آخر 10 مشاركات
وَرِيث موريتي(102) للكاتبة:Katherine Garbera(الجزء1 من سلسلة ميراث آل موريتي) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          سيكولوجية المرأة (الكاتـب : Habiba Banani - )           »          اصديق (انت)ام عدو؟ (الكاتـب : مجهولة. القدر - )           »          قدرها ان يحبها شيطان (1) .. سلسلة زهرة الدم. (الكاتـب : Eveline - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          طلب مساعدة (الكاتـب : ام هدى وعدنان - )           »          طريقة سهلة لعمل صينية أرز معمر مصري بخطوات سهلة (الكاتـب : الماخيكو 123 - )           »          صفقة زواج (56) للكاتبة jemmy *كاملة* ...a marriage deal (الكاتـب : Jamila Omar - )           »          كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-13, 10:45 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الطفولة ليست الولاده في سن معين
ولكن عندما ينمو الطفل ويكف عن التصرفات الطفولية
الطفولة هي تلك المملكة التي لايموت احدا فيها
الطفولة لاتعود ابدا الا اذا ولدت من جديد
ليتني استطيع الرجوع الى الطفولة لأصحح ما
انا عليه الأن ..





البــــــــــــــــــــــ ـــارت الــعــــــــــــاشر
دخلت البيت وانا احس بأحساس غريب ماادري ليه .. شفت امي كانت لابسة جلابية فوشية كأنها
ثوب نشل قديم مع زخارفة بالرمادي والفضي ..
وكان شعرها مستشور مع مكايج خفيف رحت لها وضمتني وابتسمت :مبروك حبيبتي الف الف مبروك
استغربت الشيخ مابعد يملك ليه تبارك لي .. :الله يبارك فيك بس على وشوو
امي ابتسمت لي :ابي اكون اول من يبارك لك
ابتسمت لها ...
اشرت لي بعد ماسلمت على نوير يلا اصعدي غيري ملابسك بسرعة ابوك راح يجيب الشيخ
وخطيبك هذا اهو بالطريق بس يوصل اهله للمطار ..
كشرت شكل اهله مايدرون عني ولا صج امه مريضة ..
صعدت ولبست الفستان مع اكسسوارة ونادتني امي انزل بسرعة فقررت اخذ كرتون الجزمة وانزل بسرعه
والبس الجزمة تحت .. نزلت ودخلت للغرفة وطلعت الجزمة وتجيني الصاعقة ..
كانت جزمة المدرسة .. ناظرت امي .. على طول سحبتني وخلتني اروح عند ابوي ..
ابوي يوم شافني ابتسم وضمني اول مرة بعد ماكبرت ابوي يضمني .. وبارك لي ..
رفعت راسي وناظرت ابوي وبست راسة ..
فجأة سمعت حد يتحمحم :احم احم اقول يعم ..
ابوي دخل وسكر الباب :وسمعته يبارك له ويرحب به ..
مادري بس حسيت بأحراج وحياا ..

((يحق لي استحي ولا مايحق لي .. تكفون ردو علي لأن في ناس قالو مالي داعي استحي ..انتو لكم نفس الراي ولا ))

كنت جالسة جنب نوير عند الكرسي اللي مسوينه لي عشان اجلس عليه ..
جات خالتي وسلمت علي وبعدها جاو غزل وغزيل بخناقهم وهبالهم .. وجات
لولو مرت عمي وسلمت علي ...وهي مبتسمة وشاقة حلقها تبشرني انها حامل .. خخخخخ
الكل كان جالس ويصفقون على غزل ونوير اللي جالسين يرقصون .. نوير كانت خالتي تخزها
ماتبغيها ترقص لكن نوير متجاهلة نظرات امها ومكملة رقص وهبا ل..



في مجلـــــس الرجــــــال
وقع غسان على انه يوافق على الزواج مني .. الشيخ عشان يتأكد لف لأبوي ..
.:اذا ماعليك امر بس يابوراكان تنادي لي البنية اسمع رايها ..
ابوي :ايه تفضل
ابوي نادى امي وامي نادتني كنت مرتبكة وانا اسمع كلمات الشيخ
غسق محمد فهد ال هل تقبلين الزواج بغسان محمد ال كزوج لكي
مع مهر بمبلغ 60الف ريال وبدون اي شرط ..
غسق بلعت غصتي وقلت :ايه اقبل ...
كرر علي الكلام ثلاث مرات عشان يكون الصوت اوضح ...
وجاوبت ..
الشيخ :مبروك يابنتي الحين غسان زوجك على سنة الله ورسولة ..
حسيت بأحساس غير مدري شلون خوف على وناسة على حيا .. احاسيس مختلفة ..

الكل كان جالس يبارك لغسان ويثني عليه وفجأة .. رن جوالة .. ((فهد يتصل بك ))
استأذنت من الرجال وطلعت :هلا فهد
فهد :هلا غسان ملكت ولا ..
غسان ببتسامة :ايه توه الشيخ مخلص ..
فهد :مبروك مبروك ..
غسان :الله يبارك فيك وعقبالك .. هابشرني وصلتهم
فهد برتباك :بقول بس لاتعصب علي ترى مالي ذنب ..
غسان بخوف :وشووو شصار ..
فهد :رهف
غسان تأفف :وش فيها ..
فهد :تخانقت مع السكيورتي ليش انه فتش شنطتها مرتين ..والحين موراضين يدخلونها
غسان :لاحول ولا قوة الا بالله الله يهديك فهد الحين انا موشاري لك تذكرة خاصة بس عشان توصل رهف
عند باب الطيارة وتنزل يعني انت ماتعرف اختك عدل كل سفرة لها لازم تتخانق يامع السكيورتي يامع اللي تفتش الحريم
حتى عمال النظافة ماسلمو منها ..
فهد :هذا اللي صار ايش اسوي الحين امي تعبانة ترى ونارا جالسة ولاكأن شي صاير
غسان :يالله طيب تعال وصل غسق للبيت وانا رح اروح المطار واتصرف ..
فهد :شلون مايصير .. يعني انت حتى ماشفتها ..
غسان :وانت شعليك انت خليت فيها يصير ومايصير وشفتها ماشفتها اقول تعال وانت ساكت
فهد :طيب

دخل غسان للمجلس وتوجه لبوراكان اللي كان جالس يسولف مع الشيخ ..
غسان :ياعم ..
بوراكان :هلا ..
غسان :عمي السموحة بس الأهل صارت لهم مشكلة بالمطار ولازم اروح اشوف وش فيهم ..
بوراكان :معذور يولدي وهذيلا اهلك مايصير تتركهم حتى لو في ليلة عرسك ..
غسان :اسلمت يعمي بس رح يجي فهد ويوصلها للبيت اذا ماعليك امر تامرها تتجهز
بوراكان :ايه ليش لا بس يولدي تراني واثقن فيك وتراها بنتي الوحيدة وامنتك عليها ..
غسان :ان ماشالها بيتي اشيلها فوق راسي وتراني قد الثقة وفي محلها ولك وعدي وقسمي
ماتصير زوجتي حق وحقيقة وادخل عليها الا بعد ماكل الناس تشهد بزواجنا
بوراكان :وهذا العشم فيك الله يرحم من رباك وخلاك على هالأصل ..
غسان ابتسم :تسلم .. عن اذنك رح يكلمك فهد لم يوصل ..
وقف خال غسان بوخالد :يلا نستأذنك يابوراكان والله يوفقهم ويكمل لهم . ومبروك مرة ثانية
بوراكان :تسلم



ملاحظة :غسان عنده عم واحد وعمتين عمة مسافر برة وعماته وحدة ساكنة بأبها والثانية ساكنة عند اختها
لأنها مش متزوجة وتدرس بأبها ..
وعنده خالين واحد متزوج والثاني يدرس بكندا .. وخالاته عنده 3 وحده منهم حظرت والباقي
ماحبو يجون بدون اختهم الكبيرة



عند الحريم ..
كنت جالسة ومومرتاحة ابدا خصوصا مع نظرات خالته وبنتها جاتني فروح بنت عمتي وضمتني
:يالدوبة ملكتي ..
ابتسمت لها :ايه قبلك بعد
فروح وهي تسمي على نفسها :وي بسم الله علي انشاء الله مااملك الا لخلصت ثالث ثنوي
وبتحدي :بنشووف خانم فرح
جات عمتي وضمتني :حياتي مبروك الف الف مبرك والله يكمل لك ويسعدك ..
قلت بحيا :الله يسلمك عمة
جاتني بنت عمي جنى وضمتني :واخيرا موقلت لك بتملكين قبلي ..

نزلت راسي من الأحراج لأني جلست اعيد لها وازيد ان اهي رح تتزوج قبلي لكن :اللي كاتبه ربك

جنى قالت تمزح معي :بس ماضعفتي تراني زعلانة عليك .. خل يجي العرس وانتي مونحفانه بذبحك
احرجتني هالكلمة وهزيت راسي وانا اضحك لها اجامل :ايه طيب طيب


مشت جنى عني وانا اطالعها من بعيد بفستانها الأسود اللي كان بدون سيور اسود ومخصر الصدر
ومفتوح تحت الصدربفتحه طالع منها السر وقصة للركبة وحزام فضي على الخصر مع روج احمر
صارخ وعدسات رمادية وشدو فضي وبلشر احمر كانت تجنن ماشاء الله عليها يكفي رسمت خصرها
وبياضها صح اني بيضة لكن موحلوة مثلها ..
جات فرح وجلست جنبي كانت فرح اجمل من جنى لأن فرح جمالها طفولي كأنها من الألعاب
البيض والشفايف وردية والعيون وساع مع رموش طويلة وخشم صغير وجسم لاإله إلا الله

نسيت اقول لكم جنى وفرح مخطوبين جنى خطيبها برى في لندن يكمل دراسة عشان يصير مهندس
وفرح خطيبها اخر سنة جامعه وبعدها يصير دكتور ..

لهيت مع فروح وسوالفها الحلوة ... بس فجأة






عنــــــــــــــــــــد تولين وسامي
كنا جالسين مع زوجة ابونا القميلة وكانت نص كوري ونص عربي انا نفسي موقادرة افهما
لكن الله يسلم اخوانا العزيزين اللي كانو يترجمون ساعات ..
سامي رن جواله ووقف قال :تولين
ناظرته :نعم
اشرلي البس حجابي واطلع معاه لبسته وخذين شنطتي .. طبعا بعد ماودعنا زوجة ابونا ..
وهي تلزم ان نرجع مرة ثانية ..

طلعنا من عمارة الشقة وطلعنا بس مش من موقف السيارات لا طلعنا من جنب الحديقة ..
استغربت وفجأة تشقق وجهي :اكييييد جاي يوريني تيمن واااااااااي يافرحتي لفيت على شنطة
رشا وفتحت الشنطة وحمدت ربي ان النوته موجودة ..
مع القلم والكميرا .. احم احم اعجبكم كل الأحتياطات
دخلنا للحديقة وفجأة راح جنب المراجيح بس كانت فاضية بس اثنين كانو جالسين
مشينا الا رن جوال سامي مرة ثانية وناظره وابتسم ونادى :هيوونغ ..
لفو اللي جالسين كان واحد منهم لابس قبعة كحلية مع شال مغطي نص وجهه والثاني
قميص اسود مكتوب عليه كلام بالأنجليزي وحاط القبعة على راسة ومنزل راسه ..
قرب تيمن وانا مومستوعبة تيمن :اوووه اسوو >>>اوه اتيت
سامي :ييه ديقا نونا تولين >>>ايه هذي اختي الكبيرة تولين
تيمن بأحراج :اووه اونيومسيو ومد يده بيسلم علي
قلت في نفسي اهي ضايعه ضايعه يعني سلمت على زياد حرام اسلم على هالمسيكين :مديت يدي وسلمت
عليه .. اووه انيو ..>>اووه اهلا
تيمن ببتسامه مخلوطة بحيا :اوووه نونا بونقويوو >>> تشرفيت بمعرفتك
ابتسمت له :دادوو >>وانا ايضا
تيمن لف وراه ونادى: هيووونغ
تقدم الهيونغ وشال القبعة من على راسة ..:انيومسيو ..>> اهلا
سلم على سامي بطريقة مدري شلون يده فوق وتحت وحبتين ومدري ايش حركات عيال
ولف علي وقال :اووه نونا بونقويووو
فهيت حياتي جونغهيون على ذكري يعني بس مابغيت اخربها وقلت :اووووه بونقويوو

اكيد تسألون رشا وين موقعها من الأعراب الله يسلمكم رشا راحت وجلست عند بداية الحديقة على العشب
وجلست على الجالكسي تاب حقها تتصفح مدونتها والفيس حقها ..

جلسون يهذرون على راسي وانا اهز راسي بفرح بالعلم اني موفاهمه بالأغلب شي ..
اعتذروا لأن عندهم برنامج يبغون يصورون الحين ف بيروحون وقعو لي وصورت معهم ام الفسقة
لكن سامي توسط لي وقال لهم اني ابغى اشوف الفرقة كلها وقالو اول مايفضون بنلتقي ..

جونغهيون :نونا هوكشي phon nmper >>>نونا احترام للشخص الأكبر هل يمكنك ان تعطيني رقمك
تولين :آآه دييه كتبت رقمي بجواله كنت ارتجف مومصدقة ..
جونغهيون غمز لي :كومس ميدا

ودعونا وانا اغلي من داخلي احس ياربي لو الحقهم مين رح اشوف يمكن سوبر جونير او ام بلاك
اوووف صحيت من تفكيري وسامي يقول :هوكشي هاتشي قوميها ..>>هل تعتقدين انه حلم ..
ابتسمت :دييييه




عنــــــــــــــد غسق
وفجأة دخلت امي وقالت لي ان خوالي يبغون يسلمون علي ...
وقفت ورحت مع امي سلمت على اصغر خال لي اسمه طلال صدمني بكلمته :كبرتي اجل بس موكنك سمنتي زيادة
المفروض تسوين رجيم قاسي بعد يالله الله يوفقك

ماصدمني شي غير انه حتى ماقال مبروك وعلى طول كبرتي وسمنتي .. ابتسمت بحراج :هاا ايه
وقلت ارقعها الدراسة وماتسوي ..
طلال :الدراسة تسمن كذا اول مرة اسمع ..
تجاهلت كلامه ورحت حق خالي الثاني اللي بارك لي وهو مبتسم ويمزح معي ..
لؤي :اجل خلاص مارح نشوفك ابد
غسق :لاشدعوه
لؤي :ايه عاد حبيبتي خلينا نشوفك طيب خالي ..
غسق :طيب ..
وسلم علي خالي الثالث واسمه عبدالله بارك لي وقال :مبروك حبيبتي والله يكمل لك
عاد لاتقاطعين تعالي وخلينا نشوفك ..
غسق :ابتسمت ابشر ..

طلعو خوالي من عندي بعد ما اجلسووو معي وسولفووو ..
وبعدها ب10 دقايق ..

راكان جاا :هيي هيي
لفيت عليه وابتسمت :هلاا
راكان :حماك برى بيوصلك يلا
تدرون توقعته يبارك لي يحس انه بيفقدني .. لكنه صدمني ان الأمر طبيعي عنده ..
هزيت راسي بمعنى طيب ... شفت امي ضمتني مرة ثانية :حبيبتي انتبهي لنفسسك هااا
ادري انك فاهمه وعارفه وعقلك بالغالب اكبر منك بس يبنتي تراك داخله حياه جديدة ..
ومارح اقولك عنها ابيك انتي تكتشفينها بحلوها ومرها .. بست راسها وانا احاول ماصيح ..

لكن السؤال اللي وانا صاعده لغرفتي طرى فجأة ؟؟

ليه مو اهو اللي رح يوديني معه ؟؟
ياربي فجأه حسيت اني ابي اصيح انا شينه ودبه وموحلوه يخوفي ارجع مطلقة في اول يوم ..
هئ هئ .. انفتح باب الغرفة ودخلت ساره بنت عمي توها متزوجه من 7شهور وساكنه بالأمارات
اقرب وحدة لي تعرف ل شي عني حتى وزني ...
ضميتها وقلت :يالدوبة وينك توك تجين ..
سارة :يووه غسووق من جدك تصيجين على شنو وش فيك ..
قلت لها :اخاف ارجع اليوم بيتنا ..
في البداية مافهمت :وقالت شلون ترجعين اليوم
وفجأة ناظرتني وقالت :لاويي بسم الله عليك ليه يرجعك بالعكس شحلاتك مافيك شي تهبلين
وبعدين مالت عليه حاصل له وحده مثلك ..
ابتسمت :بسألك سؤال بس امانه لاتكذبين فيه .
سارة كومن متى اكذب عليك ..
غسق |:طيب بامانه يوم شفتيني اخترعتي ..
سارة ناظرتني :تبين الصج الصج الصج
غسق :ايه ..
سارة :لاماخترعت والله انك تهبلين والفستان حيل مضعفك خصوصاا مع الشال المشبوك معه
بس باينه اكبر من سنك بس هاذا كل الأمر ..
غسق :متاكده
سارة :اييه ..
وقفت وقالت :اقوول مارح تناظريني
توني انتبه لها وابتسمت :صبغت شعرها باللون الكستنائي مع خصل ذهبيه وضعفت كثير
اهي كانت دبدوبة شوي كان وزنها 74 لكن الحين صار جسمها طبيعي وقالت :ترى
انذبحت وانا انزل 10 كيلوو كرهت الرجيم وكل شي ..
غسق :واااي حظك عقبالي ..
ساره :آآآمين ..
امي جلست تنادي مرة ثانية فلبست عباتي ولبست الجزمة الصح كانت الجزمة هذي انا شاريتها
مع ساره يوم كانت تجهز لزواجها كانت كعب كحلي مخمل مفتوح عند الأصابع بس حق صبعين
وفيونكة كحلية انيقة لكن اللي مخربها ان الكعب حيل حيل طويل كان مقدار اصبع ونص
يعني 10سم قررت اخذه معي للاحتياطات ولبست الجزمة الجديدة وخذيت شنطتي
القيت النظره الأخيره على غرفتي وقلت في نفسي :ماادري بس يمكن ارجع لك ويمكن لا ..
سكرتها ونزلت ودعت ابوي وامي وراكان اللي كان واقف بالزاوية ولحظة كنت بطلع نادى وقال
....:ياااااا
لفيت عليه :نعم
ابتسم :مبروك ومشى عني ودخل في مجلس الرجال ابتسمت وطلعت
كانت السيارة لونها احمر غامق ركبت وانا ساكته ..
فهد ((ماكنت عارف كيف اناديها موحلوه اني اناديها بأسمها غسق فقررت اقول ))
:تكلم :الف الف مبروك يامدام غسان
تكلمت بهمس :الله يبارك فيك ..
فهد :عذرا بس غسان ماقدر يجي لأن صارت مشاكل بالمطار فراح يسويها ويرجع
غسق :لاعادي ..

مشينا وطول الطريق كان قلبي يرقع يرقع :بوم بوم بوم بوم بوم بوم

وكنت متحمسة اعرف وش رح يصير بعد مايشوفني .. غسان ..






ابمشي جزئية تولين ورح اكتبها بالبارت الجاي لأني عارفة انكم متحمسين لغسق ..
اكمل ولا ..





نكمل ..

وقفنا عند بيت كبير كان واقف عنده حارس مصري فتح الباب بس شاف السيارة
ودخلت السيارة بعد مامرت بحديقة كبيرة ووقفت قبال بوابة البيت ..
فهد :ادخلي وخذي راحتك ترى البيت صار بيتك الحين وتطمني انا مارح اكون موجود
لأن انا موساكن هناا اصلا وبعد كم ساعة يجي غسان ..

فتحت الباب :ونزل اهو ونزل الشنطة حقتي صح ماكانت كبير ولاثقيلة بس يعني
ينقاله عروس ومايبي يتعبني ...
خذيت الشنطة ودخلت البيت وبعدها اهو مشى على طول ..

فتحت الباب ودخلت كان البيت كبير وتمليه ريحت البخور كانت الصالة كبيرة على طراز
اجنبي اللون الأبيض والكحلي طاغي على الصالة ماعدا صوفاا طويلة انيقة كانت باللون البيجي

كان الأثاث بسيط لكنه راقي كثير مع التنسيق والألوان .. اخترعت من شي واقف جنبي كانت
الخدامة
بسم الله خرعتيني ..
وبدون ماتتلكم اشرت لي على الدرج وشالت شنطتي صعدنا للطابق الثاني كان فيه صالتين
وحد كانت انوارها مطفيه بس باين انها نادرا ماتستخدم والصالة الثانية كان فيها شاشة
بلازما مع صوفااا طويلة ... وطاولة ..

مشينا عند ممر طويل وكان في بابين جنب بعض فتحت لي الباب ودخلت ..

وكانت احلى غرفة شفتها بحياتي كانت مثل غرف الأميرات المراهقين الوانها كانت اصفر فاتح مع
فوشي والسرير يتوسط الغرفة وبعدها رفوف كثيرة لم تلفين عنده كااان في دولااااب كبير بس بدون ابواب
والملابس فيه كثيييرة والفساتين ورف الأحذية مع درج الأكسسوارات الزجاجي ..
كل شي لأميرات .. وفي ممر كان موجود فيه دريسر كبيرة مع مراية وانواع
اول مرة اشوفها من المكياج والكريمات وبعدها موجود باب في نهاية الغرفة وكان الحمام ..


وااااااااي تشققت من الفرح .. ورحت بسرعه ابشوف السرير
كان السرير لونه ابيض كبير وعليه 6خداديات باللون الأصفر والفوشي ويوم لفيت في شي
جذبني كان فيه حوض سمك موجود في الجدار كان حيل يجنن يوم طليت منه السمك
تجمع في جهه وحدة كانت تطل على غرفة ثانية بس مش مبين منها غير السرير لأنه ظلمة
مافكرت كثير وتوجهت على طول لدولاب الملابس بالعادة يكون عندي ملابس كثيرة
لكن للأسف يكونون ضيقين ..
جلست اطالع الفساتين وجن جنوني على فستان لونه احمر قصير يوم خذيته
حسيت وكأنه حد عطاني كف على وجهي .. لأن الفستان كان شكله صغير صغير مرة يمكن يدخل فيه
فخذي بس ايه بس فخذي بعد موكلة مريت على الملابس كلها وكانت كلها صغيره اكبر شي فيهم
مقاسهم 14 وش يحس فيه يبي يخليني احس اني متينه ..بس لحظة كأن ابوي قاله
اني دبدوبة شوي .. لحظة ليكون فكر يوم قال شوي اني من البنات اللي مقاسهم s m l xl يووه
هالسايز خبري لبستهم ايام ابتدائي تأففت لأني مومتحمله ابي اغير الفستان والأخ تأخر الحين
الساعة 11نص جاني نووم .. طيب شنو البس طلعت من الغرفة وشفت الخدامة تمر
ناديتها وقلت :وين غرفة غسان
خزتني فجأة وقالت :ليش اش يبي من غورفة غسان
رفعت حواجبي وقلت لها :احلفي عاد زوجي وكيفي
تأففت واشرت لي على الغرفة اللي جنب غرفتي فتحت الأنوار كانت نفس نظام غرفتي لكن لون السرير
اسود وازرق كانت مرتبة ترتيب موطبيعي ..
رحت عند الملابس وقلت :اووف يخوفي يكون حتى اهو ضعيف مرة يطلع ام الفشيلة
شفت القمصان ومن خوفي سحبت قميص لونه اسود مع شورت هم لونه اسود وطلعت بسرعه
دخلت الغرفة وتروشت مالت حتى ملابس شسمهم صغار *_^
جلست اجفف شعري وحطيت لي كريم مع شوية مكياج وشعري رفعته على جنب وطلعت الأيباد
حقي واندسيت في السرير وجلست على الأيباد حقي ..


وليلة سعيد .. لي ولغسان اللي جاي بالطريق



تحياتي :كحيلة بكاها
اتمنى اشوف ردود وتوقعات حلووة ولاتنسون like
وجاوبووو على الأسئلة
good naight





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 10:50 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ماذا استطيع ان افعل لأجل حبي المهجور
اتعثر في البحث عن الحب الذي هجرني
كيف يمكنني ان اتخلى عن حبي اخبرني
ارجوك انه مجرد حلم ..
وعندما افتح عيناي سأرى الظلمة فقط
سأتمسك وقتها بالذكريات المحطمه
مع العلم انه لايمكن ان اجمعها معا
ترددي في ان ادعها تذهب تزيد
من الم قلبي .. الدموع هي فقط
من تملئ قلبي المنفطر ..
وكل ذكرياتي الدافئة تجمدت واصبحت
حالة من ______________ الفراغ .
فقط الذكريات الباردة المتلاشية هي الباقية
اعلم الحب المهجور لايزال مشتعلا ..


البـــــــــــــارت الحـــادي عشــر
واكتشفت ان مافي انترنت .. معقوله بيت كبير مافيه انترنت .. سكرته و
غمضت عيوني ومن غير وعي .. سقطت في عالم احلامي ..المليئ من اشكال
سندريلا تشارلي ..بيلا ادوارد جايكوب ...ريمي ماتيوو خخخخخ


في المطـــــــار
يدوب قدرت احل المشكلة بعد ساعات من كلامي مع السكيورتي .. طبعا الطيارة اقلعت
واظطريت اجدد الحجز مرة ثانية ..

كنا جالسين عند الكراسي للأنتظار ..
غسان :يوما لاتناقشيني قلت ماتروح ماتروح ..
ام غسان :يما مريتك تنتظرك وخلاص لك مني مااخليها تتخانق مع حد بس روح
لاتزعل من اول يوم يكفي اهله موموجودين بعد انت مش موجود ..
تنهدت ولفيت عليهم :رهف كانت جالسة على البيبي حقها اما نارا كالعادة
مطلعة الأيبود حقها وتسمع فيه وهي مغمضة عيونها ..
وقفت وقلت :نارا .. نارا
فتحت عيونها ورفعتها لي :نعم
سحبتها وقربت من اذنها :اختك لاتخلينها تروح عن نظرك لو تشوفينها تفتح فمها ..
بدون اي نقاش اتصلي علي فاهمه ..
نارا دخلت يدها بجيوب البنطلون من فوق العباية : حاضر
خزيتها :موتقولين حاضر والاقيك بسماعاتك ماتدرين شسالفة
نارا فتحت فمها تتفاوق دليل فيها نووم :قلت لك انشاء الله ..
خزيت رهف اللي صدت للجهه الثانية وبايبن انها معصبة ..
ودعت امي مرة ثانية وقلت لها ان فهد بيجيهم بعد يومين .. بس يخلص شغله ويجي ..



ركبت السيارة وشغلتها ومشيت للبيت وفي بالي فرااااااااغ كبير ..





في كـــــــــــــــوريا
وصلنا الفندق على الساعة 1بتوقيت السعودية لكن بتوقيت كوريا كانت الساعة 7ونص
رشا دخلت وغيرت ملابسها وتوضت وصلت وانا غيرت ملابسي بسرعه وتوضيت وصليت
ولبست بنطلون جينز اسود مع قميص كحلي غامق ولبست قبعة بعد مارفعت شعري وفصخت الحلق
ومسحت المكياج وفصخت الأساور والساعه الفوشية ولبست ساعه سوده وجاكيت اسود جينز
رشا وهي تنبطح بتنام :على وين ؟؟
تولين وهي تلبس شوزها :ابروح اشوف زياد متصل علي مرتين ..
رشا شهقت :هـــ في هالليل ..
تولين وهي توقف وتتعطر :ايه بهاليل يرحم امك مدري الساعه كم ترى كلها 7 ونص
يعني عادي ..
رشا توها بتتكلم :اشرتها له :اووووش ارسلت لها غمزه وقالت :MY LADY GOOD BAY
وطلعت وسكرت الباب توجهت للشقة زياد :طق طق طق
انفتح الباب :كان لابس قميص ابيض رسمي فوقه قميص كحلي حفر مع بنطلون جينز ازرق غامق
ناظرني :وينك يرجال اتصلت عليك اكثر من مرة ماترد ..
تحمحمت :ههههه تدري كنت مع الأهل ونسيت نفسي .. عذرا
زياد :لاعادي ..
دخلت وسكر الباب كانت الغرفة معفسة الملابس في الأرض والسرير مش مرتب ..
زياد :عن اذنك بس بتروش واجي ..
محمد ابتسمت :لاعادي خذ راحتك

استغليت عدم وجوده وقمت ارتب بسرعه وشلت ملابسه بعد مارتبتهم ودخلتهم الدولاب
ورتبت السرير وغيرت مفرش السرير وطلعت المفارش في السلة الموجودة عند الباب ورميت
اكياس الشبس والعصير ورتبت ساعاته مع العطور الموجودة ..

وبعدها شفت المجلة الموجوده على الدريسر وخذيتها اتصفحها على مايطلع ..




في بيت غســــــــــــــــان
دخلت البيت وانا كل همي وين سريري نسيت اصلا ان في شخص ينتظرني في شخص اليوم فرحان
في شخص يمكن يكون صاحي لأنه ينتظرني ..
صعدت غرفتي وبدون مااناظر الغرفة اللي بجنب غرفتي دخلت غرفتي وفصخت ثوبي ولبست
بنطلون البيجاما مع قميصة اللي طلع بالصدفة مقلوب ورميت نفسي ونمت ..






في الطـــــــــــــــــــيار ة
كانت ام غسان ونارا ورهف جالسين قبال بعض رهف جنب نارا وامهم قبالهم
كانت الطيارة تقريبا فاضية لأنه الطيارة درجة اولى فماكان فيها حد ..
جات المضيفة وقدمت شوكلت :ام غسان كانت نايمة اما رهف كانت مطلعه مجلة عن مشاهير هوليود وتقرى
ونارا كالعادة مغمضة عيونها والسماعات في اذنها بس اختلف انها لابسه جكيت على العباية
لأن الجو فجأة صار بارد كثير ..
المضيفة :Take a piece of candy Mss>>>>خذي قطعة من الحلوى انستي
رهف بغيض لأنها وصلت نقطة مهمه عن فضيحة لجاستن بيبرانه عنده طفل :WHAT ??
المضيفة برعب :Regret did not mean to bother>>>اسفة لم اقصد ازعاجك
نارا فتحت عيونها وبدون اي كلمه حطت يدها على فم رهف وخذت شوكلت
وقالت للمضيفة مع ابتسامه باردة :THANKS*_*
رهف بعصبية :هي شلون تحطين يدك على فمي ..
نارا لفت لها وقالت ببرود "عندك اعتراض كلمي غسان مش انا ..
واسندت راسها ورجعت تسمع الأغنية وغمضت عيونها ..




في شقة زيـــــــــــــــــاد
تعبت من كثر ماانتظرت لكن جد طول غمضت عيوني وغفيت على اني لم يطلع ابسمعه

طلع زياد وهو حاط المنشفة على راسه ولابس بنطلون بيجاما ازرق والقميص اسود
استغرب من محمد اللي نايم .. قرب منه وقال :محمد محمد بوحميد
كل اللي كان يسمعه صوت نفسه وفمه مفتوح شوي وراسة مسنده على جنب ..

بوم
بوم
بوم
بوم بوم
بوم بوم بوم
بوم بوم بوم بوم
بوم بوم بوم بوم بوم بوم
بسم الله وش فيني انا اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
ابتعدت وانا اهذي وتوني الاحظ ان الغرفة نظيفة ابتسمت :على الأقل سوا لي معروف
خذيت مخده وحطيتها تحت راسه لكن القبعة بدت تتحرك وشكلها مزعجته .. توني ابشيلها
الا رن جوالي تجاهلت القبعه ورحت رديت :هلا وغلا
امي :هلا فيك يما شخبارك عساك طيب ..ورفيقك وش اخباره
زياد ابتسمت وانا اناظر محمد :كلنا تمام ونسلم عليك وانتي يما شخبارك
امي :انا بخير دامك بخير
يوووه يما خذ لوتس ذبحتني وهي تبغى تكلمك ..
ضحكت :ههههههههه عطيني اكلمها ..
لوتس :يالبى قلب اخوي حبيبي انت عساك بخير ومتهني بدوني
زياااد فجأة فقعت ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههه وربي اني بخير اهم شي ما
شوف وجهك ..
لوتس :احلف عااد ادري بك مشتاق لي بس مستحي تقول ..المهم
بشرني الأجواء تصلح توديني هناااك ..
زياد :يصير خير
لوتس فجأة بنعومة قالت :زيووودي ..
قلدتها :نعم شتبين
لوتس :شريت اللي قلت لك
زياد ابتسمت :انا قايل هالنعومة وراها شي ايه شريت ثلاث الوان وردي وبني فاتح وشفاف
لوتس :صج احلف احلف
زياد اعرف هبالها :ماله داعي احلف بس شريتهم في شي ثاني
لوتس يقال لها مستحية :شووف اخوي اي بقى شي بس مادري شقولك مستحيه خلاص خلاص
مولازم مولازم ..
زياد :اقووول بلا هياط وش تبين يعني ينقال لك مستحيه يلا وش تبين بعد

لوتس :احم في هم من فس ماركت لورال باريس في صبغة ابغيها بس اللون اللي ابغية موموجود
الا هنااك ..
زياد :عفوا صبغة اقول تقلعي طلبي شي ثاني .. هذا اللي باقي تصبغين شعرك وانتي
ماتزوجتي يلاااا
لوتس اوووف :طيب طيب خلاص مولازم صبغة
زياد :ايه تعدلي شتبغين حبيبتي ..
لوتس لوت فمها :ابي توقيع لفرقة ينقال لها سوبر جريونر او لا لا سوبر جونير
زياد :احلفي عاد بالله من وين اجيب لك توقيعهم
لوتس :وربي صديقتي عيد ميلادها قريب وموعارفه وش اجيب لها فقلت احسن شي
توقيعهم بس الله يعافيك جبلي انا واحد بعد
زياد :طيب بس من وين اجيب توقيعهم
لوتس :اهم بيسوون حفل للتوقيع للمعجبين رح انت ورفيقك وجبلي
زياد :يصير خخير لم اعرف الموقع وين جبت لك .. يلا سلمي على ابوي وامي وقولي لهم
ابكلمهم بكرة لأن فيني نوم وابغى انام ..
سكرت الجوال وانبطحت وتوني ابتغطى لاحظت ان محمد ماعليه شي
طلعت لحاف من الدولاب وغطيته حتى لو الصديق وقت الضيق

وطول ماانا ابغى انام كانت تجيني وساويس عن شكله وضربات قلبي موراضية تهدأ
يربي انا من جدي ولا استهبل صرت شاذ يربي صرت شاذ
اوووف تعوذت من بليس وغمضت عيوني *******************************
واخير قدرت اناااام ..







في غــــرفة رشــــــا
كانت تروح وتجي :ياربي هاذي ليش تأخرت اوووف ..
اتصلت على جوالها للمرة 3 وهم مغلق ياالله وربي بذبحك يتولين ..
جلست على السرير قررت اني اروح وادورها يمكن تكون تحت ولاشي
الوقت حيل تأخر واهي ماجات ..
لبست عباتي الكتف مع حجابي وخذيت جوالي وطلعت ويوم سكرت الباب كانت
الصدمة ان البطاقة اللي تفتح الباب نسيتها داخل واردى من كذا عباتي سكر عليها الباب
ولو اشدها رح تنشق ورح تطلع سيقاني لأني لابسه شورت قصير
توهقت اتصلت مرة ثانية على تولين وهم جوالها مغلق حاولت اشد العباية بس مافي امل
اصلا حتى مااقدر اجلس لأنها علقت من النص لوبجلس رح تنرفع الى فوق
توهقت وتدرون شنو احلى شي بالسالفة اني توني ابتصل على ابوي يكلم واحد من اخواني
المحترمين ((البطارية ضعيفة )) وفجأة وتوه جالس يتصل على ابوي طلعي لي
فيس مرتبك ومكتوب تحته ((Sorry there are no battery )) وطفى الجوال
الحلول اللي كانت موجود اني اسحب العباية واخليها تنشق لكن المصيبة شلون
رح افتح باب الشقة لازم انزل الرسبشن يعطوني بطاقة جديدة ومستحيل انزل وعباتي مشقوقة
اصلا شكلي غلط ..

رضيت بالأمر الواقع وقلت ماكو الا اني اظل واقفة يمكن تجي تولين وترحمني لأن ظهري بدى
يعورني من الوقفة السخيفة ..







عنـــــــــــــــد ثنائي يبدأ حياته من اليوم
صحيت الصباح وانا احس بحماس مدري ليش تذكرت اني عروس المفروض ينقالي يعني
دخلت الحمام وتوضيت وفرشت اسناني وصليت الفجر بحكم ان الساعه للحين مابعد تصير 9
قلت يمكن الاقي شي بالغلط يدخل فيني
حست وحست بالملابس اشياء تجنن يكفي الشورتات الموجودة والفساتين القصير
عورني قلبي من حلاوتهم حسيت ودي اعصقل بس هاليوم لو تجيني ساحرة وتحولني
لملاك في جسمي وشكلي ومعليه ابصير مثل سندريلا بس تدق الساعة 12 لا11 انا رجعت لشكلي
>>>>>>>معليش لاتاخذون عليها ..
شفت فستان مديلة كم طويل وواسع فقلت خل اجربة وسميت بسم الله 100 مرة وانا ادعي انه يدخل
لبسته كان تقريبا عدل لكن يوم جيت ابسكر السحاب كانت صدمة حياتي انه قطعته من كثر
مافغصته فيني .. فصخته واستسلمت للأمر الواقع ولبست فستاني اللي امس ..
رفعت شعري على جنب مع خصل بسيطه نازلة من وجهي وحطيت لي قلوس فوشي مع بلشر وردي
وكحل ازرق وماسكرا سوودة ..
لبست حلق كرستال صغير لونه تركوازي كان موجود تبع الأكسسوارات الموجودة
واحلى شي ان الجزم كان اغلبها 40 و41و39 يعني 40 و41 دخلين برجلي داخلين
ناظرت كعبي المخمل الكحلي على طول تجاهلت فكرة اني البسة فلبست جزمة كعبها صغير مرة
لونها تركوازي فيها ريشة طاووس عليها كرستاله تعطرت وسميت بسم الله
وناظرت شكلي بالمراية الطويلة الموجودة بالغرفة وقلت بعدم ثقة :معليه شكلك مقبول موشين
وانشاء الله ربي يعمي على قلبة ويقول ماشي حالي يوم كنت اناظر من حوض السمك
شفت جسم نايم على السرير بالعرض ورجوله في الأرض وفي ثوب في الأرض وكانت الغرفة ظلمه بس كان واضح
من النور اللي في حوض السمك ..
طلعت من الغرفة ونزلت تحت شفت الخدامة تجهز الفطور على الطاولة الطويلة اللي كان موجود عليها
صنف محدد من الأكل كان في كوروسان بالجبن والزعتر والسكر ودونات وكيك يعني السالفة كلها
حلى في حلى مع كوب وابريق للشاي واللي انهت الخادمة الأكل بالعصير الفراولة ..
ابتسمت لي الخدامة وقالت :صباح الكير مدام تفدلي فطور ..
ابتسمت لها :شكرا بس .. وكأني بلمت
ردت وكأنها عارفة انا وش ابغى :مستر غسان رح ينزل الحين عشان دوام ..
هزيت راسي بمعنى :طيب
جلست واناظر الأكل فجأة سمعت صرخة من بطني قلت وانا امسح على بطني :ادري انك جوعانة بس كلي تبن
الحين انا صرت امرأة متزوجة لازم امسك نفسي واثقل واحاول امنع نفسي عن الأكل
فجأة حسيت يديني في اي دقيقة وبلحظة لاوعي رح تاخذ :دونت وادسها بفمي
فوقفت ورحت جلست على الصوفات انتظره يجي







من جهه ثانية في غرفة غســـــان
صحى على صوت السنترال ويوم رد سمع صوت الخدامة وهي تقول :مستر غسان صباح الخير الساعه 9وربع
رح تصحى ولا ..
غسان سكر الخط بوجه الخدامة .. طبعا الخدامة عارفة تصرفه هذا وماخذه عليه فعرفت انه رح يقوم

وقفت وانا موقادر اسند نفسي رجليني حيل تألمني لأن جسمي كله كان على السرير الا سيقاني اوووف
دخلت وتروشت وفرشت اسناني وصليت الفجر ولبست ثوب ابيض مع غترة حمرا ولبست الكبك
الفضي علامة $L ولبست الشوز حقي باللون الأسود الجلدي وتعطرت من عطري Boss وخذيت الجازدان
حقي مع مفتاح سيارتي المارسيدس حاب اغير شوي وخذيت نظارتي الشمسية من dior
ونزلت لكن شدني شي قبل لااطلع من الغرفة كان في ملابس طايحة بالغرفة اللي جنبي
ذكرت اني وللأسف صرت انسان متزوج البارح نزلت الدرج وجلست على طاولة الفطور وكانت فاضية
حسيت بأحد يقرب وقلت بدون ماارفع راسي :اصعدي نادي مدام غسق ..
يوم ماشفت رد ولا تحركت رفعت راسي وناظرتها لكني استغربت وقلت كلام حسيت نفسي غبي يوم استوعبت منو اهي :
انتي الخدامة الجديدة ..
غسق يوم شفته نازل بدت دقات قلبي تتسارع شعور مخيف وكأنك على حافة الأعدام اما سموحة او اعدام مافي تفكير
لكني انصدمت يوم ناظرني وقال انتي الخدامة الجديدة .. :نعم ..
غسان وقف وقرب مني وقال وكأنه يبغى يتأكد :انتي غسق ..
ناظرته بخووف وجسمي بدى يرتجف بلعت ريقي :اآ ..اا ..اييه ..
طالعني من فوق لتحت وهز راسه وكأنه موهذا اللي كان يتوقعه .. :وش فيك ليه تطالعني كذا .. ؟
هز كتوفه ورجع جلس :ولا شي اجلسي افطري ..
جلست وكان الفاصل بيني وبينه زاوية الطاولة مع كرسي وقال :انتي متأكدة انك غسق .. ؟؟
غسق عقت حواجبي :هذا شفيه يستهبل :ايه متأكدة اني غسق
غسان :يعني انتي موبنت خالتها ..
غسق رفعت حاجب :ليه ابكذب عليك مثلا ..
غسان هز راسة بعدم رضى وجلس يشرب من كوب القهوة اللي كان لونها اسوود موطبيعي
غسق ماهتميت لكلامة وخذيت من الأبريق اللي جنبي وسكبت لي من القهوة .. مثل اللي كان يشرب منها
لف ناظرني وضحك وكأنه عارف انه بيصير شي .. وقطع له من دونت كلاسك ودسها بفمه بشكل
بارد وكان يناظر قباله في الفراغ ولا كأني موجودة
تدرون اكثر قهرني شنو انه ماقال لي ((مبروك )) ومسكت كوب القهوه وانا سرحانه
شربت رشفة منه كانت الصدمة :حار ومر مر مر مر مر مر موطبيعي طلعت لساني بعد ماخذيت منديل
ومسحت فمي وطلعت لساني من الحرارة لأن لساني احترق من حرارته جاتني الخدامة وعطتني
كوب موية باردة مع منديل قماشي صغير ..
تأفف وكأنه مللان ووقف ومشى عني ولفيت اناظره وانا معصبة شاليوم الخايس
لف وناظرني وقرب وقال :صج نسيت اقولك مبروك ومال لي وباس جبيني وابتسم ابتسامة سخرية
ومشى ..
اكثر شي قهرني ابتسامة سخريته ياربي انا اتخلص من راكان يطلع لي اهوو .. اووف
وقفت بسرعه انسدت نفسي عن الأكل وصعدت لغرفتي غيرت الفستان اللي صارت عليه بقع قهوة
ورجعت بالملابس اللي خذيتهم منه وناديت الخدامه تغسله لي بس تدرون
شنو اكثر شي احرجني يوم قالت الخدامة :ميدام ليه اخذ ملابس مستر غسان
غسق :وانتي شدخلك موعاجبيني
ناظرتني بسخرية :مايعجب انتي ولا مايدخل في جسم انتي .. هزت راسها ومشت ..
مسكت نفسي لا ارتكب فيها جريمة ايش دخلها ماادري ..
تعوذت من الشيطان عشان لاانرفز نفسي على الفاضي ناظرت الساعه كانت الساعه 11ونص
ياربي طار الوقت بسرعه .. انسدحت على سرير وكنت ابموت عشان اجلس على الفيس بوك
لكن ماافي امل .. اوووف قررت اقرى رواية كنت محملتها بالجهاز
لكن وتوني بادية بالمقدمة كنت البداية سخيفه موطبيعية اصلا ..
سكرته ورميته طرى على بالي اكلم امي واسلم عليها اشتقت لها كثير
بس لو كلمتها رح تقول تعالي لي او ابجيك ساعتها انا شنو بلبس ..
تأففت وحطيت راسي على المخده وانا احاول اسوي شي يشغلني .. لكن سرعان ماغلبني النوم
ونمت ...




غسان بالسيــــارة
فجأة جلست اضحك ضحك هستيري :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
وقسم بالله ماتوقعتها كذا ابوها قالي دبدوبة بس مولهدرجة .. لوان مافيها طول الله العالم وش كان
رح تصير ... بس يلا مهيب شينه مره احلى شي فيها وجهها الطفولي ..
هزيت راسي بمعنى مستحيل وكملت سواقه ..






عنـــــــــــــــــــــــ د حياتي رشا
ناظرت الساعه ياالله تعبت وربي تعبت المشكلة ماامشي بس واقفة الحين الساعة صارت 5ونص
الصباح وتولين مارجعت بالله شسوي ..
وفجأة طلع واحد كان لابس ثوب اماراتي مع غتره وجاكيت اسود
وكان يكلم بالجوال :ايه ياي الحين ياريال والله اني طلعت من الشقة اصبر شويه ..
الرجال مرة ثانية :لا قلت لك طيارتي رايحة على لندن وبكرة ابرجع لكوريا ..

رشا ناظرته لأينه يوم شافه عقد حواجبة وقال :سلام علييكم
رشاا هزت راسها :يوم سمعت لندن قالت انشاء الله تطير هالطيارة ويجرب اللي انا فيه
هاا شنذاله فيني شدخله ماسوى شي .. لويت فمي ياجعلك تعرسين ياتولين >>>هذي دعوة صديقتي دايم تقولها
سكر جواله وكمل طريقة .. وانا ظليت واقفة خلااص تعبت وعطشانه حدي
وابمووت ابدخل دورة المياااه الله ياخذك يتولين وينك حاولت بجوالي مرة ثانية لكن مافي امل ..

كنت اشوف ناس تروح وتجي ويناظروني وهم مستنكرين من طريقة وقفتي ..
كنت اتمنى اشوف عاملة الظافة تمر اوريها عباتي عشان تفتح لي الباب ..
يالله .. جلست شوي ونرفعت العباية .. وبس سمعت صوت احد يقرب وقفت بسرعه
وكذا كان حالي جالسة وواقفة .. اهئ اهئ اهئ






غســـــــــــــــــــــــ ـــــق
سمعت صوت الخدامة تناديني فتحت عيوني وقعدت :نعم
الخدامة ببتسامة :مستر غسان ينتظر تحت يقول مابينزل غدا
تعدلت وانا اناظر الساعه هااا الساعه 3 ونص متى نمت كل هالنوووم
قلت لها :الا رح انزل بس جيبي فستان مال انا
الخدامة :احنا غسيل فيه موية ..
كشرت :لاااا طيب روحي روحي
وقفت ورح لبست الفستان اللي يدوب كان داخل فيني والسحاب مقطوع ..
مسكت خيط وابرة كانو موجودين بالصدفة في الأدراج وخيطته وانا لابسته واخذت ايشارب
عريض وحطيته على كتفيني عشان مايطلع ان الفستان مخيط ..

كان الفستان لونه اسود من الستريج كان حفر وعند الصدر متكوم على شكل وردة مع خرز بسيط
والأسود كان يغطي بس الصدر وبعدها تحت الصدر لون وردي فاتح ..
وبينما انا اتمكيج ذكرت اني ماصليت الظهر ولا العصر رحت بسرعه وغسلت وجهي وتوضت وطول
ما انا اصلي كنت خايفة تنفتح فتحه منه وينشق واروح في امها
بس الحمد الله تمت الصلاة بدون حوادث
تركت شعري مفتوح وحطيت لي قلوس لونه وردي فاتح وتعطرت بعطر body barbary
ونزلت كان جالس على طاولة الأكل وهو ياكل السلطة والخدامة تقدم له الأكل في الصحن

وفجــــأة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟









عنــــد تولين وزياد
كانت تولين بعدها نايمة ومحمد هم نايم على ان جوال زياد رن اكثر من خمس مرات
لكن لا يوجد خبر من الأثنين طايحين بعالم احلامهم ..





نروح لرشا ظحية تولين ..
كنت معصبة حدي خصوصاا ان بطني قام يوجعني من الجوع وابغى ادخل دورة المياه الله يكرمكم
وانفاسي تتسارع من عصبيتي .. لدرجة اني فكرت اتهور واتصل على ابوي واقول كل شي ...

الحين الساعة 8ونص يناس يعالم من الساعه 1وانا واقفة ..
سمعت صوت احد يجي وكان نفسه الأماراتي اللي من شوي وكان معصب الظاهر ان صج
مشت عنه الطيارة ..
لف ناظرني وهو رافع حاجب مستنكر من وقفتي .. دخل شقته وتأففت قلت مدري اطلب منه
يسلفني جواله اتصل وارجعه له .. بس لافشيلة جاني صوت قلبي وقال
وش فشيلته جالسة لك 8 ساعات وانتي نتنظرين شفيك تبين تموتين ..
وبعد نص ساعه طلع الأماراتي من شقته وناظرني واخيرا قال :صباح الخير اختي محتاجة شي
رشا ابتسمت وكان حد راش عليها غاز :هاا ايه عذرا بس ممكن تخليني اكلم جوال
الأماراتي :ايه تفضلي بس ليه واقفه صار لك مدة
رشا ماتكلمت وكانت منزله عيونها بالأرض هم ماترد تولين
الأماراتي :قولي اختي لاتستحين وش مابغيتي ...
رشا بأحراج :ممكن تشحن لي جوالي ..
الأماراتي :ايه مافي مشكلة بس انتي ليه واقفه على نفس الوضعيه من مساعه
هنا رشا طاح وجهها ولاتكلمت ..






عند تولين ..
صحيت وانا اتألم من رقبتي وناظرت المكان كانت شقة محمد وكان محمد نايم على السرير وانا على الصوفا
ابتسمت وفجأة تذكرت رشا عضيت على شفايفي وفزيت على طول وفتحت الباب شوي شوي
وطلعت بأمااان .. شفت واحد واقف عند شقتنا وجالس يكلم رشا تقدمت وخشنت صوتي .. :السلام عليكم
الأماراتي لف ويوم ناظرني عقد حواجبة وكأنه منصدم
:قلت :خير اخوي بغيت شي ..
الأماراتي ابتسم :تسلم معك هزاع من دبي
تولين ناظرت يده وكأن هالحركة تسري بدمي :قلت اهلين وانا محمد من الدمام
الأماراتي :بس حبيت اساعد وانت جيت انا مالي داعي
تولين ببرود:مشكور

وبس مشى الأماراتي انصدمت من حركة رشاا اللي كانت ..




انتظروني بالبارت الجديد مع توقعاتكم طبعا
تحياتي :كحيلة بكاها






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 11:01 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



اتذكر تلك اللحظات الحرجة ..
اتذكر تلك الدموع التي كانت تتساقط ..
اتذكر نوح والدتها وانا لاادري ماافعل ..
واتذكر بكاء بعلها وتهجم وجهه ..
اغلى البشر سامحيني ارجوك ..
فأنا لم اقصد تركك في احرج لحظاتك ..



البــــــــــــــــارت الثــاني عشر
انصدمت من حركة رشا مسكتني من ياقة قميصي وصرخت :فتحي الباب بسرعه ..
هزيت راسي بمعنى طيب وفتحت الباب وانتبهت ان عبايتها كانت عالقة في الباب ..
فتحت الباب وركضت لدورة المياه الله يكرمكم ...
استغربت .. لكني مااهتميت ورحت غيرت ملابسي وتوضيت وصليت الفجر وتوني
ابنبطح عشان انااام وكانت الصدمة برشا وهي تقول :يالخايسة ليه نايمه برى هاا
انتي ماتدرين شصار فيني في سبيل اني القاك ..
تولين عدلت جلستي عشان اقابلها :ليه انا قلت لك اطلعي تلقيني لا والله ماقلت لك
وش اسوي لذكائك الخارق اجل تطلعين تسكرين على عباتك ولاتاخذين كرت الفندق
رشا :هذا جزاتي تأخرتي وانتي تعرفين اذا سافرنا انا مااحب انام لحالي ..
تولين جلست اراوغ لأني ابغى اكمل نومتي :اووه ارسوو بياني >>>طيب اسفة
حطيت راسي على المخدة ونمت واهي قامت وخلصت صلاة وانبطحت جنبي
صراحة رحمتها حسيتها بتموت من التعب والنووم









عند غسان وغسق
كانت الخدامة تقدم له الأكل فجأة طلع صوت مثل المنبه ..
ورمى الملعقة من يده ورفع يده اليسار وكان يناظر ساعته ..
الخدامه خافت يوم شافته كذا :مسترغسان اجيب دواا
غسان عبس بوجهه واشر لها بيده :لا روحي
تقدمت صراحة خفت :وقلت فيك شي
خذى نفس عميق وتنهد لا وبشويش قل صوت المنبه وسكت
شرب كوب العصير وبس لف علي :كملي اكلك .. انا بقوم ارتاح ..
صـــعد وطنشني ياربي ولا كأني متزوجه وقسم يعاملني وكأني سكرتيرته اوووف
بدون مااهتم شفته ركب المصعد مادري حسيت فيه شي .. لكني مافكرت اسأله ليه ..
وجلست اكمل اكل وانا احس اني بموت جوووع ..
كنت جالسة اكل وبسرعه قبل لايجي احد ويشوفني فجأة انفتح الباب و ...








عند تولين ورشا
صحيت على صوت جوالي ورديت :الو ..
زياد :الو ارتبك من الصوت الأنثوي وقال :ممكن تعطيني محمد
تولين صحت فجأة وعدلت صوتها وقال :هلا والله
زياد :هلا فيك ليكون ازعجتك ..
تولين لفت تناظر الساعه شافتها 2ونص الظهر :لا عادي انا كنت بصحى ..
زياد :وش رايك نطلع ابغى ادور على شي تجي معي \
تولين :اوكي بس اغير ملابسي واصلي واجيك ..
زياد :طيب انا بنزل الكوفي تحت ابطلب لي شي تبغى اطلب لك معي ولا
تولين :امممم اوكي ابغى ميلك تشيك توفي اوكي
زياد :طيب
تولين بدون مااسمع رد سكرت الجوال ولفيت شفت رشا نايمه وشكلها تعبانه من جد ..
دخلت الحمام الله يكرمكم وتوضيت وفرشت اسناني وصليت الظهر والعصر لأن موأكيد اشوف مسجد
ولبست بنطلون جينز كحلي مع قميص بنفسجي غامق كان مرسوم عليه قيتار مع الات موسيقية
مع جكيت رمادي فاتح ورفعت شعري ولبست الباروكه ورتبتها .. تعطرت ولبست ساعة من شنل
لونها رمادي فيها خطوط بنفسجي وخذيت نظارتي الشمسية من gass وتأكدت ان كرت الفندق عندي
وجوالي وكل شي طلعت بعد ما كتبت ملاحظة بجوال رشا لاتنتظريني وسوي اللي تبين ولاتنسين كلي لك شي .. انيو >>>با ي


كان جالس على الكراسي اللي بالكافي كان لابس بنطلون كحلي مع قميص اخضر مثل لون علم المملكة الجميل
وعليه جاكيت رمادي الألوان حيل حلوة وشعره كان مرجعه لورى بطريقة حلوة ذكرني ب لي جون من m black ....>>يالبى قلبه

مشيت بخطوات واثقة وجلست :السلام عليكم
رفع راسة وناظرني وابتسم :هلا وعليكم السلام
خذيت الميلك تشيك حقي ومشيت معه عشان بنتمشى شوي .. وبنروح مجمع كله لماركات لاكوست





عنـــــــــــــــــــــــ د غســــــــق

كنت داخله جو بالأكل ومن دون مااحس دخلت بنت صغيره كانت لابسة تنورة قصيرة
لونها فوشي مع قميص ابيض وعليه جكيت وردي من الفرو ورافعه شعرها بطريقة انيقة ولابسة نظارة شمسية
وشنطة كرستالية في يدها .. تقدمت مني وقالت :بون سوار >>>مساء الخير بالفرنسي
لفيت عليها وقلت ينقالي انجلش : what
هزت راسها وقالت بنعومة :ليكون انتي غسق
ناظرتها ومسحت فمي ينقالي ارقعها :ايه منو انتي
البنت جلست على الصوفا البيجية وقالت :انا رنيم بنت عمة زوجك
غسق :اهااا بس يعني اذا ممكن انتي كم عمرك ؟
رنيم خزتها :هالسؤال المفروض ماتسئلينه البنات لأنه اصعب سؤال يجاوبون عليه وين غسان
غسق استغربت شكلها بزرة لكنها فهيمة :صعد يرتااح
رنيم هزت راسها بمعنى اهاا طلعت مرايا صغيرة وجلست تناظر نفسها وحط قلوس وردي وتعطرت ووقفت
وصعدت فوق استغربت وذبحني الفضول اعرف منو هذي مسحت يديني وصعدت وراها
شفتها تطق الباب ودخلت وسكرت وراها الباب دخلت بسرعه غرفتي ورحت اناظرهم اول ماشافها
غسان ابتسم وضمها وجلس يقرص بخدودها ..
شفته رفع التلفون وجالس يتصل استغربت لم رن تلفون غرفتي رديت :الو
غسان :تعالي غرفتي وبلا لف ولا دوران
استغربت شفيه رحت لهم ..
غسان ببرود :هذي رنيم بنت عمتي خذيها معك واجلسي سولفي معها لأن رح تنام معنا اليوم وبكرة
غسق عقدت حواجبي وانا ااشر له بمعنى كم عمرها ؟؟
غسان :رنيم عمرها 5سنوات
شهقت :خمس بس شلون ت
قاطعني وقال :ابوها كان يدرس برى وولدوها هنااك وتراها تعرف اكثر منك يعني بالأخير عقلها اكبر من سنها
غسق بلمت وقلت :اهاا طيب
رنيم وقفت وقالت :نام وارتاح طيب ولاتشيل همي انا عارفة انتبه لنفسي
غسان :اوكي خذي راحتك ترى البيت بيتك


طلعت معها وانا مرتبكة على انها بزرة بس عقلها كبير واول ماجلسنا بدت تسلف عن فلانه يوم راحت زواجهم
وعن فلانه يوم شافت بيتهم ..





في كــــــــــــــــــــــــ ــــــوريا
كنا داخلين محل يبيع اكسسوارات وشنط شريت جازدان جلد لونه بنفسجي مدرج الى الفوشي
مع شنطة لرشا واهو شرى مثل اللي شريتهم لكنت على اللون البني ويتفتح للون الأورنج
ويوم كنا بنحاسب لف علي :اي صج بسألك تعرف فرقة اسمها .. سوبر سوبر ايش يربي نسيت
جاوبت على طول بوناسة :سوبر جونير
زياد :ايه ذي تعرفها
انا بدى صوتي يتغير من الحماس :ايه وش فيها
زياد :ابد بس ابغى اشوفهم ماتدري وين احتمال كبير نشوفهم فيه
لفيت عليه وبدى حماسي يزيد ونبرة صوتي تتغير:ياااي انا ابغى اشوفهم .. بس ماادري وين
فجأة فكرت انا شلون تكلمت كذا حمدت ربي انه كان يكلم المحاسبة ولا سمعني اخر شي ..
قلت بثقل :ايه انا رح اشوف متى يكون عندهم حفل توقيع واقولك ونروح سوى

طلعنا من المحل وكان فيه ناس متجمعه على صوت قيتار ياااي الرومنسية كان واحد جالس يعزف بالقيتار
لحبيبته ولم خلص طلع من جيبة خاتم وقال :mery me ples
هنا الكل بدى يصفق ..
عقد حواجبة وهو يضحك ومشى :جد مصخره ..
مشينا ومشينا بس فجأة ..




عند غســــــــــــــق
كانت رنيم تحوس بالغرفة وطلعت فستان لونه احمر قصير منفوش وفيه شيفون على شكل ورود اطرافها
بالذهبي .. قالت :وش رايك تقومين تلبسينه وخليني احط لك ميك اب عشان لصحى غسان
ناظرتها :ههههههه لاماله داعي حبيبتي ارتاحي اهم شي راحتك
ناظرتني :ايه بس انا ابغى اشوف الفستان عليك ولا منتي ناوية تغيرين الفستان اللي عليك ترى
احس شوي واكره لونه

فكرت بشي ينسيها هالأشياء وقلت لها :ايه رنوم حياتي مدامك تعرفين كل شي بالبيت وريني
شنو فيه وعرفيني على المرافق الي فيه لأني مااعرف شي ..

رنيم وقفت بحماس :اوكي وراي يلا
مشيت وراها ..
ودخلنا غرفة كانت كلها ابيض في ابيض وكأن صاحبها مهووس هوس مش طبيعي بهاللون
وكان فيه لوح كبير لونه سماااوي ومعلق عليه انواااع صور الممثلين اولهم snsd /super junir/m blak /U kiss
t-araa /kara /2pm الخ الخ الخ وكان مكتوب ملاحضات بس مافهمت الخطة لأنها بالأنجلش
وبعدها فيه سرير كبير على شكل دائري وكان غطاه من الفرو الأبيض ونازله عليه ستارة بيضة بسيطة من الشيفون بشكل جمالي
والكومدينه كان موجود عليها علبه صغيره وشكلها للأيبود وشاحن ايفون وبعدها جدار يفصل غرفة النوم
وفيه تسريحة كبيرة كان فيها اكثر شي مرطبات بشرة وكريمات وعطوروالمكياج ينعدون على الأصابع
وبعدها دولاب ملابس كبير باللون الأبيض الشفاق وباب صغير شكله الحمام .. اكثر شي جذبني
كانت الساعة اللي قبال السرير على شكل قيتار كبير لونه اسود
ناظرتها :هذي غرفة منو
رنيم وهي تجلس على الكرسي الموجود عند التسريحة :هذي غرفة نارا اخت غسان شخصيه هادئة بشكل موطبيعي او بالأحرى باردة
عمرها 16 سنة وهي بثاني ثنوي الحين ..
استغربت :كيف انا عمري 15 وبروح اولى
رنيم بلمت :جد انتي بتروحين اولى يلوت فمها اها مش باين العمر كله نار متقدمة سنة ..
كنت ابغى اجلس واقرب شي السرير وتووني بجلس صدمتني وهي تقول : stop
ناظرتها :شنو ؟
رنيم وقفت :من الأدب لم تكونين بغرفة اشخاص موموجودين ماتجلسين بمكان نومهم بعدم وجودهم
غسق انحرجت بس حسيت معاها حق شوي ..
وقلت :اهاا طيب

طلعنا ودخلنا غرفة ثاني صراحة الغرفة الثانية كانت من الوانه كأنها ملاهي
كان جدار طويل مخطط باللون الأصفر والأورنج والفوشي والأبيض والجدران الثانية كان كل جدار
بلون من الوان الخطوط والسرير كان بالوسط كبير وكان مليان خداديات على شكل قلوب والنجوم وورود
وبعدها باب عريض زجاجي سحبتني رنيم ودخلنا فيه :صراحه غرفة ملابسها كثير نايس تعشق شي اسمه شوبينق
رهف she is vary crizy shoping
كانت الغرفة تظهر ان صاحبتها صارفة ملايين فيها كانت كبيرة كثير كانت تقريبا 300 متر في 400
وكانت الأرفف فيها مصفوفين ورى بعض والفساتين على حسب درجات الألوان وتفتيحهم وتغميقهم
وادراج زجاجية كبيرة كلها اكسسوارات وبروشات عجيبة غريبة وفي نهاية الغرفة تلاقين طاولة على شكل مستطيل طويييل وفي نهايتها مغسلة
وفيها مرايا كبيرة والمكياج موجود فيها وكأن في غرفة العاب موبشر
وتدرون شنو اكثر شي جذبني الأرفف الطويل القريبة عند باب الغرفة كانت الجزم فيها صفوف وكأن حنا
بمحل عالم الجزم والملابس من جد هالأنسانة موطبيعية .: واااو ابغى اشوفهم مافي صور لهم هنا
رنيم :اممممم الا كأن في طلعنا ودخلنا غرفة كان كل شي فيها باللون الأورنج ماعدا الأرضية اللي كانت بيضة وفيها لمعة باللون الأورنج
كانت من جد كلاسك والسرير كان على شكل صوفااا طويلة وعريضة باللون الأبيض والخداديات
فيها باللون الأورنج وريحتها عطر رجولي قوي لكنها حلوة وكان فيها دولاب عريض باللون الأبيض وداخل عليه اللون الأورنج بشكل انيق
وباب في نهاية الغرفة واتوقعه انه الحمام ((الله يكرمكم )) وقبال السرير كان فيه شاشة بلازما كبيرة مومرة
يعني وسط تقريبا وتسريحة بسيطة قبال الدولاب حسيت ان صاحب الغرفة طبيعي مئة بالمئة عكس اللي بالبيت كلهم
ركضت ريناد للصندوق مخطط باللون الأورنج والأبيض فتحته وطلعت البوم كبير وقالت :يلا تعالي نطلع
قلت لها قبل لاتطلع :لحظة ماقلتي لي هذي غرفة منو
رنيم :هذي غرفة فهد بس ماينام فيها الا نادرا لأن اهو عنده شقة مستقله له لحالة
استغربت وقلت بلقافة :ليييه

قاطعني صوت :موب شغلك ليه وماليه
رنيم لفت :غسان وين بتروح بكل هالأناقة
غسان ابتسم لها :ابد في اشخاص مهمين جايين للشركه وابروح لهم
رنيم :اها اوكي الله معك
غسق لويت فمي :شدعوه حتى ماقالي شي شاطر يسكتني وبس
طلع غسان في طريقة وانا جلست مع رنيم نشوف الصور
كانت رهف جميلة جميلة يكفي رشاقتها ولياقتها
ونارا حسيتها منعزلة عن العالم الخارجي على حسب علمي من اللي قالته رنيم انها باردة كثير
بس كانت جميلة جميلة بالحيل اجمل من رهف خصوصا ان ملامحها ناعمة وبريئة ..
لفيت على رنيم شفتها المسكينه دخلت جو وناااامت بدون ماتحس غطيتها ودخلت انا انااام








وفجأة شفت سامي اخوي مع مجموعة اولاد ومعاهم بنت وحدة خفت ينتبه علي واروح فيها
ساعتها ركضت لناحية محل نسائي ومانتبهت محل شنوو جلس زياد يناديني لكن
مافي امل لأني خفت انكشف ساعتها وقسم مايردني غير بيتنا .. وابوي ذابحني
لفيت على صوت المضيفة بالمحل :شيلا ميدا هوكشي >>>اعذرني هل من الممكن
حسيت وجها انصبغ احمر منحرجة تفكرني صج ولد يوم تلفت يالله شالأحراج
شفت زياد معقد حواجبة ويناظرني من بعيد وشكله مستغرب
لفيت للمضيفه وقلت :اني اموقوتا انيو >>>لا لاشي
وطلعت بسرعه من المحل ياالله وجهي صار صغير ...


انصدمت بزياد يقول .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






وبس سوري على البارت لقصير بس انا استعد للأختبارات
والتقي بكم بأذن الله بعد الأختبارات يلا فايتينغ للجميع وذاكرو كويس
ربي يوفقنا جميعاا





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 11:02 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




لقد كنا في الحب ارجوك لاتجعلني ابكي ..
بالنسبة لي انه انت فقط
عندما اغلق عيناي اراك وعندما اسد اذناي اسمعك
ارجوك لاتتركني
انت الشخص الذي اصبح الضوء في حياتي المظلمة
ذلك الشخص الثمين
يوم يمضي واخر يمضي واشتاق اليك اكثر
حتى انني جننت بأسمك ..
قد تعود لأنك قد تعود مجددا اليوم انتظرك
انك لاتعلم انك لاتعلم كم اتألم حتى انني هذيت بأسمك
وغنية به كل ماقد يطرأعلى ذهنك
حتى لو اخذ كل شي مني ان كان لك انا بخير
نهارا او ليلا إنني عطشى للحب
وعدي الغير ملائم بأن انساك يجعلني ابكي مجددا
هل تستطيع سماعي ؟
الشيئ الوحيد الذي اريده منك هو انت فقط انت فقط
بدونك انا لااستطيع فعل اي شيء
ان كنت تسمعني ارجوك عد عد ..
اكثر مااحبه الكأبه التي حصلت عليها
بالنسبة لي انت فقط انت فقط




البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــارت الثــــالث عشر
طلعت بسرعه من المحل وانا وجهي احمر من الأحراج طلع محل للملابس النسائيه طريقة نظر زياد لي مستغرب وكان يفكرني
متعمد ادخل هناا ..
ناظرني :وش فيك الله يهديك ؟؟
بأحراج مرة لدرجة اني موقادرة اظبط صوتي فيها :هااا لا بس نسيت نفسي ودخلت ..
هز راسه وكان شكله معصب بالمرة :لاحول ولا قوة الا بالله خلنا نطلع من هنا ..
مشى عني وانا رحت اركض وراااااه ..

بس فجأة فتحت عيوني على صوت رشا :تولين تولينووه وصمخ ماتسمعين قومي ..
فتحت عيوني وانا اناظر المكان اللي حولي :كانت غرفتي والحوسه اللي فيها وكانت رشا واقفه وهي بقميص احمر
قصير للفوق الركبة :يدووبة تو الناس قومي بنتأخر على روحة بيت عمي
توني استوعب عدلت جلستي وقلت :اي بيت عم ؟؟
رشا :وش فيك نسيتي ان اليوم بيت عمي مسويت جمعه عشان رجعة عمي من السفر ..
تولين جلست عدل :لحظة احنا موكنا بكوريا ..
رشا رفعت حاجب :اي كوريا شفيك انتي الظاهر ان نومة يوم ونص اثرت فيه قومي قومي
تولين لحظة :احنا موكنا بكوريا مع زياد ومرة ابوي وشايني الا شفت شايني وركضت لجوالي وفتحته شوفي الصورة لحظة
لكن الصدمة ماكان فيه ولا صورة ولاشي ...
يالله التوقيع لحظة حست بالأدراج مالقيت شي
رشا وهي تصغر عيونها :منو زياد هااا ؟؟
تولين جلست على سرير وتوني استوعب ان كل اللي كنت فيه حلم وزياد بعدني على مكالماتي معه على المسنجر
وقصتي مابعد تكتمل وخيالي طار لبعيد على طول ..اوووف صج اني خياليه بزيادة ..
رشا :تولين تولين هي هي ..
تولين :بوويااا >>>ماذا او نعم
رشا :قومي تروشي وصلي يلا عشان نروح
تولين :طيب
وقفت وانا كلي خيبة امل ودخلت اتروش بعد حلمي الجميل ..





الحين الشعب السعودي عساكم رضيتو بس مافي خيال الحين بطلنا طيب رح اكتب كل شي واقعي
وربي انه كان حلم بس انتو الله يعديكم ماتخلون الواحد يكمل يالله خلوني اكمل البارت ..




صحيت على صوت ضرب الباب قمت بسرعه وفتحت الباب شفت غسان واقف :رفع عيونه وطالعني بعدين خذى نضرة سريعه
على انا وشو لابسه وحسيت في يوم عقد حواجبة لأني كنت لابسه قميصه الأسود مع شورته ..
ابتسم ابتسامة سخرية ولف :انزلي عشان الفطور وانا رح امشي بعد شوي فأنتي انزلي واجلسي مع
رنيم لاتبقى لحالها ..
هزيت راسي وانا فيني نوووم مرة وقلت :طيب صباح الخير
غسان عطاني ظهره بدون اي كلمه ..
كشر وجهي وحسيت بأحراج على برودة خصوصا ان الخدامة كانت واقفه واسمعت وش اللي صار
رحت وتوضيت وصليت الفجر ولبست فستاني التركوازي اخاف انه يشك ليه دايم البسه ..
ورفعت شعري بطريقة مبعثرة وثبتها بالمساكات صغار وحطيت لي قلوس وتعطرت نزلت
بس ماشفت رنيم فجلست على طاولة الفطور واستغربت ان ماكان جنبه الا كوب عصير برتقال ..
كان جالس ويناظر في الفراغ قباله ... لف علي ورفع حاجبه يوم شافني لابسه الفستان التركوازي
تكتف وحط رجل على رجل : في شي ابقوله قبل لاتنزل رنيم .. وش سالفة لبسك لملابسي ولبستك يوميا لهالفستان
هنا حسيت ان انعقد لساني وش اقول :هــاه ..... آآآآ لا بس الملابس ماحبيتها مرة
غسان فتحت عيوني بعدم تصديق :لاجد يعني بتفهميني ان كل اللملابس الموجودة ماعجبك منهم شي ابد ابد
حاولت ابرر لكن كان يجيني من كل طريق ... وفجأة وقفت وانا معصبة :ارتحت الملابس صغيرة علي انت حتى ماخذيت مقاسي
وعلى طول شريت لي ملابس من مزاجك ارتحت الحين الملابس مومقاسي ..
من القهر اللي فيني حسيت دموعي بتطلع مودموع حزن او احراج لا اهو شي تعودت عليه لكن دموعي دموع قهر دموع
مادري وش لون اوصفها صعدت غرفتي وضميت المخدة :ياربي الله يلعن الساعه اللي وافقت فيها على هالزواج
انا وش جاني وخلاني اوافق ياربي هئ اهئ ابي اضعف ابي اصير وحدة جسمها حلو ياربي كلما حاولت
ماانجح ويزيد وزني اكثر من الازم هئ اهئ اهئ قررت امسح دموعي ولا اهتم واللي فيها فيها
وانا وش دخلني فيه طيب كيف اروح اجيب لي ملابس من بيتنا المشكله ان احراج اتخيل شكلي عند امي
راجعه اخذ لي ملابس لأن الملابس اللي شرالي اياهم زوجي وشاد ظهره بيشتري لي صغار مومقاسي
اوووووووووف ولا اقدر اقول لنوير تروح لأن نوير صج صديقتي كثير لكن مولدرجة اني احرج نفسي بهالطريقة
قدامها واقول لها جيبي لي ملابس يالله ..
تجاهلت كل شي واللي فيها فيها ..
تغطيت وغمضت عيوني ونمت ..




غسان انصدمت يوم قالت انهم مومقاسها وصغار عليها تنهدت تنهيدة طويلة ..
جاتني الخدامة ومعها كوب موية مع الدواء حقي ...
يمكن مابعد تعرفون انا مريض بالقلب ومن ثلاث سنوات سويت لي زراعة قلب بس محد يدري فيها
الا فهد ونارا ولا حتى امي ماتدري ورهف هم ماتدري لأنها رح تعصب وتغلي
الخدامة :مستر غسان اليوم لاشوغل كتيير لأن انت واجيد تعبان اثنين يوم اللي روح
وقفت وتجاهلتها ...
دايم تقولي هالكلام بس انا مااهتم لكلامها ..





عنـــــــــــــــــــــــ ــد تولين ورشـــــا
تصدقون لحد الحين انا فيني احباط موطبيعي احس بتعب نفسي مدري ليه يمكن لأن الشي اللي كنت اتمنى انه يتحقق
شفته حلم وبس مو واقع لكني حسيت اني عشته بواقع بواقع حقيقي عشت حلوه وعشت مره .. اوووف
تنهدت خلصت من لورات شعري سويته على شكل كيرلي بسيط مع طوق موجود عليه ريش طاووس مع كرستاله
لبست ميني دريس لونه اسود سيوره عريضه وحطيت لي بلشر بلون المشمش وقلوس بينك فاتح ..
احترت شني الجزمة اللي البسها فلبست فلات اسود ينلف على الرجل وفيه ريشة طاووس صغيرة بشكل انيق

ددخلت رشا وهي لابسه شورت جينز فوق الركبة ولابسة تحته ماسك بنفسجي وقميص ابيض كان فيه كرستال باللون
البنفسجي والأزرق الفاتح ... ورافعه شعرها على جنب مع مكياج خفيف صاير قميلة اجمل مني
ماهتميت ولأول مرة عطيتها الفرصة انها تبرز لأن اليوم احس منسدة نفسي ومالي خلق شي ..
فتح ابوي باب الغرفة :يلا خلصتو ..
رشا وهي تتعطر :اي يبه يلا ..
رحت لبوي قبل لايطلع :ابونيم
ابوي لف لها :هلا
تولين :يبا بس بسألك انت مافي امل تجيب زوجتك هنا ..
كان عندي بصيص امل شوي بس ان حنا نروح
ابوي عصب وبان من ملامحه :وش جاب لك طاريها الحين انا طلقتها وخلاص انتهى امرها
تولين وبعدها تحاول :طيب وعيالك
لف علي وهو مستغرب: قلت لك اخوك كبير ويقدر يعتمد على نفسه وللمعلومية تراه فاهم وعنده شغله
ولو بغى يجي هنا انا قايلة يجي وقت مايبغي .. فتطمني
لويت فمي :يوووه يعني مافي امل
ابوي ناظر الساعه :يلا تأخرنا
خذيت عباتي :ايوه يلا ..

يعني مافي امل للروحه هناك ابد .. صج اني غبية مادري ليه مادخلت طب ولا هندسة عشان اروح هناك ..
بس جلست بالبيت الغبي اووووف ..





اوووف يربي شالأزعاج صرخت :منووووووووووووووووو ؟؟
للأسف محد رد وكان الشي الوحيد المسموع صوت ضربات الباب وبس ..
قمت وانا اتأفف وفتحت الباب وقف قلبي يوم شفت غسان واقف وساند نفسه عند الجدار وناظرني بنظراته الباردة وعيونه
اللي من برودة صايره ناعسة وكأنه مومهتم في احد بالدنيا ابد ..
عدلت شعري وقلت :نعم .. بغيت شي ..
غسان تنهد :هــــ غيري ملابسك وتعالي بنروح السوق امك وخالاتك بيجون بكرة مااتتمنين انها تجي وانتي بهالملابس
ولا بفستانك نفسة صح ..
هزيت راسي بمعنى ايه :طيب بس ثواني
رفع عينه وناظرني :5دقايق ولا مافي روحة ..
غسق يربي ولا كأنه توه قاهرني اووف
رحت بسرعه ولأن ماعندي ملابس عدلة لبست شراب طويل اسوود شفته في الأدراج ولبست عباتي الكتف ينقالي ابكشخ
وتوني متزوجة وخذيت شنطة لونها بنفسجي جلد تمساح تتدرج الوانها .. للوردي
ونزلت مالقيت رنيم يوم سألت الخادمة قالت :مسس رنيم روه
استغربت طلعت وشفته واقف في السيارة وهو لابس ثوب وغتره بيضة وكان جالس يطالع
ساعة يده والظاهر جالس يظبط شي .. ركبت السيارة وانا احس بدقات قلبي سريعة لالالا
لاتظنون حبا فيه لا تعب من نزول الدرج ومن ركوبي للسيارة حط حزامة الأمان ولا اهتم حتى انه يقولي ومشينا ..
تكلم :انتي بالعادة من وين تشترين ملابسك ..
فكرت :امممم سنتر بوينت ايفانز نكست على حسب يعني ..
غسان وشكله انزعج :طيب طيب
وصلنا لمجمع ال....... ودخلنا وانا ماادري اشلون رح اختار ملابس وهو معي ..
دخلنا سنتر بوينت وعجبني حيل بنطلون جينز لكن مالقيت المقاس اللي ابيه فكنت اتلفت وادور على العامل اللي كان يوقف
جنب الملابس .. فقلت :وين راح هذا الغبي ..
غسان خزني بمعنى قصري صوتك تلفت وشفت العامل واشرت له بيجي وجا العامل وقال :yes
غسان رفع يدي وهي فيها الجينز جيب هذا اكبر مقاس هنا حسيت بقلبي بيوقف من القهر ..
العامل ابتسم وقال :هذا اخِر مقاس كلوو خلص
غسان ابتسم بسخريه على جنب :طيب وين المقاسات الكبيرة
العامل :man or womn
غسان :womn
العامل اشر له :ماقدر اتحمل ماكنت ابي اصيح لا كنت ابي اتوطى ببطن اللي جنبي وارتاح شوي
غسان فجأة وبدون مااحس بدت ساعتي ترن بسرعه وبصوت عالي كتمته بسرعه وقلت :ابطلع شوي اذا خلصتي كلميني ..
غسق :بس
مشى قبل لا تكلم كلامها .. بس ماعندي رقم جوالك
لكن للأسف مشى قبل لاتكمل كلمتها تمشت وشرت لها تيشرت مع جينز وملابس ####### مع بنطلون بيجاما اسود وقميص احمر
كل اللي شفته وعجبني حاولت قدر استطاعتي اشتريه جيت ابحاسب وقفت سنه وانا انتظر بالصف الحريم من زحمتهم
طبعا انا بحاسب بمهري لأني ماصرفت منه ولا شي فيعتبر اني اجهز للعرسي ضحكت في نفسي قال ايش تجهز لعرسها قال يلا بس



غسان طلعت من الكتمه لأن مرينا جنب حريم وكانت ريحت عطرهم مره قوية فماقدرت اتنفس فطلعت والله يهديها الساعه
فضحتني اوووف اسندت نفسي عند السور برى المحل وجلست انتظرها لكني استغربت انها ماتصلت علي اروح احاسب لها
ليكون مابعد تخلص اكره شي عندي اني انتظر احد

شفتها تقرب مني وهي شايله كيس معها استغربت وقلت :حاسبتي ..؟
غسق :ايه يلاابي اروح محل ثاني
غمضت عيوني وخذيت نفس ولفيت من عندها لو بتكلم وبعصب بيجيني شي اليوم .. تجاهلتها ومشيت صج بزره
غسق :غسان غسان

كان يسرع ولا اقدر امشي بسرعته وخصوصا اني شايله اكياس معي ..
ووقف عند محل نيكست واشر لي بمعنى دخلي :..........
غسق :غسان ترى انا ماعندي رقم جوالك
غسان ببرود موطبيعي طلع جواله وفجأة رن جوالي ورديت وسكره: هذا رقمي ..
هزيت راسي بمعنى اها : طيب توني بدخل قال :شوفي لك فستان مايصير يجون اهلك بكرة وانتي بجينز وتيشرت
قلت طيب شفت فستان قصير كان لونه رمادي مايل للزيتي ويوصل للركبة وكان كم حاير والثاني بدون صج مديلة شوي قديم
لكن اهم شي يكون مقاسي متوفر وجزمة فكرت ا فيه جزم كثيرة مايحتاج اشتري له
كان تنفسي صعب حيل وانا امشي والهث شوي لدرجة انه سمعنى وقال :اجلسي شوي ..
جلسنا في ستار بوكس ناظرني "تبين شي ؟؟
قلت :ابغى قهوة باردة
طلب لي لكن اهو ماطلب شي .. جاب الويتر الكوفي وقال :تفضلي ياخاليه بالعافية
وربي وصلت فيوزاتي مليون وانا اناظره خير شنو خاله تخلخت عيونه نشاء الله اهو المفروض اللي اقوله ياخال
تنهدت وقلت :لوسمحت انا موخالتـاك انا مدام ..
ابتسم بأحراج وحط الكوب ومشى
اما غسان كنت احاول اني مااضحك لأن حسيت فيها مقهوره شغلت نفسي بجوالي
عشان ماتنحرج لأني اعرف شعور الشخص لم ينحرج
شربتها بسرعه وواضح عليها من الحره فمشينا لأني حسيت اني لومارح امشي رح اطيح بالمجمع من كثر الأجواء
الغريبة والروايح الي ماتحتمل






عنـــــــــــــــــــــــ ـــد تولين ورشـــــــــــــا
كنت عارفة انه رح يجي خصوصا يوم شفت اخته لوتس كانت نعومة مرة وجميله حاولت اني اسولف معها لكنها متتقبل اي شخص
امه يوم شافتني حسيتها مستانسة كثير وتاخذ وتعطي معاي وسألتني كم عمري واذا ادرس ولا لا ...
استانست كثير قلت يمكن تخطط تخطب لي زيوود ...

كان الكل مجتمع من بنات عمي فطوم وسارة ورنا وجواهر والبندري وجوري وهديل ومنار وملاذ
جلسنا كلنا في الغرفة وجلست كل وحدة تسولف عن الجامعه وانا ورشا على جنب احنا موكثير نحتك معهم .. الكذا كان شكلنا
شوي غلط ارتبكت من سؤال لتوس لي يوم قالت ؟ انتي مخطوبة ولا لا ؟
انا رديت بأحراج :لا مش مخطوبة بس ليه تسألين
لوتس بمزح :بس كنت ابي اشوف عشان اخطبك لخالي
حاتني خيبة امل اوووف وجاملتها وابتسمت :اهاااا .
جلسو البنات ينكتون وتعرفون جلسات البنات لاتخلو من الحش والهبال والفلسفة والموضة والفوضى الخ الخ الخ

سمعت صوت جوالي وكان المتصل ابوي :هلا يوبا
ابوي :خذي اختك واطلعي يلا انا برى ..
تولين :بس يبا سكر بوجهي استغربت لأن تو الناس كانت الساعه توها 10 ليه بنمشي
وقفت واستأذنت منهم ومرة عمي جلست تسأل ليه بنمشي ومدري ايش بنهايتها قالت :الظاهر ان ابوك وعمك تخانقو كالعادة



ابوي مزاجي درجة اولى كان ديام يتخانق مع عمي وهذي رابع مرة يسويها فينا لكن اليوم اللي بعده ولا كأن شي صار وهذا
اللي محيرنا .. ايبتسمت :لظاهر يلا بكرة يتراضون ولا كأن شي صاير ..

طلعت وبدت دقات قلبي تدق بسرعه دوك دوك دوك دوك دوك دوك >>>صوت دقات قلبي
شفت زياد واقف وجنبه ابوي وهو يسلم عليه وكان شكله يبارك له هنا استغليت الفرصة وناظرت جزمته وساعته يالله
نفس اللي بالحلم اكيد فيني شي اكيد فيني شي .. حتى جواله اللي كان ماسكه بيده نفسه والله نفسه ..
اشر لي ابوي اركب السيارة وركبت وركبت وراي رشا اللي كانت مزاجية مثل ابوي وهي تقول :ياربي حتى ماتهنينا ولا استانسنا
دووم كذا ابوي يسوي مدري ليه .. اوووف ..


مشيـــنا والله استغربت ان ابوي كان ساكت طول الطريق .. بكذا ذبحني الفضول اعرف وش السالفة بس
مارح اعرف الا بكرة لم يروق ابوي ...






غســـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــق ..
اول مادخلنا البيت نادى الخدامة وصعد غرفته بسرعه صعدت وراه ودخلت الغرفة وتخبيت عند حوض السمك اطل على غرفته كان فاتح ياقة ثوبة واكمامه
وجات الخدامة ومعها مثل جهاز الظغط بس لونه غير ووكانت حاطته على يده استغربت وشفتها تعطيه
دواء مع كوب حليب وتكلم معاها كلام بس الله يهدي الفلتر حق الموية ماقدرت اسمع شي منه
شفته ناظرني وانا جالسة اسمع وكشر بوجهه وخذى مثل الريموت وتسكرت الستاير كشرت بوجهي يوووه صج نذل يعني مايبيني اعرف عنه شي
اووووووف ..

تروشت قبل لا انام عشان الصبح اسوي شعري على طول والبس الفستان ..
رميت نفسي على سريري ونمت وانا مستانسة ومرتاحه لأني لابسه ملابس لي تكون مقاسي
مااخاف انها تخترب ولا يصير فيها شي >>> لاتقولون شعور سخيف لأن انتو جربو مرة تلبسون ملابس مهيب لكم ونامو فيها وعلموني بحساسكم هاا
انتظر تراني .. ^_^






نكمل ولا .. طيب بس اوعدوني تعطوني لايك حلو اوكي .. =)








في صباح جميل ومشرق على بيت احد المنازل .. المتوسطة في احد الأحياء ..

هي هي انتي وين رايحة ..
......: هي انا موب اصغر عيالك تناديني كذا بعدين تكلمي عدل
.............:طيب طيب جيبي لي البايسن الموجود في الثلاجة اوكي قبل لايجي ابوك ويشيلة مالي خلق تهزيئة ..
.......:يصير خير
............:جودي لاتسوين كذا بتجيبينه ولا ..
جود :فكينا بجيبية بجيبة اووووف ..
تبسمت فجر :دايم اهي كذا لها السلطه على اختها جود ..

بعرفكم على خطيبة فهد بس محد يدري بهالشي الا شخصين ام فجر وام غسان ...
القميلة اللي فوق موجود لا فجر اهي خطيبة فهد ...
طبعااا مصرقعه بشكل موطبيعي هبله هبله درجة اولى نسخه اصلية من ولد كان موجود بعيلتهم لكنه .. >>>تعرفون بعدين ذكروني ترى انسى
عمرها 19 سنة لكن على كذا عقل بالشرق واهي بالغرب ودايم تحب تسوي نفسها ولد لسبب هم بعدين تعرفونه
وطبعا محد يقدر يردج لها طلب وجرئتها تتعدى الواقع تحاول تتصنع انها تكون ولد لكن ماكو امل
جمالها عادي لكن احلى شي فيها عيونها الوسيعه الناعسة .. هذا الشي اللي خذته من الولد الموجود بعيلتهم خخخ
بقت لها اخر سنه جامعه لكنها ماكملتها .. بمزاجها كذا وتصير بنت عم بنت خالة غسان .. بعيد ادري ..


جود :انا مارح اقول انها انثوية لأبعد حد ولا رح اقول مافيها انوثه عادية جدا ونعومه ازيد من الازم
ودايم تتخانق مع فجر لكن بنهاية مالهم الا بعض ..
تحب فجر بجنون وتحسها امها الثانية بسبب حنانها لكن طبعا موكل الأوقات فجر حنونه تجيها طفرات جينيه ساعات
ويكون الحنان نازل عليها من السمااا ..

ملاحظة ((فهد مايدري بان امه حاجزة له وحد .. نارا تدري بهالسالفة لكن ماحبت تقوله ))
لأن مالها دخل .. بتسألون وش معنى نارا لأنها صديقة فجر من الطفولة وبتلاحظون انهم يتشابهون في اشياء كثير
الشخص اللي تحب تتشبه فيه وفي ستايله آآآمبر من f(x





وش رايكم نكتفي ترى تعبت .. طيب طيب اخر شي عن غسق وخلاص




من حماسي لشوفت امي وخالاتي ماقدرت انام صحيت من الساعه 7ونص الصباح وسويت الفطور ينقال زوجة
صالحة ومفيدة .. بيض توست ومربى وفواكهه وعصير طازج ..
صعدت عشان اصحيه ضربت الباب بشويش عشان لايقول ازعجته ..
سمعت صوته النعسان :ادخل ..

كان نايم بدون قميص لف يناظرني وعدل جلسته :همممم
غسق ماكنت عارفة اتكلم تلعثمت وبديت اربط يديني ببعضها وقلت بأحراج وانا عاطيته ظهري :بس بس هاا بس
غسان وقف بضجر وقال :وش بس شتبين ..
غسق :الفطور جاهز وطلعت من الغرفة .. وانا احس بدقات قلبي سريعه اول مرة اشوف رجال من دون قميص
يعني اهي مو اول مرة لكن يعني اول مرة اشوف شخص جميل اقصد فهمتوو .. لحظة لاتفهمون غلط جميل اقصد وجهه جميل هااا

غسان هز راسه :صج بزره اوووف .. دخلت اتروش ولبست قميص ابيض مع بنطلون رياضة لأني ابسوي رياضة اليوم
قلبي تعب البارحه كثير بسبب اني يومين ماسويت راياضه ..
نزلت وانصدمت يوم شفت الفطور .. اول ماجلست حطت جنبي صحن وفيه بيضه مقليه وكان من شكلها مشبعه بالزيت
مع زيتون وجبن سائل .. خذيتت نفس عميق وناديت :ياانور نور نور
جات الخدامة تركض :يس مستر غسان
كان شكله معصب :منو مسوي الفطور ..
استغربت وناظرته والصدمة كانت لم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟


اتمنى تتوقعون اشياء جميلة مع مراسلة احول الطقس بقلب حبيبي
خخخخخ
واتمنى مايكون البارت قصير لأنه متعوب عليه ..
وفايتينغ والف مبروك للي خلصو الليوم وادعو لي بنتيجة حلوة ..
انيو



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 11:10 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





الرياح تقرع النافذة
متجولة في الغرفة صغيرة مثلي
النجوم المتلألئة جميلة جدا تملأ الغرفة بالحب
لاتحزن لفراقي ارجوك
فقط تقبل جروحي بلطف
واحتضن طيفي حتى انام
قدماي متعبتان لاتستطيعا المشي
عيناي مليئتان بالدموع
لأن الحب من قبل لم يكن يعني لي شيئا
سأستمر في الأبتسام لأجلك
اريد ان اكون مثل تلك النجوم تزخرف عيناك لتراها جيدا
وسأحبك للأبد




البــــــــــــــــارت الرابع عشر

اول ماجلست حطت جنبي صحن وفيه بيضه مقليه وكان من شكلها مشبعه بالزيت
مع زيتون وجبن سائل .. خذيتت نفس عميق وناديت :ياانور نور نور
جات الخدامة تركض :يس مستر غسان
كان شكله معصب :منو مسوي الفطور .. ؟؟
الخدامة :مدام غسق سوي فطور
غسان غمض عيونة وشكله مومتحمل ريحة الأكل .. دفع الصحن وطاح في الأرض
استغربت الا انصدمت من حركته ..
صرخ شيليه وقف وراح للصالة الثانية استغربت يعني وش صاير اوكي وبعدين يعني
الخدامة كان طريقة تصرفها في الوضع وكأن هالشي مألوف عندها وطبيعي ..
جلست تلملم الأكل على جنب
وقفت ورحت له كان ساند راسة على المخدة ومغمض عيونه .. ((ياربي هالأنسان وراه شي وربي وراه شي ))
جلست وقلت :ممكن اعرف انت وش فيك بالضبط ؟

غسان ولا كأني موجوده وقف وتوجه للباب الخارجي ..


تدرون السالفة كلها استغربت منه لأنه اول مرة بالحياة يعصب ..
مو الحياة الحياة لا اقصد جنبي ولا دايم بارد ومايهتم ..



تأفف ورحت للخدامة وجلست احوس وادور في مخي على كلمة مالمشكلة بالأنقلش الله يهديه جنن بنات المملكة ..
what proplem ?
الخدامة وكأنها فهمت :no thing >>> مافي شي .. احم

ناظرت الساعه الله ممداها تصير الساعه 9وربع اوووف صعدت وجلست على الأيباد اووف ابغى نت موجودة عندي شبكة بس شلون اخذ
الرقم السري حق النت اوووف ... نزلت وطلعت برى عشان اسئلة بس ماشفته دورت دورت ماشفته
شفت خدامته الجميلة ومسكتها :امممم wher are wher are gssan
الخدامة اشرت لي على الجهه الثانية من الفيلا استغربت ..
بس جاني الفضول اكثر ورحت .. اول مافتحت الباب شفت غسان يمشي على جهاز المشي حق الرياضة بامختصر
الغرفة كانت فيها اجهزه رياضة كثيرة ..
كان يمشي على سرعة 60 وكان شكله تعبان .. بس شلون تقدمت شوي ويوم شافني قلل السرعه الى ان وقف
وراح جلس عند الكراسي يشرب موية ..
جلست جنبة وقلت :ممكن اطلب منك طلب ..
سكر علبة الموية ولف يناظرني بنظراته المعتاده :.........
ابتسمت ببرود وقلت :ابغى الرقم السري لشبكة الأنترنت ..
رفعت حاجبي وقلت :مافي رقم سري ولا غيرة اهتمي بأشياء ثانية ولالك شغل بالنت
ليكون جايبة معاك جهاز الكتروني وانا مدري ..
قلت ولأول مرة بالحياة ادرك واستيقن اني اغبى وحدة بالكون :ايه جايبة الأيباد حقي سكرت فمي بسرعه وقال ..
قال وهو يوقف مرة ثانية ويتمدد :الأيباد اشوفة بغرفتي مفهوم ..
غسق :لايشيخ ..
قرب مني كثير كثير كثير وقال :اهي كلمة وحدة ومارح اعيدها مرة ثانية الأيباد اشوفه في غرفتي مفهوم ..
ارتبكت دقات قلبي بدت تتسارع السالفة موسالفة حب اواعجاب لا سالفة ان رجال مومتعودة عليه يكون قريب منك هالقرب
هذا كله ..:ط ط طيب ..
بعد عني وجلس يكمل رياضة ..






غسان ماكانت غلاضة مني او عناد لها اني مابي اعطيها الرقم السري بس كنت ابيها تهتم في اشياء ثانية مثل جسمها
شكلها وزنها لكن للأسف مافي امل من هالشي ..



غسق
صعدت لغرفتي وذكرت شي واحد اقدر اسوية فيه هالحالة في الاب توب حقي انا محملة افلام ومسلسلات وبرامج مالي الا اقول
لأمي تجيبة واجلس عليه ولا من شاف ولا من درى النحيس .. اخذت الأيباد حقي ودخلت غرفته وحطيته على المكتب الصغير الموجود
في الزاوية .. شفت انوار خضراء ترمش .. قربت شفته المودم الا اللون البنفسجي الامع الجميل ..
ياربي ابغى اجلس ثواني بس على الاب بس شوي
شفت لابه الأبيض ماركة ماكنتوش .. فتحت فمي يمكن يكون حاط رقم سري
لا اللي بشخصية غسان مااتوقع يحط رقم سري على جهازه فتحته وانا ادعي واسمي ان يكون مافيه رقم سري
فتحته وكانت فرحة حياتي ان مافيه رقم سري كان الحساب مسمية my hert barker ...>>قلبي مكسور
استغربت من الأسم لكن بسرعه بسرعه فتحته ودخلت على الفيس بوك وشفت الرسايل والأضافات والتعليقات اللي جايتني
كتب تعليق اخير .. ((my worled beute Imiss you )) ((عالمي الجميل اشتاق لك ))
سمعت صوته يكلم الخدامة وكان يقولها على تجهيز غداء شي زي كيذا ذكائي الخارق اللي انا اقول انه
دايم يتعدى الواقع سكرت الجهاز بدون مااسكر صفحة الفيس وماكنت ادري اتخبى وين فأقرب مكان موجود بالغرفة كان ورى
الصــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــوفا البيضاء الكبيرة ..
كنت اتنفس بصعوبة لأني يعتبر قطعة مسافة كتمت نفسي يوم سمعت صوته يدخل الغرفة ..








عنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــد جـــــــــــــــود وفجر
فجر :ههههههههههههههههه يابعد قلبي والله اي تامرين امر انتي .. لك اللي تبينه فمان الله .. لا قلت ابشري فمان الله
جود دخلت وهي :انتي كم مرة قلنا لك لاتسوين كذا انتي سمعتي صوت ضحكك كأنك ولد ..
فجر تحولت معالم وجهها للجدية :وانتي وش دخل مخك هاا وش دخل مخك .. اي والله لقافة تقلعي ليجيك خماس يعدل وجهك
جود :فجر ترى ماامزح معك وشو خماس انتي بعد شالمصطلحات الولادية
فجر يقالها تستهبل |:ولادية ولا بناتيه هههههه
جود وقفت :لو بقعد معك بتطلع لي قرون .. وقفت وراحت لدولاب ملابسها
فجر :افا وين بتروحين ..
جود ماتكلمت ولاعطتها وجه :وخذت ملابسها ودخلت للغرفة الثانية تغير ملابسها ..
فجر من دون ماتدري وش السالفة قامت وغيرت ملابسها ولبست بنطلون ضيق اسود قميص واسع كاروهات وباللون
الأبيض والرمادي والأسود ولبست اسوارة على شكل حلقة ماسكة جوانبها ثعبان مع ساعة سودة ولادية
واساور مرسوم عليهم علامة الشيطان . .
كان شعرها قصير يوصل لنهاية رقبتها مع طبقات كثيرة لكنه ناعم كثير كثير لكذا ماتقدر تسوي فيه حركات كثير
تركته مفتوح ولبست على رقبتها ايشارب صغير لونه اسود ..
دخلت جود بنعومتها لابسه ميني دريس باللون الموف مع كعب عالي لونه مايل للموف والوردي اكثر ..
مع شعرها الطويل اللي تركته مفتوح ..
مع عقد ناعم موجود على رقبتها ..
جود ناظرتها باستغراب :على وين رايحه .. ؟؟
فجر وهي تلبس جزمتها الله يكرمكم :معك بعد وين رايحه ..
جود ناظرتها :انتي تدرين وين انا رايحة ..
فجر هزت راسها ببرائة :ميــو ميو >>>بالصيني لالا
جود تأففت :بدت الحين الكلابة والقطاوة تتكلم ..
فجر :انكتمي احسن لك وين رايحة انتي ..
جود :بروح زواج صديقتي نوف ..
فجر :وييييييع خلاص بتروحين بكيفك انا ببقى ..
جود :ومنو قالك انك بتجين اصلا انتي مع هاللبس ..
فجر :عناد لك انا رح اروح وش تبين قمت وتعطرت .. يلا خلينا نمشي ..
جود مافي ابروح لبوي واقوله ..
فجر مديت لها يدي :تفضلي روحي ..
جود :لا والله بتشوفين


تدرون كنت واثقه ان ابوي بيقول روحي ومالك دخل فيها .. لكن راحت له جود في وقت غلط كان معصب ...
معصب معصب معصب معصب من جد ابتعب وانا اقولها ..
جود :يوبا قول لفجر رح تجي معاي زواج الهنوف وهي بهالملابس ..
ابوي لف لها وناظرها .. :فجر مافي روحه .. مع هالملابس انتي كم مرة اقولك لاعاد تلبسين هاللبس هاا
صيري انثى انا ماطلبت منك تكونين بدل لريان الله يرحمه ماطلبت صح توأمك لكن مومعناته انك تكونين بدل
له بستايلك هذا يافجر لاتخليني اسوي شي رح تندمين عليه طول عمرك ..
وريان مات والله يرحمه وكلن هذا طريقه ورح نمشي فيه اهو بقبرة موراضي على اللي يصير
اربع سنين من توفى انسي انسي خلاص انسي ..

فجر عضيت على شفايفي من القهر من الحرة اللي بقلبي من طاري ريان .. ريان قلبي .. ريان حبي ..
ريان دمي ولحمي وروحي وكل شي في حياتي ..
رفعت عيني وناظرته :يبا لاتحاول ريان مارح انساه وبلاها روحت عرس .. زفت ولفيت لجود ..
انقلعي لعرس صاحبتك .. وبكيفك
صعدت غرفتي واول شي سويته قفلت الباب وطلعت الصندوق اللي كنت احتفظ فيه بغراضي انا وريان ..
ابعرفكم على ريان ..

توأمي المخلص والوفي .. انا معاه شخص واحد كنا نستهبل بشكل موطبيعي ..
وكنا نروح ونجي على مزاجنا ولاناخذ لكلام حد ..
لدرجة ان يوم كنا بالصف السادس بدلت معه ورحت مدرسته وراح مدرستي الفرق بينا ان اهو ولد وانا بنت
ولا كل شي فينا كان مثل بعض .. والصوت نفس البحة لكن مع نعومه اكثر لي وخشونه اكثر له ..
كنا نقول لبعض كل شي كل شي .. اشياء حتى ماتطرى على بال الواحد ..
وفي يوم تخانقت معاه خناق بسيييط والله بسيييط وكان عن مزح ..
عاندني وطلع برى البيت ولم طلع وصارت الساعه 2ونص الفجر وهو مارجع وقتها جلست اصيح من خوفي
ولأني كنت حاسة ان صار فيه شي ..
جاتني امي واللي كانت تظن ان ريان عند خالي .. لكن الصدمة لما رن تلفون البيت وجاتنا الطامة انه
صار له حادث سيارة وظل اخوي شهر كامل بالعناية المركزة بغيبوبة ...
ولأني كنت متأكدة انه مارح يقوم كنت اروح له يوميا .. كنت انام بالمستشفى اصلا ...
وفي يوم السبت توفى .. .. .. .. .. .. .. .. .. ..
كان الكل يلومني لكن بصمت نظراتهم كانت تقول لي كذا |.. ليه ماعلمتهم انه مش معى خالي
ليه ماقلت اني متخانقه معاااه .. تصدقون امي كانت تلومني وتقول انه اهو ولدها الوحيد ومات
منو لها الحين ولد ولأن امي اول ماولدت اختي جود سوت عمليه قطع للأنجاب يعني مافي امل من الأنجاب
ابدا .. قررت قرار وحيد وهو اني اكون انا الولد .. تخيلو بنت بعمر 15 سنة ماكانت تهتم لحمرتها ولا لعطرها
ولا تسريحة شعرها كنت اهتم اني اسوي واجبي كولد وبس .. تغيرت طريقة لبسي واكلي وكلامي وكل شي كل شي
حتى طريقة مشيتي امشي وانا فاتحة رجليني على الأخير وماخذه راحتي .. ويديني تروح يمين ويسار ولا تهدأ ابدا
ونبرة صوتي صارة حادة وخشنه طلعت من الجامعه بسبب تعليقات البنات وبسبب اعجاب البنات المنحرفات فيني ..
وهذي قصة الشخص اللي بالعيلة اشبهه ..


انا مابكيت لأن من توفى ريان مانزلت لي دمعة ولامرة ولوكان السبب وش كان .. لأني قلت اخر شخص يبكيني ريان
ومحد يبكيني غيرة رحت للمخدة الكبيرة اللي كنت معلقتها بالجدار اطلع حرتي فيها ((تعرفون اللي يستخدمونها في المصارعه .. احم احم هذهي بس مادري وش اسمها U_U
جلست من التعب واحس اني ارتحت شوي غيرت ملابسي لشورت للركبة مع قميص واسع وتركت شعري مفتوح وفتحت السكايبي
ابغى اكلم نارا لكن كالعادة she sleeping
جلست اتابع كرة القدم اللي كانت بين الهلال والنصر ..




عنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــد غــــــــســـــــــــــــ ـــان
تخبيت ورى الصوفا وانا احاول اني اكتم صوت نفسي العالي .. من تعبي لقطعي لهلمسافه ..
اول مادخل توجه عند المكتب واستغرب ان نور الاب توب شغال ..
تجاهل الموضوع ولا كأن شي صاير شاف الأيباد .. واخذه وافتحه .. ذكائي ماحطيت عليه رقم سري ..
وجلس يتصفح فيه وهم لأول مرة في الحياة اشوفه يضحك .. مادري بس الظاهر شاف الأشيائ السخيفة
اللي كنت احفظها عندي خفت يشوف الصور لا الا الصور كنت حافظة صور كثيرة لبنات وعليهم فساتين
الوان واشكال قصير طويل تعرفون اشياء بنات كنت ابي اقوم اخذه لكن الظاهر اني حتى لو قمت مارح الحق عليه ..
اووووووف ..
تركه وقام وتوجه لدورة المياه بس قبل لايدخل فصخ قميصه وباقي ملابسه ودخل يتروش
انا اول ماشفته بدى يشيل ملابسة غمضت عيوني وصديت على جنب وانا ارجف من الخوف مدري كذا ..
واول ماتسكر باب الحمام الله يكرمكم ركضت للباب ابطلع لكني سمعت مرة ثانية باب الحمام ينفتح ..
وركضت بسرعه عند السرير وتخبيت في جنبه ودخل مرة ثانية ..

ياربي وش لون اطلع .. المشكله اني لو بطلع رح يسمع صوت فتحت الباب ..
ورح اتوهق وقتها ..
اوووف رح اطلع واللي فيها فيها ..
ركضت للباب وفتحته بشويش واول ماسكرته اهو فتح الباب طلع ..
وانا طلعت بسرعه .. وركضت لغرفتي ...


غسان كنت عارف انها موجودة ومتخبيه بعد من صوت نفسها ...
حاولت اغيضها بأني افتش في اغراضها .. ورحت ابي اتروش لكنها كانت مسوية الشي طبيعي ..
فتناسيت انها موجودة وخليت الأمر عادي وكأني جالس اتروش لحالي ومافي احد جنبي ..






دخلت غرفتي وسندت نفسي عند الباب اوووف واخيرا ..
ناظرت الساعه كانت الساعه 10 يووه الوقت جد يمشي بسرعه قررت انزل واسوي حلى ..
عشان اذا جاو خالاتي مو اكون مومسوية شي ..
نزلت المطبخ بعد مالبست الشورت الأسود والقميص الأسود من ملابسه ورفعت شعري
فتحت الثلاجة ماكنت لاقيه فيها اي شي من ادوات الحلا اللي ابغى اسويه ..
سألت الخدامة منو يشتري الأغراض بالعادة في البيت وقالت ان الخدامة تروح مع فهد نارا وتشتري كل اللي يحتاجون
طلع للصالة وانا حيل ملانه ((طفشانه زهقانه )) وباقي وقت على مايجون امي وخالاتي ..
شفته نازل وكان لابس بنطلون جينز كحلي مع قميص رمادي وجاكيت لبدله سموكن لونه اسود ..
وكانت ريحة عطره خفيفه بس جميلة خخخخ وكان شعره مرفعه لفووق بطريقة انيقه يربي كان يجنن
مومصدقة هذا زوجي .. احم احم ..
ناظرني .. :انا خبرت الخدم انهم يجهزون الأكل ماله داعي تسوين شي انتي بس اهتمي بشكلك واناقتك انا كلمت رهف
اختي وقلت لها تكلم الكوافيرة اللي تتعامل معاها تظبطك عشان لاجو اهلك ..

اذا احتجتي شي هنا ولا هنا كلميني .. طيب ..

صراحه اول مرة يطول معي بالكلام .. :طيب انا ابغى اشتري شوية اغراض لأني ابغى اسوي حلى ..
جلس على الصوفا :ماله داعي تتعبين نفسك لأن انا طلبت من محل كادي يوصلون الحلا للبيت ..
وقف بيمشي لكني تكلمت :بس انا ابغى اسوي شي بيديني .. عشان اوريهم اني تعلمت شي ..

غسان من داخله ياربي هاذي من جدها اول مرة اشوف وحدة بالدنيا تبغى تتعب نفسها وتسوي شي توري الناس انها متعلمته

تكلمت بعد ماناظرتها نظرت تفحص وقربت منها وصار بيني وبينها تقريبا 15 سم احم :انا ابقولك شي واتمنى انك ماتتعدينه او تسوينه
بدون شوري .. البيت هنا محد يطبخ غير امي والخدم الخاصين بالطبخ انا غيرهم لا اليوم بغيتي تموتيني مع اكلك اللي مليان
سموم ودهون اذا وصل الحلا حطي في صحن لهم وقولي انك مسويته مافيها شي ..
لكن انتي تطبخين اسمحي لي ..

غسق قهرني كلامه ورفع ظغطي اوووف صج نذل :طيب على الأقل خلني اختار شكل الحلا

خزني وقال :انا وش قلت .. .
ابتسمت :ولا شي ولا شي تفضل تفضل تقدر تروووح ..

لف عند الباب وخذى نفس وقبل لايطلع قال :العطر اللي تحطين منه رجاءً لاعاد تحطين منه ..
رفعت حاجبي :بالله ممكن اعرف السبب ..

غسان :انا حاب احتفظ بسبب لنفسي ممكن ..
غسق "اهاا طيب وين رايح مارح تجي تسلم على امي تراها للمعلومية ماشىافتك .. مرة
غسان :انشاء الله رح تشوفني عندي شوية شغل وراجع ..
غسق :طيب وين بت
ومشى ولا كأنه يناظرني او يسمعني .. اووووف انسان معقد .. وبارد



ملاحظة :يمكن نسيت اخبركم ان غسق عبارة عن كتلة نار وغسان كتلة ثلج انتو اجمعوهم وشووفو وش يصير
بجاوبكم بالبارت الثاني اوكي ..



صعدت غرفتي وفضلت اني اتروش مة ثانية عشان ارتاح من الهم اللي بقلبي ...
تروشت جاني الفضول اني اقيس وزني .. وحطيت الميزان وسميت داخلي ..
واول ماوقفت كان وزني (125 ) كيلوين بس اوووف .. يلا خير ونعمة
ياربي حلمي يكون وزني 45 لا لا 54 معليه بقول الحمد الله وربي مابي اكثر من كذا تنهدت وشلت الميزان ورجعته مكانه
ورحت اناظر الساعه كانت الساعه 11ونص .. غيرت ملابسي ولبست الفستان اللي شريته كان شي موطبيعي علي
كان من فوق مخفي الوزن شوي لكن سيقاني كان وضعها شوي غلط .. فلبست شراب اسود طويل يوصل للأرداف
ناظرت نفسي الوضع مايتحسن المشكله ماعندي شي البسة جلست في الأرض وانا بحسرتي وسط غرفتي
وسط دولاب ملابس من كل الألوان والأشكال مافي شي يجي مقاسي .. اووووف
تجاهلت شكلي ولبست عباتي بعد ماجتني الخدامه وقالت ان الكوافيرة تبغى تدخل عشان تعدلني ...

دخلت الكوافيرة كانت ايه من الجمال بيضه بيضه والعيون زرقااا >>>عدسات طبعا ..
ولروج اللي صاير كأنه طبيعي باللون الأحمر مع بلشر وردي والشعر الأصفر اللي كانت رافعته وحاطه شيلتها عليه
بس مخليه غرتها تطلع تخيلتو الشكل معاي بس استغربت انها كانت تتلفت يمين ويسار وعينها على غرفة غسان ..
دخلت وسلمت :اهلين كيفك ..؟
يووه لبنانية ماورى هالجمال :منيحه وانتي كيفك .. ؟؟
ابتسمت :نشكر الله .. وينا العروسه غسق .. ماخلصِت دش لهلااااء

لويت فمي :لا خلصت هلاااء ..
ناظرتني :طيب وينا عجلي لي اياها شويه نا متأخر وراي زبونه تانية ..
ناظرتها :واللي ادامك مين انا هي العروس ..
ابتسمت وكأنها منصدمه :انتي هي العروس جوزتو لغسان الأمر ..
رفعت حاجبي لها :اي انا مرتو غسان الأمر .. اقول بلا كلام فاضي وسوي شعري يلا ..


ابتسمت بأحراج :اي اي تكرم عينك ..
وجلست تسوي شعري الطويل ..









عنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــد تولين ورشـــــــــــــا
كنت جالسة اجهز الفطور لبوي عشان يروح يصلي الظهر في المسجد ..
حطيت الفطور على طاولة الطعام البيضة وناديت :ابونيييييم ابوونيييييم >>>الشعب السعودي يقول يباااااااا يبااااااااا
ابوي :طيب جاااي جاي يبوك جاي ...>>>لكن ابائنا حنا الشعب السعودي وحطبة شتبين احم احم

لحد يزعل ترى تغيير جوو انا من اللي ساعات لما اقول يباااا بصوت عالي واطول في قول يبا تجيني كلمة حطبا ساعات خخخخخ ..>>>عادي عادي


ناديت على رشا :اوني اوني اوني >> اختي الكبرى يعني ..
رشا :اوووف طيب طيب

جلس ابوي اللي كان لابس ثوب البيت وشكله معصب من سالفة البارح وماروق ..
سمى بسم الله وبدى ياكل بدون مايسألني كالعادة هايبنتي نمتي عدل عساك بس موتعبانه الله يعطيك العافيه على الفطور ..

تكلمت بعد مدة طويله بتردد :يبا ممكن اسألك سؤال
ابوي رفع راسه وناظرني :اسألي وشوو ..
تكلمت بجدية :يبا انت ليه تخانقت مع عمي البارح ..
ابوي رمى الملعقة من يده وناظرني :وانتي وش جاب لك هالطاري ..
تكلمت :يوبا انا الحين بحسبت زوجتك وامك مثل ماانت تقول يبا علمني وصدقني سرك ببير وليه كان الرجال اللي واقف معاك
امس يبارك لك ..
ابوي تكلم بعد تردد :عمك في واحد ماله سمعه كويسه طلب من عمك يد بنت من بناته .. قال انه بناته كلهم محجوزين لعيال عمهم
قال له ليه ماتخطب وحدة من بنات اخوي ..
عقدة حواجبة : طيب يبا تقدر ترفضة مافيها شي .. او قوله بناتي صغار ..

ابوي هز راسه بمعنى :مااقدر مااقدر صدقيني مااقدر ..
.....:طيب ليه ماتقدر السبب
.......: ابوه شريكي بالشركة لو رفضته رح يكون فيها سوالف ورح تنتهي الشراكه ووضع الشكره الحين مايسمح انه
تتأثر بأي شي ...
ناظرته :طيب يبا قول له بناتي صغار
ابوي واحسه حيل مقهور وجد موعارف اي حل يسوية :يبنتي لو بقوله صغار بيقول ننتظرهم لين مايكبرون
ولو بقوله كلهم منخطبين رح يقول عيال منو خاطبهم ..

وقفت وحطيت يدي على كتف ابوي :يوبا انت كلم صديقك بلين وقوله انه مقدر ازوج بناتي وبس ..
او قوله ان ولدك مومناسب لبناتي ...
ابوي ناظرني بتردد :ولو قال نفك الشراكه ..
ناظرته :يبا مايقدر انتو بينكم عقد شراكه مستحيل يقدر يفكه من مزاجه اتكل على ربك يبا ولا عليك من شي ..

ابوي وقف :اللي الله كاتبه بيصير الله يعطيك العافيه يبا على الفطور ..
انا ابتسمت :الله يعافيك يبا ..

جات رشا وهي تحط يدها على فمها :يووه يبا فطرت ..
ابوي ابتسم لها :انتي خلك نايمه لين ماتصيرين كيسة نوم
ابتسمت :طيب طيب ..







عند فجـــــــــــــــــــــــ ـــــــــر
ياربي طفش شفت شاشة جوالي نارا تتصل بك .. رديت :نيهاااو >>>مرحبا بالصيني ..
نارا ببرود كالعادة :اووه نيهاو ..
فجر :وينك اتصل عليك ماتردين
نارا :ابد كنت نايمه
فجر :وانتي دايم نوم نوم نوم ماتشبعين ..
نارا :فجر تشب مالك دخل ..
فجر :طيب طيب
نارا :الجو هنااا برد مرة مرة يديني صارت زرقة ..
فجر :حياتي تعالي ادفيهم ..
نارا :يلا شوي واجيك ..
فجر :عاد انتي خير شر باردة وش لون بتصيرين هنااك الدب القطبي على غفله
نارا ببرود :اضحك يعني ..
فجر :طيب طيب اعصابك .. شخبارها ..امك ..
نارا :الحمد الله طيبة تسلم عليك ..
فجر :الله يسلمها سلمي لي عليها اهي ورهف ..
نارا :اذا ذكرت يصير خير .. فجور شوي واكلمك فهد يناديني ..
فجر :اوووه بوشباب من زمان عنه سلميي عليه طيب
نارا ضحكت داخلها بتشبعين من سلامك له :طيب
فجر :باي
نارا سكرت بدون رد ...








كان شكلي توب مكياجي خفيف وناعم فرنسي على اللون الرمادي الزيتي .. مع عدسات خضرة .. وقلوس وردي

شعري سوت لي فيه تسريحة فرنسية .. بسيطة ... مع وردة صغيرة بالوسط ..

وقفت وناظرت نفسي في المرايا .. كان وجهي حلو لكن جسمي لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالا
تنهدت ولفيت لها :شكرا ..
ردت بدون نفس :العفو ..
وشالت قشها وتوها بتطلع قلت :لحظة كم حسابك ..
الكوافيرة :خلص حاسبني غسان ..
رفعت حاجبي وناظرتها :ليه شو بيئرب لك مشان تناديلو غسان حاف .. ....>>>قصدها ببدون استاذ او مستر كذا يعني

الكوافيرة ابتسمت بغيض :مابيئرب لي اشي بس انا هيك بناديلو :: يلا حياتو سيو

تأففت منها صج قرف يربي اخر مرة هالأشكال اخليها تجي بيتي .. اععع .. احنا بالمشغل ويدووب ..ناظرت الساعه كانت 1الا ربع
اوووف طار الوقت كله رحت وصليت .. ونزلت اتأكد ان كل شي جاهز .. رن الجرس واستانست كثير ..
ان امي جات اشتقت لها .. ركضت وفتحت الباب ومثل ماتوقعت كانت خالاتي ثنتينهم وامي ونوير وغزل بدون غزيل استغربت
سلمت على امي وضميتها كان الكل يناظرني مستغرب بس مدري من وش بضبط ....

دخلتهم امي عجبها البيت كثير وقالت :لا واضح انهم ناس راقيين مرة ..
غسق :اي يما
وبدو خالاتي بالأسئلة اللي مالها معنى وش قال لك وش قلتي له .. ووش صار اول يوم يوم شفتيه ..
تنهدت نادتني الخدامة بكل ادب وذوق :مدام غسق .. تلفون ..

رفعت حاجبي :تلفون لي
الخدامة هزت راسه بمعنى ايوه وقفت ورحت معاها لكنها قالت ... عفوا مدام مستر غسان يبغى انتي في مكتب ..
ناظرتها باستغاب الحين التلفون ولا غسان

الخادمه بأحراج :لا مدام مستر غسان يبغاكي .. في مكتب
توجهت للمكتب اللي انهبلت على لونه وتصميمه يكفي ريحته الجميلة اللي كانت مزيج من عطر وبخور ..
ناظرته كان جالس يكلم بالتلفون :ايه يما لا والله صدقيني مافيني شي واهي بعد مافيها شي ..
ايه ايه خذيها ناداني غسق تعالي امي تبغاك فجأة حسيت اني مو عارفة وش اقول ...
ناظرته:وش اقول لها اناديها فيه ..
غسان ناظرني بستغراب قولي لها :يما او عمة ..
خذيت التلفون وقلت :الو ...
ام غسان :هلا هلا يما شخبارك
رديت برتباك :هلا يما انا بخير وانتي شحالك عساك طيبة منتي تعبانه
ام غسان :لا يما دامكم بخير انا بخير الف الف مبروك يبنتي وعذريني اني ماقدرت اجيك واخطبك بنفسي لولدي
غسق دخلت جو :لا معذور ياخاله
هنا شفته يكتم ضحكته وحسيت بغلطي مرة خاله ومرة يما .. تنهدت فقلت ابقول لها خاله بعدين لاتعودت ابقول يما
ام غسان :يبنتي لاتاخذين بخاطرك على غسان تراه بارد بس انه حنين والله يشهد
غسق ابتسمت بسخرية :لا يخاله مغرقني بحنانه والله .. مايقصر ماشاء الله عليه ..
ام غسان :ايه يبنتي وانشاء الله لارجعت ابشري بعرسن الكل يتكلم فيه ..
غسق :مشكورة خالتي انا ابغى سلامتك وبس ..
ام غسان :ونعم التربية يبنتي الله يسلمك ويحفظك لعين ترجيك انشاء الله ..
غسق :تسلمين يخاله ..
ام غسان :اجل يبنتي ماطول عليك عطيني غسان ..
غسق :طيب انتبهي لنفسك ياخاله وسلمي لي على رهف ونارا .
ام غسان :يوصل انشاء الله ..

غسان كانت طول مااهي تكلم كنت اناظرها واتفحصها كانت جميلة ايه جميلة لاباس فيها .. جمالها طفولي اكثر شي ..
جسمها اممممم بصراحه لو انها مش طويلة كان مادري شلون رح تكون الطول كان موزح وزنها فيه .. بيضااا مش سمرة
بس مش بيضا لدرجة صفاء ونقاء لا بيضا مايلة للصفورة شوي .. فستانها كان حلو لكن ماكان مبين انها سمينه من فوق
بس من تحت لو انه طويل احسن .. فجأة جاني شي يخليني اناظر وجهها كان دائري وتوني الا حظ ان فيها غمازتين .. بس
انهم مش مرة طالعين .. كانت رسمة شفايفها حلوة خصوصا لما ابتسمت ابتسامتها بريئة ..هههههههههه
قاطعني صوتها وهي تقول :خذ غسان غسان ..
رفعت عيني بنفس البرود وخذيت التليفون منها وسمعت وصات امي عليها وذكرتني اعطيها الأسوارة اللي جابتها لها ..
سكرت من امي وفتح درج المكتب وطلع علبة مخمل كحلية وقف وقرب مني وقال :العذر والسموحة على الهدية المتأخرة مسك يدي
وسوى شي ماكنت اتوقعه ولا حتى بأحلامي قرب يدي من فمه وباسها بوسه خفيفه .. وطلع اسواره ذهب عريضة كان
مرسوم عليها طاووس باللون الكحلي وفيها كرستالات ملونه كان كل هذا في مربع ومن المربع تنزل سلاسل رقيقة
بشكل انيق وعليها كرستالات فضية .. كان شسكلها خطير .. لبسني اياها ومرة ثانية رفع يدي وباسها ..
وقال :انا ادري انك تبغين دبلة .. مثلك مثل غيرك بس دبلتك انشاء الله رح توصل قريب مع هديتك اللي مني ..
ولا سئلتم امك او خالاتك عند دبلتك قولي لهم ان مابعد توصل ..

كانت دقات قلبي كونداق كونداق كونداق .. ياربي ليش قلبي يدق كذا ... لفيت راسي على جنب واوووووف خذيت شهيق وزفير
بشويش اخفف التوتر ..
قلت بدون مااناظره :طيب .. ممكن اروح ..
غسان ابتسمت كذا مدري ليه :ايه روحي وانا شوي ورح اجي .. بس اغير ملابسي ..
هزيت راسي بمعنى طيب وطلعت ..
مسكتني نوير وين رحتي وليه طولتي وليه انتي حارة كذا ..


فيني صفة ان لم ارتبك ولا استحي مايصير وجهي احمر مثل البنات الباقيين لا اصير حارة بشكل موطبيعي ..

جلست اسولف معهم وكنا مندمجين في السوالف سمعت صوت :احم احم احم كان غسان وقف قلبي ووقفت بسرعه وقلت خاللاتي تغطو نوير غزل
تغطو غسان بيدخل .. تغطو بسرعه ..
ودخل كان شكله يجنن وسيم بشطل موطبيعني كان لابس ثوب ابيض مخصر جسمه مع غترة بيضة بوضع انيق
والقلم الماسي في جيبة وريحة عطرة الخفيفة .. وابتسامته المنحوته على وجهه .. توجه لأمي وباس راسها ..
صراحه ماشفتو وجه امي \كانت منصدم ان هالملاك هذا لبنتها الشيفة .. خخخخ
ناظرت غزل ونوير كيف ينادسون بعضهم من جماله .. سلم على خاللاتي بعد ماعرفته بهم .. جلس جنب امي ناظرني بمعنى اني اجلس جنبه بس انا رحت
وجلست جنب نوير وغزل .. اصدمتني كلمتهم لما قالو
..........................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



انتظروني في البارت الجاي ..
واتمنى اشوف توقعاتكم الجميلة
تحياتي :كحيلة بكاها ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 11:11 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


يجب ان يكون انت
لا استطيع العيش من دونك
لابأس اذا تأذيت هكذا لمدة يوم او سنة
لابأس لو تأذى قلبي
لابأس بذلك لأني واقع في حبك
قلبي المجروح
يصرخ الى ويطلب مني ان اجدك
اين انت .. الا تسمع صوتي
اذا عدت الى الحياة مجددا ..
سأنادي بأسمك بالتأكيد ..



البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــارت الخامس عشــر..
جلست اسولف معهم وكنا مندمجين في السوالف سمعت صوت :احم احم احم كان غسان وقف قلبي ووقفت بسرعه وقلت خاللاتي تغطو نوير غزل
تغطو غسان بيدخل .. تغطو بسرعه ..
ودخل كان شكله يجنن وسيم بشطل موطبيعني كان لابس ثوب ابيض مخصر جسمه مع غترة بيضة بوضع انيق
والقلم الماسي في جيبة وريحة عطرة الخفيفة .. وابتسامته المنحوته على وجهه .. توجه لأمي وباس راسها ..
صراحه ماشفتو وجه امي \كانت منصدم ان هالملاك هذا لبنتها الشيفة .. خخخخ
ناظرت غزل ونوير كيف ينادسون بعضهم من جماله .. سلم على خاللاتي بعد ماعرفته بهم .. جلس جنب امي ناظرني بمعنى اني اجلس جنبه بس انا رحت
وجلست جنب نوير وغزل .. اصدمتني كلمتهم لما قالو ياربي شلون هالملاك هذا ياخذك انتي الشيفه مدري ..
طبعا هذا كلام منو تبون تنصدمون اكثر كلام صديقة حياتي نوير .. صج ربي يعطي على الضعف قوة ..
ناظرتها وابتسمت ابتسامه باردة وباهته .. وانا احس اني اغلي على نار هادية .. اووف ...
جات الخدامة وخبرتنا ان الغدا جاهز قمت وخليتهم يتفضلون ... ويوم كنت ابغى امشي وراهم حسيت بيد تمسك معصم يدي بقووة وكأنها تقولي لاتمشين
لحظة .. كلهم جلسو على طاولة الطعام وانا رحت معه في الصالة الثانية ناظرني كالعادة ببرود .. بس هالمرة فيها ذرة اهتمام
لحظة مو اهتمام اهتمام .. لا لا ذرة اهتمام ..

غسان كنت اسولف مع امها بس عيوني ماراحت عنها بس فجأة شفت ملامح وجهها تغيرت وكأنها كاتمه شي داخلها موقادرة
تتحرك .. مسكتها كنت ابغى اسئلها وش فيها مو حبا فيها بس كذا جا على بلي مدري ليه ..
مسكتها من معصمها قبل لاتروح وتتجاهلني .....>>> يشوف الناس انها رح تسوي مثل ماااهو يسوي خخخ

رحت معها للصالة الثانية وقلت :وش فيك .. ليه فمك شوي ويطلع من التكشيرة ...
غسق كنت يدووب قادرة امسك نفسي : انت شتبغى قلت لك مافيني شي
غسان عقدت حواجبي مستغرب :لأول مرة تكلمني بدون ادب .. فعرفت ان انا لي دخل بالسالفة اللي اهي فيها

غسان ماتكلمت ولا شي ولا حتى قلت لها شي تجاهلتها ومشيت .. مما سبب لها صدمه كبيرة وحست اهي وش قالت ..

غسق ناظرت في الفراغ وتوني حسيت وش\ قلت اوووف .. تجاهلت الموضوع ورحت لأمي وخالتي وجلست معهم ..
وخلصو اكل كل هذا كنت في سكووت ولا تكلمت ولا كلمه ...
انا بالعادة دايم مبتسمه واسولف لكن الحين ______________________________________ فراغ

امي بعد الغدا بشوي وقفت وقالت يلا نمشي تأخرنا عليك سوسو حبيبتي .. تدرون انا جلست اتلفت يمين ويسار
مافي شي وراي كنت مستغربه ليه مدلعتني سوسو بالعادة غسق من انولدت ماتغير ابد .. ابتسمت لأمي مجاملة
حاولت فيهم يجلسون عشان الشاي لكن كالوحدة تعذرت .. جاتني نوير وقالت .. يالخايسة خلينا نشوفك هاا ومبروك
ماجاك والله يهنيك فيه ..

كنت موطايقة اشوفها في ذيك اللحظة مدري اهو قهر ولا غيرة من الأشياء اللي تملكها وانا مااملكها ..
رحت لأمي اللي ضمتني وقالت لي انتبه لنفسي ولزوجي ولا اكثر طلبات الخ الخ الخ الخ ام تقول لبنتها ..
قلت :يوما اذا ماعليك امر بس جهازي تعطينه للسايق يجيبة او جهزي ورح امر اخذه ..

امي ابتسمت :خلاص انا اخلي راكان يجيبة تغيرت ملامحي من ذكر راكان ..
غسق :اوووف طيب طيب .. بنتظره قولي له لا يتأخر

امي :لاجلسين عليه وتنسين نفسك وتهملين زوجك ..
ابتسمت ببرود من كثر ماتعلمت منه :ايه ابشري ابشري ..


فضى البيت فجأة وصرت جالسة لحالي مع صوت الخدم وهم يشيلون الأكل من على الطاولة ..
مادري حسيت اني ابغى انفس عن غضبي وعصبيتي في الأكل .. بس شلت هالفكرة من راسي ..

شلت الأكسسوارات اللي بيديني ماعدا الأسوارة اللي جابتها امه لي مدري ماحبيت اني اشيله ... وفصخت
الله يكرمكم الجزمة حقتي لأنها كانت شوي كعب .. وبصراحه مدري وش لون تحملتها ..
رجعت جسمي على الصوفا وانا احس بتعب ..

حسيت بأحد يجلس جنبي .. لفيت وشفته كان مسوي نفسي ونفس حركتي ..
وكنت مستغربة ابتسمت ولفيت ...

غسان فيني فضول موطبيعي ابغى اعرف وش فيها كنت متوقع شي بس كنت ابي اعرف منها اهي ..
ماابغاها تخبي عني شي وبصراحه انا نفسي موعاجبني اني اخبي عليها شي .. وكان بودي اقول لها عن قلبي ..

غسان غمضت عيوني وقلت :موناوية تعلميني وش فيك

غسق ناظرت بالفراغ قبالي وقلت :لم تعلمني انت وش فيك وشنهي سالفتك ساعتها افكر اقول لك ..
غسان ابتسمت بسخرية وقلت :يعني لازم مقابل
غسق ولأني كنت متوقعه نسبة انه يقول لي 1% فقلت ان اكيد اكيد مارح يعرف وش فيني
غسان بس انتي اكيد شي تافه انا موتافه ..
غسق عصبت وكتمت غيضي لأني لو بقول شي يمكن يكون مايصلح الوحدة تقوله لزوجها ..

غسان استغربت انها ماتكلمت ..

غسق :اسمع انت قول سالفتك وانا رح اقول سالفتي واللي تطلع سالفته اهم رح يحمل الثاني على ظهره

ابتسمت مجرد اني تخيلتها تشيلني على ظهرها ياربي من زمان عن هالحركات ولأني كنت متأكد اني انا اللي رح افوز
قلت :طيب بس لاتحاولين تتهربين ..

غسق :لا مارح اتهرب ..

غسان :ابدئي انتي اول .. لأني انا اول من سئلت ..
غسق :نوير بنت خالتي يوم شافتك قالت وش لون هذا الملاك يصير زوج هالشيفة .. صج ربي يعطي على الضعف قوة ..
غسان تنرفزت من بنت خالتها الغبيه انا كنت اظن انها تبغى توعيها لكن لاجيت توعي انسان وتخليه يدرك خطأه
مو بهالطريقة الهمجية .. في اسلوب ارقى من كذا وشنو ربي يعطي على الضعف قوة .. لاحول ولا قوة الا بالله ..
غسق بحماس وانا احاول اكتم المشاعر المتلخبطه داخلي ابغى اصيح ولا ابغى اصيح على كتفه .. تعوذت من ابليس :طيب قولي انت وشهي سالفتك

غسان فجأة :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههه لا لا تبغيني اتفشل قدامك
لا خلاص سالفك انتي اهم يلا قومي ابغى اصعد ارتاح ..

غسق تنرفزت وشو يمزح معي :لا مايصير لازم تقول لي ..
غسان حسيت انه مش الوقت المناسب عشان اقول لها زوجك مريض بالقلب :لا اقولك شي يفشل وانتي شيك طامه كبرى لامعليه مايصير
وقف وقال :يلا تعالي

غسق استغربت سالفتي موطامة كبرى لهدرجة ..
اول مرة يسولف معي اول مرة يعطيني وجه صراحه بس حسيت ان كل هذا مارح يدوم لم
يدخل غرفته ويغمض عيونه وينام رح يختفي كل شي كل شي ولا كأن اي شي صاير

وقفت برتباك واتجهت عند الدرج وانا احس بكآآآبه :خلاص ماله داعي .. انت ماعلمتني انت وش فيك عشان انا اخليك تشيلني التحدي
تحدي مااا فيه ..

غسان سحبتها وقلت :ليكون خايفه اني مااتحملك ولا شي هنا ولاهناك

غسق بصراحة شي واحد كنت خايفة منه انه لم يشيلني يحس بثقل واتفشل ساعتها ابتسمت بفشيلة :لا مو على كذا بس خلاص
مليت وابغى اصعد انام ..

غسان ببرود وحسيتها مختلطه بضجر لأني مااسمع كلامه :طيب كيف يعني بتجين ولا ..

غسق اهي صج فرصة حلوة واذا كان على الظهر ماتحسين بثقل اللي تشيلينه بس .. ماابغى كذا اولا انا لابسه قصير ومايصلح :لا مارح اجي صعدت لغرفتي بسرعه
وانا احس بملل غريب وشي يألمني داخل قلبي ..
وكالعادة صعد ت غرفتي وغيرت ملابسي لبيجامتي المريحة .. ورميت نفسي على سريري ونمت ..



غسان بالبداية كانت متحمسة للسالفة لكن الحين .. تنهدت وقفت واستغربت ان الخدم يناظروني ..ويتهامسون في مابينهم
عرفت وش فيهم اكيد مستغربين اني ليه اسولف كذا بالعادة انا مو كذا ..
انا نفسي استغربت وش فيني طلعت وانا مقرر اروح للمكتب ابغى اتأكد ان كل الموظفين استلمو رواتبهم ..





غسق :تظنون اني غبية يوم رفضته انه يحملني .. تصدقون يوم جيت ابغى انام توني حسيت اني غبية يوم رفضت انتو
تحسون بهالشي ولا عادي مالي انا بكبري داعي ..





تولين ورشــــــــــــــــــــا
كنت جالسة اكلم زياد على الوتساب تذكرون حلمي الجميل الله يسلمكم .. ابقولكم كل شي وش لون شفت غسان الى
الحين طيب ..

اول شي يوم كنت بصف الثاني متوسط صارت امي توها متوفيه في ذاك الوقت ..
وكنت دووم ابكي ليل ونهار وابوي ماكنا نشوفه كثير وكان دايم مسافر وبعد مرور كم شهر من وفاة الوالدة
انتو تدرون ان البنت في هذي المرحلة تحتاج حب امها وابوها المهم ان حنا ماكان ابوي موجود لنا وامي توفت
كنا جالسين عند جدتي .. وفي يوم من الأيام ..
جااو ضيوف لجدتي .. هذاك اليوم كان منقلب فوق تحت بسبب هالضيوف المهميمن ..
المهم اني انا ورشا كنا دفارة كتب بالأحرى دوود كتب كنا مانفارق كتب المدرسة ولا دقيقة ..
كنا نشغل نفسنا بكتبنا ونتجاهل كلمات غيرنا وتجريحهم لنا .. معلماتنا من جهه .. واهل ابوي من جهه
السبب ((وي مساكين امهم توفت وهم في امس حاجة لهم ..))
كنت رايحة للمطبخ ابجيب كوبة موية لرشا ... وفجأة دق قلبي من كلمات كنت احلم اسمعها من ابوي او من امي ..
من شخص يكون قريب مني ..

كان واقف على جنب وجالس يكلم :ياحبيبتي يالوتس قلت لك ابشتريها لك بس ارجع .. مايصير اترك امي وابوي واجي
اشتريها لك .. ابشري من عيوني الثنتين .. ياحياتي انتي .. خلاص وعد مني اول مااجع البيت لك hugh ...>>حضنه او ضمة
كبير مني وش تبين بعد .. طيب .. يلا حبيبتي باي ..

اهي صح كلمات بسيطة ويمكن ماتكون تأثر لأي شخص يقرى كلامي لكن صدقوني الشخص المحروم منها يحس فيها ..
لأني ولا مرة بحياتي سمعت هالكلمات كنت اشوفها بالمسلسلات والأفلام الأجنبية وبس وكأن الشعب السعودي
ابد مافيه حنااان ..
المهم انا من وقتها ذبحني الفضول اعرف منو هذا ومني لوتس اهي مرته ولا وحدة من ربعه يلعب معها ...
الفضول بدأ ياكلني شوي شوي .. الى ان انفجرت وقررت اسأل جدتي جلست جنب جدتي وسالفة تجر سالفة ..
وسألتها الا يما هذي الخالة ام زياد .. مزوجه عيالها ..
جدتي ناظرتني بنص عين :وبلاك تسألين ..

تكلمت برتباك :عادي اسأل فيها شي ياجدة لا سألت ...
جدتي :لا مهيب مزوجة ..
وانا اكمل اسأله بحذر :وكم ولد عندها .. ياجدة
جدتي وهي تناظرني مرة ثانية وكأنها تقرى ملامحي : ماعندها الا ولد وبنتين ..
انا :اهااا اهي عندها بنت اسمها لوتس .. ولا يتهيأ لي
جدتي :اي عندها .. وش عرفك فيها ..
انا :لا بس معاي وحدة بالمدرسة توقعت .. انها اهي ..
جدتي :وش لون تكون معك بالمدرسة وهي اصغر منك .. بسنتين .
انا :يووه جده نسيتي ان مدرستنا ابتدائي ومتوسط كلهم مع بعض ..
جدتي :ارتاتحت شوي :ايه نسيت ..

وقفت من الفرح وجلست ادور في شجرة عيلتهم مين اقرب مين اقرب مين ..اقرب ..
واستمرت رحلت بحثي الى ان دخلت ثاني ثنوي وعرفت بالصدفة وحدة بالفيس بوك
وطلعت تعرفهم سألتها تعرفين لوتس ال ..
قالت لي ليوه .. على طول دخلت حسابها بالفيس ودورت في اصدقائها على زياد زياد واخيرا .. شفته
كان حاط صورته .. وهو لابس ثوب وغتره وجالس يبتسم ..
دخلت حسابه وطرت من الفرح يوم شفت ايميله وقتها قررت انا وش رح اسوي ..

سويت لي ايميل جديد بأسم saraneألخ الخ الخ .. المهم وضفته في يومها وقف قلبي مئة مرة من الخوف ..
لأني انا موقد اللي اسويه ... وخايفة من نهاية امري ...


وفي يوم 10 من رمضان .. كنت داخله على هالأيميل بالغلط .. وهنا قام يدق قلبي بقوة يوم شفته داخل ..
دخلت وفجأة جاني مسج منه ..
hi
رديت وانا قلبي يرقع من الخوف .. صح ماكان فيه رقيب علينا وجدتي توفت العام اللي راح .. بمرض القلب وابوي
رجع لكن ماكان مرة يهتم فينا ..
رديت اهلين ..
وبدينا نتكلم سألني انت وش اسمك ..
قلت بعد مارتبكت واول اسم طرى على بالي محمد وقلت له اسمي محمد ..

وبدينا نسولف في كل شي .. وسنة ورى سنه علاقتي صارت اقوى .. بيني وبينه ..
وفي لحظة حاسمة سألته اذا اهو يحب احد ولا لا ..
لكنه قال انه مايحب احد وارتحت ..
وسألته سؤال حاسم بعد انت رح تتزوج من العيله ولا بر العيلة وكانت كلامته صدمتي يوم قال
طبعا من برى العيله مابي لها صله بعيلتنا ابد ..

سألته عن السبب .. قال انه يشوف المشاكل اللي تصير بين ربعه وزوجاتهم وكيف تكون النهاية وتخترب علاقة
الأهل بسبب هالشي ... في ذاك اليوم حسيت بيأس بحزن تصدقون انا للحين مادري اهو حب تملك ولا حب
طفولة جى في لحظة ضعف ونقص حنان ..
تنهدت .. وانا اذكر ذيك اللحظات وفي يوم قلت له عن مزح وش رايك نروح كوريا ..
قال يلا ناويها نروح ليه مانروح ..
بس انا ارتبكت لأني اعتبر قاصر للحين .. ومابعد اوصل للسن القانوني اللي يسمح لي اطلع برى الممكلة ولحالي ..

قلت .. هههههههههههههههه شكلك تبيها من الله خلاص انا علي تذاكر الطيارة ..
رد اهو وقال وانا علي الفندق خلاص .. نروح ..
ضيعت السالفة وقتها وجبت الف طاري وسالفة .. سألته كل انواع الأسئلة .. وكان اهو يجاوب
واللي كان يجيب الشك انه في كل مرة يسألني عن رقم جوالي كنت اتهرب لأن في ذاك الوقت ماكان عندي جوال
ولا شي .. ابوي كان شايل هالفكرة من راسه ..

كان كل مرة يطلب رقمي كنت اقوله رقمي انسرق جوالي اخترب جوالي انسرق جوالي انكسر .. رقمي ضاع الخ الخ ..

وفي يوم قال لي انت وين بيتكم امر اخذك واشتري لك جوال ونتمشى مرة وحدة ..
وصفت ووصفت لبيتنا اصل ووين مكانه الصدمة يوم قال مااعرف هالمنطقة واول مرة اسمع فيها ..
يالله .. شكله مايدري ان ابوي عنده بنات اصلا مااتوقع انه يعرف ابوي من الأصل .. اوووف ..


وهكذا الى ان تخرجت من ثنوي ودخلت اول سنه جامعه ولا كملتها من فشلي بدراسة ..
من كنت دودة كتب الى فاشلة مصطح اطلق علي من بديت احبه واكلمه وضيعت كل شي ..
بهالشي اذا لاحظتوو اني ضيعت من عمري 7سنوات كلها راحت .. له وفشل يزيد على هالشي ..
مااطول عليكم ... وبيوم من كثر ماكنت ابكي من القهر يوم قال لي ان امه تفكر تخطب .. له ..
جلست في ذاك اليوم اصيح وادعي ان امه تخطبني له بأي طريقة حد يجيب اسمي عندها اي شي ..

ويوم نمت حلمت الحلم الجميل اللي الشعب السعودي كله مارضى فيه |... اوووف ..

ادعو معي زياد لتولين وتولين لزياد ..





عند غســـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــق
جلست على صوت الباب فتحته شفت الخدامة ... قالت .. :في واهد يبي انتي برى ادخل ولا لا ..
استغربت واحد ومنو .. ذكرت راكان وقلت :ايه خليه يدخل ..

غيرت ملابسي ولبست جينز اسود مع قميص ابيض .. عليه صورة ايبود مع علامة موسيقى
رفعت شعري بطريقة مبعثرة وتعطرت وحطيت لي روح احمر فاتح ..
نزلت ... ودورت بالصالة .. وينه وينه راكان وينه .. انصدمت برجال جالس وكان يناظرني بطريقة مقرفة
واسووود والعرق باين على وجهه .. وقميصه الأحمر المخطط بالي .. وريحة العطر مدري من وين جايبها
كان كل شي قرف قرف .. وكان ماسك جهازي بيده ..
ج جميل ...
وقف وقرب ناحيتي .. اي ماما مبروك ماما زواج ..
بعدت وجلست ارقى الدرج بشوي .. طيب طيب اترك الجهاز واطلع خلاص ..
لا ماما بس شوي سوي كلام مع انا .. لاتخوفي ماما ..

بديت اصارخ .. جميل يحقير اطلع برى
انفتح الباب وانصدمت اكثر بدخلت غسان وكان يناظرني ببرود وشكله تعبان :وش فيك تصارخين ..
اشرت له على جميل .. عقد حواجبة وجلس يصارخ .. عليه ..
خاف جميل وطلع برى ..

فجأة شفت غسان جلس على جنب .. وبدى يتنفس بصعوبة ..
ركضت له وقلت :غسان فيك شي .. غسان غسان ..
ماناظرني ولا كلمني .. كل اللي سواه انه طلع جواله واتصل على حد وبعدين سكر ..
لفيت وشفت الخدامه تركض وعطته كوب موية مع حبة دواء اول مرة اشوف شكلها ..
ناظرته شرب كوب الموية مع الدواء وبعدين حط في فمه مثل الدواء اللي يصير بالرش واسند راسه وهنو يتنفس ..
بصعوبة .. وجلست اهوي عليه بالمخده
يالله وربي انا مش زوجته زوجته هالخدامه الغبية كل مرة يحتاج شي يكلمها وانا .. هنا .. مدري وش وضيفتي ..
بالظبط .. بعد ربع ساعه تقريبا وانا اتأمل في وسامته الجميلة بدى ... يفتح عيونه ويجلس عدل ...
وقف وقال :منو هذا اللي توه داخل ..
تكلمت بصعوبة :هذا سواقنا امي عاطيته اغراض يجيبها لي ..
تكتف :ومنو قاله يدخل ليكون امك موصيته يدخل ويوصل لك اغراضك بنفسه ..
غسق خفت يفهم غلط وارجع اليوم بيتنا ...:لالالا انت اسمع امي قالت لي ان راكان اهو اللي بيجيب لي الأغراض
وانا قلت لها طيب .. جاتني الخدامه وقالت ان في واحد يبغيني برى توقعته راكان وقلت لها .. تدخله ..
ويوم نزلت شفته جميل سواقنا ..
عقد حواجبة منقرف :اسمه جميل ...
هزيت راسي:ايه ..
وقف وقال :اي خدامه اللي قالت لك هالكللام ...
جلست افكر :ماعرف اسمها ..
لف لخدامته وقال :شوفي منو اللي قالت لها عنه وقولي لهها تلم اغراضها بسرعه ..
نور هزت راسها بمعنى :اوكي..
نور:Sir, Do not you want to eat >>>مستر الا تريد ان تأكل
غسان تنهد :Do not leave it in the oven will eat when hungry>>> لا اتركيه في الفرن حينما اجوع ساكل
وكأن نور حركاتها مستنسخه من غسان مشت بدون اي رد وتوجهت للمطبخ .. يالله شالبيت البارد
المفروض نسمي بيتهم بيت الثلج .. وقسم على اللي يصير ..
تلفت ادوره شفته يصعد الدرج .. انتظرته يصعد ويوصل غرفته ولم وصل ركضت لجهازي الجميل وضميته وصعدت بسرعه لغرفتي ..
غيرت ملابسي ولبست ملابسي المريحة اللي البسها لم اجلس على الاب توب .. شورته الأسود ..>>حسيت اني حللت قيمته خخخ
مع بدي وردي .. مرسوم عليه ورود باللون الأحمر كان ترقيع بس انا مااهتم اذا كنت لحالي اهم شي راحتي وقفت وسكرت الستارة
اللي بين غرفتنا ... عشان لايشوف الجاهز وياخذه وجلست اشوف فلم cenderela story ..
وخلصت اول فلم وشفت بعدها مسلسل اجنبي بس مااعرف اسمه .. واندمجت معه وخلصت ثلاث حلقات من المسلسل ومليت
ورحت شفت فلم اسمه beby mama ماكان مرة حلو بس مشيت حالي فيه لفيت للساعه وشهقت يوم شفت انها الساعه 2ونص
الله مر الوقت بسرعه ..وقفت وتمغطت حسيت بجوع ولأني كنت متأكدة انه كل اللي بالبيت نايم قررت انزل اكل لي شي ...

طلعت من الغرفة وشفت .. انوار البيت مطفيه ماعدا نور صغير بالصالة بالزاوية .. حطيت اذني عند باب غرفة غسان ماسمعت صوت عرفت
انه نايم .. توجهت للصاله وكانت فاضية او تقريبا انا شفتها فاضية

غسان سمعت صوت باب غرفتها توقعتها نامت .. من زمان لكني انصدمت من شكلها كانت لابسه بدي واول مرة اشوفها بلبس
يعتبر عاري بالنسبة لها .. توني الاحظ انها بيضه خخخخخ ..
استغربت انها مانتبهت لي لأني جالس بزاوية بعيده عن النور مكاني المفضل على كرسي يصير نظامه كأنه ملكي وجالس اقرى
في كتاب عن مرض للمعلومية انا كنت بتخصص طب لكن وفاة ابوي انصدمت منها ولاكان في حد يمسكها غيري لأن
فهد مايحب يكون مسؤل عن شي ..
رحت وراها امشي بشويش ابغى اشوف وش تسوي اهي ..
شفتها تدخل المطبخ .. فتحت الثلاجة وعفست وجهها الظاهر مو عاجبها شي فيها ..
راحت للدولاب اللي نحفظ فيه الأكل وشفتها فرحانه مع ابتسامه كبيرة على وجهها ..
طلعت صحن متوسط الحجم عقدت حواجبي لأن الصحن هذا مخصص للأكل الخاص فيني .. قليل الدهون السكريات .. والنشويات
عشان قلبي ..
حطت الصحن على الطاولة وركضت تاخذ لها ملعقة من الدولاب ..
وجلست تاكل بنهم موطبيعي كأنها بزرة ..

كشرت من طعم الأكل اللي كان عبارة عن ستيك لحم مع خضرة وصلصة خاصة ..
لأن الزيت قليل والملح قليل وكل شي اقل من الازم
ابعدت الصحن عنها وكانت تبغى تمسح فمها وماكان في اي منديل قبالها انصدمت من حركتها راحت للمنشفه المعلقة
على جنب .. للتنشيف الكاسات ..
مسحت فمها .. فيها صراحه انصدمت منها فتحت الفريز .. وشافت ايسكريم من باسكن كنت جايبة البارح بالليل
بنكهت التوفي .. كان الحجم الكبير بس مااكلت منه الا ملعقة وحدة شفتها تطلعه وتقول >> ذاتس ديليشز ..
ضحكت :حتى نطقها خطأ خذت ملعقة وقالت :اكل هنا ولا فوق لا باكله بغرفتي على الفيلم احسن ..
يوم شفتها بتطلع مشيت ورحت للمكتب حقي لأنه اقرب للمطبخ ..


غسق مادري ليه بس لم اشوف الأكل وشي لذيذ اناا احبه احس بسعادة موطبيعية وانا اكله .. امممم
صعدت وجلست اكمل فلمي الجميل ..



توقعاتكم للبارت الجاي ..
وبليز لاتنسون الايك واهم شي ماتكتون غير رد وفيه توقعات لأن انتو شايفين ان الردود كلها
انحذفت مماسبب لي اكتئاب حاد ..
يلا اقرو البارت ونامو بعد بكرة مدرسة ..
خخخخخ
.





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 11:14 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



عندما استيقضت من وحدتي
اعتقدت دائما ان هناك دوما وجوه بأسمه
تجعلني ابتسم دون ان اشعر
شخص مثله يرحل هكذا
وعندما يقبل فصل جديد من فصول السنة
مع الحزن والشوق الذي تركته ورائك
انا اخيرا اعبر الشارع مجددا دون تذكرك
يوما بيوم بينما اعيش
لحظة سماع اسمه دموعي تبدأ بالذروف
لااستطيع التحمل
لايمكنني الظحك هكذا
لأنني احاول ان ابدو طبيعيه حينما يطرى اسمه ..





البــــــــــــــــــــــ ــــارت الســـــادس عشر

كنت مندمجة بالفلم واكل من الأيسكريم الجميل .. وفجأة جابو مقطع انه البطل قدام الناس كلها بالملعب يسحب البطله
ويبوسها هنا غصيت وانا اكل غصة موطبيعية يمكن لأني مومتعودة اطالع مقاطع مثل كذا
بديت اتلفت ابغى موية لكن كاسة الموية الموجودة خلصت ومافيني اطلع للممر واجيب لي موية جديدة ..
ماكنت قادرة حتى اتنفس ماكنت حتى قادرة اعدل جلستي لأني كنت منبطحة .. جلست ادعي في داخلي ماابغى اموت واخر شي
في حياتي شفته هالمقطع وربي اني ماكنت ادري ويوم شهقت ابغى اطفيه غصيت ...



غسان كنت صاعد ابغى انام وسمعت صوت كحاتها .. فكرتها كحة عادية لكن كبين انها تعاني ... فتحت الباب وكانت
منبطحة وتكح وشكلها تبغى تعدل جلستها بس موقادرة ركضت بسرعه وجبت كاسة موية من غرفتي ودخلت لها .. وعدلتها تجلس
وشربتها الموية .. كنت جالس اناظر اهي ليه غصت شفتها حاطة ستوب عند المقطع .. اللي غصت بسببه ..
اساسا استغربت من وين لها الجهاز ومن وين طلع

قدرت تتنفسئ شوي وخفت كحتها .. اكيد رح تغص ورح يصعب تنفسها لأن اللي كانت تاكله حليب ممزوج بتوفي ..
مادة سكرية قوية .. وقفت وركضت للحمام تغسل وجهها ..
ظليت جالس على سريرها .. طلعت وهي مغسلة وجهها كله .. وشكلها ارتاحت شوي بس كحتها بدت تخف بشويش ..
قالت وهي منحرجة :شكرا ..

رفعت راسي وناظرتها .. ماتوقعتك من البنات اللي ماينعطون ثقة ..
ركضت له لا والله لاتظلمني حرام عليك انا كنت مندمجة الفلم وفجأة هالمقطع طلع منيب متعمدة وربي
\سحبت الجهاز وسكرته وقفت وقلت بصرامه :من اليوم ورايح جهازك مارح يرجع لأني قلت لك
من البداية اهتمي بأشياء ثانية وجلسه لحالك على التلفزيون مافي بعد اليوم مفهوم ..

طلعت وتركتها تغلي من القهر .. صدقوني اهي موسالفة عناد لكن لو انها مع جلستها على جهازها تهتم بالشي الثاني وقتها انا
ماعندي اي مشكله ..

غسق صراحه حيل مقهورة .. يعني مو سامح لي بولا شي .. باخذه كل يوم يطلع لشغله اباخذه ..
ولا له شغل فيني ..

انبطحت وغمضت عيوني مردي انام انتبهت لأنا وش لابسه ضربت راسي على غبائي ..
ملابسي كانت تطلع اشياء اكثر من ماتخفيها اوووف ..




تولين ورشـــا
اليوم اتصل علي زياد الأغلب ماكنت ارد عليه وكنت ارسله رساله ..
طلب مني اقابلة عند قهوة وبكل تهور وافقت .. الحين انا وش لون لو ابوي عرف اني طلعت بدونه
ومع ولد بعد .. قلت لرشا وبالموت بالموت بالموت اقتنعت .. ابي اشوفه وجها لوجه
ابي قلبي مايتحمل ويدق بقوة ابي احس اني سويت شي في حياتي غير فشلي في الحياة الدراسية .. اللي كانت بسببه
كنت مادري البس ثوب ولا بدله قررت البس بدله لأن الثوب يصير مخصر على جسمي
لبست قميص بنفسجي مع جكيت رمادي فاتح وبنطلون جينز اسود رفعت شعري ولبست قبعه ..
يليت الباروكه اللي كانت عندي بالحلم تجيني لبست جزمتي الله يكرمكم .. ورن جوالي وكان اهو يقول انه وصل ...
عند بيتنا .. انا عطيته بيت جيراننا وقلت له انه بيتنا .. طلعت وانا اسمي داخلي من الخوف والله انها لحظة تهور مو سهله

مشيت ومشيت الى ان شفت سيارته السوودة كانت صغيرة مرة .. يكون فيها راكب واحد بس
طلع من السيارة ووقف يناظر يمين ويسار .. طلع جواله واتصل علي ..
عطيته مشغول وتقدمت وانا اقول :انت زياد .. >>.ينقاللي اول مرة اشوفه ..
ابتسم وتقدم مني ولأن كان الشارع ظلام ماكان باين من وجهي شي .. سلم علي وركبت السيارة


كان الوضع احراج شوي هدوء مافي اي حد يتكلم ويوم بغيت اتكلم تكلمت انا معه نع بعض في نفس الوقت
وبديت اقوله اهو يبدى قبل وبعدين قال لا انا ابدى قبل
انتهينا بأن انا اتكلم وكانت سوالفنا عادية ومتى وانت وين ودك تروح الخ الخ الخ

وقفنا عند قهوة ال .. سألني ؟انت تعسل
جاوبت وانا ابلع ريقي :لا ابوي مانعني عن هالأشياء
ابتسم :طيب اجل ننزل وانا بعسل وبعرفك على ربعي بعد ..

ابتسمت برتباك :ط طيب

نزلنا اول مرة بحياتي ادخل قهوة .. كانت كبيرة وعلى شكل جلسات .. وكانت كل جلسة اقرف من الثانية
لعب ورق واللي يعسل واللي يكلم ومدري ايش
تقدمت بخوف جنبه على اني متنكرة بشكل ولد لكن اخاف على نفسي صراحه
سألت :انت من جدك تجي في هالمكان
زياد ابتسم :انت ماعليك من اللي هنا خل نمشي مشينا مشينا مشينا الى نهاية القهوة ووقفنا عند غرفة دخلنا فيها
كان فيها الصوفات لونها اسود ومصبغوة باللون الكحلي كان كل شي فيها يكتم وانوارها اصفر كاتمه ..
وكانت النوافذ مفتوحه على بعضها .. وكان في شباب يمكن اربعه كذا
جلسنا بعد ماسلمنا عليهم كان الكل يناظرني بنظرات غريبة ..
واحد كان اسمه علي :اقول زياد ممكن اكلمك شوي
زياد وقف :طيب

طلع زياد وانا اناظره وين راح .. وقف قلبي يوم شفت واحد من ربعه وشكله موطبيعي ..
وقف وقرب مني ... ناظرته وانا ابلع ريقي .. عدلت قبعتي .. وجلست عدل ..
وقال وهو يمسح خشمه :اقوول يالأخو انت وغمز خكري ..
تلفت يمين ويسار وشفته يناظرني : انا ..
قرب اكثر مني :اي انت .. شكلك مزه ياحلو ..
بلعت ريقي ووقفت :الله يهديك وش مزته .. رحت للباب الخارجي وشفته مقفول الباب اللي دخلنا منه ليه مقفول وبدت الدموع
تتجمع في عيني ليكون متعمد يسويها فيني ..
ناديت بصوت عالي وفيه بحة نعومة :زياااد زياد زياد
ماكان فيه اي صوت ولا اي احد كان هذا صديقة يقرب مني وبس ..
جلست ادعي بداخلي ياربي انا وش جابني لهالمصيبة ..
وفجأة انفتح الباب ووو




عنـــــــــــــــــــــــ ـــــد غــــســــق وغـــســـــان
جلست على صوت ضرب الباب :ميييين
الخدامة :مستر غسان يقول انزل تهت .. يبي انتا دروري
جلست وانا اتأفف يالله من هالأنسان الحين الساعه توها 10 شيبي هذا اوووف .. وقفت وتوجهت للحمام وفرشت اسناني
وتوضيت وصليت الفجر اللي راحت علي ..
ظليت بالشورت والقميص الأسود ملابسة عادي الوضع صار شافني فيهم اكثر من مرة ..
لبست جزمة البيت ونزلت تحت وانا كلش مالي خلقه السخيف كل شي خذاه مني مدري شنو هالشي الثاني اللي يبيني اهتم فيه
نزلت وماشفت احد في الصالة شفت خدامته زوجته الثانية تدخل وفي يدها كوب موية ..
دخلت وراها شفته جالس يوقع على اوراق ..
تقدمت وقلت :صباح الخير
كالعادة لا رد ... رفع راسة وناظرني :واخيرا صحيتي
لويت فمي :ليه وش تبغي فيني الساعه توها 10 ارحمونا ياناس ارحمونا ..
رفع لي يده يوريني الساعه كان شكل الساعه غريب ... يدوب عرفت وين اناظر الوقت وكانت الصدمة ان الساعه وحد ونص
غسان :هذي ساعت غرفتك اللي مخبطة .. واللبنت الي عندها زوج المفروض من الساعه 9 اهي جالسة مو توها الحين

لويت فمي مدري وينه هالزوج .. رجع
يدقق في ملفاته وتكلم :اليوم زواج بنت عمتي وابغيك تجهزين عشان تروحين
ناظرته
بصدمه :انا ا روح والحين
رفع راسة بعيونه الحادة الباردة :انا ماقلت لك روحي الحين بتروحين الباب مفتوح
قلت :لا احلف عاد
رفع حاجبة وقال :بلا طوالة اللسان واحترميني .. لايجيك شي مايعجبك
لفيت راسي :يالله صج معقد اووف
وقفت ... :على وين
غسق :بروح اتروش واجهز نفسي ..
غسان طلع اوراق من الدرج :وقعي هنا
استغربت :على وشو اوقع ..
غسان اسندت نفسي على الكرسي براحه :على تغغير اسمك
غسق بصدمه :نعم ..
غسان :الله ينعم بحالك






وفجأة انفتح الباب ودخل زياد مع صديقة علي ..
ركضت بتجاه زياد وتخبيت وراه كانت حركه لاارادية ..
حسيت بعمري يوم كان الكل ينظارني حركتي مالها داعي ..
بعدت عنه واسندت نفسي على الجدار ..
زياد :الله يهديك .. ياعساف عساف ..
عساف كان يضحك بشكل هستيري .. خفت شكله يخوف وعيونه تتقلب ..
علي :خله خله نص ساعه ويهدى ..
زياد ناظرني :وش رايك نمشي ..
ناظرته :ايه يلا ي يكون يكون احسن

رجعنا للسيارة وانا احس اني مهزوزه داخلي احس بخوف برعب
ناظرني :وش رايك نروح ... مجمع
ناظرت الساعه وداخلي ودي انفجر الحين الساعه 11ونص يعني وقت رجعة ابوي .. وقلت :لا الله يخليك رجعني البيت صدعت
زياد ماستغربت هالشي باين عليه اساسا فتوجهت لبيتهم بدون اي نقاش










غسق :نعم
غسان :الله ينعم بحالك
غسق :ليه شكيت لك قلت لك موعاجبني اسمي
غسان :لا بس اسمك مرة طويل ويضايقني اذا ناديتك فيه
غسق :لا قل قسم بس
غسان :اقول بلا هرج فاضي وقعي وخلاص
غسق :مارح اوقع وش تبي انا موفاضية لك بعدين اذا ماكن عاجبك اسمي من البداية المفروض ماتزوجتني
انا عثرة في حياتك من تزوجتني علمني وش اللي لقيته مني ولا منك هااا اجيك اسألك وش فيك تطنشني وتعاملني
مثلي مثل الخدم وكأني خدامة بس بدرجة ارقى
غسان وقفت وتوجهت لها وبحركة لا ارادية ضميتها .. كنت ابي احسسها شي واحد انها مومنبوذه مني ..
ولا فيها اي شي لدرجة اني اقرف منها .. اهو صح الشي اللي قالته سالفة وضمتي لها سالفة ثانية ..
حطيت فمي عند اذنها وقلت :شي واحد في هالدنيا ابيه تحطينه حلق بذونك اني انا موكارهك ولا مستقرفك ولا
قايل عنك شينه كل اللي في السالفة اني ساعات احب اجننك ونفخت في اذنها ... اووووف

بعدت عني وقالت وهي تمسح دموعها اللي تجمعت بعيونها :مرة ثانية لاتسوي لي كذا لأني اكره هالجنان سخيف
طلعت والشي اللي كان فيني يدق قلبي .. اول مرة احد يضمني بهالطريقة الجميلة كنت اقراها دايم بالروايات
وتطلع جنوني وش احساسهم في ذيك اللحظة .. هـــ تنهدت يما يقلبي ..
نسيت كل شي كل شي كل شي كل شي .. كنت مبتسمة وكل اللي سويته اني ..
صعدت غرفتي .. اجهز لي شي البسه في الزواج اللي بروحة بعد شوي












نزلت من السيارة وقلبي يدق بقوة ماهتميت حتى اقوله باي ..
توجهت لباب البيت على طول ولمحت سيارة ابوي من بعيد والصدمة اللي بغى يغمى علي يوم سمعته يسلم على ابوي
يما وش يبي هذا جاي يسلم ليكون انتبه انا وين نزلت ..
يويلي يويلي اليوم بقبري ابندفن ... يما وينك يما اهئ توني احس اني لازم ادخل بسرعه
دخلت بسرعه وانا اركض وفتحت باب الغرفة وشفت رشا نايمه ..
دخلت وسكرت الباب وفتحت الدولاب ولبست تيشيرت للركبة اسود مرسوم عليه فراشات بالوردي والفوشي
وفتحت شعري وفصخت اكسسواراتي وكل شي ولبست الحلق اللي دوم البسهم على شكل الماسة فضية
تعطرت عن ريحة العطر الرجالي ولأن ابوي دوم يجي غرفتنا ويفتح الباب يطمن علينا اذا كنت انا ورشا نايمين ولا
ويغطينا >>>يقاله يعوضنا عن حنان امي خخخخ
وانا اخبي الملابس انفتح الباب وكان ابوي
وبعيونه شرار وهو يخزني :انتي اللي توك جايه من زياد علميني
انا بدون احساس جلست في الأرض وقلت :ابا تشالميتشسو >>>يبا انا غلطانه اعترف


احم طبعا هذا كان كله مايدور في خيالي انا تولين قلت لكم خيالي واسع اللي سواه ابوي ابتسم :انتي مانمتي للحين
تولين ابتسمت :لا يبا ماجاني نوم وقلت ارتب حوسة رشا وبعدها انام
ابتسم ابوي :طيب خلصي وانزلي حطي لي شي اكله
تولين :افا ماتعشيت يوبا من عيوني هذي قبل هذي خمس دقايق واجيك وتشوف احلى عشاا
ابوي :الله يقويك يبنيتي ..
وطلع تدرون كنت احس بتأنيب الضمير لأن ابوي بريء وعلى نياته بالنسبة لي طبعا لكن بالنسبة لرشا لا
روحو سألوها انا مادري وش تفكر فيه







غسق ياربي فيني نوم الحين انا مستانسة اني بتخلص من معاناة بيتنا وكيف مايخلوني انام على راحتي ايدخلون
فيني فوشوله اتعب نفسي ..
ناظرت الساعه اللي فيها فيها بنام ماهتمين وش ابلبس اساسا مل اللي في الدولاب او عفوا ثلاثة ارباعه واقل من الربع
رحت وقفلت باب الغرفة وسكرت الأنوار كلهم ورميت نفسي على السرير ونمت على طول بدون سابق انذار









عند فجـــــــــــــــــــــــ ـر
وش فيها هالغبية ماترد ناقصها آنا .. احم >> تكلم نفسها بصيغة ولد واهي بنت
وفجأة صوت خشن : نعم
فجر :الله ينعم بحالك منو معي
فهد :الحين منو متصل انا ولا انتي
فجر :ايه صح لحظه انت فهد
فهد :خير بغيتي شي
فجر :افا فهود ماتذكرني انا فجور صديق الطفولة
فهد : فهود بعينك واي صديق طفوله اقول تشب وخذي نارا
فجر |:هههههههههههههه ياحياتي بعده يستحي >>قلت لكم وجهها مغسول بغسيل تايد







غسق
ياربي وش هالأزعاج كان الجوال يرن وصوت النغمه حيل عالي والمصيبة الأكبر ان الجوال على الدريسر حق المكياج يعني
ام المشاوير وقفت وبدل مااتوجه واخذ الجوال فتحت الباب وكانت الصدمة ان غسان ساند نفسه قبال الباب وجالس
يناظرني والظاهر انه اهو اللي كان يتصل :هاا وش فيك
غسان رفع لي يده :الساعه كم الحين
غسق :يوووه من جدك تصحيني عشان تسألني الساعه كم
غسان :ماوراك روحة لزواج بنت عمتي ولا ماتبغين تروحين
غسق :هااا اي والله صج نسيت المصيبة ان الحين الساعه 10 وربع .. يعني المفروض الحين اروح
قلت طيب طيب ثواني وانا جاهزه ..
دخلت وتوضيت وصليت المغرب والعشاء واستشورت شعري تعبت كثير لأن شعري طويل ...
احترت وش البس .. فقررت البس قميص كان موجود تبع الملابس اللي اهو شاريهم طبعا كان موديلها واسع اساسا لكن علي كانت
تقريبا جايه مقاسي كان لونها مدرج بين الأورنج والأحمر مع بنطلون جنز كحلي اول مرة احس ان في شي حلو علي
رجعت شعري لورى ورفعته بكرستاله بسيطة ولبست معه .. كعب لونه احمر جلد كعبه صغير يمكن يجي طوله
نص صبعي الخنصر حطيت لي اي لاير خفيف مع شدو بلون المشمش
وقلوس احمر فاتح وفاشيون ذهبي مع كحل اسود كان شكلي نعوم بصراحه ولا تقولون ابالغ اول مرة اشوف نفسي جميلة من جد
لبست حلق بسيط بس يوم ناظرت مفسي بالمرايا حسيت ان مو هذا المفروض يكون شكل وحدة توها ماكملت اسبوع من تزوجت
ابتعدت عن المرايا لأنها تحطمني دايم وتعطرت وخذيت لي شنطة حمرا جلد طقم على الجزمة وطلعت ..
شفته كاشخ وهالمرة ريحة عطره قوية ..
وثوبة مطرز بشكل انيق وطريقة نسفه للغتره حيل حلوة .. فرحة من داخلي واخيرا في شخص يحق لي افتخر فيه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ضحكت داخلي من الفرح >>>حدك سخيفة ومالك داعي ادري
ناظرني .. وابتسمابتسامة حنونه و .. قرب مني وحط يدينه على كتفي حسيته طيح الميانه معاي بزيادة صار عادي عنده يمسكني ..
وحط عينه بعيني وقال :ابذكرك بشي انتي بعيني اجمل انسانه ومافي اي شي يعيبك .. ابيك اذا رحتي راسك يبقى مرفوع
ولا تنصدمين من الناس اللي تشوفينهم .. وحطي لنفسك قدر مثل ماهم لهم قدر وتكلمي وراسك مرفوع وقولي انا زوجة غسان
حط صبعه على قلبي وقال :والله وربي واللي خلقني اني ماني منحرج منك ولامن شكلك بالعمس انتي بعيني اكبر ملاك




تتوقعون وش ردة فعل غسق في ذيك اللحظة ؟.؟
وش فكرة فهد عن فجر ؟؟
وش رح يصير بين زياد وتولين من تطورات ؟؟
ادري تأخرت على البارت بس صدقوني لي ظروفي حطو حلقة بأذونكم مثل غسق اني مااتأخر الا لسبب
طارئ بعد ولا صدقوني مارح انكب فيكم ابد ورح انزل لكم البارت .. ولا تنسون الايك والتوقعات ..
تحياتي :كحيلة بكاها





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 11:21 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الرجال كلهم متشابهون هذه الأيام انهم يحبون الوجوه الجميلة
لماذا كل الرجال هكذا صدقني الجزء الأخر مني اجمل لكنه الجزء الذي لايمكن لأحد ان يراه
الجميع يقول عني بدينه قبيحة ... الا انت
انا الأن اريد ان اقع في الحب المتبادل اريد ان اكون واقعه في الحب بشكل واضح
اريد شخصا صادقا .. ليس همه الجمال فقط
هل الجمال هو كل شيء ؟الا تنظر سوى للصورة الخارجية
ارجوك توقف عن هذا الأن وانظر لقلبي
هل تراني عديمة فائدة الا استحق كل هذا
صدقني ذلك ليس لطيفا ابدا
انا سأصبح جميلتك وسترى




البــــــــــــــــــــــ ــــارت السابع عشر

ناظرني .. وابتسم .. قرب مني وحط يدينه على كتفي حسيته طيح الميانه معاي بزيادة صار عادي عنده يمسكني ..
وحط عينه بعيني وقال :ابذكرك بشي انتي بعيني اجمل انسانه ومافي اي شي يعيبك .. ابيك اذا رحتي راسك يبقى مرفوع
ولا تنصدمين من الناس اللي تشوفينهم .. وحطي لنفسك قدر مثل ماهم لهم قدر وتكلمي وراسك مرفوع وقولي انا زوجة غسان
حط صبعه على قلبي وقال :والله وربي واللي خلقني اني ماني منحرج منك ولامن شكلك بالعكس انتي بعيني اكبر ملاك

اممم شعوري بهاللحظة تبلد +تبلد +تبلد -احساس +عقل = شلل احساسي كامل
كنت مو مستوعبة اللي اسمعه كان حنون بمعنى الكلمة حسيت بمشاعري تنجرف ناحيته ياربي لا احبه بس غسق امسكي نفسك امسكي
نفسك لا لاتتهورين لا لا والله تروحين فيها ..
وفي النهاية قال :انتبهي لنفسك طيب وخلي جوالك بجيبك عشان اذا اتصلت عليك .. ختم كل شي بقبلة رقيقة على جبيني
يالله هالأنسان ليه يسوي لي كذا .. ابتعد عني طبعا وهو يبتسم ابتسامة خبيثة ومشى ...
ياربي ليه يطالعني كذا ليكون حس بس ..
لا مااتوقع .. خذيت نفس عميق وجلست اتأفف بصوت عالي وانا اضرب بيدي على قلبي عشان دقاتي تهدأ ...
طلعت وشفته جالس في السيارة بس هالمرة غير كان لون السيارة على لون القهوة فاتحة ..
وكان تصميمها غريب يعني الشركة اول مرة اشوفها بس كانت راقيه راقيه ..
ركبت السيارة وانا احاول ما ابين اني بذلت جهد فجأة سمعته يقول ...




تولين ماكنت عارفة وش اسوي له عشااا ولأن ابوي مو متعود ياكل شي ثقيل بالليل سويت له بيضة مع شوية جبن وشوية
زيتون والخ الخ الخ
رحت للصالة اللي يجلس يناظر التي في فيها ... ومن القهر كان ابوي نايم وشكله تعبان حطيت العشا جنبه وغطيته بغطا خاص للأكل
وجبت ديباج وغطيت ابوي فيه وطفيت التفزيون مع الأنوار ...
صعدت غرفتي وانا افكر بأبوي وزياد ورشا والحلم واخوي اللي في كوريا وش لون اخليه يجي هنا لازم يكون فيه حل
المشكلة اني حتى مااعرف اسمه ...
خمنت ان يمكن يكون اسمه من الأسامي اللي كانو في حلمي استغليت الفرصة ورحت غرفة ابوي وخذيت الجوال اللي كان يشحن وجلست
احوس بالأسماء واحوس كتبت بالبداية سامي ماطلع شي سام هم ماطلع شي اوووف تركي وطلع اسم ابنتي تركي كوريا

على طول سجلت الرقم بجوالي .. ورجعت جوال ابوي ورحت غرفتي ..
حطيته على الساعه الدولية بالجوال وشفت الساعه في سيول كانت 6 الصباح لا بكير شوي وابكلمهم






غســـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــان وغســــــــــــــــــــــ ق
لفيت لها وقلت تنفسي مثل ألأوادم .. لايصير فيك شي
ارتبكت وهي تناظرني :هااا منو قالك اني مااتنفس طبيعي ..
لف وناظرني باين عليك ترى تنفسي عدل حاس فيك تجاهليني ..
حسنت من تنفسي شوي وصرت اخذ نفس عميق وبعدين ازفره وصرت احس براحه اكثر..
ياربي شكل الطريق طويل .. حطيت راسي على النافذه واسندته وغمضت عيوني ونمت ..



غسان كنت اسمع صوت النفس القصير وكيف هم تزفره قصير ..
والصوت يعلى اكثر من المرة اللي قبلها فقلت لها تتنفس عدل شفتها نامت ..
واحنا تقريبا وصلنا ناظرت الساعه ..
لو تترك النوم شوي والخمول وتتحرك .. كان وربي يكون حالها احسن ..





عنـــــــــــــــــــــــ ـــد فهـد ونارا ورهف
نارا توها مسكرة من فجر ورجعت .. سماعات الأيبود في اذانها ..
فهد سحب السماعات من اذانها :منو اللي توك تكلمينها هااا شكلها وحدة قليلة ادب ..
نارا ناظرته ببرود وهي رافعه ...حاجبها :صدقني بتندم على كلمتك
فهد رفع رجله على الطرسي جنب نارا :وليه بالله ابندم ..
نارا ابتسمت ولفت راسها على جنب :هذي فجر .. بنت
فهد قاطعها :احظة ليكون هذي اللي اخوها ريان .. اللي توفى من اربع او خمس سنوات
نارا هزت راسها :باأيه
فهد وكأنه منصدم :لحظة وين الأنوثة وين النعومة راحت ..
نارا ماتكلمت وغمضت عيونها .. ورجعت سماعاتها بأذانها ..
فهد عارف انه مافي امل من تكلمة الحديث مع نارا
لف لرهف اللي كانت ماسكه البلاك بيري حقها وتتأفف
فهد :خير ليكون علق عليك
رهف بدلع :لا بس ابغى اروح الزواج اليوم يربي ..
فهد بغيت اعطيها كف يصحيها :هي امي بالمستشفى انتي حاسة ولا مو حاسة ..
رهف :طيب يعني وش صار .. مالت علي جيت هنا عشان اجلس بالفندق وان طلعت من الفندق الى الهوسبيتال
فهد :احلفي الهوسبيتااااااااااااااااا اااااال .. اقول انكتمي
رهف :يربي وش هالتعقيد بهالبيت تصدق اكثر شي متحمسة له وشو
فهد من دون مااناظرها :وشوو
رهف :اشوف زوجة غسان ..
فهد تحمد ربه وقام عنها ..
رهف :اوووف قربت من نارا وقالت :نارا نارا
نارا كانت مغمضه عيونه والسماعات بأذونها ومهيب معها ابد ..
رهف توها بتسحب السماعه نارا :فتحت عيونها وقالت :نعم
رهف ابتسمت :هــهه قومي ننزل نتمشى ..
نارا :ناظرتها ببرود ورجعت راسها وغمضت عيونها ..
نارا كذا شخصيتها .. بعد ماشافت اللي صار لغسان .. >>بعدين تعرفون
وعدت انها ماتعصب لأي شي ويصير فيها مثل غسان ..









غســــــــــــــــــــــا ن وغســــق
وقفت عند البوابة المخصصة للحريم .. ولفيت عليهاا .. قربت منها ومسكت يدها وجلست احركها عشان لا تخاف وتخترع
فتحت عيونها وطالعتني وعلى طول سحبت يدها .. :وصلنا ..
هزيت راسي بمعنى ايوه ..
ناظرتني وبقلق :رح نطول .. هنااا
ابتسمت :لازم نطول لأنها بنت عمتي وزوجها صديقي لازم نطول تحملي بس هاليوم ..
غسق بقلق اكثر وبصوت كأنها شوي وتصيح :طيب انا مااعرف احد هنا ..
غسان :ادخلي ورح تجيك عمتي ..
غسق :تكفى اذا كلمتك رد علي
غسان هزيت راسي ..
انزلت من السيارة .. وحسيتها حيل متردده وكأنها ماتبغى تروح ياالله يليتني خذيت نوير معاي صج انها
قهرتني لكن انا مالي احد غيرها .. لا لالا بعدين يفكرونها اهي مرة غسان وانا الخادمة حقتها ..
ابعدت الوساويس عني ودخلت وانا اسمي داخلي ان كل شي يمشي تمام



توجهت لغرفة موجودة بداية القاعه ودخلت وجلست ارتب شكلي فتحت ازارير عباتي الكتف .. وشعري صج نذل
تكسر شوي لكن شكله يترقع ..
عدلت مكياجي وتعطرت .. دخلت صراحه بغى يجيني قلبي من اللي اشوفه ندمت مليون مرة لأني جيت ..
لو اني جالسة بالبيت اصرف لي من عمري وانا مااحب احتك بالناس الغرب واللي يكونون من الطبقه الألمعيه خخخ

شفت ثنتين كل وحدة اجمل من الثانية وحدة لابسة فستان اورنج قصير وفتحات الضهر مرة واسعه ..
واللي كنبها لابسة فستان موف طويل وملورة شعرها صايره كأنها من ممثلات هوليود يكفي بس جسمها
وطريقة مشيتها كانت واقفة بالظبط جنبي وطالعت نفسي بالمرايا وطالعتها جاني احباط موطبيعي .. وحسيت اني مارح ادخل
تمنيت اغمض عيوني وافتحها والاقي جسمي مثلها معليه اي جسم وحدة ضعيفة ..اوووف
قاطعني صوت .. :هلا غسق
ناظرتها شبهت عليها ....
ابتسمت :اهلين
....:حبيبتي ليه مادخلتي ادخلي ادخلي لا تستحين ..
عرفت انها عمة غسان على طول ذكرتها بنتها اهي العروس .. سلمت علي وسلمت على بنتها ..
اللي كانت عبارة عن تعرفون الملكان اللي يعرضون عليه الملابس بالمحلات نفس الجسم ونفس الطول ..
والقوام .. يالله .. صج قهر ..



وقفنا عند طاولة وجات جنبي وحدة جميلة ولابسة فستان اسود قصير اكمامة طويلة وفتحة الظهر وسيعة
ومغطية بقماش ستان .. اسود فاتح وقصة الصدر شوي واسعة
ابتسمت لي :انتي اكيد غسق
ابتسمت اجاملها :ايه اهلين
قالت وهي تسحبني جنبها :انا اسمي ناريز اصير بنت بنت عم غسان
ابتسمت :تشرفنا ..
ارتحت لها لأن اهي الوحيدة اللي ماكانت مغرورة .. ولا شايفة نفسها يكفي انها ابتسمت لي ..
قالت :تعالي اعرفك على باقي العيلة تراهم قليل ..
خذتني واهي ماسكة يدي :هذي لمى اختي ... بس لاتقولين ليه اهي كذا تراها خلقة كذا وفتحي اذانك عدل اي كلام تقوله
على طول ولا تترجمينه ولا شي طلعيه من الأذن الثانية انا اختها ومش سالمه منها

لمى وقفت يحق لها الغرور جسم وبياض كل شي من صفات الكمال الشكليه فيها ناظرت اختها وتكتفت :what ?
ناريز ابتسمت :هاذي غسق زوجة غسان
لمى فتحت عيونها على كبرهم :oh may good you Re crezy >>>اوه يالهي هل انتي مجنونة
ناريز :لا وهذا الصج وش فيها تهبل وش حلاتها ضمتني .. بخفه بيدينها ..
لمى :Kidding me, right>>>انتي تمزحين معي صحيح
ناريز :لا وتكلمي عربي لو سمحتي
غسق على اني ماكنت مرة فاهمه وش تقول على حسب معرفتي
بس شكلها موحابتني انا من سمعت كلمت كيدينق مي رايت عرفت ان في سالفة صايره
لمى :Sleeping Beauty has left and he went to the polar bear>>>لقد ترك الجمال النائم وذهب للدب القطبي
ناريز :Shut up anti Lama I know my brother he considered..>>اخرسي لمى انتي تعلمين اني اعتبره كأخي
غسق قاطعتهم :هههه عن اذنكم كملو حصتكم على كيفكم ..

ناريز :لحظه غسق
مشيت عنها وانا احس اني متضايقة يالله ... وش هالناس اللي تعامل غيرها كذا طيب على الأقل جاملتني لو شوي بس
جلست بنهايقة القاعه الملكية وجلست اتفرج على اللي رايح واللي جاي
حسيت بأحد يجلس جنبي كانت ناريز وباين عليها انها معصبة .. ابتسمت :ليكون طولت عليك
غسق :لا عادي
ناريز اتركيها على جنب تراها سخيفة وابقولك شي عشان لا تحسين اني مخبية عليك شي انتي بتعرفين بتعرفين
غسق خفت :شنو ؟
ناريز :انا كنت خطيبة غسان من سنتين بس طبعا ماصار بينا اي شي بس كلام اهل
وانا من البداية كنت اعتبره اخوي واهو هم يعتبرني اخته فماكان بينا اي شي متبادل ..so وبعدين كلن راح بطريقة
غسق حسيت براحه لأني وعلى ان حنا ببداية المشوار انا معه الا اني موحابة فكرة ان غسان يكون لغيري
ناريز مسكت يديني وضمتهم بيدينها :لاتستحين مني وقولي لي اي شي تبينه ... وربي رح تعرفيني مع الأيام
تراني وبدون فخر وبكل تواضع طيوبة وانحب على طول تقبلني بليييز

غسق ابتسمت لها :لا بالعكس وربي ارتحت لك قطع علينا كلامنا الأنوار اللي انطفت واشتغلت موسيقى تايتنك ومثل الأمواج
تتحرك على الجدار تأثيرات طبعا ونور الشموع تشتغل دخلت العروس تخيلت نفسي مكانها ياربي شلون رح يكون احساسي
ياترى اهو احساس حلوو ولا ...






جود وفجر
فجر بصراخ :قلت لك مارح اروح لاتحاولين فيني ..
جود واللي كانت ماسكة بيدها فستان كحلي قصير بأزارير على جنب ذهبية وكان يوصل لتحت الركبة :لا بتروحين مو بكيفك
ليكون على سالفة اول امس ليه اني مارضيت لك تروحين معي العرس بلابسك هذيلاك
فجر خذيت المخده ولحتها عليها :طلعي برى ومالك دخل
جود :فجور لاتسوين كذا تكفين
فجر مايهون قلبي عليها لكن اوريها :اوكي قلت لك ان كنتي تبغيني اروح البس انا اللي ابغى
جود :لا حرام عليك الحين يصير زواج وحدة من قرايبنا وماتبين تكشخين يمكن تنخطبين هنا ولا هنا
فجر :لا اخت جود قايلة لك اني جالسة على قلبك وانا مدري روحي انتي البسيه وحطي لك من الأصباغ وروحي
يمكن يخطبونك انا مالهم فيني ابد
جود :عرفت ان مافي امل من النقاش مع فجر حتى بعد ماجاتها انها استسلمت للأمر الواقع وقررت انها تخليها تلبس اللي
تبغى ..
فجر ينقال لها كاشخه يعني البست قميص ابيض طويل مرسوم علية صورة علم فرنسا بالكرستال مع جينز ضيق
ولبست ايشارب على رقبتها حاولت فيها جود تلبس كعب لكن مافي امل شوز سبورت وانتهى الأمر عند فجر
اختمتها جود بالموت حطت لها قلوس وردي فاتح ..




غسق ..
خلصت الأخت زفتها مع النهاية الجميلة ..
ولهيت بالسوالف مع ناريز بدون مااحس بنفسي .. حسيت نفسي اكلم نوير لكن براحه اكبر ..
قربت مني وقالت :اوريك شي تنصدمين منه ..
ابتسمت :شنو
طلعت جوالها الأيفون وحطته على الصور وحطته على صورة بنت متينه متينه كانت اعرض مني وبيضا
وماكانت مرة جميلة ..
كشرت :منو هذي
ابتسمت وسكرة الجوا ل:خمني
عقدت حواجبي :اختك هذي لمى
كشرت :لا لا تبينها تموت لو شافت نفسها كذا



وانتهى البارت

توقعاتكم الجميلة ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 11:29 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



انا لقد كان عندي حلم
حتى لوكان واحد ويتهاوى
انه الحلم الذي سيكون كنز
كما كنت دائما قلق
قلت ان هذا الحلم مسموم
كالكتاب اللذي يحكي لنا عن نهاية هذا العاالم
هناك حقيقة التي لايمكننا العوده لها
نعم هذا انا انا لدي حلم
واوؤمن بهذا الحلم ارجوك انظر الي
انني اقف امام ذلك الحائط المسمى بالقدر
يمكنني ان اواجهه بإصرار
يوما ماسأفعلها
سأعبر خلال الحائط
وسأكون قادره على الطيران
بأرتفاع نحو السماء لأرمي عليك سهام حبي
انها حمل ثقيل هذه الحياة
لايمكنها انت تقيدني
في النهاية حياتي
في يوم اخر من حياتي يمكنني ان ابتسم
معك نحرر حلمنا بحرية .. سوية للأبد


البارت الثامن عشر

غسق ..
خلصت الأخت زفتها مع النهاية الجميلة ..
ولهيت بالسوالف مع ناريز بدون مااحس بنفسي .. حسيت نفسي اكلم نوير لكن براحه اكبر ..
قربت مني وقالت :اوريك شي تنصدمين منه ..
ابتسمت :شنو
طلعت جوالها الأيفون وحطته على الصور وحطته على صورة بنت متينه متينه كانت اعرض مني وبيضا
وماكانت مرة جميلة ..
كشرت :منو هذي
ابتسمت وسكرة الجوا ل:خمني
عقدت حواجبي :اختك هذي لمى
كشرت :لا لا تبينها تموت لو شافت نفسها كذا
غسق جلست افكر :اجل منو هذي ..
ابتسمت :thatis me هههههههههه
غسق فتحت عيوني وانا اناظر الصورة واناظر شكلها وقفت وخذت دورة على نفسها
ليه لهدرجة تغير شكلي ..
انصدمت ماعرفت وش اقول ووش اخي جسمها صراحه يجنن ..
قلت وانا اهمس :معليش بس انتي كم كان وزنك
جلست تفكر :اناا اممم يمكن 130 او 129
غسق :احلفي والحين كم وزنك
ناريز :امممم اخر مره قسته الشهر اللي راح 57 اي تقريبا كذا
غسق ماكنت مستوعبه ابد :طيب وكم صار لك من سويتي الدايت وكم ظليتي
ناريز :انا كنت العب شوي فستمريت يمكن سنه وشوي بس حسيت بالتعب الكذا صرت مااكل الا قليل على اني اكون جوعانه بس مااكل
غسق :انتي مسوية عمليه ولا
ناريز :لا والله ماسويت ..
غسق :قلت داخلي ياربي ابغى اصير مثلها اهئ ..
ناريز امسكت يديني وحضنتهم بيدها :غسوق انا ماوريتك اياها عشان تجيك كأبه وطفش لا انا وريتك اياها
عشان اعطيك امل بس
ابتسمت لها :ادري عادي حياتي تعودت
ناريز :تر اعرف احساسك بس تجاهلي الكل ولاعليك من احد اهم شي ثقتك بنفسك ..
غسق :ابتسمت لها حسيتها انسانه طيبة ..

قطع علينا صوت الكرسي وحدة جلست وكان لبسها سبورت اكثر من الازم بس حيل حبيتها من نظرتي الأولى لها
ناظرتنا :ورفعت يدها :سلام
ناريز ابستمت ووقفت وراحت لها وضمتها من وراها :هلا بقمر الشرقية كلها ..
فجر :حطت يدها ورى رقبتها بأحراج :اهلين
ناريز :هههههههههههههههههه اشرت علي فجور شوفي هذي زوجة غسان ..
فجر عدلت جلستها وناظرتني وقالت بصدمه :صج انتي زوجة غسان .. وقفت ونطت عندي على طول ..
ياهلا ومرحبا ومسهلا ومية هلا وكل شي ...
استغربت اول مرة حد يرحب فيني كذا ابتسمت :هلا فيك
فجر :انا اصير بنت بنت خال زوجك المهم اقرب له .. وتصير هالأنسانه بنت خالتي ..
غسق :هزيت راسي :اهاا ..
فجر بدت تسولف براحة بس ماعجبني شي فيها طريقتها الصبيانيه بالكلام وكيف تدخل عرض وكيف تسكت ناريز

اهم شي اني قضيت وقت جميل بدل الكابة .. والقهر
بس سرعان ماتلاشى كل شي وكلهم تفرقوا فجر راحت عند اختها ..
وناريز راحت عند امها .. اللي كانت معصبة ..
وجلست بحالي واحس اني وحيدة .. ياربي اكره هالشعور لم يكون حولي
مئات الناس لكني انا لحالي جالسة ..
كنت ابتسم للي رايح واللي جاي .. وكأني انسانه غريبة .. او منبوذه من هالمكان ..
طلعت جوالي ورسلت لغسان : ((طفشت بنتأخر .. كثير وحطيت فيس جالس يتلفت يمين ويسار وكأنه وحيد ))
ماجاني منه اي رد .. ياربي صار الوضع اكثر احراج .. شفت الكل يقوم ويتوجه لقاعه ثانية والظاهر انها للأكل ..
ماحبيت اقوم واخذ لي شي للأكل لأني شكلي غلط ...

ومرت 3 ساعات .. ياربي شكلهم مطولين مرة ... رجعت لي ناريز .. ومعها تشوكلت قدمت لي وحدة
ابتسمت لها :لا حبيبتي مشكوره ..
ناريز:حلفت عليك تاخذين ماامشي والله ماامشي ..
خذيت حبه وانا احس الكل يناظرني ..
ابتسمت وجلست جنبي :سوري اني رحت عنك بس امي الله يهديها اذا عصبت ماتعرف احد ..
وجلسنا نسولف ونسولف .. وفجأة ..
رن جوالي .. ابتسمت ناريز :ادري انه غسان ردي .. عليه عادي وقفت وابتعدت عني
رديت وكان صوت الأغاني كثير عاليه ..
رديت وانا حاطة يدي على اذني .. :هلا غسان
غسان :هلا حياتي
صدمه +صدمه :اااااااااا
سمعت صوت تصفيق وتصفير جنبه وكان شكله يضحك .وبعدها خف الصوت ..
غسان :اي حبيبتي وش فيك
غسق :ااا لاخلاص مافي شي .. باي
غسان ابتسمت :رح نمشي بعد شوي .. اصبري هالكم ساعه ..
غسق ماقلت ولا كلمه .. لأن سكر على طول بوجهي ..
يالله هالأنسان ساعات احسه حنون وساعات احسه جاف وبارد ..

ومرت نص ساعه وانا جالسة لحالي اكيد بتقولون ليه ماقمتي وتعرفتي على اهل زوجك
انا اللي شفته كان طبقة مغرورة ماتناظر اللي اقل من جمالها ومالها .. الكذا قلت اجلس بمكاني احسن ..






ملاحظة :

ياحلوين انتبهو لأنفسكم من الغبار الجميل اللي بيزورنا بهالأسبوع
ولبسوم عدل عن البرد وانتبهو لاتتنفسون غبار طيب ..









عند تولين ..

كنت منتظره ومنتظره كملت مسلسل الجاسوسة ذات الوجه الطفولي او شي زي كذا
والبطل الجميل الوسيم كيف كان كانغ وو بس الممثلة لأني من الأساس مااحبها الكذا ماحفظت اسمها ..
ياربي مليت .. ناظرت الساعه وكانت الساعه 9 كان الوقت تمام تقريبا توهم يروحون دواماتهم الكوريين
طلعت جوالي ودخلت الحمام الله يكرمكم وشغلت موية الدش والأستشوار واتصلت على الرقم حمدت ربي اني عندي شحن يكفي
كان صوت الرنه تختلف .. تخيلت ان بالصدفة يطلع اخوي دونغ هي من سوبر جونير او لا لا لي جون من ام بلاك ولا اقول
لا لا وربي اخر واحد اقوله لي مين هوو طيب معليه قابله بأونيو من شايني خخخخ ... وفجأة رد صوت
ببحة قوية جميلة :الووو
رديت :الو
تركي :اي منو معي
تولين :احم انا اختك تولين من السعودية >>>حسيت نفسي في مقابلة عربيه مع سوبر جونير
تركي :تولين ... ااآآه تولين اخبارك خيتو
تولين :انصدمت يعرفني وخيتو بعد ويسن الكلام المكسر اللي كانو يكلموني فيه في الحلم
جلست اسأله واهو يجاوب واهو يسألني وانا اجاوب .. وفي النهاية ..
تولين :انت موناوي تجينااا ترانا نبغى نشوفك
تركي :الحين مااتوقع لأن شغلي مايسمح لي في هالشهرين
تولين :ليه انت وش تشتغل
تخيلته يقول انه يشتغل في شركة سوبر جونير او لا لا راقص خلفي وراهم لا عاد مو حلو يعني ماله ام الداعي
تخيلته يكون مدير اعمال هيتشول لا اهو بالجيش وش ابغى فيه اي تشاسونغ من 2بي ام ..
بس كل احلامي تبخرت يوم قال :انا بادي افتح لي فندق .. وكذا ..
لويت فمي :اهاا ..
تركي :هههههههههههههههههههههههه� �هههههه ليكون انتي تبع جيل هوس الكوريين
تولين :ديييييه >>>ايييه
تركي :انا مااعرف اي احد فيهم .. للأسف ..
تولين :حساافة

سمعت صوت رشا وهي تضرب الباب :ياااه بسرعه تراك طولتي
تولين :اوكي اوبا انا مشغوله الحين اكلمك بعدين
تركي :طيب يلا باي
تولين :اووه انييقي سايو
تركي :اووه انيوو


خبيت جوالي بجيبي وفتحت الباب :تفضلي اشبعي بالحمام الحين ..
لكن الصدمه انها نايمه وغرقانه بالنومه طبعا هذي حاله نفسية في رشا تقوووم وتجلسني من النوم تقولي اني خايفة
ومجرد اني افتح عنوني عدل ترجع تنام .. سبحان الله .. ىتنهدت ..
وانبطحت ونمت على طول وانا كلي امل ان حلمي يصير حقيقة خخخخخخخخخخخ






غسق
ش\فت الكل بدى يتغطى والبنات محتاسين .. ومدري ايش والحوسة قايمة ..
تغطيت مثلي مثلهم .. على اني مادري وش السالفة بس خفت انه بيدخل رجال او شي ..
وصج مثل ماكنت اظن دخل كم هائل من الرجال ومن ظمنهم .. غسان اللي كان يمشي اخر شي وكان يسحبه رجال
باين انه ماكان يبغى ... طبعا الرجال جلسو يرقصون يرقصون وكأن اول مره بحياتهم يرقصون .. كان غسان بين مرة ومرة
يتلفت الظاهر انه يدورني .. لكن للأسف كان ظني خطأ شفته يضم وحدة ويبارك لها .. عرفت انها عمته ...
ناريز جلست جنبي وهي بعيايتها الكتف المزخرفة بزخارف بسيطة ومتحجبة ومتلثمه جلست جنبي
ياحياتي بشويش على عيونك لاتطيح ..
خخخخخخخخخخخخخخخ ضحكت لأن كان وضعي حيل فاضحني ..
ابتسمت لها :ياربي انتي وش فيك حرام اذا ناظرت الأوادم
ناريز وهي تضحك :لا ابد منو قال انو حرام ..


فجأة قل عدد الرجال بالحفلة وبقى غسان وثلاث غيره ... طلع غسان جوالة واتصل علي ..
رديت وانا اناظره :نعم
غسان لقيته يبتسم :الله ينعم بحالك غسق خانم اطلعي يلا بنمشي
غسق :الحين
غسان بخبث :ليه تبغين تجلسين
غسق :لا لا لا يرحم امك يلا خل نمشي ..
غسان :انا برى انتظرك ..
وقفت بسرعه وسلمت على ناريز بعد ماخذت رقمي .. ووعدتني انها رح تزورني قريبا ...
مشيت بسرعه وصرت امشي جنب غسان اللي كل مابغى يمشي جات عنده وحدة تسلم عليه ...
واخيرا وقفت قبالنا لمى :hi
غسان :وعليكم السلام اخبارك لمى
لمى كانت تناظرني بحتقار :iam fain >>انا بخير
غسان :لمى حبيبتي بلا هالنظرات اللي مالها داعي هااا انا فاهم قصدك ...
مسك يدي وسحبني قريبة منه وحط يده على كتفي :تراها زوجتي لاتنسين هالشي ..
طلعنا وانا احس بربكة .. ياربي شالأحساس السخيف اوووف




مليتو صح .. الحين لم نوصل البيت ابقولكم وش صار طيب ..






جود وفجر
جود وهي تمسح الميك اب :منو البنت اللي جلستي جنبها اليوم
فجر وهي تنبطح على بطنها وتتصفح مجلة عن الموضة :توقعي منو هذي
جود :منو قولي ترى مالي خلقك ابد
فجر وهي تبغى تجنن جود اكثر :اوكي اجل لا صار خلقك لي ناديني
جود :ياربي فجير زوجة غسان
فجر :بينقو ..
جود فتحت عيونها من الصدمة :صج ..
فجر :يب يب
جود :حسافة .. كان ودي اسلم عليها صج انك خايسة .. ليه ماناديتيني ..
فجر :مالخايس الا وجهك .. انقلعي بس ..
جود :يووه فجير بلا شخصية ينقالك الحين
فجر اهو اساسا انا اللي مالي خلقها طلعت ورحت لغرفتي .. اسلي نفسي بلبلاي ستيشن
جود :مالت احسن توفرين مكان





غسق غسان
وصلنا البيت وشفته ينزل بسرعه ولاح المفتاح على السايق .. وركض لداخل البيت ...
خفت وركضت وراه بسرعه وبغت تنلوي رجلي لأني مومتعودة اركض ..
وقمت بصعوبة .. ورحت اركض وراه ..
بس ماشفته ظنيت انه في غرفته فصعدت بالأصنصير اسهل مو متحمله قلبي قام يعورني
صعدت وهم ماشفته في غرفته ...
استغربت وين رح يكون يعني ..
نزلت لمكتبه لكني شفته مقفل .. ياربي هالأنسان وربي غامض ليه مايعلمني وش فيه ..
حسيت نفسي شخص غير مرغوب فيه ..
فصعدت لغرفتي افضل لي .. تذكرت كلامه لي بالسيارة حسيته خايف علي لما كان يقول
انتبهي مو اي احد تكلمينه حتى لو كان من اهلي خصوصا لمى ابتعدي عنها ابتعدي عنها ولا كأنك تعرفينها ابدا
غير السلام عليكم لاتقولين لها .. استغربت ويوم سألته ليه قال : بس احب احتفظ بأ
كملتها عنه :تحب تحتفظ بأسبابك لنفسك .. اوكي عرفتها وحفظتها هالكلمه
غسان ابتسم وهو مركز على سواقته ..
طيب وناااريز ..
غسان ابتسم فجأة بشكل مريح وقال :لا مدامه ناريز خذي راحتك معها ..
يكون في علمك ان حنا كنا مخطوبين لبعض .. بس اناكنت اعتبرها مثل اختي واهي كانت تعتبرني مثل اخوها لا اكثر
وفي النهاية وبالموت قدرنا نفك علة اهلنا .. ان كنتي مصادقتها انا ماعندي اي مانع بالعكس شي جميل ..

غيرت ملابسي .. ورفعت شعري ومسحت مكياجي ... ونمت .. على الصوفا الغير مريحة ..






غسان
اليوم اجهدت نفسي في الزواج ... شميت عطور وكل شي سويته حسيت بقلبي ينقبض بقوة اكثر من مرة
تذكرت اني ماخذيت دواي الكذا نزلت بسرعه وقفلت على نفسي في المكتب لأني مااقدر اتنفس بعد مذا كويس
تصير حالتي يرثى لها ماكنت ابغيها تشوف حالي كذا






صباح يوم جديد في بيت غسان وغسق
صحيت الصباح وفتحت النوافذ في الغرفة ناظرت البوابة اللي فيها يسوي غسان الرياضه كان توه داخل
وكان يكلم جوال .. جى على بالي اسوي رياضة لو يوميين نص ساعه يمكن ينزل وزني شوي

غيرت ملابسي ولبست الشورت الأسود تبع غسان مع قميصه الأسود ورفعت شعري ذيل حصان
بالعكس بتشجع مدامه معي


لبست شوز ابيض في خطوط بنفسجية .. كان للرياضة موجود تبع الجزم الله يكرمكم ..
تعطرت ونزلت .. شفت الخدم يشيلون الفطور ماهتميت شربت كوب عصير بسرعه وطلعت
وصلت عند الباب ونفسي انقطع على اني امشي بشكل طبيعي .. وقفت وخذيت نفس وظوقفت الى ان تعدل
نفسي والنتظم .. دخلت شفته كان يمشي ... وبسرعه معينة واول مافتحت الباب جلس يناظرني ...
ياربي وش هالأحراج اهو لابس ملابس تنفع للرياضة وانا مدري لابسه ملابسه ..
كان لابس بدلة رياضة بنطلون لونه اسود والقميص لونه اسود لكنه مش لابسه لابس قميص حفر ابيض
مخصر جسمه .. يالله شالأحراج صج اني غبية
تراجعت بطلع لكن وقفني صوته ..:غسق ادخلي وسكري الباب بسرعه ..
دخلت وجلست اناظره وانا احس باحراج خلاص الحين يمكن يحرجني او شي انا اللي جبته لنفسي ..
قال وهو يوقف مشي وينزل ويتجه قبال :ادخلي مافي داعي انك تنحرجين انتي ماسويتي شي غلط
مسك يدي وسحبني اتجاه جهاز المشي وخلاني اصعد فوقة ..
توه بيشغله انتبه لجزمتي المفتوحه خيوطها ... انصدمت يوم انحنى على ركبته وجلس يربطهم انحنيت ..
بسرعه ابغى امنعه .. لكنه ربطهم بسرعه ويوم كان بيوقف .. حسيت بقبلة على خدي اليسارحست اني خست من الحر فجأة
يالله ليه سوى كذا ...

غسان ابتسمت وشغلت جهاز المشي حسيتها موقادره تطالعني لأني نفسي صدمتها
انا ماكنت مستوعب ليه سويتها يمكن من الفرح لأنها حست شوي .. انها لازم تقلل وزنها شوي
وجات عندي امال الدنيا كلها .. وتخيلت شكلها واهي رشيقة كل شي جى ببالي في لحظة ..

بس فجأة .................................................. .................................................. ..............
.................................................� � ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟













تولين وزياد
كنت جالسه اكلمه على الوتساب .. كان يبغى يقنعني اطلعه معه .. ياربي صج جبتها لنفسي ..
على ان روح المغامرة عندي بعدها قويه وبالحيل خاطري اطلع بس كيف وابوي جالس بالبيت ..
اقنعت رشا اللي بدت تعطيني محاضرات واحاديث واداب ..
بالنهاية اقتنعت الأخت رشا ..
صعدت غرفتي بسرعه ولبست جينز واسع عشان مايخصر جسمي مع قميص رمادي مكتوب عليه رقم 62 بالفضي
ورفعت شعري كله شفت الباروكه اللي كانت لرشا بس الشعر طويل مره بس كانت نفس لون شعري خذيت وبدون
احساس مسكت المقص وقصيت وقصيت قصيت فيها الى ان طلعت لي قصه ختييييييييييييييييييييييي ره
لبستها بعد ماحطيت مشد الشعر .. ولبستها وصار شكلي طبيعي مية بالمية .. حطيت جوالي بجيبي ..
ونزلت بسرعه بعد ماتصل علي زياد ..
ابوي كانت تسولف معاه رشا عشان يتجاهل خروجة ..
طلعت بسرعه ولبست جزمة سبورت لونها اصفر فاقع كنت طالبتها الأسبوع اللي فات من الأنترنت
من موقع يبيع اشياء لدراما الجاسوسة ذات الوجه الطفولي ..
طلعت ويوم كنت بفتح البوابة الرئيسية لبيتنا ... كانت الصاعقه ان ابوي طلع وكان توه بيطلع ..
ركضت بسرعه وتخبيت عند بوابة المجلس ...
ولأن كان ظلمة فمو باين شي .. طلع ابوي وسمعته يسلم على رجال والمصيبة ان الرجال زياد
يالله هالأنسان لازم يسوي نفسه مثالي يعني لازم ..
وقف قلبي يوم ابوي سأله :صديقك هذا من اي عيلة ووين بيتهم ؟؟
زياد :اسمه محمد ال ... بيتهم الظاهر هناك .. في هذيك الجهه بس وينه الله يهديه تأخر ..
ابوي :محمد ال ... يولدي متأكد احنا ماعندنا هالعيلة هنا بالمنطقه ..
زياد :اي ياعم انا اللي اذكره انه من هالعيله

ياربي يلعن غبائي اذا سألني بيتأكد اليوم ابقوله ان عيلتنا نفس عيلة من عوايل بيت جيرانا بس انا مااعرف ولاعيله ..
حست ان مافي امل لو بطلع بعد مايدخل ابوي يمكن يشك الكذا احسن شي اني رح اصعد فوق السور ورح اركب السيارة عشان ينصدم
اذا شافني .. خذيت السلم الطويل اللي كانو العمال يستخدمونه عشان يصبغون الجدار العلوي من بيتنا ..
وصعد فوق السلم وانا بنص السلم ذكرت اني لازم ارسل رساله لرشا تشوف في المفكره اللي ابوي كاتب فيها
اسماء جيرانا وعوايلهم خل تجيب لي اي عيله ..
رسلت لها رساله .. وصعدت بسرعه بسرعه ماكنت مهتمه اناظر تحت س كنت خايفه اطيح
ووقتها ابوي يذبحني ..
وصلت بسلام للعلية والحمد الله ان جارنا العزيز مادري وش اسمه حاط سيارته فيوم نطيت على طول على سيارته ..
اهو اساسا سور بيتنا مش عالي مره ...
نزلت بس يدي المتني لأني مشيتها على الجدار بقوة وطلع دم بسيط ..
تجاهلته .. ونظفت ملابسي ونزلت عن السيارة .. بس الطامه الكبرى ان عيال جيرانا كانو واقفين ويناظروني
واحد منهم قال :وااااااو شنو هذا ...
قال الثاني :قلت لكم ان سبيدر مان حقيقة مو خيال
قال الثالث :لا هذا باتمان انت شوف وش لابس
قال الرابع واللي وقف قلبي يوم قال :بروح انادي ابوي في واحد وقف على سيالتنا الجديدة ..
ركضت بسرعه وقلت :تعالو حبايبي من يبغى فلوس يشتري من البقاله
ركضو كلهم عندي ...
عطيت كل واحد منهم ريال ريال ريال اساسا ماعندي الا بطاقة الفيزا مع عشرين ريال
قال واحد منهم :تلعبين علينا بهالزمن مافي شي يشترونا بريال
يالله تلفت بسرعه وطلعت العشره ريال وقلت :روحو اشترو بها اللي تبغون ..
وركضت بسرعه .. ورحت للسيارته وحمدت ربي انه بعده يكلم ابوي ركبت السيارة ..
وانا اتنهد من الخوف ... واخيرا النجااااااااااااااااااااا اااااه ..

ركب زياد السيارة وناظرني واهو منصدم :متى جيت
تولين :من شوي مالقيتك قلت انتظرك
زياد :اهااا طيب
تولين فجأة جاتني رساله من رشا فتحتها وكتبت لي اسماء عوايل كثيييير
سألني فجأة :اقول محمد ذكرني بعيلتك
تولين لأني كنت مخترعه وفاجأني :قلت له اول عيله لقيتها بوجهي
زياد :موكأنك قلت لي ان عيلتك ال ....
تولين :لا هذا اسم جدي الله يهديك وش فيك قلبت الدنيا ...
زياد :اهااا عذرا بس انا ساعات كذا ..
تولين :لا عادي ماصار شي
فجأة جى شي على بالي وخلاني اسأله :منو كنت تكلم ..
زياد :هذا عمي ...
تولين :عمك عمك
زياد :لا يصير لأمي من بعيد بس احتراما له اقوله يعمي
تولين :ليكو هذا اللي تبغى تتزوج بنته
زياد :اتزوج بنته .. ؟؟؟
تولين :ايه علينا قول عاد لاتستحي
زياد :لا بعدين انا متى قلت اني ابغى اتزوج وحدة ..
تولين :لا بس حبيت ارفع ضغطك شوي
ابتسم وكمل طريقة ؟.....



انتظروني بالبارت الجاي مع اشياء جميلة رح تصير لتولين |..
وغسق ... مااضمن لكم هالشي
انتبهو على حالكم طيب .. باي






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 11:31 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



يسلمو على انتظاركم واسفه على التأخير واذا كانت على ثلاث اسابيع مانزل البارت ربي شاهد اني
ماكان عندي انترنت ولا كذبت ...


لم تعد تخرج الكلمات على اية حال
لم اعلم بأني سأرى وجهك مجددا
في مكان في قلبي قد دفن عميقا
لقد تحملت وتألمت لألجلك ..
عندما استدير ارى وجهك الباسم
يبدو وكأنه يراقبني من بعيد ..
هذا الشعور المتعب يبقيني مستيقظة طوال الليل
آثــارك تبقيني باكية ..
اخبرني الأن اين اخطأت
اخبرني الأن هل هذا لأني كنت سمينه غبيه ..
لقد اردتك حقا بجنون
كنت اتبلى لأتمكن من رؤيتك مجددا
اشعر وكأنني سأموت على هذه الحال الا تستطيع ان تكون هو الشخص الذي يأتي لأجلي
ارجوك انتظر قليلا ...




البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــارت التــــاسع عشر
غسان ابتسمت وشغلت جهاز المشي حسيتها موقادره تطالعني لأني نفسي صدمتها
انا ماكنت مستوعب ليه سويتها يمكن من الفرح لأنها حست شوي .. انها لازم تقلل وزنها شوي
وجات عندي امال الدنيا كلها .. وتخيلت شكلها واهي رشيقة كل شي جى ببالي في لحظة ..

بس فجأة سمعت صوت شي يرتطم بألأرض الصوت كان قوي مرة ..
ولفيت وشفتها طايحه بالأرض شكلها لوت رجلها وطاحت ركضت لها من دون مااوقف جهاز المشي
وقلت بقلق :فيك شي يألمك شي

كانت معقده حواجبها وحسيت انها من الأحراج دمعتها بتطيح
شفتها حاطه يدها على ركبتها وحطيت يدي مكان يدها .. لكن بسرعه شالت يدي ووقفت بصعوبه
وطلعت من دون اي كلمه ..

حسيتها حيل منحرجه المشكله اني موقادر افهمها ان هذي اشياء تصير عادي ادري يمكن صعبه عليها لكن عادي
مافيها شي .. طيب وطاحت وش صار بالدنيا يعني ..

كنت ابغى اروح لها بس حسيتها رح تنحرج اكثر ففضلت اني اتركها الى ان تهدأ ثم اروح لها ..








تولين وزيــــــــــــــــــــــ ــــــــــاد
احس بالحر السيارة مكتومه وزياده على كذا القميص الغبي اللي لابسته .. وزياده على كذا
كان جالس اهو جنبي .. ياربي جلست احرك يديني على وجهي واحرك قميصي ..
ناظرني وقال :برادن .. وبسرعه شغل تكييف التدفئة وسكر فتحات التكييف اللي يجينا هوى بارد منها
ماقدرت اتكلم .. لأني اذا احتريت اكون معصبة ولاعصبت صوتي يطلع على حقيقته ..
ففضلت اني اسكت احسن لي ..





عند غسق ..
صج اني سخيفة ياليتني ماطلعت بس احسن لي ..
انبطحت على سريري بملل .. ياربي صج بيتنا احلى راحت ايام فرحي وجلستي على النت ..
رحت لدورة المياه الله يكرمكم وغسلت رجولي بالموية الدافية وجففتها .. وحطيت ضمادة صغيره على الجرح اللي صار بركبتي
اهو صح جرح عادي بس انا مااحب جسمي يتشوه يكفي اللي فيه ..
تمنيت يرن جوالي ويكون المتصل نوير على انها جرحتني اخر مره لكن قلبي يحبها مايطاوعني اكرهها
وفجأة تحقق مبتغاي ورن جوالي بنغمة اذا ناوي تروح هالنغمه مخصصه لنوير .. لأنها تحب هالأغنية :رديت اهلين
نوير :هلا وغلا اخبارك من زمان عنك اشوفك انشغلتي عنا خلاص ماعدنا نوذكر
غسق :بس بس بس وربي واحشتني انا تمام اذا انتي تمام ..
نوير :احم احم تواضعي الكريم لاتحرجينه ..
غسق ضحكت من الفرح :يلا بس بللا كلام فاضي
نوير :اقول جوجو تعالي اليوم عندي اوكي مسوية جمعت بنات وابغيك تجين على شرفك طبعا
غسق :ليه منو بيجي
نوير :ريم وندى وكادي ويمكن مواكيد ميشو
غسق :اوكي انا بسأل غسان واعطيك خبر
نوير :ترى بننتظرك ..
غسق :طيب يلا باي
نوير :باي
غسق :دارت في بالي بيرضى ولا لا .. لأني اتوقعه يصير نذل ولايرضى لي اروح لها ..
وقفت ورحت عند حوض السمك وبعدت الستارة عنه وشفت ملابس في غرفته مرمية بالأرض
عرفت انه رجع من الرياضه .. وسبحان الله احراجي وقهري كله راح ..
طلعت ورحت عند باب غرفته وطقيت الباب :طق طق طق
سمعت صوته :ادخلي ..
دخلت وتوجهت لمكان صوته جهت ملابسه .. لقيته كان يبدل كان لابس بنطلون رمادي بس ماكان لابس قميص
وشعره مبلول وكان عاطيني ظهره ..
ابتعدت شوي عنه .. وقلت :امممممم
لف علي وناظرني كالعادة ببرود :نعم ..
قلت وانا مزلة راسي احس بأحراج توني طايحة والحين في هالموقف :بس كنت ابغى اقولك اني رح اروح عند نور
بنت خالتي .. شوي ورح ارجع ..
قرب مني وقال :ومتى ناوية تروحين ..
رفعت راسي وناظرته ولمحت شي موقادرة ابعد عيني منه كانت ندبة وسط صدرة بالظبط في جهة اليسار ..
شتت نظري بسرعه وقلت :المغرب عالساعه 7 او 6وشوي ..
لبس قميصة الأورنجي بسرعه :طيب انا رح اوصلك اجهزي على الساعه 7 بالظبط
ابتسمت فجأة وقلت :صج ..
غسان رفعت حاجبي من الدهشة :ليه كنتي متوقعه اني ارفض ليه انا عمري منعتك عن شي ..
قلت بأحراج :لا بس توقعتك ماترضى لأسباب احب احتفظ فيها لنفسي >>>قلتها وانا قاصدة ارد حركته اللي مالها داعي ..
ابتسم وقال وهو يمسح على شعري :طيب خلينا ننزل نتغدى لأني جايع ..
ابتسمت :طيب يلا ..
قلتها بدون وعي حسيت بفرح لأنه مسح على شعري لأني مومتعودة من اي شخص هالحركة الناس دايم وكأنها تنفر
مني وعلى اني شخصية مرحة وبريئة واللي في قلبي على اللساني ومااحب اجرح احد بس الناس الله يهديها








عند زياد وتولين ...
قلت وانا احاول ماابين اني مختنقه :اقول وين رايحين ..
زياد ابتسم :بنروح للبر ..
قلت بصدمه :البر والحين بهالوقت ...
ناظرني بخوف علي من صدمتي :ايه وش فيك ..
قلت وانا ماسكة نفسي لا اصيح :لاعاد ماتفقنا على كذا خل نروح اي مكان الا البر صعبة شوي ..
زياد :طيب علمني ليه >> وقف السيارة جنب الطريق ...
قلت وانا ادور لي عذر :وراي جلسه من الصبح بروح احجز لي تذكرة عشان اقدم اوراقي للجامعه
قلت له برجا :شوي مارح نطول كلها ساعه ساعتين ونرجع
قلت وانا احس اني بنفجر من القهر :انت شفت الساعه الحين كم
ناظر الساعه :كانت الساعه 11ونص وهو يقول ساعتين يني تقريبا صارت الساعه 2 وشوي
ووقتها لو حد شافني وانا انط من سور بيتنا بيقولون حرامي وربي اروح فيها ..

بالموت اقتنع ان حنا بس نتمشى وقفنا عند كرسبي كريم اللي مدري وش اللي مخليه فاتح هالوقت
نزلنا شريت لي دونات كلاسك مع كوب قهوه ..بالحليب ..
واهو طلب بس عصير برتقال .. مما خلاني استغرب ..
جلسنا نتمشى شوي ونسولف الى ان سألني سؤال ارتبكت مدري وش ارد فيه ...






غسق وغـــــــــســـــــــــــ ــــان
الغدا كان عبارة عن ستيك لحم مع سلطة وسوب حسيت نفسي بمريكا على هالغدا تعودت في بيتنا مااكل الا رز يوميا ..
واهم شي عصير التوت اللي كان طعمه يجنن صراحه احلى شي حبيته من الأكل كله عصير التوت
اما الستيك كان ملحه قليل والشوربة الشوفان فيها كثير والخضار فيها اكثر ياالله مدري وش اللي جابرني اكل كذا
وقفت وقلت :انا بروح تبغى شي
مسح فيمه بالمنديل وناظرني ببرود :المفروض تنتظرين زوجك يخلص اكل بعدها قومي معه ..
غسق حسيته بيذبحني يوم قالي كذا :ط طيب جلست العب بالملعقة شوي وجلست العب بمفرش الطاوله
الى ان خلص السيد غسان طعامه لكي اتخلص منه وارجع الى غرفتي .. اووف






عند تولين وزياد
انصدمت من سؤاله :اقول بطاقتك الشخصية وين ..
تبلمت ماكنت عارفة وش اقول :قلت اي لحظة ... طلعت جازداني وسويت نفسي ادور بطاقتي الشخصية
قلت برتباك شكلي نسيتها لأني ماشفتها بالجازدان ...
ابتسم بشك وقال :ممكن اسألك سؤال ..
قلت براحه :ايه ..
فجأة انعطف بقوة بالسيارة على جنب مما خلاني اضرب براسي بقوة على قزازة السيارة ورجع جسمي على ورى ..
لفيت ناظرته بخووف :وش فيك ..
تلفت كان كل شي ظلام المكان كأنه بر ..
قال وهو يقرب مني :يعني منت ناوية تعترفين ..
رجعت راسي لورى وابتعدت عنه :وش اعترف فيه بالظبط .. وش فيك
زياد كنت متنرفز ومنقهر ماتوقعت هالشي .. من وحدة من قرايبي ..وبهالطريقة تستغفل اهلها ...



عند غـــســـق
ناظرت الساعه وكانت الساعه 5وربع قمت وتروشت واحترت وش البس الملابس اللي في الدولاب
كلها تجنن لكن للأسف مع جسم مثل جسم الفيل مافي امل من لبسهم ..
لبست بنطلون جينز ابيض مع قميص اورنجي وسيع فيه خطوط باللون الأحمر ..
استشورت شعري مليت منه حيل طويل فتحت ادراج التسريحة ولقيت المقص مسكته رح اقصة
حسيت بتأنيب الضمير ورميت المقص في الدرج ...
رفعت جوانبة بحركة نعومة وحطيت فيه فيونكة حمره لبست ساعه من gucc باللون الأبيض
مع حلق نعوم على شكل كرستاله انيقه باللون الأحمر
حطيت مكياج شوي اوفر ناظرت الساعه كانت بالظبط 6 .. خذيت لي جزمة سبورت عادية وخذيت عباتي وطلعت
بسرعه لأن غسان من النوع اللي ماينادي اذا بيطلع ...
شفته واقف بالصالة ويناظر ساعته بس هالمرة كان لابس بدلة سموكن سودة مع كرفته باللون البنفسجي الفاتح
رفع راسه وناظرني :بسرعه لا اتأخر
ناظرته بدون وعي :اكشخ وين رايح .. كأنك واحد طالع من فلم من الأفلام ...
ابتسم بستهزاء: هه طيب يافلم يلا
قلت :لحظة انت وين بتروح ..
قال وهو يطلع جواله ويكلم احد :بروح لدبي يومين وبرجع الكذا اول ماتخلصين من بيت خالتك روحي لبيت اهلك
على طول واجلسي عند امك اذا رجعت بكرة جيتك ..,.
قلت :طيب وليه ماتاخذني معك
غسان :انا مورايح العب امشي وبلا هرج ماله داعي ..
مشيت وراه وانا مالي اي كلمه بعده لأني ادري وش مصيري لو جادلته ... رح يطنشني ولأكأني موجود بالعالم ..









تولين وزياد
زياد :لاتسوين لي نفسك غبية بتعترفين ولا
تولين دموعي طاحت كنت اظنه غبي ..:لاكن للأسف طلعت انا الغبية ..
زياد سحب شعري وطاحت الباروكه بيده وبقى شعري مرفوع بربطة ابتسم وقال :وكل هذا ومارح تعترفين للحين ..
قلت وانا اسحب الشال اللي على كتفي واحطة على راسي : وش تبيني اعترف فيه ..

زياد بعصبية قلت وانا اشدها قبال وجهي من ملابسها :ابيك تعترفين انك بنت وانك بنت الرجال الطيب المسكين .. وانك تولين وسويتي هالحركة بوقت غباء رماني على الباب وضربت بقوة على النافذه ..

بكيت من الألم والقهر :آآآآآي طيب لاتسوي لي كذا
زياد مسكني من شعري وقرب وجهي من وجهه :والله مااوديك البيت الا وجه الصبح وقت يفقدك ابوك ويدورك .. ووقتها اعلمه
بكل شي ويكسر رجلينك وتحرمين تطلعين بعدها
تولين برجا :لا تكفى ووربي ماعيدها تكفى ..
زياد صفعني مرة ثانية على الباب وهالمرة ماتعدتني وانجرح راسي من على جنب بس ماكانت مرة خطيرة ..
حسيت وقتها اني غبيه غبية ومافي احد اغبى مني وش لون سويت هالشي وش لون مدري ..
بكيت وانا اترجاه وربي بكيت .. بس فجأة رن جوالي والمتصل كان رشـــــــــــــــــــــــ ـــا ..
بغيت ارد عليها بلهفه تدور لي حل لكنه سحب جوالي مني وقفله ...
ظليت اترجاه يتركني لكن طلعت له شخصيه جديدة مو الشخصية الحنونه اللي كنت اتوقعها للأسف كانت
شخصية مناقضة للحنان اللي كنت ابغيه .. للحب اللي كنت اتوقعه للشي اللي رسمته في بالي
صج اني تأثرت بالغرب اكثر من الازم كان لازم احط حد للي اشوفه وللواقع اللي انا فيه ..
لكن عرفت بوقتها ان كل شي ضـــــــــــــــــاع بلحظة طيش مني ..
بكيت وبكيت وبكيت لكنه طنشني وبلحظة غضب سحبني و................................................ . .......\














غسق وغســــــان
وصلنا عند باب بيت خالتي بعد تعب لأني مااعرف اعلم اي احد بموقع بيته .. انا نفسي مااعرف .. وين بيتنا
لفيت عليه وحطيت يدي على يده :حبيبي انتبه على نفسك وطمني عليك طيب ...
ابتسم لي وقرب مني وطبع قبله صغيره على جبهتي .. حسيت اني ماابغى انزل وابغى اجلس معاه اكثر ...

..>>>>>>>>>>>>>>>>>طبعا هذا كله من خيالي من سابع المستحيلات يير شي مثل كذا هذا كله شي تخيلته انا
صحاني من سرحاني صوته البارد :وش فيك مو ناوية تنزلين ..
قلت برتباك :هاا الا يلا .. مسك ذراعي ..
وقال ببتسامه مصطنعه باين عليه مره :ترجعين للبيت على طول بيت اهلك لأني رح اتأكد ولو اشوفك راجعه ..
البيت او اعرف انك راجعه البيت رح يحصل شي ماتحبينه ...
غسق قربت من وجهه :طيب ممكن اسأل سؤال
غسان رفع حاجبه وغمض عيونه وتنهد :وشوو عجلي
غسق بعدت شوي عن نفسه قربت اكثر من الازم :ممكن اعرف ليه ماتبغيني ارجع البيت .. وانت موموجود
غسان ابتسم وقرب من وجهي مثل طريقتي وقلت معه :احب احتفظ بسبب لنفسي
ابتسمت وهزيت راسي :حفظتها اوكي اوكي زوجي العزيز الى اللقاء

لأول مرة اسمعه يضحك لسبب بسيط :هههههههههه يصير خير ..
انتظرني ادخل ودخلت




لكني تمنيت اني ماادخلت لأني شفت جهااد
وكان شكله بيطلع .. بلعت غصتي ودخلت قال :اووووه حركات الفيل عندنا اليوم ..
استغربت ولفيت اناظر حولي منو من نصيبة هالمرة كلمة فيل ...
لكن للأسف كنت انا المقصودة ابتسمت وقلت :اخبارك جهاد ..
جهاد كتف يدينه وقال :انا بخير دامي مااشوفك ..
غسق تأففت وتوني ابمشي .. سمعت صووته يقول
تدرين ليه سميتك فيل لأنك سمنتي اكثر من اول مدري كيف تزوجتي الله يساعد زوجك صراحه
ماتوقع انه متحمل جلسته معك اكيد جايبك يرفه عن نفسه شوي ..

غسق مشاعري كلها طلعت وتبخرت وعصبيتي صارت اهي اللي متحكمه فيني قلت :جهاد حدك عاد تراني انسان مثلي مثلك
ولاعاد تتعدى حدودك معي لاتنسى اني متزوجة الحين .. ولي من يوقف معي ..

فجأة لقيته انفجر ضحك وقرب مني وقال وكأنه يكلم بزر :ياحياتي سار عندك والي يماما اشوف طلع لك اللسان خليني اشوفه ..
عضيت على شفايفي من القهر ودي لو عطيته كف يسكته ... انا اللي خليته يرفع من مقدرته اكثر من كذا ..
افي فرق لم اقول عن نفسي كذا وعن لم اترك الناس تقول عني كذا .. ياربي حسيت بقهر العالم كله بوقتي
تمنيت ان تجيني مجزرة وتجزرني من الشحم كله وتتركني عظامه بلحم قليل ..

انقذني من هالوضع دخول نوير وهي تسحبني :وينك من زمان انتظرك ..
ابتسمت :ايه يلا ..
مقوله يكون غسان صج مسويها فيني كذا ... ومتعمد انه يخليني اروجع البيت عشانه يبي يتخلص مني شوي ..
تنهدت بقوة :مزاجي اخترب ..
جلست امشي وارجع .. امشي وارجع ..
نادتني ريم :وش فيها الحلوة معصبة ..
ابتسمت بوجهها ببرود :هههههه مافيني شي بس ابغى ارجع البيت ..
خذيت جوالي واتصلت على بيتي .. اللي اهو بيت غسان زوجي العزيز ..
ردت الخدامة بعد مدة :سلام اليكم ..
قلت :مستر غسان موجود ..
الخدامة :لا مستر غسان مافي سافر ..
سكرت براحة بدون اي كلمة بس على كذا انا كننت حاسة بضيقة ماكنت مرتاحة للروحة بكبرها ..
اتصلت على غسان .. ومارد حسيت بخووف ..
ماكنت مركزة معهم .. في وناستهم واستهبالهم .. خذيت جوالي واتصلت على امي ..
امي :هلا يما
انا :اهلين يما شخبارك ..
امي :انا بخير انتي يما شلونك ..
انا :بخير .. يمما رسلي لي حد يجي ياخذني من بيت خالتي ..
امي :طيب ابرسلك راكان ..
انا :يوووه يما رسلي لي السايق ...
ذكرت اخر موقف صـــار ارتبكت وقلت :هااا ابوي وينه \
امي :ابوك مو هنا مسافر ..
انا :طيب خلاص ابنتظر يما بسرعه ..
امي :طيب ..

سكرت وانا مو مرتاحة خوفني كلامه معقوله سافر وراح يتزوج علي ...
اووووف خذيت وتخبيت في غرفة نوير وانا احس برتباك وقلق وكل شي دقات قلبي موطبيعية .
احس في شي ..ياربي ...
خمس دقايق بالظبط الا وجاني راكان ..
تعذرت بأعذار واهيه عشان يخلوني اطلع .. طلعت
وركبت السيارة طبعا تخلصت من شقاء جهاد وجاني شقاء راكان .. تقولون انهم متفقين مع بعضهم عشان يجننوني ..
تجاهلت كلامه الجارح وغمضت عيوني وكان كل اللي في فكري غسان وسفره المفاجأ ..

وصلـنا البيت ودخلت داخل بسرعه واول مادخلت .. ماهتميت اني اسلم على امي ولا شي كل اللي سويته
صعدت غرفتي واتصلت على غسان .. وكالعادة مارد..
وظليت وانا اغير ملابسي خليته مايك وجلست اتصل على رقمة .. بس فجأة يوم اتصل كان مشغول ..
استغربت وخلاني هالشي اخاق اكثر ..
سمعت صوت امي تناديني .. لبست ملابسي بسرعه وطلعت لها :هلا يما ..
امي :تعالي غسان في التلفون يبغيك ..
رحت بسرعه ورديت بلهفه :غسان ..
غسان :هلا بغيتي شي ..
انا :ها لا بس كنت اطمن عليك مااتصلت علي ولا شي ..
غسان حسيت وش فيها :غسق انا رايح اوقع عقد وبرجع اليوم نص الليل مورايح اسوي شي
من خيالك ارسموه عيال بليس ..
انا ارتحت وحسيت اني ابغى اشوفه ودي اضمه ..>IN MY DREEM :اوكي انا حبيت اطمن عليك وبس
غسان :خلاص الحين ارتحتي ..
غسق :ايه لاتخلي ساعتك تزعجك اهتم بنفسك
ابتسم غسان ورفع يده وناظر ساعته الألكترونيه :طيب اي اوامر ثانية ..
غسق :لا
غسان :روحي نامي وانا لجيت ابوصل ابتصل عليك عشان امر عليك ..
غسق :طيب .. باي
غسان :لارد ..




جود وفجر
فجر كنت جالسة اطالع المبارة بين الهلال ومدري منو ... اهم شي ان الهلال .. فيها ..
كنت جالسة اصارخ من الحماس .. بس النهاية ماكانت حلوة .. فقمت الوح المخاد على التي في ..
دخل ابوي وجلس يصارخ :هي انتي .. شتسوين ..
عدلت جلستي .. وخذيت علب البايسن اخبيهم ..
ابوي :انا كم مرة قلت لك لاتلبسين هالأشياء ولاتحطين في وجهك هالأصباغ
انا كنت لابسه قميص الهلال عليه رقم 26 وكنت راسمه على وجهي خط ازرق وابيض ..
وحاطة لي روج ازرق .. وتوني اذكر ان البايسن ماشلته
سمعت صرخة ابوي وهو يلوح علي علب البايسن مجنونة انتي كم وحدة تشربين باليوم هااا ..
وش اقول لزوجك لتزوجتي هاااااااااااااااااااا
قلت ببرود عكس النار اللي داخلي :اللي يسمع الحين انت مخليني اتزوج .. هذاني انتظر على احر من الجمر >>>قلتها عن استهبال وطيش ..
ابوي :وربي اني عند كلمتي ولارح .. اثنيها .. اول واحد يجي يطلبك عنده على طول ..
ابتسمت انا واثقه من شي ان الناس مارح تناظرني حتى ولا حتى تتجرأ تقول اني لولدها لأني ولد موبنت ..
ابتسمت ومشيت .. انا وابوي مزاج متقلب ساعات يكون راضي وساعات تكون شياطين الأنس والجن كلها يشوفها فيني ...








عنـــــــــــــــــــــــ ـد رشــــــــــــــــــــــا
الحين الساعه 3ونص واهي ماجات ياربي دقاي ويقوم ابوي يصحينا للصلاة ..
اتصلت .. على جوالها للمرة ال20 واهي ماترد .. دموعي تجمعت من الخوف ..
ركضت .. للجهازها ... وكان عليه رقم سري .. جلست افكر كتبت كوريا بس مافي امل كتبت زياد
بالغلط وطلع ظني صح .. كان اهو الرقم السري دخلت عل محادثاتها ..
وشفت رقم جوال خذيته واتصلت عليه بسرعه ..
لك الجوال مقفل وقتها حسيت اني رح اموت اليوم مدري ليه ابوي رح يقتلني ..
قمت بسرعه ولبست عباتي .. وخذيت جوالي ..
وركضت بسرعه لغرفة ابوي وغيرت منبه الساعه وخليته يرن على الساعه 6وربع ..
بست راس ابوي وقلت :يبا سامحني انا سويت هالشي لمصلحة تولين
طلعت بسرعه .. كنت امشي بالشارع الفاضي واحس اني رايحة للعدم
ماكنت ادري وين اروح مين اسأل اتصلت مرة ثانية وثالثة ذكرت الشارع العام يمكن اشوفها هناك ..
مشيت بس كان الشارع فاضي جلست في وسط الشارع وجلست اصيح خايفة ليه مادري احس صار فيها شي
قلبي قام يدق بسرعه حسيته بينفجر صرخت بقوة توليييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييين
وش فيك وينك فيه تكفين ارجعي اهئ اهئ ..
غفت عيني بدون مااحس من الم قلبي اللي خف فجأة ...




كان خاطري اقولكم وش صار مع تولين وزياد
بس في البارت الجاي مارح يكون في حماس .. ولا ردود



عند غــــــــــــــــــــــــ ســـــــــــــــق
كنت جالسة على التيفي .. على مسلسل اكون او لا ..
وكنت اغني مع اصيل وهي تقول ماخترت انا اكون انا وامشي على دروب العنى .. وارحل وادور عن امل
وارحل وادور عن امل اكون او لا ..
اتوه انا بالهم ليه ضاع العم....................................
لفيت شفته راكان غير المحطة وحطة على ارب ايدول ..
لفيت هي رجعه .. لاتسوي كذا ..
راكان :كلي تبن .. وجلس يغني مع الأنسة كارمن .. تدري ليش مدري ايش ..
قمت ووقفت قبال التيفي .. بكل تمرد وقلت :لاتحلم تشوفه هذا اللي خربك وخله مخك منحرف ..
انصدمت فيه يوقف مثل الثور الهايج ويعطيني كف على وجهي وسحبني من كشتي ولاحني على جنبي وضربت في زاوية
الطاولة ..>>>وربي شعور مألم اقولها عن انسان مجرب .. وقسم مؤلم لاحد يتجرأويجربها ..>>احلفي
صرخت من الألم لأن الظربة كانت قووية على جنبي بالظبط ..
حاولت اقوم بس ماقدرت خدي يشتعل نار وجنبي احس ان الكلا تقطعت ..
راكان رجع جلس يكمل مشاهدة للآنسة كارمن ..
صحت وصحت وصحت وصحت .. لكن للأسف محد سمعني امي كانت نايمة حتى لو سمعتني
رح تقول اني اصيح على شي تافه ولا رح تجي . وابوي موهنا ...
اسندت نفسي على الصوفا .. وحاولت اقوم بصعوبة جنبي كان يصرخ من الألم ..
كانت فيني نار تطلب ارجاع حقها لكني ماقدر على راكان واقولها لكم ..
وصلت غرفتي بصعوبة .. حمدت ربي اني ماكنت تحت لأن وقتها مارح اعرف اصعد الدرج ..
دخلت غرفتي وضميت مخدتي اللي على شكل قلب وفيه يدين وجلست اصيح واصيح واصيح ..
بدون ماااحس بالوقت رفعت عيني وناظرت الساعه كانت الساعه 3 يعني الحين غسان رح يجيني ..
رن جوالي وكان اهو حاولت اعدل من صوتي ورديت :هلا غسان
غسان عقدت حواجبي صوتها لأنها نايمه ولا تصيح :هلا اطلعي يلا انا عند الباب ..
غسق :لا غسان خلاص روح البيت بكرة مرني ..
غسان عرفت ان فيها شي ... فتحت باب السيارة وقلت :لو ماتنزلين انا رح ادخل نادى حارس الباب يفتح له ..
سمعته ينادي الحارس صرخت بسرعه :لا لا خلاص ابنزل سمعت صوت باب السيارة يتسكر ...
قمت بسرعه وتحملت الألم وغسلت وجهي ولبست عباتي ...ونزلت
كان راكان جالس يدندن مع الأخ راغب .. والأخت كارمين ..
طلعت بسرعه وشفته واقف وقال :وش فيك
كنت مغطية وجهي ينقالي عن الحارس .. :مافيني شي .ز يلا خل نمشي فيني نوم
لاحظتها ضامة شنطتها وبقوة على جنبها .. اليسار ... ويوم كلمتها تنهدت بقوة وركبت ..



ماستفسرت اكثر ضنيتها صج نايمة وماحبيت ازعجها ...




كنت اصرخ من الألم داخلي وربي الألم مايحتمل
كتمت وكتمت وكتمت .. وكنت كل دقيقة اتنهد بقوة عشان اخفف من الألم لكن هذا كله ماكان نافع ..
فتحت النافذه .. عشان يجيني هوى اكثر ..
غسان :حسيتها منكتمه ولأن السيارة مضلله قلت :افتحي وجهك السيارة مضلله ..
قلت بتعب :لا عادي انا مرتاحه كذا ..



كنت امسح على خدي بقوة عشان يخف الحمار شوي ..
وصلنا البيت .. نزلت بسرعه وانا احاول امسك نفسي من الصراخ من الألم ..
حاولت اصعد لكن للأسف وصلت للدرج متأخر ..
ناداني بصوت فيه بحة خشنة وحدة تردد صداه في البيت .. :تعالي
قربت وانا منزلة راسي ..
تكتف :ارفعي راسك ..
رفعت راسي . وناظرته وانا خايفه وكنت باصمه بالخمسة ان مافي اي علامه على وجهي لأن وجهي من النوع
اللي مايخلي اي اثار من ضرب اي احد ..
فتح عيونه واشر على خدي :منو ضاربك ..

لفيت وقلت :محد ضاربني ولا شي ..
سحبني من اذاني للمراية الطويلة الموجوده بالصالة :وشنو هذا ..
كانت طبعة اصابع راكان موجود وكأني لاعبة بوجهي بالمكياج واصله حتى جنب عيوني ..
قلت :هذا من المكياج اللي اللي كنت حاطته وصار كذا بوجهي ..
غسان :اه صج .. لاتخليني اسوي شي مايرضيك .. قولي لي منو ضاربك ...
سكت وماتكلمت لأن هالشي رح يشوه صورتي عنده .. واحنا تونا على البر ماكملنا سنة ..
قلت :وش فيك قلت لك محد ضربني المكياج وعمايلة ..
غسان :بتفهميني ان هذا كله مكياج تعالي امسحيه قدامي ..

مرت علي ذكرى قبل لا اتزوجها .. يوم كنت ابودي اوراق لعمي شفت راكان ماسك وحدة من رقبتها وطايحة
في الأرض وكانت دبدوبة ولما سألته منو هذي قال ان هذي بنت خالته مدري خدامتهم مدري منو ..
قلت وانا اطالعها :راكان اللي عطاك كف صح ..
ناظرتني وهزت راسها بسرعه بالنفي :لا قلت لك محد ضربني ...
غسان جلس يحن ويحن .. الى ان استسلمت .. وقلت .. :ايه . راكان ضربني ..


غسان رفع حاجبة وقرب مني :وممكن اعرف ليه اضربك
نزلت راسي وقلت :احب احتفظ بأسبابي لنفسي ..
غسان رفع وجهي بيدينه وقال :هالمرة اسبابك لاتحتفظيم فيها لنفسك وقلويها لي احسن لك ..
غسق بلعت غصتي من الخوف لو قلت له السالفة وسببها من البداية رح تهتز صورتي عنده ورح يطيح اخوي من عينه
اقول ولا لا ..



انتظروني بالبارت القادم .. تحياتي .. كحيلة بكاها ..
واكرر اسفي مرة ثانية .. ترى مو مني التأخير وربي يشهد صرت احاول اروح بيت اهلي اواسرق اي شبكة عشان ادخل
النت لكن كل مرة مايصيبني الحظ واتمنى محد يزعل ..
وتوقعاتكم للبارت الجاي .. &_&





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
متوحد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:28 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.