آخر 10 مشاركات
نوفيــ صغار أسياد الغرام ـلا -قلوب زائرة- للكاتبة الآخاذة: عبير محمد قائد *كاملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          18 - بين السكون والعاصفة - كاى ثورب - ع.ق ( نسخة اصلية ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          1027 - القدر المشؤوم - سالي وينتوورث - د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          سَكَن رُوحِي * مكتملة **مميزة** (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          لهيب عاشق-قلوب أحلام زائرة- للكاتبة الرائعة::هبة خاطر *كاملة+روابط* (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]رد مع اقتباس
قديم 28-04-09, 06:19 AM   #21

شوارزكوف
 
الصورة الرمزية شوارزكوف

? العضوٌ??? » 87784
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 156
?  نُقآطِيْ » شوارزكوف is on a distinguished road
افتراضي


بصراحه استوقفتني تلك المقدمه البراقه
فعلا احسنتي صياغتها وطرحها
وان شاء الله راح اكون متابع للروايه بمجرد انتهائي من روايتي

بالتوفيق ياندى


شوارزكوف غير متواجد حالياً  
التوقيع
[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/2.gif');border:4px double green;"]
انا كلي اجي
ولا اروح بعزتي كلي
قديم 28-04-09, 01:15 PM   #22

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ??? » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي

)(الجزء الثامن))

بشروه اني ابرحل من حياته

بشرووه وفرحوا فيني ذويه

كفنوا جسمي بماضي ذكرياته

ادفنوني فالمكان اللي يبيه

اطلبوا منه اذا خلص صلاته

فوق لحدي يحمله براحه يديه

ولي وصل قبري وحقق له مناته

يدفن انسان يحبه يمـــــــــــوت فيه

علموه اني وربي من غلاته

اعشق تراب مشت رجله عليه

حلفوه يشد ويقوي ثباته

لاينزل دمع يجرح له عينيه

باكر بيندم ويصحى من سباته

يحتضن قبري ويبكي يرتجيه

يعتذر عن جرحه وظالم سواته

معترف بالذنب لكن بعد ايه

مايفيد الصوت دام الفوت فاته

من خذاه الموت وش له يحتريه

الزمن غادر وتطحنا رحاته

ماصفا حاله على الدايم جذيه

يستوي ويقووم ويلملم شتاته

. يبقى شامخ جلد صبار ونزيه

اطلبوه يسمي واحد من عياله

باسمي وطيفي مع ولده يجيه

طمنوه اني مسامحته لذاته

بشرووه ...الله يرضالي عليه

وادفنووه بجنبي ان حانت وفاته

جنب انسان وربي يموت فيه.......

بقى يومين ويرجعون سارا وندى وبعدهم بيوم يرجعون سلطان وفهد وهذي الاجازه كانت بالنسبه لهم اجازة العمر اللي مستحيل تتعوض إلابعد كم سنه,,والليله ناوين على سهره محترمه وينهبلون وينبسطون مو زي اخر مرا يوم شافوا العيال سهره بحياتهم ماراح ينسونها......

ماربيا_الظهر الساعه2ونص....
كانوا ندى وسارا وفيصل وفهد وسلطان يمشون على البيتش ويركضون يسولفون يرمون المويه على بعض وقفت سارا بعد ماشفت لعبه عجبتها شكلها حلو جريئه اسمها(بنجي جمبنق)وهي لعبه ترتفع عن الارض 100متر اقصى حد يكونون لاعبين بعدين ينمسكون بحل وينطون من فوق الين يوصلون البحر لعبه خطيره واللي يلعبها جريئ....
سارا:يااااي شوفوا اللعبه خطيره
ندى:امشي بس هذا انتحار
فهد:وانتي الصادقه هذي جنان وخرابيط
سلطان:بالعكس مرا حلوا اللعبه
فيصل:هي من جهة حلوا هي حلوا بس من بعيد مستحيل اركبها
سارا:ليش بالعكس تركبها عشان تحس بقيمة حياتك
سلطان:يلا امشي سارا نركبها
ندى:يالمجانين لاتروحون
سارا:بس بقولكم وصيتي لو صارلي شئ سامحوني وتراي احــــــــبكم واموت فيكم واتذكروني بالخير وقولوا لأهلي لا أحد يقرب من غرفتي يخلونها مقفله
سلطان:وانا لو صارلي شئ قولوا لنوره اني احبها واموت فيها وحلمي ان اتزوجها بس ربي ماكتب وخلوها تتزوج وتعيش حياتها واحبكم كلكم
فيصل يصرخ لانهم بدوا يرتفعون:اذكروا ربكم اتشهدوا
سارا وسلطان واللعبه ترتفع كانوا يسولفون عشان يشيلون التوتر
سارا:سلطان تراي بديت اخاف
سلطان:المجنون اللي يسمع كلامك حتى انا بديت اخاف
سارا:وليش نخاف الحياة مرا خلينا نعيشها
سلطان:الحين كيف بنزل يعني مع بعض
سارا:لا حبيبي شلون مع بعض لامايصير تلصق فيني في ناس يغارون
سلطان:خليهم يدرون بالاول عشان يغارون
سارا:ان شالله مصيرهم يدرون ويغارون
who's firstالرجال:
me first:سارا
سارا لفت على سلطان وابتسمت وخمت سلطان لانها خايفه وبعدها اتشهدت ورمت نفسها...
ندى من تحت:ياويلي على هالبنت المجنونه بسم الله عليك
سارا وهي بالهوا:وااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااو لا اله إلا الله ياويلي وااااااااااااو الحمدالله وصلت سليمه وقامت تسبح عشان توصل للأرض واول ماوصلت سجدت سجود شكر
ندى :قومي شوفي المجنون الثاني احد صاحي يلعب هذي اللعبه
سلطان من فوق ذكر ربه واتشهد ورمى نفسه:وااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا� �ااااااو الله ياخذك ياسارا ياحمــــــــــــاره اكيد بموت لا اله إلا الله سامحني يارب
سارا تشوف سلطان وهو بالهوا وميته ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ه صدق اننا مجانين
فهد:مجانين وبس بايعين نفسكم
وصل سلطان البحر وقعد يسبح عشان يوصل الارض وهو ناوي على سارا:يالحماره ياللي ماتستحين على وجهك الشره مو عليك علي انا اللي سامع كلامك
سارا:هههههههههههههههههههه ليش هي صح تخوف بس الحياة مرا خلينا نعيشها
فهد:يعني اركبها ولا لأ
سارا:اركبها عشان تحس بقيمة الحياة عندك
سلطان:وتحس بمعني كلمة الانتحار
سارا:انا أول ماوصلت سجدت سجود شكر
ندى:فهد لاتسمع كلامها تراها مجنونه والله بنتدم هذي رجال مو بنت كل شئ ممكن تسويه اي لعبه اي شئ تسويه عادي لا يغرك المظهر حقها ووجهها الناعم تراها اقوى مني و منك وعن مية رجال
سارا وهي تضرب ندى:وجع هذي مو جرئه مو رجال بعدين انا ناعمه
فيصل:طيب يالناعمه امشوا خلونا نتغدى انا ميت جوع
مشوا وراحوا للمطعم عشان يتغدون ويقضون اخر ايامهم باسبانيا مع بعض......

لندن شقة راشد الساعه4العصر....
سعود:طالعي شكلك ياهند مع البطن بتنفجرين كوره
هند:اسكت ياحمار وش اسوي يعني توأم مو واحد
سعود:بأي شهر صرتي الحين
هند:لاتقعد تضحك نهاية السادس
سعود:ياويلي يعني في احتمال انك تسوين انفجار لا حول ولا قوة إلا بالله خلاص راحت لندن
راشد لحق على اخر جمله قالها سعود:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه حرام عليك
هند:وانت بعد تضحك هين يارشود ان مانومتك اليوم بالصاله ماكون بنت ابوي
سعود:لا تخاف عادي استقبلك بغرفتي
هند:خلي سعود يفيدك ترا بتندم
سعود:ماعيلك منها بكرا وبتجي وتقولك(يقلد صوت هند)رشودي حبيبي اشتقتلك
هند:ههههه سخيف ماتضحك اروح غرفتي اصرفلي(تكلم راشد)وانت ان شفتك بالغرفه ذبحتك
راشد:اففف وانا وش استفدت الحين مالت عليك
سعود:وانا وش دخلني روح صالحها
راشد:تبيني اصالحها وهي معصبه عشان انذبح اليوم
سعود:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه الله لايبلانا كويس اني ماراح اتزوج
راشد:احسنلك خلك كذا حياة العزوبيه احلى
سعود:خلاص راحت اللي المفروض اتزوجها
راشد:الله يوفقها انساها
سعود:احد ينسى روحه حياته الهوا اللي يتنفسه سبب وجوده بالحياة خليها على ربك نزلت دمعة الم وحرقة بس مسحها
راشد:ماعاش اللي ينزلت هالدموع من عيونك
سعود:مو قادر انساها مو قادر اتخيل ديمه حبيبتي مع احد ثاني
راشد:معليش انساها من باعنا برخيص نبيعه بتراب
سعود من قلبه:اااااااااااااااااااا� �ااه


في ايطاليا_ميلان.....
سطام:بابا مانبي نرجع خلينا قاعدين
ابو ريان:لا عاد والمدرسه مين اللي بيروحلها
سطام:عادي اول اسبوع مو لازم ندوام
ريان:لا حبيبي تدوام من اول يوم
سطام:اسكت محد كلمك لو انت اللي تدرس كان شجعتني
نوره:بابا لو سمحت بس نتأخر اسبوع كمان ندوام بالاثنين
سطام:يبه تكفى العروسه طلبتك يلا هذي اخر مرا تسافر معانا بالصيف
ابو ريان:بس يا
نوره قاطعته:مافي لا بس ولا شئ قول تم
ابوريان وهو يضحك:تم وانا ابوكم
ريان:ياســــــلام وانا لما كنت ادرس ادوام من اول يوم
سطام يطلع لسانه:هذي فايدة ان اختك بتتزوج طلباتها اوامر
نورة:خلاص اي شئ تبونه انتم بس قولولي وانا الواسطه
ابو ريان كان يناظر عياله وهو يبتسم كبروا شاف ريان اللي حس انه بدى يتحسن شوي بعد مارجعت علاقته مع خالد.....

اسبانيا_ماربيا
الساعه 1ونص بالليل في احد الدسكوهات(ملهى ليلي)كان الرقص قايم وصراخ وضحك ندى وسارا وفهد وسلطان يرقصون ويناقزون من اغنيه لأغنيه مابقى اغنيه مارقصوا عليها وبعدين جت أغنيه هاديه يعني ماينفع يرقصون عليها لان اللي يرقص يكون مع حبيبته عشان كذا كلهم قعدوا....
فهد جته جرئه غريبه وراح لندى:ندى ممكن ترقصين معاي
ندى:نعم اقوم ارقص عل هذي الاغنيه
فهد:ممكن لوسمحتي
ندى بدون تفكير:يلا
سارا:وااااااااااااااااااا� �ااااااااااااو اموت
وقفوا ندى وفهد على مكان الرقص وهم مستحين يمسكون بعض بس بالنهايه مسكوا بعض ورقصوا وكان الجو رومانسي....
سارا وهي تتفرج عليهم:اه لو انا وفيصل مكانهم
سلطان:الله كريم ان شالله شوفي سنتين صابر والحمدالله صبرت ونلت احلى عروس بالعالم نوره
سارا:الله يوفقك وتجيب بنت وتسميها سارا
سلطان:اقول انطمي بس وشوفي الرومانسين
سارا:هههههههههههههههههههه لابقين على بعض
سلطان:هههههههههههه الله يوفقهم
ندى وفهد خلصوا رقص كانوا راجعين مانتبهت للدرج وكانت لابسه كعب عالي طاحت بس فهد لف يده على خصرها ومسكها ندى ذابت فمكانها من المسكه
فهد:بسم الله مرا ثانيه انتبهي
ندى:شكرا ظلمه ومانتبهت
وصلوا لسارا وسلطان اللي كانوا ميتين من الضحك على شكل ندى وفهد كل واحد منهم منحرج اكثر من الثاني...
سارا:وااااااااااو ماقدر على الرومنسيه ترقصون بعدين تطيح وتمسكها من خصرها قلة ادب
ندى وهي منحرجه:اسكتي ياحماره مانتبهت
سلطان وهو يغمز:علينا ها الصراحه ماتوقعت البنات السعوديات كذا خلك ثقيله شوي
سارا:حرام عليك مو كلهم هذا انا شوفني مؤدبه وثـــــــقل
سلطان:من جهة ثقل فانتي ثقل ونص بس مؤدبه اشك
فهد صرخ عليهم:قوموا قوموا احب هذي الاغنيه
قاموا كلهم وقعدوا يرقصون ويرقصون الين ماتعبوا من الرقص وراحوا يتعشون ورجعوا البيت وبكذا انتهت رحلت اسبانيا وكانت رحلة العمر واحلى رحلة....

بعد اسبوع من الاحداث اللي راحت كان باقي يوم وتبدى المدرسه كل العوائل رجعوا السعوديه بس باقي نوره واهلها بيرجعون يوم الاحد كل الطلاب في حالة كئابه حتى الموظفين .....

في بيت ابو معن كانت سارا قاعده على الماسنجر تسولف مع فيصل.....
سارا:وش ناوي تسوي الحين؟
فيصل:والله مادري بس الاكيد اني بطلع ادرس برا لندن او كندا او المانيا
سارا:لسى تبي طب ولاغيرت رأيك
فيصل:ان شالله طب جراحة اعصاب
سارا بألم:الله يوفقك ان شالله عقبالنا متى بتروح؟
فيصل:مدري بس ان شالله الترم الثاني
سارا:ان شالله حتى انا بطلع ادرس برا كندا
فيصل:ليش كندا لندن كمان كويس الهندسه فيها
سارا:لا مابي لندن بشوف كندا اول واذا رفضوا بروح لندن
فيصل:اووووه وتصير المهندسه سارا كشخه كبرتي
سارا:الله هذا حلمي يصيرون ينادوني المهندسه سارا وانت بعد والله وصرنا كبار ويصيرون ينادونك الدكتور فيصل هههههههههههههههه
فيصل:وخير ان شالله وش فيك تضحكين؟
سارا:ههههههههههههه ماتخيلك دكتور احسك بتنسى مقص ولا سكين فبطن المريض
فيصل:كه كه كه كه سخيفه والله لاوريك وصير اكبر دكتور ان شالله واسوي احسن مستشفى
سارا:بس شرط انا اللي بسوي المستشفى مو انا مهندسه
فيصل:ان شالله اقول سوير ماتخيل نفسنا صرنا كبار وبالجامعه احس اشكالنا غلط
سارا:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه هذي الدنيا
فيصل:يامساكين بكرا عندكم مدرسه ههههههه بزارين
سارا:سخيف وربي سخيف
فيصل:اكيد مو اسخف منك
فيصل كان يتكلم وهو يكتب على الكيبورد ودخلت ندى وسمعت اخر جمله طرااااااااااااخ انفتح الباب وفيصل نط من مكانوا وطاح من الكرسي...
فيصل وهو بالارض:بسم الله من وين طلعتي وبعدين كذا الناس يفتحون الباب
ندى:اعترف بسرعه مين كنت تكلم وتقوله اكيد مو اسخف منك
فيصل:الحين مسويه كل هالازعاج عشان تعرفين مين هذي سوير المزعجه
ندى:حتى بالماسنجر تتهاوشون اعوذ بالله ابعد شوي اخذت اللاب توب وقعدت تكتب
ندى:ياقليلة الادب ياللي ماتستحين صدق بنات اخر زمن
سارا:مين اللي يتكلم
ندى:الحين ماعرفتيني انا ندى يالحماره
سارا:ياحمــــــــــــــــ� �ـــاره خوفتيني اللي يسمعك الحين يقول ماقد كلمتي عيال بالماسنجر ابدا
ندى:يعني لازم اسوي نفسي هيئه هههههه
فيصل:اقول وخري شوي وعطيني الاب واطلعبي برا الغرفه
ندى:الحين تطردني من غرفتك هين يافصيل ان ماوريتك
فيصل:اقول اطلعي برا وسكري الباب وإلا ترا والله مو احسنلك
طلعت ندى من غرفة فيصل وسكرت الباب بعد التهزيئه اللي اخذتها من فيصل....
سارا:هي انت وين رحت؟
فيصل:اطلع اختي المزعجه اعوذ بالله
سارا:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه
فيصل:يلا باي بطلع مع نواف
سارا:على وين ان شالله؟
فيصل:والله مدري بس طفشت من البيت وماشفت نواف من يوم ماجيت
سارا:اها طيب انتبهوا لنفسكم
فيصل:وانتي اذا جت الساعه12روحي نامي بكرا في مدرسه هههه
سارا:سخيف الله يعين نواف عليك
فيصل:يلا باي يالبزر
سارا:والله مافي بزر غيرك اذلف عن وجهي باي
طلع فيصل وراح مر على نواف بالبيت وطلعوا يتمشون مع العيال,,وسارا دقت على ريم وقعدت سوالف ساعتين,,اما ندى من يوم ماطلعت من غرفة فيصل راحت نامت لانها باسبانيا ماكانت تنام..

في احد مقاهي الرياض كانوا قاعدين فيصل ونواف وسيف ومحمد وسوالف ضحك مغازل...
نواف وهو يكلم فيصل بهمس:انسى يافيصل واضحك معانا
فيصل بنفس الصوت:هذاني قاعد اضحك معاكم
نواف:من برا تضحك بس من هنا(ويأشر على قلبه)يضحك ولا يصيح
فيصل:ياشيخ خليها على ربك
سيف:اقول انت وياه وش فيكم تسرسرون
نواف:وان وش عليك لقينا وحده حلوا ومانبي نعلمك
سيف:يالخاين وينها ابي اشوفها
فيصل:وانت وش عليك روح دور وحده ثانيه شوف ذيك(ويأشر على وحده دبه قبيحه استغفرالله ولابسه عبايه ضيييقه طالع جسمها وععع)
سيف رمى بكت الدخان على فيصل:يالحمار صدق ماتستحي على وجهك
فيصل:حتى شوف قاعده تناظرك ههههههههه الاخت شكلها اعجبت من اول نظره
سيف:اسكت بس حبها عزرائيل قول امين
محمد:اقول عيال شوفي هالسياره شكل فيها بنات
نواف:وين وين ماشوف
محمد:يالاعمى شوف البورش السوده
نواف:واااااااااو شوف البنت يلعن شوف جسمها بروح اعطيها الرقم
فيصل:اعقل بس خلك ثقل وهي اللي بتجي وتعطيك الرقم
مشوا البنات من جنبهم وكانوا 4بنات وكل وحده دلوعه اكثر من الثانيه تمشي بدلع والمكياج حق عزايم,,والعيال كان احلى واحد فيهم نواف وسيم وكشخه وجسم مملوح يعني وكل بنت تنعجب فيه..
نواف يكلم البنات:يحلو عطينا وجه
البنت بكل وقاحه:والله ودي بس ماعندي الرقم ههههههههههههههه(ضحكة رقاصه)
نواف:لعيونك اطلعلك رقم خاص هههههههه
البنت:يلا ماشفنا شئ وين الرقم
نواف:سجل ياحلو(***********)
البنت:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه تسلم ياعسل
نواف:اوووووووووووه اموت انا على هالضحكه
سيف:شوفوا في سيارة ثانيه بي ام حمرا
نزلوا من البي ام بنتين لابسين عبايات مستره بس متحجبين ومو حاطين ولاشئ بوجههم
فيصل:اتركوهم شكل البنات محترمين وجاين ينبسطون
سيف:والله اللي يبي ينبسط مايجي مكان عيال وبنات
محمد:صادق فيصل اتركهم شوف شلون مايناظرون احد
سيف:افففف منكم مسويلي فيها
فيصل:لو كانوا بنات زي اللي تو كان شفتني انا اللي بديت بس هذولي باين عليهم محترمين
سيف:اسكت اسكت عن الفلسفه الزايده خلونا نطلب عشى ميت جوع......

سارا وحبها لفيصل اللي محد يدري عنه إلا سلطان وش بيصير؟
ديمه بتقرر انها تتصل على سعود ياترا وش بتكون ردة فعله؟
سلطان وملكته كيف بيكون شعوره هو ونوره؟
الاجابات بالجـــــــــــــــــ التاسع ـــــــــزء....


ندىk.s.a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-09, 01:16 PM   #23

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ??? » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي

((الجزء التاسع))

من يقول الذوق منكـ ماسرق أجمل صفاته
ومن يقول الورد منكـ ماسرق لونه وعبيره

يابخت طفل يبوسكـ ماحسدت الا شــفــاتــه
والحقيقه ماحسدته كل مافي الأمر غـِــيــــره

شخص مثلي وش يسوي غير يكتب امنياته
يرسمكـ في كل صفحه ويحرق الصفحه الأخيره

ويتمنى بس يلقى شخص مثلكـ في حياته
في زمن ماصرت القى شخص فاهم أستشيره

تشـــبه الليـل يمكن في هدوءه فــي سكاته
بس فيكـ من النهار الصدق وأشياء كـــثـــيره

تشبه الطيب آسف قصدي أنت الطيب ذاته
ليت مثلكـ بس واحد بنشره في كــــل ديـــــره
*****************
السبت الساعه6ونص الصباح في بيت ابومعن...
سارا:معن معن وجع يلا قوم
معن:اممممممم مابي
سارا:ماتبي الحين اوريك
راحت سارا الثلاجه وطلعت قارورة مويه بـــارده وفتحتها وطححححححححح على وجه معن
معن وهو مفجوع:بسم الله وش فيكم وش صاير
سارا:ماصار شئ بس يلا قوم نسيت ان اليوم مدرسه
معن يرمي المخده على سارا:اطلعي برا الغرفه يلا انقلعي
سارا:شوف قدامك ربع ساعه والاقيك عند الباب ولا ترا بروح واخليك وماعلي منك
طلعت سارا من الغرفه وراحت تلبس وتفطر ومعن قام يلبس وهو بنص عين والباقي نايم يتحرك ومايدري وش يسوي....

في بيت ابو سعود ندى الوحيده اللي كانت قايمه لان محد عنده مدرسها غيرها....
ندى تكلم نفسها:الحين انا اصحى زي القرده وفصيل نايم والله ان ماصحيتك ماكون ندى
فتحت الباب بقوة من غير ماتستئذن بس نوم فيصل كان ثقيل عشان كذا ماصحى راحت جابت الايبود وحطت السماعات بأذان فيصل وعلت الصوت وحطت اغنيه قويه وفتحت الصوت
فيصل من الروعه قام زي المجنون وماعرف وش يسوي وندى ميته ضحك على شكله زي المجنون
ندى:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه والله شكلك عجيب ههههههههههههههههههههههههه هه
فيصل وهو معصب:هذي طريقه الواحد يصحي فيها لو جتني جلطه اطلعي بره
ندى:ليش انا اللي اصحى وانت عمي دابها نومه
فيصل:اطلعي برا امس مانمت إلا الساعه5اطلعي
ندى:وخير ان شالله قوم يلا وديني المدرسه
فيصل:اقول انقلعي عن وجهي لايجيك بوكس يعلمك شلون السنع يلا برا
ندى:انا بطلع الحين بس اذا رجعت مو احسنلك
طلعت ندى من غرفة فيصل وراحت لبست وراحت المدرسه....

سارا ومعن كانوا توهم داخلين بوابات المدرسه معن نايم وسارا تفكر بفيصل ونزلت منها دمعه كيف تداوم سنه كامله وفيصل مو بالمدرسه هي متعوده كل يوم تشوفه والحين متى اشوفه وصلت عند بوابة الثانوي مسحت دموعها وصلحت شعرها ولبست قناع الضحك وصحت معن ونزلت واول مادخلت كانت ندى واقفه تفصخ عبايتها...
سارا:صباح الخير ياحلو عطيني بوسه
ندى:صباح النور
سارا:ياشيخه من زمان ماشفتك اشتقتلك
ندى:اي باين حتى انا بموت من شوقي لك ماكأنك كنتي معاي طول الاجازه
سارا:وين البنات ماشفتي احد
ندى:لأ لسى توني داخله امشي نروح نشوفهم
مشوا سارا وندى الين وصلون عند مجموعه كبيره من البنات
سارا:لولولولولولوليش صباح الخير ايها هالقوم
الهنوف:صباح النور جوا الثنائي المجنون
ريم:سوير تعالي والله وحشتيني
سارا:حتى انا تعالي بالاحضان ياحبيبتي
نوره:افف مابي مدرسه خلاص مليت
ندى:ههههههههههههههههههه الحمدالله هانت بقى هذي السنه بس
ريهام:والله مو مصدقه اننا خلاص بنصير بالجامعه
ريم:سارا لونك صاير رهيب انحرقتي
سارا:هذي اسبانيا وعمايلها
ريهام:اسبانيا ماعطتك عيالها هديه
سارا:لاحبيبتي مابي خلي عيالها لها بس في ناس انغرموا هناك
الهنوف تصفر:وااااااااااااااااااا� �اااااااو عاشت ندوي ها مين حلو
ندى:لا انغرمت ولاشئ عادي سارا تحب تكبر الموضوع
نوره:افا ندى تخبين علينا يلا مين وش اسمه
ندى:الحين انا بستحي ولا بخبي الى الحين مافي شئ بس رقصت معاه
الهنوف تصفر:وبعد رقصتي وش باقي مابقى إلا.....
ندى تقاطعها:هي هي انتي وين راح بالك لا حبيبتي مافي اكثر من الرقص
سارا:الصراحه انا ماشفت شئ بس اذا صار شئ من وراي مادري
ندى ضربت سارا:انطمي ياحماره
سارا:اااااااي وانا وش قلت قلت الصدق
روان:طيب وش اسمه قلولينا
ريهام:اي صح نسينا نسأل طيب حلو ولا لأ
نوره:لا عيب ترها تغار
ندى:تدرون انكم سخيفين انا بروح الفصل اصرفلي
ريهام:اي ماشالله الحين بانت الدفاره(الشطاره)
مشوا البنات يروحون الفصل وبكل خطوه ينغزون ندى اللي شوي وبتذبح سارا لانها ماتحب فهد بس رقصت معاه وصلوا الفصل وقعدوا اخذوا صف كامل ندى وسارا قدامهم ريم ونوره وقدامهم الهنوف وريهام وقدامهم روان وحنان.....



في بيت ابو عمر الساعه3العصر(غرفة ديمه)

وليد:ها حياتي متى الملكه؟
ديمه:ههههههه ان شالله باقي اسبوعين
وليد:اففف لسى اسبوعين يعني 14يوم و336ساعات و20150ثانيه والله كثير
ديمه:هههههههههه احبك احبك احبك
وليد:اخ ياقلبي عليك وتبين اصبر اسبوعين امـــــــــــــوت فيك ياحياتي
ديمه:وانا بعد اموت فيك وابيك اليوم قبل بكرا بس لازم نصبر ولاتبي زواجي يطلع خياس
وليد:ماعاش اللي يقول عن زواجك خياس نصبر ونشوف والله لعوضك عن كل الايام اللي راحت
ديمه:ااااه بس ان شالله
وليد:ديمه معليش اسألك سؤال بس ماتزعلين؟
ديمه:تفضل حياتي
وليد:انتى الى الان تحبين سعود
ديمه:الصراحه وبدون زعل,,حب سعود مستحيل يطلع مني بهالسهوله لاني عشت23سنه احبه من يوم ماوعيت وانا احبه يعني مو بسهوله اقدر انساه بس انت الوحيد اللي خليت حبه شوي شوي يخف وتصير انت ملك هالقلب
وليد:اخ ياديمه لو تعرفين معزتك بقلبي كان عرفتي شلون احبك
ديمه:كيف شغلك اليوم ان شالله ماتعبت
وليد:لا الحمدالله وانتي رحتي الجامعه ولالأ
ديمه:ههههههههه نسيت ان طالبات الجامعه مايداومون إلا بعد اسبوعين
وليد:صدق انكم مدلعين
ديمه:يعني الحين يوم كنت بالجامعه كنت تداوم من اول يوم الين اخر يوم
وليد وهو يستهبل:يلا مع سلامه انا مشغول
ديمه:هههههههههههههههههههه� �ههههه اي تهرب من الجواب
وليد:لاصدق انا مشغول يلا حياتي باي
ديمه:بسكر بس ماراح انسى اني اسألك يلا باي
وليد: ياقلبي نسيتي شئ
ديمه:وش نسيت مانسيت شئ
وليد:اكيد مانسيتي شئ
ديمه:اممممم احبــــــــــــــــــــــ ــك
وليد:اشوى علبالي صدق نسيتي عشان ازعل وانا اموووووووووووووت فيك يلا تيك كير...
سكرت ديمه من وليد وهي ماتدري وش مخبيلها الزمن والى الآن احيانا تشتاق لسعود ودها لو تدق عليه وتعتذرله بس خايفه انه يسكر السماعه بوجهها ويرفض انه يتكلم معاها....

في بيت ابوسلطان الساعه6المغرب...
في الصاله كانوا قاعدين لميا وسلطان ومنى يشوفون التلفزيون ويتهاوشون...
لميا:اقول سلطان متى الملكه؟
سلطان:مو الخميس هذا اللي بعده والزواج بعده بثلاث اسابيع
منى:وخير ان شالله ليش مستعجل كذا خلك ثقل
سلطان:صدق انك ماتستحين عيب هالكلام لسى صغيره
منى:تراي اول ثانوي يعني مو صغيره ياستاذ سلطان
لميا:ماعليك منها انت جهزت نفسك
سلطان:مافي شئ اجهزه لانها بتسكن معانا بس استنى نملك عشان اطلع معاها ونختار اغراض الغرفه الجديده
لميا:يالغبي خليها مفاجئه لها
سلطان:كيف يعني مافهمت
لميا:انت ماعليك من اي شئ انت بس اطلع من غرفتك واقعد بغرفة الضيوف وانا بجهز غرفتك واخليها ولا احلى بعد
سلطان:لا حبيبتي اخاف تسوين فيني مقلب
لميا:افا والله ماهقيتها منك بس معليش يالمعرس انت اسمع كلامي وماراح تندم وماتدخل غرفتك إلا ليلة زواجك مع نوره سربرايز(مفاجأة)لك ولها وهذي هديتي لك وكل شئ على حسابي كم سلطان بس واحد لازم ندلعه
منى:وانا بعد بشتغل معاك واخلي الغرفة زي اللي بالافلام والمسلسلات
سلطان:والله اني احبكم الله لايحرمني منكم


في بيت ابوريان...
في الصاله كان قاعد ريان وسطام ونوره وخالد(صديق ريان لانهم رجعوا زي اول واحسن)
نوره وهي تعدل حجابها:اففف والله مدري وين اسوي الملكه
ريان:بالبيت وخلي الزواج كبير وبقاعه
خالد:ليش انا اقول خلي الملكه بس رجال والزواج خلي كبيــــر
ام ريان وهي داخله:اي والله فكرة خالد حلوة انا معاه
سطام:مو لازم ملكه ولا خرابيط بس الشيخ يملكك على سلطان وتقعدين معاه والزواج كبير
نوره:خلاص انا قررت بسوي زي ماقال خالد ملكة رجال وزواج كبير وهذا اخر قرار
ام ريان:يعني تبين ملكه بقاعه؟
نوره:لا مايحتاج ابيها بالبيت بس مرتبه وكبيره شوي
ريان:يعني يالله يمدينا من الحين نبدى تشتغل
خالد:طيب تبين بطاقات دعوة ولا لأ؟
نوره:أكيد لازم كروت,,بس اخاف مايمدينا انا أبيها هذا الخميس
ريان:إلا ان شالله يمدينا اذا اشتغلنا كويس يمدينا بعدين انتي ليش مستعجله
خالد:اكيد مستعجله صارلها من قبل الصيف مخطوبه وخلي الزواج بعد شهر وخلي الكروت علي انا اعرف محل يسوي كروت رهيبه وسعره احلى
نوره:تسلم ياخالد والله بنتعبك معانا
خالد:وش دعوى تراك غاليه علي وانتي اختي الصغيره صح ولا لأ؟
نوره:إلا صح تسلم ياخوي
ريان:حتى انا تراي اخوك ولازم تشكريني
نوره:انت تساعدني من غير كلام وافكر اشكرك ولا لأ
خالد:ههههههههههههههههه كفك نوره
ريان وهو يقلد خالد:ههههههههه كفك نوره....عيب هذي اختي ومتزوجه
خالد:عادي اصلا انا بقول لسطان ان نوره عندها ثلاث اخوان مو اثنين
ام ريان:الله يلا يفرقكم عن بعض مرا ثانيه يااااااارب
خالد:يمه لاتجيبين طاري الماضي انا وريان طول عمرنا اخوان
ريان:لاحبيبي انا ماعندي إلا سطام وبس
خالد:الله يمليك بركته انا عندي يمه ونوره يكفوني ويزيدون
ريان:يلا اطلع برا البيت مانبيك
نوره:لو سمحت اتكلم عن نفسك واللي يطرد خالد تراي بطلع معاه
خالد:حبيبتي اختي يابعد عمري انتي
ام ريان:ريانوه عيب استح على وجهك لاتكلم خالد كذا
خالد وهو يطلع لسانه لريان:يلا يمه انا استأذن بروح البيت تامرين على شئ
ام ريان:ليش ياوليدي خلك جالس عندنا وش عندك بالبيت
خالد:نستي ان الوالد بالبيت لحاله وماعنده احد يجلس معاه بعد المرحومه واخواتي كل واحد لاهي بعياله وناسين ابوي الله يهديهم
ام ريان:الله يرحمها ويغفرلها والله يهدي اخوانك ان شالله طيب روح بس بكرا غداك عندنا انت وابوك ومابي اسمع اي عذر
نوره:اي وعشان اعطيك عدد الكروت اللي ابيه
خالد راح باس راس ام ريان:يلا مع السلامه


في بيت ابو معن....
في غرفة سارا كانت قاعده تسولف مع سلطان على الماسنجر...
سلطان:ها كيف اول يوم مدرسه؟
سارا:ااااااه خليها على ربك
سلطان:افا سوسو وش فيك؟
سارا:مو حلوا المدرسه بدونه احسها فاضيه
سلطان:الحين كل امة محمد وتحسينها فاضيه
سارا:سلطان عن الاستهبال صح العام ماكان يهمني وجوده بالمدرسه ولا عدمه بس الحين غير
سلطان:ليش وشو الغير؟
سارا:مدري بس العام كنت كل يوم لازم اشوفه ياخذ دودي بس الحين مدري متى راح اشوفه والله المدرسه تحوم الكبد من دونه
سلطان حس ان سارا تصيح:سوسو حبيبتي مايستاهل هالصياح كله ماعاش اللي ينزل دمعه وحده منك طول عمري اعرفك قويه اضحكي بس
سارا:والمشكله الكبيره انه الترم الثاني بيسافر كندا يدرس
سلطان:عادي الله يوفقه ان شالله ويرجع بالسلامه
سارا:افففف
سلطان:ماقلتلك ملكتي هذا الاسبوع وناسه مو مصدق
سارا:مبروووووووووووك واخيرا بتقعد مع ست الحسن والجمال
سلطان:الملكه انتي مو معزومه بس الزواج انتي اول وحده وبفهم نوره كل شئ الصراحه ماقدر اعيش من دونك انتي وندى
سارا:اي حتى انا ترا مالي دخل بنوره بنزورك حتى بالزواج بجي واسلم عليك واتصور معاك بعد
سلطان:ههههههههههههههههههه� �هههههههههه طيب,,كيف ندى من زمان عنها
سارا:تمام تسلم عليك طول الوقت بس تتهاوش هي وفيصل لانه ماينام إلا الفجر وهي تصحى الفجر اليوم صحته معاها عشان يوديها المدرسه هههههههههه وطردها من الغرفة
سلطان:سارا اقولك سر خطير
سارا:الله يستر وشو السر الخطير
سلطان:احس احس والله اعلم انو فهد وندى معجبين بعض
سارا:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههه
سلطان:هو انا وش قلت عشان تضحكين كأني قايل نكته
سارا:ههههههه لا بس لاني حتى هههههههه حتى انا حاسه كذا بس اذا صار اكيد مستحيل فهد وندى بيخبون علينا
سلطان:هههههههههههه الله يوفقهم بس وش رايك انا اروح اسأل فهد وانتي روحي اسألي ندى ونشوف مين اللي بيعترف فيهم
سارا:هههههههه صار الحين ادق على دودي واسألها
سلطان:خلاص واللي يخلص اول يسوي مسد كول للثاني
سارا:اوكي يلا باي
انتهت المحادثه بين سارا وسلطان وكل واحد بيروح يسأل ويشوف...


في غرفة معن اللي من يوم ماتعرف على العيال وهو من اسوأ الى اسوأ....
معن يكلم بالجوال:ههههههههههههههههه� � حلوا منك حياتي والله احبك
البنت بكل دلع:وانا امووووت فيك عوعو
معن:حياتي ايش عوعو هذي قوليلي عمري حبيبي
البنت:هههه لا استحي
معن:ياناس اموت انا على اللي يستحون بتجين استراحة معاذ هذا الاسبوع ولا لأ
البنت:والله مدري اشوف واقولك يلا حياتي ماما تناديني مضطره اسكر تشاو
معن:تشاوات حياتي موووووووووه(بوسه)
سكر معن من البنت واتصل بفراس اللي اكيد حالته مو احسن من معن..
فراس:هلا والله يابو شباب
معن:هلا فيك كيف الحال
فراس:تمام التمام توني مسكر من وحده هههههههه خطيره
معن:هههههههه حتى انا بس تصدق فراس احس راسي مصدع وش اشرب
فراس:حتى انا بس وش نسوي
معن:هي انت نسيت اقولك شفت مين باسبانيا
فراس بحماس:اكيد بنات حلوين
معن:لأ يالغبي تخيل شفت معاذ واصحابه
فراس:وااااااااو اكيد انهبلتوا
معن:انهبلنا وبس مابقى مكان مارحناه شفت بنات الله واكبر عليهم مو زي اللي عندنا
فراس:كان جبتوهم نلعب فيهم شوي
معن:شنطه هم عشان نجيبهم معانا بس لا تخاف معاذ والباقين لعبوا لعب الين طفشوا
فراس:افففف متى اكبر شوي عشان العب زي مايلعبون
معن:لا لعب زيهم مانبي يكفينى شرب والباقي مايحتاج نغوص فيه
فراس:جاي هذا الاسبوع للاستراحه ولا لأ؟
معن:والله مدري بس ان شالله


في لندن شقة راشد....
سعود:ياربي مالي خلق ادرس وبكرا عندي بحث لازم اخلصه اليوم
هند:وشو البحث عشان اساعدك
سعود:انتي ساعدي نفسك مع هالكرشه
راشد:اعوذ بالله بحث من اول يوم
سعود:اطنز حبيبي انت ورزجتك خلصتوا هالماده وانا اللي حملتها
راشد:اقول هنودي كم باقيلك
هند:مدري انا الحين بالتاسع يعني ممكن بأي لحظه اولد
سعود:يووووه يعني مافي نوم زي الناس
هند:اقول اسكت بس انتي ووجهك
يرن جوال سعود واول ماشاف الرقم فتح عيونه وشوي وتطلع
راشد:خير سعود مين اللي داق
سعود:ديمه ديمه حبيبتي تتصل
هند:انسى حبيبتك هذي ملك وليد مو انت يلا رد عليها وخلك واثق من نفسك

سعود:هلا والله ببنت العم
ديمه والغصه بحلقها:هلا سعود كيفك؟
سعود:الحمدالله تمام انت كيفك وكيف حبيب القلب
ديمه:الحمدالله وليد كل ما أكلمه يسأل عنك
سعود:لا اصيل ماشالله عليه
ديمه:سعود ليش تكلمني كذا
سعود:وش قصدك؟
ديمه:كأنك تكلم وحده غريبه مو بنت عمك
سعود:اووو تقصدين ديمه اللي حبيتها وبعدين قالت سوري انا انخطبت وماقدر استناك
ديمه:سعود وش فيك علي
سعود:مافيني شئ بس انا ديمه اللي حبيتها ماتت والناس الغريبين لازم اكلمهم باحترام
ديمه:انا مو متصله عشان نتهاوش انا كنت بعزمك على ملكتي اللي بعد اسبوع
سعود:مبروووك واكيد بحضر ان شالله بس عشان اشوف روميو
ديمه:سعود عن الطنازه هذا زوجي وماسمحلك تقول عنه كذا
سعود:شفتي زوجك هذا ماكون سعود اذا ماوراك نجوم الظهر
ديمه:لا تكون هو يحبي وانا احبه هههههههه
سعود:اضحكي بس اذا مانزلت دموع بدال هالضحكه ماكون سعود ولد منصور
ديمه:يلا باي حبيبي يتصل علي
سعود:سلميلي عليه ولاتنسين اللي قلته باي
سعود بعد ماسكر من ديمه صرخ بأعلى صوته اكرهـــــــــــــــــــــ ـــــــــــك اكرهك حقيره بس والله لاتندمين تلعبين معاي لسى ماشفتي سعود ونشوف مين اللي بيفوز بالنهايه مسك جواله وارسلها مسج((انا اللي يوم تمنيتك..ترجيتك وناديتك..انا اللي قلتلك..كل الفرح بيتك..تعب صوتي ومليتك..تعب قلبي وخليتك..انا اسف..انا اسف..اذا في يوم حبيتك))
ديمه اول ماقرت المسج عرفت ان سعود بدى يلعب معاها وهي اللي بتخسر بالنهايه لانها تعرف اذا سعود حط الشئ براسه مستحيل يطلع وهو خساران يارب الله يستر....
سعود دخل غرفته وسكر الباب وبدت دموعه تنهمر وحده ورا الثانيه الى ان انهار كلياً ومسك دفتره وقعد يكت شعوره حبه لديمه وكره لها بنفس الوقت..

في عتمةِ زاويةِ السوداء استعيد شريطُ الحزن والالم

لحياةِ منتحره

أمارس نزف الدموع الحارقه أمام لوحتها المبروزة

بأحمر دمائي

أتامل هول المطلع والمنظر

صورتها

و

دمائي
و

ذكرياتي

والاكثر من ذلك اناملي ترتعد خوفاً

فعشق النساءِ اصبح شيطاناً يدغدغ جروح مشاعري


في مقلتي تنام الف دمعةِ حمراء

وعلي قدمي الف لعنةً تلعن ارضاً قابلتها فيها

رفقاُ يا أمرأه..

فأنا بتُ سجين وجهٍ لم اعد احبه وشعوري المنبوذ

ثورةٌ بركانيه تتاجج بداخلي

اصعب شعور بالحياة الخيانه انك تحب شخص من كل قلبك بس بالنهايه يتركك ويروح يدور على حب ثاني مستحيل يجي ربع الحب اللي بقلبك او انك تطلع ماتعنيله اي شئ سوى شخص بالحياة يعني اذا مت ممكن ينزل دمعتين بعدين ينساك ويروح يشوف حياته كم شخص بهذي الدنيا يعاني من الخيانه سواء رجال او نساء ومايقدرون يسوون شئ الين متى نقعد كذا نعاني من الخيانه ونسكت من الظلم ونسكت يجرحونا ونسكت يطعنون فيننا وقدام عيونا ونسكت هل في امل بيوم من الايام ننسى الخيانه والجروح والطعون ونعيش بحياة الحب والوفاء ولاخلاص<<هذا رأي بالحياة وعندي امل انها تتغير للحياة اللي اتمناها......


في بيت ابو سعود...
ندى كانت تكلم سارا وفيصل جالس عندها بالغرفة
سارا:دودي حبيبتي انتي
ندى:خلصيني وش تبين
سارا:بسألك سؤال وابيك تجاوبين بصراحه
ندى:يلا اتفضلي
سارا:انتي تحبين فهد او معجبه فيه
ندى:نعـــــــــــــــــــ� �ـــم ماسمعتك
سارا:انتي تحبين فهد او معجبه فيه
ندى:هي انتي وش قاعده تقولين لأ طبعا
سارا:دودي تراي اعرفك اذا كنتي تكذبين ولا لأ وانتي الحين قاعده تكذبين
ندى:من متى وانا اكذب معاك عادي زي سلطان انتي من وين خطر فبالك هالسؤال
سارا:لابس خطبر فبالي وسألتك عادي
ندى:طيب لا عاد تسألينه مرا ثانيه
سارا:طيب وش بتسوين هذا الويك ايند
ندى:ولا شئ لان سديم مررا تعبانه لازم أقعد معاها انتي؟
سارا:بروح عند ماما حصة عمي بيرجع من امريكا
ندى:خلص دراسه اخيرا
سارا:اي خلص مابغى مسكينه هديل ارحمها تخيلي 3سنين مغتربه بس عشان عمي يدرس
ندى:يعني وش رايك تترك زوجها وترجع زي ماسوت ديمه حسبي الله عليها
سارا:اي صح ذيك السخيفه متى بتتزوج
ندى:جهنم تحرقها وانا وش يدريني
سارا:مالي خلق اروح يوم الخميس
ندى:عمك عبدالمجيد جاي وماتبين غريبه مو هذا مجودي
سارا:اي ادري انه مجودي بس احس نفسي تعبانه
فيصل يغني باعلى صوته:صدفة ومن بين كل الناس علقني من يوم شفته وعيني جت في عينه حسيت شئ....
ندى تقاطعه:قالولك فاتحين ستار اكاديمي بغرفتي اطلع بره ولا اقعد ساكت
فيصل:طفشت قاعد لحالي وطفشت من سواليفك انتي وسارا
ندى:فصيل اقعد ساكت ولا اطلع برا شوف ماما اذا تبيك تساعدها يمكن سديم عندنا
فيصل:سدومي عندنا ياي وناسه من زمان عنها اشتقتلها
طلع فيصل من الغرفة وترك ندى وسارا,,بعد ماسكرت سارا من ندى ارسلت مسج لسلطان(( دودي ماقالت شئ بس انا حاسه انها معجبه)),رد سلطان((حتى انا توني سائل فهد وانكر تماما انه حتى يفكر فيها بس وين يروحون عننا وراهم وراهم والزمن طويل))....

مر الاسبوع سريع على جميع الابطال نوره والاستعدات لملكتها ليل ونهار وخالد يتشغل معاهم طول اليوم,سلطان مر عليه ابطئ من ايش لانه بيموت يبي يتزوجها اليوم قبل بكره,,لميا ومنى يشتغلون يجهزون غرفة سلطان اللي طردوه منها,,سارا وحبها لفيصل اللي كل يوم يكبر وحماسها لرجوع عمها من السفر....

يوم الخميس فبيت ابوريان...
نوره كانت بغرفتها جالسه مع لميا وهي خايفه ومتوتره...
نوره:لميا والله خايفه خلاص مابي بطلت
لميا:وشو اللي بطلتي اجل بالزواج وش بتسوين يلا عن الدلع قومي معاي نروح الكوافير نصلحك
نوره:خلاص انا قلتلك بطلت مابي اخوك
دخلت عليهم ام ريان:كيف العروس الحين؟
لميا:خاله مريم شوفيها مو ****ه تقول بطلت مابي اخوك
ام ريان:نوره وش هالكلام يلا قومي روحي انتي ولميا سوي مكياجك وشعرك
لميا:خالتي والله لو ماحجزتلها كان مافركت تحجز يلا قومي وعن الدلع
نوره:يوووووووه خلاص قلتلكم مابي ماتفهمون
لميا:لأ مانفهم انا بروح اتوضى واصلي الاقيك لابسه عبايتك ولا ترا مو احسنلك
راحت لميا عشان تتوضى وتصلي العصر لانها تأخرت عليه وموعدهم الساعه5 عند الكوفيره
ام ريان:يلا نوره حبيبتي قومي البسي ترا لميا تسويها وتسحبك مع شعرك حتى من غير عبايه
نوره:اففف طيب طيب والله لأوريها بيوم زواجها
لميا تطلع راسها من الحمام:هههههههههههه لاتخافين ماراح اتزوج هههههههههههه
مسكت نوره المخده ورمتها على لميا:كولي تبن ياحماره
ام ريان:الله يهديكم ان شالله
طلعت ام ريان من الغرفه ومن بعدها راحوا نوره ولميا الكوفيره عشان يسوون شعر نوره ومكياجها...

اما عند العريس فكان الوضع مايختلف ابدا عن نوره كان خايف ويرجف عند الحلاق كان سلطان يعدل نفسه ويحلق ويترتب..
فهد:ههههههههههه سلطان وش فيك ترجف كأنك حرمه
سلطان:ناقصي ضحكك الحين اسكت ياحمار
الحلاق كان سعودي:عادي ياخوي كلنا سوينا زيك واكثر بس انت بالملكه كذا اجل بالزواج ايش
فهد:ليش انت متزوج؟
الحلاق:اي نعم متزوج وعندي بنت
سلطان:يعني انت كذا ترجف
الحلاق:اي كنت ارجف بس بالزواج بالملكه كنت عادي
فهد:يلا سلطان اعقل هذا وانت متعود على نوره وتحبها اعقل
الحلاق:الحين كل هذا وانت تحبها ومتعود عليها صدق عيال اخر زمن
سلطان وهو معصب:اقول اسكت انت وياه واشتغل


صار الليل وبيت ابوريان كان مليان رجال عمان خوال نوره وخوال وعمان سلطان وفهد كان موجود وعبدالله وعبدالعزيز جا الشيخ وملك عليهم وراحوا الضيوف على العشا وجا وقت دخول سلطان على نوره..
نوره كانت جالسه بالصاله وهي لابسه فستان فوشي طويل بدون اكمام بس معاه شال شفاف لابسته عشان اول مرا عيب وحاطه مكياج خفيف ورافعه شعرها بطرقه بسيطه جدا وطالعه كأنها ملاك دخل عيلها ريان وقالها ان سلطان الحين بيدخل نوره خافت وراحت علطول تشوف شكلها ورشت عطر وقعدت على الكنبه تستنى سلطان..
سلطان وهو داخل الغرفه مع ريان:السلام عليكم
نوره وهي تبتسم:وعليكم السلام والرحمه
ريان:انا بطلع شوف سلطان دقيقتين والاقيك برا البيت
سلطان:ان شالله من عيوني انت بس اطلع عشان يمديني
طلع ريان وتركهم لحالهم وكلهم كانوا مرتبكين سلطان يبي شئ يسولف فيه
سلطان:مبروك نوره
نوره:الله يبارك فيك
سلطان:ماشالله طالع شكلك جنان
نوره ابتسمت وهي خجلانه:............
سلطان:ان شالله راح اعوضك واخليك تعيشين احلى عيشه
نوره:اسفه وانا اللي المفروض اعوضك عن اللي فات
سلطان قام وجلس جمبها ومسك يدها:طول ماهالملاك معاي انا بعيش احلى عيشه
نوره:سلطان انا.....ا..نا.....احبك
سلطان:ااه يانوره عشت 3سنين وانا استنى هذي الكلمه وانا اموت فيك
قعدوا لحظة صمت وسلطان اخذ نوره وضمها لصدره وحس دموعه بتنزل بس مسكها
سلطان:ياترا انا بحلم ولاعلم
نوره وهي بحضه:لا انت بعلم حبيبي بس ابيك توعدني انك ماتخليني
سلطان:اوعدك وربك شاهد على كلامي اني ماراح اخليك ابدا
لما جت الساعه12طلع سلطان من عند نوره ووعدها انه يكلمها كل يوم...

فهد وشو الشئ اللي ناوي يسويه..الله يستر؟
سلطان واعترافه لنوره عن سارا وندى وش بتكون ردة فعلها بترفضهم ولا بتقتنع فيهم؟

الاجابات وباقي الاحداث في الجـــــــ الجاي ــــــزء


ندىk.s.a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-04-09, 07:13 PM   #24

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ??? » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي

((الجزء العاشر))

"احبك"

لست ادري
كيف؟
أو متى؟
أو أين؟

فقط اشعر بقلبي ينبض سريعا حين يذكر اسمك أمامي
وتصيبه رجفة عنيفة حين اسمع صوتك
وتضيع كل المفردات من قاموسي حين أخاطبك
ويبقى لساني جامدا لا يتحرك
وصوتي محبوسا داخل قنوات الصمت الرهيبة
لا يدري أي نبرة بها يحدثك وأي كلمة يقولها
تستطيع أن تعبر عن ما اشعر به نحوك


"احبك"

ولا اعلم كيف أبرزه فهو شعور ممتزج
بين بهجة وجودك
وخوف من فراقك
و اشتياقات غيابك
ولهفة انتظارك
وحنين لحنانك

إحساس تائه مترنح بين الاحتياج إلى لقيآك
والتخوف من ابتعاد كإحساس عميق
أركانه ثابتة وقواعده راسخة
ممتلئة بك وبك وحدك فقط


"احبك"

شعور هائل يجعلك قريب حتى في بعدك
حنون حتى في قسوتك
معطاء حتى في وقت احتياجك
متفاهم حتى في قمة غضبك
هذا الشعور كأجمل المشاعر
تلك التي نبدأها بخوف وننهيها بانهيار
ونعيش بينها أجمل ما كان في حياتنا

" لــــــذا "

فقد صممت أن احبك وأبداك ولا انتهي منك أبدا
لأني... لا أحب النهايات الحزينة ولا أحب الانهيارات
سأظل دائما "احبك" و "احبك" و "احبك"

اسمح لي أن حبك بطريقتي وأسلوبي المنفرد
فاقبل تفردي في ذلك الأسلوب في الحب
لأني ... بطريقة ما ساحبك ليس ككلاهما فقط

كما يحب الندى الزهور
وكما تحب الأمطار الأرض العقور
وكما يحب الصبح تغريد الطيور
وكماتحب الاشجار الحرارة والنور


ألست حبا و انتماء
ألست ملاذا و وطنا
ألست حنانا و نقاء
ألست غيابا و عودة
ألست قلبا ودماء
ألست أمنية و أمل
ألست دفأ وضياء



"هــكــذا"

وبطريقتي وبأسلوبي الفريد في الحب
((سأحبك دائما))




سلطان بعد ماملك على نوره حس نفسه انه ملك الدنيا كلها بهالملاك اللي قعد 3سنين يتمنى منها ابسط كلمة بالحياة ولكن معانيها كانت على قلب سلطان اكبر من الدنيا واللي فيها كلمة من أربع حروف((احبك)) باعتقاد سلطان انه كان بيموت قبل مايسمع هذي الكلمه اللي طول عمره يحلم فيها وتعاهد بينه وبين نفسه انه يعيش نوره احلى عيشه يخليها ملكه على عرش قلبه اللي كم بكى وشكى الفراق والشوق والعذاب ولكن ربي كريم وماينسى عباده....


يوم الجمعه في بيت ابوسعود الساعه6المغرب....
ندى كانت منسدحه بغرفتها ومغمضه عيونها وتسمع أغاني وفاتحه الماسنجر عشان اي احد يدخل تسمع الصوت وتقوم تشوف مين,,دخلت سارا على الماسنجر وشافت ندى داخله وفهد كمان ندى سمعت الصوت انه في احد دخل وقامت تشوف مين وكانت سارا وفهد...
سارا:هاي دودي
ندى:هايات كيفك؟
سارا:تعبانه وراسي مصدع وبينفجر
ندى:هذا فهد داخل استني ادخله معانا
فهد:السلام عليكم ايها القوم
ندى:وعليكم السلام
فهد:كيف البنات اليوم اكيد تمام لانكم شفتوني
سارا:انا زي الزفت راسي مصدع احسه شوي وينفجر
فهد:لالا وش فيها سوير العجوز
سارا:اه والله مدري من امس بالليل كذا
ندى:ماعليك منا تتدلع شوي وتخف كيف العريس
فهد:هههههههههههههههههههه والله يمكن10 مرات ادق عليه بس مايرد
ندى:من حقه دامنه ضمن نوره خلاص بيرتاح باله
سارا:انا بطلع باي
ندى:سوسو حبيبتي وش فيك مو طبيعيه
سارا:والله مدري ماعليكم مني كملوا سواليف شوي كمان واخف وادخل ان شالله
فهد:طيب بس انتبهي لنفسك خذي دوا او صح اشربي عصير برتقال فرش
سارا:ان شالله يلا باي قبل ما أموت عليكم

طلعت سارا لانها كانت صدق تعبانه وطول امس وهي تصيح ومتضايقه ماتدري ليش دقت على سلطان عشان تفضفض شوي...
سلطان:هلا والله بسارا
سارا:هلا بالعريس لولولولوليش مبروووك
سلطان:الله يبارك فيك
سارا:سلطان وش فيك كأنك مو مرا مبسوط
سلطان:والله مدري بس سارا وش عندك الحين فاضيه
سارا:اي ليش وش بغيت
سلطان:ودي اقعد معاك بكوفي احس نفسي تعبان
سارا:حتى انا والله مررا متضايقه بس استنى اسأل ماما وأردلك
نزلت سارا تحت تسأل امها انها بتطلع مع هديل زوجة عمها وامها وافقت بس اكثر من ساعتين مافي دقت سارا على سلطان وقالتله واتفقوا على الكوفي وراحت سارا تلبس عبايتها وتصلح نفسها وسلطان لبس وبعد نص ساعه التقوا بالمطعم عشان كل واحد يشكي اللي جواه من عذاب...

سارا:ها سلطان وش فيك هذا وانت ملكت على نوره
سلطان:اعرف اني ملكت على نوره بس احس ان في شئ بيصير بيأخر الزواج او يمكن مايصير الزواج احد فينا يخسر الثاني
سارا:اعوذ بالله فال الله ولا فالك لا ان شالله بتتزوجون وتجيبون عيال وتعيش الحياة اللي طول عمرك تحلم فيها مع نوره
قطع الحديث الرجال يجيب لهم الاكل اللي طلبوه بعدها كملوا الحوار..
سلطان:ان شالله انا اتمنى بس مدري احس قلبي مو مرتاح
سارا:تعوذ من الشيطان وماراح يصير إلا كل خير
سلطان:ان شالله انت وش فيك متضايقه ووجهك اصفر
سارا تتصنع الابتسامه:لا عادي بس شويه تعب ويروح لا تخاف
سلطان:علي ياسارا تراي فاهمك حطي عينك بعيني
سارا:..........
سلطان:حطي عينك بعيني عشان اشوف تعب ولا شئ ثاني
سارا:.........
سلطان رفع راس سارا بيده وشاف دموعها تنزل بهدوء:الله الله ليش هالدموع
سارا:قلتلك...تع...تعبانه
سلطان:ماعاش اللي ينزل دموع سارا الغاليه اصلا لسى مانولد اللي ينزل دموعك
سارا وهي تدمع بهدوء:المشكله انه انولد
سلطان:وين سارا القويه الجبل اللي تصبر الناس وتساعدهم
سارا:سارا طول عمرها قويه وجبل قدامكم وقدام نفسها بس جا اللي خلاها تصير ورق حتى بينها وبين نفسها وتحاول تصير جبل بينكم
سلطان:لأ مو هذي سارا اللي اعرفها هذي وحده ضعيفه اللي تنزل دموعها عشان الحب عشان واحد مايستاهل
سارا:هذي سارا الجديده اتعرفوا عليها
سلطان:مين قالك اننا نبيها ان شالله تموت انا ابي سارا القويه طيب انا عندي فكره وش رايك تقولين لفيصل كل شئ
سارا:انت صاحي ولا مجنون تبيني اقوله ليش انهبلت ولا انجنيت
سلطان:طيب شوي شوي مايحتاج هالعصبيه كلها مو لازم طيب انتي قلتي لندى
سارا تهز راسها بالنفي من غير كلام
سلطان:طيب قوليلها يمكن تساعدك
سارا:لأ مابي اخاف مدري يمكن اخسر صداقتها
سلطان:هو ليش تخسرين صداقتها
سارا:لانك ماتعرف معزة فيصل عند دودي هو كل حياتها
سلطان:ومومعقوله تخسرك بس عشان انك حبيتي اخوها
سارا:ااه ااه ااه والله مادري خلاص انا تعبت امس طول الليل مانمت والحين بموت من التعب
سلطان:ياسارا والله مايسوى خلاص ريحي نفسك الحين تروحين البيت وعلطول تنامين
سارا:هو بيسافر بعد3شهور بالضبط ويمكن اقل
سلطان:الين وقتها ربك يفرجها يلا قومي روحي البيت ونامي
سارا:طيب لحظه بس ادفع الحساب انا اللي عازمتك
سلطان:ياشخيه روحي الحين ومرا ثانيه عليك مافي بيننا فرق
سارا:طيب بس انت كمان أول ماتوصل البيت نام وماراح يصير إلا اللي كاتبه ربك سي يو
سلطان ابتسم ابتسامه كلها شكر لسارا ودفع الحساب وقام وهو مرتاح انه طلع اللي جواه والله ياسارا انك انسانه بمعنى الكلمه وصديقه مستحيل الاقي مثلها اللي يعينك ويفرجها معاك...


الساعه 11بالليل في لندن كان سعود طالع يشتري اغراض للبيت وراشد وهند يشوفون فلم...
هند:ااااااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااه بطني الحق علي راشد
راشد:بسم الله عليك وش فيك
هند:ااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااه مدري بس شكلي بولد الحق علي
راشد:ياويلي وانا الحين وش اسوي
هند:انت بتقعد تفكر وديني المستشفى ااااااااااااااااااااااااا ااااه
راشد:طيب طيب يلا قومي بس استني ادق على سعود يلحقنا
هند:ااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا� �ااااااااااااااه
راشد:الو سعود الحق علي هند بتولد
سعود:وشو هند بتولد الحين ليش اقصد كيف
راشد:يوووه انت الثاني انا بوديها المستشفى وانت الحقني
سعود:ان شالله دقايق وانا عندكم

سكر راشد من سعود وعلطول راح المستشفى مع هند وكانت حالة ولادة وعلطول دخلوها العمليات وكانت هند مررا تعبانه وراشد يمشي بالممر ويدعي ربه انه يساعدها وصل سعود المستشفى وعلطول على غرفة العمليات..
سعود وهو ياخذ نفس لانه كان يركض:وش صار كيفها هند
راشد:مدري صارلهم نص ساعه جوا الله يستر انت ليش تأخرت
سعود:لاني وديت الاغراض البيت وجيت علطول
راشد:يارب يارب ساعدها
سعود:هدي شوي ان شالله ماراح يصير إلا كل خير تعال معاي اشرب شئ بدال هالوقفه
راشد:لاوالله ماراح اتحرك من مكاني
سعود:طيب بس انا بروح اجيبك شئ تشربه
راشد:بس تكفى سعود لا تتأخر محتاجك
سعود مسك كتف راشد وشد عليه وابتسم وراح يجيب قهوة وقعدت ورجع ولاقى راشد حاط راسه بين يدينه ويهز رجله وقعد جمبه وهو ساكت وقعدوا على هالحاله 4ساعات بعدها طلع الدكتوره من غرفة العمليات..
راشد:where is my wife is she ok
الدكتوره:yes don't wory do u now that ur wife was pregnat for twine?
راشد:yes i now that
الدكتوره:im sory for telling u that the girle died but the boy is fine
راشد:الحمد اللهcan i see my wife
الدكتوره:sure u can and after 2houre u can see ur baby
راشد:thank u

راح الدكتور عن راشد وجا سعود بعد ماسمع كل الحوار اللي دار بين الدكتور وراشد
سعود:مبروووك جاك ولد والبنت الله يرحمها
راشد:الله يرحمها ابي اشوف هند
سعود:يلا امش يعني بيجبون هند عندك

دخل راشد الغرفة وهو خايف:السلام عليكم
هند وصوتها تعب:وعليكم السلام
سعود:لولولولولوليش مبروك جاك ولد
هند:الله يبارك فيك راشد قالولك عن البنت
راشد:اي الله يرحمها بس انتي والولد عندي بالدينا كلها
هند:وش تبي تسميه؟
راشد:انتي اختاري هذا ولدك وانتي حرا
سعود:وانا يعني ماتسالوني ماكأني عانيت مع زوجتك
هند:انت ناسي ان اسمه سعود قبل ماينولد
راشد:لا والله مافي سعود انا حر بولدي وبسميه مصباح
هند:خير شنو ماسمعت عيد
راشد:والله انا قلت وكلمتي ماشيه
هند:اي حبيبي روح تزوج وحده ثانيه وسمي ولدك ان شالله محماس
راشد:وانا اقدر ابعد عنك يانور دنيتي والولد سعود زي ماتبين
سعود:لأ لاتسمونه سعود سموه زي ماتبون
هند+راشد:لييييش؟
سعود:بس سموه على اسم ابوك
راشد:لا والله مايتسمى الولد غير سعود والحين بروح اسوي اثبت اوراقه وشهادة الميلاد...


في السعوديه كانت ندى قاعده على الماسنجر وتسولف مع الناس وفجأة دخل فهد اللي كان طالع وبدون مقدمات ولا سلام ولاشئ...

فهد:ندى ممكن اقولك شئ بس اذا ماعجبك تنسينه ونبقى اصدقاء
ندى:بسم الله وش فيك من غير سلام ولا حتى هاي
فهد:معليش انسي كل شئ واوعديني انك ماتزعلين
ندى:فهد خوفتني وعد مازعل بس قول وش فيك
فهد وهو خايف:ندى الصراحه....هو يعني مدري وش اقول بس معجب فيك
ندى من الصدمه ماردت سكتت
فهد:ندى سوري خلاص انسي اللي قلته
ندى من غير ماتستوعب وش قاعده تسوي:لالالا مابي انسى
فهد:يعني انتي تحبيني
ندى:اي
فهد مو مصدق:اي وشو
ندى:بس عاد بلا احراج
فهد:لامابي ابيك تقولينها
ندى:اففف بس هالمرا احبـــك
فهد:اخ ياقلبي والله احبك احبببك هو شوفي الصراحه انا من بعد الرقصه والمسكه اللي مسكتك اياها مدري وش صار فيني حسيت كل ماشوفك الدنيا مدري وش يصير فيها
ندى:ههههههه حتى انا بس لاتذكرني بالطيحه احس نفسي ودي الارض تنشق وتبلعني من الاحراج
فهد:اخ يادودي والله مو مصدق انك تحبيني
ندى:بس لاحد يعرف استنى شوي بعدين نقولهم
فهد:على امرك كم دودي عندي
ندى:بس بس مو الحين استنى شوي بعدين اتغلى
فهد:اتغلي انا كلي فداك
ندى:ههههههههههههه كيف سلطان ونوره
فهد:طيب غيري السالفه معليش بعديها لك
ندى:انا بطلع باي
فهد:دودي احــــــــــــــــــــبك
ندى:اعرف مو شئ جديد يلا باي
فهد:ياناس عاللي يتغلون طيب باي بس مصيرك تقولينها


في بيت ابو معن يوم الخميس الساعه7بالليل...
كان معن قاعد بغرفته ويكلم وحد من البنات اللي تعرف عليهم وسارا كانت بتنزل تحت عند العنود سمعت كلمات من غرفة معن ودخلت عليه فجأه وهو سكر السماعه من الخوف
سارا:معن مين كنت تكلم؟
معن وهو يرتجف:كنت...اكلم فراس
سارا:ماشالله فراس تقوله(تقلد صوته)ههههههه حياتي انتي والله اني احبك ليش ماتصدقين
معن:وانت كيف تتجسسين علي مو عيب؟
سارا:والله انا ماكنت اتجسس بس صوتك العالي هو اللي خلاني اسمع وربي يبي يفضحك
قربت من معن ومسكته من البلوزه حقته وقالت بصوت حاد:معن واللي خلقني ورب الكعبه اذا مابطلت سوالفك البطاليه انت وفراس ومشعل بالاستراحه كل ويك اند والله مو احسنلك وانت تعرفني اذا حلفت محد يرجعني عن حلفي رمت على السرير وطلعت من الغرفة وسكرت الباب بقوة,,نزلت تحت وهي معصبه وقعدت على الكنبه بقوة...
العنود:خير سارا وش فيك معصبه؟
سارا:العنود حال معن ماينسكت عنه لازم ندورله حل
العنود:انا من زمان حاسه بس ليش انت وش عرفتي
سارا:تو سمعته يتكلم بالتليفون كلام اللي يسمعه يحسب عمره 20 مو 14 بس انا أوريه لا ويقول اكيد حياتي بكرا بجي اجل تبين يوم عيد ميلادي أكون بعيد عنك بس والله ان ماخربت عليه ماكون سارا وانا وراك يامعن والزمن طويل
العنود:يعني وش بتسوين؟
سارا:عادي نروح مطعم ونسوي نفسنا نحتفل بعيد ميلاده
العنود:نسيتي اننا بكر بنطلع مع هديل زوجة عبدالمجيد
سارا:عادي نقول لهديل تجي معانا بس تبيني اخلي يروح عندها هههههههه عشم ابليس بالجنه
العنود:اسكتي شوفي المسلسل بدا مرا يجنن اليوم الحلقه الاخيره
سارا:اففف منك بروح اكلم هديل عشان بكرا قبل مانسى


فبيت ابوعمر الساعه1ونص بالليل...
ديمه كانت منسدحه بالغرفة وتكلم وليد...
وليد:حبيبتي بيجي سعود للملكه
ديمه:والله مدري بس ماتوقع لانه إلى الان ما جا الرياض
وليد:لا ماتوقع يفوت ملكتك اكيد بيجي
ديمه:ماعلينا منه خلينا باللي احنا فيه
وليد:مو مصدق انك بتصيرين لي لي انا وبس ملكي اسوي فيك اللي ابي
ديمه:بس وليد عيب مايصير
وليد:عادي مو انتي زوجتي يعني حلالي حب حياتي
ديمه:ولــــــيد
وليد:طيب خلاص وين اهلك من زمان عنهم
ديمه:امي وابوي نايمين وعمر مدري عنه يعني كالعاده وحيده
وليد:يلا حبيبتي انا اتاخرت بنام عشان بعد بكرا مافي نوم يومي انا
ديمه صدق استحت:وليد عيب بس خلاص بعدين نسيت انه في زواج
وليد:والله حبيبتي هالشكليات ماحبها ملكت عليك يعني صرتي حلال علي
ديمه:مو انت تبي تنام يلا تصبح علي خير
وليد:افف منك تلاقين الخير


يوم جديد وشمس جديد ونهار جديد بابتسامتها الرائعه صحت من نومها وراحت الحمام توضت وصلت ناظرت شكلها بالمرايه وابتسمت تحس نفسها مرتاحه ومبسوطه نزلت تحت كان البيت هادئ عرفت ان امها بالمطبخ واكيد ريان طالع او نايم شافت الفطور على الطاوله قعدت واكلت شوي واخذت كأس كوفي ورجعت الغرفة من غير ماتشوف احد اشتاقت لسلطان ودها تكلمه بس مستحيه قعدت تفكر بعدين دقت لأنها من زمان ماكلمته صارلها يومين...
سلطان:صباح الخير ياحلى نوره بالدنيا
نوره:صباح النور
سلطان:احلى صباح بحياتي اللي اسمع فيه صوتك شلونك؟
نوره:الحمدالله انت شلونك؟
سلطان:تعبان وامس رحت المستشفى قالولي مرضك ماله علاج
نوره خافت صدق:بسم الله عليك حبيبي وش فيك ليش ماقلتلي طيب وش فيك؟
سلطان:فيني اني احب وحده واشتقتلها ومن زمان ماشفتها وتقدر تشفيني بكلمه وحده
نوره:سلطان خوفتني عليك خلاص زعلت
سلطان:وانا ب****ك وبعزمك اليوم على العشا ومابي اي عذر
نوره:افكر واقولك
سلطان:طيب بس قوليلي احبك
نوره:......
سلطان:نوني حبيبتي عادي شوفي انا شلون اقولها احببببببببببببببببببببك
نوره:ماراح تسمعها الين يوم زواجنا
سلطان:ياسلام صدق انك شريره
نوره:احسن عشان مرا ثانيه تعرف شلون تخوفيني عليك
سلطان:خلاص توبه والله ماعيدها بس قوليلي احبك
نوره:ان شالله من عيوني كم سلطان عندي
سلطان:حياتي انت بس سلطان واحد يلا ابس اسمعها
نوره:اكرهــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــك
سلطان:افا نوره الحين انا تكرهيني بس معليش بعزمك اليوم على العشا واوريك
دخل ريان على نوره وهي تكلم سلطان وشاف شلون هي خدودها حمره وعرف مين تكلم بس كان وده يستهبل عليها:مين تكلمين
نوره:وانت وش عليك مين اكلم
ريان:انا اخوك الكبير ولازم تقوليلي
نوره:والله انا كبيره كمان واعرف وش اسوي
راين:اكيد تكلمين سلطان انا أوريك وسحب االجوال منها
نوره:ريانوه جيب الجوال احسنلك
ريان يكلم سلطان:ياقليل الادب ياللي ماتستحي على وجهك تكلم بنات الناس من غير علم اهلهم ان ماعلمتك الادب ماكون ريان ترضى على اخواتك كذا صدق انك ماتستحي
سلطان ميت ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
نوره وهي تصيح:والله لأنزل اقول لماما وبدق على بابا كمان
طلعت من الغرفة وتركت ريان ميت ضحك:ترا من الحين بقولك اختي بزر
سلطان:هههههههه والله اللي سويته فيها مو قليل انا خفت اول ماسمعت الكلام بعدين عرفت انه استهبال بس ياويلك من خالتي اكيد بتذبحك
ريان:مو امي اللي بتذبحني ابوي هذي دلوعة البيت
سلطان:تستاهل وترا اليوم انا عازم اختك على العشا
ريان:بجي معاكم ولا لأ مافي
سلطان:احلف عاد اصلا انا ما سألتك انا اعلمك بس
ريان:والله انا اللي معطيك وجه الله يعين اختي عليك مع السلامه
سلطان:ماراح ارد عليك لاني احترمك باي


في لندن شقة راشد...
خليفه كان شايل الولد اللي سموه سعود:ويه شحلاته؟
سوزان:كتير بيجنن شو سميتوه؟
هند:سعود
راشد:ليش ماجو الباقين؟
سوزان:مابعرف شوف خليفه كيف عيونو بيشبهو هند
خليفه:سوزان يبيلي واحد مثله
سعود جا ومعاه صينيه في عصير:لا حبيبي لا تحاول هذا احلى ولد بالعالم
هند:بسم الله على ولدي اذكروا ربكم
راشد:انتم متى ناوين تتزوجون كم صاركم مخطوبين؟
سوزان:اذا خلصنا دراسه بندنا نرجع على قطر نتزوج
هند:لا الله يخيلكم خلوا الزواج هنا عشان نحظره ونخلص
خليفه:حلفي بس اللي يسمعتش يحسب السعوديه بعيده تراها ساعه بالطياره وتصيرون بقطر
سعود:انتم خلصوا دراسه بالأول وبعدين يصير خير
هند:اشتقت للسعوديه ابي ارجع
سعود:كلنا اشتقنا للسعوديه بس هانت مابقى شئ
راشد:ليش انت ماراح ترجع عشان ملكة ديمه
سعود:يوووووه نسيت بعد بكرا الملكه وماحجزت
هند:شاطر يلا روح احجز ولازم تروح تسلم على اهلك وتشوف السعوديه والله اشتقتلها
سعود:طيب ليش ماتجون معاي يومين واحنا راجعين
راشد:غبي انت ولا تستهبل كيف نجي وهند تعبانه وتوها طالع من المستشفى
سعود:نسيت انا بطلع الحين اشوف اذا لقيت حجز ولا لأ
خليفه:انا بيي معاك ويكلم سوزان انتظريني حبيبتي اذا رديت اخذتك
هند:انتبهوا لنفسكم
سعود:هند انا كبرت الين متى تقوليلي انتبه لنفسك
هند:الين اموت يلا روح ولا تتأخر وانتبه لنفسك
خليفه:يلا يالياهل امش نروح نحجزلك قبل مانتأخر


السعوديه الساعه9باليل..
مر سلطان على بيت نوره واخذها معاه عشان يروحون يتعشون مع بعض راحوا مطعم هادي وراقي وشموع على الطاولات وموسيقى هادئه الجو كان رومانسي...
سلطان:نوره ممكن اقولك شئ بس لوسمحتي لانفهمين غلط
نوره:انا مستحيل افهم غلط تكلم حبيبي اهم شئ الصراحه
سلطان:نوره انا حبيتك سنتين من غير ما اخونك وانتي ماتدرين بس الصراحه انا لازم اقولك شئ وتأكدي انها مجرد صداقه انا اعرف بنتين من ثلاث سنين الحين هم ثالث ثانوي والله العظيم وربي شاهد انهم بقلبي معزتهم من معزة لميا وسارا هي اللي كانت تصبرني على عذابي وماشفتهم إلا باسبانيا وبعدها بديت اكلمها وصدقيني مافي بيننا إلا الأخوه واذا تبين الحين ادق عليها عشان تصدقيني
نوره:سلطان والله مدري وش اقولك بس طبعا انا بغار منها بس بنفس الوقت واثقه فيك طيب معليش ابيك تكلمها قدامي وقولها نوره تبي تكلمك
سلطان:من عيوني الحين ادق عليها
دق سلطان على سارا اللي كانت بالمطعم عشان عيد ميلاد معن وبتخليه متأخر الساعه12
سارا:هلا والله يابو الشباب
سلطان:اهلين وش فيك كأنك ولد مو بنت
سارا:ههههههههه ياشيخ اصلا في احد قد قالي اني بنت محد
سلطان:بهذي معاك حق سوير بقولك شئ
سارا:سوير بعينك انا اسمي سارا
سلطان:المهم نوره عندي وتبي تكلمك
سارا:يمه لا لا اخاف مابي
سلطان:قلتلها عن كل شئ وعادي ماقالت شئ كلميها
سارا:اف منك اعوذ بالله وانت تحبها معذبني وانت مملك عليها تعذبني عطني اياها
سلطان:اختي ولا زم تساعديني <<<<وكل هذا الحورا يدرو قدام نوره
سلطان يكلم نوره:حبيبتي سارا على التليفون
نوره:الو السلام عليكم
سارا:وعليكم السلام شلونك نوره؟
نوره:والله الحمدالله وانتي وش اخبارك؟
سارا:تمام الحمدالله وطول مانتي مع سلطان انا بخير
نوره:تسلمين والله معذبينك معانا
سارا:وش دعوى لا عذاب ولا شئ وسلطان بحسبة اخوي بس نصيحه الله يعينك عليه
نوره:هههههه ليش وش سوالك
سلطان يسحب الجوال من نوره:سوير ساروه لاتفضحينا الله يستر عليك
نوره:ماعليك انت اقعد وبس مو هذي سارا اختك خليها تعلمني عن بلاويك
سارا:تراه حبوب بس اذا عصب ياويلك ويحب الدلع والرومنسيه وعليه حركات احيانا
نوره:اذا على عصبي انا عصبيه نار حريقة واذا الرومنسيه مالك دخل انتي تراك صغيره والحركات اقطع رجوله واذانه ويدينه اذا فكر بس انه يسوي حركات كذا ولا كذا
سلطان:اعوذ بالله ماخذ شبح ولا انثى انا شكلي اقعد عزابي احسنلي
سارا سمعت كلام سلطان:ههههههههههههههههههه� �هههههه مسكين تراه كان دايم يهاوشني ويقول يالعربجيه كأنك ولد مو بنت ماعليك منه
نوره:والله اني حبيتك اصلا من يوم العزيمه الي فبيتك حسيتك حبوبه بس مين ندى
سارا:ندى البنت اللي كانت طول الوقت معاي وبس تقوم الناس يرقصون
نوره:اااااااااااااااااي عرفتها ماشالله مملوحه
سلطان:ها وش رايك باخواتي وصديقاتي
نوره:والله انهم احسن منك
سارا:نوره حطيه على السبيكر شوي عشان يسمع سلطان
حط السبيكر نوره وتكلمت سارا:اصلا يحصلك اخوات زينا نطير العقل
سلطان:وانتي واثقه بزياده صدق معطيك وجه
نوره:لو سمحت لا تغلط هذي اختي
سارا:هههههههههههههههههههه مسكين نوره اي شئ يسويلك اياه ومايعجبك بس قوليلي
سلطان:ليش ان شالله مشتغله حقوق الانسان
سارا:تصدق انك سخيف
سلطان:سوسو بعدين مو عند البنت تهزيئ الحين اطيح من عينها
نوره:حبيبي ماتطيح من عيني لانك ساكن بقلبي
سلطان:حياتي والله ماقدر على كلماتك بس احبك
سارا:كح كح كح(تكح)تراي على الخط ولسى صغيره
سلطان:هههههههههه مرا صغيره انتي اللي معلمتني هالاشياء
سارا:موعند البنت بعدين عيب
سلطان:طيب ماودك تسكرين عطيناك وجه بس طلعتي قليلة ادب
سارا:اي طيب بس لحظه شيل السبيكر بقولك شئ
سلطان:شلته وش تبين
سارا:ها لاوصيك كلام حلو لمسة يد ورده حمرا بوسة يد وخد وشوية حركات هع
سلطان:هذي الصغيره بس لاتوصين حريص وان بغيتي اكثر انا حاضر
سارا:ههههههههههههههه لا لوسمحت الباقي بعد الزواج واذا رجعت دق علي ابي اقولك شئ
سلطان:ان شالله يلا باي

سكرت سارا من سلطان وكملت شغلها بالمطعم وكل هذا ومايدري معن وهي قاصده تحطها متأخر عشان مايروح للاستراحه وبتسوي المستحيل عشان تبعده عنهم ومايصير يسوي اكثر من كذا بس ارتاحت سارا لما شافت ردة فعل نوره لانها كانت خايفه تفترق هي وسلطان....


وش بيسوي معن لما يدري عن عزيمة المطعم بيروح ولا بيروح الاستراحه ويعاند؟
ديمه وملكتها على وليد وش بيصير فيها وش الشئ اللي بيقوله سعود لوليد بيخيله يرتبك ويكره سعود ويتمناله الموت؟

كل هذا واكثر بالجزء الجاي...


ندىk.s.a غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 29-04-09, 07:14 PM   #25

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ??? » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي

((الجزء الحادي عشر))

خمس سنين وانا اخطط لهذا اليوم يابو سعود..
تيسر حالي وجاهز اوفي وعدي بوقته
وفجأة جتني تتعذر..تقول تأخرت الوعود
وانا مستغرب واسمع وكأني وعدها خنته
حسبت انها تمازحني وتتصنع جفا وصدود
ضحكت بوجهها من قلب...مع انها بايخه النكته
وقال ارضى بالواقع...قلبي ماهو المعهود
تغير كل شئ صوبك...نصيبي ماظن انته
كنت ف يوم محبوبي ولكن ماظن نعود
وصل قبل ماتوصل..وانا ذاك الصبر عفته
ولكن تكفى صدقني ويشهد ربي المعبود
ترا ماختنك بغفله..ولا كلمته وشفته
صراحه اهلي قالولي بأنه ولد اصل وجود
وجتني امه بالصوره...وكلمات المدح اخته
سكت وقلت هي فرصه دام الجود في الموجود
وقالوا كل من جولي علامات الرضا سكته
ا**** اهلي واخواني دام ان الفرح مقصود
عطيت الناس انا كلمه ومعاهم وقتي حددته
تبي تشرح لي النقود تصدق عاد يابو سعود!!
تبي اقتنع وارضى بحال عمري ماعشته
انا ماني بقايلها..عسى يفرش ثراها ورود
بعد ماحطمت قلبي وطعم الموت جربته
عسى بفستانها اشواك..وفي ثوبه ****ب سود
ونار تحرق الكوشه وتحرق بيتهم حتى
وموت بليله الدخله يبرد حرتي ياكود
ولا احس انها بحضنه يلامس خد لامسته
علي اهون اذا ماتوا ولا بنفس السرير رقود
ترى صعب علي اتخيل اللي عمري ماتخيلته
عسى قاع الثرى يقسى ويتحول صخر جلمود
وحفار القبر يرفض يسوي فوق مقدرته
ترى دفنة عديم الذات تلوع حتى كبد الدود
ومن خان العهود ومات تعافه حتى مقبرته
عسى ربي يجازيهم بحبل من مسد ممدود
يعلقهم من اطرافه وفوقه نار وتحته نار
انا مالي حقود وشين ولاني من نسل نمرود
ومن حط نفسه بوضعي بيقول اللي انا قلته
مدام الفعل له ردة فعل والله ابشري بردود
بدعي دامني حي وبغرس للدعا نبته
وبسقيها نزيف القلب ودمع(ن)مارحم الخدود
وتكبر والثمر ثاري من اللي خانني وصنته
واردد للي يسمعني اذا حبيت(حط حدود)
انا حبيت دون حدود وشوف اللي تكبدته
خمس سنين انا ابني وجت(صوره)بكل برود
خذت مني شقى عمري وحلم(قلت)حققته!!






سارا دقت على العنود وقالتها تجي هي ومعن وامها وهديل وعمها عبد المجيد...
العنود تنادي معن اللي بغرفته قاعد يلبس عشان الاستراحه:معـــــــــــــ� �ـن معن
معن:نعم وش فيك تصارخين
العنود:لاني اناديك من ساعه وماتسمع
معن:والحين سمعت وش تبين
العنود:لا تعال اضربني يمكن افهم تراي اختك الكبيره
معن:نعم ياختي الكبيره وش تبين
العنود:روح البس لاننا بنطلع مع عمي مجيد وهديل وماما
معن:انا ماقدر بروح الاستراحه
العنود:طيب سألت ماما
معن:لأ اذا لبست سألتها لانها ماراح تقول لأ
العنود:بس هالمرا بتقول لأ لاننا كلنا بطلع مع بعض وعمك حتى سلام ماسلمت عليه
معن:وين ماما انا بقولها مابي اروح
ام معن كانت تطلع الدرج وسمعته:لأ مافي روحه لانك بتروح معانا والاسبوع الجاي تروح الاستراحه ماراح تطير
معن:مامي من متى ترفضين طلبي واليوم كمان عيد ميلادي
ام معن:وانا من متى ماتسمع كلامي يلا روح البس ربع ساعه وبنطلع
معن:افففففففف يعني عيد ميلادي وما اروح المكان اللي انا ابيه
راح معن غرفته وهو معصب ودق على فراس واعتذر والعنود راحت تلبس نص ساعه وجا عبدالمجيد وهديل واخذهم وراحوا المطعم...


في لندن شقة راشد الساعه10ونص باليل....
سعود وهو شايل سعودالصغير:والله بشتاقلكم
هند:حتى احنا بس يلا كلها يومين وانت جاي
سعود:ماتبون اجيبلكم شئ من الرياض
راشد:لا سلامتك بس جيبلنا ريحتها والله اشتقنالها
سعود:هههههههههه ان شالله
هند:خلك قوي اللي مايبينا مانبيه
سعود:تعرفين شعور الواحد يروح للموت برجوله هذا انا رايح احظر جنازتي بنفسي
راشد:بسم الله عليك وش هالكلام بتلاقي اللي احسن من ديمه وتسواها
سعود:ليش انا غبي عشان اطيح بالحفره مرتين خلاص قلبي قفلت عليه بالمفتاح
هند:لا ياسعود لا تهدم حياتك عشان وحده وهي عايشه حياتها ومبسوطه
سعود:صدقوني واحلفلكم بربي العظيم انها ماراح تقعد عند وليد اكثر من سنه او سنتين
هند+راشد:ليـــش؟
سعود:لاني عرفت عن وليد كل ماضيه اللي ماتوقع ان ديمه تعرف عنه اي شئ لانها لو عرفت اللي انا عرفته كان تركته من زمان
راشد:ليش انت وش عرفت عنه وكيف عرفت وانت هنا بلندن وهو بالرياض
سعود:مهما كان ديمه كانت بيوم من الايام حبيبتي وماتزال حبيبتي يعني لازم اعرف هي مين بتاخذ وعمي علباله ان وليد زي ابوه طيب واصيل مادرا عن سود فعايله وكيف عرفت هذي بسيطه تراهم اخترعوا الجوالات للتواصل بالناس وانا سألت واحد من العيال الله يبيض وجهه ويجزاه خيروهو قالي كل شئ عن وليد
هند:طيب ماقلتلنا وش عرفت؟
سعود:ماراح اقول اذا رجعت ان شالله بقولكم وبتعرفون كيف شعوري لما تسلمون حلم حياتكم لأسوء رجال بالسعوديه
راشد:طيب على راحتك بس تكفى انتبه لنفسك ولا تتهور ترا حياتك اهم من اي شئ
سعود وهو يضحك بسخريه:حياتي ليش هي باقي حياة بعد ماراحت الغاليه وتركتني راحت لحضن واحد غيري(ويفتح يدينه ويأشر على صدره)هنا المفروض تصير ديمه مو عند هذاك الحقييييير
(نزلت دموعه غصبن عنه)كيف تبوني اسكت واهدى وانا اتخيلها معاه بنفس السرير يخمها يبوسها كييييف وانا نفسي ماسويت ولاشي من اللي كنت اتمنى اسوي معاها كل ماشفت مكان رومانسي ولا اثنين ماسكين يد بعض او يبوسون بعض اقول ان شالله بيجي يوم واصير انا وديمه مكانهم ليش يارب ليــــــــش....
وبعدها انهار ورمى نفسه على الكرسي وراح بنوبة بكـــاء
قامت هند وراحت جابت موية زمزم وعطته سعود:هاك تفضل هاي موية زمزم سم بالله واشرب عشان تهدى ولا تتأخر الطياره مابقالها شئ
ابتسم سعود على طيبة قلبها:تسلمين بسم الله وشرب المويه
راشد:مين بياخذك المطار
سعود:خليفة انا قايله يجي ياخذني الساعه11ونص
راشد:يعني مابقى شئ روح اتجهز عشان ماتتأخر
هند:اول ماتوصل الرياض اتصل فيني ولاتنسى تصلي وتقرأ قرآن
سعود:هههههههههههههه حلوا صلي ليش شايفتني كافر
هند رمت عليه مخده:بسم الله عليك الله لايقوله
راشد:ليش انا قاعد افكر اني اقلب مسيحي واخليك تفكين حجابك
سعود:وانا موافق مافيها شئ
هند:ان كان فيكم خير صيروا مسيحين والله لاوريكم نجوم الظهر
راشد يقرب من هند ويضمها:كل شئ ولا زعل ام سعود
سعود:يوووووه رجعنا انتم ماتملون من بعض
راشد:لأ مانمل عندك مانع
سعود:الحمدالله اني بتركلكم الشقه 3ايام سوا اللي تبون
وعلى هالكلمه دق جوال سعود وكان خليفه يستناه تحت ودع راشد وهند قامت تصيح وقعد توصيه باس راسها وطلع.....


البلاد الطاهره السعوديه.....
في المطعم كانوا قاعدين سارا والعنود وهديل وعبدالمجيد وام معن ومعن وسوالف وضحك ومعن مايتكلم لان قلبه بالحفله اللي بالاستراحه
سارا:اقول هديل انتي كيف تستحميل مجيدوه
عبدالمجيد:مجيدوه بعينك تراي عمك
سارا:ياشيخ طول عمري اقولك مجيد اسكت بس
هديل:خليها على ربك لازم استحمله تعرفين الحب اعمى الله ياخذ الحب يارب
عبدالمجيد:ياســــلام طيب ياهديل انا اوريك الحين بنزلك عند اهلك
ام معن:سوير الله يهديك شوفي وش سويتي فيهم الحين وش نسوي
العنود تستهبل:عبدالمجيد تخيل امس اكلم هديل قامت تشكيلي منك تقول اشياء استغفر الله ماقدر اقولها تخيل تقول انك ثقيل دم وماتستحي على وجهك قليل ادب
عبدالمجيد:الله وكبر كل هذا قالته
العنود:ايه وماخفي كان اعظم وقالت كثير اشياء بس خلاص مابي اتكلم
سارا:ليش تسكتين انا اتكلم وقالت ان لو ماكانت تحبك كان ماصبرت عليك ولا دقيقه وانها تحب امك اللي هي زوجة عمي
هديل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه الحين انا قلت كل هذا
ام معن مصدقه كل اللعبه ماكانت تعرف انهم يستهبلون:عنود سارا وش هالكلام الحين البنت تجي تشكيلكم تجون تفضحونها عند زوجها
العنود:اجل تبينا نخبي عن عمي مايصير
سارا:هذا عمي ولازم اقوله كل شئ اجل يعيش مع وحده ماتحبه
عبدالمجيد:هديل الحين بنزلك عند اهلك وبكرا من الصباح ان شالله بيجيك كل اغراضك
ام معن:لا ياويلدي ما يصير تهدم حياتك
سارا وهديل ماقدروا يمكسون نفسكم من الضحك وانفقعوا: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ام معن:الحين انتم ووجيهكم ليش تضحكون
العنود:ياحليلك ياماما تصدقين انك اطيب انسانه بالعالم ترانا نستهبل
عبدالمجيد:الله يهديك يام معن الحين انا اكره هديل هذي نورعيوني
ام معن:الله يهديكم لا تلعبون هالألعاب السخيفه
هديل:هههههههههههههه ان شالله اقول معن وش فيك ساكت اليوم عيد ميلادك
معن:ها لا ولاشئ بس تعبان
عبدالمجيد:يوووووه شوفوا الساعه كم 1ونص يلا تأخرنا
طلعوا من المطعم ونزلوا معن والعنود وسارا وام معن البيت وراحوا هديل وعبدالمجيد البيت...


في بيت(ابو سلطان)سلطان كان منسدح على الكنبه ويستنى سارا تدق عليه لانه ودوه يحكيلها وفجأة يدق الجوال صديقة عمري...

سلطان:هاي
سارا:هايات ها كيف العشا
سلطان:اه ياسارا احس نفسي بموت من الوناسه
سارا:دووووووووم ان شالله خلاص هذا حلمك وبيصير حقيقه بيدك ملكك
سلطان:انا احساسي انه هالزواج ماراح يصير بموعده
سارا:وي ليــــِش؟؟!!
سلطان:مدري بس عندي هذا الاحساس وان شالله مايصير
سارا:الله لا يقولها وتتزوج بموعدك ان شالله
سلطان:ها سوسو وش كنتي تبين مني
سارا:لا خلاص بس كنت بتطمن عليك
سلطان:على سلطان هالكلام قولي غيرها وش فيك
سارا:ااه وش اقول احس صبري بينفجر واللي مضايقني اكثر اني مخبيه على ندى اللي عمري ماخبيت عليها اي شئ واخاف اقولها اخسرها
سلطان:اذا تحبك وتعزك ماراح تخسرينها بالعكس بتساعدك
سارا:سلطان انا نسيت طعم النوم والراحه بس دموع بدموع وش اسوي مليــــــــــت
سلطان:الحين روحي نامي وارتاحي وبكرا يصير خير
سارا:مالي خلق اروح بكرا المدرسه
سلطان:وشو اللي مالك خلق وين المهندسه لا ياسارا لايحطمك واحد مايسوى
سارا:هههههههههههههههههه
سلطان:ليش انا قلت شئ يضحك عشان تضحكين
سارا:لا سلامتك بس ذكرتني بحلمي المستحيل
سلطان:مافي شئ مستحيل انتي الحين روحي نامي بكرا وراك مدرسه وحلم ان شالله بيصير حقيقه
سارا:ان شالله يلا تصبح على خير
سلطان:تلاقين الخير

سكرت سارا من سلطان وانسدحت بالسرير وقعدت تفكر كيف قدرت تخبي على ندى طول هالمده وهي تفكر اخذها النوم ونـــامت....


الساعه7ونص بتوقيت السعوديه كانت توها هابطه طيارة سعود وكان باستقباله فيصل اخوه,,
فيصل:سعوووووووووووود وضم اخوه بقوووووه
سعود:هههههههههههههههه والله اشتقتلكم من زمان عنكم
فيصل:كيفك وش اخبارك وش مسوي؟
سعود:والله تمام اشتقت للرياض
مشوا عشان يجيبون الشنط وطلعوا سعود اول مافتح باب المطار اخذ نفس عميــــــــق ودخل السياره ودق على هند عشان يطمنها انه وصل
سعود:الو
هند:اهلين ها وصلت
سعود:لا قاعد اكلمك من الطياره
هند:سخيف
سعود:مدري عنك المهم بس كنت بطمنك
هند:الحمدالله على السلامه كيف الرياض
سعود:اخ بس الرياض تجنن مشتاقتلكم
هند:والله حنا اكثر بس ان شالله قريب بنجي
سعود:يلا هنوده بسكر سلميلي على راشد ولا تتهاوشون
هند:هههههه ان شالله بحفظ الرحمن مع السلامه
سعود:مع السلامه

فيصل:هذا هند زوجة راشد؟
سعود:اي والله انها انسانه تجنن كانت اختي بهالغربه
فيصل:الله يردهم بالسلامه والله ودي اشوفهم حبيتهم من سواليفك عنهم
سعود:ولو بتشوفهم بتحبهم اكثر,,كيف ندى وسديم؟
فيصل:والله ندى زي ماهي وكل يوم يزيد جنونها عن الاول وسديم شوي وتنفجر مدري متى بتولد
سعود:والله احلى شئ بدودي جنونها وسديم انا احس انها ماراح تولد ابدا
فيصل:ومسكين احمد بيموت بس عشان تولد احسه مرا بيوديها المستشفى يولدها غصب
سعود:والله ماستبعد عن احمد اي شئ
وصلوا البيت وكانت ام سعود قاعده بالصاله ماتدري عن سعود واول ماشفته خمته وباسته وطبعا ماننسى الدموع والسؤال عن الحال وبعدها قعدوا يسولفون...

الساعه10الظهر بمدرسة سارا..
سارا:افففف طفش مليت من الدراسه
لفت عليها ريم:حتى انا لازم نسوي اكشن شئ
ندى:اقول اسكتوا علينا كيميا الله ياخذها
سارا:وااااااااو لقيتها الاستاذه غبيه وش رايكم نرمي مويه بالارض
ريم:هههههههههههههههههههه والله فكره
قامت سارا واخذت كل قوارير المويه اللي عند البنات وقامت ترمي مويه بالارض بعدين راحت جلست مكانها وهي بتموت من الضحك
دخلت الاستاذه طبعا اتزحلقت بس علطول مسكت بالباب وصلحت ملابسها ودخلت
الاستاذه:مين اللي رمت المويه ياثالث؟
البنات:______
الاستاذه:انا اوريكم شوفوا مين اللي بتاخذ كامل بالمشاركه واللي رمت المويه انا بعرفها يلا نبدى الدرس ومابي اسمع ولا نفس
سارا:هههههههههههههههههههه� �ههههه وناسه
نوره:والله لو درت انك السبب كانت طردتك من الفصل
الاستاذه:انتم ياللي هناك مابي اسمع نفس وحده فيكم
ندى:اففف انا شكلي بنام اذا خلصت صحوني
سارا:والله لاجنن هالاستاذه نوره ريم يلا ناكل علك ونقعد نفقع فيه
عطتهم علك وقعدوا ياكلون ويفقعون وطبعا الاستاذه انهبلت ماتدري مين اللي يسوي كذا بالنهايه تركت الفصل وطلعت
سارا:هههههههههه قايلتلكم بجننها بس ماسمعتوني
ندى وهي نايمه:طيب وطي صوتك عشان ابي انام
سارا:وااااااااااااااااااا� �ااااااو(تصرخ)ليش شايفتها غرفة نوم هذا فصل للعلم
ندى رمت القلم على سارا ورجعت نامت....


فبيت سديم...
سديم تدق على احمد وهي تعبانه:الو ا..حمد الحق علي
احمد:سديم وش فيك؟
سديم:بمــ....بموت
احمد:الحين جايك حاولي تصبرين
سكرت من سديم وعطول ركب سيارته وبأسرع شئ وصل لسديم وعلطول شالها وودها المستشفى وكانت حالة ولاده بس كانت صعبه شوي لانها تأخرت كانت بأول اسبوع بالشهر العاشر...
بعد 6ساعات ولدت سديم وجابت ولد بس كان تعبان شوي عشان تأخر الولاده ونقلوا سديم لغرفة خاصه عشان ترتاح قعد احمد على الكرسي ويتأملها يتأمل وجهها اللي ينور من الطيب وحمدربه انه رزقه بوحده زي سديم وتذكر انه ماكلم ام سديم ودق عليها...
احمد:هلا خالتي
ام سعود:هلا احمد وش فيكم ادق على سديم ماترد تعبانه
احمد:لا خالتي ابشرك سديم ولدت وجابتلنا ولد
ام سعود:لولولولولولولولولولو� �يش الحمدالله مبروك ياوليدي متى ولدت؟
احمد:الحين توهم مطلعينها لغرفتها
ام سعود:الحين اجي انا وسعود عشان تستانس
احمد:ان شالله وانا بانتظاركم
سكرت ام سعود من احمد وراحت عند ندى لقتها نايمه تركتها وراحت غرفة سعود لقته منسدح بس اول ماسمع بالخبر نقز من السرير وخمس دقايق وهم طالعين من البيت ومتوجهين للمستشفى وأول مادخلو الغرفة كانت سديم مغمضه عيونها واحمد جالس جمبها على السرير وماسك يدها قام احمد لما شاف خالته وراح سلم على سعود وبعدين جت لحظه التقاء التوائم بعد غياب سنه وكم شهر لان سعود ماكان يبي يرجع قبل مايخلص وكان ينزلهم كل سنه مرا وحده بس
سديم:سعوووووووووودي
راح سعود عند سديم وخمها:سدووووووومي كيفك يالحماره والله اشتقتلك
سديم:والله حتى انا لا عاد تعيدها وتطول زي كذا(نزلت دموع سديم)
سعود:لالالا مابي اشوفك دموعك يالغاليه
سديم:غصبن عني والله اني فقدتك
ضمها سعود لصدره ونزلت دموع بس علطول مسحها عشان مايخرب الفرحه وحاول يصلح الجو:ها وين البيبي أكيد قمر على خاله
احمد:بسم الله على ولدي ليش احد قالك طلع قرد
سعود:هههه لا قالولي قمر عشان كذا ابي اشوفه اكيد علي لو كان طالع عليك كان جابت قرد
احمد:ههههه تدري انك سخيف امش نشوف القمر اللي طالع علي
ام سعود:وانتم متى بتعقلون وتبطلون مناقر من يوم وانتم صغار وهذا حالكم
احمد+سعود:هو السبب(كل واحد يأشر على الثاني)
سديم:هههههههههههههههههههه� �ه والله اشكالكم تحفه كأنكم بزران
طلعوا احمد وسعود وهم يتناقرون وراحوا عند الحضانه عشان يشوفون الطفل....


في بيت ابو عمر...
ديمه:اففف انتم ليش ماتفهمون مو هنا حطوه هناك
عمر ينزل من الدرج:وش فيك تصارخين عليهم مساكين
ديمه:انت اسكت لا ارميك باللي بيدي
عمر:ديمه هدي نفسك مايحتاج كل هالعصبيه
ديمه:شلون مايحتاج مانت شايف كيف المجلس يحوم الكبد
عمر:لانك ماتدرين وش تبين ترا اذا قعدتي كذا بيجي بكرا والحاله كذا روحي اهدي شوي بعدين تعالي اشتغلي
ديمه:افففف اللهم طولك ياروح قلتلك ابعد عني مابي
عمر:ديمه يلا قدامي مابي نقاش روحي كلمي وليد عشان تهدين بعدين تعالي
راحت ديمه غرفتها لانها كانت مرا معصبه وانسدحت على السرير وغمضت عيونها وفجأة مر طيف شخص كان بيوم من الايام حبيبها وبدته على كل الناس الين جا وليد ولف مخها ماتدري كيف بتقابل سعود بكرا بعد اللي سوته فيه...
اما بالنسبه لعمر فهو طلع ديمه فوق لانه متفق مع واحد يجي يصلح البيت ويحط ورود يعني يخلي البيت روعــــــه....


صحيت من النوم طلعت من الغرفة البيت فاضي مافي ولا صوت دخلت غرفة فيصل لقيتها فاضيه ناديت ماما مالقيتها اكيد انهم طالعين بروح اكلم سارا لان اليوم شكلها مو عاجبني الله يستر
سارا:هــــــــــاي
ندى:هايات كيفك؟
سارا:تمام انتي كيفك؟
ندى:الحمدالله بس في ناس شكلهم مو طبيعين ويحاولون يخبون على دودي اللي فاهمتهم
سارا عرفت انها هي المقصوده بس ماحبت تبين لندى:هههههههههههههههههههه� �هه مافيني شئ
ندى:ســـــــارا!!
سارا:ياعيون سارا صدقيني مافيني شئ
ندى:سوسو مو علي ترا دودي اللي فاهمتك حتى وانتي تضحكين
سارا خلاص ماكانت تقدر تستحمل اكثر من كذا بس مسكت نفسها:دودي تعالي عندي
ندى:ماقدر مافي احد بالبيت انتي تعالي
سارا:طيب بقول لماما وان شالله تقتنع
ندى:انا استناك اذا بتجين كول مي باي
سكرت سارا ونزلت تحت لقت ابوها وحمدت ربها لانه اكيد بيوافق مايرفضلها طلب هي والعنود
راحت وجلست جمبه وبكل نعومه:بابا حبيبي
ابومعن:يانظر عيون ابوك
سارا:بابا بكرا عندي اختبار وصعب شوي ممكن اروح عند ندى تدرسني
ابومعن:ضروري يعني
سارا:اكيد ضروري ولانسيت اني ثانويه عامه
ابومعن:طيب روحي بس لا تتأخرين ولا اقول انا بطلع الحين روحي البسي 5دقايق وتكونين هنا
سارا:ويلوموني فيك الله لايحرمني منك
طلعت سارا ركض ودقت على ندى و10دقايق وهي مخلصه لابسه ونزلت تحت عند ابوها وطلعوا من البيت وصلها عند ندى وقالها ساعتين وخلي السواق يجيبك...
ندى:تو مانور البيت
سارا:اعرف مايحتاج تقولين
ندى:هههه ياشين اللي واثقين من نفسهم بزياده
سارا:طيب خذي عبايتي ياقليلة الادب
ندى:ضحكتيني علقيها والحقيني انا برا بالحديقه
علقت سارا عبايتها واخذت نفس وطلعت للحديقه ولقت ندى منسدحه على العشب راحت وانسدحت جمبها وهي ساكته
ندى:يلا ماتبين تقوليلي وش فيك
سارا:قلتلك مافيني شئ بس متضايقه وطفشانه
ندى:قومي اقعدي وحطي عينك بعيني وانا اعرف اذا كذابه ولا لأ
سارا قامت وحطت عينها بعين ندى:ها شوفي مافيني شئ
بعدين ماقدرت تستحمل اكثر خمت ندى وانفجرت صيــــــــــاح
ندى:بسم الله عليك سوسو وش فيك حبيبتي ليش كل هالصياح
سارا بين دموعها والشهقات:في...فيصل
ندى:وش فيه فيصل
سارا:..........
ندى:سارا وش فيه فيصل
سارا:احبـــــــ....ــه
ندى من الصدمه ماقدرت تتكلم شلون سارا فيصل تحبه معقوله بس بعدين تكلمت:من متى؟
سارا:من زمان
ندى:ليش ماقلتيلي
سارا:خفت اخسرك
ندى ضمتها بقوه:ماعاش اللي يخليني اخسرك
سارا:مدري خفت
ندى:لاتخافين مافي شئ يفرقنا غير الموت
سارا قامت وعدت جلستها:طيب انتي ماتبين تقوليلي انك تحبين فهد
ندى:قبل ماقول شئ مابي اشوف هالدموع مرا ثانيه(ومسحت دموع سارا)
سارا تبتسم:طول مادودي معاي لا للدموع يلا اعترفي
ندى:هو وش اعترف فيه
سارا:مدري عنك انا اللي اسالك
ندى:اممممم مدري
سارا:خلاص انا اللي بقول انتي تحبين فهد وهو بعد يحبك واللي خلاكم تحبون بعض هذيك الليله اللي باسبانيا يوم كنا (بالدسكو)وبعدها صرتوا تحبون بعض بس مخبين عننا انا وسلطان
ندى استحت وحمرة خدودها:هو مو حب حب بس يعني مدري
سارا:لا حبيبتي حب حب تراي سارا تحسبيني مدري عن شئ
ندى:ههههههههههههههههههههه
سارا:يلا قوليلي السالفه
ندى:اي سالفه طلعتو فاضحينا انتي وسلطان مايحتاج اقول شئ بس اللي يمكن ماتعرفونه انه اعترفلي بحبه وانا اعترفتله بس
سارا:اكيد بس
ندى:اي اكيد
سارا:طيب قوليها قولي احبــــــــــــــك
ندى وقفت وصرخت:احبــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــك يافهد
سارا:صدق مجنونه
ندى:نرجع لموضوعك
سارا:مولازم نتكلم فيه بس هو متى بيسافر؟
ندى:شهر شهر ونص ليش؟
سارا:لا بس اسأل
مر الوقت على سارا وندى بعدين جا السواق اخذ سارا وبكذا انتهى اللقاء اللي رجع الصراحه بينهم...



عند الكوفيره ديمه بغرفة خاصه تصلح الميك اب والشعر ومعاها صديقتها ابتسام...
ديمه:والله احس شكلي مو حلو
ابتسام:صلي على النبي ياديمه تراك ازعجتينا هذي ثالث مرا تغيرين شعرك
الكوفيره:صدقيني مدام تراه وايد حلو عليتش انتي بس لانتش متوتره
ديمه:ااه يمكن مدري خلاص كملوا الشغل
سكتوا كلمهم وكانت الغرفه هدوء تام بس دقات قلب ديمه بس بعد فتره تكلمت وهي مغمضه لانها كانت تحط اي شدو:ابتسام انا خايفه مررا
ابتسام:ليش عادي مافيها شئ اجل وش بتسوين بالزواج
ديمه:لأ مو كذا السالفه انا خايفه سعود يسوي شئ
ابتسام كانت عارفه بكل السالفه:لا وش دعوى اول شئ انتي بنت عمه بعدين والاهم انتي حبيبته
ديمه:بس اللي سويته مو قليل
ابتسام:قولي لا اله إلا الله وان شالله ماراح يصير إلا كل خير
ديمه:الله يسمع منك


بالمجلس عند الرجال كان مليان عمان وخوال وليد وديمه وعيال عمهم واخوانهم واصحاب وليد بس من بعيد كان في نظره حقد تتوجه لوليد نظره يتطاير منها الشرار يشوف كيف ضحكته والناس يجون يباركوله ليش المفرض هو اللي مكانه ديمه ملكه هو كيف يجي ياخذها بس والله لاوريك قام سعود من مكانه وتوجه عند وليد اللي كان يضحك اول ماشافه وقف عشان يسلم بس ماكان يدري انه سعود...
سعود:مبروك يالعريس
وليد:الله يبارك فيك عقبالك
سعود:انا سعود بن ناصر ولد عم ديمه
وليد كأن احد رمى عليه مويه بارده ابتسم:الحمدالله على السلامه تو مانورت الرياض
سعود:منوره بوجودك يالوليد
وليد:ههههههههه
قرب منه سعود وهمس بإذنه:خلاص شبعت من النوم مع بنات الشوراع والشرب والسكر والسجن حق باريس لما مسكوك بالشارع بنص الليل وانت نايم مع وحده وانتم سكرانين لاتحسب اني ساكت ومادري عن شئ واذا تبي اقول الباقي ترا ماعندي مانع بس قسمن برب البيت ان سمعتك اذيت ديمه صدقني ماراح يحصلك طيب انا سعود ولد ناصر مو سهل اللعب معاي
وليد:كل انسان له ماضي وهذا ماضي وراح
سعود:وسهرت امس باستراحه(.......)وش اسمها عاد سمعة هذي الاستراحه واصله عندي بلندن
وليد:انت وش تبي مني الحين
سعود:لاتصرخ لاأخلي العقال يعلم على جلدك سامع وقد اعذر من انذر والحين انا بدخل معاك عند ديمه وان كنت شاطر قول لأ
وليد:الله يحييك
سعود يبتسم عشان يخفي الغضب:متى الزواج ان شالله
وليد:بعد اسبوعين ان شالله عاد لازم تحضر
سعود:وانا اقدر افوت زواج اختي وصديقي
وليد اكتفى بابتسامه وجلس وسعود راح عند باقي عيال عمه....

عند الحريم كانت الدنيا قايمه قاعده رقص واغاني وندى فوق عند ديمه لأنها الحين بتنزف وكان شكلها ملاك فستانها لونه سماوي والمكياج خفيف يناسب لون بشرتها وشعرها مرفوع كله بشكل روعه...
ندى:بسم الله عليك عيني عليك بارده ماشالله قمر
ديمه:تسلمين زحمه تحت
ابتسام:لا بس امك وام سعود اكيد زحمه وش رايك
ديمه:يووووه مابي انزف خلاص بطلت
ندى:اقول بس اسكتي انا بروح اقولهم يشغلون الزفه وعدي الين10 وانزلي بعده

الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد لولولولولولولوليـــــش وبعدها موسيقى هادئه ونزلت ديمه وكأنها ملاك نازل من السماء وبعدها قعدت على الكوشه اللي كلها ورود سماوي وابيض وجو البنات يسلمون عليها ويباركولها ورقصت شوي بعدين جا وقت دخول الرجال وهنا وقف قلب ديمه حست نفسها بتموت ماتدري ليش حست انها بتشوف سعود الحين وبالفعل دخل وليد وجمبه من اليمين ابوعمر ومن اليسارعمر وراهم سعود وابوه(طبعا بعد محاولات ومناقشات قدر سعود ينقع ابوه وعمه انه يدخل بحجة ان ديمه زي اخته وليد ماعنده اخوان رضو ودخل)

في الجزء القادم باقي احداث الملكه وش بيصير فيها؟؟؟!!!
وش اللي بيصير بيخلي زواج سلطان ونوره يتأجل شهر كامل وهو بس باقيله اسبوع؟؟؟

كل هذا بالجزء الثانـــــ عشر ـــــــي....




ندىk.s.a غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 29-04-09, 10:14 PM   #26

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

يسلموا أناملك عزيزتى الأحداث بدأت تزداد اثارة , لكن عندى استفسار ليش سعود ما قال ل ديمة أو أبوها عن وليد و أخلاقه وتصرفاته السيئة يعنى حتى لو كرهته و ما رجعت له بيرحمها من الزواج بشحص مثل وليد . متابعاكى و شكرا لك

هبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-09, 12:34 AM   #27

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ??? » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي

اهلين اخت هبه وشكرا لردك ومتابعتك للقصه...
وان شالله مع الاجزاء القادمه بتعرفين ليش سعود ماقال لأحد


ندىk.s.a


ندىk.s.a غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 30-04-09, 05:25 PM   #28

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ??? » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي

((الجزء الثاني عشر))

ليش ماقلتي من الاول ابتعد وانساني
ليش ماقلتي من الاول لا تدق بيباني
ليش من بعد الحنين قصه كتبتها السنين
جايه تقولين لي انسى في حياتي شخص ثاني


ليش ماقلتيلي ابعد قبل مايجمعنا موعد
كان ساعتها اعذرك واكتم اشواقي واداري
كان يمكن اقدر انسى
بيدي او ابدي اختياري
كان كل شئ يجري على الاقل ماكنت اعاني



وصلوا الرجال عند ديمه اللي وقفت عشان يسلم عليها وليد وهي خايفه من أول ماشافت سعود حست من برودة اعصابه انه ناوي على شر,من جهة وليد اول ماصل الكوشه حب يقهر سعود من اللي سواه فيه وباس ديمه من خدها وبعدين يدها وبالفعل اللي كان يبيه وليد حصل وسعود حس النار تمشي بعروقه بدال الدم ولما خلصوا كلهم مسلمين على ديمه قرب منها وقالها
سعود:مبروك يابنت العم منه المال ومنك العيال
ديمه:الله يبارك فيك ياولد العم عقبالك ان شالله
(بنت العم وولد العم ماكانوا يقولها ديمه وسعود لبعض إلا اذا كانوا متهاوشين)
جابوا الشبكه وكانت طقم الماس فضي وشكله فخم وغالي لبسها وليد الطقم وتصوروا والحين جا موعد انهم يروحون غرفة لحالهم عشان يتقعدون مع بعض....

انتهت الملكه وكل واحد انجه لبيته بس في شخص واحد طلع من الملكه واتمنى ان يصيرله حادث ويفتك لان اللي شافه اليوم كان فوق طاقته(ااه ياربي كيف قدرت استحمل معقوله يعني خلاص ديمه لواحد غيري مو ملكي ليش يـــــــــارب اموت وارتاح الحين ديمه حب الطفوله وحب المراهقه حب حياتي اللي ماقدر حبيت غيرها بهالسهوله تروح لغيري ولمين لأصيع عيال السعوديه واحد سكيــــر خريج سجون والله لو واحد غيره معليش بس وليد عبدالرحمن لاااااااااااااااااااااااا ااا بس مافي بيدي شئ غير اني ادعيلها الله يوفقها يااااااااااارب)هذي اللي الافكار اللي كانت براس سعود وبعدها رجع البيت وكان كله هدوء لانه نايمن مافي إلا صوت أذان الفجر صلى وذكر ربه ونام....

بالوقت اللي دخل فيه سعود البيت كانت ندى صاحيه مانامت تستنى الفجر يأذن لانها اذا نامت ماراح تصحى للفجر دخلت الماسنجر لقت فهد داخل قعدت سواليف معاه وتشكيله اللي بقلبها
فهد:طيب حبيبتي مايصير تسوين كذا
ندى:فهودي والله غصب لانك ماتتخيل كيف كانوا يحبون بعض كانوا اكثر من روميو وجوليت
فهد:طيب خلاص هي باعته خلي ينساها
ندى:كيف يناساها توه راجع من يوم ماطلعنا من الملكه وهو طالع الحين راجع شفت وجهه اطمن عليه ياليت ماشفت هالوجه الكسير
فهد:يعني وش تقدرين تسوين ادعيله
ندى:والله اني ادعيله
فهد:دودي حياتي انتي لاتضيقين صدرك
ندى:لاعادي مو متضايقه
فهد:تعرفين وش اتمنى اذا صرت متضايق او اشوفك متضايقه شئ واحد بس اني اصير جمبك عشان اضمك لصدري اليــــن تهدين وتنامين على صدري
ندى:حطيت يدك على الجرح
فهد:يلا حبيبتي اذن الفجر روحي صلي ونامي
ندى:وانت بعد صلي اعرفك الحين تتكاسل وتنام
فهد:والله اصلي ماراح انام يلا تصبحين على خير احبك
ندى:تلاقي الخير وانا بعد
فهد:وانتي بعد ايش؟
ندى:ولا شئ
فهد:خلاص زعلان ماراح اصلي ولا انام
ندى:والله ولا تزعل احبـــك
فهد:خلاص رضيت باي
ندى:هههههه باي
سكرت ندى من فهد وصلت ونامت وبالجهة الثانيه فهد صلى وحمدربه على ان ندى تحبه ونــــام...


عصر الجمعه....
العنود:سوير خلي الاغنيه
سارا:مابي هذي احلى
العنود:ياربييييييه هذي اغنيتها الجديده
سارا:وععع اكرهها ماحب نوال الزغبي
العنود:وانا احبها اجل من زين راشدالماجد
سارا:على الاقل احسن من نوال الزغبي
العنود:ماعندك سالفه
سارا:روحي كلمي بسمه احسن ازعجتيني
العنود:مالك دخل الصاله تشيلني وتشيلك انا حرا بقعد اتكلم
نزل معن تحت وشافهم يتهاوشون:انتم وش فيكم ديك ودجاجه
سارا:اسكت ولا كلمه
معن:ليش ماعندي لسان
سارا:لأ خلي لسانك للمغازل(تقلد صوته)هلا حياتي الو حبيبتي لا ياروحي انا اموت فيك اكيد مو قدي,,هذا اللي انت شاطر فيه
العنود:معن صدق هالكلام؟
معن اختبص لون وجهه:الحين انا اسوي كل هذا يالكذابه
العنود:عيب لاتقول عن اختك كذابه تراها اكبر منك
سارا:لا في كلام ثاني اذا بغيت تعرف
معن عرف ان سارا متأكده من الكلام اللي تقوله فحب ينهي النقاش ويطلع غرفته قبل ماينفضح....


في بيت ابو سعود...
كانت سديم جالسه بغرفتها وهي حامله البيبي اللي سموه خالد دخل عليها فيصل يضحك على شكلها مو عارفه تشيل البيبي كيف
فيصل:الحين ام وشكبرك ومو عارفه تشيلينه
سديم:يعني انت اللي تعرف تشيله
فيصل:انا لسى ماتزوجت ههههههه
سديم:طيب تكفى فصولي شيله يمكن يسكت ازعجني
فيصل وهو يشيله:تعالي حبيبي لخالك مالت على امك ماتعرف تسوي شئ الله يعين ابوك عليها
سديم:اسكت بس لا افقع راسك الحين
فيصل:شلون تفقعينه
سديم نرفزت:فصيل اطلع عني دام النفس طيبه وخذ ولدي معاك
فيصل:باخذه ساعه وبرجعه سامعه
سديم:خذه ابي ارتـــــــــــــــاح
فيصل:هههههههههههههههههههه� �هههه
طلع فيصل من الغرفه وهو يضحك وكانت ندى بوجهه
ندى:وش فيك تضحك كأنك مجنون
فيصل:اضحك على اختك المجنونه عطتني ولدها وقالت ابي انام
ندى:أي والله مسكينه
فيصل:والله محد قالها تجيب عيال
ندى:نشوف زوجتك اذا جابتلك عيال وش بتسوي
فيصل:اصلا مين قال اني بتزوج بقعد عزابي
ندى:الحين اتركنا من هالخرابيط وقولي متى بتسافر؟
فيصل:والله مدري بس انا مليت ودي اسافر الحين شكلي بقدم الحجز واخليه بعد اسبوعين او ثلاثه
ندى:الله الله ليش وش فيك كل هذا مستعجل
فيصل:يعني كأنك ماتدرين مليـــــــــت
ندى:معليش اصبر انت علبالك الغربه شئ سهل تراها اكثر من العذاب اللي انت فيه الحين
فيصل:ادري والله ادري بس على الاقل بيكون معاي نواف
ندى:هو بعد بيدرس برا انتم وش فيكم
فيصل:مافينا شئ بس خلاص للصبر اخر
ندى:قول لا اله إلا الله واهدى
فيصل:لا اله إلا الله وش اخبار فهد وسلطان من زمان ماسولفت معاهم
ندى:والله كلهم تمام سلطان يجهز لزواجه وفهد يبحث عن الحب الضائع
فيصل:اها اجل يبحث عن الحب الضائع (يغمز لندى)لسى مالقاه
ندى:هههههههههههه لأ لسى مالقاه
فيصل:حطي عينك بعيني ترا الكذب مولايق عليك اعترفي
ندى:يووووه وش فيكم علي
فيصل:مين تقصدين؟
ندى:امس سارا تسألني وسلطان كل ماشفته سألني وانت الحين تسأل ارحموني
فيصل:هههههه لأنو باين بعيونك ومكتوب انا احب فهد
ندى:الحين بعيوني مكتوب كذا
فيصل:وفي زياده اذا بغيتي
ندى:ماشالله طلعت تقرأ العيون وش كمان مكتوب
فيصل:مكتوب انه هو كمان يحبك قد ماتحبينه واكثر
ندى:..............
فيصل:وش فيك ساكته؟قلت شئ غلط
ندى:.............
فيصل:دودي من متى واحنا نخبي عن بعض
ندى:ايه احبه وهو يحبني ونموت فبعض ارتحت الحين
فيصل:هههههههههههههههههههه� � أي ارتحت خذي خالد عشان اذا تزوجتي انتي وفهد تعرفين تشيلين ولدك مو تفشلينا عند ولد الناس
ندى رمته يالمخده:اسكت ياحمار لسى ماوصلنا مرحلة الزواج
فيصل:ليش ان شالله انتم ناوين تحبون بعض بعدين كل واحد يتزوج
ندى:بسم الله علينا الله لا يقولها ان شالله بتزوج ونجيب عيال بس لسى بدري على هالكلام
فيصل:والله كبرتي يادودي وصرتي بتتزوجين
ندى:لاحد يسمعك يصدق الحين اني بتزوج
دخل سعود البيت واول ماشاف اخوانه قاعدين ارتاح قلبه وابتسم اشتاقلهم مرا من زمان ماقعد معاهم وشاف اخبارهم
سعود:هـــــــــــــأي جميعا
ندى:وعليكم السلام انت بالسعوديه مو بلندن
سعود:انتي لسى لسانك طويل
ندى:أي لسى طويل وقاعد ينمو زياده
فيصل:اعوذ بالله لسى بينمو اكثر اقول سعود بروح معاك لندن
سعود:ههههههههههه انتم متى بتعقلون شفوا كيف صرتوا كبار وعقولكم وقفت عن النمو
ندى:اذا عقل اخونا الكبير عقلنا
سعود:ليش شايفتني مجنون؟
فيصل:حشا هي قالت مجنون انت عقل الرياض كله عندك
سعود:انت متى تتعلم تحترمني
فيصل:اممممممم الاجابه صعبه
ندى:انا بجاوب اذا تزوجنا وصار عندنا عيال
سعود:الحين انتم يصير عندكم عيال ومسؤليه ههههههههههههههههههههه
ندى:ليش ان شالله شايفني ناقصه يد ولا رجل
سعود:وانتي الصادقه ناقصه عقل
فيصل:ياربي شيلو هالبزر عني يدي انكسرت وانا شايله
سعود:ليش وين سديم؟
ندى:نايمه تقول تعبانه
سعود:عطني اياه انتم بتملون منه(شاله وباسه من راسه)
فيصل:ليش راشد وهند ماعندهم بيبي
سعود:اكيد عندهم سعود بن راشد ولي العهد
ندى:ياحليلهم سموه عليك
سعود:أي سموه علي
فيصل:انا بروح انام برتاح من البزر
ندى:اللي يسمعك يقول نايم عندك طول اليوم كلهم ساعه
فيصل:ساعتين ارهقت برح ارتاح
سعود:ماقدر انا على المرهق روح نام يمكن يجيك عقل
طلع فيصل غرفته ينام وندى قعدت نتاظر التلفزيون وسعود ماسك خالد ويلعب معاه ويغنيله...




انتهى اسبوع كامل على ابطالنا والأوضاع مستقره نوره وسلطان تجهيزات الزواج قائمه,,وندى وفهد عصافير الحب,,سارا كاتمه احزانها بقلبها وتتصنع الابتسامه,,فيصل قدم سفرته لكندا وخلاها بعد اسبوع,,ديمه ووليد زواجهم بعد 3اسابيع,,سعود رجع لندن وهو انسان مكسور من الداخل...





في بيت ابوريان كان الكل مجتمع بالصاله
نوره ريان خالد سطام ام ريان ويسولفون عن الزواج
خالد:شوفي نوره ترا انا بدخل مع الرجال مالي دخل
نوره:كيف ان شالله نسيت اني محجبه
خالد:عادي يوم زواج مو لازم تتحجبين عني
نوره:احلف عاد
سطام:خير ان شالله تشوف اختي من غير حجاب
خالد:احلف استاذ سطام
سطام:والله العظيم
خالد:اقول اسكت بس مسويلي اخوها
نوره:انا بروح غرفتي اكلم وارجعلكم
خالد يغمز:تكلمين حبيب القلب
نوره تطلع لسانها:مالك دخل
وطلع غرفتها عشان تكلم سارا عشان تجي عندها بكرا ويروحون يشترون اغراض لان سارا ونوره صاروا مررا صحبات...
سارا:هلا والله
نوره:اهلين كيفك؟
سارا:والله تمام انتي كيف العروس؟
نوره:العروس بتموت طول اليوم طالعه اشتري
سارا:ههههههههههههههه معليش عشان سلطان المسكين
نوره:اقول سارا وش عندك بكرا
سارا:ماعندي شئ ليش؟
نوره:ابيك تجين عندي عشان نروح السوق نشتري اغراض
سارا:غاليل والطلب رخيص كم نوره عندي ان بغيتي الحين اجيك
نروه:ياحبيلك تسلمين ان شالله اردك اياه بزواجك
سارا:اووووووه مطولين على زواجي قولي حفلة تخرجي مو زواجي
نوره:لا ان شالله زواجك وانا وسلطان اللي بنجهزك
سارا:هههههههههههههههههههه� �ه سلطان مسكين يستنى زواجكم على احر من الجمر بيجيه ضغط وسكر من الانتظار
نروه:فديته والله بس وش اسوي اكثر من كذا ليل ونهار قاعدين نشتغل
سارا:ماعيلك منه خلي ينتظر بالطقاق
نوره:والله لو يسمعك ذبحك
سارا:بيذبحني وبس بيعلقني بالمروحه
نوره:ههههههههههههه ياحبيلك والله


في لندن في احد المطاعم كانوا قاعدين كل الشله...
خليفه:هند عطيني الياهل
هند:هاك تفضل بس انتبه لا يطيح
خليفه:قالولتش ياهل
سعود:انا ميت من الجوع ابي المطعم كله
كارلو:ur are hungry every time
سعود:it's not ur busnis
راشد:يلا وش تبون تاكلون
سوزان:انا مابدي شئ بعمل ريجيم
سعود:ههههه حلوا رجيم تبين تختفين
سوزان:مو اختفي بيصير جسمي منيح ماهيك خليفه
خيلفه:هيك ونص
قعدوا سوالف وضحك واكل وسعود مابقى شئ ماكله كل المطعم يمكن وبعد ساعتين طلعوا من المطعم وراحوا السينما يشوفون فلم...



في الليل بالسعوديه كانت سارا قاعده تسولف بالماسنجر مع سلطان وكان الوقت متأخر الساعه2الفجر....

سلطان:طيب بتروحين بكرا لنوره؟
سارا:اكيد بروحلها ان شالله يعني
سلطان:انا بكرا مسوي لنوره مفاجأه
سارا:واااااو عالرومانسيه ايش هي المفاجأه؟
سلطان:نو نو ماراح اقول
سارا:سلطان وش دعوى تخبي علي انا سوسو
سلطان:سوسو ولاغيرها مافي انتي لسى بزر
سارا:بزر بعينك انا كبيره
سلطان:لا مافي
سارا:وربي سخيف
سلطان:بس ابيك الساعه10 تكونون بالبيت لاني بسوي المفاجأه بالبيت
سارا:لا ماراح نكون بابيت عناد
سلطان:عادي ادق على نوره واقولها حبيبي بجي ازوركم بكرا على الساعه10 ان شالله
سارا:عادي سوي كذا ماتفرق معاي اصلا انا بسوي حادث عشان مايمر زواجكم
سلطان:واحنا وش دخلنا فيك سويتي حادث ولا لأ
سارا:سلطان نسيت اقولك شئ بس سوري بخرب فرحتك
سلطان:لا عادي وش صار شئ جديد
سارا:فيصل هذا الاسبوع بيسافر
سلطان:طيب وش ناويه تسوين
سارا:والله مدري
سلطان:يعني وشو ناويه تقوليلو فيصل انا احبك
سارا:مدري بس مستحيل اخليه يسافر من غير ماقوله
سلطان:قولي لندى تلمح عن الموضوع
سارا:لا وش تلمح انا خلاص من يوم ماسمعت الخبر مو عارفه اسوي أي شئ
سلطان:سوسو لا تسوين أي خطوه من غير ماتفكرين فيها مليون مرا
سارا:الله مايسوى الموضوع كل هذا
سلطان:إلا يسوى لان هذا بيأثر بحياتك
سارا:ياشيخ عادي مايفرق عندي,,وش صار مع ذاك لاحساس؟
سلطان:والله الى الآن خايف احس زواجنا ماراح يصير بالموعد بيصير شئ وشئ كبير بعد الله يستر
سارا:انت تفائل بالخير وان شالله ماراح يصير إلا اللي كاتبه ربك
سلطان:والنعم بالله
سارا:خلاص ان شالله بكر الساعه 10 بكون عندها يلا سي سو بطلع
سلطان:سي يو باي


صباح جديد يحمل لأبطال القصه حدث سوف يدمرهم جيمعا يصدمهم يغير مجرى حياتهم فهل سوف يستطيعون القيام من هذه الصدمه الله وحده اعلم بذلك...



في بيت ابومعن الساعه12الظهر...
سارا:ماما معليش اروح اليوم عند نوره
ام معن:مين نوره؟
سارا:بنت خال بسمه نسيتيها
ام معن:أي أي تذكرتها ليش؟
سارا:لانها بتتزوج وماعندها اخوات امس دقت علي وقالت تعالي روحي معاي السوق حرام ماما
ام معن:طيب روحي مسكينه البنت بس مافي تأخرين الين نص الليل
سارا:ان شالله من عيوني
العنود:سلميلي عليها
سارا:يوصل ان شالله
ام معن:كيف سديم اخت ندى؟
سارا:الحمدالله مسكينه بتنجن من البيبي
ام معن:لازم نروح نزورهم بس متى تبون
العنود:انا عادي ماتفرق معاي
ام معن:اسألي ندى شوفي متى هم فاضين عشان نزورهم
سارا:خلاص بسألها واقولك


في احد مقاهي الرياض...
فيصل:والله اني طفشان
نواف:ااه خليها على ربك متى السفر خلاص مليت
فيصل:هانت مابقى شئ
نواف:الله يسمع منك احس باقي شعره وأوصل لمرحلة الجنون
فيصل:اذا انت تقول كذا انا وش اقول شعره وأوصل للقبر
نواف:دنيا غريبه ماتصفى لأحد محد **** بحاله
فيصل:الحمدالله على كل حال
نواف:فيصل مانسيتها؟
فيصل:اكذب عليك لو قلت أي نسيتها
نواف:ليش انساها
فيصل:لو اقدر كان نسيتها لأني حبيتها من كل قلبي
نواف:عشان كذا مستعجل على السفر؟
فيصل:أي عشان كذا يمكن اقدر انساها
نواف:الله يسمع منك وترجع فيصل حق زمان
فيصل:ان شالله,,هههههه تدري دودي تحب
نواف:مين اللي يحب؟
فيصل:دودي اختي تحب واحد تعرفت عليه باسبانيا
نواف:ههههههههههه والله كبرت دودي وصارت تحب
فيصل:ماحس دودي تحب او مابيها تحب بالأصل
نواف:علاقتك انت وجوجو لاتخليها تأثر بحياتك وتاخذ فكرة عن الحب
فيصل:تخليني هي خلتني اخذ فكره وخلاص انا قفلت قلبي بالمفتاح
نواف:مو مستعد تحب مرا ثانيه
فيصل:مستعد بحاله وحده بس اذا لقيت الانسانه اللي تحبني وبتموت فيني مو انسانه تلعب بمشاعري بعدين ترميني زي الكلب
نواف:ماعاش اللي يقول عنك كلب
فيصل:خليها على ربك محد حاس باللي يصير داخل قلبي
نواف:إلا اللي قاعد قدامك حاس فيك بس وش اقدر اسوي
فيصل:نقدر نسوي شئ واحد بس ننسى همومنا وعيش حياتنا
نواف:وانت صادق كم مرا بتعيش يلا امش نفلها ونغازل نرقص
فيصل:امش يلا الحياة حلوا
دفعوا الحساب وقاموا دخلوا السياره وشغلوا اغاني على اعلى صوت وقعدوا يرقصون وحركوا السياره قرروا ينسون الماضي ويعيشون حياتهم وينبسكون وينهبلون لان الحياة مرا لازم نعيشها لحظه بلحظه....



في بيت ابو ريان....
نوره:يمه الحين بتجيني سارا وبنروح السوق
ام ريان:وانتي مامليتي من السوق
خالد:خالتي الله يهداك كيف تجهز لعرسها
ام ريان:انا ماقلت شئ بس مو طول الوقت طالعين
خالد:تبين اروح معاهم عشان ترتاحين
ام ريان:لا ياوليدي مايحتاج
نوره:المهم ان البنت بتجي بعد شوي
ام ريان:الله يحييها


في بيت ابومعن....
سارا وهي نازله من الدرج وتكلم ندى.....
سارا:لا الحين بروح عند نوره مدري وش تبي
ندى:ياحبيلها بس هانت مابقى شئ بس 10ايام
سارا:والله مافي احد مبسوط زي سلطان
ندى:أي والله الله يوفقهم
سارا:لحظه شوي
سارا تكلم امها:ماما انا بطلع يلا باي
ام معن:بس لا تتأخرين مع السلامه
لبست سارا عبايتها وطلعت من البيت وهي تكلم ندى وصلت عن نوره وسلمت على امها وقعدوا شوي بعدين راحوا السوق....



فهد:طيب انت فصلت ثوب
سلطان:إلا فصلت بس مالقيت مشلح(بشت)
فهد:الحين عندك كل هالمحلات ومالقيت مشلح
عبدالله:لاتكون تبي مشلح ماركه تراهم ماخترعوه لسى
سلطان:عشاني انا يخترعون اللي ابيه
عبدالله:شايف نفسك عالفاضي
سلطان:شف مين يتكلم اللي يسمعك يحسبك متواضع
عبدالله:الله يعين نوره عليك صدق مسكينه
سلطان:انا بستأذن عندي مشوار لازم اروحه مابي اتأخر
فهد:ليش حبيبة القلب تستناك
عبدالله:وين متواعدين؟؟
سلطان:عند الكورنيش هههههههه
فهد:اخس طلع في كورنيش عندنا بالرياض
سلطان:ههههههههه لا بنروح الشريقيه ساعتين وراجعين
عبدالله:أي الله يرجعكم بالسلامه
سلطان:انتم لو بقعد معاكم ماقمت يلا تشاو
عبدالله+فهد:تشاو



في السوق مابقى شئ ماشرته نوره تقريبا خلصت كل شئ مابقى إلا اشياء بسيطه وتكون انتهت تماما رجعوا البيت وهي مبسوطه وتغني مو مصدقه ان زواجها بعد كم يوم الدنيا مو سايعتها راحت هي وسارا المطبخ عشان ياكلون ميتين جوع ماكلوا شئ بالسوق الوقت مايمديهم...

سارا وهي تاكل:ياي اكلكم لذيذ بجي كل يوم أكل عندكم
نوره:ههههههههههه الله يحيك بس لا تزوديها بالاسبوع مرا
سارا:خلاص كل اسبوعين مرا حتى لو تزوجتي ترا بجي اكل عندكم
نوره:خير ان شالله ليش تجين ترا ماما اللي تطبخ مو انا
سارا:عادي اجي عند امك واخذ الاكل واكله عندكم
بهاللحظه دق جوال نوره وكان سلطان المتصل..
نوره:هلا حبيبي
سلطان:هلا بحياتي وعمري وكل دنيتي
نوره:كيفك وش اخبارك؟
سلطان:بخير دام اني اسمع هالصوت
نوره:وينك ليش ازعاج؟
سلطان:بالسياره ومشغل اغاني
نوره:طيب انتبه لنفسك لا يصيرلك شئ
سلطان:انا بيصيرلي شئ اذا سمعت صوتك
نوره:وش تبي متصل
سلطان:اتصلت عشان اقول مشتاقلك
نوره:ادري مو شئ جديد
سلطان:افا يانوره ماتوقعتها منك خلاص زعلت
نوره:ولا تزعل اشتقتلك
سلطان:حياتي 5دقايق واكلمك معاي خط(في احد يتصل عليه)
نوره:طيب بس لا تتأخر
سكر سلطان وجا بيرد على اللي متصل طاح الجوال على الارض نزل يجيبه مادرى ان في قدامه حفريات رفع راسه شاف الحفريات لف بالسياره بقووووه ومن قوة اللفه انقلبت السياره ثلاث قلبات وجت سياره ثانيه ماقدرت تسيطر على وصدمت بسيارة سلطان

وقفوا الناس وقاموا يطلعون اللي بالسيارات واتصلوا بالاسعاف بس في سياره وحده ماقدروا يطلعون اللي جواها كانت سياره سلطان والدم يصب من كل من جميع انحاء جسمه وصلت سيارات الاسعاف ونقوا المصابين للمستشفى وكان في شخص من الواقفين يساعدون لمح جوال سلطان يرن شاف المتصل(كل دنيتي) رفع السماعه
الشاب:الو
نوره:هذا مو جوال سلطان
الشاب:أي نعم بس ممكن اعرف مين تكونين
نوره:انا زوجته
الشاب:اسف اختي بس زوجك سوا حادث ونقوله للمستشفى
نوره صرخه هزت كل البيت:لالالالالالالالالال� �لالالالالالالا
وانهارت على الارض سارا اخذت السماعه وهي مو عارفه وش تقول
سارا:اخوي مين انت
الشاب:ماقدر اتكلم زوج البنت سوا حادث ونقلوه مستشفى ال(.............) انا بنتظركم هناك لا تتأخرون
سكرت سارا وهي مو عارفه وش تسوي نوره مغمى عليها وسلطان بالمستشفى ماقدرت إلا انها صرخت باعلى الحقووووووووووووووووووووو ووووني
نزل ريان يركض:خير وش فيكم وش صاير وش فيها نوره
سارا:تو اتصل واحد وقال ان سلطان سوا حادث وهو بالمستشفى ونوره اول ماسمعت اغمى عليها الله يستر
ريان:طيب يلا امشي نروح المستشفى قبل ماتروح مننا البنت

مشت سارا ورا ريان وراحوا المستشفى وهي ماسكه دموعها وتشوف دموع ريان تنزل من عيونه ويسوق السياره بسرعه جنونيه خاف هم كمان يصيرلهم حادث,,وصلوا المستشفى ودخلوا الاسعاف ودخلوا نوره غرفة عشان يشوفون اللي فيها وسارا ركضت تشوف وين سلطان دقت على الرقم ورد الشاب

سارا:وينك انا الحين بالمستشفى
الشاب:احنا عند العمليات الولد حالته خطيره
سارا:الولد حالته خطيره ونوره اغمى عليها يارب استرها
الشاب:خلك مع نوره انا بقعد مع الولد
سارا:نوره معاها اخوها انا بجيك الحين
سكرت سارا وراحت سألت عن غرف العمليات وركضت كأنها مجنونه وصلت غرفة العمليات ولقت الشاب سألته عن حالة سلطانت وقال انه من أول مادخلو المستشفى وهو بغرفة العمليات
سارا:لازم احد يدري ماينفع كذا
الشاب:طيب قولي لأهله
سارا:لأ لقيتها بقول لفهد عطني الجوال
اخذت سارا الجوال ودقت على فهد
فهد:هلا سلطـــــان
سارا:فهد الحقنيييييي
فهد:سارا وش فيك وش فيه سلطان ليش انتي اللي تردين
سارا:سلطان سوا حادث وهو بالمستشفى ونوره مغمى عليها
فهد:مامعاك احد
سارا:إلا معاي ريان وشاب الله يجزاه خير هو اللي بلغنا
فهد:خلاص دقايق واكون عندك طيب قلتي لأحد
سارا:لأ ماقلت لأحد
فهد:احسن
سارا:بقول لندى ماقدر اقعد لحالي احس نفسي بنهار
فهد:صار يلا باي

سكرت سارا من فهد واتصلت على ندى وقالتلها وعلطول راحت صحت فيصل من النوم وجو وهم طايرن

بعد نص ساعه امتلت المستشفى وصحت نوره وكان الضغط مرتفع عندها ومنهاره عطوها مهدأ ونامت وحطولها مغذي
عند غرفة العمليات ندى فيصل فهد ريان سارا خالد والشاب عبدالرحمن
ندى:فيصل انا خايفه ياااارب
فيصل:ان شالله ماراح يصير إلا كل خير
سارا:أي خير وهو صارله ساعتين جوا
فهد يناظر ندى من أول ماوصلت وبدون سابق انذار التقت العيون وكأن الناس اختفوا واتكلموا بعيونهم اه لو اقدر اضمك لصدري واشيل الخوف اللي بقلبك,
فهد احتاجك ليتني اقدر اضمك انا خايفه هذا سلطان,دودي وش اقدر اسوي هذا مو سلطان هذا اخوي ابوي صديقي توأمي احنا روح بجسدين ودي امسكك وانزل كل الدموع الل يماسكهم انا بنهار,اذا انت بتهار انا وش اسوي فهد انا خايفه) ابتسم وقف جمبها ومسك يدها بقوووه ومع الزحمه محد انتبه وهدت ندى...
مازال سلطان بغرفة العمليات والوضع متوتر اتصلت العنود تشوف ليش سارا اتأخرت الساعه1باليل وهي لسى ماوصلت
سارا:الو
العنود:سارا وينك ماتشوفين الساعه كم
سارا:سلطان سوا حادث واحنا بالمستشفى
العنود:أيـــش سلطان سوا حادث طيب كيفه الحين
سارا:صارله ساعتين بغرفة العمليات قولي لماما برجع مع فيصل وندى
العنود:طيب بس طمنيني اذا طلع لحظه كيف نوره؟
سارا:نوره الله يصبرها عطوها مهدأ عشان تنام
العنود:الله يكون بعونها طيب اول مايصير شئ دقي علي
سارا:ان شالله طمني ماما وبابا لا يخافون علي معاي فيصل
سكرت سارا من العنود وهي خلاص مو قادره دموعها بتنزل بس طبع سارا ماتحب تنزل دموعها قدام أي احد حتى ندى نفس الصفه فيها مسكت نفسها واخذت نفس واتكلمت
سارا:ريان روح عند نوره يمكن تصحى
ريان:لا ماتوقع
خالد:لازم تروح وان صار شئ قلتلك يلا ريان اذكر ربك روح اقرأ قرآن عندها
ريان:طيب بس اول مايصير شئ قولولي
راح ريان ودخل عند نوره كانت نايمه وباين عليها التعب قعد على الكرسي اللي جمبها وقعد يقرأ قرأن....


بعد 3ساعات طلع الدكتور من غرفة العمليات وجهه مايتفسر وكلهم اول ماشفوه سألوه وش صاير وش فيه سلطان
الدكتور:مين اللي يقرب للمريض؟
فهد:انا صديقه واخوه
الدكتور:طيب تعال وراي للغرفه
فهد:خير دكتور سلطان فيه شئ مات
الدكتوره:تعال معاي وبتعرف كل شئ
فهد:ان شالله
راحوا فهد والدكتور والباقين خلاص شوي وينهارون
سارا:اكيد سلطان مات
خالد:اتفائلوا بالخير ان شالله مافي إلاخير
فيصل:ان شالله الله يسمع منك





طلع الدكتور من غرفة العمليات بس وش صار لسلطان مات أو عاش؟
نوره اذا صحت وش بتسوي؟

كل هذا وباقي الاحداث في الجزء الثالث عشر....


ندىk.s.a غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 30-04-09, 05:26 PM   #29

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ??? » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي

((الجزء الثالث عشر))
حبيبي مات يا يمه
تركني وراح
وحشني ابي اضمه
ليت الخبر ماجاني
ولا سمعته اذوني
ليت الكلام ماصدق
وليت قلبي ماعشق

حبيبي مات يايمه
رحل عني بلحظه
كيف انسى حبيبي
كيف انسى صوته وهمسه
قضاء وقدر ياقلبي
ياليته كان هجرني
ولا اسمع خبر وفاته
دمعي على الخد يدمي
وصوتي المبحوح لجله يبكي
حرام اللي جاني
من ربي به ابتلاني


حبيبي مات يا يمه
وربي مااقدر انسى
هوجاس ذكرياته ببالي
وحبه بداخلي توجس
لو اصرخ الاه ابيه
بس ادري انه ماراح يجيني
وانه عن هالدنيا ولى



فهد:خير يادكتور سلطان وش فيه مات صارله شئ؟؟
الدكتور:انت رجل مؤمن وهذا قضاء الله وقدره والأعمار بيد الله
فهد:يعني خلاص الغالي راح لاتقولها
الدكتور:سلطان مامات قدرنا نلحقه بأخر دقيقه لانه تلقى ضربه قويه على رأسه وحدث نزيف داخلي شديد والحين هو بغيبوبه ومعجزه من الله لو صحى من الغيبوبه وهو سليم مافي اعراض جانبيه بس هو الحين محتاج دعواتكم
فهد:يعني في امل انه يعيش؟
الدكتور:كل شئ بيد الله بس طبيا في امل بنسبه50%
فهد:يارب كيف اوصل الخبر لزوجته اخاف يجيها انهيار مرا ثانيه
الدكتور:ليش هي وينها احنا نوصل الخبر
فهد:عندكم بالمستشفى اول ماسمعت الخبر انهارت
الدكتور:خلاص اذا الموضوع صعب عليكم احنا نوصلها الخبر
فهد:لا عادي خلاص اخوها يوصل الخبر
الدكتور:على راحتكم
فهد:شكرا دكتور...
الدكتور:معاك دكتور سعد
فهد:مشكور دكتور سعد متى نقدر نشوف سلطان ؟
الدكتور:حاليا مستحيل بكرا الصباح ان شالله يصير خير...
فهد:ان شالله تسلم دكتور وانتبه لسلطان تراه غالي على قلوبنا
الدكتور:ان شالله هذا واجبنا


طلع فهد من عند الدكتور وقعد على اقرب كرسي وحط راسه بين ايديه ونزلت دموعه اللي من يوم ماسمع عن الحادث وهو ماسكها ومن بعد كلام الدكتور خلاص مابقى ولا شئ من الصبر مرت كل ذكرياته مع سلطان ايام المدرسه حفلة التخرج اول يوم بالجامعه سفراتهم ضحكهم حتى لحظاتهم الحزينه مرت عليه خلاص راح الغالي راح سلطان اخذ نفس عميق مسح دموعه وراحلهم عشان يقولهم باللي قاله الدكتور...

سارا:أول ماشافت فهد مشت بسرعه وهي خايفه..
سارا:وش قال الدكتور؟
فهد والكل يسمعه:سلطان جته ضربه قويه على راسه وجاه نزيف داخلي والحمدالله لحقوا عليه بأخر دقيقه بس هو الحين بغيبوبه ومعجزه من ربي اذا صحى بدون اعراض جانبيه
ندى:وشلون يعني مافهمت
فهد:يعني مايكون مشلول او اعمى او شئ زي كذا
خالد:يعني الحين نقدر نشوفه
فهد:لأ مانقدر بكرا الصباح ان شالله نجي ونشوفه والحين خلاص كلنا نروح البيت مالو داعي قعدتنا
خالد:انا بروح اقول لريان واشوف اذا يحتاج شئ
سارا:يعني ماينفع نشوفه
فهد:لأ يلا روحي الحين وان شالله بكرا تشوفينه
سارا:طيب اول مايصحى او يصير شئ دق علي رقمي عند سلطان
فهد:ان شالله يلا روحي شوفي شكلك شلون تعبان
فيصل:يلا سارا امشي نوصلك مافي فايده من القعده
سارا:بس انا خايفه عليه
فهد:كلنا خايفين بس ادعيله هو بحاجة كل دعوة الحين
سارا:ان شالله انتبه لنفسك واذا احتجت شئ دق علي
فيصل:ترا سلطان اخونا امانه اذا احتجت شئ قول لاتستحي
فهد:الله يسلمكم ويخليكم ماراح احتاج شئ ان شالله بس ابي دعائكم لسلطان
فيصل:ان شالله من عيونا بدعيله يلا مع السلامه
فهد:بحفظ الله ان شالله ولا تسوق بسرعه مو ناقصنا
مشوا سارا وفيصل وندى لفت لورى وناظرت فهد اللي كان ينتظر هذي النظره ابتسمت له وهمست بشفايفها احبك فهد رد البسمه وهمس احبك ومن بعدها تفارقوا وهم نسبيا مرتاحين بس خايفين على سلطان...

بغرفة نوره بالمستشفى كانوا ريان وخالد قاعدين نوره ماتزال نايمه من المهدأ
خالد:تو خالتي اتصلت علي بس مارديت خفت مدري وش اقولها
ريان:أي دقت علي وقلتلها واصرت انها تجي بس بعد محاولات الحمدالله رضت انها تجي بكرا
خالد:مسكينه نوره الله يعينها لو تدري وش صار بسلطان
ريان:والله اني خايف اقولها وش قال الدكتور
خالد:الله يستر احس اذا سمعت الخبر بيرجع يغمى عليها من جديد
ريان:أي والله انك صادق بس لازم تعرف
خالد:مابقى على زواجهم إلا اسبوع وكل واحد فيهم نايم بالمستشفى عين ماصلت على النبي
ريان:اللهم صلي على سيدنا محمد الله يقومهم بالسلامه ان شالله



على الساعه 2الليل وصلت سارا البيت وفيصل وندى راحوا بيتهم وطبعا بهذي الليله محد منهم ذاق طعم النوم سارا أول مادخلت الغرفه طلعت كل الدموع اللي ماسكتهم وقعدت تدعي من قلب وتقرى قرآن وهي خايفه ماتتخيل ان سلطان يمكن يروح من الحياة مافي سلطان بالوجود هي حست بطعم فقد حبيب قبل سنه ونص يوم توفى عمها اللي كان كبرها وكانوا مررا مع بعض ماتبي تفقد عزيز مرا ثانيه لانها مو قد الصدمه ممكن يجيها شئ قعدت تدعي وتصلي الين اذن الفجر صلت ونامت....

انتهى يوم صعب على جميع ابطال القصه خبر حادث سلطان كان قوي وصدمه للجميع لانه كان طيب حبوب يشيل هم هذا ويمسح دمعة هذا ويزرع البسمه هنا وهناك كان شخص رائع ياترى اذا مات كيف بتكون حياتهم نوره وش بيصير فيها فهد صديق عمره وش بيسوي كثير ناس ممكن يتأثرون بموت سلطان ولكن هذا قدر ولازم كلنا نعيشة قال عزوجل((كل نفس ذائقة الموت)) صدق الله العظيم...



السبت في لندن شقة راشد...
راشد:يلا هند سعود تأخرنا كل هذا تلبسون
سعود يطلع راسه من الغرفه:وش فيك كأنك امي تهاوش
راشد:لانك ماشفت الساعه كم اتأخرنا بتبدى المحاظره واحنا هنا
سعود:خلاص روح وانا وهند نلحقك
هند:أي صح لان لسى بحط سعود عن جارتنا
راشد:ماعلي من كل كلامك نص ساعه بالكثير والاقيكم خالصين عشان اذا قومتكم تقومون بسرعه مو بس دقيقه طيب خمس دقايق
سعود:ههههههههههههههههه قايلك كانك امي ماصدقت
راشد:اقول ادخل انت وياها البسوا لا اوريكم الشغل الحين

دخلوا سعود وهند يلبسون عشان مايتأخرون عن المحاظره وبربع ساعه خلصوا وحطوا سعود الصغير عند جارتهم اللبنانيه الكبيره بالسن وراحوا للجامعه....



نرجع للسعوديه بعد الليله اللي كانت صعبه على الجميع صباح مشرق ماذا يحمل للأبطال من مفاجئات وصدمات؟؟!!.....

في بيت ابو معن سارا بغربفتها تلبس عشان بتروح لسلطان بالمستشفى...
سارا:أي الحين بروح بس البس عبايتي
ندى:مين هناك؟
سارا:تو كنت اكلم فهد مافي احد غيره
ندى:طيب اجل كمان ساعه بس يصحى فيصل ونجيكم
سارا:ان شالله يلا تبين شئ
ندى:اذا صار شئ جديد بحالة نوره أو سلطان دقي علي
سارا:صار يلا باي
ندى:باي

سكرت سارا من ندى ونزلت تحت وقالت لأمها انها بتروح المستشفى وابدا ما مانعت بالعكس رحبت بالفكره وقالت تقعد هناك الين تطمن عليهم طلعت سارا وراحت المستشفى وهي خايفه وتدعي طول الطريق أول ماوصلت راحت لغرفة سلطان وفتحت الباب بهدوء وهي تسمي الرحمن...
سارا:السلام عليكم
فهد:وعليكم السلام
سارا:ها كيفه الى الان ماصحى؟
فهد:لأ لسى توه الدكتور طالع قال ان حالته مستقره مافي تحسن
سارا:الله كريم ان شالله ونوره لسى ماصحت؟
فهد:إلا صحت تو كنت هناك بس لسى ماقلولها
سارا:والله منظره يقطع القلب الله يشفيه
فهد:الله يسمع منك ويشفيه ماتخيل حياتي بدون سلطان بدون ضحكته مزحه عصبيته صراخه سلطان كان لي الاخو والصديق والابو كان كل دنيتي ماتخيل كيف اقدر اعيش بدونه حياتي بدون سلطان يعني الموت بالنسبه لي مسكين قبل زواجه باسبوع يسوي حادث اللهم لا اعتراض على حكمتك بس ماحد شاف المعاناة اللي عاشها سلطان بس عشان يوصل لقلب نوره ولما وصل سوى حادث...
سارا:صلي على النبي يافهد هذا قدرهم مانقدر نعترض واللي كاتبه ربك بيصير انشالله
فهد:بس ياسارا هذا سلطان تعرفين شلون يعني سلطان
سارا:والله عارفه وشو سلطان بس الحين كلهم متضايقين ويصيحون على الاقل لازم انا وياك نمسك نفسنا قداهم ونصبرهم
فهد:امس طول الليل قاعد عنده مرت كل ذكرياتي مع سلطان وصحت وقعد اقرى قرآن بس خايف اخسره
سارا:وانا بعد رجعت طلعت كل دموعي اللي كنت حابستهم من يوم ماسمعت الخبر بس لازم نمسك نفسنا قداهم
فهد:ان شالله
لحظه صمت عمت المكان سارا تدعي ربها وفهد يفكر وبهدوء تنزل دموعه غصب عنه بعد فتره..
فهد:سارا
سارا:أمر
فهد:مايامر عليك عدو بس ممكن سؤال؟
سارا:اكيد تفضل
فهد:ندى بتجي اليوم المستشفى؟
سارا ابتسمت:اكيد اجل تقدر تخليك لحالك وانت بهالحاله
فهد ابتسم:طيب متى بتجي
سارا:كمان ساعه وتجي وتصير قدامك
فهد:ان شالله
سارا:فهد انت تحبها؟
فهد:لأ انا امـــــوت فيها
سارا:ندى تحبك وتعزك انتبهلها تراها غاليه
فهد:ندى بعيوني من جوا هي نظر عيني ماقدر اضرها
سارا ابتسمت:الله يخليكم لبعض
فهد ابتسم ابتسامه بين كل الالم اللي بصدره وخوفه على سلطان فتحت سارا شنطتها وطلعت قرآن وقعدت تقرى بصوت هادئ وامتلئت الغرفه بكلام الله عز وجل وفهد من نعومة صوت سارا نام وهو على الكرسي انتبهت سارا وجابت شرشف وغطته وكملت قرايتها....


في غرفة نوره كانت ام ريان وابو ريان وخالد وريان نوره صاحيه وساكته...
نوره:ممكن تقوليلي وش قال الدكتور
ام ريان:اهدي يانوره مافيه إلا الخير
نوره:اجل ليش ماتبوني اشوفه اكيد مات
خالد:الله لا يقولها لاتفاولين عليه
نوره:اجل قوليلي وش فيه
ريان:نوره انت مؤمنه وعارفه ان الموت حق علينا كلنا سلطان يوم الحادث جته ضربه قويه على راسه وسبب له نزيف داخلي شديد سيطروا عليه بالدقايق الاخير والحين هو بغيبوبه مايدرون يعيش ولأ في نسبه50%يعيش ادعيلوا واذا صحى احتمال يكون فاقد شئ من اعضائه...
نوره:يعني خلاص سلطان مات راح
ابو ريان:لا مامات بس يحتاج دعائنا ادعيله يانوره
نوره:طيب انا ابي اشوفه
ابوريان:مو اليوم انتي بس تتحسنين وان شالله انا بنفسي بخليك تشوفينه
نوره:انا قلت الحين ابي اشوفه يعني الحين
خالد:عمي نوره لازم تشوفه وش بيفيد لو خبينا عليها قومي نوره انا بوديك البسي عبايتك انتي لازم تشوفينه
نوره:ان شالله ماما عطيني عبايتي
اخذت نوره العبايه من امها ولبستها وجت بتطلع هي وخالد وشافت انهم بيجون معاها لفت عليهم:مابي احد يجي معاي انا بروح لحالي حتى انت ياخالد
خالد:لا مايصير بجي معاك
نوره:قولي هو بأي دور وكم رقم الغرفه
خالد:الدور الرابع غرفه420
نوره:لا احد يلحقني هذا زوجي مو احد غريب
ابو ريان:خلاص نوره محد لاحقك روحي بس انتبهي لنفسك
طلعت نوره وقفت عند المصعد تحس نفسها بتموت قلبها بيوقف من الخوف ركبته وقفت عند الدور الرابع قعدت تدور وين الغرفه وقفت عند الباب مسكته ويدها ترتجف من الخوف فتحت الباب سمعت صوت قرآن دخلت بهدوء وسكرت الباب وكان فهد منسدح على الكنبه وسارا تقرى أول مانتبهلها فهد قام من الكنبه وسارا وقفت قرائه
سارا:هلا نوره شلونك الحين؟؟
نوره:.........
فهد:هلا اختي نوره كيفك الحين ان شالله احسن؟؟
نوره ماسمعت ولا شئ من الكلام اللي قالوله كانت تمشي متجهه للسرير ودموعها تنزل على منظر سلطان الاجهزه مشبكه فيه من كل جهه قعدت على ركبها ومسكت يد سلطان اللي كان مشبوك فيها المغذي ودموعها تنزل بدون توقف وقفوا سارا وفهد عند الباب وهم ساكتين وخايفين من ردة فعل نوره الى الان مانطقت بكلمه...

نوره:ليش ياسلطان رحت وتركتني انت وعدتني تكون معاي ليش وين عيالنا اللي بنجيبهم انت قاليلي انك بتسمي بنتنا سارا عشان تطلع زي سارا طيبه وحنونه وانا قلتلك لأ اغار وانت اصريت خلاص ارجعلي والله لاسميها سارا بس تكفى ارجعلي ترا مابقى على الزواج إلا اسبوع يلا ارجع قوم انا عارفه انك تستهبل تبي تشوف غلاتك عندي والله تراك غالــــــــي(راح صوتها بين شهقاتها ودموعها اللي تنزل زي المطر بدون توقف تكمل بين شهقاتها)سلطان سامحني سامحني انا غلطت عليك كثير قوم بس سامحني انت صبرت سنتين انا ماقدر اصبر حتى يوم واحد من غيرك والله لأعوضك كل اللي فات بس قوم انا نوره حبيبتك نور عيونك نسيت كل ايامنا تتذكر يوم قلتيلي قوليلي احبك قلتلك لأ قلت طيب عطيني بوسه قلتلك لأ قلت طيب خلاص زعلت قلتلك مايهون زعلك قلتلك احبــــك سلطان قوم اشتقتلك سلطـــــــــــان(راح صوتها مرا ثانيه بين دموعها)

سارا:فهد ماقدر استحمل المنظر
فهد:ولا انا بس ماقدر اخليها لحالها اخاف يصير فيها شئ
سارا:أول مرا انحط بكذا موقف حتى دموعي مو قادره احبسهم
فهد:الله يشفيه ويقومه بالسلامه
سارا:آمين والله اني خايفه


نوره:سلطان رد علي اكيد زعلان مني سلطان حبيبي قوم سلطــــــــــان(بهاللحظه انهارت تماما وقعدت على الارض وهي تصيح)

سارا:نوره قومي مايصير اللي تسوينه بنفسك
نوره:سارا صح سلطان يستهبل علي
سارا ضمت نوره وماقدرت تمسك نفسها وقعدت تصيح معاها وفهد كان الموقف اقوى منه ونزلت دموعه غصب عنه..
فهد:صلوا على النبي يابنات مايصير هذا
سارا:يلا نوره قومي مايصير اللي تسوينه بنفسك
نوره:ماقدر ياسارا سلطان راح
فهد:ومين قال انه راح هو يحتاج دعائنا ولو يقدر يتكلم كان طلب منك الدعاء مو الدموع لان دموعك غاليه عليه يلا قومي اذكري ربك وصلي ركعتين...

عرفت نوره ان كلام فهد صحيح قامت توضت وصلت وقعدت تدعي وتصيح أول ماخلصت اخذتها سارا نوره ودتها غرفتها عشان ترتاح ورجعت لقت ندى وفيصل بالغرفه
سارا:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
فهد:وصلتي نوره غرفتها
سارا:أي الله يصبرها ان شالله
ندى:ليش قلتولها وش فيه
سارا:أي وجت شافته
فيصل:وش سوت؟؟
سارا:الله لايوريكم وش سوت شئ يقطع القلب انا وفهد قعدنا نصيح ماقدرنا نمسك نفسنا
ندى:مسكينه الله يعينها الله يلوم اللي يلومها قبل زواجهم بكم يوم يصير لزوجها حادث ويصير بين الحياة والموت والله لو انا مكانها كان مت علطول
فهد من غير شعور:بسم الله عليك
ندى استحت وحمرة خدودها
سارا+فيصل:هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
فهد:وش فيكم؟
سارا:عليكم شكل يفقع ضحك عيونكم بالارض وخدودكم حمره عادي ترا الحب مو عيب لا تستحون
ندى:ممكن تكرمينا بسكوتك
فيصل:ليش عادي سارا ماقالت شئ غلط الحب مو عيب
ندى:ترا ان ماسكتوا بترك الغرفه وبطلع
سارا:خلاص سكتنا بس مو لازم تخبون حبكم عادي
فهد:ان شالله مرا ثانيه ماراح نخبي بس ممكن تغيرون الموضوع
سارا:ههههه ان شالله
ندى:فهد ماقال شئ الدكتورعن حالة سلطان
فهد:لأ يقول الوضع مستقر
ندى:طيب ماقلتوا لأهله
فهد:أكيد قلتلهم جت امه ولميا أمس الفجر وقالت اليوم العصر بيجون ان شالله
سارا:الله يقومه بالسلامه ان شالله



انقضى اسبوع على الاحداث السابقه سلطان مايزال بغيبوبه بس وضعه بحالة تحسن نوره طلعت من المستشفى فيصل باقي على سفره اسبوع فهد طول الوقت عند سلطان بالمستشفى بس يروح البيت ساعه يغير ملابسه ويرجع ومبسوط لانه يشوف ندى كل يوم ديمه ووليد استعداداتهم للزواج ممتازه لان زواجهم بعد كم يوم سارا ماتزال تتعذب وكاتمه حبها لفيصل الى اجل غير مسمى.....



لندن يوم الاحد.....
راشد:متى بتسافر طيب؟
سعود:الاربعاء ان شالله وبرجع الجمعه مابي اقعد كثير ولو علي كان ماراحت بس عيب ماروح
راشد:لسى مانست اللي صار؟
سعود:انا مليت من هالسؤال ومن الاجابه عليه
هند طالعه من الغرفه وماسكه سعود:راشد ارحم الولد شوي خلي على راحته
سعود:اسمع زوجتك وش تقول واسكت هند عطيني سعود
هند:هاك بسم الله
سعود:يجنن هالولد اكيد طالع علي
راشد:ليش انت عمه ولا خاله
سعود:خاله
هند:اكيد هذا خاله ولا عندك مانع يا اخ راشد
راشد:أي عندي مانع
سعود قام من الكنبه:وش قلت ماسمعت زين
راشد:اعوذ بالله من شركم ابعد عني
سعود:ماسمعت عندك مانع
راشد:لا ماعندي وان بغيت تصير ابوه عادي
سعود:لاعيب انا خاله
هند:اقول سعود حجزتلك
سعود:لأ
راشد:اجل شلون تقول بتروح الاربعا
سعود:ان شالله بلقى يعني بروح السعوديه والحين مو وقت مواسم يعني بلقى ان شالله
هند:ولو لازم تحجز
سعود:ان شالله ليش ماتجون معاي والله اشتاقتلكم الرياض
هند:أي راشد لوسمحت
راشد:لأ انا ابي ارجع اذا خلصت دراسه
هند:رشودي لو سمحت والله اشتقت للسعوديه
سعود:يلا عاد راشد بلا ثقالة دم هند حاولي معاه
هند:يلا راشد تكفى اطلب اللي تبي بس خلنا نسافر مع سعود
راشد:طيب خلاص نسافر انا اقدر عليكم انتم الاثنين
هند:شكرا ياحلى زوج بالعالم
راشد:بس كذا مافي بوسه
هند:وهذي احلى بوسه(راحت وباسته على خده)
سعود:كان قلت من الاول انك تبي بوسه عشان توافق وانا كمان بعطيك بوسه
راشد:ابعد عني مابي بوستك
سعود يمسك خد راشد بقوه:إلا ببوسك يعني ببوسك
راشد:يابن الحلال ابعد عني مابيك اكرهك
سعود:الحين كل سكان العالم يتمنون نظره مني مو بوسه وانت ببوسك تقول مابيك
راشد:ياشيخ روح لسكان العالم اللي يبونك بس ابعد عني
سعود:ترا ان جيت مرا ثانيه تقول تكفى سعود بس بوسه وحده ماراح اعطيك
راشد:اقول انذلف عن وجهي
سعود:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه طيب بس بتدنم صدقني
راشد مسك علبة المناديل ورماها على سعود:روح عن وجهي قال اندم قال
سعود:خلك الحين تضحك بس بعدين تندم
راشد:روح بس مصدق نفسك



في السعوديه في بيت ابو سعود...
ام سعود:كيف سلطان الحين؟
ندى:والله زي ماهو مافي تحسن
ام سعود:ونوره كيفها وش مسويا؟
ندى:نوره الله يكون بعونها مسكينه طول الوقت دموعها على خدها
ام سعود:الله يقومه بالسلامه والله ماتستاهل نوره
ندى:ماما حجزتي كوافيره لزواج ديمه؟
ام سعود:أي حجزتها الساعه 4العصر تكون عندنا
ندى:متى بيجي سعود؟
ام سعود:امس كلمته قال الاربعا ان شالله ويمكن يجون هند وراشد معاه
ندى:يااااي وناسه اخيرا بنشوفهم وين بيسكنون
ام سعود:اكيد بسكنهم عندنا هذا واجبنا حتى لو رفضوا لازم يسكنون عندنا
ندى:خليهم يجون اول بعدين يحلها ربي وين سديم؟
ام سعود:في بيتها يعني وين
ندى:طيب انا بروح غرفتي اذا جا فيصل قوليلو اني ابيه
ام سعود:ان شالله
طلعت ندى غرفتها وفتحت الماسنجر وقعدت تسولف مع الموجودين بعددين طفشت وسكرت الاب توب ونامت...


في المستشفى الساعه 9بالليل كانت سارا لحالها عند سلطان لان فهد راح يغير ملابسه ويرجع مرا ثانيه,,
(كنت جالسه على الكرسي واناظر سلطان صارله اسبوع وشوي على هالحاله مافي أي تحسن او علامات انه ممكن يعيش قعدت اتذكر اول يوم تعرفت فيه على سلطان كيف كان محترم وراقي بتعامله ماكان زي العيال الباقين اللي من اول يوم يقولون ممكن رقم جوالك احسن من الماسنجر بالعكس كان طيب ومحترم وشوي شوي بدينا نصير اصحاب وقعدنا على هذا الحال 3سنين الين سافرنا اسبانيا وشفنا بعض وقوة العلاقه اكثر واكثر عشت معاه الفرح والحزن وعاش معاي كل لحظه بحياتي واليوم اشوفه قدام عيوني بين الحياة والموت الشخصيه القويه الجبل الصابره بيوم وليله تتحول الى شخصيه ضعيفه تنازع بين الموت والحياة كيف الحياة بتكون بدونك مين يساعدني قوم سلطان انا محتاجتك الحين خلاص فيصل بيسافر مو عارفه وش اسوي تكفى قوم انا ساعدتك الين خليتك تتزوج نوره يلا قوم انت وساعدني انا خلاص ماعاد فيني صبر انت صارلك حادث وبين الحياة والموت وفيصل كلها كم يوم ويسافر وندى وفهد مدري وش فيهم صارلهم يومين مو طبيعين وانا قدامهم لازم اكون قويه وماصيح شلون!!ترا انا انسان مو جبل عندي مشاعر سلطان يلاقوم انا مليت من الصبر والانتظار كلنا نحتاجك نوره تستناك عشان زواجكم حلم سنتين كان باقيله كم يوم بس انت الله يهديك لو منتبه شوي كان الحين انتم متزوجين اللهم لا اعتراض على حكمتك قدر الله وماشاء فعله الله يقومك بالسلامه)هذا الحوار اللي كان يدور بالغرفه بصوت عالي ودموع سارا كانت تنزل اندق الباب ودخل فهد وعلطول سارا مسحت دموعها وابتسمت بس فهد انتبه لدموعها وابتسم..
فهد:مو حلو شكلك وانتي تصيحين تحومين الكبد وانتي تضحكين احلى
سارا:طول الوقت كنت اضحك واصبركم بس اذا قعدت لحالي غصب اصيح
فهد:ان شالله بيقوم بالسلامه لا تخافين
سارا:الله يسمع منك فهد في شئ تبي تقوله عادي اتكلم انا زي اختك
فهد:لا ياسارا السالفه مو كذا بس انا كنت عند الدكتور وقال قدامنا اسبوع واحد بس اذا ماقام سلطان من الغيبوبه
سارا:أي فهد كمل ليش سكت وش يصير؟
فهد:يعني خلاص سلطان مات
سارا:لالالالالا تستهبل مستحيل حرام
فهد:سارا يمكن مو اكيد بعدين هذا قضاء الله وقدره
سارا:ونعم بالله
فهد:اصبري وخلك قويه الحين هم محتاجين مين يقويهم ماعندهم غير انا وانتي وهذا الكلام بيني وبينك لا يطلع
سارا:ان شالله اجل بقولهم سلطان خلاص عدوه من اعداد المتوفين
فهد:سارا وش هالكلام اذكري ربك ان شالله ماراح يصير إلا كل خير
سارا:لا اله إلا الله ان شالله
سكوت عم بالغرفه مافي أي كلام او صوت والنظرات كلها موجهه للسرير اللي نايم عليه سلطان بعد فتره دق جوال سارا(والله احتاجك انا خلك بجمبي قريب وان حصل شئ بيننا عن حياتي لاتغيب انا من بعدك اتوه عالمي تختلف عندي الوجوه العدو يصبح صديق) توأم روحي
سارا:هلا دودي
ندى:اهلين كيفك؟
سارا:الحمدالله انتي كيفك؟
ندى:تمام وينك انتي؟
سارا:يعني ويني عند سلطان
ندى:فهد موجود؟
سارا:أي توه جاي ليش تبين منه شئ
ندى:لا بس قوليله ندى تقولك اسفه
سارا:ليش وش صار؟
ندى:ماعليك انت بس قوليله كذا
سارا تكلم فهد:فهد ندى تقولك اسفه
فهد:........
سارا:فهد سمعت وش قلت
فهد:أي سمعت قوليلها عادي حصل خير
سارا:فهد يقول عادي حصل خير
ندى:ياربي يعني لسى زعلان قوليلو والله ماكان قصدي
سارا:ندى تقول والله ماكان قصدها لا تزعل
فهد:مازعلت ولا اقول ممكن تعطيني الجوال شوي
سارا:تفضل انا بطلع برا خذ راحتك تبي اجبلك شئ تشربه
فهد:لا تطلعين خلك عادي مو غريبه
سارا:لا لا بطلع احسن عشان تاخذ راحتك
فهد:قلتلك اقعدي لو ابيك تطلعين قلتلك اطلعي
سارا خافت من نبرة فهد كان معصب قعدت بعيد عنه على الكنبه وهو على الكرسي اللي جمب سرير سلطان
فهد:الو
ندى:فهد؟؟؟
فهد:أي فهد
ندى:اسفه ماكان قصدي
فهد:حصل خير
ندى:فهودي حبيبي لا تزعل والله كنت متضايقه وعصبت عليك
فهد:تعصبين علي تقولين كذا كلام
ندى:خلاص فهد قلتلك اسفه والله ما أعيدها مرا ثانيه اذا تضايقت ماراح اكلم احد
فهد:انا مو كذا قصدي بس الصراحه قلتي كلام ماينقال
ندى:خلاص اسفه
فهد:وانا اقدر ازعل من حبيبة قلبي ندوي
ندى:يعني خلاص رضيت
فهد:لأ لسى باقي كلمه وارضى
ندى:اجل مو لازم ترضى
فهد:افا اجل خلاص خذي سارا مابيك
ندى:احسن مابيك الله يخليلي سوسو
فهد:اجل خلي سوسو تفيدك اذا زعلت منك
ندى:امممممم خلاص احبك
فهد:ايش ماسمعت
ندى:احبـــــك
فهد:وانا بعد امــــوت فيك
ندى:ممكن سوسو
فهد:ههههه الحين ممكن/سارا خذي ندى تبيك
سارا:خلصتوا مغازله انا مدري اذا تزوجتو وش بتسوون كل شئ سويتوه
فهد:ههههههه لا تفكرين غلط لا لسى في باقي اشياء ماسويناها
سارا:قليل الادب اسكت ماتستحي
ندى:لا تهاوشين فهودي
سارا:انتي سمعتي وش قال؟
ندى:أي سمعته مالك دخل انتي
سارا:والله انتم الاثنين ماتستحون على وجيهكم
ندى:ماسألناك
سارا:خلصيني وش تبين؟
ندى:متى بترجعين البيت؟
سارا:والله مدري بس اتوقع الساعه 11 ليش بغيتي شئ
ندى:لأ بس اسأل
سارا:دودي
ندى:نعم!!
سارا:متى بيسافر فيصل؟
ندى:يوم السبت ان شالله
سارا:ان شالله اجل بجيكم يوم الجمعه اسلم عليه قبل مايسافر
ندى:ان شالله وبالمرا تشوفين سعود من زمان ماشفتيه
سارا:أي صح واسلم عليه بعد
ندى:يلا انتبهي لنفسك وانتي راجعه سي يو
سارا:اوكي سي يو
فهد:تحبينه؟
سارا:بسم الله مين هذا؟؟!!
فهد:فيصل
سارا:.......
فهد:ماجاوبتي
سارا:لا عادي اعتبره اخوي
فهد:الحب مو عيب عادي اعترفي
سارا:اعترف بايش عادي اخوي معزته من معزتك انت وسلطان
فهد:طيب اذا كان صدق اخوك حطي عينك بعيني وانا اقولك صدق ولا لأ
سارا:فهد انت وش فيك اليوم
فهد:مافيني شئ بس ترا عيونك فاضحتك
سارا:يووووه بدق على السواق يجي اصرفلي بعد شوي بتقول احبك انت بعد
فهد:لا انا عارف انك ماتحبيني بس فيصل انتي تحبينه
سارا:ماراح ارد عليك
دقت سارا على السواق بعد ربع ساعه وصل ودق عليها وقال انه يستناها
فهد:خلاص بتطلعين
سارا:أي بطلع
فهد:مو قصدي اضايقك
سارا:لا عادي بس لوسمحت لاتعيد هذي السالفه
فهد:ان شالله بس الكذب مو كويس
سارا ابتسمت وطلعت ركبت السياره وقعدت تفكر بالكلام الي قاله فهد يعني هو صدق باين عليها بس لأ مستحيل اصلا حتى معاملتها مع فيصل ماتغيرت..



مرت الايام ولم يجد جديد على ابطال القصه بس انسان واحد كان يتمنى ان الايام ماتمر بسرعه او يموت قبل هاليوم قبل مايشوف حلم الطفوله تنزف لأحد ثاني بعد ماكانت حبيبته وماتزال حبيبته الى اخر يوم بحياته كان كل ليله يمسك البرواز اللي جمب سريره ويضمه لصدره صوره جمعتهم يوم تخرج سعود من المدرسه وكانوا يتمنون لحظتها صورتهم يوم زواجهم ولكن ماكل مايتمنى المرء يدركه خلاص بكرا يوم الاربعاء يوم الموت يوم العزاء اليوم اللي اوصل فيه حبيبتي لقبرها اه لو بيدي شئ اسويه بس مافي شئ,,اندق الباب..
سعود وصوته رايح من البكا:مين؟
هند:انا هند
سعود مسح دموعه:اتفضلي
دخلت هند وشافت وضع الغرفه كيف كلها مناديل مرميه وموسيقى هادئه ودفتر خواطره مفتوح:سعود وش فيك؟
سعود:مافيني شئ ليش مانمتي؟
هند:ماجاني نوم قلت اجي عندك اشوفك انت ليش مانمت؟
سعود يتهرب من الجواب:رتبتي اغراضكم
هند:أي رتبتهم
سعود:اخذتي اغراض لسعود
هند:أي اخذت,,لا تتهرب من الجواب
سعود:ماتهربت بس مالو داعي اجاوب
هند:طيب انت انسدح وانا بقرأ قرآن الين تنام
سعود:لا مايصير عيب اطلعي وانا بنام
هند:مو عيب ولا شئ عادي بعدين انت اخوي
سعود:هند لوسمحتي خليني لحالي
هند:بخليك اذا بغيت شئ انا برا بالصاله
سعود:ان شالله
طلعت هند وسكرت الباب وقعدت بالصاله تتفرج على التلفزيون اما سعود مسك دفتر خواطره وقعد يكتب ودموعه تنزل بدون توقف كما هو الجو بالخارج كان المطر يتساقط بدون توقف ورعد وبرق فتح الشباك وجاب الكرسي وضعه قام الشباك وقعد يناظر المطر ويكتب

وش بـقـي مـنـك باقـي انجـرح منـه ياخـلـي
صدق انتـهـيت وانت انهـيـت العهـد بيـديـك
هدمـت بـيـت المحبه اللي بـنيـتـه بـأوهامـي
كان مـجـرد سـراب عـشتــني بـيـه بـقـلـبـك
اشـكـي و اقـول اهـاتـي لـك ام لـغـيـرك!!!

ضـيـعـتـنـي مـع أحـلامـي وانــت الـجـانـي
كيف قدرت تجني عـلـى قلـبـي وقـلـبـك؟؟؟
كيف طاوعك قـلـبـك توهمني بحب فاضـي
مابيه سـوى كـلام مـن دون فـعـل مـنـك!!!

رميت بسهم المحبه تجاهي وصـوبت قـلبي
ذكرتلك ياصاحبي اتركني مقدر على حبـك
قلت انك وافي وأي وفى تسميه فعلك..قولي
خليت الحـب مجرد رمـاد ماله اساس بقلبك

آه وكم آه بصدري ولمتى بتم رهين احزاني
عـقـب كـل الـلـي جـاي منـك تـقـول نـسيتك
ياقـسـوت قلـبـك بعـتنـي بـرخـص الأثمـاني
لاكـن أحمدالله على كل حال وربي يسعـدك


ترك القلم وانسدح على السرير وغمض عيونه يفكر فبكرا مايدري وش بيسوي يخاف يتهور ويسوي شئ يندم عليه بس بيحاول يمسك نفسه عشان نــــــــام وهو يفكر بعد نص ساعه دخلت عليه هند ولقته نايم من دون غطى والشباك مفتوح سكرت الشباك ورتبت الغرفه وغطته وطلعت وسكرت الباب وهي كمان خايفه من بكرا وش بيصير.....





بعد كل الاحداث اللي صارت بهذا الجزء وش بيصير بكرا بالأجزاء القادمه وخاصة الجزء الجاي..

سعود وش بيسوي بزواج ديمه؟؟

سلطان بيموت ولا بيعيش؟؟

كل الاجابات وباقي الاحداث بالجزء القادم


ندىk.s.a غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 30-04-09, 05:30 PM   #30

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ??? » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي

اخواني واخواتي متابعين قصه بصمت نتألم....
انا اسفة ماقدر انزل اجزاء يوم السبت والاحد لان زواج اختي يوم السبت عقبال كل الاعضاء و الزوار يااااااااااااااااااارب وان شالله يوم الاثنين اذا ربي احيانا بنزل 6 اجزاء ان شالله


ندىk.s.a غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:59 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.