آخر 10 مشاركات
رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          376 - الزوجة العذراء - ماريون لينوكس (الكاتـب : monaaa - )           »          372 - هروب إلي ناره - ميلاني ميلبورن ... ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          130-كلمة السر لا-أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          كنزي أنا (53) -ج3 من سلسلة زهور الحب الزرقاء- للمبدعة: نرمين نحمدالله *كاملة&الروابط* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          468 - لهيب الظل - ريبيكا وينترز ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          31- المسافرة الى الحرية - ماغ وسغات - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-13, 05:13 PM   #41

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





.. الـــــــــــبـــــــــــ ارت 29 ..



فرح:تذكرين ذاك اليوم اللي نمتي انتي وحلا وملاك ونجلاء وانا وسديم والماس بقينا
ملاك:ايه اذكر وش فيه
الماس:ذاك اليوم رحنا نجرب نركب السيارات كلهم مقفله الا وحده
انفتحت كانت سيارة عبدالله اخوي هههههه كانت فرح راكبه مكان السواق
وانا جنبها وسديم ورا بعدين سديم صرخت قالت جاء احد
ههههههههههه وبعدها كلنا رحنا جنب سديم وبعدها رحنا الخلف المرتبه الثالثه>السيارة جمس <
فرح:وبعدها جاء عبود وزياد وكان يتكلمون عن الجن ههههههههه
سديم:بعدها راحوا المحطه وحنا كنا بدون عبايات ومتزاحمين علشان مااحد يشوفنا وراكبين ورا
بعدين عطسة فرح ههههههههههههههه وبعدها عبدالله وزياد خافوا وشغلوا قرآن ههههههه
الماس:يحسبونا جن هههههههههههههههه طلعوا خوافين ووبعدها وقفوا السيارة ورجعنا المخيم ونزلوا وحنا نراقبهم
لين نزلوا وبعدها انفجرنا ضحك ونزلنا انا وفرح وسديم تدور على جوالها وخلينها لوحدها بالسيارة
وهي مادرت اننا نزلنا ههههههههه
سديم:بعدين صرخت وانا منزله راسي وييين جوالي فرح طلعيه ياحراميه شوي واسم صوت
.......: بسم الله الرحمن الرحيم به جن هنا
وبعدين ماقدرة امسك نفسي انفجرت ضحك ههههههه كان عبدالله قال لي وش تسوين هنا
وانا انحرجت مره وهو شافني بدون عبايه فشله شوي والماس بييننا ههههههههههههه
تقول وش تسون
ملاك سمر:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههه
ملاك:الله يرجكم هههههههههههههه
فرح سرحت بالموقف اللي صار لهم وضاق صدرها .. وهي تتذكر ..
ركب زياد وعبدالله السيارة وكان زياد يقول
زياد:ههههه قلت لك بتزوج قريب
عبدالله:طيب ماقلت لي من هي سعيدة الحظ
زياد:تبي الصدق في بالي بنتين مادري ايهم اختار فيهم
عبدالله:طيب مين البنتين ..؟
زياد:سررر ماراح اعلمك
عبدالله:زياااد علمني مو انا علمتك قبل عن السر اللي خبيته
زياد:ههههههههه انا مو مثلك انا اسراري في اعماقي مو على لساني
عبدالله يضرب زياد بخفه:يانصااااب
ورجعت لواقعها وفي نفسها .. زياد اكيد مايفكر فيني .. قطع حبل افكارها ملاك
ملاك مسكت يد فرح ووقفتها ترقص معها
سمر والماس وسديم رقصوا معاهم



... عند الشباب ..



فهد:والله وكبرت يا ابو تركي
حمد:ليش كنت صغير وانا ابو الين
فهد:ههههههه ايه
حمد:مابعد الواحد و الثلاثين صغير
طلال:اسكت انت وهو بلا شيبان الحزه
راكان:ارحمنا يابزر
طلال:ههههههههه وليه حاقد علشانك قريب بتصير شايب
راكان:مااكلم طفيلين ..... تعال امجد
امجد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
راكان يأشر في اصبعه:هذا حمد ولد عمي الكبير شايب على قول طلال .. وهذا فهد زوج عمتي اصغر من حمد بسنه
حمد:فهد كانه في حش من البزران
فهد:ايه ملاحظ انا
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
راكان يأشر في اصبعه:وهذا طلال اصغر واحد من عيال عمي تقدر تقول بزر ... وهذا اللي يكلم بجواله عبدالله الخبل ... وهذا السنع اللي يقهوي الناس زياد ولد عمي الجديد
..... ياشباب هذا امجد ممرض مساعد لـ عبدالملك وصديقي ..
صافحهم امجد برحابه
طلال:راكانووه ماتعرف تعرف فينا المهم ماني ببزر
راكان بعناد:الا بزر امجد لايغرك طوله
طلال:بزر بعينك وجع باقي سنه واتخرج من الجامعه
عبدالله:هلا شباب
الكل:هلا
طلال:من تكلم كل ذا الوقت
عبدالله:ابشركم اسهم الشركه مرتفعه والاوضاع كويسه
حمد:بشر ابوي وعماني
زياد:هلا والله مجتمعين وماتعزموني
عبدالله:هلا ياسنع




... عند عبدالملك وحلا ..



ديم كانت تساعد حلا تلبسها عبايتها وحلا ماسكه نفسها علشان ماتبكي من الخوف
عبدالملك:ابشر ياعمي
عبدالعزيز:حط حلا بعيونك وحيدتي مالي غيرها
عبدالملك:من عيوني
زياد:يبه وانا محذوف
عبدالعزيز:هي مالي غيرها بنت وانت مالي غيرك ولد وسند
عبدالملك قبل راس عمه و صافح زياد:مع السلامه
عبدالعزيز بفرح:وداعة الله والله يبارك لكم
زياد:مع السلامه بالتوفيق
حلا ضمة ابوها وقبلت جبينه وضمة زياد
زياد:بفقدك ياشقراء
حلا:وانا اكثر
حلا ماقدرت تمسك دموعها وبكت وزياد ندم على كلامه
ديم همست لحلا تروقها



.. عند اسيل وفيصل ..



اسيل تودع امها وابوها وفرح وبعدها طلعت وشافت راكان وداعها
سليمان:في امان الله ياكناري
فيصل واسيل:في امان الله مسك يد اسيل وركبها السياره بكل رقه
اسيل كانت تحس بالتوتر والخجل
وفيصل مستمتع بخجلها




..في ممرات القاعه ..


سمر تكلم بجوالها بصوت منخفض:امجد لاتضيع وقت
امجد:طيب بس مافي مجال ادخل
سمر:امـــجـــد حاول
امجد:ماقدر ادخل
سمر عصبت:طيب انتظرك .. وسكرت بوجهه
شوي ورجع دق امجد
سمر:ايش صار
امجد:سمر فيه فرصه ادخل
سمر بفرح:استنى بشوف وينها وارجع اتصل بس قل لي اي مكان بتدخل؟
امجد:من الحديقه البوابه الخلفيه
سمر:اوكي



.. عند البنات ..


الماس:ههههههههههههههه الله يقطع شيطانك
فرح تمسح دموعها:ياقلبي عليها
الماس:مايصيح افرحي لها
ملاك:لا الماس مافهمتيها هي تبكي علشان اختها اللي اصغر منها تزوجت يعني بتصير عانس فروحه هههههههههه
البنات:هههههههههههههههههه� �هه
فرح:ياحـ**** تفكيرك سااامج
ملاك:هههههههههه امزح فروحه
سديم:فرح ولا يهمك تراه متزوجه واحد يحبها مو وحش
فرح:ايوه صادقه
سمر قبل تتكلم اتصل جوالها.. كان امجد
سمر بهمس:ايش فيك
امجد:خطتك فشلة البوابه فيها حارس
سمر:اضربه اي شي طيب
امجد:يامجنونه مو واحد هو خمسه عند الباب
سمر بقهر:المره الجايه ........... التقطة كم صوره لـ ملاك بدون علمها لتحقيق خطتها الثانيه ..


تأخر الوقت وكل واحد راح بيته


..في يوم جديد ..


,,,,,,,في بيت ناصر ,,,,,



سمر:اهلين ملاك اخبارك
ملاك:تمام وانتي اخبارك
سمر:تمام الحمد لله فاضيه اليوم..؟
ملاك:ايوه ليش..؟
سمر:انا قلت لـ الماس تجي عندي تعالي انتي
ملاك:اوكي بقول لـ ماما وارد لك
سمر بضحكة انتصار:هههههههه بتنوري
ملاك ببرأه:بوجودك شكرا
سمر:بااي ياقلبي
ملاك:باااي
ملاك:ماما بليز ابي اروح بيت سمر
حصه:اوكي روحي بس لا تتأخري
ملاك:بتكون فيه الماس هناك
حصه:اذا ببتأخرين لاتروحين مارتحت لها البنت
ملاك بلطف:لا ماما طيبه مره
ناصر:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ناصر:وين طلال
ملاك:نايم
ناصر ابتسم وطلع لغرفة طلال وكالعاده >يسوي حفله علشان يقوم طلال<
سحب لحاف طلال وركب فوق السرير وينطنط بشكل مضحك
طلال:خلاااااااااص يبه مايصير كل يوم حفله
ناصر وهو ينطنط:يالله اصحى
طلال فتح عيونه ويشوف ابوه اللي ينطنط:ههههههههههههههههههه� �هههههههه وش تسوي يبه
ناصر:هههههههههههههههههههه� � اصحيك



.. بيت سليمان ...


راكان:اليوم مافي احد طاح من الدرج ومافي احد يعصبني
فرح:فقدتهم الاثنين
مها تمسح دموعها:الله يوفقهم يارب
الكل:اميين
سليمان:ايش فيكم هم منبسطين وانتم مسوين مناحه هنا
فرح وراكان:هههههههههههههههههه� �ه
فرح:نجرب تمثيل الافلام الهنديه
الكل:هههههههههههههههههههه



.. بيت الجده ..


عبدالعزيز:اليوم تقول بتجي علشان بكرى راح تسافر
الجده:وين مسافره..؟
عبدالعزيز:ماليزيا
زياد:يبه انا بعد ابي اتزوج
الجده:يغار ولدك
زياد:اي والله ابي اتزوج
الجده:عينك على وحده
زياد بتلميح:ابي من بنات عمي
الجده:ايش رايك ..في ملاك ولا فرح
عبدالعزيز ابتسم وهو يتذكر فرح وهي تقول اهم شي يخطبها زياد وهي بتدفع المهر ضحك بينه وبين نفسه
عبدالعزيز:لك فرح ياولدي
زياد:يبه احس ملاك اعقل
الجده:والله كل وحده احلا من الثانيه
عبدالعزيز:وليش تبي ملاك
زياد:من كلام جدتي مبين انها عاقله وهذا اللي ابيه
عبدالعزيز بنص عين:كل واحد يدور اللي ناقصه
زياد والجده:هههههههههههههههههه� �هههه
زياد:يبه فشلتني
عبدالعزيز:تبي اخطب لك ياولدي
زياد:يبه اصبر ابي افكر ايهم انسب لي
عبدالعزيز:انا برأيي فرح انسب لك
زياد:ارد لك بكرى
حلا وعبدالملك دخلوا وهو ماسك يدها :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الجده:هلا ببنتي وولدي


.. بيت محمد ..



عبدالله يهمس لـ الماس:الماس كم عمرها سديم اخت نجلاء
الماس:عمرها 21
عبدالله يتذكر شكلها
الماس:وش عندك..؟
عبدالله مانتبه لكلامه:انا عاشق
الماس:ياقليل الادب من متى
موضي:ايش فيكم انتم
الماس بخبث:يبي يتزوج ولدك
موضي:ياسعدي مين تبي
عبدالله بأحراج:تكذب عليك يمه
موضي:متى بتعرس ياولدي
عبدالله:الله يسهل
الماس:ماما وين حمد
موضي:عند زوجته
الماس:ابروح لها اليوم واشوف توكي حبيبي
عبدالله:مين توكي
الماس:تركي ولد حمد ههههههههه
موضي وعبدالله:ههههههههههههههه وش هذا الدلع



.. في المستشفى ..



نجلاء:فدييته شبيه ابوه
حمد:ههههههههه علشانه يشبهني ياحظه
نجلاء:ياااوواثق
حمد:اكيد واثق
نجلاء:وناااس شوف فمه صغنونن
حمد:زي فمك عاد
نجلاء:لا زي فمك انت
دخلت سديم وخرج حمد وسلمت عليها وجت الماس وسلمت عليها وعبدالله جلس مع حمد
سديم:فاتكم بنات هههههههههه
نجلاء والماس:وشو
سديم:قبل شوي صدمت في عبود اخوك وصرخت عليه فشللللله وهو صرخ علي بعدين فجأه ضحك ههههههههه مادري وش فيه
الماس بخبث:يمكن يحبك



.. بيت سمر ..



دخلت ملاك:السلام عليكم
سمر:اهلين نورتي
ملاك:بوجودك
سمر:تفضلي وعطيني عبايتك
ملاك تفتح عباتها وتعطي سمر وتتشيك قدام المرايه
سمر:ماشاء الله طالعه قمر تعالي نجلس في الملحق
ملاك بلطف:اوكي ... وين الماس
سمر بكذب:تقول الحين تجي
دخلت ملاك وجلست وسمر راحت تجيب القهوه وقفلت الباب على ملاك
ملاك ارتعبت شوي وخطر ببالها تتصل على الماس



توقعاتكم
ملاك ايش ممكن يصير لها ..؟
سمر مخططه لشي ..؟
زياد مين بيختار ملاك او فرح..؟
ايش ممكن سمر تسوي بالصور ..؟

اسعدوني بمروركم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 05:17 PM   #42

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




... الــــــــــــبــــــــــ ــارت 30 ...




.. بيت سمر ..



دخلت ملاك:السلام عليكم
سمر:اهلين نورتي
ملاك:بوجودك
سمر:تفضلي وعطيني عبايتك
ملاك تفتح عباتها وتعطي سمر وتتشيك قدام المرايه .. كانت لابسه فستان هادئ
ماسك على جسمها بالون الاخضر الغامق فتحت الصدر واسعه وتحت الركبه بشوي وشعرها البني الفاتح مسويته كيرلي
سمر:ماشاء الله طالعه قمر تعالي نجلس في الملحق
ملاك بلطف:اوكي ... وين الماس
سمر بكذب:تقول الحين تجي
دخلت ملاك وجلست وسمر راحت تجيب القهوه وقفلت الباب على ملاك
ملاك ارتعبت شوي وخطر ببالها تتصل على الماس بس تذكرت ان شنطتها في الغرفه الثانيه
حست بحركه عند الباب



.. عند فيصل واسيل ..


فيصل:الحين بنروح بيتنا وبيتكم وبيت جدتي وبعدين المطار
اسيل:يالله انا جاهزه
فيصل رفع راسه لها بأعجاب:ايش الحلوه دي يابنت خفي علي خلاص شكلي ببطل مو رايح
اسيل كانت لابسه فستان احمر توب وطويل ماسك على جسمها الابيض النحيف
قصيرة القامه وفاتحه شعرها الاسود الطوويل واكتفت في مسكره وكحل وقلوس
مبين شكلها برأة طفوله ممزوجه برقة انوثه
اسيل بخجل:ايش رأيك فيني
فيصل مسك يدها ودار فيها:القمر نازل للأرض اكيد
اسيل بخجل:ينزل لعيونك
فيصل قرب لها وانفه على انفها:عسل على قلبي
اسيل فلتت منه:فيصل يالله نروح علشان مانتأخر
فيصل عض على شفايفه:اوكي



.. في بيت سمر ..



ملاك ارتعبت شوي وخطر ببالها تتصل على الماس بس تذكرت ان شنطتها في الغرفه الثانيه
حست بحركه عند الباب وانفتح
سمر قدمة عصير:تفضلي حبيبتي
ملاك:استني ابي اتصل على الماس ممكن تجيبين شنطتي
سمر:انا اتصل عليها الحين وفتحت التلفزيون وتوصله في السماعات الكبيره
ملاك طالعة العصير ولحظة في العصير الاول شي ذاايب في اخر الكاس والكاس الثاني نقي مافيه شي وبحركه سريعه بدلتهم لانها حاسه بخوف من حركات سمر
سمر جلست:يالله اشربي
ملاك اخذت الكاس النقي وسمر اخذت الكاس اللي فيه شي ذاايب
سمر شربت وهي تطالع ملاك بخبث لتحقيق خطتها
سمر:اشربي
ملاك ارتشفت من الكاس
سمر ابتسمت:اروح اتصل على الماس واجي
ملاك مانتبهت لخروج سمر كانت تفكر بعمق ايش ناويه له سمر
سمعت الباب يتسكر بقوه وينقفل رفعت رأسها



.. بيت الجده ..



حلا:هههههههههه لا يمه اذا سوى شي بقولك
عبدالملك:حلاوتي يهون عليك تظربني جدي
الجده:اي يهون عليها
حلا وزياد وعبدالعزيز:هههههههههههههه� �هه
زياد:جده يبي لك حزام اسود للكراتيه
الكل:هههههههههههههههههه
عبدالعزيز:زيااادوه عيب عليك
الجده تضرب زياد بالعصى:عيب عليك ياولد
عبدالملك:الحين وقت طيارتنا احنا رايحين تأمرون على شي
الجده وزياد وعبدالعزيز:مانبي الا سلامتكم



.. بيت سمر ..



ملاك مانتبهت لخروج سمر كانت تفكر بعمق ايش ناويه له سمر
سمعت الباب يتسكر بقوه وينقفل رفعت رأسها وانصدمت
....... بهمس:قــــمـــــر
ملاك صرخة:ســــمــــر .... ســـمــر
......:سمر ماراح تسمعك ههههههه هي اللي جابتني لك
ملاك:بعد عني ياحقييييييييير بعد .. ســـمـــــــــر


.. عند سمر ...

حاسه بصداااع مو قادره تركز لانها شربت عصير اللي كانت تبيه لـ ملاك
وطاحت على الارض ونامت بدون ماتحس


.. عند ملاك ..


كانت تبكي بخوف وتبعده عنها:ابــــــــــــــــعـ� �ــــــــــد
........:انا امجد ههههههه مو اي واحد انا ماترك ياغزالتي
ملاك بخوف ورعب تضربه
امجد مسكه بكل قوته:اســـــــــكــــــــ� �تي قرب اكثر
ملاك تبعده بقرف



.. في الشركة ..



عبدالله دخل في مكتب زياد وفهد
عبدالله:والله له وحشه فصفص
زياد:ايه صادق مافيه احد يفحط هنا
فهد:هههههههههه ومافي احد يهاوش
عبدالله:هههههههه ايه ابوي دايم يلحق فيصل وهو هارب من شغله وهذا شغلهم بالشركه
فهد وزياد:ههههههههههههههههههه� �ههه
دخل حمد ومعاه مشرف لشركات الخاصه وكان بيتكلم انصدم منهم
كان زياد جالس على الكرسي ورجله فوق طاولة المكتب وعبدالله جالس
على طاولة مكتب زياد وفهد مسترخي بكل جسمه على الاريكه اللي مقابله طاولة مكتبه
كلهم طالعوا الباب وبسرعه تحركوا يظبطوا جلستهم
حمد بقهر منهم:احم احم هذا مكتب مدير قسم هيئة الاتصالات
في الشركة و مدير قسم شوؤن الموظفين بس اليوم اصحاب المكتب
عندهم اجازه وهذولا موظفين يتدربوا وطالعهم بقهر
المشرف للشركات الخاصه:اها اذا كذا بيتدربوا اطردهم
حمد بينه وبين نفسه:لو تدري انهم واحد اخوي والثاني
ولد عمي والثالث صديقي وش بتسوي

زياد كان فاتح عيونه على الاخر على كذبت حمد السريعه
عبدالله هرب لمكتبه
فهد ماسك نفسه علشان مايضحك



.. في المستشفى ..


راكان يتكلم مع نفسه:الحين ملوكي وفيصل وتزوجوا وفهيد بعد
وانا قاعد في مكتبي من سنتين والمدير ماكفأني زي ملوكي الشكوى لله
طلع خاتم ملاك اللي بجيبه وتأمل شكله حلق من ذهب ومطعم بالـ الماس
ويلعب فيه بين اصابعه مايدخل ولا في اصبع واحد حتى اصبعه الصغير
ابتسم وتخيل شكل يدها اكيد صغيرره بين يده
.. مستحيل حتى افكر فيها بس ناوي اقهرها شوي لطول لسانها ماحبها ..



.. بيت سمر ..



ملاك بخوف ورعب تضربه
امجد مسكه بكل قوته:اســـــــــكــــــــ� �تي قرب اكثر
ملاك تبعده بقرف
امجد يقرب اكثر ومسكها وقربها له وملاك تحاول تهرب منه
امجد:مراح تهربي مني ههههههههههههههههه
ملاك تبكي:الله لايوفقك في حياتك والله يسكر كل باب فرحه بوجهك .....ابــــــــــــعــــد
شوي وسمعوا صوت



توقعاتكم...

ايش راح يكون في ملاك ..؟
سمعوا صوت ايش ..؟
مشرف الشركه بيعرف بكذبت حمد..؟
توقعاتكم لكناري الحب اسيل و فيصل , حلا و عبد الملك ..؟

اسعدوني في مروركم






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 05:18 PM   #43

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. الـــــــــبـــــــــــار ت 31..




امجد:مراح تهربي مني
ملاك تبكي:الله لايوفقك في حياتك والله يسكر كل باب فرحه بوجهك .....ابــــــــــــعــــد
شوي وسمعوا صوت كان صوت سامي اخو سمر
......كان ينادي:ســـــمـــــــر ســــــــمــــــــر
امجد بخوف ابعد عن ملاك وانقهر مانفذ اللي في باله وبسرعه طلع من باب الملحق الخارجي
وملاك تلم نفسها وتبكي بهستريه
سامي ينادي:سمر وينك
ملاك اخذت شرشف الصلاة وطلعت بعد ماتأكدة عدم وجود احد وراحت
لبسة عبايتها واتصلت على السواق وجاء اخذها من بيت سمر وارسلت
مسج لـ الماس وخبرتها انها ماتروح لـ سمر
وكل الوقت وهي تبكي وصلت البيت حاولت يكون وجهها طبيعي دخلت
ومالقت احد وبسرعه راحت غرفتها وقفلت الباب وتبكي وبسرعه اخذت
شور وكانت تنظف جسمها تتمنى يتبدل لعل يروح الاثر اللي تركه امجد بقلبها
وعقلها وجسدها بس حمدت ربها انه ماتمم اللي بباله ولا انتهك عرضها بالكامل
يعني الى الان شريفه طاهره لا شي افسدها لكن فقط خدش حيها وعرضها
و هناك من كحل عينه بجمالها وجسدها دون ان يتلذذ ببقية جمالها >امجد<




.. في بيت سمر ..



سامي بقلق يصحي اخته اللي نايمه في نص الصاله
سامي:ســـــــــمـــر اصحي كل هذا نوم
سمر :................ لارد
سامي سرح شوي وتذكر دخل البيت ويدور على سمر طلع لغرفتها ولمن نزل لقى بنت
لابسه عبايتها وتبكي وهو كان منصدم مين هاي وكيف جت وليش تبكي ووين سمر
كان واقف على الدرج زي الصندم ملاك حست في احد معها لفت بسرعه بخوف
جهت سامي وهو علق عيونه على عيونها ذاب على نظرتها كانت عيونها مغرقه
دموع ورموشها الكثيفه مبلله واثر خفيف للكحل ولبسه عدسات بلون البحري
ونظرتها تأكد معنى الحزن الحقيقي مكان يشوف الا عيونها لانها لبسه نقاب
ركضت وطلعت برا وكان سامي بيلحقها لكن كانت سرعتها اكبر منه
وهو يركض وراها طلع برا في الشارع لكن ماقدر حتى يأخذ رقم لوحة السياره
كان كل شي سريع وقف وافكاره توديه وتجيبه طالع السياره البعيده لين اختفت
عن نظره دخل البيت وصحى سمر وحاول يسحب كلام من اخته لكن ماكنت
مستجيبه له كل اللي فيها نعسااان




.. في الشركه ...



حمد دخل بعصبيه لمكتب فهد وزياد
حمد:وش اللي مسوينه انتم فشلتوني عند الرجال
فهد:ههههههههههههههه اعصابك ياخوي
زياد:انت كان عطيتنا سبق انذار
حمد:توقعتكم ذو رزانه
فهد:ههههههههه متعوب على ذو رزانه
زياد:حتى انا توقعتك ماتعرف تكذب بس صدمتني في الارانب اللي طلعتها
حمد:هههههههههههههه الله يرجك وش اسوي
فهد:عبود رجع لمكتبه تأدب ههههههههه
حمد:الحمد لله مافي فيصل ولا كان ماصدقني المشرف
زياد:اتوقع لو فيه فيصل كان تشوفه يرقص
فهد وحمد:ههههههههههههههههه




.. في بيت العم محمد ..



الماس حاسه في قلق من رسالة ملاك واتصلت عليها اكثر من عشر مرات ماترد عليها
موضي كانت تتقهوى مع محمد ويتكلموا عن مستقبل اولادهم
دخل حمد ومعاه نجلاء والبيبي ..تركي ..
محمد:زارتنا البركه
موضي تأخذ تركي:حياك يابنتي .. ياقلبي على الشيخ تركي
الماس:ههههههههههه ماما لسى صغير وين شيخ
محمد:قولي اللي تقولينه هو شيخنا
نجلاء:الله يسلمك
حمد:اكيد شيخ وانا ابوه
الماس:ههههههههههه ارحمنا ياواثق



.. عند امجد ...



كان جالس في مكتبه وسرحان في ملاك واتصل على سمر
سمر:اهلن امجد بشر ايش صار
امجد:مانجحنا
سمر:يالله عليك ليش
امجد:جاء اخوك
سمر شهقت:شافك ...؟
امجد:لا ماشافني
سمر:ايش رايك في ذوقي
امجد:مززززززه البنت ... ماقلتي لي من بنته هاذي
سمر:هاذي بنت عم راكان
امجد طاح الجوال منه وانصدم وفي نفسه:الله يلعـــ...... ياسمر انا اخون صديقي مع مين
مع بنت عمه ايش اللي سويته مجنون انا
كيف راح اقابل صديقي كييف

دخل راكان ومعاه كوبين قهوه مد واحد لـ امجد:السلام عليكم
امجد منحرج من طيب راكان وهو كيف جازه:وعليكم السلام
راكان:وش اخبارك
امجد تنهد:بخير
راكان:ليش حزين يالاخ
امجد بتفكير:فاقد اخوك
راكان:ملوكي بالعسل يسلم عليك
امجد بصدق:الله يهنيه ... عقبالك
راكان ابتسم:مافكرت اتزوج
امجد:راكــان
راكان بسرحان:نعم
امجد بدقة حكي:لازم ننهي سمر انا شاك فيها بتخرب عيلتكم
راكان:خليها وحده فاضيه ماعندها شغل
امجد:راكان انت طيب .. ماتعرف عنها شي
راكان:امجد ماتوقع منها شي لانها خبله جد تحبني واللي يحب مايضر اللي يحبه
امجد:راكان سمر مو سهله متأكد انها نوايها خبيثه
راكان بطولة بال:وش يثبت لي
امجد ارتبك:ااا .... اأ.. واضح اصلن
راكان:ليش قالت لك شي.؟
امجد بتفكير:قالت
راكان:وش قالت
امجد:مافهمت منها شي بس معنى كلمها بتنتقم من اهلك
راكان بدقه:مين تقصد وليه اهلي..؟
امجد:اقولك بس ماتعصب
راكان:قول
امجد:بتنتقم من واحده تقرب لك اسمها ملاك بس مافهمت منها شي
راكان وقف بعصبيه:مجنونه هاذي ايش دخل ملاك
امجد:تفاهم معها انا مالي دخل
راكان رجعة فيه الذاكره .. تذكر لمن كان يكلم (سمر) وصارحها بحبه الكاذب لـ ملاك فقط لـ أغضتها


يـــــــــــــــــــــتــ ـــــــــــــــــبـــــــ ـــــــــــــــع>> دام عزك ياوطني <<





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 05:18 PM   #44

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. عند ملاك ..


كانت جالسه لـ وحدها بغرفتها تبكي للحين مرتعبه من الموقف
حصه تطرق الباب:ملاك حبيبتي افتحي الباب
ملاك تمسح دموعها وتبين انها طبيعيه فتحت الباب وبسرعه راحت سريرها ودفنت نفسها فيه
حصه جلست على طرف السرير ومسحت على راس بنتها:ملاك حبيبتي وش فيك
ملاك:ماما تعبانه بس راسي يعورني
حصه صدقت بنتها:استني لا تنامي اجيب لك بندول وراجعه
ملاك:لا ماما لاتعبي نفسك اكلت
حصه تحط يدها على جبين بنتها:حرارتك مرتفعه حبيبتي
ملاك:خلاص ماما الحين بتنزل الحراره لاتخافي راح انام
حصه:الحين اسوي لك عصير ليمون بعدين نامي
ملاك:ماما لاتتعبي نفسك
حصه:مافي تعب كم ملاك عندي
ملاك تحاول تبتسم وتجامل:وحده



.. في ماليزيا ..



اسيل:فـــيــــصـــل يامجنون
فيصل كان شايل اسيل بيرميها في البحر من مكان عالي:انا مجنون ارميك..؟
اسيل:فـــــــــــــــــــ� �ــــيــــــــــــصــــــ ــــــــل لالالالالالالالالالالالا
فيصل:اعتذري
اسيل بمزح:لا ماراح اعتذر
فيصل ابتسم بخبث وطلع جواله والبوك من جيبه وحط شنطة اسيل على الارض
ووقف على السور واسيل بين يدينه شدها لـ حضنه بتهور:اسيل امسكي انفك راح نسبح
اسيل:فيصل والله اسفه خلاص خلاص والله امزح
فيصل:ماينفع الحين يالله امسكي انفك ..... وقفز من السور للبحر واسيل تصرخ




.. في باريس ..



حلا كانت تصور وعبدالملك معها
حلا:ماتوقعت باريس بالحلاوه هاذي
عبدالملك قبص خدها:اكيد بتكون حلوه والحلا فيها
حلا:الله يسلمك حبيبي
عبدالملك جلس جنب حلا ويده لفها على حلا وكان الجو بارد ويرش ديم
خفيف وطيور تغريدها له صدى في المكان وجالسين في بلكونه الفندق المطله على البحر>البلكونه_ شرفه _برندا
غنى بصوته العذب:سحرني حلاها وقلب هواها وإبتلآ
اراكض وراها وادور رضاها ياملآ
انادي ياحلا ياحلا
على بالي تضرب ويطلع معاي اسمها

ادور الشوارع اطالع وضايقت البشر
يخانقني هذا وهذا ومو جايب خبر
انادي ياحلا ياحلا
عساها تجاوب وألاقي لهذا القلب حل

وتآلي وقفت وعرفت انا بس مالي نصيب
وتوي ابرجع واسمع صوتِ من قريب

كملة حلا بصوتها الرقيق: اردد اسآمي احاول اجرب احتمآل
ياملوكي ياعبدالملك تعآل

صفق لها عبدالملك وابتسمت له بمحبه



.. في بيت الجده ..



الجده:يابنت اعقلي
فرح:هههههههههه كل يوم وانا عندك ماقدر افارقك ايش اسوي
الجده:الله يصلحك بس
فرح:اميين ويصلحك يارب
الجده:اكثر من هذا الصلاح
فرح:ههههههه ايوه
الماس بدلع مو لايق لها:تيته ايش رايك سويت كيكه بنكهة البرتقال
الجده تشم الريحه:الله باين لذيذه
فرح:جده قولي ماشاء الله لاتعطيها عين
الجده:وجع من قال ان عيني حاره ... ماشاء الله
فرح والماس:هههههههههههههههههه� �
فرح:جده بليز ابي طلب منك
الجده وهي تتذوق الكيك:اطلبي
فرح:نبي نطلع نتمشى قولي لعيال
الجده:من عيوني
الماس تبوس راس جدتها:فديت عيونك
راحت الجده........ وبعدها بربع ساعه جت
الجده:يالله البسوا عباياتكم
الماس وفرح:ونااااااااااااسه بثواني وهم جاهزين
ركبوا السياره
كان عبدالله وطلال بالسياره والجده والبنات ركبوا خلفهم
عبدالله:اخبارك ياجده
الجده:بخير ياولدي
طلال:نورتي السياره
الجده:الله يسلمكم حبايبي
طلال بكلام مقصود:فديتك يا الماسه
الجده:وليش الماسه
طلال بكلام مقصود:لاني احب الماس
فرح بغباء بصوت عالي:الماس طلال يقول يحبك
طلال مبسوط بتهور:صح عليك فرح
الماس انحرجة مره
الجده:وش قصدك هاه عيب عليك
طلال بترقيع:امزح انا نيتي طيبه انا
الجده:صدقتك ياكذاب بقول لـ ابوك
والماس منحرجه وفرح تعلق عليها والجده تتناقر مع طلال وهو يبرر كلامه
عبدالله كان يكلم في جواله مانتبه لكلام طلال


..ديم وفهد ..


ديم:فهد ايش رايك نعيد شهر العسل
فهد:ماعندي مشكله وين تبين ياعسل
ديم:ايش رايك نسافر لـ فرنسا
فهد:وش رايك تأكلي بطيخ >>يعني امر مستبعد
ديم:فـــــــهــــــــد بليييز
فهد:يكفي انا عندك اكيد كل شهورك عسل
ديم بقهر:فهد طيب لازم نسافر ان جلسنا هنا راح تأكلك النحل
فهد يبوس ديم على خدها:انتي النحله اللي بتأكليني
ديم عضت على خد فهد:هههههههههه اكلتك مو انا نحله
فهد يحك خده:ااااااااااااه يعور
ديم:هههههههه احسن
فهد ركض وراها وديم هربت



.. ملاك..


قررت تنسى شوي ونزلت عند امها تسولف معها وحصه مبسوطه بجلستها مع بنتها
ملاك:هههههههههه مجنون فيصل
حصه:هبل في بنت عمك
ملاك:اهبل من جد هههههههههه
حصه:الله يديم الضحكه عليك يابنتي استني راح اجيب شاهي الحين يجي ابوك
ملاك:اوكي .. فتحت جوالها وشافت رساله من سمر فتحتها شافت رسالة وسائط
شافت صوره وانصدمت وحطت يدها على فمها تمنع شهقتها



...... بعد مرور اسبوع .......


.......ملخص الاحداث ........



طلال كم مره يعترف بحبه لـ الماس لكن بشكل مزح ..لكن هو مغرم بها فعلا ..
زياد كان مجتهد في شغله وناسي كل شي ومافي بباله اي شي
حمد مبسوط بطفله تركي ونجلاء نفس الشي
حلا وعبدالملك احلا كناري
فيصل مجنن اسيل بتهوره وهي مسكينه دايم تتورط
عبدالله كان ماخذ عقله وفكره سديم يفكر بخطبتها
ديم وفهد مافي شي مكدر عليهم ومكملين بعض
ملاك نفسيتها تعبانه ماتنام زين كل نومها كوابيس ساحبه على الجامعه وماتبي احد
يدخل عندها غير امها وابوها
راكان يحاول يصيد سمر بخطته الخاصه ويدمرها لانها اعترفت انها راح تنتقم من ملاك
ناصر وحصه ضايقه فيهم الدنيا لضيق بنتهم اللي مو عارفين السبب
محمد وموضي قرروا يخطبوا لولدهم كـ مفأجاه
سليمان ومها مرتاحين لزواج اسيل و عبدالملك
الجده مبسوط لان فرح والماس كل يوم عندها ماخلوها وحيده ابدا
سمر كل تفكيرها منحرف
امجد ندم انه نفذ اللي قالته سمر وانقهر لمن عرف انه يخون صديقه
سديم حاولت تتواصل مع ملاك بس ملاك ماتبي احد والبنات ماعرفوا عن ملاك شي




توقعاتكم.......


طلال لمن اعترف بحبه راح تصدقه الماس ولا تعتبره كذب.؟
راح ينجح عبدالله بحبه الثاني ويخطب سديم..؟
راكان ليه يدافع عن ملاك هل حب ام غيره على انها قريبته..؟
ماذا سوف تكون خطة راكان لصيد سمر ..؟
محمد وموضي قرروا يخطبوا لولدهم كـ مفأجاه من هي ..؟
وايش راح تكون ردة فعل عبدالله بالمفأجاه..؟
راكان بيكشف امجد واللي فعله مع سمر في ملاك..؟
ايش ارسلت سمر صوره لـ ملاك وجعلها تشهق..؟


اتمنى البارت نال اعجابكم احبتي واعذروني على القصور

أســـتـغـفـر الله واتــوب الــيــه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 05:19 PM   #45

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




.. الـــــــــــــــبـــــــ ـــارت 32 ..



.. ملاك..


..قبل اسبوع ..


قررت تنسى شوي راحت عند امها تسولف معها وحصه مبسوطه بجلستها مع بنتها
ملاك:هههههههههه مجنون فيصل
حصه:هبل في بنت عمك
ملاك:اهبل من جد هههههههههه
حصه:الله يديم الضحكه عليك يابنتي استني راح اجيب شاهي الحين يجي ابوك
ملاك:اوكي .. فتحت جوالها وشافت رساله من سمر فتحتها شافت رسالة وسائط
شافت صوره وانصدمت وحطت يدها على فمها تمنع شهقتها وهمسة بعجز
:صورتي انا .. هاذي انا >>كانت الصوره لملاك كامله والصوره كانت خليعه
شوي وصلتها رساله نصيه من سمر :هههههه عجبك شكلك انا بس اعلمك
عقاب من يسرق حبيبي ولعلمك الصوره هاذي بتوصل لراكان ويمكن لأهلك
بسرعه صعدة غرفتها ودموعها تعلن انهيارها تتساقط على خدها بغزاره
شهقتها تزداد بلا رحمه صوتها بح .. نحيبها زاد رمت الجوال على الارض
وزاد بكها صرخت بقهر:والله ماااحبه اكرك انتي وهو والله ماحب راكان ولا غيره
ايش ذنبي انا وش ذنبي .. ذنبي سكت عليكم لمن شفتكم بعنااق وتذكرت ذاك اليوم
كان في زواج ديم لمن دخلو الشباب وقبل يخرجوا كان راكان اخر واحد خرج لكن
قبل يخرج في صالة العشاء الفاصله بين قاعة الرجال وقاعة النساء كانت سمر
تركض خلفه ووقفته وتهامسوا سمر وراكان شوي وضموا بعض وكان الموقف هذا
كله تحت انظار ملاك صحت من الذكرى ورجعت تبكي:ماتوقعتك كذا ياراكان
ماتوقعت يعني سمر صادقه هو حبيبها الله ياخذهم يارب اكرههكم
وهمسة بألم :تدري راكان.! ( مهما خط شاربك تبقى بعيوني صغير ).. طحت من عيني




الوقت الحالي الصباح .. في الشركه ..



دخل فهد المكتب ولقى زياد متحمس في شغله جلس على مكتبه وخرج مرايه من الدرج
وفتح لصقة الجروح اللي على خده وتحسس مكان الجرح وابتسم لمن تذكر سبب الجرح
ديم:ايش رايك نسافر لـ فرنسا
فهد:وش رايك تأكلي بطيخ >>يعني امر مستبعد
ديم:فـــــــهــــــــد بليييز
فهد:يكفي انا عندك اكيد كل شهورك عسل
ديم بقهر:فهد طيب لازم نسافر ان جلسنا هنا راح تأكلك النحل
فهد يبوس ديم على خدها:انتي النحله اللي بتأكليني
ديم عضت على خد فهد:هههههههههه اكلتك مو انا نحله
فهد يحك خده:ااااااااااااه يعور
ديم:هههههههه احسن
ديم هربت و فهد ركض وراها ........ قطع حبل افكاره
زياد يقرب ويلمس خد فهد:خيييييير من عاضك وش ذا
فهد انصدم وبسرعه رجع الصقه لمكان العضه:بسم الله
زياد:مين عضك..؟
فهد انحرج:مالك دخل
زياد بمزح:ليكون ديم عضتك
فهد ماقدر يمنع نفسه من الضحك:هههههههههه اسأل عمتك
زياد فهم عليه:ههههههههههههههههه اجل عندكم كذا الرومنسية الله لايعيدها من رومنسية
فهد :اقول اسكت بس نشوف لمن تتزوج وش بتسوي
زياد:تأكد ماني صاير مثلك
فهد:نشوف اخرتها
زياد بسرحان:فهد شلون امي .. بعدين سكت شوي .. الله يرحمها بس اقصد مرت ابوي
فهد بدقه:قصدك خالتي خوله ..؟
زياد:ايه
فهد:وش ذكرك فيها
زياد: لي 4 شهور ماشفتها ولا سمعت لها خبر
فهد:هي على اخر خبرك بالسجن واذا احد طلب يشوفها ترفض
زياد حزن عليها بس ماحب يبين:الله يكون بعونها .. وخطر في باله شي ..
فهد يغير الموضوع:كيف تركي
زياد بتفكير:مين تركي
فهد:ولد حمد
زياد:هههههههههه دلع اسمه طيب حسيت انك تتكلم عن رجال
دخل حمد سمع اخر كلمه:مين الرجال
فهد:تركي ولد حمد
حمد بغباء:مين هذا
فهد وزياد:ههههههههههههههههههه� �ههههه
زياد:ههههههههه تشوف فهد مو بس انا
فهد:ولدك يالاهبل
حمد:ههههههههههههههههه طيب ليه مسوي فخامه وكذا
قول تروكي ولدك ههههههه تعرف يعني شي جديد وكذا
فهد و زياد:هههههههههههههههههههه� �هههههه
دخل عبدالله:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
عبدالله:وش اخر اخباركم
زياد:فاااااتكم تعالوا شوفوا اللي شفته
عبدالله:وشو
زياد بحركه سريعه فتح لصقة اللي على خد فهد
وفهد صرخ عليه وبسرعه حط يده على مكان الصقه علشان مايشوفوها
زياد:طالعوا جرحه
عبدالله وحمد قربوا لفهد ورفعوا يده وفهد يسبهم:ههههههههههههههههههه� �ههه
زياد:فهووووود اقول اقول مين عاضك
فهد:زيااااااااااد بفقع وجهك
زياد بسلوب استفزازي:اقــــــــول اقـــــــــول
دخل عبدالعزيز كان منزل عيونه ويطالع الاوراق اللي معه:السلام عليكم
بحركه سريعه زياد وفهد جلسوا بالمكتب وحمد وعبدالله جلسوا بالكنب
الكل:وعليكم السلام
عبدالعزيز رفع عيونه:ماشاء الله كلكم هنا
حمد يرقع:اجتماع بسيط عموو يعني نتناقش عن الشغل
عبدالعزيز بعدم تصديق:ايه ايه ...طيب كل واحد على مكتبه وحط
اوراق على مكتب فهد والاوراق الثانيه على مكتب زياد هاذي
الاوراق لازم بكرى تكون جاهزه قرب لفهد بتركيز:فهد مين عاضك
الشباب:هههههههههههههههههه� �ههههههه
زياد:يبه عضته اختك
عبدالعزيز:زياد عيب تقول كذا عن عمتك طيبه هي ماتهش حتى الذبابه
الشباب:هههههههههههههه
فهد يحط يده على خده يسوي نفسه بريئ:لا صدق مفترسه ديم




.. في الجامعه ..



الماس كانت جايه زياره للجامعه
فرح:ايش رايك الماس في جامعتنا
الماس:حلوه ماشاء الله
سديم:انتي الاحلا
الماس:ناقص ملاك ياربيه عليها راسها يابس مليت اقنعها تداوم تقول راسي يوجعني
فرح:يمكن فيها شي غير ألم رأسها
الماس بشك:اتوقع كذا
سديم:طيب نروح نزورها اليوم ايش رايكم
فرح:فكره حلوه




... في باريس ....



عبدالملك:باقي 4 شهور وتبداء الدوره الدراسيه
حلا:وين راح تدرسها
عبدالملك:في كـنـدا
حلا سرحت بخيالها وشوي حزن
عبدالملك ابتسم بجاذبيه:حلايا
حلا ابتسمت:لبيه
عبدالملك كانه يقراء افكارها:لاتخافي راح اخذك معاي لـكندا وندرس مع بعض
حلا وقفت بفرح:جــــــــد
عبدالملك:جد وعم وخال وش تبغي اكثر
حلا باسته على خده:شــكـــــرا والله كان بخاطري ادرس دوره انقلش برا
عبدالملك رد لها البوسه:كم حلا عندي انا
حلا بدلع وهي تلعب بشعرها الاشقر:اكيييد وحده
عبدالملك يقبص خدها:فديييتك ياواثقه




.. في ماليزيا ..



كان فيصل واسيل جالسين في كوفي مطل على البحر
فيصل:سكري عيونك
اسيل فاتحه عين ومسكره عين:سكرتها
فيصل:يالله سكري الثانيه
اسيل تسكر عيونها بحماس:يالله سكرتها
فيصل:عطيني يدك
اسيل تمد يدها:فـــيـــصل اخاف معاك صرصور ولا شي يخوف
فيصل ابتسم:فتحي عيونك



.. في بيت ناصر ..




ناصر:ايش صار فيها
حصه:حاولت فيها تحكي لي شي بس مافي فايده
ناصر:الله يصلحها والله خايف عليها رايح اشوفها انا
حصه تدعي لبنتها الله يفك كربتها


ناصر:ملاك افتحي الباب
ملاك تمسح دموعها بكفها فتحت الباب وتركت مجال يدخل ابوها
دخل ناصر وقف قدامها:ملاك ايش فيك تكلمي لاتخوفيني عليك
ملاك رفعت عيونها المنفخه من البكي بصعوبه تعلقت عينها بعين ابوها
في نفسها>يااااااااااااه يبه اشتقت لعيونك يبه الله لايحرمني منك<
تجمعت دموعها بعينها وضمة ابوها بكل قوتها وناصر لمها له
ناصر يخفي لمعت الحزن اللي بعينه:مــلاك .. ياروح ابوك لاتتعبي نفسك
والله انتي غاليه على قلبي لاتتعبيني معاك وش اللي مضايقك تكلمي
ملاك تمسح دموعها:...........


توقعاتكم ...

ايش خطر في بال زياد..؟
راح يسافر عبدالملك ومعاه حلا ولالا..؟
البنات راح يعرفوا ايش فيها ملاك ..؟
ايش عمل فيصل لمن سكرت عيونها اسيل..؟
ملاك راح تصارح ابوها ..؟


اذا كان فيه توقعاتكم راح انزل بارت ثاني اليوم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 05:20 PM   #46

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. الـــــــــــــــبـــــــ ـــارت 33 ..



دخل ناصر وقف قدامها:ملاك ايش فيك تكلمي لاتخوفيني عليك
ملاك رفعت عيونها المنفخه من البكي بصعوبه تعلقت عينها بعين ابوها
في نفسها>يااااااااااااه يبه اشتقت لعيونك يبه الله لايحرمني منك<
تجمعت دموعها بعينها وضمة ابوها بكل قوتها وناصر لمها له
ناصر يخفي لمعت الحزن اللي بعينه:مــلاك .. ياروح ابوك لاتتعبي نفسك
والله انتي غاليه على قلبي لاتتعبيني معاك وش اللي مضايقك تكلمي
ملاك تمسح دموعها:بـابـا لاتخاف مافيني شي
ناصر:مــلاك مو علي هذا الكلام قولي الصدق
ملاك ماتبي تضيق صدر ابوها لانه شافت دمعه متعلقه بعينه
ملاك تحاول تقنعه:بابا ابي اترك الجامعه بس هذا اللي مضايقني
ناصر:بس هذا اللي مضيقك
ملاك تبين الثقه:ايه بس هذا
ناصر:من بكرى و اوراقك عندك وراح تجلسين مرتاحه
ملاك:شكرا الله لايحرمني منك
ناصر:ولامنك ياملاكي ... بس اوعديني ترجعين مثل قبل
وتجلسين معنا وتخرجين بيت جدتك
ملاك تحاول تزيح همها:اوعدك
ناصر:الله يخليك لي يارب
ملاك:ويخليك لي


حصه:طلال بعد عني عندي شغل ماجهزت الكيك
طلال:انا جهزتها
طلال وهو معها كريمه بيضاء يحطها فوق الكيك بشكل مضحك
ومطلع لسانه على اساس انه فنان ومبدع
حصه:طــــــــــلال وش تسوي
طلال:يمه خليني اتفنن .. يغمس اصبعه بالكريمه ويحطه بفه.. يمه
اكتشفت اني فنان شفتي كيف سويتها ذوقيها
حصه:هههههههههه الله يصلحك شكلك خربت الدنيا
طلال يأخذ من الكيكه بالملعقه:يالله يمه افتحي فمك ذوقيها ماراح تندمين
حصه فتحت فمها وتذوقته:والله طعمه حلو ماتوقعت يطلع منك حركات
طلال:انا مايطلع مني الا الحلو
حصه:بس شكل الكيك مو حلو بس طعمها لذيذ
طلال:يمه الجمال جمال الروح



.. في ماليزيا ..



اسيل تمد يدها:فـــيـــصل اخاف معاك صرصور ولا شي يخوف
فيصل ابتسم:فتحي عيونك
اسيل:واااااااااااااااو خطير الخاتم شكرا حبيبي وقفت وراحت وعطته بوسه
فيصل:ايش رايك في ذوقي
اسيل:جميييييل فيصل احـــبـــك >> كان الخاتم حلقه من الذهب الابيض وفيه زمرد كبيره بارزه
فيصل قرب لها وبهمس:وانا اعـــــــــــشــــــــقــ ـــــك




.. بيت ديم وفهد ..



ديم تطالع التلفزيون مسويه نفسها مو مهتمه وزعلانه على فهد في خاطرها السفر
فهد:ديــــــــــم خلاص ماصار كل هذا زعل
ديم:.............
فهد يقبص خدها:ديموو الزعلانه
ديم تبعد يده
فهد:ديـــم ياحياتي ياقلبي
ديم:..........
اسكت فهد فجأه وصرخ بألم ويده على رأسه:اااااااااااه ........ رأسي .... اااه
ديم مسكته بخوف:فـــــــهــــــد وش فيك فـــــهـــد
فهد:ديم ... رأسي ااااه
ديم وهي حاضنه فهد:ادق على الاسعاف
فهد:لا بس جيبي .. ااه .. حبه بندول
ديم سندة فهد وبسرعه راحت تجيب اللي طلبه



.. في بيت ناصر ..



تجمعوا كل البنات بتفاق يعملوا حفله لملاك جهزوا لها كل شي
وهي ماعرفت في وصولهم وكان طلال يتكلم معها ينسيها تنزل

فرح:الماس انفخي البلونات
الماس:لا حبيبتي اخاف على خدي ينفجر واتعب
فرح:لا لاتخافي على خدك بس انا يمكن انفجر عصبيه
سديم:خلاااص بنات حنا بنسوي حفله مو هواش
الماس تقلد فرح:لو سمحتي احنا نتناقش ما نتهاوش
حصه:بنات انادي ملاك
سديم:لالا لسى ماخلصنا
فرح جهزت اطباق الاكل على الطاوله
سديم جهزت الشموع والبلونات
الماس تستهبل وحطت شريطه على الباب
الماس:فرح اهم شي عندها الاكل
سديم:هههههههههههههههه
فرح:ماتضحك
سديم:هههههههه فرح جد تضحك



.. عند ديم ..



فهد:ديم ... رأسي ااااه
ديم وهي حاضنه فهد:ادق على الاسعاف
فهد:لا بس جيبي .. ااه .. حبه بندول
ديم سندة فهد وبسرعه راحت تجيب اللي طلبه
اكلته الحبه وشربته ماء وهي تبكي خايفه عليه
ديم:ارتحت الحين ..؟
فهد:سوي لي مساج لـ رأسي
ديم جلسة على الكنب وفهد سند راسه على فخذ ديم
وهي تسوي له مساج لرأسه
ديم:ارتحت الحين
فهد ماسك ضحكته:لا لسى
ديم مسكينه على نيتها تكمل المساج بأخلاص
فهد ماقدر يمسك ضحكته:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ديم:بسم الله عليك وش فيك ليكون صار زوجي مجنون
فهد ضحك زياده:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
ديم هههههههههههههههههههههه امزح معك ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه راسي سليم الحمد لله ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
ديم عصبت عليه:وانا المسكينه خايفه عليك ومهتمه فيك اخرتها تمزح طيحت قلبي عليك من جد تااااااافه وراحت عنه
فهد:ههههههههههههههههههههه� �ه ديم هههههههههههههههه والله اسف هههههههههه بس اشوف تحبيني ولالا
ديم بكذب:مو عذر اصلن ماحبك
فهد:باين مره ههههههههه مين اللي تبكي قبل شوي
ديم:لاني غبيه صدقتك
فهد راح وباس جبينها:والله اسف خلاص ديم اسف
ديم:طيب سامحتك بس بشرط ابي اروح عند البنات مجتمعين اليوم
فهد:يالله تجهزي على عيني حبيبتي
ديم:يسلموو



... في بيت ناصر ..



طلال:اشتقت لك يامعفنه
ملاك:انت المعفن وجع
طلال:هههههههههههه امزح بس ايش اسوي انتي مقفله على نفسك كله علشان الجامعه
ملاك بحزن:مالك دخل
طلال يغير الموضوع:سويت اليوم كيك خطيير
ملاك:جــــد
طلال:والله
دخلت حصه:ملاك تعالي ابغى تجين معاي
ملاك:وين..؟
حصه:تعالي وراح تشوفي
ملاك راحت مع امها
حصه:افتحي الباب
ملاك فتحت الباب بهدوء فجأه سمعت تصفير البنات وتصفيق ابتسمت من قلبها اخيرا ابتسمت بصدق
فرح راحت وضمت ملاك:اشـــــــــتــــــــ� �قــــــــــت لك
ملاك:وانا اكثر
الماس:يالله ملاوكه تعالي اقطعي الكيك
ملاك:واااو مره كشخه يسلمووو
سديم:الله يسلمك
ملاك:مين مسوي هاذي الكيك
حصه:هههههههههههه اخوك طلال
البنات:ههههههههههههههههه
دخلت ديم:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ديم ضمة ملاك:هلا حبيبتي
ملاك:اهلن نورتي
الماس:ايش رايك في حفلتك
ملاك ابتسمت بفرح:شكرا جــمــــيـــله ربي يسعدكم
حصه فرحت لفرحة بنتها
ملاك:ايش اخر اخباركم
الكل:بخير
سديم:حسيت سنه ماشفتك
فرح:ههههه كلها ثلاث اسبيع ووحشتينا
ملاك:عسى مايوحشك غالي
ديم تغني بطرب :

عسى ما يوحشك غالي
تطمن يا هوى بالي
انا في قربتي صابر
مخلي بالي من حالي


امس احتجتك وربك
احتجت لحضنك وقلبك
شفت ألبووم رحلتنا
وزادت حاجتي لقربك


كملتها فرح:
تدري ويش اصعب شيء
انك تفتكرني حي
انا حي بشكل ميت
طاويني فراقك طي



تعبت من التعب شفني
تعبت اقول واحشني
تعبت أمثل الضحكه
وفي لحظات تكشفني

سديم تصفر:اصواتكم طرب
البنات:هههههههههههههههه
ديم:ايش رايكم نرقص
الماس:يالله الحين اجيب جوالي فيه اغاني حلوه
الماس بيدها قطعة من الكيك تمشي لجهة الصاله وتأكل
من الكيك وتكلم نفسها:طعمها لذيذ وطلع طلول يعرف يسوي شي
اخذت شنطتها وكملت تمشي بس سمعت صوت وقفها كان طلال
جالس بس هي مانتبهت له
طلال:اهم شي عجبك اكيد راح يعجبك وهو من يدي حبيبتي
الماس ارتعبت وهربت بسرعه عند البنات وطلال يضحك عليها
الماس تنفس بسرعه في نفسها:يمه وش فيه هذا اول مره يكلمني كذا
ويقول حبيبتي بعد حبته القراده
فرح:وش فيك الماس
الماس:كنت اركض بس


طلال كان مبتسم على خوف الماس وشكلها كيف صايره كيوت محلوه البنت
كانت لابسه فستان سكيني تحت الركبه بلون السكري والاكسسوارات ذهبي
وشعرها اللي واصل لأخر ظهرها مسويه له استريت وحطته على جنب
واكتفت بكحل اسود ومسكره مطلع عيونها اكثر جاذبيه
وهمس بنفسه:اعشقهااا


الماس تهمس لفرح عن الموقف اللي صار لها مع طلال
فرح بنفس الهمس:قلت لك من زمان يحبك
الماس:لا مستحيييييل
فرح:والله يحبك واضح من عيونه شوفي كيف يطالعك اصلن الحين متغير ومايتهاوش معك ابدا
مالحظتي شي
الماس:لالالا ماصدق مستحيل
ديم:ايش تقولوا
فرح:الماس اقول
الماس:لالا
سديم:يالله قولي
فرح:الماس رفضة




توقعاتكم ..

الماس راح تقتنع بحب طلال لها وتبادله الشعور...؟
فرح راح تقولهم عن الماس وطلال ..؟
ملاك راح تستمر بتغيرها وتنسيها لموضوع سمر..؟
صمت سمر هل يعني انتهت عن الانتقام..؟






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-13, 02:23 PM   #47

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





.. الــــــــــــبــــــــــ ـارت 34 ..




الماس تهمس لفرح عن الموقف اللي صار لها مع طلال
فرح بنفس الهمس:قلت لك من زمان يحبك
الماس:لا مستحيييييل
فرح:والله يحبك واضح من عيونه شوفي كيف يطالعك اصلن الحين متغير ومايتهاوش معك ابدا
مالحظتي شي
الماس:لالالا ماصدق مستحيل
ديم:ايش تقولوا
فرح:الماس اقول
الماس:لالا
سديم:يالله قولي
فرح:الماس رافضة
ملاك:افا الماس تخبين عني
فرح:انا اقولكم بنات طلال يحب الماس
الماس:كذااااابه تكذب عليكم
البنات:هههههههههههههههههه� �هه
ديم:لالالا ماينفع شكلك زوجة طلال
الماس ترمي على ديم الوساده:وجع لاتتخيلي تكذب فرح
فرح:لاوالله ماكذب بس الماس ماقتنعت
ملاك:تحبوا بعض وانا مادري يالخاينه ليه ماقلتي لي
الماس:ملاوكه تكذب فرح
فرح:لالا ماكذب
سديم:الماسوه اعترفي انك تحبينه
الماس:والله ماحبه
ملاك بمزح:بتحبينه بتحبينه اليوم ولا بكرى اخوي يأكل القلب
ديم:هههههههههههه صادقه
مضى الوقت وهم مبسوطين والاهم من كذا ملاك نست حزنها وضيقتها كل واحده راحت بيتهم
ملاك:ماما
حصه:عيون امك
ملاك:فديت عيونك .. ايش رايك نزوج طلال
حصه:لا ماتوقع يبي يتزوج طايش مره الولد ومين نزوجه
ملاك:نزوج طلال لـ الماس
دخل طلال وسمع اخر الكلام:مين تزوجوني
ملاك:ايش رايك في الماس
حصه:انا موافقه وانت طلال وش رايك
طلال وقف ورقص زي الاهبل من الوناسه ماصدق ان الفرصه تجي له بدون مايطلبها
ملاك تأكدة انه يحب الماس وحصه تضحك على ولدها
طلال:يمه انا موافق موافق
حصه:طيب لازم تقول لـ ابوك
طلال:الحين اقول له وراح يركض ودخل على مكتب ابوه حتى بدون مايطق الباب
حصه:ههههههههههههههه اهبل
ملاك:طول عمره كذا




.. عند سمر ..


تكلم في جوالها:هههههههه لا حبيبي
راكان:سمر تبغي اقولك شي
سمر بدلع يقرف:قول ياعيني
راكان بكذب وقرف:انا احبك
سمر منصدمه:من جد تتكلم
راكان:ايوه بجد
سمر:راكان انا اعشقك ... طيب بسألك
راكان بطفش:اسألي
سمر:انت تحب ملاك الا الحين ..؟
راكان بعصبيه ويفكر بالخطه اللي في باله:لا ماحبها ولا راح احبها
سمر تدق بالكلام:ايوه عرفتها على حقيقتها .. هي انسانه واطيه وقذره
راكان تقرف منها وماقدر يتمالك اعصابه وقفل الخط بوجهه وقفل الجوال كله
سمر:اففف ايش فيه هذا وناااسه اهم شي يحبني راح ادمر شرفك ملاك ههههههه ويكون راكان لي لوحدي
رن جوالها ردة بسرعه بدون ماتشوف الاسم:هلا راكان
....... بحقد:ماني راكان ياحقيره




.. في المستشفى .. عند راكان..



كان يدور في باله اشيااء كثيره ويكلم نفسه:اي انسانه هاذي من ايش مخلوقه شكل كلام امجد جد راح تدمر شرف العائله
راح اكون انا سبب كل شي اصحى ياراكان اصحى هذا اللي يعصي ربه الحين ايش اسوي هي اكيد راح تدمر كل شي
ملاك طول عمرها طاهره شريفه ملاك بعين الكل ليش ماكنت اشوف ملاك انها كذا بس علشانها ردة علي وتدخلت في غروري
كرهتها انا من جد غبي ملاك طاااهره ماراح اترك سمر تأذيها وجاء صوت من قلبه.. راكان يمكن اذتها .. رجع في عقله كلام
اخته فرح كانت تكلم امها:ماما شفتي ملاك تركت الجامعه
مها:ليش
فرح:تقول راسها يوجعها بشكل مستمر بس جد انا خايفه عليها شكل في شي مضايقها وماتبي تقول
مها:لا يمكن تكون صادقه ماتستاهل الضيق ملاك قلبها ابيض واكبر من انها تتضايق
فرح:حتى لو ماما مهما كان الانسان يجي شي يضايقه حتى لو كان قوي
رن جوال راكان وصحى من الذكرى كان امجد
امجد بجديه:رااكان سمر طلعت خطه راح تقضي على كل اهلك راح تنفذها
راكان بتفكير:امجد ماراح تقدر تسوي شي هي ضعيفه
امجد بعصبيه:رااااكان اصحى اصحى سمر اقوى مني ومنك تدري هي اللي كانت راح تخرب زواج فهد وعمتك
راكان بصدمة:ماتدري ايش خطتها الحين..؟
امجد:راكان مو وقته تسألني بسرررررعه تعال لازم نوقفها
راكان مافهم شي:وين اجي .؟
امجد:الحين اجيك خليك في مكتبك
راكان بتوتر:انتظرك



.. بيت ناصر ..



طلال راح يركض ودخل على مكتب ابوه حتى بدون مايطق الباب
طلال جلس مقابل ابوه:يبه طلبتك لاتردني
ناصر:طق الباب سلم اول بعدين اطلب
طلال:طيب السلام عليكم يبه تكفى ابي منك طلب قول تم
ناصر:وعليكم السلام اطلب
طلال:يبه انا ابي اتزوج
ناصر:مين سعيدة الحظ
طلال:بنت عمي محمد ..الماس
ناصر ابتسم:لك ماطلبت ياولدي
طلال قام وباس راس ابوه وضمه بفرحه
ناصر:ههههههه وش فيك يا اهبل خلك عاقل
طلال بجرأه:يبه وهي تركت فيني عقل
ناصر ضرب ولده بخفه على كتفه:ياااقليل الادب ماعرفت اربي
طلال وقف عند الباب:يبه احبها
ناصر رمى علبة مناديل بس قبل توصله سكر الباب وناصر ضحك على هبل ولده
رجع طلال وفتح الباب:يبه نروح بكرى نخطب رسمي وش قلت
ناصر:لا ليش العجله
طلال:يبه مافيني اصبر
ناصر:بعد بكره
طلال:الله يصبرني




.. في المستشفى ..



امجد كان يركض في الممرات رايح لراكان فتح جواله وصلته رسالة من سمر فتح الرساله كانت وسائط فتحها وكانت الصوره لملاك لمن كانت بحفل زواج اسيل
وقف لمن شاف تلك الملاك الحسناء بفستان يزود جمالها سحراً من الواضح ان الصوره ملتقطه دون علمها تذكر لمن كان في بيت سمر وكان في محاولة الاعتداء
على الفتاة البريئة الملاك البشري وصله رساله اخرى من سمر محتوها... امجد راح انفذ اللي في بالي هههه واولها صور ملاك ..
امجد لعن عليها وركض لراكان وسحبه معه وركبه سيارته ومشى بسرعه جنونيه وراكان مايدري عن شي وما قدر يكلم امجد لانه بحاله عصبيه شديده
اول مره يشوف امجد بهذا الشكل وكان يسب ويلعن بسمر والساعه اللي تعرف عليها زاد سرعة سيارته وراكان يدور في باله الف والف سؤال



... في الشركه ..



..في قاعة الاجتماع ..

انتهى الاجتماع على اتفاق رابح لشركه وخرج الكل وتبقى اعضاء الاداره
محمد:وش اخر اخباركم يااخواني
الكل:بخير
ناصر:فيصل وعبدالملك يسلموا عليكم
الكل:الله يسلمك ويسلمهم
عبدالعزيز:والله اشتقت لـ حلايا
سليمان:يحق لك صار لهم اسبوعين مسافرين
محمد:الله يهنيهم
عبدالعزيز حط يده على كتف اخوه ناصر:ناصر وش فيك انت مو معنا
ناصر صحى من سرحانه والحزن اللي بقلبه حس فيه من الحلم اللي شافه في منامه:لا ماشي ياخوك
محمد:عسى ماشر يابو فيصل
ناصر:الشر مايجيك يابو حمد بس عندي شي بقوله لكم
الكل سكت وانشدوا لموضوع اللي راح يقوله ناصر



.. في بيت الجده ..



كانت جالسه في الحديقه والجو جميل ومعها كوب شاهي ومجلسه جنبها الخدامه
حاسه بوحده بعد زواج ديم وحلا كان فرح والماس وملاك دايم عندها بس اليوم ماحد جاء
الجده:اجلسي لاتروحين
الخدامه:ماما في شغل
الجده:وش شغله بس اجلسي
الخدامه جلست:ماما انتي وااجد كويس
الجده بغرور:ادري
الخدامه:هههههههه وانتي واجد مغرور
الجده ضربة الخدامه بالعصا:وانتي واجد قرقر وانا ابيك توسعين صدري
الخدامه:هههههههه خلاص ماما اسف




... في سيارة امجد ..


راكان مايدري عن شي وما قدر يكلم امجد لانه بحاله عصبيه شديده
اول مره يشوف امجد بهذا الشكل وكان يسب ويلعن بسمر والساعه اللي تعرف عليها زاد سرعة سيارته وراكان يدور في باله الف والف سؤال
امجد وقف السياره فجأه وقال لراكان ينزل معه وهذا بيت سمر رن الجرس والخدامه فتحت الباب وراكان بقى عند الباب وامجد ركض لسمر وسحبها من قميصها
امجد:ياحـ....... ياسـ.......... انتي ماتخافي ربك
سمر:ببرود امجد بعد انت عاد اللي تخاف ربك مو انت اغتصبتها
امجد:من قال انا اغتصبتها انا مالمستها ماني مثلك حـ..........
سمر:طيب ليش جاي
امجد:عطيني صور ملاك
سمر بعدت عنه ونفضت قميصها:لا مستحيل
امجد ضرب سمر كف قوي طيحها:عطيني صور ملااااك
سمر مسكت خدها:من جد انت حــقـــ............ اكرهك
امجد سحب الجوال من يد سمر وخرج شاف راكان واقف وباين عليه القلق
امجد مد جوال سمر لراكان:راكان افتح الجوال وشف ايش فيه
وركبوا السياره وراكان فتح جوال سمر




.. في الشركة...


محمد:عسى ماشر يابو فيصل
ناصر:الشر مايجيك يابو حمد بس عندي شي بقوله لكم
الكل سكت وانشدوا لموضوع اللي راح يقوله ناصر
ناصر:محمد انا طالبك طلب قول تـم
محمد:تم قول ياخوي
ناصر:الواحد مايدري متى اجله بس انا طالب يد بنتك الماس لولدي طلال هي انسب له والبنت في باله
محمد ابتسم:بعيد الشر عنك .. لك ماطلبت ياخوي لكن بشاور البنت وارد لك
سليمان وعبدالعزيز بهبل:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كــلـووووووووولـــوووويـش
محمد:اوووش فضحتونا
ناصر:عيب عليكم كل واحد منكم مديير قسم واصحاب الشركه وشنبات اخرتها زغريت هههههه الله يصلحكم
عبدالعزيز:نويصر هههههههه احنا على الاقل بس زغاريت بس مانقفز فوق السرير لمن نصحي احد
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههه
محمد:اجل اسمعوا اللي بقوله لكم
ناصر:قول
محمد:خطبت لولدي عبدالله




محمد خطب مين لـ عبد الله ..؟
الماس ايش رد فعلها لمن يخطبها طلال ..؟
راح توافق الماس على طلال...؟
ايش فيه ناصر ضايق من الحلم ايش ممكن يكون الحلم..؟
راكان ايش راح يشوف في جوال سمر وراح يعرف امجد ايش سوى..؟


استغفر الله واتوب اليه






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-13, 09:33 PM   #48

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




.. الــــــــــبــــــــــــ ـارت 35..




.. في سيارة امجد ..


امجد سحب الجوال من يد سمر وخرج شاف راكان واقف وباين عليه القلق
امجد مد جوال سمر لراكان:راكان افتح الجوال وشف ايش فيه
وركبوا السياره وراكان فتح جوال سمر وفتح الصور وانصدم كان جوال سمر كله يحتوي على صور ملاك
وفتح الرسائل وانصدم اكثر ان سمر تكلم شباب كثيير والصدمه الاكبر لقى صورة ملاك مرسله لـ امجد وفتح
رسائل اللي ارسلتها لملاك اللي تحتوي على تهديد مكتب..... شفتي ياملاك هههههه هذا ولا شي استني
راح يجيك اكثر مني بس كل اللي اسويه انتقام منك لان ماحد يسرق قلب حبيبي راكان ..
راكان حس بالصدمه و دوخه ... يعني هي ايش ممكن تسوي اكيد شي خبيث كله بسببي الله يـلــ...... ياسمر
راكان مسك قميص امجد وسحبه له:امـــجد انت شفت الصوره اللي ارسلتها لك سمر
امجد بخوف من عصبية راكان:لا ماشفتها
راكان شد اكثر في قبضته:حلفتك بالله ايش مسويه سمر في ملاك حلفتك بالله
امجد يفك يد راكان من على قميصه:طيب اتركني واقولك
راكان:اسمعك قول
امجد:سمر.......... ماقدر يكمل يعرف الحقيقه مؤلمه جدا جدا وفضل انه يسكت عن الموضوع
راكان بعصبيه:تــكـــلــم
امجد في نفسه:ايش اقولك اقولك انا حاولة اعتدي عليها انا مشارك سمر ايش اقولك
راكان اعصابه تلفت:امــــــجــــــــد تكلم
امجد:انا ماعرف شي بس كل اللي اعرفه ان سمر تحاول في نشر صور ملاك
وتوصلها لـ ابوها وو وو راح تقابل شاب علشان يعتدي على ملاك
راكان مسك راسه وجلس على الارض:امجد وش الحل انا سبب كل شي في خراب حياة البنت .. وصرخ.. انـا الـسـبب انـا
تكلم والدموع متعلقه على رموشه:مـلاك طاهره شريفه ماتستاهل ايش راح يقول عمي راح تشوه سمعتها وسمعت اهلها وكل العائله
امجد نزل لمستوى راكان اللي جالس على الارض وضربه كف:راكــان اصحى اصحى مابقى عندنا وقت اصحى لاتنهار انت رجال
قوم معاي ندمر سمر علشان ماتنفذ خطتها
راكان صحى من بعد كف امجد:ندمرها ..
امجد ضرب على صدره:ياخوي انا بحل مشكلتك بس اتطلبك معاي
راكان بعصبيه:ماني صغير اعرف احلها بنفسي .. وسحب جوال امجد ورماه على الارض بكل قوته وتكسر الجوال الى حطام ..يبي يحافظ على الملاك ..
امجد كان متفاهم لوضع راكان ......... راح راكان وامجد كان يتبعه .. راكان راح يفجر القنبله اللي في باله لتحقيق هدفه الانتقام من سمر



رجع فيصل واسيل .. وعبدالملك وحلا من السفر ..ومن احلا شهور حياتهم


.. في بيت محمد ..


محمد:وخطبت لك ياولدي
موضي:احلا بنات الديره بعد
عبدالله الصدمه تكاد تشق رأسه
الماس:مين هي ماما
موضي:بنت الجيران
عبدالله وقف:يمه انا مابيها
محمد:ياولد عيب عليك ترد امك واحنا خطبنها خلاص
عبدالله:انا مابيها انا اللي بتزوج ... وطلع بسرعه بقهر
محمد:الله يهديه ولدك يبي يفشلنا عند الناس
موضي:غصب عنه مو بكيفه ولا انا ماني امه
الماس كانت حاسه في عبدالله ومره متضايقه عليه:يمه الزواج مو غصب
موضي:احنا خطبنا احلا البنات ايش يبي بعد
محمد:على طاري الخطبة الماس اجلسي
الماس تجلس باستغراب
محمد:اليوم خطبك شاب ماتلقي زيه
الماس بطفش:مين تعيس الحظ
موضي:وجع لاتقولي كذا
محمد:طلال ولد ناصر ... ولد عمك طالبك على سنة الله ورسوله لاتردينه يابنتي الولد عاشق وانتي قرري
الماس وقفت من الصدمه ووجها قلب احمررر وركضت لغرفتها
محمد:هههههههههه وش فيها بنتك
موضي:هذا الحياء الله يديمه
محمد:ههههههههههههههه اكيد ماراح يدوم الحياء وامها موضي
موضي مسويه زعلانه:لا والله ماعندك نظر
محمد:كيف ماعندي نظر وانتي نظر عيني
موضي استحت:بس عاد لاتخليني اطير
محمد:ههههههههههههههههه



.. عند عبدالله كان بسيارته ..


اتصل على زياد
زياد:هلا هلا وين الغيبه
عبدالله بضيق:هلا فيك زياد وينك..؟
زياد:عند جدتي
عبدالله:الحين جايك تجهز
زياد:خير وش فيك ياخوي
عبدالله يتنهد بضيق:انا ضاااايق وانا اخوك
زياد:يالله جاهز انا



.. في بيت ناصر ..


طلال:يبه خلاص متى يردون
ناصر:ياولد اثقل العقل الزين
طلال:يبه الثقل وين وانا وين الثقل لك يبه
ملاك:ياولد عيييب
ناصر:وجع احشم ابوك
طلال:محشوووم يالغالي
حصه:لاتنسوني
طلال:شلون انساك وانتي الغاليه
ملاك:هههههههههه قلب رومنسي
دخل فيصل ومعاه اسيل قام طلال من المجلس احترام لـ اسيل وسلم على اخوه واسيل دخلت
طلال يضم فيصل:هلا ياخوي هلا ياغالي
فيصل:هههههههههه طيب خنقتني
طلال بشطانه:يعننك مو متعود على الحركات هاذي
فيصل فهم قصده ضرب طلال على كتفه:ياقليل الادب تفكيرك منحرف
طلال يهز خصره:فصفص قريبا بصير مثلك
فيصل:في وشو .. لاتقول لالالا
طلال:ههههههههه الا راح اتزوج
فيصل:اخس مين التعيسه
طلال:وجع مارضى تقول عنها كذا
فيصل:وانا اخر من يعلم ارويك يالله قول من
طلال:بنت عمي محمد
فيصل بصدمه:المــــــاس ..!
طلال:هيييييه لاتقول اسمها على لسانك
فيصل مصدوم:طلال قول تمزح
طلال:والله جد
فيصل:مين اللي كان يتهاوش معها اربع وعشرين ساعه ويكرهها شلون تبي تزوجها
طلال بمزح:راح انتقم
فيصل:ياحيو..... من جدك انت تراه بعلم ابوي
طلال:لالالالالالاالالا والله امزح
فيصل:على بالي بعد بعدد عن طريقي بروح اسلم على امي وابوي وملوكه
طلال بمرح:جبت لي هديه
فيصل بشطانه:ايه احلا هديه بعد تستاهل ... ترك طلال ودخل وسلم
فيصل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الكل:الحمد لله على السلامه
فيصل:الله يسلمكم
فيصل باس راس ابوه وقبل يده وسلم على امه نفس الشي وسلم على ملاك لكن ملاك ضمته
ملاك:لك وحشه اشتقت لك
فيصل:ههههههههههه وانا اكثر والله كنت افكر فيك
اسيل شهقت وبمزح:يعني ماتفكر فيني
فيصل:هههههههههههههههه لا ياروحي كيف ماتبغيني افكر فيك وانتي كل فكري
اسيل حمرر وجهها وتمنت انها ماتكلمت
حصه:ايش اخباركم وايش مسوين
فيصل واسيل:الحمد لله ماعلينا خلاف
ناصر ابتسم:الله لايحرمني من جمعتكم
الكل:اميييييييين




... في سيارة عبدالله ...


زياد دخل السياره:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام
زياد:وش فيك انت عسى ماشر
عبدالله تنهد بضيق وحرك السياره:زياد ابوي بيزوجني
زياد:وخير ياطير
عبدالله:بالغصب يعني
زياد:طيب ممكن خيره لك
عبدالله بعصبيه:زيــــــــاد افهمني
زياد بتفكير:مين هي
عبدالله بضيق:بنت جيراننا
زياد بحيره:طيب عبد الله انت تحب ..؟
عبدالله:وصلت مربط الفرس
زياد:لاتقول للحين متعلق في اسيل
عبدالله بضيق:لا انا نسيت اسيل وطاريها ... بس انا احب وحده
زياد:انت صادق
عبدالله:وانا شايفني امزح انزل انزل بس
زياد:لالا خلاص من من تحب
عبدالله:احب اخت زوجة حمد
زياد بغباء:ياخايس تحب زوجة حمد
عبدالله ضرب زياد على كتفه:انت الخايس اقولك احب اختها اختها
زياد:كان قلت كذا وريحتني ... يعني انت ماكنت تحب اسيل..؟
عبدالله:لا ماكنت احبها بس اوهمت نفسي بحبها وكنت معجب فيها
زياد:طيب حتى اللي تحبها الحين انت توهم نفسك بحبها
عبدالله:حتى فرضا لو اوهمت نفسي بحبها انا مو متقبل اعيش مع وحده غيرها
زياد:يعني من جد تحبها .. راح اشوف حل



.. عند راكان ..



راكان بعصبيه:ماني صغير اعرف احلها بنفسي .. وسحب جوال امجد ورماه على الارض بكل قوته وتكسر الجوال الى حطام ..يبي يحافظ على الملاك ..
امجد كان متفاهم لوضع راكان ......... راح راكان وامجد كان يتبعه .. راكان راح يفجر القنبله اللي في باله لتحقيق هدفه الانتقام من سمر
امجد:راكان وين رايحين
راكان زاد سرعة السياره ومارد على امجد وصل للمكان المطلوب ونزل من السياره وامجد مصدووم من المكان اللي نزل له راكان
راكان دخل



توقعاتكم ..


ايش ممكن يكون حل زياد ...؟
ايش المكان اللي نزل له راكان وليه منصدم امجد..؟
محمد راح يغصب عبدالله بالزواج من بنت جيرانهم..؟
راح توافق الماس على خطبة طلال ..؟
سمر راح تتوقف او تستمر ..؟


اعذروني البارت قصير

اللهم صلِ على محمد دمتم بخير





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-13, 10:33 AM   #49

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.. الــــــــــــبــــــــــ ــارت 36 ..




.. عند راكان ..



راكان بعصبيه:ماني صغير اعرف احلها بنفسي .. وسحب جوال امجد ورماه على الارض بكل قوته وتكسر الجوال الى حطام ..يبي يحافظ على الملاك ..
امجد كان متفاهم لوضع راكان ......... راح راكان وامجد كان يتبعه .. راكان راح يفجر القنبله اللي في باله لتحقيق هدفه الانتقام من سمر
امجد:راكان وين رايحين
راكان زاد سرعة السياره ومارد على امجد وصل للمكان المطلوب ونزل من السياره وامجد مصدووم من المكان اللي نزل له راكان
راكان سحب من سيارة امجد شماغ وتلثم فيه دخل القسم والكل يطالع فيه مستغربين من لبسه كان يرتدي زي عمله ومتلثم في شماغ
كان شكله غريب يشير الى انه اجنبي
راكان:السلام عليكم
....:وعليكم السلام وش اخبارك
راكان:بخير
.....:تفضل امر ياولدي
راكان:مايأمر عليك عدو ... اخذ ورقه وقلم من مكتب الرجال وكتب والرجال متحمس له ومستغرب



.. عند عبدالله وزياد ..



عبدالله:احب اخت زوجة حمد
زياد بغباء:ياخايس تحب زوجة حمد
عبدالله ضرب زياد على كتفه:انت الخايس اقولك احب اختها اختها
زياد:كان قلت كذا وريحتني ... يعني انت ماكنت تحب اسيل..؟
عبدالله:لا ماكنت احبها بس اوهمت نفسي بحبها وكنت معجب فيها
زياد:طيب حتى اللي تحبها الحين انت توهم نفسك بحبها
عبدالله:حتى فرضا لو اوهمت نفسي بحبها انا مو متقبل اعيش مع وحده غيرها
زياد:يعني من جد تحبها .. راح اشوف حل
عبدالله:مافي حل
زياد:عبوووووووود لقيتها
عبدالله بحماس:قول
زياد:انا مافي بالي وحده ولا شي
عبدالله يحاول يستوعب:كيف يعني
زياد:اخطبها انا وانت احتج انك ماتبي تخطبها علشاني خطبها انا
عبدالله منصدم:راكــان من جدك انت انت طول عمرك ماتفكر بالزواج لاتضحي علشاني
زياد ابتسم:كم عندي عبود اهم شي سعادتك
عبدالله هز زياد:زياد المسأله زواج مو لعب
زياد ببرود:واذا يعني
عبدالله بعدم تصديق:زيااد لاتتهور



.. عند راكان ...



راكان:السلام عليكم
....:وعليكم السلام وش اخبارك
راكان:بخير
.....:تفضل امر ياولدي
راكان:مايأمر عليك عدو ... اخذ ورقه وقلم من مكتب الرجال وكتب والرجال متحمس له ومستغرب
راكان مد الورقه لرجال :سم ياخوي
....:وش هاذي الارقام
راكان:ابي هاذي الارقام الـ 6 تراقب من قبل هيئة النساء وخرج من المكتب بسرعه بدون لايسمع رد الرجال
رجع لسيارة امجد
امجد:راكان وش تبي في الهيئه..؟ >>هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
راكان بعصبيه:امجد اسكت



.. في بيت الجده ..


عبدالعزيز:حي الله حلاوتي
حلا بخجل:الله يحيك ويبقيك
عبدالملك:وانا ياعمي افا عليك
عبدالعزيز:هلا ياهلا بالغالي نورتوا ديرتنا
الجده:هلا هلا والف مرحبا
حلا وقفت وضمة جدتها:هلا فديتك يايمه
الجده تمسح دموع الفرح تعانقها السعاده تكاد تطير فرحاً بلقيا حفيدتها التي ربتها مثل ابنتها ابدا لم تعترف بانها حفيده بل ابنتها
الجده:اشتقت لك يالشقراء
الكل:هههههههههههههههههههه� �ه
عبدالملك قرب ويقبل راس جدته ويدها:هلا يمه طنيني عن حالك
الجده:بخير ياولدي بخير وانتم وش احوالكم
عبدالملك وحلا:بخير الحمد لله
الجده رفعت عصها ونغزة بطن عبدالملك:حلاوتي ان شاء الله مسعدك ومتهنيه مع اللي خطفك مني
عبدالملك:هههههههههههههههه� �هه خطفت الشقراء حقتك ههههههه بس حلاوتي انا لاتقولي حلاوتي اغار انا
حلا:هههههههههههههههههههه فديتك يمه ... ايه مزعلني ملوكي
عبدالملك شهق:لا والله
الجده تعيد الحركه وتنغز بطن عبدالملك بعصها:وش مزعل حلاوتي فيه اعترف
عبدالعزيز:ههههههههههههههه� �هههههه تراه اخذ حلالي منك ملاوكي لاتزعل حلاوتي
عبدالملك مسوي زعلان:حلاوتي انا وبس .... حلالي انا لو تسرقها مني كان اخطفها منك ولا اسكن بيت جدتي معها
الجده:لا والله
عبدالملك:هههههههههههه ووبعد راح انام بغرفة جدتي
الجده تنغزه بالعصا:يالله هناااك قليل الادب
عبدالملك:وش اسوي عمي بيسرق حلالي
دخل زياد:ياهلا ياهلا منور البيت من بيسرق حلالك
الكل:هلا فيك
عبدالملك:عمي عزوز
وقفت حلا وسلمت على اخوها بوود وطبع بوسه على جبينها:اشتقت لك
حلا:وانا اكثر
زياد:خلاص نامي عندنا اليوم واتركي زوجك النشبه
عبدالملك فتح عيونه على وسعها:وش فيكم علي تخربون زوجتي علي ماراح اجيبك حلاوتي لهم
حلا:هههههههههههههههههه خلاص اعصابك
مضى الوقت سريع وهم سعدا وخرج عبدالملك مع حلا لبيتهم والجده نامت
زياد:يبه
عبدالعزيز:سـم
زياد:ممكن طلب صغير
عبدالعزيز برحابه:اطلب
زياد بقلق:انا خلاص فكرت بموضوع الزواج
عبدالعزيز بسعاده:ومين قررت ملاك او فرح
زياد حس انه يخيب امل ابوه بس نفس الوقت قرر يساعد ولد عمه عبدالله:يبه لا هاذي ولا هاذي
عبدالعزيز:وش قصدك
زياد:انا راح اتزوج برا العائلة
عبدالعزيز مر عليه ذكرى فرح كيف تتكلم عن زياد وكيف تمزح حز في خاطره ووقف:ياولدي ماني براضي كيف ترفس النعمه وهي قدامك
الود ودي لك فرح يازياد
زياد نزل راسه احترام لرأي ابوه:بس يبه
عبدالعزيز:لا بس ولا شي سليمان محجر فرح لك ياولدي عيب نرد عمك
زياد طلع معه فكره:يبه الشرع حلل اربع
عبدالعزيز صد عن حكي ولده



يــــــــــــــــــــــــ تــــــــــــــــــبـــــ ــــــــــــــــــع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-13, 02:07 PM   #50

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع......

عند زياد وعبدالعزيز ..


زياد:انا راح اتزوج برا العائلة
عبدالعزيز مر عليه ذكرى فرح كيف تتكلم عن زياد وكيف تمزح حز في خاطره ووقف:ياولدي ماني براضي كيف ترفس النعمه وهي قدامك
الود ودي لك فرح يازياد
زياد نزل راسه احترام لرأي ابوه:بس يبه
عبدالعزيز:لا بس ولا شي سليمان محجر فرح لك ياولدي عيب نرد عمك
زياد طلع معه فكره:يبه الشرع حلل اربع
عبدالعزيز صد عن حكي ولده:زياد انا مابي تتزوج فرح وفي بالك ثانيه
زياد بتفكير:يبه لو سمحت اعطيني حرية القرار ماراح تندم
عبدالعزيز تنهد وراح خياله لبعيد :انا رسمة مستقبلك مع فرح
زياد:يبه طلبتك ابيها
عبدالعزيز:مين هي
زياد:بنت خالد الـ..........>الاسم مخترع من عقل زياد
عبدالعزيز:وفرح.؟
زياد بتوتر:مابيها
عبدالعزيز بحزم:انا ماغصبك على شي ماتبيه بس اعرف لو تدور الدنيا بتلقى دواك عند فرح بس اعمل اللي يريحك
زياد غطس في عمق الافكار قطع عليه رن جواله
زياد:هلا
عبدالله:هلا فيك ... ايش قال عمي
زياد:عطاني الحريه في الاختيار
عبدالله:وانت وش قلت..؟
زياد:لعيونك تهون الخساير يابو محمد
عبدالله:اصيل اصيل ياولد العم
زياد:اذا ماوقفت معك الحين متى اوقف معك
عبدالله:الله يسعدك يارب بخبر ابوي انك خاطبها قبلي
زياد:لالا لا قول له بس كنت افكر فيها وكذا
عبدالله:ابشر ... بروح اخبر ابوي تأمر على شي..؟
زياد:لا مابي الا سلامتك مع السلامه
عبدالله:مع السلامه



.. بيت محمد ..



عبدالله:يبه .. يمه انا مابيها لسبب شرعي
موضي ومحمد انشدوا للموضوع:وش هو
عبدالله:مايجوز الواحد يخطب على خطبت اخيه المسلم او بعلم الخطب الثاني بتفكير التقدم للمخطوبه صح؟
موضي ومحمد:صح
عبدالله:لهذا السبب مابغيها
محمد:كيف عرفت
عبدالله:صديقي قال بيخطبها قبلكم
موضي بحزن:خيرها بغيرها
عبدالله كان بيتكلم بقول ابيها ابي سديم ابي اللي اخذت قلبي بس عجز لسانه يتحرك
دخل حمد وهو ماسك اللين وفي حضنه تركي:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
عبدالله اخذ تركي وطبع له بوسات كل مكان:ياااقلبي على النتفه هذا
حمد:لاتأكل ولدي
عبدالله:لاتخاف بشويه اول
حمد:يامفترس
عبدالله طالع الطفل اللي بين يدينه وركز فيه وضحك بهمس:يشبه لخالته فدييييتها
ماسمعه غير الين بنفس الهمس:مين خاته >>>خالته
عبدالله يهمس لها:خالته سديم
الين:ايه اعرفها .... بابا بابا عموو عبودي يقول ... عبدالله نط من مكانه وحط يده على فمها:اووووووووووش يالخبله لاتفضحيننا
حمد:قولي الين ماعليك منه
عبدالله بتهديد:الين لاتقولي ولا ماراح اخليك تروحي معي لسوق
الين:لالا خلاص مابي اقول ابي اروح السوق
عبدالله:ايوه كذا حبيبة عموو
حمد:يالله هناك قال عم قال مو لايق هههههههههههه
عبدالله يطلع لسانه:غصب عنك هههههههههههههه
محمد:انتم الاثنين لازم العناد بينكم
حمد:وش اسوي يبه استانس على عبود
موضي:يالله بروح اجهز العشاء لاتروح حمد
حمد:ابشري يا ام حمد
عبدالله:وينها الماس
حمد:اي والله غريبه البيت هادي وينها
محمد:هههههههههههههههههه
عبدالله وحمد مستغربين:وش السالفه
محمد:من كلمتها قبل يومين ان ولد عمكم طلال خطبها وهي مستحيه بغرفتها
عبدالله وحمد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه




.. في بيت سليمان ..



فرح:الوو
الماس:هلا هلا
فرح:اخبارك يالدبه اشتقت لك
الماس:وجع مو دبه انا حتى انا والله اشتقت لك... عندي لك خبر
فرح بحماس:وشو
الماس بخجل:انا انخطبت
فرح:قووووووووووولي والله
الماس:والله العظيم
فرح:وناااااااااااااسه كلوووووووووولوووووويش
الماس:استني ماصار شي
فرح:مين سعيد الحظ
الماس بخجل اكثر:طلال ولد عمي ناصر
فرح بصرااخ:هههههههههههه مو قلت لك يحبببببببببك يعشقك
الماس:هههههههههه ماصار شي غير خطبه
فرح:ياغبيييييييييه وافقي عليه ماراح تشوفي واحد احلا منه ولا راح تشوفي احد يحبك كثره
الماس:استخرت الله حسيت براحه نسبيه
فرح:الحمد لله ... مبرووك ياقلبي ... لو اعرف انك رفضتيه يااااااااااويلك مني بذبحك
الماس:ههههههههههههههههههه خوفتيني
فرح:يوووو بزران اخر زمن ههههههههههههههههههههه
الماس:ماني بزر يالعجووز
فرح:ههههههههههههههههههههه طيب طيب
الماس بعصبيه:مع السلامه يالعجووز وسكرت الخط بوجهه
فرح ميته ضحك على الهبلا الماس ونزلت لدور الاول عند امها

شوي وسرحت في تفكيرها في مالك روحها وقلبها وفي نفسه:ليش احبه مادري طاااااال وقت الانتظار وماجاء طق الباب وقال انا شاري بنتكم
... اصحي اصحي يافرح هذا وهم هذا خياال .... والله احبك زياااد
مها:فرح ياقلبي ايش فيك مانتي على بعضك
فرح:ولاشي بس افكر بالجامعه وكذا
مها:ياحياتي لاتتعبي نفسك
راكان دخل والضيق مرسوم على وجهه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
مها تنهدة بضيق:ياعيالي وش فيكم كل واحد منكم ضايق
راكان:لا يمه لاتخافي علي ماني ضايق ولا حزين حالي يسرك
مها:لامااايسرني شوف كيف وجهك معفوس
راكان يغير تفكير امه:هههههههههههه لا يمه كنت نايم في مكتبي وطردني المدير اليوم بس
مها بشك:اكيد بس كذا
راكان بأقناع:ااكييييييييييييد
مها:لايكون مالك رجعه للمستشفى
راكان:لالا بس هذا اليوم
فرح تغمز له عارفه كذبت اخوها:علشان كذا عيونك منفخه
راكان ابتسم:مالك دخل
مها:استنى لاتنام راح احضر العشاء
راكان:لا يمه تسلم يدك بروح انام اكلت وانا جاي
مها تنهدة:براحتك
طلع لغرفته واخذ شور يرخي اعصابه واستلقى على سريره فتح جوال سمر طالع في صور ملاك
طلع خاتمها الذهب المطعم بـ الماس وتأمله كما تأمل الصور بهمس:كم انتي ملاااااك كيف وقعتي على الارض ايتها الطاهره
ماذنبك لكي تلوثك تلك الساذجه الحقيره ماذنبك .... ذنبك انني خدعتها بالاعتراف بحبك وانا بعيد عن حبك لربما الخدعه صدقة اريدك الان بشده ملااكي
دخل حب لقلبي دون استأذن مالحل اصبح اسمك غااائر في قلبي اصبح اسمك دفيييين في اعماقي لماااذا لااعلم ملاكي احببتك رغم كل شي سوف احارب لااجلك
انا استحق ان احرب لاني سبب ضياعك سبب كل شي بغيض بحياتك ... ماذا اقول انا لا احبها ابدا فقط ادافع عنها لانها من نسبي ودمي لاشي اخر
تذكر نوايا سمر على ملاك رمى الجوال على الارض بعصبيه وتفتت حطااام وجلس يصارع نفسه بحبها او عدمه وافكار الدفع عنها اذى جابه لها



... امجد ..


كان خايف من راكان لو عرف انه اعتدى على بنت عمه والواضح مو بس بنت عمه هاذي ملكه بينهم ربما عشيقته ايضا
تذكر كلام راكان
راكان:تدري ايش سويت في قسم الهيئه
امجد:ايش سويت
راكان:عطيتهم كل ارقام سمر ال 6 وطلبت رقابه نسائية لجوال سمر هاذي مفسده في الارض
امجد برعب:راح يصيدونها؟
راكان:الله يعز الهيئه يارجال اكيد راح ينهو عن المنكر
امجد في نفسه:لا تقول عني رجال ماني رجال



.. في بيت ناصر ...



ملاك:لا ياروحي ارتاحي انا اجهزه
ناصر:فديتك يابنتي سنعه
حصه:على امها
ناصر:ههههههههههه يعجبني الواثق
حصه:اكيد ولا عندك اعتراض لاسمح الله
ناصر بحب ابتسم:لا ماعندي
ملاك:كناري الحب الغزل بعدين بس ايش اسوي عشاء..؟
ناصر:ههههههههههههههه غيرانه هاااه
ملاك:هههههههههههههههههه لا
طلال جاء يركض:يبه متى جيت
ناصر:من ساعه
طلال:تكفى يبه اتصل على عمي محمد مو قادر اصبر
ناصر:اول مره اشوف واحد مايستحي مثلك هههههه
طلال:يبه يالله تكفى
ناصر بادره الحلم اللي من يومين .. وقرر يتصل على اخوه
ناصر:هلا محمد
محمد:هلا فيك ياخوي
ناصر:بشر عن احوالك
محمد:حالي يسرك... وانت وش احوالك..؟
ناصر:بخير الحمد لله... بشر الماس عروستنا ولالا
محمد ابتسم بفرح:مبروووووووووك يابو فيصل مبرووووك
ناصر ابتسم ولمعت عبنه بفرح:الله يبارك فيك يابو حمد
محمد:متى التحليل ..؟
ناصر:بكرى الصبح التحليل ايش رايك
محمد:مواافق ..
ناصر:نخلي عبدالملك يتوسط لنا يطلع التحليل بدري واخر العصر تكون ملكتهم
محمد:وليش العجله
ناصر بحزن مدموج بفرح:ياخوي اخاف اروح من الدنيا ماشفت عيالي عرسان
محمد:بعييد الشر عنك يابو فيصل
ناصر:موافق على رأيي ..؟
محمد:رأيك خير ياخوي موافق انا
ناصر:ماقصرت ياخوي مع السلامه
محمد:مع السلامه
طلال:بشر يبه
ناصر خبره بكل شي وطلال بغى يطير من الوناسه
ملاك وحصه يضحكوا عليهم




.. عند سمر ...



سمر:هههههههههههههههههه لا ياروحي
الشاب:فدييييييتك قمممر
سمر:من يومي
الشاب بكذب:يالبى المغروره
سمر:ايش رايك في عرضي..؟
الشاب:وش هو نسيت
سمر:عن البنت اللي قلت لك عنها تخطفها >تقصد ملاك<
الشاب:ابي اشوف صورتها اول
سمر بقهر:ماعندي صوره لها الحين جوالي مسروق اللي فيه صورها
الشاب:ابي اتعب على شي حلو
سمر بدلع ماااصخ:ههههههه لاتخاف ياحياتي ملااك
الشاب:انا موافق على العرض بس بشرط

>>>كان فيه مشترك ثالث معاهم بالاتصال ..


توقعاتكم ...

طلال والماس تحليلهم توافق..؟
عبدالله راح يخطب سديم ويترك اللي خطبتها له امه..؟
زياد راح يتزوج البنت اللي كان بيخطبها عبدالله ..؟
راح يمشي الموضوع محمد وعبدالعزيز لخطبة عيالهم..؟
ايش شرط الشاب ومين المتصل المشترك 3 مع سمر..؟
راح ينجح راكان بخطته ..؟


اسفه على التأخير راح اعوضكم احبتي يسرني متابعتكم
ويسعدني مروركم وينورني اشراقكم دمتم بـ ود




الله أكبر الله أكبر الله أكبر ... لا إله إلا الله
الله أكبر الله أكبر .. ولله الحمد

عيدكم مبارك





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أهلا, الرموش, الشقية, بعيوني, يبقى, شاربه, صغير

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:20 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.