آخر 10 مشاركات
جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          152 - الحلم الممنوع - مارغريت بارغيتر (الكاتـب : حبة رمان - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          حنين الدم ... للدم *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : رؤى صباح مهدي - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          القرصان الذي أحببته (31) للكاتبة الأخاذة::وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-12-15, 08:28 AM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الحلقة التاسعة والعشرون
والأخيـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــرة




المهم قام مشى لأبوهو .. وقال ليهو يا أبوي طبعاً أنا قعدت مع البت .. واي حاجة فيها عجبتني .. وانا موافق .. وكمان متمسك بيها جداً .. بس خايف انصدم .. لأنها شكلها كدا زي الما عايزاني .. والله أنا خايف تقول كدا ولا كدا ..
قال ليهو وانت ما سألتها؟ .. قاليهو شكلها رافضاني .. بس أنا عايزها يا أبوي .. لازم ترضوها لي ..
أبوهو قال ليهو بالله عليك؟ .. وهي لاقياك وين ؟ .. كدي النشوفا ترفضك ..
انت يا ولدي عز وتعليم واخلاق وقروش ووجاهة ..
والبنات كلهن يتمننك ..
نادوووووها نادو البت .. البت جات .. عمك مصطفى قال لي عامر اطلع برة يا عامر عايز اتكلم معاها .. عامر خشه بي باب الصالون التاني ودخل قعد جنب الشباك وبسمع .. خالها قال ليها اها يا بتي ..
شفتي عامر وقعدتي معاهو صاح ؟ .. اها رايك شنو؟ ..
قالت ليهو طبعاً يا خالي .. انت أي كلام تقولواا لي أنا مستعدة انفذو .. إلا عامر ده لو بقى اخر راجل في الوجود .. انا بقعد عانسة ..لكن مستحيل اقبل بيهو ..
قال ليها ليه يا بتي الحصل شنو؟ .. نعل ما سمعك كلام ما ياهو .. ولا قال ليك ما عايزك .. قالت ليهو بالعكس ..هو عايزني شديد .. بس أنا ما عايزاهو ..
انا ما عندي راي يعني .. ؟؟
حتى لو دايرين تجبروني عليهو .. حرام لأنو في الدين الزواج البجبرو فيهو البت عقدو باطل صاح؟ قال ليها لالا مافي زول بجبرك إلا برضاك ..
لكن والله عامر ولدي ده أنا بعرفو والله بسعدك ..
قالت ليهو اسفة يا خالي ده سابع المستحيلات ..
عمك مصطفى قال نادو لي أمها ..
قال لي أمها عليك الله اتكلمي مع بتك دي.. مقوية راسها في شنو ما عارف ..
أمها دايرة تتكلم معاها .. قبل ما تبدا الكلام كويس .. قالت لأمها .. أمي لو سمحتي أنا ما عايزة معاك أي كلام .. إلا قدام أبوي .. خلينا نصل أبوي ونشوف الكلام ده شنو؟ بعدين قولي كلامك قدامو ..
وقولي ليهو أنا سقتها زي الغنماية .. المودينها السوق .. عشان اعرضها للبيع لي ناس المنشية .. كلامي معاك تاني قدام أبوي ..
المرا اتلفتت على أخوها عم مصطفى .. وقالت ليهو البت دي اصلها أبوها تفاها تفة .. (يعني شايلة طبايعو) ..
قالت ليها مالو أبوي يا أمي ؟؟ .. حصل يوم غلط على زول .. ولا اكل حق زول .؟
بس نحن ما بنرضى الحقارة .. وما شايفين زول اعز مننا .. وعمرها القروش ما بتقيم الناس..
عن اذنكم أنا ماشة وطلعت طوالي ..
عمك مصطفى اتحير طبعاً في تصرف البت شديد.. وبقى شايل هم ولدو .. قال نادو لي عامر ..
عامر جا .. أبوهو قال ليهو.. عامر يا ولدي البت دي مقويه راسها ..
عامر قعد يدعك في عيونو .. وعامل فيها متأثر وقاليو .. مش قلت ليك يا أبوي أنا ما عندي حظ .. والبت البدورها كلها ترفضني .. وانا كنت حاسي انها حترفضني .. لكن قلت اكسب رضاك ..
ابوي .. انا تاني ما عندي رغبة في عرس نهائي
عمتو قالت ليهو ليه يا ولدي ؟ تغريد دي أول البنات ولا اخر البنات ؟ المغفلة البليده..
عليك الله كان ماهي شومة وهقيتة .. انت في بت بتاباك ؟
طبعاً .. عامر ده داخل في دور العاشق المصدوم.. وركب عربتو وطلع..
وعمتو تسوي كرعلي يا يمة .. عامر ولدي ما يستاهل كسرة الخاطر ..
وهو أول ما طلع .. ما بعد من البت اتنين كيلو .. ضرب لي ثويبة ..
ودي المكالمة ..

عامر: - .. ابشري يا حبيبة قلبي ابشري هاااانت خلاص ..
ثويبة - الحصل شنو يا الغالي ؟
عامر - البت رفضتني ..
ثويبة -. بالله عليها ؟؟ اكيد البت دي ما واعية تكون شاربة حاجة ..
كدي شوف تكون واحدة من أخواتك سقتها روب حامض ولا شيء ؟
عامر - أنا يا حبي ما قادر استوعب روحي من الفرحة ..
ثويبة - اهم حاجة أبوك كيف ان شاء الله الكلام ده ما يكون أثر عليهو ..
عامر - بس أبوي مندهش ..
من رفض البت .. وحاني علي أنا .. اااااه أنا مصدوم من الشاكوش ..
(وقرقرقرقر .. قعدو يضحكو الإتنين ..)
ثويبة - غايتو انت زي ما قالت أمي .. الفي راسك بتسويهو بتسويهو ..
عامر - اسمعي .. أنا اشتقت أشوفك .. شديد ممكن اجيكم في البيت ..
ثويبة - مرحب بيك البيت بيتك ..قال ليها .. خلاص حضري الشاي ..
ــــــــــ
وانتهت المكالمة ..
في الوقت ده بدت ثويبة تحكي لأبوها وأمها قالت ليهم في موضوع أنا كنت عايزة أحكيهو ليكم بس ما كنت عايزو اسبق الحوادث .. وبدت تحكي ليهم في الحاصل من طق طق للسلام عليكم ..
وقالت ليهم أنا أصلاً أخرت أحكي ليكم الكلام ده .. لأنو كان كلام ساي .. ما مضمون ..
وقدامو كان في عقبات ..
أبوها قال ليها .. إنتي استخرتي يا ثويبة؟؟
قالت ليهو طبعاً يا أبوي في موضوع زي ده الزول بمشي فيهو بدون يستخير ربنا .؟
قال ليها خلاص كدا أنا اطمأنيت واكيد ربنا ما بختار ليك إلا الخير ..
انا طبعاً يا ثويبة عندي فهم في الزواج من الناس الأغنياء ..
لانهم بكونو عايشين في دنيا مختلفة من دنيا الغلابة زينا كدا .. لكن والله لمن اتعرفت بي عامر غيرت راي ..
واكيد أهلو بكونو كدا .. لأنو صفاته شكلها تربية اصيلة ..
نحن موافقين يا ثويبة . ومافي أي مشكلة .. وإنتي رغبتك فوق كل شيء ..
قالت ليهو أنا واثقة منك يا أبوي ..
وأمها ديك ما قادرة تعبر .. وقالت ليها . وانا يا ثويبة كنت بتمنالك راجل يعيشك منغنغة وتريانة ..
البشرى قال قولواا ربنا يتم على خير ..
وعامر وصل وختو ليهو الشاي وكانت أحلى ونسة ..
بس اصلو ما جابو سيرة الموضوع ..
ومشى منهم قريب الساعة 9 بالليل .. وهو طالع قال ليهم والله أنا حسيت كاني في بيتنا .. يا جماعة أنا شاعر بي الفة غريبة في بيتكم ده ..
اها باكر الصباح طبعاً ناس النيل الأبيض مسافرين .. ربنا يكتب السلامة ليهم ..
قام عامر وصلهم بي عربيتو لغاية المينا البري .. والغزالة الحلوة صارة وشها .. وتعاين في الشارع بالقزاز .. مربعة يديها طول الرحلة .. وعامر يعاين ليها بالمراية .. وبتكلم مع عمتو .. بالجد يا عمتي حنفقدكم .. تعالو لينا تاني .. امكن المرة الجاية .. الزول السمح ده يرضى .. ويوافق ..
تغريد.. يا تغريد .. مالك ساكتة كدا قولي حاجة..
تغريد فتحت خشمها .. بي سخرية .. قالتليهو وينو كلامك بتاع امبارح ؟.. استسلمت سريع كدا مالك ..؟؟
قال ليها اعمل شنو ؟ يعني اجبر لي زول ما عايزني ..
عمتو قالت ليهو والله يا ولدي كلامك صاح .. الما بدورني ما بدورو ..
المهم طيب خاطرهم كدا .. ودفع ليهم التذاكر .. وعزا عمتو بي ربطتين جامدات..
وشالتن بالدس من بتها ما تشوفها .. شكلها عارفة موقف بتها من عامر وأهلو ..
لأنو تغريد دي أبوها شاحن ليها راسها من ناس خالها ديل ..
وكانت جاية تتأكد هل هم كدا فعلاً .. ؟ وهسع مصدقة كلام أبوها تب ..
وطبعاً أكبر غلط ارتكبته الأم .. هي انها ما كلمت بتها بي هدف الرحلة ..
وده المخلي تغريد فايرة كدا .. احتمال لو الظروف ما كانت بالطريقة دي .. تغريد كان ممكن توافق بي عامر ..
المهم يا زول ودعهم سافرو وجا راجع لأبوهو .. وقال ليهو يا أبوي أنا تاني ما مستعد للصدمات دي .. يا اما تخليني اختار بمزاجي او نلغي فكرة العرس دي من اساسو ..
أبوهو قال ليهو حاضر يا ولدي والله انت ما قصرت .. وعمرك ما كسرت لي كلام .. بعد ده البتقولها أنا معاك .. قاليهو بتوعدني يا أبوي تقيف معاي المرة الجاية .. ؟
قال ليهو بوعدك بس انت أصلاً ما تتأثر بي البت المغفلة دي ..
عامر قاليهو ابدا يا أبوي اهم حاجة عندي رضاك انت ..
وهنا طبعاً عامر بدا الأمل يكبر جواهو .. وكل مرة ثويبة بقت تقرب من حياتو ..
..
ومشى الشركة فرحان فرح ما طبيعي .. وفي اليوم ده جاء مكتب الحسابات 13 مرة ..
وقال لثويبة احتمال كبير أبوي يومين تلاتة يتصل عليك .. جيبي التلفون العندك .. أنا رسلت الولد لهشام بتاع الموبايلات الجنبنا ده يجيب ليك جلكسي زي الصاقعة .
ثويبة قالت ليهو براحة علي أنا كدا بصدم ههههه
وفعلاً جابو ليها جهاز جديد برقم جديد ..
اها يا زول باختصار برضو وصلها البيت .. عشان يلقى فرصة يتونس معاها .. ويسمع من كلامها البشفى العلة.. ويروي العطيش .. ورجع المنشية .. وباكر برضو عمل نفس الشي .. وناس الشركة كلهم كشفو العلاقة النزيهة بين ثويبة وبين عامر .. ومبسوطين جداً .. قرشي يوم قال ليها .. وين يا ناس المنشية يا البتنومو من عشية .. والله ما تتخيلي يا ثويبة أنا فرحان ليك كيف ..
اها يا زول بعد تقريبا اربعة ايام من سفر ناس الأبيض .. عامر جا البيت بدري شوية عشان يتغدى مع أبوهو ..
اها فوق الغدا قال لأبوهو.. يا أبوي .. في بت شغالة معاي في الشركة .. في الحسابات .. بت مهذبة ومربية وملتزمة .. وانا حاولت اتكلم معاها .. وشايفها متخوفة .. بتقدر تساعدني ؟؟
أبوهو قال ليهو متخوفة من شنو؟.. وأساعدك كيف؟..
قال ليهو البت أهلها حالتم المادية مش ولابد .. وهي قالت لي أهلك ماح يحترموني .. وقالت ناس القروش بحقرو بالناس ..
انا بس عايزك تحطم ليها المفهوم ده من راسها ..
أبوهو قال ليهو اعمل شنو مثلا .. ؟؟
عامر قاليو عايزك يا أبوي تتصل عليها .. وتتكلم معاها وتقول ليها أنا ابو عامر وانا صديقو ..
والزول ده عايزك ونحن عايزنك .. وتحأول بس تطمنها شوية ..
لأنها بت مكسب ..
قاليهو جداً بعد الغدا شيل تلفوني.. واضرب ليها واديني ليها في التلفون ..
وفعلاً .. اتصل عليها .. اها ثويبة فتحت الخط ..
قالت عليكم السلام ..
عم مصطفى كيف حالك يا بتي ؟
إنتي تويبة ؟
قالت ليهو نعم مرحب حبابك والله ..
قاليها أنا عمك مصطفى.. ابو عامر مدير شركتكم .. طبعاً عامر ده أنا أبوهو وانا صاحبو .. وحكا لي عنك كتير .. وانا اتمنيتك تكوني من نصيبو ..
يا ريت ما تردي طلبي .. عشان نجي نطلبك من أبوك في البيت ..
قالت ليهو .. اسعد يوم يا عمي كونو سمعت صوتك .. كنت من زمن متمنية أشوفك او اسمع صوتك وانا سامعة عنك كل خير .. ربنا يواليك بالصحة والعافية ويخليك لينا .. يا عمي .. انت في مقام أبوي .. وانت ما بتطلب طلب .. انت بتامر امر .. وانا اطيع امرك زي عامر ما بطيعك بالضبط ..
ومناك محقق يا عمي .. ورضاك وعفوك عندي بالدنيا .. بس ما تنساني من دعواتك ..
عمك ده يسمع في كلام البت .. شووو دموعو كبن ..
عامر قعد يعاين لأبوهو يبكي ..
استغرب قال البت دي بتقول لابوي في شنو؟.. خلت الراجل الصنديد ده يبكي ..
عمك قال ليها خلاص كلمي أبوك .. كم يوم كدا ونجيكم بالباب..
المكالمة انتهت ..
عم مصطفى قال لي عامر .. عامر يا ولدي.. الحمد لله بت عمتك العاندت وقوت راسها ..
البت الاتكلمت معاي دي .. عبارة عن ملاك .. وتستاهلا انت والله ..
بت عمتك لاعندها احترام لي خالها ولا احترام لأمها.. وبتتكلم بقلة أدب غريبة ..
البت الهسع دي .. بتتكلم بطريقة سبحان الله ..زي نقاط العسل .. اصلك ما تشبع منو .. وانا بديت اقارن .. بين اسلوبها في الكلام .. واسلوب بت اختي ..
والله فرق الليل والنهار .. يا سلام على التربية .. والله لامن بكيت يا ولدي ..
خلاص يا عامر .. أنا كدا ارتحت وقلبي اطمأن .. والله من كلام البت أنا دي حسيت اني صحتي اصلحت .. قبيل كنت مصدع .. وبطني مكركبة ..
هسع زي الفل .. سبحان الله ..
عامر ده من البسطة قلبو بقى يعزف موش يدق ..
بالجد . لو الدنيا دي جمعو الفرح الفيها كلو وادوهو لزول .. فرحة عامر أكبر ..
اها يا زول بالاختصار تقريبا بعد يومين.. عامر وامو وأخواتو مشو لناس البشرى في البيت .. يودو ليهم قولة خير .. كانت خمسة وسبعين مليون سلمهن عامر لي البشرى في يدو .. وقال ليهو ..دي لي ابو العروس ما تديهم منها قرش .. هههه .. وقاعدين يعتذرو انها حكاية مستعجلة ..
ومعاهم شنطة قالوا ليها الحاجات دي يا ثويبة للخطوبة بس ..
قالت ليهو يا ولد دي شيلة كاملة .. قاليها يا بت شيلة شنو .. أنا كمان حبيبتي ..
هينة ولا هينة ؟ على قول تغريد بت عمتي ..
ونحن بنجيكم للخطوبة يوم الإتنين البعد الجاية ..
وكان ده اسعد يوم يمر علي الأسرة النقية دي كلها ..خلي ثويبة .. والحمد لله ربنا عوضهم عامر بدل أحمد ..
ودخل عليهم بالبركة والخير والسعد .. وبقا ليهم أكتر من ولد ..
يا جماعة ما تفكرو أنو الزول البسعد الناس.. ربنا حيخذلو .. ده وعد من رب العالمين ..انو يساعد البساعد الناس ..
كان الله في عون العبد ما كان في عون اخية ..
انت تقوم بي مهام الناس بهنا .. وربنا يؤدي ليك مهامك بهناك من حيث لا تدري ..
وانتم مدعوون .. ..
شوفو الكرت الذهبي ده مكتوب فيهو :...
يدعوكم ال البشرى السلطان وال مصطفى الصنديد ..
لعقد قران الأستاذ عامر على كريمة البشرى ثويبة ..
بمنزل الحاج مصطفى بالمنشية شرق ..
في تمام الرابعة عصرا .. يوم الخميس 15 ./10/2009
وشكرا
والحمام بالفرحة ساجع ..
والقلوب ترقص سعيدة ..
وكل يوم بالبهجة عامر ..
ومن ثويبة الباهي جيدة..
نورت كل المـــداين ...
والمحطات البعيدة ..
فرحة كانت فوق سماها ..
للجميع يارب تعـــيدا ..
أخوكم طارق اللبيب ..

\
ودعتكم الله ،،،
\


إلى اللقاء في رواية جديدة ،،،،






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 01:31 PM   #32

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:57 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.