آخر 10 مشاركات
رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          الحب الأزرق *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : Fatma nour - )           »          608 - المرأة الضائعة - روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : samahss - )           »          554 - حب بلا أمل - catheen west - د.م (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          ذنوب مُقيدة بالنسيان *مكتملة* (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-09, 12:32 AM   #1

الروائيه كبرياء الحب
 
الصورة الرمزية الروائيه كبرياء الحب

? العضوٌ??? » 99117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 83
?  نُقآطِيْ » الروائيه كبرياء الحب is on a distinguished road
افتراضي رواية**أنــاجــيــتــك **عــشــان الــحــب** للروائيهـ((كبرياء الحب)) مكتملة


((هذا النص الاصلي النص هذاك فيه اخطاء بالشخصيات))



عــشــان الــحــب واللــي بــيــنــي وبـــيــنـــك
عــشــان الــحــب عــشــان أيــامــي وســنــيــنــك
أبــيــك تــراجــع إحــســاســك وتــنــســى جــروحــي وألآمـك
حـــراااااااااااااااااام أنـــا فــي هــذا الــبــعــد تــضــيع أيـــامــي وأيــامــك
أدري الــبــعــد آثـــر فــيــك وتـــدري الــبــعــد ذاااااابحــنـــي حــبــبــي الله
يــخــلــيـــك أبــي تــرجع تــريحـــنـــي
أنــا أترجــــاك لاتـــنــســى لــيــالــي الــحــب وســنـــيـــنـــي
وحـــاول لــجــل حــبــي لك أنــك مـــاتخــلـــيــنــــي
((عـــــشــــان ,,الـــحـــب ,,))
واللـــي بــــيـــنــــي وبـــيـــنـــك
الروائيهـ://كبرياء الحب

تتضارب امواج الحياه في صخور صلبه قد تكون هذه الأمواج متحده وقويه تجعل الصخور بكل
ضعف تعيدها للماء وقد تكون متفرقه وتضعف هي امام الصخور وتضطر ان تعيش طوال عمرها
بين الثقوب اللتي إخترقت الصخور وتعيش هي ايضا في اماكن صلبه تؤثر عليها مع مرور الزمن

روايتي تتحدث عن حب ماضي يمكن ان نعتبره من اقوى انواع الحب ولكن انتهى بأحداث أثرت عليه
والحاضر كفيل بأن يمحي تلك الأحداث وكما يقولون((الكتاب واضح من عنوانه))فروايتي تتحدث عن
أحد العوائل المترابطه والقريبه لبعضها وأبدأ بــ..................

((عــائـــلــة الـــعـــالــــي))

أبــوسلطان((الأب وأسمه محمد)):شخص حنون عاطفي جدا صاحب شركات العالي يتميز بالكرم وهو عصبي بعض الأحيان
أم سلطان((الأم وأسمها إبتسام)):إمرأه محبوبه من قبل أهل زوجها تتصرف دائما بحكمه تحب أولادها ولاترفض لهم طلب
سلطان((الأخ الأكبر)):يبلغ من العمر23سنه يعمل مع أبوه في شركاته شركات العالي وسيم يلفت انتباه اغلب البنات ورومنسي مرررررره
طيب كريم مثل ابوووه يحب اخواااانه بشكل ومستحييييييل يرفض طلب لواحد منهم خاااااصة أخته الوحيييده
والدلووووعه أبرار
عبد الرحمن((الأخ الثاني)):يبلغ من العمر 21سنه وسيييييم وجمييييل جدا وأحلى من أخوه سلطان ملفت الانتباه
بوسامته وبطوله المثالي طالب في جامعة الملك سعود يفقد أعصابه في بعض الأحيان ولكنه يتصرف دائما بدهاء وذكاء ودجه بس بالمجمعاااات والأسواق ويعتبر أحلى اولاد العيله
أبــــــرار((البنت الوحيده)):تبلغ من العمر 17سنه انسانه دلوووووووووعه مره وفيه شوية لقافه وتحب تعمل بأسوووم بنت
خالتها مقالب شعرها طويل لنصف ظهرها وناااااااعم مره وبشرتها بيضاء وعيونها ناعسه وعدساتها عسليه وجسمها رشيق تفتن كل من يناظر لها وابتسامتهااا جذاابه مرررررره وتعتبر اكثر وحده تلفت الانتباه بالعيله
وممشيه البيت كله تحت رأيها وطيبه وحبوبه مررررره وجريئه بعض الأحيان وتموووت بصندوق أسرارها خالتها ملااااك
سعود((الأخ الثالث)):يبلغ من العمر15سنه ملقووووووف مره وجريء مرررره يعني يوقف على المواقف اللي تحررررج
وسييييم تموت فيه أسيل وهوووو يموت فيها من الطفوله وهم كذا
عبدالمجيد((الأخ الرابع والأصغر)):عنيييد وثقيل شوي ومو جريء مثل سعوووود ويحب سوالف الرجال ودائما يجلس معاهم
وينقل للبنات سوالفهم هو وسعوووود ويبلغ مجووود من العمر 13سنه

عــــائــلـــة أبــــو فـــصـــيــــل
أبو فيصل((الأب واسمه عبد المجيد)):شخص طيب متفهم مع ابنائه يعمل مع أخوه ابو سلطان في شركاتهم شركات العالي
يعتبر نائب المدير العام وهو واخو ابوسلطان ماخذين خوات
ام فيصل((الأم وأسمها الجوهره)):انسانه حبوبه مره مثل أختها ابتسام وتمووت بالجمعات والعزايم يعني انسانه اجتماعيه
وكريمه مره وتدير بيتها بشكل نظامي الا مع بنتها اسماء لان أسوووم ماتعترف بالنظام أصلا
فيصل((الأخ الأكبر))يبلغ من العمر 22سنه وهو وسلطان اكثر من عيال عم وعيال خاله وسييييم يحب الطلعات
وخاصه طلعات البحر يعمل مع ابوه وعمه وسلطان بشركات العالي
حمد((الأخ الثاني))يبلغ من العمر 21سنه نقدر نقول شخصيته مماثله جدا لشخصية عبد الرحمن ومثله بالضبط ومستوى جماله ممتاز ووسييييم ورومنسي لدرجة الجنون طالب بجامعة الملك سعود ومثل عبدالرحمن دجه بالمجمعات والاسواق
أسماء((البنت الأولى)):تبلغ من العمر 17سنه انسانه حبوبه وناعمه وشعرها طويل لنصف ظهرها وعدساتها عسليه وبشرتها بيضاء
ومو رشيقه بس جسمها حلووو ومليان وهي وبنت خالتها أبرار بس مقالب ببعضهم
أسيل ((البنت الثانيه)): تبلغ من العمر 14سنه حلووه مره ونااااعمه مره ودلوووعه وتموووت في شي اسمه سعود
تركي((الولد الأخير)):يبلغ من العمر 12سنه ملقووووف مرررره وجريء مثل سعووود

عـــائـــلـــة أبــــو مـــشــــاري
أبو مشاري ((الأب واسمه تركي)):يعمل مع أخوانه أيضا بشركة العالي وكثيره سفراتها لان وضعه بالعمل يتطلب منه السفر
كونه مشرف على قسم الإستيراد والتصدير وحبوووب مره ويحبووون الجمعه عنده وكل اسبوع يجتمعون عنده ومتزوج أخت زوجات أخوانه
ام مشاري((الام واسمها ليلى)):انسانه اتيكيتيه وتموووت بالجمعه مع خواتها ملاك وابتسام والجوهره وتحب تسولف مع بناتهم
ومثاليه بالتعامل مع اولادها
مشاري((الاخ الاكبر)):يبلغ من العمر 21سنه جذاب ووسيم ورومنسي يحب الطلعات وبس مع سلطان وفيصل واكثر اوقاتهم بالبحر
خالد((الاخ الثاني)):يبلغ من العمر 20سنه جذااااب مرررره ورومنسي لدرجه الجنون وملفت للبنات واكثر اوقاته مع اخوياه والا مع عبد الرحمن وحمد يحب وحده بس خايف يبين مشاعره قدامها لانه مايدري وش ردة فعلها
وعد ((الاخت الثانيه)):تبلغ من العمر 18حلوه وسمراء شوي وعيونها واسعه شوي بس بصراااحه جذااابه وشعرها قصير
سهام((الاخت الثالثه)):تبلغ من العمر17سنه مع ابرار واسماء بنفس المدرسه ورجه وهبال ومغامرات معاهم وكل مااجتمعوا عند بعضهم رقص وهبااااال وهي مملوحه مررره وملفته للإنتباه ومليانه شوي
يارا((الأخت الرابعه))تبلغ من العمر 16 سنه وهي معجبه بحمد ولد عمها عبد المجيد وهي من البنات الملفتات للانتباه عيونها مسحوبه شوي لوراء وبشرتها سمراء شوي وشعرها لكتوفها
وليد ((الاخ الثالث)) دجههههههههههههه مع الشباب اللي كبره ومن سنه وعمره 15 سنه
مشعل ((الاخ الصغير)) يبلغ من العمر سنتين والكل يموووت عليه

عـــــــائـــــــلـــــة الـــفـــــهــــد
الجد ((فهد)) حبوووب ونكتي لدرجه وبس يعلق ع البنات اذا سيرووو عليه
الجده((نوره)) طيبه وخلوقه لدرجه وتحب تسولف
بـــدر ((ولدهم الوحيد)) عمره 27سنه ووسيم يشبه المغني راشد الماجد طبعا بدر يمووت بأخته ملاك اكثر خواته ويحب خواته الباقيات ويحترمهم بس مو مثل ملاااك
ملاك ((البنت الصغيره)) ودايما تتدلع على اخوهااا بدر بما انو مابقى غير هي عندهم بالبيت
وعمرها 19سنه بيضاء ورشيقه بس ناااااعمه مررره ودلوووعه

بــيـــت الـــجــد أحــمد الـــعـــالي
أحمد((أبو محمد )) يموووت في مزرعته وكل مره يدق على اولاده عشان يجون هم وحريمهم وبناتهم وعيالهم للمزرعه عنده
وضحى((ام محمد)) تحب حريم عيالها كلهم والدليل انها تحبهم أنها اعجبت بأخلاق ليلى((ام مشاري)) وفكرت تزوج اولادها كلهم من نفس العيله ((للمعلوميه ابو سلطان اكبر من ابو مشاري بس تزوج بعد اخوه لانه كان رافض الزواج))وزوجتهم خوات ابتسام وتموووت ع سوالف بنات عيالها
سيف((الولد الاخير)):جذاب وحلووو وعمره 20 سنه لهذا السبب مازوجوه اهله لانه يدرس يحب طلعات الشباب وبس مع عيال اخوانه
وفاء((الاخت الكبرى)):عاديه بس انها ماتحب حريم اخوانها كثير وتتمنى تزوج بنتها فاتن وريما لعيال اخوانها ((مشاري-خالد))
فواز 21سنه انسان حبوووب ويموووت بعيال خواله وامه تعبت معه عشان يتركم ومع ذالك مانفع
طبعا فاتن أكبر بناتها وعمرهااا 20تتصنع الدلع قدام مشاااري وهي كمان فيها صفه وهي انها مرهفة احساس وبسرعه تحن على غيرها
ريما عمرهاا 19أمها تحب خالد وحاطة في بالها انها بتاخذه ودايما تتحرش في بنت خالها ((أبــرار*))بس نفسها طيبه يعني مثل فاتن
ريماس 18سنه أنسانه حبوووبه مره وهي اللي صلحت من بنات وفاء وهي احلاهم بشقارها الطبيعي
مها17سنه عاديه جدا بس فيها حركات نذاله وتكره بنات خوالها لان امها ملت راسها عليهم

ابو فواز((نواف)) انسان متفهم ويحب الخيرر للناس وحاكم زوجته وطبعا هو مايدري عن سوالفها

وطبعا الباقي راح تظهر شخصياتهم من خلال القصه


الروائيه كبرياء الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-09, 02:09 AM   #2

RoseDew2011

نجم روايتي وعضوة فى فريق المكتبات.

alkap ~
 
الصورة الرمزية RoseDew2011

? العضوٌ??? » 45339
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,928
?  مُ?إني » السعودية
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » RoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك carton
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

[read]
يسلموا ع الروايه ومنتظرين التكمله باين انو القصه حلوووه بس مكانها مش هون ياقمرنا
[/read]


RoseDew2011 غير متواجد حالياً  
التوقيع

اللهم عليك بالطاغية قاتل أطفال الحوله وكل من يسانده .. اللهم عليك به وباتباعه بكل مكان اللهم ارنا فيه وبزمرته وعصابته عجائب قدرتك .







رد مع اقتباس
قديم 29-09-09, 03:29 AM   #3

الروائيه كبرياء الحب
 
الصورة الرمزية الروائيه كبرياء الحب

? العضوٌ??? » 99117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 83
?  نُقآطِيْ » الروائيه كبرياء الحب is on a distinguished road
افتراضي

والله يالغلا فعلا القصه رومانسيه وهلذا قسم روايات رومانسيه

الروائيه كبرياء الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-09, 03:32 AM   #4

الروائيه كبرياء الحب
 
الصورة الرمزية الروائيه كبرياء الحب

? العضوٌ??? » 99117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 83
?  نُقآطِيْ » الروائيه كبرياء الحب is on a distinguished road
افتراضي

بـــدايـــة الــــروايــــه
*الجــزء الأول*
في احد القصور الفخمه في شمال الرياض صوت ضحك وصراخ وهبال كان هذا الصوت صوت أبرار وهي تكلم اسوووم بنت خالتهاوعمها
وهذي حالتهم لاكلمو بعض
أبرار:هاه اسوووم تجيني اليوم والا انا أجيك
أسماء:صدق انك مجنونه نسيتي اليوم وشو
أبرار:لا مانسيت اليوم الخميس
أسماء:طيب يالخبله بالعاده مثل هذا اليوم وين نروووح
أبرار:ههههههههه يو صح هههههههه نسيت يعني بنروح بيت عمي أبو مشاري
أسماء: أيوه بنروح انتي متى بتروحين؟؟
أبرار:والله ما ادري بس اكييييد مع مامي وبابي متى ماراحو رحت معهم
أسماء:اوك عاد انا اتركك بروح اجهز لي لبس واكسسوارات
أبرار: اوك ياقلبووو خوذي راحت أشوفك ان شاء الله اليوم
أسماء:اوك ياحبي سي يو
أبرار: سي يو

قامت أبرار من عند الثابت وراحت تحوس في غرفتها شوي وتطلع لها لبس تلبسه للعشى والسهره اللي مسويها عمها ابو مشاري
وقررت تلبس برموده جنز أزرق وبلوزه حمراء كت ومكتوب عليها بالأسود الامع وطلعت جناااااان ع بياضها
ومسكت شعرها الناعم على جنب بورده حمراء وحطت قلوس احمر خفيف وطلع شكلها خيااااال خاصة ان جسمها مثل ال****ان
ونزلت تحت بعد ماخلصت طبعا مالقت احد الكل بغرفته وقاعد يتكشخ

في منزل اخر ليس بأقل فخامه من المنزل السابق كانت أسماء في غرفتها تحط اللمسات الاخيره كانت أسماء لابسه فستان أصفر ع اسود قصير لحد الركبه وكت ومسيحه شعرها ع كتوفها وكان الفستان عليها خيااااال وملفت للانتباه لما انتهت أسماء من لبسها
لقت الكل خلص وقررو يطلعون مع السواق وفيصل وحمد كل واحد بسيارته الا ابو فيصل يلحقهم بعد مايخلص شغله مع ابو سلطان

الجوهره:يمه اسماء دقي على خالتك ابتسام والا ابرار شوفي هم طلعوا والا للحين
أسماء:حاضر يمه بدق ع أبرار وأشوف
طوووووووووووووووووووط
أبرار:هههههههه هلا والله أسووووووووم
أسماء:هههههه وربي منتي صاحيه وش فيك تضحكين
أبرار :أبد والله أضحك ع روميو اقوله ودنا بيت عمي ابو مشاري يقولي ..يبقى روح((يعني يبغلى روح))بيت ابو فيصل؟؟>>>تقلد صوت السواق
أسماء:ههههههههههههههه حلووووووه قولي اجل طالعين لبيتهم؟؟
أبرار بميوعه ودلع:لا رايحين لبيتهم
أسماء:ههههههههه أبرار وربي منتي صاحيه بسكر احسن لي
أبرار:ههههه أوك اشوفك هناك يالله سي يو
أسماء بضحكه:سي يو

إبتسام:أبرار يمه شعندها اسماء متصله عليك؟؟
أبرار:أبد مامي بس تبي تسألني طلعنا والا لا
إبتسام:هم طلعووو؟؟
أبرار:ايه طلعوووو
إبتسام:بروره وش رايك نتفق مع عمامك ونطلع كلنا الخميس الجاي للدمام ونروح للبحر؟
أبرار بإبتسامه فرح:ياااااااااااااي وناااااااااااسه اي مامي تكفين
إبتسام بضحكه:خلاص لايصير فيك شي يايمه ان شاء الله بكلم ابووك ونطلع
أبرار والفرحه مو شايلتها:واااااااااااااااا� �ااااااااااااااو من زماااااااااااان عن البحر
إبتسام:ههههه زين يالله ياقلبي وصلنا خلينا ننزل
أبرار:هههه حتى اهل عمي عبد المجيد وصلوا معانا

ونزلوووو من السيارات متوجهين لقصر ابو مشاري اللي كان كبير مره ومو أقل فخامه من قصور اخوانه

دق جرس الباب

ليلى ((ام مشاري)):جيرني ..ياجيرني أفتحي الباب
جيرني:هازر مادام >>>حاضر مادام

ليلى((ام مشاري)):هلا وغلا بخواتي يامرحبا ..تو مانور البيت
أبرار:منور بوجودك خالتوو كيفك؟؟
ليلى بإبتسامة فرح بخواتها:بخير جعلك الخير
أبرار:خالتوووو ملوووكه جت والا لسا؟
ليلى:لا ياعمري خالتك ملاك ألحين تجي
أبرار بفكره خبيثه جت ع بالها:أهاااااا اوك بنتظرهااا
ابتسام:وين بتنتظرينها ياقلبي أول شي تعالي سلمي ع عمتك وفاء وبناتها وبعدين انتظريها
أبرار بضيق لان عمتها موجوده:حاضر يمه من عيوني يالله بجي معك انا واسوووم نسلم وننتظر ملاك
ابتسام:يالله يمه خلينا ندخل
الجوهره:يالله يأسماء
أسماء بضيق: حاضر يمه بنجي وراكم انا وابرار


عند الشباب
أتفقوا الشباب يلتقون ببيت عمهم تركي ومن هناك ياخذون عيال عمهم ويطلعون لشاليهات الثمامه
بالشاليهات:
سلطان:وش رايكم شباب نطلع الاسبوع الجاي للدمام ومن هناك ع البحر
الشباب بتأييد:والله فكره
خالد:بس ناقصنا ناخذ الموافقات من ولاة امورنا
فيصل:هههههههه ذكرتني بأيام الإبتدائي
مشاري:هههههههه وربي صادق
خالد : ههههههه يالله والله يازينها من أيام
مشاري اللي عارف كل شي عن أخوه وبغمزه قال:أيام البراءه
خالد خلى نفسه طبيعي عشان مايبين إرتباكه وبترقيعه قال:هههههههه فعلا كانت براءه مو الحين اللي الكذب منتشر مثل السلام
مشاري اللي فهم حركة اخووه بس ماحب يزيدها عليه:ههههههههه صادق
فيصل:أقول هاه بتقولون لعمي وتطلعون معنا؟
خالد:أكيييييييييد بقوله وبيوافق لانه مايمانع نسافر لحالنا دامنا شباب
سلطان:ومن قالك انا بنسافر لحالنا
خالد بإستهبال:ليش زوجتك بترووووح معك؟
الكل:هههههههههههههههههه
سلطان:صدق موبصاحي لا اللي بيروح معانا أهلي وأهلك وكل العيله
فيصل بإعتراض:وليش ناخذهم اسوووم ماراح تفك حلقي هناك
مشاري بإرتباك مابان عليه: ههههههههه وربي البنات نشبه
خالد:لافعلا ليش ناخذهم ؟؟وربي مايطلقونا هالعله وليد وسعود وتركي وعبد المجيد بحالنا
سلطان:لا آسف انا ما اقدر اروووح بدون دلوووعتي
خالد بثقه استهباليه:هاه أنا ماقلت لكم متزوج
الكل:هههههههههههه
سلطان:يابن الحلال هذي مي زوجتي هذي أختي برووووره وربي هي حلاة بيتنا حتى لو فيها شوية هبال ورجه
خالد ذاااااااب من كلامه عن الانسانه اللي يحبها بس ماحاول يبين لسلطان:اهاااا اجل خلاص وانا باخذ اهلي معاي
سلطان تذكر وعد وهااااااااام:اوك ع بركة الله الكل يحط خبر عند اهله


أبرار:تكفى عموووو تكفى ماعمري طلبتك لاتردني
سيف:ياربي منك يالنشبه وش تبين مني صدق انك دلوووعه ولحوحه
أبرار:عمووو مو وقت تعليقاتك تكفى خالتوو ملوكه ع وصول
سيف بفرح لما سمع اسم ملاك بس حاول مايبين:طيب ووش دخل ملاك بالموضوع
أبرار:أبغاك تعطيني شماغك
سيف بإستغراب :وش تبين فيه
أبرار:انت عطني اياه وبعدين أقولك
سيف اللي شك بالموضوع:اوك روحي خوذيه تلقينه ع الكنب بس لاتطولين لاني بلبسه بعد ما اتوضأ وأصلي
أبرار:اوك

بالطريق
كان خالد راجع للبيت هو لحاله ع اساس انهم مايرجعون الا اذا مشوا كل الناس بس خالد حس بشوية تعب وحب يرجع يريح ومر ع كافي وهو بالكافي كان يتذكر ايام كانت مثل السم ع قلبه
تــذكـــر:
أبرار:تصدقين ياسهام اني احب اخوك خالد اكثر منك
سهام:هههههههه خاينه طول عمرك خااااااينه مو شي جديد عليك هههههه الحين بسألك
أبرار بعالم ثاني وبهيااام قالت :أسألي
سهام:الحين يالخايسه انا اللي 24وعشرين ساعه قاعده أونسك ورجه واستهبال معك وأخرتها خالد اللي ماسوالك شي
أغلى منى
أبرار :ومن قالك اخوك ماسوى لي شي خالد سوى لي اللي ماسويتيه انتي؟
سهام بإستغراب:ليش وش سوى لك خالد؟؟
أبرار:علمني حبه وخلاني بعالم بعيد عن الهم والحزن
سهام :هههههههه على باللي مسوي لك شي
أبرار بعصبيه :وانا وش قاعده اقولك من الصبح
سهام:ههههههههههههههه وربي اسفه خخخخخخخخخ

كان هالمشهد دايما يمر ع باله ويتذكر ع طول المشهد اللي صار بعده
دخلت سهام ع خالد بالغرفه
سهام:خالد ودي اسألك سؤال بس لاتعصب
خالد:وش السؤال هذا
سهام:شف انت بتعصب بس ابغى الصراحه
خالد:وش سؤالك خلصيني
سهام :انت تحب ابرار؟؟
خالد بعصبيه من جراءة أخته وهو فعلا يحبها بس مايبغى اخته تدري عن شي:انتي وش قاعده تقولين أبرار مجرد بنت عم وبنت خاله

خالد ماحسب حساب للي كانت عند الباب وهي ماره سمعت كل شي كانت أبرار عند الباب وسمعت كل شي
كل كلمه نطقها خالد قبل مايحسب لها حساب

أبرار طاحت عيونها بعيون خالد ولاحظ الدموع تتجمع بعيونها وبسرعه نزلت مع الدرج بدون ماتركز بخطواتها
خالد كان بيلحقها بس كانوا اهلها تحت وصعب يطلع قدامها

خالد حس بضيقه بعد ماتذكر الأحداث وفكر يطلع من الكافي وفعلا طلع

ببيت ابو مشاري
وصلت ملاك وكانت أبرار مجهزه الادوات هي وأسوووم
اهبنلت ملاك لما دخلت ولقت البنات كلهم متلثمات بشمغ رجاليه ويرقصن ع أغنية ((العمر لارحت مايسوى))للوسمي
ملاك بإنبهار: وااااااااااو شهالإستقبال
البنات مو يمها يرقصون نفس رقص الشباب وشوي يهزون
ملاك:وربي انكم خطيرات
أبرار وهي متحمسه:هاه وش رايك خالتووو؟؟
ملاك:ياي حمستوني ع الرقص بروح اسلم واجي ارقص
البنات :أوك
دخلت ملاك تسلم وكان الكل مجتمع شالت ملاك عبايتها وكان شكلها خيال واسم ع مسمى
كانت لابسه فستان لنصف الركبه واسع إلى تحت الخصر ومع الجنب ورده حمراء كبيره ومن فوق لحد الصدر كان ضيق
وكان كت
وبين مفاتن جسمها بس مطلع شكلها خيال وجلست تتقهوى وبعدين بتطلع للحوش
والبنات دخلوا جوا الا ابرار إلي جلست عند الأستريو وتعدل فيه وتحط شريط وتشيل شريط
بهالحضه دخل خالد وهي ترقص ع اغنيه ((العمر لارحت مايسوى)) وانهبل لما شافها بس هي كانت معطيته ظهرها ومنسجمه بالرقص وبهاللحضه طلعت سهام وشافت خالد واشر لها وفهت ع طول انها ماتبين لأبرار انها شافت خالد
ودخلت سهام بالرقص مع ابرار اللي تحمست بالرقص وخالد خاااااااااااااااق مره مع رقصها وفكت شعرها وقامت تلعب فيه وشوي ترقص فيه وشوي ترجع وراء وشوي تتقدم قدام وتلوح بإيدها وهي تهز ع الاغنيه
سهام تلهث ووقفت الرقص:خلاص ابرار تعبت وربي خلاص مافيني اتنفس
أبرار بدلع :محد ضربك ع ايدينك وقالك تعالي ارقصي
سهام فتحت عيونها ع الأخر:صدق خايسه هذا وانا اقووول بونسك
أبرار بضحكه ودلع وهي تسبل بعيونها وبكل ثقه قالت:اصلا الحوش كان منور بس من جيتي خربتي جوي والنور بدى يرووووح
سهام بخباثه مالاحضتها أبرار:إي أكيييد منور يالله انا بدخل جوا
أبرار وهي تسبل عيونها:يكون أحسن ياحلوووو
دخلت سهام وهي ميته ضحك





الروائيه كبرياء الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-09, 04:14 AM   #5

الروائيه كبرياء الحب
 
الصورة الرمزية الروائيه كبرياء الحب

? العضوٌ??? » 99117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 83
?  نُقآطِيْ » الروائيه كبرياء الحب is on a distinguished road
افتراضي

ويييييييييييييييين الردووووووووود حرام عليكم انا اكتب لك واخترت منتداكم وانتم تسحبون علي بليييييييييييييييز ردوووووو

الروائيه كبرياء الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
[rainbow]أخترت منتداكم كي ابث فيه مافي قلبي ونظمتها لكم بشكل يحبه جميع أعضاء هذا المنتدى نضمتها كـ((روايات))
وارجوا ان تنال رواياتي أنا ((كبرياء الحب)) على اعجابكم
تحياتي[/rainbow]
رد مع اقتباس
قديم 29-09-09, 09:35 AM   #6

الروائيه كبرياء الحب
 
الصورة الرمزية الروائيه كبرياء الحب

? العضوٌ??? » 99117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 83
?  نُقآطِيْ » الروائيه كبرياء الحب is on a distinguished road
افتراضي

ماشووووووف رددود ردو عشا انزل لكم البارت الثاني بلييييييييييييييييييييييي يز

الروائيه كبرياء الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
[rainbow]أخترت منتداكم كي ابث فيه مافي قلبي ونظمتها لكم بشكل يحبه جميع أعضاء هذا المنتدى نضمتها كـ((روايات))
وارجوا ان تنال رواياتي أنا ((كبرياء الحب)) على اعجابكم
تحياتي[/rainbow]
رد مع اقتباس
قديم 30-09-09, 09:31 AM   #7

sana1983
 
الصورة الرمزية sana1983

? العضوٌ??? » 69268
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 962
?  نُقآطِيْ » sana1983 is on a distinguished road
افتراضي

نزليه بليز

sana1983 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-09, 03:17 PM   #8

الروائيه كبرياء الحب
 
الصورة الرمزية الروائيه كبرياء الحب

? العضوٌ??? » 99117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 83
?  نُقآطِيْ » الروائيه كبرياء الحب is on a distinguished road
افتراضي

عشانك بــــس يالغلا بنزله

الروائيه كبرياء الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
[rainbow]أخترت منتداكم كي ابث فيه مافي قلبي ونظمتها لكم بشكل يحبه جميع أعضاء هذا المنتدى نضمتها كـ((روايات))
وارجوا ان تنال رواياتي أنا ((كبرياء الحب)) على اعجابكم
تحياتي[/rainbow]
رد مع اقتباس
قديم 30-09-09, 03:18 PM   #9

الروائيه كبرياء الحب
 
الصورة الرمزية الروائيه كبرياء الحب

? العضوٌ??? » 99117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 83
?  نُقآطِيْ » الروائيه كبرياء الحب is on a distinguished road
افتراضي

*الجـــزء الثاني*
كملت أبرار حوستها وهي تقلب بسيديات راشد الماجد وفجأه لما شغلت السيدي الا أشتغل ع اغنية راشد الماجد ((بلا حب))
ومن مقطع ((قررت في مره الهوى وأخلصت أنا وقلبي سوا وفجأه كذا الغالي نوى ينسانى))
أبرار ماقدرت تحبس دموعها وبكت وطاحت ع الأرض
أبرار بدموع جنونيه:آآآآآآآآه ياخالد حرااااااااام عليك حطمت قلبي وربي احبك ليييش كذا ليييييييييش
خالد ماقدر يمسك نفسه راح لها وبسرعه رفعها مع خصرها من ع الأرض
أبرار بصوت متقطع من البكاء:خــ ـــ ــــ ـالـــ ـــ ــــ د
خالد وقلبه يخفق بسرعه:عيون وقلب خالد
أبرار وهي تحاول تفلت نفسها من بين ايديه:خالد اتركني اتركني
خالد:أنا مرتاح كذا
أبرار ووجهها مووووووولع:خالد أمانه اتركني لو يطلع احد ويشوفنا وش بيقول
خالد :محد راح يطلع لاننا بالحوش الخلفي
أبرار فلتت نفسها من بين ايديه والدموع بعيونها:وش تبي فيني مو انت معتبرني بنت عمك وبنت خالتك خلااااااص
هذي علاقتي معك مو أكثر والشي اللي انت معتبرني اياه ماسمح لك تقرب لي او تلمس فيني شعره
ومشت أبرار وهي تركض وبسرعه خطفتها يد أقوى من سرعتها
خالد:أبرار ورب العباد اني أحبك بس أنا ماكنت أبغى سهام تدري وهذي أخرتها انتي زعلتي وسهام درت واقلبت علي أناأبرار أرجعي لي تكفين مو عشاني ((عشان الحب))
أبرار بصدمه مو مستوعبه كلامه:عــ ــ ــن أذنــ ــ ـك
خـالد بإبتسامه جذابه سحرتها:أذنك معك


سيف منقهر من أبرار أنها أخذت شماغه ومارجعته وطلع للحوش يدورها وباهلحضه طلعت ملاك تدور عن أبرار
كانت ملاك تمشي بحذر من ع درج الحوش وتنادي
ملاك:أبرااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااار أبراااااااااااااااااااااا ااااااار وينك؟
سيف خق وانهبل ع شكل ملاك واللبس اللي مبين مفاتنها
وملاك بخطوات حذره تنادي:أبراااااااااااااااا� � صدق خاينه وينك؟ أبررررررررررررررررراااااا ااااااااارررررررررر
طبعا أبرار من بعد ماصار لها الموقف دخلت جوا وهي مو مستوعبه كبر كلام خالد لها
وضل سيف يناظر بملاك نسى الشماغ واللي اخذت الشماغ
ودارت ملاك الحوش تدورها وشافت خالد عن الا ستيريو وهو ضحك لما شاف خالته
خالد:خالتي ملاك وش فيك تناظرين لي كذا
ملاك بخباثه:خالد وين أبرار
خالد بضحكه ماقدر يمسكها :مدري عنها
ملاك وهي متخيصره له:لا ياشيخ اجل وراه تضحك
خالد بإبتسامه جذااابه:لا بس ضحكت لما شفت حوستكم والدجه اللي انتم مسوينها
ملاك تضحك:إيه هذا كله الفكره من تحت راس الدجه برووووووووووره
خالد بقلبه((تكفين ياملاك بس أسكتي بتذبحيني)):اي ع العموم أنا أستأذن بطلع أرتاح بغرفتي
ملاك بإبتسامه سحرت اللي كان يطالعها وهي ماتدري:أذنك معك بااااااااي
خالد بإبتسامه:بااااياااااااااا� �ات

ملاك بعد ماراح خالد قالت بصوت مسموع :أوووووووف ياأبراااار وينك
وفكرت وبسرعه ركضت جهت الباب وماحست باللي قدامها ضربت فيه كاااااانت ماسكته من وراء ظهره عشان مايطيح
وأنصدمت لما حست باللي كانت ماسكته وكان طويل قدام جسمها الرشيق واللي كان أقصر منه
ملاك بحرج وحمرررر وجهها:آســفــ ـ ــــه مــاشــفــ ـ تـــك
وبسرعه ركضت لداخل البيت
سيف كان مصدوم وبنفس الوقت مو مصدق انه حضنها


أسيل:يوووووه سعود روح عني
سعود بحب مايبي يوضحه:أسيل تكفين خلينا نسبح بمسبح بيت عمي
أسيل بحرج:يوووووه سعود مابي
سعود بإصرار :الا وبعدين انتي لبسك يسمح لك تسبحين فيه
كانت أسيل لابسه فستان وردي لنص الركبه وع الصدر وكان ضيق ع جسمها وكانت فاكه شعرها اللي كان يوصل كتفها ونااااعم مره وطبقات
أسيل:لا والله واذا سبحت من وين لي لبس ؟؟
سعود :عادي تطلعين للبيت ع طول
أسيل :لا لا مابي
سعود بخباثه :أوك ع راحتك
راحت اسيل تتمشى وفجأه الا هي بالمسبح دفها سعود وبعدها طبق وراها
أسيل والدموووع بعيونها:حراااااااام عليك من وين لي لبس

الا بصوت من ورهاااا
.......:أنا جابه لك لبس إحتياط لاني عارفه انك بتلعبين وبتسوين لك طعه انت وسعود
أسيل:أسماء وربي هذا سعود مو انا اللي طلبت اسبح هو دفني
أسماء :عادي انتي كملي سباحتك وشوفي الكيس فوق دخلته الخدامه لاطلعتي روحي ألبسي
أسيل بدلع:تيب
سعود خق مع اسووولة قلبه وحب يناكفها بالمويه:هههههههههاي شكلك شيييي
أسيل حبست ضحكتها وقالت :أنا اوريك
وضلو يلعبون بالمويه
طبعا هذولا من اهم الشخصيات بالروايه والسبب اللي ماخلاها تتغطى عن سعود ع ان عمرها14 هو ان اهلها واهل سعود معتبرينها
الى الان صغيره وهو كذالك

أسماء:هلا وغلا قلبي كيفك؟ وكيف الوالده
..........:بخير جعلك بخير انتي كيفك وكيف بروره بنت عمك
أسماء:ههههههه بخير بس ما أدري وش فيها معنا ومو معنا من اليوم
ولاء:ههههههه غريييييييبه ابرار عاقله ماخبرها قلبي عاقله
أسماء:لابس سوت حفلة رقص قبل شوي والظاهر فضت شقاوتها
ولاء:ههههههه ليه هي عندها حد للشقاوه
أسماء ضحكت بدلع:يوووووه لولو حرام عليك

كانت أسماء تتمشي وتسولف بحوش البيت الا فجأه انفتح الباب
التفتت وراها الا هو مشاري وبسرعه قفلت الخط من زميلة عمرها ولاء ودخلت داخل بسرعه
وكانت فاتن قبالها
فاتن بكره :انتي هيه ماتشوفين قدامك
أسماء بإرتباك:سوري فاتن بس مشاري وراء ومابغيته يشوفني
فاتن بقلبها(أحسن شي سويتيه بحياتك))وبأسف مصطنع:يووو اسفه مادريت السالفه كذا خلاص ادخلي قبل يجي يلا
أسماء ببراءه:اوك باي

دخل مشاري وكانت فاتن طالعه قدامه ومسويه نفسها مو داريه انه جاي وطلعت بلبس يفتن مرررررررره كانت لابسه بلوزه حمراء صدر وقصيره من عند السر وبرموده ضيق من عند الخصر وفاتن من النوع اللي لها صدر وردوف كبيره شوي
دخل مشاري
فاتن مسويه مو داريه عنه:يوووو آسفه ميشوو>>قالتها بدلع
مشاري اللي شبه انفتن فيها :لا عادي بس ادخلي الحين
فاتن بدلع مصطنع:اوك باي
مشاري يبلع ريقه:بايااات
دخلت فاااتن عند الحريم وهي ميته ضحك وطاااااايره من الفرحه بانها قدرت تفتنه

إبتسام:يالله يا ابرار روميو عند الباب
أبرار وهي بعالم ثاني :اوك مامي بس البس عبايتي
ريما تطالع فيها بقهر لانها شافت موقفها مع خالد من عند الشباك
ريما بخباثه:اقووول أبرار وش فيك مسرحه اللي ماخذ عقلك يتهنى به
أبرار بدهاء وذكاء انها عرفت انها شافتها:لا والله بس افكر بالموقف اللي صار لي اليوم
الكل :خير وش صاير
ريما انصدمت من ابرار معقوله بتعترف
أبرار بخجل اصطنعته قدامهم:الخير بوجيكم بس والله طايح وجهي من خالد
وفاء بحيره وقهر:ليش وش مسوي فيك
أبرار بدهاء الثعلب:أبد عمتووو بس اول شي ابغى خالتووو ليلى توعدني تعتذر له نيابه عني
ليلى:اوعد بس قولي
أبرار كررت الخجل المصطنع:اليوم كنت ارقص ودخت وبغيت اطيح الا ع دخلت خالد وهو اللي جلسني ع الكنب
ريما انقهرت من تحريف ابرار بالموضوع وقالت بخباثه:الله يهديه بس ماكان لازم يضمك ويجلسك بحضنه دامه بس بيشيلك
الكل:وشوووو ضمها وجلسها بحضنه
أبرار بدهاء ماخفى ع ريما:ههههه لا ياريووووم هو شالني بس وانا كنت دايخه ومو حاسه بشي وجلسني وكب علي مويه بس
إبتسام بحنان الام:بسم الله عليك سلامتك يمه الحين وش لونك؟
أبرار بدهاء مستحيل احد يشك في كلامها:والله للحين يامامي بس اشوى من اول
ريما هزت رجلها بغضب وابرار قعدت تضحك وطلعوووو

طبعا الكل راح لبيته
وفي بيت وفاء
وفاء:خلاص يمه انا قلت تاخذينه يعني تاخذينه خالد لك مو لغيرك
ريما والدموع بعيونها:يمممه ماسمعتي ليلى اليوم تلمح لابتسام انها تبغى ابرار لخالد ولدها
وفاء بثقه:ماعليك هذا كلام بس بكره تشوفين
ريما بتنهيده من قلب:ياليت يمه ياليت ودي والله ودي خالد يكون لي انا وبس
وفاءبخبث:ههههههههه يمه بسم الله عليك اذا ماجاك بطيب نجيبه بالفتنه وانا امك
ريما بخباثه:مامي مررره مستعجله وش رايك لاطلعنا الاسبوع الجاي للدمام
وفاء:اكيييد انسب مكان لكم البحر الا تعالي وين فاتن؟
ريما:فاتن نامت من الفرحه
وفاء بضحكه:آه منها قدرت عليه
ريما:ايه مو مثل حظي
وفاء وانتي حظك بيضبك اصبري بس علي
ريما:من بؤك لباب السماء


عبد الرحمن :طيب يبه تامر شي ثاني
أبو سلطان بعصبيه:وانت وولد عمك تعالوا يكفي دجه
عبدالرحمن بضحكه كاتمها غصب:أبشر جايين حنا
سكر الخط
عبدالرحم:هههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههه
حمد:وش فيك يالخوي عسى ماشر وش عندك تضحك
عبد الرحمن بضحكه: ابد ابو سلطان مسوي لي محاظره كالعاده ويقولي ارجع بلا دجه
حمد:ههههههه ياحليلك ياعمي
عبدالرحمن :برجع قبل يقلب الجوال مسجات واتصالات
حمد:هههههه اوك نزالني وارجع
عبد الرحمن:اوك


فواز:هلا وغلا ومسهلا بالحلا
......... بحرج: يوه فواز لا تحرجني
فواز: آآآآه بس اموووت ع اللي يستحي
دلع بدلع:فوفو بلاش كلام يحرجني
فواز:اآآآآآآآآآآآآه ه ه ه ه ه اموووت ع الدلع يادلع عمري وقلبي
دلع بجديه:فواز ممكن سؤال؟
فواز:آمري قلبي
دلع:متى تجي تخطبني وربي مليت
فواز:يووو دلع انتي توك صغيره وانا ادرس يعني بالله بيوافقون اهلنا؟
دلع:حاول مو خسرانين شي
فواز : دلع عمري وربي انا مو كاره بس انتي تعرفين اهلي مره متشددين
دلع: أوك بس أوعدني ماتاخذ غيري
فواز بضحكه:اوعدك
وكملوووو سوالف الغزل



في يوم كان يوم يكرهونه كل الطلاب يوم((السبت)) والكل مجتمع ع الفطور

أبرار بنشاط:بابا متى نروح الشرقيه
أبو سلطان: والله انا ماودي بس مادامك طلبيتني ماراح اردك ولاعاش من ردك
أبرار تبوس راس أبوها وقالت بدلع:يسلمووو بابي كلك ذووووق
عبد الرحمن بكسل:ايه ياحلوووه من حظك جت
أبرار بثقه:أصلا انت ماراح تروح إذا انا مارحت
عبد الرحمن يوسع عيونه: لاياشيخه ومن قالك اني مو رايح انا رايح اصلا بدونك وبلياك
أبرار بثقه أكثر :أسأل بابي وشف بيوافق لك والا لا
إبتسام بضحكه كتمتها:بس انت وياها كن مافيه غيركم ع الطاوله
ابو سلطان بضحكه:والله انكم خوش اخوان

وبعدها راحت أبرار تمر أسماء مع السواق ويطلعون للمدرسه
بالسياره
أسماء:صباح الخير بروره
أبرار:هلا اسوم صباح النور كيفك اليوم
أسماء:تمامووووو

وكملووو سولف لحد ماوصلو المدرسه


ليلى:خالد خاااااالد يالله قم
خالد:همممم
ليلى:اقول قم بتجنني تراك
خالد بكسل :كم الساعه
ليلى :الساعه 7قم البس وافطر ورح للجامعه قم
خالد وهي يتمد يدينه يتمرن:اوك انا وراك


في مكان أخر وكان الوقت وقت فسحه كان فيه حوار خااااص جدا بين طالبتين

أبرار:أسوووم تدرين ؟؟
أسماء بشوق:وشووو قولي
أبرار بفرح :ابوي وافق نروح من يوم الثلاثاء للدمام
أسماء بفرح كبير:الله ونااااااسه من زماااان عن الشرقيه والله
أبرار:اي فعلا آآآآآه يانا متشوقه للبحر
أسماء: اي والله


خاااااااااااااااااااااااا لددددددددددددددددددد:: لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا






الروائيه كبرياء الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
[rainbow]أخترت منتداكم كي ابث فيه مافي قلبي ونظمتها لكم بشكل يحبه جميع أعضاء هذا المنتدى نضمتها كـ((روايات))
وارجوا ان تنال رواياتي أنا ((كبرياء الحب)) على اعجابكم
تحياتي[/rainbow]
رد مع اقتباس
قديم 01-10-09, 03:20 AM   #10

الروائيه كبرياء الحب
 
الصورة الرمزية الروائيه كبرياء الحب

? العضوٌ??? » 99117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 83
?  نُقآطِيْ » الروائيه كبرياء الحب is on a distinguished road
افتراضي

وين الردوووود بليييييييييييز اللي يبغى البارت الثاني يرد ويعطيني توقعاته للبارت الثالث

الروائيه كبرياء الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
[rainbow]أخترت منتداكم كي ابث فيه مافي قلبي ونظمتها لكم بشكل يحبه جميع أعضاء هذا المنتدى نضمتها كـ((روايات))
وارجوا ان تنال رواياتي أنا ((كبرياء الحب)) على اعجابكم
تحياتي[/rainbow]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:54 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.