آخر 10 مشاركات
ذاكرة خائنة (الكاتـب : غارقة في بحر اليأس - )           »          الغيـرة العميـــاء (27) للكاتبة الرائعة: فـــــرح *مميزة & كاملة* (الكاتـب : فرح - )           »          روزان (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ثارت على قوانينه (153) للكاتبة: Diana Palmer...كاملة+روابط (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          لا تتركيني للأوزار (الكاتـب : تثريب - )           »          فالكو (52) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الثالث من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة .. (الكاتـب : Gege86 - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          و سيكون لنا لقاء(73)-قلوب شرقيةـ للكاتبة *نغم الغروب* الفصل الثاني عشر* (الكاتـب : نغم - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-15, 02:11 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت التاسع

"ماذا دهاني اصبحت حياتي مختلفة "
نور صرخت كانت تحاول تسبح بس ما تعرف و بدت تغرق
و البنات يطلعون و مو عارفين شنو يسوون
نطت وراها اميرة و بما انها ماخذة دورة تعليم سباحة سبحت بمهارة بس كانت مريضة بالربو و فيها القلب و تعبت قبل ما توصل لنور بس واصلت حملت نور بتعب و كان جسم نور اثقل من جسم اميرة اميرة سحبتها بتعب و طلعتها و كان وجه اميرة ازرق و دواء الربو كان في شنطتها اللي كانت محل ما قامو
اميرة بتعب : حنان الدواء في شنطتي
حنان : طيب طيب و لبست عبايتها و شالها بسرعة و راحت تركض دخلت الصالة و راحت ركض الى شنطة اميرة
و الحريم يسألونها شنو صاير و حنان ساكتة ما تبي تضيع وقت
احمد لما جافها طلعت دوا الربو خاف
و قال : لحضة شفيها اميرة
حنان بسرعة : بعدين بعدين و راحت تركض و احمد كان خايف على اخته
اما عند البنات .. اميرة مع تعبها ضغطت على بطن نور عشان تطلع الماي بس كانت نور مثل الجثة اميرة و خلاص مو قادرة تتنفس
اميرة و هي تكح : سوو لها تنفس اصطناعي
ابتهال : ايه صح صح و سوت تنفس اصطناعي الى نور
وصلت حنان و عطت الدواء لأميرة اميرة بخت لها اربع بخات و خمس لما حست ان تنفسها رجع بس كانت تحس قلبها بيطلع من مكانه استندت على الجدار شوي و بعدين راحت تجوف نور شنو صار عليها
لقتها توها صاحية ابتسمت لها
نور بتعب : شكرا اميرة
اميرة اللي كانت تعبانة اكثر من نور : ولو لا شكر على واجب
حنان بصراخ على شوق : شفتي ايش سويتي
شوق بعدم اهتمام : عادي ما صار شي
حنان بعصبية :كل اللي صار و ما صار شي ايش تبي يصير اكثر
اميرة كانت تحس ببرد قالت : اقول بنات قومو نطلع
البنات : يلا مشينا لبسو ثيابهم و عباياتهم وراحو و اميرة وجهها كان اصفر من التعب
لما وصلو
احمد : اميرة
اميرة بتعب : نعم ؟
احمد : سبحتين صح ؟
اميرة :لا
احمد بدا يعصب من خوفه عليها : عجل شنو صار
تدخلت حنان : لالا ما سبحت بس .... و سكتت
احمد : بس شنو ؟
حنان بجرأة وهي تبيهم يعصبون على شوق : شوق دفت نور في المسبح و نور كانت بتغرق و اميرة ساعدتها
الكل بصددمة : شنو !
ام فيصل بخوف :يممه بنيتي
سعود بعصبية : ليش؟
شوق ببرود : ما كنت ادري انها ما تعرف تسح
احمد و هو ماسك ايد اميرة و يكلمها :شلونش الحين زينة ؟
اميرة تتصنع ابتسامة رغم تعبها عشان تطمن اخوها : ايه ما فيني شي شفيك
فيصل و محمد خافو على اختهم و راحو لها
العم صالح : مشكور يا بنيتي
اميرة :ما سويت شي عمي و بعدين اي وحدة مكاني بتساعدها بس هادلين " وهي تأشر على البنات " هبلان واقفين مكانهم كأنهم صنم
سارة بضحكة :بعدنا ما استوعبنا الموضوع
الكل ضحك
اميرة : ها نوير " نور" صرتين زينة ؟
نور بإبتسامة تعب : ايوه مشكور
اميرة بمزح : رد قالت مشكور وش اسوي فيها اني
ضحكت نور
و بعد الغداء
اميرة كانت تتمشى مرت على الاسطبل لفت انتبهاهها خيل ابيض و راحت تمسح عليه و هي مستناسة فيه
جاء فيصل و جافها
قرب منها و قال : ابعدي عن الخيل لا توسخيه بأيدك القذرة
اميرة تقدمت له ببرود رفعت ايدها بسرعة و عطته كف بكل قوتها و مشت عنه
فيصل حط ايده محل الكف وعصب : هين انا اوريك يا****
...............................................
اما عند اميرة كانت تفكر " معقولة فيصل وصل كرهه لها الى هالدرجة ! معقولة الكلام اللي قاله لها بس تركت افكارها و قالت : ما يستاهل حتى اني افكر فيه
و راحت تتمشى صادفت احمد اخوها قاعد على الكراسي اللي برا راح له بهدوء و سكرت عيونه من ورا
احمد : اكيد اميرة يعني من
اميرة : هههههههههههه اكيد و قعدت جنبه و قالت : ها إلا قاعد هني بروحك ؟
احمد :ابد حبيت اغير جو
اميرة : ايووه إلا بسألك
احمد : شنو ؟
اميرة : متى بنجيب اغراضنا من البحرين ؟
احمد :بعد ما نرجع من المزرعة
اميرة : اوك
.....................................
عند البنات
نور خلاص تركت شوق و شلتها و راحت مع البنات
سارة : بنات
البنات : نعم
سارة : تدرون بقى بس اسبوعين عن المدرسة
حنان : الله يلوع كبدك
الكل ضحكو
سارة : بس صدق يبي لنا نجهز
وجن : ايوه صح و اميرة ما قلنا لها
وسن : يالهبله هي يمكن كملت مدرسة
وحن : ايوه صح
حنان : و اني مع وجهي لو ما سويت فلم هندي كان اني مكملة
" حنان لما كانت صغيرة في صف الأول ما رضت تروح المدرسة كانو كل ما يودونها تصيح و ما تسكت و تصارخ عشان جذي وقفوها عن الدراسة سنة و راحت عليها اول سنة "
الكل ضحكو
....................
و مرت الأيام بسرعة و رجعو من المزرعة
.................................................. ....
الساعة 4 العصر
في بيت ابو تركي
في غرفة اميرة كانت تفكر في موضوع بتفاتح ابوها فيه بس قررت تأجله الى بعد ما تنفذ خطتها
راحت غرفة إلياس و طقت الباب
إلياس : إتفضل
دخلت اميرة
إلياس : هلا هلا
اميرة : هلا بك المهم .. اليوم بنبدا بخطتنا
إلياس طيب
اميرة : إتصل فيه شوفه وينه
إلياس اتصل إلى رعد و كان رعد في مول ...............
اميرة يلا اجهز و اني بلبس و بجيك
راحت غرفتها لبست عدسات بنية ولبست عبايتها و شالها
** على فكرة البنات بس يتلثمون ما يلبسو برقع و اميرة ما كانت تتلثم لأنها مو متعودة **
اخذت معها برقع في شنطتها و نزلت
سارة : وين رايحة ؟
اميرة : بنتمشى شوي اني و إلياس
سارة : من متى الياسو يرضى يطلع احد
إلياس من فوق : من اليوم
و راحو اثنينهم في السيارة
إلياس : إنتبهي زين و حاولي تغيرين صوتك و اتكلمي مثلنا بالسعودي
اميرة و هي تلبس البرقع : لا تحاتي .. انت انزل ويايي بس ابقى بعيد لا يشوفك
إلياس : طيب طيب والله اني خايف عليك ما في خطة ثانية
اميرة : لو فكرنا يمكن نلاقي فكرة بس هاذي بتجيب نتائج اضمن و اسرع
إلياس : يلا وصلنا
اميرة : شلون بلاقيه ؟
إلياس : أكيد في المطاعم لأنه قال انه رايح لحاله
اميرة : طيب يلا انزل خلك ورايي بس بمسافة طويلة
و نزلو
......................................
عند وجن : عجل وين اميرة ؟
سارة : راحو يتمشو هي و إلياس
وسن لمست وجه سارة و هي تقول : شكلك مسخنة من متى إلياس يطللع احد !
سارة : هذا اللي صار
.............................
عند فيصل نزل و هو ناوي يكلم ابوه في موضوع و كانو بس ابوه و امه في الصالة
فيصل : يبه
ابو فيصل : نعم
فيصل : انا نويت اكمل نص ديني و اتزوج
ام فيصل بفرحة : هاذذي الساعة المباركة من اليوم ادور لك على وحدة سنعة
فيصل : لا يمه انا ابي اميرة بنت عمي
ام فيصل : خير ما اخترت بنت جمال و اخلاق
ابو فيصل : خلاص انا بكلم ابو تركي في الموضوع
فيصل : بس يبه خل العقد قبل لا تفتح المدارس و بعد ما تكمل المدارس الزواج
ابو فيصل : بس انا اعتقد انها مكملة مدرسة .. خلاص انا اشاور ابوها و ارد لك خبر
قام فيصل حب راس ابوه و امه و طلع و هو يفكر ليش سوا جذي معقولة بس عشان ينتقم بيخرب حياته ممكن يكون استعجل بس الحين خلاص ما يقدر يرجع في قراره بس الفكرة الوحيدة اللي كانت تدور في راسه الإنتقام
.................................................. ..................................................
نرجع عند اميرة
كان إلياس يراقب من بعيد
راحت عند المطاعم و بالفعل كان اخوها هناك يطقطق في تلفونه
مرت من جنبه و هي تتدلع و سوت نفسها طايحة في حضنه و قالت بدلع : سوري ما انتبهت
رعد بخبث : مو مشكلة يا حلوة و كمل ممكن الرقم يا حلو
اميرة و اللي خطتها بدت تنجح قالت بدلع : انت عطني رقمك و انا بحاول اتصل عليك بس ما اوعدك
رعد عطاها ورقة فيها الرقم
اميرة بدلع : باي
رعد : بايات يالقمر
و راحت اميرة طلعت من المول و وراها إلياس
في السيارة
إلياس و هو يضحك : والله و جبتي راسه
اميرة : ايه شنو عبالك .... الحين لازم اطلع لي رقم جديد
إلياس : و جوال
اميرة : لا عندي تلفون اليوم بيوصلون اغراضي من البحرين احمد راح الصبح
إلياس : طيب الحين بروح اطلع لك شريحة
و راحو أخذو لها شريحة جديدة و رجعو البيت
سارة : لو انكم لافين السعودية مشي كان جيتو
اميرة : هههههههههههه رحنا اني و اخوي نغير جو ما فيها شي
سارة و انتبهت الى عدسات اميرة : ليه لابسة عدسات
إلياس ارتبك بس اميرة ردت بسرعة و كأنها مجهزة الجواب : جذي تغيير
سارة : آها
اميرة : يلا بروح ابدل
راحت شالت العدسات و كانو ثيابها تقريبا كلهم شورتات حصلت ثياب طويلة و لبست


و نزلت
ابو تركي : اميرة انتي كملتي المدرسة ؟
اميرة : لا بقى آخر سنة
سارة : كيف ؟
اميرة : ما سجلت من اول سنة اول ابتدائي كنت مريضة
سارة : اييوه
ابو تركي : طيب لحقيني بكلمك في موضوع ... و راح
اميرة بهمس إلى سارة : شنو صاير ؟
سارة : ما ادري
اميرة : طيب طيب بروح
..................................
في المكتب
ابو تركي : انتي كبرتي يا بنتي
اميرة و كأنها بدت تفهم قالت : انزين ؟
ابو تركي : ولد عمك متقدم لك
اميرة بصدمة : شنو ؟ اي ولد عم ؟
ابو تركي بإتسامة : فيصل
اميرة بصدمة اكبر : نعم !!
ابو تركي : خير يا بنيتي انتي شايفة عليه شي تراه رجال"ن" سنع و عنده شركته الخاصة
اميرة : بس: اني للحين صغيرة
ابو تركي : الحين بس عقد و بعد المدرسة نسوي لكم حفلة زواج
اميرة : بفكر
ابو تركي : فكري على راحتك و بكرة ردي لي جواب
اميرة و هي تقوم : اوك
طلعت من مكتب ابوها و هي منصدمة
سارة : ايش يبي ابوي ؟
اميرة : بعدين بعدين و راحت غرفتها و هي تفكر " فيصل يكرهني و مستحيل انه يكون متقدم ليي عشاني اكيد يبي ينتقم إذا رفضت راح اتسبب في مشاكل و خوات بيبدأون يكرهوني و امه و عمي بعد و إذا وافقت راح ادمر مستقبلي افففف يا ربي بتصل الى ناني اكيد بتساعدني " اتصلت
اميرة بضيقة : آلو
جنان : هلا شنو فيه صوتش جذي ؟
اميرة : تتذكرين سالفة فيصل يوم قلت لش اني ضربته كف ؟
جنان : ايه
اميرة : اليوم متقدم ليي !
جنان انصدمت : شنو .. اكيد ما بتوافقين
اميرة : ما ادري إذا رفضت راح اتسبب في مشاكل و بيبدأون يكرهوني و إذا وافقت راح ادمر مستقبلي
جنان : اميرة شفيش مو انتين اللي يصير شي غصبا عنش شفيش
اميرة : بس يا جنان افهميني ما ادري ما ابي اخرب علاقتي فيهم علاقتي فيهم الحين تمام ما ابيها تخرب و بعدين الحين بس عقد و إذا كملت المدرسة الزواج
جنان : براحتش بس ليش العقد الحين ؟
اميرة ضحكت : ههههههههه يعني ما تدرين ليش مستعجل يبي ينتقم
جنان : ههههههههه و انتي الصادقة بس ليش بتوافقين دامش تدرين شنو بيصير
اميرة : بصلي إستخارة و بجوف و بعدين مغامرة جديدة ما بخسر شي ما يقدر يسوي ليي شي و بعدين اللي سمعته من حنان انه مستحيل يمد ايده على بنت يعني بينتقم مني بطريقة ثانية
جنان : اوكي امي تناديني
اميرة : سلمي عليها وحشتني
جنان : يوصل و سكرت
اميرة صلت استخارة و تحس روحها ارتاحت بس هي من داخلها خايفة من هالزواج
اتصلت إلى احمد و بعد السلام و السؤال عن الأحوال
اميرة : ها حمود وصلو الأغراض ؟
احمد : انا وصلت بس الأغراض للحين و جبت سيارتش بعد
اميرة : ما بقدر استخدمها لكن
احمد : ههههههههه حقي
اميرة : تكسرها بالعافية
احمد : هههههههههههه
اميرة : جبت الصندوق اللي قلت لك عنه
احمد : ايه عندي اياه
اميرة : زين تعال ليي الحين
احمد : ليش ؟
اميرة : بكلمك في موضوع ضروري واجد واجد اهم موضوع في الحياة
احمد : خير شنو صاير
اميرة : انت تعال و بتعرف
و بعد نص ساعة وصل احمد و اميرة دخلته غرفتها عشان ياخذون راحتهم
احمد عطاها الصندوق و هو يقول : ها شنو صاير
اميرة و هي تحط الصندوق على الطاولة: ولد عمي متقدم ليي
احمد :نعم ! اي واحد ؟
اميرة : فيصل
احمد بإبتسامة : والله انا اجوفه رجال طيب و سنع
اميرة " ما ادري احسه خادعنكم " : ما ادري صليت إستخارة و ارتحت بس ما ادري
احمد بمزح : والله و كبرتي يا برينسيس
اميرة استحت : المهم .. قالو إذا وافقت بس عقد و الزواج بعد المدرسة
احمد : و ليش مستعجل !
اميرة "عشان ينتقم بعد ليش" : ما ادري
احمد: زين شنو قررتين ؟
اميرة : انت شنو رايك ؟
احمد : انتين اللي اللي بتاخذينه ولا انا !
اميرة : ادري بس يعني انت شنو رايك فيه
احمد بإبتسامة : انا اجوفه رجال زين و يستاهل كل خير
اميرة بتردد : م موافقة
احمد حضنها بفرحة : مبروك مبروك
اميرة : الله يبارك فيك
احمد : افتحي الدريشة "النافذة" و جوفي
اميرة : شنو فيه ؟
احمد : افتحيها و بعترفين
فتحتها و جافت سيارتها كانت تحت صرخت : واااااو جبتها
احمد : ههههههههههه بس انتين ما بتستفيدين شي منها
اميرة : ادري
احمد : يلا انا ماشي
اميرة : وين ؟
احمد : بروح ادور لي على شقة له
اميرة : طيب بجوف ما في احد برا
طلعت و ما كان فيه احد وصلت اخوها و رجعت فتحت الصندوق و كان فيه تلفونات " جوالات " واجد كانو من كل موديل اميرة اخذت واحد و كان جلكسي اس 3 و حطت فيه الشريحة الجديدة و شغلته و راحت غرفة إلياس
اميرة طقت الباب و دخلت و قفلته وراها : الحين بتصل
إلياس بحماس : اوك يلا مو تنسين تغيرين صوتك لا ننفضح
اميرة : لا تحاتي و اتصلت رد من ثاني دقة و اميرة خلته سبيكر
أميرة بدلع : هاي
رعد : هلا من معي؟
اميرة : آفا نسيتني انا اللي اليوم خذيت رقمك في المول
رعد : ايه يا هلا شلونك
اميرة : صرت زينة لما سمعت صوتك
رعد : دووم
اميرة : وينك ؟
رعد : في البيت
اميرة " يجذب بعد " : بصراحة انا من زمان احبك بس شكلك راعي بنات
رعد : لالالا انتي اول وحدة اعطيها رقمي بس إرتحت لك
اميرة " يا ربيه على الجذب " : طيب بخليك الحين باي
رعد : باي و سكرت
اميرة : يجذب بعد
إلياس : ههههه اكيد بيجذب إلا اقول حلو صوتك و انتي تتدلعين
اميرة : ههههههههه اكيد بعد شلون و كملت بجدية : بعدين اخاف يكشف وجهي بس ما في احد اقدر اخليه يروح بدل
إلياس : قلت لك من البداية و الحين ما في احد نقدر نوثق فيه
اميرة : فيه ناني بس اخاف يسوي فيها شي
إلياس : ما ادري
اميرة : خلاص اني بتوكل على الله و بروح
إلياس : طيب من الحين إلى وقتها يصير خير
اميرة : إلا ما سمعت آخر الأخبار
إلياس : ايش ؟
اميرة : فصيل
إلياس : ايش فيه ؟
اميرة : خطبني اليوم
إلياس بحماس : احلفي
اميرة : اقول قوم من وجهي اجذب عليك يعني !
إلياس : هههههههه و شنو بتردين ؟
اميرة : ما ادري للحين مترددة
إلياس : انا اجوفه رجال سنع
اميرة " وش مسوي فيكم ذا ! " : يصير خير ..يلا اخليك
إلياس: لحضة بنزل اياك
و نزلو
سارة : ايش صاير بينكم انتو مو طبيعين
اميرة : هههههههههه اخت و اخوها !
سارة : انتي ما عليه بس الياسو من من عوايده
الياس : ليه ايش شايفتني !
اميرة : الموهم سوير يقولون المدرسة قربت له
سارة : ايه ما بقا شي اقل من اسبوعين
اميرة : طيب متى بنروح نشتري اغراض
سارة : ما ادري متفقين ايا البنات اليوم بتجين معنا ؟
اميرة : اكيد بعد بروح ايا من متى ؟
سارة : بعد شوي بنمشي
اميرة : و انتي رايحة جيبي اياش عبايتي و شيلتي
سارة : طيب
بعد نص ساعة
سارة : يلا وصلو البنات
اميرة : يلا و اخذت شنطتها و راحو
اميرة فتحت الباب و هي تقول : سلام على بالها السواق بس انصدمت ب فيصل ما كانت هاذي سيارته !
دخلت و هي منقهرة لأن سارة ما قالت لها ان هو اللي بيوصلهم
حنان : ها وين بنروح ؟
البنات كل وحدة تبي مول و بدأ الصراع
اميرة : ببببسسسسسسسسسس نفختو راسي جعلكم ان شاء الله ما ادري وش اقول خلاص بما ان اني ما رحت ولا واحد اني اللي بختار
البنات : طيب
اميرة : يقولون مول ...... حلو
البنات : طيب
اميرة : شكلكم موقفين على طيب المهم اسمعو
البنات : ايش
اميرة : شرايكم اول يوم نطّقّم
حنان : كيف يعني ؟
اميرة : يعني بنشتري كلنا مثل الشي بس حق اول يوم شنطة و جوتي و كل شي
البنات : حلوة الفكرة
اميرة : اني اقول شي و يطلع مو حلو
حنان : إشتغل الغرور
الكل : هههههههههههههههههه
فيصل " شكله عمي ما قال لها لأنه مو عاطيه اهتمام تسولف مع البنات و الوضع عادي "
و راحو اشترو و رجعو يوم ثاني العصر
ابو تركي يطق باب غرفة اميرة
اميرة : من ؟
ابو تركي : انا
اميرة "اكيد بيسألني عن رايي " قامت فتحت الباب
ابو تركي : ها شلونك
اميرة : تمام
ابو تركي بدون مقدمات : ها ايش رايك ؟
اميرة : .................................................
ابو تركي بإستغراب : ليش ؟
....................................
انتهى البارت
توقعاتكم و رايكم في البارت
شنو قالت اميرة إلى ابوها ؟
شنو خطتها إلى رعد ؟ و هل راح تقدر تستمر فيها بدون ما يكشفها رعد ؟ و شنو النتيجة
شنو ردة فعل العائلة لما بعرفون بموضوع خطبة اميرة
و توقعاتكم حول الأحداث الجاية

و بس








لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-15, 02:13 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت العاشر


"كلمة واحدة تغير حياتي و مستقبلي إما إلى الأسوء و إما إلى الأفضل هكذا يقال و لكن مصيري محتوم !"

ابو تركي بدون مقدمات : ها ايش رايك ؟
اميرة : موافقة بس بشرط بما ان الحين بس عقد هو ما له شغل فيني ولا شي ولا كأنه في عقد الى الزواج آخر السنة
ابو تركي بإستغراب : ليش؟
اميرة : بس جذي ان اصلا ما ابي العقد الحين بس بما ان انتون تبون جذي ما عندي مانع بس هاذا شرطي قول ليه و جوفه إذا موافق زين مو موافق كيفه
ابو تركي لما حس انها مستحيل تتراجع عن قرارها : طيب بس العقد بعد بكرة إذا وافق
اميرة بصدمة : بسرعة !
ابو تركي : ما وراك شي اصلا هو ما له دخل فيك الى الزواج يعن ما بتفرق
اميرة بعدم اهتمام : طيب
ابو تركي : يلا سلام
اميرة : سلام .. طلع ابوها سحبت التلفون و راحت غرفة إلياس
اميرة : الحمد لله انت هني
إلياس : ليه ؟
اميرة : بتصل إلى رعد امس اتصل في الليل خفت لأن بروحي
إلياس : ههههه يالخبلة مو تكذبين الكذبة و تصدقينها تراه اخوك ما له داعي تخافين
اميرة : ههههههه بس خفت يلا بتصل
اتصلت و خلته سبيكر
رعد : هلا حبي
اميرة : هلا حبيبي
رعد : شلونك ؟
اميرة : تمام انت شلونك ؟
رعد بتمثيل : مو تمام ناقصتني شوفتك
اميرة بدلع : ما اقدر اخاف احد يشوفنا
رعد بخبث : تعالي الشقة محد بيجوفنا
اميرة ابتسمت بس قالت بسرعة : لالالا ما اقدر
رعد و هو يمثل الزعل : ليش ما توثقين فيني انا زعلان باي و سكره
و اميرة فطست ضحك هي و إلياس
اميرة : ههههههههه بطني بتصل له مرة ثاني و بتفق اياه على بكرة و الله يستر
إلياس : ههههههههههههههه طيب
اتصلت
رعد : انا زعلان
اميرة : طيب حبيبي بكرة بجي عطني العنوان
رعد بخبث : سجلي عندك .............
اميرة : طيب حبيبي اخليك امي تناديني
رعد :باي و سكرت
اميرة : ييييسسسس بس الحين اخاف يكشفني بكرة
إلياس: لا تخافي انا بقعد على الباب إذا صار شي خارج عن الخطة اصرخي و انا بدخل
اميرة : هههههههههههه حسيتنا في فيلم
إلياس : ههههههههههههههه
اميرة : طيب بروح و الله يستر من باجر
إلياس : طيب يلا باي
اميرة :باي و طلعت
راحت غرفة سارة لقتهم كلهم هناك
اميرة : ها شنو تسوون تحشون في من ؟
البنات : ههههههههههههههههه نسولف
اميرة : ملل
البنات : طططففشش
اميرة : اني عندي فكرة
البنات : ايش ؟
اميرة : كل وحدة تجيب لها فستان و اني باخذ من سارة للحين ما وصللو ثيابي
وجن : طيب ليه نجيب فساتين ؟
اميرة : اووووشششش البسوهم و انتو ساكتين " لبسو الفساتين و اميرة خلتهم يتمكيجون و يسوون حركة خفيفة في شعرهم "
سارة : طيب ليه ؟
اميرة : ههههههههههه جذي اني و ناني إذا اتمللنا نتمكيج و نرقص
البنات : هههههههههههههه مو صاحين
اميرة : جب على الأقل سويت لكم جو
و حطو اغاني و بدو يرقصون و اميرة طبعا كانت فنانة في الرقص
و لما تعبوجلسو و هم يضحكون
اميرة : هههههههههههههههه تعبنا
سارة : اتكسرنا
اميرة : قومو نغسل وجوهنا لا يجي احد يشوفنا يقولون مجانين
البنات : ههههههههههههههه و قامو غسلو و مضى اليوم عادي اليوم اللي بعده و هو اليوم المحتوم بالنسبة إلى اميرة و في سيارة إلياس
اميرة : احس اني خايفة
إلياس : إذا انتي خايفة مرة انا خايف عليك مليون مرة إذا صار لك شي انا اللي بتحاسب
اميرة بإبتسامة : لا تخاف ما بيصير شي و لبست البرقع و نزلت و نزل وراها إلياس وصلت سمت بسم الله و طقت الباب فتحه لها رعد
اميرة : هاي
رعد : هلا هلا تو ما نورت الشقة
اميرة : منورة فيك
رعد : شيلي البرقع بجوف وجهك
اميرة : اول بسوي لنا عصير نشربه نشف حلقي
رعد بخبث : طيب
اميرة راحت المطبخ سوت عصير و طلعت دوواء من جيبها و حطت فيه و راحت
ررعد : اجلسي
اميرة شالت الكوب و شربت رعد
رعد : بجوف وجهك
اميرة : اشرب العصير اول انا بروح الحمام بعدل مكياجي عشان تجوفني حلوة
رعد بخبث : طيب و اخذ العصير و شربه و اميرة اخذت شنطتها و راحت الحمام و سكرت الباب انتظرت ربع ساعة طلعت و لقت رعد نايم
ابتسمت بنصر و فتحت الباب إلى إلياس
.................................................. .....
نروح بيت ابو تركي
وجن : مو كأن اميرة كثرانة طلعاتها مع إلياس
وسن : حسسيت الهبلة ولا كأن بكرة عقدها
سارة : عادي بس عقد ما بيصير شي
وجن : ايوه
....................................
عند اميرة
إلياس شال رعد حطاه على السرير و اميرة طلعت و فصّخه ثيابه و حط عليه الشرشف و هو يقول " آسف بس ما فيه طريقة ثاني يا اخوي " و اميرة عطته رسالة حطاها جنبه و طلعو
في السيارة
إلياس : تتوقعين يصدّق ؟
اميرة : اكيد إذا جاف ما عليه ثياب بس ان شاء الله ما يروح المستشفى
إلياس : إن شاء الله
اميرة : هم و إنزاح بس إسمع إذا جفت حاله تغير حاسب لا تنطق ب كلمة مهما كسر خاطرك لما يجي الوقت المناسب
إلياس : و متى الوقت المناسب ؟
اميرة : لما نتأكد انه خلاص اتقرب من ربه و مستحيل يرجع الى هالطريق و بعدين اني بقول له
إلياس :طيب
و رجعو البيت و اميرة كانت تفكر في موضوع تبي تفاتح ابوها فيه بس قررت تخليه إلى بعد العقد
كانت العائلة كلها في الصالة
سارة : اموت و اعرف انتو ايش عندكم
اميرة بمزح : انتين بتموتين بتموتين من هالفضول
الكل بما فيهم سارة : هههههههههههههههه
ابو تركي : ها يا بنيتي جاهزة حق بكرة
اميرة و هي ناسية : وش فيه بكرة ؟
سارة : مو من جدك ناسية بكرة العقد !
اميرة ضربت راسها بخفة : يووووه نسيت و ما قلت الى ناني
ام تركي : ما له داعي كله عقد
اميرة بإستغراب : كيفي !
ام تركي اتفشلت و سكتت
طبعا العيال مو راضين على امهم بس اميرة معاها حق
اميرة اتصلت إلى جنان و وصت عليها ييجون هي و امها
اميرة " اكلمه الحين احسن لي ": يبة ببكلمك في موضوع
ابو تركي : قولي
اميرة سكتت
وجن : بابا يعني موضوع خاص
اميرة : هههههه لا لا مو خاص بس هو طلب و شوي يعني كبير احس انه ما بيرضى
ابو تركي : آمري ياا بنيتي
اميرة : بصراحة ما ابي اعيش هني
الكل طالعوها بصدمة فكروها تبي ترجع مع احمد
ابو تركي : ايش ! و وين تبي تعيشي
اميرة : بيت بابا عود
ابو تركي : ليه ؟
اميرة بهدوء: مو لازم الأسباب
تركي : في احد ضايقك هنا ؟
اميرة ما تبي تسبب مشاكل بين ابوها و مرة ابوها و بينها و بين اخوانها : لا
ابو تركي و هو يطالع بدرية : ما يصير ما في سبب
اميرة : ما قلت ما فيه سبب فيه بس مو لازم اقول
ابو تركي : ليه انتي عندك بيت ليه تعيشين هناك
اميرة : عادي هني بيت ابويي و هناك بيت ابويي العود
ابو تركي و هو عرف طبعها انها عنيدة : طيب اللي يريحك
اميرة : ييييييسسسسسسسسس شكرا شكرا
ابو تركي : بس خليها إلى بعد العقد
اميرة : افففف ليش مو اليوم ؟
ابو تركي : وصلو اغراضك ؟
اميرة : يس اليوم يوصلون
ابو تركي : خلاص لما يوصلون ناخذهم هناك
اميرة : طيب و كملت بصوت عالي سوونا "الخدامة "
جات الخدامة : yes mum ?
اميرة : bring cup of water with ice
سوونا : ok وراحت و جابته
سارة : اووخص يالعنقليزي
اميرة : ايه له بعد شنو
دخل عليهم رعد و كان يمشي بخطوات بطيئة و منزل راسه
اميرة طالعت الياس و ابتسمو على خفيف
ابو تركي : تعال اجلس معنا يا ولدي
رعد بحزن : بعدين يبة بعدين و راح فوق
إلياس : ايش فيه رعد
تركي : ما ادري شكله متضايق
إلياس : بروح اجوفه و راح
سارة : اول مرة اجوف رعد جذي
اميرة في داخلها " يعني نجحت الخطة "
.................................................. ..........
عند رعد
إلياس : ايش فيك يا اخوي ؟
رعد بحزن : خلاص انا انتهيت
إلياس : ايش فيك لا تخوفني عليك
رعد قال له السالفة من البداية إلى النهاية
إلياس يمثل الصدمة : و انت ليه تسوي كذا في بنات خلق الله
رعد : إبليس قص علي يا اخوي
إلياس : و لو ما صارت لك هالقصة كنت للحينك على عالدرب بحجة ابليس قص عليك
رعد : نزلت منه دمعة : انا بروح المستشفى
إلياس : ما له داعي خلاص بعد ما يبي لها كلا بس بتتسب لنفسك بفضايح
رعد و هو يصيح : و انت الصادق
إلياس : قوم استغفر ربك احسن لك
رعد قام راح اخذ له شور و طلع و قعد يصلي و يقرأقرآن و هو يصيح كان يحس بخشوع
إلياس يطق باب غرفة اميرة
اميرة : ادخل
إلياس : شعليك ام كشة نجحت خطتك
اميرة : ههههههههه اسكت بس لا احد يسمعنا
إلياس : لا تجوفينه يكسر الخاطر
اميرة : إلياسو إذا قلت له بدبحك خله شوي ياخذ جزاه على اللي يسويه
إلياس : ما بقول له شي
اميرة : ليوس
إلياس : اصغر عيالك انا
اميرة : ادلعك يه
الياس : المهم ايش تبين ؟
اميرة : بروح اجوف رعد
إلياس : روحي
اميرة : طيب و راحت طقت الباب
رعد : ادخل
اميرة دخلت و انصدمت كان اخوها يقرأ قرآن و دموعه تنزل
اميرة : رعد ممكن اعرف شنو صاير لك ؟
رعد قال لها السالفة كلها و هو يصيح
اميرة : و لو يطلع ما فيك شي بترجع لسوالفك صح
رعد بحزن : لا خلاص انا تبت بس خلاص الحين ما في فايدة
اميرة حزنت على اخووها حضنته و قالت : انت حاول تتقرب من ربك و تعوض شوي عن اللي سويته
رعد : ان شاء الله
اميرة : من بعد يعرف بهالسالفة ؟
رعد : محد بس انتي و إلياس
اميرة : و ناوي اتقول الى من بعد ؟
رعد ما بقول الى احد لين الله ياخذ امانته بس كنت حاب افضفض
اميرة : يلا اخليك
رعد : الله وياك
اميرة طلعت و هي حزينة على اخوها بس ما بتقول له الحين
اتصل لها احمد و قال لها ان الأغراض وصلو و قالت الى ابوها و نقلوهم بيت الجد و الجد جهز لها جناح كامل من فرحته
يوم ثاني الصبح وصلت جنان و امها و سلمان اخو جنان الصغير و راحو بيت جد اميرة
كانو مسوينها مفاجأة و احمد هو اللي وداهم الى البيت و اتصل الى اميرة وقال لها تنزل في الصالة
اميرة لما شافتهم صرخت : واااااااااااااااو ناني
راحت سلمت عليهم و حضنت جنان و امها و آخر شي حملت سلمان في ايدها
سلمان : حالو اميلة انا احبببس " خالو اميرة انا احبش "
اميرة : اني بعد احبك
و قعدو يسولفون و اميرة كانت ناوية ما تتعدل لأن بس عقد و عائلي بس ام جنان لزمت عليها لبست اميرة فستان جذي



و تركت شعرها مفتوح
جاب لها احمد الدفتر عشان توقع
اميرة اخذت القلم بتردد و بعدين وقعت بسرعة و هي تسمع صوت الزغاريد " كككللللللوووووووووووووووش شش "
احمد بفرح إلى اخته حضنها و قال : مبروك يا بعدهم
اميرة : الله يبارك فيك
و راحو جنان و امها
رن تلفونها وكان إلياس
طلعت تكلمه برا
اميرة : إلياس لا تقهرني قلت لك ما نقول له .... لا ادري اخوك و اخوي اني بعد بس رعد غلط و لازم يتعاقب بأي شكل ..... إذا قلت له ان احنا اللي مسوين الخطة مرة ثانية ما بقول لك شي بروح إلى تركي ... طيب باي سكرت و كانت بترجع بس انصدمت بالشخص اللي سمع المكالمة كلها ............
.................................................. .........................................

انتهى البارت
رايكم و توقعاتكم
من اللي سمع مكالمة اميرة و شنو راح يصير ؟
هل راح يعدي زواجهم على خير ؟
و جنان و جيتها السعودية و شنو راح تغير ؟
شنو كان مكتوب في الرسالة اللي تركتها اميرة ؟
شنو ردة فعل رعد لما يعرف ان السالفة كلها كانت خطة ؟ و هل اميرة و إلياس هم اللي بيخبرونه ولا احد ثاني ؟
اميرة و زاجها من فيصل شنو راح يصير ؟ و شلون راح تكون طريقة تعاملهم مع بعض ؟
و توقعاتكم حول الأحداث القادمة

ادري قصير بس بكرة بعد بنزل واحد






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-15, 02:15 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الحادي عشر

سكرت و كانت بترجع بس انصدمت بالشخص اللي سمع المكالمة كلها ............
اميرة شهقت
..........................................


عند فيصل كان طالع يتمشى يحس انه سوا شي خاطئ دمر مستقبله و مستقبلها علشان انتقام لفت إنتباهه صوت وحدة تتكلم في التلفون بصراخ و وقف وراها و هو يسمع المكالمة
.................................................. .............................
عند حنان كانت تفكر في شخص كانت تعتقد انه مجرد إعجاب بس كانت من تجوفه دقات قلبها تزيد كانت خايفة من هالشعور لأنه من طرف واحد
.................................................
عند شوق كانت منقهرة و باقي شوي و تصيح لأنها تحب فيصل بس هو مايعطيها وجه و تزوج أميرة و اتوعدت لهم
.................................................. .................................................. ....
نرجع عند اميرة
شهقت
فيصل : خير ايش مسويين إلى رعد
اميرة : مو شغلك
فيصل مسكها من ايدها و قال : إحترميني و من اليوم و رايح هالأسلوب ما يمشي عندي
اميرة : اولا الشرط كان انك ما لك دخل فيني إلى الزواج و انت موافق و ثانيا سالفة رعد محد يعرف فيها
فيصل ببرود و هو يقعد على الكرسي و يحط رجل على رجل : وإذا قلت له
اميرة : افففففف وش هالحالة بقول لك السالفة كاملة و توعدني ما توصل إلى رعد و لا اي احد ثاني
فيصل : طيب قولي
اميرة و هي تقعد : تتذكر يوم اللي كنت بتجيبنا بيت عود " جدي " و اتأخرت فوق
فيصل و هو يتذكر : ايوه
اميرة : سمعت رعد يتكلم مع بنت و اكتشفت انه يقص على البنات و بعدين فكرت في فكرة و اتفقت مع إلياس ان احنا نحاول نبعده عن هالطريق و قلنا ان ما بتفيد اياه النصيحة و قلت إلى إلياس الفكرة و هو في البداية ما وافق بعدين وافق
فيصل : و ايش هي الفكرة
اميرة " افففف هاذا فضولي بس ما اقدر ارد عليه اخاف يقول الى رعد و يخرب السالفة كلها خلني اقول له الخطة احسن " :اول شي رحت إلى رعد و كان في مطعم في المول سويت نفسي طايحة بحضنه و جذي و عطاني رقمه اتصلت له و بعد كم مكالمة طلب مني اروح له الشقة و اهني بدت الخطة
فيصل " مو هينة هالبزر " : إلا هي
اميرة : لازم كل التفاصيل
فيصل : ايوه و كملي
اميرة : رحت له و إلياس وقف على الباب من برا و كنت لابسة برقع علشان ما يعرفني و قلت له اول بسوي لنا عصير بعدين براويك وجهي حطيت له منوم في العصير و عطيته اياه و قلت له بروح الحمام بعدل مكياجي علشان تجوفني حلوة و لما طلعت كان من زمان نام
فيصل : و بعدين
اميرة : ناديت إلياس و حطاه في السرير وو و سكتت
فيصل :و يععدين !
اميرة : إلياس شال ثيابه و حطينا جنبه رسالة و طلعنا
فيصل : و ايش فيها الرسالة ؟
اميرة : " هاي رعد .. انا فيني ايدز و الدكاترة قالو لي ما بقا لي غير شهر و اموت قررت انتقم إلى اختي اللي قصيت عليها و مبروك عليك المرض هههاي "
فيصل طالعها بصدمة " معقولة هالبزر يطلع منها كل هذا " : و بعدين
اميرة : و بس نجحت الخطة و إلياس لما جاف حالة رعد قرر انه يقول له بس اني مو راضية لأنه اول شي لازم يحس باللي يسويه و يتقرب من ربه و نتأكد انه مهما صار خلاص ما بيرجع إلى هالطريق
فيصل ساكت يستوعب الموضوع
اميرة : تراك وعدتني هالسالفة ما تطلع لأحد
فيصل : طيب طيب و قامت اميرة راحت داخل
عند فيصل " شكلها مو هينة هالبزر و الله و يطلع منها "
عند اميرة " افففف يا ربي اخاف يقول حق احد بس هو وعدني ما اعتقد يخلف بوعده "دخلت بإبتسامتها المعتادة
حنان : هلا هلا هلا ب مرة اخوي
اميرة : هلا حماتي
و ضحكو ثنتينهم
ام فيصل : تعالي ي بنيتي اجلسي جنبي
قامت حنان بهبل و هي تدري ان اميرة المقصودة و جلست جنب امها
اميرة : اقول قومي بس
ام فيصل : قومي خليها تجلس جنبي
اميرة طلعت لسانها إلى حنان و حنان قامت و قعدت اميرة
ام فيصل : كيفك يا بنيتي
اميرة : تمام التمام
و شوق كانت منقهرة عليها اميرة حست بنظرات شوق بس ما تدري شنو السبب
ام فيصل : ها يبنيتي ما بتجلسون انتي و زوجك؟
اميرة " شهالسؤال ! لازم تحرجني " : لا خالة قعدت اياه من شوي جفته برا
حنان و هي تصفر : اووووووخص يالحركات
اميرة " لو تدرين بس " قالت بمزح : تغارين
الكل ضحكو
رن تلفون اميرة و كان احمد
احمد : ها امور بتجين ايايي ؟
اميرة : وين ؟
احمد : بروح اشتري اثاث إلى شقتي الجديدة
اميرة : اكييييد انتظر شوي و بجيك
و قامت
ابتهال : ها وين
اميرة : بطلع
سارة : وين و مع من لا تقولين مع إلياس
اميرة : هههههههههه لا مع احمد بنروح نشتري اثاث إلى شقته الجديدة إذا احد سأل عني قولي لهم راحت ايا احمد
غرور : ما بتقولي إلى ابوي !
امييرة : اعتقد ان هاذا اخوي و ابويي ما بيمانع إذا رحت معاه و راحت و هي كانت اصلا لابسة عبايتها و راحو و ما رجعت إلا العصر لأنها اتغذت مع اخوها في مطعم و كانو مجتمعين في بيت الجد
.................................................. ...............
عند سعود
كان يفكر في نور !
ما يدري ليش انقهر من اخته لما عرف انها دفت نور في المسبح
.................................................. ...................................
اميرة اول ما دخلت رجعت شالها على ورا و فتحت عبايتها ما تدرتي ان الكل في الصالة دخلت و انصدمت و رجعت ورا بس مو الكل انتبهو لها
عدلت شالها و سكرت عبايتها و دخلت و قالت : سلام
الكل : و عليكم السلام
ام تركي : كان لا رجعتي بعد
اميرة : ليش ؟ تنطريني يعني ولا شنو ؟
الكل كتمو ضحكتهم
ام فيصل : تعالي اجلسي جنبي
اميرة بمزح : اوه العمة " يعني عمتي ام زوجي " اليوم مهتمة فيني بروح آخذ حنان أخاف بعدين ما تهتم فيني بعد
الكل ضحكو عليها
راحت باست راسها و قعدت و هي تقول : حيا الله ام رجلي " زوجي "
شوق بقهر : درينا انك اتزوجتي خلاص
اميرة : واااااو اهم شي مس شوق درتت يعني اكيد دريتين عجل خلاص بسكت و كملت يا عمي طيري
البنات ضحكو
الجد : انتو ما يخلص مناقركم
اميرة : مسويين لكم برنامج له و كملت : إلا وين رعد ما يبين الحين
فيصل طالعها بنظرة " مسوية نفسها ما تدري ! "
تركي : ما ادري ايش فيه حابس نفسه في غرفته و يقول بيروح الحج بعد بكرة
اميرة و إلياس ابتسمو
اميرة طرشت مسج إلى إلياس انها خلاص قررت اتقول إلى رعد عن الموضوع
إلياس قرا المسج و طالعها
اميرة : عجل بروح اسلم عليه قبل ما يروح
غرور : من متى المحبة
اميرة : يه اخويي بعد حرام اسلم عليه قوم إلياس ودني بس خلني اسلم عليه
فيصل فهم انهم بيقولون له
ام فيصل : خلي رجلك يوصلك
اميرة " يوه من اولها " : لا ما يحتاج نكلف عليه إلياس بيوديني علشان هو بعد بيسلم عليه يلا قوم و قامو اثنينهم و راحو
سارة بمزح: هالبنت ودي اشوفها جالسة بالبيت
اميرة بصراخ من برا : سسسسممممععععععتتتششش
الكل ضحكو
.........................................
عند رعد
اميرة : إلا اقول رعد صدق بتروح حج ؟
رعد بحزن : ايه اغسل ذنوبي قبل ما اموت
اميرة : يعني لو طلع ما فيك مرض بتكنسل الحج !
رعد : لا خلاص انا تبت و نويت اروح الحج
اميرة غمزت إلى إلياس و قالت : عندي لك خبر مفرح بس اول اوعدني ما تعصب
رعد : مفرح و اعصب
اميرة : ايه ممفرح بس انت بتعصب
رعد : لا تخافي ما بعصب
اميرة : احم احم انت ما فيك شي
رعد : هه اقول لك البنت تركت رسالة مكتوب فيها كل شي
اميرة : و إذا قلت لك انك ما صار شي بينك و بين هالبنت !
رعد بتعجب : و انتي ايش دراك !
اميرة : اني هي هالبنت
رعد بصدمة : اييش
اميرة : بصراحة السالفة كلها كانت خطة علشان نبعدك عن هالطريق
رعدد : بس انا كنت بدون ثي..
اميرة بمقاطعة : إلياس
رعد : فكرة من ؟
الياس : اميرة
رعد سكت شوي و بعدين اتجه إلى اميرة امميرة استعدت فكرته بيضربها بس حضنها و نزلت منه دمعة
اميرة ابتسمت و حضنته و كملت بمزح : هذا خبر مفرح اشوله " ليش " زعلان
رعد و دمعته على خده : مشكور لأنكم بعدتوني عن هالطريق
امير بمزح : له له له مشكور على الناشف جذي ما يصير خلاص الليلة تطلعني الملاهي
رعد : عيوني لك
اميرة : تسلم عيونك
إلياس : و أنا
اميرة : ههشش ههششش لا يكنسل طلعتي
الكل ضحكو
اميرة : يلا امش بيت العود متجمعين هناك
رعد : اوك و راحو كلهم
..........................................
ابتهال و هي تدز غدير و تقول بهمس : شوفي اخوك مو على بعضه
غدير : ايوه \
عند امير كان سرحان يفكر فيي وحدة شافها اليوم جاية مع امها و طفل صغير يمكن اخوها " عرفتوها جنان "
دخلو رعد و إلياس و اميرة
رعد بإبتسامة و طريقة غريبة عليه في الكلام : السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الكل منصدمين اول مرة رعد يسلم و يقو السلام كامل : و عليكم السلام
حنان سحبت امبرة : ايش مسويين فيه مو من عوايده يسلم !
اميرة : يووووه بعد الرجال اهتدى ما تبونه يسلم يعني
فيصل " والله و جابت نتيجة خطتك يالبزر "
في الليل بعد الصلاة
اميرة : رعد بقول الى احمد يجي معنا اوكي ؟
رعد : اللي يريحك
اميرة : ثانكيو
سارة : ليه وين رايحين ؟
اميرة : رعد اخويي بعدهم قرر يطلعني الملاهي
الكل شهقو في مرة وحدة من بنات و شباب
اميرة : اللهم صل على محمد لا تنقلب فينا السيارة
سارة لمست وجه اميرة
اميرة : يه بكيفكم لا تصدقون
و اتصلت إلى احمد و بعد محاولات وحنة و رنة وافق يروح معاها
اميرة : هي ما بتجون له ؟
البنات : بله بنجي
اميرة : يلا له خلنا نمشي علشان يمدينا نلعب له
قامو البنات و الشباب كامل بعد و راحو و إلتقو مع احمد هناك
رعد بهممس إلى اميرة : احمد يعرف بالسالفة ؟
اميرة بإبتسامة : محد يعرف غيرنا ااني و انت و إلياس و فيصل لأنه سمعني اتكلم مع إلياس
رعد :طيب
اميرة راحو يلعبون هي و احمد و البنات راحو مع بعض و الشباب مع بعض
عند اميرة
احمد : خلنا نروح في هاللعبة
اميرة : مسسستتتحيييل جان يوقف قلبي في النص
احمد : ههههههههههه جبانة طيب انطريني بركبها و بجي
اميرة : بروح المطاعم بشتري ماي و بجي
احمد : مع من
اميرة و هي تأشر على احلام : اكا هي احلام بروح معاها
احمد : طيب
و راحت مع احلام و هي تشتري الماي
شاب 1 : يا حلو
اميرة حقرته
شاب 2 : هللوووو يا قمر عطنا وجه
اميرة : بتفارق من هني لا أهفك بالماي على راسك الحين
شاب 1 :اوه الحلوة عصبت
اميرة : شهالأشكال الناس وصلت وين و انتو للحين تغازلون
احلام بهمس : بس اسكتي عنهم لا تسوين مشاكل
اميرة : يخسوون إلا هم اخليهم يقطون كلام و اسكت عنهم
الشاب 2 : اقول سلووم انا بروح و برجع و راح
سليمان : يا حلووة مو ناوية تعطينا الرقم
اميرة بصوت شوي عالي : اذلف من وجهي احسن لك مو فاضيين لأشكالك
احلام باقي شوي و اتصيح
...........................................
عند احمد
احمد : فيصل مو كان اميرة اتأخرت خلنا نروح لهم المطاعم
فيصل : طيب
راحو وكانوو الناس متجمعين فيصل و احمد راحو و كانت اميرة تتهاوش مع الشاب " سليمان "
سليمان : يا بت ال*****
اميرة عصبت و هي نادرا ما تعصب رمت عليه قارورة الماي اللي في ايدها بقووة و جات على عيونه تعالت الشهقات من الموجودين
احمد راح يركض لها : شنو صاير ؟
اميرة : وخر "ابتعد " عني خلني اراويه شغله الحق***
احمد : بس شنو فيه ؟
اميرة و هي معصبة : جاي يتحجج و لما زفيته قام يغلط
احمد عصب و راح عطاه بوكس " كف "
فيصل و هو يبعد احمد عن الشاب : بس احمد قوم خله يولي بالغصب قدر يبعد احمد عنه و الشاب كان خايف
اميرة و بعدها معصبة و تحس ما شفت غليلها حطت حرتها في الناس و صرخت : وش تطالعون فلم ؟
الناس بدت تروح و احلام زين ما صاحت
اميرة و هي للحين معصبة و تحس تبي تفرغ عصبيتها في شي
احمد : بس امشي
اميرة : حرق اعصابي ال***
احمد : بس خلاص امشي ما صار شي
اميرة : طيب و راحو
لاقو البنات و الشباب في الباركات ينطرونهم ركبو السيارات و رجعو واميرة بعدها معصبة و لو احد كلمها كانت بتفرغ عصبيتها فيه
و رجعو و مر اليوم عادي
يوم ثاني صحت اميرة الضهر لأنها امس ما جاها نوم و سهرت ترسم في الغرفة الثانية اللي خلتها إلى لوحاتها
كانت الساعة 2 الظهر و كان يوم الجمعة يعني اكيد الكل تحت غسلت و لبست
و لبست عبايتها و شالها و حطت عطر و نزلت ما لقت احد في الصالة راحت الصالة اللي يجتمعون فيها للغذا و حصلتهم كلهم هناك
اميرة : سلام
الكل : و عليكم السلام
و جلست في مكانها
حنان بهمس : يقولو متهاوشة امس
اميرة : افف لا تذكريني حرق اعصابي الن***
حنان : هههه ,, إلا توك صاحية
اميرة : ايه امس سهرانة
حنان : ايش تسوي لحالك
اميرة : ارسم
حنان : تعرفي ترسمي
اميرة : ايه بعدين براويش اياهم و كملو اكلهم
بعد الغداء
اميرة : بننناااااتتتتت
البنات : نعم
اميرة : قومو بسنوي كيك
البنات : هههههههههههه علشان تحرقي المطبخ
اميرة : اعرف ترا
حنان : ما اصدقك
اميرة : يه كيفكم اقعدو هني لا تجون اني بسوي و بجي و راحت سوت كيكة كاكو و احذت جلكسي ذايب و رسمت على الكيكة صورة رعد كانت هدية له قبل ما يسافر بمناسبة انه اهتدى و كانت الرسمة متقنة
و دخلتها الثلاجة و طلعت
البنات : ها ما استوت
اميرة : بلى استوت
غدير : وينها اكيد احترقت علشان جذي ما جبتينها
اميرة : وجهش خليتها تبرد شوي
حنان : ايش المناسبة ؟
اميرة : هدية الى رعد و غمزت له
سارة : بمناسبة ؟
اميرة : جذي ما يصبر الوحدة تهدي اخوها شي ؟
إلياس : اكيد ما تنأكل
اميرة : مشكلتكم ما توثقون في قدراتي لحضة بجيبها حملتها و قالت إلى الخدامة تجيب صحون و شوّك و عصير
اميرة حطتها على الطاولة و ابتسمت
البنات كلهم شهقو في مرة كان شكلها حلو و مرتب و صورة رعد مرسومة بإتقان
ابتهال : قولي الصدق مو ماخذتنها من برا
اميرة : عجل وش اسوي في المطبخ من ساعتين ! وكملت : يلا رعد قصها خلنا ناكل
رعد قام و قص اول قطعة و البنات يتشاورون كل وحدة تبي اي جهة اميرة اخذت منه السكين شالت اول قطعة حطتها في صحن و حطتها على الطاولة و شالت الكيكة و قالت : ذي حقكم و الكيكة حقي
البنات : ههههههههههههههههه
اميرة : هههههه و قصت منها قطعة إلى احمد " ما تنساه " و قصص رعد الكيكة و بدو ياكلون
حنان : و الله و يطلع منش يا اميروه
اميرة : قولي اسمي عدل
حنان : يعني وش بتسوين
اميرة : طيب براويش و قعدت جنب جدتها و هي تقول : ايش رايك في الكيكة اهم شي تعجبش
الجدة : حلوة عجل بنات هالزمن ما يعرفون يسوو شي
اميرة و صار اللي تبيه تبي تخلي الجدة تشتغل على البنات : شدراني فيهم كلميهم له ما منهم فايدة و بدت الجدة في الهدرة و اميرة تسوي حركات إلى البنات من ورا الجدة علشان تقهرهم
حنان : ما عليك منها جدة
اميرة : جيفة " كيف " ما عليها مني صح كلامي له
الجدة : و انتي اللي تتكلمي تعرفي تطبخي كل شي ؟
اميرة ارتبكت : هاه هو لاه يعني اعرف بس مو كل شي
الجدة : احسن من هذوللا .. إلا من علمك ؟
اميرة : محد علمني اني احب الطبخ و هالسوالف اروح في النت و اجوف الطبخة اللي تعجبني و احسها سهلة و آخذ الطريقة و اجرب اسويها كم مرة لما تستوي عدل
الجدة : ما شاء الله عليك يا بنيتي
اميرة تحسست رقبتها تحس شي ناقص و كان احساسها صح "سلسلتها كانت هدية من احمد من لما كانت صغير و وعتنه ما تفصخها كانت سلسلة ذهب فيها قلب ذهب متوسط ينفتح فيه صورتهم اثنينهم و هم صغار " قامت بسرعة و هي تقول : سلسلتي
وجن : ايش فيك ؟
اميرة : سلسلتي ما ادري وينه و راحت تدور فوق ما حصلتها و عفست البيت كله و ما حصلتها نزلت و هي تنادي : ميري ...... ميري
جت ميري : نأم ماما " نعم "
اميرة : جفتين سلسلة مال انا فيها قلب ؟
ميري بربكة : لا لا ماما انا ما فيه جوف
اميرة بشك : طيب روحي
راحت ميري واميرة تدور في الصالة فجأة وقفت و حطت ايدها على راسها و هي تتذكر امس " نادت ميري تنظف الغرفة و هي دخلت تسبح و لما طلعت كانت ميري مرتبكة و هي تخبي شي " صرخت : ممممييييررريييي
حنان : ي بنت قالت لك ما تدري
جت ميري : نعم
اميرة بعصبية : ليش تجذبين جيبي السلسلة
ميري بخوف : انا ما يعرف ماما
ابو تركي : اتركيها ي بنت مو معها
اميرة بصراخ : اقول لش لا تعصبيني جيبيها بسرعة
ميري دخلت ايدها في جيبها بخوف و طلعت السلسلة
الكل شهقو اميرة سحبت السلسلة و هي تقول : ليش تجذبين من البداية !
ميري : سوري ممدام
اميرة : روحي من وجهي احسن ما اعصب و اضربش
راحت ميري
ابتهال : ايش عرفك انها معها
اميرة : ما جفتينها شلون مرتبكة لما سألتها و محد دخل غرفتي غيرها امس لما نضفت
غدير : اول مرة اشوفك معصبة كذا
امييرة : ههههههههه لا يوم اتهاوش ايا الزف* امس عصبت اكثر
وجن : فاتنا ما شافت الموقف غير حلومة
اميرة : ههههههههههههه هي شكلها ما ركزت اصلا اني اتكلم و هي تسحّب فيني
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
اميرة : قومي حنان
حنان : وين ؟
اميرة : فوق
فرح بمزح : لا و عندكم اسرار بعد
اميرة : لا اسرار ولا شي قايلة تبي تجوف رسمي و براويها
البنات كلهم وقفو و بيروحون معاها و راحو اميرة فتحت الغرفة اللي خلتها إلى رسوماتها و البنات شهقو في مرة وحدة
" كانت الغرفة مرسوم على الجدران بيوت و مجمعات وفنادق و في النوافذ مالهم معلقين لوحات امييرة و السقف كان مرسوم عليه سماء و عصافير و الأرض كان مرسوم عليها شارع و سيارات و كان الرسم ثلاثي الأبعاد 3d يعني كأنه صدق "
سارة : متى سويتي كل هاذا
اميرة : امس
وجن : مداك ؟
اميرة : ايه رسمت بسرعة ومن الليل الى الصبح ككملت و كنت مبدية فيها من قبل يعني من اول ما وصلو الأغراض
لبنات كانو يدورون في الغرفة و يطالعون اللوحات بإعجاب
اميرة : كل وحدة تاخذ لوحة اعتبروها هدية قولو بعد بنت عمنا ما تهدينا
البنات طارو و كل وحدة اختارت لها لوحة و تركوهم على جنب و نزلو
حنان : لا لا لا ما يصير لازم ترسميني
اميرة بمزح : كم تدفعين ؟
حنان : ريالين
اميرة : طيب و بسوي لش خصم بس ب ريال
حنان : طيب و ضحكو ثنتينهم
و مر اليوم طبيعي و اللي بعده و مر الوقت بسرعة
يوم الأحد من الصبح البنات كلهم صاحين و يجهزون
.................................................. ......
عند وجن و وسن
وجن : وسنوه وين فيونكتي الحمراء ؟
وسن : وانا ايش دراني يمكن بالدرج
وجن : ما فيه شي و راحت تدور لقتها على سرير وسن
راحت لها و ضربتها على خفيف و هي تقول : ايش دراك ها
وسن : ما ادري
.....................................
عند سارة : كانت حايسة و هي تدور جواربها و بعدين حصلتهم بعد ما حاست الغرفة فوق تحت
.................................................. .........
** احم اعتقد نسيت عمر احلام في التعريف 17 ** و آسفة
.................................................. .....................
كانو قاعدين ثنتينهم احلام و حنان يتجهزون في غرفة حنان و حايسينها حوسة من حماسهم لأول يوم
.................................................. .....
ابتهال و غدير
كل وحدة تتجهز في غرفتها عشان لا يصير المكان حوسة
.................................................. ...........
رنا كانت لحالها فرح في الجامعة و كانت تجهز اغراضها بحماس لأول يوم
.................................................. .............................
عند اميرة كانت تجهز نفسها و هي تفكر في أول يوم لها بين هالبنات شلون راح يكون نزلت الدرج و اتذكرت انها نست عبايتها و رجعت تاخذها و نزلت مرة ثانية و هي تتنفس بسرعة لأنها تعبت
الجدة : خير
اميرة و هي تتنفس بسرعة : ابد نزلت و نسيت العباية و رجعت لها
الجدة : طيب اخذتي دواك معك
اميرة: في الشنطة
الجدة :طيب افطري
اميرة مو من النوع اللي يفطرون الصبح بس كابتشينو بس ما حبت تكسر بخاطر جدتها فطرت بسرعة سلمت على جدتها و طلعت و راحت المدرسة لاقت البنات على الباب
اميرة : الحمدلله شفتكم هني ما ادل
سارة : ابوي قال وصاهم يخلوننا كلنا في فصل
اميرة : احسن
**اعذروني بطول عليكم و بشرح كل شي بس هالبارت علشان تعرفون نظام البنات في المدرسة **
و راحو و كانو سارة و حنان و احلام و رنا و اميرة و ابتهال في فصل واحد
دخلو و كانو كل الموجودين تقريبا حنان تعرفهم لأنها ما في احد ما تعرفه جلسو كلهم في قروب
اميرة : عن نفسي ما احب اخلي الشال بفصخة
البنات : احنا بعد و فصخوه كلهم
اميرة : جوفو ذي البنت مسكينة بروحها
حنان : من ؟
اميرة : لحضة شوي و نادتها .. يا بنت .. يا بنت
..... دارت : نعم ؟ انا
اميرة : ايه تعالي معنا
............ استغربت اول مرة اححد يناديها العادة البنات اغلبهم ما ينفرون منها لأنها فقيرة :قامت و راحت معهم
و اميرة خلت لها مقعد جنبها
اميرة : شنو اسمش
................. : بسمة
اميرة : حلو و اني اميرة و ذلين ................
بسمة : اعرفهم و من ما يعرفهم بس غريبة ضامينش الى قروبهم
اميرة : اني اخت سارة
بسمة بصدمة : شنو ... من متى عندهم اخت
اميرة : من زمممااااان بعدين اقول لش السالفة
سارة : يااهووه نسيتينا
جات بنت و شلتها و البنات كشرو
و قالت الى اميرة بغيرة : انتي على بالك احنا مصدقين ان ذا شعرك ترا ندري صابغته و عدسات عينك
اميرة : ههههههه و من طلب رايش اصلا و من سألش تدرين ولا لا و من طلب منش تصدقين اقول فارقي من هني
البنت : هيين انا ااراويك
و بعد ما راحت
ابتهال : يالهبلة تراها بنت المديرة
اميرة ببرود: و خير يعني و بنت المديرة تقعد تحشر نفسها وش بتسوي يعني و بالفعل الحصة الأولى نادو اميرة الى المديرة
حنان : جاك الموت يا تارك الصلاة
**اميرة صح كانت شاطرة و معدلها ما ينزل عن 99 بس كانت صاحبة مشاكل في المدرسة و طويلة لسان **
المديرة : انتي من اول يوم مشاكل !
اميرة : وين المشاكل ؟
المديرة : هبالش ذا ما تطلعينه علي ليه متخانقة مع اشواق
اميرة : ايييووووههه اشواق بنتك عرفتها هي اللي بدت
المديرة : بنتي متربية وما اتسوي شي اكيد انتي اللي بديتي
اميرة : و بنتك متربية يعني كل تربية حلوة ؟ ترا الكل متربي بس تربية عن تربية تفرق !
المديرة عصبت و رفعت ايدها و ضربت اميرة على ايدها و اميرة عناد ما وقفتها : انتي مفصولة ثلاث ايام
اميرة : و بنتك ؟
المديرة : بنتي ما تسوي شي
اميرة قالت بثقة : ........................
.................................................. ..............
انتهى البارت
رايكم و توقعاتكم
شنو قالت اميرة إلى المديرة ؟
شلون راح تكون علاقتها في بنات المدرسة ؟
و شنو توقعاتكم حول الأحداث الجاية ؟



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-15, 02:18 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سلاااامم........ في البداية قبل البارت حابة اوجه شكري إلى خواتي ( عاشقة الخيال – همس القواف – روعة غلا – عاشقة الكبرياء ) على متابعتهم لرواية و الردود الحلوة وا التشجيع و اعتذر للي ما انذكرت اسمائهم بس دلين اللي احس يتكررون بعد كل بارت

البارت الثاني عشر


اميرة : و بنتك ؟
المديرة : بنتي ما تسوي شي
اميرة ببثقة : ططييبب بس شفتي اللي صار كله بيوصل للوزارة و الضربة بعد مو من حق اي معلم يضرب طالب و هاتي الفصل
المديرة خافت : انقلعي على فصلك بسرعة
اميرة راحت اخذت لها لفتين في المدرسة تتعرف عليها و رجعت
حنان : هاه ايش صار اكيد فصل
اميرة : تخسي و قالت لها عن اللي صار
المعلمة : اللي ورا إذا موع اجبتك الحصة تقدري تتفضلي برا
اميرة : بصراحة هي موعاجبتني بس ما اقدر اتفضل برا ما اقدر امشي
البنات كتمو ضحكتهم
المعلمة بصراخ : بلا قلة ادب
اميرة سكتت ما حبت تزودها
و طق الجرس و طلعت المعلمة طلعو وراها البنات و وقفو في الممر
و لما جات المعلمة عرفت بنفسها و قالت لهم سوو اللي تبوه من غير صوت ** طبعا اول يوم م في تدريس **
اميرة : استاذة بروح الحمام
المعلمة : ليش
اميرة : يوو بروح الحمام بعد ليش الناس شنو تسوي في الحمام
المعلمة : اجلسي لأنك طولتي لسانك ما فيه روحة
اميرة : احسن بعد
المعلمة سكتت عنها
و جلسو كلهم في قروب ناس في الأرض و ناس على الطاولات و ناس على الكراسي و المعلمة ما قالت لهم شي لأن اول يوم جات بنت و قالت إلى وحدة هناك شخصيتها ضعيفة : قومي بجلس انتي اجلسي في الأرض توها بتقوم البنت
اميرة طبعا لسانها يحكها إذا ما ردت في هالمواقف مسكت البنت و خلتها تجلس و قالت : اللي يبي جلس معنا يحترم الكل صح بنات
البنات مو كلهم لأن اغلبهم يخافون من هالبنت لأنها راعية مشاكل : صصح
اميرة : سمعتي دوري لك كرسي فاضي ولا اجلسي في الأرض
البنت انقهرت و جلست في الأرض و هي تتوعد
و البنات طاقينها سوالف الحصة اللي بعدها المعلمة شرحت درس و البنات مو وياها ما لهم خلقها
الحصة اللي بعدها فرصة
جلسو الشلة في مكانهم المعتاد كل سنة و اميرة معاهم انسدحت اميرة في حضن وجن *طبعا كلهم مع بعض في الفرصة* و كانت معاهم بسمة
جتهم بنت : يصير اجلس معكم
البنات طالعو في بعض
اميرة : اجلسي اجلسي اجلسي حياك
البنت : بصراحة ابي رقمك
اميرة : ليش مكتوب على وجهي اووزع ارقام !
البنت : لالل فهمتيني غلط
اميرة : و شنو الصح ؟
البنت : انتي حلوة و ابي اخطبك لأخوي
البنات :ههههههههههههههههه
اميرة : ما ياخذون بس على الجمال على الأخلاق بعد انتي ما تعرفين اخلاقي و بعدين اني مخطوبة
البنت بيأس : من ؟
اميرة : لو قلت لش بتعرفينه يعني و بعدين ما اوزع اسم رجلي على الناس اسرار
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههه
البنت : اوكي آسفة على الإزعاج
اميرة : تعالي تعالي زعلتين ترا امزح بس صدق اني مخطوبة
البنت : لا الله يهنيكم
اميرة : اجلسي اجلسي
البنت : اوكي و جسلست و يعد شوي
اميرة : ابي ماي يا حلوين من بتروح تشتري ليي و لها
البنات : ما لنا خلق
اميرة : ما منكم فايدة
بسمة : انا بروح اشتري لك
اميرة : لا لالا لا خلش جم يوم تتعودين علينا عدل عقب الحين يصير إستغلال خلاص اني بقوم قامت و راحت اشترت ماي و هي راجعة دعمت في بنت
اميرة : أوه بالغلط سوري
البنت : و ايش يفيدني اسفك
اميرة ما لها خلق : مو لازم يفيدش ! اللي عليي سويته
البنت مسكت شعر اميرة
اميرة فتحت قارورة الماي و جبتها كامل على البنت من فوق الى تحت ** اقول لكم راعية مشاكل **
و صارت الهوشة
جات بنت تركض للبنات : بنت عممكم متهاوشة عند الكفتيريا
و راحو البنات يركضون
و بعدين اجتمعو الكل و جت المديرة و هي تكلم اميرة : انتي من اول يوم مشاكلك الله يستر من تاليتها روحو ثنتينكم على مكتبي بسرعة
راحو ثنتينهم و وراهم بنات عم اميرة
المديرة :ايش صاير
قالو لها السالفة كاملة
المديرة : بطوفها لكم لأن اول يوم بس مرة ثانية فصصل يلا روحو على فصلكم
طلعت اميرة و راحت فصلها
دخلت و كانت هناك معلمة الرياضيات كانت هالمعلمة طيبة ويا البنات بس واجد تدقق
اميرة طقت الباب و هي تلحن الطقة و دخلت و هي تقول : سلام بنات سلام معلمة
المعلمة : عليكم السلام .. وين كنتي ؟
اميرة : عند المديرة
المعلمة : روحي جيبي ورقة من المديرة
اميرة : آفا من أولها ما في ثقة
المعلمة : طيب سماح لأن اول يوم ادخلي
اميرة : فديتش
ابتسمت لها المعلمة و شرحت درس و اعطتهم واجب بعد و اميرة طول الحصة منتبهه لأنها تحب الرياضيات
حنان : اوه من عوايدك تنتبهي
اميرة : ادري بس احب الرياضيات
حنان : الله يلوع كبدك
اميرة : جب خليني اسمعها
.................................................. .........
و مر اليوم عادي و وقت الطلعة جا سواق سارة و وجن و وسن و راحو و ابتهال و غدير و رنا كلهم راحو
و اميرة ما جا لها السواق قالو لها تروح معهم بس هي رفضت و بقت هي و حنان و احلام اللي للحين ما جا لهم احد بعد
اميرة : راسي عورني من الشمس و هالسواق الحم*** للحين ما جا لو في البحرين جان رجعت بسيارتي
شوي جا فيصل الى حنان و احلام
حنان : جا فيصل قومي معنا
اميرة : لا بحارس السواق
حنان : ي بنت لا تعاندي شوفي وجهك احمر صار
اميرة : يلا بجي بعد شنو شكله نساني
و ركبو
حنان : اميرة ما جا لها السواق بتجي معنا
فيصل : طيب
احلام قدام و اميرة و حنان ورا
حنان : إلا اقول أم لسان طلعتي راعية مشاكل
اميرة : لااا يعني ما جفتنهم هم الا يبدون و اني انسانة ما اقدر اسكت ما ارد
حنان : اللي مستغربة منه كيف المديرة طوفت لك خناقتك مع بنتها
اميرة : قلت لش له ما طوفتها كانت بتعطيني فصل و تعرفين الباقي
فيصل : ايش مسوية بعد ؟
حنان بدت تقول له عن الهوشتين بحماس و أميرة منقهرة عليها لأنها قالت له
فيصل : من أول يوم عاد بديتي
اميرة : ما سويت شي اني
حنان : كل ذا و ما سويتي شي
احلام : اسمع من اللي يتكلم اللي يسمعك يقول ما تسوين شي ... بس احسن شي سوته اميرة لما ردت على ديك البنية المغرورة اللي جت لنا لما تجمعنا في الفصل
حنان : ايييوووه زين سويتي فيها
فيصل بفضول : ليه ايشي سوت
قالت له حنان
و اميرة منقهرة انهم قالو له كل شي لو بقت في الشمس احسن لها و بعدها وصلو اميرة بيتها " بيت الجد " دخلت و راحت سلمت على الجد و الجدة وراحت بدلت ثيابها و جلست على الكرسي و هي تقول : ليش السواقق ما جا ؟
الجد : ما ادري بسأله ؟ مين جابك ؟
اميرة : جيت ويا حنان و أحلام
الجدة : ويا رجلك ؟
اميرة : ايه
.................................................. .........
و مر اليوم عادي و الأيام اللي وراه على نفس الروتيين و مر شهر و العائلة على نفس روتينها
.................................................. .......
بعد شهر يوم الجمعة كانت العائلة مجتمعة
و الكل يسولفون و البنات جابو كاري المدرسة و حنان اتذكرت
حنان : امير صح جبت معي كتاب الرياضيات ما عرفت اسوي الواجب و كما تعرفين يعني انتين الملجأ ليي
اميرة : جيبيه بحله لش بعد وش اسوي
حنان طلعت الكتاب من شنطة ايدها و عطت اميرة القلم و الكتاب و اميرة فتحت الكتاب و قالت : هاذا اللي شرحته بس انت من هدرتش ما تفهمين شي له
حنان : انتي عاد اللي تسكتي بس في حصة الرياضيات
ميرة : اقول جب ولا ما احله لش الحين
حنان : طيب طيب بسكت
و حلته لها اميرة و عطتها الكتاب و هي تقول : بس عاد كل مرة احل لش
حنان خدته و هي تقول : شوكرا
اميرة : عفوا ... قومو نروح فووق نطالع لنا فلم
راحو البنات فوق و حطو فلم رعب و طفو الليتات و صراخهم واصل لآخر بيت في الحي
جت لهم الخدامة : ماما هادي بابا يقول انته ليس فيه يصارخ
ابتهال : قولي لهم ما في شي
الخدامة : اوك مااما و راحت
اميرة : تمللت يخوووف الفلم قومو نسوي شي ثاني
البنات :ايش هالشي
اميرة : قومو خلنا نرقص احسن لنا
غدير : لا ما لنا خلق
اميرة : رياضة و بعدين بنرقص بدون اغاني
البنات : طيب و بدو يرقصو و اميرة ماخذة الجو لما تعبو نزلو تحت و جلسو يسولفو
اميرة ساكتة
احلام : يا بنت
اميرة : عيوني ياالحلوة
احلام استحت : ليه ساكتة
اميرة و هي متمللة قالت تطفش احلام قالت و هي تمثل الهيام : يكفيني اسسمع صوتش الحلو
احلام استحت و حمرت خدودها
اميرة : الحلوة تستحي
حنان : اسكتي عنها تستحي
اميرة و هي مقررة تطفشهم : من عيوني يالحلوة انتي بس آمري عيوني لش يالقمر
سارة : لا شكلها اختي انجنت
اميرة : انجنيت من جمالش ياحلوة
و بدت تطفشهم لما حرقت اعصابهم على الآخر و هي ماسكة ضحكتها
وجن و هي معصبة : جدة شوفي بنت ولدك
الجدة : ايش مسوية
قالو لها البنات
الجدة : لا يكون انجنيتي يا بنت
اميرة : قلت لكم انجنيت لما شفت جمالكم من شفتكم و عقلي طاير
الجدة فكرتها صدق انجنت لأنها كانت تمثل بإتقان و قالت : يا وليدي يا ابو تركي شف بنتك انجنت
ابوو تركي : ايش فيها بنتي
قالو له
ابو تركي : يا بنتي ايش فيك
اميرة : ما فيني شي بس جمالكم ماخذ عقلي
الجدة : ودها المستشفى يمكن مسخنة ولا شي و قامت تهلوسس
ابو تركي : يلا قومي
اميرة ما قدرت تسكت فطست ضحك و قالت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ما فيني شي بس متمللة قلت اطقطق عليكم
البنات بصوت واحد : سامجة
اميرة : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه صدقتو يعني
ابتهال :انتي لو شفتي طريقتك في الكلام بتصدقي
دخلت عليهم وحدة حاملة في ايدها طفل صغير عمره حول السنتين و نص الى ثلاث
الكل وقفو بصدمة
البنات بصرخة وحدة : دلااااااااال و راحو يسلمون عليها و يحضنونها و اميرة ما تعرفها
دلال : بنات من ذي ؟
البنات قالو لها السالفة من اولها إلى آخرها
اميرة : انزين انتي من ؟
دلال : انا اخت حنان و احلام
اميرة : شلون ؟
دلال : انا متزوجة و ساكنة بالرياض
اميرة : ايوووه * كانت اميرة تعشق الأطفال * و الحلو شنو اسمه ؟
دلال : احمد
اميرة : يا بعدههممممم انت تعال حبيبي
رنا : بس لأنه على اسم اخوك ؟
اميرة : لا احب الأطفال و اخذته و هي تلعب اياه و هو يتكلم بس مو فاهمة له شي هرار أطفال
حنان :اقول جييبي الجاهل
اميرة : ماني حقي
احلام : لاااا جيبوه
رنا :لا انا
فررح : لا لا لا انا
الجدة : اقول اسكتو انتي و هي بتلعبو بالبزر
اميرة : شدراني فيهم هو يبيني له حمود
احمد : ما يدري شنو السالفة بس قال ايه
اميرة : شفتو
حنان : لا ما يصير هو ما يفهم
اميرة : لا لا لا قال ايه خلاص
احمد انتبه الى شي و نزل من حضن اميرة يرركض و راح إلى باسل يبي ال " p s p " "لعبة إلكترونية " و باسل ما رضى يعطيه اميرة راحت الى باسل و قالت له في اذونه : انت بطل صح ؟
باسل : ايوه
اميرة بهمس في اذونه : طيب الأبطال ما يتهاوشون مع الأطفال عطني اياها خلني اعطيه اياه علشان يقولون باسل كبير و بطل
باسل و هو يطالع اللعبة يبيها بس عطاها اميرة
اميرة باسته و هي تقول : فديته البطل
اخذت احمد و قالت : يلا سو ليي بوسة و بعطيك اللعبة
احمد باسها على خدها و اميرة اعطته اياها
رنا : كيف اخذتيها منه
اميرة : هو بطل
باسل استانس
و اميرة طول الوقت و احمد في ايدها ومر الوقت سوالف و ضحك
.......................
في الليل اميرة كانت نايمة و تتنفس بسرعة و صدرها يرتفع و ينزل و وجها يتصبب عرق و هي تهمس لا لا فجأة صرخت صرخة خلت الجد و الجدة يجونها ركض : لللللاااااااااااااااااااا ااااااا
.................................................. ...............................

انتهى البارت
توقعاتكم و رايكم بالبارت
اميرة : شنو اللي صار لها ؟ و هل اللي صار له علاقة بأشياء راح تصير ولا مجرد حلم او كابوس ؟
دلال : ............. توقعتكم حولها
توقعاتكم عن اللي راح يصير إلى باقي الشخصيات






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-15, 02:19 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث عشر ....
.......................

في الليل اميرة كانت نايمة و تتنفس بسرعة و صدرها يرتفع و ينزل و وجها يتصبب عرق و هي تهمس لا لا فجأة صرخت صرخة خلت الجد و الجدة يجونها ركض : لللللاااااااااااااااااااا ااااااا
الجدة : بسم الله عليك يا بنيتي ايش فيك
اميرة و جبينها يصب عرق : والله كان في الحديقة صدقيني
الجدة مو فاهمة شي : من اللي كان في الحديقة .. هدي يا بنتي كابوس و عطتها ماي و اميرة نامت في حضن الجدة
...................................
الصبح صحت اميرة و لقت الجدة تطالع فيها
اميرة : صباحووو يا حلو
الجدة : صباح النور
اميرة راحت غسلت و رجعت
الجدة : ايش صاير امس ايش حلمتي ؟
اميرة و هي تتذكر : هاذا يمكن ثالث مرة احلم ف هالحلم و اني خايفة
الجدة : لا تخافي ذا حلم
اميرة : لالالالا اغلب احلامي تصير احداث تشبهها
الجدة : طيب ايش حلمتي
اميرة : حلمت ان فيه رجال لابس اسود و وجهه ما يبين كان يضربني و سحبني معاه
الجدة : ما عليك يا بنيتي حلم مو واقع
اميرة و هي مو متطمنة " طيب
.................................................. ...........................
نروح عند مازن
.. من زمان عنه صح ...
كان رايح مول لمح وحدة من بعيد عرفها من عيونها اللي كانت تسحره بس كانت جالسة مع واحد و هو اللي يعرفه انها ما عندها اخوان راح عندها و قال : سلام
......... ارتبكت
الشاب : و عليكم السلام .. نعم اخوي ؟
مازن و هو يكلمها : من ذا ؟
....... ساكتة
مازن من بين ضروسه : غيداء من ذا ؟!
غيداء : مازن اسمعني بس شوي
مازن تركها و راح بسرعة ركب سيارته و نزلت منه دمعة حارة تعبر عن اللي في داخله من حرارتها كأنها و هي تنزل تحرق مجراها " معقولة هذي غيداء اللي حبيتها لكن انا غبي ايش كنت متوقع منها يعني آه آه و ضرب قلبه و هو يقول كله منك انت انت " "مازن كان يحب غيداء بصدق و كان ناوي يخطبها بس هي اللي كانت تأجل الموضوع "
راح البحر و انسدح على الرمل و هو يفكر
.................................................. .
يوم السبت ما كان فيه احداث جديدة غير ان مازن دخل في حالة نفسية و هو يفكر في خيانة غيداء
.................................................. .......
يوم الاحد الضهرعند باب المدرسة رحت اميرة عند سيارة السايق و جافت سيارة سودة بس ما يبين منها شي لأنها عليها "رايبون " و هي متضايقة من هالسيارة تحس لها فترة وين ما تروح وراها بس طنشت و ركبت السيارة
.................................................. ....
العصر اميرة حطت التلفون على السايلنت و حطته في جيب البنطلون و وصلت المايك بأذونها و حطته بس في اذن وحدة لأنها عليها الشال و ما يبين انها حاطة مايك و تلفون و شغلت قرآن و نزلت
الجدة : وين رايحة ي بنيتي ؟
اميرة : بتمشى شوي في الحديقة
الجدة : طيب
طلعت اميرة تتمشى و هي تحس روحها متضايقة
فجأة حست بشي كتم نفسها و ماحست بشي بعدها
.................................................. ....................
عند حنانن ...
كانت في غرفتها و هي بعدها تفكر بهالشخص و هي محتارة هل هو اعجاب ولا حب بس اللي كانت متأكدة منه انه من طرف واحد
..............................................
عند احمد .. من ززممماااننن ما جا دوره ...
كان الوضع عنده عادي جدا و ممل مثل كل يوم كان ييرجع من الشغل و يجلس في شقته و بعض الأحيان يعزمونه زملائه في الشغل كان يفكر في حياته و قرر انه يتزوج علشان يكون فيه احد يملي عليه البيت بس من من ما كان يعرف احد قرر يترك هالموضوع الى اميرة اخته
.................................................. ................
عند الجدة
اتأخرت اميرة خافت عليها طرشت الخدم يدورونها و ما لقوها طاح قلبها و بعد ساعة و ثنتين اجتمعت العائلة و هم خايفين على اميرة و يتصلو لها ما ترد زاد خوفهم كانت عندهم اجواء قلق و توتر و خوف و الكل ساكتين
سارة فجأة : احمد
الكل طالعوها بإستغراب
سارة : يمكن اميرة عند احمد اتصلو له
ابو تركي : صح صح و اتصل و بعد السلام و التحية
ابو تركي : يا وليدي اميرة معك ؟
احمد نغزه قلبه : لا .. ليش هي مو وياكم ؟
ابو تركي : لا والله يا وليدي قالت بتتمشى في الحديقة و ما رجعت
احمد بصدمة : شششننننووووو ... زين زين انا جاي الحين و راح لهم بسرعة و قعد وياهم و هو على اعصابه
.................................................. .......
عند اميرة
فتحت عينها و هو كان قاعد على راسها اميرة استغربت هي وين و ليش هي هني و استرجعت الأحداث و رتبتها و قالت : انت شنو تبي مني ليش تسوي جذي !
................... : ههههههههههههه يا حلوة ما ابي منك ابي من احد ثاني مو لازم تعرفين
اميرة : ادا من احد ثاني ليش ماخذني اني !
.......... : مو شغلك يا حلوة
اميرة تحس المايك * السماعات * للحين في اذونها يعني ما انتبهو لهم استانست
اميرة بتمثيل : آي بطني بطني
............... : هههههههههههههاي يا حلوة حركاتك ذي ما تمشي عندي
اميرة و هي تمثل بإتقان : آآآآآه آآآآآآي يممممه ببططنيي بس ابي اروح الحمام
....... و هو مصدقنها : طيب الحمام في الغرفة روحي و انا طالع و راح
اميرة قامت بسرعة راحت الحمام و فتحت الماي و اتصلت بسرعة الى اول رقم جا في بالها و هو رقم حنان لأنها ما كانت تبي تتصل لأحمد تخوفه عليها اتصلت بسرعة
........................
عند حنان نطت : دي اميرة الكل نطو عليها
حنان : الو وينك ي شيخة الكل هنا خايفين عليك
اميرة بهمس عشان محد يسمعها من برا : حنان ما ادري وين اني
حنان بخوف : ايش يعني ما تدرين وينك ؟ وليه تتكلمين كذا ؟
اميرة على نفس الهمس : معاك الرجال ؟
حنان : ايوه
اميرة : طيب افتحي سبيكر بسرعة ما عندي وقت
حنان : طيب و فتحت سبيكر
اميرة : آلو
احمد بسرعة : اميرة وينش ؟
اميرة " يا ربيه الحين بيخاف عليي " : ما ادري
احمد بخوف : شلون يعني ما تدرين وينش ؟
اميرة : كنت اتمشى في الحديقة و ما حسيت الا و اني هني و في واحد ما ادري وش يقول اقول له وش تبي قال مو منش من احد ثاني و راح التلفون كان في جيبي من جذي ما احد يدري عنه
الكل خافو عليها من قلب
احمد : شنننوووو
اميرة : هاذا اللي صار الحين اني في الحمام ما اقدر اطوول .. و كملت بخوف ... احمد اني خايفة
احمد : لا تخافين اهدأي انتين الحين
ابو تركي : طيب كيف شكله جفتيه ؟
اميرة وهي خايفة من قلب : ما ركزت بس هو تقريبا عمره في حدود ال 25 الى 29 .. وكملت .. في صوت برا باي باي و سكرت قبل لا تسمع الرد حطت التلفون في جيبها و نزلت منها دمعة كانت تحاول تحبسها من البداية دمعة خوف دمعة حزن مسحتها بسرعة و طلعت و هي تمثل الألم في بطنها عشان محد يضربها او يسوي لها شي حمدت ربها ان ما كان فيه احد راحت جنب الباب حاولت تفتحه بس كان مقفل طقته بس محد رد عليها راحت قعدت و هي تفكر من ذا و شنو يبي منهم " بس اكيد انه واحدد غني لانه و هو خاطفني حاطني في بيت كشخة بس الحيو** ليش خاطفني ؟ افف والله حسيت روحي في فلم افف با ربي وش اسوي الحين ان شاء الله بس ما يسوون ليي شي قعدت تقرا كم آية من اللي حافظتنهم اتذكرت شي في الحمام راحت تركض كانت فيه نافذة بس كان عليها قفل
اميرة : يا ربي حتى لو فتحتها ما بقدر اطلع هاذا الطابق الثاني
طلعت من الحمام و توها قاعدة انفتح الباب
.................................................. ..........
عند احمد بعد ما سكرت اميرة راح قعد على الكرسي و هو في حالة دفن راسه بين كفوفه و كانو الكل في حالة صدمة العم صالح : من ممكن يكون يعني
ابو تركي : ما ادري ما ادري
رن تلفون الجد
الجد بثقته المعتادة و صوته الرجولي الضخم : الو
....................... : آلو
الجد : نعم ؟
..................... : طبعا اكيد افتقدت حفيدتك الحلوة
الجد : ننننننعععععمممم ! من اننت ؟
................. : ههههههه مو لازم تعرفني بس حبيت اخبرك ان خلاص حفيدتك باي باي
الجد : يا ***** ادا لمست شعره منها والله ل تجوف شي ما يعجبك
.......... : و ادا يعني ايش بتسوي
الجد : انت ايش تبي
........ : الشركة
الجد بصدمة : اييشش !
................. سكر التلفون
.................................................
عند اميرة
انفتح الباب دخل منه واحد طووويلل و فيه عضلات اميرة خافت بس ما بينت " من دا بعد اللي كان هني قبل واحد غير ! " كان حامل صينية فيها سندويتش جبن و ماي حطاها في الأرض و مسك وجه اميرة و قال : اكلي يا حلوة
اميرة بدون لا تحس تفلت في وجهه اهني هو حس شياطين الدنيا تلعب في راسه عطاها كف من قوته طلع دم من طرف اشفتها و كف ثاني طلع دم من خشمها اميرة صرخت و دخل واحد ثاني و بعده عنها و هو يقول : ادا درا طويل العمر انك مديت يدك عليها راح يعصب اخذه معاه و طلعو اميرةما قدرت تحبس دمعتها و بعدين مسحتها بسرعة و قامت الحمام فتحت الماي و فصخت شالها اخذت شباصة شعرها " ما ادري شنو تسمونه بس هو مثل الفيونكة بس اسود " و اخذت خصلة من شعرها و لمته فيها و لبست شالها راحت الى النافذة و حاولت تفتحه فيها و بعد عدة محاولات قدرت تفتحها طالعت المسافة و بلعت ريقها راحت الغرفة اخذت الشرشف و ربطته في مقبض النافذة اتعلقت فيه و نزلت شوي شوي بس انفتحت الربطة و......
...................................
عند الجد بعد ما قال لهم
تركي : يعني من ممكن يكون ؟ جدي فكر عندك عداوة مع من ؟
الجدة : يممة بنيتي
احمد يبي يقوم يحس مكانه غلط بس رجوله مما تشيله
.................................................. ..............
عند اميرة
طاحت حست ان ايدها و رجولها انكسرو بس كاتنت تصبر روحها و هي تقول : تنكسر رجولش ولا يسوون فيش شي يا اميرة " و قامت و هي تتالم راحت تركض بس وقفت فجأة و هي تجوف شخص واقف عند المدخل خافت بس اخذت حصى من الارض و رمتها في الجهة المقابلة علشان تشتته و هو طبعا مثل ما اتوقعت راح يركض على ديك الجهة و هي راحت تكض برا بكل سرعتها و هي تعرج و تحس رجولها تألمها و اخيرا وصلت الشارع وقفت تاكسي و دخلت و هي تلهث
الرجال : وين رايحة يا بنيتي
اميرة : الحين ابتعد من هني بعدين اقول لك بسرعة الله يخليك
الرجال بإستغراب : حاضر يا بنيتي
اميرة لما بعدو حمدت ربها و قالت : روح بيت ال.................
الرجال : طيب يا بنيتي و بعد فترة وصلو اميرة ااتذكرت ان ما عندها فلوس قالت له ينطر راحت و قالت للحارس اللي عند الباب يدفع له و دخلت و هي تعرج و رافعة ايدها
الكل طالعوها بصدمة من منظرها كانو خدودها يبين انها مضروبة لأنه مكان الضربة كان بنفسجي و اشفتها تنزف و خشمها يبين آثار الدم اللي ططلعت منه
احمد اول ما جافها راح لها يركض و حضنها
ابو تركي نفس الشي و اخوانها و جدها و جدتها و الكل سلمو عليها
ابو تركي : من سوا فيك كذا
اميرة بتعب : ما ادري
تركي : طيب كيف هربتي
اميرة : اسكت اصلا طحت من فوق ل تحت ما تجوفني متكسرة و ايدي تعورني
الكل : اييشش
احمد حط ايده على ايدها
اميرة صرخت : آآآآآآآآآآآآآه
احمد رفع كم العباية و الكل شهقو في مرة كانت ايدها زرقاء
احمد : قومي المستشفى
اميرة : اول بسبح .. خافت لا يروح احمد قال : قوم ويايي بعد
احمد : طيب و راحو واميرة تعرج اخذت لها شاور سريع و احمد ينتضرها طلعت و خلت احمد يمشط لها شعرها لأنها ما تقدر تحرك ايدها و ساعدها لبسها عبايتها و نزلو و راحو هم و تركي و ابو تركي المستشفى وكانت ايد اميرة مكسورة و رجولها كان مجرد الم ما فيها شي جبسو لها ايدها و رجعو
دخلو كانت العائلة مجتمعة احمد راح شقته و اميرة قعدت بتعب
الجد : ها ايش صار ؟
ابو تركي : قالو ايدها مكسورة
الكل شهقو في مرة
و على العشاء كان المكان هدوء
الجد : كيفك الحين يا اميرة ؟
اميرة :احسن
شوق : قط بسبع ارواح
اميرة ما لها خلق مشاكل تعبانة فضلت السكوت
الجد بصرامة : شوووق ...و كمل : طيب يا بنيتي انتي مما تتذكرين كيف شكله ؟
اميرة و هي تتذكر : طوييل و شوي متين يعني مو متين بس مو ضعيف زين جسمه و اسمر عيونه صغار و خشمه طويل و شعره طويل
الجد : بس ؟
اميرة : ايه و اتذكرتت : لالالا من قدام شعره صاير من على صوب ما فيه شعر بس هاذا اللي اتذكره
الجد و الأعمام طالعو في بعض
اميرة : تعرفونه ؟
ابوو تركي : فيه شامة في خده ؟
اميرة و هي تتذكر : ااييييووووهه صح هذا هو
الجد ضرب الطاولة و هو يقول : النذ**
اميرة قامت : بروح انام تعبانة تصبحون على خير و راحت لبست شورت ابيض الى نص الفخذ و فانيلة توب بيضا
و اول ما انسدحت نامت و ما حست بشي من التعب
..........................
اما عند ........
............... بعصبية :كيف تهرب بفهم بزر تهرب منكم رجال طول بعرض
......... : طال عمرك هي يمكن نطت من النافذة
......: انا ما يهمني كيف هربت اللي يهمني الحين انتو اللي راح تتحاسبو
.................................................. ...........

انتهى البارت
توقعاتكم و رايكم في البارت
من اللي خاطف اميرة ؟ و شنو علاقته في الجد و الأعمام ؟
هل انتهت عملية الخطف بعد هروب اميرة ولا في عملية خطف ثانية ؟
و توقعاتكم عن الأحداث الجاية ..........






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-15, 02:21 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


............... بعصبية :كيف تهرب بفهم بزر تهرب منكم رجال طول بعرض
......... : طال عمرك هي يمكن نطت من النافذة
......: انا ما يهمني كيف هربت اللي يهمني الحين انتو اللي راح تتحاسبون


............................................
البارت الرابع عشر
"" برود قاتل يداهمني ""
..........................................


............:طال عمرك نقدر نرجعها مرة ثانية
............: ما راح ينفع الحين احنا انكشفنا خلاص هي عارفة اشكالنا
.................................................. ....
يوم ثاني الصبح اميرة طبعا ما راحت المدرسة صحت الساعة 7 و نص لبست فانيلة كم طويل سوداء و بنطلون اسود و نزلت تحت وكانو اعمامها كلهم في الصالة و اخوها تركي و فيصل استغربت سللمت عليهم و جلست
الجدة : فطرتي يا بنيتي ؟
اميرة بهدوء : ما لي نفس
ابو فيصل : انتي طبعا مستغربة ليش حننا هنا
اميرة ساكتة
** ملاحضة **
اميرة من امس لما رجعت و هي هادئة و ترد على قد السؤال و ما لها خلق شي **
ابو فيصل : حنا جينا عشان نخبرك ان موعد العرس قررنا نخليه قبل نهاية السنة
اميرة بعدها ساكتة و تطالع فيهم بنظرات باردة و الكل مستغربين العادة ما تمسك لسانها هالمررة ساكتة
ابو فيصل : بعد شهرين العرس
اميرة بهدوء : و شلون تقررون بدون ما تسألوني ؟
ابو تركي : اساسا انتو الحين خلاص شرعا متزوجين
اميرة : انزين و بعدين ؟
الجد : العرس بعد شهرين
اميرة : دامكم مقررين و كل شي يعني ليش كلكم مجتمعين و هالعفسة قولو حق اي احد يوصل ليي قراركم يعني مو لازم لأن اني ما ليي راي و ما يصير اقول شي بعد دامكم قررتون و خلاص
ابو فيصل بحنية : لا يا بنيتي إذا ما تبين ما نقدر نجبرك
اميرة و هي تقول ببرود مو غريب عليها بس الغريب انها ما راددت لما توصل للي تبيه: طيب
الكل طالعوها بصدمة و قالو بصوت واحد : موافقة !
اميرة ببرود قاتل : ايه
الكل للحين في حالة صدمة انها وافقت
تركي بهبل : يمكن ايدك أثرت على مخك
اميرة ساكتة
تركي : لا.. اكيد انها اثرت على مخك
اميرة بنفس البرود : يمكن
رن تلفونها
اميرة : آلو
احمد : هلا .. قاعدة ؟
اميرة : اييه
احمد : طيب جايك الحين
اميرة : طيب ....باي و سكرت
و قالت و هي تقوم : احمد يقول بيجي
ابو تركي : بتطلعي ؟
اميرة : لا بنروح المجلس
و راحت المجلس و بعد ربع ساعة احمد كان عندها و بعد السلام و السؤال عن الاحوال
اميرة : إلا ما قلت لك آخر الاخبار
احمد : شنو ؟
اميرة : عرسي بعد شهرين
احمد بفرحة : ااححللفي
اميرة : ايووهاحمد : مو على أساس بعد المدارس؟
اميرة : ايه بس ما ادري ليش قالو يبونه قبل
احمد بإستغراب : و انتي ما ناقشتي !
اميرة : ههههه لا ما قلت شي
احمد : غريبة ... المهم
اميرة : شنو ؟
احمد بجدية : نويت اخطب
اميرة نطت بفرحة : والله ؟ و من ؟ و من متى تعرفها ؟ من هني ولا من البحرين ؟
احمد : اهدي بقول لك بس اهدي
اميرة : طيب
احمد : ما اعرف احد انتي اخطبي ليي و من هني لأن محد من البحرين بيرضى يعطيني بنته و تسكن ويايي في السعودية بعيد عن اهلها
اميرة : طيب اصبر بفكر و فكرت و فكرت و قالت مرة وحدة : حنننووووننن
احمد : من ذي ؟
اميرة : حنان بنت عمي طيبة و كيوت و تناسبك
احمد : ما ادري
اميرة : خلاص بنكلمهم و نشوف
احمد : اخذي راي البنت بروحها و اذا وافقت بنجي خطبة رسمية
اميرة : اييه افضل
و كملو سوالفهم و بعدها راح احمد و العصر اميرة اتصلت الى حنان و طلبت منها تجي
حنان : ايش الموضوع اللي ما يتأجل الى بكرة ؟
اميرة : احمد
حنان نغزها قلبها سكتت
اميرة : نوى يخطب
حنان اتضايقت
اميرة : اني بصراحة فكرت فيش اول وحدة بس إذا انتي مو موافقة براحتش يعني اذا موافقة بيخطبش رسمي و ادا مو موافقة خلاص ننسى الموضوع
حنان حممرت خدودها
اميرة بضحكة : والله و قامو يستحوون
حنان بخجل : جب
اميرة : افهم انش موافقة ؟
حنان سكتت
اميرة : السكوت علامة الرضا
حنان بخجل : ايه
اميرة بصراخ : فددديييتتتتتششششش عمممرررييي انننتتتييييننن
حنان : بس له
اميرة : إلا ما دريتي عن آخر الأخبار
حنان : ايش ؟
اميرة : عرسي بعد شهرين
حنان : اييه قالت لي امي
اميرة : ايووه و كملو سوالف بعد ما راحت حنان
اميرة اتصلت الى احمد وقالت له و اتفقو ان في الليل بيروحون يخطبونها و نزلت تحت لاقت جدتها و جدها تحت
اميرة : سلام
الجد و الجدة : عليكم السلام
اميرة : احححم احممم بطلب منكم طلب
الجد : خير يا بنيتي
اميرة : هو بصراحة مو ليي الخدمة بس يعني هو كيفكم إذا ما تبون مو لازم
الجدة : ايش صاير
اميرة : احمد يبي يخطب و اني يعني ما اعرف احد من هني و قررت يعني ان نخطب له حنان و ان في الليل بنروح و يعني ادا تقدرون تجون لان يعني هو ما في احد يروح وياه
الجد بفرحة : ما له داعي تسألين أكيد هو مثل احفادي و حاله من حالك اكيد بنجي و بنقول الى ابوك بعد يجي و اتصل هم و اتصلو الى ابو فيصل و قالو له انهم بيروحون له بس ما قالو له ليش و في الليل الكل جهز و احمد متوتر
.................................................. .....
انتهى البارت .. ادري قصير بس ان شاء الله مرة ثانية راح يكون اطوول
رايكم
توقعاتكم
شنو راح ييصير هناك ؟
حنان وافقت بس هل ابو فيصل راح يوافق ؟
اميرة : معقولة ما ناقشت على موضوع الزواج و هي ما تبي فيص من اساس ؟ يا ترى فيه سبب ولا بس لأنها ما تبي تناقش ؟
فيصل : ليش قرر يقدم موعد الزواج ؟
احمد و حنان : لو وافق ابو فيصل هل راح تكون حياتهم حلوة ولا كلها مشاكل ؟
و توقعاتكم عن الاحداث الجاية
...........................................





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-15, 02:22 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


قبل البارت حيت اشكر اختي عاشقة خيال على التوقعات الحلوة بعد كل بارت ....

البارت الخامس عشر

" ماذا يجري احداث سريعة لا تستطيع مخيلتي اللحاق بها ! "
.................................................. .....................
في الليل الكل جهز و احمد متوتر
........................
عند الحريم
حنان كانت لابسة لبسها العادي علشان امها ما تعرف انها عارفة بالموضوع بس كانت حلووة و انيقة
و بعد السوالف العادية اللي كانت طويلة و مملة بالنسبة الى اميرة
الجدة : احنا اليوم جينا و قاصدينكم بطلب
ام فيصل : آمري عمتي
الجدة طالعت في اميرة لأن المفروض هي اللي تتكلم
اميرة ابتسمت و فهمت جدتها طبعا اميرة ما كانت تعرف بسوالف الخطبة ولا شي بس كان اسلوبها حلو عشان جذي الجدة قررت تخليها هي تتكلم قالت : ان هو يعني شسمه ... سكتت .. ما اعرف اقول
الجدة : اهجدي بس ... و كملت ,... احنا جينا نطلب ايد بنتكم حنان الى ولدنا احمد
ام فيصل ابتسمت بفرج: هاذي الساعة المباركة و احمد رجال ما في منه ما شاء الله عليه اخلاق
اميرة بمزح : يعني مثلي له
ام فيصل : انتي بعد يا بخت ولدي فيك
اميرة سكتت " لازم يدخلونه في كل شي ما ادري شلون يتحملونه غثيث "
الجدة : ها شرايك يا بنتي
حنان وجهها اححممممررررر
اميرة حست فيها : انزين خلوها تفكر و بكرة ترد لنا خبر احسن تاخذ راحتها
حنان ودها تقوم تبوس راس اميرة لأنها طلعتها من هالموقف
اميرة غمزت لها
..............................................
عند الرجال كان الوضع غير
كانو يسولفون في في امور الشركات و الشغل و كأنهم ناسين الموضوع اللي جايين عشانه و احمد متوتر مع انه عارف جواب البنت بس كان خايف ان ابوها يرفض
و بعد فترة كان احمد على اعصابه فيها
الجد : والله يا وليدي يا صالح احنا جاينكم اليوم و طالبينك و نتمنى ما تردنا
ابو فيصل : آفا ما عاش من يردك يبة
الجد : احنا طالبين ايد بنتكم حنان الى ولدنا احمد
ابو فيصل و فيصل و محمد استغربو ما كانو متوقعين هالموضوع
بس ابو فيصل اتناقذ الموضوع :الساعة المباركة اللي نناسب فيهها ولدنا احمد
احمد ابتسم براحة
و كملو سوالفهم
.................................................. ..........
و بعد ما ررجعو كل من على بيتهم الكل نامو بتعب
.......................................
يوم ثاني في المدرسة الحصة الأولى
كان الفصل فوضى
المعلمة بصراخ : بببسسسس
الكل سكتو
المعلمة : انتي ام لسان ** تقصد اميرة ** في هالومين اللي غبتيهم الفصل هادئ من جيتي سويتي هالإزعاج
اميرة : يعني تبين تقولين ان بس اني اللي مسوية هالفوضى
المعلمة : لا بس انتي السبب الرئيسي
اميرة :ايييه يعني اني السبب الرئيسي ولا انتي اللي ما تعرفين تمسكين الفصل
البنات كلهم ضحكو
المعلمة بصرراخ : بررراااا
اميرة قامت
المعلمة : روحي للمشرفة الإدارية و قولي لها انا ما احترمت المعلمة
اميرة ضحكت بقووة و قالت : سمعت الناس تشتكي على الناس بس وحدة تشتكي على روحها دي اول مرة اسمعها
المعلمة بقهر :برراا
امير طلعت و راحت تفرفر حست بملل راحت لفصل وجن و وسن و قالت بتطلعهم وياها طقت الباب و دخلت و هي تقول : سلاامم
المعلمة : و عليكم السلاام .. نعم خير ؟
اميرة بهبل : ابد بس قلت يمكن تبين اشرح معاش الدرس
المعلمة كانت هبلة و ما تعرف تتحكم في الصف : اختصري
اميرة : المشرفة تبي وسن و وجن و غدير
المعلمة : ليش ؟
اميرة : ما ادري يمكن مسويين شي لانها كانت معصبة حدها
المعلمة : ما عطتك ورقة ؟ روحي جيبي ورقة اول
امميرة : لا ما عطتني بس كانت معصببة حددها ادا رجعت لها بتعصب اكثر احتمال تعصب عليش
المعلمة : طيب قومو
و راحو وسن و وجن و غدير اول ما طلعو فطسو ضحك لانهم يدرون انه المشرفة ما تبيهم
راحو فصل اميرة و سوو حركات للبنات من زجاج الباب و حنان ودها تطلع معهم بس عارفة لو شنو تسوي المعلمة ما راح تطلعها
اميرة : تعالو نروح الكفتيريا
البنات : طيب و راحو اخذو لهم اكل و طلعو يفرفون فيي المدرسة لما رن الجرس كل وحدة راحت فصلها اميرة كتن عندها رياضيات
المعلمة : من غبتي يا ياميرة و الفصل محد يشارك
اميرة رفعت خصلة عن عيننها و هي تمثل الغرور : ايه بعد علشان تعرفون مكانتي
الكل ضحك و لما طلعت الإستاذة
اميرة : بسمة .. بسمووو
بسمة : نعم ؟
اميرة : شرايش تجين بيتنا اليوم ؟
بسمة : يعني م تعرفين النسرة مرة ابوي ؟
اميرة : ايه صح نسيت نسيت .. خلاص اني بجي اوك ؟
بسمة ابتسمت : بس بيتنا ما راح يعجبك ..
اميرة : بسمة شنو هالكلام الللي ما له داعي .. قولي ما تبيني اجي
بسمة : البيت بيتك
اميرة خلاص على ال 4 اني عندش
.................................................. .....
العصر الساعة 3 و نص امميرة لبست و نزلت و جدها كان محذرنها ما تتطلع مع السواق من بعد ما انخطفت
اميرة : من بيوصلني الحين ؟
الجد : رجلك برا
اميرة : نعم ؟
الجد : يلا من زمان ينطرك برا
اميرة " افففففف ما لقوا الا هاذا و طلعت " فتحت الباب اللي ورا لقته مقفل و فهمت ركبت قدام
اميرة : سلام
فيصل بدون نفس : و عليكم السلام
اميرة : تعال طقني بعد
فيصل : جب
اميرة ما حبت تناقشه و سكتت
فيصل : وين بيتهم ذي .؟
اميرة : حي ال.................
فيصل بإستغراب : متأكدة ؟
اميرة : ايووه و راح وقف السيارة شوي بعيد لأناها ما تطوف في الطريق و نزل يتمشى معاها كانت الاجواء حلوة مع الفقر إلا ان الأولاد يلعبون برا و الفرحة على وجوههم اميرة و هي تمشي حست بجسم تحت رجولها نزللت نظرها و كانت طفلة صغيرة متعلقة برجولها اميرة حملتها و باستها و قالت : ايش اسمك يا حلوة ؟
الطفلة : ريتاج
اميرة باستها : يا عومري و انا اميرة
الطفلة : حلو اثمك
اميرة : انتي الحلوة نزلتها و عطتها حلاوة من شنطة اايدها و هي تقول : يلا اعطيني بوسة
الطفلة باست اميرة و اخذت الحلاوة و راحت
فيصل : خلصتي فلمك ؟
اميرة سكتت ما لها خلق تناقشه و مشو لما وصلو طقت الباب طلع له اخو بسمة الصغير محمد
امميرة : كيفك يا بطل
محمد فررح لانها قات له بطل : انا زين
اميرة : هني بسمة ؟
محمد : اييووه
اميرة : طيب روح قول لها اني جيت الحين بدخل
و كملت الى فيصل : الساعة جم تجي ؟ ولا اخلي احد ثاني يجي لي ؟
فيصل بدون نفس : بجيك على الثمان .. و اخذ رقمها علشان يتصل لها اذا رجع
اميرة : طيب و دخلت و سكرت وراها الباب لقت مرة ابو بسمة في وجهها
مريم : ها انتي يا وجه النحس صاحبة وجه الفقر اللي داخل
اميرة سفهتها و مرت من جنبها
مريم مسكت ايدها : لما اكلمك تردين فاهمة
اميرة نفضت ايدها بقرف من اسلوبها : مو انتي اللي تمسكين ايدي و تكلميني بهاالأسلوب فاهمة
مريم : موعاجبك انقللعي برا
اميرة ببرود : اللي اعرفه البيت بإسم بسمة مو بأسمك و انتي الي تنقلعين إذا موعاجبك ودخلت داخل و هي تنهي النقاش و بدت تسولف ويا بسمة و هم يضحكون و بسمة ارتاحت لأنها كانت متوقعة ان اميرة تنقرف من المحل لكن العكس اميرة اخذت راحتها و ما حسو بالوقت
....................................
عند حنان
كانت تفكر معقولة هو اللي حبته و اللي كانت تعتقد انه حب من طرف واحد بس للحين هو حب من طرف واحد لأن اميرة هي اللي قالت له يخطبها بس حممدت ربها انه من نصيبها و ابتسمت بخجل انطق الباب و دخلت منه امها
ام فيصل : شلونك يا بنيتي
حنان و اللي فهمت ليش امها جاية : تمام يممه
ام فيصل بمقدمة طويلة : ما شاء الله عليك كبرتي يا بنيتي و انخطبتي
حنان استحت
ام فيصل : قبل لا اسمع رايك ترا كل بنت مصيرها بتتزوج و تروح بيت زوجها ما بتجلس مع اهلها في البيت طول عمرها............ شرايك يممة و ترا احمد رجال سنع و اخلاق و ادب و هيبة و جمال
حنان هزت راسها بخجل بمعنى ايه
ام فيصل : كللللللللوووووووووووووووو ششششششششششش
حنان استحت زود
ام فيصل نزلت و خبرت ابو فيصل و خبرو احمد و حددو الملكة يوم الخميس الجاي يعني بعد 3 ايام
.................................................. ......
عند احمد بعد ما سكر من ابو فيصل
" معقولة انا خلاص بتزوج "
.................................................. .............
عند اميرة كانت ماخذة راحتها و متونسة بقعدت بسمة
ورن تلفونها و كان فيصل راحت له
..............................
في السيارة رن تلفون اميرة شبكت المايك " السماعات " و ردت بصوتها الناعم اللي يأسر القلب و عفويتها اللي تلفت الإنتباه و فيصل كان يكابر على انه يكرهها
اميرة : آلو ...........احلف . ...... ههههه ايه صح ادري من قبل .. انزين حموود ترا مثل ما اتفقنا ها عرسك اني اللي بصممه خلاص بكرة تعال ليي و نتفق ......... ايه راجعة البيت ...... طيب باي
فيصل : وافقت حنان ؟
اميرة : ايوه
فيصل بدون نفسس : مبروك
اميرة " شفيه ذا يكلمني كأني ماكلة حلاله ما باقي الا يصفعني بعد " : الله يبارك فيك
فيصل بسخرية : ما اجوفك اتحركتي ولا جهزتي شي لعرسنا حتى تجهز لعرس اخوك
اميرة " نشبة ذا شنو لك من دخل في الموضوع الله يساعدني عليه " : ما ابي اجهز لعرسنا بعد حتى ذي بتحاسبني عليها
فيصل : جوفي انا اقول لك من الحين هالأسلوب ما تكلميني فيه ولا راح تجوفي طريقة ثانية ما تعجبك
اميرة : يعني انت ما تجوف اسلوبك باقي شوي و تقتلني بعد
فيصل بكره : ودي اقتلك و اخلص منك
اميرة : من ماسكك
فيصل : للو ما اخاف من ربي كان سويتها و قتلتك
اميرة سكتت ما لها خلق تناقشه حطت السماعات في اذنها و حطت لها قرآن و سكرت عينها و بدت تسمعه
............................................
انتهى البارت
توقعاتكم و رايكم
هالمررة ما راح ااحط اسئلة ابي توقعاتكم عن كل شي راح يصير في الراواية بالأحداث الجاية






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-15, 02:36 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس عشر

يوم ثاني
أميرة كانت قاعدة مع احمد و تتفق معاه على تجهيزات العرس لأنها كانت متفقة معاه من لما كانت صغيرة انها هي ببتتكفل بعرسه اللي كان ببعد الملكة بيوم
..............
مرت الأيام وملكو احمد و حنان و اميرة كانت منهمكة في تجهيز قاعة العرس تبيها تطلع مميزة
"يوم العرس كانت القاعة من احلى القاعات كانت الطاولات مغطية بالقماش الذهبي الحرير و عليها مناديل حمراء و سوداء و الكراسي بالذهبي الحرير و عليهم شرايط حمراء فيها خط اسود و في نص الطاولة كان فيه ورود عليهم شراييط سوداء فيها خط احمر و عند المدخل كان فيه ورود كبار و حول الكوشة كان منثور ورود حمراء بطريقة حلووة "
" لحظة اقول لكم حنان شنو كانت لابسة شنو لابسة "





........
اميرة ما قعدت من الصبح و هي تدور و تتأكد من تجهيز كل شي اتصلت الى احمدد
اميرة : صورتون ؟... طيب جاية لك و عطني ال cd و قفلت و طللعت من القاعة اخذت السي دي و دخلت جهزت كل شي و بعدين جا وقت دخول احمد و حنان دخلو على زفة حلوة و أمورة لحسين الجسمي و كان من لما دخلو لما طلعو كانت اميرة حاطة جهاز يعرض صورهم ورا الكوشة لأنها اتفقت معاهم يصورون قبل لا يدخلون " لما خلص العرس اميرة ابتسمت برضا على القاعة و الأنجاز اللي سوته و الكل رجع لبيته طبعا عدا احمد و اميرة اللي راحو الى فندق و هم فرحانين مثل اي عرسان جدد
.................................................. ...............
يوم ثاني الصبح قبل لا يسافر احمد في بيت الجد
اميرة بحزن : لا تطولون اصلا عرسنا بعد اسبوعين لازم تجون
احمد : طيب .. احنا رايحين 10 ايام بس عشان العرس
اميرة مو متعودة يسافر بدونها حتى اذا شغل ياخذها وياه نزلت منها دمعة و مسحتها قبل لا ينتبه احد بس فيه شخص انتبه لها " فيصل " اللي كان يراقب تصرفاتها
اميرة : انتبهو لروحكم .. " و كملت بمزح " ادري بوحشكم بس ما عليه اتحملو شوي
الكل ضحك ضحكة خفيفة
فيصل " لهالدرجة كبريائها و غرورها يمنع دمعتها انها تنزل حتى في هالمواقف .. بس صدقيني لأنزل منك بدل هالدموع دم على الكف .. عجل انا فيصل ال........ تمد ايدها علي وحدة مثلك "
و سافرو احمد و حنان و كانو مثل عصافير الحب مثل اي عرسان جدد " الحين بتقولون و المدرسة .. هاذي الإجازة بين الكورسين .." الفصلين " .."
و الباقي في هالاسبوعين الكل منشغل بتحضيرات العرس و تجهيزاته و يتشرون و حتى اميرة اللي ما كانت تبي تتكشخ لأنها ما تحس نفسسها مثل اي عروس بس عشان لا احد يشك اتجهزت
يوم العرس طبعا احمد و حنان رجعو كان مكياج اميرة نااعم و خفيف ما كأنها عرووس كانها من المعازيم و هذا الفستان



بس مع هاذا كانت اجمل الحضور و العيون عليها
وقت الزفة دخلو اميرة و فيصل و مثل كل العرسان و بعدها راحو للتصوير و هني ابتدت معاناة اميرة لأن المصورة كانت تطلب منهم حركات خلت اميرة تستحي مع انها كانت نادرا إذا تستحي من شي
طلبت منهم حركة انهم يطالعون عيون بعض
فيصل كان يطالع عيونها " معقولة توني ألاحظ ان عيونها حلووة .. الا عذاب مو بس حلوة .. لا يغرك يا فيصل انت ماخذنها انتقام و بس "
لما كملو من التصوير و لما كمل العرس وصلهم احمد للفندق
احمد : ما اوصيك عليها
فيصل : لا تشيل هم بحطها في عيوني
اميرة " طل "" ما ادري ادا في السعودية تقولونها ولا لا بس عندنا في البحرين طل يعني ان دا الشخص بس هياط ما بسيسوي الشي  "
و راحو الفندق و كانو حاجزين لهم جناح في الفندق اميرة من دخلت راحت اخذت لها شاور و لبست بجامة سودا فانيلة ضييققة كم طويل و فيها ارنب ابيض كبير في النص و بنطلون طويل و واسع فيه ارانب صغار و نشفت شعرها بالمنشفة و تركته مفتوح عشان ينشف و طلعت للصالة لقته قاعد ياكل قعدت على الكرسي و رجعت راسها لورا و غمضت عيونها تحس راسها بينفجر تحس بصداع قوي في راسها
فيصل بسخرية : اول مرة اجوف عروس تلبس اسود في يوم عرسها
اميرة ما فتحت عيونها حتى تحس الصداع مسيطر عليها قامت بتروح الغرفة عشان بتنام
فيصل : لحضة لحضة . .. انتي مكانك هنا ما راح تنامين في الغرفة
اميرة ما لها خلق تناقشه اخذت بطانية و مخدة و انسدحت على الكرسي كانت تبي تنام بس مو عارفة لأنها تحس راسها بينفجر من الألم و تحس الجو بارد عرفت انها بتمرض
فيصل " ايش فيها .. ليه ما ردت عليي .. في الطقاقق " : لا تردي ازين لك بس قومي شيلي الأكل
اميرة بهدوء : ليش خدامتك ؟ اني ما اكلت شي علشان اشيله
فيصل راح لها سحبها من ايدها وصلته لسعة حرارة من جسسمها استغرب
اميرة : وخخر عني
فيصل تركها مو عشان شي بس لأنه عرف انها مريضة
اميرة بعد ما تركها انسدحت و نامت
..........................................
نروح عند امير
كان متأمل انه اليوم شوفها لأنه عرس صديقتها اكيد راح تجي " عرفتو من .. جنان .. صديقة اميرة "
" معقولة يا اممير حبيتها ولا مجرد اعجاب ؟ "
.................................................. ...
عند فيصل
كان منسدح و هو يفكر " ان استعجلت الحين ايش بسوي .. كيف راح انتقم منها ؟ .. اكيد ما راح امد ايدي عليها مو من شيمي و لا من اطباعي .. انا خربت مستقبلي بسبب هالقرارر "
و نام و هو يفكر بطريقة ينتقم منها
.............................................

انتهى البارت
ما راح احط اسئلة ابي توقاعتكم عن كل شي

ادرري قصير بس والله مخي مقفل هالأيام مو جاي في بالي ولا شي و قاعدة افكر اسكر الرواية هالفترة و ارجع افتحها لما اكمل كل البارتاتت بس جذي راح اخسر المتابعين






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-15, 03:02 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع عشر ..

عند اميرة
صحت نص الليل تحس راسها ثقيل مو قادرة تقوم تبي بندول بس مستحيل تطلب من فيصل شي قامت بصعوبة غسلت وجهها بماي بارد حست انها شوي انشط لمت شعرها بشكل عشوائي و قعدت على الكرسي و بدت تفكر في حياتها
.................................................. ...................
عند فيصل بعد ما نام صحى مرة ثانية حاول ينام بس ما قدر كان يفكر في حياته الجاية و يفكر بطريقة ينتقم من اميرة بس من غير ما يمد ايده عليها قام من على السرير راح برا جافها قاعدة على الكرسي كان شكلها كيووت بس فيصل يكابر اميرة لما شافته جت في بالها طريقة بتريحها منه و بتطفشه فكررت انها راح تسكت و ما راح ترد عليه لو شنو يقول لها
فيصل كان يفكر بشي يقوله او امر يخليها تسويه بس ما عنده شي كان يبي ينرفزها بأي طريقة
اميرة " شقيه ذا واقف لي كأنه جنية " انسدحت و غطت وجهها بالبطانية و نامت و فيصل بعد راح نام
..............................
يوم ثاني في بيت الجد
الكل يبارك لأميرة و فيصل
اميرة " ههه يباركون ما يدرون عن الجحيم اللي بعيشه
الجد :إلا مو ناوين تسافرو يا فيصل
اميرة رفعت راسها
فيصل بثقل: خلها بعد المدرسة أفضل يا جدي
شوق كانت منقهرة و تفكر شلون تخلي فيصل يحبها و يترك اميرة
قامت اميرة راحت المطبخ بتشرب ماي حست بدوخة لأنها من يومين مو ماكلة شي سوت لها اندومي على السريع أكلته و راحت و وجها أصفر و شاحب لأنها من أساس عندها فقر دم
حنان :بسم الله ايش فيك تقولي ميت لك ميت ما كأنه عرسك
اميرة : ما فيني شي بس تعبانة شوي
الجدة : قوم ي وليدي يا فيصل خذ حرمتك و روحو البيت خلها ترتاح شوي
فيصل بقهر : طيب
و راحو بيت بو فيصل جناح فيصل كان لحاله كأنه بيت
كان عبارة عن صالة كبيرة و حمام في الصالة و مطبخ و غرفتين نوم كبار و كل غرفة فيها حمام و غرفة تبديل
فيصل و هو ياشر هذا الحمام و هذا المطبخ
أميره " يفكرني ما اجوف انه مطبخ "
و هذي غرفتي و ذيك غرفتك مشت اميرة بتروح غرفتها
لفها فيصل و سحبها بقوة و صار وجهها ملاصق لوجهه تركها و هي بعدت عنه شوي
فيصل : ما تمشي لما يخلص كلامي
اميرة ماسكة روحها ما تبي ترد عليه
فيصل : أول شي غرفتي ما تدخليها الا لما اسمح لك او لما بتنضفيها لأن طبعا من اليوم و رايح ما راح يدخلون الخدم هالجناح " و كمل بأستهزاء " طيب يا حلوة
اميرة : لا تكون غرفة الملك و اني ما ادري
فيصل : ثاني شي لما أتكلم ما تردي على كلامي إلا لما أسمح لك فاهمة !
اميرة بسخرية : والله ؟!
فيصل بعصبيته كلها مسك ايدها و ضغط عليها بكل قوته اميرة حست انه حتى لو ترك ايدها خلاص ما فيها فايدة لأنه حست ان عظمها خلاص انطحن بين ايدينه بس مستحيل تبين ضعفها له
فيصل بعصببية : آخر مرة اسمع هالأسلوب فاهمة
اميرة ساكتة لأنه همها في ايدها اللي تحسها بتروح
فيصل حس على نفسه و نفض ايدها منه كأنه كان ماسك شي مقرف و قال : انقلعي
اميرة ما ردت عليه و راحت غرفتها فصخت العباية و طالعت ايدها شهقت كانت ايدها بنفسجية و كانو اصابع فيصل تاركين علامة فتحت الخزانة اللي كانو الخدم مجهزين ثياببها فيها و بدت تفكر شنو تلبس ثيابها كلهم تقريبا شورتات و فانيلات لنص البطن احتارت و بدت تقلب فيهم آخذت برمودة رصاصية ضيقة للركبة و فانيلة صفراء ضيقة تبرز خصرها المنحوت بكم قصير مرسوم عليها بنت كيووت و لمت شعرها الطويل ذيل حصان مرفوع ل فوق و كان موصل لنص فخوذها و كان فيه خصل طايحة على وجهها و طلع شكلها كيوت
أخذت كريم و دهنت ايدها و هي تتالم و هي تقول " آه يا حنان تقولين مستحيل يمد أيده على بنت هاذا إذا مستحيل يمد ايده عليي و جذي شلون لو بيمدها صدق .. شسويت في روحي ليش وافقت ضيعت روحي .. أني غبية "" حست بعطش راحت المطبخ لقته قاعد في الصالة يطالع تلفزيون بس باين عليه عقله مو ويه راحت المطبخ شربت ماي و رجعت
فيصل بصوته الرجولي: تعالي
اميرة بخرعة :بسم الله طفرت قلبي الناس تتكلم شوي شوي اسمعك
فيصل : بلا كلام فاضي و اجلسي
اميرة قعدت
فيصل و هو يطالع ايدها : ايش فيها ايدك ؟
اميرة : نعم ؟ يعني ما تدري شفيها ؟! ابد طال عمرك ولد الجيران اللي سوا فيها جذي
فيصل استغرب "معقولة انا سويت جذي بس انا ما مسكتها بقوة هي جسمها حساس ": بس الواحد ما يقول كلمة تردي بعشرهالأسسلوب ما تمشينه عندي الحين مو فاضي لك خلني افضى و راح تشوفي كيف تكلميني بهالأسلوب
اميرة : الحين انت مناديني علشان تقول ليي جذي ؟
فيصل : لا .. ناديتك علشان اقول لك إذا احد سألك عن شي تقولي ان احنا فرحانين اللي بينا ما يطلع برا فهمتي
اميرة : يعني من حلاته اللي بينا علشان اقوله برا ؟
فيصل : أنتي ما ينفع معك الكلام بالطيب .. قومي سوي غذاء
اميرة : شنو ؟ ليش ما بنتغذى ويا بيتكم ؟
فيصل : انتي ناسية ان الكل في بيت جدي
اميرة : طيب بقول للخدامة تسوي
فيصل ببرود و هو يحط رجول على رجول : أنا قلت انتي تسويه
اميرة كانت بترد عليه بس قالت ادا رديت عليه بطلع اني الغلطانة لأنه المفروض اسوي له غدا : بس ما اعرف
فيصل : أتصرفي .. و اللي اخبره انك سويتي حلا في بيت جدي يعني تعرفي
اميرة : اييه اعرف اسوي حلا مو غدا
فيصل : انا قلت اتصرفي ولا تقلقي راسي الساعة وحدة ابي الغدا جاهز
اميرة : طيب
راحت المطبخ و كانت هوايتها الطبخ و لولا انها تحب تطبخ كان ما سوت له شي بس هي ما تعرف تسوي غدا
قررت تبدا ب الأرز طلعته و حطته على الفرن و مسكت في ايدها السكر و الملح و هي تفكر يحطون فيه سكر ولا ملح ظلت ساعة تفكر آخر شي قررت تحط سكر و خلته يستوي و راحت تسوي سلطة عشقها السلطات بدت تتفنن في السلطة و حطت فيها جبن و زيتون و ذرة و ما خلت شي إلا حطته و طع شكلها يجنن كملت منها و اشتمت ريحة اتذكرت الأرز راحت له لقته احترق ضربت راسها بخفة
عند فيصل كان جاي المطبخ يبي ينرفزها زيادة جافها منهمكة في الغدا عجبه شكلها وقف عند الباب يطالع حركاتها و تنقلاتها في المطبخ و بعدها طلع و قعد في الصالة
اميرة و هي تناديه من المطبخ : فيصصصلل .. جهز الغدا
راح فيصل قعد على طاولة الطعام
حطت اميرة اول شي السلطة و كان شكلها يوحي ان الغدا عججيب بما ان السلطة تفتح النفس و حطت الأرز في صحنه
فيصل : ايش هاذا !
اميرة : غذا !
فيصل : هاذا غدا !
كان الأرز محروق متحول لونه من ابيض الى اسود و صاير كأنه عجينة * تكرم النعمة *
اميرة : انت لا تحكم من الشكل ذوقه اككيييددد حلللووو
فيصل تذوقه و بلعه بصعوبة : ايش حاطة فيه ! سكر !
امييرة : اييوه !
فيصل : انتي غبية ؟! انا رجال اعرف ان الأرز يحطون فيه ملح !
اميرة : و اني شدراني قلت لك ما اعرف
فيصل : طيب الحين سويتي بس أرز!
اميرة ضربت راسها علامة انها نست شي : أوووبس نسيت الدجاج
فيصل : غببيية .. و قام طلب له غدا بروحه
اميرة " شفيه ذا .. شنو آكل اني ! " اكلت سلطة لما شبعت و قامت غسلت الصحون و راحت الصالة لقته قاعد سحبت جوالها و بدت تطقطق فيه و تسولف مع جنان صديقتها و ابتسامتها لآخر وجهها ما حست إلا التلفون طاير من ايدها شهقت لقته عند فيصل و يقرا المحادثة
اميرة بلهجة سخرية : هه .... لا تخاف صدق اني ما اواطنك بعيشت الله بس اخلاقي ما تسمح ليي اخون احد
فيصل استحا من روحه و رجع لها التلفون اخذته و راحت غرفتها قفلت الباب و رمت جسدها النحيل على السرير
.................................................. .......
ممرت الايام و الشهور و انتهت المدرسة
وكانت نتائج البنات
اميرة : 100 " لا تستغربون لأنها من أساس دافورة و مناهج السعودية اسهل من مناهج البحرين "
حنان : 90
سارة : 93
احلام : 97
ابتهال : 98
غدير : 95
رنا : 99
وسن : 88
وجن : 90
.............................................
قبل السفر بيوم
فيصل : ترا بكرة مسافرين
اميرة : وين ؟
فيصل : مو شغلك جهزي شنطتي وياك
اميرة : مو شغلي اجهز شنطك
فيصل من بين أسنانه : انا كم مرة قلت لك ما تردين على كلامي
اميرة : و اني كم مرة قلت ان مو اني البنت الضعيفة اللي ماخذها تنتقم منها و بتحط ايدها على خدها و بتصيح و تقول الله يسامحه
فيصل بقهر : و إذا تدري اني ماخذك انتقام ليه توافقي من أساسس
اميرة بدت تدخل في حالة من الصراخ و الهستيرية : ليش ؟ لأني ما ابي اسوي مشاكل .. ليش ؟ لأني ما ابي اخسر العائلة اللي حصلتها بعد سنوات .. ليش ؟ لأني ما عشت طفولتي ويا ام و اب مثلكم .... و لما حصلتهم ما ابي اضيعهم .. و بدت تكح بقوة و صار وجهها ازرق
فيصل خاف عليها راح لها مسك ايدها
اميرة بصراخ : ووخخر عني ما ابيك " كككحححح " تشفق عليي بسبب مرضي تراني مو بحاجة شفقتك و ردت تكح راحت أخذت بخاخخ الربو ورشت لها منه دخلت غرفتها قفلت الباب قفلتين و نزلت منها دمعة حارة مسحتها بسرععة و هي تقول " ما يستاهل اصيح عشانه " بدت تجهز شنطتها و هي تقول " ما قال ليي وين عشان اعرف آخذ ثياب صيفي ولا شتوي..... باخذ صيفي و اللي فيها فيها " * ملاحظة : اللي فيها فيها كلمة بحرينية احنا نقولها يعني اللي بيصير يصير , ما ادري إذا تقولونها ولا لا "
....................
اما برا كان فيصل للحين متصنم من الكلام اللي سمعه منها " معقول كل ذا خاشته في قلبها ، و انا ش عليي منها خلها محد قال لها "
راح جهز شنطته و نام
...........................................
يوم ثاني الصبح كانت العائلة كلها مجتمعة بما فيهم احمد عشان يودعون اميرة و فيصل
ودعوهم و راحو و طبعا السفر كان في طائرة العائلة الخاصة
اميرة طول الوقت تفكر وين رايحين بس قررت ما تسأله طلعت من شنطتها دفتر صغير و بدت تكتب فيه كانت عندها هواية انها تكتب و فيصل كان بس يطالعها شكلها عاجبنه بس يكابر اميرة حست بملل قررت انها تنام و لما وصلو فيصل صحاها نزلت حست بلسعة بررد و بحركة لا إرادية انتفضت من البرد
فيصل كان يراقب كل حركاتها بس يسوي روحه مو جايفنها
أميرة " و وجع حتى ما قال ليي ان برد و اني حملت كله ثياب صيفية اففففففففففف "
مشت وراه و راحو للفندق كان حاجز جناح كامل و كان فخمم غرفتين و صالة و حمام و مطبخ صغير
اميرة ما كانت تحس بتعب لأنها نامت في الطائرة و راحت كانت بتدخل الحمام تتسبح " تتروش – تستحم " بس سبقها فيصل قعدت في الصالة طلع من الحمام و هو لاف المنشفة على خصره و شعره مخربط و كله ماي اميرة بحركة طفولية سكرت عيونها بخجل
فيصل " الحمد لله و الشكرر بزر " : اقول تراني زوجك
اميرة سكتت ما حبت تناقش اخذت ثيابها و دخلت الحمام اخذت لها شاور سريع و طلعت و تركت شعرها ينشف بالهوا لبست شورت ازرق لنص للفخذ ضيق و فانيلة واسعة صفراء و هي تقول " افففف برد و ثيابي كلهم قصار "
طلعت ما جافته قالت اكيد نام فتحت التلفزيون و قعدت تطالع فلم و هي بالها مو وياه كانت تفكر بحياتها الجاية
.................................................. ...............................................
نرجع للسعودية
عنداحمد و حنان كانو عايشين حياتهم مبسوطين
احمد برومنسية : اقول حنونتي
حنان : عيونها
احمد : تسلم لي هالعيون الحلوة ... تحبيني ؟
حنان : اموت فيك
احمد : فديتش و باسها
حنان حممرت خدودها احمد شالها و قعد يدور فيها و بعدين ********
.................................................. .......................................
في بريطانيا و بالتحديد في العاصمة لندن
كانت للحين تفكر و غايصة في بحر افكارها في حياتها طلع فيصل و طاف من قدامها و سكر التلفزيون يبي ينرفزها بس جاف مما في رد ركز فيها جافها سرحانة قرب من أذنها بخبث و صرخ بقووة
اميرة نقزت و قالت بخرعة : بسم الله الرحمن الرحيم خرعتني شفيك مو صاحي
فيصل يضحك على شكلها
سفهته و جلست تلعب بشعرها و كل شوي تسوي حركة في شعرها و فيصل خاق عندها بس مو مبين : درينا ان عندك شعر طويل
اميرة : طيب ؟ دريت ؟ و بعدين ؟
فيصل : و بعدين قومي سوي لي قهوه
اميرة " الحمدلله و الشكر ما يبي يجوفني قاعدة لكن خلني اقوم ما ليي خلق مشاكل " و قامت سوت القهوه و رجعت
فيصل " بسخرية " : ليه لابسة البنطلون بعد افصخيه ازين لك
اميرة : شسوي يعني ثيابي كلهم جذي
فيصل : طيب خلاص اسكتي
اميرة انقهرت و جلست تكلم صديقاتها في التلفون
فيصل و هو يقوم : انا طالع
اميره بعفوية : لاااا .. و اني اقعد بروحي ... ماني اخاف
فيصل ابتسم في داخله على عفويتها و طفولتها : مو شغلي انا طالع و ما بتأخر بعد ساعة و نص راجع
اميرة سكتت و طلع فيصل و هي تقول " اففففف شكله جايبني بس اقعد في الفندق ""
و قامت اتصلت الى جنان و قعدت تسولف وياها
.........................
عند فيصل
كان يتمشى في شوارع لندن
جاته بنت
البنت بدلع ماصخ : لو سمحت .. انت سعودي ؟
فيصل بهيبة : ليه ؟
البنت بدلع ماصصصخخخ و هي تتقرب من منه لما لصقت فيه : انا ضايعة ابيك تدليني
فيصل بحزم : انا ما ادل هنا ولا مكان و يلا انقلعي من وجهي
و راحت البنت بيأس و بقى فيصل يدور في شوارع لندن وهو يفكر في حياته و في أميرة " معقولة انا حبيتها ... ما ادري بس فيه شي يجذبني لها .. لا لا لا انا اخذتها انتقام و بس ... ايوه انتقام و بعدها اطلقها "
...................
انتهى البارت
رايكم
توقعاتكم
و ما بحط اسئلة
بس حبيت اقول لكم ان بعد هالبارت بنقطع اسبوع عندي امتحانات منتصف ما بقدر انزل شي و ان شاء الله بعدها راح انزل كل اسبوع بارتين .. و سامحوني ...






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-15, 03:07 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثامن عشر *

"هذا طبع الدنيا لحظة تجرحك و لحظة تداويك "


عند اميرة بعد ما سكرت من جنان جلست و هي تحس بملل شديد " افففف .. خاطري اطلع بس اخاف يزفني ...لالالالا خلني اقعد مكاني احسن ليي ...اففف بس والله ملل "
سمعت صوت الباب ينفتح بقوة خلتها تنقز من محلها : بسم الله .. شفيك معصب تطلع حرتك بالباب ..
فيصل : ما لك دخل .. بمزاجي
اميرة " عشتو " : المهم الحين ..
فيصل يطالعها يعني كملي
اميرة : ابي اشتري ثياب اللي جبتهم كلهم قصار و الجو برد
فيصل بخبث : ما في ...
اميرة : شنو اللي ما فيه اقول لك ابي اروح
فيصل ببرود وهوو يحط رجول على رجول : محد قال لك
اميرة : لااا .. انت لما سألتك ما قلت ليي ان برد
فيصل : طيب اخلصي الحين
اميرة : ابي اروح
فيصل : وإذا قلت لك ما فيه طلعة !
اميرة : اففففف الحين ليش هالحركات يعني
فيصل ببرود : كيفي !
اميرة بحركة طفولية مدت لسانها له و قالت : ماا احبك
فيصل : يعني انا اللي بموت عليك الحين
اميرة بحركة مصطنعة ترفع شعرها عن عيونها و هي تقول بدلع : اكيد " ترا تدري انه ما يطيقها بس تعاند تبيه يعصب "
فيصل خق عندها بس ما بين لها انسدح على الكرسي و غمض عيونه
اميرة تفكره نام قالت بصوت خفيف بس ينسمع : ويييععع حما**
فيصل فتح عيونه على وسعها و بعصبية : نععممم
اميرة خافت شوي بس ما بينت : إلا سمعته
فيصل مسكها من كتفها بعصبية و رفعها عن الأرض و رماها بقوة و هي تحس كل عظم في جسمها انكسر صرخت صرخة خلته يصحى من حالة العصبية اللي هو فيها لما صحى على نفسه راح غرفته و قفل الباب
اميرة بألم : آآآييي الله ياخذك يا فصييل .. آآهه كسر جسمي الكريه الحما**
حاولت تقوم و كانت مع كل حركة بسيطة تحس كل عظمة فيها تنكسر حاولت و حاولت مشت ببطئ لما وصلت لغرفتها قفلت الباب مرتين ودخت أخذت لها شاور على السريع عل وعسى يروح الألم شوي طلعت و راحت تطالع جسمها في المنظرة كان جسمها كامل أزرق حطت عليه كريم و انسدحت و من التعب نامت بدون لا تحس
.............................................
عند فيصل
كان يفكر " كيف مديت يدي عليها .. اففف انا طول عمري اقول مو رجال اللي يمد يده على بنت .. أنا شسويت .. أففف .. احين لازم اجوفها ايش صار فيها ... لكن خلها لبعدين تكون هدت شوي و انسدح و نام هو الثاني
.......................
صحا و هو يحس بتأنيب الضمير قال : خلني اروح اجوفها ..
لبس بنطلون اسود و فانيلة رصاصية ضيقة تبين عضلاته و حط له عطر و طلع من غرفته ما جافها في الصالة تقدم عند باب غرفتها بتردد وقف عند الباب و هو يفكر يطقه ولا لا ..
.........
عند اميرة كنت صاحية تفكر بحل :" اني لازم اجوف حل لهالمهزلة اللي صايرة ما يصير جذي ادا اليوم ضربني باجر يسوي أكثر من جذي قامت ددهنت جسمها بكريم و لبست برمودة زرقاء و فانيلة بيضاء بنص كم واسعة رتبت افكارها و فتحت الباب بس رجعت على ورا و هي تقول : بسم الله
فيصل " ضميره يأنبه عليها بس ما يجوز عن حركاته يحب يعصبها" رفع حاجب و قال : ليه ايش جايفة ؟
اميرة بجدية و بطريقة غريبة عليها : فيصل .. ابي اكلمك في موضوع
فيصل .. قلبه نغزه اول مرة تكلمه بهالطريقة : اتكلمي
اميرة و هي تمشي ببرود للكراسي : تعال اقعد
فيصل و هو يجلس : نعم ؟ خير ؟ مع اني ما اتوقع يجي من ورا وجهك خير
اميرة : جوف بما ان انت ما تطيقني و اني ما اطيقك بالمرة و اثنينا عارفين هالشي
فيصل يطالعها بإهتمام بمعنى كملي
اميرة بخوف من ردة فعله : فكرت اننا ننفصل
فيصل بصدمة : ايش .. اطلقك !
اميرة : ايوووه
فيصل : بس ابوك و ابوي و جدي ايش نقول لهم و الناس اللي بتتكلم عليك انا صح ما اطيقك بس ما ارضى الناس تتكلم على بنت من بنات عممامي يبقى هالشي يمس في شرفي
اميرة بس تبي تتخلص منه : اني راضية يتكلمون عني ما يصير نقلب حياتنا جحيم عشان الناس هم بيتكلمون يوم يومين شهر و شهرين و بينسون الموضوع و جدي و ابوي نقول لهم مشاكل ما قدرنا نتفاهم
فيصل " انا ايش فيني مو انا اللي ما اطيقها و ابي اتخلص منها ليش الحين مو قادر استوعب فكرة انها بتروح عني خلاص " قال و هو يبي ينهي النقاش : طيب الحين قومي بوديك السوق تاخذي لك ثياب و بعدين بفكر بالموضوع
اميرة بزعل على السوق : خلاص ما ابي اروح
فيصل : انتي مو شايفة الجو كيف تبين تمرضين و تبلشيني انا فيك
اميرة : لااااا إذا اني مرضت ما ابيك تسوي ليي شي
فيصل : الحين انتي قومي بسرعة ورايي اشغال
اميرة مدت بوزها : افففف طيب " و قامت "
فيصل ابتسم على طفولتها " ايش فيني و انا اللي ابي افتك منها .. مو انا اللي ما اطيقها.. خلني اطلقها دامها جات منها مو مني .. بس يا فيصل انت للحين ما انتقمت منها مثل ما تبي .. لازم تنتقم منها اول و بعدين تطلقها
اميرة بطفش : هييييه .. ي هوووهه وينك !
فيصل بجمود : يلا امشي
..............................................
عند وحدة من زمان ما رحنا لها كانت تتكلم في التلفون بدلع
......... بدلع : حبيبي مممكن اطلب منك طلب
.......... : عيوني لك شوقتي
شوق بخبث: في وحده قاهرتني و ابي انتقم منها و ابي مساعدتك
.......... : آمري تدللي عيوني لك
شوق بخبث الدنيا كلها : ..................
.................................................. ...
نرجع عند اميرة
كانت تتمشى في السوق ويا فيصل و هو باقي شوي و يقتلها من عصبيته دارت السوق كلها و ما عجبها ولا شي كانت كل شي تحط فيه عيب " مو عشان تعصبه .. بس هي طبيعتها إذا بتشتري شي لازم اول تلف السوق كله و مو كل شي يعجبها "
كانت تمشي معه وهو اعصابه ثائرة
.........
بعدها رجعها الفندق و طلع يتمشى
جته مكالمة خلته يرجع الفندق كالثور الهائج و عيونه تطلق الشرار و هو يتوعد في اميرة
..............................
انتهى البارت
توقعاتكم
من اللي اتصل لفيصل ؟
شنو قال له ؟
و شنو بيسوي في اميرة ؟
و هل له علاقة بالمكالمة اللي بين شوق و حبيبها ؟
................................






لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:26 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.