آخر 10 مشاركات
واحترق الجليد(2) - قلوب شرقية -للآخاذة: (Jamila Omar (jemmy[معدلة]*كاملة & الروابط* (الكاتـب : Jamila Omar - )           »          394 - بين جمر و جليد - نيكولا مارش (الكاتـب : monaaa - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          106 ـ صيف في غيتسبرغ ـ بربارا بريتون ع. مدبولي (كتابة / كاملة** ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية المخبا خلف الايام * متميزه و مكتملة * (الكاتـب : مريم نجمة - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          سلسلة فينسينتي... للكاتبة: Angela Bissell (الكاتـب : Gege86 - )           »          و أَمَةٌ إذا ما ابتُلِيَت في شرَكٍ ما جنتَ *مميزة* *مكتملة* (الكاتـب : فاطمة عبد الوهاب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-22, 02:19 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 9

تنويـه ( صار فيه خطا وتكرر
رقم بارت 45 مرتين )
عند يوسف .. () حصل له رجل كبير بالعمر جاي
لمزرعتـه وطلبه وما قصر معه ابد
ووصف له الحيّ الي كان
مو بعيد مره .. () وصلو البيت ونزل وبـ امتنان :
شكراً جزاك الله خير .. وطلع بوكـه وكان بيعطيه حق المشوار
لـكن الرجال رفض وزعل على يوسف
بـحجة ان ما سوا الا الواجب وكلنا
اخوان نساعد بعض عن الحاجة .. فتح الباب واتجهه للمجلس بسرعه
اخذ شنطته وملابسه
واتجهه للباب بسرعه قبل لا يطلع
اللتفت وبقهر البيت الي استقبلني
بكل حب !!! هالحين كلهم يظنون فيني الـ ***** !
هين يا نجوى والله لو على
روحـي لا اثبت لهم ان الكلام مو
صحيح والله .. وطلع وشنتطته بيده وشاف " تاكسي "
و اتجهه لها بسرعه
يوسف : السلام عليكم
الشاب : وعليكم السلاام
يوسف : الله يعافيك فيه شقق مفروشه
قريبه من هنا ؟
الشاب : فيه بس مو قريبه من هنا
يمكن ** كيلو
يوسف فتح الباب : ايه زين
الله يعافيك ابي شقه انا مو من
اهل القصيم ولا اعرف فيها شي
الشاب : حاضرين .. واتجهو للشقق المفروشـه .. ويوسف يفكر بـ اي وضع صرت
فيه ؟؟ لا اله الا الله !! اما بالمزرعـه .. () ام باسل كان مصدومة : لالا
بنتي متربيه ما تسوي كذا !!! نواف برجا : تكفين قولي كذب
تكفيييييييييين قولي ما بينكم شي
تكفيييييين يا نجوى لا تسوديّن وجهي
وتكسرين ظهري تكفيييين
طالبك يا اخوك طالبك !!!!!!! باسل بعصبيه :
اقول لك اعترفت بلسااااانها
قالت لي قالت لي سمعتها بـ اذاني
لا تجننوني زود !!! ام باسل بكسره نفس :
ليش يا اميّ ليش يا بنيتي
ليشش ش قصرنا معك ؟
ش سوينا لك عشان تسوين فينا كذا ؟
هذا جزات المعروف ؟
باسل بقهر : خلينا حنّا بـ ***** ما خفتي من ربك ؟
ما خفتي من عذابـه ؟؟؟ كيف
لك قلب وضمير يسوي ........
وتنهدت
ما قدر يكمل من القهر .. نواف نزل راسه وحسّ الدنيا
تدور يارب حلم يارب حلم .. يوسف يوسف الي كنت اشوفه
الرجل المثاليّ
دين واخلاق وثـقه .. !
اخر شي كنت اتوقعه يكلم ويواعد
اختي من ورانااا
باسل قرب منها وشدها مع
شعرها :
قومي وبصرخة :
اوقفي وشوفي الحياه الي
تنتظرك اوقفي وشوفي ايش بيصير
لك يا ********* والله والله ما تتهنين بحياتك كثر
ما تهنيتي فيها اول ... !! نجوى كانت من كثر الضرب
تحسّ بصداع والدنيا تدور
تسمع عتب اهلها لكن ما تقدر ترد !

في فرنسااا .. () طلع من المسجد بعد ما جلس
فيه ما يقارب ساعه .. ()
بين قران ودعاء واستغفار
وصلاه .. 🍃🌸 واتجهه للمستشفى وبنفسه
يارب الا امي يااارب لا تفجعني
فيهاا يارب والله ما لي غيرهاا
ياارب ياااكريم .. اتجهه لغرفه العمليات وسال
وما بعد خلصت العمليـه .. () !! بدا يزيد التوتر لان المفروض
تكون خلصت او على وشك !
جلس بالارض قبال الباب
وبنفسه يااارب لا تفجع قلبي
ياارب ياااكريم .. اما عند رغد و ابوهاا .. () فـ اختارو مطعم رايق جداً
ابو يوسف : يا ليت يوسف معنا
رغد بشوق : والله اشتقت له
ابو يوسف : مره له فقده من غير
شر
رغد : الا متى قال بيرجع ؟
ابو يوسف : هاليومين امس
كلمته عند عمته ام باسل
رغد بشوق : ياحظه شافهم
ابو يوسف : ان شاء الله كلها
فتره وكلناا نروح ونستقر هناك
رغد بشوق : الله يعجل بهاليوم يارب !
اما في المزرعـه .. () باسل اخذ نجوى واتجهه للبيت وهو
وده يذبحها ويرتاح منها .. !!! ام باسل لما استوعبت ان باسل
اخذ نجوى وقفت وبخوف :
هالحين يذبحها والله يذبحها
اخوك مجنون والله
قوووم بسرررعه بسرررعه .. نواف تنهد وبهمس:
ان شاء الله تموت ونرتاح منها
ان شاء الله .. ام باسل : ب البس عباتي واجي
قووم بسرررعه انت
نواف : طيب
واتجهه للسياره وبنفسه حسبي الله
عليك يا يوسف حسبي الله .. !! في بيت سلطان .. () بعد الغداء كانو جالسين بالصاله
كالعاده .. ابتسام : بنطلع انا وعياليّ لـ ****
تجي معنا ؟
سلطان : ماشاء الله مقرره انتي
وما اخذه الموافقـه من نفسك .. !
ابتسام ببرود : فيه اشكاليه عندك ؟
سلطان : لا بس خوذي اذن اقل شي !!! ابتسام بتملل : سلطان خلصناا
اذا رافض مب لازم بس قلت
اخذ العيال نغير جو

سلطان ولـاول مره تقول " سلطان "
كذا !!! دايماً تقول " ابو يزن "
ناظر لها بنظرات غريبـه .. كان وده يصرخ بس حسّ ما في
اي مجال !
جالسه تسايره بـ احترام وهدوء
ليش تغيرت ليشششش !!!

في فرنساااا .. () كان جالس وفز بسرعه لما شاف
باب العمليات فتح
فهد بلهفه : امي امي
شصار فيها ؟؟ الدكتور بـكل أسف :
للإسف فقدنا المريضه
فهد اتسعت عيونه بذهول :
ااايييششش شتقوووول انت
شتقوووووول
وبدا يضرب الدكتور : امي
امس شايفها ما فيها الا العافيه
شتقووووووول
الدكتور بتفهم لوضعه :
صارت مضاعفات
بالعملية وما قدرنا نسيطر
فهد بـ انهياااار :
كذذذذذاااب كذذااااب
امي مااااا فيهااااا شششي
امي مااا فيها شي
تدخلو الامن وحاولو يبعدونه
عن الدكتور
فهد : حححسبي الله، الله
لااايوفقكم ياا ********** ونزلت دموعه بكل الم :
اخذتو روحي الله يااااخدكم
وبدا صوته يهدا :
اخذتو روحي
وبدا يستوعب نفسياً الصدمة
جلس بالارض
امس شايفها والله كانت بخير
غمض عيونه وبالم :
امس كانت بخير امس كانت
قدام عيوني تسولف
وبصرخة : للللييييشششش
لللييييش دخلتوهاااا العمليااااات
للليييششش ماااا قلتووو لي
للليييشش مااااخللللتووووني
اوددددعهااا للمره الاخييييييييره
لللليييييييشششششش
الممرض قرب منه
دفه بكل قوه على الارض :
بعدددد عنيّ الله لا يوفقكم
واتجهه لغرفه العمليااات
وقفو الامن بطريقه وانو ما يصير
يدخل العمليات كذا
لازم تعقيم .. دفه رجل الامن بكل قوه و وحشيّه
واتجهه للعمليات
وقف وكان يبي يوقف بطريقه
استوقفه صوت الدكتور بالسماح
له .. شاف امه من بعيييد والاجهزه
حولها وساعه الوفاه على الشاشـه
والممرضين جالسين بالارض لان العمليه
استغرقت ١٠ ساعه متواصـله .. حط يده على الحاجز الي بينهم:
ليش رحتي وتركتيني للليش
يالغاليه
نزلت دموعه بكل ضعف وهو يشوف
جثه امه قدامه ..
يا ليت امس ما استعجلت بوقت
الزياره وطلعت
ياااا ليت يمه جلست معك اكثر
ياااليت قبلتّ راسك ورجولك
للمره الاخيره
للليش رحتي ما كنت مستعد
على فراقك لليييش يمه للييشش !
في شقه ابو يوسف .. ابو يوسف : ان شاء الله بكرا
بـ اروح ازوه
رغد : لاحول ولا قوه الا بالله .
يعني جاي رحلة علاج مع امه ؟
ابو يوسف : والله ما ادري ما سالته
بس الي فهمته دخلو امه العمليات
من غير اذن ما ادري هو رافض
العمليه مادري شالموضوع بالضبط ..
رغد : الله يشفيها ويشفي جميع
مرضى المسلمين .. ()

في بيت ابو باسل .. () قفل عليها بغرفتها واخذ جوالها
منها
وطلع وهو يحاول يهدي اعصابه .. بعد مرور نص ساعه
دخلت امه ونواف .. ام باسل : وين اختك وينها ؟؟ باسل : بغرفتها ورفع المفتاح
وهذا المفتااااح ما لها طلعه الا لبيت
هالـ ******** نواف بعدم فهم: ايش ؟؟؟؟ باسل : هالحين بـ ادق عليه وعلى
مملك ويملك عليها وياخذها معه
الله ياخذهم لـ ********** ام باسل : بترخص اختك يا
قاطعها بحده : بنتك هي رخصت
بنفسهاا و ***** وبسمعتها
وهي وحده ***** ما يستاهلها الا
واحد ******** مثلهااا !!! نواف سكتت شوي ورد بهدوء :
انا اكلم يوسف .. باسل : هالحين اتصل عليه الـ ***** طلع جواله واتصل عليه
وتنهد وهو مستعد يسمع حتى
صوته عشان يشوفـه !!! اما عند يوسف () كان عند الرسبشن يحجز غرفه
لما شاف الاسم توتر مره
واتجهه لـ اللوبي
ورد بهدوء : هلا نواف
نواف بصرامة : معك ساعه واحده
يا يوسف ساعه بس
وتجي بـ انتظارك المملك والشهود
يوسف بصدمة : اااييش
نواف : كلامي واضح انت وهي كلكم
******* وتستحقون بعض ..
انهي الموضوع بهدوء لا اقسم يا
يوسف بتندم طول عمرك !!! لا عمي ولا اي شخص يوقف قباليّ! يوسف : نواف انت تظلمنـ

قاطعه بحده :
اذا تبي الموضوع ينتهي هنا !! تعال ملك عليها ، بعد ساعه
ننتظرك وقفل الخط .. !! يوسف على الكراسي :
سترك وعفوك يااااربّ !!
شهالمصيبه الي حلتّ علي !!! كيف املك عليهااااا ككيف
تكون وحده ****** على ذمتي !! ابوي وبتوتر ابوي ايش اقول له
شالسبب الي يخليني املك عليها
فجاءه ؟
عمي سلطان رغد ابوي
نزل راسه وهو يحاول يستوعب
بـاي وضع هو صااااار ؟؟ حسبي الله عليك يااااانجوى !! صباح جديد في فرنسا
صباح حزين
صباح يحمّل اسم " لطيفة والده
فهد الـ ***** " من الوفيات .. في المستشفى بعد ما استجمع
نفسه شوي بعد انهياره طول
الليل .. !!

عند يوسف .. () كان يدور ويحسّ عقله وقف من كثر
التفكير
شـ اسوي ؟؟؟ شـ القرار الي علي الان اتخذه !
اروح واملك عليها وبتهدا الاوضاع
واشرح لهم ؟
وبعددين
وسكت بقهر وبعدددين ايش !! اروح واحجر وارجع لـ ابوي
واقول له كل شي !
وقتها بتكبر دائره المشكله والله
باسل ونواف ما يسامحوني طول
العمر .. !! شـتسوي يااا يوسف ايش
تسوي
جلس وهو يحاول انه يرتب افكاره
اما في بيت " ابو باسل "
باسل :
روحي لقولي لـ ****** فوق
تتجهز هالحين يجي المملك
وتروح مع زوجها
ام باسل : وين تروح معه وين
لا بيت ولا اهل
باسل : ان شاء الله تروح لـ ******** ما لنا دخل فيها
الموضوع انتهاء هنا ياخذها ويتزوجها
ويطلعون من حياتنا !!!! ام باسل : ش تقول يا باسل شتقول
شلون تسوي بـ اختك كذااا شلون
باسل وقف وبحده :
كان عليها تفكر قبل لا تسوي فيها
غراميات وحب مع واحد ****** مثلها
وطلع برا
صادف نواف جالس برا
باسل : شقال لك؟
نواف : ايش يقول بعد يجي
هنا غصب عنه مو طيبّ !
باسل : بـ اروح اشوف مملك
يملك لنا هالساعه !
نواف : وانا بـ اتصل هنا على
الي اعرفهم
باسل : اذا حصلت احد قل لي ؟
نواف : خير ان شاء الله .
وهو طالع صادف متعب طالع
من المسجد
وبنفسه : وين بتحصل شخص
ثقه مثله ؟
يخاف ربه ولا قد شفته جايب سيره
الناس على لسانه .
باسل بصوت عالي :
متعب متعب
متعب اللفت له وابتسم :
سمّ
وقرب منه
باسل : سم الله عدوك
متعب : وينكم اليوم من غير شر
ما شفتكم بالمسجد
باسل : طالبك يا متعب
متعب بحميّه : تم يا ابو محمد
باسل طق ظهره بخفه :
ادري بك ما تقصر والله
حياّك اشرح لك الوضع داخل
متعب بتوتر خايف صديق عمره
بـ مشكله وما يقدر يساعده لان
وجهه باسل متغير وحتى نبره
صوته !!؟ دخلو بالحديـقه .. () باسل تنهد ما يدري من وين يبدا
ما يدري ايش يقول
مهما كان نجوى اخته عرضه من لحمه
ودمه
والي قدامه صح ان ما يربطهم دم
لـكنه اخو وقريب بيصير خال عياله
وتذكر موضوع الخطبه وبقهر بنفسه
لاحول ولا قوه الا بالله !!! متعب : امر يا باسل ؟
باسل بتوتر : لا تسالني عن التفاصيل
يا ابو محمد
بس ابيك تشهّد لـ ملكة ولد خالي
واختي نجوى
متعب بـ ابتسامه : ماشاء الله
ع البركة
باسل : الله يبارك فيك
متعب : الليله؟
باسل بتوتر : لا ، هالحين !
متعب حسّ ان الموضوع فيه شي
بس سكت وبـ ابتسامة :
سمّ ما عندك مشكلة فاضي
وحتى لو كنت مشغول افضى عشانكم
باسل بـ ابتسامة : ما تقصر عسى عمرك طويل !

في فرنسااا .. () فهد بدا بـ اجراءات الدفن
وكان معه عدد من طلابه وزملائه
المسلمين
وكان العزاء في بيت فهد
والي كان قايم فيه صديقه " سيف "
فهد ناظر للدكتور الي سوا
العمليه وبتهديد :
والله والله لـ تندمو هين .. واتجهه برا المستشفى وتنهد
بعمق يارب ارحمها واعفو عنها
يارب اغفر لها ياااكريم .. في بيت ابو يوسف .. () كانو جاهزين بيطلعون
ابو يوسف كان بيروح للمستشفى
ورغد كانت بتروح لـ الجامعه .. فجاءه اتصل جوال ابو يوسف
ورغد وصلتها رساله
فتحتها " توفت ام الدكتور فهد
والعزاء في شقته بـ ******** "
بكرا بيروح كل القروب تجين ؟" اما ابو يوسف فكان المتصل
يوسف بعد تبادل الاخبار .. () يوسف بتوتر : يبه عندك رغد
ابويوسف : ايه هذي رغدد
يوسف : افتح المكبر ولا عليك امر
ابي اقول لكم شي مهم !
ابو يوسف : خير ان شاء الله خير ؟
رغد بعد ما فتح ابوها المكبر :
نسمعك يوسف ؟
يوسف بتوتر : يبه تثق فيني ؟
تثق بـ اخلاقي وديني ؟
ابو يوسف : اكيييييد ولا عندي
ادنى شك !!! يوسف : وانتي رغد ؟
تشكين بـ اخلاقي؟
رغد بجزع : يوسف شفيك !!! يوسف : بـ اقول لكم السالفه من
اولها ويشهد الله عليَ لا ازيد
بحرف ولا انقص .. وبدا يحكي لهم مواقفه مع نجوا
وذكر بعض المواقف القديمة !! رغد قاطعته : الا الا حتى اناا
اذكر !! كانت معجبه فيك مره !! يوسف : تطور الامر يا رغد تطور
ما عد صار كلام مراهقه
وبدا يكمل الا مكالمه نواف !!!!! ابو يوسف : لا اله الا الله
لا اله الاااا الله !!! رغدد ببرود : شف يوسف صراحة انا
ما انصدمت ابدد لان انا اعرف
نجوا واعرف شخصيتها الـ ****** فـ اتوقع منها اي شي !! ابو يوسف : ليكون انت مفكر
تنفذ كلام نواف ؟؟ انا على اول طايره جاي للسعوديه
مستحيل ولدي ياخذ وحده
******* كذا !! يوسف بتوتر : لالا يبه لاااااا
انا فكرت واتخذت قراري !
بـ اتزوجها مو عشانها
وبضعف : عشان نواف وباسل
وتنهد : يبه ما شفت كسر عين
باسل قدامي !!! يبّه حّنا مستحيل نحس الي يحسون فيه
هالحين
يبه نجوا احرقت قلبوهم
نواف تنهد : نواف يبه كلمني
وصوت ما يطمن بخير ابد !!! ابو يوسف : ادري يا وليدي ادري
مهما كان ذا عرضهم بس
انا بـ اجي اكلمها هـي
يوسف : تكفى يا يبه تكفى لااا
انا اتصلت عليك لاني واثق انك
بتصدقني ولا ابي اسوي شي من
وراكم
رغد بصدمة : يوسف انت مستوعب
بتتزوج وحده ****** بنفسها كذا ؟؟ هذي شلون تثق فيها
شلون تأمنها على عيالك مستقبلاً
يوسف بنبره سخرية :
ليش من قال لك انها فعلاً بتكون
زوجتي ؟
والله والله لـ اخليها تندم على اليوم الي فكرت ....


نهاية الفصل....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-22, 07:09 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 10

في فرنسااا .. () فهد بدا بـ اجراءات الدفن
وكان معه عدد من طلابه وزملائه
المسلمين
وكان العزاء في بيت فهد
والي كان قايم فيه صديقه " سيف "
فهد ناظر للدكتور الي سوا
العمليه وبتهديد :
والله والله لـ تندمو هين .. واتجهه برا المستشفى وتنهد
بعمق يارب ارحمها واعفو عنها
يارب اغفر لها ياااكريم .. في بيت ابو يوسف .. () كانو جاهزين بيطلعون
ابو يوسف كان بيروح للمستشفى
ورغد كانت بتروح لـ الجامعه .. فجاءه اتصل جوال ابو يوسف
ورغد وصلتها رساله
فتحتها " توفت ام الدكتور فهد
والعزاء في شقته بـ ******** "
بكرا بيروح كل القروب تجين ؟" اما ابو يوسف فكان المتصل
يوسف بعد تبادل الاخبار .. () يوسف بتوتر : يبه عندك رغد
ابويوسف : ايه هذي رغدد
يوسف : افتح المكبر ولا عليك امر
ابي اقول لكم شي مهم !
ابو يوسف : خير ان شاء الله خير ؟
رغد بعد ما فتح ابوها المكبر :
نسمعك يوسف ؟
يوسف بتوتر : يبه تثق فيني ؟
تثق بـ اخلاقي وديني ؟
ابو يوسف : اكيييييد ولا عندي
ادنى شك !!! يوسف : وانتي رغد ؟
تشكين بـ اخلاقي؟
رغد بجزع : يوسف شفيك !!! يوسف : بـ اقول لكم السالفه من
اولها ويشهد الله عليَ لا ازيد
بحرف ولا انقص .. وبدا يحكي لهم مواقفه مع نجوا
وذكر بعض المواقف القديمة !! رغد قاطعته : الا الا حتى اناا
اذكر !! كانت معجبه فيك مره !! يوسف : تطور الامر يا رغد تطور
ما عد صار كلام مراهقه
وبدا يكمل الا مكالمه نواف !!!!! ابو يوسف : لا اله الا الله
لا اله الاااا الله !!! رغدد ببرود : شف يوسف صراحة انا
ما انصدمت ابدد لان انا اعرف
نجوا واعرف شخصيتها الـ ****** فـ اتوقع منها اي شي !! ابو يوسف : ليكون انت مفكر
تنفذ كلام نواف ؟؟ انا على اول طايره جاي للسعوديه
مستحيل ولدي ياخذ وحده
******* كذا !! يوسف بتوتر : لالا يبه لاااااا
انا فكرت واتخذت قراري !
بـ اتزوجها مو عشانها
وبضعف : عشان نواف وباسل
وتنهد : يبه ما شفت كسر عين
باسل قدامي !!! يبّه حّنا مستحيل نحس الي يحسون فيه
هالحين
يبه نجوا احرقت قلبوهم
نواف تنهد : نواف يبه كلمني
وصوت ما يطمن بخير ابد !!! ابو يوسف : ادري يا وليدي ادري
مهما كان ذا عرضهم بس
انا بـ اجي اكلمها هـي
يوسف : تكفى يا يبه تكفى لااا
انا اتصلت عليك لاني واثق انك
بتصدقني ولا ابي اسوي شي من
وراكم
رغد بصدمة : يوسف انت مستوعب
بتتزوج وحده ****** بنفسها كذا ؟؟ هذي شلون تثق فيها
شلون تأمنها على عيالك مستقبلاً
يوسف بنبره سخرية :
ليش من قال لك انها فعلاً بتكون
زوجتي ؟
والله والله لـ اخليها تندم على اليوم الي فكرت ....

اتجهه لـ بيت عمته والدنيا ضايقه
فيه مهما كان قراره بكل الحالات
بيواجهه ضغط !
بـس اختار الطريق الاسهل
والي نهايـته انتقام .. !!! شاف الباب مفتوح تنهد ودخل
واتجهه لمجلس الرجال
بعد ما لبس الثوب الابيض والشماغ
دخل بخطواته الواثقه وهو
مستعد يتحمل اي نتيجة .. !! يوسف بصرامة : السلام عليكم
باسل وقف بغضب
ومسكته يد نواف وبهمس :
لا تفضحنا زود .
وبصوت عالي : حيّاك حيّاك يا
ولد الخال حياّك يا النسيب .

دخل يوسف وجلس بالجهه
المقابله لـ باسل :
بسم الله وجلس بثقـه .. المملك : انت العريس؟
يوسف : ايه طال عمرك .. المملك تنهد وهو يعرف ان قرار
سريع مثل كذا فيّه شي :
بطاقات الشهود ؟
متعب وقف : سّم
ونواف طلع بطاقته والشر يتطاير من
عيونـه .. باسل كان يراقب الموقف بهدوء .. المملك : بطاقتك لو سمحت
يوسف : تفضل طال عمرك
ومد له البطاقـه .. وبعد مرور دقايق :
ابي اسمع مرافقه البنت
باسل بحده : موافقـه يا شيخ
موافقـه بس خلصنا الله يرضى
عليك !! قاطع الهدوء صوتها التعبان :
موافقه عليه ياشيخ
يوسف توتر وكان يتمنى هاللحظة
يقوم يذبحها
وما كان اقل من عصبيه باسل !! المملك : على بركة الله .. وبعد ثوانـي :
توقع العاروس هنا .. نواف قام بسرعه قبل باسل
لان باسل ممكن يسوي اي شي
بهاللحظة :
انا انا ارتاح باسل
متعب لاحظ جو التوتر وبنفسه
الله يستر عليها وعلى بنات
المسلمين .. في فرنسااا .. () ايمان : استغفرالله شفيك رغد ؟
ترا الي صار شي وهالحين شي
ثاني !
رغد : ايمات تكفين والله الي فيني
مكفيني ما لي خلق !
ايمان : عشان المكالمه صح ؟
رغد بنفاذ صبر : لا والله لااا
بس عندنا مشكلة عائليه +
ان الدكتور ما يعنيّ لنا اي شي
خلاص الي بيروح بيكفي و يوفيّ
عنا كلنا !! ايمان : طيب خلاص .
انا بـ اتجهز وبـ اروح اعزيه
وارجع ادرس لـ اختبار بكرا .. رغد : طيب بالتوفيق .. في القصيم .. () متعب انسحب بسرعه من طلع
المملك .. يوسف وقف وكان يبي يطلع
استوقفه صوت باسل :
بتاخذ زوجتك معك
يوسف : هالحين !!!! باسل : ايه !! ما لها جلسه
بهالبيت دقيقه وحده !! يوسف اللتفت له :
بس انا بـ ارجع فرنسا بكرا !
نواف ببرود : خذها معك
اصلاً جوازها وكل اغراضها بالشنطه
يوسف تنهد : طيب انتظرها بالسياره
باسل بهمس مسموع :
الله ياخذكم
يوسف اوجعت قلبه هالدعوه لانها
من اخو وعزيز غمض عيونه
ما عليك يا يوسف بيجي يوم
كلهم يعتذرون منك !! وكمل طريقـه .. ام باسل طلعت مع نجوى ووصلتها
للسياره وبصوت باكي :
الله يسامحكم
يوسف تنهد وبقله حيله : حتى انتي يا عمه !!

ام باسل طلعت مع نجوى ووصلتها
للسياره وبصوت باكي :
الله يسامحكم .. يوسف : حتى انتي ياعمه حتى انتي !
تنهد وبقله حيله : تذكري كلامي هذا
يا عمه والله انكم ظلمتوني والله .
ركبت نجوا وتحسّ الي صار حلم !! رغم كل الي مرت فيه
الا انها مبسوطه لانها حصلت على
الي تبيه !! تنهد ومشى بسرعه جنونـه وهو
مستعد للحياه الجديده الي
بيعيشها .. () بالبيت .. () نواف تنهد : ش بنقول لا ابوي؟
ش بنقول له يا باسل ؟
باسل ببرود :
عادي بنقول من زمان كلمو امي
وهالسفره اصّرو يملكون وياخذها
معه
نواف : وبتمشي على ابوي؟
باسل وقف : وقتها بـ اقول له الي
صار.. واتجهه لغرفتـه .. في فرنساا .. () اتجهه للمستشفى وهو يفكر بـ
ولده والمصيبه الي حلتّ عليه .. وصل الرسبشن وبتذكر ايش
اسم الشخص يالله ؟
حاول يتذكر بس للاسف
ابو يوسف لغته ممتازه
سال عن المريضه الي امس بالعمليات
وولدها دخل بنقاش حاد مع الامن .. وحزن مره لما بلغه الموظف انها
توفت .. ابو يوسف : اقدر اتواصل مع
اهلها ؟
الموظف : للاسف هذي خصوصيات
المرضى .. ابو يوسف ترك رقم جواله واسمه
وبلغهم اذا جا فهد يقولون له .. وهو طالع تنهد بهالغربه وتوفت امه
وصارت الغربه عليه اصعب واصعب
الله يعينه وييّسر امره يارب .
بسياره يوسف .. () ببرود : رحلتي بكرا بـ اخليك
هنا بشقتي اسبوعين
على ما اخلص اشغالي وارجع
ونستقر بالرياض .. نجوى بصدمة وبنفسها مو من جده !!! وصلو الشقه ونزل يوسف ولا اهتم
لها ابدد .. !!! انصدمت واخذت شنطتها واتجهت
لـ بوابة الفندق الي دخل منها يوسف .. يوسف ابد ولا ناظر لها اتجهه للمصعد
وهي دخلت تدوره يمين يسااار
وتحسّ بصداع فضيع من الي صار
فيها غير الكدمات الي بكل مكان
بجسمها تألمها .. حست الدنيا تدور فيها وجلست
على اقرب كرسي .. سالها الموظف كم رقم الغرفه عشان
يوصلون شنطتها
نجوى بتوتر : ما ادري نسييت
بـس بـ اسم يوسف الـ ****** الموظف هز راسه بـ ايجاب واتجهه
لـ الرسبشن يساال عن رقم الغرفه
يوسف
اتجهه لها رقم الغرفه : ٣٩
الدور الخامس .
بنوصل الشنط
هزت راسها بـ ايجاب و وقفت بصعوبه
واتجهت للمصعد
وبنفسها حسبي الله عليك يا يوسف
ما عندك قلب !! وصلت الشقه الي كان بابهد مفتوح
شوي دخلت وشافته جالس يجهز
شنطته !
جلست بتعب : وين بنسافر ؟
رفع راسه وعقد حواجبه :
بنسااافر ؟؟ قصدك بـ اسافر انااا
انتي بتجلسين هنا !!! نجوى بصدمة : يوسف ش تقول؟
يوسف قرب منها : هذي الحياه
الي انتي تبينها هذي الحياه الي
تبليتي علي عشانها استحمليّ
و بعد عنها : وبعدك ما شفتي شي والله !

واتجهه يمكن شنطته :
اي شي تبينه كلمي الاستقبال .. ونزل مبلغ وقدره على الطاوله
وبـسخرية : وخساره فيك اصلاً
نجوى وقت بتعب :
يوسف شتقول شلون اجلس
لحالي
ومدت يدها على كتف يوسف
يوسف تلقائياً دف يدها وبقرف :
والله يا نجوى بتندمين والله .
واخذ شنطته وطلع .. نجوا جلست بالارض بعدم استيعاب
شيقول ذا !!! وين بيسافر ويتركني لحالي !!! ناظرت للشقه بتوتر :
كيف اجلس لحالي هنا كيف
ونزلت راسها
وبدت تبكي بـحرقه
من الطق الي اكلته من باسل
ونواف ..
ولا من موقف اهلها وكيف رخصو
فيها كذا وطردوها من البيت ؟
ولا من نظرات امها الي احرقه
قلبها ؟
ولا من حركة يوسف في اول ساعه
صارت ذمته ؟
اما عند يوسف .. () فـ اخذ شنطته واغراضه واتجهه
لـ شقه بالدور الثاني
لان رحته اهم ما عليه في هالوضع .. ونجوى ما تمثل له اي شـي
يبي يرتب افكارة قبل لا يرجع لـ
فرنساا .. () في شقه رغد .. () ابويوسف : ما عندك محاضره ؟
رغد : لا تأجلت والده الدكتور توفت
ابو يوسف : الله يرحمها
رغد بتذكر : فهد الـ ******* يمكن
تذكره
ابو يوسف : قد سولفتي لي عنه
رغد : ايه هو ، واليوم الطلاب رايحين
يعزونه
ابو يوسف : وليش ما رحتي ؟
رغد بتوتر :
ما اعرف حسيّت ما له داعي
كل القروب راحو
ابو يوسف : وين العزا ؟
انا بـ اروح له
رغد بصدمة : يبه انت ؟
ابو يوسف : يا ابوك حتى لو ما اعرف
الولد ولدناااا وامه متوفيه بهالغربة
وكلنا اهل نساند بعض هنا .. رغد : الله يجزاك خير
وطلعت جوالها تشيك على الموقع
من رساله ايمان .. وبنفسها اف لازم اروح يعني ؟
والله لو ابوي شك بشي بيزعل
كثير !!! اف فهددد اف ... اما في العزاء .. كان داخل النساء بغرفه صغيره
والي كانو اغلبهم طالبات فهد
وزميلات الدراسه
والرجال في الصاله الخارجيه
وكان عددهم كثير شو لان فهد
له معارف كثير بالسفاره وبين الطلاب .. دخل ابو يوسف : السلام
عليكم
وقف فهد : وعليكم السلام
ابو يوسف بنفسه : والله الدنيا
صغيره اليوم اسال عنه بالمستشفى
والعصر اروح له لشقته .. !
ابو يوسف : عظم الله اجرك واحسن
الله عزاك
فهد : جزاك الله خير .. بما ان المجلس صغير اضطر سيف انه
يقوم من مكانه احتراماً لـ ابو يوسف .. ابو يوسف : الله يجزاك الجنه و والدينك يا رب

بمجلس النساء .. () دخلت وبصوت هادي :
السلام عليكم
عمه يوسف الي كانت بولايه
قريبه جت تواسي ولد اخوها
الوحيد بوفاه امه .. () وقفت : وعليكم السلام
رغد : عظم الله اجركم
ساره " عمه يوسف " :
اجرنا واجرك .
اتجهت لـ ايمان وجلست بجنبها
وكان فيه همساتّ بسيطـه جداً
ايمان : كويس اقتنعتي وجيتي .. بعد مرور نص ساعه وصلها مسج
من ابوها وبهمس : ابوي ينتظرني
برا
ايمان : ياقلبي جاي معك
رغد : ايه يلا مع السلامه
وهي طالعه مرت من عند ساره
وبصوت مسموع :
احسن الله عزاكم
واتجهت لـ ابوها الي ينتظرها عن
باب الشقه .. وطلعو من المبنى .. ابو يوسف وهو متضايق :
تذكرين الي قلت لك دخلو
امه العمليه وما عنده خبر ؟
رغد : ايه شفيه حصلته ؟؟؟ ابو يوسف وهو متضايق :
هو نفسه دكتورك
رغد : لاحول ولا قوه الا بالله .. في بيت سلطان .. سلطان بصراخ : ابتسسسسسام
ابتساااام
طلعت من المطبخ وببرود :
خير ان شاء الله خير
ليش كل هالصراخ ؟؟ سلطان بعصبيه : ساعه على
ماااتردين
ابتسام ببرود : مشغوله
قرب منها سلطان ومسكها مع يدها :
حركاتك هاليومين مو عاجبتني ابد
ابتسام :
والله ما كنت انتظر منك اعجاب
او تعليق على تصرفاتي .. وسحبت يدها بكل قوه
سلطان بصرخة :
لا تختبرين صبري يا بنت
الناس والله تندمين والله
ابتسام ناظرت له من غير اي
تعليق ورجعت للمطبخ
تكمل غداها لـ عايلها !!!!! وسط ذهول من سلطان وبقهر
ليشش ليشش تسوي كذا
تبي تنرفزني على حسب عقلها
الصغير عين يا ابتسام
والله من هاللحظة لك معامله خاصه
والله لـ اربيك من جديد
ولا انا سلطان الـ ******
اسولف وتمشي وتعطيني ظهرها !! في القصيم .. () باسل مثل الفرح غصب عنه
عشان متعب فقـط :
الله يجيب الله فيه الخير يا كريم .. متعب : والله ما نحصل مثلك يا
باسل
باسل : الله يعز شانك ويرفع مقامك .. وبـ احراج :
والله ما ادري شلون اقولها لك
متعب بتسرع : امر يا اخوي ؟
باسل : تعرف الوالد على وشك يطلع
ودي انه يحضر الملكه
متعب : اكييد ما يبي لها نقاش
وبضحكة : اصلاً انا ما املك لـ
اختي الا اذا بحضور ابوك
باسل بضحكة : ههههههه
خير ان شاء الله ، بدينا مع المحامي
بـ اجراءات الخروج ان شاء الله
كلها كم يوم والوالد عنّا متعب بفرح : باذن الله باذن الله ..

في القصيم .. () الساعه ١ في الليل هدا الجو مره
وما في صوت .. نجوا قامت بصعوبه من كثر الالم
الي تحسّ فيه .
تناظر للمكان بخوف وتوتر وبنفسها
حسبي الله عليك يا يوسف
كيف تسوي فيني كذا كيف !! اما في غرفه يوسف .. كان جالس على السرير يفـكر باليوم
الي كأنه حلم .. الصبح كنت افطر مع عمتي وعيالها
وهالحين !
وتنهدت بغضب والله الي كان السبب
بيدم طول عمره .. في بيت سلطان .. () عند ابتسام بعد
ما نامو عيالها اتجهت لـ
غرفه الرياضه الخاصه بـ سلطان .. وهي مرتبه جدول تمارين يومياً
لـ تحافظ على لياقـة جسدها
وكان بالها مشغول بـ سلطان
وتنهدت يارب ساعدني
وصلت مرحله ما استحمل اي شي
يارب هدي النفوس واصلح الحال
يارب .. جلست بتعب تبي ترتاح شوي
قبل لا تصعدت لغرفتهاا .. وشافت سلطان طالع من المسبح
واتجهه لـ مكان الفوط
وسحب فوطه وبدا يجفف شعره
وسط خجل واحراج من ابتسام
لفتّ بسرعه وبنفسها اُف كيف
ما انتبهت له لما دخل .. اما سلطان طلع ولا انتبه لها .. ابتسام كانت تناظر له الى ان
وصل للباب
وبنفسها عمر الجمال ما يشفع
لـ صاحبه ..
وتذكرت تعلقيات صحباتها من
باب الميانه على جمال سلطان
ويانيالك بزوج وسيم مثله وو الخ .. وبسخريه : هه الحمدلله ما احد
يعرف الحقيقه الي بيني وبين
سلطان .. !! ثلاث سنوات ما حركّت ولا غيرت
اي شي .. ما زلت اسمع نبره التأمر والتسلط
ما زلت اشوف نظره استحقار
واستصغار منه .. ناظرت لنفسها بالمرايا ..
وين الخطا الي ارتكبته انا ؟
بالجمال الكل يشهد لك يا ابتسام
مو ناقصك لا رجل ولا يد
تنهدت بحسرة .. سلطان زوجك رضيتي ولا انضرتي
العيال صارو بحسبت عيالك
وهالحين حطيتي حدود لـ
سلطان .. بس انا ما كنت اتمنى اعيش حياه
كذا ؟
كنت اتمنى تكون عندي عائلة صغيره
وسعيده .. معقوله الشخص حنون جداً مع
عياله
ما يقدر يقول كلمه وحده لـ زوجته ؟
معقوله فيه شخص يوزن بين
الحنان والقساوه كذا ؟
٣ سنوات ولا مره سمعته يكلمني
بـ ادب او يشكرني على شي
سويته ؟
ليش يا سلطان ليش يا ابو يزن !!!

صباح جديد .. () جهز شنطته وقرر يروح لها قبل
ما يسافر بس مو عشان يتطمن
عليها طبعاً .. () طق الباب وكان متوقع انها
نايمه .. نجوى بتوتر : مين
يوسف : يوسف افتحي
فتحت بسرعه واول ما دخل
ضمته بسرعه على حسب
تفكيرها الصغير ممكن تأثر عليه
بجمالها المزيـف !! يوسف دفها بقوه وبصرخة :
لا تفكرين حتى تفكير يا نجوى
نجوى ببكا : تكفى يوسف لا تروح
تكفى لا تخليني بروحي
يوسف بسخرية :
كنت جاي اقول لك بـ اجلس هناك
لتخرج رغد ونرجع مع بعض .. نجوى بتوتر : متى تخرج رغد ؟
يوسف ببرود : شهرين وشي
نجوى بخوف : وانااا ؟؟؟ يوسف بضحكة : شفيك انتي ؟
هذي الحياه الي كنتي تبينها ؟
وبسخريه : اوه اذا قصدك الفلوس
ما عليك احول لك ادا احتجتي
والشقه هالحين انزل اكد حجزها
ثلاث شهور احتياطاً
نجوى ببكا : تكفى يوسف لا تخليني
والله امس ما قدرت انام بروحي .. يوسف بـ استحقار : لا تحاولين
حتى محاوله ، انتي هنا طول ما
انتي على ذمتي .. وكان يبي يطلع
ورجع شوي : وعلى فكرة اهلك بـ اقول
لهم انك معي بفرنسااا
اقسم بالله يا نجوى لو سمعتّ طاري
انك تفكرين تروحين لهم او
تتواصلين والله بيكون اخر يوم لك
على ذمتي
وبسخرية : عاد انتي فكري اخوانك ش
بيسون لك اذا رجعتي لهم مطلقه
بعد من الشخص الي لعب عليك
واوهمك بـ الحب هههههه
وطلع من شقتها والابتسامه
على وجهه وبنفسه : انتظري انتظري
ارجع
من فرنسا !! عندي شغل اهم منك بس راجع لك .. !! بعد مرور يومين .. () في فرنسااا انتهى العزاء .. وكان فهد جالس بشقته وبنفسه
الله يرحمك يا يمه الله يرحمك
كان يتأمل الشقه الي كانت امه
ساكنه فيها قبل ما يشتد مرضها
وانتقلت للمستشفى .. فجاءه حس بصوت مو غريب
عليه : السلام عليكم
فهد بـ ابتسامة :
وعليكم السلام
ابو يوسف : فتح لي الباب صديقك
وطلع مستعجل
فهد : حياكّ حياكّ وبضحكة:
نسى ان عنده موعد مقابله عمل
اليوم
ابو يوسف : الله يوفقه
فهد : تفضل حياّك
ابو يوسف : زاد فضلك
فهد : شلونك من التعب شخبارك؟
ابو يوسف : بخير يا جعلك بخير .
فهد بتذكر : انا احس اني شايفك
قبل العزاء بس ما اذكر وين
فهد : اكيد من جيرانا الي بالشارع
الي بالخلف
ابو يوسف بـ ابتسامة : شفتك
بالمستشفى لما كانت الوالده رحمه
الله عليها بالعمليات .. وجيت للعزاء صدفه مع بنتي طالبه
عندك
فهد بتذكر : ايه ايه ، الله يجزاك
خير ووالدينك يارب
ما قصرت عسى عمرك طويل
ابو يوسف : شوفو يا وليدي انا
ساكن قريب من هنا
اذا احتجت اي شي انا بالخدمة
فهد بـ احراج : ما تقصر يا عم ...

يتبع للحوار ()



نهاية الفصل....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-22, 11:49 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 11

بمطار القصيم .. () لبس الكاب واتجهه لـ صاله الانتظار
وهو متجاهل كلامها ودموعها
وبنفسه هذي وحده ******** ما شفت ش سوت فيك قدام اهلها ؟
تنهد وهو يتجاهل التفكير فيها تماماً .. () في شقه فهد .. () سيف بصدمة : فهدد فهدد
فهد طلع من المطبخ وبتملل :
شفيك بعد !! سيف رفع الكرت : ش جاب الكرت
هنا !!! فهد ناظر له بـسخرية :
نزل من السماء
ورجع للمطبخ
سيف وقف ومسكه مع يده :
فهد تعرف لمين هالكرت ؟؟؟ فهد بنفاذ صبر :
لا ابو طالبه عندي جا للعزاء
وما قصر يبي يساعدني .. سيف : خالد محمد الـ ******* فهد : ايش ؟؟؟ سيف : اقول لك خالد الـ ***** لا تقول ما تعرفهم لهم اكبر
الفنادق والمحلاات بالرياض وبكل
مكان الله يزيدهم .. فهد تجاهل هالجزء وجلس يفكر
يعني هذا والد رغدد ؟؟ معقوله !! الا الا هي من الـ ******
وعلى حسب كلامه بنته تدرس عندي !
اكيد رغدد اكيد .. سيف : هيه شفيييك
فهد : هاه ايه ايه اعرفهم .
بنته طالبه عندي
سيف : له ولد محامي هنا
بولايه ****** فهد : ايه قال لي اذا محتاج
اي استشاره قانونيه اذا بترفع
قضيه ولدي محامي
سيف : ماشاء الله ، بتتصل عليه؟
فهد : لا بـ اشوف لي محامي
ثاني
سيف : ليش !!! فهد تنهد : انت اصلاً كنت بالجم
شجابك
سيف ضحك بخفه واتجهه لغرفته .. فهد دخل المطبخ وهو يفكر شهالصدفه ؟
الرجال الي ساعدني قبل وفاه امي
وكان موجود في اول ايام العزاء
يطلع ابو رغددد ؟
رغددددد !!! في بيت متعب .. () اروى كانت تغسل بالمطبخ ، فجاءه
سحبت يدها امل :
اف اروى ملكتك بعد كم وانتي
بعدك بهالمطبخ
اروى بنفاذ صبر :
امل بعدددي عنيّ بـ اخلص شغلي
ترا حصه ازعجتني من الصبح
امل سحبتها :
تعالي تعالي معي فيه موقع
عندهم فساتين تموت
نجهز الفستان والاشياء المهم
بعدين نامي بالمطبخ كيفك
ههههه
اروى غمضت عيونها :
لا اله الا الله ، امل تكفين بعدي عنيّ
وبنفسها : الله يستر من هالزواج !
متعب بلغهم بالرد ولا قالو متى
الملكه او التحليل ؟
ليكون غير رايه ؟
او خالتي جبرته ؟
اِف ياربي !
واخذتها الافكار السيئه .. لانها مو مرتاحه لهالزواج
باسل ولد جيرانا من عمر ومن زمان متخرج وموظف
فجاءه تقدم لي ؟
لالا شفيك اروى شهالافكار السلبية ؟
اذا من نصيبك بتأخذينه ان شاء الله .. !

في بيت سلطان .. () بعد الغداء العائلي الي مسويه
سلطان لـ اهله واهل ابتسام .. () بالصاله .. وعد كانت متوتره من نظرات ام مشعل .. وام مشعل بنفسها ليش ما توافقين على
ولدي ليش يا بنت عبدالله !! ابتسام : قهوه يمه خاله
ام سلطان : لا ياحبيلك شكراً .

ام مشعل : لا يا قلبي بسّ .. مي : وين ايلاف ما تغدت معنا ؟؟ ابتسام : عليها حراره شوي واخذت
دواها ونامت .. مي : ياقلبي ما تشوف شر .. ام سلطان : شكله فيروس منتشر
الكل يشكيّ من تغير الجو
ابتسام : عن اذنكم بـ اتطمن عليها
يمكن صحتّ .
بعد ما طلعت ام سلطان بـ اعجاب :
والله انك ربيتي يا ام مشعل .. ام مشعل بفخر بـ بنتها :
الله يسلمك يارب .
ابتسام كانت بتطلع الدرج لولا
يد سلطان : شـ لابسه انتي؟؟ ابتسام ناظرت لـ لبسها :
فستان ايش تشوف ؟؟ سلطان قرب منها وبحده :
ما حصلتي اضيّق شوي واقصر ؟
ابتسام بعدت عنه :
لا بعد تدخل بلبسي !
سلطان قرب منها : ما تلبسين كذا
قدام احد غيري !!! بعدت يده بقوه :
يعني عساس البس لك انا كذا
بعد الله يرضى عليك
واتجهت للدرج بسرعه
سلطان استوعب الي صار :
شفيني انا ؟؟ ناظر من بعيد وشاف اخته واقف
ولابسه لبس يقارب لـ لبس ابتسام ؟
وطول عمرهم يلبسون كذا ؟؟ والجوهره الله يرحمها ؟؟ شفيني اجل عصبتّ على ذي ؟
تغار عليها يا سلطان
وبسخرية اي غيره بس ، انا ما احبها
عشان اغار عليها ؟
لالا انت تحبها ومن زمان بس جالس
تتجاهل هالشعور بداخلك ؟
لا ما احبهااا لاا ولا اغار عليها حتى !

ورجع اخذ القهوه من المطبخ
واتجهه لمجلس الرجال .. مشعل كان يهز رجله بتوتر يعني
هي موجوده ؟
قريبّه مني ؟
تنهد وهو يحاول يكتم غضبه :
لو فيه عذر مقنع قلت يلا
بس المشكله رفضها لي من غير
مبرر !! ابو سلطان كان ملاحظ توتر
مشعل من دخل .. وبنفسه والله لو ما يقولون لـ
غصبتها تتزوجك .. مشعل واجواء المجلس جت
في باله فكره والله وقتها ما يقدر يرفضني ابو سلطان !! وابتسم بـخُبث هين يا وعد .. !

في بيت سلطان .. ام سلطان : وعد يمه جيبي لي
مويا بـ اخذ علاجي .
وعد : سميّ يمه واتجهت للمطبخ .. بنفس اللحظة مشعل كان متجهه
للمطبخ بياخذ الحلاا لان سلطان
مشغول بالضيوف وبيت اخته فـ
عادي .. وعد بـلطافـه وابتسامة : هاي
ابتسمو لها الخدم لانها راقيه
جداً مع الكل
وسألتهم عن اخبارهم واهلهم
من باب الذوق واللطافـه .. () كانت بتساعدها " ميرا "
لـكنها رفضت كلها كوب مويا .. مشعل كان يراقب تصرفاتها من
اول خطوه دخلت فيها
اخذت مويا من الثلاجه واتجهت
لـ قسم الاواني واخذت كوب
وفجاءه انفاس شخص قريب منها
وعد اللتفت له واتسعت عيونها بصدمة !! ناظرت للمطبخ ما في احد من الخدم
الكل طلع بعد اشاره مشعل !! وعد كانت بتتحرك بس جسم
مشعل العريض واقف بطريقها !! وعد تنهدت وهي تكتم دموعها :
بعددد عنيّ
مشعل بكل جراءاه مد يده على شعرها
وبـ نبره غريب : ممكن اعرف سبب
رفضك
وعد تحركت بسرعه عن يده وبقرف :
ما تستحي انت !! بعد عني والله لا اصارخ
مشعل ضحك بسخرية :
اصرخي يلاا اصرخي
قرب منها وبحده :
رضيتي او انرضيتي بيوم
وقريب جداً بتكونين حلالي .. رغد تحاول تستجمع قوتها :
بـ احلااااامك
مشعل قرب منها جداً وبهمس :
انتظريني يا زوجتي المستقبليه
وضحك بخفه
واتجهه اخذ صينيه الحلا الجاهزه
وطلع برا المطبخ .. وبنفسه الله يجمعني فيك يا ابو
سلطان قريب بمجلس كبير .. !!! وعد جلست على الكرسي وتحاول
تتجاهل دموعها
وبنفسها ****** ما يستحي !! قليل ادب .. غمضت عيونها وبنفسها لا تبكين
لا تبكين
وبعد مرور دقايق اخذت المويا
واتجهت للصاله وتحاول
يكون الوضع طبيعي .. !

ام سلطان : شفيك تاخرتي ياقلبي ؟
وعد بتوتر : هاه لا بس جاني اتصال
ورديت وكذا
ام سلطان : اهاا ، عطيني دواي
بالشنطه
وعد : سميّ .. اما عند مشعل .. () رجع ومو مبتسم من قلب وبنفسه
والله ما تكونين حلال لغيري والله
هالعيون لتصير حرم مشعل الـ *****
وهذا انا وهذي انتي يا وعد
والزمن بيننا .. ()

في مطار ******** ( فرنسا )
نزل وغمض عيونه واستنشق الهواء
وبعمق الله على جمالك يا فرنساا
فجاءه قاطع عليه جمال اللحظة
جواله .. ام باسل بصوت باكي :
الو
يوسف : هلا عمه
ام باسل : وين نجوى وين بنتي ؟؟ يوسف : ما عليها بخير معي .. تو وصلنا فرنسا
ام باسل بصدمة : راحت معك؟
يوسف : ايه عندي شغل واخذتها معي
ام باسل : الله يطمن قلبك يا وليدي
مهما سويتو تبقى نجوى بنتي
وانت ولد اخوي تكفى انتبه لها
يوسف : تطمني يا عمه تطمني .

ام باسل : اجل مع السلامه
حافظكم ربي
يوسف : فمان الكريم .. وقفل وبنفس هه صدقو انتو انها
معي .. يمكن ارجع لها ميته او مجنونه
من الوحده وضحك بسخريـه
واتجهه لـ السياره الي تنتظره .. في الجامعه .. () بعد المحاضره بكلاس الدكتور فهد .. رغد كانت منحرجة تماماً وما نست
الي صار
رغم ان فهد نسى المكالمه وكل شي
حالياً .. () فهد : نصيحة لكم قبل الاختبار
وبما انكم خريجين انتبهو تنقصو
لو لدرجة لا تتهاونون فيها خلو طموحكم
دايماً الفل مارك ، تعبكم هذا يستاهل
ووو الخ ( عدة نصايح ومحفزات من
قلب لـ طلابه وطالباته )
ايمان بهمس : انا بـ ادرس عشانه
هههههه
رغد بهمس : مستقبلك اهم
ايمان : انتي شفيك عليه
رغد : مـ
قاطعهم صوت فهد : اذا عندكم
مشاركة سمعونا ؟
رغد بتوتر : دكتور اذا خلص الدرس
بـ اطلع عندي مشوار ضروري
بـ ******* فهد : تفضلي .. ورجع يكمل حديثه مع الطلاب والطالبات
وقترحو فكرة عشاء يجمعهم مع
الدكتور فهد كـ توديع بسيط .. فهد رفض الفكرة تماماً في البدايـه .. بعد اصرار من الطلاب وافق .. () ايمان بنفسهاا اُف وناااااسـه .. لازم اخذ له هدية فخمه .. اما رغدد فـ طلعت واتجهت
للبيت وكان عذرها كذاب .. () بس ما تبي تجلس اكثر وتسمع كلام فهدد ونصايحـه .. ما تعرف ليش تكره لهالدرجـة ؟

في بيت سلطان .. () مشعل كان ناوي يجلس مع
سلطان بس لما شاف ابو سلطان
بيطلع اتجهه لسيارته بسرعه
وبنفسـه هين ياااا وعددد .. اما عند البنات .. () فـ لبسو عباياتهم و ودعتّهم ابتسام
بكل حُب .. () وعد وعهي طالعه شافته واقف
وساند ظهره على السياره
ويناظر لها بكل جراءه !!! مي بضحكة : شوفي شوفي
وعد بعصبيه : امشي بس امشي

مي : غبيه والله احد حاصل له
شخص يحبه كذا ويتجاهله
وعد بقهر : مي تكفين اسكتي !! مي بصوت مسموع :
كيف صحتك ابو رفيف ؟
وعد اتسعت عيونها بصدمة :
خير ان شاء الله
مشعل بصوت عالي وابتسامة :
بخير الله يسلمك .. وعد ركبت السياره بقهر من نظراته
ومن تصرفات اختها
مي ركبت وهي تضحك :
شفيك عصبتي ؟
ولد خالتنا وسلمنّا عليه .
وعد : لا تتكلمين لا تتكلمين
ولفت وجهّها عن مي وتكفر بـ
الي صار بالمطبخ
وقح بعد كل الي صااار واقف لي
بكل بجاحـه !!!! اما مشعل كان قاصد ينرفزها
وفعلياً شاف رده فعلها .. !! ركب سيارته سوي الي تسوينه
يا بنت عبدالله .. والله ما لك الا انااا .. واتجهه لـ بيت طليقته يبي
ياخذ بنته مشتاق لها .. () في بيت ابو باسل .. () كان هدوء وما احد له خلق يتكلم
باسل بنفسه حياتنا لازم ترجع من
اخر نقطه وقفت عندها .. باسل : يمه
ام باسل : هلا
باسل : اروى وافقت وان شاء الله
بتكون الملكه اول يوم يطلع فيه ابوي
وتصير فرحتنا فرحتين
ام باسل ابتسمت : يعني بعد
٥ ايام ؟
باسل : ايه ان شاء الله .. ام باسل : بـ اتصل اقول لها
باسل : وقولي لها تحلل بـ مستشفى ********* عشان النتيجة تطلع
بسرعه
نواف : وانا ش علي؟ ش اقدر
اساعدك فيه
باسل بـ ابتسامة :
اوه بتساعدني بشغل كثير
قوم قوم
نواف بضحكة : وين ؟
باسل بجديه : صدق احتاج مساعدك بـ اشياء
كثير
نواف : طيب يالعضيّد وبصوت
قصير : الله يعيني بس عليك .. !


نهاية الفصل....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-22, 07:03 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 12

في سياره باسل .. () راحو لـ اكثر من محل سوا
حجوزات ضيافه او عشاء
او ورد وتصوير .. () باسل رغم الظرف الي يعيشه
الا انه يحاول بكل ما فيه يرتب
الوضع للـملكة الي بتكون في بيته
عشان والده .. () وثانياً ان اروى ما لها ذنب
بكل الي صار ومن حقها تفرح
وتنبسط .. () في بيت متعب .. () انهت مكالمتها مع خالتها ام باسل
وخدودها حمرا من الاحراج .. امل بضحكة : شوي شوي بس
لا تموتين
حصه بضحكة : اجل وقت الشبكة ش
بتسوين ؟
امل : بيغماء عليها من الاحراج
حصه : ههههههه ويشيلها باسل
امل : وتصير ريحه عطرها بملابسه
وما ينام الليل كله
حصه : هههههههه حلوه
اروى وقفت بعصبيه تحاول تكتم
غضبها واتجهت لغرفتهااا
وسط ضحكات من خواتهاااا .. وبنفسهاا كاني ناقصه انااا
طقطقه اُف ياربّ شبسوي !!! وناظرت للمرايا وبتوتر :
معقوله بـ اعيش مع شخص
ما اعرف عنه الا اسمه ؟
طيب عادي تتعرفين عليه ايام الملكة ؟
وتطمني متعب لو هو مو كفّو
ورجالّ ما وافق عليه .. وتربيه خالتي ام باسل
تحاول بكل ما فيها تهدي التوتر
وتبطل تفكر في باسل والحياه مستقبلاً

اما حصه وامل كانو مشغولين بـ
اختيار الميكب ارتست ويشيكون
على الشحناتّ وصل ولا لسى .. وبعض التجهيزات .. في بيت سلطان .. () بعد ما راحو الضيوف اخذت شور
سريع ولبست فستان قصيّر
وبنفسها هين يا سلطان .. صففتّ شعرها بطريقـه سنبل
وحطت روج باللون اللحمّي .. وحطت عطرها المفضل من ماركة ******** واختارت كعب من شانيل باللون
الاسود .. ونزلت بخطوات واثقه جداً .. سلطان لما وصلت ريحه العطر
رفع راسه تلقائيا وركز فيها بعمق
لدرجة ابتسام توتر من نظراتـه !! جلست على اقرب كنب وبنفسها
ما عليك من نظراته تجاهليه
ابتسام تجاهليه .. سلطان بنبره غريبه :
حلو الاسود عليك .. ابتسام بتوتر : بعيونك .
سلطان قام واتجهه لـ الكنب
الي جالسه عليه وجلس بجنبها :
واخذ ايلاف منها لحضنه
ابتسام تنهدت بعمق وتوتر من
قربـه ونظراته .. سلطان اللتفت لها وقرب من
رقبتها وبهمس :
احب ريحتك هذي ، لا تغيرينّه .. ابتسام غمضت عيونها بتوتر
ودها تقوم بسرعه
وكانت بنتها غاده المنقذه للموقف :
ماما ما عرفت لها كيـ

قاطعتها بسرعه وهي تقوم :
ايش حبيبي ؟
كانت تبي تبعد عن سلطان
بسرعـه .. وسلطان كان يتأملها لاتنكر جمالها
الانوثي يا سلطان لا تنكر .. تنهدت وكأنه اول مره يشوفها ؟؟ كانت طول العمر قدامي
ما قد تأملتها ولا قد ركزت بجمال
ملامحها
كنت دايم مشغول بتربية العيال وتصيد اخطاءها ومعاقبتها ؟؟

في غرفه ابتسام .. () جلست على السرير وتتذكر نبره
ونظرات سلطان
نزلت راسها بخجل وتوتر .. !! ما عليك منه ، اكشخي والبسـي
لـ نفسك لـ اناقتك تجاهليه
ما عليك منه .. سلطان من اول يوم اخذك وهو
يشوفك مربيه لـ عياله لا اكثر .. بس هالحين العيالّ كبرو وما علي
منه ومن نظراته لي .. خليّك قويـه يا ابتسام لا تتراجعين
بالتغيرات الي بتصير بحياتك .. اما عنددد سلطان .. اتجهه لمكتبه يحاول يشغل نفسه
ما يبي يفكر فيها اكثررر .. !! في فرنساا .. بين ممرات الجامعه كانت تمشي
بسرعه متأخره على المحاضره
ولا انتبهت للي قدامها
فهد كان طالع من مكتبه ولف للجهة
لـ البوابـة الا حسّ بشخص بيصطدم
فيه وما يفصل بينهم نص متر تقريباً .. فهد اتسعت عيونه ومسك يدها الي
فيها كوب قهوه بسرعه
رغد شهقت برعب وهي تشوف الشخص
الي طلع لها فجاءه وبيدها كوب قهوه
حااار
وغمضت عيونها بخوف
فهد لـف يمين وما زال ماسك يدهاا
رغد بـ احراج وتوتر : اسفه دكتور
اسفه والله ما انتهبت لك
فهد بعد يده وبـ احراج :
حصل خير وناظر ليدها :
صار فيك شي؟
رغد بصوت باكي من الاحراج :
لالا ما فيني شي
وكملت خطواتها بسرعه و وجههّا
احمر من الاحراج .. فهد كمل طريقه وتذكر المكالمه
الي صارت قبل وفاه امه
وابتسم بخبث وبنفسه هين يا بنت
الـ ******** في بيت باسل .. () ام باسل اتصلت على من يعزّ
عليها وعزمت لـ ملكة ولدهاا
وكانت مبسوطه بـ خروج زوجها
وملكة ولدهااا
لـكن فرحتها ناقصه بغياب بنتها
الوحيده " نجوى "
عند نجوى .. () هذا ثالث ليل يمر عليها وهي
بروحهااا
كانت كل دقيقه تعاتب نفسها على
الي سوته
واحياناً تواسي نفسها وتأيدها
على الي سوته .. كانت جالسه تفكر بـ يوسف
وبعتب طول عمرك احبك وابيك .. وما تخيلت بيوم اني بـ اخذك
بهالطريقـه
وما تخيلت العيشه معك كذا .. يمكن انا غلطت بس انت
كريم سامحنيّ يا يوسف
سامحنيّ
ومسحت دموعها الي كل يوم
تنام وهي على خدها
تصحى الصبح وتستوعب حياتها من جديد وتبكي ..

في فرنسااا .. () ابو يوسف : وين زوجتك ؟
قلت انك بتجيبها
يوسف بتوتر : يبه انت تعرف تحت اي
ظرف انا اخذتها صح ؟
ما يحتاج تجي هنا وتنكد علي بعد !! ابو يوسف : ليش ما جت معك فرنسا ؟
يوسف بتوتر : الااا ما قلت
لك يبه بـ اجيبها بشقتي
الي بـ ********* ابو يوسف : لحالهااا ؟؟ يوسف بكذب : اليوم الصبح جيت من
عندهااا ولغتها زينه وهي تعرف الاماكن
هنااا زين .. ابو يوسف : الله يصلح حالها مهما
سوت تبقى بنت اختي
يوسف تنهد وهو يحاول يكتم غضبه :
ما عليكم بـخير هي .. وبتهرب : انا استأذن يالغالي عندي
شغل
ابو يوسف بتذكر : ما اتصل عليك
واحد اسمه فهد ؟
يوسف : ففهد ؟؟ لااا مين ؟
ابويوسف : اهاا خلاص اذا اتصل
بيقول لك القضيه
يوسف بضحكة :
ههههههه يعني نتوصى فيه .. ابو يوسف بـ ابتسامة :
ودكتور اختك رغدد بعدد
يوسف : اوه شكلك مهم يا فهدد
يلا مع السلااامه .
في بيت متعب .. () كان بغرفته وبنفسه وهذي اروى
راحت يا متعب
بـ تروح لـ بيت زوجها وباذن
الله تنتظرها حياه سعيده .. () وكلها ان شاء الله فتره
وتتزوج حصه وامل .. وقتها ارتاح واتطمن على خواتي
في بيوت ازواجهم .. وانت يا متعب ؟
انا شفيني ؟؟ ليش ما تتزوج ليش ما تأسس لك
حياه ؟
ليش ما تشوف نفسك يا متعب
ليش ؟؟ لالا اول شي اتطمن على خواتي
واذا لي نصيب بـ اخذه ان شاء الله .. بغرفه اروى .. () بصعوبه قدرت تنام بعد طول تفكير
بكل شي .
وبنفسها اه يا يمه يا ليتك موجوده
معي .
كنت شاورك واستشرتك بكل شي
كنتي وجهتيني للافضل .. كنتي لي الامان .. الله يرحمه يا جعل روحك بالجنه البارده يااارب ..

بعد مرور ٤ اياااام .. () سلطان : حتى لو رحتي العيال
يجلسون هنااا
ابتسام بزعل : طيب بس ايلاف؟
سلطان : لا ، بنروح العصر وبنرجع
في نفس الليله
وعندهم المربيه ارتاحيّ
ابتسام بتوتر : والله ما ادري عمتي
ام باسل بتزعل لو ما جيّت الملكة
والعيال ما اقدر اخليهم بروحهم
سلطان قرب منها وبنبره غريبه :
العيال بخير
وكلها ساعات وراجعين لهم
وضحك بخفه : ومنها اسافر معك
بروحناا
ابتسام بتوتر كملت الي بيدها وهي
تتجاهل سلطااان .. سلطان ابتسم بخفه على وجههّا
الخجلان وطلع .. ابتسام نزلت السكين وتنهد بتوتر
وغمضت عيونها شفيييك ترا
سلطان زوجك !! اف يارب ساعدني تاره يتعامل
معي كذا وتاره يقلب عليّ .. في سياره ******* لـ توصيل المشاوير
كانت واقفخ وتشوف البوابـه
مفتوحه والعمال بكل مكاااان
وسيارات الـ ******* تنزل الاغراض .. وباسل واقف واضح على ملامحه
العصبيـه من التعب .. كانت تظن انها ملكة باسل فقط
ما تعرف عن خروج ابوها بهالسرعـة !
تنهدت ببكا : خلاص الله يعافيك بنرجع
كانت تتأمل بيت اهلها بندددم
على جنونها وتصرفاتها
الي ما حسبت حسابها !!! في بيت اروى .. () امل بذهول : يجنن يجنن اروى
اروى بخجل : صددق؟
متعب قرب منها وباس راسها :
الله يتمم فرحتك على خير
اروى بخجل : عقبال ما نفرح فيك
متعب بـ ابتسامة : الله كريم
الله كريـم .
حصه بضحكة : يا حظ باسل
بس
اروى اتسعت عيونها بتوتر وخجل
من وجود متعب .. متعب ابتسم : اي والله يااحظه
احد حاصل له زوجة مثل اخيتي
اروى .. ؟
اروى توردت خدودها بخجل
واتجهت لغرفتها
امل بضحكة: الا الله يعين باسل على هالخجل .. !
متعب بضحكة :خلاص انتو لا تضغطون عليها عاااد .. !

في بيت باسل ... () كان تعبان من كثر المشاوير
والتجهيزات .. لـ خروج والده اولاً
وملكتـه بعددد .. () الساعه ١ دخل غرفتـه
وانسدح بتعب ويحاول يتجاهل التفكير
بـ بكرا لانه تعبان جداً
يبي يريح لان وراه يوم طويل جداً .. عند ام باسل .. () ما نامت كانت تشرف على الترتيبات
والضيااافـه .. وجهزت غرفه مع مساعده
مصمم ديكور لـ ( اروى ، باسل )
من ورد طبيعي لـ الشبكة لـ
التصوير .. () وعلى ان بالها مشغول جداً
بنجوى بس تحاول تنسى او تتنسى
نجوى .. اما عندد نواف .. () ما قدر ينام من الفرحة .. واخيراً يالغالي بتشرف بيتك
واخيييراً يا ابو باسل
الحمدلله الحمدلله .. في بيت سلطان .. () كانت تجهز شنطتها وسلطان
جالس يراقب تصرفاتها بدقـه
ابتسام بتوتر : شفيك ؟؟ سلطان بخبث : شفيني ؟؟ ابتسام : لا تناظر لي كذا ممكن ؟
سلطان ابتسم واتجهه لها :
ليش شفيها نظراتي ؟
ابتسام بتوتر قفلت الشنطه :
ما احب احد يناظر لي بعمق كذا .. سلطان : التأمل في مخلوقات
الله عباده ومد يده بخفه :
وانا اتأمل جمال زوجتي شفيها ؟؟ ابتسام بعدت عنه بسرعه وطلعت
من الغرفه وهي تكتم توترها وخجلها . !
سلطان اتجهه لـ غرفه الملابس
يجهز شنطتـه .. وبنفسـه لاتنكر جمالها يا سلطان
لا تنكر .. !!! في فرنساا .. () كان طالع من مكتبـه انتهاء
دوامه وسمع صراخ وتجمع
طلاب
اتجهه وبصوت مسموع :
ايش فيه هناا ؟؟ وبعد الطلاب وانصدم لما
شافها بالارض وحجابها طايح
وشعرها يغطي ملامح وجههّا
بس هو عرفها من اول نظره
كانت بحضن ايمان وتحاول تصحيّها
فهد تلقائياً نزل الي بيده وجلس
بالارض وحط يده بـ اماكن النبض
وبعجلـه : من متى وهي كذا ؟؟
ايمان ببكا : من دقايق .. فهد قرب منها وهو متردد بس
بنفس الوقت يحسّ نفسه مسوؤل !!
لان الكل واقف يناظر وصديقتها
بحاله انهيااار مو قادره تسوي شي !! اخذها من حضن ايمااان
واتجهه لـ البوابه بوسط ذهول من البناااات .. ايمان اخذت حجابها وشنطتها واتجهت ورا الدكتور فهد .. !

في مستشفى ******** اقرب مستشفى للجامعه .. فتح الباب وكان يبي ينزلها
وانتبهت لـ جمال وطول شعرها
الاسود ونزل راسه استغفرالله .. وبحده لـ ايمان : عطيني حجابهاا
ايمان مدتّه له بخوف
فهد حاول ما يركز فيها لف الحجاب
بسرعه وبنفسه حرام البنت محجبه
ومو بوعيهّا .. واتجهه لـقسم الطوارئ .. ايمان كانت بحاله صدددمة
اول مره تشوف صديقتها بحاله
اليوم الصبح كانت معي ما فيها
شي .. !! فهد كان شايلها بخفه ودخل قسم
الطوراى وعلطول اخذوها الممرضين
الدكتور : تعاني من امراض مزمنه ؟
فهد ناظر لـ ايمان : يسال الدكتور
ايمان بتوتر : لالا ما فيها شي
فجاءه تعبت وطاحت عليناا
الدكتور بدا بالفحوصااات
بمساعده الممرضه .. فهد تنهد : تعالي تعالي
ايمااان : لالا ابي اشوف رغدد
فهد يحاول يضبط اعصابه :
يا بنت الحلال تعالي معي
بصاله الانتظار .. ايماان : لاللا ما اترك رغد
فهد : ايمان شفيك ؟
من قال لك اتركيها بس بنجلس بالانتظار
المكان مو مهيئ ابد لوقفتنااا كذا
الدكتور بصوت عالي :
بدا يرجع وعيّ المريضه خوذوها
للغرفه الاشاعه
فهد : سمعتي؟
يلااا بنطلع نكلم اهلهااا
ايمان طلعت وهي تناظر وراهااا
فهد : معك رقم ابوها ؟
ايمان : ايييه عندي
فهد : عطيني .. وبعد مرور دقايق .. فهد : لا تخاف ياعمي بنتك بخير
ابو يوسف : تكفى يا وليدي لا تخليها
بروحهاا ، جايين انا ويوسف
فهد : ما عليك تطمن انا عندها وهي
بخير ان شاء الله لا تسرعون بس
ابويوسف : مع السلاامة
وقفل واتجهه يقول لولده الي كان يتغدا
بالمطبخ .. فهد اتجهه لـ الدكتور :
بشر يادكتور كيف حالتها ؟؟ الدكتور : رجعت لوعيهااا بس بنسوي
فحوصاات شاملـه .. ونشوف ش سبب الدوخـه فجاءه .. فهد بتوتر : ممكن اشوفها ؟
الدكتور : ايوه تفضل من هناا
فهد بنفسه بصفتك ايش رايح لها ؟؟ شبتقول لها اصلاً ؟
قرر يرجع ويقول لـ صديقتها تشوفها هي احق منه ..

بعد مرور نص ساعه .. () وصل يوسف وابو يوسف للمستشفى
واستقبلهم فهد وقال لهم عن رقم
الغرفه .. ابو يوسف : ما قصرت يا وليدي
عسى عمرك طويل
فهد بـ ابتسامة : ولو بالخددمة .
يوسف : الله يعطيك العافيه
فهد : الله يعافيك يلا عاد انا استاذن
يوسف : ما قصرت الله يجزاك الجنه .. وطلع فهد وهم اتجهو لـ غرفه " رغد "
في الرياض .. في بيت سلطان تحديداً

غاده بزعل : ماما بـ اروح معك
سلطان وهو على الايباد يشيك على
بعض الاعمال : لا ، ولا تحد يفكر
يناقشنااا خلاص .. ابتسام : حبيبي غاده انتي الكبيره
عاد المفروض انتي تقولين لـ اخوانك
عادي مو لازم نروح وتجلسين
عندهم .. غاده بـ احراج : طيبّ ماما .
سلطان : شاطره بنيتيّ .. يزن : متى ترجعون بابا؟
سلطان : ان شاء الله بكرا حنّا
عندكم .. ابتسام : متى نمشي؟
سلطان ناظر لـساعته :
بعد العصر ان شاء الله .
في بيت اورى .. () كلهم صاحييَن بدري والميكب
ارتست ******** وصلت
بدري .. واجواء الفرح بالبيت كلـه .. () وكانو يتقهو بالصاله على ما تاخذ
شور اروى .. اما متعب فـ طلع من بدري
واتجهه لـ بيت باسل عشان يساعده
بـاي شي ينقص على ان
التجهيزات تمام بس تحفظاً
ان كل شي يطلع مرتب وحلو .. في فرنسااا .. ابو يوسف : الحمدلله ع سلامتك
رغد بتعب : الله يسلمك
يوسف وجهه سواله لـ ايمان :
ايش قال الدكتور ؟
ايمان : يقول ما في شي خطير
اكيد ، بس ننتظر النتايج وابلغكم
ابو يوسف : ان شاء الله خير .. يوسف : كيف صار كذا ؟
كنتي تعبانه من اول ؟
رغد : لا فجاءه حسيت بدوخـه
وما حسيت بنفسي الا انااااا
ايمان بتسرع : جابك الدكتور فهد
رغد بصدمة بس حاولت تخفيها
عشان ابوها واخوها سكتت بقهر ش تقول ذي ؟ ش جاب فهد اصلاً ؟ اف بس !!!!!! ابويوسف : ايه قال لي ، الله يجزاه خير ..


نهاية الفصل....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-03-22, 07:50 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت 13

بالمستشفى .. () ابو يوسف : شفيها بنتي يادكتور؟
الدكتور بتأسف : للإسف توضّح لنا
من نتايج التحاليل بنتك مريضه سكري .. تنهد ابو يوسف :
الحمدلله على كل حال .. الدكتور : ابلغها انا ؟؟ ابو يوسف بتسرع : لالالا
انا ابلغهاااا .. واتجهه لـغرفه بنته وبنفسه الله يحفظك
يا بنيتي الله يحفظك يا نور عيني .. في القصيم .. بعد صلاه المغرب .. بدا وصول بعض المعازيم لـ الملكة .. وباسل كان يراقب الساعه والثواني
على دخله ابوه .. !! وبعد مرور دقايق ()
دخل نواف ومعه ابوه وسط فرحة
ام باسل وباسل وعماتهم .. بهالوقت نجوى كانت بالسياره !
شافت ابوها وقلبها فز من الفرحة
كان ودها تنزل تضمه
اشتاقت له مره
فتحت الباب وتذكرت كلام يوسف
والله لو احد عرف انك هنا
والله بتوصلك ورقتك بنفس اليوم
والله يانجوى !!! نزلت دمعه الم وندددددم !!! في غرفـه الي مجهزتها ام باسل
لهم
كانت موجوده هـي وخواتهاا
والمصوره .. اروى حاولت تكتم توترهاا وتتظاهر
بـ ابتسااامه .. شوي وصلهم صوت صراخ
واصوات رجال .. اروى بتوتر : شصاير ؟
امل : بـاطلع اشوف .. !! واتجهت برا للصاله لـمصدر الصوت
من غير عبايه ولا حجاب .. وانصدمت من وجود " رجالّ "
بالصاله ومن ضمنهم ابو باسل !!! ابتسمت بفرح لانه كان مثل ابوهااا
ورجع خطواتها بسرعه وراا
وما درتّ عن العيون الي بوسط فرحتها
وانشغالها الا انها انتبهت لها .. !!! امل بفرح : عمي ابو باسل طلع
اروى اتسعت عيونها بفرح :
ايييشش كذابه
امل : والله والله وكلهم بالصاله مع
عماتهم
حصه : الحمدلله ، الله يديم افراحهم ياااارب ..


شوي بدا يرجع الوضع طبيعي
والرجال انسحبو وبدو اغلب المعازيم
والجيران بالوصول . .
امل : يلاا حصه بنروح لـ خالتي
ما عندهااا احدد .
حصه تنهدت : اييي والله ياقلبي
لحالها يلااا
اروى بتوتر : وانااا ؟؟ حصه : هذاك جالسه انتي والمصوره .. وشوي بيوصل المملك
وطلعو بعجله قبل معارضه اروى .
اروى تنهدت شفيك هدي اعصااابك ..
شوي بيشوفك باسل .. وبتوتر : ايه زوجك بااسل .. وبعد مرور ثواني .. سمعت اصوات رجال قريب من الباب .. قامت بتوتر وقربت لمصدر الصوت
وبنفسها الله يستر بس .. !! ابو باسل بحده : طيب ليش ما قلت لي
من اول ؟
ليش تحطوني تحت الامر الواقع !
باسل بنفاذ صبر : بنت عمتي
ما تناسبني ، اولاً اكبر مني وثانياً
ما معها شهااده ولا شي .. ابو باسل : قل الصدق يا باسل
ش حدك على هالزواج ؟؟ باسل : ولا شي يبه ولا شي .. ابو باسل : قبل شهر كنت تقول
لي ولا افكر حتى
باسل بزله لسان : عشان متعب
اخذتها طيب ارتحت يبه ؟
ابو باسل : شلون عشان متعب ؟؟ باسل بقهر ما كان وده يقول لـ احد :
سمعته مره يسولف مع ابو خليل
ويقول انه مستحيل يتزوج ويأسس
حياته الا بعددد ما يتزوجون خواته
ويتطمن عليهم .
ابو باسل : وانت ماشاء الله علطول
طقيت الصدر وخطبتها
باسل بقهر : يبه البنت ما فيها شي
اولاً ، وثانياً تربيه صديق عمرك
تنهدت ابو باسل : الله يرحمه انا
ما اقول فيها شي الله يستر عليها
هالحين هي بحسبه بنتي .. بس انا كنت مكلم عمتك عشان
بنتها نوف !! باسل : نصيبي اروى يبه
واتجهه لقسم الرجال .. اروى جلست بصدمة بالارض .. والله انا كان قلبي حاسّ فيه شي
بالموضوع والله كان قلبي
حاس
ناظرت بالفستان والمكاااان
ونزلت دمعه قهر وحسره !!! وقفت واتجهت لـ لوكر العبايات
ومسكت عباتها وتنهدت وغمضت
عيونها ماخذك عشان اخوك
كان بيخطبون له بنت عمته
اخذك عشان متعب .. سحبت عباتها وكانت ناويه تطلع
من البيت بكبره .. بس تذكرت صوت متعب وفرحته .. غمضت عيونها وتخيلت رده فعل متعب
لو عرف !! وكزت بـ اصوات الناس والاغاني
واجواء الفرحة بكل مكان .. !! بتحطين اخوك بموقف محرج يا اروى
قدام الكل .. بتحرجين نفسك وتحرجين اهلك .. خلاص السهم طلع من القوس
انت في بيتهم والمملك اكيييد وصل !! كيف تقدرين تسرقين فرحة الكل
وتطلعين ؟ كيف ترضين تتزوجين واحد نيته كذاا
اخذك شفقه ؟؟ ش تسوين يا اروى ش تسوين ؟؟؟ وجلست بالارض وتحسَ الدنيا
ضااااايقه فيها
اطلع من هالمكان و اكمل حياتي
ولا اتزوجه واضيعّ حياتي .. ياااارب سااااعدني يااااااارب
وبعد مرور دقايق ..

فكرت بشكل سريع واتخذت قرار
اللحظه وممكن تندم عليه بعدين
بس كانت مضطره للااختيار .. !!! وبنفسها والله ما افشلّك يا متعب
والله ما اكسر فرحتك .. وانت مأجل تأسيس حياتك عشاننّا !! تتم الملكة هالحين وباذن الله
بـ احصل حل لنفسي بعدين .. بعد مرور دقاااايق .. () ام باسل بفرحة دخلت وقالت لها
المملك يبي يسمع موافقتك .. كان فيه صوت فيها يقول وافقي
وضحيّ ربع تضحيه متعب لكم
وصوت يقول لها اطلعي من هالبيت
وما عليك من الي بيصير
نفسك اهم شي .. !! ام باسل : فيك شي ؟
اروى بتوتر وخجل : لاالا
يلا وقامت مع خالتهااا .. واتجهت لصاله .. وسالها المملك وسكتت وبنفسها
معك فرصه اخيره يا اروى !! المملك : يا بنتي فيك شي ؟
احد جابرك ؟
اروى بتوتر : لالا انا موافقه
المملك : متأكده ؟
اروى سكتت ثواني : ايوه يا شيخ
متاكده .. المملك : على بركة الله .
دخل المملك وبفرحة :
مبروك يا باسل منك المال
ومنها العيال .. وبدت التباريك والتهاني لـ باسل
وابو باسل
متعب كان طاير من الفرحة .. : مبروك يا باسل مبروك
باسل بفرح : الله يبارك فيك ..
صح ان اروى ما كانت البنت
الي في باله
لكن مؤمن انها نصيبه .. عند اروى .. دخلت عند الحريم وكانت مضطره
تبتسم وترد عليهم بـ ذوق
على ان داخلها يحترق من القهر
والندددم .. امل بهمس : شفيها اروى؟
حصه : اكيد من التوتر وكذا
امل : كانها مجبوره على الملكة !!
حصه : لالالا من التوتر طبيعي كذا
نوف كانت تخزها بـ استحقااار
الله لا يوفقك يا اروى
حـ****** و ******* اكييد
عندها خبر ان خالي قبل لا يدخل
السجن قايل لا امي نوف لـ باسل
بس هيّن يا اروى هين
اعلمك كيف تاخذين شي مو لك !! ام ليث كان تناظر لـ اروى وبنفسها
ليش شفيها بنتي نقص عنها !
ليش اخذتوها وتركتو بنتي ؟
الله يسامحك يا ام باسل الله يسامحك !

بعد مرور دقايق .. اتجهت اروى لـ الغرفه وكانت بـ انتظار
باسل وتحسّ قلبها بيوقف من التوتر !
امل : ابتسمي شوي يختي اول
مره يشوفك الرجال .. !
اروى بتسليك : طيبّ .. واتجهت للغرفه .. عند باسل حسّ بشعور غريب صح
انه ما قد شافها ولا يعرف عنها اي
شي بس كونها صارت على ذمته
ومستقبلاً ام لعياله .. () عدل شماغـه ودخل بخطواتـه
الواثقه وابتسامته الجذابـة .. باسل : السلام عليكم
اروى تحولت كل القوه الي فيها
الى توتر .. وبهمس : وعليكم السلااام .. قرب منها وزاد توترهااا مره .. قبل جبينها بخفـه : مبروك
اروى بتوتر : الله يبارك فيك
باسل اخذ بيدها وجلسو على
الكرسي الي كانت اطرافـه من
جهه اليسار ورد طبيعي .. دخلت ان باسل وقدمت
عربه الشبـكة الي اطرافها ذهبـي
وبالوسط طقم ذهب جداً فخم
كان من ذوق باسل الرفيع
بالمجوهرات .. () اروى كان ودها تصرخ من القهر
وبنفسها هدي اعصابك
هدي اعصابك اقل شي قدام
امه بس .. ام باسل بضحكة : ما لك نيّه
تلبس زوجتك الدبله؟
باسل بـ ابتسااامة
اخذ يد اروى المتوتره
ولاحظ توترهاا
قرب منها وبهمس :
هدي اعصابك شوي .. وركز بعيونها البنيّه بعمق
اروى توترت ونزلت عيونهااا
اخذ الدبله ولبسهاا الدبله بسرعه
ورفع يدها وباسهَا بخفه :
الله يقدرني واسعددك .. اروى بتوتر سحبت يدهااا .. باسل مد يده واخذ دبلته
وبضحكة رفع حاجبه ومد
الخاتم لها .. اروى اخذته وهي متوتره جداً
من ابتسامته وملامحه الجذابـة .. من التوتر ما قدرت تلبسه الخاتم
باسل بضحكة : مطولين ؟
وحط يده اليسار فوق يدها : كذا ينلبس الخاااتم .. اروى من دخل الخاتم علطول حسبت
يدهاا من يده .. () عم الهدوء والتوتر دقايق .. فجاءه طق الباب ..
باسل فكر انها امه او متعب .. : تفضل .. وكانت الصدددمة .. !! نوف لابسه حجابها لـكن عباتها
مفتوحه وبغنج : السلام عليكم
باسل اتسعت عيونه : !!!! قربت منه : مبروك يا ولد الخال
باسل وهو منزل راسه :
الله يبااارك فيك .. نوف بخبث : هانت عليك العشره
يا ولد الخال
اروى اتسعت عيونها ورفعت
راسها بصددمة .. نوف تاشر على نوف وبـ استحقار :
صراحة هذي اخر وحده توقعت
تاخذهااا !! باسل بصدمة : صاحيه انتي !! نوف : شوف شوف بالله الفستان
والشعر
والله مـ
باسل وقف بغضب :
اطلعي بررررااااا احسن لك
ولف يدها بغضب .. نوف بالم : اههه
باسل سحبها للباب ودفها :
الحشمه مو لك والله
وقفل الباب وهو يكتم غضبه
ومتفشل جداً من اروى .
صح ان ابوي كلم عمتي بس الكلام
قديم من ٦ سنوات وكل شي
تغير وانا مو مجبور اخذ اختيار ابوي !!

وقفل الباب وهو يكتم غضبه
ومتفشل جداً من اروى .
صح ان ابوي كلم عمتي بس الكلام
قديم من ٦ سنوات وكل شي
تغير وانا مو مجبور اخذ اختيار ابوي !! وشاف اروى واقفه ودموعها على
خدهاا
انكسر قلبه وبنفسه زوجتك شريكة
حياتك بـ اول ليله تشوفك فيها
يصير كذا
قرب منها وبـ احراج : اروى انا
اروى اتجهت للباب وهي تبكي
باسل مسكها مع يدها :
اروى اسمعيني
اروى سحبت يدها بقوه .. باسل بقهر مسكها مع يدهاا
وسحبها بقوه
لـحضنه وبـ احراج :
ما تطلعين الا لما تسمعين كلامي
يا اروى .. !
اروى وقف قلبها من التوتر وهي
تستوعب الموقف .. !!! باسل بعد عنها شوي لـكن تفصل
بينهم مسافه جداً قصيره .. وبصوت هادي : اعتذر نيابه عن
نوف ، والله ما بيني وبينها اي
شي !
اروى من التوتر انربط لسانها
ما تعرف ايش تقول .. !
كان ودها تصرخ تقول له انا
اعرف انك اخذتني عشان اخوي
متعب ..
بس نظرات باسل وقربه منها .. !
باسل : انا جداً خجلان منك
موقف مثل كذا من وحده قليله ادب
بيوم ملكنااا ما ودي يأثر على فرحتنا .. وقرب منها وحط يده حول خصرها
وباس راسها : سامحيني .. و اوعدك من هاللحظة ما اسمح لـ
اي احد يقلل من احترامك بوجودي
ولا بغيابي .
والي يزعج يزعجني انااا .. اروى بنفسهاااا كيف يرتب هالحكي
لي ؟
معقوله هو كذا طيبّ وذوق ؟
ولا بدايات بس .. ؟
غمضت عيونها ما تبي تشوف نظراته
ونزلت راسهاا
باسل حسّ الانحساب افضل
له ولها .. وبعد عنهاا : و اوعدك بتجي بنفسها
تعتذر لك .. وابتسم بـ احراج واتجهه للباب
وبنفسه هين يااانوف هيّن !!!!! اما اروى جلست وهي تحاول تستوعب
الي صااار .. من كلام باسل مع ابوه
من رده فعلها الاولى وكره لهالزواج
من دخول باسل وتعامله اللّطيف
من تدخل نوف ووقاحتها
من رده فعل باسل مع نوف
من اعتذار باسل واحراجه وتحميل
نفسه مسوؤليه الي صاار .. جلست وهي تحاول تهدي نفسها
وتمسح دموعها قبل لا احد
يدخل
ما لها خلق تبرر وتتكلم مع اي
احددد .. تبي بيتها بس .. !!! اما بشقه نجوى .. حاولت تتصل على يوسف لكن
ما في اي رد
ارسلت له عشرين رساله
وعلى امل انه يرد ويسمح لها
تروح تشوف ابوهااا .. !!! نزلت دموع قهر وندددم بينما
اهلها كلهم مجتمعين !
هي بروحها بهالشقه الي تكرها
يوم عن يوم .. !!!

في بيت ابو باسل .. () كانت جالسه بهدوء ومبسوطه مره
وهي تشوف خالتها فرحانه بخروج
زوجهااا وزواج ولدهااا .. () فجاءه وصلتها رساله من " ابو يزن "
شرايك نمشي ولا ودك تجلسين شوي
معهم ؟
ابتسام استغربت من اسلوبه وردت :
لا بنمشي الله يعافيك .
سلطان استاذن وودع عيال عمته .. واتجهه لسيارته .. وهي طالعه صادف دخول نواف
نواف وهو منزل راسه :
كيف صحتك يا ام يزن ؟
ابتسام بخجل : بخير الله يسلمك .. ومبروك ملكة باسل والعقبال لك
ان شاء الله .
نواف : ان شاء الله .. واتجهت لـ السياره .. اول ما ركبت سلطان بنبره غريبه :
ش يبي منك نواف؟
ناظرت له : شـ يبي يعني !
شلونك شخبارك .. سلطان : اهااا ، استغربت بس .. واتجهو للفندق القريب من
حي ******* .. ابتسام : سلطان
سلطان تلقائياً : سميّ
ابتسام : شرايك نرجع للرياض
سلطان : والله تعبااان ابي انام
ما اقدر اسوق
ابتسام تنهدت وضاق صدرها
سلطان ما حب رده فعلها :
خلاص يلا اجيب الشنط ونرجع
ابتسام بتسرع : لالالا خلاص والله
ما نمشي وفيك نوم .. بكرا ان شاء الله .. سلطان : ع خير اجل .. واتجهو لـ غرفتهم .. في بيت متعب .. كانو خواتها يحكون بحماس عن
الملكة وعن الي صار
اروى بتعب : عن اذنكم
امل : بتنامين ؟
اروى : ايوووه ، فيني نوم من الصبح
صاحيه والله
حصه : نوم العوافي
اروى وهي طالعه الدرج :
اتركو عنكم الحكي وبدلو ملابسكم
ونامو
حصه : لا اله الا الله ههههههههه
طيب طيب .. اروى دخلت غرفتها وقفلت الباب
وبنفسهااا اخيييراً بروحي
بدلت ملابسهاا واخذت شاور بااارد
وهي تحاول تكتم دموعهااا
ما تعرف كيف تتعامل مع باسل
هل تسمع عقلها ؟
ولا لـ قلبها وعواطفهااا ؟؟ في غرفه سلطان وابتسام .. اخذت شور ولبست بيجاما باللون
الاسود ورفعه شعرها بعشوائيه .. اما عند سلطان اخذ شور واتجهه
للسرير لانه فعلياً تعبان يبي ينام .
ابتسام اتجهت لركن الكوفي
واخذت لها كوب قهوه لان ما فيها
نووم او بمعنى اصح بالها مشغول
بعيالهاا .. لانها اول مره من تزوجت سلطان
تسافر من غيرهم ..

في بيت ام ليث .. نوف بـ انهياااار : شفتي يمه
ش سوو فيني شفتييي .. !!!! ام ليث : ما هو من نصيبك يا
بنيتي
نوف : هين والله لـ يندمو هـ
قاطعها صوت ليث وبحده :
شصاااااير هنا ؟؟؟ نوف فزت برعب من اخوهاا
وسكتت بتوتر .. ام ليث : ما في شي يا ابوي
ما في شي
ليث قرب منها بحده :
البنت يصير عندها شوي كبرياء
شوي كرامـة .. خلاص الرجال ما يبيك وخطب وحده
برضاه ومن اختياره .. مسويه لنا ازعاج هنا ليييه ؟؟ وبصراخه : حركات سخيفه مثل كذاا
ما ابي اسمعهاااا وبصرخة اقوى :
سامعه ؟؟ نوف بتوتر : طيب
وصعدت لغرفتهااا بسرعه .. ام ليث : شوي شوي ع اختك
ليث تنهد وهو يكتم غضبه واتجهه
لغرفته .. الساعه ٣ الفجر .. كان جالسه على جوالها ما فيها نوم
فجاءه حست بيد ع كتفها
فزت بخوف وصرخة
سلطااان بضحكة : انا انا
ابتسام غمضت عيونها وحط يدها
ع قلبها : خوفتني والله
سلطان قرب منها وبنبره غريبه :
ما كان قصددي والله .. وبتساول : ليش ما نمتي؟
ابتسام : ما فيني نوم .. سلطان : اها
ويهد مرور ثواني
سلطان : ممكن تسوين لي قهوه؟
ابتسام ببرود : الاله هناا
سلطان بـ استخفاف : صددق ؟
اوه ما شفتهااا وبصوت جاد :
تستهبلين انتي؟
ابتسام بنفسها كنت بـ انصدم اصلا
لو تعامل معي بـ احترام طول اليوم !
وبتأفف قامت واتجهت لركن الكوفي .. سلطان بنفسه : ش يضرك يعني لو
جهزت قهوتك بنفسك ؟
ش يضرك لو تكلمت معها بـ احترام
ما اقدر ما اقدر هذا اسلوب وهذا
تعاملي من اخذتني ومن سنين .. !! في فرنسااا .. ابو يوسف : يا ابوك احمدي الله
على السراء والضراء
ما يصير تجزعين كذا
رغد نزلت دموعها : الحمدلله على كل
حال الحمدلله .. يوسف مسكها مع يدها :
هذي رغد القويه تستسلم كذا
مرض السكري بعد ؟
رغدد مسحت دموعهاا : قبل فتره مسويه
تحاليل وقالو كل شي سليم
انا انصددمت والله .
ابو يوسف : الحمدلله ع سلامتك يا بنيتي
والحمدلله سكري ولا غيره .. رغد بهمس : الحمدلله ..

بعد مرور يومين .. () في بيت ابو باسل .. كان جالس بغرفه نجوى
وضايق صدره مره ع بنته .. وتذكر كلام باسل بـ اخر
زياره لـه .. () باسل منهار : يبه لا تجيب لي طاريها
والله ما تستاهل تضيق صدرك
عشانهاااا
ابو باسل : بنتي انا مربيها شلون
تسوي كذا شلون !!! ومع مييين مع يوسف وبقهر :
يوسف الي سكتت وبغضب : لا اله الا الله .
باسل : ملك عليها واخذها الله
لا يحفظهم
قاطع عليه تفكيره ام باسل : ش تسوي
هنا يا ابو باسل ؟
ابو باسل بصوت متضايق :
ما تكلمك ؟ ما تعرفين عنها شي
ام باسل بقهر : لا والله ادق ع جوالها
مقفل ويوسف ما يرد اخر مره
قال لي كلهم بفرنسااا ومن يومها
انقطعت اخبارهم
تنهد ابو باسل : الله يصلحهم
ويهديهم واتجهه للصاله .. ام باسل مهما كانت تكابر
الا انها ضعف وبكت وهي تشوف
صورتها بعبايه التخرج
قربت منها ومسكتها :
ليش يا يمه ليش ش قصرنا معك
شسوينا لك عشان تجازينا كذا ؟؟ في فرنسااا.. فهد دخب المستشفى وبنفسه :
شجايب يا فهد هنا ش تبي فيها ؟؟ طيب عادي طالبتي وانا اسعفتها
وابي اتطمن عليها !! اتجهه لـ الاستقبال وسال عنهاا
وعن الدكتور الي علاجهاا .. اتجهه لـ غرفه الدكتور .. فهد : مساء الخير
الدكتور : مساء النور وبتذكر :
انت الي امس كنت مع المريضه
فهد : ايوه انا
الدكتور : دورتك بعد ما طلعت النتايج
بس ما حصلتك
المهم البنت بخير واتضحّ بالتحليل
سكري
فهد تنهدت : لاحول ولا قوه الا بالله .. الدكتور : اذا تبي تشوفها غرفتها
رقم ****
فهد بتوتر : تمام ، شكرا دكتور
وطلع من الغرفه واتجهه للبوابة
وبنفسه بصفتي ايش اروح لها
هه ... !
بغرفه رغدد .. () ايمان بحماس : وعدل حجابك
بالسياره وهو وصلك للطوارى
رغد بخجل وغضب : وانتي ليش
ما عدلتي حجااابي ليش هو
ايمان : ما ادري خفت مره وانلخمت
ما ادري ش اسوي .. رغد : اف ايمان تقهرين .. ايمااان بضحكة : اوه يمكنها بدايه
قصه حب
رغد حذفت عليها المخده : تكفييين
اسكتي لان صددق صدق مقهوره
منك مره !!!!!! ايمان بتقهرها : اوه ما قلت لك كيف
كنتي بحضنه والطلاب مصدومين
و
قاطعتها وهي تقفل اذانها بيدينها :
اطلعي برااااااا ايماااان
ايمان بضحكة : يلا يلا مع السلامه
بس .. واول ما قربت للباب فتحت اذانها
وبهمس : تقهر !!! لفت لها ايمااان : تدرين ان بكرا
عندنا محاضره للدكتور فهد ؟
وبضحكة : ههههههههه خلاص خلاص
رغد بنفسهااااا اُف بس يعني هالحين
ع كثر الي بالجامعه ما احد ساعدني
الا واحد قليل ادب مثل فهد !!!! مهما تتظاهر انك طيب ومحترم
انا اعرف ش بداخلك زين .. !!!

في المستشفى .. () كانت تلبس حجابهااا لان الدكتور
كتب لها خروج .. ابو يوسف : عطيني الشنطه عنك
يا ابوك
رغد بضحكة : يبه الله يعافيك
ترا ما فيني كسر ولا شي خطير
الحمدلله اقدر امشي
يوسف بضحكة : يبه بنتك حتى
الدلع ما تستاهله والله
ابويوسف : هههههههه اذا ما تستاهله
رغد من يستاهله عسى مو انت بس ؟
رغد بسخريه : هههههه ما تبي
غيرهااا
يوسف : احمم امشو بس تاخرتنا
في بيت سلطان .. كانت جالسه وحولها عيالهّا
سلطان كان يراقب الموقف بصمت .. غاده : ماما لا تروحين وتخلينا
مره ثانيه
يزن : ايه ماما بليييز لا تروحين
من غيرنا
مسحت على شعر غاده :
ان شاء الله ياقلبي .. وبتساول : ايلاف شسوت فيكم ؟
يزن : طول اليوم تبكي
بس لما شافت ماما منيره " ام سلطان "
سكتت شوي
سلطان قام وجلس بجنبهم :
وانا ما احدد فقدني ؟
لف لجهته يزن وبضحكة :
بابا انت دايم تساافر من غيرنااا
فقدناك شوي بس
قرب سلطان منه وباس راسه :
الله يحفظكم
مد يده حول خصر ابتسام :
ويخلي لكم اميمتكم يارب .. ابتسام توردت خدودهااا
وتوترت من حركة سلطان .. !! في بيت ابو باسل .. ام باسل : ما يمدي البنت تجهز !
باسل : نسافر وتكمل تجهيزها
من برا
ام باسل : لازم نشاورها اول
باسل : انا حددت التاريخ خلاص
بلغيها بس
ابو باسل : شفيك مستعجل كذا ؟
باسل : لا عجله ولا شي .. بس هي فاضيه لا دوام ولا
دراسه وانا عندي اجازتي السنوية
بـ اخذها ونسااافر
ام باسل تنهدت : الله يصلحك
بس يا وليدي
وبنفسها انت من سالفه نجوى
وانت متغير كل يوم تصدمنا بقرار
جديد كل يوم كل كلااام .. اه يا وليدي ... بشقه نجوى .. تدور وهي تبكي تحس الدنيا
كلها ع صدرهااا
يارب سامحني ياااارب ساعدني
يااارب والله كان قرار بلحظة
جنون ياااارب ساااامحني .. يوم عن يوم تتأثر نفسيتها زود
يوم عن يوم تكره الحياه اكثر
يوم عن يوم تحس بمدى خطاها ..


نهاية الفصل....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-03-22, 10:51 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 14

يوم جديد .. () على ارض فرنسااا .. بالجامعه تحديداً
كان عيون فهد عليها طول الوقت
وهي طول المحاضره متوتره من
نظراتـه ... !! ايمان بهمس : شوفي شوفي ما رفع
عينه منك
رغد حاولت ترفع عيونها بس للاسف
قوتها ذيك اللحظة خانتها .. !! وفهد مستمتع جداً بالوضع
كان يشرح الدرس وعيونه دايماً
عليهااااا .. وهمسات بين الطلاب والطالبات
بسبب الي صار
وبسبب النظرات .. !! في الرياض .. () كان جالس على طاوله الطعام
وهي ترتب الاطباق رجعت ورا
بتروح للمطبخ وللحظة حستّ
اتخل توازنهاا من الكعب وكانت
بتطيح بس سلطان كان اقرب من
الارض وقف بسرعه وسحبها بقوه
لصدره
كانت الحركة عفوية جداً
لـكن وترت ابتسااام لدرجة ما قدرت
تتحرك
وما كانت اقل توتر من سلطان
الي انفاسها تلفّح على رقبتـه .. وريحه عطرهااا الهادي القريب
منه زاد توترها
تعلقت عيونه بعيونها ثوانـي
ما قدر يكتم مشاعره للحظة
قرب منها بشويش وهو مركز بعيونهااا
اماا ابتسام تحسّ اطرافها انشلو عن
الحركة .. قرب من شفايفهاا وهو مو قادر
يحتكم بـ فيضان مشاعره من جمالها
الي مشغل تفكيره من اياام .. لـكن .. !!!!!!!! صوت يزن القريب من الصاله :
ماااماااا ماماااا
رغد من سمعت صوت يزن بعدت
عنه بسرعه
سلطان سبّ بصوت قصير .. ابتسام : هلا امي
يزن : نبي نلعب بالحديقه انا
وغاااده
سلطان بغضب : روحو العبو الا
تأخذون اذن من امكم يعني .. ابتسام انسحبت من الصاله بسرعه
يزن كان مستغرب من هدوء امه
ورده فعل ابوه العصبيه
وبنفسه بابا هو الي دايم يقول استأذن
من ماما قبل لا تطلع .. !! ابتسام اتجهت لغرفتها وقفلت الباب
وتحسّ قلبها بيوقف من التوتر .. !! 🔐

بغرفه ابتسااام .. كانت واقفه قدام المرايا واسترجعت
ذاكرتها الي صارت غمضت عيونها
بـ خجل .. !!! وحاولت تضبط اعصابهااا شوي
واتجهت للسرير وجلست ياربي
شلون بـ انزل هالحييين ؟؟ هو اصلاً بيروح للدوام هالحين .. !
ومن هنا لليل تفرج ان شاء الله .
اما سلطان انتهاء فطوره بسرعه
واتجهه للدوام وما زالت صورتها
في بالهـا .. () ريحه عطرهااا بملابسـه .. () في فرنسااا .. انتهت المحاضرة وبدا اغلب الطلاب
بالانسحاااب وكانت بتطلع
بس استوقفها صوته :
رغدد
رغد بنفسها صبر يارب صبر
اللفت له : هلا
فهد : الحمدلله ع السلامة
رغد ببرود : الله يسلمك
فهد لاحظ انها متنرفزه وحب يطول
الحوار :
اليوم بـ اشرح لـ ايمان في الليل
بنفس الكوفي اذا ودك تجين
رغد فجاءه قلب وجهه احمرا وهي
تتذكر المكالمه وبهمس: لا شكرا
واتجهت للباب بخطوات سريعه
وبنفسهاااا اف يااااربي 💔

فهد ضحك بصوت مسموع وهو
قاصد ينرفزهاااا
رغد لما سمعت ضحكته بنفسها
وجع ان شاء الله
وكملت طريقهااا
فهد : هين يااارغددد .. واتجهه لـغرفته وهو يفكر يتواصل
مع المحامي يوسف ..
لان سال عن افضل مكاتب المحاماه
وكان قدامه خيارات عديده
لكن فضل يوسف اولاً لانه عربـي
ثانياً لانه ولد ابو يوسف .. في بيت اروى .. اروى بصراخ : اااايييش !!! يستهبل
متعب : شفيك اروى هدي اعصابك
اروى جلست بجنبه :
متعب انت مستوعب الي تقوله؟
ورفعت يدينها بصدمة ١٠ ايااام
وبصرخة : ١٠ ايااام ش يمدي
اسوي فيهااااا
لاااا قول له لااااا
متعب بتوتر : هو ما يشاور هو
حدد التاريخ
اروى بغضب : عطني رقمه
متعب : ش تبين برقمه ؟
اروى قربت منه : نتفاهم ما عليك
متعب : طيب طيب

بيت ابو باسل .. كان جالس يتقهوى مع ابوه
فجاءه وصله اتصال من رقم
غريب ما فضل يرد ويقطع الجلسه
مع ابوه
لكن تكرر الاتصال
ابو باسل : رد اكيد اتصال مهم
باسل : عن اذنك
فتح الخط
باسل بهدوء : الو
اروى : اهلين
باسل بـ استغراب : ميين ؟
اروى بتوتر : اروى
باسل بضحكة : اوه امدى اشتقتي لي؟
اروى انصدمت من رده !! وحاولت تتمالك اعصابها :
صحيح الي سمعته ؟؟ باسل برواقان : والله انا تطلع عنيّ
اشاعات كثير ، شـ سمعتي عشان
اكد لك المعلومة صحيحه او لا !! اروى ما زالت مصدومة :
باسل اتكلم جد ؟؟؟؟
باسل : يااااازين الاسم من فمك
حبيته زود .. !! اروى ما قدرت وبتلقائيه :
يلا مع السلامة
وقفلت الخط وهي مصدومة
ش يقول هذا ؟؟ شهالاسلوب ؟؟
انا متصله اكلمه بموضوع مهم
يرد علي بهالبرود .. !! باسل انصدم وبضحكة اوه
ما ينمزح معها عاد انا يقاليّ
بـاللّطف الجو شفيها عصبت .. اتجهه للباب بعجله
ابو باسل : وين ؟
باسل : قريب قريب
ابو باسل كمل قهوته وهو مستغرب
من خروجـه المفاجئ
في بيت سلطان .. على طاوله العشاء قدمت
الاكل بمساعده الشغاله .. وكانت بتطلع .. سلطان : وين ؟
ابتسام بتوتر : ما لي نفسّ
عوافي عليكم
غاده : حتى انا ما ابي ونزلت من
الكرسي
سلطان : هه ليش انتي بعد ؟
غاده : اكلت مع امي بالمطبخ
ابتسام تمنت الارض تنشق فيها
ذيك اللحظة من الاحراج
وكملت خطواتها بسرعه
سلطان بضحكة بصوت مسموع :
عوافي عليكم ياقلبي
ابتساااام اتجهت لغرفتها ودقيقه
ودموعها تنزل من الاحراج
اُف غاااااااااده اف ياربي .. !!!!!!!! اما سلطان باس راس غاده :
بنتي والله
غاده مو مستوعبه شصاير .. ؟
سلطان بنفسه :
يااااحياااتيّ يقالها منحرجة ما تبي
تتعشاء معنا هههههههههههه

بغرفه اروى .. كانت جالسه وهي تفكير ش يمديها
تسوي بـ ١٠ ايااام !!! اُف بس ولا شاورني اصلاً .. !!! فجاءه انفتح الباب حصه بصدمة :
زوجك يبيك تحت بسرعه
اروى وقف بصدمة :
اااايييشش ؟؟؟ حصه :
باسل تحت ينتظرك يقول ابيها
ضروري الان
اروى : صاااحي ذا
حصه اتجهت لـ دولاب الملابس :
بسرعه بسرعه حطي ميكب خفيف
وانا ب اشوف لك لبس
اروى مسكتها مع يدها :
وين وين ؟ قولي له مشغوله
حصه بصدمة :
شعندددك ؟؟ اروى : كذا ما ابي اشوفه
حصه : بلاااا حركاااات اطفال
انزلي للرجالّ ينتظرك
اروى بقهر : تدرين انه حدد الزواج
ولا قال لي ؟؟؟ حصه بتوتر : ايه قال لي متعب
بس انتي هالحين انزلي كلميه قولي
له يأجله ؟
احسن من جلستك كذا
اروى بتفكير : بيوافق ؟
حصه تسايرها :
ايه ان شاء الله
اروى : طيب جهزي لي فستاني
العنابي مع شوز
وانا ب احط ميكب واعدل شعري
حصه : يلا يلا بسرعه
اروى : والله جا من غير موعد
بينتظر شوي .. حصه سكتت لانها تعرف اروى
مزاجيه ممكن هالحين تغير رايها
باسل تحت رفع الجوال وبنفسه :
شفيها تاخرت كذا ؟
شفيها بعد اكيد تتجهز انت
جيت من غير خبر .. بعد مرور دقايق .. فتحت الباب وبهمس : السلام عليكم
باسل وقف : وعليكم السلام .. اروى بتوتر جلست عن اول كنبه .. باسل بضحكة : للاسف ما قدرنا
نتفاهم ع الجوال قلت اجيك
فيس تو فيس .. اروى رفعت راسها وبنبره غريبه :
كيف تحدد الزواج من غير ما تقول لي
باسل ببرود : وهذاك عرفتي ش تغير
يعني
اروى : انا مو موافقه ع التاريخ
الي حطيته
باسل قام وجلس بجنبها :
عفواً ؟؟ ايش قلتي .. اروى بلحظة انفعال قالت كل الي
بقلبها من غير مقدمات :
يعني عشانك ماخذني شفقه
ما لي راي
باسل اتسعت عيونه وكان بيكلم
بس ما عطته مجال :
اعرف انك تزوجتي عشان تخفف
عن متعب سمعتك بيوم الملكة
بس سكتت احتراماً لـ متعب والناس
الموجوده
و رغم الحقيقه هذا نصيبك
يا اروى هذا الي الله قاسمه لك
اسكتي وملكـي
وبـ انهيار :
ولا ثاني يوم اسمع من اخوي انك
محدد الزواج ؟؟؟ الى هنااا وبس اذا انت لهدرجة
مسترخص فيني حتى الزواج .. طلقنـي ؟؟ و وقفت بسرعه .. باسل مسك يدها ولفها لجهته وهو
معصب من طريقه كلامها :

في بيت سلطان .. بدلت ملابسها واتجهت للسرير
بسرعه وهي تمثل النوم
ما تبي تقابل سلطاااان .. !! سلطان اول ما فتح الباب استغرب
ظلام وبنفسه نايمه !! ناظر للساعه تو الوقت
وبضحكة : ههههههههه
يقالها منحرجة يعني .. سلطان : ابتسام
ابتسام ما ردت عليه وهي تتظاهر
بالنوم
قرب منها وحستّ بـ انفاسه قريب
منها
سلطان بهمس : هه والله نااامت
صددق .. واتجهه لدورات المياه ( اكرمكم الله )
وتوضا واوتر ودعاء الله يصير
الحال بينه وبين زوجته .. دعاء الله بالاستقرار العائلي .. دعاء الله انه يقدره ويتمالك اعصابه
عليها وعلى غيرها .. في بيت ابو متعب
و وقفت بسرعه .. باسل مسك يدها ولفها لجهته وهو
معصب من طريقه كلامها :
شهالكلام وشهالنبره الي تكلميني فيها ؟؟ حاول يهدي من نفسه ما يبي
مشاكل من اولها :
اول شي انتي سمعتي الكلام
لـكن ما وصل لك بالطريقه الصح .. انا بكل الحالات بـ اتزوج انتي او
غيرك ما اكذب ولا ابالغ بس جد ما
كان فيه شخص معين في بالي
ولا مواصفات .. ولما سمعت كلام متعب كاني تنبهت
بخصوص الموضوع من عده جوانب .. بنت جيرانا ونعرفها ونعرف اهلها
وياسعديّ لما يصير متعب خال عيالي .. ليش ما فكرت فيها من زمان
وخطبتها .. ؟
وكلمت امي علطول ، يعني لو سامع
شخص ثاني مو كفو والله ولا افكر
بـ اخته
بس انتي نصيبي .. وانا راضي فيه .. ليش انتي تصعبين الامور؟ ليش
تشوفينها من زوايه سلبيه ؟
وعموماً هذا الموضوع ابداً ما له
علاااقـه بتقديم الزواج .. اولاً سالفه كم شهر بين الملكه والزواج
انا مو مقتنع فيها .. نسوي زواج عائلي ونسافر انا
وانتي شهر او اكثرر .. منها نتعرف على بعض بعيدد عن
اجواء البيت والجمعات المستمره
بـ اول الزواج
ثانياً تجهزين من هنااااك كل شي
افضل .. ثالثاً كنت اشوف هذا القرار الانسب
لنا خصوصاً انا مانعرف بعض
ابدد .. !! اروى سكتت من كلامه وقررت
تطلع ما تعرف ش تقول حست
بلخبطة افكار ومشاعر .. باسل : اروى تكفييين لا تزعلين .. !! وقرب منها وبهمس :
يكفي زعلك يوم الملكة
ما ابي اشوف زعلك بيوم الزواج .. !
وبتسرع : واذا تبين الزواج يتأجل سميّ .. ! 🔐

تابع للحديث .. () اروى سكتت بتوتر وخجل من
كلامه ومن قربه وخجل من تصرفاتها .. باسل : اذا تبينه يتاجل فكري
وردي لي خبر الليله
وبضحكة : رقم جوالي عنددك بس
لو سمحتي من غير صراخ .. ابي اسمع صوتك الطبيعي
اروى خجلت مره واتجهت لغرفتها
بسرعه
باسل اتجهه للباب وهو طالع صادف
دخول متعب
متعب بتمثيل للصدمة : ماشاء الله
امدى ملكت ع اختي
ومشرفنا بالبيت .. باسل بضحكة : اختك ما ينفع
معها تفاهم بالجوال لازم فيس
تو فيس
متعب بضحكة : شسويتي يا اروى
بالرجال هههههه

باسل ابتسم وهو طالع : حلالها .. متعب تنهدت : الله يسعدكم يارب .. في بيت سلطان .. كان يراقب تصرفاتهاا واضح التوتر
عليهااا
سلطان على انه جداً مستمتع بـ
مراقبتها الا ان عنده شغل
ضروري واضطر انه يطلع .. ابتسام اول ما طلعت تنهدت اوف
واخييييراً تحسّ بتوتر من نظراته .. في فرنسااا .. فتحت باب شقتهم ودخلت وكانت
بتنزل حجابها لولا صوت ابوهاا
ابو يوسف : الدكتور فهد هناا
رغد بصدمة بنفسهااا شيبي ذا
ش يبـي .. !!!!!!! تنهدت بعمق وهي تحاول تضبط
اعصابها واتجهت لغرفتهاا بسرعه .. يوسف بعد ما راجع الاوراق بتركيز : لازم نكلم السفاره السعوديه وبعدها
علطول نبدا بالاجراءات
اولاً امك دخلت العمليه من غير توقيع
فهد قاطعه بـ قهر : قالو لي فيه طريقه
مبتكره للعلاج ونبي نطبقها عملياً
ابو يوسف بقهر : حسبي الله ونعم الوكيل .
ارواح الناس تجارب عندهم
يوسف قاطعه : لا تزعل فهد بس انت
كيف تأمن امك عندهم ؟ خصوصاً
ان قسم ******** جداً سيي
والكادر الطبي سيئ بعدد .. فهد بندم : ادري والله بس ما ادري
امي اصرتّ عشانه قريب من شقتي
ومن الجامعه وقالت عشان تزوني
كل يوم
وبضعف : ما كنت اعرف ان الامور بتوصل لهالنقطـه .. ()

تابع الحديث .. () يوسف حط يدع ورا ظهر فهد :
الله يرحمهااا .. فهد بقهر : تكفى يا يوسف اكييد
مثل ما تهونو بروح امي بيتهون
بغيرهااا
يوسف : ما عليك يا ابو محمد
القانون بياخذ مجراه .. فهد تنهد : ع خيير ، لنا لقاء
بالسفاره ان شاء الله يوم الاحد
استاذن انا
ابو يوسف : اجلس تعشاء معناا
فهد : كثر الله خيرك ما تقصر
بس والله مشغول الليله
يلا مع السلامه
وقف معه يوسف واتجهو للباب
وهم يسولفون عن السفاره وايش
الاجراءات .. في بيت ابو متعب .. كانت تدور وتفكر بحيرهّ .. كلام باسل غير نظرتها للموضوع
كلياً .. !
اوافق وان شاء الله يمدي بـ
١٠ اجهز كم شغله
واكمل اذا سافرت ؟
ولا نأجله واجهز ع راحتي من هناا ؟؟ وبعد مرور ساعه من التفكير
والحيره
اخذت جوالها وارسلت رساله نصيه
خجلانه تكلمه بعد كل الي صار .. !! عند يوسف .. () فتح جواله وانصدددم من الرسايل
والمكالمات .. وكان كل محتواها اعتذار واستعطاف
يوسف بنفسه والله ما شفتي
شي ياااانجوى هييّن .. !!! فجاءه دخلت رغد وهي مبسوطه
جداً : يبه خمن من وصل فرنسااا
اليووووم ؟؟ يوسف عقد حواجبه بـ استغراب .. !
ابو يوسف : مييين ؟؟ رغد بفرح : عمي بوسلطان ومي
ابو يوسف تهلل وجهه بفرح :
حياهّم الله حياهم الله .. يوسف : امس كلمت سلطااان
ولا قال لي
رغد : احلى سبرايز والله
يوسف : بـ انزل لمحل ******
بـ اجيب ضيافه خفيفه
وانتي جهزي المكان
رغد بحماس : اوك
واتجهت بسرعه ورتبت الصاله
وجهزت الـبخور
واتجهت لـ ثلاج الورد واختارت
فازه كبيره باللون الابيض .. وطبعاً القهوه العربيـه من الاساسيات
بعد مرور نص ساعه جهزت كل
شي
واتجهت لـ غرفتها اخذت شور سريع
وتجهزت .. اما عند يوسف فـرتب الضيافه
ع الطاولـه .. واتصل على شركة التظيف لان
جناح الضيوف من شهور وهو
مقفل .. () ابو يوسف كان يراقب فرحه
عياله بـ عمهم .. وبنفسه :
الله يرجعنا كلنا سالمين لـ بلادنا
بين اهلنااا مهما تظاهرنا بالتأقلم .. يبقى الشوق لـ الوطن والاهل غير .. ()

عند نجوى .. () جالسه على سجدتها مر ثلاث اسابيع
وما زالت بشقتها بين اربع جدران .. لا اهل لا زوج لا صديقات كانت
خايفه من تهديد يوسف ان يوصل
خبر وجودها بالرياض لا اهلها .. تحس الساعه يوم واليوم اسبوع
والاسبوع سنـه .. يارب سامحني ياااارب عفوك ورضاك
ياااارب
ونزلت دموعها للمره الالف من تركها
يوسف بهالشقـه .. في سياره ابو سلطان .. مي كانت تكره فرنسااا لان
لها ذكريات كثيره مع طليقهااا
هنااا
بس كانت مضطره عشان ابوهااا
سلطان مشغول مع عياله وزوجته .. ابو سلطان : شفيه خاطرك
ما هو زين يا ابوي ؟
مي بتوتر : لاااه ، بس تعبت شوي
من الرحلة
ابو سلطان : كم باقي ونوصل؟
مي ناظرت للخريطة : اممم تقريباً
ربع ساعه من هناا
ابو سلطان : على خييير .. مي كل شارع يحيي ذكريات
سيئه
كل ما تتعمق بالتفكير يضيق
خلقها اكثر واكثر .. () وبنفسها حسبي الله عليك يا
عادل
في بيت ابو باسل .. كان جالس مع امه وابوه .. وصلته رسالع فتحها وابتسم
ابو باسل بضحكة : ضحكنا معك
باسل بتوتر : هاه لا ولاشي .. ام باسل بتذكر : قلت لا اروى ؟
باسل : ايه ايه وان شاء الله
الزواج **\* وبيكون عائلي
ام باسل بخيبه امل :
طول عمري اتمنى تتزوج عشان
اعزم كل من يعز علي
على دخلت نواف :
هه وانا وين رحت؟
ان شاء الله بـ اسوي عرس
يتكلمون فيه شهر قدام
ههههههههه
ام باسل :
الله يبلغني ذاك اليوم وافرح فيك
نواف : قريب ان شاء الله قريب
ابو باسل بضحكة :
لايكون في احد في بالك؟
نواف : ههههههه لا والله
يالغالي ، بس الحمدلله يوم اجتمعنا
بعد كل هالسنين وتطمنت عليك
وع امي ، بـ اخطب والله يقدم
الي فيه الخير .. () 🔐
ابو باسل بفخر : الله يديمكم لي يااارب ولا يحرمني لا منكم ولا من امكم ..

في فرنسااا .. () كان اللقاء جداً مؤثر بين ابو يوسف
وابو سلطان
وكيف فرقتهم الحياه بعد الزواج
والعيال حتى لما تقدم فيهم العمر
اضطرو يعيشو بالمكان الي يناسب
مصالح عيالهم .. !
ابو سلطان : شلونك
كيف صحتك وكان هذا سواله
العاشر لـ اخوه الكبير .. ابو يوسف : بشوفتك والله بخير
رغد : حياّك مي من هنااا
يوسف : لالا انتو اجلسو مع
ابوي وعمي .. وشوي وراجع
رغد : تمام
واتجهه للباب صح انه مشتاق لـ
عمه مره ، بس مي ضيفـه ومن
حقها تجلس مع ابوها وعمها شوي .. نزلت تحت كان فيه كوفي قريب
من شقتهم
طلب قهوه وجا في باله يتصل
على نجوى
بس ابداً ما كانت نيه يتطمن
عليها بالعكس كان يبي ينرفزهاا .. من اول دقه
وصله صوتها التعبان :
يووووسسسف الله يخليك لا
تقفل الله يخليك بـ اتكلم
يوسف : شـ تبين ؟
نجوى بـ انهياااار : تكفى تعال
تكفى لا تخليني اكثر بروحي
والله بـ اموووت تكفى يوسف
تعال
يوسف ببرود وهو يقلد كلامها
ذاك اليوم : " وين وعودك لي بالزواج ؟؟؟؟ وين كلاااااااامك الحلو لي ؟؟؟؟؟؟ وكل كلام بس ما لك نيه تتزوجني
بس تتسلى وتضيع وقت معي "
وبجدية : وين كلااااامك وين
كذابك ياااا ********* نجوى بـ انهياار : نددددمت والله
نددددمت تكفى تعال و

قاطعها بحده : اوه ما بعدك شفتي
شي يااانجوووى
يلا يلاااا ما ابي اعطيك من وقتي
اكثر .. نجوى : لاتقفل تكفى يـو

وقفل الخط وابتسم بخبث :
والله لا اخليك تكرهين حياتك
مثل ما كرهتيني حياتي وصغرتيني
بعيون عيال عمتي واخواني !!!

في الليل .. () ابو سلطان :
عن اذنكم يجمااعه ابي اناام
ابو يوسف :
وانااا بعد استأذن يجماعه
مي : نوم العوافي
رغد : عمي تعال من هنااا
واتجهت قدامه لـ قسم الضيوف .. مي اتجهت لـغرفه رغدد
وكانت غرفه يوسف بجنب غرفه
رغد ما يفصل بينهم الا اقل من
متر .. !!! وكان بالها مشغول فـ فتحت
اول غرفه وكانت مشغوله بالجوال
وبعد ما دخلت رفعت راسهااا
وانصدددددددمت من يوسف
منسددح ع السرير
مي من الاحراج ما ادري ش تسوي رجعت خطواتها بسرعه
وطلعت وبنفسهاااا غبيه غبيه
قالت لك رغدد هذي غرفه يوسف
اتجهت لغرفه رغد وقفلت الباب
وبنفسها فشللللله ش بيقول
عني هالحين .. !!!! اما يوسف ابتسم ع شكلها
الي تغير ١٨٠ درجة لما
شافته .. وبضحكة لازم احط لي صوره
ع الباب عشان تميز مره ثانيه .. في الرياض .. () كانت طالعه للسوق وتاخرت
شوي .. ما حست بالوقت ابداً .. رجعت للبيت بحدود الساعه ١٢
تقريباً فتحت الباب واول
ما رفعت راسها انصدمت من
وجود ام سلطان و وعدد
سلطان اتجهه لها وبغضب :
وين كنتي لهالوقت يا ****** ابتسام بصدمة : بالسوق
سلطان : حضرتك تتسوقين
وعيالك هناااا كانو بيموتون
ابتسام بعدت عنه وبخوف :
وينهم شفيهمم شصاااايررر
سلطان مسكها مع يدها بقوه :
الباب الي دخلتي معه اطلعي
معه الان
ابتسام بصرخة :
بعددد عني بـ اشوف عيالي .. !! غاده كانت تناظر لـ امها من
بعيد ودها تروح لها بس صراخات
ابوه خوفتها .. سلطان وقف قدامه :
من هاللحظة انسي ان عندك عيال
وفاااارقي لبيتك اهلك
عمرك ما كنتي الام المثاليه لهم
وكنت صابر عليك لكن بالفتره
الاخيره صارت كل اهتماماتك
السوق والصديقااات واخر همك
العيال .. !! ايلاف بصوت باكي : مامااااا
ابتسام وهي تشوف ملابسهم بحاله
يرثى لهااا ودموعهم على خدهم .. ابتسام بصراخ : بعددد عنيَ
وحاوبت تسحب يدها بكل قوه
من يد سلطاااان
لـكن يد سلطان كانت اقرب .. وضربهاااا كف من قوته طاحت بالارض وبصراخ :
قلت لك اطلعي بررررررااا
ام سلطان بصراخ :
سلللللطاااااانن
سلطان وجهه كلامه لـ امه وبغضب :
لاااا احددد يدخل
وعد خوذي العيال واصعدو فوووق
بسررررعه
ابتسام نزلت دموعها مو من الالم
كثر ما هو من الموقف يضربها
قدام عيالها وامه واخته .. وهي تجهل السبب ... !!!!! وعد بصعوبه اخذتهم بين بكا
ايلاف وصراخ يزن ودموع غاااده .. !!

نهاية الفصل....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-22, 12:45 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 15

ابتسام نزلت دموع الم وقهر .. !! ام سلطان : سلطاااان اطلع برا
اطلع
سلطان بحده : الي المفروض يطلع
يعرف نفسه
وقرب منها وجلس ع الارض :
يا ام يا مهتمه بعيالك
قبل ساااعه عيالك يلعبون بالنار
بالمطبخ
وبسخرية : الخدم المربيات كلهم
جالسين بالصاله يسولفون
طبعاً اذا الام طالعه تتمشى
هم بيهتمون بعيال مو عيالهم .. ؟؟ ابتسااام بصدمة : ناااررر
وبصراخ : الله يخليك ابي اشوفهم
سلطان : والله ما تشوفينهم
وانسي ان عندك عيال من هاللحظة
ووقف واتجهه للباب وفتحه
وبصوت عالي :
احسااان جهز السياره
ورجع لها :
واغراضك بكرا توصلك وبمراره :
مع ورقتك .. ام سلطان كانت على كراسيها منهاره
ما تعرف ايش تسوي
تعرف سلطان عصبي جداً
وحساس بموضوع عياله ..! فـ كيف يدخل يشوفهم بين النار
زين ما ذبحهااا ... ابتساااام استجمعت نفسهاا
واتجهت للباب وهي طالعه ناظرت
للدرج ع امل تشوف احد من عيالهااا
سلطان اتجهه للكراسي وجلس
والشر يتطاير من عيونـه ..
الـ ******* تسال عندهم
ام سلطان : يا امك ابتسام شدخلها
هـ
قاطعها بحده : لو هي جالسه
في بيتها ومقابله عيالها ما
صار الي صااااار
وبقهر : لها فتره كل يومين
والثالث طالعـه .. !! وبندم : اصلاً هالزواج ما كان
من خاااطر حطيتوني انا وياها
تحت الامر الواقع
وهذي النتيجة
و وقف بعصبيه واتجهه لغرفته .. اما عند ابتساام اول ما طلعت اتصلت
على وعد
وعد بهمس : هلا
ابتسام : عيالي عيالي شفيهم
تكفييين
وعد : دقيقه اطلع
وبعد مرور ثواني :
قبل شوي اتصل علينا سلطان
وجينا وكانو راجعين من
المستشفى
ابتسام ببكا : مستشفى ؟
ليش شصاار فيهم
وعد بتوتر : كانو يلعبون بالمطبخ
وايلاف كان معها لعبتها
وقربت من الفرن " غاز "
وتنهدت بتوتر : وصار الي صار
لكن تطمني ما فيهم شي
اثار جروح بسيطه سلطان وصل
بالوقت المناااسب
ابتسام : تكفين ابي اشوفهم
وعد بتوتر : والله ما اقدر سلطان
هناااا والله يذبحني
بس وعد بكرا تكلمينهم
ابتسام : طيب طيب
وقفلت ومسحت دموعهااا
وناظرت للبيت
وبنفسها عطيتك ٣ سنين من عمري
نسيت نفسي واهلي وصحباتي
كدست نفسي لك ولعيالك
وبسبب شقاوة اطفال تسوي فيني
كذا ؟
تطلعني من بيتك الساعه ١
في الليل ..
بذنب مو ذنبي .. اتجهت للسياره وهي تسحب رجولها
ونفسها مكسوره ..

في بيت ابو مشعل .. () دخلت البيت وكانت متوقعه ان
اهلها نايمين .. وانصدمت من وجود مشعل يمشي
بالحديقه توترت وكانت بترجع بسرعه
لكن استوقفها صوت مشعل : ابتسااام
وقفت وهي متوتره ما تبي تقابل
احدد .. مشعل قرب منها وبخوف :
شفيك شصااااير ؟؟ ابتسام : ولاشي
مشعل مسكها مع يديها وبخوف :
ابتسام لا تخوفيني !! شفيك طالعه من بيت زوجك
هالوقت .. ابتسام ما قدرت تكتم دموعها
اكثر : طردني سلطااان

اتسعت عيونه :
ااااييييششش !!!! للليييش شصااااييير وش السبب
الي يخليه يطلعك من هالبيت هالوقت !!!! ابتسام :
والله يا مشعل ما لي ذنب
والله كنت بالسوق والعيال يعبثون
بالمطبخ وما ادري ايش احترق

اتسعت عيون مشعل :
ايييشش

ابتسام : ما فيهم شي بالبيت
كلهم عندهم عمتهم
وبـ انهيار : انا شدخلني
يطقني ويطردني شدخلني
وجلست بالارض
مشعل مو اقل عصبيه من سلطان
اتجهه لسيارته بسرعه
ابتسام كانت تبكي بحرقه
حسبي الله عليك يا سلطاااان
حسبي الله .. !!!!!! بعد مرور اقل من عشر دقايق
وصل بيت سلطان
واتجهه للباب ودخل
الحراس كان يبي يتكلم بس
ما عطاه مجال مشعل

طق الباب الداخلي بكل قوه
ورن الجرس مية مره .. !!! فتحت الشغاله بسرعه ودف
الباب بكل قوه : وووووويييييييننه
وييينه الـ ********* وعد فزت بخوف كانت هي وامها
جالسات بالصاله .. مشعل : اذا انك رجال وكفو
انزل لي يا ***** نزل سلطان على صوت الصراخ
وبغضب : خييير ان شاء الله
مشعل : ما تستحي انت
ما عندك حميّه مطلع زوجتك نص
الليل مع السواق
سلطان : مشاكل عائليه لا تتدخل
فيها
مشعل قرب منه ومن غير اي مقدمات
لكمه بكل قوه على وجهه :
ما لي دخل بمشاكلهم
بس لو انك رجال وصلتها لبيت
اهلها
ولا اتصلت علي اجي اخذهااا
سلطان حط يده ع فمه :
بـ اي حق جاي لبيتي وتتجهم
علي
مشعل قرب منه :
جاي اعلمك الاصول يا ولد الاصول
ومسكة مع ثوبه :
استح على دمك ياخيّ
والله عيب والله عيب
سلطان وكانه استدرك غلطته بس
ما حب يوضح لـ مشعل :
لو اختك كفو وانتبهت لبيتها ما صار
الي صار
مشعل دفه بكل قوه :
لا تجيب طاري اختك ع لسانك
يا ***** ، ****** سلطان وهو يحاول يتمالك اعصابه :
عن الغلط يا ابو رفيف
مشعل :
ش بتسوي يعني ؟؟؟ بتطقني مثلاً
سلطان : اقصر الشر يا ابو رفيف
مشعل دفه بقوه :
الشره مو عليك ولا انت بعد سواتك
ذي ما عليك شره
سلطان سحبه مع يده :
شايف قدامك مجنون
مشعل : و ******* بعددد
سلطان ضربه لكمه لان كلمته قويه .. !! مشعل جن جنونه زود وضرب سلطان
وتبادلو اللكمات والضرب
ام سلطان كانت منهاره وهي تصارخ وتبكي لـكن ...

ام سلطان كانت منهاره وهي تصارخ
وتبكي لـكن ما احد يرد عليهااا .. !! سلطان طاح بالارض بعد مقاومة
لكن من الغضب والعصبيه بـ مشعل
يحسّ مقابل عشر رجالّ مو واحددد .. !! مشعل جلس على بطنه وسحب
الفازه القريبه من الطاوله و
كان ناوي يكسرهااا على راس
سلطااان
وعد فجاءه جتها قوه وشجاعه
قاااامت بسرعه واتجهت
لمشعل وسحبت الفازه بكل
قوه من يده وبصراخه : لاااااه
ام سلطان وبصوت تعبان :
خلاااااصص وبدت تكح بتعب
من الصراخ
مشعل ناظرت لـ وعد وام سلطااان
وانتقلت عيونه للدرج الي
كان واقف فيه يزن وغاده
وناظر لسلطااان وبقرف :
عشانهم والله ، ولا اعرف ش اسوي
فيك يااا ******* وقام واتجهه للباب والشر يتطاير
من عيونه .. وعد قربت من سلطان :
فيك شي وبدت تحسستّ مكان
اللكمات
سلطان دفها بحده :
ما فيني شي
و وقف بصعوبه واتجهه للدرج
يزن من شافه وقف علطول
رجع لغرفته هو وغاااده .. سلطان بتهديد هين يا مشعل .. اما عند مشعل ركب سيارته
وكان يمشي من غير وجهه
من القهر الي فيـه ... ابتسام اتجهت لـغرفتهااا
وبكت بالم وحررقـه ... () ش يسون هالحين ؟
اكيد بعدهم خايفين من الي صار
ايلاف ايلاف صغيره
كيف بتستحمل
غمضت عيونها وبقهر
الله يحرق قلبك يا سلطان
مثل ما احترقت قلبيَ
في القصيم .. ليث كان بالجم حاول يبعد
صورتها من باله بس
مو قاااادر .. !! شفيك ليث شفيك كانها اول
بنت تشوفها وضحك على نفسه
بسخرية :
شفيك على كثر علاقاتك
وعلى كثر ما تشوف
بنت وقفت قدامك ثواني .. مو قااادر تطلعها من مخ
هل حب من اول نظره ؟
ولا بنت دخلت مزاجك فقط
وبتسحبها للمستنقع الـ *****
الي تعيش فيه .. !

وما زال شكل امل يوم الملكة لما طلعت دقايق وشافت شصاااار في باله مهما حاول ينسها باقي شكلهااا يتجدد في ذاكرته ..

في فرنسااا .. () في الليل بعد ما اتجهه الكل
لغرفته .. كان البيت هدوء مره .. يوسف ما كان فيه نوم واتجهه
لمكتبه القريب من الباب
وفتحه وقرر يشيك ع موقع
الـ******** في غرفـه مي ورغد .. () مي ببكا : اكرها ياارغدد والله
اكرها كل شارع فيها يجدد الذكريات
الي عشتاها معاه .. رغد بتساول : تحبينه ؟
مي بتسرع : طبعاااً لااا
وبالم :اي حب يااارغددد اي حب
حتى لو كان فيه مشاعر حلوه
الخيااانـة احرقتهااا
رغد بتساول : خيانه ؟
مي تنهدت وهي تستعد تقول الحقيقه
الي اخفتها عن الجميع :
ايه خيااانه .. سبب طلاقي انا وعادل
لما خانيّ في بيتي .. رغد بصدمة اتسعت عيونها :
حسبي الله ونعم الوكيل .. وبتوتر : ما اعرف انااا سمعت
سوء تفاهم عشان كذا سالت
اسفه مي
مي : لا عادي ، ورفعت راسها فوق
ما تبي دموعها تنزل :
اصلاً انا اول مره احكي الحقيقه
لا احدد
رغد : اذا ودك تفضفضين
اوعدك يبقى بينناا .. !
مي غمضت عيونها والذاكره رجعت
فيها قبل ٤ سنوات .. في بيت عادل .. () صحت الساعه ٣ الفجر واستغربت
عدم وجود عادل .. !! كان نومها ثقيل شوي فما كانت تحسّ
لبست روبهااا ونزلت تحت
لان مفاتيح سيارته ع الطاوله
يعني هنا مو طالع .. !! نزلت بهدوء وما في اي صوت
مي : عااادل ، حبيبي
وينك
ما وصلها رد .. !
اتجهت للمكتب للمطبخ للصاله
للحديقه ولا حصلت له اي اثر
بدا يتسلسل الخوف لـ قلبها .. !
وهي تناظر بالحديـقه لفت
انتباها المحلق شغاله اللمبات .. !! معقوله ؟ ش يسوي بالملحق
هالوقت .. اتجهت بخطوات خفيفه
ووصلت الملحق وكانت بتفتح
الباب لولا صوت ضحكات البنات .. اتسعت عيونهاااا بصدددمة
وذهول اتجهت للشباك .. !!! وفتحته تبي تتاكد تبي تكذب
سمعها بس تبي تصدق عيونهاا .. !! وكانت الصددددددددمة .. لما شافت زوجها وحبيبها بين
بنتين بوضع مخجل .. !!! غمضت عيونها وتنهدت بعمق
لا تبكين مي لا تبكين .. ما يستاهل دموعك الـ *****
حاولت تقوي نفسها ولا تضعف اتجهت للباب .. وفتحته بكل قوه .. !!

يتبع .. عادل وقف من الصددددمة .. !!!! انربط لسانه ما في مجال
يبرر او يكذب .. شافت كل شي بعيونها
مي بحده : برا انتي وياهاا
برا يا *********** البنات انصدمو من حده صوتها
وموقف عادل الي كان اكثر
صدمهم منهم ولا تكلم .. !! اخذو عباياتهم واغراضهم
وطلعو بسرعه
مي ناظرت له وبـ استحقار :
حسبتك رجالّ و وافقت عليك
و رزيتك وعزيتك بشركة ابوي
لكن الـ ***** يبقى ****** !! وكفوك هالاشكال الـ *****
مثلك .. !! عادل : مي اسمـ
قاطعته بحده : اسمي لا تجيبه
ع لسااااانك .. ولا تدخل البيت الي انا فيه
اجلس هنا لبكراا على ما ارتب
اغراضي واروح لبيت ابوي
قرب منها : تكفين مي والله انا
احبك وانتي الكل بالكل وذولا
كـ
قاطعته بعده : لا تكمل كلامك
لانك صفحة سودا وانتهت قبل ٦
دقايق .. واتجهت للبيت وهي تمثل القوه
لكن من دخلت غرفتهااا
دخلت بنوبه بكااااء وانهيار
للليييش تسوي فيني كذاااا
لليش ترخص فيني كذاااا
للييششش .. !!! نرجع لـ محور حديث مي ورغد .. () مي : وانتظرت الصباح ورجعت
لبيت ابوي وخلعته لانه رفض يطلقني .

رغد بحزن قربت منها وضمتها :
ياقلبي عليك كل هذا عشتيه
بروحك ليش ما قلتي لي اشاركك
همك
مي مسحت دموعها :
صدقيني يااا رغددد ماضي
ونسيته .. بس وجودي بفرنسا
جدد جرحيَ لان جلسنا هنا
شهرين
رغدد : الله يعوضك باليّ احسن
منه ياارب
مي : لا تكفين الا هالدعوه ..
خلاص انا ما افكر بالزواج ابداً
جربت نصيبي وشفت النتيجة
وانا سعيده جداً بحياتي كذا
رغد : استغفرالله شهالكلام بعدك
صغيره وجميله .. والعمر قدامك طويل
بتقضينه بروحك عشان تجربه
زواج فاشله !!!
ما توقعتها منك يااا ميّ .. !! مي : والله مو بيدي تقدمو لي
كثير بس لسى ما عندي استعداد
ابدا حياه جديده مع رجال
يمكن ما اقدر اسعده
يمكن اكـ
قاطعتها رغد : مي شهالتفكير !! ليش ش ناقصك عن غيرك
مي تنهدت : عن اذنك بـ اطلع للبلكونه
اشم شويه هواء
رغد تنهدت : خوذي راحتك .. مي تظن انها قالت الحقيقه لـ
رغد فقط لكن كان فيه شخص
ثالث سمع كل التفاصيل !! ما كان عنده نيّه يسمع
لـكن مي بعد ما طلعت تركت الباب
مفتوح .. وهو قريب من الباب
والبيت هدوء وكانت الاصوات جداً
واضحـة .. يوسف ضرب الطاوله بغضب
وغمض عيونه وبقهر من انت عشان
تسوي في بنتنا كذا
اخخ لو تطيح بين يديني ياااعادل !! صح ان مي الان ما تعني له اي
شي .. لـكن من باب الحميّه والقرابـة عصب كثيـر .. ()

صباح جديد .. () في الرياض تحديداً
في بيت ابو مشعل .. ام مشعل وهي طالعه شافت
باب غرفه ابتسام مفتوح .. !
استغربت واتجهت للباب
ودخلت بهدوء
وشافتها طالعه من دورات المياه ( اكرمكم الله )
ام مشعل : ابتساااام !! ابتسام تنهدت لانها تعرف امها
مستحيل تطلع الا تعرف شصاير !
جلست على السرير وحكت لا امها
كل شي بالتفصيل قبل لا تسال .. في بيت سلطان .. نزل الظهر وما زالت اثار الكدمات
على وجهه
سلطان : صباح الخير
وعد : صباح النور
سلطان : وين امي؟
وعد : نايمه
سلطان جالس : نمتو هنا ؟
وعد بتوتر : ايه امي تقول
بنجلس هنا على ما يرجع ابوي ومي
سلطان تنهد : اها حياكم الله .. واتجهه للدرج : بـ اشوف العيال
وعد تنهدت وبنفسها مستحيل
سلطان يسامح ابتسام خصوصاً
بعد الجنون الي سواه اخوها
مشعل .. اما عند مشعل فـ كان بغرفته
وما زال غاضب جداً
على سلطان !!!
ابتسام ابوي اجبرها
تتزوجه وطول فتره الزواج ما قد
شفتها سعيده ابداً
حتى زياراتها قليله جداً
واضح انه يدور الزله عليها
ولا سبب تافه مثل كذا
يخليه يطردها برا .. !! هين يا سلطان بيجي لك
يوم توقف قدامنا وتبي رضاها
هيّن .. واتجهه اخذ شور سريع
ونزل تحت يبي يتطمن على ابتسام .. 🔐

في الليل .. () سلطان كان يدور بجنون
كل ما يتذكر شكل عياله واقفين
برعب وخوف .. كل ما يذكر دموعهم وبكاهم
يكره ابتسام زود .. !
ممُكن ابتسام ما لها ذنب اصلاً
بس ما يحب يحمل نفسه مسوؤليه
الي صااار .. وناظر المرايا الي قباله
وشاف اثار ضرب مشعل
جن جنونه وبدل ملابسه واتجهه
لبيت ابو مشعل .. !! تحت بالصاله .. وعد : الله يستر
ام سلطان : لاحول ولا قوه الا بالله
والله ام مشعل ما ترجع بنتها
وعد بمراره : ليش ابتسام بترجع
يعني وبسخريه : هه .. ؟
ام سلطان : كله من اخوك كله
منه ولا ابتسام والله ما في مثلها
يكفي انها سخرت عمرها وشبابها
عشانه هو عياله وتركت دراستها
لـكن شنقول .. !! وعد تنهدت : الله يصلح الحال
واتجهت لغرفه عيال اخوها وبنفسها
كل شي صار يضيق الصدر
بـ استثناء علاقه مشعل بـ اهلها
الي كانت بالحضيض
الحمدلله بـ يبعد عن طريقي
وارتاااح منه .. !! في فرنساا .. () مي : لالا بنطلع انا ورغد لا
تنتظرونا
ابو سلطان : وين يا ابوي ؟
مي : بنطلع للسوق ونتغذا
برا
ابو يوسف : على راحتكم
رغد : يلااا مع السلامه
واتجهو للباب وهو طالعين
صادفو دخول يوسف
يوسف وهو منزل راسه :
شلونك يا بنت العم ؟
مي بخجل : بخير الله يسلمك
كيفك انت ؟
يوسف : تمام الحمدلله
واتجهه بخطوات سريعه للشقه .

مي توردت خدودها وهي تتذكر
الي صار امس .. !! واتجهو لـ المول القريب من شقتهم .. ()

في بيت ابو مشعل .. () ابو مشعل : ما عد لك رجعه له
او ايش ما يصير !!! ابتسام نزلت راسها وبالم :
انا ابي الطلاق
مشعل : وغصبن عنه بعدد يطلقك !! دخل سلطان بخطواته الواثقه رغم
كل الي صار الا ان اهتماماته بمظهره
بالاولوية .. ابتسام غمضت عيونها اول ما
سمعت صوته ، و وصلتها ريحة
عطره .. () سلطان : السلام عليكم
ابو مشعل ببرود : وعليكم السلام
مشعل بغضب : ش جايبك هنا !! سلطان جلس على الكنب :
جيت انهي الزواج بالمعروف يا
ولد الخاله .. ابتسام رفعت راسها وركزت بعيونه
سلطان ناظر لها وتوترت وللحظه
كان وده يقوم
لـكن كبريائه منعـه .. !! سلطان ضغط على السبحة بغضب : انتي طالق يا ابتساااام
ابتسام كانت تتمنى هاللحظة لكن
لما سمعتها حسَت ان وجعها بالقلب
مهما تطاهرت بالقوه الكلمه اثرت
عليهاااا.. !
وقفت بصعوبه واتجهت للدرج
ابو مشعل : العيال يا سلطان ما تبعدهم
عن امهم
سلطان ببرود : الله يرحم امهم .. مشعل بقهر : ناكر معروف
واتجهه للباب بقهر لان ممكن باي
لحظة يضرب سلطان .. !! ابو مشعل : هذا ردك يا سلطان ؟
عطيتك بنتي صغيره تركت
دراستها عشان العيال
وبعد هالعشره تقول لها كذا ؟
ابتسام بصوت واضح عليه
العبره : الاجر يا يبه عند الله .
ولا عباده .... وسكتت بقهر وحزن
واتجهت للدرج .. ابو مشعل ضرب بعصاته بالارض
بقوه : والله ما تستاهلها والله
سلطان : عن اذنك
وطلع وبنفسه شفيك ؟
مو هذا الي تبيه ؟
مو انت الي متضايق من وجودها
خلاص بتترتاح منها .. ؟
اتجهه لسيارته ويحسّ الدنيا
ضايقه فيه .. وما كان اقل من حاله ابتسام
الي بكت بحرقه مو عشانه !!! عشان العيال عشان الدراسه الي
راحت عليها عشان عمرها وشبابها
جلست بالارض وبكت بحرقه وقهر .. !

في فرنساااا .. () كانت تتمشى وتتظاهر بالسعاده
وبداخلها كاره المكان وكل شي .. رغد : تعالي في كوفي هنا
مي بتوتر : لالالا هذا لا
رغد فهمت ان مي ما زالت مجروح
رغد بـ ابتسامة :
طيب تعالي في كوفي بـ اخر الشارع
بعد مرور ربع ساعه .
وصلو كوفي الـ ****** رغد : شرايك ؟
مي : حبيييت مره رايق المكااان .. رغد بتباهي : طبعاً اختياري .. قاطعها صوت فهد :
اوه رغدد نورتي
رغد بتوتر اللفت له :
اهلن دكتور فهدد .

فهد : حياّكم الله واذا احتجتو اي
شي انا بالمكتب .. رغد بصدمة : انت مالك هذا الكوفي؟
فهد : ايوه .
مي بـ اعجاب : ماشاء الله .. فهد : عن اذنكم واتجهه للمكتب .
مي : من وين تعرفينه ؟

رغد بقهر : دكتور بالجامعه .. مي : اهاا ، مملوح والله
رغد بسليك : ايه ايه شيفيد
الجمال اذا الاخلاص استغفرالله
وبجديه : تعالي تعالي بس .. في الرياض في
بيت سلطان تحديداً

غاده : متى تجي ماما
سلطان بحده : خلاص ابتسام
ما بترجع ثاني لهالبيت
يزن : ليش بابا وبحزن : نبيهاا

سلطان بحده : ما ابي اكرر كلامي
مرتين .. ما ابي حتى طاريها بهالبيت !
وبصرخة : سامعين
غاده نزلت دمعتها : طيّ طيب
ام سلطان قبل لا يوصل الدرج
بعتب : طلقتها ؟
سلطان : ايه ، واتجهه للدرج
وهو يكتم غضبـه .. !
دخل الغرفه وشاف الشغالات
يجهزون الشنط
تنهد وهو يحاول يتجاهل الي يصير .. كانت بتنزل صورتها الي على الجدار
وقفها صوت سلطان : لا اتركوهاا
واتجهه لدورات المياه ( اكرمكم الله )
واخذ شور بارد وحاول يصحصح
ويتناسى صورتها .. !
طلع وشافهم يقفلون الشنط .. وشاف روبها على السرير سحبه
بخفه وحذفه بالارض ودفه برجله
تحت السرير وهو ما يعرف ليش سوا كذاااا !!! 🔐


نهاية الفصل....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-22, 01:13 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 16

في بيت ابو مشعل .. () ام مشعل : رتبو الاغراض
بغرفتها
ابتسام بصوت متوتر :
لالا اتركو الشنط بالغرفه انا بـ ارتبهم
ام مشعل : بس يا
قاطعتها : يمه تعرفيني ما احب
احد يرتب غرفتي
ام مشعل بحزن : على راحتك .. وبنفسها الله يهديك يا سلطان !!! من رجعت وهي تدور اي شي تشغل
نفسها فيه .. اتجهت لغرفتها وهي تتجاهل دموعها
رفعت راسها تحاول منع دموعها
لكن خانتها دموعها وطاحت .. !!! في بيت ابو سلطان .. محمد كان يسولف مع خالته
وعينه على الدرج مشتاق لها مشتاق
يشوفها رغم تجاهلها له من سنين
الا ان حبها بقلبه يزيد ما ينقص .. ام سلطان : ليش امك ما جت معك ؟
محمد : ما تعرفين امي يا خاله
ماشاء الله ما تجلس بالرياض
من دوله لـ دوله
ام سلطان بضحكة :
تعلمني فيها وبضحكة بخفه :
هههههه ما تمر ثلاث شهور الا
سافرت
محمد : انا عن نفسي تعودت على غيابها
ام سلطان : شالكلام يا محمد
محمد رفع كتوفه وببرود :
ما عودتني على وجودها بحياتي
من كنت صغير وانا من مربيه
لبيتك وهكذا
وبمراره : ما تدري عني ايش اكل
او ايش اشرب اهم ما عليها نفسها
ام سلطان مسكت يده :
والله ادري يا ابوي ، بس تبقى امك
مهما صار
محمد بتوتر : خير ان شاء الله .. ومد يده اخذ جواله على الطاوله :
يلا استاذن انا
ام سلطان : وين !!! ما يمدى تقهويت
محمد بـ ابتسامة : الجايات
اكثر ان شاء الله .. وطلع من البيت وبعجله .. تنهد وبعتب لنفسه ليش ما تخطبها
وتريح نفسك ؟
اخاف ترفضني !!! ووقتها كيف بـ اعيش ، وصل عمري ٢٨
وحبهّا يكبر فيني من كان عمري ١٢ !! قالو لي تنساها قالو لي حب طفوله
وبيتلاشى بس حب وعد بقلبي يزيد والله يزيدد .. !!

في بيت سلطان .. وعد : سلطان الغداء جاهز
سلطان بحده : ما ابي شكراً
وعد هزت راسها بخيبه امل واتجهت
لصاله الطعام
كان ودها سلطان ينزل عشان
العيال الي مره متأثره نفسياتهم
من الي صااار .. !! وعد : ابوكم ما يبي ياكل هالحين .. غاده نزلت الشوكة : حتى انا ما ابي
وعد تنهدت : ما يصير يا قلبي
من امس ما اكلتو شي
يزن : حتى بابا ما اكل شي .
على دخلت سلطان : يلا سمو بالله
وتغدو
وعد ابتسمت وبنفسها الله يهدي
النفوس .. وبدو يتغدون بهدوء .. في بيت ابو مشعل .. () وهي ترتب اغراضها شافت
فستان باللون احمر غمضت عيونها
ورجعت فيها الذاكره قبل
سنه لما كانو في دبي .. كانو بمول ******* كانت تناظر للفستان بـ اعجااب
سلطان : اعجبك ؟
ابتسام : حلو مره .
سلطان : تعالي ناخذه
ابتسام : لالا ما ابيه
سلطان تنهدت : لا اله الا الله .. وكملو طريقهم .. من ثاني يوم دخل عليها سلطان
وبيده كيس .
سلطان بـ ابتسامة : ما هان عليّ
نرجع للسعوديه وخاطرك بالفستان
ابتسام بتوتر وخجل : شكراً مره
ما تقصر
سلطان : ولو ، انا والعيال بنطلع
لـ ******* تروحين؟
ابتسام : لا والله ما فيني امشي
بعد تعب امس
سلطان : على راحتك .
واول ما طلع اتجهت للفستان
بسرعه وهي مره متحمسـه تشوفه .. قاطع حبل افكارها صوت الجوال
رجعت للواقع المرير
رفعت الجوال وكان المتصل اخوها
مشعل وما كان لها خلق ترد
وتناقش اي شخص فـ قفلت جوالها
وكملت ترتيب ملابسها .. وبنفسهاا خليك قوية ياابتسام
خليك قويه .. !! وعيالك مستحيل يقدر يبعدهم
عنك انتظري يوم يومين تهدا الاوضاع
مستحيل عيالي ينسوني مستحيل .. !
مستحيل
وجلست بالارض وببكا : كيف بـ اعيش من غيرهم كيف ؟؟؟ وبحرقت بحرقه وقهر ... 💔

في فرنسااا .. () يوسف كان جالس يتقهوى .. فتح جواله وانصدم من رسالة " نجوى "

يوسف سامحني وحللنيّ
اتصل عليها بسرعه .. !
ولكن ما وصله رد .. وقف وهو يتنفس بتوتر .. !! ش تقصد ذي ؟ شفيهاااا
تذكر كرت الفندق
واتجهه لغرفته بسرعه وقف بحيره
وين حطيت الكرت وين وين
اتجهه لـ قسم الملابس وبدا يدور
درج درج وهو يدعي يحصل الكرت !! وبعد مرور ٥ دقايق
حصله بين الملابس تنهدت واخذ
الرقم بسرعه واتصل .. بعد مرور ثواني وصله رد من
الرسبشن وقال لهم يروحون الان
ويبلغونه ش صار .. كان يدور بقهر هذا الي ما حسبت
حسابه !!! هي مجنونه ولا يهمها شي
ممكن تسوي اي شي ... !! اتصلو عليه
الموظف : طقينا الباب اكثر من مره
ما وصلنا رد تسمح لنا ندخل ؟
يوسف : ايه ايه بسرررعه
غمض عيونه حسبي الله عليك
يا نجوى حسبي الله.. في شوارع فرنساا .. كانت جالسه تعاتب نفسها بعيد
عن رغد واجواء البيت العائليه .. () لـ متى يا مي لـ متى ؟؟ والله ما يستاهل لا دمعه ولا حتى
تفكير
واحد ******* خلاص انسيه انسيه
ما اقدر ما اقدر
مهما قلت عادي فتره وعدت
كل شي يتجدد فيني .. الخيانه ابداً مو سهله بالذات
اذا كان من شخص تثقين فيه ويعني لك كثير .. شـ كان فيني نقص عن غيري ؟
ليش ما كان يشوفني جميله؟
لالا يا مي لا تفكرين كذا
لا تهتز ثقتك بنفسك عشانه .. انتي جميله وطيَبه
لـكن هو واحد *******
ما يستاهلك .. عند يوسف الي كانت ينتظر
رد من الرسبشن
ويدور بحيره وتوتر .. !! بعد مرور ثلاث دقايق
اتصل عليه الموظف وبـلغه انها
كانت تفكر بالانتحار من خلال
ادويـة اشترتهم مؤخراً من الصيدليه !!! بكميات كبيره !! يوسف : اقدر اعتمد عليكم لـ بكرا ؟
على ما ارجع للسعوديه ؟؟ الموظف : بنحاول قد ما نقدر
وان شاء الله خير
يوسف : خوذو اي شي حاد او
اي شي ممكن تاذي نفسها فيه !! الموظف : ان شاء الله .. قفل الخط واتجهه للابتوب يبي يشوف
اقرب رحله متى لازم ارجع بـ اسرع وقت لاززززم .. !!! 🔐

صباح جديد .. في بيت ابو يوسف .. () ابو يوسف بـ استغراب :
للسعوديـة .
يوسف يحاول يكون طبيعي :
ايه
ابو يوسف :
ليش ؟
يوسف وقف بتهرب :
بخصوص الشغل يومين وراجع
ان شاء الله
ابو سلطان : بالتوفيييق ياوليدي .. يوسف اتجهه لغرفته وجهز ملابسه
بسرعه وبنفسه والله على حركتك
السخيفه بتندمين .. !
في بيت سلطان .. سلطان : ليش تاركه امي بروحها ؟
وعد : ما عليك امي بخير وانا
متواصله مع الشغاله بخصوص الادوية
سلطان : حنّا بخير ومتأقلمين
وعد : اي تأقلم سلطان اي تأقلم
شوف حالة عيالك كيف !!! لا اكل ولا لعب بس جالسين يناظرون
للباب
سلطان بقهر : بينسونها مثل ما نسو
الجوهره
وعد : لا يا سلطان لا تفكر بالمقارنة
ابداً
الجوهره كانو صغار صغار ومن اول يوم
احتوتهم ابتسام بحب وحنان
طبيعي ينسون بس هالحين
وسكتتّ بقهر ومراره .. !!! سلطان بتسرع : نبي نسافر
وعد ما استوعبت : ايش
سلطان : انا وعيالي نبي نسافر !!!! وعد : بروحكم !
سلطان : ايه بـ نروح ******* وفله ابوي هناك جاهزه من كل
النواحي .. نغير جو وينبسطون .. وعد بتفكير : فكرة حلوه والله
لان عيالك لو استمرو على هالحاله !

قاطعها سلطان : جهزي الشنط
وارجعي لـ امي اكيد تحتاجك
وانا الان بـ اشوف اقرب رحله .. وعد : على خير .. واتجهه لغرفته .. هه هو بس العيال يا وعد ؟
حتى انا احسّ كل شي ناقص .. ادخل الغرفه هدوء
وانا بنفسي اجهز ملابسي انا
بنفسي اصحي العيال
كل شي تغير كل شي
ورجعت فيه الذاكره لـ قبل اسبوع
كان يدخل الغرفه تستقبله ريحة
البخور والعطور
كانت تجهز ملابسه يومياً
والصبح هي تطلع تصحيّ العيال
وتنزل معهم على الفطور كثير اشياء تغيرت كثير ... !!!

في بيت ابو مشعل .. () نادر حط يده وراء ظهرها :
هونيها وتهون
ابتسام تنهدت وهي تتجاهل دموعها
نادر :
انا ما اعرف ايش حصل ولا ابي
اعرف بس متأكد من شي واحد
غاده ويزن وايلاف مستحيل
ينسونك ويعيشون من غير
ابتسام رفعت راسها وبـ ابتسامة :
صدق ؟ عياليّ ما ينسوني
نادر : اكييد يا روحي اكيييد .. انتظري فتره تهدا النفوس هو
بنفسه يجيبهم لك .. ابتسمت براحة وكانت محتاجة
تسمع كلام مثل كذا من شخص
تثق فيه .. قاطع حديثهم الجرس
نادر : انا اشوفه
واتجهه للباب وفتحه وحط يده
فوق عيونه لان الشمس كانت حاره ..
ويبي يشوف من جاي هالحزه !! ساره بتوتر : السلام عليكم
نادر نزل راسه : هلا وعليكم السلام
ساره : ابتسام موجوده ؟
نادر : ايه حياّك حياّك
وهي داخله وهو يقرر يطلع
ومن العجله ضرب كتفه بيد ساره
نادر بـ احراج : اسف معليش
ساره نزلت راسها بخجل وكملت
طريقهاا
وشافت ابتسام جالسه بالصاله
اتجهت لها
ابتسام رفعت راسها وشاف صديقه
عمرهات واقفه قدامها
ابتسام بصرخة : ساااره !! وضمتها بقوه وبكت بـ حرقه
بحضن صديقتهااا واختها
ساره حسّت ما في اي كلمه
ممكن تواسي ابتسام بهالحاله .. في شقه نجوى .. () كانت جالسه وتناظر لـ حارس الامن
الي على الباب ما رضو
يتقفل الباب الا لما تجي موظفه
تنام عندها الليـله .. مستحيل يخلونها بروحها وخصوصاً
ان الحجز بـ اسم يوسف الـ ****** وقالها لنا بالحرف الواحد
لاتخلونها لحالها انا راجع بكرا .. نجوى : غبيه انتي غبيه
كيف تفكرين بالانتحار ؟؟ مو يكفي خسرتي دنيتك
تبين تخسرين الاخره .. !!! غمضت عيونها بندددم على تفكيرها
الغبي المحدود .. يوسف راجع بكرا على كلام الامن
لازم تعدلين خطاك
فكري كيف يانجوى كيف .. ؟؟؟ في فرنساا .. () رغد كان تسولف مع ايمان
وصوتها عالي شوي .. فهد كان طالع ناظر لها بـ
استغراب !! ورغد رغم النقاش الحاد الا انها
حسّ بنظرات فهد لها
هدا صوتها تلقائياً
وبنفسها اف هذا من وين يطلع لي !! ايمان استغربت : شفيك
رغد بتوتر : ولا شي ، بنطلع خلاص واتجهت للباب ..

صباح جديد .. () في بيت ابو باسل .. ام باسل بتوتر : طيّب اختك نجوى
مـ
قاطعها باسل : يمه ما ابي اسمع
طاريها ممُكن ؟
ام باسل : يا وليدي خلاص تزوجو
واكيد عرفو خطاهم
باسل : قلتيها خلاص تزوجو وطلعو
من حياتنا خلاص
ام باسل : وعمك ابو يوسف؟
تنهدت : عمي انا اتصل عليه واعزمه
وهو ورغد فقط
يوسف ونجوى ما اتشرف انهم
يجون لـ زواجي !!! ام باسل تنهدت بقله حيله : الي
تشوفه يا وليدي .. ابو باسل مهما تظاهر ان الوضع
عادي يبقى قلبه محروق
على بنته .. له ثلاث سنوات
ما شافها ولما طلع انصدم من
الي صاار .. فاقد حسهّا بالبيت
فاقد طلباتها الي ما تخلص فاقد
وجودها بشكل كبير
بس دايم يحاول يتجاهل طاريها
حتى مع نفسه .. في بيت ابو ليث .. ليث بالحديقه :
كل الي اعرفه اسمها امل الـ **** تدرس معك
خلود : طيب اي مستوى اي تخصص
ليث بحده : هذا شغلك انتي
معك يومين وابي رقمها عندي
ولا قسم يا خلود تندمين
خلود بحده : تستهبل انت ؟؟؟ جامعه فيها الاف الطلابات من وين
بـ اعرفها !!!! ليث : والله اسالي عنها بالجامعه
ولا جيرانهم اي شي
علي بعد يومين رقمها عندي
خلود بتافف : طيب بـ اشوف
البنات واسال عنها وبتذكر قلت
لي امل ايش ؟
ليث : امل الـ *******
خلود : طيب بيننا تواصل
ليث : انتظرك لا تتأخرين !!! وقفل وتنهد شفيك انت ش تبي
فيها ؟
بنت ودخلت مزاجي !! بس هذي مو مثل البنات الـ ****
الي تعرفهم !! ننتظر خلود واكلمها واشوف وقتها ..

في بيت ابو متعب .. () متعب رجع من الدوام واستغرب
هدوء البيت
طلع جواله واتصل على حصه .. حصه : هلا
متعب : اهلين وينكم؟
حصه بتعب : بالسوق
متعب بضحكة :
لسى ما خلصتو ؟
حصه : ومطولين بعدد
متعب : الله يعينكم ، يلا مع السلامه
حصه : مع السلامه .. واتجهه لغرفته اخذ شور ونااام وهو
ما زال يفكر كيف بنتأقلم على
الوضع بعد اروى ؟
كانت بمكان امي الله يرحمها
تنهد الله يعين وييّسر .. في شقه نجوى في الليل ..
دخل يوسف وبصوت عالي :
السلام عليكم
نجوى وقفت بسرعه واتجهت له
وضمته وهي مو مستوعبه
شهر مر وهي بروحها لا اهلها لا
يوسف لا صديقات
حسّ انه طوق النجاه بكت بحرقه
وندددم : ساااامحني يوسف تكفى
يوسف حاول يسحب نفسه منها
لكن نجوى ضمته بكل قوه .. يوسف : يابنت الحلال هدي اعصابك
وان شاء الله ما يصير الا الخير
نجوى رفعت راسها وركزت بعيونه :
تكفى لا تتركني تكفى يوسف
والله انا وزادت شهقاتها : انا
يوسف ما يعرف كيف تجرا ومد
يده على راسها : ارتاحي هالحين
بعدين نتكلم ، تمام ؟
نجوى ارتاحت من رده فعله وببكا :
تمام
اتجهه لسرير : ارتاحي ارتاحي
واضح اعصابك مره تعبااانه
انسدحت على السرير ومسكت
يد يوسف : لا تروح وتخليني
يوسف توتر وبنفسه شفيك يوسف
كل ذا تمثيل كل ذا تستغل عواطفك
سحب يده وبحده : قلت لك انا هنا
مو رايح مكان خلاص .
في بيت سلطان .. غاده بفرح : بنطول هناك؟
سلطان : على راحتكم اسبوع
او اكثر
يزن : وناااسه وبحزن : يا ليت ماما
معنا
سلطان تمالك نفسه :
ش قلت لكم انااا ؟
هالمره بنسافر انا وانتو بس .. !!! يزن بتوتر : تمام .. سلطان للشغاله : حطو الشنط بالسياره
رحلتنا الساعه ٨ في الليل
الشغاله : اوكي واتجهت فوق لـ غرفهم 🔐🔐

بعد مرور يومين .. () في مدينه ****** سلطان كان جالس بالحديقه وعياله
يلعبون حولـه .. كان يتقهوى ويقنع نفسه انهم مو
بحاجة لها .. سلطان انت تقدر تربي عيالك بروحك
تقدر . . !
اما عند ابتسام .. اتصلت على تلفون البيت وكانت
مره متوتره ..
ردت عليها الشغاله .. وانصدمت وطاحت السماعه من يدها
لما قالت لها ان سلطان والعيال من
امس مسافرين .. طاحت دمعتها تلقائياً من القهر .. حسبي الله عليك يا سلطان
جلست بالارض كيف كيف يسافرون ؟
من ينتبه لهم ؟
ايلاف بعدها صغيرها كيف
يسافر كيييف
وصرخت بـ انهيار : للليييش تتسسوي
كذااا لللييشش للليشش وحذفت
التليفون بالارض
دخل نادر مصدومة اتجهه لها بسرعه :
ابتساااام شفيك
شصاير !!! ابتسام مسكت يد نادر وبصراخ :
يبي يحرق قلبي يبي يحرق قلبي
نادر مو فاهم شصاير :
ش مسوي شصاير فهميني ؟؟ ابتسام بـ انهيااار :
اخذ العيال وسافرو ادري يبي
يحرق قلبي على عيالي
حسبي الله عليك وبصراخ :
حسبي الله
نادر : لا اله الا الله
استهدي بالله يا ام يزن استهدي
بالله
نادر ما يدري ان بكلمته ذي فتح
جروحها زود
ابتسام بحسره : ام يزن هههه
وضحكت بسخرية .. نادر قرب منها وضمها بحنان :
تكفين يا ابتسام لا تكسرين ظهري
تكفين طالبك يا اخوك .. ما ابي اشوفك كذا ما ابي اشوف
ضعيفه
وعيالك والله ان طال الزمن ولا قصر
بتشوفينهم والله وعد .. ابتسام رفعت عيونها وتبي تتأكد :
اشوفهم؟
نادر بحميّه : انا بنفسي اجيبهم
لك اول ما يرجعون .. سلطان ما يرد لي طلب !!! ابتسام مسحت دموعها وحاولت
تكتم شهقاتها : بتجيبهم لي صح ؟
نادر : ايه يالغاليه ايه
ابتسام ضمته :
نادر احسَ روحي بتطلع
ما اقدر ما اقدر من غيرهم
انام وصوت ايلاف بـ اذاني اصحى
صورت يزن بين عيوني .. كل ما ادخل المطبخ اتذكر غاده
والله ما اقدر عطيتهم ٣ سنين من
عمري ليل ونهار
نادر : باذن الله بتفرج باذن الله .
في بيت ليث .. كان راجع من الجم وفتح جواله
وشاف عدد من الرسايل من الشركة
ومن اخوانه من ابوه ما اهتم لها
عينه طاحت على " خلود "
فتح المسج بسرعه
اسمها امل الـ ****** تخصصها ***** وهذا رقم جوالها *********** واذا تبي صورتها اجيبها لك ؟ .
ليث ابتسم بخبث وارسل لها :
شكرا
وسيف الرقم واتجهه لغرفته اخذ
شور وهو يفكر كيف يكلمها ؟؟ على انه متعود ولعبته المكالمات .. بس يبي يوصل لها من اقرب طريق
لقلبها كيف تاثر عليها يا ليث كيف ؟؟

في شقه يوسف .. () كان راجع من برا وتعبان
واول ما دخل شافها متغيره ١٨٠ درجة
عن حالتها امس !!! نجوى بنفسها بما انه الان زوجي
وحلالـي .. ليش اقضي يومي دموع وبكاء.. وفيه مجال يحبنيّ يوسف .. اما يوسف فكان بنفسه :
هه ما تمشي حركاتك ذي عليّ
ادري فيك تسوين كل ذا وعلى
بالك بتأثر فيك
تبقين بعيني ******** !! اتجهه لغرفه الملابس وبدل ملابسه
واتجهه للكنب
نجوى ضربت رجلها بالارض بقهر
كل ذا ولا ناظر فيني .. !
نجوى : يوسف
يوسف بحده : ابي انااام .. وبنفسه لا تعطيها مجال .. وبسخرية يمكن سالفه الانتحار
اصلاً كذبة منها عشان
ترجع .. !
كيف بتتصرف معها يا يوسف
كيف ؟؟ في بيت ابو باسل .. دخل غرفته لـ اول مره بعد
التغيرات
ابتسم على ذوق اخوه نواف ..
كان كل شي حلو وانيق
يـليق بـ اروى و انوثتها .. () وابتسم بضحكة: بس لسانها
طويل شوي .. نزل شماغه وجلس يفكر وين
انتي يا نجوى وين ؟؟؟ مهما كان يكابر قدام امه وابوه .. يفتقد اخته الوحيده .. !!! غنض عيونه وبصوت مسموع :
الله يسامحك يا نجوى الله يسامحك .. !
اما عند اروى .. () كل ما تتذكر ان الزواج بعد اياام
تتورد خدودهاا
اُف اروى يكفي ان الرجال ما يعرفك
ابداً
وبـ اول مكالمه صرختي بوجههّا
وبـ اول لقاء بكيتي وصارختي
كيف بـ احط عيوني بعيونه بعد كل الي صار .. !

في بيت ابو متعب .. امل كانت بغرفتها تشيك على
مشترياتها
فجاءه اتصل جوالها
استغربت من يتصل علي
هالوقت .. !!! امل شافت رقم .. اممم من بيكون يعني ؟
اكيد شي ضروري ولا احد يتصل
الساعه ١ في الليل .. امل فتحت الخط : ..... ليث بصوت مبحوح: الو
امل استغربت صوت رجال ولا يتهالي ؟
وبتوتر : مين ؟
ليث بثقه : معك ليث الـ ****** امل بتوتر : اخوي شكلك غلطان !! وكانت بتقفل
ليث : مو انتي امل الـ ****** امل بتوتر : من وين تعرفني !!! ليث ضحك بخفه : وهل يخفى قمر .. ؟
امل قفلت الخط بسرعه ونزلت الجوال
من ذا ؟
ش يبي فيني ؟
من وين عرف رقم جوالي ؟؟؟ ومية سوال وسوال اشغلو بالها
ليث ابتسم هه هيّن يا امل ..
نزل جواله واتجهه للصاله يجلس
مع اخته وامه .. في فرنسااا .. () رغد بزعل : تكفين مي والله
ما شبعت منكم
مي بهمس : تعالي اقول لك بالغرفه
رغد : طيب
واتجهو للغرفه بسرعه
رغد بتوتر : شصاير ؟
مي : سلطان طلق زوجته
رغد بصدمة : ابتساااااام ما غيرها ؟
مي : ايه وامي مره متاثره من الي
صار كلمتني وعد تقول ارجعو
رغد : لاحول ولا قوه الا بالله
مي بمراره : والله ما تستاهل
رغد : لا اذا كذا معذورين ياقلبي
وان شاء الله كلها شهر ونص كذا
وحنّا راجعين
مي : ان شاء الله وبتنبيه :
انتبهي يوصل الي صار لا ابوي
اذا رجعنا نقول له
وتوتر : والله يستر والله هالمره ابوي
ما يعيدها لسلطان بخير .
رغد : ما عليك تطمنيّ .. واتجهت تجهز شنطتها .. في بيت ابو مشعل .
كان يدور بقهر لان اخر امل
لـ زواجه من وعد انقطع !!! مستحيل اخذ اخته لو اخر
بنت بالدنياا
بعد الي سووها بـ اختي !! ورجع طيفها بيوم الهوشه
ودموعها وخوفها .. ضرب يده ع الجدار وبقهر :
يا ليتك مو اخته يا وعد يا لييييّت ...

نهاية الفصل....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-22, 12:04 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 17

في شقه يوسف .. اول ما صحتّ شافته يجهز شنطته
وبتوتر : وين؟
يوسف : بشقه قريب من هنا
نجوى بتوتر : ليش ؟
لهدرجة كاره وجودي ؟
يوسف قفل الشنطه :
برايك؟
نجوى وقفت واتجهت له :
يوسف ادري انا غلطانه والله
وندمااااانه مره
وبكت بتمثيل :
بس انا احبك وابيك لي .
وعلى حسب تفكيري الغبي كنت اظن
ان كذا بتنجبر فيني وبحبي
يوسف ببرود : للاسف كان توقعك
خطا ، وصار العكس
ونزل الشنطه يبي يمشي .. تقدمت منه بجراءه وضمته من ورا
وسندت راسها على ظهره و ببكا :
تكفى يوووووووسف لا تتركني
بروحي والله كرهت الحياه وكرهت
كل شي شهر وعليه وانا بروحي
حسّ فيني لا يصير قلبك قاسي
كذا ... !! يوسف من الصدمة ما تحرك ابد
حاول يضبط اعصابه وتوتره .. !! كان بيمشي
بس هي ضامته بكل قوه
يوسف تنهد ومسك يدينها وحاول
يبعدهم
نجوى بغنج : بليييييز يوسف .. يوسف بحده لاشعورياً :
قلت لك بعدي عنيّ !!! وسحب يدها بكل قوه وكمل طريقه
نجوى غمضت عيونها وتنهدت بعمق
وبنفسها اجمعي صبر يا نجوى

هين يا يوسف والله وعرفت نقطه
ضعفك !! كيف عصبّ وصرخ بس قربت
منه كذا .. ؟
كملي نجوى على هالطريق ، هو الان
زوجك و حلالك اذا ما استغليتي
الفرصه ممكن يطلقك ويرجع لبيت
اهلك
وبتعيشين بغرفتك طول العمر
والله باسل ما يشفق عليك والله .. !
اما يوسف اول ما طلع ضرب
الجدار بيده وبقهر :
شفيك يوسف ؟
هذي نجوى الي دمرت حياتك ؟؟ هذي الي صغرتك بعيون الكل !! كيف تسمح لنفسك تتأثر بوحده ********** مثلهااااا .. ؟
عند سلطان .. () بعد ما نامو عليه اتجهه للبلكونة
طلعها من بالك يا سلطان
طلعهااااااا
تنهد شفيك لما كانت قدامك ما
كنت تهتم لها
ومن طلقتها طيفها ما يروح عن بالك ... !!!

بعد مرور يومين .. () يوم الزواج .. 💍

في شقه نجوى .. يوسف اول ما دخل ناظر لها
بـ استحقار وقهر :
تعرفين اليوم زواج باسل ؟
نجوى وقفت بصدددمة وعدم
تصديق : ايييشش
يوسف بقهر : الي سمعتي !!!! ودار بالغرفه بقهر :
اليوم زواج اخو وصديقي وولد عمتي
ولا اقدر اروح عشان ......
وسكتت بقهر .. نجوى جلست على السرير :
كيف يتزوج بهالسرعه ؟؟ كيييييف ، وبتذكر : امي امي بروحها
كيف يمديها تجهز
باسل وبصوت بكاي : كيف كيـ
قاطعها بحده :
ليش ما فكرتي بكل ذا قبل
لا تتبلين علي ؟؟ نجوى اتجهت له وببكا :
تكفى ابي اشوف امي تكفى
يوسف : والله يا نجوى لو طلعتي
خطوه بس من هالشقه ما لك رجعه ابد
نجوى ضربت راسها بقهر :
غبيه ***** تعالت شهقاتها وبكاها
يوسف فضل انه يطلع برا .. في قاعه الزواج .. () العاروس وخواتها يـتجهزون بـ
جناح الخاص فيهم .. () امل خلصت وكانت فاتحه برنامج
الـ ******** وتصور لـ صاحباتها
اما اروى فـ كانت بين يدين
المصورات .. وحصه كانت تتجهز باقي ما خلصت .
فجاءه امل وصلها اتصال من نفس
الرقم !! رفعت راسها تناظر خواتها
الي كانو مشغولييّن مره
اتجهت لدورات المياه
فتحت الجوال وهي تحاول تتمالك
اعصابها :
ش تبي ؟؟ من انت !!! ليث بضحكة : حُلو الاسود عليك
امل ناظرت للمرايا الي عاكسه فستانها
الاسود القصير .. !!!! من الصدمة ما قدرت حتى ترمش !!! ليث بخبث : وين رحتي ؟؟؟ امل بتوتر : ش عرفك ؟؟؟؟؟ ش تبي مني ؟؟؟؟؟ ليث : ابد صورك وصلتني من دقايق
وبغزل : غمازاتك حُلوه .. امل : يا ******* ليث بنبره غريبه : لالا ما اتفقنا
كذا !!!
ما فكرتك عصبيه كذا .. شكلك وعيونك و
امل قاطعته وهي تحاول تستجمع
نفسهاا :
خلصني !!!! قول ايش تبي تتصل
من انت من مسلطك علي ؟؟؟؟؟؟؟ ليث بخبث : ابيك انتي .. من مسلطني للاسف انك دخلتي
مزاجي شخصياً
كيف عرفت رقمك وصورك هذا السوال
وجهيّ للناس الي بحياتك .. واضح ان فيه ناس حاقده عليك
وتنتظر الزلـه .. امل : يا ******* كل الي اعرفهم
اثق فيهم
وبحده : اخر مره تتصل علي
ولا والله لا اقول لـ اخوي
ليث : هه وصلنا للمهم .. ابي اشوفك الليله .. امل مصدومة من قله الادب والثقه !!! : تستهبل انت؟؟؟؟؟؟؟ ليث بجدية :
شوفي انا ما عندي وقت اضيع
بـ ترجي بنت واقناعها .. اليوم الساعه *** مع الباب
الخلفي للقاعه ما اتوقع احد
يستخدمة .
يا اما تجيني من نفسك
ولا كل الصور الي عندي توصل
اخوك متعب .. والله يا امل تاخر دقيقه الصور
عند متعب
امل بصراخ : يا قطع الخط

نزلت دموعها تلقائياً شالمصيبه
الي حلتّ على راسك يا امل !!! ناظرت للساعه معك ٨ ساعات !!!!!! وبنفسها طبعاً بـ اقول لمتعب عن
كل شي واكيد بيصدقني
ايه اكييييد .. مسحت دموعها وعدلت شكلها
وتحاول تهدي نفسها افهم متعب
الوضع
ويسوي الي يسويه يكفي ان متعب
معي .. طلعت واتجهت للكراسي
حصه بصدمة : تخيلو من جاي
يبااااارك لـ اروى ؟؟؟ امل بعدم اهتمام : مين
حصه : نوف الـ ******* امل انصدمت من اسم العائله
اللتفت لها : نوف ايش ؟؟ حصه : الـ ******** امل : من تصير ذي ؟
حصه : شفيك؟ ذي نوف بنت ام
ليث عمه باسل
امل اتسعت عيونها بصدمة وبنفسها
يعني ليث يصير ولد عمه باسل !!!! مستحيييييل !!! اروى بتافف : يارب تعدي هاليوم
على خير .. حصه : ما عليك منها حبيبتي
انتي هالحين حرم باسل الـ ***** اذا فيها خير تتكلم
امل من الصدمة ما تحركت ولا علقت
كيف يكون بهالـ ******* ؟؟ شلون يسوي كذااا ؟؟ ش يبي مني ؟ متى عرفني اصلاً
معقوله نوف تنتقم منّا ؟
لالا حرام الا الظن بالناس استغفرالله !
اجل ش يبي واذا شافني ؟؟؟ ش يستفيد اذا قال لمتعب ؟؟ معقوله بينه وبين متعب شي ؟؟ الف سوال وسوال فيها بالها .. اما اروى فـ انشغل تفكيرها
اُف ش تبي !!!! اكيد بتقط عليّ كلام وتوترني !!!! عند سلطان .. كان جالس مع عياله وتكرر الاتصال
للمره الثالثه اليوم كل
ما يفتح الخط ما يوصله رد ثواني
ويقفل .. تكرر الاتصال
سلطان بنفسه اُف من ذا ؟؟ مستحيل يكون بالخطا ثلاث مرات !!! من يعرف رقمك هذا غير اهلك
من يا سلطان من !!!! وبعد ثواني بصدمة :
اكييييد هي ما فيهااا غيرها
كيف ما جا في بالي !!! رد سلطان وهالمره كان رده مختلف :
لا تقفلين دقيقه .. ابتسام توترت وسكتت
سلطان يناظر للعيال قدامه
وبنبره غريبه :
اذا تبين تتطمني على العيال
فهم بخير قدامي الان يلعبون
واذا ودك تتطمني عنيّ
فـ انا بخير وجداً مبسوط مع عيالي
لكـن الصوت الي داخله عكس
الي قاله تماماً

العيال ابداً مو مبسوطين دايم
بعيونهم سوال عن امهم .. كان يخافون من سلطان
بس هو لاحظ فقدهم لـ امهم بشكل واضح !
وحتى انت يا سلطااان تتخبط من
مكان لـ مكان تقنع نفسك بـ الف كلمه
وكلمه لـكنك حتى انت فاقدهااا ... !! ابتسام قفلت الخط ونزلت دموعها
تستاهلين هذا الي تبين تسمعينه ؟؟ يقول لك مبسوطين من غيرك
مبسوطين
وانتي هنا ذبحتي نفسك بالبكاء والوحدة ..

وقت الزفـه .. 💍

كان الحضور معدود جداً
لانه خاص .. في غرفه المعاريس .. () باسل تقدم منها وباس جبينها
وبهمس : مبروك لنا
اروى بتوتر : الله يبارك فيك .. المصوره : ممكن ناخذ لكم صور
قبل لا تنزلو ؟
باسل بهمس : والله انيّ اكره
التصوير بس لـ اجل عين تكرم
مدينـه .. اروى توردت خدودها بخجل .. امل وحصه كانو تحت يشيكون
على التجهيزات الاخيره .. وانصدمو من وجود نوف واقفه
قريب من الدرج !!! امل بتوتر : ش تسوي ذي !! حصه دقيقه اوريك فيهااا
واتجهت لـ طاوله ام ليث :
حصه : مساء الخير
ام ليث : مساء النور ياهلا
حصه قربت منها وهمست بـ اذنها
واشرت على نوف
وابتسمت بخبث ورجعت
لـ امل .. امل كانت مصدومة :
شقلتي لها ؟
حصه : ما عليك ش قلت شوفي شوفي
سحبتها مع يدها بقوه
وسط صدمة من بعض الناس الي
لاحظو
امل بضحكة : ينخاف منك
حصه بثقه : اجل اخلي وحده ****** تخرب على اروى احسن
لحظة بحياتها هه .

امل مهما كانت تحاول تصير
طبيعيه قدام خواتها والحضور .. لكن الوقت بدا ينفذ ولما شافت
متعب ما كان عندها الجراءه
تقول له السالفه بوضع مثل كذاا
ما قدرت تكسر فرحه اختها
ما قدرت تضيق خلق متعب وهي
تشوف الابتسامة ما فارقته من الصبح .. بعد مرور ثوانـي .. شغلو موسيقى هاديه جداً
وتقدمت اروى بخطوات خجلانه
مع باسل الي كان يمشي بـثقه تجبر
الكل يناظر له .. امل : وه ماشاء الله
حصه : حياااتي اروى والله .. كان يراقبو اختهم
ما بين مبسوطين لها
وما بين حزن لـ فراقهااا .. () كان المشاعر متلخبطة جداً
اروى كانت تحسّ بـ اي لحظة
ممكن يغما عليها
من قرب باسل
من نظرات الناس
اما باسل فـ كان جداً مبسوط
وهو يشوف فرحة امه .. والانسانه الي بجنبه صح
ما يعرف عنها الكثير
لكن مره متقبل وجودها بحياته .. ! 🔐🔐

الساعه ١٢ .. طلعو المعاريس واتجهو لـ بيتهم
بدلو ملابسهم واتجهو للمطار ✈️ امل تناظر للساعه وبدا وقتها
ينفذ
وبعد توتر وحيره مع نفسـهااا
قررت تروح له وتتفاهم فيس تو
فيس وتحط حد لهالمصخره !!! لبست عباتها واتجهت للباب الخلفي
بتوتر وباقي عن الوقت المتفق عليـه
٥ دقايق
حستّ للحظة بندم ورجعت
خطواتها لورا بسرعه .. بس يد ليث كانت اقرب لها .. !!
سحبها بكل قوه !

امل صرخت برعب من الخوف
ليث بين اسنانه :
ولا كلمه !!!!! امل ناظرت له وحسّت الدم توقف
بعروقهااا من قربه من الموقف
الي هي فيييييه .. ليث بخبث سحب طرحتها
وبـ اعجاب : احلى من الصور
والله
امل رجعت خطواتها ورا بخوف
وبكاااا
ليث بهمس : شدعوه شدعوه
ليش الدموع هالحين ؟؟ امل بصوت بين شهقات :
شـ تبي مني ؟؟ شسويت لك
ليث قرب منها وحط يده ورا
ظهرها وبهمس :
ذنبك الوحيد جمالك
وتنهد: ايه جمالك انا من يوم ملكة
باسل صورتك ما طلعت من بالي !! امل بتوتر : اا ييييش
جذبـه شكلها وهي تبكي ونبره
صوتها المتوتره حسّ انه ممكن يسوي شي
يندم عليه
فـ ابعدد عنها رفع راسه وتنهد
بتوتر وقهر
وبنفسه شفيك يا ليث شفيك؟؟؟ امل عدلت طرحتها وبصوت باكي :
الله يوفقك الله يوفقك ابعد
عن طريقي
والله انا وتعالت شهقاتها :
اخاف ربي وادري هذا الشي
كوني واقفه معك بهالشكل لا يرضى
الله ولا اهلي .. وبصوت باكي : والله متعب بذبحني
لو درا والله .
ليث تنهد وحاول يضبط اعصابه
وقرب منها وما يبي يحسس نفسه
بالذنب بروحه :
كلكم كذا تدعون الـ ******* في البداية
وبعد يومين تتصلون علي بـ نفسكم
امل بصراخ :
مو كل بنات الناس مثل
محيطك الـ **********
مو كل الناس مثلكم
وقربت منه وضربته على صدره
بقهر : والله حرررام علييييييك والله
عمري كله ما احد لا لمسنيّ ولا
كلمني ولا ارضا على نفسي
انزل لمستوى *******
واضيع ديني وثقه اهلي .. واتمنى الموت هاللحظة ولا اوقف
معك بنفس المكاااان لانك واحدد *******

تابع حديثهم .. () امل كانت تضربه بكل قوه
وتتكلم بحرقه قلب
لـكن ما تعرف بتصرفها هذا
وترت وجذبت ليث اكثر واكثر .. !! ليث حاول يبعد يدينها
لانها انفعلت مره وصوتها بدا يعلى .. ليث : هالحين احد يسمعنااا
امل بـ انفعال ما حسَ
بنفسها ولا تعرف ايش تقول :
الي يبي يسمع يسمع
واذا بتحط السالفه علي
قول لهم هي جتني برضاها
قول الي تبيه
راضيه اسمع كل شي
بس ما تطلع قدامي مره ثانيه
سااامـ
ليث هالمره ابد ما منع نفسه
قرب منها فجاءه وحط يده ورا
ظهرها ورفعها بخفه
وقبلهّاا بعنف .. امل حست الدنيا اسودتّ
بعينها ولا حركة ولا نفس
ولا تمنع ولا صرراخ .. ما تدري كم مره من الوقت
بس كانت متاكده ان كل ثانيه
تمر تتمنى الموت الف مره .. !!!!! ليث اول ما حس على نفسه وبعد
عنها وسحب يده بسرعه
وبنفسه شسويت ياا ليث
شسويت !!!!؟ امل طاحت من طولها بالارض
ودها تبكي بس دموعها خانتها
ودها تصرخ صوتها خانتها
حستَ الدنيااا تدور فيهاا
حسّت انها ******** لدرجة
تتمنى هاللحظة الله ياخذ روحها
لان الله وحده يعرف نيتها ويعرف
الي صار .. ليث بتوتر : امل انا والله ما
كنت ابي اقرب منك والله
انا
قاطعته بصوت بيالله يسمع :
حسـ.... ـبي الل ه علللـ..... ـيك
ليث اسرعت خطواته وطلع لسيارته
علطول ما يبي يقابل اي شخص

تاثرها من الي صاااار
نبره صوتهااا
لـ اول مره يحس نفسه ضعييف
ليش يا ليث ليششش !!!!!!!! كنت تعرف انها مو مثل
الـ ****** الي معك
كنت تعرف انها بنت ناس كفو
كنت تعرف ان روحها طاهره وبريئه
كنت تعرررف ياااا ليث
كنت تعرف ... على كثر علاقاتي بس مستحيل
اجبر احد بقربي او بحبي .. ركب سيارته واتجهه ما له اي
وجهه يبي يبعد عن القاعه
يبي يبعد عن الحي وعن طيفهاا
اما امل كانت تبكي بحرقـه .. وحسّت بيد حصه ونبره صدمة :
امل !!!! امل رفعت راسهاا ومن شافت
اختها ضمتها بكل قوه
وبكت بصوت مسموع .. حصه تبي تلطف الجو :
لهدرجة انا ما لي مكان بالبيت ؟
متعب ضايق صدره من هنا
وانتي تبكين عليها من هنااا
شدعوه ترا سافرت مع زوجهاا
امل حمدت ربها الف مره ان
حصه ما سالتها ولا ضغطت عليها
بالعكس خمنتّ عذر مقنع جداً
امل بصوت متقطع :
نـطلـ .... ـعع مـ ... ـن هنـ ...ااا
حصه باست راسها :
يلا ياقلبي هالحين اكلم متعب .. حصه كانت تظن هذا السبب
لان امل مره متعلقه بـ اروى كانها امها واكثـر ... ()

في بيت سلطان .. كانو واصلين قبل ساعه تقريباً
سلطان اخذ شور ونزل يشيك
على الوضع بعد غيابهم .. وانصدم من وجود نااادر !!! سلطان : حيّ الله ابو محمد
نادر مهما صار بين اخته وسلطان
يبي قريـبه وبيوم من الايام كان اعز
اصدقائه :
الله يحييّك ، الحمدلله على السلامة
سلطان : الله يسلمك ياارب
حياك تفضل
نادر بـ احراج : زاد فضلك ،
والله انا يا ابو يزن ادري انك تو
راجع من السفر وتعبان لكن عندي طلب
مهم و
قاطعه سلطان بحميّه : تم طلبك
تفضل تفضل
نادر : الله يطول بعمرك يا ابو يزن .. ما اخذ من وقتك كثير
بغض النظر عن مشاكلكم وعن هواشكم
انا ما ادري شصار ولا ابي اعرف
انت تعرفني يا سلطان ما احب اتدخل
بخصوصيات الناس .. سلطان وكانه توقع الطلب :
سمّ
نادر : لـكن ابتسام اختي وقطعه
من قلبي والله اني اقولها صادق
من ذاك اليوم وكل ليله ودي اروح اجلس
معها اواسيها بس اسمع صوتها
بكاها وما اتحمّل والله
تنام وتصحى وصور العيال
بيدها
سلطان كان وده يسال عن حالها
هالحين كان وده يعرف كيف
عايشه ايش تسوي .. سلطان بشفافيه :
والله يا ابو محمد ولا حال العيال
يسرّ مره فاقدينها ودايم يسالوني
عنها حتى قطعت السفره ورجعت
لانهم ابداً مو مبسوطين .. نادر : هه قلتها بما ان الطرفين
يبون بعض ومشتاقين لبعض
طالبك ابي اخذهم الليله لا امهم ؟؟ سلطان : سم يا ابو محمد انا
اوصلهم لكم بنفسي .. نادر بـ ابتسامة : عسى عمرك
طويل ما نبي نكلف عليك
انا الساعه ** انتظرهم برا
سلطان : على خييير .. نادر : يلا عاد انا استاذن بـ
اروح ابشر ابتسااام
سلطان : اذنك معك .. واول ما طلع نادر نزل راسه
وبتساول : معقوله اشتاقت لي؟
هه اي شوق يا رجُل !! الا قل مرتاحة منك ومن صراخك
وهواشك وتعليماتك الي ما تنتهي .. وبضعف بينه وبين نفسه :
لكن انا والله مشتاق لها .. بس مهما قلت بنتفاهم بنتصالح
بنعيش مثلنا مثل اي زوجين
الحواجز والاختلافات بيننا كثيره .. الحب مو كل شي والله مو كل شي ..
حياتنا تنقصها ثقه
ينقصها احترام وتبادل اراء وووالـخ ..

في الطياره ✈️ اروى كانت مغمضه عيونها وشاده
على يد باسل لاشعورياً
اول مره تركب طياره .. ومره
خايفه ومتوتره .. !! باسل ابتسم على شكلها وملامح
الخوف عاقده حواجبها بقوه
وضغط على يده كل ما ارتفعت الطياره .. بعد مرور ثواني
اول ما هدا الوضع فتحت عيونها
وتنهدت بعمق الحمدلله
باسل رفع يده بمعنى خلاص
اروى سحبت يدها بسرعه
و ابتسمت بخجل :
انا انا اسفه
باسل سحب يدها ومسكها بخفه :
لو كنت اعرف انك بتمسكين يدي
كذا قلت للكابتن يهبط الان
اروى ضحكت بخفه ونزلت راسها
بخجل .. في بيت ابو مشعل .. قرر نادر يخليها مفاجاءه وما قال
لها
وكانت جالسه بالصاله كالعاده
وتتقهوى مجامله عشان امها
ولا ما لها خاطر بـ اي شي
لو انهم في بيتهم ارحم كنت
اتصل اسال وبوقت دوامهم
اروح اشوفهم عادي
بس المشكلة انهم مو بالسعوديه
ولا اعرف الا رقم سلطان !!! ونزلت الفنجال بدخله غاده ويزن
وايلاف بـ اصوات متفرقه :
مامااا ، ماااا مااا
ابتسام اتسعت عيونها بصدمة
واتجهتت لهم بكل شوق
وضمتهم وبكت بشوق كانت
تبوسهم واحد واحد وتشمهم
وتمسح على شعورهم وكان
لها سنين ما شافتهم وتبي
تتطمن هل ما زالو عيالها مثل
زمان ولا لا
غاده ببكا : ليش رحتي وخليتينا
يزن : ماما ارجعي معنا للبيت
نادر انسحب بهدء
وكذالك ام مشعل تركوها مع
عيالها ياخذون راحتهم .. ابتسام حاولت تتمالك نفسها
بس دموعها خانتها ذيك اللحظة
بكت بحرقه قدام عيالها

غاده فتحت شنطتها وطلعت منديل
وقربت من امها
ومسحت دموعها بطفوله :
لاتبكين ماما
يزن : بابا قال تنامون عند خوالكم
اليوم
ابتسام بفرح : صصدددق ؟؟؟ غاده بنفس نبره الفرح :
ايوووه
ابتسام باست ايلاف :
حبيبه قلبي بتنام بحضني اليوم؟
غاده بغيره : وانااا
ويزن : حتى انااا
ابتسام ضمتهم :
كلكم بحضني وبقلبي كلكم .. اما في بيت سلطان .. () حاول يناااام بس ما قدر كان
يفكر كيف اللقاء بينهم ؟
شسوو يزن وغاده وايلاف لما
شافوها ؟
وهي ش رده فعلها ؟؟ ومية سوال وسوال .. في بيت ابو متعب .. من دخلت اتجهت لدورات المياه (
اكرمكم الله ) واخذت شور بارد
وحاولت تستجمع نفسها
لفت الروب وطلعت وقفت قدام المرايااا
وقربت من المرايا بقرف وهي
تناظر لشفايفهااا
فتحت المويااا وحطت ******
وغسلت اثمها بكل قرف وقوه
وما زال يتجدد فيها شعور القرف
والصدددمة .. اما عند ليث قريب من الفجر .. دخل البيت ومن حسن حظه
ما واجهه احد
صعد لغرفـته وكان ينزل الساعه
والكبـك قدام المرايااا
وانتبهه على ( كحل على صدره )
من دموعهااا
وتذكر شكلها لما قرب منهااا .. ناظر لنفسه وبعتب : حدد مش

في غرفه ابتسام .. () كانت تحسّ روحها بين الغيم
من الفرحة
كانت تسمع لـهذا وترد على هذا
وتفتح هديه هذا وهكذا
عدا الليل الطويل ما حسو
بالوقت الا على اذان الفجر .. صلتّ ونامو كلهم .. وما كانو الوحيدين الي جافهم
النوم
في غرفه امل .. كانت تفكر بالي صار
وايش ممكن يصير ولـ متى بيستمر
ليث كذا ؟؟ وكيف بتقابل اخوها بكرا
بعد الي صاااار ... ؟؟ اما عند ليث فـ كان
اسوا حاله منها ولا يعرف ايش
السبب
على ان له علاقات كثير مع
بنات ************ وهذا الي جننّه انها مو اول
بنت تقرب منها بهالشكل
ليش طيفها في بالي
وريحة عطرها بـ انفي
وصرخاتها بـ اذاني .. اما عند اروى وباسل .. ✈️ فكانت الرحلة طويـله
واروى غلبها النعاس ونامت
على كتف باسل من غير
ما تحسّ
وبعد مرور نص ساعه ما تمالك
نفسه ونام حتى هو لان باقي
٥ ساعات .. في بيت ابو سلطان .. كان غاضب من ايام على سلطان
ويتمنى بس يشوفه
يبي يقول له كلام كثير بقلبـه
لكن سلطان كان يعرف الوضع
فـ يتجنب وجود ابوه
ويزور امه الصبح او اخر الليل
وقت نوم ابوه .. وعدد رغم التوتر العائلي الا ان
صار شي لـ صالحها هو
ان مشعل بعد عن طريقها للابد .. مي كالعاااده تستجمع نفسها
ايااام وشهور وتتبعثر بـ ذكرى
او رساله منه ..
الى الان شعور الصدمة تعيشه
كـ المره الاولى .. وعادل ما زال مصّر بحبها
وعنده امل انها بيوم بترجع له .. !! ويتصل عليها من ارقام مختلفه
بس عشان يسمع صوتها .. ولكن مي حلفت مستحيل تسامحة
او ترجع له لو اخر رجال بالدنياا
هز ثقتها بنفسهاا
ضيع سنين من عمرهااا 🔐🔐


في شقه نجوى .. يوسف كان جالس يشيك على
ايميله وحسّ فيها لما دخلت
من ريحة عطرهاا .. نجوى اقتربت منه وجلست
وبغنج : شتسوي ؟
يوسف بنفاذ صبر : اشتغل
ش تشوفين يعني ؟
نجوى حطت يدها على ظهره :
وانت كذا كله مشغول ؟
يوسف غمض عيونه وتنهد بعمق :
ايه هذي حياتي
وما في شي صراحة حالياً يستحق
اني اوقف شغلي عشانه
نجوى مدت يدها لـ ازارير قميصه
وبغنج : وانا وين رحت ؟
يوسف سحب يدها وبغضب :
نجوى احذرك للمره الاخيره
حركاتك السخيفه اتركيهااااا
وبصرخة : سااامعه
و وقف بسرعه وكان يبي يطلع
بس استوقفه صوتها :
مو من حقك تعاملني كذاا
انا هنا زوجتك مو قطعه اثاث
بالشقه
يوسف رجعت خطواته ورا
وبسخرية : انتي ايش ؟؟ نجوى بتوتر : زوجتك !!!! يوسف : اذا نسيتي اذكرك لا
كنتي من اختياري ولا كنت ابيك
واخذك عشان الـ ****** يا ***** نجوى قربت منه :
انت ليش ما تنسى !!! قلت لك والله ندمااااانه والله
شهر ونص كل ليله اعاتب نفسي
كل ليله ابكي ندددم
بس كل هذا ما يغير الواقع
انت زوجي
يوسف بغضب ضربها كف
بكل قوه :
لا تفكرين حتى انّنا ممُكن نعيش
حياااه طبيعيه
لا تفكرين حتى تفكير بـ يوم اشوفك زوجتي وشريكة حياتي
نجوى حطت يدها على خدها بصدمه
ما عرفت ش تقول !! مو من الالم كثر صدمتها من
كلامه !!!! يوسف رجع اخذ الابتوب واوراقه
وكل اغراضه وطلع وبقرف :
كنت اظن باقي عنك شوية كرامه
بس للاسف انتي وحده ****** واتجهه للدور الثاني لـشقته
انت غبي كيف تتعاطف معها
انت شفت كيف كذبت وهي تناظر
بعيونك .. !!! شفت كيف تبلت عليك
شفت كيف هزت ثقه اهلها
ولا هز لها جفن .. !!! اما نجوى فـ قطع اخر امل لها ..
بكت بحرقه لا ماضي ينسي ولا حاضر يسرّ ..

نهاية الفصل....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-22, 01:30 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 18

في شقه باسل واروى .. اروى حستّ انها مصحصه
مره وما فيها نوم
عكس باسل الي اول ما دخل
بدل ملابسه ونااام
اروى كانت جالسه تتأمل باسل
كيف نايم بعمق
واضح التعب عليه اكيد من صبح العرس
صاحي .. حستّ بجوع وقررت تنزل تشوف
مطعم قريب من هنا
صح انها اول مره تسافر ومره متوتره
لكن الي مطمنها ان لغتها جيدة .
بدلت ملابسها وعدلت حجابهاا
ونزلت وهي تقرا اذكارهم .. كانت مذهوله تماماً من جمال المكان
كانت تمشي من غير وجهه معيـنه
وهي مبتسمه وتحسّ بمتعه وهي
تكتشف شـي جديد .. وما تعرف كم مر من الوقت .. اكلت بـ اقرب مطعم وكملت
جولتها ما بين الاسواق
والحدائق العامـة ومتعة التأمل .. () ولا تعرف عن الشخص الي جن
جنونـه يدورها .. !!! في الشقه بعد مرور ٦ ساعات
صحى وهو يحس بخمول وكان
ناوي يرجع ينام بس لاحظ
عدم وجودهااا
باسل ضرب راسه بخفه :
شفيك انت من اول يوم وبمكان
غريب من جيت نمت وتركت
البنت !! اتجهه للصاله : اروى اروى
وبصوت عالي : اروى!! وما وصله رد
استغرب يمكن بدوره المياه
جلس بالصاله ومر من الوقت
٥ دقايق بدا يتسلل الخوف لـ قلبه !! اتجهه لدورات المياه ولا حصل
لها اي اثر !! باسل ضرب راسه بقهر وندم :
وين راحت وييين
ما تعرف شي هنااا وين راحت
ووييين
بدل ملابسه ونزل للاستقبال
وسال عنها
الموظف الاول قال له ما شفنا
احد يطلع
باسل ضرب يده بالطاوله بقوه : كييييف ما شفتو كييف
الموظف الثاني :
نشوف كاميرات الباب
باسل بتوتر : يلا يلا
واتجهو لـ الامن وشافو الكام
وشافها وهي تطلع وبيدها شنطتها
باسل : كم الساعه ؟
الامن : من الساعه ٤ تقريباً
باسل طلع من الفندق بسرعه
وقف عند البوابه
وحط يده ع راسه وبتوتر :
وين راحت وين ؟؟؟ لو صار لها شي
لالالا ان شاء الله خيييير
قرر يدورها بالاماكن العامة
القريبه من الفندق وهو مقرر يبلغ الشرطه ..

عند اروى .. () ناظرت للساعه اوه تاخر الوقت
وقررت ترجع دفعت الحساب
واتجهت للفندق .. اما عند باسل فـكان يدورها
وهو مره متوتر لو صار لها شي
انا المسوؤل انا .. وما بقى فكرة سيئ الا جت
في باله .. () صباح جديد .. في بيت ابو مشعل
رجعت له الحياه من جديد
بـ صوت عيال ابتسام
بضحكات ابتسااام .. ابو مشعل كان يناظر لـ بنته
وهو مبسوط لان من طلقها
ما ضحكت وجلست مثل هالجلسه .. مشعل يهمس لنادر :
من جابهم ؟؟ نادر : انا
مشعل : اها زين عبالي هالـ **** جا لبيتنا
نادر : استهدي بالله يا ابو
رفيف شفيك !!
مشعل : ما شفت شسوا لـ اختك ؟
نادر بتهرب : لا ولا ابي اعرف
الله يعافيك مشعل الي صار صار
لا تزيد النار حطب .. مشعل تنهد : بيجي يوم واشر
على الباب :
بيجينا سلطان من هنا ويطلب
راضاها والله وقتها انا الي بـ اوقف
بوجهه واتفاهم معه .. نادر تنهد : لاحول ولا قوه الا بالله .
اما عند سلطان .
جالس على طاوله الطعام بروحة
البيت هدوء ما في احد .
مد يده بـ ياكل بس حسَ ما له
نفس نزل تلخبز ووقف وهو
متضايق : يوم واحد مو قادر
تصبر من غيرهم
ايه غيابها وغياب العيال
ضربتين بالراس توجع .. اتجهه لـغرفته بدل ملابسه واتجهه
لـشغله ما يبي يجلس بالبيت اكثر .. في بيت ابو متعب .. ما زالت امل حزينه و واضح على
ملامحها والكل يظن انها فاقده
اروى .. وصلتها رساله ورفعت جوالها
وهي متوتره معقوله له وجهه يتصل
او يرسل ؟
اتسعت عيونها وهي تشوف الرساله
من رقم ليث .
نزلت الجوال
وبعد مرور ثواني قررت تشوفها لايكون
يهدد بعددد .. !! فتحت الجوال وهي متوتره مره .. ليث : " مساء الخير ، اذا فضيتي
اتصلي علي فيه شي ضروري
لازم اقوله لك "
امل بتوتر ش يبي بعدد ؟؟ ايش عنده !!
لاتتصلين يا امل لا تتصلين .. اما عند ليث ..
بعد عذاب الضمير قرر
يثبت لـ الجانب السيئ من
شخصيته
انها مثلها مثل غيرها .. وتعهد ان يجيبها لـ شقته
ويثبت لـنفسه انها مستاهل حتى التفكير بالذنب .. !!!!!

عند اروى .. () دخلت الفندق واتجهت لـ غرفتهم
الموظف اول ما شافها علطول
تواصل مع باسل وقال له .. باسل تنهد بـ ارتياح الحمدلله
الحمدلله .
واتجهه للفندق بسرعـه .. عند ليث .. كان متوقع انها قرت الرساله
بس ماتبي ترد !!! فـ اضطر انه يرسل لها
مره ثانيه ابتسم بـكذب : " على فكرة لقائنا الاول موثق
فديو ، ودك يوصل متعب " ؟
امل كانت مشغوله وما انتبهت
للرسالـه .. () في بيت ابو مشعل .. نادر بـتوتر :
تجهزو ابوكم جاي بالطريق
ابتسام بحزن : بياخذهم ؟
نادر : يلا يلا بسرعه تجهزو
واتجهو لـ غرفه امهم
نادر قرب منها :
ايه حنا اتفقنا يوم ويرجعون
ابتسام : قول له يخليهم الليله
تكفى
نادر : ما نطولها مع الرجال
وبضحكة : عشان ناخذهم مره
ثانيه
ابتسام حاولت تتجاهل دموعها
واتجهت ورا عيالها وهي
متضايقه مره .. اما سلطان وقف عن الباب
وما له وجهه يدخل ابدا
فـ فضل ينتظرهم عند الباب .. بعد مرور دقايق شافهم طالعين
وبنفسه يارب تطلع يارب
وكان يناظر للباب على امل
تطلع لو بالغلط
بس خاب ظنه لما شاف الباب تقفل
وعياله يمشون لـ اتجهه
نزل لهم واستقبلهم بكل حب .. غاده : بابا ما تبي تشوف ماما ؟
سلطان بتوتر : يلا يا ابوي بنمشي .
ايلاف كانت دموعها بعيونها
وكانت تنتظر اي كلمه عشان تبكي .. سلطان : شفيك يا ابوي ؟
ايلاف بكت علطول : ابي ماما
يزن : ماما تقول لاتبكو عشان
تزوروني مره ثانيه .
سلطان ضمها على صدره :
هلاص يا بابا
ايلاف زادت شهقاتها :
ما ابي اروح ابي ماما
سلطان تنهد :
نزور ماما مره ثانيه
ايلاف جلست بالارض وببكا :
لاااا لاااا ابي مامااااا
وبكت بصوت عالي !!!!!!!!! سلطان كان مصدوم ويفكر
ش بسوي فيها هالحين !!! مستحيل تبقى عند ابتسام
ومستحيل اقدر اخذها وهي تبكي
كذا لانه يعرف طبعها عنيده
وبـ تنزعجهم !! وقرب منها :
هالحين نروح لـ بيتنا ونلعب مع بعض
وبكرا نجي عند ماما ؟
غاده بتردد : خلاص بابا
خليها عند ماما
وانا ويزن عندك ؟
يزن بتأيد : عشان نرتاح منها
كل يوم بالليل تبكي وتزعجناا
سلطان فكر بشكل سريع
وقرب منها : طيب يلا انتو
للسياره
وانا بـ ارجعها لـ امها
واتجهو للسياره وهم بعد ودهم
يجلسون اكثر بس كانوا يخافون من سلطان ..

💛💘 عند الباب .. () وقف وتردد يطق الباب او يتصل
على نادر ؟
وقرر يطق الباب هو يمكن تفتح
له ابتسام .. من سوء حظه فتحت له الشغاله
سلطان تنهد : وين ابتسام ؟
سمع صوتها من بعيد :
مين عند الباب ؟
الشغاله ناظرت لـ ايلاف :
ايلاف و
ما يمدي كملت كلمتها قاطعتها
ابتسام بصدمة :
ايلااااااف !! واتجهت للباب بسرعه وفتحت
الباب وشافته واقف وماسك
يد ايلاف .. ابتسام وقفت بصدمة .. اللتقت عيونهم ثواني
ورجعت خطواتها ورا بسرعه :
شفيكم ؟؟ سلطان توتر من شوفتها
اشتاااق لها مهما حاول يكابر
ويتجاهل كل شي تلاشى لما
شافها واقفه قدامه بـ البيجاما
الرماديه وشعرها رافعته بعشوائيه
واثار البكي واضحه على ملامحها .. ابتسام بتوتر اكثر :
سلطان شفيكم !! سلطان تنهد وبنفسه والله اشتقت
اسمع اسمي من صوتها
وحسّ على نفسه :
ايلاف تبكي مو راضيه تروح
فـ بتنام عندك الليله ان شاء الله .
ايلاف سحبت يدها واتجهت داخل
بفرح .. ابتسام نست وجود سلطان وهي
تشوف بنتها دموعها بعينها
ضمتها بقوه :
حيااااتي لا تبكين خلاص
انا هنااا
ايلاف : ما ابي اروح مع بابا
ما ابي
سلطان كان واقف ورا الباب
يسمع حوارهم .. ابتسام : ياقلبي خلاص الليله
تنامين عندي
بس لازم ترجعين مع اخوانك
ايلاف ببكا : لاااا لااا ما
ابي بابااا ما ابي بابا
وهالكلمه صدمت مسامع سلطان
وابتساااااااام .. !!!!!!!! ابتسام بحده شوي :
شهالكلام ؟؟ تنهدت وتداركت الموقف لان ايلاف
صغيره وما تعرف تاثير كلامها :
روحـي لـ يمه بسرعه
ايلاف اتجهت داخل بسرعه اهم شي
تبعد عن الباب وابوهااا .. ابتسام ما جازت لها كلمه ايلاف
لان حطت نفسها بمكان سلطان
بنتي الصغيره تقول ما ابيك .. !! ابتسام بتوتر :
لا تاخذ على كلامها صغيره و
قاطعها سلطان وهو متضايق :
لا عادي ، يلا مع السلامه .
ابتسام قفلت الباب واتجهت لـ
ايلاف .. اما سلطان كانت مشاعره جداً
متخبطه من شوفتها من رده فعل بنته من مسوؤليه العيال .. 🔐🔐

في سياره سلطان .. حسّ هاللقاء حرك مشاااعر كثير
بـ داخله .. وتساؤل حيره ما عرف يتوقع له
اجااابه .. ممُكن ابتسام ترجع لي ولا لا ؟ .. في لندن .. دخل وهو يحاول يكتم غضبه
وشافها جالسه وبيدها كوب قهوه
ولا كانها مسويه شي .. !
هنا ما قدر يكتم مشاعر الغضب
وقرب منها وسحب الكوب من يدها
ونزله وقرب منها :
تستهبلين انتي !!! اروى ببراءه : ليش
باسل بغضب : انا من ساعه جن
جنوني ما في شي سيي الا فكرت
فيه ما في توقع الا جا في بالي
وانتي هنا تتقهوين ولا همك شي
اروى بصوت باكي : ما فيني نوم وقلت اطلع وما حسيت
بالوقت
باسل قرب وبلحظة : انا مسوؤل عنك انتبهي لتصرفاتك
مو فاضي انشغل فيك هنا
اروى تحاول تكتم دموعها :
طيب ليش ما اتصلت علي؟
باسل اشر على الجوال :
ليش انتي اصلاً اخذتي الجوال معك ؟
اروى نزلت راسها بخجل واحراج
وهي حاسه بـ اي موقف حطت باسل
باسل تنهد وابعد عنها :
لا اله الا الله .. وبدل ملابسه واتجهه لـ سريره
اما اروى فـ جلست بالصاله تبكي
ليش يصارخ علي كذا
حلاص صار الي صار وهذا
انا قدامه ما فيني شي .. ليش يخلق من اللاشي مشكلة .. اما باسل اول ما انسدح تدارك الموقف
ليش انا صارخت عليها ؟
من اول يوم كذا تعاملها
شفيك شفيك ... !!!!! في بيت ابو باسل .. ابو باسل : حصلته مرسل لي
الساعه ٣ انهم وصلو
ام باسل : الحمدلله ، نواف طلع ؟
ابو باسل : ايه افطر معي
ام باسل تنهدت بضيق :
فضى علينا البيت يا ابو باسل
العيال تزوجو
ابو باسل : هذا حال الدنيا وتنهد
بحزن :
وينها شخبارها ؟
ام باسل : اخر مره كلمت يوسف بفرنساا
ابو باسل : الله يهديها الله يهديها

صباح جديد .. في لندن .. صحى من النوم وناظر للساعه
وانصدم من الوقت !
اُف كل ذا نوم اتجهه لدورات المياه ( اكرمكم الله )
وصلىّ واتجهه للصاله وانصدم
من وجود اروى !! نايمه على الكنب من غير غطاء
تنهد وبقهر: غبي غبي
صارخت عليها ونمت وتركتها
اتجهه اخذ الغطاء وغطاها بخفه
وهو يتامل ملامحها
الي واضح عليها اثار البكي !! في بيت سلطان .. غاده بهمس : لاتقول ماما
نقول له نبي ايلاف ونشوف ماما
هناك
يزن : طيّب .
سحب سلطان الكرسي :
شعندكم ؟
يزن بكذب : بابا نبي ايلاف
غاده : اشتقت لها
سلطان عقد حواجبه :
امس بالليل كنتو معها امدى
تشتاقون ؟
غاده بكذب : ايوه وبرجا :
بليييييز بابا نبي نروح لهم
سلطان من قالت " لهم " فهم
مخطط عياله .. سلطان يسايرهم :
خلاص انا اجيبها هالحين
يزن بتسرع : لالالالا
سلطان بضحكة : ليش ؟
يزن : ايلاف تبي ماما
سلطان بهمس : هي بس ايلاف .. غاده : ايش
سلطان : ولا شي
وبعد مرور ثواني :
تجهزو العصر نزورهم
يزن وغاده صرخو بفرحة
سلطان بجديه : لكن فيه شرط !
غاده : ؟؟؟ يزن : ؟؟؟
سلطان : ما تسون لي سالفه اذا
جيت بـ اخذكم اتصال واحد
تطلعون
يزن : وايلاف؟
سلطان تنهد : ايلاف على راحتها
غاده بغيره : ايه ايلاف على كيفها
سلطان : ايلاف صغيره وتحتاج
امها
يزن بحزن : كلنا صغار
ونحتاج امي
سلطان يغير الموضوع :
شرايكم في الليل نروح لا امي ؟
يزن بعفوية : نبي نجلس لليل عند
ماما وانت روح عند امك
سلطان اتسعت عيونه من الرد .. !! وبنفسه توقع اكثر يا سلطان
العيال كبرو !
ومو كل شي تبيه على حسب مزاجك يمشي .. بتتنازل عن كثير اشياء ..

في لندن .. كانت جالس بالفندق ينتظرها
تصحي بيعتذر لها ويطلعون مع بعض .. اروى صحت بس من حست بصوت
خطواته غمضت عيونها
ومثلت انها نايمه .. ما تبي تواجهه او بالاصح ما فيها
طاقه تناقشه بعد الي صار امس .. في بيت ابو سلطان .. ام سلطان : ما كلمك اخوك ؟
مي : الا يمه امس ، وعياله عند امهم
ابو سلطان بقهر : زين فكر بـ امهم
ام سلطان : الله يصلح الحال بينهم
ويرجعون اقل شي عشان هالعيال
الي فقدو امهم الاولى قبل ثلاث سنين
وهالحين الام الي ربتهم .. مي: ان شاء الله وكانت بـ تكمل كلامها
بس المسج الي وصلها وترها
وتغير لون وجههّا و وقفت بسرعه
ابو سلطان : شفيك يا ابوي؟
مي بتوتر : ولا شي بس صاحبتي
تبيني اكلمها ضروري
واتجهت لغرفتها وهي تقرا المسج للمره
الثانيه .. " اذا ما عطيتني مجال والله لا اجي
للرياض واكلم ابوك وتعرفيني يا مي ! "
مي بصدمة : ****** وقح
تنهدت : والله يسويها ويجي !!!!!!! ش اسوي ؟؟ اتصل عليه ؟؟؟ انتي يا مي بعد
كل الي سواه فيك تتصلين !!
بيجي ؟ خليه يجي ويسمع الجواب
للمره المليون
هو عباله كذا بيلف يد و اوافق اكلمه ..
بس هيّن
ابوي مستحيل يجبرني على شي
وسلطان يكره حتى طاري اسمه .. ما عليك منه .. !! كانت تحاول تستجمع نفسها ما تبي
تضعف من ذكرى الي صار .. اما عند عادل .. كانت ينتظر مكالمه منها وهو متوقع
٩٩٪‏ انها تبي تتصل
لانها دايم تقول لا تدخل اهلي
لا تجيب طاري اهلي ..
يمكن اهلها يجبرونها ترجع لي ؟؟ تنهد وهو يناظر لصورتها بيوم
زواجهم .. بترجعين لي .. اليوم بكرا بعد سنه .. انتي لي .. في نفس الوقت لكن بمنطقه
ثانيه .. كان صوتها وهي تشكي لـ اخته
رغد يحرن .. هز مشاعر كثير بـداخله .. ما تستاهل والله .. كنت معجب بـثقتها بنفسها
وقوتها .. وكبرت بعيني زود بس ما عرفت
سبب طلاقها ومع هذا
ما قالت لـ احد احتفظت بالسر
بينها وبين نفسها سنين .. يعجبني مدى ثباتها بهالحياه وقوتها رغم كل الي صار لها .. 🔐🔐

في لندن .. () حست الجو هدوء فـ قررت تقوم
تاخذ شور
اول ما وقفت ورفعت شعرها
الطويل بيدها بتربطه
حسّت بيد تسحب يدها
باسل : اتركيه كذا احسن .. اروى اللتفت بتوتر :
اسوي الي يريحنيّ
ورجعت تربط شعرها
اول ما خلصت سحب يدها
وجلسو على اقرب كنب
باسل بتردد :
انا اسف على الي صار
ما كان له داعي ابالغ برده الفعل
واخلق من اللاشي مشكلة .. اروى توترت ما كانت متوقعه منه
اعتذار و بهالسرعه بعدد .. !
باسل مسك يدينها :
اكرر اعتذاري اتمنى تسامحيني
ونكمل اجازتنا بهدوء واحترام .. وتنهد : والله انا عصبت من خوفي
عليك ساعه وانا ادورك وكل
فكرة سيئه جت في بالي ..
اروى ما حبت تطول الموضوع
اكثر : حصل خير هالمره وانا
بعد غلطت لما طلعت وما قالت
لك
باسل بضحكة : بس ما كان
له داعي اعصبّ عليك
اروى بـ ابتسامة : يعنيَ
باسل : هههههه يلا بما انّنا
تصافينا تجهزي بـنطلع نتعشاء
اروى بخجل : تمام
واتجهت لدورات المياه ( اكرمكم
الله )
وبنفسها ليش سامحته بهالسرعه ؟
افضل شي ليش انكد
على نفسي وعليه بسبب تافه
لا مو تافه رفع صوته عليك
بس اعتذر واعترف بخطاه .. !! اف اروى اف .... !

باسل بدل ملابسه بسرعه
وجلس بـ الصاله ينتظرها
وبنفسـه لازم اعرضها عن
الي صاار .. () في بيت ابو مشعل .. كانت جالسه هي وايلاف بالصاله
فجاءه شافتهم داخلين عليهم
بحماااس .. ابتسام بفرح : هلا هلاااا
واتجهت لهم واستقبلتهم بكل
حب وذهول ما توقعت تشوفهم
بهالسرعـه .. يزن : كذبنا على بابا قلنا
بنشوف ايلاف ووافق
ابتسام ابتسمت على براءه وتفكير
عيالها .. ابتسام : وايلاف وام ايلاف مره
مشتاقين لكم .. تعالو نطلع بالحديـقه
غاده بحماس : يلااا
واتجهت هي وعيالها للحديقه
الخلفيـه .. وما تعرف كم من الوقت مر ،
لانها كانت جداً مستمتعه بسواليفهم
وحماسهم .. اما عند سلطان فـتغيرت نظرته
للموضوع .. ليش تشتت عيالك اكثر ؟
وليش تعذب نفسك اكثر !!! راضها ورجعها لبيتها ولعيالهاا
وما تعرف يمكن بعد الي صار
انت عرفت قيمتها وهي عرفت قيمته عيالها وبيتها !!

بعد مرور يومين .. عادل وصل الرياض .. وهو مقرر يكلم ابو سلطان
يظن على حسب تفكيره المحدود
انـه كذا بيجبرها فيه .. !! الساعه ٧ بعد صلاه المغرب
وقف سيارته وهو يتأمل بيت
ابو سلطان ..
بعد ما كنت من اصحاب البيت
هالحين بـ ادخله وانا غريب .. تنهد الله يصلح الحال ونرجع
لبعض يااارب .. اتجهه للمجلس الرجال وهو
يحاول يرتب كلامه
ما يبي يتوتر او يقول شي خطا
لازم اقنع ابو سلطان لازم .. في لندن .. () باسل دخل وبيده صينيه الفطور
ونزلها على طرف السرير
وبهدوء : اروى اروى
اروى فتحت عيونها بصعوبه من
نور الشمس الساطع على الغرفه
جلست بسرعه
واول ما شافت الصنيه وبوكيت
الورد توردت خدودها زود .. باسل : صباح الخير يا احلى
عاروس .. اروى بخجل : صباح النور
وبتوتر : شحقه مكلف على نفسك
انا
قاطعها باسل وهو يسحبها مع يدها :
اي كلافـه ، قلت ادلع زوجتي
شوي ما يحق لي ؟
اروى نزلت راسها بخجل وتوتر
باسل رفع راسها بـ اطراف يده :
ما اقاوم خجلك اكثر
وباسها بخفه على خدهااا
اروى توترت مره واتجهت لدورات
المياه ( اكرمكم الله ) بسرعه
تبي تبعد عن باسل .. باسل ضحك بخفه :
وين بتروحين يعني . . ؟
في بيت ابوسلطان .. دخل يوسف وبنفسه اوه
شكل عند عمي ضيف .. واتجهه لـ مجلس الرجال
بخطوات واثقه .. ولا كان يعرف عن الحوار
الي يدور داخل .. !!! في شقه نجوى .. يوم عن يوم تتدور حالتها للاسوء .. وخصوصا بعد ما قطعت الامل
بـ يوسف .. () شبتسوين يا نجوى ؟
بتقولين لـ اهلك الحقيقه
و وقتها يطلقك يوسف .. واهلك مستحيل يسامحونك
وتبقين بنظرهم وحده كذابه ******
ما عندها كرامـة .. !! ولا تكملين مع يوسف بمرها
وحلوها .. ؟
وضحكة بسخرية : حلوها اجل هههه ..

في مجلس الرجال .. كان يبي يدخل بس استوقفه
صوت غريب : طالبك ياعمي
هالمره انت كلمها اقنعها ترجع
لي .. ابو سلطان : كم مره طلبتني
وكم مره سالتها ؟
يا وليدي النفس اذا عافتّ
يصعب راضها .. عادل : والله مستعد اسوي
اي شي تبيه .. ابو سلطان : الراي رايها بـ
اكلمها وارد لك
عادل بنبره غريبه :
انت شايف يا عمي نظرة
الناس وكلامهم
قاطعه ابو سلطان بحده :
لا تكمل كلامك !! عادل : لالا والله ما اقصد الي
فهمته وينقص لسان من يتكلم
على مي !!! بس انا كان قصدي ان طلاقنا
مره عليه كم سنه .. ومي ما تزوجت يعني اقصد
الشباب نادر ما يرضون بوحده
مطلقه
فـا انا لها وهي باذن الله لي .. يوسف جن جنونه ودخل وبنبره
غضب : من قايل لك انت
بنتنا طايحة بكبدنا ونبي نرتاح
منها ؟
عايشه في بيت ابوها معززه
مكرمة .. عادل وقف وهو مصدوم :
من انت اصلاً ؟؟ يوسف بحميّه :
انا ولد عمها ، وتفضل
اطلع برا مجلسنا يتعذرك .. عادل ناظر لـ ابو سلطان
وكان ينتظر منه اي تعليق .. ولكنـه اكتفى بالصمت .. يوسف قرب منه وبحده :
ما تسمع ايش اقول ؟؟ عادل ناظر لـ ابو سلطان
وكانت ينتظر منه اي تعليق .. بس للاسف اللتزم الصمت .
عادل طلع والغضب يتطاير
من عيونه
من ذا ش يبي ؟؟ ليش جا هالوقت اُف
كنت اقدر اقنع ابوهاااا .. بس هيّن بـ اجي مره ثانيه
ونشوف وقتهااا .. وركب سيارته ومشى بسرعه
جنونيه .. ابو سلطان تنهد :
والله احترت معهم ما ادري
ايش اسوي
مي بنتي ولا ودي اجبرها علي
شي .. وعادل بحسبه ولدي واعتذر منها
كم مره ، ويبي راضاها بـاي
وسيله .. يوسف بنبره غريبه :
مو كل شي يتصلح بالاعتذار
فيه اشياء اذا انكسرت مستحيل
ترجع مثل ما كانت .
ابو سلطان تنهد :
والله انتي افكر فيها ليل ونهار
العمر يمشي
وانا مو دايم لها .. يوسف بتهور : شتقول فيني
ياعم ؟؟ ابو سلطان بجزع :
ما اقول الا كل خير .. يوسف : تزوجني بنتك ؟
ابو سلطان انصدم ما توقع
شي مثل كذا ومن يوسف :
والله لو راجع لي زوجتك بهاللحظة
بس لازم راي البنت .. يوسف : حقهاا ياعمي .
ابو سلطان : الله يقدم لكم
الي فيه الخير .. يوسف بنفسه
انت مستوعب الى اي
نقطه وصلت الموضوع ؟؟ كيف تخطبها
وما احد يعرف بزواجك من نجوى ؟
مستحيل عمي ومي يوافقون
اذ عرفو اني متزوج ؟
ومية سوال وسوال وعتب
لكن ما لها اي فايده
طلع السهم من القوس .. !! وصار تحت الامر الواقع . 🔐


نهاية الفصل....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:19 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.