آخر 10 مشاركات
خلاص اليوناني (154) للكاتبة: Kate Hewitt *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          حب مقيد بالكبرياء -قلوب أحلام قصيرة زائرة _ للكاتبة المبدعة: مها هشام*كاملة &الرابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          عزيزى كيليان (58)للكاتبة K.L. Donn الجزء1من سلسلة رسائل حب Love Letters..كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          صقور تخشى الحب (1) *مميزة ومكتملة* سلسلة الوطن و الحب (الكاتـب : bella snow - )           »          هذه دُنيايْ ┃ * مميزة *مكتمله* (الكاتـب : Aurora - )           »          إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-09, 06:10 PM   #31

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 ••.`6•.•• (الحلقهـ السادسهـ والعشرين) ••.`2•.••


••.`6•.•• (الحلقهـ السادسهـ والعشرين) ••.`2•.••

~¤¦¦§¦¦¤~ في الفندق~¤¦¦§¦¦¤~

وبعد ماخلصت ليله من احلاا اليالي اللي قضتها فايزه وقضاها محمد
دخلت فايزه وهي خجلانه ومستحيه من محمد لاول مره تحس حالها خايفه من محمد
محمد : شفيكـ ؟
فايزه : مافيني شي
محمد وسحب الفستان وساعد فايزه عشان تجلس
فايزه : مشكور
محمد : اتصدقين
فايزه : شنو ؟
محمد : كلكـ حلوه وقمر وكل شي لبستيه حلو ولفت انتباهي بس تعرفين شنو اكثر شي جذبني
فايزه بأبتسامه : شنو ؟
محمد : التاج اللي على راسكـ
فايزه : هههههه بس
محمد : هههههههههه ايه
فايزه : وتعرف شنو اكثر شي جذبني فيكـ
محمد وهو يعدل ثوبه : احم احم شنو ؟
فايزه : ريحة العطر اللي فيكـ
محمد : ههههههههههه والله يعني حلو
فايزه : ايه
محمد : توني شاريه هالعطر واول مره استخدمه بس دامه عجبكـ ماراح اغيره
فايزه : مشكور
محمد وهو يحاول يشيل التاج : هههههه ممكن اشيله ؟
فايزه وهي تساعد محمد : ههههههه ممكن
محمد : اوه اشوف
فايزه : وشو
محمد : التاج ممسوكـ بماقضيب مدري بنس مدري وش تسمونهم
فايزه : ههههههههه ايه منوعين المفتوحين بنس واللي مسكرين بقوه اهم مقاضيب
محمد وهو يشيل في المقاضيب وفايزه تساعده : ايه انا وش عرفني
فايزه : هههههههههههه
محمد : واااااااااي وش ذا شكثرهم اكيد اكثر من مية واحد
فايزه : تدري كم علبه حطو بشعري
محمد : هههههههههه كم
فايزه : 3
محمد : اووووووه شدعوه
فايزه : عشان كذا احس راسي مصدع ويألمني
وضل محمد مع فايزه يساعدون بعض على فتح تسريحة فايزه
وبعد ماخلصو والحمد الله
محمد : طيب ماقلتي لي شرايكـ بالفندق
فايزه : حلو بالمره
محمد : حلت دنياكـ يارب
فايزه : عن اذنكـ بروح اغير الفستان
محمد : ايه والله ياليت شكبره وش ثقله السحبه بس تكفي فكيف اهو كله
فايزه : ههههههه انت مالبسته عشان تعرف شقد اهو ثقيل ومتعب
محمد : ههههههههه يكفي شكله
فايزه : ههههه اوكيه اخليكـ شوي عن اذنكـ

~¤¦¦§¦¦¤~ اما في الفندق عند مها وعبدالله ~¤¦¦§¦¦¤~

ضلت مها مستحيه من عبد الله اكثر من فايزه اللي متعوده على محمد ,,
بس الحمد الله عبد الله حاول يساعد مها ويتقرب منها اكثر واكثر ويعودها عليه
وضل يحاول ينكت ويضحكـ ويسولف معاها مثل ماكانو يسالفون ع التليفون
ومع السوالف قررو انهم يسافرون شهر عسل لباريس
وقرر عبد الله انه من الصباح يروح ويحجز لهم تذاكر عشان السفر
اما فايزه ومحمد ماقررو ع السفر لان فايزه ماتقدر تتركـ اختها فضه وتسافر
ومحمد ومشاكل الشركه ماقدر يسافر ,,

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

الكل رجع للبيت وفضه اغسلت المكياج وبدلت فستانها ونامت

ومهند وفهد اسكنو مع بعض بالغرفه وقالو بعد اسبوع راح يسافرون

وبو محمد وام محمد من بعد يوم متعب دخلو الغرفه ونامو

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

رجع فيصل وزوجته وعياله من ليله قضاها من احلا اليالي
لولوه : مشاء الله الزواج صار اسطوره روعه يجنن
فيصل : ايه والله مشاء الله حتى احنا عندنا بصالة الرجال سواه لاصار ولا استوا
لولوه : الله يوفقهم ويسعدهم يارب
فيصل : الله كريم وان شاء الله الله يبلغنا في ريما وحمد
لولوه : الله كريم يالله الحين حط راسكـ ونام ترا التعب مبين عليكـ وواضح
فيصل : ايه والله يالله تصبحين على خير
لولوه : وانتي من اهل الخير

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عمر~¤¦¦§¦¦¤~

وبعد مارجعت علياء من القاعه
علياء : اوف اوف منهم ماتم شي ماسوووه شدعوه شدعوه
عمر : ههههههه الله يهنيهم
علياء : ولا شفت محمد وش سواا ماااالت بس بياخه
عمر : عاد اللي سواه محمد محد سواه لزوجته والحين تقولين مالت
علياء : اصلن انا ماحد عاجبني من اهلكـ
عمر : حتى انا مو عاجبكـ
علياء : ايه والله حتى انت مو عاجبني متغير حيل
عمر : انتي اصلن من بالدنيا عاجبكـ يالله يالله بس نامي احسن لكـ
علياء : ايوه بنام خلاص اصلن انا تعبانه
عمر : ايه والله وانا تعبان وبنام

~¤¦¦§¦¦¤~ بعد اســبــوع~¤¦¦§¦¦¤~

عاشت فايزه مع محمد احلا ايام حياتها واحلا ايام زواجها صارت كل يوم مع محمد تطلع وتتمشى
وكل يوديها مكان وكأنها عايشه شهر عسل واكثر واكثر

فضه عاشت ايامها الحمد الله سعيده طول ماهي مع اختها فايزه
لاكنها مازلت مدمنه ع الحبوب بس فايزه صارت تشكـ فيها من كثر الفلوس اللي تطلبها

مصطفى زاد تعامله مع راشد وشلته بالمخدرات اللي يتاجر فيها وماحد يدري عنه

مها وعبد الله والحمد الله عايشين مبسوطين وسعيدين في باريس والله يدييم عليهم

ليلى وخالد ضلو بالرياض وفكرو بفكره يملكـ فيهم الشيخ بدون سالم ولي امرها

ونوره كالعاده تتعذب من امها سمر وسالم كل لحظه وكل دقيقه وكل ثانيه

مهند وفهد جهزو اغراضهم وبوكرا على خير راح يسافرو

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

بو محمد ومحمد راحو لشركه

وام محمد بالمطبخ مشغوله

فضه وفايزه بالصاله جالسين يتابعون مسلسل ويسولفون ويضحكون
فضه : ههههههههههه
فايزه : والله احنا اليوم نضحكـ واخونا اليوم يجهز اغراضه وبوكرا بيسافر
فضه : ايه والله سكتي كل مأذكر قلبي يتحطم
فايزه : والله حيل منكسر خاطري انه بيروح وبيخلينا
فضه : ايه والله يعز علينا مو بالساهل بتمر على مشاعرنا
فايزه : ايه والله الله يصبرنا
الا برنة جوال فضه
ردت فضه بشوق
فضه : هلا وغلاا
وضحى : اهلين شخباركـ ؟
فضه: الحمد الله بخير وانتي ؟
وضحى : بخير يالغلاا ومشتاقه لكـ موت موت
فضه : وانا اكثر ودي اشوفكـ واجلس معاكـ
وضحى : ايه والله حتى انا
فضه : تعالي لي اليله
وضحى : الليله ؟
فضه : ايه تكفين مشتاقه لكـ
وضحى : خلاص ان شاء الله بجيكـ الليله
فضه : اوكيه حياكـ الله
سكرت فضه الخط من وضحى بعد ماقامت فايزه لغرفتها
وضحى ماتصلت عبث اتصلت وفي بالها خطه شيطانيه ولازم بتسويها

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت خالد ~¤¦¦§¦¦¤~

في الرياض

طبعا خالد وليلى فكرو بفكره فيها الشيخ يملكـ عليهم
واللي ساعد على هالشي ان ليلى عندها بطاقتها الشخصيه
وعندها نسخه من بطاقة العائله
وخالد جاب الشهود وقالو ان ولي امرها متوفي وهالبطاقه قديمه وقبل لايتوفى
وبكذا سوو التحاليل والحمد الله كل شي طلع تمام وملكو على خير
وبكذا تمت خطوبتهم والحمد الله نفس ماتمنو طول عمرهم
بعد ماتمت الملكه على خير والكل مشى لبيته
بقت ليلى وخالد بالبيت
خالد : حبيبتي
ليلى : نعم
خالد : انا اسف بجد
ليلى : ليه ؟
خالد : كان ودي الخطوبه تصير احلا من كذا واحلا
ليلى : لا مو مهم اهم شي انها تمت على خير
خالد : بس انا خلاص بعوضكـ بالزواج وبخليه لكـ احلى زواج مر بالعالم
ليلى وهي مستحيه : مشكور
خالد : العفو ياقلبي وودي من اليوم نبتدي تجهيزات لزواج
ليلى : لهدرجه مستعجل
خالد : ايه وبعد مايتم كل شي على خير بعزم اهل الرياض كلهم عاد نعرفهم او لا
اهم شي مابيكـ لما تدخلين ماتشوفين ناس ابيكـ تدخلين والناس كلها حواليكـ
ليلى وهي مبتسمه : مشكور حبي
خالد : يالله شرايكـ بدل قعدتنا نقوم الحين نطلع ونبتدي نشتري فستان الزواج
ليلى : هههههههه يعني اهو اول شي
خالد : ايه
ليلى : لا شرايكـ نخليها بوكرا
خالد : طيب على راحتكـ

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت ســالمـ~¤¦¦§¦¦¤~

سمر تحس حالها مقهوره من نوره وودها تموتها
ودايم حرة قلبها في بنتها تطلعها في نوره
قلب سمر صار كل يوم يصير قاسي اكثر واكثر
ومن افقدت ليلى وكرهها لنوره صار يزيد اكثر واكثر
سمر : اوف ياربي شقد اكرهها اكرهها ماشتهيها لازم انا اقلعها من البيت
والله وعندي فكره هالمره تحطم الصخر والفكره بتخلي سالم يموتها ويقلعها عن البيت
والحين خلاص شوي ويجي سالم كلمته وقال لي انه بالطريق
سمر واقفه ع الدرج : نوره ,, نووووره
نوره وهي بالمطبخ : نعم يمه
سمر : تعالي ووجع
نوره تركت اللي بيدها وطلعت لسمر : هلا آمري ؟
سمر : خذي هالفلوس وروحي السوبر ماركت اللي قريب من هنا
نوره وهي تتذكر : إيه عرفته
سمر : ايه لما تدخليه بتشوفي في وجهكـ محل للورود خليه يسوي لي بوكيه ورد
ويحطه بكيس فخم وحلو ويكتب لي في بطاقه احبكـ موت
واذا جيتي فيها خبيها ورا ضهركـ مابي احد يشوفها زين
نوره وهي مبتسمه : ههههه بتعطينها ابوي
سمر بضحكه ساخره : خاخاخا
نوره : ياعيني ع الرومانسيه
سمر : والله اني عطيتكـ وجه زياده يالله بسرعه روحي
نوره : ان شاء الله
لبست نوره بسرعه عبايتها وغطوتها وطلعت لسوبر ماركت عشان تسوي كل اللي طلبته منها سمر

~¤¦¦§¦¦¤~في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

وصلت وضحى لبيت بو محمد لانها بتزور فضه
وهي في بالها شي ثاني واهي تتمنى تحصل عليه
بعد مادخلت وسلمت على الكل وبعد سوالف وضحكـ
قالت لها فضه قومي اوريكـ غرفتي وشقة اختي
ووضحى هذا اللي كانت تبيه
وصعدو فوق وفرجتها على غرفتها ونزلو عشان شقة فايزه
وهي داخله تفرجها ع الشقه رن جوال فضه
وستأذنت منها وراحت ترد ع الجوال وضحى في غرفة فايزه وفايزه طالعه مع محمد يتمشون
افتحت بهالحظه شنطتها واخذت شي مثل التراب ونثرته على سرير فايزه ومحمد
الا بدخلة فضه عليها ووضحى تسكر شنطتها
فضه : اسفه يالغلاا تأخرت عليكـ
وضحى : لا عادي
بكذا وضحى حققت اللي بغته وحققت اللي براسها

~¤¦¦§¦¦¤~في بيت ســالـمـ~¤¦¦§¦¦¤~

لما راحت نوره محل الورود
وصل سالم للبيت ,, وسمر في غرفة نوره تلم اغراضها وتحطهم لها بكيس
لانها تعرف ان سالم ماراح يتحمل الكذبه وراح يطردها على طول بدون تفاهم
ونزلت بعد ماسمعت صوت سالم وبيدها الكيس الصغير
لان بالاساس نوره ماكان عندها شي وماكان عندها اغراض حالها حال غيرها
كل اللي تملكه كم جلابيه وكم بلوزه وبنطلون وتملكـ دفتر وقلم وهذا بالنسبه لها اغلاا شي واغلا مُلكـ

سالم : السلام
سمر : وعليكم السلام تعال تعال اسمع
سالم : ها بعد وش صاير راسي مصدع وتعبان
سمر : نوروه الغبره
سالم : وش مسويه بعد
سمر : يوم انكـ مشيت العمل الصباح نزلت وماشفتها بالبيت
ولما طلعت برا شفتها واقفه مع واحد تسولف وتضحكـ معاه
قربت منها بدون ماتحس ووقفت اسمع وش تقول
الا اني اسمعها تقول له خلاص اليوم الساعه 8 بحاول اتسلل من البيت واقابلكـ
وانا راح عن بالي ولا كان ماهديتها على كيفها والحين ادورها ابي اشوف العشا
ماشفتها وانا مأضلمها ولا اشكـ فيها بس اتوقع انها الحين معاه
سمر وهي تضرب بالخفيف على راسها وعلى جبهتها : ويه ويه ويه وخزياااااااه وخزياااااااه
فشلتنا قصت وجهنا هذي اللي بتقطع شرفنا هذي بنت شوارع وينخاف من عيونها
وانا اتوقع اهي اللي مخربه بنتي ليلى اهي اللي ضيعتها اهي اللي عرفتها على هذا اللي يسمونه خالد
سالم وقلبه اشتعل نار وبينت على ملامحه العصبيه والقهر دخل المطبخ واخذ الخيزران
وسمر لحقته : يوه حبيبي وش تبي فيها هد نفسكـ هد اعصابكـ مو زين عليكـ كذا
الا بصوت الباب دخلت نوره ومخبيه الكيس ورا ضهرها عشان مايشوفه سالم وتعطيه سمر
ونوره مسكينه على نياتها سوت كل اللي طلبت منها سمر وماتدري انه فخ راح يضيعها
طلع سالم من المطبخ وعيونه حمرا من الكلام اللي سمعه خلاص نيارنه اشتعلت
ونوره شافت سالم بهالوضعيه وخافت من شكله ومن الخيزران اللي بيده
نوره بدت اتطالع في سمر وكأنها تقول لها بعيونها : انا سويت كل اللي بغيته والكيس خبيته تعالي من وراي واخذيه بدون مايحس ابوي بأي شي
الا نوره تتفاجأ من كلام سمر
سمر : وين رحتي ياقليلة الادب ومع من التقيتي ؟
نوره وهي مصدمه : التقيت بمن انا مارحت مكان
سالم وراح لنوره عطاها كف على خدها وكف اقوا على خدها الثاني
نوره بدون شعور دموعها هلت على خدها
سالم : وين كنتي يابنت الشوارع يابنت الحرام
نوره لسانها نربط وفمها بدا يرتجف وعيونها غرغرت دموع ماعرفت ترد على سالم
سالم انتبه للي بيدها اسحبه بقوه وبدون رحمه : اووه بعد الحبيب راسل لها ورد
صج انكـ بنت حرام وقليلة ادب ومو متربيه
سالم نتف الورد وقطعه ومزع الكيس وقام يضرب بنوره ضرب اول مره تذوقه منه
نوره تصارخ وتصيح وتقوله والله مضلومه والله الورد مو من عند واحد
وسالم يضربها بالخيزران ويمنعها تتكلم ويهينها ويقط عليها كلام جارح وقاسي
وسمر من بعيد قلبها صخر واسود ماتأثرت ضلت تضحكـ على نوره ضحكة الانتصار
سالم بدون شعور شال نوره من ذراعها وطلع فيها برا ورماها بالشارع وعلى الارض
وقال لها ان رجعتي مره ثانيه هنا رجلكـ حشيتها والضرب اللي شفتيه مني الحين بيصير ولا شي من اللي راح تشوفينه فاهمه ولا لا ؟
وسمر كانت وراه تشوف كل شي رمت الكيس على نوره
نوره ضلت تطالع فيهم وهي تصيح ودموعها ماوقفت تطالع فيهم ودموعها تسيل مع الدم اللي يسيل من جسمها وفمها
سالم سكر الباب بقوه ومارحمها وضلت نوره ع الباب مو قادره تتحمل ومو قادره تقوم من مكانها
تحس جسمها كله يألمها من الضرب وتحس الحراره فيها راح تقتلها وماراح تكمل حياتها وتعيش اكثر من كذا

~¤¦¦§¦¦¤~في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

وبعد ساعتين من السوالف والضحكـ
استأذنت وضحى انها بتمشي
وهي طالعه بالحديقه دخل محمد وماصدقت من الله
راحت سلمت عليه وسألت عن اخباره محمد ماحب يطول الموضوع معاها
وكمل طريقه ومشى
وضحى : هين يامحمد بنشوف من بعدين بيمشي وبيركض ورا الثاني
طبعا وضحى تبي ترجع بوكرا بأي طريقه
وحطت جوالها بالصاله لانها نسيته ومشت لبيتها

~¤¦¦§¦¦¤~على باب بيت ســالـمـ~¤¦¦§¦¦¤~

نوره مازالت تحاول تحركـ نفسها وتقوم بس مو قادره
لاكنها شدت على نفسها وقامت شايله كيسها معاها
خايفه لايطلع سالم ويشوفها مره ثانيه
ويزيد على الاهانه والضرب ,, مشت مشت ولا هي عارفه وين بتروح
ومالقت لها مكان الا المسجد دخلت فيه وضلت تصيح تصيح وحالتها تكسر القلب
حست بلسانها كلام وماودها تأجله ودها تكتبه عشان ترتاح
لانها تحس كل ماتكتب كل اللي بداخلها كأنها تشكي حالها للقلم والورقه
وبكذا وبعد ماتخلص كتابه اهي ترتاح شوي
فتحت الكيس وطلعت دفترها وقلمها وكتبت وكلها آلام وحسره وقهر ودموع
اكتبت وهي تستفسر مع نفسها ومع اللي صار كله ..

ليه جرحتوني ومن ورى ظهري طعنتوني
يــعــنــي انــتــو مـاتبوني وبتهمه تركتوني

لــيـــه تــخــلــونــي ومـن الدنيا ترحلوني
يــعــنــي طردتوني وبـلـحـظـهـ ظلمتوني

لـيه عذبتوني ومن حبكم ماعطيتوني
يــعــنــي غلبتوني وماودكم تواسوني

لــيــه مليتوني وانـتـو بحبكم ملكتوني
يــعـــنــي نسيتوني وماودكم تذكروني

ليه عنكم ابعدتوني وبقسوتكم قتلتوني
يعني ماتحبوني ومن طيبكم حرمتوني

ليه ماتعطوني ولـمـا اطلبكم تملوني
يــعــنــي تنهروني وبـسرعه تكرهوني

ليه كـــذبـــتـــــونـــــي وعنكم ابعدتوني
يــعــنــي ذبحتوني ومشيتو وماكلمتوني

لــــــيـــــه صعقتوني ومنكم ماسلمتوني
يعني تزيدوني وعلاا جرحي تصوبوني

لــــيــــــــه ماتسمعوني وعنكم تصدوني
يعني مـاتريدوني وبصراحه ماعجبتوني

بسرعه جرحتوني ومـــــن ورا ضــهـــري طعنتوني
واليوم خلاص تركتوني واتمنى منكم تسامحوني


~¤¦¦§¦¦¤~في بيت عمر~¤¦¦§¦¦¤~

علياء وهي قايمه من على فراشها
عمر : على وين ؟
علياء : بروح اشوف بنتي عبير ماتسمعها تصيح
عمر : مو أهي عند الشغالهـ
علياء : شغالهـ غبيهـ بروح أشوف وش فيها بنتي

دخلت علياء لغرفة بنتها عبير وهي على سريرها تصيح
والشغاله حاطه راسها ع التسريحه ونامت من التعب وماحست بعبير
علياء عصبت من هالموقف وبدت تصارخ على الشغاله
وكالعادهـ مستها على اهآنآت وقهرت الشغاله بكلامها

~¤¦¦§¦¦¤~في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

في الصاله ..
فضه جالسه بالصاله والشغاله ترتب شافت جوال وضحى
الشغاله : فضه من جواله
فضه وهي تطالع فيه : يؤ هذا جوال وضحى صديقتي شكلها نسته بالبيت
خلني اتصل فيها واقول لها اكيد انها تدوورهـ

اتصلت فضه على وضحى وقالت لها عن جوالها
وضحى : اووووه وانا من مساع ادوووره تعبت وانا ادوووره
فضه : ههههههه شكلكـ نسيتيهـ هنا
وضحى : خلاص بوكرا انا بجي باخذه
فضه : اوكيه
وضحى : يالله تصبحين على خير
فضه : وانتي من اهله

في غرفة محمد

بعد ماجلست فايزهـ مع محمد ع التلفزيون وشافو فيلم كوميدي
وبعد ماقضو يوم حلو كله رومانسيات وحب وغزل ,,
محمد : يااااااااهـ والله جاني النوم
فايزه : ايه والله حتى انا
محمد : يالله قومي خلينا ننام
فايزه نزلت راسها وبعيونها حزن
محمد رفع راس فايزه : شفيكـ حبيبتي
فايزه : قلبي مجرووووح بوكرا اخوي بيسافر
محمد : لا حياتي اسم الله على قلبكـ هذا مستقبله ولازم نتحمل
فايزه وماتحملت نزلت دموعها
ومحمد بكل رومانسيه مسح دموعها وضل يهدي فيها ووعدها ان السنين بتمر كلها بسرعه
ووعدها انه راح يكون لها بدل الاخ والام والاب وبيصير لها اعظم من كل وبيعوضها عن كل شي
فايزه بعد كلام محمد نست الحزن ونست كل شي فايزه بكلام محمد وبقلبه الحنون عوضها عن كل شي
محمد مسح دموع فايزه : يالله خلاص ابيكــ تضحكين وتبتسمين
فايزه مسحت دموعها وابتسمت لمحمد
محمد : ايوا كذا فايزه القمر اللي اعرفها يالله قمنا نمنا
فايزه : يالله
وللأسف ,,
محمد نام على الفراش اللي منه راح تنهدم حياة محمد وفايزه
وكله بسبب كره وحقد وضحى لفايزه ,,

~¤¦¦§¦¦¤~في اليوم الثاني~¤¦¦§¦¦¤~

الكل من الصباح سلم على مهند وفهد وصارت في البيت مناحه وصياح وحزن على فراقهم
سلمت فايزه على فهد ودموعها على خدها ماودها تتركه يروح ويدرس ويتركهم
وام محمد بعد ودعت ولدها وقلبها مقهور وكله حزن على فراقه
والكل سلم عليهم بحزن وبألم على فراقهم لاكن الكل تحمل ,, عشان مستقبلهم
محمد من نام على الفراش بعد مانثرت وضحى السحر وهو متغير وحالته معتفسه
فايزه حست بتغير محمد
حتى لما سافر اخوها اهي احزنت عليه وصاحت واهو حتى مافكر يهديها ويوقف معاها
تركها بهمها وحزنها وبس ضلت تشكي وتكتب في دفترها :

مــــــــــــابي غير سلامتكم
ودكــــــــــم لي ومحبتكم
انــــــــــــــا والله عذرتكم
بــــــس انقهرت بسفرتكم
اصـــــــيح كل ماذكرتكم
بـــــس اتمنى ماكدرتكم
بأحر من الجمر نطرتكم
واتــمنى بسرعه رجعتكم
ماتمنى من البيت طلعتكم
ولا اتمنى بلحظه خسرتكم
انـــــــــا مابي غير سلامتكم
ودكــــــــــــم لي ومحبتكم


وكتبت على جنب :

وصاياكـ عـــــــــلاا عيني
بس من دونكـ انا ويني ؟؟..


وكتبت بكل حزن والم ودموع :

مكانكـ بقلبي عــــالـــــي فوق
ولكـ مني كل حنين وشوق
اعرف اني عليكم ماني بعوق
وكـــــــــــــلكــ طيبه وذوق


وكتبت اخر ابيات لأخوها فهد :

بــتــمر الأيام شهور
وكأن الشهور دهور
ماكنت لهمي ضهور
ولا لـــــدمعي جهور
بطلعتكـ صـــــار قلبي مصهور
وانـا اللي صرت حيل مقهور


تركت فايزه دفترها وسكرته ودموعها على خدها وملامحها متغيره من الصياح
الا بدخلة محمد
محمد بلا مبالاه : شفيكـ للحين انتي تصيحين خلاص عاد فكينا
فايزه ودموعها على خدها منقهره ليه محمد يكلمها بهالاسلوب وليه طلع وتركها بحزنها : وين رحت حبيبي
محمد : بعد طلعت حرااام ؟
فايزه قامت من كرسيها ووقفت جنب محمد وحطت يدها بيده : لا مو حرام بالعكس حبيبي من حقكـ بس سألتكـ
محمد وشال يده من يد فايزه : لا مشكوره مابيكـ تسأليني هالسؤال مرهـ ثانيهـ
فايزه : ولا يهمكـ دام هالسؤال بيضايقكـ ماراح اسألكـ مره ثانيهـ
محمد جلس ع السرير وجات جنبه فايزه وجلست
فايزه : حبي
محمد بملل : نعم
فايزه : وش مشتهي تاكل
محمد : مو مشتهي شي بس قومي اطلعي بجلس لحالي
فايزه : ليه ؟
محمد : اوووف خلاص انا بطلع مره ثانيه
محمد مو عارف وش يسوي ووين يروح يحس احواله منقلبه ومو عارف لنفسه
شال اغراضه وطلع من البيت مره ثانيه ومو عارف وين يروح يحس حاله كارهـ البيت وكارهـ فايزهـ

دقت وضحى على فضه عشان انها بترجع تاخذ جوالها
وتمنت انها تشوف محمد لانها عرفت ان من بعد السحر خلاص بتتغير معاملته معاها
وضلت مع فضه ساعه سوالف وضحكـ وهي طالعه
فتحت باب السياره الا بنزلة محمد من سيارته شال نضارته من عيونه وبدا يطالع فيها
وهي ضلت واقفه تطالع في محمد
بعدها توها بتركب محمد ناداها
محمد : لو سمحتي
وضحى : نعم
محمد : ممكن اعرف انتي منو ؟
وضحى : انا صديقة فضه
محمد : طيب وش اسمكـ ؟
وضحى : وانت وش دخلكـ بأسمي
محمد ويحس حاله تعبان ومتضايق ومو لاقي له احد يشكي له
محمد : اسف بس والله اليوم مدري وش فيني تعبان ومتضايق من كل شي
وضحى : ليه وش فيكـ ؟
محمد : مدري وش فيني احس حالي متغير واخلاقي مع الكل متغيره
وضحى : وش اللي مضايقكـ
محمد : مو عارف
وضحى : شلون يعني مو عارف
محمد : طيب ممكن نجلس شوي ونسولف مع بعض محتاج احد اتكلم معاه
وضحى : عندكـ زوجتكـ روح تكلم معاها
محمد : مدري مو حاب اتكلم مع زوجتي
وضحى سكرت باب السياره : اوكيه ماعندي مشكله بس مانطول
محمد : اوكيه

لما اجلسو مع بعض وضحى استغلت هالوقت وهالفرصه
وحاولت تتقرب من محمد وتتقرب من قلبه
وضلت تسولف معاه
ومحمد حس بهالحظه انه مع وضحى لقى نفسه
وحس الحين وبهالحظه عرف وش كان يبي
والضياع اللي كان عايش فيه مساع كله تلاشى لما جلس مع وضحى


~¤¦¦§¦¦¤~و بعد اســبــوع~¤¦¦§¦¦¤~

محمد زادت العلاقه بينه وبين وضحى وصار يتقرب منها اكثر واكثر
والعلاقه اللي بينه وبين فايزه صارت تقل وتقل وتقل
وكل يوم فايزه تحس ان محمد يبتعد عنها خطوه وخطوه وخطوه
قعدت فضه وفايزه يسولفون
فايزه وهي منزله راسها وتحركـ الخرز اللي في بنطلونها : تصدقين يافضه
فضه : شنو
فايزه : محمد متغير وكل يوم يتغير علي اكثر واكثر
فضه : يووه ليه
فايزه : مادري صار مايحبني مثل قبل
وصاير مايتحمل مني ولا كلمه
ومايرضى لي ابقى معاه فتره طويله ويمل مني بسرعه
فضه : معقوله محمد كذا
فايزه : والله
فضه : لا يمكن اهو عنده ضغوط بالشركه
فايزه : كل يوم انا افقد امي وابوي واخوي اكثر واكثر
واحس اني مثل مافقدت حب وحنان امي وابوي واخوي
احس اني بفقد حنان محمد اللي احسه قاعد يتلاشى من يدي يوم بعد يوم
فضه : الله يرحم امي وابوي ويرجع لنا اخونا بالسلامه
وان شاء الله محمد هذي فتره وبيرجع لكـ نفس اول
فايزه : اتمنى يافضه اتمنى
فضه : ذكرتيني بأمي وأبوي صج كان حنانهم علينا كبير ومحد يعوضنا فيه
فايزه : ايه والله
فضه قامت وفتحت دولابها وطلعت صندوق
وحطته ع السرير قدام فايزه وفتحته
فضه : شوفي تذكرين هالعطر
فايزه بإبتسامه كلها حزن : ايه اذكره من عند ابوي مفاجأكـ فيه
فضه رجعت العطر ورفعت عقد ذهب : وتذكرين هذا
فايزه : وشلون انساهـ امي الغاليه جابته لكـ وجابت لي مثله لما نجحنا
فضه اخذت العقد وحطته بصدرها وكأنها تحضنه
فايزه شافت الرساله اللي كتبها ابوها بالصندوق
فايزه : انتي اخذتيها الرساله ؟
فضه : ايه اخذتها من فيصل
فايزه فتحت الرساله وبدت تقرا فيها اهي مع فضه
يقرون رسالة ابوهم وحزنهم بقلبهم مكتوم وكأنهم يقرونها لأول مره
فايزه وتحاول تتذكر شي : فضه
فضه : نعم
فايزه : تذكرين البنت اللي قلتي لي عنها
فضه : اي بنت
فايزه : اللي جات لنا هنا يوم نسوي الاحتفال برجعة اخوي وعمي
البنت اللي قلتي لي عنها انها بنت فقيره ومسكينه ومتعذبه من اللي ساكنه معاهم
اهلها رموها على باب المسجد واهم اخذوها تذكرين .؟
فضه : اهااااااا قصدكـ نوره ,,
فضه وهي مندهشه ومصدومه فتحت الرساله بلهفه وبسرعه وضلت تطالع بالرساله
ومركزه نضرها على اسم نوره
فايزه : معقوله تكون اهي ؟
فضه : معقوله ماخطرت في بالي ابد
فايزه بشوق : عندكـ رقمها نبي نتأكد
فضه : ايه دقيقه خليني اطلعه كأني حافضته بجوالي
فضه وهي تدور ع الرقم : ايه كاهو
فايزه : يالله يالله اتصلي

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت سالم~¤¦¦§¦¦¤~

رن التيلفون وردت سمر
سمر : نعم
فضه : السلام
سمر : وعليكم السلام
فضه : ممكن اكلم نوره ؟
سمر : ماعندنا بنت اسمها نوره
فضه : بس متأكده ان هذا رقم البيت اللي ساكنه اهي فيه
سمر : كانت ساكنه فيه ومن اسبوع او اكثر احنا طردناها من البيت ومانبيها
فضه : وين اختي وين طردتيها ؟
سمر وهي مصدومه وقلبها قام يدق بقوه : شنو وش قلتي اختكـ ؟
فضه : ايه اختي وينها
سمر : ومن انتي
فضه : انا فضه ابي اختي نوره
سمر : وليه توكم تسألون عنها ليه ماسألتو عنها من زمان
فضه : احنا ماكنا ندري بشي ولما امي وابوي توفو لقينا رساله مكتوب فيها ان عندنا اخت امي وابوي رموها على باب مسجد قولي لي اكدي لي انتو صج اخذتو نوره من على باب مسجد
سمر وتحس حالها ترتجف من فوق لين تحت : ايه من على باب مسجد
فضه : وش كان معاها لما كانت طفله
سمر : اذكر كان معاها ورقه مكتوب عليها نوره يعني اسمها نوره
فضه : ايه اجل اهي اختي والله انها اختي انا حاس قلبي بهالشي
سمر : ماقدرت ترد بولا كلمه
فضه : اهي فيها شامه بقدمها ولا لا ؟
سمر مذهوله : الا فيها
فضه : وين وديتو اختي ياللي ماتخافون من الله
سمر : مادري احنا طردنها من البيت ولا ندري وين راحت
فضه وبدت تصيح : شنو يعني لما عرفنا اختنا ضاعت منا ليه حضنا كذا ليه ؟
سمر : يالله باي انتي رجفتي قلبي بهالمكالمه خلاص باي
وسكرت الخط من فضه وبدت ترتجف سمر
سمر : معقوله نوره بسهوله كذا نعرف اهلها من يكونو من ذيلو ؟
ياربي الله يستر والله قلبي خاف وارتجف خليني اروح اعلم سالم بكل شي
صعدت سمر لسالم وعلمته بكل شي
سالم : انتي متأكده من اللي قاعده تقولينه
سمر وهي ترتجف : والله والله والله يسالم كل اللي سمعته منها قلته لكـ
سالم : ونوره الحين وين بنلقاها ؟
سمر : ومن بعد اللي سويناه فيها ماعتقد راح ترجع مره ثانيه
سالم : يارب سامحنا يارب يارب يارب
سمر : تعال وين بتروح
سالم : بروح ادورها يمكن القاها
سالم طلع يلف كل شوارع الدمام وركز على شوارع حارتهم
وضل طول اليوم كذا بالسياره يلف ويدور فيها
وراح عند كل اهله يسأل عنها .,,, بس للحين ماحد عطاه شي يفيدهـ

وبكذا انتهت الحلقهـ السادسهـ والعشرين

واتمنى انها عجبتكمـ


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-09, 06:11 PM   #32

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 ••.`7•.•• (الحلقهـ السابعهـ والعشرين) ••.`2•.••

••.`7•.•• (الحلقهـ السابعهـ والعشرين) ••.`2•.••

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

نزلت فضه وفايزه بسرعه يركضون لأبو محمد وام محمد مبسوطين وفرحانين
وعلموهم بكل شي صار وقالو لهم بأن الحين بس عرفنا من اختنا
بو محمد بفرحه : من صجكم انتو تتكلمون
فايزه : ايه والله يبه ايه
ام محمد : وتتوقعون وين رااحت
فضه : انا هذا اللي محيرني
بومحمد : قومو نروح لهم للبيت ونشوف بنتنا وينها
فايزه : احلفت لنا يبه وقالت لنا انها مو موجوده بالبيت اهي طردتها
فضه : حسبي الله ونعم الوكيل فيها ماكافها كل اللي سوته بنوره والحين جايه تطردها من البيت
ام محمد : ايه والله حراام
بو محمد : طيب يالله خلونا نتصل على فيصل ونخبره بهالخبر الحلو
وان شاء الله نوره بترجع بأذن الله
فضه وهي تدور اسم اخوها بجواله عشان تتصل فيه : ان شاء الله
فضه مدت الجوال لبو محمد : تفضل عمي كلمه

فيصل : هلا وغلا
بو محمد : اهلين شخباركـ
فيصل : الحمد الله بخير وانتو
بو محمد : نسأل عنكـ
فيصل : تسأل عنكـ العافيهـ
بو محمد : الله يعافيكـ
عندنا لكـ خبر بمليون ريااال
فيصل : والله
بو محمد : ايه والله
فيصل : يالله قول شوقتني

خّبر بومحمد فيصل بكل اللي عرفوه وبكل اللي صار
طبعاً فيصل طاار فرحه لاكن اللي حزّنه انها مو موجوده ولا هم لاقينها

وطبعاً نوره المسكينه صارت كل يوم تنام بالمسجد بعد ماتتعب من الدموع والكتابه والقهر
وعند الاذان تصحى ووتوضا وتصلي مع اللي يصلون جماعه
واليوم وقبل لاتنام اكتبت قصيده اختلط حبر قلبها مع دموعها واللي كتبته

لاتــلــومــونــي لابــكـيـت وبـصرختي عليت
لاني من الكل انظريت ولا شي منكم لقيت

لاتفكروني تبريت لاكني مــنــكــمــ انهميت
صحيح انا معاكم بريت والعيشه معاكم بغيت

واحــلامي فيكم بنيت وبنياني والله جديت
بس حسافه منكم جنيت الدمع والبكا لقيت

وبـفـعـايــلـكـمـ احـصـيـت وبـعـمـايـلكم احويت
والله لو بيدي احييت والطيب بقلبكم حطيت

والـكـرهـ مـنـكـمـ خـذيـت وبــالأنانيه رميت
صـدقوني مأخطيت ولكم من الطيبه خليت

سنين وانا مادريت ولطريقكم مادليت
انا لكم حبيت وماعمري عنكم جفيت

انا بين ايديكم ترتبيت وبين احظانكم دفيت
وبـكـلامـكـمـ والله رضــيـت ولكم بقلبي دعيت

انـــا مــعــاكــمـ شـبـيـت ولـرضاكم والله شريت
ماعمري منكم شكيت ولا مرهـ بالحقد شميت

صحيح اني بألم سريت وبالهم والحزن سهيت
لــكــمــ مـــــاي العين صبيت ولا منكم صديت

واليوم لاتلوموني لبكيت وبصرختي عليت
لاني بقلبي عديت ولــكم كــم مرهـ عفيت

هنتوني ورضيت وطعنتوني واخفيت
مــن حقي لابكيت وبصرختي عليت


سكرت دفترها وسندت راسها ع الجدار وهي تصيح حسره والم وقهر


~¤¦¦§¦¦¤~ وخلال هالاسبوع ~¤¦¦§¦¦¤~

سالم صار يدور على نوووره في كل مكان

وفايزه وفضه ضلو كل يوم يتصلون على سمر ويسألون عن نوره واذا لقوها او لأ

وفيصل اخوهم قلبه يحاتي وضل يفكر كيف يلاقي اخته نوره

ومحمد صار قلبه متعلق بوضحى واخذ رقمها منها وطلب منها انها توافق اذا جى وخطبها

طبعاً كل الاهل رفضو ومانعو بس محمد متغير كثير ووقف بوجه الكل وماحترم امه ولا ابوه
الكل منعه وهدده بس للأسف مانفع فيه التهديد
بعد مايأسو من محمد ومن منعه من هالزواج حاولو يخبون هالخبر عن فايزه عشان ماحبو يصدمونها
طبعاً خلاص راح وخطب وضحى وملكـ عليها وأثث لها الغرفه الثانيه من الشقه وقفلها عن فايزه
وكل ماتسأله عن مفتاح الغرفه مايرد عليها او يقول لها ماراح اخليكـ تفتحيها او يصارخ عليها
وبكذا فايزه ماحبت تضايق محمد بهالسؤال وماصارت تسأله وتجاهلت هالغرفه وهي على نياتها
ماتدري ان محمد راح يتزوج وضحى وراح تسكن بهالغرفه ..

محمد راح يجيب وضحى البيت بدون زواج وبدون شي
طبعا وضحى ماهمها الا انها تموت فايزه قهر

محمد من تزوج فايزه ماعاشت معاه الا اسبوعين سعاده وفرح وحب
ولأيام الباقيه صارت لفايزه مثل الكابوس اللي فجأه دخل حياتهم وقلبها

~¤¦¦§¦¦¤~ في الشركهـ ~¤¦¦§¦¦¤~

في مكتب المدير
بو محمد : انت من صجكـ ؟
محمد : ايه من صجي
بو محمد : ايه عاد ليه عطني سبب مقنع انت تبي تفشلنا مع اهلها
تبي تفشلنا معاها ومع اخوانها وش راح نقول لهم وش راح يكون موقفنا بينهم
انت مافكرت بهالشي مافكرت بردة فعل الكل متى راح توعى للي راح تسويه يامحمد
محمد : خلاص يبه سكر الموضوع تراني مليت من كثر ماتحقق معاي
خلاص قلت لكـ انا البنت ابيها يعني ابيها
بو محمد : وانا مستحيل ارضى لكـ تهين كرامة فايزه بنت اخوي اللي اعتبرها مثل بنتي
محمد : ومن قال لكـ اني بهين كرامتها اللهم اني انا بتزوج ولاني اول ولا اخر واحد يتزوج على زوجته
بومحمد : الناس تتزوج بسبب انت بتتزوج بدون سبب
محمد : اوووووهووو يبه خلاص فضها سيره تراني مليت
بو محمد : حتى لو تزوجت وضحى ماراح تخليها تدخل البيت دور لها سكن برا البيت مفهوم ؟
محمد : انا كلمتها وقالت لي لا
البنت ماتبي تكلف علي تبي تسكن بالبيت معانا
وانا اثثت لها الغرفه واللي نقوله بيصير ولا راح نغير شي
بو محمد وهو يصارخ : واحنا مانبيها مانبيها افهم يامحمد مانبي نجرح فايزه
خلاص خل هالزواج يتم بالسر بدون مايدري احد واخذها بعيد عنا وفكنا من المشاكل
محمد : اوهووو اشوفكم وايد مراعين مشاعر فايزه
بو محمد : فايزه بنت عمكـ قبل لاتصير زوجتكـ حرام عليكـ يامحمد فايزه بنت يتيمه ليه تسوي فيها كذا
اهي شسوت اهي وش اذنبت فيه عشان تسوي كذا وين حبكـ لها وين راح ولا اهو لعب اطفال
محمد تضايق من كلام ابوه وقال : خلاص يبه اليوم انا بجيبها البيت والغرفه ومثل منت عارف رممتها
ولا راح اغير رايي راح نسكن بغرفه بالبيت وهذا رايي وراي زوجتي
بو محمد : محمد
محمد : خلاص يبه عن اذنكـ انا مشغول يالله باي
طلع محمد من مكتب ابوه وراح يجهز عشان الليله راح يجيب وضحى للبيت بدون زواج

واليوم فايزه طلعت وراحت لزواج وحده من اهلها ,, وجاتها وحده من معارفهم
اعرفت بزواج محمد من وضحى وجات جلست جنب فايزه وسلمت عليها وبدت تسولف معاها
وبكذا خبرتها بزواج محمد لوضحى فايزه انصدمت وماصدقت
والبنت هذي عشان تثبت لها جابت لها خمس من اهلها وكلهم قالو لها ان الخبر صحيح
واحلفو لها وأكدو لها فايزه حزتها ماتت الم وقهر وحسره وحست حالها مخنوقه
قامت من كرسيها وطلعت لباب القاعه وهي مصدومه تمشي وحواليها الناس
وهي تحس حالها بدنيا ثانيه ومامعها احد اطلعت وركبت السياره ومشى السواق ورجعها للبيت
وهي طول الطريق تطالع بالنافذه وهي دموعها تسيل بدون شعور

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عمر ~¤¦¦§¦¦¤~

علياء اتصلت على وضحى بعد ماعرفت بخبر محمد وضحى وخطوبتهم
وضحى : هلا وغلاا
علياء : اهلييييييييين وسهلييييييين شخباركـ
وضحى : هههههه بخير
علياء : دوووم يارب
وضحى : تدوم انفاسكـ
علياء : تعالي صج الخبر اللي سمعته
وضحى : ههههههههه اي خبر
علياء : صج انتي بتتزوجين محمد
وضحى : ايه واليوم انا اجهز حالي شوي ويجيني محمد وياخذني للبيت
وبهدم حياتهم واحد واحد وخصوصا فايزه وفضه
علياء : ههههههههههه والله انكـ مو هينه وقويه
وضحى : مو قلت لكـ باخذ حقكـ وزوود
علياء : ايه والله ماقصرتي
وضحى : اوكيه حبيبتي انا بجهز حالي انا حاليا مشغوله اكلمكـ اذا فضيت اوكيه
علياء : اوكيه وابي اسمع منكـ كل شي بالتفصيل
وضحى : اووكيه يالله باي
علياء : بايات

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

وبعد مارجعت البيت مقهوره ودموعها مو قادره تمتلكها
ضلت مصدومه وتمشي بالارض ولا كأنها بالدنيا
مشت فايزه من باب البيت الين غرفتها وهي حاسه حالها مو مستوعبه
من كثر ماهي مصدومه ضلت ربع ساعه وهي تمشي بس من باب البيت الين غرفتها
شافتها ام محمد واستغربت منها ضلت تناديها بس فايزه مو في الدنيا مو مستوعبه شي
ادخلت غرفتها وطاحت ع الطاوله وتحس بحمل كبير وهم كبير على قلبها
من كثر مالهم كبير وثقيل ماقدرت حتى يدها ترفعها وماقدرت السانها تنطقه
حست حالها انشلت عن الحركه والتفكير ,, اتصلت على محمد وهي مو بالدنيا
محمد بدون نفس : نعم وش تبين
فايزه : ....... ساكته تبي تتكلم بس مو عارفه
محمد : الو وش تبين خلصيني مو فاضي لكـ
فايزه وغصب طلعت منها : محمد
محمد : خير
فايزه : انت صج تزوجت ؟
محمد : ايه تزوجت غصبن عن الكل
فايزه : كل الناس عرفت بهالشي ؟
محمد : ايه امي وابوي واهلي واهل خطيبتي وتمت الخطوبه ومافكرنا نسوي زواج ومن اليوم اهي زوجتي واليوم والليله راح تشرف البيت ,,
فايزه ودموعها على خدها : والكل وافق ؟
محمد بكل برود : والله امي وابوي عارضوني بس مو بكيفهم هذي حياتي وانا حر فيها
فايزه : وانا ليه توني ادري
محمد : والله حبيت اسويها لكـ مفاجأه مُره
فايزه : وليه انا وش سويت لكـ حرام عليكـ شهر من زواجنا مامر وتسوي فيني كذا
محمد : مو طايقكـ مو حابكـ احس اني اكرهكـ مدري ليه
فايزه ماتحملت تسمع كلام اكثر من محمد وسكرت الخط
وانهالت على مكتبها كلها هموم واحزان والآم ويأس وقهر
كل شي بهاللحظه اجتمع فيها صارت تقول وتكرر بخاطرها (مخنوقه يمه واحس العبره هدتني)
وين وعود محمد لي وين حُبه لي وين شوقه لي كل ذا فجأه يختفي منه مو معقوله
وبعد ماضلت تصيح اكثر من 4 ساعات بالغرفه وهي على مكتبها تمسح دمعه وتنزل منها دموع بدل هالدمعه
فاتحه دفترها وتنسج كلمات وابيات كلها الم وحزن وقهر ومن اللي كتبته :

الــيـــــوم وصلني كـلام
كلام هدم لي الأحـلام
وخلانــي اعيش بضـلام
امــــشــــي بـــــلا سـلام
يــسيل دمعي ومــاأنلام
الناس من حولي اعلام
تمشي وتوصل لي كلام
كــــــلام يهدم الأحلام


وكتبت ..

في عيني دمعة قهر
تــســيـل بسرعة نهر
وبقلبي جرح وسهر
كــــــــلام دام شهر
وانا مطعون بالظهر
مخدوع بالزمن والدهر
فــــي عيني دمعة قهر
تسيل بألم وحرقة نهر


وكتبت في زاويه من الدفتر ...

في داخلي صرخة الم
لاكنها ستهدم كل حلم


ورسمت عيون في صفحه جديده وفيها دموع
وكتبت تحتها ,,

معقوله كل هذا يصير !!
بلحظه وبوقت قصير..
ينقطع حبل المصير
واعيش بلا نصير؟..!
معقوله كل هذا يصير
يعني وانا بصير؟!..


فايزه اكتبت وتحس الدنيا خلاص سكرت بوجها كل ابواب الفرح

معقوله كذا زماني؟؟؟
بلحظه غدرني ورماني...
معقوله كذا زماني ؟؟
مافكر يحقق لي الأماني ..
معقوله كذا زماني ؟؟
بهموم الدنيا عماني ..
زماني ........
غدرني ورماني ؟؟..


~¤¦¦§¦¦¤~ وبهاليوم وبالليله هذي~¤¦¦§¦¦¤~

ام محمد وفضه بالصاله الا بجية محمد مع وضحى
محمد : حياكـ حياكـ حبيبتي تفضلي
وضحى : الله يحيكـ
شافتهم فضه من بعيد وقامت وقفت جنبهم
فضه بدون سلام وبدون شي : انتي صج عينكـ قويه بعد كل اللي سويته
تاخذين محمد من اختي صج انكـ قليلة ادب
محمد : فضوو وبعدين وياكـ لين متى بتسكرون هالموضوع
فضه : ولا راح نسكرهـ انت تسكت خلاص انا صرت ماحبكـ لأنت ولا هاللي واقفه بجنبكـ
وضحى : مشكوره محنا بمحتاجين حب من احد
فضه : بتشوفين ياوضيح انا وش اقدر اسوي يالخاينه
وضحى : لا والله يعني تهدديني حضرتكـ
محمد : خلاص سكرو الموضوع
فضه خلاص هذي صديقتكـ حرام تقولي لها هالكلام
فضه : انا ماعندي صديقه اسمها وضحى حسبي الله ونعم الوكيل عليها الخاينه الخادعه
محمد : خلاص فضه احترمي نفسكـ انا مأسمح لكـ تقولي عن زوجتي على اول يوم لها هالكلام
فضه قبل لاتمشي لغرفتها قالت لهم وهي رافعه يدها وتدعي: الله لايوفقكم والله لايسعدكم والله لايهنيكم هذا اللي عندي وبأختصار
ومثل ماحرقتو قلب اختي الله يحرق قلبكم زين ؟
محمد بقلبه وده يذبح فضه : اووووف امشي وضحى ماعليكـ منها ولا تهمكـ
وضحى وهي تأشر على ام محمد : محمد من هاذيكـ ؟
محمد : هاذي امي
وضحى : وليه ماقامت سلمت علي او باركت لي
محمد : حبيبتي لا يهمكـ احد بالبيت
وضحى : اصلن انا محد يهمني غيركـ انت
محمد : ايه عفيه عليكـ يالله تعالي خلينا نروح غرفتنا
وضحى : يالله

فايزه اليوم صارت من قهرها مثل البيت اللي كله هموم وآلام
ومحمد زاد جراحها وزاد قهرها وجاب هاليله وضحى للبيت
الكل ماستقبلها الكل ماعطاها وجه بس كانت هذا اللي متوقعته
محمد أثث لها الغرفه الثانيه وسكن فيها اهو واهي
ونوت وضحى بداخلها ومن اليوم تبتدي المعركه والحرب
اللي بينها وبين فايزه
وبين اللي بالبيت كله

وفي اليوم الثاني وفي الصباح

~¤¦¦§¦¦¤~ في المسجد~¤¦¦§¦¦¤~

اليوم في الصباح من التعب اذن وماحست نوره بالاذان
وبالعاده هذا المسجد مايصلون فيه ناس كثير وفي الصباح ماتلقى احد يصلي فيه
وصدفه اليوم دخلت وحده في المصلى عشان بتصلي بعد ماتوضت برا المسجد
ادخلت ولما ادخلت شافت نوره نايمه ووجها واضح عليه الحزن والالم والحسره
ماحبت تصحيها وصارت تصلي صلاة الفجر
وبعد ثواني حست نوره بصوت احد يصلي وصحت من النوم وهي متفشله من البنت اللي شافتها
قامت نوره غسلت وتوضت وبدت تصلي
البنت لما خلصت صلاه ضلت تناضر نوره وحست ان هالبنت مو خاليه من الحزن واكيد عندها سالفه
وضلت تنتضر نوره لما تخلص من الصلاه ولما سلمت وخصلت
البنت : السلام عليكم
نوره : وعليكم السلام
البنت : تقبل الله
نوره : منا ومنكـ صالح الاعمال
البنت : انا اسفه صحيتج من النوم
نوره : لا عادي اصلن انا بصحى للصلاه
البنت : اهاا بالعاده انتي تنامي هنا ؟
نوره نزلت راسها : ايه صار لي اسبوع وشوي وانا انام هنا
البنت : ليه انتي ماعندج بيت ؟ انا اقرا بعيونج حزن والم وحسره
نوره والعبره خنقتها : لا انا لي الله
حسرة علاا قلباً
حاير ومسكين
وماعرف معنى
الأستقرار..
وعــرف معنى
الأهـ ..
البنت وقلبها خلاص تحطم : وليه وين كنتي ساكنه من قبل
نوره : انا من يوم اني طفله وانا مالي احد وجاو ناس من على باب المسجد و اخذوني
وعذبوني من يوم اني صغيره ليومكـ وانا متعذبه منهم ,, ولما شبعو مني وملو من تعذيبي طردوني من البيت
والحين انا اسكن هنا وهنا بيصير مسكني لاخر يوم بحياتي
البنت وقلبها انكسر : انتي وش اسمج ؟
نوره : اسمي نوره وانتي
البنت : عاشت الاسامي انا اسمي حنين
نوره : تصدقين اسمكـ لايق عليكـ احس انكـ حيل حنونه
حنين : مشكوره
نوره : العفو
حنين : طيب وهاليومين وش اكلتي وش شربتي ؟
نوره نزلت راسها : خليها مستوره
حنين : مستوره علي انا ؟
اعتبريني اختج اعتبريني صديقتج اعتبرني اي وحده تثقين فيها
نوره : انا عمري ماصارت عندي اخت حقيقيه ولا عمري صارت عندي صديقه وفيه
ولا عمري وثقت بأحد ولا راح اثق بأحد من بعد هاليوم
لان الزمن علمني وايد اشياء وخلاني اكبر خمسين سنه زياده على عمري
حنين ودموعها نزلت على عيونها نوره بدت تطالعها وتذكرت فضه اللي وياها بالفصل
لما علمتها سالفتها طاحت دموع فضه ومسحتها نوره وقالت لها انا محد يصيح علي تجين انتي اللي ماتعرفيني وتصيحين علي لا مأسمح لكـ ولا ارضى لكـ
سوت نفس الحركه ونفس اللكلام اللي سوته مع فضه
حنين : والله قلبي تعور وماتحمل منج كلام اكثر
نوره : هذي قصتي بالمختصر
حنين : اول مره اسمع واشوف كذا
نوره : قلوب البشر قاسيه ياحنين
حنين : انتي الحين ماعندج احد ولا عندج احلام وآمال تبينها وتتحقق لج ؟
نوره : حنين ترا والله
فـجـأهـ تهدمت الأمال
وعــشت حياتي بخيال

وعرفت مالي بهزمن محل
لان الـــكل تركني ورحل
حنين : ياربي مصدومه حيل مصدومه
نوره وحبت تغير الموضوع : انتي مو من هنا صح
حنين : لا انا من الكويت بس ساكنين في الخفجي و تونا واصلين ونزلت انا هنا المصلى اصلي واخوي دخل مصلى الرجال عشان يصلي
نوره : اهااا حيالله اهل الخفجي
حنين : الله يحيج واخوي اذا دخل مكان وشاف احد ينسى نفسه
نوره : ههههههههههه
حنين : والله
نوره : هههههههه بس انتي معاه جايين ؟
حنين : ايه انا واخوي جاين حق بنت عمي بناخذ اغراض من عندها وبنمشى الكويت مره ثانيه
نوره : اوه صعبه ضلو تمشو عندنا
حنين : هههههههه يمكن والله مادري عاد عن اخوي
الا برنة جوالها
حنين : كا هو اتصل توه متفرغ
حنين : الو
حاتم : يالله طلعي برا السياره اترياج من مساع
حنين : وانا شدراني عنكـ كان عطيتني رنه وطلعت لكـ
حاتم : يالله اطلعي لاتأخريني
حنين : زين يالله باي
سكرت حنين الخط من حاتم اخوها
نوره : بتمشين ؟
حنين : لا
نوره : اخوكـ يقول ينتضركـ سمعته ههههههههه
حنين : اهو صوته عالي والمسجد هدوء هههههههه
نوره : يالله روحي لاتأخرينه الله وياكم ترجعون لبلدكم سالمين غانمين يارب العالمين
حنين : لا انا ماراح امشي
نوره : ليه ؟
حنين : ابيج تقومين معاي
نوره : شنو
حنين : ايه ابيج تروحين معاي
نوره : لا مستحيل هالشي
حنين : دقيقه شوي وراجعه لج
نوره : وين بتروحين
حنين : دقيقه عن اذنج
طلعت حنين لأخوها ووقفت له من على النافذه
حاتم فتح النافذه : وش تبين يالله اركبي غربل الله ابليسج اخرتيني
حنين : اخوي بقول لكـ شي
حاتم : قولي
حنين : شفت وحده بالمصلى داخل مالها احد بالدنيا وحيده
امها وابوها تركوها على باب مسجد من يوم اهي صغيره وبعدين اخذوها ناس وعذبوها واطردوها
والحين اهي بالمصلى وحيده مسكينه تكسر الخاطر
حاتم وفتح محفضته وطلع لها كل اللي فيه ومدهم لحنين : هاج هذا للي عندي 40 دينار يفدونها
وديهم لها ويالله تعالي لاتأخرينا
حنين : اخوي اقولكـ وحيده مالها احد تقوم تعطيني بيزات
حاتم : يعني وش اسوي والله حتى انا انكسر خاطري عليها بس مافي ايدي شي
حنين : ابيها تروح معانا الكويت وتعيش ويانا دامها عايشه بالمسجد لحالها
حاتم : انتي من صدقج تتكلمين
حنين : والله
حاتم : والبنت بترضى
حنين : انا قلت لها ومارضت بس بروح لها ثانيه واقنعها
حاتم : والله مسكينه وتكسر الخاطر روحي يالله
حنين راحت للمصلى مره ثانيه ونوره تقرا قرأن
جلست قبالها وانتضرتها تخلص الصفحه
بعد ماخلصت نوره سكرت القرأن
نوره ابتسمت بوجه حنين
حنين : ممكن اطلب منج طلب
نوره : تفضلي
حنين : قومي روحي ويانا
نوره : وين
حنين : انا ماعندي اخت ودي تصيرين اختي واصير اختج
دامج وحيده ومالج احد في هالدنيا
نوره نزلت راسها : لا ياحنين ربي يحسبها لكـ بميزان حسناتكـ خلاص حبيبتي انا ****ه بكل شي والحمد الله
حنين ضلت تقنع نوره وضلت وضلت وضلت على راسها الين نوره وافقت وقامت معاها
بعد ماطفو الانوار وبيطلعون
نوره : طيب استحي من اخوكـ مو متعوده عليه
حنين : هههههه اخوي حبوب وطيب وحنون واهو قال لي غصب روحي جيبيها
نوره حست حالها سعيده وبنفس الوقت خايفه ومتوتره : ههههههه
ركبو السياره بعد ماحنين ريحت قلب نوره وطمنتها
نوره بصوت خجلان وقلبها يدق بقوه : السلام
حاتم : وعليكم السلام ياهلاا وغلاا
حاتم يحب ويموت على الضحكـ والفرفشه والوناسه ودايم ينكت ويمزح
حاتم لف راسه لورا : اشوفكم جلستو ورا وهديتوني قدام صج مالكم آمان
حنين ونوره : هههههههههه
حنين : احنا وش سوينا ياخي مانحبكـ ومانحب نجلس جنبكـ
حاتم : ايه شعليكـ لقيتي من يآزرج ويسولف معاج وجطلتي فيني
نوره : هههههههه
حنين : ايه انا كفايه طولت الطريج مقابله ويهيكـ خلاص ابي اغير الحين
حاتم : الله واكبر الحين صار ويهي ممل
حنين تكلم نوره : ههههههههههه ماعليج منه نوره ترا هذا هو دايم جذي كلا بس ينكت ويضحكـ
نوره : ههههههههه ايه عادي خل ياخذ راحته
حاتم : مشكوره يالله بس الحين دام نوره قالت لي هالكلام
بنروح ناخذ من عند بنت عمي الاغراض وبأحوس فيكم الدمام كلها
نوره : هههههههه
حنين : اوه وناسه هذا اللي ابيه
حاتم : ايه بس بشرط نوره بتدلينا على الاماكن الحلوه هنا ترا احنا ماندل شي
نوره : ههههههههه والله مثلكم مادل شي بالدمام لاني ماطلع ولا اروح مكان
حاتم حس حاله صب وجهه وتندم انه قال كذا بس رقع السالفه : هههههههه كلنا بالهوا سوا يعني
نطقها طقة عميان ونروح اي مكان ههههههههههه
حنين : ههههههههههههههههه ايه والله
نوره وماحست حالها منحرجه او شي من كلام حاتم بالعكس حست داخل قلبها بسرعه مثل اخته حنين
وبكذا قضو الطريج كله بوناسه وضحكـ وبكذا نوره تعودت على حاتم وحنين وحست انهم مثل اهلها واكثر

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

على طاولة الغدا الكل مجتمع بسوالف وضحكـ مع بعض ومنطشين بوضحى
وضحى منطنشه بالكل ومكفيها محمد ,,
بو محمد : عاد يالله اليوم نبي نجهز ونسوي احلا حفله على رجعت بنتي مها
ام محمد : ايه تستاهل بصراحه اهي ماقصرت معانا
بو محمد : ايه والله شفتي وش سوت لما بطلع من المستشفى
فايزه : ايه عاد مها راس المال
فضه : فديتها والله توصل ياربي بالسلامه

فايزه مازل قلبها يحب محمد حطت له بصحن وهي تسولف مع الكل
تحاول تتناسى الألم والقهر والحزن اللي بقلبها
فايزه مدت الصحن لمحمد : تفضل حبيبي
محمد التفت يكلم وضحى وماعطى فايزه اي اهميه وكمل اكله
فايزه حطت الصحن قدامها وحست حالها انحرجت مع الكل وانقهرت من تصرف محمد
فايزه وقلبها مقهور : ليه يامحمد صرت اشوف بعيونكـ كلمة فراق ليه ؟
صرت تبتعد عني وتبتعد ولا كأني فايزه اللي حبيتها وعشقتها
نزلت دمعه من عيون فايزه ومسحتها بدون ماحد يحس
ووقفت وقالت : الحمد الله
بو محمد : فايزه يابنيتي ماكملتي غداكـ
فايزه : لا يبه مشكور الحمد الله شبعت انعم الله عليكم
فايزه دخلت غرفتها وقلبها صار كالعاده كله هموم واحزان
وكالعاده فتحت دفتر احزانها وكتبت :

مـــــــابقى لـــــــي في هالزمان مكان
والفرح نسيته وبقت لي بس الأحزان

والفراق صرت اشوفه بكل العيون
والوهم صــــــــرت اعيشه بسكون

صرت مثل حال المسكين
اللي عـــــاش حياته بأنين


سكرت فايزه دفترها ودموعها على خدها
فايزه : هذا اول يومين لها هنا وانا حاسه حالي مكتومه
متى بس راح اتعووود على هالوضع متى بس
متى يرجع لي حبيبي محمد متى ؟

محمد خلص اكله وراح لشركه عنده شغله وبيرجع للبيت

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

فيصل لما عرف بزواج محمد على اخته فايزه
انقهر حيل وعصب وتندم وتمنى انه مازوج اخته لمحمد
لأنه الحين بس عرف انه مايستاهل اخته وهانها بزواجه عليها
طلع بسرعه من البيت وراح له الشركه
ودخل عليه مكتبه وهو معصب وفتح الباب بقوه وبدون مايستأذن
محمد وقف : شفيكـ انت شلون تتجرأ وتدخل علي كذا مافيه شي اسمه استأذان
فيصل وهو معصب : انت اللي شفيكـ وين عقلكـ وين حبكـ لأختي شلون تتجرأ وتتزوج عليها
محمد : بس انا الشرع حلل لي اربع انتو شفيكم انا ماسويت جريمه عشان الكل يلومني
فيصل وهو يصارخ : انت بكذا هنت اختي وانا مأسمح لكـ تهينها وراسي يشم الهوا
محمد : انا ماهنت احد انا تزوجت وهذا من حقي
فيصل ضرب الطاوله : شوف يامحمد دام هذا كلامكـ انت من اليوم طحت من عيني
وانا مأتشرف ان اختي تبقى بذمتكـ ومن اليوم تروح المحكمه وتطلقها
محمد بكل سهوله ولا هو بمهتم : عادي اطلقها ماعندي اي مشكله
فيصل : ايه طلقها وخلها تعيش معي بكرامتها مو معاكـ ومع زوجتكـ وبذل ومهانه
انا بس اللي ابي اعرفه اختي وش سوت وش قصرت فيه وش ذنبها
وش الغلط اللي غلطته وش الجرم اللي جرمته عشان تسوي فيها كذا
محمد : خلاص عاد خلصوني فكوني عاااد اليوم خلاص تزوجتها وانتهى الموضوع

بعد هالكلام طلع فيصل معصب واعصااابه نار وراح لبيت بو محمد

ولما وصل فيصل لبيت عمه بو محمد دخل عليهم وهو معصب
ام محمد : حياكـ حياكـ تفضل حياالله من جانا
فيصل : وين اختي وينها خلاص هالبيت مابيها تقعد فيه دقيقه
ام محمد واعرفت انت فيصل من ملامحه وعصبيته انه عرف بهالزواج السري
فيصل : اليوم محمد يطلق فايزه ومثل ماأنتو هان عليكم ان محمد يتزوج عليها
وهو حتى ماكمل معاها شهر انا ابداً مايهين علي
ام محمد اجلست مع فيصل وحاولت انها تهدي فيه
وقالت له ان محمد مصيره بيرجع وبيعتذر من فايزه
وان محد **** على هالزواج وانها والله منحرجه منه ومن فايزه باللي سواه محمد
وحاولت تقول له وتبين له ان الطلاق ماهو الحل بينهم
وبكذا فيصل اقتنع ورجع للبيتهم وهو مقتنع وعارف ان الطلاق ماهو الحل

وطبعآ مهند وفهد مسافرين بعثه وماعرفو بزواج محمد على فايزه
حتى لما اتصلو وكلموهم ماقالو لهم باللي صار
وحتى مها اتصلت فيهم وكلمتهم وقالت لهم انها بعد بوكرا راح ترجع من السفر
بس ماقالو لها عن زواج اخوها محمد

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت خالد ~¤¦¦§¦¦¤~

خالد : عاد يالله اليوم نبي نروح نشوف لكـ فستان
ليلى : خلاص مو مشكله
خالد : ايه بعد افكر مثل ذاكـ اليوم اقولكـ وتقولين لي لا
وبكذا اتفقو على الطلعه
وبعد ماتفقت ليلى خالد ع الطلعه جهزت ليلى وجهز خالد
طلعلو ورواحو على طول لمحلات للفساتين
وبعد مادخلو افخم صالات عرض لفساتين الزواج
خالد : الله شوفي هذا
ليلى : الله يجنن وايد فساتين حلوه
خالد : بس هذا احلاهم
ليلى : ههههههه ليه يعني وش يميزه
خالد : تبين الصراحه هذا فخم وكبير ولمااااااع وسحبته كبيره ويجنن
ليلى : والله انكـ ذوق وربي يجنن
خالد وأشر على البياع : بكم هذا
البياع : اجاره بــ 9 الاف
طبعا هذا جديد وتونا اول مره نعرضه ومامره احد لبسه ومن مصمم في تونس
خالد : بس روعه ولا انتي وش رايكـ فيه
ليلى : ايه وربي روعه
البياع : متى الزواج
خالد ابتسم وانحرج واخذ ليلى على جنب وبصوت واطي متى زواجنا
ليلى : هههههههه مدري
خالد : شرايكـ انتي اي رقم تحبين
ليلى : احب رقم 13
خالد : فديتكـ اجل زواجنا تاريخ 13 من هالشهر
ليلى : هههههههههههههههه
خالد : هههههههههههه
خلاص احجزه لنا على تاريخ 13 من هالشهر
البياع : طيب تعالو اوريكم الاكسسوار حقه وكل شي يخصه طبعا مميز وجديد

وبعد ماخلصو من اهم شي واهو الفستان
خالد : اامممممممممم الحين وش نقضي
العروسه وش تشتري بعد
ليلى : تشتري الذهب
خالد : ههههههه ايه والله ياحب الحريم لذهب قومي هناكـ محل لذهب شفته من بعيد
شرايكـ نروح له مشي ولا بالسياره
ليلى : هههههههه والله تعبت واحنا ندور ع الفستان خلنا نروح بالسياره عشان اريح لنا
خالد : اوكيه

وبكذا انتهت الحلقه السابعهـ والعشرين

واتمنى انها عجبتكمـ


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-09, 06:13 PM   #33

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 ••.`8•.•• (الحلقهـ الثامنهـ والعشرين) ••.`2•.••

••.`8•.•• (الحلقهـ الثامنهـ والعشرين) ••.`2•.••

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

حست فايزه حالها دايخه وتعبانه
وشافتها اختها فضه تعبانه حيل
فضه : حبيبتي خلينا نروح المستشفى
فايزه : انا مقهوره يافضه انا مافيني شي
فضه : لا ياقلبي لاتنقهرين ولا شي
ولا احد بهالدنيا يهمكـ
الله يلعنها ويلعن اليوم اللي عرفتها فيها
دمرت حياتنا حسبي الله عليها
فايزه وهي تصيح : دايم احس حالي مكتومه ومخنوقه يافضه ودي بس اصيح واصارخ
فضه : قومي حبيبتي تكفين خلينا نروح المستشفى مايصير كذا
وقنعتها انها تروح معاها للمستشفى
ولما راحت معاها سوو لفايزه تحليلات
انصدمت فايزه وفضه وطارو فرحه لما سمعو من الدكتوره
كلمه : مبروكـ انتي حامل
فايزه بفرحه : معقوله
فضه بكل سعاده احضنت اختها بقوه : الف الف مبروكـ ياقلبي
فايزه : يااااااه قومي خلينا نرجع البيت ابي أخبر محمد بهالخبر الحلو أبيهـ يفرح
راحت فايزه بسرعه للبيت فرحانه وطايره فرح ودها تخبر محمد بهالخبر
فضه خبرت ام محمد وبو محمد والكل عرف بحمل فايزه
وصارت ام محمد تيبب ووصل صوت اليباب لغرفة وضحى
ام محمد : كلللللللللوووووووووش الف الف مبروكـ يابنيتي

في غرفة وضحى

وضحى بقهر : اوووف اشفيهم ذيلو على اليباب وليه يباركون لفايزه معقوله تكون حامل ؟
الله يستر ان صارت حامل رحت فيها خلني اطلع برا اسمع وش قاعدين يقولون واحاول افهم الموضوع

في الصاله ووضحى تسمع

بو محمد : عاد الحين هالله هالله بنفسكـ ولا تتحركين كثير ولا تشلين اشياء ثقيله
فايزه بخجل وبفرحه : ايه ان شاء الله
فضه : ياااي اخيراً بصير خاله يالله يالله بسرعه جيبي لنا الولد
فايزه : هههههههههه
ام محمد : فضه حيل مستعجله
فايزه : ايه والله

وضحى : اوووووووووف ياربي فايزه حامل
وش اسوي ,, وش اسوي ,, وش اسوي
خايفه لمحمد يفرح وينبسط على هالحمل
وبعد تفكير وتفكير :ايه لقيتها لين يجي محمد وانا اعرف وشلون اتصرف

في الصاله
بو محمد : اشتقت لبنتي مها مدري اتصل فيهم الحين يمكن يصير مو مقفل
ام محمد : تعبت وانا اتصل دايم مقفل
فايزه : اهي قبل يومين اتصلت فيني
بو محمد : ايه كلمناها حتى احنا اتصلت علينا الله يسعدها ويوفقها ويهنيها
فضه : الله كريم

~¤¦¦§¦¦¤~ في الخفجي وبعد ماوصلو~¤¦¦§¦¦¤~

حنين : نوره ها شرايج بالخفجي عجبتج ؟
نوره : والله حيل حلوه روووعه
حاتم : خخخ بس بداخلج تقولي مو أحلى من الدمام
نوره : هههههه لا الثنين حلوين
حنين : هههه يالله الحمد الله على سلامتكمـ
حاتم : شرايكم يعني بعد افتح لكم الباب عشان تنزلون ؟
حنين : ههههههه ايه هذا اللي نبيه
حاتم طفى السياره ونزل وفتح الباب حق نوره
حاتم : يالله كاني فتحت الباب انزلو
نوره وهي متردده وخايفه ومنزله راسها
حنين : حبيبتي نوره
نوره : نعم
حنين : مو حابه تنزلين للبيت ؟
نوره : لا عادي بس شوي خايفه ومتوتره
حنين : لا تخافين يالله حياج
نوره ابتسمت وانزلت مع حنين وحاتم وادخلو البيت
الا استقبلتهم ام حاتم : هلا والله وغلا
حاتم : هلا يمه اليوم عندنا لج ضيف حبوبه وعسل
نوره ابتسمت ونزلت راسها
حنين : ههههههه مو بس كذا اكثر
ام حاتم بإتسامه سلمت على نوره ورحبت فيها
حنين : نوره تعالي نصعد فوق بوريج غرفتي
حاتم : هههههههه وريها غرفتي على طريجكـ
بعد ماصعدت نوره وحنين
ضل حاتم مع امه بالصاله وعلمها بكل السالفه
طبعا ام حاتم طيبه وحبوبه استقبلت نوره وحطتها بعينها

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

بعد ماوصل محمد على طول راح لغرفة وضحى وحط جواله وشماغه ع السرير
وضحى : شخباركـ حبيبي
محمد : الحمد الله بخير وانتي ؟
وضحى : انا بخير
محمد : دووووووووم يارب
وضحى : تدوم انفاسكـ ,, محمد
محمد : هلا
وضحى : لو فايزه حملت وش راح تسوي
محمد بدون نفس : هذي كفو عيال
وضحى : ايه حبيبي وش راح تسوي بتفرح ولا عادي ولا بتقول لها مابي الولد ؟
محمد : عادي ماراح اهتم لها ولا لولدها
وضحى : حبيبي محمد ترى فايزه ناويه على شر
محمد : يعني شنو
وضحى : انا مساع سمعتها اهي مع اختها يتفقون على كل شي
وقعدت تقول فضه لفايزه لازم تحملين بأسرع وقت عشان نربط محمد فيكـ
وقعدو يقولو كلام الله لايسمعكـ اياهـ عاد انا حبيبي خفت عليكـ وحبيت انبهكـ منهم ومن حمل فايزه
محمد : لا لا فايزه انسيها حطيها على جنب ماتهمني ولا تعني لي اي شي
الا برنة جوال محمد بأتصال من فايزه
محمد رد بدون نفس : وش تبين
فايزه : حبيبي ممكن شوي تجيني الغرفه
محمد : لا مو ممكن وش تبين اختصري
فايزه : حبيبي والله ماراح اخذ من وقتكـ كثير بس تعال ثواني بقولكـ شي
محمد : زين بجي وبشوف اخرتها معاكـ

الكل عرف بالحمل والكل انبسط وفرح والكل حس بأن محمد بعد مايسمع هالخبر بيموت فرحه
اكشخت فايزه وتزينت وتعطرت وكل همومها نستها ونست كل جرح سببه لها محمد
وضلت تنتضر محمد يجي عشان تبشره بهالخبر الحلو
ولما جى وقالت له هالخبر وهي مبسوطه
تفاجأت من ردة فعله بأنها ضربها ضرب وقال لها
محمد : هالولد اللي في بطنكـ ينزل
انا ماحبكـ وانا مابي منكـ عيال انا مابي عيال الا من وضحى
انا عارف وش مقصدكـ من هالحمل بس حلمكـ الاخير تربطيني فيكـ
فايزه وهي تصارخ وتصيح : محمد حرام عليكـ ليه تسوي فيني كذا ليه تضربني ليه تقول لي هالكلام
هذا ولدكـ ليه تبي تموته ليه تبيني انزله حرام عليكـ
محمد وزادت عصبيته وهو يضربها : انتي مو كفو عيال ومو كفو تجيبين مني طفل
طلع محمد وهو هان وقاهر فايزه قهر ماتوقعته ابد ابد
ضلت طايحه بالارض تصيح وتتألم وتصارخ

في الصاله
سمعتها فضه وام محمد
ام محمد : هذا كأن صوت فايزه تصيح
فضه : الا وصوت محمد يصارخ قومي نشوف وش صاير

وراحو لها ركض وشافو الدم ينزف من فايزه

فضه جلست جنب اختها : فايزه حبيبي شفيكـ من سوا فيكـ كذا
ام محمد راحت بسرعه لغرفة محمد وبدت تصارخ عليه اهو وزوجته
ام محمد : انت شسويت بزوجتكـ
محمد : انا ماحبها ومابي منها عيال خلاص فكوووني
طلاق وانتو مو ****ن لي اطلقها خلاص ماتبوني اطلقها انا مابي منها عيال
محمد ماخلا امه تكمل كلامها معاه سكر الباب بوجه امه وقفل الباب

على طول وبنفس اليوم شالو فايزه ورجعوها للمستشفى
والكل تفاجأ بأنها سقطت الجنين
فايزه خلاص من ذاكـ اليوم وحاسه حالها عايشه بألم وقهر وحزن من محمد

~¤¦¦§¦¦¤~ في السوق في محل الذهب ~¤¦¦§¦¦¤~

خالد جذبه الطقم الكبير : الله ليلى تعالي شوفي هذا لو تلبسينه بيصير خيال عليكـ
ليلى : هههههههه خالد شفيكـ هذا الحين ماينشرى الذهب غالي احنا بنشتري كم قطع صغيره وخلاص
خالد : مالي شغل انا عاجبني وابيه
ليلى بصوت واطي : خالد خلاص قلت لكـ والله الذهب غالي ومانقدر عليه هذا كبير حيل وثقيل
خالد : حتى لو اضطر ابيع سيارتي وملابسي اهم شي اشتريه لكـ
ليلى : هههههههههههه
خالد : لو سمحت هذا بكم
البياع : ههههههههه لا هذا وايد غالي البدو البدو مايشترونه
خالد : ايه طيب عطني سعره كم ؟
البياع : 99 الف
خالد وطق على راسه : شدعوه
ليلى : مو قلت لكـ خلاص خلنا ناخذ اشياء معقوله
خالد : طيب خلاص انتي اختاري
ليلى : لا مابي انت اختار لي كل شي مابي الا من ذوقكـ
خالد بصوت واطي قرب من ليلى : فديتكـ وربي شوفي هذا وهذا

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

لما عرف فيصل بأن فايزه سقطت قرر يروح لبيت بو محمد ويتحمد لهم بسلامة فايزه
لولوه : خلني اروح معكـ
فيصل : اوديكـ مره ثانيه انا ماراح اطول عندهم بالبيت بمشي بسرعه
واصلن فايزه منومه بالمستشفى ان شاء الله نروح لها بوكرا بالمستشفى
لولوه : اهااا اوكيه مو مشكله
فيصل : يالله باي
لولوه : بايات دير بالكـ على نفسكـ وسلم عليهم
فيصل : يبلغ السلام

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

الكل عرف بأن فايزه سقطت ومحمد ووضحى انبسطو وستانسو
لان كان هذا الشي اللي يبونه طبعا محمد كان متشوق يسمع هالخبر من فم وضحى
ووضحى بعد تمنت انها تحمل بأسرع وقت عشان تقهر الكل
رجعت فضه للبيت مع ام محمد يصيحون على فايزه
ومنقهرين من كل اللي سواه محمد .,,
وفايزه نوموها بالمستشفى عشان بيسون لها تنضيف
الا بجية فيصل لهم البيت
فيصل : السلام
ام محمد : وعليكم السلام
فيصل : شخباركـ فضه ؟
فضه وهي تصيح : موزينه دام اختي مو معاي
فيصل : انتي اهدي خلاص لاتصيحين والله يقومها بالسلامه يارب
فضه : الله يسمع منكـ
فيصل : ومحمد وينه ؟
ام محمد : بغرفته
فيصل : عرف ان فايزه سقطت
ام محمد : ايه عرف
فيصل : ممكن تنادينه لي
ام محمد : ان شاء الله
راحت ام محمد تنادي لولدها وضل فيصل مع فضه بالصاله
فيصل : فضه
فضه : نعم
فيصل : الله يعوض فايزه بأحسن منه يارب قولي امين
فضه : امين الله يسمع منكـ
فيصل : الا وش سويتو مع اختي نوره
فضه : والله للحين مافيه خبر
فيصل : ممكن تعطيني رقم سالم
فضه : ماعرفه
فيصل : اتصلي الحين على سمر واخذي رقم زوجها منها
فضه فتحت جوالها عشان بتتصل : اوكيه
واتصلت على سمر وردت عليها
سمر : نعم
فضه : شخباركـ ؟
سمر : زينه الحمد الله
فضه : وش صار مع اختي
سمر : اختكم انشقت الارض وبلعتها ماندري وينها
فضه : طيب ممكن رقم زوجكـ سالم يبيه اخوي
سمر : وش تبون في سالم
فضه : مادري يبي يكلمه
سمر : ايه وش بيقول له
فضه : يعني وش بيقول له شفيكـ انتي لاتخافين محنا بمجرمين مثلكمـ
سمر : اوكيه بعطيكـ اياه بس بشرط
فضه : شنو بعد هالشرط
سمر : تعطيني الامان لي ولزوجي
فضه : لكم الامان شدعوه بناكلكم احنا
سمر : ايه بعد الدنيا مافيها امان
فضه : يالله خلصينا عطينا الرقم
سمر : 050 ,,,,,,,,,
فضه : اوكيه تمام يالله باي
سمر : بايات

واخذ فيصل الرقم من فضه واتصل على سالم على طول
سالم : نعم
فيصل : السلام
سالم : وعليكم السلام من معي
فيصل : معاكـ فيصل اخو نوره
سالم : ايه ياهلاا
فيصل : اقدر اليوم اشوفكـ
سالم : متى
فيصل : بعد شوي ممكن
سالم : ايه ممكن انا الحين بالشوارع افر وادور على اختكـ نوره
فيصل : ايه هذا اللي كنت ابيه منكـ
كنت ابي اطلع معاكـ واندور عليها بكل مكان قبل لاانشر الخبر بالجرايد
سالم : اوكيه لو حبيت بأي وقت انا مستعد
فيصل : اوكيه بعد اشوي انا بتصل فيكـ
سالم : اوكيه
فيصل : يالله باي
سالم : بايات

الا بدخلة محمد وام محمد
فيصل وقف وسلم على محمد ومحمد ماله خلق فيصل
فيصل : شخباركـ محمد ؟
محمد : الحمد الله بخير
فيصل : شفيكـ ماعدنا نشوفكـ بالشركه
محمد : مالي خلق وشدعوه يعني الشركه فيها شغل عدل
فيصل : لا بالعكس خبركـ قديم الحين كل يوم صارت تجينا معاملات مربحه ومره حلوه
محمد بدون نفس : ايه زين الله يوفقكم
فيصل : يالله عاد بوكرا تعال
محمد : لا ماراح اجي
فيصل : وليه
محمد : قلت لكـ خلاص مالي خلق لشركه
فيصل وسوا نفسه مادرا عن فايزه يبي يشوف محمد وش يقول له : طيب وش اخبار اختي فايزه ماشفتها
محمد : لا والله يعني الحين انت بتسوي نفسكـ مادريت عن شي
فيصل : لا خير وش صاير
محمد : فايزه سقطت
فيصل : معقوله توني اليوم سامع انها حامل شفيها سقطت
محمد : اووووووووف بعد مو مكتوب يعيش
فيصل : اهااا عشان كذا انت متضايق
محمد وقف وماحب يكمل كلامه مع فيصل : عن اذنكـ انا تعبان وبروح انام
فيصل : اوكيه الله وياكـ انا بعد بقوم امشي عندي شغل
محمد : حياكـ الله
وراح محمد لغرفته قبل لايمشي فيصل
فيصل مدهوش من تصرفات محمد : شفيه محمد ليه اخلاقه صايره زفت
خلاص ان شاء الله الله بيعوضه عن اللي رااح
فضه بقلبها : بلاكـ ماتدري بكل اللي صار يافيصل
محمد ماعاد محمد اللي قبل اللي يحب فايزه ويموت فيها
فيصل : فضه
فضه : نعم
فيصل : شفيكـ وين رحتي انا اكلمكـ
فضه : ها لا لاتلومه زوجته فايزه مسقطه يعني وش تبي تصير اخلاقه
فيصل : الله المعين يالله انا بقوم امشي وبوكرا بمر انا ولولوه ولعيال على فايزه بالمستشفى
فضه : الله وياكـ سلم على العيال ولولوه
فيصل : يبلغ السلام واهي بعد تسلم عليكم يالله باي
فضه : بايات

وطلع فيصل واتصل على سالم واتفقو على مكان عشان يلتقون فيه
ويدوورن على نوره ,,

~¤¦¦§¦¦¤~ في السوق~¤¦¦§¦¦¤~

وبكذا وبعد ماخلصو من الفستان والذهب طلعو من المحل
ليلى : اه يارجلي خلاص خلود تعبت
خالد : ههههههههه اوه بسرعه تعبتي
ليلى : والله
خالد : انا جعت ودي نروح مطعم نتعشى
ليلى : ايه وبعد العشى نرجع البيت وبوكرا نكمل
خالد : تعالي الحين كم التاريخ
ليلى : هههههه والله مادري
خالد فتح جواله : اوه خمني اليوم كم التاريخ
ليلى : 9
خالد : لا قربتي
ليلى : يالله قول
خالد : 10
ليلى : اووووووووووف حرام عليكـ ياربي المفروض مانحجز بهالتاريخ
خالد : لا عادي قومي نتعشى وبعد العشى نكمل تجهيزات تحملي شوي
ليلى : لا حبيبي والله تعبت
خالد : نروح اجل ندور لنا قاعه فخمه عشان نفتكـ ونسوي بطاقات الزواج
ليلى : ايه اذا على كذا مو مشكله اهم شي بالسياره بنكون
خالد : ايه واهم شي مانضيع يوم بدون مانستغله صح خلاص بعد مابقى وقت
ليلى : ايه والله وشرايكـ مره وحده نروح المشغل ونحجز لزواج والمكياج والحنه وهالاشياء
خالد : ايه والله فكره وبعد نبي صور نبي ذكريات
ليلى : هههههههه يعني مصوره
خالد : ايه نبي نحجز كل شي اليوم وبوكرا نرجع السوق ونشتري اغراض ونكمل شغلنا
ليلى : ايه صح
خالد : يالله قومي خلينا نروح نتعشى
ليلى : يالله

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

في غرفة ريما وحمد
لولوه معاهم تقص لهم قصه وتحاول انهم ينامون
حمد : يمه وين ابوي ؟
لولوه : ان شاء الله مابيتأخر
ريما : يمه كملي القصه هذا مزعج كل شوي بيقطع علينا
لولوه : ههههههههه يالله عاد انا بكملها بس مابي يجي ابوكم وانتو مانمتو
حمد : اوكيه

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو حاتم~¤¦¦§¦¦¤~

نوره : الله
واالله شي غرفتكـ
حنين : ههههههه مشكوره اهم شي عجبتج
نوره : هههههه انتو للحين بالسعوديه ليه تتكلمون كويتي وتتكلمون بالجاء
حنين : هههههههههه احنا اصلنا كويتي ودايم بالاجازات نروح الكويت وتعودنا نتكلم كويتي
نوره : آهآآآ عدل

الا بدخلة حاتم
حاتم : طق طق ممكن ادخل ؟
حنين : ادخل
حاتم : شخبارج نوره ؟
نوره : بخير الحمد الله
حاتم : عساج مرتاحه
نوره : الحمد الله حيل مرتاحه
حاتم : دووم يارب ,, حنووون
حنين : نعم
حاتم : وريتي نوره البيت كله ولا علطول جبتيها غرفتي
حنين : لا وريتها البيت كلها ودليتها كل مكان وآخر شي جبتها غرفتي
حاتم : ايه زين افكر بعد
نوره ابتسمت ونزلت راسها
حاتم : يالله عن اذنكم انا بروح انام وانتو بعد نامووو
حنين : ان شاء الله انت بس رووح فكنا منكـ خلاص ملينا من وجهكـ
نوره : ههههههه
حاتم زي اللي انقهر وزعل : صج نوره
نوره : هههه لا حنين تمزح معكـ
حاتم : ايه عدل يالله بااي
نوره حنين : باي

~¤¦¦§¦¦¤~ في السوق ~¤¦¦§¦¦¤~

طبعا خالد وليلى بهاليوم قضو كل الحجوزات واحجزو افخم وأكبر قاعه بالرياض
واحجزو لهم مصوره تيجهم يوم الزواج عشان تصورهم فديو وفتوجغرافي
وراحو مشغل واحجزو مكياج وتسريحه وحنا لبوكرا
ورواحو محل يصمم زفات وصممو لهم احلاا زفة زواج لهم اثنينهم
وراحو محل يسوي بطاقات لزواج وسوو لهم احلا وافخم الاشكال

وباليل ولما سكرو كل المحلات ركبو السياره
ليلى : يااااااه خلاص اليوم تعبنا تعب عدل
خالد : ههههههه ايه والله بس شرايكـ بحجوزاتنا
ليلى : كل واحد احلا من الثاني
خالد : ايه بعد اليوم اذا رجعنا البيت اكتبي الاغراض اللي بقووو واللي تحتاجينهم
ليلى : ان شاء الله
خالد : ايه تراني ماعرف وش تحتاج العروسه اللي اعرفه سويته
ليلى : هههههههه بس مشاء الله عليكـ تعرف وايد اشياء
خالد : ههههههههه ايه اعرف ربعي ماقصرو هههههههههه
ليلى : ههههههههههههه
خالد : تصدقين
ليلى : شنو
خالد : انا حيل سعيد وياكـ
ليلى : وانا اسعد واسعد طول مانا معاكـ

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت سالمـ ~¤¦¦§¦¦¤~

سالم وهو يفتح الباب
سمر : حبيبي وين رحت ؟
سالم وهو تعبان : ماتم مكان مارحت ودورت فيه نوره وفكل مكان سألت عنها ومالقيتها
سمر : اووووووف منها هاذي يعني وين راحت
سالم : كلمني اخوها فيصل وراح اليوم معي ودورنا عليها وسألنا عليها ومافيه فايده
وقرر خلاص بيسوي اعلان بالجرااايد عن مفقودهـ
سمر : الله يستر بس
سالم : يالله انا تعبان بروح انام
سمر : يالله وانا بعد تعبانه ابي انام بس قلت انتضركـ

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

في اليوم الثاني وفي الصباح خلاص فايزه رجعت للبيت وماكملت ايامها بالمستشفى
والكل جاها البيت وزارها وتحمد لها بالسلامه كل اهلها وكل اصدقائها واخوها فيصل وزوجته وعياها
وبعد مامشى الكل عن فايزه جلست في الصاله مشغله التلفزيون
وعيونها ع الارض وبداخلها حزن كبير على اللي سقطته
جات لها ام محمد من المطبخ وحست بأنها حزينه وتعبانه
ام محمد : عاد يابنتي قومي ارتاحي ع السرير لاتضلين كذا انتي توكـ مسقطه يعني يبي لكـ راحه
ولا تصيحين خلاص الله يعوضكـ ان شاء الله بغيره
فايزه وقفت : ان شاء الله يمه
ام محمد : عاد خلاص مابيكـ تصحين والله ان شاء الله بيعوضكـ
فايزه : اتمنى يمه اتمنى
بس ماقالو متى مها راح توصل
ام محمد : راح بو محمد عشان يستقبلهم بالمطار
فايزه : اهاا توصل بالسلامه
ام محمد : روحي ارتاحي يبنتي واذا جات انتي اطلعي اوكي
فايزه : اوكيه

فايزه راحت غرفتها
وبدت تتذكر كيف كانت تقول لمحمد
فايزه : حمووود
محمد : عيون حمووود
فايزه : تدري وش احلامي
محمد : وش احلامكـ وانا بحققها لكـ
فايزه : احلم اني اجيب 4 عيال
بنتين وحده رغد ووحده رهف
وولدين واحد أحمد والثاني عبد الرحيم
شرايكـ .؟
محمد : الله احلى حلم واحلى اسماء ان شاء الله يارب الله يحقق لكـ هالامنيه يارب
فايزه : هههههههه والله يعني عجبتكـ
محمد : طبعا شلون ماتعجبني واهي منكـ
فايزه صحت من الخيال والذكرى الحلوه ودموعها على خدها وعيونها احمرت
فايزه بقلبها : وين احلامي الحين انت يامحمد هدمتها بيدكـ وراح اول احلامي وهو احمد
قامت فتحت دفترها واكتبت :

أبـــنــي احلامي مـــن سراب
تـــتــــفـــتـــــت وتصبح تراب
وأتــألــم لـــــمــا تصير خراب
وأحــــط امـــــال واجــــراب
ومــــافــكر بشي اسمه هراب
وأرجـــــع وابنيها بكل غراب
بعد ماتهدمت وصارت تراب


فايزه ودموعها على خدها : ليه انا اتأمل خلاص محمد هدم كل حلم انا تمنيته

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

وصلت مها للبيت اهي مع زوجها عبد الله
والكل استقبلها استقبال لاصار ولا استوا
والكل كان مجتمع وفرحان برجعتهم سالمين
ولما شافت وضحى وسط اهلها استغربت وسألت امها
وامها علمتها بكل شي ,, ومها عصبت حيل وانقهرت من محمد
واخذته على جنب وبدت تصارخ عليه وتلومه
بس اهو كالعاده مايهتم ويبرر نفسه

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت خالد ~¤¦¦§¦¦¤~

في الصباح صحت ليلى من النوم
قامت تروشت وتوضت وصلت وطلعت من غرفتها وراحت لصاله
ليلى : يوه معقوله خالد للحين ماصحى خلني اروح اشوف
صعدت ليلى مره ثانيه وادخلت غرفة خالد
ليلى : هههههه للحين نايم وامس يقول لا انا ماتعبت ولا لا يسوي روحه ماتعب والحين اهو اللي ماصحى من النوم الكسول
راحت ليلى جنب خالد وجلست ..
ليلى : خالد .. خالد
خالد نايم ومو حاس فيها خلاص تعب امس طلعه في النوم
ليلى : ياربي ولا هو حاس فيني خالد .. خالد .. خالد يالله قوم اصحى قوم
خالد التفت للجهه الثانيه وعطا ليلى ظهره
ليلى : هههههههههههه قوم خالد اخاف اقعد لحالي بالبيت
خخخخخ صج اني عياره بس مو مشكله عشان يقوم
ليلى : يالله خالد قوووووووم خالد
خالد وبصوت نايم : نعم
ليلى : قوم من النوم خلاص بسكـ نوم
خالد : تعبان ابي انام
ليلى : ايه خلاص ماشبعت نوم
خالد : لا مابعد خليني بعد شوي
ليلى : لا خالد يالله قوم
خالد : تكفين خليني نايم شوي
ليلى : ياربي طيب خلاص كمل نوومكـ انا بنزل اجلس جنب التلفزيون
خالد كمل نومه ومارد على ليلى
طلعت ليلى ونزلت وتركت خالد عشان يكمل نومه

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو حاتم ~¤¦¦§¦¦¤~

صحت حنين من النوم وماشافت نوره نايمه جنبها
حنين : يؤ وينها نوره
تروشت والبست وانزلت الصاله
حنين : هلا والله
ام حاتم : اهلين
حنين : يمه ماشفتي نوره
ام حاتم : هههههه فديتها قعدت من الصباح ونزلت جنبي
وضلت تسولف وتضحكـ معاي ياحلوها والله
حنين : ههههه وينها الحين ؟
ام حاتم : بالمطبخ
حنين : يؤ وش تسوي
ام حاتم : منعتها بس ماقدرت قالت الا غصب انا اليوم اسوي الغدا
حنين : هههههههه يعني تعرف تطبخ
ام حاتم : تقول ايه وقالت اليوم تبي تذوقنا طباخها
حنين : مسكينه نوره طيبه وعلى نياتها خلني اروح لها المطبخ

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت خالد ~¤¦¦§¦¦¤~

صحى خالد بعد 4 ساعات وتروش وصلى ونزل لصاله
وليلى جالسه ع التلفزيون تتابع فليم كوميدي
ليلى : هههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههههه
خالد نزل : هههههههه شفيهم الحلوين مبسوطين
ليلى : تو الناس
خالد : سامحيني والله نمت من تعب امس
ليلى : طيب لا عادي تعال تعال شوف معاي الفيلم عادل امام في الفليم صاير حده كوميدي
خالد : هههههههه والغدا طيب ..
ليلى : بعدين الين ينتهي
خالد جلس جنب ليلى وسلم امره وجلس يتابع الفيلم مع ليلى
ليلى ضلت تعلمه وش صار وماصار لما ماكان موجود

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

بعد ماطلع محمد من البيت وراح لشركه
وضحى : اليوم انا لازم اروح المستشفى واتأكد اذا انا حامل او لا
وان شاء الله اكووون حامل واقهر الكل وخصوصاً فايزه
وضحى لبست عبايتها وطلعت وراحت للمستشفى
وسوت التحليلات وكل شي
وضلت تنتضر النتايج بأحر من الجمر
وضحى وهي تطالع الساعه : ياربي مدري اروح الحين اهو قال لي عشر دقايق
خلني اروح اشوف وعلى الله
راحت وضحى لدكتور واخذت النتيجه وبشرها بأنها حامل
طبعاً وضحى طارت فرحه ووناسهـ ورجعت البيت وهي مبسوطه
ودها بأسرع وقت تخبر محمد وماصبرت لين يرجع البيت
اتصلت عليه وخبرته ومحمد طار من الفرحه وماصدق من كبر الفرحه

وضحى بعد ماسكرت الخط من محمد حبت انها تقهر فايزه وتقهرها بحملها وراحت لها غرفتها ودخلت
فايزه وهي مقهوره : انتي من سمح لكـ انكـ تدخلين
وضحى : ههههههاي هذا البيت بيتي انا ادخل واطلع على كيفي مو على كيفكـ
فايزه : روحي طلعي ودخلي على كيفكـ في البيت كله بس مو على غرفتي
وضحى : ههههههههههههههههه انا عندي اهم شي غرفتكـ يافايزه بنت فايز
فايزه : لاتطرين اسم ابوي على لسانكـ لا قصه لكـ
وضحى : هاهاهاهاي عورتي بطني من الضحكـ تعالي جربي اتحداكـ
فايزه : انا لاتفكريني من النوع اللي يخاف منكـ ولا من امثالكـ يابنت ضاحي
وضحى : ها ها هاي والله ضحكتيني تصدقين والله انكـ نكته يبي لي بس كل يوم اجي واطل عليكـ واضحكـ وانبسط واطلع
فايزه : لين اصير لكـ نكته انتي وامثالكـ
وضحى ومصره تقهر فايزه قبل لاتطلع : هههههههههههه انتي اعظم من نكته
فايزه : ضحكـ من دون سبب تسمى قلة ادب
وضحى : ههههههههههههههههههههههههه ههه تكفين يافايزه البيبي مايتحمل اضحكـ اكثر من كذا
فايزه بدهشه : شنو انتي حامل .؟
وضحى : ايه موتي قهر ولما محمد عرف خاف علي حتى اني امشي واطلع من غرفتي
شفتي شلون فريت محمد بصبعي فر وخليته عبد عندي آمر وانهي عليه
وشفتي اشلون اخذته منكـ وحرقت قلبكـ ترا صبركـ علي عندي اللي اكثر واللي اكثر
باخذ كل اللي في البيت بصفي وبخليهم كلهم مثل الخاتم بصبعي وبخليهم كلهم ضدكـ
وبخليكـ يافايزه بنت فايز تجين وتبوسين رجلي وتترجيني
فايزه : والله حلمكـ كبير انا لو مو بس هذا البيت يوقف ضدي
لو تخلين العالم كله يوقف ضدي ماراح يجي اليوم اللي اترجى فيكـ وابوس رجلكـ
وضحى وهي بغرور وتكبر لفت وبتطلع من الغرفه : بنشوف بعدين من كلامه بيمشي انا ولا انتي
طلعت وضحى وفايزه قلبها صار نار : هذي مو بشر هذي شيطان على صورة انسان
افتحت دفترها وكملت الشعر اللي ابتدت فيه قبل لاتدخل وضحى وكتبت :

وش نـــبــــي بــدنيا فيها الم وجراح
لـــيــــه نعيش فيها وفيها طعن ورماح
مــــافيها امان وكلها وحوش واشباح
وكــل ماتمشي تلقى دم وعليه سفاح
نبي نرحل لعالم فيه الحب والسماح
نبي نـــــــرحل لعالم فيه فرح ومزاح
مـــــانــــــــبــــــي عالم فيه بكا ونياح
نبي الــــــــكل يعيش بدنيته مرتـاح


فايزه : آآآآهـ يازمن والله تعبت من هالدنيا
ومو حابهـ اعيش فيها اكثر من كذا ,, متى بس ربي يفرجها علينا متى

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت خالد ~¤¦¦§¦¦¤~

في العصر
خالد : اشوف وريني وش كتبتي
ليلى : شوف هذا اللي محتاجتهم
خالد : ونبي نروح السوبر ماركت نشتري اغراض للبيت
ليلى : ايه بس مو اليوم لاني اليوم ابي بس اقضي اغراض عشان بعد بوكرا بحف واللي بعده بتحتى
خالد : اجل بعد ماتغسلين الحنا ههههههههه
ليلى : ههههههههههه
خالد : يالله قومي لانضيع وقتنا اكثر قومي لبسي
ليلى : يالله
بعد مالبست ليلى وجهزت نزلت
ليلى : خالد حبي خلصت يالله
خالد طفى التلفزيون : يالله
طلعت ليلى وخالد للمجمع عشان بيشترو اليوم ملابس
وقضت العصر كله في الملابس فساتين السهره والملابس

وبعد مأذن المغرب
خالد : شوفي في هناكـ مسجد خلينا ندخل انصلي
ليلى : يالله

وبعد الصلاه اطلعو وكملو تجهيزات وتقضيات واشترو اغلب الاشياء

وبكذا انتهت حلقهـ ثمانيهـ وعشرين

واتمنى انها عجبتكمـ


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-09, 06:15 PM   #34

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 الحلقهـ التااسعهـ والعشرين

الحلقهـ التااسعهـ والعشرين

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عبد الله~¤¦¦§¦¦¤~

وبعد مارتاحت مها ورتبت اغراضها والكل جاها وتحمد لها بالسلامه
استأذنت مها من عبد الله انها تبي تروح بيت اهلها
لان سالفة محمد وفايزه وزواجه من وضحى وترتها
ودها تروح وتشوف فايزه وتخفف عليها كل شي
وتعرف وش السالفه كلها وتحاول انها تحل المشكله اللي بينهم
وعبد الله طبعاً سمح لها وراحت ,,

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

وبعد مالكل عرف ان وضحى حامل والكل مافرح لها ولا حتى باركو لها
الكل مقهور منها ومن تصرفاتها اهي ومحمد ,

فايزه بغرفتها حست حالها تعبت من كل شي حواليها
حست حالها راح تنكتم اكثر وتموت لو بقت بالغرفه اكثر من كذا
مها مشت ومالقت لها وقت عشان تجلس مع فايزه وتسولف معاها
انشغلت مع اهلها واهل زوجها وزوجها وخصوصاً انها توها واصله من السفر
راحت فايزه واجلست مع فضه بغرفتها وضلت تسولف معاها عن اختهم نوره
فضه : حسبي الله عليهم يعني لما عرفنا اختنا ضيعوها
ليه يصير فينا كذا ؟
فايزه : ايه والله احس كل شي صار ضدنا
فضه : مدري اتصل عليهم واشوف اذا لقو نوره او لا
فايزه : يالله اتصلي والله حرام عليهم
فضه اخذت جوالها واتصلت وردت عليها سمر
سمر : نعم
فضه : انا فضه وبختصار لقيتو نوره اختي ولا لا
سمر : لا راح سالم ودور عليها بالشوارع ومالقاها وحتى اخوكم راح مع سالم
فضه : حدكم هالاسبوع ان مارجعت لنا اختي بالسلامه والله لانشتكي عليكم
سمر : شنو بعد تشتكون علينا بنتكم وانتو اللي رميتوها والحين بعد كل هالسنين بتشتكون
فضه : ماحب اضيع وقتي معاكـ بس اتمنى اذا اختي رجعت لكم البيت تعطونا خبر
سمر : يصير خير يالله باي
وسكرت سمر الخط
سمر : اووووووف مللونا وهالملعونه هذي وين راحت وهقتنا بأهلها

في غرفة فضه
فضه : للحين مايدرون عنها
فايزه : يعني وين بتروح
فضه : غريبه مع انها ماتعرف احد وما عندها اصدقاء
فايزه : انا قلبي حاس انها راح ترجع وان شاء الله راح نكمل باقي حياتنا معاها
فضه : ان شاء الله والله اتمنى والله اني مشتاقه لها موووت
فايزه : ايه والله كلمتي اخوي فيصل
فضه : ايه كلمته وقلت له وانقهر لما قلت له انها مطروده من بيت سمر وماندري وين راحت
وقال بيسوي اعلان بالجرايد وبيخلي الشرطه تبحث عنها واخذ رقم سالم وراح معاهـ يدورون عليها
بس انا قلت له لا اصبر ننتضر بعد وان شاء الله ترجع قبل مانسوي اي شي
فضه : ايه صحيح ننتضر شوي
بس شخبار محمد وياكـ الحين
لاني بصراحه احس انه حيل متغير واحس اني كرهته حيل ماحس انه محمد الأولي
فايزه : والله حيل صار يكرهني ويعذبني ومايطيق يسمع مني كلمه وصارت وضحى فجأه كل حياته
فضه : غيرت محمد عليكـ حسبي الله ونعم الوكيل
فايزه : ايه والله
فضه : شرايكـ نروح لشيخ ونشوف وش فيه يمكن عين او حسد او سحر اهو يشوف يكشف ويشوف
لان اللي في محمد شي مو طبيعي وشي مايتصدق
فجأه كذا احوووالهـ نقلبت وتغير كل شي فيه
فايزه : والله فكره بس متى نروح
فضه : لانأخر اكثر ونأجل انروح حق اقرب شيخ عندنا بمنطقتنا
فايزه : اوكيه قومي جهزي
فضه : يعني نروح اليوم ؟
فايزه : ايه ياليت
فضه : اوكيه
وجهزت فايزه وفضه وراحو لشيخ
ولما كشف لهم قال لهم ان محمد مسحور وهالسحر هذا راح يدمره
فلازم بأسرع وقت نحاول هالسحر نطلعه لانها جزء منها نثرته على سريره وجزء دفنته بالمقبره
فايزه وهي تصيح ودموعها على خدها : طيب والحل
الشيخ : انا اللي علي بسويه والسحر ان شاء الله وبأذن الله بطلعه من المقبره بس هالشي يبي له فتره
ويمكن اتأخر عليكم كثير فالرد وان شاء الله اذا الله سهل ماراح اتأخر عليكم
فايزه اشكرت الشيخ وطلعت اهي وفضه وراحو للبيت وفايزه منصدمه من اللي سوته وضحى فيهم
فضه : الله يلعنها الله يلعنها هذا بس اللي اقوله
فايزه : مصدومه يافضه مصدومه محمد حبيبي اثره معذور على كل شي يسويه
لانه مو منه من السحر اللي فيه
فضه : ايه والله حسبي الله ونعم الوكيل
فايزه : فضه انا ببقى احب محمد وماراح انساه ولا راح اتركه
وبتحمل منه ومن وضحى كل شي الين الشيخ يفكـ السحر من محمد
ويرجع لي ونعيش مع بعض مثل اول واكثر
فضه : اتمنى والله يافايزه اتمنى هالشي
الا بجية ام محمد
ام محمد : هلا وغلاا وينكم دورتكم مالقيتكم
فايزه وفضه بهالحظه علمو ام محمد بكل اللي سواه وبكل اللي صار
ام محمد : لا لا مو معقوله شفيكم انتو يمكن الشيخ يكذب عليكم
فايزه : معقوله يعني الشيخ بيكذب
فضه : انا من شفت محمد كذا حالته منعفسه ع الكل توقعت انه فيه شي
لان هالشي مو طبيعي واكيد ان فيه سر ورى هالشي
ام محمد : ان شاء الله مافيه الا كل خير
قامت ام محمد من جنب فضه وفايزه وهي مو مستوعبه ولا هي مصدقه اللي قاله الشيخ لفايزه وفضه
وفضه راحت لصاله واجلست .,

وفايزه راحت غرفتها واتصلت على مها لانها كانت بهالحظه محتاجه لصديقتها مها
محتاجه تتكلم معاها وتقول لها كل اللي بداخلها
وصدفه مها توها تقول لزوجها انها تبي تروح ,,

وجات لها مها واجلست معاها بغرفتها وفايزه علمتها بكل شي صار لها من بداية الزواج لليوم هذا
مها ضلت مصدومه ومو مستوعبه وتحس ان اللي تقوله فايزه اهو مو واقع اهو خيال
مها ماتوقعت كل هذا يصير بمحمد وفايزه وماتوقعت الامور راح تنقلب فوق تحت
ضلت مها تساعد وتساند فايزه وماتخليها تنقهر او انها تنهان
ووعدتها انها راح تضل معاها للآخر لانها اهي بنت عمها وصديقتها بنفس الوقت ومحمد واخوها
والبسو واجهزو واطلعو وراحو لشيخ ثاني وقالو لهم نفس الكلام وراحو لشيخ ثالث وكلهم نفس الكلام
حاولو مع الشيخ انه يفكـ السحر بالقران بأسرع وقت لان حياة فايزه ومحمد خلاص قربت تنهدم

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد - في غرفة مصطفى~¤¦¦§¦¦¤~

مصطفى صار اغلب وقته يقضيه يامع سحر يامع ربعه وشلته
مصطفى وهو يكلم ويغازل في سحر جاته خدمة الانتضار من راشد
مصطفى : حبيبتي
سحر : هلا
مصطفى : دقايق بس واكلمكـ
سحر : اوكيه
سكر الخط من سحر ورد على راشد
مصطفى : هلا
راشد : اهلين انت وينكـ ؟
مصطفى : بالبيت امر
راشد : تعال لي ابيكـ في بضاعه وابيكـ توصلها
مصطفى : اوكيه مسافة الطريق واكون عندكـ
مصطفى وهو طالع مر على الصاله وشاف فضه جالسه بالصاله لحالها
فضه بعد ماجات من الشيخ اجلست بالصاله ومها وفايزه اطلعو
وهي بالصاله حست بصداع براسها وطلعت لها حبه وبلعتها
مصطفى ضل يطالع فيها مستغرب ومدهوش
مصطفى : ياربي هذي العلبه اللي عند فضه نفس العلب اللي نتاجر فيها احنا
معقوله فضه مدمنه ,, من ساعدها على هالشي
لا لا لأضلمها اول شي ابي اتأكد اذا كانت فعلا نفس العلبه او لا
تحمحم مصطفى ودخل الصاله وتغطت فضه

مصطفى : شخباركـ بنت عمي
فضه : زينه وانت
مصطفى : بخير الحمد الله
انا كنت طالع قلت امر عليكـ اشوف اذا تامريني على شي
فضه : لا سلامتكـ مشكور
مصطفى : فضه
فضه : نعم
مصطفى : ممكن اشوف العلبه اللي اخذتي منها حبه قبل لادخل عليكـ
فضه وهي مستغربه : شنو
مصطفى : اذا تسمحين لي دقايق بس ابي اتأكد من شي
فضه : يعني شنو انت تراقبني
مصطفى : لا لايروح فكركـ بعيد بس انا والله نازل وشفت هالعلبه وحاب اتأكد من شي
فضه : تتأكد من شنو
مصطفى : انتي ليه خايفه عطيني بس بشوفها
فضه : لا وليه اخاف تفضل
مصطفى اخذ العلبه وضل يطالعها وهو مستغرب ومدهوش
ويقول بقلبه معقوله فضه كذا بنت عمي مدمنه
فضه : ها تأكدت
مصطفى : انتي من عطاكـ اياها
فضه : وليه هالاسئله كلها ؟
مصطفى بقلبه : شكلها واثقه من نفسها وماتدري ان هذي حبوب مخدرات وإدمان
فضه : ماجاوبتيني ولا اهي بس تنصت على الغير
مصطفى : فضه جاوبيني بكل صراحه من عطاكـ هالعلبه
فضه : وحده كانت صديقتي اما الحين فلاااا
مصطفى : ومن متى
فضه : يعني صار لي فتره يمكن 3 اشهر
مصطفى : وتحسين حالكـ مدمنه عليهم صح
فضه : ايه صح لو يمر يوم مأخذ لي حبتين يمكن امووت
مصطفى : فضه حبيت اخبركـ بشي بس لاتنصدمين
فضه : شنو
مصطفى : هذي الحبوب اللي انتي تاخذينها حبوب مخدرات وكلها إدمان
واللي عطتكـ هذي الحبوب تراها مو صديقه تراها عدوه لكـ
ولو انها صديقه مخلصه ما خلتكـ تدمنين على هالمخدر
فضه وقفت مصدومه : انت وش تقول
مصطفى : اللي سمعتيه
فضه : يعني شنو انا كل يوم اخذ لي مخدرات وانام واصحى على هالمخدرات
مصطفى : ايه وانتي لازم بأسرع وقت تتعالجين
فضه وهي تصارخ : انت كذاب انت كذاب
مصطفى : انا والله مو كذاب انا صادق بكل كلمه اقولها لكـ
فضه : وانت وش دراكـ
مصطفى : اقولكـ بس يبقى بيني وبينكـ سر
فضه : قول
مصطفى : وعديني بالاول
فضه : وعد وعد يالله تكلم
مصطفى : انا ابوي من حرمني من الفلوس صرت اتاجر بالمخدرات
فضه وهي مصدومه : شنو
مصطفى : هذي صراحه وحقيقه بس ابد ماستخدمتها ومستحيل استخدمها
فضه وهي تصيح : بس وش الفايده انت تضر غيركـ انت بكذا ضريتني وضريت غيري
وتساعد الناس على هالفساد والخراب
مصطفى : مجبور انا اسوي كذا لاني احتاج للفلوس
فضه : انت مجنون انت شنو ؟
مصطفى : لاتلوميني ولا احد بهالدنيا يلومني انا معذور ولو مو انا بيكون غيري وغيري
فضه ودموعها على خدها تركت مصطفى وصعدت لغرفتها وهي تصيح بقوه وتحس حالها منهاره
وضلت تدعي وتتحسب على وضحى وتتمنى وتلعن اليوم اللي عرفتها فيه وصدقتها بكل شي
فضه وهي تصيح وبصوت كله ندم والم : اختي فايزه نصحتني
وحاولت تمنعني منها ليه انا ماقتنعت ليه ؟
انا الحين وش استفدت
انا الحين ضيعت نفسي
وضيعت اختي وضيعت زوج اختي
فضه وتحس نفسها منهاره : ليتني مارحت لوضحى ذاكـ اليوم
ليتني طعت اختي فايزه ومارحت
اهي قالت لي اهي نصحتني اهي منعتني ليه انا كذا
معقوله توصل الخباثه في وضحى لهدرجه ,, معقوله وضحى نذله لهذي الدرجه
ليه انا عيوني انعميت عن افعالها وليه ماصرت اشوف الا الزين فيها وكل الاشياء السيئه ابعدتها عنها
آآآهـ آآآآآآآآآآآهـ ماني مصدقه اني انا انام واصحى على مخدرات
انا كل يوم وكل لحظه صرت اكره وضحى اكثر واكثر
وكل يوم انصدم منها بشي وكل يوم الآقي منها مصيبه جديده
حسبي الله ونعم الوكيل عليكـ ياوضحى الله لايوفقكـ الله لايسامحكـ
دمرتي حياتي ودمرتي حياة اختي وزوجها
وضلت فضه تصيح وهي متندمه ومتألمه من اللي عرفته من مصطفى

وفي الصالهـ
مصطفى بقلبه : انا لازم اخبر اختها فايزه تتصرف معاها وتقنعها على العلاج بأقرب وقت ممكن
مصطفى راح لشقة فايزه وضرب الباب وكانت توها جايه من عند الشيخ
فتحت له فايزه بعد ماتغطت ولبست
فايزه : هلا والله
مصطفى : هنا اخوي محمد
فايزه : لا والله طالع مع وضحى
مصطفى : طيب ممكن اكلمكـ واخذ من وقتكـ شوي
فايزه : ايه تفضل

دخل مصطفى وعلم فايزه بكل شي صار واستوا بينه وبين فضه

فايزه وهي مصدومه : معقوله اختي كذا
مصطفى : انا مثلكـ كذا انصدمت وماصدقت
فايزه : تصدق بالفتره الاخيره صارت تطلب فلوس زياده زياده
واذا ماعطيتها تطلب من عمي بو محمد او انها تطلب من اخوي فيصل
واحس حالتها مو طبيعيه ,,
معقوله صديقتها تسوي كذا فيها بس اي صديقه هذي
كل اصدقائها انا اعرفهم كلهم زينين ولا يعرفون هالاشياء
مصطفى : اهي قالت لي كانت صديقتي اما الحين لااااا
فايزه : اهاا الحين عرفتها
مصطفى : منو ؟
فايزه : منو غيرها وضحى مرت اخوكـ
مصطفى : شنو ؟
فايزه : اللي سمعته
مصطفى : وش جيب وضحى لفضه
فايزه : كانت صديقتها والحين عدوتها
لانها خربت حياة اختي وماكفاها هالشي واليوم جايه تهدم وتخرب حياتي مع محمد بسحرها
مصطفى : معقوله ؟
فايزه : اللي سمعته ياولد عمي وهذا بختصار
مصطفى : واخوي محمد ليه مايشوف هالشي ليه مانخليه يعرف باللي يصير يمكن يصحى شوي لحياته

فايزه لو تقول شتقول ماراح ينفع لان محمد ماصار يشوف الا وضحى بحياته وبس
مصطفى وهو يتفاهم مع فايزه رن جواله واللي متصل فيه راشد
راشد : هلا
مصطفى : اهلين
راشد : وينكـ انت شفيكـ تأخرت
مصطفى : اسف والله اليوم تأخرت عليكـ بس انشغلت شوي
راشد : يالله لاتعطلنا ع الزباين
مصطفى : اوكيه شوي وجاي
راشد : اوكيه يالله باي
مصطفى : بايات
سكر مصطفى من راشد
مصطفى : يالله انا بقوم الحين مشغول وانتي روحي لفضه وتفاهمي معاها وقنعيها انكم تروحو لمستشفى الامل وتتعالج ,, ترا انا صدمتها بصدمه واكيد انها الحين محتاجه احد يوقف بجنبها
فايزه : ايه اكيد انا الحين بروح اشوفها
مصطفى : يالله باي
فايزه : بايات
طلع مصطفى لربعه عشان بيوصل بضاعة المخدرات وهو يفكر بفضه وباللي صار لها بدون ماتدري
فايزه طلعت لأختها فضه ولما دخلت عليها شافتها ع السرير كل الحزن بعيونها وتصيح
جلست جنبها فايزه وحضنتها وقالت لها : حبيبتي دموعكـ غاليه واغلاا من كل شي لاتسوين بنفسكـ كذا كل شي بالدنيا له حل وانتي لازم بأسرع وقت نحاول نعالجكـ قبل لاتكبر المشكله
فضه وهي تصيح : انتي دريتي
فايزه : ايه قال لي مصطفى على كل شي
فضه : آهـ يافايزه انا صرت اكره الدنيا كلها واكره وضحى ودي الحين اروح لها واذبحها
فايزه : لاتتعبين نفسكـ خليها الله كفيلها
فضه : الله لايهنيها الله لايوفقها الله يقردها
فايزه : الله يسمع منكـ الله ياخذ بحقنا منها
فضه : مقهوره يافايزه مقهوره ليه سوت فيني كذا انا وثقت فيها
فايزه : مافيه ثقه بأحد الحين
وضلت فايزه مع فضه تحاول تخفف عليها وتهديها وتعطيها امل بالحياه
وحاولت تقنعها بالمستشفى ورضت فضه لان ودها تتعالج وتتركـ هالسموم

مصطفى وصل للمكان اللي تواعدو فيه مصطفى وراشد وسلمه البضاعه وقال له وين يوصلها ووصل لهم
وصار مصطفى على هالحاله كل يوم او بين اليومين او ثلاثه يوصل مره او مرتين

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت خالد ~¤¦¦§¦¦¤~

بعد يومين مرو كله تجهيزات وتعب
ليلى : الله روعه البطاقات
خالد : يالله انا اليوم وصيت واحد يوزعهم على اهل الرياض كلهم
ليلى : ههههههههه بس مايعرفونا
خالد : عادي اهم شي يجون
ليلى : على راحتكـ
بس حبيبي ودي اقول شي بس ماتزعل
خالد : قولي
ليلى : انا بعزم كل اهالي الرياض لزواجي وامي وابوي ليه ماعزمهم ؟
خالد نزل راسه : مادري امكـ وابوكـ صعبه
ليلى : ليه خلاص ماعتقد يقدرون يسون شي لنا خلاص انا صرت حلالكـ
وانت حلالي مالهم حق بعد يمنعونا عن بعض
خالد : انا ماعدت اثق فيهم ارجوكـ طيعيني هالمره مانبي نعزمهم
ليلى : طيب بس اوصل بطاقه لنوره اختي ودي تيجي وتشوفني ليلة زواجي
خالد : ومن بيجيبها
ليلى : يمكن تقدر تتصرف تقنع ابوي ان صديقتها او شي
خالد : اذا نووره مو مشكله
ليلى : اجل نروح اليوم الدمام
خالد : نروح بس بشرط
ليلى : شنو
خالد : ماتدخلين بيت ابوكـ تحطيها تحت الباب
ليلى : مو مشكله
خالد : اوكيه جهزي عشان نروح
ليلى : اوكيه

جهزت ليلى اهي مع خالد عشان بيروحون لدمام لأهل ليلى

وبالطريق ..
ليلى : والله اني مشتاقه لأهلي حيل
خالد : ويع مدري من وين اهلكـ ذيلو مو اهل ذيلو عدوان اتخيلهم
ليلى : مدري كيف اهلي
عمري ماتمنيت اهلي يصيرو لي كذا
خالد : انتي طيبه وقلبكـ ابيض وحنون وثقتكـ بأهلكـ كبيره وثقتكـ فيهم ثقه عمياء
ليلى : ولو يخالد يبقون ذيلو أهلي
خالد : إيه مو مشكله ياقلبي بس بعد المفروض مانثق فيهم ثقه عمياء
ليلى : إيه أكيد خلاص بعد اللي صار مافيه ثقه بعد
خالد : إيه بعد افكر
ليلى : ههههههههه



وفي اليل .,,

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

وضحى ومحمد وهم بغرفتهم ضحكهم واصل لين برا
ولما وضحى سمعت صوت باب فايزه قامت تزيد في الضحكـ بس عشان تقهر فايزه
فايزه وقفت وتطالع في باب غرفة محمد ووضحى وتسمع ضحكهم ووناستهم وانقهرت حيل
والعبره حست انها خنقتها دخلت غرفتها ورمت حالها ع السرير وبدت تصيح بصوت كله أنين وألم وقهر
وبعد ماتعبت من الدموع والصياح مسحت دموعها وحاولت تقّوي نفسها بنفسها
وصارت تقول بداخلها وأنا ليه اصيح وليه اقهر نفسي وضحى تسوي كذا بس عشان تقهرني
وأنا إذا انقهرت إهي بتستانس وبتفرح وأنا مابي هالشي يصير
قامت فايزه من سريرها واجلست على مكتبها وحاولت تكتب أي شي ينسيها قهرها
وبعد تفكير وألم وحرقة قلب إكتبت ...

سؤال واحد وابي جواب
مــــــن منا يمشي بصواب؟
ومـــــن منا قلبه بلا بواب ؟
ومـــــــن منا مايبي ثواب ؟

مـعقوله العالم كله شواب
والـــقـــــلوب كلها ذواب
ومافيه احد طريقه صواب

لاكن انا اللي قلبي بلا بواب
يدخله كـــل من راد وضواب
واكيد الكـل منـا يبي الثواب

بدون تــعب نبغي الجواب
نمشي بـراحه مثل الدواب
ســؤال واحد وابي جواب
مـــــــن منا يمشي بصواب ؟

ياخذني معه واعيش برواب
وانـــسى القـــهـــــر والغواب
سؤال واحد وابـــي جواب
مــــــــن منا يمشي بصواب ؟؟


الا بدخلة فضه على فايزه
فضه وهي تتحمد وتتشكر : شفيهم ذيلو ضحكهم وين واصل
فايزه : مادري عنهم يافضه
فضه : شفيكـ عيونكـ صايره حمره اكيد انكـ انقهرتي منهم صح
فايزه وماقدرت تمسكـ نفسها اكثر وبدت تصيح بصوت واحضنتها فضه
فايزه وهي تصيح وبصوت مبحوح كله الم وقهر : خذته مني يافضه اخذت مني اللي احبه

فضه دايمـ تلوم نفسها وتتندم
وتحس انها اهي السبب في كل شي وانها اهي اللي دخلت وضحى بحياة اختها

فضه : الله لايوفقها الله يحرمها من كل شي حلو بالحياه مثل ماحرمتكـ من محمد
فايزه وزاد انينها وصياحها وهي بحضن فضه : صار مايحبني صار مايطيقني ومايبي يشوفني وبس يبي وضحى
فضه : حسبي الله عليها لعنة الله عليها وعلى الضالمين الحاقدين امثالها
فايزه مسحت دموعها : حسبي الله وكافي
فضه : مسحي دموعكـ ياقلبي تراها والله ماتستاهلها مالت عليها وعلى جهها
فايزه وهي تمسح دموعها : ايه والله ماتستاهل دموعي
فضه : مأتصل فيكـ الشيخ
فايزه : لأ للحين أتمنى يحل لي المشكله بأسرع وقت لاني يافضه مو قادرهـ اتحمل اعيش كذا
كل يوم اموووت قهر وحزن وألمـ بداااخلي
فضه : ان شاء الله يارب الشيخ مايطول علينا اكثر من كذا واسم الله عليكـ من القهر
اهي ماتم شي ماسوته فينا حسبي الله وكااافي
فايزه : ان شاء الله
فضه وهي تمسح دموع اختها : يالله قومي مشتهيه اليوم اتعشى معاكـ
فايزه بأبتسامه : يالله
طلعت فايزه وفضه في الصاله وعلى طاولة الطعام وهم يتعشون
وضحى سمعت صوتهم وعرفت انهم بيتعشون وطلبت من محمد انهم يتعشون برا
ومحمد طبعاً وافق لانه مايرد لها اي شي
قامت وضحى وتزينت وتكشخت والبست احلى ماعندها وطلعت ماسكه يد محمد
ولما مرت جنب فايزه وفضه حبت تقهرهم ,,
وضحى : حبيبي حمودي البيبي مو مشتهي ياكل من البيت وده ياكل من برا
محمد : وهـ بس يبي من برا من عيوني كم وضحى انا عندي
وضحى مشت بدلع وغرور وتطالعهم بطرف عين : يالله حمودي ترا البيبي جاع
محمد : يالله يالله كل شي ولا البيبي
فضه وفايزه ماطالعو فيهم ولا اهتمو لهم بس فايزه اكيد انه حز بخاطرها لان هذا حبيبها الاول والاخير
وكل وحده عندها حبيب مابتتمنى يصير لها كذا بيوم من الايام او يمر عليها هالموقف قدام عيونها

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت فيصل ~¤¦¦§¦¦¤~

في الصاله وبعد الغدا
لولوه : فيصل
فيصل وهو يغير في القنوات : نعم
لولوه : غريبه اليوم مارحت الشركه
فيصل : لا مالي خلق
لولوه : ليه
فيصل : حاس حالي متضايق وفكري مشغول
لولوه : شفيكـ متضايق وش اللي مضايقكـ ؟
فيصل : محمد
لولوه : محمد
ليه وش صاير
فيصل : احسه حيل متغير من سقطت اختي ومن تزوج وضحى وهو غير غير غير
لولوه : طيب وبعدين
فيصل: حتى الشركه ماصار يداوم فيها
لولوه : اللي اعرفه عن الشركه انها حيل تعبانه ومو محتاجه عمال
فيصل: بس ولو احنا محتاجين لمحمد الحين صار وضع الشركه يتحس اكثر واكثر
لولوه : ايه تمام الحمد الله
فيصل : الحمد الله

~¤¦¦§¦¦¤~ في سيارة خالد ~¤¦¦§¦¦¤~

وبعد 3 ساعات وصلو لدمام بالسلامه
وعلى طول توجهو لبيت سالم
ليلى ودموعها على خدها : ودي انزل اسلم عليهم
خالد : لا يعني لا وألف لا
ليلى : اذا صرت معي احس بأمان
خالد : لا لا لا لا
ليلى : تكفى عاد حياتي لاتردني
خالد : ليلى بليز لاتحاولين تقنعيني خلاص قلت لكـ لا يعني لا
ليلى : طيب بس انزل يعني احط البطاقه تحت الباب
خالد : ايه يالله وبسرعه
ليلى وماحبت تكسر كلمة زوجها
نزلت بسرعه ودخلت البطاقه تحت الباب ورجعت بسرعه لسياره
وسكرت الباب وبسرعه خالد مشى ومانتضر شي
خالد : يالله نرجع لرياض
ليلى : بهالسهوله
خالد : ايه بعد خلاص مافيه وقت بوكرا الزواج
ليلى : انت مو تعبان ؟
خالد : لا مو تعبان لو نمشي الحين الرياض عشان نوصل ونرتاح في البيت ونّام احسن لنا
ليلى : معاكـ حق بوكرا انا من الصباح يبي لي اجهز عشان الظهر بروح المشغل
خالد : ايه بعد هذاكـ قلتيها وانا بعد يبي لي شغل بوكرا من الصباح وتجهيزات وغيره
ليلى : يعني نتوكل على الله ونمشي
خالد : ايه وفحفظ الله

ورجعو ليلى وخالد لرياض

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عمر ~¤¦¦§¦¦¤~

علياء تكلم وضحى
علياء : هههههههههه والله انكـ مو هينه زين سويتي فيهم كذا
وضحى : وراح تشوفي اكثر واكثر انتي بس اصبري
علياء : فديتكـ والله
بس تعالي انتي الحين وين زوجكـ
وضحى : والله تونا جاين من بره متعشين والحين اهو يتروش
علياء : اهاا عليكم بالعافيه
وضحى : الله يعافيكـ
الا بدخلة عمر جاي من بره وشاري العشا وبيده الكيس
علياء: حبيبتي انا اكلمكـ بعدين
وضحى : اوكيه يالله بااي
علياء : بايات
بعد ماسكرت الخط
عمر : من كنتي تكلمين
علياء : لا والله بعد تعال كلمها وتأكد من كنت اكلم
عمر : لا مو قصدي اشفيكـ انا امزح
علياء قامت واخذت الكيس من يده : ايه افكر بعد
عمر : ههههههههههه

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت سالم ~¤¦¦§¦¦¤~

في الصاله
سمر : سالم حبيبي
سالم : نعم
سمر : مشتهيه عشى من برا تكفى جيب لي من برا
سالم : ايه والله وانا بعد خلني اقوم اشتري هامبورجر
سمر : ايه والله

طلع سالم
وهو طالع وبيفتح الباب شاف البطاقه وفتحها
ولما قراها وهو مصدوم
سالم بصدمه ودهشه : خالد ؟
معقوله اهم بالرياض معقوله بوكرا زواجهم بكل سهوله
هين ياخالد وهين ياليلى الحرب بينا مابعد تنتهي
انا بعلمكم وش اقدر اسوي لكم
طلع سالم وراح للمطعم واشترا العشا
وطلع ورجع البيت
وتفكيره كله مشغول بالبطاقه وبزواج بنته من عدوووه

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت خالد ~¤¦¦§¦¦¤~

بعد ماوصلو ليلى وخالد لرياض
خالد : يالله حبي على طول لفراشكـ عشان تنامي
ليلى : وانت
خالد : حتى انا بنام
ليلى : ايه اوكيه
خالد : يالله تصبحين على خير
ليلى : وانت من اهل الخير مشكور
خالد : العفووو

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

في غرفة وضحى مجهزه فخ جديد لفايزه بس تنتضر جية محمد
ولما جى محمد دخل غرفة وضحى وهي ع السرير تسوي روحها تصيح
محمد : وضحى حياتي وش فيكـ ؟
وضحى بصوت كأنها ميته صياح : مافيني شي
محمد : اولله كل هالصياح وتقولين مافيكـ شي قولي لي وش فيكـ .؟
وضحى : اخاف اقولكـ وتتضايق او تزعل
محمد : انا ازعل على الدنيا كلها ومازعل عليكـ قولي بس وش فيكـ
وضحى : فايزه
محمد : فويز مره ثانيه
وضحى : اهي مخربه حياتي
محمد : وش مسويه حسبي الله عليها
وضحى : هانتني وقهرتني وصارخت علي قدام اختها فضه
وقامت وشوي وتمد يدها علي بس انا طلعت عنها
وقلت لها الله يسامحكـ بس وماسويت لها اي شي
محمد : والله انكـ طيبه واهي مدري كيف ومدري كيف انا صرت مخدوع فيها
وضحى : اهي هانتني يامحمد ومسحت بكرامتي الارض
محمد : وانا الحين بروح و برد لكـ كرامتكـ
طلع محمد معصب على فايزه فتح باب غرفتها
فايزه وهي مبهوره : محمد جاني الغرفه ياسعد قلبي
وقفت له فايزه وهي مبتسمه وودها تقول له هلا حياتي هلا بعمري وهلا بقلبي الغرفه نورت لما طليت عليها
محمد : انتي لين متى بتحترمين نفسكـ لين متى بتكفين خيركـ وشركـ عنا
فايزه منصدمه : ليه وش فيني وش سويت ؟
محمد : لا مسكينه ماتدرين بشي هاينه وماسحه بكرامة زوجتي بالارض وتقولين ماسويتي شي
فايزه وقفت قبال محمد : محمد لاتصدقها والله اني ماكلمتها ولا سويت لها شي اصلن انا اليوم ماشفتها
محمد : لا والله وبعد لكـ عين تكذبين
فايزه مسكت يد محمد : حبيبي والله والله ماسويت شي انا بغرفتي وماطلعت كأن قلبي حاس راح تيجي
محمد وزي اللي تضايق وشال يده بقوه عن يد فايزه : تركيني ومابي يدكـ هاذي تمسني دامكـ راح تمسين بكرامة زوجتي وحبيبتي وضحى
فايزه وهي بكل حنان : اهي حبيبتكـ وانا وش اطلع
محمد : انتي ولا شي واهي كل شي
فايزه بتعجب : وحبنا ووعودنا لبعض ؟!
محمد : حبنا اعتبريه ذكرى قديمه او اعتبريه خلاص مات وادفنيه

محمد بعد ماخلص كلامه طلع من غرفة فايزه وراح لغرفة وضحى مشتاق لها ومشتاق لسواليفها معاه
فايزه بعد ماطلع محمد حست انه طعنها طعنه قويه وجرحها جرح كبير
سالت دموعها على خدها وماقدرت تتمالكـ انفاسها وصرخات قلبها
جلست فايزه على مكتبها ودموعها على خدها ضلت تقول : معقوله يامحمد لهدرجه انا صرت بالنسبه لكـ ذكرى قديمه
او انا حب ومــــــات وتبيني الحين ادفنه
ليه ؟ حرام عليكـ والله حرام عليكـ تسوي فيني كذا
مسحت دموعها وحاولت تكتب كل اللي بداخلها وبخاطرها هاللحظه وكتبت :

مابي أكون ذكرى قديمه وانرمي بأوراق عديمه
تهيني وأنــــــــآ يتيمه تـــنـــــســـــاني وانا هضيمه

انا يامحمد مأبي انباع بقيمه ولاابي اكون قسيمه
انا كل اللي ابيه قلوب رحيمه ابي عقول سليمــه

صــــــرت تفكرني بكيمه ومعتبرني لكـ ولوضحى بهيمه
ماودي اكون بحياتكــ جريمه او اكون بزمانكـ خصيمه

لاتفتكر بلحضه اني عنكـ غشيمه وتذكر دايم اني فهيمه
انت نسيتني وماني نديمه لاكني مانساكـــ ولاني لائيمه

الدنيا ماهي سحر وهزيمه الدنيا وراهـــــــا آخره عضيمه
وانا مابي اكون بهدنيا ضليمه ومعكــ في الاخره خصيمه

ومابي اكون ذكرى قديمه وانرمي باوراق عديمه
تهيني وتذكرني بأني يتيمه و تنساني وانا هضيمه


سكرت فايزه دفترها وهي بقمة ألمها وحزنها
سكرته وهي تتذكر كل الايام الحلوه اللي قضتها مع محمد
وتتذكر كل وعوود محمد وكيف انه نسى هالوعوود بسبب وضحى وسحرها

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت خالد ~¤¦¦§¦¦¤~

في الظهر ,,

صحت ليلى وخالد وهم من الفرحه والتوتر والخوف ماقدرو ينامو عدل
وكل واحد بغرفته يتروش ويتعطر ويتكشخ عشان هاليله الحلوه
نزلت ليلى بعد ماصلت صلاة الظهر لصاله وشافت خالد جالس
ليلى : صباح الخير
خالد : صباح النور
ليلى : حبيبي انا لابسه وجاهزه يالله توديني الحين المشغل
خالد : اوكيه يالله

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت سالم ~¤¦¦§¦¦¤~

صحى من الظهر وهو ناوي على انه يروح لرياض
سالم وهو طالع من البيت
سمر : حبيبي وين ؟
سالم : انا عندي مشوار ويمكن اتأخر شوي
سمر : ايه عاد وين
سالم : خلاص قلت لكـ عندي شغل وبتأخر اليوم شوي
سمر : اوكيه الله وياكـ دير بالكـ على نفسكـ
سالم :ان شاء الله يالله باي
سمر : بايات

طلع سالم من البيت واتجه على طول لرياض

بعد ماوصلت ليلى المشغل
بدو على طول في شعرها وسوو لها تسريحه ولا اروع ولا احلى

وبكذا انتهت الحلقهـ التاسعهـ والعشرين

واتمنى انها عجبتكمـ


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-09, 06:18 PM   #35

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 ••.`0•.•• (الحلقهـ ثـلاثـون) ••.`3•.••

••.`0•.•• (الحلقهـ ثـلاثـون) ••.`3•.••

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

فضه صارت تعرف ان مصطفى يوصل بهالسموم واهي ماكان عندها فلوس واختها منعتها وماصارت تعطيها
فضه اليوم جاها صداع وضلت تصيح تصيح ماعندها لاحبوب ولا عندها فلوس
ومالقت لها الا مصطفى راحت له غرفته وهو يكلم سحر
فضه : ممكن ثواني ؟
مصطفى : ايه دقيقه
استأذن مصطفى من سحر وسكر الخط
مصطفى : تفضلي امري
فضه : راسي يألمني واحس حالي تعبانه
مصطفى : والمطلوب
فضه : ابي حبوب ماقدر اصبر اكثر حاسه حالي راح اموت لو ماخذ لي حبتين الحين
مصطفى : وانا من وين اجيب لكـ انا ماعندي
فضه : دبر لي تكفى انا الحين ماعندي فلوس والحبوب اللي عندي خلصت تكفى مصطفى لاتردني
والله حاسه حالي راح اموت
مصطفى : انا لو كان عندي ماعطيتكـ تبيني الحين اعطيكـ انا ابيكـ تتركين هالسموم عنكـ
فضه : والله بتركها والله بتعالج بس تكفى الحين عطني وخلصني
مصطفى : ياربي الحين انا وش اسوي والله صدقيني ماعندي
فضه : بس انت تتاجر فيهم شلون ماعندكـ ..
مصطفى : اتاجر واوصل بس ماعندي هنا بالبيت
فضه : اتصل على احد خله يجيب لكـ
مصطفى : انا ماعندي فلوس له واهو غالي
فضه : تكفى قول لهم سلف قول لهم اي شي
مصطفى : طيب دقيقه بس اشوف اتصل على احد
اتصل مصطفى على راشد
راشد : هلا
مصطفى : راشد عندكـ حبوب الحين
راشد : ليه وش تبي فيها
مصطفى : ابيها الحين ضروري ولا تسأل ليه
راشد : تعال طيب واخذ عندي بس تدفع فلوسها
مصطفى : انا باخذها وفلوسها اخصمها لي من راتبي
راشد : اوكيه
مصطفى : اوكيه ثواني واكون انا عندكـ
راشد : اوكيه باي انتضركـ
فضه : ها شقال
مصطفى : الحين بروح اجيب لكـ
فضه : مصطفى ولد عمي تكفى تكفى تكفى طلبه لاتتأخر لو تتأخر يمكن اموت ماتحمل اصبر اكثر
مصطفى : ان شاء الله مابتأخر بيته مو بعيد قريب شوووي
فضه : اوكيه انتضركـ
مصطفى : اوكيه باي
فضه : باي

نزل مصطفى وركب سيارته وراح لبيت راشد
واخذ الحبوب من راشد بسرعه ورجع البيت بسرعه
وعلطول راح لغرفة فضه
فتحت له فضه وهي تعبانه وراسها راح ينفجر
مصطفى : انا جبت لكـ هالحبتين بس ومره ثانيه مابيكـ تستخدمينه
فضه اخذت الحبتين من يد مصطفى ومانتضرته يطلع على طول ابلعتهم
فضه : ايه خلاص هذي اخر مره اصلن اختي احجزت لي موعد للمستشفى
مصطفى : ايه تمام
فضه : مشكور
مصطفى : العفو يالله تصبحين على خير
فضه : راحت على فراشها وتمددت وهي تحس حالها مرتاحه والدنيا طايره فيها

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو حاتم~¤¦¦§¦¦¤~

حنين نايمه بغرفتها وام حاتم وابو حاتم طلعو مع بعض يقضون اغراض للبيت
نوره زهقت من الجلسه بالغرفه وفكرت تروح المطبخ وتسوي اي شي خفيف
حاتم بالبيت عرف ان الكل مو موجود وحنين نايمه
حب انه يسوي مقلب على نوره ويشوف ردة فعلها
وراح للمطبخ قبل لاتنزل واخذ له كاتشب وشطه وخلطهم مع بعض
وحط شوي على رجله وراح وجلس بالصاله وهو مسوي روحه حيل يتألم
وماسكـ كلينكس بيده لانه يحاول يوقف الدم من رجله
نزلت نوره وهي متجهه للمطبخ حاتم رمى الريموت بالارض
عشان نوره تلتفت وتشوفه وهو عفس ملامح وجهه وضل يطالع برجله وماسكها بيده
وصار يسوي نفسه يتألم وماطالع بنوره وسوى نفسه انه ماشافها
نوره شافته من بعيد وشافت الدم وشافت حاتم شكله حزين ويتألم
نوره اشهقت وراحت تركض ومثل المخترعه عليه : بسم الله الرحمن الرحيم
حاتم ,, حاتم وش فيكـ من سوى فيكـ كذا انت وين طايح
حاتم فيه ضحكه بس كتمها وبين نفسه يتألم : آهـ يانوره رجلي تألمني حيل مو قادر اتحمل
نوره : دقايق بس
راحت نوره بسرعه للمطبخ وافتحت الصيدليه وبدت تدور على شاش ولفه وديتول
واخذتهم بسرعه وراحت لصاله وبسرعه بدون شعوور وبخوووف اجلست واخذت الكلينس
نوره : حاتم لاتخاااف يمكن بس جرح خفيف وبسيط وان شاء الله ماكو الا كل خير
حاتم : آآآهـ آآهـ
نوره : حاتم يألمكـ حيل ؟
قوم روح المستشفى تبيني اتصل على خالتي عشان تيجي بسرعه
حاتم : مو قادر اتحركـ رجلي تألمني يانوره
نوره اخذت الكلينكس وبدت تمسح في الدم وقلبها ذااااب
وهي تمسح حست بأن هذا مو دم بس انها اسكتت وبدت تمسح فيه تبي تزيل كل شي موجود
تبي تتأكد اذا كان فيه جرح او لا ؟؟
حاتم بس مبتسم وبداخله ضحكه بس انه كتمها
نوره بعد مامسحت كل شي رفعت راسها : حاتم انت مافيكـ جرح ؟
خلاص لحضتها حاتم ماتحمل يكتم نفسه اكثر
ملامح نوره وهي مصدومه ماخلته يتحمل وشال رجله من ع الطاوله
وبدا يضحكـ ويضحكـ ويضحكـ
ونوره خلاص اعرفت من ضحكه انه مقلب رمت بكل شي بيدها
وقامت وقفت بتروح لغرفتها مقهوره من حاتم ومن مقلبه راحت
وملامحها مثل اللي زعلانه ومنحرجه ومنقهره
حاتم حس انها تضايقت وزعلت وراح وراها ومسكـ يدها ووقفها
حاتم : نوره انتي زعلتي ؟
نوره نزلت راسها : لا عادي مازعلت
حاتم وبملامح اسف وندم : نوره انا اسف والله انا اسف سامحيني
ماتوقعت انكـ راح تتضايقين وتزعلين والله ماكان قصدي
نوره : لا حاتم مو مشكله عادي انا مازعلت ولا تضايقت بس بروح غرفتي
حاتم بإبتسامه : متأكده
نوره : ايه متأكده
حاتم : طيب ابتسمي اضحكي خليني ارتاح وأتأكد انكـ مازعلتي
نوره بأبتسامه : كذا تمام
حاتم : ايه تمامااااااات
نوره : ههههه
حاتم : تدرين ليه انا ليه سويت كذا
نوره متشوقه تبي تعرف ليه : ليه ؟
حاتم : ابي اشوف ردة فعلكـ وش راح تسوين
نوره : ههههههه وش لون كانت ردة فعلي
حاتم : كسرت الصخر ابد ابد ماتوقعت راح تسوين كذا
توقعت راح تتركيني بحالي اتألم وماراح تهتمين
نوره : شدعوه انا مو قاسيه لذا الدرجه
حاتم : فديتكـ امزح معكـ مافيه اطيب من قلبكـ
نوره : مشكووور
حاتم : العفو
ورجعو واجلسو بالصاله وضلو يسالفون ويطلعون من سالفه ويدخلون بسالفه ثانيه

~¤¦¦§¦¦¤~ في المشغل ~¤¦¦§¦¦¤~

وبعد 5 ساعات وبعد ماحطت الميكـ اب والتسريحه ساعدوها على لبس الفستان وكل شي
ولبسوها الاكسسورات والكماليات وصارت ولا اروع صارت قمر ولا كل الاقمار
وخالد زعجها كل شوي اتصل فيها وسألها ها وش سويتي ها خلصتي ها شلونكـ الحين

وهالمره بعد اتصل فيها
خالد : ها حياتي لاتقولين ماخلصتي
ليلى : الا حبي خلصت تقدر الحين تيجي تاخذني
خالد : يالله انا دقايق واكون على باب المشغل
ليلى : اوكيه

وبعد خمس دقايق وصل خالد وطلعت ليلى من المشغل وساعدوها الفليبينيات اللي يشتغلون بالمشغل
وركبوها بالسياره وشالو معاها الطرحه والسحبه وكل هالاشياء وبكذا ليلى حست حالها خفيفه واركبت
خالد وهو متشوق يشوف ليلى : حبيبتي كشفي لي خليني اشوفكـ
ليلى وهي متوتره : لا لا يالله حبيبي امش خلني اوصل للقاعه
خالد : يالله اوكيه اللي صبرني هالساعات اصبر كم ساعه بعد
ليلى : ايه شاطر
خالد : ههههههههههههه

وصل سالم لرياض وضل يدور ويسأل عن القاعه ووصفو له مكانها وراح

في سيارة خالد رن جواله
خالد : هلا رامي
رامي : اهلين وينكـ الدنيا فوضى وزحمه
خالد : احلف
رامي : والله الصاله مليانه فُل
خالد : ماصدقكـ
رامي : والله ليه مو مصدق
خالد : مدري والله وترتني
رامي : وفي واحد جى وسأل عنكـ يبيكـ
خالد : منو هذا
رامي : مدري والله بس قال يبيكـ ضروري
خالد : طيب احنا شوي وواصلين يالله باي
سكر خالد الخط
خالد : تصدقيين
ليلى : شنو
خالد : يقول لي صديقي الاستراحه مليانه ناس
ليلى : معقوله
خالد : والله ان اهل الرياض كرم وكل الكرم فيهم
ليلى : هههههه والله انا متوتره كذا توترت اكثر واكثر
خالد : لا حبيبتي خلكـ عاديه لاتخافين ولاتتوترين
ليلى : ان شاء الله

في الاستراحه سالم سأل عن خالد وقالو له مابعد يجي
وضل ينتضره وهو متلثم مايبي احد يعرفه ..

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

وبعد ماسكرت وضحى الخط
حبت مايمر يوم بدون ماتسبب مشكله لفايزه
وخصوصاً انها منقهره من الكل وحتى من فضه و لما جى محمد من الشركه
وضحى : حموود جات مرتكـ فايزه
محمد : ليه اهي وين رايحه
وضحى : بس طلعت شفتها طلعت وراكـ ولما سألتها ماردت علي وبدت تصارخ علي وطلعت
محمد : خلني انا اروح اشوف وين راحت هالملعونه هذي
وضحى : والله انا صرت اشكـ فيها لسانها طويل ويبي له قص
ورجولها هذي هلي كل يوم طلعه وكل يوم مكان
محمد وهو معصب طلع من غرفة وضحى وراح لغرفة فايزه معصب دخل عليها والباب مقفل
محمد صار يضرب بالباب بقوه : فتحي الباب بسرعه فتحي الباب
فايزه قامت وفتحت الباب : حبيبي وش فيكـ ؟ ليه تصارخ ؟
محمد : وين رحتي اليوم
فايزه : مارحت مكان
محمد : وانتي متى راح تتوبين عن كذبكـ لي ليه كل مره تكذبين وتكذبين وتسوين نفسكـ بريئه
فايزه ومسكت يد محمد بكل حنان ورومانسيه : والله يامحمد مارحت مكان لاتسمع اي كلام يجيكـ عني
فايزه وحاولت تجذب محمد لها مسكت يده ورفعت راسها وحطت يدها على راسه وبدت تحركـ بشعره
فايزه وهي مبتسمه : حبيبي والله ماطلعت والله اني مارحت مكان اسأل اي احد بالبيت عشان تتأكد
محمد وشال يد فايزه من شعره : وخري عني وانا ادري ليه تسوين كذا عشان بس تخليني اصدقكـ واكذب وضحى
فايزه : وضحى كذابه وساحره ومنافقه وخاينه وكل شي فيها
محمد رفع يدها وعطى فايزه كف على خدها : احترمي نفسكـ هذي زوجتي اشرف منكـ واشرف من اللي خلفوكـ
فايزه ويدها على خدها والعبره خنقتها : تسبني عشانها يامحمد
محمد : واسب اللي خلفو خلفوكـ بعد مو بس اسبكـ انتي
خلاص انا كرهتكـ انا ماحبكـ انا لو الود ودي الاقي لحظة الفراق بيني وبينكـ
وتطلعين من حياتي بتصير هذي اسعد لحظه بحياتي
طلع محمد من غرفة فايزه وراح لغرفته
فايزه غرقت بحزانها والامها صارت تحس ان محمد تغيركثير وماهو مثل اول
فتحت دفترها وقامت تصيح وتكتب :

كرهت الدنيا بغيابكـ
حبيت البكا بسبابكـ
جرحت قلبي بصدكـ
وماكان هذا حدكـ
بعدتني حتى عن خيالكـ
وماصرت تشوفني بحلامكـ
ولا انا اشوف حتى سرابكـ
ولا بنهار اسمع صوتكـ
ولا بليل القى حنانكـ
وانا الللي اسهر عشانكـ
وجرح القلب لغلاتكـ
وانا اللي اسأل عن اخباركـ
واتحمل كل اعذاركـ
وانا اللي اقبل كل ضروفكـ
وتاليها تبعدني عن دنياكـ
وتصدمني بلحظة فرقاكـ


فايزه : حرام عليكـ يامحمد حراااااااام
حسبي الله على من كان السبب
حسبي الله ونعم الوكيل

~¤¦¦§¦¦¤~ في الشارع جنب القاعه~¤¦¦§¦¦¤~

بعد ماوصل خالد للقاعه ساعد ليلى عشان تنزل وجاو معاها الفليبينات وساعدوها بكل شي لان مامعها اهلها
ساعدوها ودخلوها لغرفة العروسه وإبتدو يجهزون لدخله
وخالد دخل قاعة الرجال وسلم ع الكل والكل جى وباركـ له
سالم من بعيد عرفه وبعد مالكل سلم عليه وجلس
سالم نادى واحد من الحاضرين
سالم : ممكن لو سمحت تنادي لي المعرس في الغرفه بغيته ضروري
....... : ايه ممكن دقيقه بس
راح سالم ودخل غرفة المعرس
وضل يطالع يمين ويسار ويشوف الفخامه في كل مكان حتى في غرفة المعرس فواكه وحركات
الا بدخلة خالد مبسوط فتح الباب ورفع راسه ليطالع من هذا اللي يبيه
خالد وهو مرتاع وخايف لانه عرفه قبل لايفتح الثام : انت ؟.
سالم وفتح الثام ووقف جنب الباب وسكره وقفل الباب وشال المفتاح : ايه انا مو عاجبكـ
خالد وقلبه خلاص صار يدق اكثر من ألف دقه في الدقيقه : وش له جاي ؟
اذا جاي على خير حياكـ واذا جاي على شر فأنت مودع الله
سالم : جاي بس أسأل سؤال شلون جاتكـ الجرأه عشان تخطف بنتي من بيتي
انت من اي نوع من البشر؟؟
شلون جاتكـ الجرأه تدخل البيت وتكسر الباب على ليلى وتخطفهاا
خالد وبكل ثقه : قبل لاتسألني هالسؤال اسأل نفسكـ
اسأل نفسكـ وقول ليه انا حرمتهم من بعض واهم يموتو على بعض
ليه احرم قلبين ماتو واعشقو بعض وانت تبي تحرمهم من بعض
انت جبرتني على هالتصرف وانت جربت ليلى بنتكـ على هالتصرف
سالم وبدت ملامح العصبيه على وجهه مسكـ خالد وسنده بالجدار : اليوم والحين تنهي كل شي وتتصل على ليلى وتخليها تطلع لي
خالد ووخر يد سالم عن كتفه وصار خالد يصارخ على سالم : انت تحلم خلاص ليلى الحين اهي زوجتي
سالم ومامسكـ اعصابه وبصراخ وبتهديد : ان الحين ليلى ماطلعت لي راح تشوف مني تصرف ثاني
خالد : يعني وش راح تسوي شوف عاد انت
الحين ماعاد شي يهمني او يهز شعره من شعر راسي
سالم : اكسر الشر وخل ليلى تطلع لي
خالد مسكـ سالم من طرف ثوبه : يالله يالله وانا اشوف انجلع عن وجهي ولا عاد اشوفكـ مره ثانيه
سالم رفع يده بأقوى ماعنده عطى خالد كف على خده وماعطاه مجال ومسكه باليدين وبقوه من ثوبه : خل ليلى تطلع لي الحين الحين
خالد وجاته طاقه وقوه كبيره وضرب سالم على بطنه ورماه بالارض
وزادت الهوشه بينهم وصار سالم يضرب خالد من جهه وخالد من جهه ثانيه يدافع عن نفسه
وزاد الهواش بينهم والصراخ بس من الاصوات اللي برا والسماعات والاغاني محد انتبه لهم
ومع الهوشه والضرب اللي صار بينهم خالد صار اقوا من سالم وغلبه بالضرب سالم ماحب ان خالد ينتصر عليه
مد يده واخذ السكين اللي موجوده مع الفواكه وبدون تفاهم طعن خالد في بطنه
وخالد بكذا خلاص كل الطاقه اللي فيه راحت وماقدر من مكانه يتحركـ حس ان انفاسه توقفت
ولسانه نربط والدم من بطنه صار يسيل بقوه
سالم خاف وتوتر وصار يقول بقلبه : ياربي انا وش سويت
ماعرف وش يسوي وشلون يتصرف اخذ المفتاح وفتح الباب وتلثم وطلع لسيارته وهو متوتر وخايف ويحس قلبه بيوقف من الخوف

~¤¦¦§¦¦¤~ وفي القاعه~¤¦¦§¦¦¤~

طبعا خالد بالغرفه محد درا عنه او حس فيه والدم صار يسيل من جسمه اكثر واكثر
وخالد طاح قريب الباب ومن كثرة الدم اللي سال من جسمه صار يمشي ويطلع لبرا
وبرا الكل مشغول بالاغاني والسوالف والضحكـ والبعض بس يسأل عن هالمعرس
ومن بعيد شاف واحد من الحاضرين الدم يطلع من تحت باب الغرفه
راح بسرعه يركض وفتح الباب وبدا يصارخ وينادي وكل الحضور تجمعو عليه
البعض راح جنب خالد وحاول يصيحه او يسمع منه كلمه وحده بس للأسف خالد اغمي عليه وفقد الوعي
ورامي اتصل على الاسعاف وطلبهم مايتأخرون عليهم
انتشر الخبر وصار الكل متجمع عند خالد والاطفال الصغار راحو ووصلو الخبر للحريم
ولما سمعت ليلى بهالخبر قامت من كرسيها مفزوعه ضربت على صدرها وصرخت بصوت عالي : خالد
سمعت اصوات الفوضى والازعاج واصوات الاسعاف والشرطه
لبست عبايتها كذا وحطتها على راسها وطلعت بالشارع وتناست ثقل فستانها
طلعت تصارخ وتصيح وتنادي بأسم خالد
دخلت الاسعاف بسرعه ومعاهم السرير شالو خالد من الارض وركبوه في سيارة الاسعاف
وليلى تصارخ وتصيح والكل حولها يحاولون يهدونها ويمسكونها
طبعاً الرجال والحريم كلهم عرفو ان هذي العروس اللي طلعت برا من فستانها وتسريحتها ومكياجها
طلع رامي ووقف جنب ليلى : ليلى خلاص روحي ادخلي داخل اهدي ان شاء الله ماصاير الا كل خير
ليلى ماقدرت تمسكـ نفسها وضلت تصارخ وماهتمت للرجال او للحريم وقالت : خالد وش فيه ؟ من سوا فيه كذا
ليلى واهي تحاول ان اللي حواليها يتركو يدها وهي تصيح : تركوني ,,, تركوني ليه ماتفهمون ليه ماتسمعون
الكل مالام ليلى لان هذا شي لايمكن اي عروسه تتحمل يصير في يوم زواجها اللي صار
وقبل لايركبون خالد لسيارة الاسعاف راحت ليلى تركض لسياره ووقفت جنب خالد
ليلى وهي تحركـ في خالد وتصيح : خالد خالد خالد من سوا فيكـ كذا ليه صار كل هذا فيكـ ليه
خالد رد علي ليه ماترد علي خالد لاتموت وتخليني خالد خالد رد علي
الكل حاول يبعد ليلى عن خالد عشان يسعفونه و لاينزف دم اكثر من الدم اللي نزف
ليلى : لا لا انا بروح معاه انا ماراح اخليه انا محد لي هنا انا بروح معاه
رامي : انتي فستانكـ كبير بالمره ماينفع تروحي معانا
ليلى : مالي شغل محد يمنعني انا بروح مع خالد
ركبت ليلى غصبن على الكل وهي تصيح وتصارخ انا ابي اروح معاه بروح معاه
ركبت معاه ودموعها على خدها وراح معاهم رامي
وليلى ضلت طول الوقت تكلم خالد
وبسيارة الاسعاف حاولو يخففون نزيف الدم ويعطونه اكسجين لايوقف تنفسه
ليلى وهي تصيح وتصارخ : لا تخلونه يموت انا ماحد لي بالدنيا انا وحيده ومالي الا هو
انا من دونه اضيع تكفون لاتخلونه يروح عني انا بعدين اموت واضيع
رامي : ليلى لاتخافين خالد بأذن الله ان شاء الله بيكون بخير انتي لاتحاتين
ليلى : رامي من سوا فيه كذا
رامي : والله ماندري للحين مانعرف اي شي
ليلى ودموعها على خدها : حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

طبعا سالم كان واقف بسيارته من بعيد يطالع ويشوف ولما مشت سيارة الاسعاف مشى وراها

ولما وصلو للمستشفى ونزلو خالد نزلت ليلى ورامي ورا خالد وليلى تصيح وتدعي
ومشت بكل خفه وماحست بثقل الفستان او بتعب .. وفكرها كله مع خالد
سالم وقف سيارته بعيد ونزل ولحقهم وهو متلثم عشان محد يعرفه
والدكاتر تلاحقو حالة خالد وركضو فيه بسرعه لغرفة العمليات عشان يسعفونه
ويشوفون وش فيه ويعالجونه بأسرع وقت
ورامي ضل مع ليلى لانه يعرف مالها احد غير خالد
ليلى جلست ع الارض وهي تصيح وتصيح وماسكتت ثواني والكل يطالع فيها وعرف انها عروس بفستانها
رامي جلس قبال ليلى : ليلى قومي بدلي وغيري فستانكـ مو حلوه كذا قدام الناس ولا انتي وش رايكـ
ليلى وهي تصيح : ابي خالد ليه راح وخلاني بأحلا ايام حياتنا بيوم تعبنا وخسرنا عليه
رامي : مو مشكله هذي كتبة الله لكـ ولنا والله يعينا والله يعوضكم
انا بروح اجيب لكـ ملابس من المستشفى عشان تعبري فيهم حالكـ وتلبسيهم اوكيه
ليلى بحزن : طيب

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

في غرفة فايزه
فايزه واقفه قدام المرايه تشوف ملامح وجهها اللي خربها محمد بإهانته لها وضربه لها
غسلت وجهها ومسحت دموعها لانها تذكرت ان اليوم لازم تروح اهي وفضه للمستشفى
والبست وتعدلت وطلعت من غرفتها وهي حامله حقد وكره كبير وكثير على محمد
و ادخلت في غرفة فضه
فايزه : هلا حبيبتي ها جهزتي
فضه بكل أمل : ايه جاهزه بس حاسه حالي شوي خايفه ومتوتره
فايزه : لا ان شاء الله ماراح يصير الا كل خير
الا برنة جوالها
فايزه : هلا اخوي
فيصل : اهلين شخباركـ ؟
فايزه : الحمد الله وانت
فيصل : بخير دامكـ بخير وش اخبار فضه
فايزه : والله تمام
فيصل : دووم يارب بس حبيت أسألكـ شصار على نوره ماردت عليكم سمر
فايزه : والله ياخوي للحين ماردو علينا
فيصل : شوفي انتي اتصلي فيهم واتأكدي بس انا اتصل على سالم ومايرد
فايزه : ان شاء الله من عيوني
فيصل : تسلم عيونكـ يالله انا اخليكـ وردي علي اوكيه
فايزه : اوكيه
سكرت فايزه الخط
فضه : شفيه
فايزه : يسأل عن نوره
فضه : اتصلت قبل شوي وللحين ماصار شي
فايزه : يالله يارب ان شاء الله مايصير الا كل خير
فضه : ان شاء الله
فايزه : يالله مشينا
فضه : يالله بس من بيودينا
فايزه : اكيد مافيه غير مصطفى
فضه : يالله اجل قومي نروح له
فايزه : يالله

في غرفة مصطفى
مصطفى لبس وجهز وتمدد على سريره وضل يفكر في سحر
وفحبه لها ومتى راح يتزوجون ويستقرون بحياتهم
مصطفى : يااااه متى الله يحقق لي حلمي صرت كل يوم اتعب اكثر واكثر
والتفكر هد حيلي متى بس اتزوج سحر متى ؟
مشتاق لهذا اليوم ومشتاق اروح لها البيت انا واهلي واخطبها
متى بس تتعدل ضروفنا واقدر اروح واخطبها متى متى متى ياربي متى

الا بصوت الباب قام مصطفى وفتح الباب
مصطفى : ها جهزتو
فايزه : ايه
مصطفى : يالله أجل توكلنا على الله
وانتي يافضه لا تتوترين ولا تخافين
ترى المستشفى اهو املنا الوحيد عشان علاجكـ
فضه : ان شاء الله

~¤¦¦§¦¦¤~ في مستشفى الرياض~¤¦¦§¦¦¤~

وبعد ربع ساعه رجع رامي وعطاها الملابس : يالله ليلى قومي وسمي بسم الله وغسلي وجهكـ
ليلى وقفت واخذت الملابس من رامي : ان شاء الله
وهي ماشيه جى من وراها سالم وانتضرها تدخل الغرفه عشان تبدل وقبل لاتدخل
فاجأها ودخل وراها بسرعه وحط يده على فمها عشان لاتصارخ
طالعت فيه واعرفت انه ابوها واعرفت انا الي سوا كذا بخالد اهو ابوها
سالم وبصوت واطي : الحين الحين بطلع وتغيرين هالفستان وتغسلين وجهكـ وانا برا انتضركـ
طلع سالم من الغرفه وليلى ضلت خايفه ومتوتره ومندهشه ان ابوها اهو اللي سوا كل ذا لخالد

~¤¦¦§¦¦¤~ في مستشفى الأمل ~¤¦¦§¦¦¤~


وبعد ماوصلو جلست فضه وفايزه بالاسترحه وراح مصطفى يفتح ملف جديد بأسم فضه

في استراحة النساء

فضه : فايزه لاتخليني بروحي ادخل ع الدكتور دخلي معاي انا خايفه
فايزه : ان شاء الله بدخل معاكـ ماراح اخليكـ

~¤¦¦§¦¦¤~ في مستشفى الرياض ~¤¦¦§¦¦¤~

بدلت ليلى ملابسها وغسلت وجهها وهي ترتجف خايفه حيل من ابوها
وبنفس الوقت خايفه على خالد وخايفه انها تطلع من الغرفه
وخافت من موقف ابوها وش راح يسوي فيها من بعد خالد

وأول ماطلعت مسكها ابوها وسكر فمها بيدها وهددها من انها تتكلم بكلمه
وطلعت اهي وياه بدون مايحس رامي
وضلت طول الطريق تصيح وماقدرت تتكلم مع ابوها ولا كلمه
واهو ضل طول الطريق يهدد فيها ويتودعها بالبيت
وهي تصيح متندمه لانها ارسلت بطاقه دعوه لبيت اهلها
حست ليلى خلاص من بعد هالحظه انها ماتت بداخلها
وانها من اليوم ودعت خالد وداااع للأبد ,,

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو حاتمـ ~¤¦¦§¦¦¤~

نوره بالصاله مع حنين ع الآب توب
حنين : ههههههههههههههههههههههههه ه
نوره : ههههههههههههههههه
حنين : شوفي بعد هاذي وش تقول
نوره : ههههههههه ياحليلها وش تقرب لكـ
حنين : بنت خالي هاذي
نوره : ههههههههههه الله يخليها لكم
بس تعالي هذا وش يسمونه
حنين : يسمونه ماسنجر
نوره : والله كشخه تكلمين اللي تبين منه
حنين : هههههه ايه
الا بدخلة حاتم
حاتم : السلام
نوره وحنين : وعليكم السلام
حنين غمضت عيونها وبدت تشم : اممممممممم اشم ريحه حلوه
حاتم : ههههههه ايه جايب لكم عشااا
حنين : فديتكـ اخوي كأنكـ تدري اني جعت
نوره : هههههه
حاتم : بس لاتخافين انا مو جايبه لكـ جايبه حق نوره
نوره : هههههه مشكور حاتم
حاتم : العفوو يالغلاا
حنين : وانا لي الله يعني
حاتم : كلن له الله
نوره : هههههههههههه
حاتم : اشفيكـ انا امزح معاكـ
حنين : ههههههههه ادري

~¤¦¦§¦¦¤~ في مستشفى الأمل ~¤¦¦§¦¦¤~

بعد مادخلت فضه وفايزه ع الدكتور والدكتورهـ
وبعد ماعرفو انها حيل مدمنه اضطرو انهم ينيمونها بالمستشفى
ويبتدون بالعلاج بطريقتهم
فضه : لا لا مابي مابي انام بالمستشفى
فايزه وهي تصيح : انا بعد مابي اخليكـ
الدكتور : العلاج لازم نبتدي فيه من اليوم لان خلاص حالتكـ الحين خطره
فضه : خلاص انا مابي أتعالج
فايزه ماحبت تتركـ اختها بالمستشفى لأنها تعرف ان هالشي صعب عليها
وطلعو من غرفة الدكتور وفضه تصيح ومو ****ه تبقى بالمستشفى دقيقه
مصطفى : ها شقال لكم الدكتور
فايزه : يبي ينوم اختي بالمستشفى ويبتدي بالعلاج
مصطفى : ايه هذا شي اكيد شلون يعني بيعالجها تبونه يجي لنا البيت ويعالجها ( مستحيل)

وضل مصطفى يقنع في فايزه إلين اقتنعت وبكذا حاولو اثنينهم يقنعون فضه بالمستشفى
وان هالشي عشان مستقبلها وعشان صحتها وان العلاج ماراح يطول لو استجابت معاه
وانهم ماراح يخلونها وكل يوم بيجونها مرتين باليوم واذا اقدرو راح يجونها اكثر من مرتين
وحاولو وحاولو وحاولو إلين اقتنعت

واليوم رجعت فايزه البيت بدون فضه وهي تصيح طول الطريق شلون ترجع بدون اختها
حسبي الله على من كان السبب

~¤¦¦§¦¦¤~ في الدمام في بيت سالم ~¤¦¦§¦¦¤~

ولما وصلو سالم وليلى لدمام
شدها من شعرها ونزلها للبيت بالغصب وهي تصارخ وتصيح وقلبها مقهور من كل النواحي
من ناحية خالد واللي صار فيه
ومن ناحية يوم زواجها واحلى يوم بحياتها ماتهنت فيه
ومن ناحية ابوها واللي سواه فيها وفي خالد
نزلت وضربها ضرب قدام سمر اللي قلبها مارق ولا تأثر
واتصل على ولد خالها حسين وقال له
سالم : الحين الحين تيجي انت والشيخ عشان تملكون على بنتي ليلى

حسين ماصدق خبر وهو طبعاً مايدري بشي اتصل بالشيخ واهله
وكلهم اتفقو انهم مايتأخرون ويروحون بيت سالم ويملكون على ليلى

ليلى وهي تصارخ : انا متزوجه حرام عليكم تزوجوني وانا على ذمة خالد
ليه تسون فيني كذا ليه انا بنتكم ليه تعاملوني كذا
وطبعاً محد مصدقها انها خلاص صارت مُلكـ لخالد وبذمته
سمر وسالم توعدو ليلى وحطو السكين برقبتها : لو جى الشيخ ورفضتي ياويلكـ منا هالسكينه راح تموتكـ
طبعاً ليلى خافت لانها صارت تتوقع كل شي من عند اهلها
وماصار بيدها شي غير انها تصيح وبس

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

رجع مصطفى وفايزه وهي تصيح ومو متخيله البيت بدوون فضه
ام محمد بالصاله واول ماشافتهم : فايزه مصطفى شفيكم ؟
مصطفى : مافينا شي انا بروح غرفتي
جلست فايزه مع ام محمد وعلمتها وهي تصيح بكل شي

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت سالم ~¤¦¦§¦¦¤~

بعد ربع ساعه جى الشيخ وجى حسين وابوه وخواله وامه واهله عشان الملكه
وبكذا ليلى قالت موافقه غصبن عليها وتمت الملكه وهي بذمة خالد
وسالم وسمر من كرهم لليلى قالو لحسين اخذها خلاص اهي من اليوم زوجتكـ
حسين ماصدق خبر واخذ ليلى معاه لشقه مفروشه
وكل هذا صار غصب على ليلى ومو من رضاها وصار كل شي بسرعه بسرعه
وصارت زوجه لحسين بدون زواااج وبدون تعب وعوار راس
وكل هذا بسبب امها وابوها وكرههم لها

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

والكل عرف بفقدان فضه وعلموهم بالسالفه كلها
وسالفة الحبوب المدمنه عليها وفايزه أقرت وأعترفت بأن وضحى اهي السبب
ووضحى لما عرفت هالشي انكرت انها اهي السبب
لما واجهتها فايزه وأصرت عليها انها اهي
وضحى انكرت هالشي وبشده
وصارت تصيح جنب محمد وتقول ان فايزه تهمتني بكل اللي صار لأختها فضه
ومحمد بكذا ضرب فايزه وهانها وماسمح لها بأنها تتهم زوجته وضحى بهالكلام السيء
طبعا محمد تعود على انه يمد يده على فايزه ويهينها وصار يعتبر هالشي مثل الماي في لسانه
وفايزه صارت كل يوم تحمل على محمد كره وحقد اكثر من اليوم اللي قبله

وفي غرفة مصطفى

دخل غرفته وبدل ملابسه وعلى طول اتصل على سحر
مصطفى : شخباركـ حبيبتي
سحر بدون نفس : زينه
مصطفى : دوووم يارب
سحر : شكرا
مصطفى : حبيبتي مشتااااق لكـ بالمره اقدر اشوفكـ بأي مكان تحبين ؟
سحر : لا سوري انا اسفه ماقدر اطلع معااكـ
مصطفى : ليه ؟
سحر : انت شفيكـ مجنونه انا كل مره تبيني اطلع معاكـ بطلع
مصطفى : بس احنا من تعرفنا على بعض ماطلعنا الا مرتين
سحر : اووووووووف خلاص فكني يالله بااي
مصطفى : حبيبتي تعااالي وش فيكـ متغيره وش فيكـ انا وش سويت وش فيه انا قصرت ؟
سحر : خلاص مصطفى انا شوي تعبانه يالله باي
سكرت سحر الخط ومصطفى ضل يفكر وباله انشغل على سحر
مصطفى : والله تعبت من هالحب اللي مو عارف وش نهايته

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت سالم~¤¦¦§¦¦¤~

اجهزت ليلى والبست غصبن عليها واطلعت وحسين يتضرها بالسياره

وقبل لاتطلع سمر وسالم اجرحوها بكلامهم لها
قالو لها : خلاص روحي بنصيبكـ ولا عاد تتصلين علينا ولا تسألين عنا
وماعاد نشوفكـ مره ثانيه هنا بالبيت ولو جيتي ذبحناااكـ
خلاص انسي ان عندكـ ام واب واحنا راح ننسى ان عندنا بنت اسمها ليلى

اركبت ليلى مع حسين السياره وهي طول الطريق تصيح
وحسين حس انها تصيح من قبل ماتركب السياره
وعرف انها تصيح حتى وقت الملكه وحتى يوم انها في بيت اهلها
بس ماحب يسألها قدام اهلها
وبالسياره سألها وش فيكـ بس ليلى ماترد عليه وبس ضلت تصيح
حسين شكـ بالسالفه وراح فكره بعيد وصار اهو بوادي وليلى بوادي
حسين توقع وقال بقلبه يمكن لان ماسوو لها زواج حالها حال غيرها
وان امها وابوها قطوها علي من اول يوم صارت فيه حلالي ,, ومُلكي

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

وبعد ماخيم اليل والهدوء والكل دخل غرفتهـ عشان ينام
فايزه مانامت الا بعد صياح على فراق اختها فضه
وام محمد وابو محمد بعد تعب نامو عشان من الصباح عنده دوام
مصطفى بغرفته كالعاده سهران يفكر بسحر بعد الكلام اللي قالته له
وضل محتار وحس حاله مخنوق وده يروح يكلم امه
راح وضرب باب غرفتها وافتحت له
ام محمد : امر
مصطفى : يمه تعبان ودي اتكلم معاكـ شوي
ام محمد : تعال نجلس بالصاله وقول لي وش اللي مضايقكـ
وبعد ماجلسو
ام محمد : يالله حبيبي قوول وش فيكـ خوفتني عليكـ
مصطفى وحاس حاله مخنووق وتعباان : يمه مدري وش فيني حاس حالي مخنوق
ام محمد : اسم الله عليكـ ليه عاد ؟
مصطفى : وين ابوي ؟
ام محمد : محتاج فلوووس ؟
مصطفى : لا يمه انا مو محتااج فلوووس انا يمه قلبي مقبوووض
انا احب وحده واليوم مدري وش فيها متغيره علي كثير وأول مره اشوفها زعلانه مني
ومن سكرت الخط من عندها وانا متضايق واحس اني مهموم
يمه انا احبها وماقدر على زعلها ,,
ام محمد وهي مصدومه : انت من صجكـ تتكلم
مصطفى : ايه وهذا بختصاار
ام محمد : ومن هذي
مصطفى : ماتعرفينها ماتقرب لنا
ام محمد : وش اسمها
مصطفى : سحر يمه واستحرتني وملكت قلبي وانفاسي وروحي وصرت ماقدر على فراقها او زعلها
ام محمد : ومن تكون هذي سحر انا اول مره اسمع منكـ هالكلام
مصطفى : يمه انا حبيتها من زمان بس ماقلت لأحد واليوم انا قلت لكـ انا تعبت يمه وابي اتزوجها
ابي اتطمن ابي اروح اخطبها تكفين يمه روحي خطبيها لي ابي ارتاااح واتطمن
ام محمد : بس انت عارف ضروفنا مانقدر على زوااج وانت بعيونكـ تشوف هالمشاكل اللي كل يوم تزيد وتزيد
مصطفى : آآآآآآآهـ يايمه
ام محمد : بس ولا يمهكـ ولا تحاتي انا بكلم ابوكـ واشوف ارد عليكـ اوكيه
مصطفى : اوكيه يمه وحاولي تقنعينه
ام محمد : اوكيه بس انت الحين رووح نام ولا تحاتي شي
مصطفى : ان شاء الله يمه انا الحين ارتحت شوي
ام محمد : ان شاء الله دوم مرتاح
مصطفى : يالله تصبحين على خير
ام محمد : وانت من اهل الخير

وبكذا انتهت الحلقه الثلاثون

واتمنى انها عجبتكمـ


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-09, 06:20 PM   #36

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 ••.`1•.•• (الحلقهـ الواحدهـ والثلاثون) ••.`3•.••

••.`1•.•• (الحلقهـ الواحدهـ والثلاثون) ••.`3•.••

~¤¦¦§¦¦¤~ في الشقه ~¤¦¦§¦¦¤~

حسين : ليلى ,, ليلى
ليلى طبعا ماترد بس تصيح وتحاتي خالد
حسين : انتي تصيحين عشان ان امكـ وابوكـ خلوكـ عندي بدون زواج وبدون شي
ليلى كالعاده دموعها ماوقفت وماردت على حسين بس اشرت له براسها بأنه لا
حسين حاول يهدي فيها ويفهم منها وش السالفه : طيب قولي لي انا اسمعكـ بسوي كل اللي تبينه
ليلى : بقولكـ كل شي وبختصار
حسين : قولي
ليلى وهي تصيح : زواجي منكـ زواج باطل تدري ليه
حسين : ليه ؟
ليلى : لاني امّلكه من قبل واليوم كان زواجي منه بس جى ابوي وخرب كل شي
وطعن زوجي بالسكين واخذني منه بالغصب وجابني لكـ وخلاكـ تملكـ علي وتركني عندكـ
امي وابوي يكرهوني ومايحبون لي الخير ومايبوني اتزوج من الانسان اللي احبهـ
حسين وهو مصدوم ومتفاجأ : شنو انتي وش تقولين انتي اكيد جنيتي اشلون تقولين لي هالكلام
ليلى : والله العظيم مأكذب عليكـ وربي شاهد علي اني ماقول الا الصدق
حسين : ابوكـ ليه خدعني وسوا فيني كذا شلون يزوجني بنته وهي متزوجه ؟
ليلى : ابوي ماهو من البشر ابوي كذاب وخوان وماعمره صدق بشي
حسين : وانتي عشان كذا تصيحين
ليلى : انا ماصيح على شي انا اصيح على خالد واحاتي فيه مدري وش اخباره ومدري اهو بخير او لا
حسين : الحين خالد هذا وين ؟
ليلى : خالد بالمستشفى
حسين : اي مستشفى ؟
ليلى : مو هنا بالرياض
حسين : اوووهـ يعني انتي معاه بالرياض
ليلى : ايه انا من فعايل ابوي فيني تركت البيت ورحت مع خالد
حسين : لهدرجه تحبينه ؟
ليلى : واكثر
حسين : واهو يحبكـ مثل مانتي تحبينه ؟
ليلى : خالد يموت فيني وضحى بكل شي عشاني
حسين : وليه صار كل هالشي ليه ؟
ليلى : ابوي جبرنا على هالشي

وضلت ليلى تعلمه بكل شي من البدايه لنهايه ووضحت له كل شي صار لها ولخالد
وبكذا حس حسين بأن الحق مع ليلى وقلبه انكسر عليها وعلى خالد المسكين
حسين بروح كلها انكسار : طيب تحبين اوديكـ له ؟
ليلى : بكون لكـ شاكره طول عمري
حسين : يالله مسحي دموعكـ وغسلي وجهكـ ويالله خلينا نمشي لرياض
ليلى وهي مو مصدقه وتحس انها بتطير فرحه : والله ؟
حسين : والله
وبثواني ليلى اجهزت والبست وطلعت اهي مع حسين واتجهو على طول لرياض

~¤¦¦§¦¦¤~ في مستشفى الرياض~¤¦¦§¦¦¤~

وبعد 4 ساعات وصلو لرياض ووصفت له المستشفى وراحو له على طول
ليلى حفضت الطريق وراحت تركض لغرفة خالد
وشافت رامي جالس ع الكرسي ونايم لانه ماقدر يتركـ خالد ويروح
وقرر يضل معاه مرافق ,,
راحت اركضت له وصحته : رامي ,, رامي
رامي صحى مفزوع : بسم الله
انتي وين رحتي ؟ خوفتيني عليكـ دورت عليكـ ومالقيتكـ بس لقيت الفستان
ليلى وهي تبي تتطمن على خالد : رامي اتركـ كل ذا وراكـ وطمني على خالد
رامي : طلع لي الدكتور وقال لي انه خيط الجرح مع انه كان عميق
والحين اهو بغيبوبه يمكن تطول شهر او شهرين
ليلى ولطمت على صدرها : يمه خالد يمه عليكـ ياخالد ياربي تحفظكـ وياربي تقوم لي بالسلامه
رامي : عفوا ع التدخل منو هذا اللي وراكـ ؟
ليلى : ايه صح نسيت اعرفكـ عليه هذا ولد خالي
رامي : شلون جى معاكـ
وقصو له القصه كلها وش صار لهم من البدايه لنهايه
ليلى : وهذا اللي صار كله
رامي : اووووف كل ذا صااار
ليلى : ايه
رامي : الله يعينكم لاحول ولا قوة الا بالله
ليلى : خلاص رامي الحين انت قوم روح لبيتكم ونام وريح وانا وحسين بنبقى مع خالد
رامي : اوكيه انا اليوم من الصبح بجي له
حسين : لا خلاص خلنا احنا معاه الحين مابقى شي على الصبح ويطلع ماراح يمديكـ تنام وترتاح
رامي : متى ماصحيت انا بجي له
حسين : اوكيه حياكـ الله
رامي : الله يحيكـ يالله مع السلامه
حسين : الله وياكـ

~¤¦¦§¦¦¤~ في المستشفى ~¤¦¦§¦¦¤~

ضلت ليلى تطالع في خالد من بعيد وهي تدعي له وتصيح
وحسين يطالع فيها وهو متأثر بكل شي وبقصتها
حسين : ليلى
ليلى التفتت له ومسحت دموعها : نعم
حسين : انتي مو تعبانه
ليلى : لا
حسين : الحين خالد بغيبوبه ليه مانروح الحين نرتاح وبوكرا اول مانصحى نجي له
ليلى : لا انا ببقى مع خالد
طلع الدكتور من الغرفه
الدكتور : السلام
ليلى وحسين : وعليكم السلام دكتور طمنا
الدكتور : انتو مين
ليلى : انا زوجته
حسين : وانا ولد خالها
الدكتور : بصراحه خالد الحين هو بغيبوبه ومايحس بأي شي
ياليت لو تتركوه اليوم يرتاح وانتو تروحو وترتاحو ولو حبيتو بوكرا تيجون مو مشكله
ليلى وهي تصيح : لا لا انا ببقى ماراح اروح
الدكتور : لا ماينفع لازم الحين تروحون
ليلى : حسين انت روح وانا ببقى مع خالد
وضلت ليلى مصره وماتركت الدكتور الا لما خلاها تدخل وتجلس جنب خالد
وحسين اقتنع انه يروح لشقه مفروشه وينام اليله وبوكرا يرجع لها المستشفى
ظلت ليلى طول اليوم تقرا قرأن وتصيح على خالد ويدها بيده
شوي تقوم تبوسه شوي تقوم تكلمه اشوي تقوم تصيح وتعتذر منه
واشوي تقوم وتقول له انا اعرف ان ابوي سوا فيكـ كل ذا وشوي تشكي له وش صار لها
وشوي تترجى فيه مايتركها اكثر من كذا
وخالد بغيبوبه مايرد عليها ولا شي وكأنه لاحياة لمن تنادي

وصارت ليلى كل يوم على هالحال مع خالدكل يوم تشكي له وتخبره بكل شي
وكأنه يسمعها ويرد عليها الجواب
واذا جى اليل تنام ع الكرسي وتحط راسها ع السرير ويدها بيد خالد ,,
صارت كل يوم وكل دقيقه تقول لخالد كلمة احبكـ ومن هالكلمات الحلوه
وكل دقيقه وكل ساعه دموعها تهل على خدها وتتذكر كل شي صار
وتقول لخالد بكل شي يصير لها ويحزنها

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو حاتم~¤¦¦§¦¦¤~

نوره حنين يتجهزون ويلبسون
نوره : حنين حنين
حنين : نعم
نوره : يالله متى بنروح
حنين : يالله يالله الحين خلينا ننزل
حاتم : يالله شفيكم تأخرتو
حنين : يالله خلاص جهزنا
واطلعو اركبو السياره وكانو مقررين يروحو الملاهي
حاتم : شوفو انا بوديكم الملاهي بس الالعاب تصير على حسابكم
حنين : خخخخخ نوره يالله بس خلينا ننزل خلااص مانبي نروح معاه
حاتم : هههههههه شفيكم ماصدقتو من الله انا امزح معاكم
نوره : ههههههه انا ادري انكـ تمزح
حنين : يالله يالله لاتضيع علينا الوقت نبي نلعب ونستانس لين نقول بس
حاتم : يالله
ومشو وراحو للملاهي

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

اتصل راشد على مصطفى عشان بيعطيه افلوسه
واتفقو انهم يلتقون بالكوفي شووب

وبالصاله
ام محمد مع الكل متجمعين بالصاله على هوشه ونجره لمحمد
ام محمد : انت لازم تعطي فايزه حقها مثل ماتعطي وضحى
احنا يعني كم مره بنفهمكـ وبنقولكـ هالكلام
محمد : ........ مارد
فايزه وهي تصيح : انا مابي منه شي انا ابي منه شوية اهتمام
اهو هاملني حتى النوم ماصار ينام معاي
محمد وهو يكلم فايزه بصراخ : انتي اسكتي ماعدت اشتهي اسمع حتى صوتكـ
فايزه : ايه اعترف متى اخر مره جيت لي الغرفه وقلت لي كلمة حلوه
ومتى اخر مره شفت منكـ حب وحنان ,, ومتى شفت اهتمامكـ فيني
انت من تزوجنا وانت متغير وحالتكـ منعفسه فوق حدر ولا انت محمد اللي اعرفه
محمد : ايه انا غير انا خلاص ماعدت احبكـ عندكـ كلام بعد اكثر
بو محمد : وقف مكانكـ وبنت عمكـ مو لعبه بيدكـ انا مأسمح لكـ تسوي فيها كذا
محمد وهو يصارخ : يمه يبه انا كيفي اسوي اللي ابيه محد يتدخل فيني تفهمون ولا لا
بو محمد مسكـ يد ولده : وين رايح
محمد : بروح لوضحى اهي الوحيده بالدنيا اللي تفهمني وتحس فيني وتريحني
فايزه وهي مقهوره : وانا انا يامحمد وين رحت
محمد : ياربي مدري وش فيني انزعج اذا سمعت اي كلمه منها
ام محمد : طيب علمنا اهي وش سوت وش فيه قصرت واحنا بنوقف مع الحق
فايزه : وانا والله ودي اعرف وش سويت عشان استحق يصير فيني كل ذا
محمد تركهم وراح لغرفته ومارد عليهم
فايزه : محمد احسه ابتعد عني حيل والله اني صرت ماشوفه بالاسبوع اشوفه مره او مرتين وبالغلط
بو محمد : معليش انا بشوف وش فيه انتي لاتحاتين
ام محمد : لاتزعلين ولا تتضايقين محمد ترا اهو مو كذا وانتي تعرفين ليه
فايزه : انا كنت اعرف محمد اكثر منكم كلكم محمد حنون وطيب وقلبه انضف قلب بالدنيا
بس مادري وش اللي غيره علي وخلاه يصير كذا معقوله السحر سوا فيه كل ذا
ام محمد : معليه تحمليه شوي
فايزه : انتو ماقصرتو والله يعطيكم العافيه انا بروح غرفتي عن اذنكم
دخلت فايزه غرفتها وهي مهمومه وحزينه فتحت ورقه خارجيه واكتبت :

احس اني من دونكـ وحيد
وحزني وربي كل يوم يزيد
يرضيكـ اعيش بحزن شديد
وانـــــــــت عـــــنـــــي بعيد
اخاف هذا انت اللي تريد
وودكـ لـــهمي وحزني تزيد
ودكـ ابني لي حزن جديد
اســـكـــنــه واعــيـشه وحيد
وتخلي ايامي سودا وماعيش سعيد
لاكني ابكتب لكـ قــــصيد
يــــــمـــــــكن بلحظه يفيد
اعيش مــــــن دونكـ ماريد
لــــــــو ينقطع حبل الوريد
احس اني من دونكـ وحيد
وحـــــزني كــــل يوم يزيد
اهداء الى حبيب قلبي محمد
من زوجتكـ الحزينه من دونكـ فايزه

سفطت الورقه وعطرتها وطلعت للكراج
وفتحت سيارة محمد وحطتها ..

وفي الصباح ولما صحى محمد وتكشخ ولبس وفطر مع وضحى
طلع عشان بيروح الشركه وركب سيارته
وشاف الورقه فكرها من عند وضحى فتحها ملهوف يبي يقرا وش اللي فيها
ولما قراها وعرف انها من عند فايزه ماتأثر بالكلمات وبحزن فايزه
مزع الورقه ورمها بالارض ,, ومشى وداس عليها بكفرات السياره
وفايزه تطالع من بعيد وتحس كأنه مزع قلبه قبل مايمزع الورقه
رحت جنب الاوراق وهي تصيح مقهوره من كل اللي قاعد محمد يسويه
لمت الاوراق وراحت لغرفتها وهي تصيح وكتبت في دفتر احزانها

ياعيــــن ياللي دايم الدوم تبكين
ياقــــلب ياللي دايم الدوم حزين
هـــــذا دمــــع العين غالي وثمين
ســـهــــرانــهــ ودمــــع ع الخدين
مــــــن يـرضى بهذا وانتي تدرين
امـــــشــــي بــطريقي ويمكن اتيه
يــــــاعـــيـــن مـــالــومكـ لــو تهلين
اذا اعز الناس راحــــو ضــــايـعـين
عـــــــــاش مـــعـــاهــم ايام وسنين
مدري ان يجيهم احساس الحنين
مـــن قـــــلب دايم متعذب سجين
ومــــالـــومــكـــ يـــاعــيــن لو تهلين


فايزه : متى ياربي تفرج عني متى بس يارب متى ؟
متى الشيخ يبشرني بأنه قدر يفكـ السحر
ياااارب يااارب مالي غيركـ ارتجي له واشكي له
يارب محمد بتصرفاته يخليني اكرهه اكثر واكثر وانا ماودي بهالشي
ياربي فرج عنا ياااارب

~¤¦¦§¦¦¤~ في الكوفي شوب ~¤¦¦§¦¦¤~

وبعد ماسلم راشد مصطفى فلوسه قعد يعد فيهم
مصطفى : واو 1500 مبلغ حلو وبهالاسبوع انا ماوصلت الا 3 مرات
راشد : تستاااهل ياحلو
مصطفى : مشكور حبيبي يالله انا الحين مشغول يالله باااي

طلع مصطفى وعلى طول راح لمحل الذهب والمجوهرات واشترى لسحر
طقم ذهب كبير وحلو باللي اخذه من راشد وزاد عليه من عنده كثير

وطلع من المحل واتصل على سحر وهو مبسوط وفرحان
سحر بقلبها : اووووووووووووف هذا وش يبي خلني ارد واشوف وش عنده
سحر : ايوه
مصطفى : هلا وغلا حبيبتي شخباركـ ؟
سحر : الحمد الله
مصطفى : حبيبتي اليوم اشتريت لكـ هديه راح تفرحكـ كثير
سحر : والله
مصطفى : ايه والله
سحر : طيب شنو
مصطفى : لا ماقول ابيكـ انتي تشوفينها وتعطيني رايكـ فيها
سحر : طيب كيف بتوصلها لي
مصطفى : عادي نلتقي بالمجمع
سحر بإصرار : لا شكرا خلاص يالله بااااي مابي منكـ هدايا
مصطفى : لا لا لاتعالي انا امزح وياكـ بس طيب بحطها لكـ بمكان نتفق عليه وتاخذيها
سحر وماحبت الهديه تفوفتها : اوكيه مو مشكله بس متى
مصطفى : لو تبين الحين
سحر : لا خلها اليله اوكيه
مصطفى : اووكيه

وبالليل ,,

~¤¦¦§¦¦¤~ في المطبخ ~¤¦¦§¦¦¤~

نوره بعد مارجعو من الملاهي وارتاحت وتروشت
راحت المطبخ عشان بتسوي حلى
حاتم صار يراقب تحركات نوره بالبيت
وصار يدور الفرصه اللي يلقاها فاضيه ومامعها احد
والحين جاته الفرصه
ودخل المطبخ وهو ناوي يخرع نوره
نوره وهي مشغوله بالمطبخ وتدندن بخفيف وبهدوء
جاها حاتم من وراها وبصوت عالي وبصفقه بيده من وراها وبدون ماتحس فيه : وش تسوين
نوره بشهقه : بسم الله الرحمن الرحيم خرعتني
حاتم : هههههههههه صج
نوره : والله
حاتم : اسم عليكـ انا اسف
نوره ورجعت تكمل شغلها : لا عادي
حاتم : ماجوبتيني وش تسوين
نوره : بسوي حلى
حاتم : واااو تسلم يدكـ
نوره : الله يسلمكـ
حاتم : عاد شنو هالحلى
نوره : هههههه بعدين تشوفه

وحاتم صار يطلع بسالفه ويدخل بسالفه ثانيه وكان هذا اللي يبيه
ونوره طبعاً هالشي يسعدها مثل مايسعد حاتم واكثر

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت سحر~¤¦¦§¦¦¤~

في غرفة سحر تكلم حبيبها سعد
ومع السوالف والضحكـ
سحر تذكرت موعدها مع مصطفى
سحر : حبيبي
سعد : هلا والله
سحر : انا الحين استأذن عندي شغله صغيره بخلصها وبرجع
سعد : وين ؟
سحر : ماراح اتأخر ان شاء الله اووكيه
سعد : اوكيه
سحر : يالله باي
سعد : بايات

سكرت سحر الخط من سعد
سعد وهو يفكر : معقوله سحر كل هالفلوس عندها يعني من وين لها
رصيدها صار مايقطع ودايم مشحوون وصارت تعطيني فلوس بالهبل
معقوله كل ذا تطلعه من المشغل ومن شغل يدها
صراحه انا صرت اشكـ في كل شي ومن اليوم ورايح لازم اراقبها واشوف وين تروح
اذا فعلاً المشغل او من شي ثاني ,,

لبس سعد وتجهز وبسرعه راح لعند باب بيت سحر وانتضرها تطلع
ولما طلعت صار وراها يلاحقها واهي تكلم مصطفى وتتفق معاه على المكان
وصلت المجمع وانزلت وسعد يراقبها
مصطفى حط الكيس في مكان متفقين عليه وراح بعيد يشوف سحر اذا اخذته او لا
وصار مصطفى من بعيد يشوف سحر ومن جهه ثانيه سعد من بعيد يراقبها
وجات سحر واخذت الكيس ومشت
سعد لحظتها استغرب من كل شي شافه
سعد : من وين لها هالكيس وليه بذات بهالمكان ومن عطاها اياه ليه انا ماشفت شي
ليه ماشفت الا الكيس بيدها
طلعت سحر من المجمع وراحت للبيت
وطلع مصطفى سعيد ومبسوط يكلم سحر بالجوال واهي تشكره
وسعد طلع مدهوش ومستغرب من كل شي صار وصار يشكـ في سحر اكثر واكثر

وبعد 3 اشهر

محمد صارت زوجته وضحى بالشهر الرابع
وفايزه مازالت تعاني من محمد وتصرفاته
وكل يوم تصير مشكله بينها وبين محمد والسبب في كل هذا وضحى
وفايزه المسكينه ماتلقى من تشكي له همها غير لدفترها اللي تكتب فيه كل همومها
وصارت تنَسي روحها بأنها تروح لأختها فضه بالمستشفى وكل وحده تخفف على الثانيه
وكل وحده تواسي الثانيه وفضه صارت تتعالج بهالثلاثة اشهر وصارت كل يوم تتحسن حالتها اكثر واكثر

وفيصل وبو محمد وعمر صارو على طول بالشركهـ ويحاولون يتغلبون على ضعف الشركه
وصارت والحمد الله المعاملات كل يوم تكثر وتصير الشركه احسن بكثير

وفهد ومهند للحين يدرسون بأمريكا وكل اسبوع يتصلون مره ويطمنون الكل عليهم

ومصطفى صار مايشوف بالدنيا غير سحر اللي كانت طول الوقت تخدعه
وتستغله لصاالحها بس مصطفى للأسف ماكان يشوف هالشي

وسعد ضل يشكـ في سحر مع انه بداخله للحين يحبها وللحين مامسكـ شي عليها

وسحر بهالفتره ضلت تساعد سعد لزواجهم وصارت تطلب من مصطفى كثير
وتجمعهم عشان زواجها من سعد اللي تحبه ويحبها

عبد الله ومها بعد ماقضو شهر عسل حلو رجعو والدنيا عندهم مختبصه فوق تحت
وصار البيت كله هموم ومشاااكل وكل شي غير عن اووول

علياء للحين ولليوم تعذب شغالتها المسكينه والشغاله خلاص تعبت من علياء وتصرفاتها
وصارت كل يوم تحقد على علياء اكثر واكثر بس انها صبرت وتحملت واسكتت عشان لقمة العيش

ونوره كل يوم صارت تتعلق بحاتم وحنين والبيت اللي عايشه فيه اكثر واكثر
لان هالبيت فيه لقت الحنان والحب والراحه والامان والطمأنينه
وحاتم كل يوم يتعلق بنوره اكثر واكثر وينعجب بأخلاقها وادبها وجمالها
والكل صار يحب نوره ومتعلق فيها ويعاملونها كأنها اختهم واكثر

وسالم صار كل يوم يدور على نوره اهو مع فيصل واعلنو بالجرايد عن مفقوده
واكتبو اسمها بالكامل والقصه في اول صفحه بالجريده مع ان فيصل خسر كثير
بس انه تحمل كل شي عشان انه يلاقي اخته

وفيصل من عرف بسالفة اخته فضه وادمانها ع المخدرات وهو حالته معتفسه
وكل يوم صار يسمع خبر يضايقه ويزيد عليه الهم والمسؤليه
صار كل يوم يروح لفضه ويساعدها ويزيد الامل بداخلها

وسمر نست بنتها ليلى اللي حملت فيها وربتها وتعبت عليها كل هالسنين
ونستها بلحظة اعتراف

حسين بعد اللي اعرفه عن حب ليلى لخالد وحب خالد لليلى
تركـ ليلى تعيش وتكمل حياتها مع اللي تحبه وماحب يخرب ويدمر حياتها اكثر

والشيخ طول هالثلاثة الاشهر ضل يحاول ويحاول يفكـ السحر ويلقاهـ
بس للأسف للحين ماحصل اللي الكل يتمناه

والحمد الله وبعد مرور هالاشهر بخير وسلام وتعب ليال

~¤¦¦§¦¦¤~ في مستشفى الأمل ~¤¦¦§¦¦¤~

فايزه : هههههههههههههه
فضه : هههههههههه ايه والله ماتصدقين
فايزه : ههههههههه بموت ضحكـ
فضه : شلون انا لما شفتهم ماقدرت امسكـ نفسي
الا بدخلة الدكتور عليهم
الدكتور : السلام
فضه وفايزه : وعليكم السلام
فايزه : دكتور وش اخبار اختي الحين ان شاء الله احسن
الدكتور : والله احسن من اول بكثير
وفي 3 اشهر قدرت تتعدى كل الصعوبات
واستجابت مع العلاج ومن اليوم ورايح ماراح تحس بأي صداااع
فايزه : والله
الدكتور : ايوه والله
فايزه : طيب متى نقدر نطلعها من المستشفى
الدكتور : خلاص انا قلت لكـ انها استجابت للعلاج وانها ماراح تحس بصداع بالراس ولا راح تحتاج للحبوب
يعني لو بغيتو حتى من اليوم نجهز اوراق الخروج وتطلع
فضه بوناسه وفرح : صج والله دكتور
الدكتور : ايه صج
فضه : مشكور دكتور
الدكتور : وان شا ء الله من اليوم ورايح راح تحسين نفسكـ انسانه جديدهـ بدون آلآم وبدون تعب
فضه : ان شاء الله
فايزه بأبتسامه قامت واحضنت اختها بقوه : يابعد عمري الف الف مبروكـ والحمد الله على سلامتكـ
فضه : الله يسلمكـ
الدكتور : يالله عن اذنكم انا بجهز لها اوراق الخروج وانتو جهزو الملابس والاغراض
فضه وفايزه : اووكيه

طلعت فضه من المستشفى وهي كلها امل وتفائل بأنها خلاص اتركت هالحبوب واتركت هالسموم
طلعت وهي مبسوطه وحاسه ان الدنيا صايره غير وتتمنى فعلاً انها تكوون غير

وفي بيت بو محمد الكل اجتمع والكل جى
وجات مها وزوجها عبدالله وعلياء وزوجها عمر وبنتها وجات عشان وضحى مو عشان شي ثاني
وجات لولوه وفيصل وريما وحمد واصدقائها كلهم واصدقاء فايزه والكل مبسوط وفرحان برجعة فضه بالسلامه
وسوو لها استقبال لاصار ولا ستوا واهي تحس حالها انسانه جديده
انسانه بدون سموم وبدون تعب وبدون الم وبدون عذاب
بكذا فضه بعد ماتعقدت من هالحبوب والسموم صارت كل يوم تروح لمطصفى وتحاول تمنعه عن هالاشياء وتحاول تقنع فيه وتقول له ان هالطريق كله ضياع وشتات وهو مصطفى مايسمع منها ولا يهتم بكلامها
وفضه ضلت وراه وراه ومايأست مع مصطفى وكل يوم صارت تقول له صدقني والله بتندم
انت بكذا تضر الناس اللي مثلي وتضر ناس مالهم ذنب خلاص مصطفى ابعد عن هالطريق
وصارت لدرجة تهدد فيه ان ماتركـ هالطريق بتخبر امه وابوه ومصطفى مايخاف من تهديداتها او كلامها

~¤¦¦§¦¦¤~ في المستشفى لخالد ~¤¦¦§¦¦¤~

وبعد مضي هالثلاث الاشهر والحال من بعضه وماتغير اي شي
خالد مازال بغيبوبته وليلى ماتركته ثواني
ودموعها ماوقفت عليه كل يوم صارت تشكي له وتقول له كل اللي بخاطرها
واليوم بس وليلى جالسه جنب خالد ع السرير وماسكه يده وتصيح وقلبها مكسور وتكلمه وتقول له
ليلى : حبيبي خلاص بسكـ نوم قوم اصحى خلاص انا عشت لحالي فتره طويله وماقدر اعيش اكثر بدونكـ
تكفى تحركـ سو اي شي لاتضل لي كذا خلكـ اقوا من كذا وقاوم كل شي
الجرح وصار يوم بعد يووم يبرى وان شاء الله قريب بتتشافى وكل شي بيصير تمام
بس انت تحمل وقاوم كل شي وصير اقوا واقوا ,, خلاص خالد يالله قوم اصحى بسكـ نوم
خالد وكأنه يسمع لليلى وحاول انه يحركـ اصابع يده وبعد ماحاول وحاول وليلى تشجعه
ليلى : يابعد عمري فديتكـ انا ادري انكـ تسمعني وتفهمني
تكفى بعد ابي احس بوجودكـ معاي مابي احس انكـ مو معاي حركـ يدكـ حركـ اصابعكـ قد ماتقدر
خالد وتشجع اكثر واكثر وجبر نفسه على الحركه وحركـ اصابع يده
ليلى طارت فرحه ووناسه وراحت بسرعه نادت لدكتور
ليلى : دكتور ,, دكتور
الدكتور : ايوه
ليلى : خالد تحركـ وحركـ يده تعال شوفه
الدكتور : معقوله
ليلى : والله تعال شوف
راح بسرعه الدكتور لغرفة خالد وضل واقف يطالع فيه
ليلى جلست مره ثانيه جنب خالد
ليلى وهي مبسوطه : خالد حبيبي الدكتور جى يبي يشوف يدكـ تتحركـ يالله حركـ اصابعكـ
اثبت له انكـ انت الحين بخير اثبت له انكـ تسمعني وتحس فيني وانكـ ماخليتني دقيقه
خالد بكلام ليلى المُشجع حاول مره ثانيه يحركـ اصابع يده
الدكتور وهو مبتسم : مشاء الله خالد صار اقوا من ماتوقعنا والحمد الله
الجرح والحمد الله انبرى والحركه ان شاء الله شوي شوي وان شاء بيكون بأحسن حال
وبقت له الحين روح معنويه عشان يقوم لكـ بالسلامه
خالد وهو يحاول يحركـ جسمه ويحاول يفتح عيونه ويشوف الدنيا اللي ماشافها 3 اشهر
ليلى : دكتور شوف شوف خالد والله صار احسن شوفه الحين صار يحاول يفتح عيونه
الدكتور : لا مشاء الله بكذا اهو يساعدنا ويساعد نفسه
ليلى رفعت يدها : الحمد الله يارب الحمد الله يارب
ليلى : خالد .. خالد حبيبي تكفى حاول بعد وحاول بليز ابيكـ تقوم وتصير لي احسن من اول بكثير
وضلت ليلى طول اليوم مع خالد تحاول تشجعه وتخليه يصير احسن من اول
وشوي شوي صار خالد يفتح عيونه ويتحركـ وصار احسن بكثير من اول
وبعد يومين
وبعد تدريبات وتشجيع ليلى لخالد ومعاه الدكتور
خلاص صار خالد حتى يقوم على رجوله ويسولف ويضحكـ مع الكل
خالد : مشكوره حبيبتي
ليلى : العفو بس على شنو
خالد : على كل شي سويتيه انا وانا بالغيبوبه كنت اسمع كل شي يصير وكأني اعيشه معاكـ
وكنت اسمع كلامكـ معاي وشكواكـ لي وماكان بيدي شي وماكنت اقدر ارد عليكـ بس الله العالم
اني كنت اعيش معاكـ كل لحظه بلحضتها وكل حزن بحزنه وكأني واقف معاكـ واشوف
ليلى : وانا كنت احس بهالشي والحمد الله احساسي ماخاب ..,,
خالد : ويعلم الله شلون كنتي كل يوم تكبرين بعيني واليوم انتي صرتي اكبر انسانه بعيني
ويعلم الله شلون حبكـ بقلبي زاد اكثر واكثر واكثر واوعدكـ اني بعوضكـ بكل شي
ليلى : هههههه تعوضني على شنو ؟
خالد : على احلى يوم بحياتنا يوم زواجنا
ليلى : ههههه لا مابي خلاص تعقدت مابي زواج ولا ابي شي
خالد : ليه هالمره اذا سويناه ماراح نعزم اهلكـ
ليلى : ههههههه خلاص ولا عاد اشوفهم ولا عاد اعرفهم فقدت هالمره الثقه فيهم بجد
خالد : ههههههه الانسان مايتعلم الا لين يتألم
ليلى : ايه والله صادق
خالد : ماقالو لكـ متى بيطلعوني من المستشفى
ليلى : قال لي الدكتور بعد 3 ايام الين يتأكدون من حالتكـ اكثر واكثر
خالد : اوه لو ودي من الحين ودي اشوف الدنيا والناس خلاص زهقت من السرير والنوم
ليلى : ههههههههه ايه ولله وانا بعد مثلكـ تعبت من المستشفى ودي اطلع معاكـ واشوف الدنيا
خالد : ومن اليوم ورايح الدنيا بتصير احلا واحلا
ليلى : اتمنى
خالد : وحسين وينه ؟
ليلى : خلاص جبرته يروح ويتركني معاكـ
خالد : واهلكـ
ليلى : اهلي خلاص انا ماعدت اعترف بأن لي اهل انت اهلي ودنيتي وكل ناسي
وهذا هم اللي يبووونه لانهم خلاص استغنو عني للأبد
خالد : يابعد عمري مشكوره

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت سحر~¤¦¦§¦¦¤~

وهي مشغوله ع الاب توب اتصل فيها سعد
سحر : هلا وغلاا حبيبي
سعد وهو شايل كل الافكار السوده من وجهه لانه يحب سحر من قلب
سعد : اهلين وسهلين شخباركـ ؟
سحر : بخير ياقلبي دامكـ بخير
سعد : مشكوره بس اليوم عندي لكـ خبر بمليون ريال
سحر : شنو بشرني
سعد : اليوم لقيت لنا شقه روووعه وكبيره بس انها مو مفروشه
وحجزتها السنه 10 الاف
واليوم رحت وأخذت نضره ع البرسلان والاصباغ والمفروشات
سحر وهي طايره فرحه : والله
سعد : كل ذا بفضل الله ومساعدتكـ لي ياقلبي لو اني بدونكـ
ماقدرت اسوي كل ذا
سحر : يابعد عمري وراح تشوف مني اكثر واكثر
سعد : فديتكـ والله وان شاء الله خلاص هالاسبوع بعد ماجهزت كل شي لزواج
بجي انا وأهلي لكم بالبيت
سحر وهي طايره فرح وخجلانه شوي : مشكوور
سعد: واخيرا تحقق اللي نبيه
سحر : الحمد الله

~¤¦¦§¦¦¤~ في غرفة وضحى ~¤¦¦§¦¦¤~

وهي جالسه ع التسريحه فتحت صندوق اكسسواراتها
وشافت الساعه اللي سرقتها من فضه ايام الدراسه
وضحى : ههههههههههه وااي ياحلوها هالساعه المااااس والوانها لصارت تلمع تجنن
خلني اليوم البسها حرااام تصير بس بالصندووق
والبست وضحى الساعه
وضحى : وااااااو الساعه على يدي تجنن وصارت احلى واحلى
اوووف ياربي توها الساعه 3 ومحمد راح يتأخر برا
خلني اقوم اطلع بالصاله اقعد اطالع لي فليم كوميدي
وطلعت وضحى لصاله
وكانت فضه وفايزه جالسين بالصاله يسولفون وام محمد بالمطبخ
جات وضحى واجلست بدون ماتسلم
اجلست بالصاله ومتجاهله وجود فضه وفايزه
اخذت الريموت وقعدت تقلب في القنوات
فضه : مافيه شي اسمه صباح الخير او السلام عليكم
وضحى بغرور ويدها على بطنها : السلام لناس المحترمه لناس اللي تستاهل مو انتو
فايزه : احترمي نفسكـ احنا ناس محترمه مو مثل غيرنا
فضه وبدت تطالع في يد وضحى وعرفت ان هالساعه ساعتها : وضحووه
وضحى : ماراح ارد عليكم لانكم مو من مقامي
فضه وقف وراحت قدام وضحى : وضحووه هذي الساعه اللي على يدكـ ساعتي انا
وضحى : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
فضه : انا اكلمكـ ردي علي هذي الساعه ساعتي
وضحى وبس تضحكـ على فضه : ههههههههههههههههههههه
فايزه : اووه صح هذي الساعه اللي جابها لكـ ابوي شلون صارت على يدها
فضه وهي مصدومه : يعني انتي اللي سرقتيها مو صديقتي منيره
وضحى : هههههههههههه ايه انا سرقتها مو منيره بس انا حبيت اسوي بينكم مشاكل وافرقكم عن بعض
فضه ماقدرت تتحمل ضحكـ وسخافة وضحى رفعت يدها وبدون شعور عطت وضحى كف على خدها
وضحى ماسمحت لفضه وعصبت عليها وقامت ردت لها الكف كفين وبدت تصارخ عليها وتهزأها
وفايزه صارت تتهواش وتصارخ على وضحى
وهم يتهاوشون وفضه ماسكه وشاده شعر وضحى
فضه بصوت عالي وصراخ : بسرعه عطيني ساعتي يالسااارقه يالكاااذبه يااالخااينه
وضحى بعد شاده وماسكه شعر فضه وفايزه تحاول تفكـ يدها
وضحى : اتركي شعر اتركيه بسرعه تراكـ المتيني
والهوشه كبرت واكبرت بينهم
الا بطلعت ام محمد من المطبخ تركض لهم
ام محمد وتحاول تفكـ يد وضحى عن فضه : شفيكم شفيكم
فضه وهي شوي وتصيح : خليها تجيب لي ساعتي اهي سرقتها مني
وضحى : كذاااااااااااابه هذي ساعتي شافتها على يدي وغارت وقالت انها ساعتها
فايزه : والله انها ساعة اختي ومن عند ابوي الله يرحمه واهي سرقتها
ام محمد : وضحى خلاص روحي غرفتكـ
فضه : لااااااا ماتروح الا لين ترجع لي ساعتي
ام محمد : خلاااااااص وضحى يالله روحي
وراحت وضحى لغرفتها
ام محمد : خلاص حبيبتي فضه خليها تولي ان شاء الله اليوم انا اوديكـ وتشترين لكـ غيرها
فضه وهي تصيح : لاااا مابي مااابي ابي ساعتي هذي هديه من عند ابوي ومابي غيرها
فضه من قهر قلبها صعدت غرفتها وهي تصيح
وضلت فايزه مع ام محمد بالصاله وفايزه تحلف لها انها ساعة اختها

وفي غرفة فضه
فضه وهي تصيح : الله يلعنها الله لايوفقها الله يحرمها من كل شي حلو بحياتها
فرقت بيني وبين صديقتي منيره انا غبيه انا غبيه شلون بس صدقتها شلوون صدقتها
ضلمت منيره ضلمتها حرااام علي قسيت عليها وقطعت علاقتي فيها مع انها احسن واعز صديقه عندي
وبكل سهوله وبسبب وضحى تركتها ونسيت كل الايام الحلوه اللي قضوها مع بعض
مسحت فضه دموعها : انا اليوم وبعد ماعرفت الحقيقه لازم اصّلح كل شي هدمته وخربته
فتحت جوالها ودورت على رقم منيره واتصلت فيها

في بيت منيره
منيره : اوووه هذي فضه غريبه متصله وش تبي فيني اليوم
شلي خلاها تتصل فيني ؟ معقوله الحين بس حنت لأيامنا وصداقتنا
خلني ارد واشوف وش تبي
منيره : الو
فضه بصوت حزين : شخباركـ منيره ؟
منيره : الحمد الله بخير وانتي
فضه والعبره خانقتها : انا مو بخير دامكـ بعيده عني
منيره : افااا ليه ؟
فضه : حبيبتي سامحيني ضلمتكـ انا اسفه انا اسفه
منيره : اسامحكـ على شنو انتي صديقتي انتي حبيبتي اسامحكـ على شنو
فضه : على كل شي سويته فيكـ
منيره : انسي كل شي لاني نسيت كل شي
حبنا لبعض وصداقتنا تجبرني وتخليني انسى كل شي صار ومضى
فضه وهي تصيح : بس انا ضلمتكـ وانا تبليت عليكـ وانا قلت عنكـ كذابه وخاينه وسارقه
منيره : ههههههههههههه لا ايام ومضت وانا نسيتها
فضه : طول عمركـ قلبكـ كبير وحنون
منيره : انتي بس مسحي دموعكـ وانسي كل اللي صار وطمنيني عليكـ
فضه : انا بخير يالغلاا دامكـ انتي بخير وعندي لكـ سوالف كثيره مالها اول ولا تالي
منره : ههههههههه والله انا اكثر واكثر
فضه : هههههههه والله ؟
منيره : والله
فضه : يالله قولي
منيره بخجل : باركي لي انا نخطبت وملكت
فضه بفرح : والله ؟
منيره : والله
فضه : الف الف مبروكـ
منيره : الله يباركـ فيكـ عقبالكـ
فضه : الله يوفقكـ ويسعدكـ قولي ياارب
منيره : ياااارب فضه ودي اشوفكـ مشتاقه لكـ ابي اقولكـ كل شي
فضه : وانا اكثر عاد لازم نشوف بعض ياأنتي تجيني يأنا اجيكـ
منيره : شرايكـ انتي تجيني
فضه : اوكيه مو مشكله
وضلو يسولفون مع بعض وكل وحده تخبر الثانيه شلي صار لها بهالفتره اللي انقطعو فيها عن بعض
ومنيره بطيبة قلبها نست كل شي صار بينها وبين فضه وحمدت الله انها رجعت لها نفس اول واكثر

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عمر ~¤¦¦§¦¦¤~

عمر : يالله انا طالع تبين شي
علياء : لا شكرا بس لاتتأخر
عمر : اوكيه يالله باي
علياء : بايات

وبعد ماطلع عمر من البيت
علياء : اوووووف وش ذا الملل خلني اقوم اتصل على وضحى
واشوف وش اخبارها مع محمد والباقي

واخذت جوالها واتصلت على وضحى

وضحى : هلا والله وغلا
علياء : اهلين وسهلين شخباركـ ؟
وضحى : تمام التمام
علياء : ياربي دووم
وضحى : مشكوره
علياء : ها وش مسويه الحين مع محمد واهله
وضحى : لاعبه فيهم لعب الله لايوريكـ موريتهم انجوم السما بعز الظهر
علياء : هههههههههههه والله انكـ مو سهله

وضلت علياء مع وضحى يسولفون وضلت وضحى تعلم علياء وش سوت وماسوت
وعلياء طبعا كانت هذا اللي تبيه من زمااان

وبكذا انتهت حلقهـ واحد وثلاثين

واتمنى انها عجبتكمـ


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-09, 06:23 PM   #37

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 ••.`2•.•• (الحلقهـ الثانيهـ والثلاثون) ••.`3•.••

••.`2•.•• (الحلقهـ الثانيهـ والثلاثون) ••.`3•.••

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

البيت اللي من دخلته وضحى وهو كله مشااكل في مشاااكل
واليوم بعد وضحى فكرت بعد بخطه تخلي محمد يعصب على فايزه ويكرهها
وأول مادخل محمد على وضحى
وضحى وتسوي نفسها تصيح : اه اه اه يابطني اه
محمد : وضحى حبيبتي وش فيكـ
وضحى : الحقني يامحمد بطني يألمني فايزه ضربتني على بطني تقول لي هالولد ماتجيبينه لمحمد
ابيكم تعيشون بدون عيال مثل مامات اللي بطني انا بموت اللي بطنكـ
محمد وخلاص جن جنونه : شنو هذي جنت هذي خلاص ماصار شغلها الشاغل الا تخرب حياتنا
وضحى : اه يامحمد احس البيبي مات في بطني
محمد : قومي قومي خلني اوديكـ المستشفى حسبي الله عليها
وضحى : شنو بتوديني المستشفى قبل لاتاخذ حقي من فايزه ؟
محمد طلع من غرفته وشال عقاله من على راسه وهو معصب وحس حاله وده يموت فايزه
دخل بسرعه لغرفة فايزه وبدون مايستأذن
فايزه شافت على وجه محمد علامات العصبيه وتعودت على هالشي : انت من سمح لكـ تدخل علي كذا
محمد وشد شعر فايزه بقوه وهي تصارخ وعلى طول بدون تفاهم ضربها بقوه وماراعى شعورها ولا حس انها بنت عمه وزوجته وحبيبته نسى كل هذا بلحظة غضب وصار يضرب فايزه بدون رحمه وبدون قلب وطبعا كل هذا سواه عشان وضحى وعشان سعادتها محمد بعد ماخلص ضرب في فايزه قال لها بكل اهانه: هذا البيت بيتي انا مو بيتكـ انتي عشان تسمحين لي ادخل ولا مأدخل انتي واختكـ ماعندكم بيت تحمدون ربكم انكم ساكنين هنا وانا بيدي اقدر اقطكم بالشارع واخليكم تعرفون ان الله حق
وثاني شي الانانيه هذي اللي فيكـ والحقد والكره لنا ولولدنا اللي جاي بالطريق انسيه
فايزه وهي تصيح : محمد اتركـ شعري انت قاعد تألمني انا وش سويت لكـ ليه تضربني كذا حرام عليكـ
محمد وهو يصارخ على فايزه وشاد شعرها بقوه : يعني انتي ماتدرين وش سويتي جيتي لوضحى وضربتيها على بطنها تبين تموتين ولدنا
انتي خرفتي انتي جنيتي انتي خلاص لازم نوديكـ مستشفى للامراض العقليه
رمى محمد فايزه بالارض وطلع من غرفتها واهي بدت تصيح حيل مقهوره وتحس حالها ان محمد هانها اهانه قويه وكبيره وضلمها ضلم كبير عشان وضحى صارت تحس بالالم اللي بجسمها من الضرب اللي ضربها محمد ..
فايزه وهي تصيح وتتألم : كرهتكـ يامحمد كرهتكـ والله كرهتكـ انا تحملتكـ بما فيه الكفايه
وصلت لدرجة انكـ تهيني وتضربني وين قلبكـ وين احساسكـ
ومثل مأنت فقدت احساسكـ وقلبكـ صار اسود وحجر انا قلبي عليكـ راح يصير كذا وأكثر
مسحت دموعها وحاولت تقوم على سريرها وتكتب كل همومها واحزانها وكتبت :

كل دمعه تسيل من عيني سببها انت تنظق وتقول اكرهكـ
وكل جرح فيني ينزف بدم انت جرحته ينطق ويقول اكرهكـ
كل ألم بقلبي يأن ويقول آهـ انت سببه ينطق ويقول اكرهكـ
وكل حزن خيم بداري وخلا ليلي اسود حزين ينطق ويقول اكرهكـ
موش بس جروحي واحزاني ترى كل مافيني ينطق ويقول اكرهكـ

وكتبت :

لو نسيتكـ ماهو بحقكـ قليل
لو جفيتكـ ماضن بيبقى لكـ دليل
لاتضن لو تركتني ببقى تحتكـ ذليل
حتى لو احترق ويبقى بقلبي غليل
مستحيل اضل تحتكـ ذليل

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت سالم~¤¦¦§¦¦¤~

سالم : سمر
سمر : نعم
سالم : تصدقين اني طول هالشهور وانا افكر بنوره وشاغله بالي
مادري وينها ولا ادري اذا اهي حيه او ميته
سمر : ايه والله والمشكله اهلها اذوني كل يوم يتصلون فيني ها شصار وها شصار
سالم : الله يعينهم مانلومهم
سمر : وبنتي ليلى من زوجنها حسين وحنا ماندري عنها ولا لنا خلق نسأل عنها
سالم : اسكتي بس انا صرت اكره بنتي ليلى وماعدت احب حتى اسمع اسمها
دام الله فكنا منها وزوجناها وسترنا عليها خلاص تولي
سمر : حتى اهي اصلن من تزوجت ماسألت عنا ولا شي
سالم : ايه مو كان هذا طلبنا

سمر وسالم مايدرون بلي صار في هالشهور
ومادرو ان حسين ودى ليلى لرياض ورجعها لحبيبها
لانها بالاساس اهي ماصارت زوجته واهي على ذمة رجال غيره

~¤¦¦§¦¦¤~ في غرفة مصطفى~¤¦¦§¦¦¤~

مصطفى صار له يسولف مع سحر ساعتين ونص وناسي الدنيا ومافيها مع سحر
سحر : والله
مصطفى : ههههههههههههههه ايه ولله
سحر : زين والله تمام
مصطفى : ههههههه
سحر : الا اقول
مصطفى : شنو
سحر : انت ماقلت لي وين تشتغل الحين
مصطفى : مع ربعي
سحر : ايه يعني وين وفي شنو تشتغلون
مصطفى احتار يقول لها ولا لا بس انه خاف يكذب عليها وتزعل منه او شي
مصطفى : والله نوصل طلبات لزباين
سحر : اهاااا وكم تستلم من هالشغله
مصطفى : واااايد
سحر : معقوله ؟
مصطفى : والله
سحر : شنو توصلون معقوله بضايع عاديه وتستلم وااايد
مصطفى : مو بضايع عاديه احنا نوصل اشياء نادره ومو عاديه
سحر : والله شوقتني اعرف شنو ؟
مصطفى : لالا اخاف اقول وتزعلين
سحر وشكت بالموضوع : ازعل من شنو معقوله انا ازعل من حبيبي مصطفى
مصطفى : يابعد عمري والله اني مأنلام اذا اشتغلت وتعبت عشانكـ
بصراحه انتي تستاهلين كل شي اسويه عشانكـ
سحر : فديتكـ انا مشكور
مصطفى : العفووو
سحر : يالله عاد قول لي اذا ماقلت لي والله بزعل
مصطفى : طيب بقول لكـ بس يبقى سر بينا
وقبل لايكون سر بينا ابيكـ توعديني انكـ ماتزعلين مني
سحر : وعد اني مأزعل منكـ
مصطفى بصوت واطي : نوصل حبوب مخدرات وتوابعه
سحر بشهقه : شنو انت وش تقول ؟
مصطفى : سحر لاتزعلين مني والله اني احبكـ وابي اشتغل اي شغله
اهم شي اجمع لي فلوس واتزوجكـ ومأقصر معاكـ بأي شي
سحر فهمي موقفي انا ابداً مأستخدمها ولا افكر اني استخدمها
سحر : انا مازعلت ولا شي انا مقدره كل اللي تسويه عشاني ومشكور
مصطفى : اكيد
سحر : ايه اكيد

وضلو مع بعض يسولفوون ويضحكون الين سحر ملت من مصطفى وسكرت الخط
ومصطفى يحب سحر ومايحب يزعلها وكل شي يصير له او يسويه عادي يقوله لها
ومشكلته مصطفى يثق في سحر ثقه عمياااااء عشان كذا اهو اعترف وقال لها ,,

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

فايزه مامعها احد
محمد ومشغول مع حبيبته وضحى
وفضه بغرفتها تتروش
وام محمد وبو محمد مشغولين بمشاكل البيت
وفهد ومهند ومسافرين بعثه
ومصطفى مع امه بالصاله
فايزه على مكتبها تحاول تكتب كلمات وكتبت :

مسكت القلم والقلم بالوصف احتار
وماعرف مـــن الكلمات وش بيختار
شلون راح يختار وهــو بزمن غدار
حـــــــــــــــــــاول يختلق لي اعذار
ويوضح لــــــــــــــــــــــــ ــي الافكار
اخيراً كتب لـــــــــــي الزمن غدار
وكله ناس بـــــــــــــس ناسً اشرار
ومــــــــليان ضلم وحقد من الكفار
ومــــايحتاج اخبركـ بباقي الاخبار
لأن الـــــــعـــــــالم كله بيشتعل نار
ويمكن كــــــــلــــــنا نعيش بصحار
وننسى وش هـــــــــو معنى الجوار
وبــتــجــتــمــع علينا كــل الاشرار
وبــــتــمـــنى لحظتها نعيش احرار
وراح نتمنى نرجع ونعيش بالديار
وبنتذكر حـــــــــنان وطيب الزوار
وتـــــــــــــــرى هاذي كلها اسرار
مؤلمه لاكـــــــــنــــــهـــــ ــــا اخبار
احتفظ فــــــيها على شكل اشعار


فايزه : الله لايسامحكـ يامحمد
حسبي الله عليكـ وعلى من كان السبب
مستحيل اسامحكـ ومستحيل قلبي يرجع يحبكـ مثل قبل
كرهتكـ ,, كرهتكـ ,, كرهتكـ

وفي الصالهـ

مصطفى : يمه ها وش صار
ام محمد : في شنو
مصطفى : على موضوعي وموضوع حبي لسحر وزواجي منها
ام محمد : آهآآآآآ
مصطفى : لاتقولين لي ماكلمتي ابوي
ام محمد : ههههه لا والله حبيبي تعرف اني انشغلت حيل
وانت عارف ضروفنا والمشاكل اللي كل يوم هالبيت طالع لنا بمشكله جديده
مصطفى : طيب متى راح تكلمينه لي
ام محمد : ان شاء الله اليوم اذا جى بكلمه لكـ اوكيه
مصطفى : اوكيه يالله باي
ام محمد : وين ؟
مصطفى : مشغول يالله بااي
ام محمد : بايات

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عمر~¤¦¦§¦¦¤~

وهم جالسين ع التلفااااااااز
عمر وهو ياكل فشار : ههههههههههههههههههههه
علياء : هههههههههههههههههههه
عمر : وين عبووره
علياء : اسكت بس اليوم مللتني يالله يالله نامت
عمر : الله يعينكـ
طيب معاها الشغاله ؟
علياء : ايه معاها
عمر : شخباركـ وياها الحين
علياء : اووف اووف بس ياعمر عااله قلبي لازم تشوف لي حل
عمر : خخخ يعني شنو
علياء : يعني تسفرها وتجيب لي غيرها انا ماتحملها اكثر من كذا
عمر : ان شاء الله يصير خير

طبعاً الشغاله كانت موجوده وتسمع كل اللي قالوه عنها
راحت غرفتها مقهوره حيل من علياء ومن اللي سمعته منها

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت سحر~¤¦¦§¦¦¤~

سحر تكلم سعد ويتفقون على كل شي
سعد : ههههههههه خلاص اجل ولا يهمكـ بعد مانملكـ نروح ونشوف الاثات
سحر : ايه مو مشكله
سعد : واااااااي انا سعيد ومبسوووووووط وطاير وناسه
سحر : مشكور حبيبي وانا والله اسعد

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

في غرفة بو محمد
ام محمد تخبر بو محمد عن سالفة مصطفى
وقالت له لازم نزوجه اهو الحين خلاص كبير
واهو الحين مقتنع حيل ع الزواج ومصر عليه
وبومحمد وافق ع الزواج

وفي الصالهـ

فضه و فايزه كل وحده فاتحه جوالها وترسل لثانيه بلوتوث
فضه : هههههههه لا بعد الحين برسل لكـ شي بيعجبكـ
فايزه : عندي لكـ صوره حلوه اول ماشفتها قلت بوريكـ اياها
فضه : ايه يالله رسليها
الا بدخلة وضحى قعدت تطالعهم بدون نفس
وفضه وفايزه انتبهو لها بس ماكلموها ولا ردو عليها وحبو يقهرونها وضلو يضحكون
وضحى وهي ناويه على شر : هي انتي
فضه وفايزه يسولفون ولا هم معطينها وجه وبس قاعدين يضحكون
وضحى بقلبها : هين يافضه هين يافايزه مو انا اللي تعاملوني بهالأسلوب
راحت وضحى وجلست شوي بعيده عنهم وفتحت بلوتوثها
وعلى طوول راحت للفديو اللي اخذته لفضه في ملكة فايزه وارسلته لفضه
وارسلت الصور اللي اخذتها لفايزه وارسلتها لفايزه
وبكل فخر وبعد ماخلصت قامت ووقفت
وضحى : اتمنى يعجبكمـ اللي رسلته لكم
فضه وهي تشوف المقطع
فضه بصدمه : مستحيل
فايزه مصدومه من الصور : فضه تعالي شوفي
وضحى وهي رايحه لغرفتها بدت تضحكـ وتضحكـ عليهم : ههههه هههههههههه والجاي اعظم
والله اني اوري الفديو محمد واخليه يسوي فيكـ اللي ماسوواااهـ
فضه خلاص عصبت وماقدرت تمسكـ نفسها اكثر
رمت جوالها بالارض وهي عيونها كلها شرار وتطالع في وضحى
وراحت لها بسرعه ووقفتها قدامها
فضه بصوت مقهووور وعالي شوي : وضحى
وضحى وقفت وهي رافعه راسها : وش تبين بعد ؟
فضه ارفعت يدها وعطت وضحى كف على خدها
وضحى : انا يابنت فايز تتجرأين علي وترفعين يدكـ في وجهي
وضحى بكل قوه ردت لها نفس الكف
فايزه حبت تتدخل وتنهي هالنقاش بينهم عشان لايكبر اكثر من كذا
فايزه بقهر : وضحوو يالعينه خلينا ننهي كل شي وبسرعه وانا اشوف احذفي كل صوري والفديو
وضحى : ههههههههههههه مستحيل انا خلاص من اليوم ورايح بهالفديو وبهالصور بخليكم خداام عندي
وكلمه من وضحى وكلمه من فضه وكلمه من فايزه
صارت هوشه كبيره بينهم ووصلت لدرجة الضرب
وام محمد بغرفتها سمعت صوت الهوشه
ام محمد : بو محمد تسمع صوت هوشه وصراخ ولا يتهيء لي
بو محمد : قومي ننزل نشوف وش صاير الا اكيد هذا صوت من تحت
ونزلو بسرعه بسرعه
وحاولو حاولو يفاككونهم من بعض ولا هم قادرين
ويالله يالله وبعد ماصاب بو محمد وام محمد من ضربهم في بعض
قدرو شوي يبعدونهم عن بعض
وام محمد حاولت تبعد وضحى عن فضه وفايزه
وبو محمد حاول يبعد فضه وفايزه عن وضحى
بو محمد بصوت عالي : شفيكم وش صاير عندكم على هالهوشه
يعني لين متى بتبقون كذا كل يوم مشاكل كل يوم طالعين لنا بسالفه
ام محمد : تكلمو شفيكم على هالهوشه
فضه وهي تصيح : قولو لها تعطيكم جوالها وتحذف الفديو اللي مصورتني اياه
وتحذف صور اختي
بو محمد وهو مصدوم : شنو ؟
فضه : اهي مهدديتنا
بو محمد : وضحى وين جوالكـ ؟
وضحى وهي مو خايفه من احد وبدون احترام : ههههاي آخر احلامكم اليوم انا لازم انشره في كل مكان
ام محمد ماتحملت كلام وضحى وارفعت يدها وعطتها كف : واحنا مستحيل بنسمح لكـ
وضحى بكل جرأهـ : ومن انتي عشان تسمحين لي او ماتسمحين
بو محمد رفع صوته بوجه وضحى : انتي الظاهر بنت قليلة ادب ويبي لكـ تربيه من جد وجديد
وضحى والجرأه عندها وصلت حدها : لا والله هذا اللي ناقصني بو محمد الشايب العايب يقول لي اني قليلة ادب ويبي لي تربيه
انت رب نفسكـ اول ورب عيالكـ عدل وبعدين تعال وكلمني
وضحى بعد ماجرحت الكل وماحترمت احد تركتهم ودخلت غرفتها
فايزه : يبه ماعليكـ منها اهي قليلة ادب ولسانها يبي له قص
بو محمد : الله يلعنها حسبي الله ونعم الوكيل فيها
ام محمد : اللي قاهر قلبي محمد ولدي وش شايف فيها لاجمال ولا اخلاق ليه يموت فيها
ليه يفضلها علينا كلنا من تزوجها وهو متغير ولا كأنه محمد الأولي
فضه : حسبي الله ونعم الوكيل جعل يدها الكسر قبل لاتنشر او ترسل صورنا لأحد
ام محمد : اذا جى محمد انا بكلمه
بو محمد : اتصلي فيه وشوفي وينه خليه يجي البيت

اتصلت ام محمد على محمد
محمد بدون نفس : هااااااا نعم وش تبين متصله
ام محمد : محمد عيب واحترم نفسكـ شلون تجرأ تكلمني بهالاسلووب
محمد : يمه شفيكـ انا امزح خلصينا وش تبين
ام محمد : انت وينكـ ؟
محمد : بعد امي صارت تتدخل في كل شي
ام محمد : اختصر انت وين
محمد : بالصدليه
ام محمد : ليه وش فيكـ
محمد : اوووووووف مافيني شي بس اشتري اغراض لزوجتي
ام محمد : فايزه ؟
محمد : لا ماتنزل انا لفايزه اكيد ان الاغراض لوضحى اختصري يمه وش تبين
ام محمد : تعال البيت ابوكـ يبيكـ
محمد : وش يبي بعد
ام محمد : تعال وانت تعرف وش صاير
محمد : ليكون بعد صايره مشكله جديده
ام محمد : تعال قلت لكـ وانت تعرف كل شي
محمد : ان شاء الله

سكرت ام محمد من ولدها محمد الخط

بو محمد : ها شقال
ام محمد : شوي يقول ويجي

في غرفة وضحى اتصلت على محمد
محمد : هلا قلبووو
وضحى وهي تسوي نفسها تصيح : انت وينكـ ماصارت صيدليه
اهلكـ بيذبحوني بيموتوني يامحمد الحق علي
محمد بخوف : شنو انتي وش تقولين
وضحى : فايزوووه وفضووه ضربوني ضرب وامكـ وابوكـ قاهرين قلبي انا خايفه ع البيبي
يامحمد حطو الغلط فيني وصارخو علي وكأني عندهم شغاااله بالبيت
محمد ركب سيارته بسرعه وشغلها : دقايق وانا اكون عندكـ واهم راح يشوفون انا وش راح اسوي
وضحى : تعال لي الغرفه لاتتأخر علي حاسه حالي بموووت احس البيبي مااات من اللي سواه
محمد : حسبي الله عليهم لا ان شاء الله البيبي بيكون بخير
بس تعالي علميني وش صاير امي بعد متصله فيني وتقول لي تعال ابوكـ يبغاكـ وش صاير عندكم
وضحى : ها اهم متى اتصلو فيكـ
محمد : قبل لاتتصلين انتي
وضحى : انت تعال وتعرف كل شي يالله باي

وبعد ماسكرت وضحى الخط من محمد

وضحى : الله يلعنهم كلهم اهم الحين بالصاله ينتضرون محمد اخاف يقلبون راسه
خلني انا اطلع وانتضره بالحديقه وبدل مايقلبون السالفه فيني اقلبها فيهم

وطلعت وضحى من غرفتها وطلعت بالحديقه تنتضر محمد
وبعد ثواني وصل محمد ونزل بسرعه الا شاف وضحى بالحديقه
وهي جالسه ع الكراسي وتسوي نفسها تصيح
محمد قرب من وضحى : حبيبتي وش فيكـ
وضحى : الحقني يامحمد
محمد : شفييكـ ؟
وضحى وهي تسوي نفسها تصيح : اليوم انا لما رحت بيت اهلي هناكـ صديقات امي وعندهم جمعه
كل وحده افتحت بلوتوثها وقالت وحده منهم اليوم عندي لكم صور وبلوتوث روووعه وخطير
وارسلته لي ولما فتحته انصدمت انها صور لزوجتكـ فايزه ومقطع لفضه اختها
ولما جيت ورسلته لهم قالو عني اني انا اللي صورتهم واني انا اللي ناشريته
وانا والله يامحمد مستحيل اسوي هالشي ضميري مايسمح لي اسوي هالشي
وانت تعرف يامحمد اخلاقي وتعرفني زين وانت اكثر واحد تعرفني بهالبيت
محمد وهو معصب : ذيلو مجانين يرمون اغلاطهم على غيرهم اشوف وريني الصور
وضحى وهي تكذب : حذفتهم حبيبي بس فايزه غلطانه دايم تحط صورها في جوالها
وتحط صورها بالاب توب
عشان كذا اهم انتشرو واتهمتني انا
محمد قام وهو معصب ودخل لصاله وادخلت معاه وضحى
محمد وهو يصارخ : انتو شفيكم مجانين ؟ مجانين
بو محمد وقف وهو يصارخ : احترم نفسكـ وشوف انت من قاعد تكلم
محمد : ليه تتهمون زوجتي باللي صار كله
فايزه وقفت وهي تصارخ : ومافيه غيرها
محمد : انتي اسكتي لأقص السانكـ قص انتي المفرووض ماتبقين في ذمتي اكثر من كذا
وانا اليوم اليوم اعطيكـ ورقة طلاقكـ
ام محمد : انت مجنون ؟
محمد : انتو المجانين مو انا
بو محمد : سوها يامحمد وشوف وش راح يصير والله لأني اطردكـ من البيت ومن الشركهـ
واحرمكـ من كل شي واخليكـ تسكن بالشارع
وانتي وانا اشوف بسرعه قدامي احذفي الصور والمقطع وان شفته عند احد غيركـ
راح تشوفون انا وش اقدر اسوي لكم اثنينكم
وضحى ماردت عليه وراحت غرفتها
محمد : اووووووف تراكم عيشتونا بنااااار محنا قادرين نتهنى منكم
ارتاحو اهي احذفتهم وش تبي فيهم مالت عليكم كلكم
فايزه ماتحملت تسمع هالكلام من محمد راحت تركض تصيح لغرفتها
ومحمد ماحب يسمع كلام يغثه من ابوه اكثر من كذا وتركـ اهله ودخل غرفته

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

لولوه تلعب سوني مع عيالها
لولوه : يالله اشووف عيدهم لي مره ثانيه
حمد : هههههههه ايه عادي اقدر
ريما : كذاااااااب يالله خلني اشوف سوها
فيصل : حبيبتي
لولوه : ههههههه نعم
فيصل : شرايكـ اليوم نروح بيت عمي بو محمد من زمان مارحنا لهم
لولوه : ايه والله فكره والله اني مشتاقه لهم
فيصل : اوكيه انا بتصل فيهم
حمد وريما : الله يبه حتى احنا مشتاقين لهم
فيصل : ايه كلنا بنروح

اتصل فيصل على عمه بو محمد وقال له انه راح يجيهم البيت اهو مع زوجته وعياله
وقال له حياكـ الله ,,
رواحو لهم وقضو معاهم يوم حلووو
طبعاً الكل بين لفيصل وزوجته ان حياتهم عاديه ومافيها اي مشاكل والحمد الله
سأل فيصل عن محمد بس وضحى ومحمد لما عرفو بجيتهم اطلعو من البيت وراحو يتمشو
ومع السوالف والضحكـ
فايزه : ها والحين وش صار مع نوره اختي ؟
فيصل : للحين كل مره اتصل على سالم ويقول انها مارجعت
وللحين انا وسالم ندور عليها ومالقيناها وللحين ماجانا خبر من الاعلان اللي سويناه
فضه : يعني وين بتكون راحت
حسبي الله عليكـ ياسمر على كل شي سويته في نوره

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عمر~¤¦¦§¦¦¤~

في الصاله
عمر وعلياء وعبير بالصاله
والشغاله ترتب وتكنس
علياء : عمر البس الحين او لا
عمر : ايه يالله قومي البسي
علياء وهي قايمه : يالله

والشغاله وهي تنضف اسمعت واعرفت ان علياء وزوجها بيطلعون
وقررت ماتضيع وقت وتنفذ فكرتها بأسرع وقت وقبل لايرجعون
وحبت انها تتغدا فيهم قبل لايتعشون فيها

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو حاتمـ ~¤¦¦§¦¦¤~

في المطبخ
الشغاله تغسل الأواني ,, ونوره بيدها المكنسه تكنس المطبخ
دخل حاتم بياخذ له عصير من الثلاجه وشاف نوره تكنس
ولما شافها طفى المكنسه
نوره : شفيكـ حاتم ليه طفيتها
حاتم : وانتي من سمح لكـ تكنسين
نوره : محد انا من نفسي
حاتم : لا خلاص اتركيها والشغاله اهي اللي بتكنس خلاص مو كفايه اللي تسوينه في البيت
نوره : لا مو كفايه انتو سويتو لي شي كبير وانا ابي ارد لكم ولو شي بسيط
حاتم : خلاص نوره لاتجرحيني بهالكلام يعني شنو ؟
ترى احنا ماسوينا لكـ شي ولا تحطين هالشي في بالكـ
نوره : مشكور ياحاتم والله منتو مقصرين معي
حاتم : طيب وش العصير اللي تبينه
نوره : على راحتكـ
حاتم : عادي برتقال اهو ابرد شي
نوره : هههههه ايه عادي

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

في غرفة فايزه وبعد ماأخوها وزوجته مشو لبيتهم
فايزه بغرفتها خلصت شغلها وحست حالها فاضيه وماعندها شغل
حاولت تتناسى اللي صار كله وتحاول تهدي نفسها
لانها خلاص حست ان نفسيتها تعبت من تزوجت محمد وهي مارتاحت يوم
قامت وفتحت دفترها وكتبت كم بيت عن فضه اختها الوحيده

فــضــه يــــاوردة هــالبيت
لــــو انــــــــا درت ولفيت
مـــــثــــل طيبكـــ مالقيت
فضه سـامحيني لو اذيت
او لــي ديــن ومــا اديت
فضه اذا انـــا بكره ونيت
وعـــلا الــعالم كله لحيت
وعـــــلا الـــــــدنيا بكيت
او انــــــي بكره انهميت
وتــحت التراب انرميت
بغيتكـ بــــس تسامحيني
يــمــكن بحقكـ اخطيت
وانـــــا ســاهيه ومادريت
او يمكن تغافلت ونسيت
او بــــلحظه عنكـ جفيت
او بـــــصـــوتــــي عليت
طــــلـــبــــتكـ سامحيني
لــــــو انـــــــــا اخطيت..


فايزه : واتمنى بعد ترجع لنا اختنا نووووره سالمه غانمه ياارب العالمين

في الصاله رن التيلفون
ردت الشغاله ونادت فايزه واخذت التيلفون وردت
فايزه : ايوه
فهد : هلا وغلاا
فايزه شهقت مبسوطه : فهد حبيبي وش اخباركـ طمني عليكـ
فهد : بخير وانتو ؟
فايزه : كلنا بخير ومشتاقين لكـ موووت
فهد : وانا والله مشتاق لكم موت
نزلت فضه طايره وناسه عطيني عطيني بكلم اخوي قبل لايقطع
فضه : هلا اخوي شخباركـ ؟
فهد : اهلن وسهلن فيكـ شخباركـ ؟
فضه : انا بخير اذا انت بخير وش اخبار الدراسه معاكـ
فهد : والله تمام
وضل يكلمهم شوي فضه وشوي فايزه وسوالف وضحكـ معاهم
وعلمهم كيف انه مبسوط بالبعثه وعلمهم اخبارهموطمنهم على نفسه وعلى مهند ,,
وبعد كذا مهند كلم امه وابوه واخوانه مع سوالف وضحكـ ,, وخبروهم بالمفاجأه انهم راح يجون لهم اسبوع الجاي بأذن الله بعد ماعرفت فايزه بالهالخبر طارت لغرفتها فرحه مبسوطه ومشتاقه لأخوها
ومن الفرحه ماعرفت وش تسوي وخطر ببالها تكتب شعر له ولمهند وكتبت :

يـــــافرحة الليله قلبي بجيتكم
ويـــــــابــهـــجة الناس بلقيتكم
يــــــــــــــــــاحلو لحظة لقيتكم
ويـــــــاسعد من لقيتو بسفرتكم
حقيقه الحاره تبتهج بذكرتكم
ومــــــاتــنــسـي ابــــد نظرتكم
نـــــــتــــــمــــنى كلنا رجعتكم
ومـــــــــــــانتمنى ابد طلعتكم
بــــــــس لــــــجـــل مستقبلكم
تحملنا الــــــــــــــــــم فرقتكم
واتمنى الليله موباكر لقيتكم
ولا اتـــــــمنى تعيدو سفرتكم
ويافرحة الليله قلبي بجيتكم
ويـــــــــابهجة الدنيا بلقيتكم


بعد ماخلصت كتابة الشعر ابتسمت فايزه وحطت قلمها وتسندت على الكرسي
وغمضت عيونها وهي تتذكر ايامها مع اخوها فهد
وكيف كانت ايام حلوه وماتنسي
الا برنة جوالها
فايزه : الو
الشيخ : السلام
فايزه : وعليكم السلام
الشيخ : لو سمحتي اذا تقدرين اليوم تجيني
فايزه : ان شاء الله بس متى
الشيخ : حتى لو تقدرين الحين
فايزه : اوكيه مسافة الطريق واكون عندكـ بس ليه ؟
الشيخ : تعالي وانتي تعرفين كل شي
فايزه : اوكيه يالله مع السلامه
الشيخ : مع السلامه

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عمر ~¤¦¦§¦¦¤~

ومافي احد بالبيت غير الشغاله
البست عبايتها وبسرعه اطلعت عشان بتنفذ خطتها وبترجع

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

طبعا الشيخ لما اتصل على فايزه وطلب منها تجيه
اجهزت فضه وفايزه وماضيعو وقت وراحو
وبشرهم بأنه خلاص قدر بأذن الله يفكـ السحر عن محمد
رجعت فايزه تحمد الله بس انها تحس ان مشاعرها تجاه محمد اجمدت
وتحس حالها انها ماعادت تحبه مثل اول
فضه : حبيبتي احسكـ مو فرحانه
فايزه : لا يافضه انا محمد كرهته وماعدت احبه
فضه : بس خلاص الحين الامور كلها ان شاء الله بتتغير
فايزه : مدري ليه احساسي مانعني افرح واستانس احس قلبي صار اسوود ومثل الصخر على محمد
فضه : لا ياقلبي لاتقولي كذا ان شاء الله الايام الجايه كلها ايام حلوه وسعيده
فايزه : ان شاء الله
فايزه مع فضه وهم يسولفون
فضه : يالله اختي انتي ريحي ضميركـ وارتاحي انا الحين بقوم غرفتي
فايزه : اوكيه
فضه وهي طالعه شافت وضحى وماتحملت تشوفها لان فضه صارت تكره وضحى كره العمى
فضه : وضحى
وضحى : وش تبين بعد انتي ترى انا مو ناقصتكـ
فضه : سحركـ اللي سحرتي فيه محمد سلمي عليه اليوم الشيخ ابطله
وضحى وهي مدهوشه : شنو
انتي وش قاعده تقولين اي سحر و أي خرابيط
فضه : وان شاء الله محمد من يوم ورايح راح يعرف كل الاعيبكـ
وضحى بخوووف : انتي وش قاعده تقولين
فضه : يعني تسوين نفسكـ ماتدرين عن شي
وضحى بتوتر : ادري عن شنو
فضه : السحر اللي دفنتيه بالمقبره عشان تفرقين فيه بين محمد وفايزه
وضحى وحست ان كل الاعيبها اكشفتها فضه وفايزه دخلت غرفتها معصبه وقلبها محروق نار
وتحس حالها حيل متوتره ومو عارفه وش تسوي ,,
وخايفه وش راح تكون ردة فعل محمد لما يجي من برا وش راح يسوي

فضه جلست بالحديقه تفكر في فايزه وباللي صار لها
فضه بخاطرها : انا السبب في كل شي صار لأختي انا اللي دمرت حياتها
حسبي الله عليكـ ياوضحى ولعنة الله عليكـ ..
فرقتي بيني وبين صديقتي منيره وسويتي كذبه كبيره بيني وبينها
واتهمتيها انها هي اللي سرقت الساعه وماصدقت غير كلامكـ
وعرفتيني على ناس وشله فاسده وخليتيني ادمن ع المخدرات
وفرقتي بين اختي وزوجها واخذتيه منها
ومكفاكـ كل هذا سويتي لهم سحر وخليتيه يكره اختي ويعذبها
انتي شنو ياوضحى انتي شنو
المفروض انتي ماتعيشين في هالدنيا
انتي لازم تموتين ,, مالازم تعيشين
انتي ياوضحى دماااار للعالم كله دمااااار لناس
وحرام تعيشين في الدنيا اكثر من كذا ضيعتيني وضيعتي ناس كثيره
لين متى بتضلين على هالحال ولين متى بيصحى ضميركـ حسبي الله ونعم الوكيل

رفعت فضه راسها وشافت محمد توه بيدخل البيت
وقفت فضه ونادت محمد
فضه : محمد ,, محمد
محمد وراسه مصدع وتعبان ويحس حاله ضايع مو عارف وش يسوي ووين يروح
محمد : نعم
فضه : وين رايح ؟
محمد : مدري وين انا رايح ومن وين انا جاي حاس حالي ضايع
فضه : طيب ممكن شوي من وقتكـ
محمد وهو محتاج يتكلم مع احد يحس حاله في دنيا غريبه وضايع جلس بلحديقه مع فضه
فضه : محمد
محمد منزل راسه ويده الثنتين على راسه وعيونه مليانه دموع ويحس حاله مخنوق ووده يصيح
فضه : محمد انت تعبان ؟
محمد غمض عيونه ودموعه سالت على خده : فضه حاس حالي تعبان وضايع حاس روحي بشتات تكفين ساعديني
فضه : ليه وش فيكـ ؟
محمد : مدري يافضه مخنووووووق مخنووووووووق
من مساع انا بالشارع اروح يمين واروح يسار احس اني متشتت
وماني عارف كيف ألملم شتاتي احس حااالي ضااايع محتاج شي ولاني عارف هالشي
فضه لما شافت محمد بهالحاله دمعت عيونها
فضه : محمد انا عارفه انت لشنو محتاج
محمد رفع راسه وطالع في فضه : لشنو تكفين دليني محتاج اعرف انا لشنو محتاج
فضه : انت عشت فتره طويله كلها غريبه عليكـ وصرت فيها بعيد عن الكل
وصرت بس قريب من وضحى
والحين انت رجعت للي كنت فيه قبل وبعدت عن وضحى
ومحتاج اهلكـ وناسكـ محتاج لحبكـ الضايع
محمد : يعني شنو وش قصدكـ
فضه : اليوم انا رحت لشيخ واخيراً فكـ السحر عنكـ يامحمد
محمد مصدوم : سحر ؟
فضه : ايه وضحى يامحمد ساحرتكـ طول هالشهووور واليوم والحمد الله انفكـ السحر عنكـ
محمد : وضحى
فضه : ايه وضحى
محمد : اي وضحى ؟ اي خرابيط
فضه : وضحى زوجتكـ
محمد : زوجتي
فضه : ايه زوجتكـ وضحى اللي عشانها هنت وضربت وتركت اختي فايزه
محمد ودمعته على خده : فايزه
فضه : ايه فايزه اختي حبيبتكـ من يوم كنتو اطفال صغاار
محمد : الحين انا بس عرفت وش انا محتاج له
انا يافضه محتاج لفايزه ابيها تكوون يمي ابيها تسامحني ابيها تنسيني الماضي
فضه : اختي يامحمد قلبها عليكـ قسى مثل ماكان قلبكـ قاسي عليها
محمد : لا يافضه لاتقولين كذا فايزه قلبها ابيض صافي ومافيه اصفى واكبر من قلبها
فضه : قوم يامحمد لها ونسها الماضي المرير اللي عاشته معاكـ
قوم لها وأبري جروحها اللي ضلت تنزف وتنزف الين ماجمدت وصارت صخر

قام محمد من عند فضه ودخل داخل البيت
ووضحى بالصاله خايفه من محمد ومن ردة فعله
محمد حط عيونه الحمرا اللي كانت كلها دموع بعيون وضحى
ووضحى بلعت ريقها حست ان محمد متغير وملامحه حيل متغيره
ولا هو محمد اللي كانت تعرفه من قبل
وضحى بلعت ريقها وحطت يدها بيدها الثانيه وهي خايفه : محمد شفيكـ
محمد بكل سهوله وبدون انتضار : انتي طااالق ,, انتي طااالق طااااااااااالق
وضحى اشهقت وحطت يدها على فمها : لا يامحمد لا لاتقولها لا تكفى
محمد بكل هدووووء أشر ع الباب : اطلعي برا البيت ولا عاد اشوفكـ مره ثانيه
وضحى مدهوشه ومصدومه : لا يامحمد انا احبكـ لاتقول كذا
محمد بصراخ : وانا ماحبكـ انا اكرهكـ اطلعي من حياتي اطلعي من البيت
هدمتي حياتي وحياة زوجتي فايزه اطلعي وفكي الناس من شركـ
دمرتي حياتي وخليتيني بسحركـ اكره زجتي واكره كل اهلي وناسي
وبكذبكـ خليتيني اضربها واهينها واهي اشرف واطيب بنت بهالدنيا
وماكفاكـ كل هذا خليتي اختها تدمن ع المخدرات وبريتي نفسكـ من كل شي
وضحى ودموعها سالت على خدها : انا اسفه يامحمد انا اسفه
انا سويت كل هذا لاني احبكـ وابيكـ لي
محمد : دام النفس الحين طيبه اكسري الشر واخذي اغراضكـ وطلعي برا البيت
لاتشوفين مني شي ماشفتيه طوول عمركـ
وضحى دخلت غرفتها وكلها ندم ع اللي سوته دخلت غرفتها وهي تصيح
دخلت تلم اغراضها بعد مامحمد طلقها وطردها من البيت

محمد واقف على باب غرفة فايزه يطق الباب
محمد : فايزه ,, فايزه تكفين افتحي الباب خليني اعتذر لكـ
تكفين فايزه سامحيني تكفين والله انا ندمان
فايزه فتحت الباب ودموعها على خدها : وش تبي تسوي فيني اكثر من اللي سويته
ضربتني وهنتني ومسحت بكرامتي بالارض وعذبتني وخليتني مذلوله لكـ ولوضحى
الحين بعد ماسويت كل اللي سويته جاي لي عشان تقول لي انا اسف ؟
محمد ودموعه ماقدرت تمتلكه : صدقيني انا مدري وش فيني مدري كيف يدي طاوعتني عشان اسوي كذا
فايزه انتي حبي الاول والاخير مستحيل راح اسامح نفسي ع اللي سويته حتى لو انتي سامحتني
انا غلطت بحقكـ كثير
جلس محمد على رجل فايزه وهو يصيح ومتندم : تكفين ابوس رجلكـ سامحيني
فايزه وتحس قلبها خلاص صار حديد من كل اللي صار : محمد انسى اني اسامحكـ انا كرهتكـ وكرهت كل شي فيكـ وكرهت معاملتكـ وكرهت اسلوبكـ صرت اشوف بعينكـ كل حقد وانانيه تعرف شلون مستحيل اسامحكـ
محمد وهو مازال يترجى فيها : انا ندمان انا غلطان انا كل شي فيني
انا يافايزه لو تطلبين مني وش تطلبين انا مستعد اسويه بس عشان تسامحيني
لو تبيني يدي اقطعها سبب اني ضربتكـ انا بقطعها
ولو تبيني اموت روحي انا بضحي بروحي بس عشان ترضين علي
تكفين فايزه قبلي مني اسفي قبليه وضحى وطلقتها
والحين تلم اغراضها وماراح تشوفيها مره ثانيه بالبيت
بس تكفين يافايزه سامحيني
فايزه : شلون تبيني اسامحكـ بعد اللي سويته فيني
محمد : انسي كل الماضي وخلينا نفتح صفحه جديده واوعدكـ اني اخلي المستقبل احلى وافضل من الماضي بمليون مره تكفين فايزه طلبتكـ لاترديني انا من دونكـ مأسوا شي انا ولا شي بدونكـ تعرفين شلون ولا شي
فايزه وهي بتسكر الباب في وجه محمد : محمد خلاص اطلع برا اطلع برا مابي اشوفكـ مابي اشوفكـ
سكرت فايزه الباب وقفلته ودخلت تصيح حيل
ومحمد جلس على باب فايزه متندم وعيونه كلها دموع وهي قلبها خلاص مو متقبل محمد وتحس حالها تكرهه ودها ترجع له بس تحس شي يمنعها


وبكذا انتهت الحلقهـ الثانيهـ والثلاثون

واتمنى انها عجبتكمـ


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-09, 06:31 PM   #38

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 ••.`3•.•• (الحلقهـ الثلاثهـ والثلاثون) ••.`3•.••

••.`3•.•• (الحلقهـ الثلاثهـ والثلاثون) ••.`3•.••

~¤¦¦§¦¦¤~ وبعد 3 ايام~¤¦¦§¦¦¤~

الكل عرف باللي صار لمحمد وفايزه ووضحى
وضل بو محمد وام محمد وفضه عند فايزه وحاولو منها تسامح محمد
وتفتح معاه صفحه جديده بس انها ترفض وتحس انها ودها تسامحه
بس شي يمنعها انها ترضى عليه وتسامحه

وضل محمد 3 ايام مايطلع من البيت
وبس ضل عايش ندمان على كل شي سواه في فايزه
ودايماً دموعه على خده ومايكلم احد ومايشوف احد
يروح لغرفة فايزه ويترجى فيها انها تسامحه واهي ترفض تسامحه
واحياناً ترفض حتى تكلمه او تشوفه

واليوم مسكـ القلم وكتب في ورقه لفايزه :

ماسكــ القلم ومحتار
واحس ضاعت كل الافكار
مدري اكتب رسالة حب
ولا رسالة اعتذار
فايزهــ ,,
لتفكير حدود
وانا تعديت الحدود
لاني مألقى منكـ ردود
وبس القى صدود


حبيبتي تكفين سامحيني انا اسف بجد اسف
انا طول عمري بضل بالغرفه ندمان على كل اللي سويته فيكـ
صدقيني انا اسف اتمنى تسامحيني
سفط محمد الورقه ودخلها لفايزه من تحت الباب
فايزه وهي تصيح اخذت الورقه وقرتها
وزادت في الصياح والانين تحاول انها تسامحه بس قلبها مدري وش فيه صاير مثل الحجر

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت اهل وضحى~¤¦¦§¦¦¤~

وضحى : اهـ يمه بطني لحقيني
ام وضحى : شفيكـ يابنتي
وضحى : بطني يمه بسرعه وديني المستشفى شكلي بولد
ام وضحى : لا بنتي وين تولدين بدري ع الولاده
وضحى : آآآآآآآآآهـ يمه تكفين بسرعه وديني المستشفى مو قادره اتحمل الالم
ام وضحى وهي خايفه على بنتها : خلاص يالله اجهزي الحين نروح

لبسو على طول وراحو للمستشفى
وفعلا وضحى حان وقت ولادتها مع انها في بداية الشهر الخامس

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

محمد في غرفته صار دايم يكتب لفايزه رسايل ويحطها تحت الباب وينتضر منها رد
وهالمره كتب لها برساله :

ابقدم لكـ اقسى اعتذر
وماهو بغصب او إجبار
حياتي ياللي سلبتي مني كل الافكار
واخذتيني للقمر جــــــنـــــب الاقمار
تكفين انسي كل اللي جرى وصار
وقبلي مني هالاعتذار
وخلينا نبتدي حياهـ كلها اشجار
وكلها ثمر وانــــهار
مافيها زعل وأسرار
ولا فيها كذب وأعذار


حبيب قلبكـ محمد اللي قسيتي عليه بصدودكـ
حطها تحت باب غرفة فايزه وكالعاده لما قرتها متأثرت بأي كلمه

~¤¦¦§¦¦¤~ في المستشفى~¤¦¦§¦¦¤~

ام وضحى : ياااااارب تقوم بنتي بالسلامه يارب

وبعد 3 ساعات طلع الدكتور من غرفة العمليات

ام وضحى : دكتور طمني على بنتي
الدكتور : للأسف بنتكـ وضحى ولدت ولد مشوهـ وناقص ومو مكتمل
ام وضحى بشهقه قويه وخوف : يعني شنو وبنتي وش اخبارها ؟
الدكتور : الام سليمه والحمد الله والولد ميت
والحين احنا اخذنا من الدم عشان بنسوي لها تحليلات ونشوف الاسباب
عن اذنكـ
ومشى الدكتور للمختبر
وجلست ام وضحى ع الكرسي ودموعها على خدها ومرتاعه وخايفه على بنتها
بس كل هذا عقاباً من الله لها اولدت ولد ناقص ومشهووه ومات

~¤¦¦§¦¦¤~ في المستشفى~¤¦¦§¦¦¤~

وبعد ماسوو لها تحاليل وكل شي طلع الدكتور لأم وضحى مرتعب
الدكتور : ام وضحى
ام وضحى : نعم
الدكتور : بنتكـ اكتشفنا ان فيها مرض الايدز
ام وضحى اشهقت وبدت تصارخ : شنوووووو انت وش تقول
الدكتور : زوجها وينه ؟
ام وضحى : لاااااااااا مستحيل انت متأكد
الدكتور : انا راجعت التحليلات وعدتها اكثر من مره واللي طلع لي ان وضحى فيها مرض الايدز
واحنا لازم انسوي تحليل لزوجها وكل اللي كانت عايشه معاهم وانسوي لكل اهلها
وبنتكـ لازم تبقى بالمستشفى عندنا بالحبس طووول عمرها ومانقدر انخليها تطلع
لان المرض معدي وخطر خطر خطر
ام وضحى جلست ع الكرسي منهاره وتصيح وتحس حالها الدنيا قاعده تدووور فيها
وماعرفت وش تجاوب ع الدكتور وماردت عليه وبس اللي عرفه الدكتور منها انها مطلقه

~¤¦¦§¦¦¤~ في غرفة ام محمد~¤¦¦§¦¦¤~

دخل عليها مصطفى
ام محمد : انت شفيكـ خلاص لاتأذيني مع هالسحر
مصطفى : يمه مالي شغل ابيها ابيها
ام محمد : ماقلنا شي بس عاد انت شوف هالمشاكل اللي صايره بالبيت عندنا
انت مافيكـ احساس مافيكـ مشاعر مافيكـ صبر ابد
مصطفى : اذا على المشاكل ماراح تخلص انا عارف هالشي
ام محمد : اووووووووووف
مصطفى : دام ابوي موافق انتي ليه تكبرينها خلاص عاد انا مابي زواج من الحين
ع الاقل بس خطبوها لي على الاقل ارتاااح شوي حسو فيني
واذا على المشاكل انا اشوفها كل يوم وتزيد ماتنقص
ام محمد : خلاص خلاص مصطفى لاتأذيني بنخطبها لكـ
مصطفى بفرحه : صج يمه متى ؟
ام محمد : اسبوع الجاي
مصطفى : لالالالالالالا بوكرا بعد صلاة المغرب
ام محمد : خلااااااص خلااااص بس انت قوم عني فكني راسي صدع منكـ
مصطفى وهو مبسوط قام وباس راس امه : هههههه ان شاء الله يالغاليه وماتشوفين شر
ام محمد : الشر مايجيكـ
طلع مصطفى مبسووووووط وطاايره فيه الدنيا
حب انه يخبر سحر باللي سمعه من امه ويفرحها معاه
واتصل عليها وخبرها بهالخبر اللي مصطفى فيه طاااار وناسه وفرح
سحر لما سمعت بهالخبر تضايقت وخافت لأنه يجي صج ويخطبها بوكرا
سحر بعد ماسكرت الخط من مصطفى : اووووووووووف اووووووف اوووووووف
هذا مجنون هذا من صجه بيجي يخطبني من اهلي
ليكون انا ناااقصته
ياااربي الحين وش يفكني منه
ضلت سحر تفكر وتفكر وتحاتي وخايفه ليجي اهو وأهله
وش بتقول لأمها وابوها
وخافت وش بتكون ردة فعل سعد لو درا
وخافت ان مصطفى يعترف ويقول كل شي صار بينهم
ضلت تحاتي وتفكر وتفكر شلون تفتكـ وتتخلص منه

~¤¦¦§¦¦¤~ في المستشفى~¤¦¦§¦¦¤~

وضحى بعد ماخلصت من الولاده والبنج فكـ منها
الدكتور خبرها بكل شي واضطر انه مايطلعها من المستشفى
وضحى بدت تصيح وبداخلها انهيار كبير ع الولد اللي فقدته
وبالخبر والمرض اللي سمعته
وبعد مارتاحت وضحى انقلوها للحبس اللي بالمستشفى
لان هذا المرض معدي .. سوو التحليلات لكل اهلها والحمد الله
اهي الوحيده بس اللي فيها هذا المرض
وسألو عن زوجها محمد وقالو له انه مطلقها
لاكن المستشفى حبو يتأكدون من دم محمد
بس مو اليوم اجلوها لأيام ثانيه لانهم هاليومين انشغلو كثير

وفي الليل

بعد ماتعب محمد من الندم والالم نام على فراشه وكله تعب والم وانين
ونامت فايزه بعد تفكير وقسوة قلب
ووضحى لأول يوم ولأول مره راح تنام في مكان غريب عليها
ضلت طول الليل تتقلب من مكانها ودموعها على خدها
ضلت طول الليل تحس بتأنيب الضمير
وفضه بعد تفكير طال على نوره طفت الانوار ونامت
وبو محمد وام محمد بعد يوم متعب وشاق نامو وتركو هموم الدنيا وراهم
ومصطفى بغرفته سهران يكلم سحر وكل ماقال انه راح يتزوجها تصير مشكله ويتأجل الزواج

~¤¦¦§¦¦¤~ في الصباح~¤¦¦§¦¦¤~

في غرفة فايزه
صحت فايزه من النوم وتوضت وصلت
وهي تصلي صلاة الصباح
وبعد ماخلصت صلاه وقرت قرأن
رفعت يدها وبدت تناجي الله وتدعيه وهي تقول

يــــــاربي دعيتـكـ
وبـــقلبي رجيــتكـ
لانــــــــي لــــقيتكـ
كـــل مـــــاشكيتكـ
يــــــــــاربي بغيتكـ
تحقق لي لدعيتكـ
وبــعــيــنـي بكيتكـ
وبــقــلـبـي رجيتكـ


يارب انكـ توفق بيني وبين محمد وتلين قلبي عليه
يارب ترزقني منه بالذريه الصالحه
يارب تسامحه وتغفر له وتلين قلبه لي يارب
يارب يارب يارب لاتفرقنا عن بعض
ياربي صفي قلبي ونقيه من الحقد والكره والانانيه
ياربي لين قلبي على محمد ووفقني معاه

~¤¦¦§¦¦¤~ في الخفجي~¤¦¦§¦¦¤~

طبعا حاتم انعجب بأخلاق نوره ونوره عرفت بهالشي
وحنين انقنعت نوره ع الزواج ووافقت واتفقو على يوم الملكه والزواج بليله وحده
ونوره من عرفت هالعايله واهي عايشه معاه بسعاده وفرح
ومن عرفت حاتم واخته حنين واهي ودعت الحزن
وصارت الحزن ماتعرفه
نوره بهذي الايام انشغلت بالزواااج وتجهيزاتهـ
والكل صار مشغول بالزواج والتجهيزات

في الظهر

~¤¦¦§¦¦¤~ في غرفة محمد~¤¦¦§¦¦¤~

لكـ مني همسه صغيره يالقلب الحنون
مشتاقه لكـ وشوقي ابكـ صــــــار مفتون

رجيتكـ يأمل عمري لاتخليني ماتحمل الطعون
فرقاكـ علي اقسى مـــــــــــــــــــن ضلم السجون

تكفى يـــــــــــــــابلسم جروحي خلنا نكون
جسد واحد وروح وحده لأخون ولا تخون

ننسى الزعل وكل اللي جرى ومانبي شكـ وضنون
ابـــــــــي الحب والـــــــــــوله والشوق بيننا يكون

والود يملي دارنا ويمحي كل الالـــــم والحزون
احبكـ ياشمعة حياتي وحبكـ زيد بقلبي الشجون

وخلاني اهيم بحبكـ وصــــــــرت بكـ والله مجنون
حبيبتي اتمنى وكل مأتمنى نرزق بالمال والبنون

ونفرح بأحمد ونـــسدد كــــل الديون
ونعيش حياتنا شجر مليان ثمر وغصون

وننام ليله هنيه كــــــــلها شوق وحضون
ومانتفارق لو يصير كل هالكون مجنون

اهداء الى من اسرت قلبي بحبها .. (( فـــايـــزهـ ))


كتبها برساله وعطرها وسفطها وكالعاده حطها تحت باب فايزه وطلع عشان بيشتري لها باقة ورد
وبيشتري لها عقد شافه من قبل وعجبه موووت وكان راعي المحل يسميه عقد المحبه

فايزه لما قرتها ابتسمت ,, وحست ان محمد خلاص بهالكلام الحلو طيب جروح قلبها
وحست انها نست كل اللي صار وستوا وطلعت من غرفتها وراحت لغرفته وضربت الباب
ومالقت رد لما افتحت باب الغرفه ,, ماشافت محمد
فايزه : غريبه وين راح توه من شوي رسل لي الرساله
طلعت فايزه من شقتها وشافت بالصاله ام محمد
فايزه : يمه
ام محمد : نعم يمه
فايزه : يمه وين راح محمد شفتيه ؟
ام محمد : ايه شفته
فايزه : وين راح
ام محمد : ههههههههه اهو علمني وين بيروح بس قال لي لاعلمكـ
فايزه وراحت وجلست يم ام محمد : تكفين يمه عشان خاطري قولي لي وين اهو راح
ام محمد : قبل لاقول لكـ انتو خلاص ت****تو ؟
فايزه نزلت راسها وابتسمت : ايه خلاص انا سامحته بس اهو وينه ؟
ام محمد قربت من فايزه وقالت لها بأذنها : قال لي وهو مبسوط بروح اشتري لفايزه باقة ورد وعقد المحبه
فايزه اخجلت وابتسمت وحست حالها بتطير فرحه : يعني شنو عقد المحبه
ام محمد : مدري لما سألته قال لي اهو عقد يلبسونه بس يجنن ويسمونه عقد المحبه
فايزه : ههههههه
ام محمد : وتدرين بعد وش قال لي
فايزه : وش قال
ام محمد : هههههههه قال لي اليوم انا لازم اخلي فايزه ترضى علي بسوي لها المستحيل بس عشان ترضى
فايزه : هههههههههههه مادرى اني سامحته
ام محمد : ههههههه انتي قلتي له انكـ خلاص سامحتيه
فايزه : تكشخت وتعطرت وتزينت شوفيني شلون انا صرت حلوه
ورحت له غرفته وماشفته عشان ابي اقوله خلاص انا سامحتكـ
ام محمد : ايه مشاء الله انتي قمر الله يوفقكم ويهنيكم ويسعدكم
وان شاء الله تكون عليكم ايام حلوه ومافيه احد يفرقكم عن بعض ابدا ابدا
فايزه وهي مبتسمه ارفعت يدها لسما : الله كريم الله يسمع منكـ
ام محمد : انتبهي تقولين له اني قلت لكـ سوي نفسكـ اذا جى ماتدرين عن شي
فايزه : ايه اكيد هههههه يالله انا بقوم بلبس له فستان وبحط لي مكياج افخم من كذا وبستشور شعري
ام محمد : ايه من قدكـ اليوم بتصيرين معرسه جديده
فايزه بخجل: هههههههههههه ايه
وراحت فايزه لغرفتها مبسوطه وطايره فيها الدنيا وضلت ساعتين ونص وهي بس تتكشخ وتتعدل وتتزين
وبعد ماخلصت تزين اجلست ع الطاوله واكتبت :

برسالتكـ طابت كل الجروح
مسحت معنى الحزن والنوح
واخذت مسكنكـ داخل القلب والروح


وكتبت وهي مبسوطه وتبي تضيع الوقت على مايجي محمد :

حتى لــــــو اهديتكـ عمري ماضن بتعرف وش قد غلاكـ
احلف لكـ اني احبكـ وابيع عمري واشتري بس رضاكـ
ولو بغوني ملوكـ هالعالم مأرضى بأحد سواكـ
الناس كلها بعيني ماتسوا وطاكـ ..
وكتبت وهي تحاول تنسى الماضي ..


ماودي انساكـ واشيلكـ من بالي
لاكن جبرتني انساكـ وانت غالي
ولا ودي اكرهكـ واتندم تالي
الكل حبيبي ينظر لكــ عالي
وانا اللي صرت خسران وخالي
ودي اخبركـ من الحب وش جرالي
من عرفتكـ وانا تغير حالي


فايزه بعد ماخلصت من كتابة اخر الابيات : ياربي وش فيه حبيبي تأخر
مشكله ودي اطلع بس استحي يشوفوني كذا وانا حابه اول من يشوفني على هالزينه محمد
ااااهـ يمه قلبي احس بفرحه مو طبيعه ,, احس ان ودي اطير
خلني بعد اكتب شعرين وخلاص اسكر الدفتر واسوي لي شغله ثانيه
لاني احس في بالي كلمات ماودي اضيعها ودي اكتبها وكتبت :

حتى لو زاد الحقد بين الناس
وكـــــــثـــــــر الظلم والحراس
ومابقى فـــــــي احد احساس
ونــــقــــتــــــل أحمد وعبــاس
يبقى شــــــــــي اسمه اســاس
وعليه كــــــــــــــــل شي يقاس
وحتى لو كنا اشكال واجناس
ونــــــحب الذهب والألماس
يبقى بعضنا فـــــــيــه احساس
ويحب الخير لـــــــكل الناس
تـــــــــــرا كلن لـــــــــه مقاس
ولــــــــــه هــــيـــــئـــه ولباس
وعـــــــلاا هالشي احنا نقاس
لازم نخلص مــع كل الناس
لان الـــــــــعــــــــرق دساس
وراح يجي يــــوم وبننداس
وتنسانا كــــــــــــــــل الناس
فلازم يبقى فينا احـــــساس
لان فيه شي اسمه اســـاس
وعليه كـــــــــــل شي يقاس


فايزه : الله والله ضبطته وصار يجنن ,,
فايزه رفعت راسها تشوف الساعه كم صارت
فايزه : اوووف الساعه 4 وربع مابقى شي ويأذن ومحمد ماجى
يمكن الحين اهو على جيه ,, خلني بعد اكتب اخر شعر خاطر في بالي وخلاص

وكتبت :

مع وجود الألم والأحزان
والـــفــرقـــــه بين الخلان
وصمت وحيرة الجدران
يبقى حــــــــب واشجان
يبقى فـــــــخـــر واخوان
يبقى عندنا اهل وخلان
كــــــــل نـــــــــار ولها دخان
حتى لو كانت في أي مكان
وكـــــــــــــل سفينه ولها ربان
يقودها فـــــــــــــي البحران
وكل انسان ولـــــــــــه كيان
ومايرضى بالــــذل والمهان
وعشان احـــــنا نعيش بأمان
ومايحتاج لــــــنا أي ضمان
لازم ننسى الأحـــــــــــزان
وننسى الماضي والخسران
لان فيه الـــــــــم وهجران
وفرقه بين خـــــــــــــــلان
وصمت وحيرة الجدران


~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت سحر~¤¦¦§¦¦¤~

سحر وهي جالسه ع السرير تفكر وتفكر وتفكر وتحاتي
سحر : ايه لقيتها ولازم بأسرع وقت انفذ خطتي
فتحت سحر جوالها وشالت الشريحه وركبت شريحتها الثانيه اللي ماتستخدمها كثير
واتصلت على الشرطه وغيرت صوتها شوي
سحر : الو السلام عليكم
الشرطه : وعليكم السلام
سحر : انا فاعلة خير وحابه ادلكم على واحد
دمر صدقيتي والحين ناوي يدمر حياة باقي الناس
الشرطه : منو هذا وش مسوي
سحر : واحد اسمه مصطفى يتاجر بالمخدرااات
الشرطه : وش يضمنا يمكن انتي تكوني تتبلين
سحر : بعطيكم كل المعلومات اللي تحتاجونها وراقبوه وتأكدو من انفسكم
الشرطه : طيب عطينا

ضلت سحر تعطي الشرطي معلومات عن مصطفى وعطته عنوان بيته ولون سيارته
واسمها ولوحتها ورقمها ولونها وعطتهم كل المعلومات اللي يحتاجونها
وسكرت الخط وهي مرتاحه انها خلاص بتتخلص من مصطفى للأبد

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

بعد ماصلت فايزه واختها فضه ضل قلب فايزه مقبوض وخايف على محمد
ودموعها ماقدرت تملكها ضلت تصيح وتتصل على محمد من جوال ام محمد
ام محمد اتصلت على بو محمد من خوفها على ولدها محمد
ام محمد : الو
بو محمد : هلا
ام محمد : وينكـ انت ؟
بو محمد : بالشركه ليه ؟
ام محمد : محمد معاكـ ؟
بو محمد : لا
ام محمد : اجل وينه ؟
بو محمد : ليه اهو مو بالبيت
ام محمد : لا ماندري وين من طلع من الظهر للحين مارجع احنا نحاتي فيه
بو محمد : الحين اتصل فيه واشوف وينه
ام محمد : وعطنا رد بسرعه
بو محمد : ان شاء الله

اتصل بو محمد على ولد محمد وهو خايف عليه ومستغرب
بو محمد : ياربي اهو من زمان ماطلع والحين لما طلع مارجع يعني وين راح
حسبي الله ونعم الوكيل جننوه هالحريم ماقصرو فيه وضحى من جهه وفايزه من جهه ثانيه
بو محمد ضل يتصل على محمد ومافيه احد يرد وفجأه
.......: الو
بو محمد : الوووو محمد وينكـ ؟
.......... : انتو ابوه صح ؟
بو محمد : ايه انت منو ؟
........: ولدكـ محمد عطاكـ عمره
بو محمد وصدوم والدنيا سكرت ابوابها بوجه : شنو انت وش قاعد تقول
........ : نتمنى الحين ماتتأخر علينا وتجينا بسرعه عند الاشاره اللي قبال سكة القطار
بو محمد والعالم كله توقف قدام عيونه : انت من صجكـ تتكلم شلون ولدي محمد يعطيني عمري بسهوله وبكلمه وحده ؟
........ : لو سمحت لاتتأخر علينا
بو محمد سكر الخط وقام من مكتبه بسرعه وراح لسكة القطار ويحس مو رجله ودته
وماكأنه عايش بالدنيا يحس كأنه بعالم ثاني مشى وراح وهو مصدوم ومو مستوعب اللي سمعه
يحس انه مصدوم وانه اذا راح عشان يشوف محمد بيشوفه حي وماراح ينصدم ويشوفه ميت
فجأه بو محمد عيونه دمعت وحس بخنقه وضيقه بصدره ماعرف وش يقول وش يسوي
الا برنة جواله
ام محمد : بو محمد ليه مارديت علي
الو ,, بو محمد شفيكـ وينكـ
الووو الووو بو محمد محمد ولدكـ كلمكـ ولا لا
طبعا بو محمد ماقدر يرد عليهم ولا بكلمه مخنوق والعبره خانقته
فايزه سحبت التيلفون من يد ام محمد : الوووو يبه محمد وينه رد عليكـ ولا لا
احنا نتصل فيه ومايرد الووووو يبه كلمني رد علي ليه ساكت
بو محمد وصوته مخنوق وقرب يوصل لسكة القطار : فايزه اكلمكم بعدين مو الحين
وسكر الخط وقلبه صار يدق اكثر واكثر خايف يروح ويشوف ولده ميت
فايزه وهي منهاره وتصيح حيل: الووووووووووووو الووووووووو يبه
ام محمد : ها وش قال لكـ
فايزه : يمه سكر الخط وقال لي بعدين بيكلمني مدري ليه قلبي مقبوض وحاسه ان محمد فيه شي
ام محمد ودموعها على خدها : ياربي تحفظ لي ولدي بعينكـ اللي ماتنام

في الشارع

بو محمد رفع راسه وشاف قدامه حادث مريع وناس كثيره متجمعه
وهو بسياره يبلع ريقه ويمسح دموعه ماقدر يتحمل يشوف ويتخيل هالموقف انه لمحمد ولده
وقف سيارته من بعيد ويحس قلبه يدق بقوه وانفاسه تتسارع وقلبه حيل مقبوض ويحس حاله مخنوق
مشى ومشى ومشى وهو بكل خطوه تتسارع نبضات قلبه ويزيد خوفه وبكل خطوه يقرب من ولده محمد اكثر واكثر وصل وووقف ورا والناس كلها متجمعه على محمد والحادث اللي صار
الكل وسع مكان لبو محمد عشان يمر ويوصل لقدام
وقبل لايطالع بالارض طالع وجيه وملامح الناس المتجمعه حوالين الحادث
وشاف اللي يصيح واللي مخنوق واللي متوتر واللي حزين وهو كل هالاشياء تجمعت فيه
دخل بو محمد وشاف منظر مريع بجد شاف 3 سيارات متحطمه ومتكسره والسور متكسر والمبه اللي حولالسور طايحه ومتكسره ,, ومن هالسيارات سيارة محمد الصغيره البيضا كيف صارت وكيف كانت
دموعه ماقدر يمتلكها قعد بالارض ماقدر يكمل عشان يشوف قعد بالارض وعيونه كلها دموع وحزن واسى
سأله واحد من الموجودين .. انت منو
بو محمد : مارد بس في عيونه دموع ووجهه حزين وكأيب
....... : انت منو ؟ يصير لكـ واحد من هالمتوفين
بو محمد : انا ابو محمد
........ : محمد ولدكـ عطاكـ عمره توفى
بو محمد : ليه وينه اهو ؟
......... : محمد ولدكـ صار شبه رماد ,,
بو محمد وقف وبصوت عالي : يعني شنو
......... : الحادث صار من وراه جى واحد مسرع وصدم بثلاث سيارت ومنهم سيارة ولدكـ محمد
ومن قوة السرعه والحادث سيارة محمد صدمت بقوه حطمت السور وبالمبه اللي بالشارع
وبكذا طاحت المبه على سيارة محمد ولدكـ وجاته التيارات الكهربائيه لانه كان بوسط السياره
وتكهرب ومــــــــات وصار شبه رماد

بو محمد طاح عليهم بالارض يصيح بصوت كله انين : ولدي محمد
مستحيل ,, شلون ,, ومتى .. وكيف .. وليه
انا من لي .. انا من لي .. محمد ولدي اكبر عيالي واهو قطعه مني شلون يروح مني بكل سهوله
محمد تعبت عليه وربيته وخليته رجال ومن اعظم الرجال شلون الحين تقول لي انه مات
......... مسكـ بو محمد : استغفر الله وقول لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الموت حق علينا كلنا
وقوم معانا خلنا نغسله ونكفنه وندفنه ,, قوم وصلي على النبي محمد
بو محمد ويده على جبهته ومنزل راسه وهو يصيح بقوه ولأول مره بو محمد يصيح مثل كذا
يصيح وكأن قلبه محروق ومقهور من اللي سمعه حس حاله مخنوق ووده يرتاح بس وين الراحه بعد ماصار كل هذا وين الراحه بعد ماراح ولده محمد وخلاه وخلاهم
........ شده من يده وحاول يخفف عليه : خل ايمانكـ بالله قوي وانت رجال تتحمل انت بكذا ماراح تخلي شي للحريم ,,
بو محمد وقلبه منهار : هذا ولدي تعرف يعني شنو ولدي يعني قطعه مني
........ : ايه وانا ماقلت شي بس خلكـ اقوا من كذا وقوم معاي
بو محمد قام معاه وقلبه مو مطاوعه وراح ودخل وسط الناس والجمعه وهو يتلفت ويشوف اللي ماتو بالحادث وخايف ليشوف ولده محمد وينهار مع انه عارف انه راح يشوفه الحين او بعدين
وصله الرجال لسيارة محمد وشاف محمد بعد ماطلعوه من سيارته ملامحه مختفيه
وجسمه كله محروق ومتأثره فيه الكهرباء حيل حيل لدرجه كبيره وصاير جسم محمد كله اسود
وجلدته محروقه ومافيه اي لحم او جلد .. والدم من جسمه كله يسيل
بو محمد راح وطاح على جسم ولده منهار ويصيح وبصوت كله الم وحسره وحزن : محمد ,, محمد
حبيبي محمد ليه كذا ليه صار لكـ كذا ليه حضكـ ماوفى لكـ ليه ماتهنيت بحياتكـ ليه تموت وانت توكـ زهره متفتحه ولدكـ الصغير ولدته امه متشوه وناقص وزوجتكـ وضحى اكتشفو فيها مرض الايدز والحين اهي محبوسه
وانت طلعت مسحور وماتهنيت بحياتكـ بكل النواحي ولما تحسنت الامور كلها ونفكـ السحر عنكـ فايزه مارضت تسامحكـ قوم يامحمد قوم ليه تموت ترى فايزه سامحتكـ وهناكـ اهي تنتضركـ ,, ليه تركتها بحسرتها وبقهر قلبها ورحت عنها .,, وانا يامحمد وانا ابوكـ اللي اعتمد عليكـ بكل شي ربيتكـ وخليتكـ رجال ونعم الرجاجيل ليه رحت عني وخليتني شلون اقدر ادخل البيت وماشوفكـ شلون اقدر ادخل الشركه وماشوفكـ شلون اقدر ادخل مكتبكـ ولا غرفتكـ وانت مو موجود رحت عني
محمد قوم محمد قوم ترا امكـ تحاتيكـ اتصلت فيكـ اكثر من 50 مره امكـ تنتضركـ اهناكـ
شلون تقول لها انا بروح شوي وبرجع وتخدعها وماترجع شلون الحين تطلع وتخليها تنتضركـ
محمد امكـ بتموت لو تعرف انكـ مت بتموت لو تعرف وش صار لكـ قوم محمد وغير الماضي ونساه
ترا خلاص الحين الدنيا تغيرت وصارت احسن واحلاا انت قوم وشوف بعيونكـ
محمد قوم محمد قوم مها اختكـ لو درت وعرفت وش راح يصير فيها .. مها اختكـ تحبكـ وتعزكـ وتغليكـ
تحبكـ اكثر من اي واحد من اخوانها وتفضلكـ عليهم شلون الحين تخليها وتتركها انت عزوتها انت سندها
محمد قوم محمد قوم مهند وفهد برا لو عرفو وش راح يصير فيهم قوم يامحمد ليه ماترد علي ليه اكلمكـ وماتسمعني انا باخذكـ لأحسن مستشفى بس انت تحمل وعيش عشاني وعشان اهلكـ واحبابكـ
قوم يامحمد شوف الدنيا والسما والعالم شلون صار بعيوني لما شفتكـ كذا
بو محمد وزاد صراخه وانينه : محمد قوم ليه ساكت ليه ماترد علي انا ابوكـ ليه تركتني
سمعوه الرجال وجتمعو حواليه ومسكوه وقوموه عن ولده وحاولو يهدونه وينسونه
بو محمد صار يكلم الرجال كلهم وهو يصيح ويصارخ وحالته تكسر القلب : ولدي محمد وش فيه وش صاير له
ولدي محمد مو بسهوله راح يستغنى عنا ويتركنا هناكـ زوجته تنتضره وامه واخوانه ليه يسوي كذا فينا ليه ؟
........ : صل على النبي محمد ولا تسوي كذا اهدا شوي اهدا خلاص خلهم بياخذونه للمستشفى عشان ياخذون شهادة الوفاه ويبتدون بدفنه ..
بو محمد وهو يصيح : لا لا لاتدفنونه خلوه ليه كذا بتاخذونه منا هذا ولدي انا تعبت عليه انا ربيته انا ابيه
وضل بو محمد يترجى فيهم ويصيح ومو مصدق وقلبه متحطم ومو مصدق ومو مستوعب ان محمد مات خلاص انتهت حياته وهاجر وتركـ الدنيا ..,,
ام محمد وفايزه في البيت كل شوي يتصلون على بو محمد بس جواله خلاه بالسياره
صارو يحاتون اكثر واكثر وقلبهم يدق بقوه وخايفين على محمد اكثر شي

وبعد ساعتين ,, اتصل بو محمد على زوجته
ام محمد وقلبها لهفان : فايزه اتصل اتصل بو محمد
فايزه : يمه تكفين ردي ردي بسرعه قبل لايسكر
ام محمد : هلا بو محمد هلا حبيبي وينكـ
بو محمد وصوته مخنوق وهو يصيح : محمد ,, محمد
ام محمد وتطالع في فايزه وهي مصدومه : محمد شفيه
بو محمد وزاد صوت صياحه وانينه : محمد عطاكـ عمره
ام محمد طاح الجوال من يدها مصدومه ضلت تطالع في فايزه وفايزه طالعت في ام محمد وكأنها حاسه ان محمد فيه شي
فايزه : يمه وينه محمد ؟ يمه محمد شفيه ؟
ام محمد مصدومه مو عارفه تصارخ او تصيح او تعلم فايزه باللي صار
فضه جالسه جنبهم : خالتي وينه محمد وش فيه ؟
ام محمد ودموعها صبت من عيونها وقلبها متفطر وحزين : محمد
فضه وفايزه بصوت عالي : شفيه ؟
ام محمد بصوت واطي ودموعها غرقت وجهها : مــــات
فايزه وقفت وصارخت بأعلى صوتها مصدومه من الكلمه اللي قالتها ام محمد حطت يدها على فمها : لااااااااا
راحت تركض غرفتها مصدومه وهي تصيح بقوه ماقدرت تملكـ نفسها اكثر
لحقتها فضه بس فايزه صارت اسرع منها دخلت غرفتها وقفلت الباب وماخلت فضه تدخل عليها
طلعت فضه وراحت لأم محمد وهي تصيح وتضرب على راسها حسره والم على محمد
ام محمد وهي تصارخ وتصيح : ليه ,, ليه صار في ولدي كذا
ليتني ماخليته يروح .. ليتني قمت وحضنته قبل لايروح ومنعته
ليه يروح من يدي بسهوله ليه ذبلت وماتت زهرة حياته
فضه وتحاول تهدي فيها واهي تصيح : خالتي خلاص لاتسوين كذا بنفسكـ اهدي
ضلت ام محمد تصيح وتصيح وتندب حضها وتتمنى وتتمنى
اما فايزه المسكينه ماقدرت تتحمل هالصدمه وضلت بغرفتها وكلها دموع والام واحزان وهموم
بعد 3 ساعات من الحزن والالم في بيت بو محمد في غرفة فايزه
حاولت تشكي لنفسها وتقول وتكتب :

بكل لحظه يزيد الأمــــل
وكل ساعه احس بالوجل
وانتظر وقــــــــت الوصل
واعد ســـــــــاعات الأجل
وأصّرف امـــــوري بعجل
فــــــجـــــأه طيفكــ رحل
وانتهى كـــــــــــل الأمل



بو محمد ماقدر يتحمل كل شي بحاله بس اتصل على فيصل وعمر وعبد الله
وكلهم راحو لبو محمد المستشفى ووقفو معاه مع ان الكل بصدمه لان محمد الغالي العزيز عليهم تركهم وراح
خيم الحرن عليهم كلهم من اكبرهم الين اصغرهم وحريمهم واطفالهم ورجالهم لان الكل كان متعلق في محمد وكان يحبه ويعتبرونه مثل الاخو الكبير لهم ,,

وبعد ساعتين وبعد ماحللو اسباب الوفاه لمحمد وكتبوها في شهادت الوفاه
اخذو من دمه وسوو له تحليلات شامله لدمه ,,
وطلعو لبو محمد وفيصل وعمر وعبد الله
الدكتور : عضم الله اجركم
الكل بحزن والم : اجرنا واجركـ
الدكتور : سوينا تحليلات لمحمد وللأسف احنا اكتشفنا انه فيه مرض الايدز
الكل بدهشه الا بو محمد نزل راسه : شنو فيه مرض الايدز
الدكتور : سوينا التحليل له اكثر من مره وفي كل مره يطلع لنا انه فيه مرض الايدز
الكل : معقوله
الدكتور : من فيكم من اهله فيه مرض الايدز
الكل ماعدا بو محمد : ولا احد
بو محمد : الا زوجته فيه مرض الايدز
الكل طالع في بو محمد مدهوش : فايزه ؟
بو محمد : لا زوجته الثانيه وضحى
الكل : لا حول ولا قوة الا بالله
فيصل : ليكون المرض انتقل في اختي فايزه
الدكتور : احنا لازم بأسرع وقت نسوي تحليلات لكل اهل بيتكم عشان نتطمن عن اذنكم
فيصل : بو محمد انا خايف على اختي
بو محمد : لا لتخاف اصلن محمد من تزوج وضحى وهو متغير على فايزه ولا حتى نوم ينام معاها
وكان محمد دايم يهين ويصارخ على فايزه ووصلت المشاكل بينهم لدرجة الضرب وكله هذا بسبب السحر اللي سوته وضحى عشان تفرق بين محمد وفايزه
فيصل : معقوله كل هذا صار معقوله انا مدري عن شي
وليه كل مره اجي ازوركم اشوف عكس هالشي ولما اسأل فايزه ماتعلمني بشي
ليه خبيتو عني هالشي ليه معقوله والله انت صدمتني حسبي الله ونعم الوكيل
بو محمد : وكلكم عرفتو ان الله عقاباً لها ولدت ولد ناقص ومشوه بس ماحد عرف ان فيها مرض الايديز حتى محمد ماعرف بهالشي انا وام محمد بس اللي درينا بهالشي ومحد عرف بالسحر الا احنا بالبيت
فيصل : ومتى فكيتو السحر
بو محمد : قبل لايموت محمد بأسبوعين
محمد ولدي صار يترجى في فايزه وصار يحبس نفسه بالغرفه مايشوف احد ومايكلم احد
وماكانت امنيته الا ان فايزه تسامحه وتغفر له وفايزه رفضت هالشي
انا وام محمد كلمناها وقنعناها واهي مارضت لان محمد ماقصر فيها من تزوجته ماشافت معاه يوم حلو
كل ايامها معاه صارت عذاب بسبب السحر اللي سوته وضحى ..
واليوم ولما فايزه سامحت محمد وصارت مشتاقه تشوفه طلع يشتري لها ورد وهديه وللأسف مارجع
فيصل وعمر وعبد الله ماقدر يمسكون انفسهم اكثر صارت دموعهم تهل على خدهم
وبو محمد طول ماهو يعلمهم بالقصه قلبه متفطر وذايب ودموعه على خده

وبكذا انتهت الحلقهـ الثالثهـ والثلاثون

واتمنى انها عجبتكمـ


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-09, 06:33 PM   #39

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 ••.`4•.•• (الحلقهـ الرابعهـ والثلاثين) ••.`3•.••

••.`4•.•• (الحلقهـ الرابعهـ والثلاثين) ••.`3•.••

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

الكل تجمع في بيت بو محمد بعد ماعرفو بوفاة ولدهم عشان العزا
كل الاهل والاصدقاء والجيران تجمعو
فايزه بغرفتها اضطرت تطلع عن وجه الناس
طلعت لابسه السواد والسواد خيم عليها وعلى حياتها من يوم اعرفت وضحى
اطلعت لصاله ماتكلم احد ولا رفعت عينها لأحد ضلت طول وقتها منزله عينها وتصيح

وبعد 4 ساعات وبعد ماخلص العزا عند الرجال والحريم واذن للمغرب
قامت فايزه غرفتها بدون ماتكلم او ترد على احد كأنها عايشه بعالم لوحدها فيه ومافيه احد معاها
وهي فعلا صارت وحيده بدون ام ولا اب ولا اخ ولا زوج
يعني بدون عزوه وفخر حست حالها مكسوره من داخلها
دخلت غرفتها وتوضت وجلست على السجاده وفيها تجمعت كل الاحزان والآلام
ضلت وهي تصلي تصيح وتدعي ربها بقلب مكسور كله انين وندم والم
وبعد ماخلصت صلاه جلست على مكتبها تكلم نفسها
ليه انا انانيه ليه انا ماسامحت محمد ليه انا تركته ليه خليته يترجاني
ليه محمد تركني انا احبه انا ابيه انا اتمناه طول عمري ليه خلاني وحيده ليه
فتحت دفترها ودموعها اختلطت مع حبر قلمها واكتبت بكل حب واخلاص لمحمد :

شعوري بحبكـ لن يتغير سيبقى مثلما كان
ولــن ولن يتغير مهما طال الوقت والزمان
لاني اجد فيكــــ مــــعنى الحب والحنان
واجدكــــــ اعــــــز واغــــــــــــــــلا انسان


حبيبي محمد انا سامحتكـ وانا احبكـ وبضل احبكـ طول عمري
ليه رحت وخليتني ليه تركتني وحيده ليه ؟

ومن توفى محمد وهي بغرفتها حابسه نفسها ماترد على احد ولا تكلم احد
صايره حزينه والحزن كساها من فوقها الين تحتها والكأبه خيمت عليها
والفرح من بعد محمد خلاص نسيته .. وماعادت تعرفه وصارت تكتب وتقول :

حزني اليوم ماله مثيل
وليلي من حزني طويل
صاير اليوم مثل العليل
ينتضر وقت الرحيل
ضايع في الحزن بلا دليل
ضايع في الحزن ضليل
واحس اني من كثر دموعي صاير مثل القتيل
ومن كثر الهموم كني شايل حملاً ثقيل
صاير عن الناس عزيل
ومن الفرح والضحكه خذيل
ودي اصرخ لهمي من يشيل؟
تراني في هالليله قتيل !
وحزني اليوم ماله مثيل
وليلي من حزني صاير طويل


وصوت الحزن والانين والصراخ صار يطلع ويزيد من غرفة فايزه
وصارت تصارخ بأعلى صوتها وهي تحضن ملابس محمد
ودموعها غرقت وجهها وقلبها حزين وكأيب صارت تقول غيابكـ سبب لي جراح
وزاد بقلبي البكا والنواح حبيبي خلكـ لي طير وانا الجناح
وابقى معكـ وتبقى معي وننسى اللي راح نخلي كلمة الفراق تصير هم ونزاح
وعيش معي حياهـ كلها افراح حبيبي من فارقتني مافارقني لصياح
ليل ومسى ... وعصر وصباح

حبيبي محمد ليه مت وتركتني ليه؟
وينكـ الحين ودي فيكـ ودي فيكـ
ودي شوفكـ ودي اسولف معاكـ
ودي اقعد معاكـ وماتخليني

وام محمد بغرفتها حزنها على محمد ماقدرت تنساه ومصطفى ومها
والكل الحزن مخيم عليه على فراق محمد والكل صار مايطيق البيت يدخله بدون محمد

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت خالد ~¤¦¦§¦¦¤~

بعد 3 ايام طلع خالد من المستشفى
ورجع خالد مع ليلى للبيت اللي ماشافوه طول الفتره اللي كان خالد مغشي عليه
خالد : واااااااي كل شي بالبيت غبر
ليلى : هههههههه ايه والله
خالد : يالله مو مشكله اليوم اجيب شغاله وترتب البيت
ليلى : ههههه لا شدعوه انا اليوم ارتبه لحالي
خالد : لا فيه اجار شغالات باليومي احنا مانبيها على طول نبيها بس اليوم نبي نعيش حياتنا لحالنا
ليلى : طيب حبي على راحتكـ اللي تبي تسويه سوه
خالد : ايه اذا كذا تمام
ليلى : اكتفت بالابتسامه لخالد
خالد : شرايكـ متى نعيد زواجنا
ليلى : لا لا لا مابي
خالد : ليه ؟
ليلى : انا عندي فكره اسهل واحلاا
خالد : يالله نسمع منكـ
ليلى : ودي لو تصير بيني وبينكـ يعني البس واكشخ بس لكـ انت
لا استراحات ولا قاعات ولا ناس ولا غيره
خالد : هههههههههه فكره والله وبلا عوار راس

~¤¦¦§¦¦¤~ في سيارة سليمان~¤¦¦§¦¦¤~

سليمان وهو يدور في ساعته : اوووف وين ساعتي ياربي مو شايفها
دورتها بكل مكاااان ومالقيتها يعني لين ببقى ادورها
خلاص خلني اخليها تولي بوكرا اذا فتحنا شركتنا الجديده
ماراح اتنزل ولا راح احتاج للساعات ولا غيره

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو حاتم ~¤¦¦§¦¦¤~

حنين : ياربي اخيرا خلصنا كل شي
نوره : ايه الحمد الله
حنين : واااي ماني مصدقه ان الليله زواجكم
نوره وهي مستحيه : هههه
حنين : يالله لانضيع وقت قومي نروح المشغل
نوره : يالله

راحت نوره وحنين المشغل عشان الزواج
طبعاً الكل مبسوط وفرحان عشان نوره وحاتم
حاتم رجع من الحلاق واهو بأخر كشخه
وضل طول اليوم مشغول بالزواج
والحمد الله عدت اليله على خير
وصار الزواج يجنن
نوره صارت قمر على صورة بشر
وحنين وام حاتم كلهم صارو حلوين
رجعو البيت تعبانين
ونوره وحاتم راحو واسكنو بفندق ,,

~¤¦¦§¦¦¤~ في غرفة فايزه ~¤¦¦§¦¦¤~

اسى وندم .....
من الجبين الى القدم
اسى وندم ....
أملاً وصار ردم
اسى وندم .....
حلمً ونهدم
وصار من العدم !!!


فايزه لازالت بغرفتها ماتكلم احد وماتشوف احد ماسكه دفترها وقلمها تكتب احزانها
فايزه وهي بغرفتها صارت تتذكر كلام محمد لها قبل لايموت
وكيف كان وده يتعذر منها ويستسمح بأي طريقه واهي ارفضت هالشي
وتزيد في صياحها وقهر قلبها وندمها والمها
فايزه وهي تصيح : ياليتني ياليتني سامحته
ليه تركته يموت بدون ماسامحه انا ليه قلبي قاسي
وين حناني وين طيبة قلبي وين حبي له
كنت اتمنى يجي ويعتذر واسامحه
ليه لما جاني واعتذر انا رفضت اسامحه
ليه خليته يروح عني بدون ماسامحه
مع انه كان يترجى فيني وباس رجلي عشان اسامحه
انا قلبي حديد انا قاسيه انا انانيه
الحين وش راح يفيدني الندم والاسى وش راح يفيدني الاسى والندم
خلاص بعد محمد وودعته وودعني قبل لايموت
خلاص افترقنا ,, افترقنا وبعد مافترقنا انا مت مت
افترقنا والفراق .. ألمـ لايمحوهـ الزمن
شقد كلمة الوداع من لسانه صعبه وجارحه
شقد كلمة وداع حطمتني وللحين قاعده تحطمني كلمته
مسكت فايزه قلم محمد ودموعها غرقت الدفتر
وبكل قسوه اخذت القلم واكتبت بحرقه وبخط عريض وكبير
معروفه كــــلـــمـة وداع
اقسى مـــن قلب يذاب
واقسى من قلب خداع
معروفه كــــــلــها عذاب


فايزه ومازلات كاتمه نفسها بأحزانها والامها وكتابتها
وبس تكتب اشعار حزن وفراق على محمد وكتبت شعر كله الم وحزن وعذاب

صار العيش في هالدنيا مر ومايطاق
كله وحده وهـــــــــم وحزن وفراق
صارت الدنيا بعيني كــــــلها حراق
ضياع وشتات مـــــــــثــــــل العراق
كلها فراق وضياع بـــــــــــــلا تلاق
وناسها بــــــــــــــــلا شعور وأخلاق
الحياه صارت مــــــــــر المذااااق
كلها كذب وخـــــــــــــــدع ونفاق
لأمــــــــــــــان بين ناسها ولا وثاق
وصارت الــــــــــــحياه كلها مشاق
وحوش وقتل وفــــــــــسق وفساق
وصارت بين الناس تحدي وسباق
الناس صارت تمنع عن الناس الارزاق
وتمشى بضررها تقطـــــــع الاعناق
صار العيش بهالدنيا مــــر ومايطاق
كـــله وحده وهم وحزن وفراااق


~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

مصطفى وهو نازل من غرفته
كانت بالصاله امه وفايزه وفضه
مصطفى قرب من باب الخروج ونادته امه
ام محمد : مصطفى
مصطفى : نعم
ام محمد : وين
مصطفى : عندي شغل
ام محمد : وين عاد
مصطفى : ماراح اتأخر تبين شي
ام محمد : سلامتكـ
فضه قبل لايطلع لشارع قامت والحقت مصطفى ووقفته
وهم بالحديقه
مصطفى : نعم
فضه : وين بتروح
مصطفى : يعني شنو انتي امي ولا ابوي انا اشوفكـ صرتي تتدخلين بكل صغيره وكبيره بحياتي
فضه : جاوبني انت وين بتروح
مصطفى : بروح عندي شغل
فضه : انت ماتركت هالشغل وهالسموم اللي ماله داعي
مصطفى : لا ماتركته
فضه : مصطفى انا اخاف عليكـ مثل ماخاف على اخوي ومابي شي يضركـ
مصطفى : لالا تخافين علي الحمد الله بكون بخير يالله باي
فضه تركت مصطفى وماقدرت حتى لهلمره انها تقنعه
وهو طالع صارت الشرطه تراقب فيه وشافوه المره الماضيه اهو مع راشد وشلته
وشكو فيه وبجماعته وشلته
وسحر أكدت لهم على هالشي وساعدتهم كثير
وصارت الشرطه منقسمه مجموعات شرطه تراقب مصطفى
وشرطه تراقب راشد وشرطه تراقب غيره وغيره
وهم بالاساس نفس المجموعه يتاجرون مع بعض ويوزعون هالسموم ويبيعوها
والشرطه عارفه هالشي ويبون يمسكونهم مع بعض

~¤¦¦§¦¦¤~ في غرفة فايزه ~¤¦¦§¦¦¤~

من مات محمد وفايزه عايشه بحزن كبير وحزن اعضم من اي حزن عاشته بحياتها
محمد هاذي الشخصيه اللي فايزه عشقتها وعشقت التراب اللي يمشي عليه
فايزه كانت مستعده تضحي بروحها عشان محمد اللي عشقته من يوم انها صغيره
فايزه ضلت وافيه وصادقه بحبها لمحمد حتى بعد ماتزوج عليها وهانها وسبها وداس على كرامتها
ضلت تحبه وتعشقه وتموت عليه حتى لما موّت الجنين في بطنها وضربها
فايزه من بعد محمد صارت ورده ذابله
ملامحها اختفت من الدموع والصياح
صارت بس تكتب اشعار ندم وحزن وفراق
صارت بغرفتها حابسه نفسها وماتكلم احد وماتشوف احد
صارت عايشه مع ذكرياتها مع محمد وبس
صارت بكل لحظه تذكر مواقفهم الحلوه والايام الاحلى والاحلى
فايزه ضلت محتفضه بملابس محمد وصوره وأوراقه واقلامه وكتبه
وكل يوم تطلع ملابسه وتصيح عليهم وكل يوم تطلع الصور اللي له
ويموت قلبها مع كل صوره تشوفها له
وكل يوم تفتح دفتره وتقرا ذكرياته وهي تنطعن وتنطعن من الم الفرااااااق
تذكر آخر ايام حياته لما طلب منها تسامحه واهي ارفضت
وكل ماتتذكر هالشي تتعب اكثر وتمووووت حسره وقهر على نفسها
وتتألم وتتندم وتاكل اصابعها قهر ,, كل ماتقرا اشعاره اللي ألفهم عشان بس تسامحه
تجن فايزه واي شي تشوفه جنبها ترمي فيه بالارض وتكسره وتصارخ وتصيح وتلوم نفسها
فايزه من مات محمد وايامها ودفترها صار اسود امتلى كله احزان على فراقه

حرارة دموعي ذوبت الحديد
وقلبي صار يرفض كــل جديد
وهــمــــوم قلبي كل يوم تزيد
وجروح قلبي ماطابت وانت بعيد


فايزه وحطت القلم وهي تصيح : والحين وينه وينه ؟
وينه ابيه ابي احضنه ابي اقدم له الورود
ابي اهديه العطور .. ابيه وينه الحين
ليه تركني وخلاني ليه كنت انانيه ليه ماسامحته ليه تركته يموت ليه

كــــــــل افـــــــراحــــي خابت
وكل ضحكه في حياتي ذابت
لان ذكرياته عن عيني ما غابت


وكتبت عن الفراق

ادركت يوما ..
ان الفراق ..........
دمعه على الخدين ....
لاتجف ابدا الا ...
عند اللقاء ...!!


( والحين اللقى بيني وبين محمد مستحيل )
( والحين بس عرفت ان الفراق .. الم لايمحوه الزمن )
وفراقكـ لي يامحمد بيضل بقلبي جرح ينزف طول العمر

~¤¦¦§¦¦¤~ في سيارة مصطفى ~¤¦¦§¦¦¤~

ضلت الشرطه ورا مصطفى الين وصل لراشد اهو وشلته بمكان اتفقو عليه من قبل
وبعد ماسلم راشد البضاعه بيده لمصطفى والشرطه تراقب فيهم
اهجمو عليهم وامسكو مصطفى اما الباقي ماقدرو يمسكونهم الكل هرب وكل واحد راح بجهه
اما مصطفى فكان قدام وماشاف ومانتبه لشرطه انهم وراه اما الباقي شافوهم ولحقو على نفسهم واهربو
مصطفى من الخوف اللي فيه والتوتر ماعرف وش يسوي هرب لاكنهم اقدرو يمسكونه ويركبونه سيارة الشرطه
وعلى طول وداه المخفر ,,

وبالمخفر ,, عشان يحققو معاه وكان اللي راح يحقق معاه اسمه مشاري
مشاري : تركوه
طلعو الشرطه وضل مشاري مع واحد يكتب اقوال مصطفى
مشاري : قبل لاأبتدي معاكـ بالتحقيق ترا احنا نعرف كل شي عنكـ واذا انت اعترفت
اعترافكـ بيساعدكـ على الخروج بأسرع وقت من المخفر
ولو كذبت ترا احنا بنعرف وبنزيد عليكـ العقاب
مصطفى : انا بعترف بكل شي وماراح اكذب بس تكفون طلعوني من هنا ولا تخبرون اهلي
مشاري : انت شنو تشتغل
مصطفى : اشتغل من ربعي
في شنو تشتغلون
مصطفى : نتاجر بالمخدرات والحبوب والسموم
مشاري : من متى
مصطفى : انا صار لي معاهم 4 اشهر تقريبا او اقل
مشاري : وأهم ؟
مصطفى : من زمان بس انا ماكنت ادري عنهم بعدين اهم شجعوني وصرت اشتغل معاهم
مشاري : وانتو تستخدمونها ؟
مصطفى : لا مانجربها ولا نستخدمها بس نبيعها
مشاري : وش اسماء اللي معاكـ
مصطفى : راشد وايمن و ,,, و .... و ,,,,
طيب الحين نبيكـ تعطينا عنوان كل واحد منهم
مصطفى جاوب على كل الاسئله وعطاهم عنواين ربعه وساعدهم كثير وخفف عليهم كثير

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

في غرفة فايزه تصيح على محمد
حابسه نفسها بغرفتها وبس تكتب الاشعار فيه .,,
واليوم بكل حزن والم واسى وذكريات اليمه كتبت :

انا اللي كنت احمل بيدي ورده
وحركها على خده
انا اللي كنت احبه حيل وأوده
وماكنت ابد ارده
انا اللي ماعمري صرت ضده
وكنت اتمنى قربه
انا اللي كنت بالحنان احضن يده
ووفي له وعده
انا اللي كنت اتمنى بس اسعده
ودائماً اكون عنده
انا اللي كنت اخاف من فقده
واتمنى دائماً قربه
انا اللي ادعي له بكل ركعه وسجده
واتمنى له الخير في كل بلده
انا اللي كنت احمل بأيدي ورده
واحركها على خده

اهداء الي من تركني اعاصر امواج الحياهـ وحدي

بعد ماصارت فايزه شبه مجنونه على فراق محمد
وفضه مازالت تحاول مع فايزه وتحاول تنسيها كل اللي صار لاكن مافيه امل
وفضه بداخلها مقهوره من وضحى وتدعي عليها لانها اهي سبب كل اللي صار
اخذت فضه دفتر احزان فايزه وودته لوضحى وهي بتزورها بالمستشفى

~¤¦¦§¦¦¤~ في المستشفى ~¤¦¦§¦¦¤~

فضه ادخلت لوضحى وصارت تكلمها من ورى زجاجه
وضحى وهي تصيح : فضه سامحيني تكفين سامحيني
فضه : عمري ياوضحى ماراح اسامحكـ وماراح اغفر لكـ ضيعتي حياتنا
وضحى وهي تصيح : لا يافضه تكفين سامحيني انا محتاجه رضاكم علي
خلي فايزه تسامحني ومحمد وكلكم سامحوني تكفووون
فضه : انا قلت لكـ عمري ماراح اسامحكـ
ومحمد خلاص عطاكـ عمره محمد مات بحادث
وضحى اشهقت بقوه وحست بصدمه قويه
فضه تكمل كلامها : وفايزه من مات محمد وهي تصيح وماتكلم احد وماترد على احد
فايزه ماتت بعد مامات محمد والسبب انتي ياوضحى
وضحى وهي مكتومه : لا يافضه مستحيل محمد يموت لاااااااااااااااا انتي كذابه
فضه : هذا اللي صار وبختصار عن اذنكـ انا بمشي
وهذا الدفتر دفتر احزان فايزه اقريه وعيشي كل لحظه فايزه اختي عاشتها
وشوفي كيف اهي ماتت من داخلها من مات محمد ومن عرفتكـ

اخذت وضحى الدفتر وهي تصيح وتتأسف وكلها ندم وحزن والم بداخلها
اخذت تتصفحه وهي تصيح قرت اشعار الحب والغزل اللي كانت ببداية الدفتر
ودموع وضحى غرقت الصفحات لانها عرفت كيف انها غلطت بحق ناس كثيره وبحق هالاثنين
وقرت بوسط الدفتر اشعار حزن والم عن عذابها والمها اللي عيشتها فيه وضحى
وباقي الدفتر لونه اسووود حزين على فراق محمد
وقرت الاشعار اللي كتبتها فايزه وقرتها وضحى بتمعن والم وحزن وندم

~¤¦¦§¦¦¤~ في المخفر ~¤¦¦§¦¦¤~

المخفر اتصلو على ابو مصطفى وخلوه يجيهم المخفر وعلموه بكل شي
والكل عرف بأن الشرطه امسكو مصطفى بسبب المخدرات اللي يتاجر فيها
بو محمد انصدم صدمه كبيره ماتوقع ان مصطفى ولده يتاجر بالسموم
ضل يلوم نفسه في ضايع ولده من البدايه
لانه بالبدايه دلعه زياده عن الزوم وماقصر عليه بشي
ولما تركه يشتغل ويعتمد على نفسه حتى مافكر انه يسأله وين تشتغل
بو محمد انشغل بالمشاكل اللي بالبيت وبالمشاكل اللي بالشركه وماتفرغ لولده
ام محمد والكل مصدوم من مصطفى ومن شغلته اللي محد عرف فيها او فكر يسأله ويصر عليه
فضه بعد لامت نفسها كثير انها كانت تعرف بكل شي بس انها ماقدرت تمنعه

وبكذا المحكمه احكمت على مصطفى بالسجن 3 سنين مع رفع العقوبه عنه
واللي ساعد مصطفى على هالشي اعترافه بكل شي
الشرطه قدرو يمسكون راشد والشله ويسجنونهم مع عقوبه وسجن 5 سنين
ضل مصطفى متندم على كل شي اتندم لأنه ماطاع كلام فضه ولا كلام اهله
متحسف على حبه لسحر كيف انها اذا عرفت وش راح تسوي
وخاف انها تتركه وتتزوج غيره
ضل يصيح ويصلي ويدعي ربه انه يخفف عليه العقاب
ويخفف عليه الم هالسنين اللي بيقضيها بالسجن
مصطفى من حبه لسحر حب انه يكلمها ويقول لها تسامحه وتعذره وتتنتضره
لانه يحبها وبيضل يحبها طول العمر بيضل يحبها واهي السبب في ضياعه ,,
ومثل مايقولون الحب عمي ومصطفى عمى بحب سحر
وماصار يفكر بأي شي غير انه يفكر في رضاها
ورضها وصله لسجن 3 سنين

~¤¦¦§¦¦¤~وبعد شهر كــامل ~¤¦¦§¦¦¤~

مثل مايقولون النسيان نعمه من رب الخالق العظيم
قدرت فايزه واهل محمد يتناسونه مع ان محمد ماينّسي ابد
بو محمد في الشركه صارت امورهم تمشي شوي شوي
وصارت تجيهم معاملات ومستندات حلوه بالمره وماتتفوت
وكل هذا رزق من الله سبحانه وتعالى عليهم بعد صبرهم

هالمره وبعد مارجعو كم معامله عشان يستفيدون
رجع سليمان وتركي وربعهم وسوو نفس الحركه الماضيه
ودخلو بالحيله مع الحارس وقال له انه نسى المفاتيح حقينه بمكتبه
والحارس سمح له انه يدخل وبالحيله دخل اهو وجماعته
وسرقو الاوراق ولا كأنهم سوو شي
لان افتتاح شركتهم صار قريب بالمره وبأقل من اسبوع لازم يتجهزون
فلازم اهم محتاجين لسيوله ماليه ومالهم غير شركة بو محمد
وسبحان الله ,, وهو يسرق الاوراق
انفتحت ساعته اللي حصل عليها هديه من هالشركه
ومن ورا مكتوب فيه شكر واسم سليمان بالحفر
وطاحت بالظبط في المكان الصغير وفي الزوايه
اللي طاحت فيه بطاقته في المره الاولى وبدون مايحس فيها
وطلع من المكتب ولا كأنه سوا شي

نوره مازالت عايشه سعيده ومن عرفت حاتم واخته واهي ماتعرف المشاكل,..
عاشت سعيده مع حاتم واهله والحمد الله ,,

فايزه تحاول تتناسى محمد وتشغل نفسها مع فضه بأشياء ثانيه ,..

مها وعبد الله عايشين بسعاده وفاجأو الكل بحملها ,..

فهد ومهند اجلو جيتهم لهالاسبوع لانه صارت الاسبوع الماضي عندهم اختبارات ..,

ام محمد اشغلت نفسها بالبيت وبالمشاغل عشان تتناسى محمد ,..

بو محمد وفيصل شغلو نفسهم بالشركه ومشاكلها الجديده ,,..

علياء ومشاكلها مع الشغاله اللي ماتخلص وحبها لبنتها اللي اكبر من اي حب ,..

عمر قلبه طيب وحنون ومايحب يزعل زوجته ومازال على اسلوبه وطبعه ,..

مصطفى مازال بالسجن متندم وعايش على ذكرى حبيبته سحر وكلمها وقالت له راح تزوره بأقرب فرصه ,..

وضحى ربي عاقبها بولدها وبالايدز و صارت عايشه على ندم والم وحسره وقهر
على كل شي سوته بفايزه واهلها .,,

ليلى وخالد والرومانسيه اللي بينهم والحب صار يكبر يوم بعد يوم ..,

~¤¦¦§¦¦¤~ في الشركهـــ في غرفة المدير~¤¦¦§¦¦¤~

طلع فيصل من مكتب بو محمد
دخل مكتبه وسكر الباب بقوه وجلس على كرسيه
حط ايده على راسه ويحس انه مكتأب ومتضايق
وحاس ان المسؤليه كبرت ولا احد حاس
الا بدخلة عمر
عمر : فيصل
فيصل: نعم
عمر : وش فيكـ
فيصل : بعد كل اللي صار وتسألني وش فيني
عمر : انت هونها وتهون لاتكبرها فيصل
فيصل وهو معصب ويصارخ: شنو مأكبرها ... شنو
انت مو شايف الوضع قدامنا
ابوي بو فيصل الله يرحمه مات
وتركـ ورانا سالفه مالها اول ولا تالي وللحين محنا قادرين نحلها
الديون والمشاكل والخرابيط الثانيه
والحين الاوراق اللي للحين مالقيناها وكل يوم احنا قاعدين نعلن افلاسنا
ونعلن افلاسنا للابد
واللي قاهرني اكثر واكثر ان لما حالتنا بدت تتحسن الاوراق انسرقت مره ثانيه
عمر : خلاص فيصل هد نفسكـ
لاتسوي كذا خلاص لاتصارخ
انت وكّل شي لله والله كريم
فيصل جلس على كرسيه والتعب واضح عليه : تعبت ياخوي من الدنيا وزهقت
عمر : الحياه تتطلب منا كذا
الحياه مو سهله
فيصل: ودام انها مو سهله ليه اجل نعيشها ليه مانموت مثل مامت ابوي وامي ومحمد ونرتاح
عمر : استغفر ربكـ فيصل انت مو ضعيف لهدرجه انت قوي وراح تضل طول عمركـ قوي
فيصل : استغفر الله ربي واتوب اليه ..
عمر : خلنا لين اليله ندور حل لازم نجيب شرطه عدله وندفع لهم اللي يبونه بس انهم يحققون لنا هالمره عدل
فيصل: ايه خلاص انا ودي بهالشي
عمر : يالله انت هد نفسكـ ويالله كمل شغلكـ
فيصل : اي شغل
اي شغل تتكلم عنه ؟
شلون وينها المعاملات اللي تارسه الطاوله لي ولكـ ولعمي
ماشوف شي ؟ كل مره الاوراق تنسرق واحنا ساكتين
شفت شلوووون حالتنا صعبه
عمر نزل راسه وتنهد : ربكـ كريم
وطلع عمر من مكتب فيصل

خبرو باسم عشان يتصل بالشرطه
طبعا باسم اتصل ع الشرطه واوعدوه انهم ماراح يتأخرو
فيصل ضل على نار ينتظر
بومحمد حس روحه تعبان لانه مومصدق اللي صار
عمر بعد هو خايف ويحاتي بس ضل يهدي في فيصل وابو محمد
تجمعو كلهم في مكتب المدير وضلو ينتضرون
بومحمد : ياربي وش ذا الحظ ليه قاعد يصير كذا فينا

الا بدخلة باسم عليهم
باسم : الشرطه جات
وقف بو محمد وقال خلهم يدخلون
باسم : ان شاء الله
دخلو الشرطه لمكتب بو محمد
وسلمووو
وبدو على طول بالاسئله
الشرطي : خير وش صاير عندكمـ بالشركهـ
محمد : في اوراق مهمه ومستندات مهمه لنا ولشركات ثانيه ونسرقت مانشوفها
الشرطي : طيب من متى افتقدتو الاوراق
محمد : امس
الشرطي : من وين افتقدتوهم
باسم : انا ياحضرة الشرطي حطيت الاوراق اخر مره بدرجي
وتأكدت اني قفلت باب المكتب وطلعت
ولما جينا اليوم الثاني ماشفناهم
الشرطي : والدرج مقفول ؟
باسم : لا
الشرطي : تشكـ في من ؟
باسم : والله ماشكـ في احد
الشرطي ويكلم الباقي : تشكو في احد ؟
الكل : لا
الشرطي : طيب موحاطين كميرات موراقبه
بومحمد : الاا فيه بس باليل وبعد ماتمشي كل العمال تطفي
ولما انسرقت الاوراق بالمره الاولى قلنا راح نغير هالكاميرا وبنشتري غيرها
تشتغل اربعه وعشرين ساعه بس والله انشغلنا بالمشاكل والشركه
الشرطي : لا انتو لازم تخلوها تشتغل اربعه عشرين ساعه عشان نحاول ولو نمسكـ شي بسيط
بومحمد : هذا اللي راح يصير
الشرطي : احنا كان نسوي بصمات بس على قولتكم تقولو من امس
يعني ماتنفع البصمات ابدا
لانها راح تطلع بصماتكم انتو
بو محمد : صح كلامكـ
الشرطي : طيب والحارس اللي يحرس الشركه باليل موجود الحين
بومحمد : ايه
الشرطي : اقدر اتكلم معاه
باسم : ايه اكيد الحين اروح اناديه لكـ

نادى باسم الحارس وجى
الشرطي : انت الحارس
الحارس : ايه
الشرطي : متى يبتدي دوامكـ ومتى ينتهي
الشرطي : يبتدي الساعه 9اليل وينتهي الصباح
الشرطي : الصباح الساعه كم
الحارس : الساعه 8 بعد مايجون الموضفين
الشرطي : يوم الاثنين يوم امس وانت تحرس باليل في احد دخل الشركه
الحارس رفع راسه وبدا يتذكر وعلى طول جاوبهم وقال : ايه
بومحمد وعمر وفيصل والبسمه غمرتهم وحسو بأمل جديد وحسو ببشاره
فيصل قام وقف جنب الحارس
فيصل : منو
الشرطي : لحظه فيصل منو ؟
فيصل : مو مصدق ياحضرة الشرطي احس راح نعرف من السارق مبسوط والله مبسوط
بومحمد قام وقف ومبتسم وقاعد ينتضر الاجابه
الشرطي : طيب جاوب
الحارس : ليه وش صاير
الشرطي : انت جاوب بعدين تعرف من اللي دخل
الحارس : سليمان
الشرطي : من سليمان
الحارس : وزير الماليه بالشركه
عمر : سليمان
محمد : معقوله
الشرطي : هدوء
الشرطي : طيب ماقالكـ ليه دخل
الحارس : الا قال انه ناسي مفاتيحه بمكتبه ودخل اخذها
الشرطي : لما قال لكـ كذا كم كانت الساعه
الحارس : 3 اليل
الشرطي : لما سمحت له يدخل في احد معاه ولا بحاله
الحارس : لا لحاله
الشرطي : اهو لما دخل تأخر ولا بسرعه طلع
الحارس : تأخر كثير وعلى فكره هذي مو اول مره يسويها
الشرطي : متى بعد سواها
الحارس : اذكر قبل 4 اشهر تقريبا قال لي انه ناسي المفاتيح فوق بمكتبه
الشرطي : تمام خلاص شكرا روح شوف شغلكـ
الحارس طلع من مكتب المدير
الشرطي : الحين سليمان اللي قال لي عنه موجود بالشركه
باسم : لا دوامه انتهى وطلع
الشرطي : بوكرا احنا راح نجي ونستدعيه متى دوامه يبتدي
باسم : الساعه 8 الصباح
الشرطي : تمام احنا بنكون عندكم 9 الصباح اوكيه
بومحمد : تمام وحياكـ الله
الشرطي وهو يلم اغراضه : يالله مع السلامه وان شاء الله راح نعرف من السارق
عمر : مشكور وماقصرت طمنتنا وربي
الشرطي : العفو يالله مع السلامه
فيصل : الله وياكـ

~¤¦¦§¦¦¤~ في الخفجي~¤¦¦§¦¦¤~

في الصاله حاتم يتصفح الجرايد وشاف بأول الصحفه
وبخطه كبيره
(( اعلان عن مفقودهـ ))
وقرا القصه وقرا الاسم وعرف ان المقصوده اهي نوره
يعني نوره اخيرا اهلها اعرفوها ,,
خلني اقنع نوره انها تروح لأهلها بالدمام وتشوف اذا كلموها عن شي او لا
مابي افرحها وبعدين تنصدم بشي ثاني

وصدفه جات وجلست نوره جنب زوجها وحاتم سكر الجريده
نوره : حبيبي
حاتم : عيون حبيبكـ
نوره : والله مشتاقه لأمي سمر وابوي سالم ودي اروح وازورهم
حاتم : تقولين كذا بعد كل اللي سواه فيكـ
نوره : تكفى والله مشتاقه لهم
حاتم : اوكيه جهزي واليوم نروح لهم
نوره : انت ماعندكـ اي مشكله
حاتم : لا ابد
نوره : يابعد قلبي مشكور
حاتم : العفو
جهزت نوره عشان بتروح لسمر وسالم
وحاتم مابين لها اي شي

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت سالم ~¤¦¦§¦¦¤~

سمر وهي نازله من غرفتها لصاله : حبيبي
سالم : هلا
سمر : انا الحين بطلع
سالم : على وين ؟
سمر : بروح لصديقتي
سالم : الحين
سمر : ايه
سالم : اوكيه روحي بس لاتتأخرين
سمر : اوكيه



وبكذا انتهت الحلقهـ الرابعهـ والعشرين

واتمنى انها عجبتكمـ

والى لقاااء اخير في الحلقهـ الأخيرهـ

من رواية الفراق الم لايمحوه الزمن


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-09, 07:07 PM   #40

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
افتراضي

....................................

(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:14 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.