آخر 10 مشاركات
أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          خلاص اليوناني (154) للكاتبة: Kate Hewitt *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أسيرة الكونت (136) للكاتبة: Penny Jordan (كاملة)+(الروابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          رهين الشك _ شارلوت لامب _ روايات غادة(مكتوبة /كاملة) (الكاتـب : منة الله - )           »          زوج لا ينسى (45) للكاتبة: ميشيل ريد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          جدائلكِ في حلمي (3) .. *مميزة و مكتملة* سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          كلوب العتمةأم قنديل الليل ؟! (الكاتـب : اسفة - )           »          52 - عودة الغائب - شريف شوقي (الكاتـب : MooNy87 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو تقييمك لمستوى الرواية ؟
جيد جداً 85 88.54%
جيد 11 11.46%
سيء 0 0%
المصوتون: 96. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree9707Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-03-24, 05:02 AM   #3131

حكي العواذل ماهمني

? العضوٌ??? » 300064
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 715
?  نُقآطِيْ » حكي العواذل ماهمني is on a distinguished road
افتراضي


رائعة جدا …………..

حكي العواذل ماهمني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-24, 09:56 AM   #3132

ألحان الربيع
 
الصورة الرمزية ألحان الربيع

? العضوٌ??? » 492532
?  التسِجيلٌ » Sep 2021
? مشَارَ?اتْي » 2,297
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » ألحان الربيع has a reputation beyond reputeألحان الربيع has a reputation beyond reputeألحان الربيع has a reputation beyond reputeألحان الربيع has a reputation beyond reputeألحان الربيع has a reputation beyond reputeألحان الربيع has a reputation beyond reputeألحان الربيع has a reputation beyond reputeألحان الربيع has a reputation beyond reputeألحان الربيع has a reputation beyond reputeألحان الربيع has a reputation beyond reputeألحان الربيع has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكي العواذل ماهمني مشاهدة المشاركة
رائعة جدا …………..
اهلا بك❤ أسعدني رأيك❤

shezo and شهلا, like this.

ألحان الربيع متواجد حالياً  
التوقيع
((---لاجـــــــــ في سمائها ـــــــــئ---))

https://www.rewity.com/forum/t484164.html


اللهم كلّما ابتعدنا عنك ردنا إليك رداً جميلاً
رد مع اقتباس
قديم 30-03-24, 09:38 PM   #3133

نورهان الشاعر
 
الصورة الرمزية نورهان الشاعر

? العضوٌ??? » 477398
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 2,761
?  نُقآطِيْ » نورهان الشاعر has a reputation beyond reputeنورهان الشاعر has a reputation beyond reputeنورهان الشاعر has a reputation beyond reputeنورهان الشاعر has a reputation beyond reputeنورهان الشاعر has a reputation beyond reputeنورهان الشاعر has a reputation beyond reputeنورهان الشاعر has a reputation beyond reputeنورهان الشاعر has a reputation beyond reputeنورهان الشاعر has a reputation beyond reputeنورهان الشاعر has a reputation beyond reputeنورهان الشاعر has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل 39... ج 2
قلب الإنسان بصيرته.. فهو المبصر في ديجور الأقدار.. ذاك النور الرباني الذي كمن بين خفوقه.. يحمل المكاتيب من وحي الإله. ويهدي الإنسان إن هو إستمع له.. فهو النبراس والمنارة...
فقيل إتبع قلبك وشاوره بعيدا عن هوى النفس وإمضي..!
كل مواعيد البشر منقوصة ضائعة إلا تلك المواعيد التي دبرها القدر بالصدفة..! فهي دوما ثابتة دقيقة قد هيأت لها كل التفاصيل لإستقبالها..!
ما أجمل ذاك اللقاء الجميل الذي جمع بطلنا الحبيب هادي بصغيره اللذيذ.. والوسيم جدا..!
وما ألذه ذاك الوسيم وهو يشاغب والده دون أن يدري..! كم أجاش المشهد مشاعري وأنا أرى الملاك الصغير وأتخيل أصوته وهو يرنو لذاك الغريب الذي اقتحم أصواره الطفولية..!
وقد ترك له تذكارا بقيئه عليه.. وما ألذه وأحلاه منه..! فالصبي كان شبيها بأمه بطريقة عجيبة..!
يا الله..! ضحكت كثيرا من ذاك الإسم العجيب التي حولته المربية... فبدى فضيعا عديم المعنى.. وضاعت هيبة الإسم الوقور..!
سامي الجميل بروحه التي تبعث الحياة بين السطور... يبدو كمفر قعات حفلة جميلة.. يملأ الجو بالضحكات والفرح.. ويجعل الحياة أسهل وأيسر..! ورغم غلاظته وعناده فروحه الجميلة بنصائحه الذهبية لا يعاش بدونها..!
أما هدهدنا الحبيب فلم يكن ليتحرر من تأثير الرضيع الحلو والذي دمغ عليه بصمته.. أوليست في جمالها أفلى من ألف
1
نيشان يغلق على صدره؟! فإبن القائد كرمه وبارك له بطريقته الخاصة والبريئة..!

اللقاء التاريخي فوق السحاب ترك أثاره حتى على محيي الصغير الذي حمل رائحة والده وإختزلها في ثنياه.. فلم يكن ذاك العبق الرجولي المميز ليفوت العاشقة الهائمة في حبه..!
وبضع أسئلة للمربية الهائمة لتتأكد من شكها الذي أصبح يقينا. فطفلها الحبيب الذي حاولت إبعاده عن أبيه وجد وللصدف القدر طريقه إليه..! فما أعجب الدنيا...!
جميلتنا الحلوة وفزعت لتقرر الهروب دون تفكير.. خائفة من اي لقاء محتمل..!

كم بدت تلك العاشقة الحزينة غارقة في شجون لا حد لها وهي تركض بإشتياق يبكي القلوب لذاك الحبيب الذي أصبح بعيدا جدا بعد النجوم..! تتلهف لإستنشاق أثر ذاك البعيد..! وما عتابها له إلا من حبها المحموم المليء بالحنين..!
ورغم إشتياقها الجنوني إلا أن ذاك ما كان سيمنع شماتتها وفرحتها بقيء الصغير على أبيه القائد...

♡♡يا الله ما تلك الأحزان التي تهطل فجأة من العدم تأتي كالطوفان لتدمر كل شيء بلا رحمة.. وتسرق تلك الأحلام الجميلة التي بنيناها بكل محبة..!

2
وهكذا رحلت في الأول مربيتها ومساعدتها.. ثم فجأة أكلت النيران كل شيء بلا رحمة..!

وخسرت مصدر رزقها ورزق طفلها الصغير.. بعد أن إجتهدت في بناء حياتها بنفسها..
ولازالت الخسائر عليها تتكابل دون رحمة..!

وفي المقابل هدهدنا الجميل يمضي محققا نجاحته يشق طريقه لبناء بلده الحبيب.. عشقه الأول الذي صانه بكل وفاء.. وكم كان الأمر هذا كافيا ليجعله أسعد الناس.. لولا أن قلبه لازال حزينا متألما على فقد نبضاته..! تلك الساحرة الجميلة التي غرست حبها في قلوب كل الأسرة..!
فكم كان صعبا أن يقر بطلاقها إن لم تقبل به..!

يقولون لا يغلق له بابا إلا ليفتح أبوابا.. وها هي ألمتنا الحبيبة تجد لها عملا جميلا يليق بها.. وإن كان بسيطا إلا أنه يكفي حاليا للقيام بأمورها.. زتغطية مصاريفها البسيطة مع صغيرها...
وهكذا بدى العمل جميلا مع ذاك الرجل الطيب.. وإن كانت مفاجأتها أن ترى إدوارد صديق زوجها..! فكأن روحه ترافقها لتذكرها به وهي لم تكن أساسا بحاجة لذلك..!
ويا فرحة لم تتم..! بل إنقلبت لمأسات وحزن عميق..! فذاك السافل المعتدي على أعراض الناس.. لم يوقفه شيء لإفتراس

3
براءة ألمى..! وقد بدى كريها حقيرا بوقاحته السافرة التي لم يكن لديها حدود..!
ولولا لطف الله لوقعت الكارثة...! فما أشد بؤس ألمتنا الحبيلة وقد إنقلبت عليها الدنيا وفتح الجحيم أبوابه لها...!

لكن تلك الظروف المأساوية ساهمت في صقل شخصيتها وأخرجت جوهرها النادر..! فتلك الضربة لم تكسرها بل قوتها..! حتى تحدت خوفها من البلالين..!

يا الله يا لحون..! رفقا بالله عليك..! ماذا فعلت لك المسكينة ألمى لتصبين عليها كل هذه المصائب والمشاكل دفعة واحدة..! الفتاة المسكينة لا تجد وقتا لأخذ نفسها حتى تأتيها مصيبة أخرى من حيث لا تحتسب..!
بالله عليك أي ضغينة تحملينها للمسكينة حتى تنكلين بها بهذه الطريقة وتتفننين في إتعاس البئيسة... يييي يا قلبي عليك يا ألمى لا أظنها إلا دعوات أم أنس وعين حاسد قد أصايتك..

بدى أن أجمل مفجأة قد صارت.. ونزلت على القلب بردا وسلاما بعد النيران المتأججة.. هي قدوم ميار الحلوة بشخصيتها اللذيذة لتشرق على حياة ألمتنا المليئة بالأحزان..! أحببت اللقاء الجميل وإجتماع الصديقتين من جديد..! وحسدت ميار على ملاعبتها لضفدعنا الجميل.. والواضح أنه كذلك أحباها..!

4
ميار التي بدي أن ما مرت به من أحزان جعلها تكبر سنينا.. وملأها بنضج جميل.. فلم تحرم صديقتها من النصيحة.. وقد كان لها كل الحق في كلامها كاملا..! لكن الخاسر هو هدهدنا العنيد الذي لم يرحم ألمتنا بوصال...

يا الله..! كم اوجعتني تلك الرسالة التي طال إختباؤها بين الأرفف حتى حملتها أيدي محيى الدين البريئة..! لتكون الفيصل في حياة ألمى الجميلة.. وقد إنقلبت كل أسسها.. وإنهارت قناعتها...! كم كان ذاك الكلام صعبا مدمرا قد يصيب المرء بالجنون..! ووسط محيطات المصائب التي كانت تغرق فيها إزدادت مصائبا..! تفتك بروحها وتفنيها..!

ميار مثلت فعلا مقولة الصديق وقت الضيق..! فهي كانت مستعدة لفعل أي شيء مهما كان مجنونا فقط لمصلحة صديقتها وهي تدرك أن بعض أحكامها ضرب من التهور...!
فكان أن اعانتها بدين كي لا تجرح عزة نفسها.. وظلت معها ورفقتها لتسندها بكل محبة..!

ومن لطف الله بألمتنا الحبيبة يضع في طريقها أحسن خلقه وأكرمهم خلقا ومروءة.. فميار الحبيبة كانت تسعى بكل جهدها لسعادة صديقتها.. مستعدة لتضحية بكل شيء من أجلها..!


5
سبحان الله وقدراته كيف لحجر أن يتكلم..! "الحجر الناطق" من معجزات الزمان..! أسمعت جيدا..؟! ذاك الجلف معدوم الحس ماذا قال..؟!.. قال "أتتزوجيني..!".. يا معجزة الزمان.. من يراك وأنت تنفث نيرانك وقلة ذوقك في وجه المسكينة التي سقطت على رأسها مرتين في حضرتك.. لا يراه وهو. ذائب ولهان..! العز لك يا ميار أوقعتبه يا بطلة.. وصبرك الله مع هذا الصلف الذي يكفي أن يحضر لينفجر غضبي...!
هههه أتخيله وهو ينطق بصلفه وعينيه في الأرض.." أتتزوجينني"..! ثقيل يا سادة..!
لكنني حقا فرحت خطوة ميورة في اخبار الجدار بكل شيء..!

ياااا الله...! لا أصدق..! اااخ يا جدار يا أحمد لا تترك المفاجأة لتكتمل كنت جررته من ياقته ورميته في سيارة او طيارة حتى وصلت به إلى ألمتنا وإرميه على قدميها.. يا سلاااام كم كان المشهد سيكون جميلا..! لما حرقت المفاجأة يا ثقيل الظل يا جلف..! إبن ومحيي الدين..!
لكن والحق يقال أحسنت باللكمة كانت حلوة جدا منك.. يا حبيبي يا هدهد غفلك هذا الوحش عديم الحس ولكمك.. الأيام دوارة.. وان شاءلله تلكمه قريبا...




6


نورهان الشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-03-24, 09:52 AM   #3134

shezo

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية shezo

? العضوٌ??? » 373461
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 10,559
?  نُقآطِيْ » shezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond repute
افتراضي



shezo متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-24, 12:55 AM   #3135

ألحان الربيع
 
الصورة الرمزية ألحان الربيع

? العضوٌ??? » 492532
?  التسِجيلٌ » Sep 2021
? مشَارَ?اتْي » 2,297
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » ألحان الربيع has a reputation beyond reputeألحان الربيع has a reputation beyond reputeألحان الربيع has a reputation beyond reputeألحان الربيع has a reputation beyond reputeألحان الربيع has a reputation beyond reputeألحان الربيع has a reputation beyond reputeألحان الربيع has a reputation beyond reputeألحان الربيع has a reputation beyond reputeألحان الربيع has a reputation beyond reputeألحان الربيع has a reputation beyond reputeألحان الربيع has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورهان الشاعر مشاهدة المشاركة
الفصل 39... ج 2
قلب الإنسان بصيرته.. فهو المبصر في ديجور الأقدار.. ذاك النور الرباني الذي كمن بين خفوقه.. يحمل المكاتيب من وحي الإله. ويهدي الإنسان إن هو إستمع له.. فهو النبراس والمنارة...
فقيل إتبع قلبك وشاوره بعيدا عن هوى النفس وإمضي..!
كل مواعيد البشر منقوصة ضائعة إلا تلك المواعيد التي دبرها القدر بالصدفة..! فهي دوما ثابتة دقيقة قد هيأت لها كل التفاصيل لإستقبالها..!
ما أجمل ذاك اللقاء الجميل الذي جمع بطلنا الحبيب هادي بصغيره اللذيذ.. والوسيم جدا..!
وما ألذه ذاك الوسيم وهو يشاغب والده دون أن يدري..! كم أجاش المشهد مشاعري وأنا أرى الملاك الصغير وأتخيل أصوته وهو يرنو لذاك الغريب الذي اقتحم أصواره الطفولية..!
وقد ترك له تذكارا بقيئه عليه.. وما ألذه وأحلاه منه..! فالصبي كان شبيها بأمه بطريقة عجيبة..!
يا الله..! ضحكت كثيرا من ذاك الإسم العجيب التي حولته المربية... فبدى فضيعا عديم المعنى.. وضاعت هيبة الإسم الوقور..!
سامي الجميل بروحه التي تبعث الحياة بين السطور... يبدو كمفر قعات حفلة جميلة.. يملأ الجو بالضحكات والفرح.. ويجعل الحياة أسهل وأيسر..! ورغم غلاظته وعناده فروحه الجميلة بنصائحه الذهبية لا يعاش بدونها..!
أما هدهدنا الحبيب فلم يكن ليتحرر من تأثير الرضيع الحلو والذي دمغ عليه بصمته.. أوليست في جمالها أفلى من ألف
1
نيشان يغلق على صدره؟! فإبن القائد كرمه وبارك له بطريقته الخاصة والبريئة..!

اللقاء التاريخي فوق السحاب ترك أثاره حتى على محيي الصغير الذي حمل رائحة والده وإختزلها في ثنياه.. فلم يكن ذاك العبق الرجولي المميز ليفوت العاشقة الهائمة في حبه..!
وبضع أسئلة للمربية الهائمة لتتأكد من شكها الذي أصبح يقينا. فطفلها الحبيب الذي حاولت إبعاده عن أبيه وجد وللصدف القدر طريقه إليه..! فما أعجب الدنيا...!
جميلتنا الحلوة وفزعت لتقرر الهروب دون تفكير.. خائفة من اي لقاء محتمل..!

كم بدت تلك العاشقة الحزينة غارقة في شجون لا حد لها وهي تركض بإشتياق يبكي القلوب لذاك الحبيب الذي أصبح بعيدا جدا بعد النجوم..! تتلهف لإستنشاق أثر ذاك البعيد..! وما عتابها له إلا من حبها المحموم المليء بالحنين..!
ورغم إشتياقها الجنوني إلا أن ذاك ما كان سيمنع شماتتها وفرحتها بقيء الصغير على أبيه القائد...

♡♡يا الله ما تلك الأحزان التي تهطل فجأة من العدم تأتي كالطوفان لتدمر كل شيء بلا رحمة.. وتسرق تلك الأحلام الجميلة التي بنيناها بكل محبة..!

2
وهكذا رحلت في الأول مربيتها ومساعدتها.. ثم فجأة أكلت النيران كل شيء بلا رحمة..!

وخسرت مصدر رزقها ورزق طفلها الصغير.. بعد أن إجتهدت في بناء حياتها بنفسها..
ولازالت الخسائر عليها تتكابل دون رحمة..!

وفي المقابل هدهدنا الجميل يمضي محققا نجاحته يشق طريقه لبناء بلده الحبيب.. عشقه الأول الذي صانه بكل وفاء.. وكم كان الأمر هذا كافيا ليجعله أسعد الناس.. لولا أن قلبه لازال حزينا متألما على فقد نبضاته..! تلك الساحرة الجميلة التي غرست حبها في قلوب كل الأسرة..!
فكم كان صعبا أن يقر بطلاقها إن لم تقبل به..!

يقولون لا يغلق له بابا إلا ليفتح أبوابا.. وها هي ألمتنا الحبيبة تجد لها عملا جميلا يليق بها.. وإن كان بسيطا إلا أنه يكفي حاليا للقيام بأمورها.. زتغطية مصاريفها البسيطة مع صغيرها...
وهكذا بدى العمل جميلا مع ذاك الرجل الطيب.. وإن كانت مفاجأتها أن ترى إدوارد صديق زوجها..! فكأن روحه ترافقها لتذكرها به وهي لم تكن أساسا بحاجة لذلك..!
ويا فرحة لم تتم..! بل إنقلبت لمأسات وحزن عميق..! فذاك السافل المعتدي على أعراض الناس.. لم يوقفه شيء لإفتراس

3
براءة ألمى..! وقد بدى كريها حقيرا بوقاحته السافرة التي لم يكن لديها حدود..!
ولولا لطف الله لوقعت الكارثة...! فما أشد بؤس ألمتنا الحبيلة وقد إنقلبت عليها الدنيا وفتح الجحيم أبوابه لها...!

لكن تلك الظروف المأساوية ساهمت في صقل شخصيتها وأخرجت جوهرها النادر..! فتلك الضربة لم تكسرها بل قوتها..! حتى تحدت خوفها من البلالين..!

يا الله يا لحون..! رفقا بالله عليك..! ماذا فعلت لك المسكينة ألمى لتصبين عليها كل هذه المصائب والمشاكل دفعة واحدة..! الفتاة المسكينة لا تجد وقتا لأخذ نفسها حتى تأتيها مصيبة أخرى من حيث لا تحتسب..!
بالله عليك أي ضغينة تحملينها للمسكينة حتى تنكلين بها بهذه الطريقة وتتفننين في إتعاس البئيسة... يييي يا قلبي عليك يا ألمى لا أظنها إلا دعوات أم أنس وعين حاسد قد أصايتك..

بدى أن أجمل مفجأة قد صارت.. ونزلت على القلب بردا وسلاما بعد النيران المتأججة.. هي قدوم ميار الحلوة بشخصيتها اللذيذة لتشرق على حياة ألمتنا المليئة بالأحزان..! أحببت اللقاء الجميل وإجتماع الصديقتين من جديد..! وحسدت ميار على ملاعبتها لضفدعنا الجميل.. والواضح أنه كذلك أحباها..!

4
ميار التي بدي أن ما مرت به من أحزان جعلها تكبر سنينا.. وملأها بنضج جميل.. فلم تحرم صديقتها من النصيحة.. وقد كان لها كل الحق في كلامها كاملا..! لكن الخاسر هو هدهدنا العنيد الذي لم يرحم ألمتنا بوصال...

يا الله..! كم اوجعتني تلك الرسالة التي طال إختباؤها بين الأرفف حتى حملتها أيدي محيى الدين البريئة..! لتكون الفيصل في حياة ألمى الجميلة.. وقد إنقلبت كل أسسها.. وإنهارت قناعتها...! كم كان ذاك الكلام صعبا مدمرا قد يصيب المرء بالجنون..! ووسط محيطات المصائب التي كانت تغرق فيها إزدادت مصائبا..! تفتك بروحها وتفنيها..!

ميار مثلت فعلا مقولة الصديق وقت الضيق..! فهي كانت مستعدة لفعل أي شيء مهما كان مجنونا فقط لمصلحة صديقتها وهي تدرك أن بعض أحكامها ضرب من التهور...!
فكان أن اعانتها بدين كي لا تجرح عزة نفسها.. وظلت معها ورفقتها لتسندها بكل محبة..!

ومن لطف الله بألمتنا الحبيبة يضع في طريقها أحسن خلقه وأكرمهم خلقا ومروءة.. فميار الحبيبة كانت تسعى بكل جهدها لسعادة صديقتها.. مستعدة لتضحية بكل شيء من أجلها..!


5
سبحان الله وقدراته كيف لحجر أن يتكلم..! "الحجر الناطق" من معجزات الزمان..! أسمعت جيدا..؟! ذاك الجلف معدوم الحس ماذا قال..؟!.. قال "أتتزوجيني..!".. يا معجزة الزمان.. من يراك وأنت تنفث نيرانك وقلة ذوقك في وجه المسكينة التي سقطت على رأسها مرتين في حضرتك.. لا يراه وهو. ذائب ولهان..! العز لك يا ميار أوقعتبه يا بطلة.. وصبرك الله مع هذا الصلف الذي يكفي أن يحضر لينفجر غضبي...!
هههه أتخيله وهو ينطق بصلفه وعينيه في الأرض.." أتتزوجينني"..! ثقيل يا سادة..!
لكنني حقا فرحت خطوة ميورة في اخبار الجدار بكل شيء..!

ياااا الله...! لا أصدق..! اااخ يا جدار يا أحمد لا تترك المفاجأة لتكتمل كنت جررته من ياقته ورميته في سيارة او طيارة حتى وصلت به إلى ألمتنا وإرميه على قدميها.. يا سلاااام كم كان المشهد سيكون جميلا..! لما حرقت المفاجأة يا ثقيل الظل يا جلف..! إبن ومحيي الدين..!
لكن والحق يقال أحسنت باللكمة كانت حلوة جدا منك.. يا حبيبي يا هدهد غفلك هذا الوحش عديم الحس ولكمك.. الأيام دوارة.. وان شاءلله تلكمه قريبا...




6


حبيبتي نورهان اللي بشتاق لريفيوهاتها ذات الطابع الخاص بروحها وابداعها❤❤❤

طبعا لازم يكون لأحمد عندك نصيب من الشتائم ...لو أشعللك اصابعيه العشرة ما رح ترضي عن هالمسكين ههههههههههه أما هادي منه شمتانه فيه ومنه بدك يرجع اللكمة لاحمد هههههههه......ممممم ألمى بكفيها دلع وسذاجة لازم الحياة تصفعها ههههههه عشان تقوى وتتنور ......

سلمت يداااك مبدعتنا على ريفيوهاتك اللي بتكون ملخص للفصل بطريقتك الساحرة❤


سلامات❤

shezo and شهلا, like this.

ألحان الربيع متواجد حالياً  
التوقيع
((---لاجـــــــــ في سمائها ـــــــــئ---))

https://www.rewity.com/forum/t484164.html


اللهم كلّما ابتعدنا عنك ردنا إليك رداً جميلاً
رد مع اقتباس
قديم 02-04-24, 12:56 AM   #3136

ألحان الربيع
 
الصورة الرمزية ألحان الربيع

? العضوٌ??? » 492532
?  التسِجيلٌ » Sep 2021
? مشَارَ?اتْي » 2,297
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » ألحان الربيع has a reputation beyond reputeألحان الربيع has a reputation beyond reputeألحان الربيع has a reputation beyond reputeألحان الربيع has a reputation beyond reputeألحان الربيع has a reputation beyond reputeألحان الربيع has a reputation beyond reputeألحان الربيع has a reputation beyond reputeألحان الربيع has a reputation beyond reputeألحان الربيع has a reputation beyond reputeألحان الربيع has a reputation beyond reputeألحان الربيع has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shezo مشاهدة المشاركة
يسعد صباحك ومساك يا أغلى الناس ❤❤❤❤


ألحان الربيع متواجد حالياً  
التوقيع
((---لاجـــــــــ في سمائها ـــــــــئ---))

https://www.rewity.com/forum/t484164.html


اللهم كلّما ابتعدنا عنك ردنا إليك رداً جميلاً
رد مع اقتباس
قديم 09-04-24, 06:58 AM   #3137

shezo

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية shezo

? العضوٌ??? » 373461
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 10,559
?  نُقآطِيْ » shezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond repute
افتراضي

اللهم تقبل صيامنا وقيامنا
واغفر لنا ذنوبنا
اللهم أعدة علينا سنين عديدة وأعوامًا مديدة
ونحن بافضل صحة وأحسن حال
اللهم احفظ أهل فلسطين في غزة والقدس بعينك التي لا تنام
وأرزقهم الثبات والقوة والتمكين وبارك في إيمانهم وصبرهم.


shezo متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-24, 07:00 AM   #3138

shezo

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية shezo

? العضوٌ??? » 373461
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 10,559
?  نُقآطِيْ » shezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond repute
افتراضي



shezo متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-24, 11:05 PM   #3139

شهلا,

? العضوٌ??? » 460827
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 155
?  نُقآطِيْ » شهلا, has a reputation beyond reputeشهلا, has a reputation beyond reputeشهلا, has a reputation beyond reputeشهلا, has a reputation beyond reputeشهلا, has a reputation beyond reputeشهلا, has a reputation beyond reputeشهلا, has a reputation beyond reputeشهلا, has a reputation beyond reputeشهلا, has a reputation beyond reputeشهلا, has a reputation beyond reputeشهلا, has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shezo مشاهدة المشاركة

وأنتِ بخير وصحة وسلامة يا ألطف الناس
عيدكم مبارك حبيباتي تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
أعاد الله علينا وعليكم رمضان أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة
اسأل الله أن ينصر أهلنا وأحبابنا في فلسطين ليصبح العيد عيدين
اللهم احفظهم من كل شر ولاتحرمهم فرحة العيد


شهلا, غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-24, 12:43 PM   #3140

shezo

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية shezo

? العضوٌ??? » 373461
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 10,559
?  نُقآطِيْ » shezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهلا, مشاهدة المشاركة
وأنتِ بخير وصحة وسلامة يا ألطف الناس
عيدكم مبارك حبيباتي تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
أعاد الله علينا وعليكم رمضان أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة
اسأل الله أن ينصر أهلنا وأحبابنا في فلسطين ليصبح العيد عيدين
اللهم احفظهم من كل شر ولاتحرمهم فرحة العيد
صباح الخيرات كلها حبيبة قلبي شهلا

كل عام وأنت بخير وسعادة
عيد فطر مبارك لك ولاسرتك
ودائما نتجمع بالمناسبات الحلوة يا قمر

صباحك سكر


shezo متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:27 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.