آخر 10 مشاركات
الهاجس الخفى (4) للكاتبة: Charlotte Lamb *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          94 - رجل في عينيها - بيني جوردان (الكاتـب : * سوار العسل * - )           »          عادات خادعة - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة: Nor BLack(مكتملة&الروابط) (الكاتـب : Nor BLack - )           »          قيود العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : pretty dede - )           »          7- جنة الحب - مارى فيراريللا .. روايات غادة (الكاتـب : سنو وايت - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          409 - غدا لن ننسى - تريزا ساوثويك (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          أنتَ جحيمي (82) للكاتبة المُبدعة: Just Faith *مميزة & مكتملة رابط معدل* (الكاتـب : Andalus - )           »          من يقنع الظلال ؟ أنك فـ أهدابي.*مكتملة* (الكاتـب : عمر الغياب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-05-23, 11:35 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 20

___
" عند عبدلله بالشركه "
عبدلله وهو قاعد بمكانه وقام يناضر وبينه وبين نفسه هذي شفيها تأخرت صار المغرب ولا جت وربي من تجي لا ابهدلها ورجع يجلس ويحرك إصابعه وهو ينتظر العنود عشان يبهدلها وجاء عنده الحارس الشخصي له "
الحارس : سيد عبدلله .
عبدلله بـ عصبيه : اذا بتدخل كذا علي افصلك من شغلك فاهم ؟ وثاني شي طق الباب مفهوم !!
الحارس : اسف يا سيدي .
عبدلله : تمام ، شتبي قول !
الحارس : دقو من **** وقالو ان في عصابه كبيره داحمت الشقق .
عبدلله فز قلبه : شنو ؟؟ وعنود وينها .
الحارس : ما اعرف والله .
" عبدلله اخذ إغراضه وتوجهه يركض والحارس وراهه وركب السياره واسرع بقوه والحارس ركب ولحقه "
__
" عند الرحله الكل نزلو "
عزام : يا عيال تعالو نسوي الخيمات هنا .
فيصل وهو يصفق : يالبيهه الجو روعه يا عيال بالليل بنشب النار ونلعب كوره .
إلياس : والله لا اغلبكم كلكم .
عزام : اقول لا تهايط ، اليوم بنجمع فريق وفريق ثاني .
ميهاف من وراهه وهي لابسه طاقيه : وانا والبنات بعد بـ نلعب .
عزام : اقول حنا ما ننافس بنات خلي عنك .
ميهاف حطت يدها بـ خصرها : لا انا ابي ليش خايف تخسرون ؟
عزام : تخسين وانا ما عمري لعبت مع بنت عشان العب معك .
ميهاف : اليوم تلعب وطرق عنك .
إلياس اطلق ضحكه : انا موافق ميفو تلعب معنا .
عزام انقهر : شنو شنو ؟
فيصل : اييي خلها تلعب هي فنانه باللعبه ويمكن نخسر هههههههههه .
عزام : اقول اسكت يا خاروف البنات .
فيصل : ابشر ههههههههه .
ميهاف ضحكت بقوه : الحين انا والبنات بنسوي قعده حياكم .
العيال : يلا قدام .
" وحطو سفره وحطو اكلات وحلويات وشبسات وعصاير وصارو يصورون ويضحكون وقعدو سو دائره وهم يضحكون من قلب والنظرات تبادل العشاق "
_______________________

___
" عند وحده هي من شلة الهنوف وما راحت للرحله لان اهلها قالو لها راح تجي حرمه تتقدم لك وكانت بغرفتها لابسه قصير وتحط ميكب ثقيل وتعدل شعرها وكل شي ونزلت تحت "
شهد بصوت عالي : هااايي مامي .
ام شهد : هلا هلا بـ بنتي اللي راح تتزوج .
شهد قعدت وعدلت نفسها : ماما متى بتجي الحرمه ؟
ام شهد : المغرب يا بنتي بعد ساعه .
شهد بـ فخر : قلتي وش كان اسم اللي بيصير زوجي!
ام شهد : عبدلله ال**** .
شهد بـ خبث وبينها وبين نفسها : وطحت بين يدي يا عبدلله من زمان رفضت تتيكن معي واليوم بتصير خطيبي هههههههه .
ام عبدلله : شفيك تضحكين وتسولفين مع نفسك .
شهد : لا ماما بس تعرفين مشغول بالي اخاف ما يحبوني .
ام شهد : لا بالعكس هي تقول ان عبدلله يمشي وراء كلمتها وشافتك وحبتك وتقول دامها حبتك اكيد ولدها بيحبك .
شهد : حلو والله .
" وكانو يخططون وش بيسون وكيف يبدون يتسوقون وو "
__
" عند العنود "
قامت وهي تفتح عيونها وتغمضها ولقت نفسها بمكان وكان الشباك مفتوح على وجهاا والشمس والاضاءهه عليها وحست بصداع قوي وهي تحاول تتذكر وش صار وجت بـ تقوم ولقت نفسها مربطه وشعرها على وجها وخالعين حجابها وصارت تبكي ومنهاره وتشاهق ودخل عليها شخص اللي أمر انه يخطفها وكان مغطي وجهه عشان ما تعرفه عنود "
~~~~ : اهلين يا حلوه .
العنود : لا رد .
~~~~ فتح فمها: شفيك خايفه !
العنود ببكاء : تكفى منو انت وليش خاطفني؟؟
~~~~ : كل شي بوقته حلو لما انتقم واخذ حق اللي مالها ذنب وقتها بتعرفين منو انا .
العنود بـ إستغراب وصرخت: بس انا مالي دخل انا توني صغيره مالي ذنب تكفى اتركني انت ملخبط بيني وبين احد ثاني تكفى اتركني .
~~~~ : صح مالك دخل بشي بس مع الوقت بتعرفين ليش لك دخل لان انتي وغيرك بيتعاقبون على شي هم مالهم ذنب فيه لان شخص يربطكم هو اللي طيحكم بـ مشاكل مالها نهايه .
العنود وهي مو فاهمه عليه : ما فهمت تكفى انا وحيده بالدنيا هذي مالي احد تكفى اتركني .
~~~~ : اوص ولا كلمه بعدين كل هالجمال وتصرخين بس تدرين وش ؟
العنود : كيف تسمحون لنفسكم تشيلون طرحتي!
~~~~ : انتي بتكون قريب لي انا وبس .
العنود بـ عصبيه : تخسي منو انت عشان اكون لك؟
~~~~ بـ عصبيه وصرخ بقوه : غصبن عنك وشوي بيدخلون عليك حريم يضبطونك وبملك عليك .
" العنود كانت تصارخ وقفل فمها وضربها كف قوي وهي من قوة الكف طاحت وإغماء عليها وهو طلع وابتسم إبتسامة شر "
____________

___
" عند الرحله "
ميهاف : اقول ريناد شفيك ؟
ريناد وهي متكاسله : قاعده احاول بس كيف تبونا نهزم العيال ؟
كيان : ميفو تعلمنا .
ميهاف : شوفو كيف اول شي تغمضين عين وتخلين عينك ثانيه مفتوحه حلو ؟ وتشدين رجلك وتضربين الكوره ضربه قويه عشان توصل للهدف .
همس : الله عليك من متى تعلمتي عليها ؟
ميهاف : اخوي سمسم علمني من كنت صغيره العبها تعرفون هذا تؤامي ههههههه والعب معه .
كادي وهي متبطحه وتأكل : انا ماراح العب بقعد هنا اكل .
كيان لفت عليها : بالعافيه يالدبه .
ليان : انا اكلت شبس واحس خلاص ما ابي وهذي تبي تخلص الاكل هههههههههههه .
ميهاف ضحكت : خليها بالعافيه عليها .
ندى : الا الهنوف انتي علامك قاعده هنا .
الهنوف : ما اعرف العب كوره فـ قلت اهرب عنهم .
ندى : هذي ميهاف هي وخوياتها حالفين يجيبون العداله على العيال بس متأكده ان عزامي بيربيها.
الهنوف ضحكت : لا إن شاء الله البنات يفوزون تدرون ليش ؟
عهد بـ إستغراب : ليش ؟ وغريبه تبين الزق ميهاف تفوز .
الهنوف : لاني سمعت العيال متفقين انو لو هم فازو راح يخلونا كلنا ننظف المكان كله .
عهد : اهب اهب اجل كلنا مع ميهاف بس مو عشانها عشان ما ننظف .
الهنوف : اللي تبي تتدرب ، تروح تخلي الزقه ميهاف تدربها .
__
" عند العيال "
فيصل : تدرون لو ميهاف تضرب الكوره علي ما عندي مشكله فديتها وفديت امها اللي جابتها .
زياد : كأنك صاير خاروف بزياده .
فيصل : ياخي يا حلوها هي من بين كل البنات مزيونه حتى ضحكتها تسحرك من حيث لا تعلم ولا الغمازات احس قلبي دق ودق ودق " ما حس الا كوره انضربت براسه "
عزام والغيره مولعه داخله : مو كأنك يا فصفص تكثر هرج ؟
فيصل انقهر : وانت وش تبي يا حسره ؟
عزام : قوم تدرب يا تبن انت وياهه باقي ساعه على اللعب .
إلياس وهو يتدرب : والله البنات متحمسين اكثر مننا لو تشوفوهم كيف يتدربون الا الدبه كادي تبلع .
فيصل انفجر ضحك : هذي حاله خاصه ما همها الا كرشها ههههههههههههههههه .
نايف ميت ضحك : تدرون اخاف لو تلعب معنا تطيح على بطني ويمكن اتشهد على روحي .
فيصل وهو يضحك : هههههه تصدق انا اخاف اقرب منها هي وكشتها عاد تدرون وش ؟
نايف+ زياد : وش ؟
فيصل : لقيتها تحك شوشتها وتأكل هههههههه .
عزام بـ عصبيه حاده : اقول انت وياهه اتركو عنكم الفلسفة الفاضيه ولا تعيبون على احد وتدربو .
الكل : طيب .
" وبدو الكل يتدربون عشان يلعبون كوره ويقسمون فريقين فريق البنات وفريق العيال "

_____________________

___
" عند العصابه "
~~~~ : اسمع المعلومات هذي كلها صحيحه ؟
المجهول : يب صحيحه والعنود مو بنت حسن .
~~~~ عصب بقوه : الحين جبت كل معلومات عن عائلة ال**** كل شي ؟
المجهول وهو يعطيه الملفات وكل شي : هذا يا سيدي فيه كل شي .
~~~~ فتح الاوراق وبداء يقراء وهو يقراء بينه وبين نفسه : يعني حسن بنته توفت وهذي العنود بنت ال**** اللي ابوها الحقيقي هو سبب موت العنود بنت حسن ال**** .
المجهول : سيدي في غلط .
~~~~ : عرفت مكان ولده عزام **** ؟؟
المجهول : يب هم رايحين رحله بمكان**** .
~~~~ : ابي ادمرهم واحد واحد لان اللي ماتت قطعه مني وكيف ما يتحاسب على جريمه بس انا اللي بحقق العداله اللي ما تحققت من سنين .
المجهول : الحين عبدلله ال*** يبحث عن مكاننا .
~~~~ : عطني رقمه سريع شكله ما يعرف مع مين حاط راسه .
المجهول طلع ارقام : هذي كل شي .
~~~~ جلس بالكرسي : اسمع هذي البنت اللي اسمها العنود بتزوجها وبدمر حياتهم وحياتها .
المجهول : طيب يا سيدي .
~~~~ قعد وبينه وبين نفسه : انا ماراح اسكت عن حق وحده ماتت والسبه ابو عزام الحقير صدقني بدمرك انت وولدك وبنتك اللي ما دريت عنها من زمان وهي ما تدري بالاصل منو هي .
__
" وبدو يلعبون كوره "
ميهاف بـ صراخ : ليان انتبهي انتبهي .
فيصل كان يشوت الضربه على ليان : قووول .
ليان بلعت ريقها حست الضربه بتجيها بس ضربت الكوره براسها وطاحت ورجعت الضربه لـ فيصل وطاح وطلعوهم "
ليان بـ صراخ : ما تعرف تلعب انت ؟
فيصل : انتي انطمي بس لا الحين كف ما بدينا الا جبتي الكوره علي .
ليان وهي تمسك راسها وحاسه بصداع قوي : تستاهل يا غبي .
فيصل : اقول وخري عني لا اسطرك يالضعيفه وما تعرف تلعب وجايه مسويه زاحفه ما كمل كلامه وشافها طاحت بحضنه وفتح فمه انصدم .
فيصل جته قشعريره من قرب ليان له : بنت شفيك ليكون متِ ؟
ليان وهي تسمعه بس تحس بدوخه : اه راسي .
فيصل شالها وقعدها بالمقعد : ارتاحي هنا .
ليان : جيب حبة راس ومويا .
فيصل : طيب ابشري .
" وراح جاب مويا وحبة رأس وشربها وخلاها تنام وقعد ثواني يتأملها ومشى يشوف وش صار "

___________________

___
" عند الرحله "
" كانو كلهم يلعبون والكل خسر وبقى ميهاف وعزام "
إلياس : عزام انتبهي هاهه ههههههههه .
عزام : يلا يا بنت شوتي .
ميهاف : كريهه انت الا ناشب لي على اخر جوله ؟
عزام ضحك عليها : قلت لك وراك وراك ماراح اخليك تأخذينها .
ميهاف وهي ماسكه الكوره : بنات اسمعو اذا فاز هو راح يطلب وش يبي والكل ينفذ اك ؟
البنات : اك .
ميهاف : والعيال اذا انا فزت راح تنفذون طلبي اك ؟
العيال : اك .
ميهاف : والله اذا فزت لا اخليك تندمون .
عزام ضحك : اقول اقول انتي يالبويه اهجدي .
ميهاف عصبت : كلزق مو علساس اني قويه صرت بويه .
عزام : تدرين حركاتك حركات بويه روحي قصي شعرك .
ميهاف : انننننن اقول لا اعطيك كف يرجعك وراء بدال الكوره .
عزام حب يستفزها وغمز لها : قربي عشان " ما كمل الا هي ضربت الكوره عليه "
ميهاف : يا قليل الادب تفو عليك.
عزام ميت ضحك عليها : والله لو تضربيني بكل شي ما احس انا يا مهبوله .
ميهاف : اقول جيب الكوره .
عزام رمى الكوره عليها : خوذي .
__
" عند كادي وهي مالها خلق تكرف مع البنات وخافت عزام يفوز وراحت عند إلياس "
كادي : إلياس إلياس .
إلياس لف عليها : هلا انتي ؟
كادي : اسمع لازم تخسر عزاموهه.
إلياس : وليش إن شاء الله لا العيال لهم الفوز .
كادي غمزت له : عشان ميفو يلا .
إلياس ضحك : ماني خاروف مو لهدرجه اطيح من عين العيال عشان اخلي ميهاف تفوز .
كادي تنحنحت: شوف ترا انا ابي اساعدك ما يهمني العابهم بس اذا فوزت ميفو راح تكبر بعينها .
إلياس ابتسم : بس كيف ؟
كادي بـ فكره : الخطه هي ****** .
إلياس : والله قويه خطتك من وين لك افكار انتي !
كادي : بِسْم الله علي احم احم .
إلياس : خلاص ابشري .
_
" راح إلياس وكان قريب من ميهاف وعزام وهو يعرف ان نقطة ضعف عزام هو السلم وراح يجيب السلم وكانت تلعب وفجاءهه عزام شاف كادي تصعد على السلم ووقف بمكانه وميهاف تركت الكوره وفازت بس انصدمت ان عزام ما سوا حركه "
__________________________________

___
" عند عبدلله "
عماد : يا عبدلله لا تودي نفسك للخطر .
عبدلله بـ عصبيه : اقولك البنت انا مسؤوله عنها انخطفت من عند الشقه وشافو شنطتها بالشارع ومستحلين المكان بكبره .
عماد : طيب معليك انا راح القى موقعهم .
عبدلله : اسمع يا عماد ابيك تشغل الكاميرات بإسرع وقت .
عماد : معليك بس هد .
" عماد شغل الكاميرات وبدو يدققون بكل شي وشافو مجموعة شباب من العصابه يخطفون العنود وعبدلله ضرب الطاوله "
عبدلله : وقف الشاشه هذول هم .
عماد : يا رجال اسمع لازم اقدم الشاشه عشان نشوف اللوحه .
عبدلله : تمام يلا .
" عماد قدم الشاشه وطلع جواله وهو يصور اللوحه "
عماد : اسمع اليوم بطلع الموقع حقهم وكل شي عنهم .
عبدلله : كفو يا عماد اعتمد عليك .
عماد : معليك انا معك وانت صديقي من زمان .
عبدلله : انا بروح للبيت بجهز رشاش حقي .
عماد : وانا بجمع رجاجيل .
عبدلله : والله إنك اقدح عشير .
__
" عند الرحله "
عزام صار يتنفس بسرعه : ابعدو السلم عنها .
ميهاف لفت وشافت كادي تصعد عليه وعرفت ان عزام هذا اللي معقده وبنفس الوقت تذكرت ان بعد خالتها ماتت بسبب السلم وراحت تركض تساعد كادي ونزلتها "
ميهاف ضمتها : كوكو لا تصعدين اخاف عليك .
كادي : شفيك مافيني شي كنت بس ابي اسوي جو .
عزام استغرب من ميهاف : صارلكم شي ؟
ميهاف : لا مافينا شي ، بس مثل ما انت عندك عقده من السلم انا بعد .
إلياس جاء لهم : ميفو مبروك الفوز وش طلبك.
عزام وهو مخنوق بس طنش : يب وش طلبك !.
ميهاف ابتسمت : الحين كلكم تروحون وترتبون الباص وتمسحون الكفر وتصيدون لنا سمك .
الكل فتح فمه والبنات ماتو ضحك بس قاطعهم صوت رجاجيل لابسين قفازات ومغطين وجهيهم والبنات خافو والعيال اخذو البنات يحمونهم وقفلو على نفسهم داخل بيت "
~~~~ ضحك بـ خبث : اطلعو يا كلاب راح ادمركم كلكم .
مجهول : سيدي وش نسوي الحين ؟
~~~~ : ابيكم تحرقون البيت هذا عشان يطلعون يلا .
____________________

هذا اللي قدرت عليه وقراءهه سعيده لكم.
توقعاتكم وش بيصير????????.
لا اطلب عدد للكومنتات بس توقعاتكم ودعواتكم لاخوي عبدالعزيز بالشفاء واستغفروا وصلو على النبي ، اللهم صل وسلم على سيدنا محمد❤️.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-23, 11:37 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 21
___
" عند عبدلله وعماد "
عبدلله : يا رجال الغابه كبيره ولازم ندورها.
عماد : معليك الشرطه بيجون .
عبدلله : اسمع خل كل واحد فينا يروح من جهه وخل معك جوالك عشان ادق عليك .
عماد : معليك يلا ننزل .
" نزلو بالغابه المجاوره وكل واحد راح من جهه "
عبدلله بينه وبين نفسه : يارب القاها مين هذول اللي خطفوها مستحيل انا ما عندي اعداء لهدرجه مين هذول يارب القى عنود يارب تحفظها وما يصير لها شي هي امانه عندي وبالشقه انخطفت بعد " فجاءه جاء اتصال من رقم غريب "
عبدلله هو يناضر للرقم ورد : الو مين !.
~~~~ : انت عبدلله ال*** ههههههههه ؟
عبدلله بـ إستغراب : مين انت !!!!
~~~~ : مو لازم تعرف منو انا بس المهم حبيبتك عندي .
عبدلله انصدم : انت شتخبص حبيبتي منو ؟ انت خاطف عنود صح !!!
~~~~ لف للجهه وهو يركب السياره : مع الاسف انا اللي خطفتها وادري إنك فيك فضول تعرف منو انا بس الايام راح تعرفك علي .
عبدلله بصراخ : يا حقير وش ما كانت مشكلتك تعال واجهني البنت مالها دخل فاهم!!!
~~~~ : مسكين انت واضح ما تدري هالبنت وش تعنيك ههههههههههه .
عبدلله بـ عصبيه : اسمع يا حقير انا ماني فاهم اللالغاز حقك بس صدقني لو تأذيها تشوف شي ما يسرك انا عبدلله ال*** اوديك وراء الشمس .
منصور ضحك بسخريه: ههههههههههه قريب راح تعرف كل شي يا عبدلله ال*** بس صدقني لما راح تعرف كل شي بيكون الوقت متأخر .
عبدلله صرخ بقوه : شتقصددد يا كلب!!!!!
منصور قفل المكالمه ولف وهو يطلع من جيبه صورة العنود : انتي وعبدلله حب طفولتك راح ادمركم لاني خسرت بنت عمتي العنود حسن هذي اللي ماتت بسبب ابو عزام الحقير .
__
" عند منصور ورجاله اللي محاوطين مكان الرحله "
منصور نفذ الدخان منه ودعس عليه : ابي البيت هذا كله يحترق .
مجهول : لقد إتينا من الغاز من وراء البيت .
منصور وهو يولع زقاره ثانيه : تمام ولعو البيت وخلونا نحرك من هنا .
مجهول : سيدي هم راح يهربون من مكان خلفي .
منصور ضحك بسخريه : ومنو قالكم بروح قبل ما اقفل كل شي هنا ؟؟
مجهول٢ : سيدي انهم يردون يبلغون الشرطه .
منصور : بسرعه انت وياه روحو قفلو المكان الخلفي والباب الرئيسي عشان يحترقون كلهم .
" راحو توجهو جابو غاز وقفلو كل شي لاجل البيت يحترق كله "

___________________________
___
" عند مكان الرحله "
ميهاف بـ عصبيه : حنا ما يصير نخاف منهم خل نطلع ونكسر روؤسهم .
عزام عصب عليها : انتي عبالك انك بالمدرسه تمشين وتضربين هذول عصابه ومعاهم مسدس ورشاش طلقه منهم كلنا بنروح فيها .
فيصل : اي ميهاف ما يصير تعصبين بعدين حنا لازم نفكر بحل نطلع من هنا لان واضح يبون يحرقون المكان .
ريناد بخوف وتصيح : يعني خلاص راح نموت .
زياد فطس ضحك عليها : الموت احسن من دنيا .
ريناد : ابي ماما وبابا تكفون ابي اشوفهم قبل ما اموت .
همس تبكي بقوه : تكفون ابي اشوف امي حرام ابي اودعها على الاقل .
كادي خافت : يماهه يعني راح نموت هنا !.
فيصل ميت ضحك عليهم : هههههه بنات شفيكم هدو شفيكم تبكون .
ميهاف وهي تفكر : اسمعو شرايكم نروح للباب الخلفي .
عزام : يب يلا .
إلياس : بس ما يصير ما نطلع الا معنا شي يحمينا .
عزام : وش هو ؟.
إلياس : اسمعو لقيت غرفة فوق امشو نلبس حدايد عشان لو اطلقو نار ما يجينا .
ميهاف عجبتها الفكره : ايي يلا الحمدلله اننا لقينا افكار نطلع فيها من هنا .
كيان وهي خايفه على اختها وميهاف : يلا تكفون امشو .
" دخلو الغرفه ولقو حدايد "
عزام : اول شي البنات يلبسون عشانهم خوافات هههههههه .
فيصل : ايي والله صادق اقول خلني البس اخاف اموت وامي ما تشوفني " يقلد البنات " هههههه .
ليان : اننننن مرا ظريف انت ووجهك .
فيصل يتفل على نفسه : بسم الله علي فديتني .
ريناد : اقول يلا البسو ما غير تحبون تبربرون.
زياد : انتي يالخوافه غطي راسك لا يجيك طلقه فيها ههههههههه .
ريناد : كلزق انت ما احد طلب رأيك .
زياد : كيفي ورايي وفرضته .
إلياس : بس بس انت وياها شفيكم حتى بالمصايب تتهاوشون !.
زياد : خلاص سكتنا .
عزام : يلا مشينا للباب الخلفي .
ميهاف : بنات خلونا مع بعض عشان ما نضيع .
ريناد : يب بنات لا تتركوني ما اعيش بدونكم .
الهنوف : الحديد جاب لي الحر .
ندى : احس بموت وش هاليوم هذا جينا نستانس الله يلعنهم نكدو علينا .
فيصل وهو مسكر خشمه وبينه وبين نفسه : الهنوف وندى ريحتهم عرقهم واصل لي ياويلي .

__________________________
___
" عند منصور ورجاله "
منصور نزل من السياره : ابيكم اليوم تضبطون العنود لي .
مجهول : جو ٦ فتيات هنا لاجل يضبطونها .
منصور : حلو الليله ملكتي عليها .
مجهول : ابشر طال عمرك .
منصور دخل عند العنود : هلا والله بـ عروستي .
العنود وهي تتنفس بـ صعوبه : تكفى طلعوني من هنا ابي مويا .
منصور ضحك وقرب منها وشربها مويا : اشربي اشربي يا زوجتي الحلوه .
العنود شربت شوي والباقي رجعته بوجهه منصور : الزواج مو غصب منو انت عشان اتزوجك غصب؟؟
منصور مسكها من شعرها وقرب منها بفحيح: غصبن عنك يا كلبه تصيرين زوجتي وراح ادمر حياتك انتي .. وسكت وتركها .
العنود خزته : وليش تبي تتزوجني وتدمر حياتي وش شفت مني عشان تسوي معي كذا فهمني وش اذيتك فيه !!.
منصور قرب منها وهو يتأمل جمالها اللي شوي شوي يأخذ عقله ودقات قلبه تتسارع : لانك ملكي من زمان .
العنود وهي مو فاهمه شي : ملككك؟ انا ماني ملك احد انت منو وليش تسوي معي كذا ؟
منصور ولع زقاره : لما راح املك عليك راح تعرفين انتي منو وراح تعرفين ليش ابي ادمرك .
العنود : لو تنطبق السماء على الارض ما اوافق عليك اقتلني ولا اخذك .
منصور طلع مسدس وهو يحطه برقبتها الطويله : صدقيني انتي تودين نفسك للخطر .
العنود وهي تبلع ريقها رغم صغر سنها غمضت عيونها بصعوبه والمسدس اللي عور رقبتها : قلت لك ماراح اوافق .
منصور شد المسدس برقبتها : قلت لك هذي البدايه من تعاملي معك .
العنود توجع من الالم : اءاءا ابعد عني يا كلب توجعني .
منصور شد اقوى ما عنده : اوهه عورتك .
العنود صرخت بألم : خلاص ابعد عني يا حقير .
" معلومه منصور يبلغ من العمر ٢٩ سنه وكان بينه وبين حسن اتفاق ان العنود بنته تكون له لانه في دين ما تسدد يعني مبلغ كبير ولما درا ان العنود ماتت اللي كان يبيها قرر ينتقم من عنود اللي تربت عند حسن وعرف معلومات عنها ووو "
منصور بصراخ : تعالو يلا جهزوها .
العنود وهي مربطه : يارب يارب ساعدني من المجرمين يارب .
" دخلو عليها ٦ حريم اللي معها علبة ميكب واللي معها حق التسريحه للشعر واللي معها الفستان واللي معها الكعب ومسكو عنود واسدحوها وهي تصرخ لا حياة لمن تنادي مربطين رجولها ويدينها وعطوها ابرة منوم وصارو يحطون لها ميكب ناعم "
مجهوله : يا إلهي انها فتاة جميله اريد ان أضع لها القليل من المكياج لانها حقاً جميله .
مجهوله٢ : نعم حقاً كلامك صحيح انها تحتاج ميكب خفيف يبرز جمالها الانيق .
مجهوله٣ : هيا يا بنات علينا ان نخلص لاننا اذا ما جهزنا هذي الفتاة سوف يقتلنا منصور .
________
___
" عند عبدلله وعماد "
عبدلله وهو يمشي ويدور مكان ومركب سماعات : عماد لقيت شي ؟
عماد وهو يمشي : الغابه كبيره يا عبدلله لازم ندور بعد .
عبدلله شاف بيت مهجور بس يبعد عنه ساعتين : اسمع عماد لقيت بيت مهجور هناك .
عماد : وين هو البيت المهجور !.
عبدلله : هو مرا بعيد شكلي بمشي طريق طويل بس تلقاني عند الغابه اللي من ** بسرعه اك ؟
عماد : طيب يا عبدلله يلا انا بجيك انتبهه تدخل البيت بدوني اك ؟
عبدلله : اك ابشر .
" عبدلله راح يمشي للبيت المهجور وضل يركض مثل المجنون عشان يراقب الوضع ويتأكد ان البيت فيه العنود ولا لا وصار يركض والعرق يصب من جبينهه وصار يدعي وهو يركض انها تكون موجوده عشان ينقذها بسرعه "
__
" عند البيت اللي فيه الرحله اشتغل نار قوي والبني كله حريق "
ميهاف وهي تكح : الباب الخلفي مو راضي ينفتح .
عزام : يا عيال لازم نكسر الباب .
فيصل : اسمعو خل ندخل ونجيب حديد قوي عشان كلنا نكسر قفل الباب .
إلياس وهو يتنفس بـ صعوبه : البيت يحترق .
ريناد وهي حاضنه البنات وتبكي : تكفون سو شي يا عيال تكفون ابي امي وابوي اءااء.
كيان وهي ميته خوف : كادي فيك شي .
كادي وهي تخبي نفسها بحضن كيان : تكفين يا اختي لا تتركيني احس بنموت وصارت تبكي بقوه .
ميهاف : بنات تشجعو تكفون .
ليان : بنات النار قاعد يولع .
" وكانو كلهم يناضرون للنار اللي حاوط كل شي وراحو العيال يدورون شي يكسر القفل ولقو حديد وراحو يكسرونه وكانت ندى مختفيه "
ميهاف حست ان ندى مو موجوده : الهنوف وين صاحبتك ندى !.
الهنوف وهي مو مهتمه الا نفسها : وانا شدراني عنها شايفتني مراقبة ابراج لخوياتي.
ميهاف : انا بدخل اشوف وينها .
كيان مسكتها : بجي معك .
كادي مسكت كيان : لا كيان خليك معي .
ميهاف : انتم خليكم انا بدخل اشوف ندى وينها عشان نطلع من هنا .
كيان : انتبهيلك تكفين .
ميهاف ابتسمت بحب لها : ابشري وانتم انتبهولكم.
" وراحت ميهاف توجهت وشافت ندى تصرخ من المطبخ ودخلت شافتها مو قادره تطلع والنار بكل مكان "
ميهاف بـ صراخ : ندى انا هنا تعالي .
ندى بـ خوف : ميهاف تكفين انقذيني .
ميهاف : معليك انا معك بس انتي قربي شوي شوي عندي يلا .

____________________
___

" عند الرحله "
ندى صارت تمشي شوي شوي وتبلع ريقها : تكفين لا تخليني .
ميهاف ضلت بمكانها : معليك انا معك .
ندى صارت تمشي شوي شوي وهي ميته خوف : يارب يارب انك تنقذني .
" العيال جابو حديد وكسرو القفل وطلعو كلهم برا وكادي كانت تمشي وشافت ندى وميهاف "
ندى قربت شوي شوي ومسكت يد ميهاف وابتسمت بخبث : شكراً لانك ساعدتيني بس سامحيني ابي ارميك بالنار لانك تحاولين تخربين بيني وبين حبيبي .
ميهاف وهي ماسكه يد ندى : ندى شفيك امشي يلا .
ندى دفت ميهاف وميهاف طاحت وصار الحريق قوي بالمكان وكادي شافت ميهاف طايحه وسوت نفسها ما شافتها وميهاف كانت مو قادره تتنفس من الحريق وانفاسها انقطعت واغماء عليها "
كادي : ندى يلا مشينا .
ندى : الحمدلله جيتي تساعديني .
كادي بـ تمثيل : ما شفتي ميهاف !.
ندى بـ تمثيل : لا والله ما جت .
كادي : يلا مشينا نطلع البيت صار كله يحترق .
" وطلعو اثنينهم برا البيت "
كيان بـ خوف : وين ميهاف ؟؟؟.
كادي بـ خبث : ما شفتها ولقيت ندى .
ندى وهي ماسكها نفسها : شكراً كادي على المساعده .
عزام تقدم لهم : فيكم شي كلكم موجودين .
كيان : باقي ميهاف تكفون احد يساعدها .
عزام وهو يناضر للبيت اللي يحترق : فيصل انت أحرس البنات هنا .
" جو الشرطه والاسعاف والدفاع المدني وصارو يرشون مويا فوق "
كيان بـ خوف : يارب يارب تحمي صديقتي .
كادي : كيان معليك بتطلع ميهاف قويه .
كادي بينها وبين نفسها : جعلها تموت بالحريق هههه .
ندى بـ خبث وبينها وبين نفسها : احسن خل تموت .
ندى : عزامي وين بتروح !
عزام ما رد عليها وركض للبيت وصار يصرخ باسم ميهاف وصار يدور مثل المجنون وبدورها ويصرخ وشاف ميهاف مرميه وركض عندها "
__
" عند ابو عزام قام من النوم وسم بالله وجاهه اتصال "
ابو عزام : الو ؟
منصور ضحك بـ سخريه : انت ابو عزام !.
ابو عزام : اي مين معي ؟؟
منصور وهو يقوم ويناضر الصوره : سمعت إن عندك بنت عطيتها لناس من ١٤ سنه ؟
ابو عزام انخرع : شتقولءءء ومين انت لو سمحت!
_____________________
___
" عند ابو عزام ومنصور "
منصور ضحكه بـ سخريه : لا تستعجل يا ابو عزام كل شي بوقته حلو وعلى فكره عزام والعنود راح يدفعون ثمن إغلاطك .
ابو عزام بـ عصبيه حاده : انت شتخبص ! عيالي مالهم دخل ابعد عن عزام والعنود احسن لك .
منصور : انا ادري إنك ما تعرف مكان بنتك بس ما توقعتك غبي لهدرجه .
ابو عزام عصب اقوى : انت قسم بالله لو يجي بنتي ضرر ماراح ارحمك يا حقير .
منصور بـ خبث : شوي شوي على صحتك بعدين او صار لك شي ماراح تشوف بنتك .
ابو عزام وهو يحاول يمسك إعصابه : ياويلك يصير شي لـ بنتي انا ماراح ارحمك ءءء " وطاح على حيله وهو ينطق بـ اسم بنته "
منصور قفل الخط وضحك بـ سخريه : هذي اول صدمه لك يا ابو عزام صدقني ماراح اخليك تتهنى موتك بيكون بطيئ راح اخليك تموت وتشبع موت .
ابو عزام وهو طايح : عـ..نـودءء بـءنـتيءء ساءءمحـءءيني " وإغماء عليها "
__
" عند مكان الرحله "
إلياس وهو يبي يحاول يدخل بس الشرطه ماسكينه وبصراخ : اتركوني ميهاف داخل اتركوني .
الشرطي : لو سمحتو ابعدو بنطفي الحريق ابعدو رجاً .
كيان تبكي بقوه : اههخخ ميهاف وينك يا اختي انتي اختي اللي ما جابتها امي .
كادي بـ خبث : اكيد الحين احترقت وماتت .
فيصل وهو يشوف حسام عند ليان : حسام وش فيه!
حسام بتردد : قاعد اتطمن عليها .
ليان تخصرت : انت شدخلك جاي تتدخل بيننا ؟.
فيصل بـ كذب وغيره واضحه : والله عاد مو جاي اتدخل بس احسب فيكم شي .
ليان : لا ما فينا شي وتوكل .
فيصل : اقول لا تنافخين لا كف .
حسام : فيصل مو كأنك زودتها روح يا حبيبي .
فيصل : انطم عاد انت لا يجيك ضربه قاضيه .
حسام : يالليل هذا مطول .
ليان : معليك منه حسومي امش .
فيصل انقهر : انقلعي روحه بلا رده .

______________________
___
" عند ميهاف "
كانت ميهاف تحاول تقوم بس مو قادره وحست انها خلاص نهايتها وشافت عزام وبعدها حست ان امها موجوده "
ام سامي : ميهاف بنتي لا تخافين يا عيون امك انا معك يا صغيرتي .
ميهاف : ماما تكفين سامحيني لاني رحت بدون ما اقولك .
ام سامي : اوص اوص انا مسامحتك يا بنتي مسامحتك واوعدك بعوضك على كل شي شفتيه بس خليك قويه يا ميهاف .
ميهاف : ماما انا خلاص شكلي بموت سامحيني .
ام سامي : اوص اوص لا تقولين كذا يا بنتي .
" ميهاف كانت بين الحريق والانفاس عندها انقطعت قرب منها عزام وشالها كانت جثه واسرع فيها وهو يضرب خدها بشويش "
عزام وهو عيونه عليها وعلى جمالها : ميهاف قومي تكفين انتي قويه انا اعرفك .
ميهاف وهي تحاول تقوم حست فيه وهو محاوطه بحضنه : ابي امي .
عزام : انا موجود لا تخافين الحين نطلع .
ميهاف وهي متمسكه فيه وببحه : ‏طيف الاحزان في غيابك سكني .
عزام نطق ببحه : ‏الظروف اكبر مننا والفراق نار وجمر .
" عزام طلعها وكلهم تجمعو حوليه ركبها عند الاسعاف وعطوها حق التنفس "
كيان ببكاء : ميفو حبيبتي فيك شي !
ميهاف تناضر فيها والدمعه طاحت وهي تشوف عزام وهزت براسها بـ نفي : لا رد .
كيان وهي تمسح على شعرها بـ حنيه : خفت عليك انا والبنات .
ميهاف وهي تناضر لـ ندى وفيها قهر منها : لارد .
ندى قربت ومسكت يد عزام : حبيبي فيك شي !
عزام وهو ماله خلق لها : انا بخير يا قلبي .
ندى ضمته بقوه وقدام انظار ميهاف اللي لفت ولا ودها تشوفهم "
عزام عيونه كانت على ميهاف اللي لفت ولا تشوفهم : ندى خلاص مو هنا .
ندى بـ دلع ماصخ : حبيبي عزومي .
عزام ابعد عنها بـ قرف : ندى مو وقتك دخيلك .
ندى ميلت فمها : وش اسوي احبك ومشتاقه لك .
عزام : بعدين بعدين مو الحين بعدين نتفاهم .
ندى : طيب .

_________________________

___
" عند ريهام وامها "
ريهام : ماما الحين خالتي حنا صارلنا سنين ما شفناها لا هي ولا ولدها ولا بنتها .
ام سامي : خالتك اههخ شقول خليها على ربك .
ريهام بـ فضول : ماما تكفين علميني تراني كبرت .
ام سامي : خالتك يوم كانت صغيره طاحت بالحب وحنا بالقريه فيه قوانين ان البنت ما تأخذ الا ولد عمها وخالتك خالفت كل قوانين القريه .
ريهام وهي تفصفص: كيف يعني !!
ام سامي : خليني اشرح لك كل شي يا بنتي بس هاهه قبل ما اقولك انتبهي احد يدري لان حنا ما نبي احد يدري .
ريهام : لا معليك يا مامتي الحلوه بس قولي .
ام سامي : طيب اسكبي لي شاي .
ريهام سكبت شاي لامها : خوذي يا احلى ام بالدنيا .
ام سامي : بِسْم الله الرحمن الرحيم ببداء اشرح كل شي اك ؟
ريهام : تمام اسمعك .

فلاش باك
ام عزام وابو عزام كانو يحبون بعض حب ماله حدود بس لانه ابو عزام كان اكبر رجال غني بالبلد جدك ما كان راضي عن الزواج لان القريه كلها بدت تتكلم ان ما يصير بنتك تأخذ غريب حتى لو كان غني وحنا متعودين على الفقر وخالتك ام عزام جدك غصبها تتزوج وبيوم الملكه هربت مع ابو عزام وراحو مكان بعيد ولما جدك دور عليهم ما لقى لهم اثر كأنه الارض انشقت وبلعتهم وجدك كان معصب لان كل القريه صارت تتكلم ويقولون ان بنتك مو متربيه وهربت بدون رضاك وتدور فلوس هذاك عشانه غني،بس خالتك هربت عشان حبها مو عشان فلوس ولا كان همها كل هذا لان وجدتك كانت مريضه ومن كلام الناس اللي زي السم دعت ان بنتها الكبيره اللي هي ام عزام تنحرم من بنتها اذا صارت ام وعطتك عمرها ومرت سنين وانا تزوجت بس كنت اتواصل مع اختي رغم إني ما كنت اشوفها بسبب العادات يوم هربت خالتك خلوني اتزوج ابوك وهو فقير وتحملته وتحملت إهانته وكل شي ،وكنت اتواصل مع خالتك دون علم جدك لان جدك كان حالف إنه ما نشوفها ولا نشوف لها شي، وخالتك كانت تتواصل معي وبيوم ..وسكتت وهي تبكي "

____________________

يتبع.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-23, 11:55 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 22

___
" نرجع للواقع "
ام سامي ببكاء : اهخخخ يا ريهام.
ريهام بـ خوف : ماما شفيك وليش تبكين وش صار بعدها اذا مو قادره تكملين ارتاحي .
ام سامي وهي تمسح دموعها : اللي صار يا بنتي ان خالتك عندها بنت اسمها العنود وانحرمت منها .
ريهام مسكت فمها بـ صدمه : شنو ؟ كيف فقدتها .
ام سامي : تذكرت جدتك يوم تصيح وتقول جعلها تفقد بنتها مثل ما خلتني افقد بنتي وهربت مع حبيبها .
ريهام وهي تبكي : طيب ماما انتي ليش ما قلتي انا ان عندنا عيال خاله ؟
ام سامي : الوقت يمر بسرعه ما قدرت اقولكم عشان جدكم ما يزعل مني لان ادري ان جدكم غاضب على خالتك وخالتك عطتك عمرها يا بنتي .
ريهام انكسر قلبها : طيب ماما وش قصة العنود وكيف خالتي فقدتها ؟
ام سامي : هذا لانه خالتك ما حسبت حساب لجدتك اللي تعذبت عشانها وجربت شعورها انتبهي يا بنتي الدنيا دواره وللحين ما نعرف شي عن عنود .
ريهام نزلت راسها بـ حزن : كم عمرها هي ؟
ام سامي وهي تمسح دموعها اللي غرقت : عمرها ١٦ سنه صغيره راحت من خالتك وعمرها سنتين .
ريهام صرخت : حرام ليش كذا ؟؟ كيف خالتي تحملت وربي قلبي عورني .
ام سامي ابتسمت بـ إنكسار : اذكر خالتك يوم صورتها لي كانت تشبهني .
ريهام : والله يا ماما انتي تهبلين حسافه ما طلعت انا اشبهك.
ام سامي ضحكت عليها : انتي اصلاً بعد تشبهيني .
ريهام : ادري فيك يا ماما تسلكين لي هههه .
ام سامي قرصتها : عاد يلا .
ريهام : احبك يا اطلق ام .
ام سامي : وانا احبك يا غاليتي .
ريهام ارتمت بحضن امها : متى ودك تعرفينا على ولد خالتي ؟.
ام سامي تلعب بشعرها : قريب يا بنتي قريب .
ريهام : الحين هو محجوز لميهاف اختي صح ؟
ام سامي : ايي محجوز لـ صغيرتي ومتأكدهه انهم راح يحبون بعض .
ريهام قامت : ان شاء الله باذن الله .
__
" عند ام عبدلله وشهد "
شهد بـ خبث : بس انا ابي العرس بسرعه .
ام عبدلله : كل شي بوقته حلو .
شهد : بس اخاف اذا عرف ان عنود عايشه راح يطلقني .
ام عبدلله : اذا طلقك ماني امه ولا اعرفه .
__________________________
__
" عند ام عبدلله وشهد "
شهد : بس كيف دريتي انها عايشه !
ام عبدلله : لان العجوزه حسينه قالت لي قبل ما تموت بالمستودع ان عنود مو بنت حسن بنت ابو عزام وعلمتني كل شي وبعدها جت عنود ورحت بالقصر .
شهد : بس عنود ما تدري انها بنت عم عبدلله يا خالتي .
ام عبدلله : اسمعي يا شهد منصور خطف العنود وراح يتزوجها وانتي راح تتزوجين عبدلله وهنا انا ارتاح لاني ما احب امها .
شهد : عادي اعرف وش بينك وبين ام عزام اللي توفت .
ام عبدلله : ايي عادي يا بنتي .
شهد : طيب اسمعك .

#فلاش_باك
ام عزام : ام عبدلله ممكن اعرف ليش ما تبين بنتي تلعب مع عبدلله وش سوت لك تراها صغيره ؟
ام عبدلله بـ عصبيه : اسمعي ابعدي انتي وبنتك انا ادري إنك مخططه إن بنتك الفصعونه تكون لعبدلله بس تخسون .
ام عزام : لا حول الله يا ام عبدلله ما يصير تقولين كذا الله يهديك .
ام عبدلله : ولا كلمه إنتي هاربه من اهلك ومتزوجه بدون رضاهم وتبيني افكر أخذ بنتك !
ام عزام عصبت بقوه وضربتها كف قوي : ما اسمح لك تقللين من تربيكم بنتي اذا انا امها وسويت غلطة بس عشان حبي بنتي مالها ذنب فاهمه وبالاساس زوجك هو يبي بنتي لولدك .
ام عبدلله : حلم لو على جثتي ما يأخذها .
ام عزام وهي ماسكه العنود وشالتها وباستها من خدها : انتي شايفه بنتي شايفتها ! بنتي تسوا كل البنات وبنتي غير ومتأكده ان العنود بتكون غير وراح ترفع براسي حتى وانا تحت الارض .
ام عبدلله : روحي تفاخري ببنتك بعيد عني مو عندي فاهمه .
عبدلله جاء اخذ العنود وراحو يلعبون وهم يتهاوشون ام عزام وام عبدلله????.

________________________

" عند قصر ابو عبدلله "


فلاش باك

" عند ام عبدلله وام عزام "
ام عبدلله لفت ما لقت عبدلله ولا لقت عنود : خوش والله بنتك الفصعونه من الحين بتأخذ عقل ولدي .
ام عزام طلعت تدور بنتها : اساساً هذول صغار مالهم ذنب .
ام عبدلله طلعت وشافت عبدلله يبوس عنود ويعطيها حلويات انقهرت وراحت بتضرب عبدلله بس مسكتها ام عزام "
ام عزام : ما يصير يا ام عبدلله هذا ضناك حرام تهاوشينها باقي صغير هو .
ام عبدلله : مالك دخل انتي ولدي مو ولدك .
عبدلله : ماما تكفين ابي العب مع عنود .
ام عبدلله : امش يلا داخل لا اجلدك .
العنود : ماما خلي عبوتي معي .
ام عزام شالت بنتها : يلا يا حلوتي امشي .
العنود وهي تبكي : ابي عبوتي ماني .
ام عزام تبوسها وتهديها: الحين بنروح عند بابا وعزام اكيد هم بالبيت وبابا قال بنروح نشتري لك العاب .
" عند ام عبدلله قعدت تصرخ على ولدها كان عمره ٧سنوات وكان يبكي "
ام عبدلله بـ صراخ : ان شفتك تقرب من بنت الساحره ياويلك فاهم مو كافي خذت عقل عمك وبنتها تأخذ عقلك انت!!
عبدلله : ماما انا احب عنود وبابا قال لما اصير كبير بيخليني اتزوجها.
ام عبدلله بـ عصبيه : تحلم انت وابوك وتعقبون .

" نرجع للواقع "
شهد ضحكت بـ سخريه : هههههه بنت الساحره .
ام عبدلله : الحمدلله ماتت الساحره وليت بنتها تلحقها .
شهد تخصرت: طيب وش الخطه ؟
ام عبدلله : ابيك كل يوم تجين وتتلصقين بـ عبدلله عشان ينسى عنود بنت عمه .
شهد غمزت لها : معليك هذي عندي بالاكيد .
ام عبدلله : اعتمد عليك يا شهد .
شهد : ولا يهمك اعتمدتي على الشخص الصح .
ام عبدلله دقت على منصور : الو .
منصور : هلا هلا زين انك رديتي .
ام عبدلله : بشر الامور ماشيه ؟
منصور : معليك كل شي ماشي وبعد نص ساعه ملكتنا .
ام عبدلله ضحكت بـ سخريه : يلا تتهنى معاها .

_____________________

___
" عند عبدلله وعماد "
عماد ركب سماعات : عبدلله موجود!
عبدلله : ايي باقي ٤ دقايق واوصل .
عماد : طيب انا بكلم الشرطه عشان يحتلون الغابه .
عبدلله وهو تعب من المشي ويلا يتنفس بصعوبه وبكلمات متقطعه : طءءءيـءبب .
" قفلو الخط بعدها عبدلله وقف بمكان وسمع مجهولين يتكلمون "
مجهول١ : السيد منصور الان ملكته .
مجهول٢ : ماذا اسم الفتاة التي يريد الزواج منها .
مجهول١: اسمها العنود انها فتاة جميلة حقاً .
" عبدلله اشتعل نيران الغيره بداخله وهجم عليهم وضربهم بقوه بالرشاش وجاء مجهول٢ حاول انه يمسك عبدلله بس عبدلله رفسه وصرخ وجو رجاجيل منصور ومسكو عبدلله وعبدلله طاح من طوله من التعب وعطاهه منصور إبرة منوم "
منصور ضحك بـ خبث : روحو ودوه عشان يشوف حبيبة قلبه قبل ما تصير زوجتي ويشوفها كيف متكشخه لزوجها المستقبلي .
مجهول١ : ابشر يا سيدي .
__
عند العنود قامت وهي تشوف نفسها لابسه فستان قصير وصدرها بارز وخصرها المنحوت غمضت عيونها وصارت تبكي كيف لبسوها لبس مثل كذا شافت نفسها مربطه فجاءهه دخلو عبدلله عندها ورموهه بالارض وهو مخدر العنود شافته وصرخت وكان مربط "
العنود : الله ياخذكم شتبون فينا ؟ تبي تأذيني اذيني بس لا تأذي عبدلله وتحرق قلب اهله عليه .
منصور ضحك بسخريه على برائتها : اوهه يالعنود ارحمك والله لانك باقي ما تعرفين شي .
العنود بـ عصبيه : تخسي انا صح إني صغيره بس ماني مثلك اضر الناس .
منصور : اوص ولا كلمه تفهمين!!!
العنود : لو تموت ما بكون لك .
____________________________

___
" عند الغابه "
منصور بـ غضب : غصبن عنك تكونين لي .
العنود : تخسي يا نذل .
منصور قرب يبي يضربها بس وقفه عبدلله وهو يدفه من رجله وطاح منصور "
عبدلله وهو يحاول يقوم : إذا كنت رجال فكني يا حقير والله لا ادمرك .
منصور دعس عليه بقوه : انا ارجل منك واليوم قدامك شايف هذي الحلوه متكشخه لي بتكون لي .
عبدلله ناضر لـ عنود وهو يشوفها بكامل اناقتها حس غيره بداخله وبينه وبين نفسه : بنت شريفه كيف تلبس كذا ؟؟
عبدلله بـ عصبيه : هذي مو حبيبتي وانا مسؤول عنها .
منصور وهو ماسك عنود من خصرها ويبي يقهر عبدلله : تدري إني ارحمك وارحمها لانكم ما تعرفون شي هههههههههههه .
العنود وهي خايفه من قربه : ابعد عني كلك دخان .
منصور انقهر : متقرفه من ريحتي معليه تتعودين.
عبدلله : تخسي ماراح تتعود على اشكالك وانا بطلعها من هنا .
منصور ضحك بسخريه : كيف تطلعها وانت مربط!!
عبدلله : مالك دخل يا حقير صدقني نهايتك بيدي .
" منصور كمل ضحك وتركهم وطلع عشان ينتظر الشيخ "
__
" عند عبدلله والعنود "
عبدلله وهو مربط : عنود كيف تلبسين كذا ووين حجابك!!!
العنود : كنت نايمه ولقيت ٦ حريم ملبسيني كذا ومربطيني .
عبدلله : اسف يا عنود .
العنود : على وش تعتذر ؟.
عبدلله : انسي ، لازم نهرب قبل كل شي .
العنود وهي تحاول تفك نفسها : عبدلله في شباك صغير هناك بس لازم نفك نفسنا من الحبل .
عبدلله غمض عيونه بـ صعوبه : تمام اسمعي انا بشد على اعصابي وبحاول افك الحبل تمام !
العنود هزت راسها : تمام .

____________________________

___
" عند الطلاب والطالبات كانو متواجدين وراحو بيت ثاني وقعدو كلهم فيه "
ميهاف بـ تعب : كان يوم سيئ .
عزام : معليه اسف على اللي حصل .
ندى : حبيبي انت مالك ذنب اصلاً .
ميهاف خزت ندى : وانتي عادي عندك كنتي راح ترتكبين جريمة قتل!
عزام انصدم : اي جريمة قتل؟؟
ميهاف قامت : مدري اسألوها هي .
ندى خافت : والله انا زيكم مدري وش قصدها يمكن لانها ءءء كانت بتساعدني .
كيان : معليه احس ميهاف مشوشه من اللي صار .
كادي : الله يلوم اللي يلومها .
فيصل : اقول ترا ما احب كذا خلونا نسوي جو دامنا كلنا طالعين بالسلامه .
إلياس : يب وانا بقوم اشوف ميهاف .
عزام حس بـ غيره : إلياس يمكن البنت بتقعد بروحها .
إلياس : انا بروح اتطمن عليها .
كادي بسرعه : اي اي روح لها .
عزام ناضر فيها وعطاها نظره وصد عنها وبينه وبين نفسه : لحول الله من هالبنت فعلاً ما الوم العيال يوم ينادونها ام كشه .
كادي : شعندك تخز ؟
عزام : لا بس مصدوم حتى بالحريق ما انحرقت الكشه " هنا كلهم فطسو ضحك "
كادي عصبت : كلزق يا حقير .
عزام : للأسف ما اكلك وروحي عدلي كشتك .
فيصل ميت ضحك : عزام غريبه قلبت عليها .
عزام : هي جابتها لنفسها .
كادي : اننننن .
كيان : كوكو خلاص عيب ترا انتي بديتي .
كادي : يقهر ما تشوفينه!
كيان : خلاص يا كوكو عشاني .
كادي : طيب بسكت عشانك .
__
" عند إلياس وميهاف "
ميهاف كانت تلعب بشعرها الاشقر وتتأمل الجو البارد وحست بشي يغطيها : مين !
إلياس ابتسم لها : شفيك زعلانه ؟
ميهاف وهي تلعب بشعرها : مدري بس فيني ضيقه .
إلياس : ما عاش من يضايقك .
ميهاف بوزت : تصدق إني اشتقت لماما ؟
إلياس تنهد تنهيده طويله : انتي وين ساكنه ؟
ميهاف : بالسعوديه بالرياض .
إلياس ابتسم : تصدقين ان رياض ديرتي ؟
ميهاف ضحكت وتخرفن إلياس : جد هههه ؟
إلياس : يب .
_________________________

___
عند إلياس وميهاف "
ميهاف : ممكن أعرف ليش الاهتمام هذا كله ؟
إلياس : فيك تقولين يمكن لاني وحيد .
ميهاف ما فهمت عليه : كيف يعني !
إلياس : انا ادري إنك تشوفيني بنظره إني حقير بس الدنيا مرات تقسى على الشخص وتخليه شخص ثاني وهو من داخله مو كذا .
ميهاف : أسفه اذا اذيتك بس كنت ابيك تجرب شعور اخوي لان صعب علي إني اشوف توامي كذا .
إلياس : ما يصير تعتذرين وانا ظلمت سامي واللي جاء منك انا استاهله يا ميهاف .
ميهاف : جد إني مبسوطه لانك فعلاً انسان غير .
" إلياس قرب منها وبداء يسولف معها وهي تبادله الحديث وكانو يضحكون ومو حاسين بالوقت وطول الوقت يهتم فيها وكان يحسسها انها ملكت الدنيا "
"كانت كادي تأكل وعيونها عليهم وابتسمت بخبث وقالت بنفسها هذي البدايه يا ميهاف وراك ايام سوداء صدقيني والتفت وراحت عند البنات "
__
" عند عزام وندى "
ندى : حبيبي عزامي بعرفك على ابوي .
عزام ابتسم بخبث : تمام موافق .
ندى : ابوي شخص طيوب وراح تحبه صدقني .
عزام بينه وبين نفسه : للأسف ابوك انسان ظالم وانتي مخدوعه فيه وظلم خالتي وعيالها وانا اللي بأخذ حقها وراح اربيه هو وامك .
عزام : تمام يا قلبي اكيد طيوب مثلك .
ندى : حبيبي فيك شي احسك مو على بعضك!
عزام : هاهه لا مافيني شي الا ليش ما تروحين عند البنات ؟
ندى : ما ابي ابيك .
عزام بينه وبين نفسه : لا بالله بلشه هذي .
عزام ابتسم لها : اطلق من يبيني .
ندى حضنته : احبك يا اطلق حب .
عزام بينه وبين نفسه : ياربي صبرني على النشبه هذي .
ندى : حضنك امان لي .
عزام بـ ثقه : اي ادري هههههههه .
ندى ضحكت على ضحكته : ههههههههه .

__________________________

___
" عند العنود وعبدلله "
عبدلله فك الحبل بعد ما حاول كثير : عنود فكيته .
العنود ابتسمت : خلينا نهرب .
دخل عليهم منصور : جاهزهه يا عروس .
عبدلله رجع يدينه وراء : شتخبص انا ؟؟.
منصور ضحك بسخريه : اليوم العنود بتصير زوجتي وقدامك يا حلو .
العنود : لو تموت ماراح اكون لك .
منصور وجهه المسدس بوجهه عبدلله : راح توافقين عشان ما اقتله قدامك .
العنود : الله ياخذك يارب يا حقير .
منصور تقدم لها وهو يفك يدينها وحط المسدس وراها : يلا ولا تعانديني .
عبدلله قام وهو يضرب منصور بوكس قوي : يا حقير والله لا اقتلك .
منصور صرخ : تعالو .
" عبدلله قام يضرب منصور بقوه وبدون اي رحمه وكان منصور خشمه ينزف دم ودف عبدلله ودخلو رجاجيل منصور وعنود شافت عصا حولها وصارت تتضارب معاهم وعبدلله ومنصور تدابحو وصارو يناقزون فوق بعض اتمنى عرفتو الحركه???? بعدها العنود دفت المجهول برجلها وفجاءهه وبدون سابق انذار جاء مجهول ورفع المسدس وطلق على عبدلله "
عبدلله مسك صدره وهو يشوف رصاصه تغرز فيه وصار الدم ينزف : يا كلبءء .
العنود فتحت فمها وصرخت باقوى صوت عندها لدرجهه من صوتها وصارت تضرب بالرشاش حق عبدلله ومنصور ورجاله هربو : ععععـبددالله .
عبدلله كان مرمي على الارض وهو يحاول يتنفس بصعوبه : روحي ءء روحي انقذي نفسك يا عنود .
منصور من برا : ادخلو ادخلو جيبوها بسرعه قبل ما تهرب .
العنود تقدمت له : عبدلله قوم تكفى انا ماراح اسامح نفسي لو صار لك شي .
عبدلله رغم الوجع بصدره قوي قام وشال عنود بكل قوته : راح اهربك من هنا حتى لو اضحي بنفسي لان الموت احسن لي يا عنود .
العنود تبكي بقوه : عبدلله الدم مالي ثوبك .
عبدلله وهو يركض فيها : بتحمل انا قوي تحملت اشياء كثيره .
_________________________

يتبع....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-23, 12:11 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 23

___
" عند عبدلله والعنود ومنصور "
العنود تقدمت وقفلت الباب ونطت هي وعبدلله من الشباك وكان عبدلله جرحه عميق بس يقوي من نفسه "
عبدلله مسك العنود من يدها وصار يركض : يلا .
العنود وهي تركض : عبدلله تحمل تكفى امسك صدرك .
عبدلله اسمعي بشيلك وانتي امسكي الجرح .
العنود : طيب .
عبدلله شال العنود وصار يركض والعنود حطت يدها بصدره وضغطت على الجرح عشان الدم ما ينزف اكثر ويوجعه كثير وعبدلله كان يركض وهو يتنفس بصعوبه "
العنود : معليه تحمل .
عبدلله وهو يركض : انا اتحمل وربك اول مرا يصير معي كذا .
العنود ببكاء : عبدلله منو هذول الناس وش يبون مننا ؟
عبدلله : والله مدري مين وما عندي اعداء مدري من وين جو .
العنود وهي تبكي وضاغطه على صدره : احسهم محاوطين الغابه كلها .
عبدلله بعد مرور ساعات كان بالليل لقى مكان تحت الشجره وراح لها ونزل العنود وانسدح بتعب وكان ماسك جرحه ويتنفس بصعوبه وراسه ممتلي بالعرق .
العنود شافت نفسها بفستان قصير ونزلت قميص عبدلله وسحبت من جيبه مناديل وبدت تمسح العرق على جبينه .
عبدلله كان يتأملها وهو يتنفس : ‏أُغافِل الكل، وأَمضِ إليك .
العنود وهي تمسح العرق ونطقت ببحه : ‏ويُعطينا اللّه ما نُحِب ولو بعد حين .
عبدلله وهو يتنفس مسك يدها : عنود ابي طلب تكفين .
العنود وهي حزينه : وش طلبك قول ؟
عبدلله : انا ابي تلبيني طلبي .
العنود : ابشر ، بس وش طلبك !
عبدلله وهو يأشر على الرصاصه : شيليها انا ادري إنك بالمستقبل بتصيرين دكتوره مو أيه دكتوره عاديه بتكون دكتوره كبيره ومنصبك قوي ومتأكد بتكونين خبيره .
العنود بـ خوف : عبدلله ما اقدر والله اخاف .

_____________________________
___
" عند الطلاب والطالبات "
فيصل : ايي صح احم احم .
ليان فهمت عليه : اي صح ميفو هم خسرو يلا خليهم ينظفون كل شي .
ميهاف تذكرت وضحكت وناضرت لـ إلياس : اي يلا سو طلبي رتبو كل شي .
زياد رمى الجزمه على فيصل : يا كلب شعندك تذكرهم .
فيصل انقهر : كلزق هذي ليانو مدري كيف تذكرت .
ليان : احم احم بِسْم الله علي اننن يلا يلا قومو .
عزام : لا حول الله يعني لازم نرتب كل شي ؟
ميهاف ناضرت فيه بحده وبـ كراهيه : ايي .
إلياس : تمام موافقين بس قبل هذا كله ودي اقول شي .
كلهم مع بعض : قول !.
إلياس ناضر لـ ميهاف وابتسم بحب : ميهاف .
ميهاف بادلته النظره وقلبها يدق بقوه : عيونها .
إلياس خق على الكلمه : احم تقبليني فيني ك حبيب ؟
الكل انصدم وكل البنات : اي ميفو وافقي وافقي .
عزام حس قلبه يغلي بغيره بس بينه وبين نفسه : شفيني انا عادي ما صار شي بالنهايه انا محجوز لبنت خالتي وهي مو من نصيبي .
ميهاف ناضرت للبنات اللي يصفقون والعيال كانو مقهورين وإلياس اللي ينتظرها تقول رد .
ميهاف بـ صوتها اللي يذوب : اي موافقه وانا احبك يا إلياس وصدقني بعوضك وهالمره انا احبك جد .
عزام عصر يدينه بقوه وغمض عيونه وقام ما تحمل : انا بروح للحمام عن اذنكم .
ندى ناضرت فيه : حبيبي اذا جيت بجيب لك قهوه .
عزام ما رد عليها وراح داخل وهو يحس نبضات قلبه تتزادد وكأنه يعرفها من زمان وليش هي بالذات من بين البنات خذت قلبه ؟ والف سؤال بباله .
كادي : واخيراً ميفو حركات .
ميهاف : بصراحه ان كادي نصحتني وقالت لي إنك فعلاً تحبني وانا فعلاً شفت الحب بعيونك .
إلياس قرب منها وطبع بوسه بخدها الناعم : يخليك لي .
ميهاف مسكته بقوه من يده ونبرة حزن : اوعدني ما تتركني .
إلياس : وعد يا احلى ميهاف .
ميهاف ارتمت بحضنه كأنها طفله : يخليك يارب .
إلياس كان يلعب بشعرها الاشقر وكأنه دنيا مو سايعته : اهخخ واخيراً صرتي لي وقريب بخطبك .
ميهاف بـ فرحه : جد ؟ متى وكيف ؟
إلياس : لما اخلص ثانوي بتقدم لك رسمي .
ميهاف ابتسمت بـ حب : حبيبي انت .
كادي كانت تراقبهم من بعيد وضحكت بسخريه : راح افرقكم مثل ما جمعتكم ههههههههه .
___________________________
___
" عند إلياس وميهاف "
ميهاف : امش نتمشى برا الجو حلو .
إلياس : يلا يا ععومريي انتي .
فيصل : يوهه علينا روميو وجوليت .
ميهاف : كلزق انت .
فيصل اطلق ضحكه : اوف اوف دايم تقصفني هذي .
ليان : لانك غبي .
إلياس : قبل كل شي بقولكم شي بعد .
الكل : قول يلا وش فيه .
إلياس اشر على حسام وليان : وهذول الثنائي الثاني .
الكل صفق "
ليان استحت : إلياسو ؟؟
إلياس ابتسم : يلا يلا اعترفو .
حسام بجرائه : ليان احبك اقبلي حبي .
ليان استحت ونزلت راسها : عطني وقت افكر .
حسام انقهر : يعني ما تحبيني ؟
ليان رفعت راسها : هاهه ! من قال ما احبك ؟
حسام : مدري عنك انتي .
ليان : اي احبك يا مجنون .
حسام جاء عندها وشالها وهو مستانس : واخيراً .
الكل صفق لهم والعيال جتهم علامات استفهام "
زياد : وش صاير على طول صار عندنا ٤ يحبون بعض!.
ميهاف : ليان توأمي .
ليان : اهمواح اطلق توام والله .
حسام : اقول إلياس امش نتمشى معاهم .
إلياس مسك يد ميهاف : يلا حبيبتي الحلوه .
ميهاف استحت : ياويلي يا كلب استحي .
نايف : اقول كأنك صرت خاروف يا إلياس .
إلياس : اي خاروف لعيونها .
ميهاف هنا اطلقت ضحكه : اقول الا حبيبي لا افرشك .
نايف بينه وبين نفسه : اعوذ بالله لا تذبحني هذي صدق الحين جت علي .
نايف ضحك بـ تسليك : اطقطق يا قلبي .
إلياس رفسه بقوه : هي لا تحتك لا افرشك انا بدالها .
ميهاف خقت على غيرة إلياس : حبيبي خله يولي .
إلياس : امشي يا عيوني نتمشى ودي اروق معك .

_________________________

" عند ابو عزام وابو عبدلله "
ابو عزام : يا اخوي الحق علي الحق ءء .
ابو عبدلله بـ خوف : عسى ما شر يا اخوي شفيك ؟
ابو عزام : احس قلبي بيوقف الحق علي .
ابو عبدلله ركض وهو يركب سيارته : جايك يا اخوي خليك معي بالخط .
ابو عزام : طيب .
ابو عبدلله انطلق ونزل وتوجهه لاخوه : فيك شي ؟
ابو عزام : ودني للمستشفى وروح انقذ عيالي .
ابو عبدلله : عسى ما شر شفيهم عيالك ؟
ابو عزام وهو ينطق بـ صعوبه : دق واحد يبي ينتقم مني تكفى يا اخوي انا ما اقدر اتحمل .
ابو عبدلله شاله : تحمل وانا اخوك تحمل .
ابو عزام : تكفى يا ابو عبدلله قول لولدك وريحني عبدلله لازم يعرف لان عنود موجوده وعبدلله لازم يدري .
ابو عبدلله : ريح نفسك يا اخوي من نوصل للمستشفى اترك الباقي علي .
ابو عزام : واثق فيك يا اخوي .
" وصلو للمستشفى وجابو نقاله وانقلوه للعنايه لانه حالته حرجه وابو عبدلله ضل بـ إعصابه يدق على عبدلله ولا يرد "
__
" عند ميهاف وإلياس "
ميهاف وهي تمشي بالبروده : الله احب جو الشتاء .
إلياس : الجو يجنن تبين الصراحه ؟
ميهاف : لا ما ابيها هههههههه .
إلياس : كليزق يا عوبا ما بقول خلاص .
ميهاف وهي ميته ضحك : امانه حبيبي اسفه والله مو قصدي تكفى خلاص احبك اي ابي الصراحه .
إلياس وهو مسوي نفسه زعلان : اننن تضحكين هاهه ؟
ميهاف مسكته من يده : والله يا إلياس اني اليوم احس بسعاده معك جد سعاده ما تنوصف .
إلياس وهو يتأملها : اوعديني تبقين معي ؟
ميهاف مسكت يده : اوعدك يا حبيبي الاولى .
إلياس باس خشمها : احبك والله صح كنت قبل اطقطق بس انتي غير والله .
ميهاف ابتسمت بـ خجل : ايي امش ندخل داخل تجمدت هنا .
إلياس : يلا يا عيوني .

_______________________

" عند حسام وليان "
ليان : ايي الكلاب وينهم إلياس وميهاف ؟
حسام ميت ضحك : شعلينا منهم الا قولي لي شكثر تخليني ؟.
ليان وهي تبي تجننه : احبك شوي .
حسام انقهر : يا كلبه ؟؟.
ليان اطلقت ضحكه قويه : امزح يا حيوان .
حسام : عبالي يا كلبتي الحلوه .
ليان : اقول كلتبن .
حسام مسكها من يدها : يازينك والله .
ليان جتها قشعريره من لمسته : امش ندخل داخل يلا .
حسام : يلا يا عيوني .
__
" عند العنود وعبدلله كانو تحت الشجره وعبدلله جواله طافي وسماعات خربت "
العنود : كيف تبيني اشيله لك انا اخاف ؟
عبدلله : تكفين يا عنود احسها بتذبحني اكثر شيليها وريحيني .
العنود بـ خوف تحاول تتشجع : كيف ؟
عبدلله طلع سكين من جيبه : بهذي ولعي نار بالولاعه وكملي شغلك.
العنود خافت بقوه وصارت تبكي وهي تحرق السكين وصار لونه اسود وقربت وهي تحطه بصدر عبدلله وعبدلله يتنفس بـ صعوبه وغمضت عيونها وهو يتأملها وضغط بيده بقوه وهي تحاول تطلع الرصاصه اللي مغرزه بصدره وبعد دقيقه طلعتها وشافت الدم ورصت على فمها بقوه "
العنود وهي تلف يمين ويسار وشافت حطب وصارت تجمع وولعت النار لان كان المكان مظلم وبرد قوي عليهم وشافت عبدلله مغمي عليه وصارت تبكي وعلقت فيه وكأنها طفله وصارت تبكي بقوه وتشاهق ومسكت ثوبه وهي تعمق جرحه وتضغط عليه واستمرت وبعدها نامت بحضنه بعد محاولات "
___
" عند عبدلله والعنود "
العنود مسكت يده بترجي وهي تبكي بقوه وقهر : عبدلله قوم تكفى عشاني قوم .
عبدلله وهو يتنفس بـ صعوبه وعاجز عن النطق : عنوءءدد .
العنود وهي حاطه راسه بـ فخوذها وماسكه وجهه والدموع تنهمر : لا تنام خلك معي تكفى اخاف بدونك قوم يا عبدلله قوم .!!
عبدلله نزل جاكيت حقه وصار يغطي جسمها وشال قميصه اللي مليان دم ويغطي شعرها : لا احد يشوفك فاهمه؟
العنود هزت راسها بالايجاب وببحه : عبدلله تكفى لا تتركني خلك قوي .
عبدلله مسكها من يدها وهو يشد عليها وناضر فيها لـ ثواني وإغماء عليه العنود هنا صرخت بـ اقوى ما عندها وكان منصور والعصابه حقته سمعو صراخها وركضو وبنفس الوقت عماد معه الشرطه ..
_
"عند منصور والعصابه "
منصور بـ غضب وهو يركض : انا سمعت صوتها بسرعه نركض للمكان .
مجهول ١ : سيدي يوجد شرطه هناك .
منصور وقف وهو ماسك رجوله ونطق بـ قلة حيله : الله يلعنهم مو وقتهم امشو نهرب لان ماراح يخلونا .
مجهول ٢ : سيدي السياره موجوده هناك .
منصور وهو يركض جيبو كل شي ما لازم يمسكوننا .
__
" عند العنود "
العنود مسكت وجهه وهي تحضنه وتبكي بحرقه وصار قلبها يوجعها وبنفس الوقت دقات قلبها تتسارع وصارت تتنفس عنده وتنطق وهي تبكي عبدللهءء لا تتركني تكفى باقي ما اعترفت لك بمشاعري قوم تكفى لا تتركني يا عبدلله لا وصارت تبكي بقوه وهي تحاول فيه لاكن عبدلله كان مغمي عليه وجو عماد والشرطه ..
عماد وهو واقف بصدمه ويشوف صديق عمره طايح مثل الجثه وصار يصرخ : عبــدلله !!!!.
العنود وهي تبكي : تكفون ساعدوهه لا يموت .
عماد انهبل وبصوت عالي :اطلبو الاسعاف لا يموت عبدلله اطلبو .
" طلبو الاسعاف وخذو عبدلله للعنايه والعنود ضلت واقفه وهي لابسه جاكيت عبدلله وتبكي وتشم ريحته وجلست بـ احدى الكراسي وهي غرقانه بدموعها "
___
" عند المستشفى وصلو الكل بعد ما درو ان عبدلله مترقد بالعنايه "
العنود وهي واقفه وترجف وتبكي : الله يحميه يارب .
ام عبدلله ناضرت فيها بـ غضب : انتي وش جايبك بعد !! مو كافي ولدي هنا بسببك .
العنود نزلت راسها وهي تحس بـ إحراج : لا رد .
ام عبدلله تقدمت ومسكتها من فكه : ابعدي عن ولدي يا فقيره بسببك عبدلله هنا شتبين بعد ؟؟؟
العنود وهي غرقانه بدموعها وببحه : صدقيني ما كان ودي يصير كذا ما اعرف هذول الرجاجيل اللي خطفوني .
ام عبدلله وهي متقرفه منها : شوفي شكلك المقرف وتبين ولدي بعد ؟ اكيد العصابه خطفوك عشانك بنت شوارع .
العنود ما تحملت قساوته : رجاً كفايه تجريح انا تعبانه والله وابي اتطمن على عبدلله .
ام عبدلله وهي ضاغطه على يد العنود : اطلعي برا يا حقيره ما ابي اشوفك فاهمه .
ابو عبدلله جاء : شفيكم ؟
ام عبدلله بصراخ وببكاء : خلها تطلع لا اجرم فيها .
ابو عبدلله وخر العنود عنها : خلاص هدي يا حرمه .
ام عبدلله بصراخ : خلها تطلع .
ابو عبدلله وهو منحرج من العنود : معليه يا بنتي تعالي معي .
العنود مشت معه ونطقت : والله اني ما اعرف هذول العصابه .
ابو عبدلله يبي يهديها : معليك الشرطه يبحثون عنهم .
العنود : انا بجلس برا .
" ابو عبدلله لف على حرمته واستغرب كيف تقسي على بنت يتيمه مالها احد بالدنيا غير نفسها "
__
" عند عزام وابوه "
عزام جلس بجنب ابوه : يبا طمني عنك .
ابو عزام مسكه من يده : يا ولدي لا تروح لا تروح .
عزام : انا معك يا يبا معك ولا راح اخليك .
ابو عزام بـ حرقه وببكاء : بنتي موجوده بالبلد .
عزام انصدم : مين هي ووينها ؟
ابو عزام : ما عرفت شي يا عزام بس عرفت ان اختك موجوده وعايشه بعد .
عزام صار يتنفس من الفرحه وبكاء من فرحته : جد يبا ؟؟
ابو عزام وهو يبكي : اييي تكفى يا عزام ابحث عن اختك .
عزام : معليك يا يبا انا راح اكلم المباحث واتعاون معهم وإن شاء الله نعرف مكان العنود .
ابو عزام : إن شاء الله .
" وراح عزام بالمستشفى عند عبدلله "
________________________________

" عند المدرسه "
ميهاف بوزت وبدلع لايق: إلياس مو منجدك انا زعلانه .
إلياس متخرفن على الاخير : يا بنت جبتي اجلي خلاص خلاص لا تبوزين احبك والله .
ميهاف وهي لافه عنه ومبتسمه والابتسامه شاقه فمها وتمثل الزعل : مالي مالي بعدين ماشاءالله عندك صحبات خير ؟؟!
إلياس ضحك على غيرتها وقرب منها : يعني افهم منك إنك تغارين !.
ميهاف وهي تصفط يدينها وتناضر له بنص عين : شرايك يا حيوان ؟
إلياس قرب وطبع بوسه على خدها وميهاف كانت مستحيه والانظار كانت عليهم وعيونهم لبعض "
فيصل بلع ريقه : هذول جابو لي جفاف يا عيال .
زياد : والله انا ما كنت اداني الحب بس بعد إلياس وميهاف خقيت والله .
فيصل : ميهاف وإلياس صار لهم اسبوع ماسكين يدين بعض يقهرون هو يغار عليها مننا وهي تغار عليه من البنات.
زياد ضحك على حظه : حظ حظ يا رجال ، والله لو تجيني وحده مثل ميهاف ما افوتها.
نايف رمى عليهم الكوره : اقول انت وهو شعندكم اكلتو البنت بعيونكم لا يقوم إلياس يكفخنا.
__
" عند شلة الهنوف "
ارياف بقهر وهي تشوف إلياس وميهاف مع بعض ويضحكون ولا معبرين أحد وماسكين يدين بعض : هذول وبعدين معهم كأنهم اول مرا يحبون .
الهنوف ضحكت بسخريه : مشكله حب المراهقه.
اريام تقدمت وهي تشوف اختها ارياف مقهوره وناضرت لـ ميهاف وإلياس لاكن اريام ضعيفة شخصية ودها تأخذ حق اختها بس ما تقدر تواجهه ميهاف وتحلفت فيها انها راح تنتقم من اقرب الناس لها "
__
" بعد وقت جاء حماد يأخذ ندى من مدرستها "
حماد كان واقف ينتظر بنته : ياربي هذي تأخرت .
ميهاف وهي تحضن إلياس : يلا حبيبي اشوفك بعدين .
إلياس : انتبهيلك .
ندى صارلها اسبوع ما شافت عزام وراحت تطلع وكانت ميهاف طالعه .
حماد وهو ينادي : يا صغيرتي.
ندى لفت وهي تركض بحضن ابوها : بابا .
ميهاف حست إن ابوها يناديها ولفت وهي مصدومه وضلت تناضر وهي تشوف ابوها يحضن بنت بعمرها ونزلت دمعه حاره حرقت خدها : لا رد .
حماد فتح فمه وهو يشوف ميهاف اللي دموعها تنزل وبنته ثانيه مرتميه بحضنه ، ميهاف راحت تركض وهي منهاره ووو .

____________________
قلبي اوجعني على ميهاف????????????
توقعاتكم للبارتات الجايه????????????؟
ودلعتكم بـ 23 بارت هالله هالله بالتفاعل القوي اللي يجبر خاطري????????????.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-23, 12:22 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 24

___
" عند ميهاف وكيان "
ميهاف وهي سرحانه ومنسدحه وتبكي كيف ابوها كذا قاسي كيف عنده بنت يعاملها غير عنها وكيف يأخذها من مدرستها ويبتسم لها وهو مو داري عنها ليش يسوي كذا قاطع سرحان تفكيرها دخول كيان عليها "
كيان : ميفو انتي صاحيه ؟
ميهاف وهي تمسح دموعها : اي .
كيان خافت من نبرة صوتها : ميهاف شفيك ؟ فيك شي يا عيوني .
ميهاف قامت وهي تتربع ونزلت راسها بحزن : متخيله ابوي طلع عنده بنت ؟
كيان انصدمت : شي طبيعي يا ميهاف لانه متزوج غير امك وكلهم كذا .
ميهاف والغصه خانقتها : متخيله ان ندى حماد هي اختي ؟؟؟.
كيان انصدمت حيل : تستهبلين!!
ميهاف : وخالقك انا مصدومه انا اكثر منك ندى هذي تطلع اختي وابوها هو نفسه ابوي .
كيان وهي تحاول تهديها : ميهاف انتي كبرتي بدونه ما يستاهل إنك تبكين عشانه والله وادري ان الشعور صعب عليك بس انسي وامسحي دموعك .
ميهاف وهي تمسح دموعها : بالاساس انا مصدومه إنه هذي ندى اللي من شلة الهنوف تطلع اختي كيف كذا احد يفهمني .
كيان وهي تحاول تهديها : ميفو حبيبتي خلاص ندى تدري انك اختها ولا لا ؟
ميهاف ضحكت بسخريه : ما اتوقع ان حماد قالها انه عنده بنت ما اتوقع لان كل المدرسه تدري ان ندى وحيدة اهلها .
كيان : يا قلبي انتي الا بقولك إلياس دق كثير وخايف عليك .
ميهاف تذكرته : تدرين اشتقت له هو اكثر واحد يهتم لي ومرتاحه معه حيل يا كيان هو عوضني عن كل شي .
كيان : يلا يا قلبي قومي دقي عليه .
ميهاف : يلا .
__
" عند ميهاف وإلياس "
إلياس : اميرتي واخيراً دقيتي اشغلتي بالي .
ميهاف ضحكت على خوفه : حبيبي والله كنت شوي تعبانه .
إلياس بخوف عليها وحس فيها شي : يا قلبي كنتي زينه علميني وش مضايقك!
ميهاف : مافيني شي يا حبيبي تصدق واحشني .
إلياس : الا فيك شي اعرفك يا ميهاف قولي شفيك .
"ميهاف ارتاحت كثير له ولاهتمامه وصارت تسولف له كل شي وإلياس انكسر خاطره عليها وما توقع إنها تعاني كل هذا وكيف تحملت هالشي انها تعيش بدون اب كل السنين وهو عايش ومهاجرهم "

________________________________
___
" بعد مرور شهرين "
كان عبدلله بالمستشفى صار له فتره طويله بالعنايه منوم وكانت العنود كل الوقت معه رغم إنها ما تنام كثير بس كانت تخاف كثير وكانت تصلي كل صلواتها وما تفوت ولا صلاة وبكل سجدتها تدعي له ان ربي يحميه ويتجاوز هالشي لان حست هالشي بسببها وام عبدلله كل الوقت تلومها وتهاوشها دخلت عليه وكان الفجر ٤:٣٣ ومسكت يده وهي تناضر فيه وصارت تبكي بحرقه وهي تشوفه نايم اشتاقت له واشتاقت لصوته واشتاقت لحنانه واشتاقت له اكثر شخص كان يساعدها بوقت الصعايب وكأنه ملاك من السماء "
العنود ببكاء يخنق : عبدلله متى تقوم اشتقت لك والله صح إني صغيره بس انا حبيتك بكل ما فيني الحب ما يعرف العمر ولا يعرف شي مرات اقول ليت لو إني بنت عمك عشان اخذك غصب واكون لك وبس يا ترى راح تحبني مثل ما حبيت عنود بنت عمك ولا لا ؟ يا ترى وش بسوي بدونك!
عزام كان يسمعها ويدمع وبينه وبين نفسه : انتي تحبينه وتحسبين ان اختي ماتت وهي للأسف عايشه ، صح إنك تحبينه وواضح هالشي لانك قعدتي بالمستشفى وطول الوقت معه كنتي معه اكثر مني ومن اهله وكنتي تخافين عليه اكثر من نفسك هذا الحب بس الله يصبرك يا عنود .
العنود طلعت وشافت عزام : اهلين .
عزام وهو منزل راسه : عنود شرايك اوصلك !
العنود ابتسمت : لا بقعد هنا ماراح اتحرك لما عبدلله يقوم .
عزام : معليك ولد عمي قوي وبيقوم .
العنود : ممكن طلب ؟!
عزام : تفضلي .
العنود : ممكن توصلني عشان بصلي .
عزام : تمام يلا .
__
" عند الشركه "
ابو سامي : اقولك في منافسه وفي شركة تبي تنافس الشركه .
ام ندى : شنو ؟؟ تستهبل ومنو هالشركه اللي تبي تنافسنا شكلهم ما يدرون ان شركتنا اقوى .
ابو سامي : الصبح إجتماع وراح نتنافس معهم .
ام ندى : اكيد ما راح اخلي شركتي تخسر .
ابو سامي : لو نخسر كل شي راح يروح .
_________________________
___
" عند المدرسه "
ميهاف : ندى حماد .
ندى لفت عليها : نعم شتبين !
ميهاف ضحكت : حلوه والله فوق ما إن امك خاطفه ابوي جايه انتي ترادديني .
ندى بـ إستغراب : شتخبصينن!!!
ميهاف قربت منها : اوهه ما تدرين إني اختك ؟
ندى كإنها عاصفه طاحت على راسها : اختءءي!
ميهاف ببكاء : اي اختك ، العدوه اللي تكرهينها اللي مطلعه عيونك إنتي وخوياتك هي اختك واختك من ابوك وازيدك بعد عندك اخت بعد اكبر مننا واخو بكبرنا.
ندى بـ غصه : بس كيف كذا انتي اختي ولا ادري ؟!
ميهاف : ابوي ما قد سولف عننا صح ؟
ندى هزت براسها بالنفي وبـ خبث : لا وابوي يحبني انا وامي ومو معبركم .
ميهاف ضحكت ما بين حزنها : تتهنون فيه ووصلي سلامي له وقولي بنتك ميهاف ما هزها جبال كبرت بدونك وبدونك راح تكمل حلمها .
ندى : ميهاف .. قاطعتها ميهاف وهي تركض للحمامات .
ميهاف ما عطتها مجال وراحت تركض داخل وهي تبكي وصارت تناضر نفسها بالمرايه وهي تبكي بـ قهر بـ خذلان شديد من اللي شافته .
__
" عند إلياس وندى "
إلياس بـ عصبيه : شصاير وش قلتي لـ ميهاف عشان ركضت للحمامات ؟؟؟؟
ندى ناضرت فيه وخزته : كل شي ندى ؟ بعدين انت مالك دخل اظن هالشي بين خوات .
إلياس انصدم : وش تقولين انتي ؟؟!
ندى : اي مالك دخل وميهاف اختي من ابوي .
إلياس ضحك عليها : شكلك من كثر ما انجلدتي من ميهاف صرتي تناديها اختك .
ندى : مرا ظريف روح الحق عليها ولا تغثني الله يغثك .
__
" إلياس دخل على ميهاف بالحمامات وسحبها برا وشربها مويا ويهديها وجلس جنبها وحضنها وصار يلعب بشعرها الاشقر وهي بدون ما تحس حطت راسها بحضنه وهو استانس وصار يقولها قصه ومسك يدها ويبوسها والكل كان يناضر فيهم ولحبهم واللي حاسدهم واللي يتمنى حب كذا واللي ما شال عيونهم عنهم "

____________________________

___
" بالمستشفى تحديداً "
" كانت العنود قاعده هي وعزام كان عزام يشوف الحب الكبير بعيون عنود لـ عبدلله وخوفها عليه وبكل مرا فيه تقوم وعندها أمل انه يقوم من عمليته طلع دكتور وهو وجهه يخوف "
العنود ركضت له : طمنا يا دكتور !
الدكتور شال الكمام من وجهه وبـ نبره حزينه : مدري شقولكم بس حالته خطيره ويمكن يموت.
العنود هزت براسها بالنفي : مستحيل يا دكتور تكفى سو كل شي لا تخلونه يموت .
الدكتور : خلي إملك بالله كبير إحنا راح نسوي كل اللي علينا .
عزام : دكتور تكفى هذا ولد عمي واخوي وصديقي ودنيتي لا يصير له شي .
الدكتور : راح نسوي اللي علينا .
" العنود ما تحملت هي كانت تدرس عن الدكاتره وعندها خبره وخبرتها قويه لفت يمين ويسار وراحت للغرفه حقت الدكاتره ولبست من ملابسهم وطلعت وهي حاطه كمامه وعيونها اللي تسحر كل من شافها وراحت تقدمت لـ غرفة عملية عبدلله "
العنود ناضرت فيه ومسكت يده : راح اسوي كل اللي علي عشان انقذك.
عزام انصدم من إختفائها وراح يدور عليها : هذي وينها غريبه اختفت كذا فجاءهه .
__
" عند كادي واحمد "
أحمد بـ غضب : كيف فهميني هي ترتبط مع غيري!
كادي وهي خايفه من إصراخه : احمد شفيك هد .
أحمد : كيف تبيني اهداء ؟ وهي مع غيري قسم احرق كل شي ولا تكون الا لي تفهمين!!!
كادي بلعت ريقها : اسمع انا معك انت صارلك ٧سنوات تحبها وصعب تتقبل إنها تكون لغيرك وانا بساعدك بهالشي وعد والله .
أحمد : كيف راح تساعديني ؟ اسمعي ان ميهاف ما تركته صدقيني ما يحصل طيب .
كادي مسكته : اسمع احمد انت تعرف ميهاف اكثر مني وتعرف إنها راح تعاندك وكذا لازم نفكر بعقل تكفى .
أحمد تنهد : تمام بس وش خطتك !.
كادي : الخطه قويه صدقني راح يكون الانتقام قوي وكذا بيكون سهل تفرقهم .
أحمد تحمس : قولي اسمعك يا ام خطط .
كادي ضحكت : أعجبك ، خطتي هي ***** .
احمد انصدم من الخطه : كفو والله الخطه قويه .

_________________________

___
" عند المستشفى "
العنود وهي تمثل إنها دكتوره : عطوني هذا .
الممرضه تعطيها : تفضلي .
" صارت العنود تشتغل وهي دكتوره شاطره وكان العرق يصب من راسها والممرضه تساعدها وكان الدكتور داخل ولا يدري عن شي والعنود كملت شغلها وضلت حوالي ساعتين وهي تشتغل والممرضه انصدمت من شغلها وصارت تمسح العرق من جبينها "
العنود وهي تدعي من قلبها : يارب يارب انقذ عبدلله يارب .
الممرضه : يا دكتوره فتحنا الجرح .
العنود وهي تشوف الجرح : طيب راح نعقمه بعدين بس اول شي لازم تساعديني اشتغل فيه .
الممرضه : كل دكاتره ما تجروء لانهم خافو يصير للمريض شي .
العنود : كل شي بيد رب العالمين وإن شاء الله نتجاوز هالشي .
الممرضه : إن شاء الله .
__
" عند عزام والدكتور "
عزام انصدم وهو يشوف الدكتور طالع : دكتور مو انت داخل ؟
الدكتور انصدم : ليش ؟
عزام : لان قالو بيسون عملية لـ عبدلله .
الدكتور انصدم ومشى وعزام وراهه ودخل داخل وهو يشوف عنود وفتح فمه : معقوله بنت عمرها ١٦ تششتغل ؟!
عزام فتح فمه بـ صدمه وصار يرمش بقوه : هذي عنود ؟
العنود لفت عليه : اي انا ليش ؟
الدكتور : يا انسه ليش تعبتي نفسك ؟ لو يصير شي للمريض .
العنود ناضرت له : لا ماراح يصير الا ربي كاتبه .
الدكتور انبهر من جمال عيونها ونطق : تمام نشوف شطارتك واضح إن هالشي حلمك .
العنود : يب وقريب يتحقق .
" بعد وقت نجحت العمليه والعنود طلعت وهي تغسل يدينها وراحت جلست إقبال عزام "
عزام : مرا شكراً يالعنود فوق ما إنك وقفتي مع عبدلله وبفضل ربي وثم إنتي نجحت العمليه .
العنود ابتسمت : هذا ولا شي والله يا عزام وعبدلله بعد ساعدني ويستاهل بعد .
عزام : مدري شقولك بس مرا مشكوره .
العنود ابتسمت : لا تقول شي وصلني إحساسك .
عزام ضحك : ماشاءالله عليك .

________________________

___
" بعد مرور اسبوعين "
عبدلله : مرا شكراً لانك انقذيتي حياتي .
العنود بـ إبتسامة تخرفن : لا عادي .
عبدلله : أنا حبيت اعزمك اليوم في حفله .
العنود بـ إستغراب : ليش ؟
عبدلله : لان عزام ولد عمي إفلس شركة واحد .
العنود ابتسمت : تمام موافقه .
عبدلله : يلا توصين شي ؟
العنود ودها تقوله شي : عبدلله .
عبدلله : امري !
العنود : عادي تجلس معي شوي طفشانه .
عبدلله دخل عندها : امري .
العنود خذت نفس : بخاطري اقول شي .
عبدلله : اسمعك قولي .
العنود : عبدلله انا بصراحه أحبك .
عبدلله انصدم : شتقولين!
العنود غمضت عيونها وفتحتهم : ادري إنك مصدوم انا بعد مصدومه من نفسي بس جد أحبك وما اقدر بدونك .
عبدلله وقف : عنود اسمعي مو معناهه إني اساعدك او انقذك صرت احبك لا ابداً غلطانه .
العنود قامت : عبدلله شفيك !
عبدلله مسكها من يدينها بقوه وهو يشد وبـ عصبيه : لا تحلمين إنك تأخذين مكان عنود بنت عمي فاهمه ؟ مو معناهه اسمك العنود وعمرك مثل عمرها صرت أبيك انا اشفق عليك عشان كذا اساعدك .
العنود وكلماته سكاكين تغرز بـ قلبها : يعني ما تحبني يعني كنت تشفق علي ؟؟؟!
عبدلله: اي ومستحيل احبك انتي صغيره ومراهقه وتفكيرك صغير عليك .
العنود دفته بقوه وصرخت : ما اسمح لك يا حقير ما ابي شفقه منك ومستحيل اقعد هنا واهين كرامتي لك يا حقير .
عبدلله مسكها من فكها بقوه : لا تنسين إنك وقعتي بالشركه حقتي ماراح تنفصلين الا بعد سنه ولا حابه اذكرك !
العنود صارت تبكي بـ قهر : شتبي مني ؟!
عبدلله : راح تقعدين بالشقه وماراح تستقلين لا تنسين التوقيع حقك .
العنود ببكاء : ما عندك رحمه انت ؟
عبدلله بـ صراخ : حبيتي الشخص الغلط فاهمه!!
العنود ببكاء وتشاهق : اطلع بسرعه ما ابي اشوفك.
عبدلله وهو يبيها تكرهه : اذا ودك فيني عادي انام معك واسوي اللي تبينه بس مستحيل اعطيك قلبي .
العنود انصدمت من كلامه وضربته كف قوي : انا مو رخيصه لاشكالك فاهم يا حقير !!!
عبدلله وهو ماسك مكان الكف ومسكها بقوه يدها وبتهديد : اقدر اخذ شرفك وغصبن عنك بس ارحمك عشانك يتيمه يلا انقلعي " وطلع والعنود قفلت الباب بقهر وصارت تضرب نفسها وتبكي بقوه تمنت ما إعترفت له "

__________________________
___
" عند عزام وعبدلله "
عزام : شفيك يا عبدلله متضايق !.
عبدلله بـ ضيقه : عنود هذي تحبني .
عزام تنهد بـ ضيقه : يب ادري .
عبدلله بـ صدمه : كيف دريت !
عزام : كل شي واضح يا عبدلله متخيل إنها قعدت شهرين ما تأكل زين ولا تنام كثير وما رضت تطلع الا انت تطلع بخير وازيدك هي يوم شافت الكل خاف إنه يصير لك شي دخلت وتنكرت إنها دكتوره وانقذتك .
عبدلله انصدم وبينه وبين نفسه : معقوله تحبني هالكثر ! يا ترى أنا وش اسوي ياربي انا مخربط ما بين شعور إني احب هالبنت ولا اضل احب عنود بنت عمي ياربي ساعدني انا مستحيل اخلف بوعدي مستحيل .
عزام : عبدلله .
عبدلله : لا رد .
عزام بـ صراخ : عبـدلله!!!.
عبدلله : وصمه ان شاء الله ما تعرف تنادي بصوت واطي والله لا اجلدك .
عزام ضحك : تخسي والله الا قول لي وشمسوي!
عبدلله : عزام انا محتار والله .
عزام بـ ضيقه وده يتكلم ويقول إنه اخته عايشه بس سكت لانه عمه وصاهه ..

#فلاش_باك
ابو عبدلله : عزام يا ولدي لا تعلم عبدلله لانه توه قايم .
عزام بـ إستغراب : عن وش ؟
ابو عبدلله : انا ادري إن اختك عنود عايشه وما ابي عبدلله يدري الحين لان راح يعصب ويصير له شي .
عزام : تمام يا عمي ابشر .
ابو عبدلله : بشروك بجننه ، وانا بنفسي اذا طاب عبدلله بقوله .
عزام : إن شاء الله وانا باذن الله بـ ألقى اختي .
ابو عبدلله : ان شاء الله ربي يرجعها لنا.
عزام : اميين .

_______________________________

___
" بعد مرور اسبوع "
ميهاف : بنات خلصتو ولا لا ؟
كيان وهي تحط ميكب : ايي قربت اخلص .
ميهاف : احس إني خايفه ومتوتره .
كادي : من اليوم وانتي تحطين ميكب تكلمين إلياس ما تشبعين !.
ميهاف وهي لابسه سماعه وتحط ميكب : قل اعوذ رب الفلق من العين سمعت حبيبي !
إلياس ضحك : اقول خل تعدل كشتها هذي .
كادي انقهرت : كلزق يا وصخ .
ميهاف فطست ضحك : ياربي كلب إلياس شعندك على كوكو .
إلياس : ما قلت شي عاد انتي كل شوي الا كوكو .
كادي : ما يخصك يا كلب انننن .
ميهاف ضحكت : معليك كوكو راح تطلعين احلى وحده بالحفله .
كادي : اي .
كيان : اقول بنات مافي وقت تجهزو سريع .
ميهاف : اسمع الياس بقوم البس شوي اكلمك .
إلياس : اك يا قلبي انتظرك بقوم اتجهز عشان اجي هناك واشوفك .
ميهاف : يلا وناسه .
__
" عند الشركه "
ابو سامي : انت منو وليش حاقد على شركتنا !؟
عزام ضحك بـ سخريه : شفيك يا حماد ال** ؟
حماد : شتبي مني فهمني !!!.
عزام قام من كرسيه : انت تعودت من قبل على الفقر ليش زعلان ؟!
حماد بـ عصبيه : يا ولد تراني قد ابوك وغصبن عنك تحترمني .
عزام : ما احترم اللي يسترجل على حرمه .
حماد بـ إستغراب : انت شقصدك ؟
عزام ضحك بـ سخريه عليه : للأسف يا حماد انا بحطك بالامر الواقع بنتك ندى تعرف مع منو لها علاقه !
حماد بـ صدمه : تخسي بنتي ما تسوي علاقات ومتربيه احسن تربيه ولا انت واشكالك تتدخل بتربية بنتي فاهم!!!!.
عزام ضحك : للأسف انا وندى بنتك بيننا علاقه .
حماد : تعقب والله .
عزام طلع جواله وهو يوريه كل شي : شوف بنفسك وهذا تسجيل الصوتي لها .
حماد انصدم بالحيل : متأكد ؟.
عزام : روح أسألها بنفسك .
" حماد طلع وهو فيه غضب شديد وراح عند البيت وصار يضرب حرمته ام ندى بقسوه ومتحلف بـ ندى وندمان حيل وكإنه الدنيا دارت فيه وحوبة ام سامي صكته "

_____________________________

يتبع.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-23, 06:53 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 25

___
" عند البنات ميهاف وكيان وليان وكادي وهمس وندى والكل لفو الشاشه لبس البنات "
كانت الحفله كبيره والكل حضرها والكل موجود ماعاد ميهاف اللي كانت متوتره ونزلت من الدرج وكان عزام موجود شافها وابتسم وكان وراهه إلياس ميهاف ابتسمت وكانت الابتسامه موجهه لـ إلياس وعزام كان ينتظرها توصل له بس انصدم يوم شافها كملت طريقها ومسكت بيد إلياس ويناضرون لـ بعض بحب والانظار متوجهه لميهاف "
ليان : الله ميفو طالعه مزه بين الشله كلها .
ميهاف ابتسمت بحب : يا ععومريي استحيت .
ريناد : قريتي اذكارك !!!.
ميهاف : ايي الحمدلله وجيت .
" كادي بـ غضب كان ودها تكفخ ميهاف بس ماسكه نفسها وطلعت برا "
_
" كانت واقفه وكان فستانها فخم وتسريحتها وكل شي فيها فخم وتوترت وقرت اذكارها ونزلت من الدرج والكل شافها وفتح فمه على جمالها وانصدمو لان اول مرا يشوفونها ومشت شوي شوي وهي متوتره من اللي يشوفها والكل يذكر ربه على جمالها كان جمالها بارز رغم صغر سنها الا إنها اخذت عقل الكل وجذبتهم بـ جمالها "
فيصل شرق: ولد شفت اللي اشوفه .
زياد لف وشاف العنود انصدم وفتح فمه : هذي مين يخرب بيتها مزه !
فيصل : اعوذ بالله من الحلوين اول شي ميهاف بعدين هذي لا جد يا رجال جمالها فاتن .
زياد : شكلي بشبكها .
فيصل : تخسي انا عجبتني .
زياد : خل نتراهن طيب ؟
عبدلله كان يسمعهم والغضب فيه : فيصل وزياد شوضعكم حتى هنا تبون تشبكون !!!
فيصل بلع ريقه : شفيك انت دايم منفس علينا ؟
______________________________

___
" بالحفله تحديداً "
عبدلله : مو شغلك فاهم ؟!
فيصل : لا حول الله .
زياد : عبيد شفيك معصب اليوم !
عبدلله : اعيد واكرر مالكم دخل وعيونكم شيلوها عن هالبنت .
فيصل : وليش هالبنت وش تعني لك !؟
عبدلله بـ كذب : خطيبتي وان شفت احد يتعرض لها ياويله .
فيصل انصدم وناضر لـ زياد : شفت قلت لك قبل انا حظي حظ نحس مالي حظ مع المزز .
زياد ضحك عليه : يا رجال من زينهم خل نستانس لا تعكر جوك .
فيصل : وانت الصادق .
زياد : اقولك شي يصدمك .
فيصل : قول كل يوم عايشين بصدمه اقوى من اللي بعدها .
زياد : امي خطبت لي بس للحين مدري منو البنت يعني راح املك عليها .
فيصل حضنه : مبروك يا قلب صديقة وعقبالي .
زياد ضحك عليه : يلا عقبالك .
فيصل ضربه على الخفيف : امين يارب .
__
" عند البنات "
ميهاف : بنات شوفو هالبنت لحالها .
كيان : الله كيوت البنت مرا خقيت عليها .
ليان : قسم بالله حنا بنات خقينا كيف العيال !
ميهاف ضحكت : بنات شرايكم نتعرف عليها ؟
ليان بـ حماس : ايي تكفين يلا .
ريناد : بس احسها تبي تكون لحالها ؟!
ميهاف : تخسي راح ننشب فيها امشو يلا .
" البنات توجهو عند العنود "
ميهاف : هاي انا ميهاف وهذي كيان وهذي ليان وهذي ريناد وهذي همس .
العنود بـ إستغراب وابتسمت بـ تسليك : اهلين يا حلوات تشرفنا .
ليان ابتسمت بحماس : الله كيوت شوفو لطافتها.
العنود ابتسمت بحيا : تسلمين والله .
ميهاف : شعندك قاعده بروحك!
العنود ابتسمت بـ إنكسار ناضرت بـ عبدلله اللي ماشال عيونه عنها : متعوده اكون لحالي .
ليان : شسمك يا قمر انتي .
العنود : اي صح نسيت اقولكم اسمي انا العنود .
ميهاف : الله كيوت اسمك والله .
العنود : حياتي والله اجلسو .
" جلسو البنات وهم يسولفون ويضحكون وطقو ميانه مع العنود وحبوها وحبو برائتها "
____________________________

___
" بعد وقت كانت لحالها وهي تفكر بـ ايام قبل وحست ان لازم تنتقم وكانت تتكلم مع نفسها "
كادي بينها وبين نفسها : ادري يا ماما اذا سويت هالشي راح تزعل كيان مني بس ماراح اسكت عن حقي لو شنو ما صار ميهاف خربت حياتي وراح ادمرها وماراح اسكت ابداً هي خربت سعادتي وخلتني اتعس بنت بالحياه وفوق هذا خرفنت الكل بجمالها وانا الكل مو معبرني ..

#فلاش_باك
كادي : بعد حب طال سنين تبي تتركني!
ماهر : انا ما حبيتك حبيت ميهاف يا كادي انتي ليش مو راضيه تقتنعين!!
كادي : انا حبيتك وتعلقت فيك كيف تحب خويتي .
ماهر : انتي عيشتني بكذبه كبيره كنت احسبك ميهاف طول السنين تكلميني بالتواصل الاجتماعي وانا احسب ان ميهاف ليش كادي فهميني .
كادي : انا حلفتك ما تتركني حرام عليك انا احبك يا ماهر والله احبك ما اعيش بدونك .
ماهر : انتي وحده كذابه ما اقدر اعيش مع وحده كذابه .
كادي : عشاني شينه ما تبيني صح لو ميهاف كذبت عليك كان ضليت معها وسامحتها الحب مو ان ننسامح حتى لو الشخص اللي يحبك سوا غلطه كبيره .
ماهر : ابعدي عني انتي وحده كذابه صدقيني ما تركتك عشانك شينه بعدين انتي كيف تقارنين نفسك بميهاف !! انتي وين وميهاف وين.
كادي الكلام هذا سكين تغرز فيها : تقارني بميهاف؟!
ماهر : انا اسف ماراح اكمل معك روحي خلاص .
كادي : ميهاف راعية عيال انا مو زيها فاهم ؟
ماهر : انا شفت بعيوني كل شي يا كادي دايم تحاولين تضبطين لها وهي ترفض ليش تبينها غصب تحب عشان ما تكون معي ؟!
كادي : تخسي انت وهي اكرهكم ماراح اخليها تتهنى بحياتها صدقني .
ماهر ما اهتم لها وراح وهي ضلت تبكي بحرقه وتتوعد بميهاف "

" نرجع للواقع "
احمد : كادي انتي هنا ؟
كادي التفت : ايي .
________________________

___
" عند أحمد وكادي "
أحمد : ميهاف موجوده بالحفله صح ؟
كادي : ايي متى ودك نسوي الخطه !
أحمد : بعد ساعه لاني متحمس .
كادي ابتسمت بـ خبث : تمام موفقه .
أحمد ابتسم لها : جد إنك طلعتي خبيثه وقويه .
كادي : معلينا اهم شي الخطه تمشي عشان يفترقون ميهاف وإلياس .
أحمد : صدقيني راح اخليها ترجع لي .
كادي ضحكت بـ سخريه : عاد انت وشطارتك .
__
" عند عبدلله والعنود "
فيصل : ترقصين معي يا حلوه .
العنود ابتسمت وشافت عبدلله : اي عادي .
فيصل مسك يدها : يلا تعالي .
العنود ابتسمت بخجل وفيصل متخرفن عليها وجاء عبدلله عندهم "
عبدلله سحب عنود من فيصل : سلامات ؟
فيصل انصدم : شفيك كلها رقصه ترا .
العنود وهي توخر يدها : ابعد عني مجنون انت؟
فيصل : معليه اسف يالعنود احرجتك مع خطيبك .
عبدلله وجهه قلب الوان : فيصل خلاص روح .
العنود استغربت : لحظه لحظه مين خطيبي !
فيصل : خطيبك عبدلله .
العنود ضحكت بسخريه ووجهت نظرها لعبدلله : لا انا مو مخطوبه لاحد .
فيصل : تمام .
عبدلله ما تحمل وسحبها بقوه وطلعو وو "
__
" عند ميهاف وإلياس "
إلياس كان ماسك ميهاف من وجها وهو يتأمل جمالها : سبحان من خلقك .
ميهاف دمعت عيونها وكأنها حست بشي غريب احساس غريب وتكلمت بنبره تقطع من الحزن : إلياس لا تخليني انا احبك والله .
إلياس مسح دموعها : شعندك تبكين ! انا معك يا كلبه والله مستحيل اتخلى عنك .
ميهاف ما تحملت وارتمت بحضنه : مدري بس خايفه مدري ليش .
إلياس حضنها وهو يشم شعرها .

____________________________________

___
" عند العنود وعبدلله "
العنود إبعدت يدها بالقوه : إتركني خير ؟
عبدلله بـ عصبيه : مالك داعي هالحركات فاهمه!
العنود حطت يدها بـ خصرها ورفعت حاجب : نعم منو أنت بالاساس اسوي اللي اسويه ولا أحد لي دخل فيني فاهم يا عبدلله ال** ؟
عبدلله نفذ صبره وبـ عصبيه : عنود إبعدي عن فيصل وهو ما يصلح لك فاهمه ، انتي ما تعرفين فيصل كثري!
العنود ضحكت بـ سخريه : ضحكتني والله ، اقولك شي يا حلو ؟ مالك دخل أسحب نفسك من حياتي لاني كرهتك .
عبدلله الكلمه هزت بداخله ألف شعور وكيف تكرهه معقوله تكرهه تكلم : عنود .. قاطعه فيصل.
فيصل بـ إبتسامه : العنود تبين اوصلك !
عبدلله خزه : انت ما تشوفني هنا ؟
العنود تبي تستفزه : اي عادي اساساً عبدلله رايح عنده اشغال وانا ما ابي اعطله عن شغله .
فيصل ابتسم : تمام تعالي .
عبدلله إنقهر بقوه وتكلم بـ حده : عنود !
العنود كانت تبي تركب بس إستوقفها عبدلله : هلا؟
عبدلله بـ عصبيه : إذا تبين تروحين روحي بكيفك ، بس لا تنسين تجين بكرا الشركه عشان تستقلين وراح تدفعين كل شي لان .. قاطعته العنود .
العنود بـ قهر منه : تستهبل انت!!!!
عبدلله مشى متجاهلها بس كان يراقبها : لا رد .
_
العنود : اسفه فيصل ، بروح مشي .
فيصل مسكها من يدها وبعدين إبعد عنها : فيك شي تكلمي ليش وجهك تغير لما عبدلله قالك كذا ؟
العنود نزلت راسها ودمعت بس مسحتها بسرعه : ولا شي وتشرفت بمعرفتك .
فيصل إنكسر خاطره : طيب يالعنود ليش تطلبين تاكسي انا اوصلك عند اهلك .
العنود سكاكين تغرز بـ قلبها كيف بتقوله إنها ما عندها اهل !
فيصل : العنود شفيك ؟
العنود : هلا !
فيصل : ممكن أعرف شفيك!
العنود ما تحملت وإنفجرت : لو أهلي عايشين مستحيل تلقى واحد مثل عبدلله يذلني بس عشان ساعدني .
فيصل إنصدم وتجمد بمكانه : يعني إنتي يتيمه ؟
العنود مسحت دموعها وتجاهلته ومشت "
فيصل بينه وبين نفسه : معقوله عبدلله هالكثر قاسي مع وحده يتيمه ، مفروض يخاف الله فيها ، بس ماراح اخليها راح اتزوجها واستر عليها .
___________________________

___
" بعد وقت كانو ميهاف وإلياس بالقطار "
ميهاف جاها إتصال : حبيبي إليوس .
إلياس وهو ماسك خصرها : عيوني !
ميهاف : امش نقعد بهذا المكان وبشوف كادي .
إلياس : تمام يا قلبي بنتظرك .
" طلعت ميهاف ودخل شخص مجهول عطى إلياس عصير وكان بالعصير حبة منوم وطلع "
ميهاف : كوكو شصاير لقيت لك مكالمات ورسايل !
كادي بتردد وتمثيل : ميهاف ، أحمد ارسلي .
ميهاف انصدمت : اوف هذا الاحمد اسمعي طنشيه .
كادي : بس احمد قال إذا ما تركتي المكان ورحتي عند *** راح يسوي شي ماراح يسرك هو يهددني .
ميهاف تحاول تهديها : معليك هذا احمد من زمان طنشيه يا قلبي .
كادي بـ تمثيل : ميهاف تكفين والله جالس يهدد وخايفه .
ميهاف : كوكو حبيبي انا ميهاف ولو شنو ما صار يعقب هالاشكال هذي تهدد .
كادي بـ تمثيل : انتي وينك !
ميهاف : انا وإلياس بالقطار ركبنا نبي نروح مطعم وبعدين نجي للفندق .
كادي ابتسمت بـ خبث : تمام .
ميهاف : يلا باي ، بشوف إلياس .
__
دخلت ميهاف وشافت إلياس وجهه للجهه ثانيه وصارت تسولف وقربت منه ولقته نايم وابتسمت بحب له ونامت جنبه ،، بعد وقت دخلو مجموعه من العصابه إخذو ميهاف وإلياس وركبوهم بالسياره وقفلو يدينهم ورجلينهم وكل شي ..
__
" عند بيت أبو عبدلله وام عبدلله "
كانت لابسه شبهه عاري فستان قصير للركبه وحاطه ميكب ثقيل ومسويه تسريحه ، وكانت تنتظر عبدلله ، وتفرك يدينها وتبتسم بـ خبث .
عبدلله دخل وهو حاس بـ تعب انصدم من اللي يشوفه : شهد!!
شهد قامت وهي تمشي شوي شوي وتبتسم : عيون شهودتك .
عبدلله بـ تقرف وعصب : وش القرف هذا كله!!!
___________________________

___
" عند بيت ام عبدلله وابو عبدلله ؛يتبع "
شهد بـ دلع ماصخ : افا عبودي شفيك ؟
عبدلله متقرف منها : وش اللبس هذا ؟ ما تستحين!!
ام عبدلله جت : رحب بـ زوجتك يا عبدلله .
عبدلله بـ عصبيه : تستهبلين يا يمه !!!!
ام عبدلله : منو قالك أستهبل ! هذي خطيبتك .
عبدلله بـ صراخ : يمه رجاً الزواج مو لعبه ، وانتي تدرين إني مستحيل ألمس بنت غير بنت عمي ابو عزام وبس ومن زمان قلتها وبرجع اقولها يحرمون علي بنات الناس كلها دام عنود بالقلب .
ام عبدلله : البنت صارلها ميته من زمان وباقي تتذكرها!!!!
عبدلله يأشر بـ قلبه وببكاء يقطع القلب وصرخ بقوه: صح عنود ماتت وماتت بالحقيقه بس هي باقي حيه بـ قلبي .
ابو عبدلله دخل وكان سامع حديثهم وقال : اسمعو .
لفو الكل عليه وخصوصاً ام عبدلله : وش !
ابو عبدلله : عبدلله الحين كبير ويعرف مصلحته ومستحيل إجربه يتزوج .
ام عبدلله بـ صدمه وبينها وبين نفسها : معقوله درا إن العنود عايشه او اخوه قاله ؟
ام عبدلله تكلمت بـ عصبيه : لا والله ، عشان اخوك ما تبي ولدي يعيش حياته صح ؟ شذنب ولدي هاهه ؟
ابو عبدلله : ولدك راح يتزوج بس اللي يبيه قلبه مع الايام هو يختار .
عبدلله انصدم وقال : ما ظنتي في وحده تقدر تأخذ مكان العنود .
__
" كانو بالسياره وقامت ميهاف بـ تعب وهي تشوف ظهرها متكسر من السياره وظلام والمكان يتحرك وشافت نفسها مربطه فجاءهه تذكرت يوم كادي تقولها إن أحمد بينتقم لو ما جت ، صارت تلف وشافت إلياس مربط وحاولت تشيل اللي بفمها لاجل تتكلم لاكن محاولاتها فشلت "
__
"عند كادي اللي قاعده وتفرك يدينها بقوه وخايفه حيل ، لان أحمد مستعد يسوي إي شي عشان ميهاف تكون له وضلت تمشي وهي خايفه ورجولها ترجف ودقت عليه "
كادي بـ توتر : احمد شصار !!.
أحمد ضحك بـ سخريه : ميهاف وإلياس بالطريق شوي ويوصلون .
كادي حست إن فيه شي بيصير بس طنشت إحساسها : تمام باي .

________________________

___
" عند السياره كانو فيها ٢ مجهولين وكانو يدخنون ويضحكون وعلى وشك الوصول ..
المجهول١ : باقي القليل ونوصل .
المجهول٢ : المهمه كانت صعبه جداً .
المجهول١ : الحمدلله ما انمسكنا .
المجهول١: اذا وصلناهم احمد بيعطينا مبلغ كبير .
المجهول ٢ : هذول للحين نايمين ههههه .
__
كانت ميهاف تحاول تفك يدينها ورجولها لاكن كانو مربطينها بقوه وشافت إلياس وهو بجنبها وصارت تبكي وتشاهق وإلياس شاف دموعها وإنهيارها ، وصار يحاول يفك نفسه وعصب وصار يحاول ويحاول واخر شي إنشق الربط اللي بفمه .
إلياس بـ غصه : ميهاف حبيبتي فيك شي انا معك مين هذول وليش خطفونا .
ميهاف وهي تبكي ولا قادره تتكلم مربطه وتحاول تتكلم بس لا فايده وصارت تبكي "
إلياس شاف حديد عند السياره وقرب منه وصار يحاول ويحاول يفك يدينه من الحبل ، وبعد محاولات إنفك الحبل وفكه ..
إلياس فك ميهاف وصار يحضنها بقوه : حبيبتي انا معك .
ميهاف : تكفى إلياس خل نهرب من هنا .
إلياس يمسح دموعها : معليك انا معك .
" معلومه ميهاف وإلياس موجودين بالدبه ومجهولين داخل ولا يدرون عنهم "
ميهاف : خل ننط .
إلياس : لا ، ما ابيك تتوجعين ، راح ادخل من عندهم واضربهم ونهرب .
ميهاف خافت : إلياس لا .
إلياس :ميهاف خليك هنا ياويلك تجين فاهمه .
ميهاف :مقدر اخليك تكفى .
__
" عند العنود دخلت بالشقه وهي تفكر بـ كلام عبدلله وكيف صار قاسي القلب معها ، معقوله عشان إعترفت له مستعد يأذيها ولا يحسب ألف حساب لـ مشاعرها ، وصارت تبكي وهي تتذكر الوصيه اللي جدتها كاتبتها وقررت تروح للعنوان عشان عرفت مكانه ، ودخلت في نوم عمميق "
________________________________

يتبع....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-23, 06:54 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 26

___
دخلت ندى البيت وكان ابوها حماد موجود وقام وعيونه تتطاير من الشرار ومسكها وصفقها كف قوي .
ندى ببكاء : شسوءءييتت بابا ؟
ابو سامي : ولا كلمه يا خسيسه ، انتي بنت ؟؟
ندى : شسويت بابا .
ابو سامي : ذي اخرة ثقتي فيك تروحين تحبين عزام الخسيس !!
ندى إنصدمت بس تشجعت : اي احبه بابا .
ابو سامي ما تحمل وصار يضربها بـ عنف وقهر وصار يلوم نفسه وهو ما رحمها بالضرب وندى تصارخ وحاولت تفك نفسها من ابوها اللي إجرم فيها وجت أمها وابو سامي صفقها كف وطارت بالكرسي وصارت تبكي بـ قهر .
__
" عند إلياس وميهاف "
إلياس ناضر فيها وكأنها النظره الاخيره وقال بنبره حزينه : اوعدك حتى لو نفترق ، يبقى قلبي معك ، حبك معي لاخر نفس فيني .
ميهاف خفق قلبها من كلامه وحست بإحساسها الغريب اللي دايم تحسه ومسكت يدين إلياس : مستحيل تتركني والله اذبحك فاهم ؟
إلياس حضنها : مستحيل ..
" بعد وقت طويل من الحضن ، دخل إلياس معه العصا وضرب مجهول ١ ومجهول٢ رفس إلياس ومرت شاحنه وعاكست السياره السوداء اللي فيها ميهاف وإلياس وطاحو وإنقلبت السياره وميهاف طارت لانها كانت بالسياره وإلياس ومجهولين كانو داخل السياره وتجمعت السيارات كلها والكل صار يتكلم بالحادث القوي كان حديث شنيع ..
__
" عند عزام وخالته "
ام سامي : انا وبنتي ريهام بالطريق بنجي واتمنى تستقبلنا يا ولدي .
عزام بـ فرحه : منورين خاله .
ام سامي : بنورك يا ولدي ، وان شاء الله بعرفك على خطيبتك العوبا هههههه .
عزام فجاءهه جاء بباله ميهاف بس تلاشت إبتسامته لما تذكرها مع إلياس وقال : يلا انا بجي المطار "وقفل الخط "
____________________________
___
" بعد مرور أسبوع "
تم تحديد ملكة زياد وريناد بنفس اليوم "
ريناد بلعت ريقها : همس يعني أبوي غصبني على زواج يععع .
همس : معليه حبيبتي ، وعسى إن تكرهو شي وهو خير لكم .
ريناد : تدرين متوتره .
همس : الحين أنتو ملكتو امشي يا عاروس شوفي عريسك .
ريناد بـ توتر : تكفين همس تعالي معي .
همس ضحكت عليها : شايفتنا داخلين حلبة مصارعه اقول امشي عندك عريسك !
ريناد : زقق ما منك فايده .
همس : انننن علساس الفايده لك .
__
كان قاعد وينتظرها وقال بنفسه : لا حول الله من ابوي ورطني بالزواج والله لو تطلع نفسيه كف يقلب وجها .
دخلت ريناد عنده وهي منزله راسها : عادي طلب !
زياد : اطلبي واخلصي علي .
ريناد انصدمت منه وطنشت : ابي العرس بعد ما اخلص الثانوي .
زياد : اي وش طلبك ثاني ولا خلصتي !
ريناد رفعت راسها وانصدمت : انت ؟
زياد لف وشافها وجاء بيوخر وكان بيطيح بس مسك نفسه ههههه : هذي انتي!!!
ريناد : اي انا ولا مو عاجبك ؟ يعني صرت زوجي .
زياد ضحك : والله صدق دنيا قصيره ، المهم يا ام ريحة إباط حطي مزيل عرق لاني ابي زوجة نظيفه .
ريناد خزته : وانت فرش أسنانك ، لاني ابي زوجي ريحة أسنانها نظيفه .
__
راحت العنود عند العنوان المطلوب لاكن قالها صاحب البيت ان الحرمه انقلت وطاحت بحيلها وجلست وصارت تحضن نفسها كيف راح توصل للوصيه والحرمه مو موجوده : جده مالقيت شي مو معقوله والله .
فيصل تقدم لها : العنود انتي هنا ؟
العنود : اهلين فيصل شخبارك !
فيصل : بخير ، شفيك ؟
العنود قالت له كل شي : بسس .
فيصل : طيب انا عازمك على كافيه تعالي معي .
العنود خافت إن عبدلله يشوفهم : لا عندي أشغال .
فيصل : بس انا ودي اتكلم معك بموضوع جاد .
العنود صفطت يدينها : قول .!
فيصل ناضر فيها : انتي كم عمرك ؟!
العنود غمضت عيونها وفتحتهم : صغيره ، عمري ١٦ ليش !
فيصل : حلو ، انا .. وكان متردد .
العنود : فيصل شفيك خرعتني !!
فيصل : احبك ، عادي اتقدم لك ؟
العنود انصدمت وصدت عنه وصارت تمشي بخطوات بطيئه وتفكر بنفسها كيف حبها وهو بس شافها بس يوم!!!
____________________________

___
بعد مرور سنه كامله ..
كانت العنود تحاول تلقى الحرمه اللي عندها وصيه بس للأسف مالها أثر ، وكانت عايشه بالذل من عبدلله ، وعبدلله كان يتجاهل حب عنود وعزام درا إن ميهاف بنت خالته وكان قاعد عند خالته ..
عزام بـ غصه : خاله إهدي .
ام سامي ببكاء يقطع القلب : بنتي صارلها سنه ما تسولف ولا تتحرك كيف تبيني اهداء ؟
عزام دمعت عيونه : معليك راح اخذها احسن الدكاتره وتتعالج .
ريهام وهي مخنوقه : معقوله ميهاف اللي كانت فلاويه وتضحك صارت كأنها مزهريه لا تسولف ولا شي ماما ليش اختي صارت كذا احد يفهمني!
ام سامي تبكي : كلها مني ومن إهمالي انا اللي دلعتها انا اللي خليتها تسوي اللي تبيه .
ريهام قامت وحضنت امها : ماما مالك ذنب أنتي مالك ذنب لا تلومين نفسك تكفين .
__
كانت كيان تبكي : تدرين إني اشتقت لميهاف .
كادي نزلت راسها : وانا بعد ..
كيان : ودي أعرف احمد وش أستفاد من هذا كله!
كادي : كيان يعني ميهاف صارلها سنه تتعذب وما تتحرك ولا تسولف .
كادي : صارلها سنه بالحاله هذي ، الله اعلم وش شافت عشان صار معها كذا ، او يمكن صدمتها بموت إلياس ..
" طبعاً ما احد يدري إن كادي وراء كل شي صار لميهاف ووراء موت إلياس المسكين اللي مات بسبب غيرتها الزايده من ميهاف "
__
" عند ابو عزام وعزام "
عزام دخل عند ابوه : يبا انا جيت .
ابو عزام قام : ولدي انا حلمت حلم .
عزام : وش الحلم !
ابو عزام : مدري يا ولدي بس غريب هالحلم وقلته لخويي وراح يفسره .
عزام تنهد : عساهه خير .
ابو عزام : متى ناوي تخطب ميهاف بنت خالتك !
عزام : ميهاف صارلها سنه تعبانه ، وانت عارف يا يبا مستحيل اخذها ووضعها كذا واختي مو معي .
ابو عزام : الله يكتب اللي فيه الخير يا ولدي .

____________________

___
عند بطلتنا اللي عانت كثير كانت ساكته وتتأمل الشمس اللي تشرق ومو قادره تنسى أخر لحظه بينها وبين إلياس شعور صعب والله ، النسيان صعب صارت تبكي بدون صوت عيونها صارت حمراء وتدمع ولا قادره تتحرك صارت مو طايقه حياتها بدون إلياس صارلها سنه عنه ، تمر ثواني ودقايق وساعات وايام وشهور وسنه كامله وهي تنتظره ، تدري إنه مستحيل يرجع لانه خلاص راح بس مو قادره تنساهه شعور يعور بالقلب ..
ام سامي دخلت عليها وحضنتها : بنتي تكلمي قولي شي يا عيون امك .
ام سامي : تكلمي يا بنتي ليش دايم دموعك تنزل ليش كاتمه يا بنتي قولي يا بعد امك .
ميهاف كانت ودها تفضفض ودها تتكلم ودها تشيل الحمل اللي بقلبها بس حست ماراح ينفع ما تعودت توري أحد ضعفها وإكتمت وامها تمسح دموعها وصارت ابوي عيونها اللي مليانه دموع .
__
ام سامي انصدمت : هذا انت ؟؟
ابو سامي بندم : انا ابو وجيت عشان بنتي .
ام سامي ضحكت مابين حزنها : توك تذكرت بنتك!!
ابو سامي نزل راسه بـ حزن : ادري إني كنت حقير بس والله ندمت وانا ابي اراضي عيالي .
ام سامي : كونك ابو ما امنعك من عيالك بس هذا اذا يبونك .
ريهام لفت : بس انا ما ابيه .
سامي صد : انا بطلع واذا راح هالرجال دقو علي .
ريهام ببكاء : ماما طمنيني ميهاف بخير !
ام سامي نزلت راسها : لا .
ريهام : ماما لازم نلقى حل ولا اختي تضيع مننا .
ام سامي ببكاء : بفهم ليش كذا أحد يفهمني بنتي ميهاف صارلها سنه ما تتحرك ولا تأكل ليش كلها منك يا حماد أنت السبب انت السبب الله حسيبك خربت حياتي وبسببك بنتي صارت تكرهه حياتها بسببك ما شافت حب الابو منك كلها منك .
ابو سامي نزل راسه بحزن : تكفين لا تلوميني انا لو على كيفي ما صار كذا ببنتي تكفين .. قاطعته بـ كف قوي .
ام سامي بـ صراخ : اطلع ما ابي اشوفك يا حقير .
ابو سامي توجهه وطلع وهو يلوم نفسه ويفكر بكلام ام سامي وهو يلوم نفسه ألف مرا "
________________________

___
" عند ميهاف وهي تتذكر كل شي وكيف إلياس مات قدامها وكيف صار الحادث القوي الشنيع وصارت تبكي بحرقه وتقول بنفسها : حرموني منك يا حبيبي انت اللي حبيتك يا إلياس ما قدرت انساك ما قدرت تكفى إلياس ليش صار كذا فينا ليش القدر إبعدك عني .. مسحت دموعها وقالت بينها وبين نفسها : اللهم لا إعتراض على قدرك بس انا تعبت مو قادره انساهه مو قادرهه الكل يحاول فيني مو قادره والله انا تعذبت من بعده تعذبت وكثير ..

#نرجع_الى_وراء_فلاش_باك
قامت ميهاف من سريرها وهي تشوف نفسها بسرير المستشفى وجاء ببالها إلياس ومسكت كليتها وهي تشد على الالم وصارت تحاول وتحاول تقوم من السرير لاكن الحركه كانت ما تساعدها وتمسكت بالمغذي وطاح منها وطاحت وصارت تعصر نفسها من الالم وقامت تحبي وتحبي وتقدمت للباب وهي تحاول تقوم وبعد دقايق قامت وكانت ماسكه كليتها وتمشي ببطئ وصارت تمشي وشافوها ممرضات وصارو يركضون لاجل يمسكونها وميهاف تصرخ وتبكي وتصرخ بقوه لانها مو قادره تركض فجاءهه وهي تركض ضربت بـ كتف وطاحت ..
ليان قومتها : ميهاف حبيبتي ليش طلعتي !
ميهاف وهي تبكي وتشاهق : ليان خليهم يبعدون عني ابي اشوف حبيبي تكفين لا يقربون مني .
ليان حزنت عليها : خلاص معليك .
تقدمت ليان وتكلمت مع الممرضات إنها راح تنتبه لميهاف وهم وافقو ..
ليان : يلا يا قلبي امشي عند إلياس .
ميهاف ابتسمت بـ حزن : طمنيني هو فيه شي !
ليان مو قادره تقول إنه حالته خطيره : معليك بيهون إن شاء الله .
ميهاف : يارب لاني ما اقدر على بعده .
ليان حزنت عليها وساعدتها وكانت ميهاف تشوفه من وراء الباب وتتأمله بحب من القزاز ..
__________________________
___
" عند العنود وفيصل "
العنود : فيصل أنت تحب ليان وواضح الحب من عيونك لها .
فيصل نزل راسه بـ حزن : بس عنود انا متأكد اذا تزوجنا بنسى ليان وحبي لها .
العنود : انت قلبك مع غيري وانا قلبي مع غيرك كيف بالله !!
فيصل نزل راسه : ليان وحسام قريب يتزوجون .
العنود إحزنت على حال فيصل : مدري شقولك ، يمكن خيره لك .
فيصل : الله كريم ، هذا نصيبها والله يوفقها .
العنود : امش نشرب كوفي .
فيصل : انتي جد بتروحين بكرا تقدمين إستقالتك!
العنود بـ حزن : اي بقدم إستقالتي ، وبروح اسافر برا .
فيصل : الله يوفقك يالعنود ، ومشى وهو في ألف شي وشي بخاطره بس ترك كل شي وراح ودموعه تنزف من عيونه "
__
" عند العنود وعبدلله "
عبدلله بـ غصه وكأنه راح يفقدها : بكرا تعالي للمكتب وقدمي على إستقالتك .
العنود ميلة راسها : تمام ، وشكراً لك .
عبدلله بـ فضول : ليش إغراضك مجمعتهم بالاشناط ؟
العنود بـ حزن : ايي حجزت تذكره عشان اسافر برا ، ودي ابعد عن البلد واعيش بعيد .
عبدلله بـ غصه : اذا بسببي قولي لي لان ماله داعي تتركين البلد عشاني .
العنود ضحكت من بين حزنها : مو عشانك ، بالاساس انا ابي ابعد عشان كل شي هنا يذكرني باهلي ابي اكمل دراستي برا وبعتمد على نفسي .
عبدلله ما قدر يكمل ومشى ، اما العنود غمضت عيونها وضلت تبكي وتشاهق "

_________________________

فلاش باك
ميهاف وهي تشوف إلياس اللي محاوط الاجهزه وكان حاله يحزن ما تحملت ودخلت عنده ..
ميهاف دخلت وهي تمسكه يده وبترجي وبكاء عالي ما قدرت تسيطر على نفسها : إلياس لا تتركني انت وعدتني من هذيك الليله اللي حبينا بعض فيها إنك ما تتخلى عني شنو ما صار .
إلياس حرك إصبعه وصار يتكلم وهو يقول لميهاف أخر كلمات ينطقها لها : ميهاف سامحيني تكفين سامحيني وحلليني ..
ميهاف صارت تبكي بقوه : إلياس انت قوي قوم تكفى .
إلياس : اشهد ان لا اله الا الله وان محمدًا عبده ورسوله .. [ هنا توفى البطل إلياس????]
ميهاف تحركه وتحركه مافيه إي حركه والنفس عنده منقطع وضلت تصرخ بقوه وكسرت كل شي قدامها وطاحت وهي ماسكه كليتها وليان تهدي فيها لاكن ميهاف كانت تصرخ ومصدومة بموت حبيبها كيف راح وتركها ! كيف بعد ما تعلقت فيه وحبته اكثر من نفسها راح راح الغالي ؛بنزل فيد حالة ميهاف وقت توفى إلياس •
__
طبعاً أحمد مسجون وصارله سنه وحاول يثبت إن كادي معه بالجريمه لاكن الشرطه ما كانو يصدقونه لان كل شي ضده وكان يضرب الحديد كيف قدر يتحمل السجن سنه كامله؟؟ وكان يتعرض للتنمر من خلال اشخاص وكان حياته صعبه وقال بنفسه ؛ ابي بس اخلي ميهاف توصل للحقيقه ، لازم ميهاف تعرف ان كادي بعد هي اللي دمرتها .
__
كانت تبكي كيف صار كذا مع اختها صارلها سنه فاقده وجود أختها القديمه اللي تضحك ضلت تبكي بحرقه على اختها ..
ريهام مسحت دموعها : والله ماراح اسامح اللي سبب لاختي ميهاف الحزن بسبب هالناس هي صارت مشلوله حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ، كانت كادي تسمعها وميته خوف وتشوف ريهام تتحلف باللي صار مع ميهاف وراحت تركض وهي ميته خوف من اللي بيصير!!

____________________________
___

دخلت للحمامات وصارت تتذكر كل شي صار مع ميهاف وكيف صار الحادث وكيف كانت حالة ميهاف وان ميهاف معها شلل ما تتحرك الا بعد ما تتعالج منه ولاا تتكلم مثل الاولى ولاول مرا تحس بتأنيب الضمير كيف قدرت تغدر بصديقتها كيف تسوي بـ ميهاف كذا وميهاف كانت تعتبرها أختها وصارت تخاف ان يجي اليوم اللي ميهاف تعرف حقيقتها صارت تخاف ان ميهاف تعرف إن موت إلياس بسببها هي بسبب خططها الشريره وحقدها وغيرتها القويه من جمالها ومن اللي يحبونها صارت تبكي وتفكر كيف تواجهه اختها كيان كيف راح تقولها إنها هي سبب باللي صار لميهاف ..لاكن بعد وش ! لا فات الفوت ما ينفع الصوت يا كادي .
__
" عند عزام ومنصور وكان عزام له فتره طويله يدوره وبلغ عليه بالشرطه وجرو منصور لانه إحرق المكان اللي كانو فيه للرحله "
عزام ماسك منصور من ياقته : واخيراً لقيتك يا كلب .
منصور : إتركني يا كلب !.
عزام : اوص ولا كلمه ، منو هي اختي تكلم !!
منصور ضحك بـ سخريه : اختك من زمان قدامك ولا كنت تشوفها يا أهبل .
عزام بـ صدمه : منو تكلم منو ؟
منصور ضل يضحك بقوه وبسخريه : هالشي صعب واذا تبي تعرف مكان اختك لازم تسحب شكوتك .
عبدلله كان داخل لان عزام إتصل عليه : عزام .
عزام لف على عبدلله : تعال .
عبدلله تقدم : شفيه ؟ وهذا الكلب .
عزام : هذا اللي رماك بالرشاش .
عبدلله مسك منصور وهو يخنق فيه : يا كلب يا واطي .
منصور بيموت منه : إتركني .
عزام إبعد عبدلله عنه : اسمع ابيك بشي برا تعال .
عبدلله : يلا امش .

_________________________

يتبع.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-23, 06:55 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 27

___
" ام سامي وام ثامر "
ابو ثامر : انا جيت عشان ميهاف .
ام سامي استحت : تفضل والله .
ابو ثامر دخل وشاف ميهاف اللي بفراشها وتتأمل الشباك تقدم لها : بنتي ميهاف حبيبتي .
ابو ثامر وهو يمسك وجها اللي مليان دموع ودمعت عيونه : يا بنتي لا تسوين بنفسك هذا قضاء الله وقدره واللي كنتي تحبينه راح عند اللي ارحم مننا .
ميهاف نزلت دموعها وإكتمت شهقتها ، وابو ثامر صار يلعب بشعرها الاشقر وهو حزين عليها وام سامي بكت وتمنت ان ابوها ما تركها وهي صغيره لانها صغيره وتدور حنان الابو ولقت كل الحنان بـ إلياس والفراق صعب .
ابو ثامر بحنيه وهو يلعب بشعرها : يا بنتي فقدناك وفقدنا ضحكتك وفقدنا غمازاتك فقدنا ميهاف القديمه ارجعي يا بنتي توك صغيره لا تعاقبين نفسك الفقد مو سهل وكلنا فقدنا لا تسوين كذا بنفسك .
ميهاف بينها وبين نفسها : جفت دموع العين من غياب الاحبه ، جفت دموعي بغيابي يا إلياس .
ام سامي : تفضل الشاي .
ابو ثامر : كثر الله خيرك يا ام سامي .
ام سامي : الله يحيك .
ابو ثامر : انا بكلم سامي عن موضوع .
ام سامي بـ فضول : عن وش !
ابو ثامر : راح تعرفين اليوم .
ام سامي : الله يكتب اللي فيه الخير .
__
ليان : الصراحه انا مستغربه ان الهنوف من زمان إنقلت من مدرستنا .
كيان : الله يستر عليها ، الا اشتقت لميفو والله .
ليان : والله اكثر ، انا متضايقه وبقوه .
كيان : عسى ما شر شفيك!
ليان : مدري يا كيان احس في شي مو مضبوط ، احس حسام مو حسام اللي اعرفه .
كيان : كيف يعني ؟
ليان : هو صح إنخطبنا ، بس صاير قليل يكلمني ، ودايم مشغول حتى بوفاة خالتي ما كلف على نفسه يدق علي .
كيان : اسحبي عليه ، لو انا منك والله اتهاوش معه .
ليان : اذا كلمني بتفاهم معه ، يمكن عنده ظروف .
كيان : الظروف يلعن جدها ، احسه يصرفك من اول ما حبيتو بعض احسه يلعب .

_________________________
___
" عند عبدلله وعزام "
عزام حط يده ويمسح على وجهه : عبدلله بعترف لك بشي بس صدقني مالك ذنبي انا ، ولي سنين مالي عين اواجهك .
عبدلله بـ خوف : عزام شفيك كذا تخرعني .
عزام تشجع وبـ غصه : ادري هالشي بيكون صعب وادري انك عشت كل عمرك بكذبه كبيره والكذبه هذي تعذبت بسببها .
عبدلله زاد خوفه وبنفس الوقت مو فاهم شي : عزام قول شفيك تتكلم بـ إلغاز !!!
عزام نزل راسه : الصراحه يا عبدلله أختي العنود عايشه .
عبدلله انصدم : تستهبل انت؟؟؟ اليوم ملكتي على شهد وتقول كذا !!!
عزام : عشان كذا دقيت عليك وانا بوقف زواجك لان ابوي وابوك يدرون تكفى عبدلله اهداء .
عبدلله ببكاء : كيف وشلون !!! انت ولد عمي واخوي كيف تخبي عني كذا تدري إني عدت الثانوي كثير من السنوات عشان ما اتزوج تدري ولا لا ؟ تعذبت كثير واخر شي عنود عايشه تدري قلبي كان حاس بس ما صدقت ^ وصار يضرب قلبه وصدره ويردد ، ما صدقت يا عزام ما صدقت وبيوم اللي اقرر أملك بعد إقناع من امي ادري انها عايشه قول هي وين تكلم ؟
عزام يبكي وبـ غصه : كلنا ما ندري وين هي ، بس منصور وحده يعرف مين هي بس هو راح يدلنا علينا .
عبدلله وقلبه يدق بقوه ، اههخ حب الطفوله ما ينوصف : مستعد اسوي اي شي بس اشوف عنود .
__
" عند العنود طلبت تاكسي وشالو إغراضها وصارت تتأمل الشارع وتبكي ، وبعد دقايق ركبت وطلعت كتاب صارت تكتب، وكتبت بنفسها شعور إنك تحب شخص من طرف واحد شعور مؤلم بس بنفس الوقت صادق ، انا راح اكمل حياتي لان بالاساس هذي دنيا فانيه ، وراح اكمل حياتي بدون احد .. وسكرت الكتاب وصارت تبكي بقوه وتشاهق ، وراعي التاكسي انصدم انها طفله وتبكي وبنفسه وده يعرف سالفتها بس فضل السكوت "

_______________________

___
" عند ميهاف وامها وريهام "
ريهام : بكرا موعد ميهاف !
ام سامي : ايي الله يعين .
ميهاف كانت تسمعهم وتتأمل الاجواء وشافت قطرات المطر اللي تتسلل الشباك حقها وحاولت تبتسم لاكن للأسف تلاشت إبتسامتها يوم شافت ابوها متوجهه لها "
ام سامي : ريهام قومي معي .
ريهام : يلا .
ابو سامي تقدم وهو ماسك كتف ميهاف : بنتي الحلوه اشتقت لك .
ميهاف ساكته وبينها وبين نفسها : وينك عني يوم كنت صغيره!
حماد جلس على ركبه وهو يتوسل لميهاف : تكفين يا ميهاف يا بنتي سامحيني ادري اللي صار فيك بسببي ما استاهل اكون ابوك .
ميهاف فيها غصه وودها تبكي بس كاتمه "
حماد ببكاء : لو يرجع العمر يا بنتي ما ابي الا انتي وامك واخوانك .
" بعد وقت من السوالف كانت ميهاف تسمعه ولا تجاوبه وكان هو يلوم نفسه عندها وهي ودها تصرخ وتلومه وتزيده الهم همين بس مو قادره ناضرت برجلها المكسوره بسبب الحادث وصارت تناضر لنفسها اللي صارت ما تقدر تمشي وفقدت إلياس وفقدت نفسها من بعده قرب يبي يحط راسه بحضنها لاكن إبعدت نفسها عنه وصارت تناضر فيه بمعنى اطلع وهو قام وطلع وفيه حرقه على بنته "
__
" عند ابو ثامر وسامي "
ابو ثامر : انت عارف إنك راح تتزوج وخواتك بعد وانا وحيد كل عمري وامك ما عندها احد وانا ودي اتقدم لها .
سامي انصدم : شتقول !.
ابو ثامر : يا ولدي العمر مرا ودي اقضي باقي حياتي مع زوجه تقدرني وانا شاري امك .
سامي ابتسم : بالعكس يا عمي انت فيك الخير والبركه ، كنت تعاملنا مثل عيالك وانا ودي من زمان إنك تكون زوج لامي واتشرف فيك ، وانا اشوفك ابوي بس تعرف الشور شور امي .
ابو ثامر : اي عارف يا ولدي ، واذا وافقت راح اخطبها رسمي وحفله بسيطه عشان ميهاف .
سامي : إن شاء الله .
______________________________

___
دخل عبدلله والشرار تتطاير منه : تكلم العنود بنت عمي وينها!!!
منصور ضحك بـ سخريه : اشفق عليك يا عبدلله لانك مستحيل تفهم شي هههه .
عبدلله عصب وبقوه وضربه بوكس قوي : قلت لك تكلم لا اخلص عليك .
عزام مسك عبدلله : صبر عبدلله أمسك إعصابك بيتكلم ، واذا ما تكلم انا اعرف كيف اخليه يتكلم .
منصور ضحك بسخريه : شكلكم تحلمون!! مستحيل تعرفون مين هي لان هي خلاص يمكن تضيع منكم .
عبدلله : تخسي يا حقير ، قسم لا اجرم فيك .
عزام قرب من منصور : شوف إن ما تكلمت عندي ادله قويه عنك انك راعي مخدرات صدقني راح ينقبض عليك مؤبد لانك مجرم .
منصور خاف : طيب راح اقولكم مين هي .
عبدلله دق قلبه بقوه : تكلم مين هي ووين ساكنه .
منصور : هي كانت كل الوقت معكم وانتم تعرفونها .
عبدلله انصدم : مين !!!
منصور : البنت القاصر اللي عمرها ١٦ العنود بنت حسن هذي نفسها العنود بنت ابو عزام .
عزام انصدم وصار يضرب نفسه وقال :والله حسيت تشبهه خالتي ام سامي .
عبدلله طاح على حيله تذكر إعترافها وكلامه معها وإهانته لها ويوم يقهرها بزواجه من شهد فجاءهه إنها اليوم طيارتها وصار يجري وعزام وراهه ،.
عزام بـ صراخ : عبدلله وقف انتظرني .
عبدلله بـ صراخ : عنود عنود يا عزام راح تسافر لازم نوقفها هذي حبيبتي واختك .
عزام انصدم : كيف تسافر وهي عندها اهل هنا!
"عبدلله ركب بالسياره وعزام ركب معه ودعس بقوه عشان يلحق المطار وكان التوتر يلعب فيه "
__
" عند ام سامي وسامي "
سامي : يمه بكلمك بموضوع .
ام سامي : قول اسمعك !
سامي : يمه مثل ما إنتي شايفه إحنا كلنا كبرنا وكلنا بنشوف حياتنا .
ام سامي : وانا مستحيل اوقف حياتكم يا ولدي !!
سامي : تكفين يا يمه خليني اكمل .
ام سامي : طيب .
سامي : عارفه بهالشي ، والعم ابو ثامر تقدم لك والقرار لك انتي بكيفك ، وانا معك بأيي قرار تأخذينه ومستحيل اوقف بوجهه سعادتك اذا ودك فيه يا يمه واذا عن ميهاف معليك ماراح نسوي عرس بس انتي فكري وبس والله .

_______________________
___
" بعد وقت وصلوا للمطار لكن الطياره اقلعت وراح عبدلله مثل المجنون يدور وعزام معه وبعد ساعه ما لقو أثر لـ العنود وعبدلله طاح بحيله وصار يبكي مثل الطفل اللي فاقده شي ، وعزام بكاء من قهره وإخلف بوعد امه وصار يردد ماراح اسامح نفسي عرفتها متأخر ويا ترى وين راحت ما ادري بعد وقت قامو وراحو متوجهين للسياره وعزام قرر يسوق لان عبدلله كان تعبان ، كان يتذكر كل شي صار بينه وبين العنود وكيف تعامله معها ورغم صغر سنها كانت تتعامل معه ومع شخصيته ، بعد دقايق وصلوا وعبدلله قرر يروح لـ شقة اللي قعدت فيها العنود سنه ، وراح وصل ونام بسريرها بتعب "
__
" عند ليان وحسام "
ليان : حسام أنت تصرفاتك مو طبيعيه صاير شي معك تكلم !!!
حسام بـ تمثيل : والله حبيبتي هالفتره معي ظروف .
ليان بـ ضيقه : اها ، معليه متحمسه لـ ملكتنا .
حسام جاهه اتصال : اسمعي حبي بقفل وبعدين اكلمك .
ليان ابتسمت بـ إنكسار : اك يا حبي ..
__
حسام : حيي الله الصوت اشتقت لك يا كلبه .
اريام ضحكة بـ سخريه : شكثر !
حسام : اكثر مما تتوقعين ، اهمواح .
اريام ابتسمت بـ خبث : حسومي لازم تفصخ خطبتك .
حسام تلاشت إبتسامته : شتقولين انتي ! بس انتي رضيتي انك تكونين حبيبتي وتدرين إني خاطب .
اريام ضحكت بخبث : اطقطق حبيبي .
حسام : فديت الضحكه والله ، علفكره كان امس فله والله .
اريام بـ خبث : إعجبك .
" طبعاً اريام اخت ارياف تبي تنتقم من ميهاف عن طريق ليان لان ليان قريبه من ميهاف وميهاف تحبها ولا ترضى عليها وبكذا تكون تأخذ حق اختها ارياف من ميهاف ، لان ارياف كانت بعلاقة مع إلياس "

_______________________________
___
" بعد مرور ٦ شهور "
عزام كان معه ميهاف : يلا تعالي امشيك .
ميهاف كانت تأكل وتشم الهواء : شكراً عزام .
عزام : ولو هذا واجبي .
ميهاف : باقي ترم واتخرج من الثانوي .
عزام ضحك : حركات صرتي كبيره .
ميهاف ابتسمت : متى عمليتي !!!
عزام : معليك الاسبوع الجاي عمليتك يا قلبي .
ميهاف ابتسمت لـ إهتمامه صح عزام يهتم فيها بس ما قدر يحرك مشاعرها مثل إلياس وتتذكر اهتمام إلياس لها وكانت تحزن وضلت تتأمل الغيوم : الغيوم دايم تروقك .
عزام تذكر اول لحظه بينهم كانت تتأمل الغيوم : تذكرين اول ما إلتقينا ؟ وتتأملين الغيوم بالمدرسه .
ميهاف ضحكت : يب .
عزام : تصدقين إنك تشبهين الغيمه ؟
ميهاف إستحت : مو منجدك هههههه .
عزام : صدق .
ميهاف تبي تغير الموضوع : الا مالقيتو شي عن عنود اختك !
عزام بـ حزن : للحين عبدلله قاعد يبحث .
ميهاف : عبدلله من قبل كنت حاسته يحب بس ما ودهه يعترف وكذا .
عزام : ايي يحب اختي من كانو صغار .
ميهاف : حب الطفوله حلو .
عزام : جربتي حب طفوله !
ميهاف ضحكت : لا ، بس حبيت واحد كلب ودمر حياتي (قصدها أحمد) .
عزام : انسي ، يلا خلينا نروح نتمشى .
__
" عند عبدلله وعماد "
عماد : للحين قاعد ندور على شي او دليل يدلنا عليها .
عبدلله : عماد سو اللي تقدرون عليه الله يعافيك ، انا احبها تكفى مو قادر انام ولا اكل وهي بعيده عني .
عماد : معليك ، باذن الله نلقى لها اثر .
__
" عند العنود اللي تكمل دراستها وكانت وحيده ودايم تكتب حرف عبدلله بالطاوله وتتأمل الحرف وبعدها تمسحه وتقول بنفسها انا جيت هنا عشان انساهه وانسى كل شي وراي ، ليت في علاج يخليني انسى الماضي الاليم وصارت تبكي ومسحت دموعها وكملت تحل واجباتها "

____________________________
___
بعد أسبوع ميهاف رجعت طبيعيه وصارت تمشي والعمليه ناجحه وواقفه برجولها عند الباب حق المدرسه وصارت تمشي ببطئ وهي تتذكر ايام قبل واول لقاء بينها وبين إلياس نزلت دمعه حرقت خدها كانو الكل يناضرون فيها والكل جاء عندها يرحب فيها وكانت عيونها تدور إلياس بس خلاص إلياس راحت ايامه لو على كيفها ترجع ايام قبل ايام كان إلياس فيه والله صعب فراق قسم إنه يوجع بالقلب وصارت تدخل وتتذكر إنها دخلت من اجل الانتقام ما كانت تدري إنها طاحت بالحب وما احد سمى عليها وكان إلياس وافي لها لان حبها لاخر نفس يتنفسه ، راحت توجهت داخل لقت الشله كلها بـ إنتظارها ومسوين لها حفله بسيطه لـ نجاح عملتيها والكل بداء يحضنها وهي كان ودها إلياس يكون معها شعور صعب كان إلياس كل الوقت معها الحين اختفى من حياتها كان قلبها يبكي وماسكه نفسها عشان البنات وصارت تمشي والكل وراها ..
ليان : ميهاف حبيبي كيفك !
ميهاف نطقت ببحه : بخير ، اشتقت لك ليان .
ليان بكت وحضنتها : وانا اكثر يا قلبي .
ميهاف مسحت دموعها : لا تبكين يا قلب ميفو .
ليان مسحت دموعها : فقدتك والله صارلي سنه عنك .
ميهاف : شوفيني قدامك وهذي أخر سنه لنا .
ليان : صادقه والله .
ميهاف : شخبارك ريناد ؟
ريناد ابتسمت : بخير يا بعدي ، وحشتينا .
ميهاف : ما يوحشك غالي، ومبروك الزواج .
ريناد : يبارك فيك وعقبالك .
ميهاف الكلمه هذي حرقتها حرق : بنات بروح للحمام .
كيان : وجع يا ريناد مو وقتك والله .
ريناد ضربت راسها : اسفه بنات والله ما دريت .
كيان : بروح اشوفها .
ليان مسكتها : لا خليها يمكن هي تبي تبكي وترتاح .
كيان بـ غصه : لها سنه تبكي وتعاني كثير .
كادي تقدمت : اهلين بنات .
الكل : هلا وين كنتي .
كادي : شفيكم تحقيق هو !
كيان : كوكو وين كنتي ؟
كادي : كنت عند سعود .
كيان : ما تتوبين يا بنت ! اعقلي اخر ترم لنا هنا .

______________________
___
" بعد وقت جت اريام عند ليان "
اريام : اسمعي يا حلوه ابي حسابك برسلك شي مهم .
ليان بـ فضول : وش !
اريام : اذا عطيتني حسابك برسله لك وشوفي .
ليان عطتها : تفضلي ، ارسلي لي المغرب عشان اكون فاضيه .
اريام : تمام .
ليان وقفت وتجمدت بمكانها وقلبها يتسارع نبضاته : شتبي فيني هذي ؟؟ مو معقول لا معليك يا ليان اكيد تبي تسأل عن دروس او شي .
اريام بينها وبين نفسها : اليوم راح اخليك تبكين مثل ما أختي بكت بسببكم .
__
" عند ميهاف وكادي "
ميهاف ابتسمت : كوكو انتي هنا .
كادي : هلا .
ميهاف ابتسمت : تعالي اجلسي معنا اشتقت لك .
كادي جلست وبـ حزن : وانا اشتقت لك .
كادي بينها وبين نفسها : سامحيني يا ميهاف تكفين .
ميهاف سكبت قهوه لها : تفضلي كوكو .
كادي ابتسمت : يعطيك العافيه .
ليان : بنات ملكتي بعد اسبوع الكل يحضر .
ميهاف ابتسمت وصفقت : معليك اول حاضرين انا .
ليان ابتسمت : كفو اطلق صديقه والله .
كيان قامت وهي تهز كتفها : ايواهه عاشو .
البنات يطبلون وكيان ترقص وميهاف قامت ترقص معها وكان يراقب ميهاف وعيونه عليها وكانت مستحله تفكيره ..
__
عماد : عبدلله لقيت المكان اللي فيه عنود.
عبدلله بـ فضول : وين سافرت ووين ساكنه !
عماد : شوف هي حالياً بـ إمريكا وهذا سكنها ** .
عبدلله : عشت والله يا عماد مرا شكراً .
عماد : ما بيننا .
عبدلله : إذا معليك أمر احجز لي تذكره بسافر بكرا .
عماد : ابشر راح اتوسط لك عشان بكرا تسافر .
عبدلله : تمام ، بجهز اغراضي الليله .
عماد : توصل بالسلامه يالخوي .

________________________

يتبع....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-23, 06:56 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 28

___
" بعد وقت كان تحديداً بالليل "
اريام : شوفي يا حلوه برسلك شي وانتي شوفي عندي محادثات وكل شي عن حسام وانا وهو نحب بعض .
ليان : وش تخربطين انتي قسم لا انتفك يا بنت ، حسام لي وانا له وما اسمح لك تفرقين بيننا !!!
اريام ضحكت بـ سخريه : شوفي يا حلوه هو يتسلى فيك وقال وقت ويرميك بزباله ( وارسلت لها محادثات واشياء كثيره بينهم )
ليان انصدمت وهي تشوف وتقراء كلامه كان كلامه معها نفس كلامه مع ليان وانهارت من البكي .
ليان : انتي الله ياخذك مالقيتي الا خطيبي ؟
اريام ضحكت بـ سخريه عليها : خطيبك مثل ما خانك معي يخونك مع كثير ههههههه .
ليان : حسبي الله ونعم الوكيل فيهم يا كلاب .
اريام : طسي عني .
__
ليان بعد بكاء طويل ارسلت له رساله وكتبت فيها ماراح اكمل مع واحد يخوني مع وحده رخيصه مثل اريام ورمت جوالها وتقول بنفسها كان يسحب علي بس عشان يسولف معها جد انه رخيص وحقير كسرني الله ياخذه .
حسام دق عليها : ليان تكفين عطيني فرصه .
ليان : الله ياخذك شتبي اكثر ، دمرتني الله يدمرك مالقيت الا هذي تخوني معها وش قصرت معك !!
حسام : تكفين عطيني فرصه اشرح لك .
ليان : مافي فرصه ، وعلاقتنا انتهت ولا اشوف لك حس وصدقني هذي اريام ماراح ارحمها وتشوف "وسكرت بوجهه وقفلت الجوال بكبره "
__
ابو ثامر : يا وردتي انتي كولي هذا .
ام سامي مستحيه : لا شبعت حبيبي .
ابو ثامر : فديت اللي يستحون .
ام سامي : جد إن ربي عوضني فيك .
ابو ثامر : انا حبيبك وزوجك واهلك كلهم يا قلبي تدللي يا عيوني .
ام سامي صار خدودها حمر : حبيبي بسك عاد هههه .
" نتركهم يتغازلون ههههه "
__
" عند عزام وميهاف "
عزام : بكلمك بشي !!
ميهاف : تفضل قول وش فيه ؟
عزام : انا بحدد عرسنا بعد ٥ شهور .
ميهاف : ....

___________________________

___
" عند ميهاف وعزام "
ميهاف : انا مستحيل ارضى اتزوجك انت تدري إن بقلبي إلياس فاهم !!
عزام : ادري ، وانا بتزوجك عشان الوصيه حقت امي وحقت إلياس .
ميهاف بـ إستغراب : تستهبل انت ؟؟
عزام : مع الاسف هذي وصية إلياس كتبها بالمستشفى قبل لا يموت إني اتزوجك .
ميهاف بلعت ريقها : مستحيل إلياس يسوي فيني كذا وهو يدري إني احبه هو وبس .
عزام : اقري كل شي ، انتي تعرفين خطه .
ميهاف غمضت عيونها وفتحتها ، وثم فتحت الورقه ..

#رسالة_وصية_إلياس_فلاش_باك

إلياس : انا موتي قرب يا عزام وميهاف وقبل ما اموت حبيت اكتب هذا كله ، انا ادري ان عزام رجال وراح يصونك يا ميهاف وادري انك راح تنصدمين من تشوفين رسالتي بس عزام يحبك وراح يصونك ويحافظ عليك وامنيتي الوحيده تتزوجين منه واول ولد يجيك تسمينه إلياس واذا سميتيه إلياس وقتها إعرفي إني دعيت لك ان اول ولد يجيك يكون إسمه إلياس وعيشي حياتك ولا تحزنين تكفين الا عيونك انا وحي ما ارضى اشوف دموعك وانت يا عزام حافظ على حبيبتي حطها بعيونك هذا المقسوم والنصيب وانا مكتوب لي اموت وانت مكتوب لك تكون زوج ميهاف حافظ عليها بكل حرف وبكل كلمه كانت عيونها تغرق من كلماته ،،إشتاقت له وحيل وشعور صعب .

عزام دمعت عيونه ومسحه: إن لله وان اليه الراجعون ،تذكري بالوصية قال الله يرحمه الا دموعك .
ميهاف مسحت دموعها وكان خشمها محمر: اك.
عزام : توصين شي !
ميهاف : سلامتك .
_________________________

___
" بعد مرور يوم كامل وصل عبدلله لاراضي إمريكا وتوجهه لـ فندق وكان أخر الليل وقرر ينام ولما يقعد يروح لـ عنوان حق العنود وصار يعرف مدرستها وقال بنفسه : اكيد هي الصبح راح تروح للمدرسه وبروح لما تخلص عشان اتكلم معها .. بعد وقت من التفكير نام من قوة التعب "
_
" عند العنود كانت جالسه وتحل واجباتها وفجاءهه جاء ببالها عبدلله وابتسمت ودمعت عيونها ومسحت دموعها وقالت بنفسها : لازم اتعود اكون وحيده لان هذي الحياه هذي الحياه سلبت مني راحتي بس لازم افكر بـ دروسي لان هذا اخر ترم .. بعد تفكير بـ مستقبلها نامت "
-
" عند السجن ،كان منصور يكلم مكالمه "
منصور بـ عصبيه : مثل ما قلت لك والله لو عبدلله يلقى العنود بـ إمريكا اذبحك .
عامر بـ خوف : العنود اختي مقدر اختي من امي .
منصور ضحك بـ سخريه : شكلك ما تدري إن اختك العنود ماتت وهذي العنود مأخذهه مكانها .
عامر بـ صدمه : تستهبل انت ؟
منصور عطاه اوراق وإثباتات : شيك على كل شي .
عامر وهو يناضر بـ صدمه ونيران الغضب تشتعل فيه وقال بنبره مخيفه : صدقني العنود بنت ابو عزام موتها بيدي ومثل ما حرموني من اختي وجت هذي ماخذهه مكانها كل السنين ماراح تعيش فرحتهم ماراح تدوم موتها بيكون بيدي .
منصور أبتسم بـ خبث : راح ارسل معك رجال يساعدونك .
عامر : انا من زمان بـ إمريكا وراح اروح للمدرسه اللي فيها العنود ال**
" معلومه العنود ما تدري ان عامر اخوها وعامر كبير بالعمر امه وابوه ما قالو له إن اخته ماتت وكان يدرس كل عمره هناك بـ إمريكا ويحب العنود اخته حيل ولا يدري إنها توفت ودايم يطلب صور لها بس اهله يرفضون لان اخته سمراء والعنود بنت ابو عزام بيضاء "
-
" عند العائله السعيده "
ابو سامي دخل مدرعم عليهم : ماشاءالله إعرستي على طول بعد العمممر كله!
ام سامي : مالك دخل ، انا لي حق اشوف حياتي مثللل ما أنت شفت حياتك وتخليت عن عيالك الحمدلله عيالي كبرو قدامي عيني والحين كلهم بيتزوجون شتبي ؟؟
ابو سامي بـ ندم : معقوله نسيتي حبنا ؟
ام سامي بـ عصبيه : انقلع يلا انا صرت على ذمة غيرك ولا توريني خلقتك .
" ابو سامي جاء بيكمل كلامه بس ام سامي دفته من الباب وسكرته بـ قوه ومشت تتكشخ لابو ثامر????"

___
" الصبح كانت ساعه ٥ "
كانت ميهاف منسدحه على سريرها وتفكر بـ إلياس وفتحت جوالها وكانت يدها ترجف صارلها سنه كامله ما حذفت شي له وصارت تتمشى بالاستديو وهي تشوف صوره وشافت صورتها مع إلياس وهم بالاحتفال ونزلت دموعها وصارت تشاهق بقوه وهي تردد اشتقت لك اشتقت لك كل يوم اشتاق لك يا إلياس ليتني انا اللي مت انا تعذبت والله تعذبت بدونك يا إلياس كفايه كفايه مافيني اصبر اكثر مو قادره اتقبل انك مت ورحت عني مو قادره والله انا حبيتك ومن كل قلبي وصارت تشوف رسايلهم اهخخخ والله شعور يوجع وكانت دموعها تنزل وتلامس كل كلمه منه ويدينها ترجف وفمها يرجف مو قادره عن النطق وصارت تحضن صوره وتتأمله .. بعد وقت تركت جوالها وصارت تناضر بنفسها وهي تفكر زواجها من عزام بيكون عشان الوصيه حقت ام عزام والوصيه حقت إلياس وقالت بنفسها : راح اتزوجه عشانك ولان هذي رغبتك مستعده البي رغبتك يا إلياس ودخلت للحمام أكرمكم الله خذت دوش وطلعت لبست وسوت شعرها ورشت من عطرها المفضل وطلعت بدون ما تفطر للمدرسه "
_
" عند بيت أبو عبدلله وام عبدلله "
دخلت شهد معصبه : وينك يا ام عبدلله .
ام عبدلله متفشله: شفيك معصبه وتصارخين!!
شهد حطت يدها بـ خصرها : ممكن افهم ولدك بأيي حق يتركني بـ وقت الملكه ؟ وش اقول لصحباتي حطيتوني بـ موقف زق .
ام عبدلله متفشله منها : والله بنتي انا زيك ما ادري وهو مو موجود .
شهد بـ عصبيه : شوفي مو معناهه ولدك يحب العنود يجي يكسرني انا عندي إحساس واحمدي ربك ولدك وزوجك ما يدرون إنك متفقه مع منصور.
ام عبدلله بـ عصبيه : اخرسي وان جبتي الطاري اقص إلسانك فاهمه ! والحين انقلعي من بيتي .
ابو عبدلله كان يسمعهم ودخل : وش اللي ما ندري عنه انا وولدي ؟؟ وصدق اللي سمعته متفقه مع رجال عشان يقتل ولدك!
ام عبدلله بـ خوف : فاهم غلط .
شهد بـ خبث : لا يا عم فاهم صح ، مرتك هي وراء كل شي بـ عبدلله وفي بعد سر ما تعرفه وراء موت ام عزام ..ما يمدي تكمل الا ام عبدلله صفقتها كف .
ام عبدلله بـ عصبيه : اخرسي يا كلبه .
ابو عبدلله إنصدم : معقوله تكونين أنتي وراء موت ام عزام !!!!!

_____________________________

___
" عند بيت ام عبدلله وابو عبدلله .. يتبع "
ام عبدلله بـ خوف : لا تصدقها هذي تبي تخرب بيتي .
شهد ضحكت بـ سخريه : عندي إدله تثبت كل شي .
ابو عبدلله عرق جبينهه : وين الادله ؟؟
" شهد طلعت الادله وشرايط وتسجيلات واتفاقات وإعطتهم ابو عبدلله "

#فلاش_باك
كانت حسينه جدة العنود تشتغل عند ام عزام وام عبدلله درت ان حسينه جدة العنود وام عزام ما تدري ان العجوز اللي تشتغل عندها بنتها تصير عندهم ،
ام عبدلله بـ خبث : العنود حفيدتك بنت ام عزام وانتي تدرين إن ام عزام تبي تأخذ حفيدتك منك.
الجده حسينه بـ خوف : لا هذي حفيدتي انا ربيتها ولو تموت ما تأخذها مني .
ام عبدلله ضحكت بـ سخريه : شوفي ام عزام لازم تموت وبـ اسرع وقت .
الجده حسينه بـ خوف : تبيني أصير قاتله!!
ام عبدلله بـ خبث : لا تنسين ان بسبب زوجها حفيدتك السمراء راحت .
الجده حسينه : ماراح اقتلها وانسي .
ام عبدلله مسكتها وبـ تهديد : إذا ما سويتي اللي اقوله لك راح اسهل الموضوع وأقول لام عزام إن بنتها عايشه وهي حفيدتك .
الجده حسينه بـ خوف : مستحيل مستعده أسوي إيي شي عشان حفيدتي تبقى معي .
ام عبدلله ابتسمت بـ خبث وبينها وبين نفسها : انتي يا ام عزام خطفتي ابو عزام من اختي صح اختي كانت عقيم وما تجيب عيال بس انتي اللي خربتي بينهم وبنتك قريب تلحقك ومستحيل أخلي ولدي يأخذها .
ام عبدلله بـ خبث : هي دايم تصعد بالسلم وتغسل اللي فوق وتحب تلمع بيتها وابيها تكسرين السلم عشان تطيح بس انتبهي قصي الخيط اذا راحت اخر السلم .
الجده حسينه : طيب بس حفيدتي ما ابي احد يدري عنها .
ام عبدلله : طيب بس سوي اللي عليك .
" طبعاً ام عبدلله تكرهه ام عزام عشان اختها كانت زوجة ابو عزام بس اختها كانت عقيم ومن كلام الناس عنها ماتت ولما ابو عزام حب ام عزام وتزوجو ام عبدلله انقهرت لان مفروض اختها تجيب عيال وهذا اللي خلاها تنتقم "
"نرجع للواقع "
ابو عبدلله مصدوم وهو يشوف كل شي : معقوله!!
شهد : هذا كل شي عندي والحين بستئذن .

__________________________
___
" عند بيت ابو عبدلله ..يتبع "
ابو عبدلله وجهه نظره لها : فوق ما إنك خربتي سعادة ولدنا الوحيد تقتلين روح بريئه!!
ام عبدلله ببكاء وترجف : هذي الحقيره خربت حياة اختي .
ابو عبدلله ما تحمل وضربها كف : اوص ولا كلمه اختك الله يرحمها ماتت من زمان واخوي له حق يعيش حياته ويجيب اطفال لان اختك كانت عقيم .
ام عبدلله بـ عصبيه : ما اسمح لك فاهم وعبدلله ولدي ماراح يأخذ بنت اخوك .
ابو عبدلله بـ عصبيه : والله واللي اسمه الله لا يأخذها وطرق عنك .
ام عبدلله بـ عصبيه : هذا ولدي ما راح يأخذ بنت ام عزام اللي صارت ضرة لاختي فاهم ؟؟
ابو عبدلله نفذ صبره وقال : انتي طالق طالق طالق انقلعي وراح اقدم بلاغ عليك يا مجرمه .
ام عبدلله راحت تركض وتبكي وخذت كل اغراضها وقررت تهرب من برا البلد وبـ اسرع وقت عشان ما تقضي كل حياتها بالسجن .
-
" بالمدرسه تحديداً "
ندى : ميفو اختي وحشتيني .
ميهاف حضنتها : شخبارك يا قلبي .
ندى بـ ضيقه : بخير والله .
ميهاف إبتسمت : اللي ودك فيه قولي لي انا اختك وسندك واي وقت تلقيني .
ندى بـ ندم : جد اسفه على ايام قبل توقعت انك ماراح تتقبليني .
ميهاف مسكت يدها وتكلمت بـ حنيه : انتي مالك ذنب بـ سوايا ابوي ، وانا وانتي خوات ومستحيل اتخلى عنك تذكري هالشي .
ندى حضنتها : احلى اخت والله .
ريناد جت تركض وهي تلقط إنفاسها ويلا تتكلم ووقفت دقيقه وثم تكلمت : ميهاف الحقي .
ميهاف بـ خوف : شصاير ؟؟
ريناد بـ خوف : ليان واريام هناك يتهاوشون .
ميهاف بـ صدمه : اريام هذي اخت ارياف .
ريناد قالت لها كل شي : وبس والله .
ميهاف رفعت قميصها : والله وطحتي بيدي يا بنت الكلب قسم لا اوريها .
ندى : انا معك يا اختي ماراح اخليك .

____________________________

___
" عند المدرسة "
ليان بـ كراهيه : يا حقيره يا ام عيال انتي .
اريام وهي معها خوياتها : والله ام عيال خويتك بالرخيصات .
ليان ودها تضربها بس اريام اقوى منها ومعها بنتين ماسكين ليان وليان معصبه وبصوت قوي : قسم لا تطيحون بيد ميهاف ماراح ترحمكم .
اريام بـ ضحكه سخريه : ميهاف ما تدري عنك اوهه شوي تروحين تبكين عندها مسكينه .
ميهاف من وراها وبصوت ارعبهم كلهم : يا بنت الكلب كيف تستقوين على ليان!!!
ليان ابتسمت بـ إنتصار : شفيك خفتي !
اريام بـ خوف : بنات خل نهرب .
ميهاف مسكتها قبل ما تهرب وحاوطتها : على وين يا حلوه!!
" جو صديقات اريام بيضربون ميهاف لاكن ميهاف كانت اسرع منهم وجلدتهم ومسكت الصينيه وضربتهم وندى مسكت البنت ثانيه عن ميهاف وصارت ترفسها وميهاف استلممت اريام وصارت تضربها وارياف درت ان ميهاف تضرب اختها وجت تركض تبي تفك اختها وتفزع لها ومسكتها ريناد ورفستها على وجها وشدت شعرها وفجاءهه حسام سحب ليان من يدها وميهاف والبنات يكفخون اريام وارياف وخوياتهم .. نتركهم "
-
ليان بـ صراخ : اتركني يا حقير .
حسام بـ عصبيه : إبعدي انتي وخوياتك عن اريام فاهمه .
ليان بـ عصبيه : مالك دخل وخل ميهاف تربيها .
حسام مسكها بقوه من يدها : قسم بالله لا امد يدي عليك .
ليان انصدمت بس تشجعت : تخسي يا كلب .
"حسام جاء بيمد يده لاكن إستوقفته يد "
ليان انصدمت : فيصل ؟؟؟
فيصل ابتسم لها وبـ عصبيه : اي فيصل هذا كيف يمد يده عليك ؟؟؟
ليان انفجرت وبكت : هذا الكلب بيمد يده علي عشان يرضيه حبيبته .
فيصل ما تحمل بكاء ليان وضرب حسام بوكس ومن قوة البوكس حسام طار لاخر طاوله وقام يبي يرد الضربه بس فيصل ضربه للمره ثانيه وصار يضربه بقوه بدون رحمه .

________________________________

" عند المدرسة "
ليان بـ خوف وصراخ : فيصل تكفى خلاص .
فيصل قام منه وهو يمسح على راسه : قسم بالله تقرب منها لا اموتك فاهم .
ليان بـ صدمه : فيصل فمك ينزف .
فيصل وهو يمسح فمه ولا مهتم له : انسي .
ليان قربت منه وطلعت منديل وصارت تمسح على فمه : الدم يصب ما اقدر اخليه يكب خل المنديل فيه .
فيصل مسك المنديل ورماهه : كفايه لا تهتمين فيني .
ليان انصدمت : فيصل شفيك ؟
فيصل سكت وقال : بروح .
" الاداريات سحبو ميهاف والبنات عند المدير وكذالك حسام شالوه وسحبو فيصل عند المدير "
ليان : وين مودين صحباتي !!
ميهاف ضحكت : معليك المدرسه باسم زوجي المسقبلي .
ريناد ضحكت : كنت ميته خوف بس تذكرت ان عزام خطيبك هو مسؤول عن المدرسه .
ليان : انتبهو لكم .
-
ليان : كيان انتي هنا ؟
كيان وهي تذاكر : اي بنت عندنا اختبار صعب .
ليان ضحكت : والله امس ذاكرت مالي خلق افتح الكتاب .
كيان ناضرت فيها : وين البنات ؟
ليان : يوهه شكلك ما دريتي ولا اقولك كملي مذاكرتك .
كيان وخرت الكتاب : اقول تكلمي شفيهم البنات .
ليان علمتها كل شي : بس هذا كل شي .
كيان : يخرب بيتها هذي اريام مسويه عاقله معقوله يما تحت السواهي دواهي .
ليان بـ قهر : تنقلع ، اسمعي بروح اشوف فيصل .
كيان بـ إستغراب : هاهه ؟؟
ليان : وجعاهه يا مصطفى كملي ذاكري .
كيان : اننننن حيوانه ، خل اكمل واذا جت ميفو اتفاهم معها .
_
" عند فيصل وليان "
ليان تخصرت :شعندك تنافخ وبعدين انا ما طلبت مساعدتك فاهم !
فيصل ضحك : لو ما ساعدتك كان جاك كف من الكلب حسام .
ليان : انننن يخسي انت وهو .
فيصل قرب منها : متأكده اخسي معه ؟

______________________________

يتبع....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-23, 06:58 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 29

___
" عند المدرسه "
ليان بـ خوف من قربه : وجع إبعد عني .
فيصل قرب اكثر : وإذا ما بعدت!
ليان ضربته من كتفه وجت بتهرب بس فيصل مسكها ولصقها بالجدار وكان ناسي وجود الطلاب والطالبات وليان صارت تناضر فيهم ومتفشله وفيصل طاير بـ عالم ثاني وباس شفتها بـ قوه ويتأمل عيونها ليان تجمدت بمكانها مو قادره تتحرك هي من زمان معجبه بـ فيصل وحاسه بالامان بـ قربه وما ودها يبعد عنها دقيقه ..
فيصل ابتسم : شفيك خفتي ؟
ليان عصبت : كيف تتجراء تبوسني !
فيصل لصق وجهه بوجهها : ليان افهمي احبك .
ليان بـ صدمه : كيف تحبني انت تحب اي بنت تشوفها وتخق على هذي وهذي ما يمدي تكمل الا رجع يبوسها مرا ثانيه ..
فيصل وقلبه يدق بقوه : صح إني اخق على كثير بنات بس ولا وحده خلت القلب يدق الا انتي .
ليان قلبها يدق بقوه وحرارتها ارتفعت : شتقول!
فيصل مسك يدها وحطه بقلبه وليان كانت حاسه بنبضات قلبه اللي تدق بقوه قربت منه وهي تبادله الشفشفه وهو كان ناسي وجود الكل وصارو يبوسون بعض والكل فاتحين فمهم من المنظر "
-
ميهاف وهي طالعه وصنمت بمكانها وهي تشوف اللي شافته : بنات وش اشوف انا ؟
ريناد فاتحه فمها : هذول فيصل وليان!!
همس : ايي يا حماره .
ميهاف ترمش بقوه : معقوله كيف احد يفهمني شي؟
-
ليان همست بـ إذنه : لو تفكر تناضر لغيري اشنقك فاهم ؟
فيصل ابتسم : فديت اللي يغارون علي .
ليان دمعت بـ فرحه: ما توقعتك تبادلني نفس الشعور يا فيصل .
فيصل باس شفتها : مدري من كثر ما تتهاوشين معي حسيتك اللي تصلحين لي ههههه .
ليان ضربت كتفه : اننننن شكثر كنت ترفع ضغطي .
فيصل ابتسم بـ حب لها : احب ارفع ضغطك .
ليان : اننننن .
فيصل : جهزي نفسك بخطبك بكرا لان انا ادور لي عروس تصير حلالي .
ليان ضمته بقوه : وانا موافقه يا عريسي .
ميهاف تقدمت لهم : احم احم الكل يناضر فيكم شسالفه ؟
ليان فكت نفسها من حضن فيصل وضمت ميهاف : ميفو ما تصدقين ان فيصل يبادلني .
ميهاف ابتسمت : شفتي قبل قلت لك واضح حسام لاعب .
ليان : ايي والله ثاني مرا امشي وراء احساسك .
ميهاف ضحكت : المهم مبروك عليكم .
فيصل : يبارك فيك ومبروك لك انتي وعزام .
ميهاف : يبارك فيكم .

__________________________________
___
" عند إمريكا في المدرسه إحترقت وصار الكل يركض وهم ميتين خوف (معلومه عامر إحرق المدرسه لاجل العنود تطلع وعبدلله ما يلحق عليها ويخطفها ويقتلها بـ دم بارد ) دخل بالمدرسه وهو لابس اسود ولاف وجهه ومعه منديل منوم دخل عند المدرسه ..
العنود كانت تركض هي وصاحبتها : تعبت .
مي : تحملي يا العنود خلينا نهرب المدرسه ولعت والطلاب يحاولون يطلعون .
العنود وهي تتنفس بـ صعوبه : الله يستر علينا .
مي بـ إستغراب : عنود ما تحسين بالحر ؟ اخلعي حجابك .
العنود : لا لا انا عاجبني .
مي : براحتك ، امشي معي يلا .
العنود وهي مخنوقه وفجاءهه بكت وهي تتذكر عبدلله يوم ينقذها ودها وبينها وبين نفسها : وينك يا عبدلله فقدتك دايم انت تساعدني .
مي شافت عامر وغمزت له : العنود امشي معي بالجهه ثانيه .
العنود وهي تمشي معها فجاءهه جاء عامر وحط المنديل والعنود إغماء عليها وطلعها من الباب الخلفي وعطى مي المبلغ اللي طلبته وهربت وهو هرب ومعه العنود وركبها السياره وراح بعيد لـ مكان صعب احد يلقاهم فيه "
_
" عند عبدلله تجهز وطلع وتوجهه للمدرسه ووصل علم إن المدرسه احترقت وراح يدور العنود وراح لـ مكان سكنها وقالو له إن ما جت وانهبل وراح للشرطه "
عبدلله وهو داخل : اسمع بقدم بلاغ .
الشرطي : قول شكوتك .
عبدلله : خطيبتي مفقوده .
الشرطي : عطنا اسمها الكامل وصورتها وراح يتم البحث عليها بعد ٢٤ ساعه .
عبدلله ضرب الطاوله : الحين تدورون عليها ولا وربي ما يصير طيب .
الشرطي قام : على كلامك هذا اقدر اسجنك اعقل .
عبدلله مسكه من ياقته : انا عبدلله ال** اكبر الناس يخسون يلمسون شعره مني .
الشرطي انصدم : اسف استاذ عبدلله وابشر راح نبحث عنها .
عبدلله ترك ياقته : اتمنى تلقونها ولا والله راح اخليك تنفصل من شغلك.
الشرطي خاف وسكت وبلغ الدوريات "

_______________________________

___
" عند عامر والعنود "
العنود قامت وهي تشوف بالسياره : مين انت؟
عامر ابتسم بـ خبث : عنوده انا عامر اخوك حبيت اسوي لك مفاجاءهه .
العنود إبتسمت صح ما عمرها شافته بس كانت تسمع عنه : عامر هذا انت ؟
عامر ابتسم بـ خبث : اي انا يا عيون اخوك .
العنود ابتسمت وحست الدنيا مو سايعتها وبكت بـ حزن وحسره : واخيراً جيت حسيت اني وحيده وما عندي احد.
عامر : خلاص معليه انا موجود الحين .
العنود ابتسمت : الحمدلله .
" بعد وقت وصلو "
عامر : تعاليي داخل .
العنود دخلت وفجاءهه عامر طلع مسدس ووجهه عليها وصار يضحك بقوه وبسخريه والعنود خافت بقوه "
العنود بـ خوف : عامر شتسوي ؟
عامر ابتسم بـ خبث : اليوم موتك ماراح اخليهم يتهنون فيك .
العنود وهي مو فاهمه شي عليه : عامر شتقول انت منو اللي ماراح يتهنون وليش تبي تقتلني!
عامر بـ حقد وضربها كف وطاحت من قوته : انتي مستحيل تجين مكان اختي يا حقيره .
العنود وهي ماسكه الكف : عامر شتقول انا اختك شفيك علي ؟
عامر مسكها من شعرها : تخسين انتي من كنتي صغيره اخذتي مكان اختي بس انتي مو اختي .
العنود مصدومه من كلامه : عامر تكفى اتركني توجعني .
عامر ضربها كف قوي : انتي بنت جلال مو بنت حسن ابوي .
العنود لفت عليه بـ صدمه وبكت بقوه : مو كيفك انا بنت حسن انا تربيت مع حسن وامي صيته .
عامر ضحك بـ سخريه : تدرين ان جلال ابو عزام ابوك ؟
العنود مصدومه وراسها معلق : عامر كفايه انت توجعني اتركني .
عامر حط المسدس بفمها : انطقي الشهاده لان خلاص موتك الحين .
العنود غمضت عيونها ببرائه : صدقني ماراح اسامحك تذكرني ماراح ترتاح بحياتك يا عامر .
عامر ضحك بـ سخريه : ما تهميني .
العنود بـ صراخ : اطلق علي يلا يلا .
" عامر تشجع لاكن فجاءهه كانو الشرطه محاصرين المكان وعبدلله كان داخل بالسر وجاء من وراهه وسكر فمه بالمخدر والعنود كانت مغمضه عيونها وتنتظر يطلق عليها "

_________________________________

___
عامر بـ كراهيه : هذا انت ؟؟
عبدلله إلقمه بوكس وطاح بالارض والشرطه جت كلبشته وصار يصارخ "
عامر بـ صراخ : اتركوني بذبحها والله ما تتهمون فيها .
العنود ببكاء يقطع القلب : انا بنت جلال ؟؟
عبدلله لف عليها قرب منها حضنها : اي انتي بنت عمي .
العنود دفته : انت ابعد عني ما ابي اشوفك وكل شي كذب .
عبدلله : ادري يالعنود انك مصدومه ، بس اسمعي تكفين عطيني فرصه خل نرجع إلمانيا ونسوي تحاليل dan موافقه ؟ وعمي مستعد يشرح لك كل شي .
العنود بـ عصبيه : حتى لو طلعت التحاليل إيجابيه مستحيل ارجع لكم وانا راح اكمل حياتي مثل قبل وماني محتاجه احد فاهمين !
عبدلله ما تحمل وقرب منها : عنود امشي معي وعلفكره انتي خطيبتي من كنتي صغيره .
العنود ضحكت بـ سخريه : عندك شهودتك شتبي فيني هاهه ؟؟؟
عبدلله مسكها ولصقها وهو مركز على عيونها ونزل راسه : اسمعي اول شي ما ملكت عليها وثاني شي عزام اخوك منعني وعلمني كل شي .
العنود حست بـ شعور حلو إن اخو وكانت تشوف خوف عزام وكان يعاملها مثل اخته بالضبط وصارت تبكي : ابعد عني تكفى روح ما ابيك انت موت الف شعور بداخلي مو كافي عليك!
عبدلله قرب منها وفيه الف شوق وحزن لها : كيف تبيني ابعد ؟ تصدقين من اول ما شفتك حسيت ان انتي اللي ببالي وبـ قلبي من سنين حسيتك العنود اللي عبدلله حبها وهو صغير اللي خذت قلب عبدالله وهو صغير .
العنود مع كل كلمه كانت مبسوطه بس تمثل إنها معصبه : خلصت ؟؟؟
عبدلله ابتسم على عصبيتها : لا .
العنود : وش مطلوب مني يعني ؟
عبدلله ابتسم بـ خبث : الحين اعلمك وش المطلوب منك .. وشالها وهي تصرخ .
العنود : يا غبي إتركني إنهبلت ؟؟
عبدلله وهو يمشي : ايي انهبلت وراح نسافر لالمانيا وراح تعرفين كل شي من عمي وبعدين انا ما اتحمل من تعرفين كل شي راح املك عليك .
العنود تقهره : ماراح اوافق مفهوم .
عبدلله وهو يمشي : نشوف يالعنود .

____________________________

___
" نقدم الوقت كانو بـ إلمانيا "
العنود بـ صراخ : انا شذنبي اعيش مع اهل مو اهلي!! ليش يا بابا فهمني .
ابو عزام ببكاء : سامحيني يا بنتي .
العنود تبكي بقوه وقهر : لي سنين اتعذب وعايشه بعذاب واخر شي ادري ان عندي اخو وابو ؟
عزام : العنود إحنا قلنا لك كل شي .
العنود وهي تهدي نفسها : طيب هاتو لي صورة امي ابي اشوف شكلها .
ابو عزام عطاها الصوره : هذي هي يا بنتي .
العنود اول ما شافت الصوره ذاكرتها رجعت وراء (معلومه حسن كان يعطي العنود مشروب عشان ما تتذكر الماضي كثير وتنسى امها ) العنود اول ما شافت صورتها صارت تتذكر وبكت بقوه وهي تصرخ وتضرب نفسها "
العنود ببكاء : ابي امي تكفون ابيها .
ابو عزام حزن بقوه : امك ماتت يا بنتي .
العنود طاحت على حيلها وعزام مسكها : كيف كيف فهموني كيف تموت وما شفتها ما شبعت منها ليش حرموني من امي ليش ؟؟!
عزام ما قدر بكاء وحضن العنود : تكفين لا تبكين انتي اختي الصغيره ، امي وصتني عيونك الحلوه ما تبكي .
العنود وهي تبادله : معقوله انا عشت بوهم كبير !
عزام يحاول يهديها : تكفين لا تقطعين قلبي عليك .
ابو عزام ما تحمل وراح دخل داخل لان فعلاً المنظر ما يتحمله احد .
العنود من كثر ما بكت إغماء عليها وشالها عزام لـ غرفتها وغطاها وطلع "
__
" عند عزام وميهاف "
ميهاف جابت له كوب قهوه : تفضل .
عزام اخذه منها : تسلمين حبيبتي .
ميهاف جلست جنبه : باقي على عرسنا شهر .
عزام : يب ، الحمدلله انتي صرتي حلالي وملكت عليك .
ميهاف إبتسمت : الحمدلله ، عزام .
عزام : عيوني .
ميهاف ابتسمت : احب اهتمامك فيني .
عزام : وانا احبك .

_______________________

___
" نقدم الاحداث بعد اسبوعين "
عبدلله بـ عصبيه : اسمعي والله ما توافقين على غيري فاهمه ؟
العنود تبي تقهره : انا بوافق على وليد وكيفي .
عبدلله مسكها من من يدها وبـ غضب : العنود قسم بالله لا اسوي شي يخليك تندمين !.
العنود ببرود : سو اللي تبيه .
عبدلله ما تحمل وسحبها وهي تصرخ : امشي معي.
العنود : يا غبي ما اسمح مو معناهه اخوي برا البيت وابوي برا تأخذ راحتك .
عبدلله دخلها داخل البيت وتكلم بـ صعوبه : شوفي تراك طفله وانتي من كنتي طولك سانتي متر انتي لي فاهمه لا وليد ولا بطيخ .
العنود تخصرت : مو كيفك وراح اتزوجه .
عبدلله دفها على الجدار وبـ عصبيه : تخسين تخسين تخسين فاهمه اساساً ماراح تكونين له انتي لي انا وبس .
العنود خافت من قربه : انت انهبلت ابعد .
عبدلله قرب منها اكثر وطنشها ومسك وجها الصغير وشفشفها بـ عنف : صح إنك صغيره بس يخرب بيتك مزه .
العنود دفته : انقلع مجنون .
عبدلله قرب اكثر واكثر منها : صدقيني هذي البدايه تكلمي اذا صامله وتبين وليد راح يصير شي ما يرضيك وراح اخذك غصب .
العنود خافت من كلامه بس تشجعت : اقول روح برا ولا كلامك يخوفني فاهم .
عبدلله بـ تحدي : قدها ؟؟؟
العنود : اييي قدها ونص .
عبدلله ما تحمل وهو يشوف جسمها وهي حست بـ نظراته (كانت لابسه تنوره قصيره وقميص ضيق عشانها بالبيت وهو كان داخل عليها وهي نست إنها بـ ملابس ضيقه ) ..
العنود ضربته : وجع شعندك تناضر !
عبدلله كان متخرفن وناسي نفسه : اول مرا اشوفك كذا ما توقعت الطفله جسمها حلو لهدرجه .
العنود خافت ركضت وهو لحقها وكان اقوى منها ودخل عليها .

_______________________________
___
العنود بـ خوف وقلبها يدق بقوه وضربته كف قوي : ان قربت مني ياويلك .
عبدلله ابتسم بـ خبث : انتي جبتيها لنفسك ،ونزل التيشرت وتقدم وقفل الباب حق غرفتها .
العنود ببكاء : عبدلله انهبلت تكفى خلاص .
عبدلله بـ عالم ثاني وناسي توسلاتها همه إنها تكون له وشق قميصها وسحب التنوره وقرب منها وهو يكرز رقبتها وهي تبعده وترفسه بقوه بس هو مسك إيدينها وقرب اكثر منها وصار اللي صار "
-
ميهاف : هلا مين انتي ؟
مها : اهلن انا مها اختي سناء وسناء كانت صاحبتك انتي وكادي .
ميهاف وهي تحاول تتذكر وابتسمت : ايي عرفتك ارحبي والله .
مها إبتسمت : ارحبي مليون ، شخبارك !
ميهاف : بخير معلي .
مها بـ حزن : دريت بـ سالفتك مع حبيبك اللى توفى وربي يعوضك .
ميهاف تضايقت بقوه : ما اتوقع في عوض من بعده .
مها : معليه يا ميهاف أنا متأكده بكرا قلبك يميل لـ عزام وتخلفون اطفال حلوين مثلكم .
ميهاف ابتسمت : ان شاء الله بالاساس عزام صارله سنه وشهور يكسبني بس انا مو قادره انسى إلياس موته أثر فيني وبقوه .
مها : اي ادري والله بس شوفي انا احب استكشف اشياء وكذا .
ميهاف : اشياء مثل وش !
مها بـ توتر : عن موت إلياس ووراء هالشي .
ميهاف : كلنا ندري ان احمد وراء كل شي وهو بالسجن وجعله ما يطلع الحقير دمر حياتي .
مها حزنت عليها : طيب اسمعي .
ميهاف : وش ؟
مها توترت : انا حققت الموضوع مع احمد وودي اوصلك شي منه .
ميهاف : شوفي ما ابي من شي الحقير تكفين .
مها : هو شي لـ صالحك يا ميهاف وانا صراحه انصدمت والله من هالشي .
ميهاف توترت : وش هو ؟؟
مها طلعت اوراق ومحادثات من جوال احمد القديم اللي خذته من اسماء اخت احمد : تفضلي هذا كل شي .
ميهاف ضلت تناضر وهي مصدومه وما قدرت تكمل : يعني كادي اللي جمعت بيني وبين إلياس هي تبي تفرقنا ؟؟ يعني هي سبب موت إلياس !!
_______________________________

___
" عند عبدلله والعنود "
عبدلله كان نايم بعد ما سواء اللي يبيه والعنود قامت لقت سريرها فيه بقع دم وصارت تبكي كيف اخذ شرفها وهي تحبه كيف كسر قلبها وصارت تشوف جسمها اللي مليان تكريزات..
عبدلله قام وهو يسمع بكاءها : عنود سامحيني تكفين والله اني مستحيل اتخلى عنك راح اخطبك.
العنود تبكي بقوه وصارت تضرب صدره: كيف تسوي فيني كذا حقير!
عبدلله بكاء : تكفين سامحيني .
العنود وهي عاريه سحبت نفسها وعبدلله قام وكان هو عاري ومسكها يبي يهديها وحضنها وهي من حضنها نست نفسها وهي بين حضنه وباس راسها وهو يعتذر لها والعنود بعد وقت دخلت للحمام اكرمكم اخذت دوش وعبدلله لبس وطلع للصاله ينتظر عمه عشان يتقدم لها "
-
مها : ميهاف إهدي .
ميهاف ببكاء : مستحيل هذي خويتي بيننا عشره وخبز وملح كيف كيف اكيد احمد يتبلى عليها مستحيل مستحيل .
مها وهي تهديها : صدقيني انا زيك ما صدقت بس اسألي كادي .
ميهاف سحبت الادله وكل شي : انا ابي اعرف منها هي .
مها : انا بجي معك .
ميهاف كانت بالفصل ونزلت ومها وراها وميهاف وهي تمشي وتنزل من الدرج الدموع اربعه على اربعه مو مستوعبه إن خويتها غدرت فيها شي صعب والله معقوله خويتها وراء موت إلياس مو مستوعبه والبنات كلهم تجمعو من شافو ميهاف وهي تبكي ،،
ميهاف بـ صوت عالي : كااااديييي.
كادي إنخرشت وراحت : ميهاف ءءء !
ميهاف وهي مليانه دموع : بسألك سؤال وحياة اختك كيان تجاوبين انتي صدق فرقتي بيني وبين إلياس صدق إلياس مات بسببك !!!!!!
كادي بـ صدمه وجسمها يرجف : ءءءء
ميهاف بـ صراخ قوي : جاوبيني انتي السبب بهذا كله ؟
كادي بادلتها الصرخه : اي اي انا انا وراء كل شي انا ارتحتي ؟؟؟
ميهاف انصدمت وكأنها عاصفه طاحت عليها : ليش ليش شسويت لك انا وش قصرته فيه معك!!

___________________________


يتبع......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:04 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.