آخر 10 مشاركات
أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          خلاص اليوناني (154) للكاتبة: Kate Hewitt *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أسيرة الكونت (136) للكاتبة: Penny Jordan (كاملة)+(الروابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          رهين الشك _ شارلوت لامب _ روايات غادة(مكتوبة /كاملة) (الكاتـب : منة الله - )           »          زوج لا ينسى (45) للكاتبة: ميشيل ريد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          جدائلكِ في حلمي (3) .. *مميزة و مكتملة* سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          كلوب العتمةأم قنديل الليل ؟! (الكاتـب : اسفة - )           »          52 - عودة الغائب - شريف شوقي (الكاتـب : MooNy87 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات القصيرة المكتملة (وحي الاعضاء)

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-21, 01:31 PM   #11

فاطمة بنت خالد

? العضوٌ??? » 496393
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » فاطمة بنت خالد is on a distinguished road
افتراضي


الفصل 2


وطلعو في قروب البنات السناب( عليا – ميم – فاطمة – ميثا – ريم- حمدة- جوري - مريم )
( جوري بنت خالة حمدة ومايد أمها توفت وكانت تعيش عند أبوها وعقب أبوهاتوفى عطاها خالتها الي هي أم مايد خولة تربيها وبارحة يت عمرها 17 حلوة عيونها وساع لونهم بني شعرها لين صدرها عند قصة( غرة اظن) وحنطاوية وطويلة ومحبوبة بس ملسونة ومتسكت عن حقها ومغرورة مرات بس محبوبة )
فاطمة اتصلت فيديو كول سناب وكلهم ردو
فاطمة: عندي لكم خبر
البنات: شو ؟
فاطمة تضحك: بنات قررت استقيل وباجر بسلم الأمانات
الكل بصدمة: ها – شو – كيف – نعم
فاطمة تضحك: شوفيكم اقولكم بستقيل باجر
البنات باركولها
حمدة: انزين شرايج تعزمينا ع كوفي
فاطمة ضحكت : من عيوني وين تبون ؟
ريم: انجيلينا الي في دبي مول
عليا: هي و مره وحده ادور فستان وهالحركات
ميثا: تمام
ميم: فطوم انتي مري علينا أوكي
فاطمة : خير أنا
ميم: أنتي استقلتي خلا بنكرفج شوي
فاطمة: ماعليه مرت أخي
ميم: حبيبة
فاطمة: أنا سيارتي مال 5 أشخاص ونحن 7 بتكفيكم
شيخة: لا وين
جوري: شرايكم ناخذ نيسان ؟
فاطمة: خلنا نيسان عشان تكفي الأغراض
وطلعو بدون شور الكبار والبنات ماستأذنو من ريايلهم طبعاً البنات دق براسهم وشغلو معلاية وجو واغاني وميم صورت وحطت في سناب وانستا وعقب مرور الوقت وصلو دبي مول ونزلو وسارو انجلينا كوفي وطلبو سويت وكوفي وصور ونزلو وسار يتسوقون عند الشباب كانو متيمعين في بيت بو سلطان
مايد: تخيلو البنات سايرين دبي مول
الشباب كلهم لفو ع مايد
مايد: بسمالله بلاكم تطالعون
ع طول كل واحد سار وفتح فونه وجاف
عبدالله بعصبية: هين يا ميمو بعلمج يلا نشو بنسير دبي مول
الشباب أوكي ( الشباب لابسين كنادير)
والبنات في مول في زار ويتسوقون
عليا: ماتحسون الوضع غريب الشباب ماسئلو ولاشي وفوق ها طالعين بدون مانخبر الكبار
جوري: الليلة بننهزب شكلنا
فاطمة: اقول امشو ماعلينا منهم
وبعد ساعة وصلو الشباب والبنات انتقلو بيرشكا عبدالله اتصل في ميم وميم ردت وحطت سبيكر
عبدالله: انتي وشلتج اتون ارابيكا بسرعة وبدون نقاش
وبند في ويها
حمدة: اي اخاف من حمد يويلي لو كان موجو
ميثا: مابي اصدمكم اظن كل الشباب هني لأنهم كانو متيمعين في بيتنا
ر يم: نيهان بيسفل فيني
جوري : بموت من الخوف
فاطمة بخوفها: اقول ماعلينا مبيسون شي واذا قالو فكرت منو قولو انا
وكلهم مشو مع فاطمة و وصلو الكوفي وشافو الشباب كانو ( سلطان – خالد- عبدلله- خليفة – مايد- سالم)
عبدالله: اذن منو طالعين؟
كلحد سكت
خالد بعصبية : انقطع لسانكم
فاطمة: ياخي اسفين بس والله كنا نبي نغير جو ونستانس
خالد تنهد: استانسو ماقلن شي بس لا تطلعون بدون شور كبير عيب يا بنت الحلال وبعدين (مسك اذن فاطمة)
فاطمة : يعور والله يعور عيل
خالد يرص اكثر ويطالع عليا: أنتو لو تطلعون بدون شوري مره ثانية يويلكم مني
فاطمة: انزين ليش أنا بس ليش ماتقرص عليا ولا بس أنا الفقيرة
البنات: اسفين مب قصدنا
الشباب: بشرط تحسبونا ع حسابكم
مايد: جوري اذا بتطلعين تطلعين بإذني أنا أنتي امانة من المرحومة ولازم نحافظ عليج تفهمين
جوري: انشاءالله
فاطمة تغمز حق ميود
مايد: ليطير بالج بعيد
فاطمة ضحكت: شوفيه الحلو معصب غيرك يتمنى غمزتي
مايد: اقول جب جب انتي وغمزتج الي ماتنباع
فاطمة: حمار
فاطمة سارت وخذت الشنطة والفلات ويوم طلعت من المحل في اثنين كان يلحقونها
الولد 1: يالحب بس الرقم
الولد 2: يوم نكلمج لا تسحبين
وفاطمة ساحبة وتمشي
الولد 1 عصب وسار مسك ايدها ولفها عليها
فاطمة : والله لو ماشليت ايدك عني مابيصر لك طيب الي جدامك مب اي شخص بتندم الف مره نزل ايدك احسن لك
الولد 1: ما بنزل شو بتسوين
فاطمة ابتسمت بستهزاء: الي ماسك ايدها عميد
وفاطمة عوت ايده وهدته وعقب شردو
الولد2: بتشوفين شو بسوي فيج
فاطمة: الي ماطوله بايدك طوله بريولك ( مادري اذا كتبته صح ولا )
وردت عندهم وقعدت
مايد : جان مايتي
فاطمة: لا بس كان زحمة
جوري: انزين شو رايكم نرد لأن عقب شوي بنبط أنا
فاطمة وعليا: انتبهتي
جوري: هي
مايد: شسالفة
ميم: خلونا نش لأن الوضع مايستحمل
عبدالله: بتتكلمون ولا ؟؟
جوري تنرفزت: اقول شرايكم تتصرفون مع الي ورانا تراهم لوع جبدنا يرقمون ب ايردروب
الشباب لفو ورا وكانو الشباب مثل العدد مايد نش وسار وسحب واحد من الشباب وسدحه وقاعد يضربه
الولد2: الثاني يا الأحمر تعجبني( يقصد عليا شنطتها حمرا)
خالد نش وسار تدافن وياه وعقب كل واحد من الشباب بدو يتضاربون لين مايت الشرطة وفرقتهم
ملازم احمد : شو الموضوع ؟
فاطمة : بند السالفة ملازم احمد
ملازم احمد شاف فاطمة
( احمد عمره 28 يكره فاطمة بسبب مجهول )
ملازم أحمد : مو عكيفج في قانون في دولة يمشي والكل يتحاسب عليه منو مايكون
فاطمة : احمد تحترمني غصباً عليك انا عميد رتبتي ومنصبي اعلى منك ف تحترمني وكلامي يمشي عليك وقلتلك السالفة تبندها لانها سخيفة
ملازم احمد: ما بند السالفة
سلطان: تبي تندفن بس ماتعرف كيف صح ؟
فاطمة: قلت بندو السالفة ملازم احمد كلامي يوصلك ويتعداك مشاعرك ومشاكلك الخاصة بعيدة عن الشغل قلت السالفة تتبند و بتخلي الشباب الي تحرشو يوقعون تعهد وبس
وملازم احمد عصب وعقب بند السالفة وعقب الكل تحرك ونزلو صوب السياير
فاطمة : من احين اقول الي يو معاي بيردون معاي
سلطان: عبالكمم بنشل حد ويانا روحنا راكبين الفتك مال عبود ومتعفصين
جوري : منو قارصنكم وقايل لكم ترركبون سيارة صغيرة وانتو كل واحد منكم مستوي كره
مايد: يسمونه عضلات كره تلحقج انشاءالله
جوري : سخيف
وعقب ركبو وردو البيت
في صباح اليوم الثاني الكل متيمع يعني العايلة ع طاولة الطعام نزلت فاطمة وكان في ايدها بكس وخذت حبة فرولة من الطاولة
وباست راس ابوها وعمامها ويدها وطلعت سارت ركبت سيارتها وسارت ستاربكس وعقب صورت وكتبت " درب الشارجة والله الحافظ " وسارت عقب ساعة ونص وصلت شارجة ونزلت المكتب واتجهت لين مكتب الرئيس ودقت الباب ودخلت ( فاطمة كانت لابسه افرول بس انه مال الشرطة ) ودقت التحية
سيدي: هلا فاطمة حياج
فاطمة: اهلين سيدي الله يحيك
سيدي : اقعدي
قعدت فاطمة: سيدي اليوم انا يايه اسلم امانات واقدم استقالتي
سيدي: ليش ؟
فاطمة: بعد اسبوع بنبدا امتحانات الفاينل مال الجامعة وعقب ببدا مشروع مال التخرج ولازم افضى
سيدي تنهد : تمام
فاطمة: سيدي امرني اذا بغيت شي قبل ما اسلم الامانات
سيدي : عندنا عملية الاسبوع هاذا وكنت اباج تكونين من ضمنا وكانا بنشتغل مع سلطان علي العامري بس شكلنا مابنقدر
فاطمة: سيدي شرايك اسوي العملية هاي وعقبها استقيل
سيدي ابتسم: تسوين خير بس ما ابي اضغط عليج
فاطمة: لا شدعو سيدي وانت بحسبة الوالد وع راسي وكلامكم تاج ع راسي
ابتسم سيدي وطلعت فاطمة وسارت مكتبها





التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 23-12-21 الساعة 01:40 AM
فاطمة بنت خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-21, 01:44 PM   #12

فاطمة بنت خالد

? العضوٌ??? » 496393
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » فاطمة بنت خالد is on a distinguished road
افتراضي

نسير المول
ميم: والله مب حاله هاي الي انا عايشتنها
عليا: سيم احس بموت
ميم: صادقة
ولا فجاءة اتي حصة عندهم وتقعد
حصة: سلام عليكم
ميم\عليا: وعليكم السلام
حصة: شحالكم
ميم\عليا: بخير
حصة: وين فاطمة؟
ميم: شيخصج؟
حصة: اويه جبريت بلاج ؟
ميم: كلي زق عشان ما اكلج اياه
حصة: طيري انا اقول
ويت ميثا وقعدت وسلمت
ميثا: صوتكم عالي شو فيكم
ميم: بنت عمج ناشبة لنا
حصة: انا نشبة !!
ميثا: اقول بس حصة ياتقعدين بحترامج يا تنجلعين " وطالعت عليا وميم" انتو اسكت
عليا: شرايكم نتصل في فطامي نشوف شو استوى عليها
ميم\ميثا: أوكي
يوم يت عليا تتصل فجاءة
فالعزبة
اليد(حمدان): وليدي سيف( ابو فاطمة وعبدالله وخالد)
سيف: هلا أبوي
اليد(حمدان): لين متى بتخلي فاطمة في الشرطة ؟
سيف : مادري مادري
اليد(حمدان): ان سئلت عن فاطمة وقالو انها مجتهدة وتخطط خطط قوية وتحقق ويالمجرمين يعني المجرمين يعرفونها
سيف تنهد: شو اسوي ابوي هي تحب شغلها احرمها منه ؟
اليد(حمدان): قال تعالى (وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خير لكم وعسى ان تحببوا شيئاً وهو شرلكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون )
اليدة (شيخة): حتى انا راي من راي أبوك سيف طلعها أخاف تكون نهايتها مثل امها
سيف: بسمالله ع بنتي الله يحفظها
اليدة(شيخة): امين بس كلشي جايز سير طلع بنتك من الشغل احسن لك
سيف: انشاءالله
اليدة(شيخة): ترى الشغل ها قاعد يدمر مستقبلها كم من ريايل يو ويبون خطبها بس من يدرون انها تشتغل في شرطة ويعتذرون لين متى تبي توقف نصيبها !!
سيف: يمه بنتي كاملة والكامل لله وبعدين لهم شرف انهم يناسبونا وبنتي الف واحد يتمناها
اليدة(شيخة): وانت صادق يا وليدي
وفجاءة يرن فون سيف ويحط سبيكر
سيف: شحالج بنتي؟
فاطمة: بخير من صوبك أبوي؟
سيف: كلنا بخير
فاطمة: أبوي بقولك شي ضروري
سيف: عسى خير قولي
فاطمة: أبوي بيكون في عملية الأسبوع ها ولازم أكون موجودة في العملية لأن العملية هاي نشتغل عليها من سنتين والأسبوع ها بنبدا وحبيت أخبرك وبعد مانخلص من العملية اذا عشنا بيكون عندي خبر حلو لكم
اليدة(شيخة): فاطمة ماتسيرين هالعملية تبين تموتين وتموتيني وياج شو ؟
فاطمة: بسمالله عليج يدو بعدين يدو لازم اسير هاذا شغلي هاذا تعبي من سنتين وبعدين الي الله كاتبة بيصير و كل انسان ومكتوب يومه ومانقدر نعترض ع حكمة ربنا
اليدة(شيخة) تنهدت: الحمدالله
فاطمة: توصون ع شي ؟
سيف: سلامتج
فاطمة: الله يسلمكم
_f6vam
في مركز الشرطة غرفة الأجتماعات كان فيها ( الرئيس علي , العميد فاطمة و الفريق الاول (سلطان – محمد - حامد ) ومشير حمد ولواء عبدالله ) وكانو قاعدين وقاعدين يتكلمون عن العملية وكيف وكانت الطاولة فيها خرايط المكان واقلام
الرئيس علي: عميد عندج خطة ؟
فاطمة: هي
الرئيس علي: قولي
عميد فاطمة بدت تشرح لهم: هاذا المبني وبيكون في غرف الغرفة هاذي بتكون فيها المتفجرات واكيد بتكون حراسة وهاي الغرفة الي فيها الممنوعات وبيكون فيها حراسة شديدة والغرفة الرئيسة هاي واكيد بتكون الحراسة مشددة عليها وبيكون في غرف زيادة وهناك بيكونون المرهونين وبيكونون فاقلين الباب
حامد: الخطة كيف بالضبط
فاطمة: هاذا الباب الرئيسي وفي بيبان ورا وهني في جامة الباب الرئيسة بنكون أنا وحد من الفريق الأول انه وياهم بناخذ ويانا مخدرات ع اساس نعطيهم عقب هم بيدخلونا داخل وبنحاول نكسب ثقتهم بعد مانكسبها بيعطونا الثقة وانا والفريق الأول بنبدا نستكشف المكان ونلعب عليهم بالكلام وبعد مانعرف كلشي نبيه بنبدا الخطة .
الرئيس علي: حلو حلو انزين ي فاطمة دام الخطة خطة قوية انتي وزعي الافرقه
فاطمة: أنا ماعندي فرق الي تبيه
الرئيس علي: عيل بخلي سلطان وياج
سلطان: تم
الرئيس علي: نبي خطة قوية بعد ماتستكشفون المكان
فاطمة: من الليلة بنبدا وعقب أنا بحاول ادس الخطة والي يطلع وياي بخبرك أول باول
سيدي علي: واثق من خططج وتفكيرج
فاطمة ابتسمت: شكراً
سيدي علي: خبرو اهاليكم بس انكم في عملية مو كلشي
الكل: انشاءالله
محمد: سيدي يعني الأسبوع ها بنكون في المركز بيوتنا مابنردها
سيدي علي: اليوم تقدرون تردون بس الساعة 7 تكونون في المركز
الكل : انشاءالله
سيدي علي : تقدرون تتوكلون
كلهم وقفو وضربو التحية وطلعو ومشو وسارو مكاتبهم وفاطمة كانت تلبس عبايتها دق سلطان الباب
فاطمة: تفضل
دخل سلطان وقعد ع الكرسي
فاطمة: امر أخ سلطان
سلطان: أخ في عينج احين كيف بتقنعين اهلج بسالفة العملية وليش دخلتي في العملية تعرفين انها عملية خطيرة وكيف حطيتي نفسج في المقدمة ؟؟!!
فاطمة: اذا عندك اعتراض سير كلم سيدي وبعدين انا راضية والي كاتبة الله بيصير
سلطان: ونعم بالله وانتي مو شكلج كنتي بتكنسلين النقل شو ردج ؟
فاطمة: أنا كنت بستقيل بس يوم عرفت ان العملية الأسبوع ها قلت بأجل بعد ما اخلص العملية بستقيل ومابيردني شي انشاءالله
سلطان: يصير خير
بعد صمت
فاطمة: سلطان يستوي اطلب منك طلب
سلطان عطى فاطمة نظرة: قولي
فاطمة: انت ربيع خالد وهو يثق فيك يوم انا بسير بقولهم أنت كون وياي وقول أنك بتحميني ومادري شو وقول اني أنا بكون في المركز مابطلع منه وبتكون شغلتي الكمبيوتر بس
سلطان: لا والله ؟
فاطمة: الله يخليك ماتدري من متى وانا أسعى عشان نمسكهم بليز اعتبره دين الله يخليك يوم بنخلص بردلك اياه
سلطان : انزين بنشوف اخرتها معاج
فاطمة ابتسمت : ثانكيو ثانكيو ما ااعرف شو اقول
نرد حق المول طبعاً ميود وسلوم وجوري وحمدة وريم طلعو في ويهم
عليا: بسمالله شو تسون هني ؟؟
جوري: نحن اخر سنة وقايليلنا اختارو التخصصات وجي
عليا: ايوا تبون مساعدة
مايد: فطامي وين ؟
عليا: فطامي في شرطة ناسي شو بتقدم استقالتها
مايد: اها انا الصراحة بتريا فطامي يوم بتي بخليها تساعدني
ميم: انزين شو تبون تدخلون ؟
حمدة: أنا بدخل طب وقسم الأطفال
حصة: يع بتلوع جبدج من صياحهم
حمدة: مايخصج
حصة: أنتي اي بصفعج احترمي نفسج مو اصغر عيالج أنا
جوري: فيج خير جربي يالعيوز
ميثا: حصة جب
حصة : وعع هيلق
وقامت من الطاولة
ميم: وين كنا
سالم: أنا بدخل طب بس جراحة
جوري: أنا بدخل هندسة طبية
ريم: أنا بدخل هندسة معمارية
مايد: أنا يمكن ادخل هندسة نووية بتريا فاطمة وبجوفها
عليا: تخصص ميود وجوري تخصص وايد حلو الصراحة والبقية بعد حلو


فاطمة بنت خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-21, 01:47 PM   #13

فاطمة بنت خالد

? العضوٌ??? » 496393
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » فاطمة بنت خالد is on a distinguished road
افتراضي

وعقب الكل رد البيت و وقت الغدا الكل كان قاعدين وسلطان وميثا وسالم حتى
فاطمة : دامكم موجودين بقولكم شي
اليد(حمدان): قولي
فاطمة: لا تقاطعونين لين ما اخلص أنا كنت بستقيل اليوم بس اجلت وقررت أستقيل بعد ما اخلص العملية
عبدالله: كملي
فاطمة: هاي عملية مهمة وايد كملنا سنتين ونحن عليها والأسبوع ها الي بنفذ العملية الي بعد ماماتت ماما الله يرجمها بابا استقال منها وأنا بكملها
خالد: لا فاطمة اعتذري مابتسيرين مو مستعدين نخسرج خسرنا أمنا بسبب العملية هاي مو مستعدين نخسسرج بعد
فاطمة: شو يخص ماما في العملية؟؟؟
هني كلحد سكت
فاطمة : تكلمو لا تمون ساكتين !!
بوعبدالله: سامحينا ماخبرناج بس امج كانت من الفريق الأول وكانت تشتغل وكانت ويانا في العملية وماتات عشان واحد اطلق عليها
فاطمة دموعها تنزل بصمت: ليش ماخبرتوني من البداية ليش جذبتو علي !!
كلحد ساكت فاطمة مسحت دموعها وابتسمت كنت حاسهه ان امي ماماتت مني ودرب المهم أنا مابتنازل والعملية بسيرها وباخذ حق أمي بايدي
عبدالله: لا لا
فاطمة : خلوني ترى مابكون بروحي بيكون سلطان وياي وبكون لابسة لبس حماية وكلشي
سلطان: هي عمي أنا بكون موجود وبحميها لا تحاتون فاطمة بتكون تحت مسؤليتي
بوعبدالله: كفو من رباك يا وليدي
ابتسم سلطان وبعدين فاطمة قالت لهم أنها بترقد اسبوع هناك وجي عقب فاطمة وسلطان طلعو وركبو سياة سلطان
وصلو المركز وغيرو ملابسهم وخذو المخدرات (مزيف)وسار المكان وفاطمة صورت سيارة وكتبت " اللهم احفظنا بعينك التي لا تنام واستودعتك انفسنا " وحطت ستوري واغلقت فونها وطلعت الشريحة عشان مايعرفون مكانها
وعطي سلطان فاطمة مسدس عشان تدافع عن نفسها
سلطان: مستعدة ؟
فاطمة: هي
سلطان : يلا
نزلو وسمو بالله ودقو الباب ودخلو وسارو عند الرئيس
الرئيس : How are you?
فاطمة: We heard about you and knew that you are the biggest mafia, and we said that we can do better with you We will work with you and secure our wealth with you.
الرئيس: What is you your wealth!
سلطان حط جدامهم كيس كبير وكان فيه مخدرات وايد
الرئيس ابتسم: I like it what is your names are
فاطمة: Katrin
سلطان: Katri
الرئيس: Ok, but if I know that you are from the police you will death
فاطمة\سلطان: okay
وعقب ودوهم غرفة وسكرو الباب عليهم كانت الغرفة صغيرة و مهجورة
فاطمة: الله يعين
هم كانو لابسين سماعات مال تنصت ماتبين ابداً ولاحد يقدر يشوفها حتى الإجهزة
رئيس علي: بشرو
سلطان: دخلونا وعطونا غرفة وحده ومن باجر بنبدا بستكشاف المكان مع كسب الثقة
سيدي علي: زين اذا حسيتو بخطر انسحبو وأنا بطرش حراسة للمكان
سلطان: تمام
سيدي علي: ما اوصيك اهتم في نفسك وفي فاطمة بنت الغالين هي
سلطان: انشاءالله
فاطمة ابتسمت: مشكور سيدي والله يحفظك
سيدي علي: اجمعين
وفصلو الخط عشان محد يشك فيهم وعقب قررو يرقدون لأن كانو تعبانين


فاطمة بنت خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-21, 02:12 PM   #14

فاطمة بنت خالد

? العضوٌ??? » 496393
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » فاطمة بنت خالد is on a distinguished road
افتراضي

فاطمة: سلطان
سلطان: نعم
فاطمة: شرايك نطلع من الغرفة
سلطان: الباب مقفول
فاطمة: نقدر نفتحه
سلطان: كيف؟
فاطمة: سهلة اظافري مايقرون
سلطان: شو فايدة اظافرج انتو شو تستفيدون من اظافر هلطول تقولون برج خليفة؟
فاطمة: قول ماشاءالله وبراويك شو فايدتهم
قامت وسارت عند الفتحة وين يدخلون المفتاح ودخلت ظفرها داخل وبعد ثواني انفتح الباب وفاطمة طالعت سلطان و رفعت حاجب واحد
سلطان: اوب اوب طلع في فايدة
فاطمة: شعبالك ما اربي مني ودرب أنا
وطلعو برع الغرفة وبدو يستكشفون المكان وبعدين زخهم الحارس و وداهم غرفة الرئيس
الرئيس : How did you get out
فاطمة : if you think you will get it
الرئيس: Do you know how to use a gun?
فاطمة\سلطان: yes
الرئيس: let see
و سارو مكان فيه مسدسات بكل الأنواع واماكن مال الاصبات والسوالف ها وخلاهم يطلقون وطبعاً فاطمة وسلطان ابدعو بمعنى الكلمة قاعدين يصوبون ع الغرشات بحتراف وبعد 10 دقايق خلصو الأستعراض
الرئيس: This what I need good job you will be helpful
فاطمة\سلطان ابتسمو وكل واحد مندهش من الثاني طبعاً فاطمة كانت لابسة افرول هاي نك وساتر ومغطية شعرها بكبوس عشان مايشكون انها مواطنة وجي وعقب ردوهم حق الغرفة بس بدون مايقفلون الباب
سلطان: ماتوقعتج بكل هالقوة
فاطمة: شو عبالك
سلطان: منصدم انتي عميد وحالتج حاله اخر شي تصيحين عشان عصبت عليج وقلت بخبر أبوج كان عبالي أنج ضعيفة مافي فايدة منج
فاطمة: لا أول مره حد يلمسني وهو مو من محارمي وكنت منصدمة وجي
سلطان: زين يلا برقد أنا
فاطمة: وين وين
سلطان: شو وين برقد
فاطمة: اخ لاه
سلطان: ليش؟
فاطمة: كيف بترقد في الغرفة هاي
سلطان: عادي مو أول مره
فاطمة بتردد: انزين يمكن يطلع لنا صرصور او طيطار او عنكبوت
سلطان: صج عيارات انتو البنات عميد وحاله حاله اخر شي تخاف من حشرات
فاطمة : ذليتنا عمد وعميد يعني شو الأنسان مايخاف مايحس مو عبالك ان أنا عميد يعني ما اخاف لا اخاف من وايد اشيا أنا ذبابة تمصخر عيشتي فمابالك بصرصو !!
سلطان : صرصور وعديناه ذبابة يالظالمة ذبابة!!
فاطمة: اويه اويه شو فيك أنا عندي فوبيا من الحشرات عشان جي
سلطان: لا تحاتين اقري اذكار النوم وسورة الملك والله بيحفظج ول ا تحاتبن أنتي تحت حماية ربج
فاطمة: انشاءالله
ورقدو فاطمة ع الفراش وسلطان الكرسي وطبعاً خبرو الرئيس وجي والرئيس يطمن الأهل عليهم والمهم بعد ثلاث ايام الرئيس زثق في فاطمة وسلطان وصار يخطط وياها وفاطمة بعد ماعرفت خطة الرئيس بدت تفكر هي وسلطان وجمعو افكار بعض تقريباً كانو يتشابهون وخططو خطة قوية وقالو حق الرئيس علي الخطة وانبهر من جمال الخطة والدقة الي فيها وابتسم وحمد ربه أن جمع سلطان وفاطمة مع بعض
فالبيت عند الأهل ماتغير شي من دوام لين بيت ومرات يطلعون وكان يوم الاربعاء وقررو يجتمعون كلهم في بيت اليد حمدان حتى اهل سلطان كانو موجودين ويد ويدة سلطان بعد موجودين
( اليد اسمه محمد واليدة مهرة\ ام علي و أبو علي اساميهم )
اليدة شيخة: اخ البيت بدون فاطمة ولاشي
اليد حمدان: صدقتي
اليدة مهرة: بو علي ماقالولك متى بيردون اشتقت حق حفيدي خله يرد لي هاذا الغالي ردوه لي
اليد محمد: لا والله
مايد: يدي اتصل ف رئيسهم اسئل عنهم
اليد حمدان: انشاءالله
واتصلو ورد علبهم الرئيس واليد حط اسبيكر
اليد حمدان: شحالك سيدي
الرئيس علي: بخير من صوبك أبوي
اليد حمدان: كلنا بخير بشرني شو استوى عليكم ومتى بتخلصون اشتقنا لأحفادنا
الرئيس علي: كلشي تمام وفاطمة وسلطان بخير وماشاءالله عليهم طلعو خطة مدروسة و مضمونة من كل النواحي واذا الله راد باجر بنبدأ في العملية والله ينصرنا عليهم
الحريم شهقو
اليد محمد: متأكد ؟
الرئيس علي: هي والله بيردلهم لنا سالمين بس والله كفو ماربيتو بوعبدالله ربيت بنتك ماشاءالله عليها قوية وحكيمة مثل المرحومة وأنت يا سيف وابوي حمدان
بوعبدالله: من حسن اصلك أبويه
الرئيس علي : صدق من قال اسئلو من هو أبوها ويدها وامها
اليد حمدان: الحمدالله
الرئيس علي: بس ماشاءالله عليها قاعدة تمشي ع نهجكم بالعمليات وتفكير وسلطن بعد نسخة من أبوي محمد وعلي في الشغل
خالد: يسيدي علي يعني هم بيستخدمون السلاح وسوالف هاذي ؟؟
الرئيس علي: هي بس هم لابسين ستر حماية بتحميهم والستر فيها اكياس دم مزيف عشان اذا اطلقو عليهم يمثلون انهم ماتو بس هم بيكونون عايشين لا تحاتون وهم مابكونون روحهم بنطرش لهم أكثر من فريق واصلاً أنا مطرش حرس يحرسونهم من بعيد ولا تحاتون نحن واثقين فيهم وهم تحت حفظ الرحمن وبيردون لنا سالمين انشاءالله
الكل: انشاءالله
الرئيس علي: باجر بنبدا وتأمرون ع شي
الكل: سلامتك
وسكرو الخط والبنات بدو يصيحون والحريم بعد واليدات واكل غير الريايل خالد وعبدالله طلعو برع وسارو بعيد عن بعض عشان اذا بتنزل دمعتهم محد يشوفها ويحاولون يقون انفسهم وكل الشباب نفس الشي
اليدة شخة وهي تصيج: يارب ترد لي أحفادي معافين وتحفظهم في عينك الي ما تنام يارب استودعتك اياهم وصحتهم ف اردهم لي سالمين وغانمين
الكل : امين
عقب الشباب ردو داخل راحت عليا وضربت خالد ع صدره
عليا وهي تصيح وتشاهق: ليش ما منعتها ليش مو أنت أخوها ليش ما عارضت و وقفت في ويها ليش ليش خليتها تسير أحين شو يأمن لنا أنها بخير يمكن يجذبون علينا ليش يا خالد ليش ما منعتها ليش انا شو بسوي بدونها شو بسوي لو أستوى فيها شي مابسمحك طول ما أنا عايشة والله ما اسامحك اذا استوى لها شي
قاطعها خالد وحضنها بالقو وكل وحد حضن مرته ومحرمه
جوري وهي تصيح: الله بحفظهم ويردون لنا يارب
الكل: امين
وعدا اليوم ع خير والكل يدعون حق سلطان وفاطمة
المبنى طابقين وهو مجهور وفي باب رئيسي وباب خلفي وباب سري الي تحت الأرض وداخ صالة ودري ف نص يودي لطابق الثاني الطابق الأول في غرفة طعام ومطبخ وحمام وغرفتين كبار وغرفة تدريب وغرفة المخدرات والممنوعات والقنابل وغرفة الأسلحة " "الطابق الثاني ينقسم 3 اقسام يمين وفي الوسط ويسار الوسط الي هو سيدة أول ماتصعدين بتلقون باب مكون من بابين و ورا البابين غرفة الرئيس تعتبر أحسن غرفة في القصر بختصار حمام وبانو وسرير ووو " " قسم اليمن وين المساعدين والحراس " " قسم اليسار وين سلطان\فاطمة والمرهونين"
الخطة الله بسلمكم
" خمس شراطي بيدخلون من الباب الخلفي وخمسة من السري وشرطين بيدخلون من الرئيسي وثلاث قناصين بيكونو متركزين في المبنى وقناصين من برع المبنى " الخطة أن يوم بيدخلون بينشرون غاز وهو بيكون منوم ويوم بيرقدون وبينشرون الغاز فالطابق الأول بيدخلون شراطي عشان يشلون المخدرات والقنابل والشوالف هاي ويقبضون ع الحراس والمجرمين وعقب فاطمة وسلطان بيطلعون برع القصصر مع الرئيس اونه هم وياه وبيسيرون المكان النتفق عليه مع المافيا الرئيسية والشرطة بتلحقهم بعد مايوصلون وينزلون وبتبدا الخطة الرئيسية "
واستوى يوم الخميس اليوم المنتظر الاهل كلهم تيمعو في بيت بو علي يد سلطان وبدو يدعون لهم
عند سلطان و فاطمة
سلطان: مستعدة
فاطمة ساكته
سلطان: لا تخافين اعرف انج خايفة و متوترة بس ماتبين تبينين بس خلج ذيبة ولا تخافين أنا بكون موجود وبحميج لو كنت بخسر نفسي
فاطمة ابتسمت: لا لا تخسر نفسك وأنا السبب اذا مت بكون شهيدة لوطني وهاذا شي افتخر فيه
سلطان: حتى ولو أنا عطيت وعد لأبوج وبنفذ الوعد انشاءالله
ابتسمت فاطمة وطلعو وركبو مع الرئيس, والرئيس يتفلسف وهم يسلكون و وصلو المكان وفاطمة قالت حق الرئيس علي انهم وصلو وبعد مرور نص ساعة الشرطة داهمت المكان وابتدت الحرب بينهم طبعاً سلطان وفاطمة يطلقون والقناصين بعد وبدت بينهم الحرب واطلاق نار وبعدين سلطان وفاطمة دعمو بعض أن كل واحد مساند ظهره لثاني وقاعدين يطلقون عليهم مابقول انهم ما انصابو انصابو بس سطحي وبعدين المافيا ماتت بس تم جانسون ومايكل هاذيل الرؤساء مال المافيا
her
مايكل: You are the daughter of Amna bitch
هني مشاعر الغضب والحقد والكره ولدت فيها وخذت سلحها ورفعته في ويه مايكل : Yes I am her daughter and My dad is saif and now you should say bye for the life واطلقت فاطمة عليهم بدون رحمة
وبعدبن ركبو سيارة الشرطة وهم في درب فاطمة تصيح بصمت كيف انها ذبحت اواح وتذكرت امها وسلطان ماتحمل يشوفها جي استغفر ربه وحضنها وفاطمة ردتله الحضن وتمت تصيح نص ساعة عقب سكتت وسلطان هدها
سلطان: فاطمة الي صار صار والحمدالله وأنتي بخير واسف لأني حظنتج أنا ما احل لج
فاطمة مسحت دموعها وابتسمت: الحمدالله ع كل حال ومسموح ومشكور سلطان وقفت وايد وياي وحتى يوم كنا نذبح يوم ساندت ظهري ع ظهرك حسيت بقوة أكبر مشكور لأنك زدتني قوة وخليتني أخذ حق امي بايدي
سلطان ابتسم: مابينا
فاطمة: اشتقت لهم
سلطان: حتى أنا
صورت صورة جتفها وجتف سلطان يبين مع شعار مال الدريس وكتبت " اللهم لك الحمد والشكر على العودة سالمين " في درب سلطان شغل قرأن ويوم وصلو الكل قاعدين برع سلطان دخل بسيارتة الي هي رنج روفر
فاطمة: متوترة
سلطان: عن الدلع يلا أنزلي
ونزلو أول مانزلو البنات صارخو الجريم صاحو الريايل رحانين وسارو حضنهم وفاطمة أول ماشافت أبوها ركضت لحضنه وصاحت بوعبدالله دومعه نزلت غصب
بوعبدالله وهو يصيح: الحمدالله يارب انه ردج لي بعافيتج الحمدالله
وفاطمة تصيح عقب حضنت خلد وعقب عبدالله وعقب البنات وسلطان قعد يحضنهم وجي ودراما استوت وعثب نص ساعة الكل سكت
اليد حمدان: بمناسبة رجوعكم بسلامة باجر العزيمة في عزبتنا ومانبي اي اعتراض
الكل : انشاءالله
اليدة مهرة: يلا حبايبي سيرو بدلو وتسبحو و رتاحو
فاطمة: مشكورة يدو بس أنا برد بيتنا أشتقت حق غرفتي وفراشي أسبوعين ماكنت في غرفتي عشان جي
الكل ضحك
اليد حمدان: فاطمة اعزمي بنات خالج وخالتج والأولاد بعد
فاطمة: يدي خل حد بدالي أنا مافيني حيل الصراحة
اليد حمدان: خلود أنت الي بتعزمهم
خالد: انشاءالله
اليد محمد: وفاطمة وسلطان العصر بتسيرون المركز عشان تستلمون الشهايد وفاطمة تسلمين الأمانات وتستقيلين
فاطمة: انشاءالله اصلاً خذيت حق أمي وانتهت شغلتي والحين ببدا اهتم لدراستي في جامعة ماتملي وايد وبتخرج
مايد: فطامي ضبط لج واحد مصري لخصلج كل الي اتج وباجر بعطيج
فاطمة: حبيبي ميود ماتقصر أنت
والكل رد بيته وعدا اليوم ع خير
في اليوم الثاني اليد مسوي عزيمة ع سلامة فاطمة وسلطان فاطمة نشت الصبح قدمت استقالتها واستلمت شهادتها وتمثال لنجاحها في شغلها مع صغر سنها وسلطان وياها بس سلطان استلم الشهادة وبيتم في شغله بس بيكمل دراسته الي هو رجل اعمال جودة وجي ردت فاطمة ورقدت لين العصر ع الساعة4يت خولة وقومت فاطمة
خولة: فطوم حبيبتي نشي
فاطمة: اممم
خولة: يلا حبيبي نشي الساعة4 لين ماتتجخزين وتاكلين
فاطمة: نشاءالله عمو
خولة: فديتج
فاطمة ابتسمت: فداج
خولة: يلا نشي عن التقردين ادريبج تبين ترقدين
فاطمة ضحكت: يا فاهمني
عقب فاطمة سارت الحمام وطلعت خولة من الغرفة والبنات في غرفهم يتجهزون كلهم لابسين مخاوير وحاطين ايلاينر وروج وبلشر وعقب نزلت فاطمة وسلمت ع أهلها وشربت كرك واستوت الساعة 5 وأهل سلطان يوم وتمو أهل فاطمة ( فاطمة عندها خالة وحده وخالين وبنات خالة وعيال خوالها \ خالها عمر الكبير عنده سعيد 25 و هنوف ونوف 17 \ عبدالعزيز ولده منصور20 وهزاع 19وروضة 16 \ اسما خالة فاطمة اولادها مروان 26 حمدان24 ميرا 23 وشما 21 " كلهم حلوين بس البنات
بس البنات مو متسترات يلبسون عبايات ملونة ويطلعون شعرهم من الشيلة وطلعاتهم ماتخلص بس اطيب منهم ماشي و وايد حبوبين ويدخلون لقلب بسرعة وكلهم قراب من بعض حتى هنوف ونوف وياهم لأن تفكيرهم نفس الشي وعايشين بنفس البيئة وجي ) بس اسما وبناتها وعيال خالة فاطمة وحريم خوالها بس خوالها مايو عندها ودخلو وفاطمة سارت وحضنت البنات من اهل امها
فاطمة: اشتقت لكم حبايبي
البنات ونحن أكثر وقدمو هدايهم لفاطمة
فاطمة: كيوت ليش كلفتو ع عماركم ييتكم تكفي وتوفي
ميرا: عن الكلام ها وعارفين ان مقصرين بس الدني تلاهي
فاطمة: محشومين القصور مايعرفكم ابداً
اليد حمدان: نورتو البيت
الكل: بنورك
اليدة مهرة: شحالكن يا بنيات ؟
البنات: بخير الحمدالله
سعيد: فطوم
فاطمة: ها
سعيد ضحك: ها وهو مافيج سنع قولي هلا لبيه نعم مو ها
فاطمة ضحكت: ياخي مو متعودة لازم أقول ها شو اسوي زين؟
سعيد: معلوم منو أخوانج
فاطمة: اجوفك جلبت هندي المهم شو تبي
سعيد: قلت بسولف معاج يالقاطعة
فاطمة: سوري بس الدنبا تلاهي
سعيد: وانتي اي شي قالت ميروا قلدتيها
فاطمة ضحكت: جب جب
سعيد: حق منو جب ؟
فاطمة: اوهو انتو محد يتمصخر وياكم
الكل ضحك غير سلطان طبعاً
مروان: حمدان تخيل فطوم القزمة ام شبر ونص علبة التونى القلم رصاص يطلع منها كل ها
حمدان: ت قاطعته فاطمة: توقع كلشي مني يالزرافة عامود كهربا يالفيل يالدب
مروان ضحك: ماتيوزين
فاطمة تضحك: ياخي اشتقت لسوالفنا وجي
مروان: محد قالج اقطعينا
فطمة: اوهو اصلاً اخر مره اقطعكم بس الأسبوع ها بخلص متحاناتي الفاينل وبعدين بيكم راك
هنوف: صدق
فاطمة: هي
هنوف: الله يالله نترياج
هزاع وغمز لمايد: ميود منو طلعلك البورش
مايد ضحك: شعندك تغمز
هزاع: والله أنت كاتب يوم حصلت السيارة كلام حب المهم اعترف
مايد: حبيبتي يايبتلي
هزاع: اوف اوف طلع عندك شقر مامي
الكل ضحك ومايد قال: اصطلب غد ريال شو مامي بعد لا فطوم طلعتلي البورش
هزاع طلع فاطمة: لناس والناس بس
فاطمة: هههههههههههه
هزاع : ضحكتي بلا ضروس
فاطمة: خيبة شوهالحقد
هزاع ضحك: صارلي شهر وأنا احن عليد اطلعين لي تصريح عشان ازود واخر شي ماطلعتيلي واستقلتي كارهنج حاليا
فاطمة ضحكت: يعني تبي تموت مثلاً ؟ وبعدين انت قبل كم من يوم مطلع سيارة اليديدة شو تبي تزود فيها بعد؟
هزاع : لا بس ابي اقهر ملازم واقفلي في البلعوم
فاطمة: منو ؟
هزاع: اسمه ملازم احمد علي السويدي ورافع ضغطي كل ما اسوي شي القاه في ويهي وابي احصل تصريح عشان اقهره بس بنت عمتي غبية الحمدالله والشكر
فاطمة : اخ لاه ها يقهر ولا تزعل احين اخليهم يطلعولك تصريح وابيك تطلع لي عيونه
هزاع: اتريا شو وراي
مايد: هزاع شو الأمور
هزاع: ميود هات من الأخر
مايد ضحك: اقولكم يلا تعال بنطلع بسيارتك
هزاع: ليش سيارتي انشاءالله؟
مايد: سيارتي مافيها بترول يلا سلوم نش نحن بنسبقك السيارة
وطلعو سالم ومايد لسيارة هزاع كانت سيارة رنج اليديدة
هزاع: ع كيفكم انتو
فاطمة: سير سير قبل ماتودع سيارتك
هزاع: يلا باي ولا تنسين التصريح
فاطمة: اوكي اوكي انجلع احين
هزاع : بردد برد وبتجوفين
وطلع وعقب طلعو الكبار وتمو البنات والشباب مريم وحمد سارو غرفتهم لأن مريم تعبت من الحمال وحمد وياها ( فاطمة – عليا – ميم – هنوف – نوف – ميرا – شما – سلطان – عبدالله – خالد – مروان – حمدان – سعيد )
خالد: هنوف ونوف
هنوف\نوف: هلا
خالد: تخرجتو ولا بعدكم
هنوف: مالت عليك من زمان تخرجنا وجامعة ياحظي
خالد: انزين ليش نفسية
هنوف: كيفي بعدين أنا مب نفسي انت نفسيه
خالد : تكلمي عدل
هنوف: كيفي خويلد خويلد كيفي
خالد اونه عصب : اصغر عيالج أنا خويلد تقولين لي
هنوف: خيبة محد يتمصخر وياك أنت
وعليا نيران الغيرة مولعة بس بعد فرحانة
حصة: عليا ريلاكس لينط لج عرج شوي وبتنفجرين
عليا ابتسمت غصب: شرايج تسكتين ومادخلين عصج في شي مايخصج
حصة: اوكي كيفيج وطالعت خالد ترى مرتك شوي وتنفجر من الغيرة ارحمها
هنوف: اويه اويه اقولكم الصج نسيت أن خلود متزوج اقصد خالد والله اسفه عليا سوري اذا زعلتج
عليا ضحكت من خاطر: لا لا عادي تصير بعدبن عادي عيال خاله حتى أنا جي مع عيال خوالي عشان جي دونت وري ومولازم تعتذرين
هنوف سارت وحضنت عليا: سوري والله
عليا ردت لها الحظن: عادي عادي اصلاً تضحك ضرابتكم وعادي ازقريه خويلد
خالد: لا والله وانتي فجي عن مرتي لاصفة فيها
هنوف: كيفي المهم متى عرسكم
خالد: ثالث العيد
هنوف : مبروك علايا
عليا استحت: غيرو الموضوع
وعب استوت الساعة 12 والكل قال بيردون
فاطمة: منصور
منصور: خير
فاطمة: قول حق عمك وأبوك فاطمة تقول زعلان عليكم وقلبها شايل عليكم لأنكم مايتو وي كانت متحمسة وتبي تشوفكم وقولهم تقول التخسيس الي خسستوه فيها بترده لكم و مابتي الشارجة لين ما ايون عندي مع ان المفروض انا اسير بس المهم أنا زين ما مت وهم مايو عشان اجحل عيني بشوفتهم قولهم فاطمة زعلانة عليكم
منصور؛ خيبة قصيدة انزين يوصل توصين ع شي بعد ؟
فاطمة: سلامتكم
هزاع: بعد ماتخلصي الفانل قوليلي
فاطمة: اوكي
والكل سار غرفته وبيته الساعة 1 سلطان طرش مسج لفاطمة
سلطان" شحالج "
فاطمة " بخير وأنت "
سلطان " الحمدالله "
فاطمة" بغيت شي سلطان ؟"
سلطان " مشغولة "
فاطمة" فاضية بس انت تكلمني هالوقت أنا عادي عندي بس أخاف تاخذ فكرة اني رخيصة ومن الناحية هاي يعني"
سلطان" لا لا حشى أنتي أخت ربيعي ومثل مو واثق في ميثا واثق فيج والي عشناه في الأسبوع خلاني أثق فيج وفي تربيتج وبين لس اخلاقج ونياتي "
فاطمة " مشكور سلطان ؟"
سلطان" هلا "
فاطمة " قبل ما عيال خوالي ايون كنت فرفوش تضحك وتسولف بس من يو وكنت اسولف وياهم استويت هادي ولاحظت أنك كنت تطالعني يوم يكلموني مستوي بينكم شي او غلطانين في حقك ؟"
سلطان " لا وين اتضايق بس بنات خواج وخالتج موجودين وجي"
فاطمة" ايوا عبالي زعلت او شي "
سلطان" لا لا وين "
فاطمة" شو مسوي بعد "
سلطان" ولاشي قاعد ع الفراش وجدامي التلفزيون ع اساس بطالع فلم بس مو لاقي فلم يتشاهد "
فاطمة: عندي لك فلم فنان الكل يمدحه وأنا ببدا فيه بعد ما اخلص الفاينل "
سلطان" شو هالفلم ؟"
فاطمة" ربيعاتي وعبود وخلود وميود وسلوم والبنات كلهم يمدحونه اسمه فمباير دايري
سلطان" هي تذكرت مره خالد قالي ونسيت اسمه وتعايزت اسئل خالد "
فاطمة" هههههههههه "
سلطان" دوم "
فاطمة" تدوم "
سلطان"يلا بهدج باجر عندج جامعة ونبي درجات عاليه "
فاطمة" الله يسمع منك يارب وتصبح ع خير "
سلطان" وانتي من اهله"
وكانت الساعة1:30 وفاطمة رقدت اما سلطن بدا يطالع الفلم والساعة 2 رقد
مع مرور الأيام خلصت فاطمة الأمتحانات وكان يوم الخميس وبس تم لها مشروع التخرج وهي مخلصتنه تم منه العرض وعقب بتتخرج وطبعاً قالو رمضان بيدخل عليهم يوم السبت والحريم يوله مع الجمعيات المهم نرد لعند بطلتنا الحلوة وهي كانت طالعة من الجامعة بتركب سيارتها ولا فجاءة حد يوقفها وكان لابس كمام لأن كرونا
فاطمة: خير بغيت شي أخوي؟
المجهول: بقولج كلمتين بس حطيهم في اذنج عدل
فاطمة: خير شو هالأسلوب الي تكلمني في ولا تقعد تهدد
المجهول: وأنتي منو اساساً كنتي كنتي عميد في الماضي كنتي عميد الحين ولاشي
فاطمة: من الأخير شو عندك
المجهول: بتندمين الف مره لأنج دخلتي أخوي**** السجن قريب وبيطلع منه وأنتي تريا الي بيج منا
فاطمة: أقول انجلع مناك والبلاد فيها قانون احين أنا بس تلفون واحد وتشوف نفسك ور الشمس !
المجهول: تحياتي بس حاسبي مثل ماتخلصت من الي قبلج بتخلص منج
وعقب المجهول سار وفاطمة ركبت سيارتها
فاطمة: يا إلهي يا خير الحافظين، ويا ارحم الراحمين، ابعد عني كل ما يؤذيني، وابعد عني كل شر يمسني. ربي أسألك حفظًا من كل مصيبة، وأعوذ بك من كل شر وضرر، فانصرني يا الله. ربي اكشف عني كل ضر، واصرف عني كل شر، وكن لي خير
وشغلت السيارة وشغلت قرأن وفي داخلها: كيف نسيته ونسيت أخوه يارب عونك وبدت تتمت الدعاء لين ماوصلت البيت ودخلت وكانو قاعدين ع طاولة ويتريون الخدم ايبون الغدا وسلمت فاطمة وعقت عبايتها
وقعدت ع طاولة وياهم
بوعبدالله: كيف كان أخر امتحان لج حبيبتي ؟
فاطمة: بخير الحمدالله وانشاءالله تعبي مايضيع
ميم: موفقة انشاءالله
خالد: شو شعور فطامي وأنتي مخلصه
فاطمة: هم عن صدري وانزاح وبعدين بسير صالون بغير نفسيتي
ميم: هي سيري وسوي رفرش لجسمج وشعرج و ويهج
اليدة شيخة: أنا كنت اشوفج كل ما ادخل حاطه ماسك ع ويهج وشعرج
فاطمة: ادري بس مالصالون غير وبعد رمضان قرب بتحنى حق رمضان وبعدل البيت وبنسير انا وميمو نتشرى حق الديكور وجي
ميم: هي صادقة
عبدالله: زين تسوين أختي كل ليلية تسهرين وتشربين لج كوفي مب زين وايد بس انا سكت لج عشان امتحاناتج يولج لوشربتي كوفي بعد حدج فاليوم مره وحده مفهوم !
فاطمة: انشاءالله ميمو تعالي وياي الصالون
ميم: بي بدون ماتقولين شرايج اقول للبنات بعد
فاطمة: هي قولي لهم
وبعدين ميم خبرت البنات والبنات اتفقو انهم يسيرون الصالون وقالو بيسيرون صالون وسارو الصالون وعدلو نفسهم واهتمو في نفسهم وبعدين كلهم سارو السوق وبدو يتسوقون ويشترون دزاينات وحركت ومواسد وجي وعقب ردو بيوتهم وبدو يجهزون المكان وحركات ويوم الجمعة الساعة 11 الظهر فاطمة نزلت وكانت لابسة مخور وعباية وفلات من ديور وسلمت
فاطمة: عبادي خلود يلا بنتأخر
اليد حمدان: ميم مابتسيرين وياهم
ميم: لا أنا بسير بيت خالتي مسوين عزيمة
اليد حمدان: الله يحفظكم
والكل طلع فاطمة وخالد وعبدالله بسيارة وحده وفاطمة صورت هي وأخونها وكتبت كلام وحطت ستوري وعقب وصلو الشارجة ونزلو بيت يدهم
فاطمة: سلام عليكم
الكل: وعليكم السلام


فاطمة بنت خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-21, 02:18 PM   #15

فاطمة بنت خالد

? العضوٌ??? » 496393
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » فاطمة بنت خالد is on a distinguished road
افتراضي

سلمت وسارت عقت عبايتها وقعدت
عمر: سمعنا أن قلبج شايل علينا
فاطمة: هي شايل عليكم عندكم اعتراض
عبدالعزيز ضحك: تعالي اضربينا بعد
فاطمة ضحكت: الود ودي بس الهوا ضدي
هزاع: اوب اوب اوب
فاطمة : هزاع خذ
وعطت هزاع ملف وفتحه والابتسامة شقت ويه ( كان داخل الملف تصريح )
هزاع: مشكورة ماتقصرين
فاطمة: مابينا
نوف: ياهلا بطش ورش وماي الورد في الغرش
فاطمة: استحي
عبدالله: شو هالترحيب
نوف: مايخصك
عبدالله: عيدي شو قلتي
نوف: جبريت ماقلنا شي
عبدالله: عبالي بعد
اليدة: يلا بنات سيرو ايبو الغدا
البنات: انشاءالله
وسارو يابو وكانو مسوين مجبوس لحم لأن كل العايلة متيعمة دياي حق فاطمة لأنها ماتاكل لحم
هزاع : فاطمة تعالي سيارتي بغيتج بموضوع
فاطمة نشت وراه وركبت السيارة مع هزاع وطلع برع البيت و وقفو عند حديقة الفريج
فاطمة: هزاع شوفيك ؟؟!
هزاع : يوم يت بيتكم كان في وحده كانت قاعدة مع حمدة اظن اسمها جوري
فاطمة: هي جوري شوفيها
هزاع : ما ادري كيف اقولج
فاطمة: هزاع ترى بديت اخاف شو سالفة
هزاع: قبل كم من يوم كنت ساير البحر الساعة 7 وشفتها كانت قاعدة وعقب شفت ريال كبير كبر ابوج وابوي صوبها هي يوم شافته صارخت وكانت تقول " شو تبي مني خلاص هدني ضيعت امي وضيعتني وانا في سن صغير الناس اذا درت شو بتقول عني سرقت حياتي ودمرت طفولتي شو تبي اكثر سرقت اعز ما عندي ضيعتني" وهو كان يبي يقرب بس هي صارخت وانا عقب سرت وخذتها و وصلتها حق الدريول وسرت.
فاطمة شهقت ودموعها نزلت غصب : يارب مايكون الي في بالنا
هزاع: شو الب في بالنا !
فاطمة: مادري مادري انا باجر بجوفها ويصير خير ويمكن الريال ابوها مادري
هزاع : ما ادري
فاطمة: تمام يلا نرد
وردو البيت وفاطمة كانت تفكر في موضوع جوري ورقدت واستوى الصبح وجوري وحمدة ومايد
ولا فجاءة حد يدق الجرس والخدامة تفتح الباب ودخل بو جوري وجوري من الخوف سارت وانخشت ورا فاطمة هني فاطمة نغزها قلبها وحضنت جوري
بو جوري: ها جوري حبيبي تعالي بحضن ابوج
وجوري قاعدة تحضن فاطمة اكثر
بو جوري عصب: يوم اكلمج تطالعين مو تعطيني ظهرج وبعدين يلا شلي عفشج وتعالي وياي بنرد نعيش مع بعض
جوري صارخت : لا لا لا لا ما ابي ما ابي اعيش وياك . طالعت فاطمة ودموعها تنزل وتهمس لها بيضيعني مره ثانية الله يخليج
بو جوري صارخ: يلا جدامي ولا بي وبسحبج من كشتج تفهمين !
مايد: عمي لا تقعد تصارخ واحترم المكان الي انت موجود فيه
فاطمة: اقول احترم نفسك انت داخل بيت عميد تفهم ولا ! وجوري ع قص رقبتي بتشوفها او بتعيش وياها
بو جوري ضحك: عميد ويعني تعرفين ان بنتي وانا لي الحق امها تعيش وياي
فاطمة: غلطان جوري عمره 17 سنة يعني شورها بيدها هيا الي تقرر وين تعيش ولا تقعد تتفلسف ويلا برع
بو جوري عصب وياي ومن مايبي يمسك ايد جوري صارخت جوري: لا لا الله يخليك لا مره وحده ويكفي لا
مايد عصب وقام وضرب بو جوري وعقب خالد دخل وفرق مايد عن بو جوري
خالد : شو فيك مايد !
فاطمة: والله لو اشوفك مقرب من بيتنا او جوري ما تلوم الا نفسك ويلا برع
وعصب بوجوري وطلع وفاطمة حضنت جوري و وفاطمة قالت لجوري انه تسير غرفتها صعدت جوري وتوجهت لغرفة فاطمة وتمت تصيح
فاطمة: بسير اشوف شو فيها ولحد يلحقنا
وكلحد سار غرفته عقب مايد سار عند باب غرفة فاطمة وفتحه شوي وبد يسمع
فاطمة: جوري لا تخافين وقولي الصج ابوج شو مسولج ترى يوم سرتي البحر هزاع جافج وهو قالج وشو ضيعج ليكون الي في بالي !
جوري بدت تشهق: انا مايخصني والله مايخصني يوم كان عمري 16 اغتصبني والله حاولت اشرد وابعده بس ماقدرت تخيلي ضيعني انا بدون شرف تخيلي فقدت اعز ما املك شو بيقولون عني الناس اذا درو والله مالي ذنب هو اغتصبني بيوم وليلة ! وبدت تصيح وفاطمة صاحت وياها
فاطمة: قوليلي السالفة من البداية وصدقيني بساعدج
جوري: مابتخبرين حد صح
فاطمة ابتسمت: اكيد انتي اختي الصغيرة
جوري ودموعها تنزل ع خدها و فاطمة وياها ويوم يت تتكلم بلغلط مايد فتح باب الغرفة وفاطمة وجوري بصدمة
مايد وعيونها مليانة دموع بس ماسكهم : كيف كيف استوى جي كيف قدرتي كيف سكني عنه انتي شو كيف جي
فاطمة عصبت : مايد باي حق تسمع الكلام خبريني !!
مايد: لي الحق باني اعرف !
فاطمة : باي حق شو صفتك خبرني !!!
مايد نزلت دمعتين من عيونه ومسحهم بسرعة: لأني احبها تعرفين شو يعني احبها احبها احبها اكثر من روحي من صغري وانا احبها تتذكرين البنت الي كنت اقولج عنها هي جوري احبها والله اني احبها ولين احين احبها حتى بعد ما استوى لها كل ها احبها وبتزوجها غصباً عن الكل
جوري تصيح بصمت وفاطمة منصدمة اول مره تجوف مايد يصيح ويعلن الي فقلبه
جوري وهي تصيح: مايد ما ابي اظلمك معاي لا تحبني وانا مستحيل ارضى اني اظلمك معاي انت تستحق وحده اشرف مني وشرفها ما ضاع مو وحده شرفها ضايع
مايد عصب وقاطع جوري وسار صوب جوري وسحبها ومسكها من جتوفها cut وجوري منصدمة وفاطمة بعد وعقب مايد ودرها
مايد: انا احبج وباخذج انتي حقي مو حق غيري تفهمين ولا انتي كلج لي بس اتخرج بخطبج وعقب بتزوجج تفهمين وانا بكون واقف وياج وبعوضج عن كل الي فقدتيه ،
جوري حضنت مايد : انا بعد احبك من زمان احبك وعيني ماتجوف غيرك
مايد: حياتي انتي احين اهدي والي فات مات وحقج باخذه بايدي
وجوري حظنته وقعدو ع الغنفة
فاطمة وهي تصيح: كيوت
مايد : احم احم اغار
فاطمة: زول يا بوي المهم جوري ابيج تقولين السالفة من البداية والتفاصيل عشان اساعدج
دموع جوري نزلو: كان يوم الخميس و قالي تعالي مسولج مفاجأة وغمض عيني لين ماركبنا السيارة وانا عيني مغمضة وعقب ودخلني بيت و دخلني غرفة ويوم شل عني الشال انصدمت انا وين وكنت في بيت مهجور وعقب دزني ع الفراش وكنت احاول ابعده واصارخ بس ماشي فايدة وعقب سوى سواته وشهقت جوري ومايد حضنها
فاطمة: حقج مابيضيع وباخذ حقج بطريقة سكتي ان محد بيدري عنج او عن ابوج
مايد: موته بيكون حلال
جوري: مايد حبيبي دخيلك لا توصخ ايدك فيها اوعدني حبيبي مالي غيرك والله بياخذ حقي في الدنيا والاخره بس دخيلك لا تسوي شي فكر فيني قبل ماتسوي اي شي الله يخليك انت الوحيد الي تم لي لا تتركني
مايد تنهد: انشاءالله بس بنخبر الشرطة ما بنسكت
فاطمة: اكيد ومسود الويه يلا برع وجوري بترقدين وياي اليوم
مايد: لا مو ع كيفج جوري بترقد في حظني. وسحبها لحظنها بحيث ان راسها ع صدره ودقايق الا جوري راقدة في حضن مايد
مايد: فطامي دخيلج خليها في حضني بس اليوم
فاطمة تنهدت وابتسمت وسارت صوب جوري وباست راسها : مايد حافظ عليها وبس اليوم ها
مايد: من عيوني ماطلبتي شي
فاطمة: ارقدو في غرفتي وانا بسير اطمنهم وبشتغل ع مشروع التخرج
مايد: بالتوفيق
وطلعت فاطمة من الغرفة شلت فونها ولابتوبها وسارت قعدت في الحديقة ولا فجاءة يوصلها مسج من سلطان
سلطان" شحالج ؟ "
فاطمة" نقدر نقول مب خير "
سلطان" ليش ؟ "
فاطمة" مصيبة طاحت ع راسي "
سلطان" شو هي قوليلي بساعدج "
فاطمة" ما اعرف البنت امنتني بس لازم الشرطة تعرف "
سلطان" فاطمة قوليلي واظن انتي تعرفين اتسكت عن جريمة او غلط تتحاسبين عليه "
فاطمة" انزين بقولك "
سلطان" بتصل فيج احسن "
فاطمة" اوكي "
اتصل سلطان وردت فاطمة
سلطان: شو سالفة ؟
فاطمة حست بشعور غريب من زمان مو سامعة صوته
فاطمة: يارب سامحني بس مجبورة
سلطان حس نفس شعور فاطمة بس سكت
سلطان: تكلمي
فاطمة: تعرف جوري كزنت مايد وحمدة صح ؟
سلطان: هي
فاطمة تنهدت ودموعها نزلو
سلطان تضايق وانصدم : فاطمة ليش تصيحين تكلمي !
فاطمة ساكتة وهي تصيح
سلطان: والله يا فاطمك لو ماتكلمتي بيج لين بيتكم !
فاطمة : ابوها اغتصبها يوم كان عمرها 16
سلطان: لا حول ولا قوة الا بالله شو هالنوع
فاطمة: ومن ما استقلت ومشاكلي تزيد من صوب يهددني واحد واحين جوري
سلطان: منو يهددج ؟!
فاطمة : سالفة جوري ابيك تبدا فيها لو ماعليك امر اسم ابوها محمد ****** ويسكن في **** ومكان شغله****
سلطان: خلاص اعرفي موضوع جوري تسكر والله يساعدها ويعطيها القوة ونرد لموضوعنا منو يهددج ؟
فاطمة: مايد طلع يحبها وحالياً راقدة بحضنه وفي غرفتي ومايد عرف وحبها اكثر يديمهم لبعض ومايد حابنها وشارنه حتى وهو يعرف الي صار لها وهاذا الي يسمونه الحب الصدق ودوم حب الطفولة هو احلى حب
سلطان: وانتي صادقة ولا تقعديني تغيرين المضوع منو يهددج لو ماتكلمتي والله لا اي بيتكم حلفت انا
فاطمة: ولا شي زلت لسان شوفيك
سلطان: اوكي
شل مفتاح سيارته ولبس كندورته وسوى ميوت وشغل السيارة وعقب شل المسوت وتوجه لبيت فاطمة
سلطان: تراني عند باب بيتكم
فاطمة شهقت يوم جافت سيارة سلطان: تخبلت انت ولا ليش يت
سلطان: افتحي الباب ولل بدق جرس
قامت فاطمة وفتحت باب ودخلت سلطان وسارو المخزن وفاطمة غطت شعرها بكاب مال الهودي
فاطمة: استخفيت انت الساعة هنتين شو يايبنك بيتنا !!
سلطان: محد قالج ماتقولين منو الي هددج بالتلفون
فاطمة: قلت لك محد
وعطت سلطان ظهرها ويايه تمشي ولا يسحبها سلطان وتضرب صدره وعقب دزها ومسك جتفها
سلطان: تكلمي بالطيب احسن لج !
فاطمة تنهدت وخبرت سلطان السالفة وعصب هو بس سكت وعقب رد بيته وفاطمة سارت غرفتها وجافت مايد منسدح ع الفراش وراص جوري بالقو في حضنها خايف يخسرها ابتسمت وغيرت ولبست بجامتها وسارت ترقد في غرفة جوري


فاطمة بنت خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-21, 02:22 PM   #16

فاطمة بنت خالد

? العضوٌ??? » 496393
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » فاطمة بنت خالد is on a distinguished road
افتراضي

في اليوم الثاني ع الساعة 3 العصر نشت فاطمة وتلبست ونزلت وسلمت وكان اول يوم رمضان وقعدت في صاله شوي وعقب بدت تتصل في اهلها والعمداء والشرطيات وتبارك لهم والساعة 5 دخلت المطبخ وبدت تسوي فطور مع الخدم الفطور كان " فريت / لقيمات / باستا / شوربة دياي / بسبوسة / اصابع جبن / صينية بطاط / مهلبية/ كستر / كارمل / جيلي / سويت اوريو / فيمتو / لبن / ماي ورد " وعقب استوت الساعة 6 وسارت تسبحت ولبست مخور احمر ونزلت وبدت ترتب
خالد: شو هالزين كله
عبدالله: صادق
فاطمة: ابداعي
وميم كانت نازلة وسلمت وقعدت
فاطمة: ست الحسن ودلال ليش مانزلتي تساعديني ها ؟!
ميم: نسيت انزين وراحت علي نومه
فاطمة غمزت وبهمس عبدالله سمع : نومه ولا شقلبني
ميم شهقت وعبدالله ضحك
خالد: ضحكوني معاكم
فاطمة: ولاشي
اليدة وضربت فاطمة بالعصى : ي قليلة ادب انتي ماتزوجتي ومستخفة صج ماتستحين شو شقلبني بعد !
خالد: ايوا قاطمة ماتستحين تقولين حق مرت اخوج جي ماتستحين
فاطمة بوزت: انزين يدو ليش تضربين وبعدين عادي اصلاً يوم بتزوج دور حد يهتم فيكم مثلي انزين !
اليدة: عشتو اونج زعلتي اطلبي احسن لج
اليد: مصختوها ادعو ماتم ع الاذان وايد
وعقب دعو واذن شربو ماي وكلو تمر وسارو يصلون عقب يردون ياكلون وبعدين خلصو الصلاة وردو وقعدو ياكلون ويسولفون
بيت بو سلطان:-
ميثا: أبوي شرايك نعزم يدي حمدان وعائلته احس فشلة دوم هم يعزمونه ونحن لا احس غلط يعني
بو سلطان: صادقة ام سلطان يوم الخميس تعزمينهم
ام سلطان: انشاءالله
سالم: انتي والاحساس اصاله
ميثا: طنش الحمير تعيش امير
سالم: جب
سلطان: خلاص يهال انتو شو
ميثا: سلوم ما تجوف ها مستوي ثقيل
سالم: صادقة ميثو شكله الحب لاعبة فيه لعب ومكسره راسه
سلطان: ما يابتها امها الي تمشيني ع كلامها وتكسر راسي
ميثا: واثق الاخ
سالم: خليه يوم بيتزوج بنجوف شو بيسوي
ام سلطان: انتو الاثنين بس وايد قاعدين تتكلمون ع اخوكم
ميثا: بس تدافع عن سلطان وانا وسلوم لو ندفن بعض ماتقولين شي
سالم: بعد صح
ام سلطان: انطمو انتو الاثنين وبلا رمسه زايدة
سالم: العيوز جلبت علينا خلينا ساكتين
وفجاءة ميثا فتحت فونها ودخلت يناب فاطمة وجافت وفجاءة صارخت
عند عايلة بو حمد:-
ام حمد: احس البيت بدون ميم فاضي ياربي شو بسري في حالي وعيالي قاعدين يطلعون من البيت شو اسوي انا في حياتي
عليا: يما ترى بهون
حمد : خالد بيمطج من كشتج ماتدرين من متى يتريا يبي يعيش خلاص لين متى يتريا
عليا: ماما ماعليج كليوم بطيح عندج واذا عارض بيعارض بصفعه
ام حمد: فديتج انتي مب اختج نستنا بس الله يوفقها عبدالله منسنها الكل
عليا: هي عبدالله صارم وبارد مع الكل بس مع ميمو وفطوم وانتو الكبار طيب معانا يكون نفسية انا ما اتحمل صدقوني اذا انا دخلت البيت وعبدالله موجود يا انا طالعه من البيت يا هو
بو حمد: عليا يوزي عن عبدالله خلج رزينة وابتعدي عن عبدالله لو دريت يا عليو يويلج لا تخربين بين اخوان يويلج
عليا: بسمالله لا ما بيستوي شي انشاءالله
حمد: هي عليو ترى عبدالله عصبي يويلج تراددين عبدالله بتندمين الف مره صدقيني وبعدين عبدالله وخالد شخصيات عكس بعض في اشياء بتلقينها في خالد بس ماتلقينها في عبدالله والعكس فخلج بعيدة
عليا: انشاءالله
عند خولة وخلود
حمدة: ماما عرس عليو قريب بنفصل ولا جاهز ؟
خولة: انا بفصل وانتو خذولكم جاهز
حمدة: انزين
خلود: جوري يمه متضايقة فيج شي حبيبي ؟
جوري: لا لا بس افكر ان دراسة بتكون في رمضان وكيف بلحق قاعدة اخطط
خلود: زين
ريم: جوري سوي كوفي الي سويتيه اخر مره بليز
جوري : اوكي منو يبي كوفي ؟
الكل :نبي
وسارت جوري المطبخ ودقايق ومايد لحقها وهي كانت تسوي وشيلتها طايحة ع جتفها وهو كان قاعد يتأملها وصورلها وطرشلها وهي يوم فتحت ع طول لفت ورا وجافته
جوري: بسمالله من متى انت هني
مايد: من زمان
وبعدين نش مايد وسار صوبها وفونها كان مفتوح وكانت مسمتنه مايد وقلب ازرق خذ فونها وغير الاسم وحط { ❤ }وسار وين يتصلون وغير وحط نفس الشي
مايد: جي احسن
جوري ابتسمت وحطت القهوة في الاكواب ولفت شيلتها وسارو برع وقعدو يشربون ويسولفون
عند عايلة بو سلطان
سالم: شو فيج ؟؟؟
ميثا غمزت لسالم: فطوم خطبت تخيل
سالم: صباح الخير
الخبر نزل ع سلطان كاصعقه حس نفسه يحترق وبيموت عقب شوي وملامح ويه تغيرت وقاعد يعيش صراع داخلي مع نفسه " كيف تزوجت خالد ما قالي ؟؟ كيف متى لا لا مستحيل ! عيل كيف تكلمني ؟؟! وبعدين ليش حارق عمري ليكون احبها ؟ لا لا لا مستحيل ما اعرفها الا كم من يوم ! الله يوفقها شو ابي فيها ! لا لا لاتتزوج ما ابيها تتزوج ياخي ! ليكون بيلمسها اذا تزوجت لا لا اخ يالقهر ! ليش محتر شو تبي فيها يا سلطان شو تبي فيها بتتزوج البنت " قاطعته ميثا
سلطان: خير !
ميثا ابتسمت بخبث: اقولكم يحبها ماتصدقون جوفو ويه يوم عرف انها بتنخطب
سالم ضحك: مصخرة مصخرة سلطانو طحت ومحد سمى عليك
ميثا: حسيت ترى لا تحاتي عندك فرصة تكسبها وتحبها
سالم: بعد صح كلام ميثو سلطان حبو بعض وتزوجو عشان ماتروح عليك
سلطان عصب وصارخ: جب كل واحد ياكل خرا ماتستحون انتو شو
ميثا خافت وحضنت سالم
سالم: شو فيك لا تصارخ
سلطان: جب مالي خلق لك
سالم و ميثا ضحكو وسارو حضنو سلطان: نتمصخر واخر مره وعد
سلطان: طلعه ع حسابكم
ميثا: ماعندي في الحساب غير 15 الف ومال جامعة الطلعه ع سلوم
سالم: تم ع هالخشم
ميثا: فديت خشمك
وسارو تلبسو وطلعو ميثا قعدت ورا وسالم وسلطان جدام وسارو مطعم Somewhere
عند اليد حمدان :-
اليدة شيخة: اقولك حمدان قول امين
اليد حمدان: ليش
اليدة شيخة: الله يرزق فاطمة الريال الصالح والي يصونها ويحطها في عيونه ومايشوف غيرها
اليد حمدان وبو عبدالله: امين
بو عبدالله: ها يمه اشوف تبين تزوجينها
اليدة شيخة: ودي بس نصيبها مايب لها غير الذكور
بو عبدالله: هاذا الي الله كاتبنه
اليد حمدان : الحمدلله
عند فاطمة كانت تقرا قرأن لين ما اندق باب غرفتها
فاطمة : تفضل
ميم: تلبسي بنطلع
فاطمة: وين ؟
ميم: انا وانتي وعبود بنسير نشرب عصير ونفرفر في سيارة شوي ونرجع
فاطمة: لا سيرو رواحكم انتي وعبود انا مالي خلق ابي اقرا قرأن
ميم: ع راحتج بس المره اليايه بتين كيفج !
فاطمة ضحكت : من عيوني
عقب ميم وعبدالله طلعو وفي السيارة عبدالله
عبدالله: حبي
ميم: عيونها
عبدالله: ماتحسين فاطمة متغيرة هالفترة ؟
ميم: وايد لدرجة فضيعة احسها متضايقة ضيقه كل ما اسئلها ما تجاوب وعليا تكلمها وتصرفها
عبدالله: الله يستر
ميم: عبدالله بعد مانرد سير انت وخالد عندها واسئلوها وتمو لحو عليها لين ماتنفجر بتصيح وبتصارخ بس بتتكلم
عبدالله: انشاءالله
وخذو عصير وصورت ميم وردو البيت وكانت الساعة 1 " فاطمة من الساعة 9 لين 1 وهي تقر قرأن وتصيح "عبدالله وخالد دقو باب غرفة فاطمة
فاطمة : منو ؟
عبدالله وخالد: نحن
قامت فاطمة من السيادة وبلبس الصلاة وفتحت لهم الباب وكانت غرفة فاطمة باردة واضاءة خفيفة وريحة دخون وسارت وقعدت ع الكنفة
خالد: ليش تصيحين
فاطمة: ماشي
عبدالله: فاطمة تقدرين تجذبين ع الكل الا نحن نحن اخوانج ماتقدرين تجذبين علينا ربينا مع بعض وعشنا وبينا عيش وملح قولي شو فيج
فاطمة بدت تصيح


فاطمة بنت خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-21, 02:26 PM   #17

فاطمة بنت خالد

? العضوٌ??? » 496393
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » فاطمة بنت خالد is on a distinguished road
افتراضي

فاطمة: ياخي تعبت احس ابد مو مترقعة دوم المصايب اتيني مشاكل دوم ياخي تعبت تخيل تتذكرون مروان اخر واحد خطبني ان هو ولد شيوخ ومادري شو وانا رفضته تخيل الكل اذا جافني قال اكيد فيها عيب ومارضى فيها اكيد وراها بلاوي وتخيل انا كليوم اتهدد فيكم تعرف ولا تعرف اني اشتقت حق امي لين احسن اذا جفت حد مع امه اغار خلاص والله تعبت ليش ماتحسون وكل ماقعدت مكان قالو هاي ماتزوجت اكيد فيها عيب ويتكلمون علي تعرف ولا سيرتي استوت في الجامعة ع كل لسان ياخي تعبت وبعدين كل ما اي حد يخطبني اصلي بس ما ارتاح مو ذنبي والله مو ذنبي اذا الله مو قاعد يوفقني من ناحية الحياة الزوجية انا لين متى بكابر ها لين متى خلاص تعبت تعبت حسو فيني .
عبدالله وخالد حضنوها وتمو يهدونها لين ما رقدت وغطوها وطلعو ورقدو ومرت الايام ويا يوم الخميس طبعاً عايلة بو سلطان عزمو عايلة اليد حمدان وكان العصر وكانو يتجهزون في بيوتهم وخلصو واستوت الساعة 6 والكل وصل وتيمعو في بيت بو سلطان الحريم مكان وريايل مكان بينهم حاجز بس وكلهم كانو كاشخين وطالعين حلوين وماعليهم كلام كل وحده تقول الزين عندي واذن وبدو يفطرون عند البنات فطرو وخلصو وسارو يصلون
عند الشباب
خالد: تذكرون سالفة عبود مع استاذ العربي
سلطان ضحك: كيف اقدر انسى السالفة
عبدالله ضحك: كان حيوان شو اسوي
مايد: شو مستوي
خالد: الله يسلمكم عبود كان يبي يدخن اوكي وياي يدخن تحت الطاولة ويوم ياي يجرب الا واستاذ العربي يزخه ويطلعه من تحت الطاولة وبلعصى يلحق عبود وعبود يركض في صف والاستاذ وراه اين ما عبود خذ ماي وصب ع الارض والاستاذ وهو يركض وما انتبه وتزحلق وطاح وهني الكل ضحك ع الاستاذ عقب فصلو عبود اسبوع ومن هاذاك الوقت عبود ما يدخل حصة العربي خير شر
سالم ومايد تمو يضحكون وعبدالله يضحك
سلطان: عيل نسيت سالفتك شو
خالد: شو
سلطان: ياي تشرد من المدرسة وقاعد تتسلق الا وهو ويزخك الوكيل ويدخل العصى تحت كندورتك وينزلك من فوق
مايد : افا خلود من كندورتك قوية
عبدالله: سلطان اجوف نسيت عمرك
سلطان : والله ماضي مشرف
عبدالله: عيل اقولكم سالفة الاخ هاذا كان قاعد فوق الطاولة مال المعلمين ولف السيادة ع خصره وعطاك تويرك عدل بعد
هني الكل ضحك
بو سلطان: مو هين سليطن ها
سلطان ضحك: الظروف حدتنا
عند البنات
ام سلطان: شحالج فاطمة شو مسويه بعد
فاطمة الحمدلله بخير
ميثا: بنات تعالو بنتصور
تصور وقعدو يسولفون
حصة بدلع: بنات اقولكم طلبت كعب من المانيا وباجر بيوصل وسعره 5000 و وايد حلو ورخيص انصحكم فيه
جوري: لا تدلعين عشان ما اصفعج كف
حصة: انتي خير احترمي نفسج مب اصغر عيالج انا
جوري: اذا تميتي على دلعج ها صدقيني بصفعج ومابحسب حساب لج
حصة سكتت والبنات بدو يقعدون ويسولفون
فاطمة: بنات شرايكم اسوي يمعة ونفتح البوكس مال المدرسة
ميثا: هي هي
فاطمة بهمس : ميثو بقوم شوفي وراي اوكي
قامت فاطمة وعقب لفت ميثا واشرت آنه الحمدلله
فاطمة: ميثو بسير غرفتج وبلبس احتياط
ميثا: اوكي ومافي حد لان مو موجودين اخواني
سارت فاطمة غرفة ميثا وسارت حمام وماسكرت باب غرفة ميثا وطلعت وقعدت وتصورت وما انتبهت لسلطان الي يطالعها ومفهي من جمالها وكان واقف وراه ويبين في الفون بس هي مب منتبه بعد ماتصورت يت تشوف لفت راسها وشافت سلطان ويها تلون الوان وكانت تدور شي تغطي شعرها
سلطان: يقول عيضه المنهالي ؟
‏احبه على قصر المعرفة وقدره عود
‏ولو عشت في حبه مدى العمر ماملهٓ ِ
فاطمة انصدمت من سلطان واستحت ويت بتطلع بس سلطان مسك ايدها وثبتها ع اليدار
Cut وعقب استوعب وابتعد عنها واعتذر منها وطلعو وفاطمة نزلت وكان ويها احمر وتنتفض وسارت قعدت عند ميثا
ميثا : شو فيج فطوم ويهج احمر ؟
فاطمة : حر
ميثا: ايوا
وفاطمة ابتسمت وفي داخلها " فاطمة كيف كيف ؟؟ هو باسج صح ؟ ياربي ليش احس قلبي بينفجر وكل حد يسمع نبض قلبي ؟ اوفف يا سلطان شو سويت فيني! يعني هو يحبني احين؟ هو قال كلاك حب وباسني شو يعني ها كله ؟ ياربي بين وبستخف انا ! لا اكيد يحبني احس لايقين ع بعض! اخخ احس قلبي فراشات اخخ يا سلطان شو سويت فيني! فاطمة خلاص خلج من التفكير "
وعقب سولفت مع البنات عند الشباب
سلطان في داخله " سلطان انت شو سويت كيف تجرأت ! من وين يبت الجرأة هاي وبستها!! ولا مو اي مكان شفايفه شفايفه مره وحده بس طعم روجها حلو اوهه انا احبها يعني ! اكيد احبها ولا اذا ماحبيتها جان مابستها او قلتلها هالكلام ! لازم اعترفلها بس متى شو سويتي فيني فاطمة انا احبج لا وفوق ها صافعتني كف كف كيف "
خالد: يالحبيب وين سرحان ؟
عبدالله: الي ماخذ بالك يتهنى
سلطان ضحك: امين
سالم: طحت ومحد سمى عليك
مايد : شو فيك يالشيبه ؟
خالد: بينكم تواصل ولا ؟
سلطان "اذا قلت له بينا وعقب بخطبها بيعرف اني اكلمها يارب سامحني بجذب" : لا ما نكلم بعض
خالد: منو تعيسة الحظ ؟
سلطان: مايخصك يوم بتعرفها بتحسب كلامك
خالد: بنشوف
حصة : شو تشوفون
سالم: خير اختي شو يايبنج ؟
حصة: اويه عمو تقول تعالو اقعدو معانا مافي حد غير اهل البيت وقم يد حمدان
سالم: اوكي
وقامو الشباب وسارو يلسو عند الحريم طبعاً فاطمة مستحيه وتحس نفسها متفشلة اما سلطان بارد
خالد: فاطمة
فاطمة : ها
خالد: غريبة ساكتة
حصة : اكيد بتسكت له ويه تتكلم
فاطمة عطت حصة نظرة : شو المقصد انشاءالله ؟؟!!
حصة ابتسمت بخبث: فاهمتنه الي استوى بغرفة ميثا
فاطمة انصدمت وارتبكت قاطع حصة خالد
خالد: اقول انتي ماتفكرين اتيبين طاري اختي ع لسانج تفهمين ولا وصدقيني كلمة زيادة يويلج وبعدين انا واثق من اختي واعرف انها ما بتغلط
حصة سكتت
جوري : فطوم لابسج اليوم نار ماشاءالله
فاطمة ابتسمت : ثانكيو
جوري: ولكم حبي
حمدة: ملل
مايد: بعد صح
سالم: ميود تظن هاذاك بيشتكي عليك ؟
مايد: يا زق مب بروحنا نحن
فاطمة: منو بعد ؟
مايد: واحد
فاطمة: ميود انا استقلت مو كل مره تسلم الجرة انا احين مو موجودة وكلمتي ماتمشي عليهم قبل انا كنت اطلعك واسويلك واسطه احين ما اقدر ودر عنك السوالف هاي احسن لك
مايد: انزين بس المره هاي


فاطمة بنت خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-21, 02:37 PM   #18

فاطمة بنت خالد

? العضوٌ??? » 496393
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » فاطمة بنت خالد is on a distinguished road
افتراضي

فاطمة: بنشوف اخرتها
قاطعهم دخول. اليد حمدان
اليد حمدان: يلا قومو بنرد البيت الساعة 1
الكل : انشاءالله
وسلمو وركبو سياير وردو البيت وعدت ايام ارمضان ع خير واخر يوم في رمضان وكانت الساعة 9
فاطمة: خلص الشهر بسرعة مو ؟
عبدالله: هي
ميم: الحمدلله
فاطمة: ميمو يلا نشي بنسير صالون مافي وقت وايد
ميم : صح
عبدالله: متى بتخلصون
فاطمة: حدود 11 او 12
عبدالله: انا بوديكم
ميم: مو لازم حبيبي
عبدالله: لا يلا قومو
فاطمة: انا بسير اخبر عليو
وسارو كلهم و عبدالله وصلهم الصالون وكان زحمة ويوله بس عادي وتحنو البنات وخلصو وسو شعورهم والي سوت حمام مغربي وبلا بلا بلا والساعة 1 خلصو وردو البيت وكل حد سار غرفته ورقد واستوى يوم العيد كانت الساعة 7 نشت فاطمة سارت الحمام غسلت جسمها وبدت تتمكيج وبعد ماخلصت تلبست ولبست اكسسورات وكانت تبي تفتح شعرها بس ماقدرت ع حظها خالد دخل غرفتها وساعدها
خالد : شو هالجمال شو هالكشخة شو هالزين
فاطمة استحت
خالد : جعلني فدى الي يستحون
فاطمة: يديمك لي
خالد: امين
فاطمة: تعال ابخرك
بخرت فاطمة خالد وحطت له دهن عود وعقب بخرت عمرها ولبست كعبها
عند ميم وعبدالله
ميم بخرت عبدالله وبعد ماخلصت
عبدالله باس راس ميم : حبيبي ايبيلي ماي
ميم: انشاءالله
وسارت المطبخ وانصدمت وكان في بوكس ورد وفيها ميات والمجموع خمس الف وشلت البوكس وسارت عند عبدالله
ميم: حبيبي ليش كلفت ع نفسك عساني ما انحرم منك قلبي
عبدالله: كلشي يهون عليج ومايغلى عليج شي حبيبي
وتقرب منها وباس شفايفها وعقب حضنته ميم وتصور ونزلو تحت
عند اثنين من زمان عنهم ( مريم وحمد )
حمد: خلي عنج انتي تمكيجي وانا بجهز حمدان
مريم: اوكي
وبدت مريم تتلبس وحمد تلبس وخلص وجهز حمدان وبخره وحط له دهن عود
مريم صورت لحظة حمد يبخر حمدان وسيفت الفيد وعقب سارت عندهم وقعدت حمدان في صالة يشوف تلفزيون
مريم: حمد عادي لً طلبت طلب صغيرون ؟
حمد: امري تدلليلي ولا تستأذنين
مريم: ساعدني اربط الكعب ما اقدر اوخي لتحت
حمد : من عيوني
بيت بو سلطان
ميثا كانت مخلصة وكانت تبي تحط العود ع الفحم ولا سلطان وسالم يدخلون
ميثا: شو هالزين
سالم: فديتج بخريني مو متفيج
ميثا: تعال
وسارت بخرت سالم وحطت له دهن عود وعقب بخرت سلطان وحطت له دهن عود وتصورت مع اخوانها ونزلو تحت
ام سلطان: انتو عيالي ولا
سلطان ضحك: انتي امنا ولا
وعقب سلمو ع امهم وباسو راسهم وعقب ابوهم دخل عليهم وسلمو عليه وسلمو ع بعض جنهم اول مره يشوفون بعض وسلطان عيد ميثا 3000 وسالم 2000 وسارو بيت يدهم
بيت بوحمد
عليا تجهزت وخلصت ونزلت وسلمت
عليا: فديتك حمداني شى هالزين حبيبي .
وتمت تبوسه وتتصور معاه وعقب تصورت مع حمد وصورة صورة جماعية
عليا: مكاني ميمي فاضي
ام حمد: صادقة ماعليه بنشوفها في بيت عمي
حمدان: امو لا تبوثيني ويهي اثتو كله لوج بيضحكوني عليه اللييل ( عمو لا تبوسيني ويهي كله روج بيضحكوني علي الريايل)
عليا ضحكت: عشتو من عيوني
وسارو بيت اليد حمدان سلمو ع بعض عقب الريايل سارو الميلس عشان الحريم ياخذون راحتهم والبنات ماصدقو الي عقت شيلتها والي عبايتها و وقت الغدا تغدو وخلصو وكان عصر وعايلة بو سلطان يو وقعدو فاطمة كانت في الممر مال المطبخ وكانت تتصور ع اغنية لبيه حسين الجسمي
( لي ناظرن ماغير شخصك يمليـه كأنك دواي وشوفتك طب منعوت وان ضاق بالي أذكر اسمك واغنيه واتخيلك عل وعسى طيفك يفوت اهواك وهمي كيف قلبك اهنيه من كثر ما اسمك في هالقلب منحـوت حتى الخطا لو جاني منك امشيه وان ما مشى أخلق له اعذار وثبوت وش الذي يخطر في بالك واسويه لو حتى في وسط البحر ابني بيوت )
وكان سلطان مار وطلع في الفيديو وتم يطالع فاطمة وعقب فاطمة رفعت راسها للمرايه وشافت سلطان وانصدمت طبعاً فاطمة كانت حلوة بمعنى الكلمة مع شعرها وفستانها ومكياجها كانت قمر
سلطان: يقول ماجد المهندس ؟
يهزك الشوق لو قلبك تنساني
يجيبك الوقت و تلقاني على خبرك . .

فاطمة : يقول عيضه المنهالي ؟
تولهت انا لصوتك ولا ياني منك صوت
‏اعتابك ولا عاتب الخط و ارسالي ِ
وطلعت بسرعة بدون ماتسمع رده والابتسامة شاقه خد الاثنين وعقب استوى الفليل وتعشو والكل سار بيته وفاطمة في غرفتها الساعة 2 بعد ماتسبحت وخلصت من الحمام وقعدت ع الفراش وصلها مسج من سلطان فزت وعدلت قعدتها
سلطان : يقول عيضه المنهالي ؟
‏ انت اغلى الناس و من لي في غلاك
‏وانت نبض القلب ملكه في ايديك
فاطمة: يقول عيضه المنهالي ؟
‏وشفيگ تسألني إذا كنت غالي
‏غالي وتسوي من غلاتگ عيوني
سلطان: يقول عيضه المنهالي ؟
يابوي انا اسهر و الملا رقود
يابوي انا عفت المنامي ِ
فاطمة: يقول ماجد المهندس ؟
رضاك بدنيتي هو سعدي و المربوح
و رضاك ازعل الدنيا عشان اشريه . .
وفي ثاني يوم عيد فاطمة لبست درس خفيف كان فستان ابيض من Zara وكعب وردي من Zara وسارت قومت اخوانها وسار بيت اهل امها وتمو لين المغرب وعقب ردو لأن باجر عرس عليا وخالد
في ثالث يوم عيد الساعة 1 الظهر ميم وفاطمة وعليا وام حمد سارو الفندق ويايبو الميكاب ارتست مع الكوافيرا وبدو يسون شعورهم ومكياجهم
عليا: بنات متوترة بصيح
ميم: عليا حبيبي انتي عادي لا تتوترين ما بيستوي شي لا تكونين غبية مثلي عيش اليوم ها لان مايتكرر
عليا: اخاف من الليلة
فاطمة: من الناحية هاذي لا تحاتين خالد ما بيجبرج عليه كلشي بوقته حلو وانا موصيه خالد وقايله له عشان جي
عليا: تمام
وبدو يسون شعرهم ومكياجهم الساعة 5 خلصو البنات وكل وحده تقول الزين عندي وبدو يتصورن ويتميلحون ع الاغاني وحركات وجي
فاطمة( فستان عنابي من عند الصدر حركت سبعه يعني نص صدره يبين مع جتفها و راص لين خصرها ومن خصرها لين تحت منفوش وايد وكعب احمر من كابلي وطقم الماس وساعة رولكس و مكياجها احمر وثقيل وشعرها مسويه تسريحة. ميم فستانها اسود مع اكمام ومخصر ع جسمها ومنفوش من تحت وكعب اسود وطقم كارتير )
ميثا لابسه فستان وردي وكعب ابيض ولابسه ذهب وشعرها ويفي مسوتنه . جوري لابسه فستان تركوازي مخصر ع جسمها مع كعب ابيض وشعرها مفتوح ومسوتنه ستريت. حمدة كانت لابسه فستان نود مخصر ومعاه شي مثل بشت ولابسه كعب وعاقصه شعرها من فوق ومخلتنه مفتوح من تحت . وعليا كانت لابسه فستانها الابيض ومكياجها الحلو الي بارز ملامحه وباقتها الي من ورد ورديه وشعرها مسويه تسريحه ولابسة تاج مع طرحتها
ام حمد: كبرتي يا بنت وشفتج بالفستان الابيض
عليا: حبيبتي انتي والحمدالله اني لبسته وانتي حولي
ام حمد صاحت وحضنت عليا وبدت تقرا عليها وتحصنها
فاطمة: ترى بصيح وياكم
جوري: دخيلكم بلا دموع خلونا فرحانين
خولة: شو هالكشخة حصنو عماركم عدل فطوم تعالي خليني احصنج
وبدت حولة تحصن فاطمة وتقرا عليها وبعدين البنات نزلو وبدو يرقصون والي تحش والي تصور وعليا كانت فوق في الغرفة وتطالع كلشي بالكيمرا وكانو المصورات يصورونها
عند الشباب في القاعة
سلطان: معرسنا شو العلوم
خالد: اسكت متوتر
عبدالله: ليش يا حظي ؟
خالد: جب انت نسيت نفسك بدال ما اتاكلها الكيك سرت عقيته ع الارض وانا ذاك الوقت تنمرت وضحكت اخاف تنرد لي الحركة
كل حد ضحك وعقب شغلو عيضة وبدو الشباب يتصوعون و الي ييول والي يرزف وخلصو
حمد: يالنسيب ما اعرف شو اقولك الصراحة العروس ماتبي العرس وتقول خلوه يطلقني انا ما ابيه
خالد منصدم : من صجك ولا ؟!!!!
حمد : عبالك العب وياك ماتبيك ومنهارة وكسرت كلشي في الفندق
خالد بعصبية وصارخ: مو ع كيفها وبعدين ودني عندها احسن لك
هني حمد والشباب ضحكو
خالد استوعب: يالمخ...ث هاي حركة تسونها
حمد يضحك: لازم نخسس
سلطان ضحك : انت حمار قالك العروس ماقالك اختي
خالد: جب انت براويك شو بسوي فيك
وعند البنات وكانت الساعة 10 وشغلو زفة عليا ومشت عليا بشموخ بس متوترة وابتسامة خفيفة مرسومه ع شفايفها وسارت عند الكوشة وقعدت عليها وعقب البنات سارو عندها وعقب امها و يدتها وبدو يخففون عليها
والساعة 10:30 البنات تغطو وعليا لبسوها عباية لان عيال العم بيدخلون دخل خالد والبشت الاسود عليه وكان هيبة وحوله ابوه وابو عليا واليد حمدان و وراه عبدالله وحمد ومايد وسار وباس راس عليا وهمس: مبروك حبيبي
عليا بمستحى: الله يبارك فيك
وقعد خالد ومسك ايدها
بوحمد: خالد حطها في عيونك هاي اخر العنقود هاي دلوعتي تحطها فعيونك وتصونها
بوحمد: خالد حطها في عيونك هاي اخر العنقود هاي دلوعتي تحطها فعيونك وتصونها
خالد: انشاءالله وعمي لا توصي و عهد علي اني اصونه واحفظها واسعدها
بوحمد : انشاءالله
حمد: مبروك حبيبتي والله يوفقج ويسعدج ودوم تذكري اني موجود لج واذا ضايقج التيس الي عمدج خبريني وباخذ حقج
خالد : ازعل الكل ولا ازعلها
حمد: الله يوفقكم
وصعدت فاطمة وسلمت عليهم وباركت لهم
فاطمة: يلا فوم لبسها الطقم وعقب قصو الكيك
وسار خالد ولابسها عقب قصو الكيك وانزفو والساعة 1 المعازين بدو يسيرون وماتم غير الاهل عقب قم سلطان وبدو الشباب يرزفون وفاطمة تصور وعقب فاطمة طلعت برع القاعة تسوي تلفون وسلطان لحقها فتطمة خلصت من الكول ويت بتطلع الا شافت سلطان في ويها
سلطان: فاطمة بكلمج في موضوع
فاطمة : شووو
سلطان: انا احبج وابيج وشاريج ويوم خالد بيرد من شهر العسل بخطبج والله يشهد علي اني حبيتج من اول يوم شفتج بس كنت اكابر بس ما اقدر خلاص انا احبج وابيج
فاطمة استحت: وانا بعد
سلطان ابتسم: طالعيني وقولي
فاطمة استحت: في الوقت المناسب بقولك
سلطان قرب من فاطمة وفاطمة ردت لورا لين ماضرب ظهرها اليدار
سلطان: شو هالبس الي لابستنه ؟؟؟؟
فاطمة: شو لابسه ؟
سلطان: صدرج كله طالع
فاطمة استحت وسكتت
سلطان اونه عصب: اكلمج انا !!!
فاطمة : عرس وكله بنات وعادي وبعدين بس شوي مطلعه صدري مب ذاك الزود وبعدين لا تستوي عمو انا اليوم شارده من يدو عشان ماتعلق علي وتطلع لي انت
سلطان: البسي عبايتج عدل وشعرج غطيه ومره ثانية لو شفتج مطلعه صدرج او جسمج يويلج مني
فاطمة: اوامر ثانية
سلطان: الله لايقول وسمعت ان فيج شي جسمج يعورج جسمج حسس يويلج مني يا سواد ليلج
فاطمة: انشاءالله
وعقب ردو داخل الساعة 2 وصلو فاطمة تسبحت وخلصت وفجاءة ياها صداع قوي لدرجة ودها تنتف شعرها وجسمها يحبب وتصيح من قوة الصداع ميم وعبدالله دخلو ميم لبستها عباية وشيله و ودوها المستشفى وعطو فاطمة ابره مخدره وابره حساسية الساعة 4 المغذي خلص وفاطمة نشت وميم وعبدالله تحمدو لها بسلامة وميم صورت ايد فاطمة وحطت استوري وكتبت دعاء وردو البيت
اول مانزفو عليا وخالد سارو غرفة التصوير وبدو يتصورون وبعد ماخلصو تصوير
خالد: اخيراً صرري حلالي
عليا ابتسمت
خالد: شو هالزين والله انج حلوة بدون هاذا كله
عليا: حبيبي انت
خالد: فديتج
عليا: خلود بسير اغير وبي انزين
خالد: اساعدج
عليا: لا
وسارت غيرت وخالد دخل يتسبح وتم شعرها وطلع خالد وكان لاف الفوطه ع خصره وشافها وسار وساعدها وبدا يفتح شعرها وعقب باس راسها
عليا وهي مستحيه: سير البس شي بتبرد
خالد : وانتي شو لابسه
عليا شافت نفسها واستحت ويها قلب الوان كانت لابسه بجاما فوق الركب ونص فخذها طالع وصدرها يبين
عليا: انااا اء ان
خالد قاطعها ب cut وعقب شلها ووووو (سوالف معاريس مايخصنا نحن )
واليوم الثاني الساعة 3 الكل كان موجود وفاطمة بعد تحمدو لها ع سلامة
عليا: الحمدلله فطوم انج بخير وكنت احاتيج والله عرفت بيستوي شي بس الحمدلله
فاطمة: الحمدلله عمري انا
اليد حمدان: وين بتسافرون
خالد: بنسير المالديف
اليد حمدان: توصلون بسلامة
وعقب عليا وخالد توجهو للمطار وركبو الطيارة والكل سار غرفته
سلطان دق على فاطمة وفاطمة مسميه سلطان {🤍}
سلطان: انتي وين
فاطمة: في غرفتي
سلطان: انا مو قلت لج اذا استوى شي يويلج ؟؟
فاطمة: سلطان لا تكبر الموضوع ترى خذيت ابرتين وخلصنا
سلطان: لا والله
فاطمة: سلطان لا تكبر الموضوع
سلطان: الله يحفظج خفت عليج يوم شفت ميثو تكلم امايا
فاطمة: تخاف علي ؟
سلطان: اكيد حبيبتي انتي مو ؟
فاطمة: انا برقد
سلطان: وانا بعد بكمل رقادي
فاطمة: نوم العوافي
سلطان: الله يعافيج
وبندو الخط وكل واحد رقد


فاطمة بنت خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-21, 02:40 PM   #19

فاطمة بنت خالد

? العضوٌ??? » 496393
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » فاطمة بنت خالد is on a distinguished road
افتراضي

مريم: حمد شوف ولدك قاعد يركض و مو طايع يحترمني ولا يبي يلبس ملابس وانا مالي شده اركض وراه
حمد نزل حمدان: حمدان حبيبي عيب انت تسوي جي لازم تحترم ماما واحين يلا سير البس وبوس راس ماما يلا
حمدان : ما ابي
حمد: ليش ؟
حمدان: انا ما احب ماما ماما كله تعثانة وماتلعتب ويايه كله تثيح ما تهبني ماما ( انا ما احب ماما كله تعبانة وماتلعب ويايه كله تصيح ما تحبني ماما )
مريم صاحت وسارت وحظنت حمدان: حبيبي انت انا اعرف مقصره بحقك بس سامحني حبيبي عطني كم من يوم وبتم العب وياك انزين حبيبي وكله ببوسك وبلعب وياك
حمدان : ثدق ؟
مريم : هي
وحظنها حمدان وعقب لبسها وعقب خمس دقايق مريم بدت تحس بالالم ونزل منها ماي وبدت تصارخ
حمد: شوفيج
مريم: بولد بولد
حمد: متأكدة توى داخله تاسع قبل يومين
مريم تصارخ: حمد بولد يعور يا ربي
حمد شل مريم وركبها سيارة وام حمد وابو حمد خذو حمدان وياهم وبعد نص ساعة ربت مريم ببنت بنوته والكل فرح وسار المستشفى
فاطمة: مبروك حبيبتي ماشاءالله عسل عسل
مريم: الله ييارك فيج طالعه عليج
فاطمة: حبيبي انتي
ميم: فديت عموتها شو سميوتها ؟
حمد: سميناها نوف
فاطمة: اسمها حلو
ميم: صادقة
رن تلفون فاطمة وكان رقم مجهول وسارت فاطمة برع الغرفة عشان ترد
فاطمة: الو
المجهول : ماشتقت لصوتي ؟
فاطمة : منو معاي ؟
المجهول : افا نسيتيني غبت عنج فترة نسيتيني يا العميد القديم !
فاطمة: خير ؟
المجهول: افا
فاطمة: خير
المجهول : اقول حولي لي 100 الف
فاطمة: شايفني بنك ولا امك اصرف عليك ؟
المجهول: لا تيبين طاري امي ع لسانج
فاطمة: شو اسوي امك ما يابت ريال
المجهول : اوكي سلمي ع سيارتج
فاطمة: شو بتسوي ؟
فجاءة يسمعون صوت انفجار وكل الي في المستشفى خافو وصارخو وبعد خمس دقايق طمنو الناس وقالو الانفجار خارج المستشفى سيارة انفجرت
المجهول: سيري شوفي سيارتج حبوبة !
وبند في ويه فاطمة فاطمة خافت ودخلت وتطمنت وسارت بسرعة عندك الباركنات وين موقفة سيارتها وصدق سيارتها كانت منفجرة
فاطمة: الله ياخذك وعسى الموت ياخذك ويفكني
وردت واتصلت في المجهول
فاطمة: يالحمار تعرف كم سعر سيارتي ولا ؟!!!!
المجهول : مليون ولا مليونين
فاطمة: خرا عليك وعلى الي خلفك
المجهول: مقيولة منج عميد فاطمة
فاطمة: ماعليه بينا '''' ولد '''
المجهول: نتريا
وبندت وخذت تكسي و ردت البيت وخذت نيسان يدها بعد ما ستأذنت منه
فاطمة بعد ماخذت نيسان يدها اتصلت في المجهول
المجهول: العميد متصل فيني غريبة
فاطمة: فكنا فكنا تعال بحر ****
المجهول: من عيوني بس لو اعرف أن الشرطة موجوة سلمي ع أخوانج
فاطمة: انزين فكنا
المجهول: نص ساعة وبيكون موجود
سكرت فاطمة الخط وسارت خذت كوفي و نزلت من السيارة وتمت تتريا المجهول
في المالديف كان الفليل عندهم
خالد: ليكون بتطلعين جي ؟
عليا: هي بطلع جي ليش ؟
خالد: ليش ؟؟
عليا: ليش انزين ؟
خالد: مجربة أنتي كف ع ويهج
عليا: هي
خالد: تبين مره ثانية ؟
عليا: لا
خالد: تتمصخرين شايفه لبسج الاكمام شفافة وايدج تبين
عليا : خالد عادي محد يعرفني
خالد: لا سيري غيري
عليا: ما ابي انا عايبني
خالد: وأنا مو عايبني وبعدين هاذا تلبسينه بس فالبيت برع البيت تلبسينه بحش ريولج
عليا: خيبة حيبة انزين بنغير في اوامر ثانية استاذ خالد
خالد: سلامتج
غيرت عليا ملابسها ولبست درس ابيض من زار اكمامه طوال وسلبر من ديور وشنطة ديور وطلعو كانو يمشون والصمت كان بينهم خالد مسك ايد عليا وعليا سحبت ايدها من ايده
خالد: يعني زعلانة ؟
عليا بستهزاء : لا أنا ازعل
خالد : انزين يحبيبي أنا احبج واغار عليج عشان جي خليتج تغيرين
عليا: اوكي وانا م قلت اني زعلانة
خالد: عليه ي عليو بينا عيش وملح
عليا: انزين خلنا نسير نركب يخت الأجواء تساعد
وسارو عند اليخت وخالد دفع وركب وعليا كانت وافقة
خالد: يلا اركبي
عليا ساكتة
خالد ضحك: يالخوافة سمي بالله وامسكي ايدي واصعدي
عليا: مابي بطيح
خالد يضحك: م بطيحين
عليا : لا بطيح
نزل خالد من اليخت ومسك خصر عليا وشلها وركبها اليخت وعليا مستويه طماط
عليا: نزلني
خالد: ما ابي
عليا: قلت نزلني
خالد: مابي أنا مرتاح جي
عليا: وأنا لا
خالد: يالعيارة دوم ترقدين في حضني واحين مو مرتاحة وخلاص انا اسف وارضي بسج زعل
عليا استحت: انزين مايستوي اتغلا ؟
خالد: لا أنا ما اروم ع صدج وزعلج
عليا: حبيبي أنت
خالد باس راسها ونزلها وعليا صورت اليخت والبحر
مريم: الانفجار بشو كان ؟
حمد: سيارة انفجرت
مريم: لا اله الا الله حمد سولي خروج
حمد: انشاءالله
وسو خروج وطلعو وعند المجهول وفاطمة
فاطمة: شو تبي مني بضبط ؟
المجهول: سلام عليكم
فاطمة: وعليكم السلم شو تبي مني ؟
المجهول: ابي اذوقج المر
فاطمة : لا ولله باي حق ؟
المجهول: محد ققالج تسجنين أخوي وحق أخوي باخذه
فاطمة: أخوك ضيع وايد بنات وذبح وايد بنات وفوق ها ماتبيه ينسجن ؟
المجهول: هي ما سوى شي أنا *** ولد *** أخوي ينسجن حلوة هاذي
فاطمة : اقول فكنا زين والمهم خلك بعيد عني وعن أهلي
اللمجهول ضحك: انشاءالله توصين ع شي
فاطمة طالعته ومشت وركبت السيارة وردت البيت


فاطمة بنت خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-21, 02:58 PM   #20

فاطمة بنت خالد

? العضوٌ??? » 496393
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » فاطمة بنت خالد is on a distinguished road
افتراضي

ويوم ردت فاطمة البيت كانت الساعة 6 المغرب وكانو الموجودين مايدو عبدالله وميم و بوعبدالله وسالم واليد حمدان سارت وعقت عبايتها وقعدت جدامهم
فاطمة: أبوي
بو عبدالله: عيونه
فاطمة: فديتهم ما اعرف كيف اشرحلك بس لا تعصب أوكي
بو عبدالله: م بعصب كم فطومة انا عندي
فاطمة ابتسمت: وحده أبوي أنا أبي سيارة يديدة
بو عبدالله: ليش؟
فاطمة: م الله يسلمك البنتلي راحت
بو عبدالله : وين ؟؟
فاطمة: مو اليوم انفجرت سيارة في المستشفى ؟
مايد: لا تكون سيارتج الي احترقت ؟؟
فاطمة: مع الأسف الشديد
بو عبدالله: صار شي فيج بخير انتي
عبدالله عصب: الحمدالله ع سلامة و كيف م تقولين لنا ها ؟؟؟
فاطمة: أنا بخير الحمدالله وم فيني شي مادري كلشي استوى بسرعة بسرعة
اليد حمدان: اهم شي فاطمة بخير وبنيب لها سيارة يديده
فاطمة: لا يدي مابي بنتلي ويد غالية بنتلي
اليد حمدان: يرخصلج الغالي
فاطمة: لا يدي مو لازم
اليد حمدان: ونعم بالله هاذا العشم فيج
سالم: مهندستنا الحمدالله ع سلامة
فاطمة: الله يسلمك
بعدين كلحد سار غرفة وبيته بيت بو سلطان الساعة 1 بغرفة ميثا
ميثا: ابي ارقد
سالم: وحده ؟
ميثا؛ هي باجر أنا وفطوم عندنا شغل
سالم: نسيت اقولكم سيارة فطوم الي احترقت والحمدالله هي م ياها شي
ميثا: اونه !!
سلطان: كيف ومتى ؟؟
ميثا غمزت له : ها يالحبيب شو عندك ؟
سلطان: هي احبها
سالم ميثا : واضح ازين
سلطان: جب جب يلا سيرو ارقدوا
ميثا: انزين اتكلمها
سلطان: هي اكلمها
ميثا: النحيسة مو قايلة لي
سلطان: مو لازم تقولج المهم ارقدي
وطلعو برع غرفهم وكل واحد سار غرفته اتصل سلطان في فاطمة وفاطمة كانت راقدة
فاطمة بصوت رقاد : الو
سلطان: الو ها ؟
فاطمة : خير منو شو تبين ليش تتصلين ابي ارقد ابي ارقد مو عندج ريل فكيني خليني ارقد اعتقيني يا بنت فكيني والله فيني رقاد وباجر وراي نشه من الصبح خليني ارقد يا حيوانه يا كلبة يا زق يا تبن
سلطان ضحك : خيبة خيبة اصحي انا سلطان
فاطمة انصدمت وسكرت الخط ( كيف اويهه فشلة الله ياخذ العدو شو اسوي انا يويل حالي احين كيف بكلمة احس بصيح ياربي شو هالحال ) قاطعها اتصال سلطان وردت
سلطان يضحك
فاطمة: ضحكت بلا ضروس
سلطان يضحك
فاطمة: م يضحك
سلطان: اخت فاطمة كيف انا اخر من يعلم عن سيارتج
فاطمة: لحول ردينا من اول ويديد
سلطان: هي بنرد
فاطمة: انفجرت الله يسلمك
سلطان: واحين اي سيارة بتسوقين ؟
فاطمة: نيسان يدي
سلطان: كبيرة وايد حقج
فاطمة: عادي عادي بس اهم شي عايبتني
سلطان: لا والله ؟
فاطمة: هي احين بسوق نيسان عقب بشوف اي سيارة بطلع لاني محتارة بين سياير وايد
سلطان: شو هالسياير بالله ؟
فاطمة: رنج روفر وبي ام ومرسدس
سلطان: لا تاخذين رنج
فاطمة: ليش انشاءالله ؟
سلطان: ريلج يسوق رنج مو لازم تشترين رنج
فاطمة : منو ريلي
سلطان : مفهية دوم انا ريلج المستقبلي
فاطمة: ايوا
سلطان: هي
فاطمة: ما دري الله كريم
سلطان: يلا انا برقد
فاطمة: تصبح ع خير
سلطان : وانتي من اهله
وبندو الخط وكل واحد كمل رقادة والساعة 12 الصبح نشت فاطمة ولبست بنطلون وسيع مع قميص كت وعباية وشوز وشنطتها وركبت النيسان وسارت تمر ع ميثا ميثا ركبت السيارة وسلمت وفي درب بعد ماخذو لهم براتا جبن وكرك
ميثا: فطوم طلعتي تحبين سلطان وانا ماتقوليلي ؟
فاطمة ارتبكت : هااا منو قال
ميثا: مو علي بارحة الساعة 1 نتكلم انا وسلطان وسلوم وسالم قال انه سيارتج انفجرت وعقب انا وسلوم خسسنا في سلطان عقب اعترف لنا
فاطمة استحت وتحولت طمام
ميثا ضحكت: م عليه الله يديمكم ويجمعكم تحت سقف واحد باقرب وقت
فاطمة: انزين ميثو ترى خلود وعليو اليوم المغرب بيردون
ميثا: ليش م تقولين من زمان ؟
فاطمة: مو انا ليش طالعة وياج انشاءالله ؟؟
ميثا: ليش ؟؟
فاطمة: تبن وبتمين تبن اباج تساعديني نختار غسولات جسم وشموع وعطور والسوالف هاي حق عليو
ميثا: زين اي مول بنسير
فاطمة: فستفل
ميثا: اوكي المهم مري ع كوفي
فاطمة: ترى هناك في كوفي
ميثا: لا مشتهيا سبنش هوف
فاطمة: يعني احين لازم اغوص في مويلح عشان خاطرج
ميثا: اكيد حماتج أنا
فاطمة : حماتج اونه سيري طيري حماتج
ميثا: فكينا وسيري
وسارو خذو كوفي هوف وصورو وسارو فستفل وسارو باث اند بودي و فكتوريا سيكرت ومرو زارا واشترو
فاطمة: اقولج قومي ابي اشتري ساعة حق خلود وقلم حق عبود بس محتارة من وين
ميثا: ليش ؟
فاطمة: مزاج
مبثا غمزت حق فاطمة: حق حبيب القلب ماشي ؟
فاطمة ضحكت: بصفعج
ميثا: قلم خذي من كارتير والساعة برادو او فرزاتشي
وسارو كارتير وخذو قلم ومن برادو ساعة وغلفو الهدايا و ركبو سيارة وفاطمة في درب رن فونها وكان رقم المجهول
فاطمة: ريم انا طالعة مع ربيعتي احين ارد اكلمج في البيت اوكي
المجهول: ريم ها نتريا
وبندت في ويه وبدت تسولف مع ميثا
وردو البيت وجهزو غرفة عليا وخالد وبخروها والساعة 6 المغرب و حمد وعبدالله سار يستقبلونهم وعقب وصلو البيت وسلمو وصاحو و و و و
فاطمة: صدق من قال الي لقاى احبابه نسى صحابه
عليا: سوري بس لهيت شوي وبعدين كل يوم اكلمج فيد كول
فاطمة تضحك : لا تموتين وفاتتج وايد اشياء لازم اقولج
عليا: صدق
ميم: ترى نحن موجودين
عليا: أختي الحلوة مسيو
ميم: وانا اكثر حياتي
ام حمد: يلا حبايبي سيرو ريحو
خالد: انشاءالله
فاطمة: م تقو لا ها
كلحد ضحك وسارو غرفهم وفاطمة سارت البحر وبصدفة سلطان جافها و وقف يسمع المكالمة وهو واقف وراه بضبط بس في مسافة وهي مو حاسة اتصل المجهول في فاطمة
فاطمة: خير
المجهول: حوليلي 100الف
فاطمة: استح ع ويهك بنت أختك أنا
المجهول: حولي بلا فلسفة عشان م تندمين
فاطمة: انت مينون اصحى انا بنت أختك
المجهول: بنت أختي ؟ لو فيج خير جان م دخلتي خالج السجن
فاطمة: خال حرام؟ خال مو معترف فيه؟ أخو أمي الي بالحرام ؟ الي اهله تبرومنه وفروه فرت جلاب ع سواد ويه وتسميه خال ؟؟
المجهول عصب: قصي لسانج وعسى الموت ياخذج
فاطمة: يومك قبل يومي انشاءالله
المجهول : اصحي أنا عمر لا أنتي ولا عشرة من امثالج يكلمون بالاسلوب هاذا !
فاطمة: وأنا فاطمة بنت أمنة لا أنت ولا عشرة من امثالك يفكر يهددني
عمر ضحك: بنت أمنة اونه
فاطمة: اقول تراك بتلحق ولد الحرام الي في سجن
عمر عصب: هين هين ي فاطمة بعلمج
فاطمة ضحكت بستهزاء: يلا جاوو
وسكرت الخط ويوم لفت جسمها عشان ترد الا تشوف سلطان ونظراته م تبشر بالخير
فاطمة: سسسطااننن
سلطان مسك ايدها وشدها له : منو تكلمين ؟
فاطمة: سلطان ايدي
سلطان: جاوبي أول
فاطمة: محد و هدني
سلطان هد ايد فاطمة وبصراخ : فاطمة منو قاعد يهدج !
فاطمة ودموع بعينها: لا تصارخ
سلطان : م بعيد كلامي منو يهددج ؟
فاطمة: محد
سلطان عصب: فاطمة تكلمي ولا والله بتزعلين مني
فاطمة: شو يخصك ليش تبي تعرف
سلطان بستهزاء : شو يخصني ؟؟؟ يخصني لأني أحبج وأشوفج كلشي في دنيتي
فاطمة صاحت وسلطان حضنها وفاطمة تمت تصيح عقب هدت وسلطان رفع راسها بصبعه وباسها ع راسها وخلاها تقعد وجابلها
فاطمة: بقولك بس م تقول حق حد
سلطان: اوكي
فاطمة: إنا عندي خال اسمه مروان بس هو مو معترف فيه لأن يدتي استغفرالله سوت زنة مع ريال غريب وريال مات و يدي يوم عرف سار و ود خالي مروان الميتم ونحن م كنا ندري وعقب يوم كنت اشتغل في الشرطة خالي مروان كان يغتصب بنات ويذبحهو وعقب دخلناه السجن وسجن ابدي وعقب يوم كنت احقق في الملفات شفت انه من الميتم وأنا اتذكره شفته مره ولفت انتباهي الشبة الي بينه وبين يدتي وسرت سويت تحليل دم وخذت من يدتي وسويت وطلعت التحاليل تطابق 100 عقب فترة خالي عمر عرف وبدينا مشاكل
سلطان عصب وكان يبي يضرب الحصى بس فاطمة انتبهت ومسكت ايده
فاطمة: اهدا اهدا
سلطان: عطيني رقمه
فاطمة: شو بتسوي ؟
سلطان: عطيني وبس
فاطمة: لا م بعطيك
سلطان: فاطمة بتتصفعين ترى
فاطمة: مينونة انا عشان اعطيك وتذبح الريال وتودينا في سواهي
سلطان: لا والله
فاطمة: سلطان ترى أنا اعرفك من زمان وحافضتنك يعني مو علي
سلطان: عطيني رقمه ومبسوي له شي
فاطمة تنهدت : اوعدني أول
سلطان: يصير خير
وعطت فاطمة سلطان رقم خالها
فاطمة: سلطان في سيارة دخلت خاطري وابي اشتريها
سلطان: نحن وين وانتي وين انزين شو هي
فاطمة: بي ام
سلطان: بي ام ؟
فاطمة: دخلت قلبي وابيها
سلطان: خلاص تم باجر توصلج السيارة
فاطمة: والله ي سلطان لو اشتريتها بزعل عليك لا تشتريها أنا بروحي بشتريها
سلطان: احسن توفرين فلوس
فاطمة: حيوان المهم يلا برد البيت
سلطان: البيت ع طول مو مني مناك
فاطمة: انشاءالله
وركبت فاطمة السيارة وردت البيت وسلطان بعد ومرت الايام ونفس الروتين وفاطمة خبرت ميم وعليا عن سلطان و استوى يوم الخميس يوم خطوبة فاطمة وسلطان كان المغرب
فاطمة: شكلي حلو
عليا: ماشاءالله تهبلين
ميم: الله يعين سلطان عن يتهور
فاطمة خافت: اي لا تخوفوني روحي متوترة
ميم: لا تتوترين ترو ع الفاضي اسئلي مجرب ولا تسئلين دكتور
فاطمة ضحكت ودخلت جوري وحمدة وريم وهقب هنوف ونوف
هنوف : ماشاءالله بنت عمتو هاذي !؟
نوف: اتشوفين
فاطمة: وين الشلة
نوف: مرضى وبيونج يوم بروحهم
فاطمة: سلامات ي قلبي ميرو كانت تتريا خطوبتي
نوف: م عليه تحصل جدامها الملجة والليالي والعرس عادي
فاطمة: شكلي اوكي
ميثا دخلت وشهقت : فاطمة شنو هاذا ؟؟؟
فاطمة: مو حلوة صح اقولكم مو احين م في وقت وثلو وانا بعدني بصيح
ميثا: كيكة كيكة
فاطمة: ها
والبنات ضحكوا
فاطمة: حيوانه م عليه براويج
فاطمة كانت لابسه مغربي هادي ومسويه شعرها ستريت ويفي من تحت ومكياج خفيف وطالعة قمر ماشاءالله وبعد دقايق نزلت وسلمت ع ام سلطان والكبار
ام سلطان: ماشاءالله تباركة الله يا بخت سلطان فيج كل هالجمال وزين حق سلطان بيسير
فاطمة استحت وابتسمت ابتسامة خفيفة وغمازتها بينت وعقب نص ساعة فاطمة دخلت ع سلطان وطلعو وتمو سلطان وفاطمة
سلطان: ليش قاعدة بعيد قربي
فاطمة صنم ونش سلطان وقعد عندها
سلطان: ارفعي راسج ي بنت تعبت وانا موخي
رفعت فاطمة راسها وتلاقت عيونهم وشربك سلطان اياديهم في بعض وتم يلعب باصابع فاطمة
سلطان: شو هالزين شو هالحلى شو هالجمال
فاطمة بصوت يا دوب ينسمع: مشكور
يلطان: اونج تستحين احين الله يرحم لو ادري جي بيستوي جان م خطبتج
فاطمة رفعت راسها: لا والله
سلطان ضحك: جي اباج سلطان الي داخلج يطلع
فاطمة: حيوان واحد
سلطان: طالع عليج
فاطمة: لك الشرف اصلاً
سلطان: هي
وقاطعهم دخول عبدالله وخالد
سلطان: خير ي هادمين الملذات شو تبون ؟
خالد: لا والله وايد عطيناك ويهي
سلطان: انزين اطلعو وخلوني مع مرتي ع راحتنا
عبدالله: خطيبتك وبعدين فطوم سيري عند الحريم
ونشت فاطمة
سلطان بينا الو اوكي
في اليل الساعة 11 بعد م تسبحت فاطمة وقعدت في غرفتها وفتحت شعرها المبلول الطويل وخلته ع ظهرها ولبست بجامتها وسوت فحم وحطت بخور ولا يتصل سلطان ( محد فالبيت غير فاطمة وعبدلله وعليا وميم )
فاطمة: الو
سلطان: شحالج
فاطمة: بخير وأنت ؟
سلطان: بخير دامج بخير
فاطمة: الحمدالله
سلطان: شو سويتي ؟
فاطمة: تسبحت وبخرت الغرفة وقاعدة احط كريمات
سلطان: ايوا
فاطمة: و أنت وين ؟
سلطان: في الدوام
فاطمة : ليش ؟
سلطان: ضرابت يهال
فاطمة: مخلصنا
سلطان :لا
فجاءة فاطمة تسمع صوت صريخ وميم تدخل ع فاطمة
فاطمة: شو فيه
ميم بدموعها: الحقي عليا وعبدالله يتضاربون
فاطمة: شو ؟؟
ميم بدموعها: هي
فاطمة: انزين احين بنزل
ونزلت ميم
فاطمة: سلطان بكلمك عقب
سلطان: شو فيه ؟
فاطمة: عليا وعبدالله يتضارون
سلطان: اونه؟
فاطمة: هي بسكر وبكلمك عقب
و علطول سكرت فاطمة الخط ونزلت تحت
عبدالله يزاعج: عليا غصباً عليج تحترميني رضيتي ولا انرضيتي
عليا تزاعج : في الأحلام
فاطمة: شو فيكم ؟؟
عليا : أخوج مسوي نفسه ريال علينا
عبدالله: ريال وغصباً عليج
عليا: عبدالله اختي م يخصك فيها من اليوم ورايح
عبدالله يزاعج: أنتي م يخصج انا ومرتي نتفاهم اضربها اذبحها اموتها انتي ميخصج أنا ومرتي حرين
عليا دموعها تنزل وتزاعج : لا لا غلطان عبدالله أختي كانت قاعدة في بيت أبوي معززة مكرمة محد كان ينزل من قدرها أتي أنت وتنزل من قدرها أنت غلطان وقبل م تكون ميم مرتك تذكر انها بنت عمك منو بنت عمك فينا دم واحد اذا انت جي تسوي شو خليت حق الغريب ها ؟ اذا ولد عمها عاملها جي الغريب كيف بيعاملها ولا تنسى نحن ورانا ريايل
فاطمة: عبدالله شو مسوي أنت ؟
عبدالله: عليا اخر مره اقولج لا تدخلين بيني وبين ميم تفهمين ولا وأنتي اخت ميم كلشي يستوي تسيرين تخبرين اختج ؟؟
ميم تصيح وتزاعج: لا مو عبدالله الي اعرفه انا انت مو عبدالله شو استوى لك وين عبدالله الي يحب ميم و مايرضى عليها وينه وين عبدالله الي يحبني ودوم يحسسني في امان بس احين لا تغيرت وايد استويت اخاف منك أنا شو سويت لك عشان تتغير علي خبرني بشو قصرت عشان م حملت ؟؟؟ عيل شرايك اقولك أني حامل ووبشهر الثاني ؟ شو استوى لك عبدالله شو الي غيرك علي خبرني أنا احبك بس مو عبدالله الي احبه عبدالله الي احبه تغير

عبدالله يزاعج: أنا ال متغير صح ؟؟ ولا أنتي المتغيرة م تكلميني ولا تقعدين تسولفين وياي وكل م اي عندج تتهربين او ترقدين اطلعين عذر و أنتي الي كل يوم نفسيتها خرا وكل م أكلمج تسلكين وتشردين بعيد ها كله ومو متغيرة وأنا عاملتج في برود عشان تحسين ع نفسج وانتي كيف متغيرة م عيبتج طريقتي واسلوبي صح ؟ انتي قاعدة تعامليني بنفس الاسلوب
ميم تصيح: مو قصدي والله الحمال يسوي جي يخليني اجز منك و م ابيك ولأ أنا وين اقدر بدونك وكنت اتصرف جي عشان يوم اي يوم ميلادك افجئك بس
عبدالله حضن ميم وباس راسها : أسف والله اسف م كنت ادري
ميم: سامحني أنا الغلطانة الي م خبرتك من البداية بس حبيت اسوي مفاجئة لك
عبدالله مسك ويه ميم : عساني م انحرم من الويه هاذا
فاطمة وحضنت ميم: حامل مبروك حبي وليش م تخبريني ها ؟؟
ميم: مفجائة كنت ابي اسويلكم
فاطمة: المهم عليا وعبدالله شو سالفتكم ليش تصارخون تراني مب فاهمة؟
عليا: أخوج الي يزاعج ويبي يصفع جنه محد يقدر غيره
عبدالله: جب
عليا: يجبك
عبدالله: أنا م عندي رمسه وياج
عليا: اكيد مالك ويه بعد الي سويته
عبدالله : كل زق
عليا: م اكلك
عبدالله: فطامي سكت مرت أخوج عشان م تحصل كف يردها بيتهم
عليا : خسي
فاطمة: عبدالله وعليا خلاص كل واحد غرفته
عليا: ميم تعالي بغيتج في سالفة
عبدالله: ميم تمي
عليا: تعالي ميم
عبدالله: قلت تمي
ميم: اوهو انتو بتتضاربون مو متفيجة لكم أنا بسير غرفتي ارتاح
عليا: ساس البلا وسايرة ترتاح المهم باي
وكلواحد سار غرفته وفاطمة تنهدت
فاطمة بنفسها " الله يسترمن عليو وعبود م بتعدي سالفة ع خير "
واتصلت ف سلطان وقالها السالفة سلطان وانصدم وتمو يسولفون
يوم الثانية الساعة 2:30 العائلة متيمعة ع الغدا الجو متكهرب عليا وعبدالله يتبادلون نظرات واكل ملاحظ
اليد حمدان: عسى م شر عليا وعبدالله
عليا وعبدالله: نعم يدي
خالد: هي شوفيكم؟
عليا: م شي
ميري: لا في مشكل واجد
عبدالله : انتي جب ولا تدخلين
ميري: نو نو نو انا لازم يخبر انت في وايد مشكل
عبدالله: انتي تبين تسافرين بلادج بس م تعرفين كيف صح
بوعبدالله: عبدالله تكلمي ميري
ميري: بابا ابدواله يسوي مشكل مع مدام الياء وهو اثنين في سوي زاعج و مدام ميم في صيح مدام فاتوم يجي اليا و ابدواله يب يضرب بعض وفي سوي جنجان كبير بئدين مدام فتومي يجي و يوفق هاذا جنجان
خالد: صدق ؟؟؟
عليا منزلة راسها وعبدالله ساكت
خالد بهدوء عكس الي داخله: م بكرر سؤالي صدق الكلام ولا ؟!
عبدالله: هي صدق
خالد: شو مستوي ؟
عليا: أخوك الغلطان م يعرف يحشم احد
عبدالله: أنا الغلطان ولا انتي بو عريف
خالد يزاعج: جب احترمو وجودي ع الاقل
عليا : السموحة
عبدالله: احين السموحة وبريئة ولسانج الي كان موجود بارحة وينه ؟
عليا: م يخصك
عبدالله: ركزي أنا عبدالله مو خالد
عليا: شوف ي بابا لا تقعد تهدد اذا م بتحترم ولا بتعز أختي بتشوف ويهي الثاني لايغرك الشكل
عبدالله: معروفة جلابة نعل
خالد صفق : خلصتو ولا بعدكم ؟
كلهم ساكتين
خالد بعصبية: عليا سيري فوق
عليا: احين انا الغلطانة ؟
خالد : سيري فوق
نشت عليا وسارت غرفتها خالد خذ عبدالله وسار المكتب
خالد: ممكن افهم شو الي استوى اخوي قبل شوي ؟
عبدالله: شوفت عينك مرتك الي تتحرش
خالد بهدوء: عبدالله قبل م تكون عليا مرتي تراها بنت عمك
عند فاطمة وعليا
عليا تصيح وفاطمة تحضنها: يعني م تعرفين تكسكتين لازم تراددين انا قلت لج اذا شفتي عبدالله حاولي تبتعدين عنه
عليا: انزين هو الغلطاان
فاطمة بعدت عليا من حضنها وجابلتها: هاذا يمكن اول شي بصارحج فيه أنا أخواني كلشي في الحياة أنا لو أشوف أخواني يغلطون جدام عيني اشوف اخواني هم الصح وانتو غلط انا عيني م تشوف اخواني غلط احاسبهم بيني وبينهم اما جدام حد اغمض عيني اخواني م يغلطون اخواني معصومين عن الغلط هاذا جدام الناس يعني لا تنصدمين اذا في يوم من الايام وقفت مع عبدالله مو معاج تمام
عليا: تمام
وفجاءة رن فون عليا وكان خالد قالها
خالد: أنا اعرف ولا واحد له نية بالاعتذار او يطلع نفسه هو الغلط بس بقول شي واحد عبدالله اخوي وعليا مرتي أنتو الثنين شخصين مهمين في حياتي وعندكم معزة واتمنى السالفة الي استوت ما تتكرر عشان م ننحط في مواقف بايخة عليا قبل م تفكرين ان عبدالله ريل اختج تذكري انه ولد عمج وانت عبدالله تذكر ان عليا بنت عمك قبل م تكون مرت أخوك المره هاذي عديت الموضوع وسكت عنه لأني م كنت موجود بس والله لو تكرر م راح يصير طيب وانتو غالين وانا م ودي اخسركم
عبدالله قام وحضن خالد: غالي وعزيز أخوي
وعقب عليا طلعت وسارت الغرفة ولحقها خالد وحضنها وفاطمة قاعدة تسوي بوربوينت التخرج ومشغلة اغنية " عسى الله يجمل ايامه "
فجاءة فون فاطمة يرن وكان
عند عمر( المجهول )
عمر: لازم تطلع أخوي من السجن
...: م اقدر كيف اطلعه حتى الوسطات م في منها فايدة !
عمر: م عليه لأندمج الف مره
....: تامرني ع شي
عمر: هي راقبها ولا تشل عينك عنها واي شي يستوي


فاطمة بنت خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
احبك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:15 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.