
لا بد عليها من القتال في سبيل ذلك وإلا لن تحصل على ما تريد..

شكرا على ردك وممنونة نلتقي في فصل اللية ان شاء الله


أميرة الساموراي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-21, 06:09 PM   #166

أميرة الساموراي
 
الصورة الرمزية أميرة الساموراي

? العضوٌ??? » 398007
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 763
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » أميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
¬» اشجع shabab
?? ??? ~
كن على على ثقة أن الله بسط لك الرزق في أي مكان ذهبت وستذهب اليه
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنوز كنوز مشاهدة المشاركة
علي سلامتك ،ويعيطك الصحة علي الفصل .الياس مزال مشوش في افكاره ومشاعره وربي يعين شروق عليه باه تخرجوو من الدوامة اللي فيها .الي الفصل القادم نتمنالك تموني بخير وبالتوفيق 😘😘😘

أهلا كنوز .. الله يسلمك.. واللهم آمين.. أنا بخير خير من الي كنت

الله يسلمك انت ايضا على الرد،
أي أحد كان سيتشوش بسبب شروق هههه لو كان بنفس مبادئ الياس..

هي لن تستسلم فهي عنيدة في ما يخصه هو تحديدا.
شكرا من جديد على مرورك
القاكم الليلة ان شاء الله...


أميرة الساموراي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-21, 07:53 PM   #167

أَسْماء

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية أَسْماء

? العضوٌ??? » 140513
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,044
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » أَسْماء has a reputation beyond reputeأَسْماء has a reputation beyond reputeأَسْماء has a reputation beyond reputeأَسْماء has a reputation beyond reputeأَسْماء has a reputation beyond reputeأَسْماء has a reputation beyond reputeأَسْماء has a reputation beyond reputeأَسْماء has a reputation beyond reputeأَسْماء has a reputation beyond reputeأَسْماء has a reputation beyond reputeأَسْماء has a reputation beyond repute
افتراضي

مرحبا أميرة ومساءك خير وسرور...
أعلم أني جئت متأخرة ولكن حتى لو جئت ثقي دائما اني سأكون متابعة واتي لاضع لك رداً...
فصل جميل...وقصير ولكن نعذرك حبيبتي لأننا انشغلنا ايضا في الفترة الاخيرة...
أحببت أن الفصل كان عن شروق وإلياس احب التركيز على الشخصيات الرئيسية والتعمق فيها... وكان الفصل ايضا ممتع فعلاقة إلياس وشروق تغيرت بعد كل هذه السنين ولن تعود كما كانت... المسكين إلياس لم تفهم شروق صراعه النفسي وتذبذبه... يريد ولا يريد ولا يعرف ما يفعله... مصدوم من تغير مشاعره وتغير نظرته...
لا حاجة لحبة المنوم
شكرا لك أميرة ننتظر فصل اليوم


أَسْماء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-21, 10:59 PM   #168

أميرة الساموراي
 
الصورة الرمزية أميرة الساموراي

? العضوٌ??? » 398007
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 763
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » أميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
¬» اشجع shabab
?? ??? ~
كن على على ثقة أن الله بسط لك الرزق في أي مكان ذهبت وستذهب اليه
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لحظات والفصل يكون هنا....


شكرا أسماء على ردك والله هو يعني لي الكثير


أميرة الساموراي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-21, 11:27 PM   #169

أميرة الساموراي
 
الصورة الرمزية أميرة الساموراي

? العضوٌ??? » 398007
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 763
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » أميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond reputeأميرة الساموراي has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
¬» اشجع shabab
?? ??? ~
كن على على ثقة أن الله بسط لك الرزق في أي مكان ذهبت وستذهب اليه
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الرابع عشر


فجر ذلك اليوم قرر إلياس العودة للمدينة بسبب جامعة شروق ووالدته لم يعجبها الأمر لأنها لم تشبع من رؤيته بعد فوعدها بالمجيء نهاية الأسبوع.
وهكذا عادا للمدينة في سيارتها هي بقيادة منه لأن سيارته قد قاموا ببيعها سابقا.

.~.~.~.~.~.~.

" إلياس... إلياس أليس كذلك؟؟"

من على الدرجات القريبة من الشقة
إلتفت إلياس خلفه وكذلك فعلت شروق، ليجدا من تساءل هو أحد جيرانهما والذي تذكراه فورا فهو من أبلغ على صهيب قبل سنوات، رغما عنه شعر إلياس بالرهبة من الذي سيقوله ولكن الذي فاجأه أن الرجل ترقى الدرجات سريعا وأعطى إلياس عناق مشدد وكذلك مربتا على ظهره بقوة كاحترام بين الرجال.

" أهلا بعودتك بيننا.. الجميع هنا كانوا ينتظرون خروجك، فنحن نعلم أي نوع من الناس أنتَ "

كان صوته فخورا وهو يربتُ من جدي على كتفه، ثم ابتسم في وجه شروق قائلا بصدق

" و شروق أيضا نِعمَ الأخلاق و الله شاهد على ذلك"

رغم الفخر الذي شعر به إلياس و لكن كونه يحدثها باسمها أزعجه الأمر ولكنه ابتسم يمرر الموقف الحالي في خطة للإعتراض عن ذلك مستقبلا.

.~.

مباشرة دخلت شروق للغرفة تنظم حقيبتها الجامعية وتغير ملابسها لأخرى، بينما إلياس دخل للمطبخ بالمشتريات التي اشترياها في الطريق، وضعها على الطاولة وخرج ليجلس أمام التلفاز يقلب القنوات فيه حتى أطلت شروق من الغرفة بحلة حجاب آخر أسود اللون ثم قالت بنبرة مرحة

" ما رأيك أن تأتي إلي بعد الجامعة ونخرج قليلا ونتسكع هنا وهناك نروح عن أنفسنا؟"

" فكرة جيدة.. أنا أيضا أريد الخروج والتجول"

ابتسمت ثم عادت للغرفة تخفي ألمها من جملته التي حملت ذكرى أنه كان مسجون.
أما خارجة الغرفة لم يكن تفكير إلياس عن السجن بل بالرغبة في التسكع معها، رغبة رجحها لكونه إشتاق للماضي بينهما و العِشرة التي جمعهما.. إنها شروق بعد كل شيء أليس كذلك؟

.~.~.~.~.~.~.~.

مساء توقف إلياس بالسيارة وشعوره بالرهبة قد زال من السياقة بعد الأربع سنوات وهو ينظر للجامعة حيث يخرج جيش الطلبة.
رفع عينيه يجول بهما على المبنى الضخم، وابتسم أن تلك الطفلة الصغيرة التي اعتادت الاختباء تحت إبطِّه قد كبرت وأصبحت جامعية.
لم يدري أن ذقنه قد ارتفع بفخر و هو يراها تخرج برفقة فتاة أخرى و بسمة لطيفة على وجهها، ركز بصره عليها ثم لفت إنتباهه الذي ينادي عليها من الخلف ويبدو أنها لم تسمعه لأنها استمرت بالتحدث مع الفتاة، بخطوات سريعة شق إلياس طريقه والغضب إشتعل في عروقه ثم تريثت خطواته وهو يراه وصلها و مد لها أوراقا فهمد قليلا غضبه يخمن أن الآخر يناديها لاجل الدراسة.
كان قد وصلهما حتى كادتا الفتاتان أن تصطدما به،

" إلياس!!"

قالت شروق متفاجأة ثم دخلت في حضنه بلا مقدمات وقالت هامسة قرب أذنه

" إشتقت إليك"

ربت على ظهرها بتوتر وهو ينظر للذان ينظران له باستغراب وتخمين.
من جهة شكري تقدم خطوة يمد يه لمصافحة إلياس قائلا

" مرحبا، أنا شكري "

صافحه إلياس يرد بعد ابتعدت شروق عنه

" إلياس"

فرك الأول يديه مع بعض ثم يبدو أنه اتخذ قراره فقد قال بتسرع لكونه وأخيرا يلتقي برجل من عائلتها وهذا سيسهل عليه الأمر على حسب نيته

" ربما الوقت غير مناسب ولا المكان... ولكن أريد التحدث معك بأمرِ خيرٍ يخص شروق"

ملامح إلياس على الفور تغيرت و عادت للغضب وهو يجذب شروق خلفه و يقف أمام شكري بعضلاته التي صقلها في السجن الظاهرة بوضوح من تحت قميصه.

" ما دخلك بشروق.. وأي أمر يجمعك بها؟"

رد الآخر بسرعة وهو يرى نهاية الأمر لو أخطأ القول

" كل الخير، كل الخير.. بصراحة أنا أريد التقدم لطلب يد شروق فأرجو أن تعلم والدك بذلك"

الصدمة وعدم التصديق جعلا إلياس يقف بلا حراك للحظة! ثم حركته التالية كانت أن جعل فم شكري يسيل دما على الهراء الذي تفوه به جراء قبضة قوية طرحت الآخر أرضا

" ألا ترى هذا الجدار الذي أمامك؟ "

شكري أيضا الصدمة ألمت به حتى أنه أخذ ثواني على الأرض قبل أن يهب واقفا بغضب يرد

" ما بك أنا لم أقل حراما ولم أدخل من النافذة سأطرق الباب عبرك..فعن أي جدار تتحدث؟؟"

"أنا زوجها .."

هدر إلياس بقوة ذكرت شروق بأيام كان يقف مثل هذه الوقفة امام الجميع مدافعا عنها.
بهت شكري و بهتت دفاعاته، ونقل بصره بينهما وتمتم

" ظننتكَ شقيقها.. هي لم تقل أنها متزوجة"

هدر إلياس مجددا وهو يتقدم منه في نية واضحة لإعادته للأرض

" أنا زوجها!! .."

نقل شكري عينيه بينهما ثم صدّق قول هذا الدخيل عندما لاحظ الابتسامة السعيدة والمحرجة التي علت ملامح شروق بوضوح.
ثم غادر بصمت اتقاء للفضائح على أنه يلاحق إمرأة متزوجة.
إلتفت إلياس إلى شروق ثم جذبها من مرفقها بقوة إليه وخرج صوته كالفحيح يسألها أمام وجهها تماما وعينيه متقدان غضبا

" أفهميني الذي حدث...ما الذي تفعلينه؟؟"

رغما عنها ارتجفت خوفا منه فلم يسبق أن رأت هذا الوجه منه يقصدها هي بكل هذا الغضب و ردت

" لم أفعل شيئا هو الذي يلاحقني يقول أنه سيطلب يدي..."

قبض أكثر على مرفقها يسأل و عروقه اشتعلت بما لا يعلم ماهيته

" ولماذا لم تخبريه أنكِ متزوجة؟"

هنا تغيرت نظرت الخوف في عينيها الى أخرى حزينة

" عن أي زواج تتحدث يا إلياس هكذا سوف يعرفون كل شيء"

كانت هذه كلمة السر الذي أعادته للواقع فهمد القليل من غضبه ثم ترك ذراعها يلتف عنها وصدره يرتفع وينخفض بوتيرة سريعة دلت على غضبه الذي يحاول السيطرة عليه، نبس بعد برهة دون النظر لها

" لا تغضبيني يا شروق فأنا لم أعد كما كنت، و حتما الشيء الذي لا أريده هو إيذائك"

مدت يدها لتضعها على ظهره تعارض قوله ولكنه سار اتجاه السيارة قائلا

" هيا للبيت"

وما إن سارت شروق خطوة حتى استوقفتها يد بثينة وهي الأخرى لا تقل صدمة عن شكري

" هل ما قيل صحيح؟! هل هذا زوجكِ؟ "

أومأت شروق وتبعت إلياس باحباط فعلى ما يبدو قد ألغي موضوع خروجهما سويا فالمصيبة شكري قد أفسد الموضوع، وعادا رأسا للبيت.

.~.

دخل إلياس رأسا إلى الغرفة، فيما جلست شروق على الأريكة بنفس الاحباط.
ثم باندفاع خرج إلياس من الغرفة حتى وقف أمامها ففتحت عينيها تفاجأ من ملامحه الغريبة ثم قال غير مدرك أنه يخاطبها كشروق الكبيرة وهو ينحني مدققا فيها النظر كأنه سيفحص ردها

" هل تخجلين من زواجكِ بخريج سجون؟؟"

صوته خرج متساءل بدون نبرة محددة فلم تسبر شروق أغوارها لترد ببعض العصبية الوليدة

" ما هذا التناقض الذي أراك فيه؟ ألم تقل أننا سنتطلق و يذهب كل أحد في طريقه؟"

أجابت على سؤاله بسؤال آخر أجفله فرد بتخبط لم يظهر على وجهه وهو يستقيم مبتعدا عنها بوجهه

" هل تريدين ذلك؟؟"

ابتسمت بألم ترد رافعة وجهاً واثقاً

" لا إلياس، لا أريده....أول أمس فقط اعترفت لك بحبي الكبير.. وأنت رفضتني.. والآن تخبرني إن كنتُ أريد الطلاق... أنت الذي أخبرني هل تريد الطلاق حقا؟؟"

" لا تلفي الحديث لجهتي أنا من سألتكِ"

صرخ في وجهها من الحصار الذي وضعته فيه وصراخه هذا لم يكن إلا هروبا، ولكنها كانت تتخبط مثله لتدرك حالة التخبط التي هو فيها بسببها.
ابتلعت ريقها مجفلة من حالته الغريبة عنها و ردت بعد برهة وهو ينتظر بصبر

" لا، أنا لا أخجل بكَ إلياس.. "

ما إن قالت الكلمة الاولى حتى سكن غضبه وتلاشى، و رغبة أخرى كالقبص اشتعلت لديه وهو يراها تفك خمارها فظهرت رقبتها البيضاء والقلادة المستفزة وهي تكمل حديثها

" و لكن لا أريد لسيرة حياتي أن يعرفها أي أحد "

قبض على يديه و عاد لغرفته منهيا النقاش.
و ذلك فاجأ شروق فقد ظنت أن نقاشهما سيطول.
وبعدها لم يكن منها إلا أن غيرت ملابسها ودخلت للمطبخ تعد العشاء.
وانتهت الليلة بعشاء لذيذ وأفواه مطبقة لم تعاود فتح الموضوع.

.~.~.~.~.~.~.~.

في صباح اليوم التالي اتصلت سلمى على شروق تخبرها برغبها هي وحمزة في زيارتهما، فأخبرتها أن يأتيا في المساء لأن جامعتها تنتهي عند الرابعة.
وعندما أخبرت إلياس لاقت منه ترحيبا بذلك.

.~.~.~.~.~.

مرَّ صباح ذلك اليوم بهدوء، فلا أحد اعتذر من الآخر بل تجاهلا الأمر وكأنه لم يكن، أوصلها إلياس للجامعة ينظر للأنحاء يبحث عن ذلك الوغد لعله يجده يعترض طريقها ليبرحه ضربا فوجده قد دخل الجامعة مع مجموعة من الشباب ولم يلتفت ناحية شروق.

" شروق هي زوجتي فلا تحلم بالنظر لها "

تمتم من بين شفتيه مترجما بما همس به قلبه ناظرا لإثرها ثم قاد السيارة قاصدا بيت صديقه ساري ليتجولا في المدينة بعد سنوات سجنه.

.~.~.~.

كأي أزواج لأختين تصافحا إلياس و حمزة بمعرفة سطحية قديمة، وألقوا التحية على نساء بعض ثم جلسوا جميعا يتحدثون بأمور عدة.
و بعد بعض الوقت قال إلياس

" شروق، نحن خارجان سنعود بعد قليل"

استقامت شروق تلحق بخطواته حتى أمسكت ذراعه قائلة ببسمة رائقة سعيدة

" هل يمكنك ان تجلب معك بعض الفواكه؟"

رد ببسمة متوتر يبعد يدها عن ذراعه

" أكيد "

من حيث وقفت تراقب الوضع بينهما، رأت سلمى أن
التوتر كان واضحا على إلياس من جهة شروق، و استطاعت أن تفهم أنه متوتر من نفسه بقربه منها.
ثم خرج الرجلان أما هما فقد دخلـتا للمطبخ لتحضير وجبة العشاء.

.~.

" هل أنتما بخير معا؟ أقصد أنتِ وإلياس"

لفت شروق رأسها بسرعة بنظرة حادة وجهتها لأختها، فرفعت سلمى كفها توقفها مبررة مقصدها

" أنا لا أسأل بطريقة فضولية، بل أريد الاطمئنان عليك ومساعدتك إن أردتِ"

نظرت لها شروق مفكرة أن ضالتها يمكن ان تكون لدى سلمى، لذا ردت ببوادر أمل لاحت على ملامحها سألت

" في ماذا يمكن أن تساعديني؟؟"

ابتسمت سلمى وهي تعود لتقطيع الخضراوات

" لقد لاحظتُ التوتر الذي يظهر كل حين بينكما، ثم يختفي و يعود كلما اقتربت منه أنتِ بمبالغة "

ردت شروق على الفور وهي تستدير نحوها بالكامل تاركة العمل من بين يديها تدافع

"إنه الرجل الذي أحبه والذي صادف أنه زوجي..فأي خطأ أرتكبه؟؟"

تنهدت سلمى باستسلام وعادت تقول تكمل عملها بتركيز

" الخطأ يكمن في تسرعكِ لأخذ ما تريدين...فهو يراكِ طفلة ذات الثلاث عشر سنة، و إن دفعت نفسكِ إليه دفعا سوف يهرب "

" يهرب؟! "

قالت شروق مستغربة، فردت سلمى

" عن طريق الطلاق... فكما عرفه الجميع لديه مبادئه وهي التي أنقذتك سابقا"
ارتعش قلب شروق بألم وتوقفت عن الحركة للحظات معقودة الحاجبين غير مصدقة لذلك.. ولكنه منطقي نوعا ما، فإلياس حقا بدى أنه يهرب في كل مرة.

" ماذا علي أن أفعل؟؟"

سألت ناظرة لأختها برجاء
هزت سلمى كتفيها تشير عليها للعودة للعمل

" الوقت كفيل بحل ذلك بينكما، أعطيه بعض المساحة"

رمشت شروق ثم استدركت بعصبية خجلة

" تجعلينني أبدو كمنحرفة وهو شخص رشيد "

انفجرت سلمى ضحكا عليها، فالتفتت هي لعملها تخفي احمرارها وصوت صمام قلبها يشبه طنجرة الضغط بجانبها بضجيجه.


.~.~.~.~.~.~.

بعد أيام كان إلياس يثبت مزلاج باب الحمام لأنه لم يعد صالحا وخلفه شروق تمده بالأشياء التي يحتاجها وهذا جعل ابتسامة حنونة تظهر على وجهه متذكرا الأيام الخوالي،

" كنا نفعل الكثير من الأشياء معا"

من لا مكان قالت شروق فالتفت لها يومئ معقبا

" وأنا كنتُ أتذكر ذلك للتو"

" هذا يعني أن كلانا نريد نفس الشيء"

النبرة الذاهبة جاءته منها لتجفله
وكأن النصيحة التي سمعتها من سلمى قبل أيام لم تنفع معها،
فها هي نفس النظرة ونفس التلميحات تغدق بها عليه...
وها هو يكاد ينفجر ناظرا للتي انحنت نحوه من حيث جلوسه القرفصاء.
بارتعاش وغياب تحكم في ما تريد، دنت منه بما يفوق عمرها في تفكيره،
أغمضت عينيها و هي تشعر بشفتيها على شفتيه، والرغبة العمياء بعشقها له أنستها أنها تندفع نحوه وأنها يجب أن تعطيه الوقت الكافي ليستوعبها.
ولكن ذلك اختفى في لحظة و إلياس يدفعا بعيدا عنه يستقيم مجفلا بعينين مفتوحتين على وسعهما يحدق في عينيها بلا تصديق.

" شروق ما الذي تفعلينه؟ من علمكِ هذا؟..."

بعينيها المغيبتين ردت

" حبي لكَ و رغبتي بك "

شعر بنفسه ينصهر مكانه وما أخافه هو رغبته المماثلة فدفعها مجددا من كتفيها برفق بعيدا وقال بارتعاش مماثل لها

" لا لا يجوز يا شروق، أرجوك لا تضغطي علي في هذا... نحن لا نستطيع أن نكون معا"

رمشت تستعيد نفسها مجفلة هي الأخرى من نفسها فوجوده قربها حقا أصبح خطيرا عليها بطريقة لذيذة.
ثم قالت بعد برهة تحت عينيه المنتظرتين وقلبه الهادر

" حسنا، لا بأس.. لنعطي مساحة لكلٍ منّا ليستوعب الآخر، ولكن شيء.. واحد أريدك أن تعرفه، أني أحبك، ولا أريد الطلاق... إلا إذا كانت رغبتك الحقيقية وليس مبادئ تريد بها الدوس على ما تريد حقيقةً "

عند انتهاء كلامها لملمت أنفاسها بنظرة أخيرة له وغادرت تدخل المطبخ
خلفها تراجع إلياس خطوات ثم تهالك على الأريكة يأخذ نفسا عميقا ويهنئ نفسه على السيطرة عليها أمام الفتنة التي كانت امامه.
ثم ابتسم وصوتها يغرد في عقله يعاد مرارا باعترافها بالحب،
والراحة الكبيرة التي يشعر بها لم يفهمها.
لم يفهم أنها آتية من توضيحها لعدم رغبتها في الطلاق وتمسكها به كان وقعه على قلبه كبركة ماء صافية جعلت خلاياه تسبح في سعادة.

.~.

انتهى الفصل الرابع عشر

.~.
.~.~.
.~.~.~.

قراءة طيبة،

وأعتذر لكنوز على طلبها بتعديد الفصول.. لا أستطيع ذلك حتى لو أردت، آسفة لذلك،
من هذه الرواية لن أبدأ بالتنزيل حتى أنهي الروايات، والله ذرحة ههه

ايه ونسيت نقول.. النهاية قرّبت أربيييت .. الكلمة المشهورة من مسلسل باب الحارة ههه
تصبحون على خير


أميرة الساموراي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-21, 02:13 AM   #170

تالا الاموره

? العضوٌ??? » 320247
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,201
?  نُقآطِيْ » تالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond repute
افتراضي

سلمت أناملك على الفصل الجميل
فعلا شروق استعجلت على الياس، ونصيحة سلمى لها في محلها


تالا الاموره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:45 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.