آخر 10 مشاركات
203 - كذبة اسمها الحب - ليليان بيك (تصوير جديد ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          طريق بلا رصيف _ مكتوبة * كاملة (الكاتـب : MooNy87 - )           »          عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الحفل التنكرى (82) للكاتبة : Deborah Hale .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لن احترق بنارك - ج2 سلسلة رؤوساء عاشقون - قلوب زائرة - للرائعة * salmanlina*كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          بـيـن شـطـي الحــب و الــوجـع (3)..سلسلة الوطن و الحب *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : bella snow - )           »          أسيـ الغرام ـاد -ج2 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائــد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          لوحة ليست للبيع -ج2 من أهلاً بك في جحيمي- للكاتبة الآخاذة: عبير قائد (بيرو) *مكتملة* (الكاتـب : Omima Hisham - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree268Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-12, 05:44 PM   #131

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي



البــــ (41) ــــارت

ياآاأاليتني بقيت بضيق بطنك
ياآ[ يمه ]
ولآ طلعت وضاآأاق بي وسع
ه [ الكوون ]




يلفظ انفاااسه الاخـــييرهـ بيدييين اعــز اصحـــااابه ..الكـل تخلى عنه بداايه من ابــووهـ اللي اطعنــه ..طعنـه ..كــانت تقريــباً..وااصــله للقلبه ..مووو قـــــاادر يتصووور اللي صـــااار ..واللي حصل معــااهـ هــي دقــايق ..كــان ماابيين مصدق ومكــذب ..

قــــداام عينـــه ..صــووورهـ ..تـــتر دد على عيــونه دائمــاً صــورهـ الضعــف اللي متملكه ..الضعــف اللي حــاول يعاالجه من وهــو صغيير..صوورته ..وهـــو الكــــسير..صــوره لايمــكن انــه ..ينــسااها..

طلال شوي ويصييح :عزووز اصــبر ان شاء الله الاسعــاااف جـــااي بالطــريق..
اللي قــادر عليييـه ..هو انه يتنفــس..وحتـى النفس ..كـــان صعــب..بايده مااسك ايد صــاحبه ..والدمعــه تتلاء لاء ..في عيوونه ..اللي اصـلاً الدموع قــل ماافاارقتهـــا ..
طلال صـرخ :انـــــــــــــــــــــو� �ور..
لكــن وييين انــور..انور تحــت يحــاولوون يمنعوون ..عصــام اللي يلاحــق في سهـــيير اللي انحــاشت ..لان طعنــات ..عصــام لهــا مااكاانت ..بنفــس القــوهـ..والقسووهـ اللي انطعــن فيهــا عزيز ..
العمــام ..الكــل مصــدووم ..
طـلال طــالع في عيــال عم عزيز اللي دخــلوااا ..:بســرعه خلوونـااا ننقلــه ..للمستشفــــى ليمـــوت ..
عزيز يطــالع في طـلال ..:طــ..طــ..
طلال طـالع في عزيز ..وايده ترتخــي من ايد صــاحبه الييييين ..مــافكـــها ..
طلال صرخ :عـــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــززززززززززز ززززززززززززززززززززززززي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييز..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
هــي مو بــس صدمه مو بس حـسره ..هــي طـــامه كبــرى ..وانكـــشفت قــداام المــلاء..
عــصاام كــل شئ ارتــفع عنده الضغط والسكــر..وطــــاااح عليهم..
الكــل رجــع لبيتــه مصــدووم ..
دخــلت لبيت عصــام ..مســرعه بعـد الخبــر اللي جــااهــاا ..
ام انور :وييييين عزيز ..وييينه ..
انور وقف:يمــاه تعاالي ارتااحي..
ام انور صرخت فيه :عـــــــــــــززززييييز ويييينــــه هـــــاااااااهـ..
انور:يمــه ..
ام انور:عبووود وييين اخــووك ..ووووينه..
عبدالله :مــدري جــات الاسعــااف وخــذته ..مدري شصــار له ..
ام انور منصدمه :اخووووكم بالمستشفــى وانتـــوووواا جالسسسسيين هنـــااا ..
طالعوا في بعــض ..وهم حزينين ..من الاصــل..
ام انور :ليكــــوووون مصــدقييين بااخوووكم هــــااهـ..
السكــوت هوو كــان جواابهــم ..واللي خــلى ..ام انور تطــالعهم بحــسرهـ..
ام انور:انــــاا مااربيتكــم صح ..بس ربيييت انــووور ..اناا اللي ربيته ..وعــااارفه انه مستحــيييل يسوووي هالشئ .."ضربت الكنب بيدهـا"..قــووولواا لابوووكم ..ان صـــاااار لعزيز شئ والله ..بينـي وبينــه المحــاكم ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
على السرير جالســه والدمعــات موو رااضيه ..تووقف..ووببالهــاا ..يتردد شئ وااحد ..
الطريقه اللي خــذاها عمــها ..عصــام عشــان ..يرااضي بين ..امـل وعزيز..وكيييــف سمــعواا الكــلااام ..وكييف هــي طــاحت من الصــدمه ..كييف ..عصــاام ..دخــل ثااير ..وخــلى كــل الرجـال اللي تحت يصعــدون..خــلى اخواانه وعيااله..في حاله من الصدمه ..
امينه تنهدت وهــي تشووفهـا من رجعواا على هـذي ..دمــوع ..بــلا هــدى ..
حضنــتها :اناا متــأكــده يمــه اكييد الموووضووع فييه لبس..عزززيز ماايسوويهـاا ياامــل..
امل هنـا شاهقت ببكـى :مــاما اميــنه ..اناااا شاايفتــه من قبـــل معهــا ..
امينه انصدمت :شلوون ..
تمسكت بامينه:عســــاااه الموووت ..ان شا..
امينه حطت يدهـا على فم امل:لاء ياا امـل لاتدعيييين..
حضنت ماما امينه وبكــت ..وماما امينه بحاله صدمه ..عززيزز وسهــيير ..لاء مااايصيييير..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
جـالس راشد مع غازي على السرير ..
راشد:والله انه عــددل بعديين ..اخوووك مابيطلعك تفشــل..الثووب صاااير مرتب..
غازي بغير رضى عن نفسه :والله مو حــلوو علي ابــد ووويع ..
راشد:غوووزي..
غازي خبطه :لا تقوول كــذاا ..
راشد طالع فيه :انـــت خــلاااص بتجــلس هنـاا ..خلااااص مارااح ترجع لبيتك..
غازي طالعه:مدددري ..
راشد:شنوو اللي متدري..
غازي طالعه ثم نزل راسه :فرااس يقول لي ماارااح ارجع هنـااك ..
راشد رفع راسه :انـــت مو مــرتااح هناااا ..
غازي يطالعه :انـــا ماابي اتذكـــر ابووي..
راشد:الله يرحمه ..
غازي:في كـــل زااوريه اشووف صــوورهـ معــااهم ..انــا ولا مــرررهـ خــذاا صوورهـ معااي ..
راشد:غازي..
غازي:فــرااس يبي يغييرنـي ..اانااا مو غلط ..هــذاا مو مكااني ابــداً..انااا مو حــاااس بنفســي هنــاااا..
راشد :غاازي انا اول امــس عندك ..كنت من حزنك على ابــووك ..مو قــادر حتى تفكــر بشئ متى امدااك تفكـر بهالشئ..
غازي طالع في راشد ثم نزل راسه :انـــااا كنت خااايف ..من اللي بيصيير لي لمــا مـات ..ابووي..
راشد:تخااف من ايييش هــذاا انت عاايش معزز مكرم ..
غازي :راشد انا لازم اطلع من هالبيت ابووي ماكان يبييني اتعرف عليهم ..قبل لايمووت ..
ابتسم راشد رغم كــلام غازي..ابتسم مو عشـان شئ ..عشان من جد التغيير وااضح في اسلووب ..غازي..
غازي ..ماقال بابا هالمـره قال ابووي .حــتى نبره صووته قلت فيهــا ..الركــاكه ..والتـردد اللي كـان يجيه لمـا يتكلم موضوع جدي ..
غازي:انــــاا اللحيين اكلمك جد لييه تتبسم ..رشوودي ..
راشد طالعه :الله مــــن زمــاان مااقلت رشوودي ..
غازي :ليييه وحشتك ..
راشد :هههههه ..
غازي:لو يسمعنـي فراس بيسطــرنـــي ..
راشد:لييه قـد ضرربك ..
غازي:احــساسي يقوول كـذاا ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
لولوه:اي خــلاص معلييه خليهــا مــرهـ ثاانيه ..
همس:انا حتى مااعرفت اقووله يدخــل ..
لولوه:معلييه ..اكيييدد ...عنده شغــل وانشــغل ..


وهــي تفكـر معقووله ..شااف سعــاد وبيتزوجهــا ..


"كــانت نااويه تسووي ليله رومنــسيه له بمـــا انهــا مااتشووف..فاختاارت ..همس هي منتظرتها..لكــن بعد في هالليله ..عندهــا هديه له .."


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
جــالســه وتمســـح دمــوعهــا ..وتدعــي ربهــا ينجي..ولدهـــا ..اللــي بيـــن الحــيـــااهـ والمـــوت لــه ثـــلاث ..ايـــام ..حــتى محـــد فكــر يسأل عنه ..من اهــله ..
ماغيير هــي وزوجهـا فواز ..وصــاحبه ..طــلال..اللي قــال لهــا ســـالفه ..كاانت صــدمه لهـا بحــياتها ..
عزيز ولدهـا من عمــره 18 سنه ..يتعــرض لهتحرش من سهير ..ولا تكــلم ..والسبب شئ واحدخوووف ..
اي خووف ..من بعــد اللي صــار له من 6 سنين ..صــااار يخــاف منهــا..يخــاف تضــرهـ..
*تفضــلي حيااتي اكــلي لك شئ..
ام انور مسحت انفها بالنديل:فــواز ..كلمـــــت الدكتـــــوور ..شقـــاااال لك ..
فواز:سهــاام..انااا رااح انقـــل عزيز..على المــستشفــى الخــااص..عصــاام ماايبيه هنــاا ..
ام انور بصدمه :شــلوووون ..هــذاا شيحــس فييه ..هــذااا ولدهـ..
فواز:سهاام مااعليييكك منه ..خلينــاا نطلـــع ..عزيز قبــل لاهو يطلعه ..
ام انور ببكى :انت من قــالك ..
فواز:عصام ساااامع صــرااخه ,,واناا جااااييك ..
ام انور:يعنــي تظن انه بيطلع ولده من المستشفـى ..
فواز:قبــل ماايطلعه اناا وصييت اثنيين من المستــشفى..انهم يرسلوون لنــااا ..الاسعـااف..انتــي لاتحــاتييين ..
ام انور انهارت:فوواااز عززززييييز اعــرفه انـــاا ماابيرضـى بهالشئ..
فواز:اهــم شئ الللحيين ..صحتـــه يييا سهاام..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
جلست جمــبه وبيدهـا..كووب ..
رغد:انـــوور هــذاا ..نعنــاع اشربه بترتااح ..
انور لف على رغد:رغـــد ...
رغد :هـلاء..
طالع فيها انور وهو يحاول مايسخر من نفسه بحبها:لاتحــاااوليين تضغطييين على نفســك ..بموااسااتي وانتــي حتى مو طاايقه شيفتــي ..
رغد انصدمت:انور شهالكــــلااام ..
انور:تبيين ترجعيين بيتكم رجعـــي مااعندي مشكلــه ..
رغد فتحت عيوونها منصــدمه ..
انور:على باالك مدري عن سواالفك ..عن صياااحك ..باخــر الليل ..ولا حبوب منــع الحمـل اللي تااخذينهـا ..ولا كلمه حبيبي اللي قلتيها لي عشاان بس تغيظيين امجد ..رغــــد ..تكفيين ماابي اكــرهــك .,
حط الكوووب على الطااوله ..وتــركها بصدمتهــا دخــل الغــرفه ورمـا نفسه على السرير ..


( طلال:يعنــي مووو جاااي تششوووفه ..انوور هـذااا اخووك..
انور:انا تبرييت منــه ..
طلال:وانت على طووول صدقت ..هـــااهـ...
انور:اجــل تبيني اكــذذذب اللي شفته اكثثر من مــرهـ..هــــاهـ..
طلال:عزيز برئ..
انور:برئ من شنـــو اي رجــال بمكــانه ..كــان ..بينحــااشش منهــا مو بيجــلس ينتظــرها تتميلح ..قــدامه ..بعديين ..هو مااقال بيسكن براا البيت..ليييه سكــن معنــا هــااااهـ ليييه ماانحــاااش ..
طلال:لانه مهمـــا انحــاااش كــانت تلاحقــه ..انــووور ..انت مااتعـــرف عزيز ..مااتعرفه ..هذاااا اخووك المفرووض ..تكوون عاارفه اكثثر من اي شخــص في الدنــياا ..
انور:مهمـــا تحـــااول ماارااح تقنعني ..ابــداً ...واذا سمحت طلال ..رووح مداام النفس علييك طيبه ..
طلال طالعه :صدقنــي انت جاالس تظلمه..
انور مااعطــاهـ وجهه يكمل كلاامه..)


معقووله عزيز مظلوووم ..بس بصرااحه شئ ماايصدقه العقــل ..يعنــي ..يووم شفته بالمستشفـى ..كـــان حييل ضعييف ..وطـالع من حــادث ..بس اللي بعـــدهــا ..شفته ..وهــو ..بكــامل قووته مو خسراان منهــا شئ ..وهو الرجــاااال ..المفرووض يداافع ..لاء مو يدافع المفروض يذبحها يكفخهـا ..مو يستسلم لهـا ..آآآآآهـ يااعزيييز ..انت الوحييد اللي كنت اقدر اائتمنه على نفسي ..طلعت حتى ماتئتمن على اهـل بيتك ..وتخوون ابووك ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 05:45 PM   #132

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


على الغــداء ..الملعقه ..تحــركهــا ..في الشووربه ..وسرحـانه ..
زياد مسك ايدهـا:حــيااتي بشنــو سرحــانه ..
ساره طالعته :بهالدنــياا ..
زياد:ووش فيهــا الدنــيا ..
ساره حطت الملعقه على الطـاوله :زيــااد انـــا اسفه ..مااقدررت ..اسعــدك في بدايه زواجنـا واحنا ماصــار لنا اسبوعيين من تزوجنـا..بدايه بطيحه تركي..وتأجيلي لشهـر العســل..ومووت عمــامي..واخــر سالفه ببيت ..عمــي..احــس انــي نكدت علييك ..
زياد :ســاره شهالكــلام ازعل منك تــرى ..بعددديين ..اهلك اهــلي..يعنــي اللي يصيرلك يصيير لي..
ساره :بس..
زياد:لا تبس بسيين ولا حاجه...ويــــلا ..اشـــوف تغــدي..عشــاان تــذكريين ..
ساره :ابي ارووح اشووف امــل ..
زياد:بتروحيين تشووفينهــا ..
ساره:متـــى ..؟؟..انااا امــس مااشفتهــا تقوول وجدان انهــا تعبــانه ..
زياد:لاتحـــاتيين ..بنــروح بس بعــد مااذاكــر لك احصــاء..
ساره ابتسمت له:والله نــك تحــاتي هالاختبــاار اكــثر منـــي انــااا..
زياد:كـــل شئ يتعلــق فييك..يهمـني يااحلووهـ اكلـــي اللحيين ..عشــاان نخلص وتروحيين لامــل ولا مااتبيين تروحيين شكلك ..
ساره :الا ..
زياد:اكــلي طييب..
بدت تاكل بس وقفت وطالعت زياد:زيـــااد..
زياد:رووح زيـاد...
ساره:شخبــاار خــالي وجدي..من زمــان عنهم ..
زياد:عمــي ..بخيير يسلم علييك ..وجددي ..بكـــرهـ عازمنـا على الغــداء عنده ولازم نرووح ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
الاجهـــزهـ علييييه من كــل جهه ..داائــره الخطــر مااعدااهـاا ..ابــداً..الطعنــه كــانت قريبه من القــلب..اللي خــلااااهـ الا هــّي اللحظه بيين رحمه رب العالمييين ..ورجــله ..هــي اصـلاً مو مترقعه من الحــادث اللي صـــار له ..زاادت عليهــا ..طعنه سهير ..له..
علــى البــاب النافــذه واقفـه .وتطـــالع فيه ..ودمعــتهـــا تتدحــرج ..على خـــدهـا ومن تحــت الغطــاء..
وصــل بهــذي اللحظــه ..طــلال شاافهــا على حــالها تبكــي..
طلال:الســلام عليكم يااخــاله ..
ام انور لفت على طلال:هــلا يمــه طــلا ل وعليكم السلام..
طلال:شاافه الدكتــور هنـــااا..
ام انور:اييه وهو اللحيين مع فوواز..رحــت لانور اخووهـ..
طلال:خالتي ماايسمع منــي ..
ام انور جلست:حسبي الله علييك يااسهيير..كاانك بتعذبيين ولدي..
طلال:خـالتي..
ام انور طالعته:شنوو..
طلال:ابي اقوولك شئ عن عزبز..تــرى عزيز مو خاايف الا من ابـــووهـ ..عشــان كــذاا مااطلع من البيت ..كــذااا مــره حااول يقوول لعمـي..بس خاايف منه..
ام انور:لييه خااايف منه ..
طلال:انتــي تعرفيين الســالفه القديمــه ..عزيز ياخالتــي حتى الكوابيس تجييه ..احيــانا يكوون ناايم في بيتي..لمــا اصحـــيييه ..يصــارخ ..ولمــا يشووفنــي يهــدى ..
ام انور:ابي اعــرف كــل شئ..كــل..شئ..
طلال:شنااويه تسوووين ..
ام انور:اوول شئ برووح ..لاختهم امينه ..هي..مــررهـ تخااف الله ..وتعررف عزيز بعــد ماايسوويهـا ..وبكــل زوجته بعــد ..
طلال:خالتي مااينفع ..اذا اللحيين له ثلاث ايــام واحنــا بندخـل بالرابع ومحــد فيهم افتكــر يسأل عزيز بخــييير..ولا لاء..
ام انور:بحــااول..
جـاء فواز:السـلام عليكم ..
ردوا علييه السلاام ..
ام انور:شقــاال عن عزيز ..طمنـي فواز..
فواز:نفس الكــلام اللي قــالووهـ هنــاااك حاااله عزيز في خطــر..وهو موو رااضي يستجييب لاي شئ ..الضغط عنده عالي..مــرهـ والسكــر بعــد ..
ام انور:يــــاااربي..من ويين جااتنــا هالمصــايب من وووين ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
سكــرت القميــص ..ثم خــذت من العطــر وتعطــرت ..طالعت الســاعه 5 المغــرب..اللحيين بيجــي فــرااس ..
رتبت..التســريحه وخــذت جلالها ..

جلالها + شرشفها= حجاابهــا..

ومسكت جوالهـا بيدهــا ..وفتحت البــاب بتطــلع الا قداامهـا فرااس ..
فراس:الــسلام..
اسرار:وعليكم السلام..
فراس:عــلى ويين..
اسرار:بـرووح اكــل لي شئ..
فراس طالع فيهـا وفسخ غترته:جيبي لي الغـداء معـــاااك..
اسرار مشت:انــزل تحــت تغــداء..
فراس يطالع فيهــا شفيهــا هــذي..تــذكــر انــه من يوم الاثنــين ..راميهــا في بيت اهــلها من ..جــابهــا ..حط الاغــرااض عنــد البـــا ب..ولحقهـا ..
جالسه على طاوله الطعــام ..وتــاكل بصمــت ..
رفعت جوالهـا يوم دق..
اسرار :هـــلا والله ..شخــبارك ..اجــوووان ..
وقــف عند باب غرفه الطعــام ..ودقــات قلبه سريعه من سمع اسم اجوان ..
اسرار :ههههه ..الله يخلييك ويسلمك ..لا والله انا اللي اتشررف ..اييه حبيبتــي ..امممممم ..خــلاااص صــاار ..تسلميين والله ..خـلاص بييننـا اتــصاال ..مع الســلامه..
دخــل هنــا فراس وجــلس جمــبهــا ..:مــن كنــتي تكلميين ..؟؟
اسرار طالعته :اجـــواان ..
فراس اخــذ كوب المـاء وشربه كله وطالعها :ومــن هــذي ..؟؟
اسرار :وحـــدهـ..
فراس:عــارف انهـا وحده من متى تعرفيين وحده بهــذا الاسم ..
اسرار :مــــن قررت اشتغـــل ..
فراس بصدمه :تشتغليين ..
اسرار :اييه اشتغــل عندك مــــانع ...
فراس بنظره:شهالاسلووب الخــاااايس ..كلمــينــي عددل اناا زوجــك ..
اسرار سكتت ونزلت عيونهـا على الصحن ..
فراس :تشتغلين وش..؟؟
اسرار :في مدرسه اهلييه ..مدرسه ..
فراس:ليييه انتـي محتــاجه شئ..نااقصك شئ..
اسرار:ايييه محتااجه نااس حولي ابي اتعــرف ..على نــاااس جدد ..ابي احــس ان لي قيمــه ..
فراس:يعنــي انتــي مو حــااسه بهالشئ..هنـــااا .
اسرار:لاء..
فراس مد ايده ومسك يدهـا:اسـرار..
اسرار جـرت يدهـا:اتــرك ايدي فرااس..
فراس تنهد :ظنيتك وثقتـــي فينـــي..
اسرار طالعته:فرااااس اناا بعمــري مااارااح اقددر اثق فييك..عقب اللي سوويته فينــي..
فراس:انتــي مو عاارفه شلي صـــااار الاياام اللي رااحت والله حتــى رااسي مو قااادر احكه من الشغل اللي ترااكم علي..
اسرار:اي وااضح لدرجه انك مااحسيت ان زوجتك مو بالبيت ..
فراس طالعها وقرب منهـا باسها على خدها:بالعكــس اناا حييل فقدتك..
اسرار:اييه بــأاايين..
فراس تكــى ايده على الطاوله وطالعها:اســرار انتــي زعلانه..
اسرار طالعته:وليييه ازعــلأ هوو فييه شئ يخليني..ازعــل منــك..ماافي شئ..
فراس مد ايده ومسح على خدهـا:اذاا كنــت قصــرت ترى والله مو بيدي..الضغط اللي علي كبيير..والله ان البيت مااراجع الا تقريبـاً 12 بالليل ..
اسرار:وانااا شعلي جاالس تتشكــى لي هـــااهـ..
فراس طالعها:زوجتــي ..
اسرار:اهااهـ تصدق توونــي ادري..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
كــان جــالس يطــالع باللابتووب اللي مفتووح ..ومو مبيين فالغرفه الا النور اللي موجهه على وجهه من اللاب ..
*راكـــااان ..
رفع راسه ..على ابووه ثم نزله ..على اللابتوب..
ناصر فتح اللمبه ودخـل جلس قبال راكان ..
ناصر:يعنـــي بتظــل طووول الوقت كــذاا ..
راكان طالع في ابووهـ بصمـــت ..ثم رجع جسمه على السرير..وهو يغمض عيونه ..
ناصر:راكــــاان على الاقــل احتــرمنــي لمــا اكلمك انا ابووك ..مو عدووك ..بعدييين ..انا ضربتك لانك اخطيت ..
تعدل راكان بحلسته :يبـــــه لاتقووول لي اخطيييت ..انت حتــى مو عاارف شنو السااالفه ..لا تجلس تقووول كلااااام انت مو عاارفه ..
ناصر باستغراب:شهاللهجه احد يقابل ابووه بهاللهجه ..
راكان :للاسف يبه ماااخلييت لي مجــااال حتى اعرف انا من اكــلم ..
ناصر تنهد:انا بخليييك تفكــر ورااح تعررف ..غلطك..يـــلاهـ تصبح على خيير..
طلــع بو راكان وراكان رجع راسه على السرير..وبباله ..اخطييت بشنوو يااترى بشنوو ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
كــان يمــشي بالحديقه وهو ..يتــأمــل في الشجــر..
جلس على احدى الكـــراسي ..ورفـــع رااسه لفووق..
يطــالع ..حووريه ..تطــل من البلكووونه ..شئ عالم اخـــر..ظــل يطالعها..
والهــوا يحـرك خصــلا ت شعـرهـا مو قــاادر يركز هي سععيده ولا حزينه ..
فستـــان اصفــر ..عليهــااا..
*ســـــــــــــــــــــــ� �ــــــــااااااااااارهـــ ..
صووت وجدااان صحــااهـ من سـرحانه في ..
تــــوه يستووعــب انا من كنــــت اطــالع ســاره ..
وجدان :ساره يـــلاهـ زيااد بــراا ..
نزل غازي راسه بسرعه وكــأن شئ قرصه ..او شئ عااقبه..انت شتطاالع ياااغازي ..بنت عمك المتزوووجه ..


للمعلوميه ..غازي لاول مـره يفكـر ببنت ..ويتـــأملها ويتأمل تفاصيلهـا ..


مع سرحـــانه الجديد ..وعــى على ساره وهــي طــالعه ومــاسكه ..شنططتهاا ..وتعدل عباتها ..وطــلعت ..اتجهه ..للباب وفتحـه ..طــالع باللي ركبت معــاهـ السيارهـ..

زياد مسك ايدها وباسها:هــلا حيااتي وحــشتييني ..
ساره :حـــتى انــت ..

سكــر الباب واسند نفسه ..شفييك يااغاازي ..استغفر الله ..رجــع لمكــانه وجــلس ينتظــر ...عمه عبدالرحمن ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
هنـــا ينتهــي البـــارت (41)




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 06:04 PM   #133

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


البارت (42)


مـــــن يلــوم العيــن لو تذرف دمووع ..
من يلـــوم القلب لــو صفــق وصـــــااح ...
ليتنــي وســط الخـلا اعظش وادووخ ...
بس اشـــوفك وابتســم وانــسى الجــراح..


***

يــادنــيا لاتقســي عليـــا..كفايه جروح وعــذاب ليــاا..
تعتبت منكثر ماداري ..وامشي وراكي وراكـي..
كتمتهمـي بقلبي..وطاحت دمعتـي على خدي..
يانـاس لاتسؤل عن همي ولا عن كثر حزني وغمــي..
البسمه حلم بحياتي..والضحكه اكبر امنــياتي..
مافي احد فهمنــي ..قدر شعوري ورحمــني..




ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
طلع عبدالرحمن للحديقه :هــلا والله غازي ..
غازي :هـلا عمــي ..
عبدالرحمن :حيااك تفضـل شعندك وااقف ..
غازي جلس جممب عبدالرحمن اللي جلس ..
عبدالرحمن :شخبارك ياغازي ..
غازي:الحمدلله..
ظـل يطالع في عبدالرحمن ..اللي قداامه منتظر منه متى بيتكلم ..
عبدالرحمن :عــاارف ان الووقت اللحيين مو منــااسب ..ولا حااجه ..بس اناااا لقييت لك شغــله ..
غازي طالعه باستغراب:شغــله ..
عبدالرحمن :اييييه امس رحت مع فراس للبيتكم ..شفت بعض التصااميم اللي انت مسوويهـا ..
غازي:انزيين ..
عبدالرحمن :زيـــااد زووج بنتـــي يبييك انت وتركي معـــاه تشتغلوون ..
غازي سكت هنا..
عبدالرحمن:اذاا على فرااااس تــراااهـ مواافق ومــرحب بالموضووع ..
غازي:فرااس وشدخـل فرااس..
عبدالرحمن :اخوووك الكبيير ويبي مصــلحتك ..انت فكــر..وبعدين قرر..
غازي:ان شاء الله..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
فراس جالس مع تركي:خـلاااص تركي..
تركي:لاتحــاتي ياافراس ونفس مااقلت غاازي وصيه ابووي ولازم نسوووي اللي كاان ابووي يبي يسوويه ..
فراس:هــذاا العشــم فييك يااخوووي..اناا اتمنـــى غاازي ينعــدل..
تركي:طـــب نوديه عند دكتوور نفســاني اكييد رااح ..يعاالجه ..
فراس:لاء اناا ماابي احسسه بشئ ابيه يتغيير بالتدريج ..وعشــان كــذاا ابييك ترووح معــااهـ ..وتشتغلون عند زياد..
تركي هز راسه بان شاء الله ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
صحــى مرعوووب ..وهو يطـــالع حووله ..
فيصل قرب منه :بســم الله الرحمن الرحيم ..شفييك خليل ..
خليل طالعه والعرق يصب منه :ويييين نووورهـ..
فيصل:وديتهــاا لغرفتهــا ..بعــد مااناامت ..
خليل بلع ريقه وجــاء بينزل من السرير مسكه فيصل:ووووين راايح ..
خليل:نووره مو متعوودهـ تنــاام لحــالها..برووح لهــاا ..
فيصل:انت ارتــااح ..اللحيين ولا علييك ..بعديين غرفه نوره مو بعيده قريبه من غرفتك ولو صحت ولا شئ ..بتسمعهــا ..
ارخـى راسه على السرير ..
فيصل:عمــامي كـانوا هنــا ..العصــر..
طالع في خليل :شفيهم ليييه مااصحيتنـي..
فيصل:ان كنت تعباااان ..هــم طلواا عليييك ..ورااحواا ..
خليل سكــــت..
فيصل:كــانوا يبوون يبلغووننــا ان الجمعه الاسبووعيه رااح تكووون ..في بيت عمــتي امينه من الاسبووع الجــااي..
خليل ساكت ..
فيصل طـالع فيه مو عاارف شلوون يطلع اخووه من الحاله اللي هو فيهـا ..
خليل:ووين عادل وجـلال..
فيصل:جلال طــلع يجيب اغــرااض للبيت ..وعادل جــالس يخلص الملخــصات اللي جابهـا من ربعك..
خليل باستغراب:ربعــي..
فيصل:ايييه ..عادل امـس رااح لاصــدقائك وخــذاا المحااضراات اللي فاتتك ..هـــذا الاسبوعيين ..وجــالس يكتب ويصوور..
خليل :اهــااهـ..
انفتــح الباب بهــذي اللحظه ..
ولفوا الا نوره جاااييه ..وبيــدها لحافها ..
خليل تعدل :نواااري تعــالي..
دخلت نوره هنــااا..واتجهــت لعند خليل وجلس جمبه ..وحضنته ومن دوون مقدمـــاات صــااحت..
خليل :نوورهـ شفيييك ..
نوره تصيح ودمووعهــا جاالسه تعذب الي قداامهـا من غيير ماتحــس..هــي..
نوره:اناا خاايفه ..
خليل :بسم الله علييك..حبيبتــي..
فيصل:قولي لااله الا الله..
نوره طالعت في فيصل:انـــا ماابي اناام لحاالي ..الغرفه تخــووف..
خليل:خــلاااص ماارااح تنااميين لحالك ..نــامــي هنــا يــلاهـ..
ســدحهــا وغطااها بالشرشف ..بــعد مااغفت ..
فيصل:خــليل نووره كبرت ولازم تتعوود تنــاام ..لحالهــا..مو زيين ..اللحيين صــار عمــرهــا 9 سنين..وبعد كم شهر بتصيير 10 ..واضنك فــاهم قصــدي..
خليل طالعه:شوووي شووي وبتتعوود ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
في قســم الشــرطــه ..بعــد مضــاربه ..مع احــد الشــبااب في الشــارع ..السبب طبعــاً ..دووم يكوون نفس السبب..
نظـرهـ لييه تناظرنــي ومن بعدهـا خناقه..وهاالمره انقـذهـ..عمه عبدالرحمن..
جلال:آآسف عمـــي والله مو قصدي..
عبدالرحمن:امش امش دواااك بالبييت مو هنـــاااااا..
جلال:عمـي..
عبدالرحمن فتح السيــارهـ:اركب اركــب..
ركب جلال السيــاره وهو مفتشــل من عمه ..
عبدالرحمن لف عليه:جــلال حااااسب على تصــرفااتك..يعنـــي لو لا انــي اعرف اخوو الولد كـــان انت رحــت فيهــا ..كــذاا تضــرب في الولد ..
جلال:عمــي هو اللي متسبب ..اناا مسوويت شئ احط الاغراض بالسياره رفعت راسي ..قاام يتحـرش..
عبدالرحمن:واي شخص بيتحــرش فييك وبيسبك بتصفقه كـــذااا..
جلال نزل راسه:آآسف ..والله مااعوودهــا..
عبدالرحمن:اضبط حااالك يااجــلال انت واخووانك محاااتجيين لبعـــض..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
يوم الســبت ..
بيت اميــنه..
امينه صرخت:ووووولا كلـــــمه هـــذااا جنوووون اللي تخربطييينه..شنووو بنزل البيبي..تبييين تموتيين..وتموتيين اللي ببطنك..عشااان شننوو هـــــــــــااهـ..
امل تبكي:مــاما امينــه تكفييين افهمــينــي ..اناا ماابي اجييب طفــل اكرهه واكــرهـ ابــووهـ..يمـــــه..الله يخليييك سااعدينــي..
امينه :امووول والله العظيـــم ان شفتك مــره تنططين من السرير..بتشووفيين شئ ماايرضييك ..
طلعــت وصفقت بالباب..وهــي تحــاول تسيطر على نفســها ..ياااربي ..الله يســتر لايصيير فيهــا شئ..
عبدالرحمن :اميينه شهالصـــرااااخ..
امينه جلستت على اول كنبه :مــافي شئ ..
عبدالرحمن :كــل هالصــرااخ ..وماافي شئ ..
امينه :لاتحــاتي انــت وقوولي شسوويت ..لقييت عنوان عزيز..
عبدالرحمن :احتمـــال كبير انه في مستشفى فواز الخـــاااص..بس ماني قاادر اوصــل له ..
امينه :عبدالرحمن لازم نعرف الساالفه قبل لاتكــبر..
عبدالرحمن :اناا اليوم بروح لعــصاام ..
اميــنه :الله يهدييه ..حااول تقنعــه ..اناا حااسه ان عزيز برئ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
في لندن ..
كــانت حييل تعبــــانه..وامــجد ..
آآخ يا امجد من رجــعواا ..مااصــار نفـس قبــل يهتم لرضــااهاا ..وهــذا هو من امــس وهــي ماتدري عنه وينه فيه ..
قــامت من الفراش ..ودخــلت الحمــام ..توضت ..حــست شووي بنشااط ..يسري بجسمهــاا..
طلعــت ..اتجهــت لسجــادتهــا ..وصــلت ..فرضهــا ..واسندت راسهــا على الكــرسي..
بتعــب..والنــوم يغلب عيوونهــا ..
ماحــست الا باللي اقبــل عليهـــااا ..وهـــوو..يغنــي ويتــرنــح ..وقفت :امجــــد..
امجد طالعها:اوهـ اوهـ.. صــ..ــااحيه ..
طالعته ..
واكييد عرفت علته..سكــراان ..لانهم من رجعــوا من بعــد عزاا عمهم بو خليل ..وامجد ابداً مو امجد ..من صــادق ..له شــله ..الله يستــر ..شتسووي من وراهــا ..
غاده تقربت منه :امجد امــش ارتــااح ..جلســـته على السرير ..




وهـي اللي تنصــدم ..وصـرخت :امجـــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــدد دددددددددددددد شنــــــــــــــــــــــو وووووو هــذاااااااا ..

كـــانت صــدمتهــا كبيـــرهـ..وهــي تشــوف..الرووج اللي عــلى قميصــه ..توقعت منه يخوون بافكــارهـ بحـــبه ..الا الخيـــااانه الفعليه ..
امجد جفـل من صــرختهــا وهــو يطالع فيهــا ..:شتبييييـــــنن ..خلينــــي انـــــاام..
جلست على الارض وطـــااحت دمعتهــــا ..وهــي تشــووفه يغط في نوووم ..انهــااارت بااكييه ..
غاده:يـــــااااربي انااا شسووويت بدنـــيتي..عشــااان يصيير لي ككـــذا ..انااا شسوويت ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
جــالســه عندهـ وتقــراء قــرأن كــان الطبيب يسمح لهــا بس 10 دقايق تشووفه ..لانه اصــلاً في العنــايه المــركزهـ..
مسحـــت على شعــرهـ بحنــان ..وبــاست راســه :الله يقوومك بالســلامه يااحبيبي..
طاااحت دمعـــاتهــا ببطــىء على خــدهـا ..خاايفه تفقدهـ وهو اللي متعلقه فيه من عيالهـا ..خايفه يرووح منهـــا ..
مااحست الا بيد زوجهـا اللي انحطت على كتفــها :سهـام يلااا قوومــي خلينــا ..نطــلع ..
وقفت معــاهـ وهــي تشووف ولــدهاا ..اللي مسجــى على السرير الابيض..حووله الاجهــزه من كــل جهه ..مو رااضي يستجييب لاي شئ ممكن يرده للحيــاهـ ..
ام انور:فوااز ..تودينــي لاميـــنه ..
فواز طالعها:ان شاء الله بوودييك بس مو اليووم ..اللحيين الووقت تــاخــر وانتي لازم ترتااحيين يااقلبي..
ام انور:عزيز من بيجلس عندهـ..
فواز:سهــااام حبيبتي..انتــي اللحيين من خمسه ايــاام جالسه عندهـ..خلينــي اودييك البييت ترتااحيين ..
ام انور:يــلااااهـ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ



nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 06:05 PM   #134

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


غطــاها زيــاد باللحااف وهو يبووسهـــا ..سحــب الكــتاب من يدهــا وحطه على الطــاوله ..
سكــر النوور ..وجلس عندها..
الاسبووع الجــااي بتبدى اختباارتهم ..النهاائيه ..وســارهـ تقريباً مااسووت شئ ..
سووى لهــا جدوول عشـــاان تذااكــر بس داايم تسرح ..وتفكــر باللي يصييير..
دق جواله بهــذي اللحظه رفعه بسـرعه عشــان مااايصحيهـا :الوووهـ..
غازي:السـلام عليكم ..
زياد:هــلا وعليكم الســلام ..
غازي:زيــاااد ..
زياد:ايييه هلا غاازي..
غازي:آآسف دقيييت بهــذاا الوقت..
زياد:لاعاادي شدعووه مو بيننا ..
فتحت عيونهـا هنا وفركتها وبصوت تغلب عليه البحه :زيــااد ..
زياد طالعها:هــلا حبيبتي..
ساره :انت صــاحي من تكلــم ..
زياد :مااعلييك انتــي نــامــي..
وقف ..زيــاد واتجهه للبلكوونه :ايــووهـ هــلا ..غازي ..
غازي :ااا ..بس بغييت اقولك ..انــي واافقت اشتغــل ويــااك .
زياد بفرحه :والله زيييين ..
غازي:انـــاا وتركي اخووي ان شاء الله بكــره بنجــي..
زياد:ايييه زييين..والله الحمدلله انك واافقت ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
لنــــــــــدن ..
فتح عيوونه ..مسح وجهه بيدينه ..يحــس بصـــدااع ..كبييير..نزل من السرير ..وهـــو ينــادي..
فتح باب الغــرفه ..شاافهــا قبــاله ..
امجد بصوت مبحوح :الســـاعه كــم اللحيين ..
انتبـــه لوججهها الاحمــر ..ولضغطتهــا على ايدهــا ..
تســاندت على الجدااار..
امجد:غــــــاااادهـ..
غاده ابعدت يدينــه عنهــا وهـي شووي وتصييح من الالم القـــووي اللي يعصف فيهــا ..
امجد امسكهـا غصب عنهـا:غااااااده شفيييك شصاااااير لك انتي تعبــاانه تحسييين بشئ..
غاده:آآآهـ ..امجد خــلااااص مو قــادره استحمــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــل..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
يــوم الاحــد ..
جالســه ترتب ..الفطوور..على الطــاوله ..
محمد يثاوب:صبــااح الخييير..
همس:هــلا صــبااح النوووور..
محمد طالعها:شتسووين ..على هالصبح ..
همس:غسلت وجهــك ..تعــال افطــر..
محمد جلس وهو يطالع بالسفــرهـ:شهالفطووور..بيج� �ـي احد يفطــر معنــا ..
همس جلست جمبه بعد مااصبت له كووب حلييب :لااء بس اشتهــيت ..ووقمت سووويت ..
محمد بداا ياكــل بصمت وجــاته رســاله..من وجدان ..

"صــباح الخيير محمد ..
شخبــارك ..ان شاء الله بخــيير.."

رد لها برسـاله..

"هلا حياتي ..
صباح النور..
انا بخــيير داامك انتــي بخيير.."


همس تطالع فيه بصمت وهــي مبتسمه ..
محمد:الا اقوول همــس شراايك اليووم نرووح بيتخالتي امينه..
همس طالعته :من جدددك ..
محمد:ايييه نرووح...هنااك ..نجلس شووي ونرجع ..
همس :خــلاااص صـــااار بس ابرااهيم مهدد ماافي طلعه اللحيين وقت اختبارات ..
محمد::امممم ..نقووله انك بتااخــذيين ملازم من بنـــات خووالي ..
همس:والله فكــره حلوهـ خــلاااص..
محمد ابتسم لهــا ومسك جواله كتب..

"جوجو حيــاتي اليووم يمــكن نجــي عندككم .."

وجدان بسررعه ارسلت..
"والله ..متـــى ..؟؟"


محمد الابتســامه ماافراقت وجهه من ارسلت له ..

"بعد صـلاه العصــر حنااا عندكم .."

همس:حموووود شعندك مع هالجوااال من يرااسلك على هالصبح ..
محمد طالعها وابتسـم:هــااهـ لاء هــذااا صديقي طرووق..يقووول يبي يطلــع قلت له لاء..مو فااضي ..
همس:انزيين افطــر ..عشــان نقووم نذاااكــر ولا لو نزززل لناا ابراهيم واحنــا نهـذر ..مارااح يحصــل لنـا طييب..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
جــلس على الكــراسي برااحه ..بعــد ماطلعت غاده من غرفه العمليــات..شاافهم ..يطــلعوون ..السرير لحقهــا وهــو يمسك يدهـا ..
امجد:غااده حبيبتي..
فتحت عيونهــا ببطــئ وهـي تحااول تجـر ايدينهـا من يدهـ..
امجد:حمدلله على ســلامتك..يااقلبي ..
غمضت عيونهــا اللي سحبت ..معــها دمعــه ..دخلـــووهـا للغرفه ..
ووقف امجد مو عاارف شيسوووي..يحس نفسه متوتر...رفع جوااله بســرعه ..اتصـــل ..
جــاه الرد:الووهـ..
امجد:هــلاااا يبـــــه ..شخبــارك ..
عصــام تعدل بجلسته وهو يفرك عيونه :امجـــد شعندك دااق هالحــزه صااير لكم شئ..
امجد:لاء بس يبه ..حبيبت اقووولك غااده ولدت وجــاابت بنت ..
عصـام بفرحه :والله ..
امجد ابتسم:اييه ..
عصـام:مبــرووك يياا امجد مبــرووك ..تتربى بعززك ان شاء الله ..
امجد:الله يخلييك يايبه ..
عصام :بس مو كــأن تووهـا بالسأأدس..
امجد:الا يبــه بس هــي تعبت ..وانــا جبتهــا وولدهــا بعمليه ..
عصام :الحمدلله ..دقييت على عمتك امينه وقلت لهــا ..
امجد:لاء اللحيين بدق عليهــا ..
سكــر من ابــووهـ ..واتصـــل على اميينه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
في الحــديقه اللي مســورهـ ..لابســه جاكيتهــا ..وبيدهــا الكتــاب جاالسه تذااكــر..
وزيـاد جــالس على احــدى الكـــراسي وبيدهـ كووب الكووفي..وقــداامه الجـريدهـ ..وبين لحظه والثــانيه يرفع بصــره لهـا مبتســم ..
لفت عليه وابتسمت وراحت عندهـ ..جلست وهــي تســند راسهــا على كتفه :زيووود..
زياد طالعها :عيوونه..
ساره رفعت راسهـا :اذاا خلصــنا اختبارات ..تودينــي لندن عنــد ..غااده اشووف بنتهــا ..
زياد اشر على عيونه :من عيووني..
ساره فرحت :والله ..
زياد:اييه والله اناا بكــذب علييك ..بس بشرط ..ذاااكــر ي عدددل ..وجيبي معدل حلــو ..
ساره بعدت عنه ومسكت كتابها :اجـــل خــلاااص لاتزعجنــي خلنــي اذااكــر ..
زياد ضحــك وهو يووقف ..قرب منهـا وباسهـا :تامرينــي على شئ ياحلالي انتــي ..
ساره :سلااامتك ..يااقلبي ..
زياد خـذاا الشنطه :لا تطوليين هنــا لاتبرديين ..
ساره :ان شاء الله..
طــلع ..زياد وركــب سيارته ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
ام فراس فرحانه وهـي تشووف ..تركي وغازي قـدامهـا يفطرون..مع ان تركي مو تركي اللي قبل لجلس معهــا مايـمــل من الســوالف ..
ام فراس:تــركــي حبيبي ..الجــرح ماايألمــك ..
تركي ابتسم لها:يمــه والله انــي بخــييير ..
التفت لجواله اللي يدق رفعه :هــلا فراس ..اممم صحينــاا ..طيييب ..لحظــه هــذاا هو ويــااك ..
مد الجوال لغازي اللي جمبه ..
غازي:الوووهـ..
فراس:هـــااهـ غاازي شلوون النفسيه مستعــد للشغــل ..
غازي:ايووهـ.."تكــى ايده على الطاوله "..مستعــد..
فراس:شووف حضــر نفســك بعد الدواام بتطلع معــاااي ..
غازي:وووين ..
فراس:لرجعت بقوولك ..وجوواالك ..خله مفتووح ..ولا تتجااهل اتصاالاتي فااهم ..
غازي :انــزززين ..
سكــر الجوال وعطــاهـ تركي..
تركي:خلصت نمــشي ..
غازي :اييييه خلااص..
وقفـواا ..ووغازي يرتب نفسه ..ويسكــر ازرار الثووب الاخــيير ..
ام فراس:غاازي كلت علاااجــك ..
لف عليهــا ..اول مــره انــسانه تساله ان كــان كلى علاااجه ولا لاء ..متعوود على اسلووب راشد ..اللي دائما يهزئه ..
لكن بصووتها كاان حنان عجييب ..حسسه بالدفئ ..تجااها ..
غازي :اي كليته ..
مع انــه اصـلاً مااكله ولا حــاجه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
كـــانت ترتب اغرااضهــا عشاانهـا بتسافر هــي ويا زوجهــا لغااده اللي ولدت..<<امينــــه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بوغانم جـــالس بغرفته ويفكــر باللي صــار لهم ..طووول هالفتــره اللي رااحت ..
بوغانم:عنــــوود ..
عنود طالعت فيه :هــلاء..
بوغانم تقدم منهـا وجلس :رحتــي لريمــا ..
عنود طالعته :اناا رحت لهــا بس مااتبينــي..
بوغانم نزل راسه :تحســينهــا صــادقه بكــلامهـا ..ولاء..اناا ماابي اظلم ..ولا ابي هالشئ لهــا ..
عنود تنهدت :بوغانم اناا مااربيت ريمــا انت اللي ربيتهـا انت وسعــاد..انتــواا تعرفوونهــا اكثثثر منــي انـــااا ..
بو غانم: كــل شئ تقوولب برااسي ..حتى نفسي مو عااارفهــا..
عنود :اناا بحااول اليووم اكلمهــا اعرف شسالفه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
بالســـياره يطـالع في تركي اللي يسووق الســيارهـ ..وسرحـــان ..
وتركـي مو معــااهـ ابــد..
غازي كـــان يفكــر بشئ وااحد اخواانه شقـــد قااعديين يحااولوون يعضووونه شئ مااحســـه ..من انوولد ..
الجــو الاســري اللي هــم عاايشيين فيييه في بيت ام فراس..
الفطوور على اشــرااف ام فراس وعناايتهـــا بالاثنين..
المــلابس اللي خــذها من تركي على الرغم من انــه مااتلابس مع احد من قبل حــتى رااشد ..
اسنــد راااسه ..
تركي لف على غازي:غــاازي انت اشتغــلت من قبل ..
غازي طالعه:لاااء ..
تركي:اهــاااهـ..
دق جوال تركي رفعه :هــلا رغــد ..صباحك الخــيير..بخيير الحمدلله انتــي شخباارك ..؟؟..الله يسلمك ..لا والله راايح للشغـل..على الغـداء .."طالع ساعته"..خلاااص على الغدااء بكــون عندك ..مع الســلاممه ..
غازي طالعه :بتـــروح لهــا ..
تركي:ايييه ..
ظــل مبتسم وهــو يطالع فييه ..ويفكــر ..
شقد كــان محروم من انه يشوف ابتســامه اخووانه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
سميه حضنت ابوهـا وباسته :تــــرووح وتــرجع بالســلامه ..بابا ..
جمال مبتسم :الله يسلمك حبيبتي.."مسح على راسهـا "اهتمــي بنفسك وبدرووسك..كلهــا اسبوعيين وتلحقووننــا مع خاالك ..
سميه :ان شاء الله ..
لف جمال على امينه :اميينه يــلاهـ نمــشي..
امينه:يــلاهـ..
شالواالاغراض البسيطه ..الليتبقت وصعدوا للســيارهـ..ومشــوا باللحظه اللي وقفــت فيهــا سياره ام انور على البــاب..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
ظــل يمسح على شعــرهـا ..وهــو يشووفهـا نااايمه بهــدوء من المــراات القليله اللي يتاملهــا فيهـا هي هــذي المــرهـ..
مااحس بنفـــسه وهــو يرمــي براسه من التعـــب على حواف السرير..
امجــد+ غادهـ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
جلست عنود جمب ريمــا :يعنــي منتــي مااده ايدك على الغــدااء مسوويه بيدينــي لك ..
ريما ماطالعتهــا حتــى ..كانت خاايفه وبس ..
عنود حطت ايدهـا على كتفهـا :ابييك تتأكديين يااحبيبتي اننـا وااثقيين فييك ..
ريما هنا رفعت بصـرهـا لهـا ..
عنود حطت المفتاح حق الغرفه بيد ريمـا :وهـــذاا مفتااح غرفتك بيدك ..واعذرري ابووووك اللي سمعــه مو شووي ..
ريما :بس انا ماسويت شئ من اللي يقولوونه..
عنود :انت لك عداااوهـ مع احــد في احد متهااوشه ويــاهـ ويبي يسبب لك مشاكل ..
ريما تفكـر :لااء ..مااعمـري تهاوشت مع اي احد ..
عنود طالعتها:طــــب راكــان ..
ريما:راكان شفييه ..
عنود:تتوقعيين اللي ..صــااار شلوووون عرف فيه ..
ريما :اناا قلت له اول ماااتصــل علي وبداا يزعجنــي قلت لراكان..
عنود:اهــــااهـ..خــلاااص الساالفه علي وانتــي لاتشيل بخاطرك شئ ..وابوك واخوانك انا اللي بكلمهــم ..
ريما :صــدق ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
راكان صرخ عليهـا :قـــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــلت لــــــــــــــــــــــــ كككككككككك اطلعـــــــــــــــــــــ ـــــــي بــرااااا منـــــــــــــــــتتييب فااضي لك..
ريماس بلعت ريقها وهـي تطالعه :بس..
راكان مسكها من معصمهـا وجرها لبرهـ:لاتجـــلسيين تبس بسين لي مو فاااضي لسخاافاااات..
ريماس طالعته:انـــــزززززين بشوووووويش مو كـــــذااااااااااا ..
راكان سكـــــر البـــاب في وجهها ..وجــلس على الكنبه مقهــوووور..وانفــااسه يزفرهــا بصعووبه ..
بو راكان كـان يطالع ومــراقب بهــدوء تــاام ..
تنهــد ..شيسووووي ..مااايقدر على راكان لو سووى اي شئ رااح يزعـل منه ..مع انه هو اللي رااسل ريمـاس تناديه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
طلعت بــراا الغرفه وبنفس اللحظه كــان تلفوون البيت يدق ..تفقدت مـــن في ماافي احد ..رفعت التلفوون ..
ريما بوهن :الوووهـ..
*ريمــــاا..اناا حمدااان..
ريما فتحت عينها :نعــــــــــم؟؟؟!!!..
حمدان :سامحيني لانــس سببت لك هذي المشكله ..
بهـذي اللحظه سحب غانم التلفوون منهـا كان بيهاوووش بس صدمه الكلاام اللي انقال وحط السماعه على اذنه..
حمدان :اقسسسم بربي اني واناااا اتصــل على البيت كنت مجبوور عاارف انك بريئه ..وانك شريفه ..بس ساامي كان مهددني ..اناا ماابطلب منك غيييير السمــاح ياابنت النــس ..
غانم بعصبيه :وبنـــــــــــــــــــــ� �ااااااااااات الــــنــااااااااااااس لعبه..عندددددددددددك ..
حمدان:اعذرونـــــي وقسم كنت برووح فيها لو مااسووويت كــذاا ..
وتسكر الخـط ..
غانم حس نفسه ضاايع ..وكلااام راكان يتردد على اذنه ..


"غااااااااانم اعقــل شسمعــــت بالضبط ..عشاااان افسر لك "



"غااااانم ..اسمعنـي لاجل مااتظلم اخــتك..وتودي نفسك ..بمتاهات "




"غااااااااااانم قلت لك الا هنا وبــــــــــس.."




"غاااااااااااانم ..شهالكــــــــــلام هـــذي اختتتك "




"اااااااااانت لييه تحااول تسكتنــــــــااااا اسمع انزييين "


"بـــــــــــــــــــــــ� �ــــــااااااااااااس انــــــــــــــــتتتتتت شنـــــــــــــــــــوو.."



"يكــون بعلمكم ..ياعيال عمتـي ..هذي ثااني مررهـ"ورفع اصبعينه "..ثاني مرره انطرد من بيتكم ...وكله عشان شنو عشان اني بدافع عن اختكم وبتككم .."


""..ثاني مرره انطرد من بيتكم "

"..ثاني مرره انطرد من بيتكم "


""..ثاني مرره انطرد من بيتكم "




غانم طالع في ريمـا ..بضعف شسووينـــاا حنــاا يااربي..
غانم:ريمــا ...
ريما طالعت فيه بخووف ..مااحست بنفسهــا وهــي تتهاوى على الارض مسكتها ايد غانم قبل لاتطيح ..
ريما طالعته :والله ماااسوويت شئ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

طلال استغرب:انــــوور..
انور تقدم منه :شلوونك طـلال..
طلال:هلا انوور حيــااك ..
جلس قباله ..
طلال:شتشرب..
انور بلع ريقه :لاء مشكوور..
بعد لحظات صمت ..
انور:اللي قلته ذييك المــــره استحلفك بالله صـــدق ولا لاء..عزيز برئ..
طلال طالعه وابتسم ابتسامه الم :الله ياا انوور..كم شهــر اللحيين مــر ..تووك تفكــر بكــلامي..
انور طالعه :طلال جاااوبنــي..
طلال:اجاااوبك شقوول ..اللي صــاار ماايحتااج اني اقووووله كــان المفرووض انــك تكوون عند اخووك قبل شهــرين ..قبل لايتحــسر..ويصــارخ ينااديكم ..وو..
انور بلع ريقه بخوف وبصوت رايح :عــ..ــزيز صـار فيه شئ..
طلال:عزيز ..عزيز من ذااك اليووم ..في المستشفــى عزيز ..ماايصحــى الا ساااعه باليووم..عزيز ..عاايش ومو عاايش..عزيز اسبوعيــاً..يعطووونه دم ..اسبوعياً..عزيز الاكــل ماايااكله..المغذي مو مفاارقه ..تدري حتى طعنه ابـــووك الجرح مو رراضي يبرى ..كــل فتــره اسبووع ..ينقز ويصــارخ وينفتح هالجــرح ..
انور طاحت دمعته وغمض عيونه :يعنــــي عزيز برئ..
طلال:براه الذئب من دم يووسف ..عزيزاللي فييه واللي كلككم ..لمتــــووهـ علييييه ..سببه ..ابــووك ..تــرى من 6 سنين ..عزيز ماايقدر ينــام ..بالرغم من كل شئ ..ماايقدر يفاارق ابــووهـ ..وهــذاا اللي مخووفه ..
انور يطالع في طلال:هــو وينـه اللحيين ..
طلال:تــسأل ويينــــه ..ليييه مــا سألت امك ..
انور نزل راسه..
طلال :عزيز بكــرهـ بيودييييه زوج امه فواز ..لامــريكــا ..هـــذاا كــل الي عندي..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
عثمـان طالع في احمد :نعــــــــم من تبــي تخطب..
احمد:ابي اخطـــب وجدااان ..بنت عمــي..
عثمان :انت بالاول ..خــلص جاامعه ..
احمد:ان شاء الله بخلصهــا ..
عثمان :خــل في البدااايه على الاقل تظمن الشغــل ..
احمد:فرااس بيشغلنــي عنده بالشــركه ..
عثمان :يعنــي مصــر..الا اللحـــييين ..
احمد:ايييه ..يبه الله يخليييك ..كلمعمــي عبدالرحمــن وعمتـي امينه ..
عثمان :خــلاااص ان شاء الله ..

نـــزل من الســيارهـ ..
جـاسر:شووففي لي دررب بسلم على ابووك ..
هند:طييب حيــااك ..
جاسر دخـل وجــلس بالمجــلس ..وهــويحــاول يضبط نفسه..وماايتخــربط ..لازم يقوول حق احد كبيير ..وفــاهم ..
على الاقــل ابووهـا يمكــن شووي بيتفهــم الوضــع اللي هم فيه ..بمــا انه ابووهـا ..
عثمان :حيا الله جــاسر..
جاسر :الله يحييك عمــي ..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

هلـــت العبــرات يايمـــه وزاادت شجــونــي ..
حبيت انــا اللـي انــثر الدمــعه من عيـــوني..
...
لصحــت انا بالصوت ياهــلي لاتلومــوني..
شهـرين طايح في فــراش الموت ماجوني..
...
خـايف يجينــي الموت قبل لااشوف مضنوني..
حتى اشوف الهم زياره مايزورنــي..
...




حضنتــه بالرغم من صــغر حضــنها لــه ..الا انهــا حضنـــته في محــاوله فااشله ..لتهدئه ..والتخفيف من المــه ..اللي داافنــه ..
يصــاارخ ويــــنــادي بأسمــاء شخصــيييين ..تخلــواا عنه وهو اللي محتــااج لهم ..
ابــووهـ..وامــل ..
الضعــف اللي فيييه ..وراا كــل اللي يحســـــه ..
عزيز ودموعه لازالت مغــرقه وجهه وبين شهقاته :كـنت مااابيهــم يتضـــاااايقوون منـــي يمــــــــــاااااااااااهـ ..
ام انور اللي كالعاده تبكـي مع بكــاهـ:بس يااعيوون امــك خــلااااص اهدددى ..
عزيز :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ..� �بـــــــــــي ابــــوي وينــهااااا امــــــل..ليييه خلـــونـــ..
خــدر على الابــره اللي ضــربوووهـا ايـــااهـ ..وهــو يتم تم بأسمــائهم..ويطــالع بــامــه ودموووعه تجــري بهــدووء..على خدهـ:ابيــــهم ..مااحبيت الا هــم ..
جلست ..على الكرسي وايــدهـا تمســح دمووعه :مــردهــم بيجــون ياايمــه مااردهم بيجـــون ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
فتــــح البــاب ..وبلع ريقه اول مااشااف ..عصـام قباله ..
عصـام:بتـــطلع سهــــييير ولا اذبحـــك ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
كــف مااتدري ليييه جــاها بعدييين من هــو عشــان يعطييهـا كــف..
ساره:عمـــ..
صــرخه زياد هي اللي وقفتهم :بو عبـــــــــــــــــــــــ ــدالاله ..
ودخــــل مســـرع ومســكه من قميصــــــــــــــه :انـــــــــــــــــــتتت متـــــــــــــتتى بتقـــصر شــرك ..
ساره ركــضت لزياد :زيــــــاااد الله يخليييك اتركـــــــــه ..
زياد ابــعد ســاره بقووهـ :ابعـــــــــــــــــــــ� �ددددي..
طــاحت ســاره على الارض وهـي تصرخ بــألم :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
فتــح الغــرفه ..بيطــلع علــى صــاله جنــاحه ..كـــانت ليله غرريبه ..ليله اوول مــرهـ يقضــيــاها مع لولوهـ ..بمثــل هالاحــاسيس..ليله اقـــل ماايقاال عنهــا راائعه ..
صــدمه المنـــظـر اللي قدااامـــه فتــح عيــونه على وسعـــهن ..وهو يصــرخ :لـــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــولـ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــوهـ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ


هنــا ينتهــي البارت (42)






nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 09:44 PM   #135

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


البــــــــــــارت (43)



مــــــن الصـــدمـه اللي شــلته ..طــااح على رجـــوله على الارض..وهـــو يشــــوف ..
الـــيأس بالوجهه اللي قــدامــه ..في وســط صــاله الجنــــاح حقـــه ..معلقــــه من راســـــهـا ..
وجهها ازرق..عيــونهــاغاايرهـ لبــرهـ..
لاء مو ممكــن اللي قــدامــي ..لولوهـ..شــلوون وليييه ..حــراام عليـــها تسووي كــذااا ..حــــــــــــــــــراااا ام ..
صرخ من جديد بـأسمهـا :لـــــــــــــــــــــــ� �ـــولـــــــــــــــــــ ـــــــــووووووووووهـ ..لييييييييييييييييييييييي ييييييييه..
باللحــظه اللي دخــلوا همــس ومحمد الغــرفه على صــراخ ..ابرااهيم ..وانصـــدمــوا هــم لاثنين ..من المنظــر اللي قــدامهم ..
همــس:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآهــ..
يطــالع بوجهها ..ليييه ياالولوهـ لييييه ..ليييه تخليين الشيطااان يغلبك ..لييييه خليتيه ..يسيطــر علييييك ..
يبي يتحـرك بس مو قــادر..حــاااس بشئ راابطــــه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
عطـــــاهـ بكــس طيحـه بالارض:كـــــــــــــــــ� � شــئ قبلتــــــــته منـــــــــــــــــــــــ ــك الا انـــك تمــد ايدددددك عليهــــــــــااااااااااا ا ..
عبدالاله مسك زياد:زيــــــــــــــــــ� �ووووووووووووود ..خــــــــــلاااااااااااا اص ..
زيـاد دفـه عنه:ابعــــــــــــد عنــي ..والله لا اورييييه ..والله ..
ساره صرخت :زيــــــــاااااد بــــــــــــس..
زياد صرخ :انتــــــــــــــــــــي اسكتـــــــتتي.."دف عبدالاله عنه "..
بو عبدالاله تقدم من زيـاد وضـربه بالعــصاايه حقت على راسه :جـــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــاااااااااااا ااااب ياااللي مااتـــربيييييييت ..
عبدالاله :يبــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــااااااااااا اهـ..
ساره ركـضت على زياد اللي طــاح على الارض :زيــــاااااااد ..
بو عبدالاله يطـالع بنقمه في زيااااد بيضـربه بيسووي وبيفعل امنعته ايد عبدالاله :خـــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــلااااااااااا اااااااااااااااااااااااص..
زياد يطالعهم مقهور:عــلى بـــااالك الدنــــــــــــــــياااا اااااااا ســااايبه .."وقف بصعوبه "..ايــــــــــــــد هــذي اللي انمــــــدت وربي لاكــسرهـا لك ..
*جـــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــــا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااب ..
لفـــــوااا على مصـــــدر الصــووت ..
ام عبدالاله وهـي جااييه لعندهم :شـــــنووووو تكـــسر ايـــــــــدهـ هـــــــاااااااااهـ الدنـــياااا ســــااااااااايبه عــلى كيفـــك ..هــووو ..مو انــــــــــــت اللي تتجــراء وترفع ايـــــــــدك علييييه ..
زياد:يمــــــــــــــــــ� �ــــاااااااااااااااااااا اه انتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــتي مـــــــــــــااااالك دخـــــــــــــــــــــــ ـــــــل..
ام عبدالاله اتجهت لعنده:شنـــــــــــــــــ� �ـــــوووووو مـــــــــــــالي دخـــل ياحيــــــوااااااان "كــــــف ضربتـــــــــــــــه "..
بو عبدالاله :قــاااايل لك هـــــــــــذاا قليــــــــــل تــربيـــــــــــــــه ..مااتربـــى ..
زياد بتهــور ركـض على بو عبدالاله اللي بين حيين واخــر يردد ماتربى ..وماتربى ..ودززززهـ على الارض..:تـــــــــــــــــ� �تربيتــــي احــــــــــــسسسسسسسسسسن منـــــــــــــــــــــــ ـك ..
عبدالاله هنـا مسك زياد وصرخ فيه :زيااااااااااااددددوووووو� �هـ يااااااااااااااتيــــــــ ــــــــس ..احشــم اللي قــدامك..
ام عبدالاله ركـضت لبو عبدالاله اللي على الارض مو قادر يوووقف ..
وعبدالاله مااسك زيااد اللي الغضب كــااان معمييييه ..عن كـــل شئ حتى عن ساارهـ ..اللي على الارض تطــالع اللي يصيير بخــووف ..
عبدالاله :على الاقل احترمني اناا اخووك الكبيرر ..تضرب ابوووي قدااامـي ..احشــــــــــم امــــــــــك يااااحقييير ..ولا عبدالمحـــــسن ورث اطباااعه الخااااااااااااايسه فيييييييك ..
كــف كــان كفييل في انه يسكــت ..عبدالاله عن الكــلاااام ..:لاتطــــــــــــــــررر� �ي ابوووووووي على لســـانك ..
ابعــدهـ عنه وهو يتحااشى الدمعـه لاتطيح ..وطـلع يركـض ..
مـــن الغلطــان اللحيين من مو بو عبدالاله اللي يضرب وحده مو محرم له ..ولا تحــل له ..وعلى شــان شنووو على شــاان بنته ..الزفت ..الائوووهـ بس هيين يالاء اناا اورييك ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
ابعــد عن وجهه اخــو سهير ظافر ..ودخــل وبيدهـ الســلاح ..اللي ادخــرهـ لهــذي اللحظه لحظه قتله لسهيـر ماايهمــه الا شئ وااحد ..
ينظف الشرف اللي دنســووهـ اثنين ..
ظافرمسكه من رجله :عــصااام الله يخليييك رووح خــلااااص ..
عصام رفسه :ابعــــــــــــد ..
دخـل يركض لدخـل يفتح الغرف ويصـارخ باسمهـا ..اليووم واللحييين لازم..تمــــــووووت ..
فتح اخــر غرفه ..وشــافهــا في زاويـه الغرفه وترجف ..تقدم منهـــااااا..
عصام:خااااايفه هـــــــــــــااااااهـ..ال لي مثــلك ..ياااازبـــاله كـــاانت المفرووض ميتــه من زمــاااان ..
بسرعه مسكها من شعـرها :مـــــــــــابيفـــك غلي مــنك الا موووتك ..ودمــك ..
ظافر:عصـــــــــام ..لااااااااااء لا تووووصخ ايدددنك فيهــــــــااا خـــــــــــلاااااااص..
عصام :لااااازم ..تموووووووووووت مااتستـــاااااااااهل الحيــــــاهـ..
ظافر:وانـــــــــتت فكــر بنفســك بعيااالك ..بووولدك اللي بالمســتشفــى وماااسألت عنه ..لاتظلمـــه اكُثثثر خــلاااص..والله حقك اناا بااخــذهـ اطــلع الحيين ..
عصام :لاتقعد تبربر على راااااسي اناااا اللي بااخــذ حقــي بيدينــي..مو غييري..
ظافر:عصـام ولدك برئ ..برئ..
سهير :كــــــــــــــــــذاااا� �ااااااااااب ..
ظافر دخـل هنــا وجـرها من يدين عصام :انتـــــــــــــــــــــ� �ي جــــــــــــــــــــاااا اااااااااب ياااسووودهـ الووووووووووجــه ..
عصام يطالع بظافر وكلمه وحــده تتردد على مسامعه ..
ولدك برئ ..برئ..
ولدك برئ ..برئ..
ولدك برئ ..برئ..
ولدك برئ ..برئ..
ولدك برئ..برئ..
ظافر مسكـــه :روووح يــاعصـــــــــااام ..روووووووووح ..
عصام :لااااااااااااازم تمــــــــــــــوت ..الكــــــــــــلبه ..
ظافر لازال يجر جر في عصــام الييين مااطلعــه من البيت ..:عصـــــــــااااااااام خــــــــلاااااص ولدددك برئ ..الغلطه كلــــه على الكلبه اللي داااااااخـــــل ..عصـام روووح ..خــلاااااص انســى هالبيييت ..روووح لولدك ..ولدك برئ ..برئ ..برئ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
جـالسه على الارض تصيييح ..
فواز:سهــــــاااام ..
سهام مسكت ايده:فواااااز عزييييز بيرووح منــي..عززززيييزززز ..بيرووح منــي..آآآآآآهـ يـمـــــه ولددددددي ..
فواز:شصــاار سهــاام ..شفيييه عزيز..
سهام وهـي تصـرخ :عـــــــــــــــزززززززز� �ززيز دخــــــــــــل بغيبـــــــــوووووبـــه ..
فواز جـلس على الارض:..ا..ا..يش..
طلال انصدم :شـــــــــلووووون ومتـــــى ..
الدكتور هنـا طــلع :اســااذ فوواز ممكن شووي..
فواز ووقف و اتجهه وراا الدكتــور وعينــه على زوجــته اللي على الارض تصييح ومنهــارهـ..
فواز:دكــتوور شصــاااير ..انت قلت انه بخيير ونقدر ننقله على امــريكــا شلووون دخــل بغيبووبه ..اناا مو فااهم علييك ..
الدكتور:اليـــوم عزيز انفعــل بزيــاده بعــد ..حاااولت اللممرضه تعطييه المهدئ..هدى ..بعــدهــا ..تهدورت حالته ..ضغطه ونبضــاات قلبه ..مو منتظمـــه ..ارتفعـــت حرارته ..ونفس ماانت شــااايف ..على الله ..الاجهــزهـ ..ولاهو رااضي يستجييب..
فواز:دكتوور ..انت متااكد مااصــار شئ مااجـااهـ احــد اليووم ..ضاايقه ..
الدكتور:امه معــااه من بدااايه اللي صــارله ..استـــاااذ فوواز..سفــر عزيز بهــذاا الووضع مو زييين حــالته ..خااصه انه منهـــاار حدهـ..
فواز:لاحوول ولا قووه الا بالله ..عزيز ..دخـل بغيبوبه يعنـي...
الدكتور:الا اللحيين مااثبت شئ..بس اذا مــرت 24 ســاعه وعزيز ..مااصحــى ..احتمااال كبير ..يكــون خــلاااص ..
لفــوواااا على صــرخه ام انور:وخــــــــــــــــــ� �رر عنـــي انــاا موووو امــك ..مو امك...
فواز اتجهه بســرعه على سهام :سهـــــــــــــــــــااا� � ..
انو ريطالع منصدم :يمـــاااهـ ..
فواز مسكهـا :سهــاام بس خــلاااص ..اهددددي..
طلال مسك انور:انـــــوور تعـــــااال ويــاااي..
انور:يمــــااهـ ..و..
طلال جــر انور وطــلعه ..
فواز كــان يحــاول يمسك سهـام اللي منهـاره بس مو قااادر..
سهااام :جــااااااي يتشمت في اللي صــار باخووهـ ..يووم درى انه بيرررووح ..
فواز:سهاام لاتقوولييين هالكــلامم.."رفع راسه "دكتوور عطنــي ابرهـ مهــدئ لهــا ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
لفت ايــدهـا الممرضــه :خــلاااص ..خلصنــا ..ســلامات ماتشووفيين شـر..
رفعت راسهـا لزياد اللي وااقف ..حضنت يدهـا واتجهــت لعنده:زيــااد..
زياد ماطلعها :يـلااا..
طلع من الغرفه وهـي لحقته ..يااربي شسووي معــااهـ ..انااا ماااسوويت شئ غلط ..
اول مااركبوو السيــارهـ ..لفت عليييه ..الا تشووف خدهـ ..اللي وارم كاانت بتتكلم ..بس الكـلام انحــاااش منهــااا ..
وهــي تشووف صفعه امــه على خدهـ ..كــان عااض على شفايفه مو قــادر يتكــلم او يقوول اي شئ ..مقهــووور هــذاا الشئ اللي يحسه ..
مسكت ايده :زيـــاااد ..
زياد :انـااا آآسف غلااي ..بــس الدفعه كــانت غصبه عنــي..
ساره:زيــااد شهالكــلااام .مااعلييك انت بسيطـه ..
زياد لف عليهـا:لاء مو بسيطـه ..ســارهـ اناااا غلطت ..الغضب اعمــاانـي..بس اوووعدك ماارااح تتكــرر..
ساره :زيااد خلاااص حبيبي انــسى ..
وقف السياره لفت الا بيت ماما امينه:لييه جاايبنــا هنــاا ..
زياد نزل راسه :ســااره اناا لازم اتفــاهم ويــااهم..مااابيك تكوونين هنــااك ..الليله بــس..
ساره:بــس..
زياد :عشــاان خااطري ســارهـ .."رفع يدهـا وباسهـا"ساامحينــي..وان شاء الله لخلصت شغلي معاهم كلمتك..
ساره تركت ايدهـ ..ونزلت من الســياره مقهوورهـ منه ..دخــلت على طوول ..بعــد ماافتح لهـا الســايق الباب ..
زياد تنهــد وحــرك بسياارته وهو يقأأووم غصته اللي بحلقه ..
زياد:يقـــال انــك ام..




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 09:45 PM   #136

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


غاده صرخت فيه :ابـــــــــــــعددددددد ايددددك عنـــي وايـــااني ويــااك تلمســـنــي مــرهـ ثاانيه ..
امجد يطالعها مذهوول:غااده شفيييك ..
في هذي اللحظه بكــت بنتــه الصغيره "سهـام "..اتجهــت لهــا غاادهـ وهــي ..تفــرك مكــان لمسته لهــا متقرفه منـــه ..ومن مسكتــه ..
امجد:غااادهـ..
غاده خـذت بنتهــا وطلعت بــراا..الغــرفه ..
غاده:بــس يامــاما بـــس..
امجد يطــالع فيهــا وفي ظلهــا اللي مــااشي ..قــداام ..عينــه ..
يــاااربي شفيهــا هـــذي ..لييه تعااملنـي كــذاا ..اذاا على البلووزهـ على قووولتهـا صدقت تبريري لهـا ..
وقف على حيله واتجهه لهـا ..كــانت تخض الرضـاعه ..وهــي تهــز في بنتهـــا ..
طالعت فيه يووم طلــع ..
امجد تسـاند على الجدار:غــــاادهـ ممكـــن نتكــلم ..
غاده :اناااا مااعندي كــلااام ويــااك ..
امجد :يعنــــــــي شلووون بنقعد كــذاا طوول حيــاتنــاا ..
غاده:امجد لاتصــارخ البنت ااتحب الصـرااخ ..
امجد قرب منها :اناااا شعلــي..انتــي زووجتــي ..وعليك حقووق لازم تأدينهــا ..مو تتجااهلينــي وكـأنـي كنبه في هالبيت..
غاده :لاعرفت حقووقك لزوجتك..تعــال تكلم معــااي..امجد ..رووح ناام ابرك لك ..
امجد مسك البنت منهـا وحطها على الكنبه :قـــلت ..لك مو نـــــــــااايم ..الا لمــا اخلص الكــلام اللي عندي ..انتــي مااتحسيين ..
غاده:لاااااء خلييت الاحســاااس لك يااابوو احســااااس مرهــف..امجـــــد ابعــد عن وجهــي دااام النفس علييك طيبــه ..
امجد:لاتكفيييين ..اذاا هــذيي طيبتهــاا ماابيهــا ..
غاده:اجــل لييشش وااقف قداامــي ..خلني ارضع البنت ياامجد ..
امجد :ماااانيييب ..واشووووف شبتسوووين ..
غاده اتجهــت للكنبــه بترضع البنـــت لكــن سحبهــا امجد من قــدامهـا ..
غاده:امجـــــد جيييب البنت وعن هالحــركــات ..
مااعاارهــا اي اهتمـــام ..وطــلع من الشقــه بكبرهــااااا..
غاده:امجــــــــــــد ..امجــــــــــــد تعـــــــــاااااااااال..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
في يوم السبت ..الكــل اتجهه ..لبيت ابراهيم يعــزي في وفــااهـ ..لولوهـ..
وسبب الوفاهـ اللي ..انتشــر..سكتـه قلبيه..
محمد:همــــس يــلا انــزلي ..
همس عدلت حجابهـا :حمووود انااا خاايفه ..
محمد:خاايفه من شـــنوو يــلااا خوالي كلهــم تحــــــت ..
همس:انزززييين ..


ابراهيم جاالس وسااكت ..ومو عاارف شيقوول ..هو يحــزن ..ولا ايييش ..
يــااربي ..انااا قصـرت مع لولوه بشئ ياارب ..والله مااعمــري حسستهــا ..ان ابي اي شئ مستحييل عليهـا ..
ياااربي ..اناا ماالي ذنب في وفاااتهــا ..ليييه ياالولوهـ سووويتـي كــذاا ..في الوووقت اللي بدييت اتعوود فييه علييك بحيــااتي..
تنهــد ..
عبدالرحمن:انووور ابــووك وووينــه ..
انور:عمــي ابووي من امــس ماادري وييينـه مو مبييين ..
عبدالرحمن:دقيتــواا عليييه ..
انور:كلمنــا وااحد وقاال ابووي عنده وانه بخييير ..بس محتااج يجلس لحاله ..
عبدالرحمن:لاحول ولا قووهـ الا بالله ..
انور بغصه:عمـي عزيز ..كلــنا ظلمــناااهـ ..
عبدالرحمن:وصلتــواا له..
انور:عزيز بغيبووبه ..
عبدالرحمن :استغفر الله العظيم ..


سميه:يااجعــل يده الكســر وانتــي شلوون تسمحــيين لوحده مثــلهـا ..تقوولك كــذاا ..
ساره:اووهووهـ سمووي خلينـي اكمــل عدل..
سميه :كملي..
ساره:هــي قالت ..لي ..قووومي مسحـي العصير..انا قلت لهـا والله اناا مو خداامــه ابووك ..مااااشوف الا ذااك اللي دااخــل علي ...معصــب وضـربنــي كف..وبعدهـا جااء زياد وتضــاربواا..وانا طحت على يدي ..وزيااد قااال لي ناامي عند ماما امينــه ..
سميه :يااجعله الكــسر ان شاء الله ..
سااره:بسم الله علييه ..
سميه :شلي بسم الله علييه ..ساااروهـ ..زيوود ..المفروض انتي تزعليين ..
ساره :سموووي ازعل على شنو بالغلط بالغلط ..دفنـــي ..
سميه :الله يعيينك بس عليهــم..



راكــان :مــافينـي شئ ..
عبدالله :اي ماافييك شئ ..وجهــك مبيين انــك تعــبــان ..
راكان:لاتعــباان ولا شئ ..بس ماانمــــت ..
عبدالله :راكان ..
راكان :نعـــــم ..
عبدالله مسك ايده :تـــرااا اناا ويــاااك اذاا صــــااار لك شئ قول لي ..


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
رفــع رااســـه على صوت الــباب اللي انفتــح ..وطــالع في الفــراش ..
بو سعد:تاامــرني بشئ ..اجيييب لك شئ تشربه ..
زياد:الله يعطييك العاافيه..
بو سعد:استااذ زياد انت مبيين انك تعباان ..رووح ارتــاح..
زياد:لا معلييه اناا مــرتااح هنــا ..
بو سعد :اناا راايح ..
طــلع ..بو سعـد وسند زياد راسـه على الطـاوله وهــو يتذكــر شكــل ايد ساره المنتفخ ..والدمعـه اللي نزلت من عيونهـا من الالم ..
ضــرب بيده بقووهـ على الطــاوله ..لدرجه ان الاوراق تنااثرت على الارض ..
*زيــــــــــــــــــاااا� �..
رفع راسـه اول مااشاافه خــرت دمعتــه :عمـــــي..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
ذعار:عصـــام ..اكــل اي شئ لاتعــذب نفســك كــذاا ..
عصام هـز راسه بـلاء وهو غاايص بغصـته ..
ذعار:عصـام اللي صاار خطاء خــلاااص انت رووح ..له ..عزيز يحبك ..انت ابــووهـ ..
عصـام:عزززيز خــلاااص كــرهنــي والسبب ..حمــــــــــــااااارهـ مثـــل سهــييير ..
ذعار:بـــــــــــسسسس انت من امــس جاالس تسبهــا ..
عصام:وربي مااا بتبرد حــرتي..لو مااتكلــــم اخـــووهـاا ..كــاااان انااااا اللحيين ذبحهــا ...وراايح فااااصــل الاجهــزهـ عن عزيز ..ومسلم نفسي للششرطه ..
ذعار:كــان من الاول مااتصــدق هالشئ ..هــذااا ولدك ..نسييت ..شقد كـــان كاارهها ..نسييت..نسييت ..شلوووون كـــذااا مرررهـ شفته يصارخ عليهـا ويضربهــا ..
عصام :الشيطــان ..
ذعار:قوم تعووذ من ابليس ..واحمد ربك مااصااار اللي صاار ..وعزيز برئ ..
عصام :بس سهيييييير لازم تمووت ..
ذعار:سهيير ..انســااهااا خــلاااااص سهيير طلعت من السعووديه ..لجحيم ثــااني مع اخــووهــا ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
هنـــاا ينتهــي البارت (43)





nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 10:02 PM   #137

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

[align=center]




البـــــــــاارت (44)







وش فيني .؟
وش هو باقي من{الضياع} .. ماهو فيني !
لا فرحي ادري وينه
ولا ضيقي خلص أنينه
ولا ادري من هو له حنيني .؟
،،
وش فيني .؟
كل شي فيني أبيه ..{مايبيني} !
مل مني ومن ضياعي
مل من ضيق اتساعي
مل من خوفي ورجفة يديني : (
،،
وش فيني.؟
كل مافيني {فراغ}
...احس فيني وماني فيني
زي الورق لأحترق
زي الطفل لاشهق
زي "الحكي" اللي مت ومات فيني !

,,
وش فيني .؟
ياسؤال سألته حرك لي{أنيني}

زحمة مشاعرموجعهـ
قلبي حي ونبضه مومعه
عرفت اللحين .. وش فيني .؟!

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ



تــركه ناايم على الكنــبه ...وطلــع من الصـاله متجهه على غرفه ابـوهـ..
الجـد:شصاااير ياامطلق مع ولد اخوووك..
مطلق جلس وتنهد:زياااد يبي يعــرف ساالفه زوااج امـه وابــووهـ..
الجد:سالفه زواج امه وابوهـ..شطرااها على باله ..
مطلق:يبـــاااه عبدالله زاايد بسووالفه ..مع زياد ..وامس ضــارب ســارهـ..
الجد وقف:شنــــــــــووو..
مطلق:انااا بقووول لزياااد السااالفه كلهــاااا ..عشااان مااايقعد المسكييين يظن في ابــووهـ ..
الجد:لييييه هو ظااان في ابووه شئ..
مطلق:يبــه انت تعرررف زياااد اي شئ يقووله عبدالاله ..يصدقه ..
الجد:دواااك عندي ياعبدالله انت ومـــــرتك ..مااكووون انــا بوعبدالمحســن ..اذااا مااخليتك تندم على ضربكم لهاليتاامــــى ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
وجدان تطـالع في همـس مقهــوره منهـا وهــي تشووفهـا متجهه لمحمد ..تكــلمه ..
البنات طالعووهـا يبونهـا تنزل عيونهـا بس مافي فاايدهـ..
همس تكلم محمد ..
وجدان لفت على البنـات متنرفزهـ..تمنت انهــاا ماجاااات..
ريتال:شفيييك وجدااان ..
وجدان:مااافينــــي..
وقاامت وقفت ..مسكتها ايد ساره :على وووووين ان شاء الله..
وجدان:بروووح اشرب مـــااء..
ساره:جلســــي الولد عند البــاب..
وجدان جلست على مضض وهي تحاول ماا تطـالع في همس ومحمد..
امل:ســـارهـ..عطينـــي شنطتي الله يعطييك العاافيه ..
مدت لهـا الشنطه ..


ريناد طالعت في ساعتهـا ..يااربي وين رااحت هــذي لهــا ساعه من طلعت ..
انفتح الباب ودخـلت من ه اسرار ..
ريناد:وووين كنتـــي فيييه ..
جلست اسرار جمبها :افففف سكتـــي بس هــذاا ولد عمــك رفع لي ضغطــي ..
ريناد :ليييه ..
اسرار تسندت :مودينـي المستشفـى يقوول خلينـا نشووف لييه ماحملتـي ..من جده ذاا وربي ..عصبنــي ..
ريناد:مااااعليييك منـــه ..
اسرار:فـــــاااقع لي مررااتـي حسبي الله على ابليسه ..
ريناد:يــلااهـ من صاالحك هالتغييير ..
اسرار :يااالييت ماااظنه ..ش لصاالحي من فرااس مابيجـي ..
ريناد:الله يعيينك ..
دق جــوالها..
اسرار :شووفي هــاااهـ بدى بازعاجه .."رفعت الجوال"..هـــلا فرااس ..
فراس:اللحيين مااااتقوليييين لي شهالاخــلاااق ..شلوون كــذاا تسكــررريين الباب ..هــااهـ..
اسرار :تووووك تستووعب ..
فراس :اسرااار اطلعــــي لي بــرااا بسرعه ..
اسرار :ولييه ان شاء الله ...
فراس :تطــلعيين بالطيييب ..ولاء ..
اسرار :طييب طييب ماله داااعي العصبيه الــزااييده عن اللزووم ..
فراس:اطــــــــــــــــــ� �ــلعي ..
اسرار وقفت :خلاااص جاييه .."سكرت الجواال"عن اذنك بررووح اشووف شيبــي ..


وقف بيطـلع ..الا جمال وقف جمبه :نــوواف شفييك ..
نواف طالعه :هــااهـ لاء ماافينــي شئ..
جمال :من جاااك الاتصــال ..انقلب وجهــك ..صصــااير شئ...
نواف:لاء مو صااير شئ..انااا لازم ارووح ..
جمال:ترووح ووين .
نواف:بروووح البيـــت ..عن انــكم .."اتجهه لابراهيم " عظم الله اجــرك ..
ابراهيم :اجــرنــا واجــرك ..
طــلع من المجــلس وخــذاا نفس ..
كــذااا يايبه ..تجــي من السفـر حتـى ماتقووول بشووف ولدي ..شلوونه شخبارهـ..شسووى بغيااابي..
جلس بالسيـارهـ ..كــان مو مستوعب اللي سمعـه من عمـه اللي دددق عليه يطلبه يوصــله لابووهـ ..وتفاجاء برجعه ابوهـ للشرقيه ..


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ




زياد:الحمدلله ..
ترك الملعقه وقـام يغسـل مع انـه كــان مااودهـ ..ياكل بس عشاان خااطر عمـه تعشى ..
طـالع بوجهه بالمـرايه ..افف ياازيااد شهالووجهه ..
غسل وجهه ..مــره ثنتيين ..ثلاثه ..
مطلق:ابــووك تزووج خمـــس مــراات ..
رفع راسه لعمـه مستغـرب ..
غسل مطلق يدهـ:كـــان كل ماااتزوج وحــده مااتجييب عيـال وكـانت امـي ..تخطب له ..الثانيه والثالثه ..الييين مااصــاروا على ذمته ..اربع حريم ..
زياد مستغرب:اربع حريم ووينهــم فييه ..
مطلق:الله يرحمهـم..مااتــوا قبل انت مااتنوولد ..وقبل انا ماانولد ..
جلسـوا بالصـالون ..
مطلق :ابــوك يووم كــبر يأس ان يجي له عياااال ..فظل من غيير زوااج لخمس سنوات ..بعــدهـا راااح عنــد صااحبه ..خــالك..اليــوم اللي تطلقت فيه امـك من بو عبدالاله ..خاالك عصــب .وحلف مااترجــع له..حتـــى انــه ..خـــذااهـا من البحـريين وجــاء هنــا للسعووديه..بعـــد مااخلصت عدتهـا ..كــان ابووك في ذييك الفتــره منووم في المستشفى تعبـان ..يووم زاارهـ ..خالك ..كان زايرهـ بطلب ..وهــو انه يقبل امك زوجـه له..امك انجـبرت تتزوج ابــووك اللي كــان مــرريض ..بس مع الوقت تحسنت صحته ..كــان طلبه الوحييد انهـا تجييب له ولد ..وكــان شرطهـا الوحييد تطـلق من بعد ماايجي الولد ..واافقــووااا ..بس مااتهنــواا ..لا بطلبه ولا بشرطهـا ..لانـه ..بو عبدالاله..بــدااء ينكد ..على ابووك ..ويتدخـل في اشياء ..وااجد ..اليييين ماا مـــرهـ ..صــارت بينهــم ..خنــاقه ..ومنهـا بو عبدالاله طعــن ابــوك ..الكـــل حــاول في ابووك يتنــازل بس هو مو رااضي ..وانسجــن بو عبدالاله ..6 سنــين ..وجــييت انت ..وامــك ..تــرى كــل اللي تسوويه عشــان رفض ابووك انه يتنــازل عن القضيه ..ابــووك مــاات متأثر بطعنــه بو عبدالاله ..مات قبل لاتنولد بأسبووع ...
زياد منزل راسه وساكت ..
مطلق حط ايده على كتفه :وهـــذااك عررفت سالفه زواج امك وابووك ..ما اظــن في شئ ..اللحيين خااشينـه عنــك ..
زياد طالع عمه :عمـــي امــي تكــرهنـــي..
وقف :كــنت اظــن انه مهمــا سوويت ..ومهماا فعلت امــي بتحبنــي..بس مااارااح تتكلــم ..ماارااح تصــرح بحبهــا لي ..بسم امــس "دمعت عينه وحط ايده على خده"..يووم ضربتنـــي..كاااااانت ..ضربـــه ماافيهــا اي نووووع يحسسنــي بالحــب وان ضربتهـا لتعليم او تـأديب ..كــانت ضربهـ..تنـــم عن شئ وااحد ..كــره لي انــاا ..
جلس مقـابل عمـه وهـو يحاول يخفي دموعه:بعــد كــل هالسنــين ..اكتشف ان امــي مااتحبنــي تكــرهنـــي..ليتهـــااا مااولدتنــــي..عشااان تعــذبنــي كـذاااا ...اتمــنى ارجــع بالزمــن لوراا يااعمــي..وماا احس اللي حسيته واموووت ..على انهــا تحبنـــي..
نزلت دموعه بغـزارهـ على خـدهـ وهــو يحـتاول ماايضعف ..بس خــلاااااص كــل شئ ..تحوول لكــاابووس ..عندهـ..
طالع في الارض:ليتنتتتنـــــــي ماااجيت على الدنيــااا..
ملطق:زيااااد خـــلااااااص شهالكــلام استغفر ربك..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
طــلع من الحمـام وهـو ينشف شعـرهـ..جلس على السرير :ذعار انااا برووح لعزيز اللحيين..
ذعار طالع فيه :احسسن شئ تسووويه ..
عصام :مشكـــور انك جيييت مااكنت عااارف ويين ارووح من جــد ...
ذعار تعدل:شدعــووهـ عصـاام شهالكـلام ..
عصام يطالع بيده:كــااان مكــن اذبحــه بيدي..لو لارحمه ربي..
ذعار:عصــااام خــلاااص هالكــلااام ماابيقدم وماابيأخـر قووم البس..روووح لولدك وتطمـــن علييه ..
عصام طالع فيه :وانـــت ذعـــاار اليين متــى ..بتظــل بعيييد عن ولدددك ..
ذعار تنهد:الييين انــــسى ..
*تنــــسى شنـــوووو ..
رفعــواا راسهــم على نواف اللي وااقف عند الباب ..
ذعار وقف :نـــووواف ..
نواف بسخريه :زييين على بالي انــك نسيت اسمــي ..
ذعار اتجهه لعندهـ:شلوووونك نوااف ..
نواف طـالعه وطلع من الغــرفه ..شتبي تنسى بالضبط..شتبي تنسى مخلينـي ضاايع ..ويبي ينــسى ..
مسكه ذعار :نـــــــــــــوووواف ..
نواف لف عليه وحضنه وبكـى :يبــــــه ليييه ضيعتنـــــي ..وليييه تبي تضيعنـي اكــثثر ..
ذعار انـصدم وحضنه وهو يمسح على ظهـرهـ وملامحه لانت :نواف ..


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 10:02 PM   #138

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
فتــح الباب ودخــل ..اصـدمه شكلها ..
امجد:اااا..غاادهـ شفــ...
قاطعته يوم ركضت على بنتهـا وخذته منه :انـــــــــــت شتــبي تسووي فينـي بالضبط ..
حضنت بنتــها وبكـــت ..
امجد :غااده ماله دااعي الصيااح ..
مااعااارته اي اهتمام ..وجلست على الكنــبه..وهـي تحضنــها وتصييح..
امجد جلس جمبها :غاده حيااتي اللحيين ليييه تصيحين هــــــاهـ ..
لفت علييه والشرر يتطااير من عيوونها :ســؤااال حـــلوووو ..في احـــــــد يسوووي سوواتك ..يااحمــــــــــاااار ..
كف سكتهــا ..
امجد :الفــااظك ..يااغادهـ ..الفــــــااظك..
ووقف واتجهه للغرفه وسكـــر الباب بقــوووهـ ..
حطت بنتهــا على الكنبه وهـي تبكــي بحــرقه اكبر..
غادهـ:آآآآآآآآآآهـ يمــــــــاااهـ ..




اسند راســه على الباب وهـو يسمـع صــووت بكــاهـا نزل على الارض ..
انااا لييه خذييت البنت اللحيين عــشاان اقهــرهــا ..

كــان السبب ..انه..مقهـور لييه انهـا ماتهتم في ابسط شئ يعنــييه وحياتهـا مسلمتهـا لبنتهــا ..ووللجامعتهــا ..
خــذا البنت ..يبيهـا..تخــاف شووي بس ماتووقعهـا ..تسووي كـذا ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
جالســه في الصــاله وعبــاتها جمبــها تنتـظــرهـ ..هو قاايل ..اليـــوم ..بجي اخــذك وهــذاا اليل جــااء وهو ماجاء..
مدت ايدهـا على التلفوون ..ودقــــت على البيت ..
ساره:الـوووهـ ســـومــاا ..
سومـا:نأم مداام ..
ساره:بــابا زيـاااد وووينــه ..
سومـا:مـايدري مدام ..ماايجــي بيييت..
ساره:مـــااجــء البيت ..شلوون ماجـاء البيت متأكدهـ ..
سوما:مـاما انااا في قووم صباح صباح ..ماافي شووف ..
ساره:طيييب طييب..مع الســلامه ..
سكـرت التلفون :ووووين رااح هــذااا يااربي ..ياازيااد ..كـذااا تقلقنــي علييك ..
فتحت شنطتهـا وطلعت الجـوال ودقت عليه بس مااايرد ..
وبداء القلق يسرى لدااخــلهـا ..الله يستــر الله يستـر..


عبدالرحمن طالعها :ســاره للحيييين ماارحتـي..
ساره :هـااهـ ..لاء زيــاد مااجــاء..
عبدالرحمن :اهــااااهـ .."جـلس "..كلمتييه..
ساره:ماايرد ..بس قاايل بيجـي ..

لحظه صمـــت ..

عبدالرحمن :طــب قوومــي نــامي لمــا يجــي يدق علييك ..الوقت تـاخر..
ساره:لااء معلييييه بنتــظرهـ..
عبدالرحمن وقف:اناا راايح انـــام..تصبحيين على خير..
ساره قامت وباست راسه :وانـــت من اهــل الخيير يبــه..

جلست من جديد وهــي تتنهد..يـــاربي ياااااربي...
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
جمـال :امييينه خــلااص ..الولد تــراا كبيير..
امينه رايحه راجعه :مو مطمنه ..جماال ..شووف السااعه كم ..نواا ف مو متعوود يتــأخـر الى هالوقت ..
جمال :طــب يمــكن ..رااح لبيتـه ..
امينه :لاء مااظـــن ..هو قاايل لي ..ماارااح يرووح هنــااك خــلاااص ..
جمال :اميينه ..هالقلق اللي معيشه نفسك فيييه ..خـلااص..
امينه:تهــــقى ابــووهـ رجع ..
جمال:رجـع ..
امينه :اي اكيييد ذععااار رجــع ..وخــلاااص بيروح عند ابووهـ ..
جمال قام لها ومسكهـا:ماافي شئ يجبر ذعار يحرمك ممن ولدك ..
امينه :انا عااارفه ذعاار ماارااح يحرمنـي منه ..بس انا خاايفه من نواف ..
جمال تضايق من طريـا ذعار وانهـا تعرفه ..بس ماابين لهـا :نووواف ولدك ..وانتــي امــه ومااافي شئ..بيخلييك ..تبعديين عنه ..
امينه :يـــاااارب..
جمال:انتــي اللحيين ناامي..ولك وعــد اذاا مااجــااء انا بروح اجيبه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
فراس يطالع :لاااء سكــرهـ اللححيين عدل..
تركي جلس براحه :والله خووفنــي ..
فراس:هوو صااير ويــااهـ شئ..
تركي:مااتووقع بــس ..هــو كــاان اليووم..يعنــي مو مضــاايق ..بس كــذاا كـانه تعباان ..
فراس:الله يستــر..
تركي وقف وغطـاء غازي :لاتحــاتي اناا بنــام معــااهـ ..انت رووح لزوجتك ..
فراس ابتسم بسخـريه من حاله ..اي زوجه ..اخخخ بس ..
تركي:شفييك تتبووسم ..
فراس:تعــااال ابي اكلمــك ..
مسكــه وطلعـوا للصــااله..
فراس:تركـــي..انااا انتــظرت اليينمااتتحسن نفسيتك شووي واللحيين لازم اكلمــك بهالموضوع ..تركي زواجك من رينـاد
تركي:اييييييش رينــاد ..فرااس تكفــى شل مووضوووع الزوااج من بااالك اناا ماارااح اتزوج ..
فراس:وليييع رينـاد خووش بنت ..وانت تستااهلها ..
تركي:غلطــاان ..فراااس انا احــب بيســااان ..ولا اقــدر انســاها مستحييل اتزووج انســانه ثاانييه ..
فراس:تركــي اصحــى بيســان ماتت ..خــلاااص ..
تركي:عاارف انهـا مااتت ..بس..هالشئ مو بيدي ياافراس..ماابي هالطــارري ..اسمــعه الله يخلييك ..عشــان خااطري..
فراس طالعه :بس يااتركي..
تركي وقف بيمشي:فرااس اذاا امــي مكلمتك ..اناا بقوول لهــا ماا قدر اتزووج ..
فراس :هـــذي وصييه ابووي ياتركــي..
تركي لف مصـدوم :ابـــوي..وصيـــته ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
وقــف عنــد العنــاايه المــركـزهـ ..يشـــوف ولدهـ ..
غمض عيــونه عن المنــظر اللي قــداام عيوونه ..الاجهــزهـ اللي متفرقه على انحـــااء جسمــه وكــلام الدكتور ..

"للأسف الشــديد ..ولــدك حالته خطــرهـ ..ومااقدر ادخـــلك علييه .."

"عزيز كــان يعــاني من طعنتيين وحــده برجــله ..والثانيه بصــدره ..كـاانت ممكــن تخلص على حياته "..


"حالته النفسيه سيئه جداً ..كــان ينــادي شخصيين ..ابــووهـ وزوجته .."


"اللي علييك ..اللحيين انــك تدعــي له ..لانه تحت رحمه ربـــك"..


طـاح على رجيله على الارض ودموعه تنزل:انــــاا السبب ..انـــاااا السبب..آآآآآآآآآآه يااعزييييز ..طووول عمــرك ضااايع منـــي ولانــي قــاادر القاااااك..
*استهــد بالله ياابو انــور..
رفع عيــونه لفواز اللي وااقف على راســه ..
وووقف معــك الغررريب ..واناا ابووك تخلييت عنـك ..وصدقت فيييك واناا اللي مربييييك ..بيدينــي..
اللي مااربووك ..صدقووك ..وانا كــذبتك ..
وضيعتك مني من جديد..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
على السرير اطــالع في السقف ..الرغبه اللحوحه اللي بدااخـلي تبي ســاره ســاره ...وبـــس مااتبي غييرهــا ..
آآآآآهـ يااســـارهـ ..لو التقيييت فييك ..قبل زيــااد ..كنت اناا اللي اخــذتك ..وماخليتــك ..
لم اللحاف عليه ..وصوورهـ ســاره مو مفاارقه خيالاته ..
وودهـ يطــلع من الشــغل مع زيــاد والسبب..يشوووف بعيوون ..زيااد ..مع كل اتصــال نظــرات حب تاجج مشــاعر الغييرهـ بقلبه الضعيف ..
مو مستحمــل اللي يشووفه واللي يسمــعه ..
يتمنــى انه مااتعرف على اهله ..عشـــان مااينــذكــر اسمــها ..
ويمكــن ينســاها ..
انــسااها ..لاء مو ممكــن انســاها ..
بس هي مو لك ياااا غاازي ..ســاره ..راااحت في نصيبــها ..
تنهــد..
وتعــدل بجلسته ..في الايــاام الاخــيييره اهمــل نفسه ..حتى انه نســى ياكـل علاجه ..
وهــذاا سبب انتكــاسه..في سكــرهـ ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
هنــا ينتهــي البــارت (44)


[/align]


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 10:24 PM   #139

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي



البـــــــــــــــ (45)ـــــارت



ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

جالس يمسح وجهه بوااقي الشمـس :تييب ..تييب..رشووودي قلت لك ..نتقــابل ..على الغــداء..
راشد:مو تتأأخــر..
غازي جلس وهـو يمسح حواجبه ويرتبهـم :اممم لاتحــاتي يااقلبـي..
راشد اخخخ منك لازم ياقلبي هـذي :انــزززين ..مع الســلامه ..
غازي:سي يـو..
حــط الجــوال على الطــاوله ..ودخـلت الخـادمه ..ومـــعهـا ثيـابه اللي تووهم طالعيين من الخياط ..
غازي:سونااا حطـي المــلابس في الدولاب بسـرعه ..
كــان كـل خووفه يشوووفــه فراس..
*يعنــــي مااتسمــع الكــلام..
غازي رفع راسه على فراس اللي على الباب:فــرااس..
فراس:ســونــاا اطلــعي بــراا ..
رقــع بالباب ..وطالع في غازي:غــــــاااازي كم مررره بقوولك ..هالضيييق مااتلبســه هـــاااهـ ..حركــات الخكــاارهـ خلهــااا عنــك..
غازي خنقته العبره:فــرااس اناا موخكـري لو سمحت واحترم الفااظك ..
فراس:هاللبس اللي مدررري شلوون قااايل وهالبنــطلييين الضييقه في وووين حــناا جالسسيين هــاهـ..
غازي طالعه::مــــااالكك شغــل فينــي..
فراس:لااااااء لي خـــــص ..وعدددل لهجتك لو سمحت هالتيب ..ومدري شنــووو ترااا بتتصفق عليهــااا ...
غازي:قلت لك مااالك شغل فينــي..
فراس:انااا اورريك ..
فتح الباب وقبااله كــان تركــي ..
تركي طالع بفراس ..ثم دخـل على غازي ..
فراس :ان طلعت بهاللبس يااويلك ..
تركي :شصاااير .."طالع بمـلابس غازي "..غاازي انت ليييه تعــاند ..
غازي :شفييهــا هالمــلابس غلط لمــا البسهــا ...الاستـــايل والمووضه صاار غلط عندكم ..
تركي جلس جمبه :غااازي فراس مو قصده ..هو ماايبي يشووف علييك شئ غلط ..
غازي:يعنـــــي لبسي غلط ..خــلاااص يحــرم ..الي ان ارغب فييه لايغصبنــي على شئ ماابييه ..
تركي :فراااااس يبي مصلحتك ..انــــت مااتشووف نظـــره النــاااس لك ..
غازي :مااافيهــا انتــواا بس تبوون تكبروون المــسأل ..
تركي :غااااازي ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
امينه:طب دقيتــي البيت ســألتي عنـه ..
ساره متكه على يدهـا :دقيت ماما امينه ..بس ماايرد ..وردت علي سوما تقول ماجـاء..
امينه :ســاره صــااير شئ بينــك انتــي وزيـــااد ومااتبيين ..تقوولينه ..قولي لي ..
سـاره :ماماامينه مو صـاير شئ ..بس زيــاد هالفتـره ..مشغول بالشـركه ..
امينه :الله يعينـك يــلا قــومي تجــهزي اذاا بتروحيين معــانا لبيت ابـراهيم ..
سـاره :انا اللحيين بنــام تعبـانه ..من امــس موااصــله ..

قااامت سااره من قــدامهـا وامينــه ..تطـــالع فيهـا الله يعيـــن بس الله يستــر من اللي صــااير لك يااســاره ..


انفتــح بــاب البيـــت بهــذي اللحظــه رفعـــت امينـه راســها ..وانفرجت اسـاريرهـا بشوفتهـا ..
امينـه وقفت :نــــــــوواف ..
نواف تقدم منها :الســلام عليكم ..
امينه :وعليكم السلام ..
نواف باس راسهـا ويدهـا..
امينه مسكت يدينـه :وووين كنت يمــه ..كــذاا تقلقنـــي عليييك ..
نواف جلس معـهـا على طااوله الطعـام :ســالفه طوويله يمـه ..
امينه :شصــاااير صااير معـااك شئ..تكلم قـووول ..
نواف :ابــووي رجـــع ..
امينه بفتور:رجـــع ..
نواف:ســامحينــي الغاليــه اقلقتــك ..بس جوالي واغراضي كـلها بالسيــارهـ ..
امينه ابتسمت له :لاحبيبي ..اهــم شئ انك بخيير وماافففيييك شئ..هــذاا اهم شئ يمــه ..
نواف طالع فيهـا مو عاارف شلووون يقوول لهــا ..
اميـنه :فطــرت ..
نواف :لاء ..
امينه :طييب هــذي السفـره جــاهزهـ افطـــر ..
بدت تحط له وتقرب له ..
نواف :يمـــه ..
امينه :عيوون اامــك ..
نواف :اناا لازم ارجــع للبيتنـــااا ..
امينه تركت الملعقه من ايدهـا:تــرجع ..
نواف :اييه ابووي خــلااص ماا ظن بيرووح مكـــان ..
امينه طالعته وهـي ساكته ..
نواف:بااخذ اغراضي وبرووح ..اليــوم ..
امينه:اللي يريحــك ..
طالع فيهـا مبيين انهــا حزييينه ..بس خــلااااص ابووه رجع ماايقدر يقعد ..عندهـا ..اكثـر وغيير كــذاا ابووهـ لحاله ..وهـي وياهــا جمال ..والبنـات وخالي عبدالرحمن وياسر..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
طــلع من الغــرفه شاافهـا على الارض نــايمــه ..
وبنتــها على الكنــبه ..اتجهه ..لعنــدهـا ..مسح على شعـرهـا ..وهـو يشووف اثــر الدمووع على خــدهـا ..
حملـــها بيــن يديـــنه ..ودخـل الغــرفه ..حطـها على السرير ..وغطــاها باللحــاف ..
جلس عنـدها ..يتــأمـل بشكـلهـا ..
انت شسوويت يااامجد في البنــت هـذي الامــانه ..
هـذاا وهـي يتيمـه ..تسوي فيهــا كــذاا ..
مســك ايدهـا وباسهـا :اووعــدك ..مااعااد تشووفيين منــي الا اللي يرضييك ..
نزل ايدهـا ودسهـا ..في اللحــاف وقــام وسكـر الانوار ..واتجهه ..للصــاله لعند بنتـــه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
مســنده راســها على الجــدار وايــدهـ مااسكــهه يدهـا ..
مو قاادر يقنعهـا ترتااح ..
كل مااقاال لها ارتتااحي قالت كيف ارتاح وعزيز ..بيرووح منــي..
*السـلام عليكم..
فواز:وعليكم السـلام..
ماردت عليه السـلام وظلت تطالع لقـدام ..
انور:يمــه ..
فواز:سهــاام ..ولدك يكلمك ردي عليييه ..
سهام :اناااا مااعندددي ..عيااال غير عززيز ..
عبدالله قرب منهـا وبــاس رسهـا :الغــاليه شهالكـلام ..
سهام:فوازززز خلهــم يطلــعوون بــــرااا ..مابي اشووفهـــم هنـــاا ..
انور طالع في عبدالله :امــش ..
فواز:لحــظه "بهمـس "جلســواا هنــااك..
مسك ايدهـا وجلسهـا على الكرسي :سهــاام ..شهالكـلام وانااا اقوول انتــي العاااقل ..
سهام طالعت فيه والدموع مغرقه وجهها :جاااايين شيبوون بعــدمااكذبووهـ ككل اللي فيييه منهم ولا وااحد منهم ..صدقه..
فواز:معلييه هم اخواان ..وانتـــي ام ..وصدقينـي لو عزيز صحـى ..رااح..يفرح لشاافهم حووله ..
سهام :ماظن بيفرح ..
فواز:سهـااام "مسك ايدهـا " انتـــي قلبك كبيير ..وذوولي عياااالك ..هـلا حيااتي قوومـي رووحـي لهـم ..شووفي حتى هــم ..مــره متضاايقيين من نفسهم ..


انور رفع جواله:هــلا رغــد ..
رغد :انــوور ووينـك فييه..
انور:شفييك ..تبيين شئ..
رغد:في وااحد جـااي البيت يقوول يبي يشووفك ..
انور:يبي يشووفنـــي طب قولي له اني مو هنــاا ..
رغد:هـو ينتـظرك بالمجــلس ..
انور:طيييب طييب..
سكــر وحـط الجوال بجيبـه ..
عبدالله :لهدرجه حاله عزيز خطـرهـ ..
انور طالعه :كــله بسبب الــزفت سهــيرووهـ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
عبدالرحمن:يـــــاااسر يـلاااا قوووووم ..
ياسر:امممم طيييب يبــه خـلنــي انـاام ..
عبدالرحمن جــر اللحااف من علييه :قـــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــوووووووو ووم محــــد قــاااااااالك امـــــس سهـــرااااااااان يــلاااهـ..
ياسر جلس وفرك عيوونه :يــــــــووووهـ ..يبـــــــــــــه انت لييه صااير كـــذاا ..وربي تعبااان نووووم ..
عبدالرحمن مسك اذنه :شنـــووووو اللي ليييه صااير كــذا قووم اشووف تقم قمت عصباانك ..قوووووم ..
ياسر:اووش اذنــي اذنــي والله آآسف ..هــذاانــي قمــت..
جــر نفسه من بين يديين عبدالرحمن واتجهه للدولاب وهو يفرك اذنه :اححححح ..بغييت تقووم اذنــي ..
عبدالرحمن :اخــلص عشان نرووح ..
ياسر لف عليه:ووين نرووح ..
عبدالرحمن:بعــد وووين العــززااا اخلص علي ..
ياسر يتثاوب :يبــــه ..ماايصيير ارووح الظهــــر ..
عبدالرحمن :لااااااااء يـلااا قووم وانااا برووح اجيييب ..الفطــوور ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
عثمان :شلووون ..مااجلس ..
ابراهيم :لاااء بس عــزاا وطــلع ..
عثمان:اهــااهـ ..
ابراهيم :قـاال انه بيرووح لولده عبد العزيز ..
سكتوا للحظــات بعـدهـا ابتداء البيت يمتلي ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
فتــح البــاب ودخــل ..
قابله عبدالاله اللي وااقف عنــد البـاب..
زياد طالعـه:مبــرووك..
كـان يبارك له ان زوجته اليوم الصبح ولدت وجابت بنت ..
عبدالاله مااارد عليييه ..ومشــى من قـدامه للصــاله..
زياد لحقه وجلس قباله :عبووود ..مااله دااعي هالحــركاات وانت دااري وعاارف من المخطي..
عبدالاله :مدددت ايدك على ابووي ..ماتغتفر يااا زيـااد ..
زياد طالعه :ومــدت ايــده على زووجتــي..هــاااهـ ..شنــو تتسمــى ..عبوود كــل وااحد منكم ..جاالس يسب على كيف كيفه ..في ابووي..
عبدالاله :ابــووك هــو اللي جاااب هالشــئ لنفســه ..
زياد بلع ريقه :واظــن ابــووك بعــد هو اللي جاب هالشئ لنفسه ..بعــد ..
عبدالاله :اقووول رووح بــس انت اصــلاً لو فييك خيير ..لاهلــك مااخليييت جدك يجي ويهــاوووش امــي وابوووي ..
زياد فتح عيونه :جدددي كــان هنــا ..
عبدالاله:زيااد مااله دداعععي هالافــلام ..
بو عبداالاله:عبدالاله خــلاص..
رفعـووا رااسهم علييه ..
بو عبدالاله:مـــااالك شغــل فيييه ..وتعـــااال ابيييك...
قاام بو عبدالاله ..وخـذاا ولده معـااهـ..في اللحظه الي دخـلت فيهـا ام عبدالاله على زيــااد..
طالعهــا بصمـــت ..ثم وقف :انـــاا بطلع اناا وســارهـ من البيت ..
ام عبدالاله :بتطــلع من البيت احنــا بنطلع بعــد .."قربت منه ومسكت يدهـ"..زيــاد انــااا امــك ..لو اذبحــك مااتووصــل انك ترووح تتشكــى لجدك ..
زياد بودهـ يضحك ضحكه ساخرهـ لانهـا بتصرفهـا هــذاا على باالهــا انهــا تعطييه من حنانهـا ..وهــو اللي كشفهـا حناان زاايف ..
شــاال ايدهـا من ايدهـ وابعـدهـا عنه :يمــه خــلاااص انــسي ان عندك ولد اسمه ..زيااد مو هــذاا اللي تبينـه ..ولد عبدالمحســـن اللي ضحيتــي فييييه ..عشــان الرخمــه اللي فووق..انمحــى ..اعتــبرينــي مااانولدت ..انــا مااججيييت على الدنيا..انتـــي حتــى 9 شهــور حمــلك كلهــا انسيهـا ..انسي انغصبتــي على ابوووي ..وانــك كنتي تخوونين زوجــك وانتــي على ذمتــه ..وانــك ..حااولتــي ..تخلين عبدالمحــسن ..يتنــازل عن اللي كــان المتسبب في ذبحه ..هــذي الاشيــاء كلهــا انسيــها ..بس ابيييك تتذكـريين شئ وااحد ..طوول عمــرك الجـااي لاتنسيــــنه ..تذكــري ان في رب رااح يحــاسبك يووم القياامه ..على كــل دمعه انااا نزلتهــا ..وعلى كــل غصه ..دفنتهــا بداخلي..وعلى كـل ظلم ..ظلمتــينــي ايــــاهـ..انتــي وزوجـــك ..لانــي مااراااح اســامحــك .طوول ما انــا حــي ماارااح اســامحــك ..
تــركهــا ورااح من قداامهــا ..تــووهـ بيطــلع من البــاب ..
*يمــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااهـ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 10:25 PM   #140

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


تمـــر ايـــام عــزاا لولوهـ ..



ساره دق عليهـا مطلق وقـال لهـا ان زياد ماارااح يقدر يجيهـا اللحييين ..وانه رااح يخبرهـا بالسـالفه..بعــديين ..انتظررته ..اليين مااجــاها ..بس ماتهنت بشوفته ..
وجدان قــال لهــا عبدالرحمـن عن احمد وانـه خاطبهـا وتووهـا بترفض قال لها فكــري قبل ..
سميه لازالت على اصـرارهـا انهـا تسووي رجيم ..
امــل في الشهــر الاخــييير ..وتعـــانــي ..خااصـه بعـد معـرفتهــا بخــبر عزيز..
غادهـ وامجــد جايين اجــازهـ شهــر وراجعييين ...
ريمـا علااقتهـا بالبنــات مااصــارت متصــله فيهـم ..
اسـرار تحااول تغيض فراس باي طريقه..وتعانده في كـل شئ يقوله ..
ريماس نفس حاله اسرار ..بس ريماس على اخف ..
همس ملاحظه تغيير محمد ..اللي توهـا تلاحظه ...


زياد ..يجي كـل اسبووع ويااخــذ سارهـ عندهـ في الشقــه ..ويرجعهــا بعــدهـا لانه في الاصـل مساافر علاج لامه ..مع اخوهـ عبدالاله ..
محمدخــلاص نااوي يطلق همس بس مو عاارف كييف ..
خليل نااوي يخطب وجدان ..بس متردد ...
فراس يراقب الاوضــااع من بعييد لبعيييد ..صــااار مجنوون اسرار رسمــي بس مو معتررف بهالشئ ..يقول احبهــا وبس ..
عزيز على وضعـه مااتغيير من ثلاث شهور ..
نواف عايش مع ابووهـ اللي رجعه لتوازن الحــيااه اللي يعرفه ..داايم يزوور امه تقريبـاً يومياً..
امجد ..يحااول يرضي غاده باي طريقه حتى وانه قاايل لهـا ماارااح نعتب عتبه السعوديه الا بعد خمس سنوات الا انهـاا اصــرت ..وكلمت ياسر يجي يااخــذها اذا امجد و رااجع ..
راكان ..معاملته لخواته من اشين لااشين ..وصـار حتى البيت ماايطيق يجلس فييه ..
غازي يحاول يلهـي نفسه عن سارهـ وعن طاريهـا بالشغـل بس حتى زيااد هنــااك يلقي اوامـرهـ من بعييد ..
تركي وافق يااخـذ رينـاد ..بس مو اللحيين ..


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
يركـض على الرصيف وهـو يلهــث ..يبي يلحق فيه :بــــــــــــــــااااااا بــاااااا ..
لف عليه وهو مبتسم ويضحك :هههههه شفييك تعــااال اسررع ..
كــان بامكــانه يسررع بس خاايف ..مو من ابووهـ لاء خاايف من اللي جمب ابــووهـ..
استغرب من وقفته واتجهه له نزل لمستـواهـ :شفييك اللحيين ..
ماحس الا فييه يرتمــي على حضــنه ..
بملل :عصـــااام يــلاااا خلنــااا نمــــشي ..هـــذاا بس يمثل علييك ..
انور:يــلااا يبــه ..اناا بووقف مع عزووز ..
عصام :لاااء انــاا اللي بووقف معــااهـ اننـــتوواا روحــواا ..
سهير مسكته من يدهـ:عصـــاام يعنــي بتخليييه ..يتحكــم فينـا ..
عصام بحزم :سهييييييير ..
سهير :طييب طيييب ..انــوور تعــال معــااي ..
لازاال حااضن ابــووهـ وهــو يرجــف ..وهــذاا اللي مخلييه معــااهـ ..حــاول يفــك ايــدهـ اللي مطووقتـــه بس مااقدر ..
كــان ينتفــض باحضــانه وكــأنه ورقــه ..
ضغط عليه وهو بحضنه وهو يهمـس باذنه :عزيز شفييك بابا ...
بنفس همس ابوهـ نطق بصووت وبهمـس وبانفاس حرقت عصام :خاله سهــييير بتاخذك منـا..هي ماتحبنـااا ..
عصام :اشششش "حاول يبعــده مو قـادر"..
وعزيز لازال مسترسل:اخاااف تموتنــي ..


مــسسح على راااســه وهــو يحــاول يبعــد الذكــرى عن بااله..
مد ايده ومسك ايد عزيز ..
عصام :عــززززيزز يــلااااا قــووم اصحـــى ..
بــااس رااســـه :كــل اللي ابيه من الدنــيا بس اشوووفـك بخيييير..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ

صحــى من النــوم يتلفت حووله ..مو عنــدهـ ..شــال اللحااف بيدينــه الصــغيرهـ ..وهــو يبلع ريقـه بخووف..
فتح البـــاب حق غرفتــه وهــو يسمـــع اصــواتهم ..اتجهه للصــاله مصــدر الاصــواات ..
ظل يطــالع في اللي جاالس مع امــه ..
وجلس على عتبه الدرج وهو مااسك بيديــنه الدرابــزيين ..
طــاحت دمعــاته على خــده وصـرخ بين شهـقاااته :يــــــــــــــــووووووم� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــااااااااااااهـ انتــــــــــــــي وعدتيــــــــــــني..ماتتز وجــــــــــييينـــه ..
رفعت راسهـا له :زيـــــااااد ..
جلس على الدرج ويصيييح..
قاامت له :انــــت وشش اللي صحــااك من نوومك هــااااااهـ ..
زياد :يومااهـ لييه كذبتــي علي ..تحسبينــي صغييير..
ام عبدالاله :يـــاااربي ..زياااد حبيبي ..هــذاا بااباا اللحيين ..
بو عبدالاله:يخــــسي الا هــو اكوون ابوووهـ ..
ام عبدالاله طالعت في زوجهـا:عبدالله شهالكــلااام خلنــي اهدييه على الاقــل..
بو عبدالاله :قــــاايل لك خلييه عند اخواانه عند عمااامهم ..
ام عبدالاله :تعــرف عياال اخواانك مايخلوونه بحاله واناا ماالي خلق مشــاكل مع عمـــه ..
زياد صـرخ :مـــــــــــــــــــــــ� �ــــــــابيييييييييييييي كــــــــــــم ..رووحــو بيتكــــــــــــــم ..طلعـــوواا من بيتــــــــــــي..
بو عبدالاله :شـــــــــــف هالزززززفــــــــت شيخـــــــــربــط ..

طــــــــــــــــــــــرا اااخ ..
كــان كف كفيل في انــه ..يووعــي زيــاد ويحـــذره من انــه ينــطق ..هالشــئ على لســاننه ..

من ذااك اليــوم حمايه امــه له هــي كلمــه وحدهـ بس..

كلمــه ..
"بـــــــــــــــــــــــ� �ـااس "


هالكلمه لما تقوولهـا..على باالهــا تحمــي زيــااد ..

دفعــه عن الكــرسي "العـربانه"..:ابعــد اشوووف ..
صحــاه من سرحــانه ..
عبدالاله جلس قدام امه :هــااهـ الغــاليه عطووك علاجك..
ام عبدالاله اشرت بصعوبه على زياد :عنـــد زيااد ..
عبدالاله جــر كيسـه الدواء من زياد وهــو يطــالع في امــه ..




وزياد يطـالع في اخــووهـ والدمــعه ..تتدحرج على وجنتــــه ..بصعــوبه بالغــه رفع ايدهـ ومسحهـا ..
زياد بصوت انبح :هــــذي تــذاكــر السفــر اليــوم..
عبدالاله مااطاالعه ..
زياد :اناا صااعد انـــاام ..
مااكــان يمــشي لاء كــان يركــض باتجــاهــ جنااحه ..سكــر الباب ..واسنــد نفســه علييه ..
زياد:يـــاااربي ساامحنــي ..

تحت ..
ام عبدالاله:بيييت ماافييه زيـــااد ماادخــله ..
عبدالاله :يمــــااهـ خــلاااص انتــي حتــى زوجته ماتحبينهـاا ..
ام عبدالاله :مااحب زوجته شئ ..وانه يطلع من البيت شئ ثاانـي ,,
عبدالاله :يمــــــاه.
ام عبدالاله :قووول لابوووك هالكــلام ..
*استاذ عبدالاله ..
عبدالاله :نعم سوزي ..
سوزي مدت له ورقه :هــذه الاوراق من المفترض ان تسلم للاستاذ زياد ..
عبدالاله :شفيهــااا ..
سوزي:اوراق بيع وشــرااء بينك وبينــو ..اللي اتفئتــوااا عليهـا مبــارح ..
عبدالاله طالعها خزهـا يعنـي سكتي بس سوزي كانت مقهورهـ اصـلاً فقالت كل اللي عندهـا عل وعسـى ..ام عبدالاله تووقف كل شئ..
ام عبدالاله :بيـــيييع شنووو..
عبدالاله :بيع ..
سوزي:بيت الاستاز زيــاد اللي بالسعوديه ..بدوواا يكتبواا باسم عبدالاله ..
ام عبدالاله:شنــــــــوو..
عبدالاله :هــذاا هوو اللي قااله ..
ام عبدالاله :فكــر تسووي هالشئ ياااعبدالاله متبريه منــك ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ




جالس يلبس ساعته:يااقلبي انـــتي قلت لك اليووم اخــر يووم لي ويــاها لييه ماتبيين تصدقينـي ..
وجدان :لانك من الثلاث شهور اللي رااحت تقوول هالكـلام..حموود ..اناا اتضاايق لما اسمعهم يتكلموون عنك وعنــها ..والله اجــن ..
محمد :يااقلبي على اللي يغااروون ..
وجدان :حموود لاتضيييع الســالفه..
محمد:مااضيعتهــا والله ..احنـا بنفس السالفه ..
وجدان :انــزييين قو لي اليووم بتووصلهـا ..الجامعه ..
محمد:اكييييد ..بووصــلهــا الجاامعه ..تبينــي امــرك معــاها ..
وجدان :ياالييت بس ..البنــات والله انهم يذبحووني..
محمد:مــرد العــالم كــله يقتنــع بحــبنــا يااوجدان ..
وجدان :جــد محمد تحبــني..
محمد:وانتــي غبيه تســأليين هالسـؤال ..اناا مو بس احبــك انــا امووت فييك ..اخخخخ بس ..متــى تجــي اللحظه اللي اتخــلص فيهـا من القييـد اللي مقيدنــي..
وجدان :ان شاء الله قرييب ..
ظــل وااجم ..وهــو وااقف عند الــباب ..
وجدان :حمــود شفييك ويين رحــت ..
محمد :بعــديين اكلمـك ..
"نــزل الجـوال من اذنــه وهو يشــوف الاثنــين ..واقفيين قباله "..



طالعت فيه ودمعـاتها مغرقه وجهها ..مووقاادرهـ تصــدق محمد ..يخــون ..
عضــت شفايفهـا ..ونزلت راسهـا وهـي تدااري انكــسارهـا ..
الكتب تركتهــم ..مــن ايــدهــا وطــاحت على الارض ..
محمد ابراهيم :همـــــــــــس..
همس وهـي على ركبهـا :اتــركوونـــــي ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
سكــرت الجــوال..وحطــته على الطــاوله ..اتجهت للغرفتهــم ..
ساره على السرير ..والنووم يغلب على ملامحــها ..
وجدان :سووير سمووي يــلااااهـ قومــوا ماابااقي شئ على الاختــبار..
امل وهــي تتقلب:وجداان عن هالازعااج ..كفاايه بالليل ماننام من هذرتك بالتلفوون..
وجدان :قوومــي انتي بعـد ..ولا منتي راايحه لزوجك ..
امل طالعتها ..وكانها نامت من امــس خاايفه من روحتها لعزيز ..اللي ..اخيراً قررت تروح له ..
سميه تعدلت وهي تتثاوب:امووول بااخــذ جزمتك الفووشيه تــراا ..
امل :انزييييين بس خلووني انااااام .."وحطت المخده على راسهـا"..افففففف ..



"شلونك حبيبي .. مشتاق لك
مر عمري كله حبيبي و أنا أتخيلك
بعّدك ملاني جـروح .. وفكرة تجي و تـروح
متقولي ويـن اروح .. لو احتاجلك"


ماحســوا الا باللي طــارت على الجــوال :الــــووهـ ..
زياد:لبــى هالالـــو ياانــااس..
ساره:وووينــك فيييه كــل هــذاا قطــاعه ..ول علييك حتـى مااتــسأل...
زياد:ول ول شهالاستقبال ..
ساره شوي وتصيح :انت قـــــااسي...
زياد بجـد:ســارونه قلبــي شفييك ..
ساره :ماااشــي..
زيـاد:ســاره شفيييك..صــااير معاااك شئ..
ساره :لاء ..بس وحــشتنــي..لك ثــلاث اســابيع مااجييت ..ولا اتصــلت الا مــرهـ..
زياد :قلبــي..انتــي..
ساره هنـا انتبهــت للبنــات اللي فهــوو معــاها :لحظــه شووي زيــااد ..
سدت الخــط بيدهــا واتجهــت لبــراا الغــرفه ..
ساره :حيــاتي متى بتـرجع ..
زياد :ان شاء الله اليــوم ..برجع على المغــرب حنــا عندكم ..
سـاره :والله ..
زيـاد:مشــتــااق لك مووت يــاحلاالي انتــي ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
خلص اشــغاله في المكتــب ..كــان يحااتي همــس اللي ..للحيين ماردت على اتصــالاته..
شال التلفون اللي يرن ..
ابراهيم :نعــــم ...
**:اســتااذ فراس هنـا موجود ..ادخــله ..
ابراهيم :ايييه دخــله ..
وكــلهـا لحظــات ودخـل فراس ..
فراس:انــاا عاارف انــك ..تووك ..فااقد ..زوجتــك الله يرحمهـا بس يا ابرهيم ..هــ..
ابرهيم :فــرااس اناا كم مررهـ بقوولك ..سعــااد منييب مااخــذهـا ماارااح اتزوجهـا ..
فراس:ابراهيم ..هــذذي كــانت رغبه امــك ..
ابراهيم :فرااااس ..مو متززوج وحــدهـ كاانت السبب في مووت زوجتـي ..تبينــي كــل مااشفتهــا اتذكــرها ..مثــلاً..
فراس:لحظه لحظه..من اللي كاانت السبب في وفااهـ زوجتك سعاد ..
ابراهيم :ايييييه ..
فراس:شــلوون ..
ابراهيم طالع فيه ..وهو متوتر..:لولوهـ ..كاانت صـااحبه سعاااد انزييين ..ودرت باللي صــار من قبــل ..اقصــد كلاام امـي ..وصــارت تحــن علي ..انــي اتزوجهــا ..اليــوم اللي جييت قلتي لي فيه هالكـلام ..سمعتـــك ..لولوهـ انتحــرت ..لانهــا على بالها اني..رااح ..اتزوج عليهـا ..
فراس:ابراهيييم ..
ابراهيم :مكـــان لولوهـ محــد بيملييه ..ابــد ..ولوسمحــت فراااس ..لاتكلمــني بهالمووضووع مــرهـ ثـانيه ..
فراس طالعه..وتنهد ..
ابراهيم:كنت مجهـز اوراق لعلاجهــا عشــاان تشــووف ..كنت مستعــد اعيش معهـا بدوون عيــااال ..وماابتفــرق معـــاااي هـم اللحيين ماراح تفرق معااي ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
الســاعه 10 بالليل ..
دخــلت للقسمــهم ..بعــد مااسلمــت على ام عبدالاله ..حطت شنطتها بالارض ..وبعيوونهـاا تدوور ..على زيــاد ..




دخــلت على طوول للغرفه النــوم ..شــافته على الســرير ..منســدح ..والارجح انــه نــايم ..تقــدمت منــه ..وابتســمت على ششكــله ..وهو نايم وجمبه..بنت اخــوهـ الصغيــرهـ ..كــان محااوطهـا بيدهـ ..
قربت منــه وبـاسته :وحــشتنــي يااحــلاالي انـــت ...
فتح عيونه باهمــال لها :ساارونــه ..
قربهــا منــه وبــاسهـا :حبي ..انتي ..
سـاره :من متــى نــايم ..
زياد يطالع فيهـا :من جيييت "تثااوب وهو يتعدل ويحضنها "وحشــيني ..يااحلالي ..
حاوطتـه بيدينــها :وانــــت اكثر..
زياد رفعها عنه :يالدووبه متنــانه ..
ساره فتحت عيونها :نعــــــــــــم..
زياد غمـز لها :بـــس محلووهـ ..
ساره :يااخرطك ..بس اللحيين اللمبـــه مســكرهـ شلوون شفت هــااهـ ..
زياد:ههههههه ..نوورك يااقلبي ..
ساره :اييه معلييه .."طالعت في بنت عبدالاله "..من جاابهـا عندك ..
زياد:انا خــذتها ..والله انهـا تهبــل صــح ..
ساره :اي والله ..
زياد طالع ساره:انتــي من جاابك مو قلت لك انا بمــرك ..
ساره :اعــرفك خــبز اايدي..ماارااح تجــي ..بيت ماما امينه بيطلعوون البحــر ..قلت ودوني بيتي..
زياد :اهـــاااهـ .."قرص خدودها "وحشتينــي..
وحضنهــا ..



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
امجد نزل الشنطــه:هــذي اخـر وحدهـ ..
غاده ماسكه الباب بتسكرهـ:طييب يــلااهـ مع السـلامه ..
امجد مسك الباب:لحظه شسااالفه ..
غاده:شنو شسالفه ..
امجد :غااده حنا مااتفقنا كــذاا عمتــي اميــنه مخصصه لنـا غرفه هنـا ..
غاده :امجــد انت ماملييت من خشتــي انااملييت ..
امجد طالعها:امــل ما امــل هــذاا شئ رااجع لــي انـا وبس..
غاده:انزيين انا ابي ارتااح عند امــي يوميين ..
امجد:يعنــي اجييك بعد يوميين ..
غاده :مدري افكــر..
امجد:بــلا تفكــريين بــلا خراابيط ..الســبت انــا عندك ..
سكــرت البــاب ..ودخــلت لداخـل وهـي تجـر شنطتهـا حطتهـا على الارض ..وجلست :وينهــم فيييه ذوولي ..
تثااوبت ..ثــم ..صعدت لفووق تنـام ..وهــي حامله بنتهــا بيدهـا ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
غازي منبطح على رجـل صـاحبه :رشوود ..
راشد :هممم نعـم ..
غازي:ماااقلت لي راايك ..
راشد:غااازي انســـااهـا ..خلاااص ..
غازي تعدل:بس احس قلبي يعوورنــي..
راشد:غازي..
غازي:مرررهـ مو قاادر ..وزياااد بكــرهـ بيداوم بالشــركه ..
راشد يطالعه وهو ساكت..
غازي:احس انهــ اناا واهــي لبعــض..
راشد :اي لبعض انت ووجهــك..ليسمعك احد بس ..انت بنفسك تشووف شلوون زيااد طاااير فيهـا ..
غازي تنهد :احبــها ..
راشد :حبــك برص قوول امــــيييين ..غووووزي..لاتووورط نفسك بمشــاكل..
غازي وملامح وجهه مقلوبه :ابي اشووفهـا بس ..
راشد خبطه :غووووزي وعمــى اصــحى ..
غازي:رشووود لييه كله تخاانقنــي..صــااير دددفش ..
راشد :رجعنـا لطير ياللي ..والله خل فراس يسمعك ..الا يمحطك بالعقــال على ظهـرك..
غازي:اففف لا تجيب طااريه ..اخــــااف اكرهه..

مااينكــر غازي تغيير شووي ..يعنـي مااصــار يلبس ذااك الللبس الضيق الا نــادر..الواان ملابسه..تغييرت ..
تركي خــلااه يمييل شووي للكورهـ ..بس لاحد يطالع معـاه اي واحد ينكسـر يجلس يدعي على اللي كااسرهـ ولو صـار ولو صـار ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
طلبت تنــام عنده الليله ..
ظلـــت طووول وقتــهاا تتامــل بمــلامح ..وجهه..الســاكنــه ..عيــونهـ تمـر بشكـل خااطف على الجـرح اللي بصــدرهـ بس تبعـدهـ على طوول..
ايــدهـا ظلت متمسكــه بايدهـ طوول الليل ..
تتمنــى بس يقووم ..بتقووله شئ وااحد ..
انـا اسفــــه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
فتـح عيوونه ..وطــالع فيهــا :ســااره شعنــدك صــااحييه ..تو النــااس ..
ساره طالعته :زيــااد ..
زياد وهــو يحضن المخده:عييوون زيـااد ..
ساره تطـــالع بعيوونه .يحــب الاطفال ويمــوت فيهــم ..بس لييه مااحمــلت انــا ..لنــا 7 شهور من تزوجنــا ..
زياد مسك ايدهـا كانه خااف من قلقهـا :شفيييك غنــاتي..
ساره ارتمت بحضنه :انــــت تحــب البزران حييييل ..
زياد رفع راسهـا:بس مو اكثثثــرمنـك..
ساره :امــس يووم كــاانت بيدك رنو بنت عبدالاله ..
زياد :اييه شفيهـا ..
ساره :كــنت مــرهـ فرحاان فيهـا وطوول الوقت تلاعبهااا .."تمسكت فييه "اتمــنى بســرعه احمــل عشــان ..اشــوف عيــالنا بيدك يلعبوون ..
زياد استغــرب مااتووقع سااره تقوول هالكـلام ..حضنهـا :ان شاء الله ..يااقلبي..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
هنـا ينتهــي البارت (45)




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:56 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.