آخر 10 مشاركات
الهمسات المشتعلة .. مايا مختار >>> مكتملة (الكاتـب : مايا مختار - )           »          رواية: ثورة مواجِع من عُمق الورِيد (الكاتـب : القَصورهہ - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          وخُلقتِ مِن ضِلعي الأعوجُا=خذني بقايا جروح ارجوك داويني * مميزة * (الكاتـب : قال الزهر آآآه - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          الرغبة المظلمة (63) للكاتبة: جاكلين بيرد×كامله× (الكاتـب : cutebabi - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          كل المنــــــى أنتِ للكاتبة / سراب المنى / مكتمله (الكاتـب : اسطورة ! - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-09, 05:34 AM   #11

*noody*
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 74087
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 14,663
?  نُقآطِيْ » *noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute
افتراضي


بسسسسسسسسسلمو كتير قصتك روعة كملى


*noody* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-09, 04:21 PM   #12

الروائيه كبرياء الحب
 
الصورة الرمزية الروائيه كبرياء الحب

? العضوٌ??? » 99117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 83
?  نُقآطِيْ » الروائيه كبرياء الحب is on a distinguished road
افتراضي

لعيونك هنووووووده وهذا البارت الثالث يالغلا

الروائيه كبرياء الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
[rainbow]أخترت منتداكم كي ابث فيه مافي قلبي ونظمتها لكم بشكل يحبه جميع أعضاء هذا المنتدى نضمتها كـ((روايات))
وارجوا ان تنال رواياتي أنا ((كبرياء الحب)) على اعجابكم
تحياتي[/rainbow]
رد مع اقتباس
قديم 04-10-09, 04:24 PM   #13

الروائيه كبرياء الحب
 
الصورة الرمزية الروائيه كبرياء الحب

? العضوٌ??? » 99117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 83
?  نُقآطِيْ » الروائيه كبرياء الحب is on a distinguished road
افتراضي

*الجزء الثالث*

تررررررن تررررررن تررررررن
وبصوت رجولي رد:ألوووو
..........:السلام عليكم
أبو مشاري باستغراب :وعليكم السلام
.........:الاخ ابو مشاري
أبو مشاري:وصلت خير امر اخوي
.......:أنا الدكتور((عادل العقيل))
أبو مشاري قرصه قلبه وحس فيه شي:هلا دكتور صاير شي؟
د.عادل :والله للآسف ايه ولدك خالد مسوي حادث ياليت تشرفنا
أبو مشاري بفقد اعصاب :دكتور ولدي فيه شي
د.عادل:شرفنا ومافيه الا الخير

سكر ابو مشاري السماعه وبسرعه انطلق لمستشفى ((................................))


أبرار:اسووووم مو مصدقه ان هذا اخر اسبوع لنا بثاني ثانوي
أسماء بعصبيه مصطنعه:لاصدقي ماتسوى علينا كل هالسنين اللي تعبناها
أبرار:هههههههه ولا تزعلين بحاول أصدق

إبتسام بتوتر :أبرار يمه سكري بكلم خالتك
أبرار تكلم أسماء :اوك اسوووم اكلمك بعدين
أسماء:أوك بااااي
أبرار:بايييييييي

أبرار:يمه شفيك وش صاير
إبتسام ودموعها بعيونها:خالد ولد عمك
أبرار بخوف وضح لامها:لــ ـيـ ـش يـمـ ـه فـ يـه شي؟؟
إبتسام بخوف من كلام بنتها اللي متقطع:لا مافيه شي بس تعبان وبدق ع خالتك اتطمن عليه
أبرار بسرررررررررررررعه طلعت لغرفتها وقامت تصيح >>>>>بلاك ماتدرين ياأبرار باللي خافي والا كان يصير فيك شي

أبرار بصوت باكي:خالتي وربي خايفه عليه
ملاك اللي كانت تحسب أبرار عارفه كل شي :عادي يابرووو ان شاء الله كلها اسبوع بالكثير ويطلع من المستشفى
أبرار بصوت متقطع:لـــ ـ ـيه هـ ــو مــ ــو بالــبــ ــ ــ يــ ـــــت
ملاك :أبرار وش فيك اي بيت هذا مو انفلونزه عشان يقعد بالبيت هذا حااادث
أبرار بصدمه كبيره:حــ ـ ـــــــ ــــ اااااااااااااااادث
ملاك: الووو الووو ابرار ألوووووووووو

قطع الخط من عند ملاك لان ابرار قفلته بعد الصدمه اللي رمتها عليها ملاك

عبد الرحمن:سطان خلاص انا جاي
سلطان بخوف ع اخوه:عبد الرحمن لاتستعجل
عبد الرحمن بإبتسامة أخوه:اوك سلطووون دقايق واكووون عندك
سلطان:سلطووون بعينك اصغر عيالك انا
عبد الرحمن :هههههههههه يالله باي
سلطان بضحكه :انتظرك باي



أسيل:يممممممممممممممممممم� �مممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم ممممه
الجوهره:بسم الله وش فيك تصارخين
أسيل بدلع:أبغى بنطلوني الجينز وينه اسأل الخدمات ويقولن مايدرن
الجوهره: وانا وش يدريني عنك انتي وين حاطته
أسيل: بالغرفه وبدولابي بس ماادري مين أخذه
الجوهره :دوريه زين وبتلقينه
أسيل :اوك مامي بدك شي
الجوهره بضحكه:لامابدي شي
أسماء بترجي :ياااايمه تكفين ودي أروح لابرار وربي نفسيتها مره تعبانه
الجوهره :ليش وش فيها
أسماء بإرتباك:هاه لا لا بس اليوم ماحلت زين بالإمتحان
الجوهره بإهتمام:ليش ماخبر قلبي انها ماتحل زين صاير لها شي
أسماء بخوف:هاه لا بس مصدعه وماقرت زين امس وحادث خالد اثار بيتهم
الجوهره :اوك روحي لها بس ساعه لان بكره عندك امتحان مو تخربينها ع اخر امتحان
أسماء وهي تبوس راس امها:اوك مام بروح البس



........:خالد خالد تسمعني
خالد:............
ابو مشاري والدمعه بعيونه:خالد ابوي رد رد
............:............

طلع ابو مشاري من غرفة ولده خالد متوجه لغرفة الدكتور عادل
أبو مشاري :هاه دكتور بشر طمني كيف حال ولدي
د.عادل:والله ما ادري وش اقولك بس بصراحه ولدك صار شبه معاق مايمشي الا ع عصى ولو تكرر له الحادث ماراح يمشي أصلا
ابو مشاري بصدمه:..............
د.عادل: وعشان ماتنصدم لما يطلع هو فيه بعض التشوهات بجسمه وع رقبته اكثر شي
أبو مشاري بصدمه أكبر:دكــتــ ـــور بس الله يخليك
د.عادل:بس تطمن هو بيرجع يتكلم وكلها ساعات ويقوم من الغيبوبه ان شاء الله لان هالنوع من الغيبوبات مايطول
ابو مشاري خف الم قلبه شوي:ع خير يادكتور يالله انا استأذن
د.عادل وقف يصافحه:تطمن يابو مشاري ان شاء الله مافيه الا كل خير
أبو مشاري :أتمنى يادكتور والله ودي
د.عادل:الله كريم


ريما وهي تصيح:صار معاق يمه ماعاد ابييه خلاااص
وفاء :خلاص اهدي بس
ريما:يمه خلاص انا بوافق ع زواجي من ولد عمي أبو ياسر
وفاء:ونضييع خالد من بين ايدينا؟؟
ريما زاد صياحها:يممممممه خالد معاق ومتشوه وش ابي فيه انا كنت باخذه عشااان فلوسه والحين ما ابيه لا هو ولا فلوسه
وفاء:بس انتي صارحتي خالد بحبك واعترفتي له انك تحبينه وش بيقول عنك
ريما وهي تصييح:قلت لك احب فلوسه ما احبه والحين معاد ابيهم لا خالد ولا فلوووسه
وفاء :خلاص يمه وولد عمك ماعليه قاصر خوذيه
ريما ارتاحت:.......................

دلع:هاه وش قلت
فواز طاير من الفرحه :اكيييد موافق
دلع:ومتى تبغانى نلتقي ووين؟؟
فواز: وش رايك نلتقي بالكوفي .............)) والليله
دلع:لا خلنا نلتقي بالحديقه اللي في العقيق وش قلت
فواز :صار

ريماس :بس ياأبرار وربي قطعتي قلبي
أبرار بدموع جنونيه:تكفون بشوفه تكفون
أسماء :أبرار وش لون بتشوفينه الحين الكل درى ان تحبينه وش بتقولين لهم
أبرار بإصرار وثقه:بقول لخالتي ملاك لاراحت لحالها تمر وتاخذني معها ع اساس طالعين لسوق
أسماء:وربي انك مجنونه لو تسوينها ولو شافك مشاري والا ابوه هناك وش بتكون ردة فعلك؟
أبرار:أسماء وربي بموووت لو ما اشوفه وابغاك بخدمه
أسماء مستغربه :أنــــــــــا؟؟؟
أبرار:ايه
ريماس:أبرار وش ناويه عليه ؟
أبرار:ماعليك مو متأذيء أحد
أسماء بحماس:يالله قولي وش عندك
أبرار :أبغاك بكره من نخلص امتحان بما انو بكره اخر يوم نكلم امهاتنا ع اساس انا بنروح السوق وبعدين نطلع ع ملاك
أسماء بخوف:ليش وين بنروح بعدها لاتقولين لي عند خالد
أبرار بترجي :اسماء تكفين
أسماء:اوك بس ع شرط انا مانطول
أبرار:اوك
ريماس:خلاص ابرار فكي هالضيقه اللي فيك
أبرار بحزن ودموع تقطع القلب :مو قادره ياريماس وربي مو قادره
ريماس وهي تضمها:خلاص يالقلبي لاتبكين



ملاك:أسماء بنت عمك ذي صاحيه والا هبله
أسماء :لا خالتووو من بعد ماصار الحادث لخالد وهي هبله
ملاك بحنان:أوك خلاص انا موافقه
أسماء:مشكوره خالتووو اجل انا بدق ابشرها
ملاك :أوك سي يو
أسماء:سي يو

كان بالهلحضه تركي اخو اسماء اللي عمره 12 سنه يتسمع لكلام اخته وخالته ملاك وعرف السالفه كلها

حمد:هاه وش قلت بنروح له
عبد الرحمن:اي اكيد بنروح له اجل وشو له انا لابس
حمد:مدري ع بالي رايح لمجمعاتك الضايعه كالعاده
عبدالرحمن:لاياشيخ كنها مجمعاتي انا بس
حمد مسوي نفسه ثقل:ليش تحسب كل الناس مثلك
عبد الرحمن :قصدك مثلنا
حمد:هههههههههه يالله تأخرنا

وطلعو حمد وعبدالرحمن لخالد بالمستشفى

في صباح يوم الثلاثاء كان اخر يوم بالدراسه وكان اخر يوم امتحان

أختبروووا البنات وطلعن يودعن بعضهم بما انهن 3شهور ماراح يشوفن بعضهن

الا ابرار اللي في عالم ثاني

عهود:أبرار شفيك
أبرار بتعب باين عليها:وش بتكون ردة فعل اهلي لما يدرون اني الثانيه مو الاولى
عهود بحنية الصداقه:عادي ياقلبي الفرق بينك وبين عبير نص درجه
أبرار ((وربي ماهمتني الشهاده كثرك ياخالد)):الله يستر
وودعت ابرار اعز زميلاتها عبير وعهود بحراره

بالسياره
أبرار:ملاك خلصي انا جايتك بالطريق
ملاك :طيب طيب انتظرك
أبرار :يالله باي
ملاك:باي
أسماء:هاه وش قالت لك
أبرار بتعب باين تنهدت وقالت:تقول جاهزه بس نمرها



أسيل:يو رهف بالله عاد لاتقهريني
رهف بضحكه مكتومه:لا وأزيدك من الشعر بيت بنروح لجده بعد
أسيل تبي تقهرها:عادي حبيبتي حنا أول مايطلع ولد عمي من المستشفى نسافر برى السعوديه بس ما ادري وين
رهف تتصنع البكاء:ياحظكم خوذوني معكم
أسيل:لا خلي جدة تنفعك
رهف:ههههههههه أوك اسولي ما اطول عليك مامي تناديني
أسيل:اوك سي يو
رهف:سي يو

طبعا رهف اعز صديقات أسيل ومن نفس فصلها في 2متوسط

بالمستشفى
ملاك :أبرار اهدي لاتتوترين مو انتي اللي طلبتي نجي هنا
أبرار بتوتر :ملاك وربي احس اعصابي متوتره خايفه اشوفه
أسماء:أبرار اقري المعوذات وآيه الكرسي وامشي إدخلي
أبرار بعد ماقرتها :طيب بدخل
ملاك:يالله وانا معك
أسماء :أنا اسمحولي ابي اجلس برى مابي أدخل
أبرار:اوك ماراح نتأخر عليك

ودخلت أبرار وملاك الغرفه اللي فيها خالد

أبرار ماقدرت تمسك نفسها وبسرعه ركضت عند خالد وبدموع جنونيه:خـــــالد رد رد واللي يخليك رد أنا أبـــرار
ملاك ماقدرت تمسك نفسها وقعدت تبكي:بس يا ابرار كفايه حرام عليك
أبرار مسكت يده وهي تصيح :رد ياخالد انت لازم تعيش لازم لازم
حست أبرار بيد تضغط على يدها
أبتسمت أبرار والدموع بعيونها:خالتو ملاك خالد بيعيش بيعيش
ملاك والدموع بعيونها :أكيد ياأبرار أن شاء الله يطلع بأسرع وقت

وبصالة الانتضار الجانبيه
كانت أسماء جالسه تنتظر البنات
وماتت حر وفكت النقاب اللي عليها وقعدت تهوي نفسها فيه ومسكة طرف الطرحه اللي عليها تتغطى عن اللي جاي واللي رايح
وبدون ماتحس كان فيه واحد قدامها ويتأمل فيها وبعده حست فيه أسماء
أسماء بخجل:هــ ــ ـــلا مـــ ــ ـــشــ ــاري
مشاري وهو للحين يفكر بشكل اسماء :هلا فيك ...انتي أبرار؟
أسماء :لا أنا أسماء
مشاري بحب:هلا والله أسماء كيفك
أسماء بخجل:تمام انت كيفك
مشاري بتلميحه:دامك بخير انا بخير
أسماء بخجل:عن أذنك
مشاري بحب واضح:أذنك معك

ودخلت أسماء عند البنات ووجهها فيه ألوان الدنيا
ملاك:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
أبرار بقهر من خالتها :خالتي وهذا وقت ضحك حرام عليك خالد بحاله مايعلمها غير الله وانتي تضحكين
ملاك :ههههههههه أضحك ع بنت خالتك الخبله
أبرار :خالتووو اقصري صوتك ووش فيها اسماء
أسما بحرج باين وقهر من خالتها:وجعععععععععععععع خالتووووووووووووووووو
ملاك بغضب مصطنع :لا وتعترف اني خالتها وتقول وجع
أبرار كانت في عالم ثاني كانت ماسكة يد خالد وتضغط عليها وتتأمله
ملاك:وش فيك يالهبله وجهك كذا اكيد شفتي ميشو
أسماء :طلع بوجهي مشاري
ملاك :هههههههه وربي توقعت بس وش لون شافك
وقالت اسماء السالفه كلها لملاك وبعدها طلعو من المستشفى للبيت

دخلت أبرار وهي تجر خطواتها
إبتسام:أبرار يمه شفيك
أبرار بحزن واضح:ولا شي يمه انا بطلع غرفتي
إبتسام :طيب اطلعي ياقلبي وانا برسلك مع وحده من الخدامات أكل
أبرار:لا يمه مالي نفس بس ابي انام
أبتسام بحزن ع حال بنتها:يمه انتي من كم يوم ماأكلتي لك أكلتين ع بعضهن
أبرار بتعب:يمه واللي يخليك بس ابي انام
أبتسام بأسى لحال بنتها:خلاص يمه روحي نامي
أبرار:عن اذنك
أبتسام:أذنك معك ياقلبي

اليوم كان يوم زواج ريما*****
طبعا محد حضر والكل استغرب من موافقة وفاء ع زواج بنتها وولد اخوها بضروف صعبه وبين الحياه والموت
والكل كان يعرف حتى خالد ان ريما كانت تبغاه هو
ريما:يمه وربي خاااااايفه
وفاء :لاتخافين يمه ياسر رجال والنعم فيه
دخلت فاتن وكانت لابسه فستان مشمشي قصير مره وعلى الصدر وحاطه مكياج خليجي
فاتن:أأأه منك وربي لو كنت مكانك ماضيعت خالد من بين ايديني
ريما بعصبيه:لا ياقلبي الحين بعد ماتشوه تبغيني أخذه حامض ع بوزك انتي وياه
فاتن بثقه :كان نفسي تكونين ساكنه معي بنفس البيت
ريما :عادي وياسر الف من تتمناه
فاتن:ع راحتك

ابتسام:الف مبروك ياريما منك العيال ومنه المال
ريما:الله يبارك فيك عقبال أبرار
طبعا الكل انصدم من اسلوب ريما الجديد ومن ترحيبها بهم
ريما:أقول ابتسام وين ابرار ماشوفها
إبتسام :راحت للمستشفى مع خالتها وعمها عشان تساعدهم بتضبيط اغراض خالد
ريما((هذا الحب الحقيقي مو حبي لك ياخالد الله يهنيكم)):يعني ماراح تجي؟؟
أبتسام :الا ان شاء الله تجي بس بعد ما تخلص هي وخالتها من ترتيب أغراض خالد
ريما بأبتسامه حقيقيه :ع خير والله ودي أشوفها
بهالحضه أنقهرت وفاء بتعامل بنتها ريما مع زوجة اخوها وسؤالها عن ابرار قاهرها اكثر


بالمستشفى
أبرار كانت متلثمه لوجود خالد ولابسه عباية كتف
أبرار:خالتي خلصت ضبطت كل الأغراض اللي كانت بالشنطه
ليلى:يعطيك ألف عافيه يا أبرار يابعد عمري انا آسفه عطلتك عن زواج ريما
خالد بصدمه:ريما تزوجت؟؟
ليلى :اي يمه واليوم زواجها
أبرار حست ان خالد كان يبيها بس طبعا خالد عكس ذالك خالد كان مصدوم لانها صارحته بحبها له وبأنها تزوجت بفتره مرضه وغيبوبته
خالد:معقوله هذي عمه؟؟وبنته تسمى بنت عمه؟؟
ليلى :خالد يمه ليش هالكلام
أبرار حست بدموعها بدت تنزل ومالاحضها غير خالد
خالد:وتقولين ليش وش لون هان عليها تزوج بنتها وولد أخوها بغيبوبه
أبرار ارتاحت وخالد ابتسم لها
ليلى:كيفهم يمه بس انت بعد بزوجك
خالد:ومن هي تعيسة الحض اللي بتاخذ واحد مشوهه ومايمشي زين
أبرار ع طول ناظرت له وبنظرات خلته يحس انها تقول انا
ليلى:البنت موجوده وباين انها تحبك لانها اخذت الثانيه وهي كانت تاخذ الاولى بالمدرسه بسبة مرضك وضعف جسمها وتعبت عشانك
لا والحين جايه معي تساعدني ع اغراضك
أبرار وجهها ولع من الحيا:عــ ــ ـن أذنــ ـــك خــالــ ــ تــي
ليلى بضحكه:أذنك معك بس وين رايحه
أبرار:بــ ــ بــــحــ ـــط الــ شــ نــ ـط بـ بـــالــســ ــ ـيــ ــاره
ليلى :طيب ياقلبي وانا وخالد وراك
خالد كا طول الوقت يتذكر كلام امه معقوله ابرار تحبني موووت لدرجه ان مستواها نزل معقوووله ؟؟لا وضعفت وتعبت كل هذا عشاني ياابرار كل هذا ((عشان الحب))
ليلى:خالد رد وش فيك من اليوم أناديك
خالد:هاه هـ ـ ـلا يـ ـ ـم ــه
ليلى وهي تضحك:سرحت بحبيبة القلب
خالد:يمه بطلب منك طلب
ليلى :آمر يمه وش بغيت؟
خالد:ابيك بكره تخطبين لي ابرار
ليلى بسعاده:يافرحتي فرحتين بوقت واحد
خالد:ليش وش بعد
ليلى:مشاري طلب مني اخطب له أسماء بنت عمك عبد المجيد
خالد :حلووو أجل تكون ملكتي انا ومشاري بنفس اليوم
ليلى بسعاده كبيييييره:يالله اني كنت انتظر هاللحضه






الروائيه كبرياء الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
[rainbow]أخترت منتداكم كي ابث فيه مافي قلبي ونظمتها لكم بشكل يحبه جميع أعضاء هذا المنتدى نضمتها كـ((روايات))
وارجوا ان تنال رواياتي أنا ((كبرياء الحب)) على اعجابكم
تحياتي[/rainbow]
رد مع اقتباس
قديم 05-10-09, 05:45 AM   #14

الروائيه كبرياء الحب
 
الصورة الرمزية الروائيه كبرياء الحب

? العضوٌ??? » 99117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 83
?  نُقآطِيْ » الروائيه كبرياء الحب is on a distinguished road
افتراضي

يالللللللللله وين الردود

الروائيه كبرياء الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
[rainbow]أخترت منتداكم كي ابث فيه مافي قلبي ونظمتها لكم بشكل يحبه جميع أعضاء هذا المنتدى نضمتها كـ((روايات))
وارجوا ان تنال رواياتي أنا ((كبرياء الحب)) على اعجابكم
تحياتي[/rainbow]
رد مع اقتباس
قديم 05-10-09, 05:46 AM   #15

الروائيه كبرياء الحب
 
الصورة الرمزية الروائيه كبرياء الحب

? العضوٌ??? » 99117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 83
?  نُقآطِيْ » الروائيه كبرياء الحب is on a distinguished road
افتراضي

عشان البارت الثالث

الروائيه كبرياء الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
[rainbow]أخترت منتداكم كي ابث فيه مافي قلبي ونظمتها لكم بشكل يحبه جميع أعضاء هذا المنتدى نضمتها كـ((روايات))
وارجوا ان تنال رواياتي أنا ((كبرياء الحب)) على اعجابكم
تحياتي[/rainbow]
رد مع اقتباس
قديم 06-10-09, 12:42 AM   #16

*noody*
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 74087
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 14,663
?  نُقآطِيْ » *noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute
افتراضي

تسسسسسسسسلم ايدك فعلا واحلى تقييم ليكى

*noody* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-09, 03:21 AM   #17

الروائيه كبرياء الحب
 
الصورة الرمزية الروائيه كبرياء الحب

? العضوٌ??? » 99117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 83
?  نُقآطِيْ » الروائيه كبرياء الحب is on a distinguished road
افتراضي

يسلم مرورك يالغلا والحين بنزل البارت الرابع

الروائيه كبرياء الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
[rainbow]أخترت منتداكم كي ابث فيه مافي قلبي ونظمتها لكم بشكل يحبه جميع أعضاء هذا المنتدى نضمتها كـ((روايات))
وارجوا ان تنال رواياتي أنا ((كبرياء الحب)) على اعجابكم
تحياتي[/rainbow]
رد مع اقتباس
قديم 06-10-09, 03:26 AM   #18

الروائيه كبرياء الحب
 
الصورة الرمزية الروائيه كبرياء الحب

? العضوٌ??? » 99117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 83
?  نُقآطِيْ » الروائيه كبرياء الحب is on a distinguished road
افتراضي

*الجـــزء الرابع*
ريما:هلا وغلا بأبرار تو مانورت القاعه
أبرار بأستغراب:هلا فيك ألف ألف ألف مبروك ياريما
دمعت عيون ريما وبسرعه حضنت أبرار:أبرارآسفه سامحيني ع كل اللي صار بيني وبينك وانا فعلا ماكنت ابي خالد بس امي اعمت ع قلبي كانت تبيني اخذه عشان فلوسه
أبرار بحنانها المعتاد:ياعمري ياريما ماصار شي وكانت سوالف مراهقات
ريما بضحكه:هههههه حلوووه سوالف مراهقات الله يقطع بليسك
أبرار وهي تضحك:ههههههههه
وفعلا تغيرت ريما وصارت محبوبه من الكل حتى من زوجها ياسر وهذا اللي خلى اختها فاتن تغار منها


أبو مشاري:هاه وش قلتو يابو سلطان انت وابو فيصل
أبو سلطان:والله والنعم فيكم وانت تدري ان خالد غالي عندي بس ابرار بنتي الوحيده وما اقدر اضغط عليها بشي
ابو فيصل:وانا رايي من راي ابو سلطان
أبو مشاري: ع خير انتو ردولي واذا وافقوا البنات نبغا التلبيسه والملكه بيوم واحد
أبو سلطان:هههههه كنك انت المعرس وش معجلكم
أبو مشاري بضحكه:لا مو انا اللي معرس بس انا اللي بسافر بعد بكره وابي اتمم لعيالي بكره ان شاء الله
الكل:ع خير ناخذ رايهن ونشوف


فاتن :لا لا لا مااصدق اهى اهى اهى مشاري لي مو لغيري يمممممممممممممممممممممممم مه
وفاء:بس يمه بس انتي اسكتي وربي غير تاخذينه وتحملين منه ويصير بينكم عيال بعد وعد بس انتي اسكتي
فاتن بدموع جنونيه:بس مو مع أسماء مو معها يمه أسماء لحالها تكفيه عليها جمال يضيعني لازم بس انا بس انااااااااااااااااااااااا اااا
وفاء:انا وعدتك يمه وانا اذا وعدت نفذت


**الــــيـــــوم يــــــوم المــلـــكـــه**
طبعا كانت الملكه ببيت ابو سلطان بما انو الاكبر فيهم والكوفيرات قاعدات يزينن بأبرار وأسماء
أبرار بإرتباك:يمه خايفه
ابتسام والدموع بعيونها لان بنتها الوحيده بتروح:لاتخافين يمه اليوم ملكه بس مو زواج
أسماء من وراهم:اجل انا وش اقول
أبرار بضحكه طلعت غصب:ياقلبي انا وانتي كلنا بالهوى سوى
ملاك:صدق انكن خاينات تملكتن وخلينتي
البنات:..............................>>>>>م ن الخوف سكتن وماتكلمن ولا كلمه
الجوهره:يالله يابنات انزلن توقعن وتطلعن لرجالكن
طبعا أبرار كانت لابسه فستان أحمر ع الصدر ومفتوح ع شكل 7 وباين نص الصدر وطوله لحد الركبه وطبقات الفستان ناعمه مره وله ذيل من وراء وعلى جسمها ومخلي شكلها خيال وناعم خاصه على عيونها الناعسات مذوووووووووبه الميك اب وكانت مسويه بف خفيف وفاكه شعرها كانت ملكة الحضور
أما أسماء كانت لابسه فستان وردي علاق ع الجسم وقصير وكانت مسويه تسريحه ونازله منها خصل بشكل ملائكي وحاطه ميك أب خفيف وكانت هي ايضا ملكه

أنزفت أبرار أول شي وكانت زفتها دقه رومنسيه وكذالك اسماء وسلمت ع الحريم وانصدمت من وجود ريما
ريما:الف مبروك يالغلا
أبرار بحب حقيقي:الله يبارك فيك ان شاء الله
وفاء بابتسامه مزيفه:مبروك يابروووو والله فرحت لك
أبراربخجل:الله يبارك فيك وعقبال فاتن
فاتن بخباثه:ان شاء الله وان شاء الله انه يطلقها وانا اخذه
اسماء انقهرت


أبرار:هلا سلطان
سلطان:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
أبرار:سليطييييييييييييييي� �يين
سلطان:هلا عيونه
أبرار : وش فيك تضحك
سلطان مو متخيلك عروووس هههههههههههه
أبرار بحرج ووجهها ولع:بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس� �سسسسسسسس
سلطان والضحكه كاتمها:اقول خلوود انهبل جنني بيشوفك
أبرار بإرتباك:طــ ــ ــيـ ــ ــب


مشاري بعد مالبس اسماء الدبله:أسوووم وش فيك كل هذا حيا
أسماء منزله راسها:.......................
مشاري:أسماء ممكن أسألك سؤال
أسماء ومازالت منزله راسها:آمـ ــــ ــر
مشاري خققققققققق:ياويل حالي تكفين خليك ساكته لا ارتكب في حق العيله جريمه
أسماء فهمت قصده وولع وجهها
مشاري:وش كثر تحبيني
أسماء واخيرا رفعت راسها وبجراءه قالت:كثر كل يوم مر من عمري
مشاري خلاص بيرتكب الجريمه بيرتكبها وضمها لصدره:آآآآآآآآآه ياناس ويلوموني بها ويلوموني


عند خالد وابرار
خالد:برووو تكفين ناظري لي
أبرار:..........................
خالد بخباثه عشان تناظره :طيب وش يدريك يمكن هذي اخر ليله اجلس معك
أبرار وبدون ماتفكر ضمته ودمعت عيونها:بسم الله عليك لاتقول كذا ان شاء الله يومي قبل يومك
خالد ذااااااااااب وخقققق مرررررررررره:آآآه
أبرار بخوف:خالد يوجعك شي
خالد ذاب يوم نطقت اسمه:ايه
ابرار زاد خوفها:وشــ ـــ ـ و
خالد بحب:هذا <<ويأشر ع قلبه
أبرار ولللللللللعععع وجهها
خالد:أبرار بسألك سؤال بس توعديني تجاوبيني بصراحه
أبرار :اوعدك
خالد:انتي ليش اخذتيني مع ان جسمي مشوه وما اقدر امشي زين ومافيه شي فيني سليم غير وجهي
ابرار واخيرا شالت الحيا وقربت منه اكثر والدموع بعيونها تلمع وهي تمسح ع وجهه ورقبته :خالد انا ما اخذتك عشان فلوسك ولا عشان شكلك انا اخذتك ((عشان الحب واللي بيني وبينك))
خالد خق وماقدر يمسك نفسه وباسها ع جبينها وضمها لصدره :اوعدك يالغلا اوعدك انك بتعيشين احس عيشه ومافيه لاقبلك ولا بعدك احد
أبرار ذاااااابت بحضنه:وانا اوعدك ياخالد اني مستحيل اتخلى عنك مهما كانت الاسباب
خالد ضمها اكثر له وكملو سوالفهم

كانت فاتن واقفه عند باب المجلس وتتسمع لسوالف مشاري وأسماء
بعد دقايق طلعت أسماء وع طول راحت للحوش تشم شوية هواء وهناك لقت فاتن

فاتن بخباثه:هلا نور كيفك ،،،اي اليوم ملكة مشاري،،،ههههههههه لاعادي انا مو متأثره حبي لمشاري مخليني صابره ،،اي هو قالي بياخذ اسماء كذا بس عشان ابوه وبعدين أسماء جمالها خلاه ياخذها ،،،اي هو وعدني باخذ اسماء يدمر شبابها بس،،هههههه اي وعشان يرضي ابوه ،،،اي والله الحب اللي بيني وبينه من زمان مخليه يتمسك فيني

كانت فاتن ستوي نفسها تكلم زميلتها نور عشان تسمع اسماء ان مشاري كان يبيها

أسماء وقفت بصدمه:...........................
فاتن سوت نفسها مرتبكه:هــ ـ ـ ــلا أسـ ـ م ـ ـاء
أسماء والدموع بعيونها:فاتن صدق الكلام اللي سمعته
فاتن بخباثه ودهاء:لا تشيلين في بالك يا اسماء ولا تاخذين ع كلامي
أسماء صرخت:فاااااااااااتن اقولك صدق الكلام والا لا؟؟
فاتن بإرتباك كذاب:ايـ ــ ــوه صـ صــ ـح
أسماء وبسرعه جنونيه جت بتمشي بس حست بيد تمسكها
مشاري بغضب:عيدي الكلام يافاتن
فاتن بارتباك حقيقي:لا لا ولا شـ ـ ي
مشاري:انا واعدك بالزواج؟؟انتي ايش غصب ترمين نفسك ع الناس
فاتن بدموع:مشاري انا احببببببببببببببببببببببب بببببك
وبسرعه حست بكف يهز جسمها
أسماء وهي تبكي:لاقولين احبه مشاري لي انا لي انا
وبسرعه طلعت لغرفة أبرار من الباب الخلفي وهي تبكي

مشاري وقف فاتن وبقهر وهو ماسك شعرها قال لها:انا سكت لك هذي المره بس مره ثانيه تحاولين تقربين لزوجتي او تلعبين بافكارها ترى مالك غير ابوووك تسمعيني
فاتن بالم وخوف:سامعه بس اتركني اتركني
مشاري تركها بقرف وراح يكلم اسماء بس كان جوالها مغلق


خالد:أبرار
أبرار بحيا:هلا
خالد:وش رايك اخذك من اليوم لبيتنا
أبرار بخوف لانها عارفه خالد اذا حط شي في راسه سواه:لا لا
خالد بضحكه خبيثه:اي بس انا مستعجل وودي اخذك اليوم قبل بكره
أبرار ولع وجهها وشب ضوء من الحياء:خــــــاااااااالد
خالد حط يده ع ظهرها ومطبعا بما انوو الفستان صدر فأكيد ان الظهر مفتوح لتحت النص
أبرار ولعع وجهها مو قادره تصدق ان اليدين اللي تلمس جسمها يدينه
خالد خقق خلاص :أبرار
أبرار بحياء من نظراتها ويدينه اللي ع ظهرها ردت وهي منزله راسها:هــ ــلا
خالد بجنون من حبها:أحبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك وربيييييييييييييييييييييي ييي احبببببببببببببببببك
أبرار ذابت من الحيا:.....................................
طق طق طق طق طق
خالد:من ذا الملقوف اللي جاي لنا
عبد الرحمن وسلطان:حنا يعني مين مثلا
خالد:والله اني داري ان عبد الرحمن هالهبل معك ياخي كانك تغار ع زوجتي رح تزوج وفكني منك
عبدالرحمن:ومن قال باخذ رايك لاتزوجت لاحبيبي انا كذا مرتاح
سلطان بخباثه:خااااااااااااااااا� �اااااااالد
خالد:نـعععععععععععععععععع� �عمممممممممممممم
سلطان:وش مسوي باختي
أبرار ولع وجهها خلاص تحس شوي بس وتصيح:.................................
خالد بخباثه اكثر منه:كيفي ياخي مو هي صارت زوجتي
عبد الرحمن يتصنع العصبيه:لاحبيبي للحين مااخذتها لبيتك
سلطان:أنا اشوووف دلوعتي مو طبيعيه
أبرار بحيا:سلطاااااااااااان
سلطان بابتسامه:عيووووووووووونه
خالد: بس حرام عليكم خفوا ع حرمتي
عبدالرحمن:أقول اهلك ينتظرونك برى روح لهم
خالد:اهلي لهم سواق وانا معي سيارتي
سلطان بعصبيه:خالد انت بتذبح نفسك وش لون تسوق وانت رجلك كذا
خالد:ماعليك اقدر اسوقها
عبدالرحمن:وربي منت صاحي أبرار كلميه
أبرار:اي فعلا ياخالد روح مع اهلك سيارتك ماتقدر تسوقها ورجلك كذا عشاني
خالد:عشانك بس ياقلبي
عبد الرحمن:ههههههههههه لا والله الاخ رومانسي
خالد:اي يوم تزوجت صرت رومنسي اجل كنت تبغى الرومانسيه لك انت


الروائيه كبرياء الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
[rainbow]أخترت منتداكم كي ابث فيه مافي قلبي ونظمتها لكم بشكل يحبه جميع أعضاء هذا المنتدى نضمتها كـ((روايات))
وارجوا ان تنال رواياتي أنا ((كبرياء الحب)) على اعجابكم
تحياتي[/rainbow]
رد مع اقتباس
قديم 06-10-09, 12:32 PM   #19

الروائيه كبرياء الحب
 
الصورة الرمزية الروائيه كبرياء الحب

? العضوٌ??? » 99117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 83
?  نُقآطِيْ » الروائيه كبرياء الحب is on a distinguished road
افتراضي

ويييييييييييييييييييييييي يين الردووووووووووووووووووووو وود

الروائيه كبرياء الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
[rainbow]أخترت منتداكم كي ابث فيه مافي قلبي ونظمتها لكم بشكل يحبه جميع أعضاء هذا المنتدى نضمتها كـ((روايات))
وارجوا ان تنال رواياتي أنا ((كبرياء الحب)) على اعجابكم
تحياتي[/rainbow]
رد مع اقتباس
قديم 07-10-09, 01:50 AM   #20

*noody*
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 74087
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 14,663
?  نُقآطِيْ » *noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute*noody* has a reputation beyond repute
افتراضي

هههههههههههه البارت داه رووووووووووووعة
بجد تسلمى


*noody* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:33 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.