آخر 10 مشاركات
وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          أمير ليلى -ج1 من سلسلة حكايا القلوب- للمبدعة: سُلافه الشرقاوي *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          307 - اذا كنت تجرؤ ! - كارول مورتيمر (الكاتـب : سيرينا - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          الهاجس الخفى (4) للكاتبة: Charlotte Lamb *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          94 - رجل في عينيها - بيني جوردان (الكاتـب : * سوار العسل * - )           »          عادات خادعة - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة: Nor BLack(مكتملة&الروابط) (الكاتـب : Nor BLack - )           »          قيود العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : pretty dede - )           »          7- جنة الحب - مارى فيراريللا .. روايات غادة (الكاتـب : سنو وايت - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-12, 09:39 AM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18



الفصل الثاني
حمد:دريتي أهل الكويت سالم ومرته نقلو هنا
نور:والله؟!وش دراك؟
حمد:احم احم... فاطمة قالتلي
نور:أشوفك مطيح الميانة معاها زيادة عن اللزوم
حمد"والله مرتي بحكم الشرع وكيفي
نور:إي بس مو كذا
حمد:أجل كيف تبين؟!
نور:خفف من مكالماتك لها ترى مو زين
حمد:أولاً مالك دخل ثانياً وش دراك اني أكلمها كثير؟!
نور:ها...لا بس مبين
حمد:لا حسبتك تجسسين علي بس قلت هذا مو من أخلاق أختي نور
نور:أنا أتجسس عليك...أفا والله...مو أخلاقي كذا.........ألا وش أخبار حبيبتك؟
حمد:وليش حبيبتك قولي زوجتك وبس
نور:بعدها ما صارت زوجتك
حمد:والملكة وش يسمونها؟!!
نور:بعد العرس سمها زوجتي
حمد:أقول روحي بس عن الكلام الفاضي
نور:أنا كلامي فاضي؟؟!..الله يسامحك يا اخوي...طيب ما قلتلي شخبار فطوم؟
حمد:تمام التمام...تصدقين يا نور صوتها ما ينمل منه
نور:شدعوة لهالدرجة صوتها حلو؟!!
حمد:لا مو قصدي كذا صوتها ناعم جذاب زي كذا
نور:الله الله
ودق التلفون ورد حمد
حمد:ألو...إي نعم...إيش؟؟؟!!!(حمد تغير شكله)طيب طيب أنا جاي مع السلامة
نور بخوف:خير حمد شصاير؟!
حمد:مصيبة يا نور راشد ومها صار لهم حادث
نور:إيش؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
حمد:أهدي يا نور انشالله بيكونون بخير
نور:يا رب طيب وين عيالهم؟؟؟؟؟؟!!!!!!
حمد:العيال عند اهل امهم لا تخبرينهم بشي
نور:انزين بتروح لهم؟
حمد:إي بروح المستشفى بعد وين!!
نور:بجي معاك
وراحو للمستشفى وجا معاهم بو راشد
وطلع الدكتور
سعود(بو راشد):ها وش صار؟
الدكتور:بصراحة..المرة الي كانت معاه ماتت البقاء لله
نور تصرخ:لاااااااااااااااا مها(وقامت تصيح)
سعود:لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون
حمد:الله يرحمها...طيب والرجال الي معاها؟
الدكتور:هو حي بس في العناية المركزة
سعود:شفيه؟!
الدكتور:ضربة قوية في الراس أدت إلى ارتجاج في المخ
حمد:معلي يا نور أهدي
نور:مها ماتت مها ماتت
حمد:الله يرحمها ويغفر لها
نور:ماني متصورة شلون مها تروح وتتركنا
سعود دمعت عيونه:كلنا بنموت يا بنتي
نور:بس يبى حرام...توها في عز شبابها وعندها عيال
سعود:استغفري ربك يا بنتي الموت علينا حق الموت ماله عمر ترى كلنا بنموت العمر فاني
نور تصيح صياح قوي وحطت راسها على صدر ابوها
..............................................
فاطمة:غريبة اليوم حمد مادق علي!!!!!!!!!
آلاء:ما تدرين شصار له؟!
فاطمة:لا.......حتى إذا دقيت عليه جواله مقفل مادري شسالفته!!
آلاء:لا يكون زعلان بس
فاطمة:طاع هذي الفاضية زعلان من وش يزعل أنا ما سويت له شي؟!!
آلاء:أنا ما سويت له شي بس ابيه يدلع علي...مادري عنج
فاطمة:لا يكون صار له شي
آلاء:فال الله ولا فالج تفاولين على حبيبج انشالله هو بخير
فاطمة:عيل شفيه ما اتصل؟!!
آلاء:مادري أنتي جربي
وجربت فاطمة:نفس الشي مقفل جواله
آلاء:صبري لا تخافين على الحبيب
..............................................
في يوم جديد صحى سالم من النوم وراسه يعوره وكانت لطيفة صاحية قبله وجت للغرفة الفخمة الي ينامون فيها
لطيفة:توك تصحى؟!
سالم:ما نمت اصلاً
لطيفة:كل هذا وما نمت؟!!
سالم:لا جد ما جاني النوم
لطيفة استغربت وراحت للحمام ودق جوال سالم
سالم:ألو..هلا حمد...إيش؟!........لا...........إنا لله وإنا إليه راجعون...من متى؟...طيب..طيب أنا جايك الحين مع السلامة(وسكر سالم وهو متضايق على الآخر)
طلعت لطيفة من الحمام وشافت الحزن والشحوب بوجه سالم عاد لازم تسأله
لطيفة:سالم شفيك؟!
سالم منزل راسه ومكتئب
لطيفة:....سالم فيه شي؟!شفيك متضايق؟!
سالم:.........مها وراشد صار لهم حادث
لطيفة:لا لا تقول...انزين شلونهم الحين؟
سالم:مها ماتت الله يرحمها وراشد في العناية المركزة
لطيفة تشهق:مها ماتت؟!!الله يرحمها كانت وايد طيبة معاي ليش ليش استغفر الله استغفر الله(وقامت تصيح)
سالم:معلي لطيفة هذا يومها
لطيفة:عيالها توهم يهال تيتمو من وهم صغار....استغفر الله العظيم
سالم:حبيبتي الله كاتب عليها تموت بهذا اليوم
لطيفة:من متى هالحجي؟
سالم:من امس وأنا ما دريت الا قبل شوي من حمد
لطيفة:متى راح يدفنونها؟
سالم:مادري
لطيفة:انزين وراشد
سالم:راشد إذا صحى أكيد راح نخبره بموت زوجته هذا قدر ومكتوب
لطيفة:صح لازم تخبرونه على طول بموت زوجته
سالم:بس الي مضايقني أن راشد وايد متعلق بمرته يحب مها موت
لطيفة:مابي أتخيل شراح تكون صدمة ولد عمك لمن يقولون ان زوجته مها ماتت (وهي تصيح)
سالم:مادري يا لطيفة مادري(وقام)
لطيفة:وين رايح؟
سالم:بروح المستشفى هناك حمد بروح اشوف شالسالفة
............................................
أمل تبكي:لاااااااااااا ليش؟؟؟؟؟؟!!!!!!
بدرية(أم أمل):الله يرحمها ويغمد روحها الجنة
أمل:مها...مها تموت ليش هي ليش مو أنا؟؟؟!!!!
بدرية:يا بنتي لا تقولين كذا كلنا راح نموت
أمل:يمه البنت مرة طيبة ليه الطيب يموت قبل الشرير
بدرية:قدر ومكتوب
أمل:طيب وراشد
بدرية:راشد في العناية المركزة
أمل:في العناية المركزة؟؟؟؟!!!!!!!!!
بدرية:إي
أمل:حالته مرة خطيرة؟
بدرية:أنشالله بخير يا بنتي انشالله يعيش
أمل:طيب خلينا نروح لهم بسرعة
بدرية:يلا
.......................................
سالم:ها وشصار؟
حمد:سمح لنا الدكتور يدخلنا على راشد
سالم:ودخلتو عليه؟
حمد:إي حالته ميئوس منها تعبان الله يعينه بس
سعود:حمد يا ولدي أنا بروح البيت مع اختك تعبان أبقى أنت
حمد:أنشالله تامر
وجت أمل وبدرية وراحت أمل بسرعة تلم نور وهم يبكون وحتى جوهرة موجودة مع جراح ورهف
جراح:ما في تحسن؟
حمد:نفس الحالة
جراح:انشالله يكون بخير
من ناحية ثانية
أمل:وراشد شلونه الحين؟
نور:دخلت وشفته شكله يقطع القلب
جوهرة:الله يصبره
نور:الله يصبرنا كلنا على فراق مها
رهف:كانت مرة طيبة الله يرحمها(وهي تحس ان الغرور راح عنها)
وبعد فترة راحو نص الي كانو جايين
بدرية:يلا يا بنتي خلينا نمشي
أمل:لحظة يمه أنا بروح اشوف ولد عمي
وراحت تشوف راشد شكله يقطع القلب صج ولا كأنه يحس
أمل:راشد أنا آسفة سامحني.. تمنيت اني أكون معاك أنا وأنت وبس..بس صدقني ما تمنيت ان مها تموت أبد...كانت مجرد أفكار وتخاريف وتخيلات من عندي صدقني
راشد فتح عيونه
أمل:راشد!
راشد:......وين مها؟....وين..مها؟؟
أمل:مها...أنت ريح بس
راشد:وينها أبي أشوفها شصار لها أمل شصار لمها؟؟
أمل سكتت ما تدري شتقول
راشد لاحظ وجهها الحزين:لا يكون...........
أمل:................
راشد:لااااااااا مها......لا لا تتركيني أنا أنسان ضعيف ليش يا مها ليش؟!!!
.....................................
فقدتك يا أعز الناس فقدت الحب والطيبة
وانا من لي في هالدنيا سواك ان طالت الغيبة
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
وجا عزا مها وجو الناس يعزون كانو كثير وراشد مكتئب اكتئاب كامل ما يبي يشوف احد ولا يكلم احد ترك البيت لأن كل ما يشوفه يتذكر مها فتركه وباعه ورجع لبيت ابوه
(الباب ينطق)راشد...راشد
راشد قام فتح الباب:هلا نور
نور:راشد تعال تعشى
راشد:مالي نفس
نور:راشد ما يصير كذا ترى أبوي ما هو راضي على الي تسويه بنفسك كل ما نقولك تعال اكل تقول مالي نفس ترا ماهوب زين عليك
راشد:نور تركيني ما لي نفس
نور:تعال ياخوي تغدى معانا غير جو الكآبة الي عايشه
راشد:نور تركيني بحالي قلتلك ما ابي ما ابي
نور:علشاني يا خوي
راشد:ومها
نور:راشد تكفى ما ابي أبكي خلاص مها ماتت الله يرحمها وصار على موتتها أكثر من شهر وانت على هالحالة...لو أمي عايشة الله يرحمها كان ما رضت على كذا
راشد:ما اقدر انساها يا نور ما اقدر أنتو نسيتوها بس أنا لاء هي عايشة بقلبي وعقلي وبكل جزء من أجزاء جسمي ما اقدر انساها
نور:حنا ما نسيناها يا راشد هي عايشة بقلوبنا ومعنا بكل مكان وبكل وقت بس أنت جالس تعذب عمرك أصلاً لو مها تدري باللي جالس تسويه بعمرك كان ما رضت الله يرحمها ترى ما في داعي تسوي في روحك كذا
راشد ساكت
نرو:صدقني يا راشد أنا أحس ان مها تسمعنا الحين بس ما اعتقد انها راح ترضى بالي تسويه بعمرك....يلا تعال يا خوي أكل وخل الكآبة والحزن عنك ترى الدموع ما تنفع أبد
راشد:انشالله راح اجي
نور:إي كذا أبيك ياخوي
................................................
أم حسن:رهف يا بنتي وشفيك؟!
رهف:ما فيني شي خالتي
أم حسن:صايرة متغيرة مو مثل اول
رهف:يعني مو قشرة مثل اول؟
أم حسن:ههههههههه لا مو قصدي كذا أشوفك هالايام فاقدة حيويتك ما دري وشفيك متغيرة هالايام؟!
رهف:ماني متغيرة أنا مثل ما أنا!
أم حسن:لا متغيرة لا تكذبين علي
رهف:من متى بالضبط؟
أم حسن:من موت مها الله يرحمها وانتي مو على بعضك سلامات
رهف:صح من موت مها وانا مو مشتهية شي أحس ان الدنيا ما تسوى شي أبد
أم حسن:أنتي متأكدة انك رهف؟!
رهف:هههههههههه لهالدرجة أنا مغيرة؟!
أم حسن:إي والله يا بنتي
رهف:والله من اشوف حالة اخوي راشد أكتئب زيادة صاير مرة مكتئب ما يقعد مع أحد ولا يسولف مع أحد حنا متعودين عليه انه مرح وضحوك بس تغير180درجة من ماتت مها
أم حسن:أكيد راح يكتئب صدقيني شي مؤقت لأنها زوجته وأم عياله لازم يحزن وتمر فيه لحظات الذكريات بس بعدين راح يرجع مثل ما كان
رهف:بس والله يكسر خاطري يا خالتي من اشوفه أحس اني راح أبكي
..................................................





لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 07-01-12, 09:42 AM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18


الفصل الثالث
حنان:ااااااااخ تصدق خالد أحس اني بولد الحين
خالد:شدعوة لهالدرجة انتي تعبانة؟!!
حنان:وأكثر
خالد:معلي حبيبتي تحملي كلها كمن اسبوع ونشوف البيبي الحلو
حنان:لا تذكرني شقد بتكون فرحتي ذاك اليوم
خالد:مو كثري..
حنان:يا كذاب مثل ما راح تكون ابوه أنا بعد راح اصير امه
خالد:الأم غير والأبو غير الأم هي الي تهتم فيه وترضعه وغيره أما الأبو فيكون تبعه ويحمل اسمه ويرتز فيه إذا كان ولد
حنان:واذا كانت بنت
خالد:يا حبيبتي البنوتات يكون أحلى وأحلى
حنان:غريبة!!!
خالد:وشنو الغريب فيها؟!!!
حنان:حسبتك ما تحب البنات مثل باجي الرياييل
خالد:حرام عليج حبي هم البنات فيهم النعومة والحلاة ااااااااه بس يا حبي للبنات
حنان:إي كمل بعد!!!
.............................................
سالم ولطيفة كانو يتمشون في كورنيش الدمام(الواجهة البحرية)وهم ماسكين أيدي بعض يعني في جو رومانسي
لطيفة:أقول سالم
سالم:لبيه
لطيفة:شلون راشد ولد عمك مسكين بعد موت مها اله يرحمها؟
سالم:مسكين للحين هو مكتئب بس مو مثل اول
لطيفة:الله يعينه ويعين عياله اليهال والله مساكين بيعيشون من وهم صغار بدون أم الله يعينهم
سالم:إي والله يا لطيفة صعبة الحياة بدون أم أنا يوم امي تركت البيت كنت في المراهقة وكلش متأزم ومحتاج لامي أكثر من أي وقت ثاني شلون وهم أطفال ما راح يشوفون أمهم للأبد على الأقل كانت أمي تيينا بس هم مساكين
لطيفة:لا تذكرني يا سالم ما أبي أبكي
سالم:أنتي حساسة!!
لطيفة:في هالأشياء وايد حساسة بس غيرها عادي ممكن اتحمل
سالم:أقول حبيبتي ممكن نغير الموضوع ما احب اتكلم عن الاشياء هذي
لطيفة:إي.....ألا شلون الشغل في شركة عمك؟
سالم:ماشي تمام ووناسة خصوصاً مع عيال عمي لا وصار عندي ربع جدد كثير هناك وكلهم في عمري
لطيفة:زين يعني مرتاح انت المهم؟
سالم:أكيد مرتاح للآخر
لطيفة:الحمد لله هذا الي نبيه وهذا المهم في الشغل
سالم:تسلمين يا حياتي.....................اوووووووو� �ه صح نسيت
لطيفة:شنو؟؟؟؟!!!!!
سالم:نسيت في طلعة مع الربع
لطيفة:متى؟!!
سالم:الحين..آسف حبيبتي والله آسف أنا مضطر نمشي الحين عشان أنا مواعد الربع اني أجيهم الساعة1
لطيفة:الحين؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
سالم:معلي بيبي لا تزعلين لازم اروح مع الربع ما انكر اني استانس معاج بالعكس بس اول مرة أطلع معاهم
لطيفة وهي متضايقة:...........لا عادي سالم يلا نروح
..........................................
وبعد مرور الأيام...
يرن التلفون
أم ناصر:ألو..هلا بخالد...والله؟؟؟!!!!ألف مبرووووووك يا ولدي ألف مبروك..وش سميتوه؟..بندر؟..انزين يالله كا احنا يا يينكم الحين
وراحت تنادي بو ناصر:بو ناصر..بو ناصر..عبد الرحمن
بو ناصر:ها شفيج يا مرة؟!
أم ناصر:خالد ياله ولد
بو ناصر:ألف مبروك الحمد لله يارب..تعالي وشنو سموه؟
أم ناصر:سموه بندر
بو ناصر:بندر....انزين يلا نروح لهم الحين
........................................
السعودية
نور:والله كل ما أشوفه يضيق صدري يا أمل
أمل:حاولو ترفهون عنه يمكن يغير جو الحزن حاولو تخلونه يتمشى معكم مثلاً
نور:وحنا ما حاولنا يعني....حاولنا معاه بس ما في فايدة دايم مكتئب وحزين وكل ما يشوف عياله يتذكر مها ويبكي.........بس ما اخبي عليك يا أمل حتى حنا إذا شفنا عياله نتذكر مها وتخنقنا العبرة
أمل:لابد من الحزن يعني حنا ما بكينا على فراق مها؟!...كلنا بكينا أنتي لو شفتينا يوم سمعنا خبر موت مها بس..ما ننكر أبد حزننا لمها الله يرحمها بس لازم يعرف أن هذا قدر يا نور
نور:عارفة والله عارفة بس شنسوي حاولنا بكل الطرق اننا نطلعه من جو الكآبة الي عايش فيه بس ما في فايدة........لو تكلمينه يا أمل يمكن يلين بكلامك شوي يمكن تقنعينه انه يعيش حياته طبيعية ويغير الجو الي عايش فيه
أمل:راح اشوف
نور:تكفين يا أمل أبيك الحين تقنعينه
أمل:الحين؟!
نور:إي الحين
أمل:...........انزين
نور:إي أبيك كذا يا بنت العم
أمل:هذا عشانكم والله وعشان اخوك المسكين
نور:الحين راح اناديه
وراحت نور فوق
وجا حمد وتنحنح لأنه عرف ان أمل موجودة وتغطت أمل
حمد:السلام عليكم أمل
أمل:وعليكم السلام
حمد:شخبارك يا بنت العم
أمل:والله الحمد لله أنت شخبارك
حمد:تمام الله يسلمك..عن اذنك
أمل:أذنك معك
وراح حمد فوق وشاف نور واقفة عند غرفة راشد
حمد:هاي انتي شتسوين؟!
نور:وشفيك بنادي راشد عشان ينزل تبيه أمل
حمد:على إيش؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
نور:على انه يغير جو الحزن الي عايشه كاسر خاطري اخوي
حمد:أنتي وش تخربطين؟!
نور:لا أخربط ولا شي أنا أبي راشد تكلمه أمل انه يغير نمط حياته الكئيب
حمد:اهاااااااا الحين فهمت
نور:أخيراً فهمت؟!
حمد:أقول أنا فاهم من قبل لاتجين يلا بس
نور:الله خلق وفرق
حمد:خلق وفرق إيش؟!
نور:الأخوان بعد إيش
حمد:أقول ضفي وجهك بس
نور:هههههههههه(وطقت الباب المرة الثانية)
........................
نزل راشد ونور وأمل تغطت
راشد:السلام عليكم
أمل:وعليكم السلام
راشد:كيفك أمل؟
امل:تمام الحمد لله أهم شي كيفك انت
راشد:تسلمين أنا بخير الحمد لله....إي صح وش كنتي تبين يا بنت عمي؟
نور:أمل تبي تكلمك بخصوص الكآبة الي أنت عايشها
راشد:..............كآبة؟!!
أمل:إي نعم كآبة يا راشد تقولي نور أنك دايم مكتئب وحزين وما تبي تشوف أحد ولا تبي ترفه عن نفسك ليه كذا يا راشد؟!
راشد:وش اسوي يا أمل..فراق مها مرة صعب علي أحس اني ما اقدر اعيش بدونها لا تلوميني
أمل:والله عارفة وكلنا عرفين وانا مقدرة شعورك بس أنت يمكن تبالغ ترى مها الله يرحمها صار لها فترة طويلة من ماتت صدقني كلنا حزننا عليها ويمكن أكثر بس مو لدرجة انك تحكر نفسك بالغرفة وما تكلم احد ترى أبد ما راح ينفع الي تسويه
راشد:...................
أمل:أسمع يا راشد لا تصير حزين ترى الدنيا ما تسوى وكلنا راح نموت آخرتها ما احد راح يبقى الدنيا فانية
راشد:صح كلامك مشكورة يا أمل على الكلام الي قلتيه أحس براحة الحين مشكورة
أمل:ما يحتاج أنت ولد عمي وما افرح لمن اشوفك كئيب وحزين
راشد:مشكورة على الاهتمام يا بنت العم
..................................
في المستشفى
سارة:يا قلبي انتي تهبلين
كانت سارة ماسكة ولد خالد(بندر)
بو ناصر:شوي شوي على الولد لا يطيح
سارة:شدعوة يبى مو شايفة خير؟؟!!
أم ناصر:تعرفج مطيورة يا بنتي
سارة:يمى حرام عليج
خالد:ها سيورة الولد من يشبه؟
سارة:بصراحة وبدون زعل نسخة ابوه
حنان:وأنا ما يشبه مني شي؟؟!!
سارة:لا كله ابوه
ناصر:وانتو ميانين تسألون سويرة عن الشبه؟!!
سمر:عيل قول من يشبه؟
ناصر:مزيون مثل عمه
خالد:الله الله مثل عمه قال روح بس
ناصر:الله شفيكم شبيتو علي؟!!
سمر:ههههههههه لأنك تكذب
عبد الرحمن(الصغير):ماما أبي بيبي مثله
سمر:مو الحين حبيبي إذا الله قدر
عبد الرحمن:يعني شنو؟؟؟!!!
سارة:عاد هالولد صج مفهي ما يدري وين الله حاطه فيه
.................................................. ...
لطيفة:أنا متى راح افتك منج؟!!
..:ما راح تقدرين
لطيفة:نقلنا لبلد ثاني وانتي للحين ملاحقتني خلاص إذا تبين سالم اخذيه حلال عليج
أبرار:حرام آخذه واخلي زوجته الي تحبه بروحها!!
لطيفة:أنا ما احبه زين وأكرهج جعلج العلة انشالله دمرتي حياتي خلاص خلاص
أبرار:ليش عاد كل هالحجي هذا أنا ما قلتلج شي يخليج تعصبين ما قلت الا اني أحب ريلج وريلج يحبني وبس
لطيفة:وبالطقاق الي يطقج أنتي وياه زين؟!
أبرار:عيب تقولين عن ريلج جذي صيري زوجة صالحة
لطيفة:مالج شغل مادامه يحب وحده مثلج فبالطقاق الي يطقج....بس أنا لازم اتأكد من كلامج إذا كان صج ولا جذب(كذب)
أبرار:أي كلام؟!
لطيفة:إذا سالم يحبج ولا لاء
أبرار:ههههههههه يعني بيقول انه يحبني؟؟!!
لطيفة:أنا ما قلت جذي..مو لازم تعرفين
أبرار:مو لازم كيفج..المهم..ترى حتى البهيمة تفهم أنا أكثر من مليون مرة أعيد لج نفس الكلام وانتي مو راضية تفهمينه
لطيفة:لأنج أنسانه حقيرة وأنانية بعد
أبرار:حرام عليج أنا أنانية وحقيرة؟!!الله يسامحج
لطيفة:والله لا يسامحج يا رب(وسكرت الخط بوجهها)
لطيفة:هين يا سالم هين...أنا عرفة انك تحبها وتبيها....بس هين يا خاين يا كذاب...يوم تزوجتك حسيت ان كل الأماني تحققت بس للأسف ما توقعتك جذي..
وقعدت لطيفة تنتظر سالم لين تشوف شسالفته مع هالبنت ورجع سالم متأخر
سالم وهو يغني:القلب سلم لك امره..في حالتي أنت أدرى.........
سالم:يا هلا والله
لطيفة تناظر سالم بكره
سال:شفيج بعد؟!!
لطيفة:سالم أنا راح اسألك سؤال وأبيك تجاوبني عليه وبكل صراحة
سالم:وشنو سؤالج؟!!
لطيفة:سالم..........منو أبرار؟؟!!
سالم انفجع:أبرار؟!!!!!!!!!
لطيفة:إي نعم أبرار رفيجتك وحبيبتك
سالم:.........أنتي شقاعدة تقولين؟!!
لطيفة:أنا أقول الحقيقة...سالم منو أبرار هذي أنا لازم اعرف هي منو؟!!
سالم:....هي...بنت معاي بالكلية..
لطيفة:وبعد
يتبع...


سالم:وبس
لطيفة:شنو وبس..وليش كل يوم تتصل فيني وتضايقني...ما شافت الا أنا
سالم:لطيفة شفيج...أقولج بنت معاي بالكلية وخلصنا
لطيفة:لا ماخلصنا هي حبيبتك صح؟!
سالم:أي حبيبتي أي خرابيط انتي بعد؟؟!!
لطيفة:سالم..أنت تحب أبرار صح؟
سالم:لا ما احبها أنتي انجنيتي لو احبها كان ما أخذتج كان أخذتها هي ليش اخذج دام احبها؟؟!!
لطيفة:وهذا السؤال الي محيرني ليش أخذتني دامك تحبها كل هالحب؟!!
سالم:أنتي غبية ما تفهمين أقولج ما أحبها
لطيفة:عيل ليش غاثتني يا سالم أزعجتني خلاص أنا بموت كل يوم ومتصلة فيني أنا أحب سالم تركي سالم وبعدين؟!!
سالم:وأنا شيخصني خليها تركيها بالطقاق أنا مالي دخل
لطيفة:ألا تحبها وما تبي تقول
سالم وصل حده:لطييييييييييفة(وضربها كف)
لطيفة بكره لسالم:تضربني يا سالم...تضربني؟؟!!!!!!!!!مشكور..م شكور يا سالم(وراحت)
سالم ما يدري شفيه يحس ان الدنيا تدور حوله كل شي مسكر عليه كل شي ضده ليه؟!ليه؟!
.................................................. ..........
الفصل الرابع
بعد الي صار لطيفة خلاص ما عاد تبي سالم ومكتئبة وسالم نادم على الي سواه فطلبت من أهلها أنهم يجونها عشان تروح معاهم للكويت لأنها زعلانه من سالم بس ما احد يدري غير اخوها خالد والباقي ما يدرون

عند البنات
لطيفة : هااااااااااااه شنو أخبارج مع حبيب القلب؟؟!!
الآء:يالله بسرعه قولي ما في وقت
فاطمة: طيب صبروا شوي كلتوني بقشوري
حنان :أقولج يالله بسرعه
فاطمه: زييين. والله ماأدري شلون أوصف لكم أحس أني غرقانه في بحر مليان حب..... يابنات أحس والله أني ميته فيه أكثر من لطيفه يوم كانت مع سالم
لطيفة: ويعه
الآء: الله لهذي الدرجه . عاد الصراحه أنا شفت حب بس مثل حب لطيفة وسالم الصراحه أول مره أشوف حب جذي
لطيفة بحزن داخلي: ويعه بعد أنتي
حنان: يا خبلة المفروض أنج تستانسين
فاطمة: خلاص عاد.. صارت سالفة معاكم يا ليتني ما قلت لكم
ساره: المهم كملي
فاطمة: وأحس بعد إذا رن جوالي وشفت أسمه.. قلبي أحس أنه مليان من الفرح والوناسه
الآء: أي صح أنتي شنو حاطه أسمه في جوالج؟؟؟!!!
حنان: أكيد أسم يعبر عن هذا الحب ألي على قولتها ما تدري شلون توصفه
ساره: لا.. أنا أعرف شنو حاطه
البنات كلهم: شنو؟؟!!!
ساره: حاطه أسم حمودي
لطيفة: والله أنج ما عندج سالفه
الآء: يالله عاد قولي
فاطمة : خلاص بقول . حاطه أسم...................أممممممممممم
البنات بصوت عالي: يالله قولي
فاطمة: ويعه . خلاص يا مزعجين رح أقول لكم (حبيب القلب)
لطيفة: الله على الأسم الرومانسي
الآء: وااااااااااااااااااو... أسم يعبر عن الحب الجميل بين الحبيب وحبيبته
وفجأه يرن جوال فاطمة وبسرعه راحو البنات يشوفوا الأسم
حنان: يالله تعالي بسرعه الحبيب دق عليج
لطيفة: يالله يا بنات أقول قوموا نروح الصالة نترك الحبيب مع حبيبته قبل الآنسه ما تطردنا
وطلعوا البنات
فاطمة: هلا والله
حمد: هلا والله..... هلا بذا الصوت وصاحبة الصوت
فاطمة: حموووودي عاد خلاص أستحي ( وهي ميته من الحيا )
حمد: أماااااااانة يا قلبي تعيدين هالأسم
فاطمة: حموووووووووودي
حمد: فديت هالصوت وراعيه ذا الصوت ...... . قلبي أبي أقولك شي مهم
فاطمة: شنو؟؟؟
حمد:أشتقتلك يا قلبي أحس أني جالس على جمرة وأحس أني ميت بس عشان أبي أشوفك
فاطمة: سمل عليك ياقلبي لا تقول جذي
حمد: لهاذي الدرجة تحبيني وتخافين علي
فاطمة: واكثر بعد
حمد: الصراحه انا مشتاق لك وابي أشوفك بأسرع وقت ممكن بس الصراحه ما عندي فرصه والله العظيم لو أن عندي فرصه كان جيتك طيران وبأسرع وقت ممكن
فاطمة: وأنت بعد لهذا الحد أنت تحبني ومشتاق لي؟؟!!!
حمد:والله أني ما أكذب عليك أنتي وحده ثابته في قلبي ما تروحين عنه يعني كل مكان اروح له انتي موجوده معي في الشغل ومع ربعي وفي البيت يعني الصراحه عن جد أنتي وحده دخلتي قلبي من قبل لا أجي وأخطبك يعني من أول موقف تلاقينا فيه
فاطمة: الصراحه ما اقدر أقول لك إلا يا حياتي وعمري أنت....... والله لا يحرمني منك
حمد: ولا منك يا قلبي
فاطمة : اقول حمد !!
حمد: لبيك
فاطمة: أنا الحين أخليك لأن أهلي عندنا وإذا طلعوا وعد مني أتصل عليك بسرعه
حمد: لهاذي الدرجه مليتي مني . خلاص أنا زعلت
فاطمة: لا لا لا قلبي لا تزعل قصدي مو جذي
حمد: أجل. وش قصدك؟؟!!!
( فاطمة حست أنها غلطت وبدأت الدموع تنزل شوي شوي هذا بس عشان حمد ما يزعل)
فاطمة( وهي تصيح بخفيف): لا والله مو قصدي أني أسكر الجوال
( حمد حس أن فاطمة بدت تدمع عيونها ) حمد: عمري شفيك ...... تصيحين؟؟؟!!!!
فاطمة: لا... لا ماأبجي
حمد: إلا تصحين ........ إلا عن جد تصحين
فاطمة( وزادت في البجي) : حمد شلون ما تبيني أبجي وحبيبي بيسكر الخط وهو زعلان مني
حمد: الله تصيحين عشان بس قلت لك أني زعلان . والله اني لو ادري أنك راح تصيحي كان ما قلت لك هذي الكلمة ....والله أني آسف ياقلبي
فاطمة:خلاص وأنا بعد آسفة أني قلت لك بسكر الجوال
حمد: خلاص يا قلبي ولا يهمك روحي وجلسي وستانسي مع بنات عمك
فاطمة: يعني خلاص أسكر وحبيب قلبي ما يزعل مني
حمد: خلاص يا قلبي روحي ولا"تبجين" مره ثانيه على قولتك هههههههههه
فاطمة: ههههههههههههه
حمد: أي خليني أسمع هاذي الضحكة الحلوه
فاطمة: تسلم ياقلبي........ بس قبل ما أسكر منك أبي أقولك أني أحبك وأموت فيك
حمد: وأنا بعد أحبك وأموت فيك وأعشقك يالله أخليك تروحي لبنات عمك............. ولا تحاتين أنا مو زعلان من حبيبة القلب ok... يا قلبي يالله أنا ألحين أخليك مع بنات عمك بااااااااااي
فاطمة: باااااااااااااااااااي
بعد ما سكرت من حمد راحت عند البنات في الصالة وجلست معهم ما حد حس في البنات أنها زعلانه إلا لطيفة
لطيفة: فطووووم شنو فيج؟؟؟!!
فاطمة: ما فيني شي
لطيفة: إلا فيج
فاطمة: قلتلج مافيني شي
لطيفة: يلا قومي نروح الغرفه أبيج شوي
فاطمه: ليه؟؟!!
لطيفة: قومي أنا أفهمج هناك
يوم راحو الغرفه قالت ساره
ساره: شفيهم راحو وتركونا
الآء: وأنتي شنو دخلج؟؟؟؟
حنان: أي صح ليه راحو الغرفة ...... أكيد في سالفه
الآء: أنا بس بروح اطالع التلفزيون أحسن من أنا أجابل ملاقيف
في الغرفة....
لطيفة: يالله عاد فطووووم قولي لي ...شنو فيج؟؟؟!!!
فاطمة: إذا قلتلج بتقولين اني سخيفة؟؟؟
لطيفة: أنتي بس المهم قولي
فاطمة: أنا قبل شوي يوم أكلم حمد قلت له سكر لأن بنات عمي موجودين عندنا بعدين قال لي لهاذي الدرجه مليتي مني وبعدين..........بجيت(بكيت)
لطيفة: طيب وبعدين ؟؟؟!!!
فاطمة: بعدين قال انه زعل
لطيفة: طيب ألحين شنو المشكلة ؟؟؟!!..... يعني بس عشان قالج أنه زعل؟
فاطمة: أي
(لطيفة وهي تضحك):والله أنج تضحكين........... يا هبله هو يمزح معاج
فاطمة: بس أنا شنو دراني وثاني شي ويعه أنا أبي أعرف ليه تضحكين أنا قلت شي يضحك! أنتي ما تستاهلين أحد يقولج شي
لطيفة: لا الله يخليج لا والله أني آسف بس السالفه ألي قلتي لي ما توصل للبجي..... طيب بعد ما سمع منج البجي شنو قالج؟؟؟
فاطمة: قالي أنتي تبجين !!
لطيفة: أي أكيد راح يقولج لأنه مستغرب من البجي أي شافه منج
وفجأة دخلت حنان وساره
حنان: أنتو ألحين ليه جالسين بروحكم
ساره: أي صح ليه جالسين بروحكم
لطيفة: ساره شنو ذا اللقافه؟؟؟!!!
حنان: لا مو لقافه بس نبي نعرف
لطيفة: بنات عم عندهم أسرار فيها شي
حنان وساره سكتو
.................................................. ..........................................
حمد: ما شفتي قبل شوي وش صار مع الحبيبة؟
نور:الله أنا ما أقدر على كلمة الحبيبة هههههههههه
حمد: المهم ألحين ما علينا
نور: يالله طيب قول السالفة
وجلس حمد يقول لنور كل ألي صار مع فاطمة
نور: الله أنا مو مصدقه السالفه
حمد: لا صدقيها .... ياقلبي هذا من شدة حرصها على خطيبها وحبيبها احم أحم
نور: والله أنك تضحك هههههههههههههههههه
حمد: نور .. الصراحه انا أبي أسالك سؤال وتجاوبين علي بصراحه
نور: قول
حمد : الصراحه انتي مرتاحه لخطيبتي فاطمة؟
نور: تبي الصراحه ............ الصراحه أنا أرتحت لها من كل قلبي أحس أنها بنت خلوقه وهادئة وأحس بعد أنها بنت اجتماعيه يعني مو مغروره ولا متكبره
حمد:الله هذي الأخت ولا بلاش
نور:ههههههههههههههه Thanks
حمد:دامك تمدحين الحبيبة أجل أنتي أحسن أخت بالدنيا
نور:أففففففففف بس عشان الحبيبة؟!
حمد:وعشان أحسن أخت عندي
.......................................
ومرت الأيام سريعة على الكل والحال نفس الحال فاطمة وحمد يكبر حبهم ولطيفة وسالم للحين مبتعدين عن بعض وولد خالد وحنان يكبر ويكبر ورهف وحسن رهف رجعت لغرورها وأهل السعودية على حالهم راشد خف شوي من حزنه
رهف:هاي انتي
أم حسن:ها رهف رجعنا للغرور
رهف:غرور بعينك انشالله أي غرور انتي بعد؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
أم حسن:غرورك المعروف
رهف:أقول روحي بس أنا مالي خلقك بس أبي أقولك ان صديقاتي راح يجون فاهمة؟
أم حسن:الله يهديك يا رهف

.................................................
أم ناصر: يمى ترى أنتي من زمان وما تبين تردين للسعودية خلاص
لطيفة:يعني أنتي ما تبيني
أم ناصر:ألا بس لا تصيرين زعول
لطيفة:يمى ضربني
أم ناصر:خلاص لطيفة عن الدلع الزايد
لطيفة حست بدوخة
أم ناصر:يمى لطيفة شفيج؟؟!!
لطيفة:ما دري شفيني يمى أحس بدوخة وكله أبي أرجع
أم ناصر:حبيبتي يمكن أنتي حامل
لطيفة:حامل؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
أم ناصر:إي يمى شفيج
لطيفة:لا يمى يمكن بس جذي... أنا تعبانة شوي........ وبيروح التعب
أم ناصر:وليش ما تكونين حامل؟!
لطيفة:حامل وأنا على هالحال أنا ويا سالم؟؟؟؟؟؟!!!!!!
أم ناصر:شفتي يوم قلتلج ردي له؟
لطيفة:لا يمى مو عن جذي........مادري مادري
أم ناصر:شنو الي ما تدرين أنتي لازم تردين مع ريلج أصلاً حتى لو ما كنتي حامل هم لازم تردين لريلج
لطيفة:وكرامتي
أم ناصر:أي كرامة الله يهداج يا بنتي في رياييل يضربون حريمهم أكثر من جذي بألف مرة وانتي تقولين كرامتج حمدي ربج ان سالم ريلج
لطيفة:مابي ولدي يتعذب
أم ناصر:شفتي هذا ريلج مهما كان ولازم تردين له
لطيفة:بشوف
.................................
سالم كان رايح زيارة للكويت
سالم:وهذي السالفة كلها
جاسم:اممممممممممم يعني عرفتها
سالم:أقولك قالت اسمها
جاسم:والله مشكلة ليش أبرار تسوي جذي
سالم:ما ادري يا جاسم ما دري
جاسم:أنا بروح اكلمها واخليها تيي هني وانت قولها كل شي
سالم:بس هذا ويهي أن اقتنعت بكلامي
جاسم:نشوف
سالم:بس تكفى لا تقول لها ان أنا موجود هني
جاسم:أوكي
وراح جاسم وكلم أبرار وخلاها تجي الشقة
أبرار:هاااااااااي سالم
سالم:هلا أبرار
أبرار:زيارة مفاجأة جاسم ما قالي انك هني
سالم:أنا قلتله
أبرار:ليه؟!
سالم:عشان تكون مفاجأة
thanksأبرار:
سالم:أبرار ليش تبين تخربين بيني وبين زوجتي؟؟
أبرار:أنا؟؟!وليش اسوي جذي؟
سالم:سألي نفسج
أبرار:ا....لا أنا ما اخرب بينكم
...........
شبيصير بعد كذا؟
لطيفة وسالم شبيصير لهم بعدين بعد الخلافات الي صارت بينهم؟
تابعونا في الجزء السادس والعشرون





لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 07-01-12, 10:05 AM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18


الجزء السادس والعشرون
الفصل الأول
نتذكر شصار في الجزء السابق باختصار
صار ان مها ماتت اهيء اهيء وبعد راشد مكتئب عشان زوجته ولا شرايكم وزيادة في المحبة بين حمد وفاطمة الي يعيشون في أجواء رومانسية تقريباً كل يوم يا حليلهم والأهم من كذا خلافات بين سالم ولطيفة الله يعين بس يا ترى من الغلطان سالم ولا لطيفة؟؟نجاوب على هالسؤال بهذا الجزء
تابع...
أبرار:أنا؟؟!وليش اسوي جذي؟
سالم:سألي نفسج
أبرار:ا....لا أنا ما اخرب بينكم
سالم:عيل مين الي تتصل في زوجتي كل شوي؟!!
أبرار:...........مادري يمكن تشابه بالاسامي
سالم:أبرار أنا ماني غبي عشان أصدق أي كلام ممكن ينقال قولي يا أبرار أعترفي ليه تتحرشين في زوجتي؟!
أبرار:.............لأني أحبك
سالم:تحبيني؟؟!!
أبرار:إي نعم
سالم:للحين تحبيني؟؟!!
أبرار:إي أنا للحين أحبك يا سالم
سالم:بس أنا الحين متزوج!!
أبرار:مو مهم متزوج مو متزوج عندك عيال المهم اني أحبك وبس
سالم:بس أبرار.........يعني شنو تبيني أسوي؟؟!!
أبرار:أي شي المهم انك ما تمنعني من حبي لك
سالم:وشنو ذنب زوجتي المسكينة؟!
أبرار:ذنبها انها زوجتك وتحبك
سالم:أبرار شالحجي؟!!
أبرار:إي هذا كلامي وما عندي غيره
سالم:شنو ما عندج غيره!!تحبيني قبل لا أتزوج OK بس وأنا متزوج ما يصير
أبرار:ما في حب قبل الزواج وبعده حبيتك قبل لا تتزوج وقبل...ويوم تزوجت غيري تبيني أهون لا..الحب مو جذي يا سالم صعب اني أمتنع عن حبي
سالم:لازم ولا راح تتعبين يا أبرار تحبين واحد متزوج وايد صعبة وهو يحب زوجته
أبرار:ما اقدر سالم ما اقدر لا تعذبني أكثر ما اقدر
سالم:لا تقدرين...مثل ما أنا...صرت ما احبج
أبرار:يعني طول هالفترة كنت تقص علي؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
سالم:لا لا تحسبين اني كنت أقص عليج لا... كنت أحبج وايد بس الحين ما اقدر أحب ثنين في وقت واحد
أبرار:كذاب....كذاب أنت تكذب علي أنت عمرك ما حبيتني أبد
سالم:من قال؟؟!! أنا كنت احبج
أبرار:إذا كنت تحبني فأنت للحين تحبني
سالم:..........أنا..
أبرار:خلاص يا سالم أنا مو مهم عندي انك تحبني أو ما تحبني هذا شي مو مهم المهم اني أحبك وخلاص
سالم:انزين أبرار رجاءً لا تتحرشين في زوجتي
أبرار:إذا ما تبيني أتحرش في زوجتك عندي شرط...أنك تييني وتكلمني
سالم:ما اقدر أخون
أبرار:كذاب تقدر تخون وإذا ما سويت الي طلبته راح ارجع أزعج زوجتك
سالم:مو أنتي تحبيني ليش تسوين فيني جذي؟؟!!
أبرار:لأني أحبك وأبيك لي
سالم:بس أنتي تعذبيني مو كأنج تحبيني
أبرار:الحب جنون
سالم:...........أشوف
.............................................
بعدها راح سالم للطيفة في البيت
أم ناصر:تبيها الحين يا ولدي؟
سالم:يا ليت
أم ناصر:إي الحين بناديها
وجت لطيفة
لطيفة:هلا سالم
سالم:هلا حبيبتي
لطيفة:شكنت تبي؟؟
سالم:أبيج تردين معاي للسعودية
لطيفة:أفكر
سالم:ليش تفكرين!يلا نرد يا أم عيالي
لطيفة:أنت دريت؟!
سالم:إي أمج قالتلي
لطيفة:بس توعدني انك تتغير
سالم:في شنو؟؟!
لطيفة:...تقلل طلعاتك مع الربع
سالم:من عيوني قولي بعد
لطيفة:.........بس
سالم:يلا الحين روحي جهزي أغراضج عشان نمشي
.......................................

أبرار:أفففففففف يا مريم كشفني الظاهر زوجته قالت له
مريم:أكيد قالتله شرايج انتي عيل بتسكت لج
أبرار:بس تصدقين أحسن!
مريم:ليش احسن؟!
أبرار:عشان افتك انه عرف الي تكلم زوجته هي أنا
مريم:بس هو ما افتك منج
أبرار:وأنا شنو سويتله؟!
مريم:كل هذا وشنو سويتيله؟!!..مسكين ما خليتيه يعيش حياته صح لا هو ولا زوجته ما خليتهم يتهنون
أبرار بعصبية:أنا ما طلبت رايج
مريم:جذي تكلميني يا أبرار؟؟!!
أبرار:اوه...سوري مريم والله سوري بس الكلمة طلعت مني بالغلط
مريم:الظاهر انج معصبة الحين!
أبرار:مادري شفيني!
مريم:صايرة كثيرة تفكير وعصبية وكثيرة السرحان
أبرار:أف كل هذا فيني!بس صدقتي ما دري شفيني هالايام صايرة عصبية
مريم:والله كله من سالم الي معذبج
أبرار:شفيه سالم بعد؟!
مريم:شاغل كل تفكيرج وماخذ قلبج وعقلج
أبرار:وكانج تدرين عن الي بقلبي
مريم:رفيجتي
أبرار:ههههههههه صدقتي
من ناحية ثانية>>>
ياسر:أحس اني متعلق فيها وايد
جاسم:تحبها؟!
ياسر:بصراحة...إي
جاسم:إي قول جذي من قبل.........وشمعنى هي بالذات؟
ياسر:مادري ليه...يمكن لأنا طاقين صداقة مع بعض من أول ما دخلنا الكلية
جاسم:بس؟!في ألف بنت غيرها ممكن تحبها وبعدين أنت قلت صداقة مو حب
ياسر:والصديق يحب صديقه
جاسم:بس مو قصدي البنت والولد
ياسر:لا كله واحد
جاسم:بصراحة ما توقعت انك تحبها وما خطر هالشي ببالي أبد
ياسر:وهذا الي صار
جاسم:وانت ناسي انها تحب واحد وتموت فيه؟!
ياسر:منو هذا ؟!
جاسم:لا تستهبل
ياسر بملل:قصدك سالم؟
جاسم:إي
ياسر:بالطقاق
جاسم:يعني قلبها ما يدش فيه الا أنسان واحد وهو سالم
ياسر:سالم هذا ما يستاهل حب
جاسم:بدينا بالغيرة؟!
ياسر:لاغيرة ولا شي أنا أتكلم جد لو يحب أبرار كان تزوجها مو خلاها جذي حب على الفاضي
جاسم:وانت ليه محتر؟!
ياسر:يقهر ياخي
جاسم:وتتوقع أبرار شلون راح تتحول من حبها لسالم إلى لك أنت؟
ياسر:مادري....بس تصدق أنا ما أطيق سالم
جاسم:ياسر شالحجي سالم رفيجنا من زمان ليش تقول جذي؟!!بس عشان أبرار؟!!
ياسر:أنا مو غبي عشان أبيع صديق عشان حب بس أنا من زمان ما أحبه من قبل لا تصير علاقة حب بين سالم وأبرار
جاسم:وشنو سبب كرهك له؟!
ياسر:نسيت الي كان يسويه فيني؟!
جاسم:شكان يسوي فيك؟!
ياسر:نسيت...نسيت يوم كان يذلني ويهيني جدام الكل بس أنا أسكت أقول ما علي منه وهو يزيد وأنا أسكت وأنطم
جاسم:اهاااااااااا قصدك يوم كنتو تكرهون بعض قل لا تصيرون ربع؟
ياسر:إي
جاسم:بس هالحجي من زمان يا ياسر وخلاص سالم الحين رفيجك واحنا عيال اليوم
ياسر:صح انه رفيجي بس ما أنسى يوم كان يعايرني على فقري كان يعايرني على كل شي... كنت أكرهه
جاسم:وللحين الحقد مالي قلبك عليه؟
ياسر:لا مو وايد أنا الحين ما أكرهه مثل اول بس ما احبه لأنه أنسان بو وجهين ومستحيل يوفي مع أحد بشي تراه أناني وما يحب الا نفسه
جاسم:الله ليش كل هالحمل والكره عليه؟!!
ياسر:أنت توك عارف السبب
جاسم:بس هذا مو معناته انك ما تحب رفيجك
ياسر:والله انك بارد اعصاب يا جاسم أنت ما جربت الي أنا جربته عشان تقول جذي
جاسم:وشنو جربت؟!
ياسر:جميع أنواع الأهانات مو بس من سالم منكم كلكم
جاسم:منا حنا؟!!!
ياسر:إي نعم منكم...كنت قبل لا أصير واحد منكم ما تحبوني تكرهوني كنتو واقفين ضدي وتهينوني
جاسم:بس هذا يوم كان سالم يتهاوش معاك
ياسر:إي نعم ما كنتو حتى تقولون له حرام مسكين خله لا واقفين معاه وتعيبون علي
جاسم:أنا كنت اسوي جذي؟!!
ياسر:ما أقول أنت.. ربعك
جاسم:هذي أيام اول الحين أنت واحد منا وفينا يا ياسر كلنا ربعك ونحبك ليش تقول جذي!!
ياسر:أنتو كلكم حسبتوي نسيت شكان يشوي فيني سالم وشكنتو أنتو تسوون لي بس أنا ما نسيت ما نسيت أبد كل يوم أتذكر...أحاول اني أنسى بس ما أقدر...كل يوم أشوف فيه سالم ودي أذبحه يا جاسم
جاسم:أهدى يا ياسر لا تخلي الشيطان يلعب بقلبك
ياسر:........الشيطان لاعب بقلوبنا وعقولنا من زمان لو ما كان يلعب فينا كان ما صارت حالتنا جذي
جاسم:لا تقول جذي حنا كلنا ربعك ونحبك ولا تقلب المواجع ترى ما منها فايدة
.................................
رهف:مادري شقولك يا نور مادري
نور:وشو؟!!!
رهف:أنا......أنا ما اقدر اجيب عيال
نور:ليه؟!!!
رهف:الدكتورة تقول ان أنا وحسن سليمين بس في بعض الأحيان مهما كانو الزوجين سليمين ما ينجبون
نور:أف طيحتي قلبي حسبي الله عليك..طيب وإيش السبب؟!
رهف:بعض الأحيان تكون بدون أسباب
نور:كيف يعني بدون أسباب؟
رهف:بدون أسباب وبس
نور:يعني ممكن أنتي وحسن تجيبون بس ما صار؟
رهف:إي
نور:حالة غريبة!
رهف:يعني لو تزوجت غير حسن أو حسن زوج غيري ممكن ننجب
نور:ههههههه لا تقولين كذا يا هبلة
رهف:والله انك باردة أحر ما عندي أبرد ما عندك
نور:طيب وش تبيني أسوي؟!
رهف:واسيني بهمي
نور:أقول روحي بس كني فاضية الحين
...................................
كانت لطيفة حزينة وفرحانة في نفس الوقت حزينة لأنها يمكن ترجع خلافاتها هي ويا سالم وفرحانة لأنها حامل من الأنسان الي تحبه
الحين نكمل مع البطلين
سالم:يا هلا والله بلطيفة
لطيفة:هلا فيك
لطيفة وهي بتشيل الشنطة
سالم:لا لا خليج مجنونة انتي زوجتي وحبيبتي تشيل لا وحامل بعد خلي الخدامة تشيل عنك ولا أنا أشيلها
لطيفة:لا ما يحتاج
سالم:ألا يحتاج يلا بس أنتي أجلسي وارتاحي وأنا أسوي كل شي...ميري ميري..هاي انتي ميري
وجت الخدامة
سالم:شيلي الشناط
الخدامة:ok
لطيفة:!!!!!!!!!!الله شصاير اليوم طابه عليك الطيبة شالسالفة؟؟؟؟!!!!!!!!!!
سالم:يعني أنا موطيب؟
لطيفة:امبلى بس اليوم زيادة ما أشيل الأغراض!
سالم:عشان ما تتعبين
لطيفة:كل هذا عشاني ولا عشان الي ببطني
سالم:الاثنين
لطيفة:الاثنين؟!
سالم:إي شفيج الاثنين أنتي وولدي
...........................................
حنان:بندر..بندر قول ماما(تلاعب ولدها)
خالد:والله يا حليله هالولد كله أبوه
حنان:تراك أزعجتنا كله أبوه وكله أبوه وأمه وين راحت؟؟!!
حنلن:أمه في العيون
حنان:كذاب
خالد:وليش اكذب؟؟!!أنتي بعيوني وقلبي بعد
حنان:يا حبك للكلام الحلو والمجاملات
خالد:أفا أم عيالي مو مصدقتني؟!
حنان:ههههههههه لا لا أمزح معاك يا حبيبي
خالد:تكفيييييييين عيديها
حنان:حبيبي
خالد:ااااااااااااااه ذبت
حنان:هههههههههه مجنون
......................................


يتبع...





لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 07-01-12, 10:07 AM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18


الفصل الثاني
في كلية البنات
لطيفة كانت تمشي مع صديقاتها
لمى(صديقة لطيفة):حامل؟؟!!ألف مبروك حبيبتي
لطيفة بنص فرحة:الله يبارك فيج
ألا تسمع صوت من وراها
..:لطيفة...لطيفة
لطيفة تلتفت
نور:لطيفة الحمد لله على سلامتك من متى جيتي وليش ما قلتي لنا؟!
لطيفة:لا أنا رديت قبل امس وما قدرت أقول لكم
نور:إي سالم رجعك؟
لطيفة:أكيد شرايج؟!
نور:لا بس اسأل!!!!!
لطيفة:آسفة
نور:لا عادي!!(وراحت)
لمى:لطيفة بعض الأحيان أشوفكم تتكلمون أنتي وهذي البنت من هذي تقرب لك؟
لطيفة:هذي بنت عم زوجي
لمى:اهااااااااا وأنا أقول ليش هي ملقوفة كذا
لطيفة:حرام عليج أنا الي ما عطيتها مجال...أقول لمى شرايج نروح عند البنات
لمى:يلا
من ناحية ثانية في الكلية
أثير (صديقة نور):هذي شفيها تكلمك كذا؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
نور:مادري عنها...بس حرام ما تنلام
أثير:ليش شفيها؟!
نور:أنا قلتلك انها مرت ولد عمي؟
أثير:إي قلتيلي
نور:..مسكينة توها راجعة من الكويت من قبل امس لأنها الظاهر متزاعلة هي وزوجها
أثير:شكله ولد عمك يحب المشاكل
نور:لا حرام
أثير:إي دافعي عنه أطلعي على حقيقتك
نور:لا أبد يا هبلة...بس بصراحة ولد عمي متمرد من وهو صغير
أثير:الله ما كان الحبيب؟
نور:خلاص أثير أنا الحين ما أحبه شفيكم انتو خلاااااص
أثير:طيب أعصابك!
.......................................

في الشركة
حمد:هااااااااااي سويلم...سويلم
سالم وهو تعبان:هاه..هاه..شصاير؟!!!
حمد:وينك انت شفيك؟!!!
سالم:تعباااااااااااان أبي أنااااااااام
حمد:ليش كم الساعة نمت أمس؟
سالم:أف ما نمت أمس زين.. جيت متأخر للبيت من الربع ونمت الساعة4تقريباً
حمد:الله4؟؟؟؟!!!!مجنون انت؟؟؟!!
سالم:عاد شسوي نسيت عمري هناك
حمد:والله ما تصلح حق شغل يا سويلم قم بس قبل لا يجي أحد يشوفك بها الحالة شبيقولون عنك الناس؟؟؟!!!
سالم:شبيقولون يعني واحد وما نام الليل؟!
حمد:زين انها شركة ابوي الي هو عمك ولا كان طردوك من زمان
سالم:اوووووووووووهووووووو� �و وبعدين معاك انت خلاص واحد وفيه النوم ما فيها شي
حمد:زين ما قلنا شي الله يهداك
سالم:آسف ياخوي بس تعرف المزاج متعكر شوي
حمد:دوم انت مزاجي
سالم:..إي صح ما قلتلك..المرة حامل
حمد:والله؟؟؟؟؟!!!!!!ألف مبروك ألف مبروك يا سالم
سالم:الله يبارك فيك
حمد:عاد شناوي تسميه؟
سالم:خلها تولد البنت اول وبعدها يصير خير
حمد:ولا أقول ما عندك غير يعقوب
سالم:الولد ما راح اسميه يعقوب من قالك
حمد:ليه؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
سالم:مو شرط أي ولد كبير يسمي ولده الأول على أسم جده؟؟!!
حمد:أجل وش ناوي تسميه
سالم:.....أفكر.....
.................................
جراح:هلا بحياتي هلا بقلبي هلا برووووووووحي
..:ههههههههههه هلا فيك
جراح:من زمان ما سمعت هالصوت الحلو
..:جراح
جراح:عيون وقلب جراح
..:أحبك
جراح:اااااااااااااااااااه لا أنا استخفيت وأنا بعد يا حب جراح
..:جروحي حبيبي خلاص عاد ما اقدر على كذا
جراح:لا تقدرين يا عيوووووووووووووونه لأن بيجيك أزيد منه
..:هههههههههههههههه عندي لك معلومة
جراح:وش هي؟
..:ترى أنت مجنون حب
جراح:صح مجنون حب مجنون حبك
..:شفيك اليوم رومانسي زيادة حبتين؟!
جراح:أنا كل يوم رومانسي
..:اليوم زيادة!!
جراح:زيادة ولا مو زيادة المهم اني أحبك
هذا يوم من أيام جراح العادي
.......................................
فاطمة: نعم حمودي
حمد:امممممممممم حياتي عندي لك مفاجأة
فاطمة:شنو هي؟!
حمد:مفاجأة واقولك وش هي؟!
فاطمة:يلا عاد حمودي
حمد:لا
فاطمة:حمووووووووود
حمد:no
فاطمة:عيل أنا زعلت
حمد:زعلي بس مستحيل أقولك مستحييييييييل
فاطمة:طيب كيفك يعني ترضى زعلي؟!
حمد: لا افا ما أرضى بس هذي المفاجأة بالذات ما أقدر أقولها أبد
فاطمة:ليه؟
حمد:بس كذا
فاطمة:تحب ترفع ضغطي
حمد:ههههههههه أموت وارفع ضغطك
.........................................
سالم كان راجع بالليل متأخر وهو (أكمل الفراغ).........
لطيفة:تأخرت كالعادة؟!
سالم وهو سكران:أنتي شنو تبين الحين؟!!
لطيفة لاحظت:سالم أنت شارب؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
سالم:شرايج انتي صاحي مثلاً؟!!
لطيفة:ليش يا سالم ليش؟؟!!
سالم:أنا لله جيتي انتي الثانية كيفي زين؟!
لطيفة:سالم..أنا ما توقعتك تشرب ما توقعتك أبد..أبد
سالم:لا توقعي ومن قبل لا نجي هني بعد ارتحتي الحين(كلامه مخلوط لا تخافون)
لطيفة:ليش؟!ليش؟!أنت أنسان مو طبيعي
سالم:طبيعي ولا صناعي..هاهاهاي أقول انقلعي عن وجهي الحين يلا
لطيفة:بعد؟!!انقلعي؟!!!هين يا سالم
سالم:شنو بتسوين مثلاً؟!
لطيفة:أعلم ابوك
سالم:أبوي يدري ارتحتي الحين
لطيفة:..عيل بعلم الكل بخلي عمامك يدرون وحتى أهلي عشان يشوفون الحل معاك
سالم:أن نفذتي تهديداتج السخيفة هذي ما تلومين الا نفسج فاهمة؟
لطيفة:لا خفت
سالم مسك إيدها:سمعيني أنا الحين مو رايق لج أن سمعت ان الخبر انتشر ما أشوف ويهج بعد ذاك اليوم
وراح ولطيفة قعدت تبكي وتقول بقلبها:أنا الي دمرت نفسي كله مني أكرهك كل يوم يزيد كرهي لك يا سالم هذا نتيجة الي تتزوج عن طريق الأرقام...
..............................................
في اليوم الثاني
شوفو مين الي طايح بأجواء رومانسية فاطمة وحمد في مطعم راقي بس تعالو شجيبهم لبعض ذاك ببلد وذيك ببلد؟!! الحين بتعرفون
فاطمة:ما توقعت ان المفاجأة راح تكون جذي!
حمد:هههههههه أحل إيش توقعتي؟!
فاطمة:مادري أي شي.....انك راح تبني شقة مثلاً زي جذي
حمد:يعني شنو الاحسن؟
فاطمة:ييتك هني أغلى ما عندي بالدنيا
حمد:مشكورة يا حبيبتي
فاطمة:حمد
حمد:عيون حمد
فاطمة:ما لاحظت شي؟
حمد:إيش؟!
فاطمة باستهبال:عرسنا قرب
حمد:ههههههههههههههههههههه ويييييييييييييييين باقيلنا كثير
فاطمة:ههههههههههههه عارفة بس اشوف ردة فعلك...أنت ليه ضحوك؟!
حمد:ضحوك احسن من الصياح زيك دايم تصيحين حتى لو على أشياء تافهة صياحة
فاطمة:أنا صياحة؟!!!!
حمد:أجل...كل ما قلنا كلمة زعلتي وبكيتي
فاطمة:أنا؟؟؟!!!!
حمد:إي أجل جدي؟!
فاطمة:مشكووووور يي منك اكثر
حمد:هههههههههه ما اقدر على زعلك انا
فاطمة:لا تقدر لأنك انت مزعلني
حمد:نمزح يا قمر
فاطمة:...............
حمد:أجل اقولك كلام يخليك ترضين غصب عنك
فاطمة:شنو؟!
حمد:أحبك...حبك...أحبك
فاطمة:خلاص حمد خلاص
حمد:أحبــــــــك
فاطمة:خلاص حمد وأنا بعد أحبك وأموت فيك
.......................................
ومرت الأيام سريعة
لطيفة:ألو
نورة:هلا لطيفة
لطيفة:هلا فيج
نور:لطيفة شفيج صوتج متغير؟!
لطيفة:لا ولا شي
نور:قولي لطوف شفيج؟
لطيفة:لا بس اشتقت لكم
نورة:علي هالحجي
لطيفة:نورة ما فيني شي
نورة:لا فيج شي رفيجتي واعرفج زين قولي شفيج؟
لطيفة:........خلاص لا تشيلين هم
نور:لطيفة قوليلي أنتي رفيجتي طلعي الي بقلبج
لطيف:مشاكل خاصة
نورة:أفا علي انا مشاكل خاصة
لطيفة:شنو؟!
نورة:حبيبتي لطيفة أنا مابي أدخل بينكم بس في شي جايد صاير شنو؟
لطيفة:سالم
نور:شفيه زوجج؟
لطيفة:عصبي يا نورة زيادة عن اللزوم خصوصاً هالايام
نورة:هذا هم الرياييل خصوصاً إذا كانو توهم صغار وفي أول الزواج عصبيين
لطيفة:زواجنا صار له أكثر من سنة وبعدين أنا حامل مادري شلي يخليه يعصب زين اني ساكتة له وعلى الي يسويه
نورة:الي يسويه؟!شيسوي بعد؟!!
لطيفة:ها....لا ولا شي
نورة:شكله الموضوع وايد خاص
لطيفة:لا عادي نورة بس أنا أخبط بالحجي بعض الأحيان
نورة:حامل
لطيفة:ههههههههههههههه إي والله حامل
نورة:بس لا تخافين اهم شي صحتج انتي حامل ولازم تنتبهين لعمرج وبعدي نفسج عن المشاكل
لطيفة:صح كلامج
.............................................
شراح يصير بعد كذا من أحداث؟
وأبطال قصتنا شلي يخليهم يعيشون بحب وأمان؟
تابعونا.....





لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 07-01-12, 10:13 AM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18


الفصل الثالث
رهف:حسن أنا متضايقة حيل
حسن:معلي حبيبتي ان شالله الله يقدر وتحملين
رهف:وإذا ما حملت أكيد راح تتزوج علي أو تطلقني وتاخذ وحدة غيري
حسن:أفا ليه هالكلام أن أتزوج عليك أو أتركك لا رهف حبيبتي أنا ما أسوي؟!!
رهف:كل الرجال يقولون كذا بس بعدين يكذبون
حسن:رهف وشفيك أنا حسن حبيبك أسوي كذا؟!!
رهف:مادري يا حسن أما ما صرت أثق في أحد هالايام
حسن:حتى أنا؟!
رهف:................حتى أنت
حسن:أفا ما توقعت تقولين كذا يا رهف
رهف:سوري حسن...بس تعرف....
حسن بعصبية:لا وشو الي أعرف أنك تشكين في زوجك وما تثقين فيه؟!!!
رهف:لا حسن لا تفهمني غلط أنا ما أشك فيك حبيبي بس...أنا نفسيتي تعبانة من دريت اننا ما ننجب مع انا سليمين
حسن:والي ما تقدر تنجب الا بقدر ربي تشك في زوجها؟!!
رهف:حسن حبيبي أنا ما قلت كذا أنا ما أشك فيك..
حسن:أجل وشو؟!
رهف:أنا أحبك كيف ما أثق فيك
حسن:وأنا بعد احبك يا رهف بس...
رهف:خلاص حسن لا عاد تزعل مني مرة ثانية ترى والله أبكي
حسن:لا ألا انك تبكين دموعك غالية ما راح ازعل منك مرة ثانية وإذا عن سالفة الانجاب فا انشالله الله يقدر وننجب
..................................


يرن جرس الشقة>>>
ياسر:كاهي جات
جاسم:شفيك من بحت لي بسرك وانت صاير مجنون!
ياسر:أحس يوم قلت لك اني أحبها وانا توني أحس بالحب
جاسم:انزين قم افتح الباب لا يكثر كلامك
ياسر:زين اف
وراح ياسر يفتح الباب
أبرار كانت جاية ويا مريم:هلا ياسر
ياسر بارتباك لأول مرة:هلا..هلا أبرار
أبرار:!!
مريم:هلا ياسر شلونك
ياسر:الحمد لله تمام
ياسر:أبرار
أبرار التفتت:نعم؟!!
ياسر:...لا لا بعدين
أبرار راحت لجاسم وهي مستغربة
أبرار:جاسم شفيه ياسر مو على بعضه اليوم؟!!
جاسم:ليه شصاير؟!
أبرار:مادري تصرفاته غريبة اليوم!!!
جاسم:أنا أشوفه عادي"يستهبل"
أبرار:لا يمكن أنت تشوفه غير
جاسم:يمكن الموضوع له دخل فيج
أبرار:فيني أنا؟!!وأنا شكو؟!!
جاسم:مادري أقول يمكن
أبرار:جاسم شصاير أنا شكو بالموضوع؟!
جاسم:أي موضوع؟!
أبرار:مادري بس مادري شنو دخلني بالسالفة!!
جاسم:أي سالفة؟!
أبرار:جاسم شفيك؟!!
جاسم:شوفي أبرار الموضوع لازم يقولج اياه ياسر بنفسه أنا ما راح اتكلم
أبرار:جاسم فيه شي جايد؟!
جاسم:لا لا... لا تخافين ما فيه شي جايد أبد
أبرار:عيل شنو خرعتني؟!!
جاسم:الموضوع سخيف أو بمعنى ثاني ما يحتاج خوف أبد بس ما راح تسمعينه ألا من ياسر
أبرار:ياسر؟!!وياسر شكو؟!!
جاسم:متى تفكيني من أسألتج هذي؟!
أبرار:خلاص خلاص ما راح اسألك ارتاح أنا بروح اعرف شالسالفة بنفسي
راحت أبرار لياسر
أبرار:قوة ياسر شخبارك من زمان عنك؟!
ياسر:الحمد لله كل شي تمام المهم انتي شخبارك
أبرار:أنا زينة الحمد لله
وسكتو شوي
أبرار:ياسر...في شي ودك تقول لي اياه؟!
ياسر:..........مثل شنو يعني؟
أبرار:مادري أي شي أي سالفة مثلاً
ياسر:ا..........لا ما عندي شي
أبرار:أنت متأكد؟!
ياسر:إي متأكد
وسكتو مرة ثانية
ياسر:أبرار..
أبرار:نعم ياسر
ياسر:ا.....أبرار أنا..زمادري شلون اقولج
أبرار:قول ياسر شفيك؟!!!
ياسر:أبرار أنا....أنا...
أبرار:أنت شنو؟!!
ياسر:أبرار..أنا أحبج
أبرار:تجبني؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
ياسر:إي أنا أحبج من زمان بس انتي ما تدرين
..........................................
سالم كان راجع للبيت
لطيفة:سالم
سالم:نعم
لطيفة:سالم أبي أكلمك عن الي صار ذيج اليوم
سالم:وش الي صار؟!
لطيفة:يوم تيي وانت سكران
سالم:ردينا؟؟!!
لطيفة:إي ردينا وبعدين هذي مو أول مرة كانت المرة الثانية
سالم:وبعدين
لطيفة:يعني اسمحلي راح اعلم اهلك
سالم:هههه وهذي المرة الثانية الي تهدديني فيها تحسبيني مدمق أو مغفل
لطيفة:حاشاك أنا ما قلت انك مدمق أو مغفل بس سالم أنت تعرف شنو معنى انك تشرب؟؟!!
سالم:إي
لطيفة:وشنو إي؟!!
سالم:إي أعرف
لطيفة:سالم ترى أنت تدمرنا وتدمر نفسك
سالم:أنا ما أدمر احد إذا بيصير لأحد شي فما راح يتضرر الا أنا
لطيفة:ويهون علينا أنت؟!
سالم:....مادري عنكم
لطيفة:سالم تكفى أترك الشرب
سالم:وأنا كأني أتعاطى مخدرات؟!
لطيفة:بس الشرب مو هين
سالم:وإذا ما تركته
لطسفة:...راح اضطر اعلم الكل حتى اهلي وعمامك
سالم:أنتي هاي يعني انج تهدديني شايفتني بزر قدامج؟!أن علمتيهم يا لطيفة راح تشوفين شي عمرج ما شفتيه فاهمة؟!
لطيفة:شنو بتسوي يعني؟!
سالم:وحدة من الثنتين يا أطلقج أو أتزوج عليج
لطيفة:تتخلى عني يا سالم؟!!
سالم:أنا ما أتخلى عنج أنتي الي تبين تتخلين عني
لطيفة:وبعد تبي تزوج علي عشان شنو عشان.......
سالم:لطيفة
لطيفة:ما تبيني أقولها..عشان الغالي الي تشربه
سالم:قلتيها ولا ما قلتيها هذا الشي ما يهمني
لطيفة:سالم ترى مو زين لك الشرب مو زين الي قاعد تسويه بنفسك أنت تدمر نفسك
سالم:يعني شنو تبيني أسوي...خلاص تركوني بروحي....تركوني ما لكم شغل فيني...خلاص روحو عني..... ما ابي منكم شي..... ما ابي منكم شي
لطيفة:..........سالم شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
سالم:ما فيني شي خلاص روحي عني
وراحت لطيفة وهي خايفة من سالم وسالم جلس على الكنب وهو تعبان ونفسيته تعبانة حيل
.................................................. ......





لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 07-01-12, 10:17 AM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18


الفصل الرابع
حمد كان رايح لبيت فاطمة حبيبة قلبه
الحلوين عايشين أجواء رومانسية كالعادة وكانو جالسين في المجلس بروحهم طبعاً
فاطمة كانت رايحة عنه شوي وحمد جالس وبعدين لفت نظره صورة رجال كبير وقام يتأمل فيها حمد وبعدين جت فاطمة
فاطمة:آسفة اني تأخرت عليك
حمد:لا لا عادي....ألا فاطمة هذي صورة مين؟؟؟!!!
فاطمة:................ هذي صوره ابوي ( بدت تدمع عيونها)"حشى كله تصيح ذي"
حمد يوم شافها تصيح مسح دموعها
حمد:خلاص حبيبتي لا تبكين
فاطمة:.....................
حمد:....ا......ألا أقولك فاطمة شرايك نطلع؟؟؟
فاطمة:لا لا مابي
حمد:أجل وش تبينا نسوي؟!
فاطمة:نقعد هنا ونسولف احسن........انشالله مرة ثانية نطلع أنا مليت من الطلعات
حمد:خلاص الي تبينه
فاطمة:أنا ودي أسألك سؤال
حمد:إيش؟!
فاطمة:أنت تفكر فيني في السعودية وشلي يجي على بالك وقلبك لمن تفكر فيني؟
حمد:أنا دووووووووووم أفكر فيك وأنا صاحي وأنا نايم وأنا آكل وأشرب دايم حاطك في بالي وأحس انك معاي ما تفارقيني وفي منامي وخليني صريح معاك بعض الساعات احلم فيك
فاطمة:اللـــــــــــــــه كل هذا حب لي؟؟؟؟!!!!!!!!!
حمد:واكثر...وانتي
فاطمة:أنا....أنا يا حمد إذا ابتعدت عني أحس بوحشة تعرف يعني شنو وحشة كآبة حزن ما افكر بغيرك حتى بعض الاحيان أحس أبي أبجي من كثر ما أنا أشتاق لك
حمد:حشى أنتي كله تبكين كل حياتك صياح بصياح؟؟؟!!!
فاطمة:هذا جزاي الي مفرغة مشاعري لك وماصرت ابجي ألا عشانك صدقني بس عشانك انت وبعدين أنا بنت حساسة وايد مو زيك
حمد:لا والله يا فاطمة أنا حساس كثير أنتي توك ما عرفتيني للحين في أشياء عن جد أبكي فيها
فاطمة:عيل شكو تتطنز؟!
حمد:لأن أنتي زايدة عن الحد المعقول يعني الأنسان الطبيعي يبكي على أشياء تستاهل بس أنتي ما شا الله عليك على أي شي تبكين
فاطمة:أنا انسانة طبيعية أحسن من اني أكبت مشاعري بعدين يصير فيني شي مو زين شفيك انت!!
حمد:انزين خلاص خلاص أكلتيني يمه!!
........................................
كانو نور وابوها جالسين يشربون شاي
بو راشد(سعود):نور
نور:نعم يبى
بو راشد:أسمعي أبي أقولك شي مهم
نور:وشو؟!
بو راشد:في واحد تقدم لك
نور:ومن يكون هذا؟؟؟!!!
بو راشد:واحد من ربع اخوك راشد
نور:طيب
بو راشد:يعني اليحن ناخذ رايك موافقة ولا لاء؟
نور:طيب أنا ما قعدت معاه ولا شفته حتى عشان أقول اني موافقة ولا لاء!!
بو راشد:راح يجي مرة ثانية لا تخافين
نور:وإذا أنا مو موافقة
بو راشد:مو توك تقولين أنا ما قعدت معاه ولا شفته؟!!
نور:إي بس ما قلت موافقتي
بو راشد:فكري يا بنتي زين وبعدين ردي أنتي مو مجبورة على شي
نور:انشالله يبى
جا راشد وكان جايب رغد من المدرسة
راشد:السلام عليكم
نور وبو راشد:وعليكم السلام
نور:ها رغودة حبيبتي كيف المدرسة معاك؟
رغد بملل:زينة(وراحت)
نور:كيفها يا راشد ما تغيرت شي؟
راشد:والله يا نور للحين هي حزينة
بو راشد:ما تطلعها أو تمشيها؟
راشد:ألا والله أطلعها هي واخوانها وامشيهم بس ما في فايدة للحين هي زعلانة على امها حتى ما تكلمني وبعض المرات تبكي حتى لو ما احد سوا لها شي
نور:والله تكسر خاطري هاالبنت الله يعينها
بو راشد:يعني إيش نسوي يا نور هذا قدر الله
نور:بروح اشوفها (وراحت نور لغرفة رغد ودقت الباب)
رغد وهي مكتأبة:مين؟!
نور:رغودة افتحي أنا عنة نور
رغد قامت فتحت الباب
نور دخلت:هلا رغودة شخبارك حبيبتي؟
رغد بطفولة:ماني زينة
نور:أفا ليه إيش الي مكدرك؟!!!!!!!!
رغد:كل شي
نور:مثل إيش؟
رغد:كل شي!
نور:قولي إيش مزعلك؟!
رغد:خلاص ولا شي
نور:رغودة حبيبتي قولي تكلمي أنا عمتك واعتبريني أمك أو أختك الكبيرة
رغد:ما فيني شي
نور:رغد ترى مو زين عليك تتكدرين وانتي في عذا العمر أنتي صغيرة مرة على الآلام والأحزان الحياة طويلة قدامك
رغد:ما فهمت!!
نور:يعني أبيك تقولين وش الي مزعلك
رغد:خلاص عمتي ولا شي
نور:طيب وش سويتي اليوم في المدرسة؟
رغد:ولاش مثل أي يوم طفش مثل كل الأيام
نور:رغد وشفيك؟!ما انتي رغد الأولى؟!
رغد:كيف يعني لا الثانية
نور:يعني أنتي متغيرة على عمة نور ما صرتي تحبينها مثل اول ولاصرتي تضحكين حتى
رغد:لا
عمة أنا أحبك مرة
نور:أجل ليش ما تقولين لي شي كل ما أسئلك سؤال تقولين ولاشي ولا تسولفين أبد ليه؟!!
رغد:ماني مشتهية
نور:لا أكيد شي ثاني
رغد بدت الدموع تتجمع بعيونها:...........................
نور:رغودة حبيبتي قولي إيش الي مزعلك؟
رغد وهي تبكي:.........أبي أمي
نور خلاص ما قدرت ولمتها:خلاص رغد حبيبتي..ماما ترى ما راح ترضى إذا شافتك تبكين
رغد وهي تبكي:ماما ما تشوفني؟!
نور تدمغها:ألا ماما تشوفك وتدري انك تبكين وراح تتكدر إذا شافتك تبكين
رغد:طيب كيف تشوفني؟!
نور:أمك تطالعنا من السما تطالع كل شي يصير بيننا وتتمنى تشوف بنتها رغد الحلوة سعيدة
رغد:طيب ليه ما أشوفها؟!
نور:لأنها راحت عنا بس تشوفنا كلنا
رغد:أنا مشتاقة لأني أبي أشوفها
نور:كلنا مشتاقين لماما حبيبتي حتى أنا.....مشتاقة لأمي كثير
رغد:يعني حتى جدتي تطالعنا من السما؟
نور:...............إي حتى جدة تطالعنا كلهم يعرفون إيش يصير بيننا ويراقبونا ويحرسونا بس حنا ما ندري عنهم لأنهم فوق
رغد:طيب أنتي ليش ما تبكين على أمك؟!
نور:ربي أنا بكيت عليها يوم ماتت بس خلاص مو كل يوم أحزن وأبكي لأني أعرف ان هذا قدر ربي!
رغد:يعني إيش قدر ربي؟!
نور:يعني هذ شي الله كاتبه علينا ولاز يصير غصب عنا محد يقدر يتحكم فيه غير الله أي شي يصير مثل الموت أو مرض أو غيره فيكون شي مكتوب علينا
رغد:يعني القدر أن أمي تموت في حادث؟
نور:إي حبيبتي مثل ما ماتت أمي بمرض السرطان
رغد:وشو السرطان؟(يا كثر اسئلتها ذا البنت)
..................................
كانت لطيفة تكلم اهلها
لطيفة:يلا عاد عطيني امي
سارة:زين بس برد انشب لج مرة ثانية..يمى لطيفة تبيج بالتلفون
وجت الأم تكلم:ألو
لطبفة:هلا يمه
أم ناصر:هلا بحبيبتي هلا ببنتي شخبارج يمه؟
لطيفة بحزن:زينة
أم ناصر:فيج شي؟!
لطيفة:لا بس شوي تعبانة تدرين لأني حامل
أم ناصر:أي الله يعينج...عسى مرتاحة مع سالم؟
لطيفة:.............وايد
شيخة:أكيد؟
لطيفة:أي متأكدة
سارة:يمى عطيني لطيفة ترى ما عندها سالفة
شيخة:خلاص هاج أف أذيتيني
سارة:عدنا
لطيفة:ها سوير شتبين؟!
سارة:أبي أسالف معاج..شلونج شخبارج
لطيفة:مو زينة
سارة:ليه؟!
لطيفة:بس ملل طفش خلاص بنفجر
سارة:ليه؟!
لطيفة:وانتي كله ليه؟!يعني وحدة في بلد وأهلها في بلد ثاني أكيد راح امل
سارة:والحبيب سالم
لطيفة:أي حبيب الله يهداج هو خلا فيها حبيب
سارة:شصاير بعد؟!
لطيفة:افففففففففففففف مادري شقولج يا سارة
سارة:قولي
لطيفة:سالم صاير عصبي بشكل مو طبيعي يا سارة
سارة:وشالسبب؟!
لطيفة:مادري..لا و.....
سارة:وشنو؟!
لطيفة:سارة بقولج شي بس تكفين لا تقولينه لأحد
سارة:قولي واذا قدرت ما راح اقول
لطيفة:شلون إذا قدرتي بعد...لا تقولين
سارة:خلاص ماراح اقول يلا قولي
لطيفة:..................سالم يشرب
سارة:"تصرخ"يشرب؟!!!!!!!!!!....."وخ� �ضت صوتها"يشرب؟؟!!!شيشرب؟!
لطيفة:سارة لا تستهبلين
سارة:يشرب هذا الي بعدين يسكرون ويهاوشون وزي جذي وممكن يطقون؟
لطيفة:إي
سارة تشهق:لهالدرجة وصلت المواصيل لريلج هذا؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
لطيفة:للأسف إي
سارة:وجعله العلة ليش يسوي جذي؟؟!!
لطيفة:مادري يا سارة مادري
سارة:وبعد شيسوي شالفضايح؟
لطيفة:وقام يصرخ علي.....ويطقني بعد
سارة تشهق مرة ثانية:يطقج؟!!!!!!!هذا وحش ولا أنسان حقير ليش يسوس فيج جذي؟!!
لطيفة:لأنه ما يحترم نفسه زين
سارة:ياما قلنا لج لا تاخذينه ما يصلح لج بس عاندتينا قلتي ألا والحين شوفي النتايج
لطيفة:مابي يهال يعلموني
سارة:بس لطيفة هذا الشي ما ينسكت عنه مسألة انه يطقج مو سهلة
لطيفة:يعني شالمطلوب اسويه؟!!
سارة:مو المفروض تخلينه سر المفروض تعلمين الكل عن الي قاعد يسويه
لطيفة:بعلم بس بعدين
سارة:لي نتى لين يذبحج؟!!لطيفة سمعيني لازم تعلمين الكل لو ما علمتيهم أنا راح اعلم
لطيفة:بس أنا خايفة
سارة:هذي ما فيها خوف خافي على عمرج اول
لطيفة:يعني شسوي؟!
سارة:خلاص أنا بعلم اهلي
لطيفة:لا سارة تكفين أنا أخاف
سارة:ومن شنو تخافين؟!
لطيفة:أخاف سالم يسوي فيني شي
سارة:ماراح يسوي شي الله معانا لا تخافين حبيبتي
لطيفة:وبعدين إذا درو أهلنا شبيصير؟!!
سارة:راح يأدبون ريلج الي يطقج السكران بيتأدب إذا ما ربوه أهله احنا بنربيه
لطيفة:سارة كلامج كبير!
سارة:أفا عليج أنا أختج أنا صغيرة بس كلامي أكبر مني
لطيفة:بس سارة تكفين لا تكبرين الموضوع أكثر من اللازم
سارة:هو الموضوع كبير المشكلة يا كبرها ما تحتاج تكبير
لطيفة:بس هو هددني قالي إذا كلمتي أهلج يا أتزوج عليج يا أطلقج
سارة:ما عليج منه بس جذي عشان ما ينفضح بيننل..بس هين يا سويلم..غريبة ريلج مو مبين عليه يسوي هالحركات!!
.....................................

يتبع...................





لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 07-01-12, 10:19 AM   #37

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18

تابع...
أبرار ومريم كانو جالسات في الكوفي شوب
أبرار للحين مو مستوعبة:يحبني أنا؟!!
مريم:إي شفيج انتي؟!
أبرار:لا بس ما توقعت ان ياسر يحبني ما توقعت...خصوصاً هو..مادري الموضوع مو داخل مخي
مريم:ههههههههههه وليش ما تتوقعين ياسر يحبج ولازم تعيشين مع الوضع يا أبرار
أبرار:بس مريم أنا ما احبه
مريم:عارفة انج ما تحبينه بس شنسوي
أبرار:صدقيني مريم أنا معتبرته صديق لي يعني مثل الأخ بس
مريم:تبين الصراحة حتى أنا ما توقعت ياسر يسوي جذي أبد!
أبرار:تهقين صادق ولا بس جذي يقص علي أو يمزح؟!
مريم:ههههههههه مادري على حسب الي شفتيه أنتي قلتي انه قالج بنفسه انه يحبج
أبرار:إي حسيت من عيونه انه صادق حتى كان خايف ومرتبك وزي جذي يوم جينا عندهم تذكرين؟
مريم:إي صح تذكرت هههههههههه كان شكله يضحك
أبرار:فاضية!!
..................................................
كان سالم راجع للبيت وهو رايق
سالم:هاي لولو
لطيفة:هلا سالم!
سالم:شخبارج يا قمر
لطيفة:!!!!تمام الحمد لله!!!
سالم مسكها من خصرها:اشتقت لج وااااااااايد
لطيفة مستغربة:........................
سالم:وانتي ما اشتقتي لي؟
لطيفة:ألا اشتقت لك!
سالم:أحبج
لطيفة:وانا بعد
سالم:شفيج؟!
لطيفة:لا...ما فيني شي
سالم:شكلج مستغربة صح؟
لطيفة:شوي
سالم:هههههههههههههههه لا تستغربين حبيبتي أنا رايق الحين وبعدين آسف على عصبيتي الي ما لها داعي
لطيفة:ههههههههههه خرعتني كنت وايد مستغربة منك
سالم:عادي أنا جذي لازم تعرفيني
لطيفة:لا تخاف أنا عارفتك زين
سالم حط إيده على بطنها وقام يلمسه:شخبار البيبي؟
لطيفة:توه ما فيه حركة
سالم:ما تحسين فيه؟
لطيفة:أنا توني بالشهر الثاني شفيك؟!
سالم:هههههههههه ولو كل أم لازم تحس بالي ببطنها
لطيفة:بحس فيه لا تخاف شكلك مشتاق له وتبيه
سالم:ياليت اليوم قبل باجر
لطيفة:لا تستعيل الأيام تمشي سريعة
.................................................. .....
أم حسن:يعني وبعدين يا حسن
حسن:يمه أنا أحبها وما اقدر اتخلى عنها
أم حسن:أنا ما قلت لك تخلى عنها بس تزوج عليها
حسن:ما اقدر وبعدين حنا سليمين وانشالله رهف تحمل لا تخافين
أم حسن:أنا أبي أشوف أحفادي قبل ما اموت
رهف كانت تتسمع وهم يتكلمون
حسن:يمه سكري هالموضوع ارجوك
أم حسن:كيفك أنا نصحتك
وتطلع ام حسن وتشوف رهف عند الباب
أم حسن:وشفيك انتي
رهف:أنا الي وش فيني؟
أم حسن:إي جالسة تتجسسين علينا أنا وولدي
رهف"بسخرية":أنا عارفة انك تبين حسن يتزوج علي أو يطلقني يا حبيبتي بس تحلمين أنا عارفة انك تكرهيني وتبين أي شي يدمرني
أم حسن:أنا أبي مصلحة ولدي بس أحمدي ربك ان في زوج يحبك ويموت فيك لدرجة انه نفى طلبي ومايبي يسمع موضوع الزواج عليك مرة ثانية
رهف:ولو تبقين انتي الي تكرهيني
أم حسن:رهف أنا ما أكرهك أنا أبي مصلحة ولدي بس
رهف:ومصلحة ولدك انه يتزوج علي ليه كذا ليه تكرهوني؟؟!! "وراحت"
طلع حسن:يمه شفيها رهف؟!
أم حسن:مادري يا ولدي الظاهر سمعتنا واحنا نتكلم وزعلت
حسن:الله يهداك يا يمه أنتي الي زعلتيها
أم حسن:أنا ما سويت لها شي...عالعموم روح راضها هي عارفة انك تحبها
.................................................. .
انتهى هذا الجزء الطويل
يا ترى شبيصير لأبطال قصتنا بعد كذا؟
سالم ولطيفة هل بتم حالهم متقلبة؟
شالأحداث المثيرة الي راح تواجه أبطال قصتنا؟
ترقبو الجزء السابع والعشرين



لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 07-01-12, 10:21 AM   #38

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18

الجزء السابع والعشرين
الفصل الأول
نتذكر مع بعض الي صار في الجزء السابق باختصار
سالم راضا لطيفة بس ما ندري شبيصير لهم في هذا الجزء من أحداث وحمد راح للكويت يزور حبيبة قلبه فاطمة وياسر طلع يحب أبرار هذا باختصار شديد
انتشر الخبر يا حلوين لطيفة فضحت زوجها المسكين بس تتوقعون سالم يستاهل ولا لاء بنشوف في هذا الجزء أحداث مثيرة جداً
أم ناصر:ومين قالج هالحجي؟!
سارة:لطيفة بنفسها هي الي قالت
أم ناصر:يمكن بس تمزح معاج يا مينونة
سارة:لا يمه كانت صاجة
أم ناصر:معقولة؟!!
سارة:إي يمه معقولة ونص
أم ناصر:لا ما اتوقع ريل بنتي يسوي جذي!
سارة: وليش ما تتوقعين.!
أم ناصر:سارة قولي الصج ترى ماني ناقصتج هذي بنتي
سارة:والله يمى شفيج لطيفة قالت بنفسها يوم تكلمني
أم ناصر(شيخة):سالم يشرب؟!!!
سارة:لا وأزيدج من الشعر بيت ويطق بنتج بعد
أم ناصر معصبة:جذابة(كذابة)
سارة:والله شفيج هذا الكلام مو من عندي من عند لطيفة الي هي زوجته يعني معقولة تقول كلام كذب عن زوجها؟!!
أم ناصر:كل شي يصير بهالدنيا بس أنا واثقة من بنتي..أخ لو طلع الكلام الي قلتيه صج كان مادري شراح يسوي أبوج مع هالولد الي زوجناه بنتنا
سارة:هو بروحه ما يطيق ابوه بعد ولده يطق بنته يا سلام!!
أم ناصر:بس سارو لا تعلمين ابوج
سارة:ليش؟!!
أم ناصر:عشان خاطري زين ما بيج تعلمين ابوج
سارة:زين ما راح اعلمه بس اخواني عادي أقول لهم؟
أم ناصر:يا لقفج يا بنتي
سارة:عشان بنتج
أم ناصر:كيفج أنا مالي شغل
thank you mamaسارة:
.............................................
حمد:اجل يلا مع السلامة
فاطمة:حمد تعال متى ما قدرت
حمد:راح اشوف
فاطمة:يمكن تكون هذي آخر مرة أشوفك فيها لين ليلة عرسنا
حمد:بشوف إذا قدرت جيت لا تخافين
أم يوسف(فوزية):سلم على الأهل يا حمد
حمد:يبلغ انشالله
وهو بيطلع تلحقه فاطمة
فاطمة:حمد...حمد
حمد التفت لها:نعم
فاطمة:...راح اشتاق لك
حمد باس إيدها:وأنا بعد بس لازم...الأيام راح تجمعنا حبيبتي
فاطمة:أبي أكون معاك بكل الأوقات
حمد:أجل شلون أنا.. أنا أبيك تكونين معي بكل لحظة من حياتي...يلا حبيبتي لازم امشي الحين...تامرين على شي؟
فاطمة:دير بالك على نفسك..ولا تسرع
حمد ابتسم:من عيوني...يلا أشوفك يوم العرس أو انشاالله قبل...مع السلامة
فاطمة:مع السلامة
وطلع حمد وعلى طول راحت فاطمة لغرفتها وبعدين جا منصور أخوها يبي ياخذ شي من غرفة فاطمة ودخل طبعاً بدون استئذان
منصور:فطوم أبي آخذ الفلاش حقج
وشافها مغطية وجهها
منصور:فطوم...فطوم شفيج؟!
فاطمة:وخر ما فيني شي وبعدين من سمح لك تدش غرفتي؟!
منصور:بس أبي آخذ شي
فاطمة:وشنو تبي؟
منصور:الفلاش مومري حقج ولا أقولج خلاص مابي شي
فاطمة:أحسن
وراح منصور وهو يتساءل:هذي شفيها بعد؟!!
وراح لأمه:يمى فاطمة شفيها؟!
أم يوسف:ما فيها شي يا ولدي
منصور:يمى مادري شفيها تبجي وتصرخ علي مادري ليه؟!
أم يوسف:هاو شفيها هالبنت بروح اشوفها
وراحت أم يوسف غرفة فاطمة:يمى فاطمة شفيج؟!
فاطمة:....لا يمه ما فيني شي
أم يوسف:يقول منصور انج معصبة وتبجين(تبكين)
فاطمة:كذاب ما فيني شي بس دخل غرفتي بدون استئذان وصرخت عليه
أم يوسف:متأكدة؟!
فاطمة:إي يمه متأكدة
وبعد ما راحت الأم قال منصور الملقوف ليوسف السالفة وخلا "الحبة قبة"
يوسف:اهااااااااا فهمت السالفة الحين
منصور:شنو؟!
يوسف:بلا لقافة بعدين بقولك بس بروح اتأكد
...................
فاطمة:بصراحة إي
يوسف:ليش؟
فاطمة:...حمد..كان توه طالع من بيتنا ورايح للسعودية وبشتاق له بس هذي السالفة
يوسف:اهاااااااا حمد..شكلج وايد تحبينه
فاطمة:أموت فيه يا يوسف
يوسف:يا حظه فيج
فاطمة:ههههه..ألا يوسف..أنت مرة حبيت؟
يوسف:..حبيت؟!..لا ..ليش السؤال؟
فاطمة:أكيد حبيت...قول الصراحة فضفض لي أنا أختك
يوسف:...........ممكن نقول إي بس هو شبه حب
فاطمة:شلون يعني شبه حب؟!
يوسف:شبه حب وبس ماله أساس
فاطمة:ما في أحد ما جرب الحب وهو في عمرك
يوسف:عارف أنا جربته بس..أنا ما أصلح حق حب
فاطمة:ليش تقول جذي؟!
يوسف:الحب مو شي سهل عشان اجربه يا فاطمة ترى الي يحب يعني لازم يصير "مجنون حب"
فاطمة:وانت ما تبي تصير مجنون حب؟
يوسف:لا
فاطمة:بس لازم بدون الحبيب تحس الدنيا كئيبة مثل أنا وحمد يوم راح حمد على طول اشتقت له لأني أموت فيه
يوسف:بس أنا أنسان حساس تخيلي لو فقدت الحبيب الي متعلق فيه شراح يصير فيني؟!
.......................................
نوال تشهق:ومنو الي قالج؟!!
حنان:خالد قالي
نوال:ويه يا غبرا وليش يسوي جذي لبنت عمج؟!!
حنان:أحسن هذا ولد الملايين الي تتحجون(تتكلمون)عنه طلع خمار ويطق مرته
نوال:وييييييييييه هذا هو مالت عليهم وعلى نسايبهم
حنان:ههههههههه صج البيوت اسرار
نوال:وهي صارت أسرار خلاص كل شي بان حبيبتي ما في أسرار الحين
حنان:إي والله كل شي بان...هذا الي بيتزوج آلاء ولد عمه مدري واحد من قرايبه
نوال:عاد يمكن ولد عمه غير شفيج انتي؟!!
حنان:يمكن بس يمه لا تمدحين وايد شوفي طلع ريل لطيفة يطقها المسكينة وطلع شارب خمر بعد الله يعين شبيصير ولد عمه
نوال:حنان ما راح يصير شي انشالله بيطلع ولد زين أصلاً ما صار حتى تقدم عشان نقول جذي..وبعدين لا تكبرين السالفة..بس تعالي من وين درى خالد؟!
حنان:من وين درى!...أكيد من اخته ولا شدراه هو ما يألف القصص من عنده
نوال:الله شكله بينهم يا حنان خلافات كبيرة وتبي تنهي حياة زوجها المسكين
حنان:حوبته ما حد قاله خذها عشان تفضحه
نوال:ههههههههه يا حليلهم عيال عمج والله يضحكون
حنان:يمه حرام عليج ريلي منهم
نوال:لا مالي دخل في ريلج بس في الباقي الحمد لله والشكر!!
حنان:عاد انشالله ما يطلع حظنا من حظهم
نوال:خلينا بس لا نتشمت اللهم لا شماتة
.................................................. .......
رهف:لحقي علي يا نور
نور:رهف شفيك؟
رهف:حسن..حسن بيتزوج علي
نور:ليش؟!
رهف:لأني ما أجيب عيال هو أصلاً يبي يتخلى عني من زمان
نور:ومن قالك هالكلام؟!
رهف:سمعته هو وامه وهم يتكلمون عن موضوع الزواج علي بس تقول امه انه مو موافق وأنا سمعته بعد يقول كذا
نور:أجل ليش تبكين خرعتيني وجع؟!!
رهف:أنا خايفة
نور:ومن إيش خايفة؟!
رهف:خايفة ان حسن يتزوج علي
نور:مو توك تقولين مو موافق على الي قالته امه؟!
رهف:إي بس خايفة توشوش على مخه
نور:رهف ترى أنتي محظوظة
رهف:ليه؟!!
نور:لأن زوجك طيب ويحبك كثير لو تطلبين عيونه يعطيك اياها ويطيعك في كل شي وش تبين زيادة
رهف:مهما كان يحبني يبقى يبي وحدة غيري
نور:وليه تظنين كذا؟!
رهف:هذا الرجال يا نور
نور:كيفك دامه مو موافق فصدقيني هو يموت فيك ويحبك
رهف:مادري يا نور
وسكتو شوي
رهف:ألا نور
نور:نعم
رهف:شصار على الرجال الي جا وتقدم لك ذاك الاسبوع؟
نور:مادري أحس اني مو متقبلته
رهف:ليه؟!
نور:مو عاجبني
رهف:وش فيه؟!
نور:مادري هو من ناحية الوسامة وسيم بس ثقيل دم
رهف:ههههههههههههههههههههه� �ههه
نور:وشفيك تضحكين؟!!!!!
رهف:أجل تبينه ينكت وهو جاي يشوفك؟
نور:لا رهف مو قصدي كذا
رهف:أجل
نور:يعني مادري أسلوبه بالمرة رزين وثقيل يا الله مدري كيف راشد مصادق زي كذا ناس
رهف:راشد يا حبيبتي رزين وربعه مثله أجل تبينه رجه مثل.........
نور:مثل مين؟!
رهف:مثل الي تبينه وتحبينه
نور:أنا ما احب احد
رهف:بلا كذب
نور:أي كذب انتي الثانية
رهف:قولي انك تبين ذاك ولد العم الي تزوج وتحبينه لين الحين
نور:أنا ما احبه ما احبه
رهف:طيب خلاص ما تحبينه بس لا تعصبين!!
.............................................
بعد مرور اسبوعين
سالم:لطيفة
لطيفة:نعم
سالم:أقول شرايج نروح الكويت كم يوم؟
لطيفة:والله؟؟؟؟!!!!!
سالم:إي والله شفيج ما اشتقتي لأهلج؟
لطيفة:ألا وااااااااايد اشتقت لهم بس متى بنروح؟
سالم:إذا تبين باجر
لطيفة:والله؟؟!!!
سالم:إي آخذ إجازة تعرفين مدير الشركة الي أشتغل فيها هو عمي"بغرور مصطنع"
لطيفة:يا سلام..خلاص عيل باجر باجر الحين بروح ارتب اغراضي
وراحت لطيفة ترتب اغراضها وهي ترتب جا سالم بهدوء ودخل وهي ما تدري ومسك كتوفها ولطيفة تخرعت
سالم:هههههههه
لطيفة:سالم حرام عليك خرعتني ههههههههه
سالم:هههههههههه(ولمها من ورى يعني هو وراها)
لطيفة هنا ماتت حيا
سالم:أحبج
لطيفة:أحبك
سالم يغني بصوت روعة:القلب سلم لك امره في.. حالتي أنت أدرى.. يالي حنانك وطيبك..تنحط عالجرح..شفاف يا نور عيني.. حبوب قلبك يبيني.. زهرة شبابي وسنيني تفداك ألفين مرة
لطيفة:يا حلاة صوتك روعة ما شا الله عليك
سالم:شفتي زوجج شقد هو رومنسي
لطيفة:قمة في الرومانسية
سالم:ههههههههه يلا يا قلبي رتبي أغراضج وأغراضي عجزان ارتب
لطيفة:الله معطيني زوج كسول قم انت رتبهم
سالم:يلا لطوف تكفين
لطيفة:انشالله حبيبي أمري لله
.........................................





لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 07-01-12, 10:24 AM   #39

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18

الفصل الثاني
يدق سالم على حمد ويقوله أنه راح يروح السعودية وبعدين حمد طبعاً يبي يروح السعودية عشان الحبيبة وعلى طول يوم سمع هذا الخبر راح لأخته نور:
حمد: نور أبي أقولك شي وأنتي ضبطيني مع أبوي
نور: حمد يلا قول
حمد: سالم ولطيفة بيروحون السعودية وأنا طبعاً أبي أروح
نور: يمه منك توك رايح
حمد: اماااااااااانه قولي له لأني عارف إذا قلت له ما راح يوافق وراح يقول توك جاي من الكويت ................. ووعد إذا وافق راح اوديك معاي
نور:قول والله!!!!!!
حمد:والله بس إذا وافق ابوي على اني أروح
نور:لا لا أنا الحين راح اروح اقول له
نور راحت لابوها وكلمته عن الموضوع
بو راشد:حشى حلا هي كل ساعة راح للكويت؟!
نور:يبى والله حرام يبي يشوف زوجته
"حمد كان يتسمع من ورا باب الغرفة"
بو راشد:بعد عرسه يسوي الي يبيه
نور:يبى...والله كسر خاطري هالولد
بو راشد:الحين أنتي ليه مصرة على انه يروح أكيد قايلك وتبين من وراه مصلحة؟!
نور:...........بصراحة أنا أبي أروح مع حمد
بو راشد:لااااااااااا كملت يلا روحي بس عيال آخر زمن
نور:يبى تكفى والله مشتهية..ولا شرايك نروح كلنا مع راشد عشان نوس عياله المساكين
بو راشد:أفكر
حمد دخل عليهم بحماس:يبى تكفى
بو راشد:بسم الله من وين جيت أنت
حمد:يبى أبي أروح الكويت نبي نروح كلنا
بو راشد:خلاص موافق
نور:ياسلام
حمد:الله يطول بعمرك"يدعو باستهبال"
....................................
صالح:حصة شفيج؟!
حصة(أم سالم):اشتقت لعيالي وايد خاصة سالم من زمان ما شفته
صالح:أنتي من كثر ما تشوفينهم؟!!
حصة:لا ما أقصد جذي
صالح:عيل شنو تقصدين؟!
حصة:ما توصلني أخباره مومثل سلمان تدري هو ببلد واحنا ببلد ثاني مهما كانت التلفونات بس مادري شمسوي هناك هو ويا مرته مادري شلون عايشين
صالح:الله يهداج الي يسمعج يقول انه بأمريكا هو بالسعودية بلد الأمان والكرم
حصة:عارفة يا صالح
بس مو مرتاحة ببعده
صالح:الله يهداج يا حصة هو ريال كبير ومتزوج ويعرف مصلخته
حصة:لا يا صالح سالم للحين صغير ما يعرف يتحكم بنفسه صح
صالح:ممكن يكون متمورد وعنيد بس مو لدرجة انج تخافين عليه وكانه صاير فيه شي لا سمح الله
حصة:كله منه
صالح:من تقصدين؟
حصة:يعقوب بو سالم هو الي بعدني عن عيالي ما في قلبه حنان أو طيبة ورحمة أكرهه من زمان وأنا أكرهه
صالح:يعقوب !!!صح انه أصغر مني بس بصراحة بعقلية واحد صغير أحس قلبه يمليه الحقد والكره
حصة:معلي يا صالح أنا عارفته أنا عايشة معاه16سنة وعارفة كل حركاته وألاعيبه وعارفة بعد الي سواه(فهمتو قصدها؟!!)
............................................
سلمان:يبى
بو سالم(يعقوب):ها
سلمان:يبى سالم بيجي باجر هني
بو سالم:ومتى قالك؟
سلمان:توه قالي
يعقوب:الله يحييه
سلمان:يبى...مو فرحان له؟!
يعقوب:ومن قالك جذي ألا فرحان قلت الله يحييه
سلمان:
بيجي هو ومرته
يعقوب:ومرته؟!!...يا سلام بنت عبد الرحمن ال....
سلمان:يبى أنت ليش تكره هذي العايلة؟
يعقوب:ومن قالك اني أكرهها؟!
سلمان:مادري أحس من نطري واحد منهم ويهك يتغير
سلمان:عيل ليش زوجت ولدك وحدة منهم؟
يعقوب:لأن أخوك هذا مو راضي ياخذ وحدة غيرها يعني ما راح يتزوج الا هي فزوجناه اياه ما في حل معاه؟!
سلمان:اممممممم
....................................
باختصار راحو سالم ولطيفة للكويت وتقريباً بعد ساعات لحقوهم عمه سعود مع حمد ونور وراشد وعياله
ودا سالم لطيفة بيت اهلها وراح بيت امه وابوه
المهم>>>
دق سالم على حمد
سالم:هلا حمد
حمد:هلا سلووووووم شخبارك؟
سالم:الحمد لله تمام ماشي الحال..........ألا أقولك حمد(طبعاً بعد مادرى سالم انه راح يجي معاهم الكويت)
حمد:نعم
سالم:شرايك نطلع مع بعض أنت ويا أهلك وخطيبتك أو الي تبي وانا الحين باخذ مرتي
حمد:OK خلاص
..................................
حمد راح لفاطمة للبيت بس للعلم هي ما تدري انه موجود في الكويت يعني مسوي لها مفاجأة(صاحب المفاجآت)
يرن الجرس>>>
منصور:زين...زين...راح افتح
ويفتح الباب
منصور:بسم الله الرحمن الرحيم..............حمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!
حمد:ههههههههههههههههههههه� �هههه شفيك تخرعت
منصور:شخبارك حمود
حمد:تمام ألا أقولك منصور وين أختك فاطمة؟
منصور:بناديها ياهي بتنهبل عليك إذا شافتك
حمد:ههههههههههههههههههههه� �
وراح منصور ينادي فاطمة:فطوم في واحد يبيج في المجلس
فاطمة وهي تطالع التلفزيون:منو هذا يا السخيف؟
منصور:ريال أول مرة أشوفه
فاطمة:منصورو بلا سخافة منو هذا؟!
منصور:مادري أقوله يروح عنج؟(يستهبل)
فاطمة:خلاص نشوف ألحق الجذاب(الكذاب)لبيت هله
وراحت تشوف الي يتكلم عنه منصور للمجلس
ألا تفتح الباب وتشووووووووووووووووووفه(ح� �ـــمــــــــــــــــــــ ـد)
فاطمة من الفرحة تلقائياً ماتدري شتسوي ألا راحت ولمـــــــــته تخيلو فاطمة الي تستحي خاصة من حمد تروح وتلمه من شدة الفرحة وحبها لحمد
فاطمة:ياااااااااااااااااا� �ااااااااي حياتي وقلبي وعمري موجود هنا؟؟؟!!!!
حمد مسك يدينها وباس جبهتها ويدينها:يا حبيبتي يا فاطمة أشتقت لك كثير كثير والله ما جيت هنا الا علشانك أشتقت لك مرة مع ان ما صار لي كثير من شفتك
فاطمة:يا قلبي لهالدرجة اشتقتلي ؟؟!!!
حمد:إي والله يا روحي اشتقت لك...أقول يا قلبي
فاطمة:آمر يا قلبي
حمد:شرايك نطلع أنا وياك وسالم ومرته؟
فاطمة بفرح:لطيفة جات؟؟؟؟!!!!!!!!!
حمد:إي حبيبتي جت معنا
فاطمة:الحين نروح؟؟!!
حمد:أي يلا يا حياتي ألحين راح نروح
فاطمة: خلاص أصبر لي دقايق أقول لأمي وألبس
حمد: ok
وراحت فاطمة ولبست أحلى ما عندها يعني شياكة كاملة تنوره قصيره بالمره وبلوزه حلوه وناعمه وعاد فاطمة كانت جنان
حمد:يا حلاتك القمر لمن يشوفك يغار منك
فاطمة:مشكور حبيبي حمووووووووود
...............................
ووصلوا في مطعم فاخر مع بعض
كانت لطيفة لابسه بنطلون برمودا جينز وبلوزه طويلة لأنها حامل وكانت حلوه بالمره
وكان حمد لابس جينز وتي شيرت وسالم بعد كان لابس جينز مع قميص أسود يجنن عليه كان شكله روعة خصوصا والقميص كان نازل على الجينز بطريقة شبابية
سالم وهو يدخل مسك حمد وقاله
سالم: والله حقتك حلوه ( قصده فاطمة )
حمد : والله ..هذا من ذوقك..... والله تصدق حتى حقتك حلوه ونعومه ما شاالله عليها بعد محليها الحمل
سالم:ووووووووووجع تراك زودتها .....ههههههههههههههه( كانوا يمزحون )
حمد: ههههههههههههههههههههه...يل� � بس خلنا ندخل ألحين يقول شفيهم واقفين
سالم وحمد وفاطمة ولطيفة راحو لطاولة كبيرة لهم كلهم
كل واحد مقابل حبيبته
حمد:شخبارك لطيفة مع الحمل؟
لطيفة:الحمد لله باقي لي كمن شهر وانشالله أولد(وهي تطالع سالم وهي تبتسم)
حمد:انشالله
سالم:أقول حمد...لاتزوجتو انشالله أنت وفطوم وين بتسكنون في بيت عمي ولا؟
حمد:يمكن بيتنا
سالم:شرايج يا فاطمة؟
فاطمة:أنا أبي أكون مع حمد في أي مكان
سالم:الله يا حمد وش ذا الحب؟؟!!
حمد:هذا الحب ولا بلاش
لطيفة:خلاص سالم أنت وحمد شوفو البنت مسكينة شصار فيها؟؟!!
فاطمة كانت ميتة حيا ومنزلة وجهها
لطيفة: خلاص سالم خلاص حمد البنت أنحرجت
فاطمة: أي خلاص تراني أنحرجت
سالم: الله وأخيراً طلع صوتج يا فاطمة
حمد: أي شرايك زوجتي وحبيبتي مؤدبه وتستحي بسرعه ماشا الله عليها
لطيفة: أي شعليج يا فطومة ريلج يمدحج
فاطمة: أي أكيد يمدحني هذي مهمته قبل الزواج المدح والحب وعدم الزعل والرضا [أي شي تسويه
سالم: الله على كلامج يا فاطمة أنا ماأقدر أبكلم ولا حتى أزيد كلمة على كلامج الحلو
فاطمة: مشكور يا سالم
حمد: يالله أنا جعت خذنا كل هذي الطلعة كلام في كلام
لطيفة: الله .... الله على ريلج يحب الأكل
فاطمة: قولي ماشا الله على ريلي بسم الله عليه
حمد: يا بعد عمري والله... أي هذي الزوجه ولا بلاش مو مثل بعض الناس ( وهو يمزح )
لطيفة وهي بعد تمزح وتضحك: يعني شقصدك يا حمد؟
حمد: مو قصدي شي
سالم: خلاص تراك زودتها ياحميد تراني ما أرضى على زوجتي
حمد: يمه .... خلاص كلتني بقشوري
والكل قام يضحك
حمد:ااااااخ تراني جعت وين ذا الرجال يجي نبي نطلب
سالم: أي والله صدقت يا حمد أحس اني جعت لأن كل الطلعه خذناها في سوالف
لطيفة:عي ليلا طلبو
سالم:خلاص أنا بناديه..لو سمحت تعال (وجا القرسون وعطاهم المينيو)
لطيفة وهي تشوف المينيو: شنهو راح تطلبون؟؟؟
حمد: أنا راح أطلب كل شي لأني جايع بالمره
سالم: والله حتى أنا جايع
طلباتهم - حمد طلب صحن مشويات وسلطة وباستا وسالم طلب بعض المأكولات البحريه وسلطة معكرونة وصحن حمص وطلب بعد تشيز كيك
البنات طلبوا أشياء خفيفه - فاطمة طلبت تقريباً زي زوجها صحن مشويات لكنه وسط الحجم وورق عنب وسلطة ولطيفة طلبت بعض المقبلات وسلطة فواكه وصحن مشويات لكنه صغير الحجم
حمد: بل عليك يا سويلم كل هذا الأكل وما تمتن صج من قال الأكل أكل حوت والحال مسحوت!!!!!!(يعني المثل أكله كثير بس ضعيف)
لطيفة: بسم الله على ريلي قول ماشل لله عليه
حمد: زين كلتيني أنتي مع زوجك
وبعدين الكل ضحك على كلام حمد
سالم:خير خير الأخ أشوفك نضال أنت ويا خشتك
حمد:أقول روح يا الأكال
سالم:أنا بصراحة من شفت شكلك حسيت بالجوع
حمد:ليش شكلي يجوع؟!
سالم:إي فاطمة مو شكله يجوع أقصد تلوع جبدج لما تشوفينه؟!
الكل:ههههههههههههههههه
فاطمة:لااااااااااااا حرام بالعكس أحس اذا شفته ان الدنيا ابتسمت لي شف شحلاته
حمد:حره
لطيفة:بصراحة كلكم يا عيال ال..... مزايين
وبعد ما كلوا طلعوا من المطعم راحوا يتمشون على البحر وكل واحد ماسك يد زوجته وبعد ما تمشوا مع بعض راح كل واحد مع زوجته في مكان
حمد وفاطمة:
حمد: هااااااااا أستانستي يا قلبي ؟؟؟!!
فاطمة: واااااايد أستانست يعطيك العافيه يا حمد على الطلعه الحلوة
حمد وقف وقابل زوجته ومسك أيديها وكانت علامات الرومانسيه في وجهه : فاطمة؟؟!!
فاطمة: نعم
حمد بصوت عالي : أحبك وأموت فيك
فاطمة: وأنا بعد أحبك وأموت فيك أنت حياتي وروحي وقلبي وعمري وكل شي
حمد ومازالت علامات الرومانسيه في وجهه: يابعد عمري والله..فاطمة أبي أقولك شي ؟
فاطمة: شنهو؟؟؟
حمد: بس بشرط أبيك تقولي الصراحه
فاطمة: أكيد راح أقول الصراحه إذا ما قلت الصراحه لك عيل أقول لمين( علامات البراءة والحب والرومانسيه كانت في وجهها)
حمد: خلاص أنا راح أذوب على الكلام الحلو الي مثل العسل....... المهم أبي شعورك وأنتي داخله المجلس وشفتيني قدامك!؟
فاطمة: يعني انت شفت شعوري وأنا داخله وبدليل أني أول مره ألمك هذا يعطيك الجواب على سؤالك
حمد وهو مستاسنس: لهذي الدرجه أنتي كنتي مشتاقه لي؟؟
فاطمة:وأكثر وأكثر
حمد: يا بعد عمري وحياتي وقلبي وروحي وكل شي على قولتك
فاطمة: ههههههههه
حمد: يا حلاوة هذي الضحكه
......................................
سالم ولطيفة
سالم: شرايج في الطلعه؟؟
لطيفة: وناااااااااااسه الصراحه من زمان أحس اني ماستانست مثل جذي
سالم:لطيفة
لطيفة:آمر
سالم:أحبج أموت فيج
لطيفة:وانا بعد يا حبيبي أحبك الله لا يحرمني منك
سالم غطى الحزن وجهه شوي:لطيفة شوفي أنا بقولج شي
لطيفة:قول!
سالم:لطيفة أنتي مسامحتني على كل الي سويته؟
لطيفة:وأنت شنو سويت؟
سالم:أنا ظلمتج وضربتج وعذبتج كنت مو مهتم فيج بس كنت احبج
لطيفة:أكيد يا حبيبي سامحتك دامك ييتني واعتذرت لي ووعدتني انك تترك الشرب فأكيد انا سامحتك سالم أنت زوجي وأنا أحبك ولا يمكن اني أتخلى عنك
سالم:يا حبيبتي يا لطيفة(ولمها بس نص لمه تدرون عالم وناس وهم في البحر وباس إيدها)
لطيفة تذكرت انها علمت اختها عن سالم انه زوج مو زين وحست انها ندمانه:سالم
سالم:حياة سالم قلب سالم روح سالم
لطيفة:سالم أبي منك طلب بس تكفى نفذه ولا ترفضه
سالم:آمري تدللي عيوني لج
لطيفة:سالم..لا تتخلى عني
سالم وقف:حبيبتي ليش تقولين هالحجي؟؟؟!!!!
لطيفة:لأن..ما لي غيرك بهالدنيا وما بيك تتركني ...أنا ولا شي بدونك
سالم:يا حياتي أنا ما راح أتركج ..مستحيل أتخلى عنج أنا ما اقدر اعيش حياتي بدونج صدقيني ما اكذب عليج.. من شفتج وانا متعلق فيج... حبيتج من أول نظرة أنا لج وانتي لي حنا انخلقنا لبعض يا لطيفة ليش تقولين جذي؟!
لطيفة:الدنيا ما لها أمان يمكن يي يوم واشوفك تركتني أو صرت لأحد غيري أنا خايفة يا سالم خايفة
سالم باس جبهتها:لا تخافين يا حبيبتي لا تخافين وأنا معاج
لطيفة:خلاص حبيبي أنا من اليوم ورايح ما راح اخاف دام انت معاي
سالم ابتسم لها ابتسامة روعة وتمو يناظرون بعض برومانسية
سالم : لطوف يالله قومي نركب السياره
لطيفة: يالله
في السيارة
لطيفة: سلومي؟؟
سالم: يا حلاوة ذا الأسم على لسانج
لطيفة: أحبك
سالم: وانا بعد أحبج وأموووووووووووت فيج ( سالم قام يلمس بطنها ) إلا أقولج حبيبتي
لطفيه: قول
سالم: متى تولدين عشان يجي ذا الياهل ألي أنتظره من زمان ؟؟؟
لطيفة: باقي تقريباً 6 أو أقل يعني تقريباً5 شهور
سالم: الله الصراحه أنا ما أقدر انطر كل ذا لوقت
لطيفة:ترى ما بقى إلا 5 شهور يعني مو 7 ولا 6 والله أن الأيام تمر بسرعه
سالم: خلاص عشان حبيبتي وقلبي وروحي بنطر وأمري لله ( ومسك يدها وباسها)

....................................
حسن:رهف..رهف
رهف:نعم...إيش تبي؟!
حسن:أفا وش فيه الحلو زعلان؟!
رهف:أنت تعرف له أنا زعلانة
حسن:لا ما اعرف ممكن تقوليلي؟
رهف:حسن أنت تحبني
حسن:أكدي أحبك ألا أموت فيك
رهف:كذاب
حسن:ليش؟!!
رهف:.............مو أنت تبي تتزوج علي؟!
حسن:ومن قالك هالكلام؟
رهف:سمعت
حسن:لا طبعاً أنا مستحيل أتزوج عليك أنتي حياتي وعمري وروحي
رهف:تكذب علي
حسن:وليه أكذب عليك؟ّ
رهف:لأني أنا ما أجيب عيال
حسن:ههههههههههههه يا حبيبتي لا تقولين كذا حنا سليمين وبعدين انشالله تجيبين عيال...رهف أنا أحبك ومستحيل آخذ غيرك
رهف:طيب ليه أنا أحس بكذا؟!
حسن:لا عاد تحسين بكذا صح أمي جاتني وقالت لي بس أنا رفضت لأني أحبك يا رهف
رهف:حسن...وانا عد احبك بس...
حسن:بس إيش؟!
رهف:بس أنا خايفة
حسن:ومن إيش خايفة؟!
رهف:خايفة انك تتركني وتاخذ غيري
حسن:لا مستحيل اسوي كذا رهف أنتي حياني شكلك انتي مو طبيعية
رهف:لا تلومني يا حسن لا تلومني
حسن:لا ما الومك بس لا تخافين دام انا معك

.................................................
المهم نروح لبطلينا ودا سالم لطيفة بيت اهلها ودخل مع الشباب الي هم خالد وعبد العزيز وناصر
ناصر:شخبارك من زمان ما شفناك
سالم:والله الحمد لله بخير المهم انتو شخباركم
ناصر:الحمد لله الله يسلمك
خالد بجفاء:عسى مرتاح مع اختي
سالم:إي مرتاح
خالد بنفس الجفاء:واختي عسى هي مرتاحة معاك
سالم يتحداه:أسألها واحكم
عبد العزيز بمكر:عسى ما تطقها
سالم:أنا؟؟!!حشى وليش اطقها؟!!لا هي ما سوت لي شي عشان اتوحش واطقها
عبد العزيز:إي بس نمزح..وانشالله ما تيي الليل من ربعك وانت سكران
ناصر طقه بيده
عبد العزيز...ترى أمزح معاك
سالم:...لا..عادي..(يقول بقلبه)"هين يا لطيفة تعلمين علي..أنا أرارويج"
..................................
من ناحية ثانية عند الحريم كان طبعاً أهل البيت أم ناصر الي هي شيخة وسارة موجودين وجوهم لطيفة وسمر مرت ناصر وفاطمة وأماني وفوزية أم يوسف وحنان وآلاء ونوال أمهم كان زحمة حريم سوالف وحش ودنيا
نروح للطيفة وفاطمة>>>
فاطمة:متى بيشرف الحلو؟
لطيفة:وين باقي له وايد توني بخلص الشهر الثاني وبدخل في الشهر الثالث
فاطمة:إي يا حليلج والله بدى بطنج ينتفخ
لطيفة:والله!!إي صج حسيت بالانتفاخ
قاطمة:بس عاد أبي الولد ولا البنت حلوين طالعين على امهم ولا ابوهم
لطيفة:إذا كان ولد فبيكون على امه واذا بنت فبتكون طالعة على ابوها
فاطمة:ليش شمعنى؟!
لطيفة:لا أحس جذي أكثر شي يعني سبحان الله
نوال:ها لطوف شلونج
لطيفة:الحمد لله يا مرت عمي بخير
نوال بشماتة وهي تسوي نفسها تمزح:شلون ريلج عسى ما يطقج
لطيفة مفتشلة
نوال:هههههههههه أمزح حبيبتي"بمكر"
فاطمة تهمس:هالسوسة درت؟!
لطيفة:الكل درى كله مني كله مني
فاطمة:معلي يا عمري هدي
..............................
نروح لسالم ونشوف وين راح بعد ما انفضح عند اخوان لطيفة وتفشل
طبعاً سالم قال لابوه السالفة كلها نشوف ابوه شقال
بو سالم(يعقوب):يعني فضحتك؟!
سالم:للأسف إي ما توقعت تسوي جذي معاي
بو سالم:وليش ما تتوقع هذي بنت عبد الرحمن يعني توقع أي شي منها
سالم:لا لطيفة ما توقعتها تسوي جذي أصلاً.. تفضحني ليش تسوي جذي ليش؟!!
بو سالم:هدي بس ولا عليك
سالم:شلون ولا علي...أقولك يبى اخوانها فشلوني طيحو ويهي(وجهي)مادريت شقول !!!
بو سالم:يعني أنت تبي حل تخليها تندم على الي سوته
سالم:إي والله يا يبى هذا الي أبيه
بو سالم:عيل ما في الا حل واحد
سالم بتشوق:وشنو الحل؟؟!!
بو سالم:أنك تتزوج عليها
سالم انصدم:أتزوج عليها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بو سالم:إي نعم تزوج عليها
سالم:لا مستحيل..مستحيل
بو سالم:وليش مستحيل؟!
سالم:مستحيل اني أتزوج على لطيفة يبى أنا أحبها
بو سالم:واحنا قلنا لك لا تحبها حبها بس عقاباً لها تزوج عليها
سالم:لا يبى ما اقدر أولاً لأني أنا أحب لطيفة وما ابي اتزوج عليها ثانياً شذنب البنت الي راح اتزوجها إذا وافقت مثلاً
بو سالم:مالها ذنب راح تصير زوجتك بسنة الله ورسوله والشرع حلل اربع
سالم:بس إذا بعاقبها مو جذي هذا عقاب وايد كبير
بو سالم:ومن قالك وايد كبير عشان تتأدب يا ولدي وتحس بالندم لكل كلمة قالتها لاهلها وخلتك علج بحلوج الناس هذي من تسوي شي على طول تفضحك ما تستر أسرار وعيوب زوجها
سالم:والله حيرتني يا يبى أحس والله مسكينة لطيفة وفي نفس الوقت ودي أعاقبها على الي سوته
بو سالم:أسمع كلامي وانا أبوك طيعني
سالم:مادري يا يبه ما دري أنا صج احترت ومو عارف شسوي
بو سالم:ياولدي لا تكبرها وهي صغيرة طيعني
سالم:مع اني ما ابي أظلمها بس أنا متأكد100% أنها هي الي قالت اني..
بو سالم:لا تكمل أكيد هي من غيرها معاك بالبيت
سالم:إي صج ما في أحد شافني وانا بهالحال ألا لطيفة وهي أكيد الي علمت اهلها عني
بو سالم:المهم أنت فكر باللي قلت لك عليه ولا تهتم
...................................



لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 07-01-12, 10:33 AM   #40

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18

الفصل الثالث
لطيفة:ها شخباره؟
فاطمة:تمام كل ماله ويين(يجن)زيادة
لطيفة:هههههههههههههه عيل هذا سالم الثاني بس الفرق بينهم ان هذا متزوج وهذا لا
فاطمة:كلهم مجانين حب
ويدق سالم على لطيفة
لطيفة:ألو..هلا سالم..زين..خلاص كاني ياية(وتسكر)
لطيفة:آسفة فطوم الحين بقوم امشي
فاطمة:لا عادي حبيبتي
لطيفة:يلا مع السلامة
فاطمة:مع السلامة
وسلمو على بعض وطلعت لطيفة لسيارة سالم وركبت
لطيفة:تأخرت عليك؟
سالم ناظرها بعصبية:لا
لطيفة:سالم شفيك؟!
سالم:ولا شي
ومشو بالطريق وطول الوقت وهم ساكتين لطيفة مستغربة من سالم وسالم معصب على لطيفة
.........................................
في الشقة
راشد:ها حبايبي استانستو؟
رغد:إي بابا استانسنا كثييييييييييييير
سعود:بابا أبي ألوح الملاهي
بو راشد:شيقول ولدك ذا؟!
راشد:مادري والله يا يبى
رغد وهي تحاول تشيل أشواق:يقول أبي أروح الملاهي
راشد:تونا جايين منها سكران الأخ!
نور:ههههههههههه يا حليل عيالك يا راشد كل واحد أحلى من الثاني
راشد:وأحلاهم رغودة
رغد:بابا متى نرجع السعودية؟
نور:حنا تونا جايين خلينا نستانس شوي
رغد:اشتقت للسعودية
بو راشد:والله يا بنتي لو نغيب يوم عنها نشتاق لها
رغد:أكيد جدو هذا الوطن ولا نحب سواه
نور:طلعت بنتك حكيمة يا راشد
راشد:أكيد طالعة على أبوها
حمد وهو طالع من الغرفة:لا قطعني بس
راشد:أقول بلا لقافة يا حلو الحكم على لسان بنتي
حمد:تبي الصراحة بنتك هذي أحلى ما فيها لقافتها بس
رغد:أنا مو ملقوفة
نور:حراااااااااااااام شوف زعلت البنت
راشد:سمعت شقالت هي مو ملقوفة
حمد:يلا روحي بس وانت لا تدلع بنتك هذي ترى الدلع الزايد مو زين عليها شف لك شغل مع هالثنين الي صافطهم مع انهم صغار
راشد:أقوووووول لا تتدخل فيني أنا وبنتي يا لقف ذا العم
رغد:بابا أنا أحبك(ولمته)
راشد:يا حبيبتي يا رغودة(وبينت في وجهه ملامح الحزن)
ونور لاحظت الحزن في وجهه
.............................................
جراح:يمى
أم جراح:نعم يمى
جراح:ما رجعو عمي وعياله السعودية؟
أم جراح:الظاهر لا
جراح:متى بيرجعون؟
أم جراح:والله ما دري عنهم
جراح:اخ بس لو أنا معاهم
أم جراح:ليش؟!
جراح:لا.....بس كذا أبي أستانس هناك ترى الكويت حلوة وأهلها بعد حلوين
أم جراح:والله انك فاضي يا جراح
جراح:ههههههههه(في قلبه)"والله ما تدرين من أبي أشوف يا يمى"
..................................................
مريم:رجعنا للحالات الغريبة يا أبرار؟!
أبرار:لا والله يا مريم بس ما دري شفيني
مريم:يمكن من تأثير ياسر
أبرار:أي ياسر الله يخليج أحس اني صرت أكرهه ما اطيقه
مريم:ليش؟!
أبرار:بس..أول كان أحسن الحين صار كريه
مريم:غريبة سبحان مغير الأحوال أول كان كلش الـboy friend حقج
أبرار:ومن قال جذي بالعكس ما احبه حتى قبل ما كنت متعلقة فيه أنا مو مثل باجي البنات
مريم:عيل منو الـboy friend المفضل عندج؟
أبرار:سالم
مريم:أنا طفشت من سيرة سالم هذا طفشت منه بالأساس
أبرار:ليش؟!
مريم:لأنه ما يستاهل حب يا أبرار ما يستاهل
أبرار:ألا يستاهل ونص وبتحدى العالم كله عشان حبي لسالم
مريم:المهم خلينا من سالفة سالم الحين...ترى عندنا حفلة
أبرار:حفلة؟! حفلة شنو؟!
مريم:غريبة ما تدرين...حفلة مرور سنة على تخرجنا
أبرار:ومتى الحفلة؟
مريم:يمكن عقب باجر
أبرار:ووووووع شكلها سخيفة
مريم:عرفة ليه لأن سالم ما راح يحضرها صح؟
أبرار:لا مو عشان جذي...مادري مالي خلق حفلات
مريم:غريبة أبرار تقول جذي ؟! أنتي يالي تموتين في الحفلات تقولين جذي؟!
أبرار:لا صج ما لي خلق أبد حفلات الحين
مريم:لا أنتي مو أبرار أكيد فيج شي
أبرار:ألا حفلات أعياد الميلاد وغيره مو الرسمية
مريم:ومن الج انها رسمية كل ربعنا معزومين فيها!!
أبرار:عالعموم أنا ياية ياية لا تخافين
!!!!!!!
........................................
وصلو سالم ولطيفة للبيت الي هو بيت بو سالم
سالم دخل لطيفة الغرفة وهو معصب
سالم وهو ماسك إيدها:دشي..دشي
لطيفة:شنو سالم شفيك ليش تسوي لي جذي؟!
سالم:من الي سويتيه
لطيفة:وشنو سويت؟!!!
سالم:لااااااااااا أبد ما سويتي شي بس خليتي سمعة ريلج علج بحلوج الناس
لطيفة:أنا؟!!
سالم:إ ي نعم أنتي
لطيفة:شنو سالم قولي ريحني شنو سويت؟!
سالم:فضحتيني قدام الكل علمتيهم ان أنا..........
لطيفة:ان أنت شنو؟!
سالم:.........ان أنا...أشرب
لطيفة:أنا؟!!
سالم:إي انتي عيل منو غيرج؟!
لطيفة:........سالم أنا....أنا بس قلت لأختي ورفيجتي ما توقعت ان الخبر بينتشر جذي
سالم:حتى لو أختج ولا رفيجتج كان من المفروض انج ما تقولين لهم وبعدين أنا من حبي لج تركت الشرب...وجذي تجازيني؟!!
لطيفة:كان...قبل ما تترك الشرب
سالم:حتى لو قبل ما أرتك ليش يا لطيفة ليش ليشت سوين فيني جذي أنا ريلج؟!!
لطيفة:بس أنا كنت معصبة عليك لأنك كنت تيي البيت وانت سكران وتطقني وما تحط أي اعتبار لي
سالم:لطيفة أنا نادم على كل الي سويته لج وييت واعتذرت لج وبعدين لمن ما أكون بوعيي وأضربج تحسبيني أفرح أستانس أقول أحسن خلها تتأدب؟!!!...لا بالعكس كان يضيق خلقي...بس أنتي جازيتيني بالعكس ما عطيتيني فرصة أترك الشرب وأرد لطبيعت يوم تركته ورجعت...سمعت كلام عني مو زين من اخوانج يتشمتون فيني يرضيج جذي؟!!يرضيج؟!!
لطيفة وهي تبكي:أكيد لا....بس ولو...كنت منقهرة منك يا سالم كان ودي تنفضح هذا طبعاً قبل ما تترك الشرب...كان ودي ان الكل يعرف انك كنت تطقني وطبعاً ولا وحدة ترضى انها تنطق وكان ودي انك تنفضح قدام اهلي أنك تيي بالليل وانت سكران...بس يوم ييت واعتذرت لي حسيتا ني نادمة على كل الي سويته حسيتا ني رجعت لطبيعتك...بس للحين ما أنسى شكلك وانت تيي سكران...وانت تصرخ علي وتضربني كان لازم اخذ حقي منك
سالم:تاخذين حقج مني؟!! بعد كل الي سويته لج
لطيفة:وشنو سويت لي غير انك أتعبتني معاك؟!!
سالم:أنا؟!!!
لطيفة:إي أنت يا سالم
سالم:مشكورة...مشكورة يا لطيفة....عالعموم هين عقب كل الي سويته لج الي ما سواه أحد تزوجتج مع ان طريقتنا في التعرف الي يشوفها يقول هاذولا مستحيل يتزوجون بس تزوجتج لأني أحبج وجذي أشوف منج هين...هين يا لطيفة ومشكورة على كل شي قلتي لي اياه
لطيفة:روح يا سالم روح أنا ما ابي منك شي سو الي تبي تسويه أنت ما تهمني
سالم:بتشوفين يا لطيفة(وطلع من الغرفة)
.......................................
ونزل سالم لتحت
سالم:يبى
بو سالم:نعم
سالم:يبى أنا خلاص قررت اتزوج
بو سالم:إي هذا ولدي الي أعرفه..خلاص روح قول لأمك وتدور على بنت
سالم:ما يحتاج أنا لقيت البنت الي مناسبة لي
بو سالم:ومن هي؟!
.............................
تتوقعون مين الي راح ياخذها سالم على لطيفة؟
وشالأحداث الي تنتظرنا
أنتظروني...........
..................................




لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:30 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.