آخر 10 مشاركات
287 - كذبة العاشق - كاتي ويليامز (الكاتـب : عنووود - )           »          284 - أنت الثمن - هيلين بيانش _ حلوة قوى قوى (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          275 - قصر النار - إيما دارسي (الكاتـب : عنووود - )           »          269 - قطار النسيان - آن ميثر (الكاتـب : عنووود - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          غيوم البعاد (2)__ سلسلة إشراقة الفؤاد (الكاتـب : سما صافية - )           »          ياسميـن الشتـاء-قلوب شرقية(26)-[حصرياً]-للكاتبة الرائعة::جود علي(مميزة)*كاملة* (الكاتـب : *جود علي* - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-16, 02:53 AM   #31

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البــــــارت الثامن والعــشــ28ــرون
و
التاســـــــع والعشـــ29ـــــــــــرون

البارتيـــــن الاخيـــرة بروايتي
اتأسف على كل شي اعتذر اذا كان صدر مني خطأ وسامحوني
على كل شي وهذا البارت الاخيــر بروايتي
.

.
.
.
.
.
.

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد مرور اسبوعيــــــن

فيصــل & عريب
: عريب تحسنت كثيـــر واليوم موعد خروجها من المستشفى وفيصــل طاير من الفرحــة وواعدهــا بــ سفرة بعد موعد محكمة نـــادر

شــادن & فراس: حياتهم تجنن ومبسوطيــن بالبيبي اللي جاي على الطريــق اللي اكتشفوا انه بنت ومبسوطين بــ تحسن عريب

رنـــد & مرام : خلال هالاسبوعيــن تعينت رند بــ الشركــة واما مرام سافرت امريكـــا عند خالهـــا ومعاهــا بنتهــا وسن ووعدتهم تجي كل فترة على السعوديـــة

اسيــل & ساري : اسيــل صارت تموت في ساري وتحبهــ بس رافضة تسوي زواج الحين وساري بينجن منهـــأ

سيف & عبدالعزيز & غرام : لا جديـــد بــ حياتهم غير ان سيف مل من كثر مايقولون لهــ تزوج وقال لهم يخطبوا له ويفكونهــ وقرروا يخطبون له يا ترى مين بيخطبووا لهــ ؟!

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
يا سكر ذاب فيني وحلا شعوري
وعد مني لآخر يوم بأيامي اصونك

بــ يوم خروج عريب من المستشفــــى

فيصــل : خلاص جاهــزة ؟؟
ابتسمت : ايوة جاهزة خلاص فينا نطلع من هالمكان
ضحكــ : ايه اكيــد "ومسك يدهــا "
التفتت عليه وابتسمت لهــ ومشوا مع بعض على البيـــت
وصلوا البيـــــت ودخلوهــ
ام فيصــل : لوولللليييشش تو ما نور البيت يا يمــه
ابتسمت عريب وباست راسهــا :بوجودكــ يالغلاا الله يخليكــ لنــا
ام فيصــل : ولا يحرمني منكم اتفضلوا ادخلــوا
دخلوا البيــــت والفرحة مو سايعتهم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
بعد مرور يوميــــن

ابتســم وهو يناظرهــا : شادن من جدكــ تزعلين ؟؟
لفت بزعل وما ردت : .......................
حاوطهــا من خصرهــا : والله انكــ تجننين امزح معك قلبي
شادن بزعل : بعد عني ما احبكــ كل مرة تسوي كذا شايفني تسلية ؟؟
ضحكــ وهو يبوس خدهــا : والله احب اشوفكــ متنرفزة يطلع شكلك"وهمس بإذنها " جنان
استحت وقالت : ايه العب علي بكلمتيـــن
فراس : افا بس والله اني احبكــ وما اشوف غيركــ بدنيتي كلهــا
شادن : .................
فراس :يلا عاد لا تزعلين قلتلكــ اسف
ابتسمت : طيب خلاص ها !
فراس : يا فديت هالمبسم انـــا يلا بس خلنــا ننزل
شادن : اوكـــي يلا
ونزلـــوا تحـــــــت على الصالة
فراس : يا هلا يا هلا نوّر البيـــــت
ابتسم: ربي يخليكــ يا فراس منور بوجودكم
سلم عليه وسلم على عريب وحضنهــا : مع اني اشوفكــ كل يوم بس والله افقدكــ
ضحكــــت : حبيبي فراس يجعلني فداكــ
ابتسم وباس راسهــا وجلس وشادن سلمت على عريب وجلست
فراس : الا ايش صار بالمعرس ؟!
ضحكـــت عريب : والله مدري عنهمـ جاو الرياض وما انشافوا
فراس : بحث العروسة جاري خخخ
فيصــل : واخيرا بيتزوج هالولـــد !
فراس : حرام عليكم والله ما عاش شبابه الرجال عمره 26 سنة يعني باقي خليه يوصل الثلاثين بدري على الهم
ضربته شادن من يده : ايوة وايش قصدكــ بالله !!
ضحكــ فيصــل : علقت خخ
فراس ابتسم : مو قصدي شييي والله بس كذا
شادن تلف وجهها : ايه على بالي بعد
ماتت ضحكــ عليه عريب : يا حررامممم اكلهـــا
فراس : انتي اصصص بس اصصصص
ام فراس : خليه يستاهل كل هالدلال والاخير يقول الزواج هم من حقها
تقوله كذا !!!
عريب : بــ جد وش همهـ !! اللي يسمع مدري شلون ؟! خلكــ مثل فيصل كتم ضحكتهــ فراس : انت مو موافقني يا خوكــ!؟ "وغمزله"
فيصــل بمزح: خل المستور مستور
عريب شهقت : كذا يعني!!
فيصــل ضحكـــ: لا والله امزح امزح هذا اخوكــ اللي يقول كذا
عريب ابتسمت : ايوة هذا فيصــل
فيصــل بهمس : يا بعد فيصـــل انتــــي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
Riyadh
وبالتحديد بالفندق وبجناح اسيــل
كانت تكلم ساري جوال
بعتب : اسيــل قلبي لــ متـــى يعني ؟!
اسيــل : ساري ما ابي اتزوج دا احين انت ليش مصّر؟!
ساري بــ حب : لانـــي ابغاكــــ ليــا
اسيــل بتوتر : ما عليه خل نأجله شويـــة
ساري : اسيـــل انتي خايفة من زواجنــا صح !
اسيــل : لا مو كده بس...
ساري قاطعهــا : لا كده انا فاهم عليكي بس والله ما يصير حاجة الا برضاكي قلبي بس انا ابيكي بجنبي
اسيــل بــ حيا انه كشفهــا : ما اعرف ساري خايفـــة ,, خايفة بعدما تعلقت فيكــ تسيبني !! "وبغصة " لأنــي ..
قاطعهــا : لا تكملي !! اسيــل انا احبكــ ومستحيــل اسيبكــ تفهمي ولا لا
اسيــل : ...................
ساري : يلا متى تبغي زواجنـــا !؟ وما بغى أي عذر صارلنا شهرين مملكين ما صارت هادي ملكــة
اسيــل استسلمت :خلاص متى ما تبغــى !
ساري : انا لو علي بكرة بس شسوي !! شهر كويس ؟!
اسيــل بحيا : اوكي شهر شهر
ساري : روح روحي المستحي بس
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

بنفس الفندق بالجناح الثانـــي
سيف جالس بمــلل وامه تعرض عليه بنات يتزوجهم
امه : طيب رند ؟؟
فتح عيونه على وسعهـا: من رند!! انشاءالله زوجة راشد الله يرحمه
امهــ : ايوة وشفيها ؟!
سيف مسك راسه : يمــــه مستحيـــل تبغيني اتزوج وحدة كانت زوجة ل واحد اخذت وعطيت معاهــ في يوم ما ارضاهـــا
امهــ بملل : طيب من تبغي تراكــ مللتني !!
سيف : مو لازم احد خلاص
امهــ بحدة : انا جاية الرياض اخطب لكــ وما بنخرج منهــا الا وانا خاطبة لكــ ياربي منهــ هالولد بيجبلي الجلطــة !!
سيف باس راسهــا : خلاص خلاص كملي واطربيني
امهـ : شوف هادي اخر واحدة بقولهــا لكــ وعاد رضيت ولا مارضيت بخطبهــا لكــ
سيف: افا تغصبيني يمـــه!!
امهــ : اسمع بس ايش رايكــ بــ غرام اخت فيصــل؟
سيف بعباطة : من هادي ؟!
امهــ : ياربي منه هالولد بجنني ,, اخت فيصــل اللي من ابوهــ
سيف : ايوة ايوة عرفتهــا بس البنت ما شفتها الا مرة وحدة
امهــ : سيف في فترة ملكــة تعرفوا على بعض ويصير خير
سيف : طيب هي كم عمرهــا ؟!
امهــ: مثل اختكــ اسيل 17 سنـــة
سيف : يمـــه صغيـــرة بيني وبينهــا 9 سنينن
امهــ : لا حول ولا قوة الا بالله سيف
سيف : خلاص خلاص اوكي مثل ما تبغي
امهــ قامت من عندهــ : اووف ما بغينـــا جهز نفسكــ اليوم بنروح لهم
سيف يناديهــا : يمــه تعالي اووووف يمــه بدري "تنهد باستسلام وهو يلعب بشعرهــ " والله حريم الله يعيننا عليككم
رمت عليه مخدة : ترى سمعتكــ
فز وباس راسهــا وضحكــ : اسف اسف
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
بالليـــل
بيـــت ابو فيصـــــــــل
الساعــة 8:30 م

:- بعد اذنك يافيصــل وبعد اذنكــ يا عبدالعزيز يشرفني اني اخطب غرام بنتي لــ سيف ولدي ونكون نسايب
فيصــل وعبدالعزيز تفاجئوا
فيصــل : والله فاجئتنا يا عمي بس نسبكم يشرف وسيف اخوي قبل كل شي وهو رجال والنعم فيه بس تدري لازم نشاور الوالدة والبنت وانشاءالله يقدم الخيـــر
سيف : تسلم يا فيصــل ما عليكــ زود
عبدالعزيز : شرفتونـــا

عند الحريـــــم
كان الجو خالي من الرسميــة وكله مزح وضحكــ
شادن بضحكــة: اقولكــــ ميتــة على الزواج
اسيــل : وجع شادن
ضحكت عريب: شادن لا تحرجيهــا خلااااصص
اسيــل باستها بالهواء : قلبي عريب فديتك،,
ابتسمت : الله يسعدكــ يارب ويوفقكــ
اسيــل:يارب وياكــ انشاءالله
غرام : طيب تلحقي تجهزي ؟؟؟؟
اسيــل بابتسامة : انشاءالله
غرام بحماس: خلاص بكرة نروح السوق ابغى اجهز معاكــ
اسيل بضحكـة : خلاص بكرة نروح ولايهمكــ
غرام : اوكي انشاءالله
ابتسمت ام ماجــد وما حست بالندم انهــا خطبتهـا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
في الليـــل
الساعـــة 1:00 ص
وبعدما راحـــوا الجميع وما بقى غير اهل البيــــت
عبدالعزيز اخوهــا : غرام قومي شوفي فيصــل يبيكــ
غرام : ليش وشفيهــ !!
رنــد وهي متغطيــة : شوفي وش فيــه بياكلكــ هو !
غرام ضحكـــت : لا يمــه بس اخترعت الساعة واحدة الصباح
عبدالعزيز بابتسامــة : مافيه الا الخير قومي بس
غرام وهي تضبط بجامتهــا : اوكـــي وين اروح جناحهــ ؟!
عبدالعزيز وهو يحمل سميه الصغير : ايوة روحي بس
راحت غرام وبقت رنـــد وعبدالعزيز حماهـا وابنها
عبدالعزيز يبوس ابن راشد : يا فديت سميي يس
ابتسمت رنــد وهي تفتح جوالهــا جالســة عليه
عبدالعزيز : ماشاءالله تباركــ الله كم عمرهــ ؟؟؟
رنــد بإحراج منه : 7 شهور
عبدالعزيز وهو مقدر احراجهــا وحكــ شعرهــ: العمر كلهــ يارب ,, انا بطلع معاهــ برة شويـة لاتقلقي عليه
هزت رراسهــا : خذ راحتكــ
طلع عبدالعزيز ومعاهـ ولدهــا وهي قامت فوق على جناحهـا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
لا تثير الغيره بطبعك المجنون
أترك عنك التغلي وانت تدري بقلبي
يحبك بجنون

في جنــاح فيصـــل وعريب
:- تعالي اجلسي شفيكــ خايفـــة ؟!
هي بارتباكــ : ها ؟! لا مو خايفة بس مستغربة الاستدعاء بوقت متأخر
ضحكـــ هو وعريب عليهــا
رد بعدما هدى من موجة الضحكــ : تعالي يا غرام الله يخس شيطانكــ
ابتسمـــت بعباطـــة وجلست بجنبهــ : امـــر
فيصــل قلب جديــة : انــا ما صارلي زمــان اعرفكــ بس والله انكــ بهالفترة القصيــرة صرتي اعز الناس لـــي ومستعد اسوي كل شي لسعادتكـــ
غرام بإحراج : وانا والله الله يخليكــ لي
فيصـل ابتسم و كمّل : عشــان كذا بقولكــ شي ومهمــا كان قراركــ انا معاكــ ومستحيــل اغصبكــ على شي
غرام بخوف : خيــر وشفيه ؟!
فيصــل: لا تخافين كلهــ خير بس,, تعرفين سيف اخو عريب من الرضاعة وابن خالتهــا بنفس الوقت ؟
غرام :ايوة التقيت فيه مرة او مرتين بالمستشفى بس وش دخلني فيه ؟
فيصــل وهو يبتسم : خطبكــ اليوم مني
هي تنحت : هـــا ؟!
فيصــل مسح على شعرهــا : خطبكــ اليوم مني
غرام : انــا ؟؟
عريب بضحكــة : لا انا وشفيكــ !
غرام وهي تهز راسها بالنفي ووجهها احمر بس استوعبت : لا لا مو قصدي كذا بس "وسكتت ثواني " بس اتفاجأت وو
ضحكــت عريب : عادي حبيبتي مو مشكلــة انا فاهمــة عليكــ
هزت راسهـا غرام ووجهها احمــر
فيصــل بابتسامــة : المهم الحين فكري وشوفي سيف ماشاءالله عليه وما اقول عشان عريب بس هو والله رجال والنعم فيه وما نلاقي احسن منه لكـــ والله يوفقكم اذا كتب بينكم نصيـــب
غرام وقفت بإحراج : اوكي باي "وطلعت من عندهم وهي تركض "
ضحكــوا عليها عريب وفيصـــل
وبعد دقـــايق
عريب : ما بتروح تنــام ؟؟
فيصــل : الا بس بقولك شي ؟
عريب بمزح : وشفيكــ ؟! ليكون احد خطبني بعــد
فيصــل بغيرة و برفعــة حاجب : والله !! مو مالي عينكــ انا
عريب وهي تحضنه : اسفة والله امزح قول حبيبي قول وشفيه ؟
فيصــل : لااا تبي خطيب وتبيني اسكت يعني !
عريب برجا طفولي : يلا فيصـــل لا تصير بايخ والله امزح والله والله والله
ماقدر الا انه يبتسم : خلاص خلاص صدقتكــ
عريب : طيب يلا وش كنت تبي تقول ؟!
فيصــل وهو ما ودهــ يعكر مزاجهــا : تدرين ايش بكرة ؟!
عريب : ايش ؟
فيصــل : بكرة محكمـــة نادر الاخيــرة بيصدر الحكم النهائي
تغير وجههــا وانخطف لونهــ
فيصــل : ولازم نروح انــا وياكــ انشاءالله من الصباح
رفعت عيونها بعيونه وبهمس : لازم اروح ؟!
فيصــل وهو يشد عليهــا بحضنهــ : لازم يا عمري
سكتت شوي وبعديــن قالت بخوف : فيصــل انا خايفــة
فيصــل باس راسهــا : لا تخافيــن انا معاكــــ
عريب وهي تغمض عيونها : وهذا اللي مطمنــــي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
من ثانــي يـــوم
قدام باب المحكمـــــــة الساعــة 10:00 ص
شدت على يدينهـ لما لمحـــت شكل ذاكــ الشخص اللي شافت على يدينه العذاب والخوف والالم الشخص اللي كان السبب في التعب بمرحلة من مراحل حياتهـا اللي تركــ لها الذكريات السيئة تحفر طريقها بذاكرتها وفكرهــا اللي قلب يوم فرحها لــ يوم عذاب والــم شافته وهو مكلبش يدينه وماسكينه الشرطة من الجهتيــن وتعلو شفايفه ابتسامة ما اختفى طيفهـا ابد بخيالهــا نفس الابتسامــة الحقيرة الواثقـة المتكبرة
سمعت همسه بإذنهــا : لا تخافيــن عريبي
ابتسمت بشرود وما ردت
مسكــ يدهـا وباسهــا : يــلا ندخل داخــل ؟
عريب بارتجاف : يــ ـ ـلا
دخلــوا داخــــل على قاعــة المحكمـــة وطقت الطاولــة
اعلان عن بدأ فتح القضيـــة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
بيــــت ابو فـراس
اسيــل : يمــه وين شــــادن ؟؟
خالتهــا : راحو المحكمة مع فيصــل وعريب
هزت راسهــا : بإذن الله قصاص
خالتهـا : الله ياخذ حقنـا يارب
اسيــل : ربي يمهل ولا يهمـــل ,, الا ويــن امي ؟
خالتهـا : طلعت هي وسيف اخوكــ يتمشون
اسيــل : اهـــا
وسكتوا دقايــــق
الا ام فراس تقول : متى بتروحين المول تجهزين ؟
اسيــل : اليوم اتفقت مع البنات نروح انشاءالله
ام فراس : عســى الله يوفقكــ يا بنتي
اسيــل : اميــن خالتي
سمعوا صوت جرس الباب
ام فراس : صوفـــي قومــي افتحي البــاب
جات الخدامة وفتحت الباب ودخلوا سيف و امهــا الصالة
اسيـــل : وين كنتوا؟؟
سيف وهو يجلس بجنبهــا ويلخبط شعرهــا : نفطر مع بعض عندكــ مشكلة ؟!
اسيــل بوزت : طبعــا !! ليه ما خذيتوني معاكم!؟
سيف وهو يأشر على راسه : كدهـ مزاج
اسيـــل : مالت عليكــ اقوول بروح اكلم ساري احسن لي
سيف بصوت عالي : صرنــا وتصورنــا يا اسيــل
ضحكـــت اسيــل : اقلب وجهكــ "وطلعت على الحديقة برة تكلم ساري اللي اكيــد الحيــن بشغلــه "
سيف وهو يناظر امهــ : يمــه ابي اشوف غرام
امهــ : استح يا ولــد
ام فراس : وليش يستحي تراهــ حقهــ لازم يشوفهــا
سيف : ايوة يمه الله يخليكــ مايصير ارتبط بالبنت وانا ما اعرفهـا
امهــ : خلاص خلاص بس توافق انشاءالله نطلب تشوفها
سيف : خلاص انشاءالله اذا وافقت بطلب اشوفهــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,
في المحكـــمة
الساعــة 11:30 م
وقف قدامهــ : قلتلكــ بتدفع الثمن غالــي !
ابتسم بسخريــة : لا دفعت لا غالي ولا رخيص الا كسبــت "وناظر عريب من بعيد " وكثيـــر بعـــد
عريب تمسكت بــ يد شادن من نظرته اللي تخوّف مع انه انحكم بالقصاص بتهمــة الخطف وتهديد قتــل وغير انهــ من تجار المخدرات بس نظرته الواثقة تخليهــا تخاف غصب
فيصــل بصرااخ : هيـــه انت نظركــ هنــــا !
ابتسم بوقاحــة : تدري يا حظكــ فيهـا
فيصــل هجم عليه بيضربهــ بس الشرطة مسكت فيصــل
وفراس قال : لا تتهور يا فيصــل سيبكــ منهــ هذا رجال مقطوع الامل منه ما عندهــ ما عنـــد جدتـــي خلنــا نروح
فيصــل بتهديد : والله والله لو انكــ مو محكوم بالقصاص كان انــا اللي قصيت هالراس وارتحت من هالوجهــ وفكيت الناس من شركــ انقلع
"راح نادر ومعاهــ الشرطــة في السيارة "
اما عريب اول ما راح قربت من فيصــل وتمسكــت فيه : فيصــل خايفة
مسح على راسهــا : حبي خلاص راح كل شي وحنـا بخير والحقير بيموت ونرتاح من شرهــ بس انتي لا تخافيــن انا معاكــ
هزت راسهــا ونظرتهــ ما راحت من بالهـا للحين تحس بخوف منه
فراس بابتسامة : بهالمناسبة اليوم بنروح على المزرعة حقتنا خلنا ننبسط شويــة ونغير جــو
مسكــ فيصــل يد عريب : اعذرني فراس موعد طيارتنــا على المغرب
عريب رفعت نظرها بصدمــة وهو ابتسم لهـا
فراس : اوووهــ وطيارة بعد وين مسافر ؟
فيصــل ضحكــ : مالكــ شغل انت
عريب : فيصــل والعيــال ؟
فيصــل : انتي ما عليكــ بالعيال الحيــن بنرجع البيت تجهزي شنطتي وشنطتكــ لان لازم الساعة 4 ونص نكون في المطار
شادن : ياعيني وين بتروحون ؟
فيصــل ضحكـــ : مفاجأة سوري ما اقدر اقول يلا بس خلنا نروح
ابتسمت عريب وركبت السيارة ووراهــا فيصــل
ومعاهم شادن وفراس
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
بيــــت ابو فيصـــــل
ام فيصــل : ها بشر يا يمـــه ؟!
فيصــل : الحمدلله يا يمهــ ربحنــا القضية وانحكم بــ قصاص
ام فيصــل : الحمدلله الله يمهل ولا يهمل مبروك يمه عريب
عريب ابتسمت بشرود : الله يبارك فيك خالتي
فيصــل ابتسم : المهم يمه مثل ما اتفقنا طيارتي 4 ونص بنروح نرتاح شوي ونجهز الشنط ومعليش يمـــه ادري ثقلنــا عليكم
ام فيصــل : وش تقول يا فيصــل ! هاذولي عيالي يلاا بس روح
فيصــل ضحكــ وباس راسها : الله يخليكــ لي يالغالية
ام فيصــل : ويخليكــ يا يمه يلا بس روح ارتاح انت وزوجتكــ ولا تاكل هم شي ابد المهم انتوا
فيصــل مسك يد عريب : يلااا عريبي
عريب ابتسمت وهي تلحقهــ على الدرج
: فيصــل بشويشش يدي
فيصــل : اسف يلا تعالي الجنــــــــاح
دخلت هي وياهــ الجناح وهو انسدح على السرير بالعرض وتنهد بفرح : اااااهــ واخيـــرااا ارتحـــــــت
عريب : عســى تدوم حبيبي انا بروح اخذ شاور لاني تعباانة مووت
فيصــل : بسم الله عليكــ روحي
عريب فتحت دولابهــا وطلعت لبسهــا وراحت الحمام تتحمم وفيصــل قام ياخذ شاور بالحمام الثانــــي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
بيت ابو فــــــراس

ضحكــ وهو يجلس : والله ساحب عليكم اصلااا بيسافر هو وعريب
ابتسمت شادن : انت وشفيكــ ربي يسعدهم
رفع حواجبه : ما قلت شي والله بس ابي نروح على المزرعة بالويكند
سيف : خلاص اوكي كلمهم انت وبالويكند نجتمع انشاءالله
اسيــل بوناسة : والله وناســة نجتمع هناكــ
ام فراس : تدوم علينــا جميع يارب
الكل: اميــن
فراس قام : انا بروح انـــام "والتفت على شادن " وانتي قومي بعد ما نمنا الا متأخر امس لازم تنامين لا تتعبين علي
ضحكـــت اسيــل : قومي قومي يا حلووة لا تتعبي علينا وتضيع علينا الطلعة بس
شادن : مالت عليكــ بس "وقامت مع فراس " تصبحون على خير
سيف بضحكــة : تمسون على خير أي صباح هذا
شادن بابتسامة : ولا يهمكــ تمسي على خير مع السلامة
الكل : مع السلامـــة
طلعوا الدرج وراحوا جناحهــــم
انسدحت شادن على السرير وهي تلهث بتعب وتحط يدها على بطنها "احس نسيتوا انهــا حامل خخخخ " : اااهــ يا بطني
جلس بجنبها بخوف : شفيكــ شادن ؟
ابتسمت بتعب : لا تخاف حبيبي ولاشي مغص بسيط لاني اجهدت نفسي
فراس : توكــ ما كان فيكــ شي تحـــت !
شادن عضت شفتها بألم : ما حبيت ابين تحت لهــم
فراس مسك يدها : طيب شسوي لكـ ! تبين شي ؟
هزت راسها بالنفي وهي تشيل حجابهــا وعبايتهــا وكانت لابســة قميص نوم قطني قصير لين الركبة واسع وشعرهــا محيوس من الحجاب
شادن وهي مغمضة عيونها ومنسدحة على السرير : فراس لاتخاف حبيبي يلا نام خلاص
فراس : كيف انــام وانتي اصلا تعبانــة
فتحت عيونها وابتسمت : فديت روحكــ حبيبي مافيني شي خلاص
فراس قام : انا باخذ شاور واجي اذا ما كنتي خافة بوديكــ المستشفى
هزت راسهــا وهي عارفة انهــ بيخف اكيـــد لانهــ هالالم شي طبيعي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,
بيــــــــت ابو فيصـــل
الساعــة 3:30 م
فيصل ينادي من تحت : يلااا عريييب تأخرنــا المطار بعيد عنا
عريب : يلا جايـــة فيصــل
"ثواني وهي نازلة بعبايتهــا ونقابهــا وشنطتها دكني بيدهــا لابسة بوت نايكــ ابيض واسود ودبلتهــا في يدهــا اليسار مع اسوارهــ خفيفة وساعة وحاطــة كحل خفيف بعيونهـا وماسكارا "
عريب وهي توقف بجنبهـ : انــا جاهــزة
فيصــل : يلا "سلم على امهــ وباس راسهــا " اشوفكــ علـى خير يمهـ
امهــ : الله يسلمكــ ويخليكــ يمهــ تردون بالسلامــة
سلّمــوا على الجميع وطلعوا منطلقيــن الى المطـــار ومن الرياض مغادرين...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,
بعد يوميــــــن
واليوم بيطلعـــون على المزرعـــة
بيت ابو فيصــل ,, بيت ابو فراس ,, بيت ابو ماجد "سيف " ,, بيت ابو رند ,,, وكلهم رايحين للمزرعة اللي تبعد عن الرياض 50 كيلو
خلال هاليوميــن وافقت غرام على سيف وقرروا يسووا الملكــة في المزرعة والزواج مع ساري واسيــل بــ جدة
وصلــوا المزرعـــة
اسيــل وهي تضم عبايتهــا : واو يجنن حتى الجو حلو اليوم
"لانهــ كان بدايــة شتاء في الرياض فــ الجو بهالوقت حلـو "
سيف : ايوة لانهــ بداية شتاء خلاص
فراس يحط يده على كتف سيف : يلااا تفضلوا ادخلــوا
دخلــوا على المزرعــةاللي كانت عبارة عن فلــة وقدامهــا مسبح ووراهــا اعشاب واشجار ونخل وكل شي ...
فراس : هذا مجلس الرجــال وهذا للحريــم وهاذي غرفة للاطفال ومجلس الرجال بعيد شوي عن الحريم ومنفصل يعني خذوا راحتكم
غرام بحمــاس : احســن شي عشان ناخذ راحتنــا
التفت عليهــا سيف وهي نزلت راسهــا بإحراج
شادن : ههه الظاهر ما بتأخذي راحتكــ ابد طول هالرحلــة
غرام : شكله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
اسبانيـــــــــــــا
برشلونــة
الساعـــة 10:30 م
"اسبانيــا فرق ساعة عن السعوديــة بالضبط بس هم قبل "

ضمت المعطف لصدرهــا : هفف برد مرررة
ضمهــا لصدرهــ : هو شوي برد بس الجو خيال خاصة مع المطر
عريب بخجل : فيصــل سيبنــي شفيكــ حنا بالشارع ؟
فيصــل ضحكــ : يا حلوكــ ويا حلو حياكــ ادري اني بالشارع ياروح فيصــل بس هنــا عادي ولا ؟
عريب ما ردت : .........................
فيصــل : دفيتي كذا ؟
عريب ناظرت عيونه : كيف تبغاني اكون بحضنكــ وما ادفى
فيصــل : ربي يخليكــ لي وما يحضن هالصدر غيركــ
خجلت من كلامهــ ونزلت راسهــا : طيب وين بتوديني الحيــن ؟
فيصــل ابتسم: اللي تبين ,, تبين نروح المطعم ناكل ولا نروح الفندق ؟
عريب : مدري على كيفكــ
فيصــل : خلاص نروح المطعم وبعديــن على الفندق
عريب: اوكي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
خل السوالف أنا مشتاق لعيونك.
عجل وشف لك طريقه نلتقي فيها.
لاتخلي الشوق يذبح حال مجنونك.
لاجتك فرصه طلبتك لاتعديها إترك هلابك وكيف الحال وشلونك.
جلسه معك تسوى الدنياومافيها..

:- اسيــل والله وحشتينــي
اسيــل بخجل : طيب خلاص كلهــا اسبوعين ويصير زواجنــا
ساري : ايش يصبرني كل دا انــا !
اسيــل : ساري صبرت كل هالفترة جات على اسبوعيــن !
ساري: يا روح ساري انتي ايش اسوي اذا حبكــ مجنني
اسيــل : يااررربي خلاص والله اسكــر
ساري ضحكــ : ههههههه فديت اللي يستحون بس خلاص خلاص
سكتت هـــا !
سكتـــوا ثوانــــــــي يسمعوا انفاس بعض
ساري : ايوة اخر اخباركم ؟!
اسيــل : تمام الحمدلله كل شي تمــام
ساري : الحمدلله ومتى ملكــة اخوكي ؟؟
اسيـل : خلاص بكرة انشاءالله الملكــة يعني هي سريعة لان العرس قريب
ساري : ايوة الله يوفقهم يارب
اسيــل : امين
.
.
.
.
.
بــ مكـــان ثانــــــي
: يمــه انتي من جدكــ مستحيــــــل !
امهــا : ليش مستحيــل ؟!
هي : لاني مستحيــل بعد راشد اخذ أي احد مستحيــل
امهــا: بس مايصير يابنتي انتي تدفنين نفسكــ كذا !
رند : انا عاجبني حالي يمــه لا تضغطي علي بعد راشد اقسم بالله مايملكني لو الوزير بنفسه تقدملي فهمتي علي !
"وراحت من عندهــا اما امهــا هزت راسهــا بيأس على حال بنتها "

امهــا : لا حول ولاقوة الابالله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
بعد مرور اسبوعيـــــــن
في قاعــــــات جدة الفخمــــــــــــة
بالجو الحلـــو والفرح والســــرور
زواج
سيف & غرام , ساري & اسيـــــــــل
ودوني على بيت حبيبي نعيش مع بعض فيه
دا بقالنا مدة طوبة طوبة م الحب بنبنيه
انا لابسة الطرحة ومش سايعاني الفرحة وانا وياه
ارموا الورد علينا وباركولي بيه
هسمع كلامه وتحت امره في اللي يقولي عليه
وبأي شكل هريحه لو حتي يطلب ايه
وان جبت منه بنت يارب تبقى شبهه
وان كان ولد هدعيله يتربى بايديه
بعد النهاردة محدش غيره ليه عليا كلام
وان حد شافنا مش هيقول تلت التلاتة كام
انا شايلة اسمه وفيه بقاسمه شريكته في الحياة
زفونا ياناس خلونا نروح أوام
هسهر على راحته وعمري ف يوم ما اقلق منامه
وهأكله بايديا مهما عليا لاموا
دلوقتي ماليش ف الدنيا حد تاني غيره
وهعلي من شأنه أنا وأكبر مقامه
انا همشي ايديه في ايديا ومش هاخاف وأخبي
وهقول للناس بحالها دا اللي اختاره قلبي
ومن النهاردة مش هبقى لوحدي تاني ابدا
ولا يوم هيجيلي نوم الا وهو جنبي
بعد النهاردة محدش غيره ليه عليا كلام
وان حد شافنا مش هيقول تلت التلاتة كام
انا شايلة اسمه وفيه بقاسمه شريكته في الحياة
زفونا ياناس خلونا نروح أوام

اول من دخــل ساري واسيـــل جلسوا نص ساعــة وانزفوا للفندق وبعدهم على طول سيف وغرام
" من غير تفاصيـــل خخخخخخخخخخ نطير على الفندق "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
في احد الفنــــادق
ساري و اســيــــــــــــــــل
حملهـــــا ودار فيهــــــــا : واخييييراااااااااااا انتي لي لي
ضحكـــت وهي تتمسك برقبته : سيبني يا مجنون
نزلهــا وباس يدهــا : احوبكــ والله والله
ابتسمت بخجل : وانــا بعد احبكــ
باس جبينها بحب : الله يكتب لنــا ايام حلوة مع بعض
غمضت عيونهــا : اميــن حبيبي اميــن
.
.
.
.
.
.
.
في نفس الفندق
بــ جناح اخــــــــر كان على العكس التوتر والخوف باين عليهم
سيف حكــ شعرهــ : احم اخليكــ تاخذين راحتكــ انا بروح الحمام الثاني
هزت راسهــا من غير ما ترد وهو طلع وتركهــا
وهي تروشت وبدلت وحطت ميكــ اب خفيف وجلست على الكنبة وشوي وسيف داخــل وهي غمضت عيونها بخوف وخجل
جلس بجنبهــا وانفاسهــا اختنقت حط يدهــ على راسهــا وقال
: اللهم اني اسألكــ خيرهـا وخير ما جبلتهــا علي واعوذ بكــ من شرهــا وشر ما جبلتهــا علي
خلص من الدعاء وابتسم ومسكــ يدهــا : خلنــا نقوم نتعشــى
بادلته الابتسامــة وقامت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
بيــــــت ابو فيصـــل
رجع من القاعة وهو تعبــان ومو شايف شي قدامهــ
تفاجـــأ لمــا حضنتهــ لهــا وهي تقول : تدري اني احبكـــ
حاوطهــا بيدينهــ : وانــا اموت فيكـــ عريبي
ابتسمت وهي تقول : تدري ان صارلنــا سنــة متزوجيــن !
ضحكـــ وهو يحك شعرهــ يقول : اسف نسيـــت
مسكـــت يدينهــ : مو مهم "لبسته الساعــة وقالت " انشاءالله تعجبكــ
باس راسهــا : شلون ما تعجبني وهي منكــ
سندت راسهــا على كتفهــ : ربي لا يحرمني منكــ فيصــل
شد على خصرهــا : ولا يحرمني من وجودكــ عريبي

الى الانسان الذي احببته حباً لا يوصف
الى من تربع في قلبي وجعل حبه وساماً على صدري
الى من يعيش ليلي ونهاري الى فارسي وفتى احلامي
الى من نقشته الاقدار في قلبي وحفرت اسمه في عقلي
وعروقي
الى الذي تهوااااااااااه الروح والجسد واليه تركن الاهات والوئام
الى من قضيت معه اسعد لحظات حياتي
اليك ........يا من تغار منه الشمس والقمر وكل البشر اليك يا اغلى من عمري
اهديك قلبي وحبي وعمري لقد اصبحت كل شي في حياتي
انت دمعتي وبسمة حياتي انت نبض قلبي احلامي وامالي انت حبي الاول والاخير
لاجلك اطرح العالم جانبااااا فقلبي لن يضم الا حبك وصدري لن يضم الا شوقك وحنانك
اقسم ..........

انني لااااااااا ولن اقدر على ان احس اذا كانت الحياة خالية منك
يا من يعانقني بشوقة وحنانه يامن يهدهد صرخات قلبي واشتياقي

بالشوق والامل والحنان .........



تمـــــــــت بحمد الله

"قالوا البقاء براسكــ وصاب الارض زلزالي تزلزل كل مافيني بكت نفسي وامانيهـــــــــا "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
انتهـــــــى
انشاءالله تكون روايتي حازت على اعجابكم
- ايش اكثر شخصيــة حبيتوها وليه ؟!
- رايكم بروايتي ؟
- اكثر شخصية قهرتكم بالقصــة ؟؟ وليه !
واخيـــرا
اللي يبي ينقل روايتي ينقلهــا بــ اسمي وما ابيح اللي ينقلها من غير ذكر اسمي
"انثىّ ملائكِي?ْ"
لقاءنا بإذن الله برواية جديدة مختلفة وبتكون بعد فترة الامتحانات بس ما ادري بالضبط متى !
كونوا بانتظاري ...
وبفقدكم وربي وبفقد تعليقاتكم اللي تجيب لي السسعادة وشكرا لكل من تفاعل معي وشجعني
استوعدكم الله الذي لا تضيع ودائعـــهـ
تحياتي ..
انثىّ ملائكِي?ْ



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-05-16, 03:22 AM   #32

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t347789.html#post11232338



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-05-16, 06:46 AM   #33

samah albulosh

? العضوٌ??? » 161197
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 736
?  نُقآطِيْ » samah albulosh is on a distinguished road
افتراضي

مقدمة قوية بأحداث مشوقة
شكرا لجهودكم الرائعة


samah albulosh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-16, 05:28 PM   #34

Laylaayoubi

? العضوٌ??? » 335432
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,211
?  نُقآطِيْ » Laylaayoubi is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

Laylaayoubi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-16, 07:31 PM   #35

umryum

? العضوٌ??? » 288664
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 2,030
?  نُقآطِيْ » umryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

umryum غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-16, 07:53 AM   #36

سمر العز

? العضوٌ??? » 107923
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 391
?  نُقآطِيْ » سمر العز is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

سمر العز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-05-16, 05:46 PM   #37

umryum

? العضوٌ??? » 288664
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 2,030
?  نُقآطِيْ » umryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond repute
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

umryum غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-16, 05:52 AM   #38

نوني والكل يحبوني
 
الصورة الرمزية نوني والكل يحبوني

? العضوٌ??? » 206536
?  التسِجيلٌ » Oct 2011
? مشَارَ?اتْي » 253
?  نُقآطِيْ » نوني والكل يحبوني is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

نوني والكل يحبوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-16, 01:42 AM   #39

- سيم عبدالرحمن -
alkap ~
 
الصورة الرمزية - سيم عبدالرحمن -

? العضوٌ??? » 348946
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 69
?  مُ?إني » Riyadh
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » - سيم عبدالرحمن - is on a distinguished road
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك action
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
اذكروا الله ..
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

[type=634469]جميلة جميلة جميلة احب الروايات اللي كذا بطلة الرواية تسلم يمناك يا رب [/type]

- سيم عبدالرحمن - غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-16, 05:20 AM   #40

غرووووووب

? العضوٌ??? » 351845
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 194
?  نُقآطِيْ » غرووووووب is on a distinguished road
افتراضي

شكـرا لك ... لك مني أجمل تحية .

غرووووووب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:18 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.