آخر 10 مشاركات
لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          بين أزهار الكرز (167) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الحفل التنكرى (82) للكاتبة : Deborah Hale .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          [تحميل] انتَ غرامي وجنوني للكاتبه : @@الجوري-22@@(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          172 - سهم في القلب - سالي وينتوورث ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          نقطة، و سطر قديم!! (1) *مميزه و مكتملة*.. سلسلة حكايات في سطور (الكاتـب : eman nassar - )           »          غيوم الشك - ج4سلسلة رؤوساء عاشقون - قلوب زائرة - للكاتبة الرائعة * salmanlina *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          حادثة حب - ج5 سلسلة رؤوساء عاشقون - قلوب زائرة - للكاتبة الرائعة * salmanlina*كاملة * (الكاتـب : salmanlina - )           »          أيهما أحببت - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة الرائعة: علياء شعبان * كاملة & الروابط* (الكاتـب : deloo - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree268Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-12, 10:45 PM   #141

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي




صحــى على صــووت صــرااخهــا ..
استغــرب خــااف ,,
توتـــر..
ووقف وبســرعه ..نـزل من الــسرير ..فتــح..البــااب ..
تنهــد برااحه وهــو يشووفهــا تلــم الكــااس اللي على الارض ..
سوما:مـــعليه مداام اناا في شيلي ..
ساره:لاء خلييه انـا بشيله ..
زياد :ســــارهـ شفييك ..
ساره لفت عليه وحطت يدهـا على فمهـا :زيـــاااد سووري يااقلبي ..صحييتك ..
زياد وهـو يتثاوب:لا اصـلاً انــا بغيييت اصحـى الشركه بروووح اشووفهــم ..
رجع دخل للغرفه ولحقته ساره ..
ساره:زياااااد على طريقك ودنـي بيت ماما امــيينه ..غااده جاات ..
زياد :خــلااااص انتي حضــري حاالك..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
عبدالرحمن :انــزززيين عطينــي سبب لرفضــك ..لاحمــد ..
وجدان:عمــــي احمد ماايصلح لي وربــي ..
عبدالرحمن :شنـــو ماايصلح لي ..وجداان ..ولدعمك احســن لك من الغريب ..واخــلااقه والله..عااليه ..
وجدان:عمــي لاتغصبنــي على شئ انا مااابيه تكفــى ..
عبدالرحمن:اناا مو غااصبك بس عطينــي سبب مقنع لرفضك ..لأحمد ..
وجدان طاالعت فييه ..يعنــي من حبهـا لاحمــد ..يزوجوونهـا ايـــااهـ ..
وجدان:والله احمد لايحبــني ولاشئ ..
عبدالرحمن طالعها ..وتذكــر كلااام اخووه ..
عبدالرحمن :وانتــي شدرااك اححمد ولد اخوو ي واناا اعرفه ماابيقدم على هالخطووهـ الا لانه عاارف وحاسس بحبه لك..
وجدان :ااااي حب عمـــي ..واللي يحـب يجــلس يضـرب اللي يحب بالراايحه ..والجاايه ..اذاا هــذاا حبه فــأنا مستغنــيييه ..عنه ..ماابي اعييش مع وااحد ضــاربنــي..
عبدالرحمن فتح عيونه :نعــــــــــــــــــــــ� �ــــــــم ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
كــانت رااميه راسهـا عند رااسه..
مو ناايمــه صااحييه ..متمــسك بقميــص بجاامته..ودقــات قلبهـا..سريعه..

"عـواد ضحك بخبث:ههههههههههه ..ووويين بتروحيين منــي مــردك لي ..ياااهنــد ..مرردك لي ..
هنـد بخووف وهـي تباعــد عنـه دمــووعهـا على خــدهـا ..
طالعــت بالشــجــر اللي حوولهــا ..اوول مررهـ تجــي مزرعه..اهــل جاسر.
وليتهــا مااجاات ..
حست بالايد اللي مســكتهــا ..انهــارت على الارض بااكيـــييه ..
مو قاادرهـ تحــرك ايــدهـا ..
هند:تكفــى خلنــي بحــااالي ..خــلاااااااص ..يااخــي مو علشــاني علشـان اخوووك ..
عواد رفعهـا بقسـوه له:مووو اخوووي ..اللي يااخــذ المــرهـ اللي انــاا ابيهــا مو اخوووي ..وانتـــي لي يااهنــد طــاااال المــن ولا قصــر ورااح ..تقووليين ..عوااد قاال ..
هند تسـاقطت دمعــاتها :عشــــاان نفــسي اتــركنــي ..
عواد طالعهــا :تبـــينــي اتركك عشــان جـــاااااااسر..عشــان رووح جاااسر..والله مااتتهنين ..فيه ..
هند دمعتــها وقفت بعيــوونهــا وهــي تشووف الكــرهه يشع من عيوون..عوواد لاخــووهـ..
*عــــــــــــــــــــــو� �وواااااااااااااااد ..
ابعــدهـا عنه ..لاء مو ابعــدهـا رمــاها على الارض ..
قاامت تكض مو عاارفه من اللي جــاء بس رااحت تركض..وهــي تشااهق بكــى ..وخووف.."

حـس بايدهـا القاابضه على قميصه بصووت مبحوح :هنــاادي ..
هندخبت راسهـا بصـدره :جــااااسر خلنى نطلع للبيت ..
جاسر مسك ايدهـا :ليييه غنــاتي شفيييك ..
هند لازالت متعلقه فيييه :تتعبـــاااانه ..
جاسر تعــدل وجلس رفع راسهـا من صــدره وهــو مااسك وجهها بيدينه:غنــاتي هنوودهـ شفيييك ..
هند انهــارت :جــااااسر لاتســاألنــي شفيييك ودنــي البيت ..وبــــس ..
جاسر استغرب :اللحييين انـاااا هااوشتك على هالبكـــى هنـــــــد..تتكلمييين ولا شلووون..
هند:آآآآآآآآه يايمــــــه ..آآآآآآآآه ياايبـــــه ..جـــاااسر تكفــى ..
جاسر :بـــــــــــــــــــاااا� �اس ..قووومــي ..لبســسي..
قاام وهوو متضــااايق حدهـ حتى فرحته مع اهله مااصــرا يقدر يفرحهـا ..والسبب مزااج ..هند .
الله يهدييك يااعمــي متى بتكلمهـا ..كــل مره تقووول المــره الجااايه..
تنهــد ..
رفع راسه لها مامدى لبســـت ملابسهـا وعبــاتها ..
هند وهـي تمسح دموعهـا :يـــ..ــلاهـ ..
جاسر طالعهـا وتنهــد :رووحــي ركبي السيــاره وانا ناازلك ..
هند :لاااء امــش معااي ..
جاسر سكر ازرار قميصـه ..ولف عليهـا خــذا الشنطه من ايدهــا ..:يــلاااهـ..
نزل الدرجــات ..وهـو متنكـــد حيييل ..بس ماااحب يبيين لهــا هالشئ..وهــو يفتــح باب السيــارهـ ..
تمســكت ..بالســيارهـ وهـي تحــس بغثيــان من شمــت الريحــه اللي مقبله من ورااهـا ..
جاسر:عواااد للحيين مانمــت ..
عواد وهو يشووف ..هند متمسكــه بالســيارهـ ..:لااااء ..موو جااينـي النــوم ..اخخخخ بس ليت اللي في باالي يحســــووون..
جاسر ضحك:ههههه ..ان ششااء الله يحســوون ..
هند ودموعهـا تنزل لييتك تدرري انه يعنــيني ..يااجــاااسر شنوو ان شاء الله ..
عواد :مـــاااشيييييين ..شدعوودهـ بهالليوول ..
جاسر:شســووي عندي شغــل ..
عواد:عندك شغل ولا المدام مااعجبهـا ..المكـان ..
جاسر:اقوول تووكــل انت ..ولا عليييك ..سلم لي على الاهـل واعتذر لي منهم..
عواد :يصيير خييير اصــلاً حتى انــا يمكــن ارجع الصبــح ..ويمــكن اجــي لعندك..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
يوسف شرق بالعصير:كح كح كح ..شنـــوووو قلـــت ..
راكان يطالعه بعدم مبـالاهـ يظهـرها :ملكـــت على وحــده اليــووم ..
يوسف مسح شفايفه بالمناديل وصرخ بوجهه :انهــــــــــــبلـــــــ� �ـت ..
راكان يطالعه :لاااء بكــاامــل قوووااي العقللييه مااانهبلت ..
يوسف:ابوووك درررى ..
راكان:وكــانه بيقوول شئ ..
يوسف:وخطيبـــتك..ريمــاا ..
راكان :شسووي لهـاا ..
يوسف منصدم :رااكان شهالتفكيير الغبــي..بعدييين منهي هــذي اللي ملكت عليهـا ..
راكان:وحححدهـ عشــان تعيييش واافقت تتزوجنـي وهــي حتى مااتعرفنـي..
يوسف والصدمه للحيين على وجهه:مومصــدقك..شلوون كــذاا ..شلووون ..
راكان :المووضووع مااله لوون ..شفتهــا ..رحت خطبتهـا ..واافقت ملكنـا ..
يوسف:ومن متى هالشئ ان شاء الله ..وومن رااح وياااك ..
راكان :انااا وعبوود ..وزيااااد ..
يووسف:وانااا صـرت ابعــد وااحد فيككم واخـــر من يعلم ..
راكان :الســالفه مو كــذاا ..
يوسف:بصراااحه انت اغبى كــائن حـي شفته بحياااتي ..اللحيين وريمــا ..
راكان بضحكه ساخره:هــذاا اذا واافق ابوووهـا يعطينــي ايااهـا ..قووم بس ابي ارووح اجييب ولدي من عند زيـاد ..
يوسف باستغراب :وولييه مودي ولدك هنــااك..
راكان تنهد:يسوووف تعرف الوضع بالبيت..فما ابي الانــساات يحقدوون على ولدي ..يوووم ملكت وخلصت ..قال زيااد هــاته ..عندي الليله ..وكــان على باله اني بنــام عند وضحـى ..
يوسف :الله يستر من افكااارك يااااراكـان يااخووفي ..تدمــرك ..
راكان :مااسوويت شئ غلط ..تزوجت على سنه الله ورسووله ..
يوسف صرخ فيه :بس انت ..عبااره متزووج ..
راكان :يوسووف شتخربط انت ولا نسييت شلوون ابووهاا واخووهـا طردوووني من البيت ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
جمال :الله يعييينهـا ..
امينه تمشط شعرها:الله يقوومه بالسـلامه "طالعت في جمال "..الحمدلله ان براءه ..عزيز طلعت كنت حااسه انه برئ ..
جمال :اصــلاً محد صدق هالشئ ..الكـل حاااول يتنـاساااهـ ..
قاامت وجلست جمبه :حبيبي ..
جمال ابتسم لها :عيوووونه ..
امينه:بخاطري نطلع للشالييه ..نونس البنـاات من زمـــاان ماارحنــا مكــان ..مع بعــض ..
جمال :ان شاء الله على هالخشم ..
امينه ابتسمت له :الله لايحرمنـا منك ..
جمال :ولا منــك ..بس هــااهـ حددي مكــان الشــالييه..واناا بوودييك ..
امينه:على ذووقك ..اهم شئ البنــات يتوونسوون ..
جمال مسك ايدهـا :اميينه ..شفييك ..البنـتات فيهم شئ متضاايقيين من شئ ..
امينه طالعته وتنهدت :مدرري يااجمــال شقوولك ..امــل وعزييز واللي صــار لهـــم ..وشتت ماابينهم ..فرقهم ..ودمــر عزيز ..وهــذي امـل حتــى مو قاادره تجلس قداام عزيز لحـظه ..وكله خاايفه ..
جمال :الله يهدي ماابينهــم ..
امينه :وغـتاده وامجــد..حيااتهم احساسي يقووول مقلووبه ومنكووبه ..تتذكــر لمــا كننا عندهم ..ووشووفه اليووم يووم جــاء شلوون ماارااحت له..
جمال :ايييه صح ..بس مو شرط تكوون مشااكلهم كبيرهـ مررهـ ولا تنسيين انهم تووهم مكمليين سنه من زوااجهم ..وهــذاا يصيير ..
امينه تنهدت :حــتى ساااره تووقعت انهـا بتعيش مع زيااد خــلاا ص وانهــا حبته بس الظــاهر العكــس ..مدرري شلي قلبهم الاشهر اللي رااحت ..معقووله بس مررض امه ..وسميه ووجدااان ..كـــل وحده صاارت شخص ثااني اناا مااا اعرفه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
حاط الورقه قداامـــه ..:طيييب ..ولييييه مااخــذت العـلاج ..
غازي وهو منسدح وحاضن المخده:ماااقدرت انااا زيين منــي وصــلت هنــا ..رشوودي ..خلنــي انااام حيلي مهدود ..
راشد غطــاهـ :طييب نــام ..
قـام رااشد من عندهـ ..ورفع جواالـه بيتــصل على فــراس..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
اسرار تثااوبت :تصــبح عل خيير..
فراس وهو منسدح :وانتــي من اهــل الخييير..
طــالع فيهـا وهــي تغمض عيوونهــا بســلام وهــدوء..تنهــد ..متــى بس ..بكســب رضــى قلبك ..ياا اســراار..متــى ..

دق جوااله معــلن ..عــن اتصــااال ..
تعــدل بجـلستــه ..وهــو يــرفعه :الـــووهـ ..
راشد:السـلام عليييكم ..
فراس طلع براا الغرفه ..:وعليييكم الســلام ..
راشد :اســف دقييت علييك هــذاا الووقت ..
فراس:لا عادي شصاااير رااشد ..صـاااير..شئ ..
راشد:حبييت اقوولك ..غاازي اليووم بينــاام عندي..
فراس:نعــم ولييه ان شاء الله ..
راشد :فرااااس غااازي ..اليووم تعب ووديتــه المسـتشفــى..كـاانووا بينووموونه بس هو مو رااضي..
فراس:اناا جاااايييك اللحيين ..
ما امدى رااشد يتكــلم حــتى ..




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 10:47 PM   #142

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


مســافه الطــريق..

فراس جلس عندهـ وهـو يحط ايده على راسه :متى صــار هالشئ ..ولييه مااااقاالي..
غازي رفع نفسه وابعـد ايــدهـ عنه:مااصــااار شئ سكــري انخفض بــس..
فراس:ولوو المفرووض تقووولي ..
سكـــتوووا للحظه ..
فراس:غاازي قوووم يــلااهـ ..عشاان نمــششي ..
غازي:اناا بنـاام عند رااشد اليووم ..
فراس:ماافييه ..قووم ..
غازي:ماابي ..
راشد :خــلاااص ..فرااس خله عنددي اليييوم ..
فراس تووهـ بيتكـلم ..
راشد:اناا ابيييــه ..ينـاام...عنــدي ..
فراس وقف:بكــرهـ ابيييك تجينــي من الصــبح فــااهم ..
غازي :تيييب ..
فراس طالعه بعصبيه بس مسك نفسه ..
قــام ووقفف وهــو طالع ..
راشد سكـر باب الغرفه :فرا س..
فراس لف علييه ..
راشد :ممكن اكلمــك بس مااتعصــب علي..
فراس :شنـــوو ..
راشد :تعــال اجــلس ..
فراس جلس :شعنددك ..
راشد طالعه :فــراااس ..يمكــن تقوول ان ماالي حق اتدخـل ..في اللي يصيير ..بس انااا وغاازي تربينــا مع بعض ..
فراس :لا بالعكـــس ..
راشد:اذا كـذاا اسمعنــي ..طـريقك في تعـاملك مع غاازي هــي نفس طرريقه ..تعاامل ابوووك ..معــاهـ ..فرااس لاتغلط غلطه ابــووك وتبعــده عنك ..
فراس:اناا مااابعدته ..بالعكــس ..انااا حتــى ..ماارووح مكــان الا وااقووله يجي معــااي ..
راشد:فــراااس رفضــك للي غاازي يسوويه ..صحيح ..هــو غلط ..واكــبر غلط ..بس مو بالهـووواش ..فرااس ..انت مســاعه ماالحظــت رجفته ..يووم حطيت ايدك علييه ..ولا يووم يكلمك ..غااازي يخااف منك ولو انه ماايظهـر هالخوووف ..لك ..
فراس باستغراب :يخــاف منـي ..
راشد:اييه يخـااف منك ..فراس ..غاازي تــرى اخــف من اوول ..مااشفتــه انت قبــل ..خمس سنــيين شلوون كــان ..فرااس ..غاازي يبي التغــييير ..بس مو لاقييه ..بداخله في غازي ثاانــي ..بس انت ماابتحــبه اكييد ..
فراس :هــوو شلوون صــاار كذااا..
راشد:مااا اعررف شلووون بالضبط بس الشئ الاكيييد كاااان من وهوو صغييير ..لمــا يلبس اي شئ برموداا ..ضيق كــان يلقى ابووك قداامه ..يهاااوشه يصاارخ علييه..لقى اهتمــام ابووك في هالشئ ...صاار يسوويه ومااهمتــه ..شيقولوون النــااس ..عنه..انااا سنين احاااول اغييير فييه ..بس انت ..جااالس ترجعه لوراا ..ما الوومك عاارف انــك خاايف علييه ..وتــبي ..تــسااعــدهـ ..بس ياافرااس صدقنــي انت لحبيتــه من قلبك ..راااح تخلييه يتقبلك ..
فراس :يعنــي انت شــايف انــي ماا احبه ..
راشد :مو الحــب الاخــووي المطلوو ب..فراااس ..انت جاالس تنفـره منــك وربيي كــل مااينطــرى اسمــك ,,احس كــانهم طاارييين له ..ابـووك ..فرااس ..تبي ســاااعد غااازي اوصــل لقلبه بالبداايه ..
فراس :يصيير خييير..
راشد :ابي اقوولك شئ بعــد ..
فراس :تفضــل ..
راشد:غاازي ..اللحيين ..يااخـذ جرعه سكــري اعلى من قبــل والسبب..انــه ..مو قـادر يتقبل ..الووضع اللي هو عاايشه ..فرااس ..غاازي مو حتــاج الا ايــدك .."مسك ايده"..غاازي تــراا فرحـان بقربه منكم ..بس..انت بعــد ..خــف علييه شووي ..صدقنــي ..انت لمــا تــاخذهـ وتوودييـــه معــااك ..لمـا تجلس تكلمــه ..يتلقـاهـ تدريجــيـاً يتغييير..صدقنــي ..غاازي كــان يكــرهـ ..شئ اسمـه نــاااس..بس بعــد مااخلصنـا الثاانووي ..عرفته على شبــاااب..حاولت ادخـله معهم ..بس ههالفتــرهـ مو رااضي يروح لهم ..بالرغم من انهم ..يبـوونه ..بس اللي صــار له مووت ابــوووك..اجبــارك له على شئ يكــرهه..خــلااهـ يرجع خطووهـ وراا.."طالع في فراس"..انــاا آآسف انــي اقووولك ..هالكــلااام ..انت اكبــر منــي ..وموو انــا اللي اعلمك ..بس..
فراس ابتسـم :لا بس ولا حااجه ..هم انت اكثــر منــي معرفه بااخووي غاازي..والشئ اللي اناا مااعرفه ..صدقنـي ماابتردد بطلب المســاعده منك..انت بعــد بحسبــه اخووي ..

الاختــلااف ..كــان في شئ..وااحد ..
بين الشخصيتــيين ..
بو فرااس..مااقدر يستووعب ان عنده ولد بههــذي الموواصفاات ..وكاان يتجااهل اي نقد يوجهه له ..
فراس..كــان مستمـع جيييد ..للنقد اللي توجهه له ..وماا انكــر انه ..سوى غلط ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
زياد مبتسم:حــلاا ل زيــاد ..
ساره تطالع فيه :شفييك ..
زياد:ماافينــي شئ ليييه ..
ساره وهـي حــاسه انفييه شئ بس هو سااكت وضااغط على نفسـه..
زياد:ســااره شفييك تطـالعــينــي كــذا..
ساره حطت راسهـا على صـدره :خــلاااص ماافي شئ..


لحـظه صمــت ..

ساره:متــى بيجـي راكـان يااخـذ ولدهـ ..
زياد لازال مبتسم:ليييه مليتــي منـه ..
ساره:لاااء بس اناا للحيين مستغـربه ..جييته عندنـا ..
زياد :اناا طلبتــه وانتــي عاارفه شكـثر انــا احــب البزران ..
ساره:اهـااااهـ ..


تفكـر ..زيـاد مو انت زيــااد زيااد مو بــهذي الرووح ابـد ومااكنــت عليهـا ابـداً..

زياد :شــركيييك ..
ساره :هــااهـ شقللت ..
زياد رفعهـا من حضنـه:شكلك مااكنتــي معااي ..
ساره بحرج :سووري بس النووم غلبنـــي..
زياد:بديه شهـر 8 بنــساافر..
ساره بفرحه :والله ..ووويين بنرووح ..
زياد:بنــروح لوويين مااتبيين ..شهــريين ..
ساره فتحت عيونهـا :شهــرييين ..من جدك..زيااد ,,
زياد:اييه يااقلبي..من جدي..
ساره :اييه عااد وييين بنرووح ..
زياد طالعها :لاااءعاااد هــذي بخليهـا مفااجـاءهـ لك ..

طــق على البـاب..
زياد جلس:اناا بقووم اشــووف اكييد نصــوور صحــى ..
طلــع زيااد ومــثل مااكـان حــااس ..نــاصـر صحــى ..
زياد :بــس قلب عمــو بس..اششش ..
ساره جااييه:هــااته عنـك ..مااتعرف له ..
زياد طالعها :يعنــي انتــي اللي تعرفيين له ..
ساره :هــااته بس ..

سوما:بـــابا زيــااد ..مااما ..
لفــووا الا امــه جــالسـه بعــربانتها ..وجــالسـه بالصـاله كـانت تطـالع فيهـم ..
زياد :يمــــه ..
ساره خـذت نــاصر ودخـلت للدااخـل ..
زياد قرب منهـا :شفيييك ..
ام عبدالاله :داامـك شفقــاان على البزراان ..ليييه ماااتقوول لمــرتك ..تجييب لك بــزر..
زياد:الله كريم ..كــل شئ بوووقته ..
ام عبدالاله مدت له الاوراق :هــذي اورااق ملكيييه البيت ..وان ششفتك مــره ثــانيه معطيــها لعبدالاله ولا اي احد ثــاني..والله لاغضب علييك ليووم الديين ..
زياد طالعهــا ..يمــه بشــنو تحااولييين ..ترجعيين علاقتــي فيييك ..بشنــوو ..
ام عبدالاله :ومشكــووور ..على انــك..وديتنــي للندن للعلاج..
مسكت العربــانه وبدت تدفهـا ..
زياد :في ااام تشــكر ولدددهــا على هالشــئ..
لفت علييه ونااضرته ..
زياد :جااوبينـي بس..انـــااا شنــوو بحــيياااتك ..مو انــا قطعه منــك ..ولا انـاا ..موولدك اصـلاً..وانتـي ابتليتــي فينــي..
ام عبدالاله :شهالكـلام ..
زياد :اناا وديييتك..عشــان اللي فووقنــا بــس..عشـااان ماايغضــب علي.."رمـا اوراق البيت " هالفلووس اللي ميتــيين عليهم انتـي وزوجــك مااتهمــني..كنت اتمـنىفي يووم ..اصحــى ..والقــى كــل شئ حلم ..بس للأسف كــل ماالك وتثبتــيين لي..انــك مااعمــرك صــرتـي امــي..ولا بتصيريين ..
ام عبدالاله:زياااد..
زياد رفع ايده:خــلاااااص ..
تــركهــا ودخــل الغــرفه تــسااند على الباب ..وهــو ينـزل وتخـر دمعــته اللي حــاول يحبسهـا ..
جلس على الارض ..
ساره خافت وراحت له من شاافت وجهه ..نزلت لعنـدهـ:زيااد ..
زياد لف وطالعهـا:ســااارهـ ماابي اكـرهههــــــاااااا ..مــااااااااااابي اكــــرههااااااااااااا ..
حــضن ســاره وبكــى ..


كــم له كــابت بقلبــه ..كــم له ...شاايل بخــاطـــرهـ..
آآآآآه وكم آآآهـ نطــقهـا من طــاحت ..ذاااك ..اليـــــووووم ..لوووم عبدالاله ..وضرب اخووهـ الصغييير له ..هوااش خوااته لـــه ...
على انه هو سبب اللي يصيير لامــهم ..وانهــا انشلت ..ودااهـا للعــلاج ..يمــكــن يكفـر عن ذنــبه ..
بس للأسف شللهـا ماله علاااج ..وبتظـل طوول عمــرهــا على هالكــرسي ..
الكــل راافضــه تحــت ..
محــد منهم ..متقبله ..حتــى عبدالاله اخــووهـ اللي كــان احــسن وااحد يعامله من اخواانه على الاقل لماا يبكــي ..يبكـي على كتفه ..ويوواسيه ..يرتااح لمـا يتكـلم له ..لكــن اللحيين ..حتـــى ..السـلام ماافييه ..
اخته ولايف اللي مااتنشااف ..الا الخمــيس ..صــارت ..معــاهـ شئ لايطـاق ..
علاء والاء ..يتامروون ويحشوووون فييه ..
قرر يطـلع من البيت ..يفتك من اللي عيشووهـ ايااهـ طوول هالفتـره اللي رااحت ..لكــن ..حتـى يووم جـاء بيطـلع ..
بطـريقه ماا ..عبدالاله .. كان رااح يخلييه يكتـب البيت باسمــه ..


تمــسك في ساارهـ وهــويغووص بااحضـانهـا..
وسـاره تمسكــت فييه ..وهـي تمسح على شعـرهـ..
غمضت عيـونهـا:خــلاص زيـــااد ..
زياد ودمعـته تنــزل بهـدوء..:امــي اللي بــرااا ..بس مااحسهـا امــي ..
ساره مو عــااارفه شتقــوول له..شقــوول له ..اقووله ..شــنوو يااربي..
بييين هالدمــووع جـووواال زيــااد يدق معــلن عن راكــان ..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
في اليـووم التــالي ..
بوراكـان وقف:ايييه خـلاااص ان شاء الله ياابوغانم ..ملكــه بسيطـه ..لاء ان شاء الله ..مـع السـلامه ..
ام راكان حطت الصحـن على الطاوله :هــاهـ ياانـاصر بشــرر عســى واافق ..
بوراكان :والله انــه ريحــنــي ..مااتووقعــت بو غانم يووافق ..بس واافق..قــاال شرط البنت تواافق ..
ام راكان:والله ..زيين ياالله ياارب انـك تتمم على خيير ..
بوراكان:اللحيين كلمــي راكـان وقولي له ..نــبي نخـلص هالموضووع ..
*السـلام عليكم ..
ام + ابو راكان:وعلييكم السـلام ..
ام راكان:تعــال يمـه افطــر..
بوراكان:اليوووم بنــرووح بيت ..بوغاانم تــراااا ..
راكان خـذا كووب حليب :انــزززين ..
بور اكان :بتــرووح معنــاا ..
راكان طاع في ابـوه وسكــت ..
ام راكان :راكان يمــه ..
راكان وووقف:انناااا طااالع ..وماارااح ارجـع الا بكــرهـ ..
بو راكان:ركـــــــــــــــاا� �اااان تعــاال هنـا ..
لكــن راكان سكــر الباب ..وراااهـ..
بو راكان تنهد:شلووون اتعــامـل معــااهـ هــذاا ..حتى مااخلى لي فرصه اقوول له ..ان ..بو غانم واافق على خوطبته ..
ام راكان:معلييه انا بكلمه..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
ايــدينـهـا وراا ظهــرهـا ومااشيه راايحه رااجعـه راييحه رااجعـه ..
رفعــت راســها على الباب ..لما انفتـح ..
عصـام باستغراب:امـــل انتــي للحيين هنــااااا..
امل طالعته :هــلا عمــي اييه ماارحت ..
عصام دخـل وسـلم عليها:شــلوونك اللحيين ..
امل بابتــسامه صفرا:هــذاا انــاا للحيين ..
عصام :الله يسهــل علييك ان شاء الله ..
امل:آآميييين ..
عصام اتجهه لعزيز ومسك ايــدهـ وبـاس رااسـه..

حــس بضغطــه ايــدهـ.. رفع راسه وطالع في ولدهـ..
شــفايفــه تتحــرك..


كــان يبي يفتــح عيــونه ..يبي يتـأكـد من الصووت اللي يسمــعه ..
بحـركه من شفايفـه نطــق ..


يبـــــه ..


بس بدوون صووووت ..
ترك ايــدهـ فــرحـاان ..ورفع راسه لامـل الا ششــافهــا متســاندهـ على الكــرسي ..ووجهها مقلوب..
عصام:امــل شفيييك..
امل طالعت في عمــها ودمعتهــاخـرت على خدهـا:حــا..حااسـ..ـه اني ...بوو..ولد..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
كــان وااقف على البـــاب..ويطــالع فييــه ..
زياد:هــلا رووحـي..
سـاره:شـلوون تطــلع وومااتقوول لي..
زياد:يااقلبي شفتـك ..ناايمــه ماااقدرت اصحــيييك ..نوومتـك كاانت حلوهـ ..
ساره:بس حتى فطورمااافطــرت ..
زياد:لا تحـاتيين يااقلبـي..ان شاءالله ..راااح اكــل لي شئ ...
ساره:زيــااد انت احــسسن اللحيين..
زيادابتـسم :والله من سمعــت صووتك..وانــا بااحسن حــال يااحلالي..انتي..
ساره ابتسمت:الله لايحـرمــك الرااحه يااقلبــي..
زياد:ويـــاااك يااعمــري..تاااامرينــي على شئ..كلــها سااعتيين ورااجـع لك ..
ساره :امممم ..شنوابي شنوو ابي..اييه خااطــري بمــااارسس ..وبيبسي..
زياد:مـارس وبيبســــي..
ساره:اذا مااعلييك امــر ..
زياد:افـــااا شدعووهـ شهالكــلاااام ..انت تاامــريين واحنــا ننفذ ..كــم سوسو..عنددددي انــا..
ساره بدلع :وحــدهـ..
زياد:فديييت انا الووحــدهـ ..ياانــاااس..
ساره:فديت قلبـــك ..يااغنــاتي..يــلااا ماابي اعطلــك عن شغلــك ..
زياد :لاتعطلينــي عن شغلي ولا شئ..
ساره:معلييه ..ماابي ااخــرك على شئ ..


غازي يطالع في زيــــــاد وبدااخــله ليتــني انــا بداالك ياازيــــااد ليييت ..:احم احم ..
زياد رفع راسه بعد مااسكر التلفون ::هـــلا غاازي ..
غازي:هــذي المخططات اللي طلبتهــا ..وهــذي الديزايييين النهــائي للمكــاتب..
حطهـا على الطــاوله :انا اسـتاذن ..تامــرنــي على شئ..
زياد طالعه:اييييه اللحيين شلوون افهــم انا هالاشيااء تعاال اشرح لي ايــااهم ..انت اخــبر...

انطق البباب..
خليل:مكن ادخــل..
زياد:حيااااك خليل..
خليل:اســتااذ زيــاااد ..الشــحنه وصــلت ..للمخــاازن قبل شووي..
زياد:زيين الحمدلله ..ومتــى بتبدوون توزعوونهـا ..
خليل :على كـلااام عبدالله ..كـل الشــرايه ..رااح يستلــموونهم بالليل ..
زياد:وانت بتجــلس معــااهم ..
خليل :اييه ان شاء الله ..
زياد:تــسلم مااياامــر علييك عدوو ..والله يعطييك العاافيه ..
خليل طـلع ..


زياد:انــزيين غاااازي ..ممكــن تفــرجنــي على الشــغل اللي عندك...


بـــداخــله نــار الغيــررهـ ..مقطعتــه تقطــع ..حــااس بنــار بصــدرهـ بس كــابتهــا ..


زيـاد:صــح غاازي..سمعــت انك تعبــان ســلامات مااتشووف شر..
غازي:الله يسلمك ..لا بس ارتفــع الســكر شووي..
زياد:طبكــان مااجييت ارتحــت بالبيت ..
غازي:لا عاايدي..اصــلاً اناا وااعدك انــي ..رااح ..اجي ..يوم الخمــيس عشـــان اوورييك الشــغل ..
زياد:خلص الشــغل ورووح ارتااح..اليووم اجاازتك المفرووض..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
في بيت امــينــه الكــل متجمــع ..
امجد:عمــه ..امــينــه ..
امينه لفت على امجد اللي ينـاديـها من الدريشه:امجــد ..شعندك من هنـتا تكلمنــي ادخــل ..
امجد :لاء عمـه بس يغييتك ..تنــاديين لي غــاادهـ ..ابي اكلمــها ..بــرااا بالحديقـه ..
امينه:خــلاااص صــاار..
امجد:فديييتك يااحــلى عمــه ..انتــي ..
امينه:آآخ منكم ..ماتتفدوون الا لمصــلحتكم ..



ريتال:شـــــنوو ..مطلقه مــن متــى ..
ريما:والله مدري بس كاانت عند خــالها ..اليــوم الصبح جااتنــا ..وقــال لنــاا ابووي انهــا مطلقه ..وان رجلها طلقهـا من شهــريين ..
ريتال :حــراام مسكينـــه ..
ريما:والله كــسررت خــااطري نحــلااانه ..
ريتال:شسبب الطـلاااق طييييب ..
ريما:للحيين مو عاارفه انـا السبب ..
ريتال:يعنــي سبب قوووووي..تتوقعيــنه ..
ريمـا:ماادري بس شكلها مااراتااحت معــاهـ هــذا الظــاهر..



تركي:ان شاء الله امــك ..رااح ..تــرضى انتــواا لاتخــلوونهـا ..
انور:حــنا مو مخلينــها ..بس ياااتــركــي..تعبـــت والله ..
تـركي:امــك طييبه وحنوونه ..تـــراا كــل اللي فيهـا من قهــرها على عزيز..
انور:ليت..يرجع الزمــن لوراا ..واصــدق كل كلمــه قاالهـا عزيز..
تركي:ليت وليت ..لو بنقعـد نتحــسر على اللي فــاات مااعشــنـــا ..يا انور..


وجدان بعصبيه بس بصوت هامس:شنــوو يعنــي دااق علي تتطمـتن عليهـا واناا شدخــلنــي هـااهـ ..
محمد :وجدااان..حسي عااد انتــي شووي ..زيين انهــاااا ..مااسووت لك شئ..
وجدان:واناااا شعلي منهـا ..حموود ..تبــي تشووفهـا وتتطمــن عليهـا اظن عندك رقمهـا ..
محمد:وجدااان لحظــه ..لحظه..
وجدان بزعـل :نعـــــم ..
محمد:هـــي وينهـا في ..جااالســه مع احــد ..



في الســيارهـ ..
فراس:ابرااهيييم شفييك ..
ابراهيم طـالع في فراس :مـــاكنت ابي اســوويهـا ..والله ..
فراس:اييه شنهــي..
ابراهيم:وصيييه ..لولوهـ ..
فراس:وصيتهـا ..لييه وووش وصيتهــا ..
ابراهيم طالعه:وصيتهــا..انـــي اتــزززوج مــــــــــــــن ...




بوغانم:زوااااج راكــان مــن بنتــي ريمـا ..
الكــل طااالع واولهـم راكـان اللي منصدم ..
بوغانم:البنت مووافقه ..
صدمــــه ثاانيه لراكأن..
بوراكان:والمـلكه ان شاءالله بكـره في بييت بو غانم..ملكه بسيطـه ..
صدمه ثالثه لراكان ..
زياد بهمس:عبووود شسالفه ..اللحيين راكـأن مو امس متزووج ..
عبدالله:مـدري والله ..
زياد:احسه انكــب ..
عبدالله:نكبه قووويه بعــد ..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ












nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 10:57 PM   #143

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


وهــذاا البارت..


تــابع ..

البــــــــــارت الخــاص





تجيني طيف يا عمري.. على جنحان شوقـي لـك
اخاف ارمش من عيوني..! وابعثر جيت وصالـك
...
حبيبي لا تجيني قول.. وين انت؟ وانا اجـي لـك
ابيك تقول وين انت.. وعلى عيوني انا اسعى لـك
...
وربي فوق روس الشوك.. لا اخلي القلب يمشي لك
واخلي ظلالي يسبقني.. قبـل يحضنـي منزالـك
...
ثواني بس.. ابتهندم.. من عيونـك وابهـدي لـك
في عينـك ضحكـةٍ حتـى تكحـل عيـن عذالـك
...
يقولوا الناس: بغيابي تشب القلـب ويضـوي لـك
حنيني ومن وهج شوقه.. يميـل القلـب لا مالـك
...
قضى دمعي من عيوني.. ابي من عينك ابكي لـك
ابنثر من ورا عيوني.. دمـوع عيـون ترحالـك
...
تعبت اهرب من الاشيا البسيطـه مـن تفاصيلـك
تعبت اسأل زوايا البيت.. عن اول واخر احوالـك
...
وحتى الشوق من صبح الدرايش قـام يهـدي لـك
عصافير الرضى ترفـرف علـى بيبـان مدخالـك
...
هنا ترمي صباح الخير.. قبل لا تروح وادعي لـك
وهنا تضوي مساء الخير.. في عيني مـن هلالـك
...
انا من الليل يقطفني.. شعوري لـك واغنـي لـك
انا من الصبح يليّلني الحزن.. مـن لـون موالـك
...
حرام الليل ماهو ليل..! اذا مـا كنـت فـي ليلـك
وحرام الصبح ماهو صبح..! اذا ما كنـت فظلالـك
...
تروح وقلت: احط روحي.. على كفـي واناديلـك
نزعت العمر مـن شفـت الغـلا بالـروح نادالـك
...
بربك قول: وش سوى الفـراق بوجـه منديلـك؟؟
تسيل الوان طيفي فيـه الـى مـن البكـا سالـك
...
حبيبـي لا يبكيـك الفـراق ولا يـهـد حيـلـك
اخاف الدمع من عينك يجفف صورتـي ببالـك..!
...
تعال احتاج اسولف لك عن الايـام واشكـي لـك
وافض غيم الحزن وانثر حنيـن الشـوق بقبالـك
...
تعال وحط فـي قلبـي همـوم الفرقـا واشيلـك
لان القلب ماهو قلـب اذا فـي نبضـه مـا شالـك
...
وقف دمعي من عيوني.. ابي من عينك ابكي لـك
اخاف ابكي من عيوني..! وابعثر جيت وصالـك..!

=======================




صـًح لسسـآنك سـآلم سيَآر









تـــــركــض والخــوف يلعــب فيـــهااا وهـي حااضنــه ..صغييرهـا ..مااعنــدهـا طااقه على الركــض..بس هم مااتقــدر تووقف ..وتشووفه يــذبح ..صغيرهـا فلذهـ كبدهـا اللي 9شهوور تعبت علييه ..


يمــشي وهــو متقزز من هالحــي ..المقــرف ريحــه وخيــااااس ..كــان متلطم بغتــرته ..ويـدور على اللي قبــل لحـظات..كـان متصــل عليييه..
رفع ايدهـ ياشـر له:كــــومـــار..
لف عليه وابتــسم :بـــابــا راكــان ..
راكان:هـلا شعــندك ..تبينـــي ضروري..
كومار:انا في دقي على بابا ماااايرد على انـــاا ..هــذاا اجــار مااال شهـــر..
راكان خذا الفلوس منـه :طيييب يــلا انــا برووح ..
حط الفلوس بجيبــه وهـو متقــزز من المـكاان..ابتعــد عن كومـار والبقــاله ..طلـع بـراا الحــي ..لا لا مو بــرا الحــي ..عنـــد المخــرج ..مــاحــس الا باللي ..تمــسكت فييه ..

وضحى بين انفـاسها:دااخــله عليييييك بالله ..اناا في عرضضـك ..
جــرهــا من شعــرهـا :تعــــــــــــــــــــــ� �ــــــــاااااااااااااااا لــي هنــــــــــاااااااااا يااللزفــته ..
طــاح البيبي اللي عمــرهـ يـــووم بس لا لا مو يووم ..12 ســاعه ..طاح من ايــدهـا ..
بسـرعه تلاقطتـه ايـد راكـان واحمـله ..والبيبــي يصـــيييح بشكــل هستيري..ووجهه احمـــــــــــر..
راكـان منـــصدم شلي يصــيير..النــاااس متجمــعيين محد منهم يحااول يتدخــل ..
وضحى:تكــــــــــــــــــ� �فى روووح لاتخليهــم ياااخــذوون ولــدي..
الجمـــها بضربه على راسـها ..
طـــاحت على الارض ..من ضـربتــه ..وبعيــوونهـا تترجــاء ركـان يبعـد عن وجهها ..ويــاخذ الولد..
راكان هنـا عصــب من شكــلهااا ..اللي بــدون عبــااايه وملابســها االلي مشققه ..والضــرب اللي معلم على وجهها ..
قـرب وجــرها من بين يديين الرجــال اللي انصــدم ..
*خــلاااص خلهــا ,,يااا واائــل هــذاا زوجهــا ..
وائل بصدمه :شنـــــــــــــــــووووو� �ووو..
وضحى تمسكت براكان اللي كـان منصدم ..
راكان:عمـي جعفــــر..
تعكـز جعفر على العكـاز ..وتقـدم من وااائــل:مـــااالك حـــق اللحيين على بنت ععمــــك ..عمـك قبل لايمــوت زوجهــا من راكــان ..ولد نـاااصر..



ماايدري كييف هالشئ صــار..وماايدري شيسوووي..بالمصييبه اللي طااحت على راسـه..
عبدالله :شبتســـووي راكان اللحييييين ..
راكان طالعه:مدري مدري ..
عبدالله :بتتزوج ..ريمـا ولا لاء..
راكان:اتــزوجهـا..
عبدالله:ايييه راكان البنت ..لــك من طلقت مووضــي ولا نسييت ..
راكان بلع ريقه :مو عاارف شسووي ..بقوول لابووي..ينتــظر شووي..
عبدالله :بتطــلق ..وضحــى يعنـي..
راكان:لااااااااااء..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
مســك ايـدهـا :حمدلله على ســلامتــك يــا امــل ..
امل بابتســامه صفرا:شفتهــم عمــي..
عصـام:قمــر ياابنتــي قمــر..اثنينهــم..
غمضــــت عيـونهـا وبعيــنهـا صــورهـ ..عزيز ..وبــس..
خـرت دمعــتهــا ..
عصـام بسـرعه مسحهـا :ارتااحي..اللحيين ...
اتجهه لعــند النــافـذهـ بيسكــرهـا ..الا انــصدم باللي يشــــوووفــه ..






تــركــض بالشــارع من غيير حجـاب ..:عــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــززززيييييييي ييييز يمـــــــــــــه ويين رحـــــــت ..


عصـام تــرك اللي بيــده ونــزل يــركض لتحــت ..منصــدم ..ســهااام لييه كــذاا شصــاااير..يااربي شصــااير..
اول مااطلــع عند بــوابه المــستــشفــى شــاافهــا تتهــااوى على الارض..
صرخ:سهـــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااام ..
طــار لهــا مع جمووع النــاس المتفرجه ..ومســكهــا:سهـــااام سهــاام شفييك شصــاااير ..
مو بووعييهــاا وتهمــس بشئ وااحد ..عزززيزززز
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
فراس عيونـه طالعه لبرااا:ميييييين اصــااايل..
ابراهيم منزل راسه:ايييه هــذي وصيتــهااا ..
فراس:وانــت من متى تدري عن هـذي الووصيه ..
ابراهيم:امـــس محــاامــي لولوهـ جابهـ وعطــااني ايــاهـ ..
فراس:ابراهـــيم ..
ابراهيم طالعه:عاارف شبتقووول بس اناا مو عااارف شسووي..
فراس:لييه مااطلعت الوصيه الا اللحيين..؟؟
ابراهيم:عشــان اصــاايل كاانت في العـدهـ ..اصـايل تصيير بنت خاله لولوهـ ..لولوهـ كتبتب كــل حلالهــا باسم اصايل ..وارسلت هالشئ مع المحــامي..
فراس:مــن يدري عن هالشئ..
ابراهيم :المحــامـي وانــت ..
فراس:واصــاايل تدري ..
ابراهيم:المحــامي اليووم بيرووح ..لابوهــا وبيقوول لهــا ..
فراس:يعنــي انت بتتزوج ..اصــاايل..
ابراهيم :شسووي هــذي وصــييه لولوهـ ..
فراس:انت كــذاا بتظــلم سعــاااد ..
ابراهيم:قلــــت لك كم مررهـ لاتجيب طــاري سعـاادخــلاااص..خــلاااااا ص..
اســند راسـه على الدركــسوون ..وانفـــاسه صعبـه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ



طــلعت وجداان لبراا وهــي تصييح ..اسنـدت نفسهاا على الشجـرهـ ..
لييه يااربي يصيير لي كــذاا ..ليييه ..لمــا القــى الانـــســان اللي يحــبنــي انــصدم ..بانه متزوج ..
يوم القـى الانسان اللي يحبنـي..حــجز كبيير يفصـــل ماابينـــي وبينــه ..

مااكانت منتبهه..له ..وهــو جــالس على الكــرسي..ويطــالع فيهــا ..
لييه ماتتكــلم ..ليييه ...سااكت ..تخااف انهـا تحب ..الا اكييد تحــب ..ولا لييه كــله تصييح ..ومغلبه نفسهــا ..
بس يمكن لاءء ..مااتحــب ..
آآآآآخخخخ ...يا انـــا ..معقــووله ..معقووله ..احــبهــا وسااكت ..


ومالحظوا ثنينهــم عبدالرحمن اللي فووق وينـاظر..فيهـــم ..
خــلااااص ياا وجــداان لقييت لــك الزوااج المنــااسب اتـمنــى تسامحينــي ..
رفـع جواله ..
عبدالرحمن:الـــووهـ ..عثمــان معلييه تــصعد لي انت واحمد ..ابيكــم في موضووع...
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
الضابط:شلــووون يعنــي انحــااااش ..
الدكتور:ابــوهـ قبل سااعتيين جــاني وقالي ان ولدهـ تحــرك ..
الضابط:بس ماا اظــن انــه رااح يقــدر يمــشي كــل هالمــسافه لحاله ..



جالسـه تضرب فييه وهـي تصيح :كـــله منـــك ..انت السبب ولدددددي رااااح وانـــــت السبب ..الله ينتقــم منــك ..الله لايبــارك فيييييك ..انــــت السبب ..
يطـالع فيهـا دموعـه لازالت على خـدهـ سااند نفسـه على الجــدار مو قــادر يصـدق ماااصـر له مدهـ تــاركــه كــل هــذاا يصيير ..
زااد ضرب سهـام اللي مااكــانت حــاسه بالدنــياا ..
عصام من غيير شعور حضنها:سهـــــااام بــــااااس ..
كــان هــو الثـــاني حييييل متهــاوى حضــنها ..من غيير احســاس منه علهـا تســندهـ ..

فتح البــاب ودخــل انصــدم من المنــظــر اللي قــدامــه ..
فواز:سهـــ..ــهــام ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
العصــر اذن ..
الكــل اتجهه للمســجد بيصــلي ..
في غــرفه عبدالرحمن ..
عثمان:كلمــت وجداان ..
عبدالرحمن :وجداان راافضــه ..
عثمان:رافضـه..
احمد:وللليييييه ان شا ء الله راافضـته ..
عبدالرحمن:انـــــت جــــاااب ولا كلمــه ..
عثمان مستغرب:عبدالرحمن شسالفه ..شصااير هو شقااال ..
عبدالرحمن:لو تدررري شسبب رفض ..وجداان ..كاان قمــت وسطرته ..الحيواااان ..
عثمان :شمســــووووي ..
عبدالرحمن:ضــــارب وجــدان مو مرهـ ولا مــرتيين ..
عثمان وقف:شنـــوووو .."طالع باحمد"صدق هالكــلااام ياا احمد ..
عبدالرحمن :بتهــاووشه هاااوشه ..ببيتكم ..عثمــان ..ولدك لايتعــرض لوجدان مررهـ ثاانـــيه لانــه من اليــوم على ذمــه رجــال ..
عثمان:بتـزوجهــا ..
عبدالرحمن :اييه بزوجهـا ووجداان رااضيه ..
احمد وقف :عمــــي ..
عبدالرحمن :رووووح بــراا هالمــوووااضييع انت ماالك شغــل فيهـــااا ..
احمد طالعهم بعصبيه ووطلع لبراا..
عثمان:بتزوجهــاا مـــن ..
عبدالرحمن :خــليل ولد فهــد ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
دخــلت الصـاله بهــدوء ..شاافته نــايم ..كــانت بتطلع بــس..تــرجعت..وهـي تطــالع بمــلامــح ..وجهه ..
قــربت من عنــدهـ وهــي خــاايفــه ان خطــواتهــا تصحييه ...
جــلســت على الطــاوله مــلامحـه جداً هااديه ..ومااتدل الا على ان حيييل برئ ..
حــزنت على فــرااقــه ..
ريمـاس بهمس ذايب حزيين :احــــــــبك ..



فتــح عيــونــه باللحــظه اللي نطقت فيهـا ..وطــالع فيهـا ..بلع ريقــه ..وهـو يبتــسم ..
ريمـاس بسرعه ..وقفت لكـن ايــدهـ كاانت اســرع ..وجــلس وجلسهـا بحضنه ..
عبدالله:عــــييدي اللي سمعــته قبــل شووي ..
ريماس وهي مستحييه خااصه انهم مو في بيتهم او اي مكـان يااخـذ راحته:عبــوود اتــركنـــي ..مو في بيتــنا ..قااعــد ..
عبدالله بوناسه:يعنــي لو كننا في بيتكــم عاادي هــاهـ..
ريمـاس حمرت وهــي تغطيي وجهها بيدينهــا :عبـــووود اتــر كنــي...
شــال ايــدينــها من وجهها ..ولف وجهها لــه ..وبـــااســها بووســه ..





مااحس الا بطــرااق حــار على خــدهـ ..
طــالع عبدالله فيهـا منصــدم ..ابــد مااتووقع ..كفـها ..
دق جــواله ..
قــامت هــي تــركض..وهــي منحــرجه ..ومفتشــله ..وكــل ابو شئ..وهــي على الدرجـات سمعــته ..

عبدالله :شـــذى ..
وقفـت ريمـاس ولفت علييه..تخبـــت وهــي تســمعه..
عبدالله :طيــــب ..خــلاااص انتـــي ويين اللحييين ..انــا جااايييك ..ماارااح اتــأخـر..شهالكــلام ..ماافي شئ بيشغلنــي..
قــام بســرعـه ..بيمــشي..الا ريمـاس قـدامـه ..
عبدالله بلع ريقه معقوله سمعتنــي...:ريمـــاس..
ريمـاس رمـت عليه المبخــر :حقييييييير...
عبدالله :ريمــاس ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآ..




طــاح على الارض وهــو يدااري وجهه اللي ..جــات فييه ..قطــعه الجمــر ..
كــانت الغييرهـ عاااميــه عيين ريمـاس لدرجه انهـا مااشــافت ان المقبص ..فييه جمـر ولا ان ..ايـــدهـا احترقت ..من حــرارهـ المقبص...

"المقبص + المبخــر=اللذي يوضع فيه الفحــم "






nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 11:05 PM   #144

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي







ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
امينه مقهوره:لييييييييييييييييي� � سوويت كــــــــذاا ..
عبدالرحمن:امييينه خــلاااص سكـتي انــا عاارف اتـــصرف ..
امينه:وجداااان حــراام اللي سوويته لهـا حــراام ..
عبدالرحمن:مو حـــراام ..مو حـرااا م ..خــلاااص ..اناا عاارف..
امينه :وجـــدااان مو ســــارررهـ يااعبدالرحمـن ..مو ســارهـ ..مو ســارهـ ..

سميه حاضنتها:وجداااان ..خــلاااص ..
وجدان تبكي:ماااابي خــليللللللل ..مـــــــــــــــــــــــ ااااابيــــه..
غاده:وجـــدااان خــلاااص انتتـي وخــليل ملكتـــوا ملكتــــوااا ..عــرسكــم بالعييد ..ارضي بالامــر الوقــع ..
وجدان ببكــى مقهور:كلكــــم تبــون هالشــــئ..كلكـــــــــم..ت بوووني ابتعــد عن محمد ليييييه ..
سميه :وجدااان خلاااص اللي تسوووينــه غلط وابوو الغلط بعـــد..خــــلاااص محمد انــسيييـه ..
وجدان طالعتها :جــــــــــااااب انتـــــي ماالــك دخــل ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
ساره:وزوااااج راكـان وريمـا بشـهر 11..
زياد:مــاشـاء الله ..
ساره:الله يعيينــابس..على الســوق..
زياد طــالع فيهــا:ســــاارهـ ..
ساره:هــلااا حبيبـــي..
زياد:لالالا خــلاااص ماافـــي..شئ..

طالعتــه بــاستغــرااب ..شفيييه زيــااد..
زياد..شفييك ياازيـاد مستعجــل ..شفييك ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
الشهــــرييين مــرواا ..


يــــوم الاحــد ..اول ايــاام ..عيــد الفطــــر..المبــارك ..


فتحــت عيــونــها ..على صــوتــه ..تعــدلت :جــااسر..
جاسر مبتســم :عيــوون جــااسر..
هند:من متــى صــاحي..
جاسر قرب منهـا وبـاسهـا:اولاً كــل عاام وانتــي بخــيير..ثــانيــاً..مــافي بووسه معــاايده ..لحبيبـك ..
حضنتــه وبأستــه :كــل عام وانتـــ بخييير ..
جاسر بعدهـا عن حضنــه:بشــويش..ولا نااويه ..ترعصيين ولدي...
هند:شدعــووهـ ..بطــنــي حتـى ماابعـد يكبــر..
جاسر:اربع شهــور وماابعــد يكبــر..متى بيكــبر..
هند:لغضييت النظــر عنـــــه ..
جااسر:يــلاااهـ قوومــي ولا ماارااح تصــليين صـلااهـ العييييد..
هند:الا بصــلي صــلااهـ العيييد..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
رغد:انــــوور ..يــلااا قــووم ..
انور طالع فيهـا:الســاعه كــم..اللحيين ..
رغد جلست عنده:انــوور صــلااه الفجــر رااحت علييك بترووح علييك ..صــلاهـ العييد ..
انور جلس وهو يحط ايدهـ على راسه:شــلوون نمـــتت طوول هالوووقت ..
رغد بحرج:آآآسفــه انــا اللي سهــرتــك ..
انور ابتــسم :عشــــاان خــاااطــر اللي ببطنـــك ..عااادي يااقلبي..

رغـد ..حامــل بالشهــر..الثــالث..

ررغد وقفت:يــــلاااااهـ قوووووم ..عــن نتــأخــر على بيت عمتــي..

وداد:عبــــوود لاترووح عنــي سمعــــت ..
عصـام وهو جااي:واناا ويين رحــت محد بيرووح معــااي..
وداد:لاااء يبــــه ..بس عشــان عبووود ..وااعدنــي قبــل نمــر على صديقتــي بعطيهـا اغرااض..
عصـام :خــلاااص ..امــشواا عن تتأخروون ..

البعــد عن عصـام من عيــاله ..كـان مارقه..وخــااصه ..انهــم جالسسين ..يخبوون عنـــه انهم يزورون امهــم ..وكــانه رااح يمنعهم..

عزيز من طلــع محد يدري عنـه حتى اقــرب البشــر لــه ..طـلال مااايدري عنه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
جالســه ترضع عيــالهـا اللي معـذبينهــا..
مااتوقعــت ابــداً ان اللي ببطنهــا توأم ..
سميـه دخـلت عليهـا للغرفه:امــوول ..مانمتــي للحيين ..
امـل ووجهها مبيين عليه التعـب :مااقدرت ..هالاثنــين معــذبينــي..آآآخ ..بس..
سميه:لخلصــتي رضــاعه رووحـي كلمــي وجداان ماناامت جااالســـه تصييح ..
امل:طييب بس خلينـــي اخــلص من هالعيــال..
حطــت باسم ..وشــالت بااسل..وجلســـت تلــفــه ..

من طلعت ممن المستــشفـى رجعـت لبيت ماما اميــنه ..وجلست عنــدهـا ..وهــي تنتــظر..زوجهـا اللي مجهوله اخبـارهـ..

سميـه ..اللي قااهــرهـا ان نوااف من بعــد كلمــته لهـا مااتحرك ولا سووى اي شئ ..بالعكــس صااير يتحـاشــاها ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ





بالصــاله جــالس ..وبيــدهـ ..بنــت اختـته الصغييرهـ مستــانس عليها ..
زياد:ههههه ..طيييب طييب ..عطينــي ..
فتح فمـه لهـا ودخــلت الشــوكلت فييه ..
*جيييب لــك بــزر ..
رفع راسـه لعبدالاله :هــااهـ..
عبدالاله جلس قباله وبيدهـ بنته :جيييب لك بزر تووونـــسسك ..مو كــذاا متشفق على البيبي ..
زياد تـرك خوله من يده ..وهــوو سااكــت ..
ام عبدالاله:اخــووووك مااقــال شئ غلط ..اللحيين لـــك سنــه ..الا كم شهــر شف اللي تزوجــوا كلهم عندهم عيااال ..
زياد:الراازق الله يمــــه ..
ام عبدالاله:شـــراااييك اخطب لك ..وحدهـ..
زياد وقف :يمــــه كــم مــررهـ بقوول لك ..لا تتدخــلييين بهالاشيــااء ..انتــي ماالك شغــل ..جبت عياال مااجبت عياال ..
ام عبدالاله:انـــــا ابي مصلحتـــك ..
زياد بسخريه:الا تبيين دمــــااار بيـــتــي ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
مـن جــات وهــي وااقفــه على النــافذهـ ..تعرفهــا من نظــرتها ..عاارفـه انهـا غاايصه بعبرتهــا..عاارفه انهـا متعــذبه ..بس مــن ايييش مو عاارفه قربت منهــا ..حطت ايدهـا على كتفـهــاااا ..
ساره:ماما امــيينــه ..
امينه :عييييون ماما امييينـه ..
خـرت دمعـه ساره:ليييه انــا للحيييين مااحمــلت ..
امينه حضنتها:ســـاروونــه ..
ساره بكـت بحرقـه :ام زيــــااد تبــي تزووجــــه ..يــا يمـــه شســـووي ..انــا شســـووي..
امينه :بس يااقلبي زيااادماايسوويهــا ..
ساره رفعت راســها :يمــه اناا خاايفـــه ..ماا احمــل زيــااد يحب البزراان ..واخــاف انــه يتزووج ..علي ..
امينه :قلب امــك لاتحــاتييين ..مو صــااير شئ ان شاء الله ..


عبدالرحمن مسح على راسهـا:وجــدان ..
ابعدت ايــدهـ عنهـا ..بــزعــل ..
عبدالرحمن :كــل اللي سوويتـته لمصلحتك والله ..
وجدان بكت من جديد..
عبدالرحمن:بعــديين يااا وجداان ..رااح تعــرفيين ..ان هالشئ لمصلحتــك ..قوومــي اللحيين ..نزلي تحت ..
صمت رهــييب من نااحييتهــا حــااسـه انهــا انظلمـــت ..حيييل من عمــــها ..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
عــارفه ان ســر تعبــه ومـــرضــه هوو قـــرب زوااج..وجدااان ..بس مااتقــدر تخلييه وحــرارته 39 ونــص..
دخــل بهـذي اللحظه ابراهيم اخـوهـا ومعـه العلاج :الله يعطييك العاافيه ..
همس:الله يعاافييك ..
ابراهيم:شــلووونه احــسن اللحيين ..
همس:مااصحـــى..كنت انتظــرك ..ابراهيم ..دخــله حممه ...عشــاان ..تنزل حرارته ..
ابراهيم :خــلاااص ..جهـزي لـه مــلابس ..
تـتقدم من عند محمد :حمووود قووم بسم الله الرحمن الرحيم ..
سااندهـ على كتفه ..بيودييه الحمــام..
طــالع في همـس اللي مــن درت بســالفـــته غرفتــه مااتدخــلهـا ..حتــى ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
نــزل لهــم :الســلام عليكــم ..
كــلهم انصدمواا من ثووبـه بس مااعلقــوواا ..
نزل وباااس رااس مرت ابووهـ ثم فراس ..وجلس ..
فراس:تــركي ..انتــواا روحــواا على بيت عمتــي ..اناا برووح على بيت عمـي بو حسام ..
تركي:خـــلاااص مشــينـــا ..
قــامواا هــم الثــلاثه ..وطــلعــوا اتجهه هو لجنــاحه ..
فراس:يــلااهـ اســرار مشــينــا..
اسـرار تغطت حتى مااورته وجهها ..وهو انقهـر منهـا بس سكــت ..
وهم على الدرج :اــسرار فكــري في الكــلااام اللي قلتـه لك فااهمـــه ..
اسرار طالعته:اي كــلام..
فراس وقف وطالعها:اسســـــراار تــرى ماايصيير تتجااهليين كــلامي..
اسرار:يصيير خيير..
فراس عصب:بــلاا يصيير خيير بــلا خراابيط..تــرى بيصيير لك سنــه وانتــي على هالحااله مامليتــي..هــااهـ ..
اسرار:ترى بنام عند اهلــي..
فراس صـرخ:لااااااااااااااااااا� �ء..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
تدري وش معنى الحزن . . طفل مانطق كلمة يبه جابته امه على الدنيا يتيم

حب يسمعها من ولده واكتشف بعد الزواج انه

................................................ع ق يم
.................................................. ...عقيم
.................................................. .......عقيم







يـــوم الاثنــيين ...عــرس وجدان وخليل ..
زياد جالس بالسيــارهـ بيحـركبس مو قــادر..خااايف من اللي بيصييير..
ماحس الا باب السيـاره انفتـح ..ودخــل منـــــه عبدالاله..
عبدالاله:شفيييك ..
زياد :بتنــزل انـــزل ..اناا بحــرك ..
عبدالاله :شفييك ..لايكوون زعــلااان من كــلااام امــــــس ..صدق كــلامي وكــلام امــي ..
زياد كــان يمــشي بالسيــارهـ وهو مو معـــى عبدالاله اصــلاً..
وصـــل للمــستشفــى ..ونــزل ..بيشــوف اللي من سمــع كــلام ..امــه ..ســوواهـ..
عبدالاله اللي اصـلاً ميدري ..شلي خــلاااهـ يجي عندهـ بس عشاااان امــه..يكلمه ولا هو مااهمــه ..
نزل ورااهـ حااول يلحــقه ..
كااان يقدم خطووهـ وياخـر خطوهـ..
دخـل بسرعه ..زياد:السـلام عليكم ..
الدكتور منصور:وعليكم السـلام..زياااد تفضــل ..
زياد جـلس وعبدالاله وقف عند الباب يسمع شسالفــه ..
زياد:هـلا فييك دكتوور ..اخبارك..
د.منصور:بخيير وانت ..
زياد تنهد:انـــا اخــباري عنددك؟؟
د.منصور طالع فيه بترردد...
زياد:دكتوور قوول وريحنــــي ..
د.منصور:زيــااد مدري شقوولك ..بس ..التحــليل ..مو ايجـــابي..المشكــله فييك انت ..
زيادبخيبـــه امل:ماافي امـــل ..
هــز راســه بــلاء..
قــام زياد وطلع والهم اللي فييه زااد اضعــاف اضعااف ..
اللي كنـــت شـــااك فييييه يااازيااد صــار انت عقيييم عقييييم ..عقيييمـ..
ماارااح تسمـــع كلمـــه يبــــه ابـــد ..ابـــد ..

مــسكــه عبدالاله :زيــــــــــــــاااااااا� �ااد ..
كـــان فااقد للوعـــي وهو باحضــان اخــووهـ ..ووجهه اصفر وكــان جسمه خاالي من الدم ..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
دخــل عليـهـا للغرفه ووجهه من غيير معــالم :هنــد ..
هند لفت عليه مبتسمه :هــلاا..
جاسر يطالع فيها:انتــــي طــــــالق..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 11:16 PM   #145

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي




البــــارت (46)





أطـــفـــت شـــمـــوع الـــفـــرح عـــبــــرات طــاحــت بـعـضـهـا عــلــى اوراقـــــي




وصمت الشفايف وقف ساعات مــــــابـــــــيـــــــن فــــــــــرقــــــــــاه وفــــــــــراقــــــــــ ـي




لــحـــظـــة فــــــــراق الاحــــبــــة جـــــــــات يــــــــاويـــــــــل طــــــــرفـــــــــي وخـــــفــــــاقــــــي




الـــــلـــــيــــــل والـــــســـــهــــــد والآهــــــــــــــــات والـــــــدمـــــــع والـــــــوجـــــــد واشـــــــواقـــــــي




عـــيــــوا مـــعــــي يــرحــمـــون الـــــــذات والا يـــــــــــــراعــــــــ ــــــون ضـــــــــيـــــــــاقـــ ـــــــي




حـتــى الامـــل فـــي حـيـاتــي مــــات يــــــاغـــــــدر الايـــــــــــــام وش بـــــــاقـــــــي








هند تووقف التفكـير عندهـا تطالع فييه لييه ..شـــسووت هـي عشــان يطلقهـا..
هند:جــااا..ســــ..ســ..
جاسر سد اذانيه:بـــــــااااس خـلاااااص مااابي اسمــع اسمـي على لســاااانك ..
هند نــزلت على الارض بصدمه وبصـوت رايح:جاااااسر لييييه..انااا شسوويت لك..
حتى مااناااظرهـا ماايبي يشووف خيبـه حلمــه..دمعــاته ببطــئ تســاقطت على خـدهـ ..
من اللي تشـوفه واللي سمعتــه تهــاوت على الارض..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
فـي الســياره ..
لف عليه وطالعه:شقـــلت ..
غازي:اللــي سمعـــته شغــل التكيييف مـــرهـ حــر..
تقــدم بجسمـه وشغــل التكييف..وهــو يمســح وجهه ..
راشد بعصبيه:غـــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــووو ووووووووووزي..
غازي طالعه بخرعه :نعـــم ..شفيييك بهــدوء طيييب..
راشد :شــــنوووو اللي بهــدووء انـــتت جنــييييت ..جنييييت ..
غازي:افففف ..رااشد يعنــي انــا مااابســووي شئ غلط ..بس..
راشد:قلت لك كــم مــرهـ انـــســـاهااااااا انســااهاااا ..
غازي بدمعه :وكـــأنــه سهــل ..هاللي تقـــوووله ..
راشد بعصبيه :انـــــــت عددددل من اســــلوووبك ..طريقتك ..حــركـــات الخكــرنه اللي ماالها دااعــــي بعــدييين اطلب حب..لمـــــرهـ ..
غازي مصـدوم من كـلام راشـد ..نـزل راسـه بهـدوء ودمعـه وحييدهـ تــاااخــذ مجــرهــا على خــدهـ ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
حــاطـه على شعـرهـا زيــت ولافتــه بكيــس..
ضحى:مــدري عنــه ..
سلوى:شنــو اللي مااتدريين عنــه ..زوووجــك تــرااهـ ..
ضحى طالعتها:واظــــن انــي ممو زوجــته لحــاله ..
سلوى:ضحـى ..حتى لو عندهـ ززوجـــه ثاانيه المفرووض يهتم فييك ..
ضحى تنهدت:سلوووى اناا مااابي اغصبه علي كفاايه انـه خــذاني مجبوور..
سلوى:حتى ولو ترااهـ مسؤول منــك ..
ضحى وقفت وهي تشوف ولـدهـا يصيح :انــا برووح اســووي له رضعــه مسكييـه ..
سلوى خــذتـه ومسكــته ..ووضحـى طلعت للمطبــخ..


"وضحـى تزوجت من سـلطان بالرغم من الحــب اللي يجمعـها هي وولد عمهـا وائل والسبب ان وائل..دخـل السجـن ..بتهمه المخدرات..
سلطان مقطوع من شجـرهـ ..امه وابوهـ متوفيين وكـان عااايش بدار الايتـام ..قبـل ولادتهـا بشهـرين مااات ..
ويوم ولدت مـــات ابـوهـا ..
وائل طلع من المستــشفى وعصب يووم سمـع الاخبـار ..وصــار يبي ينتقــم لانهـا بنـظرهـ خاانتـه ..
يوووم جاااء راكـان كــان منقــذ لهـا ولولدهـا من المووت ..
موافقته على الزواج منهـا عشــان حماايتهـا ..صنع له مــكاان في قلبهـا بالرغم من انهـا مااجلست معـاهـ جلسـه وحدهـ على بعــضهـا ..
اللي بينهـم بس مكــالمـات ..
عمهـا جعفر لو ماايعـرف اهـل راكــان كــان ماازوجهـا بهـذي الطريقه.."


*الســلام علييكم ..
لفت بسـرعه على مصـدر الصوت :وعليكم السـلام..راكـــان ..
راكان ابتسم :اييه راكـان شخبـارك ..
ضحى استوعبت ..شكـلها شعرها لبسـهـا رووب ..لــه سنييييين وهووو عنـدهـا ..وجزمتــها تقووول ارحمــيني..
راكان:ضحى جهزززي حاالك ..بكــره بمــرك عــشاان نرووح بيتنــا ..
ضحى مابعد تستوعب:شلوون ...اهلــك درووو..
راكان:قلت لريمــا هــذاا اهــم شئ..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
نواف حط الزقـاره من ايـدهـ:هــلا يبــه ..حيـاااك..
ذعار:كح ..شتسوووي جاللس لحــالك ..
نواف:ابــد ..بلبــس وبنــزل..
ذعار قرب منه ورفع الزقـاره:وهــالشئ الييين متــى ياانوااف..
نواف:يبـــ..
ذعار:ووووين تبي تووصــل معــاااهـ نوااف ترررى مااااراح تنفعك غييير صحتــك ..
نواف:يبــه ترى مااكثــرت منهـا ..والله..
ذعار:حتى لو ماااكثــرت اسم انــك استخدمتهـــا ..
نواف ســاكت..
ذعار طالعه:الله يهـــددديك ..يــــلا البـــس..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
دخــل لقســم زيـاد وسدحـه على السـرير..
ولايف:شــلوون صــار هالشــئ..
عبدالاله :مدددري كنــا نمــشي وطــااح ..
ولايف:اهــااهـ ..
عبدالاله:يــلاااهـ خلينــا نطلع ونخلييه يرتااح ..

طــلعــواا وتــركــووهـ ..لحــاله ..بين الصحــوهـ والاغمـــاء يتــذكــر حمــاسه لطفـل يتسـتمى على ابـوهـ ..
حماسه لبكــى هالطفـل ..في الصــبااح ..حمــاسه ..لطلبــات هالطفــل ..
كــان يقوول ماارااح امــل مااراح ..اضــاايقه رااح اعطييه كــل شئ انحــرمــت ..منــه كــل شئ..





تعــدل بجلستــه ..وتــربع على السرير ..طــالع بارجـاء الغــرفه ..
غمض عيوووونــه تمنــااهـا تضج بصــراخهم ..
فتح عيـوونـه والدمــعه تتدحــرج من عيــونه بهــدووء..على اللي صـــاار له..

وووقف ياازيـــاد انت ليييه كــذا فقدت الامــل يمكــن تحليل خااطئ..

بس الدكتور منصــور عااد التحليل مره ومـرتيين وثـلااث على قوولتـه ..


معليييه يمكــن في امــل لاتفقد هالامــل..لاتفقــدهـ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
خــلاااص جااهزييين ..كلــهم بيرحوون ..للصـــاله العــرس..
امينـه حطت عباتها على الكنــبه :ســاره حبيبتـي انتــي رووحي مع وجدان وسمــيه وانا بجــي..مع امــل يــاسر للحيين مااخلص..
ساره تلبس عباتها :طيييب..خـلاااص ..بس لاتنســـون الــبــااقه ..
امينه:خلاااص حنا بنمــر نااخــذهــا انتــي روحـي اللحيين ..اناا برووح اشووف امــل مااخلصــت ..
دخــلت عليــها الغــرفه ..
امينه:امـــل مااخلصــتي..
امل:ماما امينــه ..
امينه طالعتها:هـلا حياتي..شفييك ..
امل:لااا خلاااص ماافي شئ..




امينه جلست على الكنبه وطالعتها :عــــزززيز ..
طالعت في ماما امينـه والدمووع تتجمــع في عيوونهـا ..وتســربت ببطــىء على وجنــاتهـا ..
تهــاوت على الارض وهـي تبكـي :تعــبت من انتـظارهـ يمــــه تعــــبت..
امينـه مسحت على راسهـا محـاوله تهـدئتهـا..
امل حطت راسهـا على رجـل ماما اميـنه وهـي تجـلس على ركبهـا :اخـــــااااف ماايرجع ..اخــاااف صــااير فييه شئ..يمــــه انــا تعبـــت ..اناا داافنــه نفــسي..مو قــادرهـ اطــله لاحــد ..يمــه انااا ابي عزيز يــرجــــع ..ابيييه يشــوووف عيــاله ..مووووقــادرهـ اطــالع فيهــم يمــه ..موقــادرهـ موقـــادرهـ..ليييييه مااايرجــع عزيز ..ليييه رااح ..ماابي امــــوت وانــا مااشفتــه يمــه ..
امينه بدمعـه:بيــرجع ياامـاما بيــرجــع ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
فيصل وعادل وجلال كــانواا مــرررهـ مشتطيين مو عرررس اخوووهم ..

دااخـل بالصــاله ..بغــرفه العـرووس..
جـالسـه لحــالهـا تطالع في الفـراغ والدمــعه تحــاول تحبســها تتمنـى تموت ولا يصيير هالعرس..
انفتـح الباب بهـذي اللحـظه ..رفعـت راســها ..للي دخـل ..
وجدان وصـوتها رايح من كثر البكى:نــوورهـ ..
نوره ابتسـمت لهـا ..وجــات قربت من عندهـا :انتـــي امـــيييرهـ خليل ..صـــحييين علي ..صح ..
وجدان مستغربه:شـــــنوو ..
نوره :اخووي خليل قـــال لي ماارااح اتزووج الا اميـــرتي..
وجدان بصدمه:مــــن انـــااا ..
نوره هزت راسهـا باي:كــله يقوول هالشئ اليوووم صـرتي اميــرته ..خــلااااص ..
وجدان ظلت ساكته شتخـربط هــذذي مو راايقه لهـا مــرهـ ..
نوره قربت منهـا وباستها:وبعــد اختـــي ..
وجدان ابتسمت لها هنا :اكيييييد ..
نوره بفرحه:انـــااا الشهــر الجــااي بدخــل 0 1سنــواات ..يعنــي بصيير كبييـرهـ ..
وجدان لازالت مبتسمه خارجيـا لكــن ..داخليــا ميــتـه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
فتحـــت عينهــا تطـالع حوولهـا الــم عااصف بظهـرهـا وببطنــها ..:آآآهـ ..جــاااسر..



"بـــــــااااس خـلاااااص مااابي اسمــع اسمـي على لســاااانك .."


"انتــــي طــــــالق.."



بصعــوبــه بالغــه شـــالت ابــرهـ المغــذي من ايــدهــا ..تســاندت على حوااف الســرير..ونــزلت بصعــووبــه ..
هند:آآآآآهـ جــــــاسر..جــ..جــ..
فتحـــت بــاب الغــرفه اللي هــي فيــها ..وهــي تتنفــس بصعوبه..وسـرعان مااطـاحت على الارض..
هند:آآآآآآآآآآآآآآآهـ..
نزلت هنــا دمــوعـهــا بصعووبه ..على خدهـا ..الالم يــزيييد ..اكثــر فاكــثثر..





تمـــشي وتنــادي عليييه ..:جـــــــــــاااسر ووووين رحــتت وخــليتنــي جااسر انــا ماااسوويت شئ ..آآآآآهـ ..جاااااسر لييييييه تطــلقنـــي ليييييييييييه ..
مسكهـاو الممرضــات اللي جــاوو على حــسهــا ..
هند ببكـى ومو حاسه بنفسهـا:ااااااابي جـــاااااسر ..جـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــاااااااااااا ااااااااااسسسسسسسسسسسســـ ــــــــــــر..
طــاحت بين يدينهــم ..مغشــي عليهــا..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ






بيــــيين الرجـال جــالس ويكلمهـا وهو على جنب:ريمــــا ..
ريما وللحيين مصدومه من الخبــر اللي قاله لهـا:اقــدر اسكــر ..
راكان :لاااء مو تــااركك الا لمــا تقولييين ماافي شئ ..خــلااااص ..
ريما بصوت مخنووق:راكــــاان شتــبي بالضبط..
راكان :ااابــي رضـــااك ياااريمـا ..
ريما نزلت دمعتهــا ..
راكان:قوولي اللي بخااطرك كله..سبينــي ..اشكــيلي..بس لاتسكتيين كــذاا ..
ريما بعبره مذبوحه:مااودي اشكي منك ودي اشكيلك..
راكان:ريمــااا ..
ريما:رااااحــت اصـــيل جـــااات وضحــى اناااا شسووويت بحــيااااتي يااربي ..اهئ اهئ..
راكان ساكت ..
ريما:راكــااان تكفــى خـلنــي بحــالي ..

طـــوووط طووط..

*شعنــدك من جييت التلفوون مانزل من اذنــك ..
راكان تتنهد:ريمــااا ..
عبدالله:مــردهـــا بتــرضى ..
راكان طالعه بطرف:لييه انت رضــت عنــك ريمـــااس..
عبدالله حـط ايدهـ على مكـان الحـرق اللي علم على خده:مــردهــا بتررضى..
راكان:يااقــو صبررك ياااشيييخ ..اففففف ملييييت..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
اخييراً نزلت حرارتـــــه..ارخــت راسهـا بتعــب بجمــبـه ..
عقــلهــا يحــاول يقنعــها ان هالشخــص هو نفســه اللي عاادك عاائق ففي حيااته وسبب روحت وجداان من يدهــا
بس قلبهـا يردهـ..ويحــااول يقووهـا ويقنعــها بشئ ثااانــي ..يحااول يقنعهـاا بانهـا تحبه ومهمــا ســووى راااح تحــبه ..
بصووت هلكان:همــس..
رفعت راسهـا له:هــلا..
محمد مــاكاان حااس بنفســه هــو شيســــوي ..تمــسك بيدهـا..
ودمــعه وحــيييدهـ نـززلت على خــدهـ..

نزلت راسهــا حزينه ومو حزينـه حزيينـه على انـه..يفكــر بغيييرهـا ..وهــي جمبه ومااسكه ايدهـ ..
ومو حزينـه لانهـا نوعـاً مــا تاقلمت على موضووع عشقه لوجدان..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
ام فراس:ان شـاء الله مااعليهـا شر يا ام احمد..
ام احمد:وجدااان صااحبتهــاا ماايصييير مااتحضر عرسهـا ..
ام فراس:كــلن لــه ظروف..
ام احمد:الله يستـر من ظروفهـا ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
*الف مــبروك ..
وجدان طالعت فيه بصمت مااعرفت شتقـوول لـه..
ماحست الا بنفــسهـا مسحـوبـه لحضنــه..
كــانت بتبعـد بس جسمهـا كليـاً تخــدر..
لييه مو قاادره ابعــد عنـه ..دمعـتت عينهــا ..شفينــي لييه مو قااادره امـسك نفسي ..
لااء ياااوجدان لاتصيحيين خلك قوويه..
ارخت نفسهـا وهي تغمض عيونهـا حتى ماتتركك سبيل لولا دمعـه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
دخــلت الجنـاح ..وفصخت عبايتهـا ..حطتهـا على الكنــبه ..
ابراهيم :اصايل ..
اصايل:مااابي انــام ..
ابراهيم طالعهـا بقل صبر وجلس:شساالفتك ياابنت النــــااااس..
اصايل بتاف اف :ماافي سالفه ..
ابراهيم لفها عليه :اصــــــااااايل عن هالاسلووب المــااصخ انــااا زووجــك اللحيين لنــا شهــر من تزووجنــا ..عييب علييك هالاسلوب عيييب..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
مسحــت المكــياج اللي على وجهها وهــي تطــالع بشكـلها بالمـراايه ..
سعود الي حبيتييه يااسعـاد تخلى عنك وتزوج بنت عمـه ..
وابراهيم اللي حطيتــي امل على قربــه خـــذاا اختـــك ..


شلك بالحــييياهـ..كــلهاثــلاث ه شهور..ويصيير عمرك 29 سنه ..كبرتــي ..البنــاات اللي بسنــك تزووجووا ..
وانتـــي ترفضيين بالمعــاريس وااحد وراا الثـاني ..بنـات العيله ولا وحده بعمــرك ..كلهم اصغر منك ..

ياترى لييه يااسعوود..تخلييت عنــي ..وانت يا ابراهيم ليييه فضلت اختي علي ..


آآآه يااربي اناا شفكـر فيه استغفر الله خلنـي اقووم اصلي ابرك لي ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ





ساره مسحت على شعرهـ:زيييييياااد ..
زياد لاوال مبتسم وطالعهـا:هـــلاااا ..
ساره:خــل بنت عبدالاله عنــك وطــالعنــي ؟؟
زياد باسهـا ورفع راسه لساره:شفييييك ..
ساره:انـــا اللي شفيينـي ولا انــت ..زييييياد شسبب الاغمــاء اللي اليووم ..
زياد :ساارونه قلبي لاتشيليين هــم هالشئ .."طالع بكشختها"..طالعــه تهبليين..
ساره :زييييييياااااد لاتغيير الموووضووع ..


طق طق طق ..

ساره وقفت:بــرروح اشووف ..
زياد :خــلك مكــانك ..
وقــف وشاال..بنت اخــووهـ وفتح الباب ونفس ماكاا ن حاس عبدالاله ..
عبدالاله طالعه:شلووون تااخذها من غييير استئذاان ..
زياد :شنوو ..
عبدالاله شال بنته:وااحــد مثـــلك ..ماابيحـــس ..هــاتهــا اشووف ..
زياد منصصدم:اللحيين شسااالفه ..تــرى البنت كاانت تصييح عند الخاادمه ..واناا اخذتها ..
عبدالاله:لمــاا يكــون عندددك عيااال تعــاااال نااقشنــي ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
هنــااا ينتهــي البــارت 46




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 11:35 PM   #146

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي



بـارت (47)..



حـك راسـه :يبــــه ..يمــه ..
بوراكان:نعــم ..
راكان:ابييكم بموضووع ..
ام راكان:موضوووع شموضووعه على هالليول..
راكان:تعـــالي اجلســي وبتعـرفينــه ..
ام راكان جلست ..وجلس جمبهـا بوراكان ..
راكان:بقوولكم شئ..بس ماابيكم تعصــبوون ..لان هالشئ صــار وخلص من زمــان ..
ام راكان :شنــو هالشئ ..
ركان:قبـــل مااتروج بريمــا ..اناا تزوجــــت ..
بوراكان مابعد يستوعب:شــلوون ..
راكان :تزوجــــت ..
ام راكان:شــلوون تزوجــت ..وريمــا ...رااكــان ..تكـــلم خلنـا نفهم ..
راكان على طول :تصيير زوجــه صــاحبي يوم تووفــى ..كــانت حــامـل ومــالهـا احـد ..
بو راكان صرخ :وتــــــــــــــــــــوو� �ووووووووك تقــووول ..شقووول للاختـــي وللبـــنتهــــــــــــا هــــــــــاااهـ ..ولــدي كــان متزووج ..
راكان:يبــــه ماله دااعي تكبـر المســأل..
ام راكان:ركــان المســأله كبرانه من الاســاس..بعــدييين ..شلــوون تتزوج..ووحــدهـ مااتعرفهـا ..ولييه مااقلت لنـا ..قبل ماتتزوج من ريمــا ..
راكان:لانكم قررتواا زوااجنـا ..ولاســألتووني..
ام راكان:وليييه مااقلت لنــا يوم انــك تزوجت ولا احنــا مو اهلــك ..
راكان:الزوااج كــان بســرعه ..
بو راكان:تطلـــقهــا ياااا ركــان..
راكان :مستحيييييــــــــــل..
بو راكان :شاللي مستحييييل..مااتظــل بنت اختــي على ذمــتك ..وانت مااخــذ هاللي ماتتسمــى ..
راكان وقف:يـــــبــه ..لا ريمــا ولا وضحـى رااح اطلقهــم ..وبعــدييين ريمـا تدري بهالمووضوووع ..ومااقلت شئ..
ام راكان:ما اظنــه ياارااكــان حــراام عليييك ..نسيييت ..ايــاام مااكنت متشفــق عليهـا ترووح..تسووي هالسوواهـ ..
راكان:يمـــه يبـــه انااا مااسوويت شئ..غلط ..والزواج على سنـه الله ورسووله ..
صمت مطبق ..خـلاله دمعـات ام راكان ..ونظرات بوراكان العاجز ..
راكان:بكــــرهـ بجييب وضحــى لهنــا .."ووقف"..يمــه ترى ماافي فرق بين ريمـا ووضحــى ..ولا رااح اظلمهم انــا ..
اتجهه لغرفتــــه ..
ام راكان:نـــااااصر شنسوووي ..
بو راكان:مدري ..يا ام راكان مدري..
ام راكان :لاتقــووول ام رااكاان ..لا تقوول هالولد بيجييب اجــلي..بيجـــييب اجــلي..
بوراكان تنهــد:مااقدر اقــــووله لاتجيبــــها ..ما اقدر..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
سلوى:ضحــى ..ضحــــــــــــــــــــــ ــــــــى ..
ضحى رفعت راسها وطالعتها :وعمــــــــــــــــــتى ان شاء الله شتبيييين ..
سلوى رمت عليها التلفوون:جـــوووااالك له ســـاعه يدق ..
ضحى شاففته :طييييب رقــم فرييب شسووووووي يعنــي..
سلوى :10 اتصــالاااات ..اكييييد شئ مهــم ..
ضحى حطت الجوال على الكوميدينـه :مااظنــه ..خلنـي اخلص شغل بس..
سلوى طالعتـها ..وتنهد ..:اللحيين وضووح ..
ضحى :همممم ..
سلوى :ليييه مااتعيشييين هنــا ..
ضحى طالعتها باستغراب:اعيييش هنـا ولييه ان شاء الله ..عشـتان اخووك يذبحنــي..خلينــي ارووح مع زوجـي بســلام ..
سلوى:بس واائل مااا اظـــن رااح يجــي ..خـلاااص..
ضحى طالعتها :والله اخووك مااينظمــن ..يااخووفي ..اللحيين يتجااهـل ..ويجلس يخطط بسالفه ..
سلوى :بفقدك يالدوووبــه ..
ضحى :حتى انــا والله ..بس شنســـووي ..اهم شئ يومــيا كلمــينيي مو تنسييين ..
سلوى:مــن عيووني من عيونـي..
ضحى ضحكت عليهـا :قـومي بس ..خــلينــي ..استشوور شعــري..
سلوى:كــل هــذاا لرااكــان ..
ضحى:اي راكان بكــره بقــابل اهــله ..تبينهـتم يقوولون ..انــي اقـل من مــرته ..لا يااحيــاتي..
سلوى:هههههه بدينــا غييره من اللحييين ...
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
فيصل حاضـن نووره يبيهـا تنـــام بس الاخــت تهــذر..
فيصل:النوووري..نــاامي يــلاااهـ ..
نوره طالعته:ماافــيني النــوووم ..
فيصل ابعدها عن حضنه:انزززيينن انــا ابــي انــام ..


طق طق طق..

فيصل:تفــضــل ..
انفتــح الــباب وطلت منــه :فيصــل ..
فيصل وقف فراحان :يمــــــاااهـ ..
رااح لهـا وحضنـها .:وحشتينــيي اام خليل ..
ام خليل :حتــى انتوواا يمــه وحشتووونــي..
دخلهـا الغرفه ..:شوووفـي هــذي سميتك نوورهـ ..
ام خليل باستها:شخــباارك نوورهـ ..ان شا ءالله بخيير..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
فتح غرفه غازي ودخـل :غـــاازي..
غازي اللي جالس على الارض لف وطالعه:هــلاء تركي..
تركي يطـالع بالتصـاميم اللي فارشهـا:شتسووي بهالليل ..
غازي:اكمـــل شغلي مااخلصتــه ..
ورجع عيوونه على التصـاميم .
تركي جلس عندهـ:غااازي لييه ماااجييت العرس اليووم ..
غازي:جييت وطلعت ..
تركي مستغرب :ليييييييه؟؟
غازي :بـــس ماابي افشلكــم ..
تركي انصدم :تفشلنـاا شهالكــلام ..
اانقهـر منه لانه جالس يكلمه وهو متجـاهله:غــااااازي اكلمــك انــــاااا ..
غازي :خــلاااص ماالكم شغـــل يــووهـ ..
تركي لفه عليييه :شســـالفتك شصــااير...فراااس هااوشك قـــاايل لك شئ..
غازي بعدهـ عنه بنعومـه :يووووووهـ ..تــرى يألم ..
ماحس الا ببكــس على وجهه :انــــاااا اعلمــك شلي يــألم ..
طااح على الاوراق والتصـاميم ..ونزززف خشمـه دم ..
كـان تـركي منقهــر ..وماسك نفسه ..عـن يتهور ويضـرب غازي..
غازي ورفع نفسه ولف على تركي وصـار يضربه :مــــــــــااااالك دخـــل انـــــت ماااااالك دخـــــل..
تركي منصـدم الضـربه مو ممكــن انهـا حتى تخلييه يصييح ..مسك ايد غازي..
تركي:غـــــــااااازي..
بهـذي اللحظه استووعب غاازي اللي يسووويه ..والدمووع اللي تنـزل من عيوونـه ..
رفع وجهه لتركي وطالعه ..لازالت الدموووع تنزل من عيووونـه ..
مقهوووووووور ومو عاارف كييف يفرغ هالقهــر وويــــن وفي مــيييين ..
مااحس الا بتـركي اللي حضنـه ..:بـــــسسس..انا آآسف..
غازي بيين شهقاته :لافــرااس ولا راااشد ..متقبلينـــي..حــراام عليههههم اناا شســوويت ..
تركي:غااازي بس ..
غازي:كلهــم يخلووونــي بنــص الطــريق ويرووحوون عنــي..مثــــل ابـــــووووي..

كـــان يصييح وكــأنه ..حـــابس هالبكـى لــه دهـر يصيييح ..كـــل شئ بداخــله نظــرات النــاس..عتــااب ابــوهـ ..صرخــات فراس..ضــرب ابــووهـ ..فشـله راشد من وجودهـ بحيــاته ..اللي بدت تظهـر..حبـه اللي مو قــادر يتقـــدم لــــه ..

شئ بداخـله ..يبي يطــلع وبقــووهـ ..مو عاارف شــلوون ..

هــي لحـظات وسكــن بــأحضــان تركــي..
نزل تركي بصــرهـ على وجهه غاازي..معــالم وجهه تغيييرت ..التكــشيــرهـ ..اللي علــى وجهه ..ذكــرته بشخــص وااحد ..

ابــــووي..

نزله تركي من حضــنه ..:غـــااازي غــاازي رد عــلــي غـــــــــــــــــــــــا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااازززززز ززززززززززززززي..






تركـي:عمـــي شفييييــه ..غــأاازي شصااير له ..شئ خطير..
عصام :لا الحمدلله بس شكله ماااخــذاا ابــرتـه ..وووينكم عنــه ..
تركي:عمـي غاااازي مو بزززر..
عصام طالع فييه :غـــاااازي يعــااااانــد نفــسه..غاازي ..ماايااكــل دوااهـ ..انااا قــايل لفــرااس ..بس مااسمعنــي..
تركي بخوف:يعنــي اللحييين شنــوو ..
عصـام:ترررركي..اخووكم امــانه بيدكم ..هــذاا امــانه ابــوكم ..غاازي لظـل على اهمــاله..ممكــن ينخفظ سكــرهـ ..او يـرتفع ..ومحد حووله ..ويصييير شئ..مااتحمد عاااقبتـه ..
تركي:ان شاء الله انااا اللي بعطييه علاااجه بووقـــته ..
عصام:هوووو صــااير معــااهـ ..شئ..
تركي:شئ زي شنـــوو ..
عصام:مدري متهــااااوش مع احــد احد مضــاايقه ..
تركي:مددري شقوولك يااعمـــي..بس شخصيييـــه غاازي..الكـــل رافضــها ..وانت عاارف شقصــد انــا ..وهــوو كــان متضــاايق ..من رفضــهم ..
عصام:تركـــي..
تركي:هــلا ..
عصام :ودوووهـ يتعــالج..مو كـــذاا ..هــذاا ماايسمــى علاااج تعــذييب نفســي لــه ..تــراا ..
تركي:بس ..
عصام :لا بس ولا حاااجه ..تركـــي..غااازي تــرى بدااخــله انــساان غييير..شووف انــا بعطييك رقم صااحبي في امـريكــا ..دكتوور نفسي..روحــوا لع ..هــو عاالج حالات مثـل غااازي ..
تركي:انا بحــاول في فرااس ..
عصام:لاتحــاااول ولا شئ..خــذ اخــووك وســافروا..صدقنــي..راااح يتغيير..
تركي:ان شاء الله ..
عصام :على شــاان ابــووك ..وعشــان وصــاته ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
حــاضــن نفســه ..ودمووعــه تمــشي بهــدوء وتااخـذ مجـرهـا ..متعــودهـ على هالخــد ..داايم ..ترهقه ..
رااااشــد وووينــك فيييييه ..
حــس بايد مسحـت على شعـرهـ رفع رااسـه بســرعه وابعـدهـ ..
تركي باستغراب :شفيييييك ..
غازي مفتشل جلس وهو يتربع ويمسح الدمووع من على وجهه :مــــ..ـافي شئ..
تركي رفع راسه له:غــااازي ..حنــاا اليــــووم بنــساافر ..
غازي فتح عيونه :شنـــــــوووو..
تركي :بنــسااافر..انا وانــت ..حضــر نفسك الســاعه 7 المفرووض نكوون ..بالمطـار ..
غازي:لحــظه ..هييييه تركيي..تركي..
كــان من قاال كلمــاته طلــع لبــراا ..
غازي يطــالع في المكــان لييييه تجــاهلنـــي ..نزل راســه ..وشفايفه ترجف ..معقووله يحتقـــرنـي هو الثــانــي..
رمـا راسه على السرير..وغمض عيوونـه ..بعيــــــنه ....



( مد يـــده اللي ترجف:بــــاااابـــااهـ ..
حسين بملل :اوهـــــوووهـ غاازي منيييب فااضــي لك ..رووح ..
غازي ودموعه بعيونه :بــابــا ..
حسين لف هنـا معصب:جـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــااااااااااااب خــلاااص ..اسكــت ..من حـــــلاااهـ هالدلع علييييك ..

كــان يبي يقووله له شئ صــااار لــه اليـــووم لكـــن ..ابـــووهـ بهالاسلووب..خـلااهـ يبعــد عنـه ...

قــام بو فراس من المكــتب وطلــع ..تــارك وراااهـ ..غازي اللي جــلس على الارض يصييح ..


*بوفـــــراااس ..
حسين:هـلا ام راشد ..شفيييك..
ام راشد:لازززم تروووح لمــددرسـه غااازي..
حسين:شمســووي بعــد ..
ام راشد:مدددددييير المدرسـه طاالبــك ..

طالبــه لييييييه ..لان..


راشد مسـكه:غــازي معليييك منهم ..
غازي بصوته النـاعم بس بنظرات كلهـا شرر:والله لا اوريههههم الحقييرييين ..يطاالعووني بااحتقــار..

بداايه الشـرر..

اللي حصــل ان غازي ..خــذاا هالثلاث اولاد ..وسطــرهم ..ومــاكأنه غاازي ولـــد الـ 14 سنـه ..ولا كانه غاازي الدلووع ..
وبعــد مااخــلص قــام يصيييح مو لشئ..الا لانـه ..خاايف من ردهـ فعـل ابــوهـ ...

فعــلاً كــان ردهـ فعـل بو حسيين قــااسيــه ..ودخــلته المستشفـى ..وبغيبوبه ..بعد..لمده سنـه كامله ..
ابـــاء الاولاد يووم شــافووا قســوهـ بو فراس على ولدهـ تنـــازلواا عن كــل شئ...

ومـن صحــى غاازي من بعــد الغيبووبه ..وحــاله مو اي حــال ..)





nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 11:36 PM   #147

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
الضــربــات على البــاب مستمــرهـ ..قــامت بتثــاوب ..وحطت الحجاب على راسهـــا..فتحت البـاب ..
غاده:يـــــــــس..
مطر:السـلام عليكم ..
غاده فتحت عيونها على وسعهم :وعليكم السـلام ..
خبت جسمهـا وراا البـاب :مطــر..
مطر:هيييه شحااالج ..غاادهـ..
غاده:بخييير الله يسلمك ..
مطر:اووم ادش..
غاده بحرج:سوووري مطــر بسس انــا لحاالي بالبييت ومااقدر ادخــلك ..قوول شعندك ..
مطر:يعنــي ريلج مو هنــي..
غاده طالعت فيه ورفعت حاجب:ليييه انت شيخصك..
مطر :هـــااه لا الغاااليييه لاتفهميين غلط ..بس..
غاده:عندك شئ مطـر..
مطر:انااا حبييت نتزاااور بس..
غاده:آآآسفه ..بس اناااا مرررره وانت رجااال ..ماافي شئ اسمـه نتزاووور بييننـــااا ..
مطر بصدمه:غاده لاتفهميين غلط..انــ..
غاده:انت اللي خلييت نفسك بمحــل غلط ..مع الســلامه ..
سكــرت البـــاااب ..واسنــدت نفسهــا علييه ..شيبي هــذاا استغفر الله ..

انفتح باب الشقه ..لفت على القــادم :شيبـــــي مطــر هنــــاا هـــااااهـ ..
غاده وهي تشيل حجاابهـا:واااحد غبي شتبي منـــه .."حطت الحجاب على الكنبه "تبــي فطوور ولا كالعادهـ بـرررا فطــ..
جرهـا من ايدهااا :مطرووووهـ شكـــاان يبــــــــي..
غاده:امجـــــد مااله دااعي هالحركـــااات يعنـــي مسووي تغــااار مثــلاً..اقووول خلك بحـالك احســنلك ..
امجد لصقها بالجدار:غــــــــــــادهـ تــراا صبررري..نفــــــــــــــــ ـذ مطـــــــــــــــــــــــ روووووووووووهـ شيبي..هـــــــــــــــــــ ااااااااااهـ ..
غاده صرخت بوجهه :يــــــــــــــــــووووو� �وووووهـ يبيبنــــــــــــــــــــ ي اصييييييييييييير صديقتــــــــــــــه ارتحــــــــــــــــــــت ..
ماااستووعـــبت الا بكـــف على خــدهـــا ..
نــزل ايــدهـ بصعــووبه وهوو قاابضهـــا :ان سمعــــــــــت انــك مكلمــه هالانســــاااان ياااويلـــــــــك ..
غاده طالعـت فيييه وبسخريه:وانــــــــــت هــذااا اللي فـــــالح فييييه الكفــــووف..يكــوون بعلمــك ..مااخســرتنــي الا من هالطرييقه الهمجييييه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
فواز :سهـام..
سهام طلعت من المطبخ وبيدهـا صينــيه الشـاي والقهـوهـ:نعــم ..فواز شفيييك ..
جلست جمبـه ..عاارف انهــا ..تضغــط على نفســها ..وتبييين انهــا مو متأثرهـ بشئ ..
مســك كتفــها ..وحضــنها:سهــام ..لاتضغطييين على نفســك ..
سكتت مااعرفت شتقوول..
فواز وهو يمسح على شعرها:طلعي اللي بخــاطرك ..
سهام بعجـز :موقــادددرهـ حتــى اصيــــحه ..


الم فقــد ...وحــرمــان ..يجتــاح خوااطــر..سهااام ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
*السـلام عليــكم ..
دخلــوا راكان وضحــى ..والانظــار كانت عليهــم ..
ضحى تنفذت تعليمات راكان اتجهت لابوهـ وباست راسه ويدهـ وهم نفس الشئ..لامــه ..
واتجهت للبنـات سلمت عليهم وحده وحدهـ ..
ضحى ظلت وااقفه وهـي تشـوف راكان يعرفهـا على خوااته..
ضحى مبتسمه:تشــرفنـــا ..
ام راكان مع انها مو حاابه ضحى بس عشان راكان:تفضــلي اجلسي ..ياضحى البيت بيتك..
جلست ضحى وجلس راكان جمبهـا ..
كـان الهدووء يعــم ارجـاء المكـان ..والتوتر بعــد ..
راكان:الا ووويـــن نـــااصر..
ام ناصر:فــــووق حممتــه ونـــام ..
راكان :اهـــااهـ ..
بعـد فتره صمت ..
ضحى قربت من راكان وهمست :راكـان بيظلوون كـذاا سااكتيين..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
قربت له الصحــن :تفضـل..
زياد :زااد فضـــلك ..
تكت ايدهـا على الطـاوله وهـي تشووفه ياكــل يتفكيير..
ساره:زيــــااد ..
زياد :هممم ..
ساره:انت شتفكــر فيييه من امـس وانــت على هالحــاله ..
زياد:ولا شئ ..ماافي شئ مهم ..بــس ساارهـ اهــلك مخططيين يروحوون مكــان هالعطـله ..
ساره طالعته :يروحوون مكــان لا ماا اظنــه ..محــد تكــلم ..
زياد ابتسم :اجــــل شووفـــي شراايــك اعزمهــم على المزرعــــه الجديدهـ ..
ساره بفرحه:والله ..
زياد:ايييه نجلس فيها ثــلاث ايــــام ..
ساره:والله بيصيير ونـــااااســه زيــــااد ..
زياد:اذا على كــذا انــا بتصـل اليــوم على عمــامك ..واعزمهم..وانتــي اتصلي على ..على الحــرريم..
ساره:مــــــــــن عيووني ...
زياد وقف :الحمدلله ..
ساره راحت ابتسامتها:حبيبي مااكلت شئ ..مااعجبك الغــدااء ..
زياد طالعها:لا يااقلبي ..بس ماابي اثقــل ..بعديين بعد شوووي بنطلع..وابي اكوون خفيف..
ساره مع انها مااقتنعت بكلامه :خلاااص على راااحتك ..
زياد اتجهه للصـــاله ومســك جواله يتصــل عليهــم يعــزمهــم ..نزل السمــااعه من اذنــــــــــه ..
وهــو يطــالع في ســاره اللي تكــلم بنــات عمهـا ..فرحــانه ..

مو مستعــد اخســر هالفرحه اللي تدخــل قلبي يااســـــارهـ ..بس بمجــرد انــي اشووف هالابتســامه اللي تنــرسم على خـدك ..
مو مستعد اخســر اي ششئ ياااســــااارهـ ..

مااحس بنفــسه وهو يدخــل الغــرفه ..وحضــنهـــا ..من وراا..

ساارهـ قفطــت ..ولفت علييه وبنظرهـ ..شفيييك ..
زياد وهــو يرصهـا له اكثثثر..وحــرك شفــايفــه "احبـــــــــــــك "..

سـاره بحرج:اقـــوول ..سميـــه ..اكلمــك بعدييين انزززيين ..
سكــرت الخط ولفت عليه برقبتهـا :شفيييييك ..
زيـاد قرب من وجهها وبـاسهـا:وحشتـــــييينــي. .
سـاره ابتسمت له وحطت ايدهـا على ايدهـ:وحشـــتك هـــاهـ..
زياد ضحك:ههههههه شفييك كأنك مش مصدقتنــي..
ساره لفت عليه :لا شدعووهـ مصدقتك..بس ..شلي طــراا علييك فجــاااءهـ ..
زيـاد طالعهـا وبــاس جبهتــها :ســــاارهـ اخــــااف افقــدك ..انــاا ماا استحمــل بعددك عنــي..
ساره طالعته:شهالكــلااام ..زيــااد ..
زياد ابتسم ابتسـامه صفرا:وددددي اخــذك لمكـان ماافييه احــد ..انا وانتـــي وبــس..
ساره حضنته:زيــــــاااد ..انــاا معــاااك ولا رااح ارووح مكـــان ..لاتفكــر بهالشئ..


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
ريماس جالسه تخلط الكيكه :بس عاادي شكلهـا يعنـي ..مو حلووهـ مررهـ ..
ريتاال مقهوره:لووعــه والله انهــا ..اخووك ذووقــه لحجــي الله ..يعييين ..ريمـا بس..
ريناد :هوو كيفه انتــووا شدخلكم ..بعدواا حطوا ببالكم ..ترى ضحى الاولى وريمـا الثــانيه ..يعنــي..ريما اللي جاييه مو ضحى ..
ريماس:احلى شعنده اللي يداافــع عن مــرهـ راكـان ..
ريناد:لا اداافع ولا شئ..
ريتال :ريمــا احسهـا وااجد متـأثرهـ بهالشــئ ..خــاصــه ..لمــا ..درت مسـاعه انهــا جاات ..
ريناد:بنـــــات انتــواا ماالكم شغل بهالسواالف ..


طق طق طق ..

ريماس صبت الكيكه بالصينــيه :رتوول قوومــي شووفي من بالباب..اكييد وصــلت المعجنــات ..
قــامت ريتـال وطلعت براا المطبخ ..
ريناد:ريمـااس ..
ريماس جلست وهي تولع الفرن :نعـــم ..
ريناد:عبووود من زمــااان مااجــاااك ..
ريماس لفت عليها:شسووي له ..
ريناد:حلووهـ هـذي شتسوويين له ..
ريماس:تــراا ماالي خلقه من جــد ..
سكتت عنهـا رينـاد ..وهـي تشووف جوالهـا ..
ريماس خله خــل تنفعــه شــذى..مالت عليه وعليهــا ..واافق شن طبقــه ..
وقفت وهـي تدخـل خصـلتها ورا اذنهــا :رنوووود ..يـلا خلصــي ..الحــلا انــا خــلاااص الكيكه ..خــلصتهـا ..
دخلت ريتال وبيدهـا صحن المعجنات حطته على الطاوله :ريمـــااس ابووي يبييك بالصــاله ..
ريماس:طييييب...
خلتهم وطلعت..
وقفت ريناد..
رتال:وووين راايحه ..
ريناد:برووح للصاله ..ببعد ويين برووح ..
ريتال:لاترووحيين عبدالله هنــااك جــاء..


طالعت منصدمه من توااجدهـ ..
عبدالله قرب منها وبيدهـ بااقه الورد:الســلام عليكم ..
وبــاسهـــا..
ريماس بعصبيه بعدتهـ:شتســـــــــــــوو� �وووي انــــــت..
عبدالله:ابوووس زوجتــي هــذي فيهــاا شئ..
ريماس والعصبيه هي اللي تسيطرعليها:انــــاا ماابي اشووف رقعــه وجهــك ..
عبدالله :بس انــا ابي اشووفك "مسك يدينهـا"ريمـااس .."باس ايدينهـا"انـــــــا احبـــك ..
ريماس:وانـــــــــــااا خــلاااص كرهتـــــــــــك ..خـل عندك كـرمــه وابعــد عنـــــي...
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
خليل مبتسم وهو يطالع فيهـا معقوله ..وجداان هــاديه الى هــذا الحد ..قبل شووي كاانوا هنا امه ونوره اخته ..
فررح ان امـه خلاااص بتعييش عندهم بالبيت ..
وجدان لفت وطالعته:خــليل ..
خليل انتبه لهـا:عيــــوونــه..
وجدان لاتقووول هالكـلااام لاتقووله :متى بنرووح لمـاما امينـــه ..
خليل قرب من عندها وحاوطهـا بيدينه:انتـي تبيين تروحيين لهـا ..
وجدان وضرباات قلبهـا سريعه ..ليييه تسووي كـذاا حراام عليييك :اييييه ..
خليل باس خدهـا:قوومــي جهـــزي نفســك ..

بسرعه وجدان طاارت على الغرفه ..وهي تتنفس بصعووبــه ..
ليييه من امـــس كل ماالمــسنــي ..جسمــي كلــه يشب ..احس بكهربـــه ..تسري بدااخــلي..

طالعهــا مبتســم مــن ركضــتها ..
وجداان اللي كــن يعرفهـا ..واللي ..طوول عمــرهـ شاايفهـا ..وجــداان ..غيير..
بحس حتى هالوجداان عااجبتــه ..


الحنــــان ..
هــذاا هو الشعوور اللي كــان مووتــر وجداان ..
الشعوور اللي كــانت فااقدتـه ..من شخص يهتم لهـا لذاتهـا وبــس..
وهـو الل يمو مخليهـا ترتااح ..

مع انهـا بقرارهـ نفسـها مقررهـ ..تعيــــش جسد من غيير رووح ..
لكـن الرووح اللي حاولت تدفنهـا ..فاقدهـ الحنـان ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
عبدالرحمن :امـــــــــــــــينــه انتــي مو فااهمــه شئ مو فااهمــه شئ ..
جلس ..وهو يطالعهــا ..
امينه وهي متكتفه:طــــب فهمنــــي اذاااا عندك شئ مقنع ..قووله مااعندك شئ ..ماابي اتككلم معــااااك ..
عبدالرحمن :اميييينه وجدااان تحــب محمد..
امينه جلست بصدمه:شــــلوون ..
عبدالرحمن :حسيين قبل وفـاته ..كتب لي عن هالشئ..واذا خلينــا وجدان ومحمد على هالحب..رااح يطلق همس وويااخـذ ..وجداان ..
امينه طالعت فيه بصمت ..
عبدالرحمن:احمد وخليل يحبوون وجداااان ..بس احمد مو نفس خليل ..ولأن خليل ..غيير..زوجتها ايـــااهـ ..متأكد انهــا رااح تحبــه ..المسأله مسأله وقت ..
امينه:والحـــل براايك انك تفررق بين قلبيين يحبوون بعــــض..
عبدالرحمن:ااافرق بينهـــم اللحيييين ..ولا نفقــد عيــااال خيريه ..يااامينــه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
جاسر دخـل عليهـا وهي على السـرير..
هند بسـرعه جلست وتعدلت:جـــااااسر..
جاسر جلس على الكرسي وهو منزل راسه:بتـــصــل على ابــ...
هندمسكت ايده:تكفـــــى جاااااسر لاتخلينــــي ..جاااااسر وبربي احبــــك ..تكفى يااجااااسر تكفى ..
جاسر وهو غاايص بدمعته:هنـــــد ..احنـــاا ماابييننــا شئ خــلااااص ..كــل شئ بييننــا انــسيه ..
هند وهي تصييح :انــــــسى شنــووو حــراام علييييك ..جااسر ..
جاسر :هنــــد انـــاا ذبحــــــت عــــووااد ..
هند انمسحت تعاابير وجهها :شـــ..شـــ..
جاسر:الشــرطه تدووور علي ..ذبحــــته لانــــه كـــااان يحــاول يتحــرش فيييك ..
هندمدت ايدهــا :جـــاااسر..شتقـــ..ــتقول..
جاسر :هنــــد ..سااامحينــــي ..من اقــرب النــااس حتى مااقدرت احمييييييك ..




( عواد بنقمـه:والله مااخليييه يتهنــى والله ..
بو عواد :عوووووووووووادوووووهـ بس وعمــى ..
عواد طالع في ابووه:يبــــــه لاتــدااافع عنــه ..هنــد لي انــاا ..لي انــا وبس..ان ماا خليييتتته يطلقهــا مااكون عوواد ..
بو عواد:وبظنــــــــــــك هنــد تبيييك اللي سووووويتـته لهــــا مااايغتفـــــر..انــــــا مفتــشل منــك ..انـــــــااا متبـــري منـــــــــــك الى يــوم الدييييييين ..الى يـــــــــــــــــــوم الديييين ..اطلـــــــــــــــع بــــــــــــــــــــــرا ااااااا ياااااعديييم الشــرف..
كــان على البــاب رجيله مو شاايلتــه اخــوهـ لا اللي اكثــر من اخــووهـ ..اللي مأمنه على بيتــه معطييه مفااتيح بيتــه ..يسوووي كــذاا ..يعنـــي الرعب اللي عاايشــته هنــد اخووي سببه ..
مااحــس بنفــسه الا وهــو يــرفع ايــــدهـ ويدخــل ويضــربه ببكــس:يـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــاااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااعــــــــــــــــــ ــــــــــددددددددددددددد دددددددديمممممم الشــــــــــــــــــــــ ـــــــــــرف..
دخــل جــاااسر يركــض ياناا يانت ..يا عوواد ..لكــن عوواد ..انحــااش منــه وطــلع بــراا الشــارع لحــقه جاسـر ومســكه ورفســه وبكــس طــاح منـــه عواد على احدى الاحجــار

وانشــج رااســه ..
هالشئ مااوقف عواد بالعكــس ..كان بيضــرب عواد لولا تدخــل اخوااانــه ..



جاسر بككـى:الحيووووووووووووووو� �وووووااااااااااااااااااا ااااااااااننن ..لعــــــــــــــــــب علــــــــــــــــــــــي ..الحيــــــــوووان ..
سلطان ماسك جاسر:جــاااسر خــلاااااااص ..جاااااااسسسسر....

كــان مقهــوورهـ لانـــه تووهـ من لحظــات بس مطلق هنــد ..لانـــه ..وثق بكــلالام ..اخــووهـ ..
اللي كـاان من ليله العييد يحــاااول يقنــعه ..ان زوجــته اللي هــي هنــد ..خــاااينـــه ..وبــداا بنشــر الافكــار ..
تتذكــر ذييك الايــام ..كييف كنت تووصــل لعندهـــا ..ملابسهـا مشققه ..مااتبيييك ..اتهمتـتك بشئ مو فيييك ..)


رفع راسـه على الشــرطييين اللي كــانوا على الــباب:ســلم نفـــسك ..
جاسر طالعهـــم ..وبقلبــــه غصــــه ..
قيدوووهـ بالســلاســل..وسط نظــراااات اخوووانــه وابـــووهـ ..وزوجته ..
هند تصـارخ :جـــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــااااا ااااااااااااااااااااسسسسس سسسسسسسسسر لالالالالالالالالالالالال الالالالالالاءءءءءءءءءءءء ءءءءءءءءء..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
فراس:يعنــي على الاقــل قوول لي ..ولا مااعااد رايي يهمك يااتركي..
تركي:راايك على العيين والرااس يااخووي ..
فراس:على الاقــل كــان انتــظرت ..الييين ..ماا اصحــى ..
تركي:عمـي عصـام هو اللي حجــز وحنــا رحنــا ..
فراس تنهــد :على العمووم ..انــا برسـل لك المبلغ اللي تحتااجه ..عندك مفااتيح البيت ..
تركي:اييه عندي ...نسخه منهـا ..
فراس:اهتـــم بغااز ي..
تركي:ان شاء الله لاتحـتاتي..انــت ..سلم لي على امــي ..اذاا حصلت فرصه رااح اكلمهـا ..
فراس:اجــل يــلاهـ مع الســلامه ..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
اليــوم الثــاني الصبــاح ..



فتح عيوونه وهو يتثــاوب ..:يبـــــه شمجــ.....
بتــر كلمـته وهـو يشوف الدفـتر اللي بيد ابـــووهـ ..
عبدالرحمن:ايـــااا ابــن اللذينــاا..
ياسر فتح عيونه وطــار بسـرعه وسحب الدفتر من ابوهـ..:اللحييين ليييه تطــالع بخصوصياتي..
عبدالرحمن بابتسامه عريضه:ايوووهـ ايووهـ..والله وصــرنــا نحب...يايسووور من متى وليييه انــا اخـر من يعلم هــاهـ ..
ياسر ووجهه احمر:يبــــــــــــــــــ� �ــــــــه..
عبدالرحمن ضحك:ههههههههه شفيييييك ..
ياسر رما الدفتر:هــذاا جــزاااهـ اللي يخلي اغراضه قداامــك ..ملقووف..
عبدالرحمن فتح عيوونه :نعــــــــــــــــم ..
ياسر استوعب كلمته ومااحس الا باذنه مجروره:اح اح خــلاااص سووري ..اسسسف..
عبدالرحمن:صدق انــك قليل ادب..اناا ماابتجـراء وافتــحه ..لولا انـــي شفته مفتووح على الطــاوله..
ياسر:يبــــه ايدك لاتنـــســاها على اذنــى ..اح تكفــى ..
عبدالرحمن خبط راسه :غبـــــــي..

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ

سعاد بابتسامه :حيالله اصــااايل ..
اصايل :الله يحييييك ..
ام غانم نازله من الدرج :سعــــاااد ..سعــــااد ..
سعاد:نعــم يمـــــه هنــاا تعاالي..
ام غانم دخلت :السـلام ..
ردت اصايل السـلام ..منقهرهـ من مرت ابووهـا حتى ماتفكر تسلم عليها سلام زي النــاس..
ام غانم :يــلااا مااخلصتــي بنمـــشي..
سعاد :انااا خاالصه بس البس عبــاتي..
ام غانم:اصـايل بتروحيين معناا..
اصايل:اييييه ..ابراهييم رااح يجــي العصـر..
ام غانم:اجــل يــلاااهـ حملواا اغراضكم بالسيــارهـ ..

نزلت بهـذي اللحظه..وصـوت طقات الكعب هي اللي كانت تعلن علن قرب نزولها ..
حطت شنطتهـا على الارض..
ام غانم :يـــمه ريمــا خلصتــي..
ريما:ايييه يمـه خلصــت ..بس انــــا بيمــرنــي راكـان ..
ام غانم :اييه قــالي ابووك .."راحت لهـا وبهمس" مااعلليــك من مررته تجــاهليهــا ...
ريما:ان شاء الله يمـه ..
ام غانم:واذاا كنتي صج مهتمه لراكاان لاتضاايقيينــه بهالشــئ..يــلاااهـ يمــاه رووحـي هــذاا راكـان بـــرااا ..
خـذت شنطتهــااا ..وهـي تقــاوم عن لاتصييييح ..
لولا ان ابــوهـا قاايل لهـا ولا كـان مااركــبت مع راكـان ..هــي من اللي صــار لهـا مع ابووهـا مااتحـب تنــاقشه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
نزلت بسـرعـه تركـض..لكـن تعــثرت باخـر طبقتيين..
مااحــسست الا بيدهـ اللي مسكتهــااا ..
رفعت راسـها الا هـــو قبــالهــا ..عينهـا على طوولت جــات بالحرق اللي سببته له على خــدهـ ..
لكـن تداركت من هوو ..
ريمـاس ابعدت يدينـه عنهـا :يمـــــاااااااااه يبــااهـ ..
عبدالله :ماافي احد هنــا يــلااا خلينـــا نمــــشي ..
ريماس بصدمه :شنـــــــــــــــووو ..ومن قااالك برروووح معـــــاااك ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
*كح كح كح كح ..
ذعار حط ايدهـ على راسه :حرارتـــك حيييل مرتفعه ..مااعطووك شئ ..
نواف وهو يلف اللحاف علييه :الا بس مضــاد وحطووا علي المغـذي ..
ذعار:ارتــااح انت اناا بروح اقزلهم يسوون لك ..شووربه ..
نواف:لاااء يبــه انا خذت ابرهـ ان شاء الله شووي وبطـلع بلحقهم ..
ذعار:مااافييه انت تعــبــاان ..لاحق على الاسترااحه ..
نواف:كح كح بس..كح كح..
ذعار سدحه:نـــاام ناام ..اليووم طوووووييل ..ان شاء الله بتــرووح ..


حتى مااصــارت لحظات..الا وهــو نــايم ..ابتسم ويقووول يبي يرووح ..
التلفوووون يـــررن ..
ذعار رفعه ...
*الووهـ الســـلام ..عليكم نواف ..
ذعار:امــــيينـــه ..
امينه بتوتر:هــ ..هـلا ذعار..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ



nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 05-01-12, 12:17 AM   #148

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي



البــارت (48)





فتحت البـاب ودخلت :الــسلام عليكم ..
ردوا عليها السـلام ..مد راكان ايدهـ لها:شخبارك ريمـــا ..
ريما:الحمدلله..
ضحى بترردد مدت يدهـا:اخباارك ..
ريما طالعت فيها وبصمت مدت ايدها وبصوت هامس:بخير..
ناصر تعلق بكتف ريما:إيمــــــاااا..
طالعت ريما مبتسمه وباسته ..وحطته بحضنهــاا ..
كـان راكان حااس بان الجو متوتر..وانه مو قادر يسولف..مع اي وحده فيهم ..
يــلااهـ ياركان ..لازم ..تتكلم ..لازم تلطف الاجواء على الاقـل..
راكان:مشــى عمي ياريمــا ولا ماابعد..
ريما:تووهم للحيين مابعد يمشووون ..

رجعواا للصمت من جد وجديد..
ووضحـى بداخـلها ..تسب راكان مليوون مررهـ اللحيين ليييه جاايبــني هنــا ..ومعها ..احسهــا مو متقبله لحد اللحيين فكـره الزواج ..
يااربي عدي هالايااام على خييير ..كفاايه اهله مو متقبليين وجوودي ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
ذعار:احم ..هـلا فيييك ..
امينه:نوااف ويينـه ..تــاخر..
ذعار:نواااف ماراح يجي اللحيين راااح يتااخـر شووي..
امينه بقلق:ليييه شفيييه ..
ذعار:لاء ماافي شئ ..بس امــس سهـران ..وتووهـ نايم ..
امينه :ايـــه ..خــلاااص لمـا يصحـى قوول له ..
ذعار:خــلاااص..
نزل السمـاعه من ايــدهـ وهــوو يرجف ..جلس على اقــرب كنــبه ..
حط ايددهـ على قلبه ..ذعاار شفييك انت كببرت على هالحــركــات ..بعديين لاتنســى ان امينه صــارت بذمه رجال غييرك..ومو اي رجال صااحبك جماال..انسى انسـى ..
ووووين انــسى ..وكــل شئ حوولي يذكــرني فيهــا ..



ليييه هالخووف لمــا كلمتييه خاايفه من شنوو ..ذعاار ماايقدر يسوووي لك شئ..
اصـلاً شبيسووي لي..لوبيسووي..
بعديين ذعار مااعمــره ضــرني..
بس الخووف اللي جااني سببه شنـــوو..
شنوو سببه ..
امينه حطت ايدهـا على قلبهـا وهي تهدي نفســها ..
اهدي ياااميــنه ..ذعار حتى لو حااول يسووي لك شئ..انتـي زوجه جمـال ..وجمال راااح يحمييك ..وبعديينه لاتنسيين بينكم ..ولد ..وهو ماايبي يخسر هالولد اكييييد ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
نزلت الدرجـات وهـي حامله الصينــييه ..:ميييري ..
جاات طاايرهـ ..ومسرعه ..بعـد ..خاايفه من مزااجهـا ..وعصبيتهــا ..
ميري:نأم ..
طالعتها بنظرهـ خاطفه :خــذي الصينييه ..شتنتظــريين ..
بسرعه خذت الصينيه وهي ترجف اخـلاااقهـا قاافله حدهـا ..فمــا تقـدر تتكلــم..
صـرخت من جديد:اســــــــــــــــــ� �وووووو..
انفجعت ميري من صـرختها ورااحت من قدامهـا بسـرعه ..مالها خلق ..تتصــرووع اكثـر ..
جاات اسـو وبيدهـا التلفون :هــلاء آنســه ..الجوري ..تطلبينـي شئ..
الجوري طالعت فيها:ووووين الفلوووس اللي قلت لك ابيهــاا ..
اسو:اناا جالسـه اكلم ..الاسـتاذ ..العصـر بالكثيير..هـي عندك ..
الجوري:قولي لــــه ..سلمان تعبــاااان حييييل..ولازم هالفلووس عشـاان ..نعاالجه ..يعنـي شرحي له الووضـع..
اسو:حااضـــر مــداام ..


الجوري (19 سنه ):-

عشيقــه ياااسر..
جمـااال صــــاارخ ..جسم ..رووعـــه ..كـل شئ فيهـا جذب ..يااسر ..حتى قسووتهـا الي تظهــر اغلب الووقت ..عشقها
ماادرت عن هووى دراا يااسر..
اللي تعـرفه ياسر صااحب ..سلممان اخووهـااا ..

سلمـان نفسه اللي كــان بحــادث ..بو خليل ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
همس جالسه بالبلكوونـه ..وتقراا الجــريدهـ وبين لحظه والثاانيه تلف تطالع في محمد ..
دق جوالها استغربت من اللي يتصــل عليها هالحزهـ ..
همس:الــــووهـ ..
ساره:هــلا والله هموووســه اخبــارك ..
همس:الحمدلله بخيير انتــي شخباارك ..
ساره :ووينك من امــس ادق عليييك ..
همس:اي سوووري بس كاان جواالي ..تحت ..
ساره:قاال لك ابراهيم عن الاسترااحه ..
همس:اي..قاالي..
ساره:عســى بتجوون عااد ..
همس:والله مدري ياا ساارهـ ..على محمد..
ساره:ســلامته ماايشووف شـر ..بس حاااولووا تجــوون ..عندي مفااجـــاءهـ لك ..
همس :ان شاء الله بحـاول ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ





جالسه وتخض رجيلهـا ..وتطــالع ساعتهــا ..
عبدالله جلس جمبها:ريمــــاااس ..
ريماس :اششششششششش ماابي اسمع صووتك ..
عبدالله لفهـاعليه وصــرخ :شـــــــــــــــــــــذذ� �ذذذذذذذذى كــــــــــــــــــــــــ ـانت تبــينــي اكـــــــــــــــــــــــ لــم ..فــراااس ..عشــان يتنــازل عن ..قصــــــــــــــــــــــ ــــاص اخووهــاااااااااااااااااا اا ..
ريماس طالعتـه وهي متخدرهـ..
عبدالله هدى من نفسه:بس عيــــااال عمــي يبووون ..الـــــدم ..
ريماس نزلت راسها..




عبدالله:انـــاا كنت ضحيه من ضحااايااا سااااميي وشذى ..مثــل مااكـــان اغلب اللي في العيلــــه ضحييه من ضحاايااهم ..
ريماس:ولييييه مااقلــت هالكـلام من قــــبل..اللحيييين جااي تقوووله ..شيضمــن لي انــك صــادق..
عبدالله :مستعـــد احلف لك على المصحف ياااريمـاس ..واذاا مو مصدقه حلفــي..عندك راكان وعندك فراس ..وعندك عمي عبدالرحمن..وعندك زيـاد ..كلهم ..شااهدييين على اللي صــاار..في ذااك ..اليووووم ..اناا وديت شذى لفراس ..واخوااانه ..بس فراااس مااواافق على طلبهــا..
ريماس نزلت دمعتهـــا..
عبدالله رفع راسهـا له :ريمـااس اللحييين ليييه الدمووووع ..
ريماس زااد بكــــاااهاااا ..
عبدالله حضنهـــااا ..لكن ريماس بســرعه بعدته عنهـــااا ..
عبدالله باستغراب:ريمـــ..
ريماس وقفت :خــلاااص رووووح ..
شالت شنطتهــا ..وهــي تمشــي متجهه للفووق..
مسكها عبدالله:ريمـااااس..
ريماس وهي تمسح دموعها:تكفـــى عبدالله خلنـــــي بحاااالي ..
عبدالله رجعها لحضنه:موو مخليييك الا لمــــا اشووف ضحكتك ..
ريماس ارخت نفســها بحضنــه وهــي تمسح دموعهــا اللي مو رااضيه تووقف..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
فتــح الــباب وانصدم :جــدي..
بو نورهـ طالع فييه :مبــروك زوجااجك يااخليل..
خليل للحيين الصدمه على ملامحه:الله يبارك فيييك ..
بونورهـ:يعنــي بتخلينـي واقف على الباب..
خليل فتح الباب:تفـــضـل..
دخل بونورهـ لدااخــل ..
خليل جلس بعد ماجلس جدهـ وهو يطالعه..شيبي..منــه ..
بونورهـ:ظنيييتك بتعزمــني بعــرسك موو انــا جدك ..
خليل غيير عيوونـه ..وهو ساكت ..
بونورهـ :على العموم معليه ..تفــضل ..
خليل طالع بالظرف اللي بيد جدهـ:شنـــوو هــذاا ..
بونورهـ:هــذي هددديــه زوااااجــــك ..تذكــرتيين سفر ..لمااليزيا انت وزوجتــك ..
خليل طالعه:هدييتــك مرفووضــه ماا اقدر اقبلهـا ..
بونوره انصدم..وسكت ..
خليل :ماا اقدر اقبلهـا..لانهــا منــك..
بونورهـ:مو منـي انــا لحـالي مني ومن امـك واخووانك..
خليل:شئ فييه انت اعذررنــي ماا اقدر اووفق عليييه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
فتحــت عيــونهــا ..:احمــــد ..
احمد طالعهـا :هنــد ..
هند بسرعه دموعهـا نزلواا :جـــاااسر ويينــه ..
احمد مسح على شعـرهـا:اهددي ان شاء الله بيطـــلع ..
هند بكت :احمممد جاااااااسر رااااح ..
احمد ماعرف شيقوول لهـا يهووون عليهـاا بشنــوو..


بــرررااا..
عثمان:سهــى اهدددددي عــااد مو كــذاااا ..
سهى طالعته:شـــلووون اهدددى يااعثمـــان شلوووون ..اهددى ..بننتــي قدااام عيووني..اشووفهــا مكسوورهـ ..بنتــي اللي ماادخــلت العشرررين ..
عثمان:لاحول ولا قوه الا بالله ..سهى بدااال مااتصــبرينهـــا..
سهى:اصبرها على شنو ولا شنو ..ولا شنوو ..بنتــي تدمــــرت خـــلاااااص ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
جــلس جمبه:شســـالفتــــك ..
راكان لف على زياد اللي جلس جمبه وتنهد:مدررري محتـــاار..
زياد:شفييييه محتــاار..
راكان:في ريمـا وضحى..مدري شسوووي..ريما انـاا احبهـااا وماابي زعلهـا .."طالع في زياد"تخيييل ان ابوووهـا ..يقوول لي ..اول مااقلت له ..انـي كنت متزوج ..لك سـنه وتطلــقهـا ..بالله علييك هــذاا كــلام يخش العقــل..
زياد:بو غانم قصده مــيييين ..
راكان:قصـدهـ وضحـى واذا مااطلقت وضحى ..رااح يااخذ ريما وهو بنفسه بيرفع علي قضيه طلاق..لانـي خدعته ..
زياد:وراي ريما بهالشئ..
راكان:ريمـا مااتدري ..حتى عمتـي عنوووود ..حسيتهــــا ..تبــي هالشئ..
زياد:واانت بتنفــذ اللي يقولوونه لك ..يعنـي..
راكان طالعه :ضحـى ماابطلقهــا ..
زياد:ليييه بعد هي حبيتهــا ..
راكان:لاء ..مو عــن حبيتهــا بس زيــااد ..ضحى عمرهـا بس 18 سنه ..وعااشت انووااع ..المــأسي موت زوجهـا تهديدات ..ولد عمهـا لهـا وهو بالسجن..حتى ..يوم ولدت مااتهنت ..ويووم تزوجتهـا بعد ظلمتها معــااي ..تبينــي اظلمهاا اكثثر..وهــي ..حااطه امــــل كبييير فينـي ..
دفن راسه على ركبته :ماابي اسووي شئ اندم عليييه..
زياد:انـــت سوو اللي يريحـك ..
راكان طالعه وابتسم:تخيييل ..عاايشــه على نيــاتهــا بكــل شئ..
زياد:يووم تقاابلواا مع بعض مااصــار شئ..
راكان:لاااء ..
زياد:انت اهم شئ ..لاتفرق بينهم بااي شئ..
راكان :اناا بحاااول ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
ريتال:شووفي شلووون من دخــلت هي وولدهـا وهــي مزعجتنــا ..افففف..
ريما ساكته ومااسكه جوالهـا تحااول تتجااهــل نظراات الكــل بينهـا وبين ..ضحى ومقارنتهــم ..
امينه طالعت في ضحى اللي مو عارفه شلوون..تسكت ولدهـا والكــل ساافطهـا ..
امينه جلست عندهـا: هااتييه اشووف اسكــته ..
ابتسمت لامينـه ابتسامه امتنـان ..
خذته امينه من ايدهـا ..
امينه:رضعتييــه ...
ضحى:مااايبي يرضع ..
امينه :طب يمــكن يبي غيااار ملااابس..
ضحى: حتى غياار غييرت له ..
امينه تحسست حرارته بس ..حرارتته ..زييينــه ..
جلست تهز فيه ..لكــن ماافي فايدهـ ..ضحـى خافت من بكـى الولد..
ضحى:يمكـــن فييه شئ..تعبــان اشووف..
شـالت البيبي بسـرعه واتجهـت على اقررب غرفه وشعور غرييب يخالجهــا ..
ياااربي شسالفه ..شفييه مو رااضي يسكت بس يااقلب امــك بس..

ريتال:افففف اناا طفــشت ابي اطلـع بـرا هنـا كتمــه ..
ريما:طلعــي..
ريتال:حلووهـ هــذي وبــاي طريقه اطلع لحالي وانــا ماا اعرف شئ هنا اخااف اضييع ..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
جالس ويشرب من الكوفي ..
ذعار طالعه:بتـــرووح ..
نواف طالع في ابوهـ:ايييه اللحيين اناا احسسن ..برووح ..لهم ..
ذعار وقف:الله ويــــاااك ..
نواف طالع ابوهـ:يبــــه ..
ذعار طالعه:نعــم ...
نواف:انــــت مااتبينـي ارووح معااهم عاادي بجلس..
ذعار:لا من قاااله ..
نواف:مدرري احــس انــك متكـدر..
ذعار:لاااء في شئ ثااني مضييق خلقي انت مااعليييك رووح واستـتانس
نواف : كح..كح .."مسك ايدهـ"..يبــــه ..
ذعار طالعه ..
نواف:قوول لي شفييك..انا مو راايح الا لمــا اعرررف ..
ذعار شقول لك شقووول لك بــس..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 05-01-12, 12:18 AM   #149

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


اذذذن المغــرب ..وهــي بالغرفه المنعـزله ....تسمــع ضحكــهم بــراا..
مااتبي تطلــع عشــان مااتشووف تجـاهلهم ..لهــاا ..لانهـا خذت ..زوج صديقتهم ..
تنهدت ..وغطت ولدهـا اللي اخييراً غطــى بســلام ..


تمــنت من كــل قلبــها ان تكوون محبووبــه من قبــل اهــل راكـان ..لكــن الظااهر ان العكــس رااح يكوون ..
لانهــا من دخلــت ي الغرفه محد حتى دخل وتطمـن عليهـا ..غييير يووم على الغـداء ينـادونهـا ..بس هـي مااابغت ترووح ..لان ولدهـا كـان يصييح ..

رفعت جوالهـا اللي يدق :هـــلا سلوووى ..
*على بــــالك تزوجتــي ..انتهــى كــل شئ..لاء ياا ضحــى مو واائــل اللي تلعبيين علي..ورااح تشووفيين من واائــل ..انتي رحتي له ..بس تراا ماارحتــي من عيوونـي ..
ضحى بسـرعه نزلت الجواال من ايدهـا خاايفه منــه ..
وبلعت ريقهـا ..حطت الجوااال بالشنطـه ..وكــأ نهـا تبي تخــش مااضــي..تفتشــل هــي منــه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
ساره :ههههههههههههههههههههه ..حــراام عليييك يااالدووبــه شسوويتــي..
ريتال:اقوول عــااد على شحم ..عن الضحك ..
سميه :هههههههههههههه ..رتووول..والله ..رااح تصفقــك ..
ريتال:خليهــا احــسن لهـا ..عشــان تتأدب ومــرهـ ثاانيـه مااتحـتاول ..ومــا تتجــرئ ..وتكلمــني..بهالاسلووب..اجـ ـل"تقلد وضحى"..ممكـــن تقولين لي راايك بلبسي..لحجـــــــــــــــي ييييه ..
امل ماعجبها الكـلام:ريتــااال عييب مهمــا كــان هــذي مررت اخوووك ..
ريتال:طقــاق يطقهــاا ..
سميه طالعتها:بس رتووول بدلتهــا مو شيــنه ..نــاعمــه ..
ريتال:اي نووعوومـه واللي يرحم واااالدييك ..
ريما وقفت:بــرووح اصــلي مااصلييت ..
واختفت من قدااممهــم..
ساره:ريتـال خفى عن الكـــلام عن وضحىعلى الاقـل قداام ..ريمـا..
ريتال:يعنــي اللحيين اوونهــا زعلت ..
سميه :رتوول انتــى شفييك ..هههههههه .حسستيــني..اننــا ..بحــرب..
ريتال:ما برتاااح ..وانــا اشووف ريمـا كــذاا ..
امل:هــذذذي ريمـا مااسووت شئ..لا تجلسسين ..تخططين على كيفك ..بتخسـرين اخووك ..
ريتال طالعتها :والله انكم مااتدرون عن شئ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
جـــالس على الرمـــل ..ويــكــتب اسمهــا ..
*عززززيز..
رفع راســه لــه :هـلاء..
ابتسم بوجهه :انــــت احسسن اللحييين..
عزيز هز راسه باي..
ورجع حضــن نفــسه وركبـه ..
جلس جمبـه وممد رجلــه على الرمـل:آآهـ ..منـــت نــااووي ..تــرووح لاهـــلك ..
عزيز لازال حااضـن نفسـه ..ولا رد علييه ..
طالعه:يمــكن تغييررت الاوضـــاع ..
لارد منــه ..
تنهد:امــك انزززييين اكيييد قلقــانه عليييك ..
لارد منـه ..
حزن على حـاله :عزوووووووز..رد علي على الاقــل لاتسفهنــي..
طـالعه عزيز ثــم وقف ..بيمــشي ..وقف معــه:لحظــه عزززيز ..
لف عليه عزيز وطــالعه ..
ضغط على ايد عزيز:على الاقــل اتــصـــل على انـــوور تطمــــن ..




مااعرف شيقوول طالع في فيــه ..وهــو غااايص في عبرته ..
بعــينــه رجـــع المووقف ..غمض عيـــووونــه يحــاول ينــسى ..الالــم والحـزن ..
بس مو قــــادر ..نززززل على الارض وهوو يصــرخ :بــــــــــــــــااااااا� �اس بااااااااااااس ..ماابـــــــي اسمــع شئ ياامتعـــــــــب خـــلاااااااص..خــــلااااا اص ..خلااص..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ






nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 05-01-12, 12:19 AM   #150

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


امينه:يا ام راكان مهمــا كـتان هـذي مرت ولدك ..
ام راكان:شسووي لهـا يا امينـه لو تبينــا طلعــت جلست معنــا ..
امينه :حتى ولو ..يمكــن البنت مااتعوودت علينــاا ..
ام راكان:اااي مااتعوودت ..انتــي لو شفتيهــا امــس شلوون قااطه نفســها علينــا مااقلتـتي..هالكــلام ..
امينه :قــاطه نفســها..ام راكان هـذا مو كــلااامك ..اللحيين عشــان البنت ..سلمت عليكم ..وبـاست يدك وراسك ..طلعت قاطه نفسهـا علييك ..
ام راكان:خـلاااص ..يا اميينـه لا تحااوليين تقنعيني بشئ مو عااجبني من الاساس ..


عنود:ومــن قــاالك اننــا رااضييين ..
سحر:اشووف بنتــك للحيين على ذمــه راكـان ..
عنود:ولييييه تبينهــا تتطلق مثــلاً..
سحر:بنتــك صغييره ياعنوود في الف وااحد يتمــنااها ..
عنود:لا ان شاء الله لا راكان وريما يبوون هالشئ..هي مسأله وقت ويطلق ضحى ..
سحر:ولييه بناات النااس لعبه ..مثل ماابيطلق ضحى يمكن يطلق ريمـا ..
عنود :بسم الله على بنتـي فااال الله ولا فــاالك ..
سحر:شفييك منصدمه حبيبتــي هذوولي الرجــال ولا نسيتـي شسووى ..رجلك من قبــل..في ام اصـاايل ..ولا طليقــي..
عنود:لاتقاارنين هالشئ بهالشئ..نحنا غييير..وريماا غيير..
سحر:بس الرجاال كلهم ..باطبــاع وحدهـ..


رغدجالســه وممدهـ رجلهـا وبحضـنها صحـن فييه خييار..
وداد:حمدلله والشكر احد يتووحم بخياار ..
رغد :شسووي عااد ..
ريماس:هههههه ..عااد كاان توحمتــي بشئ حلووو آيسكــريم ...شكولاته ..مو خيــاار..
رغد:والله هو لو بكيفـــي..كــان اختــرت ماالذ وطاااب ..
وداد طالعتها :والله لو يصييير ماابيصيير لك مكــان تدخلــيين ..منــه ..
رغد تاكل خيارهـ:بسم الله علــي..
جــات هنـا رينـاد ومعها اسـرار..ومبييين عليهم ثنتينهم الضييق..
وداد:شفييكم شسااالفه ..
ريناد:ماافييينــا شئ..
رغد:ااي اللي ماافيييكم ..شئ..وجيههكم مقلوووبـه فووق تحت..
اسرار:ماافي شئ ..بس ريناد طااحت ..قباال ..البــاب وتعوورت ..
ريناد طالعتها مقهوورهـ ..
اسرار خزتهـا ..يعنــي جااب..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ





وصـلواا اخييراً..
مسكــت شنطتهــا بتنــزل مااحســت الا بيــدهـ ..اللي مسكـت ايـــدهـا ..
همس لفت علييه ..كــان منزل راســه ..
ظـل مده ططوويــله مـاسك ايـدهـا ..
همس بهدوء بتجــر ايدهــا منــه ..ولفت بتطلع ..
محمد بصووت هامس :عـــارف انــي حقــيييير وما استـــااهــل ..منـك اي شئ..بس..
بلع ريقه ..بس خاايف يفقد عااايلتــه ..
محمد:اللي تبينــه انــا بسووويــه ..
لفت وطالعتـه ..
محمد:همـــس..انـــا ..آآآسف ..وعااارف هالشئ..قلــــيل بــس..
همس بابتسـامه ساخره:عاااارف مممحمد ..مااقد ندمــت على شئ..الا ندمــي على شئ..وااحد ..انــي يووم حسيييت بالوحدهـ جيييت لــك وقـــلت لك ..ابييك قريب مني لاتبعــد عنــي..انــي محتااجتك ..بس لانــك ..ظمنت كــل شئ من كلمه احتااجك ..بدت تكبــر سواالففك ..لانـك عاارف ..انــي ماارااح ..ازعـــل منــك ..او اتضــاايق حتى ..
محمد :همس ..اا..
همس قاطعته:يكووون بعلمك بس انـــاا مو زعلااااانــه منـك ...
محمد رفع راسه لهـا مستغرب..
همس:هو في اخت تزعــل من اخـــووهــا ..
تركت ايــدهـ ..وطلعـــت لبــراا..الســيارهـ وسط ذهوول محمد ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
فتحــت الدريشــه جلسـت تتطــالع بـــراا ..
مــرواا من قــدامهـااا ..دقــات قلبــها ..زادووواا مااتدري اييش هالشعوور..

وقف راكان ولف عليهـا رفع راسها:حبــــي..انتــي يعنـــي كــل ماا اشووفك بتصييحيين ..
طالعت فييه يااربي هالكـاائن لييه مو رااضي يفهمــنـني هــذي راابع مــرهـ اليووم ينـادينـي ..وكله يردد نفـس الكـلام ..
قــرب منهــا وبــاسهـا:ريمــــااا ..
ريما :اقدر امـشي..
راكان:تتؤ تتؤ تتؤ ..مو قبــل ما اشووف ابتــساامتــك ..
ريما ابتسـم .ومن وووين ان شاءاالله بطــلع هالابتســامه ..من اي حفــرهـ بداخلي..انــا لو اجلـــس انقـــب في كــل المتااهـات اللي فينــي والالم ..ماابقدر حتى مكــان لضحه ساخرهـ..اطلعها قداامك على الخدعه القوويه ..


نزلت راسهـا ..وهــي تسند ايدهـا على دقنهــا ..
معقــووله صـــرتي تحبيين راكاان بهالسرعه ..ياا ضحـى ..متى عرفتييه ..
متى تعلق قلبك فيييه ..مـــتى ..متـــى..


خذها لحضنه :ريمــا ..مستعــد اهديييك حيــااتــي ..بس اشوووف ابتســامتك..
ريما بصوت مبحوح :انــت ذبحتهــا ..
راكان رفعها من حضنه :ابتــسامتك تمــرض بس مااتمووت ..يااريمــا ..ومااعشــت انـا ..لذبحتهــا ..
ريما بسخريه :هـــذااا عااايييش..
راكان فتح عيونه :افـــاا يااريمــا تتمنــين مووتي..



إن كان مع غيري بتزهر غصونك
لجلك بقوّي يا حبيبي ثبوتي
يكفي ليا شفت إبتسامة عيونك
لو هي على حسابي وجرحي وموتي
مانيب قايل وش حياتي بدونك
" يكفيك عن بعض المعاني سكوتي " !

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
*نســـافففــر..
خليل لازال على ابتسـامته :ااااي نــســافر..
وجدان بلعت ريقها:بـــس الدرسـه ..بتبدى ..بعد كـذاا يووم يعنــي ماايمددي نســافر..
خليل:عاادي الاسبووع الاول من الدرسـه ماافييه شئ ..
وجدان طالعت فيه :كييفك اللي يريحـــك ..
خليل طالعها:شكلــك مااتبيين تروحييين ..
وجدان :لاااء مو عن كــذاا بس اناا ماارتب ..لسفــرهـ ..
خليل:بس انا رتــبت وصدقيــنـي رااح تستــانسيين فيهــاااا..
وجدان:خــلاااص نرووح بس متــى نمــشي..
خليل:قبــــل لازم بكــرهـ..نرووح لاستــرااحه زيـــاد عازمنــا على الغـداء..
وجدان:خـــلاااص صــار ..
خليل وقف وجـرها له :قوومــي عشــان نجهــز اغراااضــنااا ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
*هــ ..هــ ..هــــــــــاتشــــوووووو .."مسحت انفها بالمنديل"..الحمدلله ..
امجد:يرحمكم الله
غاده :يهــديكم الله ..ويصلح بالكم ..
بنتهــا الصغييرهـ تلعــب في حضنهـا وهي بين لحظه والثانيه عطست ..

نغمه جوواله ..
امجد رد بسرعه وهو يقووم يركض لداخل:هـلا والله بالغاالييه ..
سهام :هــلالا فيييك يمــه شللوونك وشلووون بنتك ومرتك ..
امجد :بنتـــي بخييير بس مرتي للحيين زعلااانه ..
سهام :اكيييد مسووي لهــا شئ..
امجد :هـــاهـ..لاء مااسوويت شئ..
سهام :يعنــي بتحـــاول تنكــر شنـــوو ..اعرفك من صوووتك ..



نزلت بنتهــا من حضنـها..واتجهــت لعنــد بااب الغــرفه ..تسمــع شيقوول ..

امجد:مااعلييينــا اللحيين منهــا قوولي لي انتــي شخباارك ..
سهام ابتسمت عليه:انــا بخيير بس لمـا اشووفــك مستــانس مع مــرتك ..
امجد:وحشتييينـــي..
سهام:باقرب فررصــه ..رااح اجييييك فوااز عنده شغل ..
امجد :والله ..


*هــ ..هــ..هـــــــــــــــــــ ــااااتتتتششششـــــوووو ووو...
لف امجد على غااده وانصــدم منهـا معقووله جالسه تتسمــع علي..
امجد:الغاااليه تامرينــي بشئ..
سهام:ايييه خف على مرررتك ..خلك حنين ..معهـــا وتذكــر ..ترااهــا يتيمــــه ..

امجد عض شفاتـه مو قــاص ظهـري الا هالكلمــه ..
وهـــو عاارف انهـا ماالهـا الا هوو ..ودهـ يكســـر يدهـ عشــان بس ماتمتــد عليهــاا ...

امجد:من عيووني مااطلبتــي شئ..
سكــر الجووال وبسـرعه لحق عليهـا مسكهـا من ايدهـا ..:وييييــن ..
غاده وصوتهـا رايح :بروح اجييب سهام بنوومهـا ..
امجد انصـدم من صوتها :غاااادهـ صووتــك انتــي تعبـانه ..
غاده تركت ايدهـا وبنفس االصوت :لااء ..

مشــت من قداامـه طالعه من الغرفه ..ومااحســت فيــه الا وهــو يحضــنها من ورااا ..
وايد حطهـا على راسهــا :اووووب غااادهـ حرارتــك مــرهـ نـــــاار..
غادهـ قفطـــت بحضـنه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
كـــان تركي جاالس يرتب الاغرااض حقته وحقت غازي ..وهــو ينــزل الاغــرااض..انصــدم ..بكــراتين ..
طالع فيهـا بتــأمــل وتمعــن ..صبغـــــه ..للشعــر..انصــدم ..
لف على غازي ..
تركي:غاااااازي مو لهدرجه عاااد ..
غازي طالعه:شنــــ..
بتـر كلمـته وهو يشوف اللي بيــد تركي بسرعـه طــار له وخـذاهم من يدهـ ..
تركي:غاازي حــق ااايييش هــذاا الشئ..
غازي طالعه بحرج :يعنــــي حــق اييش مثــلاً..
تركي :غاااازي هالصبغااات ماااال امهــا دااعي بقطهــا بالزبــاله ..
غازي :لااااء..يااتركـــي خلهم الله يخلييك..
تركي:اااي حق شنـــووو..انت لوون شعــرك حلوو ماشاء الله ..يعنــي تبــي..تغييرهـ هااته بــس..
غازي جلس وهو منحرج:لان..لان شعــررري كلــه شييب..
تركي سكت حــس انه احرجه ..:بس الشييب موعييب..
غازي منز ل راسه:بس انت ماااشفت شكــله يصييرر شكلي قبيييح ..لمــااا..اخلييه..
تركي طالعه:غااازي..هالشئ ماايعيييبك انـــت رجــــااال..يااكثـــر النــااس اللي مترووسه شعوورهم شييب..
غازي:حتى الصبغــات ترى موعييييب..
تركي:بس الصبغه الســوداا حــراام هــذاا اولاً ثــانيـــاً..انت رااح تتركهم ونشووف الشكل اللي على قولتك يفشـــل..
غازي طالعه وهو سااكت..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
جمميل أن يخصك , احدهم :
ب أشيآء دون الآخرين ,
كلممة , أو اسم , أو فعل = )
أو حتى أسلوب / حديث
أو أي شيء
لـ يثبت لك شيء وآحد !
أنك ب النسسبة , له مختلف . . .



لفــت القمــييص عليــهاا واتجهــت لعنـدهـ ..اسندت يدينــها على الكنـبه وراهـ :شيسوووي قلبوو في الليل ..
زياد ابتسم :جــــااالس يخطط ...
ساره اسنــدت نفســها جمبـه بالضبط: يخطط لشـنو..


زياد لف عليهـا:مفـــااجــاءءهـ ..لحــلالي..ونوور عيووني..
ساره:يعنـــي ماافي امـــل ..تقوول بشنــو تفكــر..
زياد مسك وجهها وقربه له وباسهـا:رووحــي ننـــامي اصرف لك ..بكــره من الصبــح وراااك يووم حــاافل ..
ساره:يعنــي تبي تصــرفنــي ..
زياد طالع فيها :بالعكــس انــا خاايف عليييك ..من التعــب ..لانك ماارااح تنــامييين ..
ساره تعدلت :مااشئ انــا برووح ..
رجــع زياد على اللابتـــوب ..وهــو ينتــظر قــرار الدكتــور ...قــال له انتظرنــي الســاعه 12 رااح ارســل لك التقــرير..بس ماافي شئ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
اسرار جالسه وتطالع فيه :جاايبينـي عشــان تطالع فينـي..
فراس:انتــي لييه اسلووبك كــذذاا هــا الكــل ..يعااامل زوجه باخـلاااق الا انتــي..يعنـي هــذاا جزاتي مسووي لك سالفه ..
اسرار طالعته ووققفت:هههه ...شكــراً ماابي هالســالفه..
فراس سحبهـا وجلسها جمبه:بـــس انــا ابيهــا ..
اسرار بخوف:فراااس شتسووي يامجنون..لو احد دخــل علينـا اللحيين بعــد ايــدك ..عنــي..
فراس بابتســامه سااحرهـ:ماافي احد رااح يدخـل لاني قفلت البــاب ..
مسك وجهها وبــاسهــا ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ




عــلى اضــوااء الصبــااح ..كــان يمــشي وهـو يعدل في قميصه ..

كــانت تمشـي وهـي ..ماسكه كووب العصــيير..

رفعـوا روسهـم وطالعواا في بعـض..
نواف ابتســم اوول مااششفهــاا يووهـ لـــه زمــن طوووويل مااشاافهـا ..

امـا سميـه طالعتـه بنـظظرهـ ..ورااحــتت كــانت النظــرهـ اقـل ماايقــال عنهـا نظـرهـ مقهوورهـ ..

استغـرب من نظـراتهـا ..ماااستوعــب هـو في وييين ..دخــلت المطبخ وراهـا وسكر البــاب..
نواف يطالع فيها:شفييييييك ..
سميه انصدمت انه لاحقهـا بسرعه رفعت حجابهـا على راسهـا وتغطت :انــــت شلوون تدخــل كــذاا ..
نواف قرب منهــا :قلت لــك شفيييك ..لاتغيييريين سؤالي..
سميه حطت الكوب:ما اظـن انـي لازم اجــاوب..
نواف مستغرب:سميــه ..
سميه :منيييب ..لعبه ياانوااف بيدك ..فـــاهم ..
تووهـا بتمــشي تطــلع ..الا هو وقف قبالهــا :لحظه..سميه شنو يعنـي لعبه ..ماافهمــت ..
سميه:افهــم مثــل مااتبي تفهـــم ..
نواف كـانه فهم لها بس للحيين مو متاكد :سميــــه صحيح مااصــارت ولا خطووهـ مني في الفتـره اللي راحــت ..بس اناا للحيين افكــر فييك ..وماابي..اضيعك مني واخســرك في انــي افرض نفسي علييك ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
بالحديقـه بــراا ..جالســه على المرجيحـه وبحضنهـا ولدهـا ..تغني له :لولواااهـ ..يااوليدي ..لـولوااهـ..ياحبيبي..اوليدي ياحبيبي تنــام نومـه الهنييــه ..نــام ولك رب لاينــام ..نـام ولك رب لاينـام ..اولييدي ياحبييبي..نــام ولك رب لاينـاام ..
مسحت على راسـه بيـدهـا وهي تشووفـه يغط في نووم ..
اليــوم بس صخــن ..وبكــاهـ اللي امــس كـل هالاشيـاء مو ترتهـا بس مو عاارفه تقوول لمــن ..
وقفت وهــي تمــشي..

بخــاطرهـ بس يقهـرهــا على ولدهـا مثــل مااقهـرته ..على نفسـه ..
خلته يسلــم نفـسه وقــالت بستنـــااك ..بتستنــاني وهــذاا هي تزوجت للمره الثــانيه ..
ماافــي ..احــد ..حــوالينهــا ..
تقـــدم ..ودخـــل من الفتحــه ..اللي بيــن اســور المزرعتييين ...

ماهي الا لحظات وكــان الرعب ..في وجهها ..:ووووااائــــــل..
وائل:ايييه وائـل ..لييييه ..منصدمـه شفييك ..
ضحى رجعت على ورا وهي تبلع ريقها:وااائـــــل وخــر عن طريقــي ابعــد عن دربــــي..
وائل بسخريه :خاايفــه يااضحــى ..
تقـدم بثقــه كبيـرهـ وسحبه بيــــــــــن صـرختهـا :ســـــــــــــــــــــــ� �ــلطــــــــــــــــــــ ااااااان ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
نزلت الدرجــات تركض:سلمـــــــــــــااان ..سلمـــــــــــــــااان ..اســــــــــــــــــــــ ـــــــووووووووووووووووو وووو ..مييييييييييييري..
جااوو يتركضووون ..
اسو:نعم ..آنسه الجووري شلي صاااير ..
الجوري:سلمـــــــــاان وينـــــــــــه هـــــــــــااهـ..
اسو بحرج:الاستاذ ماانع جـــــاء وخــذاااهـ عنـــدهـ ..هو اللحيين بـــــــــرا ..
الجوري:مــــــــــــــانع ..يالزفــــــــــت ..
ركضت بسـرعه ..لبـراا وهـي مقهوورهـ ..منه..
صرخت :مـــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــااااااااااااااا ااااانع ..





مانع لف عليهــا بملل هـذي ماتبطــل صرااخ هالبزر..
كومـار بسـرعه ..رااح يركض لعند الجوري:مـــداام ..جووري رووحــي داااكــل هداا كلوواا ..رجــال هنــا ..
الجوري:مـــــــــــــــتا� �لك شغل .."طالعت بمانع "..خــلهم ينزلوون سلمــان ..من السياااارهـ ..
مانع :الجووري مو فاااضي لعبطــك ..مو انتــي تبينــه يتعاالج ..بووديه ..
الجوري:انت حتى ما افتكــرت ..فييه جااي اللحييين تتفلسف ..
مانع:جووووووووووري دخــلي دااخـل ..
الجوري:لاتـــــصــاارخ ونزززل ..سلمــان حــرااام عليييك ..حرااااااااام ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
*ســـــــــــــــــــــــ� �ــلطــــــــــــــــــــ ااااااان ..
صوووت ضحــى ..قــام بســرعه يركض..الشبــاب اللي معــاهـ قاامووواا يتركضــوون ..
"زياد + عبدالله "..

طــلع قــدام واائـــل وصــــــــرخ :تبــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــن ..
عطــــاهـ ..بكــس..وطااح منــه وائل على الارض ..قط سلطان من يدهـ وكان يبكــي..
وواائل بسـرعه جنونيه ..طــلع بــراا ..





راكـان ركض على ..ضحى ..
ركان مسكهــا:ضحــى ضحى ردي علي ..
ضحى ببكى :ووولددددي خـــذاااهـ ..
راكان لف عبدالله:جــــــــــبه بســـرعه ..
كــانت مو قــادره تووقف خاايفه ..ايدهــا على راسهـا تبكي وتحس انهــا بيغمـى عليهـا ..
خذت ولدهـا بســرعه وحضنتها لكــن ســرعان ماتهاوت على الارض..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
هنـا ينتهـي البارت ..(48 )..



nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:03 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.