آخر 10 مشاركات
كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          1112-الإستسلام - شارلوت لامب ج6 -د.ن (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          الضحية البريئة (24) للكاتبة: Abby Green *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          وَرِيث موريتي(102) للكاتبة:Katherine Garbera(الجزء1 من سلسلة ميراث آل موريتي) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          1109 - شىء من الحقيقة - شارلوت لامب جزء 1- د.ن (كتابة فريق الروايات المكتوبة) كامله** (الكاتـب : essaerp - )           »          رواية بدوية الرحيل -[فصحى&عامية مصرية] -الكاتبة //ألاء محمود مكتملة (الكاتـب : Just Faith - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-13, 09:11 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الجزء العشرون

اول سبب
أول سبب أنت ...
وآخر سبب أنت ...
عشمت قلبي بالهنا
حتى تمكنت
فرشت لي درب اللقاء
ورد وحرير
رسمت لي صحراء الظماء
نهر وغدير
واليوم قلبي في يديك
مجروح بالصمت
مشتاق لك بالحيل
عقبك نهاري ليل
اللي على جمرك وطاء
يصيح وين أنت
أسرفت بالتقدير
وأخطيت بالتقدير
أبيك لهمومي غطاء
وأثري توهمت


جلس يتعوذ من ابليس ويحاول مايرتكب فيها جريمه طالعت فيه بخوف وصار يطالعها بستغراب
همس لها وهو يطلع :بقوم اتصل ع البنات تلقينهم الحين ماارتاحوا ولاناموا
صدت للجهه الثانيه وبحزن : ياليت تقولهم لايجون انا تعبانه وابي انام
هز راسه لها وطلع بسرعه وهو يحس بهالانسانه الغريبه المتقلبه كل يوم لها مزاج مره عسل ومره بصل
معقوله للحين ماني عارف شوق او فاهمها
لاه ياهيف لاتاخذ على كلامها اكيد اهي تعبانه
كلها كم يوم وترتاح وترجع نفسيتها شحلاتها

حاول يقنع نفسه بهالحكي بس للحين يحس بشي وماهو فاهمه
::

::
حط ايده على فمها بسرعه وهو مستغرب منها : انهبلتي انتي
هزت راسها وهي تبكي
قالها وهو يجلسها على طرف السرير: يابنت امزح معك وانا ابيك بسالفه مهمه
بطلت عيونها على الاخر وهي تأشر ع ايده الي قربت تخنقها
قالها بهمس: اوعديني ماتصارخين وتفضحيني
هزت راسها بعد ماحست ان وجها قرب لونه للبنفسجي

ارخى ايده من على فمها وحست بالاكسجين يرجع لها طالعت فيه بستغراب : وش تبي مني
قام بسرعه وخذا روبه لبسه وهو يعقد حواجبه : انتي الي قوليلي ياهيفا ليش مانتي واثقه فيني واحسك تخافين على نفسك مني وكني بسوي فيك شي
هيفا بتوتر: انت الي خوفتني وجلست تقط كلام خلاني اروح بافكاري لبعيد
كايد وهو يطلع البوم صور من درجه : اها ماعلينا انا جايبك هنا عشان اسالك عن حاجه
هيفا وهي طالع فيه ببلاهه: وشو
جلس على الارض وهي قباله على السرير رفع راسه لها وبتردد: انتي فتحتي الهديه الي جبتها لج
هيفا وهي ترفع حاجبها: أي هديه
كايد وهوينزل الالبوم يمه: يوه هيفا لاتقولين نسيت يااختي هديه قديمه لمن تهاوشنا عطيتك اياها تذكرين ولالا
هيفا وهي تتذكر : ايوه ذكرتها وش فيها
كايد بزفره: مافتحتيها
هيفا وهي تهز راسها: لا
كايد بحده: لهالدرجه انا مااهمك ياهيفا لايكون رميتيها
هيفا بخوف : لاوالله موجوده بالدرج بس ماصار لي وقت عشان افتحها
كايد وهو يصر على اسنانه: أي واضح مافضيتي.. لك فتره ماتطلعين من الشقه وتقولين مافضيت تكذبين على من انتي
هيفا بحده: انت وش فيك علي اليوم وليش معصب كذا
كايد طالع فيها وبتردد مد لها الالبوم وبهمس : خذي هذا خليه معك ولمن نرد ان شالله اوعديني انك تشوفين هديتي ماشي
هيفا وهي تاخذ الالبوم : ماشي بس ليش ماتقولي وش فيها مو احسن من اللطعه
هز راسه وبحده: احسن شي تكونين لحالك وتفكرين لحالك بدون محد يشوش عليك افكارك
هيفا بخوف: كايد في شي
كايد وهو يروح صوب الباب : ان شالله خير هيفا

ظلت هيفا طالع بكايد الي طلع وخلاها بالغرفه وخلا الافكار تاخذها لبعيد وش فيها الهديه لايكون فيها شي مهم
ياربي عليك ياكايد لازم تحرق اعصابي يعني
طالعت بالالبوم الي بيدها ابتسمت بفرح وهي تهمس لروحها: الظاهر ان كايد تغير كثير بدون مااحس به
قامت بسرعه من السرير وهي تروح لغرفتها لاجل تشوف وش فيه هالالبوم ..
::
::

::
::

كنت اطالعه بهدؤ وانا احاول اساعده بس ماكان يعطيني مجال مسوي نفسه شيف الدب قلت له بدلع: رآآآشود خلني اسوي الصوص حق الاسبكتي
هز راسه وهو يحمس الكشنه:لا والله انا جايع وابي اكل مالي خلق انوم وانا جويع

ابتسمت وانا اعفس وجهي: شلون يعني لازم تكون بالطبخه شويه من ريحتي
ضحك راشد وهو يحط ايده على خشمه: الله يخسج يالمخيسه شهالحكي تراني جايع وابي اكل مالي خلق تسدين نفسي بكلامج

حسيت بوجهي يقلب احمر من تفكيره وابتسمت بسحى : انت الي تفكيرك وصخ موقصدي بس انا شهيتي مفتوحه من بعد ماعرفت ان شواقه صحت واهي بخير

حاولت تاخذ الملعقه من راشد بس كان اسرع منها وسحبها اما يدها فرست على طرف القدر الحار وحست بحراره تسري بجسمها وبصرخه: آآآآآآآآآآآخ

طالعها راشد بخوف وهو يمسك ايديها ويحطها بسطل الماي البارد الي على طاولة المطبخ حست بدموعها تخونها وللحين تحس بالحراره تاكل ايديها الناعمه : راشد ايدي تعورني حيل
غمضت عيونها من الالم ودموعها تنزل بهدؤ

طلع ايديها من الماي همس لها بخوف: ريمو خليج اهني شوي وجايج
هزت راسها وهي مازالت مغمضه عيونها من الالم

حست بخطواته يقرب صوبها ويرجع يمسك ايديها وشوي حط عليها شي خلا ايديها تبرد وتخف وكان يدلك ايديها بهدؤ
مازالت مغمضه عيونها وملامح وجها الي كانت مشدوده من الالم ارتخت بطلت عيونها بهدؤ

طالعت بيديها المتروسه بحاجه بيضا طالعت فيه وبخوف: شنو هذا
ابتسم لها : تحسين بشي ولالا
ريم براحه: كنه احسن من اول بس شنو الي حطيته

ابتسم لها وهو يطلع معجون اسنانه: والله مالقيت الاهالحل خبري ان المعجون زين للحروق

شدت خشمها وهي تعقد حواجبها: تشم ريحة حراق

التفت صوب القدر ولقى الكشنه تعلن احتراقها طالع بريم وبزفره: الله يسلمج من خوفنا عليج نسينا انا قاعدين نطبخ ولو ماتكلمتي كان احترقنا وحنا ماندري عن انفسنا

ضحكة على كلامه الي كان يخلي وجها يحمر وعيونها تشرق وقلبها يزيد من دقاته تحبه وماتقدر تنساه بسهوله ضحكة وهي طالعه يضحك معها وناسين كل شي يضيق خلقهم

بس كان الجوع كافر واصوات بطونهم تعلن الجوع ..

رفعت ريم ايدها قبال وجهه بعجز وبهمس: ماقدر اساعدك وادري انك بدون مساعدتي بتتوهق عشان كذا شرايك ناكل خبز وجبن ترا يمدحونه بهالمواقف

هز راسه وهو يبتسم وفتح الثلاجه وطلع منها الجبن والخبز وحطهم قبال الطاوله الي عند ريم جلست ريم وهي تبتسم : ياليت لو تصلح حليب نسكافيه بعد يكون احسن
راشد بزفره: لا وش رايج بعد تقولين لي جب لي ماي
ريم وهي ترمش بعيونها : وليش ماتجيب لي
راشد بوقاحه: وبصفتج شنو اجيب لج
ريم وهي تحس انها بدت تنكمش ابعدت عيونها عنه وهي تقوم من الطاوله وبهمس: بصفتي ولاشي
رفع راشد راسه وهو يتنهد: حلو انج عارفه هالشي
ابتسمت له بهدؤ مصطنع وبداخلها تحس بالنار تاكل جوفها حست بغصه وحاولت تخفف ع روحها عشان ماتبكي
مايستاهل ياريم دموعج انسيه هذا ولاشي
اسرعت بمشيها وشافت كايد يجي صوبهم وقفت وتمنت كايد مايدش لانه نادها بصوته الخشن: ريم
وقفت وهي تبلع ريقها عشان تمنع الغصه الي تبي تطلع وبهمس: نعم
طالع براشد الي كان ياكل وبعالم ثاني :اوه سوري لايكون قطعت عليكم
راشد وهو يلتفت له : مثل شنو
ابتسم كايد وهو يغمز له : علينا يارويشد
ريم وهي تحس بجسمها بدا يفور والدم يتجمع براسها وبحده: كايد تبي شي ولاتخليني امشي
هز راسه وهو يجلس يم راشد: ايه تعالي اجلسي شفيك واقفه
تنهدت ريم بتعب: مايتاجل هالموضوع ياكايد
كايد بستغراب: لاه .. لايكون عندك شي مهم وانا عطلتك
ابتسم راشد بخبث وهو يطالع ريم
طالعت فيه ريم بحتقار وهي تجلس قبال كايد : لاوالله ماعندي شي بس بقوم انوم لان ورانا روحه للمستشفى من بدري
شدت ع قبضة ايدها ونست حرقها وهي طالع براشد الي حرق لها قلبها بستهزائه بمشاعرها
انرسم على ملامح كايد الحنيه وهويطالع بريم : اسمعيني ريم انا ماني مرتاح مع هيفا
ريم بستغراب: وليش
كايد بحزن: يعني لاتفهميني غلط انا قصدي ان هيفا تخبي عني شغلات كثيره واحس اني للحين ماني فاهمها
ريم ببلاهه: مافهمت وش تقصد
كايد بتنهيده: يااختي كل الي ابيه منك انك تذكرينها تفتح الهديه الي عطيتها اياها وثاني شي ليتك بعد تخلينها تروح لدكتور احسها تعبانه وهذاا واضح على ملامح وجهها
حاولت معها بس اهي عنيده ورافضه تكفين ريم كلميها وحاولي تقنعينها تكفين
ريم وهي تحس بدقات قلبها تزيد كايد الي ظنت انه يلعب على هيفا طلع يحبها ويحبها حيل
يبي يطمن قلبه عليها ابتسمت ع حنية كايد الي ماقد شافتها ابد وكانت ماتحسه حنون مظهره العنيف والقوي مايبين لها ان بقلبه بحر من الحنيه والطيبه اكيد هالشي ماتعرفه هيفا ولا قد شافته لانها اصلاً ماتشوف غير شي واحد ان كايد يتزوجها وبس غير هذا ماكانت تشوف شي من كايد
طالعت براشد وهي تحس بعيونها حكي كثير تمنت يملك هالمشاعر لها تمنت هالشي بصدق
ابتسمت بهدؤ وهي تهز راسها: ان شالله كايد ولاتضيق خلقك تلقها ماتعبت الا من بعد فراقك وثاني شي الهديه مصيرها راح تشوفها فلا تخاف كايد
قامت بسرعه وهي تحاول داري دموعها الي صارت تلمع بعيونها والغصه بدت تطلع صدرها بدا يعلى ويهبط
طلعت بسرعه من عندهم وتحس بالدنيا تدور فيها
خلاص تعبت من كثر التفكير تعبت وكل ماتبي تنساه
يطلع لها راشد ويخلي مشاعرها تفور من جديد
وتتجدد
كل ماشافت راشد راح تعرف انها مستحيل تنساه مهما سوا فيها من عذاب وألم ..

::
::
::
::
::


ناوي الفرقا وفليت الــشــــراع.....مثل ما ضيعتني خلك تــضـــيــع
إبتعد بسكات مابي لــــك وداع....مايبي فرقاك هالقلب الرضــيــع


طالعت فيه وهو نايم حست بالضيقه على صدرها
ودها تقوم ودها تطلع من المكان الي اهو فيه
شف شلون اهو بارد ولامهتم
كيف نايم والمفروض يبقى معها
حست بالالم ياكل قلبها صدت للجهه الثانيه وهي تبكي بصمت
توقعت انه بيعتذر لها بس مااعتذر
ليش ماهو مهتم فيها ابد ليش
حطت ايديها على فهما تمنع شهقاتها
عضت على اصابع ايديها بقوه وهي تبكي
تحبه وماتدري شلون بتعيش بدونه
حاولت انها تجرحه حاولت بس اهي تحبه
لو يبتعد عنها راح تتألم وتتوجع وراح ترجع وحيده
اهو الوحيد الي يفهمها واهو الوحيد الي حبته
كيف راح تنتقم منه واهي ماتقدر على بعده
كيف واهي ماصدقت انه يرجع لها
كيف واهي تبي تضمه وتعتذر له على الي سوته
اهي تكره نظرات عيونه لمن يكون معصب
تتذكر نظراته لها لمن ترجته انه مايتركها
تكره هالنظرات ولمن يطالعها بهالنظرات تقول حكي مثل السم
اهو يشبه عمها واهي تكره عمها
مع ذالك تحب هيف
افكارها مشوشه وتحس انها ضايعه
اول مره بحياتها تحس بهالشعور ضايعه
ماتعرف وش تسوي او كيف تتصرف
زادت دموعها كانت تتمنى انه ينام بجنبها
وهو يمسح على راسها ويواسيها بكلمات تهدي بالها وتخفف من الامها بس كل هذا كان حلم
هيف نايم على الكرسي ومطنشها وخبرها ان المرافق ماينام يجلس مع المريض اذا يبي شي او يحتاج شي بس اهو ماله منفعه ابد
مسحت دموعها بسرعه بعد ماحست ان راسها بينفجر من كثر التفكير ضمت نفسها بالشرشف الابيض وغمضت عيونها المتنفخه من كثر البكي وصارت تدعي اذكار النوم وبعدها ماحست بنفسها الا بسابع نومه ..

::
::

بطل عيونه بحزن وهو يحس بخناجر تاكل قلبه لمن كان يسمع شهقاتها قام بسرعه وهو يطالع وجها واثر الدموع للحين مرتسم به
مسح على راسها وهو يهمس لها : اسف حبيبتي ماكنت حاب اضايقج عشان كذا حبيت اسوي روحي اني نايم وانا ماني نايم
ماكنت حاب اضيق عليج او ازعجج بنظراتي
اسف ياقلب هيف

باس جبينها بهدؤ وهو يبتسم لوجهها ورموشها الكثيفه خشمها الاحمر من البكي وفمها الصغير
حواجبها الهلاليه والسودا مثل شعرها
حس بالضيقه تاكل قلبه اهو يعرف انها كانت تبيه يمها تبي تحس بوجوده بس اهو كان طول عمره يسوي شغلات كثيره لها
بس اهي ماتدري ولارح يقولها ابد
لانها تستاهل روحه ولانه مايبيها تحبه لاجل مصالح او أي شي ثاني يبيها تحبه لاجل هيف وبس
وشوق حبته لانه هيف وبس

رد باس جبينها وهالمره قرب كرسيه وحط راسه يم راسها وحظن ايدها بيده مايدري كم مر من الوقت وهو على هالحال

طالع بخيوط اشعة الشمس الي بدت تضيئ الغرفه عليهم ابتسم بهدؤ وهو يغمض عيونه ..
::
::
::
قامت من النوم وطالعت بالالبوم الي بحظنها
ابتسمت بفرح
معقوله كايد معطيها االبوم الصور حق اهله
امه واخوانه واخته وابوه كل شي خاص فيه
كان بهالالبوم لحظاتهم الحلوه والتعيسه
وش معنى هالشي ياهيفا
وش يقصد لمن عطاك هالشي
يعني يعتبرني وحده من هالعايله

حست بوجها يتلون بالحب همست لنفسها وهي راسمه الابتسامه على وجهها: اكيد الهديه الي مابطلتها كان فيها خاتم
اكيد ولا ليش مهتم برايي

معقوله ياهيفا كل هالمده عندك الهديه وفيها الخاتم واهو بهالطريقه يطلب ايدك وانتي مااهتميتي
ليش مافكرت بهالشي وان بالهديه شي مهم
ليش

حست بالفرح يرف بقلبها وعيونها تلمع بالانتصار
واخيراً حياتي مع كايد راح تكون هاديه وحلوه مليانه بالحب
حياه مايعوقها أي شوائب من شوائب الحياه

راح تكون قصة حب مافي مثلها ابد

قامت بسرعه وهي تحس بالانتعاش يتوسط قلبها والراحه الي ماقد حصلت عليها بفراق كايد حصلتها اليوم وخصوصاً لمن عطآها الاالبوم

خذت سجادتها لاجل تصلي بس حست الارض تدور فيها طاحت من طولها وهي تون بالالم

::
::
::
::

طول ليل امس تفكر بتركي ماتبيه يتحكم بتصرفاتها ماتبيه يمشيها مثل مايبي وكنها دميه بيديه
ماتبي تكون بدون شخصيه
تبي لها شخصيته مهما كانت
ماتبيه يستهين فيها من الحين
لازم ترفض عرضه وماترجع معه
ويجي للشرقيه عند خالتها ويدش بيتهم الخرابه
ويشوف وين خلود عايشه
ماتبي تكذب عليه بهالحقيقه ماتبيه يقص على نفسه
تبيه يشوف زوج خالتها وتبيه يشوف خالتها وبنت خالتها وولد خالتها تبيه يعرف خلود شنو ساسها
تبي هالشي ولو بيدها كان ورته عمامها عمامها الي تبروا منها
وكل واحد صار يرميها على الثاني وبالاخير رموها بالشارع
ولولا خالتها ولا ماكانت الحين بكندا
خالتها صحيح شريه وصحيح ماتبي الافلوس خلود
بس اقل شي احسن من عمامها مويقولون العم ولي والخال خلي
مع خلود صار العكس بالنسبه لها
اهم المفروض يقدرون اخوهم الي وصاهم على بنته
واهم ماهم قد الوصيه رموني وانا ام سنتين بالشارع ومحد فيهم حن علي مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
والي يحر الجوف لمن كبرت محد سأل منهم وش حالي عايشه ولاميته
لدرجه انهم لو امشي بالشارع مفصخه مايهتمون وكني ماني من ثوبهم والي يجيسني يجيسهم
ماادري الكلام بهالموال يضايقني..
فكرت بهالكلام كثير بس حست انها لو بتعارض تركي راح يرميها بالشارع مثل مااهلها رموها بالشارع لازم تنفذ أي شي يقوله تركي بدون ماتعارضه مو كذا كانت تعيش حياتها مع خالتها مو كانت تنفذ الاوامر الي تجيها بدون ماتعترض واذا اعترضت كانت تنضرب وتنام بدون اكل
ليش الحين لمن لقت الشخص الي يحميها من هالدنيا الي مالها امان ليش ماتعيش مع تركي بدون ماتعارض تعيش وياه بدون ماتقول كلمة لا ابدً
مافيها شي لو عاشت مع تركي بدون شخصيه واهو الي يتحكم فيها اهم شي تختبي ورا ظهر تركي من سنين العذاب الي عاشتهم ..
::
::
::
رمشت اكثر من مره وهي طالع بهيف الي راسه يم راسها وشاد على ايدها بقوه
ماتدري متى نام معها حطت ايديها على فهما بخوف وبهمس: لايكون سمع بكاي
لالا اكيد ماسمع شي

ردت طالع فيه وهي تحس بالفرح يدب بصدرها
فضلت انها تطالعه وتتامل بلامحه قربت ايد هيف
وطبعت بوسه خفيفه وحطت ايده على صدرها
وتمنت انها تطفي لهيب الشوق الي اتعبها
صارت تطالع فيه بهدؤ وكنها ماهي زعلانه منه
وكنها نست انها تبي تنتقم وكنها نست كل شي يعكر مزاجها كل ماكان وياها

::
بطل عيونه وصار يطالع بعيونها الواسعه المتعلقه بعيونه
ابتسم بهدؤ وبهمس: صباح الخير

رمشت ببلاهه وخوف ماكانت تبيه يشوفها واهي تطالعه بنظرات حب اصلاً ماحست انه كان يطالعها ارخت اصابع ايديها وبهمس: صباح النور
رفع راسه وهو يطالع وجها واثر الحزن مرتسم به: شخبارج الحين ان شالله احسن من امس
هزت راسها له وهي تبعد نظراتها عنه
ارخى ايده وهو يهمس لها : وش تبين تفطرين
بللت شفايفها وبهمس: مابي شي
هيف وهو يروح للحمام : ماهو على كيفج انتي امري وانا بنفذ لاتقولين لي مابي شي لاني بجيب لج حتى لو ماتبين

تنهدت بعصبيه : قلت لك ماابي شي لاتعب روحك مارح اكل

ماسمعت غير صوت رجفة باب الحمام
ماتحبه يكلمها بهالطريقه تتنرفز وتحس بروحها الطفله الي كان يداريها واهي صغيره
متى راح يفهم هيف ان شوق كبرت وماهي الطفله الي يسوي لها كل شي تبيه وماتبيه متى راح يفهم هالشي

اول ماطلع من الحمام قالت له بهمس: ابي الحمام هيف
هز راسه لها وقرب العكاز لها مسكة العكاز ومسك خصرها الين قومها وصار يمشي معها زفرة بحده: خلاص هيف اعرف امشي
همس بحنيه: خليني ادخلج الحمام انتي للحين مانتي متعوده على العكاز
هزت راسها بالنفي وهي تحاول تمشي بس هيف كان شاد على خصرها وكل الثقل ماكان على العكاز وكان على هيف :طيب شلون اتعود وانت شاد علي كذا
ارخى ايده من خصرها وهو مازال يمشي معها لاجل ماطيح وصلت لباب الحمام والتفت له وبحده: ممكن تتركني الحين
هز راسه بالنفي :لاه
عصبت منه ودشت للحمام واهو مازال وراها زفرة بعصبيه: هيف وبعدين
ابتسم بهدؤ وهو يسكر باب الحمام : خلاص لاخلصتي علميني لاجل اساعدج
حست بالعصبيه تسري بجسدها هذا شنو مايحس ماكني المح له انه يبعد واهو يقرب يارب صبرك

غسلت وجها الي تحسه بدا يذبل يوم بعد يوم الانتقام والحقد صار ياكل قلبها وجسمها ووجها
الحقد نار اشعلتها شوق وماتدري شلون بتطفيها
والانتقام حطب يزيد نار الحقد ويشعلها زود
حست بغيمه سودا قربت تغشى على راسها

لازم تنسى الماضي وتفتح صفحه جديده لازم
بس اهي فتحت وهيف بدت شخصيته الحقيقيه تبان لها اكثر واكثر
اهي تعبت خلاص تبي تستلم بس كيف وهيف يزيدها واهو مايحس كيف

رشة الماي على وجها وتمنت لو ترش النار الي بجوفها لاجل تطفيها وترتاح من العذاب الي تعيشه


::
::
::

اللي بقلبي لك من الود مــعـــــروف....حسيبك اللي في هواك ابتلانــــي
ياقلب ماظنك على ذاك موقــــــوف.....بليت بالي باعني ماشرانــــــــي


طلعت لها بالطوا احمر وبنطلون اسود وبدي حلق اسود عليه نجوم صغار بالاحمر يوصل لنص الفخذ لبست البوت الاحمر المخملي وطلعت السكارف الاسود خذت فازلين وصارت تحطه على شفتها بهدؤ خذت كحلها وكحلت عيونها من داخل

شالت واوا وطلعت عشان تفطر واهي تحس انها قامت متاخر حيل

فتحت باب غرفتها ولقته واقف حست بقلبها يرف والتوتر بان بملامح وجهها

ابتسم لها وهو يدخل اصابعه بشعره: صباح الخير ياوجه الخير
ابتسمت ابتسامه صفرا وبهمس: صباح النور ..غريبه واقف عند غرفتي تبي شي

طالعها من فوق لتحت وبرقه: ابد حبيت اصحيج عشان نفطر سوا

بللت شفايفها بتوتر واهي طالع بالبدي الرمادي كيف مشدود على جسمه والجكيت الاحمر الي معطيه جاذبيه وفوق هذا الجنز الفاتح الي محليه اكثر وكيف قصته متناسقه مع جسمه
هزت راسها وهي تحس انها ماهي قادره تتكلم
اهي تذوب معه خصوصاً من تشم ريحة عطره الي تخليها دوخ
سحب لها كرسي وبأدب: تفضلي
ابتسمت ريم بفرح وهي تحس بخدودها تتورد من السحى : شكراً

مدت ريم يدها لاجل تاخذ الكرسون بس ضربها راشد بخفه رفعت ريم راسها بستغراب: وش فيك
ابتسم بحنيه وبهمس : انا عندج قوليلي وانا بعطيج
ريم حست انها بحلم وسعت ابتسامتها اكثر واكثر وبدلع: اقول ول زين
راشد وهو يرفع حاجبه واهو يصب لها كاس نسكافيه: تفضلي وانتي ساكته
ريم حست بتضارب كبير بمشاعرها ماتدري وش تسوي ولاتعرف وش تقول بهالمواقف ضلت فاتحه فمها وكنها تذكرت يوم امس همست له بحده: راشد ليش كل هذا
ارتخت ملامح راشد وببرود :لايكون زعلتج بس
عضت ع شفتها بالم واهي تحس براشد يحرق لها اعصابها يوم بعد يوم بس وش يبي منها هالانسان وش يبي منها بعد ماقررت انها تنساه: مازعلتني بس مااحب هالتصرفات ابد
هز راسه بالايجاب وبحزن: حبيت اراضيج لاني امس حسيت اني زعلتج وانا كنت امزح وياج اسف ريمو مااحبج تفهميني غلط

لمعت عيون ريم واهي طالعه وبهمس: ولو راشد معقوله ماعرفتني للحين انت تدري اني اعرف افرق بين المزح والجد وبعدين منو قالك اني زعلانه
راشد ببتسامه: انتي واضحه ريم بلاش كذب

شربت النسكافيه وهي تحس بمشاعرها الواضحه الي ياما تمنت انها تقدر تخفيها بس ماقدرت بلعت ريقها وبهمس: بشنو واضحه

راشد وهو ياكل التوست: بكل شي
: وانت ماتحب هالشي راشد صح
هز راسه وهو يشرب نزل كاسه بقوه وبهمس: احس بتأنيب ياريم
رمشت اكثر من مره وحست بالدم يتجمع بوجهها: لاني حبيتك
قبض ايده بقوه وهو يطالع البحيره المتجمده واهو يحس بقلبه الي بدا يجمد يوم بعد يوم طالع فيها وبهمس: لاني مو قادر احبج

ارخت ريم بجسمها على الكرسي واهي تحس بمشاعرها الي انفجرت بداخلها تلونت عيونها بالدمع وقلبها بدا يرجف اكثر واكثر وجسمها صار يعرق بسبة حرارة الدم الي فار من كلام راشد
همست له بغصه: وانا ماطلبت منك شي لاتحبني ولاتكرهني يا راشد
طالع بعيونها الي بدا الدمع يتجمع بها وقف وهو ينزل براسه يم اذنها :بس الي اشوفه غير ياريم غير وهذا ألي يخليني اتعذب عيونج تطلب مني اني احبج وانا موقادر والله موقادر

ابتعد راشد عن ريم بعد ماحست ريم انها صارت تغلي من همسه الي خلى قلبها يزيد برجفه غمضت عيونها وخلت دموعها الحاره تحرق لها وجهها
اما قلبها كن جمرا رست عليه خلته يحترق بالألم والحره

حست براشد كل يوم ينغص عليها حياتها وكنه بكذا يستلذ بتعذيبه لها
تمنت انه ماهو صريح وياها تمنت لو انها ماجلست معه
تمنت تمنع قلبها من حبه
اهي تكره نفسها يوم بعد يوم وخصوصاً لمن تكون مع راشد

مسحت دموعها بسرعه بعد ماسمعت صوت البنات الي جايين صوبها خذت كاسها وصارت تشرب منه

ولأول مره تشرب حليب النسكافيه بدون ماتتلذذ وكنها تشرب حاجه بدون طعم ..

هذا شعور ريم بالحياه..
تعيش بها بس بدون ماتحس بطعمها ابد..


::
::
::

جلست على طرف السرير واهو يحط الصينيه قبالها : يلا سمي بالرحمن
طالعت فيه بقرف واهي تبعد الصينيه : اقولك مالي نفس ليش انت كذا عبيط
ملامح وجهه احتدت وبزفره: انتي تعبانه ولاماسمعتي كلام الدكتور لمن قالج انج تحتاجين للغذا يلا سمي واكلي ياشوق مالي خلق ع المشاكل بهالصبح
طالعت فيه وهي ترفع صوتها بوقاحه: انت الي مريض ولا انا منو المفروض الي يكون ماله خلق مو انا
لاني تعبانه وضايق خلقي لاجل اني امشي على عكاز ورجلي مكسوره مادري بظل امشي عرجا طول العمر ولالا
وانت ياهيف وش الي مضيقك
مضيقك انك جالس معاي بمكان واحد منو الي جابرك تجلس طيب قوم روح انا ماطلبت منك انك تجلس معاي ابد
تعوذ من ابليس واهو يقوم من عندها ويأشر على الصينيه: بخليج تاخذين راحتج وابي ارد والقى الصواني فاضيه ماشي
كان يطالعها بتحدي واهي طالعها بنفس النظرات لكن نظراته كانت تخوف نزلت عيونها واهو طلع بسرعه من عندها

خذت كاس الماي وصارت تشرب منه ماتدري ليش تكابر والجوع هالكها بس ماتبي كلمته تمشي
حاولت تقلل من اكلها بس ماحست بنفسها انها كلت كل الصحون من الجوع حتى دولكة الماي خلصتها
نزلت الكاس بسرعه اول ماشافته يدش واهو يرسم ابتسامة انتصار زادت من جاذبيته

: عافيه والله
خذت المنديل وصارت تمسح فمها من غير لاتشوفه
طالعت فيه وبصوت مبحوح: متى بطلع هيف

رمى نفسه على الكرسي واهو يحس بالتعب هالكه: اليوم ان شالله
شوق واهي تلعب باصابعها: يعني اقدر اطلع الحين
هز راسه لها : ايه
طالعت فيه بفرح وبهمس: طيب وش فيك جالس امش خلنا نطلع
هيف بتعب: اصبري الدكتور بيجي عشان يشوفج وبعدين بنروح
شوق بدلع: تكفى هيف ناد الدكتور الحين مالي خلق انطره بليز

وقف على حيله واهو يطلع عشان ينادي الدكتور لها

::
::
::

طالع بساعته الذهبيه وقرر انه يروح لها
طالع بنفسه بالمرايا كيف الجنز الاسود محليه والبدي الروتاني مبرز جمال جسمه رجع شعره على ورا واهو يلبس الكاب خذا جيكته الاسود من الكنب وطلع لويستر

اهو ماقصر واتصل فيها واهي ماردت ماقدر يمنع اشواقه من انه يطمن عيونه بشوفها

ابتسم واهو يطالع بسكسوكته ولمعة الخوف ترتسم بعيونه

حرك سيارته البورش وانطلق لها بسرعه جنونيه ..

::
::
::
قال لنا تركي ان هيف وشوق بالطريق وماله داعي نروح للمستشفى وبكذا جلسنا ننطرهم برآ

قربت سيارة هيف من يم الكوخ وبسرعه رحنا صوبهم ..بطل هيف الباب لها ومسكها من خصرها لاجل يوقفها بس ماهي قادره تمشي بهالثلج شلها هيف وحنا نطالع كيف شوق ماتبي هالشي بس ما كان مهتم لنظراتها الحاده والي تنطق بالشر

كنا نمشي ورا هيف الي شايل بذراعه شوق ونزلها بالصاله بسرعه التمينا حولها وحنا نبوس بها ونمسح على ظهرها بحنيه : الحمدالله على السلامه يالغاليه
بللت شفايفها: الله يسلمكم
مسكة خلود ايد شوق وشدة عليه بقوه: عسى ماتعورتي شواقي
هزت راسها بالنفي واهي تبتسم : الحمدالله جت سليمه هالمره
هيفا واهي تطبع بوسه على خد شوق: الله لايحرمنا منك والله امس بدونك ماله طعم ابد
ريم واهي تمد كاس عصير برتقال لشوق: تفضلي شوشو واي شي تبينه انا موجوده وغرفتي بخليها لج
توها بتتكلم بس هيف قطع كلامها واهو يطالعها بشده: شكرا ريم بس شوق يبيلها احد يشيلها لان الدكتور وصى انها ماتمشي على رجلها كثير واتوقع انتي مارح تقوين على شيلها فعشان كذا راح تكون معاي
طالعت فيه شوق وبزفره: لا بظل ويا ريم
هيف باصرار: الحين مو وقتج تجلسين هني قومي اوديج لدارج عشان ترتاحين
شدة على اسنانها بقوه وبهمس: مابي ابي اجلس هني
قطع عليهم صوت تركي وكايد وراشد الي سلموا على شوق ..

ظل هيف يطالع بشوق وشوق طالع فيه وفجأه ماحست بنفسها الا بين ايديه طالعت فيه وبحده: هيف خلني اجلس

هيف ببتسامه: قلتي لي شوي والشوي راح يلا خلينا نرتاح

طالعت شوق بالبنات عشان يعارضون بس كلهم كانوا ساكتين طالعت بريم برجى بس ريم ابعدت نظراتها عن شوق وبكذا يأست شوق ونزلت راسها مشى بها هيف ووصلها لدارها واهي للحين معصبه من حركت البنات فيها نزلها على السرير بهدؤ وبهمس: راح اكون معاج ماشي واي شي تبينه ناديني انا بنام هني
واشر على الكنب الي بغرفة شوق صارت طالعه ببلاهه

لكن التعب هالكها ومالها خلق تتهاوش وياه ارخت جسمها على السرير بتعب واهي تحس بجسمها يدور على الدفى والراحه وبس

استغرب هدؤها المفاجئ كان متوقع انها تنفجر فيه او بتصارخ بس ماسوت هالشي ابد ارتاح وحس بنفسه تعبان اكثر منها لانه مانام عدل
غطاها بالبطانيه وراح عشان يجيب بطانيته وينام وياها ..

::
::

ريم واهي تهمس لهيفا : ليه ماتكلمتوا مع هيف ماشفتوا نظرات شواقه الي تبي تجلس معنا والله انكم نذلات
هيفا بحده: انتي ماشفتي هيف كيف وجهه تعبان وبعدين اهي تعبانه بس تبي تعانده واحنا اهم ماعلينا صحت شوق لاجلها سوينا هالشي
ريم بتنهيده: والله كنت بتكلم بس شفت نظرات هيف الي احسها تقولي اسكتي فسكت
طالعت فيهم خلود واهي تقولهم بحزن: بنات انا كلمت تركي انا نرد خلاص بلاها هالتمشيه الي تضيق الخلق
هيفا بعصبيه: وليه خلود احنا جااين عشانك ليه تبين تردين
خلود بغصه: شوق منكسره ومارح تنبسط معانا وثاني شي يبيلها راحه قبل لانرد للجامعه
هزت ريم راسها بقتناع: كلامج عدل خوخه
ضمت هيفا خلود واهي تبتسم : فديتك والله وان شالله بنعوضك ياخلود بطلعه ثانيه بس احنا يالبنات بلاش العيال الغثيثين
قامت ريم من عندهم وتحس بشي ثقيل يعلى بصدرها
راحت فوق وجلست على البلكون
تذكرت كلام راشد وحست بالعبره تنتابها

(لاني مو قادر احبج) وش معانات هالكلمه
ماله الا معنى واحد ان راشد حاول انه يحبني
حاول ولاهو قادر
ابتسمت بحزن هذا دليل ان مافي امل انه يحبني
حست بضيقه قويه ارخت بجسمها على الكرسي واهي تهمس لنفسها انها لازم تنتبه لتعابير وجهها وملامحها لمن تكون ويا راشد لازم ماينرسم الحب بوجهها بس اهي ماتقدر هالشي غصب عنها وبعدين اهو يدري ان هالشي غصب عني ليش يجلس يحاكيني به ليش يبي يجرحني ويتعبني ليش ياراشد

بس لاني حبيتك تبي تعاقبني ..

حست بيد تلامس كتفها فزت بخوف: بسم الله
ابتسمت لها شوق الي تمشي بعكازها ألين تكت على الدرابزين : وش قاعده تفكرين فيه ياريمو
ابتسمت لها ريم : انتي تعرفين ياشوق شله اقولج
التفتت صوبها شوق واهي ترفع حاجبها: وبعدين معاج انتي خلاص الي باعج بيعيه .
ابتسمت لها ريم بحزن: ليتني زيج بأصرارج وليتني زي هيفا بعنادها كان قدرت ..
رجعت شوق طالع بالجبال البيضا والسما الزرقا وفجآه صار ينزل ثلج بهدؤ من السما خل المنظر يزيد من حلاوته ..:ريمو مو بس انتي الي تعبانه كلنا لكن كل وحده منا لها طريقتها الخاصه بحل مشكلتها ياريم
رفعت ريم راسها واهي تغمض عيونها وتحس بالثلج الي يرسى على وجها : للحين متضايقه من هيف ماتشوفين بعيونه الاهتمام ياشوق
عضت على شفتها بقوه وبهمس: وهذا الي اكرهه فيه احسه يسوي هالشي من باب الواجب وبس
بطلت عيونها واهي طالع بشوق الواقفه: وش يدريك انه من باب الواجب يا شوق
طالعت بريم واهي تحس ببركان يثور بقلبها: ريمو بليز سدي الموضوع انا جايه ابي ارتاح وماابيج تفتحينه مره ثانيه

هزت ريم راسها وخذت الجريده الي على الطاوله واهي تحاول تتهرب من الافكار الي تدور براسها بس صوت شوق الهامس : ريم
رفعت راسها واهي طالع بشوق المبتسمه: لبيه
شوق برجى : ممكن تغنين
ريم واهي تتنح نح: احم احم شنو تبين بالضبط
شوق ببتسامه : امممممممم أي شي من ذوقج

هزت راسها ريم واهي طالع بالثلج المتساقط والسما الزرقا والجبال العاليه وراحت بفكارها لبعيد لراشد من اول نظره
من تصرفاته من ابتسامته العذبه وصارت تغني بصوت حزين نبع من قلبها واهي تتذكر لحظاتها مع راشد :


مهما شكيت ومهما توسل
أنا نهيت كل شي معاك وأنا أتحمل
نعم ضحيت في حبي وتماديت
وعن الدنيا ومافيها تخليت

أنا مليت حتى من حياتي
أنا وياك كل لحظه أتذمر
وتبيني أرجع بلحظه وأسامح
خساره كل شي فينا تغير

نعم قلبي بلا رحمه ظلمته
عديم إحساس قلبك مارحمني
حنيني آه ضيعني حنيني
عطيته كل شي لكن خدعني




آما شوق سرحت بفكرها مع هيف وكيف بتقدر تواجهه صارت تطالع البحيره وطالعت الشجره الي متروسه بالثلج بس حست بعيونها توسع اكثر لمن شافت دعيج تحت الشجره ويأشر لها بحب حست بالدنيا دور فيها وان النهايه قربت تنكشف حست بجسمها يعرق وارتبكت بوضوح شدة على الدربزاين بقوه واهي تلتفت صوب الغرفه لايكون هيف صاحي ويشوف دعيج بهاللحظه راح يعرف ان بينهم شي
صارت تطالع بدعيج وتلفتت للغرفه وخايفه ان هيف يطلع منها باي لحظه

:::
حست ريم بأرتباك شوق الواضح وكنها تشوف احد تحت ماكانت متوقعه حضوره ولاتبي هيف يشوفها وقفت ريم واهي تهمس بالاغنيه بهدؤ بس من شافت دعيج وتحس بعجز انها تنطق بحرف واحد طالعت بشوق بحتقار وبزفره : هذا وش يبي هني
طالعت فيها شوق بخوف: مادري والله مادري
ريم واهي طالع بشوق ودعيج الي مازال يأشر : شوفي ياشوق انا ادري ان بينج وبينه علاقه بس ماتوقعت انج بتنادينه لهالمكان كنت حابه تنهين امورج مع هيف بدون تدخل دعيج بس الظاهر انج بتقطين بنفسج بداهيه مادري متى بتخلصين منها
طالعتها شوق واهي تحس بقلبها يرجف وعيونها تتراوغ بالخوف: تكفين ريم لاتزيدنها علي تكفين
ياربي هذا وش جابه هني
ريم واهي تقرب من وجه شوق: اسمعيني عدل الحين تنزلين وتتخلصين من هالدعيج وتطلعينه من حياتج ماابيج تجرحين هيف ياشوق ماابيج تسوين هالشي
طالعتها شوق واهي ترفع حاجبها: ليش ياريم مو انتي الي خليتيني ابد مو انتي الي حرضتيني على هالفكره ليش الحين تبيني اتخلى عنها
ريم واهي تحس بالدموع تتجمع بعيونها: انا ياشوق ماكنت اعرف للحب لمن قلت لج هالحكي بس لمن عرفته عرفت كيف الانسان يتألم انه ينجرح من شخص حبه ودخل هالقلب بس كوم وراه جروح تنزف من الحسره و القهر بليز شوق انتي ماترضين تنجرحين فعشان كذا ليتج ماتجرحين هيف لاجل العشره الحلوه الي بينكم
شوق واهي تحس بالغصه: ريم والله اني ماني ناويه هالشي بس مادري وش يبي دعيج وربي ماناديته ولاهم يحزنون يارب عفوك

طالعتها ريم واهي تحس برجولها تخونها من التوتر: روحي انزلي له بسرعه قبل لايطلع هيف من الغرفه ويشوفه بسرعه
شوق بخوف: اهو نايم بس انا خايفه يصحى ومايلاقيني وينزل يشوفني ويا دعيج شراح اسوي

ريم بتردد: انزلي كلمي دعيجوه الزفت وانا بجلس اغني اذا عليت صوتي معانته ان هيف قام ماشي

هزت شوق راسها واهي تحاول تمشي بعكازها لاجل تنزل تحت اما ريم فضلت تطالع بدعيج بحقد

اهي مرت بهالشعور لمن تحب شخص ويجرحك وحست بتعب يعتليها والم للحين مابرت منه فعشان كذا ماتبي هيف يمر بهالشي اهي تهورت لمن خلت شوق تبدا بفكرة الانتقام لكنها ماتوقعت ان شوق راح تستمر فيها رغم حبها الواضح لهيف صارت تغني بهدؤ واهي طالع بشوق الي صارت قبال دعيج ..

::
::
حس بالخوف يسري بجسمه اول ماشافها تعرج بالعكاز قرب بسرعه لها وبحنيه: سلامات وش فيج شوق وش الي صار لج اهني
شوق بزفره: وش تبي اهني يادعيج شتبي
طالعها بحب: وش صار فيج لايكون ااذاج وربي لااكسر له ضلوعه

حست بالعبره تاكل جوفها وبحده: دعيج مافيني شي وماسوالي هيف شي بس طحت من الدرج الحين انت شتبي جاي اهني

طالعها بعدم اقتناع وبهمس: عشاانج
طالعت فيه شوق واهي تحط ايديها على راسها : انت تدري لو شافك هيف وش راح يسوي بك تدري يادعيج

هز راسه بالايجاب وابتسامه تحليه: مايهمني احد مايهمني غيرج انتي وبس اهم شي اني اطمن عليج واشوفج قبالي

حست بروحها انها حطت نفسها بموقف بايخ مع دعيج وبرجى : تكفى دعيج روح مو انت جاي عشاني خلاص انا بخير يلا روح
هز راسه بالنفي واهو يقرب صوبها : مارح اروح أي مكان الين تجاوبيني يااشوق
حست شوق بالخوف يسري بقلبها وبهمس: شنهو
حست بالنفاسه تحرق وجهها وبحده: انتي تحبيني ولاتعلبين فيني ياشوق ..!؟

ضربته على صدره لاجل تبعده وبصوت راجف: شهالكلام دعيج هذا موقته.. الحين اقولك روح وتجلس ترد علي بهالسؤال انت عارف شنو جوابي ماله داعي اعيد وازيد فيه
قوم روح وفكني من المشاكل يادعيج تكفى روح

مسك ايدها بقوه واهو يشد عليها بعصبيه: ماني رايح الين تجاوبيني انا شنو ياشوق شنو بحياتج

حست انها لو بتقول انه ولاشي انه مارح يخليها بحالها وراح يظل ياذيها ويخرب كل شي اهي بدت تبنيه

كرهت اليوم الي دخلت دعيج بحياتها حسته وحش وحش كاسر مايعرف الرحمه ابد ومايعرف الا شي واحد ان الي يبيه ياخذه بدون أي اعتراض غمضت عيونها واهي تحس بالدمع يغرقهم: روح دعيج انا تعبانه فابليز لاتتعبني زود

::
::
::

سمعت صوت الباب ينفتح والتفتت بخوف واهي تعلي صوتها بالغنا طالعت براشد الي صار يجي صوبها فخافت لايشوف شوق ودعيج فقربت اهي عشان تمنعه انه يمشي اكثر صوب البلكونه :

وش هالنشاز الي عندج الواحد مايرتاح ابد ماودج تسكتين
حست ان شوق ماهي يمها فوقفت من الغنا يمكن تنتبه ان به احد وردت عليه واهي متوتره: كيفي لايكون بيت ابوك وانامادري
حاول يدش للبلكون بس وقفت قباله راح للصوب الثاني وكانت قباله قالها بزفره: وش فيج انتي

طالعت به ريم واهي تحس بقلبها يرف والتوتر بدا يبان بملامح وجهها: مافيني شي بس انا ابي اختلي بالمكان بروحي انتي ألي وش تبي .!؟

طالعها بنظرات استكشاف وبهمس: اتوقع ان هالبيت ماهو بيتج بعد ياريم

صارت تحرك عيونها بجهة شوق لاجل تشوف اذا خلصت اهي ودعيج ولالا بس مازالوا للحين بنقاشهم طالعت فيه وببتسامه صفرا: ادري بس انا ماابيك بالمكان الي اكون فيه ابد
رفع حاجبه بستغراب: ليش
ريم واهي تشبك اصابعها من التوتر: لاني ياراشد ماابي ضميرك يأنبك كل ماشفتني فعشان كذا ابيك تبعد عن طريقي وماتشوفني ولااشوفك

هز راسه لها واهو يبتسم : من قلبج هالحكي

حست بالدمع يتجمع بوجها وقلبها زادت دقاته وبهمس: ايه
ظل يطالعها واهو ماهو مقتنع بكلامها ابد ..
::
::
طالعها بنظرات ينطلق منها الشرار وبحده: انا شنو ياشوق
بطلت عيونها المغرقه بالدمع واهي تحس بالالم بيدها: بليز دعيج عشان خاطري روح
شد اكثر وحس بوجها الي اشتد من الالم وقرب صوب اذنها : والله لو ادري انج تلعبين فيني ياشوق اني مارح اخليج تعيشين حياتج بسعاده انتي تعرفين انا ولد منو وتعرفيني عدل ياشوق
رماها بقوه وحست انها فقدت توازنها طاحت على الثلج واهي تبكي من القهر والالم والحسره والندم

اهي تبي تنتقم مادرت ان هالفكره انقلبت على راسها واهي للحين ببدايتها بكت بصوت عالي اما دعيج ابتعد عنها واهو يحس بقلبه الي بدا يقسى على شوق يوم بعد يوم ..

حاولت تقوم بس ماقوت زاد بكاها وكرهت اليوم الي شافت فيه دعيج وكرهت اليوم الي فكرت انها تنتقم من هيف ..

غمضت عيونها واهي تحس بقلبها الي يون بالالم الي كل ماله يزيد ..
:
::
::
::

دفها بخفه وجلس على الكرسي واهو يطالعها حست بالرعشه تسري بجسمها طالعت لمكان شوق ومالقت لاشوق ولا دعيج ابتسمت براحه وارتمت على الكرسي واهي ترخي جسمها براحه طالع فيها واهو يرفع حاجبه: وش الي تخبينه عني ياريم

طالعت فيه ببلاهه وبهمس: والله مااخبي عليك شي ابد ولو بخبي بقولك
ابتسم لها وصد للجهه الثانيه طالع بجوالها وتأكد ان احد من اهلها مكلمها عشان كذا متوتره ابتسمت بخبث اول ماحست انه يطالع جوالها خذته وصارت تضغط فيه وكنها ترسل لاحد

ظنت انها بهالطريقه بتلفت نظره بس للاسف ولاحركت به شعره ابد لانه خذا الجرايد وصار يقراهم واهي من الحره رمت الجوال ع الطاوله بقوه..
::
::
::

بطل عيونه ولالقاها نايمه وياه عصب وطلع من الغرفه ولقى ريم وراشد بالبلكونه سألهم و قالوله ماندري

نزل لدرج بخطوات سريعه راح للمطبخ ولالقاها زادت دقات قلبه فتح الباب الخارجي ولقاها مرميه على الارض ركض صوبها والخوف يملى وجهه ناداها بأسمها وصارت ترجف من سمعت صوته توقعت ان دعيج للحين موجود حركت عيونها يمين ويسار ولالقت احد رفعتهم ولقت هيف يطل عليها بخوف نزل بجسمه ومسكها واهو يحاول يرفعها وبحنيه: وش منزلج موقايلج صحيني لابغيتي حاجه
صارت تلتفت يمين ويسار والخوف يسري بجسمها رفع حاجبه وبهمس: وش فيج شوق
حست بدقات قلبها تزيد كل ماذكرت تهديد دعيج ارتمت بحظن هيف وبصوت باكي: لاتتركني هيف لاتتتركني
وصارت تبكي على صدره

رفعها بهدؤ واهو يحس بالاستغراب وش جاب الطاري وش فيها خايفه كذا رجعها للغرفه واهي للحين متعلقه برقبته ورافضه تتركه همس لها بحب: مارح اتركج شوشو واوعدج لو االكل يتخلى عنج انا بظل وياج مهما سويتي ياشوشو بتظلين الحبيبه الغاليه على قلبي

ارخت ايديها من رقبته مع كلاماته الي هدت لها بالها وخلتها تستريح وبهمس: شكرا هيف

ابتسم لها بهدؤ وظل يمها لمن غفت ..

::
::
::
جوالها له فتره يدق برقم غريب ولاعرفت منهو طنشته لكن الرسايل الغراميه بدت تنهال عليها وكلام وقح صار يملى جوالها خافت لايشوفها تركي فراحت تمسح كل مسج وخلت جوالها صامت ورمته بالدرج طلعت من الغرفه والخوف ماليها لقته قبالها وبهمس: زين انج طلعتي
خلود بتردد: لـ يـش
مسك ايدها واهو يسحبها معاه : بنطلع نتعشى برا
قالت له بصوت هامس: مالي نفس تركي
التفت يمها وبهمس: ليش .
ابعدت ايديها من ايده وبحزن: شوق تعبانه وماهي حلوه اطلع وانبسط واهي هنا وحالتها مايعلم بها الا الله
طالع فيها بحب: حبيت اغير الجو عليج لاني شفتج متضايقه وكنت ابي اوسع صدرج بس

دخلت اصابعها بشعرها وبدلع: ماهو اناالي متضايقه الكل متضايق بس اذا تبي تغير مزاجنا ليش مانشوي ..
ر فع حاجبه واهو ماهو مقتنع بفكرتها: بهالجوا البارد مايركب ابد انا نشوي فيه

ابتسمت بجاذبيه وبهمس: بالعكس هالجوا مناسب مره مع الشوي يلا خلنا نجهز كل شي واهم بيعرفون انا قاعدين نشوي وبيطلعون لنا برا يلا

سحبت ايده وصار يمشي وراها وابتسامه حلوه تزين محياه ..

مابي حياتي لا خلت منك تنـــعاف....وش الليالي لاخلت من قمرها
::
::
::

كانوا كلهم مجتمعين برا وحولهم نار ملتهبه كان كل واحد منهم ماسك صيخ وياكل والضحك يملى وجيهم
قال لهم كايد واهو يكتم ضحكته: طافج شوق وانتي منومه صار موقف خلانا نضحك عليه يوم كامل
شوق واهي تاكل من الكباب : وشو
ابتسم واهو يطالع بريم وانفجر ضحك ومالحق يكمل الي بدا فيه
قالت ريم واهي تشرب عصير مانجو: انا اقولج ياطويلة العمر لمن تنومتي انا نشب برجلي مال التزلج ودشينا للمستشفى وانا عقلي ماهو معي المهم اهم كانوا بضجتهم وماانتبهت اني مسويه ازعاج فلمن عرفت انج بخير انبسطت حيل وشوي حسيت بوحده تسبني وجلست اسبها ذاك اليوم وصرت مضحكه للي يسوى والي مايسوى والسبه انتي ياشوق

الكل:هههههههههههههههاي

شوق واهي تسوي بوسات لها بالهواء: لبى عمرج ياقلبي والله ادري فيج انج خذيتي حقج منها

ابتسمت ريم وكملت اكل وظلوا سوالف وضحك وكانت احلى جمعه يجتمعون فيها بدون أي ازعاج

دشوا داخل لان البرد اشتد وقالت خلود انها بتسوي شاي

كان راشد يطالع بريم بنظرات مافهمتها ابد وماتدري وش سببها ..كانت تشتت نظراتها فقامت من الجلسه

رجعت ومعها قلم اسود وابتسامه خبث ترتسم بوجها: تعالي شواقه خليني ازين لج الجبس الي على ريلج بلمساتي الخاصه

ابتسمت شوق بفرح واهي تضحك: ماشي بس لاتحوسينه

ريم واهي ترفع حاجبها: بس اهم شي مو تقطين الجبس خليه ذكرى

هزت شوق راسها وصارت ريم تكتب على رجل شوق

وكتبت كلمات حستها طلعت من قلبها :من السهل ان تحب الناس ولكن من الصعب ان تجبر الناس على حبك

طالعها راشد وقالها بهمس :ريم ليتج تكتبين (انساني لاجل مااجرحك من غير قصد)

خذت هيفا القلم من ريم الي حست برعشه تسري بجسمها من كلام راشد وكتبت : حلفت أنا منساك مادامني حـــــــــي....حتى السهرمن شان عينك هويـتـه

طالعت بكايد بتحدي وبهمس: وش ودك اكتب ياكايد
خذا بيالة الشاي واهو يفكر قالها ببتسامه اكتبي: فرقاك نار صلتني في ســــعــــايرها
ابتسمت بمرح وصارت تكتب الي قاله وتحس بشي يستوطن قلبها ماقدرت تجلس اكثر قامت بسرعه ..

طالعت شوق بخلود الي تسولف بهمس مع تركي رفعت حاجبها وبهمس: اشوفج ماجيتي ياخلود عشان تكتبين ولا نهون عليج
راحت خلود صوبها واهي تضحك: ولو بس انا قلت خليهم بالاول لاجل اخذ راحتي معك
خذت القلم واهي تحطه تحت حنكها وبتفكير : امممم شرايج بهالبيت شواقي جيتك بقايا حيل في قلب مـحـــروق....وشلون هديت السكون بحـصـاتك
هزت لها شوق راسها : روعه اكتبيه
ابتسمت لها خلود وبفرح كتبت واخر شي حطت اسمها الكامل قالت لها ريم بسخريه: خبري تكتبين اسمج لوكان تجراف وهذا ماهو تجراف جبس يامتنحه وضربت خلود على راسها
ضحك الكل عليهم وعلى خلود الي صارت تضحك واهي مفتشله : ههههههههه

::

كانت واقفه واهي لامه نفسها حست بالخوف يسري بجسمها
اهي كانت تتمنى كايد يتزوجها ولمن قرب حلمها يتحقق
حست انها ماتبي هالشي ماتدري ليه

بس الظاهر من كثر ماكانت شفقانه على الزواج عافته

حست انها ماهي قد المسؤليه ولاهي مستعده انها تكون عائله
وحست انها صغيره حيل على هالفكره

رفعت رجولها وحطتهم على الكرسي وطالعت بالسماء الكحليه الي تخللها سحب رصاصيه زادت من جمال الليل
غمضت عيونها واهي تتمنى ترد للشقه اليوم قبل بكرا لاجل تشوف الخاتم الي معطيها اياه كايد

افكارها خذتها لبعيد لبيت ولعيال ولزوج

تخيلت نفسها واهي حامل وبطنها منتفخ بشكل خلا وجهها بعد ينتفخ زياده وعندها بنت دلوعه طالعه على امها

كايد دافن ايده بخصرها ويطالع ببطنها المنتفخ وابتسامه تزين وجهه

حست بوجها يتلون من هالفكره والدفئ يسري بجسمها
حاولت تبعد هالافكار بس ماقدرت

اهي بتكون ام مافي احسن منها ورح تكون زوجه
مخلصه وصادقه مع زوجها

ليش ماتوافق واهي بتلقى الزواج الي حلمت فيه وتمنته

وراح تكون عائله انبنت على ساس الحب والالفه ..

وسعت ابتسامتها اكثر ..

::

::

ابتسم واهو يشوفها كيف ضامه نفسها وجالسه على الكرسي الخشبي وابتسامه تملئ ثغرها عرف انها سرحانه لانه جلس قبالها واهي ماشافته
ابتسم على تعابير وجها وتنهد بقوه اول ماشاف غميزاتها الي انغرست بخدودها

ارمشت اكثر من مره واهي طالعه بخوف وبهمس: من متى وانت هنا
تكى ايديه على الطاوله : من زمان الا بمنو تفكرين
رجعت ظهرها لورا ونزلت رجولها من الكرسي وبهدؤ:مو باحد
ضيق عيونه وبهمس: علينا قولي فيك واصدقك
ضحكت بدلع واهي تحط ايدها على فمها : ههههههههاي لاه وليش كل هالثقه
اشتدت ملامح وجهه للجديه وبهمس: لاني اعرفك زين مايحلى وجهك الا لمن تجبين طاريي صح
عضت على شفتها بقوه وبحده: ماهو شرط واتوقع انك اخر واحد يخلي وجهي يحلى ..
طالع فيها بستكشاف وبتحدي:بس عيونك حكيها دايم غير
رفعت حاجبها وبزفره: وش فيها عيوني بعد
قرب وجهه صوبها وبهمس ينرفز: دايم اشوف نفسي فيهم وش معناة هالشي
ضحكة واهي تبعد وجهه :ياكذبك ياشيخ بس ههههههههه
مسك ايدها واهو يبتسم : الا قوليلي ياهانم وش رايك بصور العائله

وسعت ابتسامتها واهي تحط ايدها على خدها : كلكم تهبلون خصوصاً امك ياهي حلوه مره وباين عليها انها انيقه حيل ودي اشوفها باقرب وقت
ابتسم بحزن واهو يهز راسه: ان شالله ومنو بعد معجبج
طالعت فيه واهي تعض على شفتها : واخوك صنهات ياهو يفضخ القلب صراحه انت اشين واحد باخوانك مااقدر اسوي استبدال
ههههههههههههههههههه
ضحك وياها واهو ياشر على عيونه :ههههههههههههه ماطلبتي شي ياعيوني خلاص لاردينا بخليه يخطبك بس انتي بتوافقين ولالا
هزت راسها له واهي تسحب ايدها : وليش ما اوافق كامل والكامل وجهه سبحانه
طالعها بحنيه وبنظرات حب: متاكده
تنهدت واهي تقوم من عنده وبهمس: تصبح على خير

ولو يجيبون عشره منه ماابي غيرك ياكايد
انت الوحيد الي قدرت تجيب راسي وبسهوله بعد
ابتسمت على افكارها وخلته يجلس يطالع بزولها الي تلاشى بثواني ..

جابك الله لي هديه من السما
جيت مثل الشوف لعيون العما
صرت اشوف الدنيا فيك
يا حياتي يا حلات الدنيا فيك


::
::
::

منسدحه على سريرها المخملي الي يكسيه اللون الازرق حست بملامح وجهها تتغير اول ماذكرت دعيج والمصيبه الي بطيح على راسها وش راح تسوي وياه وش راح تقوله
حفرت حفره وطاحت فيها
ارتسم القلق بوجهها راح يسود حياتي علي
ياربي انا ليش دخلته بمشكلتي ليش
كنت ابيه سلاح كنت ابيه بدل فاقد وش كنت ابي فيه بالاصل
ولاكنت ابيه عشان يخلصني من هيف ويطلقني منه
صحيح كنت ناويه اتزوج دعيج بس مافكرت ابد ان هيف يرجع لي ماخطر لي هالشي ابد
والحين كل شي بدا يدمر علي افكاري تشوشت اكثر واكثر
مااعرف شراح اسوي ولااعرف شلون اتخلص من دعيج
وخصوصاً من بعد تهديده اهو بيخلي حياتي جحيم
ليه انا يصير وياي كذا توقعت ان دعيج يحبني
ولو بقوله يتركني بيتركني بدون مايأذني بس الظاهر ان هيف ودعيج واحد
وشلون الحين اتخلص منهم اثنينتهم
خلاص انا مابيهم ماابيهم بحياتي ابد
هيف لو يدري عن دعيج راح يكرهني
واناماابيه يكرهني

مسكة راسها بألم من الافكار الي خوفتها زياده وخلت عيونها تبوح بالانكسار الواضح

شلون تتخلص منهم شلون

وش راح اقول لزفت دعيج شلون

اخلي دعيج يخرب حياتي وبكذا راح اتخلص منهم اثنينتهم
بس انتي ماتدرين شراح يسوي لك دعيج
يمكن يشوه سمعتج وبكذا راح تضيع عليج حياتج كلها
والي تبين تتشمتين عليهم راح يتشمتون عليج بالراحه
فكري عدل ياشوق ولاتستعجلين فكري عدل

ارتعش جسمها اول ماحست بيد تلامس وجهها
طالعت بهيف الي يطالعها بحنيه: في شي يعورج ياشوشو
ابعدت نظراتها عنه واهي تحس ان هالنظرات تقتلها يوم بعد يوم وبهمس: لاه
ضم ايدها البارده بيده واهو يقرب راسها لصدره: طيب وش الي مخليج متوتره وخايفه
شدت على ايده وحست بالدفئ يسري بجسمها وبصوت حزين : قربك مني بهالشكل يخوفني ويوترني هيف
ابعد عنها واهو يطالعها بستغراب وبحده: ليش
سحبت الشرشف واهي تغطي نفسها وتصد للجه الثانيه: انت تعرف ليش ماله داعي اتكلم انت وحش وانا مااحب الوحوش
نزل بجسمه عليها واهو يطالع نصف وجهها وبزفره: للحين ماطلع لج الوحش لاجل تقولين هالحكي بعدين اخبر ان الاصابه برجلج ماهي براسج عشان تقطين حكي مثل السم
غطت وجهها بالبطانيه لاجل تنهي النقاش

قام بسرعه وسكرالباب بقوه والعصبيه تسري بكل جسمه ..

حست بالوحده تاكل جوفها ماكانت تسمع الا صوت الرياح البارده المفروض تجرح بدعيج ماهو بهيف الي ماقصر وياها وقف معها
اقل شي لاقالت كلمه يسمعها هيف ماهو دعيج الي تقوله ولايسوي أي شي غير الي براسه ..

حست بالدمع غرق مخدتها و بهمس:
لو رضيت بحياتي مع هيف بدون انتقام كان ارتحت
لكني ماانتقمت ولا قدرت اعرف شعوره تجاهي وفوق هذا احس بثقل على صدري يعور قلبي ويمنع روحي من النفس
كل هذا وانا للحين ببداية مشواري ألي ماعرفت وش راح اسوي معاه .. لاني قادره استمر فيه ولاني قادره اوقفه
وفوق هذا احس بالدمع الي ماوقف من فراقي مع هيف وحتى وانا وياه ..

::
::



واقفه بشموخ وطالع العيال واهم يحملون الشناط بعد ماانتهت تمشيت خلود على حساب شوق ألي انكسرت وخربت الفرحه علينا
كنت اطالع براشد واحس بشعور يدغدغ مشاعري
ابتسمت وانا اتأمله واحاول احفظ ملامح وجهه لاني من بعد هاليوم مارح اشوفه وراح ابني حياتي مع شخص غيره
راح افكر شراح اسوي مع فارس ولد عمي
وراح اركز على دراستي اكثر
راح انسى راشد بما اني متأكده اني مارح انساه
بس خلاص كل ماقربت منه كل مااحس بوخز ابره يرمى على قلبي
تعبت من كثر السهر على شخص مايفكر فيني تعبت وانا ابني اوهام كاذبه تعبت من مجاملة نفسي وتكذيبها ان راشد راح يحبني بيوم
خلاص الين هنا وبس راح اوقف كل شي مارح ابدا خطوه جديده

عرفت شنهو حظي بالحب
حظي فاشل بالحب ..

يعني لو حبيت راشد او غيره راح اكون تعيسه بالحب عشان كذا راح ارضى بواقع حياتي وبزواجي من ولد عمي بطريقه رسميه اكثر يمكن القى الحب مابعد الزواج ويكون احسن من حبي الفاشل مع راشد ..

شدت على بالطوها واهي تصد بوجهها وتحاول تركز على شي جديد يشغل حياتها خذت واوا ولحقتهم تحت ..

ياليتني ماشفت زولك ولا جيـــــت....دربك ولا شافت عيوني عيونـك

::
::
::

خذا جوالها بعد ماسمع صوت مسج فتحه ولقى كلام بالانجليزي شاف الرقم ولقاه كندي استغرب اكثر من الكلام
فتح السجل ولقى مكالمات كثير من هالرقم حس الشك بدا يسري بجسمه رمى الجوال بالارض وكلمات الرساله مازالت راسخه بمخه
جت بسرعه واهي تبتسم خذت الجوال وتعلقت بذراعه وطلعوا سوا بس باله ماكان معها وكان مع الشخص الي بجوالها وماجبت له خبر عنه.. ناظرها بنظرة شك
كان بيتكلم بس حس الوقت ماهو مناسب لان كايد ناده لاجل يسوق السياره ويرجعون للبيت ..

""
""
""

طوقت خصره بيديها واهي تبوس عنقه بغنج قربت صوب اذنه وبهمس:what you do with her??
وش سويت معها ..
حط ايده على ايديها وطالع بتقاسيم وجهها الي كل ماله يعشقها اكثر واكثر وبصوت منكسر:she not giveme eny chanse..
ماعطتني أي فرصه ..
قربت صوب خده وباسته بأغراء :iwant bruak her hard…so teak your taime ..
ابيك تحطم قلبها عشان كذا خذ وقتك معها
طالعها بحزن وبصوت راجي :for what u do something like that his don’t want love u ..you shuold stopet the play..
عشان شنو تسوين هالشي اهو مارح يحبك لازم توقفين هاللعبه ..
ابعدت عنه بسرعه وحست بدموعها تتجمع جلست على الكنب واهي تضم نفسها وبصوت باكي :ijost tel hem hows saosan and iwant see her when I kile her love like she did with me
انا ابي اعلمه منهي سوسن وابي اشوف بنت الشوارع وانا اقتل حبها مثل مااهي قتلت حبي بتركي..
صار قبالها ونزل بركبه على الارض واهو يمسح دموعها عن وجهها you nowt ido that jost for u baby :
انتي تعرفين اني اسوي هالشي بس عشانك ياحبيبتي
هزت راسها له بخبث واهي تمسك ايده وعيونها تبوح الحقد:and you nowt ilove u so match hany
وانت تدري اني احبك مآره
ابتسم لها بعدم اقتناع وقرب شفايفه صوب شفايفها وعانقها بشوق ولهفه
ابعدت عنه واهي تحاول تاخذ نفس وبحده :not now
ماهو الحين
طالع فيها واهو يبلل شفايفه ونار الرغبه بدت تحرق له قلبه :iwill do eny thing jost for still with u
راح اسوي أي شي بس لاجل ابقى معك
بلعت ريقها بعد ماشافت بعيونه الحب الواضح والرغبه القاتله ابتسمت واهي تهز راسها..

عرفت انه راح يفرق بين تركي وخلود لاجل ينام معاها

عرفت هالشي وتاكدت منه اهو الشخص الخبيث والمناسب بالمكان المناسب

ماكانت تدري انها تلعب بنار احتمال تحرقها بيوم وليله
::

كان يطالعها ووجهه يتلون بالخبث اهو يبيها وبس ومستعد يسوي أي شي عشانها
ماحب فكرتها بس لمن عرضت عليه عرض مستحيل انه يرفضها وافق وبدون تفكير اهو يبيها
ولاجل انه يبيها راح يسوي المستحيل لاجل يحصل على الي يبيه
كان يدري انها تحب تركي وهذا الشي يقهره ويدري انها تبي تفرقهم لاجل تحصل على تركي
لكن دامها بتعطيه الي يبي مستحيل راح يخليها لتركي ولا غيره ومايبيها الا لنفسه وبس ..


::
::
نزلت من السياره بسرعه واهي تحس بالشوق للهديه ألي من كايد بسرعه ارتمت على السرير واهي تبطل الدرج بهدؤ

صارت تمسح ع الصندوق واهي تبطله ببطئ بس احساس التردد فاجأها خافت طالعت بنفسها ببلاهه واهي تبلع ريقها بخوف ماتدري اهي مستعده لاجل تشوف الخاتم مستعده لاجل تكون عايله مستعده انها تعيش مع كايد للابد مستعده ولالا

اهي كانت تتمنى هاللحظه واكيد انها مستعده لحياه هاديه ومستقره بطلت الهديه وتفا جأت برساله رمتها وصارت دور على الخاتم بس ماكان في شي موجود غير الرساله وبس

حست بالدمع يتجمع بعيونها همست بروحها ان ممكن بالرساله مكتوب عرض الزواج

ابتسمت بفرح وخذت الرساله المرميه بالارض وصارت تبطلها بهدؤ

قرت حرف حرف واهي تغص بدموعها
حست بالدنيا تخونها
حست بأملها يتحطم
حست بنفسها تافهه
حست ان كايد بدا يبعد عنها اكثر واكثر

مسحت دموعها الي بدت تنهمر على الرساله وصارت تقرا من جديد الكلام المكتوب بالرساله صحيح ولا مجرد كذبه من كذبات كايد لها
بس حست بالصدق بين الحروف مخطوط

عفست الورقه بيدها وصارت تبكي بألم
كايد غشها وكذب عليها من البدايه

انقهرت وحست نفسها بيد كايد مجرد دميه..

وعرفت ان كايد مايحبها ولا راح يحبها ابد..

هالافكار خلت قلبها يعتصر بألم وحزن وخذلان كبير خصوصاً بعد ماكانت متوقعه ان بالهديه خاتم زواج وطلع العكس ماتدري وش تفهم من الرساله غير ان كايد معقد والسبب امه ..
تمنت لوكان صريح معها كان رح ترضى فيه.. لكن دامه كذب عليها من البدايه فهي مارح تقدر تسمح انها تعيش ويا كذبه كثير والاانفصال احسن شي لهم ..
قامت بسرعه من فراشها ودموعها تارسه وجهها بطلت دريشتها واهي طالع بالناس الرايحه والجايه
حست بخنقه تقتلها طالعت بالرساله المعفسه بيدها
مسكتها بيدها الثنتين وصارت تشقق فيها واهي تبكي بأنهيار
كان فتات الورقه يطير بالهوا لبعيد ..همست بحزن

توقعت اشوفك تطلبني للزواج بس لقيت كلام خلاني انفر منك اكثر ..
رجولها خانتها وطاحت على الارض تبكي واهي تحط ايدها على فمها لاجل تمنع شهقاتها انها تعلى اكثر ..

ابيك تتزوجني ماابي افرض عليك هالشي بس الحين فجوتنا راح تكبر يوم بعد يوم واهلي راح يرفضونك اكيد
ابتسمت بحزن واهي تمني نفسها اهو ماطلب منها شي لاجل تفكر بهالطريقه ..
ضربت الارض بيدها واهي تحس بنفسها تختنق
ليش كايد يعلمها بهالاشيا ليش واهو ماتزوجها
ليش يقربها منه وبعدين يبعدها عنه
ليش وش يقصد من كل هذا وش الهدف ياكايد وش

علت شهقاتها اكثر وحست باحد يبطل باب غرفتها

التفتت وطالعت بريم الي جت لمها واهي تحاول تقعدها
وبصوت راجف: هيفا وش فيج تبكين
ضمت ريم لصدرها واهي تبكي اكثر
ريم بهمس: السبب كايد صح
هزت راسها واهي مازالت تبكي
ابعدتها ريم وصارت تمسح دموعها واهي تهمس : وش مسوي بعد
طالعتها هيفا بحزن واهي تحس بالكلمات تخونها ولاهي قادره تطلع من فمها كل الي قدرت عليه صارت ترفع يدها على مكان خاتم الزواج
رفعت ريم حاجبها وبستغراب: هيفا انتي لازم تتعالجين انتي مريضه صرتي مهووسه بهالفكره بليز هيفا فكري عدل وشوفي حالج لوين وصل بسبة هالفكره خلاص انسيها وان كتب الله انكم لبعض بيجي اليوم الي تشوفينه زوجج بس انتي لاتصيرين مرييضه بهالشكل
ضربت ريم على كتفها واهي تبكي وبهمس:مستحيل نكون لبعض عقب الي عرفته مستحيل ياريم
ريم بخوف: وش عرفتي

هيفا بصوت راجف : عرفت ان ابوه ذبح امه لاجل انها ..الخ
حست ريم بقشعريره تمشي بجسمها كله وبهمس: صعبه الواحد ياهيفا يقولج من البدايه واهو مايدري اذا بتستمرون ولالا يمكن كان يمتحنج وانتي نجحتي وحب يخبرج بالوقت المناسب وثاني شي لو مايحبج كان ماخبرج بالاصل لان السالفه قديمه ياهيفا ولو ماقالهالج مستحيل تعرفين من احد غيره وهذا دليل ان كايد شاريج ياهيفا ومقدرج والاهم من كل هذا اذا انتي تحبينه صدق راح تمين معاه وتوقفين بمشكلته وتساعدينه وتساعدين نفسج
تدرين هيفا كايد خايف عليج جاني وقالي حاولي وياها لاجل تروح للمستشفى البنت مريضه وباين هالشي من شكلها
طالعت فيها هيفا بلاهه: ايش
هزت ريم راسها واهي تكمل كلامها: ماشفتي ياهيفا عيونه واهي مليانه حنان ماشفته بكايد ابد كان خايف انه يخسرج
واضح انه مهتم فيج لاتخلين الاشياء التافهه تحطمج وتحطمينه ياهيفا فكري عدل
مستحيل تلقين شخص مثل كايد يستحمل عنادج وعصبيتج وشخصيتج ككل مستحيل ياهيفا

قامت ريم واهي تبتعد وخلت هيفا مصدومه من الكلام الي جاها وخلاها تفكر اكثر من مره على القرار الي بتتخذه وبهمس:والزواج مو تحسينه يتهرب منه
لاتضنين اني ماعرف كايد واني ماشوف حبه لي لكن
مافهمت ليش للحين ماقرر وش راح يكون وضعنا ..
التفتت عليها ريم واهي ماسكه مقبض الباب:ماهو مهم الزواج كثر ماهو مهم انكم تتفقون قبل الزواج حتى لو طولتوا بهالشي
الزواج الي يبنى بدون ساس ينهد قبل لايبنى ياهيفا
احسن حاجه انك تبنين زواجج واهو على ساس لاجل ماينهد ابد ..
طلعت ريم وخلت هيفا بدوامه من الافكار الي ارهقتها
صارت تتعسس ووجها وتشوف اذا اهي مريضه ولالا

حست بذبول واضح بوجهها وبتعب يغطي كل جسمها
غمضت عيونها واهي تهمس لنفسها انها راح تروح للمستشفى وتشوف وش فيها كانت متاكده ان الي فيها مجرد ارهاق لااكثر ولااقل ..

::
::
كان الوقت حيل متاخر طالعت فيه واهو للحين جالس بغرفتها همست له واهي تحس بالنوم يغطي عيونها:هيف
رفع راسه وبهمس: هلا
شوق ببتسامه: الى متى بتظل اهني
ارخى جسمه على الكنب وبحده:لايكون مضايقج بس
هزت راسها وبزفره: لاه بس احس ماله داعي تجلس اهني
ابي البنات ياخذون راحتهم وانت بتجلس و تصك على نفسهم
قام من الكنب وجلس على طرف السرير صار يمسح على راسها وبهمس: خايف لاتحتاجين شي ومااكون موجود يمج
حاولت تدفن نفسها اكثر بالفراش لاجل مايحس بالحراره الي بدت تسري بجسمها وبهمس: البنات مارح يقصرون بس انت قوم ارتاح من اول ماطلعنا من المستشفى وانت مو على بعضك
ابتسم لها بحنان واهو يطبع على جبهتها بوسه وبهمس: تصبحين على خير وبكرا من الصبح بكون عندج ماشي عمري
هزت راسها له واهي تبتسم وتحس بجسمها ينمل عليها

وقلبها كل ماله يزيد بتعلقه بهيف
اول ماحست انه طلع من الغرفه غمضت عيونها وجرت انهار حاره على وجهها
وشلون بتتركه واهي تحبه وشلون بتعذبه واهي بتتعذب قبله
وشلون بتتخلص من دعيج الي بدا ينغص عليها حياتها ويخلي الخوف يدب بجسمها
وشلون بتقدر على كل هذا واهي بروحها
حست بالتعب يهلكها سحبت جوالها ولقته مقفل فتحته
وحست براسها بينبط اول ماسمعت صوت المسجات تنهل عليها كلها مس كول وكانت كثير تقريباً مية مس كوول
وكلها رقم دعيج
لقت مسجين الاول مكتوب فيه ( شخبارج عمري ..تدرين اشتقتلج من زمان عنج حاب لو اقدر اعزمج عشان نتعشى ويا بعض ونغير جوا قبل لانرد للجامعه ..)
والمسج الثاني كان مكتوب فيه ( اسف شوق وربي الي صار كان لحظة جنون ماكنت اشوف العالم بدونج خصوصاً لمن عرفت انج وياه بيت واحد حسيت بالدم يفور بجسمي
ماقدرت افكر انج مو لي ولغيري هالفكره بس
تخليني اذبح الي حولج لاجل تكونين معي
ادري انج زعلانه علي بس الي صار كان بلحظة جنون
تكفين سامحيني وردي علي ابي اسمع صوتج لاني مو قاوي انام بدون لااسمعه ..اشتقت لج )

رمت الجوال بعيد عنها واهي تبكي بحسره وش هالحظ الي تملكه طاحت على مجنون مايبي الا اهي
حست بنفسها انها بمشكله كبيره ماتقدر تتخلص منها وماله الاحل واحد انها تجاري دعيج
بس متى ماتدري اقل شي تخفف من عصبيته عليها ولمن يبي يعاقبها راح يرحمها ..لانها راح تسوي أي شي لاجل يحبها ولايقدر ياذيها ..بس اهي عرفت دعيج عدل وحش مايعرف الرحمه لمن يعصب ولايقدر ييفكر عدل وشلون بتقدر تخليه يستوعب انها حبيبته ولازم يرحمها ..

الافكار صارت تهاجمها من كل صوب الخوف من الخساره مصيبه بالنسبه لشوق
والخوف من انها تخسر الي حولها لاجل جنونها تخليها ترجف من الحسره
والخوف من التخلص من دعيج وهيف تخليها تحس بنفسها بين نارين ماتدري متى تخلص روحها منهم

طاحت على شخصين نفس الشخصيه كلهم ياكلون أي شخص يفكر ياخذ منه اغلى شي
واهي بالنسبه لهم اغلى من الغوالي ..

حست بنفسها بينهم وجبه دسمه كل واحد منهم راح يتناهشها على اقل من مهله لاجل يستلذ فيها اكثر واكثر
وفكرة الانتقام بدت تخلي حياتها كابوس مرعب ماتبي تعيشه ولايوم ..

مسكة راسها بالم واهي تحاول تخلص نفسها من هيف ودعيج بس شلون ماتدري ..

::
::
كانت جالسه قبال التلفزيون وماسكه كاس النسكافيه وباين عليها ان بالها رايح لبعيد..

سحبت شوق رجولها واهي تحاول تمشي على العكاز لمن وصلت على الكرسي ورمت نفسها بتعب التفت عليها ريم وبهمس : صباح الخير ليش ماناديتيني لاجل اساعدج
ابتسمت لها وبهمس: صباح النور ..لا ياحبي شفتج موب معاي وادري لو بنادي من اليوم لابكرا مارح تسمعيني ههههه
وسعت ابتسامة ريم واهي تقوم: ماعلينا وش تبين تفطرين
هزت راسها وبهمس: ولاشي الحين هيف بيجي ويجيب وياه الفطور
ريم واهي تشبك اصابعها: وش هالتطورات غراميات من بكرة الصبح
ابعدت العكاز عني وانا ارفع حاجبي: مالت بس ومنو رايق من الصبح يصحى على الغراميات يااختي اهو مصر شسوي به
قربت منها ريم واهي تجلس على ركبها اقبال شوق وبهمس : مالاحظتي انه يحبج كثير وانه تغير كثير وانج لازم توقفين الي بديتي تلعبين فيه
شدت على العكاز الي بيدها وبحده: ريم انا تعبانه وماصدقت انتهي منه تجين تفتحينه
طالعتها ريم بنظرات استكشاف وبزفره: انتي تدرين انج طحتي بمصيبه كبيره راح تخسرين فيها الكل ياشوق لو ماتخلصتي منها من الحين
طالعت فيها شوق بعصبيه واهي تحس بالخوف بدا يسري بعروقها: ماقدر ياريم انا بديت واهم لازم ينهون
بققت ريم عيونها على الاخر وبزفره: مجنونه انتي وش ينهون كل شي بيدج دامج بالبدايه خلصي ياشوق وفكي عمرج اقل شي تخسرين اثنين ماهو تخسرين عالم
دخلت اصابعها بشعرها وبحزن ارتسم بعيونها: والله ماقدر والله ياريم ان كل شي انفلت من ايدي ولااقدر اصلحه ابد ..
توها بتتكلم ريم بس صوت دق الباب قطع عليها قامت واهي تسحب حجابها وتروح تبطل الباب لهيف ..

::
::



رفعت راسها للسما الزرقا وبهمس :اللهم لانسألك رد القضا ولكننا نسألك العفو فيه ..
مشت بخطوات واثقه واهي تحس انها لازم تترك الماضي ورا ظهره وتبدا تفتح صفحه جديده تعيش فيها ايام عمرها لطاعة ربها
ابتسمت ولأول مره تحس بثقه غريبه تملئ شعورها ...
راحت للمكان الي تحب تجيه لمن تكون متضايقه راحت تشوف الاطفال الي يلعبون ويضحكون ومافي شي يضيق خلقهم ابد ولاعندهم هم ولاعندهم حزن اطفال تملاهم البرائه وبس
دموعها نزلت مسحتهم واهي تبتسم لحياه جديده حياه راح تخوضها بدون كايد
اهي قررت وخلاص لازم تسوي هالشيي
كايد ماضي وراح ترميه ورا ظهرها للابد ولارح تلفت يمه ابد صحيح كانت تبيه يتزوجها صحيح رضت امس انها تتقبل مشكلته لكن شي بقلبها لكايد خلاها تقرر ان البعد احسن حل لهم اثنينتهم ..

ضمت نفسها واهي تبتسم لأفكارها لمن قررت تبني عايله كبيره حطت ايدها على بطنها وتمنت لو انه ينتفخ وتجيب لها بنوته حلوه تشبه لابوها وفيها من طبايع امها كثير
تمنت ترفع راسها وتشوف كايد وابتسامه حلوه تزين ملامحه القاسيه تنهدت بتعب واهي تحس بهالافكار راح تتعبها يوم بعد يوم ..
طالعت بكيس الادويه وغصت بدموعها ماتوقعت هالشي لكن هذا قدرها ولازم تعيشه..

قامت من المكان بعد ماحست انه بدا يخلى من الكل ومابقى الا اهي بروحها..


::
::
::
شكت بنفسها اكيد هالشخص يعرفها عدل
قررت انه اذا دق راح ترد عليه تكلمه وتشوف منهو
نشب لها له فتره واهو مزعجها واهي تحاول تتجنبه لكن رسايله الغراميه وكلامه عن صديقتها اكد لها انه يعرفها
شافت رقمه وردت لهفه: هلا والله وين الناس
: موجودين انتي الي اختفيتي كنج ماصدقتي تفتكين
ابتسمت بفرح: بهذي صدقت والله انغثيت من مقابل خشتك
: ادري عشان كذا قلت خلها تاخذ راحتها
ضحكة على كلامه وبهمس: وربي اشتقت لك ولو علي انا الي ماتركتك ثانيه وحده
: لبى عمرج أي هذا الكلام الي يبرد الخاطر بس عسى مو مجامله
وسعت ابتسامتها: أي بس حبيت اريش فيك ههههههههه
: يالبيه هالضحكه اقول قومي البسي بمر بعد شوي باخذج لاجل نتعشى
حست برعشه تسري بجسمها وبهمس: من عيوني
: لبى عيونج يلا نص ساعه واكون تحت ماشي
زادت دقات قلبها اكثر وبصوت ناعم: ان شالله ..
اول ماسكر حست بالفرح يملى صدرها ابتسمت وشوي جاها اتصال من الرقم المزعج ردت بسرعه واهي تسمع صوته الرجولي
سكرت بسرعه وحست بالخوف يملى صدرها
وش يبي هذا ..
وش قاعد يخربط |..
اعلم تركي ولا اسكت..
بس تركي شراح يسوي مارح يسوي شي يابنت تلقينه غلطان واكيد كلها كم يوم ويتركك ..

قامت بسرعه لاجل تلبس وتنفض هالافكار من راسها..

::
::

حست ريم وجودها بينهم غلط بس وش تسوي هيفا مختفيه وخلود طالعه ومافي الا اهي وشوق وهالنشبه هيف
كانت تطالع بعيونهم الي واضح فيهم الحب
طالعت بهيف واهي تنغز على راسه: اقول شوق مو كنج جوعانه
شوق واهي تطالع بريم : لاوالله ماني جوعانه
ريم واهي ترص على اسنانه من غبا شوق وبهمس: الا كني سمعت صوت بطنج يوغ وغ
شوق ببتسامه واهي طالع بهيف: انت يمي سمعت صوت بطني ولالا
هز راسه واهو يداعب شعرها: لاه
ريم ببتسامه صفرا واهي تطالع بهيف البخيل ايه مايبي يشتري مالت عليه بس : دامج شبعانه بقوم انزل اجيب عشا كنت بحسب حسابج بس زين انج شبعانه
تكلم هيف واهو يبتسم: ريمو ليتج تحسبين حسابي
عضت على شفتها بقوه واهي طالعه بحقد: ان شالله
نادها هيف واهو يكتم ضحكته كان عارف شنو قصدها : افا طيب قولي شتبي
طالعت فيه ريم وبزفره: شتبي
وسعت ابتسامته واهو يطالع بشوق وبهمس: على ذوقج ..ولااقولج جيبي لي عصير موز بالفراوله وصحن نقانق و..الخ

راحت واهي تضرب الارض برجلها البخيل بدال مايقولها عنج انا الي بروح يقوم يطلب منها والله الي مايستحون بجد وفوق هذا جالس يتشرط على راسها مالت بس ..

شوق: ههههههههههههههههههاي سخيف حرام عليك وربي اني ميته جوع بس ذبحتني بالتقرص
هيف واهو يرخي جسمه على الكنب: هههههههههههههههههاي الله كسرت خاطري خلاص بقوم عشان ادفع الحساب قبل ماتجيها جلطه الحين انا جلست اطلب طلبات ابيها تقول مارح اشتري بس ماتوقعتها كريمه صراحه
شوق تحط ايدها على ركبة هيف: فديت ريمو والله انها كريمه بس يمكن ماعندها فلوس عشان كذا صارت تلمح
هيف واهو يرفع حاجبه: الظاهر وهقناها
شوق ببتسامه: قوم يلا
قام هيف واهو يطالع فيها : ترا باجر ماله داعي تروحين للجامعه
طالعت فيه شوق بستغراب: وليش
هيف بحنيه: بكرا انا بعدل اوراقج عشان تجلسين اسبوعين الين يجبر كسرج
شوق واهي تبلل شفايفها: لاه هيف انا ابي اداوم جلست البيت ممله حيل
طالعها بحده: قلت لج مافي دوام خلاص بكرا بعدل كل شي لج ماله داعي تتعبين ريولج بكثر المشي
تأففت منه وبزفره: احسك تسوي هالشيي لاجل تعدل غلطتك صح
تركها بدون مايجاوب عليها وراح يلحق ورا ريم ..

::
::
::
طالع بوجها المتوتر والخايف همس لها : خوخه فيج شي
هزت راسها ببتسامه صفرا: ولاشي انت الي فيك من اول مادشينا المطعم الين طلعنا وانت ساكت وكلماتك مختصره حيل مادري ليش
ابتسم لها واهو يطالع بالفراغ: ضايق خاطري
وقفت خلود بمشيها وطالعت فيه بخوف: وش الي حاصل
مسك ايدها واهو يحاول يقتل الشك الي بدا يسري بعروقه وبهمس: عطيني جوالج
نزلت راسها واهي ناسيه وش فيه جوالها عطته بسرعه خذاه منها وراح للسجل على طول لقاها متكلمه معه . شد على الجوال واهو يبتسم : تدرين ساعات الواحد تجيه ضيقه من فتره لفتره مايحب يتكلم ولايحب ياكل ولايحب يسوي أي شي يبي يختلي بروحه واتوقع انج مريتي بهالشي
هزت راسها بستغراب واهي تاخذ الجوال الي مده لها : طيب دامك متضايق وتبي تجلس بروحك ليش ناديتني
حط ايده على كتفها واهو يشد عليها: لاجل اني ابيج يمي بضيقتي وبفرحي ياخلود انتي دواي واكيد انج تعرفين بغلاتج عندي
ارخت راسها على صدره واهي تبتسم براحه بس استغربت من سالفة الجوال ماحبت تكبر الموضوع اكثر وحبت تظل على صدر تركي وبس
كان يتكلم معاها واهي تبادله بس كانت مرتاحه انه يحبها ويبيها وياه كلامه هذا كان يخليها تنبسط حيل
رغم انها كلمات بسيطه الا انها بالنسبه لخلود كانت عظيمه..

::
::
مر اسبوع على هالاحداث ..
مازالت خلود تعاني من المزعج وحاولت تكلمه وتفهمه انه غلطان بس مازال راكب راسه ..
ماحبت تفتح الموضوع لتركي..

هيفا كانت بعالم ثاني ماكانت معنا ابد ولاكانت حولنا من الجامعه للبيت ومن البيت للجامعه كانت هذي حياتها

شوق ملل وافكار بدت تلعب براسها قرب هيف يخوفها
وانقطاع دعيج المفاجئ خلاها تنجن وتحس ان ورا هالانقطاع حاجه غريبه ..

ريم فتور تام وصراع مؤلم كل يوم الشوق يذبحها لراشد تبي تشوفه تبي تطمن عليه تحس بروحها ضايعه بدونه
اتعبها الشوق والوله تبيه وتدري انها من المستحيل تكون له
هالافكار تخليها تزيد بشوقها يوم بعد يوم وامل انها تلقى الحب براشد كل ماله يكبر ..

سوسن
مازالت تغري فينيس المسكين لاجل يفرق بين خلود وتركي
حست انه طول وكل مالها تخليه يشتعل بناره يوم بعد يوم
وماصار به صبر لاجل تكون سوسن له بروحه ..

::

طلعت من الجامعه ولقته قبالها واضح عليه انه مشتاق لها

ابعدت نظراتها عنه وصارت تمشي بسرعه
نادها بس ماردت عليه
صارت تسرع بجريها وصار يحاول يجاريها
مسكها من رسغها بقوه واهو يقربها صوبه ويطالع بوجهها الي تغير كثير وبهمس: شخبارك..؟
نزلت عيونها للارض وتحس بقلبها الي بدا يرجف اكثر وبهمس: بخير
رفع راسها بيده وتلاقت عيونهم وبصوت خشن فيه نوع من الشوق خلاها ترتعش وترجف واهي بين ايديه: اشتقت لك هيفا ..

طالعت فيه واهي تبعد ايديه الي طوقتها وبحده: انتهينا كايد انتهينااااااااااااا
حس بالصدمه تشله وبزفره واهو يشد على عضودها : وشووو.. وليش انتهينا وضحي لي ياهيفا ليش
قربت وجها صوب وجهه واهي تصارخ: ماابيك خلاص انا ماابيك لاني ماقدر أأمن روحي معك مقدر استحمل كذبك علي مقدر والاهم من هذا كله انت مو من ثوبنا وانا مو من ثوبكم خلنا مانطول القصه واهي قصيره ياكايد
ظل يطالعها بجمود واهي تحاول تبعد ايديه بدون أي تفكير قربها للجدار واهو يقرب منها اكثر ومسك ايديها بقوه وبحده:ليتني ماكنت واضح وياك ياهيفا ليتني ماعلمتك على سالفة امي انا متأكد ان هالسالفه خلتك تقولين لروحك ليش اجلس مع شخص مريض ليش اعيش مع هالعائله ليش مااتركه وادور على شخص طبيعي ومافيه أي عله
شخص كامل والكامل وجهه

صار يضرب صدره بقوه واهو يطالعها بحزن امتلى بعيونه : وانا الناقص انا الناقص ماتبيني انا الي مستعد اضحي بعمري لك ماتبيني
حست بالدمع يتجمع بعيونها حاولت تمنعه مايضرب بروحها بس كان اقوى منها بس فجأه لمها لصدره وصار يبكي
وبهمس:ابيك ياهيفا زوجتي ابيك لي وبس انا شاريك ومستعد انفذ أي طلب بس لاتتركيني

ظلت جامده مكانها وقلبها يعتصربألم كم تمنت تسمع هالكلام من كايد كايد نفسه بس للاسف جا الكلام بالوقت الغير مناسب كانت راح تضحك بهالوقت وتناقز قدامه وتقول ماابي غيرك وبس ماابي احد بهالدنيا سواك ماابي الا انك تكون زوجي انت وبس ياكايد ..
نفرت منه واهي تبعده طالعها كايد بستغراب وبهمس: لاتستعجلين هيفا انا ماابيك تندمين وادري انك تحبيني عشان كذا ابيك تفكرين عدل
رمشت اكثر من مره واهي طالعه بلهفه وبهمس: انتهينا كايد
ابتعدت بخطى سريعه وبهاللحظه صارت تبكي بهاللحظه دموعها اندثرت بهاللحظه عرفت انها راح تعيش ببؤس بفراقه بس لاجل انها تحبه تسوي هالشي لاجله وبس

ظرب الجدار بقوه واهو يحس بالقهر يسري بجوفه ماكان متوقع انها بتتركه لاجل هالسبب التافه توقع انها بتوقف معاه بس طلع العكس

بكى كايد لانه بيفارق المره الي حبها المره الي غيرت حياته المره الي كانت بالنسبه له هواء يتنفسه وبدونه يموت ..


::
::
ابتسم لراشد واهو يسوق السياره :تتوقع بتعجبها الباقه
صار يطالع بالورد المزين وكيف شكله يفتح النفس وريحته تاخذ العقل هز راسه واهو يرفع حاجبه: اكيد
تنهد بحزن وبهمس: تتوقع تسامحني
طالع راشد الدريشه وبهمس: اكيد كل واحد يمر عليه فتره مايفكر عدل
طالع براشد وبهمس: انا شكيت فيها وكنت بارد وياها ماكانت ادق عليها الصبح لاجل اصبح عليها ولا المسا لاجل امسي عليها قطعت عنها لاني حسيت بنفور غير طبيعي
راشد واهو يبتسم: شدعوا عاد اول مره تسوي هالشي وياها اكيد بتظن انك مشغول بسبة الجامعه ومارح تزعل
وقف السياره واهو يطالع بالكوفي التفت صوب راشد وقاله: طيب انزل ولاتبي تجلس معنا
فتح باب السياره واهو يلتفت لتركي: مو انت مسويها مفاجاه راح تعرفك بسيارتك
ابتسم بهدؤ واهو يقوله: منو قالك اني بلبقها هنا بلبقها بعيد لاجل ماتشوفها
سكر الباب راشد وبهمس بالتوفيق
حرك سيارته بسرعه لاجل ماتشوفه..
:
ريمو لحظه انطريني
التفت عليها ريم واهي تتأفف : وش لحظته اخلصي علي
طالعت خلود بشكلها واهي تبتسم : شرايك فيني حلوه ولالا
طالعت فيها ريم واهي تشوف كيف الجنز الاسود مزينها وكيف البالطوا الرمادي محليها اكثر وكان تحته بدي احمر مبرز جسمها حيل وكيف شعرها المرفوع زاد حلاها اكثر
: بروفكت الحين ممكن نمشي
هزت راسها وصارت تمشي ويا ريم بفرح :اوكي بس بعد مانطلع من الكوفي مو تنسين انا نمر للشقه عشان اشوف تركي واطمن عليه
ريم بتأفف: ان شالله ..تدرين لو مكانج مااروح له
خلود بستغراب: وليش
ريم واهي طالع بخلود: مو اهو قطع عنج كذا من غير احم ولا دستور خلاص دامه قطع من كيفه يرجع بكيفه ..
خلود بحزن: طيب مو لازم اشوف وش فيه وش الي مضيقه ومخليه ينساني
هزت ريم راسها بعدم اقتناع ..
::

كانت ريم تجري اهي وواواودشوا للكوفي بسرعه بس فجأه حسيت بشخص يغمض لي عيوني ابتسمت بفرح وانا متاكده انه تركي
صرت المس ايده الي محجبه عيوني وبهمس: ماكوا الا تركي يلا عن هالحركات تراني اعرفك من بين مليون شخص
وسعت ابتسامتهااكثر لمن حست بيديه تلامس خصرها ارخت جسمها على صدره وبهمس: اشتقت لك تركي ماكنت حابه اضايقك خصوصاً من بعد مالمحت لي انك تبي تختلي بروحك فتره
سمعت صوت خشن خلاها ترجف بمكانها ماكان صوت تركي ماكان تركي التفتت بخوف وايديه مطاوقه خصرها : how are u ?
ابتسم فينس وبصوت رومنسي :oh baby imiss u 2
اوه اشتقت لك حبيبتي
طالعت بالشعر الاشقر والعيون البحريه وحنكه البارز كان وسيم وبالنفس الوقت كان ضخم حيل حاولت تبعد نفسها منه بس كان شاد عليها وبسبب ضخامته ماكانت تقدر تتحرك وكنها بهالطريقه كانت مستمتعه وياه قالت له بنبره راجيه :I don’t how are u please lit me
انا ماعرفك بليز اتركني
قرب وجهه صوب وجهها وبهمس :baby u sad be cous ilit u alon
حبيبتي انتي زعلانه لاني خليتك بروحك ..

ابعدت خلود وجهها عنه واهي تحاول تبعد هالضخم عنها بس بعد مافات الفوت طالعت بتركي الي كان يصرخ وكنه مجنون

رمى الورد الي بيده وصار يجري اول ماشافهم ويا بعض بحاله رومنسيه بحته

طالعت فيه خلود وبكت من الخوف وصارت ترجف اول ماشافت تركي يهجم على فينس وخلاه يطيح من طوله على الارض

صارت تصارخ واهي تحاول تبعد تركي عن فنيس الضخم لانه كان يسدد لكمات قويه بوجه تركي
حست انها بتخسر تركي
كان تركي يحاول يجاري فينس وضربه بكم لكمه على وجهه كانت قويه

راحت خلود صوب فينس واهي ترجيه وتمسك ايده وقف فينس وصار يجري وابتعد واهو يرسم ابتسامة نصر على وجهه

::



تأكد ان بينهم علاقه ليش تركه من بعد ماكلمته ليش اكيد انها تعنيله وتهمه
طلعت منديل من شنطتها وصارت تمسح فمه الي امتلى بالدم : اسم الله عليك
ابعد ايدها عنه وبزفره: ابعدي عني خلود
طالعت فيه بحزن واهي طنش كلامه: خلني امسح الدمان الي ترست وجهك
صارت تمسح وتحس بانفاسه الي بدت تضطرب فجأه مسك ايدها بقوه ودفها بعيد
طالعت فيه بخوف وبهمس: وش فيك
طالعها باحتقار وبحده: قلتلج اتركيني يعني اتركيني ماتفهمين انتي

حست بالرعشه تسري بجمسها اكيد فهم غلط راحت صوبه واهي تبي تفهمه موقفها وبهمس: انت فاهم غلط تركي الي صار انه...
تراجع بخطوات سريعه وبحده: خلود قلتلج ابعدي عني مافي شي تفهميني اياه انا غلطان اني تزوجت وحده بنت شوراع زيج

عرفت خلود ان كلامه ماهو من قلبه قربت منه اكثر وعيونها تحكي الحزن والظيم ماحست بتركي الي رفع ايده لفوق وارساها على خدها

طالعت فيه واهي مصدومه من الي صار
اشر لها باصبعه بتهديد وبصوت عالي: هذا قليل بحقج وكان ودي لو اني اذبحج على الي سويتيه يا..

كلمات شينه وسوقيه كان ينطق بها تركي لخلود واهي طايحه على ركبها وحاطه ايدها على خدها

ابتعد واهو مازل ينطق بكلام كان يجرح خلود من الداخل كلام قاسي ماتوقعت بيوم ان تركي ينطقه بس للاسف نطقه وكان مؤلم وموجع حيل..

::

طاحت الاكياس من يد ريم بعد ماشافت تركي واهو يضرب خلود القهوه انكتت بالارض راحت تجري صوب تركي واهي تحاول تفصخ كعبها

رفعت كعبها الوردي واهي تلحق ورا تركي بس يد شدتها للورا
همس لها راشد بحده: ريم وش تبين تسوين
طالعت براشد واهي تبي تتخلص من ايديه وبزفره: وخر عني خلني اكومخه بهالكعب الحقييييييييييييير وخر
كان ماسك ايدها ورافعها لفوق وايدها الثانيه مثبتها بقوه قربها صوب الجدرا واهو يهمس لها بحده: والله العكب هذا بيتكومخ فوق راسج انتي ماشفتيه كيف معصب وكيف ضرب خلود واهي حبيبته شلون عاد انتي عزالله بيجيب اجلج
طالعت فيه باحتقار وعيونها تغورق بالدمع على خلود: مايهمني اهم شي يعرف ان خلود وراها ظهر وماهو يضربها ويحط حيله على مره الضفعه يحط حيله على مره
وكل ماله صوتها يختفى واهي تردد على هالكلمه : مايحط حيله على مره الضفعه
صارت تبكي وارخى راشد ايده من عليها ارخت ريم راسها على صدر راشد بس بلحظه ابعدت عنه واهي طالعه بكره: كلكم واحد كلكم حثاله كلكم ولاشي ابعد عني ابعد
دفته بقوه واهي تعرج صوب خلود وبيدها نعلتها

راح يلحق ورا تركي لاجل يعرف منه السالفه عدل ..

::
::

تعسست خدها الحار واهي تحس باصابعه مازالت موسومه على خدها للحين الصدمه شالتها وماهي متوقعه ان تركي مد ايده عليها
لاهي الي قدرت تبكي ولاهي الي قدرت تضحك

ظلت جامده والبنات حولها يبون يعرفون ليش مد ايده عليها

مسحت هيفا ظهر خلود وبحنيه: مصيره يندم على الكف ويعتذرلج ياخلود
قربت ريم الماي لخلود بس خلود قالت لها بصوت راجف: مـ ــ ـ ـابي شـ ـ ـي
طالعت فيهم شوق وبهمس: بنات خلوها تاخذ راحتها
همست خلود بصوت حزين: لا ابيكم معاي
طالعوا فيها وبشفايفها الي بدت ترجف واخيراً بكت خلود
بكت من قلب مجروح قلب دامئ قلب مصدوم بحبيبه

: كل شي كنت اتوقعه الا ان تركي يضربني ويشك فيني
انا بنت شوارع

انا زوجته يقول عني حكي مثل السم
كيف راح تكون حياتنا دامه مايتفاهم ابد
كيف راح اقدر اعيش معاه
بنات انا ماصدقت القى تركي ماصدقت القى شخص يهتم فيني
انا عاذرته ومسامحته ومستعده اروح له واعتذر له
احبه ماابيه يتخلى عني بعد ماحسيت بالامان معاه
ماابيه يتركني بروحي مثل ما امي وابوي تركوني

ابي اهرب من خالتي ابي تركي وبس
تكفون لاتخلونه يتركني تكفون
اول مره يعصب علي اكيد مااكان يقصد هالشي اكيد
اهو يحبني وانا احبه اكيد الي صار لنا مجرد سؤاء تفاهم

انصدموا البنات من الهستيريا الي صابت خلود وصارت تقط كلام غريب كلام خلاهم يبكون وياها

قربت هيفا خلود لحظنها وضمتها حيل لاجل تخليها توقف من الكلام الي كان يقطع قلوبهم عليها ..

::
دش عليها فينس وجهه مورم والدم ماليه طالعت فيه بخوف وبهمس : what happen baby ?
وش الي حصل حبيبي
فينس ببتسامة نصر واهو يشيلها : The scheme has succeeded Iahiati

الخطه نجحت ياحياتي نجحت

وسعت ابتسامتها اكثر واهي طالع االفرح بعيونه وبهمس: Wesh happened to
قلي شالي حصل
فينس واهو ينزلها بالارض : It Haffha Bhzni Haffha I Aangaha Haffha ill Tkhounh
شافها واهي تخونه شافها واهي بحظني شافها واهي تتكلم معاي وكني حبيبها ههههههههاي
ابعدت عن فينس والشر بدا يلمع بعيونها وبهمس :what als
وغيره
صار يطالع فيها برغبه ولهفه وبهمس : his Beaten and left

ضربها وقالها كلام جارح وتركها

على صوت ضحكها بفرح :هههههههههههههههههههههههه� �هههاي واخيراً صرت لي ياتركي لي بروحي بدون بنت الشوارع
طالع فيها فينس واهو ينتظر هديته منها وكان يطالع بجسمها والقميص الشفاف الي كان مبرز جسمها وخلا لهفته تزيد : You promised givt me the
عطيني الي وعدتيني فيه

طالعت فيه بأحتقار وقالت بشموخ واهي تتمايل بجسمها : Shi Mauadtk first I need a second Maaabie something I myself someone like you You know I briefed the growth of road at night and close the door Rak

اول شي انا ماوعدتك بحاجه وثاني شي انا ماابيع نفسي لشخص مثلك انت تدري انا منو يلا اطلع برا وسد الباب وراك
صار يلهث ويحس انه حيوان جايع وكلامها نرفزه همس لها بحده : Sawsan Matatini I swear if you take satisfaction has Balgsb


سوسن اقسم لو ماتعطيني بالرضا راح اخذه منك بالغصب

تخصرت سوسن وبعصبيه : Then informed by my room

اطلع من غرفتي الحين

طالع فيها وصارت النار الي بقلبه لها كل مالها تزيد اهي ماتدري على منو تلعب ماهو مع فينس الخبيث والاخبث منها بكثير

قرب صوبها واهي صارت تتراجع لورا بخوف توها بتصرخ بس فنس كان اسرع منها سحبها بسهوله خصوصاً ان جسمه يساعده واهي كانت خفيفه مثل الريشه

رماها على السرير وثبتها عدل وخذا منها الي يبي

واهي تحاول تصرخ تحاول تمشخ جسمه

تحاول ماتخسر عذريتها تحاول تفرح بأنتصارها

بس مافرحت لانها لعبت مع النار والنار حرقتها بستمتاع

ظلت تحاول تبعد نفسها عن فنيس بس كانت لهفته وشوقه قويه خلتها تتالم وتحس بضعف وندم بدا يسري بجسدها

صارت تبكي بضعف طالع فيها فنيس بعد مااشبع رغباته وبحنيه :I am sorry baby u tekme engray and ihard u iam sorry
اسف حبيبتي انتي خليتني اعصب وافقد اعصابي واصير زي المجنون وعشان كذا كنت قاسي معك ..اسف

صدت وجها للجه الثانيه واهي تبكي بصمت اهي خسرت وماربحت ردت وطالعت بفينس وبهمس: Briefed the road
اطلع برا
طالعها فينس وقرب يداعبها بشغف وبهمس صوب اذنها : you today and I joste
من اليوم وانتي لي وبس
قامت بسرعه من السرير واهي تسحب روبها من الشماعه وطالعه بشمئزاز اشرت اصبعها له بتهديد وبحده: Be impossible for you I'm only Turkish I hate hate
مستحيل اكون لك انا لتركي وبس بس

انا اكرهك اكرهك تفهم وش معنى اكرهك
قام بسرعه وراها واهو يمسك رسغها بقوه وبحده : Turkey has to say to you Ante Krepetti his relationship with his wife and with reference to the Taksrinh has Ilk
راح اقول لتركي انك انتي الي خربتي علاقته مع زوجته وبكذا راح يكرهك وراح تخسرينه للابد

ابعدت يدها عنه وبنظرات يملاها الكره : What do you want

وش الي تبيه

طالعها بخبث وبهمس : you jost you
انتي بس انتي

راحت للحمام واهي منهاره وتبكي
طالعت بجسمها الي امتلى بالكدمات شغلت الماي وخذت الاسنفجه وصارت تنظف روحها من نجاسة فينس حست انها طاحت بمصيبه مصيبه ماتدري شلون راح تتخلص منها ..

::
::
::
ماسك كيس الثلج ويحاول يحطه على فمه المتشقق والمجروح وصوب عينه المورمه بس الالم كان قوي ابعد الثلج عنه واهويطالع بيده الي انمدت على خلود
حس انها تستاهل الكف كان وده لو يذبحها ماتوقعها راح تكون بحظن غيره وتتكلم وتضحك مع غيره
ليش تخونه ليش

بس نظرات خلود انرسمت قباله كان واضح عليها البرائه والحزن واضح عليها انها ماخانتك ياتركي

اجل من هالشخص الي كانت بحضنه منهو.؟
كانوا يتكلمون ويا بعض واضح عليهم انهم يعرفون بعض عدل .؟

اللي اكد لي لمن خلود قالت له يتوقف عن ضربي وبعدها وقف وابتعد هذا خلاني اتاكد ان بينهم علاقه .؟

قبض ايده بقوه وصار يشد عليهم حس بالالم يدب بصدره وش راح يصير ويا خلود راح يطلقها
ولا راح يخليها
مايدري افكار كثيره كانت تنتابه غمض عيونه واستسلم للنوم ..

::
::
طالعت بخدها المورم حاولت تلمسه بس كان يعورها لدرجه انها ماهي قادره تشد وجها
الكف كان قوي حيل فتحت الدرج الي بالحمام وطلعت منه حبوب مهدئه لاجل تخفف الالم الي بدا ينتشر بوجها
حست بالصداع ياكل نص وجها طلعت من الحمام و طفت اليتات وخذت ثلاث حبات بندول وبعدها خذت ثلاث لاجل تخفف من الصداع الي زاد على وجها الايمن

طالعت بنور القمر الي يتخلل غرفتها جلست تحت الدريشه بالضبط حست بدموعها تنزل

واهي تفكر من هالشخص معقوله يكون غلطان بوحده
بس كان متعلق فيني حيل كان ماسكني وكني حبيبته
والله مااعرفه والله
وش الي خلاه يبلاني بنفسي
وش يبي مني
لو لي اعداء كان قلت بس المشكله ماعندي اعداء
حطت ايدها على راسها تمنع التفكير الي اجهدها
ماقدرت اتنام لان الصداع كان شديد
ظلت سهرانه وماغفت وطول يومها تفكر بتركي وحاله ..

::
::
::


شوق وهيف وهيفا وكايد وخلود وتركي
كنت اظن انهم سعيدين بحياتهم
كنت اظن انهم راح يظلون ويا بعض للابد

بس للاسف حسيت انهم تعساء كيف هيفا تركت كايد بهالسهوله كنت اظن انها تكذب بس طلعت صادقه
ماتوقعت هيفا تسوي هالشي تترك كايد لاجل امه وكلام الناس

خلود وتركي كيف كان حقير وياها كيف انه كان يتشمت فيها
وكنها ماهي زوجته وكنه نسى هالشي او تناسى
كيف قدر يمد ايده عليها كيف واهم للحين على البر
لو اني مكان خلود لأتركه واخليه
بس المشكله خلود مالها احد وبالنسبه لها تركي ماسه نادره تبي تحصل عليها وتختبي من الزمان الغدار تبي تحمي روحها
قهرتني لمن قالت انها راضيه ترد له وتبوس رجوله لاجل يسامحها اهو مخطي عليها المفروض يعتذر منها مو اهي
بس الي بحالها اتوقع يسوي اشيا كثيره لاجل مايظل بروحه

شوق وهيف مادري الى متى بتظل شوق لابسه قناع الكره والانتقام والحقد والى متى بتخلص نفسها من هالقناع
وكيف تقدر تخلي دعيج الي ماتبي تجيب طاريه
مادري وش مسوي لها معقوله تحبه معقوله تترك هيف وتنتقم منه وترتمي بحظن دعيج

احتمال تسويه عقب الي شفته اليوم كل شي محتمل يصيير

ظنيت اني انا الوحيده التعيسه بقصة حب ماتمت ظنيت اني بدون حظ بس الظاهر نحاسة الحظ تتبع كل وحده منا
قمت بسرعه وانا احس النوم يجفاني من التفكير
مادري كيف صرنا ولوين وصلنا

رحت عشان البس واروح للجامعه ..

::
انفتح باب غرفتها ورفعت راسها بهدؤ واهي طالع بريم الي جلست على طرف السرير

كانت لامه رجولها فوق السرير همست لها ريم واهي تمسك ايدها: خلود تبيني اخذج للمستشفى قبل لااروح للجامعه
كانت طالعها خلود واهي تحاول تسمع عدل بس كان كلام ريم ماهو واضح لان الكف من قوته خلا اذنها اليمنى تزن وبكذا ماهي قادره تسمع عدل
هزتها ريم واهي خايفه : خلود شفيج
مددت رجولها وبهمس: انا بخير ريم
ريم بشك: طيب ليش اكلمج وماتردين
خلود بتعب: اذني من امس واهي تزن علي يالله اسمعك بالاذن اليسرى
شهقت ريم بخوف : هيـــــــه وليش جالسه ليش ماتروحين للمستشفى وتشوفينها لاتكون انصمختي علينا الحين
حاولت تبتسم خلود بس وجها حيل مشدود ومورم واي حركه تألمها : لا ان شالله ماصار الا الخير
طالعتها ريم واهي تلوي فمها: من وين يجينا الخير وانتي صمخا مااقول غير الله يبط اذان تركي ان شالله
طالعتها خلود بنظره حزينه: لاتدعين ياريم
طالعتها ريم وبقهر : الا ابدعي جعل ربي ان شالله يحرق ايديها الي انمدت عليك جعل ربي مايوفقه
جعل ربي يبلاه بنفسه
جعل ربي ينتقم منه ..جعل ربي يشوه وجهه
جعل ربي .. وتوها بتكمل بس خلود حطت ايديها على فمها
وبحده: قلتلك لاتدعين عليه واذا فيك حره تبين تدعين ادعي له مو عليه فاهمه
طالعتها ريم واهي تبعد ايدين خلود :آف منك والله انه مايستاهل كل هالدفاع واهو مخلي نص ويهج مورم قسم انج تخوفين
طالعتها خلود وبصوت مخنوق: انا مسامحته ياريم وتدرين انا استاهل مايجيني ليش ماعلمته وافتكيت ليش خبيت عليه استاهل الكف ألي جاني ولو انه ذبحني هم استاهل
ماني زعلانه على تركي ابد مابي غير انه يسامحني ومايتركني
طالعتها ريم واهي تحس بالدم يفور وبزفره: على شنو ياحسره صدقيني ان رضيتي هالمره بكف بكرا راح يصحيج بشلوتي ويقعدج بشلوتي الي سواه ياخلود غلط تعرفين وش معنى غلط ..
طالعتها خلود واهي تحس بقلبها تزيد دقاته وبصوت تعبان: ادري واعرف عدل ياريم الي تقولينه بس صدقيني انا تعودت على الضرب من يوم كان عمري سنتين فما بالج وانا كبيره عادي والله عادي بس اهم شي اكون ويا تركي وضربه لي مثل العسل على قلبي ..
تنرفزت ريم من كلام خلود وقامت واهي تهمس : جعل التريله تدعسك ياتركي اليوم قبل بكرا
سمعت صوت خلود الحاد وبزفره: ريــــــــــــــــــم
التفت عليها ريم واهي تمسك عروة الباب : هذي الي تقول انها صمخآآآآآ ..

وقبل لاتسكر الباب رفعت صوتها واهي طالع بخلود : جعله المرض الي ماله دوا ان شالله

حطت خلود ايدها على قلبها من دعاوي ريم وهمست بحنيه: جعل ربي يخليك لي ياتركي ..ويحفظك بحفظه ..

::
::
::
رمت الجوال بعيد عنها واهي تحس بالقهر يسري بجسمها
ليه ردت عليه ليه كلمته ليه شكت له
وش تبي منه مو اهي قالت بتتركه ليش ماتركته
وش تبي منه وش تبي

رفعت راسها ولقت هيف عند الباب ابتسمت بخوف وبهمس: ماحسيت فيك من متى وانت هني
ابتسم لها واهو يقرب صوبها: قبل لاترفعين راسج بشوي
تنهدت براحه واهي طالعه: وش جايبك هالحزه مو المفروض بالجامعه
هز راسه واهو يجلس على السرير: لان حياتي عندها موعد عند الدكتور ولازم نروح له اليوم
مسكة ايده وشدت عليهم بقوه وبزفره: ماله داعي اتعبك البنات مارح يقصرون
ابتسم واهو يطالعها : تعبج راحه ياعمري وثاني شي البنات ولاوحده منهم فاضيه لج وانا الوحيد الي اترك كل شي وراي لاجل افضالج
ابتسمت واهي تحاول تقوم:طيب بقوم ابدل الحين
طالع فيها واهو يرجعها للسرير : لا حياتي لاتتحركين انتي قوليلي وش تبين تلبسين وانا اطلع لج ملابسج والبسج
بطلت عيونها حيل وبحده: من جدك
هز راسه واهو يروح صوب كبت ملابسها : هاه قوليلي وش تبين تلبسين
حست بالدم يتجمع بوجها وبحراره تسري بجسمها وبزفره: هيف بليز لي كم يوم ابدل والبس وش معنى اليوم طرالك انك تبدلي
كان يطلع ملابس على ذوقه خذاهم وجا صوبها وحطهم على السرير وبهمس: طيب اليوم ابي اساعدج فيها شي خايف تنكسرين مره ثانيه ونتوهق فيج
وسعت ابتسامتها اكثر واهي تحاول تبعده: لا مشكور قوم يلا قووم خلني ابدل ولابنطول على الدكتور
ابتسم لها واهو ياشر لها على الملابس: ابيج تلبسين هذيل ماشي
هزت راسها واهي تبتسم :ماشي بس انت اطلع
سحب ايدها وطبع عليهم بوسه وراح وخلاها تفور بالمشاعر والاحساسيس والشوق والحب
طالعت بزوله واهو يسكر الباب ويخليها تسرح بأفكارها لبعيد
حست بالالم يعصر قلبها الى متى بتظل معذبه الى متى
كيف بتقدر تحل امورها كيف
تخبر هيف وتصارحه بكل شي ..

بس خايفه ان هيف مسوي لها مكيده وبكذا راح تتوجع اكثر
حاولت تقوم لاجل تنزع هالافكار من راسها وتلبس وتطلع لهيف الي ينطرها..
::
::



جلست قدام طاولة البار واهي تطلب لها كاس وسكي ينسيها الحرب الي دارت بسريرها مع فينس خذت الكاس وصارت تشرب منه وكنها بهالطريقه تحاول تغسل همومها وكل شي يضيق خاطرها ..
نزلت الكاس على الطاوله بقوه بعد ماشربته كله واشرت للنادل لاجل يصب لها مره ثانيه التفت صوبها واهو يبتسم :اوووه سوسن شهالحظ الحلو الي يخليني اشوفج ..
طالعت فيه ووسعت ابتسامتها اكثر : هلا والله وينك عنا من زمان يالدب
قرب منها واهو يطبع بوسه على خدها ويصافح ايديها : ولله الدنيا الهتنا عنج والا لو علي كان شفتيني مااخليج ثانيه وحده
طالعت بدعيج وبحزن: تمنيتك معاي يادعيج كان ماصار الي صار
طالعها دعيج وبهمس: وش الي صار
قربت وجهها من وجهه وبصوت مخنوق: انا طحت بمصيبه يادعيج مصيبه ماني قادره ولاني عارفه كيف تخلص منها
رفع حاجبه وببتسامه: مااصدق سوسن تقول هالكلام سوسن الي تقلب الناس بيوم ليله وبأشراه منها تعفس الدنيا فوق حدر تقول هالحكي
شدت على كاس الوسكي الي بيدها وبهمس:لو اطلب منك انك تساعدني بتساعدني
حس بالصدق بكلامها وبملامح جديه: اكيد
ابتسمت واهي تشوف بعيونه الحلوه وبهمس: ابيك تساعدني
طالع فيها وبهمس: وش الي حاصل
قالت له سوسن على كل شي حصل وياها مع فينس ..
وسعت ابتسامته اكثر وبهمس صوب اذنها: تبيني اخلصج من فينس..؟
هزت راسها واهي طالعه برجى:ايه
ابتسم ابتسامه جانبيه وبهمس: بس بشرط
بلهفه :وشو وانا مستعده انفذه لك
طالعتها بستكشاف وبصوت حاد: ابيج تبعدين عن خلود وتركي للابد
رمت الكاس على الارض بقوه واهي توقف على حيالها وبزفره:أيـــــــــش انا سويت كل هذا لاجل اكسب تركي وانت تبيني اتركه
مسكها من عضودها بقوه وبهمس بارد: تبين تنفذينه ولادوري على من يخلصج من فينس
طالعت فيه وببتسامه: راح اعطي فينس الي يبي وراح يتركني ماله داعي انك تساعدني
وسعت ابتسامته وبتحدي: وانتي تعرفين ان فينس مايبي غيرج ولو يبي فلوسج كان خذاهم من زمان وخلاج ..
ارتسم الخوف بعيونها وبزفره : اطلب مني غير هالطلب دعيج
ارخى ايديه من عضودها وبصوت آمر: مالي الا هالشرط وبس ..
طالعت فيه وبحزن: ليش هالطلب بس ليش ماطلبت غيره لا انت تعرفهم
هز راسه بالنفي واهو يبتعد
طالعت فيه بيأس واهي تمسك ايده : دعيج لاتتركني
تكفى ساعدني
التفت عليها وبزفره: انتي ماتبين تساعدين عمرج شسوي فيج
شدت علي ايده برجى وبحزن: خلاص مستعده اترك تركي بس انت فكني من فينس .
طالع فيها وبحده: وش يثبت لي انج بتتركينه
طالعت فيه بأنكسار:لان فينس خذا الشي الي يخليني قويه و لاني خلاص قررت ارجع للسعوديه
ابعد ايده عن ايديها وبزفره: خلاص من بكرا مارح تشوفين فينس ابد..ومن اول مايختفي فنيس ابيج تختفين معاه فاهمه
هزت راسها ودموعها تملى عيونها : ان شالله

ابتعد دعيج واهو يرسم ابتسامه عريضه اخيراً راح يخلي شواقته تنام واهي مرتاحه اهو وعدها انه بيوقف معاها
وعشانها بس راح يبعد سوسن السوسه عن خلود وتركي ..
عشان دموعها وعشانها حبيبته ..
عشانها بس شكلت له همها واهو يبي يبعد هالاهم عنها
ومن حظه جاته سوسن على طبق من فضه وطلبت المساعده توقع انه راح يخوض معركه مع سوسن لاجل يخليها تبعد عن تركي وخلود بس من حلاة حظه جاه كل شي على طبق من فضه..

::
::
::
طلعت من الجامعه واهي مقرره تشوف تركي عقب الي سواه بخلود والي سواه ماهو شويه البنت وجهها مورم والسبب اهو
ترددت تصعد للشقه خافت تشوف كايد خايفه من عيونهم تحكي الوله خايفه ..
رجعت خطوات لورا بس صوت خلاها تتقدم بثقه اهي جايه عشان خلود ومو عشان كايد مشت واول ماوصلت لباب الشقه ظلت واقفه بجمود غريب مدت ايديها لاجل تضغط على الجرس بس ماقوت

سمعت صوته وحست بالحراره تدب بجسمها التفتت ولقت كايد توه واصل من الجامعه تلاقت عيونهم
لحظه بس كان واضح عليهم انهم مشتاقين لبعض حيل
طاح المفتاح من ايد كايد واهو يطالعها بلهفه ..
صدت عنه واهي تتراجع بخطوتها لورا لاجل يفتح الباب
نزل ياخذ المفتاح وبهمس حنون : شخبارك ..
ردت عليه ببرود: بخير
التفت صوبها واهو يفتح باب الشقه : وش جابك هنا
كان متامل انها جايه لاجل تعتذر منه بس انصدم لمن زفرة بحده وبصوت مخنوق: جايه اشوف تركي
رفع حاجبه بستغراب واهو يشوفها تدخل بكل ثقه: وش تبين فيه
التفتت صوبه واهي تلفتت يمين ويسار: لاشفته راح تعرف وش ابي فيه
بس وينه هذا
نزل المفاتيح على الطاول وفصخ جاكيته وعيونه مازالت معلقه عليها وبهمس: اتوقع انه ماهو هنا
شدت علي ايديها بقوه واهي تحاول توقف قلبها من الرجف والدم الي بدا يفور بجسمها وعيونها الي بدت تعلن الشوق : وين طاس
قرب منها واهو يحضن ايدها بيده: اعترفي انك جايه عشاني مو عشان تركي ..
حست بجسمها بدا ينمل وبهمس: انت ماتدري وش مسوي تركي
هز راسه بالنفي وبستغراب: وش مسوي
سحبت ايدها من ايده وبحده: ماد ايده على خلود وطاعن بشرفها الحقييييييييييير
عقد حواجبه وملامحه الحنونه قلبت جديه وبهمس:معقوله يسوي تركي هالشي بخلود اكيد في غلط ولا فاهمين الموضوع غلط
صرخت بوجهه بعصبيه وكنه اهو الي غلطان : لاغلط ولاهم يحزنون تركي الزفت شاك بمرته ومشوهها خله يجي يشوف وجها كيف مورم خله يجي ويشوف وش مسوي بحبيبته
بس اذا اهو يفكر بس يفكر انه يمد ايده عليها مره ثانيه وربي لاابلغ الشرطه عليه .. وراح نبعد خلود عنه لو فكر بس..
مسك ايدها الي كانت تأشر بتهديد وبحده: لاتكبرين الموضوع واكيد بالموضوع دبس
ابعدت عنه واهي ترجف : أي دبس واي تكبير الموضوع تركي كبرها وتركي الهمجي الي مايعرف طريقه اسمها تفاهم هجم على خلود زي الثور الهايج يحمد ربه ان خلود ماراحت وبلغت عليه ..بس خله يعرف شقد هالانسانه احسن منه وماتستاهله ابد
طلعت بسرعه وخلت كايد مصدوم من كلامها فجأه بس طلع تركي من الغرفه وبصوت حزين:وش الي سويته انا وش الي سويته
طالح على ركبه وصار يبكي مايدري كيف قدر انه يضرب ولايدري كيف انه سمح للشك يدخل حياته اهو وخلود
راح له كايد واهو يقومه وبهمس: قوم ارتاح قوم ارتاح وان شالله راح نحل الامور قوم وراح نعرف منو ورا هالسالفه
::
::
عفست ملامح وجهها بالم واهي تعض على شفايفها بقوه والدكتور يشيل الجبس من رجولها..
ابتسم الدكتور بوجها واهو يطالع بهيف: Now she can walk bout should becarfel
اهي الحين بخير وتقدر تمشي بس لازم تكون حذره..
وسعت ابتسامت هيف واهو يطالع بشوق:سمعتي وش قال انتبهي لاجل ماتنتكسين علينا
هزت راسها واهي تعض على شفتها بقوه: ان شالله
هيف واهو يحط ايده على خصرها: خليني اساعدج
حاولت تحتج بس هيف طوقها بيده وخلاها تحاول تدعس على رجلها
شوق واهي ترص على اسنانها بقوه من الالم : اممممممم شوي شوي هيف .. اتركني خلني امشي بروحي
شد على خصرها اكثر واهي تحاول تمشي بس الالم كان قوي رفعت رجلها ورجعت تجلس على السرير
طالعها الدكتور واهو يبتسم :becouse do not his help u you feel pean
لانك ماخليتيه يساعدك تحسين بالالم ..
لوت شوق فمها واهي تهز راسها
طالعها هيف بخبث : يلا ماودج تردين للبيت ولامعجبتج الجلسه بالمستشفى
مدت يدها له وكنها تعودت انه يشيلها وببتسامة سخريه: ايه وانطرك تكمل شغلك
ابتسم لها واهو يشيلها وتوهم بيطلعون الا بصوت الدكتور :are u want that??
ماتبون الجبس ..
تكلمت شوق واهي مرخيه براسها على صدر هيف :shore
طبعاً
مد الكيس لهم وفيه الجبس الي كان مملي بذكريات حلوه عمرها ماتنتجدد ..
خذته شوق وابتسامه حلوه تزين ملامح وجهها طالعته وقربت راسها صوب صدره واهي تحس بدقات قلبه الي تزيد كل ماقربت منه ..

رآحه وشعور ماتقدر توصفه تحس به كل مااكانت مع هيف
كل الافكار تبتعد عنها وكل شي يعكر مزاجها يبتعد لمن تكون ويا هيف وبس ..

::


خايف عليك ومنك بالحيـل خايـــف....عزي لقلبي يجمع الحب والخــــوف
خليت قلبي والشقـاءبـك ولايـــــف....قلبي عمى وش عاد لو عيني تشوف
عمري قضى ماقلت لك واحسايـف....عندي نهايه درب الاشواق معروف
جرحت قلبـي يا عديـم الوصايـــف....ماظن تشرح ما بقلبي لـك حـــروف
قلبي لغيـرك لـو تغليـت عـــــايـف....حبك ملك قلبي ونسانـي الخــــــوف


ان شالله يعجبكم البارت ..

ولاتحرموني من رايكم ونقدكم (:

وكل عام وانتم بخير ..

يلا مارح تشوفوني الا بعد العيد .. واتمنى لكل من مر هوني يدعي لدادي بالشفاء ولاتنسونا في يوم عرفه من الدعاء ..


تحياتي

احلى بدويه






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-13, 09:18 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الواحد والعشرون

][ كـن الثواني .. في غيابك سكاكيـن ][
... ليتك تذوق شوي .. طعم الثواني ... !
القلب ما هو ق ـلب والع ـين .. مو عيـن ..
حتى مكـآنـي ما احسـهـ .. مكـاني !
قلي دخيلك بس ابلقـآهـ .. من ميـن ؟؟
من غيبتك .. بلقـآهـ ؟!!
او من زمـآنـي
والحين شفنـا وين ؟! واح ـلامنـا وين ؟!
ضعنـا اندور .. للسعـآدهـ .. موانـي !!


بدلت هدومها بسرعه عشان تروح عنده اشتاقت له حيل
وماهي قادره تنام واهو للحين زعلان منها
مهما حصل بيظل زوجها ولازم تتنازل عن حقوقها لانها بالاول والاخير مره والمره بدون رجال ماتسوى شي ابد
كانت هذي الافكار دور بعقل خلود
طالعت بنفسها وحست بالذبول واضح بوجهها الهالات السودا كانت واضحه تحت عيونها وجها المشع بالنور صار اصفر من الهم وكثرة التفكير
بللت شفايفها واهي تشد على الجكيت الجنز الي يوصل لتحت صدرها ..لبست بوتها الوردي وخذت شنطتها الورديه وطالعت بالبدي الابيض الي شاد جسمها الهزيل ..

توها بتفتح الباب الا تلقى هيفا بوجهها

هيفا بستغراب: على وين
طالعتها خلود بتوتر : اغير جو
هيفا واهي ترفع حاجبها : طيب وش فيك خايفه وكنك بتسوين شي غلط
خلود واهي تبلع ريقها: بليز هيفا ابعدي عن طريقي خليني اروح
مسكة هيفا ايدها وشدت عليها : ماهو وقته انك تروحين له
خلود وعيونها بدت تلمع بالدموع: ماابي اخسره هيفا
ابتسمت هيفا بهدؤ واهي تسد باب الغرفه: الرجال يحب المره الثقيله وماهي الخفيفه لاتصرين خفيفه حيل ويجلس تركي يستخف فيك ويخليك لعبه بيديه
خلود بصوت حزين: وش هالكلام يا هيفا مااتوقع ان تركي كذا تفكيره فيني اني خفيفه بس لاني حبيته ..!؟
وماارضى اخليه ينام واهو زعلان مني
مسحت هيفا دموع خلود وبهمس: مصيره بيجي قومي ارتاحي ولااجلسي ويانا بس ماتروحين له لاني مارح اسمح له يهينك مره ثانيه

ارتمت خلود بحظن هيفا وشدت عليها بقوه واهي تبكي وبهمس: آعرفي لو بخسره اني خسرت حياتي ..وراح اظل ميته بعد فرقآه ..
: بالعكس المفروض تنبسطين لان ربك يحبك وخلصك منه قبل ماتنشبين فيه وتجبين عيال يضيعون بينك وبينه خصوصاً انه رجال مايعرف شي اسمه تفاهم ..وعقليته صغيره للأٍسف
خلود بصوت بآكي : حرام فرحتي تموت واهي ماتمت حرآآم آحلامي تندفن واهي ببدايتها ..معقوله السعاده محرمه علي ..
هيفا واهي تمسح على راسها وبهمس : مآتدرين وش الله كاتب لك بحياتك ياخلود تكفين لاتضيقين خاطرك وصدقني كل امورك راح تنحل

شدت خلود ايديها على خصر هيفا وبكائها كل ماله يزيد ..

::
::
::

صوت ارتطام الزجاج والاثاث يعج بالمكان
كانت الشقه محيوسه فوق حدر
الكنب معفوس الابجوره مكسوره
الصحون مطشره بالمطبخ
كل شي كان بحاله عجيبه

صرخت بصوت عالي واهي تبكي : خسرت كل شي كل شي

ضربت بطنها بقوه واهي مازالت منهاره

طالعت بالمكان وصارت تبكي بألم: ليش ليش انا ليش
حرام هالطفل انه يموت حراااااام
ضربت بطنها مره ثانيه وثالثه
وصارت تمطر بالضرب على بطنها

طاحت على الارض واهي تحس بالتعب يهلك جسمها رفعت راسها فوق وبهمس: حسبي الله عليك يافينس حسبي الله عليك

طالعت ولقت قبالها كاس مكسور وكان حاد وكنه سكين خذته واهي مغمضه عيونها وشقت بطنها

بعدها شافت الدم الي امتلى قدامها حست بدوخه

ونامت نومه احتمال ماتقوم منها ابد ..

::
::

كان يمشي بخطوات ثابته وكلها ثقه بيده كرتون شوكولاته
ورايح لها واهو متوله انه يشوفها من يوم انها مشت لها اكثر من اسبوعين واهو ماصار يكلمها ولا يشوفها صعد الدرج بسرعه بس فجأه لمح زول دعيج واقف عند باب الشقه وجالس يعدل بشكله تراجع بخطوات هاديه لورا قبل لايشوفه دعيج ومال بجسمه بهدؤ عشان يشوف وش عنده دعيج ..؟
نزل دعيج بجسمه وشال الهديه الكبيره وشوي انفتح باب الشقه وشاف شوق الي راسمه بوجها احلى ابتسامه مد دعيج لها الهديه خذتها شوق واهي تتكلم معاه وباين بملامح وجهها الخجل دخلت ودخل وياها دعيج للشقه ..

اما هيف حس بالصدمه بدت تشله
صدمه قويه صدره بدا يعلى ويهبط بشكل سريع
وجهه صار احمر من شدة العصبيه عيونه قلبت حمرا

كل شي كان يتوقعه الا الخيانه
ماكان يتوقعها من شوق
لاتخونيني ياشوق لاه
لاتنتقمين بهذي الطريقه
لاتجرحيني بجرح الخيانه
لاه ياشوق لاتنسين اني هيف
هيف حبيبج هيف صديق الطفوله
هيف دنيتج
لاه ياشوق لاه
ضغط بيده على دربزين الدرج بقوه وحس بيده تبيض من شده القوي للدرابزين

رمى كرتون الشوكولاته بالارض بقوه وصار يجري ويحاول يبتعد مايبي يدش للشقه ويشوف شي يخلي شوق طيح من عينه اكثر
خلاص شوق بالنسبه لهيف من بعد هاليوم ولاشي
ولاشي
ولاشي


::
::
::
::

اول مره تربط واوا بحبل وتتمشى معاه
لابوه يوم تمشي عرفه واوا هالكلب الاجرب
طلع لها قرون المسكينه
بدال مااهي تقوده اهو صار يقودها وصارت تلحق وراه وكنها الكلب وواوا راعيه

خذت لها كاس كابيتشينوا سفري وصارت تشربه واهي راجعه للشقه كل شي كان مبهذل فيها

ريمووووووووو

ريمييييي

ريماااان

ريمبووووو

رورووووو

يالخبله

كانت تسمع احد يناديها بهالاسما بس ماكانت مصدقه هالشي وظنت انها تعيش حلم
خصوصاً ان الصوت خلى دقات قلبها تزيد وجسمها بدا يرجف
مافي الا شخص واحد يسبب لها هالحاله اهو راشد وبس
ظلت تمشي واهي متجاهله الصوت الي كل ماله يقرب منها

ريمووه

الخبلــــــــه

التفت على الصوت وطالعت براشد الي يجري قرب منها وانحنى واهو يحط ايديه على ركبه ويحاول ياخذ له نفس

رفع راسه بهدؤ وبهمس: صقهه انتي ماتسمعين لي ساعه اناديج وانتي مو يمي
الترنق الاسود الي كان لابسه محليه والبدي البيجي مبرز ضخامة جسمه شعره الي رابطه على ورا ابرز وسامته حيل عيونه المدعجه وضحت اكثر ووضح سوادها الليلي

رمشت اكثر من مره واهي طالع بشكلها كيف راشد احسن منها بكثير وكيف اهي مبهذله مآره
كيف البنطلون الابيض صاير اسود بسبة الرمل والطين وايس وعصير كيف مبقع وكيف الجاكيت ماهو مرتب مع لبسها االمرقع وحجابها الي معفس حيل وشعرها واضح من ورا وحالتها حاله

اشر لها بيده واهو يرز نفسه: هيه وين رحتي انتي
ريم ببلاهه: بس اشوف الفرق
راشد بستغراب: أي فرق
ريم واهي تبعد نظراتها : ولاشي وش تبي تنادي انت
طالع فيها بستكشاف وبهمس: امم اول شي شحالج يالشيخه
طالعت فيه وبهمس: بخير وانت
راشد بخوف : تمام امم حاب اسألج وش اخبار خلود ان شالله بخير
ريم بزفره: ياحيف بس انت وانت ماتقرب لها تسال عنها والضفعه اقصد خويك ماسأل مادري ليش مقعط بمشاعره مالت عليه وعلى مشاعره
راشد انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ه
طالعت فيه ريم واهي تحس بالدم يفور بجسمها احر ماعندها ابرد ماعنده
صارخت بوجهه وبصوت عالي: الشرهه ماهي عليك على الي تسولف وياك ولا انت وش بتسوي لابتقدم ولابتأخر مغير فالح بفتحت الكلخ يالدب
مشت ريم وطنشت راشد الي ماسك بطنه ويحاول يناديها: ريموو لحظه لحظه ههههههههههههه
التفت عليه ريم وبعصبيه: شتبي بعد.. احسن لك كمل ضحك

بس ريم رجعت على روا وبحده: بسألك على شنو تضحك
انفجر راشد ضحك وبهمس: مقعط من وين جايبتها ذي هههههههههههههههه
ريم بزفره: ياكرهي بس والله انك سخيف وبقوه بعد
مشت ريم واهي تحس بسخافة راشد سمعته ينادي
: ريمووووو تعالي

طنشته وصارت تمشي ماكانت تشوف شي قدامها ولمن سمعته ينادي توها بتتكلم ماحست بروحها الا طايحه

الكابتشينوا انكت عليها وكان حار حيل وتحته ماي دافي كان يلامس نص فخذها ورجلها الثانيه كانت معلقه مابين الارض والحفره (المجاري )
آف ياربي انا ليش يصير وياي كذا ليش مقروده لهالدرجه انا ..

مازال راشد يضحك لدرجه ان عيونه بدت تدمع
حاولت ريم تقوم من الحفره الي طاحت فيها بس رجلها معلقه فوق ولاقدرت تطلع
مد راشد ايده عشان تقوم بس اهي صدت بوجهها وبزفره: احسن لك كمل ضحك وانا بقوم من كيفي مااحتاج مساعدتك
تكتف راشد وبخبث: خلاص خليني اشوفج وانتي تقومين بروحج
طالعت فيه ريم بتحدي وبزفره: الحين بتشوف بس انت اذلف وانا بقوم
طالعها بعناد وجلس على الرصيف قبالها واهو يكتم ضحكاته على ملامح وجهها الي اعتفس اول ماشافته يجلس : وهذا انا جالس على كبدج ياريم وخليني اشوف وش بتسوين

ريم مفتشله من الرييييييييييحه الخايسه الي نشبت بملابسها وماتبي راشد يطلعها عشان مايشمها
حست بدموعها بدت تتجمع هذا وش ناوي عليه
يارب عفوك بس
يارب انا دايم اطيح بمواقف شينه مع الي احبه
يارب تخليه يروح عني ويبعد يارب استجب دعواي

كانت تدعي بسرها واهي للحين بمكانها وتحس بالريحه بدت تطلع من جسمها كله وبرجى : تكفى راشد روح وانا بطلع

هز راشد راسه وابتسامه تزين وجهه :لاه

عضت على شفتها بقوه واهي تحس بالقهر يسري بجسمها حاولت ترفع جسمها بس الماي كان مثقل ملابسها عليها ولاهي قادره تطلع

طالعت براشد بقل حيله وبهمس: راح امرض لو طولت بهالمكان المخييييييييس طلعني منه بسرعه

ابتسم راشد وقام واهو يشبك ايديه بيديها وبهمس: مره ثانيه لمن اقولج حاجه تسمعينها وماتجادلين فيها


::
طالعت فيه ريم واهي تحاكي روحها
بلاك ماتدري انا راحمتك عشان ماتفطس من الخياس بس دامك راضي تشمه شمه على كيفك خخخخخخخخ<<خبيييييثه



:::
بلعت ريقها واهي تشوفه يدش بدون ماتقوله تفضل
جلس على الكرسي وطالع فيها واهي للحين ماسكه الهديه
ابتسم بحب وبهمس: ماودج تضيفينا ياشواقتي
نزلت الهديه على الطاوله واهي تحس بالتوتر يسري بجسمها: دعيج مو انا امس شايفتك بالجامعه مادري ليش اليوم جاي وجايب هالهديه
ابتسم ابتسامه جانبيه وبتنهيده: اه معقوله ياشواقتيي ماتعرفين ليش
هزت راسها واهي طالعه : لاه
حط ايده تحت دقنه وصار يحكه وبهمس: اليوم ذكرى تعارفنا ياحبيبتي
شوق بشهقه: شنوووووو
ارخى جسمه على الكنب واهو يمدد ايديه العرضيه عليه : اذا انتي نسيتي فأنا ماناسيت وهاليوم بالنسبه لي يوم ولادت السعاده بحياتي

طالعت فيه وبحده: ماشي بس المفروض ماتجي للشقه هني وتجيب وياك هالاشيا انت تعرف ان هيف دوم عندي هني
واذا شافك راح تصير مشكله كبيره وانا مالي خلق للمشاكل

دعيج بهمس بارد: وانا اعيد وازيد بحكيي ياشوق انا مالي دخل بأحد غيرج انتي وبس ومايهمني لو يدري هيف بس مادري ليش خايفه على مشاعره الى هالدرجه ..؟ لايكون بس

طالعت فيه واهي تحاول تقطع الشك الي بدت عيونه تبوح به: مافي شي من الكلام الي براسك يادعيج
وسعت ابتسامته ورفع حاجبه وبهمس: احب الي يفهمني على طول وانتي وش دراج اني اقصد هالشي ياشواقتي
شوق واهي تشتت نظراتها وتحس بالحراره بدت تسري بجسمها: يمكن صدفه الحين ممكن تمشي
وقف على حيله واهو يطالع فيها بلهفه: ممكن ياعمري بس وين هديتي منج
بللت ريقها وشدت على ايديها وبهمس: اسفه نسيت يادعيج
ابتسم بهدؤ وبهمس: اها نسيتي يلا ماعلينا ان شالله السنه الجايه ماتنسين ياشواقتي
هزت راسها له واهي منزله عيونها بالارض
مسك حنكها ورفعه وبهمس: الا شخبار خلود من بعد ذاك اليوم
شوق واهي تبعد ايده وبخوف: بــ ـ خير

لمعت عيونه واهو يشوف الخوف ينرسم بوجه الانسانه الي حبها همس لها قبل لايطلع: شواقتي لاتظنين اني وحش وربي انا اليف مع الناس الي احبهم
ماقدرت تنطق الحروف كلها ضاعت عارف انها خايفه منه عارف انه بالنسبه لها كابوس بس مع ذاك يحبها
وعت على صوته
: شواقتي ابتسمي وربي الزعل بوجهج ماهو حلو ابد
ابتسمت شوق واهي طالع بعيونه وبهمس: شكرا دعيج
تنهد دعيج واهو يبتعد: يلا مع السلامه ولاتقاطعينا
تكت بجسمها على الباب واهي تشوف زوله واهو يختفي

شوق تحبينه اعترفي بهالشي اعترفي انج تحبين دعيج اعترفي لو انج ماتحبينه ماشفتي دعيج يجي صوبج او يفكر انه يقرب بس لانه يعرف انج تملكين مشاعر قويه له يقرب ويحاول انه مايبتعد عنج لانه اول انسان يطرى ع بالج اذا احتجتي للمساعده اعترفي بهالشي ياشوق ..ّ؟

لاه انا مااحبه مااحبه لاهو ولاهيف مااحبهم ذيلا بالنسبه لي كابوس وجاثوم يجلس على الصدر ومايقوم منه
ابي الخلاص ولاادري وين القى الخلاص ..

::
::
::


فقـدك المكـان اللـي فقـدتهـ و أنـا " مذهـول "
مكـانٍ + جمعنـا + و + اجتمعنـا + علـى بـِرّهـ
ينـادي وأنـادي لييييييت نـاصل مـداك بـ / قـول :
× كفـانا رحيـلك يسقـي أرواحنـا مُـرّهـ ×


جالسه بالمكان الي شافت فيه كايد لأول مره واشتعل فتيل الحب بينهم
دخان القهوه ينعشها تطالع بالمكان الخالي من كايد
ابتسمت بحزن وبهمس: لو كايد ماطلع ذاك اليوم كان ماحبيته لو ماشفته وتعلقت عيوني بعيونه كان ماحبيته
كان ماحصل بيننا قصة حب
اه ياكايد ليتك ماقلتلي كان ماصار الي صار
كان كنت وياك للأبد بس انت قلتلي وانت الي خليتني اتخذ هالقرار انت السبب ياكايد انت
لمعت عيونها بالحزن قربت القهوه الحاره من شفايفها
لكن القهوه كانت مره وحست بمرارة القهوه مثل مرارة حياتها
لابد يجي اليوم ألي بفرح فيه لابد ..
الامل كان معلق بقلبها وان راح يجي اليوم الي ممكن يجمعها مع الشخص الي تحبه ..

ارخت بجسمها على الكرسي ورفعت راسها ولقت كايد واقف قبالها بنفس المكان وكن الاحداث تنعاد من جديد

من غيراي شعور ابتسمت وارتسم بوجهها الفرح وكأن الروح ردت لجسدها الميت ..

اهي ثواني مرت واهم يطالعون ببعض كل واحد منهم يتكلم بس كان يتكلم بلغة العيون الي مايعرفها الا العشاق وبس ..

فجأه بس وعت على صوت عقلها ينبها انها لازم تبعد نظراتها وبسرعه ابعدت نظراتها عنه بس بعد ماخلت كايد يتعلق فيها اكثر

لقته فوق راسها همس لها بصوت حاد : وش قرارك
رفعت راسها وبرتباك واضح : أي قرار
ابتسم ابتسامه جانبيه وبزفره: اوووه مسرع نسيتي لهالدرجه صرت مااسوى شي عندج
عضت شفتها بقوه وبهمس: ممكن ليش لاه ..
ارتسم بوجهه الغضب وبحده : وشو قراركـــ هيفا
وقفت وسحبت جاكيتهاالمعلق على الكرسي وابتعدت عن كايد ماتبي تجرحه مستحيل تجرحه عشان تبعده عنها مستحيل هالشي يصير كانت تحس بخطواته تتبعها وقفت واهي تشد على الجاكيت المعلق بيدها :اكذب لو قلت مااحبك .. بس ماينفع الحب اذا كان الشخص الي تحبه يوهمك بالحب ويعيشك بعالم كاذب وبالاخير يعترف لك انه كان طول الايام يكذب عليك ..
التفتت واهي طالع بعيونه وبصوت حزين: ادري بتقول شله هالحكي لكن ياكايد انا بصراحه فكرت بكلمتك ودرستها من كل الجوانب ولقيت اني مااصلح لك ابد وحياتنا راح تكون تعيسه اكثر من انها تكون سعيده
وربي ياكايد حابه اقدم لك السعاده مو التعاسه وعشان كذا انا ماابي اتزوجك وابي علاقتنا تنتهي من الحين واتوقع انها انتهت من ذاك اليوم ياكايد..
ارتسمت ابتسامة امل على ملامح وجهه الغاضبه:هيفا انا راضي بالتعاسه الي بتجي منك وراضي من أي شي حلو او شين من صوبك وربي راضي اذا بترفضين عشان هالسبب فأنا اقولك ان السبب سخيف ومايستحمل انك تنهين علاقتنا عشانه ..
حست انها تشوف كايد مرتين وحست بعيونها تتضارب ببعض وان الارض تدور فيها
اختل توازنها وطاحت على الارض بدون ماتتحرك ..
ارتبك والخوف بان بملامح وجهه اول ماشافها تطيح على الارض بسرعه نزل بجسمه وحط راسها بحظنه وصار يضرب وجهها بخفه : هيفا اصحي ياهيفا اصحي هيفا معاااي
: امممممممممممم
مسك وجهها بيديه وبحنان: انتي بخير هيفا
:ااااــيـ ـهـ
شد على ايدها البارده وبصوت حاد: راح اوديك للمستشفى خليني اشيلك ..

::
المستشفى كلش ولاهالكلمه حست بالصاعقه تكهرب لهاجسمها فتحت عيونها بقوه واهي تبعد ايديه الي طوقتها وبحده:انآآآآآآآآآآبخير وخر عني

طالعها بستغراب وبهمس: طيب وش ضرك لو خليتيني اخذك للمستشفى وهناك نشوف اذا بخير ولا
وقفت بسرعه واهي تحاول توازن نفسها
اكيد راح يشك بشي اكيد وش تسوي بهالموقف وش الحل
طرى في بالها فكره راح تبعد كايد عنها للأبد وراح تجرحه بعد بس كل هذا تسويه عشان نفسها وعشان كايد

طالعت فيه وبصوت حزين: تبي تعرف شلي فيني
هز راسه :ايه
بللت ريقها واهي طالع بعيونه الي ارتسم بها الحنان غمضت عيونها عشان تخفف من دقات قلبها السريعه وبصوت حزين: كـأيـ ـ د انـ ـ ا حـ ـ ـامـ ـ ل

ابتعدت بسرعه بعد ماقالت هالكلمه اما كايد ظل مصدوووووم

::

تعرفون الواحد لمن ينضرب على وجهه بطريقه مفاجأه هذا انااول ماسمعتها تقولي هالحكي
معقوله هيفا تسوي هالشي فيني معقوله
متى وكيف وشلون صار هالشي
مستحيل هيفا تسوي هالشي فيني مستحيل

ماخلص الحكي الي بيني وبينك ياهيفا ماخلص للحين وربي لو يصير كلامك صحيح وربي لأوريك وجه كايد الثاني

استغربت حاجه مااحس نفسي معصب من كلمتها واحس انها تكذب مادري ليش وربي ماني مقتنع بحكيها للحين

بس احتمال تكون صادقه وش لها مصلحه تكذب ياكايد
لاتظن انها ملاك وماتخطي لاتفكر بهالطريقه ياكايد

معقوله كل احلامي مع هيفا راح تتحطم معقوله

شد ايديه ببعض وحس بأسأله كثيره دور بباله ولازم هيفا بنفسها تجاوب عليها ..

مصيره يعرف الحقيقه وراح يعرفها قريب..

::
::
::
طالعت بالهديه الكبيره وترددت انها تفتحها بس شعور غريب خلاها تتمنى لو انها ترمي الهديه بالزباله لان المفروض هذا مكانها الصحيح
اهي تعرف زين انها على ذمة رجال والي تسويه يعتبر خياااانه
ضمت نفسها على الكنب واهي تتأف وتحس بالكآبه تكبر معها يوم بعد يوم

تكت راسها على ركبها واهي تحاول تخفف من الافكار الي تقتلها يوم بعد يوم بس تذكرت انها جالسه بالصاله والهديه مرميه بالصاله
فزت من مكانها عشان تشيل الهديه قبل لأحد من البنات يشوفها ويعرف بسرها يكفي ريم تعرف ماتبي كلهم يعرفون ويسون لها قصه ونصايح واشيا كثيره اهي مو محتاجه انها تسمعها

اول مامسكة الكرت الي معلق ترددت تفتحه لكن شعور حلو دغدغ مشاعرها خلاها تفتح الكرت وتقرا الي فيه ..

مـن / فقـدتـك / يـاحبـيـبـي ... وانـا مــاعـــاد أخـــاف ..!!
وش بعـّــــد خـوفـي .. مـن أنـك .. / مـاتعـــــــــــوّد / !!
..كل عام وحبنا يدوم ..
Be with me

حست بدقات قلبها تسرع اكثر مع هالكلمات رجعت تقراها مره ثانيه واهي تبتسم
بس مع ذالك الابتسامه ذبلت بسرعه لانها بهالطريقه تخون
وتعلق دعيج بأأمال كاذبه
كل شي بدا يتعقد بالنسبه لشوق كل شي بدا يداخل ببعضه

طاح الكرت من يديها بعد ماافزعها صوت الجرس
راحت تفتح الباب وياليتها مافتحت الباب حست بجسمها يرجف بقوه والحراره بدت تسري بجسمها طالعت فيه وبخوف: هــيــف

::
::
سمعت صوت نغمته الخاصه بجوالها فز قلبها وبسرعه خذت جوالها من التسريحه طالعت بآسمه الي ينور الشاشه

ترددت ترد ولالا

سكرت بوجهه وظنت انه بيدق مره ثانيه بس مادق

تحسفت انها ماردت وتمنت لو انها ردت عليه دق جوالها مره ثانيه وبسرعه ردت وبلهفه:هلا
:ممكن تجين بيت العيال وتجيبين ملابس لي
ابعدت الجوال عن اذنها عشان تشوف منو المتصل واول ماشافت اسم الخبله عرفت انها ريم مدت بوزها وبهمس : أيــيش عيدي الي قلتيه تراني ماسمعتك عدل
:اقولج جيبي لي ملابس انا بيت العياااااااال تفهمين
خلود بصدمه: ايييييييييييييش
: وجعييييييييش فجرتي مخي وش فيج كل شوي ايش وايش كنج توج حافظتها
خلود بزفره: وربي انك وقحه وش مهببه انتي عند العيال عشان اجيب لك ملابس
: ياااااااااااااااربي هذي الي تبي طولها واهي قصيره
انتي لاجبتي ملابسي بتعرفين وش مهببه
خلود بحده:اسفه انا مااساعد على المعصيه ابد دوري منو يساعدك غيري
:خلييييييييييدان وربي ان ماجبتي لي الملابس خلال نص ساعه لأكومخج تكومخ ماعمرج ذقتيه ابد لامن خالتج ولامن تركي فاهمه
خلود بخبث: والله وصرنا مصخره عند الي يسوى والي مايسوى اه بس يالله لنا الله اجل تبين ملابس يالحلوه
:زفته ثواني بس اسكر الجوال واشوفج عند شقة العيال فاهمه ماابي خشتج اهم شي الملابس
خلود ببتسامه: اووووه شكلج فليتيها اجل حتى الملابس قطعتيها يالخبيثه انتي اثرك موب هينه هاااااااه
:شب
طوط طوط طوط

خلود بسرعه قامت من مكانها عشان تشوف وش مهببه هالخبله ..

::
::
::
رفع حاجبه وبهمس: وش فيج مستغربه ..!؟
ابتسمت بخوف واهي تبعد عن الباب عشان يدش: ههه لا بس ظنيتك وحده من البنات
هيف واهو يدش : اها حسبالي تنطرين شخص مهم غيري
حست بجسمها يرجف كله وبهمس : هاه لا لا باللهي منو انطر بهالحزه
هيف واهو يجلس: طيب اجلسي وش فيج واقفه
شوق بأرتباك واضح: هاه امم وش تبي تشرب
ابتسم لها وبحده: قلتلج اجلسي مالي نفس بحاجه ابد
جلست شوق واهي تحاول تخفف من التوتر الي بدا يسري بجسمها خصوصاً واهي طالع بالهديه وتتمنى ان هيف مايشوفها
: وش هالهديه
التفتت وببتسامه صفرا: أي هديه
هيف واهو يروح صوب الهديه: هذي ماتشوفينها
شوق صارت تلعب بشعرها من غير أي شعور وبرتباك: هـ ـ ذي هـ ـ ديـ ـة
هيف واهو يطالع فيها: وش فيج
شوق واهي تبتسم : ايهـ هذي هديه من هيفا لخلود
هيف بهمس: وش المناسبه
شوق واهي تشبك ايديها الي بدت تعرق: بدون سبب يعني تهادوا تحابوا
هيف ببتسامه: مشالله عسى تدوم المحبه بينكم
شوق براحه:امين يارب ..
: شوق
شوق ببتسامه: عيونها
طالعها بنظرات استكشاف وبهمس: نسيت اقولج شخبارج
همست له : بخير دامني اشوفك
ابتسم لها واهو يرمي نفسه على الكنب: دوم يارب
راحت تدعس على الكرت عشان مايشوفه واهي تسحب رجولها بهدؤ وبهمس: بروح اجيب لك حاجه تاكلها ماشي
هز راسه لها واهو يشد ايديه ببعض بقوه:ماشي

::
::
::
وربي بفطس من هالريحه الخايسه الي نشبت بملابسي خلاص احس النفس عندي انكتم طالعت براشد وبعصبيه: قلتلك لو رايحه للشقه كان ماتبهذلت هالبهذله
ابتسم واهو ينشف شعره: قلتلج دشي للحمام بس انتي مو راضيه شكل معجبج الخياس
طالعت فيه واهي تحس انها بتختنق وبهمس: شبــــ زين
ابتسم لها واهو يشوفها تروح للحمام بسرعه : خذي ملابسي اذا بغيتي تبدلين ترا سامحلج بس لاتخيسينهم هههههههههه

ريم بزفره: من زينها بتصير خيمه علي ول زين

سدت باب الحمام واهي تسمع ضحكه ابتسمت واهي تشيل حجابها وتشيل ملابسها الي امتلت بماي المجاري اف تحس جسمها امتص الريحه بسرعه فتحت الدش وخلته يغسل جسمها كله وينظفها من هالنجاسه
خذت شامبو وصارت تمسح كل جسمها فيه بهدؤ
ابتسمت لمن تذكرت حركتها براشد

::
صراحه ماتوقعت نفسي نذله بعد ماطلعني راشد من الحفره مادري ليش دفيته وخليته يطيح يمكن عشان نكون انا وياه نفس الريحه
ههههههههههههههههههههاي

ياي ليش انا وراشد كذا ياليت راشد يعطي نفسه فرصه وربي راح اسعده انا وياه ثنائي متوافق بكل شي

بجد احس ان رااشد نصفي الثاني ومكملي بكل شي ياليته يعطي نفسه فرصه
اه ياريم حلوه الاحلام الي تحلمينها لكن ليتج تمحينها راشد مايبيج
بس انا اشوف بعيونه الحب يبي يحبني لكن عقله رافض هالشي من بعد تجربته مع وضحى واهو عايف شي اسمه حب ..
ياليت حظي يتعدل مره وحده ويجيب راشد بطريقي
ياليت هالشي يحصل لي ياليت..

قطع عليها حبل افكارها صوت طق الباب..

: ريموه خذي ملابسج..

سكرت الماي وراحت تفتح الباب وتمد ايديها : شكراً
خلود بعصبيه: بسرعه اخلصي علي
ريم واهي تسد الباب: ماشي

::

طالعت بحتقار راشد الي كان متروش بعد وحست انهم ارتكبوا جريمه لاه ياريم ليش سويتي هالشي ليش تغلطين بهالطريقه ليش..

:وش فيج خلود
ابعدت نظراتها وبزفره: ولاشي
راشد ببتسامه: علينا لاتكونين خايفه ان تركي يشوفج هني
ارخت خلود جسمها على الكرسي وببرود: ماهمني اصلاً
: حاب اقول حاجه بس خايف تزعلين مني
طالعت فيه خلود وبهمس: مارح ا زعل قول
: تدرين انتي غلطانه ياخلود بالي صار
كن ماي بارد انكت عليها وبحده: ليش

: ريم قالت لي سالفتج وحاولت تفهمني موقفج عدل لكن مهما حاولت مارح تقنعني انج موغلطانه الغلط راكبج ياخلود لانج سكتي وخبيتي ولو انج مو خايفه من شي كان صارحتي وعلمتي يعني مثل قولة المثل لاتبوق لاتخاف لكن انتي حبيتي تلفين ودورين فعشان كذا الي سواه تركي مجرد ردة فعل أي شخص بمكانه راح يسويه انا لو بمكانه كان سويت نفس الشي الي سواه ياخلود .. واسف لو كنت قاسي بكلامي بس انا اقولج كل هالحكي عشان تعذرينه وتسامحينه..وباالاخير انا اعتبرج مثل اختي وحبيت انصحج وافهمج بس..

فزت خلود من مكانها واهي تتخصر وبعصبيه:آيـــش انت الحين جاي تنصحني وتقولي اني غلطانه (واشرت بصبعها عليه) وانت ماتشوف نفسك ولاتشوف وش الغلط الي مسووووويه هاه

راشد بخوف: وش مسوي

ريم توها داشه للصاله

خلود واهي طالع براشد وريم وبزفره: مسوين اكبر غلط انتوا ا لاثنين وانا اصلاً غلطانه الي اجي بهالمكان الي تدنس بوصاختكم
اشرت لريم وبتهديد: وانتي ياريم وربي لأعلم امك اليوم وراح اخلي شوق وهيفا يتفاهمون وياك
وخلي راشد ينفعك بعد عملته السودا فيك

راشد انفجر ضحك وريم جلست على اقرب كنبه وصارت تضحك :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههااي
طالعتهم خلود بحتقار وبحده: تضحكون على سواد وجيهكم مااقول غير الله لايسخط علينا بس
راشد وريم دمعت عيونهم من الضحك اما خلود فقررت تطلع بعد ماشافت انهم مبسوطين والكلام ماهو مأثر فيهم

قامت ريم بسرعه واهي تحاول تمسك نفسها من الضحك مسكة يد خلود وجرتها بقوه: تــ ـ ـعـ ـ ـالـ ـ ـي هههههههههههه
خلود واهي تبعد ايد ريم :وخري عني لاتجيسيني

ريم واهي تحاول تاخذ لها نفس من كثر الضحك : اه بس اسمعي يالخبله فاهمه الموضوع غلط الله يفشلج يالفضيحه ..
خلود واهي تطالع براشد الي يقرب صوبهم: الله يرجج ياخلود ضحكتيني وانا مالي نفس اضحك.. ههههههه

ريم واهي تحس بالحراره تسري بجسمها وماعرفت كيف تشيل الفكره من راس خلود طالعت براشد الي تكلم بسرعه: ريم طاحت بحفرة مجاري كانوا فاتحين غطاها والخبله ريم ماشافتها وطاحت وتوصخت وكانت قريبه من صوب عمارتنا قلت لها تدش تبدل عندنا قبل لايصير بجسمها شي وينفر بسبة ماي المجاري الوصخه .. وبس
خلود واهي مسويه نفسها ذكيه : وانت ليش متروش طيب
ابتسم واهو يطالع بريم الي ضحكة : اختنا فالله بعد ماساعدتها حبت تغرقني معها بالوصخ عشان لاصار فيها شي يصير فيني بعد وماتموت بروحها على كلامها هههههههه
خلود كانت تطالعهم بعد اقتناع : وش يثبت لي صدق كلامكم ولالا
ريم واهي تروح للحمام وتأشر بالكيس الي وياها : هذي ملابسي شميها عشان تعرفين شقد ريحة المجاري حلوهـ وعطرها مركز مستحيل تلقين مثله ابد ..هههههههه
خلود واهي تحس بالفشله :ههههههههههههههههاي سوري وربي راح بالي بعيد اسفه والله
ريم واهي تبعد نظراتها عن راشد وبهمس: طيب امشي يالفضيحه خلينا نرجع للبيت
التفت خلود على راشد وبهمس: شكراً راشد على النصيحه وكلامك كان بمحله
هز راشد راسه وبهمس: اهم شي ماتخسرين الي تحبينه
ابتسمت خلود وراحت اما ريم طالعت براشد بعد ماقال هالكلمه حاولت تفهم المعنى والمقصود ابعد راشد نظراته عنها اما هي ظلت جامده وقلبها يدق بسرعه وانفاسها تضطرب معنى كلامه انه يبيني ماانساه واظل احبه حتى لوماحبني
خلود واهي تلفتت: ريموه وش فيك واقفه ماودك تمشين
ابتسمت ريم بعد ماشافت راشد يبتسم : يلا جايه .. بس شوي
راشد
:هلا
ريم واهي تلعب بحواجبها: تراني خذيت غترتك لان الخبله خليده ماجابت لي حجاب اعذرني اذا خيسته
راشد واهو يعفس ملامح وجهه: الله يخسج بس لايكون خذيتي الي..
ريم واهي تجري : ايه خذيت الي معلق بالشماعه ادري قد قلت انه غالي واعرف انه مارح يغلى علي ههههههههه
راشد بزفره: اورييييييييج يالخايسه بطلعه من عيونج تراه دين عليج
ريم واهي تلفتت صوبه وتصارخ: انت قايل سامحلج تاخذين
راشد بتهديد:مادريت انج بتتقردين على غترتي المفضله والي لها سنين معاي
ريم واهي تبتعد : يالبخيييييييييل اشتر غيرهآآآ ههههههههههههههه

راشد ببتسامه:بطلعه من عيونج يالعصلى ..
::
::
::
خلود تضحك: كنكم وراعين انتي وياه ياااي مدري متى تكبرون ههههههههههه
ريم واهي تبتسم: يااي ياحلاتنا كذا واللهي ..
خلود واهي طالع بريم: اوما الغتره صراحه مضبوط عليج
ريم بطنازه: أي رقعي جايبه لي بنطلون جنز وبدي احمر وجاكيت وردي مع بوتي العنابي الي مغرق بالماي لين قال بس
ومع غترة راشد البيضا الي ريحتها تقطع الرزق الظاهر مايغسلها ابد وربي طالع شكلي كني سيلانيه توها تكشخ بجنز ههههههههههههههههههههههه
خلود: زين انج عارفه روحج ههههههههههههههههههه
ريم واهي تقرص خلود: شوفي تركي
خلود واهي تحس بالخوف يكهرب جسمها:يمآآي شوفيه جاي صوبنا
ريم بهمس: خليده لاتخافين سوي روحج ماشفتيه ماشي
خلود واهي طالع بتركي الي قرب صوبهم: طيب

:السلام عليكم
خلود وريم :.....
:اقل شي ردوا السلام
:هيه وقفوا انا اكلمكم ليش تمشون وكنكم ماتشوفوني
خلود تحس بالحراره تسري بجسمها وتحاول ماتشوف تركي اما ريم كانت تمشي بدون ماتتنفس حتى
تركي بزفره: خلووود وقفي
خلود صنمت بمكانها التفت عليها ريم وبهمس: وش فيج
خلود واهي طالع بتركي :خلاص ريم روحي وخليني اشوف شيبغى ..
ريم واهي طالع فيها ببلاهه: شنو اقول امشي بس اخبر عندنا شقه ويدلها عدل اذا يبي يتفاهم يتفاهم هناك
خلود بحده: قلتلك خلاص ياريم روحي انا ماني صغيره عشان تخافين علي ..خلاص روحي
ريم واهي طالع بتركي وبهمس: ترا مو كل مره تسلم الجره ياتركي لاتظن ان المره الثانيه راح نعديها لك فاهم(كانت تقول هالكلام وقلبها يرجف )
تركي بنرفزه: ايوه يالشديد يلا طلعي عضلاتج عشان تخوفيني عدل
ريم واهي تبلل ريقها: والله مالعب حديد عشان تطلع لي عضلات لكن الظاهر بتطلع على حسابكـ (بدا فيوز التخبيص يشتغل عند ريم )
خلود ببتسامه: ريم روحي حبيبتي روحي
ريم واهي تأشر بصبعهاا على تركي: تراني هددتك ياتركي(واهي تحاول تشد ملامح وجهها بشكل جدي والضحكه تداعب شفاهها )
تركي وهو يهز راسه: ان شالله يالقويه ان شالله

راحت ريم وخلت تركي وخلود بروحهم ..
طالعها بشوق واضح بعيونه اما هي فحاولت تبعد نظراتها عنه وبصوت هامس: وش تبي ..!؟


مسـتـ ح ـيـل .. إني أخ ـونهـ بالـ ح ـيـاهـ /
كـان في !! مـوتي !! فـ أنـا " كلي " حـذر
" يمكن " بـ قـبـري .. أجـاور لي ســـواهـ ..
و أعتبــــر " خـنـتـهـ " وأنا عندي ,, عــــذر !!


::
::
::
اول مادشت للمطبخ رفعت رجلها ونزلت بسرعه عشان تاخذ الكرت طالعت فيه وعلى طول راحت للزباله شققته قطعه قطعه ورمت الكرت مايعني لها شي
ابتسمت برااحه وان اليوم عدا على خير
رفعت راسها فوق وبهمس: يالله لك الحمد
بسرعه راحت للثلاجه وطلعت الكيك خذت قطعتين وشغلت حماية الماي حطت البريق بالصينيه وطلعت كاسين وحطت الكيك واول مافار الماي خذته وصبته ببريق الشاي بسرعه حركته وشالت الصينيه
همست واهي رايحه للصاله: الا قولي هيف كلمت اهلك بخصوص..
اول مادشت للصاله مالقت احد فيها استغربت نزلت الصينه
ورفعت صوتها: هيف وينـــك
بسم الله توه هني مسرع طلع وماقالي
آآوف خلني ادق عليه ابيه بموضوع مهم..

::
::
::
ماتسمع أي صوت غير صوت الاجهزه
بطلت عيونها بهدؤ ولقت نفسها محاصره بالاجهزه
اول ماشافتها النيرس طلعت تجري برا وتنادي الدكتور

حاولت تركز اكثر عشان تعرف الاحداث الي صارت بس ماكانت تذكر غير انها حامل وبس

جاها الدكتور يجري همس لها واهو يبتسم براحه : Thank God you fine


الحمدالله انتي بخير ..

بللت شفايفها بتعب وبصوت تعبان : What happened to me

وش الي حصلي ..

الدكتور واهو ياخذ من النيرس دفتر حالتها وبهمس : The rescued baby has to die because of your loss of much blood has been served on the police and then being investigated

انقذنا الجنين الي كان راح يموت بسبب فقدانك للكثير من الدم وتم تبليغ الشرطه والحين جاري التحقيق

عضت على شفتها بقوه كل شي تدمر تبي تقتل الجنين واهم انقذوه والحين يبلغون الشرطه وش راح يصير معاي اكثر همست بحده : Why Thblgon police happened was just a minor incident
ليش تبلغون الشرطه الي حصل كان امر بسيط

استغرب الدكتور ردة فعلها خصوصاً انها مافرحت لمن خبرها بنجاة الجنين من الموت نزل الدفتر من ايده وبهمس: Chambermaid said to us that happened to you because Tardk attacked because we have the police as well as

الخدامه جابتك للمستشفى وقالت انه تم الهجوم عليك وعشان كذا بلغنا الشرطه ..
هزت راسها واهي تحس بنار تغلي من الداخل الحين الخدامه تبي تنقذها مادرت انها تسببت عليها اكثر وش تسوي بهالمصيبه الي كبرت وش راح تقول للشرطه وكل شي واضح انها اهي الي متسببه بهالشي بنفسها ..

ابتسم الدكتور واهو يبتعد وبتحذير:you should required you to your health, especially pregnant

لازم تهتمين بصحتك وبصحة الجنين جيداً ..

ابتسمت ابتسامه صفرا وبهمس :shoer doctoer
اكيد دكتور ..

اول ماحست ان الغرفه خلت ومابقى غيرها حست بالحزن يستوطن صدرها وشلون تتخلص من هالمصيبه الحين الي تعلقت بها اكثر

تبي تسقطه بس الحين حالتها خطيره ومحتاجه لشخص يكون معها بهالموقف ماتقدر تستحمل اكثر
اهي تحطمت كثير وصدمات كثيره اثرت فيها
خلتها تتغير كثير
صارت تطالع الدنيا بنظره سودا خاليه من أي تعابير
تبي فينس محتاجه له
::
اه فينس وينك عني حطمتني ولاادري وش صار فيك
ياربي لايكون دعيج سوا فيه شي
خلاص لازم اقول لدعيج انه يترك فينس بحاله انا ابيه
محتاجه له كثير
محتاجه لنظرة عيونه الحنونه لهمساته الدافئيه ..
انرسم الحزن بملامح وجهها الحاد
انرسم الانكسار بعيونها القاسيه
فجآءه حست باحد يدش للغرفه رفعت راسها بهدؤ ..

وانرسمت ابتسامه عريضه بوجهها اول ماشافت ضخامته وملامح وجهها الي انرسم فيها الخوف عيونه تبوح التعب
مشى بخطوات هاديه وبهمس :how are u ..?
شخبارك ..؟
همست له بتعب واهي تتأمل عيونه البحريه:iam not ok ..bout when I see u I ok
ماني بخير بس لمن شفتك صرت بخير ..
ابتسم واهو يشد على ايدها البارده وبحنيه:why did that baby why ..?iwant to maireg u ..iwill any thing u want ..bou idont anderstand why u do that??
ليش سويتي هالشي حبيبتي ليش ..انا كنت مستعد اتزوجك كنت مستعد اسوي أي شي تبينه ..بس انا عجزت افهم ليش سويتي هالشي ..

ابعدت نظراتها عنه وبأنكسار:finiss iam sory iwill desperet from all my life ..ican thiking what I do with the baby because Our customs and traditions deny Halashiya I am a Muslim and you Mshieddi Maiasir Maiasir to get married as well as I settled Hahei kill the fetus

فينس انا اسفه انا كنت يائسه من حياتي كلها ماكانت اقدر افكر ولاكنت اعرف وش كنت اسوي مع خبر اني حامل
والاهم من هذا يافينس انا مقدر اتزوجك انت مسيحي وانا مسلمه ياانت تتخلى عن دينك ياانا اتخلى عنه
عشان هالفكره من المستحيل قررت اني اقتل الجنين بس للأٍسف مامات يافينس مامات

انهارت تبكي بحزن وانكسار واضح قرب فينس منها واهو يمد ايده صوب وجهها الي انرسم فيه التعب بوضوح ..

وبطيبه : Asi lost anything because you kept on and I'm sorry to become Sawsan

راح اسوي أي شي عشان ابقى معك وانا اسف عل الي صار ياسوسن

حست بالدفا يسري بجسمها من لمسة ايده صوب وجهها ابتسمت واهي طالع بحنانه وبهمس:what happin with the cop
وش راح يصير مع الشرطه الحين ..

فينس واهو يبتسم : Boutriqti then behave like a lost Ante Artahi
راح اتصرف وياهم بطرقيتي ..الحين ارتاحي ياحياتي

صار يمسح على راسها واهو يهمس لها بكلمات حلوه كانت تحتاج لها
توها بتغمض عيونها وبتستلم للنوم شافت بقعت دم بقميص فينس وبصوت حاد:what is the blood in your shrit
وش هالدم الي ع قميصك ..؟

همس لها بتوتر: don’t cear it is nothing
لاتهتمين هذا ولاشي
ابعدت ايده عنه وبصوت راجف :tel me what is happen naw
قولي وش الي حصل الحين ..

فينس واهو يحاول يهديها :ok don’t engery it is som one
Ali attacked and threatening me, I must leave you, and I refused and I then soporific like you mean the hospital equivalent Bhahei hhhhhhhhhhhhhhhhhh
طيب لاتعصبين الموضوع مافيه شي مهم مجرد انه في شخص مجهول كان يرسلي تهديد اني لازم اتركك واذا ماتركتك راح يقتلوني انا كنت اظن انك انتي الي مرسله التهديد فطنشت الموضوع لكن ذاك اليوم رجعت لشقتي ولقيت شخص غريب واقف عند باب الشقه هددني وقالي لازم اتركك بس انا رفضت تضاربنا وفجاه كان معه واحد من اصدقاه هجم علي وبعدها ضربني على صدري بعصاه كبيره تسبب بجرح بصدري والحين انا بنفس المستشفى الي انتي فيه واول ماشفت ماري سالتها وش الي حصل وقالت لي والحين انا وانتي متعادلين بهالشغله هههههههههه
ابتسمت ببرود وبهمس:ok finis u should go to teak some relax naw
طيب فينس لازم ترجع لغرفتك وترتاح فيها الحين..

توه بيعترض فينس بس بنظرات الرجى الي انرسمت بعيونها وافق باس جبينها وابتعد من الغرفه اما هي

صارت تبكي فينس راح يموت والسبب اهي وش تسوي الحين لازم تخلي دعيج يتوقف من خطته بس اهي تعرف دعيج مارح يتوقف من الشغله الي بدا فيها
تنهدت بتعب :اه فينس الحين مايعرف اني انا ورا الي حصله
اكيد لو يدري راح يتركني لازم مايعرف بهالشي
ماصدقت اني اشوفه واحس بلحظات السعاده تملكني بس لازم نخلص امورنا بسرعه لازم اتزوج فينس زواج يحميني ويحمي الطفل الي ببطني ..

حطت ايديها على بطنها واهي تتعس الروح الجديده الي كانت بتذبحها وتقضي عليها الروح الي ماتدري ان ممكن تكون خير عليها وتغير لها حياتها بالكامل
الروح الي بتزرع بقلبها الحنان والرحمه
ابتسمت على هالافكار وغمضت عيونها وراحت بسابع نومه

::
::

::
بـعـض | الشـكـوك | تـدك صـرح الهـوى دكّ
اقـر الـحـروف ومقـصـدي × تـستـشفّـه ×
إن كـان حـطيـت الـغلا ؛؛؛ في طـرف شـكّ
يطيـح لا مـن جـاه عـاذل و ][ دفـّـه ][


كان يطالعها بتأمل يفكر بالي حصل كان سبب تافه واهو بهمجيته كبره بس اهو كان له سوابق ويعرف نوعية الحريم الي كانوا وياه كانوا يخونونه وبكذا كان الشك موجود فيه بالاصل والرجال لمن تكون له سوابق مايثق حتى بنفسه وتركي ماكان من هالنوع بس كان فيه شي بسيط من عدم الثقه ..

ابتسم بهدو واهو ياكل من البطاطس وصحن البرجر وبهمس: وش فيج ماتاكلين
طالعت فيه وببرود: انطرك تتكلم
طالع باكلها ألي مالمسة منه شي وبحده: مارح اتكلم دامج ماكليتي شي ..
ارخت جسمهاا على الكرسي وبزفره: مـآلي نفس ..ممكن الحين تتكلم وتقول شلي عندك ولاخلني امشي احسن لي
ابعد الاكل من قدامه وبصوت حاد : قصري صوتج فاهمه وثاني شي لاتنسين ان الموضوع ماينتكلم فيه بهالمكان
طالعت فيه وبتحدي: اها طيب ليش ماتخلينا نمشي بدال ماتجلس تحك بضرسك ومشغلني ..!؟
ابتسم واهو يرفع حاجبه ويشرب من الكولا: بدال ماتقولين عافيه تقولين تحك ضرسك باللهي من أي قاموس مطلعته هاه
كتفت ايديها وبهمس: يآآصبــر آيـوب
وقف واول ماشافته يوقف وقفت معاه طالع فيها واهو يأشر : اجلسي اهني انا بروح اغسل واجيج ماشي
رمت بجسمها على الكرسي بعصبيه ومدت بوزها وبحده:مآآآشي
ابتعد واهو يبتسم واول ماابتعد قدرت خلود تشيل القناع الي كانت تصطنعه
اه ياتركي لو تدري اني مبسوطه اني يمك واني مو قادره اغيضك والعب بأعصابك اه بس
ياربي لازم اتماسك لازم مااكون خفيفه لازم اكون ثقيله مثل ماقالت لي هيفا
بس اخاف بهالطريقه يفقد تركي اعصابه علي مره ثانيه ويجلس يزفني
ياربي عليك ياخلود خلاص خلاص لاتصطنعين شي ماهو فيك اذا تبين تركي خليك خلود الي يعرفها وبس

فزت من مكانها بعد ماحست بيد تلامس كتفها التفتت وطالعت بتركي الي شد على كتفها بقوه وبهمس: الي ماخذ بالج يتهنابه ..يلا خلينا نمشي
وقفت بسرعه وصارت تتبعه واهي تحس انها مخدره بحبه..

:::
::


على رمال البحر الذهبيه وامواج البحر الي تتصارع ويا البحر بقسوه وشده لدرجه ان البحر بدا يزبد ..
والسحب الي كساها اللون الكحلي الدامس كانت السحب خاليه من أي نجمه تلمع بسماها وتزينها ..

كان هيف جالس على شاطئ البحر والحزن يكسي ملامح وجهه والغضب بدا يلمع بعيونه ..

كيف كنت غبي طول الفتره كيف ماكنت حاس ان شوق تخوني
كيف تسوي هالشي فيني ..
بس وش مصلحتها من الخيانه مو اهي تحبني مااتوقع انها تفكر بيوم انها تجرحني
اكيد فاهم الموضوع غلط ..

بس كل شي واضح ان شوق تخونك كم مره شفت دعيج
مرتين
ببتوقع ان الصدفه اهي الي تجمعهم ويا بعض ..

آهــ

غريبه ياهيف مااندفعت وهاجمت دعيج وانت تشوفه مع شوق وبالشقه بروحهم..؟؟

مادري ليش ماهشمت وجه دعيج ولا خليت شوق تسبح بدمها ..

الي كاسر ايدي ومضعفني اهو قلبي الي مو راضي يقتنع بفكرة ان شوق تخوني..

قبض ايده بقوه وضربها على الرمل بقوه وبصوت منكسر: بس مع ذالك تأكدت انها تخوني ياقلبي تأكدت
كذبت علي ياقلبي كذبت علي وتبيني اصدق كذبها
ارتباكها خوفها توترها كل شي يوضح لي ان شوق تخوني ياقلبي
وشلون خليتني ياقلبي مااقتلها وشلون ..؟

صدره بدا يعلى ويهبط وصورة شوق تنرسم بعيونه وملامح وجهها لمن كانت تضحك مع دعيج كانت تمر قدامه غمض عيونه وحس بفكره بدت تنور فوق راسها

ابتسم ابتسامه جانبيه وبهمس: دامج الي بديتي ياشوق تحملي الي يصير فيج ياحبيبتي ..

فز بخوف اول ماسمع نغمة شوق وكان حاط لها نغمه خاصه تليق بمقامها الجديد بالنسبه لهيف ..
لاتخاف من الزمان .. الزمان ماله أمان
خاف من إلي كل أمالك في يديه وتامنه

لوحبيبك ماوفالك .. لوحبيبك فيك خان
أيش ترجي من زمانك النتيجة باينة

نكتشف مر الحقيقة .. بعد مايفوت الاوان

قلت لك لا تندفع لا .. قلت حبي صاينــة
وينــــة إلي صـــان حبك .. ماأشوفه يوم بآن

قلبـــك إلي هو قلــــبك .. لا تحسبك ضـــآمنة
لآ تعــذر باأحتياجك .. كلنا ناقـــص حنـــــان

كلنا طفـــل يتمنـــى .. إي شـــــخص يحضـــــنة
نبنـــــي الدنيـــــا وحنا .. نوقـــــف بنفس المكان

للاســـــفــــــ ينقـــــــــص وفآنا مع مرور الازمنة

ظل الجوال يدق وهيف راح بخياله لبعــيــد..

::
::
::
::
مااحب سكوتج تكلمي قولي أي شي بس لاتسكتين
طالعت فيه واهي تتامل ملامح وجهه الي تعشقه خصوصاً نظراته الحنونه تعشقها حيــل وبصوت هامس: ماعندي شي اقوله ..
قرب ايده صوب شعرها وشال الربطه الي كانت لامه شعرها
خلى شعرها يتناثر على وجهها الطفولي وبهمس: مااحبج لمن تربطينه بهالشكل خليه طايح احلى
رمشت اكثر من مره واهي تحس بقلبها الي بيطلع من مكانه ابعدت عنه بخطوات سريعه وبحده: الحين جايبني عشان تقول هالحكي بــس

ابتسم واهو يقرب صوبها وبصوت خشن: لآه انا جايبج عشان آقـولج اني آٍسف يآخوخـ ـ ـه

وقفت بجمود واهي تحس بالحراره بدت تسري بجسمها وبصوت هامس: على شنو تعتذر
نزل راسه وسحب ايدها ودفنها بيده العريضه وبهمس: لآني شكيت فيج وجرحتج بكلامي القاسي وعـلـى (حط ايده على خدها وصار يمسح بأبهامه بهدؤ ) الكف ..

ابعدت وجهها عن ايده وكنها مقروصه وبحده: لآنك ماتشوفني شي ياتركي وصرت بالنسبه لك نعله تدوسها كل مابغيت ..
شد على ايدها بقوه :محشومــه يالغاليه وربي قدرج فوق راسي لاتهنين نفسج بهالكلام انتي تعرفيني لاعصبت مااشوف احد قدامي ياخلود انا اسف وهذا راسج نحبه

باس راسها اما هي غمضت عيونها وخلت دموعها تهبط على وجهها بهدؤ حست بأنفاسه قريبه من وجهها بطلت عيونها وشافته يقرب من خدها ويبوسه

:سامحتيني يالغاليه ..
تعلقت عيونها بعيونه ومن دون أي مقدمات حاوطت رقبته بيدها وضمته بقوه وبصوت باكي: اوعدني تركي ماتتركني مره ثانيه ولاتظلمني ياتركي اوعدني تسمعني اوعدني ياتركـ ـ ــي
شد ايديه على خصرها وبهمس صوب اذنها: اوعدج خوخه

ابتسمت واهي بحظنه ابعدت عنه واهي طالع فيه وبحده: ليش صدقت اني اخونك ياتركي بهالسرعه ..؟!
حط ايديه على وجهها الي كان احمر من البكي وبهمس: اممم لمن شفتج مرتبكه وماقلتيلي شكيت بصراحه والي اكد لي لمن شفتج معاه بس بعد ماضربتج حسيت بشي يقرصلي قلبي
بعدها حبيت اتاكد وماتوصلت للشخص الي كان وياج
بس لمن قالي كايد ان الموضوع فيه دبس تاكدت انج ماتخونيني ووخصوصاً لمن ماشفت الزفت بعد ماتهاوشنا هنا بس عرفت انـ سوسن ورا الموضوع
بطلت عيونها على الاخر وبحده: وش دخل سوسن ..!؟
تركي بزفره: مآكوا غيرها الي يبي يفرقنا

حل الصمت ثواني ..
:آنا اسف اني شكيت فيج خوختي..

ضربته على صدره وبصوت باكي: يعني بقلبك شك اني اخونكـــ وسوسن نجحت بتفريقنا نجحت بأنها تزرع الشك بقلبك وتشك فيني
مسك ايدها واهو يهمس : كنت بس الحين ياخوخه عمر الشك مايدش حياتي ابد خصوصاً لمن عرفت شنهو معدنج
زفرت بحده : سوسن قدرت تنجح بخطتها مرتين ياتركي مرتين قدرت انها تفرقنا مافكرت انها ممكن تسويها مره ثانيه وثالثه ورابعه ألين تفرقنا
تركي بهمس: رآح اوقفها عند حدها لاتخافين كل شي مرتب له بس الى الان مو لاقيها وكنها فص ملح وذآب ..
: دآمك هش من الداخل واي حاجه تخليك تعصب وتشك فيني بدون حتى ماتسأل او تسمع من الطرف الثاني اتوقع سوسن او غيرها راح يقدرون يأثرون عليك بسرعه..
همس لها بحب: يخســون انا عطيتج وعد ومتاكد اني راح اكون قده ياخوخه وعمري مااراح اخليج لآني اخترتج من بين سوسن وغيرها اخترتج انتي ياخلود ..
ابتسمت براحه قربت راسها صوب صدره وبهمس: شرايك تركي ماارجع وياك للكويت وتجيني بالشرقيه
حط ايده على كتفها وبهمس: اذا كان هالشي يريحج انا موافق عليه
هزت راسها له واهي تحس بدقات قلبها الي يرجف بقرب تركي منه يوم بعد يوم حب تركي كل ماله يستوطن بقلب خلود
تمنت ترجع وياه للكويت بس عقب الي صار حبت تدش على اهل تركي واهي معززه وراسها مرفوع
حست يمه انها شموخ عمره ماينكسر
حست بالامان يمه
حست انها سفينه لقت مرساها ..
حست انها طفل مايقدر يتخلى عن امه ..

كل هالاشيا تحس بها خلود كل ماكانت قرب الانسان الي حبته واصبح زوجها..

قطع عليها صوت بكى طفل ابعدت خلود راسها عن تركي وبهمس: سمعت
تركي ببلاهه: وش اسمع
خلود واهي تاأشر له يسكت :آآش
راحت تمشي صوب الصوت الي كل ماله يعلى اكثر واكثر
لقت طفله مايتعدى عمرها ثلاث سنين تبكي بالشارع الي كان خالي ومافيه احد ..
راحت تجري لها بسرعه وبهمس: hi
الطفله اول ماشافتها راحت صوبها ومدت ايديها
ابتسمت لها خلود وشالتها واهي تهديها :ok don’t scear I wisll faind your pearis don’t cray now
خلاص لاتخافين راح نحصل اهلك بس لاتبكين
طالعتها البنت الصغيره واهي تشاهق وكن كلام شوق ريحها
ابتسمت خلود وبهمس: تركي عطني فاين خلني امسح وجهها
طلع تركي المناديل من جيبه واهو يلتفت يمين ويسار وبهمس: خذي ..مااشوف احد اهني خلينا ناخذها للشرطه مو احسن
خلود واهي تمسح وجه البنت: مآدري والله

ابتسمت خلود للطفله واهي طالع بعيونها الخضرا وشعرها الاحمر كانت تجنن فمها وسيع وبيضا حيل
وبهمس:what is your name?
ارمشت البنت ببلاهها وصارت تتعبر ..
اول ماشافتها خلود خافت وقالت لها واهي تهزها:خلاص خلاص اسفين حبيبتي اقول تركي خلنا نجيب لها شي تاكله يمكن احد من اهلها يشوفها ..
تركي واهو يمد ايديه عشان ياخذ البنوته الحلوه: طيب يلا عطيني اياها احس ظهرك انكسر وانتي شالتها
ابتسمت له واهي تبعده: ياشينك بس .. البنت ماتبيك ول زين

لكن البنت مدت ايديها لتركي بمعنى شيلني طالعها تركي واهو يرفع حاجبه : واضح منو ماتبي هههههههههااي
خلود بعصبيه: مالت عليك وعليها زين
تعلقت البنت بتركي وحس بنظرات خلود وبهمس: ارتاحي ماهي احلى منك
خلود واهي تمد بوزها: الحمدالله والشكر بحط عقلي بعقل ورعه
تركي واهو يهز كتوفه:يمكن كل شي جايز
خلود واهي تتخصر : آآيــش
:هههههههههههههههههههههههه� �ي
اما خلود اول ماشافت البنت تبتسم ابتسمت غصب عنها وبحده: شفتها ضحكت يالبى الضحكه ياناس تجنن
طالعها تركي وبهمس: ادري اني من زمان اجنن مايعتازتقولين لي
خلود واهي طالعه: ياشين الواثق ياشيخ
تركي ببتسامه واهو يطالع البنوته الي متعلقه برقبته :you butefull girl
:you 2
خلود واهي طالع بالبنت الصغيره وتحس بعرق بينبط براسهاوبزفره: الحين لي ساعه اتكلم وياها ولاتكلمت ولمن تكلمت تتكلم وياك وشمعنى يعني
تركي ببتسامه:ههههههههههههههههه� �ههاي وتقولين لي وش هالثقه هاااااااه

راحت خلود عند كشك صغير وشرت للبنوته شعر البنات عطت البنت بس البنت صدت عنها يعني ماتبي
عضت على شفتها بقوه واهي تشوف تركي الي يضحك

:ههههههههههههههههههههههها� �

خلود بحده: خذ عط الهانم اقول ياليتني خليتها ضايعه احسن مو
تركي واهو ياخذ منها شعر البنات : حرام عليك ياشيخه
مدت البنوته ايديها واهي تاخذ من تركي شعر البنات وبهمس:thanks
ابتسمت خلود واهي تشوف تركي مع الطفله وبهمس: تجنن مو حتى حركاتها تخبل
ابتسم تركي واهو يطالع فيها : حيل وش رايج نجيب مثلها
خلود واهي تحس بوجهها الي انصبغ باللون الاحمر وبهمس: تـــركــي

تركي واهو يضحك ويطالع بالبنوته وبهمس: tel her I want girl like u
قوليلها اني ابي بنت مثلك ..
البنت الصغيره واهي تاكل وبهمس:give hem he want
عطيه الي يبيه ..

خلود واهي تحس بالحراره تسري بجسمها وببتسامه: آآيش حتى البنت خليتها جريئه مثلك .. ههههههههه

تركي : شفتي شلون مادري احس الجنس الناعم مسخر لي بشده ..مو ملاحظه هالشي
خلود ببتسامه: ياسبحان الله ..طيب قولها وش اسمــ ...

فجأه

: Girls and Anbtahoa landed on the ground quickly

Any movement has called you

نزلوا البنت على الارض واستسلموا
واي حركه راح نطلق عليكم


:::
::
::
كانت اطالع بالهديه المغلفه كان بداخلها دب كبير مغطى باللون الابيض يحمل قلب باللون الاحمر المخملي
موجود بالنص صندوق اسود مكسي بالجلد
ابعدت نظرها وطالعت بوجه شوق القريب من وجهها وبهمس: وش تتوقيعن موجود بالداخل
شوق واهي طالع بريم: آآمممم اتوقع رسآله او تعليقه او حلق
ريم واهي تفتح التغليف : الحين بنشوف
شوق ودقات قلبها تزيد: ريم اخذي الهديه لج ماابيها
ريم واهي تبتسم : شدعوا الهديه من العاشق الولهان دعيجوه بكرا لاشافها علي بيسوي لج مصيبه
شوق واهي تجلس على سريرها: ماعليج منه مايقدر
ريم واهي تاخذ الصندوق: أي واضح ماعلي منه انتي بنفسج لاشفتيه صرتي تنتفضين من الخووف اجل انا شقولج..
شوق تضحك: هههههههههههههاي شب زين
ريم بأنبهار: واااااااااااااااو تعالي شوفي ياشواقه وش جايب لج دعيجوووه
شوق واهي تفز وتجري لريم وطالع بالصندوق وببرود: بآآآآيخه
ريم واهي طالع بالساعه المرصعه بالالماس وبحده: بايخ وجهج والله شوفي كيف تشرق وتبرق وكيف تاخذ العقل صج ماعندج نظر
شوق واهي تبعد نظرها وترجع تجلس بمكانها : مايهمني ياريم والله مايهمني شي انا ماابيه يغريني بهالاشيا فاهمه ردي الهديه مكانها وبكرا برجعها له
ريم بشهقه: هــيه من صجج انتي واحد معطيج الماس تردينه له والله الي انهبلت
شوق بعصبيه: ريم قلتلج رديها مكانها خلاص مابيها
ريم واهي ترمي الساعه بحظنها: لو صج ماتبين الهديه كان من الاول ماقبلتي تاخذينها من دعيج لمن جابها لج

شوق واهي تطالع بالساعه الي بحظنها واهي تحس بضيقه تاكل جوفها وبهمس:ريـ ــ ــم ســ ـ ـاعديني انا انا مو عارفه شلون اتخلص من دعــيـ ـ ج ..!؟

ريم واهي تتعدل بجلستها وبهمس: شوق حبيبتي انا قلتلج محد يقدر يساعدج بمشكلتج الا انتي وبس

شوق واهي تحس بالغصه: ريم افهميني انا مو قادره اساعد نفسي كل ماحاولت شي يردني ماابي اخسر هيف
وماابي اخسر دعيج وبالنهايه ابي اخسرهم
شفتي كيف انا مو قادره اساعد نفسي لاني بالاصل مو فاهمه شلي ابيه
ريم واهي تشد على ركب شوق: فكري عدل خلي عقلج اهو الي يختار مو قلبج ياشوق
اختاري واحد ولا لاتختارين ..انسي الانتقام الي بدا يدمر حياتج يوم بعد يوم
شوق وعيونها امتلت بالدمع: حآولت بس شي بقلبي يمنعني اني اصارح هيف
ريم بستغراب: شنو
شوق واهي تبلع ريقها: مآدري اليوم جاني بعد ماطلع مني دعيج كانت ملامح وجهه غريبه مارتحت لها
شاف الهديه وقلت له انها من هيفا لخلود
كانت كذبه بايخه بس حسيته صدق
كنت راح اقوله لو انه ماصدق الكذبه
وربي كنت راح اقوله كل شي
بس شي منعني مادري شنهو..

ريم براحه: اشوا انج ماقلتي له مجنونه انتي تعرفين ان هيف راح يذبحج لو يعرف انج تخونينه ..
شوق واهي تعض على شفايفها: خليه يذبحني ويريحيني من العذاب الي اعيشه الحين .. تعبت ومو قادره استمر اكثر بكذبي

ريم واهي تبتسم: من هاليوم لاتكذبين على هيف ودعيج
خليج صريحه على الحبلين
اتركي هيف عشان ماتخافين من تهديدات دعيج ..

اتركيهم كلهم ياشوق

شوق واهي تبلل شفايفها: الي تطلبينه من المستحيل ياريم
ريم بأصرار: تحدي المستحيل وسوي الي اقوله لج
شوق بخوف: دعيج بيظل وراي وراي مارح يتركني
ريم واهي تبتسم: حياتي لارميتي هديته بوجهه وقلتي له بالفم المليان انا مااابيك راح يتركج غصب عنه لان أي رجل شرقي مايرضى انه يجبر مره انها تظل وياه واهي ماتبيه ..
شوق بتفكير : مادري وش اختار ياريم

ريم واهي تقوم: اختاري الي يريحج ياشوق وتشوفينه يريح ضميرج ..

شوق واهي ترمي نفسها على السرير وطالع بسقف الغرفه وكل لحظه حلوه جمعتها مع هيف تتطرى ببالها

من اول ماشافته بالحديقه ولمن كان يطالعها بنظرات الغريبه
كان قلبها بذيلك اللحظه يصحى من الغيبوبه الطويله الي كان عايش بها بدون هيف ..

كان يمها يوم بعد يوم من ذيك اللحظه ..رغم جفاها الا انه كان يمها ورغم قسوته الا انها مازالت تحبه ..

لمن انكسرت ظل معاها رغم انها كانت تحاول تنفره منها بس مازال يمها ومتمسك فيها ..

لحظات كثييره وحلوه كانت تعيشها مع هيف بضحكها وبكيها بحزنها وبسعادتها لكن شبح الماضي بدا يلوح لها وذكريات كثيره استوطنت قلبها ..
لمن قرر انه يبعدها عن حياته لمن تركها وحيده لمن ترك الناس يتكلمون فيها لمن ولمن ولمن ..الخ..
هالاشيا تخلي بينها وبين هيف حاجز ماتدري هل راح يجي اليوم الي بينهد فيه ولالا ..؟

زادت دموعهاا اكثر بس خلاص ماتقدر تبعده واهو قرر يكلم اهله عن شوق لمن قرر انها تكون زوجته للابد

اهو اعتذر ولازم تسامح ..

الحين لازم تتخلص من دعيج لكن دعيج لو بيدري انها ويا هيف راح يظل وراها وراها

شقد حظج ياشوق اعوج وشين ..

شراح اسوي مع هالمصايب اسمع كلام ريم ولالا..

عضت على شفتها بقوه من هالافكار الي بدت تنهال على راسها ..

طعم الدم بدا يسري بفمها ..

بللت شفايفها واهي تحس بالالم يستوطن قلبها ..

الى متى بتظل عاجزه الى متى ..

سمعت نغمة جوالها مدت ايدها وسحبته واول ماطالعت بااالاسم حست بقلبها الي بدا يرف ردت بصوت حزين : هـلا
: وش تبين داقه
غمضت عيونها وبهمس: ولآشي
: آها

ماكان ينسمع غير انفاسها وانفاسه الهدؤ كان تام محد منهم تكلم

: اجل مع السلامه وانتبهي على نفسج
شوق بهمس: ان شالله يلا مع السلامه

: شــوق

شوق بحزن: هلا
: آحبــج
طوط وطوط طوط
ظلت متجمده بمكانها بطلت عيونها اول ماسمعته يقولها
حست بدقات قلبها تسرع للحين ماهي مصدقه ان الي يكلمها اهو هيف

رمت الجوال بعيد عنها واهي تبكي ليش انكتب لي العذاب بحياتي ليش

رفعت راسها فوق وبهمس : لاحول ولاقوة الا بالله
يارب هالانسان متناقض بقوه ..

الظاهر اني مو عارفتك زين ...



::
::
::
::
سكرت باب الغرفه وارخت بجسمها على الباب ..صدرها يعلى ويهبط انفاسها مضطربه للحين ماهي مصدقه الكلام الي قالته

ياربي ليش سويت هالشي ليش قلت له اني حامل

بس لو ماقلت له هالشي كان راح ياخذني غصب عني للمستشفى وراح يعرف ..

والحين مصيره بيعرف انك مو حامل وراح يعرف الي انتي مخبيته

لازم القى شخص لازم امثل قدام كايد لازم

بس منو راح يتطوع بهالشغله

ابتعدت وطالعت باالادويه الي كانت معفسه بطاولتها
مدت ايدها وانثرت كل الادويه بكل مكان بالغرفه

اكــــــرهك يالمرض

همست بصوت واطي واهي تحاول تكتم صرخاتها الي تبي تعلى من شدة القهر والغيض والالم والحسره

ضغطت على اسنانها بقوه واهي تحس بالدموع تملى عيونها

الدنيا مالها امان تخطف البسمه من شفاهنا وترسم الحزن بعيونا تكسينا من الحزن الكثير وتبخل علينا بالسعاده

لكن بتظل هذي هي الدنيا ان صفت لغيرك ماصفت لك وان صفت لك ماصفت لغيرك ماتعرف شي اسمه عدل

آهـ

اللهم لااعتراض بس ماينفع البكي ياهيفا ماينفع الي تسوينه ابد

رفعت بصرها لتسريحتها ولقت القرآن حست براحه غريبه تستوطن قلبها خلت انفاسها تهدا من الاضطراب

راحت تتوضى ورجعت تمسك القران

فتحت القران وصارت تقرا


بسم الله الرحمن الرحيم

(آلـ ـ ـم ) استغفرالله
لازم اقراها بخشوع اكثر رجعت تقرا من جديد وهالمره صارت تقرآ حرف حرف وقلبها خاشع عيونها امتلت دمع
مع كل حرف من الايه كانت تحس براحه تملى قلبها
الراحه لقتها بالقران وخصوصاً سورة البقره كانت فيها الكثير من المعاني الي كانت تحتاجها هيفا وكأنها لأول مره تقرا القران
شعور الراحه والاطمئنان بدا يسري بكل انحاء جسمها

(آلـــم *ذالك الكتاب لاريب فيه هدى للمتقين *الذين يؤمنون بالغيب ويقيمون الصلوات وممارزقناهم ينفقون )

تلت السوره كلها بخلال فتره قصيره بس كانت تحس بالخشوع لدرجه انها كانت تبكي اثنا التلاوه ..

اه كيف كانت تضيع اغلب وقتها بدون ماتقرا القران او تفكر تفتحه

ماكانت تعترف فيه الا بشهر رمضان بس

والحين لمن صارت محتاجته صارت تقراه

صارت تبكي على عمرها الي ضاع بدون ماتحس بحلاوة القران بحلاة تلاوته بكل شي فيه

كانت دوم تحس بالضيقه وكان القران دوم قبالها
بس مايوم فكرت تفتحه وتقراه

ياربي شقد ساعات االانسان ينسى حتى نفسه مع هالدنيا الزايله مافي شي يدوم غير وجهه
وعرفت شقد ابن آدم ضعيف ومهما كان غني ولا فقير صلبي ولا قبيلي ..صاحب سمو ملكي ولا مواطن عادي
بالاخير اهو ابن ادم مهما كان منصبه بيظل ضعيف
عمره مايقوى على ربه مهما سوا او فعل مصيره يرجع لربه
ياحظ من يصحى من غفلته بدري والله يرحم الي مات بدون مايرجع لربه ..
حياتنا كلها عباره عن اختبارات نمر فيها الشاطر منا ينجح والكسلان يسقط فيها
بس اختباراتنا ماهي من وزاره او مدرسه او ..الخ اختبارتنا تجينا من رب العالمين ..
وياحظ الي ينجح والله يرحم اللي يسقط..

لكن لازم نتذكر ان كلن منا له فرص كثيره بحياته
ولازم نستغل كل الفرص ومانضيع علينا فرصه وحده ..


وقفت بحيلها عشان تصلي وتستغفر ربها وتطلب منه انه يسامحها على غفلتها ..

من هاليوم قررت هيفا تفتح صفحه جديده بتقوية ايمانها بالله
من هاليوم قررت تجدد عالمها وتخليه يحلو اكثر بعبادة ربها

نست المرض نست حتى كايد نست كل شي يعكر مزاجها ..

::
::
::
::

واخيراً طلعوا من مخفر الشرطه بعد عنا طويل وخصوصاً انهم عرب لازم نحط تحت هالكلمه خط احمر عشان نعرف شقد العرب هناك مضلومين حيييييل

ساعه ورا ساعه واهم يحاولوان يقنعونهم انهم لقوها ضايعه وماخطفوها لكن عمك اصمخ وكنهم مايسمعون
خلود ضلت متعلقه فتركي والخوف امتلى بعيونها

صراحه عاشوا حالة خوف لاتطاق ابداً

حتى تركي كره نفسه عقب هاليوم اما خلود حلفت ماتساعد احد حتى لو انه بيموت خلاص بعد هاليوم عافت شي اسمه مساعده

توقعوا ان اهل البنت راح يشكرونهم ويمدحونهم لكن طلع العكس
ونظرات الحقد تنبعث منهم

الاهم من هذا ان تركي كره رجال الشرطه لانهم صاروا يلمسون خلود جسمها غصباً عنها بأسم انهم يفتشونها حاله تخلي الواحد يكره نفسه بجد

التفت عليها وبزفره: الحمدالله انها جت سليمه هالمره

خلود واهي تبتسم عشان تخفف من عصبيته : حصل خير والحمدالله طلعناً افراااج

طالعها بغيره وبهمس: تدرين اهم يبوني اهجم عليهم عشان يقطوني بالسجن عشان كذا كانوا يزعجونج
خلود بتوتر: الله يستر عليهم ماعلينا منهم والحمدالله انك مسكت اعصابك لانك تعرف انهم يدورون الزله ..
هز راسه واهو يبتسم لها ..

شكل البنات الحين قلقالين عليج

خلود ببتسامه: اتوقع انهم نايمين الحين

طالعها بحنان وبهمس: تصبحين على خير واوعديني ماتساعدين احد مره ثانيه
خلود تضحك:هههههههههههههههاي حتى انت

ضيق عيونه وبهمس: اهون عليج يعني

قربت صوبه وبهمس: تصبح على خير تركي

طالع فيها واهي تبتعد وبهمس: الله يحفظج لي يالغاليه ..

::
::
::
بيديها كاس شاي وللحين مابدلت بجامتها الحمرا راحت للصاله واهي تسمع ريم تغني جلست على الكنب وبهمس: يالله صبآآح خير ياريم

ريم واهي ترفع صوتها : قالوـو ترآ مالك امل في قربها لو يووووووم ابعد وجنب دربها وهذا هو المقسوم قلت اتركوني واسكتوا خلوا اللعتب واللوم قدني غرفت في بحرهاولاعاد يفيد العوم

شوق واهي طالع بالقميص القصير الي لابسته ريم وشعرها الي منتفش وبمقاطعه : ياحياتي ياريوم ماعندج مشط تمشطين هالكشه هااااه والله شكلج يخرع الواحد ..

ريم واهي تشرب النسكافيه وتتكلم على لحن الاغنيه : وان اتاك مذمةُ من ناقصاً فعلم انك كاملاً..(كملت الاغنيه ( قالوا ترى في حبها ويل وأسى وهموم
قلت إن قتلني حبّها ، حسبي تقول مرحوم
قالوا لي أنسى ذكرها ، ما إنت بها ملزوم
قلت أبشروا يا عاذلين .. بانسى لذيذ النوم

شوق تضحك : الله على المثل الي قلبتيه اغنيه بليز اسكتي وربي نشآآآآز ههههههههههههه بآآآآٍس

ريم واهي تسحب شحاطتها : وربي بصكج فيها ترا الزيدي الي صك بوش ماهو احسن مني تراني صوبيه بحطها بجبهتج خليني اكمل الاغنيه ترااني مآره احبها ..

شوق واهي تضحك: هههههههههههههههههههههاي اوما بوش انضرب بنعله وربي راسي صدع من صوتج اسكتي

ريم واهي تبتسم: وه بس فديؤؤته ياناس عسى الله بس يفك اسره المسكين (ورجعت تكمل الاغنيه ) قالوا بتلقى غيرها وإترك هواها اليوم
قلت العفو يا حاسدين ، ما أبدل قمر بنجوم
قالوا لغيرك حبّها ، قلت الجواب مفهوم
دام إنها متهنّيه .. إشلون أصير محروم؟


شوق واهي تنزل الكاس : من صجج انتي تتحجين

ريم بفهاوه : بأقضي الليالي أنتظر صابر على المقسوم
متعلق بطرف الأمل ، يمكن يجيلي نوم
قالوا ترى في حبها ، مالك أمل لو يوم
قالوا ترى مالك أمل ، في حبها لو يوم
إبعد وجنب دربها .. هذا هو المقسوم

شوق بزفره : ريمووووووووووووووووووه وجع اتكلم وياج انا
ريم واهي تسد اذونها :وجع بطيتي لي اذني يااختي ماعندج شي اسمه كتيكيت ماتعرفين تخليني اندمج ويا الاغنيه واحلم بعالمي الخاص اووف من اول ماصحت واهي ازعاج مااقول غير صبرك يارب وش تبين الحين بعد ماعكرتي مزاجي ..!؟
شوق واهي تبتسم وتعيد كلامها:من صجج انتي تتحجين
ريم واهي تهز راسها : أي والله هذا واحد صحفي اسمه الزيدي ..خذا جوتيه وصكه ببوش واصاب جبهة بوش بالضبط وبعدها المسكين راح ملح بس والله لو شفتي وجه بوش واهو منصدم كان متي من الضحك هههههههههه

شوق تضحك:ههههههههههههههههاي اجل من الحين بنسميه ابونعله

ريم : هههههههههههههههههاي والله حتى النعله تكرم من وجه بوش

شوق بهمس: آآش اسكتي يالخبله لايسمعونا الحين ويزخونا بأقرب نظاره ونخيس عندهم ومانرد لأهلنا
ريم واهي ترفع صوتها: شدعوا عاد انا قطريه وبابا حمد مارح يقصر وياي عاد انتي كويتيه يمكن يسحبون عليج

شوق بهمس: يافضحي اقول اسكتي لادخلينا بالسياسه يالخبله وربي بيمسكونج من كشتج ويعلقونج بأقرب مصلخ

ريم واهي تلعب بحواجبها: شب زين انا من شعب ال ثآني يخسوون يسون بي شي

شوق تضحك: شب زين وربي ازعجتيني بهالاسطوانه وش عندج ع هالوطنيه اليوم
ريم ببتسامه :أي عشان ذكرى اليوم الوطني والمؤسس جاسم بن محمد آل ثاني
وهـ بس عسآ قطرنا شامخه وعزيزه وعسآ ربي يخليها لنا بس

شوق بهمس: امين يلا بليز عطينا شي حافظته عن ديرتج ان كنتي صاجه

ريم ببلاهه : هاه امممم انا مااحب احفظ شعر

شوق تضحك: بس تعرفين تحفظين اغاني هاااه ههههههههههه
ريم واهي تقوم وتلفتت يمين ويسار : شب زين.. الا صج امس ماشفت خليده من اول ماطست مع ضفعتها وين اختفت هالسحت هاه

شوق واهي تهز كتوفها :مآدري والله

خلود واهي تدش عليهم وطالع بريم الي جالسه تحوس وكنها دور على شي : كــني سمعت اسمــي

شوق تضحك: ليتنا طرينا مليووون

ريم تضحك : اعترفي يالعوبا وين طاسه مع ضفعتج هااه

خلود واهي تجلس وتاخذ توست من صحن ريم : والله لو اقولكم تفطسون من الضحك

ريم واهي تجلس قدام خلود : قولي ترا ماورنا شي

شوق واهي تبتسم وتقوم : انتي فاضيه لكن انا وراي محاظره بسرعه خلود عطيني المهم تصالحتي مع تركي ولا

خلود ووجها يتورد وبهمس: ايهـ

شوق ببتسامه واهي تبعد: اهم شي سنعتيهـ عدل ولآ
خلود بهمس: ماقدرت صراحه
ريم واهي تضربها : غبيه وربي بتمين غبيه شكلج صدقتي كلامه الحين قص عليج بكم كذبه وانتي مبسوطه انه راضاج اخ بس
خلود واهي تاخذ المخده وترميها بوجه ريم : شبــ زين كل واحد وله حرية التصرف بحياته الخاصه وله طريقته بالتعامل معها
ريم واهي تبعد المخد عن وجهها: هههههههااي حسيت اني بحصة اللغه العربيه الموهم عطيني سالفتج

خلود واهي تتبتسم وبهمس: تخيلي ريوم لمن طلعنا انا وتركي من المطعم لقينا بنوته تجنن مآره كانت ضايعه وبعدين خذيناها ويانا وشرينا لها اكل قلت خلنا نمشي فيها قبل مانوديها للمخفر يمكن احد من اهلها يعرفها و اهي معنا وياخذها منا اهم شي حاصرونا الشرطه واهم موجهين بالاسلحه بوجيهنا

ريم بخوف: بسم الله وش مسوين انتوا
خلود واهي تبلع ريقها: مادري عنهم اهم شي انا حسيت بركبي ترجف وقلبي طاح تعلقت بتركي الي كان شايل البنت وكنت اسمع دقات قلبه الي زادت

اهم شي قطونا بالسجن والله لايوريك لو تركي مايعرف كم شخص واموره زينه كان ماشفتيني اليوم وكان خلوني بين سين وجين

ريم بزفره: مالت عليهم وعلى بنتهم وربي لو مكانج لأخليها ضايعه عمري ماساعدتها ترا هالناس مايبين الجميل بعينهم

خلود تضحك: بس مادري ليش احس اني مبسوطه ان هالشي صار بي وربي احس اكشن انضاف لحياتي
ريم واهي تطنز: يآآي خلود انتي حيل سطحيه وعلى نياتج
خلود ببتسامه: اممم وش تسمينها بهالزمن
ريم بتفكير: اسميها خباله وقلة دبره
خلود واهي تبلل ريقها: امم اجل اتشرف بالي قلتيه وماعندي مشكله اخليه وسام معلق بصدري
ريم واهي تكمل بحثها وبهمس: خلينا منج ومن وسامج الماصخ تدرين عاد احس اني ناقصه اليوم مادري ليش
خلود ببسامه: من زمان وانتي ناقصه ماهو شي جديد
ريم واهي ترمي نفسها على الكنب: ياكرهي ياناس اقولج احس اني فاقده حاجه مادري شنهي


قطع عليهم صوت جرس الشقه قامت خلود واول مافتحت الباب ابتسمت بهدؤ: اهلين رآشد
رآشد الي كان شاق حلقه ببتسامه عريضه اول ماشاف خلود الي بطلت الباب حس بالذبول ينرسم بشفايفه وبهمس: هلابج.. صباح الخير

ريم اول ماسمعت صوت راشد صارت تختبص فوق حدر طالعت بشكلها الي كان يخرع الواحد ماعرفت وش تسوي راحت صوب الجدار وتكت بجسمها عليه وصارت تسمع صوته وجزء من كشتها واضح

خلود بهمس: صباح النور .. وش عندك من هالصبح جاينا
راشد واهو يحاول يدقق بالشعر الي كان واضح وعرف منهي راعيته وبهمس: ابد والله جاي عشان ريمي نست شخص غالي عليها حيـــل وخلته يتوله الليل ويحتري متى يجي النهار عشان يشوف وجهها

ريم دقات قلبها زادت واهي تحس بالخمول يسري بجسمها ارخت جسمها اكثر عشان تسمع من يقصد بحكيه..

خلود واهي تبتسم : اوه اوه وش هالتطورات الجديده غريبه ريموه ماقلت لي شي

راشد وابتسامته توسع اكثر واهو يشوف نص وجه ريم وبهمس: واللهي اهي نست حتى روحها امس وراحت من غير لاتودعه والاهم من هذا انامدري وشلون قلبها طاوعها تخليه المسكين من غير ماتتذكره ابد مآآقول غير شهالقعط الي عندها

ريم حست بالدوخه تتملكها خصوصاً انها عرفت من كلام راشد انه يملك لها هالمشاعر حست انها ماهي قادره تتماسك اكثر مع كلامه الي بدا يخليها تذوب حاولت تتماسك عشان توصل لمضمون كلامه وتتأكد من يقصد راشد ..

خلود بهمس: ومنهو هالمسكين الي تعشقه ريمي

رآآشد بتنهيده : اهي تعرف اكثر ليش ماتسألينها ولااقولج ماله داعي تسألين كل شي واضح وحبيبها قدامج بشحمه ولحمه ..

هنا ريم ماقدرت تتحمل ورجولها ماعادت تحملها اكثر
طاحت على وجهها واهي تحاول تكتم صوت الالم الي جاها من هالطيحه الغبيه ..

بهاللحظه اللتفتت خلود على صوت ريم وراشد ضحك
خلود بخوف : اسم الله عليج ريموه
اما راشد نزل واوا من ايديه واهو يحاول يكتم ضحكاته : هذا اهو حبيبها ..

واوا راح يجري صوب ريم الي حست بالحراره تاكل جسمها كله واهي تسد ايديها بوجهها عشان مايشوفها راشد وتعض على شفتها بقوه على تفكيرها البايخ

خلود واهي تسكر الباب بستغراب: والله الي ماهو صاحي ضحك ومشى من غير لايودع صدق صدق الطيور على اشكالها تقع ياريموه

ابعدت ريم ايديها واهي تحس بالنار تاكل وجهها بهمس : رآآآآح الســخــيــف
هزت خلود راسها واهي تهمس لها : وش صار فيج انتي وش هالطيحه الغبيه لايكــون ..

ريم واهي تبعد واوا الي بدا يلحس وجهها : شــفتي كيف انا اطنز عليج ولااشوف نفسي منو الغبي والي على نياته قدي منو الخبل الي يتمتع بحظي الخايس منـو الي يملك قل الدبره زيي منــو باللهي

خلود واهي تبتعد وبهمس: محد كامل ياريم لاتنسين هالنقطه ولاتنسين لابد يجي اليوم الي بتحسين ان حظج تعدل
انتي موب احسن مني بحظج الخايس

قامت ريم واهي تمسد ايديها وظهرها طالعت واوا وشالته وبهمس: سوري حبيبي بجد امس ماحسيت بوجودك ونسيت اني تركتك عند رويشد التافه


[ لآ تحْطـمّ ] لـَو تحطـّم لـكَ أمَـلْ
إعْـرفْ إن الله يحبّـك وَ ’ ابتســـــِـــــمْ ’
لآ تقـوُلْ " الحَـظ " عمـرّهْ ماكِمَـلْ ؟
قِـلْ :أنـآ حَـاَولتْ - والله ماقسِـمْ - ؛ !




::
::
::
كان واقف ويعدل بياقته خذا الكاب ولبسه بطريقه اجنبيه بحته بشكل يظهر جاذبيته اكثر ووسامته
خلاه على جنب طلع شعره بطريقه ماهي مرتبه
لبسه كان غريب بس عليه طالع يخبل
ابتسم ابتسامه جانبيه راح صوب الطاوله خذا مفاتيحه وساعته الفخمه لبسها واهو ينزل بخطوات سريعه من الدرج
صعد بسيارته البروش واهو يتذكر كلام سوسن

:آلو
سوسن بصوت راجف: السلام عليكم
: وعليكم السلام منو معاي
سوسن بهمس : انا سوسن يادعيج
: اوه سوسن سوري والله بس صوتج متغير ماعرفتج

سوسن برجى: ماعلينا انا جايه عشان اقولك كلمتين وانهي المكالمه
: وشنهي هالكلمتين طيب..
سوسن بآنكسار: تكفى دعيج ابتعد عن فينس ماابيك تساعدني تكفى دعيج اتركه بحاله
: وشوووو صاحيه انتي مره ساعدني ومره لا ليش انا اكلم بزر عشان كل يوم ولج راي
سوسن بصوت باكي: دعـ ـ ـيـج بليز انا ماكنت افكر عدل وماكنت بوعيي لمن قلت لك هالحكي دعيج انا محتاجه لفينس الحين ماابيك تأذيه خلاص قلت لك انسى انك تساعدني
: لاه ياسوسن ماهو على كيفج الموضوع الحين لانج سلمتيه لي والقرار بيدي انا ماهو بيدج اسف مااقدر اوقف عن شي انا بديت فيه بس لاتنسين انج وعدتيني تبقين بعيده عن خلود وتركي..
سوسن بتنهيده: اهــ دعيج انا عند وعدي بس اترك فينس بحاله لاتأذيه يكفي الاصابه الي بصدره وتسببت بكسر بضلعه
خلاص خذا جزاه والحين خله لي انا ابيهـــ
: هه ماتوقعتج بيوم ياسوسن بتقولين هالحكي كنت اشوفج انسانه قويه شديده عمرج ماتنكسرين ابد عمر الدنيا ماتلعب فيج لكن طلع العكس وانكسرتي للأسف
اسف ماقدر اتركه انا ماعدت اثق فيج يمكن بكرا اشوفج ترجعين تأذين تركي وبكذا اكون انا الخاسر وانتي تعرفيني زين مااحب اني اكون خاسر ابد ..

سوسن بتعب: دعيــج ارجوك ارجوك دعيج تخليني اكمل حياتي انا انكسرت غصب ً عني ماهو بكيفي وانت تعرف لو الي حصل كان مازلت سوسن الي تدمر العالم بيوم وليله
بس مافي شي يبقى على حاله .. ابد..

دعيج ببرود: وش سبب هالانكسار لاتقولين اغتصابج كل شي وله حل الحين وتقدرين تردين بنت مثل اول واحسن بعد .. لاتحاولين تقصين علي بهالشي ياحلوه لكن وش سبب انج تبين فينس وماتبين تخسرينه..!؟

سوسن بحده: وش اقولك وش اتكلم انا ماخسرت نفسي انا خسرت حياتي كلها يادعيج لكن من قرادة حظي طلعت حامــل يادعيج حاولت اتخلص من اللي ببطني وكنت احاول اذبح نفسي بس للأٍسف ماقدرت الله كاتب علي اني احمل من فينس من الي اغتصبني يادعيج من الشخص الي دمرني ..تـكفى خلني اشوف الحياه الي عطاني اياها ربي ..
انا دوم كنت مخيره بحياتي وكنت اسوي كل شي بأرادتي واختياري بس الحين انا ماني مخيره انا مسيره يادعيج الله الي بلاني والله الي كتب للروح الي ببطني بالحياه ..وانا رضيت بقضائه وقدره ..تدري انا قررت اسافر اسبانيا واولد هناك بعيد عن الكل قررت انفرد بحياتي الجديده
قررت اعيش مع فينس الي كان بالنسبه لي اكره شخص يمشي على وجه الارض ..

: خلاص سوسن خليني افكر بالموضوع ..

:شكراً دعيج وربي كنت حاسه ان قلبك كبير حيل ..الله يوفقك ويخليك لعينً ترجيك
: انا ماقلت لج اني بتركه عشان تنبسطين
: اعرفك دعيج حيل طيب وياسعد الي تحبها فيك

//
ابتسم وطاري شوق ينرسم بعيونه
اكيد الهديه بتعجبها وربي احسها قليل بحقها
ماشي اذا مااعجبتها راح اخليها تنزل للسوق وتشتري أي شي نفسها فيه ..

نزل من سيارته ولقاها تنطره عند مواقف السيارات وسعت ابتسامته واهو يطالعها بأعجاب وبهمس: يسعدلي هالصباح والله.. اليوم انا مصبح على ويهج ويومي راح يكون سعيد بدون شك ..
طالعته بنظرات حاده وبهمس: ماكنت حابه اكون هني بـس
همس لها واهو يقاطعها: لاتقولين الهديه ماهي عاجبتج وربي توني افكر فيج لكن ابشري بالي ينزلج للسوق واشتري الي تبينه .. بس اهم شي لاتبوزين جذي ماهو حلو عليج ابد
شوق بتنهيده: دعيـج
دعيج بهمس: عيونـهـ
شوق واهي تشيل نظراتها الشمسيه وبهمس: خلني اتكلم ماشي ماابيك تقاطعني ابد
هز راسه واهو يحط ايده على فمه وكنه يسكره بسحاب ..
طالعت فيه وبهمس: كذا حلو اسمع دعيج مادري وش لون افتح الموضوع لكن بختصره / فتحت شنطتها واهي تمد له صندوق الساعه / خذها انا ماابيك تعطيني ذهب والماس واي شي يكون بحلالك لاتنسى دعيج اني مرتبطه ومحسوبه على شخص ثاني ماقولك اني لو كنت مو متزوجه راح اوافق على هالهديه لكـ ـ ن انا من النوع الي مايقبل ياخذ هدايا غآليه ماابي اكون بعيونك انسانه ماديه انسانه تهتم بهالاشيا
تدري دعيج لو جايب ورده كان كفتني
حسيتك تعطيني هالشي عشان ترضيني او تسكتني وبس ماكنت تهتم ابد لشعوري وش الي يفرحه
معقوله دعيج ماعرفت شوق او معقوله انا ماعرفتك عدل
دعيج انا اكذب عليك لو قلت اني احبك واكذب عليك لو قلت اني مااحبك

تدري دعيج انا مو عارفه للحين حقيقة مشاعري ومو عارفه منو اختار
ابعدت نظرها عنه واهي طالع بالفراغ وبهمس : ابيك عون لي يادعيج ماهو فرعون لكن ساعات طريقتك تخلييني اخاف منك مو انت بس حتى هيف وربي مشاعري للحين ماهي محدده
مادري وش اسوي لكن انا اتخذت قرار مارح اتراجع منه انا قررت الغي علاقتي وياك دعيج

كانت ترجف من داخل واهي تسمع دقات قلبها العاليه حاولت تخفف من توترها بس كان واضح بصوتها انها متوتره وخايفه سمعت صوته الي خلا كل خليه بجسمها تهتز وطالعت بعيونه الي تغيرت نظرتها من نظرة حنان لنظرة تملك وغرور

:كــلــمه وحده مالها ثاني انتي لي وبس ياشوق فاهمه
كلامج هذا ماابي اسمعه مره ثانيه ..

قرب منها اكثر واهو يمسكها من كتوفها : تذكرين مره قد قلت لج شوق اذا ماتبيني وماتحبيني تقدرين انج تنسحبين
لكن انتي رفضتي هالشي وقلتي انج تبيني .. وشآريتني وماتبين احد بهالدنيا الا انا والحين بعد ماتعلقت فيج اكثر تبين تبتعدين عني لآتنسين اني عطيتج فرصه وانت مااستغليتيها ..

شوق واهي طالعه بخوف وبهمس: بــس ذاك اول والاول تحول يادعــيـ ـ ـج انا ماابيك تفهم ماابيك كل الي ابيه انك تطلع من حياتي اطلع منها اطلع منها دعيج بسبتك صرت اعيش كابوس مرعب كابوس ابي اقوم منه اليوم قبل بكرا

هز كتوفها والغضب يرتسم بعيونه: آآآآسكتي آآآسكتي لاتتكلمين فاهمه ماابي اسمع شي ماابي اسمع شي وربي كلمه وحده ياشوق لأذبحج الحين فآآهمه اسكتي

صارت ترجف واهي تشوف عيونه تقلب حمرآآ غمضت عيونها واهي تحس بيده الي انغرست بكتوفها حست بالالم بدا يسري بجسمها عضت على شفتها واهي تبلع الالم عشان مايذبحها هالمجنون
اهي دقايق مرت واهو شاد عليها بقوه ومبقق عيونه بوجهها
فجأه ارخى ايديه من كتوفها
وبهمس: شوق اناا احبج انا اسف اذا بالغت بردة فعلي
شوق لاتتخلين عني تدرين انتي احسن حاجه حلوه صارت بحياتي شوق انا شاريج انا راضي اعيش معاج بعذاب لكن المهم انج تكونين يمي شوق انا احتاج انج تساعديني وتوقفين يمي لاتنسين مره من المرات قد وقفت معاج وساعدتج
ياليت ماتبخلين علي بمساعدتج
ارخت ملامح وجهها واهي تبطل عيونها بهدؤ وتحس بالدمع يملا عيونها وبصوت راجف : اساعدك بشنوـو دعيج
ابتسم واهو يقرب منها وبهمس: انج تظلين معاي للأبد ..

ارتجفت شفايفها وانهارت تبكي مو بسبب كلام دعيج
بسبب الدوامه الي دشتها ولاهي قادره تطلع منها

حست بيديه تلامس وجهها واهو يمسح دموعها وبحنان : لاتبكين حياتي لاتبكين انا معاج مارح اخليج
بكت زياده بعد ماسمعت كلامه تبيه يبعد ماتبيه يقرب منها اكثر من كذا رمت نفسها على الرصيف واهي تضم نفسها وتبكي وبهمس: خلني بروحي دعيج

ابتعد عنها وخلاها تبكي على بداية ايام الشقا بحياتها
على قلبها الي مو قادر انه يقسى او يكره
على اليوم الي فكرت فيه انها تدرس بكندا
تبكي على سحابة الكائبه الي بدت تلوح عليها ..

::
::
كانت تمشي بسرعه واهي تبي تطلع من القاعه فجأه صدمت بحاجه خلت كل كتبها تتناثر بالاارض نزلت بسرعه تجمع كتبهاوبزفره: Blinding did not see
عمى ماتشوف
اول ماشافت الي نزل للأرض وصار يساعدها وبهمس: اسف بس انتي الي مستعجله
ملامح وجهها المشدوده ارتخت وبتردد: آآآآآ اوه فـ ـ ـيـ ـصل
وسعت ابتسامته اكثر وبهمس: هــيـفآ وربي ماعرفتك حيل متغيره
وقفت واهي تبتسم : شخبآرك يالدبـ
طالعها واهو يمد لها كتبها : بخير وانتي
صارت تنط واهي تبتسم: بشوفتك انا بخير وحشتني وحشتني موت فصووول
ضحك عليه واهو يهمس: وانتي اكثر تصدقين انج متغيــره حيلـ ..

غمزت له وبهمس: شلي متغير فيني يالدبــ
ضيق عيونه واهو يطالعها بستكشاف : صراحه محلوه حيـل وش الي غيرج
ارمشت عيونها وبهمس: عيونك الحلوه ..وانت بعد ماعليك قصور
غمز لها وبهمس: من غير لاتقولين ادري اني حلو
ضحكت وبهمس: اكرهك لاصرت واثق مآآ{رهـ

بلل شفايفها واهو يطالعها وبهمس: اقــول .. اعترفي يالله وش الي مغيرج لهالدرجه ومخليج حلوه

بلعت ريقها وبهمس: ياشينك لاصرت تكذب علي اعرفك
ضحك واهو يطالعها: هههههههههههههههاي حرآم عليك انا اكذب
مشت واهي تهمس : ماعلينا قولي عنك وش جابك عندنا خبري انك رجعت وماتبي تكمل وش الي غير كلامك
: ايه لكني اشتقت لكم وجيت عشانكم
التفتت عليه وبهمس: أيــش
: اقصد اخوياي
ابتسمت له : اها
: هيفا ماجآوبتي شلي مغيرج
وقفت واهي تبتسم برتباك وبهمس: يلا فيصل أستئذنك لازم ارد للبيت..
ابتسم واهو يهمس لها : ياشينج لاانحشتي
مشت هيفا مطنشته لكنه تبعها وبهمس: خليني اوصلج
التفت عليه وبهمس: لا مو حابه ازعجك
فيصل بأصرار : يلالآ عاد خليني اوصلج
هيفا بهمس: ماله داعي توصلني
فيصل بهمس: مع منو بتردين
هيفا ببرود : مشي
فيصل بحده: شنو اقول بلا مشي بلا بطيخ مافي تفهمين وانا الي بوديج
هيفا بزفره: قلت لك ماله داعي
فيصل واهو يوقف قبالها وبهمس: حلفت عليج لأتركبين معاي يلا لاتقولين مستحيه
هيفا ببتسامه واهي تبعده: شب زين

فيصل واهو يبتسم : طيب بروح اجيب سيارتي واجيج خليج واقفه هني ماشي
هزت راسها له

اول ماابتعد فيصل حست بنظرات حاره كانت تحرقها حيل
فتحت فمها اول ماشافت كايد واقف ومتكي بجسمه على سيارته ومايفصل بينها وبينه الاشارع

شهقة بخوف وحست بأنفاسها بدت تعلى وتهبط
ابعدت نظرها عنه وكل خليه بجسمها ترجف

لكن حال بينها وبينه سيارة فيصل الرنج : هيــه ماودج تركبين

فتحت باب السياره والخوف بدا ينرسم بملامح وجهها ..

انطلقوا بالسياره وكايد ظل جامد وقلبه تحطم قطعه قطعه
كل شي كان يتوقعه الا هالشي ..

ركب سيارته ولحقهم والشر يطلع من عيونه ..

::
::
::
التفت عليها واهو يسوق وبهمس: هيوفتي اشتقتيلي
كانت منزله راسها و طالع بيديها الي ترجف ضمت ايديها عشان تخفف الخوف الي بدا يسري بجسدها
فكرت كيف انها نست الكلام الي قالته لكايد
نست كل شي والحين شافها مع فيصل شراح يصير

حست بقلبها ينقبض وملامح وجهها تعتفس

فزت اول ماحست بفيصل يصرخ صوب اذنها

هيفآآآآآآآ
همست له بحده واهي تبعد وجهه: وجع ان شالله خوفتني يالخايس انت متى بتجوز من حركاتك البايخه
وسعت ابتسامته وبهمس: مستحيل اتغير واعترفي بمنو تفكرين
طالعت فيه وبدلع: آفكر فيـك
فيصل واهو يضحك: هههههههههههههههههههههاي مستحيل هيفا تفكر فيني اقول دوري غيرها واعترفي بمنوـو
هيفا بزفره: شسوي فيك انت من اول ماشفتني وانت مستلمني اعترافات يااخي استح على وجهك يالماصخ وتكلم معاي عدل مو مستلمني تحقيق


فيصل واهو يمد بوزه: يـــه بويهـ لهالدرجه انتي حقوده كل هذا بقلبج من اول ماشفتيني عوـوذهـ بس

هيفا ببتسامه: هههههههههههههههههههههاي لاوالله الحقد بعيد عني يالخايس الا قولي شخبار خالتوـو وشمه فديتها

فيصل واهو يلتفت عليها: خالتج موصيتني ابعث سلامها لج وشمه مااقول غير الله يصبرج ياهيفا عليها هالباتكس مادري ليش تحبينها قسم اني ارحمج
هيفا واهي ترفع حاجبها: ليش عآد وش فيها شموم
فيصل وملامح وجههه تعتفس :مآفيها شي غير انها ماخلت كلمه ماقلتها لج قولها اني احبها قولها اني مشتاقه انام معها قولها اني ودي اسهر معها قولها اني ادعي انها ترجع بسرعه قولها وقولها وقولها والله ان راسي صدع ماخلت شي ماتبي تقوله عاد انا صرخت بوجهها وقلت هيه انتي من شافج مايقول انج ماتكلمينها اربع وعشرين ساعه وناشبه للبنت ومطلعه عيونها بعد اثقلي شوي بس منو تكلمين

هيفا ببتسامه: وهـــ يآحبيها ياشيخ وربي اني اموت فيها شموم وبعدين انت شحارق بصلتك خلها دلعني اقل شي اهي الوحيده الي متواصله معي اما انتوا ماتعترفون فيني الا لاجيت الرياض ولالاصرت بكندا تسحبون علي كنكم ماتعرفوني

فيصل واهو يوقف السياره صوب العماره: يآختي وش ابي فيج يابويا ارحميني من فيسج قسم اني مااصدق انج تردين لكندا تبيني بعد اتواصل معج خير ان شالله

هيفا بزفره: شب بس بعدين انت وش عندك قالب اماراتي مضروب جنبه
فيصل واهو ينزل : واللهي المود قالب اماراتي كيــفي
هيفا واهي تنزل : هههههههههههههههاي الله يرجك زين الا قول متعرفـــ يالدبـــ
فيصل واهو يقرب منها: اممم واضح على وجهي مثل ماهو واضح على وجهج

هيفا بأرتباك : آآيـش وش الي واضـ ـ ـح

فيصل واهو يطقطق بيديه: آنــج تحبينـ

هيفا واهي تبتعد: على العموم مشكور فصول على التوصيل ولاهنت وتراني عازمتـكـ

فيصل واهو يهمس: واللهـ انــي بـرجــ ــ ـ

توها بيكمل كلامهـ الا ويحس بيد تشده لورا اللتفت وحس بلكمه قويه تضرب وجهه

: يآآآكلب ياابن الكلـــب قــســم بالله لأكســر لك وجهــكـ وربي لـاهشم وجهكــ الي بآز فيهـ

اللتفت هيفا اول ماسمعت صراخ كايد
واول ماشافته يضرب فيصل صآرخت بصوت عالي : لآلالالالالالالالالالالآه كــايد لاه تضــــــــــربهـ لآه

ماكان مهتم بصراخهآ وكان يضرب بفيصل الي راح ملح بيد كايد الضخم ..

لــو انك رجال ماتدور حولها ياابن ...
خل رجولتك تنفعك الحين .....
.....
...
كلام كثير كان ينطقه كايد واهو يرجف من شدة عصبيته كان وجهه مشدود لدرجه ان عروق وجهه وضحت وصار وجهه حيل احمر

فيصل استسلم بدون أي مقاومه غير انه يحاول يحمي نفسه من ركلات كايد ..لكماتهـ القويه ..

رمت اغراضها بعد ماشافت ان كايد ماتوقف

وبصوت قريب من كايد : بــــــــــــــــــــــــ ـس رآح تــــذبحهـ

طالعها وعيونه كانت تبوح الغيـــرهـ وبحده :ودآفعيـــــن عنه بعد لكــن والله ياهيفا لأحرق لك قلبك مثل مااحرقتي لي قلبي راح اخليك تشوفينه يموت قدامك

وبعصبيه واهو يشتم بآلفاظ اول مره تسمعها هيفا من كايد لفيصل ..

لكن بعد ماشافت انه مافي فايده الكلام معه
رمت نفسها فوق فيصل عشان تحميه ..

وقف كايد من الضرب والغيره بدت تاكل جوفه اكثر لمن شافها فوقه

::

كانت ترجف ومغمضه عيونها واهي تحس بدقات قلبها تزيد
تنتظر أي ضربه راح تجيها كانت تحس بأنفاس فيصل الي كان الدم يغطيه شدت ايديها بيده عشان طمئنه..


لكن فجأه حست بيدين تمسك خصرها وتبعدها عن فيصل

صرخت بخوف : كـ ـ ـ ـآيد لاتــتهور

صرخ بوجهها واهو يقربها صوب السياره وبحده : لـــيـش تسوين فيني كذا ليــــــــــــــــش لآني بس حبيتـــــــــك بـــــــــــس

حست بانفاسه الحاره تحرق لها وجهها وبصوت حزين : انت مو فاهم الموضوع عدل
ابتسم بسخريه واهو يقرب يده من وجهها : وش افهم انتي خليتي بي عقل عشان افهم كل شي واضح وانا طلعت غبي

بطريقه سريعه شال حجابها عنها وبزفره: لاتلبسينه وتهينينه اكثر من كذا فآهمه لآ تنسين انك سويتي حاجه محــرمه يا..

بكـــت وبهمس: تكفى كآيد خلني افهمك انــا ..

صرخ بوجهها واهو يخنقها : انتي ايش هاه انتي وحده لعابه وحده ماعندها ضمير وحده ...

حست بوجهها يقلب بنفسجي واالآكسجين بدا ينقطع تبي نفس تبي تتنفس

وضحت غميزاتها من شدة ماهي محتاجه تتنفس وملامح وجهها مشدوده عيونها البنيه ترجيه يتركها

ايديها تلامس ايديه عشان تبعده

فجأه ابعد ايديه عنها وبحده: ماابي اوصخ ايدي فيــــك انتي وحده ماتستاهل اني اضيع عمري عشآنها

شفطت كل الاكسجين من كثر ماهي محتاجه كانت انفاسها متلاحقها طالعته وفجآه حستــ بكايد يبتعد بس قبل مايبتعد راح لفيصل وتفـــل بوجهه والتفت عليها ثم ابتعد..

اما هي طآحت من طولها وتحس بغيمه سودا تغيم على المكان
كل شي كان اسود ماكانت تسمع شي غيـر صوت دقات قلبها الي كل مالها تخفـ شوي شوي وبعدها اختفــى الصوت ..

::

::

جآلس ينطرها استغرب من اتصالها وانها تبيه ضروري
حس بيدين تضرب على الطاوله رفع راسه ولقاها تبتسم وبهمس: لايكون تاخرت عليك
هز راسه واهو يبتسم : ايهـ انصحج نصيحه لاتواعدين احد ابد لانج ماتجين بالوقت المحدد ابد

رمت نفسها بالكرسي وبهمس: شدعــوا من شافك قال كل يوم اطلع وياك
قرب وجهه من الطاوله وبهمس : يلا قولي شعندج
تكت ايديها على الطاوله واهي تشبكها ببعض وببرود: مارح تقولي وش تشربين
رص على اسنانه بقوه : وش تشربين ست ريم
ريم واهي تغمز له: ولو المفروض ماتسالني هالسؤال لانك تعرف وش اشرب

راشد بستغراب: شنو وانا شيدريني فيج
ريم بدلــع: كــآبتشينـو أي حليب نسكافيه رويـــشد

راشد واهو يرخي بجسمه على الكرسي ويحاول يخفي ارتباكه من قرب ريم:احم احم ايهـ صح بس كنت اظن انج تبين تغيرين يعني
بللت شفايفها وبهمس: امممم معروف عني لااخترت حاجها مااغيرها ابد
ابعد نظراته عنها واهو يوقف : طيب بروح اجيب لج
ريم ببتسامه : هيــه يالقروي انثبر وناد الجارسون ترانا قربنا نوصل للألفيه التاسعه وانت للحين موب مطور وماتعرف شي اسمه كتيكيت
راشد واهو يبتسم وبهمس: شنــو
ريم واهي طالعه بفهاوه : شنو الي شنو
راشد وابتسامته توسع : قولي اخر كلمه قلتيها
ريم بفهاوه: كتيكيت
راشد واهو يرمي بجسمه على الكرسي ويضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههاي وشو هذا يالمطوره هآه
ريم بتناحه :على شنو تضحك رويشد
راشد واهو يعض على شفتها وبهمس : اسمه اتي كيت مو كتيكيت الله يلعن ام التطور الي تعرفينه زيــن
هههههههههههههههههه
ريم واهي ترقع لعمرها: ادري بس انا ااحب استهبل ياويلي شف شلون يدور الزله ..

راشد واهو يضحك وبزله : أي رقعيها خلاص ياعرود راح امسكها عليج

ريم واهي تبطل عيونها على الاخر وبحده: شنــو عرود

راشد واهو يطالع فيها وبتردد: امـ م مادري كذا طلعت معاي
ريم بعصبيه : وش تقصد بكلامك راشد

راشد واهو يرفع حاجبه: قلتلج زلـ ـه وش فيج عصبتي

ريم واهي تقوم من الطاوله وتأشر له : مآسمح لك تمون علي بطريقه وقحه فاهم

راشد واهو يطالعها من فوق لتحت :سوري وهآ ياكلمه ردي لمكانج وهذي الكلمه وسحبتها بس لاتزعلين
ريم ابتعدت عنه واهي تحس بدموع تملى عيونها

وقفها صوت راشد وبحده: ريـــــــــم وقفي

وقفت واهي منزله راسها وتحاول تمسك نفسها ماتبكي ..

: انا اسف اذا زعلتج واوعدج ماامون عليج ولاراح اتعدى حدودي بس لاتزعلين وربي ماكنت عارف ان هالكلمه بتزعلج وربي لو ادري انها بتزعلج ماقلتها وربي انها زله وربي ياريم

تنهدت وبصوت هامس حيل : انا جيت عشان ارجع لك غترتك وحبيـ ـ ـ ـت(ارفعت راسها واهي ترمي الكيس بوجهه ) آعطيك هدية عيد ميلادكـ ـ ـ قبـ ـ ـ ـل الكـ ـل لكنك ماتستاهل

صارت تجري ودموعها تملى وجهها
كانت حابه تحتفل معاه بهالمناسبه حابه تسويها مفاجأه له
كانت مستعده لهالمناسبه من زمان جهزت هديته
احجزت مطعم سوت كل شي بدون مايدري بـس طلع مايستاهل

::

انصدم وظل جامد مكانه كلامها كان مثل السكين الي تنغرس بقلبه اهو نسى عيد ميلاده او حب يتنساه لانه من بعد وضحى مافي احد يفكر بميلاده غيرها اهي الي كانت تخبره اهي الوحيده الي كانت تحتفل معاه بعيد ميلاده وضحى وبس وماتوقع ان راح يكون في غير وضحى الي بتذكر ..
لكن ريم فاجأته خصوصاً انه ماكان متوقع انها تهتم بهالشي

لكن وضح له ان ريم تحبه

ركض وراها واهو يصرخ بأسمها : ريمــــــــــــــــ

اسرعت بجريها واهي تمسح دموعها بطرف كمها بسرعه ماتبي تشوفه واهي تحس انها سخيفه لانها حطت نفسها بموقف بايخ وسخيف اهي منو عشان تهديه
اهي مو من اهله ماهي حتى حبيبته عشان تهديه او تتذكر
عيد ميلاده

فجاه حست بيد تجرها لورا وبهمس:سوي فيني الي تبين بس لاتزعلين (قرب وجهه منها ) اضربيني سوي الي تبين بس لاتبكين عشاني وربي مااستاهل كل الي تسوينه مااستاهل شي منج مااستاهل حتى حبج لي

ابعدت ايديه منه واهي طالعه بعيون حزينه ابتسمت ابتسامه صفرا:هه لو قلبي بيطاوعني اني أأذيك كان من زمان انا مأذيتك رآشد بس مشكلتي مو قادره مشكلتي عجزت اطلعك من حياتي ياراشد عجزت
تعبت من كثر تجريحك فيني تعبت من لعبك بمشاعري تعبت من كل شي تعبت حتى من نفسي ..

راشد بعصبيه وبحده: ريـــــم لـو اتأكد واحد بالميه اني راح احبج وربي كان قلتلج من زمان بس انا مو قادر بعد اني احبج
لاتعذبيني وتعذبين نفسج يآريم خلاص خليني سراب فاهمه خليني سرآآآآآآآآآآآآآآآب

ريم واهي تصارخ : كيف سرآآآآآآآآآآآب وانت مو سرآآآآآآآآآآآب كيف اصدق هالشي وانت قدامي كيف وحبي لك يوم بعد يوم يكبر كيــف ياراشد عطني حل واحد يقنعني بس اني اقدر اكرهك

ابعد وجهه عنها وبحده:آنـــآ آكــرهك ريـم (راح بسرعه ياخذ هديتها المرميه ورجع لها واهي جامده مكانها )خذيها انا مااخذ هدآيا من الناس الي مااطيقهم واكرهم فاهمه مااطيقهم يلآ اقلبي وجهج الحيــن ولآ اشوفج ابد خــليــني ارتاح منج

شدت قضبت ايدها بقوه واهي تهجم عليه لجل انه هانها
صارت تضربه على صدره واهي تصرخ بصوت عالي :الله ياخذ الحب الي خلاني ذيليله عندك الله يلعن الحب وايامه والله يلعن الي يحب من طرف واحد
آنا احبك
احبك
احبك
صوتها كل ماله يرتخي وكل مالها تبطئ من ضربها لراشد وبهمس : الله يعلن الي يحبكـ وانت موب كفؤؤؤؤؤؤؤؤ

كان يطالعها بنظرات غريبه عجزت تفهمها أشرت على وجهها وبهمس: شفت هالوجه مارح تشوفه ابد وهذي اخر مره تشوف ريم الخبله فــــآهم آقصد (عرود)

ابتعدت ريم بعد ماحست انها ماهي قاويه تظل وياه اكثر من كذا وحست انها بدت تقول كلام كانت حابه تحتفظ فيه لنفسها وبس ..

قلبها تحطم وانجرح كثير يآلله كل هذا واهي توهآ ماذاقت طعم الحب
كل هذا واهي ماعاشت فتره طويله مع الحب
شلون لو بتعيش ايام طويله مع راشد وحبه
كيف راح تطلع من حرب حبه
وكيف قلبها بيطلع من هالحرب اتوقع مارح يبقى غير الفتات من بقايا حبها لراشد
هذا وراشد مايحبها اجل لو بيحبها شراح يسوي فيها
مثل هالجحيم الي تعيشه ولآ شنو بالضبط ..



::




بلع ريقه واهو ينزل بجسمه للهديه المرميه بالارض ويمها الكيس الي كان بداخله الغتره
خذا الهديه ودخلها بالكيس واهو يقربها صوب صدره ويطالع بالفراغ


1second
2second

3second

وفجأه وخزات خفيفه بدت تسري بعروق قلبهـ ..

وبدآ قلبـه ينــبض بالـ...






::
::
::
صرخ واهو ينزل من الدرج وبصراخ: طيب طيب جايين لاتكسر اصبعك من ضغاط الجرس

كان ينزل الدرج بسرعه وينزل درجه بدرجتين

طـــــــــــيــب

فتح باب الشقه وبزفره: وش هالازعاج

شوق واهي طالع بصدره المكشوف الي مبرز جسمه الضعيف وماكان لابس غير بنطلون جنز فآتح وبإرتباك : اسـ ـ ـ فـ ـ ـه

بصدمه : شـو شـو لايكون اخرعتج بس
شـوق واهي تبتسم : لاه
دخل اصابعه بشعره وبهمس: دشي وش فيج مستحيه
بللت شفايفها وبهمس : لاه الظاهراني قعدتك من النوم
طالعها واهو يشوف الحيا الي ارتسم بملامح وجهها وبهمس: لاوالله توني موقايم من النوم الا توني بنام وانتي الصادقه
بس انتي طيرتي النوم دشي بس (سحب ايدها بقوه واهو يدخلها )

:هيــف
التفت عليها وشاف صدرها بدا يعلى ويهبط وبهمس: لبــيه
صارت تلتفت يمين ويسار وكنها مو عارفه كيف تبدا
طالعت بعيونه الحاده ببشرته البيضا والناعمه
بطوله ورزته يالله شقد هيف ماهو وسيم ومافيه أي مؤهلات الجمال غير طوله بس بالنسبه لها تشوفه بمقام الجمال اليوسفي كانت تناظره بنظرات غريبه

ابعدت نظراتها عنه واهي مو عارفه شلون تبدا : آآآ آآ كلمت اهلك

ارخى ايده من ايديها واهو يجلس على الكنب ويأشر لها تجلس : آيه
شقهت بدون أي شعور وبهمس: هــيه بهالسرعه
طالعها واهو يرفع حاجبه وبحده: آيه فيها شـــــي
بلعت ريقها وتحس بالدم ينشف بعروقها وبتردد: وشـ وشـ ـ قلـ ـ ـت لـهـ ـ ـم
شبك اصابعه ببعض وبستغراب: وش الي وش قلت لهم
شوق واهي تطالعه بخوف : اقصـ ـ ـد كيف فتحت الموضوع
حك شعره وببتسامه: كلمت امي وقلت لها اموري صفت مع بنت عمي شوق وانا مارح اخليها معلقه كذا ومارح اخليها اكثر من كذا خصوصاً ان كل شي رد لأصحابه وصرنا صافي لبن .. وامي انبسطت بهالخبر وبس
طالعت فيه وبزفره: وش كل شي رد لأصحابه

: انتي عارفه وشوا
شوق واهي تبقق عيونها وبزفره: لا مو عارفه قولي شنو
: لاتنافخين وبعدين انا ماقلت شي يخليج معصبه لايكون تدورين علينا الزله بس
شوق واهي ترص على اسنانها بقوه وبهمس: قولي شنو تقصد بحكيك
طالعها بنظرات بارده وبهمس: اقصد ان المشاكل انحلت ..
شوق واهي تبي تنرفزه: معقوله بهالسرعه امك رضت توقعت انها من اشد المعارضين للزواج مو

:بالعكس امي تتمنى انها تشوفني متزوج اليوم قبل بكرا ماعندها مانع ابد
همست له بحزن: متأكد انك تبيني يــآ هيف

: وش الي خلاج تقولين هالحكي ..!؟
طالعت فيه واهي تحس بالدموع تملى عيونها : هيـف جآوبني ولاتجاوب السؤال بالسؤال

قام من مكانه واهو يركع عند ركبها ويطالع بعيونها : آحبــج شوق ولو ماااحبج ماسويت هالشي ابد

ملامح وجهه بدت تنشد والدموع بدت تمطر على خدها وبصوت باكي: حتى لو كنت اسبب لك العذآب يآهــيف حتى لو كنت (ماقدرت تكمل لانها انهارت تبكي )

ضمها لصدره بقوه وبهمس صوب اذنها: رآضي فيج ياشوق حتى لو كنتي سبب بموتي راح اكون رآضي بس الاهم اني اكون ويآج

شدت عليه بقوه واهي تضمه وتحس بدموعها بدت تغرق جسمه العاري صارت ترجف واهي بحظنه
اهي خاينه وماتستاهله ماتستاهل هيف
ماتستاهل شي بهالحياه تستاهل العذاب وبس
واهي الحين تعيش بالعذاب ..

::
::
::
تحاول تهدي انفاسها الي تتقطع بالبكي
مسحت وجهها بيديها واهي تهدي من جريها
فجأه لمحت حاجه خلتها تصرخ بصوت عآلي

هيفآآآآآآآآآآآآآآآآ

اسرعت بجريها اول ماشافت هيفا مرميه نادت بسمها عالي وكانت هيفا مرميه على الارض

نزلت بجسمها واهي تحط راس هيفا بحظنها و تضربها كفوف خفيفه بوجهها: قومي هيفا قومي هيفا

بس ماكانت تجاوب رجعت تضربها كفوف من جديد لكن بقوه : هيفآآآ قومي يالله وش الي سوابج كذا هيفا معاي
هيفا قومي

رفعت راسها وطالعت بالشخص متقوقع و بعيد عن هيفا مسافه كبيره شوي وكانت تسمعه واهو يون

:امممممم اهـــ اهــ

صاحت عليه اول ماشافته يحاول يصحى : منــو انت

فجأه رفع راسه واهو يحط ايده على راسه وملامح وجهه معفوسه
طالع بريم وارخى ملامح وجهه وبهمس:وش سوا بهيفا الوحش

حاول يقوم بس كل شي بجسمه كان يألمه رمى بجسمه بالارض واهو يصرخ: سآآآعديني

::
يعرف هيفا ياويلي وش الي حصل هنا ومنو الوحش.. اكيد احد متهجم عليهم

ارتجفت وايديها صارت ترجف واهي تطلع جوالها من شنطتها وبهمس : لاتخاف الحين بتصل بالاسعاف ..

:اهــ بسرعهـ جسمي متكـــســر امممم اهــ

عضت ريم اصابع يدها واهي تنطر سيارة الاسعاف وطالع بهيفا الي ماتدري اهي حيه ولاميته

دب الخوف بقلبها ودموعها بدت تزيد صارت تمسح على شعر هيفا واهي تحس بأن سيارة الاسعاف تمشي على بيض

وش الي حصل هذا الي تبي تعرفه نادت الشخص المرمي على الارض : هيــه انت قولي وش الي حصل وش الي صار

ـــــــــــــ

ماكان احد يرد عليها رجعت تنادي :هيـــــه انتي يالي تون اتكلم وياك

ماكان احد يرد عليها نزلت راس هيفا وقامت بسرعه صوبه
قلبها بدا يدق اول ماطالعت بملامح وجهه عدل وبهمس: فيــــــصــــــــــــــــ ـــل

نزلت بجسمها صوبه وصارت تمسح وجهه لكن انتبهت لبقعت تنزف دم براسه شهقت بخوف وبهمس: فيصل انت صاحي ولالا

ــــــــ

هنا عرفت ان فيصل فقد الوعي وش تسوي لازم توقف الدم خايفه لايجيه نزيف او أي حاجه تخليه يفقد حياته
سحبت الوشاح المعلق بعنقها ولفته على راسه وفجأه سمعت صوت سيارة الاسعاف حست بالراحه تدب بجسمها

وبهمس: راح تكون بخيربس تماسك تكفى ..

::
..
..


سآعآت تضعفنا الحقيقه..
سآعآت ننصدم بآللي نحبهـ ..
سآعآت كثيره نفشل بآختياراتنا ..

سآعآت تتحطم آمآلنآ ..
سآعآت نكره آلوآقع ..
سآعآت تنزف قلوبنآ..

سآعآت نتمنى لحظاتنا الكئيبه..
سآعآت نيأس من حيآتنآ ..

سآعآت آلحب يــوجعنآ ويهشمنآ ..

سآعآت نبتسم وإحنآ نموت من الدآخل..

سآعآت يلعبـ بنآ آلحظ ويرمينآ للجآنب المظلم..

سآعآت نكتب كلام مآ نؤمن به..

سآعآت تتوقف الحياه بـثوآني وهـميهـ..

سآعآت نلبس اقنعهـ عـشـآن نخفي آنفسنآ ..

وتنتهي السآعآت ونظل نردد سآعآت وسآعآت وحنآ نعرف ان مافي احد يسمعنا ابد..


انتهى البارت ..

لاتحرموني من نقدكم ورآيكم..

تحياتي ..//










لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-13, 09:25 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزا الثاني والعشرون..

ان تفقد احدا

تجربه لا تستطيع اختصارها ولا الهروب منها ... فهي غصة أبديه .. فضلٌت
السكنى في وسط الحلق

ان تفقد احدا


يعني انه كتب عليك وللأبد أن تتحمل طعم شجرة الصبار والتي تنبت على شفتيك
...
وأن تكحل عينيك بـا لملح كل صباح .. وأن تحمل الشتاء في داخلك في عز
الصيف !




عيونها غرقت بالدمع واهي طالع بهيفا ..

اجهزه تحاوطها شعرها متناثر بطريقه غير مرتبه على وجهها..
شفايفها بيضا ووجهها اصفر
كانت ورده ذابله بسرير المستشفى
يالله شقد الانسان ضعيف
بيوم وليله تغيرت احوالها 180 درجه يالله شقد اهي تكابر واهي بالمستشفى
يالله شقد هيفا قويه واهي بعز انكسارها

شدت ايد هيفا الي كانت بحظن ايدها وبهمس:ليش ماخبرتينا
طالعتها هيفا بعيون هالكها التعب وبصوت مبحوح:ماحبيت ازعجكم
:حرام عليج تقولين هالحكي هيفا مو احنا رفيقاتج مو احنا المفروض نوقف معاج وانتي محتاجه لنا ولا تبيناا للضحك والفرفشه وبس ..!؟مو الصديق وقت الضيق هيـ ـ ـفـ ـآ (انهارت تبكي بهاللحظه وماقدرت تكمل كلامها)

طالعتها هيفا واهي تحاول تغص بعبرتها وبهمس:تكفين ريم لاتبكين وربي ببكي معك خلاص انا قلتلك في شغلات مااحب ازعجكم فيها والي حصلي من ضمن هالشغلات

زاد بكى ريم اكثر وماقوت انها تتماسك اكثر من كذا ..

رفعت هيفا يدها صوب وجها واهي تمسح دمعه من انكسارها وبهمس: طلبتك ريم الخبر الي سمعتيه لاتقولينه لأحد هذا ابيه سر بيني وبينك فاهمه..

التفتت عليها ريم وبحده:شنـو من جدج انتي
هزت هيفا راسها :ايه
ريم بصوت باكي: هيفا انتي كذبتي علينا كلنا وخبيتي مرضج عنا وتبيني مااقول للبنات تبيني اسكت وانا اشوفج تذبلين يوم بعد يوم
وربـي ..
قاطعتها هيفا برجى:لاتحلفين ريم تكفين اذا تحبيني ريم ماابي الي سمعتيه يطلع ابد ابيه بيني وبينك

طالعتها ريم واهي تمسح ادموعها بيدها: انا احبك وعشاني احبك راح اخبرهم هيفا صدقيني مارح اسامح نفسي ابد وراح الومها لاني راح اخسر نفسي قبل لااخسرج بسكوتي
عشان كذا اهلج وصديقاتج وكايد لازم يعرفون باللي تمرين فيه

هنا بس انفجرت هيفا تصيح ببكى يقطع القلب ..

وبصوت هامس: تكفين ريم ابي ارتاح من هالدنيا بدون مااعذبهم معاي تكفين عشاني لاتقولين لأحد انا اذيت ناس كثير بحياتي والحين بس قاعده اعيش جزاي تكفين لاتخلينهم يعشيون الي عشته تكفين خليني انا الي اعيشه انا وبس
ريم انتي مو عارفه شقد امي وابوي غالين علي ابي افرحهم ومعاي شهادتي ماابي ابكيهم بخبر مرضي واخليهم تعيسين
مستحيل اعمل هالشي فيهم مستحيل اعمل حاجه بالناس الي احبهم
كايد وشوق وخلود وتمنيت ان انتي تكونين معهم ولااخليك تعيشين هاللحظه باللهي عليك ياريم مو انتي حاسه بالقهر مو انتي حاسه شعور الحزن يستوطن قلبك
تكفين ريم انتي حاسه بمشاعري اكثر تكفين لاتخلين الباقي يعيشون الي اعيشه خليهم مبسوطين وربي اني انبسط
لاشفت اللي حولي مبسوطين تكفين ريم خليه سر بيني وبينك

ضمت وجهها بيديها واهي تبكي ..

: لاتقولين عن نفسج هالكلام انتي عمرج اأذيتي احد منا
انتي طيبه هيفآ ليش مو مقتنعه انج طيبه وعمرج ماأذيتي احد بحياتج كلها ..
صدقيني لاشفتي اهلج والبنات وكايد معآج صدقيني راح تتغير حياتج راح تحسين بتحسن كبير بصحتج
ومـآراح ..

هيفا واهي من بين دموعها: بــس لاتكملين كلامك
ماابي اشوف الشفقه في عيونكم فاهمه
ابي اموت ولا اشوفها انا مو محتاجه منك ولا من غيرك أي شفقه فاهمه لكن يا ريم حلفتك بالله ماتقولين لأحد

بنظرات حزينه:فيـــًصل بالمستشفى وش راح نقوله لآشآفك

طالعتها هيفا وجهها احمر من كثر البكي وبهمس:مارح يشوفني لاني بطلع من المستشفى

:شنوووو انتي محتاجه للعلاج ماسمعتي الدكتور وش يقول

دخلت اصابعها بشعرها واهي ترخي بجسمها على المخده وبملامح جامده:حفظت اسطوانته لكني اعرف وش الصح وش الخطا وراح اتعالج بالرقيه الشرعيه

ريم بتوتر:ونعم بالله لكن هذا مايمنعج انج تتعالجين بالمستشفى بعد
هيفا ببرود: الله مايخلي عباده ياريم افضل اموت وانا اتعذب لكني بين اهلي مو بالمستشفى ولوحدي بعد..
ريم بحده: مجنونه انتي وربي مجنونه(عضت على شفتها عشان تمنع نفسها من انها تتكلم بكلام يصب بمصلحتها لكنه بالنسبه لهيفا كلام جارح)

طالعتها هيفا وبهمس: ابي اطلع ياريم ..نادي الدكتور بسرعه قبل لايشوفني فيصل ..

........

وعت على صوت القهوه الي فارت وانقطع حبل افكارها حست بدموعها بللتها مع هالافكار
طفت النار وشالت ابريق القهوه وصبته بكاسها كانت ريحة القهوه تنعشها دوم
مسحت وجهها بسرعه بمنديلها
شالت القهوه بعد ماحطت بالصينيه معمول بالتمر ..

كانت تحس واهي تاكل المعمول انه مو قادر ينبلع والقهوه الي تشربها كان طعمها مر وخاليه من السكر
بللت شفايفها واهي تحاول تهدي بقلبها الي بدا ينبض بسرعه
طالعت بشوق الي رمت بجسمها على الكنب
وبهمس: صباحوو بالحلوين
شوق واهي تاخذ معمول من صحن ريم: صبآحو باللي مبوزين

ريم واهي تشرب القهوه: شدعوا لو مبوزه كان ماتكلمت وياج
شوق بهمس:ادري بس الطاقه عندج منخفضه مادري وش فيج
: مشالله من متى وانتي تعرفين اذا الطاقه عندي زايده او منخفضه ياشوشو

شوق بتنهيده: اهــــ تكفين ريم لاتقولين شوشو مره ثانيه
ريم ببتسامه: واي
:آآآف ياريم قلتلج لاتقولين وبس
ريم بعناد: واي شوشو وش فيها لاقلت لج شوشو يااختي اسمج بايخ واحس شوشو حلو

شوق بزفره:ياكرهي لج بس يااختي انتي لانطقتي هالكلمه اعوفها واحس بجبدي بتلوع علي وانا ماابي اعوفها لمن ينطقها هيـوفـي

ريم بستغراب: وات من متى هالتطور ..
: مايخصج واللهي
ريم بهمس: بشري عسى انحلت امورج كلها
شوق وملامح وجهها تنعفس : لآه قولي زآدت وانتي الصادقه..
:اجل اسكتي لاتقولين شي لاني كارهه موالج مادري ليش تماطلين بالمواضيع ..

شوق بزفره: ريم انا ماماطلت بحاجه لكن الامور انفلتت وصارت بيد هيف ودعيج وماهو بيدي
ريم ببرود: قلتلج الحل وانتي شكلج سحبتي عليه
شوق بحده: ريم لاتقهريني ببرودج اقولج مو قادره مو قادره خلاص وصلت لحد العجز
ريم واهي تاكل: اها تراني موجوده لابغيتي مساعده راح ابلغ دعيج باللي تبينه اما هيف انتي لو بتقولين بوجهه طلقني اتوقع مارح يرفض هالخبر موـو ..
شوق واهي تضم رجولها فوق الكنبه وتلم نفسها:هيف كلم اهله واتفق إنا نتزوج ودعيج يبي يتزوجني بعد مايطلقني من هيف شفتي كيف الدنيا مختصبه ببعض وانا الي بروح ملح بينهم

ريم بتأفف: تكفين شوق وربي راسي مصدع لاتفتحين سيرتج انتي بعد خليني اشرب قهوتي وانا مرتاحه
شوق بهمس: اها دامج ماتبين تسمعين سيرتي ليش تسالين من الاول وبعدين مو انتي رفيقتي مو المفروض توقفين معي مو تجلسين تسكتيني والله السخافه..

ريم واهي تنزل كاس القهوه وبحده: اف ياشوق من شافج يقول ماكو احد عنده مشاكل غيرج يااختي كلنا بهالبيت عندنا مشاكل مو قادرين نحلها لكن انتي انسانه انانيه
اهم شي نفسج وماتفكرين غير بنفسج
حتى مالاحظتي حاجه لانج مو منتبه غير لنفسج
ناس كثيره بهالبيت تـمـوت وانتي ولا على بالج
(فجأه حست انها بدت تخور بالحكي ورصت على اسنانها بقوه )
طالعتها شوق ببلاهه وبحده: وش فيج وش الي حاصل
طالعتها ريم واهي تحاول تشتت نظراتها بالصاله وبهمس: انسي الموضوع
:وش الي صاير ياريــــــــــم
طالعتها ريم وبهمس: خلاص قلتلج انسي الموضوع
شوق واهي توقف: ريــم وش فيج

بللت شفايفها واهي تحس ان شوق تبي تعرف بس اهي وعدت هيفا ومستحيل تخبر احد بالسر مستحيل وبهمس: يعني ياشوق انتي مالاحظتي اني محتاجه اشوفج تسأليني وش صارلي وش ماصار احسج بس تجين تسولفين عن نفسج بس وتتركيني من دون مااتسأليني (طالعت شوق واهي توقف )انا انسانه احتاج للحنان واحتاج انج تضميني ساعات تراني اغار من دعيج وهيف عشان كذا اتكلم هالحكي

شوق واهي تضم ريم : يابعد عمري وكل هالموال عشانج تبيني اضمج ياعمري ياناس على الحلوين
ريم واهي تشد على خصر شوق وبهمس: تراني بنحرف يابنت بسبتج اموت على ريحة العطر الي دوخ باللهي منو رايق يتعطر من بكرة الصبح
شوق واهي تحاول تبعدها: ههههههه وصخه هالبنت تبيني اقوم من غير مااتنظف ياااي انتي انسانه مقرفه
ريم ببتسامه واهي تقرب من شوق: اجل جنيتي على روحج
شوق واهي تبعدها: وجعـ وربي انج تخوفيــن
ريم واهي تضحك: يالله شقد انتي مخفه و ينقص عليج ههههههههههه
شوق واهي تتخصر : ليــش
ريم واهي ترمي نفسها على الكنب: بآآس كيفي ياربي بتمسكين علي كل كلمه اقولها اليوم
شوق واهي ترمي المخده: هذي الي مصدعه وربي مارح تصدعين الا من لسانج الطويــل هههههه

دشت هيفا عليهم طالعتها ريم واهي تحس بأبتسامتها بدت تذوب
: السلام عليكم
شوق : وعليكم السلام واخيراً القمر طل علينا تعالي اجلسي يمي وربي واحشتني
طالعت هيفا بريم واهي تجلس يم شوق : ياحبيلك ياشيخه بس وربي الدفآره ذابحتني هالسنه

دقات ريم بدت تزيد قامت بسرعه واهي تحاول تبتعد عن هيفا لانها كل ماتشوف هيفا ينرسم بوجهها الحزن ودموعها تنزل بسهوله مو مستوعبه الفكره للحين ومو قادره تفكر عدل افكارها مشوشه ماتدري سكوتها واخفاء حقيقة مرض هيفا صح ولا غلط ..

سكرت باب غرفتها واهي تحس بصدرها بدا يعلي ويهبط ودموعها بدت تخلي الرؤيه عندها ضبابيه
طاحت رجولها للأرض واهي متكيه بظهرها على الباب
فكرة الخاسره مؤلمه وفكرة انها تكون السبب موجعه

بكت ونست كل شي
ماكان في بالها غير صورة هيفا واهي بالسرير وبس حطت ايدها على فمها لجل تمنع شهقاتها من انها تعلى اكثر واكثر ..

::


وجهج شاحب فيج شي هيفا
ابتسمت هيفا واهي تاخذ كاس ريم : التغذيه عندي زيروو لزوم اشتري فيتامينات عشان يرد الدم لوجهي

التفتت على شوق وبهمس: غريبه ريم ماشربت القهوه اصلاً ماخبرت ريم تشرب قهوه خبري انها تشرب حليب نسكافيه وش سالفتها
شوق واهي تهز كتوفها: واللهي علمي علمك الا قوليلي شفتي كايد
حست بجسمها يرجف اول ماسمعت اسمه وكأن ماي بارد انكت عليها : لاه لـ ـ ـيـش
شوق واهي تهمس لها: امس الله لايوريك رجع للشقه وجهه احمر وكنه باكي مادري وش قصته والله ظنيت انج متهاوشه وياه عشان كذا كان معصب
هيفا واهي تقرب الكاس صوب شفايفها : اصلا ً انا وكايد منفصلين عن بعض من زمان ياشوق
شوق بشهقه: شنــو وليش وكيف وش صار وشـ ..
هيفا ببرود: مو لابقين لبعض من بدت علاقتنا واحنا بدوامه كبيره من المشاكل ومايوم تصافينا وان صفينا نصفى ساعه وباقي اليوم مشاكل فعشان كذا انفصالنا راح يكون الحل المناسب والله يوفقه بغيري وان شالله يلقى المره الي تحبه وتصونه ..(كانت تقولها واهي تحس بنار تشب بوسط قلبها)

شوق بهمس:ماصدق هالحكي كلها كمً يوم وتتراضون لاتجلسين تقولين هالحكي مره ثانيه انتي ماتدرين شقد كايد مناسب لج وانتي مناسبتله حيــل يعني بذمتج راح يلقى وحده مثلج وربي وربي لو تنطبق السما على الارض انه مارح يلقى مثلج ياهيفا ابد لاتظنين ان المشاكل اهي سبب فراقكم صدقيني حلات الحياه بالمشاكل لانها بهارات الحياه
فلاتتسرعين بقرارج فكري زين ..

طالعتها هيفا بملامح جامده مايتخللها غير التبلد غير عدم الاحساس ماكانت تسمع من كلام شوق غير صوت دقات قلبها
الي كل مالها تزيد بالنبض واهي تنطق باسم كايد
يالله شقد هالاسم يخليها تبتسم ويحرك ملامحها الجامده لملامح مشتاقه
ماحست انها تبتسم الا لمن سمعت صوت شوق
: اها دامج شاقه الحلق اجل ماسمعتي وش اقول لي ساعه
توردت خدودها وبهمس: معاج شوق
: أي هين
نزلت القهوه من ايديها وبهمس: أي كملي ألي كنتي تقولينه
شوق ببتسامه: مشالله هذا اكبر دليل انج موب يمي لاني خلصت الكلام وانتي سرحانه بحبيب القلب

:هههههههههههههههههههههههه� �اي

طالعتها شوق واهي تضرب كتفها: اخليج تضحكين بروحج احسن لج ولا اقول اخليج مع افكارج احسن

هيفا واهي ميته ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههه

طلعت شوق واهي تتحمد ربها وتتشكره

اما هيفا بهذي اللحظه اختلطت ضحكاتها مع دموعها

حاولت توقف بس ماقدرت يالله شقد اشتاقت له
يالله تتمنى يظل معها
يالله كيف بتعيش بدونه وكيف قلبها بيقدر انه ينسى كايد

حطت ايديها على وجهها واهي تبكي وتضحك وطيف كايد يمر قدامها

رحلت انت و تركت بداخلي طيفك و صبر طال
غدت ذكراك شمس ما تغيب و صورتك ظلي

::
::
::
طالعته ريم واهي تكتم ضحكاتها على شكله
كان راسه ملفوف بشاش ووجهه كراسه من الالوان اخضر واحمر كان تحفه شكله ..
بس مع ذالك مازال وسيم

وبهمس: هاه شخبارك الحين
رد عليها واهو يطالع بهيفا: بخير (التفت على هيفا وبهمس) طمنيني عنك
طالعته هيفا واهي تحاول تخفي الشحوب الي يملا وجهها : انا عال العال بس قولي كيف راسك مايألمك
هز راسه لها واهو يأشر بكيس الادويه : الا والله احس بدوخه بسيطه يمكن عشاني نزفت لكن زين انها جت سليمه وبعدين الدكتور ماقصر كثر لي منها
ريم بلقافه: أي اهم شي ماتدمن عليها يعني مو كل ماطق عود بحصاه كليتها
فيصل واهو يطالعها ببلاهه: ايه ايه صادقه بس وش دخل العود والحصاه
ريم تضحك: ههههههههههههههاي والله الضرب اثر بعلقلك الظاهر صرت غبي زياده على غبآئك
ابتسم لها واهو يمشي : امشي بس وحقي باخذه من الكريه
مشت وراه هيفا وبهمس: آيــش
طالع بريم واهو يزفر: وين مفاتيح سيارتي
ريم واهي تفتح شنطتها: معاي لحظه بس اطلعه
هيفا بحده: وش تقصد بكلامك فيصل
التفت عليها وببرود: ببلغ الشرطه عليه
ريم واهي تمد المفاتيح : مو المفروض ماتسوقها خلني اسوقها موب انا الي جيت فيها خلني ارجع فيها مره وحده
فيصل ببتسامه: شكلها اعجبتك
ريم تبتسم : تبي الصدق أي والله منو قدي ركبت سياره رنج لكن صراحه كنت ناويه اشتريها بس بعد ماشفت سيارتك هونت
فيصل بهمس: شدعوا وش فيها سيارتي
ريم بنحاسه: يعني بايخه
فيصل يضحك: يلعن خيرك من شوي تمدحينها والحين بايخه ههههههه

هيفا كانت جامده مكانها
مستحيل كايد يدخل السجن مستحيل واهو على نهاية السنه
مستحيل تسمح لفيصل يعمل هالشي راح توقفه اكيد
بس كيف راح تفهمه
مو مشكله الاهم ان فيصل مايبلغ وبس

: هيفـــــــــآ مشينا

وعت على صوت فيصل وراحت تجري صوبه وصوب ريم

طالعتها ريم وبهمس: فيج شي يعورج هيفا
هزت راسها واهي تطالع بفيصل
فيصل بهمس: بجيب السياره واجيكم خليكم واقفين هنا
ريم بهمس: خلني اجيبه وانت ارتاح يعني ماهي حلوه تجلس دور السياره بالباركينق خصوصاً اني انا الي سافطتها وانا الي اعرف مكانها
فيصل واهو يرمي المفتاح لها: طيب لاطولين علينا

ماصدقت ان ريم تخليهم بروحهم التفت عليه وبحده: لاتبلغ
طالعها بستغراب وبهمس: وليش ان شالله
هيفا وعيونها تتراوغ بالخوف: قلتلك لاتبلغ وبس وبعدين الرجال ماله ذنب باللي حصل يعني لحظة غضب وماكان يقصد
تنهد بقوه وبهمس: قوليلي هيفا منهو ..؟
طالعته برجى : تكفى لاتبلغ عشاني فيصل ماصار بك شي عشان تبلغ
ابتسم ابتسامه جانبيه وبهمس: اجل تبين لين يصيبني شي عشان ابلغ لاعيوني انا مبلغ مبلغ ماعلي فيك دامك ماتعرفينه لاتدافعين عنه
همست له بحده : منو قالك اني مااعرفه الا اعرفه واحبه بعد ارتحت الحين
طالعها بنظرات غريبه وبهمس: اسمه كايد موـو
: دامك تعرف ليش تسأل
حك ذقنه واهو يطالعها بنظرات استكشاف وبهمس: بس حبيت اتأكد منك لكن اذا تبين الصدق ماتوقعت ان هذا ذوقك

طالعته بعتب وصدت عنه ..واهي تعرف وش يقصد..
همس لها : خبري فيك تحبين الطبقات الي اعلى من طبقتك مادري كيف نزلتي تحت
رفعت راسها له وبحده: وانت وش دراك اذا من طبقتي ولا لا هاه
: واضح من همجيته انه ولد شوارع
هيفا بحده: مااسمح لك تغلط عليه فيصل
طالع بريم الي كانت شاقه حلقها واهي راكبه الرنج وبهمس: نكمل موضوعنا بعدين
التفتت عليه وبزفره: مااتوقع ان فيه موضوع عشان نكمله

::
قطع عليه صوت ريم : وش فيك واقف
ابتسم بعد ماحس انه مفهي وبهمس: اسف كنت بدق الجرس بس ترددت
طالعته ريم بخبث وبهمس: يعني لو ماطلعت كان مادقيت الجرس

ابتسم وبهمس: يمــكن
ريم واهي ببتسامه: هههههههاي اجل زين اني طحت عليك
: مارح تقولين تفضل
ريم واهي تضرب راسها: اوه سوري تفضل
فيصل بستغراب: شكلج بتطلعين
ريم واهي تبعد عن طريقه عشان يدش :يب .. يبيلي اشرب نسكافيهـ
ابتسم فيصل واهو يسد الباب بيديه: اجل مافي طلعه
ريم ببرود : وليش
فيصل بهمس: لاني من خبرتك وانتي نسكافيه وحالتك وصلت لحد الادمان ولازم نعالجك يلا من اليوم وانتي محرومه
ريم بزفره: ول زين اقول
فيصل بهمس ينرفز: اقولك مافيه تقولي ول.. طيب نشوف ياريم من يولي
ريم بعصبيه: وربي فيصل ماني رايقتلك ولآرايقه لمزاجك البايخ خلني انزل والحق على الكوفي بقى نص ساعه ويسكرونه
فيصل واهو ياشر لها براسه انها تبعد: قلتلج لآومافي يلا ابعدي عن طريقي خليني ادش
ريم بحده : وربي بايخ ومزحك ثقيل ابعد عني وربي لأصك راسك بشنطتي الحين
فيصل ببتسامه : عادي صكيني بس روحه مافيه
ريم واهي ترفع شنطتها : وربي اضربك وازيدك غبا ودلاخه واحتمال كبير انك تطلع دجاجه صقها
فيصل انفجر ضحك واهو يشوفها واهي معصبه: هههههههههههههههههههههههها ي
ريم بتأفف: ياربي عليك فيـــــــــــــصل ابعد يلا بشتريلك يالبطه
فصل واهو يغمز لها: أي اموت باللي يعرفوني
بس قبل احلفي انك بتجيبين لي
ريم واهي تحلف: وقسم بالله لأجيب لك دونات وفرابتشينوا واي شي تحبه ارتحت يالبطه
هز راسه لها واهو يدش
اما ريم طلعت تجري بسرعه واهي تطالع بساعتها

ماكانت حاسه بالشخص الي واقف قبالها الا لمن صدمت فيه
رفعت راسها وحست بجسمها يرجف عيونها كانت تبوح الاحتقار ..صدت عنه واهي تحاول تبعد عن طريقه
لكنها سمعت صوته الي خلى قلبها يتراقص على اوتار نغمته الخاصه ..

ريـــمــي ..

لوتدري اشكثر تعني لي تعرف انك
اخر امل في حياتي واول مناها
ياكثر احس ان بك مني وبي منك
روح قسمها على شخصين مولاها




::
::
::

حست بجوالها يهتز راحت صوب الكمدينه وطالعت بأسمه الي ينور الشاشه
تنهدت واهي تحس بالتوتر يسري بعروقها

ارد ولا ماادر
ياربي وش يبي ذا مايشبع ابد لازم السامعه تكون لازقه بذني عشان يرتاح
آوف

توها بترد الا وتشوفه سكر

فكه زين جات منك مو مني ..

راحت صوب درجها عشان تطلع لها ملابس لجل تتسبح
فآجأه صوت الجوال يهتز راحت صوبه ولقتها رساله

بطلتها واهي تقرا الحروف وعيونها وسعت على كبرهم

الساعه ثمان راح امرج تجهزي لاني عازمج على عشآ خصوصي
ابيج ملكهـ هالليلهـ (:

شنــو من جده ذا يبيني اروح وياه بعشا خصوصي هذا الي ناقص والله

الحين اعلمك شغلك يادعيج

ضغطت الارقام واهي تهز برجلها من التوتر
اول ماسمعت صوته يهلي بسيفونيه اهي حفضتها

ياهلا ومرحبآ بشواقتي ياحيي من يشوف رقمج بجواله ويازين حظي دام القمر اصبح معاي ارحبي ياعمري .....الخ

شوق بزفره: بآآآس دعيج وربي مليت وانا اسمع هالحكي
: ياآه عليج ياانتي دلوعه بس وش نسوي لازم نرضي حضرة جنابج وهم بقى كلام كثير ماقلته
شوق ببرود: يالله عليك بليز اسكت ماابي اسمع حاجه
: ياربي عليج خليني اغرقج بكلامي المعسول الظاهر انج مو متعوده على الرومنسيه
شوق واهي تعض على شفايفها: دعيج ابي اتكلم وشلون
: طيب تكلمي
شوق واهي تجلس على طرف سريرها: مارح اروح للعشا
: هه ومنو قالج اني ماخذ رايج
شوق بستغراب: وش تقصد
: اقصد ياعمري اني راح اخذج للعشا رضيتي ولا مارضيتي لان انا ماطلبت وبالعكس آمرت

شوق واهي تزفر: شنــو ومن متى وانت تتأمر يادعيج
: من اللحظه الي بديتي تطلعين فيها من شوري
شوق بحده: اجل اذا السالفه على كذا شوف منو يروح وياك للعشا ياحلو غيري

:ههههه ضحكتيني وانا مالي نفس اضحك اقول تجهزي فاهمه ثمان بمر عليج اوك

شوق بستفزاز: نجوم السما اقرب لك فاهم

طوط طوط طوط

سكرت بوجه وايديها ترجف من الخوف ماقد سوتها ابد

وش بيسوي الحين بيعلم هيف ياربي لايكون مسجل مكالماتي معه

معقوله يسويها دعيج
ليه سكرت بوجهه ليه

هيه انتي وين رحتي بفكرج بعيد بعدين من متى ودعيج يهددج بصوتج ومكالماتج انتي تعرفين عدل دعيج ماهو من هالنوعيه
لاتخافين هدي روحج
خليج ريلآكس ..

قطع عليها حبل افكارها صوت جوالها يهتز

قرت الرساله واهي تحس بقلبها الي بدا يرجف

لاه مو معقوله بتسويها فيني يادعيج
مو معقوله بتهددني بهالشي
وربي ماجا على بالي ابد
اكرهك دعيج اكرهك

الله ياخذك ويفكك مني ان شالله

ادموعها بدت تجري على وجهها واهي تحس بالذل الي بدا ينرسم بوجهها ..

رمت الجوال بعيد عنها واهي تحس باالاشمئزآز من دعيج

وكل يوم كره دعيج يكبر بقلب شوق ..



::
::
::
::
:


راحت للصاله وبيديها صينة الشاي

حست بعيونه بتاكلها من كثر ماهو يتأملها وبهمس: قولي متى بترجع للرياض

طالعهآ واهي تنزل الصينيه على الطاوله وبهمس: من بعد سالفتك اتوقع اني موب راجع الا وانتي وياي

ابتسمت ابتسامه جانبيه واهي تمد له الكاس: لاتقولي خايف عليك لاني عارفتك زين وراك حاجه
خذا الشاي وبهمس:شدعوآآ هيفآآ انا فصول معقوله مو عارفتني زين

ارخت بجسمها على الكنب واهي تحط رجل على رجل وبحده : كم المبلغ الي تبيه وانا مستعده اعطيك اياه

هز راسه واهو يبتسم وبهمس: لاه معقوله انا بعيونك كذا ماتوقعتها منك يابنت خالتي

ابتسمت له ابتسامه صفرا : مبتز قليله عليك
:ههههههههههههههههههههاي

:ياربي عليك مبتز مره وحده ماطلبت منك شي للحين عشان تقولين هالحكي

ههههههههههههههههههه

ضمت ايديها ببعض وبهمس: اجل وش معنى كلامك

طالعها بعيونه الشعل وبهمس:قلتلك خايف عليك اتوقع الي شفتيه يأكد كلامي موـو
همست واهي تخفي توترها وبهمس: وش شفت اصلاً ماصار فيني شي وكاني قدامك ومافيني خدش واحد

وقف واهو يروح صوبها واصابعه تلمس رقبتها الي كان بها اثر ايدين كايد الحمرا: وهذا وش تسمينه

طالعته بخوف وبحده: ابعد ايديك عنــي

: قلتلك بجلس معاك ورجلي على رجلك مستحيل اخليك عند واحد حاول انه يخنقك ويذبحك فاهمه
طالعته واهي تتعسس رقبتها الي نست انها تخفيها وبهمس: مالك خص فيني فاهم واتوقع انت مو مسؤل عني
وزي العسل على قلبي لو اموت بيديه

اشر لها بأصبعه وبزفره: كلمه مالها ثاني ياهيفا لو بشوفه يقرب منك رآح اعلم عمي
واهو يتفاهم معاك بطريقته

طالعته واهي تحس بالضيقه تاكل قلبها وبزفره: فيـــــــــصل انت منقهر اني اخترت كايد عليك
صح
اعترف انك تغار
اعترف انك خايف لايكون كايد بيورث شي من حلالي صح

لكن بريحك وبقولك اني تركته ولاتظن اني تركته لاني خايفه منك انا تركته قبل لااشوف وجهك وارتاح لا كايد ولا غيره راح يحصلون من وراي شي ومارح احد ياخذ فلوسنا غيرك
وراح تشبع فيها

قامت بسرعه من الكرسي واهي تحاول تبتعد لكن يده شدتها لورا
: مادري ليش نظرتك لي عمرها ماتتغير مادري ليه احسك مو مصدقه اني تغيرت
هيفا انا لمن حبيتك قبل كان حب اخوي لااكثر ولااقل وبعدين انا لو مو خايف عليك كان خليتك ورجعت لكني كنسلت رحلتي عشانك بس

انا مااسوي هالشي الا خايف على مصلحتك ياهيفا
واذا هالشي بيخليك تكرهيني ماعندي مشكله بس اهم شي مااشوفك تموتين بعيد عنآ ومع شخص متخلف مثل هذا الي اسمه كايد
حتى اسمه بدوي ماادري على شنو معجبك هالطعس
ضربته على صدره واهي تبتسم وتحاول تبين له انها مو متأثره بكلامه : شب بس
ترىآ ماارضى

سحبها عشان تجلس : ترضين ولا ماترضين هذا الصدق ههههههه
هيفا واهي طالع فيه : الحب اعمىآ يا فيصل

: دامه اعمى ليش تركتيه
ملامح وجهها انعفست وبهمس: وش تبي توصل له بالضبط
ارخى بجسمه على الكنبه : ولاشي

بللت شفايفها وبهمس: فيصل وش الي جابك وانت ماعندك دراسه ولاشي لاتكذب علي بقولة اخوياي لآني ماشفتك تجلس معاهم ترا ماتمشي علي هالسوالف لايكون جاي تراقبني بس

ابتسم ابتسامه جانبيه واهو يخفي توتره من هالكلمه وبهمس: ههه وانا فاضي لك يا هيفا عشان ااراقبك ياعمي شايفه وجهك انتي

: وش فيه وجهي

غمزلها وبهمس: يطيح الطير من السماء يابنت انتي صآآآآآآآآآآروخ

::
::
::
::
أنا ما كنت أحسب إن القلوب الساهيه تشتاق ، ولا كنت أحسبك في يوم تجي وتحرك أشواقي

طلعت من الكوفي وكان يتبعها التفتت عليه وبحده : وش تبي تتبعني

رآشد بهمس واهو يرص على اسنانه بقوه: منو الي كان واقف عند شقتكم

طالعته بنظرات احتقار وبزفره: وانت وش دخلك فينا اتوقع مالك صله بوحده منا عشان تقول هالحكي

مشت واهي تسمعه يناديها

ريــــــــــــم

لكنه بلحظه طلع بوجهها وبهمس: اسف ريم واتوقع ان السالفه الي حصلت بينا سخيفه

ردت ببرود : ادري انها سخيفه بنظرك لكنها بنظري ماهي سخيفه

ابعدت عنه وكملت طريقها لكنه همس لها : اعجبتني هديتج حبيت حرف r تصدقين توني ادري اني انا وياج نشترك بحرف واحد
على العموم مشكورهـ عالتعليقه حبيتها كثير لانها كانت بسيطه بس مع ذاك حسيتها قيمه حيل

ظلت جامده مكانها واهي تحس بدقات قلبها ترجف والحراره بدت تسري بعروق جسمها

: ريم ماابي اخسرج عشان سبب تافه خلاص لحظة غضب ..

التفتت عليه وبعصبيه: ليه خذيت الهديه مو انت ماتقبل هدايا من الناس الي تكرهم (حطت ايديها تحت حنكها ) اممم اتوقع انك ذكرت اني من ضمن قائمة المكروهين عندك صح
كان رميتها بالزباله وبعدين تراها ماتسوى دولآر واحد ..يعني عادي لو رميتها

والاهم من هذا ماعاد يهمني اذا تخسرني او تربحني خلاص النفس طابت منك يا راشد تعرف وش يعني طابت يعني خلاص الي بينا انتهى

طالعت بالاكياس ولقت النسكافيه انكب على الدونات والفربتشينوا بعد زفرت بحده واهي ترجع للكوفي: يــــــــــــالله

:قولي ان بحياتج شخص ثاني عشان كذا ماتبيني

حست بماي بارد ينكت عليها التفتت وبهمس: شنـــو

: الي سمعتيه لان السبب مايستاهل انج تتركيني ..اقصد انج تخسرين صداقتنا عشانه

طالعته وبهمس: طيب تذكر وش قلت لي
هز راسه لها بالايجاب : واتوقع انه عادي
بلعت ريقها وبهمس: بالنسبه لي شي مو عادي خصوصاً انك ضربتني على الوتر الحساس
اضحك معاك اسولف وياك نمون على بعض ايه
بس انها توصل لحد شعري لاه
يمكن تستغرب اني اقولك هالكلام بس انا حبيت اعدل لك فكرتك
واتوقع ان لكل شخص نقطة ضعف وانا نقطة ضعفي شعري أي احد يتكلم فيه ابكي وساعات توصل اني اترك صديقاتي لجل هالسبب
ولو انت عندك ذرة ذوق كان ماقلت هالكلمه ..

لكن الظاهر صورتك بدت توضح بالنسبه لي يوم بعد يوم

راح صوبها واهو يصرخ بحده: طيبـــ انا اعتذرت لج وها هذا انا اعتذرلج مره ثانيه انا اسف لو اني زعلتج بكلمتي واوعدج اني مااتكلم بشي يزعلج مره ثانيه
ولو انتي قايله لي من البدايه ان هالشي يزعلج وربي ياريم مااقوله

لحظة سكوت ..

: اشتقتلج ريـــميـ يلآ عآد ..


طالعته واهي تحس بنار بقلبها بدت تشتعل وبهمس : تأخرت خلني اشتري بسرعه راح الوقت على كلام فاضي لايقدم ولايأخر

اسرعت بجريها وتركته واقف وابتسامه تزين محيا وجهه ..

تأكد انها تتهرب لانها ماتبيه يشوف بعيونها الفرح والشوق ينرسم بعيونها ..

تحبه ومستحيل تكرهه بيوم ....

السكوت علامة الرضى ريمــــــي ..

::
::
::
::
ماتدري ليه خذاها من الفجر

كانت نازله له واهي خايفه تظن فيه شي
لدرجه انها ناسيه انها لابسه بجامتها وشعرها كان ماهو مرتب ..

حتى اهو ماهتم لشكلها وركبها السياره بدون مايخليها تلبس ملابسها

طالعت فيه واهي تتثاوب: هاه ماوصلنا
طالع فيها واهو يبتسم: لاه تونا مابقى لنا غير نص ساعه بس ونوصل
طالعته بعيونها الشعل وبهمس: ماودك تقولي وين رايحين
غمز لها : لاه بعدين ماتصير مفاجأه

مدت بوزها واهي تتأفف: ياسخفك بس ياخي قول عادي تراني ماني من النوع الي يحب المفاجأت

: شب زين ياشينك لاكذبتي مااحب المفاجأت هاه اجل وش تسمين لمن وديتج لويسنتر وش سويتي لي
مناحه صرتي تبكين وتنططين وتعلقتي برقبتي مابغيتي تفكيني قال ايش قال مااحب اسكتي احسن لج

خلود واهي مفتشله: ههههههههاي لاه ذيك امثل فيها ماهو صدق يعني ماحبيت افشلك واقولك اني مااحب المفاجأت واحنا تونا متملكين

: اها اجل تمثلين هاه عاش مصرف ههههه

حطت ايديها على بطنها وبزفره: جوعآآآنه تركــــي

التفتت عليها وبهمس: يخسى الجوع ياعمريــــ

ابتسمت له واهي تغمز له : طيب دامه يخسى قولي وين بتوديني
:ههههههههههههههاي وش دخل الجوع بسالفتنا هاه

خلود واهي تبتسم : كيفي بدخله يلا خلك قد كلمتك
التفت عليها وبستغراب: أي كلمه والله مااذكر اني قلت كلمه
خلود بعيون راجيه: قلت يخسى
تركي انفجر ضحك عليها اما هي كانت تضحك على ضحكه بطريقه غبيه..

افرح إذا شفت الفرح في محياك
وتضيق بي الدنيا إذا شان بالك::
::

منقهر للحين مابردة حرته
للحين بقلبه نار تشتعل
ياربي مو قادر يسامحهآ ليش تكذب عليه ليش
كل شي يتوقعه الا انها تكون من هالنوعيه
اهو مو قادر انه ينساها مو قادر

شلون واهو كان يحلم انها تكون زوجته
وشلون واهو يشاركها بأسرار عائليه
وشلون بينسى الانسانه المناسبه له
وشلون واهو مو مصدق انها حامل من غيره
وشلون كل هذا يحصل شلون

وش فيك

رفع راسه ولقى هيف واقف قباله طالع فيه بستغراب وبهمس: وشفيني

هيف واهو يجلس يمه: ملامح وجهك مو عاجبتني في شي مضايقك ..

طالع هيف بملامح جامده وببرود: هيفا حامل

ارمش اكثر من مره واهو يبي يحاول يفهم الجمله الي رماها كايد بوجهه : استغفرالله بس وربي ماتوقعتك ياكايد بتسويها ببنت خلق الله ماقدرت تصبر الين تعرس بها الحين بتتسبب على البنت
كايد بزفره: يعني بتظن اني بلمسها بالحرام والله ولافكرت حتى
هيف بصدمه: لاه ماصدق هيفا تسويها متأكد انت
التفت عليه كايد وبحده: لاه امزح معك انا
عآدي ياكثر الي سوواها غيرها
:مادري والله كل شي جايز بهالدنيا بس ياليت لو تتاكد وش بيضرك خصوصاً انك خابزها عدل وعارفها المفروض ماتبني على شكوك
ابتسم له كايد ابتسامه صفرا وبهمس: منو قالك اني كنت شاك فيها اهي بنفسها الي قالت لـي وهذا يقطع الشك باليقين ويأكد لي انها خاينه
حط هيف ايده على كتف كايد واهو يحاول يهدي البركان الثاير بقلب كايد

يالله شقد اهو يحس باللي يحس به كايد
معقوله شوق تخونيـ بس وش ترجي من وحده هذي صديقتها غير ان الطيور على اشكالها تقع

الى الآن كايد وهيف ماهو مقتنعين بهالفكره لكن شعور الانتقام عند هيف خلآ ثلجه كبيره ترسى على قلبه الحار وتبردهـ لحد مايوصل للجليد وهذا الي يبيه هيف يبي قلب جليدي عشان يقدر يعرف شوق على منو تلعب مره ثانيه ..

::
::

::
::




نثرت البلاشر على خدودها خذت القلوز وقربته صوب شفايفها سحبت شنطتها الفضيه
حطت فيها جوالها وعلبة المكياج العمليه ..

الفستان السمآوي بللون السما الصافيه كان مخصر على جسمها مبرز تقاسيمه الحلوهـ
شعرها متناثر ولامه بعضه بتوكه فضيهـ
قذلتها كانت ماتبعد عن رمش حاجبها الا القليل

الشوار افسكي كان يحاصر خصرها بشكل دائري ..

زمت شفايفها وبزفرهـ :وشلون بطلع بهالشكل للبنات اكيد بيعرفون ..

الله يلعنك يادعيـــــــج

هذا الي اهو يبيه ان الكل يدري عنا بس حلم ابليس بالجنه ..

خذت جوالها ودقت عليه ..

:ياهلا ومرحبآ و..
شوق بزفره: دعيج شلون بطلع بالفستان واهو عاري ..

: عادي حبي خليه بكيس واطلعي وهناك بدلي

شوق واهي تضغط على شفايفها بقوه: دعيـــج وين ابدل بمطعم

:ههههههههههههههاي ماعليك عمري انتي سوي الي قلتلك عليه ولاتحاتين

سكرت الجوال بوجهه وراحت تبدل الفستان وتلبس ملابس عاديه عشان تقدر تطلع فيها وهناك تلبس الفستان ..

حطته بكيس وصارت تتسحب عشان محد يشوف كشختها ماكان احد موجود غير هيفا وشخص ملفوف راسه بالشاش وجهه كان مبقع بكدمات ..

دخلت عليهم واهي تبتسم : السلام عليكم
هيفا +فيصل : وعليكم السلام

ضيقت عيونها واهي تنتبه لملامح الشخص عدل : فيصل اهلين سوري ماانتبهت عليك بالاول

فيصل ببتسامه: هلا والله شوق شخبارك

شوق بنظرات استغراب: بخير وانت

هز راسه لها وبهمس: بخير الحمدالله

طالعت بهيفا وبهمس: وش فيه فيصل

فيصل ببتسامه: مافيني الا العافيه بس تعرفين مسوي فيها سوبر مان افزع لخلق الله وجانا نصيبناا ..

ابتسمت له شوق واهي تروح صوب الباب: ماتشوف شر ..

: الشر مايجيك ..

هيفا بستغراب: على وين شوق

شوق بربكه: بطلــ ـع مع هيـ ـ ـف

تبين شي

هزت هيفا راسها : بحفظ الرحمن اجل

شوق واهي تطلع : يلا باي ..

::
::
::
انرسم بملامح وجهها الفرح يالله مو مصدقه الي حصل وياها اكيد حلم
ايه حلم مو معقوله هذا كلام راشد
مو معقوله اهو راشد نفسه الي امس
مستحيل يكون اهو وكنه شخص ثاني بهيئة راشد

غمضت عيونها لحظات واهي تسمع دقات قلبها تنبض بسرعه

اشتقتلج

يازين شفايفه واهي تنطقها
وربي صرت اطالع بشفايفه واهو ينطقها
يالله شقد هالكلمه محت كل الي حصل بيني وبينه وصرت اشوفه راشد حبيبي وبس ..

ارمشت عيونها واهي تحس بالوقت يمشي بسرعه

شافت سيارهـ البورش صافطه عند العماره

ضيقت عيونها عشان تشوف منو اللي فيها وحست بالصدمه تشلها اول ماشافت شوق الي ركبت معاه بسرعه واهو انطلق مثل الصاروخ


وسعت عيونها بقوهـ وبخوف: هيـ ـ ـف شآفهـ ـ ـآ

بللت ريقها وصارت تجري بسرعه اول ماشافت هيف يبتعد ويركب سيارته

لازم تفهمه لازم تقوله عن كل شي وماتسكت لازم

نادت بصوت راجف: هيــ ـ ـيف لحـ ظـ ـ ـه

لكنه ماكان يسمعها لانه حرك سيارته وراح

جمدت مكانها واهي تشوف الفراغ

لازم تعلم شوق لازم اكيد راح يذبحها اكيد

طلعت جوالها من شنطتها بسرعه واهي تضغط برتباك

::

::
::
غمض عيونها لها وصار يمشي وياها

ايديها كانت مثبته بقميصه

كان يمشي واهي خايفه لاطيح لانها ماكانت تشوف
ماكانت تسمع الا خرير الماء

يالله شقد هالصوت حلو تعسست ايديه وبهمس: يلا عرفت وين انا فيه

ابتسم واهو يهمس صوب اذنها : طيب يالحلوه قولي ويـــن

خلود ببتسامه: احنا بالبحر
تركي واهو يضحك: ههههههههههههههاي مشالله وش هالذكا الي عندج

خلود بلهفه: يلا شيل ايديك عني خلني اشوفه
شد ايديه على عيونها اكثر وبهمس: انا ماقلت اجابتج صحيحه عشان افتح عيونج
خلود واهي تزم شفايفها : اجل وين موديني

: قلت لج قولي عشان اخليج تشوفين
خلود بتركيز : طيب ممكن تسكت خلني اسمع عدل
: من عيوني

صوت تغاريد العصافير يعج بالمكان ممزوج بصوت خرير الماء الي يريح الاعصاب

حست بجسمها يرتخي على صدر تركي وبهمس: حديقهـ
: قربتــي
خلود بتأفف: يلا تركي بليز خلني اشوف وربي ماعدت افكر وين انا فيه
تركي واهو يرخي ايديه من عيونها بهدؤ: تفضلي يآحلى عروسـ بالدنيآ وتـأملي زين

كانت مضيقه عيونها من ضغط ايدين تركي على عيونها واول ماشافت الجنه الي كانت فيها
انرسم بملامح وجهها الاندهآش

شي ماينوصف شلالات نيآجر الشهيرهـ
رمشت اكثر من مره واهي طالع بشلالات الي كانت تنزل من ارتفاع عالي وتضرب بالماي بقوه
كيف كان رذاذ الماء ينتشر بكل مكان
كيف كانت الرغوه تملئ الشلال
يالله كيف حست بالمنظر خلاب
اشجار تحاوطها وغروب الشمس ينرسم مع شلالات بيضا تنزل بقوهـ ولو احد يكون تحتها يروح ملح ..

حست بيديه تحاوطها وبهمس: شرآيج
ابتسمت واهي مازالت تطالع بالشلال : روعـهـ شويه عليها ..

ظلوآ فتره واقفين واهم يطالعون بالجنه الي تحاوطهم ..

نزلت بجسمها واهي تلعب بالماي بأصابعها ..

:تــركيـ تعال شوف
نزل بجسمه يمها واهو يطالع بالماي وبهمس: وش فيه

خلود بخوف: قربـ عدل عشان تشوف
قرب وجهه اكثر وشوي

مآي بارد ينطش عليه

وبخلعه: هيـــــــــــه الله يرجج خوفتيني هههههه
خلود تضحك واهي ترش عليه الماي: ههههههههاي يالله خلني اخذ حقي منكـ يالدبـ

تركي واهو يمسح ايديه على وجهه وببتسامه : اها قولي انج حاقدهـ بس شغلج عندي

فجأه مسك ايدها بقوه وصار يطش عليها ماي

صوت ضحكها بدا يعلى : ههههههههههههههههههاي بآآآآآآآس تركي

فجأه طاح تركي على خلود واهي تحاول تقاومهـ ..طالع فيها ودقآت قلبهـ تترآقص على اوتار جمآلها ..

شعرها البني مغرق بالماي
ابتسامتها الواسعه ابرزت اسنانها اللؤلؤ
شامتها تعذبه شكلها واهي بين ايديه يغريه دوم

خلود بهمس: تركي ابعد عني
ظل يطالعها بتأمل وبهمس: تصدقين لاقلت انج خليتني مجنون
خلود بدلع : اسم الله عليك بعدوينك ان شالله
وسعت ابتسامته وبهمس: احبج خوخه

حست بوجهها ينصبغ باللون الاحمر وبهمس: كتمت نفسي يالدب ابعد

رمى تركي بجسمه على الارض واهو يطالع بالسما الصافيه الي بدت السحب الاورنجيه والسودا تغيم عليها وبهمس: خلود
:لبيه
وسعت ابتسامته وبهمس: تدرين سوسن تزوجت
خلود وملامح وجهها تشتد واهي تلتفت صوبه : آيش
طالعها وبهمس: ههههههاي وش في وجهج قلب
خلود بزفره: وش جاب طاريها الحين

تركي واهو يحضن ايدها بيده: حبيت آبـشرج بس

خلود بتنهيدهـ : آهــ اجل زين افتكينا منها

تركي ببتسامه: وبعد هجت من كندا بكبرها هههههه

خلود بستغراب: ليش

تركي واهو يقوم ويحاول يبعد التراب عنه والاعشاب الي ترست ظهره وبنطلونه وبهمس: مادري

قام واهو يسحب ايديها ويقومها معه وبهمس: يلا خلينا نروح ناكل انا جوعآن

خلود بغمزهـ : محد قالك انك زطيــ
تركي ببتسامه: لاوالله ماني ازط منج
خلود واهي تضربه: خير ان شالله انا زطيه
تركي بهمس: وبعد مايبان عليج مو زيي انا اكل ويروح مع السبورت
خلود بخوف: قل مشالله لاتتسبب علي بس

: مشآآآآآء الله ارتحتي الحين
هزت راسها واهي طالع بالشلالات الي تزين المكان بجمالها الخلاب..



::
ماصدق يسمع هالخبر ماصدق يعرف انه لقاها

دش للغرفه واهو مو مهتم انه بمستشفى

لقاها مرميه على السرير وكنها خرقه باليه كانت ملامح وجهها مروسم عليها التعب حيل
واضح هذا من وجهها وآضح عليه االانكسار

مااهتم انها مريضه غرس ايديه بشعرها وبعصبيه: وش تبيــــــــــن مني هاه وش تبيـــــــن يابنت .. وش تبين يااختي خليني ارتاح منج ومن بلاويج الي تجيني من كل صوب

عفست ملامح وجهها بألم وبصوت مبحوح: تركي شوي شوي علي
كان يحركها يمين وشمال واهو ماهو مهتم انه كان بيذبحها

حطت ايديها على بطنها وبألم : تــــــــــــركي ابعد ايديك

تركي واهو يقرب وجهه من وجه سوسن وبزفره: مارح ابعدها الين تبعدين عني وتطلعين من حياتي فاهمه

سوسن واهي تستسلم للألم وبصوت باكي:بـ ـ ـبـ ـ ـعـ ـ ـد عنـ ـ ـك بـ ـ ـس فكـ ـ ـ ـني

تركي واهو يرخي ايديه اول ماشافها تحاوط ايديها على بطنها وبحده: قسم بالله ياسوسن اشوفج تقربين صوب خلود مره ثانيه وترسلين لها ناس وربي لأذبحج فاهمه
خلاص خليني اعيش حياتي معها بسلام

طالعته بوجه مغرق بالدموع وبتعب: انا متزوجهـ يا حيـوآن (رفعت ايديها عشان يشوف الخاتم )

ابتسم ابتسامه جانبيه وبزفره: مو علي هالكلام فاهمه ياسوسن (اشر لها باصبعه وبحده ) افهمي زين ياسوسن مرتين عديتها لك وبكيفي ترا

ان شفتج تقربين لمي او لم خلود وربي أعرف كيف امحيج من الوجود فاهمه

مسحت وجهها بالمنديل واهي طالعه ببرود: اسفه تركي على الي حصل وصدقني اني تزوجت واذا تبي تصدق انا بالمستشفى لاني حامل

ياليت كلامي يخليك تصدقني وياليت تسامحني تركي وربي مابي شي غير انك تسامحني خلاص انا عفت الدنيا بكبرها
وماعادت تعنيني مثل قبل وربي ياتركي الدنيا ماتستاهل انا نبيع انفسنا عشاانها

طلبتك تركي سامحني تكفى .(انهارت تبكي واهي تضم ايديها صوب وجهها )

طلع بسرعه واهو مو مصدق الي يشوفه

معقوله هذي سوسن
معقوله هي بشحمها ولحمها
معقوله
كيف تغيرت بهالسرعه كيف

كان متوقع انهم يدخلون بمشاحنه كبيره
وعارف انه بيطلع من هالمشاحنه بدون فايده
لكن طلع العكس تمام وكانت سوسن اقل استسلام

::
وش فيك ماتاكل
تركي ببتسامه : احد يكون عنده القمر وياكل
خلود بهمس: لاهـ قمر أي قص علي شايف البجامه الي لابستها وكيف شعري منكوش وكيف الناس طالعني بنظرات استهزاء

تركي واهو يضحك: ههههههههههههههاي مشكلتج اذا انتي ماتهتمين بنفسج لاجيتي تنامين ههههههههههه
خلود واهي تعفس ملامح وجهها: بآيخ اقول اكل احسن لك البرد ذبحني

تركي بهمس: ليش ماخذيتي جيكيتي طيب
خلود ببتسامه: عشان يكرشونا من المطعم صدق شايف جايكيتك كيف طالع خيمه علي ههههه

::

جعلج تذوقين الموت بعيونج ..
حرقتي قلبيـ ياشوشو..
مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيــل ..


::
::
::

اقبلت عليه واهي لابسه الفستان
كان يتأملها وماشال عينه من عليها ابد

كانت تمشي واهي تحس بالكره لنفسها وباالاشمئزاز من الي قبالها

سحب الكرسي لها وبهمس: تفضلي عمري

رمت بجسمها على الكرسي بدون ماترد عليه

طالع فيها واهو يجلس: يالله وش هالجمال
اسم الله عليك مزيونه قليله بحقج ..

كتفت ايديها وبزفره: اخلص علي خلنا نتعشى وبلاش هالكلام البايخ

ابتسم لها واهو يطالع بالمكان وبهمس: حوبي شرآيج بالمكان ..

شتت نظرها واهي طالع بالقصر الي قبالها والمسبح الي على يمينها والطاوله المزينه بالشموع والجوري الاحمر ..

وبهمس: عادي

اشر للخدامه عشان تصب لهم ماي وبهمس: والله ياعمري كنت حاب اطلعج بس انا بعد حاب اشوفج واملى عيني من جمالج وماكوا مطعم بكندا خآص
عشان كذا جبت لج اشهر طباخ بكندا لعيونج بس وبيتي اهو بيتج ياشواقتي

طالعته بملامح جامده وبهمس: اها

مد لها المنيوم وبهمس: وش حابه تتعشين

صدت بوجهها من غير لاترد عليه

حط ايده على خده واهو يطالع فيها وببتسامه: اجل بطلبلج على ذوقي ..

قال للخدامه الي يبيه وصار يطالع بشوق الي واضح عليها انها ماهي معاه

حط ايده فوق ايدها

سحبت ايدها بسرعه واهي طالع فيه بخوف وكنها ملسوعه وبحده: ماتفقنا على كذا
طالع بوجهها ألي انرسم فيه التوتر وبهمس: آسف بس حسيتج مو يمي وحبيت اصحيج بس

طالعته بعيون تبوح القلق: لاه لاه منو قالك انا معاك

بلع ريقه وبهمس: ابيج معاي بقلبج وعقلج مو بجسمج بس

ضمت نفسها وبهمس: معاك دعيج بس بردآنه الفستان عاري حيل

فصخ جيكت بدلته الرسميه واهو يروح صوبها ويحطها على كتوفها وبهمس صوب اذنها : خليج ريلاكس شواقهـ خلينا ننبسط ويا بعض حياتي

غمضت عيونها بقوه واهي تحس بسكاكين تقتل قلبها اهي تعرف زين ان الي تسويه غلط
وحرام بعد لكن دعيج مسكها من الايد الي تعورها

رصت على اسنانها بقوه واهي تسمع ضميرها يأنبها ..

زفرت بتعب واهي طالع بمكانه الخالي
التفتت يمين ويسار ولالقته

حست براحه انه تركها

اهو يعرف انها ماتبيه ومو طايقه نفسها واهي معاه بس مع ذاك راضي

ليه رضختي له شوق ليه ماتواجهينه ليه خليتيه يتحكم فيج ليه صرتي لعبه بيديه

اصحي شوق اصحي

الي يهددج مره رح يهددج مرآت راح يخلي حياتج عذآب وجحيم

اهربي اهربي شوق وخليه اهربي

صحت على صوت الصحون الي تنصف قدامها بكل الانواع ..مقبلآت ومشاوي ومقالي
وكأن يجلس على الطاوله اكثر من عشر اشخاص كانت الصحون كثيره حيل

طالعت فيه واهو يبتسم لها وبهمس: سمي بالرحمن

قربت عصير الفراوله من شفايفها وصارت تشربه
اما هو فصار ياكل بشراهه..

رغم ان ريحة الاكل كانت مشهيه الا انها ماكانت مشتهيه حاجه ابد

وكأنها مجرد زينه او فاتح شهيه بالنسبه لدعيج ..

دعت بسرها ان الوقت يمشي بسرعه وتنتهي هالسهره على خير ..

::
::
::


دشت الشقه بهدؤ عرفت ان مافي احد هنا

لكن صوت رجولي خلاها تختض واهي بمكانها: بسم الله الرحمن الرحيم

فيصل واهو يحاول يرفع راسه من على الكنب : الحمدالله على السلامه مابغيتي تجين

ريم واهي طالع فيه واهو منسدح وبهمس:الظاهر انك راعي طويله عندنا هاه

فيصل ببتسامه: ليه لايكون جالس على قلبج بس

: عوذه ان شالله هذا الي ناقص تجلس على قلبي

فيصل واهو يطالعها وبحده: وين الي وعدتينا فيه

ريم واهي تضرب راسها : اوه سوري سوري مستر فيصل واللهي نسيت

فيصل واهو ينسدح وبزفره: ايه مالت عليك نسيتي لو غيري الي طالب كان جبتيله

ريم واهي تضحك: ياربي وش فيكم علي اليوم انتوا ههههههههههههههههه

فيصل بستغراب: ليه وش صار وياك مسزز ريم
ريم بسحى : هاه ولاشي قولي بتنام ولا لاه

فيصل واهو يقوم : لاه بطلع بعد شوي بس نمت بعد ماكليت المهدئ وتوي صاحي قبل لاتجين
ريم بهمس: اها طيب تراني مستعده اوصلك لو حاب
فيصل واهو ياخذ مفتاح سيارته : ماني بايع سيارتي يكفي ذيك المره اعدمتي ام امها

ريم تضحك : ههههههههههاي شب زين الا سيارتك الي منتهيه صلاحيتها

فيصل بهمس: ايه لزقيها بسيارتي الي مالها شهرين لزقيها فيها هاه

:صح صح مو سيارتك الي فيها الخلل انا انا خلاص لاطالعني بهالنظرات ترا عيونك تخوف يكفي انها مبققه لاتبققها زياده

فيصل واهو يطلع : يلا تمسي على خير مسزز خبوول

ريم ببتسامه : ياسخفك للحين على هالاسم

فيصل : والى يوم الدين

ريم بهمس: تلاقي خير مستر بوصماخ

ابتعد فيصل وابتسامه حلوه ترسم على شفايفه ..

::
::

راحت ريم واهي تحس بالخوف ياكل قلبها شوق تاخرت وهيفا نامت لانها تعبانه
وخلود ماردت للحين

طالعت بساعتها ولقتها 12 بالليل اكيد دعيج سوا بها شي او هيف المجنون لحقهم واذاهم

ياربي ادق عليها وجهازها مغلق ياربي لايكون صار فيها شي

رجعت تدق مره ثانيه وثالثه ورابعه

ورفضت انها تيأس وراح تستمر بالاتصال الين تردعليها شوق ..


::
::





وقفت بسرعه بعد ماحست ان الوقت تأخر حيل
وبهمس: لازم ارجع الحين

دعيج ببتسامه حنونه: تو الناس عمري اجلسي وياي شوي وربي للحين موشابع منج

مشت وتركته بدون ماتعلق

راح وراها وبهمس: شوق وش فيج
التفتت عليه وبزفره :انت عارف عدل وش فيني يادعيج ماله داعي اللف والدوران

دعيج بزفره: يــــــالله لازم تخربين فرحتي انتي ماترتاحين
شوق بعصبيه: انت عارف انك جابرني على حاجه انا ماابيها
انت عارف عدل اني مو طايقه حتى اشوف وجهك
ومع ذاك مبسوط ماادري وين عزة نفسك وكرامتك ولالو شخص غيرك كان تركني من زمان

مسكها من وجها بطريقه هجوميه وبحده: ولآ كلمه فاهمه مو انتي الي تقولين هالحكي مو انتي الي تتكلمين معاي بهالطريقه فاهمه
كانت انفاسها يفوح منها الخوف والرعب طالعت فيه واهي تحس بالالم ياكل فكها وبرجى : اتركني دعيج عورتنـ ـ ـني

تركها وصدره يعلى ويهبط

طالعت فيه وعيونها تغورق بالدمع وبحده: ليه دايم تمد ايدك علي ليه يادعيج سهل عليك انك تألمني وتشوف الوجع بعيوني

ليش

ليش

قرب منها وبحنان : انتي تنرفزيني دوم انتي تقهريني بتصرفاتج معاي شوق
احسج تتمننين بنفسج علي كثير
مادري ليش يمكن لاني حبيتج بصدق او لاني كنت اجاريج بأي شي كنتي تبينه

خليتيني دوم اخاف من خسارتج
خليتيني استفزج غصب عني عشان تبقين معاي

شوق حاولي تفهميني عدل حاولي ياشوق

طالعت بعيونه واهي تحس بالرعشه تقتلها همست له : ابعد عن طريقي دعيج ابعد

صرخ بوجها واهو يقرب منها اكثر وبحده: ماني مبعد تفهمين ماني مبعد

شوق بعيون راجيه: انا غلطانه اني جيت من الاساس وياك وانا اتحمل خطاي
وثقت فيك دعيج
وثقت فيك لدرجه اني صرت مااخاف علي نفسي منك لاني واثقه فيك

بس الحين انا خايفه دعيج لاني اشوف بعيونك الرغبه

خلني ارجع للشقه دعيج

طالع فيها واهو يبعد عنها وبهمس: لاتروحين خليج هني شوق وان رحتي ترا مارح يصير خير

طالعته بخوف وبزفره: ماشي بس لاطول دعيج لاني تأخرت

تركها دعيج وصارت بوسط دوامه عاتيه

دق جوالها ردت بسرعه وبهمس: هلا
: انتي حيه.. انتي بخير

شوق بخوف: وش فيج ريم
: شوق وينج

شوق بتردد: مع هيف ليش تسألين

: بلا كذب شفتج ويا دعيج

شوق بزفره: اجل ليش تسألين

: قولي وينج بسرعه

شوق بعصبيه: ببيت دعيج

: لاه
شوق بخوف: وش فيج خوفتيني في شي ريم

: شوق هيف شافج مع دعيـــج

شوق بشهقه: شنــــــــــــــــو كيف وانا متأكده ان ماكان احد موجود لمن طلعت

: هيف شافج يعني هيف يعرف عنج وعن دعيـج

شوق بصوت باكي :لآتقولين لي خسرته

: اصلاً انتي خسرتي نفسج قبل تخسرينه من زمان ياشوق

سكرت شوق بوجه ريم واهي تبكي

معقوله كل شي تحبه بهالدنيا يعذبها
معقوله تخسر الي حولها بلحظه اهي محتاجتهم فيها

معقوله تخسر هيف حبيبها معقوله تجازي هيف بجرح عمره مايبرى ..
معقوله تكون بنظر هيف انسانه خآينه..

معقوله حياتها معفوسه حيل

انا عشت حياتي عذاب سبب حزني اهو هيف وسبب فرحي اهو هيف

شخص واحد كان يحزنني ويفرحني
شخص واحد لاكنت يمه احس اني املك الدنيا بكبرها

شخص واحد نبض له قلبي

بكت وش تبي تعيش بهالدنيا بعد مافقدت الغالي والحبيب وش تبي تعيش ودعيج يعذبها يوم بعد يوم
وش تبي تعيش واهي كارهه نفسها ومو طايقتها

راحت تسحب رجولها صوب طاولة الطعام

طالعت بالشيز كيك الي ماكلت منه شي

لمعة السكين بعيونها ابتسمت بيأس

هذي اللحظه الي تتخلص من هالعذاب
هذي اللحظه الي بتفتك منها من هيف ودعيج

بتفتك من شخصين عذوبها كثير
بتفتك من دنيا ماجابت لها الفرح يوم

بتفتك من دنيا مافيها خير

خذت السكين من غير أي شعور

ورفعت معصم ايدها واهي تشوف عروقها بارزه

غمضت عيونها واهي تغرس السكين بمعصمها

ماحست بلألم لان جسمها تعود عليه

طالعت بالدم الي بدا يغرق ثوبها السماوي

فجأه حست بأختلال بالتوازن

وماانسمع غير صوت ارتطامها بالمسبح

ماتعرف تسبح
الماي بدت تسحبها لداخل
ودمها بدا يصعد لفوق

بهاللحظه بس وعى عقلها

وعى واهي تصارع الموت

وتسمع صوت صوب اذنها

يآويلك من نآر جهنم
ياويلك من نار جنهم
ياويلك من نار جنهم

تبي تتنفس تبي هوا

الماي يسحبها لداخل

واهي مو قادره تحرك ايديها او رجولها
لانها تحس بجسمها ثقيل عليها

ماابي ادخل النار ماابي اتعذب بالاخره

يكفي الدنيا معذبتني اتعذب بعد بالاخره

ماابي ابي اعيش ابي اعيش

::
::
::
طالع بالخاتم الي كان مرصع بالألماس
ابتسم ابتسامه جانبيه وبهمس: اكيد راح تعجبها المفاجأه
سكر العلبه الي بداخلها الخاتم وضمها بيده وصار..

يجري بخطواته بسرعه مايبي يتأخر عليها
طلع للحديقه ولالقاها مووجوده

لكن حاجه خلت قلبه يرجف

طالع بالدم الي يملى الارض وكيف المسبح تطلع منه فقاعات قرب اكثر واهو مو مصدق الي يشوفه

رمى العلبه الي بيده واهو يرمي نفسه بالمسبح

مسكها من خصرها واهو يشوفها فاقده الوعي
صعد السلم واهو مثبتها بيد وحده على كتفه

رماها على الارض بهدؤ وصارخ بصوت عالي: شـــوق حبيبتي انتي حيه

صاح بصوت اعلى واهو ينادي الخدامه ويقولها تتصل بالاسعاف بسرعه

انتبه ليدها الي تنزف دم طارت عيونه من الخوف واهو يشيل بلوزته ويلفها بيد شوق لجل ماتفقد دم كثير

طالع فيها واهو يحط ايده صوب خشمها وفمها

: ماتتنفس لاتموتين شوق

لاتموتين وتخليني لاه

تذكر انه طبيب ويعرف يعمل تنفس اصطناعي

بسرعه ثبت ايديه على صدرها واهو يضغط عليه :
1
2
3
وقرب من شفايفها واهو يعطيها اكسيجين

استمر على هالحاله واهو يهمس برجى

يلا شوق اصحي انتي قويه

يلا

شفط الاكسجين وقرب مره ثانيه لفمها

وفجأه

بطلت عيونها على الاخر واهي ترجع الماي الي دخل لرئتها

ابتسم واهو يقربها لصدره : ليش سويتي هالشي ليش ياشوق
حرام عليج تتركيني
خلاص ياشوق اوعدج مااخليج تزعلين

بس لاتذبحين روحج وربي لو ماصحيتي كان ذبحت روحي وراج

بكت على صدره بخوف واهي تحس انها بغت تقتل نفسها عشان وصخ دنيا

بصوت تعبان:ابي ارجع للبيت دعيج

طالع فيها بخوف: مايصير ترجعين ووجهك اصفر كذا انتي فاقده دم كثير عمري
طالعت فيه وبهمس: هيف ابي هيف دعيج جيب لي هيف

ماكملت كلامها لانه اغمى عليها

صرخ زي المجنون واهو يشوفها ميته بيديه

شـــــــــــــــــــوق لاتموتين

تمآآآآآآسكي شوق

بس ماكان في احد يرد عليه

صرخ بصوت عالي

ويـــــــــــــــــــن الاسعآآآآآآآآآآآآآآآآف


فجأه سمع صوت سيارة الاسعاف ..

طالع فيها واهو يبكي ويحس بالدنيا بدت تدور فيه ضمها لصدره بقوه وبهمس: مآبي اخسرج انتي بعد يكفي خسرت امي الغاليه
وانتي بعد ماصرتي غاليه وحبيتج
تبين تتركيني بعدــــــ

سحبوها من ايديه واهو بحالة انهيار تآم ..



::
::
::
::

من كثر ماتعضض اضافرها ومابقى غير اللحم
صارت تعضضه لين طلع الدم

التوتر بدا يسري بكل جسمها

صارت رجولها تهتز واهي جالسه بالصاله وتنتظرها ترجع

فزت بعد ماحست بصوت مفاتيح الباب

راحت بسرعه قدام الباب وبهمس:

وينج طولتي

حطت ايديها على صدرها وبخوف: بسم الله خوفتيني يالرجه

ريم بهمس: خلود وين طسيتي فيه بهالشكل

خلود واهي طالع بنفسها : هاه مدري تركي مسويلي مفاجأه وخذاني ببجامتي

ريم واهي تتعضض ايديها: اها

خلود بستغراب: منو تنتظرين ريموه

ريم واهي تجلس : محد

خلود واهي تشوف الارتباك والتوتر بوجه ريم وبهمس: لاتكذبين علي وش الي حصل تكلمي
ريم بزفره: قلتلج مافي شي خلاص روحي ارتاحي

خلود واهي تجلس يم ريم : مارح انام بجلس معاك ألين تنامين

ريم بحده: الساعه وحده ياخلود وشوق مارجعت


خلود بخوف: وينها رايحه

طالعتها ريم بنظرات جامده وبهمس: مآدري


خلود بربكه: خليني اتصل على هيف اكيد يعرف وينها

ريم بصراخ: لآه لاتتصلين خليج مكانج اهي شوي وبتجي وينتهي الموضوع

خلود بنظرات استغراب: ريم انتي تعرفين وين مكان شوق

حبت ريم تتهرب وبهمس: انا بروح لغرفتي

خلود واهي تمسك بجامتها: ريم تكـــــلمي

ريم واهي تلتفت على خلود وبعصبيه: شوق مو مع هيف شوق مع دعيــــج ارتحتي الحين

خلود واهي ترمي بجسمها على الكنب وبخوف: وش عندها مع دعيج

ريم بحده: لاتنرفزيني بعد انتي واسألتج السخيفه

خلود واهي مصدومه: معقولهـ شوق تسويها

ريم بخوف:مو مهم الي سوته المهم انها تكون بخير قلبي قارصني وعيني اليمين ترف

وعيني ماترف الا اذا في شخص بيموت

: اسم الله عليها لاتتفاولين عليها اذا ماجات ولا نروح ندور على دعيج


ريم واهي تصفق ايد بيد : وش يدرينا وين مكان دعيج احنا بهالليل

: الله يستر عليها ويردها لنا سلامه يارب

خلاص ريمي ثواني بس اكلم تركي واهو بطريقته راح يعلمنا وين مكانه

ريم بزفره: آهـــ بتجنني هالبنت ياناس اقولها يمين تقولي شمال

متنحه انتي غبيه تبين تفضحينها قدام خوي زوجها صاحيه انتي صاحيه ولا لاه

خلود بهمس: آآآف منك خلاص كليتني مارح اتصل على احد وبجلس احط ايدي على خدي انطرها وان صار بها شي انتي السبه

ريم واهي تشبك ايديها بتوتر: واللي يرحم والديج اسكتي وربي مالي خلقج

هيفا تتسحب بضعف: وش فيكم تصارخون كذآآ


::
::
::
::




أي خلني اقولك كويد

: هاه

وجعآه بعدويك ان شالله انا كم مره اقولك لاتقول هاه قول لبيه

: نسيت قولي وش تبين

ماني قايله شي ألين تقول لبيه وماتنسى مره ثانيه
: انتي مادري ليش تحبين تدققين بكلامي يااختي هاه ولبيه نفس المعنى
صح ولالا

لاه مو نفس المعنى يختلف

: لاه وش الي يختلف فيها

هاه معناها ان مالك خلق وجالس تجامل وبالعربي قلة ادب

: الله قلة ادب مره وحده

هزت راسها واهي ماده بوزها : ايه

: طيب ولبيه وش معناتها

لبيه لمن تنطقها تحس فيها نوع من الذوق والذرابه

: طيب لعيونك ياهيوف نقولها

هيفا ببتسامه: طيب يلا خلنا نعيد

ابتسم واهو يعدل بجلسته وبهمس: يلا

هيفا واهي طالع فيه وبهمس: أي خلني اقولك كويد

كايد بخبث: هاه

هيفا واهي تاخذ المخده وترميها عليه: سخيييييييييييييييييييف

كايد واهو يبعد عن المخده وبضحكه: ههههههههههههههههههههههههه هاي ياحبيلك والله

هيفا بزفره: اقوم احسن لي

قام واهو يبتسم لها وبهمس: خلاص خلاص وربي امزح

هيفا بدلع: خلاص لاتقولها اصلاً ماهي حلوه من بؤك

كتف ايديه واهو يطالع فيها وبهمس: دامها ماهي حلوه ليش تطلبين مني اقولها لك ساعه

هيفا بنظرات عبط: كــــيــفـي واي شي ابيه انت مالك الا تنفذه فاهم

اشر على عيونه وبهمس: من عيوني ماطلبتي شي ياعمري

هيفا بزفره : لآه تقول ياعمري

طالعها بنظرات تنرفز وبهمس: وليه ياعمري

هيفا بحده: كايد لاتقولها دامك ماتعنيها

كايد واهو يبتسم : ليه داخله قلبي وانا مدري

هيفا بصوت مخنوق : أي من غير لاادخل عارفه لاني كل مااقولك كلمه ترد علي بعشره وكني عدوتك موـو (بللت شفايفها واهي تحاول تخفي الكلمه )

: مـو آيش

طالعته واهي تتركه: ولاشي يلا اانا طالعهـ

كايد بصوت عالي: هيفآآآ

: هآآه

كايد بهمس: لاتقولين هاه قولي لبيه

هيفا واهي تلتفت عليه : الا بقولها دامك تقولها لي

ابتسم واهو يحس انه يكلم طفله وبهمس: طــيــب نعيد

هيفا ببتسامه وبهمس: أي خلني اقولك كويد ..

كآيد واهو يطالع فيها ويحس بمشاعره صوبها يوم بعد يوم تكبر وبهمس: لـــبــيـه

هيفا واهي تغمز له : أي تســنع حــيـآتـي

كايد واهو يعض على شفته: على ايدينك ماعندي مشكله اتســنع

هيفا واهي تنفجر ضحك: ههههههههههههههههههههههههه هاي الله يرجكـ

كايد بتأمل : ويرجكـ معآآآآآي

::

مشالله تذاكر والكتاب مقلوب وش هالذكا الخارق الي عندك

كايد واهو يفز بخوف وبهمس: بسم الله وشلون دخلت وماحسيت فيك

راشد بهمس: انت شكلك نايم وانت مفتح ههههه

كايد ببتسامه: ههه لاه وانت الصادق دخلت بجو مع الكتاب

راشد بضحك: ياكذبك ياشيخ الكتاب مقلوب وشلون دشيت بجوا معاه

ههههههههههههههههه

كايد واهو يحط الكتاب على كومدينته وبهمس: ههه ايه عشان تدخل المعلومه وماتطلع

راشد واهو يجلس على طرف السرير : ههه طيب اشوفك بكرا اذا حليت عدل اوعدك اني بقرا كل دروسي بالمقلوب

كايد بهمس: اجل بالتوفيق

طالعه راشد وبهمس: شكلك مالك نفس تتكلم يلا بخليك تنام

كايد بهمس: وانت الصادق النفسيه تحت الصفر لدرجه اني مو قادر اطيق نفسي

راشد واهو يبتسم له: الله يفك ضيقتك ان شالله يلاه تصبح على خير

كايد واهو يطالع براشد الي يسد الباب: تلاقي خير

مو قادر ينام وذكرياته مع هيفا تنسرد قدامه

مو قادر ينام واهو يفكر فيها

مو قادر ينام واهو مشتاق لها

يحاول ينام على جنبه اليمين ويطلع له وجه هيفا تضحك

ولمن ينام على جنبه اليسار يلقى وجه هيفا واهي تتدلع

ولمن ينسدح على ظهره يلقاها تبكي واهي وياه

صور تذكاريه خلت النوم يجفى كايد

وخلته يبتسم على ذكريآآت زمآن مع حبيبته..



وحشتني سواليفك ii\"
\" وحشة شوفتك أكثر
كل ليله مع طيفك ii\"
\" حبيب الروح أنا iiأتحسر
طاير من عيوني النوم ii\"
\" على ذا الحال أنا كل iiيوم
سمعني حبيبي الصوت ii\"
\" وسيرني على كيفك
كلامك فيه نشوة روح ii\"
\" يحرك فيني iiالوجدان
يعطيني أمل مفتوح \"
\" في لقياك مهما كان
ساعة يختفي صوتك ii\"
\" أعيش بعالم الحرمان
لا تقطع علي الصوت \"
\" أنا




::
::
::
::

مسك الدكتور من ياقته واهو يصارخ

What do you say you do not find blood because it Tngulwnh


وش تقول مو لاقين دم عشان تنقولنه لها

الدكتور واهو يتكلم بصوت متقطع بسبب ايدين دعيج الي شاده عليه صوب رقبته :

It has to receive the donor or die

لآزم نلقى لها متبـ ـ ــ ـ ـرع بأسـ ـ ـرع وقـ ـت ولا بتـ ـ م ـ ـوـ ت

دعيج واهو يتنهد بقوه ويرخي ايديه من الدكتور :OK IAM READY TO Donate it


طيب انا مستعد اتبرع لها

الدكتور واهو يعدل نفسه وبهمس:
Substantial likelihood fragile same blood type as well as time to take it has required more than one answer because Matamot

احتمال كبير ماتكون نفس فصيلة دمها وبكذا راح ناخذ وقت اطول ..

لازم تجيب اكثر من متبرع

عشان ننقذها بأسرع وقت وماتموت

دعيج بزفره : WHY and a good move and I stand CALL HER FREINDES

طيـب ليش واقف امش وانا بتصل بخوياتها

::
::
::

طاح الجوال من ايد ريم

وجهها كان مصدوم

هزتها خلود بخوف: ريم منو الي متصل فيك تكلمي

هيفا الخوف شلها ظلت جالسه مكانها وطالع بريم الي وجهها كان شاحب والخوف يسيطر عليه وبصوت مبحوح : شــوق مآآتتـــ

خلود بكت واهي تصارخ: ريـــــم تكلمي

ريم واهي ترمش اكثر من مره وبصوت رآجف: شـ ـ ـ ـوق بآالعنآيه المركزه

خلود + هيفا :لآه وش فيهآ

ريم واهي تستوعب المكالمه
لاتتأخرون محتاجين ننقل لها دم

لاتتاخرون

واهي تصارخ : بنات لاتبكون شوق محتاجه نقل دم لازم نروح لها الحين وانا بدق على هيف بسرعه خلونا نلحق عليها

صاروا البنات يجرون ورا ريم بدون مايهتمون بأشكالهم وانهم كانوا مو متحجبات

كان الوقت يداهمهم واي ثانيه تمر راح تضر شوق حيل

::
::
::
ظل جامد ويحاول يستوعب كلام ريم..

شوق بتموتـ الحق عليها ..

ارمش اكثر من مره واهو يبي يستوعب الي حصل

شوق بتموت

قدم رجل بس جسمه ماقوى انه يروح لأنسانه خانته

اخر رجل واهو يطالع بالبحر الي صار يشكي له همه واحساس الخيانه

خلها تموت وافتك منها

مو هذا الي تبيه
خلاص هذا ربكـ حقق امنيتكـ
واستجاب دعوتكــ

لاتروح لها خلها تموت

قدم رجل واهو يحس بدقات قلبهـ

بنت عمك زوجتك حبيبتك محتاجتلك

وقف معاها خلك سندها

لاتاخذلها خلك اطيب منها

روح لها روح لها هيــف

ماعرف وش يسوي طالع بالبحر واهو يحس بشعور غريب يخليه يجري بسرعه

لجل ينقذها ينقذ الانسانه الي خانتـه وجرحتهـ

بجرحـ الخيآنه..

مااهتم بهالشي كثر ماهو مهتم انه يشوفها
انه يوقف معاها

ويعرف وش الي خلاها تقتل نفسهآ ..

::
::

ضرب الجدار بيده واهو يحس بالغضب ينرسم بعيونه: بتمــوت وانا مو قادر اساعدها
خايف مايكون احد مثل فصيلة دمها
وش اسوي الحين لازم اسوي شي

الوقت يمشي بسرعه وحياة شوق مهدده بالخطر

توه بيتصل الا ويشوف البنات يجرون صوبه

خلود بصوت باكي: لقوا لها متبرع ولالا

دعيج بنظرات خوف : لاه بسرعه امشوا معاي خلونا نشوف دمكم يمكن وحده منكم تكون مثل فصيلة دمها

راحوا البنات وظلت هيفا واقفه التفتت عليها خلود وبهمس: وش فيك واقفه امشي معنا

: بنطر هيف

طالعتها ريم وبهمس: امشي خلود خليها تنطر هيف هني

::
::
يجري ومعاه كايد وراشد وتركي كانوا كلهم وياه

كان مثل المجنون يدور على الي اسمه دعيج

يبي يذبحه ويفتك منه

فزت من طولها واهي تشوفهم وبخوف: بسرعه كلكم دشوآ لاخلود ولا ريم مثل فصيلة دمها

بسرعه يارب واحد منكم مثل دمها

كايد بنظرات حاده: وانتي ليه مارحتي معهم

هيفا برتباك: واآآنـ ـ ـا بعد مو مثلهم

هيف بخوف: طيب (بهالوقت طلع دعيج وصادف هيف )

ثــآنيه مرـت وأثنيناتهم صآروا متعلقين ببعض

كل واحد ماسك ملابس الثاني

هيف واهو يشد دعيج صوب الجدآر: وش سويت فيها قولي يالواطي وش سويـــت

دعيج بزفره:أبعد ايديك النجسه عنــي يالرخمه

هيف واهو يشد اكثر على صدر دعيج: والله لو يصير فيها شي والله ماتلوم الا نفســك وقتلك حلالً يا....

صآر كل واحد منهم يهجم على الثاني بكلامات بذيئه والشر يطلع من عيونهم

راحت هيفا صوبهم واهي تصارخ : بآآآآآآآآآآآآآآس شوق بتموت وانتوا تتهاوشون اتركوآ بعض

هالكلمه بس هزتهم اثنيناتهم وكل واحد ترك ايد الثاني واهو ينفض ايده من الثاني

وبحده: اطلع مالك مكان هنآ

دعيج بزفره: مـــآني طــالع


طالعت هيفا بدعيج واهي تسحبه وبهمس: خلاص اطلع وخلنا ننطمن على شوق

رآحوا كلهم يحللون الا هيف طالعت فيه ريم ببلاهه وبهمس : وش فيك مارحت لايكون تبيها تموت

عفس ملامح وجهه وبتنهيده: غــبيه انتي زوجها انا

ريم ببلاهه: ايه ادري عشان كذا اقولك هالحكي

هيفا واهي طالع بريم : ريــم بلا تناحه قالج زوجها

ريم بأصرار : ايه حفظت هالاسطوانه ليه مايقوم

هيف بزفره: مآدري ليه انتي داشه طب وانتي مفهيه جذي

ريم واهي توها تستوعب: اوه سوري

رفعت هيفا بصرها وطالعت بكايد الي كان جاي صوبهم حست ان ودها تختفي تحت الكرسي
واهي طالع فيه

: بــشــر

كايد بهمس: مآآدري

حست بجسمها بدا ينمل عليها اول ماحسته يجلس يمها

انكمشت واهي تحاول تبين انها طبيعيه

كانت تحس بأنفاسه وريحة عطره الي بدت تنتشر حولها لدرجه خلتها تذوب اكثر وجسمها ييعيش بلحظة فتور ..
قلبها من كثر مايرجف حسته انه بيطلع من مكانه

ايديها بدت ترجف بسبت بركآن المشاعر الي انفجرت بداخلها ..

ضمتهم ببعض واهي تقربهم صوب خصرها

وطالع بالفراغ وساعات تاخذ لها نظرات خاطفه ..

::
::
يطالعهم من بعيد وكلهم جالسين ينتظرون خبر يفرحهم

كان ياخذ نظرات خاطفه من بعيد عشان مايشوفه هيف

الساعات بدت تصبح دقايق والدقايق بدت تتلاشئ لثواني

وباب غرفة العمليآت مغلق

غمض عيونه واهو يتكي بجسمه على الجدار


وصوتها يرن بأأذنه

هل راى الحب سكارى مثلنا........ كم بنينا من خيال حولنا !


ومشينا في طريق مقمر .............. ثتب الفرحة فيه قبلنا !


وتطلعنا الي انجمه ................. فتهاوين واصبحن لنا !


وضحكنا ضحك طفلين معا..........وعدونا وسبقنا ضلنا !


وانتهينا بعدما زال الرحيق ........وافقنا ليت انا لا نفيق !


يقظة طاحت باحلام الكرى.....وتولى الليل والليل صديق !


فاذا النور نذير طالع ........ واذا الفجر مطل كالحريق !واذا الدنيا كما نعرفها ...... واذا الاحباب كل في طريق

واهي تترنح قدآمه :يلآ غني ويآآآي

هههههههههههههههاي

بس قبل لأغني قولي لي تحبيني


:ايه احبك اصلاً من متى نسيتكــ

ظل جامد ويطالعها بتأمل ..

التفتت عليه بعيون حزينه :دعيج صح انت مو نفس هيــف انت غير عنه صح

قرب منها واهو يلمها لصدره: ايه ياروح دعيج ومآرح اخليج تسوين بنفسج مثل ماهيف سوابج الحيــن
طالعت فيه واهي تحس انها بعالم ثاني: كيــف يعني

تعالي شواقتي تعالي معاي خليني اخلي عقلج يرد لج

: وين بتآخذنـي

مو انتي من اليوم طلعتي حبيبتي امشي معاي وهيف راح اخليه يبعد عن طريقج للآبد

سحبها من ايدها وبسمه تنرسم بمحيا وجهه ..

::
::
::

ذكــريآت مـن آلمآضي آلبــعــيـد ,,


هيـــــــــــــــــــــــ ف

:حقتي ماني معطيج اياها

تكفى

هز راسه واهو متمسك بسيارته : لاه روحيـ خذي حقت فوز مآتبيهآ

مآبي حقتها ابي حقتكـ

:ماني معطيج اياها لانج ماتسمعين كلامي

مدت بوزها وبزفره: ليــش

:اخترتي منصور ولااخترتيني

ضربت رجلها بحده وبدلع: كيــفي اختار الي ابي مايخصكـ

طيب بكيفج بس لاتجين تاخذين العابي روحي خذي العاب منصور يالدبـــآ

بدت تتعبر قدامه واهي تحط ايديها ورا ظهرها بطريقه طفوليه شعرها كان مرفوع ذيل حصان
حواجبها كانت كثيفه ومتعاقده وشفايفها الصغار انرسم عليها العبوس
عيونها الواسعه بدت تتراوغ بالدمع..
وطالع في الي الولد الي قدامها ابيض واطول منها
عيونه حاده وفمه واسع كانت تتغير اول مايشوفها تتعبر ..

طالع فيها واهو يمد لها سيارته: خلاص خذيها لاتبكــيـن يالبكآيه

خذتها وابتسامه شيطانيه تزينها وبهمس: وانت ابو قريعه

انحشات واهو رفع ثوبه وراح يلحقها عشان يرجع لعبته ..

::
::

بطلت عيونها بهدؤ واهي ماتشوف احد جالس

رفعت راسها واهي تلتفت وبصدمه: كــآيد

التفت عليها وبهمس: اخيراً قمتي

فار الدم بجسمها واهي تحاول ترتب شكلها وبهمس: اسفه بسـ مـاكليتـ عـ ـ (عضت على شفتها واهي تبلع كلمتها )

: خلعتي كتفي علي مشالله عليك اول مره ادري ان نومك ثقيل خبري فيه خفيف

وقفت واهي تحاول تخفي ربكتها

لكنها وقفت اول ماسمعته ينادي بأسمها

:هيفا

دقات قلبها زادت واهي مو قادره تلتفت وتشوفه بعد ماجرحته..

:ليه آلــكــــذب

حست بصاعقه تكهربها من كلمته غمضت عيونها بقوهـ وبهمسـ :بآيش كذبت

حست بيدين تلاعب سلسالها بطلت عيونها ولقت كايد ماسك تعليقة السلسال الي اهدئها ايها وهنا بس حست بالدنيا بدت تدور فيها

رمشت اكثر من مره وبخوف: كـ ـ ـآيد
قرب وجه صوب وجهها وبهمس: لـبـيـه
بلعت ريقها بخوف وبهمس: كـيف عرفتـ ـ ـ
: وآضح بس انا غبي ماانتبهت ماله داعي اعرف منك او من غيرك

: ريموه قالت لك

توه بيشد السلسال من رقبتها لكن كلامها خلاه يرخي ايديه وبهمس: آيه

خوفها بدا يزيد وراسها بدا يوجعها من كثر الافكار طاحت من طولها

لكن ايدين كايد حاوطتها طالع فيها وبخوف : هيفا


::
::
::
شــريـط آلمآضي...


متمدد بالصاله وكتاب الرياضيات مبطل قدامه

وبصراخ: شـــــــــــــوشـــــــو

حطت ايديها على اذونها : وجعـــــه توجع عدوينكـ شله تصارخ وانا يمكـــ

حط قلم الرصاص بمفه بطريقه افقيه وبزفره: تعالي فهميني هالمسئله مو قادر استوعبها

تخصرت واهي تنزل الكولا من ايدها وبهمس: لاه والله اتوقع ماني مكلوفه فيك روح خل اهلك يجيبون لك مدرس يشرح لك

رص على القلم وبزفره: يلا لاتصريين لئيمه

: طيب بس بشرط

عدل جلسته وبهمس: شنهو

ابتسمت ابتسامتها الخبيثه وبدلــع : آبيـــكـ توديني ماكدونالز وتخلينا نروح للمجمع اشتري لي بدي نفسي فيهـ ...

طاح القلم من ايديه وبزفره: والله انج ليئمه بس هيـن ياشوشو وربي لأردها لك هــين

شوق واهي ترفع حاجبها: يعني موافق

رمى الكتاب بحظنها وبزفره: وفي حل غيرهــ

::
::
::

هــيــف كآهي شوق تموت قدآمكـ
كآهي دعوتكـ استجابت

قلبه انقبضـ

والخوف بدآ ينرسم بعيونه

دعى عليها بلحظة غضبـ

لحظة غضبــ

دعى عليها

ومعروف ان دعوة الزوج مستاجبهـ

جعلج تشوفيــن الموت بعيونج..


دعاوي كثيره كان يتخللها الموت كان يقولها واهو يسوق سيارته ..

دآيم ينسى الانسان ان الدعوه تستجاب حتى لو مكان يقصدها

تمنى لو قدر يمسك لسانه تمنى لو انه تعوذ من ابليس
ولا دعى عليها بهالدعآوي

شد على ايديه واهو يستغفر

استغفرالله واتوب اليك

استغفرالله واتوب اليك

استغفرالله واتوب اليك

اللهم ارحمها اللهم ارحمها

اللهم اغفر لها ماتقدم وماتاخر من ذنبها

اللهم بدا صوته يتلاشى والدموع تملى عيونهـ

دموع تغسل له قلبه

دموع تحاول تهدي قلبه المضطرب..

::
::
::
همست له واهي تحط ايدها على فمها: آبي الحمام
كايد بربكه: وش فيك
هيفا بخوف:آبـ ـ ـي آآ رجـ ـع
كايد بصوت رآجف: تـ ـ ـ ـستفرغيـ ـ ـ ـن
هزت هيفا راسهآ واهي تحس بدوخه ولوعه :بســرعه كايد

انكسر قلبهـ

ارخى ايديه من خصرها واهو يسحبها معاه
بملامح جامده

حملها حقيقهـ

هيفآ حامل

دشت للحمام بسرعه واهو يسمع صوتها..

غمض عيونهـ واهو يحس بالخذلآن ينرسم بعيونهـ ..
::
::


أنهيت قصة حبنا باختــيــــــــارك....وين الصبر يا قاسي القلب وشــلـــون
يازين قلبي من هواك استــجـارك....حبك عسرني ماطوى القلب بالـــهون



انتهى البارت

اتمنى انه يعجبكم خصوصاً اني طولتهـ لعيونكم بث (:


لاتنسون تعطوني رايكم ونقدكم بالبارت

تحياتي



قرآءه ممتعه للجميـع ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-13, 09:35 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الجزء الثالث والعشرون

يا إنت يا أنا
من هو اللي فينا بيبتدي
خل نفتعل الفراق
ونجرح الأشواق
دام الحزن واحد
أدري ترد تشتاق ومثلك أنا بأشتاق
بس لازم نعاند
ومهما دمعي ودمعك هل
بيدي وبيدك يبقى الحل
إما بجرحك ولا بجرحي
لازم واحد فينا يضحي

::

شدت على بطنها بقوهـ واهي تحس بالالم يسري بعروق جسمها كله

غسلت فمها واهي طالع بوجهها الذابل شدت بيديها على حافة الحنفيه

وبهمس: كايد يدري ..!

حست برجولها ماهي قاويه تشيلها نزلت بجسمها بهدؤ
واهي تجلس على ارضية الحمام

وطالع بالفراغ بعيون متروسه دموع

ضمت نفسها واهي تحس بالمرض الي بدا ينخر عظامها ويوم عن يوم يخليها تضعف اكثر

لكن المرض ماراح يمس روحي ماراح يخليني احتاج لأحد

راح اكون قويه من الداخل راح اتفائل ومارح اتشائم ابد

حنت راسها صوب ركبها واهي تحس بدقات قلبها تزيد

بهالفتره محتاجه الكل معاها محتاجتهم عشان تقدر تتغلب على المرض

واكثر شخص محتاجتله اهو كايد

طالعت بالباب واهي تحس ان كايد راح يخذلها

اكيد بعد ماعرف عن مرضها راح يهرب ويبتعد عنها

وش يبي بمره مريضه مايدري متى بتموت اليوم ولابكرا

اكيد بيروح يدور له على انسانه غيرها انسانه مو مريضه

انسانه بكامل صحتها ..

ابتسمت ابتسامه جانبيه واهي تحاول تقوم

اول ماطلعت من الحمام مالقت كايد

تمنت انها تلقاه اقل شي لو انه يجلس معاها من باب الشفقه بس

حطت ايديها على راسها لجل تمنع الافكار الي بدت تالمها

غمضت عيونها واهي تجلس على الكرسي وايديها على راسها المنحني


::

ان شالله احسن الحين

اول ماسمعت صوته حست برعشه تسري بأطرافها

رفعت راسها بسرعه واهي تحس انها بحلم

لقته فوق راسها ويطالعها بنظرات حنونه انرسمت على ملامح وجهه القاسيه

بلعت ريقها وبهمس: بخير

مد لها الكاس وبهمس: خذي اشربي ليمون بآ{د عشان يخفف اللوعه

ارخت بجسمها على الكرسي وبهمس: شكراً كايد بس انا مااحب الليمون

همس لها بصوت حاد: خذي اشربي ولا معجبك الوضع كل شوي تلوع كبدك علينا
طالعت فيه بنظرات استغراب وبزفره: طيب دامك متملل روح محد جابرك تبقى معاي

حط الكاس على الكرسي الي بجنبها وبحده: والله كسرتي قلبي ماهنتي علي اخليك وانتي بهالحاله بس الظاهر منتي كفؤ احد يرحمك

حست بنار تلسعها وبنظرات احتقار: ماابيك ترحمني تفهم ماابي منك حاجه ورحمتك احتفظ فيها لنفسك

اشر لها على الكاس وبهمس: اشربي شكل اعصابك تالفه بعد اشربي لاتموتين علينا الحين وابتلش فيك

خذت الكاس واهي ترميه بعيد عنها وبحده: ماابي منك شي تفهم ماابي حتى اشوفك ولاابي اشوف نظراتك هذي
كنت متوقعه هالحكي منك

قربك مني اكثر يخليني اكرهك كايد

ابتعد وخلني اعيش حياتي لحالي

اقل شي اتألم على جرح انا سببته لك مو على جرح انت مسببه لي..

قبض على ايديه بقوه وبزفره: لاتنسين انتي الي جبتي هالشي لنفسك هيفا انا كنت حاب اظل معك بس انتي الي رافضه
لاتنسين اني عرضت عليك هالشي

ابتعد وخلاها تبكي كانت متوقعه هالشي من كايد

توقعت انه مايظل معها وراح يتركها

توقعت انه بيتركها تتألم لحالها

الله ياخذك ياريم انتي السبب انتي

الحين كآيد راح يتركني وينساني للأبد

وانا الي تمنيت اني ارحل واخلي ذكرياتي تعيش بقلب كايد

بس الحين عقب ماعرف راح يتغير كل شي وراح يبدلني بوحده ثانيه

تستوطن قلبه تستوطن مكاني

مسحت ادموعها بيديها واهي طالع بالفراغ

اذا تركني كايد هذا مو معناته انها نهاية العالم

بالعكس هذا معناته بداية حياه جديده لي..

ابتسمت ابتسامه امل مستحيل واهي تحاول تهدي نفسها بهالكلام علىآ وعسىآ انه يخفف من الالم الي يجتاح قلبها ..

وش كانت تتوقع منه انه ياخذها بالاحضان ويطبطب على ظهرها ويخفف من ألمها
وش كنتي تفكرين فيه بالاصل ياهيفا

غير انك حبيتي الشخص الي ماوقف معاك بلحظه انتي محتاجتله فيها ..

::
::
::
::

غــــلـــطهـ وآنآ المسـؤآل ..~


بطلت عيونها بهدؤ
طالعت بالمكان الي حولها بستغراب
حست بعيونها بتطلع من مكانها

السرير الاحمر واللون البيجي الي يملى المكان
الاثاث العودي يحاوطها

الابجوارات الصفرا بأناره خافته تعم المكان

حست بالخوف يسري بجسمها

وبهمس: ويــن انا

قامت بسرعه واهي تحس انها بقصر من اثاث الغرفه الفخم

راحت للحمام الي كان يشرح الصدر من ناحية الحنفيات المذهبه والرخام الابيض الي يلمع ومن شدة لمعته تحس انها تشوف نفسها بأنعكاسه

البانيو الي كان على جنب وعليه حاجز زجاجي

بلعت ريقها واهي طالع بشكلها الي يخوف

عيونها الحمرا وشعرها الي ماهو مرتب

تعوذت من ابليس واهي تحس بالصداع ياكل راسها

غلست وجهها واهي تحاول تتذكر وش صار فيها امس

بس ماكانت حاسه بأحد ولا عرفت وش الي جابها هنا

طلعت من الحمام واهي تمسح وجهها بالفوطه

اول ماابعدت الفوطه عن وجهها حست بالصدمه بدت تشلها وبصوت راجف: دعـ ـ ـ ـيج

ابتسم واهو يحط الصينيه الي فيها كاس ماي وعلبة بندول وبهمس: صباح الخير

ارمشت اكثر من مره واهي تبي تستوعب وش جابها هنا

وبزفره: وش سويت فيني

ابتسم واهي يجلس على الكنب وبهمس: قصدج هيــف الي سوا فيج جذي موـو

دخلت اصابعها بشعرها واهي تحس بالصداع بيذبحها وبحده : وش جاب طاريه الحين

راحت صوب الصينيه واهي تفتح العلبه وتاخذ لها اكثر من حبه وتاكلها مره وحده ثمن شربت الماي وراها على طول جغطه وحده بدون ماتاخذ لها نفس

همس لها واهو يشوفها : لاتشربين وتخلين مستواج واطي بهالشكل مهما حزنتي لاتنسين ان ربي موجود ياشوق

طالعت فيه ببلاهه وبهمس: شنـوـو

:شوق الي سويتيه غلط الي سويتيه حرام ماتوقعتج من هالنوعيه ياشوق معقوله ايمانج ضعيف
معقوله استسلمتي لمغرايات الدنيا

لو مالقيتج بالصدفه كان اغتصبتي وانتي بهالحاله المزريه

لو الله ماارسلني لج كان ممكن تموتين

شوق وش الي خلاج تشربين
وش السبب الي خلاج تغضبين ربج عليج

وش ياشوق وش

رمت جسمها على الكنب واهي تحس بلسعه تسري بكل اجزء جسمها وبزفرهـ : انااااااا اسوي هالشي

مستحيل اسوي هالشي مستحيل

وربي دعيج ماشربت وربي

طالعها دعيج بستغراب وبهمس: بس انتي كنتي سكرانه امس وش معناته هالشي ..؟

ارمشت اكثر من مره واهي تحاول تتذكر وش الي حصل : امس اتصلت علي امي وقالت لي ان ابوي بالمستشفى

ابوي جاته جلطه دعيج والسبب عمامي وهيـف الزفت

السبب اهم وحلالهم الله ياخذهم كلهم

سرقوا ابوي يادعيج سرقوهـ وبهتوه وظلموه

لدرجه انهم رفعوا عليه قضيه عشان الفلوس

ابوي انصدم فيهم وماتوقع انهم يسوون هالشي فيه

تخيل هالفلوس يبنيها عشانهم بس

مصير الفلوس ترجع لهم بس الطمع شين

الطمع خلاهم مايشوفون احد غير انهم يفضحونه ويجرجرونه من مكان لمكان عشان وصخ دنيا
ويهون عليهم ابوي واهو يدش السجن ابوي انا يدش السجن والله صدمه بحقه ماالومه لو صار به جلطه
مااقول غير حسبي الله عليهم بس

اهم شي كلمت ابوي وصوته ماعجبني قلت بجيك ورفض

قالي كل الامور بخير والي حصلي اني عصبت وبس وصار في غلط بالمعاملات ودشيت السجن واخواني مالهم دخل

تخيل مايبيني احقد عليهم
تخيل مايبيني افكر انهم انذال وحقارا
تخيل للحين يحبهم رغم الي سووه فيه

الله ياخذهم من عمام ويفكنا منهم واحد ورا الثاني

اهم شي اني بعد ماسمعت هالخبر حسيت بالضيقه تاكل جوفي
رحت للكوفي وطلبت عصير مشكل ونسيت اقولهم بدون وسكي واتوقع ان الي حصلي عن طريق الخطاء ..

بس والله ماتعمدت اني اشرب عشان انسى الي حصل

وربي يادعيج اموت ولا اسوي شي يغضب ربي

رفعت حاجبها وبهمس: لآيكون سويت شي معاي

ابتسم لها واهو يهز راسه: اموت ولا المسج شوق

: واذا تبيني اوقف عمامج تراني موجود اقدر اعطيهم فلوس واخليهم يبعدون عن اهلج وابوج راح اطلعه من السجن واول مايطلع من المستشفى راح يرد للبيت على طول مو للسجن

شوق اذا محتاجه شخص يكون لك عون

تراي موجود ياشوق

حست بكلامه كميه كبيره من الحنان انهارت تبكي واهي تلم ايديها صوب وجهها وبهمس: ولد عمي واهو ولد عمي ماقال هالحكي وانت يالغريب تقول هالحكي

صراحه دنيا تمشي بالمقلوب

ردت تبكي اكثر واكثر

اما دعيج فكان يطالعها وعيونه ترسم الحنآن ..

::
:::
::
::



نزل بجسمه واهو ياخذ العلبه

كان يتمنى يلبسها اياه

كان مسوي لها مفاجأه

يبي يتزوجها واهي بذمت رجال غيره

يبيها له وبس

لو حتى يجبرها بس المهم انها تكون له وبس

اهي الي قدرت تستوطن قلبه اهي الي قدرت تخليه يعشقها بدون مايحس

اهي الوحيده الي قدرت تجيب راس دعيج ..

مايقدر يتركها لهيف

هيف جرحها كثير بدون مايحس

جرحها واهي ماتستاهل ان احد يجرحها

ماتستاهل ان احد يقسى عليها حتى

تمنى لو انه يظل بجنبها

لكن هيف يطلع بوجهه

في كل مكان يلقى هيف وكنه حاجز بينه وبين شوق مستحيل يتجاوزه

يدري عن شوق انها تخونه ليش ماتركها وش يبي منها

توقعته يتخلى عنها بس ماتخلى

توقعته مايوقف جنبها لكن طلع العكس

انقهرت لمن دخل عليها بالغرفه وانا كنت اطالعه واحس بالنار تاكل جوفي المفروض انا الي اكون يمها مو اهو

وش دوري بحياتج شواقتي

يالله كل ماابي اكون يمها واساندها يطلع هيف بوجهي ويمنعني اني اسوي لها أي شي


رفع راسه واهو يطالع المسبح الي قلب لونه للبني الفاتح

ابتسم واهو مايدري ليش منع الخادم انه ينظف المسبح

يمكن لانه حب يحتفظ بروح شوق بقصره

حب يحتفظ بدمها الي يسري بعروقها عنده

حب يخلي عروق شوق تسري بأرجا المكان

حب ان شوق تبقى معاه حتى لو تظل مجرد اطار لحياته ..

مايدري كم مر من الوقت واهو جالس قبال المسبح وبيده الخاتم

واهو يحس ان شوق اكبر حراميه عرفها بحياته

سرقت من عيونه النوم

سرقت قلبه من جسمه

سرقت روحه من حياته

سرقت الراحه منه سرقت كل شي منه بسهوله بدون حتى مايأذن لها ..

خلي عمري يحترق يضوي شموعه
خلي عمري المهم النور في دربك يعم

::
::
::
::
عضت على شفتها بعصبيه وبهمس: مايصير بس هيف الي يشوفها ويجلس معاها حنا بعد نبي نكون وياها

طالعها تركي وبهمس: يااختي ماسمعتي وش يقول الدكتور قال مايصير احد يكون وياها وهيف اصر وبالويل سمحوله يظل معها ولا حالتها ماتسمح

طالعت فيه ريم واهي تهمس: طيب دام مالنا دور هنا ليش نجلس خلاص خلونا نرد للشقه

خلود واهي ترفع راسها من كتف تركي وبهمس: والله يكون احسن انا دووخت

طالعها تركي وببتسامه: لاعمري ارتاحي مايعتاز تروحين

طالعت فيه واهي تبتسم : ههههه لا اخاف اكسر كتوفك وابتلش فيك بعدين

تركي واهو يبلل شفايفه: الله تبلشين فيني مره وحده طيب وش فوائد الزوجه لزوجها ياخوخي

طالعت فيه واهي تحس باللون الاحمر ينصبغ بوجهها وبسحى : سخيييييف ترا احنا بالمستشفى مو بالبيت عشان تاخذ راحتك بالحكي

ضحك تركي وبهمس: يالله على تفكيرج الي مدري وش يبي يااختي انا قصدي وش فوائدها يعني المفروض ترآعييني وتهتمين فيني مو تتركيني لاصرت وجعان ههههههههههههههههههههه

ابتسمت خلود له : ههههههههاي (بققت عيونها على وسعها واهي طالع بريم وبهمس ) ريــم مو لابسه حجاب

ريم واهي تحس انها خشت جو مع خلود وتركي وفهت معهم

طالعتها خلود واهي تحس ان ريم ماهي معهم راحت صوبها واهي تضرب كتفها بخفه : هيـه ريموه

التفتت عليها ريم وبربكه: هاه معاك شوي شوي علي كسرتي كتوفي
قربت خلود صوب اذنها واهي تهمس لها : تراك مو لابسه حجابك

صرخت ريم واهي طالع بتركي : لاه لاه لاه لاه ( صارت تتعس شعرها وحست انها مو لابسه حجاب مسكت ايد خلود وبحده) قومي قومي غمضي عيون رجلج بسرعه قومي ماابيه يشوفني

ابتسم لها تركي وبهمس : والله حفظت خشتج صم مايعتاز اغمض راحت عليج

ريم بزفره: والله مالك داعي وربي سخييف

طالع فيها تركي واهو يرفع ضغطها : وش اسوي شكلج يجذب صراحه وخصوصاً شعرج عنيــف صراحه

ريم واهي تفز من مكانها وبحده واهي تلتفت على خلود : ريلج يتغزل فيني وانتي تضحكين والله المسخره

قومي زفيه سوي أي شي مو تفتحين كلخج

ابتعدت ريم بخطى سريعه واهي تحس بالدم ينشف بعروقها..

يالله شقد ساعات الصدمه تخلينا ننسى انفسنا

وتخلينا نفقد عقولنا

مااقول غير الله لايفجعنا لجل مايصير فينا مثل ماصار في ريم المسكينه ..

::

::


تحس بجسمها نايم مو قادره تتحرك من الكرسي

تبي حاجه تشربها تبي تبل ريقها بأي شي

خصوصاً ان اللوعه خلت كبدها خاويه ومافيها أي شي

تبي تاكل تحس بضعف يسري بجسمها

وجهها شاحب حيل

وعيونها من التعب مو قادره تبطلهم

هيفا

همست بتعب: نـ ـعم

التفتت ريم يمين يسار وبهمس: هيوف فيج شي يعورج

بللت ريقها وبهمس: لاه

جلست ريم على ركبها وبهمس: حبيبتي اذا في شي يعورج خليني اخذج على الدكتور عشان نطمن عليج

بطلت عيونها بعجز وبتعب: لاه بس قوليلي شخبار شوق

ابتسمت لها ريم بضعف وبهمس: بخير ياعمري بخير ولله الحمد

همست بتعب: الحمدالله يارب

دفنت ريم ايدها بيد هيفا وبحنيه: قومي خلينا نروح البيت شكلج ماكليتي علاجج مو

هزت راسها بتعب واهي تكي بجسمها على ريم

صارت ريم تسحبها معها واهي تحس بالتعب يتناهش جسمها

وقلبها تحسه بدا يموت يوم بعد يوم ..

شخص كان يطالعهم بنظرات استغراب

نظرات تحمل علامه كبيره من علامة الاستفاهم

وش الي مخبيته عني ياهيفا وش الي خايفه منه

وش الشي الي ماتبين ريم تعلمني اياه

ريم تعرف حاجه مهمه تخص هيفا

وهيفا ماتبيني اعرفها

رمى جسمه على الكرسي واهو يتنهد: وش الي مخليك كذا ياهيفا ؟؟..



::
::
::
::



جرحتيني بدون احساس
وحبك يجري بالانفاس
رجعت بكل هوى مفتون رجعت وخاطري مطعون
يا حرّ الجرح لما يكون على ايدك يا اغلى الناس
جرحتيني ... جرحتيني يا اغلى الناس


ظل جامد واهو يطالع بالاجهزه ألي تحاوطها ويحس بصدى يتكرر على مسامعه بسبة صوت جهاز دقات القلب

طالع بمعصم ايديها ولقى الشاش ملفوف عليهم
قرب منها بهدؤ واهو يغطي ايدها البارده بيده

طالع بوجهها الي يملاه اثر الكحل وكيف شعرها الي واضح عليه انه مغرق بالماي متناثر على وجهها

الدم مخطوف من جسمها كانت صفرا ومافيها دم

همس لها بحنيه : ليش تذبحين نفسج شوشو

ليش تبين تتركيني

ليش خنتيني

شلون صرت اهون عليج ياشوشو شلون صرتي ماتخافين مني

معقوله شوشو ماتحبيني معقوله

شي واحد حاب اتأكد منه

انتي بعتي نفسج لغيري ولآلآ ..

امتلت عيونه بالدمع واهو يحس بالغيره تاكل قلبه
يحس بالخذلان ينرسم بوجهه

تمنى لو يقدر يكرها
تمنى لو يعذبها

تمنى لو يقدر يفصل عنها جهاز التنفس ويذبحها ويريح ضميره

بس مايبيها تموت واهي مرتاحه

لا يبيها تموت كل يوم واهي تحس بالعذاب الي تسببت فيه لهيف

يبيها تعيش يومها كله ألم وحزن وقهر

يبيها ماتذوق طعم النوم
يبيها تبكي عنده دم

يبيها تاكل المر بدون ماتعفس ملامح وجهها من شدة المراره

يبيها تنام على دمعه وتصحى على دموع

يبيها تسب اليوم الي فكرت فيه انها تخونه

يبيها كل يوم تردد على مسامعه سامحني هيف

يبيها تكره شي اسمه حب بهالوجود

يبيها ويبيها ويبيها الخ

ابتسم على افكاره الشيطانيه..

نزل بجسمه واهويقرب صوب اذنها وبهمس:رآح اخليج تعيشين بالجحيم يوم ورا يوم ياشوشو ...

""
""
"""
يمه احترت وش البس الفستان الاحمر ولا التركوازي ولا الوردي ولا البذنجاني ولا شنو بالضبط

طالعت فيها امهآ واهي تبتسم : شوق لاتتوترين ياعمري سمي بالرحمن واختاري الي يناسبج

طالعت في امها وبربكه: بسم الرحمن الرحيم اممم مادري وش رايج بالتركوازي مو راح يطلع حلو مع لون بشرتي وشعري

خذت الفستان واهي تحطه على صدرها وبهمس: شرايج مامي

هزت راسها وبهمس: مو حلو مخليج قامته حيل ومسمرج احسن حاجه تلبسين البذنجاني واتوقع ان هيف اهو الي شاريه لج مو

ابتسمت شوق بحيا وبهمس: ايه بس مو كنه عاري حيل

قربت امها صوبها وبهمس: بتقولين انج تستحين يابنت انتي وياه لكم سنين ويا بعض وكل واحد خابز الثاني ماله داعي هالافلام

ابتسمت شوق واهي تجلس على طرف السرير: مامـــي بس ولو انا الحين بحسبة خطيبتوهـ ويقال لج استحي هههه يعني قبل كنت صديقته هههههههه

صارت تمسح على راسها وبحنيه: شوفي ياشوق كيف السنين مرت بسرعة البرق وهذا هيف البزر صار رجال طول بعرض وانتي دلوعتي ودلوعة ابوج كبرتي وصرتي عروس

يالله مو مصدقه اني كبرت وصرت عجوز

شوق ببتسامه: يعني الحين هذا الي مخليج حزينه ههههههههه

ام شوق ببتسامه: يمكن بس الاكيد اني زعلانه اني بفقدج حيل والبيت بدونج مارح يكون له طعم ابد وراح نكون انا وابوك متقابلين ويا بعض وكل شوي نتناجر هههههه

ضمت شوق امها بقوه واهي تحس انها صارت مره كبيره وقريب راح تكون لها مملكتها الخاصه وراح تشتاق لأمها وابوها واهي متأكده انها بتظل بعيونهم طفلتهم الدلوعه وبس

مهما كبرت ومهما حصل راح تظل بعيونهم طفله


حست بدموع تخذلها وبهمس: تراي ببكي الحين

: لاه عاد منو بيجلس يعدل بمكياجج ههههه

طل بجسمه عليهم وبصوت راجف: يلآ ياشوق هيف ازعجنا تحت يبي يشوفج

حست بجسمها يرجف واهي تسمع صوت ابوها راحت تجري صوبه واتضمه حيل وكن اليوم اهو زواجها مو ملكتها

ابعدها عنه واهو يحاول يتماسك قدامها وبهمس: شله هالدموع يابنتي تراج ماخذه ولد عمج مو غريب يلا يلا قومي بدلي وانزلي تحت بسرعه

هزت راسها لأبوها واهي تبتسم عليه وكيف يبي يهرب لجل مايبكي معها

اهي تعرفه عدل اكثر انسان يحبها بهالدنيا اهو ابوها
واهي تعرف عدل انها بالنسبه له هواه واكسجينه بهالحياه

واهي روحه الي مابعدها روح

اهي كل شي حلو بحياته

يكفي انها بنته وهالجمله بحد ذاتها عظيمه عند الاباء



::

دقات قلبها بدت تعلى وتهبط واهي طالع الباب

تعرف منو ورا هالباب تعرف عدل ان هيف راح يكون قبالها

هيف الي اختارته انه يكون زوجها

هيف الصديق الي عاش معها ايام الطفوله والمراهقه والحين راح يعيشون ايام الشباب والمشيب ويا بعض

بللت ريقها واهي تمسك عروة الباب بتردد
التفتت على امها الي تمسح على ظهرها وتقرا عليها وابتسامه تزين ملامح وجهها

حست بالعبره بدت تخنقها تداركت امها الموقف وفتحت الباب

واول ماتبطل الباب لمحت هيف الي فز من مكانه وصار يطالعها

همس لها اول ماشافها تقبل عليه بزينها : الف مبروكـ

همست له بشفايف راجفه: اللهـ يـ ـ بارك فيـك

طالع فيها وبهمس: وانا طيب مافي لي مبروك بعد

ابتسمت بحيا وبهمس: مـبروك عليك انا

طالع فيها بعيون مليانه حب: محد قال انج حلوه اليوم

طالعت فيه وبهمس: اتوقع اني حلوه من يوم ربي خلقني

طالعها بخبث : تبين الصدق توج بديتي تحلوين ولا يومنج صغيره كذابه الا جكيره وستين جكيره والصور تشهد ذالك

طالعت فيه واهي تحس بالدم يفور بعيونها وبحده : شــنو هذا كلام تقوله لخطيبتكـ هاه

ابتسم واهو يسحب ايديها البارده وبهمس: والله هذا الصدق لاتجلسين تهايطين علي وانا اكثر واحد خابزج عدل

حاولت تسحب ايديها واهي توقف وبهمس: طيب دامني جيكره ليش تزوجتني هااه

ابتسم واهو يسحبها بقوه لمن جلسها وصار يطالع بعيونها الواسعه وبهمس: انا ماخذتج الا لمن زنتي ولا لو مازنتي كان ماتزوجتج هههههههه

بللت شفايفها واهي تحس بالدم يفور بجسمها وبهمس: ماشي يعني لو اني شينه كان ماتزوجتني هاه

صار يضحك عليها اكثر واهو يطالع بتقاسيم وجهها الغاضبه وبهمس: انتي وش يرضيج عشان اسويه لج ياشوشو

ان قلنا شينه قلتي ليش تزوجتني وان قلنا زينه قلتي ليش تزوجتني وش الحل وياج

صدت بوجهها عنه واهي ترمش بعيونها وبهمس: ولاشي ارتحت الحين

همس لها واهو يقرب صوبها: شوشو تصدقين لا قلت لج اني احبج

حست بملامح وجهها ترتخي وينرسم عليها الحيا التفتت عليه وبهمس: شــنـو

شد علي ايديها وبهمس: تدرين ليش كنت احب انام عندكم كل يوم واحب اقضي كل الوقت وياج

تدرين اني من يومً طفل اني احبج

والله ماكنت اصدق ان في اطفال يحبون الين شفت بنفسي

شفت اني حبيتج وانا طفل وكبر حبج بين ظلوعي يوم بعد يوم

ألين خلاني ماقدر اعيش يومي بدون مااسمع صوتج بدون مااشوفج بدون حتى مااتهاوش معاج

تصدقين اني صرت احب انادي الكل شوشو

ماعدت اطيق اعيش حياتي من غيرج يابنت عمي


دقات قلبها بدت تزيد مع كلماته الي ذوبتها وخلاتها تسكر بمكانها

حست ان هيف يحس بنفس الشعور الي تحس به شوق

كلهم روحين بجسد

كلهم يعشقون بعض حد الجنون ..

::
::
::

طالع بجهاز دقات القلب وحس انه يسرع اكثر وصوته بدا يعلى اكثر

طالع بوجهها بخوف : لايكون سمعتني بس

فجأه هدت الدقات وردت لوضعها الطبيعي

تنهد براحه واهو يحس بوخزات تداعب قلبه

مايدري ليه يحس بالحنان صوبها مايدري ليه شكلها كذا يكسر خاطره ويحس بالعبره تخنقه

شد على ايديها اكثر واهو يحاول يبعد شعرها عن وجهها وبهمس : ارتاحي ياعيون هيف ارتاحي ولاتفكرين بشي

::
::
::

بعد ماقرت على هيفا وعطتها علاجها وتوها بتقوم من السرير حست بيد هيفا تمنعها

التفتت عليها وبهمس: هلا

همست لها هيفا بتعب: ليه اخلفتي وعدج ريم

طالعتها ريم وبستغراب: أي وعد

شدت على ايدها اكثر وبحده: لاتستهبلين علي ليش توعدين دامك مو قد كلمتك هاه ليش تسوين هالشي فيني ريم

توقعت غيرك يسويها مو انتي

حطت ريم ايديها على راس هيفا وبهمس: لايكون المرض اثر بمخج بس وش جالسه تهلوسين فيه انتي

ابعدت هيفا ايد ريم عنها وبزفره: ريم بلا سخافه انا اتكلم معاك بجد وانتي جالسه تستهبلين

ريم بخوف: وش مسويه انا والله ماسويت حاجه تخليج معصبه مني ابد

هيفا بعيون تتراوغ دموع: ليش قلتي لكايد عن مرضي ياريم

بللت ريم شفايفها وبهمس: وقسم بالله ورب الكعبه ماقلت لكايد شي وش جاب هالطاري

طالعتها هيفا بنظرات شك وبهمس: اجل منو قال لكايد وش عرف كايد عن الي حصلي دامك ماقلتي له هاه

: مآدري والله بس انتي متاكده انه عرف

هيفا بصوت باكي: ايه عرف ياريم عرف كايد هذا الي تبين تقولينه الخبر تركني ورماني

خلاص ماعدت نافعه لشي ماعاد لي قيمه مثل اول عنده

صرت ولا شي بنظره

كايد باعني وخلاني اموت بدال المره الف مره .. ياريم

(ضمت نفسها واهي تبكي (

طالعتها ريم بعيون حزينه وبصوت راجف: دامه تركج وانتي بأمس الحاجه له فعرفي ان الله فكج منه وخلصج من شخص مايستاهل حتى انج تبكين عليه الرجال اذا تبين تعرفين اذا اهو رجال فعلاً راح تلقينه بالمواقف الصعبه يكون يمج مو يهرب ويخليج وكايد للأسف طلع ماهو رجال

حرام هالدموع ياهيفا على كايد

خليج قويه مو انتي تركتيه من زمان خلاص ليش تبكين الحين وش تبين منه

هيفا من بين دموعها: ااانا عمري مانسيته وعمري ماتركته لكني حبيت اخفف عنه الالم وماحبيت اني اخليه يعيش حياته مع انسانه يمكن تروح منه بيوم وليله ماحبيت اعلقه على امال كاذبه ياريم

تخيلي كنت خايفه على مشاعره لاتنجرح

واهو مااهتم لمشاعري ابد

ذبحني ياريم ذبحني كايد

والله توقعته بيوقف معاي توقعته يتمسك فيني اكثر

بس كل شي انكسر قدامي كل شي

همست لها ريم بصوت منكسر: تعرفين انا اكثر انسانه احس ان الحظ يعاديني واكثر انسانه احس الفرح مايدوم وياي

لكن الامل بقلبي كبير كبير ياهيفا

راشد الي ظنيت انه ماراح يحبني بيوم

والي كان يردد على مسامعي ان الموت اهون له ولا يحبني

لكن احساس بقلبي يقولي ان راشد راح يحبني

والحين ياهيفا راشد يحبني

يالله ماتدرين شلون انا مبسوطه حيل ومو مصدقه

تخيلي راشد يغار علي من فيصل

والله اني مااصدق ان راشد يحبني وصار العكس

تدرين ليش لاني ابني حياتي على الامل

والامل ماخاني ابد

خلي فيج شوية امل ان كايد راح يكون يمج

ماتدرين يمكن بكرا تشوفينه يمج هيفا

ابتسمت هيفا على كلام ريم واهي تحس ان الحظ بدا يوقف بصف ريم وبهمس: لاتنسين تعزميني لااعرستي برويشد ماشي

ابتسمت ريم واهي تقوم: اممم هذا اذا ذكرتج هههههههههه اتوقع من الفرحه بناسكم كلكم

هيفا واهي تغمض عيونها : اجل ياجعل راشد ماياخذكـــــ

ريم واهي تسد الباب: قصدج راشد الماجد اميــن يارب

ابتسمت هيفا على ريم واهي تحس بالنوم ياكل جفونها ..

صوت نغمة نوكيا ازعجها بطلت عيونها واهي تحس بالنوم يطير سحبت جوالها الي على درجها وبزفره: اف منو داق هالحزه

اول ماشافت الاسم حست بالرعشه تسري بجسمها

ضغطت زر الأنسر واهي تحس بدقات قلبها تزيد ..

وبهمس: هلآ

::
::

رمت بثقلها على السرير واهي تحس بالتعب هالكها

التفتت صوب درجها واهي طالع بالبرواز الي فيه صورة اهلها وبجنبه برواز ثاني فيه صورتها اهي وراشد

رفعت جسمها واهي تسحب البرواز صوبها وتتأمل براشد عن قرب

معقوله الحظ السيئ راح يتعدل للأحسن

معقوله ان راشد حبني صدق

ماادري ليش احس اني اعيش بحلم

ضمت الصوره لصدرها بقوه واهي تغمض عيونها

وتحلم بتكوين عائله مع راشد تحلم شراح يصير بكرا معه

تحلم بأشيا كثيره بينها وبين راشد ..

ريمي تتزوجيني

: اممم لحظه خلني افكر

يلا ريم والله مو قادر اعيش حياتي بدونج يلا قولي موافقه يلا يلا

: اف وش فيك مستعجل صبرك ياخي الدنيا موب طايره وانا مارح انحاش خلني اتدلع اوووف

ياربي عليج يااختي خلاص انا مو قادر اعيش بدونج ريم والله حبج ذبحني

: احسن جعلك السكته بعد والسبه حووبي

حرام عليج انا راشد مااستاهل كل الي يصير

: يالله تراك ازعجتني خلاص مابي اتزوجك

ريم ترا بنتحر ياتتزوجني يآ اموت

: لاه وش تموت وانا ماصدقت انك تحبني خلاص تعال موافقه


طيب وين تبينا نسافر

: مادري وش رايك بأستراليا ولا اسبنش ولا فرنسا

خلاص بحجزلج بأي دوله تبينها ولااقولج راح نسافر بأكثر من دوله شرايج

انفتح باب غرفتها بقوه واهو يقطع عليها احلامها خصوصاً بعد ماطلع صوته المزعج

بطلت عيونها واهي طالع بهيفا الي كانت تلهث وبخوف: وش فيج

هيفا واهي تبلع ريقها: ماما

ريم واهي تستقعد: وش فيها امج

هيفا واهي تجلس بطرف السرير: اتصلت علي

ريم واهي تعفس ملامح وجهها: طيب وش اسوي لج

هيفا بتردد: ماما ياريم ماما حاسه ان فيني حاجه

ريم بستغراب: وش قالت لج عشان تقولين هالحكي

هيفا واهي تبلل شفايفها: قالت لي هيفا انتي بخير قلت لها ايه قالت متأكده قلت ايه قالت لي صوتك مو عاجبني احسك مريضه يابنتي تكفين اذا فيك شي قولي لاتخبين علي

صارت تلح علي ياريم وانا صرت اضحك واحاول اغير الموضوع بس اهي واضح عليها انها عارفه وحاسه فيني

ارمشت ريم اكثر من مره وبهمس: تهقين ان احساس الأم عندها قام يشتغل فيها

هيفا واهي ترمي بجسمها على السرير: ريمووه انا مااضحك معاك انا احس ماما مرسله لي الزفت فيصل يراقبني

ولا وش جابه لكندا واهو ماعنده حتى اصدقا وجالس يقص علي يحسبني مااعرف عنه

والله خايفه ان فيصل عرف عني وخبرها

ريم بتردد: تردين كل شي جايز انا فيصل هذا احسه داهيه ومن تحت لتحت

ع قولة المثل حيه من تحت التبن

هيفا ببتسامه: ريمووه مو لهالدرجه فيصل كذا لكن يمكن حابه ماما تطمن عشان كذا ارسلته يشوفني

ريم تتوقعين فيصل خبرها عن كايد

ريم بتنهيده: يالـــيــل هالريم يااختي انا كاهنه عشان تسأليني وش يدريني عن ولد خالتج تبين تعرفين اسأليه

هيفا واهي ترفع جسمها وطالع بريم : وهذا الي ابي اوصله

ريم ببلاهه: وشو

هيفا بهمس: ابيك انتي يالحلوه تسألينه وتستفسرين وش سبب جيته وتسحبينه بالحكي شرايك

ريم بزفره: وليه ان شالله انتي الي اسأليه واهو بيجاوبج ماله داعي اللف والدوران هيفا

هيفا برجى : ريم وربي اني سألته وماجاوبني انتي مشالله عليج تقدرين تاخذين منه الي تبين من غير مايحس بعمره

بليززززز ريميـــــــ

ريم ببرود : ماشي متى مالقيت فرصه معه راح اسأله لاتضغطين علي اوك

هزت هيفا راسها واهي تقرب من ريم وتبوسها من خدها بقوه وبهمس: يلا تصبحين على خير حوووبي

ريم ببتسامه: وانتي من اهلووه

::
::
::
::



فوز وين هيف

فوز واهي تسحب شوق من ايديها وبهمس: اهو بالدوانيه انتبهي لاتشوفج امي ماشي

هزت راسها واهي تحاول تمسح دموعها بيديها

بطلت باب الدوانيه واهي تحاول تهدي روحها المضطربه

رفع راسه واهو يطالعها بنظرات احتقار وبحده: وش جابج اهني

بللت ريقها واهي تسكر باب الدوانيه وبهمس: السلام عليكم

زفر بحده : اطلعـــي برا

صارت طالعه بنظرات حزينه وبهمس: عظم الله اجرك هيف

ابتسم ابتسامه جانبيه وبهمس: شوق جايه تتشمتين علي هاه

مسحت ايديها وبصوت راجف: مـ ـ ـآهو انا ياهيف الي اتشمت فيك مهما سويت فيني بظل بنت عمك وبظل زوجتك

: تخســين تكونين زوجتي

بللت ريقها وبهمس: انا جايتك ياهيف عشان افهمك وش الي حصل لعمي وابوي افهمك ان ابوك مات واهو كاره ابوي

اقولك ان ابوكـ مات واهو يردد الفلوس على لسانه
اقولك ان ابوي ماله دخل باللي حصل لأبـوكـ اقولك..(وتوها بتتكلم لكن صوت هيف خلآها تسكت )

وقف قبالها واهو يحس بعرق راح ينبط براسه: ولآكلمه فاهمه ابوي تحت الارض وانتي جايه تحشين فيه ببيته
والله ان عينج قويه ياشوق لكن وش ارجي منج مو انتي بنت ابوج بالاول والاخير

(اشر لها بأصبعه وبصوت مخنوق (
اسمعيني ياشوق لاتفكرين ابد اني اتزوجج فاهمه

الي سواه ابوج عمري مارح اسامحه فيه وراح اعرف كيف اقهره مثل ماقهرني وقهر امي وخواتي بوفاة ابوي

وربج ياشوق لأحرق قلبه على بنته ووحيدته وربي ياشوق راح اعيشج بجحيـــــــم فاهمه

وخلي الفلوس الي بخل فيها علينا تنفعه

وربج لأناخذ فلوس جدي من ورا خشمه ياشوق وربج راح ناخذها واهو مايشوف الدرب

بللت ريقها وبهمس: بسوي نفسي اني ماسمعت هالحكي ياهيف وانا متأكده انك تقول هالحكي وانت معصب واكيد ماتقصده

ابوك الله يرحمه الي حصله انه تعب نفسه على وصخ دنيا وابوي ماله خص باللي حصل

مو لان ابوي ربح القضيه وصار الحلال له تقلبون عليه بهالطريقه وتقول انه اهو الي ذبح ابوك

لاتنسى ان اللي حصل لأبوك اهو قضاء وقدر والصدفه لعبت دور انه يموت باليوم الي ابوي يفوز بالقضيه ياهيف

تكفى هيف لاتحطم احلامنا على اخطاء غيرنا هيف

تكفى هيف خلنا نعيش احلامنا مع بعض

تكفى هيف خلنا نرجع لبعض وننخس عيون الناس ونسكت فميهم بالكلام الي يقولونه فيني وفيك

تكفى هيف تعوذ من ابليس واأومن بالقضاء والقدر وياليت بعد لو تحتسب الاجر عند رب العالمين

صرخ بوجهها واهو يمسكها من عضودها : انتي اكثر انسانه تدري ان الكلآم سهل وتدري انه مايقدم ولا يأخر شي

ابوي مات وترك وراه يتامى انا الوحيد الي ببزاهم وبرعاهم

انا الي بتحمل المسؤليه ياشوق

بتظنين سهل علي اعيش وانام وانا احمل برقبتي اكثر من 5 اشخاص برقبتي هاه

منو راح يهتم فيهم منو راح يرعاهم بعد مامات ابوي

تكلمي لاتسكتين منوـو

ظلت شوق جامده ودموعها تغسل لها وجهها بدون ماتنطق حرف لان الحروف وبكل سهوله مو قادره انها تطلع من فمها

هزها اكثر واهو يصارخ: لاتتكلمين دامج مو قد كلامج

تعرفين ان كل احلامي راح تضيع والسبب ابوج وطمعه

خليه يتهنى بالفلوس بس صدقيني مارح يتهنى ابد

صرخت شوق بوجهه: هيف هالفلوس ماهي فلوس جدي

جدي سلم الشركه لأبوي واهي زيــرو ابوي اهو الي بناها بحر ماله اهو الي أسئسها واهو الي تعب وشقى

لكن مشكلته انه ماكان يفكر ان الشركه بأسم جدي وكان يظن ان حلال جدي اهو حلاله ومارح يضيع شي

ماكان يظن ان في اخوان طماعين ويحبون الفلوس
ماكان متوقع انهم بيوقفون بوجهه يوم


تكفى هيف انسى الي حصل وخل نبدا من جديد
مستعده اكلم ابوي واخليه يعطيكم الفلوس

ابعدها عنه وبأحتقار: ماابي منج ولامن ابوج شي اطلعـــي برا

بـــرا

بــرا

مــاني طالعه انا احبك هيف ومستحيل اطلع من حياتك بهالسهوله مستحيل

جرها من ايدها واهو يطالعها من بيته غصب عنها

صرخت بصوت عالي واهي طالع بالدموع تغرق عيونه وبهمس:احبـــك هيف تكفى لاتتخلى عني

لكنه للأٍسف رماها بالشارع واهو يسد الباب بوجههآ

هــيـف تخلى عنها واهي ماله ذنب بكل الي حصل ..


::
::
::

بطلت عيونها واهي تحس بالدموع غرقت مخدتها
طالعت بالمكان بنظرات استكشاف

بللت شفايفها الجافه واهي تحاول ترفع نفسها

لمحت شخص مايل راسه على طرف السرير وايده شابكه بيدها

ضوقت عيونها واهي تستقعد وبهمس: هيـف

واضح عليه انه كان نايم ابتسمت براحه واهي طالع فيه

رفعت يدها بصعووبه واهي تداعب شعرهـ

ماتدري وش هالشعور الي اجتاحها اول ماحست انه يمها

يــالله شقد تحس براحه كبيره تسري بأنحاء جسمها

صارت تلعب بشعره بأصابعها واهي تحاول تصحيه بهالطريقه بس واضح عليه انه مو نايم طول الليل

التفتت صوب الدريشه واهي تطالع بخيوط اشعة الشمس المتسلله من الستاير

رفعت راسها فوق وبهمس: الحمدالله ياربي على العافيه وعلى عفوكـ ياكريم

التفتت يسارها واهي تنفث: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم الي قص علي وخلاني اغضب ربي

مسحت دموعها بيدها واهي مو حاسه باللي يطالعه بنظرات مليانه حنان

::
::

::

حس بيدين تداعب شعره

رفع راسه بهدؤ واهو يطالع بالوجه الطفولي الي واضح عليه التعب

ابتسم براحه شد على ايديها واهو يهمس لها : صبــاح الخيــر

ارمشت ببلاهه وبهمس: صباح النور

همس بخوف: شخبارج الحين

هزت راسها بتردد : الحـ ـ ـمـد اللهـ احـ ـ ـسـ ـن

وقف واهو يهمس لها: طيب بقوم انادي الدكتور عشان يتأكد

ابتسمت بخوف واهي طالع بزوله المقفي

::
::
::

خبـــــآلــه منـ نــوع آخـــر..~


بسك تبوس راشد وخر عنــي

حاولت تبعده بس مازال مغرقها تبوس بوجهها

اووف راشد تراي استحيــ

بطلت عيونها بكسل واهي طالع بواوا الي له ساعه يلحس بوجهها وبزفرهـ :ويــــــــــــع وش تبي انت وخشتك

ابعد زين

لكن واوا مازال يلحس بوجهها

غطت نفسها بالكنبل وبهمس: واووووو صحيتي من حلميييي يالجيــكر

ابتسمت واهي تسمع نباحه ابعدت الكنبل عنها وبهمس: طيــب يالاعصل بقوم اسويلك اكل لاتذبحني اووف

سحبت رجولها واهي تقوم تغسل وجهها وتتوضى

صارت تبلل وجهها بالماي البارد واهي تحس ان احلامها براشد بدت تكثر

وش الي حصلي

وش فيني مو مصدقه ان راشد حبني

ليش احس اني طايحه عليه بقوه

نسيتي ياريم وشلون كان يعاملج

وش تبين منه واهو كل يوم يغرس جروح بقلبج يوم ورا يوم

ليش ماتتركينه دامه طلب منج تحبينه

ليش ماتحسسينه انج غاليه وثمينه

ليش مستسلمه له بهالسهوله ياريم


طلعت من الحمام واهي تحاول تبعد هالافكار من راسها

لبست جلال الصلاه واهي تهلل وتكبر

::
::
::
كانت ماسكه كاس الحليب بيدها واهي تحس برجفة قلبها تقتلها

كان يطالعها واهو يأكلها : يلا اكلي شوشو

بلعت ريقها وبهمس: خلاص شبعت هيف

ابتسم لها وبهمس: انتي محتاجه انج تتغذين يلا افتحي بؤك

ابتسمت له واهي طالع فيه برجى : هيف وربي شبعت مو قادره حتى اكمل الحليب من كثر ماغثيتني بالاكل خلآلاص

ابتسم لها واهو ياكل بدالها: ماشي لاتبكين علي الحين

ابعدت نظراتها عنه وبهمس :شخبار رشود

هز راسه لها : ماشي حاله بس شوي يبيه يكثر من شرب الفراوله واي حاجه حمرا عشان تعوضه

وتشوفيني شريت له عصاير شكثرها والمشكله مو راضي يشرب

ابتسمت واهي طالع فيه وبهمس: شكرا هيف صراحه انا مااستاهل انكـ..

قطع كلامها وبهمس: الي صار صار ياشوشو وماابيج تفكرين بالموضوع مره ثانيه

بللت شفايفها وبتردد: ماابيك تفهم غلط وربي ماصار شي ابد

طالعها بنظرات حارقه وبزفره: خلاص قلت لج الي صار صار واهم شي عندي انج يمي وحيه فاهمه

طلعته بنظرات خايفه وبهمس: لحظة ضعف الي حصل هيف

نفض ايديه من الاكل واهو يقوم وبهمس: شوشو لاتفتحين الموضوع قلت لج انسي الي صار

طالعت فيه برجى وبهمس: يعني سامحتني

مسك ايطار الباب واهو يرص على اسنانه بقوه : على شنو اسامحج مو انتي تقولين انج ماسويتي شي غلط

دامج ماسويتي شي غلط معناته مابه شي اسامحج عليه

طلع وخلاها تطالع بالفراغ مصدومه

معقوله هيف ماهو معصب معقوله راح يمشي الموضوع بالساهل

كانت متوقعه انها ماتلقاه جنبها

توقعت انه بيطلقها ويتركها بعد مايخبر ابوها عن كل الي صار بكندا

بعد مايشوه سمعتها

مو الفرصه جات لعند هيف عشان يرد الانتقام بالانتقام

بس ردة فعله طلعت عكس الي توقعته

هيف ماهو زعلان منها حتى

ابتسمت براحه واهي تهمس لنفسها: وربي ياهيف من هاليوم راح اتغير وانسى كل شي يخليني اكرهك

راح احبك ومارح انتقم

والله ماالوم نفسي لاحبيتك ياهيف

وربي انك تستاهل كل دمعه طاحت من عيوني لجلك

عسى الله يخليك لي يانظر عيني

::
::
::
::



لحظه خلود

لحظه خليني اخذ القهوه وحليب النسكافيه صبر

كانت تطلع بوكها واهي طالع بخلود الي راحت وتركتها عند كشك القهوه

رمت الفلوس على الطاوله واهي تاخذ طلبها السفري

وتجري ورا خلود لكنها انتبهت لكشك ورد ابتسمت بخبث واهي تروح صوبه

شالت بوكيه الورد واهي تبتسم لصاحب المحل وتقوله ياخذ الورد الثاني ويرسله لغرفة شوق

طالعت بالجوري الاحمر وببتسامه: شكل رشود بينبسط هههه

راحت تمشي بخطى سريعه صوب غرفته

بطلت الباب بدون حتى ماتستأذن وبهمس: رشوود ار يو هير

رمى ريموت التلفزيون واهو يبتسم لها: يب أيام هير ال ذا نايت لحالي

راحت صوب الطاوله واهي تحط الورد وبهمس: الحمدالله على سلامتك يازلمه

ابتسم واهو يطالع بالورد : الله يسمنك ياشيخه ..وش هالزين كله وش هالكشخه تراني مقدر على كذا ..

ابتسمت واهي طالع بنفسها وبسحى : والله عاد هذا وانا جايتك مستعجله اجل لو اني متعدله وش بتقول ههه

طالعت بعيونه وبلعت ريقها واهي تعرف قصده وبسرعه: ايه وماانتبهت اني جبت ورد جوري لك ولا انت ماتستاهل

ابتسم بوجهها وبهمس: مشكوره وش جايبه معك

طلعت القهوه واهي تمدها له: جايبه لك كوفي وجايبه لحالي ميلك نسكافيه

حك راسه واهو يعفس ملامح وجهه وبهمس: مااحب قهوه احب حليب نسكافيه

طالعت فيه بستغراب وبهمس:ماخبري انك تحبه

كتف ايديه واهويغمز لها : بس الحين غير صرت احبه

حست بالدم يفور بجسمها كله وبصوت راجف: طــيـ ـب خذ حقي وانا بشرب قهوتك

ماعترض على كلامها وخذا حليب النسكافيه وصار يشرب فيه اما ريم فحاولت تشرب قهوته المره بس لجل عين تكرم مدينه بتشربها لو غصب عنها (:

طالعت فيه وبهمس: مشالله عليك ياراشد مايبين عليك انهم امس خذو دمك

طالع فيها واهو يرفع حاجبه : ليش

ابتسمت واهي ترخي جسمها بالكرسي: والله اشوف خديداتك حمرا مادري احس عندك فائض من الدم لو نوزعه على كندا كان كفاهم ههههههههههههه

شرق واهو يشرب النسكافيه وبزفره: كح كح عووذه وانتي تراقبين كل شي فيني قولي مشالله يااختي

يماه والله عيونج حاره ريمي

بللت شفايفها واهي تضحك: هههههههههههااي والله رويشد انا صادقه مشالله عليك مستصح يعني زين انك متين على فايده

بقق عيونها واهو يدور حاجه يضربها فيه : يويلي هذي تبي تذبحني اليوم هيــه ريم اتكلم جد قولي مشالله وربي خفت لاااموت بسبتج اليوم

ريم ميته من الضحك واهي طالع بوجهه الخايف: ههههههههههههههههههههههههه هههههه

: ريم قولي مشالله وربي قلبي بدت نبضاته تزيد اخاف يجيني انتكاس بسبتج

ريم واهي تحاول تتماسك من الضحك : مشالله مشالله تف تف لاتخاف على روحك قطو بوسبع ارواح مايصير بك شي

ههههههههههههههههههههه

: هيــــه انتي قومي اطلعي برا ماابيج تجلسين معي اخاف تذبحيني الحين من هالتنظل

قومي اطلعي يلا

ابتسمت له ريم واهي توقف: هبي عليهــــــ لو انا متبرعه لغيري كان وجهي صار اصفر ومابه نقطة دم اما انت غير عن العالم يالمستصح ههههههههه

رمى علبة الكلينكس لكنها كانت اسرع منه وطلعت من الغرفه وخلته يبتسم على كلامهآ

قرب بوكيه الورد واهو يستنشق ريحته سحب ورده من البوكيه واهو يقربها صوب صدره : قوليلي ياورده معقوله انا احبها ولآ لآ

ظل يقطف وريقات الوردهـ ورقه ورقه واهو يردد احبها مااحبها
احبها
مااحبها

احبها
مااحبها ..

::
::
::

طاحت القهوه من ايديها واهي تشوف كايد يسحبها بقوه وبهمس: وش فيك كايد

جرها واهو يهمس لها: ابيك بموضوع مهم

بلعت ريقها وبخوف: مااتوقع بينا حكي

حاولت تبعد ايده عنها بس كان اقوى منها كان يجرها واهي تحس ان ايدها راح تنخلع من كتفها وبخوف: هدــني كايد

طالعها بنظرات حمرا وواضح عليها الارق وبزفره: ريــم قلت لك ابيك بمووضوع لاتخافين


همست بتوتر: طيـ ـب ابعد ايديك عني وربي مصعتني

طالع فيها بنظرات غريبه وبهمس: ماشي

هد ايدها واهو يزفر بحده وبهمس: خلينا نطلع برا المستشفى

هزت راسها له واهي تحس بالخوف يسري بجسمها من شكل كايد المخيف ..

صارت تمشي وراه بنصياع ..

""
""

""

اول ماطلعت من الجامعه لقت فيصل بوجهها مثل ماتوقعت
فيصل يراقبها زفرت بحده : وش تبي

سوا روحه انه ماشافها ومشى

عضت على شفتها واهي تعرف انه كان يلاحقها مسكته من طرف ثوبه وبزفره: فيــــــــــــصل

التفت صوبها وبستغراب: اوه هيفا انتي هنا

طالعت فيه وبسخريه: لاهناك وش تبي تلاحقني انت

هز كتوفه وبهمس: انا الاحقك مجنونه انتي

ضربت الارض برجلها واهي تحس ان كلامه يرفع ضغطها ماتدري ليش : ياكرهي لك بآآٍس

طالع فيها وبهمس: امس وين كنتوآ فيه

ابتعدت عنه واهي تمشي وتطنشه

صار يتبعها وبهمس: هيفا وين كنتي امس

التفتت عليه وبزفره: مالك دخل تفهم

ابتسم لها ببرود وبهمس: وين كنتي امس

صدت عنه واهي تكمل طريقها لكن ايده شدتها لورا وبحده: انا سألتك ليش ماتجاوبين

طالعت فيه بنظرات احتقار وبزفره: وربي يافيصل انك بتكرهني بعيشتي اذا ضليت تسوي فيني كذا

شد على ايدها وبحده: انتي صيري مطيعه عشان اكون آليف وياك

بللت ريقها وبحده: ابعد ايديك عني ولآ لميت عليك العالم بصراخي

همس لها صوب اذنها: لو فيك خير سويها

طالعت فيه بتحدي : لاتتحداني فيصل وربي اسويها

ابتسم ببرود : وانا اتحداك

حست بنار تاكل جوفها من القهر طالعت فيه بتحدي واهي تصرخ بصوت عالي: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآ

ابعد ايديه عنها وبهمس: خلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلاص ذلفي

ابتسمت بمكر وبهمس: مره ثانيه لاتتحدى دامك مو قد التحدي يلا اذلف عني ياورع

صار يمشي وراها واهو يهمس لها : وربي كنت حاب اعطيك كف بس ماهنتي علي بنت خالتي والاهم من هذا انا مااحط راسي براس مره

كانت تمشي واهي تسوي روحها ماتسمعه

همس لها بخوف: هيفا وين كنتوا امس جاوبيني لاتقهريني

طالعت فيه بنظرات احتقار وبزفره: قلت لك مالك دخل فاهم نطلع نروح نجي انت مالك دخل
وش يخصك فينا يااخي

: يعني حرام اطمن عليكم الحين

طالعت فيه وبستغراب: وش سالفتك من اليوم تتكلم بصيغة الجمع وش الي حاصل

ابتسم لها وبهمس: مافي شي بس قوليلي احد فيكم صاير به شي ولالا

تخصرت واهي تطالع فيه بستكشاف: ابصم بالعشره اذا انت تعرف وين كنا امس لكن مادري ليه تبي تسألني

: وش ضرك لاقلتيلي الحين ليش تعاندين انتي وخشتك

: انا مااعاند يالدب لكن ماابيك تدخل بحياتي وانت مالك حق فيها

: اجل كايد له حق فيها هاه

بلعت ريقها وبحده: وش دخل كايد وش فيك انت على الرجال يااخي لاجاك منه لاشر ولاخير مادري ليش تجيب طاريه

: الا جاي منه الشر نسيتي خشتي المفقعه هاه ولا ماتذكرين يالمحاميه

: اف الكلام معك ضايع انت

: على العموم العصر راح اكون عندك خليك بالبيت مو تنحاشين مني مناك

ابتسمت بتصنع واهي تهرب منه ..

::
::


ابتسمت لها خلود واهي توريهآ بوكيه الورد : شوفي شوق معجب سري جايب لك بوكيه ورد

دقات قلب شوق بدت تزيد وبهمس: من منو

حطت خلود البوكيه على الطاوله واهي تدور على الكارد وبهمس: مافيها كارد يمكن غلطانين بالغرفه

بللت ريقها واهي تعرف ان هالورد من دعيج خصوصاً انه تعرف ان ماكوا احد راح يجيب لها (ورد جوري ابيض ) غيره وبهمس: يمكن ريمي وينها هالبنت

خلود ببتسامه: الخبله تلقينها متكيه مع راشد ونستك ههههههههه

شوق واهي تبتسم : هين اوريها يعني راشد اهم مني

خلود بهمس: عاد القلب ومايهوى وانا اختك والاولويه لراشد

شوق واهي تطالع بالورد الي من دعيج وبهمس: خلود بسألج

خلود واهي تجلس على الكرسي: شنو

شوق واهي تبلل ريقها: يعني امس لمن صار الي صار وعرفتوا اني كنت مع دعيج وش كانت ردة فعل هيف

خلود بنظرات استغراب: بيني وبينك الي سويتيه غلط لكن هيف كان واضح عليه انه خايف عليك وراح ينجن لو صار فيك شي

تخيلي قالنا اول ماتقوم شوق بالسلامه راح اعزمكم على مطعم كلكم بمناسبة سلامتها

وربي ماتوقعت انا ان هيف راح تكون ردة فعله بهالشكل

توقعته يتركك صراحه

طالعت فيها شوق وبصوت حزين: تصدقين خلود احس اني مااستاهله لاني ماعرفته عدل

خلود واهي تهمس لها: الله يهديك انتي بعد كم مره قلنا لك اتركي هالسوالف والانتقام لكنك كنتي راكبه راسك
قلت لك دامه رجع لك واهو ناسي الماضي ويبي يفتح صفحه جديده خلاص انسي كل الي صار بينك وبينه وافتحي صفحه جديده بس انتي ماسمعتي حكي وسمعتي حكي ريم

وش نفعك حكيها تكفين

بللت شفايفها وبهمس: ريم مالها دخل باللي حصل وانا الي تسببت لنفسي بهالبلاوي

تدرين خلود راح اطلب من هيف يطلقني

: هيــــــــه من جدك تحكين

شوق واهي تهز راسها: ايه من جدي

: ليش

شوق بحزن: انا مااستاهله وربي مااستاهله هيف يستاهل انسانه مخلصه ياخلود مو خاينه

وربي انا جرحته جرح عميق مستحيل ينساه بهالسهوله

يمكن يمثل قدامي انه سامحني وماحصل حاجه بيني وبينه

لكن انا مو قادره اسامح نفسي على الي حصل

انا جرحت هيــف ياخلود انا جرحته واهو طلع مايستاهل

غمضت عيونها واهي تحس بدموعها الحاره تغرق وجهها

قربت خلود منها واهي تحاول تهديها: حبيبتي شوق انتي تعبانه ولازم ترتاحين لاتفكرين بهالكلام الحين

اذا ماتبين تجرحين هيف لاتطلبين منه الطلاق لانه بيفهم منج انج تبين دعيج وماتبينه بهالطريقه

انسي الي صار وافتحي صفحه جديده

على صوت شهقاتهآ واهي تحس بنار الندم تاكلها ..

اكثر شي يقهرها انها تشوف الطيب من هيف وهذا يذبحها واهي بمكانها

وتحس ان كل الي سوته كان بمهب الريح ومافي احد تألم بسالفة الانتقام غير شوق وبس ..

اما هيف ودعيج كانوا اكثر الاشخاص مستفدين منها..

::
::
::



كان صدره يعلى ويهبط والخوف واضح بعيونه

همست له بخوف: وش فيك كايد

شتت نظره بحديقة المستشفى واهو يحاول يدور على الحروف عشان يقولها

بلع ريقه وبحده: الي حصل لهيفا صحيح ولالا

صدت وجهها عنه وبهمس: آيــه صحيح

صرخ بوجهه :ليــــش تكذب علي طيــب انا وش ذنبي عشان تعذبني معها وش ذنبي ياريم هــآه وش ذنبي اتعذب على حساب هيفا وش هالانانيه الي تملكاها ماكانت تهتم الا بنفسها وبس وانا انا وين انا من حياتها ياريم وين

طالعت فيه ريم بنظرات احتقار وبزفره: آهي مالها ذنب بالي حصل واهي ماحبت تقولك عشان ماتجرح مشاعركـ

تخيل فضلت انها تموت على انها تجرح فيكـ ياكايد

عشان ماتعيش معها ببؤس وعذاب تخيل

:اصلآ اهي البؤس بعينه وعلمه اهي قتلتني بهالطريقه ياريم والله قتلتني

ريم بحزن: حرام عليك ياكايد ليش تتركها بهالظرف ليش تبتعد واهي محتاجه لك وين حبك لها وين

زفر بصوت عالي واهو يحس بالضيقه تاكل روحه: وشــ تبيني اسوي انتي هاه تبيني اصفق لها على الي سوته

تبيني اشجعها على كذبها وخيانتها تبيني ياريم اوقف معها على الغلط وبعدين وين الي حملت منه هاه
وينه يوقف معها

ريم واهي تحس بلسعه حاره تحرق لها جسمها وبهمس: وش قاعد تخربط انت شنو خاينه وشنو حامل

ابتسم ابتسامه جانبيه وبحده : اووه لاتسوين روحك مو عارفه شي وانتي عارفه لاتمثلين علي دور البلهاء

ريم واهي تطالع فيه بستغراب: كايد وش قاعد تحكي عنه من اليوم انت

رص اسنانه وبقوه: ريــم اتكلم معاك بجد لاتستهبلين على راسي الحيــن

ريم واهي ترمش اكثر من مره وتحاول تستوعب الحكي: لحظه انت تظن ان هيفا حامل هاه

هز راسه لها واهو يجلس على الكرسي: مافيها شكـ هذي

ريم بضحكة استهزاء: هههه يــالله شقد انت ستويبد ياكايد

: مو اغبى منكـ طبعاً

ريم واهي تحس بالصدمه بدت تشلها: انت تركتهاعشان هالسبب واهي تظن انك تركتها عشان سبب ثاني

يــالله عليكم شقد انتوآ متسرعيـن وعنيدينـ حيل

طالع بريم بنظرات احتقار وبزفره: ريـم وش تقصدين من السبب الثاني ..؟

ريم وعيونها بدت تلمع بالدموع: كــآيد عندي لكـ خبرين واحد حلو والثاني مو حلـو .. وش تبيني اقول بالاول

: قولي الخبر الحلوـو ..

ريم بصوت مخنوق: الخبر الحلو ان هيفا مو حامل واهي تكذب عليك

ارمش اكثر من مره وابتسامه تزين له ملامح وجهه القاسيه وبهمس: من جدك ياريم ..

ريم بهمس: ايه

كايد بنظرات شك : والي كان معها ذاك اليوم منهو

ريم واهي تحاول تتماسك: هذا فيصل ولد خالة هيفا اتوقع من عصبيتك ماشفت وجه الشبه الواضح بينهم

فز من مكانه واهو يحس بالروح بدت ترد له وبهمس: طيب ليش كذبت علي ليش تقول انها حامل

ريم والدموع بدت تمطر على ملامح وجهها: كذبـ ـ ـت عـلـيـك لآنها كـ ـ ـآنت تـحـ ـ ـآول تخبـ ـ ـي عنـ ـ كـ مرضـهـ ـ ـآ

كايد وملامح وجهه تنشد: آيـــــــش وش مرضها

ريم واهي تمسح دموعها : مآقدر اقولكـ ـ انا وعدتها كايد وعـ ـدتـ ـ هـ ـآ

كايد بزفره: ريـــــــــم حلفتك بالله تقوليـن لي وش فيها هيفا

ريم بصوت بآكي: هيفآ هيفـ ـ ـآ مريـضـهـ بالسـ ـ رطـ ـ ـآن

حس بماي بارد ينكت على جسمه حس بصدره بدا يعلى ويهبط اكثر

كل شي كان بكايد يوجعه ويألمه

شعور داخلي حرك له مشاعره وبدت دموعه تفيض من عيونه من غير أي شعور

ابتعد واهو يحس ان الي سمعه كذب وماهو صحيح ..

هيفا مو مريضه هيفا مافيها السرطان

هيفا بخير ومافيها شي الي اسمعه كذب
كذب
كذب
كذب

صرخ بصوت عالي واهو يحاول يهدي البراكين الي بدت تثور بجسمه : لآحول ولآ قوة الا باللهـ ..

::
::
::
::
::

كانت تتسلل واهي تمشي بممرات المستشفى خايفه لاأحد يشوفها ويسألها وش تسوي هنا

كانت تسرع بمشيها بسرعه الين وصلت لعند غرفة طبيبها

التفتت يمين ويسار

عشان تتأكد ان فيصل مايتبعها

ارتاحت اول ماحست ان مافي احد وراها

طقة الباب بأصابع مرتجفهـ ..

Comeon

مسكة عروة الباب واهي تحس بدقات قلبها ترف حيـل ..

دخلت للدكتور واهي تدعيـ بسرها ان الامور تكون بخيرـر ..

::
::
طالعت فيها وببتسامه: ماودج تطلعين من المستشفى ولآ معجبتج الجلسه هنــي

شوق واهي طالع بهيف: لآوالله بالعكس الود ودي اطلع اليوم قبل بكرا

هيف بهمس: اجل راعية طويله انتي هني ياشوق

: ليش

هيف ببرود : لآزم تمين اقل شي اسبوع لآن يبون يتأكدون اذا الدم الي عطوج اياه تقبله جسمج ولالا

شوق بزفره: بس مابقى شي على امتحانات الفاينل

هيف واهو ينزل الجرايد من ايده وبهمس: كل شي يتعوض الا الروح ماتتعوض ياشوق واتوقع ان حياتج اهم من الامتحانات ولآ

شوق واهي تبلل شفايفها: هيف حاول وياهم انا الحمدالله بخير ماله داعي اتم اهني

ريم بلقافه: شفها اسم الله عليها غزال مقعد اتوقع ماله داعي تضيع عليها سنه عشان خرابيط الاطباء وشلخهم الزايد
خلها تطلع احسن لها

هيف واهو يقوم : اذا على الامتحانات مارح تضيع عليها لآني بنفسي راح اخليهم يمتحنونها بلجنه خاصه ارتحتي الحين

ريم بهمس: طيــب بكذا يكون احسن وجزاك الله خير

شوق بهمس: خلاص بنات ماابيكم تزوروني لاني ابيكم تركزون على الدراسه انا راح ادرس بالمستشفى وهيف راح يكون وياي ماشي

ريم واهي تضم شوق: يــالله ياشوق محد قالج انج طالعه تهبلين هالمره

شوق بستغراب: ليــش وش فيني

ريم واهي تشد بيديها على راس شوق: مآدري احسج تغيرتي حيل طالعه حبوبه وخفيفة دم مادري وش الي تغير فيج بالضبط

خلود واهي تضحك: هههههههههااي يــآعوبكــ ياريمووهـ بآس
شوق واهي تحاول تبعد ريم : هيــه انتي خنقتيني وخري عني

ريم واهي تبعد عن شوق وتطالع بخلود : وينـ راح تفكيرج انتي

خلود ببتسامه: انتي خابره وين راح (غمزت لها ) بالغرفه الثانيه هاه هههههههههه

ريم ببتسامه: شب زين ماعندج سالفه اصلاً مادري شقاعده تخربط

شوق واهي تعدل شعرها وبهمس: الله مير يصبرني عليج ياريم الحين بتنشبين فيني لان دم راشد يسري بعروقي هاه

ههههههههههههههههههههه

ريم واهي تضحك: ههههههههههههاي حرام عليج عشاني ضميتج قلتي هالحكي اجل مابه ضم ومابه قبلآت وطسي انتي وياها

شوق ببتسامه: تصدقين ريموه لآقلت لج محظوظه

ريم واهي تجلس على طرف سرير: ليـش

شوق واهي تبلع ريقها: لانج حبيتي شخص مثل راشد

ريم وانفاسها تضطرب: منو قال احبه صح كنت بس الحين مااحبه

:كنتي مازلتي كل هذي الامور تخصج بس حابه اقولج راشد انسان خيالي ومع ذالك مزاجي حيل
متقلب بأوقات كثيره بس الاهم من هذا ان قلبه ابيض

ريم بملامح متوتره: وش جاب هالحكي الحين وش فيج قلبتي كاهنه

شوق ببتسامه: هههه مافي شي وش فيج انتي بس مادري يعني انا من نظرتي انج ماتخسرينه ابد يكفي انه حبج الاول مو ريم

خلود بهمس: يعني انتي خايفه ريم ترتكب الخطاء الي انتي ارتكبتيه بحق هيف

شوق واهي تبلع ريقها: ممكن ليش لآ

ريم بهمس: مو انتي الي انصدمتي بهيف وطيبته كلنا انصدمنا

انا كنت مااطيقه واكرهه بس مع ذالك الي شفته الحين يغير نظرتي وقفته معاج وانه يبعد دعيج عن طريقج هذي بحد ذاتها تخلي هيف يكبر بعيونا كلنا

بس مع ذالك مافي أي وجه مقارنه بين راشد وهيف كلهم مختلفين..

بهالوقت دشت عليهم هيفا واهي تبتسم: لآيكون تأخرت عليكم بآس

شوق ببتسامه: تدرين كنا بنام وانتي للحين مابينتي

: وين كنتي فيه

هيفا واهي تبوس شوق : الحمدالله على السلامه عمري

شوق ببتسامه: الله يسلمج ..

: هيه اكلمج يالطرشا وين كنتي فيه

هيفا ببتسامه واهي تحط الكيس على الطاوله: كنت بالجامعه اخذ اوراق المحاضرات الي طافتنا وبعدين رحت اجيب لكم غدا ادري فيكم ماتحبون تتغدون من اكل المستشفى مو

ريم واهي تحط ايدها على بطنها: كنج داريه اني بموت جوع

هيفا بخبث: انا ماجبت الا لخلود وشوق ولي وانتي جبت لج حليب نسكافيه بس

ريم واهي تلعب بحواجبها: ياربي مالي خص ودعي وجبتج انا الي باكلها

هيفا واهي توزع الاكل: شب زين هذا الي ناقص اعلفي يالزطيه

خلود بهمس: يــآلله ياحبيلك ياهيوف كنك عارفه ان نفسي بسوشي

ريم واهي تعفس ملامح وجهها : الله يديم النعمه يالنذله جايبه سوشي وانتي تعرفين اني مااطيق حتى ريحته

هيفا واهي تاكل : ياربي ماتبين تاكلين خلينا احنا ناكل وجبتك وانتي ذلفي جيبيلك الي نفسك فيه

: اجل بقوم اتغدا مع رشود حرام يكسر الخاطر جالس بروحه الحين


خلود ببتسامه: هذا الي تبينه يالعوبــآآ

شوق بخبث: لآه مو بروحه وياه هيف

ريم بهمس: اجل احلى واحلآوين الجلسه وياهم اقل شي احلآ من الجلسه وياكم

ههههههههههههههههههه

::
::
::

شفطه
شفطتين

ثلآث

واهو ينفث الهواء لبعيد ويحاول بهالطريقه انه يرتاح من الافكار الي اتعبت له راسه

رمى الزقاره لبعيد بعد ماتحولت بيديه لرماد

رجع واخذ زقاره ثانيه
حطها بفمه واهو يحاول يشعلها بالوالآعه

اول مااشتعلت شفط منها حيــــل ونفث الهواء لفوق كان يطالع بدخان الزقاره
مستحيل يتركها بهالظرف لآزم يوقف معاها

اهو يحبها ومستعد انه يتزوجها رغم مرضها

اهو راضي فيها وراضي بالقدر الي كتب عليهم الشقاء واهم ويا بعض ..

بس كيف بيساعدها واهو متألم ومقهور بالي حصلها

ارخى جسمه على كرسي سيارته واهو يطالع بالعماره وينتظرها على احر من الجمر

ينتظر يشرحلها كل شي ويحاول يقنعها انها تتعالج

لآزم يظلون ويا بعض لآزم

بس منو بيفهم هيفا العنيده منو ..

رمى الزقاره لبعيد واهو ينزل من سيارته
ويحاول يمشي ويخفف الألم الي بقلبه ..

::
::
::

فتحت باب الشقه واهي تحس بالتعب هالكها حيل

توها بتسكر باب الشقه الا بيد تمنعها

التفتت وانصدمت باللي شافته وبهمس: كايد

طالعها بعيون حزينهـ وبهمس: ياعيونه

بللت ريقها وبتوتر: وش تبي

دخل واهو يسكر الباب وراه وبنظرات مشتاقه: اشتقت لك ولآ حرام اشتاق بعد

رمت مافتيحها وشنطتها على الكنب وبزفره: الي بينا انتهى واتوقع الشوق من ظمن هالقائمه

:ليه خبيتي علي ياهيفا ليه

شتت نظراتها واهي تكتف ايديها : ماخبيت شي عنك

بلل شفايفه وبحده: اجل وش تسمين كذبك علي هاه وش تسمين قولتك انك حامل وانتي موب حامل ومريضه وش تسمين هذا ياهيفا

هيفا واهي تحس برجولها ماهي قاويه تشيلها وبصوت راجف: عشانكـ ـ ـ بس سويت هالشي عشانكـ انت ياكايد خبيت عشان ماتنجرح وتتألم عشان الحب الي جمعنا عشان الايام الحلوه الي عشناها سوا حبيت اخبي الي حصلي

كايد بصوت اجش: انتي ماتدرين ان الي سويتيه جرحني اكثر وانك لو قايله لي كان ماانجرحت كثر هالجرح الي سببتيه لي الحين ليش اعرف من الغير ياهيفا ليش مايحق لي اعرف منك

رمت بثقلها على الكنب وبصوت باكي: خلآص الي صار صار ومانقدر نرجع لورا يمكن انا اخطيت لكن لاتنسى انك تخليت عني بسهوله كايد

طالعها بنظرات يغشاها الدمع: اانا اعرف ان ذنبي الوحيد بهالدنيا اني حبيتك واعرف زين انك قربتي تجننيني لكن مع ذالك راضي وراضي على العذاب الي بتقدمينه لي يوم ورا يوم بس المهم عندي انك تسمعيني عدل الحين فاهمه

طالعت بعيونه الحاده الي واضح عليها الحزن وبهمس: وشو

جلس على ركبه قدامها وبصوت راجف: شي واحد بفهمك اياه اني مستحيـــل مستـــحيل اتخلى عنكــ حتى لو انتي ماتبيني راح اكون يمك ياهيفا صدقيني عمري مارح احب انسانه ثانيه مثل ماحبيتــك انتي وبس ..

كانت تطالع باالانهار الي تجري على وجهه
دقات قلبها بهاللحظه بدت تزيد والرجفه بدت تسري بكل أطراف جسمها

قربت ايديها صوب وجهه واهي تمسح دموعه وبصوت باكي: شفت هالنظرات هذي بس الي كنت مو حابه اشوفها بعيونك لمن تعرف بمرضي والحين بس انا اشوف هالنظرات

تعرف هالنظرات تقتلني

ياكايد تقتلني (بدا صوتها يتقطع من كثر البكي ) مـ ـ ـآنـ ــ ـ ـي محـ ـ ـ ـتـ ـ اجـ ـ هـ شـ ـ فقـ ـ تـ ـكـ

ماني محتاجتلها ماني محتاجلتها ابد

حط ايديه على ايديها واهو يحطها بحظنها وبهمس دافي: انتي اصلاً مانتي محتاجه شفقتي وانا لو شفقان عليك كان ماقلت هالحكي وقلت لك حكي ثاني وانتي تعرفين شنهو ياهيفا
لاتخلين العناد الحين يفرق بينا

وربي اني مو شفقان عليك وربي

بلعت ريقها وبزفره: اجل وش معنات كلامك انك مارح تحب وحده ثانيه مثل ماحبيتني هاه
معناته اني بموت

هاه وش تقصد بهالحكي

لاتحسبني مقصه وتقط علي الحكي من غير لاافهمه

ماابي حبك ولا ابيك اطلع برا
برا
برا

سحبت ايديها من ايديه واهي تضم وجهها

وقف واهو يهمس لها: يابنت الناس تعوذي من ابليس لاتسوين مشكله من غير لاشي

طالعت فيه بنظرات حاده وبحده: انا الحين الي اسبب المشاكل انا

: لآ انا بس انتي هدي

زاد بكاها وبصوت مخنوق: انا عندك بزر عشان تقص علي بهالحكي ياكايد انا انا

: وش قلت يابنت الحلال

هيفا بصوت باكي: تبي تسكتني باي وسيله وكني ورعه ام سنتين.. تراي للحين ماني بسرير الموت عشان تقط علي هالحكي

كايد واهو يبتسم لها: اسم الله عليك جعله فيني ولآ فيك خلآص مارح اقولك مثل هالكلام مره ثانيه

هيفا بصراخ: تتطنز انت وجهـــ ـ ـ ـك

راح للمطبخ واهو يرص على اسنانه ويحاول يهدي نفسه ويراعي شعورها لانها مريضه والمفروض مايتعبها بهالحكي
خذاله كاس واهو يفتح الثلاجه ويطلع منها علبة الماي ويصب لها لعل وعسى ان هالماي يطفي اللهيب الي بقلبها ..

::

::

بطلت باب الشقه والدموع تملآ وجهها

همست بخوف: فيصل وش جابك هنا

فيصل بستغراب: وش فيك تبكين

هيفا بتوتر: مافيني شي .. انت شتبي جاي

فيصل بحده: نسيتي اني قايل اني بجيك العصر

هيفا واهي تحاول تسد الباب : طيـب انا الحين مشغوله وابي انام مالي خلقك

فيصل واهو يحط رجله وبكذا منعها من انها تسكر الباب وبحده: ماني طالع ألين تقولين لي وش الي حصل معك

::



وش فيك هيفا

اول ماسمع فيصل الصوت الرجولي طالع بهيفا الي بدا الخوف يلمع بعيونها وبحده: منـو الي عندك هاه

كايد واهو يميل بجسمه صوب الباب

رفعت هيفا راسها وبهمس: كايد ادخل والحين بجيكـ

فيصل بزفره: الحيــن هذا وش جابه هنا هاه

كايد واهو يطالع فيه: شخبارك فيصل

فيصل واهو يطالع بهيفا : ابعدي خليني ادخل

هيفا واهي تبعد: طيـب كايد اصلآ الحين اهو طالع

كايد واهو يمد لها الماي : منـو قال

فيصل بحده: يعني افهمها واطلع برا

هيفا واهي تاخذ الماي وتروح تجلس على الكنب لآن التعب بدا يسري بجسمها ومالها خلق مشاكل وعوار راس: خلآص كايد نكمل كلاامنا بعدين

فيصل بسخريه: منو قال ان في بعدين ( اشر بأصبعه صوب كايد ) هالحثاله مارح تشوفينه ابد فاهمه يعني خوفًآً على سلآمتك ههه

كايد واهو يمسك ايد فيصل وبحده: احترم نفسكـ وربي مو حاب اتطاول وياك احتراماً لهيفا بس

ابعد فيصل ايده من ايد كايد وبزفره: اكل تبن واذلف قال ايش قال احترام اصلآً انت واشكالك ماتعرفون حاجه اسمها احترام

هيفا واهي تصرخ: فيـــــــــــــــصل بســــك كلآم ماصخ
( طالعت كايد بعيون راجيه وبهمس) لآتنزل مستواك له خلك اعقل منه واتركه كايد

ابتسم لها كايد وبهمس: من عيوني يلآ اخليك الحين وانتبهي لنفسك عدل

هزت راسها بتعب واهي ترخي بجسمها على الكنب: ان شالله

مر كايد واهو يرمي نظرات احتقار بوجه فيصل ..

برآفو
برآفو
برآفو

كان فيصل يصفق واهو ينطق بخبث : برآفوا يابنت خالتي برافوا اجل هذا الي تقولين انك تركتيه هاه زيارات بالشقه
ودموع وحالتك حاله معه اجل ها

هيفا واهي تاخذ شنطتها وتروح لغرفتها:انت يالكلب احرس بالصاله لآ يطب علينا حرامي ولآ شي بس انتبه لاينداس على بطنك هههه

ابتسم فيصل واهو يحرها: من عيوني ماطلبتي شي يابنت خالتوا انتي نامي وانتي مرتاحهـ

::
::
::
::

راشد حابه اسألك سؤال

طالع فيها راشد وبهمس: شنـو

ريم واهي تبلل شفايفها : عندك بنات عم وخال ولآ

راشد واهو يهز راسه: ايه وش كثرهم بعد

ريم واهي تعض شفتها : اها يعني كم تقريبآً

راشد ببتسامه: شوفي انا ماعندي ولآ اخت كلهم اخوان بـس
وعمي عنده العكس كلهم بنات وماعنده اعيال

ويعتبرنا عياله عشان كذا تشوفين اخواني كلهم متزوجين من بنات عمي كلهم

ريم بتوتر: كم عدد اخوانك وبنات عمك

: اخواني 13 انا اصغر واحد فيهم والباقي كلهم متزوجينـ وبنات عمي 12

ريم براحه: اها يعني الحين كل بنات عمك متزوجات موـو

: لاه بقى بنات خالي 4 مو معرسات وخالي لو تشوفينه كل ماجيت هناك تعال ازوجك احدى بناتي ومادري شنو
وبعد يقول عادي تقاسط المهر هههه

ريم ببتسامه صفرا: هههه طيـب عرض حلو ليش مااوافقت

راشد بتنهيده: ايه ماوافقت لآني كنت افكر بوضحى وماابي غيرها والحينـ احتمال اخذ من بنات خالي

ريم بستغراب: الله يوفقك اجل.. طيب الحين انا بروح تامر بحاجه راشد

: سلآمتج ومشكوره ريمي

ريم واهي تطلع: ماسوينا الا الواجب

بلعت ريقها واهي تحس بلسعه من كلامه وش يبي فيها طيب
هذا وش قاعد يخربط دامه بيتزوج بنات خاله
وش يبي مني

احتمال يقصد انه يرفع ضغطي بس

يمكن ويمكن لآ ..

::
::
::

بــوهـ

التفتت عليه واهي ميته رعب وبخوف: بسم الله

ضربته على صدره اول ماشافته يضحك : ترــكي انت شكلك بتجنني من كثر ماتهبل فيني

تركي ببتسامه واهو يضم ايدها: اسم الله عليج بعدين انتي خقاقه يعني توي داق عليج وقايلج انطرج تحت المفروض دايراكت تعرفين اني بسوي فيج مقلب

خلود بهمس: وانا خبري اني كل يوم اقولك نفس هالموال بسك تخرع فيني بس لآ حياة لمن تنادي

عض على شفايفها واهو يجرها :يآبكآشه انتي ماحولج خوف بس مسويه دلوعه عندي

مدت شفايفها وبزعل: وربـي اني صادقه بس انت موب راضي تقتنع انكـ خذيت وحدهـ حيــل نعومهـ وركيكه

تركي واهو يقرب صوبها: ايش ايش ركيكه

يــآلله خبري فيها رقيقه وش فيج قلبتي القاف كاف هاه

خلود واهي ترمش بعيونها: مـن زود الركه الي تعتليني

: هههههههههههههاي ياشينكم بس يابنات هاليوم كل يوم وانتوا لاعبين بحسبة واحد من الحروف يا غاء ولآ رآء ولآ سين حتى الشين ماخليتوه بحاله عوذه بس

خلود بدلع: واللهي شوفْ ياتوركيـ اهـي الدعـوهـ تكمن ان حنا ياالنثيآت نحب ندلع كل شي عندنا فالحروف من ظمن هالقائمه

وبعدين الله خلقنا ركيكات موب جلفات مثلكم انتوا

لمها صوبه وبحده: اقــول اعقلي يابنت ولآ اشوفج تهرجين بهالحكي لآ اقص لج لسانج واسويله فورماآت وارده لج من جديد يعرف ينطق الحروف عدل

خلود ببتسامه: ههههههههههههههههههاي يـآربي حتى بلساني بتتحكم فيه انت

اشر لها بأصبعه وبهمس ينرفز: شوفي كلج على بعضج اتحكم فيج مو بس لسانج فاهمه

عقدة حواجبها وبهمس: آيــش

همس لها واهو يقرب وجهه وصوب وجهها : انتي الريبوراتير بتآعي

طالعت فيه وبهمس: اجل اسمعني عدل انت لو تبيني الجوتي بتاعكـ ترا ماعندي مشكله ابد ..

وسعت ابتسامة تركي واهو يحاوطها بيدينه: تكرميـن يابعد حيي تكرميـن (اشر على راسه وبهمس) انتي مكانج هنـي والله بس كنت حاب ارفع ضغطج وماتوقعت يكون رادج بهالطريقه بس عرفت انج تحبيني

غمزت له وبهمس: يسلم راسكـ قـلبي

شد على خصرها وبهمس : انا اليوم رحت للسوق وشفت حاجه عجبتني حيل ماحبيت اشتريها بدون مااشوفها عليج
عشان كذا انا جاي عشان اخذج معاي تشوفينها

: آيــش

تركي واهو يروح صوب سيارته: اركبي وهنــآك تشوفينها

ابتسمت خلود واهي تروح ويآه

/:
::
::
::


سامحني خطيت وخاني التعبير
سامحني والغلطة بعد ما تصير
عاتبني وبالعتاب أرتاح
عاتبني وريحني وسامحني على التقصير

أعترف أعترف ومستعد أنا احلف
صدقني ماكان قصدي ما كان ودي يا حبيبي نختلف


كانت تبعد نظراتها عن هيف الي يطالعها بنظرات غريبه

حااولت تطالع بالمجله الي قبالها بدون ماتسرق النظر صوبه

كان جالس على الكرسي ورافع رجوله على الطاولهـ وبيديه كاس شاهي

همس لها بصوت هامس: كلمت عمي اليوم

رفعت بصرها له واهي تحس بدقات قلبها تزيد : شــنو

طالع فيها بنظرات بارده : قلت لج كلمت آبوج اليوم وخبرته انج منومه بالمستشفى

ردت بصوت حاد: وليش خبرته بدون ماتعطيني خبر

قرب الكاس صوب شفايفه وشرب منه بدون مايرد عليها

صارت تلعب بشعرها بتوتر واهي تحاول تهدي نفسها عشان ماتعصب عليه اكثر

رصت على اسنانه وبهمس: ليـش قلت له ياهيف

نزل رجوله من على الطاوله واهو يحط كاس الشاهي على الطاوله ويجي صوبها
جلس على طرف السرير وبهمس: عشـآن يطمن انج مو بروحج وانا معاج

حست بالرجفه تسري بجسمها وبهمس: الحيـن انت خليته يقلق علي وانا ماابيه يقلق على لآشي

دفن ايديها الي ترجف بيديه وببتسامه: لآتخافين قلت مجرد برد الي صابها وان شالله راح تتعافى منه بسرعه
بس انا حبيت اخبرهم انج بالمستشفى عشان لمن يتصلون ويلقون جهازج مغلق او احد ثاني يرد عليهم مايخافون اكثر مو كذا احسن شوشو

حست بقلبها الي كنه بيقفز من بين ضلوعها وبهمس: هـيف

:عيـونهـ

عيونها بدت تتراوغ بالدموع وبصوت حزين: ليـه ماتتكلم باللي حصل ليه ماتهاوشني ليه ماتطلع الي بصدرك

ليه تحاول تخفي هالشي مني واهو واضح بعيونك

تكلم معاي هيف تكلم قول أي حاجه بس لآتكتم بصدرك

تكفى تكلم قول أي شي هاوشني اضربني بس لا تعاملني بهالطريقه تكفى لآ تخليني اموت اكثر من ماانا ميته الحين

ابتسم واهو يقرب ايديه الدافيه صوب وجهها وبهمس: طيـب قلت أي حاجه
ارتحتي الحين

شوق بصوت باكي: اتكلم جد هيف مو قاعده امزح وياكـ انا

بلع ريقه واهو يحظنها : اسمعيني زين لو بصدري كلام راح اقوله لج بس ماعندي كلآم لآنج جاوبتيني على الشي الي ابيه وهذا الجواب اهو الي يكفيني انج مازلتي شوشو حبيبتي وبس

روح هيـف انتي وقلبه وعمري كله

شوفي حياتي ( رفع وجهها بيده ) ماعندي بصدري غير كلمه وحده مستعده تسمعينها

هزت راسها واهي تحس بالخوف يسري بجسمها: أيه

همس بحب وعيون تبوح الصدق: آحبج شوشو وهالدموع غاليه بالحيل على قلبي مابي اشوفها ابد فاهمه

ابتسمت واهي تتعلق بصدره اكثر وبهمس: آبشر ياقلـبي

طالع بالفراغ واهو يبتسم براحه ..

::
::
::
::

رجفت باب الشقه بقوهـ واهي تروح للصاله وترمي شنطتها وتوها بتشيل حجابها الا وتشوف فيصل المنسدح ويتابع

: يآهلآ وسهلآ بالمستر بوصماخ

التفت صوبها وببتسامه: اهلآ فيكـ يالمسزز وينك بوهـ طاسه

ابتسمت واهي تكي بيديها على الكنب : مالتـ على خشتك الشينه مافي شحالج شخبارج على طول وينك بوهـ

ابتسم واهو يتعدل بجلسته وبهمس: طيـب يالجيكره آقيـن

كشت بوجهه وبهمس: مالت زين قولي يالدب وش عندك منثبر هوني بروحـكـ

مد بوزه واهو ينابح: هو هو هو هو

: ههههههههههههههههاي لآيكون واوا اثر عليك بس

ابتسم لها وبحده: مادري عن بنت خالتي الله يهداها حطتني كلب مع خشتها وخلتني منطق هنا لي اكثر من ثلآث ساعات
بس وش نقول غير لنا الله

ريم واهي تمسك راسها : مـآدري بس يمكن مشبهتك على واوا لآنكم سبحان الله نفس مود الجسم كلكم عصل
ههههههههههههههه

: شب بس شب شكلي عطيتك وجه يالشينه انتي ماشفتي كلبك هذا قسم حتى البنقالي مايقبل انه يربيه مادري على شنو مخليته عندك مامنه لآنفع ولآ منفعه ابد مغير اكل ومرعى وقلة صنعى

ريم واهي تتخصر: ياكرـهي ياشيـخ ياخي وربي ان هالكلب يسواكـ اقل شي محترم نفسه وعنده ذوق احسن منكم الي الذوق عندكم ميــح
شكلي بخليه يعطيكم دورات بالاتيكيت والذوق

التفت يمين ويسار وبهمس: بسم الله وش فيك تجمعين
مافي الا انا تكلمي بصغية المفرد
ولآ العربي عندكـ يعلن انه بخطرـ{

ريم واهي تهمز راسها: تعرف عاد اصلآ انا من يوم اني بالابتدائي وانا اعفس بأم أم العربي اكره ماده عندي

: اصلآ انا ملآ حظ ان كلامك استغفرالله بس اللهم لآ شماته رايح في ابو خرايطها

ريم واهي تروح للمطبخ: شب بقوم اجيب لي كاس نسكافيه وشوية اكل واجيكـ

: مالت عليك قولي تبي شي ماشيات وين الذوق الي يعتلي كلبك ليه ماخليتيه يعلمك بعد انتي

ريم ببتسامه: هيلب يور سيلف

فيصل واهو يقوم : ايه نظام غربي اصلآ وش نستفيد من الغرب غير الشي الشيــن مادري الشي الحلو الي فيهم ماتاخذونه منهم هاه

ريم واهي تحمي الماي : بالعكس احنا ماناخذ منهم الا الشي الزين بس انتوا تشوفون الزين شين والشين زين
الدنيا تمشي بالمعكوس صراحه

فيصل واهو يطلع كاسين ويحطهم على طاولة الطعام: آف وتلوميني دامني هربـت من كنــدا
انا انسان نجدي ماقدرت اتأقلم ابد

ريم واهي تحط النسكافيه بكاسها وبكاس فيصل وبهمس: ايه انت نقعت بكندا اكثر من خمس سنين وش الي تبيني افهمه الحين

فيصل واهو يفتح الثلاجه وياخذ كيك جلكسي : الظروف ياريم تخلي المعزه خروف

ريم واهي تصب الماي الحار على الكاسات: ههههه حلوهـ طيـب قولنا وش رجعكـ لكندا بعد هالانقطاع المفاجئ

سحب له كرسي واهو يجلس وبهمس: اشوفك بديتي تحققين معاي

ابتسمت له وبهمس: طيب مارح اتكلم عشان ماتزعجني

همس لها واهو يطالع فيها: طيب وش رايك نلعب لعبة الصراحه

ريم واهي ترفع حاجبها: اوكيـ بس حدنا خمس اسئله

هز راسه لها واهو يحرك بالملعقه كاسه: ماشي انا ببدا

ريم واهي تشرب: تفضلـ

: تحــبيــن ولآ لآ

ريم ببتسامه: تقدر تقول ببداية مشوار الحب

: قولي ايه ولآ لآ

ريم وجهها يقلب احمر: آيه

بلع ريقه وبهمس: منهو تعيس الحظ الي تحبينه

ريم واهي ترفع حاجبها : مااتفقنا على كذا جا دوري انا الي اسأل

فيصل بهمس: تفضلي

ريم واهي تضيق عيونها وبهمس: وش جابكـ لكندا

: اممممم جيت عشان اقضي حجه وحاجه

ريم بستغراب: كيف يعني

: ياليتني ماجبت طاري هاللعبه هههههه

ريم واهي تاخذ لها قطعة من الكيكه : ههه يلآ قول بس

فيصل واهو يبلل شفايفه: شوفي ريمو انا جيت عشان وحده احبها هني وجيت بعد عشان خالتي طلبت مني اراقب هيفا

ريم بحده: شنــو وليش طيب

فيصل واهو يعض على شفته : شب دوري انا الحين اسأل

ريم واهي تضرب ايدها على الطاوله: اخ قهر يلآ اسأل

: كـيف هيفا تعرفت على كايد

ريم واهي تبتسم : المفروض تسأل عن اشيا تخصني ماتخص غيري

: هههههه ماحددنا من البدايه يلآ جاوبي

ريم بتمتمه : امممم يعنـي اهـو يحبها وحصلت اكثر من موقف ان كايد يحبها ويعني كيف بالضبط لاتسألني لاني مو داشه قلبها
بس سعادة هيفا بدت توضح لنا اول ماتعرفت على كايد

يالله يافيصل شقد اهي تحبه وتعشقه
مادري شقولك غير ان هالبنت غريبه وعجيبه بنفس الوقت
ساعات تقول انك تعرفها وساعات تقول لآ
يمكن الحين تلقاها ماتحبه
هيفا غريبه مااقدر احكم على علآقتها ويا كايد عدل

هز راسه وبهمس: واهو طيب يحبها ولآ

هزت راسها وبحده: مارح اقول دوري اسأل هههه

ابتسم لها وبزفره: آٍسآلي

: ليه خالتك ارسلتك تشوف هيفا وش الغرض من هالشي

فيصل واهو يبلل شفايفه: شوفي ريمو خالتي صار لها فتره تقريباً مو مرتاحه وكانت تكلم هيفا ومو عاجبها صوت بنتها
والاهم من هذا خالتي صارت تحلم كثير عن هيفا بالفتره الاخيره وطلبت مني اشوف بنتها اذا بخير ولآ لآ

ريم بخوف: طيب انت وش تشوف

غمز لها واهو يشرب: دوريـــ اسأل ..

ريم واهي تشرب وتهز راسها بأنصياع

فيصل بفضول: منـو الي تحبينه

ريم واهي تشرق : كـح كـح كـح وش هالسؤال البايخ

فيصل بنظرات تحدي: جاوبيـ يلآ

ريم بهمس: لحظه خل نحسب كم سؤال سألنا حدنا خسمه بس اخاف زدنا فوق الخمسه ههههه

: لآ تخافين ماسالنا الا ثلآث وهذا الرابع هههههه

ريم واهي تطالع بكاسها : واحد بالجامعه ماتعرفه ولآ قد شفته

فيصل بهمس: شسمه طيب

ريم واهي ترفع حاجبها: دوري أسآل

فيصل بتنهيده: اسألي

: منهي البنت الي تحبها ..؟؟؟

ابتسم واهو يطالعها وبهمس: راح اخليك تشوفينها قريب ماشي

: ماشي وياويلك ان ماوريتني اياها ترا بسوي بك قصف خخخ

: ابشري يلآ دوري اسأل اخر سؤال

ريم واهي تحط ايدها على خدها: يلآ الله يعيني بس

: ليش لآزم بكندا او أي بلد غربي تتعرفين على شباب وتمونين وياهم حيل ..!

ريم ببتسامه : امممم مادري بس اهو جوابه بسيط
احنا بلد متطور وفيه الولد والبنت واحد
يعني اهم عادتهم تختلف عن عاداتنا ومانقدر نمشي بعادتنا عندهم طبعاً الا بالشي القليل

مثلآ من ناحيتي اندمج مع الشباب اكثر من البنات حتى بقطر كنت مثل كذا
تخيل فيصل ماعندي صديقه بقطر ..؟

: معقولهـ

ريم واهي تضحك: أي وربي هههه كلهم شباب

: انتي بمدرسه مختطله كنتي

ريم واهي تبلل شفايفها: لآوالله مدرسه خاصه بالبنات بس كان قبالنا مدرسة شباب كنت اول مااطلع مااركب مع السايق
لا اروح مدرسة الشباب وهناك اسولف واضحك واتعرف

اتوقع هالسبب جاني لآني مندمجه حيل ويا بابا وولد عمي وبنفس الوقت ظروفي غريبه اهي الي خلتني كذا

: شلون غريبه

ريم واهي تضحك: هههههههههههههاي انت استلمتني وااانا غبيه اجاوبك يلآ دوري

فيصل بهمس: صراحه ريم يبيلي اخش بحياتك احس عندك شغلآت كثيره مو عارفها عنك

ريم بهمس: ماعلينا خلني اسألك ..امممممم

فيصل بتعب: هيه جاني النوم يلآ اسالي

ريم ببتسامه: ههههههههههاي لحظه بس خلني ادور سؤال صعب

فيصل بزفره: شوفي ان ماسألتي الحين ماني مجاوب

ريم بحده: غصب عنك بتجاوب مو على كيفك تخليني اجاوب على خمس اسأله وانت اربعه هذا ظلم

فيصل واهو يقوم : الا بكيفي يلآ بايوـو ..

: سخـــيف يابوصماخ بس والله مردوده والسؤال بنشبلك فيه ..

ابتسم فيصل واهو يهمس لها: انطريني زيـن ..

ريم بهمس: بنطرك وش وراي انا

فيصل واهو يطلع: تصبحين على خير ريمو

ريم واهي تروح صوب غرفتها: وانت من اهلوهـ فصول




::
::
::
::

وعت على صوت جوالها ردت بصوت يغالبه النوم : الـو

: هيـوف للحين نايمه

ارمشت اكثر من مره واهي تحس بدم يسري بعروقها وبهمس: كايد وش تبي


: يلآ يلآ اصحي مااعاد بهذا بنوم قومي تجهزي بمرك بعد شوي

فركت عيونها واهي طالع بالساعه وبحده: آيش وين بتوديني بهالحزه

: وش وين بوديك ترا الساعه توها ست الصبح يعني ماهيب اخر الليل عشان تستغربين

هيفا بزفره: عندي جامعه مالي خلق لك

: هيــفآ قلت لك تجهزي وان ماتجهزتي سحبتك غصبً عنك

هيفا بتنهيده: آهـــ اجل انطرني لآ جيتك

: ماعندي مشكله انطرك بس انا عارف انك بتجين حيآتــوـو

هيفا واهي ترص على اسنانها: كآيد لآ تعب عمرك وتجي مانيب نازله لك هذاني قلت لك

: حياتي ماهو حلو عليك العصبيه والوقت بدا يمر ياعمري قومي غسلي وجهك وصلي وانزلي لي بسرعه لآ تتأخرين علي
طوط طوط طوط
توها بتتكلم لكن كايد سكر الخط بوجههآ

عضت على شفتها بقوه واهي تطالع بجوالها: وش فيه هذا انهبل ولآ وش قصته بالضبط

قامت بسرعه واهي ترسم على ملآمح وجهها ابتسامه عريضه من غير لآ تحس

معقوله صوته يحرك مشاعرها وينعش قلبها

معقوله انها تتبع دقات قلبها ولآهي قادره تسيطر على أي شي حولها

::
ظماي انت ..
ومن يعشق ظماه غيري
جروحي انت ..
ومن يكره دواه غيري
اسقني لو ما ارتويت
داوني لو ما شكيت
ماهقيت اني اعطش
في حياتي لغيرك انت
مادريت ان مابه أغلى منك ..الا انت
يا ظماي انت

ما تصور ان عيني مره تغفى وما اشوفك
ما تصور لو يطول الصمت ما اسمع حروفك
تدري احساسي بخوفي هو أماني
لما تسأل عني ليله عن مكاني
ما تصور كيف تحرقني الثواني
شمعه في ليل انتظارك
ياللي يسبقني زماني
من عطش ليلي ونهاري
عطني موعد وانسى موعد
بس لا تهجر وتبعد
اسقني لو ما ارتويت
داوني لو ما شكيت
ماهقيت اني اعطش
في حياتي لغيرك انت
مادريت ان مابه أغلى منك ..الا انت
يا ظماي انت

::
::



انتهى البارت

ان شالله يعجبكم

لآ تنسون رايكم ونقدكم ^_*

With my love

7alawe



،


انتـظـرووووني اسبووع الجاي مع البارت الجديد

دمتم








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-13, 09:48 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الرابع والعشرون

لليل أحبك مابقى في السما نور
والى ضواني الليل للصبح أحبك



كانت تسمع اصوات ****ب الساعه وتحس بالتوتر يسري بجسمها
طالعت بالساعه ولقتها سبع ونص

ابتسمت بمكر واهي متأكده ان كايد بيطفش ويخليها

نزلت بجسمها واهي تاخذ نعلتها الفلات فوت والي كانت كاروهات باللون الوردي الغامق والبيجي
وطقم مع جيكاتها الي يوصل لنهاية خصرها

طالعت بالجنز الي لآبسته وحسته بدا يوسع عليها

فقدت وزن كبير خلآل الشهور الي انصابت فيها بالمرض

ارمشت بعيونها واهي طالع بوجهها وكيف وضحت عظام وجهها

ابتسمت واهي تبلل شفايفها وبهمس: لآبد الي يجي اليوم واشوف نفسي بخير دام الله معآي انا ماني خايفه من شي ابد

حتى من الموت نفسه..

فزت من مكانها بعد ماسمعت نغمة جوالها

طالعت بأسمه وزفرت بحده : آوف هذا للحين ينطر ياربي مابقى غير نص ساعه على محاظرتي

مصيرك ياكايد بتطفش وبتروح ..

الشاشه تنور بأسمه واهو مازال يدق عليها

عضت على شفتها بقوهـ بعد ماحست ان كايد اعند منها وماراح يخليها تمشي الي براسها ابد

اقوم اشرب ماي واذاكر يكون احسن لي وجوالي بحوله صامت عشان افتك من ازعاجه

::
:
::
احس فيني نوم

ياربي متى افتك من الجامعه والله مليت من قومة الصبح ومن المشي من قاعه لقاعه

آف هذا وانا بعد مااخلص من الجامعه وراي شغل وتعب

يارب صبركـ

التفت على خلود الي كانت ساكته من اول ماركبنا السياره وبهمس: وش فيج شاقه الحلق

بللت شفايفها وبهمس: آبد اضحك عليك

رفعت حاجبي : وش قلت عشان تضحكين

خلود واهي تعض على شفايفها عشان تمنع نفسها من الضحك: من يوم خبرتك ياريم وانتي تعيدين هالاسطوانه ههههههه والحين احنا بأخر سنه ومازلتي تقولينها
هههههههه صراحه لو انا اجلس اقول هالكلام وربي اترك الدراسه بس انتي عكس الناس هههههههه

ابتسمت وانا اطالع فيها : عاد تبين الصدق انا بكلتا الحالتين اتعب

: كيف

مديت شفايفي وبهمس: يعني لمن اداوم اقول هالحكي ولمن اجلس امل واطفش من قعدة البيت واحس بالروتين يذبح
يعني الدراسه تعطينا اكشن بحياتنا وتغير الروتين

صراحه لو خيروني بين الجلسه بالبيت والدراسه لأختار الدراسه رغم ان الدراسه فيها تعب واضح

بس وش نسوي هذي حلآة الدنيا لمن نتعب

بس مادري ليش احب اعذرب واسب واسخط كل يوم

هههههههههههههه

: يالله عليك انتي صدق ماينعرف لك بكلتا الحالتين موب راضيه ههههه

طالعتها ريم وبهمس: بتمرين شوق اليوم ولآلآ

خلود ببتسامه: لآوالله تركي عاوزني بشغله ضروريه وراح اكون وياه

ريم واهي ترفع حاجبها: وشهي هالشغله ياست خوخه


خلود بهمس: والله مو عارفه شنهي بس امس وداني السوق ولآ لقى الي يبيه عشان كذا قالي باخذك بدري عاد شوفي وش يبي فيني بالسوق

ريم بستغراب: وش قصته هالفاضي بالسوق الناس ذابحه روحها بالمذاكره وهذا يبي السوق والله الغريب

: وش عليك انتي ياربي ع اللقافه اهو يبيك ولآ يبيني

ريم ببتسامه: شب زين تلقينه الحين ناوي يتصدق عليج بكم بدله ولآ يشتريلج دولآب من العطور عشان تتعطرين وتفكينه من ريحتج المعفنه

: هههههههههههههههههههههاي مآره انتي سخيفه

::
::
::



لبيه ياللي لو طلبني ألبيه للعاصمه ..

حافي ولو دربه خبوت ..

لين اندهك كــآيد واتقول لبيه ..

واطيح من طولي و يذبحني الصوت ..



خذت شنطتها الفوشيه وبطلت باب الشقه ونزلت بسرعه
كانت تجري واهي تلتفت يمين ويسار خايفه لآيكون ينتظرها

راحت صوب سيارتها واهي تفتحها بسرعه وماتدري ليش اهي خايفه

اول مافتحت سيارتها حست بيد تلآمسها التفتت وبصوت راجف: كايد

ابتسم واهو يطالعها بنظرات حنونه : يــآلــبيه

بلعت ريقها واهي تعقد حواجبها:مو قايله لك لآتجي وش الي جابك

بلل شفايفه وبهمس: وموقلت لك اني راح انطركـ وهذا انا نطرتك

حست بقلبها راح يطلع من وسط ضلوعها واهي طالع بملآمح وجهه القاسيه الي انرسم عليها الحنآن وبهمس: تأخرت على المحاضره بسبتك لآزم اروح بسرعه الحين اسمحلي

توها بتركب سيارتها حست بيده تشد على عضودها وبصوت حاد: خذي المحاظره من أي شخص ثاني موشرط تحضرينها ورانا شي آهم امشي معاي

سحبها معاه ومكان مهتم بصراخها

حاولت تفلت من ايده وبحده: كايد مارح اروح وياك أي مكان فاهم

طالعها بنظرات حاده وبحده: امشي معاي وبدون عناد لو مره بس اشوفك مطيعه لو بالغلط يا هيفا

بللت شفايفها واهي تحاول تفلت من ايده: خلقني ربي وكل عناد العالم فيني ارتحت الحين يعني لو تفحط من اليوم لآبكرا مستحيل اغير اطباعي عشانك

رص على اسنانه بقوه وبهمس: هيوف انا ماقلت هالكلام عشان تمسكين علي سآلفه الحين انا ابيك بشغله مهمه وانتي ماخذه الدعوى عناد

حست بنبرته فيها حنان وبهمس: اترك ايدي ماني حيوان عندك عشان تجرني

ابتسم واهو يرخي ايده من عضدها وبهمس: تكرمين بس حاب نستعجل عشان ماتتأخرين على باقي محاضرآتك وانا بعد وراي محاضرات اخرتها كلها لعيونك

عدلت شكلها واهي طالع فيه بغرور وبهمس: ابي اكل جوعآنه

طالعها بنظرات غريبه وبهمس: مو كنج صايره تعلفين كثير

بققت عيونها عليه وبحده: آيـــش وش شايفني انت عشان تقول تعلفين شايف خروف قدامك ولآ بقره

:ههههههههههههههههههههههاا� � وش قلت بعد عشان تحاسبيني عليه

طالعت فيه واهي تحس بقهر يسري بجسمها وبحده: مآدري عن حكيك صاير ماصخ ويبيلك من يعلمك كيف تتكلم عدل

عدل الكاب الاسود الي لآبسه وبهمس: أي بهذي صدقتي من زمان عن دروسك ياهيوف

جلست على كبوت سيارتها وبهمس: اسمعني زين روحه وياك ماني رايحه ألين تتعدل بحكيك

عقد حواجبه وبهمس: وش مسوي ماخبري قلت شي يزعلك

بللت ريقها وبحده: عادك غلطان وعادك تنافخ راجع وش قلت وبتعرف

حط ايده تحت ذقنه وبهمس: ماقلت شي بس انتي تحبين تكبرين الامور

عضت على شفتها وبحده: وش معنى تعلفيــن خبري فيها تنقال للحيوانات ماهي للبشر ولآ انت عندك كلوا زي بعضوا

ارخى بجسمه على السياره واهو يضحك: ههههههههههههههاي ياربي زله وبتحاسبيني عليها

ابعدت عنه وبحده: اسمعني زين ياتعدل كلآمك يا لآتكلمني الا بلغة الاشاره لآن كلامك استغفرالله مدري من وين جايبه

همس لها بحب: طــيب وش تبيني آقول

ابتسمت ببلاهه بهمس: قولي تاكلين مو تعلفين او ايتينق او أي شي موب هالكلآم الماصخ فاهم

اشر على عيونه وبهمس: من عويناتي ماطلبتي شي ياحبي بس الحين ممكن تخلينا نروح ونخليك تعلفين اقصد تاكلين وبعدها نمشي للمكان المطلوب

ابتسمت برضى واهي رافعه حاجبها وبهمس: يلآ خلنا نروح

::
::
::

رمت الكتاب بعيد عنها واهي تتأفف

: ياربي طفشت مو قادره اذاكر بهالمكان

طالعها واهو يعقد حواجبه: وش فيج متملله

زمت شفايفها وبدلع: وربي هيف مو قادره اركز وانا اسمع صوت االاجهزه حولي اقنعهم يطلعوني

كتف ايديه واهو يطالعها بنظرات استغراب: يعني انا الحين جالس قبالج وانتي مو معبرتني يعني اقل شي لآتفكرين بنفسج بس هذا انا جالس اذاكر بعد مو بس انتي ياشوشو

زفرت بحده واهي ترفع حاجبها: طيب وش فيك تنافخ انا ماجبرتك تجلس وياي

رمى الكتاب على الارض بقوه وبحده: انا طالع ومخلي المكان لج

رصت على اسنانها بقوه وبصوت مخنوق: ايه اهرب هذا الي تبيه من زمان كان من اول رحت محد راح يجبرك ابد

التفت عليها وبصوت هامس: الظاهر اني ماعرفتج عدل

عقدت حواجبها وبحده: اصلآ من متى وانت تعرفني هاه

فتح باب الغرفه وبحده: الظاهر انج ماتنعطين وجه ياشوشو

بلعت ريقها وبحده : ان طلعت من هالباب ياهيـف ماابيك تدشه مره ثانيه الا ومعاك ورقتي

التفت عليها وبستغراب: شنــوـو

بللت شفايفها وبعيون تتراوغ بالدموع: طــلقــني هيــف

ارمش اكثر من مره يحاول يستوعب الي تقوله وبزفره: نجوم السما اقرب لج ياشوق

طلع واهو يرجف الباب بقوهـ

غمضت عيونها بقوه واهي تحس بصوت رجفة الباب تدوي بذنها وبحده: رــوحهـ بلآ ردهـ

بكت واهي تحس بأنفاسها بدت تضيق عليها

مو قادره تتنفس ودموعها رفضت انها تتوقف

وماتدري شلون لسانها تبرى منها وقال الكلمه الي مافكرت بيوم انها تنطقها بوجه هيف

::
::
::
:
على كثر السنين اللي عرفتك مآعرفتك زين !
تمنيت اني مآشفتك ولا لحظه ولا شويه
حسبت إنت وأنا نبقى حبايب نبقى أحلى إثنين
حسبتك تبقى لي طول العمر مخلص وفي ليا
وأثاري حبنا كذبه نسيت العشره في يومين
زرعت الـشوك أنا بنفسي غرست الهم بيديا


معقولة الكلام الي قالته

لا لا اكيد انها متوتره وتبي ترفع ظغطي بس

طيب ليش تسوي كذا انا وش سويت لها

مو كفايه اني بعت الكل لعيونها

وين وعدها لي بكل سهوله تبيني آتخلى عنها

لا والف لا مو شوي الي سويتيه فيني يابنت عمي مو شوي

لآزم تذوقين من بحري شويه مثل ماخليتني اذوق من بحرج كثير ..

عيشي الآلأم والهم ياحياتي ..


لآه هذي شوق انت ماتقدر انك تقسى عليها اكثر

مستحيل تجرحها سامحها وافتح صفحه جديده معاها

مستحيل اسامحها راح اخليها تعيش بشر اعمالها قريب ..

مسك رااسه بالم والافكار توديه وتجيبه

ونار بقلبه شبت وماهو قادر يطفيها..

::
::
::
:


آحبهآ ولكـــن ..!؟


ابتسم بمكر اول ماشاف ان هيف طلع من المستشفى

عدل شكله بطريقه سريعه وخذا كارتون شكولآته من النوع المفضل عند شوق..

ظل جامد عند باب غرفتها ومتردد يدش او لآ

كان يحس بدقات قلبه تتراقص من الفرح انه راح يشوفها

شد ايده على قبضة الباب واهو يبطله بهدؤ



طالع فيها واهي لآمه نفسها بوسط السرير وشعرها متناثر على وجهها الي كانت مغطيته بيديها

عقد حواجبه بخوف واهو يسمع صوت بكائها

قرب منها بخطى سريعه..

استوقفه صوتها الباكي ..

: آسفه هيـف وربي مادري كيـف قلت هالكلآم وانا عارفه ومتاكده ان قلبك طيب وراح يسامحني

طالع فيها واهي مازالت بوضعيتها وكنها خايفه لآيشوف ضعفها حط الكارتون على الطاوله وظل صامت

بلعت ريقها واهي مستغربه سكوته وبصوت راجف:هــيف زعلآن

همس بصوت حاد : شخبآرج شوآٌقتي

رفعت راسها بخوف وبنظرات استغراب: دعيـ ـ ـج وش جابكـ اهني

جلس على طرف السرير وبهمس: آشتقتلج وهيـف كان ناشب اهني وماصدقت اني شفته يذلف عنج عشان اجي واطمن عليج

ارمشت اكثر من مره وبصوت حاد : دعيج وش تبي تطلع بحياتي مره ثانيه وش تبي مني يكفي انك بغيت تقتلني والحين وش ناوي عليه بعد

قرب ايديه صوب وجهها واهو يبعد خًصلآت شعرها المتبعثره على وجهها :شدعوآ مو مجرم انا بس مادري ليش انتي تحبين تظلميني وثاني شي مااتوقع انه كان لي يد اني اقتلج واتوقع سبب انتحارج اهو هيــف ..؟! مـو

بلعت ريقها واهي تبعد ايده: لآ تلمسني واطلع ب{آ

رفع حاجبه وبهمس: وش مسوي فيج وانا اعرف كيف اسنعه لج

بللت شفايفها وبهمس: تكفى دعيج وتكفى ت{آ تهز رجال

ابتسم واهو يغمز لها : آمــري

مسحت دموعها بيدها وبصوت راجف: آبيكـ تطلع من حياتي مثل مادخلت فيها خلآص انا اخترت هيف وراضيه بآي شي يحصلي وياه بس انت ابيك تطلع منها وماتدش فيها ابد

فز من السرير وكنه ملسوع وبهمس: انتـي وش قاعده تخربطين هآه

تبيني اتخلى عنج تبيني اتركج انتي ماتدرين الايام ألي طافت بدونج وش كانت بحياتي

كنت عايش بجحيم شوق وربي الجحيم يهون

مليت مو قادر اشوفج ولآ اسمع صوتج ولآ حتى اطمن عليج

طعم النوم ماقدرت اذوقه من بعد مااختفيتي من حياتي

وتبين الحين اني اطلع منها مستحيل الي تطلبينه مني مستحيل

رفعت راسها له وعيونها تتراوغ بالدموع وشفايفها بدت ترجف وبصوت باكي: وش تبي مني وانا انفذه لك بس بشرط انك تبعد عني وعن هيف

ابتسم ابتسامه جانبيه وبزفره: انتي الظاهر مافهمتي وش قاعد اقول كلمه وحده مالها ثاني مستحيل اتخلى عنج ومصيرج ياشوق تكونين لي اليوم ولآ باجر ..

طالعت فيه بعيون امتلت كره وبحده: آطلع برآ اطلع برا دعيــج وصدقني مستحيل اكون لك ابد

لآتنسى انك خسرتني من اول ماهددتني

قرب صوب وجهها وبحده: انتي ماتدرين وش سويت عشانج ماتدرين شوق حتى الصور الي كنتي وياي فيها حرقتها بس عشانج وعشان مااخليج تجين يمي وانتي مغصوبه ومفروض عليج

بس انا متأكد انج راح تجيني ياشوق وبراضاج بعد

بس اذا مصره اني ابتعد من حياتج ابي طلب واحد

همست له بصوت خايف: شنهــو

: ابيج من فتره لفتره تطمنيني عنج وياويلج لو ماتتصلين وتخليني اسمع صوتج او حتى مسج بس اهم شي ماتقطعين عني مره وحده..

خلي االايام تعودني على فرقاج رغم اني متأكد اني بشوفج تجين لمي قريــب

ارمشت اكثر من مره واهي تحس بصدمه من كلآم دعيج وبهمس: يعني بتطلع من حياتي بهالسهوله

ابتسم ابتسامه زادته جمال وبهمس: اهم ماعلي شوق اني اشوفج بخير ومبسوطه والاهم من هذا ماابيج تقتلين نفسج بسبتي يكفي ذاك اليوم الي كرهت فيه اني اعيش حياتي وانا اشوفج وانتي بين الحيا والموت

نبرة صوته كانت متروسه من الحنان رفعت بصرها له وعيونها تشرق بفرح وبهمس: شكرآ دعيج وصدقني اذا احتجتك راح اجيك يكفي اني عارفه انك مارح تخذلني ابد

هز راسه لها وبداخله بركان ثار من القهر والغيض

شي بداخله خلاه يقرب صوبها ويطبع بوسه على جبينها بحركه سريعه

: انتبهي لنفسج شواقتي ولآتنسين الشرط وتخلين فيه

حست بحراره تسري بجسمها وبهمس: ان شاللهـ وانت بعد لآتنسى تهتم بنفسك

ابتسم لها واهو يبتعد بخطى سريعه ونار الحب تحرقه

كيف قدر انه يتركها بسهوله وكيف سلمها لهيف

كيف انه كان متساهل معاها وكيف ماقدر يقاوم دموعها

كيف انه صار ضعيف كل مايشوفها

لكن احساس غريب كان يسليه ان شوق راح تكون له ..

وسعت ابتسامته على هالافكار وحس بشعور الراحه يلسع جسمه..

::

::
طالعت بحبات المطر الي تعلقت بنافذة المطعم
ابتسمت براحه واهي تطالع بكايد الي مانزل عينه من عليها من اول ماوصلوا للمطعم

نزلت كاس الحليب وبهمس: وش فيك ماتاكل كايد ولآ مفطر قبلي

ابتسم لها بحب : لآ والله بس شوفتك تكفيني وتخليني اشبع

وسعت ابتسامتها وبنظرات استكشاف: ماعلينا انا بقوم اغسل اتوقع انا تأخرنا على الموعد

هز راسه لها واهو يشوفها واهي مقفيه وشعور غريب كان يدغدغ مشاعره

زفر بحده واهو يرخي جسمه

كيف تبيني اكل ياهيفا وانا اشوفك تموتين قبالي

كيف تبيني انبسط وانا مو قادر اسوي لك شي

كيف وانا ماني مقتنع اني اعيش بدونك

وقف واهو يروح ويرخي بجسمه على باب الكوفي

وملآمح وجهها ترسم الضيقه والحزن

::

طلعت واهي تحس بشعور الراحه يجتاحها

شافته واهو واقف عند باب الكوفي وملآمح وجهها راسمه الضيق

راحت صوبه واهي راسمه ابتسامه مزيفه تخفي فيها المها ووجعها

حطت ايدها على كتفه وبهمس: بمنــو تفكــر

فز من مكانه واهو يبتسم : ههه انتي الي تنطين بوجهي من غير لآ احس

همست له واهي طآلع بعيونه القاسيه: كايد فيك شي

ابتسم ابتسامه صفرا وبهمس: لآ ليه وش شايفه انتي

رفعت بصرها واهي اطالع بالامطار الي غرقت الشوارع وبهمس: ولآشي

دفن ايده بيدها وبحنان : خلينا نروح

هزت راسها وصارت تجري معاه تحت المطر

فتحت باب السياره واهي تحاول تمسح الماي الي غرق حجابها وملآ بسها وبهمس: ياربي الظاهر ماكوا روحه للجامعه

وسعت ابتسامة كايد بخبث: خلينا نتمشى من زمان ماشفنا بعض وش فيج صايره دافوره هههه

بلعت ريقها وبغصه: اخر شي بحياتي حابه اسويه اني اتخرج عشان كذا تشوفني دافوره ههه

حس بلسعه من كلآمها عقد حواجبه وبخوف: لآ تقولين هالحكي مره ثانيه فاهمه

مايعلم الغيب غير ربك

ابتسمت له واهي تحاول تداري دمعتها: هذا الصدق كايد لآ تحاول تتهرب منه انا راح اموت اليوم ولآ بكرا

طالعها وبحده: هيفا لآتقولين هالحكي مره ثانيه ماابي اسمعه فاهمه

صدت وجهها صوب الدريشه وبصوت حزين : انا عارفه انك تتهرب من الحقيقه وماتبي تصدق اني راح اتركك كايد

ضرب الدريكسون بقوه بيده واهو يهمس لها : ان شالله راح تتعافين وماتتركينا بس انتي تفائلي بالخير وان شالله راح نحصله



::
::
::



انا ماكنت اظن اللي يحب يحب له شخصين
على بالي انا لحالي وحبيبي يموت بس فيه
على النيه مشيت وماعرفت امشي معاه لوين
الين الوقت بيّن لي نوايا غدر مخفيه !
تعال وشوف وش كثر الدموع اللي تخون العين
مثل ماخانني حظي وعرفتك وانت مو لي




ماتدري ليش اول ماخصلت محاضراتها اول ماطرى ببالها انها تجي للمستشفى

حست ان قلبها اهو الي سحبها لهالمكان

راحت صوب المقهى وشرت اثنين حليب نسكافيه

وراحت صوب غرفته وابتسامه حلوه تزين ملآمح وجهها

طاح منها الحليب واهي طالع بسرير راشد الخالي حست بالخوف يسري بجسمها

راحت صوب غرفة الاستقبال بسرعه وبخوف: where is the pishen in his number roome 233 ??

وين المريض الي بغرفه رقم 233

طالعت فيها وببرود:his go the home

راح للبيت

ظلت جامده مكانها واحساس غريب يقتل لها قلبها

بهالبرود يروح ولآ يقولي

طيب انا امس كنت عنده ليش ماخبرني انه بيطلع

وش سالفتك ياراشد لآ يكون تقص علي او تلعب بمشاعري

طلعت من المستشفى واهي تحس بدمعه تحاول خونها

رمت نفسها على درج المستشفى واهي تحس برجولها ماهي قاويه تشيلها من الصدمه

مستحيل راشد يلعب بمشاعري مستحيل

مسحت دموعها بطرف ايدها واهي تحس بمشاعر غريبه تجتاح قلبها

همست بقسوه: والله لو ادري انك تلعب في ياراشد والله لخليك تندم ع اليوم الي تعرفت فيه علي (انهارت تبكي واهي تحس بضعف واضح يسري بعروقها(

انقهرت منه ومن تصرافاته البارده

طيب ليش يعلقها اذا مايبيها ليش يطلب منها انه تظل معاه

اهو يجي ويقولها كلام يخلي مشاعرها تتحرك وتتعلق فيه اكثر وفجأه يتصرف معها تصرفات سخيفه تخليها تحس انها صغيره بنظره

ماتدري ليش راشد يحب يعذبها

وماتدري ليش اهي مو قاويه تصارحه ومكتفيه انها تنطعن بقلبها وتنجرح بس ماتقول له انه يبتعد ويطلع من حياتها

اهي ماصدقت انه يجيها ومستحيل تقوله يبتعد عنها

::
::
::
انت غير الناس عندي انته شئ كبير كيف بصبر وأنا شايف ناس من حولك كثير

فستان كوكتيل سكري ضيق من فوق وسيع من تحت

مشكوك من الخصر بشك لونه عسلي مدموج بدانتيل بيجي يغطي الفستان كله
مع شوية شوار افسكي باللون العسلي الغامق والمتناثر بأرجا الفستان

ارمشت اكثر من مره واهي طالع فيه

ابتسم واهو يطالع فيها وبحب: وش رايج فيه

بللت شفايفها وبهمس: يجنن

شد ايدها وبهمس: وش رايج تجربينه

ابتسمت بسحى : مستحيــل مآتوقع راح يكون حلـو علي

وسعت ابتسامته واهو يسحبها داخل المحل: اقول امشي جربيه وخليني احكم

بلعت ريقها وبهمس: ليه

طالع فيها بستغراب وبهمس: شنو ليه ابي اشتريله لج

تلون وجهها باللون الاحمر وبصوت راجف: آيـ ـ ـش

اشر لصاحبة المحل انها تنزل الفستان من الفاترينه والتفت صوبها: يلآ قومي البسيه خليني اشوفه عليج

طالعت فيه واهي ترفع حاجبها: طيب مو شرط تشوفه اانا اقوسه واذا اعجبني راح اخذه بدون ماتشوفه

وسعت ابتسامته وبهمس: شنو وليش ان شالله ماتبيني اشوفه

عضت على شفتها وبحده: يقولون يجيب الشؤم لآشاف الزوج زوجته واهي لآبسه فستان العرس قبل ليلة العرس

ضحك بصوت عالي:هههههههههههههههههههه� �اي من جدج تحكين

هزت راسها له واهي تشد على شفايفها اكثر: أيـه ليش تضحك

دفن ايديها حول خصرها واهو يقربها صوبه: ماتوقعت انج تصدقين الخرفات امشي امشي بس خليني اشوفه عليج وبلآش حكي فاضي

حطت ايديها فوق ايديه واهي تحاول تبعده عن خصرها: لآ هذا صدق ماهو خرافه وكلآم فاضي ع قولتك

سحبها معاه واهو يدخلها غرفة القياس وبصوت حاد: خوخـــه البسي وخلينا نشوـوف وصدقيني مارح يصير الا الي كاتبه ربج صراحه ماتوقعتج من هالنوعيه الي يقصون عليهم بحكي ماصخ وماله داعي

حطت ايديها على صدره واهي تبعده : خلاص بقوسه بس وربي لو صار شي بعرسي ماتلوم غير نفسك فاهم

دفته وسكرت باب غرفة القياس بوجهه

وسعت ابتسامته اكثر واهو يشبك ايديه وينطر يشوفها بالفستان

اما هي كانت تحس بشعور حلو يجتاح عواطفها

ماتوقعت تركي بيشتري لها فستان الزواج ظلت تتأمل بالفستان المعلق بغرفة القياس

ترددت كثير تقوسه ولآ لآ

حطت اصابعها على ازارير ثوبها وصارت تفكهم لجل تلبس فستان الآحلآم الي ياما تمنته وياما حلمت فيه ..

::
::
::
::


تمنيت القدر مرة /يغير ما أنكتب باللوح
عرفت إن القدر حكمة/وربي يسمع لبوحي



يلآ وش فيك خايفه

طالعت بالمبنى واهي تحس بشعور غريب همست بصوت حزين: ليش جايبني هنا

رفع حاجبه وبهمس: هيفا امشي وهناك بتفهمين ليش

طالعت فيه وبحده: ماراح ادخل وش بتسوي

مسك ايدها وبحده: راح ادخلك غصبً عنك

نفضت يدها من يده وبعيون تترواغ بالدمع: مانت ولي امري ولآ انت مسؤول عني وخر عني ولآ تجيسني

رفع ايده عنها وبهمس: هيفآ حبيبتي خلينا ندخل ونشوف الدكتور عشآن نقدر نسيطر ع المرض قبل ماينتشر ويكبر ولآيقدرون يساعدونك بعدها

كتفت ايديها وبصوت باكي: يعني بتقولي انك مهتم فيني وتبي تساعدني وعشان كذا تبي ترميني بالمستشفى اصارع الموت وحدي

بلع ريقه واهو يحس بالحراره تاكل جسمه من كلآمها وبهمس : هيفآ مآرح اخليك بس انا مو حاب اشوفك تعانين من غير لآ اساعدك (مد يده لها ) هاتي يدك وخلينا نبدا من جديد خلينا نعيش حياتنا من جديد وانسي حياتك قبل المرض وتصوري اني تعرفت عليك وانتي مريضه ..

ضمت ايديها صوب وجهها واهي تبتعد عنه وبحده: مــآبي اتعالج ابي اموت كايد اتركني اموت تكفى اتركني
لاتعذبني بكلامك اكثر لآه لآه

مسح دمعه خانت رجولته وراح صوبها واهو يطوقها بيديه: هيفــآ اذا كان لي خاطر عندك ولو شوي ادخلي معاي المستشفى يلآ

رفعت راسها صوب وجهه واهي طالع بعيونه الي لمعت بالحزن: اسمعني كايد انا شفت الدكتور وقــآلي اني بخير لو انتضم ع العلآج الي عطاني اياه وانا الحين منتظمه على العلآج وجالسه ارقي نفسي بذكر الرحمن ..

لآتجبرني ابقى بهالمكان واعيش حياتي ببؤس

خلني عاايشه كذا بجنب الي احبهم واشوف بعيونهم الفرح مو الحزن

يكفي انك تعرف انت وريم بمرضي مابي الكل يدري وتصير قصه حزينه

انا مؤمنه بحياتي وراضيه بالي كتبه ربي لي

صدقني لو متأكده اني لو بدخل المستشفى وبطلع منه وانا حيه كان دخلته من زمان

بس انا ماابي اقتل روحي عشان اعيش بهالدنيا

يكفي انك يمي وهذا الي مخليني انبسط اكثر لآتصر علي كايد لآتصر اكثر من كذا

صدره بدى يعلى ويهبط وانفاسهم اختلطت مع بعض

طالع فيها واهو يكتم غيضه : تبــيني اشوفكـ وانتي تموتين بدون مااساعدكـ هيفآ مستحيل الي تطلبينه مني مستحيل

هز كتوفها واهي صارت تصرخ بوجهه : كــآيد انا قلت لكـ اتركني
وانساني
وابدا من جديد مع انسانه غيري وخلني صفحه مطويه من صفحات حياتكـ

دفنها بين ضلوعه واهو يسمع صوت شهقاتها وبصوت محبوس بالألم : هيفــآ بعيد الي طلبته منكـ وياليت ماترفضين الي طلبته لآني ابيكـ تصدقين اني حاب اظل معاك بكل ايام حياتك

همست له واهي متعلقه فيه : وش طلبكـ

قرب صوب اذنها وبهمس: تـتـــزوجيـــني

على صوت بكائها اكثر ولآقدرت تنطق بحرف واحد

لآن الحروف تاهت وضاعت بالسانها وكل الي تقدر تقوله

: آحبــك كـ ـ ـ ـآيد

شد عليها اكثر واهو يسمع دقات قلبه الي تراقصة على نغمة كلآمها

ذاق طعم السعاده رغم لفحات المرآرهـ الي اجتاحت قلبهـ ..




كبيره لهفة العاشق /يتيمة صرخة المعشوق
رحيمة كلمة منك /تخفف يالغلا نوحي



::
::
::

ملآكـ مرسوم قدامه

الفستان الي شادعلى جسمها ومبين مفاتنها

كيف شعرها البني تناثر على كتوفها

وكيف لون الفستان يعكس جمال عيونها الشعل ..

وسعت ابتسامته اكثر واهو يشوفها بأنبهار وبهمس: يجنن يجنن يجنن وشويه عليه يجنن بعد

ارمشت بسحى وبهمس: مادري احس ناقصه شي

همس لها واهو يقرب صوبها: ايه ناقص اني اوقف يمج ويكمل ههههه

ابتسمت بسحى وبهمس: لآ عن جد احس ناقصه شي بس مادري شنهو

رفع حاجبه وبهمس: والله مادري وش الي ناقص احسه مكتمل حيل وماينقصه شي

تعسست شعرها وببتسامه: ايوه نسينا التشريعه ههههه

رفع حاجبه : لا تكفين لآ تحطينها مااحبها احسها تخرب المنظر

بققت عيونها وبدلع: مستحيل انزف بدون تشريعه ماني مجنونه انا اجيك بفستان بدون تشريعه اصلآ حلاة الفستان بالتشريعه

حط ايديه على اذونه وبحده: بس ازعجتيني خبري مالج لسان مادري وش طلعه الحين

رفعت حاجبها واهي تأشر لصاحبة المحل وتطلب منها تشريعة الفستان
خذتها من صاحبة المحل ومدتها لتركي: يلآ ثبتها بشعري زيــن

عض على شفته وبهمس: طيب لآتنافخين ههه

مسكها من خصرها بعد ماثبت التشريعه بشعرها وبهمس: وش رايج مو ثنائي كآمل ومتكامل

ارخت جسمها عليه وبهمس: الله لآيحرمنآ بعض ان شالله

حط ذقنه صوب كتفها وبهمس: آمين عمري يلآ قومي بدليه خلينآ نشتريه ونطلع

دقات قلبها زادت وبهمس: ماله داعي تشتريه خلني اشتري من الشرقيه احسن

: لآ عيوني ابيج تشترين من هني وخليهم يعرفون انج ماتشترين ملآبسج الا من برآ وبس

طالعت فيه وبهمس: مااحب التفيخر بهالطريقه ولآ احب ابين اني احسن من غيري مو مهم الفستان من وين شريته وهذي امور سطيحه ماتهمني كثر مايهمني اني اعيش حياتي وياك بسلآ م

وسعت ابتسامته وبحب: ان شالله تحصلين على الي تبين اما من ناحية الملآبس والتفيخر هذا لآ بد منه خوخه خصوصاً انج ماخذه واحد مثلي ينتمي لعائله مرموقه

ضربته على صدره واهي تبتعد : بظل خلود الي شفتها بكندا ومارح اسمع كلآمك واتفيخر على الفشيش

همس لها واهي تبتعد: مصيري اغيرج خوخه

طالعت فيه بتحدي: مستحيل انك تقدر تغير آساسياتي بالحياه وخصوصاً ع اشيا مدفونه بوسط عروقي وتسري بدمي ..



::
::
::
جالس قبال التي في واهو يحس بشعور غريب

ليش ماقلت لها

ليش ماتصارحها

ليش مو قادر تفهم اذا تحبها ولآ لآ

رمى الريموت بعيد عنه واهو يزفر بحده

كيف ماهو قادر يفهم مشاعره اذا اعجاب او حب او لآ شي

بداخله قلب ينبض بس ماهو عارف ينبض بشنو

رص على اسنانه اكثر واهو يحس انه كان يحاول يبتعد عنها

مايبي يشوفها ماييدري ليش

يبي يهرب منها وبنفس الوقت مايبي

تناقض واضح بمشاعره ماهو قادر يفسره لها او لنفسه بالاصح

خذا كتابه وراح لغرفته رمى نفسه بالسرير واهو يطالع بسقف الغرفه

سآمحيني ريمي بس والله مو قادر اجبر نفسي أني ابقى معاج اكثر من كذا

ليه طلبت منها ترجع لكـ بعد ماحصلت لك الفرصه انك تتخلص منها ليش رديتها

فز من مكانه واهو يحس بالضيقه تتناهش قلبه

طالع بالورد ألي على تسريحته ابتسم واهو يطالع كيف ذبل بسرعه

خذا ورده ودفنها بوسط كتابه

مايدري ليش سوا كذا وهذا اكبر دليل على انه متناقض وبشده



::
::
::
::

لقت باب الشقه مطرف زفرت بطفش واهي تطل براسها : اكو احد اهنــــي

ماتدري وش جابها هنا

حست انها اكبر انسانه غبيه بس وش تسوي قلبها اهو الي يخليها تتبعه بدون ماتحس

دشت للشقه واهي تشوفها معفوسه كالمعتاد

سمعت صوت راشد ..

ترددت انها تطلع بس مع ذالك فضولها خلآها تصعد صوب غرفته

توها بطق الباب عليه لكن صوته خلآها تجمد مكانها

::

واقف قبال مرايته ويحاول يصارحها

اسمعيني ريمو عندي كلآم حاب اقوله لج

امممم انا بصراحه مااحبج

لاه لاه مو حلوه

احم احم ريم انا حاب اقولج حاجه له مده يقرقع بقلبي

بصراحه انا لمن طلبت منج انج ترجعين طلبت هالشي عشان مااتخليني بروحي واطفش
انتي كنتي مصدر تسليه لي

ماكانت حاب اظل بروحي خصوصاً وان الكل التهى مع الي يحبه عشان كذا كذبت عليج

سامحيني ريمي


لآه لاه خلينا نعيد من جديد

ظل راشد يحاول يتعلم كيف يصارح ريم واهو مايدري ان في آنسآنه كانت ورا بابه وتسمع كل كلمه قالها

طعنه وطعنه وطعنه وطعنه وطعنه وطعنه

انقتلت منها ريم بسبة راشد

تنهدت واهي تحس بأنفاسها تضطرب وكيف دموعها صارت تنزف من عيونها بشده

وكيف حست بألم يداهم مشاعرها

ابتعدت بهدؤ واهي تحاول تهرب من المكان الي فيه راشد

ظلت تبكي واهي تحس بروحها بتطلع من مكانها

غبيه

متنحه

بلهاء

مجنونه

طيبه بزياده

استاهل مايحصل لي لآني صدقت كلآمه وتبعت ورا قلبي الطيب

نسيت كل شي سواه لي ورديت له ريم االأوليه وانا كلي امل ان رآشد حبني

بس طلع راشد حقير وتافه واناني مايفكر غير بنفسه
ومايهتم غير بمشاعره
ومااهتم بمشاعري ابد

انا استاهل مايحصلي كم مره ظربني راشد على راسي كم مره حسيت بجروحه الي نزفت بقلبي

كم مره طعني

وارد ارجع له وكأن راشد ماسوى بي آي شي

استاهل كل الي يحصلي استاهل الألم الي راح اعيشه

بللت شفايفها وانهار تجري على خدها ورافضه انها توقف

بس من هاليوم واقسم بالله ياراشد راح اخليك تعرف كيف تستغفلني مره ثانيه

ورب البيت ياراشد مارح اسامحك وراح اكرهك هالمره عن جد

مارح احبك وراح اطلع حبك من قلبي حتى لو كان هالشي من المستحيل

تعبت ياراشد تعبت ومو قادره استحمل اكثر

راح اخليك تدفع الثمن غآلي

مسحت دموعها بكفها البارد واهي تحس بدقات قلبها سريعه

وقهر يسري بعروقها وخّّذلآن ينرسم بملآمح وجهها



غمضت عيوني
وكنت من التعب ميت
ساعتها تذكرتك
تمنيتك
تخيلتك
بداخلي...ورده من الحب تشتاق تناديني تعال بأعطيك حبي من
الاعماق...وقتها
نسيت نفسي
نسيت ارتاح
نسيت اني من التعب ميت
ولقيت الرووووح لك ولهااااانه..




::
::
::

طالعت بكارتون الشوكلآته الي من دعيج ابتسمت بفرح واهي تسحبه صوبها

بطلته وخذت منها قطعه

هالنوع من الشوكلآه غالي حيل ويحتوي على عشر قطع مستطيله من اصابع الشوكلآه المحشوه بالكرآميل وفوقها مرشوشه ببندق مبشور وفيها نكهه غريبه ماهي قادره تعرف شنهي

ذابت الشوكلآ بمفها واهي تستلذ بطعمها وتحاول بهالطريقه انها تنسى مشكلتها مع هيف

وتتذكر بدايتها مع دعيج وكيف صارت تحب هالشوكلآ الي ذاقتها بقصره

عقدت حواجبها بعد ماذكرت كلآم دعيج

راح تكونين لي وترجعين لي

وتذكرت كلآمه عن صورها وياه لمن استغفلها واهي ماهي بوعيها والتقط معها كذا صوره

بس حست بالصدق بكلآمه لمن قالها انه حرقها عشانها

كان بيد دعيج ورقه رابحه ضدي ومااستغلها

كان يقدر يوري هيف الصور وبكذا هيف وبكل سهوله راح يطلقني

وكان بنفس الوقت بيد هيف ورقه رابحه ضدها بأنه يقدر يفضحها قدام ابوها واهلها ويطلقها بعدها بعد مايفضحها

ليش اثنينهم مااستغلوها

مثل مااهي كانت تحاول بشتى الطرق انها تستغلهم وتستغفلهم

حست بالضيق ينرسم بملآمح وجهها

واهي تحس انها غلطت بحق دعيج وهيف

اثنينهم مايستاهلونها اهي انسانه ماعندها ضمير ابد

واهم كانوا احسن منها بكثير ويملكون ضمير صاحي
مو ميت مثلها

انعفست ملآمح وجهها

وماهي قادره تنطق بحرف واحد

كيف قدرت تسوي هالشي في الشخصين الي حبوها بصدق

وكيف اهي احتارت منو تختار

بس اهي اختارت هيف ومع ذالك مازالت تزعجه وتضايقه بكلآمها

اذا ماتحبينه اتركيه وابدي صفحه جديده مع دعيج

لآتنسين دعيج وقف وياج وقفات كثير وهيف ولد عمج ماوقف فيها

بس هيف سامحني وظل واقف وياي ..؟

بس انتي وهيف تعادلتوا الحين كل واحد خذا حقه من الثاني
اهو اذاج من زمان وانتي اذيتيه الحين وخذيتي حقج منه

ودعيج تأذى ظمن هالحرب الي بينج وبينه
واهو ماله يد بالموضوع

المفروض خليتيه خارج وماخليتيه يتعلق بأوهام كاذبه كنتي تقولينها له

كلآم كثير كان يدور براسها

ماقدرت انها تخفيها ولآ قدرت انها تكبتها

اعلنت لدموعها انها تغسل هالهموم من قلبها

وتخليها تفكر من جديد خصوصاً بعد ماتركها دعيج
وعطاها فرصه مع هيف

وخايفه ان هالفرصه تخسرها من طرف هيف نفسه

::
::



يالله ياربهم اهديتهم
فـ اهديه يالله !
ربــاه رب البشر
رب القدر كان القدر فرقاه
ويــلاه !



طالعت بالمكان الي يعم بضجة الاطفال
الي يصعد على الزحليقه والي يلعب بشبكة العنكبوت ويحاول يصعد للقمه

والي يلعب بالمراجيح والي يلعب بالرمل ويحاول يبني وصوت ضحكهم وصراخهم وبكائهم يضج بالمكان

ملآمح وجهها كانت ترتسم بالسعاده واهي طالعهم من غير لآتحس

كان يطالع فيها وبهمس: آلحين هذا المكان الي عازمتني فيه

هزت راسها له وعيونها متعلقه بالاطفال: مو احلى مكان بالعالم هالمكان وانت تشوف اهل البرائه هنآ وتتمتع بكلآمهم وضحكهم وهمساتهم وكل شي يدور حولهم

ماتستمتع وانت تطالع بعيونهم المليانه برائه وعفويه

وسعت ابتسامته واهو يشد على ايدها: آيه بس فجروا راسي بصراخهم وازعاجهم باللهي مامليتي وانتي جالسه لك اكثر من اربع ساعات

هزت راسها بالنفي والتفتت صوبه: انت ماتحب الاطفال

وسعت ابتسامته وباح الخبث بوجهه: مااحب الاطفال الي ماهم من صلبي بـــٍس

ارمشت اكثر من مره واهي تبعد ايده عنها: مـــآره ماصخ مو كلهم احباب الله من صلبك ولآ من صلب غيرك

: ههههههههههههههاي ياحبيلك بس اقول امشي وخلينا نطلع من هالمكان احس راسي بينبط

ابتسمت بحب وبهمس: مــآشي بس صبرك علي نص ساعه الحين المكان بيخلى وراح تشوف كيف اهو حلو لمن يكونون فيه بس

قرب وجهه صوب وجهها وبهمس: عقبــآل مااشوف عيــآلنآ وياهم هيـوف

حست بلسعه من كلمته وحاولت توضح انها ماهي متأثره وبهمس: ان الله اعطانا عمر نشوفهم ..

شتت نظره بالمكان واهو يرص على اسنانه وكلآمها يقتله يوم عن يوم واهو مو قادر يسوي أي شي لآنها مو راضيه واهو ماتعود انه يجبرها على شي ماتبيه ابد ..

::
::

مدت له الكيس وبهمس: خل الفستان وياك

رفع حاجبه وبستغراب: وليش مايكون عندج

هزت راسها بخوف: مقدر تركي اصلآ انا قبل مااسافر راح اعطيك كل شي عطيتني اياه

رفع حابه وبستغراب: وليش

بللت شفايفها وبهمس: اممم خالتي لو تشوف شي معي تاخذه ومااقدر اني امنعها ابد عشان كذا افضل انه يكون عندك

: طيب ليش ماترجعين معاي مره وحده وتخلين خالتج تولي

هزت راسها وبهمس: مقدر

: وليش ماتقدرين

طالعت فيه بنظرات غريبه وبصوت مخنوق: اول حاجه ماهي حلوه بحق خالتي اني اتزوج بدون ماتحضر ماهي حلوه بحق الانسانه الي ضمتني سنين ببيتها هذا اقل شي اسويه لها وماهي حلوه بعد اني اروح لبيتك على طول بدون عرس ولآ هم يحزنون

رص على اسنانه وبحده: شدعوا اهي صارفه عليج قرش واحد الله يخلي ورثج من اهلج ولآ لو ماعندج فلوس اتوقع مارح تضفج احسن شي افضل انج تكونين وياي انا مااثق فيهم

عضت على شفتها وبهمس عشان تخفف من حدة النقاش: تركي صدقني مارح اتركك وراح يكون بينا اتصال بس بدون ماتدري خالتي ههه بس انت لآ تضيق عمرك واذا ماتبي تاخذ الفستان انا بعطيه شوق تخليه بيتهم لمن اجيكم بالكويت ان شالله

تنهد براحه وبهمس: ماعلينا بس اهم شي ماتقطعين مره وحده لآ ني لو مااسمع عنج خبر راح اجيج واخذج من عندهم وبدون ماتناقشيني فاهمه

هزت راسها له بأنصياع واهي تبتعد بخطواتها: مع السلآمه تركي ولآتنسى تذاكر زيـن

رفع ايده يودعها وبحب: انتي بعد لآ تنسين تذآكرين وتصرين متفوقه عليهم وتاخذين المركز الاول

وسعت ابتسامتها اكثر وبهمس: أي انطرني انت بس ههه

ابتسم واهو يبتعد عنها ..

::
::
::

كانت واقفه تحت دش الحمام

واهي تصارع قلبها على نسيان الحب وانها تتأكد انها لآزم تنساه خصوصاً بعد ماعرفت انه مايحبها ولآ راح يحبها ابد

لآزم اكون قويه لآزم مااضعف

ولآزم ابعد صورة ريم الطيبه والي على نياتها

ريم الي بسهوله ينقص عليها

واصير ريم ثانيه بوجه جديد ..

وسعت ابتسامتها واهي تحت الماي

وتفرك فروة راسها بتحدي جديد

تعرف زين انها كل ماشافت وجه راشد

تنسى كل شي صار لها
بس هالمره غير هالمره مارح تنسى ابد

وراح يكون كلآم راشد يدوي دايم بذنها وراح تسمع صدى صوته حتى بأحلآمها

سكرت الماي واهي تاخذ روبها المعلق وتلفه حول نفسها

وتسحب رجولها لغرفتها عشان ترتمي بوسط سريرها وتنسى كل شي يضيق خاطرها

::
::
::



تنـــآٌقض ملموس بروح الخوفــ ..!؟


طالع بنفسه لآخر مره بعد ماحس انه مو قادر يصارحها

واقف قبال المرآيآ وبهمس: ريمي انا احبج بس بنفس الوقت مااحبج

اذا فهمتي شي تكفين فهميني لآني عن نفسي مو فاهم

تنهد بتعب واهو يرمي نفسه بوسط سريره : وش الي احس فيه مو فاهمه
خلآص مافي الا حل واحد اني مااتكلم معاها ولآ اصارحها

واهي بنفسها بتعرف اني ماابيها

أي هالشي اهو احسن حل

خذا كتابه واهو يحاول يقراه ويبعد عن راسه ريم الي بدت تستوطن مكان كبير بعقله ..

::
::
::


هيف من اول ماطلع من عند شوق واهو ماجاها

ريم برود تام وتركيز اكبر على دراستها

هيفا وكايد تناقض تام ونزاع حاد للوصول للأٍستقرار

خلود وتركي بعيد عن العالم ومشاكله (مرتاحين لأأبعد الحدود)

راشد نزاع داخلي مابين حب وكره لأنسانه مجنونه بهواه

دعيج ابتسامه عريضه ترتسم بمحياه وعيون تبوح بألانتصار القريــب ..

قرب العد التنازلي لنهاية ايآم الامتحآنآت ..

::
::

الرعب بدا يدب بقلب شوق واهي تحس ان هيف فيه شي
او حاصله مكروه

خذت جوالها عشان تتصل عليه وتضغط على زر الاتصال

حست بباب غرفتها يفتح عليها

رفعت راسها وعيونها تبوح الخوف وبهمس: هيــف

همس لها بصوت رآجف: انا طلقتج ياشوق

فزت من مكانها واهي تنزع الاسلآك الي تحاصرها وبحده: شنــوــــــــو بهالسرعه

هز راسه واهو يرمي بثقله على الكرسي : ايه مو هذا الي تبينه هذا انا طلقتج مثل ماطلبتي

طالعت فيه بعيون امتلت دمع : مــآني مصدقه انك تسوي فيني هالشي وربي مو مصدقه

انا ماكنت اعني الي قلته كنت معصبه وانفلت لساني

انا اسفه هيف اسفه بس لآ طلقني لآه تسويها فيني

رفع راسه وبحده: مو هذا الي تبينه ليش الحين تبكين هاه وبعد ماطلقتج بعد جايه تطلبين اني ماطلقج خلآص انتهى الموضوع

قربت صوبه واهي ترتمي على ركبها وطالع فيه : ليـ ـ ـ ـ ـش استعجلت لــيـ ـ ـ ـ ش ماتوقعت انـ ـ ك تبي تتخـ ـ ـلـ ـ ص مني بهالسرعه (وضمت ايديها صوب وجهها واهي تبكي )

مد ايديه عشان يضمها لكن النيرس دشت عليهم والشر يطلع من عيونها

طلعت هيف من الغرفه وعطت شوق ابره مهدئه عشان تخليها تهدى لانها صارت تبكي بأنهيار

ابتسم ابتسامه جانبيه واهو يحس بضربه حلوه سددها لشوق

طلع من المستشفى واهو يعلن بداية مشوار الانتقام ..

::
::
::
رفعت ريم حاجبها واهي طالع بهيفا الي كانت مبتسمه بأببتسآمه عريضه وبهمس: وش فيج تضحكين ضحكينا معج

وسعت ابتسامة هيفا واهي ترمي بثقلها على الكنب وبهمس صوب اذن ريم: ابشركـ تحسنت حآلتي كثير

بققت ريم عيونها حيل واهي تنزل كاس الحليب وطالع بهيفا وعلآمة الاندهاش مرسومه :
انتـــي صــآدقه

هزت هيفا راسها وبهمس: كل هذا بفضل ربي ثم بفضل وقفة كايد معاي

ضمت ريم هيفا واهي تحاول تسيطر على مشاعرها وبغصه: مبروك عمري وعقبال مااسمع خبر تشافيج من المرض كليآً موب جزيئاَ

رفعت خلود عينها من الكتاب وبحده: وش عندكم تتساسرون من وراي

ريم ببلاهه : ابشرج (وبهالوقت حطت هيفا ايديها بفم ريم وبهمس)
: اسكتي انا الي بقولها

طالعت فيهم خلود وبشك: وشفيكم

هيفا واهي طالع بريم بنظرات عتاب وابعدت ايدها عن فم ريم: انا حابه اقولك انا كلنا نجحنا الحمدالله بالمواد الي امتحناها وعسى الله يسهل الباقي ان شالله

وسعت ابتسامة خلود : اجل اليوم العشا على حسآبي

ريم واهي تبتسم: ماشي مارح اطوف العشا دامه على حسابج

هيفا بهمس: بنات مو كنا من زمان عن شوق حرام نخليها كذا وش رايكم نخليها تطلع من المستشفى بس تتعشى وترجع ترد له

خلود بستغراب: مااتوقع راح يوافقون

ريم واهي تغمز لهم: كلموا هيف واهو بطريقته راح يخليها تطلع

اندق جرس الباب وفزت خلود عشان تفتح

اول مابطلت الباب شافت فيصل واقف قبالها وبهمس: اهلين والله
فيصل ببتسامه: هلآبك

خلود بهمس: تفضل

: اخاف ازعجتكم بس

خلود واهي تبتعد: اول دش لآ تسوي فيها تستحي هههه

هيفا اول ماشافت فيصل واقف لوت بوزها وقامت: يلآ بقوم اذااكر

طالعها فيصل ببرود : الله يوفقكـ تو الناس ماشفنا اخبآركـ ولآ من بعد ما

التفتت صوبه واهي عاقده حواجبها : كمل كلآمك ليش سكت

ابتعد عنها واهو يجلس : ولآشي

طالعت فيه بأستحقار وراحت لغرفتها

خلود بهمس: بقوم اسوي حاجه عشان ناكلها ..

التفت صوب ريم وبهمس: شخبارك ريم

طالعت فيه ببرود : تمام وانت

: بخير دامك بخير

ظلت ريم ساكته واهي طالع بالفراغ

: فيك شي ريم

هزت راسها له بتنهيده: لآه مافيني شي ابد

ضيق عيونه وبأستكشاف: لآتظنين اني مااعرفك وش الي مضيقك يلآ قولي

ارخت جسمها وببتسامه: مارح اقولك شي ألين تقولي انت بالاول

عقد حوجبه وبهمس: وش اقولك

ابتسمت بمكر : متى بتوريني حبيبة آلبك الي ..!؟

ابتسم ابتسامه جانبيه : والي يقولك انه جاي عشانك اليوم

رفعت ريم حاجبها وبستغراب: شنـو

وسعت ابتسامته واهو يغمز لها: اليوم بمرك عشان تشوفينها

بللت ريقها وبهمس: عندي امتحان بكرآ

: مارح نطول كلها نص ساعه او ساعه بالكثير واذا ماتبين بكيفك اهم شي اني سويت الي قلتلك عليه



قربت كاس الحليب صوب شفايفها وبهمس: مــآآشي ماارح اضيع فرصه اني اشوف الي خلتك تحب ابد

غمز لها وبهمس: رآح تعجبك صدقيني

تنهدت ريم من قلبها واهي تحس بمشاعر الشوق تقتلها صوب راشد الي انقطع عنها من دون أي مقدمات

::
:
::



قامت واهي تحس بالتعب يهلكها..

التفتت يمين ويسار ولآ لقته

حست بالحزن يسكن روحها غمضت عيونها بضيق

واهي تحس بالانكسآر

معقوله طلقتني هيف

انرسم على وجهها تعبير الحزن واهي تحاول تمنع نفسها من الانهيار مره ثانيه

بطلت عيونها اول ماسمعت نغمة جوالها

خذته بسرعه واهي تضغط على زر الانسر بدون ماتشوف المتصل وبوله: هيــف

: وش الي سوا فيج كذا هاه

ابعدت الجوال عنها واهي تشوف رقم دعيج وبحده: شتبي انت بعد

: شنو وش ابي وش مسوي فيج الحقير ومخليج منهاره هاه قوليلي خليني اوقفه عند حده

بصوت راجف: مالك شغل يادعيج خلاص احنا وش اتفقنا عليه مالك خص فيني من اليوم ورايح فاهم

: ان ماقلتي لي وش مسوي فيج وربج ياشوق لآاروح له وانا اعرف كيف اتصرف معاه ..

بللت شفايفها وبحده : ماسوى شي وبعدين انت جالس تراقبني هاه ولآ وش قصتك بالضبط

: طيب ياشوق مو حابه تقولين خلآص انا اعرف كيف اتفاهم مع قليل الحيآء واعرف كيف اسنعه عدل

همست بحزن: طيب اسمع دعيج

: يلآ قولي

بلعت ريقها وبهمس : اهو جاني عشان يطمن علي وانا كنت زعلآنه منه وصرت اصارخ عليه وفجأه انهرت

: لآه صدقتج انا ..شوق تراي مو اصغر عيال ابوج عشان تقصين علي بهالحكي قوليلي وش صار ولآ

رصت على اسنانها وبحده: خلاًص انا انهرت لمن خبرني هيف انه طلقني وبس الحين ارتحت

سكرت بوجهه واهي تضم ايديها صوب وجهها وتبكي بقهر ..

::
::
::
وعت على صوت جوالها

رفعت راسها من الكتاب واهي تمد يدها صوب شنطتها وطلع جوالها

ابتسمت اول ماشافت الرساله من كايد بطلتها


)( وش آمنيتكـ بالحيــآه )(

عقدت حواجبها واهي طالع بالرساله

وش يقصد ذا

شكله الحين يطنز علي عشاني بموت ومسوي روحه بيحقق الامنيات

صارت تضغط على الجوال وكتبت له

للحين ماوصلت لسرير الموت عشان تسألني هالسؤال

رمت جوالها واهي ترجع تذاكر

فجأه جاها صوت جوالها خذته بسرعه واهي تفتحه

طيــب منـو جاب سيرة الموت الحين انا سألتك وانتي جآوبي
وبلآش حركات الوراعين المصاخه

زفرت بحده واهي تقرا الرساله

هين كويد يعني انا بزر طيب الحين بعلمك البزر صدق وش بتسوي

دزت له

مارح اجاوب عليك ولوسمحت بلآش ازعاج انا وراي مذاكره وانت مزعجني

اذا انت فاضي مو معناته انا الناس كلها فاضيه زيكـ

رجعت تذاكر واهي متأكده ان عقلها مو معها ابد ولآ مع الكتاب وجالسه تنطر رده على نار..

..

رمت الكتاب بعيد عنها بعد ماحست ان كايد طول مارد عليها

ليه يحقرها مو المفروض اهو يحقر اهي المفروض الي تحقر

طيب ياكايد تبي تردها لي تبي تقهرني اوريك

خذت جوالها عشان ترسله لكن نور جهازها بأسمه

تنهدت براحه وردت ببرود: نعــم

:مشغوله عيوني

عضت على شفايفها وبهمس: يقولون

: اها يعني فاضيه

شدت على شفايفها اكثر : ماقلت كذا

: طيب اذا مشغوله خلآص اكلمك بوقت ثاني

وسعت ابتسامتها وبهمس: أي يكون احسن

: طيب هيوف قبل مااسكر بسألك وجاوبيني

رفعت حاجبها وبلهفه: وشو

: وش تتمنين بحياتكـ

نغمة صوته كانت مليانه حنان واحساس الدفئ تملك هيفا ظلت جامده واهي تسمع صوته وحروف العالم ماقدرت انها تنطق

وبهمس: وش تبي بأمنياتي .

: يعني عندك امنيات كثيره طيب قوليلي وحده منها بس

زفرت بحده : كايد اذا انت جالس تتمصخر علي انا ماني رايقه لك ابد

: لآ وربي ياهيوف بس انتي الي مادري وش فيك مو حابه تقولين لي قولي يااختي مارح اضحك ولآ اتمصخر

لمعت عيونها وبحزن: طيب لو بقولها لك بتحققها مثلآً

: ان قدرت مارح اقصر بأذن الله

بللت ريقها وبهمس: آمنيتي بتلقاها عندك دورها وراح تعرفها

سكرت الخط بوجهه واهي تحس بشعور حلو ومر بنفس الوقت يدغدغ قلبها ويداعب عيونها ويسلي انفاسها

غمضت عيونها واهي ترمي نفسها على السرير

يــآرب لآتحرمني من الناس الي احبهم ابد..

يـآ{ب آجمعني وياهم بالفردوس الآعلى..


وش تمنى ... ابي تبقى معاي وفيك انا اتهنى
وش تمنى ... ابي ارتوي حبك ولا انحرم منه




""
""
""
""
صفحــــــــــه بيضـــآء جديدهــ ..!؟


سكرت سحاب تيورها الابيض المكسي
وسحبت بديها النيلي ومزخرف بنقش ابيض على طرف الكم ونهاية البدي لبسته بسرعه واهي ترفع شعرها بيدها وطلع الباقي من تحت بديها

عدلت البدي على خصرها ولمت شعرها كله بربطه نيليه

طلعت حاجبها وصارت تلبسه وتحاول تخلي شكلها مرتب اكثر

سحبت كعبها من تحت السرير ولبسته بسرعه

سحبت شنطتها النيليه وطالعت بواوا الي كان نايم على السرير راحت صوبه واهي تطبع على جبينه بوسه وتطلع بسرعه

طالعت فيها خلود واهي طالع بساعتها: مو الحين بنروح نتعشى

ابتسمت ريم واهي تجلس على الكنب: منو قال اني بروح وياكم

رفعت حاجبها بستغراب : اجل وين بطسين

: بطلع مع فيصل

حكت خلود راسها وبهمس: وش عندك مع فيصل

: ماعندي شي بس شغل خاص مالك خص فيه

خلود ببتسامه: اها ماقلتي لي كلمتي هيف عشان شوق

ريم واهي تضرب راسها: اوووه وانا اقول وش ناسيه لآ والله ماكلمته بس اكيد انتوا بتلقونه هناك مع شوق

خلود بزفره: انتي محد يعتمد عليك بشي ابد

: آآوف وش اسوي حسبتكم هونتوا وانتوا ماأكدتوا الطلعه

خلود واهي تكش عليها : مالت عليك بس اقوم اشوف هيفا عشان نطلع ونشوف شوق ..

فزت ريم اول ماسمعت صوت جرس الباب

وتكت بجسمها من ورا الباب : منـو

: مستر بوصمـآخ

ريم ببتسامه: وش يــبي

: يبي مسزز خبـول

ريم واهي تبطل الباب: ومسزز خبول ماتبيه هههههه

فيصل بتأمل : وش هــآلزيـن ياشيخهـ ترا مآقوى على كذا

ريم بدفاشه: ادري من غير ماتقول يلآ خلنا نمشي

فيصل بهمس: طيب امدحيني مالت عليك

ريم واهي طالع بفيصل الي كان لآبس جنز فاتح وبدي لونه زيتي فيه كلآم بالانجليزي بللون الابيض مع الكاب الي لآبسه ومخليه على جنب ومبرز كتوفه العريضه وعيونه الي ماتختلف ابد عن جمال عيون هيفا وابتسامته الجانبيه المميزه
وبهمس: بسم الله تدري لو ماااعرفك قلت وش يبي هالاندلوسي عند شقتنا ههههههههههههه

: هههههههههههههههاي شب زين اسم الله علي اصلآً غلطان الي ياخذ رايك انتي

ريم واهي تنزل الدرج : أي عشاني قلت الصدق ولآ لو قصيت عليك كان ماقلت هالحكي

: آمشي بس ماني حاب اتكلم عن لبسك اخاف تصيحين علينا

ريم واهي تلتفت عليه: أي زين انوه صار عندك شوية اتيكيت ههه

: هههههه مشالله عاشرتك انتي وبنت خالتي وش تبيني اسوي لآ زم اكون ذرب مثلكم

ريم واهي طالع بالسياره: يلآ عطني مفتاحها انا الي بسوق

فيصل واهو يركب: اقول شكلي عطيتك وجه اركبي وانتي ساكته

::
::
::


ثقـــــيــــلــهـ مـــــزحــــــتـــكــًُ...! ؟


رفعت راسها وانرسم على شفايفها ابتسامه صفرآ واهي طالع فيه

قرب منها واهو يبتسم جلس على طرف السرير ودفن ايدها بيده وبهمس: اسف شوشو

رفعت حاجبها وبتنهيده: على انك طلقتني بهالسرعه

طالع فيها واهو يحس بوغز يداعب قلبه وبحنيه: لآه مو على هالشي

: اجل

بلع ريقه وبهمس: على مزحي البايخ

بققت عيونها وبحده: مــزح وش تقول

: انا ماطلقتج كنت حاب امزح معاج بس ماتوقعت انج بتنهارين

نفضت يدها من يده وبصوت راجف: يعني ماطلقتني وجالس تضحك طيب الحين ضحكت وانبسطت يلآ اطلع برا

عقد حواجبه وبهمس: والله اسف ياشوشو بس وربج حبيت اغير جو

حست براحه انه ماطلقها وصارت تبكي بفرح لكن طريقته بالمزح كانت بايخه حيل

قرب ايده صوب وجهها : خلآًص شوشو لآتبكين ادري ان مزحي بايخ بس حبيت إنآ نغير جو

طالعت فيه بعيون دامعه: الحين انت مختفي وماشفتك من بعد ذاك اليوم ثمن تجيني وتقولي مزحه بايخه وثقيله حيل ولآ تنبلع بعد

ابتسم بسخريه وبهمس: انتي بعد قهرتيني وحبيت ارفع ضغطج بس ماتوقعت انج تحبيني هالكثر

ابتسمت من بين دموعها وبهمس: لآتعودها هيف وربي اني حسيت بالدنيا تظلم من بعدكـ

قربها صوب صدره والخبث يتلون بوجهه: ماتوقعتج مو واثقه فيني انتي قطعه مني ومن قلبي مستحيل افرط فيها ابد

شدت على بلوزته بيديها واهي طوقه بيدها وخايفه لا تخسره صدق
اتعبت من الفراق ولآهي قادره تستحمل اكثر

هيف روح تغلغلت بوسطها ومستحيل انها تفكر ابد كيف تعيش حياتها بدونها ..

::
::

فتحت خلود الباب واول ماشافت شوق وهيف ابتسمت: تراكم بالمستشفى مـو بمكان ثاني هههههههههه

هيفا: ههههههههههههههاي اوه سوري اجل نخليكم تاخذون راحتكم

شوق واهي تبعد عن هيف وتمسح دموعها بسرعه: ههه حياكم يالغوالي وينكم مختفين كنكم مرتاحين مني

هيف واهو يقوم من السرير: هلآ هلآ بهاديمين اللذات

هيفا: مالنا ذنب انتوا الي ماقفلتوا الباب ونسيتوا ان في ملآقيف يطبون فجأه هههه

: ههههه أي والله بهذي صدقتي يلآ انا اخليكم الحين

خلود ببتسامه: لآه هيف نبي نكلمك

هيف بستغراب: بشنـو

خلود واهي تجلس على الكنب: نبيك تستأذن لشوق انها تطلع ويانا وبعدها ترد للمستشفى

شوق بفرح: ياحبيلكم والله كنكم حاسين فيني اني متضايقه وحابه اغير جو

هيف واهو يطالع فيها: ماشي بحاول وياهم

طلع هيف وخلآ شوق وخلود وهيفا يتسلون ويا بعض ..

::
::
::



غمضي عيونك يلآ

ريم بستغراب: وليش اغمضها
فيصل بأصرار: ريم بتغمضينها ولآ بحط هالربطه على عيونك

ريم ببتسامه : خلآًص بغمضها

فيصل بهمس: شوفي لمن اقولك افتحيها تفتحينها اوكيك

هزت ريم راسها واهي مغمضه : ماشي

طيب امشي الحين ولمن اقولك لفي تلفين اوكي

مشت ريم واهي مغمضه وتسمع تعليمات فيصل لها

وقفـــي مكآآآنك لآتتحركين

ريم ببتسامه: يعني ابطل عيوني هالحين

فيصل بنظرات استكشاف: لآه صبر شوي

ريم بملل: آآوف ماصارت ذي حبيبه اخلص علينا ياخي

فيصل واهو يعض على شفايفه: يلآ مسزز خبول بطلي عيونكـ

ارمشت اكثر من مره واهي تحاول تستوعب وش الي يصير

كانت تطالع بأنعكاسها بالمرآيآ
ودقات قلبها بدت تزيد

معقوله انا حبيبة فيصل

ظلت جامده فتره وفجأه التفتت صوبه وبهمس: وينهي حبيبتكـ

اشر لها على المرآيآ وببتسامه عريضه: هذي هي قدامك

ضاعت كل الحروف منها ولآ قدرت تنطق بحرف واحد سمعت صوته الهامس: وش رايك فيها

التفتت عليه وشافته حاظن وحده بخصرها طويله وجسمها مليان شويه واضح على ملآ محها انها خليجيه

بلعت ريقها وبهمس:هذي هي

هز راسه لها و اهو يطالع باللي جنبه

بلعت ريم ريقها واهي تحس انها بغت تجيب الطامه وتسأله من متى واهو يحبها
ماتدري ليه اهي عجوله وماتستوعب عدل
وماحست انها غبيه ولآ انتبهت للي كانت واقفه ورا فيصل بالضبط وطالعه بأنعكاس المرآيآ وببتسامه صفرا: مشالله تهبل حيل

طالعت فيه وبهمس: عيونج الحلوه
: اعرفج ياالجازي على ريم صديقة بنت خالتي والي مزعجتني عليك

الجازي واهي تمد يدها: تشرفنا بمعرفتج

مدت ريم يدها واهي تحس بحاجه غريبه: وانا بعد

طالع فيصل بريم وبهمس: ماودك نطلع نتعشى

هزت ريم راسها بعد ماحست بعدم الراحه: لآه فصول بصراحه انا نسيت اقولك ان البنات مسوين تجمع ونبي نجلس ويا بعض قد مانقدر لآن مثل منت عارف قربنا نودع ايام كندا

هز راسه له واهو يبتسم: براحتك ريم

ابتسمت ريم لهم وبهمس: الله يوفقكم ان شالله يلآ مع السلآمه

: مع السلآمه

ابتعدت ريم بخطى سريعه واهي ماتدري وش الي حصلها
يمكن لآنها حست ان كل الي حولها يرتبطون بأشخاص يحبونهم ماعدا هي

او حست بالغيره من الجازي لآنها حصلت شخص مثل فيصل

او لآنها منقهره من تصرفات راشد وياها ..

::
::

ابعدت عنه وبهمس: الحسآب لو سمحت

ابتسم لها واهو يطلع من جيبه الفلوس: تفضلي بس احسك ماضبطتي الدور عدل

: هههه انا ولآ انت الي واضح عليك بس الغبي الي مايفهم

وسعت ابتسامته اكثر وبهمس: ضيعت سنين كثيره وانا احاول اكذب بمشاعري بس طلع العكس صحيح

: يلآ اجل لآ تضيع فرصتك اكثر من كذا

: مادري بس احس الوقت ماهو مناسب خليني اعرف كيف استغل الفرصه واتأكد منها بالاول ..

::
::
::
كانت هيفا وشوق وخلود مجتمعين بطاوله الطعام وقبالهم اكلهم

هيفا بنبره حزينه:يالله مادري ليه احس اني بتضايق لآني برجع للسعوديه
خلود واهي تاكل: مو بس انتي انا بعد وربي بنهار تكفون بنات ادعولي ان ربي يهدي خالتي وماتعصب علي

شوق ببتسامه: هههه وانا بعد ادعولي ان اموري مع عماني تهجد شويه ومااثور فيهم

: مع وظايفكم راح تنسون هالهموم كلها

خلود ببتسامه: أي والله بس ماقول غير الله يصبرنا

شوق واهي تغمز لخلود: الحمدالله خلود مارح طولين بالشرقيه وراح تجين للكويت بسرعه يعني زين في وحده تسليني ههه

: انا الي باكلها صراحه بس لو مو وياي بنت خالتي ولا كان مت بحسرتي هههه

جتهم ريم واهي تلهث: آلآ يالانذال الحين انتو ووجيهكم علفتوا ولآ انتظرتوني لهالدرجه انا مشطوبه من حياتكم

خلود بستغراب: مو انتي مع فيصل وش جابك بدري

ريم واهي تسحب لها كرسي : ايه بس انا ماحبيت اطوف جلستكم

شوق ببتسامه: أي ياريموه تعالي اجلسي معنا واحكي وش راح يصير وياك لآ رجعتي لقطر

ريم ببتسامه : وش راح اسوي على طول بجهز لعرسي مابه وقت هههههههه

: ياعوبك يابنت وين الي بتعارض وتسوي قضيه

ريم واهي تهز بكتوفها: مالقيت احد كفؤ وش اسوي حظي نايم مادري متى بيصحى

خلود : لآه ريم لآ تتزوجين شخص تعتبرينه بحسبة اخوك مو حلوه ابد

ريم واهي تلوي بوزها: بليز فكونا من هالسيره وربي تنبط كبدي

شوق بهمس: طيب بنات بتحضرون زواجي ولآ لآ

هيفا : من ناحيتي ودي بس والله مو قادره

ريم واهي تهز كتوفها: وانا بعد اتوقع مامي ترفض وتحشي راس دادي وبكذا مارح اجي

خلود ببتسامه: انا الي بحضره هههههههههه

شوق ببتسامه: هههههههاي اقل شي وحده منكم احسن من ولآ وحده بس تكفون حاولوا حابه تكونون وياي بليلة عمري

ريم واهي ترفع حاجبها: أي على منو بتعرسين

شوق واهي تكح: كح كح على منو يالخبله على هيف اهو في غيره

ريم ببتسامه: ايه صح لآه بس خبري ماعلينا وش اخبارج وكيف امتحاناتج

شوق ببرود : تكفين لآ تسأليني عنها كيف تبيني اقدم زين وانا امتحن بالمستشفى واخر يوم بالامتحانات راح يكون يوم طلعتي الله على الوناسه بس

ريم واهي طالع بخلود واهي تاكل: بس انتي خلصتي صحنج وطالبه علف بصحن هيفا ياربي على الغلثه الي فيج

خلود واهي تضحك: هههههههههههههاي اسكتي بس انتي وتركي ناشبين لي بالاكل

هيفا ببتسامه: تبين الصدق ماالومه تاكلين ولآ يبين عليك

ريم ببتسامه: مو بس اهي حتى انا ياربي ودي اشوف نفسي وانا بطه احس شكلي بيكون حلو
شوق واهي طالع بهيفا: الا على هالطاري اشوفج ياهيفا مختفيه حيل وش الي حاصل لج

هيفا واهي طالع بريم وبتوتر: مافيني شي بس فترة الامتحانات وزي منتي عارفه ماتخلينا ناكل ولآ نرتاح ابد

: طيب ياخلود ماراح تطلبين لي ولآ كيف

خلود ببتسامه: مالي خص فيك خلي فيصل يطلبلك

اعتفست ملآمح هيفا وبضيق: تكفون لآتجيبون طاريه ترا بتلوع كبدي

ريم ببتسامه: حرام عليك والله انه حبوب وعسل بس انتي مادري وش فيج قابه عليه

هيفا بحده: يااختي ماشفتيه كيف مدخل عصه بشي مايخصه يبي يتحكم فيني

ريم ببتسامه: عاد تدرين ليش جاي كندا

هيفا واهي ترفع حاجبها: عرفتي ليش

هزت ريم راسها واهي تهمس لهيفا : امج حاسه ان فيج حاجه ودزت فيصل عشان يراقبج

هيفا بشهقه: وربي كنت حاسه اوريه النذل وانا لمن قلت له تراقبيني يقول لآه

شوق وخلود بستغراب: وش فيكم انتوا وش عنه تحكون

هيفا بضيق: ولآ شي



ظلوا البنات سوالف وسرد ذكريات قديمه واحلآم
قد حققت بكندآ



::
::
::
جلس يرمش اكثر من مره واهو يطالع بالورقه الي ملزقه ع الجدار وكاتبين فيها اسماء الناجحين

صرخ بصوت عالي واهو يحاول يطلع من الحشد المتجمع حوله : شبــــآآآآآب نجحنــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآ

صرخ راشد وهيف : لكـــ البشــآ{ه ياتروووكـ

راح له كايد واهو يسحبه من بين الحشد: وآنـــآ نجحت ولآ

ابتسم تركي واهو يعدل بشكله: امآ انت ناجح وعلى الحفه بعد هههههاي بس زين ماخذت صيفي زي كل سنه هههههههههههه

تنهد براحه واهو يضم تركي : ريحتني الله يريحك

وسعت ابتسامت تركي واهويبعده: المفروض ماتنجح ياالغشآش بس الدنيا حضوظ

ضربه كايد على كتفه وبهمس: استغفرالله انا اغش ماراح اقول غير الله يسامحك

طالعه تركي بستغراب وبزفره: ايه الفضل كله يعود لي ولآ لو انك ماتغش من ورقتي كان مانجحت لآتسوي فيها ملتزم وانت من جنبها


:ههههههههههههههههههههههها� � طيب وش الي حارق كبدك الحين

تركي واهو يضحك: يعني نبيك تشكرنا تعطينا شي ماشيات ههههههههه

كايد واهو يحط ايده على كتف تركي: من عيــوني بس لآتكذب وتقول غشيت تراي ماغشيت واكبر دليل انك باول القاعه وانا بأخرها


: ههههههههههههههههاي انت حريف بالغش تنقش الورقه من بعيد لبعيد ماعندك مشكله ابد

كايد ببتسامه: حشى لو عيوني عيون زرقا اليمامه اقول استح على وجهك بس
: ههههههههههههههههههههههههه اي ياحبيلك بس اقول خلنا نروح نلحق على هيف وراشد ونشوف وين نروح نحتفل فيه

كايد بهمس: انا ماني محتفل وياكم بحتفل مع هيوفتي

تركي واهو يرفع حاجبه: بشر نجحت ولآ

هز كتوفه وبهمس: مادري والله ادق عليها وجهازها مغلق بمر عليها بعد شوي تجي معاي

: اكيد وذي يبغالها سؤال

::
::
::

شوق وخلود وريم كلهم جالسين ينطرون هيفا تجي وتخبرهم اذا نجحوآ او لآه

الخوف مرتسم بعيونهم وايديهم متشابكه ببعض ويلعبون بأصابعهم بتوتر

سمعوا صوت المفاتيح وزاد التوتر اكثر

دشت عليهم هيفا واهي راسمه ابتسامه عريضه وبصراخ: هيـــه هيــه ونجحنــآ ونجحنـــآ ورا ورا

فزت ريم وشوق وخلود وصاروا يصارخون وياها وكل وحده منهم ماهي مصدقه بهالخبر


ارتمت خلود بحظن هيفا وببتسامه: مبروك وآآي ماني مصدقه

ريم واهي تنط فوق الكنب : وربج ولآ انا اجل انا بصير دكتوره باللهي عليكم شكلي شكل دكتوره ههههههههههههههههه

شوق واهي ترتمي على الكنب براحه: هههههههههههاي مااقول غير الله يعين اهل قطر عليج والله يعوضهم خير

ريم واهي تأشر على خلود : طيب انا قلبي قوي وقولي يمشي حالي هذي وش دخلها طب اسنان هاه والله شكلها مايوحي ابد حيل نعومه ويآآي ع قولة تركي ههههههه
يعني لو داشه صيدله او علوم طبيه كان اهون من الاسنان هههههههه

خلود ببتسامه: انا صح ركيكه بس ياعمري الدعوه ماتعتمد على الركه تعتمد على الشغل وشغلي الحمدالله تمام التمام اقل شي احسن منك ودرجاتي اعلى منك (طلعت لسانها وبحره )موتي بحسرتك

: مــآلت على هالخشه الشينه ماهمي منو الاعلى اهم شي نجحت وبس وهذا هو المطلوب

هيفا ببتسامه: هيه بس انتوا ازعجتونا خلونا ننبسط ونتجهز لحفل التخرج لآزم نعيش هالايام لآنا قريب راح نشتاق لها

شوق بتنهيده: ماتوقع اني بحضر حفل التخرج

ريم واهي تتخصر: لآوالله كلنا بنروح للحفل ومابه وحده منكم تنطق بالشقه خلآص مابقى غير كم يوم ونرجع لديارنا

خلونا ننبسط بهالايام بدون كدر ولآهم

التفتت ريم اول

ما قطع عليهم صوت الجرس قامت ريم واهي تجري وببالها

ان الي ورا الباب اهو راشد مسكة عروة الباب بتردد
واهي تسمع لدقات الشوق بقلبها
رصت على اسنانها واهي تحاول تتماسك اكثر

اول مابطلت الباب شافت كايد وتركي متعلقين ببعض وابتسامه عريضه مرسوهم بمحياهم

وكنها تذكر اول يوم شافتهم فيه كانوا بنفس الشكل..
الاسمر وشعره المجعد وكيف عريض وعيونه عسليه
والحنطي الي يمه وشعره ناعم وكيف عيونه نظرتها كلها حنان وابتسامته الي تزيده وسامه فوق ماهو وسيم

وبصوت واحد: مبـــــــــــــروكــ لنا

ريم ببتسامه واهي تحاول تسكر الباب: ماطلبنا مهرجين يباركون لنا هههههههه

كايد واهو يحط ايده على الباب: هههه اوقول وخري زين وبشرينا عن دخاترنا

ريم واهي تضحك: ههههههاي تعالوا وشوفوهم كيف منهارين لآنهم سقطوا وانا اقولهم عادي خيرها بغيرها

تركي بنظرات حاده: من جدج

هزت ريم راسها واهي ترسم بملآمحها الجديه: ايه تعال وشوفهم

دش تركي وكايد واهم خايفين واول ماشافوا خلود تضحك وهيفا وشوق مبسوطين

طالعوا بريم بحقد: ياشينج بس وياشين مزحج الثقيل

ريم واهي تهز كتوفها: مادري عنكم تشوفوني شاقه الحلق ومصدقيني مشكلتكم اذا انتوا مخفات

وصرخوا مره ثانيه واهم يطالعون بالبنات: مبرــــووووكـ لنا ولكم النجاح ...

الكل ضحك على شكل تركي وكايد الي كانوا للحين متعلقين بعض وابتسامه عريضه مرسومه بمحيا وجيهم :هههههههههههههههههههههههه� �

تكلم كايد واهو يطالع بهيفا وبهمس: اليوم وبهالمناسبه الحلوه راح اعزمكم كلكم على العشا

تكلمت شوق واهي تبتسم: راحت عليك كايد وسبقك هيف

طالع كايد فيها وبستغراب: لآه عاد

هزت شوق وبهمس: اهو حالف انه يعيشيكم اذا طلعت من المستشفى وجات العشوه مع نجاحنا

خلود واهي طالع بتركي وكايد: تفضلوا اجلسوا على مااجيب لكم شي تشربونه

زفر تركي واهو يطالعها: اجلسي وخلي ريموه تقوم تجيب وانتي هذي شغلتج كل ماجينا تجيبين لنا اكل وريم شنو شغلها

ريم واهي تحط رجل على رجل وبنظرات تحدي: والله ماتعودت اقدم شي الا للناس السبيشل وانتوا موب سبيشل

كايد بتنهيده: ياربي ياريم متى بتعقلين باللهي عليك خلآًص والله ملينا واحنا نعاكسك بالحكي انتي ماطفشتي

ريم واهي تتنهد: لآه بس حابه اعاندكم هالمره لآني بعدها مارح اشوفكم وراح توحشوني

: ايه موب لنا لبعض الناس

حست ريم بلسعه حاره تسري بجسمها وببرود : ماعلينا وش تبون اجيب لكم

بلع تركي ريقه بعد ماشاف وجه ريم وكيف انخطف لونه وبهمس: على ذوقج

قامت ريم واهي تسرع بمشيها وتحاول ماتبين لهم انها متأثره
بس ماتدري ليش تأثرت رغم انه مانطق اسم راشد

يالله متىا اتخلص من حبك ياراشد متى

سمعت صوت الجرس وزادت دقات قلبها اكثر ارخت بجسمها على حاافة المجلى وبهمس: يآرب انا ماعدت استحمل اكثر تكفى خلصني من حبه ..

::
::


دش هيف وراشد وظلت الصاله تعج بأصواتهم

وريم فضلت انها تحبس روحها بالمطبخ ولآ تطلع وتشوف راشد

بس ماحبت تبين انها تتهرب منه عقلهاهالمره قرر انها يتحكم بالامور ويخلي قلبها بعيد

شالت الصينيه الي فيها الشاي ومكسرات وبسكويت وطلعت واهي رافعه راسها ودقات قلبها اضطربت بالشوق اول ماشافت راشد

وسعت ابتسامه بارده على شفاها وبهمس: ياهلآ ومرحبآ بالحآَضرين

نزلت الصينيه واهي تصب الشاي وارتجفت يدها وانكب نص الشاي على الصينيه اول ماسمعت صوته

: مبروك ياريمي ع التخرج والله ماتوقعتج تجيبينها

ظلت منزله راسها واهي تصب وبالهاماهو مع الشاهي وبهمس بارد : الله يبارك فيك (رفعت راسها ووزعت الاستيكانات )

رفع حاجبه واهو ماهو متوقع ردة فعلها حس ان فيها شي

طالعت فيه واهي تمد له الشاي

خذا منها وبهمس: وش فيج

ابعدت نظرها عنه واهي تاخذ واوا وتحطه بحظنها وتجلس على الارض وتحاول قد ماتقدر تكون بعيده عنه

ظلت تمسح على جسم واوا واهي تحس بنظرات راشد

بلعت ريقها بعد ماحست ان الكل كان مبسوط ماعدها

حست بضيق ياكل قلبها وحبت لو تطلع بس خايفه انهم يشكون بشي وخصوصاً راشد

رفعت نظرها وشافته يطالعها تنهدت اول ماشافت عيونه المدعجه يالله شقد تحب تطالع فيهم

خذت كاسها وصارت تشرب منه واهي تحاول تبين انها ماهي مهتمه لشي

راشد الزفت خرب عليها فرحتها بنجاحها بجيته

بللت شفايفها واهي تحاول تتهرب من نظراته الغريبه لها

::
::
::

انبسط حيل لمن شاف اسمها من ظمن الناجحين

خذالها بوكيه ورد وحط بداخله تعليقه فيه حرفهآ وبوسطه قلب

حط الورد عند باب الشقه وابتعد بعد ماضغط على جرس الباب

::

قامت ريم واهي تحس انها فرصه مناسبه عشان تهرب من نظرات راشد لها

عقدت حواجبها بعد ماشافت بوكيه الورد الابيض عند باب الشقه
التفتت يمين ويسار هزت كتوفها وسحبت الكارد الي معلق بوسط الورد

قرت الحروف واهي تحس انها خلتها تنبسط اكثر

ياحبيلك يافصول فديتك والله كنك حاس فيني واني محتاجه احد يرافقني لحفل التخرج

وسعت ابتسامتها واهي تحط الكارد بجيبها وماانتبهت لشخص الي كان وراها

التفت وصار قبالها صدرها بدا يعلى ويهبط اكثر تراجعت بخطوات لورا واهو صار يتقدم

سكر باب الشقه وبهمس: وش فيج ريمي

ريم واهي تشتت نظراتها : مافيني شي

طالع بالبوكيه وبهمس: من منو هالورد

هزت كتوفها وبهمس: مادري

نزل بجسمه واهو يطالع بالبوكيه ويدور على كارد

همست له بربكه : وش قاعد تحوس يمكن لوحده من البنات

رفع حابجه وببتسامه: يمكن ..امممم

طالعت فيه واهي تحس انه بيقولها كلام اهي عارفته وببرود : وش عندك

وسعت ابتسامته وبهمس: ماني عارف كيف ابدا بس انا حاب
اقولكـ يعني حاب اكون مرافقك بحفل التخرج ريم

غمضت عيونها لجل تخفي الفرحه والمشاعر الي تضاربت مع كلامه وبهمس: تأخرت انا راح ارافق غيرك

رفع حاجبه وبحده : شنو ومن متى في غيري

ريم واهي تشيل البوكيه وتحاول تدش للشقه: من لمن ماصرت تثمن غيركـ

مسكها من ايدها بقوه وبصوت هامس: وش تقصدين بكلآمك

ريم واهي تنفض يدها من يده وبحده: لآتجيسني مره ثانيه فاهم وياليت لو تبعد وتطلع من حياتي لآني عرفت اني ماحبك ومااملك لك مشاعر غير مشاعر الاخوه وبس

حست بانفاسه تحرق لها وجهها وبصوت حاد: توج تقولين هالحكي ياريم تأخرتي كثير لمن قلتيه لي

ضغطت ريم على جرس الشقه واهي تهمس له بسخريه: مثلك بالضبط ياراشد

ابتعد واهو يحس بالقهر يسري بجسمه
انت ياراشد ماتحبها ماتحبها
لآ تزعل انت ماتحبها

لآه انت تأخرت كثير لمن تأكدت انك تحبها

صرخ بصوت عالي واهو يحاول يكبت المشاعر الي ماهو عارفها او انه كان عارفها بس ماحب يصرح فيها ابد

::


دشت ريم غرفتها وانهارت تبكي واهي ماتدري ليش كانت قاسيه على راشد

او انها ماحبت تشوف الانكسار بعيونه واهي متاكده انه يتألم

منو قالج انه يحبج لآ تنسين انه كان يتسلى فيج لآ اكثر ولآ اقل ياريم لآ تصيرين مخفه وتصدقين كل كلمه يقولها لج

ظلت تتصارع مع آلمها وحبها الي كان ضايع من بدايته
واهي حبت تتبع هالضياع وبالاخير صارت شتآت مابين الم وحزن وقلب قد دمر بالكامل ..
::
::
::

ظلت تطالع بنظرات عيونه الغريبه وبهمس: مو كنهم طولوا

هز راسه له واهو يبتسم ببرود: ايه مادري شفيهم

: خبري ان ريم مارح تجي ولآ الباقي بيجون

رفع حاجبه وبهمس: حتى راشد مارح يجي

ارخت جسمها على الكرسي وبهمس: يمكن صدفه

طالع بالفراغ وبهمس: ويمكن ماهي صدفه

: هههههه ريم ببتزوج وش فيك انت مااتوقع انها بتعلق راشد على وهم

دفن ايدها بيده وبهمس: كل شي جايز مثل ماانا كنت راح اخسرج وكيف القدر لعب لعبته وخلآنا نرد لبعض

هزت راسها له واهي تبتسم: صحيح بس مادري احس لآزم مانستعجل بزواجنا هيف

طالع فيها بستغراب وبحده: ليش

بللت شفايفها وبهمس: ماني حابه اخلي ابوي يواجه مشاكل كثيره ويا عماني ووياكم

بلع ريقه وبهمس : لو ابوج رفض زواجنا راح توقفين معاه

سحبت يدها من يده وبهمس: ابوي يحبكم ومااتوقع يرفض هالشي وهذا اكثر شي كان يتمناه ولو رفض راح اكون وياه اكيد

طالعها بنظرات غريبه وبحده: يعني ماتبيني

زفرت بحده وبهمس: اقولك لو ماقلت اكيد افهم عدل

شتت نظراته وبهمس: خلآًص سكري الموضوع

::
::



الودآع اخر حروف في خفوقي شلتها ..!؟


مسك ايدها واهو يشد عليها وبحنان : اخر كلآمج هيوف

ابتسمت بعيون تتراوغ بالدمع: قلت لك مستحيل اني اتعالج لآتحاول وياي كايد

همس لها بخوف: طيب انتي تخرجتي الحين ليه مانبدا العلآج واحنا بكندا

بللت شفايفها وبحزن: كايد عشاني لآتفتح الموضوع

شد على يدها وبصوت مخنوق: مصيرهم راح يعرفون ومارح يوافق ابوك انك تموتين قدام عيونه

سحبت يدها من يده وبحده: اسكت لآتتكلم خلآص شبعت من هالكلآم خلني انبسط الحين ولآتكدر وقتي

: عشاني ابي مصلحتك صرت اكدرك

مشت وتركته يتكلم كلآم كثير

تبعها واهو يهمس وراها: خلاًص لآتزعلين بسكر الموضوع

التفت عليه واهي تبتسم: ايه خلنا كذا حلوين

رص على اسنانه واهو يحس انه راح يجبرها هالمره بس ماهو الحين بالوقت المناسب

مستحيل يشوفها تموت قدامه ولآيسوي لها شي

يارب انك ياهيفا تسامحيني على الي بسويه ..



::
::

ظلت تتأمل بالفرآغ واهي لآمه رجولها فوق الكنب

وطالع بواوا الي يلعب تحتها ويحاول يداعب اصابع رجولها

ماكانت وياه وكان بالها بعيد

وش كان بيقول لي راشد

ليه ماوافقت اني ارافقه واخلي فيصل

ياربي ياريم خلآًص خليه يولي والي صار صار

فزت اول ماسمعت صوت الجرس راحت تسحب رجولها

بطلت الباب وبصدمه: دعيج وش جابك

:اهلين ريم وين شوق

تنهدت بضيق: موب موجوده وش تبي فيها

مد لها كيس وبهمس: عطيها هدية تخرجها وقوليها ان دعيج مارح يحضر حفل التخرج

رفعت حاجبها وبستغراب: وش عندك مستعجل

ابتسم وبهمس: ولآشي بس لآتنسين سلميلي عليها ولو تبوسين خدها يكون احسن بعد

صفقت الباب بوجهه بدون ماترد على سخافته

طالعت بالكيس الي بيدها واحتارت تعطي شوق ولآه لا

راحت صوب غرفة شوق ورمت الكيس بسريرها

ورجعت مكانها واهي تحس بضيق يقتلها

تمنت راشد يعطيها هدية تخرجها

ابتسمت واهي تحس انها غبيه لمن شرت له هديه تخرجه
وخشتها بدرجها

مايستاهل اني اعطيه ااياها خله يولي

حست بعرق يضرب برسها وبهمس: راشد عنده صورتي

فزت من مكانها وراحت تلبس عشان تاخذ منه كل شي يخصها

بلعت ريقها واهي تشوف هدية التخرج حقته نفضت الافكار من راسها واهي مقرره انها راح ترمي الهديه قريب

::
::
::

حس بضيقه تقتل روحه اكثر

اعترف انك تحبها وريح ضميرك

ريح قلبك الي ينبض يوم بعد يوم

اعترف انك تحبها وخل عقلك الرافض انه يصدق هالشي

فز من سريره واهو يطالع بشكله وكيف شعره منكوش وعيونه واضح عليها التعب

بلل شفايفه وصار ينزل بسرعه بعد ماسمع صوت الجرس

بطل الباب واهو مو مهتم بلبسه

وقف عن التنفس لحظات واهو يطالع فيها

ارمشت ببلآها وبهمس: بسم الله الظاهر اني غلطانه بالشقه

ابتسم واهو يخلل اصابعه بشعره : دشي زين لو داري انج وراالباب كان عدلت شكلي

طالعت بالبجامه المقلمه وكيف ازاريره مفتوحه مبرزه شعر صدره وبتوتر: انا جايه عشان

قطع كلامها وبهمس: ادري انج بتعتذرين وغيره

طالعت فيه وبحده: ياشين الثقه لآه مو عشان اعتذر

رفع حاجبه وبهمس: اجل

طالعت فيه واهي تكتف ايديها: عشان اخذ كل شي عندك يخصني

رفع حاجبه وبهمس: ماخبري عندي شي لج خاص

هزت راسها وبحده: الا

: شنهي

ابتسمت ابتسامه ملويه : صورتي اذا كنت تذكر يعني من زمان اهم شي عطني اياها

: هههههههههههاي ياحليلج وش عندج تبينها

ابتسمت ببرود واهي تحاول تتماسك: كيفي ضرب عرق براسي اني اخذها منك فيها شي ذي

رص على اسنانه وبحده: وش فيج انتي متغيره مانتي ريم الي اعرفها

بلعت ريقها واهي تشتت نظرها: ايه تغيرت ويلآه عطني اغراضي وخلني امشي

عض على شفته وبصوت هامس: ريم عدلي كلآمج وقوليلي وش انا مسوي عشان تقلبين علي كذا

: ماسويت شي وانا الي سويت انا الي قررت اني اتغير وانهي كل شي يربطني فيك وماابيك ابد واتوقع انت مارح تعترض على هالشي ابد لآنك بالاصل ماتبيني

طالعها بستغراب وبحده: منو قالج هالحكي

: ماهو شرط احد يقولي خلاًص راشد لآتعب عمرك وانت تمثل قدامي خلاًص انا بنهي الدور الي عجزت انك تكمله والحين كل واحد منا يروح بطريق وراح نرجع قطر ومن هاللحظه سو روحك كنك ماتعرفني واول مره تشوفني ماشي


ظل يطالعها مصدوم وبهمس: ريم انتي وش قاعده تقولين

صرخت بحده بعد ماحست انها ماهي قادره توقف قدامه اكثر من كذا: راشد عطني صورتي وخلني امشي بسرعه

رص على اسنانه وعيونه تحس بالاهانه: اصلآً صورتج قطيتها بالزباله من زمان ومايشرفني احتفظ بصورج

طالعت فيه واهي تكتم اهات وعيون تترواغ بالدمع وبحده: يكون احسن وماكنت راح اجبرك انك تاخذها لو ماانت اصريت

طلعت من عنده وصدرها يعلى ويهبط واهي الي توقعت ان راشد يحبها لكنها راحت عنده عشان تسمع الكلمه الي ياما حبت انه ينطقها

طلع حقير واهي الي تحاول تبتعد عن هالفكره لكن هذا الصدق ياريم

ماقدرت دموعها تنزل من عينها عشانه وماقدرت غير تصرخ بصوت عالي

اكرـــــــــــرهـــــــــ ــــــــــــك راشد


:::


رمى بجسمه على الكنب واهو يطالع بالفراغ وكيف كذب عليها

كيف انه حب يهينها مثل مااهانته

كيف انه انقهر من كلامها

ضرب تكايت الكرسي بيده بقوه وبهمس: الله يسامحج ياريم



من يظن أنا الهواء دايم عناه
في العناء لذة حياة العاشقين



::
::
::

صبآح مشرق جديد


صوت تغاريد العصافير كان يعم المكان

وداع تام لآحلى ايام عآشوها هنا

بطلت خلود دريشتها واهي طالع بالمباني وبالناس الرايحه والجايه

بروعة المنظر وروعة كندا

ابتسمت واهي متاكده انها بتشتاق لكل جزء بكندا

تنهدت بصوت عالي: احلى ماسويتيه لي ياكندا خليتني اقابل تركي

حست بالناس الي طالعها وصارت تضحك واهي طالع بالسما الصافيه والشمس الي ماهي حارقه زي شمس الشرقيه

بالعكس كانت اشعتها يتخللها البرود التام

راحت تجري بسرعه عشان تبدل وتلحق على البنات


::

طالعت هيفا بشكلها ولبس التخرج واهي تحس بدموع بدت تتجمع بعيونها

يالله راح اشتاق لغرفتي هذي

راح اشتاق لسريري

راح اشتاق لكل مكان عشته بهالشقه

طلعت بعد ماخذت شنطتها واهي تبتسم لشوق الي كانت تمسح دموعها وبهمس: صباح الخير

شوق ببتسامه: صباح النور


رفعت حاجبها وبهمس: وش فيج تبكين تو الناس على الرحله

: ولآشي بس ذكرت اول يوم فيه اتنقلنا لهالشقه

هيفا واهي تكتم عبرتها: هههه لمن ريموه قالت لصاحب الشقه

دشت ريم واهي تضحك: ههههههههههههههاي بتسكنا كلنا ولآ فجرتك

الكل: هههههههههههههههههههاي

شوق بهمس : يالله كيف الايام مرت بسرعه

خلود واهي تدش عليهم : بنات بليز ترا العبره واصله لهنا اسكتوا وخلونا نروح للحفله واحنا مبسوطين

عم الصمت ثواني


وكل وحده منهم راحت لأفكارها لبعيد

دش عليهم فيصل وبهمس: السلآم عليكم بالخريجات

الكل: وعليكم السلآم

وسعت ابتسامته واهو يهمس لريم: شخباركم

فزت هيفا وبهمس: وش جابك انت

طالع فيها وببرود: ماجيت عشانك ارتاحي

طالعت فيها ريم وبهمس: فيصل مرافقي هيفا


طالعت فيها هيفا وتوها بتتكلم لكن دخول كايد وتركي وهيف قطع عليهم

فزت خلود وبهمس: يلآ خلونا نمشي

حاولت ريم تدور على راشد بينهم بس لمن يأست حست ان راشد عرف كيف يلعب فيها عدل

تنهدت بتعب يقتل قلبها وراحت واهي تسحب رجولها ....




::

::



انتهى البارت

اتمنى انه يعجبكم ..

لاتنسون من رايكم ونقدكم ..(:


تحياتي ..


حلآوي ^_*




::
::
::























::
::
::



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-13, 10:40 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الخامس والعشرون


حطت ايديها على وجهه واهي تعقد حواجبها: وش فيها عينك

شد ملآمح وجهه بألم واهو يبعد ايدها : عورتيني مافيها شي

حطت ايدها على فمها وبهمس: متهاوش ويا احد انت

هز راسه بالنفي واهو يبتسم: وانا لي اكثر من ساعه قاعد احاول اخفيها واحط بودره وحالتي حاله وبالاخير شكيتيني ههه

رفعت حاجبها وبهمس: هيف وش مسوي بك كذا

: مادري والله واحد الظاهر انه مشبه كفخني على عيني على غفله وانحاش ولآ ادري وش قصته ولآ وش يبي مني

شوق بخوف: حسبي الله عليه جعل ايده القص ان شالله اهم شي عآلجتها ولآلآه

هز راسه له وبهمس: ايه يلآ روحي الحقي على البنات بسرعه

وسعت ابتسامتها واهي تجري صوب البنات وتحط يدها على كبوسها لجل مايطيح ..


::

كان يطالعها بأعجاب لمن نادو اسمها وسلموها شهادتها

ظل يتأملها وعيونه تلمع بغشاوة الدموع

كان يبي يفرح بتخرجها بس ماهو قادر يفرح والايام تمشي واهي مسلمه امرها ورافضه انها تقاتل لجل تعيش

صفق بحراره واهو يبلع ريقه لمن صارت تطالعه بنظرات كلها ثقه وحب ..

همس بشفايفه لها واهي طالعه :آحــبــكــ

وسعت ابتسامتها اكثر وابعدت نظرها عنه بخجل ..

::
::

حس بصدره منتفخ من كثر ماهو مفتخر فيها

كانت تطالعه واهي تصور مع مدير الكوليج وعيونها تبوح الامان

ظل يصفق له ويصفر واهو يصرخ بصوت عآآلــي : ذز ماي لــــــــــــــيدي ..

ضحكة على شكله واهي تحس بدقات قلبها تتراقص من الفرح ..

::
::

عدلت روب التخرج وصآرت تعتلي المنصه والخوف ينرسم بخطواتها

مدت ايديها واهي تحس بالرجفه تسري بجسمها

ضيقت عيونها بعد ماالتفتت على الحشد وفلآش الكاميرا كش بوجهها ..

صــآرت تدور عليه من بينهم تتمنى لو تشوفه واقف ويصفق لها

حاولت تبتسم بس ماهي قاويه

احنت راسها وصارت توقف مع دفعتها

::
::

شوق الطفله كبرت وماعادت طفله

صار يطالع فيها بأنسكار واضح

وكنه يناظر لصوره مهشمه وباليه

كان واضح عليها الفرح والحيويه


ظل يطالعها بنظرات بارده

وقلبه كان عكس هالنظرات كان يفور من الفرح لجلها

رفع ايده يأشرلها واهو يبتسم آبتسآمه حاره

تعكس اللهيب الي صاب مشاعره صوبها ..

::
::

1
2
3

Chase

والتقطت صورة التخرج للبنــآت

واهم بأرواب التخرج

وبيديهم شهادتهم

الشهاده الي تعبوـو عشان يحصلونها

أللي سهروا ليالي واهم يغطسون بين الكتب ويحاولون يستوعبون حرف واحد

الشهاده الي تغربوـو عشانها

الشهاده الي راح تغير نمط حياتهم

راح يكونون ناس لهم تأثير بالمجتمع

بسبب طموحهم وغايتهم العاليه

شعور حلو كان يجتاحهم لمن توسطت الشهاده بيديهم

كل ايام التعب وليالي السهر راحت اول ماحصلوا على مبتغاهم


صرخوـو بصوت عالي واهم يرفعون كبابيسهم بيديهم ويرمونها بالهوآء

We coming


شوق على كتوفها وشاح بعلم الكويت
وهيفا وخلود وشاح بعلم السعوديه

وريم وشاح بعلم قطر

كل وحده منهم صارت تبوس الثانيه

بفرح جامح استوطنهم

::

::

توني بنزل من المسرح وطاحت عيوني بعيون راشد

كان وآضح بعيونه التردد

ظل يصفق واهو يطالعني

حسيت ببتسامه بتنرسم على شفايفي

لكن اول ماذكرت كلامه

حسيت بالذبول ينرسم بشفايفي

ملآمح وجهي ظلت جامده

ونظراتي تحولت لحتقار

ابعدت نظراتي عنه وانا احاول اسيطر على سرعة دقات قلبي

وجسمي الي بدا يرجف

بللت شفايفي وانا اشوف فيصل يجي صوبي : والله ماخليت صوره مالقطتهم لكم مثل تعلمياتك لي ريمو

ابتسمت ببرود وبهمس: عطني الكامير خلني اشوف وش مهبب

: مالت عليك بدال ماتقولين مشكور وماتقصر تقولين وش مهبب

ريم واهي طالع بالكاميرا: وببتسامه شكراً مسيوغ بوصماخ

: دي زول مسزز ريموه

ابتسمت واهي ترفع حاجبها: مشالله من متى وانت تعرف فغنسي

طالع بالتعليقه الي مزينه بنحرها وبهمس: ياشينها ع الفاتري ويازينها عليك

ابتسمت ريم وبهمس: اوه نسيت اشكرك ع الهديه الاكثر من ميرفيليوكس

بنظرات اعجاب واضحه : الاروع انتي والله

بللت شفايفها ريم واهي تحسه بدا يتغزل شتت نظرها وبهمس: وين البنات راحوله

طالعها بنظرات استكشاف وبهمس: مادري بس الظاهر انهم اختفو وسط هالزحمه امشي خلينا نطلع

التفتت ريم وشافت هيفا
همست لفيصل : شوف هذيك هيفا خلنا نروح لها

صارت تتنفس بعد ماطلعت من بين الحشد
طالعت بهيفا الي باين من ملآمح وجهها انها ماهي بخير راحت صوبها واهي تمسك ايدها: هيفا فيك شي

هزت هيفا راسها وبتعب: ابي اكل شي احس جسمي خادر علي

رفعت ريم راسها وطالعت بفيصل الي كان واقف قبالهم: فيصل جيب حاجه لهيفا عشان تاكلها

عقد حواجبه وبهمس: وش فيها

ريم واهي تبلل ريقها: مافيها شي بس انت تعرف الواحد لمن مايفطر وش يصيرله

هز راسه وابتعد عنهم

هيفا واهي تشد على ايد ريم وايدها الثانيه حاطتها على فمها وبهمس: ريم وديني للحمام بسرعه

سحبتها ريم واهي تحس بالخوف يدب بصدرها : طيب هيفا تماسكي

::
::
::

تعالي عازمج ع الغدا

طالعت فيه وبصوت مخنوق:لآه افضل اكون ويا البنات

رفع حاجبه وبهمس: شنو

بللت ريقها وبهمس: لآ تفهمني غلط بس انا مااحب اني اظل وياك واترك البنات بأخر يوم نكون فيه ويا بعض

شد على ايدها واهو يسحبها: مارح نطول خوخه لآتخليني اغار منهم الحين

ابتسمت له وبهمس: طيب وش رايك ناخذهم معنا

طالعها واهو يرص على اسنانه: انا ابيج انتي بروحج مو هم اصلآ هم وش اسوي فيهم

خلود واهي تعض على شفايفها وبستعباط: اها طيب انا اقولك وش تسوي فيهم راح ننبسط وياهم ونسولف بس انا وانت مارح نسوي شي راح ناكل وبس مافي جو عائلي راح يحتوينا

عقد حواجبه وبهمس: وش دخل الجو العائلي هاه

خلود بدلع: زله غير محسوبه

ابتسم وبهمس: طيب انا راح اعيشك بجو عائلي خوخه

خلود بستعباط: لآه مايصير انا وانت لآزم مجموعه عشان نعيش بالجو اكثر

وسعت ابتسامته وبهمس: لآه انا بعلمك كيف تعيشينه بدون مجموعه

خلود واهي ترفع حاجبه: وش تقصد

غمزلها وبهمس: اقصد الي بالك راح له

انصبغ وجهها بالاحمر وبحده: حدك ماصخ وبــآآيخ

هز كتوفه وبهمس: يالله ياخوخه الظاهر انتي يبيلك من يفرمت تفكيرك الي دوم يروح لبعيد

خلود بحده: ماقلــت شي انا

وسعت ابتسامته وبهمس : صحيح ماقلتي بس ملآمح ويهج قالت ههههههههههههه

رصت على اسنانها اكثر وبهمس: هدني بروح ويا البنات الي ابرك منك

جرها بقوه واهو يهمس:مافيه وخلي استعباطج ينفعج الحين







::
::

ثواني مرت عشان تستوعب الي جرىآ
كيف هيفا طاحت من طولها بعد ماكانت تفرغ كل مافي جوفها قبال الحنفيه

راحت صوبها واهي تهمس لها: هيفا وش الي حصل لج

ماكانت تسمع غير رجفة قلبها وايديها الي ترتعش بالخوف: خليج اهني بقوم انادي البنات

حست بيد هيفا تشد على روبها وبحده: انـ ـآ بخـ ـير بس جيبي شنطتي وعطيني الحبوب

صرخت ريم بوجهها وبحده: أي حبوب انتي بعد خلآًص الحبوب ماعاد بها نفع الحين شكل حالتج خطيره هيفا

شوفي عيونج كيف تتراوغ شوفي فكج كيف يرجف

شوفي جسمج كيف ذابل

لآزم تترقدين بالمستشفى فاهمه

رفعت هيفا جسمها بتعب وبحده: ريم ورب البيت لآزعل منك لو تنادين احد فاهمه والحين انا بخير خلاص عطيني شنطتي وخليني اكل الحبوب

هزت ريم راسها وبصوت باكي: هيفا انتي قاعده تموتين وانتي موب حاسه

صرخت هيفا بوجهها واهي تحاول تتماسك: ريم عطيني الشنطه واطلعي برا

ريم بصوت راجف: خذي شنطتج بس لآتظنين اني برضى اشوفج ميته قدامي لآتظنين ياهيفا اني راح اسكت اكثر من جذي

طلعت ريم واهي منهاره من منظر هيفا وكيف انها بدت تذبل يوم بعد يوم

::
::
صدمت فيه وبحده : وخر عني انت بعد

طالعها بستغراب وبهمس: وش فيج ريم

صارت تتخبط بمشيها واهي منهاره وبصوت باكي: مايخصك

سحبها من يدها بقوه وبحده: وش فيج في احد مأذيج ..

حطت ايديها على وجهها واهي تبكي: مافيني شي ابعد عني ابعد

ظل شاد عليها وبحده: تكلمي ياريمي وربج مارح اهدج الين اعرف ليش تبكين وانتي بحفل تخرجج

حطت يدها فوق يده وبحده: ابعد ايديك عني وماعندي شي ازيده على الي قلته

حس بلسعه تسري بجسمه من لمسة ايدها ودقات قلبه زادت وبحده: مارح اتركج لمن تقولين لي

حست بقربه اكثر واهي مالها خلق له ولآ حتى انها تسمع صوته صرخت بوجهه واهي تحاول تبعده عنها: وخر عني وربي انك تقرفني يوم بعد يوم ابعد عن وجهي واتركني لحالي

انصدم من كلامها مسكها بقوه واهو يرجعها لورا وماحس انه صدم جسمها بقوه صوب الجدار

صرخت بألم : آآآخ عورتني

طالع بوجهها الي شادته وبهمس: اسف بس انتي خليتني اتنرفز بطريقة كلآمج معاي

حس بشخص يبعده وبصوت حاد: ماتستحي على وجهك تتهجم على مره ..ابعد عنها ولآتجيسها فاهم

بطلت ريم عيونها واهي طالع بفيصل وبصوت مبحوح: فيصل

طالع فيها راشد واهو يقرب صوب فيصل :موضوع خاص لآتتدخل وياليت لو تطلع منه يكون احسن وبعدين منو انت عشان تدخل بالاصل

فيصل بصوت اعلى من صوت راشد: مارح اطلع منه وانت الي منو عشان تتكلم معها بهالطريقه وتمد يدك عليها

قرب راشد وجهه صوب وجه فيصل وبحده: راح اعلمك انا منو يابن ال...
فيصل واهو يقبض يده وبحده : انا ابن ال.. طيب شوف شراح اسوي يا ..

همست ريم بصوت راجف: هدو بعـ ـ ـض لآتـ خـلـ ـون انفسـكمـ مضحكـ هـ عند الغربـ ـ ـ

انفاسهم اختلطت ببعض وسب وشتم كان يعلى بينهم

وماكان احد يسمع لريم ..


ظلت ريم طالع براشد وفيصل الي كان خشم كل واحد منهم لآزق بالثاني

ارمشت اكثر من مره ودموعها زادت

انسحبت منهم بهدؤ وبهمس: انا وين وذيلآ وين

رمت بثقلها على رصيف الشارع واهي تبكي بقهر على حال هيفا

: تبين تساعدينها

رفعت راسها لصوت كايد الي واضح عليه الحزن وبصوت باكي : مايبيلها كلآم

بلع ريقه واهو يتكي بجسمه على عمود الاناره: خلآص سوي الي اقولك عليه وبكذا راح نساعدها

سمعت ريم كلآمه واهي متردده من فكرة كايد ..

رفعت راسها وبهمس: مارح تسامحني

: مارح تسامحنا صحيح بس بالاخير راح تعرف ان كل هذا لمصلحتها

مسحت دموعها بكفها وبهمس: روح لها كايد تلقاها محتاجه لك الحين

ابتعد كايد وبداخله قلب ينزف من فقدانهآ ..

::
::
::
الحب ..
يضحكنا
يبكينا
يسعدنا
ويشقينا
ومن ذاق الهوى ماتاب
ولا ينفع ملام وعتاب
صحيح إن الهوى غلاب
ومن حب الهوى مره
يضل مرهون تحت أمره
على حلوه
على مره
على(( برده))
على ((جمره))


صدت وجهها للجهه الثانيه وبهمس: ماهو شرط انك تجيب لي هديه لكن نوع من انواع اللطافه لو سويت هالشي

هز كتوفه ببرود : راح عن بالي خلآًص اذا تبين اشتريلج بقوم الحين اشتري

تأففت بقهر وبهمس: قلت لك ماله داعي حلآتها تجي مفاجأه موب شرط اقولك

بلع ريقه وبهمس: خلاص شوشو امشي وياي واختاري الهديه الي تبينها

عضت على شفتها وبهمس: اذا ماعندك فلوس قولي احسن من انك تقول والله نسيت لآني اتوقع المناسبه ماتخليك تنسى

طالعها بعصبيه وبحده: قلت لج اذا تبين نشتري امشي موب تجلسين تقطين حكي بايخ وماله طعم

زفرت بحده : ماابي شي ولآني جالسه اقط على راسك حكي بس انت الي عذرك بايخ ومايدش البال

رفع حاجبه وبهمس: ع العموم انا ماشي تبين شي

بققت عيونها وبستغراب: على وين

ابتسم ابتسامه جانبيه وبهمس: طيارتي بعد ساعه بقوم عشان الحق عليها

تنهدت بضيق وبحده: وش ظرك لو حجزت بوقت اقلآع طيارتي اقل شي ماتتركني بروحي

ابتعد واهو يهمس: نــســيت يلآ انتبهي لنفسج ولآتنسين دقين علي لآوصلتي الكويت

تنهدت بصعوبه وبهمس: وش فيه هالابله وش قصته صاير غريب وماني عارفه وش سالفته

ارووح ويا البنات يكون احسن من التفكير بهالمتقلب ..

::
::
::
ابيك تجمع حطام الي انهدم فيني

انا دخيلك عليه ضاقت احوالي

تراجع خطوات لورا اول ماشاف راشد رايح صوبها


ريمي

ظلت ريم منزله راسها واهي تمسح دموعها بيدها

نزل بجسمه واهو يجلس يمها وبهمس : آسف ريمي اذا ضايقتج بس ماحبيت اشوفج مع غيري ولآحبيتج تعامليني بهالطريقه ولآتناظريني بهالنظرات

حست بدقات قلبها تزيد و صدرها يعلى ويهبط من قربه رفعت راسها واهي تهمس له: وش تبي راشد

راشد واهو يطالع بعيونها وبهمس : ابيج تسامحيني

رفعت حاجبها وببتسامه: على شنو اسامحكـ

بلع ريقه واهو يحس بدقات قلبه تتراقص واهو يمها وعيونه واضح عليها اللهفه وبهمس: على اني جرحتج على اني استغليتج واستغليت حبج الصادق لي

وصرت اجرحج وانا عارف عدل انج راح ترجعين لي

على قلبي الي كان طول الاشهر الي طافات ينطق بحبج وانا الي كنت اقول اكرها ومااحبها

ريم مجرد شخص يرسم البسمه لشفاهي وبس

ريم عمرها ماتدش هالقلب

عمرها ماتتعرشه ابدً

ريم ولآشي

ريم اختي

كنت اقول كلآم كثير وماكنت اعرف ان قلبي كان يتعلق فيج يوم بعد يوم

ريمي سامحيني لآني حبيتج

لآن هالقلب خلآج تسكنين فيه (اشر على قلبه وعيونه طالع فيها )

رفعت راسها وطالعت فيه وحروف العالم ضاعت منها

كم تمنت هاللحظه وكم تمنت تسمع هالكلآم من راشد

كم تحلمت ان راشد يقولها هالحكي

وكم جلست على أمل انها تشوف راشد يركع قبالها ويصرخ بصوته احبج

تحقق حلمها لكن بعد ماقامت من هالحلم واصبح كابوس بالنسبه لها


ارمش اكثر من مره واهو ينتظر ردة فعلها

غمض عيونه وبهمس: ريم صرت افكر فيج كثير وصار قلبي يحتاج لج كثير

ريمي انا احبج

(مد يده لها وببتسامه)

تعالي معـآي وخليني اسعدج ياريم

خليني لج فراش وغطا

خليني لج الهواء

خلينا نبدا من جديد ومانضيع الفرص الي راحت علينا طول الاشهر الي طافت

تعالي ريمي

حست بقلبها بيطلع من وسط ضلوعها من شدة دقاته والدم بدا يفور بجسمها وبصوت مبحوح : انتهيت من قصة حبك من قبل لآابدء فيها حتى

راشد واهو يعقد حواجبه: لكن ريمي ..
قطعته ريم واهي تفز من مكانها وبصوت هامس: احتفظ بباقي كلآمك لنفسك ..

ابتسامه رضى ملت ثغرها .. لأنها ردة جزء بسيط من كرامتها الي دهسها راشد ..

ظل راشد يطالع بزول ريم واهو مستغرب من ردة فعلها

توقع تفرح تصرخ تبتسم بوجهه تدفن يدها بيده لكن كل هذا كان حلم بالنسبه له ..

حس بالخذلآن ينرسم بوجهه وعلآمه تعجب كبيره تنرسم فوق راسه واهو متأكد ان الي كانت معه ماهي ريم.. لكنها انسانه ثانيه بهيئة ريم ..



::
::
::

من وين طلعت لي انت

كايد ببتسامه: من الباب

رفعت حاجبها واهي تحاول تتماسك : طيب ماقلت لي وش رايك فيني

ضيق عيونه واهو يدفن ايده بيدها: تعرفين القمر راح يعلن خسوفه اليوم

رفعت حاجبها وبستغراب: ليش

ابتسم وبهمس: لآنك صرتي احلى منه وفضل انك تحتلين مكانه

وسعت ابتسامتها وبهمس: يالله مافي احد غيرك راح يكبر راسي
سحب شنطتها وبهمس: هذا الصدق يعني لو يكبر راسك يحق لك

رفعت حاجبها وبهمس: وش تبي بشنطتي

عقد حواجبه وبحده: مايخصك

مدت يدها عشان تاخذها وبزفره: عيــب التفتيش
جيبها

شد على الشنطه واهو يرفعها فوق: تبينها خذيها ان كنتي صادقه

صارت تنط عشان تجيبها وبحده: كويد مااحللك ولآ ابيحك اذا فتحتها

بلل شفايفه : وش فيها هاه

كتفت ايديها واهي تمشي وتخليه: مافيها شي لو حاب تاخذها خذها

بس انا قلت لك مااحللك ولآ ابيحك

وسعت ابتسامته واهو يطالع بشنطتها وبهمس: صراحه يبيله من يتصدق عليك

التفتت عليه واهي معصبه: كريــه ومليغ حدكـ

وسعت ابتسامته واهو يتبعها: وهذي صدقه مني لك وجعلها من امي وابوي صدقات بعد ههههه

خذت شنطتها منه وبهمس: استغفرالله واتوب اليه مادري وش فيه عقلك اليوم

تنهد وبهمس: لآني بودعك متضايق

التفت عليه وبزفره: وش رايك اخربها واتهاوش وياك

رفع حاجبه وبهمس: عوذه تكفين فكيني من المشاكل انا مااصدق اراضيك تبين بعد تتهاوشين

كيف براضيك عاد

: ههههههههههههههاي لهالدرجه كرهت تتمشكل على حسابي

التفت عليها وبهمس: لآه ولاراح اكره بس لآن هذا اخر يوم مو حاب اتهاوش معك فهمتي الحين

: مو مهم وش عندك الحين

هز كتوفه وبهمس: ماعندي شي بس بعد نص ساعه بروح

عقدت حواجبها وبهمس: وين

: وراي اودع الشباب ونجلس جلسه وداعيه

ابتسمت له واهي طالع فيه : ماشي اجل انا الحين بروح ويا البنات واشوفك على خير

باي

ابتعدت وخلته جامد مكانه يطالع بالفراغ وبالالم الي بدا يسكن بروحه


::
::



امواج البحر تتصارع مع بعض ..

ضوء القمر الخافت يزين الشاطئ ويعكس لمعان واضح على البحر

السحب الكحليه مدموجه باللون البنفسجي الغامق ومزينه بالنجوم الساطعه زادت المكان حلآوه

الرمال الذهبيه تكسي المكان ..

ريم شوق هيفا خلود

كانوا جالسين على الشاطئ وامواج البحر تداعب اصابع رجولهم المتمدده على الشاطئ

متشابكين بالايادي ووجيهم تطالع بالبحر الثاير ..

همست شوق بصوت مخنوق: اعذورني لو الايام تلهيني عنكم وتخليني انقطع ولآاسمع عن اخباركم

تعودنا طول السنين الي طافات ان نفترق ثلآُث شهور او اكثر لكن نرجع نشوف بعض بس هالمره مارح نشوف بعض ابداً

وراح نفترق للأبد وماندري اذا بنشوف بعض او لآه

بس صدقوني مهما لهيت ومهما خذتني مشاغل الدنيا بعيد عنكم راح اظل اتذكر كل وحده منكم وراح تضلون بوسط قلبي

بلعت خلود ريقها وبصوت حزين: بتضلون اهلي وبتضلون صديقاتي وبتضلون كل شي بحياتي

تغربت عن بلآدي وانا هاربه عن خالتي وعيالها وزوجها وانا احاول ادور على الامان ببلد غريب

توقعت اني بضل بدون امان لكن لمن شفتكم ولمن ربي جمعني وياكم

عرفت ان الله عوضني خوات واهل كانوا لي الروح والجسد

راح تضلون اهلي وعمري مارح انسى وحده منكم

لكن مثل مانتوا عارفين راح اظل عند خالتي ألين يجيني تركي هناك وياخذني

وينقذني من حياة البؤس

لكن ان اعترضت خالتي طريقي ومنعت زواجنا

اعرفو اني ماراح اقدر اتكلم ولآ اوصل لأي وحده منكم واعرفو زين ان خلود ماتت رغم اني حيه

لكن راح تضلون تسرون بعروقي وراح ترسمون البسمه على شفاهي حتى وانا بأٍسوء ايام حياتي ..

شدت هيفا يدها بيد خلود وبحده: فال الله ولآ فالك ان شالله بتاخذين تركي وخالتك مالها حكم فيك انتي كبيره وانتي تعرفين مسؤلية نفسك

لو احتجتي لشي تراي موجوده مو بس انا كلنا وراح نوقف معك خلود بس لآتقولين هالحكي مره ثانيه

راح نشوفك وراح نسمع اخبارك انتي وتركي بعد

التفتت ريم على هيفا بعيون تتراوغ بالدمع وبهمس: وانتي هيفا وش تبين تقولين لنا

بللت هيفا ريقها واهي تحاول تبلع غصتها : ماعندي شي اقوله

غير انكم تسامحوني على اي شي سويته ومابي غير انكم تسامحوني

راح تضلون حبايبي وصديقاتي وراح اظل اتواصل وياكم اذا مامنعني شيئ غصبً عني وانا متأكده ان ربي راح يجمعنا قريب ومارح نفترق للأأبد ونكون مجرد ذكرى ايام الدراسه بكندا

عم الصمت ثواني واهم ينتظرون ريم تتكلم

حاولت ريم انها ماتبكي بس ماقدرت تمنع نفسها

مسحت دموعها بيدها الي ترجف وبصوت باكي: زي مانتوا عارفين ماعندي صديقات غيركم من الجنس الناعم

يمكن لآني افتقر للتواصل او لان لساني متبري مني وكان الكل مو حاب يظل مع بنت تقط حكي بايخ وقوي بوجيهم فكانوا يجتنبوني

بس انتوا تحملتوا ثقالة دمي

وتحملتوا سخافاتي وقرادة حظي ونحاستي

حبيبتوا ريم نفسها ومااهتميتوا لجانبها السلبي

لجرأتها وقاحتها ولسانها الطويل

عرفتوا ان ريم تملك قلب طيب وهذا الي كانت ريم تحاول تخبيه بطريقة تصرفاتها الفوضويه

حاولت اقول اني مارح اتعلق فيكم ومارح احبكم

بس ماكنت حاسه انكم دشيتوا قلبي بدون استئذان


تعلقت بكم وحبيتكم وصرتوا صديقاتي السبيشل


لآتضنون اني بنساكم راح اظل متعلقه فيكم وناشبه لكم

(ابتسمت واهي طالعهم ) راح اخليكم تتحسفون انكم تعرفتوا علي وحده غثيثه زيي

هههه

(انهارت تبكي واهي طالع فيهم وبصوت باكي )

احبكم مالت عليكم

ابتسمت خلود وهيفا وشوق واهم يبكون وياها ويهمسون لها بصوت واحد : راح نشتاق لك ونشتاق لخبالتك

انفاسهم الحاره اختلطت مع نسمات الهواء العليل ودقات قلبهم الي زاد معدل النبض فيها تراقصت مع النجوم الساطعه

عيونهم ماحبت تحكي لحظة الوداع لأنها مؤلمه بالنسبه لهم

ظلوا يطالعون بامواج البحر الي بدت تزبد اكثر

وكل وحده راح تبدا حياتها من جديد

حياه خايفين منها وماهم عارفين وش راح يسون فيها

حياة الاستقرار راح يعيشونها وهذا اكثر شي خايفين منه

حياه تجمعهم من جديد مع اهلهم

خوف بدا يدب بقلبهم اكثر واهم يحسون بأحداث جديده راح تغير حياتهم


تعلقت اصابعهم ببعض اكثر وكل وحده تحاول تخفف عن الثانيه ألم المستقبل الغامض ..

::
::
::
ابتسم واهو يشوف تركي وبهمس: مره ثانيه لآسويت حاجه مع مرتك انتبه لنفسك عدل

تركي واهو يقعد حواجبه: وش مسوي انا

كايد واهو يقرب يده صوب خد تركي ويمسح بقعة الشفايف الي مطبوعه بخده وبهمس: يعني مسوي روحك برئي الظاهر انك لعبة بحسبة البنت حسبي الله عليك

تركي ببتسامه واهو يبعد ايد كايد : عوذه وانت مايطوفك شي ياخي سو نفسك ماشفت لآزم تفضح يعني

كايد واهو يبلل شفايفه: اهـ ياخي قدر العزابيه وارحمهم ترا بحركاتك ذي تقهرنا ههه

تركي بخوف: ياويل حالي ناوي يحسدني ذا ولآ وش قصته

كايد قول مشالله

كايد واهو يرفع حاجبه: مالي خص انت الي تسوي حركات ماصخه ويا مرتك وتحط اثر يعني ياناس احسدوني ههههه

تركي واهو يبلع ريقه: تف تف قل مشالله يااخي وربي مالي خلق تصكني بعين وانا توي مافرحت بالمره

كايد بنذاله: ماني قايل ألين تزوجني هههه

تركي يرص على اسنانه بقوه: ابشر باللي يزوجك وكل شي بحسابي بعد وانت ماتدفع قرش واحد بس شغلتك الي انت خابره

: ههههههههههههههههههههههههه ههههاي ِلآه صراحه عرض مغري

تركي واهو يهمس له: يلآ قل مشالله الحين وفكني من عينك

كايد واهو يعدل بوقفته: ياخي ترا عيني بارده يعني ارتاح مارح يصير بك شي

: يالليل مطولك يااخي قل مشالله وش بيضرك بعدين انت تنهدت وهذا دليل ان نفسك تعلقت فيني انا ومرتي

كايد واهو يبتسم ويقرب صوب تركي: تف تف تف مشالله لآاله الا الله
هاه ارتحت الحين

تركي براحه: أي والله وربي حسيت اني مو قاوي ابلع حاجه عينك وقفت النفس عندي وضيقة الحنجره عندي وسببت لي ضيق بالبلعوم و...

كايد واهو يضربه من كتفه: ياكذبك ياشيخ كل هذا صار عشان قلت اهـ

والعين صارت تمشي لك بالبطئ آلين قلت مشالله وماصابتك العين

هز تركي راسه واهو يبتسم: ايه هههههههههه العين الحاره تجي من الشفقان عوذه منك بس

كايد بتنهيده: طيب لآتنسى وعدك لنا ولآ ترا بنشب لك انت ومرتك تنضل هههههه

تركي بخوف: خلآص كايد شكلك تاخذ االامر بالضحك وشوي لينه يقلب جد

كايد واهو يرفع حاجبه: مالت عليك وعليها ترا ارفع فيك ولآ انت وياها تقطعون الرزق يالله لك الحمد

تركي واهو يضحك : أي قول هالحكي كذا انبسط وارتاح

كايد ببتسامه: شب زين وقولي وين رويشد وهيف

تركي واهو يهز كتوفه: رويشد مادري وين طس بوه بس ملآمح وجهه ماهي معجبتني وهيف له مده مادري وش قصته ماصار يسولف ولآيضحك مثل قبل وكنه تغير 180

كايد واهو يلبس جاكيته: طيب تجي نروح نودع الشباب

تركي واهو يقوم : أي والله خلنا نودعهم

:
::

::

::

ريم وآهي تلم آغرآضهآ : خوخه خذي هذآ هديه مني لك

خلودواهي اطالعها بنص عين : مالت هذا الي طلع معك والله على بالي بتهديني شي مرموق و ذووق

:ههههههههه احمدي ربك معطيتك ربطة واوا ترى الف من يتمناه

خلود واهي تحذف الربطه : مآلت عليك وعلييه اخذيه مابييه

: اقل شي خليها تذكار

خلود بحده: شب زين انتي وهديتك والله انك ماتعرفين الذوق والذرابه يااختي استحي على وجهك تعطيني تعليقة كلبك وش اسوي بها باللهي

ريم بخبث: حطيها بحلقك وش تسوين بها يعني هههههههههههههه

خلود واهي تعفس ملآمحها: ياكرهي لك ياشيخه حدك ماصخه ومليييييييييغه وتذكارك خليه لك مانبي منك شي

ريم واهي تقوم : حاصلك وانا مدري ع العموم مشكوره والشرهه ماهي عليج على الي مهديتج

تبطل الباب بقوهـ ..

شوق واهي معصبه :ماشاء الله طاقينها حنك انتي وياها وماكآن بعد شوي الطياره قوموا خلصونا صار لنا ساعه ننطركم تحت

خلود بزفره: انا خالصه ريم الخبله للحين جالسه تشيل بعفشها وانا اساعدها

شوق بحده: يلآ ريم ان مانزلتي ترا بنمشي ونخليك وانتي خلود امشي وخليها

ريم ببتسامه: مالت عليج وعليها امحق خوه مافيها منفعه

خلود واهي تطلع لسانها: خوتنا ابرك من خوتك اجل تعليقة كلبك هاه


::

::

::
:

ريم واهي تركب آلسلآمو عليكوم

فيصل واهو يبتسم : وعليكم السلام والرحمه

هيفا واهي معصبه : مابغيتي ست ريم تجين والله لو مافيصل رافض انه يمشي لين تجين كان رحنا وخليناك

ريم واهي تبتسم: هههه وش اسوي رحتوا وماساعدتوني بعفشي وش اسوي بكم


خلود واهي ترفع حاجبها: انا ساعدتك بس انتي تبطين كبد الواحد

هيفا بهمس: وش مسويه لخلود ريمو

ريم واهي تحوس بشنطتها: والله يا اخت هيفا صارلي ساعه احاول اقنع بخوخه انها تقبل هديتي بس مو راضييه على قولتها الهديه مو ذوق

خلود واهي تلتفت عليها : اقول اسكتي لا افضحك انتي وهديتك الي يشوفك يقول مهديتني ساعه الماس وانا مدري

فيصل بلقافه : عاد وشهي الهديه

ريم واهي تهز كتوفها برآءه: ربطة واوا

الكل :ههههههههههههههههههههههه


شوق بستهزآء : مالك حق ياخوخه ماتقبلين الهديه

هيفا: يآعمري ربطة واوا تسوى الالماس وكل شي

خلود ببتسامه: لآ وعادها زعلانه لآني ماخذيتها


ريم بنص عين : تتطنزون علي انتي وياها

فيصل واهو يمد يده لها : عطيني اياها انا برضى بهالتذكار

ريم واهي طلع الربطه وتمدها له: شوفوا الناس الي تستاهل موب انتوا

هيفا واهي طالع بفيصل وترفع حابجها: ماتوقعتك يافيصل تراعي مشاعر الغير وعندك ذوق وش الطاري

فيصل واهو يرفع حاجبه وبهمس: والله هديتها حلوه مافيها شي عشان تنعاف

ريم واهي تعض على شفايفها: والله لو ماهي وسيعه على حلق واوا كان ماعطيتها بس انا متأكده انها بتكون بنحر خلود احلى ههههههههه

خلود بزفره: شايفه حلقي وحلق كلبك الاجرب مثل بعض هاه

الكل: ههههههههههههههههههههههاي

فيصل وهو يطالع بريم بالمرايه : هذي الاغنيه اهداء مني لناس غالين

هيفا واهي تكش عليه : ياقرادة حظهم بس


يلوموني حبيبي فيك صراحه قمة الروعه

وانا والله من شفتك دخلت بقلبي بسسرعه

ماصدقت انا الاقيك احبك واعشقك وابيك

انا ياعمري لوتدري انا مجنون والله فيك


فيصل وهو يغني ويدندن مع الاغنيه ويطالع بريم الي ماكانت صووبه وكانت تمسح بظهر واوا ويحس بدقات قلبه تشده صوبها اكثر واكثر

رفعت هيفا حاجبه واهي طالع بفيصل الي واضح عليه انه يحب ..

شوق : وهـ بس يآحبيبي لرآشد آلمآجد

خلود: وع من زينه تكفين لاصووت ولاشكل يآزين عبدالمجيد بس والباقي خس

هيفا وهي تضحك: الحمدلله والشكر بس الي يشوفكم يقول يدرون عنكم

ريم :هههههههههه ايه والله صدقتي


::

::

::
.

راشد وهو يوقف : شباب ودكم بشي تاكلونه ولا تشربونه

هيف :جيب لي نسكافيه الله يعافيك

تركي : وانا بعد

كآيد : انا بجي معك

تركي وهو يلتفت على هيف:ياخي وش فيك هاليومين مو على بعضك احسسك غامض

هيف وهو يبتسم ببرود: ليه وش متغير فيني

تركي وهو يهز كتوفه : مدري بس احسك غامض

هيف : اقول اسستريح بس مسوي فيها دكتور فيل وانا مدري

تركي وهو يضحك : اااحم ااحم انا احلا منه بكثيير

هيف : اييه صح بس الفرق بينك وبينه انك معصكل وهو مكرش

تركي : آقوول لآيكثر بس

::

::

:

رآشد : excuseme give me 4 cabchino with out sugher
لو سمحت عطني اربعه نسكافيه والسكر برا

:ok s.r
اوكييه سير

كايدوهو يطق راشد على كتفه:شف من وصل

راشد وهو رافع حاجبه :من


كايد: هههه لا ومع الاستاذ فيصل بعد

راشد وهو يلتفت وبنظره تنطق بالغيره : وش عليك منهم انت يجون مع الي يبون

كايد: ماقلنا شي ياهووه

::

::

::
:

هيفا وهي معصبه : ريم لاتقهريني افصخي النظاره الله يفشلك يختي دخلنا المطار

خلود واهي ترص على اسنانها: هيوف ماعليك منها الفشيله عليها مو علينا

ريم وهي تطلع لسانها : كيفي كيفي موتوآ قهرر

فيصل وهو يضحك : ريمووه بلا استهبال عاد الناس كلهم يناظرونا

ريم وهي تفصخ النظاره : عشانك بس

هيفابحده : مالت عليييييك وعلييه

فيصل واهو يرفع ضغط هيفآ : فديتك واالله ياريوم

ريم بدفاشه : اقول لايكثر بس

::

::

::

:

هيف : حشى مابغيتوآ تجون

رآشد: ...

تركي : وش فيه ذا مسرح هييه يابو الشباب نحن هونا

كايد: ترى البنات جو من شوي

تركي وهو يوقف : اجل برب برووح اشوف خوختي

هيف وهو يبتسم : روح الله يسستر علييك الي يشوفك يقول ماشفتها الصبح

كآيد: وتلومني اذا عطيته عين

الكل : ههههههههههههههههههه

::

::

:
ريم وهي تتآفف : افففف وش يبي ذا بعد

فيصل وهو خايف : وش فيك

شوف من جا ..

فييصل وهو يلتفت : هلآ تركي

تركي وهو مبتسم : هلآفييك

فيصل متى جيتوآ ؟ .!

تركي وعينه على خلود : من نص ساعه تقريبآ

فيصل : آهـآ آجل مآبقى شي على رحلتكم

تركي : آييه يلآ عن آذنك

فيصل وهو يشوف ريم :مالومك فييه والله

::

::
اللي أبيه .. وانت بعد مثلي تبيه .. الحب خل بالك وأنا بالي عليه
أدري تحب قلبي لحد الجنون .. وأنا بعد قلبك ترا مجنون فيه

تركي : بشتاق لك وربي

خلود بخجل : الي يسمعك يقول ماراح نشوف بعض

تركي بتنهيده: وهذا الصدق انتي بتختفين مع خالتج الشريره وانا بجلس اثث شقتنا واشوف اموري ويا اهلي

خلود واهي تبتسم : ماشي انا بجلس انطرك يافارسي عشان تنقذني منها هههه

تركي واهو يطوقها بيديه من خصرها : يعني تبيني استعجل على العرس هاه

خلود بدلع: يكون احسن

تركي واهو يرص على اسنانه: طيب يوم اقولج امشي ارجعي وياي ليش ماترجعين ولآ تبين تقهريني بكلآمج

خلود واهي تحاول تبعد ايديه: امزح معك يمااي ابعد عني فضحتي قدام البنات

تركي واهو يقرب صوبها: انا شاريج بحلآلي اسوي فيج الي ابي مالي خص بأحد

خلود بدلع: ترووك يلا عاد وخر وبعدين انا ماابي ابكي وانا اودعك

تركي بتنهيده: تراي مقوى لآتخليني اقص لج تذكره وتجين وياي الكويت

خلود واهي تبقق عيونها: ههه امزح ابعد اصلآً بفرح اني بفتك من شختك

تركي واهو يمد بوزه ويرخي يديه من خصرها: ماشي خوخه روحي لخالتج وشوفي من ينقذج

خلود واهي تبلل شفايفها: اهون عليك ترووووك

ارمش اكثر من مره واهو يطبع بوسه على خدها: ماتهونين والله لكن مادري وش بيصبرني على فراقج

حست بوجهها ينصبغ باللون الاحمر وبهمس: بتمشي الايام بسرعه وبدون ماتحس فيها وبتلقاني قبالك وبتمل مني بعد

هز راسه واهو يسمع نداء طيارته وبهمس: انتبهي لنفسج عدل واي شي يحصلج مكالمه وحده وانا اجيج فاهمه

هزت راسها واهي تحاول تخفي الضيقه الي انرسمت بملآمح وجهها وعيونها الي بدت تلمع بالدمع وبهمس: ان شالله وانت بعد تركي انتبه لنفسك وياويلك لو اشوف عيونك تطول على مره غيري

ابتعد واهو يأشر على عيونه وبهمس: محد ملآها غيرج

مسحت دموعها واهي تلوح له ولآهي قادره تسكت الم يعصر قلبها ويقبض عليه



::

::

::
Please passenger flight to Kuwait to go to Gate 1

آلرجآء من ركاب الرحله آلى الكويت التوجه الى البوابه رقم 1

شوق وهي لآمه خلود وهيفآ : بنات وربي بشتاق لكم حيييل تكفون لاتقطعون وانتبهوا لآنفسسكم (وآنهآرت تبيكي)

خلود واهي تشد على كتوفها: كلنا بنكون مع بعض وراح نجي بعرسك من قدك يابنت خوخه بتحضر عرسك

شووق وآهي تبتسم من بين دموعها : اقول لاتشوفين نفسك علينا

هيفا واهي تبكي على كل كلمة يقولونها ولآعلقت

شوق : هيوف حبيبتي انتبهي على عمرج ترى وربي انج غاليييه

هيفا واهي تهز راسها بالايجاب : من عيوني

آبتعدت شوق وكانت تودعهم وقلبها يتقطع على الي سكنوا روحها تبكي على كل لحظه عاشوها مع بعض

هيف واهو رافع حاجبه : مابغيتي تجين تآخرنآ

شوق عقدة حواجبها واهي مصدومه انه قبالها وكيف انه كذب عليها ماقدرت تتكلم وكان بودها لو تخنقه بيدها وكيف لعب بأعصابها وخلآها تتنرفز من اسلوبه الجديد والي ماتعودت عليه : ....

تركي بنظره تآآنيب لهيف : يلآ مشينا

::

::

:

ريم واهي منقهره : لأ لأ لأ مستحييل احط واوا بهيك آفص

فيصل بآرهآق : ياريم تكفين تراه كلب لاراح ولا جا

ريم واهي تتخصر : نعم نعم نعم وش قلت آخ بوصمآخ

فيصل بعصبيه : قلت الي قلللته انتي وش الي معصبك الحين

ريم تتصنع البرآئه : خلآص برآحتك

فيصل بطيبه : ريوم مو قصدي بسس شوووق وآلعيآل رآحوآ وآحنآ للحين نتنآقش بموضوع تآفه

ريم ببلآهه : هآآآآ وش قلت

: آسف مو موضوع تآفه موضوع هآآم بس آخلصي يآبنت

ريم بملامح جديه : لآلآلآعيد وش قللت

فيصل وهو يحك رآسه : وش قللت

ريم بعصبيه : من قالك ان شوووق راااحت

فيصل ووهو كآتم ضحكته على شكلها : يوووووه من زمان وتسسلم عليك بعد

ريم والدموع تتراوغ بعيونها : موصحيح

رآحت تركض عند البنات على امل انها تلقى شوق حبيبة قلبها بس للآسف فات الاوان

ريم بحده : وين شوق

خلود واهي تمسح دموعها : رآحت

ريم وهي تبكي: ليش ماناديتوني تراها رفيجتي مثل ماهي رفيجتكم

هيفا بتعب : يآريوم ياحبيبتي آنتي آلي ماكنتي موجوده وهي تسسلم عليك وبينكم اتصالات

ريم واهي تضم ايديها صوب وجهها وتبكي : .....

فيصل واهو يحس بقلبه يقرصه اول ماشافها تبكي: خلآًص ريوم ادعي انها توصل سلآمه واكيد اهي بتتصل فيك بس لآتبكين هالبكى

هيفا واهي طالع بفيصل ونظراتها مليانه استغراب وشي واحد دار ببالها

تأكدت منه الحين ..

::

::

:

يمشي وهو يسحب رجوله

وكل خطوه يمشي فيها يحس انه رايح للموت والغيره بكل ثانيه تغرس له قلبه اكثر واكثر ..

رآشد بزفره : ريم تجهزي رحلتنآ بعد شوي

ريم واهي تمسح دموعها : آوكييه

فيصل وهو حاب يغير الجو على ريم : بنات خاطركم بشي قبل ماتروحون

ريم واهي تشهق : آيه والله خاطري اشتري هديه لريوفه

رآشد واهو يطالع فيها : منآك فيه محل يبيع آكسسوآرآت وشغلآت سنعه آمشي نروح له

ريم واهي تلتفت لفيصل : آوكييه يلآ بوصمآخ آمش نشوفه

فيصل وهو ينآظر رآشد وببتسامه جانبيه : يلآ مشينآ

::

::

:

: آلله شحلآته يهبل

فيصل واهو يبتسم : عآجبك ؟.!

ريم واهي تهز راسها : كثثير خصوصآ ريوفه تحب هالشغلآات

فيصل وهو يهمس لها بحنان : آذآ عآجبك آمشي خلينآ نحآسب علييه

ريم واهي تطالع فيه بستغراب : آوكييه

توها بتدفع لكن فيصل وقف بوجهها : انا بدفع
ريم واهي تعقد حواجبها: لآه انا بدفع كلها اغراضيي

فيصل ببتسامه جانبيه: حلفت عليك خلآًص انا الي بدفع الحساب كله

ريم بنظرات استغراب: فيصل لآتحلف انا بدفع وش فيك

فيصل واهو ياخذ الاغراض من يدها وبهمس: قلت لك بدفع يعني بدفع

طالعت بنظرات عيونه الغريبه تنهدت واهي تهز راسها له ..: مثل ماتبي

::

::

:
Please passenger on the flight bound for Qatar to go to Gate 4 off 1

آلرجآء على ركآب آلرحله المتوجهه الى قطر التوجه الى البوابه رقم 4 حآلآ

::

::

:

فيصل وهو يعطي ريم آلكيس : ريمووه انتبهي على عمرك زين

ريم بصوت حزين : من عيوني وآنت بعد انتبه على نفسك ولا تعطي هيفآ وجه

هيفآ واهي تبلع ريقها : لآ وآلله يآشييخه آحلفي بس

خلود : ههههههههههههههههه

ريم وهي متفشلله : آمزح يآبنت

هيفآ وهي تضمهآ : آدري آدري فديتك

خلود وخري آشوف دوري: ريوم حبيبتي آنتبهي على نفسك زين ولآتهدمين حيآتك بتسرعك

هزت ريم رآسهآ وهي تمسح دموعهآ : آن شآء آلله

آبتعدت ريم وعيون احبابها ماابتعدت عنها ولا لحظه

::

::

::

فيصل :يلآ مشينآ

خلود وهيفآ : آوكيه

كآيد كآن بآنتظآرهم آول مآشآف هيفآ فز قلبه وبهمس في آذنهآ : هلآ بروح كآيد

هيفآ واهي تغمز له عشان ينتبه لفيصل



كايد واهو يعقد حواجبه وبهمس : اجل مارح اشوفكـ

هيفا واهي تكش على ظهر فيصل : ياصبر ايوب هذا الظاهر

التفت عليها فيصل واهو يرفع حاجبه: وش فيك انتي تمشين ببطئ

هيفا بتوتر: مافيني شي امش انت وانا لآحقتك

فيصل بخبث: لآه انا نسيت شغله بروح شوي وبجي اصعدي قبلي

رصت على اسنانها اكثر واهي تحس بالقهر يسري من حركات فيصل البايخه ..


::

::

::

ظلت شوق تطالع من النافذه السماء الصافيه وبداية شروق شمس جديده واهم للحين ماوصلوا للكويت

تنهدت بتعب واهي طالع بهيف الي منسدح يمها

ووخزات تداعب دقات قلبها

شافت ملامح وجهه الي تشتد وترخي وواضح عليه انه نايم بسابع نومه

بلعت ريقها واهي تقرب صوبه وتحني راسها على كتفه وبهمس: حاولت ازعل منك وحاولت اكرهك لكن ماقويت

عرفت اني احبك هيف ومايهمني لو تقسى علي

انا استاهل كل شي يحصلي ومستعده اضيع عمري كله لجل اشوفك تبتسم من جديد

غمضت عيونها واهي راسمه ابتسامه على ثغرها

وماحست ان الي جنبها سمع كل كلمه قالتها

واعتصر قلبه األم

ماعرف طعم النوم لآنه يقسى عليها

قلبه نقيض عقله

واهو مو عارف يسمع حكي منو عقله ولآ قلبه

بلل شفايفه واهو يتمنى ان الايام تشفي جراحه الي تسببت فيها شوق ..

::
::



التفت على خلود وبحده: شفتيه الحقير التافه وربي انه هادم اللذات

خلود واهي تحاول تهديها: حياتي لآتضيقين خاطرك خليه يولي وبعدين انتي وشلون تبين تجلسين يمه وانتي عارفه ان فيصل مارح يرضى


هيفا واهي تشد علي ايديها: ماودعت كايد وانا الي كنت اظن اني بجلس معاه لين نوصل للرياض وهناك اودعه

خلود واهي تبتسم : خلاًص هيوف لآتكبرين الموضوع وكايد انتي راح تشوفينه قريب لآتضيقين خاطرك

ارخت هيفا راسها واهي تحس ببركان ثاير من حركة فيصل فيها

تنهدت بتعب واهي تحس بالخمول يسري بجسمها

غمضت عيونها ونامت وافكار كثيره تدور ببالها ..

::
::
::
مالتفتت ابد يمه لآنها ماهي رايقه تطالع بوجهه

همس لها بحنان : ريمي

ظلت سافهته واهي تقلب بالمجله الي بيدها

ابتسم وبهمس: اسمعيني ريمي لاتصيرين قاسيه علي وتلبسين قناع ماهو لك

خليك ريم الي عرفتها

لآتخليني ااثر عليك

رفعت راسها واهي طالعه: ارتاح عمري مااغير طبيعتي على حسابك ابد

تنهد بضيق : اسمعيني ريم سامحتيني كثير وماادري ليه ماتسامحيني هالمره
وماتقسين لآن القسوه ماهي لآبقه عليك ابد

ابتسمت له وبهمس: راشد انا مااتصنع اي شي هذي الحقيقه انا وعيت من حقيقة حبك

اكذب عليك لو قلت لك اني مااحبك صحيح احبك بس انا متأكده اني راح انساك بعد فتره قصيره

لاني عرفت اني مااناسبك وانت بعد ماتناسبني

همس لها واهو يمد لها كيس: خذي هالكيس ريم وانا متاكد انك بتلقين فيه شي راح يخليك تسامحيني ونظل ويا بعض

رفعت حابجها وبحده: مابي شي منك

: هذي هديت تخرجك خذيها

هزت راسها واهي تقوم: ماابي منك شي ابعد عن طريقي خلني اطلع

ابعد عنها واهي ابتعدت عنه وتحس بالرجفه تسري بعروقها وتحس عيونها بتفضحها اكثر

تحبه وماتقدر تكرهه

لو ماطلعت كان سامحته بس لآزم تكون قويه قدامه وترد كرامتها وتخلي راشد يحس باللي حست فيه

وبتشوف اذا بيصبر وبيظل متعلق فيها مثل ماسوت اهي ولآ لآه

وسعت ابتسامته بخبث وبهمس: بتاخذينها ياريم وغصبً عنك سحب شنطتها ودفن الكيس فيها

::

::

::
طالعت بجسمها واهي تبتسم برضى

طاح كم كيلو منها وكل هذا عشان تركي وبس

خدودها الي كانت متورمه حيل خفت ووضحت عيونها الوساع

زمت شفايفها بفرح واهي تطالع بشعرها الي صبغته باللون البني الغامق

لعبت بشعرها بطرف اصابعها وااهي تلعب بالعلك بفمها

طالعت بساعتها الي الالماس فيها يلمع ويشرق وتحس انه تأخر

حست بنظرات بعض الشباب لها خصوصاً للبسها الي كان عباره عن تيور قصير يوصل فوق الركبه لونه وردي صارخ حيل وبديها المشجر ومبرز صدرها الكبير
وفوق هذا كله كانت رازه نفسها ورافعه راسها فوق بدون ماتهتم لبعض التحرشات الوقحه

بللت شفايفها واهي تروح صوب الكوفي وتحط رجل على رجل وتنطر تركي بشوق ولهفه ..

::
::

التفتت على امها وبهمس: يمه مو كن طيارتهم تاخرت

هزت امها راسها واهي تدعي بخوف: الله يستر بس يمكن احنا جينا بدري

هزت فوز كتوفها : مادري بس اذا ماجا بعد نص ساعه دليل ان احنا جينا بدري

رفعت راسها فوق ووبهمس: الله يستر على وليدي ويوصله لي سالم وغانم ياربً

وسعت ابتسامة فوز اكثر واهي تطالع بهيف وبصوت عالي: يمه هيف وصل وصل

فزت ام هيف واهي مبتسمه وطالع بولدها الي كان يجري اول ماشاف فوز تأشر له

::
::

طالعت بهيف الي كان يضم امه واخته تنهدت بخوف واهي متردده تروح صوبهم ولآلآه بس هيف ماكان يتكلم معها طول الرحله ويتحاشى انه يطالع فيها حتى

ظلت جامده ودقات قلبها تزيد اول مالمحت فوز تمنت لو تجري وترتمي بحضنها

تندمت انها ماخبرت ابوها ولآامها انها راح ترجع من كندا لكنها حبت تسوي لهم سوبرايز

طالعت بهيف الي التفت عليها واهو رافع حاجبه

شدت على شنطتها وقربت صوبهم

::
::

فزت من مكانها اول ماشافت تركي ابتسمت بدلع واهي ترفع يدها له: تركي هنا هنا

التفت تركي يمين ويسار واهو يسمع باأحد ينادي بأسمه

قربت صوبه واهي ترمش اكثر من مره وبهمس: الحمدالله على السلآمه تركي

عقد حواجبه وبستغراب: تحرـــرير وش عرفج اني بجي اليوم

وسعت ابتسامتها وبهمس : قلبي اهو الي خبرني انك بتجي اليوم

رفع حاجبه واهو يطالع فيها من فوق لتحت وبحده: من جدج جايه بهاللبس للمطار

طالعت بلبسها وبدلع: لبسي عادي

زفر بحده واهو يشد على ايدها: عادي انتي وهالبف الي رازته براسج ولآ مكياجج الصارخ ولآ ريحة عطرج الي اشمها من بعد كيلو
وش حصل بعقلج انتي

تحرير واهي تكي بثقلها على تركي: اه اموت انا على الي يغارون
ارمش اكثر من مره واهو يبعدها عنه وبحده: قومي ذلفي للبيت لآبارك الله فيج انتي بتفضحيني قدام اخوياي
وسعت ابتسامتها واهي تحس بدقات قلبها تتراقص واهي طالع بعيون تركي وبهمس: ردت الروح للكويت ياتركي بوجودكـ

هز راسه لها واهو يحس انه يكلم طفله مو مره كبيره واكبر منه بعد : امشي وبسج تغزل فيني وجهي صار احمر من كلآمج

:اموت باللي يستحون

تركي بحده: تحرير بســــ ترا مصختيها

دب الفرح بقلب تحريير واهي طالع بتركي وصارت تسولف وتتكلم له وتتغزل فيه وتحس بداخلها قلب طفله محتاجه له حيل

ظل تركي يتكلم معها ويخبرها عن سوالفه لكنه ماحب يقولها انه تملك غيرها

::
::
::
سهت شوق واهي طالع بتركي مع بنيه مليانه وحست بضيقه منو هالبنيه ممكن اخته بس انا خبري تركي ماعنده خوات

اجل منو ..؟

وعت على صوت فوز الي همست لها: شواقه يلآ امشي خلينا نوصلج للبيت

هزت راسها واهي طالع بهيف الي ابعد نظره عنهآ وصار يتكلم مع امه: لآه الحين ابوي بالطريق

فوز واهي تهمس لها: حسافه كنت حابه نجلس بالطريق نسولف بس يلآ نشوفج قريب شوشو

ابتسمت شوق ببرود واهي تشوف هيف مشى وتركها

لو هيف قالها امشي كان راحت بس حست بسكوته حاجه غريبه

عقدت حواجبها واهي تشيل شنطتها ودقات قلبها كل مالها تذبل ..

::
::
::

صرخت ببلآهه واهي تجري بوسط الحشد وتضم ريف الي كانت واقفه يم فارس

اشتقتلج اشتقتلكم حيـــــل

مسحت ريف دموعها وببتسامه: بلآش افلآم ريموه وهديني احس النفس ضاق عندي

ريم واهي تبتسم وتبعد عن ريف : مالت عليج ماتعرفين تجاملين بس وش اسوي من شوقي لج نسيت عمري

ابتسمت ريف ببرود واهي طالع بفارس الي مد يده صوب ريم : الحمدالله على السلآمه ريم

مدت يدها واهي تسلم عليه وبهمس: الله يسلمك شخبارك يالدب

عقد حواجبه وببتسامه: بخير وانتي مثل ماانتي ماتغيرتي
ريم واهي طلع لسانها :من جدك تبيني اتغير خلآل سنه ههههههههههههههههههههههه

(وقفت عن الضحك واهي تشوف ريف تبكي )

ريوف وش فيج تبكين

ريف بصوت راجف: اشتقت لج ريم واشتقت لهبالج (ضمتها ريم وردت تبكي ريف )

طالعت بفارس واهي تبتسم له وبهمس: مسويه روحها رقيقه اختي ههههه

ابتسم فارس واهو يهز راسه : ماتغيرتي ريم

ريم واهي تضحك: ياكرهي لك انشب انت حسابي وياك بعدين

رفع حاجبه واهو يسحب شناطها : يلآ خلينا نمشي

ريم بصراخ: لآلآلآلآلآلآلآلآلآلاه انتظروا نجيب كلبي

ريف واهي تعقد حواجبها: من جدج انتي سويتي الي براسج وعصيتي كلام امي

رفعت ريم راسها بمصخره: امشوا ناخذ واو ومامي بترضى بطريقتي

::
::

ابتعد راشد بعد مارسم ابتسامه ذابله على شفايفه واهو متأكد انه راح يشتاق لريم ويشتاق لسوالفها

لضحكها وهبالها

لريم نفسها

ابتعد واهو مايدري اذا القدر بيجمعهم ولآلآه ..

::
::
::
ودعت هيفا خلود بعد ماوصلوا وخلود صعدت لطيارتها المتوجهه للشرقيه

بلعت ريقها بعد ماشافت نجود ضامه اخوها بقوه وماهي مهتمه بنظرات الناس

وكايد يمسح على راسها وابتسامه حنونه تلمع بثغره

تمنت لو تبعد نجود واهي الي تكون بحظن كايد

حست بغيره تداعب مشاعرها

صحت على صوت فيصل : ماودك نمشي ولآمعجبك شكلك وانتي تخزين بالرجال واهله

رفعت حاجبها وبهمس: هادم اللذات وش رايك لو تاكل تبن مو احسن لك

فيصل بستهزاء: والله اذا كليتيه انتي وعدلتي اسلوبك معاي يكون احسن

ابتسمت له وبهمس: تعرف وش معنى الحب فيصل

تنهد وبهمس:لآه

غمزت له وبستهزا: ماتعرف تخفي حبك بس من متى وانت تحبها فيصل

رفع حاجبه وبحده: ايش وش قاعده تخربطين انتي

: ماقلت شي بس تعرف الي تحس فيه ترا انا احس فيه مثل ماانت ماتقدر تمنع نفسك انا بعد مااقدر

ابتسم ابتسامه جانبيه وبزفره: ماتوقعتك ذكيه بس الي استغربه ليش انتي انتبهتي واهي لآه

هزت كتوفها وبهمس: مادري بس ياليت لو تنساها يكون احسن

شد ايديه ببعض وبهمس: مااتوقع اقدر

::
::

مسك بيد اخته واهو يبتسم لصنهات: وربي وحشتوني

انجود واهي تشد على يد اخوها: واخيراً ياكايد راح تضل معنا للأبد ومارح تسافر

ابتسم شافي واهو يهمس لها: بس انتي هديه من شافك قال وش هالبزر وانتي طول بعرض

كايد بحده: شعليك منها خلها تسوي الي تبيه

نجود بلكاعه: اي والله واخيراً جا كايد حبيبي الي يدافع عني وياخذ حقي منك ياشويفي

ابتسم صنهات وبهمس: الله يكون بعونا عليها الحين بيقوى عودها

كايد بحنان : من الحين اقولكم اي واحد يضيق خاطر نجودي راح يروح بخبر كان

وسعت ابتسامة انجود واهي تحس بالفخر يملى صدرها والغرور يتبجحها ..

فديتك يااخوي الكبير والحبيب والحنون والطيب وه بس يازين الرياض بحضورك

صنهات واهو يضحك: من الحين تتمصلح ههههههههههههه

::
::
::
فله شكبرها يسرح فيها الخيل

مرخمه من برا وكيف طالع شكلها خيالي

طالعت بالمزرعه الي اشتاقت لها كثير

بللت شفايفها واهي طالع بالنافوره الي بنص الحديقه

نزلت من التاكسي واهي عاقده حواجبها الباب الخارجي مافتح

صرخت بصوت عالي واهي تمسك بالحديد وتطل براسها صوب الحارس: هيه انت هيــه
فز من مكانه واهو يعقد حواجبه: في ايه ياحقه

: حقه بعينك ان شالله وين فتحي

حك راسه وبحده: فتحي ايه انتي كمان

زفرت واهي تصارخ: فتحي يافتحي

اشر لها وبحده: انتي الزاهر انك مقنونه ياحقه

صارت تهز بالباب وبحده: بطله وش فيك مسكره

رفع حاجبه : مابطلش الباب لناس غرباء ومقنونه

صرخت بوجهه وبزفره: هذا بيتي يامقنون انت وين ابوي وربي لأعلمه عليك واخليه يفصلك عن الخدمه

:هههههههههههههههههههههههه� �ههههاي ابئ ابليني ياحقه

فجأه طلع شخص واهو يقرب صوبهم وبحده: وش فيه يامسعود

مسعود واهو يهز كتوفه: ماعرفش ياسيدي دي الهانم بتقول انوه بيتها وعوزه تخش

قرب الرجال الي كان يتخلل لحيته بعض الشيب ولآبس ثوب بس وشعره مكشوف وكان واضح عليه انه بالاربعين من عمره وبهمس: وش عندج اختي

شوق واهي تعقد حواجبها: انت منو

: انتي الي منو

شوق بخوف: هذا مو بيت جابر ....

ابتسم الرجال وبهمس: اها انتي بنته لآه اختي اهو باع بيته له ست شهور

شهقت واهي تحط يدها على فهمها: شنـــو وليش ماخبروني

هز كتوفه وبهمس: مادري انتي ماخبرتيهم انج جايه

ابتعدت عنه بدون ماترد بولاحرف ومية سؤال يدور براسها

همست لصاحب التاكسي : معك جوال

: ايوه ياهانم

شوق بضيقه: ممكن اكلم اهلي
مد لها الجوال وبهمس: تفزلي ياهانم

خذت شوق الجوال واهي تضغط على رقم ابوها ومية سؤال يدور براسها ..

::
::
::



عدلت لثمتها واهي طالع بالبيت الي جداره مقشر وحالته حاله وكيف بعضه منهد

تنهدت بضيق واهي تحس بالخوف بدا يسري بعروقها

اول ماوطت عتبت الباب همست: بسم الله الذي لآيضر مع اسمه شي في الارض والسما وهو السميع العليم

قالتها ثلآُث مرات ثمن فتحت باب البيت الي معروف انه دوم مشرع وعمره مايتسكر ابد

نزلت شناطها واهي تهمس بصوت خافت: خاله انا رجعت
دشت للبيت واهي تنادي وتنزل طرحتها على كتوفها : سميره وينك

فجأه سمعت هبد خالتها الي كانت تنزل من الدرج وشعرها منفوش ويتخلله الشيب وعيونها مبققه ويطلع منها الشر ووبصوت حاد: واخيراً جيتي يابنت ال..

ابتسمت خلود واهي تمد ايديها عشان تضم خالتها ماحست بيد خالتها الي انغرست بشعرها

تتزوجين من ورانا يابنت ال...
وربي لآذبحج واشوهلج ويهج الي فرحانتن فيه

خلود واهي تحاول تبعد خالتها عنها: خاله اسمعيني اي اي اي خاله تكفين وربي تعبانه ابي ارتاح

خاله لحظه

خاله تكفين بتقتليني

ظلت خالتها تقطع بشعر خلود وماهي مهتمه لصياحها كانت تضربها كفوف بقوه على وجهها
واهي ماهي مهتمه لدموع خلود الي غرقت فيها

صوت بكى خلود بدا يخفت

وماصارت تقاوم خالتها وظلت خالتها تضرب وتضرب

بدون اي رحمه ..

::
::

::

طالعت هيفا بيتها الي كان عباره عن قصر

وحديقه شكبرها الاشجار الي مزينه ومطوقه بيتهم
والورد المنثور بارجا الحديقه

ابتسمت واهي تدش للقصر وتشيل طرحتها وبهمس: مامييييييييي داديييييييييييييي

ماكان ينسمع غير صدى صوتها

ماميييييييييييييييي انا جييييييييييييييييت

داديييييييييييييييييي وينك


جتها الخدامه تجري وبهمس: اوه مسزز هيفا ويلكم تويور هوم
هيفا واهي تجلس بثقلها على الكنب: ويرز ماي مام اند دادي
: يور فاذير از قو ان ذا وورك اند يور مام قو تو هير فريند

بللت شفايفها وبهمس: ماكأن بنتهم بتجي اليوم لو فيصل ماقالهم كان عذرتهم بس اهو قايلهم

الخدامه بهمس: وت يو ساي

هيفا واهي تصعد فوق: قيف مي ماي باقز كويكلي

هزت الخدامه راسها واهي تشيل اغراض هيفا وتتبعها ..

::
::
::

طالعت بالبيت الي عباره عن دور واحد
وكيف شكله يقرف وفرق واضح بينه وبين الفله الي كانت عايشه فيها

تنهدت بتعب واهي تحس بحقد بدا يسري بعروقها على هيف واهله وعمانها

فتح ابوها الباب وببتسامه: هلآ وغلآ بدلوعتي

راحت صوب ابوها واهي تبكي وتدفن راسها بصدره: اشتقتلك يبه
شد عليها واهو يبتسم: وانا اكثر يابنتي دشي لأمج وانا بشيل اغراضج

رفعت راسها وبهمس: وين الخدامه

ابتسم واهو يبعدها وبحنيه: راح نتكلم بهالموضوع بعدين دشي لأمج الحين

ابتعدت عن ابوها ودموعها بدت تزيد

دشت للبيت واهي تشوف كنب عادي وهادي باللون البيجي متوزع بالصاله

طالعت بالتلفزيون الي كان صغير وماهو سنمائي مثل ماكان بيتها قبل

التفتت على صوت امها : شواقه الحمدالله على السلامه ياحياتي

راحت تجري صوب امها ودموعها زادت

امها واهي تبتسم: شوي شوي علي بغيتي تكسرين عظامي وبعدين شله كل هالدموع كل هذا وله ولآشنو

رفعت راسها وبصوت مبحوح: مبسوطه اني بظل وياكم ومارح ارجع اتغرب من جديد

صارت تمسح على راس بنتها واهي تبكي بصمت

::
::
::

سحبته نجود وبهمس: وش فيك واقف كذا

كان جامد واهو يحس بدقات قلبه تزيد
مايدري اذا اهو مستعد انه يشوف ابوه
او لآ

شعور غريب يجتاحه بلع ريقه وبزفره: نجود ادخلي وانا بدخل بعد شوي

نجود بخوف: توك واصل وين بتروح له بهالحزه

هز كتوفه واهو يطالع بشافي: عطني مفتاح السياره

عطاه شافي وبهمس: ابوي مشتاق لك سلم عليه قبل لاتروح

هز راسه واهو يهمس: تشتاق له العافيه بس حاب اتأقلم على الوضع شوي

طالعت فيه نجود واهي تتنهد: وش فيه كايد وش الي خلآه مايشوف ابوي

شافي بحده: اقول اسكتي ودشي للبيت ولامعجبتك الوقفه برا

نجود واهي تكش عليه: مالت ولآتجلس تصارخ علي وربي لأعلم عليك كايد
صنهات واهو يضرب راسها: اقوول اهجدي وان فتحتي فمك اعرف كيف اسنعك
نجود بزعل: لآتمد ايدك وربي لاعلم كايد وانت وياه خلوا لسانكم يطلع لاشفتوه مالت عليكم من اخوان

شافي واهو يشيل نعلته ويرميها عليها : اذلفي يالجبوه والله يصبر كايد على ازعاجك له

نجود واهي تبكي لآن النعله صكت ظهرها وبصراخ : هين وربي لأعلم ابوي وكايد وشريفه هين يالخايس

::
::
::
البيت كان هادي ابتسم بهدؤ واهو يروح صوب غرفة امه

طالع فيها ولقاها تصلي

جلس على سريرها وعيونه تبوح الشوق

اول ماسلمت امه وطاحت عينها بعين ولدها

بكت وملآمح وجهها مصدومه وبصوت متقطع : رآشـ ـ د

راح لأمه واهو يضمها ويبوس راسها: شخبارج يمه (ظل يستنشق ريحتها واهو محتاج لها حيل )

بكت على صدر ولدها وبهمس: مبروك ياولدي مبروك وعقبال مااشوفك معرس

ابتسم راشد واهو يسمح دموعها وبهمس: الله يبارك فيج وكل هذا بفضل ربي ثمن بفضل دعواتج

مسكة ايده واهي تبوسها وبهمس: عسى الله لآيحرمني منك ويخليك لي

ابتسم لها وبهمس: ولآ منج يمه

::
::
::

منسدح على فخذ جدته وبهمس: وش رايج فيني ياجده موب احسن من سعد الي لآشهاده ولآ زواج مغير فالح بالهياته
جدته واهي تمسح على راسه وبهمس: والله سعد معقد وامك معطيته وجه وابوك بعد ولآ لو علي كان لآشطته بعصاتي لين يعقل ويصير رجال

سعد بزفره: تريكي انت جاي عشان تحشيها علي عاد خلقه ماتهضمني وتجي انت وتزيدها

ام فهد ببتسامه: والله يايمه اني تعبت منه وبالاخير اهو رجال وعمره 25 وعقله براسه وش اسوي به وابوه بعد عجز منه

تحرير بدلع: وش تسون فيه النفس وماتهوى وهذا هوى سعد

تركي يضحك: تبي تكحلها واعمتها تحرير اسكتي احسن لج ههههههههههههههههههههه

سعد ببتسامه: تكفين لاتتكلمين انتي تزيدين الطين بله هههههههههههههههه

تحرير واهي تقوم : وهذا الصدق سعد مو هذا هواك هياته وخراب وفسق والعياذ بالله

سعد واهو يطالع فيها نظرات احتقار: لو تسكتين يكون احسن

ابتسمت واهي تبتعد وبهمس: تركي ترا سويت لك الحلآ اللي تحبه عشان تاكله العصر

تركي واهو يهمس لسعد : ماتدري اني ماصرت احبه من يوم صارت تسويه لي هههههههههه

سعد ببتسامه: اللهم لاشماته والله تعجبني باللي تسويه فيها

تركي بتنهيده: والله انها ماتهون علي بس تصرفاتها تحطها بمواقف بايخه

سعد بهمس: تدري محد قالها انك تزوجت هههه

تركي بزفره: اي وهذا الي مخليني اتحاشى الكلام معها

ماحس سعد الا بعصه تجي على راسه رفع راسه وطالع بجدته وبهمس: ليش وش مسوي انا عشان تضربيني

الجده واهي تعدل برقعها: ابعد عن تركي لآ تأثر عليه ولآ اشوفك ترافقه انت شخص سيئ

:هههههههههههههههههههههههه� �ههههههاي حلوه ياجده

سعد واهو يتمصخر: شخص سيئ تكفين منو مدرسك انتي اللغه العربيه هههه

تركي واهو يشوته: عيب ذي جدتك ماهي اختك عشان تمون وياها

سعد واهو يحك راسه: ماشفتها كيف صكت راسي للحين حاقده وكله منك يالدفير

تركي واهو يلعب بحواجبه: ياشين الجباوه لآًصاروا يغارون

قام سعد وخلآ تركي مع جدته وامه ..

::
::

اول ماشافت ابوها متكي بالدوانيه نزلت من السياره بسرعه واهي تجري صوبه وتضمه حيل

همس لها واهو يشد عليها: ياهلآ باللي بيضت لي وجهي مبروكـ ريومه

وسعت ابتسامتها واهي تبوس راس ابوها وخدوده وبهمس: اهم شي موب تنسى هديتي ههههه

طالع فيها واهو يبتسم: ماني ناسيها ومن بكرا تروحين وياي وتختارين الي تبينها

باست جبينه بقوه : عسى الله لآيخليني منك

: وش دعوى جايبه دكتوراه على غفله كلها بكلوريوس ومزعجتنا فيها

رفعت ريم راسها واهي طالع بأمها وببتسامه ذابله: اهلين ماما

راحت صوب امها واهي تبوسها لكن كان السلآم بارد

ومو كأنه ام مشتاقه لبنتها
رجعت ريم لحظن ابوها واهي تبتسم وطالع بواوا الي لحقها : بابا شوف كلبي وقولي شرايك فيه

ابوها بهمس: مشالله وش هالكلب الي يشبه لك هههههه

ريم ببتسامه: اها يعني البنات كانوا صادقين لمن قالوا انه يشبهلي هههههههه

طالعت امها بالكلب وبحده: انا ماقلت لج لآتجيبينه ولآ انتي تمشين بالعناد هاه

ريم واهي تعقد حواجبها: مااما نتكلم بالموضوع بعدين

ام ريم بصراخ: خليه يطلع من الدوانيه قبل لآيحوسها هالاجرب

ريف ببتسامه: ماقلت لج امي بتهاوشش يلآ دافعي عن روحج انا طالعه قبل لأيصير انفجرات بهالبيت

فارس بهمس: ريموه لآتجادلين وخذي كلبج وطلعي

ريم بزفره: بجلس ويا بابا خليني اشوفه واتأمله وربي واحشني

ابو ريم بحنيه: فديتج والله تعالي بحظني

ريم واهي تجلس على حظن ابوها وتبوس كتفه: لبى ريحتك والله

ام ريم بزفره : ريم شيلي كلبج وقومي من حضن ابوج الحين

ريم واهي ترفع حاجبها: ويه لآيكون ماما تغار مني يابابا هههه

ابو ريم واهو يهمس لريم
قامت ريم وشالت كلبها وبهمس: طيب بابا شويات وجايه

ام ريم بصراخ: يعني مسوي روحج تسمعين كلام ابوج هين يابنت (شدت على اسنانها واهي طالع بريم بعصبيه)

ابو ريم بحده: كملي سبج

طالعت فيه وبحده: انت الي بضيعها وبتخليها عاقه بسبة دلعك الزايد لها بس وربي انا اعرف كيف اربيها من جديد

::
::
::

طالع هيف بخواته واهو يبتسم : ان شالله باجر بوديكم نتعشى على حسابي

فوز بهمس: خل نمر شوشو وربي واحشاني

ام هيف بحده: وش تبون فيها انتوا طالعين طلعه عائليه اهي شيخصها

فوز واهي طالع بأمها: شوشو زوجته بعد

ام هيف واهي طالع بنتها وبهمس: قلت لج ماله داعي

هيف ببتسامه: ماراح يصير الا الي يرضي الوالده وين جوري وريتو

نوف ببتسامه: توني مرقدتهم ردو من المدرسه وناموا على طول

شهد : طيب هيف بكرا ودني للمدرسه خلني اكشخ قدام البنات

هيف ببتسامه: من حلاة وجهي تكفين عشان تكشخين فيني هههه

فاطمه بهمس: فديتك وربي انك تهبل واحلى من شوق بعد

فوز بحده: فطوم شجاب هالحكي

نوف واهي تشرب الشاهي: انتي وش فيج قالبه محامي لها خلينا نسولف براحه

فوز بزفره: يعني تبوني اسكت وانتوا جالسين تحشون فيها خلآًص تركوا البنت بحالها لآجاكم منها لآشر ولآ خير

ام هيف بزفره: جانا منها كل شي بنت جابر

فوز واهي ترفع حاجبها: الله يهديكم بس والله يصبرها عليكم لآخذت هيف

هيف ببتسامه واهو يمد البياله لفاطمه ويطالع بفوز : صبي شاي وماعليج منها اهي تعرف تاخذ حقها ماله داعي تخافين هههه

فوز واهي طالع اخوها بنظرات غريبه

ارخى هيف بجسمه واهو يفكر بشوق والصدمه الي بتملأ ملآمح وجهها لآشافت بيتها الجديد

تعمد مايوصلها عشان تنصدم وتشوف وين وصل مستواها ..

حست فوز ان اخوها وراه شي من ملآمح وجهه

والابتسامه الي كان راسمها ..

::
::
::
صرخت سميره اول ماشافت خلود مرميه على الارض وامها جالسه تضرب فيها
مسكة يد امها وبصراخ: بس امآيه بس ذبحتيها

ام جاسر بزفره: خليني اذبحها اجل تتزوج من ورانا وتتصل فيني وتقول تزوجت مسويه انها سوت خير

يعني تبينا ماناخذ حلآلها

وظلت تلعب بشعر خلود وتشده يمين ويسار

خلود بهمس والتعب هالكلها: سمعيني خاله

مسكة سميره خلود واهي تبعد ايدين امها من شعر خلود وبحده: يمآآآآآآآآآيه بآآآس خلينا نسمع وش بتقول

ام جاسر واهي تتنهد بتعب وترمي بثقلها بالكنب : وش تبينا نسمع اهي خلت فينا شي عشان نسمع به

سميره واهي تمسح على شعر خلود وبهمس: يمآيه تكفين خلينا نشوف وش فيها البنت مسافره لها اكثر من ثمان ساعات ماارتاحت هيج تستقبلينها الله يهداج بس

ام جاسر واهي تطالع بشعر خلود الي بيدها وبحده: انجعمي ولآ كلمه وتستاهل مايجيها ولآتخلينها تنام بغرفتج تنطق بالمطبخ

سميره واهي تبتسم لخلود وتطبع بوسه على خدها: اشتقتلج حيل يالدووبا بقوم اجيب لج شي تشربينه اميه الظاهر نشفت ريقج

هزت خلود راسها واهي تحاول تتماسك بتعب وبصوت مكسور: خالتي انـ ـ ـ آ تزوجـ ـ ـت ولد اكـ ـ ـبـ ـر تاجر بالكـ ـويـ ـ ـ ـت اسمه تركي ولد ...

ام جاسر واهي تبقق عيونها وبهمس : ولد .. وليه ماقلتي لي من زمان فديتج خلود كان ماسويت الي سويته

اسفه حياتي بس والله من كثر ماانا منقهره لآنج بتتزوجين وبتتركينا توقعت انج مارح ترجعين للشرقيه

بس انصدمت من جيتج اسفه حبيبتي

خلود واهي تبلع ريقها وطالع بسميره الي تغمزلها واهي تمد لها كاس الماي: المفروض من الاول قلتي لها عشان مايصير الي يصير

خلود بتعب واهي تشرب الماي : ماتوقعت انها بتستقبلني بهالاستقبال الحار

ام جاسر واهي طالع فيهم : وش قاعدين تتهامسون فيه انتوا

خلود واهي تطالع بسميره وبرجى : ابي انام تعبانه

ابتسمت لها سميره وبهمس : قومي عندي لج سوالف شكثر
::
::
::

ابتسم واهو يتنهد وبتردد واهو يطالع بالباب شد على عروة الباب واهو يبطله بهدؤ

طالع بأبوه الي كان جالس بوسط مكتبه ومغرق بأوراقه

همس بصوت خافت: السلآم عليكم

رفع ابوه راسه واهو يعقد حواجبه وملآمح وجهه انرسمت الصدمه: كايد
قرب منه كايد واهو يبوس ايده وراسه وبهمس: اي يابو كايد شخبارك

ابو كايد واهو يهمس لولده: مبروك ياولدي واخيراً فرحتني بتخرجك

كايد واهو يطالع ابوه: وان شالله مارح تسمع غير الاخبار الي تفرحك

طلت نجود براسها وبصراخ: كايد تعال شوف الدوب شافي وصنهات مغير جالسين ومقطعين بكشتي

كايد ببتسامه : ياصبر ايوووووووووووووب طيب روحي وانا بجيك

نجود بصوت باكي: كايد والله ان ماجيت مارح اسويلك شاهيك

كايد واهو يطالع بأبوه : خلني اشوف وش تبي هالخبله وان شالله راح اقولك اشيا كثيره حاب انك تسمعها

هز ابوه راسه واهو يبتسم بفخر بولده

::
::

منسدحه على سريرها واهي طالع بالسقف بملل

تبطل الباب عليها وبصوت عالي: هيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييفا

هيفا واهي ترفع راسها وببتسامه : شمه وحشتيني (وانهارت تبكي واهي تضم شمه)

شمه بصوت باكي: ياكرهي لك يالخاينه ليه ماجيتي لبيتنا مع فيصل يعني ماوحشناك هاه

هيفا واهي تشد على خصر شمه: احبك ياشموم والله مافي احد سلم علي غيرك وغير الخدامه لو داريه ان ماما ودادي مارح يعطوني وجه كان جيت مع هادم اللذات

شمه واهي طالع بهيفا وبستغراب: يعني الحين رحتي لكندا وش متنك وش زين صحتك ولمن رديتي منها صرتي جلد على عظم وش فيك تكفين

هيفا واهي تضم ايديها لوجهها : مافيني شي تكفين شموم نامي عندي

شمه ببتسامه واهي تمسح دموعها: شدعوا بستأذن منك انا جايه عشان انام ههههه

هيفا واهي تبتسم : هههههه ياحبيلك تعالي بجنبي وسولفي وربي وحشاني

شمه واهي تجر يد هيفا: قومي نزلي تحت سلمي على خالتي وابوك يلآ

تنهدت بتعب وبهمس: طيب خليني ابدل بجامتي

شمه واهي تبتسم: اقول انزلي ذيلآ الماما والدادا بتاعك

هيفا تبتسم: هههههه يالله مانتي بعيده بثقالة الدم الي في اخوك







انتهى البارت

اتمنى انه يعجبكم ..

لآتنسون رايكم ونقدكم فديتكم ..

خليت البارت طوووويل حيل عشان بناخذ فترة استراحه ونشوفكم بعد الامتحانات ان شالله (:


البارت القادم راح يكون مختلف تماماً وراح تعيشون حياة الابطال وبساطتهم خارج اطار كندد
تحياتي لكم

احلى بدويه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-13, 10:57 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء السادس والعشرون

ارمشت عيونها واهي طالع بسقف غرفتها الي كانت بويته مقشره وكيف واضح انه بآآلي حيل

انسدحت على جنبها واهي طالع بدالوبها الي باللون الابيض وكيف ماهو متناسق مع جدارها الي باللون البيجي مايل على الاصفر

عفست ملآمح وجهها بضيق واهي طالع بسريرها الي ابو نفر وكيف هالبيت مختلف كثير عن فلتها

كيف سريرها الواسع ابو نفرين مكسي باللون العودي وشراشفها كانت باللون العنابي مع الغرفه الي كانت معتقه باللون السكري كيف كل شي كان فخم وذرب وكيف صارت بهالمكان

تنهدت بضيق واهي تحاول تستوعب حياتها بالكويت

اقل شي غرفتي بكندا كانت احسن بكثير من هالغرفه الي مادري وش تبي

طالعت بساعتها ولقتها 12 ونص الظهر لمت شعرها بكماشه واهي تروح صوب الحمام لجل تغسل وتصلي..


::
::
::

طلعت للبلكونه واهي طالع بحديقتهم وكيف الطريق السريع ورا بيتهم بالظبط

ابتسمت واهي طالع بالوان السيارات واشكالها

وكيف الشمس ساطعه حيل واشعتها تخلي بشرتك سودا من حرارتها

ابتسمت بهدؤ واهي طالع بريف وفارس الي كانوا بالسياره وتوهم نازلين منها

ضيقت عيونها واهي طالعهم

رفعت حاجبها واهي تبتعد من البلكونه وتحاول تلحق على فارس ..


::
::

::


ابتسم فارس اول ماشافها جايتهم ببجامتها الصفرا وشعرها الي كان نافش ورجولها الي كانت حاافيه

وقفت قبالهم واهي تاخذ لها نفس وبحده: ماتستحي انت على وجهك ماخذ ريف بدون محرم هاه

طالعت فيها ريف وااهي تعقد حوجبها وطالع بفارس

طالع فارس ريم واهو يبعد نظاراته الشمسيه عن عيونه وبهمس: يوووه لنا سنه واحنا على هالحال وماشفت أي اعتراض من عمي ولآ من مرته

تنهدت بسرعه واهي طالع بريف وبحده: قومي طسي غرفتج وحسابي ويااج بعدين

قرب منها فارس وبصوت حاد: لآترفعين صوتج على احد تراي مو غريب

ابتسمت ابتسامه جانبيه وبستهزاء: ادري انك موب غريب اجل عادي اختك عنود تروح مع اخوي طلال واهو الي يوديها ويجيبها مدرستها شرايك

ريف واهي تطالع بريم : ماله داعي ياريم تسوين سالفه من لآ شي انتي تعرفين ان فارس دوم نعتبره بحسبت اخونا وش الي يتغير الحين واهو بيصير ريلج

حست ريم بلسعه من كلمة ريف طالعت فيها لكن ريف ابتعدت واهي تجري

همس لها فارس واهو يبتسم: ترا ماقالت الا الصدق ريم

شدت على قبضتها واهي تحس بوخزات تداعب قلبها

وضيقه بدت تسري بعروقها

تمنت مانزلت تمنت ماشافتهم وتمنت لو انها تقدر تمنع ان اسمها ينربط بأسم فارس

خصوصاً ان فارس بهالجيه يحاول قد مايقدر يكون رسمي معاها

::

::

::

تبطل الباب بقوه وفجأه سمع صوت ..

يووه يمر اسبوع ومااشوفك فيه ياجاسر يانايم ولآ طالع

رفع راسه واهو يطالعها تنظف بالصاله وابتسامه تزين ملآمحها

: لاتقولين مشتاقه تسلمين علي

وسعت ابتسامتها واهي تعدل بقميصها: ولو انت ولد خالتي وبعدين بشرني ارب ورا هالغطسه وظيفه

ظل يطالع بشعرها البني الي رافعته ..وشامتها الي محليه خدها وقميصها القطني الي بدا يوضح جسمها خصوصاً ان اشعة الشمس كانت مسلطه عليه وبارز جسمها من تحته وبصوت اجش : على ايدج نتوظف

خلود واهي تمشي صوب المطبخ : خلني اتوظف وبعدين ادبرلك

: خلود

التفتت عليه وبهمس: هلآ

جاسر واهو يغمز لها ويعض على شفته بقوه: حسافه سفرتج لكندا كان قدرت استفيد منج كثيييير

ارمشت ببلآهه واهي تحاول تستوعب كلآمه

مشى قبالها واهو يطالعها بنظرات حاره كلها رغبه وشهوه

واول مااستوعبت وش يقصد صرخت بصوت عالي: الله يقرفك ياقليل الادب انا غلطانه الي ظنيت انك تغيرت وجالسه اسلم عليك لكنك ماتستاهل حتى اني اتكلم وياك

ضمت ايديها على جسمها واهي تحس بالخوف يدب بصدرها من نظراته وكلآمه وطريقة بفمه المقرفه

تعوذت من ابليس واهي تجري للمطبخ وتحاول تختبي منه قد ماتقدر ..
لآن عمرها ماتمظن نفسها وياه ..

::
::

نزلت واهي تحس بصداع قوي براسها كلت اكثر من حبه ولآ نفع شي مع هالالم

جلست بالصاله واهي تنادي ماري جتها ماري تركض وبهمس : وت يو وانت مس هيفا

هيفا بصوت تعبان: اني ثينق ماري اند قيف مي سم بندول فورر ماي هيدينق

هزت راسها واهي تبتعد: اوكي مس

بلعت ريقها اول ماشافت ابوها واهو يطالعها بنظرات غريبه وبهمس: صباح الخير دادي وحشتني حيل تعال اجلس معاي والله لي يومين ماشفتك انت وماما

ابتسم بحنيه واهو يقرب صوبها ويجلس يمها ويحط ايده على كتفها وبهمس : وانا بعد بس زي ماتعرفين انا مشغول بالشركه وبالمحلآت وبالبورصه والشغل مايخلص ابد

ارخت راسها صوب صدر ابوها وبهمس: بابا ماتقدر تتفضى لي عشر دقايق كل يوم وتخليني اشبع منك

تجهش صوت ابوها وبزفره: ماقدر ماقدر هيفا (ابعد عنها واهو يطالع بعيونها الي تبوح التعب)
انا رايح تبين شي

حست بالعبره تخنقها وبصوت مخنوق: ماابي غير شوفتك مبسوط وبخير بابا

طبع على جبينها بوسه حاره وابتعد بخطاه ..

بطلت عيونها واهي طالع القصر الخالي مسحت بطرف يدها دموعها وبهمس: عسى الله يجمعني وياكم بالاخره ان شالله دام الدنيا ماجمعتنا

ارخت بجسمها على الكنب واهي حاطه يدها على راسها وتحاول تهدي بالصداع واللوعه الي بدت تقلب لها كبدها

تسحبت بخطوات على ورا واهي تحط يدها على فمها وتحاول تمنع صوت شهقاتها وبكاها

اول ماسمعت دعوة بنتها وصوتها المدموج بعبرتها ..

الدنيا بدت تسود عليهم.. واهي وزوجها مو عارفين وش يسوون ..

::
::
::
طالعت بواوا الي كان يحوس بدرج ملآبسي ويعفسها ثمن يروح لنعالي ويجلس يحوس فيها

ابتسمت على شكله

يووه واوا المسكين ماما رافضه انه يطلع من غرفتي واحسه مل من كثر مايفر فيها

والله احس واوا طاقه روحه ومو بس اهو انا بعد احس بكائبه تستوطن مشاعري مادري ليش

ريف ولآهيآ بأمتحاناتها النهائيه بالجامعه وفارس كل مابغيت احاكيه احسه يتهرب مني

وطلآل رحت وجيت وجيت ورحت واهو على حركات الخكاريه وطايح بمستنقع وصخ عمره مايطلع منه

ريان وريانه فديتهم احلى اثنين اهم الي اشوفهم كثير لآنهم معطلين زي حالتي

تبطل الباب الا واشوف ريان وريانه وبهمس: ياربي صدق انكم ابالسه كل مااذكركم تطلعون قبالي ههههههههههه

ريان واهو يروح صوب واوا ويشيله : انا ماجيت عشانج جاي عشان كلبج الجيكر

ريانه واهي تجلس يمي: ريوم ماعليج منه انا جايه عشان اسمع سوالفج وقصصج

ابتسمت وانا اقرص خدودها المتورمه : طيب تبين تسمعين قومي سدي الباب وقفليه عشان امي ماتشوفكم وتلعن ابو ابو ابو ابو خاامس جد لي

قامت ريانه تسكر الباب

: ريـــآآن وجع بتذبح الكلب الله ياخذ بليس عدوك هده يلآ

ريان ببرائه : بلعب معاه مصارعه

رحت صوبه وانا ابعد واوا المسكين من تحته: شنو مصارعه بغيت تكسر رجوله ترا هذا حيوان مو انسان


ريان وعيونه بدت تتراوغ بالدمع: طيب عادي هذا هو يشمخني وانا ماقلت له شي ليه تدافعين عنه الحين لمن جا دوري اني اضربه

طالعت فيه وانا ابلع ريقي اول ماشافته يمسح دموعه وبهمس : حبيبي ريانو اسمعني عدل انت رجال تفهم

والرجال مايبكي صح

هز راسه وبهمس: بس انا ماابكي

شديت على اسناني وبهمس: ريان انت رجال والمفروض ماتبكي ابد اناا اقولك ان هذا حيوان يعني لو ماجيت وقومتك من فوقه كان مات الحين وانت تبيه يموت

هز ريان راسه وبهمس: لآه انا اصلآ احبه لانه يونسني

ابتسمت وانا اضمه لصدري وبهمس : العب معاه كل شي الا المصارعه او أي لعبه تعور الكلب فيها ماشي

رفع راسه وبدلع: طيب قوليله بعد مايشمخني عشان مااطقه

ابتسمت وانا اطالع بوابو: سمعت لآتشمخ ريان ياواوا فاهم

ابتسمت ريانه واهي تنط بحظني وبهمس: يلآ ريووم قولي لي سالفتج لمن تخرجتي

ابعدتها من حظني وانا اضحك: هيه انتي تراج دووبا كتمتي نفسي

ريانه واهي تضربها: طيب وربي ببطل الباب وبنادي امي عليج واخليها تزفج لآن كلبج شمخ ريان هين هين

بققت عيوني وانا اصارخ عليها: خييييييييييير ان شالله هذا الي ناقص ريووناه تهددني شوفي يالبطه وربي لو تبطلين فمج مارح اقولج قصتي مع فارس احلآمي

ريانه برومنسيه : لآه خلاص خلاص وربي ماابطل فمي بشي بس قوليلي قصتج

قمت وانا اطالع بريانه وريان وبهمس: شوفوا بما انكم تؤم واخر العنقود الغثيث وش رايكم ننزل تحت ونجلس بالحديقه نلعب مع الكلب ونسولف مو احسن من جلستنا بالغرفه المكتومه

هزو ريان وريانه روسهم وبهمس: موافقيييييين


::
::
::




::
::

::


طالع بشريفه الي كانت جالسه بالصاله وعلى الارض منبطحه نجود وجالسه طالع بالتلفزيون

: السلآم عليكم

ردت شريفه بهمس: وعليكم السلآم

جلس واهو يطالع بنجود وبزفره: هيه انتي تعدلي بجلستك

نجود واهي طالعه : اووف مااصدق افتك من شافي تجيني انت بعد يااناس ماتخلون احد ياخذ راحته


شريفه بحنيه : خليها تاخذ راحتها يااكايد

بلل شفايفه واهو يطالع بشريفه وبهمس: يعني مادري شقولك بس ( حس بنظرات وحده التفت ولقى انجود طالعه بندماج ) عقد حواجبه وبهمس: ترا التفي مو بوجهي اقلبي وجهك للجهه الثانيه يالله

نجود بخبث: يلآ اعترف يلآ

: صاحيه انتي وش اعترف

نجود برجه: اعترف انك تبينا نعرسك

ابتسم واهو يطالع بشريفه: استغفرالله انتي وش لك خص اعرس ولآ مااعرس ولا تظنين اني باخذ رايك هاه

نجود واهي تعدل بتيورها : اكيييييييد مو انا اخيتك الوحيده والمفروض تاخذ شوري قبل الكل


تنهد بضيقه واهو يطالع فيها: لاه انجود ماراح اتزوج ارتاحي

بققت عيونها وبشهقه : هيـــه وليه وش ناقصك ياخوي رجل ولآ يد انت احسن من غيرك يكفي انك متخرج من برا


والف من تتمناك بس انت اشر وانا اجيبها لك لعندك

ملآمح الضيقه بدت تزيد بوجهه.. شريفه واهي تهمس لنجود : خلآص انجود خلي اخوك براحته لآتضايقيه بكلآمك

حس بالاكسجين يخلآ من الغرفه قام بسرعه واهو يحاول يهرب من الذكريات الي بدت تنسرد عليه


صورة هيفا الي تهشمت بعيونه واحلامه الي صارت من المستحيل انها تتحقق ..

طالعت انجود بشريفه وبصوت راجف: وش سويت عشان يطلع واهو زعلآن

شريفه واهي تهز كتوفها: مادري والله يستر على اخوك ويصلحه ان شالله

نجود واهي طالع بشريفه: انتي تعرفين شي انا موب عارفه عنه

شريفه برتباك : لو بعرف شي راح اقولك لآتخافين

نجود بصوت هامس: ايه هذا الي ناقص الزلآمات يعرفون قبلنا

شريفه واهي تعقد حواجبها : ايش آولتي انجود

نجود واهي ترجع تنبطح : ماقلت شي شريفه حبيبة آلبي ..

::
::


طق باب الغرفه واهو يسمع صوت ابوه :: تفضل

دش ولقى ابوه غاطس بوسط اوراقه

همس بصوت راجف: يبه حاب اكلمك بموضوع مهم

رفع ابوه راسه واهو يعدل بنظاراته : اجلس وقول شعندك بس بسرعه عندي قضيه لآزم اخلصها اخر الاسبوع

بلع ريقه واهو يطالع بأبوه وبهمس: الي عندي اهم من القضيه واي شي غيره

ارخى بجسمه على الكرسي وبهمس: مااتوقع بس يلآ قول

كايد بهمس: يبه حاب اتزوج

: وليه مستعجل ياوليدي توك متخرج وتبي تعرس بهالسرعه ليه ماتصبر لين تجمع كم قرش ولآِ انت معتمد علي

كايد واهو يشد ايديه بعض: مو مهم الفلوس المهم البنت ماطير علي

عقد حواجبه واهو يطالع بولده : يعني انت مقرر وخالص ليه تجي وتحاكيني طيب

: لآيبه انا جاي عشان اقولك انها بنت حامد ال.. ولآزم اتقدم لها بسرعه

فز من مكانه واهو يحس بلسعه من كلآم ولده وبحده: وش قاعد تقول انت صاحي ياكايد ولآ لآه

كايد وبحده: يبه لآتكبر الموضوع واتوقع مافينا شي عشان يرفضون

ضرب بيديه بقوه على المكتب وبحده: انت ماتفهم كايد ماتفهم انت تبي تكسر رقبتك لناس اعلى منك بكثير مصدق انهم بيقبلون فيك

انت شايف انت مين ومستواك ايش اذا تبي تعرس خذ وحده من نفس مستواك موب اعلى بكثير من مستواك

كايد واهو يصارخ ويطالع بأبوه: يبـــه احنا مو رياجيل

: ايه رياجيل

: خلآص اجل مافينا أي عيب عشان يرفضون

ابو كايد ببتسامه سخريه: رياجيل بس ماعندنا قروش ياولدي وبنظر هالناس موب رياجيل انسى الموضوع وانسى البنت اصلآً

كايد بزفره: مارح انسى الموضوع واذا انت شاك ان مو من مستواهم انا اشوف نفسي من مستواهم واعلى منهم بكثير يبه

ابو كايد واهو يأشر على الباب : اطلع برا وصدقني ياكايد لو تفكر تخطبها لآزم تنسى اني ابوك

كايد بصوت مخنوق: تتبرا مني يبه

صدقني يبه مارح ينبشون الماضي الي دفتنته من سنين وتحاول تنساه

صدقني يبه مارح احد يعرف وش ورا الضابط الي انت تلبس قناعه من بلآوي

صرخ ابوه وجسمه يرجف : اطلــــ ــ ـ ــع برآآ وانا ماقلت هالحكي الا اني متاكد انك راح تنصدم بهالناس ياولدي

طلع كايد ونار بقلبه تسري ..

مارح اسمع كلآم ابوي واهل هيفا مثلها بالضبط ومارح يرفضوني انا متأكد من هالشي ..

::


صرخ بصوت عالي واهو يضرب دركسون سيارته وافكاره خذته لأٍسواء يوم فكر انه يعصي ابوه

ليه ياهيفا كل مااقرب منك شبر تبعدين مني اميال

ليه كل مابغيتك حسيتك من المستحيل ليه

وش الي يخليك تنفرين مني اكثر واكثر ليه

ماحس الا بدموعه تضعف اكثر

ماابيك تموتين ياحياتي بدون مااحقق امنيتك ماابي ياعيون كايد ماابي

انهار كايد بلحظه كان يقول ان عمره ماينهار لأجل مره

والحين يجي اليوم الي ينهار لأجل المره الي ملكة روحه وقلبه وعقله وكل شبر من ايام حياته ..

::
::
::
طلع من الحمام واهو لآف الفوطه على خصره

راح صوب دولآبه لجل يطلع له ملآبس

واول مافتح باب الدولآب شاف فستان خوخته معلق بدرجه

تنهد بلهفه واهو يتعسس فستانها وبهمس: وحشتيني خوخه

وش صاير وياج الحين وينج مااتصلتي مثل ماوعدتيني

يومين لو مااتصلتي والله لأروح و اجيبج

طالع بالغرفه وبهمس: بس للحين ماخلصت من الشقه وللحين امي جالسه تعدل ومتدل مع هالعالم

ياربي والله ماني قادر استحمل اكثر من كذا بعد

وربي احس اليوم سنه

مالي خص بجيب خوخه بجيبها واهي مو مهتمه لآبزواج ولآ بطقطقه وعوار راس اهي تبيني وبس ..

ابتسم اول ماانرسمت ملآمح وجهها قدامه

ورب البيت ياخوخه اني كل يوم افكر فيج واتذكر كل لحظاتنا ويا بعض يوم ورا يوم ..


تبطل عليه الباب بقوه وحس برجفه وبحده: وجع ان شالله وش هالفتحه الغبيه

سعد واهو معصب: ساعه ياخي ترا تإخرنا على الشباب بتجي ولآ بنمشي

تركي بزفره: طيب لآتدف جاي بعدين سعود بيروح ويانا

سعد واهو يعقد حواجبه: شرايك انت هذا شي اكيد

تركي واهو يلوي فمه: طيب بس قوله لآيتثاقل دمه وياي فاهم

هز سعد راسه واهو يهدده: ابشر بس انت اخلص ولآ بنمشي ونخليك

::
::
::

صرخ بصوت عالي واهو يضرب دركسون سيارته وافكاره خذته لأٍسواء يوم فكر انه يعصي ابوه

ليه ياهيفا كل مااقرب منك شبر تبعدين مني اميال

ليه كل مابغيتك حسيتك من المستحيل ليه

وش الي يخليك تنفرين مني اكثر واكثر ليه

ماحس الا بدموعه تضعف اكثر

ماابيك تموتين ياحياتي بدون مااحقق امنيتك ماابي ياعيون كايد ماابي

انهار كايد بلحظه كان يقول ان عمره ماينهار لأجل مره

والحين يجي اليوم الي ينهار لأجل المره الي ملكة روحه وقلبه وعقله وكل شبر من ايام حياته ..

::
::
::
طلع من الحمام واهو لآف الفوطه على خصره

راح صوب دولآبه لجل يطلع له ملآبس

واول مافتح باب الدولآب شاف فستان خوخته معلق بدرجه

تنهد بلهفه واهو يتعسس فستانها وبهمس: وحشتيني خوخه

وش صاير وياج الحين وينج مااتصلتي مثل ماوعدتيني

يومين لو مااتصلتي والله لأروح و اجيبج

طالع بالغرفه وبهمس: بس للحين ماخلصت من الشقه وللحين امي جالسه تعدل ومتدل مع هالعالم

ياربي والله ماني قادر استحمل اكثر من كذا بعد

وربي احس اليوم سنه

مالي خص بجيب خوخه بجيبها واهي مو مهتمه لآبزواج ولآ بطقطقه وعوار راس اهي تبيني وبس ..

ابتسم اول ماانرسمت ملآمح وجهها قدامه

ورب البيت ياخوخه اني كل يوم افكر فيج واتذكر كل لحظاتنا ويا بعض يوم ورا يوم ..


تبطل عليه الباب بقوه وحس برجفه وبحده: وجع ان شالله وش هالفتحه الغبيه

سعد واهو معصب: ساعه ياخي ترا تإخرنا على الشباب بتجي ولآ بنمشي

تركي بزفره: طيب لآتدف جاي بعدين سعود بيروح ويانا

سعد واهو يعقد حواجبه: شرايك انت هذا شي اكيد

تركي واهو يلوي فمه: طيب بس قوله لآيتثاقل دمه وياي فاهم

هز سعد راسه واهو يهدده: ابشر بس انت اخلص ولآ بنمشي ونخليك

::
::
::




طالع بأخوه احمد وبهمس:ماقلتلي راح تخلي حمد يسافر برا

احمد واهو يقرا الجريده: لآه تبيي ولدي يخرب خله يدرس بالديره ماله داعي يروح برا

راشد واهو يعدل بجلسته: شدعوا هذا انا قدامك شايف فيني شي آو خرآب مثل مارحت منكم رجعت لكم لآ زدت ولآ نقصت

احمد واهو يقلب بالجريده : انا ماقصدتك بحكيي لكن ولدي اانا اعرفه لو بيروح اهناك بينسى ربه ويظن ان مابه رب هناك ويجلس سكر وخراب وانا الي مارح استفيد شي

خله يدرس بالديره خصوصاً ان في جامعات اجنبيه خاصه وبدال مايسافر ينثبر بالديره ويدرس ونفس الدروس الي تددرس هناك تددرس هنا

راشد واهو يقرب كوب النسكافيه: بس انت مستعد تدفع اكثر من 3000 ريال كل شهر ..؟؟

احمد واهو يقعد حواجبه: اذا شفت انه حيل غالي راح اخليه يدش جامعة العاديه شله يتفخشش على لآ شي

راشد واهو يهز راسه: ولدك يااحمد يحب يتعلم وحاب انه يدرس بأمريكا وانت تبي تمنعه ياخي ليه ماتثق فيه وتخليه يتعلم وش له هالتخلف الي براسك

معقوله وصلنا للألفيه وللحين في ناس من اشكالك

احمد بزفره: اانا ادري انك الي تخرب ولدي لكن انا غلطان اخليه يجلس معاك يالداشر اصلآً انت مبسوط انك جاي من برا بعد مالعبت بحسبة بنات كندا جاي تكمل على خدامة امي هاه

حس راشد بكف ينطبع بوجهه من الصدمه وبهمس: وش تقول

احمد واهو يقوم : الي سمعته ترا الخدامه مشتكيه عندي وانا قلت لها الظاهر انه سكران وسكتها عشان ماتعلم امي يا ..

راشد بصراخ: وربي لأسنعها بنت الكلب ان كان قالت لك شي

احمد بضيقه: وتقول خل ولدك يدرس برا وهذا عمه تخرج من برا ووش صار ..؟؟


راشد بصراخ: ماسويت شي وربي ماسويت شي يااحمد تعال اقولك وش صار تعال

راح يلحق اخوه لكن احمد كان اسرع منه حرك سيارته وترك اخوه جامد يطالع بالفراغ ..

ارخت بجسمها على الباب واهي تهمس له: راح اعرسك ياولدي

التفت راشد واهو يطالع امه بنظرات استغراب وبحده: حتى انتي بعد مصدقته يمه وربي ماسويت شي لها ورب البيت انا كنت

ام راشد واهي تسد اذونها وبصراخ: اسكت وماابي اشوفك اطلع برا تفهم

تنهد بضيق واهو يصارخ: بكيفج صدقيه بعد انتي لكن الخدامه ماتجلس بيتنا دقيقه وحده فاهمه

همست له امه بتعب: ومنو بيتحمل حوسة البيت انا ولآ اختك الحامل ولآ انت

راشد بزفره: بدالها عشر وراح نلقى بالمكاتب شكثر لآ تخافين بس وربي ماتجلس بالبيت دقيقه وحده

صعد بسرعه واهو يصارخ بأسمها : سيما سيما تعالي ياوجه النعله تعالي يابنت ..

::
::

::


ماتدري ليه حست بالخنقه اول مادرت ان كل عمامه راح يجتمعون عندهم اليوم

سكرت باب غرفتها بقوه واهي ترمي نفسها على السرير وبهمس: اف وش يبون ذيلآ

صارت تلفت يمين ويسار ومو عارفه وش تسوي

راحت صوب درجها عشان تشوف شراح تلبس

مالقت الا ملآبس قليله معلقه وتذكرت انها مارتبت شنطتها للحين

راحت صوب شنطتها واهي تبطلها

طلعت بدي كوكتيل مقلم بأزرق وابيض

رمته واهي تدور على لبس غيره لقت تيور اسود مع بدي وردي عليه بدي قصير اسود

رمته بضيقه واهي تدور بداخل شنطتها

لمحت كيس مغلف عقدة حواجبها بستغراب واهي طلعه وبهمس : هديه

هيفا وخلود عطوني هدية التخرج هذي من منو

ابتسمت واهي تفتح الهديه : اكيد انها من ريمووه

عقدت حواجبها واهي تبطل الصندوق المخملي مكسي باللون الاحمر : خاتم

كان خاتم فضي عادي مره عليه نقوش من برآ مكتوب فيها 2 gather 4 overe

ابتسمت ابتسامه جانبيه واهي تلبس الخاتم على خنصرها

وكان مقاسها بالضبط : ياحبيلج ياريموه والله

لكن فجأه لمحت كيس ثاني سحبته واهي تبطله بسرعه

وانصدمت باللي شافته كانت صورتها اهي وريم بحفلة التخرج ومكتوب على برواز الصوره الخشبي

عسى الله لآيفرقنا ياشواقه ونظل صديقات للآبد ..

ظلت جامده واهي طالع بالخاتم الي معلق بأصبعها

اجل هذا من منو

معقوله من هيف

بس هيف ماجاب لي هديه من منو ياربي هالهديه

ظلت تدور بكيس الهديه على أي كرت بس مالقت أي شي

ابتسمت واهي تتعسس الخاتم: اكيد انها مفأجاه من هيف هههه ياحياتي وانا مهزئته لآنه ماجاب لي هديه بالاخير مسويلي اياها مفاجأه

اه ياهيف وربي احبك ولآني قاويه اكرهك بس مع ذالك ماابيك تشوف نفسك علي وتحس انك متمنن علي بزواجك مني

مادري وش قاعده اخربط صراحه بس كل الي اعرفه اني مشوشه وخصوصاً لمن عرفت اني بشوف عمامي

::

::

::

جالسه تغسل الصحون بالمطبخ واهي تغني بصوت خافت ..

كل الحكايه اشتقت لكـ ماهزني غيرك بالبشر انسان ..



سمعت صوت بالصاله

سكرت ماي المجلى واهي تلتفت يمين ويسار بالمطبخ وتحاول تركز على الصوت

نست ان بيديها رغوة الصابون وطلعت للصاله وانصدمت باللي شافته

وبصوت راجف: عبدالله وش الي مخليك كذا

كان يحاول يقوم من الطريق بس مو قادر ويحس بالارض تدور فيه وبصوت ثقيل: م ـ ـ ـآفـ ـ ـيـيني شـ ـي انتي وشـ ـ تبـ ـ ـين يلآ انقـ ـ لعيـ الحيـ ـ ـن بيدخـل المعـ ـ ـلم ومعه الرآقآصـ ـ ـه

ابتسمت على شكله واهو يحاول يقوم ويرجع يطيح على وجهه وبهمس: طيب وين الراقصه خلني اضيفها ياعبووود

جلس يغمض عيونه بقوه ويبطلها ويحاول يقوم وببتسامه جانبيه: والـ ـ ـله ماتقـ ـ ـ ـصرين يافتحيه تـ ـ ـ عـ ـآلي يمي طيب

هزت راسها واهي تعض على شفتها من شكله وريحته المعفنه: اقـ ـول انا مو فتحيه يا عبدالله انا خلود ان كنت ناسيها وثاني شي انت ماتستحي على وجهك داش البيت وانت سكران قوم اذلف برا لآ بارك الله فيك قوم

بلحظه بس قام واهو يترنح صوبها و يمسكها من خصرها ويقرب وجهه من وجهها : مـو آنتـي الي ترفعين صوـ ـ تكـ علي فـ ـ آهمه لــ ـ كن الظـ ـ آهر نسيتي نفسك يابنت آلشوآرع وصرتـ ـ ـي تتطـ ـ آولين على عمـ ـ ـ آمك

حست برجفه تسري بجسمها واهي تحاول تبعده عنها وبحده: وربي لو تلمسني بس ياعبدالله وربي لأعلم خالتي عليك اخليها تكرشك من البيت

ابتسم واهو يقرب اكثر ويشم عنقها : اهــ وربي انا الي بكـ ـ ـرشكـ ـ انتي وخالتـ ـ كـ الي ماعندها اقامه اصلآً

بلعت ريقها واهي تكتم نفسها من ريحته الكريهه وتغمض عيونها من ملآ مح وجهه الشينه : آآآيــش انت اصلآً سكران وماتدري وش قاعد تخربط ووو...

حست بقرب انفاسه وخصوصاً ان شاربه بدا يداعب شفايفها ابعدت راسها اكثر واهي مو حابه تشوف وجهه وعيونها بدت تدمع..

: عبـــــــــــــــــــــــ ــدالله وش قاعد تسوي


التفت عليها وبصوت ثقيل: آخذ حسآآبي من بـ ـ ـنت اختك

راحت صوبه واهي تبعده عن خلود وبحده: روحي للسطح بسرعه وسكري الباب عليج

وانت ياالسكران اذلف لدوانيتك يلآ

سحبته برا واهو يسبها ويشتمها ويحاول يتحرر من ايديها


اما خلود بحالة انهيار تام

صارت ترقى للدرج بسرعه واهي تحاول توصل لبر الامان

اول ماوصلت للسطح وسكرت الباب واسندت بجسمها على الباب واهي تحس برجولها تخونها

جلست على الارض واهي تضم ايديها صوب وجهها

ياليتني رحت معاك تركي ياليتني ما جيت لخالتي

زاد صوت شهقاتها واهي كل يوم تخاف على نفسها من خالتها ومن جاسر ومن زوج خالتها

كانت ترجف بخوف ودقات قلبها سريعه

والدم ابتعد عن وجهها وجسمها ..

::
::
::
كان جالس على الدكه وفجأه لمح زولها واقف عند المسبح

ابتسم واهو يتذكر ايامهم مع بعض ومشاكسااتهم وتمنى انها تعود

انرسم الخبث بعيونه واهو يتسحب صوبها

كان الظلآم حالك ومافي غير ضوء القمر الي كان يخفى اول ماتغطيه السحب ..

لمن حس انها ماهي معاه وماحست بوجوده وراها دفها صوب المسبح وماسمع غير صوت شهقتها

: ههههههههههههههههههههههههه ههههههاي

احسن وهذا انا بديت قبلج بحركات نص كم الي تسوينها

صارت تتخبط بالماي واهي تحاول تتنفس

ظل يضحك واهو يشوفها تتخبط بس شي صحاه من غفلته

ريم تعرف تسبح ..!؟

ركز اكثر واول ماشاف نص وجهها صرخ بدون شعور : ريـــف

رمى بنفسه للمسبح واهو يحاول يطلعها

تعلقت ريف فيه واهي تحاول تاخذ نفس

شعرها المبلل عيونها النجلآ فمها الصغير كان قريب منه

::

ظلت تطالع بملآمح وجهه الي تغزيها الملآمح البدويه القطريه البحته
حتى سمااره وشعره الي الي يوصل لتحت اذنه

ابعد خصله عن وجهها وبهمس: اسف ريف ظنيتج ريم

خذت نفس واهي تتعلق بسلم المسبح وبهمس: لآه عادي

ظل بالمسبح واهو يطالعها تصعد بملآبسها المبلله والي كانت لآزقه على جسمها ومبين تفاصيل جسمها وخصرها الملهوف

ارمش اكثر من مره واهو يضرب يده بسطح الماي وبحده: غبي انا ولآ وش قصتي ليه ماانتبهت ان مالها كشه ولآ انتبهت انها مليانه اكثر من ريم

استغفرالله ياربي الحين وش تقول علي انا وريم فالينها حيل واحنا للحين ماتملكنا ..

::
::


طلعت ريم من المطبخ وبيديها كاسين نسكافيه بققت عيونها وبخوف: وش الي مسويبج كذا

طالعتها ريف وجهها احمر وشعرها متناثر على وجهها وبحده: مافي شي

هزت ريم كتوفها واهي تطلع للحديقه راحت صوب الدكه واهي متأكده انها راح تلقى فارس

سمعت صوت وراها

هيه خليه يادبا انا بشيله

لآانا بشيله انت هده

التفتت ريم عليهم واهي تشوفهم ماسكين واوا وكل واحد يسحبه للجهه الثانيه وكن واوا راح ينقسم نصين من شدهم عليه

: وجع ان شالله هدووووه الحين يالتؤم الكريه

ريان بحده: مابي خليها تهده

ريانه : مابي انت هده

ريم بزفره : قسم بالله ان ماتركتوه ترا والله بجيكم ثمن اسطركم انت وياه اتركوه يلآ

ريان وريانه واهم يتركون واوا

: طيب بنتركه بس بشرط

ريم واهي تعفس ملآمح وجهها : شنهو

ريان : تخلينا نلعب معاه بكرا الصبح

هزت ريم راسها واهي تحاول تتخلص منهم بسرعه: طيب شي ثاني

ريانه واهي تبتسم: وتكملين قصت فارس احلآمج لمن شافج عند الكوفي

ريم واهي تضحك:ههههههههههاي طيب بس زي ماقلت لج لآتقولين لأحد اوك

جلست ريم على الدكه واهي تبتسم على ريان وريانه الي كانوا يتضاربون واهم يمشون يم بعض

وصارت تلفت يمين ويسار على فارس

نزلت كاس النسكافيه من ايديها اول مالمحت زوله بالمسبح

راحت صوبه واالارتباك كان واضح بخطواتها

وقفت عند المسبح واهي تشوفه يسبح وماانتبه لها

كتفت ايديها واهي طالع فيه وبهمس: فــآرس

التفت عليها واهو يطالعها بستغراب: واخيراً تنازلت الملكه انها تنزل من غرفتها وتخلينا نطالع بوجهها

ريم واهي تعقد حواجبها: انا ولآ انت الي ماعدت تنشاف

قرب فارس منها واهو يتكي ايديه على حافة المسبح : تبين الصدق كلنا تغيرنا ياريم صح

ريم واهي تنزل بجسمها صوبه: انا عندي عذر اني اتهرب وانت تعرف شنهو

فارس واهو يبتسم: تقصدين امج ترا عمتي حليوه بس انتي الي ماعرفتي كيف تكسبينها بصفج

ريم واهي تحط يدها على وجهه : اسكت زين انت عارف شنهي امي بس ماتبي توقف بصفي مادري ليش

فارس واهو يمسك ايدها ويسحبها صوب المسبح بخبث: ههههههاي طيب اذا سويت جذي معناته اني بصفج ريم هههههه

صرخت ريم بخوف اول ماطاحت بالمسبح :لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ� �آلآلآلآلآه

فارس واهو يبعد عنها : ههه اعترفي ريم مااشتقتيلي

ريم واهي تمسح وجهها من الماي وتضحك: هههههاي حيل فارس

فارس واهو يطالعها بنظرات عجزت ريم انها تفسرها

قربت منه ريم واهي تشوفه انه ماهو يمها مسكة راسه وغطسته بالماي

: وهذا انا رديت حركتك البايخه فيني هههههههههه

فارس واهو يمسكها من خصرها ويغطسها : لآتنسين اني اقوى منج وماعدت فارس الضعيف ههههههه

صرخت ريم واهي تحاول تبعد ايديه منها وقرب فارس الواضح : ابعد عني خلني اخذ نفس

ابتسم واهو يستلذ بصراخها ويجلس يغرقها مره ثانيه واهي تحاول انها تغرقه لكن دوم الرجال قوآمون على النساء

صراخهم وضحكهم كان يملى البيت كله
::
::
::




طلع ابو طلآل من الدوانيه واهو يطالع بفارس وريم ومن دون أي شعور ابتسم براحه

همست بخبث: ماقلت لك انهم يحبون بعض وهذا الشي واضح بينهم

ابو طلآل : بــس اخاف اظلم بنتي اذا غصبتها

تخصرت واهي تقرب صوبه: انت ماتعرف بنتك ريم لو تعطيها وجهه وتجلس تسمع كلآمها ترا عمرها ماتعرس وتبي تظل يمك على طول لآزم تنجبر على العرس ولجل تشوف عيالها وعيال عيالها

ابتسم ابو ريم بحنيه و بهمس: مقدر يانوره مقدر اجبرها واذا انتي تقولين انهم يحبون بعض اكيد مارح ترفض وبتوافق ولآه

قربت من اذنه وبهمس: من غير لآاقول انت وش تشوف الحين

ارمش اكثر من مره واهو يطالع ببنته وابتسامتها الواسعه وصوت ضحكها الي يملى ارجاء البيت وبهمس : مبسوطه

: خلآُص اجل ليه انماطل مع اخوك خل الامور تمشي بسرعه يا ابو طلآل وفرح بنتك وفرحنا كلنا

هز راسه واهو يطالع بالفرآآغ ..

اما هي انبسطت كثير واهي تشوف كل شي خططت له بدا يتنفذ وبدون أي اعتراض ..

::
::
::
مالت بجسمها على الباب وبهمس: ماتبين تطلعين انتي الناس كلهم ينطرونج وانتي جالسه هني

شوق بخوف: طيب يمه بس شوي خليني اعدل بنفسي

ام شوق ببتسامه: طيب بس ان طولتي ترا فوز بتدش عليج

هزت شوق راسها واهي طالع بنفسها بالمرايه: ان شالله يمه مابطول

سكرت امها الباب وظلت شوق مرتبكه وخايفه خصوصاً انها بتشوف هيف الي كان قاطع عنها من اول مارجعوا من كندا : سلمي على عمامج ولآتخافين ولآ ترتكبين

لآتهتمين لنظرات بنات عمج وخصوصاً خوات هيف

خليج طبيعيه وريلآكس ..

ابتسمت ابتسامه زايفه وطلعت من غرفتها واهي تمشي بشموخ وكبر : آلسلآم عليكم

طالعت بالموجودين بالصاله واهي تبلل شفايفها

ابو منصور: ياهلآ بشوق والله تعالي يابنتي يمي

طالعت شوق بملآمح وجهه وبلحيته الي كانت تملآ وجهه واهي متأكده انه ماهو حول التطوع ولآهو يمه ابد : هلآبك اكثر ياعمي بومنصور شحالك عمي

باست جبينه واهي تحس بنفور منه وماتدري ليه

مسك ايدها واهو يجلسها: اجلسي يمي وش فيج واقفه
ابتسمت واهي طالع بعمها بوخالد وبهمس: اسلم على عمي واجيك

ارخى ايده منها واهو يشوفها تروح لعمها بوخالد الي كان يكلم بالتلفون وماوقف لها لمن قربت منه

ظلت جامده ومانزلت له واهي تنطره يخلص من مكالمته
عقد حواجبه واهو يطالعها وينطرها تسلم عليه وتروح بس كانت تبيه يسكر ويسلم عليها

: ايه ايه خلآًص اجل اول مااطلع من الاجتماع بكرا راح امر عليك ونروح نشوف المقاول الي تقول عنه اوكيه

طيب الحين انا بسكر واكلمك بعدين خلآص
ان شالله يلآ مع السلآمه


: شخبارك عمي

قام واهو يسلم عليها وبهمس: بخير انتي شخبارك يا..

ابتسمت ابتسامه جانبيه وبهمس: شوق ياعمي شوق

هز راسه وبهمس: ياشوق

راحت صوب عمها بو منصور الي ازعجها واهو يناديها تعالي جنبي تعالي جنبي

جلست يمه واهي تحس بنار بدت تحرقها من جمعتها مع عمامها وعيال عمامها

وعت على صوت منصور: قوليلنا شوق تنصحينا ان ندرس برا

رفعت شوق راسها واهي تطالع بهيف: اسال ولد عمك اهو ابخص

منصور ببتسامه : لآه انا حاب اسمع منج مو احسن

طالعت شوق بهيف الي كان ساكت وماكان يطالعها ابد همست ببرود واهي تبتسم بصطناع: طيب اذا تبي شوري روح هناك لآن الدراسه هناك حيل حلوه ويساعدونك كثير ويراعونك بعد مو زي هني

عقد حواجبه واهو يطالعها : افهم من كلآمج تبيني ادرس برآ

شوق ببتسامه : اكيييييد ومايبيلها تفكير يامنصور

ظلت شوق ومنصور يسالفون وشوق حست براحه اكثر خصوصاً انها مو حابه تسمع سوالف عمامها مع ابوها الي كان مبسوط حيل بوجود اخوانه يمه

التفت هيف واهو يطالعها وبهمس: روحي المطبخ فوز تبيج

شوق واهي تعقد حوواجبها: وكيف عرفت وانت جالس ويانا

منصور يضحك: مايبيج تسولفين وياي افهميها عاد انتي ههههه

شوق واهي تبلل شفايفها :ههههههههههاي مااتوقع ..

ضغط على ايديه وبهمس: قوميــ

التفت عليه منصور وبهمس: وش فيك قلبتها جد

هيف بهمس: انت مالك خص وياليت لو تسكت

شوق واهي تقوم : خلآًص كاني قايمه وماله داعي تمثل قدامهم

طالعه منصور وبهمس: وش تقصد

ظل هيف يطالعها ونار تشب بجوفه ماقدر يجلس وراح وراها على طول ..

نوف واهي تهمس لفاطمه : شوفيها كيف مسويه روحها مو شايفتنا حتى نظره مستخسرتها علينا

فاطمه بعصبيه: ياليته على كذا بس ماشفتيها كيف تتكلم مع منصور وفالتها وضحك وكأن الي قبالها زوجها موب ولد عمها البايره

شهد واهي تعض على اسنانها : بنات امسكوا اعصابكم صدقوني هيف راح يأدبها

نوف واهي تشد على ايديها : ايه خلها يسنأعها وتراها ماهي بكندا عشان تضحك مع ولد عمها بهالطريقه وتسولف واهي لآزقه يمه

فاطمه بزفره: انا كل الي قاهرني هذي الي اسمها فوز شوفوها من اول ماجينا واهي بالمطبخ ولآ بعد جالسه تصبصب ومخليه شوق جالسه مالت عليها من اخت غبيه

شهد ببتسامه: امي بتزفها ماشفتوها كيف ناظرتها بنظرات حاره خلتها تهج من الجلسه ويانا هههه

::
::
::

وخر ايديك عني

ظل شاد على ايدها واهو يدخلها للمطبخ: ولآكلمه فاهمه

فوز بخوف: هيف خف شويه على البنت وهدها

هيف واهو يطالعها بستحقار: انتي ولآ كلمه واطلعي برا من المطبخ وروحي اجلسي يم خواتج

فوز واهي تجي يم شوق والي كانت شاده وجهها من مسكة هيف القويه ليدها: ماني رايحه لين تترك ايديها ماتشوف البنت كيف متألمه

هيف بتنهيده واهويقرب شوق صوبه: اذلفي ولآتخلينها تأثر عليج بحركات نص الكم تراها حيه بس قدامج مسويه نفسها ضعيفه ومسكينه

شوق واهي تبطل عيونها وتطالع بفوز : روحي فوز وصدقيني مارح يقدر يسويلي شي

فوز بشك: متأكده شوق

هزت شوق راسها واهي تبتسم برتباك: متأكده حياتي

هيف واهو يصرخ على اخته ألي كانت جامده : يلآ اطلعي وش فيج واقفه ولآتنسين تسدين الباب وراج

نفض ايده من ايدها بقوه واهو يزفر بحده: انا كم مره اقولج ياشوق لآتسوين هالطريقه معاي هاه

شوق واهي تمسح على ايدها وطالع فيه: وش سويت انا

هيف واهو يشد على اسنانه : انج ماسلمتي على امي ولآعلى خواتي ومغير جالسه مع منصور ومستحقره كل الي حولج هاه

شوق واهي ترفع حاجبها: اتوقع اني مسلمه على امك واهي الي ماردت السلآم واتوقع بعد انك ماانتبهت على نظرات خواتك لي ماعدا فوز

هيف واهو يقرب صوبها وبهمس: اسمعيني زين اذا انا سويت لج شي او اذيتج تجيني وتسوين الي تبين لكن امي وخواتي لآه فاهمه ياشوق

عقدت حواجبها وبخوف: وش قاعد تخربط انت وش هالكلآم الي تقوله انا اصلآً ماني حاقده ولآني كارهه امك ولآ خواتك وش هالكلآم الي تقوله ياهيف

قرب اكثر منها وبصوت هامس: اسمعيني زين هالموقف ماابيه يتكرر ابد فاهمه وربي لو فكرتي بس انج تقهريني بهالطريقه وربي لأخليج تندمين

طالعت فيه بعيون بدت تغرق بالدمع وبصوت مخنوق: هيف ليه اشوف بعيونك الكره

معقوله انت هيف الي كنت بكندا معقوله

احسك متبدل ومتغير علي كثير

هيف فيك شي قولي انا شوشو ياهيف انا

ابتعد عنها وببتسامه: مافيني شي

وتوه بيطلع من المطبخ التفت عليها وبهمس: شرايج بيتج الجديد شوشو

ارمشت اكثر من مره واهي طالع بالفرآغ وبالالم ألي زرعه هيف بقلبها

وش سوت عشان يقول كل هالحكي الي واضح انه طالع من وسط قلبه

وش كبر الحقد الي بقلبك ياهيف


بلعت ريقها واهي تحاول تتماسك وماتبكي عشانه

خذت لها كاس ماي وشربته عشان عبرتها تروح

عدلت بشكلها وطلعت من المطبخ

واول ماسمعت صوت هيف وابوها حست بأنهيار بدا يجتاحها ..
::
::
::



استغفرالله ياربي

وش فيني طفشانه حيل

معقوله لآني مشتاقه لكايد

بس كايد طلع على حقيقته وتركني بدون حتى مايطمني عليه

كل يوم اشوف جوالي اذا جت منه رساله ولآه لآه

لكن كايد اختفى من حيااتي بدون مايودعني حتى

ليه افكر فيه الحين خلني اتصل على شموم يكون احسن
سحبت جوالي من الطاوله وانا اتصل على شموم

: شموم شخبارك ياعمري

: بخير ياقلبي انتي وش اخبارك

مدت بوزها وبدلع: ماني بخير

شمه بخوف: سلآمات ياعمري وش فيك

هيفا واهي ترخي بجسمها على السرير: مشتاقه لك ياشموم حيل

شمه ببتسامه: ياحبيلك ياشيخه وربي انا اكثر ياعمري بس زي مانتي عارفه لآهيه بالجامعه وحوستها وخلآص هانت كلها كم يوم واخلص

هيفا برجى : طلبتك شمه لآترديني

: اطلبي ياقلبي وانا كلي لك

هيفا ببتسامه: بدز لك السايق وابيك تجين وتباتين عندي

: وامتحاناتي وش اسوي فيها

هيفا بصوت راجف: انا طلبتك وبعدين انا ماراح امسكك وبخليك تذاكرين بس اهم شي تكونين وياي يابنت انا زهقانه وابي احد يكون معاي

: طيب خلآص بشوف فيصل لآرد لآنه لو يدري اني طلعت البيت بدون مااستأذن بيسوي لي سالفه

هيفا بزفره: هذا الي ناقص تعطين فيصلوه وجه اقول خليه يولي واذا قال شي قولي هيفا الي طلبت ومارح يفتح فمه

: ياربي وربي مالي خلق وعوار راس وياه

هيفا بحده: شموم انا بدز لك السايق وانتي تعالي واذا دق عليك انا بكلمه لآ تخافين مارح يقدر يسويلك شي لآصرتي وياي

شمه بأقتناع: طيب بجهز اغراضي وانتي دزي السايق بسرعه قبل لآيشوفني فيصل ماشي

هيفا براحه: ماشي ياعمري كلها دقيقتين والسايق عند بابك

سكرت التلفون واهي مبسوطه حيل ان شمه بتجي

فجأه تبطل عليها الباب وبهمس: ممكن ادخل

هيفا ببتسامه: هلآ ماما اكيد من غير ماتستاأذنين

دشت امها واهي تروح صوب بنتها وبهمس: وش فيك حابسه روحك بغرفتك

هيفا بضيقه: وش تبيني اسوي البيت خالي ويخوف وانتي وبابا مختفين

ام هيفا بضيقه واهي تجلس على الكرسي : ماعلينا انتي عارفه اني اشتغل وابوك يشتغل واتوقع مافي شي جديد تغير عليك

هيفا واهي تعدل بجلستها وطالع بأمها بحزن: ادري ماما بس المفروض تخصصون لي وقت تخلوني اجلس وياكم احس نفسي معاكم غريبه واحس مابينا مشاعر تربطنا ببعض

ام هيفا واهي تعقد حواجبها: حبيبتي هيفا فيك شي

هيفا وجسمها بدا يرجف من صوت امها الحنون: مو معانته اني اقولكم هالكلآم انوه فيني شي لآماما انا ابيكم واتوقع عادي لو قلت هالشي وماهو شرط ان يكون وراه مبرر صح

هزت راسها وببتسامه: صح طيب انا شايفه فيك شي وماهو عاجبني

هيفا برتباك: وشـ ـ ـو

ام هيفا بصوت مخنوق: شكلك ماهو عاجبني هيفا واحس ان فيك شي لآن واضح على ملآمح وجهك اشيا كثيره انا مو فاهمتها

هيفا واهي تتعسس وجهها : وش فيني

ام هيفا واهي تقوم : انا اساألك يابنتي وش فيك

هيفا واهي تفز من مكانها وبهمس: مافيني شي ماما اكيد يتهايلك

ام هيفا واهي تقرب من بنتها وبهمس: والله اني حاسه ان فيك شي
هيفا تصمنت مكانها اول ماطوقتها امها وحست بدموعها بدت تجري على ملآمح وجهها وبهمس: مافيني شي ماما مافيني شي اكيد يتهايلك

اول ماسمعت صوت شهاقات امها حست بخناجر تنغرس بقلبها
شدت على امها وبخوف: ماما ليه تبكين صدقيني مافيني شي

امها بصوت راجف: مادري يابنتي بس لي فتره وانا احس بضيقه والظاهر ان الامور بدت تختلط علي

طالعت بأمها واهي تقرب ايديها من وجه امها وتمسح دموعها وببتسامه ذابله: آحبك ماما تكفين ماابي اشوف دموعك ابد وقومي غسلي وجهك وارتاحي اكيد تعبانه وحابه تتأكدي ان مافيني الا العافيه شوفيني ماما مثل الحصان مو

ابتسمت امها واهي تمسح على راس بنتها وبحنيه: الله لآيحرمني منك يالغاليه واي شي يصير وياك حابه تقولينه لي أي شي لآتنسين اني امك واخاف عليك من نفسي حتى

هزت هيفا راسها واهي تبتسم لأمها الي ابتعدت وتركتها غارقه بألمها وحزنها خصوصآً لآنها كذبت على امها

اول ماسكرت امها الباب ضمت ايديها صوب وجهها ورمت نفسها على السرير تبكي بحرقه

فجأه سمعت صوت نغمة كايد الخاصه بجوالها

فزت من مكانها واهي تتخبط ودور على جوالها وكنها تدور على الي ينقذها من بؤسها

مسحت وجهها بسرعه واهي تحاول تعدل من نبرة صوتها الي واضح عليها انها باكيه

ردت بلهفه: هلآ

خذ نفس اول ماسمع صوتها : هلآبك هيفا شخبارك

نبرة صوته دايم تضيعها وتخلي شي بداخلها ينبض صوبه وبصوت راجف: عــآيـشين وانت

: مشتاق لك

همست بصوت راجف: والمشتاق مايسأل

ظل صامت وكنه يفكر على جواب تصدقه هيفا
فجأه ..
ارتجفت شفايفها وبصوت باكي: وينــــكـ كآآآآيد وينـــك تركتني ولآ سألت عني وينكـ

ظل يسمع صوت بكاها واهو من داخله يتالم ويتمزق وبهمس: هيووف لآتبكين تسمعيني لآتبكين انتي مو ناقصه انك تبكين علي خلآًص يكفي الي تمرين فيه
صدقيني انك مارحتي عن بالي ابد بس والله ياهيفا ان الظروف جبرتني الهى عنك ورب البيت ياقلب كايد
بلعت ريقها وبنبره حزينه: مصدقتك ماله داعي تحلف

بلل شفايفه وبهمس: فيك شي هيوف ..

ابتسمت من وسط دموعها وبهمس : ايه كايد انا محتاجتلك اكثر من أي وقت مضى محتاجتلك الحين ياكايد

عقد حواجبه وبهمس : وش تقصدين

هيفا بصوت راجف : ابي اتعالج ابي اعيش كايد ابي اكون معاك ومع امي وابوي ماابي اتركهم يتألمون تكفى كايد لآتتخلى عني بهاللحظه

حس بقلبه يعتصر ونار كل يوم تحرق له قلبه وبصوت مخنوق: هيفا انا خطبتك من ابوك لكنه رفض ومابيدي شي اسويه لك

ظل الصمت ثواني

آنا آسف هيفآ

طاح الجوال من ايدها واهي تحس بالصدمه تنرسم بملآمح وجهها توقعت ان الكل يخذلها الا كايد توقعت انه بيظل وياها ويتعلق فيها لكنه تخلى عنها بالوقت الي احتاجتله فيه

انفاسها كانت مضطربه وراسها زاد المها فيه

وعيونها كانت تفيض بالدموع ودقات قلبها كانت تصرخ بأسم كايد

غمضت عيونها وصرخت صرخة ألم ينطق بها قلبها قبل ماينطق بها لسانها ..

آآآآآآآآهــ

::
::
:::




كانت تمشي بسطح البيت الي كان سوره قصير وسمعت صوت احد يصفر

طلت من السور وشافت واحد واقف بطوله ويطالع فيها
ارمشت اكثر من مره واهي تحاول تتذكره

كان لآبس ثوب مقلم نص كم وعليه كاب اسود ورافع الثوب ومبرز السروال الابيض الي لآبسه واضح عليه انه زاحف حيل

ضيقت عيونها وبهمس: هذا حمدان النشبه

استغفرالله ياربي هذا من وين يطلعلي

ابتعدت عن السور والخوف يدب بصدرها

سمعت صوت خالتها يناديها بسرعه فتحت باب السطح ونزلت لها

هلآ خالتي

:تعالي انتي ماصدقتي خبر اقولج اصعدي تصعدين ولآتنزلين تعالي

خلود واهي تنزل وبهمس: امريني خاله وش تبين

لوت بوزها وبهمس: اسمعيني انا لآزم اروح بيت عفرا واهي طالبه مني اصلح لها حلآ عشى ولقيت ناقصني اشيا كثيره من اغراض الحلآ وابيج تروحين تشترين من البقاله فاهمه

ارمشت ببلآهه وبهمس: وجاسر وينه

ام جاسر بزفره: جاسر طالع اهو واخته يتمشون وماعندي غيرج يلآ البسي ثوبه وسوقي سيارة عبدالله وابيج تردين بسرعه فاهمه

بعلت ريقي وبخوف: خالتي خايفه تمسكني الشرطه زي اخر مره

ام جاسر واهي تصارخ: ماعليج انا اطلعج بس الحين قومي ذلفي البسي ورحي جيبي هالطلبات

خذت خلود الورقه وبهمس: ان شالله ياخاله

راحت غرفة جاسر عشان تاخذ ثوب من ثيابه انتبهت لصوره له ولسميره كانوا ضامين بعض حيل وواضح انهم مترابطين حيل

قربت من الصوره وصارت تطالع فيها: الله يذكر زمان اول ياجاسر لمن كنت تزف سميره ودوم مشاكل وش الي غيركم وخلآكم متألفين حيل وتتمشون

سبحان الله مقلب القلوب صدق

راحت صوب درجه وطلعت لها ثوب ولبسته صحيح كان طويل وعريض بس يمشي حاله

خذت لها غتره وعصبت راسها بعد مااخفت شعرها

نزلت بسرعه وخذت مفتاح عبدالله الي كان محطوط على طاولة الصاله

واول ماطلعت شافت حمدان قبالها رجفت مكانها وقلبها انقبض صدت عنه اول ماشافت ابتسامته

صعدت للسياره وشغلتها وساقت بسرعه جنونيه ..

::
::
::

آندمآآج الآروح ..!


بللت شفايفها واهي تقرب كاس النسكافيه من شفايفها :ااااح مآآره حلو طعمه

ابتسم واهو يشوف شعرها المبلل وبهمس: والله من رحتي مابه احد يشرب نسكافيه وماصرنا نتخسر كل اسبوع

ريم ببتسامه: هههههه واضح اختك عنود تقول انك كل يوم تطلب منها تسويلك مثل نسكافيهي

فارس ببتسامه: مالت عليها واهي الظاهر ماخلت شي ماقالته لج

ريم واهي تبلع ريقها: ايه مادري وش قصتها ماخبري فيها تقولي سوالفك غير هالسنه

فارس واهو يعقد حواجبه: الظاهر انتي تسألينها عني واهي قالت لج

ريم واهي تضحك : هههههههههاي وش ابي فيك انا عشان أسال عنك

قام من الدكه وبهمس: يلآه انا اخليج الحين

ريم وتهمس له: تو الناس

فارس ببتسامه: وش تو الناس انتي ماتدرين كم الساعه

ريم ببتسامه: يعني تبي تقولي انك مهم

فارس بهمس: تقدرين تقولين كذا وراي اجتماع بكرا

ريم واهي تشد على اسنانها: والله كنت حابه افاتحك بموضوع بس دامك مو فاضي اقوله لك بكرا ان شالله

ابتسم فارس وبهمس: ان شالله يلآ تصبحين على خير

: تلآقي خير

طالعت بواوا الي نايم على الارض شالته بهدؤ ودشت للبيت

كل شي كان هادئ وواضح ان الكل نام

صعدت للدرج بهدؤ واهي تصعد لغرفتها ..

نزلت واوا على السرير واهي تشيل ملآبسها المغرقه بالماي

خذت روبها ولبسته وتوها بتدش للحمام سمعت صوت جوالها

تراجعت بخطواتها واهي تسحب جوالها وتقرا المسج

آشتقت لج ..

عقدت حواجبها واهي تطالع بالرقم الغريب

دزت له

منو

نزلت الجوال بعد ماحست انه طول مارد

وفجأه جتها رساله

بطلته بسرعه وحست بقلبها بيطلع من ضلوعها

رآشد

حست ان اسمه زين جوالها حست بدوخه وان االارض ماهي قاويه تشيلها من الفرحه

جلست على طرف السرير تستوعب حروف الرساله

لكن الي وضح لها ان هذا راشد

معقوله حس بشوقها له

معقوله هذا راشد بشحمه ولحمه
دزت له واهي تحس بقلبها يتراقص من الفرح

منو راشد

ابتسمت على لكاعتها وكنها تبي ترفع ضغطه

دز لها

آقول شخبارج ريمي

ابتسمت واهي تقرا الرساله وترمي بجسمها على السرير

وش اقولك ياراشد اني بخير لمن سمعت بطاريك

اني مبسوطه الحين واحس الارض ماهي سايعتني من فرحتي فيك اه بس خلها على ربك ياراشد

دزت له

الحمدالله بخير

دز لها

وماتبين تسمعين شنهي اخباري

دزت له

وش لي خص فيها

دز لها

ماعلينا قوليلي وش رايج بالهديه اعجبتج ولآ تبيني اجيب غيرها

حست بضلوعها بتتحطم من قو نبضها وحست بدموعها بدت تترآوغ ماتقدر تستحمل اكثر وش يبي منها لآيكون يبي يحطم بقايا حبه الي رفضت انها تطلع من قلبها

طالعت بدب التخرج الي حاطته على سريرها والي كان معلق بذونه حلق من الماس رافضه انها تلبسه لآنها عارفه ان هالديه من راشد

دزلت له وعيونها معلقه على الدب

عاديه ومالها أي طعم

دز لها

أبشري بالي يجيب لج غيرها واوعدج ان يكون لها طعم

ابتسمت واهي تقرا وتحس بالدموع بدت تتجمع بمحاجر عيونها

دزت له واهي ترجف

قولي وش تبي فيني ليه جبت رقمي

ليه تقول هالحكي قولي ليه ياراشد

غمضت عيونها واهي تتمنى انها تسمع صوته يقولها لآني احبج ياريم اسوي كل هذا واكثر

::
::

فجأه تبطل عليه الباب وبحده: بسرعه ودني للمستشفى

راشد واهو يرمي جواله وبخوف: وش فيج يمه

ام راشد بخوف: اختك بالمستشفى ولها اكثر من ست ساعات وللحين ماولدت بسرعه يلآ خلنا نلحق عليهم

راشد برتباك: طيب يمه الحين بجيج نزلي تحت وانا بلحقج

ام راشد بعصبيه: مب نآزله اقولك امش قدامي انا اعرفك بتتأخر لي ساعه اناديك وانت موب يمي يلآ خلنا نلحق على اختك

طلع راشد وااهو تارك جواله مرمي بغرفته ..

::
::
::


ظلت تنطره وتنطره وتنطره ولكن للأٍسف راشد خذلها زي كل مره وماهي غريبه عليه

حست بيديها تحكها اتصلت عليه

وفجأه رمت الجوال بعيد

مغلق مثل حالة قلبك ياراشد مغلق

انا غبيه وش أبي فيه ليه مو قاويه انساه ليه

فجأه تبطل باب غرفتها بقوه وبحده: تجهزي اخر الاسبوع
رفعت ريم راسها وبهمس: بسم الله خوفتيني ماما

ام طلآل بنظرات بارده: اسم الله عليج من الخوف لآتصرفين الموضوع زين ولآتقولي امي ماقالت لي

ريم واهي تطالع امها بستغراب: عن شنو تتكلمين

ام ريم بحده: اقولج تجهزي اخر الاسبوع لآن ابوج راح يملكج على ولد عمج ولآ نسيتي ..

تسكر الباب بقوه وريم غمضت عيونها بقوه من صوته المزعج

وظلت تحاول تستوعب وش الي يصير

طالعت بالدب الي بسريرها وراحت صوبه واهي تضمه حيل وتحاول تشم ريحة راشد فيه

وتبكي على حبها وعلى حياتها الضايعه وعلى حظها الخايس

وينكــ راشد

ليه تحب تتركني دوم

ليه كل مافرحت ماحس ان الفرحه تدوم

وينك راشد

ظلت تبكي واهي متعلقه بأمل ان راشد يكون من نصيبها

رغم ان هالشي من المستحيل لكن شي بداخل ريم متعلق براشد ورافض انه ينساه او يتناساه



::
::
::

تحسف انه طلع مع اخوه وظن انه بيطلع مكان ينبسطون فيه مو بهالمكان

كانوا بشاليه يطل على البحر وعلى امواج البحر العاتيه ورمال الشاطئ الناعمه كانوا شباب وبنات يتراقصون على انغام اغاني الشكشكه وهز خصر ووسط وتمايل اجساد مغريه امام ذئاب عطشه

كان جالس ويطالع بأخوه سعد وولد خالته سعود الي كان كل واحد منهم يتمايل بجسمه مع اكثر من بنت

طالع بالطاوله الي كانت مسدوله بشكل طولي وفيها انواع الشراب الفاخر والوسكي الي يزين الكيسان الي كانوا البنات والشباب متمسكين فيها بكل قوتهم

ظل يبلل شفايفه واهو يعرف هذي بنت فلآن وهذي بنت فلآن

وكلهم بنات قبايل للأٍسف وكل واحده متأبطه بذراع حبيبها الي اهو بنفسه الذئب الي عمرها ماتظمن روحها وياه

ظل مصدوم وكنه اول مره يمر على هالاجوء رغم انه كان متعود عليها طول ايام كندا

بس مع اجنبيات من حثالة المجتمع مو مع بنات من ديرته

كان هالشي يخلي قشعريره تسري بأنحاء جسمه وتصيب اطرافه بالبرود

حس بقلبه ينقبض من هالمكان وماهو مرتاح انه يظل وياهم اكثر من كذا

فجأه حس بيد تلآمس كتفه التفت بخوف وبهمس: هلآ

ابتسمت بدلع واهي تقرب من صوب اذنه: مادوك نرقص

عقد حواجبه وبهمس: لآه

سحبت لها كرسي وجلست يمه وابتسامه لعوبه تداعب شفايفها: كل هالزين والجمال ومايبي لآيكون مااعجبناك بس

انرسم بملآمح وجهه الجمود وبهمس: لآ مو عن بس الاجوء ماناسبتلي

ابتسمت واهي تحط ايديها على فخذه والمناكير الاحمر يشع منها وبهمس: ولو شوف اخوك كيف مبسوط واضح ان الاجوء اكثر من مناسبه له

حس بشمئزاز من لمسة ايديها وبهمس: ممكن تشيلين ايديك عني

لعبت بلسانها بطريقه مقرفه وبهمس: ممكن بس بعد ماتدغدغ شفايفي بطريقتك

فز من مكانه وكنه ملدوغ وبحده: الله يخلف على اهلج الي مايدرون وينج داجتله ولآمع من جالسه

عقدت حواجبها وبزفره: شفت اخوك وولد خالته هذيلآ الي مايقدرون يقطعون سوقنا من الحياه

ابتعد بخطى سريعه واهو يحاول يطلع من الشاليه الي اقرفه وخلآه يحس بلوعه وقرف غير طبيعي

فجأه وعى على صوت جواله سحبه من جيبه بسرعه وبهمس: الو

: شخبارك تركي

وسعت ابتسامته واهو يسمع صوتها الي خلآ شي بداخله يتراقص: ياعيونه والله وين الغيبه ياقلب تركي

ابتسمت وبهمس: الظروف يا تركي صعبه شوي

ابتسم وبهمس: شخبارج خوخه

: بخير وانت طمني عنك

: دامني اسمع صوتج انا بخير

وسعت ابتسامتها اكثر واهي طالع حمدان الي كان واقف ومتكي بجسمه على سيارتها: عساه دوم بشرني وش الاحوال عندكم

عقد حواجبه وبتنهيده: للحين ماخلصنا انتي قوليلي خالتج اذاتج سوت لج شي ترا والله كنت مقرر اجيج لو مااتصلتي

تنهدت بضيقه وملآمح وجهها تنعفس: اهم شي ياتركي لآطول علي تعالي مثل مااتفقنا

عقد حواجبه وبخوف: وش فيج خوخه قوليلي وربي لآاجيج بكرا ان بغيتي

توها بتتكلم وتقوله ياليت سمعت صوت

: تركي تعال دش تو السهره محلوه والبنات النيوو بالطريق

حست بصدمه وبهمس: الحمدالله حبيبي بخير والحين قاعده اتقضى انا وبنت خالتي

همس بصوت مرتبك: خوخه محتاجه شي

تراوغت عيونها بالدمع وبصوت راجف: مابي غير سلآمتك تركي

تنهد وبهمس: الله يخليج لي

بلعت ريقها وبهمس: مقدر اطول اكثر لآزم اسكر تركي تامرني بشي

: ابيج ان احتجتي لي تتصلين وصدقيني بتلقيني قبالج خوخه

ابتسمت وبهمس: من عيوني

: خوخه

عضت على شفتها واهي تحاول تداري دموعها: هلآ

ابتعد بخطى سريعه عن الشاليه وصوت الاغاني الي كانت تضج بالمكان وبهمس: احبج

سكرت السامعه بدون ماترد عليه واهي تحاول تمسح دموع بدت تخونها

ظلت جامده عند الكابينه واهي تشد على الاكياس الي بيدها وصوت بداخلها يشككها بحب تركي لها

صوت الاغاني وصوت الرجال الي يناديه
كل شي دار ببالها ان تركي رجع لعادته القديمه

ابعدت عنها هالافكار وانقهرت انها ماقلت له انه يجيها وينقذها من الوحل الي عايشه فيه والخوف الي كل يوم ينغص عليها حياتها

بس كبريئاها منعها تطلب منه واهي تعرف انه يخونها

غمضت عيونها ثواني واهي تسمع صوت حمدان: ياحلو الزعلآن ياناس

ابتسمت عليه واهي طالع فيه: استغفرالله ياربي انت تعرف كم عمرك

هز راسه واهو يطالعها بنظرات اعجاب: لآه والله ولو تعرفين ممكن تقولين لي

ابتسمت على شكله وبهمس: يقولون عن عمرك صاك الثلآثين وفوق هذا حركاتك حركات شخص مراهق وماهو رجال طول بعرض شواربه توصل للأرض

وسعت ابتسامته اكثر واهو يمشي يمها: ههههههههاي عاد وش نسوي الدوله ماوضفتنا مخليتنا عطالين بطالين مغير مغازل وخراب ودمار هذي حالتنا صراحه

طالعت فيه واهي تبطل السياره : طيب اذا الدوله قصرت وياكم بكذا انتوا تدمرون انفسكم بهالطريقه روح دورلك وجاهد لو كاشير لو حمال اكياس اقل شي ماتظل تقتل بشبابك وتدمر بروحك على لآشي

هز كتوفه واهو يطالعها تصعد وبهمس: سوينا كل شي بس مالقينا من الشعب الا انهم يخافون من شخص سعودي ومايبون عماله سعوديه ابد

هزت كتوفها وبهمس: طيب سافر لدبي سافر لقطر سافر للكويت روح اشتغل فيها اتوقع راح تلقى وظايف كثيره بهالدول وغيرها مو

صار يفرك ايده قبالها وبهمس: ماعندنا فلوس عشان نقدر نجيب تذكره واجار شقه واشيا كثيره

طالعت فيه واهي تصرخ بعصبيه: يعني بتقولي ان مطاردتك لي وراها فايده

ابتسم واهو يشوفها تبتعد بالسياره وبهمس: اقل شي ارفه عن نفسي واشوف وحده بجمالج واملى عيني ههههه

::
::
::




انا جيييييييييييت

بطلت باب الغرفه وتفاجأت باللي شافته صرخت بزفره: اووووف الحين مناديتني وانتي نايمه

قربت منها عشان تصحيها لكن وجه هيفا خلآها تتصنم وتصرخ بصوت عالي: خــــــــــــــــــــــآل تي

رمت بثقلها على السرير واهي ترفع وجه هيفا الي كان مغطى بالدم خصوصاً ان الدم خاثر كان يطلع من خشمها

حست بماي بارد ينكت على جسمها ورجفه تسري بعروقها

جتها خالتها تركض وبخوف : وش فيك

اول ماطاحت عيونها على بنتها حست بدوخه وهبوط واضح بالضغط جلست واهي ترجف وتهمس بصوت باكي: نادي الطباخ بسرعه خليه يشيلها وانا بقوم البس عباتي والبسها بسرعه قومي

قامت شمه واهي تسحب رجولها ودقات قلبها ترجف

نادت الطباخ وراحت للسايق عشان يجهز السياره

ام هيفا ظلت تكفف دموعها واهي تمسح على راس بنتها بخوف وبهمس: الله يهدي ابوك الي ماصدق الولد وظن انه يكذب عشان يتزوجك

كل هذا حصل بثواني وخذت ام هيفا بنتها لمستشفى خاص وكل ذره بجسمها كانت ترجف وعيونها تفيض بالدموع وخوف من انها تخسر بنتها الوحيدهـ ..

::
::
::

ظل جامد واهو يسمع صرختها الي هزت له قلبه

مايدري ليش جرحها بكلمته واهو مو قاصد

كان يبي يقولها وش صار وش حصل بينه وبين ابوها

لكن انهيارها خلآه يتندم انه تكلم وتمنى لو كذب عليها وقال راح اساعدك واهو متأكد انه مايقدر يساعدها بشي

من غير أي شعور غير وجهته وحرك سيارته صوب قصرها صوب هيفا

بيروح يشوفها اذا فيها شي او لاه

شي بداخله ماهو مطمئن من صوبها

كان يسوق وكنه مجنون وشي بداخله يعتصر بـألم

وزي جنون أي عاشق كان مستعد يسوي أي شي عشان يطمئن قلبه وعيونه بشوفتها قباله

وقف بسيارته جنب قصرهم وكان يحس بخوف وهول وكيف انه بيقدر يدش وفيه حراسه مشدده

دقايق تمر واهو يفكر يخطو خطوه صوب القصر ولآه لآه

لكن الحب ماخلى له عقل ابد

قرب سيارته من سور القصر واهو يرفع ثوبه ويحط طرفه بثمه وبرشاقه عاليه قدر يصعد للسور لكن المشكله كيف بينزل

ظل يزحف على السور لمن وصل صوب الحديقه وكان فيها شجر قدر يمسك فرع من فروعها ويتسلق عليها وبصعوبه قدر يوصل لأرض القصر

صار يتسحب والخوف يدب بصدره وشي بداخله يحسسه بالغلط

وشلون بيدش القصر وكيف بيقدر يعرف وين غرفة هيفا

فجأه تبطل باب ومر جمس مظلل باللون الاسود ظل يطالع بالبنت الي نزلت وصارت تجري وجايه صوبه

ظل جامد مكانه وابتسامه بدت تنرسم على شفايفه

هذي هيفا

ارخى بجسمه على الجدر واول مامرت من عنده بسرعه مسكها بيديها وغطسها بحظنه

صرخت وبسرعه حط يده على فمها واهو يهمس لها

:لآتخافين انا كايد

الظلآم كان دامس مابينهم اول ماحس بهدؤئها ابعد ايديه من فمها وسحب طرحتها من على وجهها

وحس بأنفاسها تحرق وجهه

ظل يطالع بعيونها واهو مو عارف منهي او وش تبي وكيف كانت هاديه وماصرخت

همست له بصوت راجف: ابعد عني

ابتعد خطوه عنها واهو توه يستوعب وبهمس: اسف والله اسف مو قصدي

همست له بصوت حاد واهي تتلثم : انت السبب باللي حصل لهيفا ياحقير ماتوقعتك بهالنذاله ابدً

كلآم هيفا عنك كان مجرد حلم وخيال تعيشه وماكان حقيقه ابد

همس بخوف واهو يمسك كتوفها: وش فيها هيفا تكلمي

همست بصوت راجف: مابين الحيا والموت (وفجأه انهارت تبكي واهي تبعده عنها وتدش للقصر)

بلع ريقه وغصه حاره كانت مابين جوفه وقلبه وعيونه بدت تتراوغ بالدمع

انتظرها عشان يعرف اهي بأي مستشفى لكنها ماطلعت

تراجع واهو مقرر انه بيدور عليها لمن يحصلها وبيرجع يخطبها من جديد من ابوها وافكار كثيره كانت تدور بباله
واهو يحس بضياع وتشتت واضح بداخله ..

::
::
::

حست بعظامها تبرد عليها اول ماسمعت

والله ياولدي ياهيف انا حاب انك تعجل امورك مع بنتي وتعرسون وتخلصونا ولآه لآه يااخواني

ابو خالد: انا ماعندي مشكله والله واذا هيف محتاج شي انا مارح اقصر وياه

هيف ببرود : والله ياعمي انا مستعد وغرفتها وجاهزه بس زي مانت عارف ماقدر اسوي لها عرس وضجه ولجه

ابو شوق ببتسامه: وانا ماعندي مشكله لو تاخذها الحين اهم ماعلي ان الله يوفقها ويوفقك ياولدي

ابو منصور: لآ هذي وحيدتك وتستاهل انا نسوي لها عرس وطقطقه واتوقع هيف عنده خير ولو يبي مساعده مارح نقصر حنا ياعمامه

هيف واهو يبتسم: والله ياعمي يعني لو نسوي عرس عائلي يكون احسن مو

ابو شوق ببتسامه : حلفت عليك انك تاخذها بثوبها اليوم وبلآ عرس وبلآ خرابيط

هيف بصدمه: لآه ياعمي شوق تستاهل انها تلبس فستان ابيض ومايصير هالشي

ابو خالد ببتسامه: عمك حلف مايصير ترده

ابو شوق : خلآص انا حلفت واهم ماعلي الستر ياولدي وانك تحفظ بنتي وبس

ابتسم هيف بعيون تبوح الاحتقار واهو يطالع بشوق الي ظلت جامده بمكانها وطالع بالناس الي تحكي مصيرها

بدون ماتهتم برايها

ابوها قتلها ابوها هانها

ابوها الي تمنت انها تنتقم من هيف وعمامها عشانه

خذلها وصار ويا اخوانه وولد اخوه وخلآها مكسورة الخاطر

بقلب مجروح ونازف وبقايا كرامه كانت دوم تحب انها تكابر فيها صارت ذليله وابوها ذلها وباعها برخص التراب

صدرها بدا يعلى ويهبط ونظرات بنات عمها المستهزئه بدت تقتلها

وعمتها ام هيف الي وقفت واهي تبوسها ببرود مصطنع : الف مبروك ياعروس والله جاين نتعشى ومادرينا ان هالعشى بيكون عشى زواجج

تراجعت بخطوات على ورا بعد ماخلص الكل من سلآمه لها

وتحس بمشاعرها بدت تموت

كل شي كان اسود بنظرها

سكرت باب غرفتها

واهي طالع بشفايفها الي بدت ترجف وعيونها الي فاضت بالدمع

وصوت شهقاتها الي حرقت لها جوفها من قوها وحرارتها

لآيبه لآتقتلني وتقتل احلآمي ليه تبي تحرمني من زواج اسطوري

ليه تحرمني من اني البس فستان ابيض

ليه تبي تزوجني اياه بهالبرود ليه

طالعت بالخاتم واهي تبي تنزعه من ايديها بكل قوتها يكفي ان هالخاتم من هيف وماتبي تلبسه

رمته بقوه صوب الارض وصارت تسمع صوته الرنان بالارض

ومر طيف دعيج قبال عيونها ..

تنهدت من وسط دموعها واهي تضرب السرير بيدها

استاهل مايجيني مو هذا اختياري هيف خلاًص ليه ابكي الحين على دعيج

ليه يادعيج ماتعلقت فيني اكثر ليه خليتني اختار ليه ماجبرتني عليك

والله كان اعيش عيشة ملكه ولآ احس بهالذل والقهر

والله اني متأكده انك مارح تقصر علي وراح تحبني ومارح ترضى تشوف دموعي ابد

ارتجفت شفايفها وصارت تبكي بشكل هستيري بدون منطق او يمكن بمنطق

وش الي يحصل معاج ياشوق وش

::
::
::
::

ظل جامد مكانه واهو يطالع بأمه الي تروح وتجي قباله وصوت عصاتها يرن بالمكان

همس لها واهو يشد ايديه ببعض بتوتر: يمه ارتاحي وان شالله عبدالرحمن يطلع ويبشرنا

ام احمد بخوف: والله ياولدي مادري ليه دش وياها لغرفة التوليد وبعدين انا خايفه ان به شي عشان كذا دش

راشد ببتسامه : يمه ماتعرفين بنتج تلقينها اصرت عليه انه يدش ويمسك ايديها تلقينها متأثره من الافلآم الي تشوفها ههههه

ام احمد بزفره: والله الي رايق اقول اسكت احسن لك وترا النفس واصله هنا منك

تنهد راشد بضيق واهو يهمس لها: يمه امزح خلآًص مارح اتكلم عشان ماتعصبين علي

فجأه طلع عبدالرحمن ببتسامه تملى وجهه واهو ينزع الواقي عن وجهه وبهمس: مبروك ياعمه هند جابت ولد

رمت بثقلها على الكرسي براحه وبهمس: الحمدالله ياربي الله يبشرك ياولدي بالخير ان شالله وجعله ولدً صالح لكم

فز راشد يبتسم ويسلم عليه : مبروك يابوراشد هههه

عبد الرحمن بهمس: الله يبارك فيك واسمك ماهوب شين بس انا حاب اسميه على الوالد

راشد ببتسامه: اهم شي قولنا اختي ماصرخت من الفرحه انها جابت ولد بعد ست بنات ههههه

وسعت ابتسامة عبدالرحمن وبهمس: لآوالله اغمى عليها بعد من الفرحه

هز راشد راسه وبهمس: والله المتخلفه ولد وبنت كله واحد بس وش نقول

::
::
::

كانت تطالع بخالتها الي جالسه تصلح الحلى وبهمس: خاله الحين انتي من متى تطبخين للجيران وغيرهم

ام جاسر واهي طالعها وتدخل الصينيه بالثلآجه: امممم والله ياخلود من بعد ماخلص ورثج وطفرنا وماصار عندنا دخل وعمك هالسكران معاشه التقاعدي مايكفي شي قررت اطبخ للناس وابيع لهم بسعر معقول وشوي شوي بدا الخير يدر علي والكل بدا يطلب شغلي خصوصاً ان اكلي نظيف حيل

خلود واهي تعقد حواجبها: طيب جاسر مايشتغل

ام جاسر ببتسامه: الا يابنتي يشتغل ويجيب لنا تقريباً خمس الف بالشهر

شهقة خلود وبهمس: هيــه خمس الاف وماعنده شهاده

ام جاسر بزفره: وجعوووه ان شالله قولي مشالله لآتحسدينا

خلود واهي تبتسم: لحظه خاله وش يشتغل اهو

ام جاسر واهي تطلع من المطبخ : والله مادري بس مو مهم وش شغله اهم شي يجيب لنا فلوس وبس


معقوله جاسر العاطل الباطل والي شهادته متوسطه يجيب بالشهر خمس الاف اجل بالسنه كم يجيب ..؟؟

والله مادري يمكن الحياه تغيرت بالشرقيه كثير وصار بها اشيا انا مادري عنها

هزت كتوفها واهي تصعد فوق لغرفة سميره

بس للأٍسف لقتها مسكرهـ

جلست عند طرف الغرفه واهي تحس بملل يداعب مشاعرها وضيقه بدت تجتاحها ..

::
::

ظلت جالسه تطالع بخالتها الي كانت جالسه بكرسي قريب من سريير هيفا وعيونها غرقانه بالدمع

ابعدت شمه عيونها واهي طالع بالدريشه الي كانت تطل على السحب الحكليه والنجوم الآمعه وسطها

ارمشت اكثر من مره واهي ترسم وجه كايد قبالها

عيونه الحاده شعره المجعد وسماره الحلو

خشمه المسلول وفمه المليان كانت ملآمحه قاسيه مثل ماوصفته هيفا لها

ماتدري ليه ابتسمت واهي تشوف بعيونه الشوق واللهفه

تنهدت واهي تتمنى لو انها ماطلبت منه انه يبعد وظلت بحظنه

عقدت حواجبها واهي تفكر كيف ظن انها هيفا

معقوله انا اشبه هيفا

صحيح بالطول نفس بعض ونفس اللون ونفس رسمة العيون لكن انا اعرض من هيفا وهيفا جسمها جسم موديل

تنهدت واهي تحس بقلب ينبض بوسط ضلوعها

ماتدري ليه انجذبت له وماتدري كيف حست بشعور الراحه صوبه

ابعدت نظرها واهي تتمنى انها تبعد خيال كايد من بالها

بطلت الكتاب الي بيدها والي مافهمت منه حرف واحد

غير اسم كايد وصورته الي بدت تتلون بوسط الصفحه

::
::
::




صحت من كابوسها واهي تحس بالم براسها طالعت بنفسها وحالتها الي تعور القلب

قامت واهي تسحب رجولها وتحس براحه اول ماسمعت اذان الفجر

راحت للحمام واهي تفصخ الروب الي عليها وتعلقه وتقرب من الصوب البانيو وتطلق العنان للماي البارد انه يلآمس جسمها الهالكـ

تمنت واهي تغسل روحها انها تغسل قلبها معها وتغسل حب راشد من وسط قلبها

كيف تقدر تنساه واهو اول حب يمر بحياتها

فارس ماقوى يستوطن قلبها لآنها تعتبره اخوها

وصعب مشاعرها تتغير صوب فارس حتى لو تزوجته

نزلت بجسمها واهي تجلس على البلآط البارد ودموعها عجزت تجف ابد

كيف تقدر تمنع هالزواج وكيف تقدر تقنع اهلها انها مو مستعده للزواج من فارس ومن غيره

ارخت براسها والماي يضرب بجسمها بقوه وكل شي بحياتها صار يدور بحلقه فارغه

::
::
::

تبطل الباب عليها وصوت ابوها يناديها:

شوـق

ظلت مغطسه راسها بمخدتها وماينسمع منها غير صوت شهقاتها

قرب منها واهو يجلس بطرف السرير وبهمس: وش فيج يابنتي الظاهر مو ناويه تمشين مع زوجج

رفعت راسها واهي طالعه بصوت باكي : ليه يبه ليه تسوي في وحيدتك كذا ليه تبيعني بهالطريقه ليه

قرب ايده صوب وجهها وبهمس: ليه كل هالدموع وانا يالغاليه مابعتج بالعكس هذا ولد عمج وشارايج ولو انه موب شاريج ماانبسط وفرح وحب راسي لأنه بياخذج وياه اليوم

ابعدت وجهها عنه وبحده: بس انا ماابي اتزوج بهالطريقه ابي عرس ابي احس اني بنت ابي اشوف نفسي بالفستان الابيض مو بهالتنوره السود والبدي الاحمر مابي كذا مابي

ابتسم بحنيه وبهمس: طيب يالغاليه اتوقع عندج لبس ابيض البسيه وينتهي الموضوع الي مكبرته

صرخت واهي تبعد وجهها عنه: يبـــه انا قصدي ابي اطلع من بيتك وراسي مرفوووووع مو منزل تفهم علي انت ولآ ماتفهم

مسك حنكها وخلآ وجهها قبال وجهه: انا بعت كل شي عشان مااخسر اخواني وعشان اشوفج مبسوطه مع عيال عمج وبناتهم وسويت كل هذا عشان تفرحين بالاخير شنو

ترفعين صوتج علي هذا جزاي ياشوق هذا جزاي

تعلقت برقبت ابوها واهي تبكي على صدره وبصوت مخنوق: اسفه يبه اسفه وربي انا مصدومه لآني راح اترككم بهالسرعه يبه انا مو مستعده اني اعيش مع هيف الحين

همس صوب اذنها واهو يمسح دمعه غدرت رجولته: اذا لي خاطر عندج حاب اشوفج تطلعين من هالبيت وانتي رافعه راسج وخليج اكبر من أي شي يابنتي صدقيني ماسويت هالشي الا وانا متأكده انه لمصلحتج يالغاليه

شدت قبضتها على ابوها واهي تبكي بألم وخوف من حياه مجهوله راح تعيشها مع هيف ومن خوف يدب بصدرها من استعجال ابوها

ومن كل شي يدور بحياتها ..

::
:::
::

ماصدق انه يرجع للبيت وبسرعة البرق صعد لغرفته واهو يدور على جواله

لقاه مرمي وزفر بحده اول ماشافه مغلق

راح صوب الشاحن واهو يشحنه ويبطل ازارير ثوبه ويشيله ويعلقه بالشماعه

راح صوب دولآبه واهو يبطله ويطلع له بجامه

لبسها وراح صوب الجوال لمن سمع صوت المسج بطله وقرا مسجها

ظل جامد يقرا الحروف وبداخله بركان يثور

بدا يضغط على رقم جوالها بدون تفكير وبدون مايفكر ان الوقت متاخر حيــل

اصبعه بوسط فمه وينطر يسمع صوتها

غمض عيونه واهو يسمع صوتها المبحوح: آلو

: لآيكون صحيتج من النوم

بلعت ريقها وبهمس: لآه... وش تبي داق بهالحزه

ابتسم واهو يرخي بجسمه بسريره: توي اقرا رسالتج وحبيت ارد عليها بس بدون تفكير قررت اتصل عليج

: اها ماله داعي تتصل ولآترسل راشد انا مو حابه نظل بهالطريقه ابد

تنهد واهو يعقد حواجبه: ليه ريمي

بللت شفايفها وبهمس: مزاجي عندك مانع

: ليه تكلميني بهالطريقه اذا ضايقتج صدقيني مارح تسمعين صوتي ابد

انا متصل بس عشان اقولج اني اشتقتلج وانج دوم تطرين ببالي والاهم من هذا اني ... ولآ اقولج ماله داعي اقوله لج وانتي مالج خلق تسمعيني

ظلت ريم جامده بدون تنطق حرف واحد وماينسمع منها غير صوت انفاسها المرتبك والواضح انها تصارع دموعها بهاللحظه

همس بصوت راجف: ريمي تصبحين على خير

ابتسمت ريم من بين دموعها وبصوت راجف: شكلك سكران راشد احنا بالصبح الحين هههههههه

ابتسم واهو يسمع صوت ضحكها المحبوس بدموعها وبهمس: هههه والله لآتلوميني اختي توها والد وطول الليل كنت وياها
وابشرك صرت خال

مسحت دموعها بكفها واهي تسب نفسها انها ردت عليه وسمعت صوتها الي انعش لها قلبها : مبروكـ وعقبالك ان شالله

: ان شالله اذا لقيت الي تستاهلني

ريم بعبره: راشد

: عيونه

تنهدت بغصه وبحرقه تحس فيها: مقدر اكلمك تامر بشي قبل لا اسكر

عقد حواجبه وبهمس: مابي غير سلآمتك بس قصدكـ مااتصل فيك

بلعت ريقها وبهمس: مع السلآمه راشد

سكرت السماعه بدون ماتسمع رده ابد اما ريم فحست انها تاهيه وضايعه

تبي راشد وماتبيه وماتدري اذا اهي تسوي شي صحيح او غلط

اوانها تدفن نفسها مع حب راشد الي ماحصلت منه غير الألم

فزت من مكانها واهي تسمع صوت قريب من غرفتها

مسحت دموعها بسرعه واهي تبطل باب غرفتها وتشوف اخوها طلآل

عقدت حواجبها وبهمس: وش تسوي عندي انت

ابتسم ابتسامه جانبيه وبهمس: اشتقت اجلس معاج وقلت امر عليج خيتي

طالعت فيه بشعره الي كان يوصل لكتوفه ولابسه النسائي البحت

بللت شفايفها وبهمس: تفضل طلآل

طالع فيها واهو يبتسم : وش فيج تطالعيني بستغراب وكنج مستغربه من شكلي

ريم بضيقه: تبي الصدق طلآل من شافك مايقول عمرك 25 سنه يعني استغفرالله انت حيل مستهين برجولتك

حست بعيون طلآل تاكلها وبحده: ريم انا جاي اسولف وياج لآني سمعت صوتج وواضح عليج انج صاحيه قلت امر على اختي ألي من اول ماردت من كندا واهي حابسه روحها

غمض عيونه واهو يجلس على طرف سريرها وبهمس: طيب لي اكثر من سنه وانا بهالحال وامي وابوي ماحكوا بشي تجين انتي وتحكين استحي على ويهج ياختي

بللت ريقها واهي تسحب كرسي تسرحيتها وتطالع فيه: طيب اذا ابوي مايشوفك وامي تتستر عليك تبيني انا اختك الي اشوفك غارق كلك على بعضك بمستنقع زفت ومادري متى بتصحى منه اسكت لآه ياطلال اسمحلي الى هنا وبس وصدقني كلمه مني لأبوي راح اخليك تندفن بالارض

حست بعيونه بتاكلها وبحده: انا مااسوي شي غلط هذا شي بداخلي ياريم وغصب عني اسويه وبعدين انسي اني رجال واعتبريني اخت لج ومثل ريف وبكذا ينتهي الموضوع

حست بقشعريره من كلمته وبهمس: طلآل انت ماتخاف من ربك ماتفكر شنهو عقابك بالاخره

حرام الي تسويه انت تدري انك ملعووون تدري ولآ ماتدري

كيف تقدر تعيش بهالطريقه النجسه

انت رجال ومستحيل تنكر هالشي بلبسك وطريقة كلآمك وكل شي فيك مستحيل

ولآتظن ان ابوي غافل عن هالشي بس يظن انك مثل هالشباب الخكاريه ومايدري انك اعلن منهم بعد

هز كتوفه بدون أي اهتمام واهو يطلع من الغرفه: ياكرهي لج والظاهر ماتستاهلين اقولج وش قال ابوي لمن عرف انج بتاخذين فارس ولآ بفارس الي بتاخذينه وبتضيعين عمرج معاه

اخليج على عماج دامج حابه تجلسين قبالي وتنتقديني وماتبين تسمعين اخباري والي احمله لج

ظلت جامده مكانها وبحده : وش تقول وش فيه فارس

غمز لها واهو يبتعد: اكتشفي هالشي بنفسج ..

سكرت باب الغرفه بقوه واهي تحس بوجع كل ماله يكبر بداخلها وش هالدوام الي تعيش فيها
وش هالحياه الي انكتبت عليها

وش الي يمنعني اني اعيش حياه عاديه زي اي شخص عادي
ليه احس ان ابواب البلآوي تنفتح علي من جميع الاتجاهات

ليه احس اني مو قاويه اقاتل ولآ ادافع عن نفسي ليه احس اني ضعيفه ولآني قاويه اتكلم

طالعت بجوالها وبدون شعور خذته واحضنته صوب صدرها وكن كل هالامور تهون عند شخص واحد وبس

لو بهالشي عذابها راح تقبله يكفي انها من تسمع صوته ترتاح

ويكفي ان ابتسامه تنرسم بشفاهآ كل ماذكرت طاريه ..!

::
::
طالعت بشناطي الي من رديت كندا مافرغتهم بالدرج

وكني حاسه اني مابطول عند امي وابوي واروح لهيف

طالعت بالخاتم المرمي وترددت اخذه او لآه

لكني سحبته وحطيته بدرج راسي وصرت اطالع بالغرفه البسيطه وعبره تخنقني

راح اشتاق لج رغم اني كارهه اني اظل بهالغرفه بس مادري ليه راح اشتاق لج

طالعت بوجهها الي تعمدت انه تخليه خالي من اي نقطة مكايج

وحتى كحله استكثرتها على هيف

صدرها يعلى ويهبط وخوف كل ماله يزيد كل ماقربت خطواتها صوب الباب

واهي متأكده ان هيف ينطرها
خصوصاً ان عمه قرر ياخذ خواته ويخليه ياخذني انا واهو للفندق

لمن حسيت اني بروح للفندق حسيت براحه اقل شي مارح اشوف خواته ولآ امه وراح واستوعب فكرة اني انا وهيف ارتبطانا للأبد ..


رفعت راسي وقررت اني ماانزله لآني متأكده اني ماسويت شي غلط

وماهو مهم العرس واهم شي يشوف شوق بكبرياء شامخ

اول مابطلت الباب وصرت امشي صوب الصاله وكان صدى كعبي يرن بالمكان شفته يرفع راسه وابتسامه ساخره تملآ شفايفه وبهمس: ضبيتي شناطج

هزيت راسي له ..مر من يمي واهو يدش غرفتي لجل يشيل الشناط

اما انا ظليت اطالع بأمي وانا احاول ابلع غصاتي وحرقة قلبي متأكده ان امي منقهره اكثر مني على الي حصل وعلى الي سواه ابوي فيني وفيها

رحت صوبها وانا اشوفها كيف منزله راسها وحاطه ايديها على راسها وعيونها ملت برقعها

بست راسها ويديها وانا اركع قبالها وبهمس: ياالغاليه ترا ماتهون علي دموعج ابد وانا تراي بالكويت ماني بعيده عنج ابد

مازالت امها على وضعيتها همست شوق برجى : يمه ابيج تفرحين عشان افرح ولآ والله مااعتب درجه وحده اذا انتي موب راضيه

رفعت امها راسها وبهمس: انا حابه يابنتي انج تطلعين من هالبيت مبسوطه بس مو بهالشكل

همس ابو شوق بزفره: يامره لآتكبرين الامور خذي الامر بالساهل ومابيصير الاا الخير

طالعت فيه ام شوق بعيون غارقه بالدمع ومليانه عتب: وربي ماني راضيه على الي سويته بنتك ياجابر وماني مسامحتك

شوق برجى : يمه صدقيني اني مبسوطه ومو مهم عرس ولآ غيره اهم شي الرجال (كانت تقولها واهي مو مقعتنه ابد )

همست امها بصوت باكي: يعني ابوج ماجبرج بشي

هزت شوق راسها ببتسامه زايفه وبهمس: ابوي مايسوي شي الا واهو بمصلحتي

مدت امها ذراعها واهي تحظن شوق وشي بداخلها يخليه تبكي اكثر اما شوق ظلت جامده واهي تحاول توهم امها انها مبسوطه

همس ابو شوق واهو يطالع بهيف الي كان يطالع بشوق بنظرات اعجاب : شوقــ هدي امج خلآص ماصارت عاد ترا بنتج عندج وهيف مارح يدفنها ويبعدها عنا

ابتسمت ام شوق وبهمس: الله يوفقهم ان شالله وماااوصليك ياهيف امانتك شوق وتراي امنتك اياها

همس هيف ببتسامه وعيونه معلقها فيها: شوق على عييني وراسي ومارح اسوي بها شي غير الي يرضيج ياعمه

: نمشي شوق

طالعت فيه واهي تعض على شفايفها بقوه مشت من قدامه واهي تحاول تبعد نظراتها عنه قد ماتقدر ..


نكتم ونشكي من الأحزان في خلوه.•´ .. ...
واليوم في صمت لانكتم ولانشكي..
لوأن دنيا الشقايا صاحبي حلوه .•´ .. ...
ماكان شفت الطفل يولد وهو يبكي..

::
::
::

بعدمااشرق يوماً جديد وزقزقة العصافير اندثرت بالفضاء
ولفحات الهواء تداعب اوراق الشجر

والشمس نورت الكون بآشعتها الدافيه

طلت براسها من بلكونتها واهي تاخذ لها نفس طويـــل

طالعت بالطيور المتحرره فوق السماء وطير بكل حريه وروعه

غمضت عيونها واهي تتمنى تكون بيوم مثل هالطير حره وبدون قيود

داعبت بأصابعها خصلآت شعرها البني وابتسامه تزين شفايفها المليانه

ابتعدت من البلكونه اول ماشافت سيارة سايق خالتها تسفط عند حديقتهم

عقدت حواجبها بستغراب وبهمس: وش تبي خالتي جايتنا بهالحزه

لآيكون جايه تخطبني

ابتسمت ابتسامه جانبيه واهي تضحك ببراءه على افكارها الساذجه

بسرعه طالعت بشكلها وببجامتها الحمرا الي كانت ماسكه على جسمها ومبرزه تقاسيمه خصوصاً بعد ماسوت ريجيم قاسي عشان ترضي ذوق تركي

نفشت شعرها بيدها واهي تمشي بهدؤ بشحاطاتها المليانه ريش

نزلت بخطوات ثابته واهي تعقد حواجبها اول ماسمعت صوت خالتها بالصاله ..

والله ياام سعود انا جايتج وحابه اخذ رايج بزواج تركي

ام سعود واهي تمد فنجال القهوه: ومن بياخذ تركي

ام فهد ببتسامه: والله وحده سعوديه وللحين مانعرف عنها شي بس انا قلت له لو ياخذ تحرير يكون احسن بس والله ولدي عنيد وراكب راسه يهالبنت ولآ مايعرس

ام سعود بضيقه: ايه وبنتي صارت عند عيالج كوره كل واحد يرميها على الثاني وماصار عندكم حشيمه وكل واحد يرميها على الثاني وش فيها بنتي عشان عيالج مايبونها هاه

ام فهد واهي تهدي باختها : والله مافيها الا كل شي زين بس ياوخيتي الدعوه على الهوى وعيالي هواهم رايح لبعيد وبعدين بنتج بتلقى الي احسن منهم ان شالله

ام سعود بزفره: هذا انا قلتها لك سعد لآتعطونه بنتي مانبيه وبنتي بتاخذ لها اميــر يسوى عيالج كلهم الي عافوها

ام فهد بهمس: عسى الله يوفقها ويرزقها بالصالح ياوخيتي بس الحين انا جايتج ابيج تساعديني بالحجوزات والاغرض وزي منتي عارفه هدى وحامل ومالها خلق ومرت محمد ماتحب تطلع للأسوق كلش وماعندي غيرج ياوخيتي ابي امرج على يوم ونروح ونخلص الامور لآن المره بتجي عقب شهر ومايصير تجي واحنا ماخلصنا شي

ام سعود بطيبه: ماشي ياوخيتي من اليوم نروح ونشوف لنا مهندس يشوف شقة ولدج ويسنعها وبكذا بترتاحين من الشقه وبلآويها لان كل شي راح يكون بذوق المهندس وتركي

ام فهد براحه: الله يخليج اجل الفندق من بكرا نروح نشوفه وبعدها نحجز الحلويات وغيرها وبعدها ..

ظلت ام فهد واختها يسولفون وش راح يسون بعرس تركي

ومايدرون ان تحرير كانت واقفه بأنكسار داخلي

ظلت ترمش اكثر من مره واهي تحاول تستوعب الحروف الي كانوا ينطقونها وكل الي فهمته ان تركي جرحها وجرح كبريائها كأمرأه

حست بسكين تقتل قلبها والم ماتدري وش سببه

معقوله شكلها ينفر الي حولها

الحين اهي ضعفت وماعادت سمينه

طيب اخلآقي ماهي حلوه

انا ماعمري اذيت احد او زفيته ماعمري حتى تكبرت


عمري ماغازلت وعمري ماكلمت رجال غير عيال خالتي وبس

عمري ماحطيت عيني بعين أي رجال وكنت محترمه وحاشمه نفسي

صحيح لبسي ماهو زين بس ماهو مهم الشكل المهم الجوف وجوفي ابيض

معقوله ماني ماليه عين تركي ومستحقرني لهالدرجه

وربي ياتركي ورب البيت الي خلقني راح اخلي عيشتك مع الي ماتنتسمى سوادء

وربي لأخرب فرحة حياتك لو يكلفني هالشي حياتي

راح اخرب عليك وعليها اجمل ايام عمركم

راح اسوي المستحيل لجل اشوفكم متفرقيــن

ابتعدت بخطى سريعه واهي تحط ايدها على فمها وتكتم شهقاتها

بطلت باب غرفتها بسرعه واهي ترمي بثقلها على السرير

كل شي تدمر بعيونها وفرحتها سلبها منها تركي

تحملت العطش والجوع تحملت التعب واهي تلعب فوق جهاز المشي كل هذا عشان تركي

لجل يفرح بجسمها الجديد وشكلها الي غيرته عشانه

باالاخير يجازيها بهالطريقه ويحتقرها

اقل شي كان قالها وماخبئ عليها وخلآها بعيونه مصخره وماتسوى بيزه

ضمت نفسها واهي تبكي بكئ انسان يشوف احلآمه تتحطم وماهو قادر يسوي شي ..

::
::
::

شالت طرحتها من على راسها اول ماوصلوا للفندق

ابتسم واهو يطالعها وبهمس: تخيلي شوق ماتوقعت ان ابوج يزوجني اياج بدون مهر ههههه

التفتت عليه واهي تجلس على الكرسي وبهمس: ماله داعي المهر دامه شرى رجال لبنته ..

عقد حواجبه واهو يطالعها: شوشو والله ماتوقعت اني اتزوجج بهالطريقه ابد ولآفكرت حتى لكن بما ان الامور تساهلت لي راح اقولج من الحين انتي مرتي بالاسم بس ومايربطنا شي غير كذا فاهمه

ماابيج تفكرين انج بتكونين عروس زي العرايس لآه انتي غير اصلآً شوفي كيف اشكالنا واحنا متزوجين وتعرفين السبب يعني انتي بعباتج وانا بغتره وثوب بدون بشت

ولآه بعد رحت اجيب ملآبسي من بيتنا

يعني تبين الصدق انا متفأجا من طريقة ابوج لج ولي

بلعت ريقها واهي تحس بماي بارد ينكت عليها

رفعت راسها وببرود مصطنع: من عيوني تامر بشي ثاني

هز راسه بالنفي واهو يدش لغرفة النوم تاركها غارقه بدم ذلها وكرامتها الي داسها بدون رحمه او عطف


:::

كورت جسمها واهي تحاول تطرد لحظات زواجها وابتسامه جانبيه تنرسم على شفايفها

ماتدري ليه رفضت تدش للغرفه وتمت جالسه بالصاله الساعه عشر وللحين على وضعيتها

النوم رافض يداعب جفونها ومخليها تبكي على اسوء يوم من ايام حياتها


يوم زواجها من هيف


بلعت ريقها واهي تنزل رجولها العاريه على السراميك البارد

صارت تمشي صوب المطبخ واهي تحس بالجوع يوغ وغ بجوفها

بطلت الثلآجه ومالقت فيها غير ماي وبيبسي وكت كات

سحبت الكت كات وخذت لها علبة ماي واول مارفعت راسها

طاحت علبة الماي منها واهي تشوف هيف واقف قبالها
وماعليه غير شورت ابيض

حست بحراره تحرق لها جلدها ودقات قلبها بدت تضرب بوسط ضلوعها

ابعدت نظراتها عنه اول ماسمعت صوته: لآتاكلين الحين بطلب لنا فطور يالفار

عضت على شفتها واهي تشوفه يبتسم ويدش للحمام

ضربت الارض بقوه وبصوت هامس: انت الفار موب انا

بسرعه راحت تدفن روحها بالكنب وتدفئ بحجابها

حست بقهر من حركته لمن طول التكيف وخلآ المكان يثلج


ياربي ليه هيف يعاملني بهالطريقه وش سويت له انا

والله لو اعرف ممكن اعذره بس الي يقهر مو عارفه

دخلت اصابعها بشعرها والافكار بدت تسرح فيها لبعيد ..

::
::
::
::



انتهى البارت
لآتنسوني من رايكم ونقدكم (:

ان شالله ينال استحسانكم ..

تحياتي لكم

حلوي ..






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-13, 11:07 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء السابع والعشرون


ظل جامد ثواني واهو يطالع بالباب وايديه مثبته بعروته

تردد يدش ولآلآه

اهو يعرف انه جريئ وانه الي سواه محد يسويه خصوصاً انه بالسعوديه

والي يسويه يعتبر جريمه لكن كل هذا رماه ورا ظهره وكل همه

يعتذر لهيفا ويطلب منها السماح لآنه زعلها بس

شد ايده بعروة الباب واهو يبطله بهدؤ



::
::

كانت توها مبطله عيونها وتحس بجفاف بحلقها

اول ماشافت نص وجه كايد واهو يدش ومنزل راسه

غمضت عيونها واهي تتمنى لو مايلآحظ تعابير وجهها المتوتره

حست بقربه صوبها وبيده الي غطسها بيدها

حست بالدم يفور بجسمها من ريحة عطره

الي غرقتها بمكانها

دقات قلبها بدت تزيد واهي تسمع صوته الغليض واهو ينطق اسمها

: هيوف عيوني

ردي علي

شد على ايديها اكثر واهو يطالع بوجهها الي واضح عليه المرض والتعب

: قوليلي لبيه

بلع ريقه واهو يحس بالدموع بتتفجر من عيونه: قولي اسمي هيوف قولي كايد عشان اقولك لبيه واشوف الفرح بعيونك

اعرفك تحبين تسمعيني انطقها

اعرفك زين ياعيوني اعرفك انك تحبيني ومنتي زعلآنه مني

هيفا ورب البيت اني اني قلتها بلحظة غضب

انقهرت من تصرف ابوك معاي

انتي ماشفتي وجهه واهو يسبني ويشتمني

حتى لمن خبرته بمرضك كذبني وظن بهالطريقه اتقرب منك

انا شاريك ياهيفا حتى لو كنتي بفراش الموت

ابيك هيفا ابيك ابي اوقف معك

بس مابيدي شي وابوك رافض

تكفين سامحيني هيفا

ورب البيت عجزت انام وانا اعرف انك زعلآنه مني

عجزت انام وانتي زعلآنه

كل يوم يمر افكر فيك وكل يوم يمر اتمنى لو امسك ايدك واضمك لصدري

اسمعيني عدل ياروحي انا شاريك ومهما حصل راضي اني اكون معاك لكن ماادري اذا انتي راضيه تكونين معاي



كلآمه لها كان يحرك بركان بقلبها دقات قلبها بدت تضرب وحست بضلوعها بتتكسر

حست بالعبره تخنقها وعيونها بدت تفيض بالدموع

مو حابه تنكشف انها تسمعه وموحابه يشوفها تبكي

كل شي كانت مؤمنه فيه حتى مرضها كانت متأكده انه قضا ء وقدر

همس لها واهو يحط يده على بطنها وبهمس: اعرف انك تحبين الاطفال واعرف عدل انهم كل حياتك

بس صدقيني ان كان الله كاتب لك تعيشين بدون عيال صدقيني انا راضي اعيش معاك بدون عيال

هنا بس ظرب كايد على الوتر الحساس

بدت الدموع تفيض من عيونها وتداعب خدها

ماقدرت تتماسك اكثر

هذا اكثر شي يعور قلبها كم تمنت بس انها تشوف عيالها من كايد وكم تحلمت ان بطنها ينتفخ ويصير كبير وبداخله روح حابه تطلع للحياه

رفع راسه واهو يسمع صوت بكائها

تنهد وصار يبكي وشكلها كان يقطع القلب واهي منهاره كلياً وبهمس: اعرفي ان الي حصل خيره

بلعت ريقها واهي تتلوى بوسط السرير وايديها على بطنها وبألم: كل الي اتمناه كايد اني اجيب عيال كل الي اتمناه ان ربي يرزقني بنوته حلوه او ولد شقي

كل الي اتمناه اني انبسط معك ونكون عائله

هزت راسها واهي تصد بوجهها عنه: ماني معترضه على الي كاتبه لي ربي بس ماقدر ياكايد اكون معاك اذا ماكنت اجيب عيال

صاحت وعلى صوتها بالبكئ اكثر

اما كايد كان يبلع ريقه واهو يقرب منها ويحاول يمسح دموعها

: تكفين لآتعذبيني بكلآمك كل الي ابيه واتمناه هيفا اني اكون معاك تفهمين اني اكون معاك تكفين لآتحرميني من هالشي ولآتحرمين نفسك

طالعت فيه بعيون غرقانه دمع وبصوت محبوس بالألم : احبك بس لآتجبرني على اني اعيش وانا مو قادره اجيب عيال

قربها لصدره لكنها رفضت وصارت تتلوى واهي تبكي بقهر وألم

ظل يطالعها واهو يكفف دموعه وبهمس: انا غلطان اني خليتج ولآ جبرتج انج تتعالجين كان يمكن يكون فيه امل انج تجيبين عيال بس قدر الله ماشاء فعل

ضمت ايديها بوجهها واهي تبكي وبهمس:اطلع برا

هز راسه واهو يقرب ايديه صوب شعرها فجأه

تبطل الباب ووقفت شمه واهي تطالع بستغراب وبحده : وش تسوي انت هنا

طالعت بهيفا الي كانت منهاره كلياً وبحده: حسبي الله عليك ماكفاك الي سويته جاي عشان تعذبها بعد اطلع برا ولآ ناديت الامن عليك

همست هيفا بحده : اهو بيطلع ماله داعي هالحكي شمه

طالع في شمه وبهمس: بطلع وحاب اوصيك على هيفا ياشمه تكفين انتبهي لها واذا احتاجت شي دقي علي امانه

لو صار شي خبريني (اشر على هيفا وبحنيه) وانتي بعد كلميني لو حبيتي او احتجتي شي صدقيني راح اكون معاك للنهايه

طالعت فيه وبعيون تبوح الاحتقار: اخر واحد هيفا تفكر انها تحتاجله اهو انت فاهم ويلآ اطلع برا قبل لآتشوفك خالتي وتسوي لهيفا سالفه مالها تالي

قرب صوب هيفا واهو يطبع بجبينها بوسه وبهمس: انتبهي لنفسك حبي واعرفي اني احبك مهما صار اوكي

ظلت شمه جامده وبركان بداخلها حاب يتفجر

عيونها بدت تبوح الغيره خصوصاً وان احلآمها بكايد بدت تكبر

صرخت بصوت عالي واهي طالع فيهم خصوصاً ان عيون كايد معلقه بعيون هيفا: هيه انت يابو الرومنسيه اطلع برا وخلصنا وبلآش حركات النص كم حقتك

ابتسم واهو يودع هيفا وطالع بشمه الي كانت قريبه منه

وبهمس: لآتنسين الي وصيتك عليه ..

اول مره تحس شمه بخمول يسري بجسمها من قربه ومن ريحة عطره ومن ملآمحه القاسيه وصوته الي حرك شي بداخلها

هزت راسها لآارادياً وبهمس: ان شالله

ابتعد كايد وظلت شمه جامده مكانها واهي تتمنى انه يطبع بوسه على جبينها مثل ماسوى مع هيفا

همست هيفا بتعب: وش صار بأمي وابوي لمن دروا شمه

ماكانت شمه معاها وكانت بعالم الاحلآم

ابتسمت هيفا وبصراخ : شمــــوم ويــن رحتي

فزت بخوف وبهمس: هاه وش قلتي

: الي ماخذ عقلك يتهنابه ههههههه

ابتسمت شمه واهي طالع بهيفا

لو تدرين ان الي ماخذ عقلي اهو حبيبك وش تسوين فيني

::
::
::

طلعت من غرفتها واهي تبتسم وشعور غريب يداعب مشاعرها

طالعت بالصاله الي كان فيها اريكه طويله قبال التلفزيون العادي
لونها عنابي

وكراسي صغار متناثره حوله بطريقه كلاسيكيه

طاوله خشبيه لونها عودي مثل طاولة التلفزيون الي كانت تضم مكتبه بوسطها بعد

الجدار مرخم باللون الذهبي والبيجي معطي فخامه رغم بساطة الاثاث

بالنص قطعة سجاد متناسقه حيل مع الكنب

الارض كانت سراميكـ بالون الابيض بخطوط بيجيه

كان شكل البيت حلو

تنهدت واهي تروح لغرفة النوم وطالع بالسرير الي كان على شكل روماني

باللون الحليبي مع سجاد الغرفه الي كان بلون الاحمر الفاتح مدموج بقطع باللون الازرق والحليبي والذهبي بطريقه حلوه

طالعت بفراشها الي كان مخمل بلون كركمي عليه ورود باللون الاحمر

كان ودها تروح للسرير وتنط فوقه وتنام براحه

لكن شي بداخلها يمنعها تسوي هالشي او تفكر انها تقترب من السرير

راحت واهي تطلع لها ملآبس عشان تنزل تحت لأهله

طلعت لها جنز وبدي اسود ماسك على جسمها

لبسته بسرعه واهي ترفع شعرها ذيل حصان وتنزل شوية خصل على وجهها بطريقه ماهي مرتبه

كحلت عيونها وكثفت الروج الوردي بشفايفها

طالعت بشكلها واهي ترمش اكثر من مره وحست انها راضيه عن شكلها

سكرت باب شقتها واهي تتكلم بنفسها: سبحان الله الي خلى هيف واهله احسن منا بكثير

نزلت بسرعه واهي تطل براسها وببتسامه: السلآم عليكم

عقدت حواجبها ام هيف واهي تطالع فيها بأنتقاد

ابتسمت فوز وبهمس: وعليكم السلآم ياحي من شافج ياعروس

بلعت ريقي وانا اقرب عشان اسلم على ام هيف لكنها

ابعدت عني وبحده: لآتسلمين علي ولآتسوين نفسج ذربه انتي عارفه اني اكرهج انتي واهلج وماني موافقه حتى على زواجج

عيونها وضح عليها الصدمه وبهمس: ياخاله انا وش دخلني باللي حصل تكفين خليني ابوس راسج وانسي الي فات

صرخت بحده واهي تحرك ايديها بالهواء: تخلخلت حنوكج بلآ ان شالله اسمعيني يابنت جابر انتي بهالبيت مجرد ديكور فاهمه ولآتسلمين علي ابد ولآ تقربين مني وحتى كلآم لآتكلميني فاهمه

بلعت ريقها واهي ترفع راسها وبهمس: من عيوني ياخاله ان كان هذا الي يعجبج ويريحج صدقيني مارح اسوي غيره

طالعت فيها فاطمه وبحده: اصلآً انتي تتمنين هالشي لآتسوين روحج مسكينه وطيبه مالت عليج وعلى حظ اخوي الي خذاج

فوز واهي تحاول تهدي الامور: يمه فاطمه قولوا لآ اله الا الله ترا البنت ماسوت شي عشان تاكلونها والي قالته شوق صحيح اهي مالها خص باللي حصل وبعدين الي فات مات بلآش نجلس نحفر الماضي ترا هذا مارح يفيدنا ابد

ابتسمت شوق واهي تجلس يمها وبهمس: صبيلي قهوه

بققت نوف عيونها وبستهزاء: الا صدق شوق وين قررتي تروحين انتي وهيف بشهر العسل هههه

شوق واهي تبتسم بصطناع: صراحه هيف موحاب انا نسافر لآنه مو حاب يترككم بروحكم وانا قلت له سو الي يريحك حاب تسافر سافر ومو حاب هذا الشي مو اكبر همي ابد

فاطمه واهي تكتم ضحكها: قوليلنا ان اخوي رفض وانتي متي بحسرتج ههههههه

همست لها فوز وبحنيه: ماعليج منهم مااقول الا الله يكون بعونج شوق وين بتلقينها من هيف ولآ منآ

ظلت شوق تطالع بالفراغ بملآمح جامده وحزن كبير بدا يستوطن قلبها
حزن والم ينغرس كل يوم بوسط قلبها وماهي قادره توقف هالشي

تنهدت وبهمس: الله يفرجها ان شالله

::
::

::
نزلت من الدرج واهي تروح صوب المطبخ

صدمت بكماري وبهمس: شنو يبي مدام ريمي

ابتسمت ريم وبهمس: هيه شنو مدام انا مس

كماري واهي تضمها : لآ انتي الحين في زوج خلآص لآزم قول مدام

ريم واهي تضحك:كم كم للحين مااعرست لآتخجلين تواضعي هههه

راحت ريم عشان تسوي لها شي تاكله لكن كماري ماتحب احد يدش المطبخ واهي حابه تسوي كل شي وهذا معروف عند الهنديات والسيلآنيات

ابتسمت ريم وبانت سنونها وبحب: الله يخليج طيب سويلي حليب نسكافيه وجيبيه لي بالدوانيه انا عند بابا اوكيه

هزت كماري راسها

وابتعدت ريم بخطى سريعه مرت ع الصاله وشافت ريان يبكي

راحت صوبه واهي تعقد حواجبها: ريون وش فيك تبكي

طالع فيها واهو يشاهق: ريانه طقتي اهي ونواف (ورد يبكي بحرقه)

بلعت ريقها وبهمس: ريان انا كم مره اقولك انت رجال وماتبكي

يلآ امسح دموعك ولآ تبكي وروح اضربهم مثل ماضربوك يلا

زاد بكاه اكثر وظل يضرب برجله على الارض

صرخت ريم بوجهه وبحده: ريان لآتبكي انا قلت لك لآتبكي يعني لآ تبكي وروح اضربهم مثل ماضربوك

زاد بكى ريان اكثر

صرخت ريم وصارت تضربه واهي منقهره من تصرفه

: قلت لك لآتبكي انت رجال ومايبكي الا الحرمه تفهم ياحيوان

ريان واهو منهار ويحاول يبعدها عنه: عورتيني ريم

: هدي الولد الظاهر تبين تذبحينه

التفتت ريم على فارس الي كان يطالعها بنظرات حارقه وبحده: مايخصك انت انا جالسه اربي اخوي ولآتجلس تتدخل

التفتت ريم على اخوها الي مازال يبكي بأنهيار وبحده: لآتبـــــكي يازفت انت لآتبكي (رفعت يدها عشان تضربه لكن فارس مسك أيدها واهو يشد عليها بقوه)\

: قلت لج هديه يلآ هديه

ريم واهي طالع فيه وبحده: ماني هادته لين يوقف عن البكاء الي ماله داعي

همس واهو يرص على اسنانه بقوه: اهو بزر وعادي لو يبكي واتوقع ماهو حرام انه يبكي

صرخت ريم بهستيريا : الا حرام اهو رجال والرجال مايبكي ابد

شد على ايدها وبحده: ريم فكي اخوج وخليه يروح

فكت ريم ريان واهي تحس بعبره تخنقها: خل فارسوه يذلف وربي لأضربك لين تصير رجال وماتبكي

عقد حواجبه واهو يطالعها وبحده: انت صاحيه ولآ مجنونه وش الي تسوينه


حست بعيونها بتنفجر من الدموع وبهمس: فارس انا ماابيه يصير مثل اخوه طلآل ماابي هالشي يتكرر ماابي اعيش الالم من جديد تفهم انت ولآ ماتفهم

همس لها بحنيه وبهمس: ريوم انتي عارفه وش حصل باخوج وشنهو السبب لآتعذبين نفسج وتحسين انج مسؤاله باللي يصير له

بكت ريم واهي تطالع فيه وبحده: اكرهكم كلكم اكرهكم عسى الله يفكني منكم كلكم ابعد ايدك عني ولآ تجيسني لآتنسى انك ذبحتني يا فارس ذبحتني مرتين

ارخى يده من يدها وبهمس: وانتي بعد ياريم ذبحتيني

مسحت دموعها واهي تروح للدوانيه و ترتمي بحظن ابوها وتغتمر من حنانه

وتبعد الافكار الي بدت تستوطن بداخلها

::
::
::

يوه لآزم اتسبح ريحتي طالعه والله يقرفهم من تتسبح خالتي وبنتها وولدها المويه توقف ومايصير به ماي نتسبح به

اوف بس

راحت تصعد للدرج وانصدمت بالي شافته

بلعت ريقها واهي تحس بجسمها يقعشر عليها واهي تشوف جاسر طالع من غرفة سميره وعليه فوطه لآفها على خصره
طالع فيها وارتبك

مشى بدون مايكلمها

اسرعت خلود بخطائها واهي تبطل الباب وطالع بسميره الي كانت مرميه بالسرير وماعليها الا شلحه وبحده: وش يسوي جاسر عندج واهو عاري

سميره واهي تبتسم : مايسوي شي يبي شامبو قلت ماعندي فيها شي بعد

بلعت ريقها وبتوتر: طيب عادي يشوفج بهالشكل

هزت راسها وببتسامه: ماني مفصخه انا وبعدين لآ تنسين انه اخوي

هزت راسها وببتسامه: ادري بس انتي بعد تعرفين عن حركات اخوك الماصخه

عقدت سميره حواجبها وببرود : ماخبري اخوي قد لمسج او سوابج شي

بللت شفايفها وبهمس: سميره مو ملآحظه انك تغيرتي كثير

سميره برتباك: بشنو تغيرت

ابتسمت خلود وبهمس: بكل شي اسلوبك كلآمك اول ماصرتي تطلعين من غرفتك والحين صرتي تطلعين قبل كنتي كئيبه والحين لآه

مادري وش الي غيرك والي متأكده منه واهو سبب تغيرك الحب صح

تلون وجه سميره وبحده: اكيد يتهايلج أي حب واي خرابيط

ابتسمت خلود واهي تضيق عيونها : لآتكذبين ترا كل شي واضح يلآ اعترفي منهو سعيد الحظ

ابتسمت واهي تغطي وجهها وبحده: اقول انا تعبانه وابي انام وانتي الظاهر ماعندج شغل وجايه تشغليني معاج

خلود واهي تبطل درجها وببتسامه: لآ والله جايه اتسبح وخذتني السوالف معاك

عقدت حواجبي وانا اطالع بملآبس سميره والي اشوفه كان شي عجيب

ابعدت سميره الغطى عن وجهها وبصراخ: وش تسوين انتي تفتشين

خلود برتباك : لآه جايه اخذ ملآبسي

سميره واهي معصبه: خذيها واطلعي بسرعه ولآ اشوفج تدشين الغرفه فاهمه

هزت خلود راسها واهي تاخذ ملآبسها برتباك وايديها ترجف وقلبها ينغزها بشي تتمنى لو يكون غلط

::
::
::
سحبتها فوز لغرفتها وبببتسامه

تعالي شوفي ياعروس هديتج مني

ابتسمت شوق واهي تجلس على طرف السرير وتعقد حواجبها: شنهي

فوز واهي تشغل الاغنيه وبهمس: هذي واتوقع انج تحبينها ولها ذكرى بقلبج

صغيره جنت وانت صغيرون
حبنا بدا بنظرات العيون
قالو ترا ذولا يحبون
من الصغر لمن يكبرون
مثل النجمة والقمر
كبر حبنا وازدهر
بعيونك حبيبي
جف بدروب السفر
عجرف قعدنا ليالي
ذاك النهار والنخل عالي
غيرنا و كبرنا يا غالي
ظل النهار والنخل عالي
مثل النهر ما تغيرنا
حبنا كبر واحنا كبرنا
ما احلى الحب الي جمعنا
مثل الطيوراحنا صرنا
مثل النجمة والقمر
كبر حبنا وازدهر
بعيونك حبيبي
جف بدروب السفر

ابتسمت شوق واهي تسمع لكلمات الاغنيه بدون شعور قامت واهي تضحك وتتراقص على نغمات الاغنيه وتغني معها

فوز كانت تضحك واهي تشوف شوق الي فلت شعرها وصارت ترقص واهي تبتسم وتحاول بهالطريقه انها تنسى معاملة خوات هيف وامهم وهيف نفسه

فجأه توقفت فوز عن التصفيق

التفت شوق ودقات قلبها بدت تعلى واهي تطالع بنظرات هيف ألي واضح عليه انه معصب

صوت الاغنيه يصدح ويلدح وشوق حاولت تبتسم بس الخوف اعماها

صرخ بحده واهو يطالع فيها : وش الي تسوينه

راحت فوز صوب المسجل واهي تغلقه وبهمس: ماصار الا الخير احنا جالسين نستانس ونتذكر سوالف قبل مافيها شي

طالع بشوق وبحده: امشي معاي

عقدت حواجبها وبهمس : الحين العشا بيجي وين تبي تاخذني

ابتسم ابتسامه ماقدر يخبيها وبهمس: مارح نروح مكان للغرفه

وسعت ابتسامتها وبهمس: ماشي

سكر باب الغرفه واهي حطت بكلتها بمفها وصارت تجمع شعرها وبهمس: شوو بدك

عقد حواجبه واهو يطالع فيها وبهمس : اسمعيني ياشوشو انا نسيت اقولج ان لبسج من اليوم وصاعد راح يكون عباره عن دراعه وتنوره وبلوزه وبس بناطيل وحركات المراهقه ماهي عندي فاهمه

بلعت ريقها وبهمس: مافي رجال بالبيت الا انت واتوقع انه عادي هيف بليز لآتمنعني

همس واهو يحاول يبعد نظره عن جسمها الي كان مفصل بالبنطلون ومبرز جماله: كلمه مالها ثاني حوبي ماشي

هزت راسها واهي تمشي يمه لكن بطريقه مفاجأه مسك خصرها

شهقة بخوف وبهمس: هيــه وش فيك

ارتبك واهو يطالعها وشي بداخله يمنعه يقرب منها : ولآشي

ظلت ترمش واهي طالع بعيونه وشي بداخلها مشتاق له ومشتاق لمساته وحنانه: طيب ممكن

هز راسه واهو يحس بطعون تغرس بقلبه : اكيد

ارخى ايده وخلآه تبتعد وظل جامد واهو يتمنى انه مايتركها ابد ولآ يقسى عليها

تنهد بضيق وعيونه تلمع بحبه لشوشو الي عجز انه يبعدها ويتخلص منها عجز وعجز وعلى قد ماحاول شوشو مستوطنه عروق قلبه ومستحيل يقدر يكرها او انه يتركها

تصارع داخلي عجز يفهم معناه وعجز يسامح وينسى

::
::
::



دفنت يدها بيد ابوها واهي تحاول تواسيه وماتدري اذا بهالطريقه تواسي نفسها او تواسي من بالاصل

همس لها بصوت راجف وعيونه تتراوغ بالدمع: خلآص هيفا انا قررت اني اسفرج بريطانيا وتتعالجين هناك باسرع وقت والحين انا جالس اراجع باوراقج عشان يستقبلونج من المطار للمستشفى على طول اوكي

بلعت ريقها وبصوت راجف: انت سمعت الدكتور قال نقدر نسويها هنا بالسعوديه وعلى ايدين دكاتره سعودين مو احسن بابا

طالع فيها وبحده: مو ناقصني شي عشان مااسفر بنتي للخارج وتتعالج هناك انا ماني بايعك ومرخص فيك عشان اخلي هالدكاتره يشرحونك ويلعبون فيك واهم ماهم حول الطب ولايمه

تراوغت عيونها بالدمع وبصوت حزين: طيب اهم بيسون مثل مايسون الي بالخارج وش الي يفرق الحين بابا انا افضل السعودي يشرحني ولآ بريطاني مايعرف ربه ولآهم يحزنون بعدين لآ تنسى اهو متخرج من برا ودارس مثل مالدكتور ألي بتوديني اياه بالضبط

همست امها بحنيه: اسمعيني هيفا احنا نعرف انهم احسن لكن احنا مودينك عند اخصائي وله عمر بهالشغله ولاتنسين انا نبي لك الاحسن يابنتي

هزت راسها بنصياع وبهمس: بس انا رافضه انهم يشيلون رحمي كله تسمعون رافضه

تنهد ابوها بضيقه وبهمس: يابنتي السرطان منتشر برحمك وانتي لو قايله لنا من اول كان ماانتشر وقدرنا نستاصل جزء بسيط من رحمك بس الحين ماينفع شي ماينفع

بكت واهي طالع بأبوها وامها وبهمس: تكفون لآتجبروني اني اتعالج خلوني اموت وربي الموت اهون من انكم تشيلون رحمي كله وتحرموني من العيال تكفون

عصب ابوها وعيونه غرقت بالدمع وبحنيه: اسمعيني هيفا هذا كلام الدكتور الي بالسعوديه يمكن لآرحنا بريطانيا يقدرون يعالجونك بدون مايشلعون رحمك وان شالله بتشوفين عيالك

همست بتعب: بتروح وياي

تضايق ابوها وبهمس: انا مقدر عندي شغل لكن راح اخلي فيصل يروح معك وشمه

طالعت بأمها وبخوف: ماما بعد موب رايحه ليه

امها بضيقه: انتي تعرفين ليه يالغاليه وتدرين اني بموت بحرقه لآني مو معاك بس ان شالله فيصل مابيقصر معاك

بكت اكثر وبحده: مارح اروح مع فيصل ولآغيره ماابي اتعالج خلو المرض ياكلني بستين داهيه تفهمون

بدت تنهار جت النيرس بسرعه واهي تضربها ابره مهدئه وبهمس: لآزم تراعون صحتها لوسمحتو وتحاولون انها تجتنب الكلآم الي مايودي ولآ يجيب

ضمت ام هيفا ايديها لوجهها وصارت تبكي همس لها ابو هيفا واهو يجلس يمها: هدي بالك والظاهر بسوي شي يمكن يخليها ترتاح ويمكن لآ.. رغم اني مو حاب بس راح اسويه

عقدت حواجبها وبهمس: وش بتسوي

: كل شي بوقته حلو

::
::
::


وش تسوين انتي

ابتسمت واهي تأكل ابوها عيش : قاعدين نتغدى انا والبابا بتاعي

فركت ايديها وبحده: قومي يلآ وبعدين استح على وجهك شواربك صاكه للأرض ومخلي هالبزر تأكلك

ابتسمت ريم واهي تقطع الدجاج لأبوها: ماما مو لهالدرجه ابوي فاقد رومنسيه من عندج عاد قلت بعوضه مايستاهل ينحرم منها ويخرب ابوي ههههه

ضحك ابو طلآل واهويطالع فيها وبهمس: نوره وش فيج تعالي تغدي معنا وروقي

جلست واهي طالع بريم وبحده: وبعدين مو عيب عليكم تبدون بدون ماتنادوني

ريم واهي تكتم ضحكها: والله انا قلت لأبوي انه يناديج بس اهو قال مانبيها بتزعجنا بداويتها

طالعت نوره بزوجها وبعصبيه: شف يعني انت الي تخرب عيالي علي هاه

ضحك ابو طلآل وريم

ههههههههههههههههههههه

طالع فيها واهو يبتسم: تصدقين هالسوسه هاه

عقدت حواجبها وبحده: والله كل شي جايز اصدق ليه مااصدق

ضحكت ريم واهي تقوم وببتسامه: لآوالله ياماما توي بناديج لكنج طحتي علينا

ابتسمت امها برضى وبهمس: طيب انتي متى تروحين تشترين ثوب ملكتج

حست بضيقه وببرود: مادري متى مافضيت

طالعت فيها واهي تعقد حواجبها وبهمس: ترا مابقى شي وبعدين خذي ريف معاج ترا ماشرت لها شي

هزت ريم راسها بضيقه اكثر واهي تبتعد وتحس بحزن بدا يكبر بداخلها : ان شالله ماما

فكره جنونيه دشت ببالها سمعت صوت جوالها يرن

ووسعت ابتسامتها ردت بصوت يحاول يخفي الشوق وبهمس: هلآ

: ويــن القاطعين

مشت ريم بالحديقه وبهمس: يتغلون شويه ويشوفون اذا ع البال ولآ هههه

: ياعمري يعني مسويه مو عارفه

هزت راسها واهي تحس بروحها بحلم : لآه قولي

: احم احم ماشي راح اقولج

اول شي افتقدت انسانه تزعجني برسايل كلها شتم وسب

افتقدت بأنسانه ارد عليها واحس بصوتها بيفجر اذني واهي ترد علي

افتقدت انسانه تقولي رويــشد بسكر الهيئه طبت علي

افتقدت (هنا انفجرت ريم تضحك واهي عارفه شيقول )

همس بصوت عذب وبحنيه: افتقدت وحده اقولها احبك وتقولي كذاب

ريم ووجها يتلون :اها طيب ماله داعي تجيب لنفسك عوار راس

هز راسه واهو يطالع بسقف غرفته: على العكس تمااماً انتي ماتعرفين كل ماكلمتج كل ماحسيت براحه غير طبيعيه

همست له واهي تكتم شهقاتها من الضحك: طيب اسمعني يالي اللغه العربيه ضاربه عنده انا طالعه للسوق تجي ولآ لآه

قام من سريره واهو يدخل اصابعه بشعره وبهمس: صادقه انتي ولآ تلعبين فيني

همست ريم بصوت عذب: ماعاش من يلعب فيك لآ صادقه هاه شقلت

ابتسم ببلاهه : وربي ملهوف على شوفتج انتي حددي وتلقيني قبالج

وسعت ابتسامتها وبهمس: مارح تكون معاي من بعيد لبعيد

غمض عيونه وبتنهيده: وربي مشتاق ولو من بعيد بس خلي بحر الشوق بداخلي يهداء

بلعت ريقها واهي تحس بغصه مو عارفه سببها: طيب راشد بسكر الحين شكلي بالحديقه غلط اكلم وانا شاقه الحلق يعني خايفه يطيح علي احد ويشكني

هز راسه وبهمس: اوكي حوبي ولآ طولين علينا ماشي

بللت شفايفها وبحنيه: من عيوني

سكرت جوالها وتحس بغصه تاكل قلبها اهي عارفه ان الي تسويه غلط وانها متأكده انها راح تجرح مشاعر راشد لمن يسمع بخبر زواجها بغيره

غصه بدت تنغص حياتها وألم مو قادره تمحيه

::
::
::

وسعت ابتسامتها اكثر وخبث بدا يتلون بعيونها

نزلت من سيارتها واهي تشوف تركي يمشي

طالعت بنفسها وارتاحت انها لآبسه ملآبس سبورتيه راحت تجري معاه واهي تطالع ببديه الي لآزق عليه ومغرق بعرقه

وكيف شعره مغرق ماي ووجهه مزين بحبات عرق زاد من جاذبيته

التفت عليها اول ماسمع صوتها تصبح عليه : صباح النور اوه احنا العصر وش نقول تكفين هههه

ابتمست واهي تطالع بنص وجهه وبهمس : مبروك ياعريس

عقد حواجبه واهو يطالع فيه وبرتباك: الله يبارك فيج وعقبالج ان شالله
تنهدت بطريقه مغريه وبهمس : اهــ بس وينهـ
فضل البعيد ع القريب اه بس

بلل شفايفه وببرود: يمكن خيره تحرير

زفرت بحده واهي توقف بنص الرصيف وبحده: أي خيره واي بطيخ انت مو عارف انك قهرتني ليه تكذب علي وخليتني اتعلق بأمل ليه ياتركي

وقف واهو يحاول يلقط انفاسه وبحنيه: تحرير تعرفين وش معنى الحب اذا تعرفيه ترا اهو الي خلآني اسوي كل هذا اهو الحب

خذيتها وانا اعمى صدقيني مااشوف بهالدنيا الا هي

بدت دموعها تجتمع وبقهر: وقريب انشالله بخلي العكس يصير

تخصر واهو يهمس لها : اصبري لين تشوفينها صدقيني بتحبينها مثل ماحبيتها

ضربت الارض من الحره واهي تحاول تكتم البركان الي حاب يتفجر بداخلها والله ثم والله ياتركي لاكرهك فيها وفي طوايفها بس خل( جمعه) ترجع من سفرتها واخليك تحفي لي انا تحرير الي ماتبيها وماتشوفها شي انا

صدمت بحاجه ورفعت راسها وبزفره: شتبي انت

عقد حواجبه وبحده: انتي الي وشتبين ناطه علينا هالحزه

تحرير بزفره: اكل تبن زين

سعد بحده واهو يمسك يدها : هيــه انتي كن صوتج بدا يعلى

نفضت يدها من يده وبحده: اذلف وروح لبنات الهواء الله ياخذك وياخذ اخوي معاك يافاسقين

ابتسم وبهمس: اقول تحرير ليه ماخليتي الشحوم الي ذابت تتراكب بمخج يمكن تكبره حبيتين او ثلآث حبات ونص ههههه

عقدت ملآمح وجهها وبحده: ياكرهي لك ترا ماتضحك انت وخشتك يالشايب


::
::
::

فوز متى زوجج يرجع

هزت فوز كتوفها وبهمس: تدرين ساعات احس بالندم اني خذيته

شوق واهي تطلع صينيه من الدرج: لآتقولين كذا بالعكس خليج فخوره فيه والي يسويه لوجه ربي مادري ليه تقولين هالحكي

فوز بضيقه: طيب ليه ماياخذني ليه يخليني عند اهلي وش هالنحاسه فيه

شوق واهي تاخذ البيالة وتصفها بالصينيه: تدرين انتي انه داعيه وهذي شغلته يعني مارح يسافر عشان يتمشى لاه راح يدعي ويجاهد بدعوته والمفروض تعذرينه وتصبرين فوفو

فوز بضيقه: طيب انا ماامنعه ياشوق انه يدعي ليه مو حاب اني اضل معاه وادعي معاه ونجلس مع بعض لو ثواني بس اشوفه والله ساعات انسى اني متزوجه والله ياشوق

شوق واهي تقرب منها وتضمها: ياحبيلج صدقيني كلها كم شهر وراح تمر بسرعه وتلقينه عند باب بيتكم ومتلهف على شوفتج

فوز واهي تبتسم: قولي عسى الله يفرحني واجيب لي بنوته تلهيني وتسليني كل ماسافر

ابتسمت شوق واهي ترفع ايديها للسما: يـــآرب ترزقها البنوته الصالحه والي تطلع نسخة امها لآن ابوها جيكر

هههههههه

فوز واهي تضربها : ههههه الا احسن من ريلج

شوق واهي تحط يدها على قلبها : وهـ بس فديت رجلي

فجأه وعوو الثنتين على صوت الشاي الي فار واهم لآهين بسوالفهم

خذت شوق الصينيه وراحت للصاله عند هيف
نزلت الصينيه واهي تبتسم ببرائه

كان هيف يطالعها واهو مو قادر ينزل عيونه من عليها ابد

همس لها واهو يمد يده: اربه بالنعناع

هزت راسه وبدلع : اوه انت قلتلي نعناع ولآ حبق

عقد حواجبه وبهمس: لآ قايلج حبق وش سويتي انتي

شوق وفوز واهم يضحكون: هههههههههههههههههااي

ابتسم واهو يشرب الشاي وبهمس: منو مسويته انتي ولآ اهي

فوز : لآ تبي الصراحه قطيه يعني اذا حلو معناته انا محليته لمن غطست اصبعي فيه واذا العكس معناته شوق

هيف واهو يعفس ملآمح وجهه : اجل مغطسين اصابعكم الله يقرفكم مارح اشربه خلآص عفته

فاطمه بلقافه: انا بقوم اصلح لك هيف

نوف واهي تبتسم : ولآ اقولك انا بس بشرط تشتريلي هدية النجاح الي وعدتني فيها


ام هيف بضيقه: لآه اخوك الحين متزوج ولآ هي عنج

هيف واهو يضحك : ماعاش من ينساكم يالغاليه وابشري بكرا نروح للسوق وتشترين ألي تبينه خلآص

نوف بدلع واهي تقوم وتبوس راس هيف: فديتك يااخوي الغالي

شوق بهمس: صدق نوف انتي بأي صف

نوف بمياعه: يعني انتي مو عارفه اني اخر سنه بالثانويه

شوق ببتسامه: علمي ولآ ادبي

: لآ علمي وش ينقصني انا عشان ماادشه

شوق : الله يوفقج ان شالله ونشوفج دكتوره

فاطمه : اكييييييد مو بس انتي الي دكتورهـ

شوق واهي تبتسم: ههه يلآ شدو حيلكم وغطوـو علي

::
::
::

كانت جالسه بغرفتها وتطالع بواوا الي بدا حجمه يكبر وبدا يصير فحل

طالعت فيه واهي تحس انها لآزم تزوجه لكن قررت تزوجه بنفس اليوم الي اهي بتتزوج فيه

هههههههههههههه

ضحكت على افكارها واهي تحس بشعور غريب

رفعت راسها لسقف غرفتها واهي تتنهد: ليه سويت كذا ليه مااترك راشد ليه اعلقه معاي

راشد مايستاهل اني اجرحه بس انا ماقدرت اقوله الصراحه

ورب البيت مو حابه اجرحه وحابه ابتعد عنه بهدؤ بدون مايحس بشي وبدون مااجرحه

فجاه تبطل باب غرفتها وشافت ريف تجي صوبها و تجلس على طرف السرير: ريم حابه اسألج

ريم واهي تكي : أسألي

ريف بتوتر: انتي تحبين فارس

ارمشت ريم اكثر من مره وبهمس: وش له هالسؤال

ريف بحده: سألتج وجاوبييني انتي

ريم ببرود : لآه واعتبره حسبة اخوي وانتي عارفه اني رافضه هالزواج لكن مابيدي شي

ريف بزفره: طيـب ريم ليه تدمرين عمرج بهالزواج ليه توافقين ارفضي سوي أي شي كلمي ابوي

ريم بضيقه: ريف ابوي حاط بباله اني احب فارس ومبسوطه معاه وفوق هذا ابوي يفكر بشركته وتجارته والخ

يعني لو يبي رايي اهو عارفه ومتأكد اني مابي ورافضه وش تبيني اسوي انط بحلقه واقول لآتزوجني

ريف بصوت راجف: انتي مو بدمرين حياتج بس حتى حياة فارس حرام الي تسوينه حرام ياريم

ريم واهي تعقد حواجبها: انا الرجال ولآ اهو ليه مايتكلم ليه مايقول ماابيه وش الي يمنعه انه يرفض

ريف واهي تبتعد: كلميه وتعرفين شنو جوابه

ريم بزفره:وكل شي على راسي تحطونه

اقوم واكلم فارس يكون احسن يمكن مايصير هالزواج بكبره

كل شي جايز

وسعت ابتسامتها اكثر وشعور الراحه بدا يستوطن صدرها



::
::



تبي تنام تعبت من هاليوم الطويل والي فيه مواقف كثيره اغلبها تتمنى لو ماتمر عليها ابد

دشت لغرفة النوم ولقته منسدح ابعدت نظرها عنه واهي تاخذ مخدتها وبطانيتها وتطلع من الغرفه


استوقفها صوته :شوق

التفتت عليه وبهمس: هلآ

: تعالي نامي معاي

حست بعروقها تتجمد وبصوت راجف:تعودت انام بالصاله ومو حابه اغير مكاني بعد ماتعودت

رص على اسنانه وبهمس: ماشي

توقع انها تجيه تجري وترتمي بالسرير بس طلع العكس


بسرعه رمت نفسها على الكنبه واهي تحس بتعب مو طبيعي غمضت عيونها ونامت بسابع نومه

ام هيف ظل يتقلب يمين ويسار وكنه قاعد على نار

سمع صوت مسج طالع بجواله ومالقى فيه شي

شاف جوال شوق خذاه واهو يبطل المسج

كلآم من رقم غريب خلآ قلبه يزيد كره لشوق الي بدا انه يحن عليها

حس بقهر ماقدر يمسك نفسه راح لها وشافها نايمه وواضح انها بسابع نومه

ابتعد وصار يمشي بالغرفه وكنه اسد بقفص

ظل رايح وجاي وكلآم الرساله بعيونه

شخبارج شواقتي تدرين وحشتيني ووحشتني اخبارج

وش الي قطعج عنا هاهــ لآيكون نسيتي ..!؟

ع العموم تراي متوله على صوتج

حس بقهر وحقد بدا ياكل قلبه يوم بعد يوم

سحب الشريحه من الجوال وصار يكسرها لمن خلآها فتات

راح للحمام ورماها وبكذا راح يبدا مرحله جديده مع شوق خصوصاً انها تستغفله بعلآقتها مع دعيج

لكن دواج عندي شوشو

::
::
:::

جلست ع الدكا تنطر فارس

فجأه شافت طلال نازل من سيارة واحد واهو يبتسم ويتكلم مع صديقه بطريقه مشبوهه وكنهم احباب مو اصدقا

قرب طلآل من خويه وباسه من خده وكان وجه صديقه قرييب من وجه طلآل حيل وهمسوا لبعض بعدها سكر طلآل باب السياره وانطلق خويه

بلعت ريقها والم بداخلها يحرق لها عروق قلبها لآزم اخوها يتعالج الي يسويه بنفسه موب زين
حرام يظل بهالطريقه حرام يعيش ع الحرام

صدت بوجهها وشافت فارس جالس ابتسم لها وبهمس: وين بالج رايح له

هزت كتوفها بحزن: للناس اعرف انه مستحيل اكون معاهم

فارس واهو يعقد حواجبه:مافي شي مستحيل ريم لو اصريتي انج تكونين معهم راح تكونين معهم

بللت ريم ريقها وبهمس: صادق بس اذا صار الي قبالي مايقاتل ليه اقاتل

خلل اصابعه بشعره وبهمس:وش تقصدين بكلآمج

ريم بضيقه: اقصد انك تعرف اني مابيك وماابي اتزوجك ومادري ليه تتهرب من حقيقة اني مااحبك واحب غيرك

تلون وجهه بالعصبيه وبحده: شنــو انتي جاده باللي تقولينه

طالعت ريم فيه بعيون تتفجر دموع : ايه انا ماابي اتزوجك فارس ماابيك وانت تعرف اني احبك لآني افتقد اخو كبير اضحك معه واسولف

افتقد اخوي طلآل وكل هالحب الي بصدري تفجر لك انت الي كنت معاي وانت الي كنت توجهني وتنصحني

وانت كنت اخوي وماعمري حسيت بشعور غير هالشعور

ظل جامد بدون ماينطق حرف واحد

قامت ريم وبصوت راجف: اسكت لآتنطق ولآتتكلم وخل الايام تعالج حياتانا راح اكون راضيه دامك عارف شنهي مشاعري صوبك

ابتعدت ريم وخلت فارس يعتصر ألم وحب بقلبه قرب يندفن

::
::
::

ع الساعه ُثلآث الفجر نزل واهو يحس بجوع يقطع له مصارينه

مر من غرفة اخته وسمع صوت امه تتكلم

ارخى اذنه صوب الباب

: يمه من جدج تحكين

هزت راسها وبحزن: أي والله متهجم ع الخدامه حسبي ع عدوه

: لآحول طيب تأكدتوا انه ماهوب سكران يمكن سكر ودش واهو مايدري

: والله كل شي جايز انا الي خلآني اتأكد لمن طرد الخدامه وبعدها ماتكلم بالموضوع بس انا لقيت حل بدال مايخرب ولدي علي ولآيروح للحرام

: وش بتسوين يمه

: خلآص بزوجه وبكذا نحفظ اخوج من الحرام

لوت بوزها بعدم اقتناع وبهمس: انصحج يمه لآتظلمين بنت الناس اذا ولدج كذا

انقهر واهو يسمع حوارهم والي قهره اكثر انهم موب واثقين فيه

يعني سافرت للخارج كفرت بالله

يعني سافرت للخارج صار الحرام والحلآل عندي واحد

وش فيهم اهلي صار تفكيرهم منحط كذا

بطل الباب بقوه وافزع امه واخته وبحده: اسمعيني يمه انتي الظاهر شكيتي فيني وبأخلآقي وبتربيتج بعد

ام احمد بربكه: وش فيك وش قاعد تخربط انت

راشد بزفره: اسمعيني زيــن بنتـ.. الكلب.. خدامتج كذبت عليكم وصدقتوها وظنيت انا ان احمد بس اهي الي قصت عليه مو انتي لكن الظاهر حتى انتي يمه شكيتي فيني

: لآ ماني شاكه فيك وانا واثقه بتربيتي لكن يمكن انك ماكنت بعقلك وماتدري وش صار

قبض ايده بقوه وبحده: لآه يمه انا سافرت برا ماطب بحلقي شي حرام ولآ حتى قربت صوب وحده بالحرام

دوم اشوف ربي قبالي واخاف منه سواً بديرتي ولآ برا

مو شرط اني سافرت اني كفرت بالله وسويت كل شي هناك

لآ ابيج تعرفين شي واحد اني رحت راشد ورجعت راشد والي زاد شهاده بس

هيا بضيقه: واثقين فيك ياخوي وامي الظاهر تشابكت الامور عندها

ام راشد بأصرار : لآ لو ماصار شي ماسفر الخدامه صح ولآ ياهيا

هيا واهي طالع براشد الي ملآمح وجهه رسمت الضيقه: مادري يمه مادري

راشد واهو يهمس لأمه : خدامتج سفرتها ياطويلة العمر لآني طحت عليها نايمه مع سايق جيرانا

ع فكره بس غرفتها برا وانتي نايمه داخل ولآتدرين بالي رايح والي جاي

والظاهر انها خافت اني بسوي فيها شي وقلبت السالفه فوق حدر

عاد انا حبيت اقولج هالشي مو عشان تصدقيني لآه عشان بس ترتاحين ان تربيتج ماضاعت بالهواء

ابتعد راشد وخلآ امه واخته مصدوميــن ومتحسفين ع شكهم فيه ..

::
::
::

حست بأشعة الشمس تحرق عيونها بحرارتها

حطت ايديها على وجهها عشان تخفف من اشعة الشمس

ضيقت عيونها واهي تطالع بساعتها ولقتها الساعه سبع ونص

تثاوبت واهي تتمطط بكسل

فركت عيونها واهي تشيل بطانيتها ومخدتها وتنزل للمطبخ بسرعه قبل ماتكشفها خالتها انها تنام بالسطح

سحبت رجولها بهدؤ وسمعت صوت جاسر

جمدت مكانها واهي ترخي راسها عشان تسمعه شيقول


خذي فلوسج وبكرا ندخلهم بحسابج ماشي

هزت راسها ببتسامة رضى وبهمس: ماشي يلآه تصبح على خير حوبي

ابتسم لها وبحنيه: وانتي من اهل الخير

عقدت حواجبها واهي تطالع بحزمة الفلوس الي بيد سميره

حست ان في حاجه وان وراهم موضوع كبير

وقريب راح تعرفه

كملت طريقها واهي تنزل ومثل ماتوقعت سمعت هبد خالتها وراها بالضبط

بسرعه رمت بطانيتها ومخدتها وسوت روحها نايمه


خلود قومي قامت عليج طوفه قومي يلآ

صارت تضرب خلود برجلها على ظهرها وبحده: قومي ولآ كسرت عظامج

خلود واهي تفز بسرعه: أي خالتي عورتيني شوي شوي علي الناس ماتقوم بهالطريقه الي مو حضاريه كلش

خالتها بحده: ياعيوني هذا الي ناقص اني اقومج بطريقه حضاريه اقول انا ماقلت لج تقومين من دون لآاقومج ومحذرتج بعد ان اليوم عندنا غدا لآزم نرسله بدري لأم هاجس

خلود واهي تبطل ماي المجلى وتغسل وجهها: ايه خالتي وش راح تطبخين لهم

ام جاسر واهي تبطل الثلآجه: كل شي راح نطبخه لهم وفي اغراض بتروحين تجيبينها من البقاله وقوليله يسجل الحساب وبعدين ادفع له لآن ماعندي فلوس ماشي

خلود واهي تتثاوب: من عيوني خالتي بس خليني افطر قبل لآ اروح

::
::
::

طالع بأبو هيفا واهو يحس بقهر وبهمس: طلعت النتايج سليمه

ابوهيفا برضى : اجل بنملك اليوم

: مو تحس انه بدري وبعدين ليه ماتزوجها ..

قطع كلأمه وبزفره: انا قلت ولآزم تنفذ تسمع وماابيها تدري بشي الا لمن تقلعون بالطياره لبريطانيا ماشي

هز راسه وبهمس: طيب بروح ادور ملك يملكنا ع الغدا

::
::

::
بانت اسنانها من الابتسامه الي راسمتها

كانت تطالع بهيفا الي تصحى شوي وبعدها ترجع بسبات عميق

حطت يدها على قلبها وبهمس:

واخيراً حبنا بيكبر

تنهدت واهي ترخي بجسمها على الكنب وتغمض عيونها وترسم ملآمح كايد

وصوته وعيونه وريحة عطره

حست انه اعجبها حبه القوي لهيفا اعجبها اهتمامه اعجبها حرصه

اعجبها كايد كله على بعضه

بلعت ريقها واهي تصد بوجهها صوب هيفا وبهمس: سوري هيوف وربي حبيته غصب عني

يارب تسامحيني لكن الي بسويه شي انثوي بداخلي يمنعني اني اخليك تشاركيني بكايد


::
::
::

بطلت الغرفه عليها وبصوت حاد: ريم يلآ قومي ماعاد ذا بنوم يلا

تقلبت ريم بالسرير وبهمس: ماما خليني انام

ام طلآل بزفره واهي تبعد البطانيه عنها: اقول قومي مابقى اقل من يوم ع زواجج وللحين ماشريتي شي يلآ قومي

ريم واهي تتثاوب: بليز يالزواج ترا كلها ملكه وعائليه بعد يعني ماله داعي اكلف ع عمري واشتري ثوب ومحدن شايفه

ام طلال واهي تعقد حواجبها: صاحيه انتي ولآ لآه

احد يقول هالحكي من بيشوفه اكيد زوجج فيه غيره ولآ بتطلعين له بقميصج هاه

ريم واهي تزفر: طيـــب بقوم يالله مايخلون احد يرتاح

ام طلآل بنظرات حاده: ان طولتي ترا بكت عليج ماي بارد فاهمه

هزت ريم راسها واهي مغمضه عيونها والنوم ذابحها

طلعت امها وخلت ريم تاكل نفسها بالحسره

قامت واهي تتلي اذكار الصباح

::
::
:::

ابعدت البطانيه عن وجهها واهي تتحس بجسمها متكسر من نومتها البايخه ع الكنب

سحبت رجولها بهدؤ واهي تروح للحمام

فتحت الباب بقوه

ارمشت اكثر من مره واهي تحس بلون احمر يغطي وجهها

صرخ بحده : ماتعرفين تدقين الباب

سكرت الباب بقوه واهي تحس بجسمها يرجف من الفضيحه

فركت وجهها بأرتباك واهي تروح صوب الصاله وتجلس

نست انها متزوجه ونست كل شي بلحظه وحده تمنت لو مافكرت تدش للحمام وتشوف الي شافته

بلعت ريقها بعد ماحست بباب الحمام يتبطل

طل بجسمه عليها وبهمس: صباح الخير


التفتت عليه واهي طالع بشعره المغرق ماي والفوطه ألي لآفها على خصره

همست برتباك: صباح النور

همس ببتسامه عجز يخفيها: خلصت من الحمام تقدرين تروحين له

ولع وجهها اكثر وفار الدم فيه وحست بحراره تسري بجسمها كله وبهمس: ماشي

::
::
::

طلع من الغرفه وشافها جالسه بالصاله وعليها بجامتها : وش فيج مابدلتي مو حابه تنزلين تحت

هزت راسها له وبهمس: بس حبيت انطرك تخلص

: هذا انا خلصت

قامت واهي تبتسم بسحى وراحت للغرفه

فجأه حست بأحد وراها التفتت ولقت هيف وبهمس: نسيت شي

هز راسه وبحده: نسيت اقولج انج من اليوم ورايح راح تنامين بالغرفه وماله داعي الرسميات مابينا ماشي

عقدت حواجبها وبهمس: ليش

هز كتوفه وببرود: من غير ليش انتي زوجتي ومايصير تنامين برا خصوصاً مو حلوه بحقي لمن امي تدش او فوز ويلآقونج نايمه بالصاله

بلعت ريقها واهي كانت تظن انه حن عليها واشتاق لها لكن طلع العكس وانه خايف ع مشاعر اهله مو ع مشاعرها: اوامر ثانيه

هز راسه لها ببتسامه خاليه من المشاعر واهو يروح

همست له بصوت راجف: ليه تسوي كذا

ابتعد بدون مايرد واهو يشد قبضة ايده بقوه ويتمنى لو يضربها ويفهمها ليش

::
::
::

خذت لها نفس واهي تشم ريحة النسكافيه واهي تطالع بريان وريانه الي منحاشين ويلحقهم واوا وصوت ضحكم وصراخهم كل ماله يعلى

ابتسمت اول ماشافت ريف تسحب لها كرسي وبهمس: صباحو

بادلتها ريم الابتسامه وبهمس: صباح النور

ريف واهي تتمطط: تكفيــن خلينا نخلص من امورج بسرعه محد يشوف بهالبيت الا ريم اوف

ريم واهي تلعب بحواجبها: شفتي شلون اهلي يحبون بجرهم من البنات اهي الي تاكل الدلع يعني انتي حاطينج بدل فاقد ههههه

ريف واهي تصب لها كاس حليب: وهذا الصدق محد يسألني عن شي حتى انتي يااختي

ريم واهي تاكل سندويشتها : والله راسي عم يدوي علي من البلآوي تكفين ناقصه اعرف شنهي بلآويك

ريف ببرود: يمكن تنفعج هههه

ريم واهي تطالع بفآرس الي جا صوبهم : شوفي والله هذا الظاهر ماصدق انه ياخذ منا كل شوي مطيح عندنا

ريف وابتسامتها توسع: احلى شي سواه عمي انه سكن يمنا

: صباح الخير صبايا

ريف بهمس: صباح النور

فارس واهو يعض على شفته: تراي انا الي بوديكم للسوق

ريم بشهقه : شنـــو

فارس وببتسامه جانبيه: ايه السايق عنده اجازه اليوم

ريم بزفره: مالي خص انا بسوق شنو ماله داعي تودينا حبكت يعني

فارس بحده: قلت بتروحون معي يعني بتروحون فاهمه

ريم بعناد: وانا ماني رايحه وش بتسوي هاه

فارس بخبث: طيــب شوفي وش بسوي

: خالــــــتي تعــآآلي شوفي ريم وش تقول

ام طلآل واهي تحط يدها على وجهها وتضيق عيونها: خيــر وش فيكم

فارس واهو يرفع حاجبه: خلي ريم تقولج

ريم واهي ترص على اسنانها وبهمس: يمه مارح اروح معاه بروح بسيارتي

ام طلآل بحده: خير ان شالله هذا الي ناقص ترا انتي بقطر مو كندا مافي روحه الا مع فارس من اليوم ورايح فاهمه

ريم واهي تعض على شفتها بقوه: بس ماما

ام طلآل بزفره: تيبست عظام عدوج اقول مافي واول ماتخلصون تلبسون وتمشون فاهمين

ريف ببتسامه: اوكي مامي بس لآتعصبين موب زين لج العصبيه نخاف يرتفع الضغط عندج وبعدين مانسوي حفلة ريم

ريم واهي تضربها: سخــــيــفه

::
::

::



قبال المرايا جالس ويمشط شعره ويدندن بحبك وحشتيني بحبك وانتي نور عيني دوانتي مطلعه عيني بحبك مووت

ابتسم واهو يطالع بشكله سحب غترته ولبسه وخذا عقاله ميله شويه بطريقه قطريه مغريه

تعطر وسحب مفاتيحه وطاحت عيونه بحرف الار الي من ريمي

خذاه واهو يحس بسعاده ماتوصف

فجأه رن جواله

سحبه واهو يهمس بحب: مليون هلآ

ريم برتباك: راشد سوري مقدر اشوفك

راشد واهو يعقد حواجبه: ليش

ريم بربكه: قلت مقدر يعني مقدر

سكرت السماعه واهي تشوف فارس يأشر لها

راحت واهي تتمنى لو تقتله وتفتك منه ومن غثاثته


بطلت الباب الوراني وهمس لها: تعالي قدام

: مابي

ريف بدلع: انا اجي

فارس واهو يضحك: حيآآج

نزلت ريف وركبت قدام

اما ريم ظلت ورا وتطالع بالدريشه وتحس بقهر بقلبها احلآمها
وكل شي كانت تتمنى تسويه لمن تشوف راشد تناثر بالهوا

وخرب عليها هالفرحه فارس هادم اللذات

::

::

:::

همس لها ابوها بحنيه واهي للحين بتأثير المهدي : موافقه يابنتي على كايد

ابتسمت ابتسامه جانبيه واهي تهمس بصوت واهن: موافقهـ يبه موافقه

طالع فيها ابوها واهو يمسح على راسها برضى تام

اما هي كانت مبسوطه واحلآم بدت تتداخل مع واقع

طالعت فيها امها واهي تحط ايديها على وجهها وتبكي بألم وخوف انهم حطموا بنتهم بهالزواج

امآ شمه كانت مبسوطه حيــل وتحس بأثاره بالموضوع


سحبت جوال هيفا لكن ترددت باخر لحظه قررت ماتستعجل وتخلي كل شي بوقته

::
::
::

جلست تدور على جوالها بكل مكان بالغرفه ولآ لقته

تنهدت بضيق واهي تحس بدوخه من كثر ماتحوس عليه : ياربي انا دخت وانا ادوره لآجا هيف اسأله يمكن خشه ولآ شافه بمكان

طلعت من الغرفه وصادفت شهد ابتسمت لها وبهمس: قود مورنينق

شهد واهي طنشها وتنزل تحت

ابتسمت ابتسامه هاديه واهي تبطل غرفة جوري وريتاج

لآزم تكسبهم ولآ بتخسرهم بعد ههه

طالعت بجوري ألي كانت ظامه دبها وريتاج الي كانت جالسه تمشط شعرها

ابتسمت شوق واهي تاخذ المشط من ريتاج وبهمس: ممكن امشط شعرج
هزت ريتاج راسها وببتسامه حلوه: سويه زي شعرج

: من عيوني

ريتاج ببرائه: شوشو

شوق واهي تمشط شعرها : عيونها

: ليه امي ماتحبج

شوق برتباك : منو قال هالحكي امج تحبني حيــل اكبر من البحر حتى

ريتاج واهي تلفتت وتطالع فيها: كذابه انا سمعت ماما تقول انها تكرهج وقريب هيف بيطلقج وتقهر اهلج مثل ماقهرونا بأبوي وحرومنا منه

جمدت شوق وضاعت الكلمات منها وبتوتر: هههه ماما يمكن تضحك يلآ عطيني بكلتج خليني الم شعرج

ظلت الكلمات تدور ببال شوق وافكار بدت توديها لبعيد
يمكن هيف حاب يحطمها ويقهرها
مو يمكن الا اكيد واكبر دليل على هذا اسلوبه معها

وعت على صوت ريتاج وبهمس: يلآ خلينا نقوم جوري وننزل عشان نفطر

ابتسمت لها وبهمس: يلآ

::
::

:::

سكرت باب سيارته بقوه واهي تسمعه يصرخ بخوف: شوي شوي ع السياره لآ تكسرينها

ريم بستعباط: حشى لونها من خشب عشان تتكسر

فارس واهو يضحك: الله كل هذا عشاني حاب اخدمكم ههههههه

ريم بضيقه: شب زين ويلآ الله لآيهينك ترا كل شي على حسابك

فارس واهو يأشر على عيونه: من عيوني ماطلبتي شي

ريف واهي تطالع بالفاترينه: شوفي ريوم شوفي هالنفنوف شزينه راح يليق عليج حيل

ريم ببرود: بالعكس عليج احسن

ريف واهي تسحبها من يدها: امشي خلينا نشوفه

خذت ريف الفستان وببتسامه: قوسيه

ريم واهي تطالع بفارس الي واقف يمها: مابي انتي قوسيه

ريف بتردد: لآه هذا يليق لج اكثر

ريم بأصرار : قوسيه اذا ماصار عليج حلو خذيته ماشي

ابتسمت ريف ودشت غرفة القياس

اما ريم جلست ع الكرسي وصارت تضغط بجوالها

طالعت برساله من راشد

تضايقت اكثر لمن قرتها
اوف شيبي هذا جاي

رفعت راسها وشافت فارس فاتح فمه وعيونه متعلقه على شي وراها

التفتت وشافت ريف لآبسه فستان بلون ليموني ماسك على جسمها ومبين تفاصيله كان ساده مافيه شي الا من عند الصدر مشكوك بطريقه فرنسيه ناعمه بحته

كانت مثل عروس البحر بشكلها ومع شعرها الاسود المرفوع خلآها بغاية الجمال

: شرايكم

ارمشت اكثر من مره وبهمس: روعـــه صراحه اول مره ادري ان اختي حلوه

تخصرت واهي تبتسم وتطالع بفارس: وانت شرايك


فارس واهو يبعد نظره: مثل ماقالت ريم

ريف ببتسامه عذبه: يعني ناخذه لج ريوم

ريم واهي تبتسم : لآوالله ماهوب صاير حلو علي مثل ماهو عليج الا بناخذه لج

ريف برتباك: لآ هذا حيل اوفر حابه اخذ شي ناعم

ريم واهي تهمس لها: من جدج انتي ترا مافيه شي وناعم حيل امشي خل فارس يحاسب وندور لج على اكسسوار

ريف بنصياع: ماشي

::
::
::

ظل يمشي بالسوق ويدور عليها تعب من كثر مايدور عليها ارسل لها رساله وخبرها انه بالسوق وينطرها

لكن ماردت عليه

راح للكوفي وجلس فيه واهو يتمنى لو يلمح زولها

::
::
::

ابتسمت ريم واهي تطالع بالفستان الي مطلعته ريف: شرايج فيه
ريم بقتناع: حلو بس ماابيه احمر ابي غيره

ريف واهي تطالع بفارس: شرايك باللون مو حلو

فارس بسحى: ايه ايه

ريم واهي تطالع فيه وبزفره: لحظه ليه داش اطلع الحين دوري ومابيك تشوف فستاني يلآ اطلع

فارس ببتسامه: طيب بطلع لآتبكين علينا الحين

ريم واهي تكش عليه: مالت عليك ول زين

ابتسمت ريف واهي تطالع بريم: هاه اخلصي علينا تراج ذليتي الرجال على هالطلعه

ريم واهي تطالع براعية المحل: ابي مثل هالفستان بس يكون لونه اسود

ريف واهي تبقق عيونها: خير ان شالله رايحه عزى انتي شهاللون

ريم ببتسامه: مو عزاا الا هذا وقت دفني وماابي البس غير هاللون

ريف برتباك: امي بتعصب عليج شنو هاللون ريم

: قلت لج مارح البس غير هاللون فاهمه وبعدين هذا لوني المفضل

هزت ريف كتوفها ببرود وبهمس: ملكتج وسوي فيها الي تبين انتي حره وكيفج

:
::

توه يشرب بكاس النسكافيه ولمحها طالعه من محل وجنبها وحده ومعاهم واحد يشيل اكياسهم

وسعت ابتسامته وبهمس: الظاهر لآن اخوهم معهم ماتبيني اجي

من دون شعور راح يتبعهم وتمنى لو تنتبه له وتطالع بعيونه

ريم واهي تلتفت على فارس: شوف هالمحل الناس طاق مطاق عنده خلني اروح اشوف على شنو يطاقون

ريف بتعب: اوف ريم خلصينا خلينا نروح نتغدا ترا تعبانه حيل

ريم واهي تبتسم: شويه بس خليني اشوف وبجي

ريف بحده: احنا عند المطاعم بعد ماتخلصين من اللقافه تعالي لنا ماشي

هزت ريم راسها واهي تدش بهالمحل الي كان عباره عن محل شناط

وكان مسوي تنزيلآت والناس صاروا يطاقون

لمحة ريم وحده كانت طويله وجثه شوي
كانت تتكلم وتسب وتشتم بصوت عالي وتاخذ شناط شكثر

وتنطر عند المحاسب الي كانوا الناس عنده طابور

التفتت ريم على صوت المحاسب الي باللآين الثاني واهو يهمس : تعالوا هنا هنا

لقافة ريم خلتها تجي صوب هالمره الي كانت عربيتها متروسه شناط وتنقرها من كتفها فجأه وبدون مقدمات صرخت المره بحده واهي ترفع يدها وتصك ريم من كتفها : لآطقيـــــــــن

ريم فتحت فمها من الصدمه وألم الضربه الي خلعت كتفها الظاهر وبهمس: انا ابي اقولج ان المحاسب الي بهالجه فاضي

مرت المره من يمها بدون ماتعتذر حتى

همست ريم بداخلها : جعل ايدج القص حشى ماهي يد اداميه يد مصري ولآ باكستاني

كانت ريم تمسح على كتفها واهي تحاول تطلع من هالحزمه

انصبغ لونها اول ماشافت راشد ميت ضحك

لآشعورياً حطت يدها على فمها وحراره بدت تسري بجسمها

وبهمس: ليه دايم يشوفني بمواقف بايخهـ ليه

::

حس انه احرجها بضحكه حرك شفايفه بالهوا وبهمس: احــبــج

ابتسمت ابتسامه جانبيه واهي تصد عنه لكن شافته يحط حاجه ويأشر لها تاخذه

ابتعد عشان مايشكك احد من الي معها

اما ريم فراحت تتسحب بهدؤ لمن خذت الكيس والقهوه الي حاطها راشد لها وواضح انه شارب منها

شربت واهي تبتسم

اهـ رويشد معطيني قهوه مره الى متى بجلس اتجرع المر بحياتي راشد الى متى

خلني اشوف لوين بويديني حبـكـ ..

::
::

دشيت للمطبخ اتهرب من خوات هيف وامهم على راسهم

شي واحد حابه افهمه ليش كل هالمعامله السيئه لي ليش

وش ذنبي انا مااخبري مسكت سكين وقتلت بها عمي

وماخبرت ابوي له دخل بموته

الله كتب له الموت بقااعة المحكمه ووقت صدور الحكم لصالح ابوي

وش صار فيهم وخلآ حقدهم على ابوي واهله يكبر بداخل صدورهم يوم بعد يوم

ظليت اغسل الصحون وانا معصبه من كل شي حولي

طلت فوز بجسمها وبهمس: شوشو اتركي الي بيدج وامشي معانا للسوق

عقدت حواجبي وانا اطالعها وبهمس: ماعندي شي بالسوق خليني اجلس بالبيت احسن

فوز برجى : بليز من زمان ماطلعنا سوا شوشو

نفضت ايدي وغسلتها بالماي وبهمس: ماشي بس بشرط تشترين لي اي شي اطلبه

فوز بفرح: من عيوني ماطلبتي حاجه يلا ترا هيف برا ان ماطلعتي بيروح ويتركنا ترا اخوي واعرفه له خبره بالنحاسه

همست لها وانا امسح ايداي بثوبي: اسأليني عن نحاسة اخوج عوذه منه

: هاه شقلتي

ابتسمت بسطناع : ولآشي

::
::
::

لبست حجابي ونزلت بسرعه

بطلت باب السياره وتوي جالسه
: وش هاللبس

التفتت عليه وبستغراب: وشو

طالع فيها من فوق لتحت وبحده: انزلي مافي روحه بهالشكل

بلعت ريقها وبستغراب: نعــم

تكلمت فوز بخوف: مش الامور هيف يمكن اهي متعوده على كذا قبل الزواج

التفت على فوز وبحده: مايخصج انا ومرتي مايخصج فوز تسمعين

ارخت فوز جسمها على مرتبة السياره وصارت تطالع بهيف الي عيونه تبوح الشر

: انزلي والبسي عباه وعدلي حجابج ثمن تعالي اركبي معنا فاهمه

(تعرفون الي يكبت يكبت يكبت وبالاخير ينفجر كانت هذي حالة شوق انقهرت منه ومن اهله ومن كل شي حولها

صرخت بوجهه قدام خواته وبحده : وش فيه لبسي شايفني مفصخه عشان تقولي البسي عباه الحمدالله ساتره عمري قبل لآتقولي

صرخ بحده: لآترفعين صوتج علي واستحي على ويهج تكلميني بهالطريقه قدام خواتي

صرخت بصوت عالي: انت الي احترم نفسك انت اصلآً شايف نفسك علي ومادري على شنو ياحسره
واذا احترمت نفسك وعرفت شلون تكلمني انا راح احترمك بدوري

ماقدر يمسك نفسه اكثر من كذا مسك عقاله ونزل من الجيب وراح يبطل بابها وينزلها منه

سحب يدها وصار يمسطها

وفوز صارت تصارخ عليه عشان يهدها لكن كان كنه ثور هايج ويدور اي زله عشان يهجم عليها

: بآآآآس قتلت المره هدها

ظل يضرب بشوق الي كانت تصارخ ومتكوره حول نفسها وتحاول تحمي نفسها

اما هيف ظل يضرب فيها بشكل عشوائي

التفتت فوز على فاطمه وشهد ونوف الي كانوا مبسوطين وشاقين الحلق: تعالوا ساعدوني اخوكم بيقتل البنيـــه

فاطمه ببرود: خليه يسنعها لسانها طويل ويبيلها قص

نوف بقهر: الله ياخذها خربت الطلعه علينا

شهد واهي تدش داخل: الله يفضحها فضحتنا بصراخها

فوز بزفره: الله ياخذكم هذا الي هامكم اروح انادي امي احسن من اني اضيع وقتي معاكم



سحبها هيف واهو يجرها اما شوق ظلت تبكي بصوت يقطع القلب واهي مصدومه وتحس انها تعيش بكابوس وماهو حقيقه

رماها على الارض بقوه وبصوت حاد: هالمره ماحبيت اكسر عظامج عشان امي بس المره الثانيه محد راح يفكني منج فاهمه يابنت جابر

ضمت ايديها صوب وجهها واهي تحس لاول مره انها ذليله

صرخ بصوت عالي : فاهمــــه

هزت راسها واهي تبكي : ودنـــي لآهلي

ابتسم ابتسامه جانبيه واهو يرمي بثقله على الكنب: انتي الحين على ذمتي واهلج فعل كان يعني انسي اهلج بالمره

صرخت من بين دموعها: يعني بتحرمني من اهلي

بقق عيونه وبحده: ومن طوايفج بعد

قامت واهي تترنح بوقفتها

قربت منها فوز لكن صوت هيف الحاد افزعها: خليها تمشي بروحها ولآ اشوفج مقربه يمها

فوز واهي تعقد حواجبها: ترا ماسوت شي عشان تقوم عليها هالقومه

ام هيف: خلآص اخوج قالج خليها خليها ولآ تجلسين تراددين

تجمعت الدموع بعيونها وبصوت حزين: حرام الي تسونه بهالمسكينه ترا مالها ذنب بألي صار وربي ماتستاهل كل هذا

تكفى هيف اذا ماتبيها طلقها من الحين وبلآش تعذبها بهالطريقه
لآتنسى ان عندك خوات وبكرا بيعرسون والي تسويه بشوق راح تشوفه بخواتك لآتنسى هيف

ابتعدت بسرعه بدون ماتسمع رده واهي تبكي على حال شوق

وعلى ظربه لها بهالطريقه وكن بداخله شي حب ييفجره فيها

مااقول غير الله يصبرج على ماابتلآج ياشوشو

::
::
::
::
كانت مثل المخدره قربت رحلتها على بريطانيا ويمها امها وابوها لكن كايد ماكان يمها

التفت على ابوها وبهمس: وين كايد

ارتبك ابوها وبزفره: الحين فيصل بيجي

عقدت حواجبها وبهمس: ايش وش جاب فيصل

تكلمت ام هيفا واهي تحاول تغير الموضوع: مثل ماقلت لك يابنتي راح يكون فيصل معاك ولآزم تسمعين كلآمه وماتعاندينه

هيفا بزفره: ايش تقولوا انتوا فيصل بيسافر معاي وين كايد مو اهو زوجي

قطع عليهم صوت نداء الرحله لبريطانيا

همس ابوها بحنان : يلآ هذا نداء رحلتك خلينا نروح قبل ماطوفنا الطياره

التفتت هيفا على شمه واهي تعقد حواجبها: فهميني شيصير

شمه ببتسامه: وش فيك خايفه ماصار الا الي يفرحك والله ودي اجيك بس ان شالله اول مااخلص عمو راح يرسلني لك

ابو هيفا ببتسامه: كل شي يفرحك راح اجيبه لك

حست هيفا انها بحلم وش قاعدين يخربطون وش قاعدين يقولون اشيا كثيره بدت تتداخل

الملآك الي شافته وموافقتها على زواجها من كايد وش صار وش الي حصل

تلون وجهها بالضيقه لمن شافت امها تبكي واهي تضمها بقوه همست لأمها بحزن: خلآص ماما مارح يصير الا الخير مو بابا ارسلني لأفضل دكتور ببريطانيا ليش الحين زعلآنه

ام هيفا بصوت متقطع من البكي: اوعديني ماتزعلين علينا اوعديني انك مسامحتنا

عقدت حواجبها وبستغراب: اسامحكم على ايش انا اصلآً ماني زعلآنه منكم على شنو اسامحكم ..!؟

ابو هيفا واهو يضم بنته ويهمس بأذنه: انتبهي لنفسك ولآتنسين اي شي تبينه عطيني الو وراح يوصلك وحاب اقولك اني احبكـ وكل شي اسويه عشانك لآني ماابي لك الا الاافضل

دموعها بدت تخونها وصارت تبكي واهي مابين حظن امها وابوها وبهمس: عسى الله لآيحرمني منكم يارب ويخليكم لي

ابتسمت شمه واهي تحس بحزن قربت من هيفا وبهمس: وانا بعد سامحيني معهم وصدقينا انا نحبك هيوف

بلعت ريقها واهي تضم شمه وبهمس: والله احسكم تتكلمون بالالغاز بس مع ذالك احبكم

قرب فيصل وعلى ملآمح وجهه مرسوم الحزن همس برتباك: يلآ هيفا بنتأخر

هزت راسها واهي تودع امها وابوها وشمه

وتحس بحزن يستوطن بقلبها

طالعت بفيصل وبهمس: تعرف احس اني موب راجعه مادري ليش

انرسم الخوف بوجهه وبحده: فالله ولآ فالك وبعدين تفائلي خير وان شالله تردين احسن من اول

ابتسمت ابتسامه جانبيه وبحزن: احسن من اول مستحيل ارجع احسن من اول مستحيل

دفن يده بيدها واهو يحاول يهديها ويطمئنها شدت على يده واهي تمسح دموعها بيدها الثانيه ..

::
::
::

اول ماابتعدت هيفا عن انظارها سحبت جوالها وصارت تضغط على رقم كايد وابتسامه تزين ملآمح وجهها

::

جلس بالمجلس الواسع الي كان سقفه مرخم ومرسوم بالجبس بدقه عاليه

الكراسي الذهبيه الي كانت متناثره بالمجلس والاضاءه الصفرآ كانت تنير الغرفه لون الغرفه الي كانت معتقه باللون الاذهبي والسكري بطريقه احترافيه

كان المكان فخم بدرجه اولى

دش الهندي وصب له قهوه

ارتشف من القهوه وفجأه دخل رجال عريض وطويل عيونه ماهي بعيده من عيون هيفا وساع وبنفس الوقت حاده

حنطي وله دقن تنثار حوله شعيرات بيضا

وقف كايد بطوله واهو يمد يده لجل يسلم لكن ابو هيفا طالعه بأحقتار وبصوت غليض: انتـ وش تبي جاي مره ثانيه

همس كايد ببتسامه :شخبارك عمي

مازال يطالع فيه بنفس النظرات وبحده: سألتك وش تبي جاي مره ثانيه

تنهد كايد وبصوت حاد: انا جايك ياعمي اخطب بنتك هيفا للمره الثانيه واتمنى انك ماتردني

: وانا قلت لك مايشرفني اني ازوجك ويلآ اطلع برا

طالع فيه بعيون راجيه: ياعمي الناس الحين تشتري الرجال وماتشتري المال ان كان قصدك المال فالمال مايدوم لأحد

صرخ بصوت عالي وبثقه: لآ ياولدي المال الحين كل شي والانسان بدون فلوس مايسوى شي مثلك بالضبط ماتسوى شي وماعندي بنات ازوجهن لك وروح تزوج ناس من جماعتك احسن لك

همس كايد واهو يخفي الغضب الي بجوفه: ماابي اسمع جوابك وابي اسمع جواب البنت اهي لها حق تقرر تعيش حياتها مع اي شخص تبيه ماهو انت

عقد حواجبه وبحده: بنتي واعرف مصلحتها ويلآ اطلع برا ولآ خليت السكرتي يكرشونك برا

طالع فيه بنظرات كلها حسره وابتعد بخطى سريعه

ضرب ايده على الارض بقهر وبهمس: متى ينكتب لي واشوف هيفا بحظني متى

فز بخوف اول ماسمع صوت جواله عقد حواجبه اول ماشاف الرقم غريب لكن خاف لأتكون هيفا رد بلهفه: هلآ

: هلآ بكـ شخبارك كايد

عقد حواجبه وبستغراب: من معي

بلعت ريقها وبدلع: شمه انا شمه

: من شمه

رصت على اسنانها وبهمس: شمه بنت خالة هيفا

فز قلبه وبخوف: هيفا فيها شي صاير عليها شي

زاد رصها على اسنانها وبحده: لآ مافيها شي

عقد حواجبه : اجل ليش متصله

ابتسمت بدلع وبهمس: امممم حابه اقولك ان هيفا تزوجت

:وش تقولين

: اقولكـ هيفا تزوجت اليوم وسافرت بريطانيا وكانت مبسوطه حيل

حس بصدمه وبحده: انتي كذابه كذابه مستحيل يصير هالشي ومستحيل هيفا تقبل اصلآً

هزت كتوفها وبهمس: اذا مو مصدق تعال للمستشفى وأسأل عنها ولآ اقولكـ ليه ماتتصل عليها

صرخ بهستيريا: من قبل فيها من الي تزوجها

همست بصوت خافت: هيفا باعتكـ وفضلت انها تاخذ اخوي فيصل عليكـ ياكايدـ

رمى الجوال ع الجدار وتناثر اشلآء

وصرخ بصوت عالي: مستحيل يصير هالشي ليه يزوجها ولد خالتها وانا شلي يعيبيني عشان مايزوجني اياها

بركان بداخله حاب ينفجر وقهر يسري بعروقه
ابوه زعلآن عليه
واخوانه بالفتره الاخيره ماصار يشوفهم

انجود اخر مره ضربها وبعدها ماشافها

اخر شي هد كيانه ان هيفا تزوجت وصارت من المستحيل انها تكون له


حس بالامور بدت تتداخل اكثر مسك راسه وصار يصارخ بشكل هستيري

تبطل بابه وصرخ ابوه بوجهه: وش الي صار فيك

طالعه كايد بعيون يغزاها القهر: ابيكــ تسامحني يبه

ارتمى بحظن ابوه اهو يبوس راسه وايديه وكتفه ويطلب منه انه يسامحه

مسك ابوه راسه وبهمس: مسامحك بس طلبتك لآتخليني اشوفك بهالحاله

كان كايد بحاله يائسه وبائسه ضم ابوه بقوه وبهمس: اوعدك مارح تشوفني بهالحاله ومارح اعصيك ابد يبه

ضمه ابوه بقوه وبهمس: الي خلقها خلق غيرها ياولدي ولو تبي من اليوم اخطبلك خطبت لك

ظل جامد بدون مايتحرك وعيونه متمزقه األم
بلع ريقه واهو يتمنى لو يفهم شلون هيفا قبلت تتزوج غيره

ليه مارفضت وقاتلت مثله ليه اهو ضحى واهي ماضحت

معقوله حبنا تناثر بالهواء هيوف ..

::
::



جلست تتسحب لمن وصلت لغرفتها رمت نفسها على الكنب واهي ترجف من الصدمه

عيونها بدت تتفجر بالدموع وقلبها بدا ينغرس فيه الألم

حاولت تفهم وش الي حصل وش الي غير هيف وعجزت

تعبت واهي تحاول تفهمه تعبت واهي تكتم بصدرها

تعبت واهي تشوف هيف واهله قاسين عليها تعبت من كل شي

لكن كل هذا يهون ولآ انه يمد يده عليها ويضربها بدون سبب

الي قهرها انه كان يضربها بدون مايحن عليها

عيونه كانت تبوح الكره هذا الي وجعها اكثر من ضربه لها

مالي جلسه بهالبيت بعد هاليوم

راحت للغرفه واهي تطلع شنطتها وتلم ملآبسها ارتجفت اول ماسمعت صوته

وش قاعده تسوين

ظلت تجمع اغراضها بدون ماترد عليه

: وش قاعده تســـوين

ظلت تاخذ اغراضها وايديها ترجف بخوف من نغمة صوته العاليه

قرب منها واهو يمسكها من عضدها وبحده: قاعد اكلمج ليش ماتردين علي

بلعت ريقها واهي تبعد نظراتها عن عيونه: وش قاعد تشوف انت

شد على عضدها وبحده: على وينـ تبين تروحين وانتي توج عروس

بللت شفايفها واهي تشتت نظراتها: عند ابوي الي مافكر ابد بيوم انه يمد يده علي عند الي معيشني بعز وماعمره ذلني ونغص علي عيشتي مثلك هيــف

ابعدها عنه وبملآمح معفوسه: روحيـ بس صدقيني مارح اراضيج واطلب منج انج ترجعين لي لآني حاب اعيد تربيتج من جديد شوشو ولآني متاكد ان الي سويته صح وماهو غلطـ

رفعت راسها واهي تمسح دموعها وبهمس: متربيه من قبل لآ اشوفك هيف وانت لو شايف علي شي كان ماخذيتني صح

ابتعد بدون مايرد عليها وتركها تسرح بدم قلبها المجروح ..

ارتمت بالسرير بعد ماحست بتعب يستولى عليها شي واحد حابه تفهمه وش شايف هيف عليها وليش يعاملها بهالطريقه

::
::
::
ظلت عيونها متعلقه بعيون راشد الي كان مبسوط حيل وماكان يدري ان الي معاها راح يكون زوجها وماهو اخوها مثل مايظن

بلعت ريقها والم بقلبها همست لفارس بصوت خافت: خلآًص خلنا نرد ماخلينا شي ماشريناه

هز فارس واهو يطالع بريف: وانتي تبين تروحين ولآه لآه

مشت ريف وملآمح الضيقه مرسومه بوجهها

تنهد فارس وبهمس: يلآ خلونا نمشي

التفتت ريف على ريم وبهمس: وش قاعده تشربين

ريم ببتسامه بارده: قهوه تبين

ريف واهي تعقد حواجبها: للحين ماخلصتيها فارين السوق وللحين العلبه معاج

ريم برتباك: ايه طعمها حلو وقاعده امزمز عليها

فارس بضيقه: ماتشوفون هذا له فتره يلآ حقنا

ارتجف جسم ريم واهي تلتفت على راشد وبتوتر: لآه توي اشوفه

فارس واهو يصعد بالسياره: انا ملاحظه من بعد ماجيتنينا بالمطعم واهو وراج

تخصرت ريم وبحده: وش تقصد

فارس ببتسامه:يمكن اعجب في خشتج هههه

ريم بزفره: احترم نفسك تقول هالحكي وانت بعد كمن يوم بتكون زوجي

ابعد نظره عنها وببرود: اصعدي السياره ولآخذيتج يحلها الف حلآال

::
::
::

جهزت نفسها واتصلت على التاكسي عشان ياخذها لكن ماحصلت جوالها

راحت للصاله ولقت هيف جالس سألته بتوتر: شفت جوالي

جلس يقلب بالمجله ومارد عليها

همست له بحده: شفت جوالي هيف

طالع فيها وببرود: ايه شفته وعلى فكره انا حارمج من الجوال

تخصرت وبزفره: شنــو صاحي ولآوش قصتك ليه تحرمني من جوالي

طالعها بحده: مزاجي مو انا زوجج بأسوي فيج الي ابيه

صرخت واهي تمد يدها: عطني اياه مالك حكم علي دامني برد لبيت ابوي

وسعت ابتسامته وبهمس: كسرت الجوال والشريحه تبين طلعي بدل فاقد

قبضت ايدها بعصبيه وراحت للغرفه واهي تسحب شنطتها وتمر من يمه بدون ماتنطق بحرف واحد

نزلت للدرج وشافتها فوز همست لها برتباك: وش قاعده تسوين شوشو
شوق بصوت راجف: بروح بيت اهلي مالي قعده يافوز بهالمكان

همست لها فوز واهي تمسك يدها: اول مشكله تواجهكم لآزم تواجهينها شوق لآزم

شوق واهي تمسح دموعها: اذا شاريني بيجيني بيت اهلي فوز

ارخت فوز يدها وخلت شوق تنزل مكسورة الخاطر وتنزف من الداخل

::
::
::

توها بتدش البيت حست بيد تجرها لورا

شهقت بخوف اول ماشافت حمدان مقابل وجهها وبحده: وش تبي

همس لها بصوت هامس : خلود بدفع الي تبينه بس ابيك لي تفهمين ابيك لي

اضطربت انفاسها وبحده: تخسى انت وشكالك تجيسني هدني ولآتخليني اصرخ والم عليك عيال الحاره الحين

شد على خصرها واهو يقرب منها اكثر: ليه هي تقبل وانتي لآ ليه وانتوا بيت واحد صدقيني بعطيك الي تبينه

زفرت واهي تحاول تبعد ايديه: انت ماعندك فلوس عشان تشتريلك ملآبس تبي تدفع لي من ويلك

همس واهو يقربها وماهو مهتم انهم بوقت ظهيره والناس كلها قايمه : مالك الا يدفع لك هاه وش قلتي

دفته بقوه واهي تضربه بالاكياس الي بيدها : قسم بالله ان فكرت تعترض لي لآعلم عليك جاسر تفهم

ابتسم ابتسامه جانبيه واهو يبعد عنها: جاسر ههههههههههههههههه ضحكتيني ياحلوه ههههههههههه اهو بيساعدني لو اطلب منه

ارتجفت مكانها واهي ترفع عبايتها وتدش للبيت وتسكر الباب بقوه وتسند بظهرها عليه

وش قاعد يقول وش قاعد يخربط

منهي الي تبيع نفسها

وليه يقول عن جاسر كذا

معقوله الي ببالي يكون صدق

خـــــــلـــود جيـــــتي

ارتجفت واهي تجري لداخل وبهمس: ايوه ياخالتي جيـــت

::
::
::

طالع بأم شوق وبهمس: الي سوته بنتج غلط

شوق واهي تصرخ : يبــه هيف ضربني بس لآني كنت محجبه وكان يبيني البس عباه

صرخ ابوها وبحده: طيــب زوجج ويسوي فيج الي يبي ولو قالج جيبي القمر تسمعين حكيه وتسوين الي يقوله

شوق واهي تبكي: لآه يبه لآه انت ماشفت معاملته لي ماهي حلوه وبعد (توها بتقوله انه مالمسها لكن سكتت ) ومرت عمي بعد معاملتها لي شينه وحتى بناتها يبه والله تعبت الايام الي مرت خلتني اعيش معاهم سنين

ام شوق بهمس: معروف يابنتي اول سنه يتخللها مشاكل كثير بس انتي غلطتي لمن خذيتي تكسي وجيتي المفروض خليتي هيف يجيبج

شوق بحده: ليه انتوا واقفين ضدي ليه انا رضيت لمن زوجتوني سكاتي والحين لمن ضربني تحطون الغلط علي واهو ماتشوفون وش سوا فيني ماتشوفون جسمي كله احمر من عقاله

ابو شوق بزفره: اسمعيني شوق الحين تلبسين عباتج وتمشين معاي اردج لزوجج

شوق بصوت باكي: يبـــه تكفى مابي هيف تكفى يبه لآتذلني بهالطريقه لآتخليني اطيح من عينه اكثر من كذا تكفى يبه

همس لها ابوها بحده: اسمعيني زين الحين تركبين معاي وتردين لبيت زوجج فاهمه وياويلج لو اسمع انج عاصيته

خلآص يابنتي انا مادري متى بعيش وماندري انا وامج اذا بندوم لج ولآنكون وياج طول العمر ولآ لآ
انا مازوجتج الا ابي احفظج وابي انام وانا مطمئن انج عند ريال

يرعاج ويهتم فيج محد راح يدوم لج يابنتي غير زوجج

يلآ يابنتي قومي البسي وخليني اردج لبيت زوجج

شوق بصوت باكي: ماشي يبه بس مو الحين خلني ارد بالليل

هز ابوها راسه والضيقه تملأ قلبه ..

::
::
::

عقدت حواجبها وبهمس: فيصل وين كايد

عقد حواجبه واهو يطالعها: ليه تسألين عنه

هيفا بصوت راجف: لآن ابوي زوجني اياه وبعدها اختفى

ارتسمت الضيقه على ملآمح وجهه وبهمس: ابوك مازوجك كايد ابوك زوجك لي ياهيفا

شهقت واهي تطالع فيه وبحده: وكايد وين راح

هز كتوفه وبهمس: ابوك رفض كايد وجبرني اتزوجك

صرخت بحده واهي بالطياره: وش تقول وش تخربط انت لييييييه مارفضت ليه ماخبرتني وخليتني على عماي

طالعها وبهمس: قصري صوتك هيفا فضحتينا وبعدين انتي كنتي تحت تأثير المهدي وصرتي تخربطين وتظنين انك تزوجتي كايد

ضمت ايديها واهي تبكي بهستيريا: ويــن ريم الي تحبها وين حبك لها بزواجك بي مارح تاخذها ابد

عقد حواجبه وبهمس: ريم الظاهر انها بتكون بالنسبه لي سراب هيفا

زاد صوت بكائها وبحده: مارح اتعالج تسمعني مارح ادش المستشفى لين ابوي يجيب لي كايد ويطلقني منك تفهم تفهم

تنهد بضيقه واهو يشد على يدها: هدي هيفا ابوك اعند مني ومنك ابوك رفض كايد ولو طيرين وتوقعين ماراح تاخذينه ابد

طالعت بفيصل وعيونها مغرقه دمع: اجل الموت اهون لي من اني اعيش بدون رحم وبدون الرجال الي حبيته

ارخى بجسمه على الكرسي وبهمس: هيفا تكفين لآتقولين هالحكي وربي تضيقين خاطري

::
::
::

مسكت جوالها واهي تتصل على هيفا اخر مره سمعت فيها صوت هيفا ماعجبها

عقدت حواجبها واهي تشوفه مغلق ضاقت اكثر وبدا الوسواس يلعب بعقلها

لآيكون هيفا صار بها شي

لحظه معاي رقم فيصل ليه مااتصل عليه واطمئن علي هيفا

اتصلت على فيصل ولقته مغلق بعد

جلست على طرف السرير وبهمس: ياخوفي لآيكون بهيفا شي

تبطل باب غرفتها واهي تشوف ريف منهاره همست بخوف: وش فيـــج

ريف بصوت هامس: ريــم انــــآ ..

ارتمت بحظن ريم واهي تبكي اما ريم ظلت تطالعها واهي مستغربه والخوف بدا يستوطن قلبها ..

::
::
::
ابتسم ابتسامه جانبيه واهو يشوف شوق لآبسه عبايه وواقفه يم عمه

: اسمع ياولدي هيف هذا انا جبت لك مرتك لآني شفت انها غلطان تطلع من بيت واهي مو ويا رجلها

هيف وعيونه على شوق: وش اسوي ياعمي بنتك راسها يابس وماتسمع الكلآم وتكلمني كني اصغر عيالها ماهو زوجها

التفت ابوها وبهمس: قومي حبي راس ريلج واعتذري منه

بققت شوق عيونها الي امتلت دمع وبحده: شنـو واهو ليش مايعتذر

هيف ببرائه: شفت ياعمي ان بنتك الله يهدائها ماتسمع الحكي

ابو شوق بحده: شوق قومي بوسي ريلج واعتذري منه لآتفضحينا عند الرجال

طالعت شوق بهيف واهي تعض على شفتها بقوه مسكت راسه بقوه وتمنت لو انها تكسره باسته ببرود وبهمس: اسفه هيف على الي سويته

طالعها هيف واهو يطبع بوسه على خدها وبهمس: وانا اسف اني ضربتج شوشو

ابتسم ابو شوق وبهمس:والله اني ارتحت الحين وانتوا ياعيالي كبار وماله داعي ان الكل يعرف وش يصير بينكم انتوا الحين زوجين ومايصير انا نعرف اسراركم صح ولآ لآ

هيف واهو يبوس خشم عمه: كلامك على عيني وراسي واوعدك عمي من هاليوم انها راح تكون اخر مشكله تواجهنا ويعرف الكل فيها

رصت شوق اسنانها بقوه واهي تشوف ابوها يبتعد بعد ماوصاها على زوجها

التفت عليها وبهمس: والحين شوشو بتسمعين كلآمي ولآ بتعاندين خصوصاً ان مافي احد يوقف يمج

طالعت فيه واهي تحس بفكره جديده راح تلعبها دامه بدا يلعب معاها: بنشوف هيف من يسمع للثاني عدل

ابتسم ابتسامه جانبيه واهو يحط يده على خصرها: تدرين شوشو وربي حسيت بالعبره اول ماخلت الغرفه من وجودج

ابتسمت ابتسامه ذابله وبهمس: لآتقول انك اشتقت لي

شد على خصرها وبهمس: اصلآً انا كلك على بعضك اشتاقلك حتى وانتي معي

::
::
::

انتهى البارت

اتمنى انه يعجبكم حبايبي

لآتنسون رايكم ونقدكم

تحياتي لكم

احلى بدويهـ (:





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-13, 11:42 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الثامن والعشرون

واقفه واهي ضامه ايديها لصدرها
وتطالع بالسماء الزرقآ الي تخللهآ غيوم وسحب رماديه زادت من حلاتهآ
تطالع بالمباني الي تحاوطها بالسيارات المزدحمه وصوت الهرنات يعج بالمكان

هممات البشر حولها واهي تحس انها بعالم ثاني

عالم كايد وبس معقوله اقدر اعيش بدونه

معقوله حياتي راح تكون مع فيصل

همست واهي تغمض عيونها وترفع راسها للسما: يآرب ان كان هذا قدري فانا راضيه فيه ..

بلعت ريقها واهي تحس بغصه تقتل روحها وعت على حبات المطر الي تعلقت على وجهها

بطلت عيونها واهي ترفع يدها لوجهها وتمسح قطرات الماي

خذت لها نفس عميــق واهي تستنشق الريحه الحلوه

ريحة مطر عجت بالمكان

مددت يديها وصارت تبتسم واهي تشوف المطر كل ماله ويزيد

دعت بصوت خافت وقلب كل ماله يتصدع : اللهم صيباً نافعاً غير ضار..
يارب تشفيني وتخلي كايد من نصيبي ياكريم

يآآ{ب تحنن قلب ابوي علي ..

يآرب تفرح شوشو وريوم وخوخه

يآرب تجمعنا قريبـ ورب البيت وحشوني

ارتجفت اول ماسمعت صوت فيصل : هيوف وش تسوين هنا دخلي قبل لآتمرضين

التفت عليه وانا مبلله : خلني اشم هواء قسم بالله ريحة المستشفى تسبب لي لوعه

قرب منها واهو يمد يده لها: طيب دخلي لك اكثر من ثلآث ساعات برا للحين ماشبعتي

مدت بوزها وبهمس: مابي فيصل لآتجبرني على شي ماابيه

فيصل بضيقه: هيفا شوفي شعرك وشوفي لبسك تبلل وربي راح تمرضين لو طولتي اكثر

سحب يدي بدون مايسمع ردي وسكر باب البلكونه وبحده:لآشوفك طالعه برا فاهمه ترا برا برد حيل ومو حاب اشوفك مرضانه

همست بصوت راجف: كلمت بابا واقنعته يفركش هالزواج

هز كتوفه وبضيقه: والله لآتسأليني عن ابوك اصلآً انا مااكلمه

هيفا بعيون تغورق بالدمع: فيصل لآتسكت اكثر من كذا ورب البيت مااكمل علآج وانحاش

فيصل ببتسامه جانبيه: وين بتنحاشين

رديت عليه بصوت باكي: بنحاش بقلعة وادرين مايخصك زين وكلم بابا وقوله ان ماجاء ولآ ترا بنتحر

فيصل بهمس: انتحري يكون احسن

طالعت فيه بنظرات حاده صدت عنه واهي تروح للحمام

وبحده: طيب تبيني انتحر تراي اسويها يافيصلوه

فيصل واهو يتبعها: امزح معك هيفا اعقلي تبين تدخلين للنار

همست بصوت حاد : النار اهون علي مليون مره من هالعيشه

صرخ بحده واهو يمسك يدها: استغفرالله وش هالكلآم والله لو انتي عاقله مااقلتيه

وحمدي ربك على النعمه الي انتي فيها وغيرك يعاني من امراض مالها علآج وانتي مرضك له علآج

بس انتي لو تساعدينا على نفسك كان شفتي روحك الحين بالسعوديه وبخير

بللت شفايفها واهي تضم ايديها صوب وجهها: وحتى لو عشت مارح انبسط لآني راح اكون ناقصه فيصل

قربها منه وبهمس صوب اذنها: ربكـ كريم الله ياخذ شي ويعطي شي ياهيفا

رفعت راسها والدموع مغرقه وجهها: الي شفته ان كل شي انوخذ مني ومابقى لي شي حلو عشان اسعد به

ضمها لصدره واهو يحس بروحه تنقتل يوم بعد يوم

::
::
::

التفتت بهدؤ واهي تطالع بوجهه

قربت وجهها من وجهه وصارت تتآمله عن قرب

ياربي ملآمح وجهه ماهي شريه الحنان مطبوع فيها

هيف

متى تصحى من الي انت فيه وتريحني

متى اشوفك تضمني لصدرك وتغمرني من حنانك

هيف

من زمان ماسمعتك تقول احبج شوشو

انطقها قولها خلني اطير لسابع سماء ..

تكفى حن علي ورب البيت مو قاويه اعصيك

بس الظاهر انت بتجبرني على اشياء انا مااحب اسويها ولكن راح اسويها

ابتسمت على افكارها الي خذتها لبعيد ..

وش في وجهي عشان طالعيني كذا ())(

وعت على صوت هيف الي كان يطالع فيها واهو رافع حاجبه من قرب وجهها لوجهه

ارمشت ببلآهه وبهمس: انت مو نايم

ابتسم ابتسامه جانبيه واهو يشوف ملآمح وجهها البريئه : الا بس انفاسك قومتني احس احد يلحق وراك

خذت لها نفس عميق واهي تحس بالحراره تصعد لوجهها وبهمس: مافيني شي بس جيت اقومك وانت ماسمعتني

غطى وجهه بالبطانيه واهو يهرب من دقات قلبه وخايف من شوق لآتسمعها: مابي شي ابعدي عني شكلج ماصدقتي اقولج نامي تنامين على طول

سحبت البطانيه واهي تعرف انه ذايب : هيوووفي يلآ قوم حبيبي ماصار ذا نوم

ارتجف جسمه واهو يشد على البطانيه: اقولج ابعدي ابي انام ماشبعت

قربت منه واهي تبتسم بداخلها : هيف يلآ ترا مارح اسويلك الفطور لو ماقمت الحين

قربها اكثر يخليه يرتبك التفت صوبها وزادت دقات قلبه لمن شاف خصل شعرها متناثره على وجهها وعيونها الواسعه تلمع وابتسامه مرسومه بشفايفها والقميص الوردي والي مبرز تقاسيم جسمها حيل بلع ريقه وبحده: قومي وانا جاي وراج

قامت واهي ترفع قميصها فوق الركبه وبهمس: طيب لآطول حبيبي

ابعد نظره واهو يشد بقبضة يده: طيب طيب بس انتي روحي

اول ماابتعدت عنه ووصلت للصاله صارت تنط واهي تضحك
بصوت واطي: هههه وهذي بداية الخطه آآ
a

والله ورحت فيها ياهويف

::
::
::

اقبلت عليه نجود وبيدها صينيه اكل وكانت ماده بوزها واهي تنزل الصينيه قدامه
عقد حواجبه وبهمس: وش فيك معصبه

بلعت ريقها واهي تتربع قدامه: مافيني شي اكل

حك ذقنه وبحنيه: جودي لآيكون زعلانه عشاني ماشريت لك هدية نجاحك

هزت راسها واهي تقطع الخبزه :ايه وكني ماني دلوعتك ولآ وخيتك الوحيده حتى ابوي مسكبلي ماكني بنتكم هاه

خوياتي ابهاتهم واخوانهم ماقصروا معهن شارين لهن جولات جديده واخر موديل بعد واي بود واشيا كثيره ماقدر احصيها لك

همس لها واهو يمسك يدها بحنيه: اسمعيني جوجو عطييني وقت والله اني دخت ومشغول من شغل لشغل وقاعد اجمع كم قرش صدقيني بعد بكرا راح استلم معاشي واول مااستلمه راح اعطيك اياه وسوي فيه الي تبين

وسعت ابتسامتها واهي تفز من مكانها وبهمس: عسى الله لآيحرمني منك ياخوييي وه فديتك بس

ابتسم لها واهو يطالع فيها : ايه ابيك مبتسمه مو عاقده النونه ترا والله مايليق عليك الزعل

فركت يدها واهي تهمس له: طيب ليه تشتغل كايد وابوي موجود ومارح يقصر عليك بشي لو تطلب منه

ارتشف كاس الحليب واهو يطالع فيها بستغراب

حطت الخبزه بمفها وبخوف: ماقلت شي بس يعني انت اولى من فلوس ابوي ولآ الزلمه

كح واهو يكتم ابتسامته وبحده: وجع انشالله انجود الظاهر مانتي مخليتني افطر

ابتسمت له واهي تحرك ايديها بالهوا: وانا صادقه ياوخيي خلنا نستفيد من ابونا قبل لحد ياكل حلآله واحنا نحط يدنا على خدنا

كح واهو يشرق بلقمته والضحكه انفجرت بفمه وماقدر يكتمها

صرخت نجود واهي تمسح وجهها وبحده: كويـــــد وجع ان شالله من شافك قال بزر ياكل مو رجال

: ههههههههههههههههههههههااي جودي تكفين اسكتي والله بموت ضحك

قامت نجود واهي تسب وتسخط وتمسح وجهها بالمنديل وببرائه: وانا صادقه ترا ماقلت لاا الصدق وبعد ابوي بروح له واسوي له تمثيليه مثل الي سويتها فيك (حطت يدها على فمها بطريقه طفوليه )

طالع فيها واهو يمسح فمه بالمنديل وببتسامه: اها اجل تكذبين علي يانجيد طيب طيب روحي خذي هديتك من ابوي

همست له برجى : تكفى كويد تكفى جيب لي هديه والله نفسي باي بود وجوآل وامممم وجاري التفكير لحين ان اذهب للسوق

ابتسم ودقات قلبه ترجعه للذكريات مع هيوفته : طيب لآتقولين كويد استحي على وجهك تراي اخوك الكبير عشان تناديني بهالاسم

ابتسمت ببرائه وبهمس: والله وليه مااقول واهي عادي تقول

عقد حواجبه وبحده: من هي ذي

بلعت ريقها وبرتباك: ولآشي قولي الحين انت بتاخذ من ابوي فلوس ولآه

هز كتوفه وبهمس : اسمعيني نجود اول شي لسانك اشوفه طايل ثاني شي الزلمه هذي مرت ابوك وحسبة امك فاهمه ماابيك تطاولين عليها زيــن

هزت كتوفها وببرود: ماعندي ام ولآ امي اشرف من شريفه ذي وانا واهي نستطفل مايخصك انت كويــد

عقد حواجبه وبحده: انجود وش قلت لك لآتقولين كويد زين

قامت بسرعه وبهمس: طييـــب لآقلت للي كاتبه لك رساله وحاطها تحت مخدتك لآتقولك مارح اقولك انا

صرخ بصوت واطي واهو يلتفت عليها: اوريك يانجيد مفتشه الغرفه بعد ياقليلة الحياء بس شغلك عندي يالجبوه

: ايه انطرني

ابتسم واهو يشوفها تبتعد ارخى بجسمه على الكنب واهو يحط يديه تحت راسه ويطالع بالسقف : اشتقت لك هيفا عساك بخير

مابقى شي واشوفك يالغاليه ..

::
::
::


المكان يضج باغنيه اجنبيه للمطربها المفضل (ايكون )

كانت متربعه على سريرها وتلعب لعبة الكلمات المتقاطعه واوا نايم يمها

كانت تغني مع الاغنيه الي كانت كلماتها تتكلم عن الحب والتضحيه

واهي تحاول تحل بالكلمات رن جوالها واهي تمد يدها وتتثاوب: هلآ

:هلآ بج لآيكون صحيتج من النوم

ثبتت الجوال مابين اذنها وكتفها ومسكة الورقه والقلم واهي تحل : لآ والله قايمه منذ مبطي

: طيب وليه ماقومتيني معج هاه

ابتسمت وبهمس: سوري والله بس ماكنت رايقه

: وش الي مكدرج

بلعت ريقها وبهمس: ولآ شي بس تعرف ضيقه تجي وتروح


: ياجعل الضيقه فيني ولآ فيج

همست له واهي تحس بضيقه تضغط على قلبها اكثر: لآان شالله بعدوينك قولي راشد بست لي عبودي

هزت راسه واهو يضحك :ايه وقالت لي اختي شوي شوي عليه وش هالبوسه قلت لها خاصهـ وبعد صورت لج كم صوره وانا راز وجهي فيها

ابتسمت واهي تنزل الجريده من يدها وبهمس: انا قلت صور عبودي مو انت ياربي على قطة الوجه

: اعرفج انتي تبين خال عبودي هههههههه

وسعت ابتسامتها واهي ترخي بجسمها على السرير: هههه ياشين الثقه على العموم صدق خلني اقولك قبل لآانسى

: سمي وش بغيتي

تراوغت دموعها واهي تحس انها مارح تسمع هالكلمه بعد هاليوم ابد : سم الله عدوك اليوم لآتتصل فيني ماشي

عقد حواجبه وبستغراب: ليش

بلعت ريقها وببتسامه: وبعد موبس اليوم وكل يوم لآتتصل راشد

بصوت حاد: ليه وش الي صاير


بلعت ريقها وبتردد: مافي شي بس يعني راشد انا مااحب هالشغلآت خصوصاً انه ماله داعي نتم بهالطريقه وماهي حلوه لآ بحقي ولآ بحقك ومو حلوه احبس روحي كل يوم بالغرفه ولآ اشوف اهلي اشيا كثيره ماتقدر تفهمها خلآص راشد لآتنسى ان هالطريق الي نسلكه خطئ وخايفه نندفن بالخطئ راشد

بلع ريقه واهو يتنهد:ادري ريمي بس مو قاوي اتم يوم بدون ماسمع صوتج وبعدين انا مقرر اكلم امي اليوم وان شالله مارح اطول ونكون انا وانتي ويا بعض

انفاسها اضطربت وبصوت مبحوح: ان الله كتب لنا نكون ويا بعض راح نكون ويا بعض راشد وان الله ماكتب فهذا النصيب ولآزم نرضى فيه

ابتسم وبهمس: صدقيني مستحيل ارضى اعيش مع وحده غيرج ابد

بللت شفايفها وبرتباك: طيب راشد توصي شي

: تو الناس

: ههه بطلع بعد شوي ابوي يبيني

: لآيكون جايب لج هدية نجاحج

وسعت ابتسامتها : يمكن بس مااتوقع طولة الهديه وللحين ماجابها لي ههه

: طيب ماقلتيلي وش رايج بهديتي

شدت على الجوال وببرود: للحين مابطلتها

:طيب لآشفتيها دزيلي مسج قوليلي شرايج فيها

هزت راسها وبهمس: ان شالله يلآ مع السلآمه

: بحفظ الرحمن

سكرت الجوال واهي تحاول تداري الدموع الي رافضه انها توقف طالعت بتسريحتها واهي تشوف الكيس الي عطاها اياه راشد وللحين مابطلته

سحبت الكيس ودموعها تسيل على خدها طالعت بحاجه مربعه مغلفه باللون الاحمر وعليه عقده ذهبيه

ارتجفت يديها واهي تبطل الهديه واهو ماشافت صورتها اهي وراشد الي كانت ببرواز

انهارت تبكي واهي تقرب البرواز صوب صدرها

وتشد عليه : يارب صبرني على فراقه وصبر قلبي على لوعة الفراق

انطق بابها عليها وسمعت صوت ابوها: ريوم يلآ ترا بنتأخر

مسحت دموعها بطرف كمها وبصوت راجف: طيب ابدل واجيك

سمعت خطى ابوها واهو يبتعد وحست بألم يعصر قلبها

سحبت جوالها بسرعه واهي تكتب رساله لراشد:

آحبــك وعسى الله لآيحرمني منك والهديه تجنن يالدوب

ابتسمت وسط دموعها واهي تبعد الجوال عن وجهها وتفز بسرعه وتتمنى لو تقدر تبعد راشد عن حياتها بسرعه



::
::
::

رن تلفون البيت واهي كانت بالمطبخ وجالسه تغسل الصحون
سكرت ماي المجلى واهي تمسح يدها المغرقه بالماي بثوبها: طيبـ جايه

والله اني بديت انجن احد يقول للتلفون هالحكي هههه

اول ماوصلت للصاله شافت عبدالله يترنح

همست له واهي تميل جسمها على الجدار: هيه عبيد ليه ماترد له ساعه يرن وانت منثبر قباله ومارديت

عطاها نظره واهو ينظارها من فوق لتحت

ارتجفت واهي تشوف عيونه الحمرا متركزه عليها وتذكرت نظراته ذاك اليوم ابتسمت وبرتابك: امزح عبود روح كمل مشوارك وانا برد

اول ماابتعد رآحت صوب التلفون وردت بنفس مقطوع: الو

: وجعيه ان شالله لي ساعه ادق ولآرديتي وينك عن التلفون

بلعت ريقها واهي تلعب بأصبعها بالسلك: والله ياخاله بالمطبخ واحسب ان عبدالله عند التلفون ولمن ماشفت احد يرد رديت انا

: ماعلينا اسمعيني خلود تراي نسيت بغرفتي علبة فيها طقم ذهب جيبيها

بلعت ريقها وبهمس: وش تبين فيها

: ماهي حقتي حقت ام حسام ونسيتها والحين عندهم غدا بسرعه جيبيها اهل المعرس يبون يشوفون العروس فشله مايشوفون عليها الذهب الي اهم شارينه لآطولين

: طيب خاله وين بيتهم

: حمدان بيدلك بس انتي لآطولين

بلعت ريقها وبحده: وش لي بحمدان مايصير هالحكي ياخاله

: قسم بالله ان ماجيتي والله ثم والله لآارميج بالشارع فاهمه

هزت راسها وبحده: طيــب

سكرت السماعه واهي طالع بالفراغ: ياربي تحفظني بحفظك

خلني اجري بسرعه لآتسوي لي مصيبه

راحت بسرعه لغرفة خالتها الي كانت مكركبه حيل بطلت درج الملآبس ولقت ذهبان مو ذهب

والله ياخالتي الظاهر انتي بخير لكن تحبين تستعطفين الناس وتخلينهم يتصدقون عليك

معقوله انتي من هالنوعيه ياخاله الي تشحذ واهي عندها خير

سحبت الطقم واهي تروح لغرفة سميره عشان تاخذ عباتها

بطلت الغرفه ولآاول مره بدون ماتسـتأذن واول مابطلت الباب

طاح طقم الذهب من يدها وبصوت راجف: وــــــش الي تسوونه

::
::
::
حسيت براحه كبيره وانا اشوف البيت خالي ومافيه الا انا وهيف

طالعت فيه وانا العب بخصل شعري : هيف

كان يطالع بالجريده ومارفع عينه عليها وبزفره: هاه

ابتسمت واهي تقرب صوبه: هيووفي وش رايك توديني للسوق

عقد حواجبه واهو يلتفت عليها: وش تبين بالسوق

بلعت ريقها وبدلع: يعني تعرف ان كل ملآبسي قديمه وحابه اشتري ملآبس احس فيها اني عروس

دخل اصابعه بشعره واهو يرخي بجسمه على الكنب وبهمس: وانا اشوف ان الدرج بينبط من ملآبس للحين مالبستيها

ارخت براسها على صدره وببرود : ماشي قول ماتبي تشتريلي يابخيل

ابتسم واهو يداعب اصابعه بشعرها: طيب بوديج ياحنانه يعني كم عندي شوشو انا

غمضت عيونها ولأأول مره تحس براحه: وحده ومستوطنه هنا (اشرت على قلبه )

مسك يدها واهو يطالع فيها لحظات ويحس بقلبه يسرع وانفاسه تضطرب

ارتجفت اول ماشفته يسحب يده واهو يطالع بأمه وخواته الي بطلوا الباب

ابتعدت واهي تعدل بشكلها وببتسامه: ياهلآ والله تصدقون وحشتونا

شالت فوز طرحتها وببتسامه: أي واضح مشالله هههه

ام هيف بحده: دقييت على هيف ولآ رد علي كنت ابيه يوديني بس مادري وش الي لآهيه

عقد حواجبه واهو يصب له قهوه : متى يمه

نزلت عباتها واهي تجلس: شوف جوالك وتعرف متى

سحب هيف جواله وببتسامه: ايه يمه حاطه سايلنت سوري وابشري بالعوض

ابتسمت فوز واهي تسحب شوق : امشي معاي خليني اقولج وش شفت بيت عمي

شوق واهي تقوم : خير ان شالله وش الي صاير

فوز واهي تكتم ضحكاتها: الله لآيراويك رحنا بيت عمي خالد اهم شي لقيتهم معدلين بغرفتي انا وخالد

والله مو مصدقه اول مره ادري ان عمي خالد حبوب ياشوق

والله ماتوقعت عمتي ام خالد بتكون بهالحنيه لو شفتيها ضمتني وباستني وقالت اجلسي بس انا قلت فشله اجلس وزوجي للحين ماجا اهم شي قالت لي ترا خالد بيجي بعد يومين

والله احس ان الارض مو سايعتني شوشو مابغى يجي ونشوفه

ابتسمت شوق واهي تمسح على خد فوز وبهمس: مبروك واصلآً مرت عمي واضح عليها انها حبوبه وعسوله بعد

ابتسمت فوز وبهمس : وماتدرين بعد ان فاطمه انخطبت

عقدت حواجبها وبستغراب: منو خطبها

همست لها واهي تقرب من اذنها: منصور ولد عمي

بلعت ريقها واهي تفرك يدها: مبروك والله يوفقها ان شالله

فوز ببرائه: والله لو شفتيها صارت تنط فطيم المجنونه ماهي مصدقه انها اعرست هههه

ابتسمت شوق واهي تهمس لنفسها: مايستاهل منصور ياخذ فاطمه بس النصيب ومالنا اعتراض

طالعت فيها فوز واهي تبتسم : تدرين من اول مادشيتي علينا والخير بدا يهل علينا

ابتسمت شوق و بغرور: ايه قالها اخوج لي من زمان وجهي وجه خير هههه

::
::
::

نزلت ريم بسرعه واهي تعدل بطرحتها وقابلت ريان ابتسمت له وبهمس: ريون فديتك ترا واوا فوق انتبه له اوكي وياويلك لو شفته متعور ماشي

هز ريان راسه وبهمس: من عيوني وايه ريمي ترا شفت ريف وفارس جالسين برا وقالولي قوم ريم وانا نسيت

ابتسمت ريم واهي تلبس نظاراتها : طيب الحين طالعه


طلعت ريم وشافتهم جالسين بالحديقه راحت صوبهم بخطى سريعه وبهمس: صباح الخير

فارس وريف: صباح النور

ابتسمت : طيب مافي وحده مسكينه منطوله فوق محد يناديني مالت عليكم

ريف : حبيبتي اليوم عرسج والمفروض ماتشوفين العريس هههه

ابتسم فارس واهو يرتشف الحليب

ريم بهمس: اها تصدقين معلومه جديده على العموم انا طالعه مع بابا تجين معي

ريف واهي ترفع حاجبها: قلت لبابا يوديني ورفض قال مابي الا ريماني روحي لهـ ترا مسكين له ساعه ينطرج بالسياره

ابتعدت ريم واهي تودعهم وبداخلها شعور عجزت تفهمه


بطلت سيارة ابوها الجيب وببتسامه: سوري بابا ع التأخير

ابتسم لها واهو يطالعها : عادي خذي راحتج ياعروس

ارخت بجسمها وبزفره: وش فيكم اليوم ماسكين على عروس

شد على يدها واهو يحرك بالسياره وبحنان: كل شي بوقته حلو ريوم

::
::
::


دشت للحمام واهي تحس بلوعه بكبدها نزلت بجسمها صوب الحنفيه

واهي تنتظر متى تفرغ كل الي بكبدها

ماطلع شي

دخلت اصبعها بمفها وياليتها ماسوت

انجرف دم من فمها وتحس بكتل الدم كبيره و تتناثرت بالحنفيه

بطلت الماي واهي تحس بجسمها يرجف مسحت فمها الدامي وعيونها مغورقه بالدمع من شدة الالم الي تحسه

صارت تلهث قربت من الافرنجي واهي تجلس فوقه وتحس برجولها ماتقوى تحملها اكثر

وجهها كان ذابل وعظاام وجهها بارزه لونها اصفر

عيونها نازله من التعب فمها ابيض ومتشقق

شعرها بدا يتساقط

دخلت يدها بشعرها واهي تسحب كميه قليله من شعرها وتطالع فيها

حست بالم فضيع هذي المرحله الي مو حابه انها تخوضها

انها تشوف شعرها الي تربيه وتعتني فيه وتحافظ عليه بأفضل انواع الزيوت والشامبو وتاكل فيتامينات عشانه يحت وبكل سهوله

مسحت دموعها بيدها واهي تطالع بموس على طرف البانيو

من دون أي شعور خذته واهي تطالع بنفسها

اهي تسوي مو غيرها يسوي

اهي الي بتحت شعرها ومو الاطبا

رفعت الموس واهي تشوف شفرته الحاده

شدت شعرها لورا واهي تقرب الموس صوب جبهتها وبدت تغرس شفراته بوسط جذور شعرها

وشافت كتل من شعرها بدت تتساقط بأرض الحمام

ابتسمت برضى واهي تشوف جزء من شعرها اقرع وجزء لآه

فجـأه تبطل عليها باب الحمام وصرخ فيصل بحده واهو يحاول يسحب من يدها الموس : هاتيه يامجنونه هاتيه لآتاذين روحج

صرخت بوجهه واهي تقرب الموس من عنقها: ابتعد فيصل وخلني احلق شعري براحهه اهو حات حات خلآص انا بحلقه وبفتك من الالم وانا كل يوم اشوف شعري متساقط حولي

فيصل واهو يرجف: طيب انا بحلقه لك بس لآتاذين نفسك

ابتسمت بعيون تتفجر دموع: اصلآً شوفني حلقت جهه وبقالي جهه وشوفني مااذيت روحي


همس لها بصوت مليان حنان: طيب هيوف خليني انا احلق لك ورب البيت حلقك غلط بعدين شعرك لمن ينبت راح ينبت قاسي

بلعت ريقها وبصوت راجف: عادي اًصلآً شدعوا راح اشوف شعري مره ثانيه

: لآه مااتفقنا على كذا اتفقنا انك تكونين متفائله صح يلآ هاتي وخليني احلق لك باقي شعرك

رمت الموس بالارض وبحده: حابه تسويلي حركه بشعري يعني حط حرف h وش رايك

وسعت ابتسامته واهو ياخذ الموس: من عيوني

طالع بالدم الي حولها ودقات قلبه بدت ترجف وخوف ان هيفا تفقد حياتهاا بدون ماتحس بطعم الراحه

::
::
::

شوآآآذ من الحيآآهـ ..


صرخت بصوت راجف وعيونها تفجرت بالدموع: وش الي تسوونه

راحت صوب جاسر الي كان عاري ودفته بعيد عن سميره وبحده: حرام الي تسوونه حرام ياليت الارض تنشق وتبلعني ولآ اشوف الي اشوفه ياليت

صرخت سميره وبحده: مايخصج وطلعي برآ ياوقحه

اشرت لها خلود ووبحده: الوقحه انتي والله ياسميره ظنيت انج كبيره وفاهمه لكنج بديتي تعفسين الحلآل مع الحرام

حست بكف ينطبع بخدها وقوه خلت جسمها يلصق بالجدار

طالعت بجاسر ألي مسك شعرها بقوه وصار يهمس لها بحده: الحين راح اخليج تعرفين قدرج ياخلود

صرخت سميره واهي تلف جسمها بالشرشف : لآه جاسر المره متزوجه ومارح نسلم

رجفت خلود واهي تحس بجسمها متكسر وبصوت راجف: سو الي تبون بس خالتي لآزم تعرف بالي قاعدين تسوونه يا..

صرخ جاسر واهو يجرها من شعرها وبحده : الحين نشوف اذا بتنطقين بحرف واحد ولاه لاه

سكرت سميره الباب واهي تجري صوب جاسر وبصوت راجف: خلود يازفته اسكتي وسدي حلقج والي نسويه نسويه احنا وش لقينا بحياتنا هاه

صرخت خلود واهي مرميه بالسرير: وش الي صار فيج انتي واهو عشان تسلكون هالطريق الوصخ

صرخ جاسر وعيونه بدت تنطق الشر: انا قدامج كم عمري 30 وسعودي وعندي احتياجات كثيره محد اهتم فيها

والحين بفرغها فيج

صرخت واهي تبتعد : وهالاحتياجات تحطها بأختك يا ..

سحب رجولها واهو يقربها صرخت سميره واهي تمسك اخوها وبصوت راجف: تكفى جاسر لآتسوي فيها شي عشاني وصدقني خلود راح نتخلص منها

طالع فيها بعيون تنطق حب وبهمس: وشلون نتخلص منها

التفتت على خلود وبحده: راح نخليها تتصل على زوجها يجيها اليوم وياخذها وبكذا مارح تدري امي ولآ ابوي عن أي شي صار بهالمكان

تنهد جاسر براحه واهو يهمس لها: كذا احسن الحين تتصل فيه

طالعت فيهم خلود واهي منهاره وترجف بخوف : وش تبوني اقوله تعال خذني من بيت وصخ من بيت عشت فيه وتربيت فيه وش راح يقول راح اطيح من عينه تكفون لآتحطوني بهالموقف لآه

صرخت سميره واهي ترمي الجوال لها: اتصلي فيه وقوليله أي شي بس خليه يجي اليوم تفهمين

هزت خلود راسها واهي تبعد نظراتها عن جاسر الي خلآ جسمها يقشط عليها : طيب طيب

همس لها جاسر واهو يلبس ملآبسه: خلود ترا الي سوينآه الف واحد يسويه يعني عادي اذا الدوله ماوظفتنا ولآ زوجتنا وش تبينا نسوي هذي اختي عانس مالقت احد فأحسن شي نسوي الي نسويه وبكذا راح تكون الدوله بخير

طالعت فيه خلود بعيون تملآها الدموع واهي تقرب الجوال بأذنها وفمها بيدها همست له بصوت راجف: مهما صار ومهما حصل مايوصل مستواك للحرام ابد

ابتعد واهو يبتسم : لو مانبعثتي لبرا كان صرتي ويانا بهالغرفه

ظلت تطالع بزوله وتحس بدقات قلبها راح تكسر ظلوعها من الخوف وعت على صوت تركي وبصوت مبحوح: انا خلود ياتركي

: ياحي هالصوت والله وش اخبارج قلبي

همست له بصوت راجف: بخير ياقلبي

: وش فيه صوتج

همست له وبصوت راجف: تركي ابيك تاخذني من بيت خالتي اليوم

عقد حواجبه وبحده: وش الي صاير فيج شي احد اأذاج

بكت خلود وبصوت راجف: لآه تركي بس تكفى تعال تكفى لآتخليني تكفى تركي

صرخ بصوت عالي وبحده: طيب بجيج ورب البيت لو يسون فيج شي ماراح يحصل لهم خير

همست بصوت راجف: مافي شي بس ابيك تجي تفهم تعال وهذا عنوان بيتهم سجله عندك

سكرت الخط واهي تطالع بسميره الي كانت جالسه بالزاويه ومنزله راسها صوب ركبها: وش الي خلآج تسلكين هالطريق سميره

بلعت سميره ريقها واهي تطالع في خلود : والله ياخلود غصب عني الي صار غصب

عقدت حواجبها وبصوت حاد: كيف غصب يعني جاسر فرض عليك هالشي

هزت راسها بالنفي وبصوت راجف: الي حصل غلطه مني ومن اخوي وهالغلطه كل مالها تكبر

قربت منها خلود واهي تجلس يمها : فهميني الي صار والي خلآك تسوين الحرام

طالعت بخلود وبصوت باكي: كنت يأئسه لآزواج ولآ شغل ولآشي كنت فاضيه كنت احس بروحي تموت وسط هالغرفه وهالبيت

كنت اسيره ياخلود اسيرة كل شي

حلم حياتي اتزوج والزوج ماجا.. اخوي بعد حلم حياته يتوظف ويستقر لكن للأسف ماقدر يكمل لآنه فاشل بالدراسه حاول يدور شغل لو يسوق تكسي لو يغسل صحون بمطعم بس للأسف محد يبيه

مره بلحظة ياأس اخوي ولحظة يأسي اني اتزوج لآن كل صديقاتي تزوجوا الا انا وكأن فيني عيب او نقص

اهم شي سوينا الحرم مره ومرتين وُثلآث

واستمرينا بهالشي لمن لقى اخوي شغله محترمه على قولته وتليق له ولي

عقدت خلود حواجبها وبستغراب: وش هالشغله

نزلت راسها وصارت تبكي وبصوت متقطع: نروح للشاليهات وللشقق واهو مسؤل عني وانا ابيع جسمي لهم

شهقت خلود واهي تحط يدها على خدها وجسمهآ كل ماله يرجف من الاثام والخطايا الي تسمعها

: وش هذا اخوا ورب البيت حتى كلمة اخوا مايستاهلها ابد

انتي واهو شوهتوا هالشي

انتي ماتدرين انكم ملعونين ماتدرين ان عقابكم عند الله شنيع


طالعت بخلود وبهمس: تكفين اسكتي كل يوم احمل فيه واجهض احس بروحي بتطلع

واتألم واقول مارح اسلك هالطريق لكن جاسر كان يزين هالاشيا بعيوني

صدقيني خلود صار الكل يبينا والفلوس صارت تنقط علينا من كل جهه

امي غسلناها بالذهب واهي مبسوطه مايوم سألت من وين لكم ولآفكرت انها تسأل

مسحت خلود دموعها وبصوت راجف: وش شعورك لو تدري خالتي

همست بصوت راجف: عادي لآني اصلاً طايحه من عين نفسي وشعوري راح يكون بارد وعادي

هزت خلود راسها واهي تضم سميره وبهمس: باب التوبه مفتوح توبي قبل مايفوت الفوت توبي سميره الكل يغلط والشاطر الي يتعلم من غلطته

تكفين تعلمي قبل مايفوتك الفووت تكفين سميره

صارت تبكي وسميره تبكي وكل وحده ماتدري تبكي على ايش

تبكي خلود لآنها مرتاحه ان ربي حماها ولآتبكي على حال بنت خالتها

اما سميره تبكي على حالها او على حال اهلها او على االارواح المسؤؤله عنها يوم القيامه


" والذين لا يدعون مع الله الها آخر ولا يقتلون النفس التي حرم الله الا بالحق ولا يزنون ومن يفعل ذلك يلق اثاما يضاعف له العذاب يوم القيامة ويخلد فيه مهانا الا من تاب وآمن وعمل صالحا فأولئك يبدل الله سيئاتهم حسنات وكان الله غفورا رحيما "
::
::
::

نزلت ريم قبال عماره وبهمس: وين موديني يبه

ابتسم لها واهو يمسك يدها: دشي معاي وراح تعرفين

مشت ورا ابوهاا وفجأه دخلها ابوها لشقه خلتها تشهق واهي تطالع بأبوها: لآتقولي

ابتسم ابوها وبحنيه: شفتي هذي راح تكون عيادج ومابقي الا الأجهزه وراح تجي خلآل اسبوع

هذي يابنتي هدية نجاحج وزواجج مره وحده

دفنت نفسها بصدر ابوها واهي تبوس كتفه وببتسامه: عسالله يطول بعمرك ولآيحرمنا منك يبه

ابتسم واهو يطالع فيها بحنان : امشي خليني اوريج غرفتج يامديره

ضحكة واهي تحط يدها على خصر ابوها وبهمس: ابي اكون دكتوره ومديره ماابي اجلس على كرسي بدون مااشتغل

هز ابوها راسه وبهمس: اكيد وطبعاً عليج تختارين النيرس والسكرتيره

طبعاً الاثاث بذوقج

والحساب علي

وسعت ابتسامتها واهي تبوس خد ابوها : مشكور يبه بس والله لو شاريلي سياره كان احسن من كل هالتكاليف

ابتسم واهو يطالع بالعياده: وش تبين اسمها عيادة الدكتوره ريم ولآه عيادة ريوم

وسعت ابتسامتها وبتفكير: ابيها بأسمك العياده شرايك

وبخط صغنون الدكتوره ريم بس

ضحك عليها وبهمس: تعرفين ريمي هالابتسامه تريحني يكفي بس اشوفج مبسوطه تعرفين انج اغلى من عيالي وتعرفين اني احبج اكثر من نفسي واكبر همي اشوفج مبسوطه ويارب هديتي المتواضعه تفرحج

تغورقت عيونها بالدمع واهي تمد يديها وتعانق ابوها وبهمس: يكفيني اكون يمك يبه وهذا الي يفرحني

بلعت غصتها وألمها بهالزواج الي كانت حابه تقول لأبوهآ انه غلط لكن عشان ابتسامة ابوها راح تضحي بنفسها وبحياتها

::
::
::

طالعت فيه واهو يسوق السياره ويهمس لها: تصدقين ماودي منصور ياخذ فاطمه احس فاطمه ماتستاهله

بققت عيونها وببرود: اختك ماهي صغيره وثاني شي منصور ولد عمها واولى فيها من الغريب

ابتسم ابتسامه جانبيه واهو يطالعها بنص عين: اعرفج تبين الفكه منهم

ضحكة واهي تعقد حواجبها: هههههه يعني بتقول اني مرت الاخو الشريه الي تبي تتخلص من كل حمواتها

هز كتوفه وبستهزء: يمكن كل شي جايز

: تعرف زين هيف انا افضل انهم مايعروسون كلش

عقد حوابجه وبهمس: ليش ان شالله

ابتسمت ابتسامه جانبيه: مادري اشوف الزواج كابوس يعني حياتهم واهم عزابيه افضل مليون مره من الزواج

: اوه تصريح قوي صراحه يعني هذا من تجربتج الشخصيه هاه

وسعت ابتسامتها وبخبث: تقدر تقول كذا لكن من اقوآل ناس كثيره كانوا يقولون لو يرجع الزمن فيهم لورا كان ماتزوجوا ولآ فكروا بالزواج

: كذاب الي يقول هالحكي

بللت شفايفها وبهمس: ليش

: مااتوقع ان المره تقدر تعيش بدون رجال حتى لو اهو وحش

وسعت ابتسامتها وبزفره: لآن هذا نصيبها ولآزم تعيشه وش تسوي ماتقدر تغير قدرها لكن لو بيدها انا اقولك مارح تعيش

التفت عليه واهو يسفط وبهمس: ماودج تنزلين

بطلت الباب واهي تحس انها فازت بهالجوله رغم انها تؤمن بكلآمها لكن كلام هيف كان فيه شي من الواقع

التفت عليها وبهمس: خلينا نتغدا بالاول بعدين نتسوق

هزت راسها له وبهمس: ماشي

رآحو للمطاعم وسحبت لها كرسي وجلست تطالع بهيف راح يطلب


ظلت تطالع بالناس الرايحه والجايه بالبنات ولبسهم الخليع بالبنات الي يتغنجون قدام الشباب بدلع وحركات ماصخه

كانت تحس انها ماهي بالكويت وبدوله ثانيه من الجرئه والواقحه الي تعتلي الشباب والبنات للأسف

ابعدت نظراتها وانصدمت بالي شافته

بلعت ريقها عشان تستوعب الي قدامها وحست بشي بقلبها ماتدري شنهو معقوله تحبه اوحنت له

ظلت تطالع فيه بدون ماتكسر عيونها المصدومه

كان دعيج لآبس ثوب وغتره مبرز عرض كتوفه وجمال جسمه وعيونه الوساع خلتها تذوب بمكانها

اكثر ماوجعها لمن شافته متمسك بيد وحده كانت لآبسه تيور قصير وردي ومشجر باسود مع بدي اسود وشنطه ورديه ونعله ورديه وشعرها احمر مدرج لنص ظهرها مربوط بربطه سود يزينها كريستلآت ملونه

كان شكلها كيوت ونعومي حيل

حست بشي واهي تشوف بدعيج الي لمحها وظل يطالعها

ثواني مرت فجأه حست بخطوات قريبه رفعت راسها وشافت هيف يبتسم لها ويجلس: خذي الكوفي والحين بيجبون لج الكارسون

ابتسمت واهي تحس بنظرات دعيج تحرقها طالعت بهيف الي كان منزل يده على الطاوله وبدون مقدمات حطت يدها فوق يده واهي تمسكه وكنها بهالطريقه تبين لدعيج انها انربطت بغيره للأبد : مشكور هيف

ابتسم لها وبستغراب: على شنو للحين ماشريتي شي

طالعت فيه وبهمس: يكفي انك معي

سحب يده اول ماشاف الجارسون ينزل الصينيه ويوزع الطلبات

رفعت بصرها وماشافت الا سراب دعيج يودعها ارخت بجسمها على الكرسي واهي تقرب كاس النسكافيه لفمها

وماتدري وش هالشعور الي اجتاحها

::
::
::


ظل يمشي بالممرات والجوال بيده: تكفي عمي البنت حالتها تعبانه تكفى تعال وخلها ترتاح شوي

: متى بتجي شمه اها زين اجل بس اهي ماتبي غيرك والله الدكتور يقول حالتها ماهي زينه لأن النفسيه تعبانه عندها حيل

: طيب انا ابيها ترتاح

: ان شالله سلم على خالتي وطمنها

اوكي يلآ باي

سكر الجوال واهو يحس براحه من الي سواه راح للغرفه وطل بجسمه على هيفا الي كانت نايمه والمغذي مغروس بيدها

وحالها يكسر خاطره يوم ورا يوم

قرب منها واهو يجلس بالكرسي الي قبالها ويرخي براسه على طرف السرير ويحاول يرتاح ..

فجأه رن جواله فز من مكانه واهو يطالع بهيفا لآيكون قامت بس كان واضح عليها التعب

ابتعد بخطوات سريعه واهو يفتح البلكونه ويطلع رد بصوت خافت: الو

بللت شفايفها وبهمس: السلآم عليكم

: وعليكم السلآم من معي

ابتسمت وبهمس: شخبارك

: بخير الحمدالله من معي

همست بصوت راجف: اممم يعني بتقول ماعرفتني

هز راسه وبحده: بتقولين من ولآ بسكر الجوال ترا مالي خلق

وسعت ابتسامتها وبهمس: مالت عليك زين انا مس خبول

وسعت ابتسامته ودقات قلبه رفت : ريوم ياحي من سمع هالصوت شخبارك

: بخير الحمدالله

جلس على الكرسي واهو يطالع بالسما وبصوت حنون: من وين لك رقمي

بلعت ريقها وبتوتر: هههه امحق هذا سؤال انت وجهك بدال ماتهلي فيني وترحب هذا حكيك يعني بتقول اني ازعجتك

: لآوالله لكن مستغرب اتصالك فيني

همست بصوت راجف : والله يافيصل ماني عارفه شقولك بس انا اتصل بهيفا وماترد علي واهي عطتني رقمك وقالت لي اتصل فيك لو ماردت وانا الحين خايفه لآيكون صاير بهاشي

بلع ريقه وبصوت حزين:والله ياريوم مو عارف شقولك

: وش فيها هيفا

شتت نظراته وبحده: هيفا مريضه بالسرطان والحين اهي ببريطانيا تتعالج وانا وياها

: وش صار فيها وش الي جرى وخلآها تجي بريطانيا

عقد حواجبه وبستغراب: كيف يعني

: ادري ان فيها سرطان بس شلون عرفتوا

وقف واهو يشد بيده على الدربزين وبحده: من متى تعرفين

: اكثر من ست شهور

بقق عيونه وبحده: وليه ماقلتي لي ليه سكتي

: اهي محلفتني فيصل ورب البيت كل ماحبيت اقولك اهي تمنعني

زفر بحده: والحين مسويه نفسك انك خايفه عليها هاه بعد ماانتشر السرطان برحمها كله جايه الحين ياريم تسألين عنها لو انك صديقتها وتحبينها كان قلتيلي كان ماخليتيها تموت يوم ورا يوم مع هالمرض بروحها

بكت ريم وبصوت راجف: لآتقول هالحكي وانت ماتدري وش الي عانيته طول هالفتره وبعدين قولي هيفا بخير ولالآه

هز راسه وبصوت راجف: حالها مايسر ياريم

: يعني شلون

غمض عيونه واهو يتنهد: ماادري الدكتور يقول لآزم نستأصل وماله داعي نستمر بالكيماوي بس هيفا رافضه ماتبيهم يشيلون رحمها

مسحت ريم دموعها وبصوت راجف: حاول تقنعها تكفى وقولها ريم راح تجيج

عقد حواجبه وبهمس: ماله داعي تجين انا معاها وابوها راح يجي قريب

: مقدر اخليها لآزم اشوفهاا واطمن عليها

همس لها بحب: ماشي ريم عادي لو اتصل فيك ااذا قامت هيفا عشان تكلمينها

هزت راسها بخجل: انا بتصل ماله داعي تكلف على عمرك

: ههههههههههههههههههاي تكفين ريم لآتسوين روحك ذربه مايليق

وسعت ابتسامتها وبهمس: ماشي اجل مارح اصير ذربه وبسد التلفون الحين تبي شي

: ابد مانبي غير سلآمتك

: الله يسمنك وسلملي على هيوف وقولها ريوم بتجيج قريب ولآاقولك خلها مفاجأه

ابتسم واهو يحس براحه من سمع صوتها: من عيوني اوامر ثانيه

وسعت ابتسامتها وبهمس: ايه واشتر لي حليب نسكافيه

: ههههههههههههههاي والله لو عندي شريت لك

ابتسمت واهي تحس بحنين لأيام كندا: ههه يلآ مع السلآمه وسوري على الازعاج

: لآازعاج ولآشي وحياك بأي وقت

سكر الجوال واهو يطالع بالفرآآغ من سمع صوتها وعرق بقلبه ظن انه اندفن

بدا ينبض من جديد وبشكل كبير بعد

راحتي معاها ووسعادتي معاها

الله يجمعنا ريوم على الخير ان شالله ..
::
::
::
::

خذآ شنطته وصار ينزل بسرعه بعد ماأكد الحجز

راح صوب غرفة جدته ولقاها نايمه باس جبينها وطلع

قابل امه وبهمس: وين بتروح

قرب منها وباس راسها وبهمس: بروح للشرقيه

عقدت حواجبها وبهمس: وش الي صاير

بلع ريقه وبتردد: يمه بجيب خلود مارح يكون في عرس وانا مو مرتاح اني مخليها هناك وبجيبها

عقدت حواجبها وبحده: وش الي منت مرتاح اهي عند اهلها مايصير تدخلها للبيت واحنا ما سوينا لها عرس

تنهد بضيق: يمه مانبي عرس البنت زوجتي على سنة الله ورسوله وهذا المهم

تخصرت امه وبحده: والقاعه الي حجزناها والناس الي عزمناهم وش نسوي فيهم

طالع فيها وبهمس: يمه راح يتم العرس وعادي لو اجيبها الحين بدون عرس وبعدين نسوي العرس

: ياسلآم والناس وش تقول عنا مسوين عرس بعد مادخل عليها الولد

رص على اسنانه وبهمس: يمه خايف اتأخر على الطياره توصين شي

طالعت فيه بدون ماترد

قرب منها وبهمس: ماابي الا رضاج يمه (باس راسها ) وبهمس توصين بشي

ابتسمت وبحنان : مابي الا سلآمتك

ابتسم وابتعد عنها بخطوات سريعه

وصوت خلود الراجف مرسوخ بعقله ياترى وش الي حاصلج وش الي خلآج بهالحاله..

::
::
::


طلت امها بجسمها وبهمس: ريوم ترا الكوفيره بالطريق تجهزي

بلعت ريم ريقها وبهمس: ماله داعي يمه انا حلوه بالفطره

صرخت امها بحده: والناس الي تبي تشوفج وش نقول لهم لآشافوج بدون مكياج اخلصي علي وبتحطين مكياج ترا هذي ملكتج ماهي عزاج

طالعت فيها واهي تعقد حواجبها: ليه ماهي ملكه عائليه

: وليه ان شالله اسوي لبكري عائليه وش ناقصج ايد ولآ رجل يلآ ابيج تبيضين الوجه حوبي

عقدت ريم حواجبها وبحده: يمه مالي خلق اقابل احد وانتي الظاهر ماخليتي احد ماعزمتيه

همست لها بصوت حنون: مارح تقابلينهم بس يسلمون عليج يلآ تسبحي قبل لآتجي الكوفيره


هزت ريم راسها بضيق : ان شالله يمه

طالعت بنفسها واهي تطالع بأمها الي ابتعدت وتركتها تمنت لو امها تفهم عليها وتقول وش مضيقج

بس امها تأمر وواجب علينا ننفذ

قامت واهي تبطل درجها وتسحب روبها وتدش للحمام ..
::
::
::

شوفيني زين ماابيج تبكين فاهمه انا احبج بعد لكن عمي حطني بموقف مقدر ارفضه

اسمعيني ريف من هاليوم لآزم تنسيني مثل ماقلت مانبي نجرح ريم

هزت ريف راسها واهي تضم يديها صوب وجهها: مقدر والله مقدر فارس وش ذنب حبنا يندفن واهو ماشاف النور

همس لها واهو يمسح على راسها: وش نسوي هذا الي انكتب لنا ولآزم نعيشه ريف

طالعت فيه وبهمس: راح تحبها كثر ماتحبني

تنهد بضيق وبهمس : تكفين لآتقولين هالشي مستحيل يستوطن هالقلب دامج متعرشه فيه

زاد بكاها واهي منقهره على الي يصير لها ولفارس وش ذنبهم ينضلمون وش ذنبهم مايعيشون مع بعض بعد هاليوم ليه يربطونه مع اختها ليه مو اهي

همس لها بصوت راجف: خلاًص ريوف مسحي دموعج وصدقيني مارح يغير هالزواج من حبي لج راح تظلين حبيبتي وريم راح افهمها بطريقتي

هزت ريف راسها وببتسامه ذابله: عساني اقدر امثل بهاليوم ولآ ابكي على فرقآك

::
::
::

دش لغرفة اخته الي كانت نايمه وامه متربعه وجالسه تتقهوى همس لأمه : يمه حاب اكلمج بموضوع

طالعت فيه وبهمس: خير ان شالله

طالع فيها وبرتباك: يمه ابي اتزوج

ابتسمت امه وبهمس: هذي الساعه المباركه واخيراً قررت

تربع قبال امه وبهمس: ماقدر اعصالج امر وانتي لج فتره تزنين علي والحين وافقت

فركت امه يدها على ركبها وبهمس: ومن بنته تبي

طالع في امه وبهمس: والله حاب اني اخذ من برا الجماعه

طالعت في امه بستغراب: الله تطلع من الجماعه وتاخذ لك وحده لآنعرفها ولآ نعرف اهلها


: ابيج تخطبين لي اليوم يمه

طالعت فيه واهي تبتسم: وش معجلك اليوم انا عندي حفله خلها بعدين ولآزم نعرف البنت واصلها وفصلها مايصير تاخذ وحده ماتدري عنها

: لآيمه هذي اخت خويي واهم معروفين

طالعت فيه امه وبهمس: يصير خير خل اختك تخلص من انفاسها وبعدها يحلها الف حلآل

طالع في امه واهو يبقق عيونه: اقولج اليوم تقولين لي لآخلصت اختك اختي موب خالصه الا بعد شهر

وسعت ابتسامة امه وبهمس: ياربي اليوم اقولك عندي حفله واذا مستعجل بدور لك وحده نزوجها لك

هز راسه واهو يضحك:هههههههاي والله اليوم ماسكه معاج تزوجيني غير الي ابيها

: ابيلك الزين

:
::
::
::
طالعت بنفسها بالمرآيه والفستان الاسود ماسك على جسمها وعند الركب قصة سمكه منثور عليه شوار افكسي سلفر

شعرها مرفوع بطريقه فرنسيه وشعرها المزوي متناثر حول وجهها

طالعت بالورده الحمرآ المثبته بشعرها على جنب كيف مبرزه لون شعرها الاسود

طالعت بكتوفها العاريه وخالي من أي عقد

طالعت بالشدو الدخاني الي وسع عيونها وفمها المكتنز باللون الاحمر

ارخت بجسمها على تسريحتها واهي تلبس حلقها الدائري ومرصع بالالماس ويتراقص واهو يلمع

تنهدت بضيق واهي تحس ان قصة حبها انتهت
غمضت عيونها واهي تسمع كلمات راشد

ريوم لو بخطبج بتوافقين ولآلآ

يعني بفكر اذا تستاهلني ولآلآ

:ههههههههاي اجل تجهزي بفتح الموضوع لآمي وبعد كمن يوم راح نخطبج

: لآتستعجل تو الناس

: وش تو الناس تكفين يابنت الناس يكفي مارح مانبي نضيع عمرنا

: ماضاع شي اصبر وفكر عدل وشوف اذا استاهلك ولآ لآ

: تعرفين ريم انتي سعادتي ومافي احد يبي يفرط بسعادته

: خلآص سكر الموضوع ولكل حادُثُ حديث

تبطل الباب عليها واهي تسمع صوت امها: يلآ ريم انزلي تحت الملآج يبي يسمعج اذا موافقه ولآلآه

بطلت ريم عيونها وبهمس: طيب البس جزمتي والحقج

طالعت بنفسها بالمرايه للمره الااخيره وبهمس :ياترى مستعده ولآلآ

::
::
::



ليه شريتي الكاميرا

رفعت شوق راسها واهي تلعب بالكاميرا بيدها: ابي اصور انا وهيف ماعندنا صور

ابتسمت فوز واهي تسحب الكاميرا من يدها: طيب امشي ننزل تحت وتجلسين تصورين انتي وياه

ابتسمت شوق وبهمس : وش رايج ابدل هدومي والبس الفستان الي شريته

فوز بخوف: بس عاري واخاف هيف يهاوشج

شوق بدلع: امم طيب بقوم البسه وانتي نادي اخوج وعدليه راح نصور ويا بعض شويه وبعدها ننزل ونصور مع خواتج وعمتي

هزت فوز راسها بقتناع وبهمس: تعدلي وحطي من العطر ألي قلتلج عليه

احمر وجه شوق واهي تبتعد بخطى سريعه لغرفتها

بطلت درج ملآبسها وطلعت الفستان النيلي والي كان يوصل لنص الركبه وعند الصدر فيه شك خفيف ملفوف لين الخصر

لبسته واهي تنزل شعرها الي اطول من فستانها

لبست جزمه ربط كلآسيكيه بنفس لون الفستان

خذت القلوز وغرقت فيه شفايفها وكثرت من الماسكرآ وحطت بلآِشير وردي على خدودها

خذت من العطر وغرقت فيه نفسها سحبت الربطه وعقدتها على راسها وخلت شعرها على جنب

راحت للصاله واهي تنطر هيف وفوز يجون

::
::

تعال وانت بتعرف ليه ابيك

كان جالس يطالع بالتي في عند امه وبزفره: مالي خلق اطلع فوق قولي وش تبين

مسكت يده واهي تقومه: يلآ هيوف تعال وبعدين وين غترتك خلني البسك اياها

طالع فيها وبستغراب: وش عندج انتي

صدت عنه واهي تدور الغتره وبهمس: لآجيت فوق بتعرف

ابتسم ابتسامه جانبيه واهو يقوم معاها وبهمس: نشوف وش عندج واذا شي يسد النفس ترا ماراح تعينين خير

وسعت ابتسامتها واهي تروح صوب الشماعه وتاخذ غترته وبهمس: اتوقع انه رآح يعجبك حيــل

::
::
::
توها تطالع بساعتها الا والباب ينفتح عقدت حواجبها واهي تشوف هيف الي يطالعها بستغراب

: وش عندج لآبسه

طالعت شوق بفوز الي ابتسمت بخبث: يلآ ياخوي العزيز اجلس يم زوجتك عشان اصوركم

ظل يطالعها ويحس بقلبه يجذبه صوب شكلها طفولي بحت قرب منهاا وجلس بدون مايعترض

اما شوق حست بشعور غريب يخليها تحس ان هيف يحبها يكفي لآشافته يطالعها بهالنظرات حست بقرب انفاسه صوب اذنه واهو يهمس لها: معقوله مخبيه عني كل هالجمال

وسعت ابتسامتها وفجأه حست بفلآش يعور لها عيونهأ

: والله صوره خطيره الي خذيتها

طالعت بفوز وبهمس: مصورتنا انتي واحنا مانطالع بالكامير امحق مصوره فاشله بس

وسعت ابتسامتها وبهمس: احلى شي اخذ لكم صور على الطبيعه وبدون أي قيود

لو سمحت اخ هيف ممكن تحط يدك على خصر زوجتك وتوقف انت وياها

طالع فيها وبحده: خير ان شالله مصدقه عمرك تبين تاخذين لنا صور خذي صور محتشمه مو غيرها

وسعت ابتسامتها وبحده: لو اني مصريه ولآ مغربيه كان ماقلت هالحكي لكن بما اني خليجيه جالس تزف فيني اقولك سو الي اقولك عليه

شوق وهيف: ههههههههههههههههههههههههه ههه

: شكلك صدقتي انك مصوره

طالعت فيهم فوز وبزفره: هيه انتوا تبوني اصوركم ولآ تبون تسولفون وياي يلآ سووا الي اقولكم عليه

::
::
::
حست بألم يقتل لها قلبها بعد ماقالت للشيخ موافقه

حست بثقل هالكلمه على لسانها عجزت تنطقها وكل مانطقتها قالها الشيخ عيدي ماسمعت الي تقولينه

ظلت تقول له موافقه ثلآُث مرات لكن اهو ماكان يسمعها اما هي كانت تحس بلسانها ثقيل واهو ينطق هالكلمه

ارمشت اكثر من مره واهي تصعد للدرج وتحس بروحها بدت تموت

بطلت غرفتها وطالعت بريف الي كانت جالسه على سريرها: وش صار وياج

جلست ريم على الكرسي وبهمس: وش صار يعني تمت الملكه على خير

بلعت ريف ريقها واهي تحاول تمثل : مبـ ـ ـ ـروك

طالعت فيها ريم واهي تكي : وش فيج

طالعت فيها ريف واهي مو قادره تكبت الدموع الي تفجرت بعيونها: مافيني شي

فامت ريم واهي تروح صوبها وبهمس: ريف وش فيج ليش تبكين

بللت شفايفها وبصوت راجف: ريـ ـ ـم هالزواج المفروض مايصير

رجف قلب ريم وبحده: ليش وش الي صاير

طالعت فيها ريف بعيون دامعه: لآنـ ـ ــي احـ ـب فـ ــ’آرس وفـ ـ ـآرس يحبـ ــ ـني

حست ريم بصاعقه تلسع لها جسمها وبعيون مصدومه: وش الي تقولينه وش قاعده تخربطين انتي

ضمت ريف ايديها صوب وجهها وبصوت باكي: انتي دمرتينا ريم ليه وافقتي ليه مارفضتي

حست ريم ببرود يسري بأطراف جسمها وبصوت راجف: الله يلعنك ياحيوانه ليه ماقلتي لي ليه توج تتكلمين ليه يازفته ليه تقولين لي بعد ماوافقت ليه

همست ريف بصوت راجف: قلت لج بس ماهتميتي وماسألتي منو

ظلت جامده ثواني واهي تتذكر ريف لمن دخلت للغرفه وقالت لها انها تحب واحد لكنه راح يتزوج بغيرها

هدتها ريم وقالت لها يمكن انه ماهو من نصيبج ونصيبج مع غيره بس مأسألتها منهو وكيف عرفته والخ

شدت قبضة يدها واهي تضرب ريف وبحده: تعرفين انج لو قايله لي كان قدرت اقنع امي ان فارس ياخذج لو مصارحتني كان قدرت اجمعكم ومااهدم حياتج وحياتي وحياة فارس

طالعت فيها ريف واهي تبعد ايدي ريم عنها: ابعدي عني انتي اصلآً ماتفكرين الا بنفسج ولآ عمرج فكرتي تسألين فارس ليه تزوجج

صرخت ريم واهي تحاول تكتم دموعها: سألته لكنه ماتكلم ومانطق بحرف واحد تعرفين فارس لو يحبج كان مارضى يتزوج وحده واهو يحب اختها بس فارس مايحبج وطلع حقير

طالعت فيها ريف وبحده: الايحبني بس وش يسوي اذا ابوي وعمي جابرينه ياخذج يالعانس خايفين عليج تجلسين عظم بلعومهم وش يسوي مايقدر يرفض طلب لأبوه ولآ لعمه

خصوصاً ان ابوي مايقصر مع فارس ومخليه يدير اعمال ابوي كلها وزي ماقلت لج ابوي خايف لآتعنسين وتجلسين بكبده

تجمدت ريم من كلمات اختها القاسيه وتمنت لو تقدر تبكي لكن دموعها رافضه تتفجر فضلت انها تندفن بقلبها وتبكي على حالها

تبطل الباب وهمست الخدامه: مدام ريم ماما ينادي انتآ

طالعت فيها ريم واهي تهمس لها: طيب بنزل بعد شوي

طالعت فيها ريف واهي ترجف وبهمس: بتنزلين بعد الي سمعتيه

ابعدت ريم نظراتها عن ريف وبهمس: بنزل تحت وانتي بعد قومي امسحي كحلج الي سال وعدلي مكياجج وانزلي معاي

همست ريف واهي تروح للحمام: صج انج بارده وماعندج مشاعر

تنهدت ريم بضيق واهي تحس بهم كبير يداعب اكتافها

::
::
::

سمعت صوت تركي يصارخ بأسمها : خلــــود خلــود

فزت من مكانها واهي تطالع بسميره وبهمس: هذا تركي

طالعت فيها سميره وبزفره: روحي له ومثل ماقلت لج الي شفتيه ادفنيه

طالعت فيها خلود وبحزن: مثل ماانتي راح تدفنين ماضييك

همست سميره بصوت راجف: بحاول خلود

ابتسمت خلود واهي تضم سميره وتبوسها: قلت لك اخوك مايستاهل انه يكون اخوك اهو شوه هالكلمه ومثل ماقلت لك سفراتك انتي وياه والفلوس الي تغرقكم اتركيها لوجه رب العالمين والله راح يعوضك بشي أحسن وفيه خير لك

زاد صراخ تركي وراحت تجري له خلود بعد ماوادعت سميره ..

حست بأطرافها بارده من كلآم سميره واسرارها الي تمنت ماتسمعها ابد

واول ماشافت تركي واقف عند بالحوش حست بأمان يداعب قلبها اسرعت بخطواتها واهي تتعلق برقبته وبهمس: لآتتركني مره ثانيه

شد على خصرها وبهمس: انتي بخير

همست له بخوف: بخير ومافيني شي

عقد حواجبه واهو يطالع بوجهها: وش الي خلآج تلزمين علي اجيج

همست له بصوت راجف: لآني اشتقت لك

ماصدق كلامها وبحده: طيب وين اغراضج

: مابي شي

صرخ بوجهها : مارح اطلع من هالمكان الا وكل اغراضج معي تسمعين

ابتعدت عنه وبهمس: تكفى تركي خلنا نروح قبل ماتجي خالتي

صرخ اكثر واهو يحس بعرق راح ينفجر من العصبيه: قلت لج مارح اتحرك الا وكل اغراضج قدامي فاهمه

: خيــــر ان شالله وش هالصراخ

التفت على الصوت وكانت مره لآبسه عباتها وعليها لفتها وعيونها شريه وتجاعيد تكسي وجهها وبحده: عطوني كل شي يخص خلود

تخصرت واهي تضحك بستهزا: هه هذا انت اجل ولد المطنوخ عزالله مابه شي فيك عشان نقول مطنوخ وجاي تشحذ اغراضها

: اقولج هاتي كل شي يخص مرتي
همست بحده: ماعندنا شي لك ومرتك مارح تروح معاك لين تدفع مهرها كاش قدامنا

طالعت فيها خلود وبهمس: خالتي وش هالحكي

بققت عيونها وبحده: انتي سكتي وبعدين اهو بيدفع ماهو انتي عشان تعصبين

شد تركي على يد خلود وبحده: قسم بالله ان ماجبتوا اوراق مرتي واغراضها الحين راح ابلغ الشرطه واهي بدورها راح تتصرف

: وش جاب الشرطه مرتك واغراضها عندها اما اوراقها الحين سميره بتجيبها

التفت تركي وطالع بجاسر وبحده: الحين هاتوا اغراضها (طالع في خلود وبهمس) احد اذاج

هزت خلود راسها واهي تطالع بجاسر: لآه

طلت سميره براسها وبهمس: هذي اغراضها

تخصرت خالتها وبحده : مجانين انتوا تبون تعطونه االبنت بدون مايدفع فلوس

همس جاسر بأذن امه وبحده: يمه اتوقع ان خلود عطتج المهر ماله داعي تفضحينا عنده ويجلس يبلغ علينا وحالتنا حاله

لوت بوزها وبهمٍس: زين زين (اشرت على خلود وبحد ) اسمعي زين هالبيت لآتفكرين ابد انج تطبينه مره ثانيه فاهمه ترا بيتي يتعذرج وخلي هالبخيل ينفعج

سحبت خلود اغراضها واهي تلبس عباتها وبهمس: ان شالله ياخاله ومااوصيج انتبهي على نفسج وعلى سميـــره

سحب تركي يدها واهو يطلع ويحس براحه ان خلود وياه وبخير

::
::
::
::



كلن لعن حظه ليا
خاب مرة...
وشخليت اللي عاش
عمره بلا حظ....!


كانت جالسه واهي منزله راسه وتحس انها غريبه رغم انها بوسط اهلها

رفعت راسها لمن سمعت امها تهمس لها: وش فيج مبوزه ابتسمي ترا الحريم اول مره يشوفونج خليج مبسوطه ماله داعي تفشلينا

هزت ريم راسها واهي تحس بحزن يكبر بوسط قلبها طالعت بريف الي جالسه يمها ومبتسمه بصطناع

قامت ريف لمن اشرت لها امها انها ترقص اما ريم ارخت بجسمها واهي تحاول تكون طبيعيه

صارت تتمآيل ريف بجسمها بكل غنج ودلع وانظار الناس تحاوطها من كل صوب

يالله شلون ماحسيت ان بين ريف وفارس شي
كيف ماعرفت هالشي من نظراتهم لبعض

شلون راح على بالي انهم يمكن يحبون بعض

وكيف قدروا يخبون عني ويخلوني ماحس بشي

عجزت افهم الاحساس الي ينتباني لمن اشوف ريف وفارس والحين عرفته اندماجهم مع بعض وارواحهم الي تتعلق ببعض وحبهم الي يوصل ذبذباته حولي وانا كنت غشميه وماافهم

رفعت بصرها وظلت تطالع بعيون ريف يآلله رغم الابتسامه المرسومه بشفايفها الا ان عيونها تبوح الحزن وألم الفرآق مثل شعور ريم بالضبط

وقفت ريف عن الرقص وجلست وطفوا الديجيه والحريم قاموا كلهم وريف حطت طرحه على كتوفها

وجت اللحظه الي ماتتمنآه ريم

دش فارس واهو يبتسم بثوب ابيض وعليه غتره وابوها على يده اليمين وعمها على يده الشمال

جلس فارس بعد ماباس جبينها واهي تحس بحراره تقتل كل ذره بجسمها

سلم عليها ابوها وعمها وتروكها ظلت منزله راسها وتدعي انها بحلم

يارب انا بحلم

يارب خلني اوعى منه

رفعت راسها واهي تشوف عيون فارس متعلقه بعيون ريف

تمنت تموت ولآتشوف هالنظرات يالله ليه يصير هالشي ليه يتألمون كلهم
والسبب غلطة كبار

ابتسم فارس واهو يهمس لها: مبروك ياعروسه

طالعت فيه وبهمس: ماله داعي تمثل انا عارفه كل شي فارس

ارتسم بملآمح وجهه الصدمه وبهمس: اسف ريم

قربت منهم ريف واهي تحط الشبكه قبال الطاوله وبهمس: لبسها الشبكه

عيونهم متعلقه ببعض وريم حست بنفسها غريبه وكنها شي زايد حرام يكون بينهم

قامت بطولها وبحده: قلت لج ماله داعي تمثلين خلآًص انتهى وقتي وتعبت امثل يارب الي يصير حلمي يارب

ابتعدت بخطى سريعه واهي ماسكه ثوبها الاسود بيدها

طلعت للحديقه الي كانت خاليه وطالعت بالمسبح وراحت تجري صوبه وترمي نفسها فيه وتتمنى لو توعى من الكابوس الي اهي فيه

لكن للأسف هذا واقعها

بكتــ على خسارتها لحبها وبكت على هالزواج الفاشل من بدايته وبكـت على اهلها الي ضيعوها وضيعو اختها

ريوم وش تسوين هنا

رفعت راسها واهي تشوف اخوها طلآل لآبس ثوب وغتره وعاقد حواجبه بستغراب

همست له بصوت راجف: وانت بعد معهم ياطلآل ليه خليتني على عماي ليه

مد يده لها وبهمس: طلعي قبل لآيشوفج احد

ضربت سطح الماي بيدها وبحده: خلهم يشوفوني ماعاد يهمني احد انا مت هاليوم ياطلآل مت

همس لها واهو يمد يده لها: ريوم اطلعي

مدت يدها واهي تحس بملآبسها ثقيله عليها وبهمس: ليه ماقلت لي طلآل ليه ضعيتني بهالزواج ليه

ضمها لصدره وبهمس: لآتبكين ريوم ترا مايهون علي اشوفج تبكين

رفعت راسها واهي تعقد حواجبها: دامك ماترضى ليش رضيت علي هالزواج وانت عارف انه فاشل

مسح دموعها واهو يطالع بكحلها الي سال على وجهها وبهمس: انتي مارضيتي تسمعين لأحد للأسف ريوم انتي ألي دفنتي نفسج بنفسج

بكت واهي تضم اخوها بقوه وبهمس: ليش كل شي تحطونه فوق راسي ليـــش


::
::
::
توه راجع من النادي وحيل تعبان مر من الصاله وسمع صوت امه تناديه: راشد تعال

ابتسم راشد وبهمس:هلآ يمه

همست له واهي تأشر له يجلس: اجلس وش فيك واقف

جلس يمها وبهمس: وش عندج

طالعت فيه واهي تحط يدها على خدها: لقيت لك وحده اليوم تاخذ العقل قلت بس هذي الي يدور عليها راشد

عقد حواجبه وببتسامه: هههه وانتي اليوم رحتي تدورين لي وانا قايلج البنت موجوده

همست هيا واهي ترضع ولدها: مالت عليك تخلي بنات... على شان اخت خويكـ

ارمش اكثر من مره واهو يحاول يستوعب

: اقولج ياهيوي العروس حلوه بس مشكلتها ضعيفه شوي اما اختها مشالله لآيعلى عليها

: وش اسمها يمه

طالعت امه براشد وبهمس: ريم وبعد متخرجه من كندا مثل راشد ههههه

حس بالدم يجف بعروقه وبهمس: ماخذه منو

همست امه واهي مبتسمه:ولد عمها واصلآً نوره قايله لي انهم من زمان خاطبين البنت وعاد ماملكو عليهم الا لمن تخرجت من برا

طالع بأمه بعيون مصدومه وبحده: انتي متأكده انها بنت ..

هزت راسها وبهمس: ايهـ وش قلت اخطبلك اختها

فز من مكانه وابتعد بدون مايرد على امه واهو يحس بنار تناهش قلبه

لآياريم لآتسوينها فيني الحين فهمت تصرفاتج وكلآمج معاي

الحين بس فهمت ليش تتهربين كل مافتحت لج موضوع الزواج

معقوله كنتي تلعبين بمشاعري طول هالفتره معقوله كنتي تتنتقمين مني

سحب جواله واهو يضغط على رقمها

شد على الجوال واهو يسمع (الجهاز مغلق )

ارسل لها رساله وظرب بيده بقوه على الدركسون : ماهو انتي ياريم الي تجرحيني وتلعبين فيني لآ والف لآ

ظل يكابر ويحس ببركان يثور بجسمه ..

::
::
::
ظليت جامده وانا اطالع بجدة تركي حاطه يدها على كتفي ومبتسمه حسيت براحه اتجاه هالمره اول ماشفتها

ام تركي كانت تطالعني بنظرات غريبه اما هدى مرت فهد فكانت تسولف معاي ومحسستني براحه

بلعت ريقي وانا اسمع ام تركي تهمس لتركي: وين بتنام فيه

طالع فيها تركي وبهمس: عندي يعني وين

حسيت بحراره تسري بجسمي من كلمته

همست الجده بحده: وش هالكلآم ماتدخل عليك الا لمن تسوي لها عرس وراح تظل معاي بغرفتي

ابتسمت براحه واحسها انقذتني من موقف محرج

همست هدى : اجل لآزم نعجل بالعرس ياخاله مايصير تظل ويانا بهالطريقه

همست ام فهد بحده: وهذا ألي بيصير مابيدنا حيله

فجأه دش فهد وسعد وابو تركي ومحمد وكنت اسمعهم يسولفون ويضحكون براحه وحسيت نفسي بوسطهم غريبه

همست لي الجده بحنيه: خلود يابنتي اذا تبين تروحين لغرفتي روحي تراها قدامك اول ماتطلعين من الصاله

طالعت فيهآ وانا ابتسم: ماتقصرين ياجده

قمت بسرعه وانا اتهرب من نظراتهم وادخل بغرفة الجده

حسيت بعبره تقتلني ظليت ابكي وانا احس اني بدون اهل واني طايحه من عيون هالناس
ياحسافه العمان الي عندي واسمهم عمان
ياحسافه الخاله الي اهي خالتي

كلهم تخلوا عني رغم اني بنتهم
ياخوفي يجي اليوم والي اشوف فيه تركي يتخلى عني

ضمت يديها صوب وجها وصارت تبكي بحراره

::
::
::



ما نشدت الشمس عن حزن الغياب
علمتنا الشمس نرضى بالرحيل


خيوط اشعة الشمس بدت تشرق من جديد..

سمعت صوته يهمس لها : للحين انتي نايمه قومي

تنهدت بضيق واهي تحط البطانيه على وجهها: مابي اقوم

شال البطانيه وبستغراب: وش فيج شوشو

بلعت ريقها واهي تشتت نظراتها عنه: مافيني شي . خلني بروحي

اشر بيده وبصوت استفزازي: عشر دقايق ان ماشفتج تحت ولآ جيت ونزلتج بطريقتي

صدت للجهه الثانيه وبهمس: يصيير خير

طلع وتركها تفكر بهيفا وريم وخلود وش صار عليهم

مايصير تتم بدون جوال لآزم تقنع هيف
وتذكرت امس لمن طلبت منه وهاوشها

تنهدت بضيق واهي تقوم من الفرآش وماتدري الى متى بتظل حياتها مع هيف بارده

::
::
::

طالع بنجود الي كانت مبسوطه بالاي بود وجالسه تطقطق فيه ابتسم براحه واهو ينزل شنطتها وبهمس: جودي ماتبين تودعيني

طالعت فيه بنص عين واهي تقوم : الا بسلم بس مادري ليه تبي تسافر

باست راسه وهمس لها: مارح اطول اسبوع بالكثير وانا عندكم

هزت راسها واهي تبتعد اما هو شال شنطته وطلع لشافي الي ينطره بالسياره
:
::
::
؛؛الف مبروكـ ؛؛
والله يوفقج ..
واسف لو ازعجتج بيوم ..

ماجفاها النوم ظلت صاحيه واهي ترجع تقرا مسج راشد وشي واحد محيرهآ شلون عرف

ماقدرت ترد عليه لآنها ماتدري وش تقول له او كيف بتفهمه
خلآًص انتهت علآقتها مع راشد للأبد

خسرت راشد وخسرت فارس وخسرت كثير وماتدري متى تشوف نفسها رابحه

حست بتعب ماتدري متى بتتخلص منه بس شي واحد دار ببالها ولآزم تسويه بأسرع وقت

::
::
::

ابتسمت واهي تروح صوب الجده وتبوس راسها

همست للجده بصوت راجف : مادري وش اقولك بس حابه اقولك يمه

طالعت فيها الجده وببتسامه: قوليلي يمه احسن من جده بكثير يابنتي

: طيب يمه بروح اسوي فطور لي ولك

همست الجده بتعب: الله يوفقج يابنتي قولي امين

همست خلود واهي تبتعد: امين

::
::

واخيراً جآ الوقت المناسب الي تشوف فيه الانسانه الي أسرت تركي بحبها

دشت للصاله واهي تلتفت يمين ويسار وماشافت احد

مشت بخطى سريعه لفوق وكنها راعية البيت

زمت شفايفها لمن مالقت احد

نزلت بضيق وراحت صوب المطبخ ووقفت مكانها اول ماسمعت صوت تركي

::

كان ماسك خصر خلود ويهمس صوب اذنها: بتقولين لي وش الي صار ولآلآ

طالعت فيه واهي تبعد ايديه: تركي قلت لك مافي شي وخلني اسوي الفطور قبل لآطب علينا امي

ابتسم ابتسامه جانبيه وبهمس: طيـب بس لحد يشوف خشته علينا لآن جدتي معطيته وجه

وسعت ابتسامتها واهي ترفع حاجبها: هههه لآتخليني اقلبها عليك

: السلآم عليكم

التفت تركي واهو يطالع فيها بستغراب اما خلود ظلت تطالع فيها واهي تبلل شفايفها برتباك

مضغت العلك واهي تتخصر: قلنا السلآم ولآ انتو كفار ماتردون السلآم

ابتسمت خلود وبهمس: هلآ والله وعليكم السلآم

طالع تركي في خلود وبهمس: هذي تحرير بنت خالتي

ظلت تحرير تطالع بخلود وبهمس: وماتبي تقولي من هذي

قربت منها خلود واهي تمد يدها : معاك خلود

سلمت تحرير على خلود ببرود واهي تطالع فيها ونار الغيره والحسد اشتعلت بوسط صدرها

::
::
::
نزل والضيقه مرسومه بوجهه راح للصاله وشاف امه جالسه تفطر

جلس معها : صباح النور

همست امه واهي تقطع الخبزه: صباح النور وش فيك مانت على بعضك

طالع في امه واهو يصب له شاي : مافيني شي بس كنت افكر بكلآمج

: أي كلام

ارتشف من الشاي واهو يهمس : انج تخطبين لي

هزت امه راسها وببتسامه: يعني تبيني اخطبلك ولآتبي اخت خويك

هز راسه وبهمس: ابي من ذوقج يمه وماابي اعصيج بزواجي ع وحده ماتبينها

ارخت امه بجسمها براحه وبهمس: ابشر ياولدي مايجي نهاية الاسبوع الا وانا ملكتك

طالع بالفراغ ومايدري اذا الي يسويه صح ولآلآ

بس كل الي يسويه عشان يبين لريم ان الي سوته مااثر فيه ولآهز فيه شعرهـ

::
::

طالعت بفيصل الي كان حاط راسه بطرف سريري ونايم

مايستاهل فيصل انه يكون يمي ويعيش الالم وياي

حطيت يدي على بطني وانا اتعسسه استأصل ولآلآ

غمضت عيوني واناارخي بجسمي على المخده
ليه مااسويها يمكن اموت خلآل العمليه وارتاح

ويمكن تقومين وانتي فاقده عضو من اعضا جسمك

شديت على بطني وبطلت عيوني وانا اسحب الشرشف عني وانزل رجولي العاريه بالارض مشيت بطرف اصابعي وانا اروح صوب الحمام عشان اتوضى واستخير ربي

::
::
::
التفتت عليه واهي مصدومه : شنـو متى وصلت

طالع بالجريده واهو يحك ذقنه وبهمس: امس

طالعت فيه واهي تبعد الجريده عنه وبهمس: هيف ابي اشوفها وربي مشتاقه لها

سحب الجريده واهو يرفع حاجبه: خليها بعدين ماهو الحين

: تكفى هيف خلنا نعزمها اهي وتركي بليزز

قلب الجريده وبهمس: مقدر اطلع انا وانتي ونخلي اهلي بالبيت

بققت عيونها وبحده: وش الي ماتقدر يعني بكل مكان لآزم ناخذ اهلك ويانا

رص على اسنانه وبحده: ايه بناخذهم عندج مانع

كتفت ايديها واهي تصد عنه: مافيها شي بس انا ابي اشوف صديقتي ولآ بتحرمني منها بعد

: لآتتحديني احرمج منها بعد

طالعت فيه وبتحدي: ماتقدر تسويها

وسعت ابتسامه وبهمس: وش الي مخليج واثقه

سحبت يده وشبكتها بيده وبهمس: لآنك تحبني وماترضى تزعلني موـو

شد على يدها وشعور يدغدغه وببتسامه: وانتي تحبيني

تلون وجهها واهي طالعه بحب وبهمس: وش تشوف انت

هز كتوفه واهو ييسمع دقات قلبه: انا اسألج
بللت شفايفها وببتسامه: انا مااحبـك
انصدم منها وشد على يدها بقوه : شنـو

ابتسمت بدلع واهي تحط يدها على قلبه: انا اعشقكـ واعشق قلبكـ الطيب

بدون شعور قربها صوبه واهو يطبع بوسه على جبينها : مااحبج لآجيتي تتمصلحين

وسعت ابتسامتها وبهمس: ههههههاي والله مااتمصلح وهذا الصدق حتى مو شرط اروح لخوخه مصير الايام تجمعنا

: ماراح يصير الا الي يرضيج شوشو

همست بصوت مليان حب: عسى الله لآيحرمني منك قول امين

: اميـن


ان كنت انا غلطان اسف عشيري
وان كنت غلطانن بحقي مسامحك


::
::
::
طلعت من الغرفه وتوي بدش الصاله الا واسمع صوت عمتي

: والله ياوخيتي احس ان البنت ماتليق بولدي يعني وش نقول للناس واهي عندنا الحين بيقولون وش ألي ماخذينها ومالها والي

ابتسمت ام سعود بخبث: هذا ذوق ولدج لو انه ماخذ بنتي ماكان راح يصير هالشي

زفرت بحده وبضيقه: مادري والله اني متندمه قد شعر راسي ان تركي خذاها

همست الجده بصوت حاد: اقطعي واخسي يامره البنت ماشفتي عليها شي وبعدين اهي يتيمه ومافيها شي لو جت لرجلها دام ان ماعندها احد تجلس معاه بديرتها

وبعدين البنت ماشفتوا شرها ولآخيرها عشان تتهجمون عليها بهالكلآم

ام فهد بضيقه: ياعمه انا اتكلم عن كلآم الناس لمن يعرفون انا قدمنا العرس

طالعت فيها بنص عين وبزفره: ومن متى وانتي تهتمين بكلآم الناس واذا تكلموا وش تتوقعين بيقولون مره جت لزوجها فيها كلآم ذي

ام سعود : ايه بيقولون وين اهلها وشلون سمحو لها تجي عند الناس واشيا كثيره

الجده بحده: تدرون ماعندكم سالفه ..

ابتعدت بخطى سريعه وصدمت بحاجه رفعت راسها وطالعت بتحرير تطالعها بحتقار وبزفره : عمى ماتشوفين انتي

رفعت راسها وبتوتر: اسفه ماانتبهت

دفتها بقوه واهي تمشي وتترك خلود الي تغورقت عيونها بالدمع

عدلت جلآلها وطلعت للحديقه تشم لها هواء وتحاول تبعد الهواجيس والضنون عن بالها

::
::
::
خذت كاسها وصعدت لغرفة ريف

بطلت الباب وشافت اختها غرقانه بحزنها جلست على طرف السرير وبهمس: قومي غسلي ويهج

غطت ريف وجهها بالبطانيه وبحده: وش جابج وش تبين مني بعد كل الي سويتيه

ابعدت ريم البطانيه وبهمس: اقولج قومي غسلي ويهج

ريف بصوت باكي: ريم والله مالي خلق لج تكفين خليني بروحي

: تبين فارس

طالعت فيها وبستغراب: مو صار لج

ارتشفت ريم من الحليب وبهمس:هههه والله الظاهر انتي صدقتي هالمسرحيه الي نلعبها

عقدت حواجبها واهي تعدل بجلستها: لايكون صار بعقلج شي انتي

ابتسمت ريم واهي تضيق عيونها: تقدرين تقولين كذا اسمعيني زين انا بتطلق من فارس

بققت عيوونها وبصدمه: ليش

: شنو ليش اتزوج واحد يحب اختي هذا اول شي وثاني شي انا اعتبره حسبت اخوي واهو بعد يعتبرني حسبة اخته تعادلنا الحين يعني زواجنا يعتبر باطل

قربت يدها صوب وجهها واهي تمسح دموعها وبزفره: أي قانون هذا الي تقولين عنه باطل

: قانوني الشخصي اهم شي لآزم ندور خطه عشان نتطلق

ابتسمت ريف براحه وبهمس: تدرين عندي فكره

: شنهي

ريف ببتسامه وآسعه: تروحين انتي وفارس وطلقون انفسكم وبعدين تقولون انكم ماتبون بعض ومارح يعترض ابوي ولآعمي بهالشي خصوصاً اذا شافوكم تتهاوشون قدامهم

ريم بقتناع: والله فكره ماهي بشينه بس انا ابي اسافر وابي اطلق بأسرع وقت

: وين بتسافرين له

ريم ببتسامه: بريطانيا

ريف واهي تعقد حواجبها : وانتي متوقعه ان امي راح توافق انج تسافرين ..

: لآزم توافق لآني بزور صديقتي وماهي حلوه اتركها واهي بحاجه لي

ريف : ريماني لقيتها

: وشهي

::
::
::

سمور حوبي يلآ اخلصي علي قبل لآنتأخر

بطلت باب الغرفه وبزفره: قلت لك مارح اروح ماتفهم انت

دش للغرفه واهو يسد الباب وبحده: وش الي قلبج وش الي حاصل

سميره بحزن: ابي اتوب ماتفهم انت ماابي اسلك هالطريق خلود وعتني على شي انا كنت غافله عنه

مسك عضدها وبحده: مجنونه انتي هالحلفه الي بنروح لها راح تكب علينا فلوس عمرنا ماحلمنا فيها وراح نسافر النمسا للبلآد الي تحبينها صاحيه انتي تسمعين كلآم خلود تراها منقهره وحاسدتج

طالعت فيه وبزفره: على شنو ياحسره هذي هي تزوجت وراحت وانا للحين جالسه بقذارتي لآتحاول تقعني انا ابي اتوب وياليت لو تتوب معاي يكون احسن

همس لها واهو يمسك خصرها ويقربها منه: تبيني اتوب راح اتوب بس بعد هالحلفه انا وانتي نتوب سوا وش رايج

عقدت حواجبها وبهمس: وليه مانتوب من هاللحظه جاسر

ابتسم ابتسامه جانبيه وبهمس: بما انا راح نتوب خلينا نودع اخر حفله نحضرها وش رايج لآتعارضين عشان خاطري سمور

هزت راسها بقتناع واهي تبتسم: وعد اخر حفله نحضرها وبعدها نتوب جاسر

قرب منها واهو يضمها وبهمس: وعـد ..

//\
//
::
::




توني حسبت حساب بعدك وفرقاك
توني دريت اني بدونك ولا شي



طالعت بالدرج الابيض الي باخر الغرفه رحت وانا اسرع بخطواتي

بطلته وجلست اطالع باالابوم الي لونه بني معتق بيج وفيه صورة كايد

سحبته وانا اضمه صوب صدري وامشي بخطواتي لعند البلكونه

حطيته على الطاوله وسحبت لي كرسي
وحسيت بعيوني تدمع وانا اشوف صوري وياه وذكرياتي تنهل قدام عيوني

ضحكنا وزعلنا
سعادتنا واحزانا

كانت مسطره بهالالبوم
ظليت اتأمل ملآمح وجهها القاسيه الي يشوفه يقول انه انسان مايملك قلب لكن بداخله بركان من الطيبه والحب والقسوه متجرده من عروق قلبه
سااعات كثيره ننخدع ورا الاشكال

رست عيني على صوره كان فيها كايد ماسك يدي ويطالع بعيوني وانا كنت اطالع فيه وابتسامه تملآ ثغري

ياليت الايام ترجعنا لورا كان مافكرت يمر يوم وانا مزعلتك فيه

آه
ارتجفت شفاي وعيوني امتلت دمع

مسحيت دموعي بكفي بسرعه وانا اسمع صوت الباب يتبطل

خذيت نفس وبهمس: وين رحت له

...

ظل صامت ومارد علي عقدت حواجبي وانا التفت وانصدمت باللي شفته ياربي الظاهر اني احلم

ايه اكيد احلم ولآ وش جاب كايد لبريطانيا

ابتسم ابتسامه جانبيه وبهمس: مفآآجآآه

ارمشت اكثر من مره وانا احس بشي وسط ضلوعي ينبض بقوهـ ..

ركع قدامي واهو يسحب يدي ويدفنها بوسط يده وبحنان: تدرين اني اشتقت لك واحس بالاكسجين نقص علي بالرياض وبدون تفكير جيت هنآ وانا ادور عليك واتخبط

تغورقت عيوني بالدمع وبصوت راجف: ماخاب ظني لمن اقول انك مجنون (ابتسمت ) وماخيبت ظني لمن تأكدت انك مارح تتركني لحالي ابد وتتخلى عني

قرب يده صوب وجهها واهو يسمح دموعها وبهمس: كم مره اقولك هيوف اتخلى عن روحي ولآ اتخلى عنك رغم انك زعلتيني

عقدت حواجبه وبهمس: بأيش زعلتك

نزل راسه وبحزن : بزواجك .. بس صدقيني لو انتي مبسوطه صدقيني مارح اخرب عليك فرحتك

بللت شفايفها وبهمس: معقوله تظن اني افكر اتزوج غيرك او ارضى انا ياكايد انخدعت بهالزواج وظنيت انك انت بعد تركتني

شد على يدها وبحده: وليش ابوك يسوي كذا ليه ييبي يبعدنا وش الي فيني ياهيفا عشان يرفض

طالعت فيه بعيون حزينه : مادري كايد تكفى سد الموضوع ورب البيت يضيق خلقي كل ماانفتح

هز راسه واهو يطالع فيها وبهمس: وش هاللوك الجديد

ابتسمت واهي تحس بغصه بصدرها : ههه شرايــك مو كني مومياء ههه ولآهيكل عظمي هههه

ابتسم ابتسامه جانبيه وبأعجاب: والله انك احلى من قبل بكثير الحين برز جمالك

سحبت يدها وبتنهيده: لآه تقص علي ادري ان شكلي يخرع

همس لها : هيوف وش صار عليك يعني الى متى بتمين على الكيماوي ليه ما..

قطعت كلامه وبحده: مستحيل الي تطلبه مني مقدر اني اشيل رحمي وبعدها مااجيب عيال مستحيل والله الموت اهون من اني اعيش بدون عيال طول حياتي

همس لها بحده: العيال بدالهم عيال لكن الروح مابدالها روح تكفين ريحي نفسك من هالعذاب واقصري الطريق الي يزيد من عذابك يوم ورا يوم

بلعت ريقها وبزفره: تقص علي وش لون لهم بديل

: تبني وش فيها لو تبنيتي راح يكونون جزء منك ومني العيال الي بنتبناهم

ابتسمت ابتسامه جانبيه : هه تقص على نفسك انت ابوي رافض انك تكون معاي يعني انسى الموضوع وانا ماني اناانيه عشان احرمك من العيال طول عمرك

صرخ بصوت عالي: انا مابي الا انتي بهالدنيا

صدت وجهها وبهمس: تقول الكلآم اليوم وبكرآ راح يحن قلبك وتدور على انسانه غيري تجيب لك من يحمل اسمك

خذاله نفس واهو يغمض عيونه وبهمس: تدرين الكلآم معك ضايع لو اقول مااقول عمرك ماتصدقين الا كلآمك لآنك عنيده

حطت يدها على راسها وبحده : كيفي عنيده عندك مانع

: اصلآً من عرفتك وانتي عنيده ماجبت شي جديد بس كنه زاد حبيتين هالعناد

طالعت فيه وبستهزاء: زاد ولآ نقص مايخصك

وقف بطوله واهو يبتعد : اجل اخليك دامك ماتسمعين الا الي براسك

التفت عليه وبصوت باكي: هذا الي تبيه انت اصلآً تبي تهرب ماهو شي غريب عليك اهرب بس لآتظن اني بناديك وبطلب منك تبقى معآي

وسعت ابتسامته واهو يلتفت عليها وبهمس: ليش تبكين الحين مو انتي ماتبيني ليش الحين تصارخين وحالتك حاله

مسحت دموعها وبزفره: ماابكيت يتهايلك روح خلني ارتاح

تراجع بخطواته صوبها وبهمس: تدرين اني احبكـ رغم انك ترفعين الضغط

طالعت فيه واهي تبتسم: ادري مو شي غريب



::
::
::

ظل يطالعها واهي تدور بالحديقه وتتمشى وتشم ورده وتقطف ثانيه وتبتسم ببرائه

ياويل حالي والله انها صاروخ

بس قهر مرت اخوي

واذا مرت اخوي اهي مثل الي ندور عليها

مقطوعه من شجره ماله والي بس عيب مرت اخوي

بخلي اخوي يتسلى فيها وبعدها اخليها ظمن شبكتنا الخاصه (:

ابتسم ابتسامه خبيثه واول ماشاف تركي ابتعد بخطوات سريعه
::
:::
حست بيدين تلآمس عيونها

: من انا

عضت على شفتها وبهمس: البنغالي الي توه يتغزل فيني

شد على عيونها وببتسامه: حركتات حتى بنغالينا ماخليتيه بحاله

وسعت ابتسامتها وبهمس: شفت شلون الظاهر بستولي على اهلك كل ابوهم

ارخى يديه واهو يسحب له كرسي ويحط الكيس على الطاول : تسوينها دامج استوليتي على جدتي المسكينه

ارمشت بدلع وبهمس: فديت اهلك نفر نفر ورب البيت تركي حسيت اني من اهل البيت لكن

طالع فيها واهو يعقد حواجبه:لكن شنو

بللت شفايفها وبهمس: مافي شي

همس لها واهو يحظن يدها: وش فيج خوخه من اول ماجيتي وانا احسج مو على بعضج

طالعت فيه وبحزن: مافيني شي تركي بس متضايقه من الموقف الي انحطيت فيه قدام اهلك

شد على يدها وببتسامه: حياتي اذا عشان اهلج تخلو عنج صدقيني خوخه عمري وحياتي ماتخلى عنج حتى لو صار ماصار انتي هنا وبتمين هنا طول العمر

وسعت ابتسامتها واهي تشوفه يأشر على قلبه وبهمس: عسى الله يخليك لي تركي

عض على شفته وبخبث: طيب حبيبتي خوخه متى تصعدين وياي الغرفه عشان اوريج اياها

وسعت ابتسامتها وبدلع : والله امي ممصعه اذوني تقول لو اشوفج مع تركي ياويلج ههههههههههههههه

ابتسم تركي واهو يطالع فيها وبحب: ايه لزقيها بجدتي المسكينه اقول بلااعذار بايخه تجين وتشوفينها عشان تحطين لمساتج الاخيره عليها

هزت راسها واهي تضحك واول مره تحس براحه تستوطن روحها ..

قرب الكيس صوبها وبهمس: ايه وترا شريت لج جهاز وشريحه كويتيه

ابتسمت واهي تطالع فيه وبهمس: يسلم راسك وماتقصر بس لآيكون جايب لي جهاز جديد لآني اعرف للعنيد زين

بطل الكيس واهو يطلع الجهاز وبهمس: صج بنت فقر مو متعوده على الهدايا

وسعت ابتسامتها وصارت تضحك من قلبـ : هههههههههههههههاي

ابتسم واهو يشوفها تضحك وصار يضحك وياها ..

امتلى المكان بصوت ضحكهم ..


شدت على الجوال الي صوب اذنها واهي تشوفهم يضحكون ومبسوطين حست بنار تحرق لها قلبها

واول ماسمعت الصوت همست بحده: جمعهـ الحين بمرج ونروح للمكان الي قلتي عنه ماشي

: قلت لج نروح اليوم يعني اليوم

: ليش بعدين اقولج ليش بس الحين انا جايتج تجهزي

سكرت الجوال واهي تبتعد وماتشوف قبالها الا حسد اعمى عيونها وحقد ملئ قلبها ..

::
::
::

كانت جالسه تصلح لهيف شاي وقهوه لأن اخوياه عنده بالدوانيه

طلت فاطمه براسه واول ماشافت شوق دشت للمطبخ بكبر: ويـــه منصور ميت يبي يملك بسرعه الله يهداه مادري على شنو مستعجل

ابتسمت شوق واهي تلتفت صوبها وبهمس: ايه مسكين سمعت انه مايبي يطوف البعثه حقته

بققت عيونها وبزفره: من قالج اصلآً اهو كنسل البعثه عشاني

وسعت ابتسامة شوق واهي تتخصر : لآوالله والي سمعته انه يبي ياخذج اول مايملك يعني ماراح يكون في عرس ولآ شهر عسل

شدت فاطمه قبضة يدها وبحده : انا الي طلبت من منصور قلت دامنا بنطلع لسولوفاكيا ماله داعي نروح شهر عسل

طالعت فيها شوق واهي تصف البيالاة بالصينيه وبهمس: اهاأأ على االعموم الله يوفقج ان شالله شوفي وين صار نصيبج يافطوم صرتي هنآآآآك ست سنين مدري سبع مارح نشوفج كثير

بققت عيونها وبزفره: ياشين الغيره عليج مايليق وانا اصلآً مبسوطه اني بكون برآآ ومارح اشوف ويهج الودر

دش هيف لمن سمع صوت اخته وبحده: وش فيج تصارخين صوتج واصل لبرا

فاطمه بحده: اسأل مرتك جالسه تعايرني وتقول اني بتزوج بدون عرس وان الله قلعني برآآ

طالع هيف بشوق الي كانت مسويه روحها بريئه وجالسه تصب القهوه

طالع في فاطمه وبهمس: الي اشوفه ان المره تشتغل وانتي الي بالشتها قومي طلعي فوق ولآ اسمع لج حس

فاطمه وبغصه: والله ان مرتك متكلمه علي والحين مسويه روحها ماطالعنا بس قدامك

طالع فيها هيف وبحده: فطيم قلت لج ذلفي فوق وخلي المره تشتغل وفكيها من اذاج

صرخت بحده واهي تبتعد: يعني بتقول اني مأذيه مرتك هاه واني كل شوي انط بحقلها

هز راسه واهو يطالع بشوق وبهمس: اخلصي علي ماصارت ذي قهوه

طالعت فيه وببتسامه: خلآًص خلني احرك الشاي وبعدها ود الاغراض

واول ماخذا هيف الاغراض

وسعت ابتسامة شوق بخبث : والله وعرفت لخواتك ياهيــف ..



::
::
::

رمت الجوال بعيد واهي تحس بقهر يسري بعروقها

كايد عندها لآ مستحيل

وانا وش يجلسني هنا لآزم اروح واخرب عليهم

يارب تموت هيفا وااخذ كايد

ماقدرت تصبر طلعت من الغرفه واهي تجري لتحت بسرعه

صادفت امها وبهمس: يمه وين خالتي

همست لها واهي تعقد حواجبها: وش تبين فيها

بلعت ريقها وبهمس: ابيها تقول لعمي يحجز لي عشان اروح لهيفا

همست بصوت خافت: ماله داعي يكفي اخوج عندها وش له تروحين

طالعت امها وبأصرار: يمــه توي مكلمه هيفا تخيلي جالسه تبكي وتقول تكفين تعالي انا متضايقه وحالتها ماتسر والله قطعة لي قلبي

طالعت فيها امها وبهمس: ماشي بكلمها الحين لانها طلعت من نص ساعه

ابتسمت شمه براحه واهي تعض على شفتها

والله وقرب اليوم الي اجتمع فيه وياك ياكايد ..

::
::
::


لو حبت النجمه نهر .. وطاحت على صدره سنا
أن مرت الغيمة قهر .. وان هبت النسمة قهر
والى رمى طفلٍ حجر .. عكر مواعيد الهوى
انتي وانا نجمه ونهر .. وطالت مشاوير السهر
بينك وبيني الغيم ....
والشمس .. واغصان الشجر ..
وحكي العواذل والحذر ..
ولو رمي طفلٍ حجر .. عكر مواعيد الهوى
يابنت للنجمه سما .. وانا لي الوادي
ماختار في قربك ولا ... اختار في بعادي
امشي .. ولاودي .. لوتمسكي يدي
لااضيع فـ أمواج البحر .. ويفوت ميعادي
ان مرت الغيمه قهر .. وان هبت النسمه قهر
لو حبت النجمه نهر


انتهى البارت

اتمنى انه يعجبكم ..

لآتنسون رايكم ونقدكم ..

تحياتي







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-13, 11:48 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء التاسع والعشرون ..


يا حبّنيلك دون كل المخاليق ياللي تساوي كل شيء بحياتي
لا شفت زولك ينجلي عني الضيق وإن غبت عن عيني تزيد عبراتي


جلست اتلوى بالفراش ماقدرت انام وانا اسمع عصافير بطني تغرد
حسيت بالجوع ياكل امعائي وكل ماغمضت عيوني اسمع نغمات بكل انواع السيمفونيات تصدر من بطني

ابعدت البطانيه عني وانا مو قاويه اتحمل هالجوع كله بسبتي ماقدرت اكل قدام عمي ومحمد وسعد وفهد واحنا بطاوله وحده ماتعودت على كذآ

احس اني صعدت فوق لطبقه مااحلم اكون فيها ابدً

تنهدت بضيق وانا امشي على روس اصابعي عشان لآازعج امي

بطلت الباب بهدؤ وانا اطالع بوجهها الملآئكي
ابتسمت براحه وانا اسد الباب بهدؤ

مشيت على روس اصابعي العاريه بأرضية الرخام البارده

التفت يمين ويسار وارتحت اول ماحسيت ان الكل نايم

تسحبت بخطوات هاديه لمن وصلت للمطبخ

طالعت بالثلآجه الكبيره الي يوصل ارتفاعها وعرضها مطبخ خالتي الله يذكرها بالخير

ابتسمت بداخلي وانا ابطلها وحسيت بفكي بيطيح وانا اشوف الاكل الي بداخلها

حسيت اني بسوبر ماركت مو بثلآجه

وش بقوا مشاالله وش خلوا كل هذا بياكلونه

خذيت نقانق جاهزه بسنادويش ماينقص لي الا احميها وطاحت عيني على عصير جلكسي عشقي الوحيد خذيته وحسيت نفسي بنت فقر

وهذا الصدق انا بنت فقر ماينشره علي خذيت ميني كيك وخذيت فراوله وعنقود عنب وخذيت برتقال وتفاح وحسيت ايدي تعورني من كثر الاكل

رحت للطاولة الطعام وحطيت فيها اكلي ورجعت للثلآجه للحين ماخلصت ابي اخذ كل شي ابي اذوق كل شي فيها

خذيت زجاجة عصير طازج وسحبت قطعة كارسون بنكهة القرفه والكارميل

سكرت الثلآجه برجلي وفجأه

وش قاعدهـ تسوـــين

طاح الي بيدي وحسيت بيدي ترجف ووجهي احترق بالحراره الي سرت بعروق جسمي

بلعت ريقي وانا اطالع بتركي الي ابتسم ابتسامه جانبيه وبهمس: سوري الظاهر خوفتج

انفاسي تسارعت وحسيت بجسمي حار من الفشله وش يقول عني الحين

توي بتحرك وسمعت صوته: لحظه خوخه لآتتحركين شوفي الزجاج متناثر حولج اخاف تأذين روحج

ماقدرت ارد عليه وصرت اطالع بالزجاج الحاد ومتناثر حول رجلي العاريه

قرب مني واهو يمد يده وبهمس: ليه تمشين بدون نعال

همست بصوت راجف وعيون تبوح الخجل: وش له البس نعله بالبيت

ابتسم ابتسامه جانبيه وبهمس: صج مو وجه اتيكيت يااختي نوع من انواع الذرابه

طوق ايديه حول خصري واهو يرفع رجولي بيديه وببتسامه : وش في ويهج احمر

تنهدت وبهمس :آٍسفه

جلسني على طاولة الطعام وبحنان: على شنوـو

حسيت بدقات قلبي تزيد وجسمي بدا يعرق من الفشله وانا اطالع بالاكل المتناثر حولي

ابتسم ابتسامه جانبيه وبهمس: شدعوـوآ خذي راحتج بس صج ماكنت ادري ان في فيران عندنا ماتطلع الا اخر الليل

ابتسمت ابتسامه حرجه وبهمس: الجوع كافر

نزل بجسمه العريض وبحنان: عليج بالعافيه خوخه لآتنسين ان هذا بيتج وسوي الي يريحج ماله داعي تنحرجين مني

بللت شفايفي وانا اقرب حبة عنبه لفمي: خله عنك انا بشيله

ماطالع فيني وراح يجيب المجرفه واهو يجرف وبهمس: مالي خلق تأذين روحج ونأجل العرس على حساب حضرت جنابج

وسعت ابتسامتي وانا انزل من الطاوله وبهمس: اها يعني مو خايف علي خايف على العرس

طالع فيني واهو يروح صوب المجلى ويفتح الباب الي يمه ويرمي حطام الزجاج فيه وببتسامه: مآقلت كذآ لآتفسرين على كيفج

سحبت الفوطه من على الطاوله ونزلت بجسمي امسح العصير المكبوب وبهمس: وش بينك وبين بنت خالتك

عقد حواجبه واهو يسحب له كرسي على الطاوله: تحريـر

هزيت راسي وانا احط الفوطه على المجلى واغسلها:ايه

حك ذقنه واهو يسحب عصير الجلكسي ويبطله وبهمس: وش شايفه انتي

مسحت يدي بالفوطه ورحت صوبه وانا اسحب العصير الي يشفطه من فمه وابتسم: انا اسألك وانت جاوب وبعدين هذا حقي عيب تشربه بدون اذني

ابتسم واهو يوقف ويمد يده: حسبة اختي تحرير وهاتي العصير عيب تسحبينه مني بهالطريقه الهمجيه

ابتسمت بدلع وانا اتراجع بخطواتي واشفط من العصير بسرعه قبل لآياخذه مني

قرب اكثر وبسرعه خذا العصير الي تعلق بيدي وبيده وشد عليه بقوه وبحده: هاتيــه

وسعت ابتسامتي وانا ارص واسحب: حقي بطل الثلآجه وخذ ترا فيه واجد

ضحك واهو يطالع بالعصير الي انصهر بيدي وبيده وبدا العصير يتناثر بيدينا : مابي غير هذا احس طعمه حلو

ارخيت يدي وانا ابتسم وبستهزء: كفوك عصير مبطل ومشروب ومابقى غير الحثاله

خذه وصار يشرب منه ورجع يجلس على الكرسي مسحت يدي ببجامتي الورديه ورحت صوبه وانا اخذ علبة النقانق واحطها بالماكرويف وبهمس: يعني بتقولي تركي انك ماتفكر فيها بغير كذا

هز راسه واهو يشفط من العصير الي اصدر اصوات يعلن انتهائه ابعده عن فمه وبهمس: وش فيج

هزيت راسي وانا اطرد الافكار السيئه عن راسي وبهمس: يعني مايجي يوم واشوف تحرير تشاركني فيك

عقد حواجبه واهو يطالعني بحب: من جدج تحكين انتي

هزيت راسي وانا احس بدموعي بطرف رمشي وبهمس: تصرفاتها ماتعجبني خصوصاً وياك احسها تميلك كثير واحس بنار تشب هنا (اشرت على صدري واطلقت العنان لدموعي )

قرب مني واهو يسحب يدي ويمسح على راسي وكني طفله وبحنان: خوخه شي واحد ابيج تحطينه ببالج مهما صار ومهما حصل انتي هنا ومستحيل احد غيرج يكون هنا ( اشر على قلبه واهو يحط يدي على قلبه )

سمعت نغمات قلبه تنبض بقوه شديت يدي على صدره وانا ارفع عيوني واطالع فيه : تعرف كيف تطفي غيرتي

ابتسم ابتسامه جانبيه : اموت على الي يغارون

طالعت فيه لحظآت وصحاني من غفلتي صوت المايكروف المزعج
صديت بوجهي عن وجه تركي الي اتمنى اني ماابعد دقيقه وحده عن ملآمحه المرسومه بكل دقه وجمآل

فمه المرفوع رغم الضخامه الي فيه عيونه الكبار وحواجبه الكثيفه وخصلآت شعره الناعمه الي تزينه

وفمه المليان والمتناسق مع سكسوكته الي دوم تبرز جماله

همس لي واهو يبتعد: خوخه

رفعت راسي وانا اجلس على الطاوله المليانه بأنوع الاكل وبهمس: عيونها

ابتسم واهو يخلل اصابعه بشعره وبهمس: انتبهي على نفسج لآتنصابين بالتخمه على هالاكل

ضحكة على جملته وبهمس: ههههه مارح يصير فيني شي لكن الظاهر انت ناوي تحسدني بعيونك الحاره

طالع فيني وبهمس: تف تف مشالله عليج عسى الله لآيضرج هاه ارتحتي الحين

هزيت راسي وانا اقضم السندويشه : ايه

همس لي بحب: يلآ تصبحين على خير يااحلى عروس

حسيت بالدم يفور ويرتفع لوجهي وبهمس: تلآقي خير حبيبي

ابتعد وحسيت اني فقدت شهيتي للأكل

شبعت من شوفة تركي يمكن هذا الي كنت ادور عليه وانا نايمه
جوعانه وماايشبعني غير شوفته

نزلت السندويشه ولميت الاكل وانا ارده للثلآجه ..

::
::
::
لا تحسب إن النور يا زين منّي وجهي ترى يعكس لك النور منّك
مثل القمر والشمس كنّك وكنّي أعكس شعاعك وأسهر الليل عنّك

التفت وشفت هيف نايم ماقدرت انام لي ساعه اتقلب بالفرآش واهو مو حاس

ابعدت البطانيه وطلعت وانا اسحب رجولي لجل ماازعجه

ضقت لمن عرفت ان امي وابوي بيسافرون لمكه ابي اروح وياهم

بس لمن عرفت بزواج خلود حسيت انها مو حلوه اروح واتركها بروحها

آصلآ شدعوا هيف راح يرضى اني اسافر واترك اهله

استغفرالله صرت اكره اهله بسبته من كثر مايقول اهلي واهلي

يقول محد خلق آلآ هيف واهله

هيف ابي اروح للسوق

واهلي


هيف ابي اروح لأمي

واهلي

هيف ابي اروح للمستشفى

واهلي

هيف ابي اروح للمسجد

واهلي

هيف ابي اروح للمطعم

واهلي

حسيت ودي اخذ رشاش واثور فيه اهو واهله

الحين اهلك وش لي خص فيهم لآزم يرووحون وياي واذا قالوا لآ انطق

ياصبر الارض بس

مااقول غير اللهم زدني صبراً وسلواناً على هيف واهله

لكن كل هذا يهون الا الالم الي احسه يقتل صدري

هيف يضحك ويهاوش ويسوي كل شي الا انه يلمسني

وش معنى هالشي انه مايحبني او انه منقرف مني

عجزت اتابع حياتي معاه والتفكير كل يوم يقتلني

ليه هيف يبعد عني ليه هيف رافض اني البس أي شي عاري

ليه يخليني انام وياه بالسرير لكن وانا مقيده مو وانا مرتاحه

لآطالعين فيني وجهك مناك خلي بينا مسافه

وكل هذا استنتج منه شي واحد

هيف مايبي قربي

ارخيت راسي صوب ركبي وانا اذرف الدموع الي لها اسابيع مكبوته وسط صدري

تعبت من تقلباته وتصرفاته معآي تعبت من حياتي وياه

معقوله يسوي كل هذا عشان يطفشني

معقوله يبيني اطلب الطلآق

هزيت راسي وانا اخلل اصابعي بشعري واحاول ابعد هالهواجيس الي كل ليله تنتابني

مسحت دموعي بالمنديل وانا احس بذبول ينساب كل جسمي

مااذكر بيوم وصل ووزني 48 خصوصاً وعمري 22 وطولي 160 واعتبر قريبه من حالة الهزل

عظامي بدت تبرز خصوصاً عظام صدري ووجهي الي كان دائري ومليان ذبل وحسيت اني بديت اكون شبح

اكلي زين لكن نفسيتي صفر وهذا الي يخلي كل اكلي يحترق بهالواء النفسيه ..

تعوذت من ابليس وانا اروح صوب الحمام عشان اصلي

طلع بوجهي هيف وشعره ماهو مرتب وبهمس: وش فيج

عقدت حواجبي وبهمس: مافيني شي

طالعني واهو يحك راسه وبستنكار: ليه وجهج احمر متضايقه من شي

هزيت راسي وانا احس بكلماته تحرك بركان قرب يثور بصدري: مـ ـآفـيني شي بس ماجاني نوم

طالع بشفايفي الي تقوست وعيوني الي تفجرت دموع وبحنان : شوشو احد مضايقج ولآيكون انا قايلج شي بدون مااقصد وحازة بنفسج

هزيت راسي وانا احس نفسي سخيفه على شنو ابكي اصلآً ماادري على شنو ابكي


حاوطني بذرآعه واهو يهمس لي : آسف لو زعلتج قلبي بس لآتبكين

غمضت عيوني واحس بقلبي بيطلع من شهقاتي العاليه والي طلعت من وسط قلبي

تمنيت اني اكون معلقه وسط حظنه ومايتركني ابد تمنيت اني دوم ابكي عشان اشوف الحنان مرسوم بعيونه

بلعت ريقي وانا ارفع راسي وببتسامه : فيني ضيقه وطلعت الحين

ابعدت ايديه عني وانا احس ان ماوده اني اتركه ابتعدت عنه ورحت للحمام بدون مالتفت واشوفه

خايفه لآعيوني تبوح الشوق له
خايفه لآتقول اني ناقصه حنانك
خايفه ارتمي عليه واهمس له

احبك ومستحيل افكر اني ابتعد عنك حتى لو عيشتني اسوء عيشه وذوقتني اآلوان العذآب

اسندت جسمي على الباب وانا اسمع صوت خطواته المبتعده

خذيت لي نفس وانا احط يدي على فمي عشان مايسمع بكاي

رحت صوب الحنفيه وانا ارخي يدي من فمي واطالع بوجهي المشتعل باللون الاحمر

بطلت الماي وغسلت وجهي منه

كان بارد وحسيت انه انعشني وريحني وريح دقات قلبي المتسارعه

::
::
::

حسيت بالخوف وانا اشوف الاطباء حولي حسيت بألم ببطني ومغص حاد عجزت افسره

واحتمال كبير انه الخوف من دخولي لغرفة العمليات

قربت مني النيرس واهي تبتسم وتحاول تقعدني مسكة خصري بيدها ودخلتني لدورة المياه

شالت ملآبسي عني ولبستني ثوب ازرق من ورا فيه خيوط

وجزء كبير من جسمي واضح من ورا

استحيت حسيت اني مو قاويه اطلع لفيصل وللأطباء بهالشكل
كل ذره بجسمي راح يشوفونها

حسيت بالحراره تسري بعروقي طالعت فيها وانا ارجيها

:
I can،t drease some thing like that

مقدر البس هالبس
:you shoud dresaet

لآزم تلبسينه

طالعت فيها بيأس وحست اني منحرجه همست بصوت خافت :
It،s ok just feu hours and you be good
لآتقلقي كلها كم ساعه وتكونين بخير

كلآماتها هدت من روعي وخوفي

مسكتها وتسحبت وانا مفتشله من شكلي بسرعه اختبيت بالسرير وانا اغطي نفسي بالشرشف

طالع فيصل فيني وبهمس: شموم راحت تجيب لج شي حار

طالعت فيه وبرتباك: مابي شي

عقد حواجبه وبهمس: مايصير تو الناس على العمليه اكلي شي عشان تهداء اعصابك

هزيت راسي بالنفي وانا شاده ايدي بالشرشف

تركني وحسيت بالدنيا تصغر بعيوني

كيف قدر كايد بكم كلمه يقنعني اني اسوي العمليه

وينك كايد ليتك يمي بهاللحظه ماابي غيرك يكون يمي

فجأه تبطل الباب وحسيت بالاكسجين يتشعب برئتي ابتسمت براحه

لمن شفته يجلس على الكرسي قبالي وبهمس: كيف القمر اليوم

بللت شفايفي وبخوف: متردده كايد وخايفه واحس بأطرافي بارده من الخوف

طالع فيني وبحنيه: ان شالله كل امورك بخير بس لآزم تكونين شجاعه ولآزم تطردين الخوف

وقف بحيله واهو يقرب مني كابتشينو : خذي شربي

ابتسمت وانا اخذ منه وبهمس: ماابي احد يشك بوجودك كايد خايفه يبعدوني عنك

سحب يدي المتعلقه بالشرشف واهو يمسح عليها بأطراف اصابعه وبهمس: محد يقدر يمنعك مني حتى لو أيــش

قربت الكابتشينو من فمي وانا احس بريحة كايد معلقه فيه

وقف كايد وحسيت اني بغص بلعت ريقي وبحده: على وين

طالع فيني وبحزن ارتسم بعيونه: لآتخافين راح اكون موجود بس مو حاب يدش فيصل ويشوفنا لآتنسين روحي راح تكون قريبه منك اوكي بس خلك قويه

هزيت راسي وعيوني تغورقت بالدمع ياخوفي بعد هاليوم مااشوفك ابد

تركني الكل وبقيت وحيده محاصره بغرفه تعج بريحة عطر كايد

خذيت لي نفس طويـــل وانا اغمض عيوني وارخي بجسمي على المخاد واتذكر كل لحظه حلوه وشينه مرت بحياتي

::
::




عضيت على شفتي وانا اطالع بكايد الي صدم فيني وواضح عليه ان باله مع الي بالغرفه: اوه انتبه لخطواتك

رفع بصره وطالع فيني واهو يبعد : اسف

طالعت فيه وبدون شعور تبعته وبهمس: وش تبي بالبنت خلها ترتاح البنت اتخذت حياتها ليه تبي تنكد عليها وتنغص فرحتها

تكلم واهو يمشي بدون مايلتفت صوبي وبهمس: وش تبين انتي ليه مدخله خصك بشي مايخصك

تخصرت وانا اوقف بوجهه : الي دخلني اني خايفه على بنت خالتي الوحيده والي مابين حيا وموت والاكيد انها ميته ميته

والسبه انت خلها تنبسط باخر لحظه بحياتها

مسكني من كتوفي واهو يصدم بجسمي بالجدر وحسيت بانفاسه حركة خًصلآت شعري وبحده:قسم بالله لو اسمعك تقولين هالكلمه مره ثانيه صدقيني مارح تلومين االا نفسك لآني مو عارف شراح اسوي فيك

حسيت بكتوفي بتتكسر من كثر مااهو شاد عليهم طالعت فيه وانا اعفس ملآمح وجهي بألم:بتقولي انك خايف عليها ولآ على فلوسها اذا تبي تقهر ابوها بالي سواه فيك تراي مستعده اساعدك

عقد حواجبه واهو يطالعني وبستغراب: ايش وش قاعده تخربطين انتي

ابتسمت ابتسامه جانبيه وانا احس بأنفاسه تختلط بانفاسي: يعني تزوجني عشان يعرف عمي انه خسر رجآل لبنته وخله يموت بحسرته

ابعد وجهه عني واهو يهمس بصوت حاد : انتي مجنونه مستحيل افكر بوحده غير هيفا وكلمه ابيك تحطينها حلق بأذونك مستحيل اخذك لو على قص رقبتي

مسحت على كتوفي بالم وانا اهمس له بستهزء: يمكن تقول هالكلآم الحين بس بكرآ راح اشوفك قبالي تطلب انت بنفسك انك تتزوجني وتترك هالمريضه الي مامنها فايده ابد

صدقني كايد راح اكون عجينه بيدك تشكلها مثل ماتحب صدقني مستعده اعيش معاك لآني احبكـ ومستحيل افكر باحد غيرك

كلآمآتي خلت ملآمح وجهه مفجوعه وبارده

حسيت بلحظه ان الدم ابتعد عن وجهه طالعني بنظرات حسيت نفسي فيها صغيره وبهمس: كلآم هيفا عنك كان مجرد وهم او صوره لكن عمره ماكان حقيقه لآنك خاينه حسافه مدحها لك حسافه انها سمتك تؤم روحها حسافه انها تحبك اكثر من نفسها

ابتعد وخلاني احس بحقآرتي ابتعد وخلآني اطالع بالفرآغ وسرابه يلوح لي

شي بداخلي تكلم

ماسويتي شي غلط هذا حقك وملكك ومستحيل احد ياخذه منك

كايد لك ياشمه لك وبس
حتى لو خسرتي هيفا تاكدي انك بتربحين كايد

ابتسمت ابتسامه شيطانيه وانا احس بفكره رااح تدمر كايد وهيفا للأبد ..

::
::
::

قربت حليب النسكافيه صوب شفايفي وملآمح وجهي كيئبه وحزينه

همست ريف : ريوم خلآص لآتزعلين يمكن بالامر خيره

ابعدت الكاس وانا اطالع بريان وريانه واوا يلعبون بالحديقه : احس اني خذلتها والله حرام الي تسويه امي فيني ليه تمنعني من السفر ليه

ارخت ريف جسمها بالكرسي وبهمس: طيب كلميها الحين وقوليلها الي صار وياك فشله والله تقولين بجي وبعدين ماتجين

تنهدت بضيق وانا اشوف فارس يجي صوبنا حسيت باالاكسجين يفضى اخر واحد اتمنى اشوفه بهاللحظه اهو فارس

قمت وانا اسحب جوالي من الطاوله وابتسم لريف الي قامت هي بعد

: خليك بروح اكلم وراح ارجع

هزت راسها واهي تشيل الصينيه: انا بشيل الاغراض وبقوم اتابع التي في

فارس واهو يبعد نظارته وببتسامه: يعني اذا حضرت الملآئكه تخرج الشياطين

وسعت ابتسامتي وانا اطالع فيه: العكس صحيح وثاني شي انا مو حابه اشوف وجهك يانذل

عقد حواجبه واهو يسحب كرسي ويجلس: ليه وش مسوي انا

طالعت فيه بغرور وبهمس: انت ابخص وش مسوي

ابتعدت وماتركت له فرصه يتكلم

طالع بريف وبهمس: هههه وش فيها ذي

هزت ريف كتوفها واهي تشيل الصينيه: أسأل روحك وش مسوي

طالع بريف وبستغراب: ريوف وش مزعلج بعد انتي

صدت عنه لكنه مسك يدها المتشبثه بالصينيه وبحده: قاعد اكلمج انا

طالعت فيه واهي ترمي بالصينيه بالطاوله بقوه وبحده: وش تبيني اقول انك نذل ورافض تكلم امي عشان تودي ريوم تشوف صديقتها لبريطانيا

او لآنك رافض فكرة انك طلقها

انصدم فارس من كلآمها وطالع بعيونها الحزينه وتنطق بالكره الي اول مره يشوفه بعيون ريف

ظلت واقفه وفجأه ابتعدت بعد ماحست انها مغبونه ومقهوره وكل الغضب الي كان بصدرها نفثته بوجه فارس

اهي زعلآنه لمن جتها امها وخبرتها ان في شخص خطبها

هالخبر بس خلا اطرافها تبرد عليها

::
::
نزلت ريم راسها واهي تمسح حبات الدموع الي تعلقت بخدها وبهمس: تكفى فيصل خبرني كل شي اول بأول راح انتظر اتصالك

همس لها بصوت واضح عليه الشوق: ريوم مو انتي قايله بتجين وش صار عليك

بللت شفايفها وبهمس: مدري وش اقولك بس تملكة وماقدرت اجي صار الامر بيد غيري فيصل

ماكان ينسمع غير صوت انفاس فيصل بس

همست بصوت باكي: فيصل معاي

الو فيصل

رد عليها وملآمح الصدمه تلونت بوجهه:ايه ريوم خلآًص أهي بعد نص ساعه بتدش لغرفة العمليات واول ماتطلع ان شالله برسلك مسج

همست بصوت حزين: لآفيصل لآترسل لي تكفى كلمني

بلع ريقه وبهمس: ان شالله يلآ مااطول عليك

: اوكي انتبه لنفسك فيصل

شد على الجوال وبهمس: وانتي بعد يلآ مع السلآمه

سكر الخط بسرعه بدون مايسمعها تقوله مع السلآمه

أمله الوحيد بريم انقطع ومايدري ياترى هل راح يكون له امل انه يتعلق فيه

بس الي يشوفه ان ريم خذت غيره والامور تشابكت اهو بعد خذا غيرها

حس بشي وسط صدره ينبض بقوه ويعتصر بألم

حس بالاكسجين يقل وانه ينكتم دقيقه ورا دقيقه

ظن انه بيشوفها بيقولها عن مشاعره بيقولها كل شي عن حياته

بيقولها ريوم ترا انا احبك

ريوم تذكرين لمن قلت بوريك حبيبتي تراها انتي

ريوم من اول نظره شفتك فيها واقفه عند باب القاعه ومعاك كتبك وابتسامه واسعه تزين ملآمح وجهك الطفولي

وانا صريع بحبك

ريوم زيارتي المتكرره لهيفا ماكانت عشانها كانت عشانك وعشان اشوفك

ريوم كنتي معاي بتفكيري كل لحظه وكل ثانيه وكل دقيقه من عمري

لكن كل هذا تلآش لمن شاف ريوم تكون اسيرة رجل غيره

سمع صوت شمه الي قطع عليه احلآمه

: فيصل الدكتور يبغاك

طالع بأخته و ابتسم لها وبهمس: طيب جايه الحين وانتي روحي لهيفا لآتخلينها وحيده

هزت راسها وابتعدت اما انا فرحت للدكتور والخوف يشل اطرافي

::
::
::
جلست تتغصب الغدء واهي تشوف فوز المبسوطه رفعت راسها وبهمس: ومكلت اختج مارح تحضرينها

انفجرت ضحك واهي تحط يدها على فمها: هههههههههاي ياحياتي ياشوشو تراي بالكويت ماني بعيده عشان تسأليني هالسؤال

طالعت فيها وانا اتحاشى نظرات عمتي وبهمس: وربي البيت من دونج مارح يكون له طعم

نوف واهي تبقق عيونها : اسمع مرتك شتقول ياهيف يعني احنا وجودنا بالبيت زي عدمه بالنسبه لمرتك

ابتسمت ابتسامه جانبيه وانا اطالع بهيف: يعني انتوا ماتوافقوني الراي ان فوز قبلة البيت

فوز بهمس: ياحبيلج انا مصدقتج ماعليج من نوفوه ام لسان طويل

عايشه : ياكرهي لكم يالثنتين بس تدرون عاد بنفتك من الحش كل شوي ماسكين زاويه وتهذرون صراحه اشك ان فيكم عرق هنود

ابتسم هيف وبهمس: حرام تظلمون مرتي ترا ام الهذره صدق اهي فوز

وسعت ابتسامتي وبهمس: لآوالله الظليمه شينه بس فينا تيارت هذره لاشفنا بعض غصب نسولف عن كل شي بهالحياه

ابتسم هيف وبحده: مالت عليج جالس ادافع عنج بس انتي مو كفؤ

لآول مره اضحك واشوف نوف وعايشه يضحكون وياي حسيت براحه تداعب مشاعري

فجأه : بسكم ضحك تغدو وانتو ساكتين ازعجتونا بداويتكم

حل الصمت واحنا نطالع بام هيف انسانه غريبه عجزت افهمها بكل بساطه

طالعت عايشه بأمها وبهمس: يمه ملكتي بكرا وماشريت شي وفوز بتروح اليوم منو يتقضى وياي

طالعت ام هيف فيها وبزفره: انتي مره كبيره ماله داعي احد يقضيلج انتي روحي واختاري الي تبين ومعاج اخوج

بللت شفايفي بعد ماشفت ملامح فاطمه ارسمت الضيقه همست بصوت خافت: ولآتزعلين فطوم بروح وياج وبساعدج لو حبيتي

طالعت فيني لحظات وتمنت لو ترفض بس اهي محتاجه احد وماعندها الا شوق هزت راسها وببتسامه: خلاًص اجل اليوم نروح انا وانتي وهيف

نوف بهمس: وانا بعد مايصير احضر ملكة اختي بثوب قديم ابي فستان جديد

هز هيف راسه واهو يبعد عن السفره: الحمدالله وانتوا اجهزو بعد العصر عشان اخلص لان عندي مشوار

فوز واهي تمد بوزها : يعني لمن رحت تمشيتو

حطيت يدي على ركبتها وبهمس: امشي معنا خالد موب جاي الا العشا

طالعت فيني وبهمس: من جدج تبيني اشوف ريلي وريحتي عرق وخياس من السوق فكيني ياشيخه بجلس اتعطر واتكشخ لعيونه

همست بصوت خافت : مبسوطه انه بياخذج من اهلج

طالعت فيني بستغراب واهي تعقد حواجبها: أي والله احس بدقات قلبي طبول تتراقع ولآ بعد احس ان الساعات والدقايق تمشي دهور وسنون

ابتسمت وانفجرت ضحك عجزت اخفي ضحكتي على شكلها واهي توصف شعورها

عضيت على شفتي بقوه وانا ااطالع بعمتي الي حرقتني بنظراتها

همست نوف بخبث واهي طالع بهيف: مو اقولك بهن عرق هنود حتى على الغداء ماخلوا طبعهم الشين

حطيت يدي على فمي امنع نفسي من الضحك الي اجتاح صدري فجأه : ههههههههههههههههههههههههه

حسيت بكوع فوز يلآمس خصري واهي تسكتني بهالطريقه لكني عجززت امسك نفسي انسدحت وانا اسحب نفسي عن سفرة الغدا واطيح غشيانه من الضحك الهستيري

: ههههههههههههههههههاي اهـ بطني عورني ههههههههههههههههههه

الكل كان يطالعني بأستغراب صرخ هيف بحده: شوق وجع اسكتي

قمت اترنح وانا اعض على شفتي بقوه وعيوني مدمعه من كثر الضحك واول ماطاحت عيني بعين فوز المصدومه انفجرت بنوبة ضحك هستيريه: ههههههههههههههههههههههههه ه

ابتسمت فوز واهي تحب يدها بطن وظهر وبهمس: الله يعوضك يااخوي صراحه غشك عمي وزوجك مجنونه

غصب عن هيف ابتسم على شكلها واهي تضحك وعلى صوت ضحكها الي اول مره يسمعه ويحس انه طالع من اعماق قلبها الابيض : أي لآزم تزوجوني غيرها ولآ بنجن زيهاا

نوبة الضحك الي كنت فيها وقفت وطالعت بهيف وانا اعدل بوقفتي واطالع فيه وانا مفجوعه من كلمته

انتهزت الفرصه عمتي وببتسامه: من عيوني انت نق وانا اجيبها لكـ وخل المجنونه اهلها يعالجونها

عيوني متعلقه بهيف معقوله يتزوج غيري عمري وحياتي ماطرى ببالي هالشي او فكرت فيه همس هيف واهو يطالع فيني ويقوم : خلآًص يمه زوجيني الي تبين

كلمته هزت وجداني وخلت ابتسامتي المرسومه تذبل ابعدت نظراتي عنه ورفعت طرف ثوبي وانا اهرب لغرفتي

طالعت فوز بهيف وبحده: حرام عليك الي سويته يعني مبسوط انك زعلآتها والله توها شحلاتها مبسوطه مادري ليه تحب تشوفها ماده البوز وتعيسه

راح هيف لدورة المياه يغسل ايديه بدون مايرد عليها

نوف بستغراب: فوز وش قلتي لشوق وخليتيها تضحك هالضحك

طالعت فيهم فوز وبستغراب: مااذكر اني قلت شي يضحك مادري والله ليه تضحك

مسحت يدي بالفوطه وانا اطالع بوجهي بالمرايا فجأه طرى ببالي كلمة فوز

دهور وسنون

ابتسمت ابتسامه جانبيه لآن الضحكه راحت بسبة كلام هيف تنهدت بضيق وانا اروح لغرفة النوم عشان اطلع لي هدوم واتسبح
وياليت اقدر اطفي النار الي تشتعل بجوفي

غيوره ايه حتى لو بالكلآم اغار عليه من نسمة هوا من كل شي حوله اغار عليه حتى من اهله

من كل شي هيف لي وبس ومستحيل وحده تشاركني فيه

شوشو

حسيت بصوته قريب من اذني سحبت ملآبس من الدرج وانا اسكره بسرعه واروح للحمام

مسك يدي واهو يرجعني بخطوات لورا همس لي واهو يبتسم : غيرآنه لآني بعرس بغيرج

رفعت عيوني وانا اطالع بوجهه وبهمس: منو قالك الوضع عادي عندي

ابتسم ابتسامه زادته جاذبيه وبهمس: طيب ليه ماده البوز واحس بعيونج تحرقني

ابتسمت بصطناع وبهمس: منو قالك اصلآً انا مبسوطه لآني بتحرر من سجنك لي

ارخى يده من يدي وبزفره: منو قالج اني بتركج اصلآً لو اتزوج على راسج عشر لآتفكرين اني بتركج ابد

كلمته هزت قلبي طالعت فيه بحتقار وبحده: المحاكم راح تكون بينا هيف

فجأه حسيت بيده تجر شعري لورا وملآبسي الي بيدي طاحت من الالم الي حسيته براسي حطيت يدي فوق يده وانا احاول ابعد ايديه لكن صوته الحاد قطع كل تفكيري: آشوف لسانج وكلامج كل ماله يكبر يابنت جابر وش تقصدين بالمحاكم ناويه على شي وانا مدري

الكلمه طلعت مني زله ولحظة غيره ومافكرت بشي غير ان مستحيل احد يشاركني فيه لكن ملآمح وجهه القريبه من وجهي خلت الالم يتلآشى وبهمس: اتركني عورتني هيف

شد على شعري اكثر وحسيت ان شعري تقطع من جذوره وصار بيد هيف : آآآآآآي هيف هدني

طالعني وبزفره: لو فكرتي بس مجرد تفكير انج تشكيني عند المحاكم اعتبري نفسج ميته ولو اتزوج عشر فوقج مابيج تفتحين فمج بكلمه وحده فاهمه

عيوني انفجرت بالدموع وبصووت باكي: قطعت شعري هيف هدني

هز راسي بقوه وبحده: لآتظنين انج بتكسرين خاطري بدموعج انتي للحين ماعرفتي هيف عدل

طالعت فيه بعيون تغورقت بالدمع وبتنهيده: لو تبي تتزوج بنات الكويت كلهم ماعلي فيك بس اتركني

نفض يده بقوه وحسيت بجسمي يرتطم بالارض ضميت الارض وانا ابكي
مجنون هذا اقل شي اقدر اوصف فيه هيف
صبح مجنون وليل حنون والعكس صحيح

ساعات يطبطب على ظهري ويهمس لي بكلآم حلو

وساعات احس بيديه نار تحرق جسمي وهمساته سم تقتلني

عجزت افهمه والله عجزت

::
::
::




دشيت للصاله وشفت انوار مرت محمد وهدى ابتسمت لهم وانا انزل صينية الفطاير الي مسويتها

طالعت فيهم وبهمس: وين امي

عقدت هدى حواجبها وبهمس: امج

رفعت عيوني وانا اصب لي شاي: ايه قصدي جدتي

ابتسمت انوار واهي تمد يدها للبيتزا: مادري الظاهر والله اعلم ا نها ويا عمتي

طالعت بهدى وبهمس: هدو متى بتولدين

طالعت فيني واهي تشرب الشاي : مادري يمكن بعد شهر من زواجج ان شالله

: وش تتمنين تجيبين بنوته ولا ولد

طالعت فيني وبحده: اكيــد ولد طقت كبدي من البنات يكفي السكون الي عندي

وسعت ابتسامتي وبهمس: حرام عليك والله يجننون البنوتات وبعدين ولد بنت كلوه عادي اهم شي انهم صالحين وهذا المهم

انوار : خلود شلون مسويه البيتزا طعمها خيالي

ابتسمت بسحى وبهمس: معجبك الصوص الي فوقها مو

هزت راسها واهي تاخذ لها قطعه ثانيه : ماره وحلو نكهة الفلفل فيها

: شوفي انا من النوع الي احب المطبخ بس عندي نقطه اهي اني لمن ادش المطبخ احب اخترع وصفات يعني مستحيل اسوي طبق مثل وصفه بالكتاب ازيد عليها كم شغله ويطلع شي شي

ابتسمت انور وبأهتمام : ياحليلج لج خلق انا حدي اعلم الخدامه مكبوس لحم ودجاج وبس اما الفطاير والسمبوسه اشتريها جاهزها واحميها لمن ابي اكلها

هدى واهي تهمس: حلوه بس احسها ثقيله البيتزا يعني حدج تاكلين حبه وحده وبس

وسعت ابتسامتي وبهمس: ايه لآني حطيت وياها بيض مسلوق وزعتر وجبن هذا غير الصالونه الحاره وزيتون بالشطه

بققت انوار عيونها وبحده: حاطه بيض وزعتر ياويل حالي ماحسيت ان فيها بيض وزعتر

هزيت راسي وانا ابلل شفايفي: ايه لآني هرسته ويا الجبن والزعتر وشوية زيت زيتون عشان يقطع ريحة البيض

: تف تف تف مشالله الله لآيضرج صج ياسعد تركي فيج تكفين علمي خدامتي لآدشيتي المطبخ

طالعت بهدى وبهمس: من عيوني كل ماسويت طبخه راح اعلمها

انوار : وانا بعد علمي خدامتي

قمت وانا اهمس لهم: نسيت فطيرة الجبن بالفلفل خلوني اجيبها بس لحد يخلص البيتزا ابي امي تذوقها وعمتي

طلعت من عندهم وانا اجري فجأه حسيت بأحد ينزل الدرج حطيت جلآلي على وجهي والتفت

حسيت بعيوني بتطلع من مكانها وبهمس: تحرير

طالعت فيني وبرتباك: آآ وش تبين

طالعتها من فوق لتحت وبهمس: وش قاعده تسوين فوق ومتى جيتي اصلآً وشلون ماحسينا فيك

تخصرت تحرير واهي تبقق عيونها المغرقه بالكحله : عشتــو هذا الي ناقص بنت الفقر تحاسبني وانا بيت خالتي اقول ذلفي زيــن

استغربت من ردها الجامد وبحده: احترمي نفسك ماارضى انك تقلين ادبك علي

وسعت ابتسامة تحرير وبستهزاء : وش بتسوين يعني انتي عارفه نفسك ا نك كريهه وحقيره وزباله بعد وش له تزعلين من كلمة الحق

ارمشت اكثر من مره مصدومه بكلماتها وبحده: اقل شي لمن امر من اي شخص اشوف بعيونه الاحترام مو االانحطاط زي حضرتك

كملت طريقي صوب المطبخ وخليتها تطالع بالفراغ ..

شي واحد ببالي وش تبي فوق

لآيكون تركي فوق
من دون تفكير سحبت جوالي من جيبي وانا اضغط على رقمه واول ماحطيت السماعه بأذني

سمعت صوته : هلآ وغلآ بالزين كله

: وينك فيه

: لآه وش هالاسلوب ماتعودت على كذا وش فيج معصبه

همست بحده: قلت وينك فيه

عقد حواجبه وبهمس: طالع مع اخوياي تبين شي

وسعت ابتسامتي اكثر وبراحه: لآفديتك بس حبيت اطمئن يلآ عن اذنك الحين

عضيت على شفتي بقوه وانا احس بالراحه تستوطن صدري سحبت صينية الفطاير وطلعت فيها عند البنات

::
::
::
ضامه الدب صوب صدرها وشاده عليه بقوه عيونها تلمع بالحزن
خذت لها نفس واهي تشم ريحة الدب الي مابقى فيه اي ريحه تذكرها براشد

معقوله انتهينا انا وراشد معقوله هذا اهو نصيبي

حتى الذكريات انمحت من بالي معقوله مافي شي يذكرني براشد

غير صوره محطوطه تحت ملآبسي

سحبت جوالي وطالعت بأسمه اتصل فيه ولآلآ

ابرر موقفي ولآلآ

احسن شي مااتصل عليه الا لمن اخلص كل اموري

تبطل الباب بقوه والتفت لريف الي كانت متضايقه وماده البوز

همست وانا اشوفها تجلس على طرف السرير: وش فيج

طالعت فيني وبضيقه : انخطبت

طالعت فيها وببرود: وليش متضايقه طيب

هزت كتوفها وبهمس: مادري اخاف امي تغصبني مثل مااغصبتج

بللت شفايفي وبهمس: توج صغيره ماتوقع امي تغصبج على شي خصوصاً وانتي المفضله عندها

طالعت فيني واهي تبتسم: اوه ريوم لآتنسين ان امي تموت فيج انتي مشكلتج مو عارفه كيف تتصرفين معاها

حاولي تكلمينها حاولي تفهمين منها ليش اهي تتعامل معاج كذا اكيد في شي ريماني

دخلت ايدي بشعري وبهمس: مارح اتكلم معاها ليه اهي ماتجي وتتكلم معي مو انا بنتها ولآ الظاهر اني عدوتها طلال واهو طلال على كثر ماسوى وماشفتها ترفع صوتها بوجهه بس لآنه فريخة امه

ابتسمت ريف وبحده: شب زين لآتنسين ذي امج اقل شي لآتخلينها غاضبه عليج لآتنسين الجنه تحت رجلها

طالعت فيها وانا حابه اغير الموضوع : ريوف وش رايج ناكل احس بجوع شديد

وسعت ابتسامتها واهي تسحب يدي: امشي نطلب من المطعم

بققت عيوني وبحده: مستحيل مااحب اكل مطعم خلي كماري طباختنا تسوي لنا ولا ليه جايبين طباخه عشان نصور معها

ريف بزفره: مالت عليج يااختي خلينا ننوع نفسي بيتزا

بللت شفايفي وانا انزل الدرج : خلي كوماري تسويها طعمها بيتزتها غير

ريف بتأفف: اوف منج انا بطلب وانتي طسي وبعزم عنوده بعد

وسعت ابتسامتي وانا ادش المطبخ: حلو وانا بنادي طلال خلينا نحرك مشاعره صوبها مسكينه البنت تكسر خاطري حيل

طالعت فيني ريف واهي تعقد حواجبها: ليش

هزيت كتوفي وبهمس: مدري بس احسها تحب من طرف واحد

هزت ريف راسها وبهمس :حاولت اقنعها انها تبعد طلآل عن بالها بس مو راضيه تقول في امل انه يشفى من الي اهو فيه

طالعت في ريف وبهمس: وهذا الي انا اتوقعه يبيله علآج نفسي

ريف بضيقه: امي خايفه على سمعتنا يعني لو يدش لطب النفسي الناس راح تتكلم عنآ

سحبت لي كرسي وبحده: وش فيها لو راح لطب النفسي مو هذا طب بعد اتوقع ماهو حرام لو دشه اخوج وتعالج من المرض الي فيه حرام امي تظل تحاوط طلآل بذراعها وطبطب عليه وكأن ماصار شي

الا صار ومستحيل اخوج ينسى الماضي الا لمن يتعالج

ريف بهمس: طيب وش فيه طلال

تنهدت بضيق وبهمس: مادري مااحب اقول وانتي..

قطعت ريف كلام ريم وبزفره: لآتقولين صغيره تكلمي تراني اخته بعد

بلعت ريقي وبصوت خافت : مغتصب

شهقت ريف وحطت يدها على فمها بصدمه: شنـو شلون واهو ولد

طالعت فيها وبزفره: شفتي انج صغيره

طالعت فيني بعيون راجيه: تكفين قوليلي شلون

بلعت ريقي وبصوت راجف: لمن كان عمره 10 سنين مسكه رجال كبير بالعمر تقريباً 30 سنه .. ولد حرام حسبي الله عليه .. واهو يلعب وسحبه بالحكي لمن دخله بالسياره خذاه لمكان بعيد واغتصبه هذا الشي هز الرجوله الي بداخل طلآل

تكرر هالرجال على اخوي خصوصاً انه من جنسيه اجنبيه
امي ماكانت تدري ولآ ابوي
تقدرين تقولين ماكان هالشي يطرى على بالهم
اخوي ظن ان هالشي عادي
لكن حس بألم داخلي خلآه يحس ان الي يسويه غلط فعلم ابوي وابوي اول ماعرف بلغ الشرطه ومن بعد ماصار هالشي امي وابوي رحمو طلآل وخلوه يسوي الي يريحيه مو حابين يعقدونه اكثر
يكفي الي صار له لآنه من بعد الحادثه ماصار يختلط مع احد ولمن بلغ صارت تصرفاته غريبه شبيه بتصرفات النسوه

وعلى فكره هالرجال كان يشتغل عند ابوي ..

بجد طلآل يحتاج لعلآج نفسي من زمان .. ولآزم

رفعت عيوني وشفت طلآل واقف عند باب المطبخ وعيونه مغورقه بالدمع

يالله شقد هالموقف عور قلبي بللت شفايفي وظليت اطالع فيه

ريف نزلت عيونها ومو حابه تشوف طلآل واول ماشفت طلآل يبتعد

رحت اجري وراه

طلآل

لحظه خلني افهمك

التفت علي وعيونه تسبح بالدموع: وش تبين بعد مافضحتيني عند اختي ارتحتي الحين صرت عندها مااسوى شي

كل ماحاولت انسى الماضي القى شخص يفتحه لي من جديد

تكفون خلآص خلوني انساه

مسكة يده وبقوه: اسفه طلآل وربي مو عارفه شقولك بس اهي اصرت علي اني اقولها

طالع فيني واهو يسحب يده وبحده: خليني بروحي ريم ابتعدي قبل ماامد يدي عليج

ابتعدت عنه وانا اصعد لغرفتي ودموعي مغرقه وجهي

اسفه طلآل وربي ماكنت اقصد اني اجرحك
ادري انك مو ناقص جروح عشان ازيدها عليك

::
::
::
كنت اشوف الاطباء يسحبون سريرها لغرفة العمليات انقهرت وتمنيت امسك يدها واضمها عشان اطمئنها

لكني انجبرت اكون بعيد عنها واطالع من بعيد

انغلق باب العمليات وحسيت بقلبي يعتصر وينقبض بقوه

مرت ساعه وحسيت فيها ان روحي بتطلع

مرت ساعتين وحسيت ان قلبي بيوقف عن النبض

مرت ُثلآًث ساعات وحسيت ان رجولي تخوني على الوقفه

رميت بثقلي على الكرسي وانا اشبك اصابعي ببعض

مرت اربع ساعات وحسيت ان العمليه فشلت

مرت خمس ساعات وحسيت ان الدنيا بدت تضلم بعيوني

مرت ست ساعات وحسيت ان روح هيفا صعدت للسماء

نزلت راسي واطلقت العنان لدموعي الي غرقت لي وجهي

حسيت بالدموع تحرق لي وجهي من حرارتها

مرت سبع ساعات وحسيت ان الامل مفقود

سمعت صوت كعب يرن بأرجآء المستشفى

مو قلت لك بتموت

رفعت راسي وطالعت بشمه رغم الشبه الي بينها وبين هيفا الا اني حسيت بفرق كبير بينهم انسانه منحطه وانسانه طاهره

همست ببتسامه جانبيه: مااخفي عليك اني زعلآنه انها ماتت وحزينه بس هذا قضاء ربك ومالنا اعترآض عليه

نزلت بجسمها بواقحه صوبه واهي تركع قبال وجهه : احتراماً لبنت خالتي مارح اتزوجك على طول بعد سنه راح نتزوج

والله يرحم هيفا رغم اني عارفه انها مو حابه انا نطول بالزواج بس احتراماً لها راح نخليه بعد سنه بالضبط

كلآماتهآ له استفزازيه خصوصاً بوضع مثل هذا ويحتاج لانسان يواسيه مو يزيده األم وحسره

همست بصوت حاد: اتركيني بحالي

حطت يدها على ركبته وبهمس: ترحم عليها ولآتظن ان باب العمليات راح يفتح هيفا ماتت ياكايد

من دون اي شعور رفع ايده وطبع على خدها كف حار خلآ حجابها يطيح ويتناثر شعرها من قوته

صرخ واهو يقوم : قلت لك اتركيني وحذرتك لو اسمعك تقولين هالحكي مارح تلومين غير نفسك

هيفا راح تعيش وراح تنخس عيونك

ياحسوده وراح اعلمها عنك وعن نيتك الشينه لها

صدقيني راح اخليها تكرهك ياحقيره

ابتعد وظلت شمه حاطه يدها على خدها ومصدومه من ردة فعله

لهالدرجه يحبها ..

رصت على اسنانها بقوه وبصوت حاد: قسم بالله ياكايد لأخليك تندم على هالكف الي عطيتني اياه

وراح اعلمك منهي شمه

راح اخلي هيفا تكرهك وتكره اليوم الي اتلتقت فيك

وراح اخليك تندم قد شعر راسك على هالكف ياكايد

عيون تبوح الكره الحقد والحسد

شعت بعيون شمه ..

وشي واحد حابه تسويه انها تخرب حياة هيفا الي ماندري اهي ميته او حيه وتخرب حياة شخص حب ومتعلق ببقاياء هالحب ..

::
::
::

طول ماهي بالسوق كانت فاطمه تسألها عن كل شي وتاخذ ذوقها بكل شي وحست شوق ان فاطمه قلبها طيب وينلعب بعقلها بكلمتين

كانت وياها بالسوق تبتسم وتضحك وروحها حلوه مره

سمعت صوت صك الباب وعرفت انهم وصلوا للبيت

توها بتفتح الباب جاها صوت هيف : لآتنزلين

طالعت فيه وبستغراب: ليش

ابتسمت وبحنان: بنروح لمكان

بلعت ريقي وسكرت الباب وحرك السياره

فجأه طلعنا لقصر فخم بحي رآقي ومعروف انه لناس فوق الهاي

طالعت فيه وبستغراب: وين موديني

: ماتبين تشوفين خلود

وسعت ابتسامتي وبهمس: من جدك وليه ماقلت لي عشان اشتري لها شي فشله نجيها وايدينا فاضيه

طالع فيني وبهمس: شدعوا ينقصهم شي اقول انزلي بس

نزلت بدون تفكير وشفنا تركي يقرب صوبنا: ياحي من زارنا ياهلآ باحلى معآريس

ابتسمت بسحى وطالعت بهيف الي طوق بذراعه تركي : ياهلآ فيك شخبارك يالقاطع

طالع فيه تركي واهو يرفع حاجبه: بخير والقاطع انا ولا انت

: بديره وحده وهاجرين بعض غريبه ياشيخ ههه

ابتسم تركي واهو يطالع فيني : هلآ شوق شخبارج

ابتسمت وبهمس: بخير الله يسلمك وانت طمني عنك

ابتسم واهو ياشر لي : بخير دشي وش فيج واقفه

هزيت راسي وابتعدت وتركت هيف وتركي براحتهم

اسرعت بخطاي وحسيت اني صغيره وسط هالقصر

ابعدت نظري عن الحديقه الشاسعه ودشيت صووب المدخل

التفت لسيد طويل على جداره لوحات فنيه خلآبه

مشيت بهالاتجاه وسمعت صوت ضحك ناس

طليت براسي صوب الصاله الي كانت مرتفعه والكرآسي الفخمه منتشره بكل مكان مذهبه من االاطرف مزينه باثاث صيني

جدرانها معتق برخام

جلست اطالع بالناس المجتمعه وانا ادور بعيوني على خلود

: السلآم عليكم

ردو علي وعيونهم تحكي الاستغراب: وعليكم السلآم

بلعت ريقي وظنيت اني غلطانه بالمكان فجأه جاني صوت يصرخ : شوآآآآآآآآآآآآآآآقه

التفت وشفت خلود تجري صوبي وجلآلها محطوط على رقبتها

وسعت ابتسامتي وعيوني تغورقت بالدمع: خوـــــوخه

حسيت بضلوعنا تصاكت بعض من كثر مااحنا شادين على بعض

بستها وانا اطالع فيها وبحبات الدموع الي تناثرت بوجهها: اشتقت لج خوخه طمنيني عنج بخير

طالعت فيني واهي تبوس خدي بقوه وتتنهد: بخير ولله الحمد انتي ياشواقه شخبارك

طالعت فيها وانا متردده وش احكي لها همست بصوت ذابل: ماشي الحال

: وش فيكم واقفين كنكم سيلآنيات دشوا ولآ روحوا بأي غرفه

التفت انا وخلود وطالعت بوحده متينه مثل الي شفتها بالمطار انصدمت وبققت عيوني وطالعت بخلود الي ابتسمت وبهمس: عن اذنكم ياجماعه

سحبتني خلود معها لغرفه صاده همست لها بصوت حاد : منهي ذي

طالعت فيني وبزفره: قريبة تركي

طالعت فيها وبستفسار: وش تقربله

مسحت دموعها وببتسامه: بنت خالته تكفين لآتقولين اعجبتك ههه

ابتسمت وهمست لها: لآ والله الا قلبي انقبض من شفتها

طالعت فيني خلود واهي تقرب يدها صوب وجهي وبهمس: وش فيجك وش الي صار فيك

بللت شفايفي وبهمس: مادري شقولج بس من تزوجت هيف وانا مو مرتاحه

طالعت فيني واهي تدفن يدها بيدي: متى صار هالحكي وش فيكم استعجلتوا

حكيت لخلود القصه كلها وحسيت بعيونها شفقه علي: اصبري ياشواقه راح الكثير ومابقى الا القليل ومعروف اول سنه مشاكل وان شالله تهون الامور بس اهم شي لآتعاندين ترا العناد ماينفع مع الرياجيل ابد

رصيت على يدها وبهمس: ماعلينا قوليلي كيف معاملة اهل تركي وياج

ابتسمت وبهمس : زينه ولله الحمد احلآ مافي هالعائله ان كل شخص مسؤل عن نفسه نظام اجنبي بحت

: شلون ريم وهيفا ان شالله بخير

طالعت فيني وبستفسار: عندك رقمهم انا جوالي صادرته خالتي وماعندي رقم اي وحده منكم حتى رقمك

طالعت فيها وبهمس: هيف مانع الجوال مني ترا الجوال الي اتصلت فيه اهو جوال هيف يعني لمن تبين تكلميني دقي عليه

والله ساعات احسه مريض

ابتسمت خلود وبهمس: الله يذكر ريم بالخير عمرها ماحبت هيف صراحه معها حق ..

تنهدت وشديت على يد خلود: اسمعيني زين خوخه انا واهلي تحت امرج لو صار فيج شي لآتترددين وتتصلين علي ترا احنا اهلج فاهمه

ابتسمت خلود واهي تحس بالدموع تغورق عيونها: الله يخليك لي ويسخر لك هيف ان شالله

ابتسمت لها وانا اتذكر حاجه: اوه نسيت اقولج ابيج تحضرين ملكة اخت هيف تراهآ بكرا ويعتبر عرس لآنها بتروح مع زوجها على طول للمطار

هزت خلود راسها وبهمس: من عيوني بس مو تحسينها فشله اروح وبعد بكرا زواجي

طالعت فيها وبهمس: خلآص لآتجين اخاف اهله يمسكون عليج ممسك ويجلسون يقولون ذي عوبآ وذي وذي آلخ

: هههههههههههههههاي شوق صار عندك عقده من اهل الرجال

ابتسمت وبهمس: بيني وبينج لآتلوميني

فجأه تبطل الباب وطلت تحرير براسها: هيه انتي ريلج يناديج انتهت الزياره ههههه

ابتسمت وطلعت طالعت بخلود وانفجرنا انا وياها ضحك: الله يكون بعونج ياخلود على هالمريضه ههههههههههه


::
::
::
::




فكري وروحي يمّك قريبه....
ما تبتعد عنّك ولو صرت أنا بعيد....
أشواقي لا زادت ما هي غريبة....
فرضٍ إلا غبتي أشواقي تزيد....
الوقت ما هو شيء بدون شوفك....
وأدري أن حبي حي في وسط جوفك....


حس بشي يتحرك وسط جوفه معقوله اشتاق لها

وليه مو اهي كانت سعادته

طيب ليه الحين يختار غيرها

همست له امه واهي تسكر السماعه: ماعليه ياولدي ابشر باللي يخطبلك غيرها

هيا بهمس: يمه ليه تعبين روحج وبنت جيرانا عندنا موظفه ووش زينه

طالعت فيهم وانا احس اني مو وياهم : خلآص ماله داعي ماني مستعجل على شي

طالعت فيه امه وبحده: حلفت اني لآازوجك هالاسبوع ولآتعصاني \.. ترا الي خلقها خلق غيرها ياولدي يمكني بالغت بمدحها لك بس والله ترا ماهيب حلوه ذاك الزود

طالعت في امي وانا ابتسم بداخلي يكفي ان اختها ريم وادري ان فيها من الزين لقبل : خلاص يمه سوي الي يريحج ماني مزعلج بس اخر وحده تخطبينها ولو رفضت ماابيج تفتحين هالموضوع لي مره ثانيه

كان يبي مخرج لآنه حس انه غلط واستعجل مايبي الا ريم وبس
حتى لو ريم جرحته مايبي الا هي

طالعت فيه امه واهي توقف: والحين اخطبها لك

بققت هيا عيونها وبهمس: يمه من جدج تروحين هالحزه

طالعت امها فيه وبأصرار: عادي رايحه اخطب انا مو رايحه اسهر عندهم

ظل جامد واهو يحس ان امه متحمسه اكثر منه ..

طالع بالفراغ واهو يحس بدقات قلبه تضعف

ليه ياريمي سويتي فيني كذا ليه ..

::
::
::
عقد حواجبه وبهمس: بتنامين هنا

طالعت فيه واهي تتلحف بالبطانيه: ايه

فرك يده ببعض وبهمس: مارح ارضى اني اخليج تنامين برا دشي للغرفه

غمضت عيونها وبهمس: تعبانه وابي ارتاح وانا افضل ابقى هينا طول العمر

تنهد وبضيق: شوشو قلت لج دشي للغرفه مارح تنامين برا

طالعت فيه وبزفره: هــيف قلت لك خلني هينا لآتحاول معاي ولآتظن اني نسيت وش سويت لي العصر وتسكتني بروحتي لخلود

قرب منها واهو يسحب يدها وبهمس: قومي شوشو نامي معآي

سحبت يدها منه بقوه وبرجى : هيف وربي متضايقه وابي انام هنا لآتجبرني على شي انا ماابيه

طالع فيها بعيون راجيه: شوشو يلآ عآد

عقدت حواجبها واهي مستغربه طريقته معاها همست بصوت خافت: بس هاليوم اتركني انام برا وبكرا اوعدك اني انام معك بس اليوم متضايقه هيف وماابي انام الا لحالي

ركع قدامها واهو يقرب يدها ويدفنها بيده وبهمس: طيب شوشو براحتج بس صدقيني اني اسف لآني زعلتج ولو امي عرضت علي بنات حواء كلهم مارح اختار غيرج ابد

باس يدها وقام بسرعه تاركها لوحدها

عيونها تنحبس بالدموع وصدرها يعلى ويهبط ودقات قلبها سريعه
تتراقص كل ماشافت الحنان مرتسم بعيونه

وزي كل ليله مخدتها تشهد على دموع حاره تنسكب فيها يوم ورا يوم وماتدري اذا بيجي اليوم الي تنتهي فيه هالدموع وتنتهي من الالم الي يعصرها كل ليله ..


لي متى قلبي أسيرك....
لي متى عيني تهلّ
لي متى أبكي هجيرك
وأنت يمي لك محل
أرتعش الله يجيرك
قلبي اللي ما يملّ
قلبي اللي ما يملّ
يشتكي قسوة ضميرك....

::
::
::

رب ضارة نافعه ..


الساعه عشر الصبح وفيصل مااتصل عليها

نزلت بسرعه واهي تطلب من كوماري حليب نسكافيه

راحت للحديقه وطالعت بواوا يالله كل ماله يكبر ولآزم تزوجه

لكن خايفه من امي لآتزفني لان بكرا فصيلة واوا راح تتكاثر بالبيت ومستحيل افكر اني ابيع عيال واوا

ابتسمت على البيت الي بنيناه بالحديقه انا وريان وريانه

بطلعت الروح رضت امي

نزلت جوالي على الطاوله انتظر كوماري

اتصلت على فيصل لكنه مارد

انقرص قلبي وحسيت بوجع فيه الله يستر بس

شفت كوماري تقرب صوبي وتنزل الحليب الي طلبته مع شابورا

همست لها : شفتي طلآل اليوم

هزت راسها بالنفي

طالعت فيني وبهمس: يبي شي ثاني مدآم

هزيت راسي وانا ارتشف الحليب

فجأه رن جوالي

نزلت الكاس بسرعه وانا اخذ الجوال واقوم بسرعه

هلآ فيصل

بخير الله يخليك وانت

بشرني وش صار


مكان ينسمع غير صوت انفاسه

همست بصوت راجف وعيوني بدت تدمع: فيصل وش فيك هيفا صار بها شي

علآ صوتها وبحده: فيصل تكفى قولي وش صار

همس بصوت راجف: ريوم هدي وش فيك

ريم بصوت باكي: انت الي وش فيك ساكت قولي تكلم لآتسكت

: ريوم الصوت يقطع مآسمعك زيــن

ريم واهي تصرخ : فيــــصل قوـــــــلي هيفآ بخير تراك خوفتني

خذاله نفس وبهمس: سوري ريوم نسيت اتصل عليك بدري لكن

قطعته ريم وبصوت باكي: فيــصل وش فيك بارد تكلم وريحني وربي صرت ارجف

::

ماقدر ينام ومتضايق حيل من كل شي حوله

شي واحد يعرفه ولآ اهو قادر يسأل ريم عنه

منهو ذا الي تحبه وياترى اهو قطري ولآ

ومن متى واهي معاه على علآقه

نفذ صبره وافكار تدور وقهر يسري بجوفه

ريف زعلآنه عليه

وريم كل ماشافته رمت عليه كم كلمه تخلي بركان بصدره يتمنى يثور

سمع صوتها العالي وصوت بكائها

قرب منها وشافها بحالة انهيار

اسم تكرر على مسامعه

فيــًصل ..

حس بنار الغيره تشب وسط صدره

قرب منها اكثر وتأكد ان ريم تحب الي اسمه فيصل ذا

رآح صوبها ومايشوف غير الشيطان يتراقص قبآل عيونه

::

فيصل تكفى فيصل اتصل علي ولآتنس

قطع عليها صوت فارس الي صرخ من وراها وغرس ايديه بشعرها الاجعد

طاح الجوال من يد ريم واهي تصرخ بحده: وش فيك فارس

مايمديها تكمل كلمتها الا وكف يطبع بخدها الناعم

صرخت بطريقه هستيريه وبحده: فارس يامجنون هدني

لكن فارس ظل يضربها حست بصداع براسهآ من كثر ماهو شاد على شعرها

بطريقه هجوميه قربت يدها صوب شعره لكن فارس كان طويل

ماقدرت توصل الا لوجهه مشخت وجهه ببيدها واهي تبيه يتركها

صرخ واهو يبعد وجهه ويزفر بحده: اذا ابوج ماربآج انا راح اعلمج ياريم

وبكل سهوله قدر يبعد ريم عنه ويسدحها بالارض واهو متعلق بشعرها وايديه ساعات تلآكم وجهها الصغير

بكت ريم بعد ماحست بالاستسلام : تخسى انت واشكالك تربيني انت رب عمرك بعدين تعال ربني ياحقير هدني عورتني

صرخ واهو يطالع بوجهها الي تلون باللون الاحمر: منهو فيصل هاه حبيبج ياخاينه حبيبج يابنت الاصل والفصل هذي اخر تربيت عمي فيج قسم بالله لأفضحج عند اهلج واخليهم يقولون لي ربها لآنا ربينا فاسقه

تفلت ريم بوجهه لآن هذا ابسط شي تقدر تسويه لفارس

رفع فارس يده بكل قوته وارسآها بوجه ريم الي حست بدوخه من قوة الكف

صرخت بعد ماحست ان فارس راح يقتلها : يـــــــــبه يمـــــه

وصارت تبكي بشكل هستيري واهي بيديه

فجأه ابتعد عنها فارس الي كان يثقل على انفاسها


سمعت صوت ابوها : اطلع برا عن بيتي وماابي اشوفك تفهم

صرخ فارس بحده: عمي بنتك يبيلها تربيه

صرخ ابو طلال بحده: قلت لك اطلع برا تفهم ولآماتفهم انت

قام فارس وطاحت عيونه على ريف الي كانت شاهده على كل الي حصل وحست بقشعريره تسري بأنحاء جسمها

وجهها امتلى بالدموع

معقوله هذا اهو الرجال الي حبته معقوله هذا اهو

مستحيل افكر فيه بعد هاليوم مستحيل انه يستاهل يكون حبيبي واهو بهالوحشيه

ابعد نظرآته عنها وابتعد ونار بقلبه للحين تغلي

ركضت ريف صوب اختها ريم الي مغطيه وجهها بيديها وتبكي

: ريوم انتي بخير

وخرت ايديها وشافت ابوها الي كان يطالعها والف سؤال ينرسم بعيونه

همست بصوت باكي: هذا اهو الي زوجتني اياه يبه هذا اهو

صح رجال مشالله يعرف يتعامل مع المره

تعنزت ريم على ريف الي كانت ماسك يدها وبهمس: صدقيني ريمان راح يندم على الي سواه فيج الحقير

ابتعد ابو ريم وترك بنته تتألم من داخل بدون ماينطق بحرف واحد..

الجوآل مرمي ويشهد على الحادثه الي صارت

ظل يسمع صوت ريم اصراخها واستنجادها

حس بنار تشب بصدره وتمنى لو كان موجود كان عرف يأدب الي تهجم على ريم

ضغط على الجوال بقوه وقلبه تعلق بأمل ان ريم مجبوره على هالزواج ومالها خاطر فيه



::
::
::

اليوم بس راح تترك اهلها وراح تغترب اليوم بس ماتقدر توصف شنهو شعورها

ماقدرت تنام ونومها كان متقطع جلست تدور بغرفتها وتروح وتجي واهي مرتبكه

تبي احد يعلمها يفهمها يخفف عنها التوتر الي بدا يسري بجسمها كله

سمعت طق خفيف على الباب

همست بصوت راجف: منوـو

: فطوم قومي افطري حبيبتي عشان نلحق على الكوفير

نطت فاطمه وبغت تتعثر واهي تبطل الباب وبهمس: شوشو

طالعت فيها شوق وببتسامه: عيونها

فاطمه برتباك: انا خايفه خلآص هونت ماابي اتزوج واترك امي وخواتي

: تدرين اي وحده تعرف ان هاليوم اهو يوم زواجها تقول كلآم مثل كلآمج بالضبط بس لمن تعرس تغير رايها وتتمنى لو انها اعرست من زمان هههه

طالعت فيها فاطمه وبزفره: والله انج رايقه تضحكين اقولج خايفه وانتي مستهينه بمشاعري

اصلآً انا غلطانه اني اشكيلج

خذت لها شوق نفس واهي تسحب يد فاطمه وتطبطب عليها بخفه: اسمعيني عدل فطوم قومي وغسلي ويهج وانزلي تحت ولآتفتحين فمج بكلمه ثانيه لانج لو ماتحركتي الحين راح تدشين على منصور بهالشكل

فاطمه بخوف: طيب طيب دقايق بس مالي خلق اهجج الرجال من اول ليله

وسعت ابتسامة شوق وابتعدت وتركت فاطمه ترتب نفسها ..


::
::
::
ارجوك يكفي غياب ورد لي حالا ً
تعبان ومحتاج لك يلا متى ترد لي

ارجوك يكفي غياب ورد لي حالا ً
تعبان ومحتاج لك يلا متى ترد لي
لا تقول ما ادري ولا يمكن ولا لكن
الحين ترجعلي يعني الحين ترجعلي

يا عمري معقول قلبك للقاء ما حن
والشوق ما جننك في بعدنا مثلي
وان كنت صابر فأنا صبري طلع خاين
وعدني اصبر ولكنه تنكر لي

لا قلت لي حبنا في مهجتك ساكن
و شلون اصدق كلامك شو اللي يثبت لي
ان كنت ولهان لعيوني مثل ما أظن
تخلي كل شيء و بأسرع وقت ترجع لي

ارجوك يكفي غياب ورد لي حالا ً
تعبان ومحتاج لك يلا متى ترد لي
لا تقول ما ادري ولا يمكن ولا لكن
الحين ترجعلي يعني الحين ترجعلي



الموسيقى تعج بالمكان صوت الاغنيه صار يردح ويسرح بالمكان
اجسآم مغريه تتمايل مع صوت الموسيقى ..

احدى شاليهات الشرقيه الي مكتوبه بأسم ناس اكبآريه متعودين على شغلآت مثل هذي واردى ..

جاسر متوسط ناس اكباريه يطبطبون على كتفه ويبتسمون له يكفي انه (..) ويجيب ناس تبرد الصدر

طالع بأخته الي كانت رابطه على وركها بغترة واحد من الشبآب وتتمايل بجسمها المغري برقص خليجي يخلي الذياب تقطر باللعاب وكنها وجبه دسمه كل واحد نفسه يحصل عليها

ابتسامه لعوبه تزين شفايفها الي مغرقه بالروج الاحمر

جسمها مكسي بالاسترج الاسود الي مبرز تقاسيم جسمها الاكثر من خيآل

مبرز خصرها الي مثل خاتم سليمان وارداافها الي اكبر من خصرها بكثير

صوت دف البحري يعج بالمكان ويخلي كل ذره بجسمك تهتز وتبي ترقص

بكل دقه وفن تتمايل سميره واهي تحس بقلبها منقبض رغم الابتسامه المرسومه بشفايفها

عيونها تطالع بأخوها الي يسولف ويا الناس الي تزيد هالاشكال بالمجتمع

قرب منها واحد من الشباب يتراقص معها ويقربها صوبه

جسمها لزق بجسمه وعيونها ترجف رافضه هالشي

قلبها يبي التوبه لكن اخوها قالها هذي اخر ليله نقضيها بهالمكان الوصخ

بللت شفايفها واهي تنزل بجسمها كله وتحرك اردافها بطريقه خلت كل الشباب الي بالمجلس تصرخ بستهجان

طالع بأخته وبكل افتخار عارف انها تقدر تخلي كل الشباب يدفعون كل قرش مجرد انهم يقضون ليله معها

صفق بتشجيع وكأن الي قدامه ماهي من شعر وجهه وروح الغيره والنخوه ماتت بصدره

وعلى انتهاء الاغنيه ومابين اخته ماحصره بشباب كثار كل واحد يحاول يتقرب منها

ومابين اهي تهز بأغرآء

التموـو حولها الشباب واهم يشوفونها تناقز و يضنون انها ترقص

بعضهم يضحك على رقصها الغريب وبعضهم يصفق لها بتشجيع

عيونها معلقه فوق وصدرها يهبط ويرتفع بشده

مسكها واحد من الشباب اول ماطاحت عليه

صرخوا الشباب

تشهدي تشهدي

قولي لآاله االا الله

تشهدي

لكن ماكان ينسمع منها غير

صقر صقر صقر قصر

هذا كل الي ينسمع منها وفجأه

صرخ الكل

لآاله الا الله

لآحول ولآقوة الا بالله

ظل جامد ثوآني ويحاول يستوعب ان الي صار حلم ومو حقيقه

صرخ واحد منهم بعصبيه: شيلوها وخلونا نكمل حفلتنا

فز جاسر وعيونها تغورقت بالدموع

ابعد الشباب عنها واهو يصرخ: وخروووووووووو عنها

قرب راس اخته منه واهو يطالع بعيوونها المعلقه فوق وفمها المفتوح صرخ بصوت باكي: سموووووور قومي بكرا بنتوب لاتموتين بهالطريقه لآلآلآلآلآلآه


( وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي مِرْيَةٍ مِنْهُ حَتَّى تَأْتِيَهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً أَوْ يَأْتِيَهُمْ عَذَابُ يَوْمٍ عَقِيمٍ )


صرخ واحد من العيال: انحاشوا الشرطه كبسة علينا

طالع باخته واهو ماوده يتركها بهالمكان لكن غصب عنه

حط يده على عيونها واهو يسكرها وينزل راسها من على صدره

ويهرب تاركها بالمكان الي زينه بعيونها ..

::
::

الله اكبــر الله اكبـــر

لآاله الا الله

بطل عيونه واهو يطالع بالكعبه ويرفع عيونه للسماء الزرقآء والناس من حوله يهللون ويكبرون

تغورقت عيونه بالدموع واهو يتمنى لو خذا سميره معه

تمنت تكون بمكه تمنت تتوب على هالارض الطاهره

تمنت وتمنت وتمنت ولكن الاماني راحت مع وفاتها و للأسف ماتت بمكان بيشهد عليها مكان بتقابل ربها فيه مكان محد يتمنى يموت فيها كثير يتمنون يموتون واهم ساجدين ويكونون قرآب من رب العالمين وكثير يخسرون هاللحظه بسبة طيشهم وقل ايمانهم ..

يالله شقد يحس بألم يستوطن روحه كل ماذكر سميره

ياليته مااصر عليها ياليته تركها تتوب

اهو مايدري متى يموت المرء ومايدري ان الانسان عنده فرصه وحده يايستغلها او يخسرها واخته خسرت هالفرصه

تردد على مسامعه صوت اخته

صقر صقر

رفع ايديه وبصوت باكي: اللهم خفف عنها العذاب وارحمها يأرحم الرحمين

ضم ايديه وصار يبكي من اعماق قلبه

الي صار لأخته خلآ ضميره الميت يصحى

لكن بعد وش بعد ماخسر اخته وامه وكل شي

طالع بالكعبه وحس بعظمة هالمكان الي يخلي النفس تهدء وتطمئن

حسسه ربي ان الي صار له درس واهو تعلم منه

حط يده على ذقنه يشوف الشعر الي نمى وهمس بصوت خافت: اللهم ااصلحنا وثبت اقدامنا على طاعتك

اللهم تب علينا وارحمنا

ورجع يبكي واهو يحس انه مقصر ويا ربه وكل يوم واهو على هالحال

يصلي ويصلي ويتمنى يرجع لورا ويصلي كل صلآه فوتها

يتمنى انه يرجع ورا ويصوم رمضان الي ماكان يعترف فيه

يتمنى يرجع لورا ويزكي ويتصدق كل يوم

لكن اهو عايش الحين وحلف بالله انه راح يعوض كل يوم ويصلي ويتمنى شي واحد

ان ربي يتوب عنه ..


( ياأيها الذين امنوؤ توبوآ الى الله توبة نصوحا )

(قل ياعبادي الذين اسرفوا على انفسهم لآتقنطو من رحمة الله ان الله يغفر الذنوب جميعاً انه هو الغفور الرحيم)

::
::
::


طالعت بفاطمه واهي تشد على يدها بقوه: الله يحرسك من العين طالعه قمر

ابتسمت فاطمه بسحى وبهمس: هذا كله بفضلج شوشو

طالعت شوق بالفستان الابيض الي شاد على جسم فاطمه ومبرزها حورية بحر

وشعرها المرفوع بطريقه اسبانيه بحته وخصل من شعرها طايحه على وجهها

عيونها مدعجه بحكل اسود مزين بلمسه من ظل باللون الوردي

فمها ا لصغير ممتلي بالروج الوردي

طالعت فيها وانا ابتسم : تدرين فطيم لو منتي مزيونه كان ماحلى الفستان ههههه

ابتسمت فاطمه وبهمس: شوشو شوفي امي وينها خليها تجي وتقول رايها فيني اخاف مايعجبها شكلي

بققت عيوني وبستغراب: طيب بروح اناديها

نزلت تحت وانا امسك طرف ثوبي الخمري وصادفت هيف

ابعدت عيوني وانا ابي اتجاوزه لكن ايديه الي مدها ومسك بالدربزين منعتني امر

همس ببتسامه جانبيه: لآلآلآه تراني مقدر على هالزين

ابتسمت ابتسامه بارده وبهمس: شوكراً على المجامله ممكن توخر الحين

هز راسه بالنفي واهو يقرب مني : لآه لين تعدلين اسلوبج وتعطيني بوسه هينا (واشر على خده اليمين )

بللت شفايفي وانا اطالع بعيونه : هيــف بلآمصاخه وخلني اروح حرام فطيم تنطرني فوق

هز راسه وبهمس: يلآ عطيني بوسه وقولي انا مسامحتك هيف تراي مااحب اشوفج زعلآنه مني

تراجعت على ورا لمن شفته يقرب وبرتباك: خلآص مسامحتك بس ابعد عني

وسعت ابتسامته واهو يأشر على خده: يلآ ناقص شغله وحده واخليج براحتج

فار الدم بوجهي وبزفره: هيــف تكفى عآد ابعد

قرب اكثر لمن حسيت اني بطيح على ورا وتمسكت بالدربزين وطالعت بعيونه وابتسامته الخبيثه : يلآلآ سويها عشان اخليج تروحين

بسرعه وبلحظه سريعه طبعت بوسه على خده وشفت الروج الخمري معلق بخده وبحده: ارتحت الحين

ابعد يده وببتسامه : حصني عمرج يابعد حيي تراي اخاف عليج من العين والناس ماتعطي خير

ابتسمت وانا انزل الدرج بخطى سريعه والله غريـب هالانسان

طالعت بنوف الي قاعده تدور بالدخون وبهمس: نوف وين عمتي

اشرت لي على غرفتها وبهمس: مدري الظاهر امي طاقتها غلقه

: نوف روحي قصري على القهوه بسرعه تراي نسيتها

تأففت نوف وبزفره: اوف تراي للحين مالبست ولآتسبحت قاعده ارتب البيت والله تعبت وبعدين وين اهله ليش مايجيبون صبابات وقهوجيات ويفكونا مو هذا عرس ولآلآ

رصيت على اسناني وبزفره: الا بيجبون بس فشله يجون الناس وماعندنا قهوه اقل شي لو زينه يلآ روحي بسرعه

ابتعدت نوف واهي تتحلطم وتضرب الارض برجلها بقوه

مسكة عروة الباب وانا اطق الباب بهدؤ : عمه انتي هينا

طليت براسي وانا اشوف عمتي تصلي

حسيت برتباك يسري بجسمي وجلست على طرف السرير وانا اشوفها تصلي

لحظات مرت تمنيت اشوف عمتي تحبني وتعبترني وحده من بناتها مو مجرد زينه او ديكور بالبيت

تنهدت بعد ماسمعت صوتها الحاد: وش تبين جايه غرفتي

طالعت فيها وببتسامه: فاطمه تبي تشوفج

طالعت فيني من فوق لتحت وبحده: قوليلها بجيها الحين

وقفت وانا اقرب منها وبهمس: مبروك ياعمه وان شالله الله يوفقها ويفرحج بعيالها

صرخت بصوت حاد: ابعدي عني لآتسلمين علي

تراي حذرتج من قبل والظاهر انج تظنين اني بغفرلج ولأبوج

طلعي برآ يلآلآ

طالعت فيها بعيون انحبسبت بالدموع

طلعت بسرعه وانا اجري للمطبخ واهف يدي على وجهي عشان ماابكي ويخرب مكياجي

طالعت بنوف الي كانت تعدل الفناجيل وبهمس: نوف قوومي بدلي ملآبسج واانا الي بتولى الباقي

ابتسمت نوف وابتعدت وجلست انا احاول ابلع ريقي عشان امنع الغصه من انها تبحر بصدري

::
::
::


طالعت بوجهي وخدي الي مورم واصابع فارس مطبوعه فيه

صرخت بحده: جعـــــــــــــل ايده الكسر ان شالله الله ياخذ عمره ويفكني منه

مصدق انه زوجي مصدق ان له حكم علي

طالعت فيني ريف واهي تهمس بصوت راجف: ريم هدي بالج صدقيني الحقير راح يندم وابوي عقب الي شافه مارح يرضى على الي صار لج ابد

حطيت الثلج على خدي وغمضت عيوني من الالم الي حسيته: شي واحد ابي اعرفه ليه يمد يده علي ليه وش انا مسويه

هزت ريف كتوفها وبزفره: مآآدري وهذا الي ودي اعرفه

التفت على ريف وبزفره: وافقي على الي خطبج خليه يموت بحسرته

طالعت فيني ريف وبهمس: تدرين ان فارس طاح من عيني وعقب الي حصل مستحيل افكر فيه غير ولد عمي وبس اما انه يكون شي ثاني هذا بأحلآمه

صرخت بوجهها وبحده: قومي الحين تروحين لأمي وتقولين انج موافقه فاهمه

قامت ريف وبهمس: ماشي

اول ماطلعت ريف ضميت ايدي صوب وجهي وانا ابكي بحرقه

الله يلعنك يافارس من اول مادشيت حياتي وانربط اسمي بأسمك وحياتي كابوسـ مزعج ماادري متى اتخلص منه

::
::
::
عطيني اصابع يدج خلود

طالعت بامي وابتسمت لها وبهمس: ليه يمه

ضيقت عيونها وامتلى وجهها بالتجاعيد وبحده: قلتلج هاتيها

مديت يدي لها ودفنت يدها بيدي وفجأه

صارت ترعص يدي بقوه حسيت ان عظام يدي تكسرت

صرخت بصوت خافت : آآه يمه عورتيني

وسعت ابتسامتها وبهمس: حرام عليج انا مره عجوز ماعندي حيل عشان اعورج

زادت على الرعص وحسيت ان عظامي تكسرت

صرخت بصوت عالي: يمه آآآآآآآآآآآآآي

تركت يدي واهي تضحك وترخي بجسمها على الكنب : امحق بنات الحين انا العجوز اقوى منج

مسحت على يدي وببتسامه: مشالله يمه انتي متعافيه عساك على القوه لكني انا ضعيفه ماعندي حيل عشان اقدر ارعصك مثل ماترعصيني

انسانه وحده اكره اسمع صوتها او اطالع بوجهها : انا ياجده امسكي يدي صدقيني مارح تغلبيني

طالعت فيها امي ومسكة الراديو وتسمع لمفسر الاحلام

عضيت على شفتي وانا اكتم ضحكتي على وجه تحرير الي تناثر بالارض ...

طالعت بالجده بحتقار وحطت رجل على رجل وبزفره: الا اقول انتي بسألج بشغله

طالعت فيها وانا ابتسم : تفضلي اٍسألي الي تبين ياعمري

بللت شفايفها وبهمس: يعني ابي اقول انتي تشربين شاي اخضر

عقدت حواجبي وبهمس: ايش وش ذا

طالعت فيني وبحده: شاهي يعني وشو باللهي

هزيت راسي وبهمس: ايه يعني وش فيه

طالعت بأنوار وهدى وعمتي وبحتقار: الحمدالله والشكر اجل محد يعرف شنهو الشاهي الاخضر

طالعت فيها وببتسامه وانا اشر على نفسي: ايوه انا

: هذا شاهي يضعف

هزيت راسي وبهمس: طيب وش له تسأليني عنه

وسعت ابتسامتها وبستهزاء: لآه يعني اسألج اذا تشربينه عشان تحافظين على جسمج لاني اشوفج متينه وتحتاجين تشربينه

طالعت فيها وانا عارفه وش تقصد يعني قصدها ان ردوفي كبيره وماتدري ان عقدتي هالردوف : ايه انا ياطويلة العمر الحين قاعده اشرب هالشاي الي تقولين عنه واحط معاه ليمون معصور واحط وياه برقدوش ومشالله احس له مفعول خصوصاً انه ضعف خصري والباقي يجي مع المشي ليل نهار

طالعت فيني وبأهتمام: شلون تشربين كل هذا مو انتي تقولين مااعرف الشاي الاخضر شلون يصير هالشي

عضيت شفتي عشان ماتنفضح كذبتي وافطس ضحك: ايه ياطويلة العمر عندنا بالسعوديه اسمه غير فلمن شرحتيلي وشهو عرفته خصوصاً انه شرابي المفضل اشربه على الريق وبعد الفطور وبعد الغدا والعشا وبعد كل وجبه اكلها

همست تحرير بهتمام: يعني تنصحيني اشربه مع ليمون وبردقوش الي تقولين عنه

هزيت راسي وانا اوقف لأني حسيت اني بنفجر من الضحك: اكيد مايبلها شي

طالعت بأختها واهي تسألها: تتوقعين وين القى البردقوش هذا

ابتعدت بخطى سريعه وانا ادش المطبخ وانفجر ضحك:
ههههههههههههههههههههههههه اي ياويل حالي ياتحرير عزالله ان شربتيه راح تباتين بالحمام

ههههههههههههههههههههههههه هههاي

::
::

كنت جالس بالمطبخ وقاعد اتغدآ وانصدمت بالملاك الي دخل علي وخلآني اوقف عن االاكل واتأمل فيها

كانت تنط وشعرها البني يتطاير بالهواء عيونها الشعل زاد فيها لهيب النشوه

ابتسامتها الي زينت فمها واسنانها الؤلؤ لمعت وسط فرحتها واجمل مافيها شامه كبيره مزينه خدها الايسر خلتني افتح فمي على الاخر

ماحبيت اتنح نح عشان مانتبه لي وحبيت اتأمل فيها

رغم ان في شي بداخلي يقولي

غض النظر ياسعد هذي مرت اخوك وحرام عليكـ

::
::

اسندت جسمي على باب المطبخ وانا ارفع شعري المتناثر حول وجهي وابتسامه واسعه مرسومه على شفايفي

انتبهت لسعد الي كان جالس على طاولة الطاعم وعيونه معلقه بعيوني

ارمشت اكثر من مره وانا ادعي انه مجرد خيآل

انتبهت لنفسي وسحبت جلآلي الي طايح على كتوفي لوجهي وبرتباك: اسفه ماانتبهت

تنح نح واهو ينزل نظراته الي حسيت انها احرقتني من كثر مايخز فيني وبهمس: لآه انا الي اسف

توي بطلع وسمعت صوته: خلود

التفت عليه وبهمس: هلآ

همس بصوت غليض: ياسعد اخوي فيج ..

كلمته خلت كل ذره بجسمي ترجف وشعر جسمي يوقف

ابتعدت بسرعه وشي واحد عرفته عن سعد

انه انسان مايخاف ربه ولآ يعرفه .. وذكرني بشخص

جآسر ..

زادت رعشت جسمي والاحدآث بدت تنسرد علي

عيوني امتلت دموع وشي واحد طرى ببالي

شصآر على سميره..؟؟

::
::
::

شاف فيصل يطلع وتأكد انه راح للشقه عشان يرتاح وخلآ شمه مع هيفا

يوم كامل مانام ومقدر ينام الا لمن يشوف هيفا قباله

بسرعه راح للغرفه وبطل الباب

وشاف شمه منسدحه يم هيفا

طالع فيها بحتقار وراح صوب هيفا الي كان الاكسجين يغطي فمها وايديها معلقه بمغذي واسلآك كثيره كانت متعلقه بجسمها الضعيف والهزيل


رفعت راسها شمه وبزفره: انت منو سمحلك تدخل هينا

طالع فيها بحتقار وراح يم هيفا ضم يدها واهو يهمس لها: كنت عارف انك راح تكونين قويه ..

الحمدالله على سلآمتك هيوفتي

صرخت بصوتها الي يحس انه نشاز : اطلع برآ و لآ ناديت عليك الامن

تنهدت بضيق وبحده: شمه لآتخليني امد يدي عليك مره ثانيه وخليني اطمئن على هيوف برآحه


قامت شمه من السرير واهي تعدل حجابها وتبي تطلع برآ

شد على قبضة يده بقوه واهو يتمنى لو يفرغ هالقبضه بوجه شمه الكريه

همس بصوت حاد: بطلع الحين

شد على يد هيفا وطلع بسرعه بعد مااعطى شمه نظرات احتقار حست فيها انها صغيره .

ابتسمت ابتسامه جانبيه وبهمس: وتووك ماشفت شي ياكايد .

::
::
::

دخل منصور على فاطمه الي كانت ترجف واهي بمكانها

وسعت ابتسامتي اكثر وانا اشوف منصور لآبس البشت

ووراه هيف واقف بكل شموخ ومهابه

حسيت بدقات قلبي تسرع وكأن هالليله اهي ليلة زواجي انا مو فآطمه

سمعت صوت بكي والتفت وشفت عمتي تبكي وتمسح دموعها بطرف شيلتها

يالله شقد قلبي عورني عليها رغم القساوه والجفاوه الي تعاملني فيها الا ان من داخلها قشره بسهوله تزول

خفت امد يدي واطوق بعمتي واسمع صوتها يصرخ وتزفني قدام الكل

ظليت اطالع فيها بس وابعدت نظراتي بعد ماشفت المعاريس قامو وبيطلعون

رحت يم فاطمه وشفت فوز راحت تجيب عباة اختها

طالعت فيني فاطمه وبهمس صوب اذني : شكراً شوشو على كل شي وطالبه منج شغله وحده تسامحيني احس انج ماتستاهلين الي صار فيج عشان..

قطع علينا صوت فوز واهي تهمس لأختها: يلآ لبسي عباتج

ابتعدو المعاريس وظليت جامده

شي بداخلي مبسوط ان اموري مع اهل هيف هدت

لكن شي واحد ظل معلق ببالي

وش تقصد فاطمه ...؟؟..؟؟

طالعت بنوف الي صارت تبكي بعد ماابتعدت اختها فاطمه وحسيت بكائبه تسيطر علينا

انا ونوف وعمتي وفوز وهيــف

ريتاج وجوري صاروا يبكون لمن شافوا الكل يبكي

وحسيت بيد تلآمس يدي التفت وشفت هيف واقف يمي شديت على يده وانا ابتسم وسط لمعة الدموع الي زينة عيوني ..

::
::
::


وانقضت لحظات العذآآب ..


بطلت عيوني وانا اطالع بالغرفه البيضاء الي تحاصرني

التفت وشفت شمه نايمه يمي

ارمشت اكثر من مره وشي واحد استوعبته

انا رجعت للحياه بفضل ربي

رفعت عيوني للسقف وبهمس: الحمدالله يارب ..

ماكنت متصوره اني لمن ادش لغرفة العمليات راح ارجع لهالغرفه وابطل عيوني للحياه من جديد

حسيت اني رجعت من عالم الاموآت

عآلم حآصرني شهور وكرهت الحياه بسببه

ابعدت الاكسجين عن فمي وحاولت اقوم

بس ألم تحت سرتي خلآني مو قاويه اقوم من الفرآش

آبي مآي عطشآنه

شفايفي احسها بيضا ومتشققه ..

فجأه طل علي كايد برآٍسه وعيونه حمرآ

ياحياتي واضح عليه مانام له فتره

حاولت ارسم ابتسامه بس احس كل ذره بجسمي نايمه

ابتسم وقرب مني وبهمس: حيآج بعآلمنا من جديد هيوفتي

طالعت فيه وبتعب: مافي الحمدالله على السلآمه

ضيق عيونه الحمرآ وبهمس: اتوقع اني قايلها لج امس ولآ ماسمعتيها

هزيت راسي بتعب وبهمس: لآه والله اتوقع امس كنت نايمه بسبة البنج ان ماخاب ظني

ابتسم وبهمس: اعترفي هيفا تحبين كايد ولآلآ

عقدت حواجبي وبستغراب : وشله هالسؤال

وسعت ابتسامته واهو يجلس على الكرسي: مادري اسمع ان الي يطلع من غرفة العمليات يهلوس ويقط خيط وخيط عاد الظاهر انهم يكذبون علينا

ابتسمت بتعب وبهمس: هههه شكلك مخفه تصدق كل شي يقال لك

طالع فيني واهو يرخي بجسمه على الكرسي : لآ صدق بس انتي غير الظاهر حتى جسمك عنيد مايقبل البنج

: قول مشالله مالي خلق اموت هاللحظه على حسآبك

ابتسم لي واهو يطالع فيني وبهمس: مشالله ماني ناقص اتعذب معك اكثر من كذا

همست له وانا اطالع بدولكة الماي المحطوطه على الطاوله: ممكن ماي

ابتسم لي واهو يقوم بحيله ويصب لي ماي وبهمس: من عيوني

توي بمسك كاس الماي الي صبه لي لكنه هز راسه بالرفض وقرب الكاس صوب شفايفي

ارتشفت من الماي وحسيت ان لي سنين ماذقت فيه طعم الماي

اذا الناس تظن ان الماي ماله طعم بالنسبه لي كان له طعم

وطعم عمري بحياتي ماحسيت فيه غير بهاللحظه وانا ارتشف الماي من ايدين كايد

ابتسم لي بعد ماخلصت كاس الماي وبهمس: عآفيه على قلبكـ

طالعت فيه وانا اغمض عيوني وبهمس: الله يعافيك

بللت شفايفي وانا احرك ايدي وحسيت بيدين كايد تندفن بيدي

حسيت براحه تستوطن صدري

همست له بصوت رآجف : كايد قولي إنآ راح نكون ويآ بعض ونـ..

عجز لساني ينطقها لان المفروض اني انسى فكرة الانجآب طول ماانا عايشه

دمعه حدرت من وسط عيني لمن رست على يد شمه الي كانت حاطه يدها قريب من وجهي

همس كايد واهو يشد على يدي : قريــب تقومين بالسلآمه وترجعين للريآض ومارح ارضى انك طولين عند اهلك لآني مارح اصبر يوم يمر من دون لا اشوفك ولآ اسمع صوتك

صبرت بما فيه الكفآيه وجآ الوقت الي نجتمع فيه هيوف

رآح نتبنى عيال وبنات قد ماتبين ونربيهم سوآ

ابتسمت هيفا من وسط دموعها وكلآمته البسيطه دبت الراحه بصدرها

وخلتها تنغمس بأحلآم مالها نهايه ..

ظل يتأملها لحظه بلحظه واهو يحس انه صدق الكذبه الي قالها لهيفا

مايدري كم مر من الوقت واهوو يطالع فيها ومو حاب يقولها ان طيارته بتقلع بعد سآعه

قرب من اذنها وهمس: اشوفك على خير حبيبتي

مع السلآمه

ماني على فرقاك يا شوق ناوي
مير الزّمن له وقفةٍ بين الأحباب‎
يشهد على ما أقول قلبٍ شقاوي دمعٍ نثرته بان من بين الأهداب
كانك على ذبح الوفى فيني قاوي تذبح خفوق اللي يحبك ولا تاب
...
...



ابتعد وترك هيفآ بعد ماطمئن نفسه عليها وارتاح انها بخير

خلآًص ماله داعي انه يبقى اكثر من كذا..

انسآنه كانت تشاركهم لحظاتهم كلها

كانت مغمضه عيونها واذونها تلتقط كل كلمه نطقها كايد وهمست فيها هيفا

بطلت عيونها واهي تشوف كايد يبتعد ..

وسعت ابتسامتها وفكره خبيثه تلونت بعيونها

توقعت اني بتعب لين القى حاجه تفرق بينكم

لكنك يا كايد سهلت علي الامر برآآحه ..



::
::
::

وقف عند باب بيتهم وتردد يدخل ويشوف امه ولآلآه

لكنه قرر انه يدخل ويبرر لها ويعتذر لها عن كل شي صار بالماضي

دخل للبيت الي اول مادخله حس بالكئابه تسطير على روحه

سمع صوت ضحك اخته واهي تلبس عباتها ومتعلقه بذرآعه

طالع بزاوية الحوش وشاف اخته لمن زعلت عليه لآنه مارضى انها تسافر لدبي

شاف هناك سميره واقفه قبآله وتصرخ بوجهه :آحبك

شد على قبضة يده بحده وهمس بصوت خافت : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

وبصعوبه قدر يدخل للصاله ويهمس بصوت راجف: آآميــه

غمض عيونه واهو يسمع هبدها على الدرج وطلت بجسمها وشعرها الرمادي منكوش وعيونها حمرآآ

همست بصوت حاد: جآآسر

ظل جامد ولسانه بهاللحظه عجز ينطق حرف واحد ..

صرخت امه واهي تمسك شعرها : وش تبي جاي عقب الفضيحه الي سببتها لنا ولأختك وش تبي جاي عقب ماخليتني علك بحلق الي يسوى والي مايسوى

قرب جاسر منها وبهمس: آميه تكفين سامحيني تكفين آميه

ضربته على صدره واهي بحاله هستيريه: ابعد عني يانجس الله يلعن هالبطن الي جابك ياليتني مت قبل لآاجيبك واشوف العار الي خليته موسوم على جبيني العمر كله

طالع بأمه بعيون محبوسه دموع: آميه انا تبت وتكفين انسي الي صار انسيه ترا ان الله غفورً رحيم

صرخت امه واهي تضرب ايديها على وجهها: عقب وش عقب وش قولي عقب ماخسرت اختك الي ماتت بمكان دعاره

ولآ عقب ماعرفوآ ان عيالي عيال حرام

ولآ عقب شنو

عقب ماخليتيني انزل عيوني واحط راسي بالتراب وانا حيه عقب وشو فهمني

صرخ بحده وعيونه تنساب على خده: قلتلج انسي الي صار انا تبت وفتحت صفحه جديده من حياتي واختي عسى الله يرحمها

تكفين يمه لآتزيدين من عذآبي اكثر من كذا تكفين

يمه انا جاي عشان تروحين معاي انتي وابوي لمكه ونعيش هناك قرآب من بيت الله

وعشآن ننسى الي صار فينا ونرمي الماضي ورا ظهورنا

لكمت وجهها وبزفره: روح دور ابوك الخمار دوره يمكن تلقاه بالزباله يدور قوطي وسكي طايح بالغلط

اصلآً شدعو يدري عنك ولا عن اختك لو تقوله اختي ماتت يقولك توي شايفها شلون يصير هالحكي

ورجعت تلكم وتقطع بشعرها

طالع في امه واهو يمسك ايديها بقوه ويهمس لها: ترحمي عليها مايصير الي تسوينه بنفسج يمه تكفين عشاني هدي بالج يكفي خسرت سميره ماابي اخسرج بعد انتي

صرخت بحده واهي تفلت ايديها منه وبزفره: اطلع برا ومن هاللحظه انا متبريه منك لآانت ولدي ولآ اعرفك

طالع بأمه بعيون راجيه لكن صراخ امه خلآه يطلع من البيت واهو منزل راسه وحزن كبير استوطن بداخل قلبه

اذا الله يغفر لعبده ليه االانسان مايغفر ويسامح

ليه ..

سؤال دار براس جاسر واهو يطلع من بيت ابوه ..

ظلت امه تبكي وفجأه سمعت صوت التلفون

جرت صوبه واهي تتمنى انها تسمع صوت بنتها اكيد ان بنتها عايشه مو ميته اكيد

اهم غلطانين سميره حبيبة امها ودلوعتها عايشه

واول ماسمعت الصوت حست بنار تحرق قلبها اكثر

صرخت بحده وبزفره: ماني بخير الله ياخذج ويفكنا منج وش تبين داقه اكيد داقه تتشمتين عقب ماعرفتي ان سميره ماتت بمكان وصخ زي وجهج

الله ياخذج ويفكنا منج وجعلني اشوف اليوم الي اتشمت فيه عليج

الله يحسر بقلبج مثل ماحسرتي بقلبي ياخلود

من دشيتي بيتي والمصايب تتحذف علي من كل صوب

سكرت السماعه ورجعت تبكي وتنوح ..

::
::
::

طوط طوط وطوط

ثواني مرت تستوعب الجمل والسم الي نطقت بها خالتها

وكل الي فهمته سميره ماتت وماتت واهي ماتابت

تغورقت عيون خلود بالدموع

ليه ياسميره انتي وعدتيني ليه سويتي كذا ليه

ضمت ايديها صوب وجهها وبهمس: الله يرحمك ويغفرلك ياسميره

ياليتني ماتصلت ولآ سمعت هالخبر الي يسم البدن

ليه اتصلت بصباحية عرسي

وش استفدت بعد ماسمعت السب والشتم من خالتي حتى واهي بأسوء حالتها

ياترى وش جرالك ياجاسر

ياليتني ماتربيت وعشت معاكم

ياليتني ماعرفتكم ابد

وياليتني تربيت بالشارع كان يهون علي بكثير

: في احد يبكي بصباحية عرسه يابنتي

رفعت راسي وشفت امي فزيت بطولي وارتميت بحظنها وبهمس: انا يمه انا آبكي على حظي وعلى نفسي يايمه انا

مسحت على راسي وبهمس: استهدي بالله يابنتي وكل مصيبه ولها حل

ابتسمت من وسط دموعي وبهمس: يمه كل الناس تخلو عني تكفين ماابي اشوف اليوم الي اشوفج فيه متخليه عني

شدت علي وبهمس: صدقيني يابنتي ماارتحت لوحده كثر ماارتحت لج واحس ان فيج الخير والبركه ومااقول غير الله يوفقج وين ماتولين ..

::
::
::

طالعت بجوالي وسحبته وبدون اي تفكير دقيت على راشد

اشتقت له ابسط كلمه اقدر اعبر فيها عن مشاعري

شي واحد مو عارفه افسره

شلون اشرح له واقوله كل شي كل شي

فارس حقير ومايستاهل اني اتمسك فيه ابدً خصوصاً بعد الضرب الي كليته منه

سمعت صوت راشد واضح عليه انه نايم

همست بصوت راجف: شخبارك رآشد

: احم احم ريمي

بللت شفايفي وببتسامه جانبيه: بتقول انك نسيتني بهالسرعه

: وش تبين داقه

ماستغربت هالسؤال ابداً وبهمس: اشتقت لك

زفر بحده واهو يفرك عيونه: وبعدين

عقدت حواجبي وبستغراب: وش فيك

صرخ بحده : وش فيني عقب الي سويتيه تقولين وش فيني

خير وش تبين داقه انبسطتي لمن عرفتي انج جرحتيني انبسطتي وارتحتي

تدرين ريمي كل شي هان بعيوني لاني عرفت اني حبيت انسانه ماتستاهل اني احبها ابد

وزين عرفت هالشي قبل لآ اخذج وعلى العموم ترا ماهزيتي فيني شعره

ظليت جامده وارمش بالفرآغ : رآشد انت فاهم غلط

قطع كلآمها وبزفره: فاهم غلط ولآ صح لآتحاولين معاي النفس طابت منج ريمي

ايه ولآ تتصلين ابد لآني اليوم راح املك على انسانه تستاهلني وتقدرني

اقل شي اعرف انها كفؤ مو زيج

كلآم جارح بالصميم

كم مره ياراشد جرحتني وكم مره صبرت عليك

وانا مره وحده وتخليت عني

شي واحد يثبت لي انك ماتحبني بالاصل

لآن الي يحب يسامح وانت ماسامحت

ظلت تسمع لأنقطاع الخط

وكنها تتمنى لو تقدر تفهم راشد زين وعدل

لكن راشد باعها وبكل سهوله

امتلت عيونها دموع ظنت انها راح تنساها بقربها من راشد وماظنت انها راح تنزف اكثر مانزفت لمن ظربها فارس

دموع نزفت من وسط قلبها الي ادماه رآشد

رمت بالجوال بعيد وتمنت لو تقدر تبعد راشد عنها

لهالدرجه اهون عليك ياراشد

ليه استعجلت ليه تتزوج غيري ليه

وين حبك لي وين كلآمك لي

ولآ كله طار مع الريآح

حطت يدها على فمها لجل تمنع شهقاتها الي نزفت من وسط قلبها وحست انها كسرت ظلوعها

ارتمت على السرير واهي تبعد الدب وترميه باخر الغرفه

الله ياخذ هالحب الي ماجا من وراه غير الوجع والاهـ

::
::
::

سحب مفاتيحه وطالع بالتعليقه الي من ريم

متى يتخلص منها يارب متى

والله الكلآم طلع من ورا قلبه بس يبي يرد شويه من كبريائه

وش لقى غير التأنيب

سحب جواله واهو يتصل فيهآ لكن ريم ماردت عليه

وش كان يتوقع ان ريم ترد وتقوله هلآ راشد وكأنه ماجرحها

بس اهو يحبها وماسوى هالشي الا لأنه يحبها

كتب لها مسج لكنه بأخر لحظه مسحه

يبي يعتذر ولآ يبي

رمى جواله بعيد عنه وتناقض داخلي يحس انه استعجل بهالزواج
....


أكتب حروف الحب حبسٍ برجليك قيدٍ يقيد خطوتك لا تروحِ
إقعد معاي وإن رحت خذني مخاويك آن لا تروح إن كان قفيت روحي
ريّظ خطا رجلك شوي لغاليك خله عليك بسرّ حبه يبوحِ
يا واحدٍ مالك شبيه لك بحاليك يبسٍ بحبك من ظماها شحوحِ
أغليك واللي كوّن الكون أنا أغليك حب الغلا ماهو بمثل حب المزوحِ
يا غاليٍ دمعات عيني تناجيك هدايرٍ من فوق خدي تفوحِ
حتى وأنا في غفوة النوم أناديك وطيفك على شاشة خيالي يلوحِ
إرجع علي وضمني بين أياديك ضمة غلا تحيي بها بيت روحي

::
::
::

انتهى البارت

لآتحرموني من رايكم ونقدكم

تحياتي

حلوي (:



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الموت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:36 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.