آخر 10 مشاركات
قــصـــة قــــســـم وهـــــرة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          كبير العائلة-شرقية-للكاتبة المبدعة:منى لطفي(احكي ياشهرزاد)[زائرة]كاملة&روابط* (الكاتـب : منى لطفي - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )           »          وانفرطت حبات العُقد ( 1 ) سلسلة حبات العقد * مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Nareman fawzy - )           »          [تحميل] جنون المطر ( الجزء الأول) للكاتبة الراااائعة/برد المشاعر(مميزة) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          فَرَاشة أَعلَى الفُرقَاطَة (1) .. سلسلة الفرقاطة * متميزه و مكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          [تحميل]أبي أنام بحضنك وأصحيك بنص الليل وأقول ما كفاني حضنك ضمني لك حيل|لـ ازهار الليل (الكاتـب : Topaz. - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-12-11, 02:07 AM   #121

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي


تسلمى ضى على الفصول ...



مازالت الأمور كما هى ... هى زادت حالتها سوءاً و ربى يستر من القادم ...


هو ... مازال كما هو يوجعه ضميره و لكنه لا يرى أبعد من أنفه و مصلحته رغم إشتياقه للمى و تذبذبه بينها و بين هى ...


رضى ... ربى يعوضك خير ...


لمى ... إن شاء الله ما تنأذى و ربى يحميكِ أنت و جنينك ...




ضى متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 08-12-11, 06:14 AM   #122

مرمرية

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية مرمرية

? العضوٌ??? » 84453
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,014
?  نُقآطِيْ » مرمرية has a reputation beyond reputeمرمرية has a reputation beyond reputeمرمرية has a reputation beyond reputeمرمرية has a reputation beyond reputeمرمرية has a reputation beyond reputeمرمرية has a reputation beyond reputeمرمرية has a reputation beyond reputeمرمرية has a reputation beyond reputeمرمرية has a reputation beyond reputeمرمرية has a reputation beyond reputeمرمرية has a reputation beyond repute
افتراضي

حبيبتى ضى شكرا جدااااااااااااااااااا على كلماتك الرائعة اللى اسعدتنى جداااا كما تسعدنى روايتك الجميلة
وانا اذا كنت من متابعينك فذلك لانك كاتبه موهوبة وتستحق المتابعة عن جدارة وان شاء الله اشوف دايما رواياتك منورة المنتدى
تتسلم ايدك ضى على الفصول الجميلة
هى يظهر ضميرك بدا يوجعك شوية عشان كده حسيتى انك بقيتى سودا من جواكى وواضح انك فعلا تعبانة نفسياا وبدات فى الانهيار وحاقول ايه ان ده اكيد ذنب لما . وربنا يستر من اللى جاى
هو انت خلاص مش عارف انت عاوز ايه . شوية تبقى مع هى فى منتهى الحب والرومانسية
وبعدين تروح للما تبقى معاها برده بنفس الطريقة وبتقنع نفسك انك بتعمل كده عشان ابنك انت فعلا زى ما قلت يا خسارة تربياتك يا ماما لانك اصبحت منافق وكداب حتى على نفسك
لما ياعينى عليكى وعلى قلبك المجروح وهو لسه فى عز شبابه بس عندى احساس ان ربنا مش حيضيعك ابداا
ربنا يحفظك انتى والبيبى
رضى انت فعلا رجل شهم واتمنى ان ربنا يعوضك خير عن لما وكويس انك عرفت تعقل احمد شوية
عزيزتى منتظرة جديدك بكل الشوق واتمنى لكى التوفيق دائما
تقبلى تحياتى عزيزتى


مرمرية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-11, 03:31 PM   #123

gege gemy

نجم روايتي وقاصة في قصص من وحي الأعضاء وعضو الموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية gege gemy

? العضوٌ??? » 162015
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,505
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » gege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond repute
¬» قناتك max
افتراضي

حبيبتى ضى ميرسي كتيير ع الفصول

بشكرك ع اهتمامك وسرعة التنزيل

هى : حالتها النفسية صعبة اووووى وهى دايما بين نارين حبها لجوزها ورغبتها ف التملك وغيرتلها من لما
بس انا بكره كمية الشر اللى جواها دى

رضى : انسان رااااائع بجد جزاك الله كل خير فضلت ورا احمد لحد ما نوعا ما بتعقله وكمان عرفت علاقة الست بخالد الحيوان وان شاء الله انكشاف حقيقة الست يكون ع ايدك

هو : امتى هتعترف لنفسك قبل ما تعترف للما انك بتحبها او ع الاقل انها بتأثر اوى جواك >> هى محتاجا اوى تتطمن لانها طول الوقت مستنية لحظة الوداع ومش قادرة متحبكش واعتقد من هنا لوقت الولادة هتتغير حاجات كتير ويمكن تنكشف حقيقة الست ويقرر يسبها

تسلم ايديكى ضى ع الفصول الرائعة وف انتظار البقية ومتاعبعاكى دايما


gege gemy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-11, 04:56 PM   #124

مصرقع 1

? العضوٌ??? » 206490
?  التسِجيلٌ » Oct 2011
? مشَارَ?اتْي » 239
?  نُقآطِيْ » مصرقع 1 is on a distinguished road
افتراضي

شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا










الفصول الحادى و الثانى و الثالث و الرابع عشر https://www.rewity.com/vb/t183433-5.html

الفصول الخامس و السادس و السابع عشر https://www.rewity.com/vb/t183433-6.html

الفصل الثامن عشر https://www.rewity.com/vb/5990581-post59.html

الفصل التاسع عشر https://www.rewity.com/vb/5990585-post60.html

الفصول العشرون و الحادى و الثانى و الثالث و العشرون https://www.rewity.com/vb/t183433-8.html

الفصل الرابع و العشرون https://www.rewity.com/vb/6004605-post83.html

الفصل الخامس و العشرون https://www.rewity.com/vb/6004619-post84.html

الفصول السادس والسابع والثامن والعشرون https://www.rewity.com/vb/t183433-10.html

الفصول التاسع و العشرون و الثلاثون و الحادى و الثانى و الثلاثون https://www.rewity.com/vb/t183433-11.html

الفصلان الثالث و الرابع و الثلاثون https://www.rewity.com/vb/t183433-12.html

الفصول الخامس و السادس و السابع و الثامن و الثلاثون https://www.rewity.com/vb/t183433-12.html


[/COLOR][/QUOTE]


مصرقع 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-11, 10:48 PM   #125

ضي الشمس

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وبقلوب أحلام

 
الصورة الرمزية ضي الشمس

? العضوٌ??? » 211156
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 843
?  نُقآطِيْ » ضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond repute
افتراضي

صوت القلوب 39
مرت أيام ورضى يحاول أن يتعرف على أحد من داخل الوكالة حتى ساعده الحظ في التعرف على إحداهن بعدما لاحظته وكان رضى يرسل لها إشارة أنه مهتم بها
كانت الفتاة التي ركّز عليها تبدو عليها ملامح الجدية مع اهتمام بالشكل بدون مبالغة خمّن أنها قد تكون سكرتيرة ولم يكن تخمينا خاطئا , فقد كانت هناء هي من ركّز عليها رضى .
قرر رضى أن يدعو هناء في فترة الغداء للخروج معه بعدما تبادل معها النظرات وبضع كلمات خلال الثلاث أسابيع الأخيرة
رضى: ما أن حضرت هناء حتى قفز أمامها " هاي هناء كيفك اسمعي لازم احكي معك ما عاد فيي ضل هيك ممكن ؟
هناء: ايه ممكن
رضى: اليوم بفرصة الغدا شو رأيك " وأشار لأحد المطاعم القريبة من الوكالة "
نتغدا هون سوا شو قلت ؟
هناء: خلص موعد
أخذ رضى الموعد واتصل ب أحمد
رضى: فيه عندك أي شي ؟
أحمد : اسمع تعال أنا خلص وصلت لنتيجة
رضى: شو، شفت شي شفت الست ؟
أحمد : تعال انت وأنا بحكي لك
وصل رضى ل أحمد وهو فرح بأنه استطاع أن يأخذ موعد مع هناء ليستعلم عن بعض المعلومات عن لما التي كانت تعمل هنا وعن السيدة وعن كل شيء
رضى : خير شو صار معك
أحمد : المبنى اللي عم نراقبه الأكيد الست مش عايشة فيه
رضى : لا شو عم تقول مو قلت إنك سألت عن صاحب الوكالة جوز الست وقالوا هون بيته شو عم تقول انت ؟
أحمد : اسمع مني هلأ صار لنا شي اسبوعين ونص من يوم ما عرفنا العنوان صح
بس معقول ولا مرة فاتت ولا طلعت ولا هو شو يعني ؟
رضى: يمكن يكونوا مسافرين لإنه متل ما فهمت حتى الشركة ما عاد اجا عليها غير فترات قليلة عندو شغل بغير مطرح ما بعرف وين
أحمد : لا تحاول تقنعني لا يمكن يكونوا عايشين هون صدقني .
رضى : خلص أنا اليوم بعرف وينهم من هناء
أحمد : شو علقت معك
رضى: ايه هههههههههه اليوم خلص أخدت منها موعد
أحمد : اوعى تضحك ع البنت
رضى: شو انت مفكرني خسيس
أحمد : لا والله بعرف إنك أحسن واحد .
كانت هي قد اعتادت المكان وبدأت في زراعة شتلات في حديقة المنزل
هو: خرج وهي تسقي زرعها " شو عم تعملي " بتعرفي الزرع والجو هون ناسبك
أكتر
هي : آه معاك حق هنا أهدى لكن غصب عني لازم أزرع ما إنت مش هنا أغلب الوقت وأهو يوم هنا وأسبوع هناك
هو: يعني إن شاء الله خلصنا من كتير إشيا و ما بقي غير التركيب
امبارح سلّمنا آخر طلبية وفكينا أغلب الأجزاء بالمصنع واليوم ح يكملوا فك
هي : آه وبكرا لازم تروح عشان ح يبدأ التركيب الجديد مش كدا
هو: ايه قلبي بس لا تعملي بحالك هيك ما إنت عارفة ما بيمر خمس ايام من غير ما كون هون يوم يعني وأحيانا بجي وبرجع بنفس النهار
هي: والله عارفة إنك تعبان خالص بس أعمل إيه
هو: ولا شي قلبي غير إنك تريحي حالك وبعدين لا تنسي إنك وعدتيني الأسبوع الماضي تعلني إنك فقدت الطفل يبقى خلص تريحي حالك وترجعي ع الشغل
هي : وحتى لو قلت وأعلنت مش ح أقدر أرجع .
هو: يعني مشان أحمد قصدك إنه عم يدور عليك ؟
هي: آه مهو مش قادر يقتل أخته عايز يقتلني يعني هو أنا أجبرتها على حاجة دي كانت في عرض فرصة وأي حد كان قال لها فلوس ماكانتش ح تقول لا ,
هو: تغيرت ملامح وجهه وشعر بألم لكلماتها ولكن لم يقل شيئا واكتفى باللعب بأصابعه
هي: آسفة عارفة إنك أكتر واحد خسر في الصفقة دي يعني كنت حاطط أمل على الولد لكن أهو الوقت قرب وهي لا علم ولا خبر، لكن هي ممكن تكون غارت فين
ومع مين يكونش ليها عشيق راحت معاه ؟
هو: رفع رأسه فجأة " كان يغلي ويريد أن يسكتها بأي شكل " خلص بلا هالسيرة انتهت بس لازم تعرفي إنه ابني ح رجعه شو ما كان الوضع خلص
وقام من عندها ,ودخل إلى مكتبه الخاص وأغلق الباب بإحكام و
اتصل ب محاميه الخاص
هو : بدي آخد رأيك ب استشارة قانونية
المحامي : خير كل أمورك المالية مرتبة ومافي أي مشاكل .
هو: لا بدي اكتب بيت باسم ابني وأمه
المحامي :أنا اللي بعرفه إنه ابنك بعدو ما انولد صح
هو : لا بعدو
المحامي : لازم يكون الشخص موجود بعدين بيصير يعني انطر شوي الله يجيب ابنك بالسلامة و
هو: ايه فهمت عليك ماشي
المحامي : اديش باقي مشان تولد مرتك؟
هو : صار لها أسبوع بالتامن
المحامي : خلص قربت أول ما ينولد اتصل فيي وأنا بعمل كل شي ، أي بيت بدك اكتب له
هو: بيتي ب يعفور
المحامي : ايه بس بعرف المدام ما بتحب هنيك
هو: لا أنا بعطيك الأسماء بعدين لا تكتب اسم مرتي فاهم
المحامي : على أمرك
هو : وبدي اكتب وصيتي
المحامي : متل ما بتريد
هو: خلص بينا موعد لكان بعد ما يجي الولد.
كانت لما تشعر بثقل وتورم في كل مكان من جسمها وخاصة قدماها ،كانت تقف أمام المرآة وتشاهد شكلها وبطنها الكبيرة أمامها وطفلها الذي أصبح كتير الحركة
ولم يعد النوم ممكنا بل شبه ممنوع
دخلت أخت زوجها عليها
الأخت : شو شوبك زعلت على شكلك هههههههههههه ما تخافي راح ترجعي متل أول لا والله عم اكذب يعني تقريبا متل أول
لما : كتبت " أنا خلص تعبت كتير مو قادرة نام وحركتي كتير تقيلة
تألمت من ركلة من الطفل جعلتها تضع يدها على بطنها
الأخت : وقفت إلى جوار لما وساعدتها للجلوس "يا حياتي مو بالسهل بيجوا مشان هيك منحبهم "
لما : كتبت " صايرة كل ما نام بحلم بابني وصدري كتير كبر وفيه إشيا عم تطلع "
الأخت: عادي قلبي كله عادي يعني هاد لأنه الحليب صار عم يتكون بصدرك بكرا بس تولدي بترضعي الولد وبتريحي حالك
لما: كتبت " مليت خلص بدي نام بدي آكل براحة ولا شي مريح "وخايفة كيف ح اعمل مع الولد خايفة كتير ما أعرف اعمل شي ولا اقدر ارعاه "
الأخت : ضمتها إلى صدرها وقالت " لا تخافي قلبي خلّي كل شي لوقته " هلأ بس
ادعي الله إنه يكون طيب وخلقة كاملة وبس
لما : هزت رأسها موافقة
الأخت : جوزك ايمتى راح يرجع صار له يومين ؟
لما : كتبت " المفروض اليوم يرجع "
الأخت : خلص بركي قبل المسا هو ما بيسوق أبدا بالليل
لما : تخيلت دخلته عليهما الآن وتمنت ذلك وابتسمت لهذه الأمنية
الأخت : أنا اليوم بدي ابقى معك شوي بدي خبّرك شوية إشيا عن الفترة الجاية
لما : كتبت " ايه صايرة عم ملّ لوحدي لأنه أم حازم وبناتها راحوا لعند أبوهم صار لهم اسبوع يمكن بدهم يقضوا عنده الصيف و أنا هون عم ملّ كتير "
الأخت : معك اليوم قلبي قلت لماما إني ح ابقى مع صاحبتي اللي اجت من برا يعني خلص لو صار شي وإن شاء الله ما تتصل فيي
لما : كتبت" حتى الرسم ما عاد قدرت طوّل فيه كتير ضهري عم يوجعني
الأخت : ايه طبيعي قلبي والشهر الجاية كمان شوفي برا عندهم تدريب ع الولادة نحن ما عنا أو بركي فيه بس ما بعرف، بس الدكتورة عم تقول كل شي ماشي حاله الحمدلله معك والولد الحمدلله أخد وضعه الطبيعي اسم الله ، شوفي شو جبت معي " وأخرجت شريط سي دي " هاد بيحكي كيف لازم تتنفسي وكيف تريحي حالك بالولادة شو رأيك ، مترجم أنا بصراحة ما حصلت عليه وهلأ عم قول يا ريت حدا ورجاني
بركي كان خفف عليي
لما : أخذته منها ووضعت وبدأت تقليد الحركات وأخت زوجها معها وهما تعملان
بالتعليمات وتضحكان
انتهى التدريب وعرفت لما بعض ما سوف تواجهه
الأخت : تعالي أنا بدي اطبخ لك اليوم وإنت حضري معي
ودخلتا المطبخ تعدان الأكل كانت الساعة تقارب الثانية ظهرا و قد أعدتا كل شيء تقريبا عندما فتح الباب
هو : إنت هون ؟
الأخت : أهلا مو كان لازم انت تكون هون من امبارح شو أخّرك يعني
هو: قبّل لما وأخته " يااااااااااااه ريحة بتجنن شو عاملين "
الأخت : يعني بصراحة مو حاسبين حسابك بس ماشي الحال كل معنا
لما : كانت تراقب الوضع وتشعر بألم غير طبيعي في ظهرها
جعل ملامح وجهها تتغير
هو : لاحظ تغير وجهها ، اقترب منها وساعدها لتجلس
الأخت : إنذار كاذب بعرف
هو: بقلق ، شو عرفك شوفي كيف عم تتوجع
الأخت: انطر شوي هلأ بيخف الألم
بقي إلى جوار لما يسندها إلى صدره ويخفف عنها
اختفت الآلام بعد قليل
الأخت : كانت تحضر الطعام وعادت " كيف حاسة هلأ أحسن؟ "
لما : هزت رأسها أنه أحسن
الأخت : يلا تع اتغدي قلبي ما ح تقدري تاكلي غير شوي شوي
هو: يا اختي صار لها شهر ما عم تقدر تاكل غير شوي شوي و الحموضة هلكتها
الأخت : ايه طبيعي لأنه الولد بيضغط على المعدة
على الطرف الآخر :
رضى استقبل هناء على الغداء
رضى : شو بتحبي تاكلي ؟
هناء : على زوقك
رضى : شو بتشتغلي هون ؟
هناء : سكرتيرة صار لي خمس سنين مع البيك
رضى: شو البيك عاجبك ؟
هناء : ايه والله كتير مزوق ومرتو
رضى : مرتو بتشتغل معه ؟
هناء: ايه كانت معه بس بعد الحبل بطّلت
رضى : وين قعدت بالبيت
هناء: ايه بس هلأ قال سافرت ع فرنسا بتعرف هدول " أشارت بيدها بمعنى الكبار"
بدهم يعتنوا بحالهم مو متل حكايتنا
رضى: معك حق يعني هلأ البيك عزّابي
هناء: ههههههههه شو عزّابي يا قلبي طاير لعندها أسبوعيا شو فهّمك انت ما بيقدر يبعد عنها
رضى: ايه الله يهنيهم لكان " أكمل الغداء معها "
ما أن انتهت فرصة الغداء حتى قفزت هناء من مكانها وقالت : لازم ارجع
رضى : مع السلامة " واتصل ب أحمد "
أحمد : ها شو طلع معك ؟
رضى : قال طلعت مسافرة
أحمد : من امتين مسافرة قبل أو بعد الصورة
رضى : ييييييييييي والله نسيت أعرف التاريخ، بس ما بتظن إنها ح تشك لو قلت لها من ايمتى ؟ بس أكيد من بعد
أحمد : يعني كل تعبنا راح بلاش ومافي أمل أبدا
رضى : يالله بس ترجع ..
أحمد : أنا بدي شوف شي شغلة خلص كل اللي معي راح ما بقي معي ولا فرنك
رضى : أنا بعرف مطعم مرتب ممكن تشتغل فيه شو رأيك ؟
أحمد : يلا أي شي المهم اشتغل
أكمل كل تجهيزات المصنع وبدأ تدريب العمال وعاد لوتيرة العمل العادية
هي : خلصت خلاص مبقالكش حجة بقى تفضل هناك
هو : ايه الحمدلله بس لازم يومين أسبوعيا هنيك
هي : آه يعني العكس بقى هههههههههه
هو : ايه صح كلامك
هي : آه المهم أحس إن هنا بيتك ومكانك مش هناك يعني ح حس بيك كل يوم واشتاق لك يومين بس مش مشكلة بقى أهو يزيد الشوق
هو: ايه معك حق بيزيد الشوق
وجلس في الحديقة وهو يتصنع قراءة كتاب
رغم انتهاء همّ المصنع تقريبا إلا أنه كان يحمل همّ لما التي من الصعب تركها في هذا الوقت بالذات، بينه و بين نفسه "يعني والله صعب عليها حتى تتحمم لوحدها ،
وتذكّر كيف ترددت وهي تحاول أن تطلب منه أن يساعدها في أخذ حمّام "
يالله بجد لما كتير محتاجة الي بهاد الوقت " كتب لها رسالة , كيفك شو عاملة إذا بدك بكرا بجي بحممك ما عندي مانع "
وصلت الرسالة ل لما وهي تجلس على كنبتها المحببة
أخذت الجهاز ونظرت للرسالة وردت عليه
" لازم تشوف رجلي كيف مو قادرة تحملني بدك تجيب معك شيّالين مشان يحملوني ههههههههههه يعني يا ريت يطلع الولد شي قد كل هاد الوزن مو متل ما حكت اختك هلأ بيكون قد العصفور "
كان يضحك على رسالتها عندما حضرت هي .
هي : مالك بتضحك لوحدك كدا ليه زي المجانين
هو: لا بس هيك خطر على بالي فكرة
هي : قولّي
هو : تعالي نتعشى برا شو رأيك ؟
هي: لا مش عايزة خايفة
هو: ايه معك حق " ح نضل عايشين بخوف دائم "
هي : تفتكر لما ولدت دلوقتي أو لا يعني لو كملت ؟
هو: لا باقي شي تلات أسابيع
هي: آه " حاسبها باليوم " قالت لنفسها
............................تبع





ضي الشمس غير متواجد حالياً  
التوقيع






رد مع اقتباس
قديم 08-12-11, 10:49 PM   #126

ضي الشمس

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وبقلوب أحلام

 
الصورة الرمزية ضي الشمس

? العضوٌ??? » 211156
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 843
?  نُقآطِيْ » ضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond repute
افتراضي

صوت القلوب 40
مر الأسبوع بطيئا على لما وهي تتمنى أن تلد اليوم قبل الغد فلم تعد تستطيع تحمل
كل الآلام المتكررة والإنذارات الكاذبة ولكن ما يجعلها تتحمل كل ذلك و كل تلك
الآلام هي تلك الأحلام عن طفلها الصغير بين يديها وكيف تضعه على صدرها
وتداعب بشرته الناعمة . جلست تكرر الحركات التي تعلمتها للمساعدة في الولادة
كانت تنتظر أن تأتي أخت زوجها لتصحبها إلى الطبيبة
حضرت أخت زوجها ولما تتنفس مثلما تعلمت
الأخت : إنت لسى عم تتدربي يلا صار موعد الدكتورة آسفة تأخرت ابني عمر سخنان
لما : جلست وتركت التدريب وكتبت " حاسة إني ح اولد اليوم أو بكرا "
الأخت : ليش شو صار جديد؟
لما : كتبت " مش شي جديد بس هيك حاسة "
الأخت: يعني ما صار شي من اللي حكيت لك عنه
لما: هزت رأسها نفيا
الأخت: أمسكت بيد لما لتساعدها على الوقوف وقالت " يلا قومي للدكتورة بلا هبل
غيرت لما وذهبت مع أخت زوجها للعيادة
الدكتورة : الحمدلله كل شي ماشي متل ما بدنا يعني باقي لك ما بين أسبوعين
لعشر أيام
لما : كتبت : حاسة إني ح اولد اليوم أو بكرا
الدكتورة : ضحكت وقالت "لا هيك كلنا حسينا بس بيكون لسى في وقت لا تخافي
مو قبل أسبوع "
رجعت للمنزل مع أخته
لما : نظرت لباب أم حازم وعرفت أنها حضرت وفرحت لأن هناك من سيؤنس وحدتها
الأخت : يلا ادخلي وبعدين شوفي أم حازم هلأ أنا رايحة وبكرا على بكرة الصبح بجي لعندك .
كان يعدّ الأيام ليكون إلى جوار لما التي هي الآن في أمسّ الحاجة إليه
هو: لازم روح اليوم قلبي عندي كتير أشغال
هي : كل أسبوع لازم طب شوف لك حد يفهم في الشغلانة دي هناك وخلاص
هو: لا هي الشغلة بالذات ما حدا بيعرف يعملها بالدنيا كلها غير أنا
هي : ضحكت يعني انت المهندس اللي مفيش زيه أبدا
هو: ايه أنا الوحيد اللي بعرف بهي الشغلة وبكرا ح تعرفي إني الوحيد
هي : طيب روح وهندس ولما نشوف نتائج المصنع دا
هو: إنت بس ادعي لي
هي : انت عارف إني مليش غيرك انت ليك كل دعواتي في الدنيا
لما : طرقت باب أم حازم
أم حازم : فتحت الباب " ماشاء الله تبارك الله " وقبلتها ومسحت على بطنها
خلص قربتي يا حبيبتي
لما : أشارت لها بمعنى إني كل يوم بحس إني ح اولد
أم حازم : عادي حياتي هيك بنحس خاصة بالولد الأول بس لمّا بيصير
الموضوع جد ح تعرفي
لما : أنا خبّرتني اخت زوجي عن إشيا كتيرة ، وأخذت تحكي لها
أم حازم : صح كلامها معها حق والحمدلله هلأ أنا جنبك لو صار شي متل هيك تعالي أو بخلي وحدة من البنات تبقى معك شو قلت ؟
لما: لا شكرا لو صار شي بجي لعندك
رجعت لما للمنزل ، مارست المشي ذهابا و إيابا كما أخبرتها الطبيبة أن المشي يسهل الولادة
فتح الباب وشاهدها وهي تسير في الصالة
انتبهت لما أنه موجود اتجهت إليه وحضنته بقوة
هو: شو عم تعملي رايحة جاية ؟
لما : تركته وفتحت الدرج وأخرجت ورقها وقلمها وكتبت " الدكتورة قالت امشي
مشان تسهل عليي الولادة "
هو: طيب تعالي أنا ح آخدك على مكان تمشي فيه براحتك
لما : اقتربت منه وتساءلت بعيونها عن المكان
هو : ببيتي تعالي
وخرج بها لبيته ودخلا المنزل
وصعد للدور الثاني وهو يساعدها في صعود الدرجات حتى وصل بها إلى إحدى الغرف وفتحها
نظرت للغرفة وتفاجأت عندما شاهدت غرفة الطفل بشكل يفوق قدرتها على الخيال
" خافت عندما رأت ذلك وعرفت أنه يرجع في كلامه وسوف يأخذ منها الولد "
فتحت عيونها باستغراب وبدأت تبكي وسارت وتركته تمنت لو تستطيع الجري
هو : لحق بها وأمسك بكتفها وقال " شو شوبك ما فرحتي ب الغرفة للولد ؟"
لما: أخرجت بصورة عصبية دفترها وقلمها وكتبت " انت وعدت إنك تترك لي الولد و أنا صدقت إنك إنسان وإنك ح تخلي الولد يعيش معي بس كنت عم تضحك عليي وهلأ لمّا قربت إني اولد عم تواجهني بالحقيقة وإنك خلص قررت الولد يبقى هون مع الست "
أمسك بيدها حتى لا تكمل كتابة وقال :
هو: ومين قال إني ح آخد منك الولد شو إنت مفكرة
تعالى اقعدي هون بس وارتاحي وأنا ح احكي لك كل شي
أنا قررت إنه ابني يعيش بنفس مستوى حياتي ما ح خلي ابني يعيش بمطرح أقل مني مشان هيك ح اكتب هاد المكان باسمك إنت وابني وح يعيش هون
وإنت ح تعيشي معه وأنا ح ازور ابني متل العالم والناس شو عليه و إنت لازم تعيشي مع ابني متل ما لازم تعيشي
لما : كتبت " آسفة بس ما تخيلت إنك ممكن تفكر هيك يعني بدك الناس تعرف إنه ابنك منّي شو ح يصير بعدين ؟"
هو: هلأ أنا بدي اكتب لك البيت مع ابني ح اعمل كل شي بالشكل الصح بيكفي أغلاط وخوف من الناس
لما : تمنت أن يفكر في البقاء معها وانتظرت أن يقول هذه الكلمة كانت تتمنى أن يتراجع عن فكرة الطلاق ولو من أجل الولد المهم أن تبقى معه
كتبت " ح ابقى معك متل هلأ أو ح نترك "
هو: لا ح نترك
تعالي امشي بالجنينة
لما : لم تشعر كيف سارت أو كيف كانت تمشي معه ذهابا و إيابا في الحديقة
فجأة توقفت وكتبت " بدي ارجع على البيت "
هو : شوبك صار شي ؟
لما : أشارت أنها تعبت
هو : بتقدري ترتاحي هون لو
لما: أشارت بيدها أن لا لا
هو : خلص متل ما بدك
رجع معها للمنزل
كانت في حالة من الصدمة رغم أنها تعرف كل شيء ولكن كيف حتى بعد أن قرر أن يترك لها الولد وتعيش في النور مع ابنه ولكنه يصر على الطلاق شعرت أنه يرفض لما كشخص بغض النظر عن نظرة العالم التي هاهو الآن يتحداها ويرغب في مواجهة الكل ولكن يصر على الابتعاد عنها انسحبت داخل نفسها ولم ترد حتى
الحديث معه وابتعدت عنه بقدر ما تستطيع
ظن أن سبب جفائها معه بهذا الشكل وابتعادها هو أنها مرهقة ومتعبة ولا تريد
تعب إضافي أو ربما بسبب خوفها من الولادة
مر اليومان التي قضاها عندها في صمت ، أول مرة يشعر أن لما خرساء فقد
اكتفت بالبقاء في ركن والصمت الصمت الفعلي لم تتحدث معه لا بنظرات ولا بإشارات ولا حتى بالورقة والقلم غير في أضيق الحدود
اتصل ب أخته
هو: أم كريم ما بعرف شوبها لما ما عم تحكي
الأخت: ههههههههههههه والله شو هالاكتشاف انت اللي شوبك
هو: لا تعالي وبتفهمي شو بقصد
الأخت: مجنون انت كيف بدي اطلع هلأ شو مو شايف الوقت الساعة 11 بالليل
هو: ايه صح معك حق خلص بكرا أنا مسافر إنت شوفي شو بها
الأخت: خلص روح انت وأنا بشوف شو بها
هو: رجع ل لما في الغرفة " بكرا على الصبح راجع بدك شي ؟"
لما : أشارت بيدها لا وبقيت على كرسي ووضعت رجلها على كومة من الوسائد
هو: تعالي نامي على التخت
لما: أشاحت بنظرها وكتبت " بعدين خليني هون هلأ "
أيقظها في الصباح الباكر " بدك شي أنا رايح "
لما : تمنت أن تقول له لا تذهب ولكن بدلا من ذلك أشارت بيدها أنها "ما بدها شي" ورجعت لتنام أو بالأصح لتتصنع النوم
بقيت بعدما خرج وهي في قمة الألم وقالت لنفسها " ليش أنا زعلانة منه هو عمره ما كذب عليي بس أنا كذبت على حالي وقلت لحالي لا هو بيحبني بس خايف من الناس وحطيت اللوم على كل الدنيا وطلعته هو بريء وإنه هو الملاك وغيروا شياطين بس هلأ قال الحقيقة ما بيحبني أبدا "
حضرت أخته وحاولت أن تضحك معها
الأخت : شو ليش عطيتيه جنب ما عرف يحكي معك تعبانة صح؟
لما: نظرت إلى أخته ولم تجب بشيء
الأخت : خلص تعالي ناكل شي ، جبت معي أكلة ماما عملتها قمت لك شوي منها
يلا " وفتحت حافظة الطعام "
لما: أكلت مجاملة لأخته ولكنها لم تكن ترغب في شيء أبدا
الأخت : خايفة من الولادة صح ؟ لا تخافي يعني بيقولوا ساعة منسيّة قلبي
يعني لو الألم ما بينتسى كان ما فيه ست عادتها بس " وطققت باصبعها " بتمر
وصدقيني بيضل بس الإحساس الحلو وبس يحطوا ابنك على صدرك كله بيروح بلحظة .
بقيت أخته معها ساعتين وبدأت لما تحكي قليلا معها وتحاول أن تنسى ما حصل
مهما كان مرا ولا تستطيع حتى أن تدّعي المفاجأة أو الصدمة أو أن هناك
من ضحك عليها " أنا بس اللي ضحكت على حالي وعشت كذبتي "
الأخت : يالله قلبي لازم روح ، هلأ أبو كريم بيجي و بدو إني اعمل له الأكل
بتعرفي ولسى قدامي آخد الاولاد من المدارس والروضة والحضانة
هههههههههههههههه
لما : ودعتها وتمنت لها يوما طيبا
ورجعت للنوم على كنبتها المفضلة وأخرجت دفتر رسمها لترسم
نامت وهي تمسك قلمها وورقها على الكنبة .
شعرت بألم هذه المرة كان قويا ومثل كهرباء في ظهرها استيقظت من قوة الألم
ورأت الماء يغطيها تناولت الجوال وكتبت لأخته " الحقيني "
نظرت حولها كانت الساعة الواحدة ليلا لم تتخيل أنها سوف تلد وحيدة
عرفت أن أم كريم لن ترى الرسالة فالوقت متأخر جدا
خرجت إلى جارتها أم حازم " وطرقت الباب بكل ما أوتيت من قوة وضغطت على الجرس
خرجت أم حازم مفزوعة من النوم
أم حازم : يييييييييييييييي يالله بنات اتصلوا بخالكم بسرعة أو بأي حدا هلأ هلأ يجي ضروري لما عم تولد
خرجت الفتاة الكبرى سيرين وساعدت أمها في حمل لما لداخل شقتها ووضعها على سريرها وبدأت أم حازم في مساعدة لما للولادة ولما تحاول تذكر تمارين التنفس وترغب في التركيز على وجه أم حازم لتعرف ماذا تطلب منها ؟
البنت الصغرى : ماما اجا جارنا مع مرته دقيت عليه
أم حازم : يالله تعالي معي يا اختي يا هيفا ساعديني مشان نحمل الست للمستشفى
هيفاء : وينه جوزها ؟
أم حازم : مسافر يا اختي من يومين كان هون ورجع
هيفاء : يالله لو بقي يومين كمان مو كان أحسن
أم حازم : يعني بتعرفي أكل العيش مر يالله احملي معي
أخذوا لما للمشفى
كانت أم كريم ما تزال مستيقظة ورأت الرسالة
الأخت : معقول ولدت بس الدكتورة قالت باقي شوي شو بيكون صار
أعادت الاتصال دون جدوى
بقيت طوال الليل في حالة من القلق ولكن ماذا تستطيع أن تفعل
مع الصباح الباكر وما أن أرسلت الأولاد للمدرسة
حتى مرت على لما .
الأخت : فتحت الباب ورأت أن هناك فازة واقعة ودفتر الرسم على الأرض
خافت واتجهت لبيت أم حازم
الأخت : طرقت الباب
سيرين : أهلين مين حضرتك
الأخت: وينها وأشارت لشقة لما شو صار
سيرين : ايه ولدت أو يمكن ولدت ماما وجارتنا راحوا معها ع المشفى يمكن الساعة تلات الصبح
الأخت : وين أي مشفى ؟
سيرين : لحظة " واتصلت ب أمها لتعرف المشفى "
الأخت : أخذت الهاتف من سيرين " ولدت بها شي والولد ؟
أم حازم : كلهم مناح يا اختي هلأ من شي نص ساعة بس ولدت
الأخت : أنا جاية
وصلت الأخت إلى لما التي لم تزل مرهقة جدا
الأخت : شكرا كتير يا أم حازم شو بدي قول لك " وحضنتها "
أم حازم : ولو سارا : متل بنتي
الأخت : فهمت أنها لم تخبرها عن اسمها الحقيقي " شكرا الك كتير خلص بتقدري تروحي ترتاحي حبيبتي وتشوفي بناتك أنا بضل معها
أم حازم : ايه ماشي الحال بروح بعمل لها شي تاكله
الأخت : شكرا قلبي شو بدي قول لك
أحضروا الطفل ل لما ووضعوه على صدرها لترضعه من اللبا الذي يزيد من مناعة الطفل لم يمسك صدرها .
الأخت : ابنك كتير كسلان
وأخذت العمة تساعد الطفل حتى يرضع من لما وأخيرا نجح في فهم المطلوب منه
ضحكت لما عندما بدأ يرضع فقد شعرت أنه يدغدغها
تركت الأخت الغرفة واتصلت ب أخيها الذي كان في اجتماع
الأخت : هات البشارة
هو: فتح عيونه واستأذن " ودخل إلى غرفة أخرى " شو صار
الأخت : ولدت لما والولد بخير
هو: مو قالت الدكتورة باقي على الأقل شي أسبوع ؟
الأخت : ايه عادي بكريّة كتير منهم بيولدوا بكير
أغلق الخط وخرج وقال :
يا جماعة باعتذر منكم ما ح اقدر كمل الاجتماع لازم كون بغير مكان
..............................يتبع


ضي الشمس غير متواجد حالياً  
التوقيع






رد مع اقتباس
قديم 08-12-11, 10:54 PM   #127

ضي الشمس

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وبقلوب أحلام

 
الصورة الرمزية ضي الشمس

? العضوٌ??? » 211156
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 843
?  نُقآطِيْ » ضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond repute
افتراضي

:eh_s(7
):يعجز قلمي عن شكر متابعتك ..
ولن اعلق ..على الاراء لاني لا احب ان اكشف الاحداث



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبة مشاهدة المشاركة
تسلمى ضى على الفصول ...



مازالت الأمور كما هى ... هى زادت حالتها سوءاً و ربى يستر من القادم ...


هو ... مازال كما هو يوجعه ضميره و لكنه لا يرى أبعد من أنفه و مصلحته رغم إشتياقه للمى و تذبذبه بينها و بين هى ...


رضى ... ربى يعوضك خير ...


لمى ... إن شاء الله ما تنأذى و ربى يحميكِ أنت و جنينك ...




ضى متابعاكى و شكراً لك


ضي الشمس غير متواجد حالياً  
التوقيع






رد مع اقتباس
قديم 08-12-11, 10:58 PM   #128

ضي الشمس

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وبقلوب أحلام

 
الصورة الرمزية ضي الشمس

? العضوٌ??? » 211156
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 843
?  نُقآطِيْ » ضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond repute
افتراضي

............................فعلا تعليقك في للاحداث ينم عن سبر غور قلوب الاشخاص ..
تحياتي لك و




حبيبتى ضى شكرا جدااااااااااااااااااا على كلماتك الرائعة اللى اسعدتنى جداااا كما تسعدنى روايتك الجميلة
وانا اذا كنت من متابعينك فذلك لانك كاتبه موهوبة وتستحق المتابعة عن جدارة وان شاء الله اشوف دايما رواياتك منورة المنتدى
تتسلم ايدك ضى على الفصول الجميلة
هى يظهر ضميرك بدا يوجعك شوية عشان كده حسيتى انك بقيتى سودا من جواكى وواضح انك فعلا تعبانة نفسياا وبدات فى الانهيار وحاقول ايه ان ده اكيد ذنب لما . وربنا يستر من اللى جاى
هو انت خلاص مش عارف انت عاوز ايه . شوية تبقى مع هى فى منتهى الحب والرومانسية
وبعدين تروح للما تبقى معاها برده بنفس الطريقة وبتقنع نفسك انك بتعمل كده عشان ابنك انت فعلا زى ما قلت يا خسارة تربياتك يا ماما لانك اصبحت منافق وكداب حتى على نفسك
لما ياعينى عليكى وعلى قلبك المجروح وهو لسه فى عز شبابه بس عندى احساس ان ربنا مش حيضيعك ابداا
ربنا يحفظك انتى والبيبى
رضى انت فعلا رجل شهم واتمنى ان ربنا يعوضك خير عن لما وكويس انك عرفت تعقل احمد شوية
عزيزتى منتظرة جديدك بكل الشوق واتمنى لكى التوفيق دائما
تقبلى تحياتى عزيزتى
[/size][/QUOTE]


ضي الشمس غير متواجد حالياً  
التوقيع






رد مع اقتباس
قديم 08-12-11, 11:00 PM   #129

ضي الشمس

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وبقلوب أحلام

 
الصورة الرمزية ضي الشمس

? العضوٌ??? » 211156
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 843
?  نُقآطِيْ » ضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gege gemy مشاهدة المشاركة


حبيبتى ضى ميرسي كتيير ع الفصول

بشكرك ع اهتمامك وسرعة التنزيل

هى : حالتها النفسية صعبة اووووى وهى دايما بين نارين حبها لجوزها ورغبتها ف التملك وغيرتلها من لما
بس انا بكره كمية الشر اللى جواها دى

رضى : انسان رااااائع بجد جزاك الله كل خير فضلت ورا احمد لحد ما نوعا ما بتعقله وكمان عرفت علاقة الست بخالد الحيوان وان شاء الله انكشاف حقيقة الست يكون ع ايدك

هو : امتى هتعترف لنفسك قبل ما تعترف للما انك بتحبها او ع الاقل انها بتأثر اوى جواك >> هى محتاجا اوى تتطمن لانها طول الوقت مستنية لحظة الوداع ومش قادرة متحبكش واعتقد من هنا لوقت الولادة هتتغير حاجات كتير ويمكن تنكشف حقيقة الست ويقرر يسبها

تسلم ايديكى ضى ع الفصول الرائعة وف انتظار البقية ومتاعبعاكى دايما

................
ويسلمك من كل شر قلبي ..
انا مستعجلة يمكن لاني بدي انزل قصة ثانية هههههههههه محروقة بصلتي ع رايهم ..
سعيدة بمرورك الراقي
..


ضي الشمس غير متواجد حالياً  
التوقيع






رد مع اقتباس
قديم 09-12-11, 12:13 AM   #130

gege gemy

نجم روايتي وقاصة في قصص من وحي الأعضاء وعضو الموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية gege gemy

? العضوٌ??? » 162015
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,505
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » gege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond repute
¬» قناتك max
افتراضي


وانا سعيدة ان الفصول بتنزل بسرعة ومش سايبنا ع نااار الانتظااار

واخيراااااااااااااا شرف الولد اللى تاعبنا من اول الرواية سبب كل القلبانات دى والله فرحت اوى بولادته مع انى زعلانة انها كانت لوحدها

دلوقتى بس اتصدمت بالواقع اللى كانت مأجلاه شهور الحمل كلها .. ان وقت الانفصال قرب اوووووى

يا ااااااااااا رب هو يفوق ويعرف قيمة اللى معاه

تسلمى حبيبتى ضى وف انتظار باقى الفصول وسعيدة كمان بان ف رواية جديدة هتنزل قريبا



التعديل الأخير تم بواسطة hadya ; 10-12-11 الساعة 05:41 PM سبب آخر: إضافة وسام لتميز التعليق...مبروك ؛)
gege gemy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:52 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.