آخر 10 مشاركات
دموع تبتسم (38) للكاتبة: شارلوت ... كاملة ... (الكاتـب : najima - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          323-ضاع قلبها -دارسي ماجوير -(كتابة/ كاملة) (الكاتـب : Just Faith - )           »          جئت إلى قلبك لاجئة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : آمال يسري - )           »          هذه دُنيايْ ┃ * مميزة *مكتمله* (الكاتـب : Aurora - )           »          عطش السنين ـ رينيه روزيل ـ 464 ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          24 - سجن العمر - جيسيكا ستيل ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          2- أصابعنا التي تحترق -ليليان بيك -كنوز أحلام(حصرياً) (الكاتـب : Just Faith - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-13, 02:57 PM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم


( رواية من بين البنات انتي وبس )





البارت 14




كان صوت ضكاتهم واصل لبره
شهد تمسح دموعها: لا تذكريني الله يخليك
رغد: ولا ام كرشه ذيك الي لم طاحت على وجها طلعت كرشتها من ظهرها
شهد: ههههههههههههه خلاص رغد ماتحمل خلاص
ملاك وماسكه بطنها من الضحك: حرام عليك رغود
رغد: وانا قايله شي غلط... بس الحمدلله ارتحنا منهم
شهد: اي والله.... صح ماقلت لكم؟؟؟
رغد: وشو؟؟
شهد: قدمت على البعثه معاك
رغد انقزت من الكنب وهي تصارخ وضمتها: من جد
شهد: ايوه وبنكون مع بعض
ملاك: حلو عشان نكون مع بعض
شهد تهز راسها بمعنى ايه: بس المشكله مارح اسافر معاكم
رغد: لييييه؟؟
شهد: مايكفي الوقت انتو بتسافرون بكره انا بلحقكم بعد ثلاث ايام
ملاك: يعني بتجين قبل الدراسه بيوم
رغد: كذا رح تتعبين
شهد: اهم شي اكون معاكم
ملاك: لو ادري ان كذا كان ماوافقة اروح معاك يارغد
رغد: انتي سكتي قدمت طلعتي روحي عشان توافقين
ملاك تنهدت وابتسمت
شهد: وناااسه بنصير مع بعض
رغد ابتسمت: ايوه بس انا كنت محتاره نسكن في سكن طالبات ولا لحالنا
ملاك: انا قلت لك مع طالبات عشان نأمن على نفسنا
شهد: معاها حق اذا كنا مع بنات احسن
رغد: خلاص اجل اذا وصلنا اشوف
شهد: ابغى اوصل هناك ألقى كل شي جاهز
رغد تغمز لها: ولا يهمك




...


جالسين مسوين دائرة وهي في وسطهم
هدى: نعم وش تبغون؟؟؟
رولا: هدو قولي لنا مزيون
ريم: يعني عجبك؟؟؟
هدى: ايوه مزيون وعجبني
سارة: عن ايش تكلمتو؟؟؟
هدى: ماتكلمنا
هبه: ماقالك كلمه حلوه؟؟
هدى: لا
نوف: وش اسمه؟؟؟
هدى سكتت لفتره تستوعب: مدري
البنات طالعو بعض
ريم: كيف يعني ماتدرين؟؟؟
هدى: ماسألته
رولا: انا قايله لكم خلونا نحفظها الكلام ماتفهم بس ماصدقتوني
نوف ضربتها: انتي سكتي.... طيب سألي اخوك
هدى: لا لا استحي
هبه: مافيها شي
سارة: اسأله انا؟؟
رولا قامت: بروح اسأل سموي.... وطلعت ركض
ريم: هذي بتفظحك عند اخوها
نوف: لا عادي مافيها شي
هدى: من جد ماتستحي هالبنت
رجعت: توقعو
سارة: خلصينا بس
رولا كشرت: انتي مو شغلك... هدو توقعي
هدى: رولا قولي بلا سخافه
رولا: ف .... من تعطيني الحرف الثانيه
نوف مسكت الخداديه ورمتها في وجها
رولا: طيب طيب فيصل
سارة حست بنفضه من هالاسم: فيصل ايش؟؟
رولا: مدري ماسألته
ريم: مو مهم اهم شي عرفنا اسمه





....




اليوم المنتظر ..يوم السفر
الساعة 8:05 ص
في المطار

رجعت وفي يدها كوبين قهوه حطتهم على الطوله وهي تتنهد: باقي نص ساعه على الطيارة
ملاك: طيب خلص ماجد كل شي
رغد: ايوه مابقى شي بس ننتظر دقايق ونصعد
ملاك: طيب اجل خلينا نشرب القهوه


...




في الجهة الثانيه سمعو ندأ الطيارة وقامو

ام خالد: انتبهي لاختك ياربم
ريم: ان شاءالله
رولا: اخاف مانصير جنب بعض
نوف: لا ان شاءالله نجلس كلنا حول بعض
هدى: ان شاءالله مانبغى نتبعاد وجدتي لازم ننتبه لها زين

صعدو الطيارة
وكان ترتيبهم الشباب
سيف وخالد
نواف وسامي
تركي وعبدالله
سعود كان جنب شخص مايعرفه
الجدة و ام سيف
ام خالد و روز
ام عبدالله وام تركي
نوف وهدى
وسارة وهبه
ريم و رولا
وبعيد عنهم رغد وملاك


رغد: بشيل النقاب
ملاك: انتظري تطير الطيارة
رغد شالته: مو لان وهي تطير ابغى اتنفس
ملاك ابتسمت: اهاا كذا يعني
رغد ببتسامه عريض: ايوه
ملاك: لييت ماجد معانا
رغد: وش فيك قال بيجي بعد شهر
ملاك: احس صعبه مافي معانا رجال
رغد: قولي انك خايفه وخلصينا
ملاك: لا بس...
رغد: مو علي حركات ال بس عارفتك
ملاك: يعني انتي مو خايفه؟؟؟
رغد: لا ليه اخاف
ملاك: لان مانعرف احد هناك
رغد: سكتي الله يسلمك يعني هنا الي نعرف احد
ملاك تنهدت وسكتت
رغد: متى تلحقنا شهود بس.... سكتت لفتره وبعدين شهقت
ملاك بخوف: وش فيك؟؟؟
رغد: فارس
ملاك: وش في؟؟
رغد: قال بيخطب شهد وشهد الحين بتروح معانا
ملاك: طيب يبغاها ينتظرها
رغد: مسكين ولد خالتي
ملاك: اذا من نصيبه مارح تضيع
رغد تنهدت: على قولتك





..


اللتفت على الي جنبه وتنهد: وش فيك سرحان ؟؟
سيف ابتسم: انا!!
خالد: اجل جدتي.... من اول ماجلسنا وانت في عالم ثاني
سيف: كنت افكر بستقرارنا في لندن صح ولا خطأ
خالد: هو صح وخطأ في نفس الوقت
سيف: كيف يعني؟؟؟
خالد: مدري... احس في الشين وفي الزين
سيف: احنا رح نعاني كثير في هالسفرة
خالد: شي اكيد
سيف: مع ان هذي مو اول مره لي اروح لندن الا اني احس هالمره غير
خالد: هالمره ممكن يكون مافي رجعه
سيف: الله معانا
خالد: والنعم بالله





....


: انا خايفه
رولا: من ايش؟؟
ريم: من الدراسه هناك
رولا: بالعكس الدراسه هناك احسن
ريم: اخاف صعبه
رولا: وش ورانا حنا نتعلم
ريم تنهدت من برود رولا: والله الي يسمعك يقول دافوره مو كأنك بالموت نجحتي
رولا بصدمه: انا!!! وش الفرق بيني وبينك كلها درجتين وذليتينا عليهم
ريم: طيب طيب سكتنا
رولا: احسن وفري كلام




....

: يعني مرح تكملين دراسه؟؟
نوف: لا اهم شي العلاج
هدى: انا اقول تستفيدين من الاثنين
نوف: لا ماودي لاني احتمال ارجع قبلكم
هدى: حتى انا رح ارجع مبكر عشان الزواج يعني مارح ادرس
نوف: صح متى الزواج؟؟؟
هدى: تقريباً بعد اربع اشهر
نوف: مو كأهم مستعجلين
هدى ابتسمت: حسيت
نوف: اهم شي انك مرتاحه لهم
هدى: ايه الحمدلله
نوف: الا هو ماعنده خوات؟؟
هدى: تقول امي عند اخت وحده من ابوه بس مادري ليه ماجابوها
نوف: اهاا... ولا عنده اخوان
هدى: لا هو وحيد امه وابو عند بنت من وحده ثانيه بس متوفيه والبنت عايشه معاهم
نوف: حلو عشان تصيرون صديقات
هدى ابتسمت



...

قام وهو ينفض ملابسه
سامي: وين بتروح؟؟
نواف: دورة المياه بغير ملابسي ماتشوف القهوه الي انكبت عليها ... تبغى اجيب لك شي معاي
سامي: لا سلامتك
نواف اخذ شنطته الصغيره وتوجه للحمامات ...وهو رايح مره على كرسي خالد وسيف
خالد: على وين؟؟؟
نواف: ليش ناوي تخاويني
سيف: وين يخاويك هو كان مغمض بينام بس شافك وصحصح
نواف: ههههه لهدرجه
خالد: شسوي ياخوي شافتك تطير النوم
نواف: اهاا
سيف: رايح دورة المياه؟؟؟
نواف: ايوه
سيف: شوف لي اذا زحمه ولا لا عشان ابغى اروح اغسل وجهي
نواف: طيب




....

: بقوم اشيل عبايتي
سارة: طيب بجي معاك
هبه: قومي
اخذو شنطتهم وتوجهو للحمامات..... كان نواف طالع وهم داخلين حس ان عرفهم بس طنشهم ومشى
هبه: شفتي كيف انا متعذبه في حبه وهو مطنشني
سارة: ماعليك اذا وصلنا لندن بتكشفين وبيشوفك زين وبتكون عندك الفرصه الي تكلمينه فيها
: منو تكلم؟؟؟
التفتو بصدمه
سارة: ااا تركي تبغى تكلمه في موضوع
رولا برفعت حاجب: تركي ها!! طيب..... امشي ريم خلينا ندخل نبدل قبل لا تهبط الطيارة
ريم وهي شاك فيهم مثل رولا واكثر: طيب.... ودخلو
هبه: اووف ذول من وين يطلعون لي
سارة: ماعليك منهم امشي بس



.....


طلعو من المطار بحماس
رغد: Promised you, Fog City
ملاك: هههههههه لهدرجه مشتاقه لها
رغد: كثير.... خليك هنا بشوف تاكسي
ملاك: طيب



...

من الجهة الثانيه
: واااااااو تهبل
ريم: حمااسك
رولا: واخيراً
سارة: حرام عليك وش فيها الرياض
رولا: فيها الشمس والحر والزحمه والنكد والهم مو هنا الثلج والحياااااااة
نوف: ههههههه سكتي لا يجيك واحد من اخوانك
رولا: ماعلي من احد هنا حريه مو مثل هناك
: رولا
رولا التفتت بهدوء: نعم
سيف: لا تصارخين فضحتينا
رولا: ان شاءالله
البنات ماتو من الضحك
نوف: قلتي حريه
هدى: طلعت على حقيقتها
هبه: هههههه هذا من بعيد وكذا شلون لومقرب
سارة: كان ماشفناها هنا
رولا عصبت: شب انتي ويها انا الغلطانه الي امشي معاكم .....وراحت جنب امها
ريم: هههههه حرام عليكم
نوف: خليها تتأدب





.....

في التاكسي
ملاك: يعني لقيتي لنا السكان؟؟
رغد: ايوه ومعانا ثلاث بنات
ملاك: يعني بنكون ست في الشقه
رغد: احسن عشان نفلها
ملاك: طيب والجامعه قريبه؟؟؟
رغد: قريب بس بينا وبين الجامعه شارعين
ملاك: كويس
رغد تنهدت: ان شاءالله البنات يكونون طيوبات
ملاك: ان شاءالله




....

دخلو البيت ودخلو اغراضهم
البنات كانو يحسون بالخجل لانهم بس متحجبين عن العيال
سيف: يابنات كل ثلاث في غرفه
البنات: ان شاءالله
سيف: تركي وعبدالله وسعود في غرفه ونواف وخالد وسامي في غرفه
عبدالله: وانت لك غرفه لحالك ليش
سيف تنهد: طيب واحد يجي معاي والباقي ترتبو على كيفكم
ام سيف: انا وام خالد بنصير مع امي وام تركي وام عبدالله مع بعض
سيف: على راحتكم يمه
البنات اخذو اغراضهم وصعدو
عبدالله: خالد انت معاي
تركي: لا واحد منكم معاي
سامي: نواف معاي؟؟
نواف: لا انا مع سيف
سعود: وانا؟؟؟
سيف اخذ اغراضه وصعد وتركهم يتناقشون




...

: رني الجرس
رغد: عندي مفتاح بس احس عيب ندخل عليهم كذا
ملاك: خلاص رني الجرس
رغد: اخاف مافي احد
ملاك: يعني كيف؟؟
رغد: برن الجرس وبفتح الباب
ملاك: طيب
رغد رنة الجرس وفتحت الباب ودخلت ملاك ورجعت تدخل اغراضهم
طلعت وحده من الغرفه وانصدمت
ملاك ابتسمت لها
دخلت رغد بالاغراض وسكرت الباب رفعت راسها وشافت البنت ابتسمت: السلام
: وعليكم السلام.... انتو البنات الجدد؟؟
رغد: ايوه
: بس قالو لنا انكم ثلاث
رغد: الثالثه بتجي بعد يومين
: اها حياكم
رغد: ابتسمت لها: انا رغد وهذي ملاك
: ياهلا وانا عبير
رغد: تشرفنا
طلعت وحده من المطبخ وهي تهز خصرها وتغني وهي مغمضه عيونها ووحده وراها في يدها كوفي
: عبوره عبوره
عبير: انا هنا
فتحت عيونها ورجعت لوره: بسم الله الرحمن الرحيم .... حست انها انحرجت وابتسمت
والثانيه كانت تناظرهم وهي رافعه حاجبها
عبير ابتسمت: ريما ويارا
رغد: تشرفنا
ريما استوعبت: يعني انتو البنات الجدد الي معانا
رغد ابتسمت وهي تشيل الحجاب: ايوه
ريما صرخت: واااااو ونااااسه.... وركضت لرغد وضمتها
رغد تفاجأت بس ضحكت
يارا بهدوء جلست على الكنب
عبير: هذي الغرفه فاضيه وفي غرفة يارا فيها سرير فاضي
رغد: الحين بناخذ الغرفه الفاضيه واذا جات شهد نشوف منو بتكون مع يارا
عبير ابتسمت: اساعدك في الشنط
ريما: لا لا انا بساعدها
رغد: انا وريما بندخل الشنط وانتي دخلي ملاك
ملاك انحرجت: لا ماله داعي ادخل لحالي
عبير توجهت لها ودفت كرسيها: لا تستحين مني احنا خوات
ملاك نزلت راسها: مشكوره
عبير دخلتها الغرفه وقرصتها بقوه في خدها: ههههههههه لا تجامليني
ملاك مسكت خدها: هههههههه





...


واقفين في ممر الغرف ويتهاوشون
رولا: انا مابغى الا مع ريم
سارة: لازم وحده تتنازل
هدى: خلاص انا اي مكان
نوف: لا حبيبتي انا مابغى مع ذول ابغى معاك
هبه: يعني كيف؟؟؟
ريم: وحده تستغني عن الثانيه
رولا: مسسسسستحيل
ام خالد: خير خير وش فيكم
نوف: شوفي حنا مانتصالح كذا نبغى غرفة زيادة
ام خالد: ليه وش صاير
رولا انا وريم نبغى مع بعض
هبه: وانا وسارة نبغى مع بعض
نوف: وانا وهدى نبغى مع بعض
ام خالد: يعني ايش اسوي لكم
جات ام سيف: خير يابنات صراخكم واصل لتحت
ام خالد: كل وحده تبغى مع صديقتها
ام سيف: عشان كذا تتهاوشون
البنات: ايوه
ام سيف: طيب لحظه بس.... راحت
رولا: فديتها امي بتحل لنا المشكله
ريم: الله يخليها لنا
نوف: اميييين
جات ام سيف ومعاها سيف البنات ارتبكو
سيف بهدوء: نوف ورولا سارة مع بعض وريم وهدى وهبه مع بعض ومابغى اسمع نقاش قدامي تدخلون الغرف
البنات انصدمو بس اخذو اغراضهم ودخلو الغرف
ام سيف: الله يعطيك العافيه ياولدي ماقصرت
سيف ابتسم لامه: الله يعافيك.... تامرين على شي ثاني
ام سيف: سلامتك




....


طلعت من الحمام وهي تجفف شعرها رمت المنشفه من يدها ورمت نفسها على السرير بتعب
ملاك ابتسمت: كل هذا تعب
رغد: اااااه احس براحه ماتتصورينها
ملاك: ان شاءالله دوم
سمعو طرق الباب
رغد: مين؟؟
ريما طلت براسها: ماتبغون تتعشون؟؟
رغد: الحين نجي
ريما: ننتظركم مو تتأخرون علينا
رغد: اوكي بس اصلح شعري
ريما: ملوك تجين معاي
ملاك: طيب
ريما ركضت لملاك وحركت كرسيها وطلعو بره الغرفه
تنهدت رغد وجلست قدام المريه رن جوالها ورفعته: هلا ماجد



...


: اوووووووف مو شغلي ابغى ريم
نوف: اسكتي يعني احنا الي نبغاك
رولا: انتو ماينجلس معاكم بغرفه وحده
سارة: لا تجلسين معانا مين جبرك
رولا عطتها نظره وطلعت من الغرفه
نوف: والله هالبنت قلق ماتخلي احد يسوي شي
سارة: مارتبت اغراضها
نوف: في الطقاق
بعد عشر دقايق دخلت والابتسامه على وجها وفي يدها شنطه: تفضلي حبيبتي
دخلت هدى
رولا اخذت شنطتها وابتسمت لهـدى والتفتت على نوف وسارة وكشرت بوجهم وطلعت
نوف: شفيها هذي؟؟
هدى: جلست تترجاني ابدل معاها
نوف: احسن ارتحنا منها
سارة: ماخذت معانا ساعة وجالسه تتذمر على كل شي
هدى: هههههه مسكينه تبغى تطلع عيب
نوف: احسن احنا مانبغاها اصلاً


في الغرفه المقابله
رولا: بعد لو نتخلص من الغبار الي في الغرفه يكون احسن
ريم: تقدرين تخلصينا من لا تقصرين
هبه كانت ترتب اغراضها بهدوء ولا ردت عليهم
رولا: انا لو بيدي كان من زمااااااااان مرتاحين من
ريم: بس مافي شي في يدك صح
رولا: صحين ... ليته يحس ويطلع من نفسه
هبه بدت تعصب من جد
ريم: قولي له
رولا: اقول ليش ماقول
ريم رفعت حاجب: اشوف
رولا: هبه روحي لصاحباتك مانبغاك معانا
هبه رفعت راسها: الي مو عاجيه يذف هو
رولا شهقت: انا اذلف ياال... استغفرالله مارح انزل لمستواك
هبه: قصدك مارح تصعدين لمستواي
رولا: وش قصدك؟؟؟
هبه: انتي عارفه نفسك وين وانا وين
رولا: من زينك عاد
هبه: احسن منك يا.. ولا اقول خليها
رولا بصراخ: لا قولي
هبه: ياقلبلة الادب والذوق والتربيه
رولا بصدمه: انا تقولين لي هالكلام
هبه: اقولك هالكلام والي اكبر منه
ريم كانت ضايعه بينهم ومو عارفه ايش تسوي: يابنت اهدو ترى الموضوع مايستاهل
هبه: يعني انتي احسن منها
ريم: وش قصدك؟؟
هبه: ماسمعتك انتي معاها وانتو تتكلمون عني
رولا: ايوه كنا نتكلم عنك ومانبغاك معانا
هبه: وانا عناد فيكم مارح اطلع منها
رولا: بنشوف.... اخذت حجابها وطلعت
ريم تنهدت: هبه ماله داعي كل هالعصبيه كنا نمزح معاك
هبه: اذا انتي كنتي تمزحين فرولا ماكانت تمزح
ريم: استهدي بالله
هبه تنهدت تبغى تحسن علاقتها بريم قد ماتقدر: ان شاءالله مايتكرر هالشي بس هي لا تكلمني ولا اكلمها
ريم: طيب ولا يهمك




....

بصدمه: كيييف؟؟؟
ماجد: هذا الي صار بس اكيد مو صدفه
رغد: وش يبغون مني؟؟
ماجد: علمي علمك وهم بعد في نفس جامعتك
رغد: طيب حاول ان محد فيهم يصير في محاظراتي
ماجد: ان شاءالله وانتي انتبهي بعد لان البنات اكيد يعرفونك
رغد: لا ماعليك اعرف ادبر اموري
ماجد: انتبهي لنفسك ولملاك
رغد: ان شاءالله مع السلامه
ماجد: مع السلامه
سكرت وهي مصدومه معقوله لاحقيني لهنا ماصدق بس انا اوريهم والله لخليهم يدوروني ولا يلقوني وانا قدامهم
طلعت من الغرفه وراحت المطبخ: تأخرت
عبير: لا ابد
رغد: مابغى عشى انسدت نفسي
ريما: براحتك
رغد اخذت علبة ماي وفتحتها وهي تفكر: بنات مين تعرف لندن زين وتعرف محلاتها
عبير: يارا ليه
رغد: يارا ممكن بعد ماتخلصين اكل نتكلم
يارا بستغراب: طيب.... قامت
طلعو بره المطبخ
رغد: ابغى نطلع السوق بشتري شويت اغراض
يارا بستغراب: بس كذا
رغد: ايوه بس مابغى البنات يدرون عن الي بسويه
يارا: وش بتسوين
رغد: خلينا نغير ملابسنا ونطلع واقولك
يارا: طيب
دخلو غرفهم وبعد ربع ساعه طلعو من المبنه
رغد بستغراب: انتو ماتتحجبون؟؟
يارا ابتسمت: انا لا وعبير وريما من ورا اهلهم
رغد: اهاا
يارا: وين بنروح؟؟؟
رغد: بشتري شعر مستعار وعدسات
يارا بستغراب: لييه؟؟
رغد: في الطريق اقولك
وصلو المحل
يارا: طيب وانتي اذا تنكرتي وش بتستفيدين؟
رغد: بعرف وش مخططين عليه
يارا: ومارح يعرفونك
رغد: ارسلت رساله لماجد ان يحاول ان يغير اسمي في الاوراق
يارا: بس كذا مارح تفيدك الشهاده
رغد: لا اسمي في الملفات رغد النايف بس بين الطلاب والاوراق
يارا: وش رح تسمين نفسك؟؟
رغد: ايلينا ماك
يارا: اسم اجنبي
رغد: بالضبط
يارا: طيب وش الشعر الي تبغينه
رغد: ذهبي وابغى الشعر الطبيعي والعدسات خضرة وابغى اروح صالون تجميل اي شي
يارا: ليه؟؟
رغد: ابغى ابيض بشرتي بس مو اليوم بكره بالليل لان الدراسه بعد بكره





.....

اليوم الي بعده وصلت شهد
واخذت مكان رغد بالغرفه ورغد جلست مع يارا بنفس الغرفه
وبالليل رحت رغد مع يارا صالون التجميل
رجعو ودخلت الغرفه على طول عشان محد يشوفها
ريما: وش فيها هذي دخلت تركض كذا؟؟
عبير: الله اعلم
شهد: يمكن نست شي ومستعجله عليه
ملاك: مالاحظتو انها مخبيه وجها
ريما: حسيت
يارا ابتسمت ودخلت الغرفه: وش تسوين؟؟
رغد: بحط العدسات والشعر وبطلع لهم
يارا: ومتأكده ان بيتغير شكلك
رغد: بتشوفين... انتي بس تعالي ساعديني
يارا: وش بتسوين بعد؟؟
رغد: بحط رموش ذهبيه
يارا: ههههه والله انتي
رغد ابتسمت: يعني كيف
يارا: طيب
ساعدتها يارا على كل شي
رغد: باقي اللبس الملابس الي شريناهم الحمدلله ان الجو بارد عشان محد يشك فيني
يارا: قصدك انك تلبسين اكمام
رغد: ايوه .... بغير ملابس وبحط شعري وبجي تجهزي
يارا: اوكي
دخلت رغد الحمام وبعد عشر دقايق طلعت
يارا: اوووووه ماتوقعت اني بشك فيك
رغد عقدت حواجبها: وش قصدك؟؟
يارا: اجنبيه لو اني مو مساعدتك كان انغشيت
رغد: هههههه يعني اصلح
يارا: اكييييد
رغد: بطلع اشوف ردت فعل البنات
يارا: اوكي.. بس لازم نتعود نناديك إيلينا
رغد: اكيد
طلعو من الغرفه

(ملاحظه: الكلام الاجنبي بكتبه بالعربيه وببدأ من الحين)

يارا: بنات
البنات التفتو وظهرت ملامح الصدمه على وجوهم
ريما: يارا منو هذي؟؟
شهد: شلون دخلتيها
رغد: هااااي
يارا: ماعرفتوها
عبير: لا منو هذي؟؟
رغد: ماهذه الخيانه انا صديقتكم
البنات زاد استغرابهم
ملاك: رغد
رغد: ياحياة رغد فديتك
البنات بصدمه: رغد
رغد تدور على نفسها: حلو




....

:انت متأكد
عبدالله: متأكد
خالد: وش الي غير رايك فجأه
عبدالله: انا حر بكمل فيها شي
خالد: انا مستغرب بس
عبدالله: لا تستغرب انا بكمل الجامعه يعني مافيها شي
خالد: الحين كلكم تقريباً انت وسيف ونواف وسامي وسعود وانا وتركي بس الي في الشغل
عبدالله: سيف ونواف قالو ان كل يوم يومين بيجون يشوفون الشغل وانا معاهم
خالد: انت كم باقي لك
عبدالله: سنتين بس
خالد: الله يوفقكم
عبدالله انا اوريك ياسيف تدري عنها ولا تقول لنا لا ولاحقها لهنا ومسوي نفسك العاقل وانت تراقبها من مكان لمكان لو اني ما طحت على اوراقها عندك كان ماعرفت انا اوريك وانتي يارغد للحين مانسيت الكف الي منك والله لارده لك بدال الواحد عشره



....


في صباح لندن المليء بالغيوم
كان الكل متحمس لاول يوم في الجامعة
رغد طلعت من الغرفه وشنطتها في يدها: صباح الخير
عبير: صباح النور. وين يارا؟؟
رغد: الحين تجي
ريما: اشتهيت اسوي مثلك
رغد: هههههه سوي من ماسكك
شهد: رغود وش شعورك اذا شفتي نفسك في المريا
رغد: اممممم مدري شعور غريب ولا تناديني مره ثانيه رغود اسمي ايش
شهد: نسيت إيلينا
ملاك: اخاف انتي الي تغلطين
رغد: لا حتى انتو تعودو لا تنادوني غير إيلينا واتعود
يارا: صباح الخير... بسرعه تأخرنا
رغد: ماغيرتي رايك؟؟
ملاك: لا انا جيت معاك عشان العلاج مو عشان الدراسه
رغد ضمتها: اذا رجعت من الجامعه بنروح المستشفى
ملاك ابتسمت: اوكي
ريما: قومو بس من دون افلام هنديه
شهد: ههههه
رغد: هندي في عينك انتي وياها




.....


وصلو الجامعه وتفرقو
نواف: جامعتهم حلوه
سيف: ايه والله احسن من الي عندنا
نواف: سيف
سيف: هلا
نواف: انسى وخلنا نركز على دراستنا
سيف ابتسم: ان شاءالله
نواف: ادري انك تصرفني
سيف: هههه انا
نواف: من جد مو ناقصين مشاكل
سيف: انت اطلع منها
نواف: يانطلع سوى يانبقى سوى
سيف تنهد: اجل لا تعارضني في اي قرار اتخذه



....

في الجهة الثانيه
رولا: من الشكل بنظيع
ريم: وش قصدك؟؟؟
رولا: شوفي وش كبرها يبغى لنا كم يوم نحوسها
ريم: ايه والله
رولا: ودي اشيل الحجاب
ريم: عشان سيف يمسكك من شعرك ويرجعك السعوديه
رولا: من جد شوفي البنات وشوفينا
ريم: ماعليك منهم هذول مايستحون
رولا: انا بعد ماستحي
ريم بحده: رولا
رولا: اوووف شلون يعني بيعجب فيني واحد اجنبي وانا متحجبه
ريم: انتي جنيتي
رولا كشرت ومشت




....

سارة: جوهم حلو
هبه: مرره والبنات بعد حلوين
سارة بضحكه: وش قصدك؟؟
هبه: اقصد نواف يشوف هالزينات وهالشعر الي يروح يمين ويسار وبيلتفت لي
سارة: ههههههه معاك حق بهذي
هبه: والله قهر
سارة: امشي بس امشي




.....

سعود: تحس بالحريه هنا
سامي: ليه كنت مربوط بحبل هناك
سعود: لا مو هذا قصدي بس....
عبدالله: بس البنات على كيفه هنا
سعود: لا لا لا من جاب سيرة البنات
سامي: جدتي... اذا ناوي تفلت تره مافي
سعود: وش افلت انا جاي ادرس
عبدالله: احسن لك لان لو جربت تفلت بنرجعك السعوديه
سعود: تهدد
عبدالله: سمها مثل ماتبي



.....

: بنبدأ محاضرات
يارا: اكيد
عبير: مع ان المفروض مافي
ريما: احس اني تايها لو انكم مو معاي كان ضعت
شهد: إيلينا انا وانتي مو نفس المحاضرات حسافه
ايلينا ابتسمت: للاسف
ريما تمد لسانه لشهد: انا ويارا وايلينا مع بعض وانتي وعبير مع بعض
يارا: وانتي فرحانه انك معانا
ريما: لا والله ماتبغوني
عبير: ماعليكم منها كذابه معانا مو معاكم
ايلينا: اجل انا ويارا بس
شهد: ياليت كلنا مع بعض
يارا: مافي نصيب
ريما: لي جايه تخطبكم
يارا: تره ماتضحك
ريما كشرت: ادري
يارا مسكت يد ايلينا ومشت: ناخذ لنا كوفي ونروح المحاضره
ايلينا: اوكي
اخذو كوفي وتوجهو للقاعه وجلسو
ايلينا: احسك هاديه
يارا: مو مرره
ايلينا: وغامضه
يارا ابتسمت
ايلينا: ورا هالابتسامه شي
يارا: مثل شنو؟؟
ايلينا: الجواب عندك
يارا رفعت حاجبها: شوفي الي جلس جنبك
ايلينا التفتت وشافت شاب عيونه رصاصيه وشعره اسود ابتسم لها: هاااي
ايلينا: اهلاً
الشاب ابتسم ولف وجها
يارا: واضح ان اجنبي
ايلينا: مو مرره
يارا: اذا عرفنا اسمه نعرف اذا اجنبي او لا
ايلينا ابتسمت
دخل الدكتور



...انتهى...




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-13, 02:58 PM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم



( رواية من بين البنات انتي وبس )






البارت 15






جنب قاعة المحاضرات اخذ نفس عميق وتنهد
نواف: مستعد
سيف: اكيد...
نواف: شلون بتعرفها؟؟
سيف: من اسمها
نواف: طيب متأكد انها داخل
سيف: اكيد هذي دفعتها
نواف: طيب
دخل سيف القاعه وحط اغراضه على الطاولة
انتفضت لماشافته: يارا هذا هو
يارا: اي واحد فيهم؟؟
ايلينا: سيف الي هددني
يارا: طيب انتي خايفه؟؟
ايلينا: اكيد لا وش معرفه فيني
يارا: متأكده من الي بتسوينه؟؟
ايلينا: متأكده بس لسى مبكر على الخطه
يارا: اخذ قائمة الحضور
ايلينا تنهدت




....


: شوفي الشباب كل واحد يقول الزود عندي
عبير: اهجدي
شهد: خليها عندها فقره
ريما: اااه قلبي امووت في العيون الخضره انا
عبير: ان شاءالله يسمعك واحد عربي ويفهمها
ريما: مو شغلك.... احترت منو اختار
شهد: استحي على وجهك مابقى الا تقولين بتروحين معاهم
ريما شهقت: ليه شايفتني ماخاف الله
عبير: اجلسي بس
ريما: مو شغلي يخققون
شهد: يعني وش تبغين؟؟
ريما: اففف
عبير: اسكتي دخل الدكتور
ريما: الله يهبل واضح ان صغير
شهد: هذا عربي بس كأني شايفته من قبل
عبير: يمكن واحنا نتمشى من شوي
ريما: بحطه من قائمتي
شهد: اي قائمة؟؟
عبير: مسويه قائمة شباب وبعدين تختار منهم واحد
شهد: حمدلله والشكر صدق مجنونه




....






بعد فتره ماحصلت اشياء مهمة

سيف تعب وهو يدور رغد (ايلينا) وماهو لاقيها

نواف كان مشغول باله وين راحت وهم متأكدين من انها مسجله في الجامعه

عبدالله يأس من ان يلقاها

سامي وسعود كانو يدرسون بهدوء مثل مالكل مفكر بس كل واحد فيهم قسم
سامي طب
وسعود هندسه

تركي وخالد اكثر وقتهم في الشغل

نوف بدأت رحلت العلاج الي مو مضمون منها شي بالنسبه لها

هدى بدأت هي والبنات تقضي لزواجها الي بقى عليه اقل من شهر

سارة والشعور السيء الي تحس في

هبه ماكانت معطيه الدراسه اهمي مثل الوناسه والعب


ريم مشدد على دراستها قد ماتقدر عشان اذا طلع ابوها ترفع راسه

رولا مالها مزاج كبير لدراسه بس عشان امها تحاول انها تجتهد

شهد مالها اي تطورات تذكر

عبير رجعت تحجبت لانها خافت اهلها يعرفون

ريما ماهمها احد

ملاك بدأت تروح هي ورغد المستشفى الي مايفصل بين وبين عمارتهم غير شارعين بعدها تعودت وصارت تروح لحالها


يارا تساعد رغد قد ماتقدر وهذا الشي كان محير رغد كثير


رغد عجبها لون الشعر الذهبي فصبغت شعرها وشالت الحجاب كانت متردد في البدايه بعدين استغنت عن لانها تحس نفسها مرتاح اكثر كذا




صحت من النوم واخذت شور سريع وجلست تصلح شكلها رفعت شعرها ذيل حصان مموج وبعض الخصلات على وجها تعطرت عطر خفيف وروج ناعم مرررره وملابسها كانت كيوت واخذت شنطتها ولبستها بشكل مايل على كتفها الايسر وتوصل لخصرها الايمن
التفتت على يارا الي تصلح شنطتها وجايبه شعرها كله على جنب واحد
يارا: ايلينا شفتي كتابي؟؟
ايلينا: تحت الطاوله
يارا راحت اخذته: امشي لا نتأخر
ايلينا: طيب
طلعو من الشقه وتوجهو للجامعه دخلو من باب الجامعه
ايلينا: تصدقين ذاك اليوم شافتني رولا وكانت تطالعني بنظرات غريبه
يارا: هي ماتعرفك ليش خايفه
ايلينا تنهدت: انا حاولت اتقرب من سيف بس ماعطاني مجال
يارا: حتى لو تقربتي منه مارح تاخذين من شي متصوره ان رح يقول لاي احد الي يخطط عليه
ايلينا سكتت شوي: طيب تتوقعين نواف يقولي
يارا: انا مادري
ايلينا تنهدت: طيب خلينا نروح ناخذ كوفي

وصلو المقهى
ايلينا: شفتي كيف حظي نحس
يارا: ليه؟؟
ايلينا: كل الي اعرفهم متجمعين هنا شوفي سيف ونواف وعبدالله وسامي وسارة وهبه ورولا وريم بس كل واحد في جهة
يارا ابتسمت: وهناك ريما وشهد
ايلينا فتحت عيونها بقوه: يارا مصيبه
يارا: ايش المصيبه؟؟
ايلينا: البنات يعرفون شهد وشوفيهم يناظرونها
يارا: واذا كانو مشبهين عليك....
ايلينا تكمل: فالحين بيتأكدون.... رفعت جوالها واتصلت على شهد
شهد اسغربت ورفعت راسها تطالع ايلينا
ايلينا اشرت لها ترد على الجوال
شهد: هلا
ايلينا: شهود شفتي رولا وريم وسارة وهبه صح
شهد: ايوه شفتهم
ايلينا: حاولي ماتحتكين فيهم ابد وحاولي قدامهم ماتكلميني او تطالعيني
شهد: خايفه يعرفونك
ايلينا: ايوه سوي مثل ماقلت لك لا تعطينهم وجه
شهد: اوكي
ايلينا: بااي
شهد: بااي




ريم: مو هذي شهد
رولا: شوفتها تذكرني ببعض ناس لتكون بعد ذيك هنا
ريم: لا البنت الي معاها مو هي
رولا: لان مو ناقصنا مغثه
ريم: خلاص خلينا نطلع من هنا احس اني انكتمت
رولا: اوكي




ايلينا: الحمدلله ماكلموها
يارا: واضح انهم ماخذين موقف من الماضي
ايلينا: هذا الواضح بس ماعلينا منهم اهم شي يبتعدون عنا
يارا: خلينا نروح القاعه
ايلينا: اوكي.... اليوم رح يحددون كل واحد منو شريكه في المشروع
يارا: ان شاءالله نكون مع بعض
مشو متوجهين للقاعه
ايلينا: مالي مزاجه اشوفه يذكرني بأشياء ماحبها
يارا: انا مستغربه انتي ليه متخبيه منه؟؟
ايلينا: منو قال اني متخبيه بس انا ابغى اعرف اول وش ناوي عليه
يارا: مو كافي الي سويتي امس
ايلينا: طلبني مكتبه بس مارحت
يارا: قلت لك من البدايه بتتورطين
ايلينا: وش اسوي يعني هو الي دخل فجأة
يارا: وش استفدت قولي لي
ايلينا تأففت


....
اليوم الي قبله
ايلينا: الا ادخل مكتبهم وافتش
يارا: واذا مسكونا
ايلينا: مو شغلي
يارا: انتي ليه مصره انهم لاحقينك
ايلينا: واضحه
يارا: طيب بس اذا مسكونا وش نقول
ايلينا: كنا داخلين بنكلمهم
يارا تنهدت
وقفو يراقبون مكتبهم وشافاهم طلعو
ايلينا: امشي ندخل
راحو بسرعه دخلو وسكرو الباب
يارا: بسرعه كل وحده فينا تفتش مكتب
ايلينا: تتوقين هذا منو مكتبه وهذا منو مكتبه
يارا: مو مهم
كل وحده توجهت لطوله وبدأو يفتشون
سمعو صوت وعلى طول ثنتينهم دخلو تحت الطاولات
دخلو سيف ونواف
نواف: انا بروح البيت بعد شوي
سيف: انا بروح المكتبه وبعدين بطلع البيت
نواف: طيب .... توجه لمكتبه واخذ بعض الاوراق وطلع
سيف تنهد وحط الاوراق الي بيده على المكتب : الى متى رح نبقى على هالحال.... استغفرالله بس ...اخذ مفاتيحه الي على الطاولة وطلع
طلعو ثنتينهم بسرعه
ايلينا: ماحسو فينا الحمدلله
يارا: خلينا نطلع
وطلعو



......

جلسو وحطو اغراضهم
ايلينا: وانا نسيت كتابي هناك
يارا: لا انا مانسيت شي
ايلينا: انا فاقده دفتر احمر خايفه ان طاح من الشنطه
يارا: ليه وش في؟؟
ايلينا: في كل شي كتبت قصتي في
يارا: ههههه هبلة ليش كاتبه قصتك
ايلينا: مدري كذا وكاتبه اسمي بالكامل
يارا: ان شاءالله تلقينا
ايلينا: ان شاءالله
يارا: انا ملاحظه شي يصير دايم
ايلينا: شنو؟؟
يارا: ان ذاك الشاب الي اسمه ايان دايم يجلس جنبك في المحاضرات
ايلينا: عارفه
يارا: الا مع اني سمعت ريما تتكلم عن ذاك اليوم وقالت ان مغرور وحتى الابتسامه ماتطلع من الا بالمناسبات
ايلينا: مين قال تتذكرين اول يوم جينا وجلس جنبي التفت له وابتسم وقالي هااي وكل يوم يجلس جنبي وعادي بالعكس احياناً تكونين مو موجوده ويكلمني
يارا: ايوه متذكره هذا الي استغربت منه
ايلينا: ليكون من طرفهم
يارا: والله مادري.... شوفي دخل
ايلينا: واضح ان اجنبي حتى كلامه
يارا: الشكل مو واضح مررره بس اصحابه كلهم اجانب ولا مره سمعته او شفته يتكلم عربي
ايلينا: من جد شوفي جاي جهتنا
وصل وحط اغراضه بهدوء وجلس جنب ايلينا
يارا بهمس: مو قلت لك
ايلينا تنهدت وفتحت الكتاب: يمكن يريحه المكان
يارا: وما في راحه غير جنبك
ايلينا: لا تدققين مرره
يارا: عندك رقمه؟؟
ايلينا: ايوه عندي. ليه؟؟
يارا: لا بس سؤال... ليه عطاك رقمه؟؟
ايلينا: ذاك اليوم كنت جالسة اشرب قهوة وكانت الكفتريا زحمه ومافي طاولات وجاه جلس معاي وتكلمنا واخذ رقمي
يارا: اها






.....





: انت وش تبغى مني
: رقمها بس
: قلت لك لا
: ريم لا تعانديني
ريم: بعد عنها انت وش تبغى فيها؟؟
: قلت لك احبها
ريم: بس هي مستحيل توافق
: انتي وش عليك عطيني رقمها بس
ريم: يزن افهم رولا مو لسوالف هذي
يزن: وقسم بالله احبها ماني متسلي فيها
ريم تنهدت والدموع في عيونها: تبغى رقمها اخذه منها
يزن: انتي تدرين ان رولا ماتكلمني وانها تتهرب اذا شافتني مو مثلك
ريم: يزن انا مارح اعطيك الرقم الا بأذن منها
يزن: ريم حرام عليك انا عرف رولا كيف تفكر وانا مارح اضرها بس رح اكلمها ومارح اسوي لها شي انا احبها
ريم تحاول انها ماتبكي: روح قول لها هالكلام
يزن حس فيها: كل هذا عشاني طلبت رقمها منك ياريم وانا الي كنت مفكر انك مارح ترفضين لي طلب
ريم تمسح دموعها: يزن افهمني
يزن: خلاص مابغى منك شي... مشى
ريم لحقته بسرعه: يزن زعلت
يزن من دون نفس: لا
ريم وهي خايف على زعله: طيب اذا عطيتك الرقم مارح تزعل مني
وقف والتفت عليها: ايوه
ريم وهي تعض على شفتها السفلي طلعت الجوال وارسلت له الرقم
يزن ابتسم: الله يخليك لي يأحلى صديقه بالعالم
ريم نزلت راسها تمسح دموعه بعدها ابتسمت: اهم شي ماتزعل مني
يزن: ماعاش من يزعل منك...
ريم بتردد: انت كلمت رولا من قبل؟؟
يزن: كلمتها بس ماتعطيني فرصه دايم
ريم: طيب ليه متعلق فيها؟؟
يزن تنهد: دخلت قلبي
ريم بقهر: وليه يعني
يزن: احسها مميزه او شي مثل كذا
ريم تحس بالغيره من رولا: طيب انا بروح اشوف سارة






....


تنهدت والتفتت على يارا
يارا هزت كتوفها بمعنى مالي دخل
التفتت على ايان الي كان يكتب وفجأه ورفع راسه لها: سنبدأ من اليوم
ايلينا تفاجأت وبعد ثواني: في اي ساعه؟؟
ايان: بعد ان ننتهي من المحاضرات
ايلينا: انا سأنتهي 1:00
ايان: حسناً نلتقي 1:00 امام باب الجامعه
ايلينا اخذت شنطتها وقامت: اتفقنا الى القاء
وقفت يارا ولحقتها
بعد ماخلص اخذ كتبه وطلع من القاعه وبطريقة اخذ له كوفي جلس جنب الشجرة الكبيرة الي تعود من دخل هالجامعه وهو يجلس تحتها
: هااي
رفع راسه وجع نزله
جلس جنبه: متى تخلص اليوم
ايان: عندي بحث مع وحده بطلع اسوي وبعدين بجي
يزن: طيب كم الساعة بترجع؟؟
ايان: مدري بنتناقش على ايش بيكون البحث وبنشوف
يزن تنهد: طيب انا خلصت ماعندي شي
ايان: طيب وش اسوي لك
يزن: واضح اني بروح البيت
ايان: براحتك
يزن بالاجنبيه: سأنتظرك على العشاء
ايان: لا اعرف ممكن اتأخر تعشى مع امي
يزن: سأنتظرك... الى القاء







....


: طيب والمطلوب
هبه: تساعدني
نواف: هبه اعتمدي على نفسك شوي
هبه: عارفه بس انا ابغاك بس تفهمني
نواف: ليه ماتستمعين للمحاظرات؟؟
هبه: استمع بس
نواف: واضح ان استيعابك بطيء
هبه نزلت راسها بحرج
نواف: انا مو فاضي الحين اذا رجعت البيت وكان في وقت فراغ اساعدك
هبه: وش رايك اذا خلصت نطلع كوفي او اي مكان وتفهمني في
نواف تفاجاء من جرأتها: لا
هبه: لييه؟؟
نواف: هبه انا فاهمك زين وفاهم وش تخططين له بس ابغاك تحطين في راسك اني مستحيل افكر فيك فبتعدي عن طريقي يكون احسن... ومشى وتركها مصدومه
معقوله ان يدري اني احبه ولا هو مهتم لمشاعري معقوله ومطنش حبي له مطنشني نزلت دموعها وركضت لبره الجامعه كانت تحاول تهرب من الواقع الي هي عايشه في طلعت من باب الجامعه وركضت كان همها بس تبعد عن المكان الي هو في تهرب من قسوته على قلبها ابتعدت وابتعدت كانت شبه منهارة تحس ان قلبها يوجعها ابتعدت عن نواف وعالم نواف الي ماخذت منه غير الصد




....


دخلت المستشفى ووصلت غرفة الدكتور الي يشرف على علاجها ولقت ان ماوصل للحين فراحت قاعة الانتظار
ملاك كانت تفكر في كلام الدكتور والمتدرب الي معه الي دايم يشرف على علاجها...
انا محتره اسوي العملية ولا لا خايفه
: هلا ملاك
ملاك رفعت راسها: هلا فيك
جلس جنبها: تنتظرين الدكتور؟؟
ملاك: اجل
: لن يأتي اليوم
ملاك بستغراب: لكن انا لديه موعد
: لديه عملية وانا سأحل مكانه
ملاك سكتت
تكلم بالعربيه: الحين انا عربي ومسلم يعني تقدرين تتفاهمين معاي احسن ليه حزنتي
ملاك: لا دكتور سامي انا ماحزنت لانك انت الي بتشرف علي
سامي: اجل ليه؟؟
ملاك: افكر بالعمليه الي قالي عنها الدكتور
سامي: انا نصحتك وقلت لك وافقي عليها نسبة نجاحها كبيره
ملاك: بس انا خايفه اذا مانجحت ماعاد امشي مره ثانيه
سامي: ويعني اذا ما سويتيها بتمشين
ملاك نزلت راسها ودموعها على وشك النزول
سامي تنهد وقام: وش رايك ننزل حديقة المستشفى ونتكلم
ملاك مسحت دموعها ورفعت راسها: عن ايش؟؟
سامي: انتي نفسيتك تعبانه وهذا الي مخليك تترددين بقراراتك بس اذا طلعتي الي بقلبك رح ترتاحين صدقيني
ملاك: بس..
سامي مسك كرسيها ومشى ابها
ملاك تحس نفسها عاجزه حتى انها تمنع احد ان ياخذها لمكان
طلعو بره المستشفى
سامي: وش رايك اجيب كوفي ساخن
ملاك ابتسمت: اوكي
سامي: ثواني.....
ملاك نقلت نظراتها بالمكان شافت انها مو الوحيده الي بهالحال حمدت الله ان حالها احسن من حال غيرها
: وش تفكرين في؟؟
ملاك انقزت: هاا لا ولا شي
سامي مسك ضحكته: خوفتك
ملاك: لا عادي
سامي: طيب خذي
ملاك اخذته: مشكور
سامي: العفو.... جلس على الكرسي الي جنبها تنهد والتفت لها: انتي سويتي حادث صح
ملاك: ايوه
سامي: كنتي لحالك؟؟
ملاك: لا مع صديقتي
سامي: وصديقتك وش صار فيها؟؟
ملاك: ماصار فيها شي
سامي: طيب ومن كان يسوق؟؟
ملاك: السايق
سامي: وش صار في؟؟
ملاك: انكسرت يده
سامي سكت لثواني: طيب وفي ايش صدمتو؟؟
ملاك: واحد صدمنا
سامي: وش صار في؟؟
ملاك سكتت لثواني بعدها: ماات
سامي: كان مع احد؟؟
ملاك: لا
سامي: عمره حوالي كم؟؟
ملاك: في بداية العشرين
سامي: شفتي كيف؟؟
ملاك: ايش؟؟
سامي: انتي فقدتي شي وهو فقد حياته شفتي كيف الله رحمك
ملاك: الحمدلله على كل حال
سامي: انتي نفسيتك كيف كانت قبل الحادث
ملاك: عاديه
سامي: وبعد الحادث صارت سيئة... انتي المفروض ماتقطعين الامل انتي صغيره ولازم تعيشين حياتك صح... لازم تسوين العملية
ملاك: انا فكرت فيها كثير بس انا ابغى وحده من نتيجتين
سامي: وش هم؟؟
ملاك: ياأما تنجح وارجع مثل قبل او اني اموت




....


: طيب واذا ماعطاك فرصه
ايلينا: انا بجرب وش خسرانه
يارا: طيب مو انتي قلتي لايان الساعه 1:00 بتتأخرين عليه لان بقى بس عشر دقايق
ايلينا: ماعليك بسرعه بطلع
يارا: بنشوف
ايلينا دقت الباب وسمعت رد عليها ودخلت
نواف رفع راسه : اهلاً
ايلينا: مرحباً... لقد طلبتني؟؟
نواف بستغراب: انا متى؟؟
ايلينا قربت ووصلت عند مكتبه: البارحه لكن لم استطع الحضور
نواف: انتي ايلينا؟؟
ايلينا: اجل
نواف وهو يستمع لصوتها بتمعن ورفع راسه لعيونها حس شكل عيونها مو غريبه بس لونها غير: لقد وصل كتاب لمكتبي يحمل اسمك
ايلينا وتمثل انها متفاجأة: كتابُ ماذا؟؟
نواف: ودفترُُ ايضاً
ايلينا من جد تفاجأت الحين: دفتر؟؟
نواف: اجل ..... فتح الدرج وطلع الكتاب ودفتر احمر واضح ان للبنات ومعه قلم في ريشه حمراء
ايلينا انصدمت لما شاافت الدفتر وبان على وجها الخوف وقالت بسرعه: افتحت الدفتر؟؟
نواف يبغى يشوف ردت فعلها: اجل!!
ايلينا من الصدمه رجعت بخطواتها للخلف وهي حاطه يدها على فمها
نواف استغرب من ردت فعلها
انفتح الباب ودخل سيف من دون ماينتبه لها وسكر الباب
سيف كان يتصفح ملف في يده وكان يمشي: نواف لقيت ملفها .... وصدم فيها وطاح الملف من يده
ايلينا حست ان الدنيا تلف فيها التفتت لسيف الي تفاجأ مانتبه ان في احد في المكتب
ايلينا حست نفسها محاصره من كل الجهات
نواف وقف كان يبغى يفهم ليه هالصدمه كلها الي طلعت على وجها ليه هالخوف الي انرسم على ملامحها
سيف نزل اخذ الملف: عذراً
ايلينا كانت عاقده حواجبها بخوف اخترق عيون سيف الي عقد حواجبه
نواف: ماذا حصل لكي ياأنسه ايلينا كل هذا لاني فتحته
ايلينا التفتت لنواف فهمت من كلامه ان مافتح الدفتر ولا كان عرف حقيقتها وعطته نظرة حقد وتقدمت له بثقه واخذت كتابها ودفترها: واضح انهم وقعو مني
نواف سحب الدفتر من يدها: ماذا به ؟؟؟
ايلينا بحده: شيء لا يخصك... كانت بتاخذه من يده بس رفعه فوق
ايلينا انصدمت
سيف قاطعهم: ماذا هنالك؟؟
نواف يتكلم بالعربي عشان ماتفهم: هذي ايلينا الي لقيت كتابها ودفترها هنا بس قلت لها اني فتحت الدفتر انخبصت وخافت
سيف بستغراب: وانت فتحته
نواف: لا
ايلينا ارتاحت
نواف: بس الحين رح افتحه لان مو معقوله مافي شي
ايلينا بدأت تحترق لان لو فتحو الدفتر شي اكيد بيعرفون كل شي


.....


في الجهة الثانيه

ايان تعب من الانتظار ودخل المبناه وشاف يارا نازلة من الدور الثاني
ايان: يارا
يارا التفتت له: نعم!!
ايان: اين ايلينا؟؟
يارا: انها في الاعلى
ايان ماعطاها فرصه تكمل وصعد من الدرج






.......


: تعبت
نوف: مابقى شي وتخلصين
هدى: ماصدق ان زواجي الاسبوع الجاي
نوف: بنرجع السعوديه قبل زواجك بيوم
هدى: بس بتبقون معاي مده طويله
نوف: انا خلاص مارح ارجع هنا بس الباقي بيحظرون زواجك واليوم الي بعده بيرجعون
هدى بضيق: الله يتمم على خير
نوف: ادري انك متضايقة عشانهم بس صبري شوف هذا انا تزوجت وابوي مو معاي ماقلت شي
هدى: طيب خلاص خلينا نكمل




.....




: انا قررت اسوي العملية بكره
ريما بصدمه: من جد!!!
عبير: وش الي غير رايك فجأه
ملاك: اقتنعت بالفكره
شهد ضمتها: والله ايلينا لو سمعت بالخبر بتطير من الفرح
ملاك ابتسمت: فديتها والله
ريما: اجل لازم نشبع منك لانك بتدخلين المستشفى
رن جوال شهد وقامت
عبير: لازم الليله نسوي سهرة ونستانس
ريما: اكييد
وسمعو صرخة شهد





......


: ماشفتو هبه؟؟
رولا: لا ليه؟؟
سارة: مو شايفتها
ريم: يمكن ارجعت البيت
سارة: مادري
رولا: دقي عليها
سارة: هي تركت جوالها عندي وراحت لنواف عشان تسأله عن شي
ريم: وكم خذت من راحت له
سارة: يمكن ساعتين ونص
رولا: ريم كلمي نواف وسأليه يمكن معه
ريم طلعت جوالها ودقت على نواف




.......


: اياان
ايان التفت: هلا
يزن: خلصت؟؟
ايان: لا ادور البنت الي بطلع معاها
يزن عقد حواجبه: بس في هالوقت محد هنا حتى الدكاتره رايحين يتغدون شوف الممرات فاضيه
ايان: صاحبتها قالت لي انها فوق
يزن: هي عربيه؟؟
ايان: لا اجنبيه واسمها ايلينا
يزن: اها والله مادري بس شوف الممرات فاضيه
عبدالله: السلام
ايان ابتسم: هلا والله
عبدالله: وش تسون هنا
يزن: ابد والله بس كنا ندور بنت
عبدالله: ماخبري عندكم خوات ياالتوأم المختلف
ايان: لا تجلس تتمصخر علينا
يزن: ترى نزعل منك
عبدالله: هههههه محشومين



.....

داخل المكتب

ايلينا وحست ان الموت بيوصلها: انها اشياء خاصة
سيف وحس بخوفها قرب من طاولة نواف: تخص ماذا
ايلينا: تخصوني
سيف: ومالذي اوصلها الى هنا؟؟
ايلينا ماعرفت كيف تجاوب
نواف: سأفتحه
سيف اشرله بأن يفتحه
ايلينا رجعت بخطواتها لما شافت نواف فتحه وسيف كان يراقب تصرفاتها
فجأه ركضت للباب وطلعت بسرعه كان سيف بيلحقها بس وقفه نواف: سييف تعاال بسرعه شوف
سيف رجع

ايلينا طلعت تركض وكانو ايان ويزن وعبدالله واقفين بره تفاجأو ايان لحقها على طول: ايلينا
كان بيمسكها بس زلقت رجلها وطاحت
ايان انصدم ونزل بسرعه: يزن تعال
يزن نزل ركض


في الداخل
سيف: رغد عبدالله النايف
نواف: شلون
سيف اخذ الدفتر وجلس يفر ووصل لنهاية وقرأ الكلام
نواف بصدمه: ايلينا ماك نفسها رغد النايف
سيف رمه الدفتر وطلع بسرعه ووره نواف
نزل سيف من الدرج ووقف بصدمه ونواف وصل جنبه ووقف وفتح عيونه: دم....!!





....انتهى...


في انتظار تعليقكم


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-13, 02:59 PM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم




( رواية من بين البنات انتي وبس)






البارت 16







في الداخل
سيف: رغد عبدالله النايف
نواف: شلون
سيف اخذ الدفتر وجلس يفر ووصل لنهاية وقرأ الكلام
نواف بصدمه: ايلينا ماك نفسها رغد النايف
سيف رمه الدفتر وطلع بسرعه ووره نواف
نزل سيف من الدرج ووقف بصدمه ونواف وصل جنبه ووقف وفتح عيونه: دم....!!
سيف: ليكون منها
نواف راح بسرعه بره ولحقه سيف
سيف: وينها؟؟
نواف يتلفت: مدري مدري
سيف: احنا لازم نلقاها لازم مانضيعها
نواف التفت على سيف وناظره
سيف: تدري ان لو مامسكناها يمكن تضيعنا مثل ماضيعتنا قبل
نواف: سيف مو وقت هالكلام
سيف: انا مستحيل انسى دموع جدتي وامي وامك وخالتي وزوجة خالتي والبنات ونوف مستحيل انسى محمد مستحيل
نواف: عارف بس...
سيف: بس ايش تبغى اقولك ان جدي مات في السجن من شهر ودفنو وتوه من اسبوع يقولون لي تبغى اقولك محمد مات وهو بعز شبابه تبغى اقولك كيف كنا بالفلل والحين ببيت صغير تبغى اقول لك كيف كنا نغير سياراتنا كل شهر والحين كل ثنين ثلاثه في سيارة تبغى اقول لك كيف مسكت مسؤلية عايلة كاملة وكيف ادرس واشتغل في نفس الوقت وش تبغى بعد اكثر من كذا تبغى جدتي تموت عشان نتحرك انا خلاص هالبنت لازم اذبحها بيديني لازم اذبحها.... ورجع
نواف وقف بصدمه من كلام سيف ماتوقع كل هذا في قلب سيف على رغد تنهد من المصايب الي جايتهم ورجع داخل
دخل المكتب وجلس على الكرسي بتعب قرر يقرأ الدفتر فتح عيونه وجلس يدور الدفتر: سيف اخذت الدفتر الاحمر؟؟
سيف رفع راسه: لا
نواف: اجل وينه؟؟
قام سيف بسرعه وجلس يدور مع نواف
سيف: وين حطيته؟؟
نواف: انا ماخذته انت الي رميته من يدك وطلعت وانا لحقتك
وقف سيف: في حد خذه
نواف: منو رح ياخذه يعني؟؟
سيف: مدري بس اكيد






........



تنهدت بتعب: الله يرحمه
ريما: والله حزنت عليها كثير
عبير: مسكينه مارح تقدر تكمل الحين
يارا: كيف وصلكم الخبر؟؟
ريما: اتصل اخوها وخبرها ان ابوها مات وقال لها ان ينتظرها في المطار
ملاك: تأخرت رغد
يارا: مع ايان
ريما بصدمه: من جدك؟؟
يارا: ايه والله
عبير: وش يسون؟؟
يارا: عندهم البحث مع بعض
ريما: طيب اتصلو عليها تأخرت نبغى نجلس مع ملاك
ملاك: لا خلوها على راحتها
يارا: قلتي لاخوك انك بتسوين العمليه؟؟
ملاك: لا
ريما: خليها مفاجأه له
عبير: عشان ينصدم
ملاك: هههههه مسكين اخوي لا يوقف قلبه
يارا تغمز لها: من الفرحه






........



: ياربي وينها؟؟؟
ريم: هدي الا ماترجع
سارة: وين اهدي وامها كل شوي سأله عنها
رولا: يمكن احد خطفها
نوف ترمي عليها علبة المناديل: ووجع ان شاءالله عندك كلام مثل الناس قولي ماعندك اسكتي
هدى دخلت: لسى ماجات
سارة زاد بكيها: ليكون صار فيها شي
هدى: الله لا يقوله
نوف: اهدي بكلم خالد يدور عنها
رولا: وليش خالد قولي لاخوانها
نوف: لان مانبغى مشاكل
ريم: والله اذا جا اخوها تركي ولا شافها بيقلب البيت فوق روسنا
سارة: ان شاءالله تجي قبل ان شاءالله






..........


في المستشفى

يزن: للحين ماطلع الدكتور
ايان: خايف البنت جاها شي
يزن: والله الظربه جات في راسها يعني ماستبعد
ايان زاد التوتر: لو اعرف بس وش الي كانت هربه منه
يزن: كانت طالعه من مكتب
ايان: بس انا ماركزت منو مكتبه
يزن: اتصل عبدالله وقال بيجي
ايان: طيب
بعد عشر دقايق وصل عبدالله
عبدالله: طمنوني وش صار على البنت
يزن: ماطلع الدكتور
عبدالله مد الكتاب والدفتر لايان
ايان: وش هذول؟؟
عبدالله: هي كانت في مكتب نواف وسيف عيال عماني ولما طلعت طلعو وراها وانا دخلت المكتب وشفت هذول وقلت اكيد لها لان الكتب في اسمها
ايان اخذهم: يعطيك العافيه... بس ماعرفت لي ليه كانت طالعه خايفه؟؟
عبدالله: لا والله
يزن: يمكن مسوين لها شي
عبدالله: لا مستحيل
ايان رفع حاجبه: وليه متأكد؟؟
عبدالله: هم متربين معاي ومستحيل يكونون كذا
ايان: طيب روح فسر لي ليه كانت طالع خايف من عندهم
يزن: الحين تصحى البنت ونعرف كل السالفه
عبدالله قام: انا استأذن
وقف يزن وصافحه: مع السلامه
تنهد ايان وفتح الدفتر استغرب من الاسم الي بالصفحه الاولى واستغرب اكثر ان الكلام بالعربي وبالهجة السعوديه بعد كيف والبنت اجنبيه
طلع الدكتور وقامو له
الدكتور: ماصلة القرابه بينكم وبين الفتاة
زين: زميلتونا
الدكتور: اريد احداً من اهلها
ايان بكذب: انها مخطوبتي ماذا بها؟؟
الدكتور: هي لم تستيقض بعد لاكن وضح ان الظربة التي اتتها برأسها كانت قويه وستأثر على دماغها
يزن بصدمه: يعني ماذا؟؟
الدكتور: لا اعلم اذا استيقظت سنعرف
ايان: ممكن ان تجن مثلاً
الدكتور: لا اعرف لاكن ممكن ان يكون شي موأقت او دائم
ايان: شكراً لك
يزن تنهد: مسكينه البنت
ايان: بدخل لها
يزن: وش بتسوي؟؟
ايان: بنتظرها تصحى
يزن: طيب اتصل بأحد من اهلها او شي
ايان: ماعرف احد من اهلها بس اعرف صديقتها
يزن: طيب انا بروح البيت اي شي يصير معاك بلغني
ايان: اوكي
دخل ايان الغرفة وسمعها تون عرف انها صحت قرب من عندها وهو يشوف كيف عاقده حواجبها من الالم وراسها ملفوف بالشاش
فتحت عيونها ببطء
ايان: حمدلله على سلامتك
رغد عقت حواجبها: من انت؟؟
ايان تفاجأ انها تكلمت عربي: انا ايان
رغد زاد التعجب على وجها وهي تحس بصداع: منو انت انا ماعرفك .... وين انا؟؟
ايان كان مستغرب كثير: انتي بالمستشفى
رغد: ليه وش صار؟؟
ايان: انتي طحتي من فوق الدرج بالجامعه
رغد جلست ومسكت راسها: مو فاهمه شي وش قاعد يصير
ايان حب يتأكد: ايلينا احنا وين بأي دولة؟؟
رغد عقدت حواجبها: بالرياض
ايان انصدم: انتي سعوديه؟؟
رغد لمست شعرها بيدها وشهقت: انت كيف تدخل علي وانا من دون حجاب
ايان: ايلينا وش فيك؟؟
رغد: منو ايلينا؟؟
ايان بستغراب: انتي وش وفيك؟؟
رغد: لا انا اسمي رغد مو ايلينا
ايان صمت يحاول يستوعب الي يصير تذكر الدفتر وفتحه: انتي اسمك رغد عبدالله النايف
رغد: مادري بس اسمي رغد
ايان: ماتتذكريني؟؟
رغد: لا انا اول مره اشوفك
ايان: منو تتذكرين اجل؟؟
رغد سكتت شوي بعدها: وش صار؟؟
ايان: انتي بلندن
رغد شهقت: كيييف؟؟
ايان: انتي تدرسين معاي بالجامعه
رغد صمتت ومسكت راسها
ايان: انتي فقدتي ذاكرتك؟؟
رغد تحس ان راسها يدور كانت تبحث عن اي شي في عقلها بس مو لاقيه
ايان: بروح انادي الدكتور
طلع وناده الدكتور وجلس بالممر وفتح الدفتر وجلس يقرأ كان مصدوم من الكلام الي يقرأ مايصدق رفع راسه لما شاف الدكتور طلع
الدكتور: الفتاة تعاني من فقدان جزئي لذاكرة
ايان استوعب الي يصير: وهل هذا سيدوم؟؟
الدكتور: هو مؤقت لاكن لا اعرف كم سيستغرق من الوقت
ايان تنهد: اشكرك
رجع جلس على الكرسي ماكان حاب يدخل لها الا لما يكمل كل شي موجود في الدفتر قرأ كل كلمه وكل جمله وبعدها سكره وهو متفاجأ كيف قدرت تستغبي الكل كيف تزوجة عشان تنتقم لابوها وكيف هربت من بيتها وارضها عشان ماتحتك في هالناس وكيف خايفه من ناس لحقوها وهي ماتدري وش مخططين له
ايان اكيد الحين يدورونها مادامهم عرفو عنها كل شي بس لازم ماخلي احد يقرب منها مهما كلفني






.........



دخلت البيت وهي تحس تعب الدنيا فيها
ماحست الا باليد المسكتها من شعرها وحجابها انفك وبصراخ: وين كنت؟؟
هبه: اااه اتركني
تركي عطاها كف خلاها تطيح على الارض
ام تركي وقفت بوجها قبل لا يقرب منها: ابعد عن اختك
تركي والغضب الدنيا تجمع في عروقه: بعدي عني يمه انا ذابحها الليله ذابحها
سعود: استهدي بالله ياتركي
تركي: انت اسكت مالك شغل انا الي بربي هالكلبه
خالد: الامور ماتنحل بهالطرية انت اهد
تركي: مارح اهد الا لما اعرف وين كانت
هبه وهي تبكي: كنت بالمكتبه
تركي مسكها من شعرها: المكتبه هالوقت
هبه وهي تتألم: عندي بحث وماقدرت اخلصه الا متأخر
خالد ابعد عنها: سمعت وين كانت
تركي صرخ فيها؛ كذااابه
هبه قامت بسرعه وصعدت فوق
تركي يصارخ: والله ماتطلع من هالبيت ولا في لا جامعه ولا دراسه
ام تركي: خلاص خلاص مانبغى هالدراسه اذا بيجينا منها وجع راس
تركي طلع بره البيت




في الطابق الثاني
رولا سكرت الباب وتنهدت: الحمدلله
ريم: انها رجعت؟؟
رولا: لا ان مسح الارض فيها
ريم: تدرين انك نذلة
رولا ابتسمت ورفعت حاجب: ايوه وش عندك
رن جوال رولا ونقزت على السرير
ريم: منو؟؟
رولا: يزن
ريم حست انها بتموت من القهر
رولا: هلا يزون
يزن: هلا وغلا... اخبارك؟؟
رولا: والله الحمدلله .. انت؟؟
يزن: اسأل عنك
رولا: وش بغيت داق هالوقت؟؟
يزن حش مافي اسلوب: ابد والله بس حبيت اتطمن عليك
رولا: اهاا من جد!!
يزن: ايوه من جد ليه مستغربه
رولا: لا مو مستغربه بس متفاجأة
يزن ببتسامه: ومفاجأة حلوه ولا ولا
رولا ارفعت حاجبها: وش قصدك
يزن توهق: احم لا ولا شي
رولا قامت من عند ريم ودخلت الحمام وريم فتحت عيونها بصدمه
رولا بنبره مختلفه: يزن
يزن بغى يوقف قلبه: لبيه ياروح يزن
رولا بصدمه: ايش قلت؟؟؟
يزن تلعثم: اقول ... اا امري
رولا: مايامر عليك عدو..... بسألك وش بينك وبين ريم؟؟
يزن تفاجأ: مابيني وبينها شي
رولا: ابد!!
يزن: ابداً ابداً
رولا: اكيد؟؟
يزن: اكيد وش فيك؟؟
رولا: يعني ماتحبها
يزن تفاجأ وانفعل: لا وش احبها من قالك هالكلام انا مستحيل احب غيرك لو يصير الي ..... وسكت استوعب وش قال
رولا انصدمت: وش قلت تحبني انا
يزن سكت لثواني بعدها: والله العظيم اني ماكذب واحبك من جد
رولا ابتسمت: قليل ادب... وسكرت الخط
طلعت من الحمام وعلى وجها ابتسامه جلست على السرير وتنهدت
ريم: ليه دخلتي داخل؟؟
رولا رفعت راسها لريم: كيفي مابغاك تسمعين؟؟
ريم: وليه ان شاءالله
رولا ناظرتها ولا ردت عليها
ريم انقهرت زياده وقامت طلع من الغرفه بقهر










......



: انت متأكد
ايان: ايوه متأكد
رغد: طيب انا صدقت انك تعرفني قولي ليش انا هنا وش الي صار لي
ايان: امك وابوك توفو وانا خطيبك وجبتك معاي هنا ورح نتزوج ونعيش هنا
رغد وتحاول تصدق كلامه: طيب دامك تعرفني ليه بالبداية ناديتني ايلينا؟؟
ايان ابتسم ماتوقع انها بالهذكاء: رغد بقولك الصدق انا ماعرفتك الا بعد ماجيتي هنا
رغد: وكيف فقدت ذاكرتي؟؟
ايان: طحتي من فوق الدرج
رغد: طيب !!
ايان: انا وانتي اصدقاء قراب من بعض كثير
رغد مو مصدقه الي يقوله بس تسايره: طيب انا كم عمري
ايان يحاول يتذكر الي في الدفتر:19 انتي سنه اولى جامعه
رغد تحس ان كذاب: طيب وين اهلي؟؟
ايان: مدري
رغد اقتنعت اكثر ان كذاب: طيب متى رح اطلع من هنا؟؟
ايان: يمكن بكره
رغد: ابغى ملابس
ايان قام: طيب رح اجيب لك بكره اوكي
رغد: اوكي
طلع وتنهد اتصل بيزن
يزن: هلا والله
ايان: هلا فيك
يزن: وش صار معاك؟؟
ايان: فقدت ذاكرتها
يزن بصدمه: من جد وش بنسوي الحين
ايان: انا اقول بجيبها بيتنا
يزن: من جدك انت!!!
ايان: اجل وش اسوي البنت قصتها خطيره
يزن: وش قصتها؟؟
ايان: الحين بجيك البيت وبقولك كل شي
يزن: طيب انتظرك






........




في الصباح كان الجو مشحون
الكل كان خايف على رغد انها مارجعت للحين
عبير: ماتعرفين رفم ايان؟؟
يارا: لا
ملاك: انا لازم اروح المستشفى الحين
ريما: احنا كلنا معاك
ملاك: لا مستحيل ادخل العمليه من دون ماشوف رغد
عبير: ان شاءالله اول ماتفتحين عيونك بعد العمليه تشوفينها قدامك
يارا قربت من ملاك ومسكت يدها: خليها مفاجأه لايلينا واكيد رح تطير من الفرحه
ملاك تنهدت: طيب
ريما: اجل خلونا نروح المستشفى
طلعو من الشقه وتوجهو للمستشفى
اخذوها غرفة الدكتور
سامي: مرحبا
البنات بستغراب: مرحبتين
سامي: جاهزه ياملاك
ملاك بخوف: ايوه
سامي ببتسامه: طيب سلمي على صاحباتك قبل لا ندخل غرفة التخدير
ريما ضمتها: كلنا ننتظرك
عبير ضمتها: كلنا جنبك حتى ايلينا
يارا مسكت يدها: كوني قويه
ملاك تمسح دموعها: ان شاءالله
سامي كان يراقب من بعيد: خلصتو
ملاك ابتسمت: ايوه
سامي تقدم ودخلها غرفة التخدير
يارا تنهدت ورجعت تتصل برغد: انا بروح الجامعه يمكن اشوفها هناك
عبير: طيب

في الداخل
سامي: خايفه؟؟
ملاك: كثيييير
سامي: طيب لا تبكين
ملاك: وحتى صديقتي الي مثل اختي من امس مادري وينها وخايفه عليها مرره
سامي: الي سويتي معاها الحادث؟؟
ملاك: ايوه الي جابتني هنا
سامي: وش اسمها
ملاك: رغد
سامي رقع قلبه: رغد ايش
ملاك: رغد النايف
سامي فتح عيونه من الصدمه
ملاك بستغراب: تعرفها؟؟
سامي: لا لا خلينا نكمل شغل





......





: متوقع امي بتوافق
ايان: امي ماهمها شي اهم شي عندها الفلوس والطلعه والجيه
يزن تنهد: براحتك والله بس انت شايفها عدله تسكنها معانا بالبيت
ايان: لوتس موجوده
يزن: طيب براحتك
ايان: بروح اجيب لها ملابس من لوتس
يزن: طيب
ايان طلع من الغرفه وتوجه لغرفة لوتس وطرق الباب
لوتس: تفضل
دخل ايان وابتسم لها: حبيبي لوتس قالك يزن عن البنت الي طاحت من فوق الدرج امس صح
لوتس: ايوه قالي
ايان جلس جنبها: هذي البنت ماعندها احد واحنا بنجيبها تعيش عندنا هنا
لوتس ناظرته ببراءه: يعني تصير اختنا
ايان مسك يدها: ايوه تصير اختنا
لوتس بفرح: يعني يصير عندي توأم مثلك انت ويزن
ايان ضحك على براءتها: ايوه بس هي الحين ماعندها ملابس تعطينها من ملابسك
لوتس قامت بسرعه: ايوه ايوه
ايان ابتسم لها: طيب جيب لها على ذوقك
لوتس راحت بسرعه غرفة الملابس
تنهد وجلس على طرف السرير كاسره خاطره هالطفله كان فرحنا ان بيجيب لها وحده تسليها هذا الي خله يبغى رغد تجي عندهم لان حتى امه ماتهتم لها
طلعت لوتس من غرفة الملابس وفي يدها فستان قصير لونه وردي من دون اكمام وجزمه ورديه ابتسم لها
لوتس: هذا حلو؟؟
ايان: ايوه مررره حلو
لوتس: وينها توأمي عشان تلبسهم؟؟
ايان اخذهم منها: الحين اروح اجيبها
لوتس: خذني معاك
ايان: لا حبيبتي انتي خليكي هنا وجهزي المكان
لوتس هزت راسها بالموافقه
طلع من غرفتها وهي تمشي وراه: وش اسمها؟؟
ايان: رغد
لوتس: حلووه؟؟
ايان: ايوه حلوه مثلك
لوتس شافت يزن بينزل من الدرج وركضت عنده: يزن ايان بيجيب لي توأم
يزن ضحك على كلمتها: صدق حبيبتي
لوتس: ايوه وعطيتها من ملابسي
يزن: طيب تعالي ننزل تحت
لوتس: انا بروح اقول للخادمه تسوي كيكه عشان رغد... ونزلت ركض
يزن التفت على ايان: ماتوقع امي مثل لوتس صح
ايان: قصدك انها بتفرح فيها
يزن: ايوه
ايان: هذا بيتنا مو بيت امي وكيفنا نجيب الي نبغى في
يزن: انا مالي شغل انت حر بالي رح تسويه
ايان نزل تحت






.......




تنهدت: متى بنسافر؟؟
نوف: بعد بكره
هدى: احس اني مو مرتاحه
نوف: لا حبيبتي لا تخافين هذا لانك بتكونين بعيده عن اهلك
هدى: ان شاءالله
نوف: بعدين انا معاك هناك
هدى ابتسمت: هذا الي يهون علي الموضوع
نوف ابتسمت لها
هدى: سارة اليوم ماراحت الجمعه عشان هبه
نوف: وش عليها منها هبه تستاهل
هدى: حرام عليك مسكينه البنت ماسوت شي
نوف: هذا وجهي اذا ماكانت مسويه مصيبه



....

في الغرفة الي جنبها

سارة: خلاص ياهبه ماله داعي كل هذا
هبه وبكاها يزيد: انا ماهمني الدراسه ولا شي بس نواف ليش ياربي
سارة: هذا مو بيدك ولا بيد احد
هبه سكتت شوي بعدها: يمكن يحب وحده ثانيه
سارة ماعرفة وش تقول
هبه: انا لازم اراقب لازم
سارة: احنا بعد بكره ماشين الرياض اذا رجعنا سوي الي تبغين
هبه مسحت دموعها وقامت دخلت الحمام
سارة تنهدت ويدها على قلبها






........



دخلت الحمام ولبست الملابس الي جابها لها حست انها عاريه بس على حسب كلامه ان هي عادي عندها مع انها مو مقتنعه بس طلعت من الحمام بعد مارتبت شعرها
ايان بعد ماخلص الاوراق راح لها
ايان: خلصتي؟؟
رغد كانت تلبس الجزمه: ايوه.... قامت وعدلت نفسها
ايان تفاجأ بشي اول مره ينتبه له: انتي عيونك بنيه؟؟
رغد رفعت عيونها له: ايوه ليه؟؟
ايان ابتسم: لا بس كنتي تحطين عدسات خضره
رغد عقدت حواجبها بمعنى ماتتذكر
ايان مسكاها: خلينا نروح
رغد مشت معه وطلعو من المستشفى وصعدو السيارة
ايان: انا باخذك بيتي
رغد لفت عليه بسرعه: وشو؟؟
ايان: لا تخافين امي واخوي واختي في البيت
رغد: طيب ليه ماتخذني بيتي؟؟
ايان: انتي ساكنه مع بنات وانا قلت لك عن الناس الي يلاحقونك فخطر عليك
رغد تنهدت تحس نفسها مو فاهمه شي
ايان: عندي اخت اسمها لوتس عمرها 20 سنه وهي فرحانه كثير لانك بتجين عندنا
رغد ماعلقت
ايان يكمل: اختي هذي امي لما كانت حامل فيها سوت حادث واثر عليها وهي الحين تتصرف مثل الاطفال فأبغاك تهتمين فيها
رغد: وهذا امر ولا طلب ولا كيف
ايان تفاجأ من كلامها بس عشان اخته سكت: اذا حبيتي
رغد لفت وجها الجه الثانيه
ايان تنهد يحس ان بيتعب معاها كثير واضح انها عنيده
وقف السيارة قدام البيت الكبير
رغد فهمت انهم وصلو ونزلت
دخلو البيت وكانت لوتس جالسه تنتظرهم في الحديقه وبس دخلو ركض عند رغد وضمتها
رغد تفاجأت ولا عرفت وش تسوي بس حست انها طفله من جد عشان كذا ضمتها
ايان ابتسم خاف ان رغد تصدها بس ارتاح: حبيبي لوتس رغد تعبانه خليها تدخل ترتاح
لوتس بعدت عن رغد وشافت راسه ملفوف وحزنت: يألمك؟؟
رغد ابتسمت: لا
لوتس مسكت يد رغد ودخلتها وجلستها على الكنب
لوتس: بروح اجيب لك عصير
رغد: لا مابغى شي
لوتس جلست وضمتها: انتي توأمي
رغد استغربت والتفتت على ايان
ايان: انا عندي اخ توأم وهي تبغى تكون مثلنا
رغد هزت راسها بتفهم
لوتس: انتي بتنامين معاي بالغرفه
رغد هزت راسها
لوتس لوت شفايفها بزعل: تكلمي معاي
رغد ضحكت: طيب
لوتس صرخت بفرح: صوتها حلو
ايان ابتسم لاخته
دخل يزن: السلام
قامت لوتس بسرعه ومسكت يده وجرته: شوف توأمي مررره حلوه
يزن: ايوه حبيبتي تجنن
لوتس تركت يده ومسكت يد رغد: قومي اوريك غرفتنا
رغد قامت معاها وصعدو فوق
يزن جلس: كأنها امس شكلها مو كذا
ايان عقد حواجبه: وش تقصد؟؟
يزن: احسها الحين احلى
ايان رفع حاجبه: مو انت تحب رولا
يزن تنهد: يافديتها والله مجننتني مو راضيه حتى نطلع مع بعض
ايان: احسن
يزن: بس بخطبها
ايان بستغراب: من جدك؟
يزن: بس نملك عشان يصير كل شي حلال
ايان: براحتك
يزن: بس بعد ماترجع
ايان: بتروح زواجهم؟؟
يزن: لا وش يوديني
ايان: اذا تبغى تروح عادي انا ابقى مع لوتس
يزن: لا ماودي مالي مزاج لسفر والروحه والجيه
ايان قام: براحتك...... انا بطلع فوق ارتاح





........




جالس على نار
دخل سيف
نواف: جات المحاضره؟؟
سيف بقهر: لا بس وين بتروح بطلعها بطلعها
نواف تنهد: ماوصلت لعنوانها
سيف جلس: عرفت العماره بس بقي رقم الشقة
نواف: ان شاءالله ماتكون سافرت
سيف: لا ان شاءالله بنلقاها
نواف بعد ثواني من الصمت: اذا لقيتها وش بتسوي فيها
سيف كان في يده اوراق ونزلهم: ليه؟؟
نواف: جاوبني
سيف: بذبحها
نواف غمض عيونه لثواني بعدها فتحها: الله يكتب الي في الخير
سيف تنهد وقام طلع
نواف حس بقهر من كلام سيف صدق البنت اذتهم بس هو للحين يحمل لها مشاعر مايعرف شنو سرها هو حافظ عيونها بأدق تفاصيلها والحين حفظ وجها تنهد من افكره الي لو يدري سيف ان تقرب من عشانها كان يذبحه معاها




........

في الجه الثانيه من الجامعه
جلست ويدها على جبينها وتحس بخوف كبير خايفه يكونون عرفو كل شي واخذوها حست انها بتبكي من افكارها
قامت وقررت تطلع من الجامعه لانها تحس انها مخنوقه حتى ايان مو لاقيته
قررت تتوجه للمستشفى عشان تشوف ملاك

دخلت المستشفى واتصلت على عبير وقالت لها انهم في قسم العانايه وراحت لهم
يارا: وش صار؟؟
عبير: دخلت في غيبوبه
يارا شهقت ويدها على فمها والتفتت على ريما الي كانت تبكي: طيب متى رح تصحى
عبير: ماندري
يارا: وش السبب
عبير: حصلت لها مضاعفات وهي الحين دخلت غيبوبه ممكن تستغرق شهر او اكثر
يارا جلست على الكرسي وهي تتنهد: حتى ايلينا مالقيتها
ريما زاد بكاها
عبير: احنا لازم نكلم اخو ملاك
يارا: ومن وين بنجيب رقمه؟؟
عبير: من جوال ملاك
يارا: وين جوال ملاك؟؟
ريما طلعتها من شنطتها: بس ملاك قفلته وفي رقم سري
يارا تنهدت تحس بضيقه من الي يصير





يتبع...


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-13, 03:00 PM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



..............



جالسه في المطبخ وتشرب قهوة كانت تفكر في ماضيها اخذت يومين من جات هالبيت ولا تذكرت ولا شي تنهدت لوتس مهونه عليها كل هذا حست ان لوتس طفله صغير كانت تدور على حنان
دخل المطبخ وشافها سرحانه وقف يتأمل ملامحها الهادئة
حست فيه ورفعت راسها: بغيت شي؟؟
يزن ارتبك: لا بس كنت ادور لوتس
رغد قامت وحط الكوب في المغسله: لوتس تأكل العصافير في الحديقة
يزن تنهد: رغد
رغد بهدوء: نعم
يزن: انتبهي للوتس
رغد التفت له وناظرته بهدوء ومشت ناحيته ومرت من جنب وطلعت من المطبخ
يزن تنهد وطلع خلفها شافها طلعت للحديقة راح جنب النافذه
رغد طلعت تدور لوتس بعيونها وشافتها جالسه على العشب وفي يدها كناري اصفر ابتسمت رغد وراحت لها
رغد: لولو وش تسوين؟؟
لوتس ابتسمت بفرح: العب مع الكناري
جلست رغد جنبها: انتبهي لا يطير منك
لوتس: ابغى ابوسه بس اخاف يدخل في فمي
رغد: هههههههههههههه
لوتس بزعل: ليه تضحكين علي
رغد لا حبيبتي اضحك معاك مو عليك.... تبغين اعلمك كيف تبوسينه
لوتس هزت راسها بفرح
رغد باست صبعها ومسحت عليه: كذا
لوتس اقتنعت وسوت نفس الشي: كل يوم بجي وابوسه
رغد ابتسمت لها: مو بردانها؟؟
لوتس: لا البرد حلو
رغد رفعت راسها لسما وشافت الغيوم: يمكن تمطر
لوتس بفرح: من جد
رغد قامت ومدت يدها للوتس: خلينا ندخل واذا مطرت نطلع
لوتس حطت يدها بيد رغد وقامت

يزن ابتسم
من خلفه: وتلومني لما جبتها تجلس مع لوتس
يزن نقز من محله: من متى وانت هنا؟؟
ايان: من قبل لا تنزل انت من فوق
يزن: ماشفتك
ايان ابتسم: واضح فراقها مأثر فيك
يزن تنهد: بعد وش نسوي
ايان: قلت لك احضر زواجهم ماوافقت
يزن مشى ناحية الكنب وشاف رغد ماسكه الكناري الي كان بيد لوتس وجالسه على الكنب
ايان: وين لوتس؟؟
رغد: راحت تجب اكل لرور
يزن ضحك: منو مسمي رور؟؟
جالت لوتس: انا حلو صح
يزن: ايوه مررره
ايان جلس جنب لوتس: انتي تحبين رور اكثر مني انا ويزن ورغد
لوتس بسرعه: لا وقسم بالله احبكم اكثر وخصوصاً توأمي
رغد ضحكت وضمتها
يزن: افا
ايان: اجل خلاص انا ويزن مالنا داعي هنا
لوتس: لا لكم
رغد قامت: لوتس قومي نرجعه بيته
لوتس قامت معاها: طيب





........




وصلو ارض الرياض

بس مو كل العايلة راحت
سامي ماقدر يرجع معاهم مع ان كان ماخذ اجازه وكان بيرجع معاهم بس الغاها بعد مادخلت ملاك في الغيبوبه
خالد قرر ان يهتم بالشغل في غيابهم

وصلو وجلسو في فندق

عند المغرب في المشغل
هدى: والله خايفه
نوف: لا تخافين ادري انك متوتره بس هدي
هدى تنهدت
نوف: قومي بنطلع من هنا


في الجه الثانيه
رولا: ريم صوريني
ريم: ليه جبتي كام
رولا: لا بالجوال
ريم اخذت الجوال وصورتها: لا تخلينها في
رولا: ايه طيب طيب


طلعو وانقسم في سيارتين

سيارة عبدالله
هدى وسارة ونوف

وسيارة نواف
ريم ورولا وهبه

نواف تضايق لما شاف هبه معاهم من ذاك الموقف وهو يحس ان مو طايقها
ريم: بعيده الصاله؟؟
نواف؛: مو مره
رولا: نواف سيارتك مضلله؟؟
نواف استغرب بس جاوب: ايوه
رولا كشفت
نواف انصدم: غطي وجهك
ريم فتحن وجها: رولا غطي وجهك انتي حاطه ميك اب ونواف مو حلال
رولا تأففت: لا تلتفت ولا يصير في شي حرام
نواف: بتغطون ولا كيف
هبه عناد كشف حتى هي
نواف جن جنونه: وبعدين معاكم
رولا: وش عليك منه انت عليك من الطريق
هبه: مو لازم تلتفت وتطالع في البنات
ريم عرفت ان نواف بيعصب من كلام هبه عشان كذا غطت
نواف الي وصلت معه: غطو انتو الثنتين ولا انزلكم في وسط الشارع
خافو وغطو وجيهم وهم متمللين






.........



رجعو من المستشفى بتعب وصلو جنب باب الشقه وطلعت عبير مفتاح الشقه وانصدمت
عبير بصدمه: بنااات تعالو شوفو
يارا وريما استغربو وجاو وانصدمو
يارا: منو الي فاتح الباب انا مسكرته بنفسي
ريما: واضح ان مفتوح بالمفتاح
يارا دخلت ودخلو خلفها شافو الصاله مرتبه بس ابواب الغرف مفتوحه كلو حده دخلت غرفه
يارا شافت ان بس الادواج مفتوحه
عبير وريما راحو ليارا لان الغرف مافيهم شي غريب
يارا: سارقين اغراض من هنا.... سرقو شي من عندكم
ريماوعبير: لا
يارا قربت لدرج المفتوح وشهقت
ريما: وشو؟؟
يارا: سرقو اوراق اثباتات حق رغد وجوازها
عبير: يمكن رغد جات واختهم
ريما: صح لان الباب كان مفتوح عادي
يارا: بس كيف رغد مستحيل تسوي كذا ليه ماجات ليه ماشفنها ليه جوالها مقفل ليه








.........


في غرفتهم

دخل الاوراق دخل الدرج
يزن: مقتنع
ايان: اكيد مقتنع
يزن تنهد: والله انت مو بزر بس كيف دخلت
ايان: اخذت المفتاح من شنطتها
يزن: كيف لقيت اوراقها بسرعه
ايان دخلت اول غرفه وفتحت الادراج وشفت اوراق وجوازات بس الاسم غير ودخلت ثاني غرفه ولقيتهم
يزن ضحك: والله انت ماينخاف عليك
ايان جلس: اعجبك.... التفت لنافذه .... مطر
يزن قام وتقدم لنافذه وانصدم: ايان تعال شوف
ايان قام وقرب ابتسم عجبه المنظر
يزن: مجانين هذول
كانو رغد ولوتس لابسين فساتين نفس الشي لونهم ابيض قصير من دون اكمام وفي فيونكه من وره ونازل منها شرايط وكانو يلعبون تحت المطر
يزن: بروح لهم... وطلع
ايان ناظرهم وشاف كيف رغد كانت تدور ابتسم وفتح النافذه وحس ان الجو ثلج بره وهم بهالملابس وسكرها ولحق يزن بسرعه


في الحديقه
رغد تدور وتصارخ: هههههههههه بطييييييييييييييييييييير
لوتس كانت تضحك وبتطير من الفرحه صارت تدور مثلها
رغد وقفت وراحت لها ومسكت يدينها ثنتينهم وصارو يدورون مع بعض
طلع يزن: لوووتس رغد تعالو
ايان طلع وره: متوقع يسمعونك.... وراح لهم
كان يبغى يوقفهم بس كانو يدورون بسرعه: وقفو
وقفو
ولوتس رحت مسكت يده: بتلعب معانا
ايان: لا حبيبي الجو بارد خلينا ندخل
يزن قرب منهم: لوتس نعلب داخل
رغد ماعجبها الكلام وراحت تركض الناحيه الثانيه
لوتس شافتها ولحقتها
يزن: شوف المجنونه احنا نقنع لوتس وهي تخربها علينا
ايان تنرفز وتقدم بيمسح الارض في رغد وقف لما شاف الي صار
رغد لما شافت لوتس جايه لها مسكت يدها وركضت معاها لداخل
يزن تنهد ودخل وراهم
ايان تقدم بيروح بس شاف سلسال على شكل قلب على الارض وتذكر ان شايف رغد تلبسه واخذه لحقهم داخل
يزن جالس يناظرهم وهم يرجفون
ايان: قلت للخادمه تجيب لهم مناشف؟؟
يزن: ايه قلت لها تجيب لهم ولنا بس المفروض يغيرون ملابسهم
لوتس: لا مارح نغيرهم
ايان: ليه حبيبتي؟؟
لوتس: لان ماعندنا ملابس مثل بعد غير هذول
يزن تنهد: خلها
جات الخادمه وجابت منشفه لكل واحد فيهم وجلسو ينشفون نفسهم
رغد عطست
لوتس سوت نفسها تعطس
ايان ابتسم على حركات اخته: شفتو كيف مرضتو
لوتس: عادي صح رغد
رغد: لا حبيبتي الحين نقوم نشرب حليب ساخن
لوتس حزت راسها بفرح وقامت بسرعه راحت المطبخ
رغد قامت
يزن: في طريقكم سوي لي قهوة
رغد رفعت حاجبها: تبغى قوم سويها لنفسك .... ومشت
يزن انصدم فكر انها بتستحي من وبتوافق
ايان ضحك وقام لحقهم المطبخ شاف رغد تسوي الحليب ولوتس تراقبها
ايان: سوي لي معاك قهوة
رغد رقع قلبها وحست بصداع هاجمها حست هالجملة مو غريبه عليها حست انها عاشت هالموقف من قبل طاحت علبة الحليب من يدها ومسكت راسها وجلست على الارض
لوتس خافت وتراجعت للخلف
ايان راح بسرعه لها: رغد رغد وش فيك
رغد ماسكه راسها بألم وتهز راسها بالنفي وصرخت: اااااااااااااااااه
ايان حملها وطلعها بره ومددها على الكنب
يزن بخوف: وش فيها؟؟
ايان: مدري فجأة صار لها كذا
فجأة شافو ملامحها ارتخت وعيونها لسى مغمضه
يزن: قوم نوديها المستشفى
رغد وعيونها لسى مغمضه: لا انا بخير
لوتس الي واقفه من بعيد بس سمعت صوتها ركضت لها وضمتها وصارت تبكي






............




وقت دخول العريس
عبدالله رفض ان يدخل معه وقاله يدخل لحاله فيصل كان يبغى يشوف تعبير وجه سارة وش رح يكون لو شافته

هدى كانت ترجف وجنبها نوف
نوف: انا بنزل
هدى: لا خليكي جنبي
نوف: لا تخافين امك بتكون جنبك
هدى ناظرتها برجاء بس نوف ابتسمت لها ونزلت عند طاولة البنات
رولا: ان شاءالله مزيون مايفشلنا
ريم: وليه يفشلك انتي
رولا: عريس بنت خالي اكيد اتفشل
سارة: لا قالت هدى ان مزيوون مرره
رولا: حبيبتي القرد في عين امه غزال ولا انا من سمعت اسمه فيصل على اسم ابوك وانا غاسله يدي من
نوف ضربتها على راسها: انا بشوف الي بتاخذينه
رولا بحالميه: وه فديته يهبل حبيبي
نوف: بعد حبيبك
هبه كانت في عالم ثاني كانت تفكر في نواف
دخل العريس البنات بصوت واحد شهقو
سارة وعلى طول نزلو دموعها: لا لا مو معقوله

هدى كانت متوتره ولا انتبهت للبنات الي قامو من الطاوله ودخلو الغرفه

ريم: كيف ماقالت لنا هدى
رولا: هدى ماتعرفه لما رحنا وشفنا من قبل ماكانت معانا
هبه تحاول تهدي سارة: خلاص يمكن صدفه
نوف: من جد يمكن صدفه وهو مو قصده
سارة وهي تبكي: كيف صدفه وهو يعرف اسمي ويعرف عنوان بيتنا ويعرف حتى اسمها يعني اكيد هو متعمد
رولا بقهر: طيب وش ذنبها المسكينه هدى
سارة زاد بكاها
هبه: خلاص الحين احنا مافي يدنا شي بياخذها خلاص
ريم: ولازم مانقول لها
سارة: احنا بنسافر وش درانا عن الي يصير بها وهي كتومه
نوف: انا مارح اسافر معاكم يعني انا جنبها لا تخافون






..........






صحت من النوم وتحس نفسها متكسره رفعت راسها وشافت نفسها في الصاله وشافت لوتس جالسه في الارض وحاطحه راسها على طرف الكنب ونايمه
التفتت وشافت يزن نايم على كنب وايان على الكنب الثانيه ابتسمت وشالت الغطى الي فوقها وحطت على لوتس وقامت شافت الساعه 10:23
صعدت فوق ودخلت الغرفه تحسست رقبتها ولا شافت السلسال ماتدري ليه حست قلبها انمرع من محله بس قررت تتحمم بعدها تدور عن ودخلت تتحمم

فتح عيونه بتعب وجلس استغرب وين راحت
التفت على لوتس وشافها كيف نايمه لما نام هو وايان كانت صاحيه قام وحملها ومددها على الكنب مكان رغد
ايان: كيف تحملت تنام بهالوضعيه طول الليل
يزن نقز من محله: بسم الله من متى صاحي
ايان: من لما رفعت راسك
يزن حك راسها وصعد فوق
ايان قام وناظر اخته الي نايمه بهدوء حملها وصعد ابها الدرج دخل الغرفه وحطها على السرير التفت على التسريحه وطلع السلسال من جيبه وحطه فوقها
طلعت رغد بروب الحمام ولافه شعرها شافته وشقهت ورجعت للخلف
ايان تفاجأ واحتار وش يسوي
رغد صرخت: اطلع بررره
ايان على طول طلع بره
صحت لوتس من صرختها: ايش في؟؟
رغد تأففت ويدها على قلبها: ولا شي حبيبتي رجعي نامي

دخل الغرفه وهو يتنهد
يزن: وش فيك؟؟
ايان: شفتها بروب الحمام
يزن ابتسم على جنب: رغد؟؟
ايان: وش فيك تقولها ببرود
يزن: لان روب الحمام ساتر اكمام ولتحت الركبه وش فيها يعني
ايان حس ان كلام اخوه صدق استر من فساتين لوتس الي تلبسهم تنهد: بس هي خافت
يزن: معاها حق تخاف طالعه من الحمام وتشوف واحد في غرفتها
ايان ومه بنظره وقام ودخل الحمام





.........




في المطار



: خايفه عليها
هبه: طيب اتصلي قبل ماتطير الطيارة
سارة طلعت جوالها واتصلت بهدى ومع كل دقه تزداد دقات قلبها
: هلا والله حبيبتي
سارة بس سمعت صوت اختها فز قلبها من مكانه: هلا هدى اخبارك
هدى: تمام والله.، انتي كيف الحال ماسافرتو؟؟
سارة: انا بخير الا باقي دقايق على طيارتنا
هدى بحزن: وربي بشتاق لكم
سارة وبدت العبره تخنقها: واحنا بعد
هدى: لا سارونه لا تبكين لا تخربين علي
سارة: اماانه هدى انتي فرحانه
هدى: لا كيف اكون فرحانه وانتو مو جنبي
سارة وهي تبكي: مرتاحه لزوجك
هدى بدت تبكي معاها: لا تخافين علي والله انا بخير بس انتو انتبهو لنفسكم
سارة: هدى
هدى وهي تمس دموعها: ياعيون هدى
سارة: لا تزعلين مني ولا تكرهيني
هدى ابتسمت: وانا اقدر
سارة: انتبي لنفسك
هدى: وانتي كمان وسلمي لي على الجميع
سارة: ان شاءالله مع السلامه
هدى: مع السلامه
اغلقت وهي تتنهد
كان طول المكالمه يراقبها وهو جالس على السرير بعيد عنها وابتسم: منو عيونك
هدى التفتت له وضحكت بهدوء: اختي
فيصل رفع حاجبه وبمكر: سارونه
هدى ابتسمت: وش معرفك بأسمها
فيصل: انتي قلتي لها سارونه
هدى ضحكت بحرج: مانتبهت
فيصل قام وقرب منها ومسك يدها: قومي نتغدا
هدى قامت وطلعو من الجناح ونزلو تحت
ام فيصل: هلا هلا والله بالمعاريس
هدى بخجل تركت يد فيصل وتقدمت لها وباست راسها ويدها: هلا فيك خالتي
فيصل باس راسه امه: وين الغدا يأم فيصل
ام فيصل: الحين تلقى جاهز....... يارهام
رهام جات بسرعه: نعم مدام
ام فيصل: حطي الغدا
رهام: ان شاءالله.... وراحت بسرعه
هدى عقدت حواجبها بستغراب شغالتهم سعوديه ولا تتحجب وواضح انها في بداية العشرين صغيره مرره و حتى لبسها لبس الخدم الرسمي
فيصل: وش رايك في بيتنا؟؟
هدى انتبهت له: مررره حلو منو ذوقه؟؟
ام فيصل: هذا ذوق ولدي فيصل ماشاءالله عليه في كل شي عنده ذوق
هدى استغربت هي كلمت فيصل بهدوء كيف سمعت وليش ردت عليها بس ابتسمت والتفتت على فيصل
رهام: الغدا جاهز
قامو وتوجهو لغرفة الطعام وجلسو وكانت رهام تحط لهم الاكل في الصحون
هدى استغرب بس ماعلقت وجلست تحط لنفسها
ام فيصل: لا حبيبتي خلي رهام تحط لك لا تتعبين نفسك
هدى: لا شدعوى ياخاله مافيها تعب
فيصل كان يراقبها بهدوء ويراقب ادق التفاصيل فيها كيف تتكلم وكيف تاكل وكيف تناظر وكيف يحس انها طيبه ومسكينه عكس اختها راقب ملامحها وشاف الشبه الي بينها وبين اختها بس هي انعم من اختها في كل شي حتى صوتها وحركاتها وضحكتها وابتسامتها
هدى حست ان يراقبها والتفتت له وابتسمت وبهمس: وش فيك؟؟
فيصل حس على نفسه وضحك بالخفيف: لا ولا شي جالس احفظك
هدى ضحكت: عشان تنجح في الامتحان
فيصل ابتسم لها وفي نفسه.. والله لدفعك الثمن غالي ياسارة وتشوفين






..........




بعد مرور شهرين ونص


سيف ونواف يدورون رغد بكل مكان وراحو لشقة البنات وسألو الحارس بس فهمو من ان البنات الست الي في الشقة في يوم واحد صارو ثلاث وسيف مصره ان يلقاها ونواف ماشي معه عشان اذا لقاها يمنعه من ان يسوي فيها شي



نوف بعد مارجعت لزوجها صار عندها امل كبير انها تحمل بس لسى تنتظر



ملاك ماصحت من الغيبوبه والبنات كل يوم يجون ساعه او اقل بس يطمنون عليها ويروحون وكان الي ملازمها طول هالفتره سامي الي بدأ يرسم احلامه معاها اذا رجعت لطبيعتها



هبه انحرمت من الدراسه فتره بعدها امها اقنعت تركي ورجعت وهي تخطط انها تعرف نواف على ايش ناوي



رولا ويزن: يزن خطب رولا وهي وافقت واتفقو يتزوجون قريب



ريم وحبها ليزن تحس ان الدنيا تقفلت في وجها من بعد ما يزن خطب رولا



شهد من بعد ماتوفى ابوها ورجعت للحين مايعرفون عنها شي



هدى في هذي الفتره عاشت حياة حلوه مرره وطبيعي وحملت وهي الحين في الشهر الاول واكتشفت ان رهام اخت فيصل من ابوه بس مستغرب ليه امه مخليتها خادمه في بيتها
وفيصل يخطط ان ينفذ خطته بعد ماتوصل الشهر الخامس من الحمل



ايان بدأ يميل لرغد ويعشق تفاصيلها بس كل مرره يخطبها ويفاتحها بالموضوع ترفض



رغد تحس نفسها ضايعه تتذكر اشياء ملخبطه ووجوه ماتتذكر صاحبينها تحس ان فارغه من دون ماضي من دون ذكريات تحس بفراغ كبير في حياتها وايان تحس ان اخوها ومستحيل تفكر في شي ثاني وهي جالسه في بيته عشان لوتس



ماجد بعد مانقطعت اخبارهم عن تفاجأ بتصال نواف عليه وقاله عن ان رغد ماحد يعرف وينها وان سيف ناوي على الشر فقرر يسافر لهم





..........



جالسين كلهم قدام التلفزيون ومندمجين وسمعو صوت كعبها وهي نازله من الدرج
بفستانها الاحمر الي من دون اكمام وكعبها الي صوته مله المكان وهي تحرك شعرها للجنب الثاني
رغد استغربت لما شافتها كانت تشبه لوتس
ايان ويزن شافو نظرت رغد لها وايان قال بهمس: هذي امي
رغد انصدمت هي من دخلت البيت ماشافتها بس ماتوقعت انها تكون بهالشكل ماترقعت شكلها صغير كذا وجميله مثل لوتس بس لوتس اجمل منها
وصلت عند اخر درجه وناظرت رغد: منو هذي؟؟
لوتس: هذي توأمي
: وشو
رغد بأدب وقفت: اخبارك ياخاله
رفعت حاجب: خاله بعينك قول لمياء
رغد انصدمت من وقاحتها بس ماحبت ترد عليها
لمياءتناطر عيالها: منو هذي الزباله الي جايبينها لي هنا
يزن بأنفعال: يمه
ايان: يمه لا تغلطين عليها هذي خطيبتي وبعدين انتي خلصتي من سفراتك وطلعاتك وجيتي تحاسبينه
رغد ناظرتها بصدمه معقوله امهم بهالوقاحه وهم لطيفين بهالشكل
لمياء: هذا الي باقي ازوجك وحده بنت شوارع
ايان كان بيرد بس قاطعته
رغد تقدمت بسرعه وعطتها كف: الي يغلط علي اقص لسانه... وعطتها ظهرها
لمياء مسكت يدها: انا تضربيني ياحقيرة
رغد سحبت يدها: واكسر راسك كمان الي يغلط علي يتحمل
لمياء بقهر: انقلعي من ب......
قاطعها ايان: هذا بيتي وبيت اخواني واحنا ندخل الي نبغى وانتي مسكنينك عندنا شفقه فيك
رغد تراجعت للخلف وركضت لبره وكأنها ماصدقت صار شي عشان تطلع
يزن ولوتس وايان لحقوها بسرعه وتركو امهم الي تحترق قهر
طلعت تركض من البيت وراحت لشارع الثاني كانت تبغى تهرب من الكلام الي سمعته بأي طريقه كانت تركض وماتدري وين بتروح ودموعها تنزل ركضت وركضت


ايان ويزن ماقدرو يركضون وراها مده طويله عشان لوتس فرجعو البيت دخلو
ايان تقدم لامه: قومي لمي اغراضك وانقلعي بره بيتنا
لمياء وقفت: انا تطردوني عشان هذي
لوتس وهي تبكي راحت لامها ومسكتها ورمتها على الكنب انا ماحبك ماحبك انا احب رغد مابغاك ابغى رغد
يزن مسك لوتس وضمها
ايان صرخ: قومي انقلعي بره


.......


رغد وقفت وهي تلهث من التعب ومسكت عامود كان جنبها وماقدرت توقف اكثر جلست على الارض وهي منهارة ماتبغى تبكي لانها ماتبغى تكون ضعيفه حست بأحد واقف قدامها رفعت راسها له ونطق: رغد
رغد حست انها تعرفه حست انها شافته في ذكرياتها وقفت وضمته وبكت وهو انصدم..!!




..... انتهى......



ابغى تعليقات وحماس واهم شي توقعات

انا نزلت البارت واحنا اختبارات وضغوط بس انا مابغى ازعلكم

وبلييييز تحمسو معاي عشان ماوقف ابد


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-13, 03:00 PM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم



وبعد طول انتظار
عدت لكم بالبارت
وسوووري ع التأخير ومشكورين على طول الانتظار

( رواية من بين البنات انتي وبس )






البارت 17


رغد حست انها تعرفه حست انها شافته في ذكرياتها
وقفت وضمته وبكت وهو انصدم..!!
انصدم لدرجة انه ماتحرك اي حركه بقى متصنم مكانه
رغد كنت احس بالامان من شوفت ملامح هالشخص بس ليه ماكنت اعرف... بس فجأه شعور مرعب دخل قلبي يذكرني ان ممكن يكون هالشخص ولا احد في حياتي.... ابتعدت عنه بعنف وكأنه شي مرعب بالنسبه لي وتحركت شفايفي: انت .. انت زوجي صح؟؟
عقد حواجبه وهو يحاول يستوعب الي يصير: رغد انتي!!!!
رغد بكت بحرقه: طيب ليه خليتني وحيده وانا بأمس الحاجه لك مو انت زوجي ليه ماجيتني بالمستشفى اول مافقدت ذاكرتي ليييه خليتني مع ناس ماعرفهم
مسك راسه يبغى يستوعب الي يصير: انتي فقدتي ذاكرتك!!!!
رغد مسحت دموعها بعنف: ليه مادورتني بكل مكان؟؟؟ ليه تخليت عني ببساطه
نواف غمض عيونه وبعدها فتحهم: طيب انتي تعبانه تعالي جلسي على الكرسي الي هناك ارتاحي
مشت معاه وجلست على الكرسي التفتت عليه: في شي غلط صح؟؟
نواف عقد حواجبه: وش هو الغلط؟؟
رغد: انا انا.... شهقت ومسكت راسها وبدت تهزه بالنفي .... مو عارفه شي من حياتي
نواف ابعد يدينها عن راسها: قولي لي وش الي مو عارفته وانا اقوله لك
رغد رفعت عيونها له: انت زوجي صح؟؟
نواف صمت لثواني بعدها ابتسم: منو قالك؟؟
رغد: انا اتذكر نفسي عروس و.. و اتذكر بعد اني سويت لك قهوه
نواف ابتسم: وانتي جمعتي بين هالحدثين!!!
رغد هزت راسها: وعررفت بكذا انك زوجي .. بس حنا متهاوشين لاني اتذكر انك صرخت في وجهي
نواف تذكر في يوم حادث محمد كيف كانت منهارة اعصابه وفرغ غضب فيها: طيب!!
رغد نزلت راسه: وانت تخليت عني بعد كذا
نواف تنهد: بس ماتتذكرين اكثر؟؟
رغد هزت راسها بالنفي: الدكتور قال ان لازم اجتمع في الاشخاص الي كانو معاي وارجع للاشياء والاماكن الي كنت فيها عشان ترجع ذاكرتي .. بس انا ماعرف احد ولا ايان يعرفهم
نواف عقد حواجبه: ايان!!!
رغد: هذا ايان الي نقلني المستشفى بعد ماطحت من فوق الدرج وفقدت ذاكرتي واخذني اعيش معه ومع اهله
نواف صغر عيونه وهو يناظر عيونها بتأمل وكأنه يتأكد انها رغد زوجة محمد
رغد التفتت له: انا مأتذكر اسمك
نواف ابتسم: انا نواف
رغد ناظرته بعدها وقفت: انا برجع البيت اخاف لوتس تفقدني
نواف وقف: منو لوتس؟؟
رغد: اخت ايان.... التفتت عليه.... انت بتجي تاخذني من عندهم صح
نواف صمت لثواني بعدها تكلم: عندك جوال؟؟
رغد: ايوا عندي بس مو حافظه الرقم لان من كم اسبوع اشتره لي ايان
نواف طلع قلم من جيبه: طيب جيبي يدك
رغد مدت يدها له وكتب رقمه في كف يدها
نواف: كلميني اذا وصلتي البيت
رغد: اوكي..... مشت بتروح بس وقفت والتفتت له
نواف: اوصلك؟؟؟
رغد هزت راسها بالنفي: لا بس اوعدني انك.
نواف قاطعها: اوعدك
رغد رفعت حاجب بستغرب بعدها ابتسمت ومشت بخطوات سريعه راجعه للبيت
دخلت البيت وتفاجأت لما شافت لوتس في حضن يزن وتبكي وايان يروح ويجي
رغد توجهت للوتس: لوتس حبيبتي
لوتس رفعت راسها من حضن يزن وقامت بسرعه وحضنت رغد
ايان التفت عليها: وين كنتي
رغد طالعته وابتسمت: اسفه خوفتكم علي بس مادري كيف طلعت من البيت
لوتس وهي تحاول توقف بكي: لا تروحين مره ثانيه وتتركبني امي خلاص طلعنها من هنا
رغد رفعت راسها بصدمه لايان ويزن: لييه طلعتو امكم!!!
ايان صد بعيونه عنها
يزن: امنا ماتستاهل تعيش في هالبيت
رغد عقدت حواجبها وهي تبعد لوتس من حضنها وتتقدم من يزن: ولييه طيب... انا الي غلطت في حقها
ايان: لا امي هي الغلطانه من البدايه ماشفنا منها شي من فايده
رغد انصدمت من كلام ايان: هذي امك ليه تقول عنها هالكلام
يزن: امنا هذي الي تتكلمين عنها ماتعرفنا الا اذا خلصت فلوسها
ايان: الى متى بنشوف الغلط وبنبقى ساكتين عنه سكتنا على خيانتها لابوي الله يرحمه وسكتنا عن سبب موت ابوي وسكتنا عن سفراتها وطلعاتها ودخلاتها عن كل شي وش بقى
رغد رمشت بعيونها تستوعب: امكم سوت كل هذا!!
يزن: وبعد باقي ماسمعتي شي بس خلينا ساكتين هذا امنا ومانبغى نكون مثلها
رغد حطت يدها على راسها وابعدت خصلات شعرها عن وجها: طيب انا اسفه على الي صار وتصبحون على خير
توجهت لدرج وصعدت ولحقتها لوتس





..........



عقدت حواجبها وهي تسمع الصراخ الي تحت
قامت رغم الدوخه الي تحس فيها وناظرت نفسها في المرايه
فيصل من الصبح وهو مو في البيت وهي جالسه لحالها في الغرفه مانزلت تحت
اخذت جوالها وفتحت قائمة الاسماء بتتصل بنوف بس سمعت صوت الصراخ رجع
هدى: هذا صوت خالتي ام فيصل على منو تصارخ........ سكرت جوالها وتوجهت لبره غرفتها طلعت ووقفت عند الدرج وشافت ام فيصل تصارخ على رهام
ام فيصل بصراخ: انتي غبيه ماتفهمين كم مره اقولك مابغى اشوفك جالسه هنا انتي مكانك المطبخ وبس
رهام وهي تبكي: والله ماكان قصدي انا...بس كنت...
قاطعتها ام فيصل وهي تشد شعرها: بعد ولك عين تردين علي يالي ماتستحين على وجهك
هدى نزلت بسرعه من الدرج وتوجهت لهم وابعد يد ام فيصل عن شعر رهام: لا ياخالتي مو كذا تنحل الامور
رهام تخبت وره هدى بخوف
ام فيصل وهي تصارخ: انتي مالك شغل في شي في هالبيت غير بنفسك وبزوجك فاهمة
هدى: بس ياخالتي مايصير الي قاعده تسوينه في البنت
ام فيصل ماهتمت لكلام هدى: والله ثم والله لو اشوفك مره ثانيه مخالفه اوامري لاطردك من البيت مثل الكلبه فاهمه
رهام هزت راسها ودموعها مغرقه خدودها: فاهمه
ام فيصل: وانتي انا مالي كلام معاك كلامي مع زوجك يوم بتوقفين في وجهي على هذي
هدى: بس...
قاطعتها ام فيصل: ولا كلمه ...... واخذت عبايتها من فوق الكنب..... انا الحين طالعه واذا جيت ولا شفت العشا ياويلك.... وراحت
رهام على طول اسرعت للمطبخ
هدى تنهدت ماتوقعت ام فيصل بهالقسوه كانت مفكرتها طيبه وهذي مو اول مره تسمع صراخها بس اول مره تصارخ عليها هي
التفتت للمطبخ وراحت له دخلت وشافت رهام تشتغل في المطبخ وهي تكلم نفسها قربت شوي عشان تسمعها
رهام: دايم ضرب دايم اوامر كأني خادمه عند ابوها تسوي فيني كذا الله ياخذها وارتاح منها الله ياخذها
هدى ابتسمت: الله يهديها
رهام شهقت والتفتت وهي حاطه يدها على قلبها: مدام انا ..انا
هدى مسكتها: لا تخافين وش فيك؟؟.... وانا مو مدام انا تناديني هدى... ولا تخافين مارح اقول لاحد عن الي سمعته
رهام نزلت راسها: بغيتي شي اسوي لك شي؟؟
هدى: لا حبيبتي اذا بغيت شي اسوي بنفسي... انتي ماتبغين اي مساعده
رهام: لا لا لا انا اسوي كل شي
هدى ابتسمت في وجها: اذا بغيتي شي ناديني..... وطلعت من المطبخ




............





حست اعصابها بتنفجر وهي تسمع ضحكاتها الي تتعالى تعبت وهي تسوي نفسها نايمه وهي غرقت وسادتها بالدموع
رولا: لا والله كذااااب
يزن: والله العظيم وش فيك متى انا كذبت عليك قولي لي؟؟؟؟
رولا: امممممم مادري يمكن انت مكذب علي وانا مادري
يزن: لا ياشيخه
رولا: ههههههههههه..... رفعت راسها تشوف ريم..... مسكينه ريوم واضح انها تعبانه مرره من اول مادقيت وهي تمددت تنام ولا سمعت لها صوت ولا تحركت للحين
يزن ابتسم: يالحنونه
رولا بخجل: روح انا احسن منك
يزن: لاااا صدق ماتستاهلين مدح
رولا: هههههههه شفت اني احسن منك قاعد تذلني عشان هالكلمه
يزن: انتي واقف لي على الوحده
رولا: ايوا بعدين خلاص تأخر الوقت وانا عندي جامعه يعني بااااي.... واغلقت من دون ماتسمع رد رفعت راسها تطالع ريم الي معطيتها ظهرها ومغطيه جسمها كله
تنهدت وقامت طفت الاضواء
ريم مسحت دموعها الي جفو على حظها الي حست ان خلاص حياتها تدمرت مو قادره تتحمل هالشعور انها تحب خطيب اقرب الناس لها هزت راسها بالنفي... لا ياريم الا رولا الا رولا مستحيل اخونها مستحيل
بس هذا الشي مو في يدي انا حبيته من قبل لا يعترف لي بحبه لرولا


رجعت بذاكرتها لليوم المشؤوم الي ظنت للحظه ان اسعد يوم في حياتها

جلسو على الكرسي في الحديقة
ريم: قول وش الشي المهم الي بتقوله لي
يزن وهو مرتبك: بصراحه انا....
ريم بدأ قلبها يرقع؛ انت شنو؟؟؟
يزن: انا احب
ريم حست ان مويه بارده انكبت عليها واخذت نفس والتفتت عليه تبغى يكمل: ا ايه
يزن رفع راسه لها وعين في عينها؛ احب رولا


بكت بشده من هالذكره الي تقطع قلبها لاشلاء بذاك اليوم مالقت احد تشكيله حتى رولا مافدرت تروح لها مسحت دموعها وهي تغفه على احلام مدمره





.........



واقفة جنب النافذه بسرحان وهي تسمع صوت ريما وعبير في المطبخ تنهدت وابعدت عن النافذه سمعت صوت جرس الباب عقدت حواجبها ورفعت راسها لساعه الي معلقة فوق الحائط الوقت متأخر منو جاي في هالوقت
توجهت للباب وفحت بهدوء
: مرحباً
يارا: اهلن
: موجوده رغد؟؟
يارا عقدت حواجبها: لا منو يبغاها؟؟
: انا ماجد
يارا رفعت حاجبها: ياهلا
ماجد: طيب ممكن اشوف ملاك ؟؟؟
يارا: ملاك في المستشفى
ماجد عقد حواجبه: ليه وش فيها؟؟؟
يارا: هي في غيبوبه
ماجد بصدمه: اختي في غيبوبه... ليه محد خبرني
يارا: ماكنا نعرف رقمك
ماجد: طيب كيف ومتى؟؟؟
يارا: هي سوت عمليه و....
ماجد قاطعها: لو سمحتي تجين معاي بس تدليني على مكانها
يارا: اسفه بس الوقت متأخر و....
ماجد: رجاءاً
يارا تنهدت: طيب انتظرني لحظه
دخلت واخذت شنطتها ولبست جاكيت
ريما: بتروحين معه في هالوقت؟؟
يارا التفتت عليها: كنتو تتسمعون
عبير: ايوا ومايصير تطلعين في هالوقت
يارا طنشتهم وطلعت من الشقه
ماجد كان واقف جنب سيارته ولما شافها فتح باب السياره
يارا تقدمت له: مارح اصعد معاك
ماجد التفت عليها وعقد حواجبه: بس
يارا: المستشفى قريب بنروح مشي
ماجد سكر باب السياره ومشى خلفها
ثواني ودخلو من باب المستشفى... صعدو الاصنصير
ماجد: العمليه عشان تمشي صح؟؟؟؟
يارا: صح
انفتح باب الاصنصير وتوجهو للغرفه الي ملاك فيها
يارا وصلت جنب باب الغرفه: انا سويت الي اقدر علي والحين لازم اروح
ماجد: مشكوره... بس رغد وين؟؟؟
يارا: رغد مختفيه من فتره وماندري وينها
ماجد تنهد: مشكوره مره ثانيه
يارا ابتسمت: العفو..... ومشت






.........







كان متمدد على السرير ويفكر لو احد بس من اهله عرف عن الي في باله وش رح يصير تنهد براحه ...رن جواله
فز من مكانه واخذه
نواف: الوووو
رغد بهدوء: السلام
نواف ابتسم:وعليكم السلام
رغد بنفس الهدوء: اخبارك؟؟
نواف: تمام وانتي؟؟
رغد: بخير
نواف: توقعت انك مارح تتصلين لان الوقت تأخر
رغد اللتفتت على لوتس النايمه جنبها: الا بس ماقدرت اتصل مبكر
نواف احتار وش يقول وسكت
رغد قطعت الصمت: احنا متطلقين؟؟؟
نواف اخذ نفس: ايوا
رغد: ليه طيب؟؟
نواف: هذا ماضي قديم وانا نسيته وانتي بعد الحين نسيتي فالاحسن ان احنا نبدأ من جديد
رغد: طيب.... رح نتزوج مره ثانيه؟؟؟
نواف: اذا انتي موافقه نتزوج
رغد: انا موافقة
نواف استغرب: ليه بهالسرعه وافقتي؟؟
رغد: لان اذا تزوجتك رح ارجع للماضي الي كنت فيه ورح اتذكر كل شي
نواف غمض عيونه واخذ نفس: انا مستعد من بكره اتزوجك
رغد: واهلك؟؟
نواف فتح عيونه: اهلي مارح اقول لهم
رغد: لييه!!!
نواف: بعدين تعرفين.... وانتي بعد لا تقولين لاحد
رغد ابتسمت: طيب.... بس وش فيك مستعجل
نواف: مشتاق لك
رغد نزلت راسها: كنت احبك؟؟؟
نواف حس بقلبه ينتفض من سؤالها: ليييه !!!
رغد: يعني ابغى اعرف
نواف: اسألي قلبك
رغد صمتت وهي ماسكه قلبه ماتحس بأي شي تجاه هالشخص ولا شي غير انها تعرفه من قبل
نواف: الوووو
رغد: هلا معاك
نواف: وش فيك سكتي فجأة
رغد: لا ولا شي
نواف: طيب وش رايك بكره نطلع
رغد: اوكي بس وين؟؟
نواف: بنتظرك في المكان الي شفتك في وبعدها نقرر وين نروح
رغد: طيب..... تصبح على خير
نواف: وانتي من اهل الخير
اغلقت واخذت نفس قامت من فوق السرير والتفتت على المرايه تطالع نفسها ببجامتها الصفراء الهادئه
توجهت للباب وطلعت من الغرفه وقفت لثوني بعدها توجهت لغرفة ايان ويزن وطرقت الباب
فتح الباب واستغرب من جيتها بهالوقت
يزن: هلا رغد
رغد تبعد خصلات شعرها خلف اذنها وتبتسم له: ايان صاحي؟؟
يزن يلتفت لايان الي كان يراقب الوضع بهدوء ولما سمع اسمه قام وتوجه لهم
ايان: هلا امريني
رغد: ممكن اطلب طلب
ايان: انتي تامرين
يزن كان واقف يراقب الوضع بصمت وماسك ضحكته على ايان
رغد: ابغى اوراق اثباتاتي
ايان عقد حواجبه: ومن قال لك انهم عندي؟؟
رغد ناظرته: انت اخذتني اكثر من مره المستشفى وشفتهم عندك
ايان حك راسه والتفت على يزن
يزن ابتسم ودخل الغرفه
ايان: بس وش رح تسوين فيهم؟؟
رغد رفعت حاجبها: والله انا حره اسوي الي ابغى فيهم
طلع يزن ومدهم لها: هذا هم
رغد اخذتهم من عنده ببتسامه: فديتك يزون مشكوووور
يزن ابتسم لها: العفو احنا اخوان
رغد: اكييبيد.... تصبحون على خير
سكر باب الغرفه والتفت عليه بعصبيه: انت كيف تسوي كذا؟؟؟
يزن: انا ماسويت شي
ايان: لا ابد سلامتك ماسويت شي
يزن تنهد: ياخي افهم البنت عايفتك ليش مو راضي تتخله عن هالحب
ايان بحده: مو شغلك
يزن تأفف: الغلطان الي ينصحك
ايان ماعطه وجه رجع جلس واخذ الكتاب الي كان يقرأ في






...........





مسكت بطنها وهي تبتسم وتتمنى ان الي في بالها يكون حقيقة
التفتت لنافذه وشافت الشمس تشرق وهي للحين مانامت وهي تفكر بالاحساس الي تحس في
نوف غمضت عيونها وبهمس: يارب اكون حامل يارب
التفتت على وليد الي كان نايم بهدوء ابتسمت وقامت دخلت الحمام وهي فرحانه لان طلع الصبح لانها كانت تنتظره
طلعت من الحمام بعد ماخذت شور ساخن بسخونة احاسيسها الدافيه جففت شعرها الي يوصل لنهاية كتفها وبتسمت للمرأه التفتت لوليد وهي تحط الروج الاحمر بعد مالبست برموده احمر وبلوزه بيضاء فيها رسومات بالاحمر: ولييييد اصحه
وليد انقلب على الجه الثانيه
نوف نزلت الروج من يدها وقامت توجهت لنوافذ وفتحت الستاير و راحت جنبه: قوووم بسرعه
وليد ابعد الغطى: لييه وش فيك؟؟
نوف مسكت خصله من شعرها: قوم انزل معاي نفطر مع بعض
وليد بقى ثواني يناظرها بعدها قام من دون مايعلق
نوف استغربت حتى ماعلق على شكلها طنشت وطلعت من الغرفه ونزلت تحت
نوف: صباااح الخير
لينا: صبااح النور
نوف جلست على اقرب كرسي وصبت لها حليب: وين خالتي؟؟
لينا: بالمطبخ
نوف: بتطلعين اليوم؟؟؟
لينا: بروح الجامعه عندي محاضره
نوف: اهاا الله يكون معاك مابقى غير السنه
لينا تنهدت: الله كريم
نزل وليد وبهدوء: صباح الخير
لينا: صباح النور
نوف ببتسامه: صبااح الورد
جلس جنب لينا وبدأ يفطر
نوف استغربت تحس ان وليد متغير عليها هالفتره بس وش السبب ماتدري: تبغى اصب لك حليب
وليد مارد عليها
نوف انقزها قلبها وفي نفسها: وش في هذا مايرد علي ليكون زعلان وانا مادري... بس انا ماسويت شي يزعل
وليد: لينا صبي ليشاي بالحليب
لينا: ان شاءالله
نوف حست بقلبها اقبض وقامت من الفطور وصعدت غرفتها
جلست على السرير وهي مو مستوعبه الي يصير وش السالفه تنهدت وقامت البست عبايتها وارسلت له رساله انها طالعه مع هدى طلعت من الغرفه ونزلت تحت وطلعت من البيت
صعدت في السيارة مع السايق: روح المستشفى





يتبع

............


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-13, 03:01 PM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

صحت من النوم وهي مفزوعه بدأت تتنفس بسرعه تلفتت حولها واخذت جوالها وهي تبكي دورت رقم اختها واتصلت فيها
هدى بروقان: هلا بالعسل الي مايسأل عني
سارة نزلو دموعها وطلعت شهقة من قلبها لما سمعت صوت اختها: هدى
هدى حطت يدها على قلبها: وش فيك امي فيها شي جدتي صار لها شي؟؟
سارة تهز راسها بالرفض: لا
هدى وهي بالغصب ماسكه نفسها: اجل وش فيك
سارة انهارت تبكي: هدى فيني انتي اشتقت لك هدى.... هدى الله يخليك تعالي عندنا ابغى اشوفك
هدى تمسح دموعها: خلاص حبيبتي ان شاءالله بحاول
سارة وهي تمسح دموعها: ايوا تعالي انا مارح يتطمن قلبي عليك الا اذا جيتي وشفتك بنفسي
هدى تبتسم مابين دموعها: فديتك حبيبتي والله اني مشتاقه لكم بس وش اسوي الله كاتب ان حنا نفترق
سارة: هدى اماااانه اذا تضايقتي اتصلي فيني
هدى: اكييد وانا عندي غيرك اشتكي له
سارة: ههههه
هدى: فديت الضحكه ياناسي.... التفتت وشافت فيصل يطالعها وهو رافع حاجبه
هدى ابتسمت: سارونه اكلمك بعدين اوكي
سارة: اوكي
هدى: سلمي على امي والبنات وكل الي في البيت
سارة: ان شاءالله
اغلقت هدى ورفعت راسها له: وش فيك تناظرني كذا
فيصل قرب منها: مدري عنك شوي دموع وشوي ضحكه .... وش السالفه
هدى: سارة فديتها تقول مشتاقه لي.... مسكينه اختي مع ان ماكنا قراب من بعض بس الحين عرفت وش كثر حبها لي
فيصل ضحك بسخريه: ايوا طيب.... واضح
هدى ابتسمت له: الاخوان مايتعوضون عشان كذا المفروض تحن على اختك المسكينه
فيصل سوه روحه ماسمع: الا ليش ماتقولين لاختك هي الي تجي عندنا
هدى عقدت حواجبه: بس سارة عندها دراسه
فيصل: عادي تستأذن اسبوع وتجي تشوفك دامها مشتاقه لك هالكثر
هدى بفرح: والله فكره حلوه
فيصل: وتكاليف سفرتها علي
هدى بفرح مسكت ذراعه: من جد... فديييتك حبيبي
فيصل يبتسم لها بمكر: ولو
هدى: وياليت بعد امي تجي معاها
فيصل عقد حواجبه: امك!!!! مسكينه بتتعب روحه وجيه بس اسبوع
هدى بتفكير: معاك حق... امي نأجل جيتها بعد ماأولد
فيصل بخبث: كذا تمام





..........


جلست تحت ظلال الشجره وطلعت المرأه تشوف شكلها رجعتها في الشنطه وطلعت جوالها تشوف الساعه
: تأخرت
رفعت راسها وبتسمت: ابد... ماتوقعت انك بتجي الحين
يزن يجلس جنبها: جابني الشوق
رولا لوت فمها: مسوي فيها رمنسي حضرتك
يزن تنهد: والله ماعرفنا لك اذا صرنا رمنسين ماعجبك واذا صرنا جافين ماعجبك وش يعجبك انتي؟؟
رولا ابتسمت: لا هذا يليق فيك ولا هذا خلك طبيعي
يزن تنهد: والله انتي ماينفع معاك لا طبيعه ولا غيرها
رولا رفعت حاجبها بتتكلم بس قاطعتها نغمة الجوال
رفع يزن الجوال وفتح الخط وسمع صوت ضحكهم وابتسم: هلا لوتس
على طول رولا قربت منه وحطت اذنها تتسمع
رغد: طالع الاسم زين
يزن ضحك: هههههه عارف ان رقمك بس توقعت لوتس متصله من جوالك
رغد: ايوا لا تعترف انك عندك حول بالارقام ولا ماتعرف تقرأ
يزن: رغووود بتسكتين ولا اجيك الحين
رغد: ههههههه تعال اشوف..... الا نسيتني وش كنت بقولك
يزن بطولت بال: وشو بتغردين
رغد: يزووون لا تجلس تتمسخر علي من جد كنت ابغاك في موضوع مهم
يزن: طيب يابنت اسمعك
رغد: بنطلع انا ولوتس نتمشى شوي
يزن: لحالكم!!!!
رغد: ايوا وش فيها اذا طلعنا لحالنا
يزن: لا انتظرو ايان ولا انتظروني اذا رجعنا البيت نطلعكم
رغد بملل: يزووون انا قلت لك عشان مابغى اقول لايان اني عرفه ان مارح يوافق
يزن: دامك عارفه اجل ليش مكلمتني
رغد: اعرفك طيووب وحنون ومارح تكسر بخاطرنا
يزن تنهد: لا
رغد بنبرت دلع الي تعودت عليها اذا بغت تطلب شي من احد : تكفى يزن طلبتك
يزن غمض عيونه وفتحها: طيب بس لا تبعدون ولا تتأخرون اذا راح ايان البيت ولا شافكم انا مالي شغل
رغد: فديييييييت عيونك انا..... اوكي اوكي بااااي
اغلق ورفع عينه لها
رولا: منو هذي؟؟
يزن: رغد اختي
رولا ماعجبها الاسم: انا على علمي ماعندك خوات غير لوتس
يزن: قصه طويله بعدين اقولها لك





.......




واقف جنب باب المطعم ينتظرهم
رغد: هاااي
التفت نواف لها: هلا
لوتس: انت نواف؟؟
نواف ابتسم: ايوا انا نواف
رغد ابتسمت: هذي لوتس الي قلت لك عنها
لوتس: ايوا احنا توأم
نواف ابتسم: الله يخليكم لبعض
رغد دخلت المطعم وهي ماسكه يد لوتس اجلسو على اقرب طاوله
نواف: وش تشربون؟؟
لوتس التفتت تشوف رغد وش رح تقول عشان تاخذ مثلها
رغد: كابتشينو
لوتس: وانا بعد
نواف: اوكي..... وراح يجيب الطلب
رغد التفتت على لوتس: لوتس حبيبتي مو تقولين لاحد ان جينا هنا مثل ماتفقنا هذا شنو؟؟؟
لوتس تهز راسها: هذا سر ولازم مانقول لاحد بس احنا الثنتين نعرفه
رغد ابتسمت: ايواا ابغاك كذا تسمعين الكلام
رجع نواف وحط الكابتشينو على الطاوله وجلس يشرب منه ويناظر رغد
رغد ابعدت خصل شعرها الي رجع لها لونها الطبيعي: نواف
نواف: هلا
رغد بهمس: انا خايفه
نواف عقد حواجبه: من ايش؟؟
رغد: مدري بس..... والله العظيم خايفه مو مرتاحه لشي
نواف: لا تخافين وانا معاك... ان شاءالله راح نتزوج ورح احميك من كل شي
رغد: متى؟؟
نواف: بكره الصبح
رغد: انا موافقه
نواف ابتسم بفرح: اجل بكره الصباح انا عندك رح اخذك ونتزوج
رغد تنهدت: طيب ماقدر اتأخر لازم اروح
نواف: طيب خليني اوصلك على الاقل
رغد وقفت ووقفت معاها لوتس: لا مايحتاج ... مع السلامه
طلعت من المطعم مع لوتس وتوجهو للبيت دخلو الصاله
رغد: مثل ماقلت لك مابغى احد يعرف بشي اوكي
لوتس تهز راسها: اوكي
رغد رفعت راسها وهي ترجع شعرها للخلف وعقدت حواجبها لما شافت وحده جالسه بحجابها وجنبها ولد صغير يلعب
تقدمت هي ولوتس: السلام
وقفت وعلامة الاستغراب باينه على وجها: وعليكم السلام
رغد التفتت للوتس الي تقدمت ونطقت: انتي دانيا صح؟؟
دانيا هزت راسها ببتسامه: صح
رغد بستغراب: منو هذي لوتس؟؟
لوتس: هذي بنت عمتي
رغد التفتت لها وبتسمت
دانيا تطالع رغد بستغراب: انتي منو؟؟
لوتس بتدخل: هذي توأمي واختي
دانيا بصدمه: اختك .... من امك
رغد بندفاع: لا مو خوات
دانيا: اجل!!!!
قاطعهم دخول ايان وهو ينادي: سالي تعالي خذي الاغراض... رفع راسه وتفاجأ
ايان: دانيا
دانيا ابتسمت: اخبارك ايان؟؟
ايان: الحمدلله... متى جيتي؟؟
دانيا: من نص ساعه تقريباً
ايان الحمدلله على السلامه
دانيا: الله يسلمك
ايان التفتت للولد الي يلعب: تزوجتي؟؟
دانيا هزت راسه: ايوا وهذا ولدي ناصر
ايان جلس على الكنب جنب لوتس: اها... الله يخلي لك... اجل وين زوجك؟؟
دانيا نزلت راسها: زوجي طلقني وتوفت جدتي وجيت هنا
ايان تفاجاء بس ماعلق: الله يرحمها
دانيا والدموع في عيونها: ايان الله يخليك ابغى اعيش عندكم ماعندي مكان اروح له
ايان: هذا بيتك ومفتوح لك ومالك طلعه منه الا بطلب منك
دانيا ابتسمت: الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم
ايان ابتسم لها والتفت على رغد ولوتس: يزن هنا؟؟
رغد ارتبكت: ااا
لوتس: ماندري
ايان رفع حاجبه: كيف ماتدرون؟؟
لوتس: احنا الحين جينا
ايان: جيتو؟؟
رغد تداركت الموضوع: ايوا كنا طالعين نتمشى بالحديقة القريبه
ايان: اهاا... وليه ماقلتو لي!!
رغد: كلمنا يزن وقلنا له
دانيا كانت تراقب الوضع بصمت
ايان بقى ثواني يناظر رغد
رغد حست ان ماصدق وقامت: عن اذنكم... وصعدت





............



دخل غرفتها وتأمل شكلها المسترخي على السرير
تنهد كل يوم يجي ويشوف نفس المنظر بس مامل
عنده امل كبير انها بكره رح تصحى
هذي الجمله الي كان يرددها من اول يوم دخلت في الغيبوبه
من خلفه: كيف حالها ايه الطبيب؟؟
سامي التفت عليه وانصدم وفتح عيونه على الاخر
ماجد بصدمه: انت!!!!
سامي بصدمه اكبر: مااجد وش تسوي هنا؟؟
ماجد: انت الي وش تسوي بغرفة اختي؟؟
سامي بصدمه اكبر من الي قبلها: اختك!!
سامي تذكر كلام ملاك قبل العمليه واستوعب الي قاعد يصير وطلع من الغرفة
لحقه ماجد ومسكه: ماتتكلم وش كنت تسوي؟؟
سامي: ماتسوفني طبيب هنا
ماجد: طيب دامك طبيب قولي وش حالتها قولي تعبت وانا اسأل الاطباء ومحد عاطيني كلمه عدله
سامي: بصراحه حالتها للحين مو معروفه اذا صحت ان شاءالله بنعرف
ماجد تنهد: لا حول ولا قوة الا بالله
سامي حط يده على كتفه: الله يقومها بالسلامه
ماجد: الله كريم
مشى سامي وترك ماجد الي يحاول يستوعب ان سامي ممكن ان يساعد اخته بعد كل شي صار بينهم



..........




جالسه في وسطهم وبين سوالفهم وعيونها معلقه بالفراغ تفكر بحياتها الغلط في نظرها
ظمت روز اكثر لحضنها وهي تتنهد
روز: ريم عورتيني
ريم انتبهت ورخت يدها عنها
رولا ضربت ريم: ياليت احنا بعد روح
ريم التفتت لرولا: وين!!!؟؟
رولا: انتي خبله لهم ساعه يقرقرون بالسالفه عشان تقولين لي وين
ريم تعدل التوكه الي مايكه شعرها كله: مانتبهت
رولا ضربتها فوق راسها: انتي وين عقلك
ريم: ااااي عورتيني
رولا: سويره بتروح الرياض
ريم: ليييه وش بتسوي هناك؟؟
رولا: اللهم صبرك باروح ...... لهم ساعه يقولون اختها تبغاها هناك وش فيك انتي
ريم: هااا مافيني شي بس ماكنت منتبها
ام سيف: يابنات تغطو بيدخلون العيال
تغطو البنات ودخل سيف وخالد وسعود وتركي
الجدة: هاا يمه وش اخبار الشغل
خالد التفت على تركي الي التفت على سيف
سيف: مافي الا الي يسرك يا يمه انتي بس استريحي واتركي كل شي علينا
تركي يهمس لخالد: ههه قال يسر قال
خالد: اسكت لا يجيك شي بس






.........





ضمت الورقة لصدرها والدنيا مو واسعتها من الفرحه
جلست تنتظره على نار وكلها شوق ان يسمع هالخبر الي بيغير كل مجره حياتهم
سمعت صوت ام وليد تحت ترحب واستغرب قامت وطلعت بره الغرفه
ام وليد: كلووووووش تو مانور البيت يابنت من زمان واحنا نقول لك تعالي وانتي معنده
لينا بستغراب: يمه منو هذي الي مع وليد
ام وليد: هذي زوجته
لينا بصدمه: ايييش؟؟؟
ام وليد: ايوا وش فيك متفاجأه
لينا التفتت على وليد حتى تشوفه عاقد حواجبه وزوجته حتى ماشالت النقاب من على وجها
ام وليد: شيلي العبايه يابنتي يا شهد ماحد حولك
شهد التفتت على وليد وعيونها حمره
وليد: تعالي ادلك على غرفتك
شهد شالت الطرحه من فوق راسها حتى ينزل شعرها الاسود بالخصل الذهبيه على كتوفها
صعدو الدرج وعند اخر درجه كانت واقفه تتلقى الخبر بذهول بصدمه بدموع
نوف والورقة بين يدينها: انت اكبر كذاب في العالم ياوليد
وليد والصدمه على وجه
شهد نزلو دموعها
نوف بحسره رمت الورقه في وجه وليد وراحت غرفتها


يتبع




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-13, 03:01 PM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

التفتت عليه شهد والدموع في عيونها: ليه ماقلت لها؟؟
وليد تنهد وانحنا واخذ الورقة وفتحها: انا ماكنت ابغى..... وصمت
شهد ناظرت الصدمه الي انرسمت على وجه وليد اخذت الورقة من يده وقرتها والتفتت عليه بصدمه: شنو هذا!!!
وليد ناظرها والصدمه مازالت على وجها
شهد بعصبيه: انت تزوجتني لان زوجتك ماتتجب بس هذا الورقة تثبت انها حامل
وليد: كيييف!!!
شهد رمت الورقة عليه وبصراخ: وش الي كيف انت كذبت على اخوي واخذتني وفي النهاية زوجتك حامل..... غمضت عيونها وبنبره منكسره: وين غرفتي؟؟؟
وليد: شهد والله العظيم انا ماكنت ادري
شهد تقاطعه: قلت وين غرفتي؟؟؟
وليد تنهد وكل مصايب الدنيا فوق راسه: اهدي
شهد فتحت عيونها وصرخت: ابغى اروح غرفتي
وليد اشر لها على غرفتها
شهد سحبت شنطتها ودخلت الغرفه رمت طرحتها على الارض وتوجهت لسريرها ورمت نفسها فوقه وهي تبكي
رن جوالها وقامت بسرعه واجابت وهي تبكي: الووو
: وش فيك صاير لك شي؟؟؟
شهد انهارت اكثر: فااارس بموووت اخذني بيت اهله وزوجته طلعت حامل
فارس: ايييش اجل ليه تزوجك؟؟
شهد وهي تشهق من البكي: مادري مادري بس انا مو متحمله مابغى الي في بطني مابغى انا كارته وكارها ابوه
فارس تنهد: حبيبتي اهدي وان شاءالله كل شي ينحل
شهد: والله ماقدر نوف ماتستاهل مالها ذنب بشي وانا اخذت زوجها
فارس: وانتي بعد مالك ذنب وكل هذا صار غصباً عنك
شهد: فارس تعبت والله العظيم تعبت ابغى اموت وارتاح
فارس غمض عيونه وتنهد: حرام عليك تقولين هالكلام وانا؟؟
شهد تمس دموعها: انت شنو!! انت عايش حياتك ومرتاح وانا الي طاحت السالفه في راسي........لو انك سمعت كلامي وتزوجتني من البدايه كان ماصار كل هذا بس انا الغبيه الي سمعت كلامك ذاك اليوم ووقفت معاك جنب باب بيتنا وشافني اخوي..... لو اني مو سامعه كلامك كان اخوي مستحيل يزوجني واحد متزوج
فارس انصدم: تحطين اللوم علي ياشهد
شهد وانهارت كل قواها: ايوا احط اللوم عليك كل منك
فارس وهو يحس بالذنب: والله ياشهد اني اتعذب كل يوم عشانك انتي ماتتصورين وش كثر انا احبك
شهد اغلقت الخط ورمت الجوال على السرير وهي تشهق من كثر البكي طلعت" اااااه" من قلبها الي اثقلت الهموم



........





اغلقت شنطتها وهي تتنهد
هبه: انتي مقتنعه؟؟
سارة وعيونها معلقه في الشنطه: ابغى اروح عشان اتطمن اكثر
هبه تنهدت وجلست على حافت السرير: تطمنين على حياة هدى ولا ان فيصل مانساك ؟؟؟
سارة التفتت عليها: وش قصدك؟؟
هبه: انتي عارفه قصدي الي يحب عمره مايكره وانتي حبيتي فيصل
سارة صدت بعيونها عن هبه: هبه وش هالكلام انا مستحيل افكر في زوج اختي ولا للحظه
هبه تبعد خصلات شعرها عن وجها: طيب ماتبغين تتكلمين براحتك..... اخذت جوالها واستلقت على سريرها
سارة تنهدت: انا رايحه عشان الاثنين
هبه جلست ورفعت حاجب وابتسمت: بس هدى حامل يعني مالك امل
سارة التفتت عليها: ومين قال اني ابغى من الاساس هو مايهمني
هبه ابتسمت: برااااحتك انا مالي شغل... انا خليني في الي فيني وكثير علي بعد
سارة عقدت حواجبها: من جدك بعد كل شي لسى تفكرين بنواف
هبه: انا احبه اعشقه تفهمين يعني ايش يعني مستحيل اتنازل عن بأي حال من الاحوال
سارة: تدرين ماحسكم ابد لايقين لبعض
هبه عقدت حواجبها: ومين قال اني طالبه راي احد اهم شي يكون نواف ملكي يكون عندي مو مهم اي شي ثاني...
سارة تنهدت: الله يعينك





.......




اغلقت من نواف و حطت الجوال في جيب الجكيت الابيض الي كانت لابسه تحته بدي بني مع جنز ازرق وشعرها طايح على كتوفها ووجها بفوضويه
تنهدت من فكرة الزواج بس ماعندها حل ثاني عشان ترجع لها ذاكرتها
للحين مو مستوعبه كلام نواف انها ماعندها اهل غير خاله وحده بس هذا كان زوجها يعني اكيد يعرف كل تفاصيل حياتها
قامت وطلعت من الغرفه نزلت تحت وشافت المكان حوسه وناصر يلعب بألعابه ابتسمت في وجها لما التفت يناظرها
طلعت دانيا من المطبخ والشيله فوق كتوفها ولابسه جلابيه حمره واسعه فيها كرستالات بيضه
رغد جلست واخذت ريموت التلفزيون: وين لوتس؟؟
دانيا جلست جنبها: طلعت مع يزن وايان
رغد بستغراب التفتت عليها: غريبه ماقالو لي
دانيا: انا كنت ابغى اكلمك بس ماحصلت فرصه
رغد التفتت عليها: تكلميني!!! عن ايش؟؟
دانيا: انتي وش تقربين لهم؟؟؟
رغد رجعت تطالع التلفزيون: انا زميلتهم في الجامعه
دانيا بستغراب: انتي سعوديه؟؟
رغد وعيونها على الشاشة ابتسمت: لييه؟؟
دانيا: لانك ماتتحجبين
رغد التفتت عليها: حتى انا مستغربه من هالشي ليه انا ماتحجب؟؟ بس تدرين تعودت مو مثل قبل
دانيا: كيف يعني ماتدرين ولا شنو؟؟
رغد: علمي علمك
دانيا تنهدت بستغراب من هالبنت كيف ماتعرف سبب تصرفاتها
رغد: وانتي وش قصتك؟؟
دانيا: تزوجة بالسر وجبت نصور بعدها طلقني
رغد: امممم وليه طلقك؟؟؟
دانيا: لان اهله مارح يوافقون يزوجونه وحده مثلي
رغد التفتت عليها: مثلك!!!
دانيا تنهدت: سمعت ابوي وعمامي مو زينه بس انا وخالد حبينا بعد وتزوجنا وجبنا نصور بعدها عرف اخوه وطلقني
رغد: وولده؟؟
دانيا: من اليوم الي طلقني فيه ماشفت وحها بعدها عرفت ان سافر لندن وجيت
رغد: يعني انتي تدورين عن؟؟
دانيا: شي مثل كذا
دخلت لوتس وخلفها ايان ويزن ودانيا على طول لفت الطرحه على شعرها
لوتس جات تركض حق رغد وبيدها اكياس: اشتريت لنا ملابس مثل بعض
رغد ابتسمت لها: من جد
لوتس هزت راسها بالموافقه: وبعد شريت جزم
رغد هزت راسها وهي تبتسم: فديتك حبيبتي
لوتس: وبعد شريت لعبه حق نصور
رغد: طيب عطي نصور لعبته وصعدي الاغراض الغرفه
لوتس عطت ناصر كيس واخذت الاكياس وصعد فيهم
رغد قامت ومسكت ذراع يزن وجرته معاها: تعال ابغاك بموضوع
ايان وقف لثوني يستوعب بصدمه واول شي خطر في عقله ان رغد تحب يزن
يزن وهو يمشي معاها حتى طلعو الحديقة: وش فيك تجريمي كذا؟؟
رغد وقفت وتركته: ابغاك في موضوع خطير
يزن تكتف: الي هو؟؟
رغد: شوف يزن انا بقولك لاني اثق فيك انك مارح تقول لاحد وخصوصاً ايان وللمعلوم انا بس اعطيك خبر مو اخذ رايك
يزن رفع حواجبه وهو يناظرها بصدمه: خير خير!!
رغد ظربت كتفها: مو شغلك خلني اكمل كلامي
يزن: كملي ياحظي مع اني عارف ان مو جاي منك خير
رغد: انا بكره بتزوج وبطلع من هذا البيت وبروح مع زوجي
يزن بصدمه شلت لسانه وبقى واقف يناظرها
رغد تكمل: بصراحه انا احس اني ثقيله عليكم وماقدر اتحمل اني عاله على احد
يزن يستوعب: وش قاعده تخربطين انتي... نسيتي ان ايان يحبك ويبغاك بأي ثمن
رغد عصبت: والله انا مو بضاعه عشان يبغاني ولا مايبغاني بعدين انا الي مستغربه منه ان انا وهو المفروض في عمر واحد لان هو قالي ان حنا زملاء سنه وحده
يزن: لا حبيبتي انا وايان اكبر منك بأربع سنوات بس حنا متأخرين بسبب ظروف صارت لنا
رغد: المهم انا قلت لك وانا من بكره الصبح باخذ اغراضي وبطلع من هالبيت
يزن: يارغد انتي فاهمه حجم الي رح تسوينه
رغد: انا مسؤله عن تصرفاتي
يزن تنهد وهو يمسح على شعره: طيب منو هذا؟؟
رغد: مايخصك انا الي عندي قلته.... وراحت تاركته في دوامة افكار





........




دخلت المستشفى بخطى سريعه بعد ماتصلت فيها الممرضه وطلبت منها الحظور بسرعه
دخلت غرفة ملاك ولا شافتها حطيت يدها على قلبها وطلعت بسرعه وراحت شافت مممرضه بتدخل الغرفة
يارا: لو سمحتي اين المريضة التي كانت هنا ؟؟؟
الممرضة ببتسامه: لقد نقلنها الى غرفة بعد استيقاضها
يارا وهي مو مصدقة: ما رقم الغرفة؟؟
الممرضة: 284
طلعت يارا بسرعة من الغرفة وراحت تدور غرفة ملاك
وماصدقت شافتها ودخلت بسرعه
شافت ملاك متمدد على السرير وجنبها ماجد واقف يصب ماء
يارا راحت لها بسرعه وضمتها وهي تبكي: خوفتينا عليك لييه ماصحيتي بسرعه ليه
ملاك ابتسمت: اسفه ماكان بيدي
يارا بعدت عنها ومسكت يدها وهي تمسح دموعها: الحمدلله على السلامة
ملاك: الله يسلمك.... وين البنات ليه ماجاو معاك
يارا ابتسمت: ماقلت لاحد لما اتصلو فيني المستشفى خفت وطلعت من المحاضرة وجيت بسرعه
ملاك ابتسمت: طيب اتصلي فيهم خليهم يجون
طلعت يارا جوالها: بس يمكن هم الحين عندهم محاضرات خليهم .... الا من متى صاحيه؟؟
ملاك عقدت حواجبها تحاول تتذكر
ماجد الي كانت صامت طول الوقت: من امس بالليل
يارا رفعت راسها وناظرته بعد مانست وجوده بالغرفه ورجعت نزلت نظرها لملاك: اهم شي تطمنا عليك
ادق الباب ودخل سامي ببتسامه بعد مالبست ملاك حجابها: صباح الخير
ملاك ابتسمت: صباح النور
سامي: كيفك الحين؟؟
ملاك: الحمدلله
سامي: الحمدلله.... بنبدأ العلاج الطبيعي من بكره ان شاءالله
ملاك عقدت حواجبها: دكتور الى متى لازم استمر عليه
سامي: ان شاءالله بعد اربع اشهر تقدرين تمشين طبيعي
ملاك عقدت حواجبها: مو كأنه كثير؟؟
سامي ابتسم: لا مو كثير انتي بس ساعدينا ورح نخلصه بسرعه
ملاك: ان شاءالله
ماجد: دكتور يعني كل شي عندها سليم؟؟
سامي: ان شاءالله كل شي سليم
يارا: دكتور متى رح تطلع من المستشفى؟؟
سامي يناظر الاوراق الي في يده: ان شاءالله اسبوع اسبوعين وتنور البيت
ملاك ابتسمت: مشكور دكتور سامي لولا تشجيعك لي كنت ماسويت العمليه
سامي ابتسم لها: العفو.... عن اذنكم
طلع من الغرفه وهو يحس بالراحه بعد ماشاف ابتسامتها







............



طلعت شنطة اغراضها وتنهدت
اخذها من عندها وحطها في السيارة
التفتت على البيت تناظره اخر نظره
رح تفقد كل شي فيه لوتس وايان ويزن والعصافير والذكريات الوحيده الي في عقلها
كانت ماتملك ذكريات غير ذكرياتها معاهم بس الحين خلاص كل شي في حياتها رح يتغير بعد مارتبطت بنواف الي ماتدري هالقرار وش مخبي لها في المستقبل
نواف: رغد
رغد التفتت عليه: هلا
نواف ابتسم لها: مشينا
توجهت لسيارة وصعدت كان صعب عليها تودعهم اكتفت انها تبوس خد لوتس وهي نايمه وتدخل غرفة ايان ويزن وهم بالجامعه وترتبها
تنهدت وهي تشوف السيارة تبتعد عن البيت
نواف: وش تفكرين فيه؟؟
رغد صغرت عيونها الي مركزه على الطريق: في الناس الوحيدين الي اعرفهم في هالدنيا
نواف: لا تخافين رح اجيبك تزورينهم
رغد التفتت عليه وابتسمت: نواف ابغى ابتعد عن هالمكان
نواف التفت عليها: وين تبغين نروح؟؟
رغد: مدري اي مكان بس اهم شي نبتعد عن هنا
نواف: اوكي وش رايك نروح بلاك بول
رغد: اوكي



النهاية


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-13, 03:02 PM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم



بخصوص المعتقدين انها نهاية الرواية فردي عليهم هو
ان باقي احداث كثير على النهاية
ورجاءاً لحد يسألني عن مواعيد البارتات لاني انزل اجزاء من البارت عشان مأمل ولا انتو تملون لاني لو التزمت فارح املّ
ومشكورين على الردود الي تشجعني
وملاحظه: لاحد يقولي ان البارت قصير لان كل يومين بنزل جزء
اوكي
وسامحوني طولت عليكم بالسولف بس عشان اوضح ��




( رواية من بين البنات انتي وبس )




البارت 18





طلعت من المطار ويدها في يد اختها وهي تناظره يمشي قدامهم وعنده اغراضها
ابتسمت بعبث وصحاها الصوت الهادئ الي جنبها
هدى: وش تحسين فيه بعد مارجعتي للمكان الي تربيتي في؟؟؟
سارة تهدت: شعور حلو بس اشتقت حق بيتنا
هدى تناظر قدامها: ذاك البيت عمرنا مارح نشوفه
سارة التفتت على هدى وهي تحس بالحزن في صوتها
هدى تنهدت: الله يسامح الي كان السبب
وصلو جنب السيارة وصعدت هدى قدام وسارة وراها
فيصل وهو يناظر سارة من المرايه: نروح نتغدا في مطعم ولا سارة تعبانه؟؟؟
سارة بدأت تنتفض من سمعت صورته ونزلت راسها وهي تشوف يدينها تنتفض
هدى ابتسمت: سارونه يكلمك فيصل
سارة رفعت راسها والدموع في عيونها ورجعت نزلته وبتردد: ب برا ا حتكم
فيصل ضحك بخفوت وهو يحرك السيارة والتفت على هدى: والقمر وش يقول؟؟
هدى ببتسامه: نروح المطعم بس بشرط
فيصل وهو يحاول يغيظ سارة: عيوني لك
هدى: نبغى مطعم يكون مفتوح على حديقة
فيصل: بس كذا... انتي تامرين امر
هدى: فديتك والله حبيبي
سارة كانت تحس اشياء تغلي في داخلها ومن كثر هالاحساس بدأت تحس بمغص
وصلو المطعم وجلسو على طوله
كانت سارة تناظر وهي تاكل في اي شي قدامها الا فيصل
بينما فيصل كان يقارن بين سارة وهدى في تفاصيل الملامح بعد ماكشفت سارة عن ملامحها
فيصل ابتسم وفي نفسه" والله لا تندمين ياسويره على كل شي ... انا الي بعلمك كيف تتوبين والله لاطلع الكف الي من صاحبتك من عيونك"
هدى: فيصل
فيصل التفت لها: هلا
هدى: بطلب منك طلب
فيصل: امري كلي لك
هدى ابتسمت له: الليله ابغى انام عند سارة ممكن؟؟
فيصل التفت بنظره لسارة الي كانت تناظره وتنتظر الجواب وبس التقت نظراتهم نزلت نظرها وشرقت بالاكل وبدأت تكح
هدى شربتها ماي بسرعه: بسم الله عليك وش فيك؟؟
سارة وهي تمسح فمها بمنديل: لا ولا شي بس بروح الحمام
هدى: طيب روحي
قامت سارة بسرعه حتى تلحقها نظرات فيصل
هدى: هممم وش قلت؟؟
فيصل ابتسم: امري لله بس بشرط
هدى تنهدت: ليكون شي كبير ماقدر عليه
فيصل ضحك: لا مو كبير
هدى: طيب قول وش هو شرطك؟؟؟
فيصل: هذي اول مره واخر مره
هدى: اوكي






........





صدت عن وهي تحس ان كل خليه في جسمها تنفر من
شهد: انت لأيش تبغى توصل!!
وليد: لك.... ليه كل هالصد؟؟
شهد وهي معطيته ظهرها: روح لزوجتك.... مو انا تزوجتني عشان اجيب لك عيال.... خلاص انا حامل بعد وش تبغى اكثر
وليد تنهد: شهد والله انا ماتزوجتك بس عشان العيال انا محتاج اهتمام محتاج احد يلبي طلباتي
شهد التفتت له: روح لها هي تسوي لك كل هذا
وليد: نوف قبل مأتزوجك ماتصدقين كيف كانت تعاملني كانت طول الوقت مع صاحباتها بره البيت وانا ولا شي في حياتها
شهد تهز راسها بالنفي: كذااب اختك لينا اليوم جات وكلمتني تقول ان زوجتك حابسه نفسها لو انها ماتحبك ليه تسوي كذا؟؟؟
وليد قرب منها ومسك يدها: ادري انها تحبني بس وش ينفع الحب اذا كان مافي اهتمام فهميني الي كان يصير لي منها حرام
شهد نزلو دموعها ونفضت يدينها من يدينا: وانا؟؟؟ مو حرام عليك انا حتى ماكملت العشرين اخذتني من دون حتى حفله اخذتني على زوجتك مو حرام
وليد نزل راسه وبعدها رفعه: وقسم بالله انا كنت ناوي اتركها بس لما رجعت من السفر شفت ان معاملتها لي تغيرت فمالقيت حجه عليها كنت بطلقها وبخليك

نزلو دموعها وهي واقفه جنب باب الغرفه تسمع الكلام ماقدرت تستوعب الي تسمعه
كانت تظن ان تزوج بس عشان ان يبغى عيال بس الي تسمعه يأكد لها انها اكبر غبيه في العالم انها حبته
راحت بسرعه غرفتها بعد ماكانت جايه له عشان تقوله انها متفهمه الموضوع وانها مو زعلانه عشان بس مايتظايق لزعلها بس ماتصدق ان الكلام الي سمعته من وليد الطيب الي مايأذي احد

شهد صرخت: ومين قالك اني ابغاك تطلقها افهم انا ابغاك تطلقني انا
وليد بدأت اعصابه تفلت: طيب ليييه؟؟
شهد انهارت تبكي: عشان .... صمتت وهي تعطي ظهرها غمضت عيونها وهي تبكي وكملت كلامها.... عشان اني مابغاك انا مو مستعده اعيش مع زوجتك وعيالك يا وليد.... التفتت له... انا ماتحمل والله العظيم ماتحمل






...........





طرق الباب وبعد ماسمع جوابها دخل
سامي ببتسامه: مساء الخير
ملاك بادلته الابتسامه: مساء النور
سامي: جاهزه؟؟
ملاك نزلت نظرها: ممكن ننتظر اخوي؟؟
سامي رفع حاجبه: ليه تخافين؟؟
ملاك بندفاع رفعت نظرها له: لاااا... بس عشان...
سامي ابتسم: مافي ننتظر اخوك بنروح انا وانتي بس
ملاك انتفضت: بس...
سامي وهو يقرب الكرسي منها: مافي بس سمعي الكلام ومن دون عناد
ملاك نزلت رجورها من فوق السرير وساعدها سامي عشان توقف حست بألم: سامي يألمني
سامي ابتسم وجلسها: ملوك بلا دلع
ملاك بسرعه رفعت نظرها له بصدمه
ابتسم لها وحرك الكرسي وطلع من الغرفة: ابغاك اقوى من كذا
ملاك تنهدت: طيب
سامي: وان شاءالله اذا خطيتي اول خطوه لك مني هدية مارح تنسينها طول حياتك
ملاك رفعت عيونها: وش الهديه؟؟
سامي: خليها مفاجأة
ملاك نزلت عيونها وهي تفكر وش هي الهدية الي مارح تنسها طول حياتها بس ابتسمت وهي تحس ان اهتمامه فيها اكبر هدية ولا منو يفكر يهتم بوحده ماتمشي وحوله الملاين







.........






تلفت اعصابه من كثر التفكير
مو مصدق الي يصير مو مصدق
التفت على اخته الي متمدده وعيونها معلقه في الفراغ ويزن يمسح على راسها
ايان: معقوله رجعت لها ذاكرتها وراحت وتركتنا
يزن رفع نظره له وبعدها رجع نزله: لوتس حبيبي قومي معاي اوديك غرفتك
دانيا كانت تراقب بصمت وجنبها ولدها يلعب بالجوال
لوتس جلست: لا انا بنتظر رغد هنا
يزن: لا حبيبتي رغد مارح ترجع الحين بترجع بكره
لوتس تهز راسها بالرفض: انا اخاف اروح من هنا وتجي ولا اشوفها
يزن بطولت بال: هي اذا جات بتصعد لك فوق
لوتس اخذت جوالها: بتصل عليها مره ثانيه يمكن ترد علي هالمره
ايان جلس على الكنب وهو يحس ان الدنيا مقفله في وجها
لوتس بفرح: الووووو
قام ايان بسرعه بياخذ الجوال من يدها بس وقفته يد يزن وهو يشير له بالصبر واخذ الجوال من يد لوتس وفتحه سبكر واشر لها تتكلم
رغد: هلا حياااتي انتي
لوتس: رغد وين رحتي وتركتيني؟؟
رغد: ياقلبي انا ماتركتك انا بجي ازورك
لوتس: لا تعالي خذيني معاك
رغد: ماقدر لوتس انا الحين بعيده بس ان شاءالله بعد كم يوم اجي واشوفك بس انتي خلك عاقله واكلي زين وانا اجي لك
لوتس والدموع في عيونها: انا اخاف انام في الغرفه وانتي مو معاي تعالي لي
رغد وهي تحس انها حتى هي تعلقت في لوتس: ياعمري لوتس والله حتى انا بموت من فراقك بس وش اسوي انا مجبوره انتي بس ادعي لي وانتي تصلينا
لوتس: ان شاءالله... بس لا تتأخرين
رغد وهي تمسح الدموع الي في عيونها: ان شاءالله حبيبتي..... يزن جنبك؟؟
تكلم ايان: انتي وين؟؟
رغد صمتت ثواني وبعدها تكلمت: ايان انا اسفه انا عارفه وش كثر تحبني ويشهد الله انك غالي علي والله يوفقك مع الي تقدر تسعدك
ايان مو مستوعب: وش قصدك من هالكلام؟؟
رغد بنبره عشقها ايان: انا تزوجت يا أيان
سحب الجوال من يدها واغلقه
التفتت له بصدمه: ليييه؟؟؟
نواف: يكفي الي قلتي
رغد عقدت حواجبها: وش الي يكفي كذا تقاطعني وتقولي يكفي
نواف بحده: لا تجلسين لي تراددين قلت يكفي يعني يكفي افهمي الكلام من البداية
رغد قامت: وش قاعد تخربط على راسي انت مو انا الي تقولي هالكلام
نواف اغمض عيونه وهو يحاول ان يهدي نفسه لانه كان عارف ان هذا الي بيصير لان عارف اسلوبها
رغد طنشتها ودخلت الغرفه وسكرت الباب بقوة خلت نواف يفتح عيونه وهو ماسك نفسه بالغصب






...........






ابتسم بمكر وهو بدأ يقتنع بالكلام
عبدالله: والله انك جبتها ياتروك
تركي: انت وش مفكر اجل انا دافن نفسي بالشغل وسيف ونواف يتفرفرون في هالجامعه وخويلد كل سرحان وانا كل الشغل فوق راسي عبث لا ياحبيبي مو انا الي يمشي معاي هالكلام
عبدالله: طيب مو خايف على امك واختك؟؟
تركي: امي واختي من قالك بخليهم لا ياحبيبي امي تدري عن كل شي
عبدالله بصدمة: وموافقة تسوي بجدتي كذا؟؟
تركي: امي منقهره لان جدتي مخلي سيف يتحكم فينا ومفضلته على الكل وغير كذا انها قرفانه من هالعيشه في هالبيت
عبدالله: وسعود؟؟؟
تركي: سعود وين مانمشي يمشي معانا اهم شي عنده مصروفه اخر الشهر ينزل في حسابه
عبدالله: طيب ليه قلت لي؟؟؟
تركي: لاني عارف انك مارح تمنعني ورح تساعدني والنص بالنص ولا ماردك توقف بوجه الكل؟؟؟
عبدالله ابتسم: متى رح ننفذ؟؟
تركي ابتسم بخبث: تعجبني كذا





يتبع...


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-13, 03:03 PM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بعد مرور ايام


صحت من النوم على نغمة جوالها
رفعت راسها والتفتت على وليد الي نايم جنبها واخذت الجوال وبس شافت اسم المتصل قفزت من مكانها ودخلت الحمام
شهد: هلا فارس
فارس: هلا فيك حبي.... وش فيك ماتردين؟؟
شهد تطالع الساعه الي في الجوال: انت الله يهديك متصل هالوقت
فارس ابتسم: الساعة 10:30 للحين ماصحيتي
شهد تناظر عيونها المنتفخين من كثر البكي في المرايه: انا مادري وش فيني هالايام صايره انام واجد
فارس: اكيد من التعب
شهد تنهدت: والتعب مارح يفك عني
فارس: شهود حبيبتي لا تقولين هالكلام ولا رح ازعل منك انا معاك
شهد ابتسمت: لولا وجودك معاي كان مادري وش صار فيني
فارس: وانا اقدر اعيش من دونك..... بس متى اشوفك؟؟
شهد: انت حدد وانا اجي
فارس بستغراب: مو خايفه!!!
شهد: انا مايهمني شي الحين اهم شي عندي اني اعيش حياتي مثل مابغى
فارس تنهد: خلاص انا احدد المكان والوقت واقولك
شهد: اوكي
فارس: بسألك ماتعرفين شي عن رغد؟؟
شهد: لا والله من توفى ابوي ورجعت وانا ماعرف عنها شي..... ليه؟؟
فارس: جوالها دايم مغلق وحتى ماجد اتصلت في بسأله لان اخته معاها ومغلق
شهد: مادري عنها ماكلمتني حتى ماتصلت تطمن علي لما توفى ابوي
فارس تنهد: امي خايفه عليها ومقضيه وقتها في التفكير والبكي
شهد ترجع شعرها لوره: ولا يهمك الحين اتصل في وحده من البنات الي كانو معانا بالشقه واسألهم
فارس: يالتي حبيبتي على الاقل اطمن قلب امي
شهد: اوكي الحين اكلمهم بااي
فارس: طمنيني باااي
اغلقت وبدأت تبحث بقائمة الاسماء بس وقفت لما سمعت طرق على الباب
ارتبكت وفتحت الباب
وليد وهو رافع حاجبه: منو تكلمين؟؟
شهد بلعت ريقها: منو اكلم!!! ماكنت اكلم احد
وليد: فزيتي من السرير بس سمعتي صوت جوالك وكل هالوقت في الحمام وتقولين ماكلم احد
شهد وبدأت علامات الارتباك توضح: انا م ماكنت اكلم احد.... بعدين انت وش فيك تدقق على تصرفاتي
وليد ناظرها بنظرة استنكار ودخل الحمام
شهد حطت يدها على قلبها وتنهدت: مادري وش يسوي هذا عندي مايروح عند زوجته ويفكني من شره.... اووووف
رمت الجوال على السرير وفتحت الخزانه وبدلت على السريع وطلعت من الغرفه
نزلت تحت وشافت لمى ولينا جالسين على طاولة الفطور ونوف جلسه بعيد عنهم عند التلفزيون وبيدها مجله
وقفت ثواني وهم يناظرونها بستغراب
نوف حست بالغيظ ورمت المجله وقامت متوجها لدرج بتصعد بس وقفها الصوت الي ماكانت تتوقع ان بيوم بيطلع
شهد: نوف رجاءاً خلي زوجك يجي عندك انا مو متحمله اكثر من كذا
نوف التفتت عليها: وهذا مو زوجك الي سرقتي مني
شهد: اييش انا سرقته منك!!! لا حبيبتي انتي فاهمة الموضوع غلط انا انجبرت عليه ولا انا وش ابغى بزوجك هذا
لينا وقفت بعصبيه: وش قصدك اخوي مو عاجبك؟؟؟ والله ماحد جبرك وقالك تزوجي
شهد: الا انا انجبرت... يعني انتو متصورين اني ممكن اوافق بواحد متزوج ولا بعد اتزوج من دون عرس وش ناقصني انا
نوف: لو انك مو ناقصك شي كان محد غصبك عليه
شهد التفتت على نوف وابتسمت: اخوي جبرني عليه لان شافني وانا اكلم الانسان الي احبه
نوف ولينا فتحو عيونهم على الاخر
شهد: ولمعلوماتك انا زوجك هذا مابغى ولا اطيقه انا احب واحد ولسى للحين اكلمه
بعد هالجمله حست شهد بحراره على خدها من قوة الكف الي خلها تطبح على الدرج رفعت راسها وشعرها متناثر على وجها وهي تشوف وليد واقف قدامها ونيران تطاير من عيونه






.........





وقفت جنب النافذه وهي تتأمل الحديقة
التفتت على صوت طرق الباب تقدمت للباب وفتحته وشهقت وكانت بتسكر الباب بس كانت يده اسرع منها ومسكها ودخل وسكر الباب خلفه
سارة ترجع وره والدموع متحجرين في عيونها
فيصل ببتسامه: ماشتقتي لي ياسوسو
سارة رجعت للخف بخوف
فيصل قرب منها
سارة والدموع في عيونها: وقسم بالله لو قربت رح اصارخ
فيصل ضحك بصوت عالي: تصارخين ....وقف قدامها وهي حشرت نفسها في الزاويه
ادخل يده في جيبه واخرج شريط لاصق لونه اسود فتحه وقط منه بأسنانه وحطه على فمها
وهي تناظر بصدمه
مسكها ورفعها وحطها على كتفه وطلع من الغرفه
سارة كانت تظربه في بيدينها ورجولها وتحاول انها تفلت من
نزل وطلع للحديقة دخل غرفة يكسوها الظلام ورماها فيها
نزل لمستواها وهي رحعت للخلف بسرعه وهي تبكي
نزع الشريط من على فمها بقساوه خلتها تصارخ
وهو كان يضحك بصوت عالي
فزت من النوم وهي مرعوبها تلفتت حولها وشافت نفسها في الغرفه
حطت يدها على فمها وهي تبكي
سارة تهدي نفسها: كابوس كابوس
قامت بسرعه ووقفت قدام المرايه مو مصدقه انها صحت من النوم وان كل هذا كان كابوس
حست انها تعيش حالت رعب من دخلت هالبيت وهي كل يوم تشوف كوابيس
كل هذا بسبب نظرات فيصل المرعبه لها
اندق الباب وسارة انتفضت ولزقت في السرير
دخلت رهام وفي يدها صنية الفطور بس وقفت مذهوله من منظر سارة والدموع الي مغرقة وجها وعلامات الرعب على وجها
سارة ركضت للحمام
ورهام بقت واقفه ثواني بعدها حطت الفطور وطلعت





.........






وقفت بشكل مايل وشعرها منساب على جزء من وجها وقبعه بيضاء على راسها لابسه جنز وبلوزه حمراء فوقها جكت ابيض وجزمه سبورت بيضاء وخلفها الجبل الشاهق بمنظره الجميل........التقط لها صوره
وركضت ناحيته واخذت الكاميرا من يده
رغد تطالع الصوره: وااااو رهيبه
نواف ابتسم لها وقرص خدها: لو انها صورتي كان قلتي مو حلوه
رغد ضحكت: طيب وقف اخذ لك صوره
وقف نواف ويده في جيبه ومتكي على صخرة ضخمه بيده الثانيه وكان لابس نفس الالوان الي كانت لابستها رغد بس العكس قبعه حمراء وجكت احمر وبلوزه بيضاء
التقطت له الصوره.... توجه لها ومال براسه جنب راسها عشان يشوف الصوره
نواف: لا تقولين مو حلوه بعد وتحذفينها مثل كل مره لانك ماخليتي لي صور كلهم حذفتيهم
رغد رفعت راسها له وهي لاويه فمها على جنب
نواف ضحك: وش فيك؟؟
رغد عقدت حواجبها: مادري عنك حتى ماخليتني اتكلم
نواف مسك يدها وسحبها: خلاص لا تزعلين خلينا نجلس هناك
جلسو على صخرة ضخمه
رغد سرحت في افكارها
نواف التفت لها ببتسامه: وش تفكرين في؟؟
رغد التفتت عليه وبنظره غريبه: منو محمد؟؟
نواف تلاشت الابتسامه من وجها وبقى يناظرها بصدمه
رغد رفعت حاجبها: وش فيك سكت؟؟
نواف: ليه تسألين؟؟؟
رغد: دايم احلم بشخص اسمه محمد ويقول انه يحبني بس انا مادري منو هالشخص
نواف فتح عيونه بصدمه: تحلمين في؟؟
رغد هزت راسها بالموافقه: وش فيك مستغرب!!!انت تعرف منو هذا؟؟
نواف حس بنيران الغيره تشعل بقلبه: ماحلمتي بشخص ثاني غير هذا؟؟
رغد: الا في ناس دايم احلم ابهم بس ماعرفت اسمائهم بس هذا كنت في الحلم انادي وبعد مره قال لي سامحيني
نواف تنهد: لا تفكرين في الموضوع
رغد عقدت حواجبها: نواف انا عارفه ان في شي وانت تحاول تخبي عني
نواف التفت لها: وش هالشي الي رح اخبي عنك
رغد: الحقيقه..... انا عارفه انك تكذب علي واكبر دليل ان اهلك مايعرفون عني شي
نواف: رغد خلاص
رغد قامت: وش الي خلاص انا لازم كل مره اتكلم فيها تقولي ..خلاص ..كافي ..انتهينا اسكتي ..ليييه طيب ماتبغاني اتكلم لييه
نواف وقف وبحده: رغد لا تصارخين
رغد وهي تزيد في الصراخ: انت اييش انا ابغى افهم انت تقول انك تحبني والمشكله اني مو قادره اصدق واحنا ولا يوم يمر مانتهاوش في
نواف صرخ: بس بس اسكتي
رغد بعصبيه: انت بس هذا الي شاطر في اسكتي وبس ..... مشت وتركته
نواف رفع راسه لسما وهو يزف من الغيض





.........





بصدمه تناظرها: من جدك
رولا وهي تحط باقي اغراضها: احنا اتفقنا ان مو لازم زواج وهو كلم سيف وسيف وافق
ريم جلست على السرير: وانتي موافقه تروحين بيته كذا!!!
رولا رفعت راسها لريم ورجعت نزلته تكمل: وليش لا يزن محتاجني اكون جنبه في هالفتره اخته منهاره وتحتاج احد جنبها والبنت الي كانت تهتم فيها هربت من بيتهم
ريم: طيب انتي ماشريتي كل الاغراض
رولا: لا انا شريت الاشياء المهمه والباقي ان شاءالله بعدين اشتريهم
ريم بيأس: يعني خلاص الليله بتمشين؟؟
رولا وهي تسكر الشنطه: باقي نص ساعه على وصوله
ريم نزلو دموعها الي كانت مخبيتهم
قربت منها رولا وحضنتها: وش فيك يالخبله رح تشوفيني كل يوم بالجامعه
ريم زادت بالبكي
رولا ضحكت: بسم الله على قلبك الحين صرتي تحبيني
ريم ابتعدت عنها وهي تمسح دموعها: انتبهي لنفسك
رولا: وانتي بعد..... بس الحين ساعديني انزل الاغراض
ريم اخذت حجابها ولفته وساعدت رولا في تنزل كل اغراضها
ام سيف وهي ضمه رولا لصدرها: يابنتي كل يوم كلميني وطمنيني على حالك
رولا تبتسم الدموع في عيونها: ان شاءالله يمه
سامي من خلفها: رورو امشي معاي
رولا ابتعدت عن امها وتوجهت لسامي الي حوطها بيده وهو يمشي معاها للخارج
رولا: طلعتو الاغراض كلها؟؟
سامي: وحطيناهم لك في السيارة بعد
وقفت رولا وناظرت سامي بعيون دامعه: سامي انتبه لامي الله يخليك
سامي ابتسم لها وقبل جبنها: امي في عيوني...... وانتي انتبهي على نفسك وعلى زوجك
رولا تمسح دموعها: ان شاءالله
نزلو دموعها وهي واقفه فوق جنب النافذه وتشوفها تصعد معه السيارة ويبتعدون عن البيت
جلست على الارض وهي تبكي بقهر: اااه يايمه والله اني احبك يايزن والله اني احبك.... شهقت بالبكي وحطت يدينها على وجها





يتبع


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-13, 03:03 PM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تابع



مسكت راسها وهي تبكي من الالم
ماعادت تحس برجولها من كثر الضرب الي جاها
مو مستوعبه ان جرها من تحت لفوق من شعرها بدأ ضرب فيها من دون رحمة كانت تسمع صوت نوف تترجه ان يتركاها عشان ماتموت بين يديه
مسكت بطنها وهي تتمنا ان الطفل الي داخلها مات
ماتتحمل يكون عندها طفل ابوه بالهقسوة ضربها ولا فكر بالطفل الي يسكن احشائها
نزلو دموعها وهي تعتصر الالم

حاول اكثر من مره يفتح جوالها بس يأس
وليد: الحقبرة حاطه رقم سري
قام وتوجها لغرفتها فتح الباب
شهد حست ان دخل الغرفة وانكمشت على نفسها
وليد نزل لمستوها: ماتبغين اعرف وش البلاوي الي في جوالك عشان كذا قافلته
شهد وهي مغمضه عيونها: 2899 بس فكني من شرك
وليد تفاجأ توقعها انها مارح تقول له الا بعد معانه
فحت الجوال وعلى طول شاف رساله جديده ودخل عليها
بدأ يقراها واتسعت عيونه بدهشة: بعد بعد محدد لك المكان والزمان وراسله
مسك شعرها ورفعها من على الارض وهي تصارخ
مسكها من رقبتها ورص عليها: انتي ماتخافين الله متزوجه وفي بطنك ولدي وتخونيني وتوعدينه بعد
شهد وهي تحاول تبعد يدينا عن رقبتها: بع... بعد عني
شال يده عن رقبتها وقام
وليد: بكره بروح للمكان الي هو محدده ورح اقابله ورح انهي حياته.... وبعد ماتولدين رح اربيك ياشهد من جديد
شهد صرخت: اقتلني انا انا الي خنتك هو ماله ذنب هو ماسوه لك شي
وليد عطاها كف: وتدافعين عن بعد والله لاعلمك في.... وطلع من الغرفة وقفل الباب
شهد ضربت راسها في الجدار وهي منهاره: الله ياخذك ياوليد الله ياخذك





............








فتحت باب الغرفة بتردد وطلت براسها شافت المكان هدوء
طلعت من الغرفة واقتربت من الدرج طلت براسها وشافت هدى جالسه تحت وفي يدها مجلة
سارة ابتسمت بفرح ورجعت الغرفة بسرعة تحجبت وطلعت
نزلت من الدرج وبخطوات سريعه جلست جنب هدى
هدى التفتت لها وابتسمت: واخيراً طلعتي من الغرفة
سارة نزلت راسها: تدرين اخاف زوجك موجود واضايقه
هدى قرصت خدها: هذا مو عذر...... يعني انا جايبتك عندي عشان تحبسين نفسك
سارة تنهدت: ابغى ارجع بكرة
هدى رفعت حواجبها بحزن: ليييه طيب؟؟
سارة: بس اشتقت لدراسة
هدى: انا قلت بكرة نطلع السوق ونشتري اغراض للبيبي
سارة ابتسمت: هدى اسفة بس ماقدر
هدى حطت المجله الي في يده: خلاص حبيبتي براحتك
سارة كانت بتتكلم بس ماقدرت بسبب حظور الشخص الي يهز كل خليه في جسمها من الرعب
شافته واقف بلبس الرسمي الثوب والغتره وعلى وجها ابتسامه من نوع اخر
من النوع الي ينثر الرعب في قلب سارة
فيصل اقترب وجلس على الكنب الثاني القريب من هدى: مساء الخير
هدى ابتسمت: مساء النور
فيصل يبادلها الابتسامه: تأخرت عليك صح؟؟
هدى: لا حبيبي عادي خذ راحتك
فيصل وهو ينتقل بعيونه لسارة: اجل سارونه اليوم راضيه علينا وجالىسه معانا
هدى ضحكت وسارة تحس انها بتبكي
هدى: حرام عليك فيصل يعني وش قصدك!!
فيصل يرفع حاجبه ونظره موجه لسارة الي منزله راسها: اسألي اختك
هدى التفتت على سارة ورجعت بنظرها عليه: انت وش فيك اترك اختي بحالها.... وانا اقول وش فيها تبغى ترجع طلع كل منك
فيصل بمكر: انا !!!! ياخوفي سبب جيتها انا
سارة قامت بسرعه وصعدت فوق
هدى بزعل: فييييصل
فيصل: ياعبونه انتي
هدى: كذا تزعل اختي
فيصل ضحك وقام: انا ماسويت لها شي..






..........






دارت بعيونها على البيت اول مادخلته
وشافت بنت متمدده على الكنب لابسة تنوره قصيره بيضاء فيها كسرات وبلوزه سوداء من دون اكمام وفيها رسومات بالابيض وبيدها جوالها وبس شافتهم دخلو تعدلت بجلستها وهي تناظرهم بنظرات غريبه
يزن مسك يد رولا وتوجها لها: لوتس حبيبي هذي البنت الي قلت لك اني رح اجيبها معاي
لوتس تناظر رولا بتركيز
رولا تركت يد يزن وتقدمت لها ومدت يدها عشان تصافحها
يزن اخذ الاغراض يصعدهم فوق
لوتس ناظرت يد رولا الممدوده لها وبعد ثواني ضربت يدها بعنف عشان تبعدها عنها وهي عاقده حواجبها بغيض
رولا تفاجأت من ردت فعلها وبصبيه: وش فيك انتي؟؟
لوتس بعصبيه: انقلعي عن وجهي انا ماحبك انا بس احب رغد
رولا ابتعدت عنها وهي عاقده حواجبه: مجنونه
لوتس قامت وقفزت على رولا وبدأت تضرب فيها ورولا تصارخ
نزلت دانيا من فوق بسرعه: وش صاير
نزلت بسرعه ومسكت لوتس تحاول تبعدها عن رولا
دخل ايان البيت وفتح عيونه على الاخر من المنظر الي يشوفه
لوتس تتضارب مع ورولا وكل وحده شاده شعر الثانيه ويضربون في بعض ودانيا تحاول تبعدهم عن بعض
راح بسرعه وسحب لوتس ورفعها عن مستوه الارض وهي بدأت تمد رجولها عشان توصل لرولا وتضربها
لوتس تصارخ: اتركنننننني بقتلها بقتلها
رولا عدلت حجابها بسرعه وقامت من على الارض
نزل يزن وهو يركض : وش فيكم وش صاير؟؟
لوتس تحاول تفلت من ايان: طلعوها طلعوهاً من هنا مابغى اشوفها انا ابغى رغد
ايان اشر ليزن
ويزن مسك رولا وصعد معاها فوق ودخلو الغرفة
رولا شالت الحجاب من فوق راسها وهي تتأفف: هذي اختك الطفله المسكينه!!
يزن جلس على الكنب: والله لوتس طيبه بس لانها الحين زعلانه على سالفة رغد
رولا جلست جنبه: نتفت شعري وتقولي طيبه
يزن ابتسم: وانتي بعد ماقصرتي فيها
رولا: اجل تبغاها تضربني وانا اتفرج
يزن: بس مو كل مره تسوين كذا المره الجايه حاولي انك تتفاهمين معاها
رولا: هذا اذا كلمتها مره ثانيه






........





اخذت جوالها وتنهدت وهي تشوف عدد المكالمات
22 من لوتس
و 12 من ايان
طلع نواف من الحمام وهو يجفف شعره
رغد نزلت عيونها للجوال: نواف
نواف وعيونه على المرايه وهو يعدل شعره: هلا
رغد قامت ووقفت وره: ابغى ارجع
نواف التفت لها: ليه!! مو احنا اتفقنا نبقى شهر هنا
رغد عطته ظهرها: بس ودي ارجع من بكرة
نواف رجع يناظر المرايه: طيب من بكرة نرجع
رغد توجهت لخزانتها وبدأت تحط اغراضها بالشنطة
نواف اخذ جواله واتصل
خالد: هلا والله
نواف: هلا فيك... بكرة راجع
خالد: حيااك... امي تسأل عنك تقول ماترد على جوالك
نواف التفت لرغد الي منزله راسها وهي ترتب اغراضها: تدري اشغال ماتخلص
رغد رفعت راسها وطلعت من الغرفة
خالد: الله يعينك
نواف تنهد: الا كيف الشغل؟؟
خالد يحك راسه: على حطت ايدك
دخلت رغد الغرفة وهي تضحك بصوت عالي
التفت عليها نواف وهو فاتح عيونه بصدمه
خالد بستغراب: نواف منو هذي؟؟
نواف طلع من الغرفة بسرعه: انا مو بالشقة وهذي وحده ماره
خالد رفع حاجبه: اهاا وحده ماره.... اوكي توصل بالسلامة..... ماتبغى استقبلك عند محطة القطار؟؟؟
نواف: لا مايحتاج انا برجع وقت ماأنت في الدوام يعني مابغى اعطلك
خالد: اوكي مع السلامه
اغلق نواف الجوال والتفت على الغرفة وبغيض دخل: يعني انتي ماتدرين اني اكلم الجوال!!
رغد وهي معطيته ظهرها: واذا تكلم الجوال يعني!!!
نواف توجه لها ولفها بقوة له: انا لما اكلمك ماتعطيني ظهرك فاهمة
رغد بعصبية: انت وش مفكر نفسك تعاملني بالهطريقة!!
نواف بحده: رغد اقصري الشر احسن لك
رغد بستهزاء: وانا اقول ليه تركنا بعض من قبل .... اذا هذي معاملتك لي مالوم نفسي يوم اتركك.... وطلعت بعد اكبر غبيه يوم رجعت لك
نواف بصراخ: رغد كافي قلت اقصري الشر
رغد تصراخ مثله: لا تصارخ بوجهي ...بعدين ليه انا الي اقصر الشر قصره انت وفكنا من صراخك.... ودفته عنها وطلعت من الغرفه وهي تتأفف
نواف فتح عيونه بصدمه مو مصدق
يحاول يستوعب كيف محمد المتسرع العصبي قدر يعيش مع هالانسانه من دون لا ينجن
مسك راسه وهو يتأفف: اللهم صبرك ياروح





...........






نزل من سيارته وهو يشوف المكان
معقوله يتواعدون في مكان مكشوف مثل هذا
تلفتت بعيونها حول المكان وشاف ان مجرد ممشى وفي ناس يسون رياضه في وناس جالسه واطفال يلعبون
تقدم واخرج جوالها وهو يتصل بالرقم الي مسجل برمز f r استغرب من الرمز الي ملقبه حبيبها المجهول فيه بس تقدم بخطواته وهو يحط اصبعه على اتصال
انفتح الخط
وليد حط الجوال على اذنه وهو يسمع
فارس: الووو شهد ماقدر اجي امي تعبت وبوديها المستشفى ... الوووو.... شهد
وليد اغلق الخط وارسل له رساله" اوكي مافي مشكله نلتقي يوم ثاني بس انا مارح اقدر اكلمك هالفتره فلا تتصل وارسلي الموعد الي رح تحدده"
رجع سيارته واعصابه تلفانه صعد السيارة وشغلها راجع البيت وهو يفكر بصاحب الرمز
دخل البيت وصعد كان بيروح غرفة شهد بس تراجع وراح غرفة نوف
دخل وشافها متمدده ويدها على بطنها
جلس جنبها وحط يده على يدها: وش تفكرين فيه؟؟
نوف تنهدت ودارت بنظرها له: وليد اذا ولدت طلقها
وليد ابتسم: بطلقها بس ابيك تربين ولدها مع ولدك
نوف ابتسمت: انت متوقع ان الي في بطنها لسى حي بعد الضرب الي ضربتها
وليد اتسعت عيونه: وش قصدك!!!
نوف تعدلت بجلستها: وليد انت امس مارحمتها بالظرب وماظن ان الي في بطنها لسى عايش
وليد ترك يد نوف وطلع بسرعه وتوجه ناحية غرفة شهد واخرج مفاتيحه وفتح الباب دخل بسرعه وشافها متمدده على السرير من دون ماتغطي جسمها بنفس الفستان الي كان عليها امس ويدها على بطنها وشعرها متناثر حوليها
وليد رح بسرعه وجلس جنب راسها وهزها: شهد
شهد فتحت عيونها بتعب وهي تشوفه فزت من مكانها بخوف: وش سويت فيه؟؟؟
وليد عقد حواجبه: منو!!!!
شهد: انت رحت عشان تقابله وش سويت فيه؟؟
وليد عض شفايفه بقهر: ماجه
شهد حطت يدها على قلبها وتنهدت براحه
وليد: قومي اوديك المستشفى
شهد عقدت حواجبها: لييه؟؟
وليد قام: ابغى اطمن على ولدي عندك مانع... خمس دقايق انتظرك تحت.... وطلع وتركها
شهد عقدت حواجبها: اوووف الله ياخذك انت وولدك





.........



ضمتها وهي تودعها والدموع في عيونها
هدى: انتبهي لنفسك
سارة وهي تبكي: وانتي بعد انتبي لنفسك
فيصل كان وقف يراقبهم بصمت
سارة التفتت له وناظرها بستحقار وقرب منها
فيصل: ماتسمعين نداء طيارتك
سارة تركت يد هدى وابتعدت عنها وهي تمشي
فيصل لحقها: سارة
سارة انتفضت ووقفت مكانها
قرب منها وهمس لها: بتذوقين المره ياسارة بس انتظري
سارة رفعت عيونها له بخوف
فيصل ابتسم بخبث ومشى راجع لهدى
سارة اسرعت بخطواتها وصعدت الطيارة
جلست على كرسيها وهي تبكي
كان جنبها شاب وضح ان صغير في السن اخرج منديل من جيبه ومده لها
رفعت نظرها له وابستم لها
الشاب: خذي وامسحي دموعك عارف انك مفارقه اهلك وهذا الشي صعب
سارة اخذت المنديل من يده وبصوت رايح من كثر البكي: مشكور
الشاب ابتسم: العفو..... بس انتي هدي اعصابك وان شاءالله اهلك بترجعين لهم وتشبعين من شافتهم
سارة هزت راسها وهي تمسح دموعها: ان شاءالله وانت بعد
الشاب ابتسم لها: ان شاءالله.... بس انتي كم عمرك
سارة: 21 وانت؟؟
الشاب: 18 سنه
سارة تفاجأت ضنت من كلامه ان كبير بس تفاجأت من عمره تنهدت وحست كيف هي جاهلة هذا اصغر منها ويفكر بهالطريقه
اغمضت عيونها وهي تكلم نفسها: انا لازم اصير قويه ولا اخاف من شي وفيصل مايقدر يأذيني






..............






نزلت من الدرج وهي تتلفت تشوف البيت
ابتسمت لما شافت لوتس ونصور يلعبون مع بعض
تقدمت لهم وجلست قريب منهم على الكنب
لوتس التفتت لها ومالت براسها وهي تناظرها
رولا ابتسمت لها
لوتس: انتي وش اسمك؟؟؟
رولا ابتسمت بفرح انها كلمتها: اسمي رولا
لوتس كشرت بوجها: اسمك مو حلو
رولا اختفت الابتسامه من على وجها: شوفي اسمك بالاول
لوتس: اسمي احلى منك ومن اسمك
رولا صدت عنها: طيب طيب
لوتس: ورغد اسمها احلى منك وشعرها بعد احلى منك وجها احلى منك وكل شي فيها احلى منك
رولا تأففت منها: رغد ورغد الله ياخذ رغد الي في بالي بس
لوتس قامت وهي تصارخ: الله ياخذك انتي
رولا قامت: ان شاءالله ...وراحت صاعده فوق
التقت بدانيا على الدرج
دانيا: وش فيك؟؟
رولا وهي تحاول تهدي اعصابها: لوتس في غيرها
دانيا ابتسمت: وانتي الله يهديك تحطين راسك في راسها
رولا: انا ماتحمل احد يقولي شي واسكت عنه وهي بصراحه تستفز الواحد
دانيا ضحكت: والله انها طيبه بس لانها مو متعوده عليك
رولا ابتسمت: انا اروح فوق اشوف دراستي احسن لي






.............






صعدو القطار وهي جلسة جنب النافذة وهي تشوف الجبال الي يمرون عليها
لابسه جنز اسود وبلوزه سوده وفوقها جكت احمر وابيض وقبعه صوف بيضاء
شدة على جكيتها بقوه وهي تحس بصداع رهيب مع دوخه براسها
مرت عليها ذكريتها ضحكات... صراخ ...بكي ....فرح.... حزن
مرو عليها كل الي تعرفهم
ابوها... امها ....خالتها ام فارس .. فارس.. طلال ... محمد.... ام محمد .... بو محمد .... بو عبدالله .... بو خالد .... ام سيف .... ام تركي .... ام عبدالله..... ام خالد ..... نوف .... ريم.... رولا... سارة.... هدى.... هبه.... سيف.... خالد..... عبدالله.... تركي...... سعود..... نواف..... سامي...... روز..... ماجد..... ام ماجد..... ملاك..... شهد..... يارا..... ريما.... عبير.......
كل هذول كانو في حياتها وبلمحت بصر نستهم كل هذول انحرمت منهم
نزلت دمعه من عينها وهي تشوف كل ذكرياتها قدامها
وقف القطار وقام نواف ومسك يدها
قامت معه من دون وعي نزلو من القطار ومشو مسافه بعدها استوعبت رغد كل شي وسحبت يدها من يده
التفت لها نواف بستغراب وشافها عاقده حواجبها قرب منها بخوف: رغد حبيتي وش فيك؟؟
رغد صرخت: انا مو حبيبتك انت واحد حقير وكذاب





.... انتهى.....




وبنات الي مو عاجبه نظامي ينسحب بصمت
لاني مأجبرت احد يقرأ رواتي
عشان يصير حرام علي اعلق احد
وانا مو مستعده اسمع جرح من احد او اجرح احد
عذراً ترانيم العشاق بس انا مستحيل اقرأ نقد بالهطريه ومرد عليه
انا شخصيتي قريبه من شخصية بطلة روايتي محب احد يجرحني واسكت عنه
واشكر كل الي يشجعوني ومحمسين معاي
قرأه ممتعه للحبوبات ^_^


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أنتِ, البواب, الكاتبة, احساس, حزين

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:03 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.