آخر 10 مشاركات
594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          قـيد الفـــيروز (106)-رواية غربية -للكاتبة الواعدة:sandynor *مميزة*كاملة مع الروابط* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          319 - زواج غير تقليدي - راشيل ليندساى - احلامي (اعادة تنزيل ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          307 – الحب والخوف - آن هامبسون -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          غزة والاستعداد للحرب القادمة (الكاتـب : الحكم لله - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          1199 - مرارة الغيرة - روايات عبير دار النحاس ( كتابة /كاملة)** (الكاتـب : samahss - )           »          أيام البحر الأزرق - آن ويـــل -عبير الجديدة -(عدد ممتاز ) (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree367Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-17, 08:03 PM   #181

نداء الحق

نجم روايتي وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الاعضاءوفراشة الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية نداء الحق

? العضوٌ??? » 122312
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 6,902
?  مُ?إني » العراق
?  نُقآطِيْ » نداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخيرات والعافية والمحبة والسرور على عيونك يافيتامين سي وعلى عيونك ياكريستو وعلى كل من مر وسيمر ويترك عطر مروره بلايك وتعليق

عواد ونوير
نوير معها كل الحق في صد عواد
عواد الذي تربى معهم وكان اقرب من الاخ لهن يتركهن 15 سنة ومن ثم يتهمهن بانهن لم يتربن
اليس من ربتهن هي نفسها من ربتك ياافندي
اليس من ربتهن هي نفسها من تلقتك وقت كانت تتقاذفك الايادي واولهم من يسمي نفسه والدك ابو عبد الله
ولماذا اصبت بالجنون خوفا من ان تكون قد سمعتك
لااحد يملك عليك سلطانا كائنا من يكون

مشعل ووعد
يااخي مااعرف ليش انا مامرتاحة لشغلة السناب ومااعرف ايش الثاني الانستجرام هذا اشوفهم تعدي على الخصوصية اللي لازم الانسان يمتلك حيز ومساحة خاصة به
اعجبته لانها اضحكته يااخي هذا مو سبب لاجل حياة واي حياة بالقرب من ام جلوي ونورة الا قول حرب شعواء
نوق وجلوي
يااخي نوق معها كل الحق باللي تحسه معك لانك انسان مو كفو ابدا
والمصيبة ياجلوي انك مخلي كل الحق معك كيف مااعرف كيف!!!!شنو تقول لحالك وانت تخلي الحق على نوق
وتاليها تهددها
والله اذا كان هذا اولها ينعاف تاليها وياك
مو اني اقول من البداية انك رجل ربع كم حتى لم تكمل نص كم
عواد على الرغم من موقفي منه الا انه اعجبني عندما رد اعتبار هيا بعد عملة نورة الغبرة اللي مثل وجهها البائس
الله يساعد متعب وعائلته ويخفف على مرضى المسلمين والمسلمات وريرفع عنهم الاذى والالم
ام نوق مرة احترم تفكيرها جدا ولكنها قاسية على نوير والبنات

سلمت يمينك ياكريستو


نداء الحق غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 02-01-17, 11:15 PM   #182

آمال العيد

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية آمال العيد

? العضوٌ??? » 358740
?  التسِجيلٌ » Dec 2015
? مشَارَ?اتْي » 2,030
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » آمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
افتراضي

-
ليش طلب أبو عبدالله تغير إقفال الأبواب وكان يخفي الألم لا يطلع في صوته وش شايف ���� شايف شي كايد موجع قلبه يمكن خايف على ولدة عبدالله يخاف يشوف الباب مفتوح ويطلع ويصير له شي يعني مريض وينسى ويمكن فيه سبب ثانيx
-
أما حركة الجازي أن كيدهن عظيم يارب توصل تقول كذا الله لا يبلانا .. ولا عندهم أحد أبد الرجال اللي في المجلس لا جده ولا عمه فيه يمه يا الحريم وعسى جلوي م يشوف رسالتك كذا نذاله أخاف يتهور في سواقته

.
.
.
xالله يعين اللي يبي يقرأ التعليق مو مرتب بس يمشي حاله ��☺ ����


آمال العيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-17, 11:16 PM   #183

آمال العيد

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية آمال العيد

? العضوٌ??? » 358740
?  التسِجيلٌ » Dec 2015
? مشَارَ?اتْي » 2,030
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » آمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
افتراضي

توقعاتي للبارت وأهم شي اني فزت بتحدي هاردلك عفاف 😎😎😎💃💃🌿😁
-
نبدأ في عواد ونوير أولا عيب عواد الوحيد دمه حار حار على طول يثور وهو يبي يرجع مكانته مثل قبل لكن البنات كبروا يا شيخ صعب ترجع المياه للمجاريها يبي لك صبر ووقت .. عاد الشيخة نوير وهي غلطانة ما كنها سوت شي أولا ليتك ما تهددين عواد في المكالمة اتوقع ذيك اللحظة اذا هددتيه اتوقع اتوقع يا تنكسر يدك أو يجيك كف لأن اتوقع تهددين عواد يجيك شي ما تتوقعينه هذا ما ينهدد أبد وعموما أي رجال تهددينه ترحمي على نفسك .. وبعدين من قالت ابوي حي مامات إلى آخر كلامها اوكية اعرف أنها مقهورة وكلامها طالع من قلبها يعني انفجار مو في محله قدام عواد عاد حاسه في شعورة يبي يرجع مكانته قبل لكن ما في اليد حيله ومن قالت عمي منصور الوصي علينا اتوقع قهرته هالكلامه المفروض هو في مكان أخوة وبعدين اعاتب عواد في تقليل ادبه من قال ما تربيتم اتوقع عارف من ربتك وربتهم ..وبعدين كلامها عن جلوي ابعدي عن الشر وغني له لا تحبينه مالك دخل فيه اختك ما حبته ومدري ليش ما رفضت الرجوع له من شاورها عمها كانت قدامها فرصه لكن ما استغلتها مدري كيف تفكر نوق جد ودي ادخل مخها وشوف ايش تفكيرها تمم الزواج وهي ماتبيه معادلة صعب حلها 😰😧😟
-
متعب صراحة م اعرف شي عن المرض الله يشفي جميع المرضى واذا فيه أمل يتشافى من المرض الحمدلله لكن نفسيته في الحضيض وهي أساس العلاج لو أحد يواسيه ويخفف عليه ما راح يسمع منهم هو مو متقبل انه راح يتشافى كيف راح يسمع منهم 😔😳
-
نوق يا وجع قلبك من أول ما اخذك لحد الآن كل يوم وجع شكل اول لليلة يقول لها عن حريمه وعياله والحين نعال عياله وين العهد يا أبو عهد .. (لا طابت النفس ماعاد به دوا) يالله وقفت كثير عند كلمتها طيب ليش وافقت من شاورها عمها يعني عشان كلام الناس؟! الناس تتكلم سواء رجعتي له أو تتطلقتي التفسير الوحيد أنها ترجع له [ كلام الناس ] واقول لك كلامهم لا راح يودي ولا يجيبx .. أهم شي رااااااحة نفسي أولا واخير الحين رجعتي له بالله ارتحتي والله بعدت الراحه عنك وارجعي للرياض وشوفي اللي أكبر منه ياليت ترجع شخصيتك القوية يقولون ( الضربة اللي توجعك تقويك ) ياليت تنطبق عليك ..حوااار جلوي لنوق من قال حالف أن رجعتك اتصدق بأشياء هو فرحان برجعتها له وكان واثق انه ما تنازلت عن الشرط إلا تكن بقلبها له شي لكن الحقيقة موجعه موجعه يعني بأختصارx يتبع سررااااب جلوي 🌾☹💔
بعدين يا نوق من قررتي ترجعين له خلاص حطوا النقط على الحروف بخصوص حياتكم وش يفيد التهرب .. وبعدين ليش قلقانه على أهلك طمنك والا لأنك شفتي نفسك غلطانة وعارفه ردت فعل أمك وهذا اللي مخليك متوترة وتفكيرين فيهم والله اتوقع ردت فعل أم نوق اذا أرجعت تطلع وجها الثاني لبنتها من مثل ما خلت بناتها يعتذرون راح تشوف نوق شي م يسرها وبعدين يا جلوي ليش تندم اذا رجعتم الحين يعني نقول الله يستر من القادم
-
حركة البنات في ترجيع الهدايا جدا مو حلوة وتعب نوير القولون عندها مالومه لو يثور من علومك متعبه نفسك بنفسك ولا أحد سأل عنك هذه الحقيقة ☹💘
-
مشعل أجل ضحكت على مشيه زوجه المستقبل كيف توافق عليك وهي نظرتها سيئة عنك طيب أحترام شوي لا غض بصر وفوقها تضحك عليها جد لو عارفه وعد سبب الضحكة اتوقع ترد عليه ولا همها شي نفسي اعرف شخصيتك أكثر لحد الآن محسنه الظن فيك احس انت قدها رجال قول وفعل ونفسي أعرف شهرتك على ايش فضول عندي اعرف اقول لعفاف توقعين عنده معجبات قالت اكيد مشهور ولا عنده معجباتx 😂😂😂😂😂 .. شكله شخص متهور على قوله فوزية سلق بيض وبعدين كيف عرف أنها دمها خفيف تهقون من كانوا في المستشفى أو من سافروا كان في نفس السيارة معه 🤔🤔🤔
كلام أم نوق عين العقل وكل كلمة قالتها لبناتها صحيحة جد الحين هم تحت المجهر وأي زله منهن محد ساكت أمثال نورة والجازي .. أما إجبار أم نوق الاعتذار لعمهم عين العقل ويستاهل ما جاهم واتوقع طلبه مو مجرد تنظيف شي أقوى منه والدليل كلام جود وسارة من قالت حنا ارحم منهم اوقفت على نفض بيته اتوقع في الاستراحة شي يخوف أهم شي الدراما اللي عندي 😂😂 وش عند السي سيد له بيت بحالها والعروس لحد الآن ماجت وإلا مستعد منذو مبطي وينتظر العروس تنور البيت والله جد وش فيه ما تزوج لحد الآن مشغول في أعماله مثلا هذا اللي واضح .. بعدين كلام نورة عن نوق صادقة أو تكذب ؟!🤔 أما حركتها لشيما حسبي الله لكن يجيك العلم الأكيد من عواد اتوقع اذا تدخل عواد بنفسه والله ما ترجع تقول أي كلمة لبنات عبدلله تخاف من عواد بقوة بقوة اه يا كسره النفس ولا كأنها بنت أخوها وفوقها تسبب وعندها الجازي الكل فرحان في جيتهم إلا هالثنتين يا وناسة بشوف نورة تعذر 😎 لكن اللي يكفينا شرها اكيد من هالموقف يبي يزيد حقدها .. حتى حسنا حرمه اجوديه
-
ليش طلب أبو عبدالله تغير إقفال الأبواب وكان يخفي الألم لا يطلع في صوته وش شايف 🤔🤔 شايف شي كايد موجع قلبه يمكن خايف على ولدة عبدالله يخاف يشوف الباب مفتوح ويطلع ويصير له شي يعني مريض وينسى ويمكن فيه سبب ثانيx
-
أما حركة الجازي أن كيدهن عظيم يارب توصل تقول كذا الله لا يبلانا .. ولا عندهم أحد أبد الرجال اللي في المجلس لا جده ولا عمه فيه يمه يا الحريم وعسى جلوي م يشوف رسالتك كذا نذاله أخاف يتهور في سواقته

.
.
.
xالله يعين اللي يبي يقرأ التعليق مو مرتب بس يمشي حاله 😣☺ 💃💃


آمال العيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-17, 11:39 PM   #184

آمال العيد

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية آمال العيد

? العضوٌ??? » 358740
?  التسِجيلٌ » Dec 2015
? مشَارَ?اتْي » 2,030
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » آمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond reputeآمال العيد has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آمال العيد مشاهدة المشاركة
-
ليش طلب أبو عبدالله تغير إقفال الأبواب وكان يخفي الألم لا يطلع في صوته وش شايف ���� شايف شي كايد موجع قلبه يمكن خايف على ولدة عبدالله يخاف يشوف الباب مفتوح ويطلع ويصير له شي يعني مريض وينسى ويمكن فيه سبب ثانيx
-
أما حركة الجازي أن كيدهن عظيم يارب توصل تقول كذا الله لا يبلانا .. ولا عندهم أحد أبد الرجال اللي في المجلس لا جده ولا عمه فيه يمه يا الحريم وعسى جلوي م يشوف رسالتك كذا نذاله أخاف يتهور في سواقته

.
.
.
xالله يعين اللي يبي يقرأ التعليق مو مرتب بس يمشي حاله ��☺


����
للحذف يا مشرفات


آمال العيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-17, 12:15 AM   #185

عبيركك

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عبيركك

? العضوٌ??? » 308350
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 7,127
?  نُقآطِيْ » عبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond repute
افتراضي

يمكن الجد طلب تغير المفاتيح لان البيت صار في بنات وحتى الشباب مايدخلوا من دون اذن

عبيركك غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 03-01-17, 06:04 AM   #186

زينه 4

نجم روايتي ومشاركة بمسابقة الرد الأول وابنة بارة بأمها

 
الصورة الرمزية زينه 4

? العضوٌ??? » 372378
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 3,418
?  مُ?إني » قلب امي
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » زينه 4 has a reputation beyond reputeزينه 4 has a reputation beyond reputeزينه 4 has a reputation beyond reputeزينه 4 has a reputation beyond reputeزينه 4 has a reputation beyond reputeزينه 4 has a reputation beyond reputeزينه 4 has a reputation beyond reputeزينه 4 has a reputation beyond reputeزينه 4 has a reputation beyond reputeزينه 4 has a reputation beyond reputeزينه 4 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
يمّه على داعيك يزداد قدّي بك افتخر يا ملهمه يا عظيمه
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

صباحكم دفء

ليش طلب أبو عبدالله تغير إقفال الأبواب وكان يخفي الألم لا يطلع في صوته وش شايف؟

انا ارجح سببين الآول عشان ابنه يخاف يخرج وهو فيه زهايمر ؟؟

او يخاف ان وحده من بنات عبدالله تسرق شيء من أوراقه زي ماسوى ابوها يعني بما ان ولده سرق أوراق فـ الحب يطلع ع بذره يعني عدم الثقه والخوف من القادم ؟؟؟


زينه 4 غير متواجد حالياً  
التوقيع

كل يوم حكاية تسرد على مسامعنا مزيدا من أمل
تخبرنا بأن ما عند الله أفضل
تجعلنا نتفائل ...💛💭
رد مع اقتباس
قديم 03-01-17, 03:17 PM   #187

*جارة القمر*

نجم روايتي وبطلة اتقابلنا فين ؟ومشاركة بمسابقة الرد الأول ومُحيي عبق روايتي الأصيل

 
الصورة الرمزية *جارة القمر*

? العضوٌ??? » 354051
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,394
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
?  نُقآطِيْ » *جارة القمر* has a reputation beyond repute*جارة القمر* has a reputation beyond repute*جارة القمر* has a reputation beyond repute*جارة القمر* has a reputation beyond repute*جارة القمر* has a reputation beyond repute*جارة القمر* has a reputation beyond repute*جارة القمر* has a reputation beyond repute*جارة القمر* has a reputation beyond repute*جارة القمر* has a reputation beyond repute*جارة القمر* has a reputation beyond repute*جارة القمر* has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك carton
?? ??? ~
.لا تطلـبي حُريّـةً أيّتها الرّعيـّةْلا تطلُبي حُريّـــةً ..بلْ مارسـي الحُريّـةْ.إنْ رضـيَ الرّاعـي .. فألفُ مرحَبـاوإنْ أبـىفحاولي إقناعَـهُ باللُطفِ والرّويّـةْ ..❗❗❗❗
افتراضي


ليش طلب أبو عبدالله تغير إقفال الأبواب وكان يخفي الألم لا يطلع في صوته وش شايف؟


لا اعتقد انه خايف من بنات عبدالله
لأنهم شو يعرفهن بالاقفال القديمه و مفاتيحها و مكانها
هو أما خايف على عبدالله من الخروج من دون علمهم او خايف من عبدالله نفسه
يأذي او يرجع لطبعه اذا تذكر البيت
و عندي كمان توقع انه احفاده دايماً يدخلو لبيت جدهم لوحدهم و عندهم مفاتيح البيت كله
و هسا البيت فيه بنات ...و خايف عليهن .


*جارة القمر* غير متواجد حالياً  
التوقيع
سبحان الله و بحمده
رد مع اقتباس
قديم 08-01-17, 10:17 PM   #188

الكريستال

نجم روايتي وكاتبة في منتدى الروايات والقصص المنقولة

 
الصورة الرمزية الكريستال

? العضوٌ??? » 211785
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 469
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » الكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ..

حياكم الله جميع .. والله إني ناويه أرد عليكم بس النت الزفت

خلص .. وماشاء الله الكل حاضر من بدري ..

الله يسعدكم عارفه أني مقصره بالرد على الجميع بس منقهره كثيره ..

لأن ماراح يمديني هالحين أرد على الجميع مع أن بعض التعليقات وخصوصا تعليق الجميله

missliilam ,, أضحكني ... يعني أنتي ماشاء الله عليتس الكل قصفتيه ههههههههه

يارب يسعد قلبتس .. الكل ماقصرتم .. أعرف أن واجب علي أرد عليكم نفر نفر

بس والله خانتني الظروف هالمره .. ولاّ أنا متحمسه أبرد عليكم خصوصا لأصحاب التعليقات

الخطيره والتحليلات .. شكرا شكرا مليون .. للي أنضم لنا .. ربي يسعدكم

ع كثر ماتسعدوني .. خواتي وعزيزات علي يكفي الوقت إلي عطيتيه للكريستال

عشان تقرا ردتس .. وتسعدينها .. وتركتي لتس بصمه في قلبها

صدقوني بردودكم تدعموني كثير ..

يلا ترقبوا البارت شويات وبينزل

وترا ع الموعد الساعه 11 بس قدمته لعيونكم ..




الكريستال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-17, 10:34 PM   #189

الكريستال

نجم روايتي وكاتبة في منتدى الروايات والقصص المنقولة

 
الصورة الرمزية الكريستال

? العضوٌ??? » 211785
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 469
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » الكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
( 10 )

" الولد تعبان ولا حوله أحد .. دق إن تسان يهمك "
وهناك .. وعلى طاولة صغيره في صاله الشقه تنير شاشة جواله معلنه وصول رساله .. وهو جالس بصمت .. يطالع هالتفاصيل إلي قباله .. تاخذه الأفكار لبعيد .. لذاك الصباح
إلي نطق فيه بكلمة " طالق " ياخذ نفس بقوة ويرفع عيونه للسقف ..
على أن هالذكرى طال عليها الزمن .. بس مشاعرها لا زالت حيه فيه
وهذا هي قباله هالحين .. تنام بغرفة النوم بكل برود .. برودها مستفز ..
وتجاهلها يحرقه .. وده يصرخ بوجها يقولها " تسان في قلبتس شي قوليه .. أحتسي
باللي تحسين فيه ولا تظلين تسذا .. بارده "
من بعد ماطلع من الشقه .. راح للحرم .. صلى أكثر من مره .. دعا أنه مايكون غلط
يوم تزوجها .. وأنه كان أهون عليه يشيل ذكراها ولا تتبدل هالمشاعر للكره معها وبحضرتها .. يخاف من هالشي ..!
معقوله بهالرجوع أذاها على حساب راحته معها ..
هو ماكان يبي غير أنه يكفّر عن غلطته بذاك الطلاق .. يبي يقول لها " آسف "
بس بأفعال وتصرفات ثانيه .. بدون مايكون عليه يوقف قبالها ويقولها هالكلام ..
وقف يمشي بالصاله .. يتحرك بشكل مستقيم بعبث .. تاخذه خطواته للشباك إلي يطل على
الحرم .. يحط أيديه على الزجاج وهو يميل بجسمه وكل ثقله يرتكز على هالأيدين ..
تتعلق عيونه بالكعبه .. وتأنيب ضمير غريب يمتلي فيه .. ليش يحس بهالشي
الحين .. ليش يحس أنه فعلا ظلمها وهي من تجرأت تاخذ أوراق كانت من تبعاتها
هالقطيعه إلي صارت بالعايله وخلتهم يدفعون ثمنها 15 سنه .. ليش سلمت أبوها
أوراق تخصه هو .. هي من أشعلت أول عود من الكبريت في ظلام مشاكلهم.. ورمتها
للحطب إلي أشتعل في غير موعده .. حتى ياكل في طريقه كل شي .. يضم شفاته
وهو يضغط على أسنانه بقوة .. من طلع ماكلفت نفسها تدق عليه .. تسأله وهو طول
الليل برا .. ويوم جى لقاها نايمه !!
يتألم كثير بهاللحظة وبشده .. يحس أنه خسرها للأبد وماكان عليه يستردها
من بعد خسارته الأولى .. يقدم راسه للزجاج ويميل عليه .. يتعدل بوقفته من
أرتفعت نغمه الجوال .. يلف براسه ويتحرك بخطوات واسعه .. ينحني للطاولة
ويسحب جواله .. يفتحه ويضغط على رسالة زوجته الثانيه .. مال بشفاته بدون نفس من قرا
هالكلام إلي كاتبته بالواتس .. وعلى طول ضغط أتصال ودق عليها.. ومن الرنه الأولى
ينفتح الخط .. يجي صوتها المشحون بالقهر

" هلا بالمعرس .. عسى بس أن هالسفر غيّر النفسيه "
جلوي بصوته الرجولي الحاد : هي تسلمه وحده .. إن جيت للرياض وشفت ولدي مافيه غير العافيه .. ذيك الساعه ماهوب أنتي إلي تتشرطين علي بالرجعه لأهلتس .. أنا أباخذتس
بنفسي وأوديتس عندهم !!
الجازي أندفعت بالكلام : أنا تقول لي هالحتسي .. تبي تبيعني
جلوي رفع صوته بقهر : ياحرمة خافي الله .. هذي حركات وحده عاقله تتبلى على ولدها
بالمرض .. أن ماعقلتي أبعقلتس أنا ترا ولاهيب أول مره
الجازي ونبرة صوتها تغيرت : أنت إلي حديتني على هالسواه .. ولاّ ليش ما رديت علي من البدايه .. أو هي راعية البسطه خلاص غسلت مخك
جلوي أول مره يسمع هاللقب منها .. قال بنبره صدمة وغضب أسود يمتلي
فيه صوته : وش قلتي وش أسمها ..؟
الجازي ولا همها عادتها : راعية البسطه .. والله ماقلت شي تسذب .. ماخذلك وحده كانت تبسط بالشوارع يقال حتى القرايه والكتابه ماكانت تعرفها .. ضاقت عليك ماتاخذ إلا ذي
جلوي صرخ بقوة : الجازي أحترمي نفسك وأحشمي حالك .. والله العظيم إن سمعتس
تقولين هالحتسي عندي أو وصل لي إنتس قايلته عند غيري .. ( رفع يده وهو يصارخ )
والله لايكون يومتس أسود .. تفهمين ولا ّ ماتفهمين .. يالله فارقي

أنفتح باب غرفة النوم حتى تطلع هي بخرعه تتحرك صوبه وهي تلم عبايتها بخوف .. توقف
قباله والبرقع واضح لابسته على عجل .. نطقت بصوتها الهادي .. بأندفاع
وهي تحرك يدها ناحيته " جلوي .. صاير شي "
أبعد الجوال عن أذنه وملامحه تغرق في الغضب .. طالعها بحده حتى يصرخ بوجها
" مانيب طايق أحد فارقي عن وجهي أنتي بعد "
أنتفضت من الصرخه وهو قالها حتى يلف بظهره ويحط أيديه على خصره النحيف .. ظلت رافعه عيونها لفوق مستقره على كتوفه .. ورقبته إلي يغطيها شعره .. هزت راسها بهدوء
حتى تنطق بصوت يالله بالعافيه طلع " طيب " وتحركت بخطوات مخذوله راجعه لغرفتها ..
ياهالغبا إلي قادها تطلع له .. والشعور إلي ملى قلبها بالخوف عليه .. غبيه .. غبيه
وعليها تكون واعيه لتصرفاتها أكثر في المرات الجايه .. دخلت غرفتها وهي تفرك
أيديها المتمسكه بالعبايه على بعض .. مرت مابين السرير والكبت حتى تنحني على
للشنطه إلي شراها هو لها من أسواق مكة وبعض من ملابس على ذوقه ..
كانت عنده مشاعر ثقه عاليه وهو متوقع أنها بتلبسها .. وهي كان عليها إلا تسايره بهدوء .. وكل ماقال وش رايتس بهذا .. قالت مدري .. وماكان يعلّق على هالكلمة .. يبتسم بوجها
ويشري لها مع " أكيد بتكون حلوة عليتس " .. أنت أكبر مغفّل ياجلوي إذا للحين ماستوعبت أي مشاعر تحتويها صوبك .. أي نوع من الكره ياجلوي في قلبها عليك ..؟
أي فرح بيحتويها في اللحظة إلي بتقول لها .. يومين ماراح أكون موجود عندك ..
وأي يوم من الثقل بيكون على أنفاسها يوم تكون عندها ..؟
هي تنتظر تتكلم عن هالشي .. تنتظر هالبشاره من شفاتك .. صارت تسحب الشنطة عابره
السرير والكبت .. بس وقفت من شافته واقف بطوله عند باب الغرفه في عيونه دهشه ..
شعره راجع كله لورا وعيونه الدائريه تتسع بشكل تدريجي .. ماتدري كان مصدوم
أو كان في باله شي وشاف داخل الغرفه شي ثاني .. حرك يده إلي ماسك فيها الجوال
صوبها

جلوي : على وين ..؟
نوق تعدلت بوقفتها والغرفه إضائتها خفيفه : شلون على وين .. أمس ماوافقت نمشي
لأهلي وأنت جاهز .. يلا نمشي

ظل يطالعها والستاره الثقيله تحجب نور الصباح عنهم .. مايدري وش يقول ..
وهو كان متوقع أنه بيلقاها ع الأقل متأثره من صرخته .. أو من كلامه وهو في حالة غضب
لكن إلي يشوفها هالحين .. عاديه جدا ولا همها إلا ترجع ..
حرك عيونه للباب حتى يضربه بقبضه يده ويطلع بدون ولا كلمة .. أتسعت عيونها بقوة
ولا تدري وش جاه وهو أساسا موافق من أمس طبعا مع كلمة " بتندمين "
ولا تدري وش بتندم عليه !!

.
.
.
في الرياض ..
عند باب الديوانيه الواسعه .. يتمدد نور الشمس بطوله منتشر على السجاد التركي إلي مأثثه
فيه هالديوانيه .. وعلى مساند الجدار بالجهه اليمين .. جالس متربع ومتكتف وقباله القرآن مسكّر .. يتردد صوت جده وهو يتلو الأيات القصيره من القران الكريم .. يستمع له بأهتمام وهو يهز راسه ..
" الذين هم عن صلاتهم ساهون .. الذين هم يراءون .. ويمنعون الماعون "
يقولها الجد المتراكي على المركه بجنبه وعصاه مرميه عند رجوله.. قبالهم صينية القهوة والشاي .. يميل بادي على راس جده ويبوسه

بادي : ماشاء الله ياجدي .. حفظت سورة الماعون بسرعه
أبو عبدالله : والله ياولدي في صدري راحتن ودي أحتسي عنها كل يوم .. من يوم بديت أحفظ كلام الله .. معك .. بس أهم شي ماتسبقني أم عبدالله بالحفظ

قالها من قلب حتى ينفجر بادي يضحك

بادي : جدتي سابقتك بسورة .. حنا توقفنا عشان سفرتنا للقصيم
أبو عبدالله حرك يده صوب بادي .. : يلا علمني السورة إلي بعدها .. يلا لا تسبقني
بادي : لا ياجدي .. لازم تسمعني السور كلها إلي حفظتها بعدين عاد نبدى بسورة قريش ..
أبو عبدالله تمايل بعيد عنه : لا والله وأنا أبوك ودي أغط ذا الحين .. إلا عواد وين راح
مير شب فالعيال وطردهم من البيت وغدى
بادي أبتسم بهدوء وهو متكشخ بالغترة والعقال : والله مدري يبه ... أعتقد أنه داخل
أبو عبدالله : جاين من فجر الله ويقول بيروح للأستراحة ونقع داخل ...!

دق جوال بادي وعلى طول أخذه من الأرض وفتح الخط

عبدالعزيز : ألو ..
بادي : هلا عمي
عبدالعزيز : أبيك بشغيله تقدر عليها هالحين
بادي عقد حواجبه : والله ياعمي عندي خوين لي عازمني في بيته ... وينطرني
عبدالعزيز : هي على طريقكك أجل ..

رفع أبو عبدالله يده مقرب أصابعه من شفاته بعبث وهو يراقب بادي ألي قعد يهز راسه
ويقول " طيب تامر .. أجل أجيبها لا طلعت .. حياك الله "
أندفع أبو عبدالله بالكلام من أبعد بادي الجوال عن أذنه
" وش يبي فيك على هالصبح "
بادي ينحني حاط الجوال في جيبه : هذا عمي عبدالعزيز .. يقول أن بنته عندها طلبيه في سمسا ويبي مني أمر أجيبها بطريقي
أبو عبدالله أتسعت عيونه : ليه وين أخوانها ..؟ والله رازقه بدال الواحد أثنين
بادي بقلة حيله : وين أثنين هيثم وتعرف أنه مبتعث برا هو وأهله .. وحمد على حطة يدك
أبو عبدالله : وهذا وأنا منبهن كل واحدن فيهم
بادي طالع جده بحنان : يبه أنا ماعندي مانع ألبي طلباتهم بس مايرهقوني تسذا ويرمون
حمولهم علي .. حتى أنا عندي مشاغل وأمور .. مايصير تسذا قبل زواج جلوي والله ماتحملت
يعني مايدميني أطلع من الكليه إلا تهل الأتصالات .. وينك جب وتعال ورح .. أستغفر الله
أبو عبدالله : شكلهم مامسكوا العلم
بادي : إلا والله جوالي من أنا بالقصيم مرتاح .. يالله جدي تامرني على شي
أبو عبدالله : لا .. أستودعتك الله ياوليدي

يفز واقف وينحني بكشخته صوب راس جده .. يبوسه ويروح متوجه للباب بخطواته الهاديه
وهو رافع أيديه بعبث يعدل شماغه ويجر الطرف إلي مرتمي على كتفه .. يوصل للباب
يوقف يلبس نعاله ويتحرك صوب باب الشارع .. بس وقف من ناداه عواد
عند باب مدخل البيت

عواد : وين رايح ..؟
بادي لف له يطالعه وهو جالس عند عتبة الباب : بروح عند خوين لي .. يقول جدي بتروح للأستراحة ..ليش متأخر
عواد : أنتظر البنات ..
بادي رفع يده : طيب .. تامر على شي
عواد هز راسه : لا سلامتك ..

جالس ونور الشمس عليه رغم الحراره إلي بدت ترتفع بس هو كان جالس وعيونه على جواله .. ولحظات فز واقف وباين عليه الضيق .. حتى يتحرك داخل للبيت ..
يدخل السيب ويلف يسار ولحظات يوقف عند باب الصاله المسكر .. يفتحه على خفيف
وينطق بصوت عالي

عواد بقهر : يابنات .. يلا عاد ماصارت
أم عبدالله بغرفة التلفزيون ترفع صوتها : ياعواد سألتك بالله تتركهن .. ضعوف ذلن نايمات متأخر .. أنت وش جاك يادافع البلا ..؟
عواد سحب هوا لصدره حتى ينطق بملل : يمه .. يايمه تعبت وأنا أكرر عليتس .. هذا شرط
مابيني وبينهن
أم عبدالله بضيق : أنت مسرع نمت وقمت أعوذ بالله
عواد ضحك : قولي ماشاء الله .. تعرفين إني ملتزم بقومة الصبح .. الخمده تاركينها لأصحابها
أم عبدالله : ألا ليت الخمده تترك أصحابها وتجيك
عواد أبتسم : يمه طيب درب أبصعد فوق
أم عبدالله : أدخل أم نوق عندي ياوليدي .. بس هونك عليهن .. أنت ماتترك الضعيفات
والله إن عدتها إني لا أدق على أمك تدوّر لك وحدتن جنوبيه من هناك تسنعك
عواد طارت عيونه وهو يدخل الصاله بهدوء : وش معنى
أم عبدالله : معروفاتن بالسناعه والعلم الغانم .. وأنت واصلن لعمرن ماهوب هين
عواد يبي يسكر على هالباب : بناتنا كلهن فيهن الخير
أم عبدالله شهقت : أحتسي معك عن الزواج تحتسي عن البنات

ولا رد عليها .. تحرك بخطوات واسعه يصعد الدرج يلف عند أستراحة الدرج ويكمل خطواته
لصالة الدور الثاني إلي بانت قباله .. يتحرك لاف لليسار معطي غرفته ظهره ومن فتح
الباب إلا شيما جالسه على الكرسي ومنحنيه براسها على أيديها بسابع نومه ..
وعهد ووعد .. متغطيات

عواد صرخ : هيييه .. أنا أنتظركم صاقعتني الشمس وأخرتها تسذا نايمات ..
يلاااا ..

أنتفضت شيما بخرعه حتى تفز من على الطاولة .. تتحرك صوب بالباب وبدون ماتطلع من
الغرفه .. ضرب راسها وجسدها الباب نفسه إلي بدون شعور راحت له .. لف عواد لها
ورفع أيديه " يالحولى .. ماتشوفين "
مسكت راسها بقوة وشعرها طاير حتى توقف تتلفت وتطلع من الباب بعباتها ..
أنحنى عواد يهز وعد ..
عواد : يلا عاد .. يلا تأخرنا ولا قسم بالله يصير الشرط من هالحين لباتسر تقعدون
هناك ..!

تحرك لعهد وصار يهزها وهو يصارخ .. " يلا " ..!
عهد ترفع البطانيه وهي نايمه بعباتها : عمي .. لا لا .. تكفى والله يمكن ندوخ لا رحنا
عواد : ياسلام .. والله من زين العذر ( سحبها مع يدها ) يلا فزي واقفه .. دوخي هناك

سمع صوت خطوات تركض ومن حرك بسرعه راسه إلا نوير وهيا يمرن من قباله وكل
وحده شايله بطانيتها ومن أختفن من قباله إلا فجأه صوت قوي تبعه صوت ونين ..
رفعت وعد البطانيه منها بخرعه وشعرها واقف حتى تنطق " بسم الله .. وش إلي أنفجر "
أنحنت بقوة من ضرب عواد راسها بيده وهو يمشي " أنفجر !!!"
تحرك بخطواته الواسعه طالع من الغرفه وشيما تركض بالصاله حتى توقف عند
الدرج وعيونها متسعه .. وقف بجنبها عواد وهو يطالع أستراحة الدرج إلي
منسدحة فيها نوير وفوقها البطانيه وهيا إلي متمدده وتون بقوة ..
" آآآآآآآآآآآآي .. ألحقوني .. يدي .. راسي ...رجولي "

عواد تحرك ينزل الدرج وهو يضحك وينط البطانيه : رجولتس وراستس .. هااااا
نوير يالله تتحرك : قومي من فوقي .. قوووومي
عواد وقف عند آخر الدرج : هذا عقاب من الله للخاين
هيا ترفع عيونها له : والله كل شي يوجعني .. سم علينا طيب !
عواد ينحني يسحبها وهو يتطنز : بسم الله عليتس ... بسم الله عليتس

وقفت هيا منحنيه بظهرها وشوشتها طايره بكل جهه

هيا تمسك ظهرها : آآآآآآه ياظهري ..

أنحنى عواد بلمح البصر ماسك نوير من عبايتها إلي أنتفضت بقوة تبي تهج وتنزل عند جدتها وأمها .. أندفع بجسمه من أستراحة الدرج للجهه الثانيه ..

عواد : لتس حيل ماشاء الله
نوير تميل براسها لورا وهو جر عبايتها مع شعرها : آآآه ياعمي .. شعري شعري
عواد : وش جاين على بالتس أنتي وياه
هيا ترفع يدها وهي تتحرك مثل العجوز : والله مالنا حيل .. الله يخليك خلها لباتسر
أو أقولك للعصر ..
عواد : تدرون من متى أنا جاي ..؟
نوير وهي رافعه أيديها لورا : طيب فك شعري نتفاهم
عواد فكها : كل وحده تلبس عبايتها وقدامي ( رفع راسه لفوق حتى يشوفهن كلهن ) يلاااااا
شوفوا ... أنا طفح عندي الكيل .. خمس دقايق وقسم بالله إن ماتحركت وحده منكن
عهد رفعت أيديها بقهر وهي تنزل من الدرج : مشينا مشينا خلاص .. يابسم الله الرحمن
الرحيم .. من فجر الله جاي

مرت من عند هيا دافته حتى تتمايل المسكينه على الجدار وتون بقوة
هيا : هيييه .. ترفقي
عهد ترفع العبايه حاطتها على شعرها وشاده عليها من تحت : ولا تسلمه
شيما : عمي تكفى طيب أنا والله مانمت ..
عواد صرخ : قدامي
شيما بخلعه : طيب طيب يابن الحلال .. من قال أبنام .. ماراح أنام
وعد من فوق : جوالاتكم شنطكم ..؟
شيما وهي تنزل وتمر من عند نوير وعواد : جيبيها أنتي ..؟
عواد رفع يده يهدد هيا ونوير : أن نزلت وفكرت وحده منكن تهج .. ترا أقدر أسحبكن
وبتساعدني جدتس أنتي وياه وأمتس .. فهمتن !
نوير تلف لهيا وتنحني ضاربه كتفها : ياحماره .. لولا ركضتس تسان ذا الحين حنا في أمان
هيا وهي تلملم عبايتها وتتحرك بعرج : وش أسوي من الخرعه تحرولت .. مدري وش جاني


تحرك عواد نازل ومن وصل للصاله وقف

عواد : توصون على شي ..؟
أم عبدالله ترفع صوتها : بتاخذهن
عواد وهو منزل عيونه بالأرض وبجنبه شيما وعهد : يمه .. لازال عندتس شك .. على العموم ترا بنجي متأخر ..
شيما أنعقدت حواجبها : تسيف متأخر
عواد لف لها : والله ساعتين تأخير .. يعني بترجعون الساعه 2 الفجر .. بيتأخرون ( رفع يده لفوق ) زياده .. بتاكلونها أزود

تحركت عهد صوب الدرج بخرعه
عهد : يالله خلونا نمشي ... تكفووون .. بسرعه

راح يمشي ووراه تمشي شيما وهي تلف شيلتها وتلبس نقابها .. رفعت عبايتها
على راسها .. وخطواتها تتجه لباب المدخل .. تصغر عيونها من طلعت للحوش
وشعاع الشمس على عيونها .. نزلوا الدرج ومن مروا من عند الديوانيه

شيما : عمي
عواد وهو يمشي لباب الشارع : آمري
شيما وعهد تركض بسرعه حتى وقفت وراها : جدي بنسلم عليه
عواد أشر لباب الديوانيه : هذا هو قاعد روحوا سلموا عليه بسرعه

قالها بدون مايلتفت مكمل خطواته لباب الشارع حتى يطلع
شيما تلف لأختها : يلا أمشي .. ( رفعت يدها لخواتها إلي ظلوا واقفين ) يابنات جدي هينا

تتحرك صوب باب الديوانيه .. توقف عند الباب بأدب تنزل نعالها وتدخل حتى يستقبلها
مجلس الرجال الوسيع .. ومن شافهم الجد أبتسم حتى يرتفع صوته
( هلا هلا وغلا .. حيالله من لفى )
لوت عهد فمها بغرابه حتى تلف للباب بتتأكد أنه يقصدهم ..!
وشيما أخذتها خطواتها بلا تردد صوبه .. أنحنت على راسه تبوسه ومن نوت تقوم تعلقت يده
في يدها شادها غصب تجلس .. وهي بربكة أنحنت جالسه على ركبها وعيونها تعلقت في جدها إلي شماغه راجع لورا لدرجة باينه طاقيته ..

أبو عبدالله : أبيتس أنا .. أنتظري

مرت من عندها عهد حتى تنحني تبوس راسه
عهد وهي تبعد عنه خطوتين : أخبارك ياجدي ..؟
أبو عبدالله يتعدل بجلسته : الحمد لله .. عسى أرتحتوا بالنومه
عهد على طول جلست قباله من شافته ياخذ ويعطي معهم ومستقبلهم بالترحيب : جدي .. والله ياأني تحلمت فيك حلم
أبو عبدالله : عساه شين زين
عهد فتحت خشتها : إي بالله حلمن سنع .. تحلمت أنك ماخذن لك وحدتن منا وفينا .. من القصيم
أبو عبدالله أستانس : تقولينه صادزة ..؟
عهد حركت إيديها بحماس : وش هو جمال وش هو سنع ..
أبو عبدالله تهلل وجهه : الله يبشرك بالخير .. تخبرين أسمها
شيما صغرت عيونها : ترا بعلم جدتي !

يضحك أبو عبدالله ويقطع ضحكته دخول هيا ووعد إلي تجر مشيتها جر ووراها
نوير .. يسلمون على الجد

نوير : أخبارك ياجدي ..؟
أبو عبدالله يهز راسه وهو يحاول يتصدد عنها : الحمدالله
نوير تطالع خواتها : بسرعه لا نتأخر
وعد تتربع بسرعه : خمس دقايق أغفي بس .. والله تعبانه يقهر عمي
أبو عبدالله : وش مسويات لعواد .. أعرف وليدي ماينحد على هالسوايا إلا إذا غلط عليه أحد
هيا طارت عيونها من كلام جدها : لالا .. وش غلط بس هو حب يورينا أستراحته صح يابنات

صارت تطالع خواتها بقهر .. وهي تبي منهن ينطقن

نوير بهدوء : أنا بطلع .. لا تتأخرون

تحركت تاركه هالفتحة الكبيره إلي بينها وبين جدها .. حتى ماطالعها ولا كأنها موجوده ..
وهي قبل ماتدخل سامعه ضحكه مع خواتها .. نفس ماكان يضحك معها وهي صغيره ..
نفس نبرة هذيك الضحكة الصادقه الي تطلع من قلبه ويحاول يخفيها كثر مايقدر
تحت ألف من قساوة .. طلعت من الديوانيه وعلى طول سحبت جوالها .. تدق على
أمها .. متكاسله ترجع للبيت من جديد .. تتحرك صوب باب الشارع وهي حاطه الجوال
عند أذنها .. ومن أنفتح الخط

نوير : هلا يمه
أم نوق : هلا هلا ...
نوير بتردد : يمه أبوي ماشفته .. أدويته يمه لا تنسينها حنا أنشغلنا عنه
أم نوق : أنتي روحي وسعي صدرتس وأبوتس لا تشيلين همه
نوير طلعت للشارع حتى تشوف عواد جالس في السياره : طيب يمه .. ماتحسين أبوي ما تذكرنا مع أن الدكتور قالنا في فترات متقاربه بين نسيانه وبين أنه يتذكر ..
مدري أمس قعدت أفكر فيه .. أحس مره أهملناه وضعه وهو محتاج يمه عنايه وأنتي لحالتس
أم نوق تقاطعها : يالنوري .. يمي .. وسعي صديرتس وأتركي هالأمور دام أني
متوليتها .. وشوفي هالله هالله بالفعول الزينه قدام عمتس .. تراه سند يمه .. سند
أكسبيه ظهر لا جارت الدنيا عليكم .. بيوقف وقفة رجال
نوير رفعت عيونها للسما حتى تاخذ نفس بقوة : تااااااااامرين يمه .. تامرين ..



الكريستال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-17, 10:34 PM   #190

الكريستال

نجم روايتي وكاتبة في منتدى الروايات والقصص المنقولة

 
الصورة الرمزية الكريستال

? العضوٌ??? » 211785
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 469
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » الكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond repute
افتراضي


أبعدت الجوال عن أذنها وتحركت بعيونها صوب عواد إلي كان جالس يلبس نظاره شمسيه
تغطي نصف من ملامحه .. دائريه ولونها الأسود الغامق يحجب نظرات عيونه وين تكون ..
نزلت درجتين حتى تتحرك من قباله .. تلف حول السياره وتتعدى الباب إلي بجنب
سيت السايق .. والأشجار بكثافة أوراقها تتمايل فوق هالسياره .. تمد يدها
تبي تفتح الباب بس مقفل !!
صارت تضرب الشباك بيدها ولحظات أنفتح إلي بجنبها حتى يرتفع صوته
" تعالي قدام .. يلا " .. تحركت خطوة حتى توقف قبال الشباك إلي أنفتح .. وبقهر
نطقت " لو سمحت أفتح الباب إلي ورا بركب .. "
عواد مال براسه وسحب نظارته لتحت شوي لين بانت عيونه : قدام أقول
نوير تكتفت ونطقت بدون نفس : للأسف ما أحب أجلس قدام
عواد أنفجر يضحك : التسذب حرام .. ماأذكرتس .. من تسان يناشبنا في سيارة أبوي
ويجلس في هالسيت
نوير صدت عنه : لو سمحت .. ماأبي أجلس هينا .. مكاني ورا وبظل ورا وبعدين أنت بنفسك
تقول تسان .. يعني شي أنتهى .. مرت عليه 15 سنه ..
عواد هز راسه بأسف : ياحبتس للنكد أقول .. ( حرك يده بأستقامه صوبها )
أركبي ورا .. وخليتس ورا مثل ماتقولين !

فتح أقفال الأبواب وهي على طول تحركت بس لحظات فتحت الباب إلي بجنبه حتى تجلس
بسرعه وتسكر الباب .. تكتفت وعيونها تطالع لقدام .. لف عواد لها وعيونه متسعه
لا بالله ذي ماهي صاحيه ..

عواد : وش جاتس .. توتس تقولين ( قلد نبرة صوتها وهي تتكلم بدون نفس ) ماأبي
أجلس هينا

ولا ردت عليه ..

عواد : فيتس العجب أنتي ..
نوير بدون ماتتحرك وكأنها جماد : تسلمه وحده عني أبنزل
عواد غصب ضحك : نوير من جدتس تحتسين .. تسذا

تحركت تبي تفتح الباب بس هو رجع بزر من عنده يقفل بابها .. طلعت عهد حتى تنزل من الدرج وتقرب من عنده ..

عهد : عمي .. السياره .. السياره تفتح النفس .. ماشاء الله ( صارت تنفض يدها بوجهه )
تف تف تف .. ماشاء الله ..
عواد حرك راسه : أقول .. أركبي و خواتتس وين ..؟
وعد تنزل من الدرج والأخلاق قفلت معها : هذا حنا للحين ماتحولنا كاسبر ورجعنا ننام
عهد تلف لهيا إلي طلعت : هيا .. السياره ياهيا ماشفناها أنا وأنتي بجريدة الرياض
عواد أنفجر يضحك : من يقرا جرايد للحين
نوير بصوت بالعافيه طلع وهي تصد عنه : خبرك من ديره !!
عواد حط نفسه ولا سمع شي : يلا يلا بسرعه والله تأخرنا..

فتحت وعد الباب ألي ورا نوير وركبت ..

وعد : غريبه يالنوري مانقعتي ورا ..
عهد تفتح الباب إلي ورا عواد وتركب : من جد .. تسيف قدام
عواد لف لهن وبأستغراب : ليه وش معنى يعني
عهد هزت كتوفها : مدري أعتبرها نفسيه ماتحب تجلس قدام
نوير رفعت صوتها : عهد ! ماهوب كل شي يطق براستس تقولينه
عهد أنخرشت حتى تزحف لهيا : طيب طيب يابنت الحلال .. زلة لسان


تعدل عواد بجلسته وحواجبه أنعقدت بصمت .. ماعلّق على إلي صار وماشاف له حق
يتكلم بشي يجهله .. لحظات وتطلع شيما تركض حتى تركب ..

عواد يحرك السياره من سكرت شيما الباب : توكلنا على الله
ووراه
أبتسامه ترتسم غصب على شفاتها بملامحها الهاديه .. تجلس ورا عمها بالضبط وهي تشبك أصابعها مع بعض .. أخذت نفس بقوة والكلام إلي قاله جدها فاجئها .. هالجد إلي كان
له أيام يجاريهم بمشاعر قاسيه ورغبه أنه يبعدهم عنه .. غريب تصرفه ..
أو لأنهم صاروا تحت جناحه ذا الحين مثل ماقال أنقلبت موازين الأمور وصار يحس
أنهم مسؤوليته .. حركت عيونها غصب تطالع البيوت والأشجار إلي تعبرهم ..
" يابوتس .. ماعليتس من سوالف نوره وسواتها .. هالحين أنتي وخواتتس تحت جناحي
ماحدن بيتعرض لكم بسوء .. ونوره يومنها سوت هالسواه هذي نقاصة عقل .. حقتس
مثل ماقال عواد بتاخذينه .."
أبتسمت أكثر وصدرها يمتلي بالراحة .. وكل مشاعر إهانه حست فيها غسلها كلام
عمها عواد وجدها .. تنحني هيا صوب كتفها

هيا : ليه جدي تمسك فيتس وطلب يحتسي معتس ..؟
شيما تلف لها وبسعاده : لو أقولتس ماتصدقين
هيا بأهتمام وفضول وهي تقرب منها أكثر : وش
شيما بصوت واطي : لا وصلنا بقولتس .. والله متأكده بتنصدمين نفسي
هيا : الله يصبرني

تلف براسها لورا ولحظات تتطالع تفاصيل السياره من داخل .. كل شي فيها تحسه
فخم .. فخم شعور غريب يحتويها وهم راكبين سياره من هالنوع .. تميل براسها لعواد
وتطالع جزء من نظارته وملامحه .. ولحظات بس حتى توقف السياره قبال إشاره المرور ..


شيما : عمي ممكن سؤال صغيييير
عواد : بس سؤال .. أسألي أكثر من سؤال وبجاوب
شيما بحيا : الأستراحة بعيده
عواد : ع حسب الزحمة ( حرك يده لقدام ) شوفي وش العالم إلي قدامنا واقفين
عهد : شف عمي الله يخليك نبي شي يصحصحنا .. أنا قمت أشوفك أثنين
عواد : طيب .. كل وحده تقولي وش تبي بالضبط .. وعلى طريقنا نشري
عهد بسرعه تكلمت : أنا أبي كابتشينو .. وهيا تبي قهوة تركيه .. وشيما موكا حار ..
( لفت لوعد ألي غاطسه بالسيت ومتكتفه ) وعد .. وعد
وعد بعصبيه نطقت : ولا تسلمه .. أبي هدوووء
عواد لف لنوير : أنتي أكيد تبين شاهي وبسكوت

أنفجر يضحك وهي لفت له بقهر تطالع فيه بطرف عين .. يهتز جسمه على السيت وهي فعلا كانت زمان لا أحد سألها وش تبي .. قالت شاهي وبسكوت !!
رفع يده منزلها عن الدركسون وهو يجر أطراف البلوفر لين وصلت لنص ذراعه ..
يرفع يده مرجعها على الدركسون من جديد

نوير بنبره جافه : لا مابي شي
عهد تطالعها : جبتي علاجتتس طيب
نوير : بالشنطه
عهد تطالع عمها وتتحرك ملامسه كتفه : لا تسمعها الله يخليك .. لازم تاكل دوا الصبح على معده مليانه وهي الفطور ماأفطرت
عواد والأبتسامه لازالت على شفاته : ومن قال إني بسمع كلامها

ينحني لقدام يضغط شاشة اللمس ولحظات يسحب جواله حتى تشتغل موسيقى أجنبيه .. تتحرك سيارته مكمله طريقها ..

نوير بأنزعاج : ممكن تسكر هاللي شغلته
عواد وهو يرجع يريح ظهره على السيت : ليش ..؟
نوير لفت له : لأنه حرام ..
عواد سكت : ............................
نوير : ممكن
عهد بضيق : والله عمي نوير صادقه .. لا توجعنا روسنا

يسحب جواله مسكر الموسيقى بدون مايعلق بكلمة .. تظل السياره تمشي بهالشوارع ولحظات توقف قبال كوفي .. يفتح عواد الباب وينزل

عواد : عهد كابتشنو .. هيا قهوة تركيه .. وشيما .. ذكروني
شيما : موكا ياعمي حار
عواد : أبشروا

ومن نزل وسكر الباب

هيا بسرعه نطقت : شيوم بسرعه أحتسي وش صاير
شيما أبتسمت : ماراح أحتسي هينا قلت لا وصلنا هناك بقولكم السالفه كامله .. والله أنا فرحانه ذا الحين لدرجه من حتسي جدي طار النوم ..
نوير تلف لهيا : أنزلي تعالي في مكاني وأنا برجع ورا
هيا : أمسكي أرضتس .. أقول
نوير حركت يدها بعصبيه : مابي أقعد هينا .. تعالي يلا ولاّ ترا ماأكلمتس
هيا ترفع أصابعها الخمس محركتها صوبها : مالت عليتس
نوير تعدلت بجلستها : أوريتس ..

صارت تطالع الكوفي بواجهته الزجاجيه وعواد واقف يتحرك بخطوات بطيئه يطالع
أصناف الحلا والفطاير المعروضه قباله .. ومن نزلت عيونها لتحت حتى تطيح
على شاشة جواله إلي بدت تعرض فجأه محادثات الواتس .. ظلت بحذر ترفع ظهرها
بأستقامه وعيونها مافارقت شاشه الجوال .. تظهر لها نافذه .. بعنوان قروب
" خالاتي " .. ورساله بدايتها الصلاه على الرسول .. لحظات تظهر فوقها رساله ..
من أمه لقبها الوالده .. " دق علي ضروري " .. لحظات تجي رساله من رقم
بدايته موجب وأرقام طويله .. وتنهل الرسايل من هالرقم تظهر لها في كل مره
يرسل الرقم ..
عواد .. أدق عليك ماترد
محتاجتك
رد علي على الأقل
عواد
الله يخليك
نتقابل في دبي طيب
مستعده أجي
ألو
عواد ..
مايصير تزعل بهالشكل وتقاطعني

لفت براسها بقوة للجهه الثانيه ورعشه غريبه سرت فيها .. صارت تطالع السيارات
إلي تمر بعبث وهي شافت عواد جاي لمهم يشيل أكياس .. يقرب من السياره ويفتح الباب
عواد : أمسكي .. بسرعه
نوير لفت له ونطقت : أن شاء الله عمي

حرك عيونه صوبها يطالعها بدهشه وهي صارت تمسك الأكياس وتحطها بحضنها وصدمة مستتره داخلها من إلي قرته .. تحرك مبتعد عن السياره داخل للمحل ولحظات حتى يطلع .. بكيس كبير وشايل بأيديه الثنتين أكواب الكافي .. أنحنى بجسمه لداخل

عواد وهو يمد يده لورا : خوذوا ..
هيا بأبتسامه : يامال العافيه ياعمي
عواد يحط الأغراض الباقيه بجنبه ويركب : شريت لكم دونات .. متأكد بتعجبكم لأن هالمحل
أتعامل معهم من زمان .. وشغلهم ماشاء الله
نوير : إلا هالأكياس وش أسوي فيها
عواد سحبها بسرعه من على حضنها لورا : لخواتتس .. ( ومن أخذتهم عهد .. سحب كوب ماده لنوير ) وهذا لتس حليب عادي ..
نوير تاخذه بهدوء غريب : شكرا
عواد يأشر على الكيس إلي بينهم : وهذي فطاير لتس ..

ضمت الكوب بأيديها الثنتين .. وعلى طول أبعدت بعيونها تطالع الشارع .. ماتدري ليش خافت وكأنها كشفت ستر شي مخبى بين ضلوع عمها .. من هي هاللي تطلب
تقابله في دبي .. هل هي معقوله نفسها إلي كان يقولها شايفك قبل أسبوعين ..
لالا .. مستحيل .. يعني تذكر أنه يوم جاهم جاب طاري أنه كان في الأمارات ..
من هي طيب .. من تكون ..؟!!
حركت عيونها بسرعه صوبه من أخذ الجوال وصار يطالع بالشاشه بملامح ماقدرت
تفسرها بس .. أنعقادة حواجبه الخفيفه تدل إنه يخبي شي .. نزل الجوال
وحرك السياره بسرعه متوجهين للأستراحة ..
.
.
.
بالصاله الواسعه في بيتها .. يجلس هو على الكنبه يفطر وبجنبه أبوه وقباله
أمه .. لحظات يفز أبوه واقف ينطق ( الحمدالله ) .. وهو على طول رفع عيونه لأبوه

فيصل : تنتظرني أفطر وأمشي معك
أبو فيصل برفض : لا والله أبتأخر مير لا خلصت ألحقني

يتحرك من قبالهم طالع وعلى طول فيصل طالع أمه إلي منسدحه على الكنب وواضح عليها
أنها مغصوبه على هالقومة ..

فيصل : يمه وش حادتس .. روحي كملي نومتس
نوره بعصبيه وهي تأشر على المكان إلي طلع منه زوجها : ماشاء الله أبوك ماقصر .. مصحيني على محاضره .. وبعدين أبوك ماهو موصيك تصحى من بدري ..!
فيصل نزل بعيونه يطالع صينيه الفطور لحظات ويبدى ياكل : نسيت .. إلا وش أخبار
الربع أمس
نوره بطنازة : سمن على عسل .. جدتتك ماشالتها الأرض من الفرح مع خالتك أمس
فيصل لوى فمه بأستغراب : هذا وخالي عبدالله سوّد عيشتهم قبل بالمشاكل ... والله العايله
غريبه عجيبه
نوره تتعدل بجلستها : هذا البلا .. إن أخوي واصلتن فيه القوة يجر أبوي زمان للمحاكم ..
وعشانه طاح خلاص .. مسحوا كل شي .. ولا لو أقولك أن أمي فقعت بوجهي قبل يجون عشاني ذكرتها بسوايا زوجة هالأخو .. وهالحين يادهينه لا تنكتين .. يشوفونها السناعه
والذرابه نفس قبل ويمكن ذا الحين أزود ..
فيصل يطالع أمه : والله من جد يمه الحظ يكسّر الصخر .. ولاّ وش خلا جلوي يروح
يشري لهم بيت ويعطي هاللي مدري شسمها مهر كلن يحتسي فيه
نوره رفعت يدها بقهر : أسكت أسكت عني .. أنا أعرف أنه ماقدر على هالشي إلا بمساعده
منصور وعواد .. ولا جلوي ياحظي وش عنده ..
فيصل يسحب كاسة الشاي يشرب : إلا يمه عنده .. راس الحلال إلي عنده ترا ماهوب سهل .. لايغرك هالفقر إلي يقولونه .. والحلال وراه مكسب تسبيييير ..
نوره هزت راسها : والله ماأستغرب إذا هو بعد يمثل الفقر ..

دق جوالها ومن شافت الرقم ..
نوره وهي تنحني تسحب الجوال : هه هذي أمي ... الله يستر لايكون بعد بيسوون
عزيمه للحريم ويجمعون حريم الحاره عشان أم نوق .. عاد هينا يمكن أنفجر

فتحت الخط حتى تحط الجوال عند أذنها

نوره : ألو
أم عبدالله بعصبيه : وش أنتي مسويه أمس
نوره طارت عيونها حتى توقف : وش صاير يمه يوم انتس تسذا تحتسين معي
أم عبدالله : شوفي عاد بنات عبدالله هالحين هن تحت سقفنا وإلي يطولهن تسنه طايلنا
نوره : خير وش صاير عشان تقولين هالحتسي
نوره : وش أنتي مسويه مع شيما .. البنيه وش ذنبها تسمع حتسين يسم البدن
هذا بدال ما تكسبين البنيات الضعوف .. أنتي وش مفقعتس ع البنت وهي في بيت جدها ..
وعند وحدتن غريبه عنها ها ...؟

ظل فيصل يطالع أمه إلي كأن فاجعه طاحت على راسها .. عيونها متسعه والكلام تبي تنطقه
بس ماهي قادره ..

نوره حاولت تتقاوى : ياسلام ياسلام ... والله وأشتغلنا نشتكى وننفخ الريش
أم عبدالله رفعت صوتها : نوره .. أسمعيني زين والله أن عواد ماسكن نفسه لا يجيتس
بعد ماسمع سواتتس .. وتعرفينه زين الخبال مايدانيه .. وحركات الحريم ونقصهن موته وسمه !
نوره أنفجرت : وش بيسوي يعني ...؟
أم عبدالله : لاتخسرين الولد وهو ياما عطاتس شين تسثير أدري عنه .. وشين مادري عنه
نوره : الله يكثر خير عيالي وزوجي مانيب بحاجته .. وبعدين وراكم وقفتوا ماشاء الله
مع بنات عبدالله من أول يوم ... تونا تونا يمه ..
أم عبدالله : البنت بتعتذرين منها عن كلامتس .. ولا ترا والله لا أقول لعواد يتصرف معتس
ويريح بالنا
نوره ضحكت : أعتذر .. لا أكيد تمزحين .. والله ماقلت لها شي طلبت منها تشيل الصحن وقلت شين يعيشونه .. خلي ولدتس يشغل نفسه بشين يفيده ويترك عنه التدخل في شين
مايخصه .. ترا إلي تقولينه حلم أبليس في الجنه
أم عبدالله : أنتي ماتقولين لي وش تبين فالبنيات
نوره بعصبيه : قولي أنتي لي عواد وش دخله .. بالسالفه ..؟
أم عبدالله : عواد بيوكله أبوتس الوصي على البنات في أوراقهن وحاجاتهن كلها..
نوره طارت عيونها : نعم .. نعم .. يعني بيقعد الأخ يصرف عليهن لا والله أن رجال هالعايله
ماعاد هم صاحين .. وأبوي تسيف يوافق .. يمه وش فيكم .. وش فيكم ياناس
نسيتوا ماضي هالعرق .. أبوي في أحد غاسل مخه ولا تسان متفق ع حتسيي وحنا بالاستراحة
أم عبدالله : طوالة الهرج يابنت مابيها.. تعتذرين ولا مناطحتس بيكون بوجه عواد .. وتذكري إن فكرتي تغثين بنات وليدي .. ترا ماهوب أنا ولا أبوتس من بيتصرف .. إلا عواد
نوره صرخت : أعتذار مانيب معتذره .. من تبيني أعتذر له .. أنا .. أنا يمه أعتذر لشيما ..
مجنونه أنا .. وبعدين ( قالتها بنبرة شك وسخريه) عواد من وين طلع بسالفة البطل المغوار لعايلة آل عبدالله الموقرين !
أم عبدالله : الولد قد عاش مع البنات ولا هوب جاحد العشره .. ويومنه تسبير
ذا الحين والله معطيه والبنات ماعندهن ذا الحين سند .. بيكون سندهن
نوره : أصرف له يروح يبر أمه وأخوانه هناك ويترك هالعايله بروحها ولا يسوي لي فيها
يعنني .. ماله شغل يمه .. والله ماهو غريبه بعد هو من قايل لكم خلوا نوره تعتذر
مير بعيدتن عنه وعن هاللي يقالها شيما ... وعن أم نوق إلي راميتن بنتها عليكم تتشكى
نعرف حركاتها
أم عبدالله بقلة حيله : أنا دقيت وبلغتتس .. تسان تبين تحطين عقلتس براستس
وتتجنبين المشاكل .. زينن على زين .. وإن تسان ماتبين ذنبتس ع جنبتس

سكرت أمها الخط وهي ظلت عيونه مفتوحه على أتساعها ..
نزلت الجوال وحركت عيونها صوب ولدها

فيصل بعصبيه : وش يحسب نفسه عواد يطلب منتس تسذا ..
نوره بقهر : شفت شفت وين وصل فيهم الحال ... حتى أبوي وأمي صفوا معه .. والله طالت وشمخت إذا بروح أعتذر لها
فيصل رفع يده بقهر : ومن قال بتروحين .. أساسا جدتي تسيف تسذا تدق وتطلب
هالطلب .. لو أيش ماصار ماتوصل ينقال لتس يمه أعتذري

ينزل ريان من الدرج وشعره مبعثر في كل جهه ويالله يالله يفتح عيونه ..

ريان : وش صاير
نوره صرخت بوجهه : رح أنت بس قابل لي معاذ وخلك مثل الخبل ماتدري عن إلي
يصير لأمك !
ريان هز راسه برضا ولا أهتم : تامرين يمه .. أجل أستأذنكم بروح أكمل نومي

تحرك وهو يلف جسمه راجع من مكان ماجى

.
.
.
كان المشوار طويل حتى وصلوا لوجهتهم ..
تتحرك البوابه مظهره له تفاصيل هالأستراحة وهو جالس على السيت يدخل يده بوسط
الكيس ويسحب له دونات ... يمد الكيس لنوير

عواد : وحده ..؟
نوير حركت راسها صوبه هزت راسها : لا
عواد يلف للبنات إلي نايمين بسابع نومه : يالله وصلنا .. يالله ...تجهزوا أبيكم تنفضون
هالأستراحة نفض
نوير تطالع المكان وبصوت واطي : أحس المكان مشبوه
عواد وهو ياكل من حبة الدونات: لا عاد مشبوه مره وحده .. هاللي تشوفينها ذي كلها أستراحات عوايل

تميل براسها تطالع المكان ولحظات تلف براسها لورا .. وهي تمد يدها لقدام ..
خواتها قبالها متمايلات على بعض وهي رغم قلة نومها ماقدرت تنام نفسهن..

عواد يحرك سيارته لقدام : ترا حركاتتس ذي ماهيب نافعتتس .. لأن أنا مستحيل بحط حلالي
في مكان مشبوه ولاني مهبول أجيبكم لمكان شاكن أن فيه شي

جلست متعدله على السيت حتى تظل تطالع قبالها بأندهاش .. تدخل السياره في ممر
يلفه النخل والعشب الأخضر إلي يمتدد قبالها لين يغطيه الشجر ... ألوان وأشكال من الورد
تلفها من على يمينها ويسارها .. لحظات وتوقف السياره .. يفتح عواد باب السياره وينزل
بخفه حتى يرفع أيديه لفوق وهو يتمغط ..يفتح فمه على الأخير وهو يغطيه بيده ويتثاوب
تظل نوير تطالع الغرف إلي مسكره أبوابها .. ومن بعيد ينتصف المكان بيت تحسه
صغير بس يفتح النفس شكله ..

نوير بصدمة : أن شاء الله ( صارت تحرك يدها بذهول لين ماأستقرت على البيت )
هذا كله بنمر عليه
عواد ينحني براسه لداخل : يلا أنزلي وأتركي عنتس الحتسي .. ( طالع خواتها إلي ورا وصرخ ) يلاااا

فتحت نوير الباب بأيديها الثنتين .. وعيونها مافارقت هالجمال إلي تشوفه .. ماتوقعت
الأستراحة بهالشكل .. تحسها كبيره كبيره حيل .. نزلت خطواتها على الأرض وتحركت لقدام
وظلال الشجر يحجب فوقها شعاع الشمس .. رفعت راسها لفوق تطالع هالشجر والسما
الصافيه بهاللحظة .. صوت العصافير يتردد بقوة حولهم .. وريحة العشب تندفع
بقوة داخل رئتها .. تنعش هالجسد إلي تحس فيه تعب وخمول .. ودها تمشي بهالمكان
لحالها تتأمل الأشجار المرتفعه وبفضول تميل عليهم .. الورد إلي منسق بأشكال
وألوان جميله .. ماتدري ليش حست بالجنون والحزن وكل هالبعثره إلي فيها تهدأ ..
وتتمنى الهدوء والراحة ..تتحرك خطوة .. خطوتين وهي ودها تمشي وتنزل على العشب
الأخضر .. بس وقفت من نطق عواد
" قولي ماشاء الله إذا أعجبتس المكان "
جمدت في مكانها ولفت براسها صوبه تطالعه .. بنظرة ماقدر يفسرها .. مايدري وش جاها
تطالعه بهالشكل وبسرعه تحركت بخطواتها الواسعه راجعه للسياره .. ركبت وسكرت
الباب بأقوى ماعندها ..
صارت تسحب الأكياس ألي حواليها وتحطهم بالبوكس إلي جنبها .. ولحظات أنحنت
ماخذه شنطتها وعواد وقف يطالعها مايدري وش فيها .. يفتحون البنات الباب وينزلون ..

هيا وهي ترفع أيديها لفوق : ياساتر .. وش هالمشوار إلي تسذا طويل
شيما تطالع كل شي حولها وبعيون لازالت نعسانه : وين حنا
أنحنى عواد بظهره وهو يحط يده على طرف الباب .. يطالعها

عواد : وش فيتس ذا الحين لا تبدين عاد موال النكد حقتس ترا الوضع وضع وناسه وضحك
نوره بدون ماتطالعه صارت تسحب جوالها من داخل الشنطة : عادي الوضع .. أنت شايف فيه شي
عواد رفع حواجبه : إذا مافي شي وش له لزوم بعض الحركات
نوير : مثل ...؟
عواد بتأكيد : نظراتتس قبل شوي
نوير رفعت يدها بأستفهام : يعني ماأطالعك
عواد بطفش : أساسا إلي بياخذ ويعطي معك غلطان
نوير مسكت جوالها : أهم شي أعترفت أنك غلطان .. ( حركت عيونها صوبه ) أهنيك ع الصراحة ياعمي ..!

أخذ نفس بقوة حتى يبعد عن الباب ويلف لهيا وشيما .. حرك يده بأنفعال بان في نظرات عيونه

عواد : أختكم هذي لازم ناخذها لمطوع يقرا عليها ..!!

قالها وهو يندفع بالكلام وكتوفه ترتفع .. وهيا وشيما ظلن يطالعن فيه .. وهي كانت جالسه على الكرسي .. ماحبت هالنبره إلي قالها في كلامه لها .. وكلمة " ماشاء الله "
تطلع من شفاته كأنه شايف نفسه .. وش قصده بلا أعجبك المكان قولي ماشاء الله ..
ماهي قالت ماشاء الله بنفسها بدون تذكيره .. أنتفضت من سكر بابه بقوة
ووعد وراها تحركت بخرعه ..

وعد : وش صار ..؟
نوير بدون نفس : عمتس النفسيه


الكريستال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:42 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.