آخر 10 مشاركات
آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الفجر الخجول (28) للكاتبة الرائعة: Just Faith *مميزة & مكتملة&روابط اخف* (الكاتـب : Andalus - )           »          عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          و أَمَةٌ إذا ما ابتُلِيَت في شرَكٍ ما جنتَ *مميزة* *مكتملة* (الكاتـب : فاطمة عبد الوهاب - )           »          لعـ زواج ـــبة (2) "الجزء 2 من سلسلة لعبة الصديقات" للكاتبة المبدعة: بيان *كاملة* (الكاتـب : monny - )           »          مكافحة الصراصير بالرياض (الكاتـب : سلوي عبدالله - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-18, 06:26 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 على إيقاع الصمت،بقلم/على إيقاع الصمت، سعودية ( مكتملة)






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( على إيقاع الصمت))

بقلم/على إيقاع الصمت



قراءة ممتعة للجميع ...




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 01-09-18 الساعة 11:23 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-09-18, 06:32 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t422568.html#post13583926




عندما يصبح الظلم لغة العصر..

وعندما تصبح الرحمة مهجورة ..!

يكون هنا محط قلمي ..!

وموضع حكايتي ..!

هنا سيكون الظلم و الجور عنوان ..!

و الرحمة و العدل بعيدان كل البعد ..!

هنا سيكون الضيــــاع..!

ضيــــاع المشـــاعــــر..!

وتناقضها..!

متاهات..!

بين الحاجة والحب..!

الخوف من فقدان الحب..!

والحماية..!

صراع بالتمسك بخيط من السعادة البعيدة..!


أمل يتذوق نكهة الحنان و الآمان..!




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 01-09-18 الساعة 03:07 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-09-18, 06:33 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


[~.. البارت الأول ..~]

خبرتو حدن يبكي على واحدن يبكيه ... و خبرتو حدن مسجــون مايبغي افراجــــه
أحبه ولا ابغضتــه علــى شي يسويـه ... و لا زالـت أرقـاب الرجـا فيـه منعــاجـــه
عسى منزلن ضمه حقوق الوسم تسقيـه ... و تضحك لـه الدنيا وهو يضحك أحجاجــه
فقد خاطـري شي مـن الضيقه مسليــه ... وغدت روحي من الناس واللـيل هجاجـــه
أروح المكان خابــره .. خابره يــا تيه ... أســوق القــدم صوبــه و هي مالها حاجــه
مكان نزيـــه وأول أمواجهي لــه فيـه ... و أنـــا خابر ما رجل مثــلــه بـــدواجــه
لعــل و عسى محـدني للمجي يدعيــه ... و أشوفه و أنا مــا ودي أسبب أحراجــــه
يحب الجريح أخر أدروب القى ويجيـه ... و تحب القدم جيت مكان أول أمـــواجــه
الساعة 1 اليل
في السجن
جالس بين قضبان السجن ويبكي حاله .. يبكي عمره اللي بيضيعه في السجن .. يبكي أمه اللي ما يدري عنها .. رق قلب زميله اللي معاه في السجن وجلس يهدي فيه .. ويذكره بالله .. لين استهدى بالله..
فواز : أيش فيك يا خوي ؟؟ شكل سالفتك كَايدة ؟؟
تنهد سامي وقال : لا حول ولا قوة الا بالله ..
فواز :فضفض وقول اللي بقلبك .. يمكن تزيح عن نفسك الهم شوي ..
سامي(بحزن) : ايش أقول وايش أخلي ؟؟
فواز (وهو يطبطب على ظهره): قول اللي في خاطرك
سامي : وش تبيني اقول.. تبيني أقول لك أني مظلوم ..
فواز : وشلون؟
سامي : آآه يا خوي أنا واحد فقير وعلى قد حالي عايش مع أهلي بين أمي المسكينة وأبوي اللي ما يجي الا آخر الليل وهو سكران ومتقاعد وعندي أخوان صغار ما رضى يدخلهم المدرسة على قولته مصاريف ووجع قلب.. طلعت أنا من المدرسة ورحت أدور على شغل ولقيت لي واحد شار علي اشتغل سوآق خاص في قصر ناس أغنياء .. أنا وافقت لان ما عندي حتى شهادة ثانوي .. ومشى حالي وصرت أوصل بناتهم المدرسة و أمهم اللي ما تدري عنهم كل يوم اوديها من ظهر ولا ارجعها الا نصايف الليل والأبو ما اذكر اني شفته الا مرتين اول ما اشتغلت و المرة الثانية قبل لا اجي هنا..
فواز: وسكنت معهم لو ترجع بيتكم ..؟
سامي : ارجع بيتنا في وقت الاجازة الاسبوعية ..
فواز : الحين وش دخل هذا في انك في السجن ..؟
ارتاح سامي لهالرجال وابتسم وهو يقول: يا رجال ايش فيك مستعجل على عمرك ..؟
ضحك فواز : مستغرب يا خي ..
سامي : المهم انا شفت البلاوي في هذاك البيت ..كان عندهم ثلاث بنات.. الاولى دآيم بالبيت ما تنشاف يعني مو مال طلعات بس نظراتها الواحد يخاف منها على انها باردة .. والثانية تروح اماكن بس ما تخليني اوصلها لعند الباب توقفني في اماكن بعيده شوي عن المكان المقصود و تقول روح واذا برجع بتصل عليك .. والثالثة آآآآآآآآآآه يا الثالثة ..
فواز : ايش فيها الثالثة ..؟
سامي نزل راسه : الثالثة يا خوي هي السبب في وجودي هنا ..
فواز : ليه وش سويت لها ..
سامي : والله ما سويت شيء .. كانت تحبني بس أنا ما أعطيها المجال أنها تعبر عن مشاعرها وأقول لها أنا هنا سواق وبس .. بس هي مو راضيه تتفهم ..و في ليلة من الليالي..
::.في الملحق.::
كنت منسدح على فراشي و مو جايني نوم ما سمعت الا طق خفيف على الباب .. قمت مستغرب أن أحد يطق الباب في هالوقت
سامي : منو ؟؟
علا : أفتح الباب هذا أنا ..
فتحت الباب ودخلت على طول ..
سامي : وش تبي جايه هنا ..
علا: ما فيني شيء بس ملانه وحبيت أتسلى معاك ..
سامي :روحي اتسلي مع خواتك .. عيب تقعدي معاي هنا..
علا باستنكار : عيب ..!!؟؟ ومنو قال انه عيب .. هذآ هم يسوون حفلات في بيتنا ومختلطه ما احد قال انه عيب
سامي : يا بنت الناس تعودي من ابليس واطلعي من هنا
علا بغرور : ماني طالعه البيت بيت أبونا والقوم حاربونا
سامي: أعوذ بالله من إبليس ..(في قلبه): ما لي الا اخوفها مني عشان تطلع
سامي : يعني منتي بطالعه ؟؟
علا باصرار : لا ..
سويت نفسي افتح ازرار ثوبي وصرت اقرب منها شوي شوي وقلت بصوت خافت ويخوف: ذنبك على جنبك
علا بنظرة خوف : وش بتسوي ..؟؟
سامي : ما فيه بيننا الا الشيطان ..!
شافت من النافذة ان أبوها توه داخل وقامت تصرخ بقووووة
خفت وحاولت اسكتها ابي اقول لها اني بس كنت ابي اخوفها بس ما قدرت .. حطيت يدي على فمها وصارت ممده على السرير ودخل أبوها ولقاه بهالشكل وفهم السالفة غلط
جااا يركض وضربني كف طير مخي وقال : لا يا .............
حاولت افهمه بس ما رضى يسمعني قلت : أنا ..
قاطعني وقال : أنت واحد قليل أدب ... وسيل من الشتايم هلت علي
رفع جواله واتصل على الشرطة يجو ياخدوني
سامي : يا عمي اصبر فهمت الموضوع غلط
أبو علا : لا تقول يا عمي جعل عينك العمى .. هذا وأنا شايفك بعيوني وتنكر .. الله ستر أني جيت والا كان راحت فيها البنت
لف على بنته وهو معصب وصرخ عليها :اش جابك لهالحثالة .. على غرفتك بسرررعه داااااااااااااااخل
علا قامت تركض وهي تبكي لداخل
سامي : يا عمي واللي يرحم والديك أنا ما سويت شيء هي اللي ..
قاطعه أبو علا بكف أقوى : جب ولا كلمة
جت الشرطة وأخذوني وسط دموعي وخوفي من اللي رح يصير ليي
سامي : وهذا كل اللي صار ..
فواز : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
سامي تنهد : أنا اللي خايف عليه هي أمي .. عندها القلب وأخاف تدري وتروح فيها
فواز : لا ان شاء الله ما فيها الا العافية
سامي: إن شاء الله
________
________
الظهر الساعة 1
جالسه في غرفة بناتها وتندب حظ ولدها واولادها حولها يبكون ..
أم سامي(تبكي) : آآآآآه يا قلبي آآآآآآه عليك .. ليتك ما اشتغلت يا ولدي.. ليتك خليتنا نموووووت آآآآآآآه
عبدالله كان أكبرهم وعمره 24 سنة (يهدي أمه): يا يمه هدي بالك أنتي عندك القلب وما يصير اللي تسويه في نفسك وسامي محاكمته بعد يومين وان شاء الله خير أدعي له.. ترى صياحك ما بينفعه بشيء ..
أم سامي : يا قاضي الحاجات اقضي لي حاجتي يا الله .. يا ربي رد لي ولدي سالم .. وابعد عنه عيال الحرام ..
رغد عمرها 4 سنوات : يمه سامي وين رآآآآح ؟
أم سامي زاد بكاها ..
ردت عليها سجى ( 18سنة ) بحزن وقهرررر : سامي ضآآآع خلآص ..
عبدالله :لا تقولي لها كذآ.. تعالي يا رغوده .. (طلع بها برآآآ)..سامي سافر بيجيب لنا فلوس عشان نروح المدرسة ؟؟
رغد ببراءة : متى رآح يجي ؟؟
عبدالله : ما ادري ..قولي لـ الله يجيبه لنا
رغد: وفي وين الله؟؟
عبدالله : الله فوق فووووق
رغد رفعت ايدها ببراءة وهي تناظر في السماء وبصوت عالي شوي : يالله ديب أحوي أمي داعده تسيح تبيه
عبدالله : خلاص سامي بيرد لنا قريب ..
رغد : ليش ؟
عبدالله : لانك قلتي لـ الله يجيبه لنا
شافوا أبوهم جاي وكان توه صآحي من النوم .. راحت رغد تركض غرفة امها وقفلت الباب من الخوف ..
عبدالله يطآلع في أبوه بنظرات حقد ومشى بيدخل الغرفة بس وقفه صوت أبوه..
أبو سامي : علامك بتنحاش شايف جني؟
عبدالله من دون ما يطالع في أبوه : من قال اني بنحاش ..خيير إن شاء الله ؟؟
أبو سامي : واللي يشوف وجهك يشوف الخير ..؟
عبدالله تنهد وقال: لا ما يشوف خير .. بس اللي يطالع في وجهك يشوف الخير كله ..
أبو سامي رفع يدهـ المتسلطة بيعطيه كف بس وقفته يد عبدالله وقال : لا تفكر في يوم أنك ترفع يدك علي أو على أي واحد من أخواني لأنك رآح تندم أنك من الاساس انولدت ..
أبو سامي ولعت عيونه شرار : لا يا قليل الأدب ..
عبدالله ابتسم بسخرية : سبحان الله ..تربيتك ..
أبو سامي : أشوف طلع لك لسان يا ولد سامية ..
عبدالله قرب وجهه لعند أبوه وبصوت يخوف : طلع لي لسااان ويد.. ورفع يده المقبوضة في وجه ابوه .. ودخل غرفة خواته اللي قاعده فيها امه.. وتركـ أبوه يشتعل غضب منه .. ويدعي عليه ..
_________________
_________________
في نفس الوقت
في السجن ..
فواز : دبر لك محامي ..
سامي : وهو عندي فلوس عشان اجيب لي محامي ..
فواز : أنا بدبر لك ..
سامي : تدبر لي؟؟؟ !!!! ..(ضحك بسخرية) أنت خلك تطلع حالك تالي لو طلعت غيرك ..
فواز : لا أنا مرتاح هنا ..
سامي باستغراب : مرتااااااح .. وقف و راح جهة القضبان وهو يمرر يدهـ عليها: أحد يرتاح داخل سجن ..(لف عليه) مجنون أنت؟
فواز: اللي شفته برى مو شوي (ونفض راسه كأنه يبي يبعد الذكرى الأليمة)
سامي (حس بـ فواز بس ما حب يسأله لأن ما يبي يضايقه): ألا تعال انت شنو اسمك ؟؟
فواز (يضحك): تو الناس ؟؟ كآآن أستنيت لين اطلع تالي سألت ؟؟
سامي (يضحك): أعذرني يا خوي .. بالي مو مع أسمك ..
فواز: أنا أسمي فواز الـ....... .. عمري 25 سنة .. وأنت شنو اسمك ؟؟
سامي يقلدهـ : تو الناس ؟؟ كآآن أستنيت لين اطلع تالي سألت ؟؟
فواز ضربه على كتفه يمازحه: ههههههههههههههههههه وحده بوحده هااااه
سامي : أكيد .. أنا أسمي سامي الــ..... وعمري 25سنة ..
فواز : أجل طلعنا قد بعض ..
سامي: شكلنا أخوان هع هع
فواز (يضحك): حتى انا شكيت
فواز وسامي : ههههههههههههههههههههههههه هههـ


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-09-18, 06:34 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في قصر أبو علا
كانت جالسة في غرفتها بعد ما صرخ عليها ابوها في الملحق .. وخايفة من اللي جايها .. سمعت صوت أبوها يصرخ قامت تركض وقفلت الباب وصل لعند غرفتها وكسر الباب من الطق وهو يصرخ عليها
أبو عادل : أفتحي الباب لا أكسره فوق راسك ..
علا جالسة في زاوية غرفتها ومتكورة وتصيح .. وهي تسمع الضرب القوي على الباب شافت الباب منفتح بقووووة ودخل عليها ابوها مثل الثور الهايج ..
أبو عادل وهو متوجه لبنته ومسكها من شعرها : لا يا تبن .. تبين تنزلين راسي بالارض
علا: تصرخ آآآآآآه يبه ما سويت شيء والله ما سويت شيء
أبو عادل ضرب راسها في الجدار بقوووة وقال : خلك هنا ولا اشوفك موصله عتبت الباب (بصراخ) فاااااااااااااااااااااهمه
خذ جوالها ولابتوبها معاه وطلع .. وقفل الباب معاه وخذ المفتاح
أما علا داخ راسها من الضربة وطاحت على الارض
____________
____________
في اليوم الثاني
الساعة 3ونص العصر
في السجن
كانوا فواز وسامي منسدحين كل واحد على سريره .. كل واحد يفكر في همه .. قطع عليهم تفكيرهم صوت الشرطي وهو يقول : زيارة للسجين فواز الـ....
قام فواز من مكانه بتثاقل وقال للشرطي : منو ؟؟
الشرطي: امشي .. بعدين تعرف
فواز : زين
الشرطي: يلآآآ
سامي: إن شاء الله افرجوا عنك
طلع فواز وخلى سامي مع تفكيره
سامي: الله يستر .. ما يندرى وش صار على أمي .. يااااااااربي فرج عني ..
بعد نصف ساعة
جا فواز وهو متشقق .. سامي يطالع فيه وهو مستغرب ووقف
دخل فواز الزنزانه وهو فاتح ايديه قرب لسامي وضمه بقووووة
سامي : بشرررر.. ايش صار.. افرجوا عنك ..
فواز وهو يبعد شوي : لاآاآاآ .. أنا ما بطلع الا رجلي على رجلك .. بس انت اعتبر نفسك طلعت
سامي حط يدهـ على جبين فواز : أنت مصخن والا صاير فيك شيء
فواز وهو ينسدح على سريره : لا مصخن ولااااا شيء .. بس رحت كلمت محامي .. وقلت له سالفتك .. وهذا المحامي مضمون وبيطلعك بنسبة 99.99%
سامي: زين أنا من وين لي أدفع له الأتعاب ..؟
فواز بحزن : والله ما توقعتها منك أبداً ..وش أتعابه ..؟
سامي : ما يصير تدفع عني
فواز : افترض اني ابيك تدفع لي الاتعاب..بتعطيني؟؟
سامي نزل راسه وسكت ..
فواز قام وضربه على كتفه : لا تسوي فيها مثالية وحركات عيال هع هع .. الخير واجد وكم ألف ما تفرق عندي ..
سامي: أنت مقتدر؟؟
فواز: أيه ..وتلفون واحد مني يطلعني الحين
سامي متعجب: و ليش ما تطلع ...؟
فواز : أبي أقابل خشتك ..
سامي : والله أمرك عجيب .. أقعد أقعد تكلم لي عن نفسك بالتفصيـــــــــــل الممل
فواز : اوكي .. أنا ولد رجل أعمال كبير في البلد وأنا الولد الوحيد عنده بين 7 بنات
سامي فتح عيونه من الخلعة
فواز مد صبعينه يبي يدخلهم في عين سامي : صل على محمد لا تحسدهم
سامي: لا بس تفاجأت ما أتخيلت أبداً أن يصير عندي 7بنات وانا الوحيد بينهم .. تالي اصير حساس وركيك خخخخخخخ
فواز :خخخخخخخ أما حساس وركيك كثر منها .. صحيح أنهم يطلعوا للواحد قروون بس تراهم ونااااسة وفللله
سامي: الله يخليهم لك
فواز : آآآآمين
سامي: كمل السالفة ..
فواز: أمي متوفيه من بعد ما جابت آخر توأم
سامي : الله يرحمها
فواز : تسلم .. أي وأنا هنا لأني ضربت واحد بسكين
سامي شهق بقووووة
فواز: هههههههههههههههههههه لا تخاف ما عندي سكين كان من زمان ذبحتك
سامي يتحبب له: أفاااا تهون عليك العشررررة
فواز: ترى كلها يوم ونص من عرفتك
سامي : خخخخخخخخخخخخ وليش بطيت المسكين
فواز بحقد : لا تقول مسكين ..الغبي يتحرش في بنات خلق الله وقدامي بعد .. انا محذرة اكثر من مرة لا يتحرش والا بسوي فيه شيء بيندم عليه بس ما صدق و صدق حاله انه يقدر يحط راسه براسي .. قام يتكبر وينافخ قدام ربعه .. لين وصلت السالفة للضرب و تالي حاول يطعني بسكينته بس انا قلبت الطعنه عليه .. جت الشرطة وخذتني لهنا
سامي: ذبحته..؟؟!!!!!!!!!!!!!!
فواز : اي .. (وبعبط) بس لا تخاف ما مات
سامي : خخخخخخ المهم ليش ما تبي تطلع؟؟
فواز : قلت لك ابي اقابل خشتك
سامي : يا سلآآآآآآم
فواز وهو ينسدح : على المناااااااااام
سامي : خخخخخخخخخخخ .. تصدق ؟؟
فواز : لا
سامي : زين خلني أقول تالي لو قلت لا ..
فواز: خخخ أنت سألتني وأنا جاوبت .. خلاص أي اصدق بس قول
سامي: أنا أرتحت لك كثير وحمدت ربي أنك معي
فواز : وأنا بعد .. في البداية خفت لا يصير وياي واحد يعور الراس بس الحمدلله جاني واحد هدار يعور الرآس شوي
سامي رفع المخدة و ضربه بها وضحكاتهم مالية الممر .. ولا كأنهم مسجونين
_____________
_____________
في نفس الوقت
كانت أم سامي اللي كانت متجهزه لزيارة ولدها
عبدالله: هاااه يا يمه جاهزه..؟ التآكسي وصل
أم سامي بتعب: اي يا وليدي توكلنا
عبدالله : يلآ
وقبل لا يطلعوا لحقتهم رغد تبي تروح معاهم بس ما رضواا يآخذونها
عبدالله ينادي : سجــى ... سجــــــــى .. تعالي خذي رغودة ما يصير تروح معانا
سجى وهي طالعه من الغرفة : تعالي رغودة
رغد : ما ابي .. ابي اروح معاكم
سجى : بيروحوا السوق انتي وش تسوي هناك ..؟
رغد: ابي اشتري لعبه
سجى: عبدالله جيب لها لعبة فلة
عبدالله: من عيوووني كم رغد عندنا
سجى وهي تبوسها: وحده وبس
اقتنعت رغد ورجعت مع سجى الغرفة
وطلع عبدالله مع امه لزيارة سامي
-----------------
دخلت الفيلا وهي معصبة فصخت عباتها ورمتها مع الشنطة على اقرب كنبة وهي تتأفأف
أم عادل: الغبي هالسواق .. علامه ادق عليه ما يرد .. خلاني علج في حلوج النسوان .. انا على اخر عمري ارجع مع تاكسي .. آآآناااااا (الخادمة).. آآآآنآآآآآ .. وصمخ
جت الخادمة من عز نومها : yes madam
أم عادل : Where the driver
آنا بصوت كله نوم :Ms. Ola hit by the driver and came Abu Adel and clashed with the driver and then the police came to take the driver
أم عادل : When did this happen
آنا :Yesterday, Mrs.
أم عادل : Where Ola
آنا :Ms. Ola sat crying in the room
أم عادل :Go now
راحت الخادمة غرفتها وهي تتحلطم
أم عادل ركبت الدرج وهي تقول: ووجع خدم آخر زمن
وصلت لغرفة علا .. طقت الباب بس ما فيه احد يرد
أم عادل : يا ويلي .. يا ويلي .. علاااا فتحي الباب .. طق طق طق طق .. علاااااا افتحي وصمخ
علا كانت طايحة على الارض ما تتحرك والدم يسيل من راسها
أم عادل راحت جابت مفتاح سبير وفتحت الباب وشهقت : علاااااااااااااااااااااا
______________
______________
في السجن
قاعدين على الارض وممدين رجايلهم على الارض يسلوا حالهم كل واحد يضرب رجول الثاني إلين جا الشرطي
الشرطي : سامي الـ.... زيارة
فز سامي من مكانه ورجع له الحنين الى امه اللي ما فارقه : أكيد أمي ؟؟
الشرطي : مدري بس يلا بسرررررعه خلص
فواز: علامة هالشرطي نفسه في خشمه
ابتسم له سامي وطلع مع الشرطي .. ووصل لغرفة الزيارة من دخل وشاف امه راااح يركض لحضنها وامه تبكي
أم سامي: شلونك يا ولدي ..؟
سامي : بخير يا يمه لا تخافي علي
ام سامي : شلون ما أخاف عليك وأنت هنا مع هالمجرمين
سامي(يبتسم) : الله يهديك يا يمه .. حطوني مع واحد ولد حلال وطيب نساني همي
أم سامي : يا بعد قلبي أنت .. ليش ما تأكل..؟ لازم تاكل شوف شكلك شلون نحفان .. وتتللمس وجهه.. ووجهك مصفر يا بعد عمري
سامي : لا تخافي علي يمة
أم سامي ترجع اتضمه لصدرها : وحشتني يا وليدي صارلي اسبوعين ما شفتك و الحين القاك في السجن
عبدالله بدأ يغار وحب يلطف الجو: يمه أح أيدي تعورني
سامي أبتسم: اش بلاك يا الغيور
عبدالله: عطييني فيس .. مو عاطني اكبر طاف
سامي : تعال قال اكبر طاف قال .. وسلم عليه وبعد السؤال عن الحال
عبدالله: وشنو صار على قضيتك..؟
سامي: والله مانا داري .. يعني المحامي دبره لي زميلي اللي معاي بالسجن
عبدالله وفيه الضحكة : من صجك انت .. كان دبر لحاله تالي لو دبر لك
سامي يصرف:هو لان ضارب واحد بسكين و ما بيطلع الا اذا صحى الولد
عبدالله: آآهااا
أم سامي: وتالي من يدفع اتعاب القضية ..؟؟
سامي: فواز
عبدالله: اللي معاك..؟
سامي : اي.. قال أن القضية بسيطة وما يبي لها شيء .. وانا ما سويت شيء للبنت ..
عبدالله بشك: بس كنت بتسوي ..
سامي فز من مكانه : والله ما كنت بسوي شيء .. انا كنت بخوفها و بخليها تطلع عني .. بس جاء ابوها و فهمني غلط .. وهي قامت تصرخ
أم سامي بقهر :حسبي الله عليها .. لا ابو الشغل لا ابو ابوه.. اهم شيء ترجع لي سالم وخلني انآ اصرف على البيت من ورى هالخياطة
سامي: لا يمه انا مستحيل اشتغل في بيوت نووووووووووووووبة وتوووووووووووبة
جاء الشرطي: انتهى وقت الزيارة
عبدالله بصوت خافت : لألعن خشتك
سامي: خخخخخخخخ
أم سامي قامت وحضنت سامي بقووووه وهي تبكي
سامي : يمه تكفين لا تبكين .. انا بخير .. لا تخافي .. وكلها يوم وبطلع
أم سامي : وانا مقدر على فراقك
عبدالله: يلا يمه بنطلع بلا دلع بنات
ام سامي لعبدالله: تتمسخر انت ووجهك (وتلف على سامي) تبي اجيب لك شيء
سامي: سلامة عمرك (حبها على راسها ).. وسلم على اخوه
وجا الشرطي اخذ سامي ومشى وسط بكى امه و حزن اخوه عليه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-09-18, 06:35 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بعد ساعة
بعد ما طلعت أم سامي و عبدالله من البيت ظلت سجى و رغد في البيت .. كانت سجى تلاعب رغد في الحوش وتسليها لين تجي امها واخوها
سمعوا صوت خطوات من وراهم .. تقرب منهم.. صرخت رغد من شافت ابوها واتخبت في سجى ..
أبو سامي : وين أمك؟؟
سجى بصوت يرتجف: أمي طلعت مع عبدالله ؟
ابو سامي: ووين راااحوا ؟؟
سجى بنفس نبرة الصوت : رااحوا يزوروا سامي
ابو سامي بخبث: زين تعالي وش فيك متباعدة عني ما بكلك
سجى قربت منه بخوف و لا زالت رغد متخبية فيها
ابو سامي مسكها من ادونها بخفه وقال : اكيد تدري امك وين تحط الفلوس
سجى أشرت براسها بمعنى لا
ابو سامي: خلك سيــــدة معاي ولا تكذبين وقولي لي وين الفلوس..؟
سجى : ما ادري بهم
ابو سامي : يعني متاكدة انك ما تدري بهم
سجى تهز راسها بخوف : اي
ابو سامي رفعها من بلوزتها لفوق .. ورغد ماسكة رجايل سجى وتصرخ على ابوها وهي تبكي
رغد: اتركهاااااااا ..لا تدلبها اتركها
ابو سامي رفس رغد بقوة لين طاحت على الارض وهي تبكي وتصرخ والدم يسيل من شفايفها ولف على سجى اللي كانت تحاول تفك قبضة يدهـ عنها
ابو سامي: انتي تدليهم ..؟ تظنيني ما اسمعك لما تقولي لامك الصباح انك تبين فلوس وتقولك روحي خذي ..الحين بسرعه روحي جيبيهم
ورماها على الارض
سجى وهي تبكي وتصرخ عليه : انتي تبي تشتري السم .. وانا مستحيل اعطيك
ابو سامي سحبها مثل المجنون من شعرها وهي تصرخ ووداها الى المطبخ وفتح الماي الحار وهو ماسك يدها : بتطلعي الفلوس والا ايش ..؟
سجى تحاول تفك يدها منه بس جسمها الصغير ما يقدر يقاومه .. وصارت تصرخ بقوة لما حست بحرارة الماي على يدها .. وهو مو راضي يفكها ويضرب فيها بقوة .. لين طاحت مغشي عليها .. خاف يجي عبدالله و يشوفها بهالحال .. فقرر يهرب وكأن شي ما صار ..




انتهى البارت الأول ..~




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-09-18, 06:36 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


[~.. البارت الثاني ..~]


عمر الجفاء ما كان للنفس غايه
اللي جبرني قبل تجفاني اجفاك
انك بديت الصد وهذا كفايه
جرح عظيم قوله اليوم مبغاك
منيب ناقص جمره في حشايه
منها تزيد الاه والهم طرياك
واحسرتي والقلب ما هو معايه
والعين تدمع والفكر ما تعداك

بعد ما طلعت أم سامي و عبدالله من البيت ظلت سجى و رغد في البيت .. كانت سجى تلاعب رغد في الحوش وتسليها لين تجي أمها واخوها
سمعوا صوت خطوات من وراهم .. تقرب منهم.. صرخت رغد من شافت ابوها و اتخبت في سجى ..
أبو سامي : وين أمك؟؟
سجى بصوت يرتجف: أمي طلعت مع عبدالله ؟
ابو سامي: ووين راااحوا ؟؟
سجى بنفس نبرة الصوت : رااحوا يزوروا سامي
ابو سامي بخبث: زين تعالي وش فيك متباعدة عني ما بكلك
سجى قربت منه بخوف و لا زالت رغد متخبية فيها
ابو سامي مسكها من ادونها بخفه وقال : اكيد تدري امك وين تحط الفلوس
سجى أشرت براسها بمعنى لا
ابو سامي: خلك سيــــدة معاي ولا تكذبين وقولي لي وين الفلوس..؟
سجى : ما ادري بهم
ابو سامي : يعني متاكدة انك ما تدري بهم
سجى تهز راسها بخوف : اي
ابو سامي رفعها من بلوزتها لفوق .. ورغد ماسكة رجايل سجى وتصرخ على ابوها وهي تبكي
رغد: اتركهاااااااا ..لا تدلبها اتركها
ابو سامي رفس رغد بقوة لين طاحت على الارض وهي تبكي وتصرخ والدم يسيل من شفايفها ولف على سجى اللي كانت تحاول تفك قبضة يدهـ عنها
ابو سامي: انتي تدليهم ..؟ تظنيني ما اسمعك لما تقولي لامك الصباح انك تبين فلوس وتقولك روحي خذي ..الحين بسرعه روحي جيبيهم
ورماها على الارض
سجى وهي تبكي وتصرخ عليه : انتي تبي تشتري السم .. وانا مستحيل اعطيك
ابو سامي سحبها مثل المجنون من شعرها وهي تصرخ ووداها الى المطبخ وفتح الماي الحار وهو ماسك يدها : بتطلعي الفلوس والا ايش ..؟
سجى تحاول تفك يدها منه بس جسمها الصغير ما يقدر يقاومه .. وصارت تصرخ بقوة لما حست بحرارة الماي على يدها .. وهو مو راضي يفكها ويضرب فيها بقوة .. لين طاحت مغشي عليها .. خاف يجي عبدالله و يشوفها بهالحال .. فقرر يهرب وكأن شي ما صار ..
رغد راحت لسجى المغمي عليها في المطبخ وهي تبكي وتناديها : سوزا .. سوزا
بس ما ردت عليها .. صارت تضرب على وجه سجى وهي خايفة .. سمعت صوت الباب وراحت تخبت على بالها ابوها رجع ..بس لما سمعت صوت اخوها ينادي عليهم طلعت و هي تبكي
راحت ام سامي ركض لرغد لما شافت الدم يسيل من شفايفها وضمتها وهي خايفة عليها حاولت تفهم عليها وهي تأشر على المطبخ بس لأن رغد كانت تصرخ وتشاهق ما قدرت تفهم شيء
عبدالله: سجـــى .. سجـــــــى .. دخل المطبخ ولقاها طايحه
ركض لها وشالها للغرفة حطها على السرير وجا بيغطيها انتبه ليدها المحروقة .. ونادى امه
جت ام سامي وبكت لما شافت الحروق في يدها وعرفت انه من سلطان (أبو سامي) : حسبي الله عليه الظالم اللي ما يخاف ربه
عبدالله : يلا يمه جيبي عباتها بوديها المستشفى مع رغد
قامت ام سامي وهي تدعي على زوجها اللي ما رحم بناته : يلا
______________
______________
فتحت عيونها لقت حالها في مكان ما تعرفه طالعة يمين يسار ومالقت احد ردت غمضت عينها بقوووة عرفت انها بالمستشفى لما شافت المغدي في يدها واللفة على راسها ورجعت ذاكرتها لسامي اللي عشقته بجنون بس مايعطيها وجه ولا يكلمها الا بخصوص الشغل وبس
علا: آآآآآآآآآه يا سامي وش سويت فيني .. انا حبيتك ليش تبي تعتدي علي .. ليش تبي تضيع شرفي .. وتحط من مكانتي .. ورغم اللي سويته الا اني الى الحين احبك وما تغير شيء .. ما يندرى وش صار عليك .. مستانس والا متضايق .. حي والا ميت ..
دخلت أمها الغرفة وقربت منها بسرعة وهي معصبة : وش مسوية انتي عشان يضربك ابوك و يحبسك بالغرفة ..
علا دمعت عيونها :ما سويت شيء
ام عادل : أبوك جاي بالطريق ..
علا بخووف : يمه تكفين قولي له لا يجي تكفين دقي عليه يا يمه ..
أم عادل : حلوة هذي لا يجي .. اقول انطمي مكانك .. وخلنا نفهم السالفة الحين من ابوك
دخل ابوها وصار يمشي ناحيتها بهدوووء .. خافت منه .. لين وصل لها وضربها كف
أبو عادل : يالـ..... هذي آخر ثقتي فيك
علا:والله اني ما سويت شيء يا يبه
أبو عادل: لا تقولي يبه انا مو ابوك
علا صارت تبكي وتشهق
أم عادل: وش مسوية هالـ.....
أبو عادل : كل منك ما دخلت البيت الا قاعده مع السواق في حالة أعوذ بالله زين اني لحقت كان الحين انفضحت بين الناس
أم عادل طارت عيونها وقامت تضرب فيها وهي تصرخ
ابوعادل مبتسم بسخرية : اللي يشوف يقول الحين انتي مهتمه فيهم والا تدري عن عيالك
دخلت الممرضة الغرفة لما سمعت الصراخ ومن شافت ام عادل طايحه في علا ضرب ركضت لها
الممرضة : هييي انتي وين قاعده اطلعي برااااا بسررررعه
ام عادل : هذي بنتي ومالك خص فيها
الممرضة : الام تعطف على بنتها ولا تضربها مثل ما تسوي انتي الحين
الممرضة نادت الدكتور اللي بدوره طردهم من الغرفة
الدكتور شاف وجه علا اللي ينزف دم من خشمها و فمها من لطمات امها المتواصلة وهي حاطه يدها على راسها وميته من البكى .. امر الممرضة تجيب الادوية و تضمد جروووحها اللي خلفتها ضربات امها فيها
______________
______________
رجعت بيتهم وهي تكلم عادل بصوت واطي ..
مشاعل : لا حبيبي السهرة كانت عال العال .. انت اللي ما ادري ايش فيك صاير غيووور
عادل : لأني أحبك موووت وما اقدر اخلي احد يشوفك
مشاعل :يعني اللي يشوفك يقول انت قاعد معاااي على طول مو قاعد تقزز في البنات اللي هناك
عادل : افاااا انا اقزز
مشاعل : يلا يلا مثل علي دووور البريء
عادل: ههههههههه لا حياتي انا اطلع فيهم باشمئزاز وادور فيهم صفة تعلى عليك بس ما لقيت غيرك الأجمل والأكمل والأروع
مشاعل (في قلبها) : اي بشر الوالدة
مشاااعل : زين مو تنسى اللي اتفقنا عليه
عادل : لا ما رح انسى
مشاعل: اوكي حياتي باااي
عادل: بايات
قفلت منه و خدت نفس طووووويل وهي تبتسم بخباثة : لنشووووف كيف ترفعي راسك علي يا عبير
____________
____________
في المستشفى ..
طلع الدكتور من الغرفة و قاموا له عبدالله وامه ركض
ام سامي دخلت الغرفة على طول اما عبدالله وقف يسال الدكتور
عبدالله : بشر يا دكتور
الدكتور :الحمدلله بخير .. بس بسألك هي متعرضة لتعذيب ..؟
عبدالله سكت شوي وبعدين قال : لا هي كانت بتتحمم و فتحت الماي الحار على يدها
الدكتور : بس الضرب اللي على جسمها يبين شيء ثاني .. انا لازم اخبر الشرطة
عبدالله: لا يا دكتور و اللي يرحم والديك ما نبي دوخة راس ..
الدكتور: لو ما تبوا دوخة راس كان ما سويتوا فيها كذآ
عبدالله عصب: لا تفهم غلط وتفسر كل شيء على كيفك
الدكتور: لا ترفع صوتك
عبدالله اتعوذ من ابليس : ما قلنا لك خلاص ما نبي دوخة راس ومشاكل وانا بقول لك السالفة كلها
مشى مع الدكتور وقال له السالفة مع اشوي تحريف عشان لا يسووا له سالفة مع ابوه
____________
____________
في الغرفة
ام سامي تبكي : هالظالم اللي ما يخاف ربه وش سوا فيك يا بعد عمري
سجى بتعب: يبي فلوس وانا ما رضيت اعطيه
ام سامي: كان عطيتيه ولا يسوي فيك اللي سواه
سجى: مستحيل اعطيه (لفت على رغد اللي حطوا لزقة على شفاتها) وشلونك يا رغودة؟
رغد: مو ذينة
سجى: ليه ؟
رغد : لان الوحث ضلبك (ضربك)
ام سامي : لا بارك الله فيه حتى الصغيره عقدها منه وصارت تسميه وحش
سجى : وينه عبدالله ..؟
ام سامي : مع الدكتور بيسوي اجراءات الخروج
سجى: زين لان هنا المكان يجيب الهم
ام سامي: الله يبعد عنكم الهم ان شاء الله
سجى : آآمين
رغد تقلدها بصوتها الطفولي: آمين
الكل : هههههههههههههه
_____________
في اليوم الثاني
الصبح الساعة 10
على طاولة الفطور كانت عبير و عنود يفطروا و كل وحده في حالها
عبير: الا وينها علا صار لي يومين ما شفتها
عنود اشرت بكتفها ما تدري
عبير : تدري حتى امي صايرة ما تطلع كثير
عنود بلا مبالاة :انتي شكلك بتلفي على العايلة كلها ولا بتسكتي .. اول امس جيت باطلع من الغرفة لقيت ابوي يضرب علا في الليل
عبير طارت عيونها : ليش يضربها هي وش مسوية
عنود: يالله شلون انتي تبطي الراس على بكرة الصبح
عبير: وانتي تجيبيلي اللوعه ..
قامت عنها منقهرة من عدم اهتمامها.. راحت دخلت غرفة علا و لقتها فاضية .. دخلت تشوف يمكن في الحمام بس صرخت من شافت الدم الي على الارض ومبين عليه من زمان .. ونزلت تركض لعند عنود
عبير : عنودووووه .. دخلت غرفة علا ولقيت دم على الارض
عنود: امي جت وشالتها مع الخادمة وودوها المستشفى
عبير : وليش ما قلتي لي
عنود: وش تبيني اقول ..؟ انتي خلك مع طلعاتك يعني بتمثلي علي انك مهتمه
عنود : انتي وحده غبية ومعاك حاله نفسية شلون ما اهتم وهذي اختي مضروبة وطايحة بالمستشفى ومن أبوي بعد أكيد مسوية شيء كَايد
عنود: تبي تعرفي ايش مسوية ؟؟
عبير : اكيد
عنود: لقاها ابوي الساعه 12 وهو راجع في الملحق مع السواق وكان السواق ناوي عليها
عبير : ناوي عليها ..!!
عنود: ايه لو ما الله ستر ولحق عليها ابوي
عبير : والسواق وش صار عليه
عنود: جت الشرطة وخذوه
عبير: حسبي الله ونعم الوكيل .. وليش ما قلتي ..؟
عنود ببروود: إذا تبيني اقول بقول بس مو بقول عن علا وبس ترى انا عارفة عن بلاوي ابوي و طلعات امي و عارفه وش يسوي عااادل في شقته و عارفة انتي وين تروحي ووش تسوي
عبير خافت بس ما بينت لها بتكذيب) صدقتك عاااد.. ليش بالله مشغلة رادار والا حاطه مسجلات في كل مكان
عنود: الله أعلم
عبير: انتي وحده غبية وانا الاغبى اني قعدت مع وحده عندها حالة نفسية ..
وقامت راحت غرفتها
ناظرت عنود عبير وهي راكبة نظرة حزينة ..
عنود_(بقلبها): ليش الكل يقول عندي حاله نفسية .. انا ما فيني شيء .. ليش ما يحسون بي.. يعني لاني ما اتكلم اطلع مجنونة .. او ما احب احد يتكلم على راسي ..اصلا منو يقعد معاي عشان اتكلم .. الكل يقول عني غبية .. يا ربي وش هالناس اللي ما تفهم .. بس صبركم علي .. انا رح ارد عليكم واحد واحد بس مو بلساني .. بافعالي .. و ركبت لغرفتها بقهر



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-09-18, 06:37 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


جالسة على سريرها وتفكر في فكرة جهنمية تنتقم لأخوها وتكون ضربت عصفورين بحجر واحد
مشاعل: أنا لازم أنتقم منك يا سالم لاااازم
أخذت جوالها ودقت على عادل وبدلع ماااصخ : ألو
عادل ذاب عليها : هلا بصاااحبة أحلى الو..
مشاعل: كيفك ؟
عادل: من سمعت صوتك انا بخير .. كيفك انتي؟
مشاعل: انا تمام
عادل: هاه وش سويتي .. الرجال يبي البنت بعد يومين
مشاعل : ولو البنت جاهزة بس خله علي وريح بالك
عادل: اكيد اذا عليك انا مرتاح
مشاعل : لهدرجة واثق فيني .. يمكن اخونك او ...
قاطع كلامها: لا تخونيني ولا شيء لاني واثق فيك مليون بليوون ترليون بالمئة
مشاعل: صدى الملاعب مأثر فيك كثير
عادل: هههههههههههههه
مشاعل: لهدرجه واثق فيني
عادل: اكيد
___________
___________
دخل عبدالله البيت مع امه وخواته وهو في قمة غضبه من ابوه بس حاول ما يبين لامه عشان لا تقعد تنصحه وتهديه .. توجه لغرفته المشتركة مع سامي بدل ملابسه وانسدح على سريره : أنت صج أبوي بس أنا واحد ما اعترف فيك .. ويا ويلك مني أن طحت في يدي يااااااااااويلك .. رح أوريك نجوم الظهر بيدي .. ولو أوصل لذبحك ما رح أندم .. ما رح أندم..
دخلت عليه أمه ولقته شاارد بقوة تنحنحت عشان ينتبه لها بس ما انتبه : يمه عبدالله
عبدالله وهو يعدل جلسته: هلا يمه هلا
أم سامي: ما شفت أبوك
عبدالله بحقد: يا ليــــــتني شفته يااليــــــت
أم سامي بشك: ليش..؟
عبدالله: ولا شيء ولا شيء يمه ابي انام لا تقعديني للعشاء
أم سامي: تو الناس الساعه سبع
عبدالله: تعبااااااااان
ام سامي: اجل تصبح على خير
عبدالله : وأنت من أهل الخير
وقبل لا تطلع أمه تتذكر : يممه إذا جا أبـ ـ ـ ـوي (جته الغصة وهو يقولها) قعديني
أم سامي : إن شاء الله
طلعت وطفت النور وراها وسكرت الباب
__________________
__________________
في اليوم الثاني
الظهر الساعة 2
دخل سامي الزنزانة على فواز و هو يحضنه ويبوسه من الفرحة
فواز : يا خي وخر عني اشوي وش فيك ..؟؟؟!!!!!!!
سامي : براااااااااءة .. برااااااااااااااءة
فواز : كيف ..؟
سامي: أبوها خاف لا ينفضح .. ويحط من مكانته بين رجال الاعمال .. فتنازل عن القضية بعد ما كشف على بنته وانه ما فيها اي شيء
فواز : الحمدلله
سامي برااااحه: الحمدلله
فواز: ومتى الطلعة ..؟
سامي : مدري يقولوا بس يخلصوا الاجراءات بيطلعوني يعني يمكن الليلة
فواز وهو قايم : دقيقة .. راح عند الحدايد ونادى الشرطي
فواز: تعاااااااال يا شرطي
الشرطي: نعم
فواز : بقابل الضابط
الشرطي : لحظة
سامي : وش تبي فيه
فواز : على بالك بس انت اللي بتطلع .. رجولي على رجولك .. ما بتطلع الا اذا انا طلعت وانا اللي بوديك بيتك
سامي : وش هالثقة..؟
فواز: ألحين تشوف ..
سامي : نشوف
جاء الشرطي وغمز فواز لسامي وراح بعد ربع ساعه جاء
فواز: أنا اليوم عازمك على عشاء في مطعم ......
سامي رافع حواجبه : يا معود أنا من زمان شاك فيك
فواز : ليه تشك ..؟
سامي : من متى محبوس ..؟
فواز : قبل لا يجيبوك هنا بنص ساعه
سامي : عدل .. ولا باين عليك انك مضايق ولا شيء
فواز : خخخخ وليش اضايق عمري .. خلي هذي العبارة قدام عينك ((..طنش تعش..تنتعش..))
سامي (بعباطة): عيال قطعة تلتعش
فواز : خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
_____________
_____________
جالسة في غرفتها تحاتي اختها و تدعي لربها انه ما يكون صار لها شيء .. هي صدق ما تقعد معاها واجد .. بس علاقتها معاها أقوى من علاقتها مع عنود .. تعتبر عنود مجنونة لأن كل قاعده بوحدها في الغرفة .. صارت تتذكر الهواش اللي يصير في بيتهم و المشاكل .. دايم تشوفها فوق الدرج تتفرج .. كلامها قليل .. بس تجاوب .. ما في يوم سألتها عن شيء .. و لا تتذكر في يوم أنها اتكلمت معاها بأسلوب عدل.. قطع عليها تفكيرها رنة جوالها ..
عبير : هلا والله بهالصوت
مشاعل : هلا بالغالية .. شعلومك.؟
عبير: بخير ..وانتي؟؟
مشاعل : تمام .. اش رايك اطلعك معاي بكرة
عبير : not bad
مشاعل : يعني موافقه
عبير: افكووورس
مشاعل بخبث: يسس .. مضبطة لك طلعه مستحيل تنسيها طول حياتك
عبير : يا عمري أنتي لهدرجة تحبيني
مشاعل: وأكثــــــــــــــــــــر يا حياتي
_______________
_______________
الساعة 1 الليل
رجع بيته سكران وحالته لله فلله من الخمر اللي شاربه وهو يدندن ياا سلآمي عليكم يالسعودية .. وهو يتخبط في الاغراض لين وصل الصالة ولسه يدندن ..
حاول يجلس على الكرسي الخشب .. صار يتلمسه وهو يقول : انا اول مرة اشوف طاولة فيها مسند .. تسند عالجدار و مشى لين الكنبة وجلس عليها..
. . . . . . . . .
فز من سريره لما سمع صوته وقام يررررررركض له مشى في الحوش طلع يمين ويسار .. لقاه على الكنبة يحاول ينام .. رآح يركض مسك غترته ولفها على حلقه يبي يخنقه ..صرخ أبوه من الخلعه .. بس ما قدر يقاومه لأنه شارب و كل جسمه خملان ..
عبدالله بصراخ: ياللي ما تخاف ربك .. كذآ تسوي في البنت .. هذي مراجلك يا جباان .. تتقوى على بنات ضعاف ..
طلعت أم سامي وسجى مفزوعين ويركضوا لقوا عبدالله على ابوه ماسكه من حلقه يبي يقتله وابوه يسرق الانفاس سراق ووجهه أحمرررر
أم سامي وهي تحاول تبعد عبدالله عن أبوه : عبدالله إذا تعزني بعد عنه .. لا تضيع مستقبلك يا عبدالله قوم
عبدالله قام ورفس بطن أبوه: عشانك يا يمه بسسسسس
وقبل لا يطلع من الصالة قال: أتوقع اني هددتك من قبل ..بس للأسف طلعت غبي ما تفهم .. وأنا كنت ناوي أذبحك بس عشان أمي تركتك ..وهذا اللي تستاهله .. وياويلك ويا سواد ليلك ان حاولت انك تلعب بذيلك .. وقد أعذر من أنذر..وطلع
أم سامي وهي تسحب سجى و رغد اللي قامت تصيح معاها الى الغرفة اللي يناموا فيها
أبو سامي متبهدل حالته حاله مو عارف وش يسوي ..؟ بدا يحسب لعبدالله ألف حساب .. صار ينخاف منه .. خاصة بعد ما صار سامي يشتغل .. تذكر أيام ما كان يصرخ على سامي وسامي يسكت له على إهاناته ويدعي له بالهداية لأن سامي ما يبي يوصل لدرجة العقوق .. بعكس عبدالله اللي من يوم يومه ما يسكت عن ابوه ويوقفه عند حده ..
___________
___________
في صباح يوم الخميس
كان سامي طالع من الليل بس فواز أصر عليه أنه يروح معاه بيته و ينام معاه وما قدر سامي يفر منه تعشا ونام معاه لين الصباح ..
قعد من النوم شافها الساعة 10 فز من مكانه مختلع أنه نام كل هالنومه .. طلع جنبه وما لقى فواز اللي كان نايم معاه .. قام ودخل الحمام .. ولما طلع لقى فواز قاعد على السرير وقدامه الفطور ..
فواز: صج أنك حمار نووم
سامي: هههههههه صار لي فترة ما نمت براااحه
فواز : من حقك .. يلا تعال افطر
سحب سامي له كرسي وقعد قدام فواز .. وبدوا يأكلوا
فواز: وش رايك تشتغل معاي بشركة أبوي
سامي باهتمام : وشنو نوع الشغل اللي عندكم
فواز : محل الألبان الـ......
سامي متفاجأ: أووه هذا أبوك صاحبه
فواز: اي .. وأنا ماخذ الفرع اللي هنا بالدمام ..
سامي: ومنو بيقبل واحد ما عنده حتى شهادة ثانوي ولا خريج سجون بعد
فواز: وطالع براءة .. انت دارس لاي مرحلة
سامي: لي صف ثاني ثانوي وتالي وقفت الترم الثاني .. لأن الأولاد صاروا يعايروني بأبوي
فواز بأسى: الله يصبرك يا خوي تصدق..!! أنا ما عندي شهاده وأنا رئيس الفرع
سامي: أنت وولد صاحب الشركة .. وأنا حي الله سواق
فواز: لا تقول كذآ أنا أضمن لك أنك بتصير رئيس فرع بعد شهرين .. طبعا إذا أثبت جدارتك
سامي بابتسامة: أكيــــد .. يلا يلا بخلص بسرعة عشان أشوف أمي وأطمنها علي
فواز : أنت خلك تأكل بالأول .. تالي لو قلت يلا
سامي : يلا انا خلصت
فواز : يلا قوم أول شيء بعرفك على أبوي تالي لو رحت
سامي : أبوك هنا
فواز: لا في الشركة
سامي: أجل خلها وقت ثاني
فواز : على راحتك يلا نمشي
سامي : يلا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-09-18, 06:38 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


_____
_____________
الظهر الساعة 11
كانوا مجتمعين في الصالة ما ناقصهم الا سامي وأبوهم اللي ما يفكر فيهم ابدا .. كان يعم السكوت عليهم .. كل واحد فيهم غرقان في دوامة من تفكيره.. وأولهم..
(..أم سامي ..)
أنا لآزم أطلب الطلاق منه .. بس تالي وين أروح .. أروح لأخوي سلمان اللي تبرى مني .. وإلا لأختي سارة اللي من تزوجت أبو ناصر وهي رافعه خشمها علي .. وإلا وين يا ربي ..؟؟ يا ربي ساعدني وأستر على عيالي ..
(..عبدالله..)
وهو يناظر امه الي كانت دمعتها تنزل على خدها وهي مو حاسه :
أنا رح أعوضك عن كل اللي رآآح .. أنتي لازم تتطلقين منه لازم .. مو مضطره تعيشي مع واحد مثله .. أستغفر الله ربي العلي العظيم .. والله ما أبي حتى أحط عيوني في عيون أبوي بس شنو أسوي ..؟ هو زودها معانا .. لا يشتغل ولا يخلي لنا فلوس نعيش فيها يومنا .. اصبري يا يمه اصبري ..{إن الله مع الصابرين} .. رح أعوضك عن كل دمعه غالية طاحت من عينك ..
(..سجـــى..)
وينك يا سامي ..؟ أنا تعبت من دونك خلاص ما عدت أحتمل فرقاك ..ما احد يدلعني في هالبيت غيرك .. ما احد حسسني أني بنت غيرك..(ناظرت في يدها الملفوفة بسبب الحروق اللي صابتها من ابوها) آآآآآآه منك يا أبوي .. أنت اللي لازم من أشوفك أحس بالأمان مو من اشوفك أطرافي ترجف و لساني يثقل من الخوف ..أنت اللي لازم تصرف علي مو أمي وأخواني وأنت عايش.. أف مليت من عيشة الفقر .. وينك يا فارس أحلامي تجي تخلصني من اللي أنا فيه ..؟ مليت وربي مليت..
قطع عليهم حبل تفكيره صوت طق الباب .. قام عبدالله بتثاقل و فتح الباب .. تفآجأ من شافه واقف .. وارتمى في حضنه فرحان بجيته
عبدالله: نورت يا خوي بيتك نوررر البيت .. (وهو يفسح له المجال) تفضل تفضل
سامي : النور نورك .. بس سوي درررب عشان معاي فواز
عبدالله : وينه هذا أنا ودي أشوفه
سامي : ألحين بيــ (قطع كلآمه لما شافه وصل عندهـم) طرينا القط جانا ينط
عبدالله : بل لو سبيناك كان سمعت
تفاجأ فواز لما شاف عبدالله وعرف أنه أخو سامي على طول .. نفس الشكل نفس الطول ..العرض ..الصوت..سبحان الله
سامي : شكله انعجب فيك يا عبدالله
عبدالله أونه مستحي : يؤؤ عيب ما يصير تطالع فيني أول شيء أخطبني من أبوي
فواز: هههههههههههههههه الله يقطع ابليسك
سامي لفواز : اش فيك تنحت وانت تطالع في عبدالله..؟
فواز: أنت متأكد أنه مو توأمك
عبدالله : وابصم لك بالعشره
فواز: انتم ما عندكم سنع (وهو يعدل كلر قميصه) أنا رجال أول مرة أقرب بيتكم تخلوني واقف على الباب
سامي: هذا من الدب عبدالله ساد الباب
عبدالله: اوماااا .. أنا ساد الباب .. ما عليه أخوي وتمون (دخل) درب .. درب
دخل فواز مع عبدالله المجلس ..
في الصالة
دخل سامي عليهم : السلام عليكم
أم سامي و سجى ورغد فتحو عواينهم وبصوت واحد : ساااااااااااااامي
__________
__________
........: هههههههه أفا عليك أنا اللي بضبط لك الطلعه تماام مو أنا اللي عازمتك
عبير: وربي أنك أحسن صديقة لقيتها بحياتي يا مشاعل
مشاعل بخبث: ياااحياااتي .. المهم أنا في أنتظارك الساعة وحده نتغدى تالي نفرفر في المجمع تالي بروح معاك شقة وحده من صديقاتي رح تحبيها من أول ما تشوفيها .. (وبخبث) بعدها بسوي لك سبراااااايس
عبير متحمسة: يااااااااااي وناسة
__________
__________
.......: أنا قلت لك ابي البنت اليوم
عادل: رح توصلك قبل الساعة 6 المغرب .. بس الفلوس أول ..
......: إذا شفت البنت وعجبتني بعطيك ..
عادل: شلون ما تعجبك .. رح تكون أحلى بنت شفتها بحياتك ..
......: أوكي على اتفاقنا ..
عادل: أوكي..
___________
___________
سامي عصب مرررررة لما درى باللي سواه أبوه مع خواته..
أم سامي: سامي روح تحمم وتنشط واقعد مع صديقك ألحين
سامي: على أمرك يا يمه
أم سامي: الله يرضا عليك
حب راسها وراح للمجلس استادن منهم وراح تحمم على السريع ورجع للمجلس
ساامي:i'm back
فواز: can you get out agin
سامي: no i can't becase this is my home
عبدالله (ما يعرف الا حرف الايه في الانجلينزية): ووجع يوجع الثنين منكم
فواز وسامي : ههههههههههههههههه
عبدالله:تضحكوا بلا ضروس ان شاء الله
فواز: يا خي وش مقعدك معانا
عبدالله : أنت تعرف قلنا ما عليه .. سموووي من وين يعرف
سامي: أنا عندي كتاب فيه قرامر و كلمات شبكت دي في دي وسويت جمله انتفع فيها في اليوم الاسود (وهو ياشر على فواز)
فواز: اليوم الاسود هــآه
سامي : خخخخخخخخخخخ
فواز تكلم بجدية: شباب اش رايكم تشتغلون معي في شركة الوالد
سامي: تسلم ياخوي
عبدالله: أنا ما عندي شهادة
فواز : أفا وأنا الواو وين رحت ..؟(يقصد الواسطة)
سامي وعبدالله : خخخخخخخ
عبدالله : رحت بيتكم هع
فواز : أنا أتكلم جد لا تأخذوا الموضوع سخرية
سامي: مشكور يا خوي والله من دونك مدري وش كنت بسوي
فواز: ولو هذا واجبي
عبدالله مصدوووم هو اللي لف في ديرته لف عشان يشوف له وظيفة ولو كانت غسيل سيارات ما لقى ..جت الوظيفة له لين البيت و تطلب منه الموافقة بعد ..
فواز يأشر لعبدالله : يا الأخو وين رحت..؟
عبدالله: عطني كف
فواز استانس: بس كف .. من عيوني
قام عطاه كف وركب عليه وصار يقرصه .. وسامي ناقع ضحك عليهم
أم سامي واقفة عند الباب وسمعت كل شيء عشان كذآ طقت الباب
عبدالله: منووووو..؟ وقام يشوف من عند الباب .. لما لقاها أمه بآس راسها
أم سامي : سمعت كل شيء صار بينكم .. سلم على فواز وقول له أمي بتدعي لك ليل نهار ليش أنه بيخلصنا من هم كبير كاتم على قلوبنا
سمعها فواز : يا خالة أنا ما سويت الا واجبي وما اطلب منك الا الدعاء وبس
أم سامي: اليوم بتقعد مع العيال وتتغدى زين ؟؟
فواز : بس ...
قاطعته أم سامي: من دون بس .. غداك اليوم عندنا
فواز منحرج: تسلمي يا خالة
ام سامي : الله يسلمك
____________
____________
العصر الساعة 4
بعد ما لفوا المجمع لف ... وتعبوا رن جوال مشاعل اللي كانت تتمشى مع عبير
مشاعل : هلا والله .. أي بعد نص ساعة بنوصل لك .. اي أكيد حلوة .. يلا سيا حياتو .. باااي
عبير : منو ؟؟
مشاعل: هذي صديقتي تقول متى بتوصلوا .. قلت لها بعد نص ساعة .. سألتني إذا كنتي حلوة أو لا .. قلت أكيد حلووة
عبير بغرور واضح : أكيد انا حلوة
مشاعل بحقد دفين تخفيه بابتسامتها : ومن قال غير كذآ
بعد نصف ساعة وصلوا الشقة اللي كانت في مكان مهجور وقليل السكان فيه دخلو الشقة واستقبلتهم صديقة مشاعل وجلسوا تعارفوا على بعضهم ..
مشاعل : هلا بسعاد هلا ..كيفك حياتي ..؟
سعاد: بخير يا عمري (وهي تناظر لعبير) وآآآآآو صديقتك مرررررة حلوووة
عبير بغرور : أكيد بنت الــ...... تصير حلوة والا شلون (و تلف على مشاعل)
مشاعل هزت راسها بتااييد .. بتموت من غرورها .. اليوم لازم تكسر خشمها اللي رافعته على البنات
جلسوا في الصالة وراحت سعاد تجيب العصير
سعاد: يا حي الله من جانا تو ما نور البيت
عبير : منو بوجودك (أخذت العصير من عندها وشربت منه شوي)
سعاد وهي تعطي العصير لمشاعل وتغمز لها بخبث : تفضلي
مشاعل: ميرسي
سعاد: ايش فيك حبيبتي مستحية البيت بيتك .. شربي عصيرك
عبير أخذت العصير وشربت منه اشوي بعدين حست أن رآآآسها يدور .. ويدور
عبير: وش حاطين لي بالعصيــــ.. (ما كملت كلامها لان طاحت على الكنب نايمة)
مشاعل أخذت جوالها وقالت: وآآآآآآو المنوم سريع الفعالية
سعاد: تطمني دام انا اللي جبته
مشاعل ترفع جوالها وتدق على عادل: هلا بعدوووولي .. البنت جاهزة تنتظرك .. بس تراها منومه
عادل:اللي هي هي عااادي أهم شيء نأخذ الفلوس و أطير بهم أنا معاك
مشاعل بحالمية كاااذبة: يااااااااااااااليت يا عمري
عاادل: قريب ان شاء الله
مشاعل: يالله حبيبي أنا أنتظرك في شقة سعاد تعال خذ البنت وودها المكان اللي تبيه
عادل: طيرآآآآآآآآآن
سكرت مشاعل من عادل وراحت جابت بطانية و نزعت القميص اللي كانت لابسته عبير على فستانها العاري ولفتها في البطانية بمساعدة من سعاد .. رن الجرس ودخل عادل بسرررعة .. و جاء بيفتح الغطاء عن وجه البنت
مشاعل مفزوعة : وش تسوي ..؟
عادل: بشوف البنت حلوة والا لا..؟
مشاعل بارتباك: أنا اللي اخترتها واضمن انها حلوة
عادل: بس..
مشاعل وهي تدفه : لا بس ولا شيء يلآ بسرعة شل البنت ووديها لصاحبك .. ولا يكون تفتح وجهها
عادل بتصريف : أوكي .. أوكي..
شال البنت وحطها في شنطة السيارة ومشى وهو يدندن
عادل: أنا نفسي اشوف البنت (رد عليه قلبه): لا مشاعل حذرتك (رد عليه صوت ثاني) خل تولي زين أنا بس بشوفها وما رح أسوي فيها شيء
أقتنع برأية ووقف على جنب و فتح شنطة السيارة وهو متحمس .. مد يده يرفع الغطاء و ..........



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-09-18, 06:39 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



[~.. البارت الثالث ..~]

ياراعي المرقاب خله لمشتــاق *** انزل وخل مولع القلب يرقـا
ليت ربي ماخلق حب وفراق *** والا خلق حب على غير فرقا
الساعة 5 العصر
عند أم عادل
رن تلفون القصر وكانت أم عادل توها نازله .. راحت ردت عليه ..
أم عادل: ألو..
.......: السلام عليكم ..
أم عادل: وعليكم السلام..
.........: هذا بيت سالم الـ........
أم عادل: أي .. من معاااي..؟
............: معاك ممرضة من مستشفى الـ ..... هنا عندكم بنت اسمها علا الـ..
أم عادل من دون نفس: علامها..؟
الممرضة: الحين هي مو بحاجه للمستشفى و كتبنا لها ترخيص بس لازمنا توقيع ولي الأمر
أم عادل تصرفها : أوكي أوكي
الممرضة: ضروري يجي ولي الأمر
أم عادل: ما قلنا لك اوكي أف .. وسكرت السماعة في وجه الممرضة بقهررر
لبست عباتها اللي كانت حاملتها لأنها كانت بتطلع .. بس وقفها دخول أبو عادل
أبو عادل: على وين..؟
أم عادل: ومن متى أنت تسألني وين رايحة ؟
أبو عادل: من يوم ورايح..
أم عادل ما اهتمت لكلامه وجت بتطلع ..وقفتها مسكته ليدها :أترك يدي..
أبو عادل: ما فيه طلعه ورح تنثبري هنا .. عندي كلام بقوله لكم اليوم ..
أم عادل من دون نفس : طيب
أبو عادل: روحي نادي عالبنات .. وعلا بخلي كومآآر يجيبها
أم عادل: يبونك توقع على اوراق الخروج
أبو عادل: ما يحتاج توني اتصلت عليهم وطلعتها.. روحي نادي البنات واتصلي على عادل خلهم يجوني .. انا رايح المكتب تجوني كاملين زين ما ابي استنى احد
أم عادل: اوكي
________
________
في نفس الوقت عند أم سامي
أم سامي: أنا بطلب الطلاق منه
سامي بتفاجأ: ليـــــه..؟
عبدالله بفرح: أحسن
سامي وهو معصب : شلوووووووووون أحسن .. هذا بدل ما تقول انتظري يمكن الله يهديه ادعي له او اي داهيه ... مو تقول احسن لما قررت تنفصل
أم سامي بدموع: تسئالني ليه يا سامي .. تسألني ليه .. حبيته من كل قلبي وعفت أهلي وطوايفي كلها عشانه..وعشان وعوده اللي ما تخلص.. خليت الناس يحكوا عني على اني وحده عاقة لاهلي .. ابوي مات ومو راضي عني .. ليه ..؟ بسببه (نزل سامي راسه بحزن) ارفع راسك يا وليدي أنا أبيك دايم رافع راسك .. ما ابيكم تتعلمون تنزلون راسكم للارض .. (وبانفعال) ماااااابيكم ..؟
عبدالله: اهدي يا يمه اهدي
أم سامي بانفعال: تدري اني ما سويت زواج لانه كان فقير ولاني عمياء حبيته بجنون صرت أطيعه في كل شيء .. في كل شيء ..(بعد سكوت دام ثواني قالت وهي تبتسم بألم) جبت قبلك يا سامي ولد اسمه جاسم بس لما سافرنا مكة ضاع مني كان أكبر منك بسنة ونصف .. ما خلينا أحد ما سألناه عنه بس .. ما لقينا الجواب (طاحت دموعها) وأبوكم ما حب يواجه الواقع .. ما حب يتذكر اللي صار على ولده ..كان يوم ولادتي به يبكي بكي لأني جبته سقط .. دفع دم قلبه عليه .. لكن (نزلت راسها) قدر الله وما شاء فعل ..
سامي وعبدالله منصدمين .. يعني ممكن يكون أخوهم عايش .. يعني عندهم أخو أكبر منهم .. ناظروا بعض نظرات استغراب و حزن على امهم وابوهم اللي ما كانوا يعرفوا انه ما سار في الطريق الغلط الا الى سبب ..ومو أي سبب بسيط.. كان سببه انه فقد ولدهـ .. فقد بكره وقرة عينه .. اللي من بعده عاف الاولاد و الدنيا وما فيها .. وسار في طريق الحرام.. عشان يبعد عن واقعه ..
_______________________
_______________________
عادل: أنا نفسي اشوف البنت (رد عليه قلبه): لا مشاعل حذرتك (رد عليه صوت ثاني) خل تولي زين .. اش معنى هالمرة تمنعني أنا بس بشوفها وما رح أسوي فيها شيء
أقتنع برأية ووقف على جنب و فتح شنطة السيارة وهو متحمس .. مد يده يرفع الغطاء
بس رن جواله
عادل طلع جواله من مخباته وشاف رقم امه : لحوووووووووول وش تبي دي داقه..؟
رد بسخرية: هلآ بأمي
أم عادل : وينك فيه ..؟
عادل: بل .. من متى صرتي تسأليني ويني فيه ..؟
أم عادل بتملل : اختصر وقول وينك فيه ..؟؟
عادل: والله يا مدام انا مو بزر عشان تسأليني ويني فيه تبي شيء قولي ما تبي اضغطي على الزر الاحمر
أم عادل: صج انك قليل ادب
عادل: تربية خدامة مو تربيتك
أم عادل: ما ينشره
عادل: خلصيني وش تبي داقه؟؟
أم عادل: أبوك يبينا ضروري ألحين
عادل: ووش يبي هالشيبة بعد؟؟
أم عادل: مدري ..
سكرت من دون اي كلام .. كانت هذي علاقة أم عادل بأولادها من وهم صغار ما تهتم فيهم بس إذا سوو شيء غلط عاقبتهم عليه من دون لا تعلمهم الصح من الغلط..
سكر عادل من أمه وهو يتأفأف .. حط جواله في مخباته ودار إلى الغطاء ورفعه .. انصدم .. غمض عيونه ورد فتحها .. بس ترد له نفس الصورة .. كررها مرة ثانية .. اللي يشوفه صدق والا كذب .. لالا انا أكيد أتوهم .. دار راسه من اللي يشوفه .. اخته ؟؟.. حامل اخته ؟؟.. يعني حامل اخته للعار..؟؟؟ صج انه ودا بنتين قبل بس شافهم قبل لا يوديهم .. هالمـــره لعبت عليه .. و غدرت به ..رد لــ وعيه و اشتعلت النار في عيونه .. غطاها بغضب وسكر الشنطة بسررعه..ركب سيارته وضغط على البنزين مليوووون .. لما وصل حمل اخته ودق الجرس بغضب متواصل .. جت سعاد تركض مفزوعة .. فتحت الباب ولقته عادل ..
سعــــاد: عــــــــادل..!!!!!!!!!!!!
عادل: وخررررري مناك .. وضربها بيده بقوة خلاها تطيح وتصرخ
طلعت مشاعل من الغرفة لما سمعت صوت سعاد وشافت عادل يحط عبير على الكنبة ويجي صوبها وعيونه تشتعل نيران
مشاعل بخوف : حبيبي ليش رجـعـ.... (سكتها كف قوي منه )
عادل بصراخ وألم: ليش ... ليش تطعنيني بالظهر ليــــــــش ... وش سويت لك انا عشان تسوين فيني كذه .. تعطيني اختي (وهو يأشر على اخته اللي رجعت لوعيها من صراخه) اختي يالظالمة تخليني أوديها للعار (وبصرخه قوية) ليـــــــــــــــــش..؟
وهجم عليها بالطق والكفوف المتواصلة وسعاد واقفة على جنب خايفة لا يجيها اكثر من اللي جاها .. فضلت انها تطلع من الشقة وتهرب بعمرها احسن لها لانها مشاركة في المصيبة ..أما عبير وعت للي صار وعرفت ان اخوها مع علاقة مع مشاعل بس مو عارفه ليش يضربها وشنو سبب وجوده هنا
قامت عبير له وهي تناديه : عااادل خلاص البنت رح تموت في يدك قووووووم
مشاعل بصرااخ وصياح: عبير تكفي بعدي اخوك عني آآآآآآآآه
عبير تسحب عادل من يدهـ : عادل خلاص .. عااااااااادل
قام عادل بعد ما شوه لمشاعل وجهها بالطق
عادل وهو يزفر ويكلم عبير اتصلي على السواق وخله يجي ياخذك للبيت بسرعة
عبير وهي تبكي : لا عادل تكفى انت اللي وديني .. لا تذبحها وتورط نفسك انت كذه بتضيع عمرك..
عادل: قلت لك بسررررعه ارجعي
عبير فزعت لصرخته و لبست عباتها اللي على الكنب و اتصلت على السواق يجي ياخذها وسط صياحها وخوفها من اللي رح يصير لأخوها .. خايفة لا يتهور ويذبح مشاعل .. خايفة لا يضيع عمره اكثر مما هو ضايع ..
اما مشاعل كانت تحاول تسند نفسها على الجدار .. بس طيحتها رفست عادل لها ..
مشاعل : آآآآآآآآه
عادل ضحك باستنكار: آآآه ؟؟ (وهو يشد على شعرها ويكرر سؤاله) آآه؟؟
مشاعل والدم ينزف من جبهتها وخشمها : وش تبي مني أكثر .. طق وطقيتني و ش تبي بعد؟؟
عادل وهو يرميها على الجدار بقوة : وش ابي ..؟ ههههههههه وربي ضحكتيني .. اوريك وش ابي .. ((طلع دقايق ورد رجع جايب معه حبل من سيارته .. سحبها على الكرسي و لفها به.. وهي تحاول تقاومه بس مو قادرة .. شد عليها الحبل ووقف الدم اللي يمشي في عروقها من قوة الشد .. طلع الولاعة من مخباته و قرب منها .. فهمت نظرته وعرفت انه ناوي يحرقها .. صارت تصرخ بقوة .. بس ..))



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-09-18, 06:40 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


رجعت بيتهم وهي تبكي .. خافت لا أخوها يذبح مشاعل .. تقول لمين يلحق عليهم .. دورت بأرقام جوالها .. شافت رقم بيت مشاعل .. دقت عليه ..
.........: ألو ؟؟
عبير ببكا : بدر موجوود
بدر : معاك .. من معي ؟
عبير : ألحق على أختك .. تراها بتنذبح
بدر بفزع : ووينها فيه ..؟ ومن اللي بيذبحها ..؟
عطته عنوان الشقة و قفل السماعة من دون اي رد
___________________
___________________
عند عادل ومشاعل
كانت مغمضة عيونها و هي تصرخ بس فجأة سمعت شيء يرتطم بالارض .. فتحت عيونها و شافت عادل طايح على الارض قدامها .. آخر شخص أتوقعته يجي .. اخوها بدر .. اشلون عرف مكان الشقة.. كانت لسه تناظره و دموعها تسيل .. كان ماسك في يده خشبه..
مشاعل: بدررررر ؟؟؟!!!!!!!!
بدر ما تكلم فك الحبل عنها و تباعد .. بس فك الحبل رمت نفسها في حضنه تبكي ..
بدر: ليش تخاطري بنفسك .. ليــــــــــــــــــــش..؟
مشاعل بعدت عنه : عشانك ياخوي ..ابي انتقم لك .. اذا انت ما تبي تاخذ بثارك انا بخذه عنك .. واذا مو عشانك عشان امي وابوي اللي راحوا بسببه
بدر: أنا قلت لك أنسي .. خلآص اللي فات مات
مشاعل بحرقة : مستحيــــــــــــــــــــ ل .. اللي فات ما مات .. انا لي الحين ما مت .. انا اللي بخذ حقك ولو على موتي .. انت نسيت اللي صار لو تبي أذكرك..تبي أذكرك بأمي وأبوي اللي ماتوا و سبب موتهم .. تبي أذكرك بحالات الصرع اللي صارت تجيك ..
بدر بترجي : تكفــــي يا مشاعل .. إذا كان لي خاطر عندك .. انســــي
حاولت تسند حالها عشان توقف بس ما قدرت طاحت من الالم اللي حست ببدر يحملها ويحطها على الكنب و سحب عادل لي الغرفة وقفل الباب
بدر يوجه كللامه (لعادل): حسابك بعدين .. (لمشاعل): يلا لبسي عباتك خل نروح المستشفى
مشاعل: لالالا .. ما ابي تالي بيفتحوا لي قضية .. وبيوصلوها للشرطة ..
بدر: بكيفك .. فين علبه الاسعافات الاولية
اشرت له على مكانها راح جابه و جلس جنبها يعقم لها جروحها
مشاعل : بدر ؟؟
بدر وهو منشغل بتعقيم الجرح اللي بيدها: هممم
مشاعل : مات ؟؟
بدر: لا بس مغمي عليه ..
خلص تعقيم جروحها بعد ربع ساعه و قام : يلا نمشي
قامت بثقل ومشت معاه .. مشوا بيطلعوا بس سمعوا صوت شيء يتكسر وطق بالباب اللي فيه عادل ..
عادل بصراخ: افتحي الباب ..
مشاعل بخوف وهي تتخبى ورى بدر : بدر تكفى طلعني من هنا .. يبي يحرقني تكفى طلعني ..
بدر يهديها : لا تخافي ما يقدر يسوي فيك اي شيء وانا هنا
عادل : افتحييييييييييييييييييييي ييييييييييييييي الباااااااااااااااااب
وصار يضرب بالباب قوووووي
بدر : ادخلي هذي الغرفة و سكري الباب عليك انا بخلصك من السالفة
دخلت مشاعل الغرفة وهي تبكي .. وتوجه بدر للغرفة اللي فيها عادل ..
بدر : هييي انت ..
عادل استغرب الصوت اللي اول مرة يسمعه ووقف عن الضرب ومن ورى الباب قال : من انت ؟؟
بدر : انا اخو مشاعل
عادل (تذكر ان لمشاعل اخو مجنون و في قلبه): يا ويلي .. جت اخرتك يا عادل على يد هالمجنون ..
بدر: انا بفتح الباب .. بس اوعك تفكر تسوي شيء منا والا منا .. لاني رح اجيب اخرتك ..
عادل خاف وسكت
بدر جاب سكين من المطبخ للاحتياط .. فتح الباب وطلعه من الغرفة .. طلع عادل ماسك راسه من العوار والدوخة اللي يحس بها من اثر الضربة .. رمى بحاله على الكنب وهو يتأوه ويطالع يمين و شمال .. يدور بعينه .. يبي يشوفها وين راحت .. يبي يشوف اللي حبها من كل قلبه .. بس خاب أمله فيها بغدرها له..
بدر انتبه لنظراته وعرف انه يدورها: خير .. وش تبي تسوي اكثر من اللي سويته فيها ..
عادل بقهررر: انا ما سويت فيها الا اللي كانت تستاهله
بدر ببرود: وهي وش سوت لك ..
عادل وهو يتذكر: تخيل تعطيني اختي منومة اوديها لصديقي .. تعرف يعني شنو اوديها لصديقي
بدر: وخير يعني ..كا انت وديت بنات الناس .. وش تغيّر غير انك وديت اختك
عادل : انت ما تفهم .. (بسخرية) : ما ينشره عليك (((((مجنون)))))
بدر بغضب : الحمدلله اني مجنون .. ولا اني اكون عاقل واسوي الحراام
عادل يناظره باستخفاف: الحمدلله ربي والشكر
بدر (هز راسه بتأسف على حاله): تعرف ليه سوت مشاعل معك كذه
عادل باهتمام : ليه..؟
بدر: كانت تبي تنتقم لي من سالم أبوك وتدمره
عادل باستهزاء: أي و بعدين ؟؟
بدر عصب : أنت ما تفهم ؟؟
عادل : لا مجنون مثلك
بدر عصب زيادة ومسك عادل من كلره و شد عليه وهو يصرخ : أنت ما تفهم .. أبوك دمر عايلة كامله .. أبوك يا عادل ذبح أمي وأبوي قدامي .. (رخى مسكته عن عادل ) .. أبوك هو اللي خلى الجنون اللي تقول به يجيني .. أبوك خلى مشاعل يتيمة .. عرفت من هذا أبوك ..؟
عادل منصدم : أبوي ذبح أمك وأبوووك .. أنت تعرف أبوي من..؟
بدر تباعد عنه ودموعه بدأت تطيح : للأسف كان صديق أبوي ..وأعرفه.. أبوي اللي وثق في أبوك .. بس ما كانت هالثقة مكانها ..
عادل : شلون ذبحهم ؟؟
بدر تذكر الموقف وشاف صورة امه وابوه ينذبحوا قدامه وبدأ يرتجف.. مشاعل اللي كانت متابعة كل شيء من فتحه خفيفة في الباب وهي تبكي .. شافت أعراض الحالة بدت تبين على أخوها .. وبدأ يرجف .. فتحت الباب وراحت ركض له .. حاولت تثبته بس ما قدرت كان يرتجف بقوووة .. وقف عادل يتابع الموقف اللي اول مرة في حياته يشوفه .. كان لسه منصدم من الخبر .. والحين تجي قدامه هالحالة .. و هو واقف مو عارف وش يسوي ..طلعت مشاعل الدواء من مخباته .. بس ما عرفت تثبته لأنه يرجف بقوه ..
صرخت على عادل يجي يساعدها .. تحرك ومسك يديه وهي بدورها حطت الدواء في فمه ..ظلوا ماسكينه لين هدا اشوي اشوي ..ونااام
ترك بدر وصار يناظره بتأثر: الكلام اللي قاله أخوك صحيح أو كذب..؟
مشاعل بحقد دفين: الكلام مئة بالمئة صحيح .. وأنا رح أنتقم منكم واحد واحد.. رح أهدم حياتكم مثل ما أبوك هدم حياتنا ..
انصدم عادل من مشاعل .. ما كان متخيل بيوم انها تكون كذه .. وانها كانت طول الفترة اللي تطلع وياه تفكر في انها تنتقم منه.. وهو الغبي ماشي وراها .. طلع عادل من الشقة .. وركب سيارته و حرك بسرعة عالبيت ..
__________________
__________________
عند عبير
كانت تدعي ربها ان بدر يوصل الشقة باسرع و قت ممكن قبل لا عادل يتهور ويسوي في مشاعل شيء .. وصلت البيت .. مسحت دموعها و مسحت آثار الكحله اللي سالت على خدها ودخلت البيت .. تفاجأت .. أمها و علا و عنود موجودين في الصالة .. غريبة
عبير : السلام عليكم
أم عادل: لا سلام عليك ولا رحمة .. انت ما تقولي لي وين كنتي فيه من الصبح.. أدق على جوالك مشغول ..
عبير وهي منزلة راسها: كنت في بيت صديقتي
أم عادل : قعدي هنا لا تركبي فوق .. أبوك يبينا في مكتبه
عبير باستغراب : ليه ..؟
أم عادل بصراخ : من دون ليه .. انطقي مكانك لين يجي أخوك
عبير تذكرت عادل وبكت
أم عادل: عسى ما شر .. اش فيها دموع التماسيح انزلت
عبير : ما فيني شيء وركبت فوق تركض ..علا قامت تلحقها..
أم عادل : وين ..؟
علا: بشوف اش فيها ..؟
أم عادل : قعدي مكانك
علا طنشت امها و ركبت
أم عادل وهي تناظر عنود اللي قاعده ولا مهتمه باللي صاير : قليلين حيا .. وانتي ما تبي تلحقيهم
عنود اشرت براسها بمعنى لا وسكتت
أم عادل : وش اللي بلاني بأولاد مثلكم
بعد نص ساعة تقريبا .. دخل عادل البيت .. ناظر في امه وعنود استغرب وجودهم في البيت .. نسى اللي قالته له امه
أم عادل : تو الناس .. كان لا جيت
عادل يناظر ساعته شفها الساعة 8 ونصف: خير .. وش مقعدنك في البيت في هالوقت
أم عادل: انت نسيت اللي قلت لك عليه
عادل وتذكر ان ابوه يبيهم يجتمعوا في المكتب
أم عادل : آآآآآآآآناااااااا (الخدامة)
جت الخدامة ركض لا تحصل اي تهزيئة منها : Tell Abeer and Ola to come now
الخادمة: OK madam
دقايق ونزلوا .. عبير بخوف و هي تناظر عادل ..
عادل وهو يناظرها بعيون حاره: اهلا وسهلا ..
عبير بخوف : هـلا
علا : هلا وغلا
أم عادل : يلا امشوا
مشوا كلهم للمكتب .. طقت أم عادل الباب و على طول جاهم صوته الخشن بالأذن .. دخلوا كلهم وقعدوا على الكنبات
أبو عادل: وش هالتأخير ؟؟
أم عادل: من أولادك ما جوا الا متأخر
أبو عادل : ما علينا .. (وباهتمام): أكيد مستغربين ليش أنا جامعكم اليوم ..
الكل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أبو عادل: سمعوني زين .. أنتوا عندكم عم توفى قبل أسبوع و عنده بنت .. وأنا بعيشها عندنا هنا ..
انفجرت أم عادل بوجهه: اش قلت .. تجيب ليي بنت منوووه بيتي ..؟ أنا مستحيل أوافق
علا وعنود و عبير وعادل : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أبو عادل : ومنو انتي عشان توافقي او ما توافقي .. اسمعيني زيييييين انا بجيبها هنا وغصب عنك .. و لا تظني انا اقول لكم عشان اخذ رايكم انا هنا اخبركم وبسسسسسس..
أم عادل بعصبية حاااده: مستحيــــــــــل .. أنت تعرف يعنو شنو مستحيـــــل
أبو عادل : إذا مو عاجبنك طلعي برا البيت .. البنت بتعيش معانا وافقتي والا ما وافقتي ..
أم عادل طلعت من الغرفة بسررررررعة و سكرت الباب وراها بقووووة من شدة غضبها ..
عادل أخيراً تكلم : من متى عندنا عم ..؟ ومن هو ..؟ وفي وين كان عايش ..؟ وليش ما عرفنا به الا يوم مات..؟
أبو عادل : حبه حبه .. من متى عندكم عم .. من قبل لا تنخلقوا عندكم .. ومن هو .. اسمه عبدالرحيم .. وكان عايش في بلده أجنبية ..
عبير: وليش ما علمتنا عليه الا الحين ..؟
أبو عادل: شيء ما يخصكم .. وألحين تقدروا تروحوا
طلع الكل من المكتب إلى غرفته .. كل واحد محتار اكثر من الثاني ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:37 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.