آخر 10 مشاركات
مشاعر على طول الأمد (42) *كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          طبيب قلبي .. *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : lolla sweety - )           »          ذيل الجنيه *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : ككاابو - )           »          ما كنت اؤمن بالعيون وفعلها حتى دهتني في الهوى عيناك،بقلم/ riwaiax ،مكتملة (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          الستائر السوداء (الكاتـب : ررمد - )           »          عاصفة الحب (45) للكاتبة jemmy *كاملة* (الكاتـب : Jamila Omar - )           »          زائر الأحلام (8) للكاتبة : Janet Elizabeth Jones .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ومازلنا عالقون *مكتملة* (الكاتـب : ررمد - )           »          حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          26 -نداء المستحيل -أحلام قديمة ((حصرياً))(كتابة/كاملة) (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree268Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-12, 03:50 PM   #121

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي



راكــان كــان حــاط ايــده على قلبـه :اعوذ بالله من الشيطـان الرجيـم ..استغفر الله ..
عبدالله تـرك جواله و لف عليه :شفييك ..
راكان :مــدري حسييت بنغــزاات بقلبـي..
عبدالله :بسم الله ..سلامتك ..طب من ايييش ماكليت شئ اليــوم ..
راكان:الا كلييت ..يلااا قووم خلــلناا ننزل..بجييب نصـور وبنمشي..
ــــــــــــــــــــ
ايــدينــه مــربطــه ..جــالس بمكــاان حــييييل بــارد وهــو تقــريبــاً شبهه عــاري من المــلابس..البرووده قاارصـه ..بروده الشتــاء وبعـد التكيييف مفتـتووح لاقصــااهـ..
يفتــح عيــونــه بتعــب لكــن موقــــادر يطــالع باللي قداامــه ..مو قاادر يشووف شئ ..
كــل اللي يذكــره ولد خاله سامـي جــاهـ لبيـــت عـرف عــن نفــسه..قــال له اشيــاء عــن ابـــووهـ..
فتــح هنــا عيـونه ..ابـــووووي قــــاااتــل..
اصدمــت عيــون بالنـــور ..
غازي:آآآهـ..
سامي اتجهه لعنده:هلا والله بــولد عمـــتي..غازي..
غازي الخوف يلعب فيه خااصه وهـو يشــوف سامـي والشرر يتطــاير مــن عيــونه ..
مــد ايــده سامي وجــر الللاصقق من فـم غازي..
سامي:اخيييــــييــراً صحـــييت ..اوو لاء لييه ماا اقـوول صحيــيتي..
غازي:انــت شتــبي منـــي..خلنــي ابرووح..
سامي:هههههههههههه وانــت على بااالك دخـــول الحمــام زززي خرووجـه يااااعســوول..
غازي طاحت دمعته:بـــــــــــــااااا� �ـــــااااااااااا.....
سامي رفسه:دلـــووووع بـاااابااا انت مجــررررد طعـــم ..لاتستعــجــل على مووت ابــووك...
سكـت غاازي متالم ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
عبدالله دخل المجلس انصدم من اللي منسدحه على الارض..وتســولف بالجــواال..
ســـرح فيـــها ..وهــي منسدحه ولا حســـت فييه..
ورااح لذكــرى الاسترااحه ..

كــااان يمشي بـــراا وهــو ســرحــااان..لف للمكــان اللي مــن مساااعه ريمــاس تحــوم حــوله ..شاافهــا للحييين تمشي,,اول مانزلت الجــوال من اذنهــا ..
ابتســم بخبث وقــرب منهــا وهــي ماتدري..حاوطهـا من خصرهـا مــن ورااهـأ ..ولصــق وجهه بوجههـا..
امـل خافت واختبصـت كل حواسهـا ماتدري من اللي وراهـا..
عبدالله:شخــبار عشووقتــي اليــوم ..
ريمـاس بعدته عنهـا:سخـــيييف..
عبدالله يبتسم:اذاا السخـــافه عشــاانك تــرهـي حلووهـ..
ريماس تقلده:اذاا السخـــافه عشــاانك تــرهـي حلووهـ..اففف ياخـي حـل عن سمااي ..
وتـتوهـا بتمشـي عبود مسكهـا من يدهـا..
عبدالله:على ويين ان شاء الله ماابعـدت شبعـت منــك ..
تــووها بتتكلم الا دق جواال عبــوود ..شاف الرقم جلس يطالع بالشاشه ..بتردد ...يرد ولا لاء..
ريماس:رد على المعشووقه الصـدقيه..
عبدالله:ريمـااس..
لكنــها رااحــت عنــه ..ابتســم عليهـا ثم رفع جواله ..:هلا والله زياد..



رجــع للواقع على ضحكتها :ههههه ..يعنــى جاء ..خلااص طييب يلا كلميني وقت ثاني ...هههه شسووي رغــوود ..نتغظتتلى عليهم "تقصد عبود"..هههه مع السلامه ..

عبدالله :تغلى بس عل هونك ..تـراني من الغـلا تعبان ..اعاني لوعـه غيابك..وقلبي عاشق ولهان ..
ريماس لفت منصدمه:انـــت ..
عبدالله يتلفت:ليييه تشوفيين احـد غييري...
ريماس:افففف..
عبدالله ابتسم وقـرب منها جلس على ركبه عندها وباس خـدها..
ريماس مسحت خدها بنرفزهـ:لاتقعد تبــووس..زيين ..
عبدالله مسك يدها :ولييه ...
ريماس طالعته هو وسؤاله الغبـي..
عبدالله :مو انتـي زوجتـي..
ريماس جات بتقووم مسكها محمد وتكلم بجد..
عبدالله :ريمــاااس..
ماايدددري ليييه سكــت يتــامـل في ملامح وجهها ..كــل مااطــالع فيهــا داايمـا يحس انه يطألعها لاول مــره ..
وعـى لنفسه ونســى شكــان بيقوول لها..
عبدالله :مااتبيين تضيفيين..زوجــك ياابنت عمــي..
ريماس بتاف اف قامت عنـه ..
عبدالله ابتسم ..واخـذ الكتـاب وجلس ...مكـانها ..كانت كاتبه على الكتـاب كلاام واشعـار بينهـم حــرفه ..
ابتسـم ..
لفت نظـره جـوالها رااح لـه ..قــال خــل اشــوف شنــو مسجلتنـي..

دق من جــواله على جــواله ..النغــمه ..





" عادي تموت البشر بس انته تبقى لي
يامن على الروح قبل القلب وليته
غالي وتبقى على بعد المدى غالي
مايطوي الوقت صفحة شخص حبيته "


صدمتـه النغمـه والاسـم بـعد ..معقــوله مسميتنـي


"روحــــي"..

بسرعه رفع تلفون المجلس ودق على الجوال وطــلعت له النغمه ثــانيه ..ابتسم ..ومســح ..المكالمات ورجع الجـوال مكـانه وجلس يغني..
وهـو يسمع خطـواات رجيلهـا جااييه عنـده..
عبدالله :عادي تموت البشر بس انته تبقى لي..يامن على الروح قبل القلب وليته..غالي وتبقى على بعد المدى غالي..مايطوي الوقت صفحة شخص حبيته..
ريماس دخـلت وهـي تسمع يغنـي..:هـــاااك..
عبدالله :الناااس تقوول تفضل ياحبيبي ياروحــــي..مو هــاااك ..بس معلييه مقبووله منك مشكــووره ..
ريماس تبتسم بنقمه:العفــو لاشكـــر على واجــب..
طــالعهـا مستغـرب..بس رفــع كـوب العصيـر ومن حطه على لسـانه ..ملوحه العصير القــووويه ..صعقته ..بس ماابين لهـا ..وشـرب العصــير بجغمه "مــره + شربه" وحـده ..
ريماس انصدمت يوم شافته ..يشربه كـله ..وكأنه عطشان ..
عبدالله يبتسم رغم المروره:والله خــووش عصيير..
ريماس ولازالت على صدمتها:هـااهـ اييه بالعافيه..
جــات بتمشي..لكن عبدالله جــرهـا وهـي تكرفست بكتبهـا اللي بالارض..وجلست بالغلط ..على فخـذهـ..
جـات بسرعه بتقوم من الفشله ..لكنه ثبتها ..وهو بخاطره يضحـك ..من عيـونها اللي تبققت "انفتحت لااخرها"..
عبدالله وهـو يلف وجهها له وماسكـها بالايد اللي محجبره:ماقلتي لي..
ريماس:اتـركني...
كانت مغمضه عيـونها وماتبي تطالع وجهه ..
عبدالله قـرب منها بيبوسهـا من حست بانفـاسه قريبه منـها ..دزته بقــوه ..
عبدالله :رورو..
ريماس:لو سمحت ..
عبدالله :تــراني بس ببووس الخــد لاتحــدينــي ابــوس باماكن ثاانيه ..
ريماس:عبـــوووود خــلااااص فكــني...
عبدالله :ببووووسه ..
ريمـاس:باحلااامك ..
عبدالله :اجــل مانييب فــااك .."وطبـع بوسه على خدها "..
ريماس بصعوبه حررت نفسها منه :بـــاااايخ ..
وراحتر تركض يوم شافته قاام لهـا ..
طــــراااخ ..
رفعت راسهـ الا تشـــوووف راكـان وشاايل بيده ولده ناصـر..
راكان:ممدى وصلك الخــبر..انه هنـا .ز
عبدالله :هههه ..
ريماس:اصــلاً اناا كنت هنـــا اذااكر,,
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
كانت مرميه على الاض وتصييح مو قاادره حتى تووقف ...
ريما:والله يبــه ماااسوويت شئ ..حرااااام عليكم ...لييه تبوون تزوجووني وااحد يحب اختي لييه ..راكــاااااان ماايحبني يحب اصاايل ..
بو غانم كــان حييله مهدود موقاادره يتحـرك:بـــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــاااس..
وقام بضعف ورقع الباب ورااخ وقفله بعد..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
راايح جااي راايح جااي ..يااربي وين رااح هـــذاا ليكوون صاار فييه شئ ..ماباقي شئ وبتجي 12 ..يااربي منك يا يااسر..حــتى مااتتصـــل..يااخوفي ساامـي ســواا فييه شئ..
انفتح الباب بهذي اللحظه :يـــاااسر..
ياسر طالع في عبدالرحمن :يبــه ..
عبدالرحمن مسكه :وووين كنت وشفييك ...
ياسر :سـاامي..
عبدالرحمن :شفييه ســواا لك شــئ..
ياسر متمسك في ابـووهـ: يووم طلعت لصـلااه المغـرب..مسكنــي سامي..
عبدالرحمن جلس ياسر:تكلــم شصاار ..شسووى..
ياسر طالع في ابوه:حاولت انحـاش منـه يبه بس دعمــنــي بالسيارهـ..
عبدالرحمن:شــــــلووووون ..قـــووم اووديك المستشفـى..
ياسر :تووي رااجع من المستشفــى..
عبدالرحمن:تعـــدددى حدودهـ ولازززم اللحيين اوقفه عنــد حدددهـ الخسيس..
ياسر يطالع في عبدالرحمن :شبتسووووي..
عبدالرحمن يطالع في ياسر:انت تعـــرف وييين مكــانه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
فراس يطالع في ابوهـ:يبــه انت لييه تقوول لي هالكــلااام..
بوفراس:بــــــسس..
فراس يطالع في ابــوهـ..وسكــت ..
دددق بهـذي اللحظه جــواال بو فراس ..طـالع بالرقم رااشد ..شيبي ذاا بعـد ..
بو فراس:يـــــااانعــم ..
راشد :عــم بو فرااس ..غاازي انخطــــــــــف ..
بو فراس :اااااااااااييييييش ..
فراس وقف :يبــه شصاااير ..
بو فراس :شلووون انزيين فهمنــي ..
راشد:الســايق يقوول جــاء البيت وااحد وخدررهـ وخــذااهـ..
بوفراس:وووشلوون مامنعه..
راشد:لانه كــان ينضرب عمي انا من الصبح اتصـل علييك مااترد...
بو فراس:رااااشد اذاا كانت هذذي لعبه من الاعيبكم ..فتــرى ..بتنــدم ..لاني مو فااضي..
راشد:اقـــووول لك ..غااازي انخطف تقوول لي لعبه..
بو فراس:مااعرفت من اللي اخطفه ..
راشد:الالا ولد خــاله ساامي..
بو فراس فتــح عيــوونه على وسعهــم :ااااااييييــــــــــــــ� �ـــــــش..
ــــــــــــــــــــــــ
حطــت الصينيه ..على الســرير وجلست جمبه بابتسامه :تفضــل حبيبي..
زياد طالع في الكـوب :اييييش هــذاا حــيااتي..
ساره قربت منه:ذووق انــت وووقوول راايك ..
زياد استنشق الريحه :مبيين من ريحته ..كـــأنه ..كــأنه ..نعنــاع ..
ساره ابتسمت :اييووه شاي نعنان ليمون ..
زياد:الله يعطييك العافيه ..حيااتي..مااتقصريين ..بس تعبتي نفسك..
ساره حطت اصبعها على شفايفه :اشششش ماابي اسمع هالكلمه منك مررهـ ثاانيه ..
زياد مسك ايدهـا وباسها :الله لايحرمنـي منــك ..
ساره قربت منـه وحطـت راسهـا بحضنه :زيــااد ..
زياد وهو يشرب من الكووب ويحاوطهـا:رووح زيااد ..
ساره:انت زعلـــت لانـــي قلت لك نلغي شهـر العسـل ..
زياد طالعها :ساارونتي شهالكــلااام .."حط الكووب على الطاوله"..بعدددين ..حنــا كلهـا عســل يااعسل حياتي انتي..صح ولا لاء..
ساره :صــح ..
لحظـه صمــت ..
زياد:بتنـــاااميين ..
ساره :انـــا مستغربه مــن حاالي من الصبــح صاااااحييه ..ولا جاايني...النـــوووم..
زياد ابتسـم :حتـــى انــا ..
ساره جلست وتعدلت:شــرااايك نطلـــلع ..
زياد طالعها :والله فــكره حلــووهـ..
ــــــــــــــــــــــ


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 03:51 PM   #122

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي



عبدالرحمن:هــــذي هي العمــارهـ..
ياسر:ايييه ..رقم شقته 6 ..الدور الثاني..
عبدالرحمن نزل من السياره ..ودخــل العماره كــان يمشي ..وكم القهـر يعتصرهـ..والغضب قدامه خلاااص ..خلااص ماعاد يشووف غيير رقم شقه سامي ..مسك مقبض الباب ..وبدا يضرب ..ويضرب ..
عبدالرحمن :افتتتـــح البـــااااب ييااحقييير..
سامي فتح الباب وانصدم :نعـــم خيير...
عبدالرحمن يمسكه من بلوزته بيدينه ويدخله داخـل:نعـــــــــــــاااا� �اااامه ترفسك يالخسيس..
وبــدااء يضربه وذااك يحــاول يداافع عن نفسه ..طــاح وطااع عبدالرحمن يضربه ..
عبدالرحمن:مااايكفييك اللي تسوووويه ..ياااحقييير ..
سامي كانت قريبه منه جـرهـ خذاهـا وطـــااخ على راااس عبدالرحمن ..
طــاح عبدالرحمن على سامي..سامي ..يحاول يبعد عبدالرحمن عن صدرهـ..
ودزهـ على الارض لف على مجموعه الشباب والبنات ..
سامي:حصــل خييير..
وقف وقــاام
راضي:شبتسووي فييه اللحيين ..
سامي وهو يرفس عبدالرحمن:بووريه الخـــااايس كييف يرسل ابــووه يتهجم علينــا ..
راضي لف على الشباب:يـــلاااخلوونا نكمل الحفله ..
...طـــلع لبــراا الشقــه ..يكلم جواال ..
ـــــــــــــــــــ
امينه مسحت على كتفها :يمــه امـل متاكدهـ..ان ماابينك وبيين عزيز شئ..
امل:مــااما امينه انــاااا بس ابــي ارتـــااح ابــي انـاام تعباانه ..حييل..
امينه:ارتااحي يمــه ..ارتااحي..
قامت امينه وطلعت من الغــرفه ..نزلت الدرجــات شاافته مستنــند على الدرابزيين والتعـب وااضح على ملامح وجهه ..
عزيز رفع راسه :عمـــه ..
امينه مسكته :امــش اجلسسسس وفهمنـــــي السالفـــه..
عزيز ابعــد عن عمته:عمــ...ــه انــااا بجــي بكــرهـ..
مشـى باتجــاهـ الباب ..تعـــب مااله مثييل يحس فييه ..
في جميييع انحــاء جسمـه ..
ـــــــــــــــــــــــ
ياسر مااصبر واتصـل على الشرطه ..وهو واقف جااات الشرطه ..
ياسر:مــن ..هنــاا..
وقفــوااا عنــد باب الشقه..
الضابط دق الجرس ..وتووزعووو...بااقي افرااد الشرطه توزعــووو..
انفتتــح وينصــدموون بالبنات والشباب .والي يرقصون..
الضابط:ارفعــواا يدكــم ..
سامي كــان تووه رااقــي الدرج الا ينصــدم بهالجمع ..رجــع ادرااجــه وهــو يتحلف فيييهم..
ياسر صرخ :يــــــــــــــبـــــه..
ركض ياسر عليه ودزهـ..
عبدالرحمن:يبه ..يبــــااهـ..يبــــــه..
كتفووهــم ..وكــانواا اربع بنااات وخمس اولاد..
الضابط:يااسر خــل الاسعــاف يشيلوونه ..
ياسر بعـد عن عبدالرحمن ..وهو يشووفهم ..يحملوونه ..كــان خاايف حييل ان ابووه صاار له شئ لانه ماايتحرك..
ـــــــــــــــــــــــ
قاامت على جووالها ..اللي له سااااعه يتصـل..
وجدان:غاادووهـ قووومـي شووفي جوالج ..
غاده :هذااني بشــووف..الووهـ امجد شفيك دااق هالحـزهـ..
وجدان:طلعــي براا كلميييه نبــي ننـــام ..
غاده قاامت بصعووبه :شفييك..
امجد:وحشتيــني يعنــي اللحيين من جيينــا حتــى ماادقيتي ولا مــره سالتي...
غاده جلست وهي تتثاوب:امجــد تدري كــم الســاااعه اليـــووم..
امجد اطلق ضحكه :ههههههههه..
لفت عليه :امجــد انت شمجييبك باخر الليل..
امجد حضنها وباسهأ:قلت لك وحشتيني..
غاده :ماشاء الله ومااجــااك هالشووق الا بالليل ..
امجد طالعها :منتي فرحاانه بشووفتي...
غاده :امجــد اناا طوول اليووم ظهـري يعوورنـي..وربي منييب راايقه ..ابي انــاام حيل تعباانه ..
امجد:عمتي امينه عطتني مفتااح الغرفه ..يــلااا قوومي..
غاده طالعت فييه وقــامت معــاهـ كــانت من جـــد تعباانه حيييل..وهالحمــل ..مخليها دايمـا خاامله ..وكسلانه ..
انسدحت باحضانه مع انهـا مو معوودته على هالشئ بس من التعب ماكانت عاارفه هي شتسووي..
ـــــــــــــــــــــ
ياسر:والله خفت علييك يايبه ..
عبدالرحمن يحسس على راسه الي طلعت فيه صعرورهـ:حسبي الله عليه طلع لي صعرورهـ..
ياسر:بس مامسكــووهـ..
عبدالرحمن:لاتحــاتي..المهم انهــم عرفووا سوووالفه..
الضابط:يالله عبدالرحمن نبييك تدلي بشهادتك ..
قاام عبدالرحمن ودخـل ...قــال كل شئ عنده عن ياسر..كل شئ...
طلع عبدالرحمن ودخـل ياسر..وقال هو الاخــر كــل شئ..
طلعوا عبدالرحمن وياسر من قسم الشرطه ..
عبدالرحمن ماسك راسه:بـــل احــس راسي بينفجـر..
ياسر:خلاااص خني انا اللي بسووق ...وانت ارتاح ..
عبدالرحمن ركب ..وراحوا مع بعض للبيت ..
اول ماافتحوا الباب..لف عبدالرحمن على ياسر:لسألوك حنا كنا بالبحـر..
ياسر:انزيين..بس الضربه اللي على راسك..
عبدالرحمن :طحت..
ياسر هز راسه ..واول ما فتحوا البـاب انصدموا بامينه بالصاله...
امينه:ووووين كنتــواا ..
عبدالرحمن وياسر كانهم يسمعون:بالبحـر..
امينه:البحــر لحد اللحيين ..هـــااه..اذن الفجــر..
عبدالرحمن:مااكنا ندري بالوقت..
امينه شهقت:عبــــدالرحمن شنووووو هـــذاا..
عبدالرحمن شهقتها خوفته:وووش..
امينه تلمس راسه:هذااا..
عبدالرحمن صرخ من الالم :اح ح ح ح ح ح ....
امينه :من شنــوو..
عبدالرحمن :طحــت على حجـر ..
ياسر:انا قلت زيين الحجره ماتكســرت من رااسه ..
عبدالرحمن :يـــااولــد..
امينه خبطت ياسر:قوول ماشاء الله ..بتعطيه عيين ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
بعـد ماابحث تقريبا في اغلب الاماكن اللي ممكن يتوااجد فيها ساامي من امس وهو على البحث ..اذن العصـر..
رجــع للمستشفـى لعند ولده تركي..
دخــل الغــرفه ..صــووت شئ وااحد كــان يسمـع قــرآن ..
تقـرب خطـوهـ خطوووتييين..شــاااف اخــووهـ عثمــان..جالس ومــاسك المصحـف..ويقـراء على تركي..دخـل وجـلس..
شاااف وجهه تـركـي..التعبــان ..الا اللحيين ولا مــره قاابله وهــو صــاحي..
خلص عثمان قرايه وطالع في حسين:حسييين شفييك شسالفه ..صااير معــااك شئ..
حسين بتنهيده ضيق:كــل اللي صــااار ورااهـ ساامي..ساامي يبي تــركي ..ساامي حرض رعــد يسااافر..ساامي خــذااا غاااازي ...

يمــكن لاول مـــرهـ يشووف الدمووع تنـزل من عيوون حسيين قــام واتجهه لعندهـ:استهــد بالله ..يااااحسيين ..
حسين:عيالي وااحد وراا الثااني يضيعوون ..واحد ورا الثااني..الكــل حااط اللووم علــي..
بهـذي اللحظه دخـل عصـام مسرع :حسيييين..
حسين وقف:شصاااااير...صااار شئ..
عصام حط الجريده قباله :حسييين شوووف الجــريده..
حسين قـراء:شنــو يعنـي..
عصام:ساااامي ولد مــــرهد مطــااالب للشرطـه ..
حسين يقـراء :شلووون ..
عصام:اقــــراء على شــان شنوو مااسكيينه ..
مسكهــا حسين يقـراء..
حسين:بـــس منهم هالاشخااص اللي متعرض لهم ساامي..
عصام:مااعلينا اللحييين اهم شئ انه ساامي بينمسك..
دخلــواا بهـذي اللحظـه ..عبدالرحمن وياسر..
حسين مد الجريده لعبدالرحمن:ســاامي مسكــووهـ..
ياسر هنــا مسك الجريده وقــرا ويده على قلبه..


( ولد لم يبلغ العشرين من عمـره يتزوج طفله ..وبيت دعــارهـ ..تهديد..كلــها من تحت سامي بن مــرهـد ..)

ياويلي وشلوون وصلت لهم الجريده اكييد حسيين اللحييين بيهزئني..
رفع راسه وطالع ابــووهـ..وقلبه يدق بسـرعه..
لكـن عبدالرحمن رمقـه بنظـرهـ..اهــدى..
خذوووا الجــريده وبددواا يحللووون الكــلام..
رفع جواله ..
بو فراس:نعــم رااااشد ..شلــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ وووووووووووون..الحقييييييي ييييييييييييير..
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
وقفت عنـد السور وهـي تلهث وبيدهـا الفووطه ..حطتهــا على راسهـا ..ومشــت..
*سميـــه..
سميه لفت ..الا تشووف قبالها نواف معطيها ظهـره وهو مستند على الجدار..
سميه :نــواااف..
نواف:شخباارك..
سميه:زيييينه..
نواف لف عليها:سميه ..الله يخلييك لاتسوووين بنفسك..كذاا...
سميه طالعت فيه منصدمه منه شيبي ..
نواف بلع ريقه:الريجيم مو زيييين لــكك..حتى الرياااضه ..يعنـــي انتي اللحيين فرحاانه بحالك يووم صااحيه يووم تعباانه ...
سميه:وليييه مسوووي مهتم يعني اللحيين ..
نواف:اذاا ما اهتم لك اهتم لمنــو..
سميه:نواااف لو سمحت لا تتدخـل بهالمواااضييع ..انـ..
نواف قرب منها:انتـــي شنوووو سميــه..وربي انك تهبليين كــذاا خلااااص بــس..
سميه تطالعه:لاتتمهزء فيني..
نواف فتح عيونه:اتمهزء فيييك..
سميه لفت وجهها عنه :عااارفه انــي مو حلــوووهـ بهــذاا الجسسم فــلا تتدخــل..
نواف راح لعندهـا ووقف قبالها:بــس اناا احبــك كــذااا..
سميه تخدرت وهـي تطالعه..مصدوومه ..
نواف تجراء:سميه..عارف وقاااحه منـــي ..بـــس ..سميه انــا احبك..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
وصــلوا اخــييراً للمكــان الاخــيير اللي ممكن يتوااجد فييه ولــدهـ..
دخــل البيت ..ومعــأه رااشد...
بوفراس:متاكد ياا راشد..
راشد:عمــي اقــوولك دق وقااال غااازي عندي..
بوفراس :سمعت صووته..
راشد هز راسه بـ اي..
دخــلووواا مع بعض على البيت ..كــان خــالي تمــامـاً..
*آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآهـــــــــ ـــــــ حــــــــــــــراام عليييييييييييك بــــــــــااااااااابـــا لاااااااء لاتمـــــــــــووووته..
ماحســواا الا بصووت مـــاء بعـدهـا شهقه غاازي..
بو فراس:غــــــــــــااااااا� �زي..
غازي سكــن بهــذ اللحظه ..
سامي هنــا رمـا السـوط ..ورمـا بعـده سطــل المــاي اتجــهه..للاصق وووسد فــم غاازي اللــي تجـــرد مــن كــل شئ..كـــان لايقـوى على الحــرااك ...اعضاااءه بااارده من الطقس ..ومن المــاء اللي بين لحظه والثانيه ..ينكب علييه..
سحــب المسدس ..ودس فيه الرصاص..
اتجهه بخطواات ثابتـه ومووزوونــه وطــلع ..وهـــو يجــر معــااهـ غاازي من شعــرهـ..
غازي اللي كــان مثثثل الدمــيه من الاعتدااءت الوحشييه اللي لاقــااهـا ..تعــامل على انـه حيواان مو انســااان ..
اللي يجــره تنــاسى ان في شئ في الدنيـا اسمـه انســانيه ..رحمـه ..
كــان يجــره وهــو ينزف...دم من فمـــه ..وشبه ازرق..عريـــان ..الا من شئ لايغطــي الا شبـر من جسمه فقط..
بوفراس صـرخ:ولــــــــــــــــــ� �دددددددددددددددي ياااااااااحقييييييييييييي ير..
سامي صووب المسدس على رااس غازي:وقـــــــــــــف بعييييــد..ولا والله ..لايمووت..
بو فراس::حــــــراااااام ..عليييييييييك ..لاتظلـــــــم غاازي وتظلم نفســك..
سامي بسخريه:اصــلاً ايــدددي خلااااص تووسخت بالدم والفضـــــل لــك ..يااحسينــــوووهـ..
بو فراس:ساامــي اتـــرك الـــــووولد...
سامي بنقمه:شفــــــت حـــ{قه القلــــــب اللي عااشوواها خوااتي ..طوول حيااتهم الللي رااحت والسبب ذبحك لابووي قــداام عيوونهم ..رااااح ..اذبحه قــداام عيـــوونك بس عشاان تذوق اللي ذوووقتنــاااا ايــااهـ..
بو فراس وخلااص شووي ويبكـي..:ساااامـي افهــم انــااا مااذبحت ابــوك..
راشد:ساامي..اللي تسوويه حــــــــراااام ..
رمــا غازي على الارض وووجهه الســلاح عليييه:ذووووووق ماااااااذقــوووهـ اخــواانـــــــــــــــي..
صرخــوااا :لااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااء..
طــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــاااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااخ..












راشد طـاح على الارض والدمعه تجري على خـده :عمــ..ــي حسسسسسسسسسسسسسسيييييييييي يييييين ..
حسين رفع نفسه ولف على راشد حــط ايــدهـ على صــدره على مكــان الطلقــه اللي اختــرقت ..ظهــره وطلعت من صـــدرهـ..لاء لاء مو طلقه طلقتين ..وحــده خذهــا بظهــره..والثــانيه يــوم لــف على راشد..
تهـــاااااوى على الارررض..علـــى ولــده اللي اتجهه لــه يحمييه ..
راشد اتجهه يركض لجهه حسين وغازي اللي على الارض..:عمي حسين ..عمــــــي حسييين..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
هنــا ينتهــي البارت (37)




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 04:19 PM   #123

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي



البـــــــــ (38) ـــــارت



لــــو دريييت شلون راااح ..
يمكــن تعيييش الجـرااح ورااح ..
شــــوف عينــي..
ماوقـــف هااالدمع لحظه..
فارقت ايده ايدينـي..
فارقت ايده ياوليدي ايديني..
والمصيبه انك انتــى..
قطعه منــــي..
في ايدينــــك..
اختنــق صوووتي ورااااح..
رااااح ..
رااااح ..








كــانت صررخاات راشد وهـو يتجهه لبو فراس اخـر شئ يسمــعه غازي..وغــااب عن الوعــي..بعـدهـا..
تمسـك بو فراس في راشد ..وعيـونه مزغلله ..يطـالع في سامـي اللي رمــا السـلاح ويطـالع بالشئ اللي سوااااهـ..
بوفراس بصعوبه تطلع كلمـاته وهـو يطـالع فـي سامي:صـــ..ـدقنـي ..ابــــ...ـوو...ك ..مااذبحــ..
فقـد وعيــه ..وهــو متمســك في راشد..
راشد:عمــــي تمـــااااسك ..يااعمـــي..


بهــذي اللحظـه انسـمع صـوت سيــاراات الشـرطه ..والاسعـــاف..
راشد ماحس الا بدموعه تنزل:يـــــــــاحققققيييي� �ـــــر مااكفـــــاااااك اللي سوووويته بووولدهـ..هـــــــــااهـ..
سامي ماهتم لكلامه:لااااااء مااكفــــاااانــي..
دخلـــووا افــرد الشــرطه بهــذي اللحظــه ..وبسرعه القـواا القبض على سامي اللي حتى مااحااول يقااومهم..
*حسييييييييييييين ..
لفـــوواا على ام فراس وفـراس اللي دخلــوا يركضــوون..كــان البلااغ منهــم ..هم اللي بلغــواا الشــرطه ..بعد ماارسل لهم راشد ..العنوان اللي رايحيين له ..
طــاحت عنــد زووجهــا وهزته :حسييين ..قــووووم يااطووايف هــلي ..قوووووم ..الله لايربـــحك ان شاء الله ..شسووووووويت ..في بو عياالي..
فراس طاح جمب امه وهو يشاهق:يمــه ..قوومي..الله يخلييك ..لاتسووين كذاااا ..
كــانت تضــرب فييه تحــاول تصحييه ..:حسيييييين قـــــووم قوول لخواانك اللي تبــي تقووووله قوووم يااحسسسيين انت قـــوووي ...حسيييييييين ..انت ماابتمووووت اللحيين صــح ..
مد ايده بصــعوبه ومسـك ايدها:جــ..جــ..جمانه..
مسكت ايدها وحضنتها بيدينهــا :عمـــــر جماانه ..
كــانت شئ وااحد ..اللي يحكــي بهاللحظه ...نظــرات ..بو فراس ..
اللي بنظرااته كـــان يترجـى جمانه ..ماتخذله ..وانهــا تكوون الشخص اللي طلبته من زمــان لغازي..
طلبه تكــون ام لغـــــازي..


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
انور:بمـــر علييك بعـد صظتلاه العشـاء خلااص حياتي..
رغد:طييب..
سكـرت بـاب السيـاره ونزلت لبيت ماما امينه ..
فتحت الباب ودخـلت ..شــالت غطـاها وهـي تعــدل نفســها بالمراايه ,.
امجد:خلاااص ياقلبي خليني اودييك المستشفـى..
غاده وهـي تمشي معـه داخليين :امجد والله اني بخييير مااافيني شئ..الآم بسيطـه..بـس..يبي لها راحه..
امجد:بــس ياغاده هالآلم من امــس مو راضي يفكك..
غاده لفت عليه:انــت لاتحــأتي رووح اللحيين ..لتركي..
دخلــت غاده من البـاب الا قدامهـا رغـد ..
غاده طالعت فيهـا:هلا رغــد شخبااارك..
رغد:بخييير..
طـالعت في بطـن غاده اللي وااضح ....
رغد:ماشاء الله انتـي في اي شهـر..
غاده:الخـامس ..
رغد:اييه يـلاه ان شاء الله تقووميين بالسـلامه..
غاده:الله يسلمك..عقبــاللك ان شاء الله ..
تغيرت ملامح رغد..
غاده:بتجلسيين هنـا تعــالي دااخـل..
رغد:اييه بس اسووي تلفوون ودااخله..
غاده :على راحتك..
وراحت عنهـا ..اتجهــت رغـد للباب وفتحتـه ..كــان امجـد وااقف ..يسمـع الكـلام اللي دااار بين غاده ورغد..
اول ماشافته سكـرت البــاب..
ورفعــت جوالهـا ..واتصـلت ..
انور:الــوهـ رغـد شفييك..
رغد:انور حبيبي ..تقـدر ترجـع ..
انور:لييه صاااير شئ..
رغد:لااء بس ابي اقــووولك شئ ..
انور:خلاااص قلبي انــا عنـد الباب مااتحــركت ..تعــالي ..
رجعت الجـوال في الشنطه رغد وش فييك .. يعنـي كــل هذاا عشاان ..انك سمعتـي امجد يناديهـا حياتي ..عشاان لمحتـي الخووف بنبره صوته..
اللحيين شنو هالكلمه اللي رااح تقولينهـا لانور هــااهـ..
لبست حجاابهـا وطلعت ..
امــا انور كــان في السيــاره ومنصـدم من كلــمه وحـدهـ.."حبــيبي.."..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
انفتـــح بـاب شقتـه ..كــانت عضـامته مكــسره مو قـادر يقـووم ..
مــــاحس الا بيــدهــا انحــطت على رااااســه ..
سهير بقلق:عــززييز انت مصخــن ..
مـاكـان مـركز ميين هاللي جالسـه جمبه وحضنتت راسه حـتى مااكــان عنده القدره يفكـر كـان التعب هــادهـ حييل..
سهير باسته وقاامت طارت على المطبخ وجابت ماء بارد وجلســت تكمــد لـه ..راسه ..
كـان عزيز يهـذي بشخصيه وحده الا وهــي امـل ماكان مستووعب اللي صــار الا اللحييين ..
سهير:حبيبي عزيز قووم اكـل الدواء عشاان تتحسن ..
مسكته من اكتافه وسندته على صدرهـا حطت الحبه في فمـه ومسكت كوووب المـاء وشربتـه ..
ماانزلته لاء بالعكس حضنتــه اكثثر..وهــي تمسح على ظهـره العاااري..
وعزيز في اللاوعـــي..
مــرت اللحظــات ..وهــي على هالوضـع ..
عزيز :كح كح ..كح ..امــــ...كح ..كح ..امـل .ووينك..
سهير حطته على السرير ..اتجهت لعلبه الصيدليه ..طلعت الفكــس ..واتجهت لـه ..
بدت تدهــن في صدرهـ..وفي جسمه ..عشاان تفكه الكحه ..
وبعـد ماخلصت قربت منه وباسته :بتحمـــل كــل العــذااب بس ماانحـرم منك..
حســته بيصحـى ..قــامت ووقفت وعدلت بدلتها..ارسلت له بووسه على الهـواء وقـــامت ..طلعت من شقه عزيز..الا شقه انور مفتووح بابهـا ..
انور فتح عيــنه وهـو يشــوفها طالعه وهي تعدل نفســـها ..طاارت الشيااطيين قـــداام عيوونه ..لكنهــا قدرت بســرعه تفلت ممنه ..وتطلع لتحت..
وهــو فتح شقه عزيز بسرعه وصـرخ :عـــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــززززززززز ززززززززززززييييييييييييي ييييييييييييز ياواااااااااااااااااطــــ ـــــــــي..
عزيز فتح عيــــوونه بصــعووبه وهووو يطالع في انوور اللي دخـل عليه غرفته ..لم اللحــاف علييه ..
انور جــره من شعــره وبــدااء انوووووع الســـب..على عزيز اللي مو قاادر يرفع نفسســه ..مو قاادر يفهم الا ان سهير كانت هنــا عنده بس هوو يذكــر امـل ..
رمـــااهـ على الارض ..وعزيز يحااول يستوعب مو قادر يلهث ويكح ..ويرتجف ..
باللحظه اللي تدخـل فيهـاا امجد..وبصعووبه بالغه طلعه بـــراا..شقه عزيز ..اللي زحــف الييين البـــاب وقفله..
ورمــــا نفسه على الارض..وهـــو يحــضن نفــسه ..ويصييح ..


كلمــات انوور..
همسات سهير..
نظرات امل..

كلهــا في هــذي اللحظه اقتلته..



ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
احمد كــان يضرب البــااب على ريما:ريمــااا افتحــي الباب..ريم..افتحي الباب طلبتك..
*احمـــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــمممممممم مممممممد..
لف احمد على ابوهـ ..وصرخته الغريبه..
بوغانم معصب:شعنــــدك تخبـــط على البــاب..
احمد توتر وهو خايف على اخته اللي ماترد عليه..
احمد:هــذاا شيسمـــونه...اييه..ريمــا..م� �دري شفيهـا..ماترد علي..
بو غانم وهو يرفع ايده:ريمــــووووهـ ماالك دخـل فيهـــاااا فااهم..
احمد انصدم من ابــوه وش هالكـلام اللي صاااير..
احمد ياشر على الغرفه:يبـــااهـ..هذي ريمـا ريما بنتــك.."لف على الباب وطقه " ريما..ريما..
بو غانم لف احمد عليه واحمد تالم من لفه ابوه له .. بس ماتكلم لانه ابــووهـ..
بو غانم بعصبيه:اختتتتتتك مو هنــــااا فااهـــم.."دزه على ورا" فــــــــااااااااااهم..

احمد انصدم اكثر ريما مو هنا كيف كذا كيف..
ـــــــــــــــــــــــــ ـ


راشد:طــب دكتــووور طمنـي علييه ..
الدكتور :انتــوواا ادعواا له..لانه دخـل بغيبوبه سكـر..وحالته مرره يرثى لهــا حنــا نحااول نرفع السكــر عنـده ..اتمنـى ينجح ويتجاوز الازمه ..
فراس جلس:يييــــااارب..
راشد جلس جمبه ودمعته فرت:ان شاء الله بيقووم بالسلامه..
الدكتور:صـح استااذ فراس عظم الله اجرك ..في وفــاهـ الوااالد..
فراس:اجـرنا واجرك..


( حــط ايــده على يد فراس:فــراااس..
فراس طالع ابـوهـ:امرني يبـه..
بو فراس :غاازي ..
فراس :شفيه يبه فيييه شئ..
بوفراس:لاااء مافييه شئ بس..رووح لعندهـ..ابي اتطمـن علييه ..اخااف لصـار لي شئ..
فراس:يبـه شهالكـلاام ..ان شاء الله مو صاير لك شئ..
بو فراس:اسمعــني..فراااس كـل اللي قلته لك من قبــل لازم ينقـال لعمامك..وغازي اماانه برقبتك..يافراس..
فراس:لييه ليييه تقوول كذاا انت ان شاء الله مو صاير شئ..
بوفراس:ساااامي وتهديدااته..سامي يبي يذبحنــي..
فراس:يبــه خلنـا نبلــغ الشرطه..
بوفراس:لاااء مانبي نبلغ الشـرطه ماانبي الســالفه تكبـر..
سكتـوا للحظـه..
بو فراس:قلت ياافرااس..غازي امــانه برقبتك..انـا من فتـره نااوي اجيييب غاازي للبيت..ابييه يتعدل بتصـرفاته..ابيه يكوون رجـال...وقد المسؤليه..لصــار لي شئ..ومـت هذي امانتي ووصاتي..غازي يرد للبيت ..وعمـامك ..
فراس يطالع في ابوهـ:يبــه انت لييه تقوول لي هالكــلااام..
بوفراس:بــــــسس..)


فراس وقف:راشد..ابيييك تكــون مع غاازي اليــوم بــس..
راشد هـز راسه باي ..
اتجهه فراس للغــرفه تركي..فتـح البــااب وكــان هنـاك الشرطي..واقف ..ونقــل خبـر وفااه بو فرس..
كــان يشووف الحــزن طــاغي على اجـواء الغــرفه..كــل عمامه كـانوا هنــاك جالسيين وكلهم الصدمه تعلو محياهم ..

حسين مـات مقتوول..
تووه قبل خمس ساعات بس قدامهـم ..وكــان يصاارخ ويتووعد في سامي..
يمووت مقتوول..
عصام ربت على كتفه:شــد حيلـك ياافــراس..
فـرت دمعـه بس من عينـه ..دمعــه حــاره كفيلـه انهـا تنقــل كـل ماايحسه من الم ..دمعه..
قــاموا له عمامه يعزونه بفـراااق حسين ..
الضـابط:عظم اجـرك يافراس..
فراس طالعه:اجـرنا واجـرك..
الضـابط:ممكن اشــووي تجـي لبـراا ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
ام عبدالاله:مااقلت لي يمـه بتاجـله لييه اجلتووهـ..
زياد طالعه:الله يسلمك يمـه ..ولد عم سـاره بالمستشفـى مصااااب..
ام عبدالاله:ســلامااات يااساره عسى ماشر..
ساره:لا ماافي شر ان شاء الله ياااخـالتي..بـس اصــاابه خفيفه..
ام عبدالاله:مــن ولده..
زياد:ولد حسين تــركي..
ام عبدالاله:ايييه اللي ابــوه اطــرده من البيت ..
ساره طالعتها وسكتت ماعرفت شتقول..
زياد بهمس:يمـــه شهالكــلام..
ساره وقفت يوم دق جوالهـا:عـن اذنكـــم..
زياد لف على امه :يمـــــاااه شهالكلاااام هــــااااهـ..
ام عبدالاله طالعته :انااا قااايله لك هالعااايله كلهـــااا مصااايب..من كبيرهم لصغيرهم ..ولا نسييت ..اخــووهـ بو خليل الحراامي ولا ابووهم اللي طلع متزوج اجنبيه ..وعنده ولد كبر احفــــادهـ..ولا تركي طــارده ابــوووهـ..وابووه قــ....
زياد :يمـــه بـــاااس ..انتــي لييه تحبييين داايم تتكلميين عن اعرااض النــااس ..خلك بحاالك وفكــري بعياالك بـــس..انــا ومــرتي ماالك شغــل فينــا ..وان سمعتــك تتكلمين عن اهلهــا ..
ام عبدالاله:شبتسووي هـــااهـ..
زياد وقـف :يمـــه خلاااص عــاد..يعنــي اناا من اجــلس ويااك لازم تطلعيين لك مشكلـه ..تكفيين بـــس..
ام عبدالاله:بـــس شنــو انااا شسووويت لك اللحييين ..
*زيااااد تكفــى الحق علــي..
لف زياد على ساره وراح لها:حبيبي شفيييك ..شصاااااير..
ساره وهـي تصيح :عمــي حسيين قتلـــوووهـ..
زياد:لاحوول ولاقووه الا بالله ..قولي لااله الا الله ..
ساره:لا اله الا الله ..زياد ابي ارووح لهــم...




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 04:30 PM   #124

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي



أول ماافتح عيــونه كــان متامـل مثل كل مرره يفتح عيـونه يلقـى قدامه واحد من عمـامه ..او حتى عيال عمامه ..صحيح انه كااان اغلب الاحيــان ..ينـام ..بس هالنووم كلـه هرووب من موااجهه ابـووهـ
لانــه مفتشــل منه حييل بعــد اللي عرفه ..ابـووه كــان يحااول يحميه من زوااجه من بيسان وتبعاات هالزوااج لكنه مااسمع لكلام ابـوهـ..ومااسمع لتحذيراته..كــاان عاااصي لامـر ابـوهـ..وهــذاا اللي انتجـه ..زعــل ابووهـ منه..
من صحـى وعـرف وان ابـوه هو اللي جاابه لهنـا في البدايه استغرب لكن بعـدهـا..خااف من هاللقاء وكان ياجله بالنووم ..
اللي كـاان مسيطر على حالته..
دوور بعيوونه لاي احــد ممكن يكووون ..جالس عنده لكـن للاسف ماافي احـد..
حااول يجلس ويرفع نفسه ..لكـن المــه الجــرح ..ورجع راسه ..على المخـده ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
دخـل لجنـاااحه وفسخ شماغه وهـو يكبت غصته ..فتخ ازارير ثووبه..ورمــأ نفســه على السرير..
شنوو خلييت على راسي يايبه مسؤلييييه كبييرهـ..موقــاادر استـــوعب ان هــذاا كلــه يصيير منــك..مو قادر استووعب..
حـس بيدهــا تمسح على راسـه ..
فتــح عيــوونه..
تعدل بجلسته:يمـــــااااهـ..
ام فراس :يمـــه فرااس لاتسووي كذاا بنفســك خلك قووي..قوو نفسك..اخواانك محتتاجيين لك..
فراس:يمـــه..ابــوووي..
ام فراس:الله يرحمه يمـه ..اللحيين له ثــلاث ايــام من مــات ..يمــه فــرااس قووم شووف اخواانك ..تركي وغازي..
فراس:يمــه ..احس كــانه امــس مو قــادر استووعب انه ابــووي مــاات ..
ام فراس:يمـه وليدي..
فراس:حملنــي حمــل كبيير يمــه ..
ام فراس:وانــــت قــدهـ..
فراس:يمـــه انا بجيب غاازي اخووي للبيت هنــاا ..
ام ففراس:البيت بيتـــه ..
فراس:يمـــه غاازي يبي له صــبر يعنــي..ماابيك تتذمريين منـه ومــن تصــرفااته ..هــذاا وصييه ابــووي..
ام فراس اشرت لعيونها:في عيووني بحطه ..هــذاا ريحه ابــووك ..ولد الغــالي..وموو انــا اللي تضـــايقه ..
فراس باس راس امـه :الله لايحــرمنـا منــك..
ـــــــــــــــــــــــ
زياد حط العصيـر قـدامهـا :يــلاااهـ حياتي ..
ساره طالعت فيه :تسلم لي حبيبي..
جلس جمبهـا وحاوطهـا بيدينه:فديتك حبيبتي ..وحشتيني..
اسندت راسها على صدره:اللي صــاااار كأنه حلــم..الثـلاث ايـــاام اللي رااحت ..كــانت كاابووس..بالرغــم من ان عمــي حسيين..قااسي..عصبي..يسووي تصـرفـات مايحــس فيهـا الا انـه..في الووقـــت اللي تبي منـه شئ..ماايردك..عمي حسين رعنـــا انا وبنات عمـــي..من يووم كننا صغــاار..18 سنه وهــو يصررف علينــا ..كنت اعتبر نفسي بنــته ..تخييل كــان لمــا يسااافر لازم بناات معـــاهـ..حاط لكل وحده مننا حسااب بالبنك..الفتــره الاخييره بس اللي تغيير علينـا ..عمــي حسيين ...هـــوو الرووح اللي كاانت تجمعنـا في بعــض..تدري زيــاد عمامي يتهااوشوون ..بس عمي حسين ماينــام الا ويخلي مرته ..تدق وتطمــن على اللي مزعله..يووم درى عن ابوووي عصب منه ..هــااووشه ..لييه انه يبي يطلع من المستشفى ويروح مستشفى ثااني..زياد عمــي حسين عمــوود في عايلتنــا وراح ..
زياد حضنهـا:الله يرحمه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
تركي:مشكــووور انوور تعبتـك ويــااي..
انور:شدعــووهـ مااسوويت شئ ..بس كاان يستحسن ان انك تدق على فراس ..وترووح بيتكم ..
تركي طالعه :ارووح بيتــنا "بدمعه " انت نسيت اني مو من ظمن اللي بالبيت ..وان ابووي قبل لايموت كــان متبري منـي ..ماابي ادخـل في البيت ..وهو ماكاان يبينـي ادخــله من اصله..
انور:تركي شهالكلااااام..
تركي بكى:انـــوووررر ..ابووووي مااات وهو موووراضي ابووي رااح وهوو ..غضباان عنــي متبري منـــي..مااارااح اسااامح نفسي انــي زعلته ..ليتني انــا اللي مت وسامي دخــل السجن يوم ذبحني ..ليت طعنته ..في قلبي ولا في قلب ابووووي..الرصااصه ..انـــا كنت ممكن اعطــي الحــيااهـ لابوووي..بمــــوتي انــاا بس مااعطيته الحــييااهـ..الا قربت ساامي من ذبحه وعيشته بقلق في اخــر ايــام حيااته..
انور جلس جمبه:شهالكلااااام ..يااااتركي عمــي كــان خاايف علييك ..وماكان قصده انه يتبرى منــك ..تــركي شهالتفكيير اللي علييك..
تركي:انور..
انور:ولا كلمــه ..تــرووح بيت ابوووك ولا والله العظيييم ..تــرى فرااس مو سااكت ..
تركي:انــور..
انور:قــــووم معــاااي..
ــــــــــــــــــ
جــالس وسرحـان ..وامـه تسوولف على راســه..
ام راكان:راكـان يمــه ..
راكان انتبه لها :هلا يمـه ..
ام راكان:انــا شقوول من مسااعه ..هــــاهـ..
راكان:آآسف يمــه بــس شووي عقلي مشتت..
ام راكان:راكان ..
*راكــان تلفوون ..
راكان خذاا السماعه من ريناد:الوو..
حمدان:الســلام عليكم ..
راكان باستغراب:وعليكم السلام..
حمدان:راكان انا عارف انك ماتعرفني ومستغرب انا شبي منك..بس انا داق ..اقــولك ..اقوول عن ريمـأ..
راكان زادت ضرباات قلبه:شفيهــا..
حمدان:طااحت بمشكله واتمنـى انـك مااتصدق فيها ..بما انك خطيبها..ترااهي انضربت ..و..
راكان:طــب وش هي المشكله ..
حمدان:المشكله ان ابووها جــاهـ اتصال تشكيكي باخلاقها ..وهذا الاتصال كااذب ..واناا فااعل خيير ..وحبيت اقوولك ..وو..اعذرني يياا راكان سامحني..
سكر حمدان ..وراكان ظل منصدم ..وجــاء بباله الاتصالات اللي تلقتها ريما وقالته له ..قاام ركض على السياره ..وماسمع نداءت ..امه واخته ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
امل:ماافي شئ يعني تبيني..احلف لك..
سميه:ماافي شئ هـــااهـ..تدريين ..امــووول اذاا صااير شئ معااك انتــي وعزيز..تــرى موزيين تكبتيين يعنــي تبيين ..تاثرين على اللي بطنك..
امل :سمووي حيييااتي انتــي لاتحــاتييين ..
سميه:ايييش اللي مااحااتي..انتي تدرريين حتى ماما امينه اللحيين مشغوووله في اللي صار والعزاا بس تــرى مو سااكته..
امل:صدقنـيني ماافـي شئ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
راشد:والله يااستاذ فراس..
فراس:اوول شئ اناا مو استــااذ ..كمــل..
راشد:مــوراضي يااكــل..والمغــذذي من جــاء ماافكـه ..
فراس:طييييب ماتكلم معــاااك...
راشد:فــرااس ..اللي تعرض له غازي..تعــذييب نفــسي اكثثر من انـه جسدي ..غاااازي للحيين مو مستووعب ان ابــوه ماات ..
فراس:كلـــنا مو مستوعبيين هالشئ..بس ان شاء الله رااح يستووعب ..الحيـــااهـ مااراح تووقف..انــا بدخــل له عشاان نطلعه..
راشد:اذا احتجت شئ قول لي..
فراس:لاتحــاتي انت رووح ارتااااح في بيتكم ..ولاتحاتي ..
فتح فراس البــاب ودخــل..جلس جمب غازي :حمدلله على سلامتك ياغازي..
طــالع في اخـووهـ:فــراااس..

اول مانطــق اسمــه ايقن فرااااس بصعوووبه التعاامل مع غازي..والدليل نبــره الصــووت الي كــانت مو نبـرهـ ..غازي..
غازي بلع ريقه:انت شتسوووي هنــا ..تبي الغــالي يزعــل منـــي.."وقف وابعـد عنه بصعوبه"..رووووح لاتخلييه يزعــل منــي اكثثثر..كفــاايه انه زعـل منــي قبل لايروح ..كفــاييه انــي انا سبب مـــووته كفــايه..
مسكه فراس وحط ايده على فمه :بــــــاااااس ..لاتقوول هالكــلام ياغاازي..اششششش اششششش..
غازي انهــار في حضــن فراس يصييح ..وهــو يهوجس في ابــووهـ ..


همــا ولــدااهـ ..
لكــن من ام مختلفــه ..
كــل منهم يشيير لنفسه بانه المتسبب في وفـــاهـ عمـود البيت ..
فـ (غازي) وهو الطفـل اليتيم ..يخالجه شعوور واحد ..بابا مات وهـو يدافع عنــي ..ومـــاات عشان يحميني واعيييش...وماما مااتت عشاان تجيبني على وجهه الحياه عطووني ثنينهم الحــييياااهـ ورااحـواا ..انا نحــــس لكـل اللي احبهم..نحــس من ولادتي نحــس..
امـ (تركي ) وهو اللذي عااش في كنفه وفي ظله ..الشعور الذي يخالجه بانه ..متسب في مقتله لانه لم يقتـل لانه لو قتــل..لاكتشفت الشرطه رسائل التهديد ..ولقبض عليه ..فماكان من دااع ..لعيشه ..هـو فلا قيمه لحيااته ..بعـد ..امــا ابــاهـ فهـو حاامــي العائله ..او رئيس قبيلتهم ..

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
*احمـــد قووولي وووين ريمــــــــااا ..تكلـــــلم ..
طلع بو غانم على صووت راكان ..
احمد:راكان شفييك ..تكلم..
راكان معصب :قلت لك وينهـااا لييه مو مخلينـي ادخــل هــااهـ..
احمد:راكان ..فينااس في بيتنا مب عدله تدخـل كذاا تصارخ ..
بو غانم عصب:شتــــــــبي منهـــااا هــااهـ..


"بعـد اللي صاار ..صــار بو غانم غييير عن بو غانم اللي الكــل يعرفه بو غانم صــاار..شخص لا احد يعرف من هــوو"..


راكان لف علييه :ووش سوويتـواا فيها...
بوغانم :وانــــــتت شدخــلك ..هـــــااهـ..
احمد:راكان..
راكان:يااخي اي احد بيكلمكم بيقوول لكم ..كذاا ..بتصدقوونه حـــــرااام عليكم ..
احمد:يقو لنا عن ايييش ..
راكان:لاتسوون نفسكم ماتدرون.. اناا عارف كـل شئ..
بوغانم:قـــلت لك انــت شدخــلك..
راكان فارت اعصابه:هـــــذي بالمستقــبل زووجتــي..طييب ومو من حق اي احــد ..يسووي فيها كــذاا ..
بو غانم ندم على اللي قااله ..بس هو للحيين مو مستووعب اي شئ من اللي صاار..
راكان:فــي وااحد دااق وووقاال لي شسالفه ..
احمد يطالعه:شنوو الساالفه فهممووني..
راكان:صحيح هــي بنتكم بس ..هــــي زووجتــي واللي يمــس شعرررره منهــاا ياويله ..لو تكـــــوون انت يابوغاانم..
بو غانم عصب من كلااام راكان:هــــــــي بنتــي وان كنت ضربتها فهــذاا بكيفي فـــــــــااااااااااهم..ول و سمحـــــــت يارااااااااكـــــــــــاا ن "واشــر بيده يعنــي برااا"..
احمد:يبــــااهـ لاااء .."ولف لركان " راكااان..
راكان طالعه بقهر:مو انــاا اللي بنددم انت..
وطــلع براا البيت ..
احمد لف على ابــوه ومسكه قبل لايطيح :يبـــاهـ..




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 04:31 PM   #125

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــــ ــ
لأول مـــره من زوااجهــم يطلعوون للســوق..
ساره تضحك:زيــااد شفيييك ..حـراام علييك حناا حتى مااصــار لنــا كم يووم متزوجيين ..
زياد:امشــي بــس..اناا ابي لمــا يجــوون يكوون كــل شئ جــاهز..ماابي عياال زيااد ..يشفوون النـوور الا شغالتهم قدامهم..
ساره :ههههههه ..طييب على الاقل انطـر لمــا نكتشف هالحمــل مو الحيين..
زياد وهو يوريهـا بدله:شــووفي هذي الزرقــا ولا الحمــر..
ساره:لازياد من جــد قوويه ..هــذي لمــا اوولد ..بتكــوون موضضتهم خلصت ..
زياد:ومن قاالك موضتهم بتخلص ..حبيبتي..عياالي انـا اللي بيلبسوونه هــم اللي بيحييون المووضه ..
ساره :ماشاء الله اشووفك جــالس ..تفكــر وخليتهم جمع ..مو فــردد بعــد ..
زياد:اييه يااقلبــي..انــا ابــي درزن عيــااال ودرزن بنــاات ..وبشغــلهم على نغمــه وحــدهـ "يبــــــــه " "يبـــــــه"..ههههه..
ساره:لا شنــو يبه خلــك حضــاري سي..زيااد يقولوون بــابااا ..
زياد:ولييه تبين عياالي يطلعون خكــاريه .. لا يااعمـري..عيالي ابيهم ذياابه ..وماينادونــي الا "يــــبه.."..امــا البنــات بخليهم يقولون بــابا ..لانهم اكييد بيطلعوون مدلع على امهــاتهم ..
ساره:اييه اذا على كـــذذاا ..
زياد:بــس قووولي ان شاء الله امـــييين ..
ساره :اميييين ..بس على شنــوو..
زياد:ان كلهــم ينــادوون ..يبـــه ..قبــلك ..
ساره :لا والله احــلف ..ان شاء الله اناا قبلك ..
زياد:انتـــي امنتــي على دعووتي يااحلووهـ..
ساره:لاااء ماايصيير انتي كذاا تااخذنــي بالغدررر ..
زياد مسك ايدهـا:ولالا يزعــل حيااتي بس اول واحد بخليه يقوول اسمك اول واحد بس الباقيي لاء..انا اوول ..
ساره:يعنـي اني كريم ...اللحيين ..تنازلت لي عن اول ماينطقوون ..
تــركواا اللي بيدهـم ..واتجهــواا لقسم الالعاب..
ساره طارت على دبدوب كبير:شوووف زيااد يااحلاااته ..شكــثر ريشه ..وااجد..ونعـــووم..
ابتسم زياد:يــلااا هــذاا حــق بكــرنـا عمـــشه ..
ساره طالعت فيه :شنـــــــوووو ..عمـــشه من هــذي بالله ..لايكوون بنتي ..اقوول حبيبي ..اسم بنتــي ..لاتحااول تعقدها بها الاسم ..خلنا نسميها مـنار امييرهـ..ريوف ..دلع شعمشته ..
زياد ضحك:هههههههه ..شفييك الاسم حلــوو يااقلبي ..طــب شراايك ..في سفــره ..
ساره فتحت عيونها :لااااا احــسسن قوول صحــن ..
زياد:ههههههههههه شفييك ياحلال زيااد انتــي اللحيين ..يعنــي ..شتبيين تسمينهم..هالاساامي..
ساره:اييه ووش فيهــا لما يسألنا احـــد شسم بنتكم ..نقـوله سفرهـ..خووش والله ..
زياد:شفيك ياحبي ..نظمن لهم المستقبل ...ولا تخيلي لما تعجـز ..شينادونهـا احفادهـا ..جدتي دلع ..
ساره:ههههههههههههه ..والله انك صاادق بس ماارااح نختار لها ..الا اسم ..يعنـي متوازن ..بين الاعمـار..
زياد:فدييت المتفهميين ..بس هــااهـ من اللحيين اقوولك اساامي البنــات علي انـا ..
ساره:خلاااص وانــا العيااال ..
زياد:واذاااا كــاننووا كلهم بنــااات ..
ساره:لا ان شاء الله ..كلهــم..مخلــط ...مشكــل..
زياد:صــار سلطه فواكه مشكله ..
ساره:شحسبالك ..الحــلوو انتاجه دايمــاً حلــو..
زياد: احم احم ..
ساره:فدييت الوااثقيين انــاا بس ترى المدحه مو لك..
زياد :افــا بس..
ساره:تنكــر هالشئ..مو انــا حللى حياتك..
زياد تنهــد:انتــي كــل حياتي..الحلوو والمالح ..س ترى مايمدحوون مدح النفس وااجد..
ساره وهي تتامل في الدبدوب:والله ..تووني ادري..
زياد قرب راسه من اذنها:اييه ويقولون ..مدااح نفسه تددريين وش يبي له ..
ساره خزته :ووش يي له ..
زياد:يبي له بووسه تسكته ..
ساره تخصـرت :احلــف والله..
زياد رفع اصبعه :والله العظيم ..
ساره:والله مثلك عجيب ..يااقلبي..اول مرره اسمعه ..
زياد:اكييد اول مررره لانه من تاليفي واخراجي..
ساره :ماشاء الله علييك بس..يلااا حبيبي خلنى نطلــع ..
زياد :طييب قلبوو بس شوووي..
خــذاا الدبدووب منهـاا..ورااح يحااسب..
ساره لحقته :من صدقك انت زيااد ..شتبي فييييه ..
زياد :اششش خليني اخلص شغلي..
طالعت فييه وهو جالس يحااسب..ثــم طلعــواا كــان شكلهــم والدبدوب الكبييـر اللي بيد زيااد مــره تحفه ..
ساره:زيــاد قلبي..
زياد:هلا حيااتي..
ساره مسكت يده:انــاا عازمتك على كووفــي..
زياد:وانـــاا قبلت العزيمـه ..
ساره:بــس تــرى على حســـاابك..
زياد:هههه طييب..
*آآآآه مااتثووف انت ووجهك..




نزل راسه على البزر اللي صقع فيه ونزل له:يااحلاااتي..شفييك..آآسف..
البزر:آآآآثف وين اثرفها هــاهـ "آآآآسف وين اصرفها هـاهـ"..
ساره:هههههه ..ياانسوووا يهبل منطووقه ..
البزر طالع في زياد وسارهـ..
*عمــوري يــلااهـ عييب..
زياد :لحظـــه..
وقفت وشااله معــاهـ اشر للحرمه الوقفه :بس ثوواني..
اتجهه للكوشك واشتــرى له حلويات ..
عمر بحيا:ثـــكراً..واايد عمــوو..
زياد :عفــواً ياحبيبي..انتى "وبــاسه "..ماافي بووسه لعمــو زيااد..
عمر:الا في بووثه كبييرهـ..
ومســك زيــاد من رقبته :وبــااسه وزيــاد معطــي وجهه لساره ويضحك مستانس..



فــي كــل كلمه قــالها كــان صــاادق هــو يبــي يسمـع كلمه يبــه اللي انحـــرم منــها ومن نطقهـا لكــن هالمـره ماارح تطلع منه بتطلع من عيااله..
يبي هالعيال يجووون...يبي يحس بشعوور الابــوه..مايبي يحـرمهم ..يبي يعيشهم كـل اللي محــروم هو منه..
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
حطــت يدينــها على كتفه...
فراس طالعها :اسـرار..
اسرار:لاتضغط على نفسسسك كــذاا ..
فراس :مو ضااغط على نفــسي..
اسرار:مهما كــان موضووع الوصيه ..فانت ..مو مسؤول..الا انــك تبلغ هالشئ...
فراس:اسرار ابــوي كــان هــو اللي يدييير امــور العاايله كلهــاا ..هالشئ ..عطــاه ايااهـ جدي ومن قبله كــان جدي حصله نفس الشئ..
اسرار:شقصدك..
فراس:ابـــوي حط على كتفـي اســرار كــل عمامي..وقـال لي من امــوت يافراس انت اللي بتديير اموورهم ..
اسرار:اموور مــن ..
فراس تنهد:ابــوووي هو المسؤول الوحيييد عن كــل فــرد من افــراد العايله ..يعنـي..البيووت اللي مااشيه ..بيووت عمــامي...كلها هو مسؤول عنهـا..حتى عن عمامه كــان مسؤول..
اسرار:والمطلوب منك اللحيين انك انت تديير هالشئ..
فراس:المطلوووب هــو شخــص يصيير كبيير..العايله ..او قاائد للعايله ..
اسرار:فرااس شهالكلااام ..يعني معقووله ..يصيير شئ زي كــذاا..
فراس:ايييه معقــوول عمــامـي..كــانواا صعبيين مع ابــووي مع انه ..كـااان يحاول يكوون عاادل معهم..اللي عرفته ابووي مااقدر على احــد ..لانهم كاانوا كـل مااعارضهم يبعدووون..
اسرار:طييب ويعنـي..على شنو تعارضهم ..وشنــو الاموور اللي لازم تسوويهـا..
فراس:اوول شئ مستشفــى اللي يشتغـل فييه عمـي عصام لازم يكوون مفتووح ولازم تندفع له مبالغ من الشركه ..عمـي ناصر ينصـرف له شهـريا راتب..وبعد عمي عبدالرحمن..وياسر وعمي عثمان ..بنــات عمه امينه..لهــم راتب ينصـرف ..هــذاا غيير..غيييرها في حقوق ..ابووي منعها عن بعض عمامي ولازم اوضح الاسباب..شيين لازم يصييرون في الاجـازه هالسنــه ..ازوج تـركي من بنت عمي ناصر رينـاد..وارجع عيال خالتي خيريه وتتنفذ رغبه خالتي الله يرحمها في زواج ابراهيم من سعاد ..
اسرار:ان شاء الله بتقدر على هالشئ ..ياافراس ..انت لاتحـاتي..

بعــد ســــاعه ..

فراس: انــا جمعتكم اليـــوم عشــان شئ مهم ..ولازم اسوويه ..وانتواا عاارفيين شنو هالشئ ومن قاله لي
عصام:قووول يــا فراس شعندك ..
فراس طالع فيهم :انــا اسف ..اني دعيتكم في هاليوووم ..
كلهم طالعـوه يبوونه يخلص كلااامه ..
فراس كـــان طلبه الاخييير كــل وااحد منكم ..يعــرف لييه كــان يعـارضه ..
عبدالرحمن :شـــلوون يعنــي..
طالع في عبدالرحمن :ويييين يااسر المفرووض يكوون هنــا عندنا بالجلسه ..
عبدالرحمن :يــ..
ياسر دخل :انا جيييت ..
دخـل وجلس..
فراس:اللحيين ببخبركم ..شنــو قــال لي..ابووي قبل ماايمــوت ..
حـط الاوراق قدامه :ابووي قبل ماايمـوت كــان حــاب يووضح لكم اشيــاااء..وبعــد يبيكم تسامحوونه وتحللونه .."طالع بعمه فهد"..عمــي فـهد ابووي كــان حييل متضــايق من ظلمه لــك من قبل ..ومن تسلطه عليييك ..
فهد:فراس ..واذكروا محاسن موتاكم ..ماله داعي هالكلاااام ..
فراس:هــذاا كــان طلبه ..عمـي فهد ابــووي كتب لك هـــذاا الشيــك فييه المبلغ اللي استلمه كــل واحد من عمــامـي..
حط الشيك قدامه ..
فراس:ابـــووي معتــرف بخطـاءهـ..علييك ..وله رجــاء اخيير منــك ..وهم لازم تسووويه على وجهه السـرعه ..فيصل وجلال وعادل يرجعون للشرقيه ..ويلتمـون مع عيال عمهم ..
فهد:انــااا بحااول ..
فراس:انت رووح للجده ..وانا بخلص كـل شئ..لرحت هنــاك عطنـي جدهم وانــا اللي بتفااهم معــه..
فهد:شقصدددك..
فراس:عمــي اناا عارف شسووي وصدقني هذي تعليماات ابوووي ..وكــان هــذا الشئ اللي بيسوويه ..لقال لك ..
الكــل سكــت للحظه ..
فراس طالع بناصر:عمــي نااصـر..عمتــي عنود ..ابــوي يبيكم تنفذوون وصيه جدددي ..اللي تــأخـر تنفيذهـا الا هاليــوم ..
ناصر:شقصدددك..
فراس طالع عمـه:رينـاد جددي كــان موووصي ابووي انه يزوج تركي من ريناد ..
ناصر فتح عيونه:شلووووون ..ومتى هالشئ..
فراس:من سنييين ..وابـــوي مااقال لحــد ..لانــه كــان يحاااول يقنع في تركي يتزوج ..وماكان يبي يبيين له ان زواجه بيكوون مفروض عليه ..يبي زواجه يكووون عااادي..
ناصر:بـــس..
فراس:هــذي وصيه ابوووي لك ..وهــم ياااعمــي ابووي يتمنـــى انــك ..ماااتغصــب البنت وتخلــي..زوااج تركي ورينـاد زواج عــادي..
ناصر:فــراس ..اخووك تركــي تووهـ طــالع من مصيبه و..
فراس:تركي خله علي انــا .."طالع بعنود عمته"..عمتــي عنوود ..طلب ابوي منــك ..انك تنفذيين الوعد اللي عطيتيه لاختك خيريه الله يرحمهـا وهو انــك تزوجييين بنتك سعاد من ابراهيم ولدهـا..وهــذي هــم وصيه..جدي الله يرحمه ..
عنود:اعتــبر هالزوااج تـــم ..
ابتسم لهــا لكــن ســرعان مااغير اتجــاهـ وجهه ..ولف على عبدالرحمن ..
فراس:عمـي ..عبدالرحمن ابــووي قالي لي اقوولك على بنــات عمي سلمان وعلى بنات عمي نايف..من بعـده انت المسؤول عن كــل اللي يصيير لهـم ..هـم امــانه برقبتــك اللحيين ..وهم "مد له ظرف "..هذاا ظرف لقيته على المكتب امــس ..اظن انه يخصك ..
عبدالرحمن:بنات اخواني اخواني الله يرحمهم بعيوني..
فراس:هـــذي هقوته فييك يااعمــي ..ويااسر ابووي كــان له طلب وااحد منك..انك ماتنطق يبه لغييير جدي الله يرحمه ..بس في رااي غييير كــل افكـارهـ..ابووي شاافك انت وعبدالرحمن وتعلقكم ببعض ..بس كـــان يبي السمــاح منك على طريقته ..
ياسر:الله يسامحهه وويرحمه ..
فراس:هــذا كــل اللي قاله لي خاااص امـــا العــام ..فهوو بتصرفاته معكم كلكم ..كــان ينفذ وصيه جدي ..
عصام:وصييه ابووي ..
فراس :اي نعـــم..جدي يووم مــات ..تــرك لكم قاايد ..يمشي امووركم ..يحل مشاكلكم ..كبيير..بس ماقال لكم انه ..هالشئ ..لانه من بداايه الشئ وانتم رافضيين ..التحكم اللي صــار ..بدايه من فقدانكم الثقه فيه يوم سالفه عمـي فهد ..من بعـدها صــار قــايد ..بس من غيير محد يحس اللين فلتت الامور من السيطرهـ..درى عن زواج ياسر وماتكلم ..حاول يهدي الوضع اللي صــار..
ياسر نزل راسه ..
فراس:اللي خلى سامي يعصب انه ..سحب الاشرطه منه اللي كـان يهددك فيهـا والعجب يا ياسر..مافيهـا شئ..ودرى عن زواج ساره وهـي ماتدري..بس مااقدر للاسف يتصرف لانك ياعمي عبدالرحمن منعته..من بعيد لبعيد ..كان يراقب ابراهيم واللي ومعه..ابووي قبل لايموت رسم مسـار يتمنــى منـكم كلكم ..تمشوون عليه ..ياعمـامـي..طلبه صغيير ..يبي الجمعـه بينكم مااتنقطــع ..يبي عيال راشد الــ" ــــ "..يتجمعــوون على كلمه ..وحده ..
عصام:وخوووك غاازي..
فراس:غاازي اووول الحااضريين يااعمـــي..انا احتتــري اللحيين عيال عمتي خيريه ..وعيال عمـي فهد...عمتــي امينـه بعــد اذنــك هالجمعه الاسبوعيه ..رااح تكـــون في بيتك..ابيك تعطيني الاذن اتخـذ هالقــرار..
امينه مسكت ايده:لك اللي تبــي يافراس..بيتـي بيتكــم ..كلكم ..وان ماشالكم البيت ..شالتكم عيووني..
فراس:الله يخليك تسلميين.."طالعهم " هــذاا كــل اللي طلبه ابووي منكــم ..ويطلبكم تحللونه ..وتساامحوونه..
صمت لفتــرهـ..
وبعــدهـا انتهـى الاجتماع ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
ساره:ايييه خالتـي بس هــذاا شئ عاادي..
زياد:لااااء مو شئ عاادي ...الاء تبييين شئ قوومي جيبيه بنفسك ..ساره مو خدامه عندك..
ساره:زيــــاااد..
ام عبدالاله:وهــو الصاادق يااسااره عيب عليك..قوومي يلاااهـ..
الاء قامت :اوووف تراااهـ كووب ماااي بس..
دخلت بهـذي اللحظه سومـا..
سوما:بــابــبا زياد ..
زياد طالعهـا :شفييك..
سوما:هدااا ..شنطه مال انتــى ..
زياد :اييه اييه هــاتيها..
مدت له الشنطـه ..حطهـا على الطاوله ..:سمعيني سوومـا..
سوما:نأم ..
زياد طالعها:انتــي من اليووم وراايح ..شغلك بيكــون فووق بس عند مداام ســـارهـ..
ام عبدالاله:نعـــم..وحنــا ياازيااد..
زياد طالعها:اليوم جاايه وحده جديدهـ..للبيت ..
ام عبدالاله:يعنــي انــا اتعب عليها وترووح لغيري..
زياد طالعها :يمــه انتــي تعرفيين انا ماا ارتــااح الا لسوومــا..يــلاااهـ ..سومـا ..رووحــي لمــي اغرااضك واطلعي فووق..وخذي هالشنطه وحطيها مع الاغراض..اللي وصيتك عليها ..
راحت سووما..
ساره:زياااد اذاا خالتــي تبي سووما خلها عندها عاادي اناا مو محتاجتها..
زياد طالع في امه :امي اصـلاً ماتحبها..وسووما من عمــر مااتخدم الا انــااا..
ام عبدالاله:زييييياااااد..
زياد طالعها:هـلاء يمـه ..
ام عبدالاله وقفت:نهـــايتك بتطردنــا من البيييت..ولا كأننا اهــلك..
طلعت من الصــاله ..
ساره قامت جلست جمب زياد :حيــااتي انــا مو فااهمه شئ من اللي يصيير حوالي..
زياد بلع ريقه :ساره آآسف حبيبتي ..بس امسحيها بووجهـي علشان خاطري..
ساره:زياد انــا اللحيين جزء من هذي العاايله يعنـي يحق اعرف شصــاير..
زياد:تبين تعرفييين شصــااير..
ساره:اييه ابي اعرف شلي صااير..
زياد مسك ايدهـا :تعــالي اووريك شلي صااير..
ساره:توريني شلي صاااير..
زياد لف عليها ..وعد حجابها:اقصــد بقوول لك ..شنــو صــاير..بالضبط ..ليييه شفتــي هالشئ من اهــلي..
*مــاله دااعــي تقوول لهـا قصــه مزيفه ..استــاذ زيااد ..
زياد لف على بو عبدالاله:عمـــي..
بو عبدالاله:لاااء نزل الاحـــتراام ماشاء الله ..
زياد مسك يد زوجته :ساره خــلينـا نطلع احسن من مقاابل وجهه ..
ساره:زيييياد شهالكــلااام ..
بو عبدالاله:هههه شفيم لاتنصدميين من كلااامه ..هــذااا لو بيده قــال كلاام اكبــر من كــذاا ..مااتربى..
زياد صرخ :بو عببببـــــدالاله ..
بو عبدالاله:مااطلــــــع الا على ابــــــوووهـ اثنينهم بدوون اخـــــــــــلاق..
زياد مااحس بنفســه الا وبكــس على وجهه بو عبدالاله :ابــــــــــووووي ماااااااينذذذذذكـــــــــ ـــر اسمــــــه على لسسسسسسسساااااااانك فـــــــــاهم ..
تركه على الارض ..وصعد الدرجات ووراهـ ..ساره ..اللي خاافت من اللي صــاار..ومن ضــرب زيااد ..لزوج امه ..
ـــــــــــــــــــــــــ
علــى الطــريق ..الســياره مقلووبه ..الجثثتين مرميه على الارض..
والبنت وااقفه تــرجف وهــي تطــالع فيهــم ..مدت ايــدها على الرجــال اللي وااقف ويتصــل على الاسعاف..
الرجال :نعم حبيبتي شفيج ..
نوره والدمعه جفت بعينها:ابــي اكلم اهــلي..
الرجال:تعــرفيين رقمهم ..
نوره هزت راسها باييه :ايييييه ..
الرجال :عطيني..ايـــااهـ..
نوره:لاااء انــا بكلمه ..
مد لها الجوال وهــو خاايف عليها فسخ الجاكييت ..وهـو يشوفها ترجف حطه عليها..
حطت الجوال على اذنهـا :الــــووهـ..
فيصل :نعــم من معااي..
نوره:فيصــل ..انا نووره ..وينك فييه ..
فيصل :نووره ..شفييك ..شفيه صووتك ..
نوره:فيصــل ابــوي وخليل ماااتــوواا ..
فيصـل وقف:ايييييييييييييييييييي� �ييييششششششششششش..
نوره :مــ..مــ..
طــاحت مغشـــي عليها ..
فيصل:نوووره ..نووره ردي علي نووووووورهـ..
الرجال رفع السماعه :الوووهـ..
فيصل:الووه من معااي ..شسالفه شصااير..
الرجال:معــاك سلمان..آآسف اخووي بس..اهلك صاار لهم حاادث..وو..
فيصل طاحت دمعته:شصــــااار ابووي مــات..
سلمان:للحيين مااجــات الاسعااف ..
فيصل :انتــو وينكــم فييه ..
سلمان :الظــاهر انهم في سفر ..حنــا على خط الريااض..


ـــــــــــــــــــــــــ ـ
هنــا ينتهــي البارت ..(38 )




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 04:57 PM   #126

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي




البــــ (39) ـــــــارت





يبه وانا من بعدك ابـو التناهيـت
مامـر طعـمٍ للحـزن مانهمـتـه

يبه ( يبه ) كلمه وانا كل مااوحيت
كلمة ( يبه ) صديت والوقت لمته

يبه ( يبه ) كلمه وانا كم تمنيـت
اهدم بها وابني بها اللـي هدمتـه

يبه وانا لاضقت رحت وتهجيـت
ركون بيـتٍ ضـم حلـمٍ حلمتـه

يومـك تعلمنـي الامـن تحاكيـت
درس الحياه اللي كبرت وفهمتـه

هنـاك كانـت دلتـك لاتقهويـت
وهناك كان يساق طيـبٍ حشمتـه

وهناك ايه اذكرني هنـاك خليـت
طفلٍ مـلا بالدمـع دربٍ رسمتـه

هناك جاني علمـك انـك توفيـت
وهناك خاويت الشقـا واحتزمتـه









نـزل فيصـل من التاكسـي..ودخـل المستشفـى..
فيصل:لو سمحـــت ..فهد راشد الــ "ــ"..
**:لحظــه شوووي..
فيصل واقف ويطالع في الرجـال يبيه يتكلم ..يقوول له ان ابــووهـ موجوود وبخييير..
**:المريض في الدور الثاني..بالعنـايه المــركزهـ...بــ..
مااخــلاااهـ يكمـل كلااامه ..ورااح طــااير..هــو كفاايه انه مـتأخـر ..وقف عند العنـايه المـركزهـ..

* الله يعيين والله ان البنت تكسـر الخـاطر...اناا يووم شفتهـا مامسكت نفسي..
فيصـل:لو سمحت يااخووي..انت سلمان..
سلمان لف عليه :اييه انت فيصل ..
فيصل :اييه شصــااار على ابوووي واخووي ...
سلمان:الوالد بالعنــايه امــا اخووك ..في العمليـات..
فيصل:ونــووره وينهـا هــاااهـ هي يووم كلمتني شصــار لهـا..
سلمان:طــاحت اغمــى عليهــا ..
فيصل تساند:يــــاااربي..ياااارب� �..
سلمان:استهدي وانــااا اخوووك هذاا الدكتـوور بيطمنك..
فيصل اتجهه للدكتور:دكتوور دكتوور طمنـي عن ابــووي ..شصاار فييه ..
الدكتور:انت شتصيير له تقـرب له ..
فيصل:انــااا ولدهــ..
الدكتور:انت خليل ..هــو من مســاعه يناادي خليل ..و...
فيصل:اناا فيصل ..خلني ابي اشــووفه الله يخليك دكتوور..
الدكتور:انا بدخلك لان هــذاا طلبه ..
دخــــل الغــرفه ..وصـــووت الاجهــزهـ هو المسيطر على اجـــوااء الغرفه..مصحوووبه بصووت انين فهـد ..
طــار فيصـل على ابــوهـ:يبـــــااهـ.."مسك ايـده وبــاسها" يبـــه تكفــى رد عــلي يبــ...
بتـر كلمته وهــويشــووف وجهه ابـــووهـ اللي شبهه مشووهه..ضغط على ايــد ابـــوووهـ ..وهـو يتحاامل على نفسه عن لايصييح ..
فهد:خلــيل..
فيصل مسح الدمعه اللي فرت :يبــه اناا فيصـل هنااا ..انااا هنااا ..
فتح فهـد عيوووونه ..وطـالع في فيصل :فــ..فــيصــ..ــل..
فيصل بكـى:عيوووون فيصـل..
فهد غمض عيونه بتعـب:خلــ..ـليل..
فيصل:لاتحاتييه يبـه ..ان شاء الله هو بخييير..
فهد طالع في فيصل:لاتخلــ..ـونه..
فيصل :ان شاء الله انت لاتحاتي شئ ...اناا برووح له اشووفه ..
فهد ضغط على ايد فيصل وهو يتألم:فيصـ..ـل ارجع مع اخواانك ..للشرقيه.."انقطعت انفاسه"..انــا شرييت لكــم ..بيت جديد..لك انت واخوااانك ..
فيصل:يبه لاتتعب نفسك ..خلاااص ..
فهد:خلنـ..ـي اتكلم ..ابيك تهتمــونن بنـورهـ..لاتحسسونهـا باليتم ..لرحت ..فيصـل نــو..
فيصل بكى:يبـــ...ــه..يبــه ردي علي يبـــــه..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
فراس:انت اللحيين ارتــااح بعديين ..نتكلم..
تركي كاان منسدح مرييح :فــ..ـراس..
فراس جلس جمبه :هــلاء..
تركي :رعـد ووينه..
فراس تنهد:لاتشغــل بالك اللحيين..انت ارتــاااح ..
تركي:صــااااير فييه شئ...اناا مااشفته من زمــاان ..
فراس:تركي لاتشغل بااالك انت اللحيين سالفه مااله دااعي تفكــر فيهــاا ..
تركي:بس..
فراس:لاتهتم انت اللحيين ..نــاام ارتــ.."دق جواله رفعه "الــووهـ..هــلااا والله رااشد ..الحمدلله بخيير انت شخباارك ..الله يسلمك ..اييه ..حيــااك ..خلاااص انت ..ادخــل اناا نااازل لك مع الســلامه ..
سكـر الجوال ورفع راسه ..لتركي:انت اللحيين ارتـااح ومااعلييك ..
تركي هـز راسه بان شاء الله ...
وارخــــى عضـلاته على السرير جلس يتامل الغــــرفه ..غرفته اللي له زمــن عنهـا من طلع من بيت ابووهـ..غمض على اخــر ذكـرى له في هالبيت ..
اخر شئ يتذكـره طـرد ابـووه له..




( تركي وقف:شنووو اللي لاااء يبه ..يبه انا كل اللي ابيه ترووح معااي تخطب البنت ..
بوفراس:قلــــت لك لااء يعني لااااء..مااابقى الا هي ..تررووح تخطب لك وحده من براا العاايله ..
تركي:وهذاااك بتخطب لرعد ..يعني انت يااتركي ماافي ويااارعد ..ايييه ..
بوفراس:ومـــن قاااالك ...
ام فراس:حسيين ..احنـــااا خطبناا البنت ..وكلمنا اهلها امــس..
بوفراس طالعها :واناا عطيتك مواافقتي ..
ام فراس:حسيين شهالكلاام..انت حتى قلت لنا ..عرسه مع عرس تركي ..
تركي :اناا ماابي غيير اللي قلت لك عليها ..يبه..حراام علييك اناا هذا الشئ الوحييد اللي طلبته منك..
بوفراس وقف :لااااااااااااااااء ..ماافيــه ..وقوولي لرعـــد بعدمااااااااافيه زوااج ..مااعااد الا هي ..
تركي :يبــــــــــه ..
بوفراس:وحطبه ان شاااااااء الله ..اسمعني ..عددل يااتركي هالبنت ..ماااااااااااراااح تااخذهاا داام رااسي يشم الهوااء ..
تركي:بـــــــــس اناااا ابيهـــااا ومااااااراااح اتناازل عنهاا مهما كااااااااانت الاسباب..
بوفراس لف عليييه :شنوو اللي مهما كاانت الاسباب ماارااح تتنازززل عنهاا بتتنازل غصب عنك..
تركي:لااااااااااااااء موو غصب الشئ ..اناا احبهــــــــــااا وابيها على سنه الله ورسووله..
بوفراس صرخ :وتفشلنــــــــــــــــــ� �ــــــا تبي تفشلنااااااااااا ..
تركي:افششششلك وبشنوو افشلك ..ان شاء الله ..
بوفراس:اسمعـــــــــــــن� � عدددل ياااااااااتركي...ان خذذتها والله ..والله ..والله ..وهذذذي ثلااث حلفـــــــاان ..لا انت ولــــــــــــدددي ولا انــــــاا اعرفــــك فاااااااااااهم ..ومااايشرفني اصـــــــــلاً ولد مثلك ..نااوي تفشلني قدااام النااااااااااس...احنااا ننقد على الناااس تطلع لنااا انت ..
تركي:يبـــــــــه الكلاااااام اللي تقووووله ماايدخل العقــل يعنـــــــي تبيني..اضيييع حبــــــــي عشااااااااااان الناااااااااااااس طـــــــــــــــز في الناااس عااد كنهم هموووني...بس..
بوفراس:تـــــــــــــــــ� �ـركككككككككككككككككي جــــــــــــــــاااااااا ااااااااب هالنـــــــــــــــاااااس اهلك ..يالي مااتستحي على وجهههك.."وكف حااار عطاهـ تركي"..صــــــــدددق مااعرفتك اربيييييك ...انت اللي مثللك ..وبمثل..اخلااااقك هذذي ماايستااهل يككوون رجاال طوول بعرض وبشنب..العقــــل عقل صخله والطول طوول نخله ..
تركي بعصبيه :يبـــــــاااهـ..
بوفراس والعصبيه خلااص وصلت حدها:جـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــااااااب اناااا مو ابوووووووووووووك ابوووك الشاااااارع ..يلاااا المكاااااااااااان يتعذرررررررك ..
تركي الصدمه علت ملاامحه:يبـ..
بوفراس:بـــــــــــــــرا� �اااااااااااا راااح خذذذذذ حبيبه القـــــــــــــلب ..ومحد بناافعك ..
تركي بدمعه لمعت بعينه:يبااهـ آآ..
بو فراس بصراخه نزل منها كل اللي بالببيت ..وفراس اللي كان برااا دخل ...بسرعه ..:قلـــــــــــــــــــــ� �ــت لــــــــــــك بــــــــــــــــــــــــ ــــــراااااااااااااااااا اااا..
تركي وش شعووره اللحيين ..يطالع في ابووه منصدم كل اللي اطلبه ..حبه بس..تااييهه ..وجيه اللي حووله ماايعرفهم ..مضموناً مو شكلاً ..امه قداامه تصييح ..وموقاااادره تشيل نفسها ..اخواانه ..ضياااع يحس فيه ..ضياااع مو طبيعي..وجهه محتقن ..دموعه معلقه بجفونه ..تنفسه سريع ..يدينه ترجف ..رجله مو قادر يحركها ..قلبه دقاته كل اللي موجودين يحس انهم سمعوها ..
تركي مايدري كيييف نطق الكلااام بخنقه وبغصه ..
تركي:انــا.."وهو ياشر على الباب بيده اللي ترجف "..بطـلع ..لبراا .."بشفايف ترجف "...بس انسى بيووم يكوون عندك ولد اسمه تركي ..
ومر من قدامهم يحبس غصته وصيحته ..مر وهو..يوودع بقلبه بيت عاش فيه طووول عمرهـ..
فرراس مسك ايده:تركي اصبببر..

تركي دف فراس عنه وطلع لبراا ..مايبي يشووف احد بعد الخيبه ..اللي جاته ..ابووي يسووي فيني كذاا ..يتبرى مني عشااان بس قلت له ابي اتزووج ..
ماااسك مفتاح سيارته بيده اللي ترجف ,,,ماهو قادر يشغل السياره ..نزل راسه على الدركسون بضعف وانفاس متضاربه ..ودموعه تنزل تذكر كلاامه من قبل ..

"موانا اللي تنزل دموعه .."

رفع راسه بتصميم ..ياانا ياانتي يالدمووع ..ماابصييح عليهم ماابصييح ..مو تركي يبكي اللي ماايعبروونه ..شغل السياره..وهو بداخله ..جالس يربي تركي من جديد ماايبي تركي الضعيف ينولد ماايبيه ..

تركي:هوو هذاا اللي يبيه ...تركي اللي ماايعرفهم ولايعرفوونه..واللي بينسااهم ..لو شنو صله قرابتهم ..)


تنهد بالم وهـو يرفع نفسه ويجلس ..وهو حاااط ايدده على مكاان الجرح ..مد ايدده بصععوووبه على الصـووره اللي على الطـاوله ..
صورته هو وابوه واخوانه ..خذهــا وحضنها وبـاسهـا ودمعـااته تنزل ببطئ على خـدهـ:يبــــه سامحنــي ..يايبه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
فراس:حيياااك هـذي هي غرفته ..
فتح البــاب..ودخـل ..
فراس مسكه :راااشد ..
راشد طالعه:هـلاء..
فراس:قبــل مااترووح تعــاااال لي ابييك..
راشد:خلاااص ..
دخـل راشد على غازي..اللي كــان جالس على الكنبه ..وحااضن رجليه..وشعـره طاايح علـى وجهه بطريقه مهمله ..اللمبه مطفيه ..مااعــداا الابجــووره اللي على الطـاوله ..
ررفع راسه على السـاعه ..اللي تعلن الســاعه 12..ليلاً..
تقدم منه وجلـس جمبه :غـازي ..
رفع راسه وبصـوت ابد مو صوووت غازي ..صووت ..متهدج :ررر..اشــد..
ارتمــى بحضنه وبكــاء :رااااااشـــ..ـد..
كــل اللي كــان يقوووله اسم راشد ..وبس كأن اسم راشد ..يمـه او يبـه..
مااعمـره نطق يمـه..كــان لمـا يخاف ينادي يبـه ..اللحييين خااايف بس ماانادى يبـه لانه عااارف انه خلااااص ..خلاااااص ..
ماافي قداامه الا راشد ..راشد اللي يعتبره نفسه ...لاغيييير..
راشد مسح على شعرره:بــس ..يااغاازي اشششش ..
تمسكه بثووب رااشد يشبه تمسكه بثووب ابـووهـ ..يووم كــان يطلبه ماايخلييه..
كــان فراس على الباب وااقف يرااقب تصـرفات ..غازي يراقب حزن غازي ..يراقب الم غازي..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
اخييراً نـــام..نزل من السرير وهو يتثاوب..شـاف اللابتوب المفتووح ..رااح جلس عندهـ..بيسكـره ..
الا وصلته رساله بالبريد ..مو من عادته يفتح رسـايل البريد اصـلاً فتجاهلهـا..
وسكـر اللابتووب..الا بــاب غرفته يدق ..رااح اتجهه للباب ..
*راااكـــانووووهـ..
رااااكااانوه من اللي يناديني كــذااا ..ابــــوووي ..
فتح الباب بسـرعه ..
قابله كــف ..

كــف اييه كــف شفيييك منصدم ..طــالع في ابووه يبي يتاكد ابووي انـااا يضربني..يضربني..ليييه ...
واناا اللي ممن كنت صغيييير ..ماامد ايده علي ..اللحيين يووم صــرت بطووله يضربنـي..
بو راكان:ياااااقليل الادددب شمســـــوووي لزوووج عمتك..
راكان بلع ريقه:اي عمــــــه يبــــه..
بور اكان:وتسأل اي عمــــه هذااااا كـــلااااام تقووله لبو غاااانم ..
راكان:يبــه شفيييك عــ..
بو راكاان:وربـــي ان صــاار في بو غانم شئ لتندم فــــــــــااااهم..
كان صدمه لركااان اللي منصدم من ابوووه شلووونه يكلمه ..سكـر باب الجنـاح ودخـل ..شلي يصييير ياانااس معقووووله انــااا اليووم صــار لي كذااا ..
ابوووي يضربني وعمـي بو غانم ..يطردني..
جلس على الكنبه وهو ماسك راسه :آآهــ,,
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
امينه تنشف شعرهـ:طييب انت خلك ثاابت يـــووهـ..
نواف ابتسم لامه :يمــه ولا مو بزر اقدر اسوويه بنفسي لاتعبين نفسك..
امينه :معليييه اناا فرحاانه واناا اسووي هالشئ..
نواف طالع ساعته :انا تااخررت على البيت لاز..
امينه :انت بتنـام هنــا من اليووم وراايح ..ياانواف ..
نواف طالعها:شلوون انــااام هنــاا ..لاء يمــه مــ..
امينه وهي تحط الفووطه :اسمع الكلااام في البيت هناااك من لك هــااهـ..
نواف:بس..
امينه وقفت :لابس ولا حاجه هذذي غرفتك جااهـزهـ..يلااا حبيبي عشــان خاطري..
نواف:خلاااص صــااار..
امينه باسته :تصبح على خيير حبيبي..
نواف:وانتــي من اهـله ..
طلعت من غرفه نوااف ..وهي نوعاً ما فرحاانه انه بيجلس هنـا بس ماتدري لييه حااسه بضيقه ..
فتحت باب جناحها ودخلت ..
كـان جالس بالمكتبه ..والنور مفتووح ..تقدمت من المكتبه ..:جمـــاال حبيبي الوقت تاخر مو العـااده تجلس اليين هالحـزهـ..
جمال رفع راسه لها :هلا حياتي..لاء بس هذي اوراااق لازم اخلصهـا قبل ما اسلمهـا للشركه بكـرهـ..
جلست قدامه :الله يعينك ..ومتى بتخلصها..
جمال :مااباااقي شئ..انتي روحي ارتاحي..
امينه طالعت فيه :موو جااايني نوووووم ..تبي اسووي لك شئ تشربه ..
جمال:اذااا عصيير ليمون من ايدينك الحلوهـ..بكوون ممنون وشااكر لك..
امينه:من عيووني..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ



nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 04:58 PM   #127

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
عبدالرحمن :لاحوول ولا قوه الا بالله ..
فيصل كـان يحاول يثبت نفسه ومااايصييح لكن دموعه تخوونه ..
عبدالرحمن مسك ايده :اجلس ..اهدى ..
جلس فيصل:انااا مو عاارف من اتصـل عليه عمي ابوووي ماااات مااااااات..
عبدالرحمن :استهد بالله ياافيصل ..هذاا قضاء قدر..



الله اكبر الله اكبر...


عبدالرحمن:قوووم نصلي الفجـر وترحم علييه ماايجوز على الميت الا الرحمه ..


كــان كل شئ للاثنين مثل الحلم خااصه عبدالرحمن ..اللي قبل اربع ايام فقد اخوووهـ الكبير واليووم يرووح منه اعز اخوااااانه ..

بعد صـلاه الفجـر ..الخــبر انتشـر في جميييع البيوت ..
فهد بن راشد ..انتقل الى رحمه الله ..

جلال ماسك ايد عادل اللي هو الثاني ..مو قادر يسيطر على اعصابه ..كــان يمشي وهو يصييح ..
وصـلوا للمكـان اللي مجتمع فيه عمامهم ..
فيصل اول مااشاافهم رااح لعندهم مسرع ..وحضنهم وهو يصييح ..
جلال:فصووووول بــس ..عدووول قوو نفسكم ..
اتجهه لهم عصام وعبدالرحمن وفكووهم يهدوونهم ..في اللحظه اللي وصـل فيهـا الدكتور..
بصعوبه اضبطوا توازنهم ..
الدكتور:خليل صحـى ..
جلال بسرعه:شلووونه اللحيين شخباارهـ..
الدكتور:هـووو مااصاار له شئ خطيير مررهـ الحمدلله ..بس رضوض بسيطه ..سووينى له تنظيف للجروح اللي بظهـرهـ..
جلال:العمليه لشنو كانت ..
الدكتور:قطع حديد من السيارهـ كــانت دااخله برجله..بس الحمدلله ..اللحيين هو طييب..
عصام :نقدر نشووفه صح ..
الدكتور:ايييه ..عن اذنكم ..
عصام لف على عثمان:عثمان..تعااال وياي نكمل اجـراءت الوفـاهـ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
ساره:سوومـا ..سووما...
سوما جات تركض:نعـم مدام ساارهـ..
ساره:جهزتي الفطـوور..
سوما:نعم جهزتواا وحطيتوا غرفه طعـام ..
ساره:الله يعطيك العافيه مشكوورهـ.."وجات بتروح "..
سوما:مدام ..
ساره:هـلا..
سوما:هذااا في ثيااااب حق بابا زياد ..انا كوووي..
ساره:خلااااص لصحـى بابا زياد انتي حطيها بالغرفه خلاااص ..
سوما:ان شاء الله ..
اتجهت ساره..للغرفتهم ..جلست على االسرير جمبه :زيـــااد ..يــلااا قووم الســاعه صــاارت 11 اللحيين..
زياد فتح عيونه:همممم ..
ساره:السااعه 11 مو انت قلت اليووم بنرووح لجدي يلاااهـ عااد ..قووم تاخر الوقت ..
زياد تعدل وهو يتثاوب:آآه..احس جسمــي مكســـر من زمــان مانمت كـــذاا..
ساره:قووم يــلاااهـ..
زياد:طييب قوولي لسوما تحضــر الفطوور..
ساره:جاهز الفطــور..يــلااا انت قووم ..
قــام زياد للحمام وســاره تــراقب خطــواتــه ..وفبالها ليله البارحه ..اللي عرفت فيهـا كــل شئ عن زياد ..



(طالعها بتردد:هــذي حالنا من رجعت امــي له ..
ساره مسكت ييده تحثه على الكـلاام ..لها..
زياد نزل راسه:من وانـــا صغيير..كنت اعاااني من تصـرفاته معــااي..
ساره:وامـك ماتكلمه ..
زياد:امــي انتي شفتي تصـرفاتها الزم ماعليها زوجهـا وعيالهـا انا يمكن حتى مو معتبرتني من ظمن عيالهــا ..انااا فقدت الثقه فيهــا من وعدتني ..انهـا مااتتزوج من بو عبدالاله ..وتزوجت منه ..كنت حتى قبل احااول اتقرب منه ..مااافي فااايده هو كاارهنـي لدرجه ودهـ بس يعذبنـي..انا مو متحمل هالشئ الا عشــان امــي ..صحيح هي "خنقته العبره"..هي يمكن مااتحبنـي..عشاني ولد عبدالمحسن اللي زوجوها اهلهـا غصب عنها ..بس وربي انـي احبهـا اتمنـى رضـاها باي ططريقه ..يووم كنت صغيير كــنت صديقي الوحييد اخووي عبدالاله ..اقلده بكـل شئ..بكــل شئ حتى بطلباته ..وبكلامه ..كنت انـادي بو عبدالاله نفس ماااينادييه عبدالاله ..بس..كانت ردود الفعل على عبدالاله ..يمسكه احيانا حتى يشيله ..امــا ..ردود الفعل علـي..يضربني يسبنـي..عشاني بس نااديته بيبه..تخيلي..يضربنـي ..حـتى مجالس الرجاجيل كــان مايخليني اجلس فيهـا واذا جلست فشلنـي..يوم عن يوم كاانواا يكرهووني فيهم..كــل شئ يصيير حتــى لو بسيط..يطيح على رااسي..احاااول انسى اللي يسووونه لان ماالي غيرهم ..اخوواني وامـي..كـذاا مرررره فكــرت اطرده من البيت ..بس لصـار هالشئ متاكد انه راااح يكرهنـي اكثر ويكرهـ فيني اخوااني..وامـي تغضب علي..انا اللحيين بس عاايش معااهم ..عشاان امـي..لان لو طلعت من البيت متاكد مااارااح اقدر اشووفهـا ..بعدهـا .."مسح دمعته قبل لاتطيح "..حتى يستخسرونها علي..اياام العيد يووم خلووني وراحوا وانا اللي من فتره مااعيدت معــاهم ..ولا بعرس عبدالاله ..اللي مااحضرته ..ولا فكروا حتى يقولون لي..تدرررين انـــا عاايش في هالبيت ..ولا واحد فيهم يفكــر مجرد تفكيير..انه يعاملنـي بطريقه عدله ..يعنــي بس في ظرف شئ واحد اذاا يبي..شئ...منـي..انااا في هالبيت ..ترى مو محسووب من اهل البيت ..يعنـي احتفالاتهم لحالهم ..بينهم وبين بعض..عشاان كذاا يااسارهـ كماابيك تستغربيين من اي تصــرف ممكن يجي منهم ..لانهم ..بكل بساطه ..يحاااولوون يستفزوني..ويستفزونك..)

وقفت وهي تفكـرفي حاااله زياااد ..يعنــي زوج امه حتى مااارحم يتم زيااد ..وتعاامله ويــــاهـ..
تذكــرت كلامه عن كلمه وحــدهـ...


( زياد: كنت اتمنــى كلمه وحده بس اقوولها..كنت اتمنـى بس اقووله يبــه ..شووفي شلوون كــان ردهــ..انا انحرمت من طعم الكلمه واناا صغيير هالكلمه..كنت اخااف منهــا ..اخااف انطقها ..تخيلي ..في الوقت اللي الناااس ..تحتمي بكللمه يبه ..ويمه ..اناا اخاااف ..منها ..)


وتذكرت كلامه وانه يبي طفل يناديه بهالكلمه ...
(زياد:اييه يااقلبــي..انــا ابــي درزن عيــااال ودرزن بنــاات ..وبشغــلهم على نغمــه وحــدهـ "يبــــــــه " "يبـــــــه"..ههههه..
ساره:لا شنــو يبه خلــك حضــاري سي..زيااد يقولوون بــابااا ..
زياد:ولييه تبين عياالي يطلعون خكــاريه .. لا يااعمـري..عيالي ابيهم ذياابه ..وماينادونــي الا "يــــبه.."..امــا البنــات بخليهم يقولون بــابا ..لانهم اكييد بيطلعوون مدلع على امهــاتهم ..)


ان شاء الله يازيااااد تسمع هالكلمه من عياالنـــا ..مسكت جوالها يووم سمعت صوت باب الحمـام ..ينفتح ..
زياد طالع فيهـا:انتــي للحيين هنــا ..
ساره:اييه ..كنت بكلم جواال ..يــلا خلينــا نرووح نفطـــر..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
كــان فيصل وعادل جالسيين عند خليل اللي يتالم ..فيصــل مسند راسه ..




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 04:59 PM   #128

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


على كتف عادل ويصييح..وعادل بعد ..يبكـي بس بصمت..
انفتح الـباب ودخـل منه فراس بهذي اللحظه ..
رفع فيصل راسه ..
فراس:عظم الله اجـــركم ..
فيصل:اجرنا واجــرك ..
فراس:صحـى خليل..
فيصل:صحى شوووي ورجع نــام ..
فراس طالعهم :فيصل عادل ..جلال راااح مع عمامي للمغسله عشاان يغسلووون عمــي..بنصلي عليه العصـر..
فيصل حط ايده على وجهه ..
فراس جلس جمبهم :روحــوا سلمــواا علييه بعد مايخلصوون ..وانــا بااخذ نووره معااي للبيت ..
عادل:خـلااص بنرووح ..بعد شووي..
فراس:اذاا مختاجييين شئ قولوا لي..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
ريناد:الله يشفيه ..
ريماس:آآآآميين ..حسبي الله علييك ياااراكان..هــذاا زوج عمتـي وربي ماااشفنا منه الا كل خيير ..
ريتال:ماتوقعت راكان قااسي وقليل ادب كـذاا..زين جات على كـذا..
ريماس:الحمدلله جـاات ..بس اخوكم هـذاا مالقى له احد .يوقفه ..عند حدهـ..قام يسوي هالحركات ..الماصخه ..
ريتال:من جد صااايره اطباعه ..ماتنطــاق ..قااسي مرررهـ حراام الي سواااهـ في بوغانم..
ريناد:لو شفتواا شكل سعاد وهي تصيح ..على ابوهاا..اناا الصـراحه ..مااني قاادر استووعب ان راكان ..يسوووي كـــذااا..
ريتال:خااطري اذبحه الخااايس..
ريماس:حـتى بو غانم مااقال لابوي..شئ مايبيه..يعرف ..بس عمتي لولا ضغط ابوي عليها كــان مااقالت له شئ..
راكان تعب قلبه يشب كلااام خوااته..نزل من الدرج ..وهو رافع راسه ويمشي مالف لهم ..وبداخله جرح يصرخ ..كــذاا تتكلموون فيني ..واناا اخووكم الوحييد ..نسيتي ياا ريناااد شلي كنت اسوووويه لك ..لما يجييك رجـل وترفضينه كييف اقنع في اببووي انه ماايغصبك ..كله على شاانك..نسيتي ييياريماس ..كيف كنت امسح دمعتك ..ولا رضيت بزعلك ..نسيتي عبود كيف ضربته عشانك ..حااولت ارضييكم..ولا بين بعييينك من ورااي تحشيين فيني ولا انتي ياريتال اللي ياماا غلطتي علي ..بس اني اسكت ..وحنى ارووح لابوي اخليييه يسامحك بالرغم من انك غلطانه علي ..
بس معليييه ..انتووا هـذاا اللي تبوونه ..تبووني اكرهكم ..
طلــلع من البيت وهو يمحـي الدمعـات من عيوونه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
يوم الخميس بالليل ..
انور:ايييه ياارغد اناا برااا يلااا اطلعــي..يــلا مع السـلاامه ..
سكـر الجـوال وحـطه بجيبه طالع في عيال عمه ..:عــن اذنكــم انا مااااشي..
*اذنك معــك..
انور اتجهه لعيال عمه فهد ..وكلمهم موااسي وطـــلع ..
الاخـر كــان ينتهــز الفرااصه انه يلقـى انور لحاله ..قاااام بسـرعه ..ولحقه ..
اول مااوقف قدام الباب الخارجي حس باليد اللي تمسكه ..لف الا قدامه عزيز..
عزيز:انـــور ..ابــــي اكلمك..
انور طالعه باستحقار من فووق لتحت :ماابتكــلم مع وااحد مثــلك ..
عزيز مسكه :انوور تكفـــى..لاتســووي فينــي كــذاا ..يعنـــي..المفروووض انــ..
مااعطـاهـ مجــال يكمل كلااامه وتركه وراااح..اتجهه عزيز بخطوات متثاقله ..للمجـلس ..وهـو يحبس غصته مو مستحمـل كـل اللي يصيير له..
كــانت ايــده ترجف مو من بروده الطقس لا ترجف من برودهـ تسيطر على قلبه ..بروده تخوووف..
تمسك بالجـدار قبل ماايدخــل..واسند راسه ..على الجدار ..
وهو يتمتم :عســـااااااك المووت ان شاء الله ..جعلك مااتربحيين لادنــياا ولا بأخـرهـ..عســااااك تتعــذبيين يااااربي..
عصام يطالع في عزيز:شفيييك ..تتمتم ..
عزيز رفع راسه لابوهـ وطــالعه ..لازم اقووله الســالفه ولا بخــسر كل اللي حووولي عشااني ساااكت عنها..وعن سوااد وجهها ..فتح فمـه بيقوول يبــه ..
مااقدر يكمــل كـلامه ..
عصام:شفيييك انطـــق شصاااايرر..
عزيز هز راسه بـلاء:مافـ..ــي.. شئ..
وطلع من بيت عمتـته...وهـو يجـر نفسه جــر..
ركــب السياره ..
اليييين متى يااعزيز الييين متـى ..بتظــل ضعيف وسااكت عنهـا اليين ماايكتشف ابووك مثل ززوجتك ويفهم غلط..لييييه مااا اتكلم له واقووله ..بس شبيقووله ..يبه مرتتك تتحرش فينــي..
سند راسه ..:يــــااااربي سااعدنـي..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
بوراكان جلس :حتـــــى عزاااا عمـــه مااحضــره انااا ببيذبحـــني هالولد نااقص عمــر..
ام راكان:يااا نااصر استهــد بالله ..يعنــي..اكيييد هو صــاااير معــااهـ شئ مااهلاااهـ يحضـر جنازه وعزاا عمـــه ..
بو راكان:اللي صاااير معـــااهـ غروورهـ الخــااايس..بس يصبر علي ..خل يجي اناا اوريه ..
ام راكان:نااااااصر شهالكـــلام..ولدي ماارااح تلمسه كفاااايه كلااامك له ..انت وبنااااتك ..كلااامك يسم البدن ..حراام عليييكم ..حراام ..
بو راكان:حــــراااام عليييه هوووو اناا مااعرفت اربييييه ..عزيته ورزيته ..فضلته علىخواااته ..وفي النهاااايه هذي سواايااهـ..في زوج عمته ..وفي عزااا عمه اللي مااحضـرهـ..
ام راكان وقفت:اناااا برووح اشووف ولدهـ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
في بيت الجــد "بو نوره"..
غــرفه الشبـاب..
منسدحيين على اسـرتهم ..ويطـالعوون بالسقف...
جلال:نــااامت ..
عادل طالعه:اي ناامت ..
فيصل طالعهم وتغورقت عيونه بالدموع :كــان اخــر كلااامه يووصي على نووورهـ..كــــاان يقووول ماابيها تحس باليتم ..كلااامه باذنـي للحد اللحيين ..
عادل:الله يرحمه ..مااضميته الا مرتييين بــس...كنت اتمنـــى ابـــووس رجووله..كنت ابغــى ..اعيش معااااهـ وبــس مااابي الا هالشئ منه..
فيصل:كــانت وصــاته ..نــرجع للشرقيه ..ونعيش في البيت اللي شــرااهـ هو ..نعيش مع خليل وونوورهـ..
عادل:انــا ماارااح اخلي خليل ونوورهـ ولا رااح ارجع مع جدي لجدهـ..كيفــه ..مو من حقه يحرمنا اكثــر من كــذاا من اهلنــا ..كفاايه ااننا مااعشنا ..مع ابووي ولا كلمنــااهـ في اخـر اياام حيااته ..
فيصل:حـــتى اناا مو رااايح ..شكــل ابوووي ..وهووو يطلبنااا ماانخلييييه ..اخــر زيااره لنــا مو ناااسيه ..مو ناااسي اننا كسرناا قلب خليل ..او كنــا السبب في هالشئ..
جلال طالعهم :فيصل عااادل ..هــدوو..عـــاااد لو تصحـى نووره على صيااحكم شلوون بتسكتوونهـا ..خليل ..اللي من درى ان ابووي ..وهو يصييح ..وموو رااضي ..يااخذ علااجه ..خلووونا نفكــر بهالشئ اللحيين..لان هــذ ي وصيييه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت امينه ..
عبد الرحمن تنهد:الله يرحمه ..
ياسر طالع في ابوهـ:آآمييين ياارب ..يبـــــه ..
عبدالرحمن:هـلاء..
ياسر:ابــسألك سؤال ..اذا ماتبي تجــاوب لاتجااوب..
عبدالرحمن:قــوول ..اسأل ..
ياسر:رســاله اخووي حسيين شكــان مكتووب فيهــا ..
عبدالرحمن طالع بياسر وتعدل :شوووف يسوور اناا بصاارحك..باللي كان كااتبه حسين..
ياسر:طـــب شنوو هالشئ..
عبدالرحمن :هو مو عني عنــك انت ..
ياسر بلع ريقه :عنــي انااا ..
عبدالرحمن :عبدالرحمن كــان كــاتب لي انــه ..دوور عـــن امــك..
ياسر وقف:يبــه اناا مااابي اسمع هالسسااالفه خــلا..
عبدالرحمن مسكه وجلسه :اسمعنـي عددل..حسيين يووووم دوور عنهــا ..جــااهـ الخبــر انهــا متووفيه قبل 6 سنواااات ..
ياسر ساكت ومنزل راسه ..
عبدالرحمن:اسمعنــي يا يااسر انااا بعمــري ماافكرت احرمك من امــك ..هــي اللي كــانت تبي هالشئ..قبل ماتمووت ..تركت لك ..حلالها كلــــه ..وحوولته على حســاب صديقتها اللي ..خبرت حسين بهالشئ..
ياسر:انااا ماابي منهـــاا شئ..
عبدالرحمن :مو كيفــك هالشئ ياياسر...خــلاااص...الفلوووس تحولت على حســابك ..
ياسر:يعنـي بس هــذاا اللي يبيه اخووي حسيين ..فلوووس وتحوولت على حساابي..
عبدالرحمن:لاااء كــان عنده طلب ثااااني منــي ..
ياسر :وشهـــووو..
عبدالرحمن:شئ مااايخصـــك ..
ياسر:بـــس..
عبدالرحمن:نــــااام انت نااااام ...



رجــع عبدالرحمن للرساله ..اللي ..كــان محتوااهـا الي اخفـاهـ..

( عبدالرحمــن ..لانــي اثق فييك ابطلبك طلب اخــيييير..ابيييك تزوج وجدااان ..بس مااااتزوجهـا من شخص..واحد لاتزوجهـا من محمد..
لاتقوول اني شاايل علييه بقلبي او شئ من كــذاا اناا اللي اعــرفه ممحمد خااطب همــس ..وبنفـس يبي وجدان...مابيك تهدم بيت على بيت..يياعبدالرحمن..)

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــا
يــوم الجمعه ..بعــد صــلاهـ الظهــر ..الكــل في العــزاا مااعداا ريمـا..
دخلـــ البيت بعد ماسمع كــلاام ابووهـ...كان يمشي بسرعه ..وعلى غرفه ريما..طــلع المفتــاح اللي معـــه لغرفتهـا..
فتحالباب ..وشافها مرميه ..على الارض ..بجمب الباب ..من قهــرهـ رفسهــا ..
غانم:ريمـــــووووووهـ...
ريما قامت من الالم ..اللي جـــاهـا..وطالعت بغانم ..
ريما بصياح :غاااانم ..
غانم جـرها من شعـرها:كـــــل هــذاا يطــلع منــــك كـــل هـــذاا ..
ريما طالعته بخوف وهي تبعد عنه :غانم والله مااسويت شئ..
غانم:لااااء يعنـي هو بيدق كــذاا وبيتكــلم ومااكــأن صــاااير شئ قبل هـــاهـ..
ريما ابعدت عنه بعد مااحااااول يمسكــها من جديد:غاااانم صدقنــي انا مااعرف عن شنوو انت تتكلم..
غانم جرها من شعـرها من جديد:مـــــــــــــــــن جـــــــــــــــدددددك انتـــــــــــــــــــي مااتعرفيييين شئ وانتي دمــــــــــــرتي حيـــــــــاتنــــااا ..
بـــداا يضربها وهـي بصـراخهــاتحاول تدافع عن نفسهـا ولا احد حولها ..لان البيت فاضي..
كــان يضربها ولاهو حااس بنفسه ..ودمووع قهـر تنزل من عينـه..
ريمـا كان ضرب غانم لهـا اقوى من ضــرب ابووهـا ..بسبب بنيه غانم ..فكانت تحس بدنوا اجلها صـراخهـا..كان يقتحم كــل شئ ..لكن غانم ماكان مهتم لهـا...
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
سفطت الشرشف :قــلت لك ياااا وجداااان ماابي اشووف احــد ..ماابي اشوووف احـــد...
*بس انـــا لازم اشووفــك ياامل مو زيييين كــذاا ..
لفت امل:انـــــت شــــنووو مدخــلك هنـــااا هـــاااااااهـ..
عزيز قفل الباب ودخـل:امــــــل انــــااا لازم اشرح لك ..انتــــي عطيني فررصه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
هنـــا ينتهــي البارت (39 )...

اتمنـى انه نااااال عبى رضاكم واعجاابكم ...





nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 05:27 PM   #129

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي



الـــــــبــ (40) ـــــارت





كـانت تصـارخ تبيه يطلع من الغرفه ..لكــنه حتى مااعارهـا..اي اهتمــام لاول مـره يجمد قلبه ..
جلس :انتتــي اسمعــي بعــديين سوووي اللي تبيين ..
امل خلاص تحس روحها بتطـلع منــها كــل اللي تشووفه خــدااع نفااق ..ومـن من من عزيز اللي مااتنســى شلوون تناازلت له ..عن اشياء..وااجد..
من بداايه حيااتهم تناازلت عن شرطها في انهم يظلووون فتره لاتقـل عن الست اشهـر..مع بعض عشان تتعرف عليه ..
كل هالشئ عشاان بس ..تثق فيييه ..
لكنه مااكاان قد الثقه ..
مو عاارفه وييين ترووح عنـه ..تتمنـى لو تمووت ولاتظل قدامه ثاانيه وحده .لاننه بنظـرها مااايستااهل خلاااص ..وكل الثقه اللي تحملها في قلبها له ..تلاشت ..باللي شاافته قداام عينهـا..
عزيز:امــل اللي شفتييه مو نفس منتي تصوورتيه ..
امل لفت وجهها عنه :لو سمحــت اطــلع بــراا كفـــااايه اللي جااني منـك منييب محتااجه لكذبه زيااااده منـك ..كفاايه كفااااااااااااااااايه..
عزيز بالرغم من القووهـ اللي عندهـ..الا انه مو قاادر يووقف..على رجوله..
كـــان يطالع فيهـا:على الاقــل اذااا ..مو عشااني..عشاان اللي ببطنك..عشــااان ..اللي بيننـااا ياا امـــل...امل اناا لو ماللي صاااار مااقدمت زوواجنا بهالشكــل ..امل اناا محتااجلك ..مو محتــااج الا قربك وربي هو اللي بيريحــنيي..امــل..لاتعطييي ن هالنجسه الفرصه ..انهــا تهدم اللي بنينــاهـ..
امل لفت عليه ووجهها مليان:كـــــان خاايف اني افضحــك ..واقووول انه ..يعشق مــرت ابــووهـ تطمــــن راااح اقووولهم ..اننا مااتوفقنــا ..خــلاااص كــل وااحد ..يـــرووح ..بدربه ..
عزيز بصعوبه وقف:امــ..امــ..ــل..تكفـــي� �يين ..
امل هنا انهارت باكييه :روووح خــلاااص دووري هنــا انتهــى ..دوري بحيااتك انتهــى كنت تبينــي..شئ يغطي على فعــاليك ..انت ومــرت ابــوك..بس انا مو هالشئ يااعزيز..مو اناااا ..اللي تلعب عليها .مواناااااااا ..
عزيز مسكهـا:امــــــــــل..خــل� �ااص شهالكــلااااااام..امــل تشكــيين بالحب اللي عطيتك ايـــااهـ..تحطيين بدااله افكــاااار غبيه مجنوونه ماايصدقهـا العقــل..امــل انــاا عزيز..عزيز ..المفروض تعرفيني اكثــر من نفــسي المفــرووض..تكــونين ..انتــي..اللي فااهمتنــي...امــل انااا احــبك..و..
كف منهــا ,,ماكان بالكف القووي..بس كــان مؤلم ..للقلووب..
امـل:جــــااااب ..جــــاااااااااب..خـــــــ ـــــــــــــل حـــبك ..لسهيــــــــــــــــــــ ـــرووووووووووهـ..امــــ ــــــااااااااااا انـــــــــــاااااااااااا ماارااح اسمــح لــك ..تخلينــــــــــــي..غبيه ..بحب كذااااااااااااااااب..انـــ ـــــــــــت بتطلقنــــــــــــي..ولا والله ..والله ..والله ..وهـــذي ثــلااث حلفــان ...لاخلي..الدنـــــــياا كلــها تدري بسوواايــــــــــــــاااا اااااااااك ..
جــرت المفتأح من يــده ..وبســرعه فتحت الباب..صــدمهــا التجمــع ..اللي عنــد بــاب الغـرفه ..
كانت الصـدمه مو بس على امل حــتى على عزيز ..اللي ..تبوبه ..

تبوبه :- ( توتر خااف توهق )..


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
عند المغـرب كــان واقف عند الباب ينتظـرهـا..تطــلع له ..
جاسر:ولييه تســأل بتجـي عنــدنـا ..
عواد:هــاهـ ..ايييه .قلت اذا بترجع مــرتك مــعاااك مو جاااي ..بس شكــلها..بترجع معااك ..
جاسر:اييه هــي رااجعه معاااي ..بس اذاا بتجـي حيــااك ..
عواد:لاااء اخــااف اثقل عليكم ..خلكم ترتاحووون ..
جاسر بخــاطره اي راحه يااخلف ..تنهد..
عواد :شفيييك اخووي شسالفه ..؟؟
جاسر:هـااهـ لااء ماافي شئ..بس ذكــرتني ..بكــره دواام ولووييييه وانــا بصــراحه مالي خلق ابــد..
عواد:لييه بكــره يبدى دوامك الصبح ..
جاسر:ايييه الصبح ..يــلااا عوااد انا اكلمك بعــديين ..
نزل الجوال من اذنه وهو يشوفهـا تركب للسيارهـ..
جاسر:هــلا والله ..بحيااتي..
هند طالعت فيه:هلا جااسر..
جاسر:هــااهـ..شلوونك شخبارك..
هند:بخير انت شخبارك ..
جاسر:داامك بخييير انــــا بخييير...
مع اليقيين اللي بداخله انهــا مو بخييير..وانه هو نفسه مو بخـــيييير...
يحس انه عاايش حلــم ..ماكـــأنه متزووج ..ابــداً..
اللي قـدامه مو هند ..وبزياده بعد ..اشيـاء غريبه تحــصل لهم ..وكثـرت اكثـر يووم ..انقلــوا للبيتهم الجديد..ماينسـى اليوم اللي شااافهـا بالسكــيين ..وبالدم ..ولا الايااام اللي بعـدهـا تقـريبـاً..كــل عاالمه حلـــــم ..
اخيييــراً وصــل للبيت..نــزلواااا..
هند:جـــاسر..
جاسر لف عليهـا:هـلا حياتي..
هند حضنــته بصمت ..جاسر لمــها لــه ..وهــو يمسح على ظهـــرهــا ..
يمكــن هــي تحــس بالذنــب تجــاهه..لانــها مانعته من ابســط حــق له وهــو رااضــي..وســاكت ..
تمسكت بثووبه اكـــــثر ونطقت بقلب مو بلســانه :جــاسـر انا احـــــــبك..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
جالسه بالصـاله تنتظــرهـ يــدخـل..عينهـا على باااب وعلى الدرج ..خاايفه باي لحظه ينزل زوجهـا ويشووفهـا ..
دقــات قلبهــا سريعه..
انفتح الباب بهــذي اللحظه ..وطــل منه راكان ..اسرعت له ..
ام راكان :راكان يمــه ويييين كنت ..ادخــل بسرعه قبل لايشووفك ابــوك ..
راكان يطالع في امه :شفييييكم بــعد ..تــراا مااسوويت شئ..
ام راكان:اااااشششش ابووك معصب عليك لانك مااحضرت عــزاا عمـك ..
راكان طالع في امه :انااا تووني جــاااي من عنده من العصــر اناا رحت العــزاا .
ام راكان:هـــااهـ..يعنـي..
راكان ابتسم:يمــه مااله دااعي تحااتيين انا مااسوويت شئ..
ام راكان :بس لييه كـــان ابووك يتووعد فييك ويتحلف ..انت مسووي شئ غلــط ..
هـز راسه بلاء..وطــلع لفووق..وعيين امه ترااقبه ..اول ماتطمنت انه ..دخــل غرفته ..تنهدت بــراحه واتجهـت ..للجناحهـــا ..فتحت الباب ..ودخــلت ..
نــاصر سكر المصــحف اللي بيدهـ..:جـــاااء ولدك ..
ام راكان :هـاهـ.. ايييه مسكيين ..تعبــان ..خليته ..ينــام ..
ناصر وقف:مووووووووووووانااا قلت لك نااديني لمــا يجــي..
طالعت فيه بخوف:بو راكان تكــفى الله يخلييك ..خــل الليله ..تعــدي على خييير...لاتســـوووي فيييه شئ..
ناصر والغضب بيطلع من عيوونه :انـــــــــااااا ياام رااكـــاان ولددددك قــــداام الرجــااال يتركــني ومااايسلم علـــي وكــأني ناايم ويــااااهـ مو كأنه ..طــالع من البيت ..له يوميين..
جلست هنـا وبكت :خــلاااص ياانـــااااصر ..خــلااااااص حنــااا تعبنــا من الحنه والرنه ...نااصر انااا تعبت ..اناا مااحس انــي عدت مثــل قبل ..من تزوجت ريمـاس واحنــا مو مترقعيين ..يامكفخ ريمــاس ..يارينــاد ..يااريتال ..وجــاء الدوور على راكــان ..نــاصر..راكـا ن مااعمـرك مديت يدك عليه ..لاتضيييع راكاان منــي هو ولدي الوحيييد ..
جلس ناصر جمبهـا وتنهد:على بااالك انااا ابي هالشئ..مــثلاً..شيماء انااااا ولدي مو ولددددي ..يعنـــــي شقووولك ..تبيني انا اضيعه منــي..والدليل الاكــبر اليووم ..يعنــي من من الرجـــــال توقع هالشئ منه ..حتى كلمه شلونك يبـه مااقالهـا ..كلمه انا اسف يبه ماقالها ..كلمه عظم الله اجرك يبه ماقالها ..كلمه تحسسني انه هو ولدي مااقالها ..شلون ماتبيني اعصــب شلوون ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
يـوم الاثنين ..
عــلى طاوله الافطـار..
فراس يشرب من كوب الحليب:خـلاص يمـه انا بكـلم عمـامي وان شاء الله يجوون ..
ام فراس مدت له الورقه :يمــه هــذاا علاااج غازي جييبه له ..امس يوم اتفقد الابــر ماافي الا اللي يكفــي يوميين ..
فراس مسك الورقه :ان شاء الله "وقف"..تامريني على شئ الغاليييه ..
ام فراس:سلامتك حبيبي ماابي الا هــي..
فراس باس راسها:ماوصييك يمــه ..خلي بالك من غازي لايطلــع..
ام فراس:لاتحااتي يمــه خلاااص انت رووح ..لشغلك لاتتأخـر..
فراس وهو ماشي:اي صح يمــه قبــل لا انـــسى ..عمــي عصــام اليوم عاازمنـا على الغـداء..يعنـــي يبــي..غازي وتركي ..ان بجــي الســاعه 11 ..خبريهم يكونون جاهزيين ..
ام فراس:بس تركي..
فراس:معلييه يمـــه هو تعبــان بس ماابيضــر ســاعتيين ..ابيهم يتعرفوون على عيــال عمتــي خيريه الله يرحمها ..
ام فراس:الله يقووييك ييايمه ..اناااا برووح اصحــيهم اللحيين ..وبخليهم ..يتجهزون ..
فراس:الله يعطييك العافيه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
زياد دخـل :اووهـ اووهـ الحبيب اليووم مداوم ..
عبدالله :شعنــدك جـــاااي..
زياد :بــس وصلت ســاره..للجــامعه ..وقــلت اشووف ..الشركه واخبــارها ..
عبدالله :اهــاهـ ..مع انك المفرووض تااخذ اجــازه شهــر ..
زياد:شنسوي بعــد .."توه ينتبه لليده "اووهـ حمدلله على الســلامه متـى شلت الجبيــرهـ..
عبدالله :يااصبــاح الليل ..تو الناااس ..من امس شاايلها ..ولا امــس ماااستوعبت ..يوم جيت اعطيييك الاوراق..
زياد:ههههه تصدق والله مااستوعبت ..
عبدالله جلس قبال زياد:زيــاد تــرى خليل ..مو مداوم لشهــر..
زياد :اعــرف اناا قايل له ..مــتى ماااراتااحت نفسيته..يجــي..
عبدالله :بس حبيت ابلغك..اييه والمعـداات اللي طلبنــاها ..يمكــن تتأخـر يوم يوميين ..
زياد:مو مشكله ..اهــم شئ تووصل سليمه ..ومافي ضــرر..الا عبوود بســألك ..اللحييين ..بمــا انك يعنـي مطلع على حســابات الشركه ..وكــذاا ..شلووون تشووف دخــل الشــركه ..
عبدالله :شووف الدخـتل حــلو يعنــي مو شيين ..
زيـاد:يعنــي يمدينـي اسووي تغــييرات ..بالشركه ..
عبدالله :تغييراات من اي نووع ..
زياد:شوووف ..اناا حــااب اغيير لووك الشــركه ..يعنــي ..ابي اجييب مصمميين ..ابيهم يصمموون مكــاتب الموظفييين ..يعنـي ابي تجـديد..
عبدالله :بـــس كـذااا ايييه يمديييك ..على باالي يعنـي تبي تدخــل بمشروع ..
زيـاد:ولييه مااعندنا ميزانيه عشــان ندخـل مشاريع جديده ..
عبدالله :الا ..بــس شووف يبي لـك ..بالاول ..تنــطـر على المشاريع ..اللحيين انت دخلتنا بثلاث مشاريع وكـلها برااس مال كبيير..انتــظر شوووي..
زياد:معلييه ..بس اللحيين ..بالنسبه للديكوور ..ابيك تساعدنـي نشووف لنــا ..وااحد يصمم ديكووراات..
عبدالله :شووف انا عندي لك اثنين ..عيال عمــي ..بس ثنينهم تعبانين ..تركي وغازي ...تركي ماشاء الله مهندس ديكور..وانــاا شاايف له ..كــذااا شئ بصرااحه رووعه ..وغاازي بعـد مااخــ نفس الشهادهـ ..بس مااعمــري شفت له شئ ..
زياد:شوووفهم انــــت ..واذا هــذاا ابي اشووف شوويه من تصاميمهم ..
اندق الجوال بهـذي اللحظه :الــــوووهـ ..هــلا والله ..الحمدلله بخيير انت شخبارك شمسووي ان شاء الله بخيير ..الله يسلمك ..حمدلله ساره بخيير ...الله يخلييك .."سكت لوهله "على الغـــداء ..شالمناااسبه ..اهـــااهـ..خــلااااص ان شاء الله ..لاتحــاتي..بجيبهـا .."ابتسم "وبجـي معــهـا ....تســلم الله يخلييك ..مع السلامه ..
سكـر الجوال على الطاوله ..
عبدالله :هــااهـ جاااتك العزيمه ..
زياد:اييه هــذاا فراس ولد عمــك..يقوول تعــال انت وســارهـ ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
همــس :خـــلاااص ..والله وعـــد ..
لولوه:همووووووس ..اناا لانــي اعتــبرك اختــتي طلبت منــك هالطلــب..وانتــي منظــرتي..
همس مسكت يدهـا:لولوه خــلاااص ..عــــااد ..
لولوه ابتسمت وهـي تضغط على ايد همـس:بعــد مااترجعيين من مشواركم انـتي وابراهيم ..ابيك تودينــي الكوفيرهـ..
همس:مـــن عيووني ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
ام غانم :سعــااد ..
سعاد جات لهـا :هــلاء يمـــــه ..
ام غانم:حطــيتي لاختك الاكــل ..
سعاد:ايييه يمــــه ..حطييته ..لهــا ..
ام غانم:يــلاهـ خلينــا نمشي ..
سعاد :يمـــه مو كفاايه على ريمــا كــذاا ..
ام غانم طالعتها وتنهدت :يعنـي انا شبيدي ..انتي شفتـي ابووك شسووى يووم طلعتهـا قبل امس تعزي خالتها ..حتــى الضرب اناا جااني ..وهــذاا هو بالمستشفى رجع من جديد..
سعاد:طــب انتــي كلميه ..
ام غانم بدمعه :ابووك حتــى نفسه مو ساامعهـا..يقوول بنتــي وانا بربيها على طريقتـي ..
سعاد:يمــــه انتــي مصدقه كــل هالشئ بريمــا ..
ام غانم طالعتها :سعــــااااد اناا مااعرف ريمــاااا ..
وقاامت وهــي تخــفـــي حــزن والم ..بداخــلها صح هــي مااتعرف ريمـا ماتعرف ان كــانت صااادقه او كــاذبه ..لان ريمـا مااتقربت منهــا هالفتـرهـ..ولا عرفتها ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
دخــل للبيت ..وبيدهـ شنطه العمــل ..وكيسه عــلاج غازي..وقـــف وطــالـع بغازي اللي كــان وااقف..في نــص الدرج ..
كـــان لابس ثووووب مــــــــرررهـ ضييق عليه ..
فراس بداخله الله يعينــا يااربي على تعديلك..
راح له وســلم علييه ..
فراس:شلوونك اللحيين اشووي ..
غازي:اييه زييين..
فراس:غـــازي..
غازي:نعـــم..
فراس:مااااعندك غييير هالثوووب..
غازي:شــلوون يعنـــي..
فراس:غااازي هالثوووب حيييل ضييق..علييك مفصــل كــل جسمــك..
غازي:بس عادي مافيها شئ مو ضيق انا مرتــاح فييه..
فراس:غااازي شوووف مجااالس الرجـــأل مااتجلس بثووب مخــصــر..ولمــا تتكلــم ارفع صووتك ..وهالعطــر اللي حااطه تغيييرهـ.."مسك يده"هالســاعه ..ماتصــلح لك..وشعرك اللحيين نرووح نحلقه قبل ماانرووح للغداء..
غازي:بس..
فراس صعد :بدوووون نقــااش وتعاال ورااي..
غازي تنهـد..وراح ورااهـ..اتجهـواا للجنـاح تركــي..فتح الباب ودخــل..
كــانت ام فراس تلف ..الشاش على جـــرح تركي..
تركي:آآآ..يمــه بشويش..
ام فراس:اسسفه حبيبي..مااكاان قصدي..
طالعوااا في فراس وغازي اللي دخــلواا..
فراس:السـلام عليكم ..
ردوا السـلام ..
فراس:تـتركي بنااخـــذ ثووب من ثياابك ..لغازي..
غازي بصووت نعووم نوعـاً ما:فــرااس..
فراس:اناااا شقااايل لــك اللحييين .."مسكه من يده "تعـــاااال معااي ..
دخــلوا غرفه المـلابس ..
تركي ابتسم لامه :فرااس صااير ابووي الثــاني ..
ام فراس ابتسمت:الله يهدييه ..
فراس جـالس يدور بدولاب ..تـركـي ..
غازي يكلم بالجوال بصوت واطي:رشوووود تعااال شووف هــذاا فراس مدرري شيبي..
راشد ضحك لانه عارف ان فراس رااح يقلب غاازي فوووق تحت :ههههههههه ..طييب اسمع كلامه ..
غازي:اسمع كــلامه بشنووو..
فراس سحب الجوال :الوووهـ رشوود بعــدديين يكلمك غازي اللحيين مشغوول ..
حط الجوال :شووف البس هالثووب ..
غازي فتح عيونه:شنـــو هــذااا مررراا وسييع ..
فراس:وسيع بخشمك..البسه ..يـــــلاااا خلصنـي والحقنــي ..على جنااحـي ..
خلص غازي وطــلع ..كـــان الثووب مــرتب على جسمه ..بــس هو مو متعــود علــى كــذاا ..
تركي:علييييك عاافييه ..
غازي:شكــلي مو مرتــب ..مــوو..
ام فراس:لا وانــا امــك ..صـــاااير كشخــه ..
تركي:مـــرتتب عليك ..
غازي طالعهم :بس احــس انه وسيع حييل...
تركي:لاتهوووجـــس..والله مــرتب عليييك ..توونـي ادري قيااسك نفســي..
ام فراس:انا طالعه يمـــه تبــي شئ..
تركي:لا تسلميين الغااليه ..انا ببدل وبنــزل..
طلعت ام فراس ..
غازي:تبيينــي..اســـاعدك ..
تركي باستغـراب:بشنـــووو..
غازي:انت تبي تبددددل ..يعنــي..مااتبــي..اطلع لك لبــس..اسااعدك وانت تتسبح ..
تركي :ههههه .لاءلا ء مو لهدرجه ..اقـــدر ادبر نفسي ..

وقف فراس عند جنـاح تركي وهــو يسمــع كــلامهم ..من طلعوا ثنينهم من المستشفــى او ل مــره ينسمع صــوتهم بالبيت ..


دخــل:هـــاااك غااازي..
غازي لف على فراس اللي كــان جاايب له سااعه فخــمه من عنــده ..ولبسه ايـــاااهـا..
غازي:وااااااو رووعــــه..
فراس:لبووس العاافيه هــذي هديه بسيطه ..
غازي :يسلمووووو ..
وحضنه وبـــاس خــدهـ..
تركي كتم ضحكته على شكـل فراااس ..
فراس:غـــاااازي اللحييين لرحنــااا عند الرجـــال مو تنط نط عليهم وتبووسهــم..كــذاا عيب..
تغيرت ملامح غازي:طيييب..
فراس:وكم مرره بقوولك صوووتك علــــه..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ





nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 05:28 PM   #130

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي



كــان راجع للبيت ..متجهه للغرفه ريمـا بيعرف اللي قاله له راكان صـح ولا لاء..اللي قاله بخصوص هاللي يتصـل صح..
رقا احمد لغرفه ريمـا طق الباب ..لارد..وطق وطق استغـرب ..انتظــر شووي ورجع طق الباب لكن لايوجد رد..خااف عليهـا..ففتح الباب ..شافها نايـمه على السرير..قرب منهـا والصدم على وجهه كــان وجهها منفـخ ..بكــل جهه ..عيونهـا خدودهـا ..خشمـها ..شفايفهـا ..حتى رقبتهــا ..عليهـا ضـرب..
احمد:ريم...ريمــااااا..
ريما فتحت عيونها وطاحت عينها على احمد خاافت اكيييد اللحيين بيضربنــــي..مثــل ماسوا غانم ...وابوي..بيضـربنـي..على شئ انا مااعرفه ..
احمد بخوف:من مسووي فييك كــذاااا ..ابـــووي ..
ريما هنا صااحت ..حضنها احمد وهو يحاول يهديها ..ويسمع لهـا ..عصب يوم درى ان غانم ضااربهـا ..
قاام احمد منصدم وطلع توجه على جناح غانم ..وجلس يضرب على الباب ..
فتح غانم الباب وهو منصدم ..
غانم :احمد..شفييييك...
احمد والعصبيه بعينه واضحه :تعـــــــــــــااااااااا� �ااال تحت ابيييك ..بالمجــــــــــلس..
ونزل وهو منقهر طلعوااا خفيفيين عقل ..ويصدقوون بمن ريمــــااا ..ريمــااااا ..حتى انت يااغانم يالفاهم يالمحاامي..بس مااابيثبت كــلاامي الا راكان ..واتصــل عليه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
دخل البيت وهو يفكــر كييف يشووف ريمــاس اليووم ..تنهد وهو يقول ابد مااراح تشووفهــا ..اكيييد..
رقا الدرج ..انتبه قداام عيونه على حركه عند غرفه وداد اختـــه ..رااح لهنــااك ..فتح الباب ..
عبدالله :وداااااا.."انصدم من وجود ريماس وريناد "..أأأأ السلام عليكم ..
ردوا عليه السلام ..وهم اصـلاً بينزلون لتحت ..عبدالله للحيين مانتبه لريناد اصـلا كــان يطالع بريمـاس ..
ريناد:يلااا ريماس ..خلينا نرووح ..
عبدالله :وووووييين تو النــااس ..
ريماس :حنــا بننزل لتحــت ..بس ..
ومرت من قدامه ..عبدالله اشــر لريناد شووي ..ورااح لحق ريماس ..
عبدالله :ريمـاس ..ريمــــااس ..
ريماس كانت تمشي وهي سافهته ..وتنزل الدرج ..
عبدالله مسك ايدهـا ..ولفها له ..وصارت مقابلته وبنص الدرج ..
عبدالله:انــــاديييك ..وتسفهيني...
ريماس بتأف أف :خــــيييير وش تبي ..
عبدالله تنهد يمكن يستعطفهـا :امممممممم
وقــربها منه وجلس يبوووس فيهـــا بكــل مكــان تقريبـاً في وجهها ..
ريماس كل مابعدته من مكان راح لمكان ثاني ..آآخر شئ حط حط عينه بعينهـا ..وقال بعشق ..وهو يطالع الالوان اللي على وجهها ..
عبدالله :تدرررييين رموووســـه ..
ريما س تدفه :وخــرر عنــي ..
عبدالله باس خشمهــا:احـــــــــــبك..
ريماس كلمته كهربتها ودزته منها لين ماطاح منها وتركها ...طــاح على الدرج...
عبدالله :آآآآآآآخخخ ..
ريماس نزلت له :عبدالله صـار فييك شئ ..
عبدالله طالعها وبخبث مسك راسهـا بيدينها :يعنـــي تخاافيين علي "ويطبــــع بووسه حاول فيها تكون طووويله لكن "...
ريماس ابعدته وقامت وقفه :بـــــــاااايخ ...
عبدالله وهو للحيين على الارض:لنا لقـاااء ..رمووسه ...وياارب يكوون اسخن من هاللقاء ...
*عبووود شعندك جااالس على الارض ووووش عندك تصــارخ ..
عبدالله رفع راسه :يبـــــــــــه ..
عصام :قــــــم ..قــم بس ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
جلس جمبه :اووووف حـر..
زياد:سووري قلبي تـــاخرت عليييك ..
ساره:لا معلييييه ...
زياد طالعها:تــرى بنرووح بيت عمــك ..
ساره:اي كلمني ابووي ...
زياد:سااره شفيييك؟؟
ساره لفت عليه:اسسسسسكـت بــس يااازيـــــاد مسكتنـــى دكتووره الاحــصــاء..وهــات يااهوااش ...على درجــاتنــا ...
زياد:لييييه انتـي كم جاايبه بالاختــبار..
ساره:الله يسلمنــي مااخــذهـ 15 من 20 ..
زياد:هـــــــاااهـ..
ساره:والله تعبت..الاسبووع الجــاي تبي تختبـــرنــا ..
زيـاد:معليه يااقلبي ان شاالله راااح تنجحيين فييهـا ..
ساره:امييين يااربي...الا صـــح زيــاد ..بنــروح على طوول..
زياد:اييييه لييه تحتااجيين شئ من البيت ..
ساره :اممم لاء خــلااص خلنا نروو ح ..
زياد:يـــلااااا..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
غانم رفع ايده وكف على خد احمد..
احمد يطالعه :تضــربنــي ..."صرخ "تضربنـي عشااني اوضح لك الظلم اللي تسويه..
غانم :حمووووووود ..وقسم لتنضرب اكثر اذا مااحترمت نفسك ..
احمد بقهر:ماااااااااااتفهــم هـــــــذي ريمـــــــاا اختنـــــــااا .ماافي شئ يخلييييك تشك فيها ..
دخلوا بحــرب وطحــان ..على الكــلام ..تحولت لضرب بالايدي من الجهه الثانيه بالدور..الاعلى كـانت ..ريما تحاول توصل لاخوانها وهي تصيح زز.ماتبي هــذا الشئ يصيير والسب هــي...اول ماوصلت ..دخلت عليهم ..فرقتهم ..وهي مافيها حييل ...عليهم ..كـانت تحاول تسحب احمد ..اللي ظنت بيوم من الايام ..انها تقدر تسحبه لانه خفيف ..لكن للاسف لف عليهـا غانم ..وصرخ صرخه ..رجت اوصالها ..
غانم:شتتتتتتتتتتتتتتتتتتت� �تتتتببببببببببببببيييييي يييييييييييييييييين ..؟؟
ولف عليها بخاطره هي اللي تستاهل الضرب مو احمد..تــوووهـ بيمسكها ..الا وقف بوجههه ..فاصل بينه وبين ريمـا ..
*الا هنــــا وبس يااغانم ..
غانم صرخ :وانــــــــــــت شعليـــــــــــك؟؟
راكـان:شعلي هــــــــاااااااااهـ..غااا اااااانم اعقــل شسمعــــت بالضبط ..عشاااان افسر لك "طالع بريما والضرب اللي على وجهها انصدم "..
غانم :وانت من دخـــــــــلك بالموضوع ..
راكان اخذ نفس :غااااانم ..اسمعنـي لاجل مااتظلم اخــتك..وتودي نفسك ..بمتاهات ..وو..
غانم يقاطعه :انـــــــت لييت ..ماتتدخل ..وهذي اللي ماتربت اناا اعرف اربيهــا ..
حرقت الكلمه قلب راكان لدرجه انه ..رفع ايده وكف على غانم ..لكم مو هنا الصدمه الصدمه ..الكف اللي جــاء لركان ..
لفوا على المصدر ..كانت ريما اللي واقفه ترجف ..بعد الكف ..اللي عطته راكان ..
ريما برجفه :لاتمــد ايدك على اخوووي ..
غانم بالرغم من انهـا جافعت عنه ...الا انه مسكهـا من كتوفها ..ورمــاها ..لكنه مارماها على الارض ايد احمد مسكتها ..
راكان:غااااااااااانم قلت لك الا هنا وبــــــــــس..
غانم بغضب :تقـــــــــدددددر تداااااري فضيحتهاااا مو انت اخووووهـا ولا ابووووووووهـــــــااااااا ااا..
ريما رفعت راسها :وانــــــــاااااااااا شسووووووويت عشاان افضحكم ..
غانم :انتـــــــــــتي ولاكلمــه ..فااهمــه ..طيحتــي ابووي بالمستشفى مرتيين ..والسبه فضايحك ..
ريما الي صدمها خبر ان ابوها بالمستشفـى ..:ابـــوووي ..
احمد صرخ :غــــــــــااااااااااااا� �انم بــــــــــــــــــــــاا ااااااااس ..
ريما غرقت بنوبه صياح هستيري ..وهــذياان ..وغانم ماارحم حالها وصرخها ..وقاام يقط عليها منالكـلام الجـارح ..وراكان واحمد يحاولون يهدوون في ريما وغانم ...
ريما :حــــــــــراااام علييك اناااا شسوووويت ..حــــــــــــــتراااااام ..
غانم :حـــــــرمت عيشتــــــــك ..قوووولي آآآآآآآآآمــــيييين ..انتـــــــتتي اللي حــراام عليييك ,,,يالفـــــــــــاااسقه الفاجـرهـ..
راكان :غاااااااااااانم ..شهالكــــــــــلام هـــذي اختتتك ..
غانم :اااااااااااااااااااااااا� �ااااانت لاتتتدخـــــل ..
احمد:لا له دخـــــل لان السالفه كلها عندهـ..
غانم :انـــــــــــــــــتت تسككككككت ..ولا تتكـــــــــــــلم فاااهم...
احمد تنهد ومسك ريما بيطلعها لانه حس شكلها غلط ..قدام راكان ..
راكان:اااااااااانت لييه تحااول تسكتنــــــــااااا اسمع انزييين ..
غانم :قــــــــــــــلت لك مـــــــالك دخــل ...
صرخ راكان:بــــــــــــــــــ� �ـــــــــــااااااااااااس انــــــــــــــــتتتتتت شنـــــــــــــــــــوو..
غانم بصرخه اعلى:راكـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ان ..لو سمحــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــتتتتتتت بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــرااااااااااااا اااااااااا..
لف راكان وطالع بغانم ..هــذي ثاااني مرره ينطـرد من بيت بو غانم ..طالع بريما واحمد اللي مبيينه الصدمه على وجييههم ..
ومشــا متجهه للباب وقبل مايطلع كان معطيهم ظهره ..وهو يتكلم ...
راكان بصوت مكسور:يكــون بعلمكم ..ياعيال عمتـي ..هذي ثااني مررهـ"ورفع اصبعينه "..ثاني مرره انطرد من بيتكم ...وكله عشان شنو عشان اني بدافع عن اختكم وبتككم ..
وطلع من المجلس ...
ريما طاحت بين يديين احمد مغمـى عليها ...
وغانم حس بانقباض بقلبه من طلع راكان ..وجلي بحزن على الكنبه ..
احمد دموعه طاحت :ريمــــــــــــــا ...ريمـــــــــــــــــااا� �اا اصحــــــــــــي ..غااانم قووومشششششف ريمــااااا غــــــــــــــــــاااااا اانــم ..
غانم طالعه ..وطلع برااا المجلس ...
احمد جلس يصحي بريما ..لكن لاحياه لمن تنادي ..ماقدر يشيلها ..لانه اصــلاً مو قادر يشيل نفسه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ



عــلى طاوله في احــدى الكوفي شوبات ..جــالسين ..ابراهيم ..جمبه همس..جمها حمود قبال ابراهيم..جمبه عبدالرحمن قبال ..همس..
عبدالرحمن:خــلااااااص انتــواا عياال عم وبلاااش هالحزازياااات اللي ماالها دااعــي..
كــل وااحد لاف وجهه عن الثــاني..تغــلي لاغيير ولا كــل وااحد مشـــتااااق للثااني...مووت ..الاســابيع اللي رااحت كـــانها دهـر..مااتعووودوواا على كــذاا قطااعه ..
عبدالرحمن:ابـــرااهيييم اللحيين انت الكبير العااقل..
طـالع ابراهيم في خـااله وســكت مااعــرف شيقووول..
عبدالرحمن وقف:اناا برووح اسووي تلفوووون ..ارجــع ماالقـــاكم تت
كلمــوون ياويلكم ..
ابعــد عبدالرحمن عنهم..خمس دقايق صــــمت..وهمــس ضاايعه بالطوووشه تطالع باخوهـا ثم خطيبها..
ابراهيم تساند على الطاوله ومــد ايــده ومسـك ايد محمد:انـــااا آآسف ياامحمد انــي خبيييت عنــك ...سالفه خوووااالي..
محمد طالع فيه وقــااام بسـرعه له وحضنه ودمعه من عينه فــرت :انت اللي تســامحنــي مو انـــا .."مسك ايد ابراهيم وباسها"..انت ابــووي انت اللي ربيتنــي.."رجع حضنه "ساامحنــي يااابراهيييم ..
ابرهيم مسكه ..


محمد ..اول مااطـــلع من عند ابراهيم..حط له حسين سكــن ..وجلس فيهـا ..بعد بفتـرهـ اعترف له حسين بنوايــاااهـ ..وانه تندم ..وانه وانه ..وقـــال له لازم يرووح يعتذرر من ابراهيييم ..لان اللي سوااهـ ابراهييم..له مو شوويه ..لكــن محمد كــان خاايف من رد ابراهيييم له ..

همس مسحت دمعتها قبل لاتفر:الله لايحـرمنـي منكم ثنينكم ..
من جلســواا اول مـــرره يلتفت عليهـا :وحشتــينــي يالدووبه ...
عبدالرحمن جـاء مبتسم :يــــلااا قوومواا نمــشــي..
ابراهيم:عـــلى وووين ..
عبدالرحمن طالعه :خوااالك ينتظـــروونــا ..
ابراهيم نزل راسه ..
عبدالرحمن قرب من عنده :ابرااهيييم ..يعنــي انت مااتثق فينــي..اناااا قلت لك خواالك غيير جدددهم غيييير...
ابراهيم طالعه :خــلاااص خــذ همس ومحمد ..اذا يبوون يروحوون ..
همس + محمد:مـــانرووح بــلاااك ..
عبدالرحمن :سمعــــت حتى المعاااريس ..ماااايبوووون يرووحوون الا فيييك ..

همــس نزلت راسه بحــيا ..
محمد نزل راسه بخيبه..

عبدالرحمن :بعديين بيت خالك عصـام ..تـــرااهـ وراا..الكوفي والكل هنــاك ينتظــرنــا ..يبوون يعررفووون عياال خيريه ..


مايدري شلووون قدر عبدالرحمن يقنعهم ..يروحوون ...اللي يعــرفه انــــه وصــل للبيت ..خـــاله عــصاام ..مــثــل المخــدر..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
كــان جــالس بقسمه ..وقبــاله ..صحـــن الفــــوكه ..يقشــر ويقطع وياكــل..حـــط الســـكييين..وطالع الســاعه 2 ونص ..اكيييد ..اللحيين خلصـواا غــداء..اتجـــهه للبلوزهـ حقـــته لبســهاوتوه بيسكـر ازاريرها..الا باب قسمه ينفتـح ..لف بسرعه ..الا هــي سهــييير..
طالع فيهـــا:خييييير ان شاء الله ..
سهير:الخـــييير بوجهــك حبيبي.."تقدمت منه "..سمعت انك مالك خلق تتغدى ..حبيت اتطمـــن علييك..
عزيز عطاها ظهـره:سهيروووووهـ اطـــلعي بــــرااااا ..
سهير حضنته من ورااوباسته رقبته ..:اللحيين ماتقوولي لييه مااتقفل باب قسمك لان هالوووضع عااجبك صح و لا لاء..
عزيز ابعدهـا منه بسرعه ..وطـاحت على الارض..:وقســـــــــــم بالله لتنـــــــدمييين على كـــل شئ سووويتيه ..يالزبـــــــــــاله ..
طقت رجيله بقوووهـ لدرجه انـه طــاح على الارض عندهـا ضربته بالسكيين ..اللي كــانت جمبهــا ..
عزيز حااول يقعد لكنهــاااااا..سحبته تحتهـــــا ..
سهير:ان مااخليييييييك تهوووجس بحبــــي مااكون سهيير..
ومسكت وجهه بيدينها ..وطبعت بوسه..
كـــان يحاول يفلت منهــا لكنهــا ضااغطه على الجــرح اللي برجــله ..
بصعوووبه باالغه ..وخـــر وجهها عنهــ..وهــووو يااخــذ نفـس..ابعــدهــا عنــه ..بصعوووبه بالغه..
ووقف بصــعوووبه اكـــثثثر..تســــااند على الكنــبه ثـم على الجــدار..والدم ينــزف منـــــه الالم لايطــاق ..ثبتــه بكـلتاا يدينــــها ..
ماايحس الا انــه يبي يستفرغ ..لكنــــها اطبـــقت ..يدينــــــــــــــه ..
سهير وهي تلهث:اعتــــررف بهالشئ يااعزيز ..بااااااب جنااح مااتصكه ..انت تبـــــــــــي حــبي مثـل مااااا انا ابي حبـــك ..عااااارفه انــــك تحــبني..
وطبـــــعت بـــوســــه ..
*عـــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــزز ززززززززززززززززززييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييززززززززززززززز ززززززززززززززززززززز..
تــركت يدينــــــــــــــه ولفت ..على اللي دخـــل عليهم ..
عزيز اختبــــص وخــــــا ف وهــــو يشووووف الشررر بعيــــــونــــه ..
ابووه وهــو كــان مقبل علييه مســــرع ..بس اللحظــات كـــانت ابطـــىء...كـــان يشــــــوف ابـــــووهـ...متجهه له ..بااقـــل من مهـــله ..لكــن في الحقيــقه ..
غــــرس السكــــــــيييين بــــصددددرهـ ..
عزيز تمسك بكتف ابوه:يبــــ...ــــه ..
سهير صرخت :لااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااء..
عصام مااكا يشووف الا الخيــانه قــداام عينـه لف عليـــــــــــــها ..والسكـــيييييين بيدهـ يطعن وهو يصــــارخ ويصحـــيييح ..
السكين يدخلهــا بجسدهـا ويطلعهــــا ..اليييييين مامسكته ..ايـــد انور..
انور:يبــــــــــه لاااااااااااااااء..
الكـــــل بلا استثــــناااء كــان يطـــالع مذهووووول ..
عزيز اللي على الارض ..وايـــــدهـ على صــدره ..
وسهــير اللي منحـــشره بالزاوايه والدمــاء تصب صب منهــا من كــل جهه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
هنـــاا ينتهـــي البارت ..(40)...




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:59 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.