آخر 10 مشاركات
عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          نوى القلب (الكاتـب : سحر الطموح - )           »          خطايا الماضي (41) للكاتبة: بينى جوردان .. كاملة .. (الكاتـب : monaaa - )           »          نوى القلب (الكاتـب : سحر الطموح - )           »          اصدارات الشركة العربية الحديثة فى معرض الكتاب 2019 (الكاتـب : MooNy87 - )           »          وانفرطت حبات العُقد ( 1 ) سلسلة حبات العقد * مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Nareman fawzy - )           »          في عينيكِ عنواني-نوفيلا شرقي-للمبدعة:احكي ياشهرزاد(منى لطفي)*كاملة& الروابط* (الكاتـب : منى لطفي - )           »          51- صــدمــة أجدد عدد فى السلسلة (الكاتـب : MooNy87 - )           »          [تحميل] في جحر الشيطان ، للكاتبة/ هند شريف ،مصرية (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات عبير العام > روايات عبير المكتوبة

Like Tree82Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-06-10, 07:42 PM   #21

DANETT
 
الصورة الرمزية DANETT

? العضوٌ?ھہ » 97083
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 487
?  نُقآطِيْ » DANETT is on a distinguished road
افتراضي


يعطكيك العافيه
سمية سمسم likes this.

DANETT غير متواجد حالياً  
التوقيع
سبحان الله والحمد لله ولااله الاالله والله اكبر


افضل موقع لشراء الماركات الاصلية بسعر مخفض احببته فشاركتكم به
https://www.thredup.com/r/LPLGOP
رد مع اقتباس
قديم 26-06-10, 11:46 PM   #22

anna_gh

? العضوٌ?ھہ » 111485
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 300
?  نُقآطِيْ » anna_gh is on a distinguished road
افتراضي

7abibti yeslamo chakelha ktir 7elwa yaret ma tnnathrena ktir :syria8::syria8::syria8::syria8::syria8::syria8:ya 3tik al 3afya

anna_gh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-06-10, 12:23 AM   #23

lenora

? العضوٌ?ھہ » 5052
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 75
?  نُقآطِيْ » lenora is on a distinguished road
افتراضي



lenora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-10, 08:20 PM   #24

nor11

عضوة في فريق الترجمة

 
الصورة الرمزية nor11

? العضوٌ?ھہ » 114349
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » nor11 has a reputation beyond reputenor11 has a reputation beyond reputenor11 has a reputation beyond reputenor11 has a reputation beyond reputenor11 has a reputation beyond reputenor11 has a reputation beyond reputenor11 has a reputation beyond reputenor11 has a reputation beyond reputenor11 has a reputation beyond reputenor11 has a reputation beyond reputenor11 has a reputation beyond repute
افتراضي

بجد انا بدات انسى الاحداث فينكم:41::41::41:

nor11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-07-10, 05:26 PM   #25

أمل بيضون

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وفراشة عبير المكتوبة

 
الصورة الرمزية أمل بيضون

? العضوٌ?ھہ » 77031
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,187
?  نُقآطِيْ » أمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond repute
افتراضي

ثم سارت الفتاتان نحو مائدة الطعام في الغرفة الملاصقة للقاعة.
" أشكرك يا جوليا على دعوتك لي لقضاء الليلة هنا , فوالدي لا يوافق على أن أقود سيارتي في الظلام".
" ولن يوافق والدك أيضا على أن تسافري مع مايكل فريمان".
" مايكل؟ أنه في مكان ما الآن , لقد حجز لنفسه غرفة في أحد الفنادق الصغيرة , أرجو أن لا يغلقوا الباب قبل عودته والا........".
أجابت جوليا ضاحكة:
" بأستطاعته عندئذ أن ينام هنا على الأريكة فوالدتي لا تمانع بذلك , هل ستعودين غدا صباحا أم ستبقين الى ما بعد الظهر؟ فأذا بقيت مكن أن نركب الخيل في الصباح".
" سأبقى أذا لم يكن لديك مانع وربما أحظى بالتعرف على الشاب القادم من فنزويللا والذي يعمل في أحدى شركات النفط هناك".
" روث! أعتقدت بأنك نسيت ذاك الشاب باتريك".
" كيف لي أن أنسى؟".
شعرت روث بحب أستطلاع غريب يتملكها للتعرف بأبن عم جوليا , وربما كان عدم التعرف اليه في الحفلة شوّقها الآن , أو أنها تلك الهالة من الوسامة والهيبة المحيطة به والتي يبدو من خلالها جذاب , أو لعل لونه البرونزي زنظراته العميقة وشكله الذي ينم عن خبرة وتجربة في الحياة جعلته يبدو مختلفا عن هؤلاء الشبان الذين تقابلهم عادة , مهما كان السبب فأنها تنتظر شروق الفجر بفارغ الصبر حيث أنها تتوقع شيئا ما يغيّر روتين يوم الأحد , أستيقظت في الصباح الباكر وأخذت دوشا سريعا ثم لبست بلوزة وبنطالا بنفسجيا , كان شعرها الطويل ينسدل بغزارة على كتفيها وهي ترفعه بغنج ودلال الى ما فوق أذنيها بين الحين والآخر , كانت الساعة التاسعة عندما نزلت الدرج متجهة الى الصالة الواسعة في الطابق الأرضي وكانت الخادمة تقوم بتنظيف الصالة , ومنافض السكائر من الرماد بعد حفلة الأمس , أجابت الخادمة على تحية الآنسة روث بأدب وعادت لتتم عملها بينما سارت روث بأتجاه النافذة لتتطلع الى منطقة ويلتشاير.
يملك والد جوليا بعض الأراضي والxxxxات في هذه المنطقة ومع أنه أضطر أخيرا الى الأعتناء بها بنفسه , ولكنه سعيد بنفسه بأمتلاكها , فمثلا ذلك المنزل الذي قارب عمره من الثلاثمائة عام والذي قام والد جوليا بالتصليحات اللازمة له ليجعله مريحا من الداخل كأحدث طراز ولكنه لا يزال يحتفظ بعراقة الماضي.
عادت روث تبحث عن الخادمة لتعد لها الأفطار فلم تجدها, فقررت أن تطلب ذلك من الطاهية السيدة موريس , وبينما هي متجهة الى الصالة أصطدمت بالسيد هاردي فأعتذرت له برقة:
" أنا آسفة".
" أعتقد أن الحق علي فلم أنظر أمامي".
" هل أنت السيد هاردي؟ رأيتك ليلة أمس تدخل برفقة والد جوليا , أليس كذلك؟".
" هل رأيتني يا آنسة...........؟".
" أسمي روث فاريل , وأنا صديقة جوليا , لقد دعتني لتمضية عطلة نهاية الأسبوع معهم".
نظر اليها بخبث وأجابها:
" هل صحيح أنك صديقة جوليا , فأنا لا أعرف أيا من صديقاتها أذ أن جوليا كانت لا تزال تلميذة في المدرسة عندما غادرتالبلد ,كيف حالك يا آنسة فاريل؟".
" على ما يرام , لقد علمت أنك تعمل في فنزويللا , في شركة نفط , أعتقد أنه عمل ممتع أليس كذلك؟".
وعاودت سؤاله بقولها:
"وهل عملك فني؟".
أجابها بأقتضاب:
" تقريبا".
" هل ستعود الى هناك؟".
" بالطبع سوف أعود بعد عدة أسابيع".
وحاول أن ينهي المحادثة ليتم مشواره بينما أستمرت روث ممطرة أياه بالأسئلة:
" لم أذهب الى أميركا الجنوبية من قبل , هل هي منطقة حارة؟".
" المنطقة التي أعمل فيها حارة جدا".
وأستأذنها بالأنصراف وخرج , عادت روث الى النافذة وشاهدته يمشي في حديقة المنزل وفكرت أنه لا بد قد أحس بالأختلاف بين طبيعة الجو في البلدين , ولاحظت بدلته الكحلية الأنيقة وأحست نحوه بالأعجاب.
حضرت الخادمة لتسأل روث ما أذا كانت تريد أن تفطر في غرفة الطعام مخيّرة أياها بأن أهل البيت عادة يتناولون طعام الأفطار في غرفهم يوم الأحد.
فسألتها روث أذا كان السيد هاردي سيتناول فطوره في غرفة الطعام لتشاركه ذلك, فردت عليها الخادمة بالأيجاب , وفكرت روث بون أن جوليا حضرت ووجدتهما يتناولان طعام الأفطار سوية لما صدّقت أنها مصادفة.
دخلت غرفة الطعام وجلست على الأريكة بقرب النافذة تقرأ الجريدة , بينما يجهز الفطور وبدون شعور منها كانت تنظر السيد هاردي ليلحق بها , وما هي ألا دقائق حتى دخل السيد هاردي وقال لها:
" هل لي أن أجلس معك يا آنسة فاريل؟".
" بكل سرور تفضل".


أمل بيضون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-07-10, 12:35 PM   #26

جواهر العرب

? العضوٌ?ھہ » 116411
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 148
?  نُقآطِيْ » جواهر العرب is on a distinguished road
افتراضي

رواية اجنن وين التكملة

جواهر العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-07-10, 05:41 PM   #27

أمل بيضون

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وفراشة عبير المكتوبة

 
الصورة الرمزية أمل بيضون

? العضوٌ?ھہ » 77031
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,187
?  نُقآطِيْ » أمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond repute
افتراضي

أحضرت الخادمة طعام الفطور ووضعت طبق البيض والمرتديللا أمام السيد هاردي , أما روث فلم تأكل سوى قطعة من التوست وعصير الفواكه , خيّم الصمت ,وكانت روث تتساءل كيف يتسنى له أن يحتفظ برشاقته وهو يتناول هذه الكميات من الطعام , ودهنت قطعة التوست بقليل من الزبدة وبدأت بأحتساء القهوة حين قطع السيد هاردي حبل الصمت عندما علّق :
" لم تعد تعجبني القهوة هنا بالمقارنة مع القهوة التي أتناولها في فنزويللا , فالقهوة هناك ممتازة".
" هل يوجد مزارع بن في فنزويللا؟".
" نعم , ولكن البرازيل قريبة جدا منا , والبن البرازيلي أجود بن في العالم".
" هذا صحيح, هل زرت البرازيل؟".
" عدة مرات".
أخرج السيد هاردي علبة التبغ من جيبه ,وبدأ يلف سيكارة لنفسه , ثم نظر الى روث وقال لها:
" آسف ليس معي غير هذا النوع من الدخان".
" شكرا أنا لا أدخن".
وأخذ السيد هاردي يدخن السيكارة , وروث ترقبه بشغف , أعجبت بلون عينيه الرماديتين وأهدابهما الطويلة وأحست بمشاعر غريبة تنتابها فأضطربت وأخذت تحدثه محاولة أخفاء تلك المشاعر قائلة:
" أعتقد أنك زرت معظم بلاد أميركا الجنوبية؟".
" نعم , زرت معظم تلك البلاد , ولا أزال أرغب في زيارة الباقي , أنها بلاد عاصرت حضارات متعددة وأنا أجد تاريخها ممتعا جدا".
" ولكن عملك لا يتعلق بالتاريخ".
أجابها مبتسما:
" نعم هذا صحيح , عملي يتعلق بمقومات الحضارة الحديثة جدا , ولكن هذا لا يمنع من أن أدلف الى الماضي بين الحين والآخر".
وأعترفت روث قائلة:
" مع الأسف , كل ما أتذكره عن فنزويللا هو كيف سميت بهذا الأسم , فعندما أكتشفها كريستوفر كولمبس ووجد الهنود يعيشون في الأكواخ العائمة في الماء أعلن بأنها ذكّرته بمدينة البندقية".
نفض السيد هاردي سيكارته وأجابها:
" نعم , أن كريستوفر كولمبس أكتشف أميركا ,ولكن هناك رجل أسباني آخر هو أولنزو أوخيدو أكتشف بحيرة مراكيبو , وهو الذي رأى أكواخ الهنود العائمة في الماء فدعاها فينيس الصغيرة أو فنزويللا كما تدعى اليوم , وهل تدرين أن مستوطنين أسبان في جميع أنحاء أميريكا الجنوبية أستوطنوا كوباخا على ساحل فنزويللا؟".
ورددت روث الأسم ببطء قائلة:
" كوباخا؟ أنه أسم موسيقي جميل".
" أنها مركز لأستخراج اللؤلؤ حاليا ".
" نعم ولكنه ليس بالعمل الهين , وأين تعمل أنت , وكيف تبدو تلك المنطقة؟ هل هناك زراعة وهل هناك غابات أستوائية؟".
وأخذ نفسا من سيكارته وقال:
" نعم , هناك بعض الغابات الأستوائية على الساحل الجنوبي للبحيرة, ولكن المنطقة ليست منطقة رومانسية كما تتصورين فهناك الأمطار التي ترتفع في بعض المناطق الى أكثر من ثمانية بوصات , عدا عن الرطوبة القاتلة والحرارة التي تصل أحيانا الى 50 درجة مئوية ".
" ولكنك تسكن هناك".
" ولكنني لا أسكن في الغابات الأستوائية , فأنا أعمل بعض الوقت في مراكيبو نفسها وهي ثاني مدينة في فنزويللا , حيث ناطحات السحاب والمكاتب المبنية من الطوب وتكثر فيها مشاكل المرور".
" يخيّل الي أنها منطقة ممتعة".
أستمتعت روث بمحادثة السيد هاردي أذ أنه حدّثها عن بلاد تختلف حضارتها عن تلك التي عرفتها والتي زارتها مع والدها , لقد زارت معظم بلدان أوروبا والولايات المتحدة , ولكن خيّل اليها أن هذه البلاد غريبة وممتعة.
أخذ باتريك ينظر اليها متفحصا وجهها الجميل الأسمر لبضع دقائق , أحست روث خلالها بالخجل المشوب بالسعادة , ثم أمسك علبة التبغ ليلف لنفسه سيكارة وسألها:
" هل تسكنين في لندن يا آنسة فاريل؟".
" نعم".
" هل ستعودين اليوم؟".
"بعد الظهر , لقد أتفقت مع جوليا على أن نركب الخيل هذا الصباح , هل تحب ركوب الخيل يا سيد هاردي؟".
" كنت أستمتع كثيرا بركوب الخيل".
" أذن لماذا لا تأتي معنا؟".
وقفت روث تتأهب للذهاب , بينما كان السيد هاردي يفكر بأن يقبل دعوتها أم لا ثم أجابها مبتسما:
" أعتقد أن جوليا لن توافقك على هذا الأقتراح".
" هل هذا يهمك".
" أظن أنه يهمني , على فكرة أخبريني كيف كان فصل الشتاء هذا العام؟ لقد توقعت أن أجد الثلوج تغطي الأرض , والمياه متجمدة , والأمطار غزيرة , ليس لديك فكرة كم أن هذه الأشياء ممتعة للقادم من البلاد الحارة".
كانت روث مضطربة تشد على قبضتي يديها محاولة أخفاء أضطرابها , متسائلة كيف جعلها هذا الأنسن تشعر بأنها فتاة ساذجة بلا خبرة ولا تجارب ,بعكس الشبان الذين تقابلهم عادة والذين يشعرونها دوما بجمالها وروعتها , فما السبب الذي دعا باتريك هاردي ليعاملها بقلة أكتراث؟ أهي الحياة الصعبة التي يعيشها في فنزويللا هي التي علّمته ألا يكترث لصداقة الجنس اللطيف؟
أخبرتها جوليا بأنه يكرس كل وقته لعمله ,هل هذا صحيح؟ أم أن هناك أمرأة أخرى في مراكسييو تنتظره , ولكن هذه الفكرة الأخيرة أفزعت روث , ولم تتقبلها ....وندت عنها حركة لا شعورية بعدم الرضى مما لفت أنتباهه فسألها:
" وماذا لو أنني شعرت بالأستياء؟".
" سأعتذر لك بالطبع".
شعرت روث بأنه يهزأ منها , وقبل أن تحاول الرد عليه , حضرت الخادمة لترفع الطعام عن المائدة فسألتها روث:
" هل أستيقظت الآنسة جوليا من النوم , لأننا سنذهب لركوب الخيل؟".
" أخذت لها طعام الفطور الى غرفتها ووجدتها مريضة ... ولا أعتقد أنه بأمكانها ركوب الخيل هذا الصباح".


أمل بيضون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-07-10, 11:20 AM   #28

كشكوش المنكوش

? العضوٌ?ھہ » 46063
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 17
?  نُقآطِيْ » كشكوش المنكوش is on a distinguished road
افتراضي

ميرسى ع الرواية

كشكوش المنكوش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-07-10, 05:54 PM   #29

om abdulla
 
الصورة الرمزية om abdulla

? العضوٌ?ھہ » 130527
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 3
?  نُقآطِيْ » om abdulla is on a distinguished road
افتراضي


مششششششششششكورة


om abdulla غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-07-10, 06:24 PM   #30

LALALALAHA

? العضوٌ?ھہ » 90650
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 469
?  نُقآطِيْ » LALALALAHA is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل بيضون مشاهدة المشاركة
62- قل كلمة واحدة - آن ميثر - روايات عبير القديمة

الملخص


لا يكفي ان يكون الزواج هو الرابطة التي تجمع بين اثنين , فالحب وحده قادر على تذويب الفوارق على اختلافها , لكن روث لم تكن قادرة على جعل باتريك يبوح بحبه لها . تزوجها ؟ نعم ... انما فقط لانها كذبت عليه قائلة انها حامل , وهو في الواقع لم يمسها ...
وحين سافرت الى فنزويللا لتعيش معه في المناخ الحار وجدت انه لا يعيش وحيدا كما خيل اليها . ووجدت ان الصعوبة التي شاءت اذلالها , بقربها منه , باتت اقرب الى المستحيل , و حين اكتشف باتريك لعبتها قرر نهائياً الا يكون سوى زواج في الشكل مما دمر امالها ....
nice


LALALALAHA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:43 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.