عرض مشاركة واحدة
قديم 24-04-19, 02:57 PM   #4

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي






22- الماضي لا يعود - آن ميثر - روايات عبير القديمة



الملخص

أخطأت مادلين مرة في شبابها , إلا أنها هرعت تحتضن الثمرة بكل ما أوتيت من حب وحنان وتضحية . وعملت جهدها كي تنشأ ابنتها ديانا في جو عائلي لا تشوبه شائبة . فتزوجت رجلاً لم يكن بحاجة الى زوجة بقدر حاجته الى مدبرة لمنزله . لكن القدر شاء أن يموت هذا الرجل وتبقى مادلين أرملة مع ابيتها الوحيدة ديانا .
في عالمها رجل واحد هو العم أدريان الذي يتمتع بكل الصفات الأبوية ويرشح نفسه ليكون زوجاً لمادلين في المستقبل . لكن ظهور رجل يدعى السيد فيتال الرئيس العام لشركة سيارات أجنبية حيث تعيشان . قلب المقاييس وغيّر الاحتمالات .كيف تتصرف مادلين مع ابيتها التي ربيت في جو لا يعرف المفاجاه , خاصة ان أمها انجذبت الى ذلك الايطالي الغريب .... وتتأثر ديانا الى حد اليأس والفرار, لكن من ينقذ حياتها في اللحظة الحاسمة ؟ وكيف يتأكد الجميع في هذه الرواية ان الماضي لا يعود ؟



موقعها بالمنتدى


https://www.rewity.com/forum/t185948.html





22 - المجهول - قلوب عبير قديمة
للكاتبة ايفون ويتال
الملخص
بين الحقيقة والوهم خيط غير مرئي وبين الحب والعاطفه خطوة قصيرة. لم يبرع دان ترافورد فى مهنة الطب وحسب بل وفى اغواء النساء ايضا . لكن جيسيكا الطبيبة الشابة القادمة حديثا الى المدينة قررت ان تظل بعيدة عن شباكة المغرية حتى لايضاف اسمها الى لائحه فتوحاته. المشكلة انه أبى ان ينظراليها كأمرأة, فتحدته. سلاحها ثقتها بنفسها وقدرتها على التحكم فى عواطفها…لكنه لم يدخر جهدا ولاحيلة ليجردها من سلاحها. القلعة المحصنه جهدا تبقى , الا اذا طال الحصار.. ويأتي الانهيار, عاده من الداخل
موقعها بالمنتدى
https://www.rewity.com/forum/t3074.html#post16524






23- الماس أذا ألتهب! - مارجري لوتي - روايات عبير القديمة

الملخص

بين الطموح والحلم علاقة خفية , كذلك بين القدر والحظ , وفي هذه الرواية يلعل الطوح لعبة الوصول ألى الحلم ,والقدر يهيء حظا سعيدا , لكن لمن؟
لتوني الفتاة الكادحة التي سرعان ما ترى نفسها وسط عالم الألماس والمجوهرات , أم لأمها التي نذرت حياتها لرجل فنان لم يأبه للدنيا ولم يترك من سقط المتاع سوى لوحات مخبأة في كوخ ريفي ؟أم لغاري الذي فقد زوجة لم يكن يحبها فعاد وألتقى توني التي تشبهها ألى حد بعيد أصابه بالتراجع والدهشة...
بين دفتي هذه الرواية أقصى ما يمكن أن يصل أليه الطموح وأبعد ما يصبو أليه الحلم , لكن ليس الأمر كله بهذه السهولة....


موقعها بالمنتدى
https://www.rewity.com/forum/t131737.html





23 -المـــلاك الحــارس ع.دار الكتاب العربي




-1-

الوصيــــة الأخيـــرة


والآن المجموعة الرابعة والثلاثون! تمثالان صغيران سيداتي وسادتي من يريد أن يفتح المزاد؟

وتحولت نبرة سمسار المزاد إلى همس خافت عندما أغلقت كريستينا وراءها باب غرفة الطعام بهدوء ومشت بخطى بطيئة عبر الممر الضيق المؤدي إلى مدخل البيت الصغير الخلفي .
لقد ارتكبت خطأ فادحاً في الانتظار لحضور المزاد العلني . إنها تدرك ذلك الآن . حذرها السيد فريث من مغبة تجربة كهذه ، تجربة مشاهدة محتويات منزلها معروضة للبيع . وهي التي الفتها طوال ستة أعوام ألفة حميمة ، يا ليتها عملت بنصيحته وتوارت عن الأنظار . ولكن عاطفتها كانت أقوى من أن تقاوم . غمرها شعور بشوق خفي لشراء ولو قطعة صغيرة من تحف ربة عملها ، لتحتفظ بها كذكرى سعادة غابرة.


موقعها بالمنتدى



https://www.rewity.com/forum/t4633.html







24 - ضحيّة ! آن هامبسون - روايات قلوب عبير القديمة


الملخص


يجب أن نرفق بالأشياء الرقيقة الهشّة لأنها سهلة الإنكسار ، هذه القاعدة الصحيحة إنسانيا غير متبوعة دائما ، فالجمال الطاغي غالبا ما يدعو الى الخدش والتجريح ، ولكنه لا يعرف إلا أنه يتمرد إذا وجد نفسه في غابة من المخالب...ألانا الجميلة تحاصر في كل مرة ، ظروفها تدفعها بشكل أعمى الى ذراعي المصيدة التي تنتظرها ، المرة الأولى نجت بشكل قدري ولكنها في المرة الثانية أدركت أن القدر نفض يديه من قصة حياتها وعليها أن تواجه وضعها المعقد ، بكل ما أوتيت من دراية .... وأنوثة ، عليها أن تواجه كونون مافيليس ، اليوناني الذي أرادها لأسبابه الخاصة وإستعمل لذلك نفس الطرق التي يستعملها صياد متمرس للوصول الى فريسته.....

موقعها بالمنتدى
https://www.rewity.com/forum/t190245.html#post6325085







24-جزيرة آدم -عبير القديمة





خلق الله آدم وحواء.خلقهما الواحد تلو الآخر.الواحد للآخر،هكذا كان الأمر منذ بداية الخليقة وفي هذه الرواية الملفوحة برياح المحيط الهاديء،تلتقيهما من جديد..آدم و...روبين،هو موسيقي اصيبت يداه في حادث ففضل الأنعزال ومراقبة الطيور في تلك الجزيرة النائية،وهي ارسلها القدر ذات ليلة الى الشاطئ وهي قاب قوسين او ادنى من الموت.

لكن كيف ستكون ردة فعلها حين تعلم ان الزواج هو الحل الوحيد لبقائها في الجزيرة!

وهل ستستطيع ان تتزوج رجلا مشهورا يضع فنه فوق كل شيء.

في جزيرة آدم صراع وشبح امرأة يطل من الماضي...


موقعها بالمنتدى
https://www.rewity.com/forum/t47823.html#post861072








25- اصابع القمر - ريبيكا ستراتون - عبير القديمة


الملخص :


كاترين تحملت في شبابها ما لم تتحمله اي فتاة اخرى


والدها عاش بعيدا وتوفيت والدتها باكرا


الا انها احبت زوجة ابيها الثانية ماريا


وبعد وفاتها قامت برعاية اخويها غير الشقيقين


كأم وأب ومربية في وقت واحد


المفاجأة بعد غرق والدها على شاطئ اليونان ان اشقاء


ماريا زوجة ابيها الثانية ارسلو يطلبون


رعاية الصغيرين بول والكسندر وكان على كاترين ان


تاخذهما الى جزيرة داكوليس وهناك ظهرت في وجهها صعوبات


من نوع اخر


فأعجبها الشاب الوسيم نيكولاس لبراعته في الغزل


الا ان شقيقه البكر ستيفان وقف في وجهه مذكرا اياه بخطيبته اثينا


ووجدت كاترين نفسها في مأزق لا تعرف لمن تتجه


خفقات قلبها حتى لامستها ذات ليلة أصابع القمر



موقعها بالمنتدى
https://www.rewity.com/forum/t347023.html#post11209248



25-حواجز الصداقة

الكاتبة بيني جوردان




الملخص

.........................

"ماذا تظنين بان لمستي ستفعل بك تدنسك ؟..

سنتين مرت ولا تزالين تشعرين بالخوف من ان تلمسي تماما كما كان حالك ذلك الليلة عندما اتيت بك الى هنا "

لم يكن ذلك ذنب ستيفاني انها كادت تغتصب من قبل عصابة من الشبان ولكنها شعرت ان ذلك كان ذنبها ومنذ ذلك الحين تجنبت ان تفعل اي شيء لتجذب انتباه الجنس الاخر ,وحده جايك علم سرها رئيسها وافضل اصدقائها ولكن الصداقات تتغير خاصة بين امراة جميلة ورجل وسيم بعد سنتين ,هل تستطيع ستيفاني تجاهل مشاعرها ؟واذا فعلت ماذا سيحل بعلاقتها مع جايك.
موقعها بالمنتدى
https://www.rewity.com/forum/t352906.html#post11384633








26-رواية المسافرة - راكيل ليندسي -قلوب عبير(حصرياً)



الملخص

حتى الرحلة الأولى قد تكون رحلة العمر بالنسبة الى فتاة خجول غير مجربة تطلع على العالم، لأول مرة، بأحاسيسها الطرية كالبراعم. أبيا وست تكاد لا تصدق أنها باشرت رحلتها، و عندما تعي ما حواليها جيدا و تدرك أن ما يحدث لها ليس حلما، تكون رحلتها قد تمت بالفعل. و يا لها من رحلة ! و الهدف بدا بعيد الاحتمال في البداية يتراقص الآن أمام عينيها متمثلا في شخصية جيلز فارو، عالم الفزياء النووية الذي لا يمكن أن يوصف بأي شيءالا بأنها عاطفي. يعرف جميع الأجوبة مقدما و يتمتع بقدرة مذهلة تجعلها تشعر بالذل و الاهانة في حضوره حتى و هي تشفق عليه ! عداؤه كالصداقة وحبه ويوحي كأنها بركة هادئة في ضوء القمر رغم أنها بركة غير عادية، يمكن الغرق فيها بسهولة.





موقعها بالمنتدى
https://www.rewity.com/forum/t353788.html









26- وعاد في المساء
ماري ويبرلي - عبير القديمة
الملخص
بعض الناس يتعودون تمضية العطلة في مكان معين ويحافظون على هذا التقليد كل عام .هكذا كانت ساشا التي لم تكن تدري ما ينتظرها في المنزل المعروف لافاليز في الريف الفرنسي ... . هناك كانت تمضي عطلتها كل عام , وهذا العام وجدت نفسها أسيرة أشخاص غريبي الأطوار. حارسها مارك الروسي الأصل , القاسي الذي لا يرحم ,الى أين يستطيع ان يتبعها ، وكيف تستطيع ان تنساه ؟

موقعها بالمنتدى
https://www.rewity.com/forum/t191394.html#post6409999








26-سجينة الغجر - آن هامبسون - دار الكتاب العربي

الملخص

"لايأتي الحب على أجنحة من حرير.. بل يجيء كدفق صاخب يجتاح القلب ويأسره .. وفي شباك ألاسر قلما يفكر المحبوب في الخلاص من قيود أقوى من الفولاذ .

وعندما قامت (لين) برحلتها إلى أيرلندا .. لتنفض إرهاقات العمل الطويل بين الربوع والبحيرات والجبال , لم تكن لتصدق أن رحلتها ستتحول إلى كابوس مرعب .. وسجن حقيقي مؤلم .

فقد تصادف أن تعطلت سيارتها بقرب مخيم للغجر .. وأفلتت بمعجزة من الغجري المتشرد القذر .. لكنه طاردها في الغابة وسجنها داخل عربة حقيرة .. وأجبرها على الزواج على طريقة الغجر .. وباتت الفتاة الرقيقة الجميلة أسيرة السجن والمعاناة والالم .

لكن الحب تسلل إلى قلبها المحزون .. ولم تفلح في مقاومته ... !!


موقعها بالمنتدى









27 -وردة قايين _ جانيت ديلي _روايات عبير القديمة


الملخص


هل قتل جايسون سافدج اخاه كما فعل قايين في بدء الخليقه ؟
وهل تطارده تلك الليله الرهيبه حين سقط اخاه بين اقدام ثور هائج ؟
عندما رحلت كولين مع شققيقها داني الى مزرعه خالتهما لم تكن تعرف اي واقع مؤلم ينتظرها هناك , لم تكن تعرف حجم الكراهيه التي ستواجهها
و لا سبب ذلك الجرح العميق في وجه الرجل الخشن الذي انقذها ليلة العاصفة ... لكنها كبرت في وقت قصير , لم تعد طفله , لم تعد ورده صفراء
سريعه العطب ,
و على جايسون سافدج ان يفهم ذلك تماما ....





موقعها بالمنتدى

https://www.rewity.com/forum/t337576.html




28-الثأر
آن هامبسون
الملخص
الثار عادة متاصلة في امكنة كثيرة من العالم وللثار تقاليد لايفهمها سوى الذين ولدوا وعاشوا في المجتمعات المغلقة التي تعطي اهمية كبيرة للتقاليد مهما تنافت مع التطور ....والمنطق.
توني التي وجدت نفسهافي جزيرة كريت ذات يوم وخنجر الثار مسلط على عنقها .
لم تستسلم ,لم تصبح الضحية بل قاومت حتى انقذها حفيد العجوز الحامل خنجر الثار .......
ولم يكن هناك سوى حل واحد ان تتزوج داروس فلا تسري تقاليد الثار....... عندئذ قررت هي ان تثار على طريقتها الانكليزية
الباردة ........
فهل تستطيع ؟وهل يكون الحب باب الخروج الوحيد من هذا المازق

موقعها بالمنتدى

https://www.rewity.com/forum/t2344.html#post10321







29-بوهيميا- قلوب عبير/آن ويل

الملخص

لعل الحب هو العاطفة الأكثر إثارة للحيرة و الأكثر غرابة فهو لا يخضع لأي ! أو !, إنه الشعور البوهيمي الذي ما انفك يتحكم بقلب العالم من أقصاه إلى أقصاه, حتى قيل بسببه تدور الأرض...
جوسلين فتاة عشقت الحياة الهادئة البسيطة. بعكس ابنة عمها كاميليا الجميلة التائقة إلى الشهرة وكان زواج كاميليا من رجل فرنسي, فلاح, مبعث قلق للعائلة فهي دلوعة و!. وانتهى بها الأمر أن طلبت من جوسلين الحضور إلى المنطقة الكامارغ القاسية المليئة بالخيول و الثيران والرياح العاصفة لمساعدتها أثناء حملها... وهناك عرفت جوسلين قسوة العيش وخشونة الرجال بخاصة جيرفيه شقيق زوج ابنة عمها, الذي أذاقها الأمرّين بتسلطه ورهبته. ولكن كلما تأخر بها البقاء في الكارماغ كلما تعمقت جذورها في تلك البلاد النائية, حيث الحب ما زال بوهيميا بكراً كما كان منذ بداية الكون.

موقعها بالمنتدى
https://www.rewity.com/forum/t185773.html#post6046101








29 ـ الغجري الاسمر - مرغريت روم - ع.ج

الملخص

ذهبت "فرنسيس" الى الاندلس لكي تنهي الكتاب الذي كان والدها بدا بكتابته ولم تسعفه الحياة لكي يكمله وهكذا املت "فرنسيس" أن تطلب مساعدة الكونت الأسمر ، سيد الارض الكونت رومانس دي لوس ناما داس أي كويلا .
لكنه بالمقابل طلب شيئ منها انه يحتاج الى معلمة ،أو بالأحرى زوجة ... حيث وجدت نفسها متزوجه منه...ولكن زوجها الجديد لا يحمل أي حب بتاتاً لكي يقدمه لها

موقعها بالمنتدى

https://www.rewity.com/forum/t282910.html#post8272536





( لا تقولي لا )
رواية عبير قديمة رقم 30
للكاتبة فلورا كيد

الملخص :

ليس خاتم الزواج بداية ولا نهاية . بل إشارة الى بدء مرحلة جديدة من مراحل الحياة . والمفروض ان يسقط الرجل كل مغامراته السابقة وان تنسى المرأة احلامها المفقودة , كي يبدأ الشر يكان رحلة الحياة المنسجمة في وضوح وحب يكبر يوما بعد يوم ..

الا ان غلطة صغيرة وقعت .. سوء تفاهم تافع .. مما ادي الى انفصال ديانا عن جايسون . وعندما شاءت الظروف ان يلتقيا من جديد . وجد الاثنان صعوبات كثيرة في التغلب على الماضى . فوحده الحب يستطيع ان ينقذهما ..

لكن هل يحبان بعضهما بعضا ام هناك قصة حب اخرى لدي كل منهما تمنع عودتهما الى الحياة الزوجية ؟
موقعها بالمنتدى
https://www.rewity.com/forum/t2131.html








التعديل الأخير تم بواسطة Just Faith ; 07-07-19 الساعة 11:10 PM
Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة