آخر 10 مشاركات
الشيـطان حــولك .. *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : smile rania - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          106 - سيد الرعاة - مارغريت روم - ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          1056 - الفتاة المتمردة - كارول مورتيمر - دار م. النحاس (الكاتـب : Topaz. - )           »          السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-14, 07:03 PM   #1

! طايشه بس عايشه !
 
الصورة الرمزية ! طايشه بس عايشه !

? العضوٌ??? » 314104
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 19
?  نُقآطِيْ » ! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute
افتراضي لا تغركم عزه نفسي و تكبري ترا كل هذا سراب يختفي لا طروا على البال


سلاااام شباب و بنات اليوم بنقل لكم روايه حماسيه للكاتبه ملاك طايش ثواني وانزل لكم البارت الاول



! طايشه بس عايشه ! غير متواجد حالياً  
قديم 10-03-14, 07:16 PM   #2

! طايشه بس عايشه !
 
الصورة الرمزية ! طايشه بس عايشه !

? العضوٌ??? » 314104
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 19
?  نُقآطِيْ » ! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute
افتراضي لا تغركم عزه نفسي وتكبري ترا كل هذا سراب يختفي لا طروا على البال

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلا فيكم اعضاء المنتدى

اتيت لكم بروايتي الاولى

تدور احداث روايتي عن الكثير من الاحداث الواقعيه

تتحدث عندما يكون

الذكاء

الجمال "الخارجي"

الطيب

التواضع

الاحساس

"نقمه"

نعم هاذي الاشياء جميله

لكن

عندما يتحول الذكاء/خبث

والجمال /قبح داخلي

الطيب /استغلال

التواضع /تعجرف وغرور

الاحساس/تبلد

عندما يكره الانسان ذكائه عندما يتمنا انه غبي عندما يتمنا انه لم يلد

روايتي لا تخلوا من الفكاهه بحد المعقول ومليئه بالاكشن والغموض

لن اطيل الحديث ساقدم لكم روايتي دون كثره حديث

في لندن في ذلك البيت الواسع كانت هنالك فتاة تبلغ من العمر سبعة عشر… سنة تكسو ملامحها الغموض والحده

والهدوء… كان الثلج يتساقط بكثرة والجو بارد… والساعة كانت الثانيه عشرة ليلاً …جالسه في الحديقه الكبيره ومقابله

للمسبح الواسع …كانت الفتاه ترتدي بنطال اسود مخملي ضيق والمعطف الازرق عليها …لتحمي جسدها من البرد ومحاولة

تدفئة قلبها الجليدي و انصهار برود اعصابها الذي يغطيه الزجاج … كانت تاكل الجلكسي … وتشرب القهوة السوداء المره

التي تشابه مرارة قلبها . كانت تفكر *انا لازم انهي هذي المهزلة خلاص انا اسست نفسي والعصابة وقدرة العب عليهم

والمستشفى وخلصت منة والشركه تمام والمسابقة ماباقي عليها الا عشر ايام بس بقي شي واحد ادور على خواتي الله يهديك

يا بابا وابتسمت بسخريه يبابا الخفي*

قطع تفكيرها جلوس احد على الكرسي الخشبي اللتفتت له

......:مستعد ماباقي كثير ونروح نيويورك

......:اي بس احسك تفكرين بهاذا السباق كثير

......بغموض:اكيد لان هذا السباق كثييييير غير عن باقي السبقات بالنسبة لي

.....:ترى جبت لك رقم سارا

......:أعطني اياه نهضت من مكانها ودخلت داخل الصالة الكبيره والتقطت جوالها واتصلت على المسميا سارا

.......ً:
.
.
.قبل 17سنه

كان رجل كبير بسن يدعى ابو اسامة جالس مع اولادة بالمجلس وبعد مدة من الحديث رن جوال ابو معاذ

معاذ :يبة ابشرك شيما بغرفة الولاده

الاب:صدق والله فرحت لكم كثير يله مع السلامه وسكر

الاب شيما بتولد

الام :صدق يالا بسرعة خلنا نروح

الاب: يالله يا اولاد جهزو حالكم وخلو الصغار عند الشغلات

الكل: طيب

بالمستشفى

دخل معاذ عند زوجته: معاذ كيفك

: الحمد لله كيفه بدر

معاذ: لله الحمد كويس

خبرت الاهل وبعد شوي جاين

بنفس المستشفى بمكان ثاني بغرفة الاجتمعات

كان المدير جامع كل اطباء المستشفى

كان المدير على راس الطاوله والدكتور اسامه عى يمينه وباقي الاطباء متوزعين على الطاوله

المدير: اللحين تفهموني السالفه

اسامة "انا بقول السالفة بتفصيل اليوم الساعة سبعه الفجر… دخل المستشفى هندي ومعاه وحده …وتصارخ تجمعو عليها الممرضات… والهندي طلع وتبين ان المره بتولد… وجات وممرضة لي وانا دخلتها غرفة الولادة ولدتها …وطلعو اربع توائم بنات… وضطريت اسوي لها عملية لان الولاده كانت صعبة… بعد ماخلصت خرجت من الغرفة ودخلت غرفت مكتبي… ووتذكرت اغراضي بغرفة المريضة… ركضت لقيت واحد بغرفه المريضة …يشيل المغذي من يدها ولقي الممرضه على الارض ويصب من راسها دم… ورجعت نضري للرجال لقيته حامل المره بيده وركض وطلع من الغرفة.
انا تسندت على الجدار مصدوم …مو قادر استوعب بعدها بثواني استوعبت كل شي… وركضت ورا الرجال ولقيتة تو طالع من المستشفى… ركضت وراه وركبت السياره …الا وجاني رجال ثاني ولابس نفس اللبس وبيدة مسدس …وهددني ان لحقت السياره بيصير مصيري الموت… وراح الرجال على طول وانا نزلت من السياره…'اخذ نفس وكمل ' ورجعت غرفة الحرمة مالقيت الممرضة موجودة …ولقيت ثلاث اوراق حمرا وجمبها ثلاث ورود جوري ورده طويله وبس هذا اللي صار "

اسند المدير ظهره على الكرسي :انتهى الاجتماع

كان الباب نهاية الغرفه على اليسار

الكل خرج وهم الدكتور اسامه بالخروج بس اوقفه المدير

المديربحزم: استنى يا اسامه

اسامه: سم

المدير: ايش بتسوي

اسامه وهو يجلس: صراحه ما ادري

المدير: طيب ؟؟

اسامه بستغراب: ايش اللي طيب

المدير بحزم: لازم تلاقي حل

المدير: بس الدوام ماخلص!!

اسامه: ما عندي مرضى اللحين واخوي بالمستشفى مرته والد

المدير: ماشالله متى؟؟

اسامه: ولدت قبل التوائم بساعه

المدير: يالله مبروك

اسامه: انا استئذنك

المدير: اذنك

وقف اسامه وراح عند اخوه

دق الباب

اسامه: ادخل

معاذ: حياك

دخل اسامه وتحجبت شيماء

وعيونه فالارض: الحمد الله على السلامه يا مرت اخوي

شيما: الله يسلمك

رفع راسه لاخوه

اسامه بتساؤل: وين ابوي

معاذ: انا طلبت من الكل يرجع

اسامه وهو يلف :يله انا استئذنكم

معاذ وشيما: اذنك معك

طلع اسامه وهو مهموم يحس هموم الدنيا على راسه

راح غرفة المدير واستاذن وطلع من المستشفى

ركب سيارته وراح لبيت ابوه

اول مادخل لقى اللكل متجمع

اسامه: السلام

الكل: وعليكم السلام

اسامه :جلس معاهم

والكل كان يضحك ويسولف الا اسامه ما كان باله معاهم

الجد :وشفيك يابو بندر منت معانا

اسامه بهدوء: يبه ابي اتكلم معاك بموضوع مهم

الجد بتفهم: خير ان شاء الله الحقني المكتب

اسامه: ماينفع بالبيت انا اليوم عازمك على الغدا

الجده: ليش وش في

اسامه: خير ان شاء الله

الجده: انا بروح اشوف ناصر اخاف جوعان

بعد الظهر

ركبو السياره

وراحو المطعم

واحجزو لهم طاوله واجلسوا

كان اسامه جالس بكرسي لوحده وابوه قدامه

اسامه: يبه بدون لف ولا دوران انا احتمال انطرد من الشغل

الجد بخوف: خير انشاء الله

اسامه: اليوم بعد ماولدت شيما.......……………………………� �……………………………………..…� �…………………………………………� ��…………………………….......……� �…………………………………………� ��………………..………………………� ��………………………………………… ………… وهذا سبب خوفي

'وقال السالفه كلها '

الجد: لا حول ولا قوه الا لله

الجد وهو يفكر: انا عندي فكره

اسامه بوله: وشهي

الجد بقوه: انا اتبناهم وما نعلم احد غير اخوانك وعيالهم صغار اكبر واحد عمره سبع سنين ما ينخاف من جهتهم

اسامه بخوف: والناس

الجد: سهله شفت اخوك عبد العزيز

اسامه: الله يرحمه وشفيه

الجد: كم صار لاخوك من توفى

اسام بغبا: اربع سنوات

الجد: مافهمت

اسامه: لا

الجد بطولة بال :متى دروا الناس عن موته

اسامه: من سبع شهور

الجد: طيب انقول انقول للناس ان عبد العزيز قبل ما يموت كان متزوج وحده امريكيه قبل ميموت كانت حامل وبعد ما ولدت

التوائم تعبت وماتت
اسامه: اكيد بيروحون يسالون المستشفى

الجد: وايش دخلهم يسألون المستشفى؟!

اسامه : عاد يبه ماتعرف الناس وكلامهم ولاتنسى احنا داخلين على صفقه كبيره ونبغاها تتم بدون فضايح

الجد :اي والله ما فكرت فيها

اسامه: اوووف

قعدوا يفكرون بعد صمت دام 3 دقايق

الجد: لقيتها

اسامه: وش هي ؟!

الجد: من يدري بالموضوع؟

اسامه: النيرس والمدير

الجد: خلاص نروح عند المدير ونفهمه الموضوع وانقول انااحنا بنتبناهم ولا تقول اذا ما وافق اهو اكيد بيخاف على سمعت

المستشفى ومكانته وما راح يعارض صح كلامي ولا انا غلطان؟

اسامه بتفكير: اي والله جبتها 'بمزح'يا رعود

الجد بعصبيه مصطنعه: اصغر عيالك انا تقولي رعود انا ابوك

اسامه وهو يقوم ويحب راسه: ولا تزعل حقك علي

الجد: اي احسب

اسامه وكانه تذكر :بس اخواني اخاف ما يوافقون

الجد وهو ياكل: ما لهم كلمه بعد كلمتي

اسامه: خير يبه خير

وكملو اكلهم بعد ماخلصوا

حاسب اسامه وطلع هو وابوه

الجد: وين ناوي تروح

اسامه :بروح المستشفى اشوف المدير

الجد وانا بروح افهم العيال

عند الجد

بالصاله الكبيره

الكل كان مصدوم

الجد :انا اتخذت قراري ومحد بردني

يعقوب: يبه فكر ترا هي مو لعبه والدنيا مو فوضه

طارق: يبه انت شلون تفكر تتوقع امي ترضا؟

الجد: ان شاء الله ترضى نجيبهم

طارق :نجيبهم ليش كم وحده؟

الجد ببرود: اربع

الكل شهق: اربع؟

نروح عند اسامه

دخل المستشفى الواسع وصعد الدور الثالث ودخل المكتب وجلس على الكرسي

اسامه: وين التوائم باخذهم 'وقال موضح' بتبناهم

المدير فتح الدرج وطلع ورقه واعطاه

اسامه طالع الورقه ولقى وصف بيت: انا قلت ابغا التوائم ماقلت ابغى عنوان بيت !

المدير: طيب روح البيت ويعطونك البنات

اسامه بصدمه وهو يتاكد من العنوان بعد ما صرخ :انت مجنون كيف تعطيهم ناس ماتعرفهم؟

المدير بحده: قصر صوتك انت بمكان محترم

اسامه بعصبيه: اي محترم انت صاحي انت ركزت بالعنوان؟

المدير ببرود: اي

اسامه جن جنونه: انت من ايش مصنوع هذا مكان مشبوه كله عصبات شلون تسلم لهم بنات صغار؟

المدير ببرود ووقاحه: وليش اهتم فيهم انا مو مستعد اخسر مكانتي وسمعتي علشان لقطاء

اسامه طلع وصقع الباب بعصبيه ركض وركب السياره

وراح المكان المطلوب

الرئيس: بوقاحه خير نعم لك وجه تجي

اسامه :انا جاي اصلح غلطي وانا بتبنى التوام

الرئيس: هههههههه لايا عمري انا صرفتهم كلهم ما بقى لك الا 2

اسامه: نعم ليش انت ما تخاف ربك فرقتهم؟

الرئيس ببرود: وليش اهتم فيهم انت ما تدري كم جاني من وراهم؟

اسامه وهو يحاول يظبط اعصابه: ومين اعطيتهم؟

المدير وهو على نفس البرود الاستفزازي: مااعرفهم الي اعرفه ان ناس سود اخذو اكبر وحده وعجوزه اخذت وحده وباقي

اخر 2 بتشتريهم ولا يلا مع السلامه

اسامه بصراخ: انت ايش سويت كيف تبيعهم هم مو بيضاعه انت ماعندك قلب

الرئيس وقف: لا ترفع صوتك عشان ما ادفنك وياشر علا الارض هنا

اسامه وهو يحاول يظبط اعصابه: طيب اعطني اياها

الرئيس: هم 2

اسامه: ابغا 2

الرئيس بستفزاز: وكم تدفع

اسامه: كم تبي

الرئيس: 800000

اسامه باستنكار : كلهم ؟!

الرئيس بسخريه : لا ياحبيبي للوحده

اسامه: انا من وين اجيبلك المبلغ

الرئيس :تبي ولا ورني عرض اكتافك

اسامه: طيب خلاص دقايق بس

طلع الجول وكلم ابوه

الجد: السلا م

اسامه بسرعه: يبه انا ابي مبلغ كبير

الجد: ليه وش تبي فيه

اسامه: يبه بسرعه بعدين افهمك

الجد: الفلوس مو لعبه ايش تبي فيهم

اسامه بتوتر: خلاص خلاص ما ابيهم

الجد حس ان الموضوع مافيه مزح :خلاص كم تبي

اسامه 800000

الجد :طيب اعطني ساعه ويكون المبلغ بحسابك

اسامه سكر من غير ما يحس من التوتر

اسامه: اعطني ساعه ونص ويكون المبلغ عندك

الرئيس بوقاحه: طيب انقلع

اسامه انصدم من وقاحته بس طلع بدون مايرد

بس تذكر البنت ورجع

اسامه بشك: انا ايش يضمن لي انك ما راح تعطي البنت احد

الرئيس: خلاص ادخل الغرفه وانا بعطيك البنت على ماتوصل الافلوس

اسامه بخوف وتردد: ط ط طيب

الرئيس ابتسم وراح

دخل الغرفه وشوي وجاه ولد شاب ووسيم مره بس ملابسه قديمه ومغبره والجروح مبينه بوجهه ومعاه البنت

الولد وهو يمد البنت هذي البنت

اسامه وهو ياخذها جذبه جمالها تبارك الرحمان

حطها بحضنه وهويفكر*والله حرام اللي بصير فيهم من هم صغار وما ندري ايش بصير فيهم مااقول الا حسبي الله على
الظالم *

وماصحاه الا جواله

اسامه:الو

الجد :اسامه المبلغ جاهز حولته لحسابك

اسامه بفرح : احلف انك ماتمزح

الجد :يلا يلا مع السلامه

اسامه:مع السلامه

وراح عند الباب ونادا الرئيس

الرئيس :خير دبرت المبلغ

اسامه :اي بس اروح البنك واسحبه واجيبه وتعال معاي عشان تتاكد

الرئيس :بجي معاك واحد ثقه

اسامه :اللي تشوفه

ورجع اخذ البنت وطلع وركب السياره

ودقايق الا جاه نفس الولد وراح وسحب المبلغ ورجع البيت وهو تعبان وبيده البنت

اسامه :السلا عليكم

الكل: وعليك السلام

جلس اسامه على الكنب وهو منهد

الكل شاف البنت وسم عليها
الجد: وين الباقي

اسامه بنفعال: الحقير المدير اعطى البنات واحد ما يعرفهم ورحت لمنطقه ال. ولقيت الرئيس وقال ان صرف البنتين وباقي ثنتين وقال مبلغ كبير مااقدر ادفعه للبنتين فاخذت وحده وبقت وحده والله ان قلبي يتقطع عليها بس انا ماعندي

الكل سكت راح اسامه لزوجته وقالها: قولي لاختك ترضعها مع بدر

ردت بطاعه :على امرك

وراح غرفته وهو منهد ورمى نفسه وقعد يفكر بالبنت *انا ايش اسوي اللحين مااقدر اخلي البنت ولااقدر ادفع المبلغ يارب

رحمتك -تذكر صديقه -اي والله انا شلون مافكرت فيها اكلمه واقوله السالفه وهو تبارك الله غني وعنده خير وما اتوقع يرفض
*

قام من السرير بسرعه وراح لثوبه وطلع الجوال ودق على طلال صديقه

طلال :الو

اسامه: اهلين طلال شلونك

طلال :احنا بخير انت كيفك وكيف اجواء الشرقيه

اسامه: كلنا بخير الا ياطلال بغيتك بكلمت راس

طلال :عيوني لك

اسامه: تسلم بس انا طايح بمصيبه وانت الوحيد اللي بتساعدني

طلال بستغراب: ايش فيك

اسامه :صراحه يطويل العمر ابيك تتبنا بنت 'وقال له السالفه من طق طق الا السلام عليكم '

طلال وهو يفكر: امممم خلاص طيب انا برسل واحد من رجالي ويروح لهم ويخلص كل شي بس تطم





فالوقت الحالي

......:مستعد ماباقي كثير ونروح نيويورك

......:اي بس احسك تفكرين بهاذا السباق كثير

......بغموض:اكيد لان هذا السباق كثييييير غير عن باقي السبقات بالنسبة لي

.....:انسه فريندا ترى جبت لك رقم سارا

فريندا :أعطني اياه وقامت من مكانها ودخلت داخل الصالة الكبيره وخذت جوالها ودقت على المسميا سارا

فريندا :وهي تغير صوتها عشان ماتعرفها :السلام عيكم

ردت سارا بنعومه وعليكم السلام من معي

اما هي انصدمت من صوتها اشتاقت له كثير تغير صوتها وصار صوت بنت ناضجه حست انها ودها تروح لها بسرعه

وتطفي شوقها

بس قالت بثقل: في احد جمبك

ساره ببرائه: لا 'بعدين استوعبت' انتي مين وشتبين متصله صدق ناس مزعجه

اما هي حست انها بتطيح من طولها مو مستحمله طريقة سارا بالكلام بعد ماكانت اقرب من روحها وتوامها واللحين تعاملها

كانها غريبه
.
.
.
نهايه البارت لاتنسوني من تقيمكم



! طايشه بس عايشه ! غير متواجد حالياً  
قديم 10-03-14, 07:18 PM   #3

! طايشه بس عايشه !
 
الصورة الرمزية ! طايشه بس عايشه !

? العضوٌ??? » 314104
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 19
?  نُقآطِيْ » ! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute
افتراضي

بكره ان شاء الله بنزل البارت الثاني =)

! طايشه بس عايشه ! غير متواجد حالياً  
قديم 10-03-14, 07:21 PM   #4

فاطمة كرم

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة في منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية فاطمة كرم

? العضوٌ??? » 103308
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 18,261
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا أختي بكِ في منتديات في روايتي

عندي سؤال هل الرواية بقلمك أم تنقليها فقط باسم الكاتبة ملاك طايش ؟



فاطمة كرم غير متواجد حالياً  
التوقيع


لقراءة أعمالي (روايات- قصص- مقالات- جوابات :D ) انقر هنــــا
قديم 10-03-14, 07:43 PM   #5

! طايشه بس عايشه !
 
الصورة الرمزية ! طايشه بس عايشه !

? العضوٌ??? » 314104
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 19
?  نُقآطِيْ » ! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة كرم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا أختي بكِ في منتديات في روايتي

عندي سؤال هل الرواية بقلمك أم تنقليها فقط باسم الكاتبة ملاك طايش ؟

هلا والله
لا ناقلتها من الكاتبه ملاك طايش


! طايشه بس عايشه ! غير متواجد حالياً  
قديم 10-03-14, 08:22 PM   #6

rola2065

مشرفه في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضوة نشيطة في منتدى الصحة والرشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية rola2065

? العضوٌ??? » 107998
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,359
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » rola2065 has a reputation beyond reputerola2065 has a reputation beyond reputerola2065 has a reputation beyond reputerola2065 has a reputation beyond reputerola2065 has a reputation beyond reputerola2065 has a reputation beyond reputerola2065 has a reputation beyond reputerola2065 has a reputation beyond reputerola2065 has a reputation beyond reputerola2065 has a reputation beyond reputerola2065 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك carton
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! طايشه بس عايشه ! مشاهدة المشاركة
هلا والله
لا ناقلتها من الكاتبه ملاك طايش
حبيبتى هنا الروايات من وحى الاعضاء نفسهم

الروايات المنقولة لها قسم اخر مخصوص سيتم نقل موضوعك اليه

بالتوفيق


rola2065 غير متواجد حالياً  
التوقيع

تسلمى روزاته


تسلمى رودى

قديم 10-03-14, 08:30 PM   #7

! طايشه بس عايشه !
 
الصورة الرمزية ! طايشه بس عايشه !

? العضوٌ??? » 314104
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 19
?  نُقآطِيْ » ! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rola2065 مشاهدة المشاركة
حبيبتى هنا الروايات من وحى الاعضاء نفسهم

الروايات المنقولة لها قسم اخر مخصوص سيتم نقل موضوعك اليه

بالتوفيق

شكرا ❤️

وياك


! طايشه بس عايشه ! غير متواجد حالياً  
قديم 11-03-14, 10:27 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ياهلا والف مرحب بك حبيبتي في منتدى روايتي وفي منتدى الروايات المنقوله خاصه
وإن شاء الله تلاقي التفاعل اللي يرضيك وأتمنى إنك تستمري في النقل وتكملي
نقل الروايه للآخر
وشكرا على النقل لاخلا ولا عدم منك يارب



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 11-03-14 الساعة 10:06 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 11-03-14, 07:25 PM   #9

! طايشه بس عايشه !
 
الصورة الرمزية ! طايشه بس عايشه !

? العضوٌ??? » 314104
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 19
?  نُقآطِيْ » ! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي مشاهدة المشاركة

ياهلا والف مرحب بك حبيبتي في منتدى روايتي وفي منتدى الروايات المنقوله خاصه
وإن شاء الله تلاقي التفاعل اللي يرضيك وأتمنى إنك تستمري في النقل وتكملي
نقل الروليه للآخر
وشكرا على النقل لاخلا ولا عدم منك يارب

هلا بك زود حبيبتي

اتمنى والله

العفو تسلمين


! طايشه بس عايشه ! غير متواجد حالياً  
قديم 11-03-14, 07:57 PM   #10

! طايشه بس عايشه !
 
الصورة الرمزية ! طايشه بس عايشه !

? العضوٌ??? » 314104
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 19
?  نُقآطِيْ » ! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثاني

فالوقت الحالي
......:مستعد ماباقي كثير ونروح نيويورك
......:اي بس احسك تفكرين بهاذا السباق كثير
......بغموض:اكيد لان هذا السباق كثييييير غير عن باقي السبقات بالنسبة لي
.....:انسه فريندا ترى جبت لك رقم سارا
فريندا :أعطني اياه وقامت من مكانها ودخلت داخل الصالة الكبيره وخذت جوالها ودقت على المسميا سارا
فريندا وهي تغير صوتها عشان ماتعرفها :السلام عليكم
ردت سارا بنعومه :وعليكم السلام من معي
اما هي انصدمت من صوتها اشتاقت له كثير تغير صوتها وصار صوت بنت ناضجه حست انها ودها تروح لها بسرعه وتطفي شوقها
بس قالت بثقل: في احد جمبك
ساره ببرائه: لا 'بعدين استوعبت' انتي مين وشتبين متصله صدق ناس مزعجه
اما هي حست انها بتطيح من طولها" مو مستحمله طريقة سارا بالكلام بعد ماكانت اقرب من روحها وتوامها واللحين تعاملها كانها غريبه "
فريندا رجعت لبرودها: بدون ليش ولا بدر بالبيت؟
سارا: اي بس
فريندا بنفسها "والله ا انا ياسارا اشتقت لكم والله يعلم بحالي بس مااقدر ارجع لكم الا لما اخلص من مشاكلي والله يعيني "
فريندا ببرود: اعطيني بدر
سارا :مين اقوله
فريندا بحده : لاتقولين له شي
راحت سارا غرفت وبدر ودقت الباب
بدر :مين
سارا بنعومه: انا
بدر ابتسم : حياك
سارا دخلت واعطت بدر الجوال
بدر بسغراب :ايش اسوي فيه
سارا ببتسامه: مدري يمكن حبيبتك
بدر ضحك والفضول مقطعه:هههههههههه اوك
اما سارا طلعت من الغرفه
نرجع عند بدر
قال بصوت رجولي ضخم :الو
فريندا انصدمت من صوته صار صوته صوت رجال بس قالت بمزح: اوووف والله كبرنا يابدير وصرنا ثقل
اما بدر انصدم من الصوت وعرفها كيف مايعرفها وهي كانت 24ساعه معاه واقرب من نفسه بنسبه له
بس ماصدق وقال بتردد واضح: م م م ملااك
اما فريندا استانست انه عرفها ومانسها زي ماهي مانسته بدر :ياللوح اشتقت لك
بدر تاكد انها ملاك من اسلوبها وكلمة (اللوح)اللي مايقولها الا ملاك
بدر: ملاك انتي وين يامعفنه وانا اكثر
فريندا ودها تقول وشكثر هي فقدتهم بس هي مومتعوده تفضح احساسها
فريندا بمزح وغرور :ادري ادري انكم ماتقدرون تعيشون من دوني
بدر ضحك ووتو بيتكلم: ا
بس اقطعت عليه فريندا :لا داعي لا داعي للاحراج اخجلتم تواضعي
بدر: عن الثقه ايوا انت وين

دقيقه بقولكم شي *بدر متعود انا يكلم فريندا "ملاك " كانها ولد لانها عربجيه ويعاملها كانها ابو الشباب او واحد من اخوياه و فريندا "ملاك " تعودت وصار الوضع عادي*

فريندا قلبت جديه: اقول بدر تعال بريطانيا ضروري
بدر استغرب اول شي انها قلبت جديه فجاه والثاني ليش يروح بريطانيا
بدر: ليش
فريندا ببرود: بتجي ولا كيف
بدر :بس
فريندا ببرود: خلاص خلاص شكرا
بدر خلاص: خلاص جاي بس متى
فريندا: بكره
بدر انفجع: نعم متى اصلا على مااقنع جدي وادبر تذكره مااتوقع في تذاكر بكرا
فريندا بثقه وبرود: جدي تقدر عليه مااتوقع بدر يصعب علييه شي صح ولا لا
بدر: والتذكره يا فالحه
فريندا ببساطه: بطيارتي
بدر انصدم: نعععععمممممم ايشششش
فريندا بغرور: اي عندي طياره انا ملاك مو حيا الله
بدر بصراخ وحماس: اخسسسسس والله وتطورنا ولا مين يصدق ان السلتوحه ملاك عندها طياره خاصه
فريندا وهي تضحك: شفت كيف الدنيا
بدر بمزح وهو يسوي نفسه جدي :الا اقول ملاك ممكن اعزم اخويائي للطياره وافاخر ان محد قدي عندي طياره
فريندا وهي ميته ضحك: الله يرجك واقول لايكثر بكره الساعه ثمانيه الصباح تكون بالمطار
بدر طير عيونه: نعممم ثمان انتي صار بعقلك شي ولا نسيتي اني احب النوم ومستحيل اقوم من النوم قبل الظهر
فريندا ببرود: مالي دخل
بدر :الا يقطع اللقافه والفجاعه لولاهم ما خليتك تذليني ولاانا اخر عمري بنت تذلني ولا مين ملاك
فريندا: اقول اعطيتك وجه وسكرت بوجهه
اما بدر كان اخر شي سمعه :طوط طوط طوط
وخر الجوال عن اذنه وطالعه وقال وهو مفهي: محد سكر بوجهي ويتلفت يمين ويسار وستوعب اللي يسويه وفقع ضحك على نفسه وتنتبه لصوت رساله على جواله ترك جوال سارا واخذ جواله وفتح الرساله وكان مكتوب "اقول ياللوح انا اميرتك ملاك وامرك انك ماتعلم احد اني كلمتكم وما تعلم سارا انك بتجي عني مفهوووم "
بدر يكلم نفسه بصوت عالي :والله مصدقه نفسها انها اميره الحمد لله والشكر
وركض ينزل من الدرج والابتسامه عاليه وجهه اشتاق لها كثير بعد ماضنوا انها ماتت
وهو ينزل سمع صوت الجد ركض لين الصاله وفحط كانه يسوق وجلس جنب جده باقوى ماعنده
الجد استغرب انه رجع زي اول صار له سنتين هادي وما ينسمع صوته
الجد: خير اشوفك مستانس
بدر: اوووف اكثر مما تتصور
الجد بفرحه: عساه دوم فرحنا معاك
بدر بوناسه: كلشي بوقته حلو ياحلو الاجديشرايك اسافر
الجد بصدمه :نعمممم
بدر بهبال وهو يمثل الحزن :ماهقيتها منك ياجدي (ماتوقعتها) انك ماتحب سعادتي وهو يقول بحزن اكثر: شكراًياجدي يجي منك اكثر وهو يدنق (ينزل راسه) عشاني يتيم تعاملوني كذا وهو يطالع وجه جده :ماكنت ادري ان هذي مكانتي عندك
بغا يموت من كثر ماهو كاتم ضحكته على جده اللي وجهه مصدوم لف وجه عشان مايبن على وجه
اما عند جده الحنون اللي مايتحمل زعل دلوعه الي الكل بالكل بعد ملاك اللي فقدها
الجد: خلاص بس انا متفاجئ ان كذا فجاه قررت
اما بدروهو لاف وجه وبانت على ملامحه السعاده بس حاب يلعب باعصاب جده
قام بعد مابدل السعادهالى حزن مصطنع وحب راسه: لامشكور مابي اذا الشي موطالع من قلبك مابيه ولف علاساس انه بيطلع
الجد اللي يعرف بدر زين عرف انا يمزح فحب يقلبها عليه
الجد وهو يسوي نفسه مستائ: ايوالله حتى انا ما ارضها لك بلاها من سفره مو لازم
التفت بدر باقوى ماعنده وهو شوي وينهبل: لالالا لالا امزح يسلملي هالراس والله انا كنت امزح يابعدي ولا انا اقبل منك كلشي لو تبي توديني موزمبيق على راحتك وشفيك ما خذ الموضوع جد نمزح نمزح ياخي فرفش
الجد ضحك باقوى ماعنده على حفيده الخبل: خلاص خلاص احجز
بدر بهبال :يابعد مصاريني
الجد: اييش
بدر خاف انه يهون: لالالا انا اقصد يابعد قلبي ويمثل البرائه: ليه انت ايش فهمت
وتو بيطلع الا رجع :بس فيه مشكله بسيطه
الجد :ايش هي
بدر وهو يحط يده على خصره ويميل جسمه: انا مطفر وانا بروح لندن يعني بروح برجليني مثلاً والله
الجداقول :اوقف زين وتكلم عدل ماني واحد من اخويائك
بدر وهو يضحك: اي تعايرني لاني ماعندي اصدقاء اهئ اهئ اهئ
الجد طير عيونه : ومن اللي كل خميس يملي المجلس علينا شباب
بدر حس ان قفطه (صاده) وقال بتصريف :زملاء زملاء الا يلا عطني فلوس
الجد: كم تبي
بدر بنفسه *الطياره وبلاش والبيت بسكن عند ملاك والاكل معا ملاك وجدي صارله كم شهر معاقبني وحارمني من المصروف *
بدر وهو يجلس جنب جده وهو يحاول يقنعه بالمبلغ اللي يبيه
.
.
.
نرجع عند بطلتنا اللي من سكرت حست نفسها فيها نشاط غير طبيعي
صرخت فريندا: سااااري سااااري
ساري جا يركض وقال بالenglish: نعم انسه فرندا
فريندا :حظري لي الاسطبل واخرجي خيلي وخيل كيفن ومايك
فريندا :حاضر فرندا
قامت فريندا بسرعه واخذت التلفون
انتظرت شوي ……
….: الو
فريندا: سلااااام هشااااامووووو
هشام: اهلننننننن باابو الشباب
فريندا بحماس : عندك "وليد" !؟
هشاشم: لا والله
فريندا تتكلم بسرعه : شوف اللحين تمر وليد وتجون بسرعه عندي لكم شي حلو ولا تنسون ملابس عشان بنركب الخيل
هشام بهبال : لا والله انا اسف يا "هاري" انا انسان عندي اشغال وماعندي وقت للعب
فريندا : عدااال يا المهم انتبه لا تقطع نفسك تقول عندك قناه اقول تلايط ولاتجي اوووف
هشام اللي كان زهقان من البدايه ويبي يهرب من البيت فقال بسرعه : امزح امزح 10دقايق وانا مع جبل النار
فريندا سكرت بوجهه
.
.
.
نتكلم شوي عن فريندا ونوصفها
فريندا "حياتها جداً غامضه… وذكييييييه جداً جداً الا عبقريه …وماضيها جداً غريب حتى لها فيها اشياء واجد متخبيه… عقلها دايم معا الماضي …وذكرتها مشوشه وهي انسانه غااامضه واعصابها جداً بارده وهي مشهوره عند شلتها " بقالب الثلج " هبله ومرجوجه واستفزازيه بشكل وصايعه وماتحب الهدوء وعربجيه واهم الناس بحيتها ( بدر، هشام ، وليد ، ساره ) تحب الحياه جداً تعشق الكاتبه "اجاثا كرستي"و" وليام شكسبير " تعتبره قدوتها دئماً تعشق اللون الاازرق ماتحب تبين اللي داخلها قلبها قاسي وماتهتم لاحد وتحس انها لازم تحب نفسها وبس وماتفكر الا بالنتقام * وهذا اللي مضيعها *
*واكيد ان اللحس مخكم ان فريندا اسمها فريندا وينادونها ملاك بنعرف مع الاحداث *


شكلها "فريندا انسانه حلوه بشرتها سمراء رقبتها طويله محليتها عيونها احلى مافيها ذبااااااحه واااسعه مكحله لونها
رمادي على عسلي مو مره باين وخشمها صغير ومستقيم وشفيقها جذاب صغيره ورديه مليانه حبتين شعرها نااااعم حرير ذهبي في لمعة كستنائي يوصل لكتفها جسمها مرره حلو بس بعض الناس يحسونها مو حلوه لنها حاده الملامح وهالشي بعض الناس يعتبرونه موحلو (الناس اذواق ومافي احد يعجب كل الناس )
.
.
.
ودخلت الڤيلا اول مادخلت مرت من الصاله المصبوغه بالبيج والاثاث الوردي والزيتي وصعدت الدرج اللي بنص الصاله وعلى طول راحت غرفتها مدروجه تحت الاوان ازرق واسود ورمادي اللي يشوفها مايدري جنس اللي ساكن الستايل بناتي وألوان ولاديه وملابس اغلبها ملابس رجاليه

اول مادخلت راحت لجهة اليمين عند دولابها الرمادي عليه دوائر سوداء وزرقا
وطلعت بنطلون رمادي وبلوڤر كحلي وجزمه اسبورت كحليه ونزلت تحت

وطلعت برا ونادت ساااري
ملاك بصراخ :سااااري ساااري
جاء ساري بسرعه : نعم انسه فريندا
ملاك بعجله : قول لوحده من الخدم تجهز لي ملابس الخيل بسررررعه ساري

وملاك كانت مو عارفه شتسوي بكره بجي بدر
حطت يدها على راسها ودارت على نفسها : اوووف اللحين انا ايش اسوي
وتربعت على الارض بطفش : شنقل ومنقل (تقصد هشام ووليد ) وينهم حتى اللحين ماجو


وليد وهشام كانوا ورها وسمعوا ايش قالت وضحكو بس بعدين سو نفسهم معصبين
هشام : اهييييئ من شنقل منقل يااللي ماتستحين
وليد : اوريك اوريك الشره مو عليك على اللي جاي
اما ملاك سوت نفسها ماكأن في احد يتكلم ول لفت اصلاً
ووليد وهشام حتى اللحين يهاوشونها بس هالمره عصبوا جد على ريم اللي مو معطيتهم وجهه
وليد : هاري وصمخخ احنا نتكلم
هشام : ملاكو وقسم بالله بذبحك
وكملو هواش وملاك ولا كان في كائن حي يتكلم
ولما اصواتهم نشفت من كثر الهواش
قامت ريم تنادي ميسا (الخدامه )
ملاك: ميسااااا ميساااا
جت ميسا : نعم انسه فريندا
ملاك تقول : جيبي 2 ماي
وليد لف على هشام ببلاهه
وقال :ماتلاحظ ان انسحب علينا
هشام رد ببلاه اكثر منه ويسلك لعمره : لا لا هي اصلاً مااسحبت علينا يارجال هي بس خافت علين
وليد : اي صح صح
ومانتبهوا لملاك اللي فاااطسه ضحك
ملاك بهبال : ولله انتم يا وتشدد على الحروف : شنقلل ومنقلل تحفففه كان يبيلي اصوركم ههههههههههههاي
وركضت لانها تدري انها اليوم مذبوحه مذبوحه

وصارو هم يركضون وراها وكل واحد اسرع من الثاني لما حجرو ملاك بزاويه واحد من اليمين واحد من اليسار
ملاك قالت تستهبل بصراخ : انططوني انا في مسكل كبييير انططوني
وليد ويكمل بصراخ : لالاتنططونها خلوها في المسكله الكبيره
وملاك صارت تسوي حركات بفمها. وتقول كلام مو مفهوم بشكل يضحك وهم ماقدروا ومسكوا بطنهمم ن الضحك
وملاك استغلت الففرصه ودفتهم ونحاشت

وهم على طول ركضوا وراها
لما وصلوا للمطبخ اللي كان عباره عن لون بني معتق
ملاك لفت ورا وركضت لما وصلت للبراده المويا
ملاك قالت وهي تطالعهم بخوف :خلاص خلاص اللحين خل نشرب مويا في موضوع مهم
وليد وهشام بفضول : ماينفع اللحين
ملاك : يقطع ام اللقافه امشوا امشوا

وراحو مع بعض
للغرفه الطعام بعد متجهزوا لهم العشا
جلسوا على الطاوله اللي تميل للون البني امحروق وزخرفه اطراف الطاوله
ملاك براس الطاوله وعلى اليمين وليد وعلى اليار هشام
ملاك بهدوء : كلمت بدر
وليد وهشام :!؟؟
ملاك بتوضيح : بدر اللي بالسعوديه
وليد كانه فهم : اللي كنتي ساكنه عندهم
ملاك المتها كلمت "كنتي " تمنت انها لحد اللحين ماتعرف شي بس ردت بغموض : تقريباً
هشام اللي يبي يعرف الزبده : طيب ؟؟
ملاك لفت عليه : وبيجي هنا
اثنينهم انصدموا:!!!!!!
هشام : هنااا !! طيب متى ؟؟
ملاك : تموروا
وليد بهبال : ونااااااسه يعني بينضم بشغلنا ؟؟
ملاك وهي تضحك :ههههههههههههه طبعاً لا !!!
هشام اللي بالمواضيع الجاده مايحب الهبال اعطاهم نظره سكتتهم
وليد وهو يبلع ريقه ويكلم هشام : ياخي فلها وش فيك ترا حلال
هشام طنشه ولف على ملاك وهو يتكلم بعقلانيه : ملاك انتي مستعده تقابلينه ؟؟ يعني بعد ذي الفتره والاحداث ؟ اللي صارت بالسنتين ملاك ترا الموضوع مو سهل ولا لعب عيال فكري زين ترا جيته اللحين مو كويسه ابدا وتنفتح ابواب انتي في غناعنها
ملاك ببرود وغموض وهي ترفع حاجب : ويذوب الجليد شوي ونعرف ايش يخبي ولو جزء بسيط معاي حق صح ؟!
وليد: بس بدر مو هو النار اللي بالتذوب الجليد اخترتي الانسان الغير مناسب
ملاك وهي معقده حواجبها :مو شرط يكون النار يمكن يكون مولد الحراره او الوقود اللي بتفجر صح ؟؟
هشام وهو مرتاح لجيته : بس ياملاك لا تنسين ان في خطر بيصير على حياته بس يجي يكفي انه يقرب لهاري انتبهي
ملاك بذكاء وتفكير مبطن : لا تخاف حاسبه حسابهم ولا تنسى "قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلانَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ"
وليد وهشام: ونعم بالله
وليد : طيب ساره بتجي برضوا ؟؟
هشام : لاااااا مستحيل ملاك ما انجنت عشان تجيبها
ملاك وهي تضحك : هههههههههههه لالا ماراح اجيبها لا تطلع عيونك
وليد اعجبته : ههههههههه
هشام اعطاهم نظره وسكتوا
وليد : طيب ؟!؟
ملاك : ايش اللي طيب !!
وليد بخوف : بيسكن هنا ؟؟؟
ملاك :اي ليش لا !؟
وليد بصدمه : هي يالحبيب انجنيت ؟ ؟ كيف تجيبه هنا !؟؟
ملاك: ليه وش فيها ؟!
وليد بأنفعال : ليه ان شاء الله ناويه يموت؟!؟
ريم بهدوء : حالياً مافي شي خطر عليه بس لما يصعب الموضوع بروح اسكنه بالكوخ اللي بالريف
وليد التفت لهشام اللي ساكت وما قال شي : وانت ايش رايك ؟؟
هشام : ماعليك منها لو اتكلم من اليوم لبكره ماراح يفيد معها كيفها هي اللي بتندم بالاخير
ملاك لفت عليه ورفعت حاجبها !!!
هشام : شفيك تطالعيني كذا والله هذا الصدق عاد
ملاك لفت على وليد : الى متى بتجلسون ؟
وليد : انا بنام هنا
ملاك : طيب كيفكم بس اذا ماعليك امر ناد لي ساري وخلها تجيني الغرفه
وليد يسوي نفسه عسكري ويطق التحيه : حاااااااااااظر
ملاك لفت وصعدت الدرج وراحت لجناحها اللي بالجهه اليسرى من البيت
اول مادخلت من الباب على طول راحت الحمام اللي قدام الباب
تروشت وطلعت وهي لابسه الروب
راحت وانسدحت على سريرها لعلى يجيها النوم بس كل العاده والمشكله الدائمه وهي "الارق "
نعم للاسف بطلتنا نومها جداً متعب بعد ماعاشته زين منها تنام ساعتين على بعض
.
.
.
عند هشام ووليد
كانوا قاعدين بالغرفه الخارجيه للي كل ماجو ينامون فيها وهي بسيطه سريرين بينهم كومادينه وفوقها لوحه فيها واقفه ريم بالنص ومن جنبها وليد والجهه الثانيه هشام
(غافله عن حكم وضع صور لاشخاص في البيت )
كان وليد وهشام كل واحد منسدح بسريره
وليد وهو متسند على على السرير كانه جالس
قال وهو يفكر : هشوم
هشام :هممم
وليد بهدوء :نايم !!
هشام :لالا ايش عندك ؟!
وليد بقلق : منت خايف على ملا وبدر ؟! يعني جيته خطر كبير بالنسبه لملاك واخطر لحياة بدر
هشام بثقه : ملاك ذكيه اسم الله عليها ماتحتاج نصيحه منا وزي مانت عارف خوفنا مايأثر فيها بس اللي خايف منه جد انها قادها شوقها وولها على بدر واختها انها تكلمه بدون تفكير بالعقل يعني بالمختصر بدال ماتحكم عقلها حكمت عواطفها وهذا الشي مره خطير للكل
وليد بذعر : لا لا لا الله ياقولها اكيد فكرت ملاك شخصيتها مو عاطفيه تغلب عليها العقليه
هشام بسخريه : بس ذا بدر وهاذي ساره يعني عادي تتغير الموازين عندها وتقلب فوق تحت
وليد :انا اللي خايف عليها ساره اكثر من خوفي على بدر من سوالف ملاك عرفة ان ملاك ضعيفه جدا وعلى نياتها ولا بدر من سوالف ملاك فطين وذكي نفس شخصية ملاك وعموماً هي حتى اللحين ماقالت لساره اذا قالت يحلها الف حلال
هشام :بس تراهم توهم صغار معليش يعني
وليد : تنكر ان ملاك اذكاا مني ومنك بعدين مافب ذاك الخطر على بدر واكيد ملاك دبرت خطه بعدين سوفنب انا وياك عادي ماجانا شي وكم لنا نعرف ملاك
هشام : نام بس نام
.
.
.
في مكان اخر بعيد عن لندن في مكان يضخ جوه الرعب الى داخل الانسان
في المانيا
تحدثت فتاه بحده غريبه وخوف لا يظهر الا قليل على صوتها : كيف يعني ؟عندي اخت ؟وتوأمي بعد ؟!مستحيييل
.
.
.
انتهى البارت


! طايشه بس عايشه ! غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البال, تغركم, تكبري, يحتفي, سراب, نفسى, طروا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:54 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.