آخر 10 مشاركات
والروح اذا جرحت (2) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة في الميزان (الكاتـب : um soso - )           »          كوب العدالة (الكاتـب : اسفة - )           »          خلف الظلال - للكاتبة المبدعة*emanaa * نوفيلا زائرة *مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          قصر لا أنساه - مارغريت مايلز- عبير الجديدة -(عدد ممتاز ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          79 - قسوة وغفران - شريف شوقى (الكاتـب : MooNy87 - )           »          1 - من أجلك - نبيل فاروق (الكاتـب : حنا - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات القصيرة المكتملة (وحي الاعضاء)

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-21, 03:20 PM   #21

فاطمة بنت خالد

? العضوٌ??? » 496393
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » فاطمة بنت خالد is on a distinguished road
افتراضي


الفصل 3



الساعة 7 الفليل سلطان اتصل في فاطمة وقالها اتي البحر الي دوم يتلاقون فيه فاطمة وافقت وركبت سيارته وسارت البحر وشافت سلطان وسارت عنده
فاطمة: سلام
سلطان: وعليكم السلام
فاطمة: امرني أخوي العزيز
سلطان: اخوج ها
فاطمة: اتمصخر انزين امر
سلطان: اقعدي بسير ايب شي من السيارة وبرد
قعدت فاطمة وسار سلطان السيارة وياب باقة ورد كبيرة حمره و اسوارة
فاطمة: حبيبي ليش كلفت ع نفسك والله شوفتك تسد
سلطان: شو قلتي ؟
فاطمة استحت: ليش كلفت ع نفسك والله شوفتك تسد
سلطان: الي قبل ليش
فاطمة: حبيبي
سلطان ضحك: احبج
فاطمة استحت
سلطان: لازم تحمرين م تقدرين
فاطمة ابتسمت
سلطان: الله لا يحرمني م الابتسامة ابداً
فاطمة: ولا يحرمني من الي رسمها
سلطان: شرايج نملج يوم الجمعة
فاطمة: وايد قريب
سلطان: احسن عشان امسكج واسولف وياج وجدام الناس اسولف وياج وامسكج بدون محد يقول شي عايبنج حالناً جي
فاطمة: خلاص اوكي
سلطان ابتسم ابتسامة كبيرة: ابوسج ؟
فاطمة: لا انزين شو شارلي
سلطان: اوه نسيت
لبس سلطان فاطمة اسوارة كارتير مكتوب فيها SF وصورت والباقة وكتبت " انت أجمَل لحظه تنعاد في بالِي ألف مّره🤍.
و ردت البيت وشافت خالد في ويها
فاطمة صارخت: بسم الله
خالد : شايفة يني ؟
فاطمة: حشى
خالد: انزين أختي وين كنتي
فاطمة: البحر
خالد: مع منو ؟
فاطمة: تحقيق السالفة ؟
خالد: لا أختي وأخاف عليها
فاطمة: مع سلطان
خالد: فاطمة ترى تطورت تكلمتو وفن وسكتنا بس طلعات اسف م بسمحلج
فاطمة: اويه ليش انزين؟
خالد: شو ليش انتو مو مالجين عشان تطلعون مع بعض انا يوم خطبت عليا م طلعت معاها ولا كلمتها لين م ملجت عليها ونفس الشي عبدالله عشان جي بينكم تلفون لا أكثر ولا أقل
فاطمة: انزين نحن مب دوم اوهو يا وقالي ابيج بموضوع وانا سرت وقال يبي الملجة يوم الجمعة وانا وافقت
خالد ضحك: خفيفة اثقلي ي بنت
فاطمة ضحكت: من عنوني
خالد: فديتهم وفديت راعيتهم
فاطمة: يفدونك
وانتشر خبرملجة فاطمة ويوم الجمعة الساعة 12 نشت فاطمة وسارت حمام تسبحت وغسلت شعرها ونزلت سلمت عليهم وكانو طالبين الحريم ما البدكير والمناكير والشعر والمكياج وبدو يتجهزون والساعة 4 خلصو وفاطمة لبست فستانها ( كان لونه بني ع برتقالي ومنطقة الرقبه في ريش ومخصر ومن صوب الايد لين تحت في نفس شال طويل م ادري بس اتمنى تفهمون ) وحطت مكياجها وايشادو انتقالي ع العين ولمعة ذهبية وايلاينر و رموش وروج لحمي و رفعت شعرها عليا لبست درس اخضر وميم درس اخضر وميثا درس اسود وحزام ذهبية وجوري درس ازرق وحمدة درس نود و ريم درس بيج
البنات عن فاطمة في الغرفة وتدخل ام سلطان وميثا
ام سلطان: تبارك الله شوهالجمال و االزين
ميثا: الله يعينك أخوي شكلك بتذوب الليلة
ام سلطان سارت وقرت ع فاطمة وحصنتها
عند الشباب في الخيمة
عبدالله: شوالأمور معرسنا
سلطان: عال العال
خالد: اكيد مو ماخذ أختي اكيد بتكون عال العال
سلطان: انزين متى بدخل ع حرمتي
خالد: المليج وصل تعال وقع بو حرمتي
سلطان ضحك و وقع وكانت الساعة 10 وفاطمة وقعت وبعقب نزلت ومشت لكوشتها وقعدت والبنات يو وباركولها وحصة يت وهمست لها
حصة: م بتتهنين في سلطان ولاحرق قلبج مثل م حرقتي قلبي
فاطمة همست حقها: مهما قلتي م بتسوين شي لانه اختارني انا لاخر عمره
ومشت عنها وعقب الساعة 10:30 وقفت فاطمة ودخل سلطان ومعاه خالد وعبدالله وبوسلطان وبو عبدالله واليد حمدان واليد محمد ومشى سلطان وباس راس فاطمة ومسك ايدها وفاطمة ترتجف وابوها قرب منها وباسها و وصى سلطان عليها وعقب الكبار يو وسلمو وعقب الشباب تقرب عبدلله وباس راس فاطمة
عبدالله: سلطان م اوصيك اختي في عيونك
سلطان: لا توصي حريص
خالد: شيخ وخذا شيخة
فاطمة همست لخالد: ميود وين؟
خالد: مسكين يبي يدخل بس م يستوي
فاطمة: لا دخلوهم انا بلبس عباتي
خالد سار وقال حقهم والشباب دخلو وبدو ييولون ويتصوعون ويرزفون وعقب زفو فاطمة وسلطان وسارو غرفة التصوير وبدو يصورون والمصورة صورة وطلعت وسلطان سار وقعد عندها ومسك يها وبدا يمسح ع ايدها
سلطان ابتسم: ليش ايدج بارده
فاطمة: لأن برد
سلطان: وبعدين شوهالبس الماصخ ؟
فاطمة طالعت سلطان: مو حلو ؟
سلطان: حلو الا دمار بس وايد مفصخ
فاطمة ساكتة وقاطعهم دخول ام سلطان والبنات
عند سالم
سالم: طالعة قمر زين يتي ؟
...: كيف م تبيني اي ملجة بنت عمتي ؟
سالم: هي صح المهم انج قمر
...: استحي
سالم قام وغطى شعرها بشيلة
سالم: حياتي شعرج م يطلع من الشيلة
...: لا احس شكلي غلط
سالم: بالعكس بدون قصه احلى
....: انشاءالله
عند جوري ومايد
جوري: ميود تعال بنتصور
مايد: انزين
وهم يتصورون غافلها مايد cut جوري عصبت عليه وهو يضحك
عد 3 اشهر
- عبدالله وميم حياتهم عادي بس نساة ميم ملعوزتنها ومستويه حساسه وتصيح ع طول وعبدالله يحاول م يصيحها وهي في الشهر التاسع وحامل بولد وفرحة عبدالله م نوصفها –
-عليا وخالد حياتهم حلوة وقاعدين يكملون علاج عشان ايبون عيال لأن في عيب في عليا وقاعدين يتعالجون ومحد يدري علياا تصيح لأنها م تقدر وخالد يواسيها ومكملين حياتهم –
-فاطمة وسلطان مشاكلهم م تخلص كل يوم مسوين مشكلة ومتضاربين وميثا شغالة تصلح بينهم وحددو يوم عرسهم بيكون تاريخ 27\12\2022 لأن عيد ميلاد سلطان 29\12 وفاطمة 31\ 12 وتاريخ مميز –
-جوري ومايد تعلقهم زاد في بعض يرقدون ع اصوات بعض حفضو بعض ومايد دخل الخدمة عشان يتخرج ويشتغل في الجيش ويتزوج جوري لأن حيرنا جوري حق مايد وفترة دخوله التجنيد صعبة كانت عليهم بس م عليه –
-ميثا تحب ولدعمها مطر مطر ريال والنعم فها حليو واخلاق ويدرس اخر سنة كلية الطيران وبينهم تواصلو وهو يحبها وبيخطبها بعد م يتخرج وبيتزوج يوم بيشتغل –
-سالم ونوف ممشاكلهم م تخلص وكل واحد يعاند الثاني ويتزاعلون لمدة ايام عقب يتصالحون بس بسرعة يتضاربون علاقتهم م ادري شلون اشرحلكم اياها –
المجهول وعمر رسمو خطتهم وناجحة وبينفذونها في وقتها –
- حصة قررت تكمل حياتها و متوقفها ع سلطن بينما حور مصره ع سالم وم بتستسلم –
كانو في العزبة ميثا ومطر وسلطان وفاطمة وعليا وخالد وميم و عبدلله وجوري ومايد وسالم ونوف وهنوف وحصة وحور وسعيد ويالسين دويرة بترتيب مثل الي كاتبتنه
فاطمة: تعرفون أن باجر بتخرج من الجامعة صح
الكل: هي
فاطمة: وأنا وطالب بنعرض مشروعنا واحد منا بيكون المركز الاول المهم دعواتكم لي
عليا: م عليج انتي الفايزة مهدستنا
فاطمة: انشاءالله بس لا تستهينون فيه لأنه هو بعد ريال ذكي ماشءالله أنا وهو الوحيدين في شعبة مثل الدرجات وكلشي عشان جي
ميم: ترى بعد اسبوع عرسج
فاطمة : انا وين وانتي وين
ميم: أنا في الاهم ترى بتسوين حفلة توديع عزوبية
فاطمة: هي اكيد بخليكم تضعفون
ميم: شرايج تأجلين عرسج لين م اولد ؟
سلطان: يلا مناك سيري عند ريلج العرس م بيتأجل
كلحد ضحك
نوف: مستعيل
سلطان: شعبالج
نوف: الله يعينج فطوم
هنوف: نوف ليش م تردين ع فونج هزاع حارق فونج تعرفين ولا وبتنجلدين احين
نوف: م انتبهت
ونشت عشان ترد ولحقها سالم
فاطمة: مسكينة اسميه هزاع بيلعنها
عليا: انزين خلونا نسوي





التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 23-12-21 الساعة 01:41 AM
فاطمة بنت خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-21, 03:39 PM   #22

فاطمة بنت خالد

? العضوٌ??? » 496393
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » فاطمة بنت خالد is on a distinguished road
افتراضي

( قايز بلغلط كتبت انه هزاع الي متصل في نوف الي متصل كان سعيد )
عليا: انزين خلونا نسوي شي
فاطمة: شرايكم نلعب اعرف عقالك
الكل : اوكي
بدو يلعبون ويضحكون نوف اتصلت في سعيد وحطت سبيكر وسالم كان عندها
نوف: هلا سعيد
سعيد: ساعتين
نوف: فوني كان سايلنت
سعيد: احين بمرج العزبه
نوف: ليش
سعيد: م يخصج
نوف : شسالفة سعيد
سعيد: لا تسئلين وايد وخلي الفون عندج بنزل بسلم وبتركبين وياي وهنوف وياج
نوف: وهالاسلوب سعيد ؟
سعيد: هالاسلوب الي يليق فيج ي المحترمه
وبند في ويه نوف وبعدين وصل سعيد وركبو سيارة وسعيد حرك لين البحر و وقف السيارة وجابل نوف
سعيد: هاذي اخر الثقة نوف ؟
نوف: شو فيك
سعيد: انزين تخيلي سالم شو قالي ،؟
نوف: شو ؟
سعيد : ي وقالي تراني ارمس اختك وانا م ابيها ومليت منها وم ابي اجرحها ف انت تصرف معاها بعتي ثقتين فسج عشان واحد م يستاهلج هاذا الي حبيتيه ؟ جوفي شو قاعد يقولي عنج ؟ شو يقول يقول مليت منج
نوف منصدمه وتصيح
سعيد: دموعج م تفيد بتبلكين سالم واحين خبريني شو اسوي فيكم اذبحج ولا كيف ؟
نوف: اسفه والله اسفه مب قصدي
سعيد : جب ولا كلمة بنرد البيت وفونج بينسحب
وسارو بيتهم
فاطمة: باجر اخر يوم وبترمسني فيه
سلطان: ليس
فاطمة: لازم م ترمسني لين وقت العرس تشتاق حقي
سلطان: انا مشتاق لج احينن كيف م اشتاق لج لين وقت العرس
فاطمة: م ادري برقد انا
سلطان: بتتصفعين تقولين اخر يوم عيل تمي وياي لين الفير
فاطمة : انزين
وتمو يسولفون لين الفير وعقب صلو ورقدو وعدت الايام ويا اليوم المنتظر عرس فاطمة وسلطان الكل مرتبش وحالتهم حاله طبعاً الكل تجهز وخلص والساعة استوت 10 وانزفت فاطمة والكل سمى عليها كانت ملاك نازل ع الارض وسلطان كتب شعر في فاطمة
" قمر أحلى من خلقها الله على الي نافست نورك ي قمر وصارت قمر وتشعل بالفرح ليلا بلبسها الابيض من فيها فجره تبادت العيون الي تناضرها تحتار هي شمس ولا قمر في منصف شهره وصلاة الله ع المختار وعين الله تحرسها من الحاسد وشره " وبعد الشعر اشتغلت اغنية وكانت " تاج الحسن بصون شاهيناز " و انزفت فاطمة و وصلت لكوشتها وقعدت ودموعها ع عينها وهي تسمع كلمات سلطان لها والبنات بدو يباركون لها ويسلمون عليها وبجو يرقصون والساعة 10:30 تغطو البنات ودخل سلطان ع يمينه بو سلطان واليد محمد ويساره بو عبدالله واليد حمدان و وراهم خالد وعبدالله وطبعاً باركولها وبوعبدالله وخالد وعبدالله دموعهم نزلت وفاطمة وياهم وتقرب خالد وحضن فاطمة بالقو
فاطمة وهي تصيح: خالد اهتم في نفسك ولا تهمل نفسك اهتم في عليا وخلكم ع قلب واحد واقفلو باب غرفتكم مو تنسون
خالد يصيح: انشاءالله وانتي اهتمي في نفسج عدل وي شي ناقصج نحن موجودين ولا تترددين وتستحين اي شي تبين قوليلي وانا بسويه
فاطمة: انشاءالله
عقب خالد باس راس فاطمة ومسح دموعه وسار عند عليا وعبدالله سار وفاطمة وصته وعقب ابوها لين م يا سلطان
سلطان: اخيرً ي دوري
فاطمة ضحكت
سلطان: عساني م انحرم من الابتسامة
فاطمة: ولا انحرم من الي رسمها
سلطان: احبج
فاطمة: اموت فيك
وحضنها سلطان وعقب قعد يو الناس يباركون لهم فجاءة الليتات انطفت والمكيفات بعد
فاطمة: شو في بسمالله ؟
وفجاءة يسمعون صوت اطلاق ناري والكل صارخ وفاطمة حست بشي طشر عليها وثقل عليها مما خلاها اطيح ع الارض ودقايق وانفتحت الليتات والكل انصدم يوم شاف سلطان وهو طايح بحضن فاطمة والاثنين دم وفاطمة جسمها متغطي بدم سلطان مسكت فاطمة ويه سلطان
فاطمة وهي تصيح: الله يخليك قوم لا تعور قلبي قومي سلطان نش نش بعدنا م بدينا حياتنا كنا بنبدا حياة يديدة سلطان لا تتركني حبيبي عمري والله نش كلشسي تبيه بسوي بس نش دخيلك نش
عقب وصل الاسعاف وشلو سلطان وفاطمة ركبت وياه و وصلو المستشفى الاهل تيمعو عندهم وقعدو يتريون
ام سلطان: اميه فاطمة سيري غيري لبسج
فاطمة : لا م بي يمكن يحتاجون دم شي م بي
الممرضة: منو زمرة دمه مثل المريض
فاطمة: انا
الممرضة: تعالي معاي
عليا: فاطمة انتي فيج فقر دم م يستوي
الممرضة: عيل اسفين م نقدر المريض خسر دم كثير
فاطمة: خذي مني الدم بيموت خذي مني
الممرضة: تتحملين النتيجة
فاطمة: انزين
وتبرعت فاطمة بدمها وطلعت و ويها استوى شاحب لأن سحبو دمها واغمى عليها و ودوها غرفة وحطولها مغذي وبعد ساعتين خلصو عملية سلطان و دخلوه العناية لمدة 24 ساعة والكل رد البيت م عدا خالد وعليا وعبدالله وميم وسالم وميثا و م خلو حد يدخل عقب فاطمة نشت تدور سلطان
فاطمة: وينه ؟؟؟
خالد: فاطمة شو مطلعنج مب زين
فاطمة: وينه ؟؟
خالد حضنها: لا تحاتين هو بخير وحطوه في العناية
فاطمة: يعني بخير ؟
خالد: هي
فاطمة بدت تشكر ربها وتحمده وعليا عطت فاطمة ملابس عشان تغير وتمسح مكياجها وغيرت ملابسها ومسحت مكياجها وفجاءة ميم قعدت ع الارض
ميم صارخت: بولد الحقني اييييي
عبدالله: اونه شو اسوي
عليا: ازقرو ممرضة ميم خذي شهيق زفير
ميم: م اقدر بموت بمتو يعور
يو الممرضات ونقلوها و دخلوها غرفة الولادة وعليا لبست وسارت ودخلت وبعد ساعة طلعت عليا و في ايدها ولد عبدالله والفرحة م نوصفها والاكثر عبدالله فرحته بولده ونقلو مريم غرفة عادية وفاطمة باركت وانسحبت و سارت تترجى الدكتور يخلها بعد عناء وافق وخلها 5 دقايق ولبست اللبس الازرق ودخلت وتقربت منه وجسمه كان عليه وايرات و دموعها تنزل ع ويه
فاطمة: سلطان سلطان يلا نش حبيبي عمري نش يالله لا تعور قلبي اشتقت لك يلا نش عشان نعيش حياتنا يلا نش وامسح دموعي يلا نش واحضني تخيل ميم ولدت اليوم وشكلها كان يضحك ويابت ولد وعبدالله نفس المينون وشفت ولدها كان كتكوت يحليله صغير وايد نتفه تقل ماشاءالله يلا نش عشان تشوفه وتشله يلا حبيبي
وكملو اسبوع وهاي حاله سلطان م نش بعده راقد والساعة 10 الفليل فاطمة وصلت المستشفى ونزلت وسارت عند سلطان ودخلت وسارت وقعدت عند سلطان وحضنته وبدت تتكلم وتقوله شو سوت وبدت تصيح وهي ع صدره وبعد دقايق حست بشي يمسح ع راسها ورفعت راسها وشافت سلطان يفتح عيونه وحضنته وتمت تصيح
سلطان بصوت خفيف : بسج صياح ليش تصيحين
فاطمة: خوفتني عليك لحظة بسير ازقر الدكتور
ويت بتنش بس سلطان مسك ايدها وما خلها و ع حضهم الدكتور دخل عشان يفحص سلطان وشافه واعي وطلع فاطمة وبدا يفحصه وطلع كلشي سليم وعقب فاطمة دخلت وقعدت عنده
فاطمة: تعرف كم كملت وانت في الغيبوبة ؟
سلطان: هي واعرف انج دوم اتين نفس الوقت وتصيحين ؟
فاطمة: ليش م تنش يعني ها ؟
سلطان: عشان اعرف شكثر تحبيني
فاطمة: حيوان لا ليلي ليل ولا نهاري نهار
سلطان: انزين بنسوي عرس ثاني
فاطمة: لا خلاص م نبي
سلطان: ليش ؟
فاطمة: عشان يتكرر الي صار وبعدين خلاص لبست الفستان الابيض وانت لبست البشت
سلطان: بس
فاطمة: بس سلطان
سلطان وهو يأشر ع صدره: انزين تعالي هني
فاطمة مفهية: ليش ؟
سلطان: عشان ترقدين شايفة ويهج كيف مستوي ويهج تعبان وذبلان
فاطمة: لا عادي برد الببيت
سلطان: فاطمة بضربج تعالي لا اقوم واشلج
نشت فاطمة وسارت وصعدت ع الفراش وحطت راسها ع صدر سلطان ورقدت واليوم الثاني الكل عرف وتحمد لسلطان بسلامة وسوى استقبال في بيت بوسلطان
خالد: ترى لازم تشكر أختي وتحطها بعيونك
سلطان: محطنها من زمان بس ليش ؟
ميثا: تبرعت لك بالدم وهي فيها فقر دم
فاطمة لفت ويها وسلطان طالعها بسرعة
سلطان: لا والله
فاطمة : شو
سلطان: اصفعج ؟
فاطمة: يعني بتموت اخليك اتموت ترى الا هو دم
سلطان: عشان جي ويها مستوي جي ذبلان
ميثا: هي
سلطان: اشوفج تتبرعين بالدم مره ثانية
فاطمة: انتو م تقدرون تسكتون يعني
عبدالله: انزين م شفت سيف
سلطان: منو ها ؟
عبدالله: افا ولدي
سلطان: اونه مبروك يتربى بعزك بس وينه ؟
فاطمة شلته من المنز وسارت صوب سلطان
سلطان: ي قلبي نتفه ماشاءالله
فاطمة: شلها
سلطان: بيطيح


فاطمة بنت خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-21, 03:49 PM   #23

فاطمة بنت خالد

? العضوٌ??? » 496393
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » فاطمة بنت خالد is on a distinguished road
افتراضي

ومع مرور الوقت الكل قام عشان يرد وفاطمة قامت ولبست عباتها
سلطان: ع وين أنتي
فاطمة: بيتنا
سلطان: هاذا بيتج هاذاك بيت ابوج
فاطمة: ع كيفك أنت
سلطان: أنتي اي ترى سوينا عرس خلاص يعني بتمين هني
فاطمة ضربت راسها: او نسسيت م عليه
الكل ضحك وطلع وكلحد سار غرفته طبعاً فاطمة في جناحهم غرفتين وحمامين وصالة ومطبخ تحضيري وغرفة درسنق روم فاطمة سارت تتسبح وتغسل شعرها وطلعت وكان لابسه بجاما حرير والتيشيرت كان كت وفوطه ع جتفها طلعت وسارت عند المستواليت وقعدت وبدت تحط كريمات وسلطان دخل الغرفة وشافها وتم يتأملها شعرها الطويل وخرسان ماي جي كانت كيوت
فاطمة استحت: شوفيك اطالعني جي ادخل
سلطان دخل وسار وقف وراها: شعرج كان قصير ف العرس ؟
فاطمة: هي عشان التسريحة والاسبري والويفي ف كان قصير
سلطان: عبالي قاصتنه بقص راسج
فاطمة: ليشش؟؟
سلطان سار وانسدح ع الفراش: أنا أحب الشعر الطويل
فاطمة سارت وقعدت ع الفراش : سلطان ابي اطلب طلب صغنون
سلطان: لا
فاطمة: شو لا م تكلمت
سلطان: اعرف شو تبين ف قاعد اختصر الموضوع عليج واعطيج الاجابة
فاطمة تأفأفت: ياخي تعب والله وايد طويل شوف احين متعايزة اني انشفه بقصه لين ظهري
سلطان: الحلم بلاش احلمي
فاطمة: سلطان!!!
سلطان: عيونه
فاطمة: ابي اقص شعري
سلطان: فاطمة الموضوع منتهي لا تردين تفتحينه
فاطمة زعلت ونشت من ع الفراش وسارت عند التسريحة وهي تشوف شعرها قام سلطان وسار عندها وخذا الفوطة وبدا ينشف شعرها كامل طبعاً هي استانست بس م بينت عقب دقايق نشف سلطان شعرها وباس راسها وسار يتسبح
في غرفة ميثا
سالم خبر ميثا بكلشي وميثا عصبت وصفعته طراق من الخاطر
ميثا: حمار انت ولا شو من شو مصنوع أنت حرام عليك م كتفيت انك لعبت بمشاعرها تسير تخبر أخوها ؟؟ حمار انت ولا سالم م تخاف الله انت م تخاف الله كيف تسوي جي فيها هي وثقت فيك وحبتك اخر شي جي ولا م تكتفي تسير تخبر اخوها وهي وثقت فيك اذا مب قد الحب لا تحب م تفكر فيني أنا أختك تخيل لو أنا مكانها شو بتسوي خبرني لو حد لعب علي شو بتسوي؟ تعرف لو فطوم درت شو بتسوي فيك ولا؟ م توقعتك بالأنحطاط هاذا ابداً الله يستر شو حالها احين
سالم: اوهو انزين والله اني ندمان م دري شو استوى فيني ياخي
ميثا طالعته بنظرة
سالم: لا تمين تطالعين جي انا غلطان واعتذر
ميثا: سير اعتذر لها مو حقي
سالم: انزين مبلكتني من كل مكان
ميثا: تستاهل احين عطها فرصة تصفي ذهنها عقب تسير تعتذر لها و لأخوها ولا قسماً بالله ي سوسلم بخبر عليك سلطان وبخليه يتصرف وياك
سالم: انزين انزين يلا تصبحين ع خير
ميثا: وأنت من اهله
وعدا اليوم ع خير وكلحد سار يرقد واليوم الثاني وقت الغدا عايلة بوسلطان متيمعة
ميثا: فطوم عازمتنج أنا اليوم
فاطمة: ليش ؟
ميثا: بمناسبة انج استويتي مرت أخوي
فاطمة: مو لازم ميثو
ميثا: مو ع كيفج المهم العصر الساعة 4 بنطلع تكشخي
سلطان: وين بتودينها ؟
ميثا: سر
سلطان: يلا مناك م بتطلع وياج
ميثا: ابوي شوف سلطان
بو سلطان: م يخصني ريال وحرمته
ميثا: سلطانو عن اللعانة
سلطان: سلطانوه بعد احلمي
ميثا: مرت أخي تصرفي ويا ريلج المعوق وأنا بسير اتلبس وبسير الجامعة
ونشت ميثا
فاطمة: سلطان بطلع مع ميثا اوكي ؟
سلطان: لا
فاطمة: سلطان ثاني مره اطلب وتقول لا في بيت أبوي محد كان يقولي لا
سلطان تنرفز: هاذا في بيت أبوج مب عندي وطلعة م شي
ونش سلطان وسار الغرفة
أم سلطان: فاطمة مفروض م تقولين في بيت أبوي وهاذا ريلج ولازم تحترمينه
فاطمة: انزين عمو بس تخيلي مرتين يرفض طلبي
بو سلطان: مرتين ؟؟
ميثا حضنتها: هاذا العشم فيج حبيبه يلا اهدج بسير اريح
فاطمة: تمام عيل أنا بسير عند عمو وعمي بقعد
ميثا: انشاءالله
ودخلت الحجرة وكانت باردة وسارت لحفت سلطان عدل ونزلت دمعة بس مسحتها وباست راس سلطان ولبست شيلتها ونزلت وتمت تسولف مع عمها وعمتها
عند عمر والمجهول
عمر: ما مات
المجهول: مع ان صوبت قريب من قلبه
عمر: اسمعني احين م بنسوي شي بس يوم بينتقلون بيت بروحهم بنفجر بيتهم
المجهول: شو عرفك انهم بينتقلون؟
عمر ضحك: بنت أختي اعرفها عدل لا تحاتي
المجهول ابتسم بشر: اوكي
عند نوف كانت طالعة مع الشلة في الكوفي
مريم: نوفي شحالج مع الحب
نوف بستهزاء: حب ؟ بلا حب بلا زق
ميرا: شو استوى ؟
نوف : تخيلو سار وقال حق سعيد كلشي وانه يرمسني وانه يلعب علي ومل مني تخيلو !
ميرا: امبيههه مو من صجه
مريم: حقير حيوان ليكون زعلانة
نوف : يخسي ازعل عشان هالسفيه خله يزق برد اعيش حياتي مثل قبل
مريم: كفو و م عليج خليه علينا بنخليه يرد لج مثل الجلاب
نوف: لا لا م ابيه منه اي شي دخيلكم
هنوف: م عليج توأمتي ضيع النعمة الي في ايده
نوف ضحكت: صادقة يلا خلونا نسير النادي
البنات: يلا
عند سلطان الساعة 4:30 قام من الرقاد وتذكر الي صار ونش وسار حمام وخلص وطلع برع الغرفة وم شاف فاطمة في صالة سار يدورها بالجناح و مالقاها
سلطان في نفسه: معقول كسرت كلمتي وطلعت مع ميثا انتي يبتيه لنفسج فاطمة يويلج سار لبس كندوره وكان بيتصل في ميثا بس انفتح باب جناحهم دخلت فاطمة وسارت قعدت في صالة وفتحت الكمبيوتر وقعدت طلع سلطان وجافها
سلطان: لا والله كسرتي كلمتي وطلعتي ؟
فاطمة: م طلعت سرت قعدت عند عمي وعمو وسولفت وياهم حرام اقعد معاهم ؟؟
سلطان: لا مو حرام بس أنا م قلت لج م تطلعين
فاطمة: انزين انا م طلعت
سلطان: أوكي فاطمة أوكي
ولا يرن فون فاطمة وكان رقم مجهول ردت فاطمة وانتبه سلطان
الدكتور: Hello
فاطمة: Hi
الدكتور: Fatima ** is talking
فاطمة: Yes Dr
الدكتور: Fatima you should came tomorrow at 10 to the colleges because the protocol want you
فاطمة: Okay Dr
وسكرت فاطمة الخط
سلطان: منو ؟
فاطمة: دكتور الجامعة
سلطان: شو يبي
فاطمة: يقولي اي الجامعة باجر البروتوكول يبيني
سلطان: وبتسيرين ؟
فاطمة: م يبالها تفكير اكيد
سلطان: اها ساعة كمم ؟
فاطمة: 10
سلطان: انزين
فاطمة ضحكت بستهزاء
فاطمة ضحكت بستهزاء
سلطان: فيج شي ؟
فاطمة: غريبة م قلت لا
سلطان قعد مجابلنها: يعني تبين اقول لا
فاطمة: انزين بسير بيت بيتنا
سلطان: قصدج بيت أبوج
فاطمة: المهم بسير
سلطان: لا
فاطمة عصبت: خير خير طلعة ومخليتنا نطلع وسكتنا اما تحرمني من بيت أبوي هاي في احلامك واحين بسير بيت أبوي وبشوف كيف تمنعني
سلطان: اونه اسكشاف عظيم
فاطمة: سلطان شوفيك متغير علي
سلطان: حشى مو متغير ولا شي
فاطمة: اوكي جي نظامك
فاطمة سارت غرفتها والباب مفتوح خذت فونها واتصلت في عليا
فاطمة: عليو وينج ؟
عليا: فالبيت ؟
فاطمة: فاضية ولا ؟
عليا: هي
فاطمة: انزين تعالي مريني
عليا: ليش
فاطمة: تعالي وبس
عليا: اوكي طرشيلي اللوكيشين وبكون عندج
فاطمة طرشت وسارت قعدت عند المستواليت وتمكيجت وتعمدت تحط ايلاينر وتنت ع شايفها وخدها وتعطرت ولبست تنورة من بربري وقميص ابيض وكعب من بربري ولبست عبايتها وطلعت من الغرفة سارت المطبخ سوت فحم عقب حطت بخور عقب حطت المدخن في الغرفة ولبست شيلتها وخذت شنطتها ولا عليا تتصل وتقولها انها تحت
سلطان: ع وين ؟
فاطمة: بيتنا اقصد بيت أبوي
سلطان: وليش جي متكشخة ؟؟
فاطمة: يعني اسير جلحه ملحه
سلطان: تراهم متعودين
فاطمة: انزين عادي تراني عروس
سلطان: اها وشو بتقولين يوم بيسئلون عني ؟
فاطمة: ليش يسئلون عنك ؟
سلطان: نسيبهم
فاطمة: بقولهم قاعد فالبيت
سلطان: انزين قوليلهم ان الدوام طالبينه
فاطمة: يصير خير
وطلعت فاطمة وركبت مع عليا وتحركو سيارة عليا مني كوبر
عليا: شو مستوي بينج وبين سلطان
فاطمة: م شي
عليا: جذبي ع غيري يماما
فاطمة: عليا خلاص فكيني مو ناقصتج أنا
عليا: شرايج نسير كوفي مع خلود وميمو وعبدالله وسلطان
فاطمة: تمام
و وصلو البيت ودخلو وسلمو
بوعبدالله: فاطمة
فاطمة: عيونها
بوعبدالله : يسلمون وين ريلج ؟
فاطمة: طالبينه الدوام
بوعبدالله: اها
فاطمة: نطلع طلعة
بو عبدالله: انا م بطلع بسير العزبة مع بو حمد
فاطمة: انزين
عبدالله وخالد: اوكي بنتلبس وبنطلع
وسارو يتلبسون وفاطمة قعدت في الصالة لأنها جاهزة بس خففت التنت وبعد 10 دقايق نزلو وكلهم ركبو سيارة خالد كانت جي63 الاولاد جدام والبنات ورا
ميم: فطوم خبرتي ريلج انج طالعة
فاطمة تجذب: هي هي
خالد: وين تبون تسيرون ؟
فاطمة: بنسير نمبر5 الي في جميرا
خالد: انزين
وسارو وبعد ساعة وصلو واستوى فليل وكانت الساعة 8 فاطمة وخالد طلبو في60 وملك كيك عليا سبانش لاتيه كولد ومولتن كيك ميم كركديه و شيز كيك وعبدالله سبانش لاتيه حار وكانت الطاولة دائرية وكانو ميم عبدالله خالد عليا فاطمة وعقب وصلن طلبيتهم وصورو وبدو ياكلون
عبدالله سحب الفي 60 من فاطمة وعطاها سبانش لاتيه
فاطمة: أخوي مضيع شكلك
عبدالله: بعدج صغيرة ع الفي60
فاطمة: احلف عبادي تزوجت تراني
عبدالله: بعدج صغيرة مب زين
فاطمة : انزين ايب ملك كيك مالي
وع حضهم سلطان دخل مع سالم وفاطمة شافتهم وانصدمت وخافت بس م بينت لهم
عبدالله: النسيب موجود
خالد: وينه
عبدالله: هناك خسس فيه
خالد : اوكي
اتصلو فيه وحطه سبيكر
خالد: سلطان وينك؟
سلطان: في الكوفي
خالد: تعرف فاطمة وين؟؟؟
سلطان: قالت بتسير عندكم
خالد: م يت وفونها مغلق
سلطان: اونه
خالد: وانت كيف تهد أختي بروحها وها انتو توى متزوجين
سلطان: قالت بتسير عندكم امنعها يعني
خالد ضحك: انزين لف ورا
لف ورا وجافهم وانصدم يوم شاف فاطمة وسار عندهم هو وسالم
خالد: عبود قال خسس فيه
سلطان: حيوان
عبدالله: اقعدو واطلبو نحن طلبنا قبل شوي واصل
سالم: بنقعد عبالك نترياه عزيمة
عبدالله ضحك: هرم من ايامك
سالم ضحك: عادي
وقعدو وسلطان قعد صوب فاطمة وشرب الكوفي مالها
سلطان: انزين أنا باخذ مرتي وياي وسلوم دور حد يردك البيت
سالم: هي لا تحاتي عقب شوي حمني وميود بيون
فاطمة: ليش خلنا قاعدين
سلطان: يلا نشي بنطلع روحنا يلا
فاطمة : اسير وياه ؟
خالد وعبدالله ضحكو وهزو راسهم هي وفاطمة تمنت العكس بس نشت وسلطان مسك ايدها بالقو يطلع بعض من حرته وهي ساكته من الالم وطلعو برع الكوفي وركبو سيارة سلطان
سلطان: استأذنتي من منو وطلعتي ؟
فاطمة: طالعة مع أخواني وحريمهم مو لازم استأذن من حد
سلطان عصب وزاعج : هاذاك زمان اول احين انتي ع ذمتي تفهمين ولا قبل م تطلعين تستأذنين مني تفهمين ولا مشكلة الدلع الزايد مشكلة طلعتي مره ثانية بدون شوري صدقيني م بتشوفين خير وبداية زواجنا وانتي جي شو خليتي حق الي متزوجين بالسنين ها خبريني
فاطمة ماسكة دموعها الي غطت عينها وساكتة
سلطان في داخله سامحني حبي بس لازم اعاملج بالأسلوب ها بس صدقيني اذا عرفتي م بتزعلين مني : طبعاً بتسكتين لسانج انربط م عندج كلام
فاطمة: ردني البيت
سلطان: انتي هدمتي كلشي بايدج انتي هدمتي كلشي حلو بينا
فاطمة صدت له وطالعته بصدمه : أنا هدمت كلشي بشو خبرني بشو اقول ردني البيت احسن لأن الكلام وياك ضايع
سلطان: اسكتي اسكتي عشان م تتصفعين
فاطمة: م عاش الي يمد ايده علي و راس أبوي يشم الهو
سلطان دح بريك وم كان في حد ع حضهم
سلطان: كنت بصفعج بس مريلتي م تسمح لي امد ايدي ع بنت
فاطمة صفقت : واو يالمريله واو كمل طريجك
سلطان: شو تقصدين ؟
فاطمة: سلطان خلاص هدني بروحي لا تكلمني دخيلك
و وصلو البيت وفاطمة دخلت الحمام وسرت فتحت الماي وسارت قعدت تحت الماي بدون م تعق ملابسها بس عبايتها واعلنت العنان لدموعها بعد نص ساعة تسبحت ولبست بجامتها وشعرها ماي وطلعت وفتحت المكيف وحطيت المكيف فل ودقايق والغرفة استوت برد وانسدحت ع الفراش وسلطان دخل وسكر المكيف وسار عند فاطمة
سلطان: حمارة تبين تموتين ليش مو منشفة شعرج ؟
فاطمة: م يخصك فيني
سلطان قام و سار خذ فوطة وتم ينشف شعر فاطمة لين م نشف من الماي وشغل المكيف وخفف من البرودة استوى الجو معتدل وسار رقد في الصالة وفاطمة في الغرفة رقدت والساعة 4 نشت فاطمة وشافت الوقت وطلعت وشافت سلطان راقد في صالة وسارت عنده وقعدت ع الارض مجابلتنه طبعاً هو كان واعي مو راقد بس سوى عمره راقد فاطمة لعبت في شعره ودموعها تنزل ع ويه: شو غيرك علي سلطان خبرني وين حنيتك قبل العرس خبرني شو استوى دخيلك لا تم اتعاملني بالأسلوب ها م اتحمل انا صدك بليز رد سلطان القديم سلطان حبيبي رد بليز
وتمت تصيح وعقب مسحت ويه وقومت سلطان حق الصلاة وسارت تصلي وسار سلطان المسيد وصل ورد البيت دخل شاف فاطمة قاعدة ع فونها وتبتسم شافت سلطان وابتسمت في ويه
فاطمة: بتسير دوام ؟
سلطان: شرايج يعني
فاطمة ابتسمت وسارت طلعت دريسه وعطرته وحطته ع الفراش وسارت وسوت فحم وبعد دقايق ردت الغرفة جافت سلطان لابس الدريس وخذت الفحم كانت بتبخره بس سلطان سحبه من ايدها و روحه بخر عمره وخلص وحطه ع الفراش وفاطمة تمت تطالعه وهي حاطه ايدها ع خدها ومبتسمة
سلطان: اذا بتسيرين الجامعة سيري بسيارة سلوم انا كلمته وقلت له
فاطمة مبتسمة: لا عادي بسير مع ميثا
سلطان: ميثا م بتسير جامعة اليوم امي تباها
فاطمة مبتسمة: انشاءالله
سلطان وفر لها المفتاح: هاذو ويوم بتردين عطيه
فاطمة مبتسمة: انشاءالله
سلطان: شعندج تتبوسمين هالكثر
فاطمة: ولا شي مستانسة صبحت في ويهك شو ابي اكثر
سلطان في داخلها وقبل م توعيني شو فديتج انتي م عليه تحمليني هانت هانت اليوم فليل بتعرفين كلشي: اها انزين بسير الدوام
فاطمة ابتسمت: الله يحفظك
وطلع سلطان وفاطمة تنهدت
فاطمة: خلك جي بس صدقني يومين م عتدلت قسماً بالله ي سلطانوه بصدك وبتشوف شو بسوي فيك
ورقدت استوت الساعة 10 وفاطمة سارت الجامعة و وصلت وسلمت عليهم والمحادثة بالانقلش
البروتكول: فاطمة أنتي فتاة مجتهدة ولقد حصلتي ع امتياز في مشروع التخرج ونحن نحتاج شخصيات مثلك لديهم طموح عالي فقررنا جعلكي تعملين في الوزارة الخارجية للدولة بمعنى سوف تكونين مهندسة طاقة متجددة ومستدامة للوزارة الخارجية ولقد وضعتاكي في الوزارة الخارجية بسبب عملك في الشرطة ونحن نثق بك ومبروك ولقد سمعنا أنكي تزوجتي لهاكذا بعد شهر سوف يبدأ دوامك ونتمنى كل التوفيق لكي


فاطمة بنت خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-21, 10:30 PM   #24

فاطمة بنت خالد

? العضوٌ??? » 496393
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » فاطمة بنت خالد is on a distinguished road
افتراضي

فاطمة: شكراً وكم يسعدني هاذا الكلام واتمنى أن أكون في حسن ظنكم
وتكلمو وتناقشو وفاطمة مستانسة وطلعت و ركبت السيارة سالم وسارت ستاربكس طلب لها كوفي وبلغلط اسوارتها انفتحت وطاحت تحت السيت فاطمة وخت راسها ولا تلمح شي طلعته وانصدمت وع طول اتصلت في سالم
سالم: هلا مرت أخوي ؟
فاطمة: وينك ؟
سالم: فالبيت
فاطمة: أنا بمرك بكلمك في موضوع
سالم: انزين اترياج
وسكرت الخط وساقت لين م وصلت البيت ودقت هرن لسالم وطلع وركب سيارته وياها
سالم: شرايج بسيارتي؟
فاطمة: حلوة حلوة
وسارت و وقفت ع طرف الحديقة
فاطمة: سالم بدش فالمواضوع مره وحده أنت كبرت وعقلت وطالب جامعي وعاقل وفاهم مب ياهل ولا مراهق انت ريال وينشد فيك الظهر الله يشهد علي أني اعزك واعتبرك أخوي و ماكانت لي نية اني افتش او شي بس أنا اسوارتي انفتحت ووطاحت وأنا سرت اخذها وشفت هاذا " طلعت شيشة اكترونية " اول م ركبت السيارة شميت ريحه بس سكت سالم أعرف مو من حقي اتدخل بس لأني اعزك واعتبرك أخوي واتمنى لك الخير ودر السوالف هاي وخلك ع طريج الصح ترى هاذيل م بيفيدونك هاذيل بيضرونك وسلطان اذا درى أو أبوك بيسولك سالفة عشان جي ابتعد عن السوالف هاي وميود طبعاً
فاطمة: ليش يايبني هني
سلطان: لا تكلميني لين م نوصل ولا تعاندين
سلطان خذ الشنط وفاطمة منصدمة بس تمشي ورا سلطان عقب قعدت ع الكرسي
سلطان عطاها كيس من كنزو : سيري غيري ملابسج بسرعة بدون نقاش
قامت فاطمة و راحت حمام وغيرت وهي مستغربة من تصرفاته وبعد نص ساعة ردت فاطمة عند سلطان و دقايق وسو نداء لطيارتهم وسارو وركبو والصمت كان رفيقهم بعد مرور ساعات وصلو لندن وسارو فندق مادرن اورتنل هايد بارك من افخم فنادق لندن وخذا سلطان مفتاح جناحهم ودخلو وكان جناحهم مكون من حمام فيه بانيو ومغسلتين وكان من الرخام وكبير مع غرفة الرئيسية مطلة ع مدينة لندن وصالة كبيرة ومكتب ومطبخ تحضيري وجناحهم كان فخم بختصار
سلطان: بنسير نتعشى تكشخي كلشي بتلقينه في شنطة
وسار يسبح وفاطمة منصدمة من تصرفاته بس تكشخت لبست لقنز اسود وقميص من قوتشي و بوت قصير من بربري وجاكيت بيج طويل من زارا وبروش من شانيل وشيلة بيضا وحطت ايلاينر قصير وروج وردي وتعطرت وهالوقت سلطان طلع وكان لاف ( محاوط ) الفوطة ع خصره وشعره يقطر ماي وبدون قميص وعضلاته وسكس باك ماله كان واضح وفاطمة ويها جلب الوان وع طول طلعت برع الغرفة وهو ضحك ع رياكشنها ولبس قميص ابيض من اديداس وجنز اسود وجاكيت بيج طويل وبوت قصير يعني مطقم مع فاطمة بس رجالي وسار الصالة فاطمة ضحكت
سلطان: شو يضحك ؟
فاطمة ابتسمت : لأنك لابس نفسي
سلطان: ايوا المهم يلا نطلع
وطلعو و وصلو المطعم وكان المطعم فخم وقعدو وطلبو العشا وتعشو بهدو بعد م خلصو الريال ياه شل الاكل وعقب طلعو وتمو يتمشون لين م وصلو حديقة وقعدو ع الكراسسي وكان في عربانة اسكريم سارت فاطمة واشتريت اثنين اسكريم فانيلا وعطت سلطان ببتسامة بس سلطان خذاه وعطاه حق العامل فاطمة انصدمت وكان فيها صيحة بس سكتت وقعدت ومع مرور الوقت نشت فاطمة و وقفت جدام سطان
فاطمة: شو مضايقك ؟
سلطان: ولا شي
فاطمة: انزين أنا غلطت في حقك ؟
سلطان: لا
فاطمة: انزين طلعت برع شورك ؟
سلطان: لا
فاطمة ابتسمت بنكسار: عيل شو الي غيرك علي ؟
سبلطان: م تغيرت هاذا انا وطبعي
فاطمة ودموعها ع خدها وتزاعج: اي م تغيرت سلطان انت شايف تصرفاتك وياي تصدني قولي بشو قصرت أنا خبرني بشوتصدني خبرني شو سويت دوم اتمنى لك الخير ترى كنت في بيت أبوي معززة مكرمه أنا م تزوجت عشان انهان او انذل وين سلطان الي يسئل عني وعن احوالي سلطان الي يسئل كلت ولا لا وينه الشخص الي قلت بيعوضني عن الاشياء الي فقادته وينه خبرني مب سلطان الي ابيه لا مب سلطان ردلي سلطان القديم برضى بغيرتك القوية بس لا تصدني ي سلطان
سلطان : خلصتي تراج عورتي راسي من الكلام الزايد يلا خلينا نرد الفندق قومي يلا
فاطمة: مو من صجك مو منصجك سلطان طلقني
سلطان: عيدي شو قلتي ؟
فاطمة: طلقني
سلطان : م ابي وجب وامشي نرد الفندق
فاطمة مشت ودقايق ولا تحس في شخص يحضنها ويحط راسه ع جتفها ويهمس لها بكلمة أحبج فاطمة دموعه تنزل ولا سلطان يجابلها ويمسح دموعها ويحط ويحاوط ويها في ايدينه
سلطان: خلاص بسج صياح والله كان مقلب كنت ابي اقهرج
فاطمة: ها ؟
سلطان ضحك : ها وهوا
فاطمة: مو من صجك ؟
سلطان ضحك: صدقي
فاطمة: حيوان نذل خسيس أنا اصيح وازعل وها يقول مقلب مينون ولله مينون
سلطان ضحك: ع اساس أنتي الصاحية
فاطمة ضحكت: أكرهك
سلطان: أموت فيج
فاطمة: أكرهك غثيث
سلطان: هيمان فيج
فاطمة ضحكت: اقول مزحنا معك لا تمون
سلطان ضحك: انزين هاتي ايدج وخلينا نرد
فاطمة : انزين
و فاطمة استغلت الوضع وصورت ايد سلطان وكتبت " من عرفتك وأنا قلبي بالمحبة لك يزيد"
ورد والفندق و رقدو
في دار الحي الأمارات
عليا: خلود
خالد: ها
عليا: احس فاطمة وسلطان مستوي شي بينهم
خالد: عليو تكلمي بوضوح لا تعورين راسي فيني رقاد
عليا: احس بينهم مشكلة لأن ( وقالت الكلام الي استوى في بارت 130 )
خالد: انشاءالله م فيهم الا العافية وبعدين اذا في شي فطوم روحها بتي وبتقول اختي واعرفها المهم برقد تصبحين ع خير وقوميني المغرب انزين
عليا وفلعت خالد بالمخدة: هاذا الي فالح فيه بس يرقد
خالد: طفي الليت وسكري الستارة وخليني ارقد
عليا سوت الي يبه خالد وطلعت وسار عند ميم وتمو يسولفون مع بعض
المجهول: تراهم سافرو
عمر: متى ؟
المجهول: البارحة
عمر: اوففف ليش م قلتلي يعني
المجهول: انزين شو بنسوي احين يعني
عمر ابتسم بخبث: بنسوي ............
المجهول ضحك: الشيطان يخاف منك الصراحة
عمر: اعجبك
بيت بوسلطان
ام سلطان: له وحشه سلطان
بو سلطان: صادقة
ميثا: أبوي حد يودي سيارتي وكاله
بوسلطان: ليش ؟
ميثا: أبوي دخلنا شهر يديد وم سويت فحص شامل حق السيارة
بوسلطان: ايوا زين خلاص بخلي سلوم يودي سيارتج
سالم: ليش أنا
بوسلطان: أنت واذا ميثا قالت تبي سيارة بتعطيها سيارتك
سالم فز: ليش يعني البيت متروس سياير انواع واشكال ليش سيارتي أنا
بو سلطان ضحك: محد يتمصخر معاك أنت
سالم: ها لا عادي
في لندن عند الحبايب استوت الساعة 4 العصر وهم راقدين ودقايق ولا فون فاطمة يرن
فاطمة صوت رقاد: الو
خالد: ليكون راقدين
فاطمة: هي راقدين شو تبي انت
خالد : مو من صجكم راقدين الساعة 4 العصر عندكم
فاطمة : اونه م ادري كيف لين احين راقدين ونحن الساعة 10 بارحة راقدين
خالد: ماشاءالله ماشاءالله نشو بسكم تحوطو ترى بتمون في لندن اسبوع وبتردون
فاطمة: خير اسمه شهر عسل مو اسبوع عسل
خالد: الكلام ها قوليه حق السفارة
فاطمة: اي سفارة
خالد: اونه تتغابين ترى درينا انه قبلوج في سفارة
فاطمة: هيي صح المهم هم قالو شهر اجازة شو استوى احين
خالد: م ادري يحتاجون كل الموظفين في سفارة اتصلو فيج بس م رديتي عليهم ف اتثلو في أبوي
فاطمة: خلاص عيل اقوم اتسبح وعقب اكلمك
خالد: انزين
نشت فاطمة وسارت تتسبح ولبست روب ( جي اظن اسمه) وقومت سلطان عشان يتسبح وعقب سارت غرفة تبديل الملابس ولبست قميص اصفر هاي نك مع تنورة صفرة وجاكيت اصفر من ارماني وجوتي من فيلا ابيض وعقب سارت عند المستولايت وطلع سلطان
فاطمة: سير البس بتمرض
سلطان: انزين طلعيلي شي البسه
فاطمة: انزين
قامت فاطمة وطلعت لسلطان جنز ازرق وقميص ارماني ابيض وجاكيت اسود وجوتي فيلا ابيض وعطته وردت تتمكيج وحطت مسكرا وايلاينر وروج نود و لبست فان كليف اخضر وساعة رولكس الصغيرة
وفي الايد الثانية كارتير وشنطة خصر من جيس وتعطرو وطلعو خذو لهم كوفي وكاروسون وركبو سيارتهم مرسدس وسارو " ايس ماوتن "
فاطمة: المكان يجننن
سلطان: هي بتلعبين صح ؟
فاطمة : اممم
سلطان:خوافة
فاطمة: م يخصه أنا لابسه تنورة و اخاف تنورتي اطير و
سلطان: لحول ليش مو لابسه شي تحت التنورة حمارة انتي
فاطمة: شفيك ي عنز م احب البس م ارتاح
سلطان: يعني جي مرتاحة ؟
فاطمة: الحمدالله
سلطان: اوكي بس بنتمشى وفي مكان حلو حق البطاريق
فاطمة: لا خلنا نركب القطار عادي بكون قاعدة وبيحطون حزام و م بطير تنورتي يلا
سلطان: لا
فاطمة بوزت: عشان خاطري
سلطان: عشان خاطرج بس
فاطمة: فديتك
سلطان: بشرط
فاطمة: تم كم سلطان عندي
سلطان: ابي بوسة
فاطمة قفطت: ها
سلطان: من قال ها سمع
فاطمة: اكس جينج بليز
سلطان ضابتسم: عبالج ملابس تقولين اكس جينج م في اذا م بستي م في قطار
فاطمة : اوهه انزين انزل ي زرافة
سلطان: مشكلة السنافر
فاطمة: جب


فاطمة بنت خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-21, 08:53 AM   #25

فاطمة بنت خالد

? العضوٌ??? » 496393
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » فاطمة بنت خالد is on a distinguished road
افتراضي

سلطان: عيدي شو قلتي
فاطمة: انزل انزل
سلطان: عبالي
ونزل سلطان من عمره شوي وفاطمة باسته ع خده وسارو القطار وعقب نزلو
فاطمة تضرب سلطان ع جتفه: ي جذاب ي حيوان اونه م يسرع م يسرع اخر شي شو قلبي طاح ي سبال
سلطان ضحك: خيبة خييبة هدي توربو اللسان الحمدالله وشكر
فاطمة: قول ماشاءالله
سلطان: ماشاءالله
فاطمة: امش يوعانة أنا
سلطان: شو تبين
فاطمة: برقر
سلطان: اوكي
وسارو وطلبو برقر مع بطاط وببسي وعقب تمو يتمشون لين م واصلو عند بحيرة وكان في ناس وكلهم اولاد وعرب وشوي اجانب وكانو يتمشون عدال بعض ولا فجاءة اتي نسمة هوا قوية وتنورة فاطمة طارت بس سلطان سار وحضنها من ورا ومسك تنورتها من جدام وفاطمة منصدمة وعقب الهوا خف وسلطان سحب فاطمة من ايدها وسار عند الباركنات وركبو سيارتهم في سيارة
سلطان: مره ثانية م تلبسين جي يوم بتطلعين تفهمين ولا ؟
فاطمة مسكت ايده : انشاءالله بس يعني انا شو عرفني انه بيستوي جي خلاص لا تعصب
سلطان: انزين عندج خبر انه اسبوع وبنرد ؟
فاطمة: هي
سلطان: وليش م قلتيلي عن موضوع الوظيفة ها ؟
فاطمة: انت كنت شايف اسلوبك جبريت مو ناقصة تنفجر علي
سلطان: تعرفين انه تخصصج كل ريايل م في بنات غيرج وغير وحد
فاطمة: وانت شو عرفك ؟
سلطان: ربيعي هناك وقالي
فاطمة: عادي ترى كنت في شرطة انا سايرة اسوي شغلي هناكي مو شي ثاني
سلطان: اعرف بس انتي حلوة والي هناك كلهم من سنج يمكن يتحرشون فيج
فاطمة: يالله مو من زيني تراني عادية واذا سو شي ع طول سكيورتي م بتكلم وياهم ولا شي
سلطان: تعجبيني بس اذا استوى ششي قولي يويلج لو م قلتي
فاطمة : انزين اوامر ثانية
سلطان: سلامتج
نرد حق الامارات
كان عصر وعم سلطان مسوي عزيمة عادية وعند الحريم
ام حصة: شحال مرت ولدج ؟
ام سلطان: بخير الحمدالله
ام حصة: م عرفتي متى بيردون ؟
ام سلطان : الخميس انشاءالله
ام حصة: كيف اسبوع هم مو سايرين شهر ؟
ام سلطان : المفروض بس فاطمة كانت مقدمة ع وظيفة والحمدالله قبلوها ولازم ترد عشان الشغل
ام حصة: عشتو بنات اخر زمن انزين شو تشتغل ؟
ام لطان: وانا اختج اظن في سفارة الخارجية
الكل بصدمة وعم الهدوء
ام حصة: وليكون سلطان موافق ؟
ام سلطان: هي موافق و م عنده مشكلة
ام عذاري : تعرفين هناك كله شباب يشتعلون نادراً م تلقين بنات
عذاري: م ينلام ولد عمي دامه خذ هاي الدفشة شو بيطلع منه يعني
ميثا ضحكت: عيل ليش م خذاج ي رقيقة
عذاري بغرور: اكيد ساحرتنه
ميثا ضحكت: كل يرى الناس بعين طبعه
عذاري: يعني الي افهمه انه تقولين عني ساحرة ؟؟
ميثا: افهميها مثل تبين والمهم عماتي وبناتهم لا تفكرون تتكلمون عن فاطمة بشين لأن ابوي لو درى او سلطان م بيصير خير
ام عذاري: تهددين بنت علي !
ميثا: حشى حشى بس اقول الصج
عذاري: الله يعين مطور م ادري شو لقى فيج
ميثا: لقى فيني لي م لقاه باخته
عذاري سكتت وكملو اكل و وكان وقت الردة بس ام عذاري وام حصة خذو ام سلطان للغرفة وتكلمو وياها وعقب ردو البيت كلهم ومع تسريع الأحداث ورد عصافير الحب و كان الخميس وسلمو ع الأهل وستوى يوم الجمعة وطبعاً اهل فاطمة مسوين عزيمة حق رجعتها و وضيفتها مره وحده وعازمين اهل سلطن كلهم عماه وعماته كانت الساعة 11 الصبح فاطمة كانت واعيه الساعة 9 سارت تسبحت وغسلت شعرها بعدين سارت درسنق روم لبست مخورة خفيفة وتريقت مع عمها وعمتها وسارت تقوم سلطان
فاطمة وهي تهز سلطان: سلطان نش
سلطان صمت لم يصمته الصامتون
فاطمة : سلطان نش يالله حبيبي نش
سلطان: خمس دقايق
فاطمة: سلطانوه نش وفكني عشان تلحق حق الصلاة وتقرا سورة الكهف
سلطان وهو يتجلب: خمس دقايق
فاطمة: عوو يالله نش وفك امي من شرك
سلطان تأفأف: نشينا خلاص ارتحتي
فاطمة: هي يلا نش تسبح
سلطان: حبيبتي نتي تعرفين م احب حد يقومني من رقادي
فاطمة: شو اسوي يعني امك بتاكلني وعشان تتريق
سلطان: دقايق واخلص
وعقب 10 دقايق طلع سلطان من الحمام وكان لاف الفوطة ع خصره
فاطمة: م تعرف تلبس انت عقب تطلع ؟
سلطان: لا حياتي
فاطمة: انزين البس كندورة وتعصم عشان تتريق وتسير المسيد ع طول
سلطان: من عيوني
فاطمة ابتسمت وسارت سوت فحم وردت
فاطمة: سلطان
سلطان: انتي ليش م دلعيني حبيبي عمري حياتي كله سلطان سلطانوه شو ها
فاطمة: احس يضحك
سلطام: لو قلتي سلطان بعطيج كف المهم شو تبين
فاطمة: شرايك اسوي العصامة عنك ؟
سلطان: تعرفين ؟
فاطمة: هي كنت اسوي حق خلود
سلطان قعد ع الكرسي وهي بدت تعصمه عقب حطت له دهن عود وعطرته بعطر لويس وكانت تدخنه
سلطان: عسى الله لا يحرمني منج ولا من دلالج
فاطمة استحت : ولا يحرمني منك
ونزلو تحت وكانو متيمعين وحق الريوق فاطمة حطت حق سلطان كشلسب موجود ع طاولة
ام سلطان: شو هالكشخة شكلك ناوي ع الثانية
فاطمة طالعت ام سلطان بسرعة وسلطان مسك ايد فاطمة: لا أمي وين عندي وحده وهي لاولى والثانية والثالثة و رابعه امي انا حالف يحرمون علي البنات من بعدها
فاطمة استحت وسالم صقث: عاش اخوي
ميثا: اصلاً لو فكرت بس فكرت ي سلطان انا الي بذبحك مو فطوم حد يهد هالزين
سالم: لا طبعاً
سلطان طالع سالم: شرايك اخطبها لك بعد ؟
سالم: تسوي خير والله
سلطان: قم قم يالهرم عشان م احطك مكان الصحن اونه تسوي خير
ام سلطان: لا عاد سالم بزوجه ع ذوقي
سالم غص: امي لو كنتي تبين تزوجيني حد من بنات خواتج انا رافضنهم ولا ابيهم
ام سلطان: شو فيهم احسن من بعض لناس
سالم: الله يستر عليهم
سلطان بحده : سالم !
وسارو المسيد عقب استوى الظهر ومع مرور الوقت العصر الكل سار يتجهز عشان عزيمة أبو فاطمة
فاطمة: سلطان أنا سايرة بيت أبوي
سلطان: ليش ؟
فاطمة: بتعدل هناك
سلطان: م يستوي هني تتعدلين
فاطمة: امم اوكي
واول شي بدت فيه شعرها سوته ستريت و ويفي من تحت خذا منها ساعة تقريباً بعد م خلصت بددت تتمكيج وحطت مكياج ترابي مع لمعه ذهبية و ايلاينر و روج احمر وعقب م خلصت سارت غرفة الدرسنق روم طلعت لها درس ازرق ازرق وكان كول وحلو عليها ولبست طقهم الالماس بس م قدرت تسكر القلادة وعقب سلطان يا ولبسها وباس رقبتها فاطمة هني خلاص ذابت
عقب طلعت فاطمة وسوت درب حق سلطان وعقب دخلت وسلمت ع الحريم وسارت قعدة عند الشلة
ميم: شحالج فطوميي
فاطمة: فطوميي اختج بخير وانتي
عليا: انا ش يخصني ؟
ميم: بخير فطوم
فاطمة: دوم ان شاءالله
ميم: ابي ارقد سواف وهني ازعاج
فاطمة: تعالي بوديج غرفتي
ميم: شو غرفت جمو من صجج
فاطمة: ميمو شوفيج عادي عشان ترقدينه حرام ولد اخوي يرقد هني
ميم: يلا
و فاطمة وصلت ميم حجرتها ونزلت وتمت تسولف ويا الحريم ويا البنات عقب بدو يتعشون ويغرفولهم وكلهم قعدو ع الطاولة
فاطمة: تفضلي يدو
اليدة مهرة: يزاج الله الف خير
فاطمة باست راسها : ويجزى المحسنين
عليا: ميم شكله سيف يصيح
فاطمة: استريحي ميم انا بسير عند حبيب عمته
ميم: تسوين خير ابي اتهنى في الأكل
فاطمة ضحكت: افا عليج
وسارت فوق وشلت سيف وبدت تمسح ع راسه لين م وقف صياح عقب قعدت ع سرير وبدت تلعب سيف و م كانت منتبها حق العيون الي تراقبها من بعيد
فاطمة: سواف مو وقتك ابد تزق
سيف ضحك
فاطمة: فديت الضحكة انا ابوسك
وغيرت حق سواف وتمت تلعب وياه وفجاءة سلطان يا من وراها وهمس في اذنها " ياك الموت يتارك الصلاة " فاطمة صرخت وتمت تنتفض وسلطان ضحك عليها وعقب لوى عليها بالقو
سلطان: اهدي اهدي كنت اتمصخر وياج
فاطمة: حد يتمصخر جي ي العنز ؟
سلطان: عادي عادي
فاطمة تقلده: عادي عادي سواف حبيبي تعال بننزل
سلطان: تنفعين تكونين ام تصدقين ؟
فاطمة: شعبالك انزين شله
سلطان: لا عن يطيح وايد صغير الله يحفظه
فاطمة: انا بمسكه يلا
وعقب سلطان شل سيف
سلطان: ي قلبي الله يحفظه فطوم أنا بعد أبي استوي أبو
فاطمة احمرت: لا مو احين بعد سنة سنتين
سلطان: مو ع كيفج حبي
فاطمة: سلطان بعدين بنتنافش فالموضوع ها وخلني انزل
سلطان: بنزل وياج
فاطمة: خير كله بنات هناك
سلطان: عادي خلهم يتغطون
فاطمة: فاضين هم أقول اطلع من وين م يت
سلطان: ان شاءالله يالقزم
وشرد وفاطمة ضحكت ونزلت عند الحريم وام حمد( ام ميم وعليا) شلت سيف ميم سحبت فاطمة ع طرف
ميم: فطوم م ادري كيف اقولج بس لازم اقولج
فاطمة: شوفي ميمو تكلمي
ميم: تشوفين أم عذاري
فاطمة من طرف عينها لمحت ام عذاري: هي شوفيها
ميم: تراها تتكلم بالشين عنج جدام الحريم أنا سكتها مره وعليو بعد سكتتها بس بعد قاعدة تتكلم عنج بالشبن
فاطمة: مثل شو ؟
ميم: تقول........... تصرفي قبل م تخرب سمعتج انا يوم قلت لج مو نيتي مشاكل بس انتي اختي و م ارضى المهانة لج
فاطمة باست خد ميم: فديتج مشكورة انا بتصرف
وسارت فاطمة وزقرت أم عذاري ع طرف
فاطمة: ممكن اعرف شو المقصد من الكلام الي تقولينه ؟
أم عذاري : كلام الحق ينقال
فاطمة: بس تعجبيني تعرفين تألفين قصص حلوه
أم عذاري: تقولين عني جذابة
فاطمة: لا تقوليني كلام م قلته
أم عذاري ارتفع صوتها : أنتي صج م فيج لا مذهب ولا مستحى
فاطمة: لا تصارخين وبعدين كلام الحق ينقال
اليدة مهرة : شصاير علامكم
أم عذاري : تعالي شوفي مرت حفيدج تقول عني مألفة كلام
اليدة مهرة : صدق هالكلام ؟
فاطمة: أنا قلت الصج عيل اتين وتتكلمين عني بالشين جدام الحريم
اليدة مهرة : صدق هالكلام ؟
فاطمة: اذا م تصدقين اسئلي البنات والحريم وشوفي ردهم
أم عذاري: أنتي صج م تستحين ع ويهج
فاطمة: خليت المستحى حقج
أم عذاري : لا بارك الله فيج من حرمه
فاطمة: ولج بالمثل بس لحظة
سارت فاطمة وهمست في اذن أم عذاري: اذا انتي خبيثة أنا أخبث وأن كيدهن عظيم
وعقب سارو المعازيم وتمو ميم وعليا واليدة
أم سلطان مسكت فاطمة واستوت بينهم مشادة في الكلام وفاطمة عصبت
فاطمة رفعت حسها بدون قصد: عمتي م اسمحلج اتيبين طاري أمي ع لسانج أمي تاج ع راسج رضيتي ولا م رضيتي وتربيتي محد يتكلم عنها بالشين دوم انذكر بالخير لا انتي ولا حد غيرج تفكر تتكلم عن تربيتي أنا طلعت من بيت فيه 5 ريايل ف لا تفكرين في يوم تتكلمين عن تربيتي جدام أي شخص
وسارت فاطمة غرفتها وسارت الحمام وطلعت منه بعد م لبست بجامتها وسارت عند المستواليت وقعدة وبدت تسوي روتينها وهي تحط كريم الا ينفتح الباب بدفاشة ويسير سلطان ويمسكها من ايدها
سلطان: صدق الي سمعته ؟
فاطمة: ودر ايدي قاعد تعورني ترى
سلطان رص اقوى: صج انج رافعة حسج ع أمي
فاطمة تتعصر من الألم: ودرني ايدي تعورني
سلطان دزها وكانت بطيح بس مسكت طرف المستواليت
فاطمة: بلغلط رفعت حسي عليها
سلطان صارخ: بأي حق ترفعين حسج عليها ي خرا باي حق
فاطمة ببرود : صارت بينا مشادة بالكلام واكيد رفعت صوتي بلغلط
سلطان: وبكل برود تقولينها
فاطمة: م فيها شي لا هي ولا عشرة غيرها يفكرون يتكلمون عن امي او عن تربيتي
سلطان رفع يبي يمد ايده بس فاطمة مسكت ايده
فاطمة: دام راس أبوي يشم الهوى فيك خير المس شعره من راسي
وهدت ايدها ولبست عبايتها وشافت عليا طالعة وسارت وركبت وياها هي و ميم
عليا: بتردين ويانا
فاطمة بصوت مخنوق: هي ميم عطيني سيف لوسمحتي
وعطتها وحركو وفاطمة وهي طول الدرب ماسكة دموعها وتمسح ع راس سيف بعدين وصلو بيتهم فاطمة سارت غرفتها وانسدحت ع الفراش وشافت صورة أمها في البرواز ودموعها بدت تنزل وبعد دقايق دخل سيف بهدوء وشاف خشاشة يوفه مكسورة وتصيح بشهقات حسها سجاجين في صدره سار وقعد ع طرف السرير لفت فاطمة راسها وشافت ابوها وارتمت بحضنه وتمت تصيح وتشاهق في حضن أبوها وبعد نص ساعة هدت فاطمة
سيف: شو الي منزل دموع نظر عيني
فاطمة: بابا
سيف: عيونه
فاطمة: رفع ايده علي
سيف انصدم: شو ؟؟؟ مد ايده ولا ؟
فاطمة ودموعها تنزل: لا مسكت ايده وقلت له دام عايش م يقدر يلمس شعره مني
سيف مسك ويه فاطمة وبدا يمسح دموعها: م عاش الي يمد ايده عليج وراسي يشم الهوى وصدقيني سلطان بيندم ع الي سواه بس ابيج ترتاحين ولا تفكرين في شي ثاني
فاطمة : بابا عادي اطلب طلب صغيرون
سيف ضحك: تم برقد وياج
فاطمة: احبك بابا
سيف: وأنا اموت فيج
عقب فاطمة حضنت ابوها ورقدت وياه
عند سلطان بعد م طلعت فاطمة سار وتسبح وطلع وسار غرفة ميثا وكان سلوم هناك
سالم: مضيع بينا وبين الحب اشوف
ميثا ضحكت: أي حب اخوك خلى فيها حب
سالم : شو مستوي ؟
سلطان: ميثا جب
ميثا: حرام عليك سلطان البنت يتيمة الأم حرام عليك صد هي غلطت بس ماما بعد كانت غلطانة عقت كلام وايد كبير تكلمت عن شرف أمها الله يرحمها حرام عليك خليتها تسير بيت أهلها مكسورة وفوق ها م اكتفيت بغيت تمد ايدك عليها ؟
سالم: بل متى ها مستوي
سلطان: انت جب وبعدين لو شفتي اسلوبها م بتلوميني باردة ولا همنها شسي
ميثا: سلطان انت تدري فاطمة وقت المشاكل تكون باردة وكلنا متعودين
سلطان: يتج عشان تكونين عون طلعتي فرعون
وطلع سلطان وسكر الباب بالقو وسار غرفة ورقدر
كملو أسبوع وفاطمة في بيت ابوها وكان يوم الخميس الصبح الساعة 7:30 ع طاولة يتريقون
اليدة شيخة: فاطمة حبيبتي بتسيرين دوامج ؟
فاطمة: هي اما
اليدة شيخة: بس ويهج مصفر اشوف
فاطمة: لا عادي يمكن لأني غيرة ماركة الفانديشن عشان جي
اليدة شيخة: زين تغذي تغذي عدل
فاطمة ابتسمت: ان شاءالله
عليا: اما ترى حتى انا حفيدتج مو بس فاطمة
فاطمة : اوف يالحسد
اليدة شيخة: كلكم واحد انتي ريلج يأكلج اما هاذي م تاكل مستويه سلق
فاطمة: يدو يسمونه رشاقة رشاقة
اليدة شيخة: يوم بطيحين خلي رشاقتج تنفعج
فاطمة ضحكت: الله يحفظني المهم أنا بطلع وابوي موضوع السيارة لا تنسى
سيف: لا تحاتين العصر
فاطمة ركبت سيارة وطلعت وعقب خالد وعقب عبدالله وعليا ( ميم موقفه داوم عشان سيف ) فاطمة وصلت الشركة ودخلت وسارت مكتبها
السكرتيرة حور: صباح الخير
فاطمة: صباح النور
السكرتيرة حور: الساعة 10:30 بيكون في اجتماع مع شركة المعادن من أمريكا
فاطمة: يعني بعد 10 دقايق منو بيكون موجود في الأجتماع
السكرتيرة حور: المهندس علي والمهندس حمد وانتي
فاطمة: منو المهندس حمد؟
السكرتيرة حور: المهندس حمد تخصصه هندسة صناعية
فاطمة: حلو انزين وين الأوراق مال المشروع
السكرتيرة حور: عند المهندس حمد
فاطمة: انزين مفروض يكون عندي نسخة وأنا والمهندس حمد والمهندس علي والأوراق الرئيسة عند المدير خلاص حور تقدرين تسيرين مكتبج
وطلعت حور من الغرفة وفاطمة حطت راسها ع طاولة وغفت و م حست فالوقت
السكرتيرة حور: فاطمة فاطمة
فاطمة فزت: ها
السكرتيرة حور: الاجتماع بدا
فاطمة: اونه
السكرتيرة حور: هي
فاطمة: اوكي خلاص
ونشت فاطمة وهي متوترة ودخلت الغرفو اعتذرت وتمو يتناقشون وفاطمة م تكلمت وايد لأنها م تدري شسالفة والساعة 12 خلصو وطلعو وفاطمة كانت بتطلع
حمد: لحظة ي مهندسة
فاطمة: نعم
حمد: ممكن تقعدين
فاطمة: تفضل شو بغيت؟
حمد : دام فضلج بس الي استوى اليوم شو ها
فاطمة: شو استوى ؟
حمد: تأخيرج وم تكلمتي في الاجتماع ويوم كانو يسئلونج كنتي تجاوبي اذا سئلوج
فاطمة: اولاً عن التأخير المدير بيحاسبني عليه مب انت ثانياً الغلط عليكم انكم ما عطيتو حور النسخة من المشروع أنا دخلت الاجتماع و مادري عن شو بس كنت اجاوب
حمد: م تقدر السكرتيرة اتي وتطلب النسخة
فاطمة: خلاص حصل خير اهم شي خلصنا
حمد: لا مو ع كيفج تخلصين متى م تبين
فاطمة: لوسمحت مهندس حمد مالي خلق حقك
وطلعت فاطمة و وراها حمد وعلي
( حمد عمره 25 جميل طويل جسمه عادي تخصصه هندسة صناعية مغازلجي ومغرور وشايف نفسه. علي عمره 25 ربيع حمد اقصر من حمد عاقل ومتفهم ومتزوج )
يوم طلعو سلطان كان في الممر وشافهم كلهم طالعين من الغرفة فاطمة انتبهت حق سلطان بس سحبت عليه وسارت المكتب وقعدت وسلطان دخل وقعد وهي قاعدة ع اللابتوب
سلطان: ليش مو مسكرة عبايتج ؟
فاطمة: م كنت منتبه
سلطان: مفتوحة كاملة و مو منتبه حبيتها
دخلت السكرتيرة حور
السكرتيرة حور: اسفه م كنت ادري انه عندج حد
فاطمة: لا لا عادي يبتي أوراق المشروع
السكرتيرة حور: هي تفضلي والساعة وحده بيكون في اجتماع بينج وبين المهندسين الي في القسم عشان نبدأ في المشروع
فاطمة: م يستوي نأجله اليوم
السكرتيرة حور: مع الأسف لا لأن المهندس حمد يبين بدا احين
فاطمة: هذا ع شو شايف نفسه ان شاءالله ؟
السكرتيرة حور: ابوه صاحب الشركة
فاطمة: حلفي هذا ولده
السكرتيرة حور: والله
فاطمة: م ينفع عمي محمد خلوق ومتواضع ومتفهم مب ها
السكرتيرة حور: تمام انا ااحين بسير
وطلعت حور
سلطان: منو هاذيل حمد ومحمد
فاطمة : المدير محمد و ولده حمد
سلطان: ايوا
فاطمة: اذا فاضي و م عندك شغل توكل عشان ابدا في المشروع
سلطان: تراني ريلج
فاطمة وعينها ع الأوراق: والمطلوب ؟
سلطان: تحترميني
فاطمة: اوك
سلطان عصب: انا الحيوان الي ياي يراضيج وانتي مب ويه وان الغلطان الي سمعت كلام ميثوه
فاطمة: الاعتراف بالحق فضيلة
سلطان: يصير خير
فاطمة: اوك
بعد م خلصت فاطمة ردت البيت تغدوا وكل واحد سار غرفته واستوت الساعة 5 ونشت فاطمة وقومت ابوها وسارت وكالة وبعد عناء م بين المرسدس والرنج قررت فاطمة تأخذ مرسدس وعقب وقعت فاطمة وطلعو
فاطمة: بابا
سيف: هلا
فاطمة: أبوي شرايك نسير دبي مول؟
سيف: ليش؟
فاطمة: عيد ميلاد ميثا اليوم وهي مسويه حفلة عيب اسير وايدي فاضية
سيف: ان شاءالله
وصلو دبي مول وسارت فاطمة كارتير واشترت حق ميثا اسوارة وسارو كوفي وعقب فاطمة وصلت البيت وبدت تتجهز ولبست درس رصاصي وطقم فضي من سوارفسكي وساعة من رولكس وكعب امينة معادي الشفاف وسوت شعرها ويفي وتمكيجت وحطت روج احمر وتعطرت وتبخرت وهي كانت نازلة سمعت زعيج وخافت جان تركض وتدخل الغرفة وتشوف عليا وخالد يتضاربون
فاطمة: شوفيكم ؟
عليا تركض وتسير ورا فاطمة: هذا أخوج المعوق م يباني البس
خالد يزاعج: لبسها وايج مفصخ ليش م تلبسين نفس فطوم
عليا تزاعج: انا م يخصني في فطوم انا عايبني ها وبلبسه
خالد يزاعج: لا يعني لا
فاطمة زاعجت: جب انتو لأثنين اذني يهال كلشي ينحل بالهدوء مو بالزعيج
خالد: فهمي الحماره الي وراج
فاطمة: عليا اسكتي وانت خالد ترى م شي وايد وقت خلاص البسي الي تبينه وفكيني
خالد: لا فاطمة لابسها ابد مو ساتر تقولين سايره عرس مو حفلة
عليا: وين العرس فالموضوع
فاطمة: فاطمة شوفي احين الساعة 8:15 اذا استوت الساعة 8:30 و م خلصتي والله يويلح بمطج من كشتج
عليا: انزين هو مو قاعد يخليني البس
فاطمة: خالد خلها تلبس الي تبيه ترى هناك بس بنات لا تحاتي عشان خاطري
خالد تنهد: عشان خاطرج بس وأنا طالع
خذا خالد مفتاح سيارته وطلع من الغرفة
فاطمة: لا تصيحين مكياجج بيخترب
عليا: احين هو زعل مني
فاطمة ابتسمت: م عليه حبيبتي تعرفين خالد م يهون ع فراقج وتعرفين خالد يحبج من صغره
عليا ابتسمت: تمام
فاطمة: يلا البسي وأنا بسير اشوف ميمو شو سوت
عليا: اوكي
وفاطمة سارت عند ميم وشافتها مخلصه وترقد سيف واستوت الساعة 8:30 طلو وركبو سيارة فاطمة
ميم: يعطيج خيرها ويكفيج شرها حبيبتي
فاطمة: امين
عليا: مبروك ويعطيج خيرها ويكفيج شرها
فاطمة: الله يبارك فيج
عليا: فاطمة لين متى وانتي وسلطان بتمون جي
فاطمة: عليا سكري الموضوع
ميم: لا م بتسكره فاطمة عايبتنكم حالكم جي لا تكابرون ترى م بيفيد الندم
فاطمة: ياني اليوم الشركة
ميم: انزين وشو استوى
فاطمة: تضاربنا مره ثانية وقالي انا الحمار الي ياي اراضيج
عليا: والأخت فاطمة ردت وقالت الاعتراف بالحق فضيلة
فاطمة: ي فاهمني
ميم: حماره فاطمة حماره
فاطمة: خلاص لا تعورون راسي وخلوني استانس
عليا: بنشوف اخرتها
ووصلو وسارو وركبو اليخت وسلمو ع ميثا والبنات
ميثا: اخيراً وصلتو
فاطمة ضحكت: ش نسوي بعد
وقعدو البنات ورقصو وميثا قصت الكيك واحتفلو فيها واستانسو ع الساعة 12 رن فون فاطمة وحطت شيلتها ع راسها ونزلت من اليخت وردت
سلطان: انتي في اليخت؟
فاطمة: سلام عليكم
سلطان: وعليكم السلام انتي فاليخت
فاطمة: هي ليش ؟
سلطان: متأكدة
فاطمة: هي شو تبي ؟
يا سلطان من وراها ومسك جتفها وفامة صارخت بس سلطان مسك حلجها
فاطمة: بسمالله
سلطان: خوافة
فاطمة: جب
سلطان: مبروك ع سيارة
فاطمة: الله يبارك فيك
سلطان: زعلانة
فاطمة: لا
سلطان: علينا
فاطمة: محد يستاهل ازعل عليه
سلطان: جذابة
فاطمة شو تبي احين ؟
سلطان: ابيج أنتي
فاطمة لا رد
سلطان: خلاص فطوم لا طولين الزعل تعبت بدونج
فاطمة مشت سلطان سار وجابلها
فاطمة: مو زعلانة أنا بس برجع بشرط
سلطان: شو هالشرط؟
فاطمة: تخلي أمك تسير قبر أمي وتعتذر لها
سلطان: ان شاءالله
فاطمة ابتسمت
سلطان: جعلها دوم
فاطمة: تدوم المهم يلا أنا برد اليخت
سلطان: لحظة وكيف أنتي طالعه جي وين عبايتج؟
فاطمة: يلا بسير أنا
سلطان: بسرعة وصوريلي الكشخة في سناب
فاطمة: انزين يلا باي
سلطان: بتردين وياي
فاطمة: لا باجر
سلطان: تمام ترى يدي مسوي عزيمة
فاطمة: تمام
وردت اليخت وقعدت مبتسمة
ميثا: شعندها حبيبة القلب مبتسمه
فاطمة: م شي
ميثا: علينا
فاطمة: أنا وسلطان تصالحنا
ميم: الحمدالله
عذاري: أنا بدالج كنت بتطلق عيل يبي يمد ايده وارجعله في الاحلام
فاطمة انصدمت انه كيف تعرف: هاي انتي مب انا
عذاري: اكيد عيل تبيني اشبهج
فاطمة: ولا تدور اشباهي أنا مالي شبيه
ميثا: اقولكم يلا خلونا ناكل
وقامو ياكلون والساعة 1 ردو البيت وطبعاً انجلدو البنات
عند عليا وخالد
تسبحت ولبست بجامتها وقعدت ع سرير
عليا: خالد
خالد: سكري الليت ابي ارقد
عليا: خالد
خالد: قلت لج سكري ليت وتعبان
عليا: ان شاءالله
سارت بندت الليت وعطت ظهرها حق خالد وتمت تصيح بصمت دقايق حضنها خالد من ورا
خالد: لا تصيحين
عليا: يعني مب زعلان؟
خالد باس خدها: انا اروم ع زعلاج يعني
عليا: فديتك
خالد: فداج وخلينا نرقد
ورقدو وفاليوم الثاني كانت الساعة 10 والكل ع طاولة يتريقون
سيف: نظر عيني وين بتسيرين اليوم ؟
فاطمة: بسير بيت يدي محمد مسوي عزيمة
خالد: تصالحتي مع سلطان؟
فاطمة: الحمدالله هي
خالد: عسى دوم بينكم المحبة
فاطمة: امين
وكل واحد سار غرفتة يتجهز فاطمة لبست مخور والبنات بعد وحطت مكياج خفيف والساعة 12 سلطان اتصل وقالها تنزل نزلت ويوم فتحت الباب شافت باقة ورد حمرا كبيرة ع كرسيه شلتها وقعدت وسكرت الباب
فاطمة: ي عمريي شكراً
سلطان: حياتي أنتي وسامحيني ع الي صار وامي اليوم الصبح سارت واعتذرت حق امج
فاطمة: شكراً ايب ايدك بصور
وعطاها وصورت عقب زقرت الخدامة عشان تحطه في غرفتها وحركو وسارو العزبة
عند مايد وجوري ( من زمان عنهم صح )
جوري: ميود خلنا نسير دبي مول
مايد: لا بنسير فستفل
جوري: ميود عشان خاطري خلنا نسير دبي مول بليز
مايد: زين زين لا تحنين وايد
جوري: احبك
مايد: اموت فيج
جوري: بقول حق حمدوه اتي وقول حق سلوم بعد
مايد: سلوم م بي يده مسوي عزيمة
جوري: اوكي
واتفقو كلهم يسيرون دبي مول وسارو وهناك التقو في هزاع وكملو وسارو كوفي انجلينا
حمده: أنا بسير كارتير باخذ لي قلادة
مايد: زين خذي بطاقتي
حمده: اوكي
هزاع: بي وياج لأن ابي اخذ حق روضة و م اعرف شو يحبون البنات
حمدة: تمام
وسارو مع بعض وخذت حمدة قلادة وكانت محتارة تأخذ ذهبي ولا فضي هزاع قرب منها
هزاع: الذهبي احلى
حمدة ارتبكت من قربه: تممام
وعقب خذت الذهبي وخذو حق روضة اسوارة
هزاع: حمده
حمده: هلا
هزاع: عادي لو عطيتيني رقمج ابي اقولج شي الساعة 1 اذا عادي
حمده: ليش
هزاع: عشان موضوع وعقب م بدق لج مره ثانية
حمده بتردد: تمام 050.......
هزاع: مشكورة
وردو الكوفي


فاطمة بنت خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-21, 09:04 AM   #26

فاطمة بنت خالد

? العضوٌ??? » 496393
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » فاطمة بنت خالد is on a distinguished road
افتراضي

في عزبة اليد محمد كلهم كانو واصلين ودقايق فاطمة وسلطان دخلو وسلمو عليهم وقعدو وكانو مسوين مجبوس لحم ومالح وقعدو ع الارض والسفرة كبيرة وطويلة ماشاءالله وفاطمة ماتحب
ميثا: فطوم ليش م تاكلين ؟
فاطمة: شبعانة حبيبتي
ميثا: فطوم انتي م تحبين لحم والسمج صح ؟
فاطمة ارتبكت : ها لا اقصد هي
اليدة مهرة: وليش م اقولولي سامحيني بنيتي اخين بخليهم يسون لج دياي
فاطمة: لا يدو حبيبتي ماله داعي شبعانة والله
اليد محمد: لا احين بخليهم يسون لج
فاطمة: يدي والله ماله داعي انا تريقت متأخر عشان جي شبعانة
اليد محمد: خلاص عيل وانت سلطان يالهرم
سلطان: نعم
اليد محمد: ليش م تقول لنا انه مرتك م تحب لحم وسمج
سلطان توهق: نسيت اقولكم
اليد محمد: م فيك مذهب
ام سلطان: احين ولدي م فيه مذهب عشان مرته
اليد محمد: هي
فاطمة قاعدة تتوعد في ميثا من داخلها وتعطيها نظرات وميثا تسوي نفسها مو منتبها
وبعدين تغدو واستوى العصر وكانو قاعدين
مطر: بنات مو مسوين سويت حلو شي ؟
ميثا: هي في ع طاولة هناك
مطر : لا نبي كنافة ام علي بسبوسة ملينا من السويتات الصغار
فاطمة: اسوي ام علي ؟
مطر: تعرفين ؟
فاطمة: هي سهل
مطر: شرايج تسوين ؟
سالم: و كرك وياه
فاطمة: تمام بسير اسوي
سلطان: مطر تراها مرتي
مطر: احين مسوي جنتل مان تغار
سلطان: جب
وسارت فاطمة المطبخ وخذت الاشياء الي تحتاجها وبدت تسوي والبنات يصورون وعقب نص ساعة كلشي جهز وبدو ياكلون
#فلاش باك
الساعة وحده هزاع اتصل في حمده
هزاع : هلا
حمده : اهلين
هزاع : حمده بقولج شي من زمان ودي اقولج اياه
حمده خافت: شو ؟
هزاع : الصراحة انا احبج واذا انتي تبادليني بي اخطبج الخميس
حمده منصدمة : انت تحبني 🤡؟
هزاع: هي خذي وقتج وبحترم قرارج شو ماكان
حمده: آن شاءالله احين تامر ع شي ؟
هزاع: م يأمر عليج عدو وتصبحين ع خير
حمده : وانت من اهله
بعد م سكرت حمده نقزت من ع سرير
حمده : اومايقاد هزاع يحبني بسير عند جوري لا جوري مع مايد هي بتصل في فطوم
حمده : شحالج فطوم
فاطمة: بخير من صوبج ؟
حمده: الحمدلله
فاطمة: امري تدللي
حمده : م اعرف كيف بقولج بس بقول المهم هزاع ولد خالج قبل شو كلمني وقالي انه يحبني واذا انا ابداله نفس الشعور بيخطبني يوم الخميس وانا الصراحة مترددة ادخل عالم الحب يعني لو خطبني هزاع تحسين اوافق ؟
فاطمة ابتسمت: بقولج بس مب عشانه ولد خالي بس الله يشهد هزاع م في احن منه وابيض من قلبه ريال والنعم فيه وينشد فيه الظهر وفلاوي واذا حب يحب من كل قلبه ويضحي بوايد اشياء انتي يوم بتشوفين علاقة مع روضة بتعرفين كيف هو حنون ويخاف الله
حمده: تخسين اوافق ؟
فاطمة: شوفي انتي استخري واذا حسيتي ارتحتي وافقي وبعد الشوفة الشرعية بعد مره ستخيري
حمده: ان شاءالله وسوري اذا ازعجتج
فاطمة: افا حمدوه م بينا هالكلام
حمده : تصبحين ع خير
فاطمة : وانتي من اهله
في العزبة قاعدين وسوالف وضحك واخذ وعطا سلطان وقف وخذا فونه
سلطان: أنا ومرتي بنسير نتمشى في العزبة
ميثا: خذني وياك
سلطان: قري مكانج احسن لج
ميثا: انزين
سلطان: يلا نشي فاطمة
مسكت ايده فاطمة وقامت وسارو يمشون
ميثا صورتهم
عند فاطمة وسلطان سلطان ير شعرها الي طالع من جدام
سلطان: هذا خليه تحت الشيلة عشان م اقصه
فاطمة : انزين انزين
فاطمة: سلطان
سلطان: قولي حبيبي عمري حياتي روحي شو سلطان شو سلطان
فاطمة: انزين انزين ابي كوفي
سلطان: انزين يلا سيري البسي عبايتج
فاطمة: ليش مو لازم لابسة مخور وشيلة
سلطان: سيري البسي عبايتج
فاطمة: ترى م بنزل من السيارة يلا بليزز
سلطان: بنجوف اخرتها امشي
فاطمة ابتسمت: يس
وطلعو وسارو كوفي دبي مول
حمد: علاوي
علي: شو
حمد: ترمس الحب ؟
علي: هي شو تبي انت
حمد: تراك طالع وياي بسير اتضارب وياها ياخي شو جي
علي: أقول كمل مغازل وفكني
حمد: ترى م في مزاين هني المشكلة
علي: انزين خلنا نسير كوفي
حمد: خلنا نسير كوفي ليدور
علي: تمام
ونزلو وسارو الكوفي وقعدوه الوقت اليازية وعفرا دخلو الكوفي وقعدو
حمد: علي شو كيف حلوهه الي هناك
يازية: عفاري هذا ليش يطالعني جي بسمالله
عفاري: أي واحد تقصدين
يازية: الي مو لابس غترة
حمد: علو شوف كيف انها شق
علي: يلعن شكلك نزل عينك لا طالعها
حمد: ليش ما بفوتها ؟
علي: يالخرا تبين محترمة البنت و مو راعية هالسوالف
حمد: م عليك اخر شي اخرطي يصحلها حمد يطالعها
علي: أقول اشرب الكوفي وفكنا
يازية: خرا عليه مو قاعد ينزل عينه
عفرا لفت راسها وشافته وانصدمت وحمد انصدم
يازية: أي شو فيج ؟
عفرا: هذا صج الي شفته ولا
يازية: هي شو فيج
عفرا: هذا حمد ولد عمي محمد الي م نشوفه غير مره في سنة
يازية: حلفي
عفرا: والله
يازية ضحكت بصوت خفيف: بموتتتت سوري بس قليل ادب ولد عمج يعني
عفرا: عادي تراها مغازلجي العايلة وغرشوب العايلة هو
يازية: ع شو يحظى مالت
عفرا: عن الجذب عن الجمال م بننكر انه حلو
يازية: هي بس مغازلجي
علي: حمد شو فيك ؟
حمد: هاي بنت عمي الي عاطيه ظهرها
علي انصدم: احلف؟
حمد: والله لحول
علي: يبت العيد احين
حمد: عن تخبر عمي هاذي بعد
علي: فشلتنا
حمد: برقعها دقايق
نش حمد وسار عند الطاولة
حمد: عفرا
عفرا: نعم
حمد: تعالي شوي
قامت عفرا وسارت عنده وعلي قام وحط استكر ع شيلة اليازية بدون م تحس
حمد: ترى في شي ع شيلة ربيعتج من ورا استكر اظن
عفرا: حمد ترى المغازل لعبتك قول انك تغازل وفكنا
حمد: فاضي اغازلكم انا ويهكم م تساعد المهم سيري شوفي اذا م تصدقيني
عفرا: تمام
وردو وقعدو وعفرا شافت الاستكر الي ع شيلة اليازية وشلته
عفرا: ترى م كان يغازلنا في استكر ع شيلتج من ورا وشيليته
اليازية: وين ؟
عفرا: خلاص شليته
اليازية: م ادري اضحك ولا شو
عفرا: تحصل تحصل
اليازية: بس ترى مزيون
عفرا غمزت: هدي هدي اللعب
اليازية: شو فيج انتي ؟
عفرا: تصدقين تنفعون حق بعض اثنيناتكم قلبكم فندق
اليازية: انا قلبي فندق ؟
عفرا: هزاع ومحمد وعلي وخالد وعبدالله وسيف و محمد وسلطان وسعيد وعمر و مشعل و حميد وعمر وحاسم وسالم وبدر اكمل ولا
اليازية: شوفيج هاذا مو حب بس اخق عليهم
عفرا: م علينا اهم شيخ قيتي عليهم صح ولا لا؟
اليازية : بسير حمام بتين ؟
عفرا: لا
اليازية: تمام
في العزبة
ام سلطان: سلطان وينه ؟
ميثا: طالع مع فطوم
ام سلطان: متى ؟
ميثا: من ساعة تقريباً
ام سلطان: دقي عليه
ميثا: ان شاءالله
دقت ميثا ع سلطان
سلطان: هلا
ميثا: وينكم ؟
سلطان: في الدرب
ميثا: تمام
في دبي مول
اليازية سارت حمام وحمد لحقها وبعد دقايق طلعت وشافت حمد في ويها
اليازية: بسمالله
حمد: جايفة جني ؟
اليازية: انت شو تبي ؟؟
حمد: شو اسمج ؟
اليازية: م يخصك
حمد: شو اسمج ؟
اليازية: م يخصك
حمد: سئلتج بأدب ردي
اليازية: اذلف لا اعرفك ولا تعرفني
يت بتمشي بس حمد مسكها من ايدها و وقفها جدامه
حمد: شو اسمج؟
اليازية: اتركني قاعد تعورني
حمد: اول شي قولي اسمج
اليازية: اليازية اليازية هدني يالقرد
حمد: اخوج القرد
اليازية: م عندي اخوان ويلا اذلف
حمد: عن تصيحين
اليازية: كيفي
حمد طلع مصاصة وحطها في ايدها ومشى
اليازية: وجع
وسارت عند عفرا
عفرا: يزوي الحقي
اليازية: شو مسوي راشد بعد
عفرا: نسيت أقول حق راشد اني في دبي مول ومعصب علي
اليازية: وهو شو يخصه ان شاءالله ؟
عفرا: لا تستغبين حبيبي اكيد يبي يعرف
اليازية: ازعجتينا انتي وهالراشد قوليله نسيت و مبكررها وبس
عفرا: اوهو خذي رمسيه
خذت اليازية فون عفرا وكلمت راشد وردته حقها
عفرا: قومي بسير اخذله هدية باجر يوم ميلاده
اليازية: انزين عفرو شو بتاخذين حقه ؟
عفرا: في عطر داخل خاطره بشتريه
اليازية: من وين
عفرا: لويس فونتن
اليازية: انزين
في العزبة غرفة فاطمة وسلطان
سلطان: شو فيج ؟
فاطمة: م فيني شي
سلطان: ترى يبين انج تفكرين في شي
فاطمة تنهدت: متى بنسير بيت بروحنا ؟
سلطان استغرب: ليش تبين بيت بروحنا ؟
فاطمة: اسئل يعني
سلطان: اعترفي ليش تسئلين ؟
فاطمة: ابي بيت بروحنا حرام ؟
سلطان: لا بس بعدنا م عندنا عيال
فاطمة: م يخصه
سلطان: ليش م تبين نقعد بيت ابوي ؟
فاطمة: م تشوف تعامل امك وياي ؟ من ردينا من السفر وهي متغيرة علي
سلطان: كيف يعني متغيرة تحبج وتعزج دوم
فاطمة: هاذا جدامك بس من وراك غير المهم سلطان ي نسير بيت بروحنا يا اسير بيت ابوي القعدة في بيت ابوك وامك موجودة اسفه بتستوي مشاكل وانا م ابي تصرف
سلطان: فطوم شوهالكلام
فاطمة: اسفه بس انه ابي اعيش بستقرار براحة بهدوء بسعادة مو ضيم
سلطان: انا عندي بيت بس بعده مو مأثث ولا فيه شي
فاطمة: عادي انا برتبه
سلطان: باجر ان شاءالله
فاطمة: اوكي بس لا تقول حق يوم بنخلص بنقولهم
سلطان: اوكي
ميثا دقت الباب ودخلت
ميثا: شو يسون عصافير الحب ؟
فاطمة: م شي حياج اقعدي
سلطان: انتي مو جنه وايد مناشبة لنا ؟
ميثا: احبكم
عند خالد وعليا
خالد: حبيبتي
عليا: عيونها
خالد: متى ناويه تحملين ؟
عليا: بعد سنين
خالد: وايد حبيبتي ابي يكون عندي يهال ياخي ابي اكون ابو
عليا: يعني ع اساس انا م ابي
خالد: عيل ليش م تبين اتيبين عيال ؟؟
عليا: بعدنا صغار
خالد: لا مو صغار عليا حبيبتي وقفي الحبوب
عليا: اذا وقفتها بحمل
خالد: ليش م تبين تحملين خبريني ليش م تبين ياهل مني م تبين قطعة مني م تبين شي يربطنا في بعض شي يجمع دمي ودمج فيه م تبين ؟؟؟؟
عليا صاحت: ابي بس مب احين
خالد: ليش ليش ؟؟؟
عليا: م ابي بعدني
خالد: قولي ليش م تبين
عليا: قلت لك م ابي
خالد زاعج: ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟
عليا صاحت : انزين يمكن اموت انزين
خالد: م بتموتين
عليا: شو عرفك انا اشوف يمتون نصهم
خالد: حبيبتي هاذا ربج كاتبة عشان جي وبعدين م بتموتين بعد عمر طويل
عليا: انزين
تسريع من الاحداث كانت الساعة 8:30 فليل وفاطمة كانت مع عليا في دبي مول وسلطان كان طالع وهو في درب وكان الشارع فاضي فقرر يسرع وهو يسرع وما انتبه ع الشاحنة الي دخلت من اللفة ودعمها وتنجلب ( تنقلب) السيارة وينقلونه المستشفى وصل الخبر لأهل سلطان وكلهم موجودين هناك الا فاطمة
الدكتور: نحتاج متبرع للكلى
اليد: لا تخبرون فاطمة
وسارو يفحصون ولعت عذاري هي الي مطابقه لسلطان وسارو يسوون العملية ونجحت العملية ميثا اتصلت في فاطمة
فاطمة: هلا عيوني
ميثا: فاطمة بقولج شي بس اهدي
فاطمة وقلبها ناغزنها: شو فيه قولي ؟
ميثا: سلطان سوى حادث
نزلت الكلمات صاعقة ع فاطمة ودموعها نزلت لا ارادي وعليا تحاول تهديها
ميثا: والحمدالله نجحت العملية ونحن في مستشفى****
وفاطمة ع طول ركبت السيارة وسارت المستشفى وبعد نص ساعة ووصلت المستشفى وشافتهم متيمعين وركضت صوبهم
فاطمة وهي تصيح: وينه وينه
ميثا حضنتها: اهدي اهدي في الغرفة عقب شوي بيخلونا ندخل
فاطمة: ليش ليش م خبرتوني من البداية شو كنتو تتريون ها شو
طلعو سلطان من غرفة العمليات شافته فاطمة وركضت له ومسكت ايده وتصيح عقب النيرسات بعدوها ودخلوه الغرفة وطلعو وقالو لهم ادخلو
وكلهم دخلو وفاطمة سارت مسكت ايده وتمت تمسح ع راسه
فاطمة: عملية شو سوى؟
ميثا: تضررت الكىلى وتبرعو له
فاطمة: منو تبرع ؟
سالم: اهم شي سلطان بخير
فاطمة: الحمدالله
استوت الساعة 12 والكل رد البيت وتمت فاطمة مع سلطان وتمت تصيح عند راسه وتدعي وبعدين غفت في حضنه
صباح اليوم الثاني قام سلطان وحس في شي ع صدره وشد ع ايد فاطمة هني فاطمة فزت وحضنته
سلطان: ليش تصيحين؟
فاطمة: كيف م اصيح وانت مسوي حادث وانت م تعرف تسوق ليش تسرع ها ليش ؟؟
سلطان: اسف وحقج علي
فاطمة: شو اسوي بكلمة اسف انا ؟
سلطان: حطيها في برواز
فاطمة ضحكت: جب
سلطان: هي جي اضحكي
ودخلت الممرضة ويابت الأكل حق فاطمة وسلطان
فاطمة: يلا قوم سير الحمام تتغسل عشان تتريق
سلطان قام وسار وخلص ورد ع الفراش
فاطمة: يلا بأكلك
سلطان: م احب اكل المستشفى
فاطمة: جب م في غيره
سلطان: قلت لج م احب
فاطمة: جب ترى نعمة كل وانت ساكت
سلطان: انزين أكليني
فاطمة: انزين
تمت تأكل سلطان لين خلص بعد م خلص قعدو واستوت الساعة 2 ودخل الدكتور وفحص سلطان وقال بيسوي له خروج وعرفو الأهل ويا بو سلطان وسالم المستشفى ووصلو البيت والكل تحمد لسلطان بسلامة وفاطمة سارت الغرفة تتسبح وتغير
ام سلطان: تعرف منو تبرع لك ؟
سلطان: تبرع بشو ؟
ام سلطان: كلى
سلطان: منو ؟
ام سلطان : طبعاً عذاري
سلطان: ايوا تمام امي طرشيلي رقمها بتشكرها
ام سلطان: ان شاءالله
سلطان: لحد يخبر فاطمة انه عذاري هي الي تبرعت
الكل ان شاءالله وتسريع احداث اتصل سلطان في عذاري وقال يبي يشوفها عشان يتشكرها بس هو م عرف في خبث عذاري ابدا عذاري اتفقت مع وحده تصورها وهي مع سلطان وطرش حق فاطمة وقبل م تنزل عذاري قالت حق فاطمة اتي الكوفي
سلطان: شحالج عذاري ؟
عذاري: بخير وانت
سلطان: الحمدالله بدخل في الموضوع ع طول مشكورة وايد ع الي سويته لولاج جان انا احين تحت الدنيا
وهالوقت وصلت فاطمة وشافتهم وعذاري حطت ايدها ع ايد سلطان
عذاري ابتسمت: م بينا هالكلام أنت عزيز وغالي وأنت بمثابة أخوي
سلطان ابتسم: من حسن اصلج
فاطمة يوم شافت عذاري ماسكه ايده ومبتسمين م تحملت المنظر وطلعت وسارت بيت أبوها يوم وصلت شافت خالد قاعد في صاله بروحها وسارت انهارت في حضنه وخالد يحاول يهديها وهو م يعرف شسالفة وعقب شلها خالد و وداها الغرفة وقعدها ع سرير
خالد: بسج صياح وخبريني شو فيج ؟؟
فاطمة: أنا شو ناقصني ؟
خالد: مو ناقصنج شي كاملة والكامل لله
فاطمة: عيل ليش يخوني ؟
خالد انصدم : سلطان خانج ؟
فاطمة : هي
خالد: كيف عرفتي انه يخونج ؟
فاطمة راوته الصور: وشفتهم في عيني سرت الكوفي وشفتهم مبتسمين وماسكين ايادي بعض
حضنها خالد وردت تصيح في حضن خالد
فاطمة: خالد لا تسوي شي حقه
خالد: نعم ؟
فاطمة: لا تسوي ي حقه
خالد: مو ع كيفج بيلعن الساعة الي فكر يخونج فيها
فاطمة: لا خالد لا تسوي شي أنا بتصرف
خالد تنهد: تمام بسي خبريني واذا احتجتي شي خبريني
فاطمة: ان شاءالله الله لا يحرمني منك
عبدالله: ماشاالله متميعين بدوني
خالد: شفت كيف
عبدالله شاف فاطمة وسار عندها وحضنها : ليش تصيحين ؟
فاطمة: م شي اشتقت لكم
عبدالله: عن الجذب شو مستوي ؟
خالد: سلطان خانها
عبدالله: تتمصخر صح ؟
خالد: لا
فاطمة: لا تسون شي انا بتصرف
عبدالله: مو ع كيفج
فاطمة: عبدالله خلاص انا بتصرف
الساعة 11 رد سلطان البيت ودخل الغرفة وانصدم من الهدو وتم ينادي فاطمة و مالقاها قال بيتصل وتم يتصل وفاطمة م ترد عليه سار عند ميثا
سلطان: تعرفين فاطمة وين؟
ميثا: لا ليش ؟
سلطان: مو موجودة اتصل فيها م ترد
ميثا: غريبة واحين الساعة 11 ليش م ترد
سلطان: اوهه
ميثا: يمكن مع عليا وميم
سلطان: دقي عليهم شو تترين
ميثا: ريلاكس عن ينط عرج
واتصلت ميثا ع عليا وعليا ردت وحطت سبيكر
عليا: هلا ميثو
ميثا: اهلين عليو تعرفين فطوم وين ؟
عليا: هي ليش ؟
ميثا: سلطان يتصل عليها و م ترد ولين احين م ردت البيت
عليا: واو واخوفج مسوي خايف عليها احين مو بعد م كسرها ؟
ميثا: شو تقولين انتي ؟
عليا: اسئلي اخوج يمكن يجاوبج وفاطمة عندنا فابيت وقولي حق اخوج المحترم لايشبر صوب بابا بيتنا لأنه لا خالد ولا عبدالله بيرحمونه
سلطان سحب من عليا الفون
سلطان: ليش م بيرحموني ان شاءالله شو مسوي انا
عليا: زين طلعت موجود المهم م يخصك راجع نفسك وشوف شو مسوي اليوم وبعد لا تي البيت لأنه فاطمة لو شافتك بتفل في ويهك
وبندت الخط في ويه
ميثا: شو مسوي انت ؟
سلطان: م سويت شي والله
ميثا: متأكد انت م سرت كوفي مكان مول
سلطان: هي سرت كوفي ليش ؟
ميثا: مع منو ؟
سلطان: ليش تسئلين ؟
ميثا: جواب انت
سلطان: مع عذاري
ميثا: احلف ؟؟
سلطان: والله وتشكرتها ع الي سوته وبس ليش ؟
ميثا: فاطمة تعرف انك بتشوفها ؟
سلطان: لا
ميثا: خلاص وضحت اللعبة
سلطان: شو الي وضح
ميثا: شوف عذاري وفاطمة م يحبون بعض وانه كيدهن عظيم ف اكيد عذاري متفقة مع حد يصوركم مع بعض وانتو في الكوفي ويطرش لفاطمة
سلطان: شوتقولين انتي وليش بتسوي كل ها عذاري؟
ميثا: لأنه عذاري تحبك وتموت فيك
سلطان: استغفرالله وأنا أقول ليش مسكت ايدي
ميثا: وبعد مسكت ايدك واكيد صورت وطرشت حق فطوم وفطوم عبالها انت خنتها
سلطان: خيبة خيانة مره وحده ؟
ميثا: اكيد
سلطان: هي ليش م كلمتني م سئلت ع الأقل
ميثا: م ادري المهم انت انجلع من غرفتي وسير غرفتك
سلطان: تطرديني ؟
ميثا: هي ولا تنسى باجر يوم بتراضيها تشتري لها باقة ورد
سلطان: انزين انزين
وسار غرفتة وعدا اليوم وخلص
#فلاش باك
اليازية: أختي وين مكتب المهندس حمد محمد ؟
السكرتيرة عاليه: منو معاي ؟
اليازية: اليازية عبدالله
السكرتيرة عاليه: تمام تعال وياي
( اليازية بنت حلوه وطموحة عمرها 23 قصيرة شعرها لين بطنها ملامحها حاده وطيبة وكتورة عامه وامرأة اعمال. عفرا حلوه عمرها 23 طويلة مب وايد شعرها لين جتفها ملامحها حاده ودكتورة تجميل )
وسارت يازية ورا عاليه ودخلت من شافو بعض حمد ابتسم واليازية منصدمة
حمد: اقعدي شو تترين
قعدت اليازية
حمد: المهم تفضلي اخت يازية
اليازية: لتصحيح اليازية وبعدين م في شو تشربين ولا فقر ضاربنكم
حمد: انتي ميوعه ولا شو ؟
اليازية: لا بس هذا الأداب يعني
حمد: المهم
اليازية: انا اليازية عبدالله اليوم يت بتكلم عن الاستثمار
حمد: تفضلي
وبدت تشرح اليازية الاستثمار وبعد نص ساعة خلصت
حمد: عطيني أسبوع وبشوف
اليازية رفعت حاجب واحد: ليش أسبوع ان شاءالله ؟
حمد: م يخصج انتي يلا فارجي
اليازية عصبت: انت أي من البداية وانا محترمتنك اسلوبك هذا تعدله تفهم ولا ؟
حمد: عندي اسم اسمي حمد ومنو انتي عشان اعدل اسلوبي ؟
اليازية: اليازية عبدالله وياك
حمد: انزين شو اسوي فيها
اليازية: تقهر لا تتكلم جي
ضحك حمد
اليازية: اذا في شي يضحك ضحكنا معاك ؟
حمد وهو يضحك: شايفة نفسج وأنتي معصبة تهلكين جنج سبونج بوب وهو معصب
اليازية حطت ايدها ع راسها: احر م عندي ابرد م عندك
حمد: ترى رقمج فنان
اليازية: هاه
حمد: سلامتج تققدرين تتوكلين ابي اخلص اشغالي
اليازية: الله لا يسلمك
وطلعت من المكتب وحمد تم يضحك وتصل عليه علي
#الواقع
صباح اليوم الثاني فاطمة قامت وتوضت وتسبحت وصلت وتلبست وركبت سيارتها وسارت الدوام وسارت مكتبها وقعدت وكانت مصدعة وقالت حق حور اتيب لها بندول وماي بارد دخل المهندس حمد وشافها حاطه راسها ع طاولة
حمد: سلامت م تشوفين شر
فاطمة: الله يسلمك
حمد: تقدرين تاخذين إجازة
فاطمة: لا م يحتاي
حمد: قلت لج خذي إجازة اليوم لأنج مريضة
فاطمة: بخصوص الاستثمار شو قررت ؟
حمد: انا اشوفه مناسب وبنحصل أرباح من وراه
فاطمة: وأنا بعد اشوف جي
حمد: باجر يوم أبوي بيي بنوقع ع الأوراق وتقدرين تتوكلين احين
فاطمة: تمام مشكور
حمد: العفو
وطلعت فامة وسارت البيت من وصلت عقب عبايتها وشنطتها ورقدت عندسلطان قام وتسبح وخلص وسار دوامه
علي: سيدي
سلطان: نعم
علي: في شلة شباب متضاربين
سلطان: شو اليديد دخلهم الحبس
علي: سيدي في ثنين منهم يقربولك ويبون يكلمونك
سلطان: سالم ومايد ؟
علي: هي سيدي
سلطان: دخلهم المكتب والبقية في الحبس
علي: امرك سيدي
وسار ومايد وسالم دخلو المكتب
سلطان: مصختوها انتو الأثنين من مصيبة لين مصيبة
مايد: هم يتحرشون
سلطان صارخ: مب كل شي في الأيد ينحل
سالم: وهو من يصير له شي يقوم يصفع
سلطان: جب انتو الأثنين واحين بتوقعون تعهد
مايد: تصدق عبالي مشرف فتحي
سلطان ضحك: كل زق و وقع
ووقعو وياين يطلعون
سلطان: لحظة
مايد: شو
سلطان: عبالكم طالعين منها انتو الأثنين بتدخلون الحبس وياهم
سالم: ليش ان شاءالله
سلطان: قانون وأنا أمشي ع القانون
مايد: وينج فطوم كنتي تطلعيني بسرعة بدون لا أوقع ولاهم يحزنون
سلطان: م يخصك في مرتي أنت
عند هزاع وحمده في كول
حمده: شحالك هزاعو
هزاع: هزاعوه اخوج أنتي م تعرفين تقولين حبي حياتي عمري حبيبي م تعرفين ؟
حمده: لا م احب
هزاع: اوف شو تبين
حمده:تحس اطلب اسكريم فرولة ولا ككاو
هزاع: فرولة
حمده: اوكي
هزاع: انزين وبعد شو تسوين
حمده: اشوف الحفرة
هزاع: هي حلو انزين انا برقد
حمده: رقاد العافية
هزاع: الله يعافيج حبيبي ولا تسكرين الخط
حمده: من عيوني
هزاع: فديتهم
حمده: فداك واحين ارقد
هزاع: اوكي
استوى العصر فامة نشت ولبست مخور وعدلت شعرها وحطت شيلة ع جتفها ونزلت تحت وقعدت كان خالد وعبدالله وعليا وميم
عليا: فطوم لا تتضايقين
فاطمة ودمعه في عينها: خلاص سكري الموضوع
ودق جرس باب بيتهم وفتحت الخدامة ودخل سلطان ومن م دخل عبدالله سار عطاه بوكس طيجه ع الأرض
سلطان: عبدالله هدي ترى فاهمين غلط أنا م خنتها واحين بفهمها كل شي
فاطمة: شو تفهمني بتشرح خيانتك حقي ؟؟
سلطان: انا م خنتج يالحماره عذاري تبرعت لي في الكلى يوم سويت العملية وسرت اتشكرها وهي مسكت ايدي وقالت لي انت بحسبة أخوي بس انا سحبت ايدي ع طول


فاطمة بنت خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-21, 09:17 AM   #27

فاطمة بنت خالد

? العضوٌ??? » 496393
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » فاطمة بنت خالد is on a distinguished road
افتراضي

فاطمة: جذاب
سلطان: ورب المصحف الشريف م خنتج
هني الكل منصدم وفاطمة شكلها يضحك
عبدالله: السموحة يالنسيب مع انك تستحق بس شو نسوي
سلطان ضحك: ترى مب قوية
عبدالله: تبي تجرب مره ثانية ؟
سلطان: لا م فيني واحين مرتي العزيزة ممكن م تخترعين قصص وتخيلات من مخج الغبي ولا تفكرين اني بخونج في يوم وبعدين مره ثانية تعالي اسئليني عقب سوي الي بتسوينه
فاطمة: انزين انزين يلا راضني
كل حد ضحك
سلطان: شو اراضيج انا الي لازم ازعل مب انتي ؟
فاطمة: م يخصني دموعي الي بارحة نزلو
سلطان: انزين البسي عبايتج واترياج فالسيارة
فاطمة: تريا
سلطان: اوكي
عليا بتردد: اسفه سلطان ع الكلام الي قلته بارحة فاطمة فهمتني انك خنتها
سلطان: حصل خير لا تحاتين
خالد: عليا شو مستوي ؟
عليا: بارحة كنت اكلم ميثو وهاذا يسئل وين فاطمة وانا عصبت عليه
خالد: مره ثانية لا تكلمينه
عليا: ان شاءالله
ونزلت فاطمة وسلمت ع البنات وركبت السيارة مع سلطان
فاطمة: زعلان ؟
سلطان: شرايج انتي كيف تفكرين جي ؟
فاطمة: انزين شو عرفني أنا م يخصني يلا راضني
سلطان ضحك: انزين انزين شغلي شي
وشغلت فاطمة اه منك منقهر وتمت تغني عند اليازية قاعدة في الغرفة تتمكيج حق عزيمة وبعد م خلصت وتلبست وخلصت لبست درس احمر وكعب امينه معادي شفاف وشعرها ويفي ولابست طقم سوارفسكي وتعطرت ونزلت تحت تسلم ع الحريم
أم حمد: شحالج اليازية
اليازية: بخير خالو انتي شحالج ؟
أم حمد: بخير حبيبتي
حنان: يزوي شحالج ؟
اليازية: بخير وانتي ؟
حنان: الحمدالله استقت لج
اليازية: مو كثري المهم الأسبوع ها بهيت كله وياج م نبي اعتراض خالو موافقة انتي صح ؟
أم حمد: اكيد
حنان: خلاص عيل العزيمة كلها عليج
اليازية: من عيوني
عقب عفرا يت وسلمو وقعدو مع بعض يسولفون اليازية قامت تتخلص المكالمة وهي تتكلم برع مر حمد بالصدفة وشافها ترمس وكانت معصبة
اليازية: شو تعالي فندق انت م تعرف الأدب بنت عمك أنا
سحب حمد التلفون من ايدها وتضارب ويا الي فالفون وبعدين بلكه
اليازية خافت: حمد هدي وانت كيف ياي هني
حمد: منو هالسبال ؟؟
اليازية: ولد عمي
حمد: أبوج عازمنا أبوي أنا وأمي وأختي
اليازية: اختك حنان ؟
حمد: هي
اليازية: هي
حمد ابتسم: تراج حلوهه
اليازية انتبهت انها مولا بسه شيلة ولا عباية وشهقت وركضت داخل حمد ضحك ورد ميلس الريايل
بعد أسبوع يازية في سوق تتشرا وكانت محتارة أي لون تأخذ واي صوت من وراها
حمد: الأحمر
اليازية : أنا بعد احس الأحمر حلو البس وياه كعب احمر ؟
حمد: هي
اليازية : لححظة أنا اكلم منو بسم الله
من لفت ويها شافت حمد ويت بتصارخ بس حمد حط ايده ع حلجها ( فمها )
اليازية: خوفتني ؟
حمد: خوافة المهم حق شو بتشترينه ؟
اليازية : م يخصك
حمد: سئلتج جاوبي احسن م ادفنج هني
اليازية: حق ملجتي
حمد نزل عليه الخبر مثل الصاعقة
اليازية: حمد شوفيك ؟
حمد: صج حق ملجتج ؟
اليازية: هي
حمد: ارفضي الي خاطبنج
اليازية: ليش ؟
حمد: ارفضيه
اليازية: ليش ان شاءالله
حمد: بعدج صغيرة ع زواج
اليازية: ع كيفيك انت ؟
حمد: هي
اليازية: حمد ابتعد عني عن حد يشوف
حمد: خلهم يشوفون عادي
اليازية ضحكت
اليازية تمت تضحك وحمد كان مستغرب وبعدين استوعب انها تجذب
حمد: خرا عليج
اليازية: اخخ بطني
حمد عصب: كلي زق
اليازية: م اكلك
حمد: محد قالج كلي نفسج
اليازية: انت ليش مشتط يوم عرفت اني انخطبت واجهز حق ملجتي ؟
حمد: م يخصج
رن فون اليازية
اليازية: الو
ممرض: انتي يازية عبدالله ...
اليازية: هي منو معاي
ممرض: امج وابوج سو حادث
اليازية : أي مستشفى
ممرض: مستفى****
اليازية بدت دموعها تنزل
حمد: شوفيج تكلمي
اليازية وهي تصيح ومسكت حمد من ايده : ودني مستشفى ** بسرعة الله يخليك
خذاها حمد وسارو بسيارة ويوم وصو المستشفى سار حمد عن الرسبشن وسئل وينه اهل اليازية قالو في العمليات وسارو هناك ويوم سارو ماكان في حد واليازية منهارة وحمد مب عارف كيف يهديها
حمد: اليازية اهدي دموعج م بتفيد بشي
اليازية وهي تصيح: م اقدر ياخي م اقدر شو اسوي انا مالي غيرهم انا م عندي حد غيرهم
حمد: لا تقولين جي انا موجود وعفرا
اليازية تمت تصيح بصوت اعلى حمد تنهد م عرف شو يسوي سار حضنها وهي تمت تصيح اكثر في حضنه وهو تم يمسح ع راسها لين م هدت وابتعدت عنه
اليازية وهي محمره: اسفه
حمد: لا عادي
وفجاء طلعت عفرا من الغرفة وركضت لها اليازية
عفرا مسكت ايد اليازية وقعدتها ع الكرسي: أنتي مؤمنة بقضاء الله وقدره صح ؟
اليازية: هي
عفرا: قولي لا اله الا الله
اليازية: لا اله الا الله
عفرا: محمداً رسول الله
اليازية: محمداً رسول الله
عفرا صاحت: عمي وعمتي عطوج عمرهم
نزل الخبر ع يازية مثل الصاعقة وتمت تضحك
اليازية: فرو محد يتمصخر جي ماما بابا م فيهم شي صح ؟
عفرا سارت حضنتها وهني اليازية انهارت خلاص تمت تصيح بكل م اعطاها الله من قوه وبعدين سارو بيتهم وبدت أيام العزا وتسريع احداث بعد سنة
حمد ساند اليازية وايد فترة موت أمها وابوها وتربو من بعض وايد وحمد ودر سوالف المغازل وتقرب من اهله وايد ومن اليازية وخالد وعليا حياتهم هادية شوي ازعاج فيها وعليا حامل في شهرها الثامن وميم وعبدالله حياتهم حلوه وسيف مسوي لهم جو منور حياتهم اكثر هزاع خطب حمده ومايد ملج ع جوري ميثا ومطر تزوجو وحياتهم فاطمة وسلطان حياتهم م في احسن منها لأنها عبارة عن ضحك وطبعاً انتقلو بيت بروحهم والكل زارهم وبارك لهم وفاطمة حامل في شهرها الرابع ام سلطان من عرفت انه فاطمة حامل تغيرت معاملتها واستوت تهتم فيها
واليوم ها فاطمة ميمعه العايلة كلها ومسويه حفلة تحديد الجنين
فاطمة ابتسمت : اليوم يمعتكم عشان ابشركم في بشارتين
سيف: بشري حبيبتي بشري
فاطمة ابتسمت وطالعت سلطان: أول شي أنا حامل في تؤام
سلطان ع طول حضن فاطمة والكل فرح
خالد: انزين شو جنسهم تحمست
فاطمة: انزين طبعاً هني في لوحه مقسومة ثلاثة أكون حامل في ولدين او بنتين او بنت و ولد
وكلهم بدو يحطون الأكثرية كان بنت و ولد وفاطمة يابت البلونة وعطت سلطان وسلطان خذ الابره وفجرها وطلع من البلونة أوراق زرق الكل صفق وفرحو وسلطان حضن فاطمة بالقو وبعجين البقية بدو يحضنونها ويباركون لها
خالد: أول ولد بيكون خالد بن سلطان
سلطان: افا عليك
خالد: تعيبني يالنسيب
فاطمة: ماشاءالله ع كيفكم
سلطان وخالد: هي
عليا: فديت بنتي م في احسن من البنات
فاطمة: من هاذي الناحية صادقة م في احلى من البنات بس عيالي حلوين بعد
ميثا: أنا أكثر وحده اتريا فطوم تحمل عشان اشوف انتاجهم يعني فاطمة ملامح طفولية وسلطان حاده الإنتاج يموت
فاطمة: ان شاءالله
عند عفرا واليازية وحمد قاعدين في كوفي
اليازية: باجر عني اجتماع اوفف
حمد: مع منو ؟
اليازية: مع واحد اسمه وليد
حمد: اها
عفرا: وأنا باجر عندي عمليتين
اليازية: الله يسهل عليج
عفرا: امين
حمد: لحظة يازية منو سوى الاجتماع هذا وانا كيف م اعرف ؟
اليازية: عمي مسوي الأجتماع
حمد: اوهه تذكرت
عفرا: يزوي طلبتج قولي تم
اليازية: تم
عفرا: البنت ربيعتي وهم يقربون حق امي من بعيد المهم ربت قبل كم من شهر واليوم بتسوي استقبال حق ولدها تعالي وياي
اليازية: شو أي وياج م اعرفهم ولا يعرفوني
عفرا: كيف م تعرفينهم تذكرين يوم كنت فالمستشفى ويابو ريال كان متصاوب في عرسه وحرمته وياه ؟
اليازية: هي
عفرا: هاذيل هم
اليازية: اونه
حمد: وايد تتكلمون أقول قومو جدامي خلونا نرد
عفرا: يلا
وردو كلهم بيوتهم وطول الليل حمد يفكر في اليازية
حمد مع نفسه: ياخي انت تحبها باجر بعترف لها وبخطبها ياخي لين متى بحبها بدون م اقولها يمكن م تبادلني الشعور اوفففف منك حمد
بعد م تعب من التفكير قرر يتصل في عفرا
عفرا: هلا حمد
حمد: اهلين سامحيني متصل هالوقت بس عندي سؤال
عفرا: مسموح شو سؤالك
حمد: في حد في حياة يازية او انها تحب حد ؟
عفرا: انت تحبها ؟
حمد: شدخل ؟
عفرا: عيل م بجاوب
حمد: هي احبها يلا قولي
عفرا: حسيت ترى كل حد يعرف انك تحبها
حمد: لهدرجة مبين؟
عفرا: هي نظراتك حتى حنان وأمك يعرفون انك تحبها
حمد: انزين احين في حد في حياتها
عفرا: لا وسير اخطبها بأسرع وقت
حمد: ليش ؟
عفرا: في واحد يبي يتقدم لها
حمد: خلاص باجر بشوفها
عفرا: تمام
وسكرو الخط عند فاطمة وسلطان وفاطمة كانت قاعدة ع السرير وتتريا سلطان ودقايق ودخل سلطان ورقدو ع الساعة 3
فاطمة: سلطان سلطان قوم
سلطان: ها
فاطمة: ابي كرز وعصير برتقال من ماك ويكون ثلج فيه
سلطان وهو مغمض عينه: حبيبتي ارقدي وباجر يصير خير
فاطمة: سلطان سير ايب لي اذا توحمت ع شي وم يبته يطلع في جسم الياهل وحمه بدفنك
سلطان: استغفرالله العظيم شو تبين؟
فاطمة: كرز وعصير برتقال من ماك ويكون كبير ويكون فيه ثلج وكوفي
سلطان: شو بتسوين بكل هاذا؟؟
فاطمة: باكله وهي وانت في دربك ايب حقي طاس كبير من المطبخ
سلطان: استغفرالله العظيم
قام سلطان وتغسل وطلع وبعد 30 ساعة وصل وعطى فاطمة الأشياء
سلطان: خذي هذا الطاس
فاطمة: احين سير الحمام واغسل الكرز وايبه
سلطان: م بنرقد اليوم
وسار غسل الكرز وعطى فاطمة وبدت تاكل وسلطان يطالعها
فاطمة: تبي ؟
سلطان: لا
فاطمة: هي سلطان نسيت اقولك
سلطان: عيون سلطان
فاطمة: عادي لو وديتني صالون اليوم
سلطان: لا
فاطمة: ليش ؟
سلطان: انتي حامل لا تعبين نفسج الصالون بي لين هني بس ليش تبين صالون ؟
فاطمة: عشان ميم بتسوي اليوم استقبال حق سيف
سلطان: هي الصالون بيوصلج لين هني انزين حبيبتي انا بتلبس وبسير الدوام
فاطمة: تمام انتبه ع نفسك واذا بتتعطر اطلع برع الغرفة م اتحمل الريحة
سلطان: من عيوني
فاطمة: فديتهم
سلطان: فداج حبي
وسار تلبس سلطان وفاطمة رقدت ويوم خلص سلطان غطاها عدل وباس راسها وطلع والساعة 5 رد سلطان البيت وكانت امه وميثا موجودين والصالون وسلم عليهم
سلطان: مرتي وين ؟
أم سلطان: فالحمام
سلطان: هي عيل أنا بسير الغرفة لين م تخلصون
أم سلطان: بس غريبة متأخر اليوم
سلطان: هي اليوم زحمة
أم سلطان: هي عيل سير ارتاح
وسار سلطان ودخل الحجرة وكانت فاطمة طالعه من الحمام ولابسه شي خفيف وشعرها ماي سار عندها سلطان وحضنها وباس راسها وبعدين بطنها الي بارز بشكل ملحوظ لانها حامل بتؤام
سلطان: شحالج وشحال اولادي
فاطمة: نحن بخير الحمدالله
سلطان: دوم ان شاءالله
فاطمة ابتسمت: تدوم حبيبي انا بنزل عشان يسون شعري ومكياجي اوكي ؟
سلطان: انتبهي شوي شوي ع الدري
فاطمة: اوكي
عند عفرا واليازية في صالون
عفرا: يديمكم لبعض
اليازية: امين
ععفرا ضحكت: بس ضحكتيني يوم صفعتي نفسج
اليازية تضحك: هي فشلة بس شو نسوي حال الدنيا
عفرا: الخاتم الي يابلج يليق ع فستانج البنفسجي
اليازية: هي بلبسه اليوم
#فلاش باك
في البحر
حمد: م اعرف كيف أقول او كيف اشرحلج
اليازية: شو فيك حمد ؟
حمد: أحبج
اليازية: هاه
حمد: أحبج
اليازية صفعت نفسها كف خفيف: هذا مب حلم ؟
حمد ضحك: لا مب حلم صج انا أحبج وأموت فيج
اليازية صاحت: وأنا بعد أحبك
حمد توهق: احين انتي ليش تصيحين شو يعورج خبريني ؟
اليازية مسحت دموعها ضحكت: دموع فرح تسوي نفسك م تعرف وانت م رمس نص بنات البلاد ؟
حمد: وانتي م في حد م خقيتي عليه
اليازية: منو قال ؟
حمد: عفرا
اليازية: خرا عليها
حمد: انزين تعالي بنرد
اليازية: أوكي
يوم ركبو السيارة لف حمد ورا وخذ باقة ورد حمرا ووداخلها خاتم سوارفسكي وعليها الماسات بنفسجية وعطاها
اليازية: ليش كلفت ع عمرك م كان له داعي ها كله
حمد: جب حبيبتي وكيفي
اليازية: اوكي
وحركو السيارة وحمد شغل اغنية ضيا عمري و وصلت الاغنية عند مقطع ي معلمني تفاصيل الهيام وش ابي بناس دام انتا معاي حمد مسك ايد اليازية وكان يغني باحساس وضمير
#الواقع
بعد م خلصو البنات وتكشخو وكلهم كانو في بيت بو فاطمة بس بدون الريايل دشو اليازية وعفرا وسلمو ع ميم والبنات
#فلاش باك (غرفة فاطمة وسلطان )
فاطمة: سلطان شو فيك
سلطان: م بتلبسين كعب
فاطمة: مو ع كيفيك
سلطان: الا ع كيفي
فاطمة: لا كيفي انا م يخصك انت
سلطان: فاطمة بديت اعصب ترى لا تقعدين تتسخفين
فاطمة: شو اتسخف م تشوف عمرك اقولك ابي البس كعب تقولي لا
سلطان: ي حبيبتي ي نور عيني ي قلبي أنتي حامل في شهرج الرابع م يستوي تلبسين كعب بتأذين نفسج واليهال وياج
فاطمة: شو يخص اليهال هم داخل بطني
سلطان يارب سامحني بس لازم اجذب : حبيبتي يوم بتلبسين كعب بتكونين واقفه ع الكعب ولأنه انتي حامل ف بتضغطين ع الي في بطنج وبتعورينهم وبيتمون يرافسونج ويأذونج
فاطمة: صدق ؟
سلطان: هي
فاطمة: أوكي بسير اغير
سلطان: فديت الي تتسمع الكلام
فاطمة: فداك
# الواقع
عليا: فطوم
فاطمة وهي تصور الكوفي : ها
عليا: تشوفين الي لابسه بنفسجي
فاطمة : اليازية تقصدين ؟
عليا: تعرفين منو يبي يخطبها ؟
فاطمة: ؟
عليا: حمد محمد ....
فاطمة: عرفته مهندس حمد الي وياي فالدوام
عليا: هي
فاطمة: ترى هي الي ماخذه مكاني حالياً في شغل
عليا: هي احسهم كيوت الله يديمهم
فاطمة: امين
عذاري: شحالج فاطمة
فاطمة: بخير الحمدالله
عذاري: تعرفين انه كليتي في جسم سلطان ؟
فاطمة: وتعرفين انه أنا في بطني شاله قطعتين من سلطان ؟
عذاري: بيموتون صدقيني
فاطمة: شوف منو يهدد أقول فارجي فارجي
ومشت عذاري واتصل مايد في فاطمة وقالها تطلع وطلعت فاطمة وسارت الحديقة الي ورا بيتهم
فاطمة: ها ميود ؟
مايد: جوري داخل ؟
فاطمة: هي
مايد: شو تسوي ؟
فاطمة: قاعدة ع فونها
مايد: عيل ليش م ترد علي ؟
فاطمة: أنا قلت لها
مايد: ليش انزين ؟
فاطمة: وتسوي نفسك م تعرف ؟
مايد: يعني لو بعرف بسئلج
فاطمة: قايل حق البنت لو تشبرين برع البيت بحش ريولج
مايد: تستاهل
فاطمة: لا والله
مايد: تعرفين وين تبي تسير ؟
فاطمة: دبي مول
مايد: جذابة تبي تسير عرقوب جميرا الساعة 8 شو اسوي فيها هاي ؟
فاطمة: اونه
مايد: هي واونه ابي استكشف المكان وهالمكان معروف انه مغازل ويلحقونج لين البيت
فاطمة: زين تسوي فيها اقولك لا ترمسها لين باجر عشان تتعلم الحيوانه م تجذب علي اونه بسير دبي مول و م يخليني
مايد: م اقدر ع فراقها
فاطمة: اثقل اثقل مالت عليك اثقل
مايد: م ابي
فاطمة: مالت واقولك تعال دامك مطلعني من الصاله عشان حضرتك تعرف شو مشتهيه ؟
مايد: امريني تدللي شو تبين ؟
فاطمة: ابي من ماك تعرف شو أحب اطلب
مايد: من عيوني احين بسير ايب لج كم فطوم عندي
فاطمة: وحده حسستني سلطان يلا سير ايب لي
مايد ضحك وسار وفاطمة كانت بتدخل ولا خالد ينقزها من ورا وصارخت بس م سمعو صرختها بسبايب الأغاني لفت فاطمة وضربت جتف خالد
فاطمة: استغفرالله حسيت اني بولد
خالد ضحك: شحال اختي الحلوه وعيالها الحلوين ؟
فاطمة: كلنا بخير
خالد: الحمدالله فترة النفاس في بيتنا بتكون ؟
فاطمة: ان شاءالله
خالد: منو قدي بشوف عيال اختي أكثر من أبوهم
فاطمة ضحكت: وحمد بيشوف عيالك أكثر
خالد: جب
فاطمة ضحكت: انزين توصيني ع شي ؟
خالد: سلامتج وانتبهي ع نفسج والي في بطنج وبوسي علايه عني
فاطمة: من عيوني
أم سلطان: ي فاطمة حبيبتي اقعدي لا تتحركين وايد مب زين حقج
فاطمة: ان شاءالله عمو
فاطمة : شحالج يازية
اليازية: بخير وانتي
فاطمة: الحمدالله بخير عظم الله اجرح حبيبتي
اليازية: امين ومشكورة حبيبتي
فاطمة: طمنيني شو الشغل ووياج
اليازية: ماشاءالله عليج كيف متحملة
فاطمة ضحكت: حال الدنيا
اليازية طالعت بطن فاطمة: ماشاءالله حامل بتوأم ؟
فاطمة: هي
اليازية: ماشاءالله يتحركون
فاطمة : هي حطي ايدج ع بطني
حطت اليازية ايدها ع بطن فاطمة: فطوم يتحركون
فاطمة ضحكت: هي
اليازية: الله يسهل عليج وتقر عينج بشوفتهم
فاطمة: امين
وسارت فاطمة وقعدت عند البنات وبدو يتعشون وبعدين كل حد رد بيته وفاطمة سارت تسبحت وخلصت وسلطان م وصل سارت فتحت البلكونة و وقفت برع ومسكت بطنها وتمت تفكر في حياتها اليديدة
فاطمة في نفسها: بعد كم من شهر بربي وبيون اثنين بيكونون قطعة مني ومن سلطان يارب تحميهم وهم في بطني ليش خايفة من كلام عذاري فاطمة لا تخافين هي بس تهدد يالله استفرالله وهاسلطان وينه بعد
خذت فونها ودقت ع سلطان
سلطان: هلا
فاطمة: اهلين وينك ؟
سلطان : في درب
فاطمة: لا تتأخر ترى بروحي فالبيت
سلطان: من عيوني وانتي بعدين ليش مو قايله حقي انج بتردين البيت
فاطمة: يعني وين بسير ؟
سلطان: فطوم لا تيننيني
فاطمة: شو ؟
سلطان: انتي بروحج فالبيت كم مره قايلج لا تسيرين البيت يوم م أكون موجود احين الساعة 2 فليل وانتي فالبيت بروحج وفوق هاحامل مره ثانية يوم بتسيرين البيت تقولين حقي تفهمين
فاطمة صاحت: شوفيك انتي قاعد تعصب علي اويه م سويت شي يلا جب
وسكرت في ويه وخذت مفتاح سيارتها وسارت بيت أبوها فالنص الدرب بطنها بدا يعورها و وقفت السيارة ع يمب وتمت تتألم خذت فونها وكانت بتتصل في سلطان بس تذكرت الي قاله واتصلت في عبدالله
عبدالله: هلا
فاطمة بصياح وتعب: وينك عبود ؟
عبدالله فز: شوفيج ليش تصيحين ؟
فاطمة: م اقدر اتحرك بطني قاعد يعورني وايد
عبدالله: سلطان وين ؟
فاطمة: مادري دخيلك الحقنياحس بموت انا فالقرقره واقفه
عبدالله: شو تسوين فالقرقره
فاطمة: عبود بدون اسئله وتعال صوب بيتنا احس بموت يارب صبرك
عبدالله : تمي ع الخط دقايق وأنا عندج
خذ عبدالله مفتاح سيارته وطلع وبعد نص ساعة وصل وشاف سيارة فاطمة ونزل سارعندها وحاول يساعدها و قفل باب سيارتها وخذا المفتاح و وداها سيارته وهم فالسيارة بدا ينزل دم من فاطمة
فاطمة صارخت: عبددالله
عبدالله فز: شو ؟
فاطمة وهي تصيح: ينزل مني دم ينزل مني دم
عبدالله: كيف دم
فاطمة وهي تصيح اقولك ينزل مني دم ودني مستشفى
عبدالله بدا يسوق بسرعة وفاطمة دموعها ع خدها وقاعدة تستودع عيالها عند رب العالمين وبعد نص ساعة وصلو المستشفى وخذوها وبعد ساعة طلعت عفرا
عبدالله: بشري دكتورة
عبدالله: م ادري قولي شو فيها أختي ؟؟
عفرا : جعله طير من طيورالجنه
عبدالله: انا الا الله وانه اليه لا راجعون
عفرا: ونعم بالله
عبدالله منصدم : كيف مات ؟؟
عفرا: هو عملية اجهاض السبب هي ماخذه حبوب اجهاض لانه في دمها في نسبة من الحبوب
عبدالله: استغفرالله العظيم خبريني كيف حال فاطمة ؟
عفرا: خسرت وايد دم واحين حطينا لها كيس وبعد م يخلص بنحط لها كيس دم ثاني وبنرقدها يومين فالمستشفى
عبدالله: مشكورة أختي م تقصرين
عفرا: ولو واجبي
سارت عفرا وعبدالله دخل عند فاطمة وشافها راقدة اتصل في سلطان
عبدالله: وينك ؟
سلطان : داخل فريج
عبدالله: تعال المستشفى
سلطان: ليش شوفيك ؟
عبدالله: مب انا فاطمة
سلطان فز: شو فيها ؟
عبدالله: تعال مستشفى **** وبخبرك
سلطان: تمام
نص ساعة وصل سلطان المستشفى ودخل غرفة فاطمة وشاف عبدالله
سلطان وقلبه ناغزنه: شو فيها ؟
عبدالله: انت مؤمن بقضاء الله وقدره ؟
سلطان وخوفه زاد: هي شوفي عبدالله ؟
عبدالله: واحد من اليهال طير من طيور الجنة
نزل الخبرع سلطان كالصاعقة بس عقب استوعب: الله يرحمه يارب
عبدالله حضن سلطان وربت ع جتفه: خيره يا اخوي وبيكون شافع لكم ان شاءالله
سلطان: ان شاءالله شو عن فطوم وكيف طاح الياهل
وخبر عبدالله سلطان كلشي قالته عفرا مشى سلطان وسار عند فاطمة ومسك أيها وبدا يلعب بشعرها
عبدالله: مع اني م جربت الشعور بس اعرف انه صعب ورجيتك سلطان انتبه ع فاطمة م بتتحمل هالخبر
سلطان: ان شاءالله
وطلع عبدالله ورد سيارة فاطمة بيتها وبعدين رد البيت وقال حق ميم الي صار ورقد بعدها الساعة 3 فالمستشفى نشت فاطمة
فاطمة: ابي ماي
عطاها سلطان الماي وشربت: انا وين ؟
سلطان: فالمستشفى يعني وين بتكونين
فاطمة نشت وبدت تمسك بطنها وتمسح عليه جدام سلطان : ليش احسه صغر ؟
سلطان: ليش تسوين نفسج م تعرفين ليش ؟؟
فاطمة: شو فيه سلطان لا تخوفني
سلطان ونزلت دمعه من عينه : مات واحد من الي في بطنج مات والسبب انتي
فاطمة: شو تقول انت كيف مات كيف
سلطان صارخ: تسوين نفسج بريئة الدكتورة تقول انها لقت في دمج نسبة من حبوب الإجهاض انتي شو من قلب عليج شو ال غيرج شو السبب الي يخليج تذبحين ولدي ؟؟؟؟
فاطمة تصيح: لا تقول جي والله العظيم ودفنت امي اني مو ماخذه حبوب
سلطان: عيل كيف لقو في دمج ؟
فاطمة غمضت عينها وبعد دقايق فتحتها وتمت تصيح: هي السبب هي الي ذبحتهم والله انها هي
سلطان: منو
فاطمة وهي تصيح: كنت قاعدة عند عليو يت عذاري وقالت حقي الي في بطنج بيموتون صدقيني بعدين انا لمحتها واقفه مع الخدامة وكانت شاله عصير بس م اهتميت بعدين يت الخدامه وعطتني العصير وأنا شربته
سلطان: فاطمة متاكدة
فاطمة: هي هي الوحيدة الي تكرهني
سلطان : ليش ؟
فاطمة: لأنها تحبك
بعد مرور خمس شهور استوت تغيرات كبيرهه في حياة الابطال

مريم وعبدالله ولدهم سيف كبر واستوى عمره سنتين ومريم يابت بنت وسموها امنه ع اسم يدتها وحياتهم هاديه وم في احلى منها.

عليا وخالد امورهم وايد تمام وتعلق خالد في عليا بعد م ربت ويابت بنت اسمها هنوف وعمر هنوف 4 اشهر وعايلتهم سعيد

اليازية وحمد طبعاً ملجو واليازية اخرت الحمل ع قولتها بستانس ويا ريلي وبعيش حياتي وحمد مب عايبنه الوضع ونص ضاربيهم بهادا السبب بس حدهم ساعة ويردون طبيعين

فاطمة وسلطان بعد موت عيالهم انجلبت حياتهم استوت مشاكل بمشاكل ومرات توصل انه فاطمة تقعد في بيت اهلها حق اسابيع وعقب يتصالحون هي وسلطان بس يردون يتضاربون وجي حالهم وفاطمة تبي تطلق من سلطان وعشان تغير من نفسيتها قصت شعرها لين نص بطنها وصبغته ash brown color والكل انصدم وسلطان م يعرف انها قصت وطبعاً عذاري سافرت برع البلاد عشان سواد ويها

والباقين نخليهم ع طرف لانهم مب وايد مهمين
يوم الخميس في بيت بوعبدالله كان العصر وخالد وعبدالله وميم واليا وفاطمة
عبدالله : فطوم حبيبتي لين متى بتمون جي انتي وسلطان؟
فاطمة : اول شي لا تيب اسمه ثانيا. لين م اطلق وافتك منه
عليا: فطوم شو هالرمسه الماصخه م نبيها
فاطمة: انتي جايفه حالتنا هاذي حاله اثنين متزوجين اذا هو مب قادر يتحملني خ يطلقني ولا عايبنج حالي كل شهر يايه وقاعدة عندكم حتى م يدق يسئل يطمن حتى وتبيني اكمل وياه خلاص تعبت اقولج مب طايقني أحسه م ادري ليش
خالد: فطوم حبيبتي انت وهالحنار مالج بو تقعدون وترمسون بتفاهم بترجعون نفس قبل واحسن بس حمير م ادري متى بتعقلون
عبدالله: وفاطمة فكرة الطلاق شليها من بالج لانه طلاق م شي
فاطمة :اوف اوف
عبدالله: جب
عند سلطان وميثا
ميثا: سلطان ياخي لين متى بتمىن جي عايبنك حالكم جي ؟
سلطان: وانتي م عندج شغل غيري
ميثا: هي م عندي غيرك لانه فاطمة تبي تطلق منك للمعلومية
سلطان : تخسي وخلها تحلم لين م تنطر طلاق م ني مطلق
ميثا: عيل سير تفاهم وياها وفكنا من شرك ترى كل انسان لصبره حدود ترى
سلطان: يصير خير
ميثا مسكت ايد سلطان وقعدت جدامه: سلطان اخوي ادري انك تحبها وتبيها وم تقدر ع فراقها بس م تبي كبريائك ينكسر بس ي اخوي لازم حد منكم يبادر اذا تميتو جي بتخسرون بعض وبتندمون ندم طول عمركم وكلشي خيره من ربك وجوف حالك من بعد فطوم ضعفت وايد وطول بالك وياها عشان خاطري وخاطرك ويلا حبيبي سير تفاهم وياها ويوم تتفاهمون خبرني بسويلكم شي من الاخر.
سلطان حضن ميثا وباس راسها : فديتج اختي لا خلا ولا عدم بدون ضايع
ميثا: وانا بعد يلا يلا سير تسبح وتكشخ والباقي علي
ميثا سارت غرفتها ودقت حق عليا
ميثا: عليو خلي فطوم تتجهز سلطان بي المغرب عندكم وأن شاءالله امورهم تنحل وانا رمست سلطان وان شاءالله بيرجعون
عليا: كفو كفو يلا بسير اسكر عشان ارمس فطوم
ميثا : good luck
وسكرو وعليا رمست فاطمة تتجهر ع اساس بيون ناس بيتهم وفاطمة تسبحت ونشفت شعرها وسوته ويفي وعقب لبست درس ازرق مخصر وحطت مكياج خفيف وروج وردي ولبست طقم من Bvlgari وتعطرت ونزلت تحت وهالوقت سلطان وصل وسلم ع خالد وعبدالله وقاعد يتريا فاطمة تنزل فاطمة سارت غرفة عليا وخالد وعليا ركضت الحمام عشان فاطمة م تعرف انها م متجهزه
فاطمة : عليو وينج
عليا : فالحمام سيري الصاله جوفي كلشي جاهز ولا
فاطمة : اوكي
ونزلت فاطمة الدري مالهم كان دويري وهي تنزل سلطان سمع صوت كعبها و وقف يترياها و اول م نزلت جافت سلطان جدامها انصدمت كانت بطيح بس مسكت الدري وسلطان انصدم من جمالها وشعرها كيف قصته لهدرجة وهو كان يموت في شعرها وسارت وقعدو وتمو يتأملون بعض بس كل واحد مشتاق لثاني وميم وعليا من فوق الدري يجوفون وقام سلطان من مكانه وسار قعد تحت مجابل فاطمة ومسك ايدها
سلطان : م اشتقتي لي ؟
فاطمة ودموع في عينها بس كانت ساكته سلطان مسك ويها وباس راسها وخدها اليمين واليسار
سلطان: اشتقت لج وانا اسف وايد ظلمتج واذيتج وادري شكثر زعلتج بكلامي وتصرفاتي وانا اسف ع كلشي استوى واتمنى تسامحيني لانه تعبت بدونج م اقدر تعبت وانا اكابر حتى يوم قصيتي شعرج وصيغتيه وايد ندمت لانه اعرف شعرج وايد غالي عليج وحبيتي وتقهرني وتخليتي عن شعرج عشاني وقصيته وادري شكثر زعلتي عشانج قصيتيه بس تعودتي ع الوضع واشتقت لج واحبج واموت فيج ي دنيتي انتي ي روح سلطان م اقدر بدونج ولا انتي تقدرين بدوني خلينا نرجع نكمل بعض
نزلت دموعها : انا بعد اسفه وايد لاني ازعجتك وزعلتك بس ترى وايد اسفه وايد وانا احبك واموت فيك وكلشي وتعبت بدونك واشتقت حق ايامنا قبل
سلطان قام وفاطمة قامت وحضنها وباس راسها وهي بادلته الحضن وكلهم نزلو وصفقو لهم فاطمة ابتعدت عن سلطان ويوم جافتهم يطالعونها ردت حضنه تغطي ويها وهم ضحكو عليها وعقب سلمو ع فاطمة لانها بتسير ويا سلطان وطلعو فاطمة وسلطان وسايررريننن حقق


فاطمة بنت خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-21, 09:27 AM   #28

فاطمة بنت خالد

? العضوٌ??? » 496393
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » فاطمة بنت خالد is on a distinguished road
افتراضي

ميثاً حجزت لمهم في برج خليفة لمده اسبوع ف سيارة عندهم شغل اغنية احتاج لك راشد الماجد وشبك ايده في ايد فاطمة وحضن ايدها وهي حطت راسها ع جتفه ورقدت بعد ساعة وصلو وسلطان قوم فاطمة ونزلو وخلصو حجز وهاي السوالف وسارو جناحهم وفاطمة عقت العبايه وسارت تشرب ماي وخذت فونها وسارت تصور لين سلطان م يطلع من الحمام وعقب طلع سلطان من الحمام وتم يدورها وجافها عند البلكونة واقفه سار وحضنها من ورا وفاطمة يتها قشعريرة وسكتت
فاطمة : من زمان م حضنتني
سلطان وهو يبوس خدها : ادري بس خلاص احين كل يوم بحضنج كل الوقت اشتقت حقج وحق حضنج وحق كلشي
فاطمة : وأنا بعد
دق جرس الغرفة
فاطمة : انت ليش جي مهمل نفسك م تستحي انت جوف كيف ضعفانننن
سلطان: فراقج السبب
فاطمة : تخلص كل الي ع طاولة
سلطان: خيبه جايفتني دب
فاطمة : هي هي تخلصه كله
سلطان: يصير خير
وبعد م تعشو سارو الغرفة ووووو وعقب رقدو
فاليوم الثاني يوم الجمعة الصبح الساعة 11
اليازية : حمد حبيبي قوم بسك رقاد اليوم جمعة
حمد : خليني ارقدد خمس دقايق
اليازية: بتنش ولا كيفف ترى بخبر عمي
حمد فتح عيونه وسحبها وطاحت فوقه
حمد: احلفي انتي بس
اليازية : والله
حمد: م تستحين ع ويهج انتي المهم ابي بوستي لوسمحتي
اليازية: م عندي بوسات ولا شي
حمد : عيل م بودرججج
اليازية تأفأفت وباست خده يمين ويسار : احين زين
حمد: مع انهم مكان غلط بس م عليه
و ودرها ونش سار الحمام
عند خالد وعليا
خالد: عليو حبيبي اطلعي بسرعة من الحمام هنوف تصيح مو راضيه تسكت
عليا : عطها مصاصه بتلقاها عند راسي
وخالد سار وخذ المصاصه وعطاها وعقب سكتت وحضنها وتم يقرا عليها وعليا طلعت وكانت لابسه درس خفيف عشان تقدر ترضع هنوف
عليا : وفديتها انا يوعانه بنتي
خالد: هي
عليا : دامها راقدة بسير اتمكيج واسوي شعري بسرعة قبل م تقوم
خالد : بحطها ف سرير وبسير اتجهز انا حق الصلاة
عليا : تمام
عند فاطمة وسلطان
فاطمة نشت وتسبحت ولبست تنورة بيضا وقميص بيج وكان كم طويل وفاتحه شعرها بس مسحتنه والويفي طالع يجنن ( تعرفون يوم تسون ويفي عقب تسحونه كيف يطلع يجنن جي شعر فاطمة) وسارت تقوم سلطان
سلطان: تعبان ابي ارقد خليني ارقد
فاطمة : م يخصنيي يلا نش شو اسوي بروحي
سلطان: فطوم حبيبي انتي خليني ارقدددد
فاطمة : سلطان نش ي قلبي انت عشان تصلي ونتريق ويا بعض
سلطان: لحول استغفرالله منج
فاطمة: م تودر هالطبع الخايس انت
سلطان: شو اسوي حبيبي مقومتني من رقادي اصفق يعني
فاطمة : انزين سير تسبح
سلطان نش وسار الحمام وفاطمة سارت شغلت قران وحطت فواحه بريحه لافندر وروز وقعدت ع مستواليت وبدت تتمكيج وتحط منكير وبعذ ربع ساعة خلصت وطلع سلطان من الحمام وكان لاف الفوطة ع خصره وشعره ماي
فاطمة سارت سكرت المكيف وسارت صوب سلطان وخذت فوطة وتمت تنشف راسه : كم مره قايله حقك م تطلع من الحمام الا وانت منشف شعرك بتمرض اخر شي وليش طالع بدون م تلبس شي تبي تمرض انت ولا كيف
سلطان : تخافين علي
فاطمة : اكيد يعني
سلطان: فديتج وفديت روحج
فاطمة استحت : فداك
سلطان ضحك : تستحين ويا راسج
فاطمة: احلى عن راسك
سلطان: صح كلامج
الظهر ع الساعة 3:30 فاطمة وسلطان كانو فالمطعم يتغدون
سلطان: فطامي
فاطمة: عيوني
سلطان: فديتهم
فاطمة: فداك
سلطان: بقولج بس لا تتضايقين
فاطمة : قول
سلطان: ابي يهال
فاطمة وقفت اكل وطالعته وسكتت
سلطان: خلاص كملي اكلج حياتي
فاطمة مسكت ايده وابتسمت: كم ياهل تبي ؟
سلطان ابتسم لها : عشره
فاطمة فتحت عينها بصدمه
سلطان ضحك: اتمصخر اتمصخر 2 او ثلاث
فاطمة ودرت ايده: سخيف
سلطان: سخيف ولا شارع
فاطمة: سلطان
سلطان: عيونه قلبه
فاطمة: جب وخلص اكلك كامل
سلطان: انزين
فاطمة: مسيطره
سلطان عطاها نظره و ودر الاكل
فاطمة ضحكت : اتمصخر
سلطان: قومي بسج اكل
فاطمة: انا مخلصه من زمان بس اترياك
سلطان : عيل نشي خلينا نحوط شوي
فاطمة: يلا
عند حمد واليازية كانو سايرين قرية عالمية ودشو
حمد: من وين نبدا
اليازية : خلنا نسير جيكي يمدحونه التوست مالهم
حمد: يلا
عند عليا كانت عند اهل امها متيمعين
ام فهد: عليا شحالها فاطمة ليكون لين احين عندكم
عليا: لا وين الحمدلله ردو لبعض واحسن عن قبل بوايد
ام فهد : الحمدالله
عليا: الحمدالله
عند فاطمة وسلطان
فاطمة بدا بطنها يعورها
سلطان: فطوم شو فيج ؟
فاطمة: م شي يلا خلنا نسير ارماني عشان تشتري قمصان
سلطان: متأكدة م فيج شي
فاطمة: هي حبيبي
اليازية : حمودي نبي ندش القرية الايرانيه
حمد: بتسلمين ع اهلج شو
اليازية: جب جب يلا نسير
حمد: ليش
اليازية : احين بيشغلون اغاني وبيبدون يرقصون ابي اجوف يلا
حمد : انزين انزين لا تحنين
اليازية : فديتك والله
حمد: هي احين فديتك وفالبيت
اليازية: ياربي يلا خلنا نسير بسرعة
واليازية مطت حمد من ايده وسارو القرية الايرانيه ( ترى تجنن القرية واغانيهم حلوه وتونس يعني تعرفون الود ودكم ترقصون بس تحشمون عماركم 🌚).
عند الحبايب فاطمة وسلطان خلصو شرايه وهالسوالف وركبو السيارة وفاطمة تنهدت
سلطان: شو فيج ؟؟
فاطمة : بطني يعورني
سلطان: بوديج مستشفى
فاطمة : لا ردني البيت
سلطان: م يخصني
فاطمة: سلطان والي يسلمك م اداني المستشفيات ردني البيت بريح وبستوي زينه
سلطان: م ابي بنسير مستشفى
فاطمة: اوف اوف تعرف انك تقهر صح ولا ؟
سلطان: هي اعرف
فاطمة صارخت : اوف اوف منك ياخي
سلطان ضحك: هدي
فاطمة عطته نظره وسكتت وسلطان حرك السيارة وهم فالدرب
فاطمة: سلطان اقولك
سلطان: عيون سلطان
فاطمة: احبهم اسمعني مر ع ماك ابي عصير برتقال
سلطان: منعيوني
فاطمة: فديتهم
سلطان: فداج
فاطمة وسلطان فالفندق كانو ساكتين
سلطان: حبيبي عندج شي قولي
فاطمة: امم
سلطان : بدون امم قولي
فاطمة سارت وقعدت جدام سلطان ومسكت ايده : حبيبي شرايك ارد دوامي من زمن م سرت
سلطان: لا
فاطمة: ليش حبيبي ؟
سلطان: قلت لج لا
فاطمة: سلطان مب حاله ترى من اشهر انا مو مداومه
سلطان: قلت لا
فاطمة: سلطان ياخي شو فيك انت خلني ارد اشتغل ترى اليازية ماخذه مكاني البنت عليها ضغط
سلطان: م يخصني فيها
فاطمة: م يخصني برد الدوام بعد م نرد
سلطان: بنجوف
فاطمة:ممكن افهم ليش م تباني ارد اداوم ؟
سلطان: دوامج مختلط دوامج مختلط فيه وايد حمد وياج حمد انا م ادانيه وياج فالشغل وتشتغلين وياه وانا وهو بينا عداوه تبيني اخلي مرتي تشتغل عنده
فاطمة: انا شو يخصني ومن متى بينكم عداوه مو قبل انا سايره عرسه
سلطان: متى سرتي ؟؟
فاطمة: متي يعني يوم كنت لابسه كحلي
سلطان: متى بضبط ؟
فاطمة: اوه صح هالوقت انا وانت متضاربين كنا
سلطان: ماشاءالله ماشاءالله وطبعا يوم يسئلونج منو ريلج قلتي سلطان الفلاني
فاطمة: هي وبعد شي مرته واخته وامه ياين استقبال سيف للمعلومية
سلطان: لحول
فاطمة: انا برد دوامي وبتجوف اقولك شي ارقد انت وانا بسير اتمكيج واتصور احسن من القعدة وياك
سلطان: يلا فارجي وسكري الليت وانتي طالعه وشغلي مكيف
فاطمة: عندك ايد عندك ريل تحرك م اشتغل عندك
وسارت غرفة الملابس وهي ترد شعرها ورا وبدت تتمكيج وسلطان ضحك ورقد بدون م يسكر الليت ولا يشغل مكيف وفاطمة بعد م خلصت ردت الغرفة جافت سلطان راقد وليت مفتوح والمكيف مسكر كسر خاطرها وايد سارت فتحت مكيف وسكرت الليت وسارت لحفته عدل وباست راسه وسارت غيرت ملابسها لبست بجامه كت وشورت حرير وسارت وحطت راس سلطان في حضنها وتمت تمسح ع شعره وتفكر لين م رقدت.
عند عليا وامنه بنت عبدالله كانو فالصاله
عليا: امون حبيبي اسكتي لوعتي جبدي وانت تصيحين
امنه : مكمله صياح وتزاعج اكثر
عليا: امونننن حليب وم تبيين مصاصه وم تبيين شو اسوي بصبط عشان تكرمينا بسكوتج
امنه : مكمله صياح
عليا : انا اخر مره اشل مسؤليتج
عبدالله دش وسلم وشل امنه من حضن عليا وسكتت
عليا : اسميج عياره
عبدالله: لوسمحتي بنتي
عليا: بنتي واذا يعني ياني صداع منها
عبدالله: عادي عادي كلشي لخاطر بنتي يهون بعدين مو انتي خالتها الخاله نص الام وين حنانج
عليا: بنتك م ينفع وياها حنان حشى
عبدالله: انتي م منج فايدة فطوم منها فايدة
عليا: وانت صادق حنيه الدنيا فيها يالله ترزقها باقرب وقت
عبدالله: امين وينها ميم ؟
عليا : تتسبح اظن
عبدالله: تمام يلا انا بسير ومشكورة
عليا: م بينا
عبدالله وهو صاعد الدري
عليا: عبدالله
عبدالله: هلا
عليا : تعرف وين خالد ؟
عبدالله: لا والله ليش ؟
عليا : قاعدة ادق عليه من ساعتين ومو قاعد يرد علي وفونه مغلق
عبدالله: غريبه مو من عوايده
عليا: ادري بس لو م عليك امر اسئل ربعه جوف يمكن يعرفون وينه
عبدالله: إن شاء وانتي سيري الغرفة لا تحاتين خالد ذيب وم ينخاف عليه
عليا: تمام
وكل حد سار الغرفة استوت الساعة ثلاث ونص وخالد م رد ع عليا وعليا خافت ف سارت غرفة عبدالله وميم ودقت الباب عبدالله قام وفتح الباب كان لابس وزار وفانيلة
عبدالله: هلا عليا
وعقب ميم يا وعليا من جافت ميم صاحت
ميم : عليو شو فيج
عليا: خالد لين احين م رد علي ولا رد البيت
عبدالله فتح عينه : كيف ؟؟ ساعة كم احين ؟؟
عليا : ساعة ثلاث
وفجاءة فون عليا رن وكان رقم غريب
عبدالله: ردي يمكن حد من ربعه وحطي سبيكر وسوت عليا الي قاله عبدالله
عليا: الو
الشرطة : انتي زوجت خالد …
عليا: هي بس منو وياي
الشرطة: وياج الشرطة
عبدالله سحب الفون من عليا
عبدالله: هلا اخوي شو مستوي في خالد
الشرطة : منو وياي
عبدالله: اخو خالد
الشرطة: هي زين احسن من حرمته م تسمع اسمعني اخوي كلكم مؤمنين بقضاء الله وقدره صح ؟
عليا: ارمس خلصني ؟؟؟؟
الشرطة : الاخ خالد مسوي حادث والصراحة حالته صعبه ونقلوه مستفشى …..
عبدالله : لا حول ولا قوة الا بالله
عليا: يلا نسير عبدالله يلااا
عبدالله: تمام بلبس كندورتي وانتي عبايتج وتعالي سيارتي
عليا: اوكي
وكل واحد سار يلبس ع سريع ونزلو تحت
عليا تصيح: هنوف فالغرفة احين بتقوم تدور حليب انا مسويه حقها ع طرف السرير بتجوفينه
ميم : لا توصين يلا سيري
وطلعو ميم م عرفت شو تسوي فقررت تدق ع فاطمة تخبرها لانها تعرف كيف تعز خالد دقت ع فاطمة
سلطان فز وجاف عمره في حضن فاطمة ابتسم عقب انتبه فون فاطمة يرن سار يجوف منو وجاف ميم متصله فقوم فاطمة
فاطمة بصوت رقاد: هلا ميم
ميم : فاطمة نشي من رقدي نشي
فاطمة: شو فيه ؟؟
ميم : سلطان عندج
فاطمة: هي
ميم : عطيني اياه
فاطمة: ميم شو مستوي ؟؟؟
ميم : فطوم م حسيتي بنغزه بقلبج ؟
فاطمة: شوي بس صبيت ركعتين ليش ؟
ميم: خالد مسوي حادث وحالته صعبه وهم في مستشفى……
فاطمة طاح الفون من ايدها ودموعها لا ارادي نزلت خذا سلطان الفون وميم خبرته انصدم انه ربيعيه واخوه ورفيق دربه مسوي حادث وهو م يعرف قام ع طول وسار يلبس كندورته وفاطمة استوعبت وسارت لبست مخور فوق بجامتها وعبايتها وشيلتها وطلعو من ال
فندق لين المستشفى وع حظهم المستشفى قريب من الفندق و وصلو قبل عليًا وعبدالله وفاطمة طول السيارة تصيح
فاطمة وهي تصيح: وينه خالد ؟؟
الممرضه : خالد سيف تقصدين صح ؟؟
فاطمة: هي
الممرضه : ف العمليات
فاطمة: شو
سلطان: وين الغرفة
الممرضه قالت لهم وع طول ركضو وسارو و وقفو عند الباب
فاطمة كانت منهاره وسلطان منهار وحضنها وهي تمت تصيح وهو وياها فجاءة ودقايق وعبدالله وعليا وصلو وفاطمة من جافت عبدالله ركضت وحضنته بالقو وعبدالله بادلها وتم يبوس راسها وعقب فاطمة ودرته وسارت تحضن عليا
فاطمة طاح الفون من ايدها ودموعها لا ارادي نزلت خذا سلطان الفون وميم خبرته انصدم انه ربيعيه واخوه ورفيق دربه مسوي حادث وهو م يعرف قام ع طول وسار يلبس كندورته وفاطمة استوعبت وسارت لبست مخور فوق بجامتها وعبايتها وشيلتها وطلعو من ال
فندق لين المستشفى وع حظهم المستشفى قريب من الفندق و وصلو قبل عليًا وعبدالله وفاطمة طول السيارة تصيح
فاطمة وهي تصيح: وينه خالد ؟؟
الممرضه : خالد سيف تقصدين صح ؟؟
فاطمة: هي
الممرضه : ف العمليات
فاطمة: شو
سلطان: وين الغرفة
الممرضه قالت لهم وع طول ركضو وسارو و وقفو عند الباب
فاطمة كانت منهاره وسلطان منهار وحضنها وهي تمت تصيح وهو وياها فجاءة ودقايق وعبدالله وعليا وصلو وفاطمة من جافت عبدالله ركضت وحضنته بالقو وعبدالله بادلها وتم يبوس راسها وعقب فاطمة ودرته وسارت تحضن عليا
عليا: فطوم دخيلج قولي انه بخير م فيه شي قولي لهم انه بخير انه م فيه شي وهو بس يدلع علينا
فاطمة وهي منهاره وتشد ع عليا وعبدالله حضن سلطان وبعد ساعة كاملة طلعت عفرا من الغرفة وراسها ع الارض والكل ركض عندها
عفرا : انتو مؤمنين بقضاء الله وقدره واي شي الله كاتبنه بيصير خالد عطاكم عمره
الخبر نزل صاعقه ع الكل عليا صارخت صرخة قويه وعقب اغمى عليها وكل كان منهار وميم يوم درت قالت لهم يردون البيت وكل البيتيمع هناك ونقول خالد الثلاجة وكل حد كان يدخل بدور اول شي عبدالله عقبه سلطان وكلهم طولو وعقبهم فاطمة سارت صوب خالد وتمت تمسح ع ويه ودموعها تنزل ع خده
فاطمة: خالد خلود حبيبي ليش م وفيت بوعدك حقي ؟ ليش خنتني ؟ ليش ودرتني بروحي ؟ احين حق منو بفضفض ؟ منو بي عندي بيقول اختي حبيبتي نور عيني ابي فلوس ؟ منو يوم بيتضايق بي حجرتي والعب بشعره ؟ سرت و ودرتني يا اخوي وانا مالي غيرك سرت ي قطعه مني قولي كيف بعيش بدونك احين ؟ مو انت تقول اول ولد بتيبنه انا بشله وبيكون اسمه ع اسمك وبدلعه اخر دلع ؟ وين كل ها ؟ وعقب كلامها صاحت في حضنه والممرضات طلعوها بالغصب وعليا من نشت سارت تركض عنده وجافته وركضت عنده وطاحت في حضنه وصاحت
عليا: خلودي حبيبي يلا قوم انا وياك
وبعد مرور اشهر و عزا خالد ثقيل ع الكل وحالتهم وايد صعبه وفاطمة كانت اكثر وحده منهاره بس كانت تخفف عن الكل وتحاول تغير مودهم وغيرت الكل وساندت الكل الا عليا لانها قالت بتخلي عليا اخر شي لانها تدري غلات خالد في قلبها كيف وكان يوم الجمعة والكل متيمع في بيت بوسيف الا عليا
هنوف: عمي وين بابا ؟
عبدالله حاول يمسك دموعه : فوق فالسما
هنوف: ليث ؟؟ انا ابي اثير عند بابا
عبدالله: كلنا بنسير عنده انتي يوم بتكبرين بنسير اوكي ؟
هنوف: ثمام
وركضت هنوف حضن فاطمة
هنوف: اموو
فاطمة: عيوني
هنوف: ليث ماما م تثولف وياي ولا تقدع وياي كله لوحها في الغرفة ؟
فاطمة: ماما شو تعبانه يوم بتستوي زينه بترد انزين ؟
هنوف : انزين
فاطمة: انا بسير ارمس عليا لحد يلحقني
وحطت هنوف في حضن ميم وسارت فوق عند عليا ودشت الغرفة وكانت برد وظلام وعليا شعرها مفتوح وبجامتها و واقفه عند الجامه وتصيح سارت فاطمة عندها ولفتها صوبها وحضنتها وعليا انهارت في حضن فاطمة وفاطمة صاحت وياها بعد مرور دقايق فاطمة مسكت ايد عليا وقعدتها ع سرير
فاطمة وهي تصيح: عليا ادري موت خالد وفراقه صعب عليج مو بس عليج علينا كلنا نحن كلنا منهارين بسبب فراقه بس لو خالد كان عايش بيرضى بحالنا جي ؟ بيرضى يجوفنا مكسورين ودموعنا ع خدنا ومهملين عمارنا ؟؟
عليا وعي تصيح : لا بس م اقدر والله م اقدر
فاطمة: بتقدرين بس تعرفين ليش م تقدرين ؟
عليا: ليش ؟
فاطمة: لانج ابتعدتي عن ربج ادري انج نص الصلوات م تصلينهم لانج تصيحين وترقدين بس الي تسوينه غلط
عليا: الله يسامحني يارب مو قصدي والله
فاطمة: عليا تقربي من ربج وبتتحسن حالتج وبعدين خالد يوم مات ترك لج ولنا كلنا قطعه منه قطعه لازم نهتم فيها ونحافظ عليها ترك لنا هنوف لين متى بتهملين نفسج وهنوف؟ لا تكرهين هنوف فيج ترى مالها الا انتي من بعد خالد
عليا حضنت فاطمة: أن شاءالله وفديتج يا رب وعسى الله لا يحرمني منج
فاطمة ابتسمت : ولا منج الحين قومي سيري تلبسي وتمكيجي وانزلي وتغدي ويانا
عليا: تمام بس طرشي هنوف عندي
فاطمة: اوكي
وفاطمة نزلت وخبرتهم وطرشت الهنوف عند امها وبعد دقايق عليا نزلت وهي حاضنه هنوف وقعدت ويا الكل وبعد مرور خمس سنين فالحديقة كانو الاهل كلهم متيمعين
سلطان: وينها مرتي ؟
فاطمة: انا هني ارقد غيث والعنود
سلطان: فديت عيالي وفديت امهم
ميثا : اخوي ترانا موجودين
سلطان سار وباس راس فاطمة : واذا يعني مرتي واحبها واموت فيها بدلعها
ميم: الله يرزقنا
عبدالله: شو قصدج
ميم : سلامتك
الهنوف يت تركضضض ودعمت سلطان
الهنوف: عميي
سلطان: روح عمييي
الهنوف: متى بتكبر العنود
سلطان: ليش ؟
الهنوف: ليش م عندها شعر نفسنا وكله راقدة
سلطان: لانها بيبي وبعدها يوم بتكبر بتلعب وياج وكلشيي
الهنوف ابتسمت : انزين
بدت روايتنا تاريخ 23-3-2021 وانتهت 19-12-2021 ( ومب دوم الحياة تكون حلوه والحياة تاخذ منا اشياء غاليه علينا ولازم دوم نتعلم انه كلشي يستوي لنا قضاء وقدر ولازم نحمد الله ع كلشي يستوي لنا لانه كله خيره )
( وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ )


فاطمة بنت خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
احبك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:29 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.