آخر 10 مشاركات
ثمن الخطيئة (149) للكاتبة: Dani Collins *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أحبك.. دائماً وأبداً (30) للكاتبة الرائعة: مورا أسامة *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : مورا اسامة - )           »          زوجة مدفوعة الثمن (44) للكاتبة:Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          غيث أيلول -ج5 سلسلة عائلة ريتشي(121)غربية - للكاتبة:أميرة الحب - الفصل الــ 44*مميزة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          [تحميل] مشكلتي مع كلمة / للكاتبة الفيورا،سعودية (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          كلوب العتمةأم قنديل الليل ؟! (الكاتـب : اسفة - )           »          صمت الحرائر -[حصرياً]قلوب شرقية(118) - للمبدعة::مروة العزاوي*مميزة*كاملة & الرابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          الصحوة ( الجزء الأول من مذكرات مصاص الدماء ) - كامل - (الكاتـب : Dalyia - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-13, 04:31 PM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25




.. الـــــبـــــــــــارت 23 ..

البنت:فهد حراااام عليك تتركني وتروح لهاذي وتأشر على ديم ... فههد انا حامل منك مو وعدتني نتزوج ليش تخونني ليييييش وانهارت تبكي بقهر
فهد انصدم بنفسه:ايش جاب هاذي مو وقتها
ديم منصدمه تطالع بفهد تدور الصدق بعيونه
البنت تصيح وتشاهق:حرام علييييييك
فهد وهو معصب بقوه سحب منها المايك:اذا انتي حبيبتي على كلامك انتي اللي جبتي نفسك انتي رخيصه واذا انتي حامل لاتحطينها فيني دوري ابو الولد وتكثرين كلام
واذا اللي بطنك ولدي عطيني دلييييييييل اثبااااااااااات مافيه ادري وابعد عنها وضم ديم علشان يثبت لديم ان البنت تكذب
اما ديم منصدمه مسك يدها وطلع معها وركبوا السيارة

نرجع في القصر

سمر بهمس:ههههههههههههههه كفووو عليك اكيد بترجع بكرا مطلقه
حنان:ههههههههه اكيد واحقق امنيتي واتزوجه
سمر:انا اهم شي اقف الزواج الحين وفيه خطه ثانيه
حنان بخبث:يالله عطين الفلوس الحين
سمر بضحكت باايخه:هههههههه لاتكونين كذا تركضين ورا الفلوس بس خذي هاذي 10000واذا نجحت باقي خطتنا اكيد ازودك
حنان:ههههههههه ماعليك ماخيب ظنك انا حنااان

اعرفكم عل حنان ..

تكون تقرب لفهد بس من بعييييد والبنت قليلة ادب وتحب تتلزق في فهد علشانه حلو عمرها 19 مافيه شي حلو مو حامل بس حاطه قماااش

الكل راح لبيته الا البنات كلهم راحوا بيت الجده علشان حلا ماتحزن على فراق ديم وعلشان الجده بعد

.. بيت الجده ..

الجده تبكي:اشتقت لديييم
حلا:تبين اتصل عليها.؟
الجده:لالا عيب الوقت متأخر
فرح:خلاص لاتبكين تراه ببكي معاك
الجده:الحين هي مبسوطه؟ مرتاحه؟ تعبانه؟ تبكي؟ وش صار لها
حلا بكت مع جدتها:ماما لاتبكين حتى انا ابكي معاك
الماس:لاحول ولا قوة الا بالله
اسيل:اذكروا الله البنت تزوجت مو هاجرة
ملاك:لاتسون افلام هنديه والله ابكي معاكم
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههه
فرح:ياليتك تكلمتي من زمان ضحكتيهم
الماس:ملاك طول عمرها تضحك
ملاك تتخصر:ليه شيفتني مهرج ولا مكتوب علي نكته
حلا تمسح دموعها:بس خلاص لاتتهاوشوا يالله نأكل جوعانه
فرح:نقاش مو هواش
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههه
اسيل:ماتنسى قانون حياتها
ملاك:يالله نسوي لنا اكل
الماس:يالله جايه معاك انا
الجده من كثر البكاء ناعسة ونامت في الصالة غطتها حلا وجلسوا بغرفة ديم
ملاك والماس واسيل يجهزوا الاكل
فرح وحلا جلسين بالغرفه
فرح:حلا ابي شاحن لجوالي
حلا:تلقين في الملحق
فرح:يووه بعيد واخاف اطلع في الحديقه هذا الوقت
حلا:روحي جيبي مافيه شي يخوف
فرح:طيب تعالي معاي
حلا:جسمي مكسر مافيني شده
فرح بقهر:خلاص مو لازم تروحي ونزلت تحت وتمشي بأطرف اصبيعها علشان الجده ماتصحى وتمشي وهي تطلع يمين لجهة الجده فجأه اصدمت بشي وطاحت لاشعوريا
صرخت بصوت واطي رفعت راسها وانفجرت ضحك


.. عند فهد وديم ..

فهد:تفضلي البيت بيتك
ديم بخوف:زاد فضلك
فهد:نورتي ياعروسة زمانك
ديم ضحكت بلاشعور:ههههههههههههههههه� �ههه عجبتك كلمت عبوود
فهد:ههههههههههههههههههههه� �هه ايوه ... تدوووم لي هالضحكه
ديم خجلت واسكتت وتذكرت البنت اللي تكلم انها حامل اللي هي حنان:فــهــد
فهد:لــــبــــــــيــــــ� �ـهـ
ديم:امااااانه لاتكذب قل لي ايش سالفة البنت
فهد قال لها الحقيقه ماكذب عليها في شي:البنت هاذي تقرب لي من بعيد وتتبلاء علي ووو............................................ ... ....
.................................................. ....................
.................................................. .....................
ديم:اثبت لي
فهد:ماتثقين فيني
ديم:اثق فيك بس ابي ابعد الخوف عني
فهد:اوكي انا اقول لك روحي بيتهم بتلقين اصلن مالها بطن لانها حاطه قماش
ديم:طيب ممكن كانت حبيبتك قبلي
فهد:ديم ايش فيك انا ماشوف غيرك لو احبها تزوجتها انتي عطيني دليل يثبت لك اني احبها
ديم:مااعندي
فهد:خلاص ليش ماتصدقيني
ديم:انا خايفه فهد
فهد:تخافين مني افا
ديم انطلقت دموعها بأنهيار:فــــهـــد انا احبك افهمني
فهد هز قلبه من دموعها وكلمته مسح دموعها بيده:حتى انا اعشششششششششقك اذا خايفه من سالفة البنت اسألي حمد عني يعرفني من زمان وهو صديق عمري
ديم ارتاحة من كلامه وااااااااضح الحب بعيونه
فهد بحناان:ديـــــم انا اهلي كلهم مشاكل بمشاكل ابعدي عنهم ولاتسمعين منهم شي ابدا بس ثقي فيني وان خيبت ثقتك سوي اللي تبيين

.. بيت العم ناصر ..

فيصل:طلال ابوي وامي وينهم
طلال:نايمين
فيصل:ياربيه عليهم ليش يناموا بدري
طلال:حتى انا رايح انام
فيصل:ياااخي اجلس معي طفششان
طلال:نعسااان ماني فايق لك
فيصل بقهر:بكيفك وجلس يطالع فلم
طلال طلع غرفته وتمدد على سريره وطالع صورة البنت وبنفسه:انا معجب فيها فعلا جميييييييلة وتأمل شكلها قمة الانوثة ..نفسي اعرف مييييييييييين هاذي مييين ابغيها

.. عند نجلاء وحمد ..

حمد:يااااامزه طالعه حلووه
نجلاء حمر وجهها:يسلمووووووو .. بس بطني مخرب شكلي
حمد:هههههههههههه احلا شي فيك
نجلاء:بالله لاتكذب يااابكاااش
حمد:من جدي ماكذب
نجلاء:ههههههههههههههه اكيد تستهبل
حمد مسك يد نجلاء ورفعها ودار فيها:طالعه قمر
نجلاء ترمش بعيونها:اكييييييد
حمد همس لها:احــــــــــــــــبــ� �ـــــــك
نجلاء:وانا اكثر
حمد:لا مو كثري
نجلاء:الا اكثر ............^_^

.. بيت الجده ..

فرح بقهر:خلاص مو لازم تروحي ونزلت تحت وتمشي بأطرف اصبيعها علشان الجده ماتصحى وتمشي وهي تطلع يمين لجهة الجده فجأه اصدمت بشي وطاحت لاشعوريا
صرخت بقوه رفعت راسها وانفجرت ضحك كان زياد يمشي بأطرف اصبعه ويطالع الجده علشانه متأخر مايبيها تزعل منه بس صدفة تصدموا ببعض
الجده صحت على صوت فرح
الجده بخوف:وش فيك يابنتي؟
فرح بأرتباك:ااا .. زلقت في الارض ..لفت يمين ويسار ماشفت زياد اختفى
الجده:سمي باالله وقومي فجعتيني
فرح:اسفه ياجده
الجده رجعت تنام
فرح براحه تطلق نفس الصعداء بصوت واطي:الحمد لله ماشفت المقرود اللي قبل شوي
حلا:مين المقرود ..؟
فرح:اخوكي
حلا ترمش بعيونها:ليش وش فيه زيزي
فرح:زيزي بعينك
حلا تغيض فرح:فديته زيزي
فرح:وجع اسمه زيااد
حلا:ليش معصبه طيب اسمك مثلا ... ولا يكون تحبينه !
فرح تفشلة:لا عيب ذا الكلام امشي معاي للملحق ياأخت المقرود

.. بيت العم سليمان ..

عبدالملك:راكان متى قال ابوي بنسافر مليت
راكان:قال لي بكرى
عبدالملك:طيب تدري اسيل وفرح جهزوا ملابسهم..؟
راكان:لا تطمن كل شي جاهز
عبدالملك:اجل بس باقي نقدم اجازه انا وانت
راكان:يارب يوافق المدير
عبدالملك:انا الحمد لله المدير هو اللي كفأني
راكان:ااففف بس بنتف شعره اذا رفض
عبدالملك:هههههههههههههه حسد يالطيف
راكان:اقول قوم عن وجهي بس اروح انام احسن
عبدالملك:روح نام احد ماسكك


..بيت العم محمد ..


البيت سكووون الكل نايم فقط روح واحده هاجرها النوم مافي اي صوت غير صوته طفشان ويغني بصوته الحلو اغاني مختلفه بعنوان الحب من طرف واحد هو عبدالله
ابتسم بحزن وفي نفسه:ليش احبببببببببببببك ليش مو راضيه تتطلع من بالي اسيل اعشقك انا كيف انساك وانا امووت فيك ليش اخذك مني لييش .. نزلة
دمعة متمرده تعلقت على رمشه تكابر السقوط دموع رجل ليست اي دموع لكي تسقط انها دموع ثائرة من الغيره على معشوقته
ومثل كل مررره يفكر فيها لين ينتهي اخر تفكيره انه ينسها لكن يرجع رغم عنه يفكر فيها مسح دموعه بقهر من نفسه لانه ضعيف مو قادر ينسها


.. في صباح جديد اشراق صافي يوم مشوق يوم سوف يغادرون مدينتهم الى مكان اخر ..


كل واحد فيهم منشغل في استعداده لسفر كل العائلة اجتمعوا في بيت الجده وقرروا يتقسمون في السيارة

(1)سيارة العم محمد جمس فورد

...... الركاب ......
جنبه موضي وفي الخلف _ مها _ حصه _ وفي الخلف الجده علشان تنام ويكون لها كنبه كامله


(2)سيارة العم سليمان كليزلر لونه لؤلؤي

.......... الركاب ..............
جنبه ناصر وفي الخلف عبد العزيز


(3)سيارة عبدالله جيب (لكزس)

........ الركاب .....
فيصل _ عبدالملك _ طلال _ زياد _ راكان


(4)سيارة حمد جمس تاهو

....... معه ........
نجلاء _ الين _ الماس _ فرح _ اسيل _ حلا _ ملاك

يــــــــــــــتـــــــــ ـــبــــــــــــــــــــع





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 04:33 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



كلهم يمشون بسرعه واحده

في السيارة الاولى (محمد )


الجده:انا بنام ماحب طريق السفر
محمد:موضي عطي امي بطانية
موضي تمد البطانية:خوذيها ياخـاله
الجده:جزاك الله خير يابنتي
موضي:حق وواجب ياخاله
حصه تسولف مع مها بصوت خافت لانهم خجلانين من محمد وموضي تقهوي محمد وتسولف معاه
مها:ياحياتي خالتي تدوخ من السيارة
حصه:بسرعه نامت
مها:ايوه ياحصه وش عندك اخر سواليف
حصه:تعرفين سمر صديقة بنتك اسيل
مها:ايه اعرفها وش فيها
حصه:انا مارتحت لها ابدا تدرين يقول لي ناصر ان البنت تطالعهم رايحه قسم الرجال بدون غطاء ولا شي وكمان تصور الاماكن
مها بخوف:صاادقه انتي ... يمكن مشبههة ولا شي
حصه:مادري انا ماشفتها بس ناصر قال لي ووصف شكلها
مها بتفكير:الله يستر بكلم اسيل اشوف كيف بتقول عنها
حصه:اخاف انها ماتدري المسكينه


.. في السيارة الثانية ( سليمان ) ..


عبدالعزيز:سلووم ماقلت لي بنروح للخبر بس او اماكن ثانيه
سليمان:احم احم اما عاد سلوووم ههههههههه معليش انا اصلن صغير محمد يقول بتكون سفرتنا كلها لف على الشرقية
ناصر:واضح ياشباب انت اصبغ لحيتك بس صاير شكلها مبقهع ابيض واسود زي البقره ههههههههههههههههه
عبدالعزيز:ههههههههههههههه� �هههههههههههه حلو وصفك
سليمان يطالع وجهه في المراية وهو يسوق وبسرعه رجع نظره لطريق:نووووووووويصر وجع شكلي بسم الله علي اللي يشوفني يقول عمري 28الله يعين على البنات اذا طالعوني
اكيد راح اعجبهم
عبدالعزيز وناصر:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
ناصر:اخ ياسليمان هههههههههه بطني هههههههه
عبدالعزيز:ضحكتني انت ووجهك اجل 28 وانت داخل الاربعينات
سليمان يرمش بعيونه:ايه ياحلاتي بكيفي المهم نظرة نفسي لي
ناصر:هههههههههههه يعجبني الواثق
سليمان يغمز له:اكيد يعجبك ياشايب
ناصر:لاتحسبني مثلك ياشباب مايهمني عمري
عبدالعزيز:ههههههههههه محوله فاشله سلووم
سليمان:تدري وش يعصبه ناصر
عبدالعزيز:اذا شاف احد ناايم
سليمان:صح عليك


.. في سيارة الثالثة ( عبدالله ) ..

فيصل:راكان كيف المدير وافق على اجازتك
عبدالملك:هههههههههههههههه� �هههههههههه راكان اقول
زياد:قول يالله خلينا نضحك
راكان عصب وفيه ضحك نفس الوقت:اسكت بس استر علي .. وش تضحك شايفني كوميدي مثلا
زياد:هههههههههههههههههههه امزح يارجال
فيصل:اعترف وش مسوي
عبدالملك بأسلوب افتزازي:هههههههههههههه اقــــول اقـــول
راكان والاخلاق شانت:ملووووووووكي اسكت احسن لك
عبدالملك يهمس لفيصل:بعدين اقولك
فيصل بنفس الهمس:طيب
زياد:شباب من يبي قهوه
كلهم:مانبي
عبدالله يدندن مع نفسه صوته حلو:احكي بهمسك حبيبي توّها تغفي جروحي
لا تصحيها ترا تنويمها عندي صعب
ليه متأخر حضورك ؟
راحت ايامي وروحي !
لي ثلاث سنين بحدادي على قول العرب
احرجوني في سؤالي عنك وما اقوى ابوحي
كل ما قالولي وينه ؟
قلت .. ماربي كتب !
ايش اجاوب ؟
وانت داري عارف الحال بوضوحي
من يصدقني اذا قلت الفراق بلا سبب ؟!
انسجم معه عبدالملك وكمل الاغنية بصوته العذب صوته صوت مغني متقن للغناء:..
توّها تنزل دموعك !
جعلها تكفير نوحي ..
الله يسامحك مابي ادعي بلحظة غضب
صرت ماضي في حياتي وانت بالماضي طموحي
دارت الدنيا وياما دارت الدنيا عجب !
خذ جنودك من خفوقي ما بقى لك بي فتوحي
جيشك اللي مارحمني .. بعد مافاز .. انغلب!
لا تجيني ودي تنسى دربي وترحم جروحي
خلها تغفى طلبتك هذا هو آخر طلب
فيصل يصفر ويصفق بأعجاب:اخسس يافنانين طرررب والله اصواتكم حلوه
زياد:كشخه شكلكم مغنين بجد خليني اصور معاكم
عبدالملك:احم احم صوتي احلا
عبدالله:مو احلا من صوتي
راكان كان سهران من امس ماحس في نفسه الا ناايم
طلال كان مسوي نفسه نايم لكن كان كل تفكيره في صاحبة الصورة طلع الصوره من جيبه ولمسها بخفه ورجع الصوره بجيبه وغمض عيونه
وتخيلها قدامه وسرح في خياله الى ان ناام
زياد رااايق مرره يشرب قهوه ويأكل شوكلاته
فيصل:ملوكي قل لي كيف وافق المدير يعطي راكانوه اجازه
عبدالله:ايش مسوي هذا بعد
عبدالملك:ههههههههههه رحنا لدكتور عظام وخليناه يركب على رجل راكان يجبر هههههههه ورحت انا اتوسط له عند المدير واقتنع
زياد . فيصل . عبدالله:ههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه
زياد:مو سهل ابو سليمان
عبدالملك:ايه افا عليك طول عمري صاحب خير
عبدالله:هههههههههههه تحفه راكان اما يجبر رجله علشان اجازه
فيصل:انا عن نفسي علشان الاجازه تهون الخساير
زياد:ههههههههههههههه ايه انت مخلصين منك دايم مفصول
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه


.. السيارة الرابعة (حمد) ..


نجلاء:حماادا حبيبي
حمد:لبيه
نجلاء:حمد بليييز
حمد:اطلبي ياروحي
نجلاء:حمد ابي حلوه
حمد:نجلاء الف مره اقولك لا لا بتسوس اسناك ونا مابي طفلي بأسناان سودا ويطلع لسانه
نجلاء:حمد انا متوحمه فيه وش اسوي ابي حلوووه
حمد:لا حول ولا قوة الا بالله اخلص من الين تجين انتي
نجلاء تظرب حمد بخفه:حـــــــــــــمـــــ� �ـــــد لاتتمصخر علي .... شبكت يدينها ببعض وبدلع ... حمووود حبيبي يهون عليك ماكل اللي اشتهي
حمد:ههههههههههههههههه طيب طيب كيف ارفض لك طلب كم عندي نجلاء انا
نجلاء بخجل:اكيييييييييد وحده
في السياره في الخلف .. كان بدون كنبات كان مسطح وفيه فرشه وفيه مركه بس فيه كنبتين في الامام لنجلاء وحمد
فرح وهي تأكل ومتحمسه:ايوه كملي
اسيل:اخترت زفة بقصيده مميزة
الماس:ههههههههههههههههه اسيل ماتخيل شكلك عروسه
اسيل ترمش بعيونها:انا عروسه طول عمري
حلا:اقول اعقلي بس لازم تصرين ثقيلة شوي مو مرجوجه
ملاك:يالله فيني نووم تصبحون على خير صبايا
حلا:اصحي يابطه لاتنامين
ملاك:مافيني حيل بناام
الماس:ناامي علشان ابهذلك
فرح:يالله نامي فيه مقلب ينتظرك
ملاك بتحذير:بناااااااااات اذا سويتوا لي شي وانا نايمه تعرفون كيف بتصير الاخلاق احسن بطلوا هبال
فجأه وقفوا السيارة
الماس:ليه وقفت حمد
حمد:رايح اجيب من سوبر ماركت اللي بجنب المحطه حلويات تبون شي
كل وحده قالت طلبتها وحمد نزل يجيب لهم الطلبات


.. في السيارة الاولى سيارة (محمد) ..

الكل ناايم الا موضي جالسه تسلي محمد في السوالف وتكلمه عن عبدالله لازم يتزوج


.. في سيارة الثانية سيارة (سليمان) ..


عبدالعزيز نايم
ناصر يسلي سليمان ويقهويه ومافي احلا منهم .... مر اربع ساعات وهم في الطريق وباقي ثلاث ساعات ......


.. في سيارة الثالثة سيارة (عبدالله) .. كان باين نور الشمس الساعه..5 ..فجراً


الكل نايم بس عبدالله كان يسوق وطفشان ويدندن لوحده وحس في حركه في السيارة اللي امامة كانت السيارة جيب لاندكروزر ركز وش اللي يتحرك جوا السيارة
كانت بنت حلوه ولبسه عباية على الكتف ومالبست طرحه وفاتحه شعرها شكلها كيوووت وشعرها نص ظهرها نااعم لونه بندقي ولونها قمحي مبين انها صغيره
ممكن عمرها 16 حس انها بريئة مره حركتها تضحك مره تكلم نفسها وتكون بخار على الشباك وترسم عليه وهو يضحك عليها شكلها يضحك >وصف عبود مالي دخل<


توقعاااتكم ..

مين البنت اللي اللي طالعها عبود ..؟
مها ايش بتسوي مع سمر علشان تبعد اسيل..؟
ايش بيكون في رحلتهم ..؟
مين صاحبة الصوره اللي مع طلال ..؟


اعتذر منكم على التأخير >بسب انقطاع النت عندي<





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 04:36 PM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






.. الــــبـــــــــارت 24..


.. في سيارة الثالثة سيارة (عبدالله) .. كان باين نور الشمس الساعه..5 ..فجراً


الكل نايم بس عبدالله كان يسوق وطفشان ويدندن لوحده وحس في حركه في السيارة اللي امامة كانت السيارة جيب لاندكروزر ركز وش اللي يتحرك جوا السيارة
كانت بنت حلوه ولبسه عباية على الكتف ومالبست طرحه وفاتحه شعرها شكلها كيوووت وشعرها نص ظهرها نااعم لونه بندقي ولونها قمحي مبين انها صغيره
ممكن عمرها 16 حس انها بريئة مره حركتها تضحك مره تكلم نفسها وتكون بخار على الشباك وترسم عليه وهو يضحك عليها شكلها يضحك >وصف عبود مالي دخل<
عض على شفايفه وفي نفسه:قـــمـــر فديتها .. يابخت عيوني لمن طالعتك
فجأه طاحت عينها بعينه وعبود غمز لها وارسل لها بوسه في الهوا اما البنت منصدمه وفاتحه فمها وجهها صار احمر وعبدالله
ميت ضحك عليها وهي بسرعه نزلت راسها عن الشباك
وخطر على باله شي جهنمي قرب عند المحطه واسرع بسرعه كبيره وصررررخ بقوووه بصووت عااالي وفحط
وهو يلف يمين علشان يوقف السيارة وضرب على الفرامل فجأه>مسوي مقلب في العيال<
العيال كلهم صحوا من النوم مفجوعين على بالهم حادث صرخوا مع عبدالله .... اما عبدالله ميت ضحك
عبدالله يمسح دموعه من شد الضحك:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههه اكلتوا المقلب
كل العيال هجموا عليه ضرب >مزززحه ثقييييييلة دم <



.. في السيارة اللي امام عبود (جيب لاندكروزر) ..


البنت خجلانه مره ومعصبه من قلت الادب من هذا الولد وقطع افكرها ابوها تكلم
الاب:يالله قربنا من المحطه تغطوا علشان بنصلي الفجر
الام:يالله جاهزه سديم جاهزه..؟
سديم:استنى بابا لسى ماتجهزة
ابو نجلاء وقف السيارة في المحطه:يالله يابنتي ايش تستني
سديم بقهر:يووه مادري وين جزماتي (وانتم بكرامه )
ابو نجلاء:يالله انا رايح اصلي تأخرنا وانتم كمان انزلوا صلوا .. وطلع برا السيارة
ام نجلاء:انا بعد رايحه اصلي لاتتأخرين حبيبتي
سديم وهي مشغوله تبحث عن شنطتها وجزماتها حايسه الدنيا فوق تحت:اوكي الحين جايه.......... اخيرا فتحت باب السيارة ورمت جزماتها بالأرض
وتحجبت مالقيت نقبها وفضلة انها تحط لثمة ونزلت من السيارة ولبست جزماتها وهي رايقه وتغني من عقلها سكرت باب السيارة ووقفت وانصدمت
سديم بخوف وخجل مسويه نفسها بطلة:ايشش تبي
عبدالله نزل النظارة الشمسية عن عيونه وحطها على اطرف خشمه ويطالعها بتفحص:مابي شي
سديم ناوية معركه:عيب عليك ياقليل الادب لاتطالعني
عبدالله رفع حاجب ومنزل حاجب:لا احسن اضربيني
سديم بطريقه تنرفز:لا يدي نظيفه
عبدالله عصب:ايش قصدك
سديم خافت:ماقصد شي .. جت بتروح بس ...
عبدالله سند يدينه على السيارة وهي كانت بين يدينه خافت ولصقت ظهرها على السياره قرب عبدالله من وجهها:حبيبتي انا عبدالله بن محمد ماحد يرمي كلام علي
سديم خااافت مرره بذات انه قريب من وجهها وتخاف ابوها يجي وهذا يستهبل تجمعت الدموع على جفونها وتعلقت على رموشها تكابر السقوط
دفت عبدالله عنها:وانا سديم بنت ابوي بعد عني ياحـ...............وهربت من بين يدينه
اما عبدالله واقف زي الصنم وهو ندم على حركاته المتهوره.. بس حس بضعف كبير من شاف الدموع اللي تعلقت بعيونها الواسعة ندم على حركته خوفها
لف يمين ويسار شاف المحطه خاليه .. حمد ربه انه ماحد شافه وان العيال كلهم نزلوا يصلون واستغفر ربه ودخل المصلى بيصلي..



... كل العائلة نزلة للمحطة علشان يصلوا في المصلى ..


.. في مصلى الرجال ..

عبدالعزيز:رقبتي توجعني
سليمان:انا فيني نوم
ناصر:خلاص نتبادل سواقه
حمد:اي والله احسن انا تعبت
محمد:تأخروا الشباب وينهم ... شوي ودخلوا
فيصل:مايستحي على وجهه
راكان:الله يقلعه استغفر الله
عبدالملك:فيه واحد عاقل يسوي كذا
طلال:انجن عبيد
زياد:راسي يعورني من صراخكم هههههههههههههه بس تصدقون اشكالكم تموت ضحك
فيصل:اقول اسكت بس
راكان:اقنعني ياشيخ انك ماخفت ولا صرخت
زياد:ههههههههههه الا والله صرخت من صراخكم فجعتوني
حمد:وش سالفتكم انتم ..؟
طلال:اخوك المجنون الاهبل تدري وش مسوي
حمد:ايش سوى الاهبل
عبدالملك حكى له كل السالفه:واحنا نايمين في السيارة .................................................. ..............................
.................................................. ..............................................مق لب سخيييييييف
ناصر:ثقيل دم المقلب وينه للحين ماجاء
فيصل:مادري عنه هو ووجهه ......... شوي ودخل عبدالله
محمد:مابغيت تجي
عبدالله:بالحمام وانت بكرامه
سليمان:يالله نصلي تأخرنا عن الصلاة
عبدالعزيز:استغفر الله .... تقدم محمد وصلى فيهم
ودخل ابو نجلاء وصلى معاهم



.. في مصلى النساء ..


حلا:اشتقت لديييم الدبه ياليتها معنا
ملاك:لها وحشه
اسيل:اذا ركبنا السيارة اتصلنا عليها
فرح:وحشتني ديووم
نجلاء:جد لازم نشوف اخبارها
الماس:نجلاء ايش صار على سديم وافق ابوك ياجي
نجلاء بحزن:لا ياليتهم يجون
حلا:ليه مو جاين
نجلاء:ابوي ماوافق علشانه يتعب من الطريق الطويل مايتحمل يسوق وقت طويل
ملاك:ياحياتي كان جت سديم معنا بالسيارة فيه مكان
نجلاء:ماجت على بالي
الجده:يالله صباح خير بس تقرقون استغفر الله
مها:استغفر الله واتوب اليه
حصه:وين موضي
مها:بالحمام تكرمين
الماس:لايكون بطنها يوجعها مو وقته ابدا
الكل فهم قصدها:ههههههههههههههههههه� �
شوي اذن محمد وبعدين اقام .. وبدأ يصلي والحريم صلوا ..
دخلت سديم وهي تهمس لـ امها:ماما هذولا اهل زوج نجلاء مابي يدرون اني جايه خليها مفاجأة
ام نجلاء:طيب .. يالله صلي في هنا ماراح يشفوننا
سديم:طيب




.. عند فهد وديم ..


صحت ديم وصلت الفجر وحست مافيها نوم اخذت شور وحطت كريم بنكة التوت ولبست قميص وردي فاتح جذاب هذا الون على لون بشرتها
ماسك على جسمها النحيل لحد الركبه مفتوح من الصدر وفيه سيور سخيف من الكرستال وشعرها لسى مانشفته حطت قلوس وردي وكحل داخلي ومسكره واكتفت
طالعة شكلها في المراية بأعجاب وشعرها كان متجعد بشكل منسق زي الكيرلي ومبلول قررت ينشف على طبيعته بيكون احلا تعطرة بكثافه بعطر برائحة الورد
حست بخجل شوي من لبسها بس هذا استر قميص عندها انقهرت من حلا اللي جهزت ملابسها كلها كذا قصيره ومفتوحه بس مشت الموضوع جلست في الصالة
استحت تصحي فهد وطفشت وهي تقلب القنوات فتحت (وناسة) كنت اغنية بلقيس تغار علي رفعت الصوت ورقصت وتغني مع الاغنية وترقص متحمسه

تغار حتى من الهوى
يا ويل حالي يا هوى
خفف من الغيره علي
لي قلب غيرك ما هوى
شفني احبك و اتبعك

ريم الهوى في مرتعك
انا معك او مش معك
قلبي وروحي لك سوى

احبك لحد الهيام
مابعد حبك به غرام
الاول انت ف الامام
القلب غيرك ما نوى
اشتاق لك شوقن كبير
لك دايم اشواقي تطير
كني مع حبك اسير
من حسنك القلب ارتوى

ابيع عمري لبسمتك
و الروح فدوة ضحكتك
و الموت كله نظرتك
صوتك لآهاتي دوى
خفف من الغيره شوي
مادمت عندي كل شي
ما عقب نورك شي ضي
قلبي ملكته يا هوى

ابتسم وهو يطالعها كان يراقبها من اول مارقصت لين خلصت وذاايب على جمالها وحركتها العفوية:قلبي ملكتيه يا كل الهوى
ديم انفجعت من الصوت والاكثر انه كان يراقبها احمر وجهها:يسلموو ... من متى صحيت
فهد بيحرجها:من سمعت صوت الاغنية صحيت وشفت الاحلا من الاغنية رقصك عذااب
ديم صار وجهها طماطم بدلع عفوي:فـــــــــــــهـــــ� �ـــد
فهد حط يده على قلبه:لــبـــيــــهـ .. قرب من ديم وانفه على انفها واستنشق عبيرها
ديم خلاص ماتت خجل:فهوود بعد ...
فهد قرب بعناد:ماني مبعد
ديم تنسيه:جيعاانه يالله نفطر
فهد:انا ابي افطر عليكي ياتوت ... ^_^



.. عند سمر ..

جلسه تفكر كيف تنفذ خططها الجهنميه في ديم وفهد وفي ملاك وراكان قربت تنفذ خطتها الاهم


.. عند الرجال ..


خلصوا صلاتهم وكل واحد ذكر ربه
محمد:يالله نطلع واللي يبي يبدل السواق يبدل
قبل يطلعون انتبهوا لرجال كان يكح يكح مو قادر يتنفس رحوا الشباب له شافوا انه ابو نجلاء ساعدوه وعبدالله عرض على ابو نجلاء
يسوق بداله ووافق بالعرض ابو نجلاء لانه يتعب من السياقه وقت طويل

كلهم ركبوا سيارتهم وتبدلوا اماكن البعض منهم والبنات معارفوا بوجود سديم اخت نجلاء وكملوا الطريق



(1)سيارة العم محمد

بس زاد واحد ركب زياد مكان السواق لان عمه محمد تعب ونقص واحد هو العم محمد
زياد بهبل:تبون افحط فيكم
الجده تضرب زياد بخفه:زياااد يويلك
زياد بهبل:هههههههه اعصابك تيته مناير
الجده:تيته مناير بعينك
مها وموضي وحصه:ههههههههههههههههههه
اسكتوا شوي والجده تغير الجو
الجده:زياد وش رايك تتزوج
زياد يمشي الموضوع بغير جدية:يالله اختاري لي
الجده بسعااده:البنت ولقيتها لك
زياد بترقب:مييين هي
الجده كانها تحل لغز:لك بنت عمك سليمان فرح ولا بنت عمك ناصر ملاك
زياد تذكر فرح مع اخر موقف بينهم وضحك( وفي نفسه):كيف تكون زوجه ذي الهبلا ممكن ملاك بس ماعرفها ابد بس فرح ههههههه مستحيله هاذي البنت
مها دخلت الفكره برأسها انها تكون بنتها فرح لزياد


(2)سيارة العم سليمان

نفس الركاب لكن زاد واحد اللي هو محمد
محمد كان تعبان ونااام
اما ناصر وعبدالعزيز وسليمان كان تخطيطهم لتجهيز الرحله والمواقع


(3) سيارة عبد الله

نقص ثلاثه زياد وعبود وعبد الملك وزاد واحد اللي هو حمد واللي ساق فيهم فيصل
حمد:ياحليله ابو زوجتي مسافر معنا
فيصل:عبود مسوي سنع وش عنده
طلال:حمدوه ابو زوجتك عنه بنات.؟
حمد:ايه عنده زوجتي وحده ثانيه اول سنه بالجامعه
راكان:فهمت السالفه اجل يتميلح عنده هههههههههههههههههههههههه
فيصل:اجل مسوي سنع اكيد للبنت ههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههه


(4) سيارة حمد

نقص منهم حمد وجاء بداله عبدالملك وهو اللي يسوق قبل يركبوا السيارة
اسيل تهمس للبنات ان اللي بيسوق فيهم عبدالملك وخططوا لمقلب في حلا
فرح:حلا حبيبتي اركبي قدام مافي مكان وراء علشان نجلاء زادة معنا
الماس:علشان اللي بيسوق فينا زياد
حلا ببرأهـ:اوكي دام اخوي اللي بيسوق بطلع قدام
ملاك تهمس لهم:حرااام بنات
فرح خبطت ملاك في الشنطه:اقول اسكتي بس حنا نزرع بينهم الموده
اسيل . نجلاء . الماس . فرح . ملاك:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه
حلا مستغربه:وش فيكم؟
نجلاء:يالله اركبي حلا قدام
حلا نزلت وركبت في المكان الامامي والبنات مسكين نفسهم علشان مايضحكون
شوي وجاء عبدالملك فتح باب السيارة وركب:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
حلا انفجعت على بالها زياد فجأه يكون عبدالملك قلبها شوي ويطلع من مكانه وتدعي على البنات في نفسها
عبدالملك لف على حلا مد يده بيصافحه:اخبارك حلاوتي
حلا منحرجه مرره بالذات تحت انظار البنات مدة يدها صافحته ويدها ترتجف واطرفها بارده:بخير .. وانت اخبارك..؟
عبدالملك ابتسم لها وضغط على يدها اللي بوسط يده:انا بخييير
حلا وجهها صار احمر كل عيون البنات عليهم وعبدالملك فهم خطت البنات
فيه ضحك بس ماسك نفسه وشبك يده بيدها واليد الثانيه ماسك فيها مقود السياره ويهمس لها كلام غزل
طول الطريق كذا والبنات بس تعليقات عليهم ماسلموا منهم


(5) سيارة ابو نجلاء

مانقص احد بس زاد عبد الله
عبدالله مسك ابو نجلاء وساعده يركب السياره وبعدها ركب عبدالله السيارة في مكان السواق
عبدالله:حركااات عمي شاري سياره جديده مبروك عليك
ابو نجلاء:الله يبارك فيك وش رايك فيها
عبدالله بتقيم:كويسه ماشاء الله
ابو نجلاء:عبد الله افتح قفل الباب
عبدالله بفهاوه:ليش.؟
ابو نجلاء:الحين بيركبوا الاهل
عبدالله فتح القفل شوي جت سديم وامها
سديم:بابا كم باقي ونوصل طفشت ... لف لها عبدالله انصدم وهي انصدمت
عبدالله مسك راسه وفي نفسه:يالله لاتكون هاذي بنته فشلللله
سديم في نفسها:هذا ايش جابه معنا قليل الادب ومين هو
ابو نجلاء:باقي 3 ساعات
ام نجلاء:الله يسهل دربنا يارب
الكل:امين
ابو نجلاء:عبدالله ماقلت لي ايش تدرس واي سنه
عبدالله:كنت ادرس ادارة اعمال وهاذي السنه تخرجت واشتغل بشركتنا قبل اتخرج
ابو نجلاء:ماشاء الله عليك ياولدي
سديم كانت تسمع ايش يقولون وفي بالها الف سؤال
ام نجلاء نااايمه
ابو نجلاء:في اي فندق تجلسون
عبدالله:مادري بس كلنا بفندق واحد تبي اسأل حمد..؟
ابو نجلاء:اي ياولدي اسأله
عبدالله اتصل على حمد اما سديم نطت عند ابوها وهمست في اذنه
سديم بهمس:بابا هذا ميين؟



توقعاتكم...
زياد ابعد فرح عن فكرت زوجه هل يتزوج ملاك...؟
مها دخلت الفكره مزاجها ان زياد لفرح ماذا تفعل..؟
ايش تتوقعون اخر خطط سمر ..؟
بيعرفون البنات عن مفاجأة قدوم سديم ..؟
ايش بيصير بين سديم وعبدالله..؟
عبدالله على باله سديم عمرها 16 بيعرف عمرها..؟



انـتـظروني قـريــباً






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 04:55 PM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. الــــــبــــــــاارت 25 ..



ابو نجلاء:اي ياولدي اسأله
عبدالله اتصل على حمد اما سديم نطت عند ابوها وهمست في اذنه
سديم بهمس:بابا هذا ميين؟
ابو نجلاء بنفس الهمس:هذا اخو حمد زوج نجلاء
سديم انصدمت وفي نفسها ..( يعني اخو الماس ) ايش الصدفه هاذي
رن جوال سديم قطع عليهم الصمت
سديم بصوت واطي المتصل >الماس<:الو ...................>عبدالله يتسمع ايش تقول سديم جذبه صوتها<
.............. اوووووش لا تصرخين فجرتي اذاني.........سديم بكذب ماتبي تخرب المفأجاه:انا في بيتنا
.............. بابا ماوافق .............ههههههههه قولي والله ..... مسكينه حلا ........ ياااي فله عندكم اجل
......... ماحست بنفسها صرخت وارتفع صوتها نسيت وجود عبدالله:قوووووووووولي والله ماجاء على بالي
........... ههههههههههه ايوه عارفه ........
...... وصلي كلامي لـ حلا قولي لها تقول سديم عقبال 100 سنه ..... بكيفي خلايني اعبر عن فرحتي .......
.. هههههه طيب ..... يالله بااي ..
>حست على نفسها وتفشلت اكيد عبدالله سمعها<


عبدالله في نفسه:ياحليلها صغيره شكلها اصغر من 16 سنه
>نام ابو نجلاء وسديم لمن شافت ابوها وامها نايمين خافت يتكلم معها عبدالله او اي شي وسوت نفسها نايمه موقعها خلف كنب عبدالله<
عبدالله كل شوي يطالعها من المراية يعرف انها صاحية مانامت من حركتها الزايده وحركات عيونها اللي كل شوي تفتحها
كان يطالعها بعناد وسديم تضايقة من نظراته
سديم بعصبيه والخلاق خربت عندها:ايش تبي تطالعني
عبدالله فيه ضحك:علشان ماصدم فيكم اخاف انعس كلكم نايمين
سديم بخوف:استغفر الله .. طيب صحي بابا
عبدالله بنذاله:لا عمي تعبان حرام
سديم تفكر تلهي عبدالله علشان ماينام تخاف من الطريق:طيب وقف عند محطه وجيب لك كوفي
عبدالله عجبته الفكره :اوكي تبين معي انتي ..؟
سديم بخجل:ايوه
عبدالله بعناد:اجل خلاص مابي
سديم شوي وتكفخه:بلا هبل
عبدالله وقف على اقرب محطه ولقى سيارة حمد اللي يقودها عبدالملك نزل يجيب قهوه
ابو نجلاء صحى:وصلنا..؟
سديم:لا باقي ساعه
ابو نجلاء:شوفي هاذي سيارة حمد
سديم تركز وكان الفرج جاها:ايوه سيااارته ... بابا بلييييز ابي اركب معهم
ابو نجلاء:عيب يابنتي
سديم:عادي بابا معاهم نجلاء وانت بتكون معنا بس غير السيارة مافي شي
ابو نجلاء بطيب:موافق بس لاتزعجينهم
سديم بصراخ:ونـــــــــاســــــ� �ه نزلت من السيارة وراحت ركض عند البنات فتحت الباب وركبت
كل البنات صرخوا خايفين
اسيل:يا ماما حرامية
البنات:اااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اا
سديم:ههههههههههههههههه اوووص اووص انا سديم
عبدالملك كان برا السياره سمع صراخهم وركض لهم:ايش فيكم
البنات:ولا شي
سديم:ايش رايكم صبايا جيتكم


.. عند عبدالله ..

دخل السياره وفي يده كوبين قهوه طالع المرايه ماشاف سديم استغرب عرف انها راحت بسياره ثانيه طنشها


مر الوقت سريع .. ووصلوا الشرقيه في الخبر .. اخذوا شقق متقابله في عماره وحده اخذوا شقتين للحريم ولرجال



.. في شقة الرجال ..

صالة كبيره واربع غرف نوم غرفه وحده سرير زوجي وباقي الغرف سرير فردي ودورة مياه 2

بعد طريق الطويل ناموا كلهم بس باقي طلال وحمد
طلال سحب الجوال من يد حمد:حمدوووه عطني وجهه
حمد بيحرق اعصاب طلال:ايش فيك اكلم زوجتي انا
طلال يرمش بعيونه:انا اهم من زوجتك
حمد رمى الوساده بوجهه طلال:زوجتي اهم منك
طلال:ايش ايش ماسمع
حمد سحب جواله من طلال ويكمل رسالته لـ نجلاء:مو لازم تسمع
طلال انقهر من برودة حمد ورمى عليه الوساده
وكل واحد يرميها على وجهه الثاني



.. في الشقة المقابله البنات ..

نفس تصميم شقة الرجال .. اغلبهم نايمين بس باقي منهم ..الماس .. وملاك .. و نجلاء
ملاك:لا مافيني نوم نايمه انا بالسيارة
نجلاء:انا بروح انام .. الماس الحين بيجي حمد عطيه شنطته
الماس:طيب
ملاك:الماس .. احد جاء قومي افتحي الباب اكيد حمد
الماس:الحين اشوف مين .. راحت فتحت الباب بسرعه .... حمد ليه تأخرت
.....انصدم لمن شافها بعدين نزل عيونه:احـم .. احـم .. انا مو حمد
الماس زي الصنم عند الباب بعدين صحت على نفسها وتخبت ورا الباب:بغيت شي طلال
طلال بصوت مبحوح:ابي شنطة حمد
الماس بأحراج عطته الشنطه اخذ الشنطه وراح طلال



.. عـنـد فـهـد و ديـم ..

فهد:يالله حبيبتي تأخرنا
ديم تلبس عبايتها:طيب طيب
فهد ركب السياره وديم ركبت بجنبه
فهد طالع الساعه:يالله بتروح علينا الطياره
ديم:لسى باقي نص ساعه
فهد:المطار بعيد ..زاد سرعة السياره
وصلوا المطار بسرعه ولحقوا على الطيارة ركبوا جنب بعض



... في شقة فهد ..

دخلت الشقة في مفتاح احتياطي انصدمت مافي احد في الشقة انقهرت لثاني مره تفشل خطتها وصرخت:انــا سمر والله راح اخرب حياتكم
بسرعه راحت على المطار



.. نرجع في الطياره ..

ديم مغمضه
فهد مسك يد ديم:حياتي ايش فيك
ديم:اخاف من الطياره
فهد ضمها:نامي ماراح تحسين بالخوف هذا شهر عسل انبسطي
ديم سندة راسها على صدره وابتسمت :ان شاء الله
فهد تنهد براحه ان ديم معاه مو ضده وواثقه فيه يبي يخلص مشكلة بنت عمه سمر



.. خارج الطيارة ..

سمر:بليييز بس شوي بدخل اودع صديقتي دخلني
الحارس:ممنوع ياأختي ليش ماجيتي قبل
سمر:لك اللي تبي دخلني .. شوي وسمعوا صوت
>نعلن في اقلاع الطائره المتوجهه لجزر المالديف <
سمر جلست على ركبتها تبكي:لـــــيــــــــش كذا اافف لييييش


يـــــــتـــــــبـــــــع






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 04:56 PM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. في شقة الرجال ..



حمد اخذ له شور دافي ونام

اما طلال مصدووووم يفكر طلع صورة البنت من جيبه:البنت هاذي هاذي الماس تغييرتي كثييير
ايوه اللي شفتها الماس هذا صوتها يالله نفس البنت اللي معاي في الصوره يعني صاحبة الصوره
اللي معجب فيها هي ( الماس ) معقوله ..؟ حس بصدااع من التفكير

{انا عاشق لـ صاحبة الصوره لكن مافكر في الماس بس كلهم نفس الشخص}
تأمل الصوره اللي بين يدينه .. نفسها الماس نفسها ..



.. بعد مرور اربعة ايام .. كل شخص يحكي لكم عن نفسه


العم محمد:انا راحتي في راحت اخواني وعيالهم والشركه وضعها كويس

العم ناصر:في سفرتنا مسوي ازعاج لشباب علشان يصحوا بدري بس مادري
ليه دايم على باللي البنت اللي دخلت في قسم الرجال يوم ملكت اسيل وفيصل

العم سليمان:وضعي تمام وكالعاده انا مسوي جو مضحك بيننا

العم عبدالعزيز:انا المخطط لطلعتنا كل يوم في مكان وسعيد جدا

ابو نجلاء:انا ساكن مع عائلة محمد واخوانه ومرتاح معاهم

موضي:سعيده في رحلتنا ومبسوطه بالحفيده الجايه بنوتة حمد اتوقع انها بنت

حصه:احس بقلق وعدم ارتياح لكن ماعرفت السبب اكيد وسوسه من الشيطان

مها:مبسوطه وماصفيه مزاجي وافكر مافي انسب لفرح غير زياد

ام نجلاء:كل وقتي اساعد نجلاء خايفه عليها ومهتمه فيها وتعبها زاد

حمد:سعادتي من سعادة نجلاء والين والبيبي عايش مع نجلاء بكل لحظه وغايتي سعادتها

فهد:احلا ايام حياتي وانا بشهر العسل مع ديم وكل يوم عن يوم اعشقها زياده

عبدالملك:السفره احلا شي جمعتني مع حلا و زاد وصلنا ببعض اعشق حلا بكاملها

فيصل:كل يوم في جوله بكل مكان لمن التقي مع اسيل احرجها تموت ضحك خجوله مره
وغبيه بس حبيتها

زياد:مافي بالي شي مبسوط بالرحلة كل شوي اعلق على عيال عمي كلهم نفس
بعض يعصبون وانا اضحك

راكان:سمر كل يوم تكلمني وانا اكلمها بشعور متبادل كاذب فقط اسلي نفسي
خاتم ملاك للحين معاي ماعطيتها احب اتشاجر معها

عبدالله:نسيت اسيل ومافكرت فيها ابد مسكين انا صاير سواق للبنات
مايضحكني الا البزره سديم مسويه نفسه كبيره

طلال:منصدم بجد ان الرقيقه الجميله الفاتنه صاحبة الصوره تطلع
الماس ام لسان طويل

امجد:كل همي انتقم من سمر في طريقه مسلية اكلمها كل يوم
وخطتي ماشيه زي تخطيطي

نجلاء:بطني كبر ومتعبني الحين انا في الشهر الثامن تعبت من الحمل
بس وقفت حمد وامي معاي مريحتني

ديم:تمشينا بجولة رائعة في جزر المالديف فهد طيب وعسل زي شهرنا

فرح:كل يوم اعشق زياد اكثر بس مادرى عني بس مره فله الرحلة

سديم:مادري ليه عبدالله يعتبرني طفله بس مره خفيف دمه احلا شي
الرحلة مع البنات

ملاك:كل يوم ناطه عند امي وابوي ماخليهم بس كذا احب اجلس معهم
احلا شي حبيته البحر الجو حلوو والبنات احلا شي

حلا:اكتشفت عمق حب عبدالملك لي انسان مافي منه احلا ايامي معاه
ومع اهلي وزياد حقق امنيتي اخو وسند

الماس:افكر في مقلب او مغامره مبسوطه مع البنات مستغربه طلال
صاير هادي ومايتهاوش معي احسه متغير يمكن كبر

اسيل:كل فكري مع فيصل مره حبيته بس يخجلني دايم جريئ
الرحله احلا شي بحياتي

سمر:افكار كثير تدور في راسي كلهم تسعى لتخريب حياة فهد وديم وملاك وراكان
ملاك بنتقم منها شر الانتقام لانها سرقة قلب راكان



... الساعه 12 بالليل ..


الحريم ..نايمين .. باقي البنات

الماس بأحراج:بنااات ابي اقولكم شي
كلهم تجمعوا:وشو
ملاك:يالله قولي
فرح:ليه ساكته تكلمي
اسيل:يالله حمستيني
الماس:لازم اروح سوبر ماركت
سديم:على بالي عندك شي مهم
حلا:عادي قولي للعيال
الماس احمر وجهها:لا مو كذا السالفه
فرح:اجل وش السالفه..؟
الماس:لازم اروح انا


.. عند الشباب ..

الرجال نايمين ..

زياد:ههههههههههههههههههه اعصابك ههههههههههه
عبدالملك بزعل:اوص لاتكلمني خلاص
زياد:هههههههههه خلاص ملوكي لاتزعل هههههههههه
عبدالملك:الحين ترسل لزوجتي بجوالي تقول لها اكرهك وماتبيني ازعل يالله هناك
زياد:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه
عبدالملك بعصبيه:عسى تكسر اسنانك وش يضحك عطني جوالي
زياد:ههههههههههههه ملوكي انا مارسلت لزوجتك ارسلت لرقمي غيرت اسمي
بجوالك وسميت نفسي زي اسم اختي حلا ههههههههههههههههههه
عبدالملك نط على زياد يضربه
فيصل:صدق مجانين
راكان:ههههههههه مره خبل
عبدالله:عيال انا جوعان انتم مثلي..؟
حمد:لا الحمد لله شبعان انا
فيصل:انا جوعان
راكان رفع حواجبه ونزل الثاني:وش رايكم البناات يطبخون لنا هههههههه
عبدالله:هههههههه فكرة حلوه
حمد:زيـــــــــــــاد عــــــــبــــــــد المــلـــك خلاص بلا هبل
زياد:ههههههههههههههه ملوكي خلاص اسف ماعيدها
عبدالملك تركه ونظره بنص عين:تلعب في اعصابي هاه
حمد:طلال طلال
طلال سرحاااان
حمد بصرخ:طــــــــــــلال
طلال:بسم الله شوي شوي وش تبي
حمد:وش فيك بس سرحان ..؟
طلال ابتسم ابتسامه صفرا:مافيني شي




توقعاتكم

حصه ايش سبب احسسها بالقلق ممكن يكون صحيح ..؟
سمر ايش خططها الجديده راح تنتقم او لا..؟
سمر ايش ممكن تسوي في ملاك بتنجح ..؟
الماس ايش تبغى في السوبر ماركت ومنحرجه..؟
طلال ليش تغير وكثرة سرحانه ..؟





ان شاء الله عجبكم البارت

استغفر الله العظيم وأتوب اليه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 04:57 PM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. الــــــــــــــبــــــــ ـارت 26 ..




حمد بصرخ:طــــــــــــلال
طلال:بسم الله شوي شوي وش تبي
حمد:وش فيك بس سرحان ..؟
طلال ابتسم ابتسامه صفرا:مافيني شي
شوي و رن جوال طلال
طلال:هلا..... وش عندكم .... هذا الوقت ..... ضروري مرره..؟
...مثل وشو ..... يالله قولي ....طيب بس شوي لاتتأخرون يالله انتظركم عند السياره


.. عند البنات ..

ملاك:يــــــــــــــس وافق طلال
اسيل:هههههههههههه اخوك ملقوف بس يسأل
ملاك:وافديته طلال لا طيب مره ماقصده شي
الماس ميلت شفايفها:من الكذب
ملاك رمتها بالوساده:يالله بس قومي اللبسي عبايتك
حلا:يالله ننزل علشان مانتأخر
فرح:بنات من جدكم بتروحون والوقت متأخر
الماس:اقول فرح عن القرقه الزايده تخيلي نفسك مكاني وش تسوين..؟
فرح برضى:الشكوى لله يالله ننزل
اسيل:لو نروح الصيدليه ازين
الماس:لالالا كذا بيعرف وش ابي استحي والله فشله
ملاك:ايه صادقه
سديم:مافيني حيل اروح معاكم فيني نووم
حلا:بلا دلع يالله تعالي معنا
سديم:والله فيني نووم
ملاك وهي طالعه:سديم تبين اجيب لك شي..؟
سديم:عادي اي شي تحبينه جيبي لي
ملاك:هههههههه طيب




.. في السيارة ..



طلال:مادري وشو الشي الضروري احسه تافه
الماس كانت تشرب ماء شرقة فيه:كح كح كح كح الا ضروري
طلال يطالعها من المراية ثبت عيونه على عيونها من خلال المراية تأمل عيونها
بس اللي خارجه من النقاب وكانه يبي يبعد صاحبة الصوره عن باله مستحيل تكون الماس
بس يعرف عيونها زيين مستحيل يغلط في عيون صاحبة الصوره لكن خاب الأمل نفس
عيون الماس بالظبط هي نفسها الماس (صاحبة الصوره الماس) صاعقة في قلبه

حلا تحاول تبعد الصمت اللي طاال:بنات كلمتوا ديم
فرح:ياخبله مو اليوم سألتينا نفس السؤال
حلا انحرجت:هههههههه نسيت
اسيل:كلمتها انا امس تقول اليوم بتسافر لجزر المالديف
الماس:يارب اتزوج علشان اسافر مدينه برا
الكل مع طلال:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه
الماس استحت على وجهها على كلمها بعد قدام طلال
اسيل:ليه مستعجله على رزقك هاه..؟
الماس تقبص اسيل:اووووووص وجع
الكل:هههههههههههههههههههه� �
الماس عصبت بس تتفشل اليوم
طلال:انزلوا استناكم في نفس المكان
ملاك:لاتروح بعيد



.. عند الشباب ..


عبدالله:انا جوعااااااااان والبنات راحوا مع طلال وش ازين
عبدالملك:لاتزعجنا اطلب من مطعم
عبدالله:مسكر المطعم
راكان:انا بعد جوعان تعال معي عبوود وانا ادبرك
عبدالله بفرحه:جاي جاي
حمد:وين رايحين
راكان:تبون اكل معنا ولالا؟
زياد:ايه نبي
راكان ابتسم بخبث:احلا عشاء اجيب لكم
عبدالله ابتسم فهم خطة راكان




.. في السوبر ماركت ..



اسيل:اخيرا خلاصنا
ملاك:يالله نطلع
فرح:وين راح طلال..؟
البنات بخوف:وينه
الماس:كان هنا
حلا الخوافة:لالالالا يمه وين راااح
ملاك:اوقفوا هنا الحين اتصل عليه اكيد ماراح بعيد لاتخافوا
مشوا من عندهم ثلاث شباب ويتكلموا بصوت اقرب للهمس وانفجروا من الضحك
البنات خافوا منهم
الشاب الاول:ههههههههههههههههههه ماتستحي
الشاب الثاني:غبييييه هههههههههههه
فرح بعصبيه:خييييييييييييييير تطالع
كان شخص يراقب من بعيد >مسوي فيهم مقلب< ومتخبي
الشاب الثالث:هههههه ملسونه كمان احلا شي الكيسه
البنات مافهموا شي جاء طلال بالوقت المناسب وهم بسرعه ركبوا
طلال بقهر:ايش قالوا لكم..؟
ملاك:يتمصخروا علينا يقولوا احلا شي الكيس
طلال ماقدر يمسك نفسه:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههه
البنات مستغربين..!
طلال:احسن فيه احد يحط فوط صحيه بكيس شفاف ههههههههههه المهم اكتشفت انه شي ضروري
البنات كلهم شهقوا .. الماس وجهها صار احمررررر
كل وحده كاتمة ضحكتها على حظ الماس بس تتفشل اليوم



.. عند الشباب ..


عبدالله فهم خطة راكان
عبدالله طق باب شقة الحريم طق وطق وطق
سديم بحذر:مــــيـــــــن
راكان يطالع عبدالله وبهمس:مين هاذي ..؟
عبدالله ابتسم بخبث:بعدين اعلمك
سديم:مــــيـــــــن ؟
عبدالله غير صوته يقلد صوت اخوه حمد بأتقان:انا حمد
سديم:بغيت شي..؟
عبدالله:زوجتي نايمه .. ياختي سديم اذا ماعليك امر ابي تسوي لنا عشاء انا والشباب
احنا 7 اي شي خفيف تعرفين المطاعم مسكره بهذا الوقت >يعرف ان نجلاء نايمه
علشان كذا حمد جالس يسولف معهم وقراء اخر محدثة له مع نجلاء كانت بتنام<
سديم بأحراج من طلبه تستحي تقول لا لانه ماقصر حمد معاهم بشي حتى
معيش نجلاء في جنه حرام خليني اسوي فيهم خير بس متغير اسلوبه
يمكن من الجوع ..ضحكة على نفسها ..
سديم:ان شاء الله بعد ربع ساعه تعال خذ العشاء
عبدالله بنفس صوت حمد:جزاك الله خير
سديم:ماسويت شي راحت المطبخ حطت نواشف وطبخت بيض وفتحت علبة تونه وكذا
شي وجهزته في صنيه مرة ربع ساعه وخلصت ورجع عبدالله دق الباب وعطته العشاء
عبدالله بصوته المعتاد:يسلموووو
سديم مستغربه صوت مين هذابس ماهتمت ثواني والبنات داخلين
حلا:سدييييييييييييييييييم مانمتي
فرح:ياكذااابه
اسيل:ياليتك جيتي معنا احسن لك
سديم:بسم الله اكلتوني سويت عشاء للشباب على طلب حمد
الماس:حمد نايم ..!
سديم:لا مانام هو اللي قال لي اسوي عشاء
الماس:والله نايم
ملاك:قبل شوي اللي كان عند الباب كان عبوود اخو الماس
سديم بفجعه:قووووووولي والله
ملاك:والله
سديم بقهر:نفس صوت حمد بقلبها>مايستاهل قليل الادب



يــــــــــــــــــــتـــ ـــــــــــــبـــــــــــ ـــــــع





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 04:58 PM   #37

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




... يوم جديد يووم جميل سماء صافيه كـ صفاء قلوبهم ..




الساعه 8 مساء .. في صالة العاب عائلية .. (ملاهي)



البنات والشباب كل شوي في العاب والرجال جالسين والحريم يتمشوا

فرح:راكان خلينا نلعب هاذي اللعبه اللي تخوف
راكان:ايوه حلوه يالله تعالوا نلعب في هاذي >العبه بشكل باص فيه مقعدين متعدده كلها بتجاه واحد وطويل وماسكه عامود واحد يحركه<
سديم:لالا اخاف من هاذي
ملاك:تعالي بس امشي
اسيل:ماتخوف
حلا بخوف:والله تخوف
الماس:انا بركب قبل احد يأخذ مكاني
ركبوا كلهم باقي عبدالله

حلا جنب زوجها عبدالملك
فرح جنب الماس
اسيل جنب زوجها فيصل
ملاك جنب اخوها طلال
حمد جنب راكان
سديم بالحالها
زياد كان مع الين بنت حمد مالعب معهم يلعب لعب اطفال لانه خواف شوي

عبدالله بصوت واطي:اففف مالي مكان >انتبه لمكان فاضي جنب الماس انبسط
عبدالله على نياته جلس جنبه ماحد انتبه له كل واحد
مشغول مع اللي جنبه>على بالله الماس
سديم منصدمه من حركته البايخه مامدها تقول شي بسرعه سكروا المسكات واشتغلت اللعبه
سديم بصوت واطي:حركتك بااااااااااااايخه سخيييييف عيب عليك انا ماصير لك شي حرام
تركب جنبي
عبدالله بحسن نيه:والله حسبتك الماس>عرف انها سديم
سديم اسكتت علشان ماينتبهوا لها البنات او تصير مشكله
سديم برعب سكرت عيونها بصوت واطي:يـمـه خايفه قول لهم يوقفوا اللعبه
عبدالله يضحك عليها:عادي لاتخافي ياشاطره >يكلم سديم على انها طفله في باله ان عمرها مايتعدى 14 اكييد
اللعبة زادة السرعه وكلهم صراخوا
حلا متمسكه في ملوكي بقوه
فرح والماس مبسوطين
حمد وراكان الوضع عادي عندهم
ملاك خايفه وطلال اكثر منها خوف
اسيل متعلقه في فيصل بخوف وفيصل مبسوط بخوفها
سديم بس تلعن الساعه اللي ركبة فيها وعبدالله مييييت ضحك
خلصت اللعبه وكل واحد يضحك على شكل الثاني
وسديم في نفسها تسب في عبدالله قليل الادب
سديم قالت لـ الماس عن اللي صار مع عبدالله وانه يحسبها طفله>علشان مايغلط
الماس راحت لـ عبدالله
الماس بهمس:عبود تعال شوي
عبدالله راح لها:نعم
الماس:عبود سديم كبيره تدري عمرها 20 سنه لاتسوي حركات بايخه معها
عبدالله منصدم:الماس لا تكذبين علي بزره سديم
الماس:والله ماكذب
عبدالله انحرج بقوه وتمنى انه ماشفها متفشل:الماس اعتذري منها عني والله مادريت انها كبيره على بالي عمرها 14
الماس ميلت شفيفها:عبوود حتى لو 14 سنه كبيره
عبدالله مشى عنها وبصوت عالي:مع نفسك



.. عند الشباب ..


طلال:هههههههههههههههههههه� �ههههه
فيصل:ههههههههههه شباااب طلع زيااد خواااف
زياد ماسك يد الين الصغيره:مع نفسكم مو خواف انا بس مابعت عمري
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههه
عبدالملك:وين حمد
عبدالله:عند حبيبته
راكان:هذا ماطفش منها
عبدالله:خليه مع العسل
زياد بخبث:وانا اتوهق في الين الحين اوديها لـ حمد اخرب جوهم الرومنسي
عبدالملك:هههههههههههههه لا حراام
راكان:يالله روح خرب جوهم
طلال:من الشطانه




.. عند فهد وديم في جزر المالديف .. في البحر



فهد يده بيد ديم يتمشون على الرمل والامواج تلاعب اقدامهم :ديــم طلبتك
ديم ابتسمت بحب:عــطــيــتــك
فهد:ديـم انا امم اهلي علاقتي فيهم متكهربه من بعد وفاة امي وابوي الله يرحمهم
ديم:الله يرحمهم
فهد شد على يدها:ديـم انا احذرك من الان اي كلام تسمعينه من اهلي لاتصدقينه
.. بحزن .. اهلي طمعانين في فلوسي ياديم يبغوني لبناتهم ديم طلبتك لا تصدقيهم
بتتعذبي كثييير معاهم بس وربي انا احبك ومستحيل افكر بغيرك واذا في بالك
شي قديم انا ماعندي اي علاقات او اي شي امانه لاتسمعي كلامهم واذا مو واثقه
فيني اسألي حمد عني حمد صديق روحي كل شي يعرفه عني
ديم شدة على يد فهد:انا اثق فيك فهد الحب مبين بعيونك ماحد راح يفرق بيننا
فهد طبع بوسه على يد ديم:اوعديني
ديم:اوعدك
فهد ضمها بأمتنان


.. يوم جديد ..


.. العصر .. في شاطئ .. الشرقيه



الجو رااايق الشاطئ خاالي مافي الا هم والرطوبه خفيييفه الجو كان جمييل وبرد خفيف
الشباب يلعبون كوره بحماس
البنات جالسين مع عمانهم يلعبون بالورقة
الحريم يتمشوا حول البحر


.. الشباب ..

زياد يسجل هدف صرخ في ونااسه:نـــار و نـــــار الاصفر ولع نــار
فيصل يصفر:كفوووووو يالذيب احلا هدف زيووود
زياد:احم احم اكيد ماراح اخسر فريقي
حمد:اقول اسكت انت وياه راح نفوز عليكم
طلال:ايوه اكيد حمد ...
راكان:يالله نجلس شوي نأخذ استراحه
حمد:قوم العب بلا كسل
عبدالملك صفر:شباب يالله نكمل اللعبه
عبدالله:خلاص تعب ابي اجلس




.. البنات والرجال ..



فرح:لالالا غش بابا غش
سليمان:هههههههههه لا ماغشيت
ملاك:الا تغش تشوف اوراقنا
عبدالعزيز:ههههههههههههههه انكشف امرك سليمان
الكل:ههههههههههههههههههه
ناصر:اطلع برا اللعبه يالله
الجده:وش تسون انتم لعبكم ماعجبني
سليمان:يمه ايش رايك تلعبين كوره
الجده تضربه بالعصا:تمصخر علي هااه
الكل:هههههههههههههههههههه� �هه
محمد:تسلم عليكم ديم
الكل:الله يسلمك ويسلمها
الجده نزلت دمعتها شوقها لبنتها:الله يسعدها
الكل:امييييين
اسيل:الله اشتقنا لها
حلا:خلينا نكلمها اليوم
الماس:بس الحين عندهم في الليل
حلا:ايوه صح
سليمان:وين ابو نجلاء وعائلته
عبدالعزيز:يقول الحين جاي
اسيل:بنات مكاني صغير بعدوا ابي اجلس بينكم
البنات:لا لا
ناصر:تعالي يابنتي تعالي هنا مرة ولدي
اسيل حمر وجهها:الحين اجي
سليمان:هههههههههه مرة ولدك اجل والله وكبروا عيالنا ياناصر
عبدالعزيز:عقبال الباقي
فرح بدون شعور كانت سرحانه لوحدها:اميييين
الكل:هههههههههههههههههههه� �
الجده تضرب فرح بالعصا بخفه:قلت ادب بنات اخر زمن
محمد:عينك على احد هاااه
عبدالعزيز ابتسم:قريبا مرة ولدي سليمان انا حاجز بنتك
الكل:هههههههههههههههههههه� �هه
فرح وجهها احمرررر ولعنة نفسها الف مره لمن قالت اميين
الماس بنذاله:ايه عمي عزوز تكفى خلينا نفرح فيها
حلا بخبث:فيه ناس متعذبين على جمال اخوي
البنات:هههههههههههههههههه� �ههههههه
فرح حمررر وجهها وعصبت واستحت بسرعه راحت عند امها وهي تمشي
من العصبيه والخجل طاحت على الرمل قدام الشباب .. الكل ضحك عليها ..



.. الحريم ..


حصه:الله يوفقهم يارب
الكل:اميييين
مها:والله بشتاق لولدي اذا سافر
موضي:الشوق يهون يامها وولدك جايب الشهاده
مها:صدقتي يأخيتي
فرح ضمت امها ماسكه نفسها تبكي
مها:بسم الله عليك وش فيك يابنتي
فرح:طحت على الرمل
ملاك تركض لهم تلقط انفسها:وش اخباركم ياحلوين
الكل:بخيير
ملاك بمزح:ماما يقول بابا طالعه قمر
حصه تضرب بنتها بخفه:عيب عليك ياكذابه
ملاك:ههههههههه ياحلاتك وانتي مستحيه
حصه بخجل:مـــــلاك
الكل:هههههههههههههههههههه� �ه
ملاك:فرح تعالي معنا عمي عزوز يبيك
فرح زعلانه:لا مابي
ملاك:يالله بلا دلع تعالي
مها:قومي فرح
ملاك:ايوه خالتي قولي لها تجي
مها:فرووحه يالله حبيبتي روحي معهم
ملاك بمزح:اكيد عندهم اسرار هههههه
فرح:شكلهم يصرفوننا
ملاك:هههههههههه اكيد



.. عند الشباب ...


راكان بعصبيه:اوووووووف يحب يخرب علي
طلال:الله يسهل اعصابك ياخي
عبدالله:الله يعينك على مديرك الغثيث
راكان:قهرر يبيني ادوم بكرى
زياد:الشكوى لله داوم طيب
راكان:مابي



الشمس تغرب و الشفق الاحمر يلون السماء والاجواء بارده ( الحب بداء بالنبض )


عبدالملك استأذن من عمه عبدالعزيز يتمشى مع حلا بعد لحااح منه وفي الاخير وافق
وفيصل اخذ اسيل يتمشى معها بدون اذن من عمه >قلت ادب<
وحمد يمشي مع نجلاء علشان تسهل ولدتها ومايخلا حمد من الرومنسيه
فرح تطالع زياد بحب وهو مو منتبه لها
طلال محتار بحبه لصاحبة الصوره والماس ماقدر يحس انهم وحده
عبدالله نسى اسيييل مره
زياد _________صافي تفكيره
راكان يكلم سمر بحب مزيف
الماس تحس بتغير طلال ونظراته لها الغريبه مو قادره تفسرها



.. عند عبدالملك وحلا ..


جالسين عند البحر بعيد عن اهلهم
عبدالملك بهمس:حلا احبك .. قرب يده وفتح لثمتها بخفه
حلا بخجل وفي نفس الهمس:وانا اكثر
عبدالملك ذايب:ويلي حااالي
حلا ووجهها احمر:بسم الله على حالك
عبدالملك قرب وجهه لها:تخافي علي..؟
حلا:اكييييييد ياروحي
عبدالملك حط يده على قلبه:فدييييييييتك
زاد الهواء والبروده والهواء يداعب خصل متمرده من حجاب حلا
عبدالملك انفتن بجمالها ارخى الحجاب عنها وبين شعرها الاشقر القصير
طبع قبله على خدها
حلا بهمس:ملوكي عييييب
عبدالملك بنذاله بسها على الخد الثاني
حلا وقفت بخجل وعصبيه:ملووووكي عييب عليك
عبدالملك وقف قدامها بتحدي:لا مو عيب انتي حلالي
حلا بخجل نزلت راسها:لسى ماتزوجنا
عبدالملك:خلاص ملكنا
حلا:ملوووكي
عبدالملك:لبيييييييه
حلا:حتى لو ملكنا عيب كذا
عبدالملك ابتسم:فديتك اجل بكرى زواجنا
حلا:ملوكي بلا هبل من جد
عبدالملك:ايوه من جدي
حلا:طيب كيف اجهز ووو القصر والبيت ووو
عبدالملك مسك يدينها وقرب منها وبهمس:ثقي فيني كل شي راح اتكفل فيه وجهازك مقدر عليه
حلا بخجل:اللي تشوفه



.. اسيل وفيصل ..


جالسين قريب للبحر واسيل سدله الطرحه على اكتفها وفتحه شعرها الاسود الطووويل
فيصل ذايب عليها يلعب بشعرها:اسييل
اسيل بسرحان:هممم
فيصل:اسيييل
اسيل:نعم
فيصل:اسيييل
اسيل بغباء:نعم
فيصل عصب:نعامه ترفسك قولي لبيه قولي سم قول شي حلو
اسيل بفشله:اسفه
فيصل:هههههههههههه اسيل
اسيل:نعم ... تذكرت وبسرعه .. اقصد لبييه
فيصل:هههههههههههههههه ماتتغيري ياقزمه >مسوي رومنسي
اسيل شهقت:انا قززمه
فيصل بهمس:واحلا قزمه
اسيل:ههههههههه حرام فصولي لاتقول قزمه
فيصل بسها على خدها وعضها
اسيل تحك خدها بألم:فيييييصل اااه ليش عضيتني يادب
فيصل:ههههههههههه احسن ماعجبني دلع فصولي
اسيل:ياعيني وش فيه الدلع
فيصل بحركه سريعه ضمها
.......فيه ضحك:عيييييييب عليكم قلت ادب
اسيل بسرعه تركت فيصل




توقعاتكم..

مين اللي شاف اسيل بحضن فيصل وضحك..؟
ممكن يكون زواج حلا وعبدالملك بعد يومين او يوم..؟
ايش اخر علاقة راكان بـ سمر؟ راح تستمر..؟
طلال ايش بيكون وضعه مع حبه ..؟
راكان راح يترك السفره ويداوم ..؟



اذا شجعتوني راح انزل بارتين بالاسبوع


استغفر الله واتوب اليه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 04:59 PM   #38

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. الـــــــــــبـــــــــار ت 27..


فيصل:ههههههههههه احسن ماعجبني دلع فصولي
اسيل:ياعيني وش فيه الدلع
فيصل بحركه سريعه ضمها
.......فيه ضحك:عيييييييب عليكم قلة ادب
اسيل بسرعه تركت فيصل بأحراج
فيصل بقهر:انت ايش جابك وقتك غلط
........:هههههههههههههههههه طحتوا من عيني
اسيل بخجل:راكـــــــــــــــــ� �ــان
راكان بخبث يقلدهم:لــــبــــيـــه
اسيل بعصبيه وخجل دفت راكان وراحت
فيصل:افف نشبه
راكان:هههههههههههههههه اخاف على اختي منك
فيصل طلع عيونه وركض وراء راكان واسيل تضحك عليهم




.................................................. ........



عبدالعزيز:يالله شباب يالله نثبت الخيمة قبل تغيب الشمس
فيصل:راح نخيم هنا..؟
سليمان:ايه يالله
طلال بحماس:كم يوم بنجلس ..؟
ناصر:وش رايك محمد كم يوم؟
محمد:3 ايام
عبدالملك وقف بأعتراض:احم .. لا
الكل مستغرب
عبدالملك بأحراج من اعتراضه وعدم مشورته من ابوه وعمه بس مو قادر يصبر
عبدالملك:احم .. انا ابي اقدم زواجي .. جلس قدام ابوه وعمه.. طلبتك يبه ويا عمي
ابي زواجي بكره ولا بعده
الكل انصدم .. بدري..
سليمان بفرحه:الله يتمم عليكم يارب
عبدالعزيز:طيب انتم متفقين ..؟
عبدالملك:ايوه متفقين
عبدالعزيز:بنتي وعطيتك
زياد بهبل:كـــووو لـووووووووويش الله يعين اختي عليك
عبدالملك يرمي علبة المناديل على زياد:وش فيني هاه..؟
فيصل الاهبل الثاني:لالا غش غش زواجي انا وعبدالملك بيوم واحد
حتى انا ابي زواجي مع ملوكي
ناصر:هههههههههه وش رايك سليمان
سليمان:من جدك فيصل..؟
فيصل ضرب صدره وبثقه:ايه من جدي وعمي وخالي
سليمان:اشور بنتي و ارد لك
فيصل بثقه:اكييد بتوافق
راكان بخبث:يمكن ماتوافق
محمد:اليوم راح نخيم هنا ونرجع بكرى او بعده نفكر بالزواج ايش رايكم؟
الكل:موافقين
والعيال يعلقوا عليهم ويضحكوا والكل وافق على هذا الشي



.. عند البنات والحريم ..



الجده:ليش مستعجلين على الزواج
مها:الزواج ستر وكل واحد يبي عروسته
موضي:عيال الوقت مافيهم حياء
حصه:هههههههههه اتركوهم يعيشوا شبابهم
اسيل بصوت خافت:فدييييته فيصلي
ملاك تخبطها على راسها:اسيلوووه عيب
اسيل تناظرها بنص عين:من الحين تغارين
ملاك ترمش بعيونها:حبيبتي انا واثقه اخوي يحبني اكثر منك
اسيل تطلع لسانها:مع نفسك
الماس:وش فيكم تتهاوشوا
فرح وهي تأكل كالعاده:اتركيهم الماس بينهم نقاش مو هواش
حلا:بنات خيمتنا جاهزه تعالوا ندخل برد
فرح:الجو حلو
ملاك:ايوه صادقه مو مره برد تعالي اجلسي
حلا وخشمها احمر:ماقدر بردانه
الماس بمزح:تعالي بحضني
فرح:لا الماس عندها زوجها اتركيها تروح له
الماس:ايوه صادقه
حلا ووجهها احمر من العصبيه والخجل:وجـــع عيب عليكم تفكيركم منحرف استغفر الله
ملاك:عادي مافيها شي لا تستحين روحي له
اسيل:تبين اروح اناديه
حلا انحرجت مررره:قلة ادب بعلم جدتي عليكم وراحت وهي معصبه وخجلانه



... عند نجلاء وحمد ..


حمد:يادوبه امشي بس شوي
نجلاء:حمد تعبت
حمد:علشان تسهل ولدتك تحملي
نجلاء بتعب:خلاص ماقدر
حمد:يالله اجلسي
نجلاء:اخيرا ... حمد شكلك انت اللي بتولد
حمد ضحك من قلب:ههههههههههههههه.... ليش
نجلاء:متحمس مرره هههههههههههههههه
حمد يقبص خد نجلاء:فدييييييييتك
نجلاء بخجل:حــــمــــد
حمد:لـبــيــهـ
نجلاء تنزل رجلها على البحر:البحر داافي عكس الهواء البارد
حمد ينزل رجوله:علشان الشمس متسلطه عليه
نجلاء:حلوو منظر الغروب
حمد:شوفي عكس السماء على البحر ... ظهر الشفق الاحمر والشمس تغفى
نجلاء يدها بيد حمد:ههههههههههههههه فديتك يامتأمل
حمد:ههههههههههههههههه وش عرفك انتي
نجلاء:علمني
حمد بخبث:اعلمك ... !؟
نجلاء بشك:وش تعلمني
حمد طبع بوسه رقيقه على خدها الناعم:الدرس الاول هاذي
نجلاء:ههههههههههههههههه بعد اجزاء الدرس
حمد فيه ضحك:اجل تبينه دفعه وحده
نجلاء انحرجت من جرأة حمد:يالله قوم نرجع
حمد:هههههههههههههه امزح معك يالدوبه
نجلاء تمثل العصبيه:لاتعايرني
حمد:ابشري يالدبه
نجلاء عصبت:حـــــــــــــــمـــ� �ـــــد
حمد:ههههههههههههههههههه خلاص خلاص امزح




.. عند اشخاص من زماان عنه .. في جلسات الكوفي



امجد:راكان راح يجي اليوم اخر الليل
سمر:معاه اهله..؟
امجد:لا يمكن بكرى او بعده راجعين اهله
سمر ابتسمت بخبث للموال اللي برأسها
امجد بشك:ايش ناويه
سمر:لاتخاف مافي باللي شي
امجد بتحذير:ســمـــر الناس مو قدك لاتغلطين عليهم
سمر بغرور:قدي ونص
امجد بعصبيه:سمر حدك اكره اي شي يمس صاحبي
سمر بسخرية:وراكان تسميه صديق
امجد:ايه صديق غصب عنك
سمر تغير الموضوع وتوقع امجد بالفخ:امجد حبيبي روووق
امجد:حبتك القراده
سمر بدلع مااااصخ:امجد اسفه
امجد:عندك شي..؟
سمر تهمس له:امجد ابغى منك طلب قول تم
امجد:اول قولي طلبك
سمر:اخااف ترفض
امجد:اطلبي واقولك ردي
سمر:........................................... ... ..... قول تم




... في جرز المالديف ...


ديم:مره اشتقت لهم
فهد:ههههههههه حتى انا ذكرتيني في حمد
ديم:ليش.؟
فهد:يقول لي رجع صديقتي ديم قبل اذبحك
ديم بصدمه:ياويلي ههههههههههه ليييش
فهد:من الحب ماقتل
ديم:اشتقت له الرومنسي حمد
فهد بغيره:وأنـــا ,..؟
ديم بجرأة قربت وباست خده:انت روحي كيف انساك
فهد:فديت روحك وكلك
ديم:فهد متى راح نرجع ..؟
فهد:مستعجله,,,؟
ديم:ايوه زواج ملوكي وحلا بعد بكرى
فهد شهق:يؤؤؤؤؤؤه ليش كذا مستعجلين اذكر بعد شهر
ديم:هههههههههههههههههه بكيف مالك دخل
فهد:ههههههههه لعيونك بنرجع مو علشان زواجهم
ديم:فديتك فهوود




... في الشاطئ .. عند الشباب



راكان:اااخ مافيني شده اروح لشغل
عبدالملك:لاتضيع فرصتك راكان تحصل على شهاده قيمة
راكان:اصلن طيارتي الساعه 1 ونص بالليل
فيصل بمزح:هههههههههه مسكين راح يرجع
راكان بعصبيه:ااش بس
طلال:هونها وتهون
راكان:طيب واحد فيكم يرجع معي
حمد:اكيد مراح نلاقي حجز
راكان:طيب نجرب مانخسر شي فيه احد بيروح معي
الكل لارد:.........................
راكان:فيه احد بيرجع معي
الكل:...................
راكان عصب:وجع تكلموا
الكل:لا
راكان:مالت عليكم
زياد:راكان قلت لعمي انك رايح بالليل
راكان:ايه قلت له
زياد:اوصلك للمطار..؟
راكان:ايوه
طلال:وش خطتكم اليوم ..؟
فيصل بنذاله علشان راكان:خليه يروح راكان واعلمكم خطتنا
راكان يطالعه بنص عين:مايهمني
حمد يغير الموضوع:السفره الجايه بيصير معرس فيصل وملوكي حركات
فيصل:و ابو الين بيصير معهم بيبي زياده
عبدالملك:عقبال الباقي
الكل:امــيـــن
طلال:صدق زياد وش تنتظر ماتتزوج
زياد بتفكير:قريـبـــا
عبدالملك:صدق زياااد .!
زياد:ايوه
طلال:في بالك وحده..؟
زياد:تقدر تقول بس مو وحده
حمد:افـا مجمع بنات
زياد بترقيع:هههههههههه امزح معاكم
عبدالله طالعه بشك:من متى هاه ..؟
زياد:ماراح اتزوج لين تحج البقر على قرونها
طلال:وليش ان شاء الله ...؟
زياد بمزح:لي اسبابي الخاصه ... عبود وانت متى ناوي تعرس..؟
عبدالله:مادري
عبدالملك يقلد الحريم:يعني ندور لك ياولدي.؟
الكل ضحك على اسلوبه
عبدالله:لا انت ماعندك ذوق
عبدالملك طالعه بنظره تسكته:مع نفسك
حمد:هههههههههههههههههههه
العيال مستغربين ضحك حمد
راكان:سلامات وش فيك
حمد:هههههههههه بس تخيلتكم كل واحد جاي مع زوجته وعياله
كل واحد يطالع الثاني يتخيل خيال حمد بصوت واحد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههه
شوي جاء سليمان ومحمد وناصر وعبدالعزيز واستمتعوا في النقاش والضحك والخيال وبداء شغل الشواء



.. عند البنات ..


الجده:يالله تعالوا نخرج برا الخيمه شوفوا الرجال جلسين برا
حصه:تعالي ساعديني مها في تتبيل الدجاج
البنات جلسوا برا الخيمه مقابل للرجال كل وحده في عبايتها
ومتحجبين لانهم بعيدين عن الرجال وعندهم النور خفيف هو نور النار اللي بينهم
ملاك تستنشق الهواء:الله رائحة الشوي انتشرت
حلا:شكلها لذيذ
فرح:حسيت بالجوع
البنات:هههههههههههههههههه� �ههههه
الماس:اصلن ماعمرك شبعتي
فرح تضرب الماس:وجـع قولي ماشاء الله
الماس:ههههههههه لا مو قايله
فرح تقبص الماس:يالله قولي ماشاء الله
الماس تحك مكان القبصه:ااااه يعور ... ماشاء الله
نجلاء:المشكله انها نحييفه
اسيل:فرح وين يروح الاكل
فرح:افففف وش فيكم علي بطني ولا بطنكم
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههه
.... وصلوا عائلة ابو نجلاء

ام سديم وسديم:السلام عليكم
الكل رد السلام
رحبوا فيهم وجلسوا
فرح بدلع:سديم شوفي البنات حسديني على اكلي
سديم:هههههههههههههههههههه ايش اكلتي
فرح:وانتي بعد معاهم
ملاك:ايش نسوي اليوم ...؟



.. عند الرجال ..



ابو نجلاء:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
عبدالله:حياك الله
ابو نجلاء ابتسم:الله يحيك
عبدالله:ويخليك
زياد نغز عبدالله على بطنه بهمس:وش عندك ترحب
طلال بهمس:زياد شكله عبود مخطط على بنته
كل الشباب:هههههههههههههههههه� �هه
عبدالعزيز:وش فيكم
فيصل:ولا شي
حمد بهمس:شوفوا عمي يطالعكم اهجدوا
عبدالله بهمس:تفكيركم غبي والله ماكان قصدي شي
عبدالملك:اعترف عبووود ههههههههه
عبدالله يسلك لهم:ايه ايه
راكان:اكيييد يبي بنته تفكيرك اكيد مو طاهر
عبدالله رمى المنديل بوجهه راكان:روح لشغلك




.. عند البنات ..


حلا:مرتبكة زواجي قريب
اسيل:وانا اكثر
الماس:فله زواجكم يوم في يوم واحد
فرح:لازم نروح السوق قبل نرجع
ملاك:يؤؤ ماجهزنا ولاشي
سديم:الله يهديكم ليه كذا مستعجلين
حلا:هذا قرار عبدالملك وش اسوي
فرح:اهم شي انتي راضية
نجلاء:الله يوفقكم يارب
الكل:اميين



.. عند سمر ..



سمر:ههههههههههههههههههههه حنان استني شوي شوي عليهم
حنان:هههههههه ياقلبي انا مااحب اصبر
سمر:حنان لاتخربي خطتي
حنان بزعل:الحين انا اخرب خطتك!
سمر:خلاص خلصنا بس قولي نبداء في مين..؟
حنان بخبث:في (.................)
سمر:هههههههههه صادقه احلا شي
حنان:ممتعه اللعبة
سمر:احلا شي الانتقاام والله وطاحوا بيدي
حنان:فديييتك سموور

تذكروا حنان >>هي اللي كانت بتخرب زواج فهد وديم بطلب من سمر انها تمثل دور الحامل <<



... في السيارة ..


راكان راح مع زياد وعبدالله بعد ماودع اهله

راكان:كم باقي
زياد:باقي نص ساعه ونوصل المطار
عبدالله بمزح:بنشتاق لك رويكن
راكان:اصغر عيالك انا وجع وش رويكن
عبدالله:ههههههههههه اعصابك


يــــــــــــــتـــــــــ ــــبــــــــــــــــع





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 05:00 PM   #39

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






وصلوا راكان المطار وكل جوهم ضحك وهبل ورجعوا للمخيم


في منتصف الليل ..عند البنات ..


فرح:ملاااااااااااك لاتنامين
ملاك:فررررح فيني نووم اتركيني
فرح بزعل:دبه نامي مو لازم
الماس:انا مامليت عينك وجع
فرح:تعالي نجلس برا الخيمه
الماس:اسيل .. حلا .. سديم تعالوا معنا
اسيل:سديم روحي معاهم انا وحلا عندنا اسرار زوجيه
حلا:هههههههه ايوه صادقه
فرح:ههههههههههههه من الحين
سديم:يالله نجلس برا الخيمه
حلا:وين نجلاء نستفيد منها
الماس:هههههههههه قلة ادب يالله نطلع .. خرجوا برا الخيمه

سديم:برررد مالبست عبايتي
فرح:مرره برد
الماس:اسكتوا بس عندي لكم شي خطيير
فرح وسديم:وشو
الماس:....................................... ..... .................................................. ..................................................
وش رايكم..؟


.

.. عند الشباب ...


كلهم خذاهم النوم الا ..... و......
........(1): وش رايك نتمشى مليت من القعده
.......(2):اصبر شوي
........(1):يالله نطلع نمشي على البحر
........(2):مشينا




.. عند البنات ..



فرح تجرب تفتح باب السيارات وانفتح معها باب سياره وحده : اخيرااا انفتح باب
الماس:وناسه
سديم:لالا بنات اخااف
فرح:تعالي بس مافي شي يخوف
سديم:بنااات والله خايفه
الماس:مو صاير شي
ركبوا السياره وفرح في مقعد السايق وجنبها الماس وسديم في الخلف
فرح:كيف اشغل السيارة .؟
الماس:بس لفي المفتاح
سديم بصراخ:بنااات بنااات الشباب جاين
فرح والماس برعب بسرعه ركبوا في الخلف .. يتبع الموقف في البارت الجاي ..

.. عند راكان ..



نزل من الطياره وانصدم وهو يمشي في المطار سمر كانت في استقباله
سمر بحب:هاااااااي بيبي
راكان بطفش:هلا
سمر:اشتقت لك
راكان بتمثيل:وانا كمان
سمر:الحمد لله على سلامتك
راكان:الله يسلمك
سمر:منوور ياروحي



... يوم جديد ..



تجهزوا وحجزوا على اول طياره كلهم مع بعض السفره كانت ممتعه جدا

.. في الطيارة ..

(حلا جنب فرح)

حلا:فرح هههههههه خلاص يكفي اكل
فرح وهي تأكل:خليني بكيفي
حلا:هههههههههه ياليتك تسمني على الاكل هذا
فرح:اعوذ بالله اذكري ربك
حلا:لا مو قايله دبه بس تأكلي

زياد كان ماشي من جنبهم متوجهه للحمام وانتم بكرامه
همس وهو ماشي:مايغلى عليك الاكل يادبه .. وراح وتركهم

فرح ماتت من الاحراج وحلا بس تضحك عليها



(حصه جنب بنتها ملاك)

ملاك:فديتك يمه
حصه:كلي لك يابنتي
ملاك مسكت يد امها:الله يخليك لي
حصه:يالله الايام سريعة كبرتكم الدنيا وهذا فيصل بكرى عرسه
ملاك:هههههههههه تخيلي شكله متزوج
حصه:هههههههههه بس لاتعايري اخوك
ملاك:لالا كذا اغار انا لاتدافعي عنه ازعل انا
حصه تقبص خد ملاك:وانا اقدر ازعلك ياوحيدتي
ملاك:الله يخليك لنا يارب


(فيصل و عبدالملك)

فيصل:احس ماكانه عرسنا بكرى
عبدالملك بتفكير عميق:واخيرا قرب العرس
فيصل:ايه انت منتهي رومنسيه هههههههه
عبدالملك:وانت وش مسوي يارومنسي الثاني
فيصل:هههههههههه لا انا مخلي الرومنسيه لك


( طلال و عبدالله )

طلال كان فكره ونظره كله متعلق في الماس وقرر القرار النهائي وصارح نفسه واكتشف انه (يحبها)
عبدالله في سباااات عميييق

( سليمان وناصر)

ناصر ياخذ الجوال من سليمان:خلاص اكلمك انا اسمعني
سليمان:نووويصر عطني الجوال
ناصر:اذا كلمتك اسمعني
سليمان:طيب اسمعك قوول
ناصر:سليمان وش بنسوي بزواج عيالنا
سليمان:للحين افكر
ناصر:والقصر..؟
سليمان:حجزوه

محمد يهمس لهم من خلفهم:اووووص بلا ازعاج
عبدالعزيز جنب محمد:رجعوا صغار اخواني
سليمان وناصر طالعوا بعض:هههههههههه


(سديم و اسيل)

اسيل:احس مره مرتبكه وخايفه من الزواج
سديم:خليك مثل حلا ماشاء الله عليها
اسيل:هههههههه لايغرك حلاوة ضحكها كله من الخوف
سديم:هههههههههههههههههههه
اسيل:ماتعرفينها كثري حلا خواااافة
سديم:اجل طالعه ممثله ناجحة
اسيل:ههههههههه مره
سديم:حركاات بتصير اسيل عروس
اسيل:وه بس فديتني


(نجلاء و حمد )


حمد:فيك شي..؟
نجلاء بهمس:حمد اااه بطني
حمد:وش فيك
نجلاء بهمس:ااااااااه
حمد:نجلاء لا يكون ولاده
نجلاء تعتصر من الام:ااااخ
حمد:نجلاء هذي ولاده ولا ألم بسيط



... توقعاتكم ...

ايش طلب سمر من امجد ...؟
امجد راح يوافق على طلب سمر...؟
زياد مين البنت اللي في باله وليش مو وحده .؟
مين ااول شخص بتنتقم منه سمر ..؟
سيارة مين اللي ركبوا فيها البنات ..؟
وش ممكن يصير للبنات اللي بالسيارة ..؟
نجلاء بتولد ...!!!؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 05:11 PM   #40

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






... الـــــــــــبـــــــــــ ـارت 28...




(نجلاء و حمد )


حمد:فيك شي..؟
نجلاء بهمس:حمد اااه بطني
حمد:وش فيك
نجلاء بهمس:ااااااااه
حمد:نجلاء لا يكون ولاده
نجلاء تعتصر من الام:ااااخ
حمد:نجلاء هذي ولاده ولا ألم بسيط
نجلاء بصوت خافت:ااااااااااه حمد بولد
حمد بخوف نادى امه وبسرعه تجمعوا ممرضات طوارئ الطيارة والجو متوتر
اعلن الكابتن هبوط الطيارة وبسرعه حمد رفع نجلاء بحضنه وركض فيها وركبها عربيه
وكانوا مجهزين طقم طبي ببلاغ من طوارئ الطيارة وبسرعه ركب نجلاء في سيارة الاسعاف
ولحقوهم الباقي للمستشفى حمد متوتر والعرق مبلل جبينه واعصابه تعبت ويدور حول غرفة
العمليات
موضي:حمد ياولدي اجلس مو صاير الا الخير
حمد:ماقدر اصبر
محمد:حمد ادعي لها ربي يسهل لها
حمد يدعي لها بسكون
والماس ماسكه اللين اللي تبكي خايفه على امها
والباقي في ترقب
خرج الدكتور بوجهه غامض
الدكتور:وين زوجها او ابوها .؟
حمد:انا زوجها فيها شي
الدكتور:ووقع على هاذي الورقه زوجتك بحاله خطره لازم نولدها قيصرية
حمد وقع بسرعه اهم شي عشيقته وزوجته تكون بخير

مر الوقت ربع ساعه .. نص ساعه .. ساعه .. ساعه وربع

خرج الدكتور
حمد بلهفه:بشرر
الدكتور:زوجتك بخير والولد بخير
حمد في باله افكاار ... يبي يتطمن على نجلاء . يبي يشوف طفله هل ممكن يكون مشوه او معاق زي ماقال الدكتور سابقا
جت الممرضه بعد غسيل البيبي ولبسته ومدته لحمد
حمد باسه على جبينه ونزلت دمعة حنونه حااره من قلب و اذن في اذن ولده .. كان ولد تحققت امنيية حمد جاه ولد وزوجته بخير
والطفل وسيم بدون اعاقه بس يبي يتأكد همس في اذن ولده:تعبت امك ياصغنون
حمد:اقدر اشوف زوجتي
الدكتور:ايوه تقدر ......
حمد راح يشوف نجلاء .. الكل بارك له ورجعوا البيت بعد ماتطمنوا على نجلاء مر 4 ساعات
حمد بهمس:حياتي
نجلاء بتعب:حمد وين البيبي
حمد قرب الطفل لها
نجلاء بالقوه تحركت علشان تمسك البيبي وحمد ساعدها
نجلاء اول ماشفته بكت بفرح ناسيه وجعها وألم بطنها:حمد يشبهك ولدك
حمد بمزح:علشان انا اللي تعبت فيه
نجلاء:ياكذااااب واانا وشو.؟
حمد باسها على خدها:انتي كل شي
نجلاء تبوس ولدها:ياانااس حبييته
حمد بخبث:غصب عنك تحبينه مو يشبه ابوه
نجلاء:وااثق من نفسك بس احبك غصب عني
حمد:فديته هو وابوه وامه
نجلاء:حمد وش نسميه..؟
حمد: تركي ... ايش رايك
نجلاء: انا موافقه
حمد:ياحلوه تركي بن حمد ههههه مو مستوعب
نجلاء:ههههه لاتضحكني بطني يعورني
حمد:طيب... رضعي البيبي مبين جوعان
نجلاء وجهها صار طماطم



.. المغرب ...



كان بعض البنات في المول يجهزون لـ حلا واسيل
اما بعض البنات و حلا واسيل مجتمعين ومسوين جلسة نقش حنا
والشباب مجتمعين ومبسوطين في قدوم فهد وعبدالملك وفيصل عند في صالون يتظبطون
والحريم في مساعده للعرايس
والرجال مهتمين في حجز القاعه وتقديم



.. في المول ..



الماس:لا مو حلو
ملاك:نأخذ هذا لحلا
سديم بخبث تطالع فستان خليع:وهذا لـ اسيل
الماس:ههههههههههه حلو
ملاك:لا حررراام مسكينه تحرجونها
سديم:طيب خلينا نروح للـ ميك اب
الماس:يالله



.. في بيت الجده ..



فرح:حلا يجنن نقشك حلو
حلا ترمش بعيونها:انا محليته >>كان نقشها نااعم بالون الاسود ماشي من اصبعها الصغير الى نص يدها
فرح:اسيل خلصتي..؟
اسيل:لا باقي
فرح:يالله وناااسه بكرى عرسكم
حلا بتوتر:الله يعين
فرح:هههههههههههه حلا طلعتي على حقيقتك بداء الخوف ههه
اسيل:انا ماكلمت فيصل اليوم ولا امس علشان يفقدني شوي
فرح:هههههههههههه ايه صادقه كل يوم نشبه له
حلا:ههههههههههههه
اسيل:اعترفي حلا متى اخر مره كلمتي ملوكي
حلا:اسرار زوجيه عيب اقول لكم
اسيل وفرح:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
حلا:مايضحك
اسيل:بنات ايش رايكم في نقشي ..؟
حلا وفرح:حلوو
اسيل:ناعم >> كان نقشها بالون العنابي بنقشه هنديه




.. عند الشباب ..


فيصل وهو على كرسي الحلاقه:اسكت انت الحين اكفخك
الحلاق بعصبيه:لا تتحرك
فيصل:راكاان اذلف عن وجهي
راكان:ههههههههههههههههههه� �هههههه كل هذا علشان زوجتك
فيصل يطالعه بنص عين:مالك دخل
راكان:هههههههههه تراه اختي قبل تصير زوجتك
طلال:وش فيكم انتم
راكان:ههههههههههه اخوك مجنون
فيصل:مافي مجنون غير
الحلاق بعصبيه:خلااااص لاتتحرك
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههه
راكان:ارحمنا يامعصب
فيصل:تشوف يوم زواجك والله مافكك
طلال:ههههههههههههه ماكانك بكرى بتعرس روق
فيصل:خليه يبعد عني ذا المعفن
راكان:ههههههههههههههههههه� �

بجهه ثانيه بنفس المكان

عبدالملك مسترخي على السرير يسوي تنظيف للبشره
فهد:ههههههههههههه ايوه يامعرس
عبدالملك:حركات بطلع احلا منك انت ووجهك
فهد:مو احلا مني
زياد:الغرور ذابحكم انت وياه
عبدالله:يا معيريس .. عين الله تراك
والقمر والنجوم تمشـي وراك
يا سامع الصوت صلى على النبي
ألف الصلاه على محمد
زياد يزغرت:كلوووووولووووووو كلوووولووويش
عبدالله يزغرت في سوري:اوووويها اووويها
كل اللي بالصالون يطالعونهم مستغربين
عبدالملك:فضحتونا اوووص
الكل:ههههههههههههههههههه
فهد:اروح يالله مع السلامه شباب بروح لزوجتي
زياد:قام يتغلا علينا فهيد تراه زوجتك عمتنا
فهد:وش قصدك
عبدالله:يعني بنروح معك لزوجتك
فهد:هههههههههههه لا ياشيخ



.. في المستشفى ..


نجلاء:الحمد لله احسن
ديم:يابعد قلبي
نجلاء:يشبه ابوه ياعيني
ديم:وناااس ياحلوه
حمد دخل:كأني سمعت اسمي
ديم وقفت تسلم على حمد
حمد:هلا والله الحمد لله على سلامه
ديم:الله يسلمك يابو تركي .. يرتبى بعزك ..؟
حمد:تسلمين .. وش اخبارك
ديم:الحمد لله بخير وانت اخبارك
حمد:الحمد لله بخير
نجلاء:احم انا موجوده
ديم بمزح:يووه نسيتك
حمد:ههههههههه نجلاء انتي الكل في الكل ياقلبي
ديم شهقت:وانـــــــــــــا اطلع برا يعني
نجلاء:هذا اللي ينساني
رن جوال ديم
ديم مسويه زعلانه:هذا فهد اتصل بروح
نجلاء وحمد:هههههههههههههههههه




.. يوم جديد يوم يعلن زواج العشاق ..




.. في القصر ..


اسيل:فرح شوفي مكياجي حلو..؟
البنانية:لسى ماخلصت مكياجك
اسيل بطفش:بسرعه
فرح:اسيل مو خايفه هههههههه
اسيل بغباء:من وشو
فرح:هههههههههههههه غبيييه
اسيل بتوتر:فرح بعدي عني
فرح:ههههههه حالتك صعبه الخوف تحول غباء
اسيل ترمي المناديل على فرح
البنانيه:خلاص لا تتحركي


بغرفه ثانيه

حلا تبكي:والله خايفه
ديم:حلا مافي شي يخوف روقي
حلا تمسح دموعها:الا يخوف
ديم:حلا بعدين معك خلي الحرمه تسوي شغلها
حلا:ماقدر
ديم:خوذي نفس واذكري ربك
حلا:لااله الا الله
ديم:حلا حبيبتي عبدالملك طيب وحنون ماراح يأذيك
حلا تمسح دموعها:واثقه فيه
ديم:اجل وش اللي يخوفك


في القاعه

الماس:بنات تعالوا نشوف العرايس
سديم:ههههههه حلا اكيد تبكي
ملاك:حرااام لاتضحكين اكيد بتبكي
سمر:اهلين صبايا
الكل:هلا
سمر:ماشاء الله حلوات
الكل:الله يسلمك
سديم:يالله نطلع للبنات
الماس:فرح وديم عندهم مايحتاج نطلع لهم بنوترهم زياده
ملاك:تعالي بس



عند الرجال

عبدالملك جالس بهيبته ومحلق لحيته خليجيه كان لابس ثوب ابيض مطرز وغتره و مشلح اسود >بشت اسود
فيصل جالس جنب عبدالملك بوسامته ومحلق لحيته عوارض خفيفه لابس ثوب حجازي ومشلح سكري
والرجال والشباب حولهم والناس تبارك لهم لكن بالهم مشغول كل واحد مشتاق لعروسته

فيصل:يبه متى ندخل
ناصر:اثقل ياولد
الكل:هههههههههههههههههه
عبدالملك:يارب صبرنا
سليمان:الصبر مفتاح الفرج
عبدالملك:بلا مفاتيح بلا هم نبي ندخل يبه
محمد:اثقلوا ياعيال .. ناصر سليمان عقلوا عيالكم
فيصل:ياعمي انا عاقل مايحتاج احد يعقلني
محمد:ايه واضح العقال مو تهج من الشركه ابد
الكل:هههههههههههههههههههه� �ه
عبدالملك بهمس:وحلا بقت فيني عقل
عبدالعزيز سمع عبدالملك وقرص اذنه:اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه
زياد يهمس لعبدالملك:ملوكي عرفت وش قصدك يوم تطالعني
عبدالملك بنفس الهمس:ايش هو
زياد يقرص خد عبدالملك:تطالعني لانك تشوف حلا فيني ياقليل الادب
عبدالملك:هههههههههههههههه� �ه انكشف سري الاول
زياد:بعد فيه اسرار ثانيه
عبدالله كان سرحان ..اسيل راحت ..الله معها خلاص معاد تهمني ربي بيعوضني
امجد:عبود في مين سرحان
طلال:يفكر في مستقبله
عبدالله:هههههههههههههههه
راكان بصوت عالي:عقبالكم ياعيال
الكل:امين
راكان:وين حمد وفهد ..؟
حمد كان جالس مع فهد وكل الوقت سوالف
جاء سامي وسلم على عبدالملك وفيصل
عبدالملك كان ابدا مو مرحب فيه لانه مجرد فكره انه خطب حلا قبله يغار
>سامي هو اخو سمر وهو ولد عم فهد وهو خاطب حلا قبل عبدالملك <
في غرفة التصوير

حلا خايفه وماسكه نفسها علشان ماتبكي وحولها البنات
اخذت لها كم صوره فرديه وبعدها طلعوا البنات رايحين
لـ اسيل وهي جالسه تطالع يدينها شوي دخل عبدالعزيز
وزياد وباركوا لها بهذي اللحضه ماقدرة تمسك دموعها
زياد يضم حلا:لاتخافين حنا معك
حلا تمسح دموعه:ان شاء الله
عبدالعزيز كانت على وجهه دموع الفرح تمت فرحته كبرت بنته قدام عينه
ربها بلا ام كبرها على العز والهناء وحان الوقت يعطي مسأوليته لشخص اخر
ويسلم الامانه الى زوجها
عبدالعزيز باسها على جبينها:الله يهنيك يابنتي مبروك ياحلاتي
حلا ببتسامه:الله يبارك فيك ياغلاتي
زياد:وانا لي الله
حلا:هههههههههه فديتك
زياد بتمثيل:حلا يهون عليك تتزوجي قبلي
حلا:وانت قلت تبي..؟
شوي ودخل عمها محمد وعمها سليمان وعمها ناصر وباركوا لها
وطلع زياد ودخلوا كل البنات واسيل معاهم واخذوا كم صوره
طلبوا يدخلون فيصل وعبدالملك
عبدالملك دخل بكل هيبته ومعاه زياد:السلام عليكم
حلا وعبدالعزيز:وعليكم السلام
انبهر بجمال حلا كانت في الفستان الابيض مكياجها زادها انوثه
والنقش محليها شعرها الاششقر القصير
مسويته كيرلي وحطه طوق ورد على راسها ومثبت في طرحه طويله بالقماش دنتيل
والفستان توب ماسك على الصدر والبطن ومن الخصر متووسع وطويل
التقطوا لهم صوره مع بعض
عبدالعزيز بارك لهم وطلع
زياد ماسك نفسه علشان مايضحك:لاتطالعوني كذا ماني طالع
حلا وعبدالملك:ههههههههههههههه� �هههه
دخلت ديم:كلووووولوووويش الف الصلاة والسلام عليك ياحبيبي الله محمد
زياد بهبل:كلووووووووووو لوووووويش
ديم:ملوكي عرفت السر كشفتك
عبدالملك:هههههههههه ايش هو اليوم انتشر خبر اسراري ولا وش السالفه
ديم:عرفت المسلسل اللي سويته علشان اقول لحلا ماتوافق على خطبة سامي
علشانك تحبها ... وغمزة له ..
زياد:هههههههههههههههههه وكشفتك يالعاشق
حلا كان وجهها احمر ومستحيه وخايفه
عبدالملك مسك يد حلا وشدها بيده وهي ارتجفت من لمسته كانه كهرب
وهو حس برجفتها شد على يدها يطمنها



في غرفة التصوير الاخرى

فيصل مسك يدين اسيل وباس جبينها:مبروووك علينا ياقلبي
اسيل بخجل:الله يبارك فيك
فيصل:اخيرا اسيل يوم فرحنا جاء
اسيل مستحيه
فيصل:اســيــل
اسيل:نعم
فيصل:اســيــل
اسيل فهمته وتذكرت الموقف اللي راح:هههههههههههههههه لبييه
فيصل:فديييييييييييييييييي� �تك هههههههههه اخيرا فهمتي


في القاعه



سديم:هههههههههههههههههههه� �ههه
الماس:ههههههههههههه الله يرجكم
فرح:ههههههههههههه ذاك اليوم مانسيته
ملاك:وش فيكم
الماس:هههههههههههه اسمعي الحين اقولك
فرح:تذكرين ذاك اليوم اللي نمتي انتي وحلا وملاك ونجلاء وانا وسديم والماس بقينا
ملاك:ايه اذكر وش فيه
الماس:ذاك اليوم رحنا نجرب نركب السيارات كلهم مقفله الا وحده
انفتحت كانت سيارة عبدالله اخوي هههههه كانت فرح راكبه مكان السواق
وانا جنبها وسديم ورا بعدين سديم صرخت قالت جاء احد
ههههههههههه وبعدها كلنا رحنا جنب سديم وبعدها رحنا الخلف المرتبه الثالثه>السيارة جمس <
فرح:وبعدها جاء عبود وزياد وكان يتكلمون عن الجن ههههههههه
سديم:بعدها راحوا المحطه وحنا كنا بدون عبايات ومتزاحمين علشان مااحد يشوفنا وراكبين ورا
بعدين عطسة فرح ههههههههههههههه وبعدها عبدالله وزياد خافوا وشغلوا قرآن ههههههه
الماس:يحسبونا جن هههههههههههههههه طلعوا خوافين ووبعدها وقفوا السيارة ورجعنا المخيم ونزلوا وحنا نراقبهم
لين نزلوا وبعدها انفجرنا ضحك ونزلنا انا وفرح وسديم تدور على جوالها وخلينها لوحدها بالسيارة
وهي مادرت اننا نزلنا ههههههههه
سديم:بعدين صرخت وانا منزله راسي وييين جوالي فرح طلعيه ياحراميه شوي واسم صوت
.......: بسم الله الرحمن الرحيم به جن هنا
وبعدين ماقدرة امسك نفسي انفجرت ضحك ههههههه كان عبدالله قال لي وش تسوين هنا
وانا انحرجت مره وهو شافني بدون عبايه فشله شوي والماس بييننا ههههههههههههه
تقول وش تسون
ملاك سمر:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههه
ملاك:الله يرجكم هههههههههههههه
فرح سرحت بالموقف اللي صار لهم وضاق صدرها


ليش فرح ضاق صدرها من تذكرت الموقف...؟
سمر وامجد اجتماعهم في القصر ممكن وراهم شي..؟







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أهلا, الرموش, الشقية, بعيوني, يبقى, شاربه, صغير

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:48 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.