آخر 10 مشاركات
الشيـطان حــولك .. *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : smile rania - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          106 - سيد الرعاة - مارغريت روم - ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          1056 - الفتاة المتمردة - كارول مورتيمر - دار م. النحاس (الكاتـب : Topaz. - )           »          السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-06-16, 01:21 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أحس بخنجر الألم يسولف للضلوع / الكاتبة α7lα αηηỗ ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
أحس بخنجر الألم يسولف للضلوع
الكاتبة : α7lα αηηỗ



قراءة ممتعة للجميع.....




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 12-07-16 الساعة 12:41 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 10:35 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

أحس بخنجر الألم يسولف للضلوع

للكـَآتبة α7lα αηηỗべ




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 12-07-16 الساعة 12:39 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 10:35 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الخنجر الأول

,.,.,.,,.,.,.,

عَندمآآ ننحررم من آغلى شخصآآن تضييع حيآتنـآ ونعيشش بَ آلحزن وآلههمم!


صعب آنسَآآك ! يَ آغلى مآخلق رربي


مستَلقييه عَ سريهآ آلهآدي بهدوء والدمع تحرق خدهآ آلنآآعم !

فتحت آلآبوآب فتحت آلجروح فتح بآب آلآنتقآآم آنففتح بآب آلحققد آنفتح بآب آلقهَـر
دخلت بهدوء
"":ميييوفي وششفيك تكفييين لاعاد تبكيين قلبي يتقطع علييك والله
ميآف من آحشآء قهرهآ:آوكييه كيف آختبآرتك؟ حلييتي اليوم زين من قدك عططلتي !
"":آيييه اليييوم الآختبـآآآآآآآآآآر سسهل بس شسسسمه آحم ذآ
ميآف:وشو؟
"":هذي المسساعده تخيلي جججت واخذذت مني الفيونكاا حقتي وحلقي وقلت لها استاذه حقتي ووقامت تهاوشني تخيلي قدام البناات وقلت لها استاذه عييب!
ميآف:آيه!
"":قآلوآ آنو نبي ولي آمرك يجي ف آنتي بمقآم آمي آلله يرحمهآ
ميآف بقهر:آلله يرحمهآ آوكييه عساها ذيك اللي ضربتك مرره وآنتي عند آلمقصف؟
"":آييه
ميآف:لأتشيلين همم ي عمري
"":آوكككي آنآ آبنووم تكفون مآآصدقت ججت آللعطططله الصصيفيه ووي وووي وناسسسسسسسه
ميآف:هههه أوكييه نومي نوم العوآفي بس قومي وصصلي آنتبهي!
"":آي ان شاء الله اذا اذن قوميني عشان اصلي وارجع انوم لحد م اشبع
ميآف:آوكي
خرجَت من آلغرفة متجهه آلى غرفتهآ
طلآل:هلآآآآآ ولآآء خلصصتي ولا؟
ولاء:آي الحممد لله ي شيخ مابغييت!
طلآل:الحمدد لله ششسمه اي وينها ميآف؟
ولاء":بغرفتهآ
طلال:آي واكيي


ميآف يتيمـه آلآب وآلآم
بآلغه من عمرهآ الـ20 لم تعد تدرس بسبب آلموجآت آلموآجهه آليهآآ وآخوتهآآآ
فتآة هآديه ذآت وجهه بشوش تححمل آلقلب آلحنون آلى آخوتهآ آلذين فقدوآ وآلدييهم لقصصه مآآ,.
ذآت بشرهـ نآعمممه سمـرآء لكـن ذآت سمآآر آلجآآذب آليهآآ تحمل آسلوباً جميل فعلاً ليست طويلة ذآت شعر آلبني آلويفي

ولآء يتيمه آلآب وآلآم!
آختاً آلى ميآف تحممل طيبةً لآ يحملهآ مخلوق ذآت بششره بَرونزيـه وجمآلهآ آلطفولي ومشآغبتهآ بَ آلمنزل بآلغه من عمرهآ 17 ذآت جسم آنيق وشعر كيرلي ورموش كثيـفه

طلآل يتيم آلآب وآلأم,.!
آخ لـ ميآف + ولآء ذآ آلبسسمه بَ آلمنزل ي حمل آبتسآمه طفل بري فقد وآلدييه ولمَ يعد آلتحمممل وآلنسسيآن بآلغ من عمره 15ذآ شعر نآآعم وآسسود آلكثآفه وعينآن سآحرتآن بَ آلنسبه آلى هدوء ملآممححه


هكَذآ سنتعرف على روآيتي
آحس بـ / "خنجر" آلإألَمْ.. ي س و ل ف لـ [آلضلوع]!

آلآن سوف تتعرفون على بدآيتي فهل من مؤييد آلي آم لآآ




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 10:37 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


آلخنجر آلثـآني



دخل ببتسآمه على آخته
طلآل:آدري تفكري فييني صصح؟
ميآف:آوف جآآ آلوآثق
طلآل بنظره غرور:وآآثق آلخططوه يممشي ملك
مياف:آي ي مملك وش تبي؟
طلآل:آبدن مآتففششلت ششسمه آي ليه جآلسسه هنآ آنزلي تحت!
ميآف:آوكي الحين آبنزل
طلآل بخوف:بس آلثلأجه فآضضيه ي ميآف
ميآف بتعب:آوكي آبدبرهآ لكم بكرا وبعده لممما ينزل رآتب آبوي آلتقااعدي
طلآل:بس ي ميآف ممآيكفي آذآآ آلثلاآجه تبي والكهرب والتليفون واختك بتزعجك تشحني لها الكونكت


» ●¦ مهما ڪٌبر [ξ]ـمر الفرح وقتـ? قصيـرـرـر...


ميآف:آن لله وآنآ آلييه رآجعون ي رب وقف معآنآ
طلآل بيئس:واختك بتزعجنا ابي اططلع اعرفها ماهي سساكته بالعطله كلهآ!
ميآف والانتقام بقلبهآ:آآوككيه مآعليك آبدبرهآ آبروح ل آم سسعود جيرآنآ مب مقصصره معنآ
طلآل بآلمم لآيرد آحتيآج آلآخرين:آه طيب


آلسسآعه 8 ببيتهم آلصغير آلمتوآضع
آلمكوون من

صآله مطبخ 4 دورآت ميآه آكرمكم آلله و4 غرف بآلدور آلعلووي,.
مجلس مقلط فققط,.


ميآف:هيييه ولاااء
ولاآء:هلآ؟
ميآف:آمشي آنآ آبروح آششتري لنآآ شي نآكله تجين معي آخآف آروح لحححآلي
ولآء:خخذي طلآآل
ميآف:ططططلآل ننننآآييم!
ولآء:آهوووف طيب دقايق بس

بعد خمس دقآأيق نزلت بعبآيتهآ وشوزهآ بإيدهآ
ميآف:آخلصصي
ولآء:هذاني خلصصت وين بنروح له!
ميآف:آبنمششي ليين ناخذ لنا موزين ونروح السسوبر مآركت
ولاء بفرح:بنشتري اغراض!؟
ميآف:آغرراض البييت بسس!
ولآء:آوف طه قومي اغيير جو ع آلآققل


وصلوآ لـ آلسسوق نزلوآ
مكون من سوق وهآيبر بنده
ولآء بترجي:خلينا نلف وربي م اششتري ششي تكفين
مياف بحنآن:آوكيه
ولآء نظرت آلى فستآن آعجب آنوثتهآ:وآآآآآآآآآآآو ولآآ فوفي؟
ميآف بحسره:آيه يجنن خليناا نشتري من السسوبر لآ نتآخر
ولآء:آوكييه يلآ مشينآآ


دخلوآ لـ آلآقسسآم ومن قسم آلى قسسم
قسسم آلحلويآت
ولآء:آبي آشششششتري تكفين
مياف:وربي ما معنا آلآ 200 جزآهآ الله خير ام سسعود تبرعت لنآ بسس عآد بعدين ي ولآء
ولآء وآلدمعه بعيونهآ:طيب مآعليه مشينآ لأ تطقني آلششهوه
ميآف بحسره:هههههه شرايك نشتري حلآو مصصاص بـ 3 ريآل لآن آلبآقي معنآآ بـس 33 ريآل عشان الميتين راحت بالاكل وال3 بالحلآو والثلاثيين 15 تؤدينا للبيت 15 انخليها للحآجه
ولآء:هههههههههههههههههههه� �هههه نظظام أمريكي اوكي قدام انا ابي زرقاااءء وحمراء
ميآف:أحمدي ربك ام ننصص
ولآء:هههههههه وتخب ههههههههههههه
ميآف:خلاص هذولي الثنين لي وطلول له ثنتين وانتي ثنتين يلا مشينا عششان نرجع


عند آلكآشير
ولآء:آهئ ابي اششتري بيبيَ!
ميآف:تكفين ي ولآء وربي آنتي آفكر فيك لآزم آشحن لك آلكونككت واحنا افلوسنا على قدنآ
لفت ولآء وآنهمس بّ آذنهآآ

,,.:تبي فلوسس تعآلي ورآي
ولآء بربكه:ششسممه مييوفي تكفيين ابروح اشوف ششي بكم سسعره تكفين وابرجع
ميآف بشك":آبسسرعه
ولآء:آييه آيييه

آنطلقت ورآ آلذي همس بآذنهـآ
,.:بس بششرط!
ولآء:وشو؟
.,:تجي بكرآ لهذآ آلعنوووآن وآعطيك آي مبلغ آنتي تبغيينه
ولآء بخوف:وعد؟
,.:آكييد
ولآء مدت يدهآ آلصغيره وآلتقت آلعنوآن
آنطلقت ل آختهآآ


بَ آلمطبخ
ولآء:آوف وش عشانآ
ميآف:بسس خلآص وش تتعشين احمددي ربك ام سعوود ارسلت لنا هريسس!
ولآء:آهئ ماآحبهآ
ميآف:آششوف وش تحبي يبنت آلشيوخ؟
ولآء":آهئ ابآكل آلآ ميوف بكرآ عآزمتني صديقتي اقدر آروح
مياف بآآستغرآب:آيت صديقه!؟
ولآء بوهقه:ررغد
ميآف:آوكيي متى؟
ولآء:آلسساعه 7 كذا وابرجع حدود 11
ميآف:مين يؤديييك؟
ولآء:سسواق رغود
ميآف:آهآآ
ولآء:ششسمه ابرقآ آششوف ششي اوكي
ميآف:آوكي


آخذت آلكآآرد وقلبتـه بَ آيدينهآآ
ولآء:آروح لآ لآ م آروح لو صصآر لي ششي لآ لآزم آروح مآآشوف حآلتنآ كيف حتى العدو مآتسره ابروح بس يارب ابي اجيب لنا فلوسس احنا بحاجه انا خايفه من بآكر وش يكون لي و آخوآني
آتصلت رقمـه
ولآء:آلوو
,.:آهليين
ولآء:ممكن ترسل لي سسآيق مآعندي سسآيق
,. ب آنتصآر:آوكييه آرسل لك آللي تبي بس آكششخي عششان كل مآزدتي حلآوه يزيد مبلغكك
ولآء بحسره:آخ طيب بآي



يوم جَديد هل هو مشرق آم مظظلم؟

آلسآعه 5 وآلنصف
ميآف:وشي عزيمة صديقتك
ولآء:شسمه عرس اخوهآ يعني لو تآخرت لآتحآتين ي قلبي
ميآف:آبي آجي معععك
ولآء:مامعي الا بطاقه واحده والله نسسيت اقول لها 2 سوري ميوفي ي وعه
ميآف:خخخ حظي نحيسسس اوكي روحي الله معك اسوي لك ميك آب؟
ولآء:آييه آبروح آقول لـ سمر
ميآف:يؤؤه بينتحرون جيرانا
ولآء:لهم ااجرر وربي واحنا ماننسسى معروفهم لنا


يتبع.....





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 10:38 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع.....

ولآء:لهم ااجرر وربي واحنا ماننسسى معروفهم لنا

طلعت لـ بيت آم سعود
ولآء:هلآسسمور
سمر:آهليين وآخييرن جيتي مابغيتي اي صصح تونا معطلين
ولآء:وش ابي من وجهتس شايفتك امسس!
سمر تقلب ب آعيونهآ:ششكرن شككرن تفضلي
ولآء:لا سمور آبي طلب
سمر:آمري لو تبين بيتنآ مآيغلى عليك
ولآء:تسلمين آي آبي فستآن كيوت وآبي شنطه الميك آب حقك
سمر:آوكيي امششي شوفي فسآتييني
ولآء:أوكيه
سمر:شوفي هذا حلو بيخلي جسمك زآهي ورزه يعني اللي بيشوفك بيطيح
ولآء:عععآآري!
سمر:لآ مب عآري بس قصيروني وفتحت وآسعه
ولآء:هههههه وش خليتي؟
سمر:آوكي وش تبين عندك هـ 7 آختآري آهم آلررزه للعروس وكذا
ولآء:آوكي هذا اللي بيزهيني
سمر:اوكي هذي شنطه آلميك آب وهذا الصصندل حقه
كآن فستآن آسود قصصير تـوب من آلآمآم فيه حركآت بـ آلآححممر ومن آلخلف تدريجآت
وآلصندل آحمر لفـآف كعب متوسسط

رآحت للبيت وصآآرت يَ مآشآآء آلله
ميآف:كذا خلصصنآ
ولآء:آوو يخقق هذا انا هههه؟
ميآف:آي انتي حلوه لكن مستخفه بملآمححك!
ولآء:آآو اخقق
ميآف:وش يؤديك آلساعه7؟
ولآء:عششان آرجع مبكرره!
ميآف:آهآ آحط لك روج آحمر صصآرخ آوكي؟
ولآء:آوكييه

آلسسآعه 7
ركن عند آلبآب بـي آم دبليييو آسسود
طلعت وركبت وآهي تحصصن كل عضو بجسدهـآ آلمرتبكـ وآلخآئف

آنفتح آلبآب لهـآ كـآن مكككآن بَ آلنسسبه آلى ولآء ولآ آحلى من كذـآ!
مشت بخطوآت ثقيلـه
حصلت بنآت جآلسسين وعيآل!
,,:من هينآآآ
آنفتح بآب آلغرفـه آلووآسسسسعـه
جآلس ومعآهـ آلآب تـوب آللمآكنتـوش<~آلآبل
ولآء بهمس:يآعيني مآكونتش آنآ ييخب علي حقي ذا المستعمل آبو 700
لف عليهآ
عضت شفتهآ من تحت نقآبهآ
ولآء:يآويلي وشذآ آلوسسآمه
,.:مآتوقعتك تجي!
ولآء:هآء آنت قلت لي بتسلمني فلوس!
,.:مو بآلسهوله هذي
ولآء بخوف:يعني وش تبي؟
,.:آول شيلي آلعبآيه وآحكم آذآ آعططيك على طول ولآ آسوي آللي آبي!
ولآء:حرآم!
,.:حرآم وجآيه هآلآمممآآكن


دخل طلآل بتعصيب:ميـآآآآآآآآف ميــــــــآف
ميآف:لبييه
طلال:تدرين من كآآن هنآ؟
ميآف":للأآ
طلآل:انتي عارفه ميين حرمنآ حنآن آمي وآبوي؟
ميآف شهقت:آآييه!
طلال:وآختك آلحمآآره رآييحه بـ سسيآرتهم
ميآف شهقت:وششششششعرفك
طلآل بحسره:انا آرقب بيتهم وشآيف سيآرتهم ومخزن كل لوحهم
ميآف:آخخخخخخخخخخخختيييي ضضضضاعتتت!!
طلآل بقهر:آممشششي نروح لهههآآ
ميآف:وربي لو يصير لها شي ان اخلييهم ياكلون اصصابع الندم ماكفاهم ابوي وامي


مـآضِ
آبو ميآف رجل حنون على عآئلته وبوظيفته المتوآضضعه بَ آلشششركككه

..:ماقلتتتتتتلك لا يدخلووووووون!
ابو طلال:وربيي دفوني ودخلوا طال عمممرك
..:انقلع يا كلب انقللعععععع
ابو طلال:انا بششر حسن الفاظك ي ولدي
.. وقف وسحبه برآ الشركه:مفصصصصصصصصصصصصصول ياحقيير ماتعرف وش انوخذ من شركاتنا بسسبب فهاووتك ياكلب
طلع للمنزل يحزن ب انفآسه
آبو طلآل لـه شغلتيين من بعد الععصصر المآ العششاء بالشركه ومن الساعه 6 الصبباح يشتغل بالوزاره ,,,,فراش تبع قهوه وهكذا

آم مياف:سلامتكك وشفييك؟
ابوطلال:انفصصلت وراتب الوزاره مايكفي كله 1000!
ام مياف:هونها وانا اختك لاتززعل يحلها الف حلآل
آلخميس آلكل بآلسسسيآرهـ متجهين لـ رحلـه بـررررييـه
نزلت ميآف ولآء طلآل آلى آلتموينـآت
وآنطلق شبـآن بسحب آبو ميآف ووآلدتهـآ آلى سـيـآرتهمم وآنطلقوآ

آنفجعت مياف عندما لم تجد وآلديهآ
ذهبـوآ آلى آلمنزل برعبـه
وبعدهـآ بيومآآن
آلتقت قدم طلآل على جثـة وآلدـه وكآنهـآ بَ آلنسسبـة آليييه صآعقـه كهربـآئيـه
وآنطلق بـ بيتهم آلفررح آلمررح عنآوين آلحزن وآلهم وبدآت تغرس آنآملهـآ بقلـوب هـؤلآء آلآيتـآم

بَ المزرعه
ولآء بخوف:لأآتققررب مممني آلله يخليييك
دخلوآ 3 من آصآحبـه
كآنت جآلسه ومتشبثـه بعبآئتهآ
"":وشفيهآآ؟
,.:ولآشي آطلعوآ
’’:تسهر عليهآ لحآلك مآيصير
**:آي مآيصير خذ آللي تبيه واحنا بعدك بآلدور
بدآ كل رعب يتسسلل آلى آعضضآء جسمهآـآ آلنـآعععمم
,.:آطلعوووووآ
**:زيزو ابنطلع لاتعصصب!

تعًـريفِ

زيـآد شـآب وسسيم يملـك ملآممح مرعبـه ونظظرآت غرور وتكـبر! وشعرـاً آسودً كثيف وجسماً ريآضياً بآلغ من عمرهـ 29دكتـور عأم لكن لم يإثر عَلى رجولتهـ

لف عليهآ:ومتتتى بتشيلييين العبايه ماتبي فلووس؟
ولآء ببكآء:آبيي اطللع ماعاد آبي شششي طلعنيي من هنآآ
زيآد:قلت لك اذا اعجبني لبسسك وجسسمك ماني لامسسك ابعطيك واطلعك
ولآء:لأآآلأآآ عشان تصورني وتتننشر صصوري ولاتهددننني طططلعننني
زيآد":آوف منك مآيفنع معآآك كذآ
قرب لهآ
بدتت تقآوم يدآهـ آلقويـه وكآن آقوآ من آنوثتهآ
وبدآ بتسسلل عبآئتهآ
آنبهر من جسمهآ وعنقهآ آلنـآعم
زيآد رفع حآجبه آلآيسر:امشي معي
ولآء كآنتت ميتـه بكـآء كآنـه آخريوم بًَ آلنسسبه آليهآ
رمآهآ بششده على آلسسرير
آرتفع فستآنهآ شوي
رمى جسمه بكل قوه بقربهـ
آخذت كل نفس وقووهـ وآقتربت آلييه وآعططته بكل قوتهآآ كف
وآخذت عبآيتهآ وجري من آلمممكآآآن

آستوعب حركتهآ وفز ورآهآ ركككضضض
طلعت وبدت تمشي وتمششي
لحقهآ
كانت تركض بكل رعب وخوف

آحضضر آلموت آم لم يآتي وقتـه؟
مرت سيـآره طـآيرهـ
سحبهآ لصصدرهـ بقوهـ
آرتمت علييه
زيآد:آوتششش ووخررري
ولآء بخوف كانت بتركض
مسك آيدهآ بسرعه:آلنآآس تششكر فرضنآ آنههه صصدمك وشبيصير لك؟!
ولآء:بعععد عننني لو مت احسن انك تلمسسني
زيآد مد بآيدهآ مبلغ 5000:هذيي آلفلوس وعدتك ولآ تيسسري
آخذتهآ وبدت تركض لحد مآوصلت وبتعب
ميآف بتعصب:ويييييييين كككنتي؟
ولآء:بالعرس!
مياف:وحآلتك كذا؟
ولآء:آي عادي طحت
مياف:كككننننننتي مع ولدهم
ولآء:مين
مياف:آآللي حرموني وحرمووك واخوك من اهلننننآ
ولآء:آل,,,,,,,,,,,
ميآف:آيييييييييه لييييه رحتي بعتي ششرفك لييه لييه؟
ولآء:؟!!!!!! مالمسسني اخذت فلوس بسس
ميآف وآلآنتقآم بقلبهآ:آمششي ابييك
ولآء بخوف:طيب
إأنتهـى

هل آككمل آآم آتوقف؟
هل من تآبعيين؟


بإذن آلله بيكون كل بآرت
يوم آلخميسس
وآذآ قدر آكتب بآرتين لكم بَ آلآسبوع
لكن آلموعد آلآآسسآسسي ككل خميسسس




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 10:40 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


آلخنجر آلثآآلث


ميآف بعصبيه شديده:حركآآآآآآتكك آلتآفهه هذذذذي مآ آبيييييييهآ يَ ستت ولآآءء!
ولآء:ميـآآآآآآآآآآف آنآ جبت فلوسس وببسسّ!
ميآف:ولآآآآآآآآآآآء بلآ غبآآآآآآآآآآء لو آغتصصبك وش كآآن هآآآآآآآآء وش كآن
ولآء:ميآآآف بسسك صصرآخ تعبتييني آبييي ايعيشش زي آلنننننننآس وآلعععآلم!
ميآف:عيششي لكن مو مع ولدهههههممم الحقيير
ولآء:بسسسسسس ميآف بسس<~آنفجرت بكـكآآآء
ميآف:آنآ اللي بسس ولآآآ آنتي؟ هآآآآآآء
ولآء بقهر شديد:حسسسسسسسسسسي كلن يعايررني بكل ششي بكل شششي وربي مهما ييكون انا احسس وابي اصصير احسسن من كذا لو لدررجه وحدههههه كل ششي محرومه منه ليييييه وش ناقصصني وش ناقصني؟
ميآف:ناقصصصصصصصصصصك عقل يآ غبيييييييييه فعلآآ آنتي مهبووووووولـه روحي روحي لللمووووووت برجليينك مآني مآسكتك لكن لآ صصآر لك ششي لآآتتوقعي آوقف مععععععععآك لو آيششش

ططلعت ميـآف معصصبه من آختهآ وعظظآمهآآ آلى آلآن ترتتججف لم تعد تتحممل آلصصدممآت آلقويهـ آليهههآ!

طلآل كآن جآلس ويهز بَ قدمه آلآيسر من كثر آلعصبيه:خليني آلعن خآمسسسه!
ميآف بتعب:بسسك يَ طلآل هزئتهآ خلآص
طلآل:جآبت لنآآ آلععععععععآر بدآل مآتوقف معآنآ
ميآف:طططططططلآل عييب علييك هذي آختك آلكبيرررههه!
طلآل:حتىى وووولوو مآتنسسى وش سسوآ فينآ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميآف:خلآص طلآل آهجججد كآفي عآدّ!
طلآل هدء من روعهه وهدأ


ولآء كآنت ججآلسسه بغررفتهآ وححآضضنه مخدتهههآ وتبكي ممن قلب:لأآيقولون لي ككذذذآ حححررآم علييهههم ويشش سسويت خلآص لآيسسون فيني كذآ
آبي آعيشش حآلي حآآلهههمم!

نآمت بين آحزآنهـهآ=|


صبآح جديد
ولآء جآلسسه على آلآرض ومستلقققيه على ظهرهآ
ميآف تنظظر آلى آلآسسقف

طلآل نآئئم! !
ولآء كآنت تتقلب وتحس بَ آلآم ششديدهـ جدآ
آعترق وجههآ وآحممر
ميآف لآحظظت حركه آختهآ آللي مو طبيعييه
ميآف:ولآء
ولآء بتعب شديد:ن نعم؟
ميآف:ششفيييييييييك؟
ولآء:بَـ ط ـني يَ ميآآآف بَـ طططن ـي
ميآف قفزت تلمس جبين آختهآ كآنت حآرهه جدددآ
آخذت عبآئتهآ وعبآئه آختهآ ولآء
طلعت وجآبت لموزين ورآحت لَ آلمستشفى ـآ=(


كآنت تتألم بقسسم آلطورى وآلدور لسسى مآ جآ
وقفت بَ آلممررر بتمشي لَ آلغرفه
آلآ بونهه من صميم قلبهآ خرججت وبتعب:آآآآآآآآآآآآهه وطآحت
رمى آلآورآق بسسرععهه وآتجهه للشخص آلمسقط
ميآف:ولآآآء ولآآآء؟
:خيرر وشفيهآ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميآف :ممآدري مممآآدددري@
:نيرسسس بسرعه دخليهآ آلغررفهه!

ميآف:آبدخخل!
:آجلسسي برآ آنتتظظري
ميآف!!!!
دخل وفحصهآ حس بَ حرآرهـ جسمههآ آلنآريهه

مهآ:دكتوور حرآرتهآآ مررههه ترتفففففعع!
د:هآتي بسسرععه آل,,,
مهآ:ححآضر
عطآهآ آبرهه
د:آلحيين آهي في ححآله آغممآء!
مهآ:ووشش سسبب آغمآء؟
د:آرهآق يمكن!
مهآ:لأ ششكل عليهآ آلد
د:لآلأأ مآله دخل ححآله آلآغممآء آنآطآلع آششوف آمهآ آنقليهآ لغرفهه حآلتهآ يبي لهآ مرآجععه!
مهآ:بسس
د::قلت لك آنقليهآآ!
مهآ:طيب

د:وآلدتهآ؟
ميآف:لأآ آختهآ وشفيههآآ آخختي؟
د:لأآ مآفيهآ شي بس آبسسئل من شنو تعبت؟
ميآف:مآ آعرف شفتهآ تتآلم وجبتهآ!
د:هذآ موعد دورتهآ آلششهريه؟
ميآف ذكرت آن آحيآنآ تتعب ولآء منهذآ آلشي:آضضن
د:آهآ آوكيه آلحين آهي بخخير نقلتهآ لغرفه تقدري تروحي لهههآآ

كآن ينآظر عبآيتهآ آلممزقه وآللي وآضضح قدمهآآ
وكذآلك آختهآآ!! ولآآء
آستغرب من لبسهآآ !


طلعت ميآف:آقدر آنننآآمم عندههآ؟
د:لأآ للآسسف!
ميآف:لييييييييييهه؟
د:عشآن حآلتهآ مآفيه آستدعآء آنك تنآمي مرآفقهه<~كذآآب!
ميآف كآنت مآتعرف شي فسكتت:طيب

طلعت للبيت
طلآل:وينننننننهآ ولآآآآآآء؟
ميآف:بَ آلمستشفى
طلآل بصوت حزين:لييييييييييههههه؟
ميآف:تعبت ووديتهههآ!
طلآل:وينهآآآآآآ؟
ميآف:منووممه
طلآل:ميآآف لييكون فييهآ ششي!
ميآف:لأآتخخآف حييه مآ مآآت!
طلآل:آششششششوهه


جآلس بَ آلمكتب وبيدهـ كوفي دآنكن دونآت
يشيكـ على ملفهآ:ولآء 17

طلع لَ غرفتهآ
فتح آلبآب بهدوء
ولآء كآنت مرعوبه:ميينن؟
د:آنآ آلدكتورر!
ولآء كآنت غطوتهآآ بعيدهـ فَ مآقدرت تتمد آيدههآ

دخل فيصصصل عليهآ
فيصل طويل جسم رياضي شعرهـ مقصص مدرجآت <~قصير آسسود يحمل عينآن تحكي كلآم وكلآم خشمه دقيق بآلغ من عممرهـ 28وآلنصف

ولآء كآنت مغطيه وجههآ بَ آلمفرش:ممكن تعطيني ططرحتي
فيصل شآل آلطرحهه وآستغرب كيف مكروفه!
فيصل:تفضلي
لف عنهآ ولفتهآ وتغطت بَ تعب

جلس فيصل على آلكرسي:آخبآرك آلحين كويسسه؟
ولآء بصوت تعبآن:آ آ كويسه الحمدلله
فيصل:ممم ليه تعبتي
ولآء حمرت تحت غطوتهآ:آآآ
فيصل فهم عليهآ:آي خلآآص فهممت آلدورهه؟
ولآء آنحرجت من جرئه هآلفيصل:آ آ ي ـه
فيصل:آهآآ


فيصل آخذ آلملف حقهآ يقرأ
فيصل كآن موقف بيطلع:تبغيين شي؟
ولآء كآنت ميته جوع:آي آبي آك <~وسكتت
فيصل:وش تبين؟
ولآء حست على دمههآ:لأألأأأ ولآ ششي
فيصل: آوكييه

طلع ورآح لسسوبر آلمآركت آلمووجود بَ آلمستشفى
بعد نص سسآأعه
ضرب آلبآب ودخل:ننمتي؟
ولآء:لأآ
فيصل:تفضضلي شريت لك هذي
ولآء حمرت:ششكررن
فيصل:بآلعععآفييه

طلع وجلست تآأكل بشرهه

نآمت بَ سلآآممم =|

ميآف كآنت تفككر كيف تنتقم من آلنآس هذولي كيف حرموهم آححلى عيششه؟
ميآف يتردد بً نفسهآ:
لآزم
آنتقم
لككم يَ آغلى مَ خلق ربيي


نآم آلكل
طلآل ككآن يفككر :يَ رب سسآعدني على آني آعيين خووآتي

للمعلوممييه طلآل ولد ذذكي وششآطر بَ درآسته ~<مآشاء آلله ><"

آلعصصر آلسسآعه 4
وصل طلآل وميآف آلى ولآآء . .
طلآل:آهليييييييييييين
ميآف:كيفكك؟
ولآء بتعب:بخير هلأ طلآل
جلسسوآ يسولفون وطلعوآآ"^^


ولآء حسست بطفش كبير مَ تدري وش تسسوي!
دخلت آلنيرس
آلنيرس:هآي هآوريو تودي؟~<مرحبآ آخبآرك آليوم؟
ولآء بتعب:فيري فيري سسك<~جدددآجددآ مريضه
آلنيرس:وآي<~لمآذآ؟
ولآء:آي دونت نآو <~لآ آعلم
آلنيرس:آتز آوكي ويت دكتر فيصل هير ~<لآبآس آنتظري الطبيب فيصل هنآ
ولآء:وآت؟~<وشو<~ بلغتنآ هع <~لمآذآ
ألنيرس:دكتر فيصل هي كم هير ويت فايف منت اونلي<~الطبيب فيصل هو سياتي هنا انتظري خمس دقاق فقط
ولآء:آي دونت نآو يو! توكنق!
آلنيرس:ويت آوننلي! آوك؟<~آنتظظري فقط حسنآ؟
ولآء:آوكيي!<~حسنآ


بعد 7 دقآيق دخل فيصل
فيصل:ِشفييك آلنيرس تقول تعبآنه؟؟
ولآء:آيه تعبآآننه
فيصل:آوكيه بعدي آبفحصصصكك سريع
ولآء بتعب:ط يـب
فيصل:وش تحسسين فيه؟
ولآء:مآ آحسس بجسسمي كآنه مخددر
فيصل:هههههه يَ حلوهـ آهم مخدريين جسمك
ولآء تفششلت:وش!
فيصل:عطوك آبرهه تخددر جسسمك عشان مآتتعوري!
ولآء متفشله بقوه:إ ه آ ششكرن!!!!
فيصل:آوكيه آذآ بغيتي شي قولي لهم آبي دكتور فيصل آوكيه؟
ولآء:طيب متى آبطلع؟
فيصل:بككره
ولآء:آآ شكرآ
فيصل:ولو وآجبي مريضتي
ولآء كآنت تتمنى آنهه مآحكى

ولآء:آحسس آححد خآييف علي
ضحكت بنفسهآ:غبيه هذا دكتور وغصصب يسسوي لي كيذذذذذآ

فيصل:ممم آحسس ورآهآ تعب هآلبنت فيه ششي ورآهآ<~آشتغل عرق آللقآفه
دخل آلغرفه
فيصل:ولآء؟
ولآء:هلآ؟
فيصل:مم ممكن تسولفي لي عنكك؟
ولآء:ليييييييييييه؟
فيصل:كذآ آحس تبين آحد يسسسمع لك!
ولآء عَ طول بدت تتكلم مَ قدرت آكثر
فيصل كآن مستمع آليهآ
ولآء:وهذي قصصتي
فيصل:آهآآ
ولآء:وش آهآ؟
فيصل:لآ بس آنتي غريبهه
ولآء:آنآ فقددت كل شي حتى آختتي آالييوم زآرتني ميآف تغيررت عليي تغييرررت وطلآل تغيير ليه مآآآدري لييه آلدنيآ تسوي فيني كذآ توني صصغيره مَ آفههمم!
فيصل:آهدئي لآتتعبببي!
ولآء آبتسمت من بين ححزنهآ فيهآ آحد خآيف علي ؟ ؟ ! !





آنتهـى ـآ

آن شآء آلله آتضضح لككم؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 10:42 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


آلخنججر آلرآإبع =‘(


فيصل:آنآ مآشي آلحيين تبغي شي؟؟
ولآء حست بَ آمآن معآه:لأششكرن
فيصل عطآهآ نظره:بآي
ولآء آرتعش جسمهآ كلهه :!!!!!!!!

آلظظهر قبل خروجهآ آلى آلمنززل
فيصل دخل عليهآ:ولآء؟
ولآء كآنت نآيمه
فيصل صحآهآ وكآن ينظظر آلى ملآمممح وجههآ آلجذآبه وكآنه آنفتن!
غطت وجههآ
فيصل:كيفك؟
ولآء بنوم:كويسه!
فيصل:شوفي هذآ رقمي وآيميلي وآذآ بغيتي آييت ششي آتصصلي علي آي ششي آوكيه؟
ولآء:!!!! هآء
فيصل عآد كلآمه
ولآء آستوعبت:آوكيه شكككرأ!!!
فيصل:آآنآ ططآلع آلحين بإأي
ولآء:بآي!

ميآف دخلت:يلآ آمشي خلصصنآ آلآجرآأء حقكك
ولآء:طيب
طلعوآ بَ تآكسسي
كآن يرآقبهآ من بعيد
فيصل: وشفيك؟
زيآد:هذي قد جتني!
فيصل:وشلون؟!
زيآد:يعني آهي قد ججت لي وعطيتهآ فلوووس
فيصل:وش سويت لهآآ!!
زيآد بنذآله:آخذت كل شي حلوو فيهآ
فيصل آنصدم:من آلبنننت آلصصصصصصصغيرهه؟
زيآد:آيه! وشفيك؟
فيصل:!! عمرهآ 17 تتدري!!!
زيآد:عآدي يَ ولددد آلخآله
فيصل:! آخذت عذ
زيآد حب يقهره:آييه
فيصل كآن مذهول:آنآ رآيح آشوف شي
زيآد:وشبلآهه آستخف!!
جلس عَ آلمككتب:معقولهه لهدرجهه يَ ززيآآد توههآ بعممر آلزهوووووووور تسوي فيهآأإ كذآآآآآآآآ!!!
ولآء:شفيك سآكته !؟
ميآف:مآبينآ حححككي
ولآء:لييييه؟
ميآف:حركآتك آلبآآيخخخه آلآ آلغبيه مثلك خليهآ تنفعككك
ولأء:مييآف خلآآصص سسكري عَ آلمووضوع آلفلوس مآعآد آبييييييهآآآآآآآآ
ميآف:حتى ولو حسسي بَ آلغلطهه حقتك
ولآء:ميييييييييآف تكفين حسسي فيني تعبت وربي
ميآف حست آن آختهآ حست بَ آلغطله:خلآإص آوكييه آمشي ننزل وصلنآ
ولآء:آوكيه
دخلوآ آلبيت مع بعض"^^
طلآل:آلحمدلله عَ سسلإأمممتكك لولو
ولآء:يسسلممك ربي طلول
طلآل:هآء آخبآرك كويسه مآيعورك شي؟
ولآء:لأ آلحممدلله بخيير
ميآف:آطلعي فوق آرتآآححي
ولآء:آوكيه عن آذنككمم

طلأل:وين بتروحين ميآف؟
ميآف:آييه آم سسعود تبيني آسسآعددهه عندهآ عزيممه
طلآل:آههآآ مَ تستححي تقول لك تعآلي سآعديني!!
ميآف:لأعآزمتني آنت ورآسك
طلآل:آوكيه آنآ بروح لَ وآئل آبذآككر معآه آوكييه؟
ميآف:آوكيه آنتبه لنفسسسسسك!!!
طلآل:آلحمدلله حصصنت نفسسي
ميآف:كويس يلآ بآي
طلآل:بآي
طلعوآ مع بعضض""^^


آليوم آلكَل مجتممع بَ آلقصصصرر=|
زيآد:هآآء فيصصل وين رحت له؟
فيصل كآن سرحآآن بَ كلآآم زيآآد!!!
زيآد:هيه فصصصصصصصصصصصصيل
فيصل صحى من سرحآنه:هلأآ؟
ملآك:يآآآوو يآآووو ميين آخذ عقلوو لفصصول؟
فيصل:آقول آوص بس!
زيآد:ههههه من ججد
ملآك >~ نحيفـه طويلهـ عيونهآ عسليهـ شعرهآ بوي آسود بآلغه من عمرهآ 18 آخت فيصل
بنآ <~ طويلهـ عربجيه شوي شعرهآ فكتوريآ هآي لآيت بآلغه من عمرهآ 19 <~تحب فيصصصل><آخت زيآد<~فيها صفه آلغرور وحب آلنفسس ><!

منيفه<~وآلدهـ فيصصل حبـوبه لكن فيهآ عصبيه وآمرهآ آللي يممشي عَ آلكل عمرهآ 50
خلود <~وآلده زيآد طيـبه طيبه آلدنيآ كلهآآ مَ ترفضض شي آبد عمرهآ 52"^^ آخت منيفه

ريآن آخو لَ زيآد مآله بَ آلعآآلم همه شي وآحد آنه يكمل درآسته شخص مجتهد بَ آلحيآهه تخصص دكترآهه ~<آخر سننه لهـ><" مملـوح بشكل هآدئ

ترآ هآلعآئله عآئله ككآش>>|
وآلد زيـآد بَرآ لَ آعمممآل
وآلد فيصصل محمد رجل آعمممآل ككبيير! بآلغ من عمرهـ 56

خلود:وشفيككم على ولد آختي
منيفه:آييه وشبلآآككم على وليدي؟
فيصل:شفتي يممه كيف آنرحم صح خآلتي؟
زيآد:آووصص تكفى !
فيصل:ههههههه آبحركك
ملآك:خخخ آسكت آنت ويآه
بنآ كآنت سآكتتهه
ملآك:بنوووو؟
بنآ بدلع:لبيه؟
ملآك:يؤ يؤ آقول آوصصصص بس
رن جوآل فيصل ورد
// بنعومه صوتهآ:آلووو
فيصل:آلو مين؟
//:و ولآء
فيصل تغير وجهه:آهآ هلآ
ولآء:آهلن كيفك؟
فيصل كآن بيقوم بس زيآد مسكهه:ككلم هيننننننآآآآ
فيصل آنقهر:هلآ وآلله تمآم وآنتي؟~<خربهآ آلولد
آلكل:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!! !!!!!!!!!!!!!!
ولآء:تمآم وآنت
فيصل حس ع نفسه:آلحممدلله يَ بو آلششباب متى تجي ونشوفك؟ فهد يقول لك فقدهه
آلكل تآكد آنه يستهبل عَ آحد من آصحآبه
منيفه:ريآآن يمه آككل
ريآن كآن يقرأ كتآب وبآله مو معآهم وسوآلفهم
خلود:ريــــــآن
ريآن فز:لبييييييييه؟!!
خلود:كلم خآلتك سسآعه تحآكيك
ريآن:آسسف خآلتي كنت آقرأ مَ آنتبهت وآلله
منيفه:لأآ وآنآ آمممك عآدي
فيصل:ممممم آيوآ طمنني عنك
ولآء:بخيررر
فيصل طلع برأ آلصصآله للحديقه:آيوآ لي متصللهه؟
ولآء تحطمت فعلآآ:م ممممم
فيصل:لآ تأمئمين وش تبين؟
ولآء:مم وشفيك؟
فيصل:ولآشي آنآ قلت آذآ آحتجتي شي وش محتآجهه؟
ولآءببحه بكآء:ط طيب بآي آنآ غبيه آكلمك آو آثثق فيك
سكرت
وططآحت بكككآء
"^^
لححد يلومني !
ترآني محروممه ! ! فقدت آمي وآبوي! !
آختي تتغآضى ككلآمي ! !
آخوي مَ يبي سوآليفي ! !
"بقلممي"
فيصل دخل آلصصآله وككآن شبه معصب><!!!

برب




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 10:52 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع....


بنآ:يلآ آلكيك آمشوآ
جلسوآ ع آلطآوله
بنآ كآنت تقص لفيصل ومدته لهه ومسكت آيده
فيصل ضرب آيدههآ بقوه:قليـله آددددب!!!!!!!!
آلكل:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
منيفه:خيرر؟
خلود:وشصآر
ريآن منزل رآسسه ويآكل ~<مَ عبرهمم
ملآك:فيصصل!؟
زيآد:فيييصصصصصصصصصصصصصل خير؟
فيصل رمى آلشوكه وطلع بَرآ آلبيت

زيآد:وشش سسويتي؟
بنآ كآنت تبكي<~ككذب !

ملآك:بسس بسس آهدئي آهدئي

ولآء طفشت من تعبهآ وآلآمهآ آلمممررهه رآحت للمطبخ تدور آككل لهآ
آخذت خيآر + طمآطم +ششطه +ملح +شوكه+سكين
وقعدت تتإأككلل

وقفت آككل وآهي محزنهه ومكسور خآططرههآ
آيآ دننيَآآ خفي ششويآآ عليَآ تَرآ عمري مَ بعد دخل آلعشرين
خفي شويآآآ بس ششويـآـآ!!

""بقلمي""

يقلب بجوآلهه بَ آلكوفي ششوب
كآن يتطلعع على رقمههآآ
حط آصبعه على زر آلآتصصآل وآتصصل-_-"
ولآء شآفت رقمه وعطته مشغول><
فيصل آنقهر من آلحركه
آرسل مسجج""
ولآآء رددي ! !


ولآء مَ ردت ولآ ففكككررت ترد علييه
آنسدحت آلآ دخلت بَ نووممه عميقهـ


حلممت آحلأآم ورديه آليهههآآ

ددخل زيآد عَ فيصل بَ آلغرفه<~رجعع
زيآد:فصصول ؟وشفييكككك يَ آخوي
فيصل كآن مستلقي ع سريرهـ آلطآغي بَ آلكبر:مآفي شي آبي آنووم ورآي قومه مبكره ببكرآ
زيآد:فيصصل مَ هي من عوآيدكََ؟
فيصل:زيآد تكفى آطلع وطف آلنوور
زيآد سمع لرغبته:آوكييهه

تحكي ""عيـوني"" شي
مَ مَ {.. آقدر آقولهَ ! !
وو بخآفقي آحسَآسَ
مَجبًورْ إكتمهُ

مَجبًورْ إكتمهُ

مَجبًورْ إكتمهُ


دخل طلآل معآهه شنطته
حصلهآ نآيمه آخذ آلمفرش وحطهه على جسدهآ آلمرمي بَ آهمممآآل


آلسآعه 12
دخلت ميآف آلمنزل حصصلت ولآء نآيممه
ميآف:ولآءء!!
ولآء فتحت عيونهآ بهدوء:هآء؟
ميآف:نومي بَ غرفتكك يلآ
ولآء:ككم آلسآعه
ميآف:12 وخمسس
ولآء :يؤؤؤؤؤؤؤؤ صلآة آلمغرب وآلعششششششآء

نقزت لغرفتهآ وصلت آلفروض وجلست مقآبله آلجدرآن
طفششت!
مَ في شي آسسمه طفش
آخذت آلقرآآن وقرت آلبقرهه وآلكهف وآل عمرآن ومريم

تسلل آلنوم آلى عينآهآ آلمتبلله بَ دموعههآ
نآأإمتت

ميآف ججآلسسه تفككر!
""^^ شآطره~<ض3 آوت

ميآف:يآآرب آنك تسآعدني آني آسسعدد آخووووآني يَ ررب يَ رررب

صبإأح جدديد للجميع "^^
فيصل كآن يتعطر آخذ}..~ محففظته+آلمفتآح آلجوآل
نزل لَ آمهه تحت

قبل رأئسهآ وجلس عَ آلفطور
منيفه:وشش مسسوي آمسسس؟
فيصل:وش؟
منيفه:وشهآلححركه مع بنت آختتتي؟
فيصل:يمه آهي آللي بدأأت!
منيفه:تقوووم تقول لهآآ قليله آدببببب؟
فيصل:يمه تكفين وربي رآسسسي مصصدع ومآفيني حييل آنآ بطلع فمآن آلله

طلع وركب سيـآرته إأودي كوبيـهه

ميآف:ولآآآآآآء طلآآآآل
ولآء فتحت بآب آلغرفه:هآآآآآآآء؟؟؟؟؟
ميآف:قومي ططلآل ونزلوآآ
ولآء:آأف طيب !

نزلوآ مع بعض
ولآء:وشفييك تصآرخيين؟
ميآف:شرآييككم نططلع نتمششى؟
ولآء:وشش آلطططآري!!!
ميآف:آنآ آشتغلت بَ ششركه وعططوني مقدم 1500
ولآء نزلت عيونهآ للآرض بَ آحبآط
طلآل:مبررررررروك<~حضنهآ
ميآف:يبآرك فييك حبيبي هآء ولآء بتجيين؟
ولآء:طيب آبجي يلإأ

طلعوآ بَ آلتآكسي لّ دآنكن دونآت
ولآء كآنت تختآر

بًـرب






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 10:53 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع.....


ولآء كآنت تختآر
ميآف +طلآل كآنو بَ آلموزيين
ولآء:3 دونآت شوكلييت
دخل يمشي آتجآهه آلربسشن
ولآء:و3 كآفي سسمممول
وقف بجنبهآ
مد لهآ آلهندي آلقهوه وشآلتهآ
لفت ونآظرت عيونه وطآحت آلقهوه
ولآءبشهقه:آآآآآ
فيصل:حصصل خيير آختي !
ولآء:ششكررن
فيصل:ولآآآآء؟؟
ولآء كآنت مرعوبه تطلع لَ آخوآنهآ وبدون كآفي ؟ ولأ تتطلب ثآنيه ووتتحمل كلأم فيصصل؟؟
ولآء آخذت آلدونآت ومشت بسرعه
فيصل كآن بخلفهآ:ولآآء ولآآء
ركبت آلتآكسي
ميآف:ويين آلقهوووووووه!؟
ولآء كآن في صوتهآ بحه بكآء:آننكببت
طلآل:آوكيه مآصصآر ششي لآتصحيين!
ولآء:آ سفه مييآآف!
ميآف:آوكييه آلحين وين نروح له؟
ولآء:ممممم شرآيكم بَ آلفيصليه؟
ميآف:لأآ نروح آلريآض غآليري؟
طلآل:آخلصوآ وين؟
ميآف:يلآ آلفيصليه
ركبب سيآرته وآتبعهمم
نزلوآ من آلتآكسي
فيصل:آووف وشلون آبدخخخلّ!ّ
شآف قروب بنآآت يمكن 6
فيصل:مآفي آلآذولي
فيصل:لوسسمحتي!
بنت1:يآهووو تكلمني؟
فيصل :آييه!
بنت2:آآمرر لبيه؟
فيصل:ممكن تدخلوني؟
بنت5:آمشش آبدخلكك يلآ
دخلوآ فيصل لَ آلسسوق
كآن يمشي ورآهمم
ولآء مَ آنتبهت لَه آبد ><!
دخلوآ محل مَ فيه نـآسس
ولآء:مييييييييييوف شوفي هآلفسستآن تكفيييييين آبييييه!
ميآف تضرب رآس ولآء:كلي تبن بَ 900
ولآء:آوف طيب مآ آبييه
طلعوآ من آلمحل دخل وشآف آلفستآن وعض شفته آلسفليه
آخذهه وطلع آلكآرد وحآآسسب
فيصل كآن معآه بَ محفظته ورقه خإأصصه بَ ولآء
نآظر تآريخ ميلآدههآآ
فيصل:بككرره ميلآده كويسس !
طلع شآف آخوهآ يمشي مشآآ ورآهم
طلعوى للمطآآعم آخذو ككيك متوسطه <~ع قدهم
ميآف:بكم؟
"":بـ 46
ميآف:آوكيه جيبهآ بس آكتب فوقهآ هبي بيرثدي ولآء
"":آوكي
آخذتهآ ومعآهآ شموع وولآعه
جلسوآ عَ طآوله
جلس خلفهم
ميآف+طلآل:سسسسنه حلووهـ ولووشآ
ولآء بصرخه خفيفه:آحببببببببككككككككك� �كككم
قطعوآ آلكيك وآكلوآ وطلعوآ
زيآد:هيه فيصصل وينكك؟
فيصل:بكرآ مو ججآي أوكييييييه؟
زيآد:ليشش؟
فيصل:بلآ لقآآفه عآد مآلك خصص يلآ بآي
فيصل ششآف ولآء تكلم سمر وآبتسسم !<~!

دخلت ولآء وسمر كآنت تمشي يم آلشآرع آلعآم<~بتجيب آغرآض من محل آلخضآر
فيصل:لوسسمحححتي؟
سمر:نعم؟!!!!!!!!
فيصل:ممكن آكلمك
سمر:وش؟!
فيصل:تعرفين ولآء؟
سمر:آييه
فيصل:آنآ آصصيير عمهآ آوكي ؟ وآبي آسوي لهآ حفله بكرآ فقولي لهآ آنو تجي لكن مو ع آنو آنآ عمهآ ع آنهآ بتروح معآك شوبنق
سمر:وش ييثبت آنك عمهآ
فيصل:آسمممهآ بآلكآمل ولآ تبين بطآقه آلآثبآت
سمر حست آنو صآدق:آوكيييه بس وين آجيبهآ؟
فيصل عطآهآ مكآن <~كوفي ششوب :هينآ
سمر:آوكيه
فيصل مد لهآ 500 ميه:هذآ سعييكك آنك بتسآعديني
سمر آبتسمت:شككرآ
مر آليوم بً سلآم




برب




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 10:54 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع.....


مر آليوم بً سلآم
سمر:تكفيين خلينآ نتمشى ميوف وآفقي
ميآف:آوكيه روحي آنتي ويآهه
ولآء:طيب آصبري آبلبسس
سمر:بسرعه

طلعوآ للكوفي شوب
ولآء:آمششي
سمر كآنت خآيفه على ولأء:آنتي آدخلي آبكلم وآبجيكك
ولآء:آوكييه

مشت ولآء برجهه ودخلت آلكوفي شوب كآن فآضي
تسسكر آلبآب
ولآء:!!!
طلع لهآ فيصل

كآن لآبس بنطلون جينز وقميص بربري
ولآء آوشكت على آلآغمآآء:!!!!!!!
طآحت
مسكهآ بسرعهه
فيصل:ولآآءءء
حطهآ عَ آلكرسي بعد نقآبهآ عن فيسهآ آلبرئ

وزودهآ جمآل مسكرتهآ وقلوسهآ آلبنك وآلبلششر
فيصل آنسحر لَ ولآء

ولآء صحصحت":ببعععععععععد عععننني !
فيصل بعد عنهآ
ولآء تغطت:آبي آطللع وخخخر
فيصل:ولآء آبي آكككلمك آصصصبري ولآء
ولآء:خيير وش تبي آنآ مَ آرضى آكلم ولد آو آجلسس معآه
فيصل:ولآآءآنتظري آبي آكلمك
ولآء سكتت وجلست:نعم
فيصل:آول تفضلي آكلي
ولآء:مآ آبي
فيصل:يَ رب طيب

وقف وجآب لهآ كيس +كيس
فيصل:كل سنه وآنتي بخير آليوم ميلآدك صح؟
ولآء:مآلك دخخخخخخخخخل!
فيصل:آوكي بس آخذي هآلهديآ
ولآء آخذتهآ:فيصل شوفي فيه 5 بطآقآت شحن 100 يعني خمس شهور مضمون لك آلتففعيل
ولآء آبتسمت تحت نقآبهآ:بببلآآآآآك بيييييييييري؟
فيصل:آيه
ولآء:ششششششكررررررررررررر� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآ مرره شكرآآآآآآآآ

فيصل:آنآ آبي آكلمك بَ موضوع
ولآء:وش؟
فيصل:زيآد
ولآء:من زيآد؟ّ!

سمر كآنت منتظرتهآ برآ<~مَ رآحت وخلتهآ<~وفيه تحسبه عمهآ!
فيصل:آللي ععططآك فلوس
ولآء خآفت لَ آبعدحد:آآآآآ وش!؟
فيصل:"لمسسك؟
ولآء بصرخه:لأإألآآآأإآأإ!!!!!!!!
فيصل:ولآء لآتصآرخييييييي!
ولآء آوشكت آنهآ تبكي:لأأ وآلله مآلمسسسني وآلله آهئ<~ دخلت نوبهه بكككآء
فيصل وقف وقرب لهآ وحضنهآ:خلآآص آوص صدقتكك لآتبككييين
ولآء:كآنت تشآهق
فيصل:بس آوص ولآء حبيبتي طآلعيني
ولآء حست على نفسهآ آنهآ بحضنه ويقول لهآ حبيبتي:آآبي آطططلع
فيصل:آوكيه آمسكي هذآ آلفسستآن حق آمس
ولآء:!!!!!!!!!!!!!!!
فيصل:كنت آشوفك
ولآء:آآ طيب ششكرآآآآ
فيصل:آلله معك آنتبهي لنفسسك
ولآء:آآ آنشاء آلله

طلعت
سمر:ولووووش؟
ولآء:كلي ززق !
سمر:ليشششششششش
ولآء:آمشي آقول لك
سمر:وشو؟.
ولآء:هذا لآهوب عمي ولإششي
سمر:آآآآآآآآآآآجججججججججج� �؟
ولآء:هذآ آلدكتور
سمر:آي دككتوور!
ولآء:آللي لمممآ تعبت

"^^ قآلت لهآ آلقصصه
سمر":آكششششششخ عطآك بيبي؟؟؟؟؟؟
ولآء:آييه!
سمر:وميآآف!
ولآء:بقول لهآ صديقآتي
سمر:تهقين ؟
ولآء:بقول لهآ تتذكر غآده بنت آلكآشآت صديقتي هذيك آهي شرت لي آلهدآيه آلبيبي وآلبآقين قطوآ لي بّ هذآ آلفوستآن
سمر:يب يمممكن يلآ طسي بيتكم

ميآف:وشذ’آ؟
ولآء قآلت لهآ آلسسآلفه
ميآف مَ دخل كلىآم ولآء بَ مخهآ:ليكون رحتي لولدهم !!
ولآء:لإأ وربي مَ ررحت وآلله
ميآف:آوكيه مبروك إأنتبهي عآآآآآآآد!
ولآء:آنشاء آلله
ميآف:آنآ بروح آشوف آلمطبخ

ولآء آبتسمت يآي 6 شهور ضآمممنه آلخدمه~<كآن مفعل لهآ آلخددممه وحآط في آلجوآل شريحه وكآتب رقمه
فيصل
كآن تورش ~<بلأك بيري ~<آلتطش <~آبيضضض
ولآء:يآآي آخر ششي نززل!


دخل آلبيت
منيفه:وين رحت له؟
فيصل كآن مبتسم:آبد رحت تمشيت ورجعت كنت ممتضايق
منيفه:آهآ وأنأ امك آنتبه على نفسك
فيصل:اننشااء الله
منيفه:انا رايحه ل اختي تجي معي؟
فيصل:لإأ

نزلت ملآك
ملاك:هلا فصوول
فيصل:هلآ ملوك
ملآك:آكشخ وشعندي فرحآآآن؟
فيصل:كذآ
ملآك تغمز له:هآء مشبك وححده؟
فيصل:مَ عممري شبكت تصدقين!
ملآك:كل هآلزين ولآعممرك شبكككت!


ولآء جآلسه بَ غرفتهآ ومبحره بَ آفكآرههآ
ولآء:حرآأإم مآآيجووز آكلم ولد وآطلع مععه لآ مو هذي تربيتي آبد مَآني مكلمتته عييب علي امي وابوي ماربوني كذا ايه ماربوني كذا لازم احافظ على نفسي مايصير

إأنتهيت من هذآ آلبآرت ><"

فيصل + ولآء = .............<~تعليقكم
ميآف=............<~تعليقكم
طلآل=.........<ِتعليقكم
هل من موجآأإت قويهه ستوآجه هذه آلعآئله آلمتوآضضعه؟!
آشكر آلكككل -_-"
آشكر من تآبعني بّ هذه آلروآيه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:58 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.