آخر 10 مشاركات
همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          زهرة .. في غابة الأرواح (3) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          ثمن الخطيئة (149) للكاتبة: Dani Collins *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          بين ذراعيك مملكتي - ج1 سلسلة رؤساء عاشقون - قلوب زائرة - للرائعة * salmanlina*كاملة * (الكاتـب : salmanlina - )           »          ترافيس وايلد (120) للكاتبة: Sandra Marton [ج3 من سلسلة الأخوة وايلد] *كاملة بالرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          80- لعبة من يخسر يربح- بيني جوردان -روايات عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-13, 11:36 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



في الحظة التي رأيتك بها
بدأ ذهني بالدوران والوقت توقف
وافكاري المهتاجة لاتساعدني ..
لم يسبق لأي شيء ان يأسر قلبي ..
لكن قلبي الأن مأسور بك ..
فتاتي الحبيبة ..
انني اسعى خلفك .. كالمجنون ..
انني اطاردك تماما مثل الخيال ..
عندما ارى وجهك الجميل
فأن قلبي قلبي قلبي يشتعل
انا لااعرف القوانين فلن اسمح لأحد ان يوقفني ..
اذا انهرت او بكيت يجب علي ان اعرف قلبي ..
لم يسبق لأي شي اسر قلبي
لكن قلبي مأسور بك
فتاتي الجبيبة .. انني اسعى خلفك كالخيال
انني اطاردك مثل الخيال
عندما ارى وجهك الجميل
فأن قلبي قلبي قلبي يشتعل
قلبي يشتعل .. ويشتعل ويشتعل ..


البــــــــــــــــــــــ ــارت العشــرون ..
غسان رفع حاجبة وقرب مني :وممكن اعرف ليه اضربك
نزلت راسي وقلت :احب احتفظ بأسبابي لنفسي ..
غسان رفع وجهي بيدينه وقال :هالمرة اسبابك لاتحتفظيم فيها لنفسك وقلويها لي احسن لك ..
غسق بلعت غصتي من الخوف لو قلت له السالفة وسببها من البداية رح تهتز صورتي عنده ورح يطيح اخوي من عينه
اقول ولا لا ..

غسان جلس على اول صوفا شافها قباله .. وقال :تكلمي انا اسمعك ..
ناظرته :ماابغى اقول لاتجبرني ..
غسان وقف وبعصبية اول مره اشوفها :لاترفعين ضغطي قولي السالفه بسرعه تراني موفاضي ..
نزلت دموعي بدون مااحس وقلت :طيب طيب بس لاتقول طحتي من عيني بعدين ..
عقدت حواجبي ولفيت راسي بستغراب :لهدرجة هالشي ينزل الراس .. تكلمي ..
غطيت وجهي وجلست اقوله السالفه اللي صارت من اربع سنوات ..

كان يوم جميل واللي اهو كان يوم جمعه .. في هذا اليوم ..
صار اخر الليل .. وكنت جالسة ارتب كتبي للمدرسة .. واجهز مريولي ..
وامشط شعري كنت متحمسة لأني من زمان مارحت لها ...
القميص اللي كنت البسة في المدرسة فوق المريول .. كان مش مكوي وكان مجعد وانا كنت صغيرة في خامس ابتدائي ..
ولاكنت اعرف اكوي ملابسي ولاشي .. رحت لغرفة الخدامة عشان اقول لها تكويه اول ماتجلس ...من النوم ..
كانت جزمة الخدامة عند الباب بس الوضع هادئ اكثر من الازم ..
ضربت عليها باب الغرفة لكن محد رد ..
فتحت الباب لكني تفاجأت ان ماكان في اي احد في الغرفة .. استغربت وقلت يمكن انا موشايفه عدل بسبب الظلام فتحت النور
وهم ماشفت احد .. طلعت وكنت رح اتجاهل السالفة لكني سمعت صوت امي والظاهر انها كانت تطفي انوار البيت عشان تنام
قلت ببرائة :يومااا ..
امي ردت :وش فيك غسق ليه للحين مانمتي ..
قلت :يما ((اور ياتي )) موموجودة بغرفتها ..
امي باستغراب :مش موجوده بغرفتها .. متأكده روحي شوفيها يمكن تكون في غرفة العابك نايمه هناك ..
رحت وهم ماكان فيها احد ..
هنا انا قلت بقلق :يما انا بدور في غرف البيت كلهم .. ورحت ادور وادور لكن للأسف ماكانت في ولا غرفة ..
امي كانت شاكه في شي من زمان وانا اللي كنت اقولها عنه ان اورياتي تحاول تتقرب من راكان بكل الطرق ..
امي قالت بخوف :روحي اسألي راكان ..
رحت لغرفة راكان لكن راكان ولأول مرة مقفل باب غرفته بالعادة اذا جى ينام ماكان يقفل باب غرفتهى بس هالمرة ..
ضربت الباب وامي صعدت بخوف وجلست تضرب باب الغرفة عليه بعد 5دقايق رد بصوت كله نوم متصنع :مييين ..
امي قالت بخوف :راكان افتح الباب ..
لكن جذبني صوت دولابه يتسكر .. برعشة ..
فتح الباب وقام بكل برائة رجع لسريره ينام .. امي جلست تبحث بعيونها تحت الطاولة وورى سريرة وجنبه ..
لكن ماشافت شي رحت انا على طول اتجاه دولابة فتحت الثاني على طول لأن الأول ماكان يتخبى فيه احد لأنه ادراج لكني
ماشفت شي امي امرتني بصرامه :افتحي الدولاب اللي جنبه ..
فتحته وانا طفله ماكنت اعرف معنى هالشي ولا وش سببه ولاكان في ظني اني رح اشوف احد بالدولاب ..
لكن الصمة اني شفت خدامتنا العزيزة متخبيه بالدولاب وهي لابسه قميص خالع مع شورت للفخذ ..
انا قلت :يوما هذهي اورياتي ..
امي فتحت باب الدولاب اكثر وجلست تصارخ عليها ..
في ذاك اليوم بيتنا انقلب فوق تحت .. مانت الساعه 1 الليل .. وش لون يصير كل هذا هذي الأحداث اللي اذكرها ...
اللي من يومها انا وراكان صرنا نكره بعض وكأن احنا اعداء مش اخوان ..
طبعا خدامتنا سافرت وامي جلست ماتكلم اخوي لمدة شهر كامل لكن الحمد الله ان حنا لحقنا عليهم قبل لايصير بينهم اي
شي .. من ذاك اليوم صورت اخوي اهتزت في بالي ماكنت اثق فيه ابدا .. ابدا .. حتىى لوكان ماله ذنب في اللي صار كان بأمكانه يعلم ابوي امي ..
باللي صار وانها كانت تجي له ..

مرت سنوات وعلاقتي مع راكان مستحيل ترجع مثل قبل .. سائت معاملته لي والسبب اني انا اللي كشفت كل اللي صار
مو المفروض يشكرني مو المفروض يحمد ربه انه حنا لحقنا عليه قبل لاتصير مصيبة ويسوي شي ربي مايرضاه ..
يطيح في فاحشة الزنا .. لكن اخوي مو من هالنوع ابدا .. وللأسق اقولها وانا منزله راسي هذا اخوي ..

جلست امسح دموعي .. واحاول احط حد لشهقاتي لكن فيني نار تغلي من 4سنوات وموعارفة كيف اطفيها ..
غسان جلس جنبي ومد لي منديل ومسحت دموعي حط يده على ظهري ومسح عليه وقال :المفروض تكونين فخورة باللي سويته
الى ان ياخذك الدهر ويبلي فيك ... >>>يعني اذا شيبت وكبرت
واخوك يمكن يكون شاكر لك طول عمره لكنه مايبغى يبين لك لأنك احرجتيه في لحظة .. كنتي فيها طفلة ...
ولو تجرا راكان ورفع يده عليك ترى مارح يلوم الا نفسه وعطيتك خبر فتلاشي الخناق معاه حتى الكلام ..
مسحت دموعي وهزيت راسي بالأيجاب ..











عند تولين ويزياد ..
بكيت من الألم والقهر :آآآآآي طيب لاتسوي لي كذا
زياد مسكني من شعري وقرب وجهي من وجهه :والله مااوديك البيت الا وجه الصبح وقت يفقدك ابوك ويدورك .. ووقتها اعلمه
بكل شي ويكسر رجلينك وتحرمين تطلعين بعدها
تولين برجا :لا تكفى ووربي ماعيدها تكفى ..
زياد صفعني مرة ثانية على الباب وهالمرة ماتعدتني وانجرح راسي من على جنب بس ماكانت مرة خطيرة ..
حسيت وقتها اني غبيه غبية ومافي احد اغبى مني وش لون سويت هالشي وش لون مدري ..
بكيت وانا اترجاه وربي بكيت .. بس فجأة رن جوالي والمتصل كان رشـــــــــــــــــــــــ ـــا ..
بغيت ارد عليها بلهفه تدور لي حل لكنه سحب جوالي مني وقفله ...
ظليت اترجاه يتركني لكن طلعت له شخصيه جديدة مو الشخصية الحنونه اللي كنت اتوقعها للأسف كانت
شخصية مناقضة للحنان اللي كنت ابغيه .. للحب اللي كنت اتوقعه للشي اللي رسمته في بالي
صج اني تأثرت بالغرب اكثر من الازم كان لازم احط حد للي اشوفه وللواقع اللي انا فيه ..
لكن عرفت بوقتها ان كل شي ضـــــــــــــــــاع بلحظة طيش مني ..
بكيت وبكيت وبكيت لكنه طنشني وبلحظة غضب سحبني من شعري وحاول يسوي الشي اللي ربي مايرضى به ..
حاول يسحب قميصي صرخت بأقوى ماعندي :زيااااااد تذكر منو انا تذكر منو انا تكفى ..
استوعب بلحظة اللي صار .. وبعد عني وحط راسه على مقود السيارة ..

جلست ابكي بندم :زياد والله مارح اعيدها والله عندي اسبابي .. والله تكفى رجعني .. ابوي بيصحى ولو صحى وماشافني
ابروح فيها انا ورشا رشا مالها ذنب ..
زياد :بالله وتوك تفكرين في رشا ..
رن جوالي وكنت ناوية اعطيه تطنيش بس كانت امي اللي متصله يوم رديت قالت انها تبغيني بشي ضروري ..
ولارضت تقول شنو .. تأففت ومشيت ..
وانا اسمع صوت شهيقها لكن النار اللي داخلي بعدها تشتعل داخلي في خاطري اقتلها ..







عنـــــــــــــــــــد رشـــــــــــــــا
كنت جالسة بوسط الشارع بعد مااختفت كل قوتي حاولت اقوم واقوم لكن تختفي قوتي بسرعه ...
ياربي يليتني ماخليتها تطلع اوووف ... رفعت راسي وكانت صدمتي يوم شفت سيارة مسرعه ...









شخصية جديدة ..
كنت جالس امشي وانا مو واضح عندي غير ضباب كنت اغمض وافتح في عيوني .. هذي مواول مرة يصير في عيوني
كذا ربعي قالو لي اروح اسوي فحوصات لاكني ابيت وقلت لهم اني بخير والحين اللي توهقت ..
مشيت ومشيت .. وحمدت ربي لأن هالوقت مافي احد يطلع الساعه رح تصير بعد ثواني 4ونص ..
ياربي الأشياء مو واضحه قبال ... غمضت عيوني بقوة .. وفتحتها لكن توضح الرؤية ثواني ..
وبعدها كل شي يرجع مثل اول .. لمحت شي اسود متكوم في الأرض وكنت افكرة كيس زبالة الله يكرمكم ..
فمشيت اتجاهله لكن كيس الزبالة كل ماله ويرتفع وغمضت عيوني وفتحتها مرة ثانية لكن كل شي صار ابيض قدامي ..
سمعت صوت شي يرتطم بقوة على السيارة وطلعت بعدها صرخه قوية ..
وقفت بسرعه وانا احاول ترجع لي الرؤية مرة ثانية لكن للأسف كان كل شي مو واضح عندي
حسيت اني ابي اعرف وش اللي صار نزلت من سيارة لكني مااشوف ولاشي ..
وناديت وانا احاول اعرف انا وين وقفت بالظبط ومين صدمت احد تأذى ولا حصل خير وبس ..
مشيت ومشيت وقربت قدام السيارة وجلست المس بيديني اي شي اشوفه قبال .. لمست قماش ..
وكملت لمسي لنهاية القماش انصدمت اني لمست جسم شخص .. لحظة بنت جى في بالي كيس الزباله الأسود اللي من شوي ..
غمضت عيوني بقوة ودعيت داخلي عيوني فتحي بس شوي بس شوي خليني اشوف الشخص اللي قدامي ..
حرام والله حرام اهي مالها ذنب الحين انا انقذت حياة الاف من الناس جات على هذي ..
وضحت الرؤية شي قدامي وشفت شعر طالع من عبايتها وعباتها مرفوعه ورجلينها طالعين وجزمتها في جهه
وبنطلونها جزء منه مرفوع يكشف عن ساقها اللي طالع منها شي احمر ...
دورت بجيبي بسرعه عن جوالي .. لكني مالقيته .. دورت ودورت بس مالقيته ..
ياالله .. انا وش اسوي الحين .. وقفت ورحت عند سيارتي بصعوبة وجلست ادور وادور عن جوالي ..
تذكرت اخر مرة انا حطيته فيه وضربت على راسي بقوة نسيته فوق الطاولة اللي في المستشفى ..
المشكله اني موقادر اشوف عشان اشيلها واركبها سيارتي ولا قادر حتى اسوق واروح المستشفى ..
بس فجأة صرخ المؤذن الله اكبر الله اكبر .. اشهد ان لاإله الا الله هنا تبلد كل شي فيني .. الحين الناس بتطلع وبرتوح المسجد وان
شافوها في الأرض وانا واقف ابروح فيها
احترت مدري بالظبط ايش اسوي ولا كيف اشوفها .. المشكلة ان كل شي قدامي ضباب ضباب موقادر حتى اشوف شي ..
كل اللي سويته اني سحبت من جيبي كرتي واللي فيه اسمي ورقمي وحطيتة في يد البنت ..بعد ماكتبت عليه بخط
مترامي اسف على اللي صار بس ماكان قصدي ان كنتي تبغين تفهمين السالفة كلميني ..
وركبت سيارتي ورجعت فيها على ورى وسندتها على جنب .. وفتحت النافذه عشان اسمع ان صار شي او احد شافها


شخصيتنا الجديدة اهي :نيشان :عمره 31 سنة غير متزوج دكتور جراحة قلب وغيره
امه اماراتيه واهي اللي سمته بهالأسم لكن للأسف ان امه متوفية من وهو عمره 10 سنين ..
عايش مع ابوه واخته اللي اصغر منه رنسا عمرها 25 واهي مخطوبة لولد خالتها الأماراتي ..
رح تتعرفون اكثر عليه بعد ماانتغمص في احداثهم ..



زياد كنت اسرع سرعه جنونية لأن الوضع صار جدي لو جلس ابوها
مارح يكون خير .. فجأة سحبت بريك وقفت قدام شي اسود في الأرض
لفيت وناظرتها :شنو هذا
رفعت يدينها عن وجهها وناظرت لقيتها مفتحه عيونها بخوف ونزلت بسرعه وركضت عند الشي الأسود
وقالت :لا مستحيل رشا رشا رشا تكفين اصحي رشا ..
نزل زياد بسرعه وقال بعصبية :قومي بسرعه نشيلها قبل لايصحى ابوك وتصير سالفة لك ولها ..
تولين :شوف راسها ينزف دم .. ياربي رشا اصحي لاتسوين كذا
دفيتها بقوة بعيد عن اختها وانحنيت وشلت الجسم المرمي على الأرض اللي حسيت ان احتمال كبير صار فيها
شي ويمكن ماتت لأن خفت جسمها موطبيعيه ..
ركبتها وركبت اهي جنبها ورى ولا اهتميت بأي شي ورحت للمستشفى على طول ..






غســــــــــــــق وغســـــــــــــــــان
صحيت الصباح على صوت جوالي اللي صار يزعجني وصرت اتمنى اخذه واكسرة ..
رديت وانا مغمضة عيوني وقلت :الو
جاني صوت ناعم مألوف .. :اهلين يووه غسوق نايمة
صحيت بسرعه وعدلت شعري :هلا لا لا منو
قالت بضحكة ناعمه :لاشكلك كنتي نايمة انا ناريز ..
ابتسمت :اها اهلين اخبارك ..؟؟
ناريز بنعومة :انا تمام اذا انتي تمام
غسق :تسلمين يقلبي ..
ناريز :اليوم ابغى ازورك فاضية ولا ..
غسق ابتسمت بفرح واخيرا بغير جو شوي :اي حبيبتي حياك الله بأي وقت البيت بيتك
ناريز :هههههههههههه تسلمين متى انسب وقت اجيك
غسق :اللي يناسبك حبيبتي ..
ناريز امممممم :خلاص مدام الحين الساعه 3 ابجيك بعد صلاة المغرب طيب
غسق :اوكي حياك حبيبتي ..
ناريز :اخليك الحين تصحصحين من نومك
ابتسمت :طيب باي حبيبتي
ناريز :باي ..

تمغطت بجسمي كله واستغربت ليه ماصحاني من النوم .. رحت وغسلت وجهي وفرشت اسناني ...
ماكان لي خلق اغير ملابسي ..
رحت للنافذه اللي تفصل بين غرفتي وغرفته كانت الستارة مرفوعه شوية وطليت منها
لقيته بعد نايم استغربت طرى على بالي يمكن صار فيه شي انا اموت واعرف وش فيه ..
ركضت بسرعه ناحيت الباب وطلعت وفتحت باب غرفته بشويش ..
كانت الغرفة شبه حاره وجوها مدموج بريحة البخار اللي يحطونه بالمستشفيات ..
استغربت ليه ريحة غرفته كذا وريحة المعقم طاغية على الجو ..
قربت من سريرة وكان نايم على ظهره بطريقة مستقيم وكان وسيم بشكل موطبيعي حتى وهو
نايم حسيت نفسي في قصة الأميره النائمه بس عكسنا الأدوار وخرت الأفكار السخيفه عن بالي ..
وقربت منه وحطيت اذني عند خشمة وجلست انصت ان كان فيه نفس ولا لا ..
لكني ماسمعت اي شي خفت وتبلدت داخلي ليكون بصير ارملة ..
ياربي لا مستحيل قلت بصوت خفيف فيه رجفه :غسان انت حي ولا ميت ..
شفته يحرك شفايفة بملل رفعت راسي وطالعت عيونه وكانت الصدمة انه مفتح عيونه ويطالعني
عدلت جلستي وابتسمت بأحراج ..وقلت :انت بخير ..
غسان جلس على السرير عدل واشرت لها على كوب الموية وجابته لي ..
شربته بتعب وناظرتها :تبغين شي ؟؟
قلت ببتسامة احراج :لا بس حبيت اطمن عليك ما ....
قاطعني :لاتخافين مارح يصير لي الا اللي ربي كاتبه ..
قلت ابرقع السالفة :طيب مارح تقوم تصلي ..
لف للجهه الثانية معطيني ظهره :توني من شوي مصلي ..
غسق هزيت راسي :اها طيب ترى حبيت اقولك ان اليوم رح تمرني
ناريز ومحتاجة شوية اغراض من السوبر ماركت ..
غسان بدون مايناظرها :اكتبي اللي تبغين بورقة وانا اعطيها السواق يجيب
لك اللي تبين ..
غسق :لا انا ابغى اروح ..
غسان بملل :طيب اذا صارت الساعه 4وشوي صحيني ونروح ..
غسق :طيب انت ماتبغى شي
مارد علي عرفت انها طرده جميلة انيقة فطلعت بنفسي وسكرت الباب ..
خذيت نوته وجلست اكتب الأغراض اللي ابغاها وسألت الخدامات ..
وكتبت اللي ناقص ..
استغربت يوم فتحت باب المكتب لغرفة غسان شفت في زجاج كثير مكسر
على الأرض من الفازا الموجودة ..
ناديت الخدامه تنظف المكان من الفوضة ..
تذكرت شي ابيض بيده بس ماخذيت بالي منه وش مغبر بعمره هالأدمي
اووف لاحول ولاقوة الا بالله ..




عند فجر ..
الحاله غير هالمرة المباراة رح تكون بين الهلال والأتحاد ..
كنت متحمسة وجالسة اصفق بيديني غير اني مطفية الأنوار كلهم ..
جى على بالي اروح الملعب ابعدت الفكرة عن بالي بس لم شفت الحماس
بالملعب بدى يشتد نويتها وتوكلت على الله وقفت بسرعه
ولبست ثوب توأمي الله يرحمه ..
ولبست جزمتي تذكرته كان يحب المباراة كثير ..
مسحت دمعتي العابرة وتلثمت بالشماغ حسيت فجأة بيد على كتفي لفيت وكانت يد
جود .. واشرت بصبعها :لا لا لا مافي طلعه
فجر بعصبية :why not ??
جود :becus my dady back home
فجر :مارح يرجع الحين بعدين خلينا نفترض انه رجع وعرف وش فيها يعني
بعدين ترى احنا ساكنين بالعاصمه الشقيقة يعني لازم نمرح شوي
فجر :لاحبيبتي بلاه هالفرح الللي ماله داعي ..
بعدتها بقوة وسحبت مفاتيح سيارتنا القديمة اللي دايم تفشلنا وتوقفنا بالطريق
بس هالمره بكون واثقه فيها ..
سمعت صراخ جود :وهي تناديني مااطلع .. عطيتها تطنيش كاش ومشيت

وقفت عند الأشارة وكنت مشغلة الراديو اللي مدري اشلون ابوي كان
مستحمله ينقاله راديو يعني واهو ولا شي ..
بس صار اللي ماتوقعته وماتمنيته حتى ................





عند ناارا ورهف ..
رهف بقهر وهي ترمي الاشياء اللي بشنطتها على الأرض ..
اووف مالت عليه اخوك صج مالت اجل اهو يروح ويشوف المباراة
وانا مالي حق حتى انزل واشوف بيتنا شوي وارجع بالله وش الفرق بيني
وبينه ..
نارا كانت حاطة راسها على النافذة ومندمجة تلعب بالجالكسي تاب حقها
وموعاطية رهف وجه لأن رهف اذا احد عطاها وجه تزيد عصبية وتفرغ
اعصابها على الباقي .. غير ان امها كانت جالسة تقرأ قران وهي تكلم نفسها ..




عند فــــهـــــد
كنت مستعجل اول مانزلت من الطيارة رحت بسرعه وركبت سيارتي
وكنت ابغى اسرع واوصل للملعب ابغى اشوف المباراة ..
بس جذبني شكل رجال اللي كان نازل بوسط الظلام وجالس شكله يصلح
شي بسيارته وكل دقيقة يناظر ساعته وقفت وقلت :اخوي رايح الملعب




في المستشفى
تعرفون احساس الصدمه احساسك لم تكون واقف وماتسمع شي غير دقات قلبك
احساس وكأنه قلبك انغسل بموية حارة وفجأة اغسلوه بموية بارد جامدة ..
تسمع دقات قلبك بأذانك وتحس وكأن طبلة اذنك رح تنكسر
احساس تشوف بعينك اللي ترتجف بالدموعها الناس كلها جالسة تتغسل
وتلبس كفن ابيض ..
هذا كان احساسي بعد ماافجعوني بالخبر المريضة توفت ..



رح ارجع للأحداث قبل ساعه و6دقايق ..
دخلنا الطوارئ وانا املي بربي كبير رشا حية وبعد كم دقسقة بتصحى وبتهزئني ليه تأخرت
كنت واقفة جنبها في غرفة الطوارئ دخل الدكتور ومعه عدد من الممرضات ..
بالمقص قصو بداية قميصها الى الوسط .. ركبو عليها اسلاك
كنت اسمع صوت طنين قوي طنننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننن يدل على ان القلب توقف
طلع الجهاز الصدم الكهربائي كنت اشوف جسمها يصعد بقوة ويرتطم اقوى صوت ارتطام جسمها
وكأن عظامتها تتكسر .. كنت ادعي من داخلي وادعي قلبي يغلفة ماي حار وينبض بسرعه
الدكتور ترك الأجهزة وجلس يفتح في عيونها يتأكد ان كانت تتحرك او لا ..
بس للأسف الممرضه جلست تحقنها بأبرة الحياة بالنسبة لي لكن مرت دقايق ناظرت
الدكتور وهزت راسها بمعنى لا الدكتور ناظر الممرضة الثانية ..
زمن الوفاة ناظر الساعه 7 و15 دقيقة سكته قلبية ادت الى تدهور في وظائف الجسم
واهتزاز في الدماغ ادى الى نزيف حاد ..
تقدم الدكتور من رشا وغطاها بالغطى الأبيض ..
ابتسمت فجأة :دكتور انت تمزح صح ..
الدكتور هز راسة :إنا لله وإنا اليه راجعون ..
تولين هزيت راسي وقلت من داخلي :لا مستحيل صح اني دايم اقولها تشوقو تشوقو >>موتي روحي موتي بالكوري
بس مومعناته اني ابغاها تموت ... وربي كنت امزح معها جلست بالأرض اصيح واصيح ..
رشا مارح تتركني انا معاها على الحلوة والمرة مستحيل امي توفت واتركتنا واحنا صغار
بس ليه تتركني ماينفع كذا والله ماينفع اهئ اهئ اهئء ..

دخل زياد وسحبني بقوة وطلعني برى الغرفة صرخت عليه بقوة :انت السبب انت السبب
انت اللي خليتها تطلع من البيت قلت لك رجعني رشا ماتتحمل اني اتأخر بس شفت عنادك
لشنو وصلك الحين انا بالظبط وش اقول لأبوي ..
زياد ناظرتها ببرود لأني انا نفسي تبلدت :قولي له الحقيقة ومااتوقع انه رح يقول شي ..





عند فجر
لفيت على مصدر الصوت :هااا ..
فهد رفع حاجبة ونزل من السيارة :تحتاج مساعدة شكلك رايح الملعب ..
ناظرته وجلست الف لف براسي ابي اتذكر انا وين شايفه هل الوجه الوسيم وين وين وين
قلت بحماس :يووه فهد
ناظرني باستغراب وعقد حواجبة :عفوا
استوعبت لنفسي اني رح اودي نفسي في خبر كان .. :لا لا مشبه عليك انت اسمك فهد
فهد ابتسم :ايه .. بس منو معي ... ..؟؟
ابتسمت ورى اللثمه وقلت :هههههههه واحد الله يستر علي وعليك ..
فهد مااهتم وقال :ياربي رح تروح المبارة تجي اوصلك معي ولا حاب تنتظر
فجر :لا لا طبعا جاي معك
فهد :ايه تفضل

فجر نسيت وقتها اني بنت وان جوالي بالسيارة والمفتاح موجود داخلها ونسيت اتذكر الموقع اللي
حطيت السيارة فيه .. بكل ذكاء وقمة في الأبداع ...




عند تولين
فتحت عيوني سمعت صوت الموية اللي رشا تغسل فيه الأكواب للفطور
وشميت ريحة القهوة الأمريكية السودة المرة اللي تحبها رشا
لفيت حولي لقيت نفسي بغرفتي جلست بسرعه ولقيت ملابسي مرمين على الصوفات وشكلي مالبستهم
لفيت على جوالي لقيته يشحن ممايدل اني ماطلعت ولا استخدمته امس
ركضت للصوت الموية بالمطبخ ولقيت رشا كالعادة تغسل وجالسة تغني لراشد
حضنتها بقوة وشديثت عليها من وراها ..
رشا صرخت من الخوف :وجع يا بيتشاسو تشومال بيتشاسو >>>استجنيتي صج استجنيتي
تولين شديتها اكثر :انيااا نان سراني >>لا بس انا احبك ..
رشا :هي ترى عطيتك وجه تكلمي عربي احسن لك ..
تولين :ارسو ..
رشا :بعدي بسرعه بعدي القهوة رح تحترق ..
بعدت عنها وانا ابتسم الحمد الله لك ياربي طلع حلم موحقيقة




بس تتوقعون شخصية نيشان معقولة رح تمر كذا ..؟؟
مارح يكون لها دور رئيسي بالرواية ..


عند غسق وغسان
غسق لبست عباتي وخذيت شنطتي جلست اضحك على الموقف اللي صار من شوي
دخلت ابصحية مرة ثانية .. وجلست انادي وانادي وانادي لكنه ماكان يرد علي شكله
كان تعبان .. صرخت بقوة :غساااااااااااااااااااااا� �ااااان
انصدمت فيه يوم طاح فجأة بالأرض من الفزعه ..
وبدأ منبه ساعته يعلن انفجارة .. صرخ بقوة علي :انقلعي برى انقلـــــــــــعي ..

طلعت ضحكت في البداية لكن بعدها كشرت بوجهي .. ياربي ليه سويت كذا
طيب ليه قال لي انقلعي بس صج اني غبية المفروض اصحية برقة موكذا ..

سمعت صوت باب غرفته ينفتح ..
طلعت بسرعه .. ولقيته ماغير ملابسة .. استغربت .. رح تروح كذا
ماعطاني وجه ومشى ..
قلت :طيب مولازم تغير ملابسك بس بسرعه لانتأخر ..
كان حاط يده الملفوفة بالشاش الأبيض على قلبة خوفتني الله ياخذها وقلبي موراضي يهدأ اووف
رديت عليها ببرود الدنيا كلها :مارح اوديك مكان انا مشغول روحي مع واحد من السواقين ..

عضيت على شفايفي بقوة :ليكون زعل صج غبي ..
رجعت غرفتي وجى في بالي صج ليه ماروح مع واحد من السواقين نزلت وقلت للخدامه
تقول لواحد من السواقين يمرني ..

جات الخدامه بعد كم دقيقة :ميدام مستر غسان بيزي مع فنار وروجن ...
رفعت حاجبي :يعني
الخدامة بخوف :مافي سواق
قمت بعصبية وتوجهت لمكتبه ... لقيته يوقع اوراق وشكله مستعجل وبسرعه ..
قلت وانا اهز رجولي :ابغى واحد من السواقين يوصلني للسوق ..

غسان بدون اي اهتمام :انا محتاجهم الحين واهم مشغولين ..

غسق نار بداخلي تعرفن احساس لم تطلبين من واحد من اخوانك او امك وابوك شي
بس موراضين يسوونه لك ماتقدر تضربينهم لأن عقووق ولاتجادلينهم لأنه هم عقوق
كانت كذا النار داخلي .. ودي اعضة ودي اضربة اوووف ..:كيف يعني انت ماتحتاجهم الا
اذا انا كنت بطلع .. خل واحد منهم يجي لي واحد لك ..
مارد علي ولا كاني موجودة بالدنيا او بالكون كله ...
طلعت وانا من قهري موشايفة قدامي اي شي قدامي اببرد حرتي فيه ..
لقيته الباب وللأسف اني حطيت كل حرتي فيه وصفعته بأقوى ماعندي مماسبب صوت قوي
في البيت .. غمضت عيوني وابتسمت باستهزاء ههه قال ايش محتاجهم صج نذل
طلعت جوالي وظغطت زر الأتصل برقم ابوي .. لكن امسحب الجوال مني
وشفت يد تسحبني بقوة وترميني عند الجدار .. وعيون طالع منها شرار من العصبية
ويدي كان ماسكها وحاطها عند رقبتي وظاغط بيده على يدي عشان ماقدر اتحرك ..
قال بعصبية يحاول يخفيها ببتسامه باردة :انا ماامزح معك ولا اتجاهلك عرفتي ليه انا مارد عليك
اوقات كثيرة اتجاهل وجودك لأن تصرفاتك تغيظني وانا يدوب امسك نفسي واتصنع البرود
قلت بخوف واستغراب منه :ليه انا وش سويت ؟؟
غسان ظغط علي اكثر :سلامتك ماسويتي ولاشي انا ظلمتك حقك علي مدام غسق
صرخ بقوة تصرفات البزران هذي اتركيها عنك ...
عيوني تجمعت فيها الدموع وبديت احاول امسك نفسي كانت الخدامة جالسة تراقب الوضع
ظلينا كم ثانية نطالع بعض .. اول مرة اشوفه بهالقرب بس هالمرة قلبي قام يدق من القلق والخوف
عقد حواجبة يوم شاف عيوني .. بعد عني بسرعه بعد ماطلع صوت المنبه من ساعته ودخل
مكتبه بسرعه وسكر الباب وراه ..

طلعت شخصيته الحقيقية يعني اهو عصبي بس يتصنع البرود طيب انا وش سويت
ذكرت ناريز وبسرعه مسحت عيوني بقوة عشان مايبقى في دموع ..
واتصلت على ابوي يجي ياخذني .. وانا احاول انسى اللي صار
ربي لايحرمني من ابوي لأنه قال 5دقايق واهو جايني ..

وانا انتظر تمنيت بهاللحظة اضم امي اضمها بقوة واجلس اصيح ..
لكن امي مش من النوع اللي تحب احد يحضنها كنت دوم لم اروح لها واقول لها
يما ضميني كانت تقول ترى مالي خلقك بعدي عني .. وتمشي ..
وابوي من دخلت الصف الأول متوسط واهو يحاول مايحتك فيني حدي معه السلام عليكم ابوس
يده وراسة وبس .. طيب انا منو يقدر يضمني جلست احاول امنع دموعي لاتنزل
قلت اهدي نفسي :غسوق حبيبتي لاتصيحين مايسوى عليك لاتصيحين خذيت نفس عميق وجلست
اتأفف عشان اطلع الغضب اللي فيني بدون مااصيح ..
قاطعني صوت رنة جوالي .. ابوي وصل .. تغطيت وطلعت له ..







قريب من الملعب ..
فجأة حسيت بألم في قلبي فجأة معقولة ابوي عرف اني مش بالبيت ..
وقتها حسيت بشعور رهبة وخوف جلست ادور جوالي وضربت على راسي من غبائي يعني
الحين اذا ابوي رجع البيت وماشافني وقتها يااالله يالله على الحفلة اللي بيسويها لي ..
قلت :فهد حبيبي ماعليك امر نزلني هنا ..
ناظرني : ليه والمباراة ..
انا :لا لا تذكرت شي ابسوية ورح ارجع ..
فهد قال وهو يناظرني .: طيب على راحتك وقف السيارة على جنب ..
ونزلت ..
قلت وانا ناسية عمري :مشكور فهود وسلم على نارا ورهف ..
اهو مشى بس يوم سمع اسماء خواته سحب بريك ورجع لي ..
فهد :عفوا وش قلت ..
استوعبت ذكائي الخارق فقلت اهرب احسن لي ماجاوبته
وجلست اركض اركض واكرض .. الى ان ضيعته ...
طبعا اكيد تسألون كيف رجعت صح .. شوي واقولكم ..









غسق ..
ركبت السيارة وسلمت على ابوي وجلسنا نسولف في شتى الكلام وسألني عن غسان واذا اهو يعاملني بشويش والخ الخ ..
وصلنا لبنده .. ونزلت مع ابوي اشتقت لأيامي لم كنت اروح معهم .. لكن الحين بديت احس بقيمت اشياء واجد
ماكنت اهتم لها ..
خذينا عربية وجلست امشي وكل نوع من الشيبسات والحلويات احطه بدون مااهتم لكن ابوي كان وجههه
مكشر من اللي اشترية وكان يقول بين فترة وفترة لاحول ولا قوة الا بالله ..
كنت مومهتمه وكنت اظنه يقصد شي شافه ولا اهتميت اسأله ..
بس فجأة قالي :انتي خبلة ولا ايش وشو له كل هذا ..
غسق ابتسمت ببرائة :لأن ب...
قاطع كلامي وقال :بتنفجرين انتي نهايتك زوجك بذمتك عاجبة شكلك ووضعك
صج اذا قالو الشي يجي من الذات اذا ماجى من الذات مايفيد مادري متى بتغارين على نفسك وعلى جسمك
بتحسين بالذنب ..
قلت وانا ودي ارمي كل شي وامشي بس لأنه ابوي ماسويت هالشي وقلت :يبا لاتخاف انا رح ادفع
ابوي بعصبية :وانتي منو قالك على الدفع هاا انا خايف عليك .. كل هذا بصحتك بعدين رح يطلع عليك ..
في نفسي يمكن هذي طريقة يعبر فيها عن حبه وخوفه علي ...
ابتسمت وكملت مشي وانا احاول مااصيح ولا تراها موسخافة الواحد مايحس بهالشي الا اذا كان فيه
كل واحد لو تأمل بنفسة وشاف وش فيه ووش مافيه رح يلاقي ان فيه عيب ولايرضى للناس تعيبه فيه ..
رحنا للحساب ابوي مد لي مفتاح السيارة روحي اركبي على مااجيب الأغراض قلت طيب
طلعت جازداني وطلعت 500 ريال .. تفضل يبا حاسب لي ..
ابوي طالعني بعصبية :رجعي فلوسك بشنطتك لايجيك اللي مايرضيك خفت يعصب زيادة لأن الناس
بدت تطالعنا ففضلت اني ابقى ساكته افضل لي ..



عند فجر ...
رحت البيت مشي وصلت عند الباب وطحت تعبانه .. الله ياخذني على افكاري الخايسة ..
وقفت بسرعه :المباراة ..
ركضت داخل البيت بسرعه .. ودخلت الغرفة وشغلت التلفزيون ..
وكان باقي دقيقتين وتنتهي المباراة .. وكلا الطرفين 0.0
بس فجأة دخل هدف من الهلال وبعدها هدف ثاني يعني الهلال فازت واااااااااااااااااااااااا ااااااااه
صرخت بقوة وجلست انط من الحماس الملعب كان منقلب فوق تحت فازت الهلااااااااااااااااااااا اااااااااااال
هذا كان حالي وصراخي ..
فجأة التيفي تقفل واشتغلت انوار الغرفة كلها .. لفيت ..
بلعت غصتي .. وطحت بالأرض فجأة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





عند تولين ورشا
تولين كنت جالسة اسولف في الوتس اب في قروب خاص لعشاق كوريا
طلعت وشفت ان زياد جالس يكلمني جاني شي يقول اتركي عنك هاللعب والخبال لي متى شفتي الحلم
اللي حلمتي به اليوم بكرة يمكن يتحقق وانتي ماتركتي هالهبال .. تنهدت ..
بس قلبي ماطاوعني اشوفه يكلم نفسه وو .................................................. ..........




عند فهد ..
اول ماخلصت المباراة الحمد الله ان جيتي ماكانت بلاش وفازت الهلال .. ابتسمت
وطلعت برى الملعب ..
فجأة رن جوالي .. وكانت نارا ..
رديت عليها :هلا ..
نارا :انت بعدك بالملعب ..
فهد :ايه الحين بطلع وبجيكم ..
نارا :لحظة كلمتني جود
فهد بستغراب :مني جود ؟؟
نارا :جود بنت خالي .
فهد :ايه ايه وش فيها
نارا :تقول ان فجر طلعت وبتجي للملعب ..
فهد :هههههههههههههههههههههههه� �ه تستهبلين وش يجيب بنت للملعب ههههههههههههه
قطعت ضحكي يوم ذكرت الشخص اللي قالي سلم على رهف ونارا ..
عضيت على اسناني بقوة يلعن ام الغباء يشيخه :طيب طيب انقلعي
سكرت الجوال .. وركبت سيارتي بسرعه ورحت للمكان اللي تركتها فيه لكني مالقيتها
سلمت امري للربي ورحت للبيتهم .. و.........................................




انتهى البارت ترى البارت متعوب عليه..
ولاتقولون قصير وان شفت ردود تجنن ابشرو ببارت يوم الأحد ..
واتمنى محد يزعل لأن ظروفي كانت اكبر من الوضع
وهابي بيرذدي تو مي ..
تحياتي كحيلة بكاها ...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-13, 12:10 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




((لعيون نجووود <<<<وربي مانسيتك .. ))

اريد من يحضنني بعطف ليشعرني بدفء العالم ..
اريد من يسقيني من حنان الأم قليلا وحنان الأب اقله ..
اريد قلبا محبا دافئا احتظنه وقت مايجرحني احبابي بأقسى الكلمات ..


هل تعلمون ماذا افعل حينما يجرحني شخصا احبه ..؟
ابتسم واهز رأسي مصدقة وبشدة مايقولة .. اعلم ذلك .. شكرا لك ..



البارت الواحد والعشرون ..
كنت بالسيارة وطول الطريق كان حديثنا .......... الصمت ........... وصلنا البيت ونزلت
من السيارة حاولت في ابوي يدخل بس قال ان عنده شغل ابتسمت له وشكرته ..
جات الخدامه ونزلت الأاغراض من السيارة ومشى بعدها ابوي ..
دخلت وشلت عباتي ياربي شالجو الحار اوووف من جد ..
توجهت للمطبخ وقلت للخدامه ترتب الأغراض وتقولة للي طبخ عندهم تسوي اكل
حلو يناسب المكان ..
تذكرت وقلت ليه مااخليها تكون جمعة بنات اكلم نوير وغزل وغزيل وزوجة عمي لولوه ..
وجنى وفرح وتصير وناسة جلست اتصل عليهم وحدة وحدة غزل وغزيل في قطر الله يهديهم لطريق الصواب بس خخخ
ونوير اخوها ماخذها معه بيشتري لها ساعه هدية تخرجها ولولوه ماخذها عمي معه لدبي
وجنى طالعه مع خطيبها وفرح بارتي صديقتها ولاتقدر تجي ..
يعني محد رح يجيني .. لفيت وناظرت الساعه باقي ساعة الا ربع وتجي خل اصعد اتروش بسرعه
صعدت بسرعه وتروشت كنت محتارة ماادري وش البس ضحكت على نفسي اللي يسمع الحين الدولاب
مليان ملابس تقديني .. هههههههههههههههههههه لبست كالعادة جينز وقميص ابيض فيه مثل قوس قزح
بالأحمر والأصفر والأخضر ومرسوم عليه ميوزيكال ويوم ناظرت نفسي لقيت ان شكلي صاير عادي اكثر من الازم
رحت وغيرت القميص ولبست قميص واسع شوي موديله يكون من الأكمام وسيعه ومرسوم عليه
برج ايفل بالفوش والرمادي استشورت شعري لكني انصدمت لم شفت خصل كثير تطيح مع الأستشوار
بس تجاهلت الوضع وقلت يمكن يكون دورة نمو الشعر ...
جى على بالي اقص من اطرافه شوي يغير شكله .. مسكت المقص وقربته جنب الشعر الي ورى اذني بس طاح من يدي وعور اذني
من خوفي لم انفتح الباب رفعت راسي وناظرت اللي فتح الباب كان غسان كتف يدينة واسند ظهره على الجدار اللي جنب الباب ..
وقال بكل برود ونظراته الباردة رجعت مثل اول :يلا تجرأي وقصية انا انتظر ..
تأففت وقلت بعصبية وصراخ :مالك دخل اطلع برى ..
غسان ابتسم بسخرية وتجاهل صراخي وتوجه ناحية سريري ورمى نفسه عليه وغمض عيونه ..
مادري ليه بس عصبت وغضت اكثر :قلت لك اطلع برى انت ليه كذا كان ودي ارمي كل شي عليه
سمعت صوته وفيه نوم فرغي عصبيتك بعدين الحين انا فيني نوم ..
كنت بتهور وبرمي عليه علبة العطر بس ربي رحمه ورن جوالي ..
رديت كانت ناريز وقالت لي انها عند الباب .. ناديت الخدامة تفتح لها الباب
خذيت علبة العطر وجلست اتعطر واتعطر واتعطر الى ان سمعت صوت كحاته المتواصله اللي
تطلب الرحمه رحت بسرعه وخذيت جوالي وحطيته بجيبي وانا متجاهله صوت كحته المكتومة
ونزلت لقيتها ترتب شعرها اللي كانت فاتحته وصابغة خصل منه باللون الكحلي الغامق المندرج لونه للبنفسجي
مع فستانها الأورنجي القصير كان سادة وكمه يكون فوق الذراع مع حزم اسود على البطن كان شكلها كيوت
احلى مني تراجعت وكنت برجع غرفتي اغير ملابسي
لكن فات الأوان ناظرتني وعشان مااحسسها اني زعلت
ابتسمت لها ورحت وضميتها :اخبارك ..
بادلتني ضمتها :انا تمام دامك تمام ..
قلت لها بأحراج مادري وش اسوي بالظبط :تفضلي نجلس هناك ..
ابتسمت لي ومشت وراي وجلسنا في الصالة اللي تطل على الحديقة ..
كان الوضع بالبداية هدوء بس سرعان مااندمجنا مع بعضنا وجلسنا نسولف .. في شتى المواضيع ..








عند فهد

لقيت بوابة بيتهم مفتوحة .. بغيت ارن الجرس بعدين تذكرت الشايب الطيب اللي داخل وش ذنبة
بالله فتحت جوالي واتصلت على نارا تقول للذكية فجر تطلع وقفل باب بيتهم
انتظرت وبعد خمس دقايق طلعت بنت لابسة عبايتها .. وتلثمت يوم شافتني انتبهت لوجهها من بعيد
بس ماكان باين منه حيل ..
جات وهمت بتسكر باب البيت ناديت فجر اهي اخترعت وفتحت عيونها بقوة وبعدها سوت الوضع طبيعي
ونعمت صوتها وكأنه صوت ارنب او فار تقريبا :هلا فهد شخبارك ..
تبسمت :هلا فجر الحمد الله وانتي كيفك
قالت :انا الحمد الله .. انتي وش هالحركة البايخه اللي مسويتها استحي على وجهك وش كبرك تقومين تهربين وتسوين شي
خيالي اكبر من سنك ..
قلت وانا اتصنع اني مسكينه :لاتلومني يافهد والله موبيدي قلت لها لاتروحين لاتروحين بس اهي اصرت لا لازم اروح
فهد تكتف وضحك فجأة :يعني بتفهميني انك موفجر ..
فجر وكأن خطتها بدت تنجح :ايه .. بس يافهد انا طالبتك تروح تجيب السيارة الهبلة اللي داخل نست حتى وين ودتها
وان عرف ابوي وقتها بنروح في مبتدأ كان
فهد ضحكت فجأة :ههههههههههههههههههههههه اجل مبتدأ كان .. هاا ..
فجر :لاتعلق روح وانا بنتظر لا مارح اتظر خذ عطته جهاز تحكم صغير لونه اسود وحباته باللون الأبيض خذ اذا جبتها دخلها بمكانها ..
واذا سكرتها خل جهاز التحكم في العلبة اللي يحطون فيها الجريدة ..
فهد ناظرتها وهزيت راسي :لاحول ولاقوة الا بالله .. طيب ادخلي يلا
دخلت وانا طايرة من الفرح .. يعني ماكشفني ..





عند تولين
تولين كنت جالسة اسولف في الوتس اب في قروب خاص لعشاق كوريا
طلعت وشفت ان زياد جالس يكلمني جاني شي يقول اتركي عنك هاللعب والخبال لي متى شفتي الحلم
اللي حلمتي به اليوم بكرة يمكن يتحقق وانتي ماتركتي هالهبال .. تنهدت ..
بس قلبي ماطاوعني اشوفه يكلم نفسه رديت عليه
هلا فيك
زياد :مابغيت ترد ياشيخ وش حالك
تولين :حالي طيب وانت
زياد :وانا حالي طيب .. انا والشباب بنروح قطر كم يوم تجي معنا
تولين :لا والله مشغول عليكم بالعافية ..
زياد :ليه مارح نطول
تولين :لا معليش بس انا مشغول رح اكون ..
زياد :اهاا
تولين :زياد ابغى اقولك شي ..
زياد :وشوو تفضل ..
تولين :اناا .. انا
زياد :انت وشو حمستني ..
تولين :انا بصراحة بنت ..
زياد :نعم
تولين :...........
زياد :انت تمزح صح لأنك انت طلعت معي هذيك المرة يوم رحنا القهوة مستحيل اي اهل هذيلا اللي يتركون بناتهم هايتين كذا
تولين :كنت امزح وش فيك ..
زياد :محمد لاتمزح معي مزح ماله داعي بعدين انت صج شككتني فيك ترى لأن ملامحك ماتدل على انك ولد ...وصوتك مومرة
تولين :وش فيك زياد كنت امزح معك
زياد :بلا مزح بلا غيره ترى من جد بديت اشك فيك
تولين :زياد الله يهديك وش فيك اقول عن اذنك ثواني وارجع اكلمك


قمت بخوف بسرعه ورميت جسمي على سريري يالله اخاف يعرف منو انا خصوصا من رقمي وش اسوي الحين انا ابغى انهي الموضوع
بس كيف .. حظنت مخدتي بقلق ... وخوف ..






فجر
كنت بغرفتي ومنبطحة وارمي كرتي على السقف وترتد وترجع لي وكذا الحال ..
اوووف مليت ياربي وش هالحالة .. لوارجع جامعتي احلى ييييع وقفت شعرات جسمي من هالطاري مستحيل مارح افكر في هالموضوع
مرة ثانية اوف اوف جاني راسي لا يما بطني عورني اووف يليتني ماجبت طاريها اح عيوني ...
دخلت جود :وش فيك ..
فجر احححح :بس جبت طريا الجامعه واني افكر ارجع لها على طول جاني بطني الم موطبيعي اوف اوف عيوني .. راسي
جود ضحكت بسخرية :ههه اللي يسمع الحين غرفتك مليانه كتب ومن كثر المذاكره ماتبين تجيبين طاري المدرسة .. خلك ساكته بس
فجر :هوهو بدت خالتي نورة توو يلا بس انا اللي عاطيتك وجه ولا انتي ابد ماتنعطين وجه يلا اقلبي وجهك
جود تستهبل :يمين ولا يسار هههههه
فجر :سخيفة وسامجه وحدك مالك داعي
جود :داعي ولا مدعو هههه
فجر عصبت ووقفت وخذت الكرة ولاحتها عليها بس الحمد الله ان جود الحقت على نفسها وطلعت ..






عند غسق وناريز
كانت سوالفنا حيل حلوة ..بس وقفنا عند سالفة بس مادري وش لون دخلنا عليها ..
الوزن وماادراك مالوزن ..
غسق :انا في سؤال محيرني انتي شلون صرتي كذا رشيقة عكس جسمك اول علميني ابغى اصير مثلك ..
ناريز ابتسمت وخذت يدي وحظنتها بيدينها :شوفي سوسو ترى انا ماتعبت وانا اسوي جسمي كذا انا كل اللي سويته اني
حطيت املي بربي كبير وصرت اكل كل اللي ابغى بس اقلل الكمية كنت مااهتم لكلام اي احد انا واثقه من نفسي اني
جميلة وجسمي حلو بالنسبة للباقي على ان الباقي يكون عيبهم سمان قصار سمان طوال ولا العكس انا وحتى انتي ترى موباين علينا
ان وزنا اكبر من عمرنا ماكنتي تتخيلين شكثر كنت اتعب وانا اجيب لي ملابس كانت اذا جات تجينا مناسبات
كنت غير عن الباقي لازم قبل بأربعه شهور او خمس ادور لي على ملابس على ان الكل كان ينصدم جسمي حلو شلون مااحصل بسرعه
بس لأني اطرافي كانت مليانه المهم ان ينتهي الحال فيني يا ان اكون لابس عباتي الكتف ينقالي كاشخه او اني افصل لي او كنت ماروح الزواج مرة وحدة
بس لم كنت اناظر مرايتي واحفز نفسي اني ضعيفة وبالعكس جميلة ومافي احد مثلي وكل ماوثقت بنفسي زياده لقيت جسمي
ينقص وينقص وينقص الى ان وصلت لجسمي المثال واجمل بعد .. انتي لاتفكرين ولاغيره بعدين غسان عاجبة انتي ليه موعاجبك


غسق :ناريز منو اللي بيلبس ويكشخ انا ولا اهو
ناريز ابتسمت :الله يساعدك بس لاتشدين على نفسك اكثر من الازم لأن رح تجيك لحظة انفجار ورح تاكلين كل اللي تبغينه وتزيدين ضعف اللي خسرتيه ..
هزيت راسي بمعنى ادري ..

قطع حديثنا صوت غسان يقول انه بينزل وقفت ناريز ولبست عباتها وتحجبت ..
ناظرته كان لابس ثوبة وناسف غترته وريحة عطره الخفيفة الرجولية وربي ريحتها تعطيك شعور يجنن ..
ابتسم وقال :هلا بزوزو شخبارك
ناريز :هلا فيك انا تمام وانت وش حالك ..
غسان بشخصية اول مرة اشوفها :iam good
لفيت اناظره مستغربة متأكدين ان اللي يتكلم اهو غسان اوه ماي قود ..
تصدقون انهم نسوني وبدو يتكلمون في سوالف اول مرة اسمعها وذكرياتهم ايام طفولتهم حسيت نفسي مالي داعي بينهم ابدا ..
وقفت يمكن يعطوني اهتمام لكن للأسف مااثرت عليهم رحت للمطبخ وقلت للخدامه تجهز العشاء ..
تنهدت :ايييه اهم عيال خاله وعلى قولتها اخوان يعني وشو له الغيرة ...
لحظة

لحظة انا اغار على غسان يوووه لا مستحيل منو قال اساسا انا جالسة امزح مع نفسي وشو له احب انسان بارد بدون احساس
اي والله لا واللي يسمع بيبادلني الشعور وبيموت علي ... نفضت هالأفكار من راسي وجلست ارتب الأكل وانسقه ..
على طاولة الطعام ...



عند رشا وتولين
كانت رشا مندمجه مع الفيلم اللي ماتدري وش اسم امه ويدها تنغرس في علبة الفيشار وتاكل بدون وعي ..
دخلت تولين :اوني .. اوني ..يا اوني ..
طبعا رشا كانت في عالم من الأحلام مع البطل وكيف انه كان يصرخ لازم ينقذ حبيبته .. طبعا رشا مستغربة من شي
اللغه مش انجليزية ولا كورية وصينيه ولايابانيه لغه غير غير اول مرة تسمع فيها ..
تولين فجأة بدت تصفق :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههه وش عندها الأخت تطالع فيلم اسباني ..
رشا لفت فجأة احلفي اسباني .. خلاص انا خقيت على صاحبنا خلاص خطيبي من اليوم ورايح ..
تولين جلست جنبها وجلست تاكل معها بدون الأندماج مع الفيلم تخاف تندمج وتحبهم وبالنهاية تسحب على الكوري والصيني والتايلندي وتشوف اسباني ..
وفجأة البطل طلب الزواج من البطلة .. والمفاجآة الثانية لم
رشا :يما قلبي قلبي وش فيني قلبي
تولين لفت لها منفجعه :وش فيك وش فيه قلبك
رشا :مادري فجأة قام قلبي يعورني ليكون بيجيني شي موزين
تولين :يا بيتشاسو تشينتشا بيتشاسو >>>> هي انتي مجنونه صج مجنونه
رشا حطت يدها على رقبتها :يما هذي اللي بتذبحني تكلمي عربي يما قلبي
تولين كان باين عليها تتألم معقوله تمثل .. قربت منها وضميتها
تغيرت معالم وجهها وكأن كل شي يألمها وقفت وراحت غرفتها وتجاهلتني وانا اناديها ..





عند غسق
الكل كان مجتمع على طاولة العشاء طبعا بدون غسان انا وناريز بس .. جلسنا ناكل
براحه مع سوالف بسيطة .. وفجأة جى على بالي .
غسق :تصدقين اختك ماتشبهلك ابدا .. انتي غير واهي غير
ناظرتني وقالت :اعذريها ترى اهي ماتربت عند امي تربت عند عمتي وعماتي اهم كذا شوي يعني .. مدري كيف
انتي تعرفين رهف حماتك ..
غسق :اي شفت صورتها .. وش فيها ..
ناريز بدت تندمج بسوالف :انتي ماتدرين ان رهف ولمى اختي نسخ من بعض يعني تخيلي انهم اذا شافو وحدة موكاشخه
وكذا شوفي ايش يسوون لها ..
عكس نارا اللي متهتم بالشكل كثر ماتهتم بشخصية الوحدة ..
غسق بقلق :يعني رهف مثل اختك
ناريز :شوفي بصراحه اهم مثل بعض شخصياتهم لكن رهف اخف شوي ..
غسق :اهاا ..
ناريز ":بس اذا تجاهلتي رهف وماعطيتيها وجه تنقلب نفسيتها فوق تحت وتعصب ومدري ايش تسوي اشياء تنصدمين ان وحدة عاقله مثلها
تسويها ..
غسق :الله يكون بالعون
حسيت بخوف وقلق وارتباك معقولة يعني لو جات هذي رهف وش ممكن تسوي لي . يالله ..
غمضت عيوني وانا اتمنى ان ربي يكتب لي اللي فيه صالح لي





رشا ..
كنت احس بألم في قلبي من جد اول مرة احس فيه
حاولت انه يروح مني لكن مافي امل .. قررت اني رح انام .. وان ماتحسن
ابروح الصبح المستشفى ..
غمضت عيوني ونمت وانا ماااحس براحه في نومتي ..








عند غسق
توها من شوي مشت ناريز احس بتعب موطبيعي غيرت ملابسي ولبست قميصه الأسود والشورت حقه ...
ياربي على البيجامات اللي عندي لكن مااحب انام الا فيها ..
تذكرت جوالي اللي نسيته تحت ليكون يشوفه بالغلط وياخذه مني ..
ركضت بسسرعه اباخذه تركت شعري مفتوح لأني كنت ناوية انزل بسرعه وارجع ..
خذيته من على الصوفا لقيت فيه مكالمه وارده وكانت من امي ..
ناظرت الساعه كان الوقت متأخر اكيد امي نامت الحين لأن الساعه كان رح تجي عند 12 ..
لفيت لصوت الباب اللي انفتح ودخل منه غسان .. بس كان غير عن العاده كانت في ابتسامه على شفاته اختفت بالكاد يوم ناظرني ...
قال بصوت جهوري غير عن كل مرة :تعالي بغيتك شوي ..
غسق استغربت ومشيت وراه ..
غسان فجأة ابتسم وقال :دووم اتركي شعرك كذا ..
انحرجت بس اخفيت احراجي ولميته على جنب .. وقلت :طيب شنو تبغى ..
غسان ابتسم اكثر ومشى لمكتبه وجلس على الكرسي اللي يتوسط المكتب ..
جلست بدوري على الكرسي اللي يقابلة وقال :انا اسبوع الجاي ابغى اسافر .. مارح اطول الكذا لازم تروحين بيت اهلك
غسق قلت بسرعه :لا وين رايح ولييه وكم بتجلس

غسان شفت اللهفه بصوتها وكأنها ماتبغى تفارقني او ماتبغى ترجع بيت اهلها ..
قلت وانا اتكتف :اعصابك لايصير فيك شي ..
غسق وتغيرت ملامح وجهي كلها للبرائة وعيوني تفتحت بشكل لاارادي وصوتي صارت في بحت بكا ورجى :وتتركني لحالي ليه
انا وش سويت خلاص من اليوم ورايح ابسمع كلامك ..
غسان ضحكت بسخرية :كل هذا بتسوية عشان اني بسافر .. :ابروح لأمي .. انتي تدرين انها لازم اذا جات بتسوي عمليتها الكبيرة
لازم يكون بوجودي وثانيا انا ابغى افتح فرع جديد .. للشركة فلازم انا بنفسي اروح عشان اشوف الموقع والتصميم وكل شي
اما بالنسبة لكم بجلس مارح اطول مرة يمكن 7 او 8او 6 شهور ..
غسق فتحت عيوني بصدمه :لا مستحيل كل هذا ومارح تطول ..
غسان قلت ببرود :وش المطلوب مني يعني ..
غسق قلت برجى وانا اشوي واقوم من الكرسي وابوس راسة :خذني معك تكفى ..
غسان تنهدت تنهيده طويلة :بعد اسوبعين رح تبدأ المدارس كيف اخذك معي ولا ان كنتي تبغين تفوتين عليك سنه ..
غسق قلت بسرعه وبدون تفكير :اي عادي وش فيها ..
غسان انصدمت صراحه ماتوقعتها لهدرجة موطايقه بيت اهلها :نعم ليكون صدقتي اني اباخذك وافوت عليك سنه
دراسة ...
غسق شوي واصيح من القهر ولأنه فشلني :طيب روح بس اتركني هنا ماابغى ارجع بيت اهلي ..
غسان :نعم لاتحلمين اتركك هنا فهد يمكن يرجع والخدم ماظمنهم عليك ..
غسق اللي يسمعك الحين بتموت من الخوف علي :لا تخاف مارح يسوون فيني شي ..
غسان :لاتناقشيني غسق
غسق قلت برجا :طيب انا ابغى اسافر بعد وش ذنبي بالله ..
غسان :طيب يوم الأثنين الجاي اباخذك معي لجدة ..
غسق قلت بسرعه وبتهور :ياشيخ انت بتروح دوله تجنن وبعيدة وانا اروح لجدة ليه ..
غسان قلت اجاريها :ليه وش فيها جده ..
غسق :ابد مافيها شي بس رطوبة وحر يعني ولا كأني طلعت من الرياض ..
غسان قلت ببتسامه بارده :طيب ابعد من الواحد للثلاثة واختاري اي بلدة تبينها .. 1.2.3
غسق فكرت بسرعه وجى في بالي :روسيا ..
غسان رفعت حاجبي باستنكار :روسيا ..
غسق ابتسمت بفخر :ايه روسيا ..
غسان غمضت عيوني وفتحتها ورفعت رجلي فوق الطاوله وفكرت بقلبي والجو هناك .. قلت :طيب بس لاتحاولين تغيرين رايك
غسق :لا مارح اغير رايي ولا شي ..
غسان لحظة طلعت جوالي وفتجت على نسجيل الصوت وقلت :عيديها مرة ثانية وين تبغين تروحين
غسق قلت بشموخ ومحد يهزني :روسيا ..
غسان سكرت تسجيل الصوت ووقفت :اوكي روسيا روسيا ..
غسق بفرح والدنيا موشايلتني واخيرا مابغيت .. :شكرا غساني
غسان ضحكت بسخرية ولفيت وجهي .. اجل غساني .. بنشوف ..



من الحماس اللي فيني صعدت غرفتي وجلست اكتب وابحث في قوقل عن اجمل الأمكان فر روما .. والبحر والفنادق وكذا وكل شي كنت مسجلته
بدون ماانسى ولا شي متى يجي يوم الأثنين ياربي ..
نمت وانا بطير من الفرح صح مو اول مرة اسافر برى بس هالمرة دوله كنت دايم اقول لأبوي يوديني اياها لكنه كان يقول لا
بس ماكنت اعرف شنو اهو السبب ...





رشا
صحيت الصبح وقلبي بعده يعورني وهالمرة زادت الضيقة واحس بعدم ارتياح من جد ..
اووف كنت متضايقه لدرجة اني موعارفة حتى كيف اغسل وجهي ..
قمت ورحت لأبوي اللي كان جالس يقرأ الجريدة .. ومتحمس معها قلت :باباتي ..
ابوي :هلا هلا هلا برشوشي .. تعالي حبيبتي اجلسي
قلت بتعب :يبا تكفى خلني اروح المستشفى ..
ابوي بخوف :ليه وش فيك
رشا حسيت شوي ويغمى علي :مادري يوبا قلبي يعورني موقادرة اتنفس كويس ..
ابوي وقف :طيب قومي البسي عباتك ..
ساعدني اقوم ونادى رشا تجيب عباتي ..







عند فجر ..
صحيت على صوت سيارتنا المكسرة وجرسها المزعج اووف .. وش فيهم صرخت بأقوى ماعندي :شفيكم ماتعرفون تخلوني انام .. اووووف
رجعت وغمضت عيوني ونمت .. فجأة سمعت صوت اغنية جوالي المزعجه اللي كانت لبيق بانق جي دراجون ..
اي يو فاينلي الخ الخ الخ يور ماهارت هارت هارت بريكانق نيقي مان .. اوووف
حطيت يدي على اذاني :جي دراغون ووجع اسكت .. اوووف ..
سحبت جوالي وقلت بصراخ :بوووووو
.....:وجع يكسر بعارين شارعكم كله سواق ابوك انا اجلسي ووجع
فجر حسيت على عمري وعدلت جلستي ورتبت شعري وكأنه واقف جنبي وقلت بنعومة مدري من وين بالظبط جبتها :هلا صباح الخير
فهد ضحكت بسخرية :هههههههه توك بوووو والحين هلا صباح الخير .. انزلي ووجع خذي سيارتك وتراني صلحتها احمدي ربك لايجلس ابوك تراني ابقوله السالفة كلها ..
قمت بسرعه وقلت لا لا تكفى يلا هذاني جايتك ..
قمت ولبست عباتي ونزلت بسرعه ونسيت ان امي بالمطبخ تسوي الفطور وطلعت بسرعه ..
فتحت الباب وخذيت منه مفتاح السيارة مع جهاز التحكم للباب وجوالي اللي انصهر نصه وتحول من اللون الأبيض والكحلي الى
البني والسماوي .. النصر العزيز راح علي ... اهئ اهئ ..
قلت له :شيشي ..>>>شكرا
طالعني بستصغار وقال :يصير خير ومشى ..
ليكون ظن اني سبيته تعال ياولد الناس مشى وتجاهلني ..






رشا بالمستشفى
دخلت على الدكتورنيشان اللي بسبته انذلفت ساعه وانا انتظر مليت واخير صار دوري الحين تقولين كأنه حنا واقفين بمطعم استغفر الله
لا واسمه نيشان احسه مصدق عمره اكثر من الازم ..
دخلت بس شفته كان الدكتور خققتيشن .. جلست رفع راسه وناظرني .. وناظر ملفي قال : ايوه يارشا وش فيك
رشا قلت بألم :قلبي يعورني واحس اني مومرتاحه
الدكتور نيشان :طيب كيف قلبك يعورك يعين فيه خفقان سريع او مفاجأ او كيف يعني
رشا استغربت وحطيت ايدي على قلبي وقلت :كيف يعني مافهمت
نيشان بدينا الحين للتبليمه العدله :ممكن اشوف نبظات قلبك
مسكت يدها اليسار من جهت المعصم وناظرت ساعتي ..
رشا تبلمت اول مرة رجال يمسك يدي يربي وش هالأحراج .. نزلت راسي ينقالي منحرجة ..
نيشان كنت متفاجأ يدها دافيه بشكل موطبيعي اللي يده دافيه معناته ان قلبها وروحها صافيه ودافيه ابعدت الأفكر اللي مالها داعي
عن بالي وركزت بنبضات قلبها .. كان في عندها ضعف في ضربات القلب .. بدل ماتكون ثلاث دقات بالثانية اهي عندها دقتين بالثانيه
سألتها :عندك حرارة ..
حطت يدها على رقبتها تحت غطوتها وقالت شوي ..
امرت الممرضة تفحص لها حرارتها كانت درجة حرارتها 39
نيشان :باين عندك فقر دم لازم تتغذين عدل ووصفت لها كالسيوم المكملات الغذائية
قالت :ماارجع مرة ثانية ..
ابتسمت وقلت :اذا رجعت لك الحالة مرة ثانية تعالي
قالت بخوف :دكتور انا مااحس ان بس هذا اللي عندي لأن احس بشي يعورني داخلي
قلت لها :طيب شنو اللي يعورك بالظبط ..
رشا :مادري
نيشان :ادخلك جراحة على طول
رشا بخوف :لا ويه بسم الله علي جراحة شنو
نيشان :شفتي الله يهديك .. توكلي على الله واذكرية ولابيصر لك الا الخير ..
شكرته وطلعت ياربي بس والله انه جميل .. هيهيهيهيهيه لازم اسبوع الجاي ارجع له ..





عند غسق
صباح جديد اشرق عليها ياربي ليه اليوم السبت ... اوف خل اقوله يعجلها شوي لأن بصراحه كذا رح يضيع من اليوم المقرر لي ..
لبست قميص كحلي مرسوم عليه علامات موسيقية طويل لتحت الركبة واكمامه توصل فوق الذراع
... ورفعت شعري على شكل فيونكه وتعطرت وحطيت قلوس وردي ..
رحت عند غرفته وفتحت الباب بشويش ..بس مالقيت احد كانت غرفته نظيفة ..
نزلت لمكتبه وهم ماشفت احد .. لقيت الخدامه اللي كانت ترتب الفطور على الطاولة ..سألتها وين غسان
اشرت لي على الغرفة حقت الرياضة يالله اكره هالغرفة على اخر موقف صار فيها ..
فتحت الباب وشفته جالس يجري وحاط سماعات بأذانه بس هالمرة غير كان لابس قميص داخلي ابيض حفر وبنطلون رياضه كحلي
كانت عضلاته بارزة مو مرة بس يعني اول مرة اشوفهم كذا ..
تنهدت ياربي ليش زوجي وسيم وانا شيفه اوووف ...
انتبه لي وشال السماعات من اذنه وقصر على سرعة الجهاز وقال :تعالي
تحمحمت وعدلت نبرة صوتي وقلت بنعومة :صباح الخير
غسان رفع حواجبة وابتسم ولف وجهه وقال يقلدني :صباح النور
ابتسمت وقلت :ممكن اطلب طلب ..
غسان نزل عن الجهاز وقال :اطلبي وش تبين ..
غسق قلت بأسلوب الحنه طبعا معروفين البنات السعوديات بهالأسلوب اذا بغو شي :انت حددت اسبوع لروحتنا حتى مارح نكمل الأسبوع
غسان يبغى يختصر :المطلوب ..
غسق ابتسمت :نروح بكرة صراحه مافيني صبر ..
غسان رفع حواجبة :لهدرجة الحماس ماكل قلبك
غسق ابتسمت :ايه تكفى
غسان ناظر ساعته :اجل السفرة رح تكون اليوم في الليل لأن بكرة مافي مجال .. ولا اللي بعده ..
غسق فتحت عيوني من الحماس ونطيت فجأة :صج اليوم اليوم اليوم
غسان :ايه يعني على الساعه 10 احنا ماشين اجهزي من الحين وجيبي لك ملابس تدفي عدل طيب وابتسم بخبث ومشى ...
غسق مشيت ابتسامته اللي مالها داعي .. ورحت وركضت له لأني ذكرت شي .. /لحظة
لف وناظرني وهو يجفف شعره من العرق :نعم
غسق ابتسمت :ماعندي ملابس شتوية ..
غسان :يعني
غسق قلت بأحراج :ابغى اروح السوق واشتري لي ملابس ..
غسان :طيب بس قبل لاتروحين تعالي لي ..
غسق مافهمت كيف يعني قبل لا اروح امر عليه .. ليه مارح يجي معي .. طيب اسيرعليه اسير عليه





عند تولين ورشا
دخلت البيت وانا احس اني طبت والله مدري ليه .. ناظرت تولين اللي كانت مندمجة بمسلسلها الكوري rooft prince
ياربي صج هالأنسانه سخيفة لا واللي قاهرني انها كانت تضحك وانا احس انه ماله داعي ضحكها ..
وقفت وراها وجلست اطالع معها بس اللي خلاني اضحك من جد يوم كان البطل مع اصحابه دخلو المصعد ولفو كلهم وقالو :تشوها تفضل وغير ملابسك اولا
طبعا اهو اندمج وجلس يغير ملابسة والصدمه انه وقف عند طابق معين وكان مليان بنات جلسو يصورونه لأنه جميل واهم جلسو يصارخون
ضحكت على خبالهم من جد يجيبون مواقف مدري من وين ..
تولين حطت المسلسل ستوب وقال :اوني كينتشانا يو وجات وضمتني >>> اختي انتي بخير
رشا بعدتها عني : ساميدا كدري وش تقولين ..
تولين ناظرتها :وش فيك بالعادة تجامليني وتمشين كم كلمه ليكون بسبب علتك نسيتيتهم ..
رشا :ايه نسيتهم وخري بس ..
تولين جلست :جنبها وش قالولك عسى بس موب شي خطير
رشا ابتسمت وقلت :كالعادة فقر دم ..
تولين :ايه الحمد الله مهوب جديد عليك اللهم ياكافي مغير تطرين من الناس دم .. كم جرعه ركبو لك
رشا :ياااا بابويا ..>>>يمجنونه
تولين ابتسمت بفرح :قوليها مرة ثانية
رشا :انقلعي بس وقفت ورحت لغرفتي وانا اتذكر محبوبي الدكتور .. ضحكت على نفسي انا من النوع الي اذا جبرت نفسي على احد خلاص
احبه ابعدت هالأفكار عن بالي وشغلت نفسي بقراية رواية ..




عند غسق ..
كنت قاعده اكتب وش ناقصني من اغراض .. للسفرة ..
اممم اهم شي فرشاة اسناني وملابسي الداخلية واممممم شنو بعد وايه شباصات لشعري لأنه ينرفز ساعات ولحظة تذكرت
بروايات اللي كنت اقراها كان اذا الوحدة جات بتسافر واهي متزوجه لازم تجيب لها ملابس واكسسواريز وميك اب واشياء كذا
خذيت اللي اقدر عليه واللي يكفي شنطتي وخذيت لي ثلاثة عطور مالي خلق اكثر اشياء على اسبوع بس .. بقى الملابس
انا مااحتاج ملابس شتوية وشو له اطلع واشتري لي ملابس ماله داعي ..
خذيت لي الملابس المريحة لي واللي تريحني شفت بالطو طويل كان لونه احمر وكله فروو لبسته ولحسن الحض
كان مقاسه جاي علي بس اهو بالأساس موديلة يكون واسع ابتسمت وقلت :ابتسمي غسق على الأقل في شي صار مقاسك ..
وخذيت شال وقفازات تبع الملابس الموجودة .. وبس .. سكرت شنطتي وتذكرت ماعندي جزمة الله يكرمكم عدله ..
يعني لازم اطلع اووف مالي خلق ..
لبست عباتي وخذيت شنطتتي ... طلعت ورحت لغرفته ضربت الباب وسمعت صوته يقول :ادخلي ..
دخلت شفته كان واقف وجنبه الخدامه وكان يتكلم معاها كلام بالأنجليزي مافهمت منه الا كلمة ملابس ..
لأنه كان يتكلم بسرعه .. واشر لها على اشياء وكذا والخدامه ابتسمت وهزت راسها بمعنى انها فاهمه
لف علي وقال لحظة لقيته مشى للتيبل الموجودة في غرفة الملابس واخذ جازدانه اللي كان بجلد التمساح الأخضر الزيتي ..
وطلع كرت الفيزا وقال :اشتري اللي تبغينه وتحتاجينه ومعك اشتري لي قفاز جلد ابغاه اسود ..
ناظرت البطاقة وقلت :من وين تبغيني اشتريه
غسان قرب مني اكثر :اللي يكون اقرب Guuciاو chanel
قلت :طيب بس ماله داعي عندي فلوس ..
غسان رفع حاجبة :وبالله من وين لك الفلوس
غسق :نسيت مهري ..
ضحك بسخرية وقال :انتي كل كلمة والثانية قلتي مهري لاتنسين ان وراك عرس للفستان وكذا .. وبعدين انتي منو سمح لك تستخدمينه
في اشياء تافهه مثل هذي وين جازدانك اشوفه استغربت بس طلعته سحبه مني بدون اذني وفتحته
وسحب كرتين البنك اللي كانو عندي وحدة كان ابوي فاتح لي حساب منها ووحدة اللي كان فيها مهري . .
البطاقات هذيلا مارح تستخدمينهم استخدمي هذي وحطها بجازداني
غسق لأن ماكان لي خلق اجادل احد خذيتها ومشيت ..






فجر ..
ماكنت عارفة كيف ادخل البيت امي بتذبحني وبتسوي لي عرس اول ماادخل .. شلت عباتي ونشرتها تبع الغسيل اللي كانت حاطته الخدامه .. وخيت شعري يكش
وخذيت من الموية الموجودة برى وغسلت وجهي فيه وحطيت عند رقبتي واذني وبللت شوي من شعري ينقالي مسوية رياضة ..
ودخلت وانا يدوب كنت جالسة اخذ نفس .. ينقال لي ..
امي طالعتني بستغراب :وش فيك
دلست ينقالي تعبانه :اووه كنت جالسة اسوي رياضة .. تعبت ..
امي :من وين طالعه الشمس اليوم وش عندك تسوين رياضة ..
فجر :افا امي من عمري وانا اسوي رياضة بس ماتشوفيني
امي رفعت حاجبها :ليكون قصدك رياضتك هالرقص اللي ماله داعي
ابتسمت وقالت :دييييه >>>اييه
امي :روحي الله يهديك بس وصحي اختك ..



وبس
انتظروني بالبارت القادم وانشاء الله تكون في احداث احلى .
والبارت الجاي رح يكون يوم الأثنين ..
وبالنسبة للي قالت ان انا ماعندي دراسة عطله
ترى رح ادرس صيفي ورح ابدأ من الأسبوع الجاي ...
او اللي بعده .. بس بحاول كل مرة افضى انزل بارت .
.





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-13, 12:13 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الثاني والعشرون ..


دخلت المجمع ولحالي اول مرة اكون لحالي بالسوق بالعادة ابوي مايرضى لي اروح الا معه ..
دخلت وانا امشي لفت انتباهي محل guuci وتذكرت القفاز اللي قال غسان عليه ..
دخلت المحل طبعا اخترت له قفاز بس كنت مومتأكدة من قياس يدينه بس شلون ..
اتصل عليه لست اتذكر اذا اهو مرة بالغلط مسك يدي لا .. حاولت وحاولت ..
جبت له مقاس يديني .. ان طلع مومقاس يدينه اباخذهم انا ..
جذبتني ساعه جلدية لونه بني .. وزجاجية .. اطارها مصنوع من المرايا .. وداخلها علامة guuciالمشهورة
كنت محتارها اخذها اهي ولا البيضة ولا السودة .. قررت اني اخذ البيضة لأنها حيل عاجبتني ..
حاسبت وطلعت من المحل ورحت لمحل جزم كان اسمه طويل وصعب وبالأنجليش ماهتميت اقراه حتى المهم ان لون لوحته اورنجيه
شريت لي جزمتين الله يكرمكم وحدة سبورت ووحدة شحاطة .. لأن من جد فكرت لو بشتري جزمة شتوية مارح استفيد منها ..
تمشيت شوي وقطع على صوت جوالي .. كانت امي متصلة .. رديت عليها ..
غسق :هلا يما ..
امي :هلا غسق شخبارك ؟
غسق :الحمد الله وانتي
امي :الحمد الله مارح تجين اليوم
غسق رفعت حاجبي باستغراب :وين ؟؟
امي :اليوم جنى بنت عمك بتملك ..
غسق انصدمت :يما جنى جنى ماغيرها ..
امي وشكلها مستعجلة :ايه المهم زوجة عمك تقول لازم تجين .. تعالي طيب ..
غسق :ايه بس انا اليوم بسافر ..
امي بستغراب :وين بتسافرين وليه ماقلتي لي ..
غسق :امس فكرت في سفرة وقلت له والمفروض نسافر يوم الأثنين بس تأجلت وصارت بكرة ..
امي :اها طيب وين بتروحين ..
غسق ببتسامه :بنروح روما ..
امي :وش فيك انتي على روما هاا ..
غسق :يوه يما كان خاطري اسافرها من متى وانتي دايم تقولين لأبوي ماله داعي دولة مافيها ناس تصلي وتشكر الله مانروحها ..
امي :طيب طيب اخلصي يلا تعالي لو خمس دقايق سلمي عليها وامشي ..
غسق :طيب .. وين مكانهم
امي بسرعه :في استراحة ال.......
غسق :طيب .. اومي مع السلامه
امي :مع السلامه ..
غسق جلست اضحك بداخلي كانت جنى دايم تقول مستحيل املك الا اذا خلصت ثالث ثنوي والحين املكت ياحياتي .. ههههه
اتصلت على السايق يجيني .. كان في شي داخلي يقول اشتري لك شي للشتاء اشتري .. وانا اقول انا اساسا ماابرد بسرعه فلأيش
مالي خلق ...


((اتمنى انك ماتندمي بعدين ياغسق ))






عند فجر
جلست جنب صورة ياسر حبيب قلبي .. ايه ياسر القحطاني ..
ياحظ زوجتك بس وعيالك يناظرون فيك الى ان يشبعون .. ايه وانا ماعندي الا هالصورة ..
ياربي من زمان عن الخبال والرجة الله يهديها نارا بس لو انها ترجع ..
جى في بالي شي .. وقمت على طول ابطبقة ...



عند غسق
دخلت البيت بسرعه وعطيت الأكياس الخدامه تصعدهم غرفتي رحت للمكتب وشفت غسان جالس يكلم وهو مبتسم ..
غسان :لا يالغالية ابشري ابجيك الأسبوع الجاي لا مافيها شي
غسق :مين اللي بيجيها اسبوع الجاي انا قلت مايبغى يتركني ولا ياخذني معه الا لسبب ..
غسان :ههههههههه لا والله انا قلت لها اختاري واختارت واليوم رايحين حنا ..
غسق قربت ودخلت بشويش ..
لكنه على طول رفع راسة وناظرني واشر علي وحط يده على فمه بمعنى انكتمي ..
غسان ضحك ضحكة ترن بأذني ليومكم :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههه ابشري ابشري ..
في حفظ الله .. اي خلاص ابخليها ترجع اول مااجيك .. ايه انتي تدرين انا مااظمن رهيف اخليها معك لحالك
غسق ارتحت ايه طلعت امه الله ياخذ الشيطان بس ..
غسان :في حفظ الله مع السلامة .. ناظرني واسند نفسه على الكرسي .. شريتي كل شي تبغينه ..
غسق ابتسمت مدري ليه :ايه وشريت لك القفازات ..
غسان ابتسم :شكرا .. عساك اطلعتي على الجو ودرجة البرودة وكل شي
غسق وانا شاقة حلقي من الفرح:ايه الحمد الله كل شي حتى الأماكن السياحية ..
غسان ابتسم بخبث : لا والله .. زين اجل توفرين علي التعب والروحة والجية ..
غسق :ايه لله الحمد .. الحين الساعه 7ونص ابروح ملكة بنت عمي وابرجع .. طيب مارح اتأخر ..
غسان وقف :طيب روحي اجهزي وانا باخذك لعندهم .. عشان عندي مشوار وفي رجعتي ارجعك معي ..
غسق وقفت :طيب .. يلا ..




غسق تروشت بسرعه واستشورت شعري ودقات قلبي شوي وتطيح من الخوف على شعري اللي تساقطه صار اكثر من اول ..
يالله تعوذت من الشيطان وانا اقول . اكيد يتهيأ لي ..
لبست قميص لونه اسود فتحتة الصدر كانت وسيعه بس صايرة على شكل نص دائرة ..
حفر في سلاسل ذهبية تنزل منه مع ماسك ذهبي .. رولت اطراف شعري وتركته مفتوح
حطيت لي ميك اب ناعم كثير كحل اسود وحددت جفني باللون الذهبي مع قلوس لونه على اللون البينك المايل للبني الفاتح
وتعطرت لبست الساعه الجديدة اللي شريتها مع اكسسوار بسيط
يالله الحين وش البس جزمة الكعب مستحيل البسة توكلت على ربي ولبسط جزمة كعب بس مش مرة يمكن طول كعبها 4سم
وخذيت عباتي وطلعت .. وانا اقول بسم الله .. خرعني هالأنسان ليه يسوي كذا
كان واقف قبال باب غرفتي وساند نفسه قبال الباب ومكتف يدينه ينتظرني .. اول ماشافني ابتسم .. ومشى ..
تنهدت بخوف :ههه ياربي منه وقسم بالله بيجيب لي سكته قلبية .. اووف ..



فجر
كانت امي تلف سمبوسة .. عشان بتوديها لوحدة طالبتها ..
قربت من امي وقلت :يوما ...
امي بدون ماتناظرني :همممم
فجر :يما نارا امس مكلمتني ..
امي رفعت راسها بهتمام من طاري نارا: ايه وش فيها
فجر نزلت راسي وقلت :تقول امها تعبانة بزيادة هاليومين وتدرين رهف اختها مالها داعي عنيدة وعصبية وماتسمع الكلام
واهي تبغى وحدة تساعدها وطلبتني طلبة طلبة .. اني اروح .. لها ..
امي ناظرتني والشك بعيونها :يعني الحين من الأوادم كلهم .. والناس والعالم وزوجة اخوهم ماطلبتك الا انتي
فجر وانا مجهزة اللي بقولة :ايه طلبتني طلبة وخالتي هناك مسيكينة تعبانة وعلى قولتها محتاجة احد يجيها ..
امي وكأنها اكتشفت وش انوي عليه :خلاص اخلي ود تروح لها انتي رجه وتفشلين الواحد .. مايصلح ..
فجر نطيت بسرعه :لا لا لا يما تكفين انا بروح والله مااصير رجه .. واصير مؤدبة تكفين يما ..
امي :لا مافي لاتحاولين ..
فجر برجا :طيب ابروح مع جود ..
امي رفعت راسها :ومنو قالك ابخلي جود تروح اثنيناتكم مافي روحه لكم ..
فجر قلت بقهر :ويه شما >>> ليه بس بالصيني ..
امي ناظرتني بانزعاج :لاترطنين فوق راسي لغة ماافهمها وقلت لا يعني
فجر قلت برجا للمرة الأخيرة :يما تكفين ..
امي :قلت لك لا .. مافي ياتساعديني ياروحي عن وجهي ..
فجر قلت بنفجار :مدامك موراضية ليه اجل ماتزوجيني .. اول مايجيني اي خاطب مارح اقول لا وتشوفين
مو كل مرة تقصين علي ولاتقولين لي لا هالمرة بالتزوج واللي فيها فيها .. وتشوفين ..
امي رفعت حاجبها :لا يكون الخطاطيب جايين لك بس تراهعم جايين لجود مولك بعدين تطمني اول مايجيك خاطب ابوديك لها ابفتك من خشتك حتى
لومارضيتي ابخليك تروحين غصبن عليك وتشوفين ..
فجر فتحت عيوني :اومي تقولينها من جدك خلاص اجل لاتسألين عني ابد ولاتعرفيني ولا اعرفك طيب
امي لاحت علي علبة المناديل :بنت روحي عن وجهي .. يلا ...
فجر وقفت ورحت لغرفتي وانا اهز راسي :وقسم بالله اهل فاشلين مايحبون التطور ولا حتى مماشاة العالم .. اي والله تلف سمبوسة ..
انبطحت على سريرها وغمضت عيونها تضيع وقتها باللنوم ..





عند غسق
طول طريقنا كنا ساكتين ولا واحد منا تكلم ..
واخيرا وصلنا للأستراحه وفجأة قام بطني يعورني ماادري ليه مابي اقابل ملكات جمال العيلة اللي اهم خوات جنى .. وحريم اخوانها ..
بالموت بلعت غصتي اللي وقفت في نص بلعومي .. وتقدمت ومن سوء حظي ان النا لاجات بتعدل زينتها .. لازم تدخل داخل القاعه وتمر على المعازيم كلهم على ماتوصل .
سلمت امري لرببي خل اتعدل عند المراية الخارجية فتحت عباتي وعدلت مكياجي وشعري اللي انتفش من الغطوة ..
وانا في طريقي عشان ادخل مسكتني اللي تفتش على الجوال وخذت جوالي وانا ودي اذبحها مالي خلقها وجلست سنة تفتش فيني وبعدها
بالموت دخلت .. كنت اتلفت ابغى الاقي اي وحدة من بنات عمي .. وانفتحت ابواب الدنيا بوجهي لما لقيت فطامي بنت عمي تصير اخت سارة ..
اشرت لها وجاتني بميني دريس فوشي مغطى بمقاش بس مااعرف وش اسمه لونه بالأسود .. وكانت قاصة شعرها وصابغته طالعه شكل ثاني ..
ضمتني وجلست تسلم علي وتسأل عن حالي عن نفسي كنت مرتاحه .. للأنها تقريبا من سني تكبرني بكم شهر بس ..
سلمت على عمتي قابلتني بالأحظان وكيف حالك والخ الخ الخ .. لقيت بنتها اللي ماابلعها ابدا فرح كانت لابسه ميني دريس اسود
مع جسمها المثالي وكعبها الأحمر الملتف على سيقانها بشكل جذاب .. وسلمت على زوجة عمي يالله وش كثر اشتقت لها ..
طبعا هذي زوجة عمي ثانيه .. زوجة عمي الثاني اللي اسمه جاسم .. طبعا بعدين رح تعرفون ليه انا انقطعت علاقتي معه ومع زوجته ..
جلست جنب فطامي وجلست اسولف معها ناظرت الساعه لازم امشي الحين قلت لفطوم تجي معاي اسلم على جني وامشي ..
طبعا طول ماانا جالسة كنت ميته من القهر وانا اشوف كل حرمة تجي وتسلم على عمتي وتسألها على بنتها المخطوبة .. فريح
وطانت تبتسم وتقول البنت محجوزة الواحد من اولاد عمها وانا كنت اعدهم للحين الحرمه الرابعه ولمى شفت حرمة خامسة بتجي
وقفت ومشيت انا وفطوم ..





دخلت الغرفة انصدمت بالملكان الجالسة كانت جنى ولابسة فستان لونه سكري .. ناعم كان بدون سيور وماسك عند الخصر ومن بدايته
الى الخر كان شيفون ويزينه حبات لؤلؤية وتحت الخصر كانت نفشة نعومة تزينها ورود بنفس القماش بطريقة انيقه مهما وصفت اعجز عن وصفها ..
مع تاج كرستالي يزين تسريحتها النعومة ومكياج انيق فرنسي وروج بلون المشمش الفاتح .. انا عن نفسي خقيت عليها
ضميتها وباركت لها وكانت تبتسم لي وحسيتها مالها خلقي ابد .. اهم شي باركت لها دخلت اختها ملكة جمال نمبر 4 في العيلة
ابتسمت وسلمت علي وسألت عن حالي وكيف بعد الزواج الخ الخ .. ؟؟؟
طلعت وواجهتني ملكة جمال نمبر 1 اللي اهي زوجة اخوهم الكبير كانت جميلة بشكل مجنون مع جسم خيالي موباين عليها حتى انها ام
لبنتين وولد .. ابتسمت لي ابتسماتها المغرورة وسلمت علي وقالت بكل نعومة :كيف حالك ..
غسق كنت احاول اجاريها :انا بخير وانتي كيف حالك ؟.
اهي ابتسمت ابتسامه جانبية :انا تمام حبيبتي عن اذنك ..
تنهدت مومصدقه ابغى اطلع تلفت بعيوني المرتبكة الاحظ امي وينها لكني للأسف مالقيتها ياربي موعدله اني اروح بدون مااسلم على امي
تفاجأة بالصوت اللي كان وراي كانت زوجة عمي تقول :هلا غسق شخبارك .. زين انك جيتي ولاكان زعلت عليك بنت عمك وماتجين ..
قلت لها ببتسامه :والله بسافر وجيتك مستعجة اهم شي اني جيت وشفتها يالبى قلبها ..
ابتسمت لي :هههههههههه يعني .. تسلمين حبيبتي ..
ابتسمت اجاملها :عن اذنك لازم امشي ..الحين اذا لقيتي امي قولي لها اني جيت ..
زوجة عمي :حاظر ..
سلمت عليها وبعد كلام الحريك الكبار قدرت اطلع .. خذيت جوالي .. وطلعت لقيت غسان جالس يسولف مع ولد عمي حمد
ركبت السيارة وسلم علي :هلا بنت عمي شخبارك
انا قلت بصوت عالي :بخير وانت شخبارك
حمد :بخير دامك بخير .. يلا استأذنك وسلم على غسان ومشينا ..
غسان كان يسرق نظرات لي من فترة لفترة .. وكان ساكت وفجأة لم وقفنا للأشارة مد لي منديل وقال :تحتاجينه ولا ماله داعي
لفيت ناظرته بستغراب وكأني فهمت قصده :لا ماله داعي شكرا ..
ناظرت الساعه بخوف معقولة الطيارة رح تمشي عنا لا .. كانت الساعه 9ونص ..
ناظرني بالستغراب :وش فيك ..
قلت بقلق :الطيارة لاتمشي ...
ناظر الساعه وابتسم بخبث ومشى ..
ياربي مادري ليه احس ورى ابتسامته مصيبة ماادري ليه ...






عند تولين ورشا
تولين كنت جالسة اناظر جوالي واحس بقلق وخوف ..
مادري ليه وفجأة كتب في حالته :اليوم امي رايحة تخطبها .. واخيرا ..
تولين انصدمت يوم قريت حالته معقوله بيخطب وخلاص مارح يكون لي ..
قلت بسرعه :اكشخ بو الشباب بيخطبون لك ..
زياد :مع فيس مستحي ايه والله اليوم امي بتدور لي وحدة
تولين جلست افكر بأي شي يخلي امه تشوفني لاتحطني ببالها كخيار تبع البنات اللي بتخطبهم :وش لون بتخطب لك
واهي موشايفه البنات وكذا انا اقول احسن شي خل امك تسوي جمعة بنات .. وتختار لك من بينهم احسن عشان لاتقول
فلانه غير وش معنى هذي وليه ما خليتي عينكم على هذي والخ الخ الخ ..
زياد :لا ابشرك امي مجهزة جمعة بمزرعتنا للعيلة كلها وبيجون ناس من هنا ومن هنا .. يعني كذا ..
تولين ارتحت :اها ومتى رح تسويها ...
زياد :بكرة بس لحظة انت ليه احسك واحد من اللي بيحظرون بكرة تس|أل اسأله اكثر من الازم ..
تولين يوووه خليته يشك فيني :هههههههههههههههههههههههه� �ه لا بس فضول ..
زياد :اها ..
تولين مدامه بكرة ليه ماقالو لنا ليكون امه مبعدة العيون عني ياربي تكفى تكفى خل امه تتصل وتعزمنا ياربي والله اني احبه
انا فقدت الحنان من صغري احسه اهو الوحيد اللي بيعطيني الحنان تكفى ياربي ان كان الموضوع فيه صالح لي
خلها تكلمني ياربي حط الحنان بقلبها وخل سهام قلبها تنحط علي وتحبني حب جنوني الا تبغيني الولدها يارب....
قطع علي رشا وهي تقول :شتسوين ..
تولين ارتبكت ونزلت يديني :لا ولاشي وش تبين
رشا اتصلت زوجة عمي وتقول ان بكرة حنا مدعوين لجمعة ام زياد ..
تولين ابتسمت فجأة ورحت وضميتها ودرت فيها وانا اقول :تشومال يو ماسي ماسي .. >>صج وناسة وناسة ..
رشا ابعدتني عنها :مع نفسك حبيبتي انا منيب رايحة
قطعت علي فرحتي : ليه
رشا انبطحت :احس بتعب وقلبي يعورني ابغى اروح المستشفى
تولين شكيت :انتي وش فيك على المستشفى هااا احس وراك شي ..
رشا عدلت جلستها وقالت :ياتولين اه من المستشفى اعشق المستشفى
تولين عدلت جلستي وقلت :وش فيها المستشفى ....
رشا قالت بحالمية :الدكتور واه من الدكتور تعرفين شلون يجنن وسيم بشكل مجنون . ..
تولين رفعت حواجبي وزميت فمي :بالله ..
رشا :ايه وتحمست رشا وبدأت تقول لها عن الدكتور وكيف شكله واسمه

تولين لم قالت اسم نيشان كان الأسم مألوف بالنسبة لي .. لكني تذكرت المذيع اللبناني .. نيشان فقلت
يمكن هذا الشخص اللي مشبهه عليه المهم اني بالنهاية اقنعتها انها لازم تجي .. واخيرا اقتنعت وقررت تجي
واليوم اللي بعده رح تروح المستشفى تشوف دكتورها ... لا وقررت اروح معها بعد ..





عند غسق

دخلنا البيت كانت الخدامه منزلة شنطتين شنطة بيضة مرسوم عليها ظل قطوة او شي زي كذا كانت لي وشنطة ثانية حمرة كانت
لغسان .. صعدت غرفتي وتأكدت من بعض الأغراض ومشينا ياربي ليه الحماس ماخذ قلبي كذا
كنت حاطة في الجلكسي حقي اغلب الأماكن السياحية بروما ووالفندق اللي كنا بنسكن فيه ..
يالله متى نوصل .. واشوف برج بيزا المائل ..
غمضت عيوني وجلست اتخيل الأشياء الموجودة هناك وفجأة :انفتح الباب اللي كنت حاطة ثقلي عليه بغيت اطيح بالأرض لكن
مسكتني رجله اللي حطها عند فخذي يمسكني بها .. كنت مخترعه ولفيت وقلت :بسم الله ماتعرف كيف تنبهني قبل لا تفتح الباب ..
غسان ناظرني رفع عيونة وتجاهلني واشر للسواق ينزل اغراضنا ...
دخلنا للمطار وبعد عفسة التفتيش وختم الجوازات بقى دخولنا للطائرة وبس ...
مشينا وكان في شنطة كبيرة تحملها المظيفة في الطائرة وكانت تمشي قدامنا بخطوات انيقة وسريعه ..
ياربي جاني الفضول اعرف وش في شنطتها .. ياربي انا وش دخلني خخخ
دخلنا للطائرة وكان الناس الموجودين فيها قلة اقل من القليل ..
لأنها كانت للطبقة الvip
جلسنا في مكان متقارب كنت انا جنب النافذة وغسان في الطرف كانت الكراسبي مريحة اكثر من لازم بحيث ان احنا نقدر ننبطح فيها
وننام اول مرة اجرب هذي الطبقة بالعادة احنا مانجرب الا الطبقة العادية مو vip خخخخ
سرعان مااعلن الكابتن ان الطيارة رح تقلع وجلس يقول كلام مافهمته وانتهى يوم قال وشكرا .. بالأنقلش ..
لبسنا حزام الأمان وانا كل دقيقة ماالف واناظر غسان لكن الأخ من اول ماوصلنا اسند راسه وغمض عيونه ونام ..
اوف ساعات احس ان هالأنسان حنون وساعات احسه بارد ومافيه ذره من الحنان حتى ..
خذيت المجلة اللي كانت موجودة على التيبل جلست اتصفحها بس استغربت من شي في المجلة انها كانت
كلها عن بطاريق وحيوان الرنه ودببة قطبية خلتني استغرب منها بالعادة بالطيارة يحطون لك
اشياء موجودة بالبلد اللي رح تروح له جلست اتصفحها اكثر بس لقيت مناظر جميلة ومثل القصر كبير بس كان فيه ناس واجد
الظاهر انها مدرسة او جامعه شي مثل كذا ..
ياالله متى نوصل مليت مرت ساعه وعلى حسب علمي من الرياض لروما 16 ساعة ياربي ..
خل انام احسن لي .. غمضت عيوني واسندت راسي على النافذه ونمت ...








يوم جديد يطل على رشا وتولين
تولين كنت جالسة من الصبح ولأول مرة اصحى الصباح قبل رشا طبعا اقصد اصحى مبكر الساعه 7
جهزت الفطور لأبوي وسويت لي كوب قهوة وجلست اشربة انا مومتعودة اشرب القهوة المرة .. بس احاول اعود نفسي
عشان اكون انسانه ثقيله طبعا انا سامعه هالكلام من الأنترنت والله العالم اذا كان صج ولا ..
نظفت البيت لأني من زمان مانظفته بجدية بالعادة انظفة عن لعب وبس ..
وبعدها غسلت دورات المياه الله يكرمكم وغسلت الملابس الخ الخ الخ الى ان صارت الساعه 10 وصحيت ابوي
عشان يفطر ... .
ابوي :اوووه وش صاير بالدنيا انتي اللي مسوية الفطور في هالوقت .. خبري اخر مرة سويتي لي فيها الفطور من شهر
تولين ابتسمت بأحراج :يوووه يبا لاتحرجني رشا تقول انها تعبانه فسويته عنها اليوم .. اي صج يبا ترى
احنا اليوم معزومين في مزرعة بيت ابو زياد ..
ابوي ترك كوب الحليب من يده وقال :ومنو قالكم انتو ..
تولين بقلق :خالتي كلمتنا وقالت ..
ابوي :طيب بس هااا لاتتأخرين طيب
تولين :طيب يبا ..
ابوي :واي وقت بتروحون ..
تولين :عالساعه 5ونص العصر كذا ..
ابوي :قصدك المغرب طيب بس ها الثقل واتركي عنك حركات ساميدا وابونيم وماغيره
تولين قلت بأحراج :طيب ...
ابوي وقف وقال :تسلم اياديك .. انا بطلع الحين
تولين سألت بفضول :وين بتروح يبا
ابوي :عندي شغل
مشى وتركني بحيرة صار له اسبوع يطلع مبكر ومايرجع الا متأخر وكل مرة اسأله يقول شغل الله يستر ..
جلست ارجع الفطور للمطبخ عشان اغسل واخلص ويصير شغل الغدا والهم على رشا بعدين ..
وانا اجهز لعزومة اليوم .. ياربي مدري ليه الحماس ماكل قلبي كذا ..





عند غسق
حسيت بألم في رقبتي وبرد وقف منه شعر جسمي فتحت عيوني بصعوبة .. وتلفت حولي لقيت غسان جالس ويقرأ
في كتاب كان جايبه معه .. ناظرته .. وقلت :انت صحيت من متى ..
غسان بدون اي كلمه سحب منديل ومدة لي وبدون مايناظرني حتى ...
قلت له :وش فيك منو قايل لك اني احتاج منديل ..
ابتسم بنزعاج ولف وناظرني واهو تقريبا جاحظ بعيونة واشر على زاوية فمه ..
مسكت المنديل وقلت له :طيب ماتقدر انت تمسحه لنفسك ..
غسان ضحك بسخرية وقال :والله مو انا اللي نمت وفاتح فمي ..
عضيت على شفايفي ومسحت بالمنديل زاوية فمي يالله هالعادة سخيفه عندي اذا نمت بوضح مو مريح دائما افتح فمي ..
لفيت من الأحراج وفتحت شنطتي وطلعت عطر ورشيت على يديني .. يمكن اضيع السالفة شوي .. يالله صج احراج ..
بس فجأة جات المضيفه بقوامها المتناسق وبشعرها اللي مسويته كعكه تعرفون الحركات اللي يسوونهم المضيفات وانحنت على غسان
تهمس له بأذنه هنا فتحت عيوني من هول الصدمه وش تبي هذي ليكون .. موشايفه ان حرمته جنبه ليكون تفكرني طوفة هبيطة ..
غسان بدون مايناظرها رفع ساعته وناظرها .. وقال :بـدچدي, پـچالستا ...>>انتظري من فضلك بالروسي ..
عقدة حواجبي من سمعة هاللغة معقولة يتكلم بالروماني اكشخ والله عنده لغات
لف وناظرني :دقايق وبرجع
مانتظر يسمع ردي حتى مشى ولا تكلم طبعا انا لحقتة بعيوني وشفته وين رايح لقيته راح مع المضيفه
عوجة فمه بحزن معقولة بينهم شي لا ياربي انا جاسة اونس عمري موجاية اغث عمري طيب ليه مالقى الا المضيفه
صحيت على عمري غسان يحب له مضيفه مستحيل تعوذي من الشيطان بس هذا الشي اللي من سابع المستحيلات يصير اعوذ بالله
منك اابليس .. غمضت عيوني وانا اضم نفسي ياربي ليه برد الجو فجأة وصارت اذاني متسكرة موقادرة اخذ راحتي حطيت يديني على اذني
وانا احاول ارجعهم لوضعم الطبيعي سمعي صار مو واضح .. يالله البرد جى فجأة وبطني قام يعورني معقولة من الحماس ..





رشا ... وتولين
صحيت على صوت صراخ رشا .. وهي تقول :يالشيفه قومي بقى ساعه ونروح ليه طار الحماس منك ..
تولين قمت بسرعه :صج يالله ..
قمت وتروشت وصليت العصر .. واحترت في شنو بلبس .. لازم ابين لبسي اني وحدة جميلة بشكل مجنون واني عاقل وفاهم
لبست ميني دريس بينك فاتح مزموم عند البطن مع نفشة بسيطة والأكمام نازلة عند الأكتاف ..
رفعت شعري بشكل مبعثر ولبست اكسسوار نعووم وحطيت لي قلوس شفاف مع كحل اسود .. لبست اسوارة نعومة برجلي مع
كعب اسود .. ومنكير اسود .. كان شكلي نعوم وجمييييل .. اما بالنسبة لرشا اقنعتها ماتكشخ اكثر من الازم عشان ماتاخذ مكاني
لبستها سكيني اسود مع قميص ابيض رسمي وفوقه كرفته وقميص خفيف يلتف على بطنها وصدرها تارك ظهرها مكشوف ..
هع حسيت اني انانية بالمرة .. حتى مكياج ماخليتها تكثر قلوس احمر ونهيتها عن اظافة اي شي .. شعرها خليتها تربطة ذيل حصان
حسيتها موظفة بالبنك مورايحة عزومة .. بس اقنعتها ان لبسها جميل ومايحتاج له اي اضافة ..






عند غسق
حسيت بشي دافي يلمس اكتافي والذراعي كنت احسه شي فروو او مخمل المهم انه شي ناعم .. ودافي بس فجأة هالشي الدافي ابتعد عني
قربت وقربت بس مافي امل فتحت عيوني انصدمت بالللي اشوفه كان غسان لابس اكثر من قميص وجاكيت ومغطي اذاني بقبعة فرو
وحتى جزمته الله يكرمكم تغيرت كل شي تغير كل شي .. ملابسة قفازاته الجلدية وصار لابس وكأن حنا رايحين للقطب الجنوبي ..
استغربت وانا اناظره حسيت نفسي بحلم مومعقولة .. بس اللي فاجأني اكثر ان كابتن الطيارة اعلن ان الطائرة رح تحط في مطار روسيا الأتحادية ..
مادققت بالأسم ... بس اللي فاجأني موجة البرد اللي دخلت فجأة .. شفت الكل غير ملابسة ولبس ملابس تدفيه والكل تغطى وصارو
كل اللي بالطائرة حتى المضيفات لابسين ملابس تدفيهم وكأني انسانه شاذه مابينهم ناظرت من النافذه وكانت الصاعقة بالنسبة لي ان الأرض كلها ثلج
احنا موجايين روما والحين بروما يتبر ربيع ليه في ثلج قلت اهااا صح صح اهم كانو كاتبين ان من منطقة المطار الى العاصمه تتغير الأجواء يمكن الحين
عندهم برد .. هزيت راسي ياربي ليه احس ببرد قارس جلست امسح على كتفيني بشكل لاارادي من البرد ..
غسان لف وناظرني :وين البالطو حقك ..
ناظرته وانا شفايفي ترتجف كيف ماادري كنت موقادرة اسيط على وضعي من البرد :ماجبت لي ..
ضحك بسخرية وقال :ليه انتي ماقريتي عن احوال الطقس ..
قلت بثقة وانا ارتجف :الا قريت لاتخاف كل شي تمااام .. سحب الشال الصوفي الكحلي من على رقبته ولفه على رقبتي بحنان ..
بس فجأة ومدري كيف سويت هالحركة .. لم كان يلف الشال على كان تقريبا شكله كأنه حاظني خذيت يديني وحظنته من البرد
وكأني ماابغى اتركه .. صحيت على نفسي بس موقادرة اتحرك لأني دفيت .. موقادرة .. ابتعدت عنه .. واهو ناظرني
وقال ببرود مختلط مع برودة الجو :لو كنت اقدر عطيتك البالطو حقي بس صدقيني انه يأثر على صحتي الكذا اسف
ماكنت حوله كانت متمسكة بالشال وحاطته على يديني واكتافي احاول فيه يدفيني صج اني خبله كنت لابسة قميص حفر وخفيف وعباتي
خفيفه يعني انا بموت من البرد اليوم ..
واللي زاد حالتي لم اهبطت الطائرة اهتزت الطيارة هزة مجنونه .. وبدا الهوى الخارجي يدخل داخل الطيارة ..
يياربي وينك يالرياض وحرها ارسلي لنا شوي .. ياللله ..
طبعا واخيرا وقفت الطيارة ... وانفتحت ابوابها والكل بدى ينزل غسان وقف وشال شنطته .. وناظرني ..
رفعت عيني وانا اناظره وقفت بصعوبة احس بجسمي متصلب من البرد احس بعروقي ماقام يسري فيها الدم ..
تدرون انصدمت بشنو انصدمت بيده اللي اسحبتني وحظنتني على جنب ومشت فيني بعد ماشالت شنطتتي ..
مارفضت ولاعارضت لأن حالي مايسمح ابد والمصيبة الأكبر لم طلعنا من الطيارة ونزلنا على ارض المطار .. حسيت بيغمى علي
من البرد صج اني غبية وماافهم لو جايبة بالطو واحد بس او السكارف واحد مثل الأوادم .. ركبنا سيارة .. وارتحت لم لقيتها }}}}}}}






تولين ورشا
نزلنا من السيارة بعد توصيات ابوي اللي ماتخلص ونصايحة اللي ماتنتهي .. الثقل يابنات الثقل
قلت بملل :يبا ليكون شايفنا خبلان نمشي ونهايط على كيفنا ..
ابوي :يلا بس انا ماقلت كذا بس تذكروا انكم تمثلون تربيت امكم ولاتنسون بعد ماتخلصون ..
تتصلون علي عشان آخذكم .. طيب
تولين :حاظر يبا انتبه لنفسك طيب ..
رشا :يبا لاتسرع طيب واذا اتصلت عليك رد علي اوكي يبا ..
ابوي :طيب انتبهو لبعظكم .. و
تولين :ارسو ارسو ابونيم .. ابونيم انيهاسيو ...>>>طيب طيب يبا مع السلامه ..
ابوي :لاحول ولاقوة الا بالله
انتظرنا ندخل للمزرعه وبعدها مشى ..
طبعا انا من حماسي بغيت اصفع صفعة محترمة معنى كلمة اصفع يعني بغيت اطيح طيحة محترمة ..
لكني بحمد الله وفضله سلمت بمسكة يد رشا لي ..
دخلنا طبعا كان فيه اكوام بنات مووحدة ولاثنتين وكل وحدة تقول للثانية انا اجمل .. بس طبعا مايوصلون جمالي
انا لزياد وزياد لي وانا قدها ..
تعطرت بعطري المعتاد فيرزاتشي ... وعدلت مكياجي ومشيت بأناقة تاركة وراي رشا .. اللي ماهي حولي ابد ..


واخيرا لقيت نقطتي المهمه كانت خالتي مع ام زياد تسولف معها وبيدخلون للغرفة الخارجية اللي كان الكل متجمع فيها ..
رحت وتقدمت بنعومة وقلت :هلا خالتي ..
حظنتني وسلمت علي لفيت على ام زياد وابتسمت بأناقة وخجل :هلا خاله شخبارك ...
ام زياد بأعجاب :هلا حبيبتي الحمد الله وانتي شخبارك ..
تولين :انا بخير دامك بخير ..
جلست تسألني عن كم عمري واذا خلصت دراسة ولا حسيت بأحراج ولكني قلت لها باقي لي سنتين جامعه لكن ماكملت
عشان ابوي بس ناوية ارجع في الكورس الجاي ..
ام زياد :ايه الله يوفقك حبيبتي تفضلي ادخلي ..
دخلت وسحبت رشا بسرعه عشان ماتنتبه لها .. كان المجلس كبير وفخم اكثر من الازم مبالغ بتحفه وتماثيله
والوانه الراقيه جلسنا على اول صوفا توسطة المجلس .. وبديت اسولف مع بنات خالتي اللي جاو حولنا ..






غسق ..
كان احلى شي بالسيارة .. الدفى اللي فيها كان كل شي من حولنا ضباب بسبب برودة الجو الخارجية ...
غسان تكلم كلام متواصل ومافهمت منه ولا كلمه :براشو براشينيةيا خَتشو داموي إيتي...>>>معذرة اود الذهاب الى المنزل اولا ..
السائق :دا ...>>>حسننا ..
غسق لفيت اناظره :الحين وين رح نروح ..
غسان ابتسم وقال: الفندق .. ولاحابة تروحين مكان ثاني بوضعك هذا ..
غسق :لا طبعا بغيت اتأكد ..
طلعت الجلكسي حقي وفتحت على صور انا محملتها عشان اوريه اياها كانت صور للفندق جميل يطل على النهر والجسر وكل شي جميل
بروما ..
غسان ناظر فيه وعرفة من اول نظرة :كيف اوديك له واهو بروما واحنا بروسيا ..

وكأن حد صفعني كف على وجهي من هول الصدمة :بس انا قل.......
غسان بدون مايناقشها طلع جواله وشغله على مقطع صوت :ابغى اروح روسيا ...
غسق فتحت عيوني بصدمه :يالله وانا قايلة في غلط في السالفة الرحلة من الرياض لروما تستغرق 16 ساعه والحين ماامرت حتى 9 ساعات
يالله .. انا كنت اقصد روما .. مو روسيا ..
غسان ابتسم بسخرية وقال :..............................ز











انتظرو البارت الجاي بفارغ الصبر ..
وش بيصير بين غسق وغسان في الأرض القطبية .. ؟؟
تولين وحلمها بكون زياد لها هل من الممكن ان يتحقق ..؟؟
رشا وحبها المفاجأ والغبي ؟؟
كل هذا بيكون بالبارت الجاي ..
اتمنى لكم عطلة سعيدة ..
وبالنسبة للبارت مارح التزوم بموعد معين الوقت اللي الاقي اني كتبت فيه بارت طويل .. ابشروا ابنزله




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-13, 12:17 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


اشعر بالتعب اليوم
وحيدة في غرفتي اعانق الوساده
لمست هاتفي وتشتت ذهني
اتناول الطعام وحيدة هذه الليلة
فجأة اخافني صوت رنين الهاتف ..
صوت امي بقلق تسألني اذا كنت قد اكلت واهتممت بنفسي
هذه الكلمات مزعجة لي ولكن اليوم يختلف معناها
وتذكرت الوعود المنسية
سوف اكون شخص ذو قلب كبير
ولن اصبح شخص ينكر الذات
سوفق اظل على رغبة امي
واعتقد ان والدتي تتبادلني احلامي وتسريح شعري
بالرغم اني اخترت الخيارات الخاطئه والمؤلمه
لقد كانت تشاهدني بصمت من خلفي
بالرغم من اني كنت طفله بريئة
لقد فهمت معنى دعاء امي الصامت
مااذا سأفعل ولكن قلبي صغير
هل يمكنني ان افعل افضل ماعندي دون ان امسك يد امي
انا خائفة انا مرهقه لازلت احتاجك
سوف اكون ابنة امي حكيمة
وسوف اكون ابنه فخورة بنفسي واتذكرك بجانبي
سوف اظهر المحبة التي لانهاية لها
سأكون بقلب دافئ
خجولة للتعبير لأمي
ولكن كبتشاقي >>>فجأة اشوفك قدامي ويتبخر كل شيئ حينما ارى كلامك الجاف معي ..
ليظهر كل هذا قوميهو ..>>>حلم ..
امي التي حقا احبها ..
لقد بان لي ان كل هذا dreem


البارت الثاني والعشرون
غسق ..
كان احلى شي بالسيارة .. الدفى اللي فيها كان كل شي من حولنا ضباب بسبب برودة الجو الخارجية ...
غسان تكلم كلام متواصل ومافهمت منه ولا كلمه :براشو براشينيةيا خَتشو داموي إيتي...>>>معذرة اود الذهاب الى المنزل اولا ..
السائق :دا ...>>>حسننا ..
غسق لفيت اناظره :الحين وين رح نروح ..
غسان ابتسم وقال: الفندق .. ولاحابة تروحين مكان ثاني بوضعك هذا ..
غسق :لا طبعا بغيت اتأكد ..
طلعت الجلكسي حقي وفتحت على صور انا محملتها عشان اوريه اياها كانت صور للفندق جميل يطل على النهر والجسر وكل شي جميل
بروما ..
غسان ناظر فيه وعرفة من اول نظرة :كيف اوديك له واهو بروما واحنا بروسيا ..

وكأن حد صفعني كف على وجهي من هول الصدمة :بس انا قل.......
غسان بدون مايناقشها طلع جواله وشغله على مقطع صوت :ابغى اروح روسيا ...
غسق فتحت عيوني بصدمه :يالله وانا قايلة في غلط في السالفة الرحلة من الرياض لروما تستغرق 16 ساعه والحين ماامرت حتى 9 ساعات
يالله .. انا كنت اقصد روما .. مو روسيا ..
غسان ابتسم بسخرية وقال : المطلوب نرجع المطار نروح روما ..
غسق :اي.....
قطع كلامها :سوري انتي اللي بغيتي هالشي وتحملية والمفروض تتأكدين من الشي قبل لاتقولينه ..
تمنيت ان الأرض تنشق وتبلعه معي تودينا لروما .. بلده جوها حلو موثلج مثل كذا كانت درجة الحرارة توصل عندهم 15 او 20 تحت الصفر
يعني يا ان يكون الجو حار توصل درجة الحرارة ل60 او العكس .. اوووووووووووووف
طبعا انا كنت احرق عمري وجالسة الوم نفسي اما اللأنسان اللي ينقال اني متزوجته كان ساند نفسةعلى الكرسي ومكتف يدينه
ومغمض عيونه .. متجاهل شبح الكآبه اللي جنبه ...






عند رشا وتولين
قمت الوناسة البنات بدو يرقصون على اغاني فاشلة مدري منو اللي مختارهم ...
اما ام زياد وبنتها كانو جالسين في وسط المجلس ويناظرون على اللي رايح واللي جاي ولأني مااعرف كيف ارقص الا كوري
ماكنت عارفه ايش اسوي لفيت لرشا اللي كانت كأنها جاية بدي قارد لي او جاية عزا كأنها صنم مكتفه يدينها ومادة كشرتها متر
قرصتها بشويش واسندت ظهري لمستواها :اقول رش رش وش رايك تقومين تهزين شوي
رشا لفت ببرود :نعم خير لا حبيبتي مالي خلق
تولين واهي تناظر في ام زياد :والله ابعطيك اللي تبين وبكرة ابشرك اخليك تطولين وانتي تشوفين نيشانك
رشا لفت بسرعه :صج
تولين هزت راسها بصدق :ديه ياكسو >>>ايه اوعدك
رشا رفعت حاجبها :واذا مقلبتي فيني ..
تولين :لا وقسم قومي بسرعه
رشا وقفت وتفاجأت ب...............





غسق
انا قايلة مستحيل حظي الخايس يتركني ..
تبون تعرفون ليه الله يسلمكم دخلنا الفندق الراقي اللي كان جميل بشكل مهول كل شي راقي يعيشك بعالم الخيال
ولم وصلنا عند الأستقبال وجلس يأكد الحجز .. كانت الصدمة ان مافي حجز في هذا الفندق الا لليوم اللي كنا محددينه ..
اللي اهو يوم الأثنين .. يعني بالمعنى الصريح جدا جدا احتمال كبير مانلاقي حجز فندق اليوم رح ننام يمكن بخيمه او بالسيارة ..
ياربي لا ..
غسان ركب السيارة وساعته بدت تدق بقوة ..
ناظرته ياربي هذا مايترك هالساعه المزعجة اموت واعرف ليه ترن بهالأزعاج :...
غسان سحبني وحط يدينه على وجهي بحنان ... انصدمت تجمدت ماكنت عارفة وش اسوي بالظبط .. بلعت غصتي اللي طلعت فجأة
قلت برجفه :وش في... ك
غسان همس بأذني :ثواني بس توقف ساعتي من صوتها المزعج ..
غسق يده بارده بس انا جسمي كله حار صرت حارة فجأة وبدون اي مقدمات كنت احس ان الجو حار اكثر من الازم ...
ابتسم فجأة وقال :للهدرجة مستحية ...
ابعدت عيوني عن عيونه وحطيتها على رقبته يالله لهدرة بردان كانت قربته بارده تحول لونها للون الأحمر ..
فجأة وبدون مااشعر شي بخيالي جاني وكنت مفكرة ان هالشي بعده بخيالي حطيت يديني على رقبته ...
ناظرني ببتسامه وغمض عيونه :يدك دافيه ..
تفاجأنا بصوت يرتطم بقوة كان السايق نزل الحاجز اللي يفصل بين ورى وقدام ...
اخترعت وبدون قصد



 

ابتعدت عنه بسرعه وحطيت يدي على فمي ولفيت على جنب ..
اما ردة فعله اهو .... ضحك بسخرية باردة :ههههههههههههه ماله داعي الأحراج ماصار شي ترى ..
غسق لفيت وناظرته بحقد :بالنسبة لك ماصار شي لكن بالنسبة لي صار ..
غسان تجاهلت كلامها .. طلعت كتابي المعتاد وجلست اقرأ فيه ...

دقات قلبي موقادرة ارتاح من كثر مااسمع صوتها ....
موعارفة كيف اهدي نفسي غير الحرارة اللي احس فيها ... فصخت البالطو حقه ورميته عليه وجلست اهوي على نفسي ..
ضحك فجأة وقال :لهدرجة تحسين بالحر ..
قال فجأة كلام ماهتميت اسمعه وانفتحت فتحة جنبي .. وطلع منها هواء بارد ب المشكله اني موحرانه من جسمي حرانه من داخلي
خذيت نفس عميق .. وهديت شوي .. يالله شعور مو حلو ..








تولين ورشا
انصدمت فيها وهي تقوم وراي ناظرتها :ليه قمتي مدامك انتي بترقصين وشو له اجي معك
تولين كان الكل يناظرنا سحبتها :ابغى ارقص معك ....
رشا ناظرتها بشك :احلفي لا روحي انتي ارقصي واذا خلصتي انا ابقوم بعدك ..
تولين حظنت يدها :شوشه تكفين مابي ارقص لحالي تدرين فيني مااعرف ..
رشا حطت عينها بعين اختها :انا عارفه سبب جيتك هنا بس لو بترقصين بتخربين على عمرك كل شي واللي ببالك مارح يصير ..
تولين برتباك :وشوو اللي ببالك لاتطلعين كلام انتي ماتدرين عنه
رشا تناظرها بنص عين :تفهميني ان ماوراك شي هاا علينا .. ياسستر رشا
تولين انتبهت لأم زياد جالسة تناظر في الأوادم وتأشر على بنت .. سحبتها بسرعه وقلت :اجلي نقاشنا لبعدين احسن الحين
الناس تناظرنا ..
سحبتها ومثل ماكنت متوقعه من رشا قبل لاتعرف شسالفة وليه وماليه .. جلست وصنمت بوسط البنات وهم يرقصون
وكأن في شي مصيبة صاير ..
تولين جلست احاول اسوي مثل البنات وعلى اللي اعرفة من رقص .. وفجأة ضحكت رشا :هههههههههههههههههههههههه� �ه
هي انتي هبلة ولا تستهبلين ..
تولين وقفت :ليه وش فيك ..
تفاجأت وانا اتلفت حولي ب..........






غسق
نزلنا في مكان بعيد تقريبا ارض ثلجية وكان فيه اكواخ صغيرة تتبع بعضها بشكل انييق ولطيف ..
ونزل غسان بعد ماخذى مني الشال ولفه على وجههه وجلس يتكلم وطول .. لدرجة اني حسيته بيغمى عليه من كثر ماجلس يرجف
وساعته الجميلة اشوفه نورها الأحمر وارقام تتسارع .. ورى بعضها وقلب صغير يروح ويختفي ..
هز راسة ودخل مع رجال في واحد من الأكواخ .. اللي كأنها مصنوعه من الثلج من كثر ماالثلج غطاها ..
مرت 10 دقايق والأخ غسان ماطلع ..
ياربي ليكون صار فيه شي .. خفت وبدى قلبي يعورني وبطني من الخوف ..
بس سرعان ماراح كل شي لم شفته عند الباب ويأشر لي انزل ..
خذيت البالطو اللي عطاني اياه غسان ولميته على نفسي على انه مايسكر بس كان ماشي حاله ..
طلعت وقشعر جسمي من موجة البرد اللي مرت فجأة ..
ورحت بسرعه مع خطوات متسارعه له ..
دخلت وكانت المفاجأة .. لم




تولين ورشا
تولين جلست احاول اسوي مثل البنات وعلى اللي اعرفة من رقص .. وفجأة ضحكت رشا :هههههههههههههههههههههههه� �ه
هي انتي هبلة ولا تستهبلين ..
تولين وقفت :ليه وش فيك ..
تفاجأت وانا اتلفت حولي الكل توقف عن الرقص والكل كان يناظرني مستغرب ...
كيف اوصف شعوري بالظبط منحرجة ولا ابلعتني الأرض اساسا .. ابتسمت بكل احراج وحطيت يدي على رقبتي
وسحبت رشا اللي كانت تقريبا شوي وتطيح من الضحك علي .. الخايسة تشومال شيرويو >>صج اكرها
جلست وانا موقادرة ارفع راسي يالله شالأحراج ..
كشرت بوجهي لم لقيت بنات خالاتي جايين بتجاهي .. :يالله الحين يلا جايين للشماته ..
رشا قالت بهمس :روحي وخليني معهم ..
رحت بسرعه وتركت رشا تسولف معهم ..ومشيت ومشيت الى ان وصلت للمكان الموجود فيه حوضه السباحه مع جلسة ..
جلست على الكراسي .. و









عند غسان وغسق
تفاجأت لم دخلت من المكان كان جميل جميل بشكل لايوصف ... بالأحرى رومنسي ..
كان فيه سرير كبيير في وسط الغرفة .. وكان في صوفا كبير قبالها رسمه كبيرة للدب ياربي الدببة وراي وين ماروح
كان لون الغرفة كله خشبي لأنه كوخ اساسا .. وفيه مثل الحاجز طويل ينقاله غرفة تبديل ملابس ..
دورة المياه كانت مرة صغيرة وموحلوة ..
اما بالنسبة لغسان كان منبطح على السرير وجالس يكلم .. جوال ..
ياربي على ان الغرفة تقريبا دافية .. بس فيها نسمة برد ..
لحظة انا معاه بننام بنفس الغرفة .. بلعت غصتي من الخوف .. قلت لنفسي شتخافين منه اهو خايف ربه ويدري ان مارح يصير بينا شي
الا بعد منتزوج زواج علني .. الكل يدري به ..
تفاجأت بصوته :بلا افكار منحرفة مارح يصير شي تطمني ...
غسق تفاجأت وش يحس فيه كيف يعرف وش يدور ببالي بدون مااتكلم :وانت منو قالك ان تفكيري منحرف
غسان ابتسم على جنب :احب احتفظ
غسق كملتها معه :احب احتفظ لأسبابي لنفسي عارفه خلصني وقول وين رح تنام ..
غسان كتف يدينه واسند راسه على المخده وغمض عيونه :على السرير ..
غسق تلفت حولي والصوفا صح كبيرة بس الظاهر اني لو بنام عليها رح تنكسر بكرة .. :وانا وين رح انام
غسان ناظرها :بتنامين على السرير ..
غسق ابتسمت بفرح بريئ :وانت وين بتنام
غسان رفعت حاجبي :مو توك سائلة وقلت لك على السرير ..
غسق :نعم يعني تبغيني انام معك على السرير
غسان تكفتف وناظرني :ايه وتفكيرك لايروح بعيد ناظري السرير واذا كان حجمه صغير بالنسبة لك فبراحتك نامي بأي مكان
غسق :يعني ليه ماكلفت على نفسك واجرت غرفة ثانية ..
غسان ابتسمت بسخرية :انتي فاكرة ان الوضع عاجبني يعني .. بس مافي الا هالغرفة .. اصبري يومين ونروح للفندق ..
غسق فكرت فيها من جد مالي داعي مارح احتك فيه وانا نايمه فيعني ماله داعي اقلق واهو قال مارح يصير شي تطمني ..
غيرت ملابسي ولبست برمودا جينز مع قميص نص كم لونه اخضر مايل للتركوازي ..
ورفعت شعري لورى .. تساقط شعري موطبيعي اول مانرجع ابروح المستشفى الكذا لميته بشكل فيونكه ..
حمدت ربي ان الغرفة دافي يعني مايحتاج اقلق على اني بكون بردانه بس كيف اذا طلعنا ..
خذيت الأسكارف الأحمر والبالطو البني اللي كانو لغسان ..
وضميتهم ولفيت بدون مايحس وخبيتهم ..
كنت ابغى انام رحت جنب المدفأة الكبيرة .. وكانت تشع باللون الأحمر من الدفا اللي تعطيه للغرفة ...
وقفت شوي عشان ادفى .. ورحت وانبطحت على السرير جنبة وحطيت مخده في الوسط تكون فاصل بيني وبينه وتغطيت عدل
غسان ابتسمت بتعجب من اللي سوته حطت مخده تفصلني عنها وغير كذا ماكانت عارفة تنام
وتتقلب يمين ويسار شكلها مو مرتاحة .. وقفت وفتحت شنطتي وخذيت منشفتي مع جل الأستحمام وفرشات اسناني وكريم الحلاقة الخ الخ



غسق مجرد انه دخل دورة المياه الله يكرمكم وسكر الباب خذيت راحتي كنت رح اعدل الكلبس في شعري وانفتح وتبعثر شعري
اوووووف مالي خلق حتى اعدله خليه يولي زيين غمضت عيوني ونمت من جدي بدون مااحس بأي شي ..










تولين ..
جلست على الكراسي وفجأة ..
كنت احس بشي تحت رجلي يتحرك كنت افكره بالبدايه شي عادي .. من نسمة الهوى
بعدين بديت احس بتقرص .. في رجليني وقفت بفزع فجأة وصرخت :يااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا
كان شي لوننه احمر وله قرون شكلها غريب .. كان جالس يعض ساقي ...
ماكنت عارفة كيف اخليه يروح عني ..وكان اقرب شي حوض السباحه
وبدون مافكر بالعواقب اللي ابسويها نطيت بالموية وبس نطيت الخايسه
الحشرة طارت بس تحركت .. رحت عند الدرج وقمت من البركة المصيبة ان فستاني لونه فاتح وتحول لشي يكشف الجسم كله
وشعري تبلل .. وجزمتي وكل شي غير كذا الفستان بدل ليكون فوق الركبة صار لنص الفخذ ..
دمعتي كانت بتطيح .. :ياربي ام زياد ان شافتني كذا بتبعد تفكيرها عني
جوالي وينه شنطتي بالغرفة .. وين اروح .. اوووف ..
مالي الا اجلس هنااا بس لازم اجفف الموية اللي بفستاني .. افصخ فستاني لا لا تذكرت اني لاببسه قميص ابيض داخلي طويل
تلفت ابي الاقي دورات مياه قريبة ولاكان فيه .. احترت وين اجفف ملابسي على الأقل بس شوي تروح الموية منها بدل ماامشي وكأني
غيمة تنزل مطر .. الي فيها فيها ...
فصخت فستاني ورحت جنب البركة وجلست وحطيت فستاني بين يديني وجلست اعصره بين يديني .. وشششش وششششش
كان صوت الموية اللي يطلع من فستاني بس فجأة ..







غسق وغسان
طلعت من دورة المياه الله يكرمكم ولبست بيجاما بنطلون اسود مع قميص رمادي كمه طويلة وفتحته واسعه ..
جففت شعري ولفيت اناظرها لقيتها نااااايمة وشعرها فارشته وكأنه غلاف مخده على مخدتي .. ابتسمت وخذيت
دواي اللي حق القلب ورحت وانبطحت وبدل مااشي شعرها واحط راسي على المخده حطيت راسي فوق شعرها ..
وتغطيت ريحة عطر جديدة اول مرة اشمها ..
ابتسمت وبدون شعور شلت المخدة اللي كانت حاطتها فاصل بيني وبينها كنت جالس واناظر ظهرها العريض ..
تمنيت انها تلف عشان اناظرها ابغى اتأمل بوجهها ولا مرة ناظرتها نظره جدية
وكأنها استجابت لطلبي ولفت لجهتي واهي حاطه يدها على فمها وشعرها صاير غلاف لمخدتها اعتفست معالم وجهها
وفمها مال للأمام بطريقة بريئة عرفت اني ضايقتها بسبب اني منبطح على شعرها شلته وحطته وراها ..
وجلست اناظر في وجهها .. قربت منها بشويش وبشويش وطبعت قبلة ناعمه على جبينها عقدت حواجبها وكأنها
صاحية مونايمه .. حسيت وكأني مارح اشوفها مرة ثانية على انه عندنا هالأسبوع كله بس بعدها احس
مارح يكون لي نصيب اني الاقيها مرة ثانية جذبت جوالي وفتحت الكميرا والتقطت لها صورة .. وطفيت الجوال على طول
ولفيت وكأني جالسة اكتب شي لأني شفتها فتحت عيونها ولفت حوالها تناظر شالسالفة ..
ناظرتني بتعجب وكأنها اول مرة تشوفني .. وقالت بصوت نايم :وين المخدة اللي كانت هنا ..

غسان تلبكت مارعفت وش اقول :احم خذيتها استخدمها مااعرف انام بدون ثلاث مخدات .. ليه ..
شفتها تتأفف وخذت المخدة اللي نايمة عليها وحطتها بالنص بيني وبينها ... وحطت راسها على يدها بحيث انه يكون مخده لها
ضحكت بسخرية :لهدرجة خايفة مني .. رميت عليها مخدتها وعطيتها ظهري ونمت ..

غسق ناظرته بحقد وشعري تبعثر على وجهي اووووف خذيت المخده ورجعتها مكانها .. وغطيت وجهي ونمت ..


عند تولين
كنت جالسة اعصر بفستاني اللي موراضي تخلص الموية منه ..
وفجأة سمعت صوت مألوف واحبه :يابعد قلبي هههههههههههههههههههههههه ايه انا الحين جنب المسبح والجلسات
انتبهي لاوحدة تجي هنا ولا هنا ..
المتصل :.............................
زياد :صج لقيتيها وينها .. اختفت طيب دوريها عدل متأكدة مثل المواصفات اللي ابغيها ناعمه وهادئة ومالها بحركات الدلع ..
تولين كنت مرتبكة ولا عارفة وين اخبي عمري رحت خلف الكراسي اللي كانو عبارة عن كراسي يشبهون اللي بالحدايق وكذا
جلست وراه وانا ارتجف من البرد وفستاني من الربكة رميته مرة ثانية بالموية ياربي ليه انا غبيه بابو تشينتشا بابويا >>غبية صج غبية
انصدمت لم شفته جلس على نفس الكرسي اللي انا وراه نزلت نفسي بالأرض حيل لدرجة اني شوي وامسح الأرض
بس نسيت كل شي واندمجت معه بالمحادثة :لا تولار دوريها ايه اهم شي تكون بالمواصفات اللي قلت لك عليها
واهم شي انها تكون حابه امي مو متصنعه ... ايه هههههههههههههههه اوكي حبيبتي انا جالس بالجلسات جنب المسبح
اذا خلصتي تعالي وانتبهي مثل ماقلت لك لحد يجي المكان اللي انا فيه .. باي

سكر جواله ورفع راسه يناظر السمى المليانه نجوم كانت كل الأنوار مطفية ماعدا الأنورا اللي جاية من المسبح ..
بلعت غصتي وجلست اتنفس بشويش عشان مايحس رجفتي زادت وصارت اسناني تسلم عل بعضها بدون ماحس >>>يعني تنفتح وتتسكر من البرد ..
انتبهت لمنشفه موجوده على الكرسي جنبة الظاهر انه جايبها معه
عرفت ان توه متروش لأن في قطرات موية تطيح علي سحبتها بهدووووء وتغطيت فيها وااااه سيسانيه نيمسية ووااااااه >>واو عجيب او وناسة كذا ريحته واااه
ضميت رجولي وغطيت جسمي كله بالمنشفه ها ها ها وش فيني لا ابعطس لا مستحيل وش اسوي ..
حمدت ربي ان جوالة رن مرة ثانية ...
وجلس يكلم بس النحيسة العطسة راحت ...اوووف داينيدا >>> ألحمد الله
كان بيرجع يجلس على الكراسي ولف وناظرني عيني صارت بعينه ابتسم وكمل كلامه :هههههههه لا مافيني شي بس اخترعت
عبالي شي مخيف طلعت كيسة زباله الله يكرمك تاركينها الخدم :اي خلاص لا انشاء الله اظبط عمري اليوم مليت من العزوبية
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه ينقالك يعني اوكي يصير خير مع السلامه ..
جلس على الكرسي وفجأة : ياهلا بقدود خلي يوم جاني في محلي .. ياهلا والفين سهلا والمهلي مايولي والخخ الخ الخ الخ
عقدة حواجبي على الأغنية :اول مرة اسمع في هالأغنية انا اساسا مااسمع عربي الا نادرا ...
ياربي ابي اطلع بس كيف المصيبة يوم طاح جوالة تحت الكرسي نزل يده يتحسس مكانه وصل للمنشفة حقته
وعقد حواجبة وقال :وش اللي جابها .. للأرض سحبها وانا كنت بتمسك فيها بس تركتها ..
استغرب ليه مبلولة موية ... وقف وسحب الكرسي
وصرخت :لاااااااااا تكفى غض البصر
زياد بعد بخوف :بسم الله الرحمن الرحيم .. منو انتي ... ؟؟
تولين تخبيت ورى الكرسي اكثر :انا تولين بنت ا..
زياد :ايه ايه عرفتك طيب وش جابك هنا اساسا انتي من متى هنا ..
تولين برجفه :من زمان .. تك تككك تكفى رجع لي المنشفة ..
زياد استغرب وناظر منشفته :بس هذي منشفتي
ارتجفت زيادة موقادرة اتكلم حتى :شوي بس اوعدك اشتري لك غيرها ..
زياد حسيت فيها ورميت عليها المنشفة :طيب وش جابك هنا
تولين لميت نفسي بالمنشفة وغمضت عيوني وضعي يسوء اكثر واكثر :اتفاااااااااهم مععععععك بعععععدييييين
زياد لفيت وناظر الكرسي :ليه ترتجفين لهدرجة بردانه ..
تولين :مممممممموووو انااااا مببببببلووووللللة بالللمويييييية
زياد يدووب فهمت من لعثمتها :وش بللك موية ..
تولين موقادرة اتحرك :فس فسسسسس فسسستاني باللللمم سسسبح
زياد ناظرت المسبح لقيت شي لونه بينك بس غايص بالموية يعني مافي امل احد يجيبة الا ان كنت ابتبرع بنفسي ..
واجيبه لها ...
تولين حسيت بيغمى علي من كثر مارتجفت :تككككككككك ففففى اتتتتتصصصل
زياد خذى جوالة :لحظة ابتصل على ابوك ..
تولين صرخت بسرعه :لالالا اااااا تكفى لاتتتت علم ابببوي ترى اللي ف ييه يكفية ..
زياد استغربت :وش فيها هذي ..
تولين :كلللللم توللاااااار اختتتتتتك تججججي ..
زياد رفعت جوالي وانا مستغرب منها لهدرجة غبيه :هلا تولار جيبي معك ملابس وتعالي بسرعه جنب المسبح ..
رجع جواله بجيبة .. وناظرني :الحين بتجي ...
تولين احس رجليني تشنجووو من جلستي الخطأ شوي ورح اطيح ...
زياد :تولين تولين تولين ..
تولين كنت اسمعه بس موقادرة افتح فمي قلت :هممممممممممممممممممممم
زياد :اص.....

سمعت صوت الكعب الصاخب يعلن عن جية تولار راسي يألمني ..
تولار :خذ مدت له قميص احمر مع بنطلون بيجاما ازرق .. وكانو للزياد ..
زياد عفس وجهه :ليه من ملابسي
تولار رفعت حاجبها :ليه تبغيهم لمنو ..
زياد جذب تولار من يدها وقربها من الكرسي : شوفيها وش فيها وساعديها تلبس ..
تولار ناظرتني بستغراب وقالت :تولين ولا رشا ..
رفعت راسي لها وبدون احساس وقفت وضميتها :تووو تولين ..
تولار :حياتي وش مسوي فيك كذا ..
تولين خذت القميص وشلت القميص الطويل من علي بعد ماعطيتها ظهري ولبسته بسرعه ولبست البنطلون ..
وخذيت المنشفة ولفيتها على شعري ..
تولار حطيت يدها على كتفي .. واحتظنتني .. تعالي ..
زياد :خلاص انا رايح ..
تولار :طيب خلاص ابدخلها داخل ..





غسق وغسان
صباح مثلج ممزوج بريحة قهوة امريكانو مع ثلاث ملاعق اسبريسو ...
صحيت وانا اشم ريحة القهوة اللي تحسس الواحد بالدفى .. تلفت وين غسااااااااان .؟؟؟؟
لقيت الطاولة الموجودة بالغرفة الصغيرة موجود عليها كوب القهوة .. وساعته الخطيرة ...
عدلت شعري وتمغطت :وااااااااااااااااااااااا� �اااااه
اخترعت لم شفته طلع من ورى الحاجز اللي نغير فيه الملابس ...وهو لابس ملابس كثيرة ومدفي عمره عدل
اهب عليه .. ماخذ احتياطاته .. ناظرني ببرودة المعتاد :شايفه شبح ولا وشووو
ابتسمت مجاملة :لا ولا شي وين بتروح ..
غسان رفع حاجبة :يعني لو كنت ناوي اطلع مارح تجين معي ..
غسق عدلت وقفتي :لا طبعا .. مااتركك لحالك بهالبرد ..
ابتسم ابتسامه جنب واحد فمه .. :بسرعه لبسي ..
ابتسمت وقلت طيب وين شنطة ملابسك ..
ناظرني بستغراب :ليه وش تبغين فيها ..
غسق بخبث :لا عشان ابودي شنطتي جنبها ...
اشر لي ورى الحاجز .. رحت وسحبت شنطتي معي .. وحطيتها جنب شنطته .. فتحت شنطتي وفتحت شنطته معي بشويش ..
وجلست ادور بين الملابس شي يجي مقاسي .. كنت اطالع بعيوني شي مقاسه يكون xxL
لقيت قميص ينمد على وجهي رفعت راسي وشفت المقاس وكان 3xL جاني الفرج سحبته ورفعت راسي كان واقف يناظرني
وقال ببتسامه سخرية :الظاهر انك متعودة ومطيحة الميانة بيني وبينك عشان تفتحين شنطتي وتاخذين منها ملابس ..
وقفت وقلت وانا منحرجة :والله مو بكيفيي انا جيت على احوال الجو بروما وقالو انه موبرد مرة ..
هز راسة :اهااا ... جلس وطلع لي قميصين .. وعطاني اياهم ومعاهم اسكارف صوفي لونه اسود :ماله داعي تلبسين الوان فاقعه اكثر من لازم
البسي هذيلا واللي عطيتك اياهم امس ..
قلت بمتنانن :yes s.r
تركني وجلس يكمل قهوته وبسرعه جلست البس ...





عند فجر ..
كنت جالسة على البيبي وانا اتأفف مدري ليه صايره الدنيا ملل هالكم يووم .. اووف
لحت البيبي اللي تعود على رمياتي المفاجأة وقفت وجلست اكدش شعري اكثر لقيت قلم الكحل المرمي
على جنب الظاهر انه من جويد امس وهي تتمكيج .. مسكت القلم وكان خاطري ارسم فيه ..
وجلست افكر وش ممكن ارسم فيه ..
تذكرت اغنية كورية سمعتها مرة مع نارا بس وين المهم ان في الفيديو كليب كان واحد من هالورع اللي يرقصون
حاط له كحل فطريقة جميييييله حبيييتها على قولة نجوى كرم ..
كان الكحل مرسوم تحت الجفن وفوق وبعدها طايحه منه مثل الدمعه ..
ليه اروح بعيد تعرفون اغنية في سبيستون كانو يجيبونها عن المهرجين وياخذون ورعان صغار ويحطون لهم
مكياج ويسووونهم مهرجين .. نفس الشي اللي يرسمونه على عيونهم .. حطيته لكني اكتشفت متأخر انه موحلو ..
خذيت قلم الكحل وكتبت اسمي بالصيني فجر على المراية .. وجلست اخربش هنا وهنا وفجأة
سمعت صوت .................................







تولين
كنت جالسة بغرفته على سريره منبطحة وتولار عاطيتني كوب حليب حار ..
وشغلت التكييف على الحار لهدرجة خايفين امرض ..
كانت رشا جالسة جنبي وتناظرني بقهر همست :فشلتينا اول شي رقصك الخايس والحين شوفي كيف غطستي ببركتهم وشوفي وش
صار فيك انا الخبلة اللي قلت لك روحي عن بنات خالتي والا المفروض انتي تسمعين شماتتهم بلا فشيلتنا ...
قطعت كلامها لم دخلت ام زياد وكانت جايبة معها عصير ليمون وحبة اسبرين .. ابتسمت بحنان وقالت :عساك بخير حبيبتي ..مافيك شي
ابتسمت كذا احساس حنان الأم وناسة :ايه الحمد الله ياخاله ..
ام زياد مدت لي كوب العصير مع الأسبرين وقالت :خذيهم عشان لايجيك برد ..
خذيتهم بهدوووء وحطيت كوب العصير على الدريسر ...
رشا تلفتت وشوي وتذبحني لم شافت صورة رجال بالغرفة لفت وناظرتني :مو انا الغبية اللي سمعت كلامك وجيت ..
والا انتي المفروض محد يعطيك وجه مثلك مثل الناس ..

تولين ابتسمت وانا اخزها :وش فيك الله يهديك رشا ..
رشا سكتت ولفت على جنب من الفشيلة ..
تولين ينقال ترقعها :الله يهديك يارشا قلت لك ماابغى اجي بس انتي اصريتي ان حنا نجي ..
رشا لفت :نعم مو انتي اللي قايلة خلينا نروح مو انتي اللي ذبحتيني لازم نجي نسينا تولينووو
تولين ابتسمت وهي تصر على اسنانها :رشا فضحتينا .. فضحتينا ..
ام زياد تحسن الجو :لا حبيبتي لو انكم موجايين هو انا اللي زعلت وعصبت .. وكنت ابجي لبيتكم واعزمكم بس تدرين انشغلت بهاليومين وماقدرت
رشا وقفت وابتسمت بأحراج :حصل خير ياخاله عن اذنك ..
ابتسمت الخاله :ماصار شي ارتاحي حبيبتي وابخلي تولار تجيب لك فستان بدل فستانك والبسيه وتعالي ..
ابتسمت :طيب ياخاله مشكورة ..
الخاله طلعت وسكرت الباب :العفو ..

تدرون وش ااحس فيه مجري ليه هالأحساس جاني فجأة احس ودي في هالوقت اني تجيني وتضمني وابصيح
على فراقها كذا حنان الأم وانا مدري عنها بكيت وبكيت وبكيت وبكيت بدون مااحس
خذيت المخدة وضميتها فيها ريحته ايه ريحته سمعت صوت ضرب الباب ماكان لي خلق اشوف احد ولا ابغي احد يشوف
دموعي ويستضعفني .. حطيت راسي على المخدة وتغطيت وغمضت عيوني
سمعتت صوت خطوات تقترب من السرير وتناظرني ..
حسيت بالظلام لأن الأنوار تسكرت وتسكرت عيوني معها عشان ادخل عالم احلامي اللي دايم ادخل فيه ..
وجلست اقول لنفسي طول الوقت >>>كين تشاانا ... لابأس بذلك





فجر
تفاجأت بصوت ضرب الباب خبيت القلم تحت المخدة وفتحت الباب ان شافت جود وش سويت بقلمها بتقتلني ..
فتحت الباب ويوم شفتها مفتحه عيونها تطالعي ضربت على راسي لأني نسيت مامسحت اللي بوجهي
جود ضحكت :هههههههههههههههههههه وش مسوية بوجهك
فجر ابتسمت بمجاملة :لا ولا شي كنت ابغى اسوي حركة لعلم الهلال بوجهي ..
جود :وانتي مغير مخليه وجهك سبورة لأعلام الناس ..
فجر :اختصري شتبغين
فتحت الباب ودخلت وقالت :وااااااااااااااااااااااا� �ااااااااااااو
فجر انصدمت لاتفاجأت لا اخترعت :اول مرة تقول وااااو على شي بغرفتي تلفت يمين ويسار شنو اللي واااو
جود تأشر على المرايا ...
فجر ابتسمت بفخر :ايه هذا اسمي .. بالصيني .. تبغيني اكتب اسمك
جود ناظرتني بستحقار :ويييييع ماله داعي بس الخط حيل جميل من وين لك القلم ...
فجر :شاريته من محل الله يستر علينا وعليه اخلصي وش تبغين
جود ضربت راسها بخفه :ايه صح قلمي الكل وينه ابغى احط لي منه بتجيني صديقتي بعد شوي ..
فجر عضت على شفايفها وابتسمت بسرعه :اي كحل وليه تسأليني وش يعرفني به ..
جود لم شفت وجهها كذا قربت من عيونها ولمست جفنها ومسحته على يدي الا نفس الللون اهو وقسم اهو صرخت بقوة:
فجييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييير يالخايسة وين قلم الكحل بسسسسسسسسرعه
فجر نطيت فوق سريري ومسكت الكورة :ذلفي عن وجهي اهب عليك بس وش هالعيون اللي عليك وش لون عرفتي انه كحلك
يعني بالدنيا كلها محد يشتري كحل غيرك
جوود بعصبية شوي وتقتلها :كحلي توه جديد وبالموت حصلت هاللون وتوني شاريته من بدي شووووب يالخايسة
فجر حطيت رجلي وصعدت فوق الدولاب ...
جود تناظرني منصدمه :ماصدق والله انك قردة .. حمد الله والشكر ..
فجر ترفع حواجبها :ليه القرد وش فيه موب الله خلقه ...
جود تكتفت :لا بسم الله عليك بس اهو قرد ومافيه شي يستره وغير كذا له صوت اضنك تعرفينه وشوو خل اتذكره
فجر :ااااه ااااه ااااه ئائي ؤؤؤو
جود رفعت يدينها وقالت :رحمتك يارب اثبتنا انها قرده ..
فجر سكرت فمها :يالخايسة لو تموتين ماعطيتك اياه خيسي بدون كحل ..
جود تلفتت بعيونها وناظرت صورة ياسر المقدسة بالنسبة لفجر تموت عليها .. راحت عندها وقالت :
اوريك يافجير امزعها وامزع قلبك معها طيب ...
فجر نطت بسرعه وصرخت :لا الا يسور تكفين خلاص خذيه تحت المخدة ...
جود ابتسمت :ايه صيري مثلك مثل الأوادم ..
رفعت المخده وخذيته وطلعت
فجر نطت بسرعه وقفلت الباب لأن تدري وش بيصير لها ...
سمعت صراخها :فجيييييييييييييييييييييي� �يييييييييييييييييييييييي ييييير يالخايسة اوريك
فجر ضحكت :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههاي
ايه كذا المزاج يتعدل ...




عند غسق .. وغسان ..
كنا جالسين نتمشى ويديني بجيبي موقادرة اتحرك .. وامشي عدل ..
كان احلي شي انك اذا نفختي بالهوى يطلع بخار ..
اشرت له على مقهى كان موجود بالطريقنا .. دخلنا فيه ..
كان المقهى دااافي والمدافئ متوزعه بكل مكان ..
وكل شخص يجلس قبال وحدة من هذيلا المدافئ .. من كثر مان الجو حلو كانو اللي بالمقهى نفسهم مولابسين كثير
مثلنا مجرد قميص لونه عاجي مع بنطلون اسود وقبعه كيووت .. حمرا كان الوضع ترقيع بس يجيب الدفا المكان
صج تحسينه رومانسي وهادي ودافي كل شي .. المهم
جلسنا قبال مدفئة احنا اللي نشغل النار وانتي اطلبي اي شي تبغينه ...
جلست على اليمين واهو جلس على اليسار ..
تقدمت وحدة من اللي بالمقهى وقدمت سلة فيها خشب كثير مكسر مع شي مثل عود الكبريت وعلبة صغيره فيها مثل الزيت ..
حطينا الخشب ورمينا عليه الزيت وشغل غسان النار ..
حسيت بالدفا فجأة ... وتشقق وجهي من الوناسة ..
ناظرني وابتسم ولف مرة ثانية ..
خذينا المنيو اللي كان كل شي انجليش وروسي وانا موفاهمه شي
ناظرني وقال :وش تبغين
ناظرت القائمة وقلت :مثل اللي انت تبغية بس بشرط انه مايكون مر ويكون بارد موحار ..
ابتسم بسخرية :بارد !!! ؟؟ في هالبرد والثلج
هزيت راسي بمعنى ايه انا عكس الناس كذا ..
جلس يتكلم بالروسي وبسرعه مع اللي تاخذ الطلب بس احسن انها موبنت حرمة كبيرة
وموب حلوة بعد يعني حالنا من بعضة ..

كاك كل واحد فينا سرحان بخيلة وبالنار اللي كانت تشتعل وتنشر دفاها ...
وفجأة رن جواله بأغنية صاخبه عربية عن الأم خلت الكل يناظرنا بتعجب ..
ناظرته ولأول مرة احسه يبتسم من قلبه .. مبتسم لأن فيه شي فرحان عشانه :هلا وغلا باللي لها الخاطر يحن ويشتاق
لفيت ناظرته اكيد انها خالتي ولا ... وجلس يكلمها :لا والله يالغالية غسق خاطرها تسافر قبل لا اجيكم
فقلت عن خاطرها اخليها تشوف مكان خاطرها فيه كلها هالأسبوع وجايك تطمني لا مهيب ديره بعيده تطمني
ايه يوصل انشاء الله .. انتبهي لحالك لا قولي لها اني ابجي وشكلي ابكسر راسها .. لا يما لاتخلينها تروح مكان
بدون فهد .. ايه انتي بلغي نارا اذا فضت تكلمني وابشري باللي يسرك مع السلامه يالغالية ..

لفيت وناظرت النار وكأني اتذكر شي امي مااذكر مرة انها كلمتني واهي لها خلقي الا اذا سافرت ..
ولا وانا اكلمها تعجل وتقفل الجوال في وجهي ..
يالله والله انها ايام .. تدرون يمكن ماتصدقوني اذا قلت لكم ان امي بالنادر تضمني من وعيت على هالدنيا
اذكر اذكر انها ضمتني اربع مرات بس وكل وحدة منهم بمناسبة واكون انا اللي غاصبتها تضمني ..
يالله حسيت عيوني بتخوني وبتنزل دمعتي رفعت راسي وخذيت نفس عميق ..
كنت دايم اقول اني اذا تزوجت ابلاقي حنان اكثر بس مااحس بأي تغيير ..
تنهد تنهيدة طويلة سمعها مني :هــــــ


غسان انا كان غرضي من جلستنا هذي اني ابغيها تقول لي كل شي ابغى اعرف وش بالظبط تحس فيه
ابغى احسسها بعكسه تدرون الشي اللي انا متأكد منه انها دايم تهرب من الواقع وتروح لعالم الخيال
اللي بزمنا مستحيل يحققه شي .. الكل صار يتمادى بخياله لدرجة انه يقنع نفسه انه صج خيال ..
ناظرتها ولفيت جسمي كله جهتها وقلت :انا بطلب منك طلب ولاتاخذينه عن مزح ومسخره انا اتكلم بجدية ..
انتي الحين وش تحسين فيه بالظبط قولي لي في شي يضايقك \


غسق تفاجأت بكلمته وحسيت نفسي مومستوعبة لأني مرة من المرات ..
قلت لنفسي اني اذا تزوجت ابقول لزوجي كل شي يضايقني بس الحين احس كل شي تبخر ..
موعارفة وش اقول بالظبط احس الشي اللي بقولة يمكن ينقلب ضدي بيوم من الأيام يمكن يكون نقطة ضعفي
ترددت وترددت بس بدون شعور لم مسك يدي واحتظنها بين يدينها بحنان ..
لقيت دمعتي طاحت ولساني بدى يقول كل ششي ..



ملاحظة :ابغى اغير شي في غسق .. انا كنت كاتبه بالبداية ان عمرها 15 سنه ..
انا ابغى اغير عمرها الى 17سنه .. ورح يتم تغييره عن قريب بالبارت الأول .. ^^





تحياتي ..
توقعاتكم الجميلة واتمنى البارت يكون عجبكم .. ويرضيكم ..
وشكرا .. واتمنى ماتنسون الملاحظة اللي كتبتها .. وتحطونها ببالكم عدل ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-13, 12:21 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



كلما اكون متعبا محظوظا في حياتي
لتأتي بجانبي .. مثل الحلم
تحتظنني برقة .. دائما بدفئك المعتاد
تبتسم لي مهما كانت مشاكلك في هذا العالم
كثيرة حتما لن ادعكى وحدك ..
تفهمني من دون ان ترى دموعي الساقطة ..
اعلم انك ستقترب كل ماابتعدت عنك ...
خطوة واحدة فقط لتصل الى ارجوك بسرعه ..





البارت الثالث والعشرون

عند غسق .. وغسان ..
كنا جالسين نتمشى ويديني بجيبي موقادرة اتحرك .. وامشي عدل ..
كان احلي شي انك اذا نفختي بالهوى يطلع بخار ..
اشرت له على مقهى كان موجود بالطريقنا .. دخلنا فيه ..
كان المقهى دااافي والمدافئ متوزعه بكل مكان ..
وكل شخص يجلس قبال وحدة من هذيلا المدافئ .. من كثر مان الجو حلو كانو اللي بالمقهى نفسهم مولابسين كثير
مثلنا مجرد قميص لونه عاجي مع بنطلون اسود وقبعه كيووت .. حمرا كان الوضع ترقيع بس يجيب الدفا المكان
صج تحسينه رومانسي وهادي ودافي كل شي .. المهم
جلسنا قبال مدفئة احنا اللي نشغل النار وانتي اطلبي اي شي تبغينه ...
جلست على اليمين واهو جلس على اليسار ..
تقدمت وحدة من اللي بالمقهى وقدمت سلة فيها خشب كثير مكسر مع شي مثل عود الكبريت وعلبة صغيره فيها مثل الزيت ..
حطينا الخشب ورمينا عليه الزيت وشغل غسان النار ..
حسيت بالدفا فجأة ... وتشقق وجهي من الوناسة ..
ناظرني وابتسم ولف مرة ثانية ..
خذينا المنيو اللي كان كل شي انجليش وروسي وانا موفاهمه شي
ناظرني وقال :وش تبغين
ناظرت القائمة وقلت :مثل اللي انت تبغية بس بشرط انه مايكون مر ويكون بارد موحار ..
ابتسم بسخرية :بارد !!! ؟؟ في هالبرد والثلج
هزيت راسي بمعنى ايه انا عكس الناس كذا ..
جلس يتكلم بالروسي وبسرعه مع اللي تاخذ الطلب بس احسن انها موبنت حرمة كبيرة
وموب حلوة بعد يعني حالنا من بعضة ..

كان كل واحد فينا سرحان بخيلة وبالنار اللي كانت تشتعل وتنشر دفاها ...
وفجأة رن جواله بأغنية صاخبه عربية عن الأم خلت الكل يناظرنا بتعجب ..
ناظرته ولأول مرة احسه يبتسم من قلبه .. مبتسم لأن فيه شي فرحان عشانه :هلا وغلا باللي لها الخاطر يحن ويشتاق
لفيت ناظرته اكيد انها خالتي ولا ... وجلس يكلمها :لا والله يالغالية غسق خاطرها تسافر قبل لا اجيكم
فقلت عن خاطرها اخليها تشوف مكان خاطرها فيه كلها هالأسبوع وجايك تطمني لا مهيب ديره بعيده تطمني
ايه يوصل انشاء الله .. انتبهي لحالك لا قولي لها اني ابجي وشكلي ابكسر راسها .. لا يما لاتخلينها تروح مكان
بدون فهد .. ايه انتي بلغي نارا اذا فضت تكلمني وابشري باللي يسرك مع السلامه يالغالية ..

لفيت وناظرت النار وكأني اتذكر شي امي مااذكر مرة انها كلمتني واهي لها خلقي الا اذا سافرت ..
ولا وانا اكلمها تعجل وتقفل الجوال في وجهي ..
يالله والله انها ايام .. تدرون يمكن ماتصدقوني اذا قلت لكم ان امي بالنادر تضمني من وعيت على هالدنيا
اذكر اذكر انها ضمتني اربع مرات بس وكل وحدة منهم بمناسبة واكون انا اللي غاصبتها تضمني ..
يالله حسيت عيوني بتخوني وبتنزل دمعتي رفعت راسي وخذيت نفس عميق ..
كنت دايم اقول اني اذا تزوجت ابلاقي حنان اكثر بس مااحس بأي تغيير ..
تنهد تنهيدة طويلة سمعها مني :هــــــ


غسان انا كان غرضي من جلستنا هذي اني ابغيها تقول لي كل شي ابغى اعرف وش بالظبط تحس فيه
ابغى احسسها بعكسه تدرون الشي اللي انا متأكد منه انها دايم تهرب من الواقع وتروح لعالم الخيال
اللي بزمنا مستحيل يحققه شي .. الكل صار يتمادى بخياله لدرجة انه يقنع نفسه انه صج خيال ..
ناظرتها ولفيت جسمي كله جهتها وقلت :انا بطلب منك طلب ولاتاخذينه عن مزح ومسخره انا اتكلم بجدية ..
انتي الحين وش تحسين فيه بالظبط قولي لي في شي يضايقك \


غسق تفاجأت بكلمته وحسيت نفسي مومستوعبة لأني مرة من المرات ..
قلت لنفسي اني اذا تزوجت ابقول لزوجي كل شي يضايقني بس الحين احس كل شي تبخر ..
موعارفة وش اقول بالظبط احس الشي اللي بقولة يمكن ينقلب ضدي بيوم من الأيام يمكن يكون نقطة ضعفي
ترددت وترددت بس بدون شعور لم مسك يدي واحتظنها بين يدينها بحنان ..
لقيت دمعتي طاحت ولساني بدى يقول كل ششي ..


وبدون مااحس بديت اقول كل شي احساسي وشعوري واهاتي .. وكل شي ..
بديت بأكثر الأشياء تقهرني ..
في المدرسة دايم يقولون الأم مدرسة .. والأم حنان وانا عمري ماذقت الحنان ولا حتى عرفت طعمه ..
انت تكلم امك بهالطريقة .. وحابتك ليه الأمهات دايم يحبون اولادهم اكثر من بناتهم ..
تصدق انا بنت وحدة واخوي ولد واحد امي عاطيه الأهمية لأخوي لو اغلط غلطة تظل شهر ماتكلمني
لكن اخوي على المصايب اللي يسويها مايكثر ثلاث ايام الا وهي مكلمته .. ولا كأن صاير شي
مسحت دموعي وانا احاول اقصر من صوتي اللي بدى يخوني وويرتفع ..
دايم تحرجني وتجرحني وبالنهاية اذا زعلت تقول ليه وش فيك احد قالك شي ..
وابوي يكملها علي اذا اهي زعلت زعل اهو بعد والمشكلة ان امي ماترضى بكلمة ((اسف))
مرات كثيره احتاج منهو يضمني منهو اشكي له بس ماعندي حتى صديقاتي
علاقتي ماتسمح لي اني اقول لهم .. وبنات عمي يمكن تتشوه صورة امي لهم وخوات ماعندي
تسافر وتتركني بالشهور وكل هذا الوقت انا احترق من داخي تدري ليه لأني اسمع ابوي يكلم حرمه غيرها واتوقع
انه متزوج وراها ولم اجيه واسأله يبا من تكلم يقول رجال رجال يقصر صوته بأنزل نغمه ويسولف معها ..
واكثر من مرة لم اسجل الرقم عندي واتصل عليه الاقي انها فعلا حرمه ..
واحذرها واقول يما لاتسافرين .. لاتسافرين والله لمصلحتك تقول لا خليني مليت من مقابل وجيهكم بالبيت ..
وراكان انسان نذل دايم لم يشوفني يعلق تعليقات الولد مايصلح يقولها لبنت يمكن لم تكون من ولد لولد مقبولة لكن
من بنت لولد لا .. ماتنفع .. وابوي اكثر من مرة يحذره لكن للأسف يدخل من الأذن اليمين ويطلع من الأذن اليسار
والله ان مالي احد كنت دايم ادعي بصلاتي اني اتزوج .. واتخلص من بيتنا لكن الحين لم تزوجت اكتشفت ان ماتغير شي
غير اني صرت ارتاح اكثر مافي احد يزعجني تعبت والله تبعت ..
لقيت نفسي حاطه يديني على وجهي واحاول اكتم شهقاتي فجأة تذكرت كل شي كل شي ..
انا مارح اقول اني ماعشت بنعمه الحمد الله انا عشت بنعمه ولا قصرني فلوس ولا اي شي بس حنان ..
مااحس فيه ابوي بالنسبة له الحنان انه يقق كل شي تبغيه وكلمة حبيبتيةاذا بغى شي اما غيره لا تخيل
يوم كنت بسادس ابتدائي ويرجع ابوي من الشركة كنت متعودة اركض له وابوس راسه واحظنه لكن لم كبرت وصرت بسادس
صار يمنعني ويوقف عند حد اني ابوس راسه وبس انا دايم اشوف البنات يجلسون بحظن ابوهم يحظنونه
انا ماقلت ابغى اجلس بحظنه بس ابي احس انه ابوي مو بالكلام بس ..
بالظبط ايش اسوي موعارفة موعارفة ... حطيت يديني على وجهي وانا استوعب وش قلت وش فضحت يالله
صج اني غبيه ... اوووف .. هئ



لحظة صمت ..
غسان توقعتها مارح ترضى تقول لي شي لكن انصدمت باللي شايله في قلبها .. لهدرجة ..
عرفت انها تحتاج حنان .. حنان ينقال عنه حنان اطفال هههههههههه ... مسكينه ماالومها .. نظرت لها بشفقه ورحمه
حسيت وكأني تحولت من انسان بارد فجأة لأنسان فايض بالأحاسيس قلت لها وانا حاط يدي على ظهرها وامسح عليه :
حصل خير يمكن اذا على امك يمكن انها تنحرج وتبين ضعفها في اعتقادها اذا بينت لك انها تحبكم .. ويمكن تنحرج اذا ضمتك ..
الكذا انتي تعتقدين هالشي .. وبالنسبة لراكان دواه عندي اذا رجعنا وابوك ..
انا اعرفه واعرف انه رجال طيب وحنون .. وبالنسبة للحرمه اللي يكلمها يمكن تكون وحدة من قرايبكم بس انتي
ماتعرفينها او حتى لوكان متزوج بدون علم امك يمكن مايبغى يجرح احساس امك ويشتتكم ..
وسالفة انه مايضمك مثلك مثل باقي الكلام يمكن على التغيرات اللي صارت بجسمك بذاك الوقت لكذا ينحرج ..
وحياتك بتتغير بعد الزواج بس مو الحين لأن اعتبري ان هذي ايام خطوبة وبس ..
وقولتك ان الأمهات يفضلون الأولاد على بناتهم .. كلامك موصحيح لكن يمكن تحسسه بحب اكثر عشان
لايسوي شي ربي مايرضى عليه .. وبس من اليوم ورايح انسي هذي الأشياء وانا ابحاول اعوضك عن كل شي ...
وتذكري ان لك رب ولاتخلين الهم يتغلب عليك انتي قولي للهم انا عندي رب كبير يساعدني ..


غسق انحرجت من كلامه عطاني اعذار اخلقها اذا تكررت هالمواقف معي ..
قطع علينا صوت الكوبين اللي انوضعوا على الطاولة مع صحن الحلا ..

غسان ابتسم وقام يطب طب على ظهري بطريقة مازحه :خلاص انسي اللي صار الحين وخلينا ناكل تراني جايع
ناظرته منصدمه :بتاكل من الحلا .. ؟؟
غسان كان توه مدخل الملعقه بفمه وطلعها وهو يمضغ الحلا :امممم ايه
غسق ناظرته بستغراب :سكر زيادة كلسترول زياده وكل شي زيادة
ابتسم على طريقتي :لاتطمني مايضرني اذا اكلت بين مرة ومرة ..
خذى الملعقة وحطها بيدي وقال:يلا كلي معي ..
جلست اكل شوي شوي معه لأن كان صحن الحلا كبير فبالنسبة له يكفي ثنين لكن بالنسبة لي ماكان لكني مشيتها خوفا من الأحراج







زياد ..
واخيرا خلصت عزومتهم تعبت ابغى انام ومالي خلق ارجع للبيت قررت اني انام بغرفتي ..
كنت تقريبا طاير من الفرح لأن تولار لقت لي البنت اللي ابغاها بنفس المواصفات بالبداية كنت مازح بالمواصفات
اللي اخترتها خصوصا لم قلت مزوحه وجميله وطيبة وتحب امي وبيضه كانت فيها كل هالمواصفات كنت متحمس بداخلي
اشوفها .. دخلت لغرفتي وتفاجئت بالهواء الحار اللي كان فيها منو الغبي اللي مشغل التكييف الحار سحبت ريموت التكييف وغيرته
بدون مااشغل انوار الغرفة وتذكرت اني ابسأل امي عن عمرها ماسألتها ..
رميت جوالي واغراضي على السرير وطلعت بعد ماسكرت الباب ..






فجر
كنت واقفة اقيس طولي احس اني بهالفتره مازدت ولا سم .. اوووف .. لازم اسوي الحركه هذيك ..
تشقلبت بعدها اسندت طهري على الجدار ورفعت رجليني وصرت واقفة على يديني ..
وحطيت رجلي على الحديدة اللي موجوده بغرفتي وتعلقت فيها وجلست ادحرج جسمي يمين ويسار وانا امغط يديني بقوة ..
تذكرت اني ماقفلت الباب الحين تجي جويد وتستهبل علي ...
صعبة اني اقوم واقفل الباب وبعدها ارجع وظليت على حالي وخذيت كتاب كنت اتعلم فيه اللغة الصينية واكرر بعض الكلمات ..
ووجوو فجر ..>>>اسمي فجر
هين هاو شيشيني >>>انا بخير شكرا
نينا .>>> ماذا عنك
جونيهاوين >>> حظ جيد
نيدونقما >>>هل تفهمني
انفتح الباب فجأة وكان اللي جاي امي ابتسمت وقلت :امي نيهاو
امي ناظرتني منفجعه :ماصدق عمري مادخلت عليك الا وكنك قرد بالأدغال مغير رجلينك معلقة ويدينك تروح وتجي اعقلي
قلت وانا اتكتف وبنفس وضعيتي :يمااا ..
امي لفت على صورة ياسر وصرخت :كم مرة قلت لك شيلي صورة هالرجال من غرفتك هااا هذي قدوتك بالحياه يعني
بدل ليكون قدوتك النبي صلى الله عليه وسلم يكون قدوتك هذا اللي مدري وش يسوي قومي قامت عليك قيامتك قومي ..
كشرت بوجهي ورفعت جسمي .. ومسكت الحديدة بيدي ونزلت رجولي وقلت وانا اعدل شعري :سوري مارح اعيدها لاتعصبين
امي ناظرتني واحسها بتقطعني من قهرها :حلف احلفه اول من يضرب الباب يبغيك ابرميك عليه وماني مهتمه ..
فجر استوعبت هالشي اني بنت وبيوم من الأيام بتزوج ابتسمت وقلت لمي اجادلها :اوكي وانا موافقه من الحين اقولها لك .. ماميتو على قولة جهد بنتك
امي بعصبية :ياللي ماتستحين وتقولينها موافقه واختك اللي تسمينها جهد محد نافعني بهالبيت غيرها انتي وش لقيت منك هااا ...
فجر كنت استمع للمحاظره الغير جديده علي ..
امي :وهذا حالك كل مرة اكلمك فيها تسكتين وتكتفين يدينك ..
فجر عصبت والنيران اشتعلت داخلي :يما وش فيك الحين انتي على وشو معصبة على صورة ياسر قلت لك ماعليك من الصور اللي احطها ..
بغرفتي وقدوتي ربي اهو اللي بيحاسبني عليها وانا اعرف بمنو اقتدي لاتقهرين عمرك كذا .. عشان ابو الشباب ..
واشرت على ياسر .. .
امي طلعت وكأنها دارية ان الكلام معي ضايع :لاحول ولا قوة الا بالله ماقول الا الله يهديك .. بس ...
فجر ابتسمت وقلت :اووووف من هالعليلة وينك يامقصوف الرقبه تعال انت بس تعال وش وش ابسوي فيك ابطقك ضرب سنة بيوم
من ثالث يوم خطوبتنا ليه تتأخر كذا ... ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه فتحت الاب توب وجلست اشوف مسلسل تايواني اسمه black &whit







عند زياد ..
مالقيت اثر للوتس .؟؟لفيت لأمي وكانت مشغولة ترضع ولد اختي ماجد
وقفت ورحت متوجه لغرفتي شكلي بروح وبنام مالي غير هالحل .. كنت ابي اسولف مع لوتس والظاهر انها نامت ...
وقفت وقلت :تصبحين على خير يما .. انا رايح لغرفتي .. وقولي للتوس .. ان لي كلام معها لم اصحى الصباح ..
امي ابتسمت :وانت من اهله حبيبي .. تغطى عدل .. لا يجيك برد ..

توجه زياد لغرفته ..
ودخلت وشغلت الأناره الخفيفة اللي توصل لدورة المياه وغرفة الملابس ..
وتروشت على السريع .. وجففت شعري وكالعاده فصخت قميصي .. وجى في بالي محمد اليوم ماكلمته ..
طلعت جوالي وورسلت له اني انشغلت اليوم وبكرة بكلمك ..
تفاجأت برنة جوال بالغرفة :ونتش واسوو .. ونتش واسوو ....>>>رساله جديدة رساله جديدة ..
عقدت حواجبي مستغرب من الصوت توقعت انه جوال لوتس دايم تنساه بغرفتي موشي جديد عليها الكذا ماقفلت باب الغرفة عشان
اذا جات بتاخذه .. رفعت مفرشي واول مارفعته شميت ريحة عطر جميله انثوية بشكل طاغي ... جريئة بشكل مريع ..
ابتسمت الله يهديك يالوتس قلت لها اكثر من مرة بلا الحركات اللي مالها داعي .. خخخخخ اتوقع انه من عطر البنت اللي بيخطبونها لي ..
انبطحت بنعومة وماهميت اني اخذ راحتي بالسرير ...






لوتس ورشا
رشا بأحراج :لا حبيبتي الحين ابوي بيجينا ماله داعي .. ننام هنا ..
لوتس :يووه ليه كذا شالنحاسة خلينا نفلها اليوم بس اليوم
رشا :ابتسمت والله ابوي مايرضى لو يدري انه مثقلين عليكم الحين بيذبحنا ..
دخلت ام زياد :انا الي بزعل ان قلتي هالكلام مرة ثانية انتو حسبت بناتي ماله داعي هالكلام ..
رشا ابتسمت :تسلمين خالتي ..
لوتس بتساؤل :يما ماوصل زياد للحين ؟؟
ام زياد ابتسمت :لا حبيبتي وصل وقال انه بيروح ينام ..
لوتس فتحت عيونها بصدمه :ينام وين .. ؟؟
ام زياد ببرائة وهي متناسية كل شي :بغرفته بعد وين ..
رشا لفت وهي مفتحه عيونها على الأخير :نعم .. بغرفته ..
ركضت رشا ولوتس لغرفته يلحقونه قبل لا يدخل على تولين وهي نايمه ..







زياد ...
ريحة العطر كل مالها وتزيد .. كلما توسعت بسرير .. بحكم ان سريري كبييير مرة ..
توقعت انها موزعه العطر بالسرير كله .. فجأة سمعت صوووت :اممممم امممممممم اممممممممم امممممممم
عقدت حواجبي من هالصوت .. الصوت قريب مني ..
عدلت جلستي وشغلت الأبجورة .. ولفيت .. تفاجأت الجسم المتخبي تحت الديباج .. وخصلات شعر طالعه من تحته ..
رفعت البطانية وناظرت للوجه المألوف بشكل كبير بالنسبة لي ..
قلت وانا عاقد حواجبي وكأني اتأكد :محمد ..
تولين وهي مغمضة عيوونها وبشكل لا ارادي :هااااا ..
زياد فتح عيونه على وسعها من الصدمه :هي هي هي انتي .. انتي ..
تولين جلست .. ورفعت راسها وهي تبعد خصلات شعرها اللي صارت على وجهها وامننعتها عن الرؤية ..
زياد ابتسمت بسخرية :ههه برافو برافو برافو يامحمد ..
تولين رفعت راسها وناظرته بنوووم :شتبغي خلصني ..
زياد صرخ :ووجع انشاء الله ..
تولين فجأة استوعبت وش صاير رفعت راسها وناظرته :هااااا؟؟؟
زياد طلع جواله وهو متنرفز وصار يبحث في الأسماء عن اسم ......
تولين ظنيته بيعلم ابوي وقلت وانا اركض له :تكفى لاتعلم ابوي ترى اللي فيه يكفية .. والله بيذبحني تكفى
زياد رفعت راسي وانا اناظرها :يعني انتي تولين ..
تولين انا حاكمه على نفسي من قبل اني غبية بس مولهدرجة ... نزلت راسي منحرجة :ايه انا تولين ..
زياد ابتسم :ونعم التربية والله .. مات
قطع عليهم دخول لوتس بدفاشة ووراها رشا ..
زياد لف بسرعه وعطاهم ظهره ينقاله ماشاف شي ..
رشا ركضت لتولين وسحبتها من يدها ..
لوتس راحت لزياد اللي عطاها كف على راسها وهمس :انتي بأي حق تخلين اي احد ينام بغرفتي هااا ..
لوتس حطت يدها على راسها وهمست مثله :ايييي ..
زياد ناظرها بحقد :شغلك معي بعدين ..






عند غسق ..
كنا جالسين نمشي للمجمع لقريب من المقهى كنت ارتجف بشكل كبير هالمرة ماادري ليه يمكن لأن الأشياء اللي كانت تحلارقني
اختفت وصارفي شخص يشاركني فيها .. كانت يديني تقريبا بتختفي من كثر ماااهي باردة اطرافي باردة بشكل كبيير..
بس وسط يديني دافي .. ناظرني واهو لاف الأسكارف على فمه وخشمه موكان باين الا عيونه ..
وجفونه .. ويدينه مغطيها بالقفازات الجلدية اللي شريتهم ..
المشكلة ان البالطو ماكان فيه جيوب تدفي الواحد كانت قصير ويدي ماتدخل فيها ...
كنت محتارة ايش اسوي لدرجة ان مشيتي صارت منحنية بطريقة لاارادية من كثر البرد والثلج صار يغطي رجليني اللي حسيت انهم بينقطعون ..
حسيت بيده فجأة تنحط على يدي وياخذها ودخلها بجيبه ياربي جيبه دافي لأنه مصنوع من قماش اسود خشن بس دافي ..
حط يده على كتفي يحتظني بس ماكانت يده قادرة تحتظني عدل بسبب عرض جسمي ..
لكن كنت احس بدفا فجأة يالله احساس جميييييييييييييييييييييل ..
اشر لي على محل للملابس كان كل شي من الفرو كان موجود صورة دب قطبي وصورة بطريق وحيوان الرنة .. ودببه اول مرة اشوف اشكالهم دخلنا ..
وكان المحل راقي اكثر من الازم انصدمت ان في هالبرد وفي محلات راقية ..
جلسنا على الكراسي اللي تتوسط المحل ..
وتقدمت بنت في نهاية ال20 كانت رشيقة بشكل وكانت لابسة تنورة توصل للركبة من المخمل تحتها شراب طويل اسود
ولابسة قميص احمر من الفرو وقبعة هم مصنوعه من الفرو ... ومكياج انيق خفيف ..
كان جسمها جميل بشكل رشيقة رشيقة وملامحها مومرة يعني لو انا اكون مكانها وجسمها جسمي اكون اجمل منها احم ..
مدت لنا مثل المجلة وكان فيها اشكال والوان لمعاطف وقبعات واشياء جميلة .. كنت سرحانه ومومع غسان اللي كان جالس
ويناظر .. في الملابس الموجود وفجأة ..





تولين ورشا
كنت ارتجف من الخوف ومرتبكة بشكل كبير موعارفه وش اسوي ركبنا السيارة بعد ماجاتني ام زياد واعتذرت على دخول ولدها
غرفة نومه اساسا كان غلط اني اتواجد بغرفته .. والخ الخ الخ .. بس قلنا ان حصل خير اهم شي ان ماصار شي الله مايرضاه ..
كان ابوي جالس ويسألنا وش سوينا ومنو كان موجود احد سألكم شي محد تكلم عساكم جلستو بهدووء بلا رجتكم المعتادهخ الخ الخ الخ الخ

غمضت عيوني بعد مااسندت راسي على النافذه وجلست ادعي بداخلي :يارب ابوي مايدري .. يارب ابوي مايدري
احس برجفه فقلبي وكأني مومرتاحه قررت اني اراقب جوالي ابوي .. واشوفه باطلعه والنازلة ..
عشان مايجي اتصال منه ولو وصل اتصال منه رح اسكر بوجهه او اقفل جوال ابوي مرة وحدة ... لا ليه ماخلي ابوي يغير رقمه ..
اي احسن حل بكرة الصباح ابجلس وازن فوق راسة الى ان يغير جواله..



فجر ..
كنت جالسة اغسل الحوش او ساحه بيتنا الكبيرة اللي مدري ليه ابوي مسويها هالكبر ليه ياناس مدري ...
يفكر انه بيجيب ورعان يحبون اللعب .. انا اول اللعب هنا مع ريان كرة بس الحين منو بيلعب فيها .. خذيت نفس عميق وقلت
قوي قلبك ماله داعي البكا .. جلست اغسل جهه جهه وفجأة ..قادتني رجولي ل.............



غسان وغسق
فجأة حسيت بيده تلوح قدام وجهي :غسق غسق وش فيك
غسق صحيت من سرحاني وقلت :هلا ..
غسان بدون اي تعبير :شوفي هذا عجبك لونه اخذه لك ولا ..
غسق ناظرته وعقدت حواجبي كان فرو ابيض يكون على الأكتاف بس ..
وفيه قبعة .. من الفرو كان جمييل اشرت عليه ابغى هذا ..
ناظر فيه بستغراب :ايه بس هذا مارح يدفيك بشي ..
غسق بعناد:لا انا بالنسبة لي يدفيني ..
غسان رمى المجلة ووقف :بوجالويستا موى يميا .>>>من فضلك اعطني الأبيض
العاملة ببتسامه ماصخه:دا ... >>>حسننا او نعم


طلعنا من المحل مع كيس كبيرة والنذل ماجامل وشالها عني ..
ياربي وش لي بعوار الراس لو اني موشاريته احسن انا يدوب اوزن طولي وجسمي اذا جيت امشي ..
والحين يزيدون على وزني وزن اوووف ..
مشينا وكأنه بدى يرأف بحالي .. وقف تكسي وركبنا فيه .. وقال :بوجالويستا بولشوى سبى سبى .>>من فضلك توقف عند اقرب حديقة هنا ..
السايق :يزفينيتى مينيا نيت .>>لايوجد حدائق في هذا الفصل
غسان عقد حواجبة :ايوه صج وكيف راح عن بالي :يا نى بونيمايو بوديت فاشيم يمينيم >>اذا اذهب الى المنطقة السكنية بالقرب من الساحل الخلفي
السايق وهو يبحلق عينه علي كأني عاجبته :دااااا .>>> حسننا


غسق عقدت حواجبي من نظراته ولفيت لغسان اللي خز السايق واحترم حالة وقال :عينك تكون علي وبس اتمنى ماتلف هنا ولا هنا
غسق رفعت حواجبي :بلا تفكير ماله داعي .. بعديت انت دارس كل لغات العالم .. ولا شسالفة شلون عرفت لغتهم ..


غسان ناظرني ببروده المعتاد :انتي قلتي تبغين تروحين روسيا حفظت لي كم كلمه من المعجم وتعلمت الأشياء المهمه ..
غسق غتحت عيوني على كبرهم :كل هذا وبس الأشياء المهمه
غسان ابتسم :ان جاني شي بعقلي بعرف على طول ان محد صكني بعين غيرك انتي
غسق بسرعه :لا بسم الله ماشاء الله لاأله الا الله

غسان ابتسمت على برائتها على طول قالتهم خايفه تعطيني عين ..
غسان غمضت عيوني وانا اسند راسي على النافذه :انا من النوع اللي اذا قريت الشي مرتين حفظته ..
غسق انفجعت :مرتين ؟؟ وللل انا ايام الأختبارات امل من كثر مااعيد وازيد بللي احفظه لا واذا رحت انصدم اني
نسيت تخيلت وانت مرتين ماشاء الله وتحفظة لا إله الا الله ...






فجر
انصدمت لم وقفت قريب من الباب اللي كانت امي تحذرني لا اقرب جنبه ..
لقيته مفتوح وكان عندي فضول اعرف وش فيه عشان امي ماترضا لي اقرب من هنا ..
فتحت الباب وتناثر من الكيس الأسود الكبييير العاب مألوفة جلست على ركبتي اناظر فيهم بستغراب
الألعاب هذيلا مألوفين ايه مألوفين تجمعت الدموع بعيوني وصار صعب ابلع غصتي اللي جاتني فجأة
الأونو .السيارات .لعبة البنت والولد .الجرافة العاب الرمل .بيكاتشو الأصفر .حوض السمك اللي لعبنا فيه وجففناه
ريان بديت اتذكر هباله بديت اتذكر كل شي صرخت فجأة وكاني استوعب ان ريان صج مارح اشوفه مرة ثانية كنت افكرها فترة وبتعدي
لكن الحين صج ريان مارح اشوفه مرة ثانية يعني عرسي مارح يحظر مارح اخطب له نارا مابشوفه بشماغ وبشت مثل ماكان يحلم
لا ريان ريان جلست وحظنت رجليني بقوة وبكيت رياااااااااااااااان والله اني اشتقت لك اكره التغير اللي صار فيني ..
اكره شكلي اللي تحول بسبب الشعور بالذنب .. حظنت بيكاتشو وجلست اتذكر الأيام اللي كنت اللعب معه فيها ..








غسق
كنت جالسة اتأمل المناظر الجميلة مارح يجيني عرض اكثر من مرة اشوف هالمناظر ..
انصدمت بأنه وقف قبال المنطقة اللي ساكنين فيها ..
هزيته :غسااان غسان
غسان ناظرني :مايحتاج ترجيني كذا صوتك قصرية لا اطلع لسانك واقطعه ..
تفشلت وانحرجت اول مرة يسكتني بهالطريقة .. قلت وانا منزله عيوني :ليه رجعنا البيت
ناظرني :ليه حابة تروحين مكان ثاني انا صراحه مااتحمل هالبرد انا بنزل واجلسي تمشي المكان اللي تبينه
حظنت ذراعه بخوف :لا لا يرحم امك ماتخليني لحالي ..

غسان عطى الأجره للتكسي .. ونزلنا .. سحبت الكيس الكبير وهو تقدمني بخطواته لكوخنا لصغير خخخخ
احس شكلي من هذيلا اللي بقصص الأطفال بوسط الغابة .. الظاهر اني تأثرت كثير .. باللي اقراهم ..كح كح






فجر
جلست ادورها بكل البيت ومالقيتها تذكرت اني امرتها بدل لاتصير قرد بالأدغال تطلع وتغسل ساحة البيت برى غبرت كثير
طلعت اناديها ابفرحها واقول لها اني ابخليها مع نجود وعمهم تروح لنارا وخالتها ..
دورتها وناديت :فجر فجر يما فجر.. فجور فجور ..
سمعت صوت حنتها اللي من زمان ماسمعتها شهقاتها اللي مرت سنين من اخر مرة سمعتها .. ليه وفجأة
ركضت بخوف للمكان اللي سمعت الصوت منه انصدمت بالألعاب المرمية بالأرض فتحت عيوني بصدمه ..
فجر رحت ناحيتها وحاولت اضمها ماقدرت بسبب رجلينها اللي كانو مضمومين بقوه وتنوح بقوووة ..
ضميتها :فجر يما اذكري الله لايجيك شي فجر يما قومي بسم الله عليك ساعدتها تقوووم ودخلتها وجلستها على الكرسي ..
وعطيتها كوب الموية :اشربي حبيبتي استهدي بالله وتعذوي من الشيطان ..
فجر قلت فجأة :يما مارح اشوفه مرة ثانية انا حتى ماشفته لم شالوه .. ودفنوه .. يما ليه سويتو فيني كذا والله مالي
ذنب والله مالي ذنب .. انا ماقلت له اطلع .. والله ماقلت له ..
امي ودمعتها نزلت معي :منو قالك اني انا شفته قبل لايدفنوه ابوك بنفسه ماشافه لأنه لما شالوه كانت جثته متفحمه ..
فما كان باين منه اي شي ..
ضميت امي وجلست ابكي معها .. الى ان جى ابوي وجلس يصرخ على امي ويقول ..





غسق
دخلت وانا الهث من التعب والبرد دخلت وسكرت الباب وركضت لمدفئة وحطيت يديني عند النار وجلست ادفيهم شلت
البالطو والأسكارف والحجاب .. ولفيت اناظره لقيته دخل دورة المياه ..
استغليت الفرصة وغيرت ملابسي .. ولبست بيجاما ميني لونها اورنج قميصها فتحته واسعه الواحد يشكك بعمره ...
اذا شي طلع بس هذا اللي جا ببالي البسه ..
مشطت شعري وانا اناظر الشعر اللي يطيح موطبيعي .لميت شعري وقررت اني ارجع لأيام الأبتدائي اجدله .. جدلته على الطريقة الفرنسية
وربطت نهايته طلع وهو متوضي دخلت وراه على طول اتهرب منه عشان لايقولي صلي ..

مر اليوم على خير والحمد الله وتعطرت بعطري المفضل ايسكادا كنت احس بخمول ..
ورحت بلا شعور وانبطحت على السرير ولا اهتميت بالمخده اللي موموجودة بالوسط وغمضت عيوني وغرقت بسابع نوماتي ..







تولين
صحيت الصباح على صوت ابوي وهو يناديني وكان شكله معصب ..
خفت وتلفت حولي وجلست اقرى المعوذات واسمي بداخلي ..
اتصلت على جواله ولقيته مقفل .. واتصلت مرة وبعدها مرة ولكم كان الجواب نفسه عزيزي المتصل ان الخ الخ الخ

جهزت نفسي للأعدام ولبست قميص كمه طويل وسي مع بنطلون مخمل اسود قطني ..
ولبست قبعتي الشتوية ... ونزلت وسويت نفسي توي صاحية من النوم :هلا يبببا ..
ابوي بعصبية :وجع تعالي بسرعه ..
تأكدت ان السالفة صج ونزلت وانا اقدم رجل واخر رجل ..
ابوي وكان يناظر ساعته :بسرعه تأخرت على زياد اخلصي ..
فتحت عيوني منصدمه :زياد ليه ؟
ابوي ناظرني مستغرب من اللي لابسته :في هالحر لابسة كذا
تولين ابتسمت ترقع :ها لا بس الغرفة باردة الكذا لبست كذا طيب ليه بتروح لزياد
ابوي :وشو ليه مكلمني يقول يبغيني في موضوع ضروري .. وثوبي ماكويتيه قلت لك امس بس مدري وش فيك مفهيه ..
تولين وجات في بالي فكرة تأخر طيب يبا ثواني واجيبه عندك كنت متأكدة ان زياد الساعه 12 يكون بزي مشغوول
وموفاضي الكذا الحين الساعه 11.. لازم ااخر لو ثواني بس ..
رحت وفتحت دولاب ابوي وبفكرة ماعرفت عواقبها علي خذيت كل اثواب ابوي الجديد منها والقديم الصيفي والشتوي ..
وحطيتهم بالغسالة .. ومليتهم موية ..
ابوي بعصبية :ياتولين تولين توليييييييييييييييييييين
تولين خذيت علبة الصابون تايد ورميت نصها بالغسالة ....
وصار مافي امل انك تشوف ثوب واحد بالفقاعات والرغوة المليانه للحوض ..
ركضت لبوي ورحت له .. :هلا يبا وش فيك
ابوي وهو معصب :وين باقي ثيابي ..
تولين سبلت بعيوني وببرائة :في الغساله ابغسلهم مو انت قلت لي ..
ابوي فتح عيونه بصدمه وركض للغساله ..وانصدم من المنظر اللي يشوفه :ليييييييه كذا الملابس كلهم مرة وحدة على الأقل غسليتهم
شوي شوي موكلهم مرة وحدة ..
تولين :مدري يبا انا كنت افكر كذا .. انت تدري ان غسيل الملابس بالعاده يكون على رشا مو علي ..
ابوي عض اسنانة على بعضهم :مالي الا اكلم الرجال يجيني للبيت ..
تولين ضربت راسي بخفه :بابو تشينتشا نسيت بيتنا ... وجوالة ..>>مجنونه صج ..

ركضت ودخلت من باب الموجود بالصالة وصعدت لغرفة ابوي .. وجلست ادور بعيوني عن الجوال
سمعت صوت ابوي الملينا هيبة :آلو ..
طلعت بسرعه وعرفت ان مافي الا حل واحد اني ادحرج نفسي على الدرج واتحمل اللي يجيني رميت نفسي
وطحت من اول درجه لأخرها وصرخت :يوباااااااااااااا ..
ابوي لف ناظرني بصدمه ورمى جواله على الصوفا وجاني بسرعه :هااا وش فيك تعورتي واسندني ووقفني وش فيك حبيبتي
وش مصعدك فوق كذ ا..
حسيت ظهري بيتقطع من الألم وقلبي قام يعورني واحس بأذني تألمني .. ورقبي ..
قلت وانا اكمل التمثيل اللي نصه صج :آآآي يوبا طحت وانا مدري .. كنت بصعد اشوف لك شي تلبسة ..
ابوي جلسني :الله يهديك يابوي ياحبيبتي .. ليه تسوين كذا كم مرة قلت لك حاسبي وانتي تنزلين..

يوم ابوي قال :يابوي ياحبيبتي عرفت اني لو كملت التمثيلية طلعت اليوم بتلغى قلت بدلع :اباا تينتشا ابوو ..>>يبا صج يعور
ابوي ناظرني بجدية :مدامك تتألمين تكلمي عدل ..
تولين قلت وانا مااحس جلست اصيح :وش اسوي يألم ..
ابوي يقلدني ويقول :صج بسم الله عليك
جلس يمسح على ظهري وعلى راسي .. خلاص يحتاج اوديك المستشفى .. قلت لا يبا مايحتاج

حمدت ربي ان اليوم كل شي مشى على راحتي وعلى اللي ابغاه بس عواقبي موب هينه صرت مااقدر اقوم بسرعه بسبب الرضوض
اللي جاتني بظهري ويدي مومرة ..
اما الملابس رشا قلبت البيت فوقي خصوصا ان الملابس امتلو صابون بشكل خلاهم يتجعدون ويتكسرون مما خلاني اوديهم المغسله على حسابي
....من دون علم ابوي ..





غسق غسان
صحيت على صوته المزعج :غسق غسق غسق غسق غسق غسق غسق غسق غسق
تخيلو حد يزن فوق راسك كذا بدون مايهزك او يغير كلمته بس اسمك .. واستمر الى ان قلت :اممم شبغيت
غسان :قومي صلي الفجر لاتروح عليك الصلاة ..
غسق عضيت على شفايفي وقلت :طيب ..
ناظرته يمكن يرجع ينام بس لقيته لا مطول جلس على الكرسي وشكل ثقافته اللي مالها داعي بتبدأ
غمضت عيوني وقفت ودخلت دورة المياه وجلست افكر كيف اخليه يمل وبنفس الوقت استفيد
جى على بالي اتروش وبدون اي حساب فصخت ملابسي ورميتهم مما خلاهم مبللين ..
وجلست اتروش بالماي الدافي .. الا ان صدع راسي من كثر البخار قررت اني خلاص
رح انشف عمري والبس ملابسي .. كأني تذكرت شي راح عن بالي قبل لااتروش ملابسي .. ململابسي ..

رميت راسي على الجدار :صج اني غبية غبية غبية .. اوووف
افتح الباب وانادية اقول له جيب لي ملابس مثلا ..
مايصلح منشفتي موجودة بس ملابسي لا .. البس ملابسي مبلولين .. لا بيكون شكلي موحلو وانا طالعه وملابسي لاصقه
بجسمي .. وععع وهم تنجسوو من الأرض ..
خذيت منشفتي الوردية ولفيتها على جسمي .. فتحت باب دورة المياه شوي لقيته منسدح ومغمض عيونه والظاهر انه نام ..
سميت بداخلي وجلست ادعي ربي انه مايكون صاحيه ربطت شعري ذيل حصان وهو مبلول بالموية .. وتركت الخصلات اللي مالها
داعي تكون على وجهي ..
فتحت الباب وطلعت رجلي بشويش وجلست امشي وانا اطالعه مدري ليه احسه صاحي ..
ركضت للحاجز الموجود ودخلت وانا اتحمد ربي ان مرت الأزمه على خير ..
جلست البس ملابسي بأسرع ماعندي ..




غسان ..
مليت وانا انتظرها تخلص والظاهر انها معذورة الكذا كانت تبغى تضيع الوقت ..
رحت وانبطحت على السرير وجلست اناظر بوابة دورة المياه ويوم انفتحت لقيته راسها يطل .. مع شعرها اللي متناثر
على جنب الظاهر انها توهقت .. غمضت عيوني ادعي النوم ..
ولكن شفتها دخلت مرة ثانية وطلعت وهي لافه المنشفة الوردية على جسمها اللي كانت يدوب قادرة تسترها ..
وشعرها مرفوع وهو مبلول مع كل خطوة تخطيها تطيح قطرات متتابعه من الموية على السجادة من شعرها ..
ابتسمت على خيال جاني فجأة .. تعوذت من الشيطان وكملت مراقبتي لها ..
بعد ماخلصت لبس .. كانت جالسة وتجفف شعرها ..
وجلست تحط لها لوشن وتعطرت بالعطر اللي اعشق ريحته دايم امنعها تحط منه لكنها ماترضى ..
غمضت عيوني وانا ابتسم لما حسيتها جات وانبطحت جنبي بس هالمرة بدون المخده وكأنها تناست او انها مرتاحه لأني
نايم .. جلست تناظر في جدران الغرفة .. وهي تبتسم لفت تناظرني .. في البداية تفاجأت بعدين ابتسمت وقالت بهمس:لاتخافين اهو نايم
جلست تناظر فيني ... تفاجأت بلمست يدها لما مررتها على خشمي وقالت :حظة خشمه طويل هع هع ..
كنت يدوب قادر اكتم ابتسامتي ..شوي وقالت :شكرا لأنك اليوم سمعتني وشكرا لأنك تتفهمني ولو شوي .. قربت مني واطبعت قبلة خفيفة على خدي ..


تفاجأت وقتها ماكنت قادر اتمالك نفسي ابغى اضحك ابغى اقوم واحظنها ..
فتحت عيوني .. و




تولين
اليوم رشا الغبية تحن علي تبغيني اروح معها المستشفى
وانا خايفه من شي واهو ان زياد يتصل على ابوي .. اهو حل واحد اسويه اني اخذ الجوال واكسره ..
وبكذا يكون الحل الوحيد .. لا لا مستحيل ابوي بيذبحني
آآه ياظهري .. من طيحة امس .. ظهري صارت عليه بقع زرقة من الطيحه اللي طحتها حتى ذراعي ترضضت ..
رشا دخلت وهي ماده فمها معصبة :انتي اوريك يالخاينه اجل تقولين انك بتجين معي هااا .. اوكي والله لأعلم ابوي
بكل شي اصبري علي ..
تولين غمضت عيوني لاحول نسيت ان الأخت ماتمسك لسانها .. قلت وانا يدوب اقدر اعدل ظهري .. :طيب بشرط .. ؟؟
رشا انقزت وجات جنبي :وشوو تشرطي قولي اللي تبغين .,.
تولين ابتسمت بألم :انك توديني قبل .. ادخل واشوف العله ظهري .. وبعدها ادخل معك
رشا ببتسامه وقفت :اوكيييييييييييييه
تولين مسكت يدها ويدوب قدرت اوقف موقادرة حتى اخلي ظهري مستقيم ..

قلت لرشا ابطلب منك طلب ..
رشا تأففت :شووو هالمرة ..
تولين بهمس :ابغى جوال ابوي ..
ناظرتني بستغراب :اشو تبين منه ..
تولين تأففت :عدلي لهجتك اول لاتخلين اهل الأمارات يعتزلون .. ومالك دخل بسرعه
رشا ناظرتني بحقد :طيب ..


كنت ناوية احط جوال ابوي صامت واللي يصير يصير ..







فجر ..
جى ابوي وجلس يصرخ على امي ويقول .:بدل ماتصيحين معها وتفتحين مواجعها .. اتمنى انك تذكرينها ان كلنا ماشيين على
هالطريق .. وماله داعي البكى وقلت لها اكثر من مرة اهي مالها دخل باللي صار ..
ويافجر لو ماتعدلين طريقتك وحركاتك .. اول واحد يدق باب بيتنا يبغيك ابلوحك عليه وافتك من همك
ماعطتك جود شوي من رزانتها ليه ريان موش اخوها ولا اخوك لحالك انتي ..
فجر بعصبية وقفت :يبا لاتقول كذا جود ماعاشت معاه كثري .. جود ماكانت علاقتها معاه مرة
واذا بتزوجني لأول واحد يجيني انا موافقة ومن الحين اقولك ..
ابوي بعصبية صرخ ة:فجر انقلعي غرفتك لايجيك اللي مايرضيك

امي همست :لايصير في ابوك شي روحي غرفتك ..
فجر ركضت لغرفتي .. وكنت ابكمل صياح بس حمدت ربي ان نارا اتصلت علي .. تمحي همومي ..
نارا ببرودها المعتاد :هلا
فجر بكيت مرة ثانية :نارا ..
نارا بخوف :وش فيك ..
فجر بدون رد كملت بكاها ..
نارا تنهدت :ريان كالعاده ..
فجر :ايه ريان .. وبيقبى ريان .. واببكي عليه كل مرة اذكره ..
ناارا :طيب ممكن تهدين ..
فجر بعصبية :قلت له ان اول مايجيني خطاب ابوافق وابتزوج وافتك من هالهم .
نارا بصدمه :فجر من جدك ..
فجر بهبال وبكى |:ايه من جدي وماامزح حتى لو كان الهندي سايق بيتكم ابوافق ..
نارا بهدوء :حتى لوكان فهد اخوي ...
فجر بستغراب :ايه حتى لوكان فهد اخوك .. بس لاتخليني اتخيل اشياء مالها داعي وكملت بكى ..
نارا ابتسمت :فجر ثواني وبكلمك السستر جات تفحص امي .. باي
فجار \:باي





نارا رحت عند امي اللي كانت جالسة تقرأ قرآن وهي تختم صفحاته الأخيرة ..
نارا :اومي
الأم سكرت القران :صدق الله العظيم .. لفت عليها :نعم حبيبتي ..
نارا ابتسمت :وش رياك تخطبين الفهد ..
امي ناظرتني بشك :قولي اللي عندك ..
نارا لفت على رهف كانت نايمه .. ومافي الأمل تسمعها .. :انا ادري انك خاطبة لفهد فجر ..
امي ضربتي على راسي بخفه :وش دراك ..
نارا حطت يدها على راسها :دريت وبس ..
امي :واذا البنت ماوافقت ..
نارا بثقه :لا يمه هالمرة بتوافق .. وبسرعه بعد
امي :وفهد تتوقعين بيرضى ..
نارا بحيلة:انتي سوي اللي ابقوله لك وبيوافق
امي :وشوو ..
نارا :لو تقولين له ان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


انتظروني بالبارت الجاي .. واتمنى يكون البارت عجبكم
وركل عام وانتو بخير .. ورمضان كريم على الكل ..
ورمضان هالسنة مارح انزل اي بارت .. ابغى اتفرغ لعبادتي .. ولأن هالسنة رمضان اجره اكثر من رمضانات اللي راحو
واتمنى من كل متابعيني انهم يحرصون عليه هالسنة ويتركون النت لو شوي .. ويتفرغون للعبادة
ولاتنسون الايك ..
ولاتنسوني من دعواتكم ..
اختكم :كحيلة بكاها





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-13, 12:25 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



عيناك التي تحدق بي طوال الوقت ستخرج من مقلتيها
مالذي سأفعله .. احرجتني
لاتحدف بي بهذا الشكل فأنت تحرجني
هل انا جميلة لهذه الدرجة ....
ماهو مقدار حبك لي ..
اهو بمقدار عدد النجوم او عدد الملح بالبجر
انا لا اعلم اهو شيئ من هذا القبيل ..
لااعلم حتى لو اخبرتني .. الاف المرات ..
انا متشوقة لحد الجنون لمعرفة الحقيقة هذه المشاعر انا مظطربة ومتوترة ..
اشعر بقلبي الدافئ وكأنه يشوى على النار
انت تتحمل مسؤولية جعلي على هذه الحالة ..
هل تقول الأن بأن شفاهي ناعمه وتشبه الجيلي ..
بالنسبة لك مالذي سأفعله ..
عندما تقترب مني وتطلب مني ان اقبلك ..
كيف يمكنك التخمين بمااريده ..
انت كالساحر الذي يستخدم السحر للأيقاع بي وهز عالمي بأكمله
لايمكنني الهروب منك بعد الأن فلقد اصبحت فتاة قلبك اللطيف ..
ان كنت تسمعني تعال الى كالطير محلقا .. واحتظني ..
واهمس لي بكلمة احبك ..

((orange .caramel))


البارت الرابع والعشرون ..
انصدمت لم فتح عيونه وناظرني ..
ابتسمت بأحراج وقلت ارقعها :امممم سوري بس كنت ابعدل مخدتك وعدلتها ..
ورجعت مكانها ..
غسان ابتسم وهمس :صج توني اعرف ان مخدتي .. اهي على خدي واشر على المكان اللي بسته فيه ..

وافشيلتاه تقطع وجهي وانقص قلت وانا اخفي احراجي :الظاهر ان النوم مأثر عليك ..
غسان ابتسم بخبث :لا صج .. قرب مني وحاول يمسك يدي
وقفت بسرعه من الخوف وركضت بعيدة على الصوفا .. :فكر قبل لاتسوي اي شي ..
غسان رفعت حاجبي .. :انا قايل تفكيرك رايح فيها ابغيك تسكرين نور الأبجورة ..
غسق ارتحت :طيب انت استريح وانا اسكره الحين ..
غسان رجع وهو مغمض عيونه على فمه طيف ابتسامه :طيب بس عجلي ..
غسق ياربي شالحر الله يحره خلاني احتر على الفاضي استوعبت وش قلت :ويه اسم الله عليك وش فيك غسق ليكون تأثرتي فيه ..
لا مستحيل .. احم احم ريلاكس بلييييز برييه بريييه(تنفسي تنفسي ) وبديت ارفع وانزل من يديني اندمج مع شهيقي وزفيري
رحت ووقفت جنب جهاز التحكم في تدفئة الغرفة وكنت ابغى اقصر عليه واخليه يكون دفاه اقل .. بس
انصدمت اني ..








عند تولين .. ورشا
دخلنا المستشفى بعد ماعطيت ابوي جواله . وهو سايلنت صامت ..
دخلت على طول على قسم العظام .. وكان دكتور .. سعودي عارض دخول رشا .. بس اصريت انها تدخل ورضخ للأمر الواقع
الدكتور :ايوه ياتولين وش يألمك بالظبط ..
تولين ابتست بأحراج :طحت من على الدرج وظهري يألمني لدرجة اني مااقدر امشي حتى اكتافي ورقبتي ..
الدكتور اشر للممرضة تساعدني انبطح على سرير الفحص ...
انبطحت على بطني ومسك شي مثل اليد متفرقه عن بعضها وقال :المكان اللي بلمسه اذا حسيتي في الم ابغيك تتحركين اذا ماقدرتي
قولي لي .. حط الشي على بداية العمود الفقري تألمت شوي بس قدرت اتحرك ..
لكن لم نزل بالنص .. حسيت اني ابتقطع من الألم ..
الدكتور .. امر الممرضة تاخذني لغرفة الأشعه: لازم اتأكد ان عمودك الفقري مابه شي روحي غرفة الأشعه وارجعي بعد 10 دقايق

يدوب قدرت اوقف بعد ماساعدتني الممرضة ورشا معها .. كنت متكيه على كتف رشا ويد الممرضة تمسكني الخايس المني
لمس موقع الظربه بقوووة .. احححح ..





غسق
انا الأن اوقع شهادة لأؤؤكد اني غبيه ودبة وخايسة وغير كذا متسرعه اووف ..
خربته وطفت المدفأة وبدى الجو وبشكل سريع يتحول للثلج موطبيعي ..
كنت خايفة وموعارفة ايش اسوي ..
غسان كان نايم يمكن مانحس بالبرد ..
رحت للسرير واندسيت تحت البطانيه الكبيرة .. وتغطيت وانا احس برجفة برد .. اختفت الحرارة اللي من شوي
كلها .. يربييي.. اووف .. انشاء الله مايحس بالبرد واتوهق ..




تولين ..
حمدت ربي ان جات سليمه هالمرة وصف لي كريمات لموقع الأصابة مع اسبرين ومقوي ..
هميت امشي وحسيت بعيون معصبة تناظرني كانت رشا جاتني :متى ناوية تدخلين معي ..
تولين تذكرت اني وعدتها على نيشان حقها ياااربييييييييي المشكله مالي خلق سخافتها :ارسوو ارسو ..>>طيب طيب ..
رشا ورجعت حالتها طبيعية وقالت يلا .. مانتظرنا كثير وصرنا جالسين قبال الدكتور انا كنت متلثمة ورشا كانت هم متلثمه ..
جلس يناظر فينا مستغرب .. :مني المريضة ..
رشا رفعت يدها وكأنها بمدرسة :انا ..
نيشان صار على شفاهه طيف ابتسامه وقال :ممكن تقربين لوسمحتي ..
رشا قربت ...
نيشان وهو يناظر اوراقها :شوو تشكين منه هالمرة ..
رشا قلت بتلعثم :قلبي كالعاده احسه يألمني وكأنه موجود بموية باردة ..
نيشان مد للممرضة السماعه عشان تحطها على قلبها .. وناظر ساعته ..


تولين بعالم اخر كانت تناظر في الدكتور وهي تجزم انها شايفته من قبل بس وييييين هذا السؤال اللي كان محيرها ..
لا تخيلي بس بيقول اكيد انك وحدة من مرضاي ..

بديت اتذكر واتذكر واتذكر بس مافيه امل اذكر وين بالظبط شفته يمكن بحلامي ..

احلامي اي لحظة حلمت فيه بس وين ..اووف الله ياخذها من ذاكره غبية .. يووه قاعده اقول الله ياخذها يعني ابصير فاقده الذاكره ..







غسق
صحيت على صوت ساعته المزعجه يالله ..اوووف وش فيها هالمرة يمكن المنبه ..
بس كان احساسي يقول ان مستحيل يكون المنبه لفيت عليه وانصدمت بشفايفه زرقا ووجهه مايل للأزرقه وكان يرتجف من قلب
فتحت عيوني بخوف :وش فيك غسان ..
غسان فتح عيونه بصعوبة وقال بهمس :الحبوب بدرج جيبية ..
وقفت بسرعه وجسمي ينتفض من البرد والخوف اللي سرى فيني فجأة ..
مديت له الحبوب مع علبة الموية .. وساعدته وهو ياخذ الحبة بأرشاداته ناظرني بشك :وش مسوية بالجهاز ..
تفاجأت وقلت ولا شي صدقني ولا شي .. بس الله يهديه مدري وش صار فيه ..
قال بسرعه :طيب تعالي انبطحي وانتي ساكته ..

انصعت الأوامرة وانبطحت .. وكنت ناوية اغمض عيوني بس انصدمت






تولين ورشا
رشا ماكنت ابغي امشي مدري ليه احس حبيته ..
نيشان ناظرني :خلاص تقدرين تمشين ..
رشا غمضت عيوني واستجمعت شجاعتي وقلت :احب احبك .. بسسس
تولين كنت سرحانه وانصدمت بالكلمات اللي قالتها الأخت نكزتها بذراعي بقوة ..
نيشان كان وجهه فاضي من التعبير بس فجأة :بس انا ادري ..
رشا برتباك :هااا تدري كييف .؟
نيشان ابتسمت وقربت منها :لأن كل المرضى اللي يجوني يقولون لي كذا تعبيرا عن شكرهم لمعالجتي لهم ..
رشا منصدمه :صج
نيشان رفع راسها لها :ايه صج لأن انتي اول حاله تجيني بالغة .. يعني طفله بالغة عمرها 21 .. بالعادة مايجوني الا
اشخاص عمرهم10 مايكثر عن 15 سنه ..
رشا بستغراب وكأنها فهمت يعني بتفهمني انك طبيب اطفال ..
نيشان ابتسم :عليك نور .. الكذا المرة الجاية لو جيتي رح تتحولين لدكتور هشام مو لي .
رشا وشوي وتصيح :يعني خلاص هذي اخر مرة اشوفك فيها ..
نيشان طلع ورقه ووقع فيها وكتب اتمنى انك تكونين بخير دوم الدوام .. وحط فوقها حلاوة ومدها لها ..
تفضلي .. ناظرت الورقة ..
قال ببتسامه مكر :لحظة لاتظنين انه شي خاص كل الأطفال اللي يجوني اسوي لهم كذا والحين مع السلامه ..
رشا :بس
نادى الممرضة :دخلي المريض اللي بعده بلييييز ...





،
عند فهد وامه
فهد كان جالس يشرب كوب الاتيه جنب امه وهو يقرى اخر اخبار الرياضة بجواله ..
ام غسان بتردد عدلت جلستها وقالت :فهد
فهد بدون مايرفع راسه :هلا يما
ام غسان :ممكن تترك جوالك شوي وتسمعني ..
فهد ترك جواله ورجعه بجيبة :امريني ..
ام غسان بحنان حطت يدها على كتفه :تصدق وش خاطري به ..
فهد بهتمام :وش قولي ابنفذه ان قدرت عليه ..
ام غسان ابتسمت :ياعساك سالم .. بس انا تطمنت على اخوك غسان انه تزوج وبقيت انت وهالمرة البنت اللي ابيها
خاطري تكون بنتي .. تكون عندي بالبيت زوجه لولدي ..
فهد بسرعه :لا يما لاتتسرعين مسكين غسان متهني مع زوجته خليه ليه تبين تزوجينه عليها وتراها طيبه ماعليها كلام
ام غسان بستغراب :هوو وانا متى قلت ابزوجه عليها ..
فهد بعدم فهم :اجل من تبغين تزوجنه هالبنت ..
ام غسان ابتسمت :ليه وانت منت ولدي ..
فهد غمض عيونه على غبائة :ااها . ..
ام غسان :وتدري من بخطبها لك ...
فهد بحماس يخفيه :منهي ..
ام غسان بمدح مبالغ فيه :زينت بنات الديرة .. وجمالهم .. اخلاق وجمال وادب كامه والكامل وجهه .. ومتعلمه بعد
فهد يستهبل :لاجد متعلمه ..
ام غسان ضربته بشويش على كتفه :ايه متعلمه ..
فهد :طيب منهي ..
ام غسان :فجر ..
فهد بستغراب :اي فجر ..
ام غسان :فجر بنت
فهد يقاطعها :عساها اخت ريان الهبله الرجه .. اسمحي لي يمه ..
ام غسان :افا وش تقول هبله منو لاعب عليك ..
فهد بعصبية يمسك نفسه :يمااا ليه تسوين لي كذا قلت لك مابيها ولاتخليني افضح البنت ..
ام غسان ونزلت راسها :انا خاطبتها لك من سنين .. والحين قررت ان الوقت المناسب تتزوج
فهد بصدمه :بعد من سنين ..
ام غسان :ايه .. ولو ماتحقق لي مناي يولدي .. بزعل منك ..
فهد تنهد :يما الزواج مهوب غصيبه
ام غسان ودمعتها بعيونها:ابغى اموت واشوفك انت وخوك مع حريمكم .. اقدر آمنكم على خواتكم
انت شفت ابوك كيف راح بغمضة عين .. وماكان فيه شي وشفت كيف مات اخاف يصير فيني .شي ولا افرح فيك وانت ولدي المدلل
فهد مسكتيني من يدي اللي تعورني ليه دايم تجيبين طاريه ليه :طيب يما بس لو ماعجبتني لاتلوميني لو تزوجت عليها ..
ام غسان وهي عارفة انه مايقدر .:وانا موافقه يولدي ..
فهد وقف :طيب ..
ام غسان :خلاص ابحدد معهم وقت وتنزل تملك عليها وتجيبها معك .. وبعدها اسوي لك حفلتك مع اخوك .
فهد بدون اي كلمه طلع من الغرفة..
ام غسان :ابتسمت وهي تدعي ربها وتحمده
نارا طلعت وركضت لأمها تحظنها :موقلت لك ..
ام غسان بفرح :هاتي الجوال ابكلم ام ريان ..
نارا :طيب ..



غسق
انصدمت من اليدين اللي صارت على خصري او بمعنى ادق بطني والصدر اللي لصق فيني ..
تفاجأت وشهقت فجأة ..
غسان بهمس وانا بديت احس بدفا :تحملي مسؤلية اعمالك اذا سكتت ساعتي وقتها اتركيني ..
غسق حسيت بالحرارة فجأة وودي ابعد البطانيه عني .. اوووف شالحر ..
تفاجأت بهمسه لما قال :ظهرك صار بارد واختفى الدفى منه ممكن تلفين للجهه الثانية ..
كنت منصدمه وش يبغي هذا خير :قلت لا موممكن ..
غسان وحط راسه عند اذني وقال :ولأول مرة اترجاك تكفين بس توقف ساعتي ..
غسق لقيت نفسي انصاع والف واضمه .. ياربي انا ليه خبلة فوق هذا كله كنت حرانه بشكل موطبيعي ..
واهو متغطي .. وانا احس اني ابنفجر من الحر .. وودي لو اطلع بالثلج برى ابرد على نفسي







تولين ..
ياربي وش هالحر .. الله ياخذني على هالفكرة الغبية
رشا كانت تروح وتجي وهي تتأفف وتدعي ليكون صار في ابوي شي .. لقينا الأخ نيشان طالع
وكان شايل في يده جاكيته مع كم ورقة ..
ورشا كانت تناظر سيارته البي ام دبليو البيضاء وهي تقول لي ببلاهه :نروح له يوصلنا ..
ناظرتها منفجعه :تستهبلين .. لاثولي انك تستهبلين
رشا بجدية :لا طبعا مااستهبل ..
تولين خذيتها ورميتها قريب وسط الشارع :روحي له يالخبلة ..
رشا جاتني :يالخايسة ليه تسوين لي كذا .. اووف .. مالت عليك ..
كان بصيص الأمل جاي لم شافو ابوهم جاي .. وهو مروق اخر ترويقه ..







عند نيشان ..ورنسة
كانت رنسة جالسها بفستانها الأورنجي الميني المايل للوردي .. وشعرها المصبوغ بالأشقر الفاتح والروج الأحمر الصارخ الذي زين شفاها
والكعب الأنيق الملتف على ساقيها .. وكانت تكلم بالجوال بهمس :ايه وانا بعد مابي اقولها ...
نيشان دخل البيت وجذبه صوتها بالصاله .. وتوجه لها بخطوات خفيفه يسمع كلامها ..
رنسه وبدون شعور بدت تلعب بخصلات شعرها الأشقر :اخاف اقولها ويدخل نيشان وقتها فكني منه .. يوو
نيشان ابتسم على سخافة اخته ..دايم تسوي كذا .. :احبك زين لاتييني مابي ايلس وياك
نيشان ضحك على لغة اخته اللي تقريبا مرقعه ..هبالها اهي مع حمدان مارح يتغير ..
قربت من اذنها الثانية ونفخت فيها :نقزت من الخوف .. وقالت تبتسم :هاااي
نيشان جلس بتعب على الصوفا وقال :اهلين .. وش فيك مع حمدان هالمرة ..
رنسة بخوف انه سمعها لما قالت احبك :مافي شي ليه ليكون سمعت شي هنا هناك ..
نيشان يقلدها :اخاف اقولها ويدخل نيشان وقتها وش يفكني منه .. احبك .. زين لاتييني مابي ايلس وياك ..
رنسا بأحراج .:هوووول >>>تدل على ياربي او اوف منك ..
نيشان ضحك بتعب :هههههههههههههههههههههههه� �ه طيب ياهول تعالي ..
رنسا طلعت لسانها ببزاره :مييرونغ ماحبك ..
نيشان ضحك :مالوم حمد لا طلع روحك من بزارتك ...



رنساا :اطيب مخلوقه بالكون كله .. افعالها دايم هبال لكن وقت الجد تكون جدية ..
تعشق حمد بجنون .. ومن كثر ماتحب الهبال دايم تطلع لها شي جديد بشكلها مرة صبغة مرة قصه صار الكل مايستبعد عنها شي ..
مخلصه دراستها وتخصصها تصميم ازياء بس مالها خلق تكمل ..
وتموت على الشوبينق والموضى .. وتعشق المكياج خصوصا اذا كانت ماركتهم من شنل وديور ..
ومستحيل تحط لها عطر نسائي دائما رجالي تحسه يبرز شخصيتها .. just





عند غسق ..
كنت جالسة اتأمل ملامحه .. واحس بدقات قلبي السريعة صارت تزعجني من كثر ماهي صريحة ..
اووف واحس بالحر واطرافي باردة موعارفة وش اسوي سمعته قال :بتصير حفرة بوجهي من كثر ماتأملتي فيني ..
قلت وانا ابلع غصتي :ممم محد قالك احظني كذا وين اودي وجهي بالظبط ..
تفاجأت لم فتح عيونه وناظرني .. وعلى فمه ابتسامه بسيطة :وانا قلت لاتتأملينه بس خفي علي شوي ..
حسيت ب...............................................� �؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



يتبع........





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-13, 12:28 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تكملة البارت الرابع والعشرون ..


عيناك التي تحدق بي طوال الوقت ستخرج من مقلتيها
مالذي سأفعله .. احرجتني
لاتحدف بي بهذا الشكل فأنت تحرجني
هل انا جميلة لهذه الدرجة ....
ماهو مقدار حبك لي ..
اهو بمقدار عدد النجوم او عدد الملح بالبجر
انا لا اعلم اهو شيئ من هذا القبيل ..
لااعلم حتى لو اخبرتني .. الاف المرات ..
انا متشوقة لحد الجنون لمعرفة الحقيقة هذه المشاعر انا مظطربة ومتوترة ..
اشعر بقلبي الدافئ وكأنه يشوى على النار
انت تتحمل مسؤولية جعلي على هذه الحالة ..
هل تقول الأن بأن شفاهي ناعمه وتشبه الجيلي ..
بالنسبة لك مالذي سأفعله ..
عندما تقترب مني وتطلب مني ان اقبلك ..
كيف يمكنك التخمين بمااريده ..
انت كالساحر الذي يستخدم السحر للأيقاع بي وهز عالمي بأكمله
لايمكنني الهروب منك بعد الأن فلقد اصبحت فتاة قلبك اللطيف ..
ان كنت تسمعني تعال الى كالطير محلقا .. واحتظني ..
واهمس لي بكلمة احبك ..

((orange .caramel))



تكملة البارت الرابع والعشرون ..
عند غسق ..
كنت جالسة اتأمل ملامحه .. واحس بدقات قلبي السريعة صارت تزعجني من كثر ماهي صريحة ..
اووف واحس بالحر واطرافي باردة موعارفة وش اسوي سمعته قال :بتصير حفرة بوجهي من كثر ماتأملتي فيني ..
قلت وانا ابلع غصتي :ممم محد قالك احظني كذا وين اودي وجهي بالظبط ..
تفاجأت لم فتح عيونه وناظرني .. وعلى فمه ابتسامه بسيطة :وانا قلت لاتتأملينه بس خفي علي شوي ..
حسيت بيدينه شدىت علي اكثر وضمتني ..
قلت بخوف وارتباك :غس غسان ..
غسان حسيت بصوتها الخوف ورجفتها فتحت عيوني وناظرت بعيونها العسليه اللي اول مرة انتبه للونهم :وش فيك
غسق تبلعمت وانا اناظر بعيونه وبقيت ساكته ..
غسان حسيت بحرارتها اللي ارتفعت فجأة ابتسمت
غسق ناظرتها برتباك وقلت :السساعه السسساعه وقفت خلاص ..
ماكان يجيني اي رد وكان بس يناظرني .. شد علي وقال :اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم غمض عيونه وحاول ينام ..


غسان كنت اناظر فيها حسيت اني بأي لحظه يمكن اتهور واسوي شي مو متوقع ..
مهما كان انا رجال .. ولي لحظات طيش .. ههههههه .. لم الواحد يقرب منها يحس ببرائتها وجمالها
تعوذت من الشيطان وغمضت عيوني وحاولت انام ..










عند تولين ..
كنت جالسة وانا اناظر قبالي في الفراغ وموعارفة وش اسوي بالمصيبة اللي بتطيح فوق راسي
دايم انا كذا اتهور واسوي الأشياء اللي اشوفها بالمسلسلات ولا اخاف ..
تنهدت :هــ
سمعت صوت رنة جوال ابوي وجى على بالي زياد .. نطيت بسرعه ورحت وخذيت الجوال ..
وماخاب ظني كان اهو المتصل .. كان اقرب مكان اقدر اكلم فيه دورة المياه الله يكرمكم دخلت وشغلت موية الدش ورديت :
زياد :الو السلام عليكم عمي عمي ..
بلعت غصتي اللي جاتني فجأة وقلت :زياد ..
زياد عقدت حواجبي :منو ؟
تولين بخوف :انا تولين
زياد بعصبية :تولين ولك عين تكلميني بعد ..
تولين دموعي بدت تتلألأ بعيوني :ززياد اسمعني اول .. اسمعني ..
زياد :تولين انتي تدري ان اللي سويتيه غلط واكبر غلط بعد وبكذا تعتبرين خنتي ابوك .. باللي سويتيه ..
تولين ودموعي طاحت :انت افهمني اول
زياد بعصبية اكثر من قبل وصوته بدى يعلى :وش افهم بالظبط افهم اني طاوعتك بالغلط وصدقتك وخذيتك للقهوة وخليت رجال يشوفونك
والله اني كنت مغفل وانتي مستغفلتني صج ..
تولين وانا احاول اهدي نفسي واتكلم :انا فاقده حن....
سكر الخط بوجهي .. جلست اصيح واصيح وعرفت ان مافي امل انه يكون لي ..





ام غسان ونارا ..
ام غسان :ايه يام ريان خلاص الحين جى الوقت اللي تكون فجر لفهد
ام ريان :والله ياام غسان احنا ماقلنا لا بس كيف وانتي بالمستشفى
ام غسان بحنية :مثل ماسوينا لغسان نسوي لهم اول شي يملك عليها ويجيبها عندي تونسني شوي انتي تدرين الحين قربت نارا
تبدأ مدرستها ولازم ترجع ومرت غسان هم مابعد تخلص دراسة خلي فجر تجي تونس رهيف بعد ..
ام ريان :ابشري اشاور ابوها وارد عليك خبر ..
ام غسان :طيب وانا احتريك تعطيني راي ابوها وراي لبنية ..
ام ريان :تامرين امر يام غسان ..
ام غسان :مايامر عليك ظالم .. مع السلامه ..
ام ريان :الله يسلمك سلمي لي على البنات
ام غسان :يوصل انشاء الله .. وانتي سلمي لي على بوريان ..
ام ريان :يوصل .. فمان الله
ام غسان :بمان الكريم ..







صباح جديد عند غسق وغسان في الأرض القطبية
فتحت عيوني ولقيته قبال وجهي كان شكله جمييييييييييييل وسيييييييييييم سكسوكته وطول خشمه ورموشه الكثيفة ..
ابتسمت وبدون شعور مررت يدي على خشمه .. الطويل وجلست المس رموشة وانا احسده عليهم ..
سمعت صوته وهو يقول :خلاص اقدر افتح عيوني الحين ..
اخترعت ورجعت غمضت عيوني وسويت نفسي نايمه ..
غسان فتحت عيوني وقلت :عارف انك صاحية ..
غسق سويت نفسي توني صاحيه :ايه توني وش فيك ..
غسان جلست اناظرها :مو ناوية تقومين .. عشان نطلع
غسق استغربت وقلت بأحراج :انت موراضي تتركني ..
غسان ابتسم بسخرية :واللهي .. رفع يدينه وقال :انا من زمان تاركك
غسق لعنت نفسي مليون مرة على غبائي اووف ..
يوم هميت اقوم انصدمت ب....









عند فجر
وقفت وانا مومستوعبة :يما من صجك ممداني قلت كلمتي جوني خطاب ليكون انتي متعمدة ..
ام ريان بعصبية :استحي على وجهك في ام تتعمد تتخلص من بناتها خلاص انا بكلم الناس وبقولهم انك رافضة ..
فجر بسرعه وقفت وقلت :لا لا خلاص قولي لهم موافقه ..
ام ريان بفرح :صصج مبروك حبيبتي حظنتني وباستني على خدي .. والله انه عين الصح ..
فجر حطيت رجل على رجل بطريقة عربجية وقلت :الله يبارك فيك وقولي لهم خير البر عاجلة ..
ام ريان ناظرتني منصدمه وطقتني على كتفي :الله ياخذ بليسك على هالجرأة اللي فيك ..
فجر حطيت يدي مكان الظربة :ااااه عادي انا وش قلت ..
ام ريان :صيري ثقيلة مو قولي لهم خير البر عاجلة ..
فجر ضحكت :هههههههههههههههههههههه عادي يمه قولي لهم يجون يملكون بكرة وانا وقشي جاهزين
ام ريا بصدمه :يعني ماتبين تكشخين وعرس وكذا ولا ملكة مثل الأوادم
فجر بملل :لا يما ويني ووين هالسوالف تكفين مالي خلق ..
ام ريان وقفت وبعصبية :لااا صج استخفيتي تروحين لرجلك بهالحال.
فجر وقفت قبال المرايا :ايه وش فيني اهبل بسم الله علي ..
ام ريان مشت وهي تتحلطم ومستغربة من بنتها ..








زياد
رميت جوالي على جنب يالله في بنات يسوون كذا هالأيام ولا هالسالفة جاتها بلحظة طيش وسوتها ..
لا حول ولا قوة الا بالله دخلت لوتس وهي شايلة بيدها ميلك تشك توفي من باسكن وجالسة تشرب رفعة راسي وناظرتها
لوتس وهي جالسه تشرب في الملك تشيك وتناظره بستغراب :وش فيك تناظرني كذا
زياد ابتسم بسخرية :ابد حبيبتي سلامتك بس كأنك من سنين موشاربة شي ..
لوتس وهي تجلس جنبه :ايه والله من زمان ماشربت شي بارد .. وحلو ..
زياد بتفكير :موكأن توك من ثلاث ايام او يومين .. يوم كنا نشتري اغراض للمزرعه شاربة ايس شوكلت
لوتس وهي تحط رجل على رجل :اوووه من زمان ..
زياد ابتسم وقال بتساؤل :الا صج منهي اللي خطبتوها لي ..؟؟
لوتس فجأة نطت وجلست قبال اخوها وقالت :توقع توقع توقع مني
زياد يقلدها :مني مني مني اتوقع
لوتس تجاهلت مسخرته وقالت :.تولين ..
زياد لف منصدم :عفوا تولين اي تولين .. ؟؟
لوتس اخترعت :بسم الله وش فيك اي تولين وش فيها ..
زياد وقف معصب على صوت امه اللي قالت :بنت زينت البنات كل المواصفات اللي قلتها فيها ..
زياد :هونت ماابغى نفس المواصفات اللي قلتها ..
ام زياد بخوف :ليه وش شايف على البنت ..
زياد بنرفزة من الوضع اللي بدى مايعجبة :يما قلت لك ماابغيها اخطبي لي وحدة غيرها
ام زياد بتساؤل وهي تقرب منه :ليكون صار بينكم شي يوم كانت بغرفتك
زياد بصدمه :لا يما تعوذي من الشيطان موانا اللي اسوي شي مايرضي ربي .. بس البنت ماابغاها كذا من مزاجي
ام زياد بشك :طيب واختها ..
زياد عرف ان مافي امل انه يطلع من المشكله وقلت بتهور :طيب اختها عادي ..
ام زياد بشك :وش معنى اختها ايه وتولين لا ..
زياد :يماااا .. خلاص انتهينا ..
ام زياد بيأس :لاحول ولا قوة الا بالله طيب اا بكلم خالتها اليوم ونشووف ..
زياد وقف :اللي فيه الخير بيصير ...








عند غسق
تفاجأت بالأرض اللي كانت حولها رذاذ ثلج من كل جهه غير الصورة اللي تكون عليها ثلج خفيف بعثر الوانها ..
كان في بالي سؤال واحد وبس كيف ماحسيت بالجو اللي حولي لهدرجة كنت حرانه بقربة بحظنه يالله .. ليكون حبيته
مستحيييل مستحيييل انا حاسة ان هالزواج مارح يدوم كثير كيف انا عارفة قلبي .. مايترك احد بسرعه
وجهاااد ؟؟؟ جهااااد منو ؟؟ لحظة للحين احبه ولا تغير كل شي كنت ابي اتأكد من شي واحد بس تجاهلت الجو
البارد تجاهلت نظراته الامبالية .. وتوجهت لجوالي وفتحت الأستديو ورحت للصور وتوجهت لصورته اللي كانت
ابتسامته ترن بقلبي تتعبه تخليني في شتات غير مفهوم تمنعني عن النفس بشكل مريع ..
على انه مايصير فيني كل هذا اذا شفته قبالي وجهها لوجه يمكن لأني ماااشوفة وهو يبتسم او يضحك
حطيت ايدي على قلبي .. لكن كل اللي كنت اسمعه دقات متسارعه بسيطه تدل على الخوف وبس
فجاة بطني مغصني يدوب قدرت اوجه نفسي للسرير خذيت البطانية اللي سرعان ماتحولت من شي دافي لمت اجساد
دافيه لشيئ بارد من دون اي دفااا..
غطيت اذني وبعدها خشمي وبعدها وجهي كله ..
يالله ياربي ان كنت احبه ورح يصير لنا اللي ببالي ابعد قلبي عنه ياربي برحمتك ياارحم الراحمين ..
اووووف لميت يدي على شكل قبضة صغيرة وجلست اضرب بضربات متتالية لقلبي اللي خاني وبشكل غير متوقع
رفعت راسي وناظرت لمكان غسان لكني مالقيته .. حمدت ربي عشان لايشمت فيني .








تولين ..
كنت منبطحة على الصوفا المخملية بالصالة .. وجالسة افكر باللي سويته وباللي بيصير بالمستقبل ..
حناني اه ياحناني .. وينك ..
ياربي تكفى تكفى لاتخليه يعلم ابوي .. ياربي نسيه خله يفقد الذاكرة ايه يفقد الذاكرة احسن ..
عشان انخطب له ويوافق بدون مايحس .. ويتذكر ..
اه على قلبي .. المسكين ..
سمعت صوت التلفون يرن ويرن ويرن ازعجني ورديت بكلمتي المعتاده :يوبوسيو .. >>>مثل الو كذا
خالتي :هلا حبيبتي شخبارك
تولين بخوف :هلا خالتي الحمد الله انتي وش لونك ؟؟
خالتي :الحمد الله حبيبتي ..
تولين :دوم انشاء الله
خالتي :اقول تولين
تولين :هلا خالتي ..
خالتي :من شوي كلمتني ام زياد
تولين دقات قلبي صارت سريعه وكأني كنت ابي اسمع شي معين ..
خالتي :قالت تبغى تخطب وحدة منكم ..
تولين برتباك :وحدة منو يعني بالظبط ..
خالتي :اتوقع انها تبغى رشا ..
تولين بصدمه حاولت ابلعت غصتي :يعني اهي قالت تبغى تولين
خالتي :لا ماحددت انتي كلمي ابوك وقولي له اذا وصل يكلمني عشان اتفاهم معاه ويحدد يوم اقوله للجماعه عشان يجونكم .. طيب
تولين بطني مغصني والدنيا بدت تدور فيني مدري كيف قدرت اقول :طيب ..


معقولة اختي توأمي تتزوج حبيبي .. معقولة ..
تخيلت شكلها على الكوشة معه مع ان اشكالنا ماتفرق عن بعضها .. انا ورشا ..
يالله حسيت دمعتي بتطيح وصعدت بسرعه لرشا ..
اللي كانت جالسة الفاضية ترسم ..
قربت منها وقلت :رشروش ..
رشا وهي مندمجة تكمل تصميم الفستان للبنت اللي راسمتها :همممم ..
تولين وصوتي يرجف مارح ابكي والله مارح ابكي بس اخاف تتهور وتقول .. اللي خاطرها فيه من دون ماتحسب الف حساب
جلست قبالها على الكرسي وقلت :لو خطبك
رفعت راسها وهي مفتحه عيونها :انخطبت .. ؟؟
تولين غمضت عيوني وهزيت راسي :انيااا >>>لا
خليني اكمل كلامي .. لو اخطبك شخص انا احبه بتوافقين ؟؟ بلعت غصتي وقلت :هااا
رشا قالت بمزح :امممممممم شوفي على حسب ..ان كان على قولتهم خققق وبوشتا على قولتك ..>>>يعني وسيم
تولين مسكت يدها وقلت برجفه :بلا استهبال رشا انا اتكلم من جدي
رشا ناظرت في عيونها وحسيت من جدها تتكلم .. قربتها مني وقلت :لا تولين مستحيل ولا افكر حتى جعلني اموت قبل لايجي هاليوم
نسيتي على خناقنا وعلى هبالنا .. مستحيل اخونك بيوم .. ومن الحين اقولك لا ..
تولين دموعي تجمعت بعيوني مدري هو من رد اختي ولا من فرحه بداخلي . حظنتها وحمدت ربي من داخلي
ياربي والله ابيه والله ابيه مااقدر اتخيل اني رح اكون بالحياة بدونه ..




فجر ..
فتحت الاب توب وجلست احوس مليت المسلسلات احسها صارت بايخه اووف ..
جلست اطالع مباريات الهلال القديمة .. احسن لي من هالملل وعلى الأقل اكسب خبرة شوي هع ..
انفتح الباب ودخلت جووود بكل دفاشة ولأول مرة :فجور بتعرسين
فجر لويت فمي :ايه عندك مانع
جود بفرح ضمتني :لا طبعا
فجر ابعدتها عني وقلت وانا اعدل ياقة قميصي العنابي :ايه احم من اليوم ورايح لاعاد اسوفتس مارتن جنبي فاهمه
جود ضحكت بسخرية :ليه انا خبري انك بتعرسين مو بتصيرين مليونيرة
فجر اسندت نفسي وقلت :المهم بلا هرج ماله داعي وقفت وقفلت الباب وصرت جالسه قبالها قولي لي امي ماقالت لك
متى بملك .. يعني بعد ماكلمت اهل المعرس وكذا ..
جود رفعت حاجبها :اشوفك مستعجله
فجر ضربتها على راسها :وانتي وش عليك روحي واسألي امي .. وتعالي ولا ترى وقسم مكياجك اللي تركتيه بالصاله
امس مايرجع والله ..
جود فتحت عيونها :يالخيانه انتي الي سارقته حرام عليك توني طالبتهم من برى ..
فجر حركت حواجبها بغيض :المهم حبيبت البي سوي شو مابدك مارح يرجعون لك الا اذا سألتي امي اي يوم رح تصير الملكة ..
وكم باقي عليها وبعدها ابشري بعزك لا وابشتري لك مجموعة وش يسمونها ذي كلين فيس مدري وش اسمها اللي من وجووه
بغيتيها وامي قالت لا مالها داعي ..
جود نطت بسرعه :صججج ثواني وانا عندك
فجر ابتسمت ايه بنات مايجون الا بالعين الحمرا ..






غسق
طبعا مابقينا بمكاننا ولا دقيقة على الجو الخايس .. اللي كان cold+cold
ونقلنا للفندق اللي من الأساس حنا فيه .. طبعا كان الجناح اللي مختاره جناح عرسان هع
تحمست اشوفه احسه راقي واحلى من هذا الخايس .
كنا راكبين سيارة ليموزين راقيه .. باللون الأبيض ببياض الثلج وكان في شخص فاتح باب السيارة والمسكين
الظاهر انه تجمد من البرد .. طلعنا بعد مالمينا اغراضنا على السريع ..
ومشينا للفندق ..الي من دخلنا من بدايته وانا قلبي انشرح له من جماله ولا كأنك من الأساس في القطب الجنوبي ..
لفيت لغسان اللي كان ملثم وجهه ومكتف يدينه من شدة البرد ناظرت ساعته لكن لحسن الحظ انها
كانت ماتشتغل اي بدون صووت .. كانت الأرقام فيها من بداية 80الى 90 ..
وكان يدور حولها مثل الظلال ولونها ازرق ...
حسيت بخيبة امل ابغى يكون لونها احمر ويشتغل صوتها المزعج ويظطر انه يحظني .. يارربي على تفكيري وقسم رايح فيها
لفيت عند النافذه .. وضربت راسي بدون قصد بالنافذه .. حطيت يدي بسرعه من الألم ..
احححححح ايي ... كتمت صوتي لايصحى .. ويبجأ بفلسفته ..
قال وهو مغمض عيونه :لهدرجة خايب املك من ساعتي ..
ارتبكت ولفيت عليه امثل الصدمه :عفوا ..
غسان لقيت عيونه تقوست وهو مغمض يعني جالس يبتسم .. لويت فمي .. وقللت :والله طلع موتفكيري اللي رايح فيها انت
اللي تفكيرك ابد .. رايح بخبر كان ..
غسان فتح عيونه وناظرني .وابتسم ابتسامه جانبية وقرب مني وابتعدت لنهاية باب السيارة وقرب مني غمضت عيوني
ولميت جسمي بيديني من الخوف ..



وانتهت تكملة البارت عيودتكم بتوصلكم بعد بكرة وكل عام اونتو بألف خير .. هع
تحياتي لاتنسون تعطوني لايك هع
وتوقعاتكم القميلة ..








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-13, 12:29 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس والعشرون





عند تولين
:تولييييييييييييييييييييي� �ييييييييييين ياتوليييييييييييييييييييي ييييييييييييييييين
صحيت بربكة وخوف تلفت حولي لقيت رشا نايمه الظاهر ابوي رجع .. وقفت بخوف وركضت اغير ملابسي عن الشورت والبدي ..
لبست بسرعه ورفعت شعري وكنت هامه انزل الدرج وفجأة :ليكوون عرف عن سالفة زياااد
رجليني ماعادت تحملني ويديني ترتجف من الخوف . بطني مغصني وقلبي صار مغلف بموية حااااااااارة ..
جلست على عتبات الدرج وجلست اسمي بداخلي واذكر الله :لا ياربي لا لا اله الا الله .. محمدا رسول الله ..
قلت بنفسي تشهدي واذكري الله وانزلي يلا .. اشهد ان لااله الا لله .. وان محمدا رسول ..
نزلت وانا اقدم خطوة وااخر خطوة .. ناظرت ابوي اللي كان رامي شماغه على الكنبة المخملية البنية ..
وفاتح ازارير ثوبة وشكلة معصب :ه ههلا يبا ..
ابوي ناظرني :جيبي لي كوب موية بسرعه ..
تولين هزيت راسي بمعنى طيب..
رحت وجبت كوب موية وانا ادعي بداخلي بس خوفي صار اقل وشكي هم اقل لأنه ماصرخ علي وامرني اجيب له كوب موية
سمعت صوته والظاهر انه كان يكلم خالتي :هلا حياك الله .. الحمد الله طيبين دامك طيبة ..
ايه ابشري والله زين الأولاد .. قولي لهم احنا حاظرين ووقت مايبغون يتفضلون ويخطبون .. وبعدها نشوف راي البنت
اي لا زاد فضلك .. حياك الله فمان الله ..
تقدمت وكأني ماسمعت شي ابوي ناظرني :عساك بس سمعتي كل شي ..
تولين كنت بضحك بس كتمت نفسي :احم احم وش سمعت مثلا ..
ابوي ابتسم وهز راسة :اقول اجلسي بس اجلسي ..














عند فجر
وقفت :نعم لا حبيبتي سوري ماعندي هالحركات شنو فستان مافستان وغيره لاحبيبتي اسفة يبيني ياخذني باللي فيني
مايبيني يضرب راسه بالجدار
جود رفعت حاجبها :شنو هذي يبيني مايبيني تثقفي شوي بعدين انشاء الله انتي ناوية .. تروحين له بجينز وتيشيرت
فجرقربت بهبال :لا لا في قميص خقققه ابلبسه يصلح لتشي مناسبات ..
جود تكتفت وانا اشوفها تروح لدولابها وتطلع قميص كان عليه علم امريكا وكله بالكرستال من بدايته لنهايته .. وكانت نص كم ولونها رمادي .
ضحكت عليها بسخرية :انتي تستهبلين .. هذي ليله تصير بالعمر تعرفين كيف اهي ليله تصير بالعمر يعني موتلبسين من مزاجك
فجر لاحت التيشيرت وفي الدولاب بفوضوية وسكرت باب الدولاب بقوة وقالت :وانتي وش دخلك .. هاا وش دخلك كيفي مزاجي قلتيها
زواجي موزواجك اووف يناس ارحموني وش تبون فيني خلوني براحتي ..
جود جاتها فكرة وقالت :اقول فجور مو خاطرك تروحين تشاينا ..
فجر فزت من اسمعت طاري الصين :يالبيييييييييييه لو اروح ازحخف بس اروح مافي مانع ..
جود بخبث قربت منها وجلستها على السرير :نروح الصين وبكين ولو تبين تايلند وكوريا بعد اليابان اذا تبين بس .. بشرط واحد
فجر بلهفه :وشووو ..
جود وكأن خطتها بتصير :تلبسين اللي انا ابيه ومن مزاجي .. وبكيفي انتي ماتدخلين ..
فجر ضحكت فجأة :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه اقول اكثري من هالهرجه بس ..
انتي تدرين ان امي معارضة على الروحة وانتي بعد .. كيف بنروح اقول اخلي بعلي يودييني ..
جود ومايأست :لا حبيبتي انتي تضنين ان اذا رحتي مع بعلتس يصير نفس لارحتي مع ابوي ..
لا حبيبتي وبالنسبة لماما .. انا اللي مبيته براسها ترفض نروح .. صدقيني كلمتين مني وبعد ملكتك نروووح .
فجر فتحت عيونها بلا تصديق :من صجك ..
جود ببهجة :اي من صجي لي لا ..
فجر :اوكي على اتفاقنا ..
جود ابتسمت :قومي اجل ..
فجر بستغراب :وين ؟؟
جود :نتشتري لك فستان ..
فجر بتأفف :ياربي جوجو لاتسوين كذا
جود تقلدها:جوجو لاتسوين كذا اقول بلا هرجه زايده على قولتك وقومي قبل لاتصير الساعه 9 وننحرم من الطلعه ..
فجر قمت وامري لله اوووف عشان الصين كل شي يصييير .. اه ياويح قلبي ..






عند غسق
ابتسم بخبث وهو يرفع الستارة المغطية النافذة لأن كلها ضباب وتجيب برد :الظاهر ان عقول ثانية بدت تطلع انحرافها ..
غسق بلعت ريقي وقلت :اا هذا تفكيرك انت مو تفكيري ..
رجع واسند نفسه وفي فمه ابتسامة سخرية حاقدة ..
تدرون ودي ساعات اخذه واحطه بين سنوني واقطعه واقطعه واقطعه لين مايبرد قلبي شوووي اووووووووووووووووووووووف
غسان :انتبهي الباب لايطير من كثر ماتتأففين ..
غسق وبديت انفجر :خله يطير وش بيصير يعني وترى دمك موخفيف ابد ..
غسان ماحبيت ردها وطوالة السانها بس كنت مروق من داخلي قدرت اغيضها ..
بس اخاف يصير فيها مثل اللي صار فيني .. تنهدت بألم وغمضت عيوني ادخل بعالمي الي كل اللي فيه ثلج وبرود










عند فجر وجود
جود وهي تسكر باب السيارة ومالها خلق تمشي حتى :اووف قلت لك مالي خلق وشفتي كيف التهزيئة اللي كلينها من ابوك
فجر وهي تسحبني :ابوي هزئنا ليش انه خايف ان حنا نتأخر .. ولو انه موراضي ماعطاني طلعت الكارت الأسود .. بطاقته البنك
المفتوحه لاحظي مو اللي لها حد ئئتماني امشي حبيبتي .. امشي ..
فجر كنت يدوب قادرة امسك نفسي امنعها عن الأنفجار افففف لو ادري اني ابلبس فستان وكذا وقسم اني مارضيت .. يييععع
جود سحبتني وبدون اي نقش قالت :وش رايك تبغين اشوف لك فستان للملكة ولا اول شي تبغين ملابس ..
فجر ماكنت طايقتها ابد :لااا ابي
وبدون لاتنتظر كلمتي قالت :خلينا نروح محل الفساتين اول ..
دخلنا لمحل كبير كان من كل جهه فستان ماهتميت ابد اناظر حتى لوحته .. وكان للحريم .. فقط
جاتنا وحدة باصقه ماحبيتها ابد .>>>باصقه يعني مالها طعم موحلوة مليقه
:اهلين شرفتونا .. شو بتئمرواا ..
جود وهي تشيل لثمتها :اممم نبغى فساتين سهره .. لعروس بس مو اوفر مررة ...
فجر ناظرتها ياربي هالأنسانه ولا كأن عمرها 16 ابد .. يييع ..اووف وكأنها اكبر مني ..
جلستنا :اييه اتفزلي ....
جلسنا وبدت سماجتها يوم قالت :بدك اي اشي تتضيفوه عناا ..
فجر :لا مشكورة ماله داعي خلصينا بس ..
جود انكزتني :وجع شوية ذوق ..
فجر :اووووووف خلصينا ..






تولين
وقفت بصدمه :يبا من صدقك تتكلم ..
ابوي وهو :ياخذ جواله/ ايه من صجي ليه مستغربة كذا .
تولين : يبا تمزح معي صح اكيد تمزح معي كيف تطلع متزوج وبتجيب مرتك البيت يبا حس فينا ..شلوون
ابوي بعصبية :ليه انا مسوي شي غلط الشرع حلل لي اربع مو وحدة
تولين وبدت ماتتحكم بنفسها ودموعها شوي وتطيح :يبااا موبعد هالعمر تجي فجأة وتقول انك متزوج حرام عليك ..
ابوي :وشو حرام علي احمدي ربك ماجرحتكم ولا فاجأتكم بعد وفاة امكم .. الله يرحمها ..
تولين وانا احس ان الشخص اللي قدامي مو ابوي :يعني واحنا صغار مارح تفاجئنا والحين لم كبرنا حلال تفاجئنا موحرام
ابوي وهو يوقف :انا موجاي استأذن منك انا جاي اعطيك خبر ان بعد اسبوع او اسبوعين ابجيبها ..
وبكيفك انتي .. واختك
تولين :مويكفي يبا تزوجت على امي وحدة كورية بحياتها .. ولم توفت رحت وطلقتها .. والحين لبنانية .. يعني السالفة بمزاجك
من كل دول العالم ..
ابوي خزني وقال :مهوب شغلك كورية سرلنكية افغانية انشاء الله هندية مهوب شغلك .. ويلا روحي اطبغي الغدا تراني جاي ومصدع بعد
تولين بقهر واحاول امنع دموعي اللي بدت تطلع في صوتي :روح لللبنانية تطبخ لك انا منيب طابخه شي ..
صعدت غرفتي بسرعه وسكرت الباب واسندت نفسي عليه وجلست اصيح يالله يما وينك .. انا كنت متوقعه هاليوم بيجي
بس موهالوقت موهالوقت موالوقت اللي احتمال كبير رشا تروح بنصيبها وانا اللي اببقى اقابلها ..
ضميت يدييني على بعضها وغمضت عيوني بقوة وانا احاول اقول لنفسي انه حلم ...










غسق وغسان
وصلنا الفندق اللي كان رهيب بشكل مجنون تنسين اساسا انك بالقطب الجنوبي ..
دخلنا للسويت اللي كان محجوز جناح عرسان احس الوضع غلط هع هع
فتحت باب الجناح كان جمييييييييييييييييييييييي يييل جمييييييييييييييييييييييي ييل بشكل
الألوان راقيه الموف والسكري مدموجين مع بعض . ..
والمفارش الراقية وغير الشموع والورد الموجودين بكل ممكان بالغرفة تلفت ادور بعيوني دورة المياه الله يكرمكم خاطري اسبح
بموية دافي ببانيو .. بس كانت صاعقه لم شفت ان مافي باب يسكر الحمام الله يكرمكم عفوا .. وين الباب يستهبلون
دخلت وقلت يمكن كهرب مسوين تطورات وكذا يتسكر الباب اول مادخلين لكني ماشفت شي لقيت باب زجاجي ويوم فتحته لقيت بانيو صغير وكان فيه فتحات بالوسط ..
اهو صج راقي لكن اساسه وين لاحول طلعت بسرعه ولقيت غسان جالس يكلم اللي يشيل الشنط :بوجالويستا شرامي نوقتالي >>من فضلك انتظر قليلا ..
غسق بدفاشة :غسان الحق
غسان ناظرني ببرود وهو يخزني بمعنى قصري صوتك :نعم
غسق بأحراج :دورة المياه الله يكرمك مافيها باب
غسان لف عينه لدورة المياة ولقى ان صج مافيها باب .. ابتسم :طيب يعني وش صار
غسق رفعت حاجبي وانا اخفي ابتسامة محرجة :لايشيخ وكيف بالله ندخل دورة المياة وبدون باب ..
غسان لف للعامل واشر له يمشي :وسكر الباب ورمى نفسة على السرير المليان ورد جوري .. اللي ارتد وغطى
اطراف جسمه ..
غسان غمض عيونه برتياح :يعني جناح متزوجين شي طبيعي مارح يكون فيه باب
غسق صدمني وش يحس فيه هالأنسان استغفر الله بس كيف الواحد يدخل خلا والباب عليه مفتوخ يععععع استغفر الله مااتخيل الموقف
حتى .. يالله .. :انت تمزح صح كيف يعني بدون باب
غسان بملل :غسق لاتصدعيني .. خلص عاجبك عاجبك انهي الموضوع .
غسق :خلاص حبيبي مابي جناح متزوجين ابي جناح عيال فقر ..
غسان ابتسمت على اخر كلمه قالتها تبي جناح عيال فقر .. :مافي هنا جناح اسمه عيال فقر ..
غسق :تتمصخر طيب انا شقه وانت شقه وانتهى الموضوع ..
غسان رفعت حاجبي :يعني انتي فاكرة اني ماسئلت عشان الأزعاج اللي تسوينه وانتي نايمة بس مافي الا هالسويت عاجبك
ارضي مو انتي اللي بغيتي تسافرين ..
غسق تنرفزت وانقهرت يعني منقرف مني :اوكي انا اتراجع واقولك خلاص بلاها سفرة ابغى ارجع للرياض
غسان ناظرني بسخرية :ابشري بكرة انتي راجعه للرياض ..
غسق كان ودي اتمشى واروح واجي واتنفس شوي بس وين واحنا بهالبرد .. وقسم بالله ان ربي معاقبهم بهالبرد ..
وان رجعنا للرياض بيكون الجو حرر ودرجة الحرارة فوق 50 اه ياقلبي ..
سمعته يقول :ايه شوف لي اقرب حجز للرياض .. ايه سالم عجل علي ....
غسق تندمت :يالله يعني صج بنرجع .. لقيته وقف وفصخ جاكيته وقميصه وظل ببدي اسود وفتح حزام الجينز ورمى نفسة مرة
ثانية على السرير ويده مدفونه بشعره ..
رحت وانا اتأفف وشلت ملابسه اللي رماها بالأرض وحطيتها على شماعة الملابس ..
واحسن حل بالنسبة لدورة المياه اني ابغطيه بعباتي بس كيف ومافي شي اعلقه فيه اوووف ..
اوووف رحت وغيرت ملابسي ولبست قميص طويل يوصل لتحت الركبة ... ورفعت شعري لأني صرت اخاف على كل شعرة تطيح منه
وصرت بالنادر امشطه خصوصا ان التساقط زااد ..
احترت وين انام قررت اني ابنام بالأرض على السجادة اللي جنب السرير .. وخذيت لي مخده وخذيت البالطو حقة وتغطيت فيه ونمت بتعب ..










عند فجر
فجر كنت اتأفف من سخافة الأخت جود مدري كيف امي رضت اطلع معها لحالنا وانقهرت على كلامها لما قالت انا اعتبر جود اهي
العاقل والكبيرة موب انتي اللي كنك بزر .. ومراهقه اقل ماشفتي شي قلتي الله ابي وناسة وبديتي بهبالك ..
ناظرت الأخت جود وهي توريني فستان بالكتالوج وهي تقول :شووفي مثل اللي كانت لابسته ليلى اسكندر في اغنية غبي ..
رفعت راسي لها وانا رافعه حاجبي :ومني هذي الأخت ليلى اسكندر ..
جود همست :اللي جات بمسلسل لعبة المرأة رجل .. الي قلتي عنها مليقة الي دايم تقول بيبي .
فجر بتكشيرة وانا اناظر الفستان متجاهله كلامها :وش رايك تلبسيني شي اخلع من كذا احسة مرة ساتر ..
جود ابتسمت :اقول كلي تبن انتي يتهيأ لك انه فاصخ ولا اهو موفاصخ ولاششي بالعكس على جسمك بيطلع خطير
فجر وانا انهي الكلام :غيره مستحيل اوافق على فستان كثل كذا كان لونه اسود فوق الركبة يعيني نص الفخذ ظبط
وتحت يجي شي يطوق الرجلين حديد وشي نازل من على الراس مدري كيف المهم مادخل مزاجي
جود برجا :تكفين تكفين .. والله جميل ..
فجر بجدية :انتي بتزوجيني ولا بتخليني ادخل احارب وش البس كذا وقسم زوج المستقبل بيمسكها علي .. مسخرة لاحبيبتي شوفي غيره
جود وعارفة ان مافي امل لفته على اللي بعده .. وانا طول الوقت انافخ ولا ني عاطيتها وجه . هع








تولين ..
وقفت بصعوبة وانا امسح دموعي من القهر ومسكت جوالي واتصلت عليه بكل تهور ..
لكنه كالعاده مارد علي .. خذيت جوال رشا اللي كانت نايمه وتحلم بعد ..
واتصلت عليه وكلها ثلاث رنات ورد علي :الو ..
فجأة حسيت اني ماقدر استغني عنه ماقدر اتركه .. ماقدر اخليه ياخذ غيري كيف وانا حسيت بالحنان منه ادري انه فيه قسوه
بس احبه وش اسوي :زياد ..
زياد بجفا:نعم
تولين :زياد افهمني افهمني .. وربي ان الأمر موبيدي .. والله ان الأمر موبيدي .. كنت احبك وابغيك بأي طريقة لاتلومني ..
زياد بعصبية :تولين انتي صاحية ولا شاربة شي .. انتي تحلمين اكيد مستحيل اخذ وحدة تصنعت الرجولة موبقصد امر
طارئ لا للأسف عشان ايش تبغى تلاقي حنان .. احنا بأي عصر علميني .. خنتي ثقة ابوك عشان حنان ..
ماقدرتي توصلين لي الا بهالطريقة الماصخه .. انتي حطي نفسك بمكاني بترضينها على نفسك علميني ..
فكرت بالأمر بجدية وقلت بنفسي ماارضى بس وش اسوي :يعني فهمني كنت بتعرفني حتى لو ماسويت هالحركة ..
زياد وبدى صوتها يحفر شي بداخله :لو الله كاتب لنا نصيب من دون كل هذا كان خذيتك وغصبن عن الكل بس ربي موكاتب
تولين انفجرت بكا وقلت بين غصاتي :واذا قلت لك احبك
زياد غمضت عيوني اصعب شي ان يكون في شخص يحبك وانت ماتبادلة هالأحساس .. انا صج ماجربته بس انوصف لي :الحب لله
اتكلي على ربك ولا ترى والله ياتولين .. رح يكون كل شي مو لصالحك واتمني لأختك السعاده .. وانتهى كل شي ..
تولين قلت بسرعه :بس ..
للأسف سكر الخط بوجهي .. يالله تبعت يارببي تعبت انا مني لي غيرك ياربي ..
حظنت مخدتي واملي كبير انه يكون لي انا .. اكون بيوم من الأيام معه ببيت واحد ..
احس بالحنان اللي فقدته .. اه ياقلبي ..






غسان ..
صحيت على صوت منبه الساعه يعلن عن اذان الفجر ..
لفيت جنبي مالقيتها .. استغربت عدلت جلستي وناظرت الصوفا بس مالقيتها .. هميت ابوقف ونزلت رجليني
بالأرض حسيت بشي دافي يلامس رجليني ونزلت عيوني بالأرض انصدمت لما شفتها نايمة رفعت رجولي .. بسرعه
يالله وش تحس فيه هالأنسانه ..
نزلت من الجهه الثانية .. للسرير ودخلت دورة المياه الله يكرمكم وتوضيت .. عشان اصلي ..
انتهيت من الصلاة وجلست اقرى قرآن شوي .. من البرنامج اللي بالآيفون ..








عند فجر وجود
فجر وهي ترمي غطوتها :ويييييييع توبةاروح السوق ..
جود وهي تجلس بتعب :مالت علي انا اللي اخذك معي الظاهر اني ابتصل على ناريز تجي معي للسوق
احسن منك مالت اجل انتي عروس .. يمكن قصدهم معرس .. وانتي ماتدرين ..
فجر لاحت عليها المخده :تشب بس تشب يلا انقلعي زين ..
دخلت امهم على مضاربهم :بس بس انتي وياها .. الله ياخذ بليسكم انشاء الله ..
فجر وقفت وهي تعدل شعرها اللي انتفش : انا رايحه غرفتي ..
الأم :وش فيها اختك
جود وهي تطلع الأكسسوارات اللي شرتهم :انتي تعرفينها مافي فستان عجبها كل ماوريتها شي قالت وش رايك اتفصخ احسن
ولا وش رايك البس عباتي احسن انا ابكلم ناريز بنت خالي وابخليها تجي معي بنك ابد مافي امل من صلاحها ..
ام ريان وهي تجلس :تحمليها وانا امك تعرفينها اهي دايم كذا ..
جود بملل :ادري انها كذا .. الله يساعد اللي بياخذها ..








غسق وغسان ..
صحيت واحس ان ظهري يعورني .. اووف ..
قمت بتعب .. ولفيت للسرير ولقيته نايم ..
ناظرت الساعه وكانت الساعه 7ونص .. قمت بتكاسل .. ورحت قبال وجهه وحركت يدي وقلت بهمس :غسان غسان
لكني ماسمعت اي جواب منه وعرفت انه نايم ..
وتوجهت لشنطتي وخذيت لوازمي الشخصية ومنشفه وملابس .. ودخلت الحمام الله يكرمكم
وفتحت الموية الدافية وجلست اتروش على السريع وانا ماحس براحه وقلق وخوف .. انه يصحى ..




غسان صحيت على صوت الموية ..ولفيت للتجاه الحمام الله يكرمكم وانتبهت للزجاج اللي تغطي البانيو ..
وشفت ظل جسمها المليان .. واللي ماتوقع ان في انحنائة وحدة من عرضة .. لفتني منظر يدها اللي كانت
تتسارع عشان تغسل شعرها الطويل وترفعه لتغسل رقبتها متوسطة الطول ..
وانتهت بأنها سكرت صنبور الموية .. وطلعت وهي تلف منشفة حمره توصل لركبته وشعرها مرفوع بمشبك
وكاشف عن اكتافها ورقبتها .. ابتسمت يوم شفتها تناظر السرير وجالسه تحاول تنتبه لعيوني ان كانت مفتوحه او مغمضة
وجلست اناظرها والظاهر انها ظنت اني مغمض ..
انصدمت لما ...........................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟









فجر
بحماسها المعتاد :ايه والله انصدمت يعني انا انخطبت وبتزوج قبل جويد ..
نارا بضحكة ناعمه :ههههههههه شي طبيعي انك بتتزوجين قبلها احد قال غير كذا ..
فجروهي تنبطح وتلاعب كرتها اللي رافعتها بين رجولها :ايه وقسم اني ظنيت انها بتتزوج قبلي من كثر اللي يخطبونها ..
انا صفر على الشمال تصدقين انها من واهي بسادس ابتدائي الكل يبغيها ويخطبها وانا ولا حد معبرني ابد ..
كنت انقهر حيييييييييييييييييييييل .. بس معليه صرت الحين ابقهرها والله لروح الصين واطلع عيونها التافهه ..
نارا بهدوئها المعتاد :ووش رايك باللي بتاخذينه
فجر ضحكت ضحكه ناعمه ولأول مرة بحياتها :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههه هههه اكذب عليك ان دريت منو باخذذ ..
نارا بصدمه :تستهبلين ..
فجر :لا طبعا ..
نارا ابتسمت :احسن لاتدرين .. كأنك مفجوعه على الزواج وافقتي وانتي ماتدرين منو
فجر :ابتغاضى عن اول كلمه :وخليني مفجوعه ياخي اول مرة انخطب تبيني ارفض ..
نارا بجدال :لو انك تتركين تصرفاتك الصبيانيه .. كان بيتكم تنقلونه من كثر الخطاب اللي بيجونك ...
فجرتضيع السالفه :هع هع كثري منها المهم متى بترجعين
نارا بتفكير :اممممم بعد ماتجي زوجة اخوي فهود
فجر بصدمه :خطبتو له صج مبرووووووووووووووووك ..
نارا بسخرية :الله يبارك فيك حبيبتي ..
فجر على نياتها :فرحة له وقسم .. سلمي عليه وباركي له ..
نارا :يوصل انشاء الله
فجر تناظر الساعه :نونو ابسكر منك ابشوف برنامج بناشينال اذا خلص ابكلمك
نارا بمصخره :برنامج بنشنال ولا اعادة مبارة الهلال والأهلي ..
فجر بضجر :يوووووه نارا بعدين اكلمك
نارا :اوكي باي
فجر :باي






تولين .ورشا
رشا كانت جالسة تقرى برواية توها شاريتها ومندمجة تتقرى فيها :رشا ابقولك سالفة ضرورية
رشا بدون اهتمام :اممم شنو
تولين برتباك :ابوي طلع متزوج
رشا وهي تقلب الصفحه :وش الجديد يعني ..
تولين بصدمه :رشا اقولك متزوج وحدة لبنانية
رشا بدون اهتمام واضح :ادري حبيبتي واسمها مياار .. وعمرها 25 واهي حامل الحين
تولين ضربتها :وش دراك يالخاينه وليه ماقلتي لي ..
رشاواهي تسكر الكتاب وترميه على الطاولة :واذا قلت لك وش بيتغير يعني ..
تولين واهي تحاول تمسك اعصابها :وشوو اللي شنو بيتغير اعرف اخلي نفسي بالصورة اما كذا انتي تدرين وانا لا
رشا ببرود :طيب وانتي الحين دريتي وش صار يعني ..
تولين هزت راسها بخيبة :ماتوقعتها منك ..
رشا ناظرتها بعصبية :وش تبيني اقولك مثلا هااا انتي دايم تقولين عن نفسك ذكية ومحد اذكى منك طلعتي موذكية ولا جابه الله ..
لأنك انتي بنفسك تتجاهلين هذي الأشياء واللي تبين تعرفينه تعرفينه وانا ماقلت لك لأني خفت ايه خفت ماكنت ابغى صورة ابوي
تهتز وتتشوه .. لأن ابوي قدوتنا وانتي اكثر وحدة متعلقه فيه وش تبغيني اقولك ..
تولين بدون اي كلمه حظنتها وجلست اصيح يالله .. ساعات الشخص يكون .. تافه ومافيه احد اتفه منه ..
الله يهديك يابوي ..







جود
طلعت مع ناريز اللي مرتها عشان يشترون لفجر فستان لملكتها ..



اما بالنسبة لفجر فكانت نايمة وماهمها اي ..شي .. ولا كأن بعد يومين ملكتها ..
اما بالنسبة لفهد فكان الوضع عنده هم عادي ولا كأن بعد يومين بيملك خصوصا انه الى الأن مانزل للرياض ..
اما غسق وغسان .. ميلان قلب غسق .. لغسان .. الله العالم اذا كان لصالحها او مش لصالحها ..





وكل عام وانتو وانا وامي ابوي وكل البشر بخير ..
وربي يحفظ كل ام واب لعيالهم ..
وربي يرحم جميع موتى المسلمين يارب العالمين ..
وتوقعاتكم للبارت ودعواتكم الصادقة لي ..
تحياتي كحيلة بكاها ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-13, 12:32 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

لا اعلم اهو قلبي يخفق لحبك حقا ..
ام يخفق .. لأنك اول رجل يدخل بحياتي بطريقة .. دراميه ..
بطريقة كنت اقرئها فقط في مايكتبه غيري ..
لذلك اتمنى ان تكون قدري للأبد ..
وان تمسك بيدي ولا تتركني احبك يامن لامست قلبي بحنانك ..
احبك يامن يحتظنني في وقت حزني ليس برغبتي بل برغبته هو ..
ليطفئ نار حزني وببكائي
اشكرك حقا واتمنى لك حياة مديده ..






البارت السادس والعشرون .. كامل

غسان صحيت على صوت الموية ..ولفيت للتجاه الحمام الله يكرمكم وانتبهت للزجاج اللي تغطي البانيو ..
وشفت ظل جسمها المليان .. واللي ماتوقع ان في انحنائة وحدة من عرضة .. لفتني منظر يدها اللي كانت
تتسارع عشان تغسل شعرها الطويل وترفعه لتغسل رقبتها متوسطة الطول ..
وانتهت بأنها سكرت صنبور الموية .. وطلعت وهي تلف منشفة حمره توصل لركبته وشعرها مرفوع بمشبك
وكاشف عن اكتافها ورقبتها .. ابتسمت يوم شفتها تناظر السرير وجالسه تحاول تنتبه لعيوني ان كانت مفتوحه او مغمضة
وجلست اناظرها والظاهر انها ظنت اني مغمض ..
انصدمت لماشفتها تجي ناحيتي .. وكأنها تتأكد مرة ثانية من اني صاحي ولا نايم ..
تنهدت لما شافتني مغمض عيوني .. وراحت جنب التسريحة وجلست تحط لها لوشن .. وهي تختلس النظر كل دقيقة
تتأكد اني نايم ..










فجر
كانت جالسة تلعب بلاي ستيشن .. على شريط مصارعه قدييييم .. كان عندها ..
وفي وسط حماسها وظربها للبنت اللي كانت تسميها ام كشه خضره .. انفتح الباب ودخلت
جود ووراها ناريز .. اللي سكرت الباب ...
فجر وقفت وهي تحط ستوب :ياهلا بالطش والرش والماي المزركش شخبارك ياعسل
ناريز ابتسمت وهي تحتضنها :بخير وانتي وش اخبارك . ياحلوة ..
فجر :الحمد الله ..
جود ترمي الأكياس على سريرها .. :فجر بسرعه خذي هالفستان وروحي قيسية بنتأكد من شي ..
فجر بدت تقلب بعيونها بمللل :وييييييع من جدك انتي وياها ماابغى فستان مهوب غصب
ناريز بنذاله :ترى مافيه روحه لتشاينا ..
فجر فتحت عيونها بصدمه :جويدووو ليه قلتي لها ..
جود ابتسمت بملل :لأنها سألتتني وش جايها الأخت فجر عشان تلبس فستان ..
فجر بدون اي كلمه وبملل خذت كيسة الفستان بدون ماتشوف كيف شكل الفستان ..
فتحت بوابة الدولاب اللي كانت كأنها غرفة وبعدها الملابس معلقة .. وسكرت البوابة وفصخت ملابسها وبعدها طلعت الفستان ..









عند تولين .. ورشا
اليوم رح يجوون ام زياد وزياد عشان يسوون الشوفه الشرعيه ..
كان الوضع مكركب .. وموعارفين بالظبط .. مين رح تخطب .. ام زياد لزياد كنت خايفة وقلقانه موحابة اني
اكره اختي بسبب .. انها بتاخذ حبيبي ..
الفكرة موراكبة راسي من الأساس .. ولكن الصدمه لما اتصلت خالتي وقالت ان ام زياد تبغى تخطبني انا
تولين لزياد .. انصدمت لاتفاجأت .. كيف معقولة اهو راضي ..
طرت من الفرح ورشوش حياتي فرحت لي كثير بس حسيت في ظل حزن بداخلها ..
يمكن لأنها بتفارقني ..
طبعا ابوي لاتعليق كان كلامنا معه قليل بس تبون شي .. سوي الغدا .. الغدا جاهز ..
وطبعا اهو اللي فاتحنا بموضوع ان ام زياد جايتنا وبتخطبنا وكان ردنا ولا شي ..
المهم اني رديت بالموافقه بعد يومين واستخرت .. ماحسيت بأي شي مارتحت ولا رتحت يعني كأنه شي عادي ..
..

صحيت الساعه 2ونص على صراخ رشا اللي كانت خالتي معها يبخرون ويرتبون البيت ..
خالتي :تولين بيجيك شي والله من كثر النوم قومي ساعدينا ناظري الساعه كم ..
لفيت للساعه وانا كلي نوم وانصدمت لماشفتها الساعه 2ونص .. يالله نمت كثير لأني نايمه الساعه 12ونص امس ..
شوفي كم صلاه فاتتني قمت وتوضيت وصليت .. احس بجووع فضيييييييييع من عرفت ان ابوي متزوج وانا شهيتي مفتوحه بشكل
موطبيعي ..
نزلت للصاله ولقيت خالتي جالسة تكلم بالتلفون زوجها ورشا جالسة تعلم الخدامه طريقة ترتيب الصوفات ..
دخلت المطبخ ولا كأن اليوم رح اشوف حناني .. يالله احس بشوية خوووف وشوية حماس ..
خوف انه يرفضني وقدام ابوي اذا عرف انه انا تولين .. وحماس وش بيصير بعدين
فتحت الثلاجه وشفت كرتون كبيير من محل كب كييك يالله كأنهم يدرون اني مشتهيه كب كيييك طلت الكرتون الكبير
وفتحته وحطيت لي بصحن بسرعه وسكرته ورجتعته الثلاجه وانا اضحك بخبث خالتي بتذبحني ان عرفت .. هع هع







عند فجر
كانو جالسين يناظرون بعض بقلق وهم عارفين ان فجر مستحيل ترضى تلبس مثل هالملابس
بس الصدمه لما طلعت وهي ترمي الكيس بوجيهم :كلو تبن ياشيخات وش رايكم البس بكيني واطلع للرجال كذا بيقول
هذي مفشوحه ماصدقت خبر تلبس كذا .. وععع
ناريز وقفت وضربتها على راسها :بلا كلام ماله داعي وشوو تبن ماتبن .. وبعدين عادي هذي الموضه هالأيام
ومنو قالك بيقول عنك مفشوحه .. بعدين انتي من وين جايبة هالمصطلح
فجر ونست السالفه وضحكت بخبث :مصطلح حلللو صح ..
جود هزت راسها بيأس :انتي حدك فاصلة مافي غير هالفستان وانقلعي .. اي والله الناس بيجون بعد يومين وانتي موهامك شي ..
جالسه على موبارياتك اللي ماتخلص .. ولاجالسة تلعبين كورة اللهم ياكافي ..
فجر وقفت ومسكت الكورة وشاتتها بقوة وارتدت واضربت رجل جوود ..
جود بعصبية :يالخايسة آآآآآآآآآآآآي
فجر ترفع حواجبها بغيض :محد قالك قولي كلام ماله داعي
ناريز تفرق بينهم لايتخارشون :بس انتي معها .. الشرهه موعليك انتي وياها علي انا اللي اجلس مع بزارين
وقفت وعدلت شيلتها على شعرها ووقفت متجهه للباب :يلا باي اشوفكم بعد يومين .. ههههههههههههههههههههههه








عند غسق ...
احس بملل فضيع يليت نرجع للرياض احلى اووف .. ملييت ..
وقفت وتوجهت عند سريره وقلت بهمس :غسان غسااان غسان
غسان فتح عيونه وناظرني :هممم وش تبين ...
غسق ناظرته وانا اسوي نفسي مسكينه :متى نرجع الرياض مليت طلعات مانطلع ودايم بالفندق وش نسوي
غسان ناظرني وهو يعدل جلسته :يعني انتي عاجبك تطلعين بهالجو .. الواحد يموت من البرد .. وينتهي بعد
غسق ناظرته برجا :طيب خلاص انت قلت بنمشي اليوم قوم :نتمشى ونصور كم صورة ونشتري كم شي لخواتك وخالتي وامي ونرجع ..
تكفى يعني تخيل ارجع الرياض واذا سألوني وش شريتي وين صورتي ماعندي اي شي اثبت لهم فيه .. اني حتى طلعت برى المملكة .. يلا
غسان وقفت لأنها كسرت خاطري معها حق من وصلنا واحنا ماطلعنا الا قليل حتى ماشرينا ولا شي .. على الأقل لأمها وامي ..
غيرت ملابسي بعد ماصلينا العصر وطلعنا ...








تولين
واخير اللحظه الحاسمه ..
الحين اهم يتكلمون تحت مع ابوي وخالتي اسمع صوته اي صوته اللي مسبب لي رعب كبير .. قلق وخوف ..
ياربي انا بسلم امري لك .. لاتحرمني منه .. رجوتك يارب ..
لفيت لقيت رشا كانت جالسه ترول الكم خصله اللباقيه من شعرها عشان تنزل جنب خالتي وكذا
ناظرتني :مارح تغيرين بسرعه ..
قربت منها بخوف وحظنتها من وراها وقلت :رشوي خايفه.. وقسم خايفه
رشا بتعجب :من شنو خايفه ؟؟
تولين برتباك :مدري مدري خايفه وبس ..
رشا ناظرتني :اقول مدامك ماتدرين غيري بسرعه عشان ننزل ولا ابنزل قبلك ..
تولين قلت بسرعه :لاتكفين ابنزل معك يلا بلبس بسرعه ...
لبست ميني دريس لونه احمر اكمامه حايرة ومتمسك اليدين .. ولبست سلسال من لولو طويل ... وكعب احمر
وماكثرت مكياج حطيت بلاشر احمر وقلوس احمر فاتح .. ورفعت شعري على جنب بطريقة مبعثرة ..
ونزلت لما سمعت خالتي تقول :تولين يما تعالي ..
طلعت وانصدمت من الخاينه رشا .. اتركتني .. وراحت .. اوووف ..
سميت بداخلي ونزلت ماكنت عارفة اوزن طولي عدل .. من كثرت ارتباكي وخوفي اطرافي كانت ترجف ..
وقسم شعور غريب مدري كيف .. لميت يدي على شكل قبضة وحاولت اتماسك فيهم ..
لكني وبدون شعور لقيت نفسي متدحرجة من بداية الدرج لنهايته ....








غسق
سرعان ماتلاشى شعور الرغبة بالخروج مع هالجو ..
يالله برد وقسم بالله برد والله مابعد ننزل من السيارة ..
لميت جسمي بيديني .. وانا لفيت اناظره وطبعا كالمعتاد .. كان لاف الأسكارف على رقبته
وبعده يلتف على وجهه وخشمه وفمه .. وعيونه مغمضها .. وقسم احسه ساعات
الله يكرمه طبعا حيوان الكوالا بأي مكان يغمض عيونه وينام .. ويييع استغفر الله ياربي ..

غسان ابتسم ولف يناظرني :بسك اكل في لحمي اذني قامت تعورني ..
غسق انصدمت :كيف عرف اني اتكلم عنه ياربي .. ذابحني هالأنسان وش يحس فيه .. قلت برتباك :ومنو قالك اكل في لحمك
وبعدين مع منو بتكلم عنك ..
ابتسم وقرب مني وانا ابعد عنه من الربكة لقيت نفسي مسنودة عند باب السيارة المغطى نافذته بالثلج ..
ناظرته بخوف الخايس يعرف تأثيره علي قال وعلى فمه طيف ابتسامه :لا تكلمتي فيني مع نفسك موزين ترى بعدين يصير بهذا شي حط
صبعه على قلبي بالظبط وقف شعر جسمي كله من كلامه علموني ياناس وش اسوي فيه اذبحه صح احسن اذبحه
قلبي زادت دقاته .. ووجهي تحول في هالبرد لحرارة طاغيه .. احس بحرارة داخليه غير عن اللي بخارج جسمي ..
اوووف ..
انصدمت لما شفته بعد عني وتلت وجهه ابتسامه وبعدها ضحكه صاخبه مسك يدي وحطها على وجهه ..
اي زين كذا ..خلينا نمشي .. كان ماسك يدي بيده ويحتظنها بقوة ويقلب فيها على كيفه ..






فجر ..
استسلمت للأمر الواقع ..
ابلبسة وامري لربي .. كان الفستان ساري هندي .. بس بطريقة اول مرة اشوفها .. كان ينلف على الرقبة ويكشف الظهر من بدايته الى اخر فقرة بالعموج الفقري ..
وبعدها تنوره قصيرة تكون فوق الركبة .. ويغطيها قطعة شيفون كبيرة مزينه بالخرز .. كان يكون شكل قصير وطويل بنفس الوقت
والصدر كان ممسوك بشكل مدري كيف .. وفوقها شال يغطي الراس ..
امي اجبرتني البسه عشان تشوف شكله علي .. ياربي كنت طول الوقت وانا اعدل اطرافه احس بشي غريب وكأني عارية
اهو صح ابلبسة جنب زوجي المستقبلي بس مو من اول لقاء يلبسوني كذا صج تفكيرهم منحرف ..
بكرة رح اكون لشخص ثاني .. احساس غريب والله ..
قطع تفكيري صوت جوالي .. برنه تايوانيه كنت حاطتها لنارا وبس .. جلست اغني معها وانا بطريقي لجوالي ..
يوشيهو وجنادا جادا هاوشيوا سيراني شانا داومي شاو جيشينتشادوناشا .. :ياهلا .. وغلا بأحلى بنات الرياض والمملكه العربية السعودية ..
غريبة ليه متصله برقمك السعودي ..
نارا :طيب خليني اتكلم شوي ياهلا فيك ممكن تفتحين لي الباب ..
فجر منصدمه :افتح لك الباب ليه جايبة لي هديه وانا مدري ..
نارا بغير المعتاد يعني تبغيني اكسر الباب وادخل ترى فهودي في السيارة مابيقول لا ..
فجر :لايرحم امك .. تبين تفضحينا .. لا اصبري الحين افتح .. لك ..
نارا :ههههههههههههههههههههه طيب يلا ..







تولين
فتحت عيوني بصعوبة من الصدمه حسيت بيد خالتي تحتظني بسم الله عليك حبيبتي
قلت لك لاتلبسين هالكعوب اللي مافي من وراها
الا الهم .. حسيت بأحراج كبييييييييييييير قامت ام زياد وقربت مني وانحنت قومي حبيبتي ..
وساعدتني مافيك الا الخير انشاء الله ..
جلست وانا موقادر اتكلم من الأحراج فتحت عيوني لقيت نفسي بالأرض كيف
.. ياهي فشلة وقسم ماانصحكم تجربونها هع ..







غسق
مشينا ودخلننا محلات مدري من وين جايبينهم يجيبون الألم ..
احترت وش اشتري بالظبط شرينا اكسسوار لرهف وسماعات من الفرو تشبك بالأيبود وتشي .. لنارا ..
وخالتي شرينا لها جزمة من الفرو للشتاء وامي شريت لها ساعه من الجلد ..
وبس .. ماكثرنا اشياء لأن صراحه اشيائهم فاشلة ..
صورت صورة معه جنب الثلج وباين انه متضجر شوي ويلوحني بأقرب شي عنده وصورنا المناظر الطبيعيه اكثر
\شي وانتهى اليوم المتعب على خير ..








فجر
حظنتها بقوة :وحشتيني يالباردة ..
نارا جلست تضحك بشكل هستيري :ههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه هههه طيب اتركيني ..
فجر تركتها :حمد ىالله والشكر نسيت انك تضحكين وكأن حد يدغدغك اذا حظناك ..
نارا وتأثير الضحك عليها :هههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههه لاتنسين المرة الجايه ..
فجر وهي تسحبها لداخل البيت :طيب يلا .. يلا .. خلينا ندخل خست من هالجو ..
نارا :طيب ..

دخلو غرفة فجر بعد ماسلمت على ام ريان وجود ..








غسق
وقفنا عند كوفي .. لن الجو زادت برودته والسامج غسان كنا واقفين جنب محل للأكسسوارات وتشذي ..
قرب مني وقال بهمس:غسق ..
ناظرته بسرعه وقلت :نعم
قرب اكثر وقال :احببك ..
انصدمت ودقات قلبي زادت واحس بقشعريرة وكأن ريح مرت علي ... وناظرته وانا مسبله بعيوني منصدمه معقولة ..
وفجأة :هههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ناظرته منفجعه وش فيه :انصدمت بيدينه تنحط على وجهي :مفعولك سريع ...
مافهمت بالبداية لكن لما شفته يحط يده بيديني .. ويحظنهم عرفت انه قال هالشي عشان يدفي عمره وبس
يعني ماهمه شعوري ماهمه احساسي ليه هالأنسان اناني لهدرجة ..
يالله اكره هالشعور اكره ضحكته الي لما اسمعها قلبي تدق اجراسه اكره .. حنانه بعض الساعات لأنه يأثر فيني ..
معقولة مايحبني صج ولا حتى لو اشكل له مكانه بقلبه لو شوي بس ..
لفيت وانا كلمته اذكرها احس بالأحراج ليتني ماسبلت عيوني منصدمه زين اني مابتسمت ولا كان صارت مصيبة اكثر ...
اوووف ...


غسان قلتها عن مزحه بس بعدها حسيت بمفعولها عليها نسيت انها تجرح انا وش فيني ..
لاحول ولا قوة الا بالله الحين انا اقول الناس اذا جرحتها قاسية كيف انا ..
شفت مزاجها اعتفس وقلت ابلطف الجو :وش رايك نروح كوفي تراني جايع ..
ناظرته وهزيت راسي بمعنى :طيب ..

دخلنا الكوفي وجلسنا .. على طاولات تقابل حوض كبير من السمك .. وكانوا البطاريق يسبحون وبعدها يطلعون من الموية
حتى الفقمه منضر مرريييح ومن كثر اندماجي فيه ..شربت الهوت شوكليت وهو حار بدون ماانتبه وحرقت لساني اححح
شعور مؤلم ... وبدون شعور طلعت الساني من الحرارة .. ناظرني .. بسرعه ومد لي منديل :بشويش الله يهديك
موكذا الناس يشربون .. خذيت المنديل بأحراج كأني بزره حتى شي حار مااعرف اشرب ..
كانت الحرارة تزيد اذا دخلت الساني بس اذا طلعته تخف طلعت لساني بشكل لا ارادي وجلست احرك يديني ابغى اخلي الهوى يجيه


غسان تفاجأت بلسانها اللي طلعته وبدت تحرك يدينها تهوي عليه .. عقدت حواجبي :خير عسى ماشر ..
غسق ناظرته ببؤس والم :حار يألم ...
غمضت عيوني بقوة لااعصب :الناس تطالعنا وش تبغيها تقول ..هذي حركه موزينه دخليه
غسق تفاجأت من رده بس حسيت شكلي صج غلط خصوصا اني محجبة ومطلعه الساني كذا ..
نزلت راسي وسويت نفسي مومهتمه .. من الأحراج






تولين ..
جلست جنبها وجنب خالتي ..
ولما قامت خالتي وتركتني مع ام زياد تفاجأت لما لفت ناحيتي وقالت ..
يابنتي انا ابغيك زوجه لزياد .. لكن زياد يبغى اختك وانا مقنعته بك انتي .. بس اهو رافض ..
الظاهر لأنه شافك قبل لايخطبك واهو تفكيره دايم كذا وانا مصره ابغيك انتي له ..
الكذا مابيك تتحسسين .. وابيك توقفين معي ..
انصدمت انصدمت انصدمت .. يعني معقوله قال لأمه مايبيني .. ليييه طيب لييييييييييييه ..
يعني وكأني راميه نفسي عليه وكأني انا اللي اترجاه يخطبني .. بلعت غصتي اهي كرامتي راحت راحت
من يوم اللي فشلني في بيتهم يعني الوضع عادي لو تحملت شوي .. انا راضيه لو يتزوج علي بس انا احبه
مااتخيل حياتي بدونه وجنب امه بدت عيوني تعلن لمعانها وسقوط شلالات منها .. وقفت وقلت :طيب خالتي انا معك عن اذنك شوي ..
ام زياد وقفت :تولين يما ليكون زعلتي اذا كنتي رافضه قولي مارح ازعل ترى عادي ..الوحدة موكل يوم تتزوج ..
تولين حاولت ظبط صوتي وقلت :لا خالتي انا موافقة ..
ام زياد ابتسمت بفرح وبان بصوتها :طيب اجلسي جنبي شوي ..
تولين بوهقه تصنعت الحياء :يو خالتي شوي وانزلك ..
ام زياد ابتسمت تلتها ضحكه صاخبه :هههههههههههههههههه ياحليلك طيب لاطولين ..
تولين .. ماعرفت كيف وصلت لغرفتي دخلت على طول لدورة المياه الله يكرمكم وقفلت على نفسي الباب وجلست اصيح
يالله .. شعور مؤلم انك تعرف ان في شخص مجبور عليك ... موعارفة وش اسوي بس قلبي يبيه يبيه بأي طريقة ..
ابي اكون بيوم من الأيام شي مهم بالنسبة له مثل مااهو شي مهم بالنسبة لي ..
عقلي يقول اني اذا تركته بلاقي احسن منه بس انا ابغيه ابغيه بأي طريقة ...
ياربي ساعدني ساعدني مليت والله مليت ...





فجر
احلفي انا شفتها هذاك اليوم بس ماجلست معها كثير .. اهي دبدوبة بس جميله .. ملامحها هادية ..
وطيوبة بس شكلها تستحي .. اذكر الي عرفتني عليها ناريز .. وجلست اسولف معها رؤس اقلام مو مرة ..
بس مو انتي رحتي بيتكم غريبة ماشفتيها
نارا وهي تلعب بخصلات شعرها :لا انا مارحت للبيت رحت مع فهد شقته لانه غسان ومرته مسافرين الا صج وش اسمه
فجر تفكر :غسن او غصن او يمكن غسق كذا شي من هذيلا نسيت اصلا ..
نارا بعدم اهتمام :اها ..
فجر :اي قولي لي وشو له جاييه .. الرياض .. وتاركه امك
نارا ابتسمت بخبث :ليه ماقلت لك ان خطبنا لفهود
فجر بفرح :صجج منو ..
نارا تكمل خبثها :وحده ماتعرفينها تقرب لأمي .. امي قالت له عنها ووافقت ..
فجر بصدق :ياحياتي باركي له .. ومتى بيملك
نارا :بكرة المغرب
فجر بصدمه :يعني نفس الوقتا للي بملك فيه يعني مارح تحظرين .. جنبي
نارا :لا منو قالك ابحظر ..
فجر بفرح :صج .. بس موكأن فشيلة .. تتركينه واهو لحاله ..
نارا هزت راسها من غباء فجر :لا عادي لافشلة ولاشي .. اهم شي انتي صديقتي الغالية اهو خلي يروح زين ..
فجر :ايه زين طمنتيني .. متى قالك بيمرك ..
نارا :منو
فجر :فهد
نارا ابتسمت وهي تغمض وتفتح بسرعه :مارح يمرني ابنام عندك اليوم ..
فجر بفرح :صججج حياتي وضمتها بقوووة .. وناسة .. اجل خلينا نطلب من المطعم تراني جايعه ..
نارا عقدت حواجبها :لا وع ماابغى مليت من اكل المطاعم هناك .. ابي اكل شي مصنوع من البيت لو على الأقل بيضه ..
فجر وطرت ببالها فكره :اقول نارا وش رايك بمغامره بهالليل ..
نارا ناظرتها بتساؤل :مغامرة وشوو هالوقت ..
فجر قربت منها :نروح بيتكم وانخلي الطباخ حقكم يطبخ لنا ناكل وبعدها نروح نسبح بمسبحكم وبعدها نرجع البيت ..
نارا فكرت فكرت :بس كيف بنروح ؟؟
فجر طلعت مفتاح ابوها وجلست ترقي وتنزل بحواجبها :وش رايك
نارا ناظرتها بصدمه :لا ماضحي بحياتي اسمحي لي ..
فجر :يوووه نويير بلا نحاسه ..
نارا :اسمحي لي .. تبين اكلم سايقنا ويجي ياخذنا والا اقولك فهود ..
فجر :اذا فهود انا موافقه ..
نارا بصدمه :من جدك اذا فهود عادي
فجر :اي عادي عشان ابارك له ..
نارا :اوكي ..

اتصلت نارا على فهد وفي البداية عارض بعدها وافق لما قالت تبغى تاخذ كم غرض من البيت ..






غسق
رجعنا للشقة بعد ماجاه اتصال من امه وكانت تقوله اذا يقدر يرجع ابكر عشان خطبت فهد اخوه ومايصير يروح لحاله ..
فرجعنا البيت ابكر عشان نلم قشنا ونرجع للوطن العربي ..
حسيت احسن ان بنرجه للجو الطبيعي الحر والرطوبة .. بس حسيت بحزن لما عرفت انه بيبقى يومين او ثلاث وبعدها بيسافر
من جينا لروسيا الحين هذا اليوم الرابع لنا ومواقفنا تصير محرجة اكثر واكثر ..
لميت ملابسي كلهم وكريماتي والأشياء الخاصه فيني .. لقيته جالس وبكل اريحيه لفيت عليه وقلت :مارح تلم اغراضك
رفع راسه وناظرني بعيونه الباردة اللي تقتلني من القهر :لميتهم من زمان ..
عقدت حواجبي :متى ؟
غسان غمض عيونه وكتف يدينه مسند راسه على المخده :انا من الأساس ماطلعت اغراض من شنطتي غير الملابس وموس الحلاقه والجل والفرشاة والعجون
والمنشفه وكلهم رجعتهم قبل مانطلع لأني انسان منظم ..
احرجتني كلمته وقسم لأني من اول ماوصلنا هنا وانا اطلع اغراضي وارميهم بكل مكان ومااهتم ارجعهم ... مكانهم ..
غسان فتحت عيوني وناظرت الساعه باقي ربع ساعه ولازم نكون بالمطار ..
وقفت بسرعه .. ورحت قبالها و






تولين
سممعت صوت رشا وهي تنادي :تولين وينك تولين ...
وقفت بسرعه ورحت اغسل وجهي .. بالصابون ومسحت وجهي بالمنشفه وفتحت الدولاب الصغير اللي بوسط الحمام الله يكرمكم
وطلعت كريم مخفي العيوب ومليت جفني به وخشمي ومسحته بسرعه بيدييني وحطيت لي روج وردي .. وعدلت شعري
وطلعت بعد ماعدلت بحت صوتي :هلا
رشا ناظرتني بشك :فيك شي ..
ناظرتها وانا ابتسم :وش بيكون فيني مثلا ..
رشا قربت مني وحطت يدعا على خدي :وش فيها عيونك حمرا ..
تولين ابتسمت :العدسات الغبيه بغيت البسهم .. واحرقو عيوني .. ورحت اغسل عيني منهم ..
رشا :متأكده ..
تولين :يوووه ياملقك ياشيخه خلاص قلت لك مافيني شي .. والله مافيني شي ..
رشا :هووووووب هوب هوب ماقلنا شي بسم الله كلتيني ..
تولين :يلا خليني انزل بسرعه
خذيت عطري جفينشي وتعطرت بسرعه ونزلت .. لقيتها جالسه تقول ..ايه والله ان امهم كانت طيبه وانا اشهد والله
مسكينه المرض كلاها اكل .. ماتستاهل ..
الخاله بحزن بان بصوتها:اي والله مسكينه ليومك اتذكرها يوم انها توصيني على بناتها كانت عارفة انها مارح تشوفهم مره ثانيه وكأنها حاسه
انها مابتشوفهم مره ثانيه الله يرحمها ..
ام زياد :والله اني من كثر مااني احبها لو عندي ولد ثاني خذيت رشا له بس تدرين .. الله ماكتب لي الا هالولد .. وانا عاارفه
انهم تربو زين التربية ..
الخاله :هذا من طيب اصلك يام زياد عاد تولين طيبه وعلى نياتها وصدقيني بتعاملك حسبت امها واكثر ..
ام زياد :ايه طبعا وانا بعتبرها مثل بنتي هذي الغاليه زوجة الغالي ..
تولين حسيت بتأنيب الضمير كيف لو عرف زياد بأني تولين .. وقتها مارح يسامحني ابد .. ولا وقتها
بيفضحني وبيشوه صورتي ارفض عشان لاتصغر صورتي بعينهم ..
ولا ابقى ووقتها يحلها الف حلال ..





فجر ونارا
ركبنا السيارة والأخت بغت تتهور وتركب قدام لو اني ماغصبتها كان رحنا فيها ..
فهد :وعليكم السلام
فجر بصبيانيتها المعتاده :يالحبيب حركات صرنا نخطب وهيك
فهد منصدم ولف يناظر نارا اللي اشرت له بيدهها وحطت صبعها على فمها بمعنى :اشششششش مارد عليها .. وكمل طريقة
فجر تواصل :الظاهر انك صرت تستحي .. من جابو لك طاري الزواج ..
نارا لفت وهي متنرفزة واشرت لها :اسكتي اسكتي
فجر تتأفف :اووووف اوووف اوووف طيب طيب طيب فكينا ياشيخه ..







غسق
انصدمت فيه لما بدى يعدل ملابسي بكل ترتيب بالشنطة ... انحرجت لا تمر عينه على ملابس ثانية وقلت :لا لا انا ارتبهم بسرعه ..
غسان ناظرني واشر على ملابسي :لاتخافين مارح اطالع شي مايصلح اطالعه خلصيني جيبي باقي اغراضك عشان لاتروح علينا الطيارة

غسق حسيت صج مالي داعي الطيارة بطير وانا وش جالسه افكر فيه رحت بسرعه وجبت باقي اغراضي .. وعطيتهم له ..
وجلست اساعده .. وخلصنا في ثلاث دقايق كل شي .. ومشينا للمطار بعد ماودعت ايام مرة وبعضها حلوة ..







تولين
غمضت عيوني بعد مااعلنت جفوني الأستسلام للنوم ..
بعد تفكييير عميق .. خلاني اخطط وش بسوي ليوم الخميس الجاي ..
قلبي بدى يعورني .. يوم تذكرته تخيلته بجنبي ... لكن كره قاتل يجيني اذا ذكرت كيف احرجني وقتها احس ان ودي اكرهه ..
لا بس للأسف قلبي مايقدر .. لأنه ضعيف .. ورهيف ..
حظنت مخدتي وغمضت عيوني وانا انطق بشتى الدعوات ... اللي تطرى ببالي ..

(اكرهه . يتزوجني .يمتلي بحبك ياربي .قلبي .مادري .يمكن .احبه )








نارا وفجر
نزلنا عند البوابة ودخلنا بعد مارحب البواب فيني وفي فهد يعبر عن شوقه لنا .. وان البيت فاضي بدونا
تذكرت ابوي .. كنت دايم اوقف له عند الباب انتظره .. ولما يجي .. اخليه يوقف ويركبني معه السيارة وناخذ دورة عند البيت وندخل ..
يالله الله يرحمك يابوي .. واتذكر اذا اتأخر ابوي كنت اتخبى ولا اطلع الا لما اسمع صوته يناديني ..
صحيت على صوت فجر وهي تقول :يلا ..

دخلنا وناديت .. الخدامه نور .. تقول للخدم يجهزون لنا شي ناكل .. غيرنا ملابسنا وعلى طول نزلنا نسبح بالبركة الماي كان دافي
من حرارة الجو .. لكن الجو كان حلو موحار ولا بارد .. سبحنا لمدة ربع ساعه وبعدها طلعنا ..
وجلسنا ناكل من ستيك اللحم مع صلصة الروست بيف .. وعصير فراولة .. لي وكولا لفجر ..

نارا تركت الشوكة وناظرتها :اقوول فجر وش احساسك انك بكرة بتكونين على ذمة شخص ثاني
فجر وهي تاكل الستيك وكأنه قطعت شوكولاته بدون تقطيع كله بالشوكة وتاكل منه :ولا شي ..
نارا تحرك فمها :اللي يشوفك ولا كأنك وحدة بكرة بتملكين .. وبتصيرين على ذمة رجال بذمتك كم مرة قلت لك اتركي
طريقة الأكل بهالطريقة بس انتي ابد يدخل من اذنك هذي وبعدها اذنك هذي ..
فجر تتأفف :ييووه نوري لاتصيرين جود الثانيه خليني على راحتي ...
نارا وقفت :براحتك .. انا بصعد ..
فجر وقفت وراها :لاحول زعلتي ...
نارا ناظرتها :لا منو قال يلا خلينا نرجع بيتكم امك قالت لانطول كلها نص ونرجع والحين طالعي الساعه كم
فجر بملل :يووه من جدك انتي طيب خلينا نسهر على فلم بغرفة السنيما فوق وبعدها نمشي ..
نارا بستغراب :فجر انتي تدرين ان غسان وفهد مايرضون لنا نستخدمها الا بوجود واحد منهم تبينهم يذبحوني ..
فجر بهمس :محد بيدري واذا على الخدامات تراهم مهم بحولك اعطيك مثال .. سحبتني لغرفة الخدم برى فتحت الباب
لقيتهم كلهم مجتمعين وحدة تلعب اونو سبحان الله من متى الخدم يعرفون يلعبون اونو وحدة تناظر بالتلفزيون ..ووحدة تصلي
والثانيه جالسه تعد فلوسها .. ماحسو حتى اني فتحت الباب ناظرتها بخوف ..

فجر ربتت على كتفي :تطمني حبيبت البي .. مابيصير شي ..
نارا بقلق :فلم واحد بس .. واحد وبقتلك لو قلتي تبين ثاني ..
فجر بفرح :ايه مارح اقول


كانت الغرفة كبيره وفيها صوفات موديل حاير .. متوزعين بالغرفة وبعدها شاشه كبيره اللي تشتغل بالبروجيكتر ولاب توب
صغير عشان ندخل السي دي فيه ..


لكن للأسف فجر ماكانت عند كلمتها كان فلم يتلوه فلم ويتلوه فلم الى ان صرنا خلصنا 4 افلام ...
وصارت الساعه 2ونص واحنا وصلنا البيت 10 خالتي بتذبحني انا .. فجير .. فجير قومي
الأخت غفت في نهاية الفلم لأنه بدى يبيخ ..
سحبتها بسرعه ووقفتها .. ورحت نازله ولبست عباتي ومثل ماتوقعت كان فهد جالس ينتظرنا برى ومعصب حده ..
لأنه دورنا بالبيت كله وعرف بعدين ان حنا بغرفة الأفلام ..
فهد يصفق :برافو شبعتوا افلام انشاء الله ..
نارا تهديه :خلاص فهد نتفاهم بكرة رجعنا البيت تكفى خالتي بتعصب ..
فهد هز راسه بعصبية :اي ناس ترجع البيت الساعه 3 بذمتك هاذا رد لو بتسمعين للمجنونه هذي مارح تعقلين ابد
حمدت ربي ان فجر نايمه على كتفي ومو حاسه بالدنيا ولا كان اليوم اهم مطلقين قبل لايتزوجون بعد ..






غسق ..
واخيرا حطينا على ارض الرياض ... وبدت الحرارة تتسلل للطيارة .. وبدت ريحتها تدخل ياالله الرياض يالبيييه وقسم

نزلنا بعد مااستقبلنا السواق .. واتجهنا للبيت ...







يوم جديد على فجر
وكأنه يوم موحلو بالنسبة لها مزاجها منقلب فوق تحت وصارت تصارخ على كل اللي بالبيت وموهامها احد
حتى امها مانجت منها ...
واخيرا اللحظة الحاسمه والوقت الحاسم .. البست فستانها الفوشي .. وسوت شعرها مسيح بطريقة انيقه
بالموت رضت فيها .. والمكياج يدوب رضت بالكحل الأسود والروج الفوشي الصارخ ..
كانت ناوية تدخل بجزمة سوبرت بس لعيون الصين كل شي يصير .. البست كعب فوشي جلدي .. خلاها انيقه رغم
مشيتها المتناقضه ..





نارا
كانت لابسه فستان اسود ماسك على الجسم لبداية الركبه مع اكسسوار انيق من الدو . وشدو كستنائي مع قلوس احمر
وكانت رافعه شعرها بطريقة فرنسية ناعمه ..


نارا :فجر ماخلصتي
فجر بصراخ :وش تبيني اسوي .. وعع قرفتوني وش اسوي بقى شي ماحطيتو بوجهي وععععععع ...
نارا :بسم الله طيب طيب جلست تقرى عليها :ليكون مسك الجني اللي امس بالفيلم
فجر خزتها :كملي استهبالك ... طيب

جود بعدم رضى :المفروض تحطين لك شدو اغمق مو كذا
نارا تهمس لها :احمدي ربك رضت اني انا اللي احط لها ولا كان من الأساس ماحطت شي بوجهها ابد ..
جود :اي والله .. حمد لله والشكر الظاهر ان امي متنسية فيها برجال موبشي طبيعي .. استغفر الله ..











توقعاتكم الحلوه مع صادق الدعوات لي ..
هع هع تحياتي ..
لنا لقاء ثالث يوم مدرسة طيب ..
بايو







التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 19-07-13 الساعة 12:53 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-13, 12:55 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت السابع والعشرين ..
نارا :فجر ماخلصتي
فجر بصراخ :وش تبيني اسوي .. وعع قرفتوني وش اسوي بقى شي ماحطيتو بوجهي وععععععع ...
نارا :بسم الله طيب طيب جلست تقرى عليها :ليكون مسك الجني اللي امس بالفيلم
فجر خزتها :كملي استهبالك ... طيب

جود بعدم رضى :المفروض تحطين لك شدو اغمق مو كذا
نارا تهمس لها :احمدي ربك رضت اني انا اللي احط لها ولا كان من الأساس ماحطت شي بوجهها ابد ..
جود :اي والله .. حمد لله والشكر الظاهر ان امي متنسية فيها برجال موبشي طبيعي .. استغفر الله ..
نارا تأشر لها :اششش تكفين لاتجي تاكلك ..الحين ..
جود تناظرها بقهر :طيب..



فجر ماكنت حاسة بشي مخيف لكن احس بعصبية مفاجأة ..
سمعت صوت ابوي يقول:فجر يلا تعالي الشيخ يبغى يكلمك ..
طلعت فيوزاتي ومابي بمزاجي مابي اروح لفيت لجود اللي كانت ترتب خصلات شعر نارا :جويد انزلي وقولي للشيخ بدالي اني موافقه
جود بصدمه :نعم وليه ماتروحين انتي ..
فجر خزيتها :انقلعي وسوي اللي قلت لك وانتي ساكته ..
جود ناظرت نارا :شوفي هالخبلة متعيجزة تنزل تقول ايه موافقه موافقه موافقه ..
فجر لاحت عليها علبة كريم الجسم :بتشوفين عطرك مارينا لو تموتي مايرجع لك ..
جود بصدمه فتحت عيونها على اخرها :انتي كيف شفتيه ..ومتى خذتيه .. اذكر اني مخبيته ..
فجر ضحكة بسخرية :هههههههههههههههههههههههه� � مخبيته في دولاب الجزم مرة مكان ختيييييييييير عشان تخبي اغراضك فيه
نارا مسكت يد جود وقالت وهي ترفع حواجبها بغيض :جودي حبيبتي خليها تروح زين انا اشتري لك مو الحجم العادي اشتري لك
الحجم اللي يعرضون بالدعايت BIG SAIZ
جود بدهشه شهقت :صج ..
نارا ابتسمت :ايه بس روحي ردي بدالها اعرفها عنيدة مارح ترضى
فجر غمزت لنارا وقالت :يابعد حيي والله تسلمين ..
جود وقفت بتأفف وملل :واذا ابوي رفض
فجر بدون تفكير :قولي له فجر بطنها يعورها من الخوف وارسلت الموافقه معي
نارا :ولو تقولين حاله مستعصية احسن
طلعت جود منقهره على اصوات ضحكاتهم اللي كل مالها وتعلى .. وتعلى .. منصدمه ب.........




غسق
كنت مرتبكة وخايفه احس بعدم ثقة كالعادة لأني بشوف اخته وغير كذا اشخاص جديدة يمكن تتقبلني ويمكن لا ..
سلمت على ام ريان اللي رحبت فيني وماظلت كلمه بالدنيا حلوه ماقالتها لي
وبعدها اشرت لي اصعد عند نارا وفجر وجود فوق .. وبطريقي انادي فجر معي ..
واخيرا ابشوف نارا .. قلبي زادت دقاته يمكن لأنها اذا اخذت فكرة عني مرة وحدة رح تنرسخ الفكرة في بالها ومارح
تتغير الكذا كنت مرتكبة بين اني ادخل او اتراجع واسوي نفسي عاجلة وفاهمه واني متزوجة الكذا مارح اجلس جنب العازبات
حسيته تفكير سامج للبزارين .. وكنت اسمع كلامهم وهم يتخانقون ويضحكون ..
كنت رح انزل وخلاص بس انصدمت بالبنت الي طلعت وناظرتني وابتسمت فجأة
انتي غسق صح ؟؟
غسق ابتسمت مرتبكة :ايه
جود جات وسلمت علي :اهلين ..انا جود ادخلي شوفي نارا ..
دخلت قبلي وقالت :نارا جات زوجة اخوك ..
نارا لفت تناظر الباب ونفس نظرت غسان الباردة اللي ساعات تحسسني وكأنه شخص بلا حياة .. ابتسمت ابتسامه طفيفة :هلا وقفت
وصدمني سلامها الحار لما احتظنتني وقالت :واخيرا شفتك .. شخبارك ؟
ابتسمت لأني تفاجأت من اسلوبها الكذا :قلت الحمد الله تمام مع وجه ملامحه معتفسه وموعارفة كيف امشي نفسي ..
دخلت وسلمت على فجر وقلت لها :امك تقول انزلي تبغيك ..
وقفت بملل وهي ترمي شعرها لورى :خلاص بتنزل جود ..

كنت اناظر تقاسيم جسمها على الفستان ومكياجها اللي كان معطيها حلاه غير وكأنها شخص ثاني تختلف
عن اخر مرة شفتها فيها ... وغير شعرها اللي كان واصل لنص ظهرها بس باين انه باروكة لأنها كانت بتطيح لكنها ثبتتها مرة ثانية
نارا ..

جلست اناظر في نارا ودلعها البارد الممزوج بحللاة ناعمه بارده قلبي كان يرقع اذا ابتسمت لأني اشوف غسان فيها ..
صعدت جود بعد مدة دامت 10 دقايق .. وقالت ودموعها تلمع بعيونها :فجوري
وحظنت اختها وقالت :مبروك ..
فجر ناظرتها مومستوعبه يعني ابوها وافق انها اهي تقول الموافقه بدالها استغربت وابتسمت بفهاوهه وركضت للباب ..

نارا نادتها :وين رايحة ..
فجر تعدل الشيفون اللي نازل من الفستان :ابنزل لرجلي ..
غسق انصدمت من جرأتها انا خبري الوحدة هالوقت مالها وجه حتى ترفع وجهها يعني على الأقل تكون منحرجة ..
بس اهي ابد ماعندها .. ابتسمت ..

نارا راحت لها :فجور اصحي لازم تتصنعين الحياء شوي على الأقل سوي نفسك مستحيه
فجر بنية خبيثة :أنشاء الله افا عليك بس اوريك يعني كيف مثلا نزلت عيونها وجلست ترمش اكثر من مرة وقالت بنعومة :السلام عليكم
نارا ابتسمت متفاجأة :من وين جايبة هالصوت ..
فجر تأشر لها عند الترقوة :من هنا الله يسلمك
نارا كتمت ضحكتها :اهاا . اوكي يلا ..
جود وقفت قبالها وقالت :لآخر مرة ابقولك ترى اذا ماسويتي اللي قلت لك عنه مافي تشاينا ابدا ولاتحلمين ..
فجر ناظرتها من فوق لتحت بغرور ومشت ..
جود استغربت من نظراتها اول مرة اختها تناظرها بهالنظرات ..
كنت امشي ورى جود اللي كانت بفستان كستنائي يدخل عليه اللون الكريمي وقصته من تحت حايره وبدون اكمام ... يالله
من شفت سيقانها جلست اقارنها بساقي ياالله حتى ماتتقارن ابد ..
ناظرت للبسي اللي كان عبارة عن قميص لؤلؤي بلمعه حفر وبنطلون جينز اسود وسلاسل ذهبية تزين رقبتي
وكنت حاطة قلوس احمر وكحل سايل بطريقة انيقة .. وبلشر برونزي فاتح ..
توجهت فجر بعد ماسلمت على امها وخاللاتها وسيل من الحريم .. والتبريكات .. اللي ماخلصت .. واخيرا
وصلت عند باب المجلس وارتجفت فجأة لم انتبهت ان كل اللي جاو اهل نارا اغلبهم .. ليكون
لا لا مستحيل جاني شعور وقلت فيه وناسة عشان مايحتاج ابدأ اسحب منه كلام يكون ماضيه كله عندي ..
بس فتحت الباب بدون ماانتظر امي او نارا اللي وعدتني بتوقف عند الباب جنبي
وكان قلبي بيوقف لما تأكد الخبر وكان اللي جالس قبالي فهد ..
ناظرني وابتسم ابتسامه جذابه ووقف :
كنت ابروح واسلم عليه سلامي المعتاد لكن تذكرت ان جود موجودة لما سمعت صوت خطواتها وراي اهي مع نارا
اللي وقفت جنب فهد وغسق اللي كانت بنهاية الغرفة تراقب الوضع ..

نارا بهمس :وش فيك قول لها مبروك ..
فهد ماعطيتها وجه وجلست اناظر فيها معقوله هذي تكون فجر الي من سنين كانت مرجوجة وماتحب الا اللعب والخبال ..
كانت جميلة في عيوني على اني ماكنت متأكد ان كانت اهي صج واللي انصدمت منه انها منزله عيونها بالأرض وينقال مستحيه ..
قربت منها وقلت بهمس يسمعه انا وهي بس :مبروك عليك انا ..
تفاجأت من كلمته رفعت راسي وقلت :ومبروك عليك انا اكيد امك داعية لك ..
فهد ابتسمت بسخرية :مثل ماتوقعت انتي فجر ماتغيرتي ...

جود انكزتني بقوة وقالت :اسكتي قلت لك لاتفضحينا ..
فجر تأففت ونزلت راسي اكمل حيا ..

غسق مليت من الوضع والجو اللي ماله داعي وقلت بصوت مسموع :مبروك فهد وعساها زواجة الدهر ..
فهد ابتسمت من كلمة زواجت الدهر يصير خير :/ الله يبارك فيك تسلمين

طلعت وسلمت على ام ريان الله قالت تو الناس لكني قلت :لا والله ياخالتي بس تونا راجعين من السفر امس وابي اسلم على امي .. تدرين
ام ريان ابتسمت بحنان :اي حبيبتي مدام عشان امك الله يسهل لك .. وسلمي لي عليها ...
غسق ابتسمت بمجامله وطلعت بعد مااتصل علي غسان ...



تولين ..
ياحناني ياحناني .. ابييييييييييييييييك ..
مسحت دمعتي قريب بتكون الملكة .. مابقى شي وانا احس اني لو ماوافقت احسن لي لأني من هذاك اليوم وانا احس بعدم ارتياح ..
لو امي موجودة بهالدنيا كان ماحتجت حنان غيرها ابوي من يوم كنا صغار كان يبغى يرتاح منا بأي طريقة واولهم لمى توفت امي
تركنا عند جدتي ولمى توفت جدتي تركنا عند عمتي كم شهر وخذانا لما ملت عمتي واتصلت عليه ..
مسحت دميعاتي ووقفت قبال النافذه وانا اناظر حديقتنا اللي صارت مهجورة وشجرها مات وصار اصفر وكأن حتى اهو
تأثر من وفاة امي ضحكتها مزحها كل شي فيها كان فطورنا الصبح للمدرسة .. اه يايمه الله يرحمك ..
ارتجف جسمي من ذكراها وكأن روحها جنبي تحس فيني .. ابتسمت بألم .. واحتضنت مخدتي بعد ليله طويلة ..







فجر
ام ريان :الله يبارك فيك .. تسلم ..
فهد جلس قريب مني نزل راسه فالأرض وكأنه سرحان بشي ..
ام ريان اشرت لفجر انها بتتركمهم لحالهم يتكلمون ان سويتي شي هنا ولا هنا ابذبحك ..
فجر ابتسمت بخبث لأمي وهزيت راسي.. على الشي الي بسوية ..
ناظرت للمكان اللي حطيت فيه قميصي وتطمنت انه لساته موجود ...
ابتسمت لما امي سكرت الباب وقفت ورميت جزمة الكعب على جنب وبان طولي الحقيقي ..
وركضت للباب وقفلته وبعدها ابتسمت ابتسامه خبيثة ..

فهد تفاجأت لما شفتها رمت جزمتها لا وبعدها .. قفلت الباب تكتفت وجلست اناظر بصمت لأن اللي سوته بعدها
كان







غسق وغسان
طبعا مارحنا لبيت اهلي لأن امي يوم كلمتها قالت انهم رايحين البحر مع بيت خالتي ..
تذكرت روحاتنا للبحر مع بيت خالتي يالله كانت طلعات موحلوة والسبب الرئيسي ان جهاد كان موجود ..
لفيت لغسان وقلت :مابي ارجع البيت خلنا نتمشى شوي ..
غسان غير وجهته وجلسنا نتمشى مرينا على الحدايق والأسواق والمطاعم .. قال :تبين تتعشين بمطعم ولا بالبيت ..
غسق كانه حس فيني :اي خلنا نتعشى بمطعم ..
غسان وبدون مايناظرني :وش تبين اي مطعم ..
غسق امممممم :ابغى فنلييييييز ....
غسان وقف قدام اول مجمع شافه بوجهه :ونزلنا فيه كان يتقدم عني بكثير وانا اكون وراه ...
وجلسنا بالجلسات في المجمع وقال :وش تبين باستا بأيش ..
غسق فكرت من زمان عنها الباستا وقسم اشتقت للأكل هنا :ابغى باستا بالخضار والدجاج ..
غسان وقف :انتظري هنا ورجاء عينك بالطاولة لاتروح لأي مكان ثاني ..
قلت بملل :طيب نفس كلام ابوي اول كان يقول عينك لاتروح اي مكان غير الطاولة ..







فجر وفهد
كنت اناظرها لما قفلت الباب وتوجهت للصوفات اللي كان واضح ان مخبى وراهم شي
.. طلعت قميص كان لونه ابيض وعليه علم لندن او امريكا ماكان واضح
وانصدمت فيها لما قالت :ممكن تلف هناك شوي ...
عقدت حواجبي من اللي بتسوية وقلت :ليييه ؟؟
وبدون اي نقاش فتحت التول اللي نازل على التنور الهندية وفتحت سحاب التنورة ونزلتها ..
كنت منصدم +منصدم +منصدم O0 O0 O0 خييير وش تحس فيه ..






غسق
سمعت صوته يجلس ويطلع جواله ومندمج فيه ..
كنت طفشانه يليته يسولف معي ...
غسان رفع راسه وقال :الحين انا موفاضي عشان اسولف معك ابخلص كم شغله قبل اسافر ...
ياالله كيف يعرف وش افكر فيه :منو قالك سولف معي مشغول خلك بشغلك ..
غسان ابتسم ابتسامة سخرية ورجع يكمل شغله بجواله .. ثواني وواحد واقف بوجهي
يقدم الباستا وجنبها قهوه وعصير برتقال وقال :اي خدمه تانيه يافنديم ..
غسان مد له فلوس ومشى سحب كوب القهوه وجلس يشرب منه بدون مايناظرني ...
جلست اطالع مستغربة قال وهو مارفع عينه :فيه شي
غسق هزيت راسي بسرعه :لا لا بس مستغربة
غسان غمض عيونه بشكل لا ارادي وفتحها يكمل شغله ...
غسق قربت وقلت بهمس :طيب ابغى اكل وماا اعرف ابغى افتح وجهي ..
رفع راسه وناظر عن يمينه وشماله وقال وهو يتنهد :افتحيه بس عجلي شوي ..
غسق هزيت راسي بمعنى طيب وجلست اكل الذ اكله اعششقه ونسيت انه يطالعني ..






فجر وفهد
افتحت ازارير التنور لتسقطها وتكشف عن شورت جينز اسود فوق الركبة ..
فهد غمضت عيوني براحه :انتي وش تحسين فيه اتركي الفستان بحاله تعالي نسولف مالحقت انتبه لموديل الفستان حقه ..
فجر وخذت راحتها واختفت معالم الأنوثه منها :طيب لحظة حاولت تفتح السحاب اللي علق بالنص وموعارفه كيف تفصخ هالبدي
اللي كان للفستان بدى الوضع ينرفزها خصوصا انها مو متعودة تلبس فستان بالمزركشات اللي مالها داعي جود وخطط جود .. اوووف
فجر بدت تتنفس بتعب :هها هها هها مالت عليك من فستان وععع لفيت عليه لقيته متكتف ويناظر الوضع ولا هامه .. شي لكن
اللي متأكده منه انه منصدم ونادم بعد ..
فجر قربت منه وقلت :افتح لي السحاب ..
ناظرتها منصدم يمكن لابسه مثل القطعه السفليه وجالسة تتمصخر علي لكن
انتبهت الظهرها اللي كان مكشوف من بدايته لنهاية فقره
في ظهرها .. غمضت عيوني بنرفزة وقلت :انتي وش تحسين فيه
فجر ناظرتني وقربت مني اكثر وصار فيسي قبال فيسها وقالت :يووه ماتبغينا نسولف
على راحتنا ما اعرف اسولف على راحتي بهالملابس
فهد وبدى مايتحمل الوضع :طيب رحتي غرفتك وغيرتي ملابسك ..
فجر رفعت يدها وجلست تمسح على خصلات شعرها اللي سرعان ماطاحت في يدها وخلت فهد يشهق :بعد باروكه ..
فجر ابتسمت :يب يب قلت لهم بس الله يهديهم مارضو الا البسها ..
فهد :لا حول ولا قوة الا بالله
كلها ثواني واخير فجر غيرت ملابسها والحين بدى المكياج ..
فجر خذت المناديل المعطرة اللي ماخذتهم من غرفة جود وهمت تحطها على عينها ..
صرخ فهد :لو تمسحين شي ثاني وانصدم ابقوم وامشي ..
فجر ابتسمت :طيب بس الرموش ابشيلهم عيوني تحكني ..
فهد ضحك بسخرية :موحاطين لك بعد شفايف صناعيه ..
فجر ابتسمت :لا للأسف ..
فهد يعقد حواجبه بتعب :ياسمجك ياشيخه .. وقف :يلا خلينا نمشي ...
فجر نطت :طيب ابجيب جوالي وعباتي واجيك ..
فهد هز راسه بمعنى :طيب ... وطلع ينتظرها بالسيارة ..






غسق
احس بشبع مجنون ...
اتكيت على النافذه وجى بخاطري غرفتي ابغى اروحها ناظر الساعه وكانت الساعه 12ونص قلت :خلينا نروح لبيت اهلي الحين
اكيد امي وابوي رجعوا .. للبيت
غسان ناظرت الساعه وقلت :مو كأن الوقت متأخر ..
غسق هزيت راسي وتحججت : لا مومتأخر ابغى اخذ كم غرض ضروري من غرفتي ..
غسان :وشو هالغرض المهم اللي مومتوفر الا بغرفتك ..
غسق توهقت ولأنه مومقصر علي بشي ماعرفت وش اقول :يوووه شي خاص
غسان :في صيدليه قريبه ترى عادي مافيها شي
غسق انحرجت وقلت :مو الشي البايخ الي في بالك ..
غسان ابتسم :طيب بنشوف نهاية الوضع معك ...
غسق قلت بربكه :غسان بعدك على رايك اذا سافرت اروح بيت اهلي ..
غسان :ايه ومارح اغيره
غسق برجاء :تكفى مابي اروح
غسان بنزعاج :البيت مارح يبقى فيه احد بس الخدم مايصير تجلسن معهم لحالك
ورجاء لاتفتحين الموضع هذا مرة ثانيه لأن مهما يصير مارح اتراجع عن قراري .. مهما يصير ..
غسق تأففت ولفيت عند النافذه وانا اهز رجولي من توتري وعصبيتي .. من هالقرار اللي متخذه ..






فهد وفجر
فجر :وين رايحين ؟؟
فهد :بنتمشى .. هالكم يومين عشان بعد بكرة بنمشي لسويسرا ..
فجر جلست تفكر والصين متى بنروحها لحظة ليكون الخاينه
استغلتني وكانت عارفة اني بسافر على طول يعني مافيه سفرة ولا غيره ..
خليني ارجع البيت اوريك يام كشه وش بسوي فيك ..
فجر بعصبية :وانت خلصني وين بنروح
فهد قصري صوتك لوسمحتي ورايحين اخليك تبلعين ماتبين نرجع البيت ..
فجر بوناسة من سمعت طاري الأكل تحس بجوع بسبب ان اخر مرة كلت امس مع نارا ايه ابغى بس وين بنتعشى
فهد ضحك بسخرية على اللي سوته عشان الأكل كل شي يصير :مطعم IlTerrazzo اللي بفندق الفيصلية
فجر تسندت وحطت رجل على رجل وقالت :اي اهم شي انه اكل ..






غسان وغسق
وصلنا البيت ودخلت على طول ولقيت الخدامه جالسة ترتب الأغراض سألتها عن امي وابوي
وقالت انهم من شوي صعدوا نامو ..
وقررت اني ...




انتظروني بالبارت القادم مع توقعاكم
وتحياتي .. للبداية العادم الدراسي






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
متوحد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:41 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.