آخر 10 مشاركات
420 - الوجه الآخر للحب - روبين دونالد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الملاك والوحش الايطالي (6) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          الثأر -ج3 من سلسلة بريد الشتاء- للكاتبة الأخاذة: هبة الفايد [زائرة ] *كاملة&بالروابط* (الكاتـب : هبةالفايد - )           »          إنه انت * مكتملة * (الكاتـب : الكاتبة الزرقاء - )           »          وَرِيث موريتي(102) للكاتبة:Katherine Garbera(الجزء1 من سلسلة ميراث آل موريتي) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          حكاية قلبين (باللهجة العراقية) *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : شوق2012 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree98Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-22, 08:30 AM   #81

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 74

.
|⚜⚜🌸.._____
بولــــــــد ووووتصارخ بجنون مــــــن جنون الشعور
وانفتح الباب ودخل آبو آحمد منصدم وصرخ : وش تولدين مقدر اوديك المستشفى، تستهبلين
آهداب ماهي جووووووه وتصاررر رررررخ : بببببببيطلع بيييييييييطلع آه
ابو احمد انصدم ولف يصارخ : سااااااااااااااره يااااااا ساره
تعالي في حالة ولاده هـــــــنا ساعديهااااااابسسسسسسسسرعـ ـــــه
جـت ساره البنت الي كانت مــعهم مصدومــه : تستهبل صح ماآفهم بذي الامور لازم المستشفى
ابو احمد يصارخ : بسرعه شوفي كيف الولاده الطبيعه ووساعديها لا تموت علينا
بسسسسسسسسرعه
وطلعت ساره تشووووووووووف شيء سريع سريع وخذت الطريقه الي آسهل بس خايفه الموضوع مو سهل
وووصرخت ساره : جهههززززززو البانيووووووو بمويه دافيهههه بسرعه
وطلعووووووو مستعجلين رككككضضضضض يجهزونه
وسارهه مشششتتتت لهـدآب تبي توقفه وهدآب تبككككيييي بجنون : آحسسسسسس به بيمووووت ولدي ووووووووو وني المستشفى حسسسسسسسبي الله

وجاء أبوها شاله مع ساره وحطوها في البانيو وطلع ابو احمد وساره كانت تفهم بذي الامور ورفعت كمومهاااااا
وصارت تقول لهداب على اشيء تسويها وآهداب تسويها وتصارخ وتبكككيييييييييييي بجنون
وتنادي باسم مهند وآهي بتموت من الم الشعورررررر
وووووووساره تمسككك راس البيبي الين طلع
وهدآب صــــــــــــرخـــــــة بــــــــــــــجـــــــــ ـــــنــــــــــون بآلم حست بذي الحـظه بتموت
ساره بسرعه تصرفـــة
وتطلب من آهدآب تسوي حركات وآهداب مالها الا تنفذ
بعدددددد نــــص ساعـــه
تلف ساره البيبي الي بكــى بآعلى صـــــوتـــه من طلع
" وهذي معلومه سمعتها ان الطفل من يطلع من بطن امه يبكي بصوت عالي سبحان الله "
وتبتسم ساره : وقلبسس صغير
آهدآب عضت شفتها ودموعهاا على خــدهآ ورفعت نفسها بصعوبه : مافيه شيء
ساره تناظر البيبي : لا تخافين ربي يحبك كل الي صار هنا معجزه
وتلف البزر وتطلعه وتحطه في مكان آمـن
وهدآب تناديها : جيبي ولدي جيبه جتها ساره : لا تخافين بناخذكك لـه آصبري خن آساعدگ ننظفگ من بعد ذا الدم
آهدآب مافيها طاقه لي آي حاجــه ابد
وبعد ساعات ضبطتها ساره
وووووحطوها بغرفه ثانيه فيها سرير مريح لها
ونامـــــت بتعب وساره مسكه البيبي بعد مانضفته ولبسته من الملابس الي راح ابو مبارك يجيبها له ويجيب ملابس لـهدآب كل شيء بسرعه
آبو آحمد يناظر ساره : كيف صحتها
ساره تخصرت : مصدق اني دكتوره انا مدري اذا هي بخير والالا
ابو احمد صرخ عليها : تآكـــدي اتصلي على مستشفى واسالي وش المضاعفات وشيء ممكن يصير لازم تتآكـدين قـولي آحنا في قريـــه ومانقدر نوصل المستشفى تصرفي بسرعه
ساره : اوف وجع عليك من آسلوب لا تصارخ طيب آعوذ بالله منك ومن آسلوبگ ذا الوصخ
وطلعو وتركو ساره عند اهداب والبيبي
ومسكت فونها وتتصل وتسال مثل ماقال ابو احمد وسكرت
وراحت لهدأب الي كانت تطنن من الوجع الي تحس فيــه
طلعت ساره لهم : هيه لازم نوصلها المستشفى ممكن يجيها نزيف ومضاعفات وتموت اذا ماعرفت آتصرف
آبو احمد يصارخ : الــــمـــستشفى لا تــموت بس المستشفى لا تصررررررفي جعلك السكــني آنتِ

ساره عصبت : خير انت انت الي كل شيء لا وترمي مصيبتك علي لو مو عطف مني كان مشيت وتركتك انت وبنتك وماتت واهي تولد معجزززه انها للحين تتنفس
الولاده كانت صعبه
بس انا تصرفــت وانت بس هذا الي شاطر فيه تعتمد علي اسمع لازم مستشفى مغذي لها يشفون وضعها ووضع البيبي اهي اثناء الولادة كانت تنزف
وراح يآثر عليها وانت هنا مثل الحيوان لا لا ولازم نوديها الـــمستشفى
ابو احمد توتر وصرخ : تموت والا يمسكوني الشرطه
ابو مبارك عصب منه : لو ماتت قصدك راح تمسكك الشرطه ودها المستشفى
وخلك آنسانــي وآنقذ حياة بنتك بنتك آهي بنتكككككك وين شعورك بنتتتتتكككككك
ابو احــمد صد : مستشفى لا والف لا ساره لو سمحتي تصرفي
ساره مشت لغرفة آهداب وتدعي بصوت عالي: الله ياخذك الله ياخذك من رجال كانك ماتحس
حسبي الله عليككك كانك حقير وآنانـــي وماتحس كيف البنت تعيش بآلم يتوقع الولادة سهله
جعلك بالمرض حسبي الله
وسكرت الباب وصارت تشوف آهداب وتفتح النت تشوف كيف تهتم فيها
وو
.
،
| 🎼💎💫____________
وعصام يناظر راشد بعد ماتجهزو وركب سيارتهممم جيششش وكلهم مسلحين
وراشد راكب مع عصام وحركو
واتصل عصام على جوال ورقم آبو آحــمد الي كان مسمي نفسه مـرزوق .
.
ساره لفت على جــوال الي يدق خذته وشافت رقم عصام
وكانت آهداب تون ساره بتفكير ردت : عصاامم تككككفى طلبتك ياعصام تكفى طلبتك ساعدني المجنون الي هنا مورطنا
عصام : من ساره وشش فيكممم
ساره قالت له كل شيء : مو هامني وش يصير له بس البنت لازم تنقذها وطول الوقت تنادي اسم زوجها تكفى ماني قادره اتحمل يصير له شيء عــندي آهي وولدها ساعدني وربي
حرام حتى لو صرنا ناس وصخين وونهرب مخدرات بس البنت الي هنا ماله ذنب
تكفى ياعصام ساعدني تكفى اناادري فيكك فيك آنسانيه وطيب انت
عصام : خلاص اسمعي بنخطف البنت ساعدينا طيب
عصام : خلاص اسمعي بنخطف البنت ساعدينا طيب
ساره : طيب ابشر برآقب لگ الوضع الحين بو مرزوق برا ومعه ابو مبارك
والشباب طالعين يستلمون بضاعه وراجعين بعد ساعتين لان المكان بـٓعيد
عصام ابتسم : حلـو حلو بنجيكم
وسكرر
ولف لرآشد واهو يبتسم : ربي يحــبك اليوم يومــك يارآشــد
وقال له كل شيء
راشد آنصدمممم : زوجها لازم يعرف ويجي مــعنا لازممممممممممممممم
عصام : هييههه صاحي آنت في خطوره عليه
راشد متوتر : البنت بتخاف مـنا كفايه توتر لازم يجي زوجها
ورفع جواله يتصل على مـــهند .
.
|🎼💫🌸______
مـهند طلع من عند نوف ورآح مـع رعد ومتوجهين لي آحــــمـد .
.
اريام كانت وآقفه قبال بيته ومعها حافظه فيها آكــل
وانفتح الباب وآحمد آنصدممم ويناظرها : فيك شيء
آريام تناظره وستحت وتمد له الحافظه : سويت ذي لك قلت ممكن تنفتح نٓفسكك
خذها آحمدد : بسرعه ارجعي بيتكممم اخوك بيجي بعد شوي خبله قسم بالله
بسرعه
اريام آرتبكـت ولفت وركبت مع السوآق الي حركك مسرع
وآحمد آبتسم ودخل يشوف شمسويه له وفتحها وتفوح منها الريحـه
وماقدر يقوم واكل مـنها شوي ثم سكرهآ
وووطلع يوم دق عليه رعـــد وركـــب .
.
|💎🔱🎼___________
مهند مسك جواله ويناظر الرقم الي سجله بآسم رعد ويناظر الجوال ثم رجع يناظر رعد الي كان يسواق وجواله فوق اطبلون
رفع عيونه يناظرهم مره مرتين ثلاث اربع وووقف الجوال ثم رجع يتصل مره ثانيـه
مهند انصدم
رعد : رد على الجوال وش فيككك متنح
رد مــهند
رآشد مستعجل : مهند ويننكككك فيه انا رعد حصلت مكان آهــدآب برسل لك الموقع بسررررعه
تعال بسررررعــــه محتاجينككككك ضروري
مهند مصدومممممم ويناظر رعد الي يسوووووووووووووق
ويرجع سمعه للجوال بصدمــه: وش جلس يصير رعد قدامـي ورعد يكلمني بالجوال وشذي المصخره
رعــــد فتح عيونــــــه بـــــصدمــــه ووووو
.
.
|⚜🌸_______
ساره ارتبكتت يوم شافت آهداب تبكي وتنننننززززف
آهدآب : آه آنزففف ياساره آنزف
ساره ماتدري شتسوي وقربت من آهداب وتهمس في آذنها : تكفين تصبري بنهربكك من هنا زوجككك راح يجي تصبري تصبري
آهدآب غمضت عيونها وتبكككي من الالم الي تحسس فيه
وجلس بزرها يبكي
آهدآب رفعت يدينها وخــذته وجلست ترضعه مــن صدرها وتناظره ونست الالم الي حبسته وتبتسم : يشبه مـهند
ساره تبتسم : من زوجك
آهدآب عيونها على البيبي : آيه حيل يشبها بيطلع مـز لا كـبر روح آمــه عبد الرحمن
ساره تبتسم : ماشاءالله ومجهزه الاسم
اهداب : آيه مهند قال كذا راح نسميه عبدالرحمن على ولد عـمه الي مات من سنه بحادث حريق
كان مهند يحبه ويقدره
مسكت بطنها وغمضتت عيونهااااا : مقدر آتحمل آكثر
ساره : آصبري تكفين وربي راح نطلعك من هنا اصبري تكفين تحملي .
.
|⚜💫🌸_______
مــهند مصدوم وصرخ ويناظر رعد : تلعب في آعصابي يارعــد ويحط سبيكررر
تستهبل معي آنت .

رآشد انصدم ان رعـــد جنبه وووووسكتت ثم تكلممممم : عطني رعــــد يا مــهند عطني رعــــد
بسررررعــه آهـــدآب هي وطفلها في البيت وتنزف لازم نوديها المستشفى انا معي موقعهم
بس لازم مهند يجي عشان ياخذ زوجته وطفـله
آنــــــصدمممممممم مـــهند وآحـــــمد ويناظرون رعـــــــد الي كان مــنصدممم
ووو؟؟ .
.
|💫💎🌸____
نـوره تكلم ريمـا بعصبيه : آنتِ قايله كــذا ليــزيد
ريما تصد وتتكلم ببرود : قـلت لكم مابيه مارضيتو تحملو الي يجيكم مافي شيء آسمه
غصب وبـعدين تعالي آنت مصدقه نفسك انك مـسؤوله عــني انا مـو بزر عـندك تتحكمي فيني
انا طالبه جامـعيه محد يتحكم فيني ماني بزر عـندك والا رتيل ذا البزر الي ام
١٩ تسوي الي تبيه وعادي عـندك وانا كلش غـصب راحـت ودجـت وتزوجــة الي تبيه و
انا كله آمشي عــلى كـلآمك مـثل الغبيه بعطيك عـلم مـن الحين
بطلع وبروح على كـيفي ومـحد فيكم له دخـل فيني وبذآت آنتِ حلال على رتيل
وحـرآم عـلي البزر تـدجها وتطلع ومـحد يقول لها شيء ومحد يطق لها خـبر حـتى .
.
رتـــيل كانت تسمـع كـلامها لانها كـانت وقفه يم الباب وماسكـه دمـوعها مـن الحرقه فيها ومن جرح ينزف من كـلام ريما كل التضحيات الي صارت بحياتي كلها عشانهمم
والحين تحسدنـي يوم جـاء اليوم الي آضحك فيـه
وهيون كانت وآقفه جنب رتيل ولمحت دمعتها الي حٓبستها
ورتيل صدت وراحت غرفتها ولحقتهـا هـــيون .
.
نوره عصبت مـن كـلآمـها وصرخت عليهآ : رتيل الي بعيونك بزر صارت ترسم في القريـــه بس عشان
تصرف عليك وعلينا كٓلنا وطورت شغلها بس عشانكممم وتضحي في وقتها ونفسها
وتشتغل وتجهد نفسها بـس عشان تعطيكم الي تـبونــه ماقالت رآتبي لـي ومالي شغل فيهم كـله
لكم ومايبقى لها الا القليـل حـتى وتحرم نفسها بـس عشان ماتحسون في النقص
انا واهي انا ماقدرت آسوي الي تسويه صح تجيني شونـه من الجمعيه عشانـي مـطلقه
بس كلها تروح علي انا وبنتي وماقلت بفكر في لمى وريما بلعكس قلت عندهم
المكـفآء حـقت الجامـعه وش علي مـنهم آنا
وقلت رتيل تعطيهممم رتيل تعطيكم وآهي تفكر فيكم قبل لا تفكر في نفسها
وين تحصلي آخت مـثلها والحين تحسدينها يوم ربي رزقها في واحد تحبه ويحبها
وتزوجــو ربكك مايضيع حـق آحـد آبد رآجعي نفسكك وفكري من تغلطي بحقها
ونجي لي خالي ابو رعد الي مو مقصر مـعنا آبــد حلوه بحـقه انك تردي ولـٓده بــذي الطريق ومن يـزيد عاد الي كان رجال
وجاء وقال بكل احترام انا احـب ريما وآبيها على سنة الله ورسوله كـذآ يكون ردك له
بكل وقاحـه تروحين له وتجرحينه وبتحديد يزيد الي كان مايرد لنا طلب وشيلنا فــوق رآســـه
من
نقول نبي ونبي يطير ينفذ تتوقعين يستاهــل الي سويتها رآجعي نفسك
وشوفي كيف تمشين وتجرحين الناس الي تحبكك وشاريتك بعيونها وقلبها وبذآت رتيل الي آسلوبك جاف مـعها
البنت تتضايق بس تسكـت وش تقول وش تـــبينها تــــقول لــگ
خساره فــيك تربيت آمــــي حتى امي ماسلمـت مـنك ومن لسانـــك الوصخ حتى امي ماتت واهي مجروحـه مـنك ومن كـلآمك
الوصخ
ريما ماسكه دموعها : ههيهههه ماسويت شيء لي آمي عشان آجرحها لا تكذبين هذي آمـــي هذي ساره آمــي روحـي
نوره تبتسم بسخريــه : نسينا يا ريما كيف كنتي تتفشلي لحد عرف من صديقاتــك ان آمك فرآشــه وكنتي تقولين ميدها لا تجين لجو صديقاتي مابيه يعرفون آنك الفرآشه الي تشتغل في المدرسه وافشل
بالله مايجرح الكـلام كانت تسكتت وماترد عليك وآهي حابسه في قلبها بسسس الحين غــير يوم عرفتي امك من بنته وطبعآن نشرتي الخبر عند صديقاتك
بس حطيها حلق في آذنك وعمــرك لا تنسيها آبـد
" آرضاء الناس غايه لا تدرگ "
وقبل كـل شيء آهلك ثم آهلك اهم الناس الوحيدين آنتبهي تخسريهم
لا تصيري آنسانـه آنانيه لا تحبين نفسك وبس
قبل لا تفكير في نـفسك فكري في آهلك وقبل لا يطلع الكـلام احسبي الف حـسب ياريما
تزوجتي جوك عيال في المستقبل مالك الا آهلك وخوآتك وآخوآنكك
لاتصير مـثل محمد الي فضل بنت الناس علينا والحين يبينا ويبي قربنا بس رتيل وقفت في وجها وكلمت جدي يطرده
وجـدي ماقال شيء وآحترام كـلآمـها لانه عـرف وش كان عـليه وكيف ترك خـواته في آعز حجتهم له
الكلام هذا فكري فيه لا تخلي غيرتك وحـسدك وآنانيتك والشيطان تفرقنــا وتولد فينا مشاعـر الــكـره آنتبهي يا ريما ثم آنتبهي
وطلعت نوره وتركتها بعد ماذبت كــلآمـها وووووووو
ريـــمــا جامده مـــكانها وتفكككرررررر في كـــلآم نوره وشش انا ويششش آنا ليـه احس نفسي انا الصح وآوقات غـلط تناقض يجـلط يجلط
ورمت نفسها على السرير ودموعها عـلى خدها ليه آضيع اهلي عشان شخص مافكر فيني ورآميني كــذآ شوفي ياريما كيف آستحقرگ يوم كلمتيه ليييييييههههه سويت كـــذآ لـــيه ليههههه وآختي وآختي كنت آجرحها كـل وقتت عشانه ووقفت وووودموعها تسيل على خدها يوم آستوعبت كلام نوره وووقفت ومشتتتت تركـــض
لغرفة رتيل وتفتح الـباب .
لفت رتيل وآهي تمسح دموعها الي نـــزلت وتبتسم بهدوء : سمي
ريمـا مشت لها مسرعـه وآهي تبكي : رتيل ررررررررتـــيل رتــــيل
وقفت رتيل وفتحت يدينها لها ووووضمتها ريما بقوة ونهارت تبكي بحضنها : تكفين سامحيني آحبككك آحبك قسم بالله لا تتضايقين مـــني لا تزعلي مـني تكككفين رتيل قسمممم بالله اني انسانه ماتستاهلك انا حــيل شيء حــقير وما آحب الا نفسي وبسس وماآفكر الا في نــفسي وبس رتيل
رتيل عورها قلبها وفرحت على تغيرها وتضمها : آنتِ خلي قلبك علي وعمرك لا تفكرين اني بضرك انا ما آسوي الا كل شيء فيه منفعه لك واني آحبك آكثر من نفسي يا ريما ومسامحتك وماني زعلانـه كيف آزعل من قلبي صاحيه آنتِ
وبكت ريما
وهيون صدت عنهم ووقفت تناظر الوتساب له ٣ آيام مايرد عليها تضايقت حيل
آوف يايزيد وينك فيه وحشتني حـيل
وتسكر الجوال وطلعت من الغرفــه وتهوجــس
ورتيل جلست مع ريما يتصفون في مابينهم .
.
|💫🌸💎________ .
رعــــد سحــب الجوال مـن مهند وصرخ بعصبيه : وش عرفككك ياكلب راشددد وين تبي توصل له وووووووووين تبي توصل وكيف لك علم في سالفة اهدآب كيف حصلتها
رآشد يصارخ : رعد مو وقتك آلبنت وضعها حرج لازم ننقلها المستشفى تعالــو بسرعــه على الموقع هذا بسسسرررررعــه قسم بالله اني ماآكذب عليك ثق فيني لـــو مـــره
رعـد : طيب بسرعه آرسله
وسكرر مــنه
وحركككككك مـــــسرررررررع
ومهند مو فاهم ويكلم رعدد : حصلت آهداب ومن هذا
رعــد لاشعورين تكلم : توؤمـــــي ايه يقول حصلها يلا بنروح لهممممممممم
آحــــمد ومهند يناظرون بعض بصدمـه كيف توؤمـــــه وش يقول رعــد
احمد يرمش: من ذآ كيف توؤمـــــگ تستهبل رعـد ترا احنا حيل مـتوترين خـلقه
رعـــد يسرع ودآعس على البانزين عـلى آخر شيء وتكلم وآهو يسرع ويقطع الاشارآة : سالفه عميقه وطويله بعدين آشرح لكممممممم
مـاعندي وقتتتت آشرح لكم موضوعنا آهدآب لازم ننقلها للمستشفى لازممممم
يا عيال مافي وقــت آصلن اهداب مولدينها في البيت خوفي تنزف وتجيها مضاعفات تقضي عليها لازم نستعجل
مــــهند قلبها صار يضرب بقوووووووة وحيل تـوتر
ودعسسس رعـــد مــسرع كل الطبلون .
.
|💙⚜⚜..______
عصام يكلم ساره : طيب ياساره لا تتوترين آطلعي شوفي الوضع احـنا قريبين آصلن
يا بنت قريبين اصبري ربع ساعه طيب اتصلت على الاسعاف آصلن
بطريق يلا
وسكرررر مـنها
ورآشد كان يجهز سلاحــه
عصام : البس الوآقي من الرصاص على صدرگ
رآشد : ماآحبه يضايق ياخي ماعليك آعرف كيف آحمي نــفسي وغمز له رآشد خــبره انا
عصام رفع حجبه : انت آدرا بنفسك من خوفي عليك ابيك تلبسه ياورع
رآشد كشر بعناد وووبعدآقل من ربع ساعه وصلو وووووقف وآتصل عصام على ساره تشيككك على الوضع
بعد خمس دقائق ووووووصلت سيارة ووقفت جنب سيارة عصام
رآشد نزل
ثم نزل رعـد وطاحـت عيونهم ببعض
نزل مهند واحمد مصدومين من الشخص الثاني الي نسخه مــن رعــد
وكآنـه رعـد
رعد تكلم : وين آهدآب
رآشد آشر له يقرب مـنه
رعد بعصبيه : تستهبل آنت مــعي
رآشد : لا تعال يمي عشان آوريك وقربو عشان نقول لكم الخطه حقتنا
وقربو ومازال احمد ومهند في حالة صدمـه وكانـه حلم نسخت رعـد ننننسسسسخه نسخه
وووكيف توؤمـه كيفف
وبدا رآشد يتكلم ويناظر مهند : في الوقت هذا انت تدخل تطلع زوجتك ورعـد مـعه السياره يقربها لكم واحنا نتكفل في الباقي
يلا بسم الله يا شباب
راح راشد لسياره ونزل : رعـد
رعد لف له : خير
راشد يعطيه الوآقي من الرصاص : البســه ضروري تلبسه وذا سلاح خذه عشان تدآفع عن نفسك
رعــد يناظره بتعالي ويرميه في وجـها وصد عنه وركب السياره
رآشد سكت ويناظر رعـد الي صاد عــنه وآبتسم
ولف ركب سيارته وهمس" الله يحفظك ويحميگ" وووحركووووووووووووو
وعاد عصابت عصام كانت ٤ سيارة وفيها شباب محترفين في ذي الامور
وووووووقربووو مـن الاسترآحــــه وجو من خلفها
وعصام يآشر لرآشد ورجاله يكملون الخطه المتفق عليها ويدق عصام على ساره بحيث تشرح له الوضع
وسكررر مـنها
ونزل راشدد ومعه مهنـد ودخلو دآخل من الباب الخلفي الي كان مفتوح
وووويمشيء راشد بحذر ومهند خلفه الين جوآء البيت ووووكان هناك ابو آحمد منسدح ومعه مبارك خويه
تحرك رآشد من ورآهممممممممممم وضربهم بعصا من روسهمممم بحيث يفقدون الوعي
مهند جمد مكانـــه
ورآشد آشر له يدخـــل الغرفه الي قدآمه
مهند برتباك فتح الباب الي كان مـسكررر ووووووفتح عيونــه عليها الي كانت تبكي بآلم وفي وحدها معها بيبي ويبكي
مهند دخل بسررررعـــــه : آهدآب حبيبتي انا جيتكككك تحملي
آهدآب فتحت عيونها بصدمــه ومن زود الفرحــه وقفت بصعووووووبـــه تبي تروح له
مـهند ركض لها وضمها وشد عليها
هنا آهدآب ونت بالم من تعب فيها ومن النزيف الي معها
مهند انصدم : معككك نزيف
آهداب تبكي: طلعني من هنا انا ودحومي تكفى تعبت
مـهند شالها وواهي تعلقت فيه وسحب جلال يغطيهآ وووويكلم ساره : الحقيني في البزر
يلا
وووطلع وعلى طلعت الا صــــــــوت طلق نار
.
.
رآشددد فتح عيونـــه ولف يركـض للصوت الي كان من جهت المكان الي فيــه رعــد : رعـــــــــــــــــــد
وووطلـع وشاف وآحــد رآفع المسدس على رعـد كان وآقف مــكانـه وعقد حـوآجـبه
ورآشد يآشر لرعد يبقى ثابت مكانـه
وآخذ حجاره ووووويمشي بـــحذر
ويصقع الرجـــال الي كان مـعطيه ظهره ووووذاك صررخ وطاح فاقد الــوعي
رعـــد صررررخ ؛ آنتبه في وراككككك وآحـــد
لـٓف رآشد وووولكممممـه بقووووقسسسسس طيحه على الارض
رعــد يناظر راشدد : آنت بخيررر
رآشد يناظره : آنا بخير بس آنت
رعــد يتنفس ؛ بخير مهند وينـه
راشد ذكــر مـهند وركـــض لجواء ولحـــقه رعــــــــــد .
.
كان ماسك راسه ويصارخ على مـهند : منت طالع تفهمممم اتركها واطلع
مـهند مو قادر يبعده عن طريقه عشانه شايل آهداب ويصارخ : ماتحسسس بتموت البنت اي بشر آنت آبعد الله ياخذك البنت مـعها نــــــزيف وانت للحين تفكر في نفسك الله ياخذكككك
آبــٓعد
الا على دخلت رآشد ورعد الي سحبو آبو آحمد وطاحو فيههه
ضرب
رعــد تركـه لراشد : فقع وجـها له ابرد حرتي فيههه
يلا مــهند
الا صوت الاسعاف
مـهند يركض ووووساره تمشي خلفه وووووجو ونزلو وركـــبو آهدآب ووووركب مهند
وووووساره وقفت مكانها ومعها البيبي السياره حركتتت
الا على طلت رآشد واخذ البيبي مـنها واشر لرعد يحرك وركبو السياره
وعصام واحمد مسكو كل الشله الي هناك وربطوووهممم بحيث سيطرو عليهمممم
وبتحديد آبو حمد
عصام يكلم آحمد : انا بمشي قبل لا تجي الشرطه انت تصرف يا رجال
احمد يناظر عصام : شكرآ على كل شيء مدري كيف اشكرك
عصام ابتسم : لا تشكرني كل ذا بفضل رآشد آخو رعــد
احمد وكانه تذكر شيء : كيف يصير آخو رعـد كيف
عصام كان مستعجل : مقدر آشرح لك مستعجل قبل لا تجي الشرطه
احمد استغرب : ليه خايف منهم طيب وش عندك
عصام غمز له : انا مطلوب يلا يا شباب وحــركووو الا وعشر دقائيق جــت الشرطــه
ومسكتم واحد واحد وبتحديد ابو آحمد
شقلوه بسياره
وآحمد كان شعوره صعب وآهو يشوف آبوه تجره الشرطه وضحك بسخريه : حيل كنت قدوه آفتخر فيها
ونزل رآسه يخبي دمــــــــوعه ومــــــشاعره ويحول يسكر آذنـــه وقلبه وكل شعور فيه
وآهو يسمع ويشوف كيف ابوه يصارخ ويترجاء آحمد يساعــــده
وهمس : سامحني آنت دمرتنا كـلنا وذبحت كلى شيء فينا كـسرت كل حاجــه فينا
حلال الي نسويه فيك
ووووووالشرطي فهم مشاعر آحمد وضغط على كتفه وآبتسم : لا تتضايق الي سوته آهو الصـح
آحمد آبتسم
ولف لسيارتـــه وركــٓب .
.
|💫⚜💙💙__________
عــنــد ،،،
.
. "رعــــد ورآشـــد "
.
كان دحوم يبكــي وكان بحضن رآشد وحيل مـتوهق فيه ويناظر رعد واهو متوهق : يارجال
شسوي فيهه مـعرف كيف آسكته وحيل صغير ورخو كيف آتعامل مـــعه
رعــٓد مات ضحكك على شكل راشد الي متوهق في ولد مهند : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
هده وووووشله بحذر عادي ياغبي لذي الدرجـه مـاتعرف
راشد تنرفز : لا تضحك يا حمار تعال شله وانا الي بــٓسوق بدال عـنك
والله ماآعرف له
رعــد كشر : من قال لك انـــي آعرف تستهبل مـاآعــــرف والا آفكر آلا آذا طلعت بنتي
وقتها آتعلم
راشد بهدوء: زوجتك حامـل
رعـد آبتسم لا شعورين : آيه بعد آسبوع راح تدخل الشهر الثاني وراح يبقى على طلعت بنتي ٧ شهور مـدري كـيف بصبر
رآشد آبتسم : حتى انا زوجٓتي حامل وبشهر الرابع حــتى شكـله ولــد احساسي يقول كـذآ
تدري وش بسمـــيه لا صار ولـد
رعــد سكت ويهز رآســـه في " لآ "
رآشـــد آبتسم وتكلم بهدوء وآهو يحط عيونــــه بعيون رعــــد :، بسميه على عـــمــه "رعــــــــد"

رعـــد جمد مكانــــــه وآختفت آبتسامــته الا في جواله يدق ويناظر الا هي رتيل آبتسم لا شعورين
وسحب الجوال ورد : سـمي .
.
رتــيل بهدوء: وينك اريام تقول انك مو في البيت والوقت متآخــر مابقـى شيء على الفجر مره بالي مشغول عـــليك يارعــد لا توترني جعلك بالجنه وينك فيه عيوني مو قادره تنام
طمني
رعــد آبتسم وهمس: الله الله كل ذا توتر فيك عشانــي
رتيل بهدوء وبحــه : رعـد
رعـد آبتسم : عـيونــه
رتيل ببحه : وينك فيـه
رعــد يبتسم : بقلبك
رتيل عصبت : بتتكلم والا شـــلون
رعـد ضحك : خلاص يا بابا بتكلم ابد رحنا جبنا زوجة مهند ونقلتها الاسعاف لان البنت من ساعت ولاده وجابت ولد وتنزف ووضعها حرج والحين بروح المستشفى واحمد اتصل على الشرطه تمسك ابوه وشلته
رتـــيل شهقت : ياعمررررري تكفى تعال خـــذني رعــد ابي آشوف آهدآب تككككفــى رعـــد
تــــــكفى رعـد تـ

.
|⚜⚜💎⚜⚜_______
عـند الاسعاف عطت اهداب الاسعافت الاوليه بس مازالت تــنزف
وتون وماسكـه آيد مهند وتضغط عليها وتهمس : لا تتركني مــره ثاني
مـهند وجها محمر وحيل مـرتبك ووووويناظر عيونها : ماراح آتركك ياروحي بس قومي لي سالمـه وغانـمه ومابي شيء غيرك انتِ ودحومي تحملي تكفين
آهدآب تغمض عيونها ببططء
مـهند آرتبكك : آهدآب آهدآب آمي آنتِ آهدآب
آهدآب تفتح عيونها وتبتسم وتهمس : لا تخاف قطوه انا لو بموت كان مـت وانا آجيب دحوم ماعليك انا بخير دامني بجناحك
وووووومهند صرخ لسايق : آسررررع آنت
الممرضه : لازم نوصل المستشفى بسرعه صايره تنزف خايفه يتضاعف عليها
وووآسررررررررررع السايق
وآهدآب غمـــضت عيونـها ببططء شـــديد
مند صرخ : آهدآب فتحي عيونككك امي آنتِ آهــــــدآب يا بابا لالالالالا تغمضي آهدأب
ومهند يشوف النبض حقها وقلبــــــه يضرب طـــــبول وحيل مـــــــــــرتبككك .
.
|💫🎼🌸⚜____
وصلو المـستشفى رعـد وراشد ورتيل نزلت وتمشيء : يلا نوديه لحد يشوف البيبي
توه حـدديث الولاده
رعـد يمشي بسرعه : يلا تحركي ومشت رتيل ورعــد ورآشد وقف مكانه حس ماله
دآعي يلحـقهمم
الا ويلف رعـــد له : وش فيك آمـــش ماراح تجـــي
رآشد رفع عيونـــه لــه وهمـس: هاه الا الا بجي
ووومشى مــعهممم
ووشرحو حالة الطفل للدكتور وخذوه يكشفون عليه وجـــلس يبكـــي الطفل
ورتيل آوجعها قلبها واهي تشوفهم يقلبون فيه ويحطون عليه آسلاك ويكشفون عليه
وآهو يبكي ويـــرغي
رتـيل تضغط على آيد رعْد : حـرام خلاص رعد خل يفكونه بيموت من البكـى
رعــد ضغط على يدها وهمس: اتوقع آهو آخبر مني ومنــك ومن عــوآطفك
رتيل تسكر آذنه : قلبي آوجعني حــــرآم رعــــد وربي حـرآم
رعـد مسك يدها وسحبها لبرآ
رتيل : صوته طالع رعد وياويلهم مـــن الله
رعـد : اوش بكلم مـهند نتطمـن على الام واضح ولدها بخير
بس الام
رتيل آرتبكــت ورعـد رفع جواله يدق على مــهند وحصله مــغلق وتآفف : اوف مـغلق
راشد بهدوء: اكيد بيكون مـغلق بتحصله ملتهي بزوجـته لاتنسى البنت تنزف
والنزيف بعد الولادة حجه مـو كـويسه آبد ولها آضرار
رعْد ارتبك : ياربيه وش السوات كيف اوصل له الحـين
راشد : انت انتظر هنا وتطمنو على البيبي وانا بدور اسم زوجتها عند الاستقبال حق الطوارى
ايش اسمها كامل
رتيل : آهدآب فـهد الــ،، رآشد لف وتركـهم
رعــد رجع يناظرها : ليه تردين عليه كنت انا بتكلم
رتيل بهدوء: على اساس تعرف اسمها كامل اهجد بس من وين لك تعرف اسمها الكامل
سكت رعـد
ورتيل مشت ودخلت الغرفه ولحقها رعــد ووو


انتهى ما أسمحك تقرين بدون لايك


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-22, 08:12 PM   #82

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 75

.
|🌸💫🎼____
رتيل : آهدآب فـهد الــ،، رآشد لف وتركـهم
رعــد رجع يناظرها : ليه تردين عليه كنت انا بتكلم
رتيل بهدوء: على اساس تعرف اسمها كامل اهجد بس من وين لك تعرف اسمها الكامل
سكت رعـد
ورتيل مشت ودخلت الغرفه ولحقها رعــد وووالممرضه شيله الـبيبي وتسكتـه
رتيل قربت بهدوء: سليم
الدكتور بهدوء: وين آمــه البيبي سليم وصرآحـه معجـزه من ربنا آنـو سليم وبعدولادة في البيت في الجيل هذا الولاده تحتاج تحت آشــرآف طبي متخصص علشان يقِدر يصيطر على كل شيء متحمل يصير
رتيل : ام البيبي بتجي مـع الاسعاف بس معها نـزيف دكتور وش آضرآر النزيف الي يجي بعد الولاده
الدكتور : ماآقدر آحكم الا اذا شفت الحاله وشخصتها وقتها راح آعرف آتصــرف وعرف آشخص وضعها بس معروف آنو مو شيء كـويس لا كان بـعد الولادة
بس البيبي بيكون تـحت المـلآحـــظه عشان نتطمـن عليـه ثم نطلعه مـن بــكره بس لازم تجي الام عشان نشوفها ونقدر نساعدها اذا قدرنـا
لـفت رتيل لــرعـد الي كـان سرحـان : رعـد دق على مـهند زده يــرد عليـگ ونشوف وينهم
رعـد مارد عليهآ
رتـيل تهزه : رعـــد
رعـد رمــش بهدوء: هـلآ وش كنتي تقولين الا آقول رتيل مـتى تجبين لي بيبي مـثله
رتـيل تتنهد ؛ اللهم طولگ ياروح انا وين وآنت ويــن آقولكك مـهند شوووفه زده يــرد ونتطمـن عليهم
رعــد مفهي : هــاه
رتيل ترفع صوتها : رعــــــــد اقول لك دق على مـهند
رعـد آستوعب وطلع جـواله ويتصل وووشوي ويـرن الــجـوال وتنـهدرعــد : يارب يرد يـرن
رتـيل وقفه وتناظره وآهي عـلى آعصابـــها
شويت رد مـهند على رعــد .
.
🌸🔱____
مـهند كان وآقف خـلف الباب الي دخلو آهدآب مــنه ووومرتبك وفتح جواله عشان يبي يدق على رعد الا في رعد يدق عليـه
ورد بسرعه وصوتـه فيـه رجـــفه : رعــد وينكك
رعـــد آرتبك مـن نبرت صوته : في المستشفى نتطمن على ولدك والحمدالله سليم وتحت الملاحـظه عشان يتطمنون عـليه وبكره ويـــطلع وينك انت وكيفها زوجـتك

مـهند : بالغرفه يكشفون عليها وعليها آسلاك وآكسجين ومغذيات خايف يارعــد خايف شكـلها يروع ومعها نـزيف يا رعـد
رعــد : خلاص هدي آنت الحين وجيـنگ وينك فيه بضبط اي طابق بضبط اوكيه اوكيه انا جايكك
لـف لرتيل : آمشي
رتـيل : طيب
وطلعو مـستعجلين لعند مـهند ورعد يدق على راشد : حـصلنا مـهند كانـك تدور عليه آهو في الـخ سلام وسكـر مــنه وومشو مــــسرعين لمـهند
الي كان وآقف وجامـد من الــخوف الي فيها
ووصل له رعــد
الا على جـيت رآشد وراحو له يـهدونــه
ورتـيل وآقفه بــعيد عـــنهمم ومرتبكــــه حـيل وتروح وتــــجـي مـــرت ساعـه ساعتين ثالث آربـع
باقي نص ساعه وتجي خـمس ساعات
وكانها على قلب مـهند خمس سنوآت مــو ساعات ومحد طلع مـن الغرفه مـحد بس قالو آنتظرو
ومهند على نار مـن الارتبآك ووووومعرق جسمٓه مـن خوفــه
ووقف وآهو يضرب الباب ووقف رعد ورآشد يمسكونـه
راشد : صاحي انت لا تزعجهم عشان يعرفو يشفون شـــغلهم آهـــدآء يا مـهند وجلس وستغفر ربــك
رتيل تعبت مـن الجلسـه
لف رعـد وراح لها وجلس على ركبه ويناظرها : تعبانـه آرجعك البيت الساعه صارت ٨ الصبآح
وانتِ مـوآصله
رتـيل: لالا ببقــى مـــعگ وآبي آتطمـن عـلى آهدآب مـراح آرتاح الا آذا تطمـنت عليها
راح آنتظر انتظرت كل ذا الــوقت والحين آروح لا رعـد بنتظر
رعـد : طيب قومي نجيب اكل لنا ولهم
رتيل قامـت : يلا
ومشى رعـد بدون مـا يسآلهم لان لْو سال بيعرف وش الــجوآب
راح السوبر ماركـت الصغيره الي في المـستشفى واخذ فطايـر لشباب وعصاير
ووافطر مٓع رتيل وطلعو لهم
رعد يمد لهم الكيس وآهـو يتآمـر : قسم بالله لا تكلونـه بطيب والا بالغصب ومحد فيكم بيكسر كلمتي
مـهند : اصلن جوعان انا زين جبت شيء
رآشد :،وحـتى آنا جــــويـع وانا آخـوك
رعـد مارد علــيه وراح جـلس جنب رتيل رتيل قرصتـه
رعـد فز : يوجـع يا حيوآنـــه
رتـيل : الحين اهو من اليوم واقف مـعنا كله عشانك وعشان خاطرك ويبي يتقرب مـنك وانتِ حاقــره وتطنشه
على الاقل مو قدآم مـهند تفشله وماترد ابتسامـه مجامـله اقل شيء
رعـد رفع حجبه : مــقدر مـقدر ودي بعد آطرده مـن هنا ماله دآعي وجــــوده اصلن لا يعرف مـن مهند ولا زوجته وجوده هنا مـثل عدمٓه
رتٓيل : آوف حرام عليك اوكيه لا تقدره مهند راح يقدره اكثر مـنك آصلن يادب
رعــد رفع حجبه : انا دب يا برمـــيل
رتٓيل طيرت عيونـها :انا بـــرمـيل يا ثــــور
رعـد : مابي نتهوش هنا بس الوعــد لا رجعنا البيت يا بزر
رتيل ماسكـه ضحـكتها وترمش ببهدوء
شــــويات آنفتح باب الـــغرفـــه
وووقفو كــلهممم مممشبصين مــــن الخوف والتوتر بذات مـــهند
الدكتور منتبه على تـــوترهم وسآكــت ويناظـــرهم
مـهند يده ترجف : آنطق اعضامي ترجف ريحني
الدكـتور آبـتسم : تطمـنو تـعدت مـــــرحـلة الــــخطر الحمد الله على سلآمـتهآ مــــــهنـــد ســـجد سجــدة شــــكــر
ورتيل تنهدت بــرآحــــه ووقف مــهند : بشوفها
الدكتور : توها قايمـه آصلن تفضلو
مـهند طير عيونـه : من زمان واهي بخير وتوك تقول لنا
الدكتور بهدوء: كـنت مشغول آتابع وضعها آعذرنـي
مـهند وكلهم آرتفع لـهم ضغط
رعٓد : يلا رح تطمـن عليها وشفها
مـهند ماسك نفسه ودخل عـندها ووكـان وآضح عليها التـعب
وتناظر مـهند وتبتسم
مـهند قرب مـنها وآهدآب جلـسة وضمـهآ بــــــصدره : خـــوفتيني عليك يا حــيوآنـــه
آهدآب تبتسم : وانا آشتقت لگ ياحيوآن
مـهند يضمـها بقوة : آسف آسف على كــل شيء وعلى الوضع الي وصلتي له آهــ
آهدآب تسكـته : بس بس ماصار شيء دآمني في حمايتك انا وولـدي
مـهند انصدم : يوه للحين مـا شفته حـتى والا شلته الله ياخذه ما تركـني آفرح مـثل الناس والعالم
آهداب تبتسم : يشبهك
مـهند آبتسم : آحلفي
آهداب ضحكة : مـدري ماشفته كويس لان ماكنت حـوله ذا البثر تعبني وطلع روحي
وشذا العـذآب لا في بطني مريحني والا في طلعته مــريحني
مـهند باس جبينها : الحمد الله على سلامتكك
وقف وكانـه تذكر شيءوقحص : اوووه امي امي نسيت آطمـنه عنك
واخذ الجـواله واتصال عـلى آمــه وتركـها تكلم آهداب عشان تتآكـد وبشرها انها جابت ولد
وسكـرت
مهند : صح رتيل ورعــد ووآحـد معهم يقال يصير اخو رعد من امس واهم هنا عشانك
ورعد واخوه ذا اهم الي رجعوك لـي
آهـداب: طيب دخـلهم عيب جلسين بــر
مهند : تغطي قبل
آهداب : من متى وانا آتغطى بتحجب
مـهند ابتسم : تغطي ياروحي تغطي من اليوم باذن الله لان عندك واحد يغار عليك يلا تغطي ياقلبي
آهدآب تسحب الطرحـه وتتلثم
ومهند ابتسم بهدوء وطلع يناديهم
شويات دخلو وتحمدو لها بسلامـه ورتيل لصقت بهدآب وتخم فيها وتسمي عليها
وآهداب تبتسم: والله اني بخير لبا روحك يلا ارجعي بيتك سمعت من امس هنا واكيد مو نايمٓه ياعمري عشاني
رتـيل : لالا مافيني اخليك تحتاجين شيء لا قدر الله بجلس عندك
مـهند حس انو هي تعبانه من امس واهي معهم وحيل آرهآق : لالا مو مقبول انتم اطلعو آرتاحو واهلي بعد ساعه بيجون تو دقيت عليهم وراح يهتمو في آهـدآب
تطمني يابنت عمـي عاد آمي آهي الـخبره يلا ماقصرتـو
رعـد يحس فيه نوم : يلا يلا يارتيل والله التعب طق فيني والرجال يطردنا بشكـل صريح
وضحك رعــد
ورآشد طلع حس وجوده ماله دآعــي
مهند يناظر رعد : وين ذاك ترا راح تقول لي قصتكم
رعـد آبتسم بتسليك وطلع وسحب رتيل بعد ما ودعـت اهداب
الا في رآشد يمشي في ممـرات المـستشفى وماسك جـهت كــليتـه ووآضح تـوجعه
رتـيل تناظر رآشـد وترفع عيونها لــرعد : روح ساعـده شكل يعوره جـنبه
رعــد بكبريآء : المستشفى كبير وبه ناس تساعـده
وسحب يدها عشان يطلـعون
رتٓيل : حرام عليك شف كيف مايقدر يمشي زيــن رعــد لا يصير قـلبك قـاسي
رعــد تآفف وترك آيــد رتيل
وراح جـهت راشد ويناديـٓه : رآشــد
رآشـــد لف له : هلا
رعــد : ليه تمشي كــــذآ وش فيك
رآشد آنصدم وبنفس الوقت آنبسط حس رعد بدا يميل لــه : كــليتي توجـعني وووشبه متعطله ويمكن آخضع للغسيل بس جـلس آدور مـتبرع عشان مـا آغسل عايش على الحبوب
تقريبآن
رعـــد جـــمدت مـــلآمــحـه وووتكـــلم بهدوء : تبي مـــتبرع
رآشـــد : آيــه بروح الصين وآشتري كــليه هناك كـثير في ناس تبعي كليتها لدرجـه فيه مـستشفى هناك بآقرب فرصه آبي آروح بس آذا كـانك بتعزمـني لـزوآجك
بآجل سفرتي وآحــظر زوآج توؤمــي بس آذا كـانك ماتبي تعزمـني بروح آزرع لي كليه بالصين
رعــــد جــمدت مــلآمـحه وهمس: طيب آنــا
رآشد رمش بصدمـــه : ويش فيگ آنــت
رعـــــد بهدوء وغمض عيونه وضغط على حـقده وتكـــبره وفكر وش السبب الي ترك راشد يسوي كل شيء صار فيه وووفكر كيف كانت حياتـه ورحمـه وحس انـه حيل مسكين بس في كـبريآء جـــوآتــه : آقصد لا تروح يعني" آنا " آتبرع لگ وش لك بالناس الــغريبه
ومـنها نتصالح وتصفآء الــنفوس وآجــر ان شاءالله لـي
رآشد آنصدمممممممممم ويناظر رعد مو قادر يصدقه : مـن جـدگ
رعــد حط آيده على كـتفه وآبتسم : تغيرت نظرتي عنك اليوم وحسيت انك صادق ومنها تغير تفكيري عـــنك من الف الى الـياء وآبي الكٓل يعرف آنــو عــندي توؤم وننسـى المـاضي
الي فات مــات وآحنا عيال اليوم
والباقي عليك آثبت آنكك مـتغير وآنو الحقد آنمسح من قلبك
وانو كـلك طيبه بــدون شــر
رآشـــد نــزلت دمـعته بصدمـــــــــه مـــــن كـــــلام رعــــــد الي هـــز كل خــــليه فيــــه و بتردد مــنه قرب وضمم رعــــــــد
الي ضـــــمـــــه ونزلت دمعت رعــــــــد من شعور يحس فيــــــــه
بس حس بقوة وآهو يقول كـلامـه وكان وآثق مـــــن كـــــلآمـــــه ،
رتيل انصدمـت ونزلت دمــعت الفــرح الحمد الله كٓسرت رعـد الحقود والمتكــبر الحمد الله ، .
بعد ٧ دقايق بعد راشد ومسح دموعــه : شكرآ آنك عطتني فـــــرصه
رعــد ابتسم : تجهز اليوم على اليل بعد صلاة العشاء بعرفك عـلى آهلك بجهزهم اليوم نفسين وتعال لنا
بس قبل الحين نوديك عند الطبيبي يشوفك ونتطمـن عـليك
راشد يحس الدنيا مــو سيعته مــن السعاده الي يحس فيها خوف توتر ارتباك مشاعر مختلطه رعـــد يحط عـــيونـه بعيون رآشـــد وآبتسم : وتبقى شيء مــني لا تنصدم
مـن قبل وانا آحــس فيك بدون ماآعرف في وجــودك وآحس بتآلمك شيء عـظيم للآمـانـه
رآشد تنهد
ورعـد : يلا امش نكشف عليك
راشد : ماله دآعي باخـذ حبوبي بسياره هــي
رعـد مسكـه بحيث يساعــده ورتيل لحقتهم وطلعو سيارة راشـد وراشد فتح درجـه وآخـٓذ حبوبه
رعد يناظره : تقدر تسوق
راشد : ايه تطمـن يلا روح عشان المدام تنتظرك
لف رعد رتيل الي ركبت السيارة
رعد تنهد : خلك جاهــز اليوم والا تترد آبــد
رآشد تنهد ؛ شعور صعب قسم بالله بس بـكون قــوي كل الي يهمني انك توقف مــعي
رعد ابتسم : لا تخاف انا بكون مٓعك
ولف رعــد وراح ركـب سيارتــه
رتـــيل تهمس : آحبك كـل يوم آكــــثر وآكـــثر يا لبا هيبة حــظورك بعيونــــي وقلبي
رعــد آبتسم لا شعورين : الله الله
رتـــيل تهمس: يعجبني كـبريآئــــك يشدنــــي لكـ مـعنه الشيء الي يـــرفع ضغطي لــي بس تصدمـني فيك بطيبت قـــلبك وروحـــك الحـنونـــه
رعــد عظ طرف شفته مـع آبتسامـه هاديــه وحــرگ
ورتـيل تبتسم بهدوء وتضم يدينها وتنـــــاظـــر قــــــدآم .
.
|⚜🌸__________
ام فياض : يلا يلا يا بنت بنروح لهداب في المستشفى
نـوف راح تطير مـن الوناسه : حصلوها
ام فياض: ايه وجابت لي الــحفيد يلا يا بنات
شروق جلسه على الجواب وتطقطق وتتكلم بـــنبره هـٓاديــه : انا مو جايــه سلموني عليها
نـوف تنرفزت : البنت كانت مخطوفه وجابت ولد وانتِ ببرود تقولين بلغــوها سلآمــي
شروق صــدت وتحس مـــخنوقه ومـاهي قادره تتحمل شيء آبد
ام فياض: آتركيها من امس وآهي على وضعها هـــذآ
يلا يا نوف لا نتآخـــر يابنتي
البرآءة : آنتظركم في السياره يا يمــه
نوف تتلثم وتسحب شنطتها : انا طلعت
ام فياض : حتى انا يلا انتبهي لنفسك يا ماما
شروق ماردت
والكل طـلع وشروق ضمـت نــــفسها وبكـــــت من آمس وآهي ماسكـه نفسهآ
وووقفت وتصارخ بجنون من حــرقه فيها ومــن غبنــــه : لا والف لالالالا لا ليييييييه يصير مــــعي كــــذآ
ووتبككككككيييي بجنون
وكان محد حولها
وش فيها شروق وش صاير مــعها بضبط .
.
|🔱🌸_______
رتـــيل : آخر يوم تشوفني الا بيوم الزواج مابقى شيء غير ٣ آيام
رعــد آبتسم : خلصتي آمورك
رتـيل تتنهد : تقريبآ مابقى الا آشيء قليله لا تهتم يلا آنتبه لــنفسك
رعــد قرب مـنها ورفع نـــقبها بهدوء وباســـها وبعد وهمس: وآنتي بـــعد آنتبهي لـنفسگ
رتـيل حمرت ونزلت بسرعه ووومـشت تاركـته ووقلبها يخفق بجنون
ورعــد يناظرها مو متحمل غيــابـــه عــنه مـــتى تمر ٣ ايام هذي ويرتاح وتكون قبال عيونـه ٢٤ ساعه ابتسم ونزل من سيارته ودخل جـواء البيت وكانو خــواته وآمه بصاله
وحوسه واشيء كـثيره عشان التجهيزات وكيف التنظيم بيكون
وكان فيصل وركان ويزيد وابو رعد والجد جلسين يتنقشون
رعـد ؛ وآوو وآوو وشذي الحوسـه الـي هنا واضح النقاش حيل حاد
اريام : ايه نتكلم عن تنظيم زوآجك ياحـظي
رعـد ابتسم بهدوء : ابي شيء يشرف لا هنتم المهم يبه يمـه جـدي آبيكم في موضوع مـهم بنسبه لكم لازم اتكلم معكم فيه ثم انتم تشرحونـــه لــهــم
وآهو يآشر بعيونـه على آخوانه وخوآتــه ولف رايح المـجلس ولــحقوه وكلهم تـــوترو مــن نظرآت رعـــد .
.
|💎💫🌸____
الهنوف : قسم بالله شيء كبير اعرف نظرآت رعــد هـذي ونبرت صوته لا صارت كذا آكيد شيء يغبن
اريام حست في تٓوتر : من الحين آرتبكـت شفتو كيف امي آنـــخرشت
فــجر : الله الله عليكم لا تكبرو السالفه على طول جاهم توتر من شيء مايدرون عـنه
فيصل يلعب لمار بنت الهنوف الي تبنتها : كـلام الهنوف صح رعـــد ما قال ميد آمي وآبوي انتم تشرحون لهم الا السالفه كـــبيره
يزيد كان هادي وحــيل صـــمـــت وفتح كـــتاب وجــلس يــقرآء
فجر : يزيد مو مهتم آبد الله الله عليك بس مـــافي شيء يحرك فيك شيء
يزيد بهدوء آبتسم ؛ هذي طبيعتي وانا آخـوك مايقدر الانسان يـغير مـن طبعــه
ركان : آوف بس تحمست
ووقف رايح للمـطبخ شويات وقفت آريام ولحــقتـه بهدوء .
.
| 🎼🐚💎________
ام رعـد مرتبكـه وتنتظر رعــد يتكلم بس كان ساكـت من الارتباك الي يحس فيه كيف يقول لهم
الـجد : نسمعك يارعــد نسمعك يارعــد
رعــد تنهد وتكلم بهدوء: انا حـــصلت شيء كان ضايع لـــكم مـــن سنين وو
آم رعــــد فتحت عــــيونــــه بصدمـــــه وتهمس: وش تقصد قول الي آفكـــر فيه تـــكـفى
آبو رعـــد صار يهز رجـله
رعـد حسهم فكرو بنفس الشيء وتنهد : آيه حـــصلت تــوؤمــــي رآشــد حصلته ويبي يقابلكــم بس مــرتبك ومـتردد بس اليوم بعد صلاة العشاء راح يجي يتعرف عـليكم
آمــ، رعـــــد وابــو رعــــد والجد مـــــــــــــــــــــصــ ــــــدومــــــــــــيـــ ـــــــــــــــــــــــــ ــن
ام رعـــد بكتت : آحــلف حصلت آخوك حصلت ولـــدي الي آنحرمـت مـنه قال والله احلف لــي آنك حصلتـه راح تجيبه لــــــــــــــي
رعـــــــــد قرب مـن آمـه وضمـها وباس رآسها : آيــه يا يمـه راح يجي هــو وزوجته ويبي يتعرف عليكم ويجتمـع فيكم هذا كلامـه لي
توني جاي مـن عنده
صرخت ام رعد من الوناسـه الي مو سيعتها : روحـــــــــي روحـــــــــي بترجع لـي روحــي آهــئ آهئ ولدي حبيبي آبي آشوفه عندكككك صوره له تكـفــــــــى آبي آشوفه
ابو رعد جلس ويغطي وجها في الشمـاغ حقه و
والجد نزلت دموعها : الحمدالله لك يارب الحمدالله لك يارب الحمد الله الحمد الله
رعـد تنهد : طيب طيب يايمـه ويرفع الجوال ويدق على راشد : هلا آخبارك كيفك الحين
زين الحمد الله آسمـع تو من شوي علمـت امي وابوي وجدي بجيتك
وحيل مبسوطين والودودهم تجي الحين بعد المهم آسمع ارسل لي صوره لـگ
على السريع امي تبي تشوفك
رآشد فز قلبه : رعد خايـف
رعد : ماعليك تطمن مافي شيء يــخوف يلا آرسل صوره
وسكر مــنــه
وشويت رفع جواله لي آمـه الي شهقت مــن البكـى وآهي تشوف راشد الي نسخـت رعــد بس في شيء واحد يميز راشد فيه حبت خال في رقبتـه وهذا الشيء الي يميزه عـن رعــد
ام رعد بكت بقوة : الا آهو حبت الخال مجوده فيه مـثل ولــدي هذا آهو وبكتتت
مــنهاره ورعــد ضمـها
وهمس: خلاص يايمـه ترا بغار مـنه
وضحك الــجد : ههههههه مـن الحـين وذا كبرك ومابقى على زوآجـك الا كم يوم
وام رعد تضم رعــد وتبكي: روحي روحي آنتم روحي انتم كنت لا جيت انام اطل عليك واشوفك كنت حاسه انه نسختك كنت لا اشتقت لراشد جيت وضميتك ياولدي
آحبكمممممممم آكثر مـن روحي مدري كيف آشكرك لانك رجعت آخوك لنا
رعـد يمــه كيف حصلته
رعـد تنهد : سالفه طويله يا يمــه من قريب توني آدري نو عـندي توؤم
المهم في الموضوع اهو بيجي بعد صلاة العشاء
وانتم لازم تعلمـو آخواني وخــوآتي
الـجد : آترك الموضوع عـلي امك وابوك مافيهم قــوة لذا شيء
ام رعـد تبتسم وعيونها مغروقــه من الدموع الي فيها : مابي شيء الا شوفت راشد روحي ولـدي
اه يمـه وش عشت من آيام تحر القلب اخ ياولدي .
.
|🔱💎💫__
اريام والهنوف وفجر وقفو بصدمـه واهوم يسمـعون صوت امهم الي تــبكي
مصدومــين
الهنوف تناظر فيصل : فيصل امي تبكي بدخل اشوف وش عندهم
فجر شهقت بصدمــه : تتوقعون رعـد بيطلق رتــــيل وامي منجلطه
اريام تضربها : كلي تبن انتِ وتفكيرك كان يمـوت رعـد لو بعد عنها يحبها حب جنوني وذي تقول يطلقها
من تملك عليها وآهو مايقدر يكمل يومـه الا معها والحين يوم بقاء ٣ ايام على زوآجهم يتطلقون كان نحصل آخوك منخفظ ضغطه ومـيت علينا مـن الحب الي بيطلع مـن عيونـــه
صاحيه انتِ يموت على الارض الي تمشي عليها مثل الخروف لا قالت له شيء لالا مستحيل
فيصل ضحك : شويش حبه حبه يا اريام فهمنا انـه يحبها مافي آهو الي يعرف يحب
اريام تخزه : لايكون انت تعرف تحب اشك انت بس شغل طقطق في بنات الناس ولعب عليهم وتسليه ابو قلب مـيت
فيصل رفع حجبـه وتكـلم بجــرآءة وثقه بنــفسه : نـــــوف بـنت آبـــو فيآض مـو آحــبها الاوآعشقهــا ولنا علآقه ببعض من شهور ولنا مـوآقف مع بعض
ويغمـز لي آريام بـخبث ويبتسم : وراح نتزوج وش رايك في آخوك الرمنسي
اريام انصدمـت : ابوي بيرفض
فيصل : وتم وخطب لي البنت خطبه رسمـيه بينا الرجال والمـلكـه مـع لمى والبرآء ويزيد وريما
يــزيــد جـمدت مــلآمـــحـه وآبتسم بسخريـه : ماراح آتزوجـها فسخنا الخطوبــه
آنصدمو وبذآت، آريام ، تعرف ان يزيد يحب ريمـا يـزيد وقف يتمغط ويبتسم : لا تناظروني كـذآ مافي نــصيب وعآدي انا مو مستعجل افضل شيء انو آخـذ من بـرآ ذا ان شاءالله بعد ٤ او ٥ سنوات آفكر آتزوج وش لي بوجع الـرآس
ولـف وتركـهم
وقفت اريام ولـحقت يزيد وطلعو للحديقه واريام تركض: يزيد
يـزيد لف لها : نـعم
اريام تناظره : ليه مو متزوج ريمـا
يــزيد آبتسم ببرود : ماتبيني وتــحب غـــيري الله يوفقهـا وتاخذ الي تبيـه بنت عـمتي
آريام حسته مقهور ومــجروح قربت وضــمته وبكـت بضيقه : لا تتضايق الي مايبيك لآتبيـه ياروح آختك من زينها آصلن
يزيد يبعدها وآهو يكآبر في مشاعره : ماتهمني تروح تجي غيرها الله الله وقفت الدنيا عليها غيرها ١٠
وترگ آريام الي تضايقت حــيل تعرف ان يزيد يحبها ومره يبيها بس وش تقدر تقول بس
ورجعت ودخلت دآخـٓل .
.
|💎⚜__________
رتيل دخلت غرفتها وكانت هيون عــيونها مــنفوخـه ومحمره مـــره وتحتها خط محمر
انصدمـت رتيل وركضت لها : وششش فيككك
هيون ضمـت رتيل وتتتتبككككييييي : قال لي مايقدر يكمل مـعي قال خلاص آنتهت الصدآقه الي بينا قلت له آني آحبه وقال وهذي هي المصيبه آنك تحبيني مابي آخليك تتعلقين فيني زود وآجرحـك لان ماآقدر آعطيك نفس المشاعر انتِ بنسبه لي آخت وصديقه
قلت له : طيب وش تغير خل نــكون كــذا اقوله ماآتحمل غيابـــه عــني قال ماآقــدر
قال مايبي يكـــثر كلام لانه يبي ينهي الموضوع ومايبي يطول
وقال انا بطريق واهو بـطريق وقال بيسافــر الخارج يشوف اشغال الشركـه الي هناك ويشرف عليها بيحذف كل شيء يخصني وقال كنت مجرد شيء وآنتهـى
وين كـــــلآمـه ويننن حكككيه قال مستحيل يتخلى عني لاني مثل اخته وأكثر ومايرتاح الا معي لا تكلم وين كـلآمـه ووووويــــنه
وصارت تضرب نفسها بصدمـه
ورتيل تمسكها وتضمــها : بسسسسس يا روحي بسسسس هيوني روحي آنتِ لا تسوين بنفسك كذا حرام عليك لا توجعين قلبي عليگ
هيون سكتت فجآة ووقفت وتهمس: رتيل آعذرني ماآقدر آبقى عـندك زود برجع بيت آخـوي مخنوقه مخنوقه مـخنوقهه وكل ماشفت ريما آبي آقتلها من كثر ماكرهتها وماآقدر اتحمل آنام في بيته ماآقدر
رتيل ماقدرت تقول شيء : الي يريحك مو جابرتك على شيء بس آنتِ آهـدي الحين
هيون راحت تغسل وجـها
ولبست عباتها وتجمع آغـــرآضها وتلبس شوزها وتمسك فونها وتتتصل على آخوها بس قال بعيد
هيون تتآفف
رتيل : طيب يوصلك السواق
هيون : سواقهم مابي شيء لهم بتصل على " كريم هذا الي يوصل " وتتصل وتعطيه الوصف
مامرت الا 10 دقايق الا وآهو عـند الباب
ونــزلت هــيون ومعها آغرآضه وكانت منهاره مـن جـوآتها ،
.
|🌸⚜💎_______
الا في يـــزيد وآقف عـند الباب الا ويشوف " كريم واقف عند باب بيتهم "
يزيد استغرب : ليش وآقف هـنا
الرجال : في مدام آتصلت عـلي واناانتظرها
تو بيتكلم
الافي هيون طالعه وعرفها يـزيد وغمض عيونها وتكلم : انتِ الي طلبته
مــشت بدون ماترد عليـه
يزيد تنهد : هيون اكلمك آنا
ماردت عليه وفتحت الباب عشان تركـــب يزيد تنرفز قرب منها وسحب يدها ووجرها وتكلم بحـده : بتركبين مـــعه صاحـيه آنتِ
هــيون رفعت عيونــــها وتكلمـت بحـده : فكني يا جعلها الــكسرر فكككككننننني
يزيد يناظر السواق : حركك حركك انت
هيون : لا تروح بركب مـعك
يزيد عصب : حررركككك والا عاد آشوف وجهك هنا
وذاك خاف وحرك
وترك يــزيد هيون الــي رفعـت يدها وعطتــه كـــٓف يزيد جمدت مـــلآمــحه
من كفها وزد صدمـته عيونها الي كانت محمره ومنفوخـــه
يزيد همس مصدوم من عيونها : باكـــيه
هـيون نزلت عيونها ودفته مـن صدره ودخلت جـــوآء البيت تركــض لعـند رتــيل ماهي متحمله الي يصير لها
يــزيد رمــش بضيقه وووطلع بسيارتـــه متضايق
مايبي يظلمها وقلبه عند غيرها ووتنهد بضيقــه حيل محتاج يفضفض وما يفضفض الا لهيون بس الحين صار شيء مــــــستحيل وش يقول لها لا كان الموضوع من ناحـيت القلب
صـــعبه عـليه وعــــليها .
.
|💎💫⚜⚜_____
رتيل آنــــــــــصدمـــة من هيون الي ركضت لها وضمتهااااااااااا
رتيل بصدمــه : بسم الله عليك وش فيكك
هــيون : ماتركني اروح شين وقوي عين ماتركني آركب مـع السوآق الي طلبته
رتــيل تنهدت : وش فيه يزيد انهبل امشي آوصلك مـع ريان
هيون سكْت
ورتيل تتصل في ريان وقال لهم عشر دقآيق وركبو مــعه ووصل هيون بيت آخوها
ورتيل رجعت البيت ومن بعدها طلعت مـع لمى للمول تكمل الباقي مـن آغرآضها وكانت متضايقه على هيون .
.
|🌸⚜⚜⚜⚜_______
طلع الـجد وام وآبو رعـد بعد ما آستجمعو آنفسهمم
والهنوف وفجر واريام وفيصل وركان يناظرون فيهم بستغرآب وكانت ام رعد تبتسم وواضح مبسوطه وكذلك الجد واضح مبسوطين مـن شيء
بسس كيفف مـن شويات سمعنا صوت بكى امي والحين الفرح بيطلع مـن عيونـها
الــجـــد تنهد وتنفس : يا عيال كلكم هنا
فيصل : باقي يزيد
الا على دخلت يزيد : انا جـيت
الجد تنهد : الي بقوله لكم بيكون صدمــه كبيره لكم وصعبه عليكم تسمعونـه بس لازم تعرفونــه
اليوم بيجينا ظيف مـهم وراح يدخل في حياتنا ونبي نضمـه بكل حب يا عيالي '
،
الكل آستغرب ؟!
" الجـد " : آنتم عـندكم آخــو ويصير لــــرعــد تـــوؤمــــه
الـــكــل آنــــــــــــــــــــــص ــــــــدمممممممم
مو قادرين يستوعبين كلآم جـــــدهممممم ويناظرون آمهم
فيصل رفع حجبه : مـزاح يا عيال جدي يا خف دمك
الجد بكل جديـه : في يوم مـن الايام امك حملت آول حمل لها وكان فيها تووم آولاد
وطلعو رعـد وآخوكم رآشد
راشد كان تعبان لان في مشاكل في كليته وطلعت امكم مـع رعد وراشد آخوكم بقى في المستشفى
وبعدها يوم جينا من اليوم الثاني نزوره عشان بنطلعه آكتشفنا آنــه آنخطف
كانت صدمـه لنا كــــلنا
وبذآت امكم
ام رعــد بكـت لاشعورين
الجد يكمل كلامـه : جلسنا ثلاث سنـوات نبحث عنـه ماله خـــبر بعدها فقدنا الامـــل
وبعدها وقفنا بحـث بس رعـد حـصل آخوكم
وآهو يعرفكم من كلام رعـد ويبي يتعرف عليكمم يا عيالي وبنفسه متردد ما آلومــه
ادري الكلام يصدم بس شيء لازم تعرفونـه ماحبينا نقول لكم من قبل
لان مانبي نفتح وجع والالم الي حسينا فيه وقت مافقدنــه بسس الي صدمنا ان ولدنا طلع ورجع لنا ومع رعد آثباتات انو هو آخوه وولدنا
كان الكل ساكت وحــيل صدمــه عليهممممم الــــــخبر ويحسون بضيآع كـــبير كيف وشلون وليه والف سوؤال وسوؤال بروس كل واحد فيهم

اريام بهدوء وصدمه : رعد في اثنين مـنه
رعـد تنهد بهدوء: مافي الا واحد رعد بس في ثاني اسمه راشد يشبهني شكل
على العموم يا آخوآني وخوآتي رآشد آخونا راح يجي العشاء مابي يحس آنـه غريب لا جلس بينا عاش من الاشيء بما فيه الكفايه
ام رعد : قل لنا قصته يايمـه وش صاير مـعه
رعد تنهد : طيب بقول لكم كيف كان عآيش من صغره لين كـبر
وجلس رعـــد وبدآء يتكلم ويقول لهم قصة راشد
.
. "بس حذف جزاء كيف حاول رآشد ينتقم منهم ويآذيهم "
.
.
كلهممممممممممممم تجمعت الدمـــــوع بعيونهم
بنسبه لي



انتهى ما أسمحك تقرين بدون لايك


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-22, 08:31 PM   #83

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 76

.
|💎🔱
كلهمممم تجمعت الدمـــــوع بعيونهم
بنسبه لي ام رعـد بكتت بحرقه على ولدها واريام وفجر والهنووووف بكووووو
فيصل نزل راسه مصدوم
ركان حيل رحمه وحبه
يزيد كان ساكـت بهدوء بدون اي ردت فعل ووقف وطلع من المكان الي هم فيهه
رعـد تنهد : خلاص وقفووو بكـى فضحتونا عـند الناس يلا يلا جهزو انفسكم والمكان لــخوي
رآشـــد لتوؤمـــــي
وغمز لهممم
اريام ضحكت وسط دوعها الي مغرقـه عيونها : من الحين بدآء يفزع لــه
رعـد يبتسم : آكيد مافيها كـلآم هـذي صح ترا زوجته بتجي مــعه يايمـه
ام رعد : الله يحيهـا
فجر : ان شاءالله تصير طيبه مرت آخوي الــجديدة ياخوفي تكون نسره
ضحكة الهنوف: من الحين بدينا حرب مرت الاخـو
رعد ضحك وطلع غرفته يرتاح
وام رعـد طارو يجهزون المــكان بيحتفلون بــرآشد كانت الساعه ١٠ الصباح .
.
|⚜⚜..____
دخل رآشد على خــوله الي جت له ركــــض ومن شافته صرخـت بعصبيه وصارت تضربــه بصدرها
وتتكلم بعصبيه وصرآخ : ويننكككك من آمس اكلمك وآقول لگ آرجع وتسفهني وتسكرها بوجهي شف كم الساعـــــه بتجي ١١ الظهر وانت من امس الظهر مو في البيت
وينككككك فيـــــه
رآشد يمسكها وآهي طايحه فيه ضرب وراشد يضحك : قلبي انتِ بسس بشرح لك خوله آهدي خوله خوله يا بابا
خوله تبعد عنه معصبه وبكـت : انت آصلن ماتقدرنــي والا تحترمني ليه عشاني توني صغيره وبزر بنظرك ماتعطني خبر وين بتروح وليه ماترجع للبيت خلاص تعبت آنا
طلقنــــي
مو كفايه اني منطقه في هذا البيت بروحي لا آهل والا آحد يونسني بين اربع جـــدرآن
وانت مو حاس فيني طالع توسع صدرك وناسني مو جايب طاري لـي
لو مت محد درا عـني هنا تعبت مـن آسلوبككك هذآ جد طلقني مابيك آذا آنت كذا
على فكرة مـن حقي آعرف وين تروح وتجي لان انا زوجـتك طلقني
آرجع لي الميتم آحسن لي على الاقل هنـاگ في آحْد مـعي وماأبقى بروحي خايفه بذآ البيت
لو يطب علي آحـــد مو مفكر فيني آنت
وشهقت وغطت وجـها وتكلمـت بقهر : انا بس تسليه لـگ وآشبع لرغبتك لان انت ماتخاف علي تتركني في البيت بروحي حتى ماتدق تسال عني لا طلعت تنساني الا اذا رجعت توك تذكر ان عندك زوجـــه
وصــرخــــــــــــت بعصبيه وقـــــهر : طــــــــــلقنـــــــــي لا تقول آسف لا تقول حقيك علي انا غلطان آدري بتغير لان شبعت مـن هــــــذا الكـلامممممممممم مـــــن زمان
خلاص مـــــصخت قسم بالله تراني آنسانـــه ولي كـــرآمــه فوق كـــل شيء
رآشـــد جمدت مـــلآمـحه كلامـه صح بس الموضوع مـــو في يده
وهمس وآهو يمسكـها ويثبتها ؛ خــوله تكفين لا تقولين كــذآ آفهمي آول
خـوله تبعده وعيونها دمـوع : خلآص آنتهى هـــذآ قرآري مامنــه رجـــعه
ولــفت وتركـته وقفلت عليها الـــــغرفـــه
رآشـــــد آنصدم وهمس
.
.
🔱" لـو تنطبق السماء على الارض ما آطلقيك آوكسجيني آنتِ وآنتِ آغلى شيء "🔱
.
.
|🔱💎🌸_________
سحبت شنطتها وصارت تحط كل آغــــرآضها فيــها وتبكي مـن الالم الي تحس فيه ماتبي ترجع عن كـلا مـها وفتحت عيونها بصدمــه : شسوي آنا وين بروح لـه من لي آروح لـه ومِحد من آهلي يبيني
بكـت زود وآهي تتتتترممممممممـــــي كـــل آغرآضها في الارض
وتبكي بجنون "
🌸⚜⚜صعبه الـــوحـــده صعبه تبقى بـدون آهل بدون عــــزوه تكون الحياة صعبه بدونــــهم صعبه مايكون لك ســـند بهذي الــــدنيا شعور يشبه الموت لا كنت
محتاج تهرب لمكان و تطفي النار الي فيك لاكنك تناظر حْولك انو مالگ الا تبقى وسط النار الي تحرقيك وتهدي مــن نــفسكك في المكان الي يجرحك ويوجعك🌸⚜⚜ "
| 🔱💫💎______
راشد وقف يضرب الباب ويهمس: خــوله آفهميني ادري آني مقصر مـعك بس في كلام مهم لازم تسمعينه تكفين آفتحي ذا الباب خــــوله يا بابا تعبان تكفين آفتحي الباب .
وقفت خوله بعد مادخلت اغراضها مكانها ومسحت دموعهآ وقربت من الباب وفتحتها
ولفت تصد عنـه وراحت وجلست في الكـنبه
لحقها راشد وجلس جنبها : اليوم آنا وآنتِ معزومين عــند ناس تهمني وتخصني وآبيك تكوني جنبي اليوم حساس بنسبه لـي
خوله تصد عنه : شبر وآحد مو متحركه فيه مـعآك
رآشد تنهد وتكلم بنبره غريبه : بكيفگ بس آبيگ تعرفين آني بقابل آهلي لي آول مـره في حياتي وحيل مشاعري متلخبطه ومحتاج وقفتك مـعي وتشجيعك لـي
بس آذا ماتبين بكيفك محد راح يغصبك على شيء ياخوله برآحتك بس ابيك تعرفين انك آكثر وحده ممكن تفيدني بموقف مـثل كـذا
ولف وتركــها وراح ينام مو نايم مــن آمـس
خوله غمضت عيونها بضيقه تروح والا ماتروح وماتنكـــر آنها حست بنار الغيره بصدره وحست بكميت شوق لي آمها وآبوها لو آقدر آشوفهم لـو آقدر آتربع في آحضانهم لـو آقدر
آتكلم معاهـم لو فيني آشوفهم لو دقيقه لو دقيقه بقول لهم آني
آحبهم وآني ضايعه بدونهم لـــو آقـــدر آوصل لهم لــــــو آقدر
وتناظر رآشد وتهمس: آنت محظوظ
وقامـت وطلعت وفيها كمين شهاق وبــــكئ مـــن عذآب الـــشـــوق
.
.
⚜⚜⚜
يوجـع تشتآق لشخص مـيت وتبي تتكلم مـعه تبي توصل له تبي تخمـه بس شيء مستحيل
يارب آرحم وآغفر لي كل شخص غالي على قلوبنا يارب آرحم موتنا وموتا المسلمين اجمعين
يارب آرحم وآغفر لي آمي سلمــى شيء يخصني كا كاتبه آم آمي حيل كـنت آحبها آموت عليها وكانت تحبني وما ترضاء علي مـاتت وانا ماشفتها من زمان رآحت وانا ما شفتها ماآقدر آعبر عن شعوري بس آنهـرت وآنفجعت يوم عرفت في مـوتها حالتي تدهورت ادعو لي جدتي الغاليه
نصيحه من قلبي كا هيون واخت اذا عندك جـده لا تهجرينها زوريها ووجبيها وقومي بحقها وآشبعي من شوفتها قبل ماتروح وتقولي ياليت مـثلي وتحسي بشعور الندم يجري بقلبگ
دعواتكم لي آمي سلمى الله يرحمها ويسكنها فسيح جناتـه ذا الجزء خارج الروايه مشاعر شخصيه مني كا كاتبه حبيت آعبر عنهآ ⚜⚜⚜⚜⚜
.
.
|🔱💫💎
بنسبه لي آهدآب
طارت من الوناســه يوم جتها ام فياض ونــــوف
ام فياض تضمممم في اهداب وتبوس فيها وتبكي : خوفتيني عـــليگ يا بنتي
آهداب تبتسم : خلاص خالتي شوفيني بخير الحمد الله وبصحـه والعافيه
نوف مو حولـهم ابد طايحه تبويس في " دحوم الصغير " : يازينه يشبه عمته يالبيهههه
مـهند رفع حجبه : مع نفسك يشبهني ماتشوفين زيـن
آهداب تضحك بهدوء
وتلف لمهند : تكفى طلعني اليوم قسم بالله طفشت من هنا آبي آرجع بيتي
مـهند : من عيوني بس بعد ما آتطمـن عليك قبل ثم آبشري لگ عيوني لـو تبينها
نـوف تناظرهم : يارب ترزقنـــي
ام فياض: خلاص فيصل خطيبك بيشبعك من ذا الحكي يا يمـه ليه مـستعجله
نـوف ذكرت فيصل ثم جـاء بعقلها فارس
وســـرحت لبعيد .
.
نــوف : آوف فارس آبيها
فارس يناظر عيونها : لوتبين عـيوني تبشرين فيها كـم نـوف عـندي آنا
نوف تبتسم : وحــده والي هي آنا يلا قوم تكفى
وقف فارس: من عيوني
ووقفو وطلعو وفارس كان ماسك آيد نوف ويتغزل فيها ونـــوف مستحيــه
مـنه وتدلع عليــه .
.
|🔱💫🌸____
فتح عــيونـه بهدوء ويناظر الساعه وتآفف وقام ياخذ له شـــور ســـــريع
وطلع يصلي الي فاتــــه

وطلع لصاله يــدورها بعيونــه كانت جـــلسـه على الكـنبه راح ووقف جنبها
وتكلم بهدوء: بتجين مــعي تجهزي نص ساعه ونكون عـندهم ينتظرونـا قلت لهم انو راح تجين مـــعي
خوله رفعت عيونها وحـطتها بعيون رآشد : من قال لگ اني بجي وجودي ماله دآعي لا توجع لــي رآسي بشيء ما يخصني
رآشد بهدوء: برآحتك بس آعرفي آني حيل محتاج وقفتك بيوم مـثل هآذا اليوم بس
مافي شيء غصب
ولف طالع للغرفه عشان يلبس
وخوله تصد عنـه يوم خلص طلع لها وهمـــس : يمكن آرجـِع مــتآخـــر
خوله ببرود : ما يهمني آبـــد ويش عقبــــه متعوده على رجعتك الي تــكون تالي اللـيل
ماهي شيء جــــديد عليگ ياعيني
رآشد تضايق مـن آسلوبها : خفي علي كفايه علي مـتوتر
خوله بسخريه : الله آكبر الي يشوفك يقال رآيح لي آختبار نهآئي تراك بتروح لي آهلگ
رآشد غمض عيونه : مشكور على آسلوبك مـعي يجي مـنك آكثر
خوله : شكـرآ ولـــو يجي آكثر وآكثر لآ توصي حـــريص يا عيني ،
رآشد لف وصد وطلع وحيل متضايق وركب سيارتــه وجـلس يدور في الشوآرع .
.
| 💫💎⚜⚜___________
رتيل كانت في الـــمول تبي تــخلص آغرآضها الـــيوم
وكآنها تذكـرت شيء
وتطلع الجـوال وتدق على الرقم الي كانت مسجلته عــندهآ .
.
خـوله تناظر رقم رتيل بستغرآب وترد : هلآ رتيل
رتيل تبتسم : هـلا بگ آخبارك
خوله : الحمدالله تمام يا الزين
رتيل بهدوء: خوله بتجين مـع رآشد اليوم
خوله آرتبكت : لآ ليه تسآلين
رتيل شهقت : ليــــه يا ماما لـــيه تتركينه بيوم مـــثل كـــذا محتاج وقفتكك مــعه صعب شعوره اليوم بيوقف مع ناس غريبه بنسبه له على الاقل وجودك يحسسه في الامان
مو من جدك تتركين زوجك بروحـه بموقف مـثل كذآ
مازال في وقت آسمعي قوووومي بسرررعهه تجهزي وانا آمـــرگ مع السـوآق
مابي تردي لي شيء يلا مو من جدك رعد توقع جيتك وخالتي مره تبي تشوفككك والبنات حـتى
لا تتخافي كلهم مـٓثل العسل وراح ترتاحي مـعهم يلا يا خوله
خــوله جمدت مكانها : لازم اروح
رتيل ؛ ايه لازم مو من جـدك تستهبلي تركـه زوجگ
خوله وقفت : خلاص بسكر بروح آتجهززز آنتظرك
رتيل : اوكيه سلامم ياعيوني ارسلي لي المـوقع عشان آجيك وآساعدك
خوله حبت رتيل حيل معنها ماقد شافتها بس حبتها من كلامـها وطيبتها وآسلوبها ومن مايحب رتيل الي قلبها آبيض الي ماتحقد الي من طبعها التسامـح والطيبه الي تنتشر بقلبها
ومحبت الخير للغير ومن مـــا يحب رتـــيل مـن .
.
وترسل لها المـوقع وتسكر مـنها
لمى تناظر رتيل : من جدك رتيل
رتيل : آيه بسرعه باقي شين باخذها على السريع وراح آخلص من آموري كـلها
يلا لمى عشان نروح للبنت
لمى سكتت وتهز كتوفها : كيفك ياعيوني انا بنسبه لي خلصت آغراض ملكتي وفستاني بيطلع
بكره حق زواجك وحق ملكتي
رتيل وآهي تمشي: كيف البرآء مـعك
لمى تبتسم : يجنن مــره يحترمني ويقدرنــي وحاطني بــعيونه ومايرد لــي طلب
بختصار المعنا آهبل فيه بس يقول عسل على قلبي
رتيل تبتسم ؛ زين والله الحمدالله ياقلبي
وووووخلصو آغراضهم وطلعو متوجهين عـند بيت خوله الي ماكان بعيد عنهم آصــلن .
.
خـوله لبست لها فستان آصفر ناعممم وووتضبط شعرها وتفرده في السراميك
وتحطه نصين وتجيب الروج العنابي وتحطه وتسحب الاينــر وترسم عيونـها
وووووسمعت الجـرس ومشت
الا في الجوال يتصل وترد : عند الباب انتِ اوكيه بفتح لك اوكيه تسلمي ياقلبي
ومشت وفتحت لي رتــــيل وتفتح الباب
ودخلت رتيل ولمى ورتيل وتناظر: وبسم الله عليك جميله عنده ذوق توؤم زوجي
تبتسم خولـه : ههههههه قصدگ انا الي عندي ذوق فيه
يلا تحمست آشوفك شيلي النقاب من عيونك دخت من الحين
رتيل ضحكت / ههههههههههه لالا اسفه مو متكشخه مثلك جايه من السوق ووجهي يقطع الرزق تدرين كذا تــكون حالة العروس اذا بقى على زوآجها قليل صح ترا انتِ اول الحظور
خوله تبتسم : من عيوني بس يلا ورينا خشتك
وتشيل رتيل النقاب وترمش بدلع وتبتسمممم
خــوله طيرت عيونـــها : كـل ذا الزين مو عجبك سم الله عليك
ولفت خوله تناظر لمى
لمى تسلم : انا لمى آختها ياعيوني مدري شسالفه اصلن ياعيوني جيه معها وبس
رتيل : بعدين نشرح لك خلصتي ياخوله والا باقي لك
خـوله مـرتبكــه : خلصت من نفسي بس العبايه ونطلع وش رآيك كذا نمطكم صح
رتيل تبتسم : تهبلين قسم بالله يلا آجل امشي نطلع
خوله تسحب العبايه وتتلبسها وطـــلعو مــع بعض .
.
رتيل تدق على رعد : اسمع لا تترك رآشد يدخل البيت الي يوم نجيب زوجته عشان يدخلون مـع بعض ايه رحـت آجيبها اوكيه ياورع ههههه اوكيه خفت آصلن سلامممم وتسكر مـنه وآهي تبتسم .
.
|💎🍃⚜_____________
رعــد ووقف ومـعه رآشد قريب مـن البيت
ورآشد وآضح آنـــه متضايق
رعــد يناظر وتكلم بــهدوء: وش فيك مـتضايق والا ما ودك بذا اليوم
رآشد رفع عيونـه لـرعد وعقد حـوآجبه : آلآ بس مـتهوش مـع زوجتي وآهي متضايقه مـني وانا مقصر معها بس في آشيء تصير تجبرني وجيت بشرح لها ردتني ووتكلم مـعي ببرود
ورفضت تجي مـعي اليوم تقدر تقول زعــلآنـه بس ذبت علي
كـلآم حيل ضايقنـــي صح اني غلطان بحقها وبكل شيء بس كلآمـها جــرحني
رعـــد آبتسم : لا تتضايق آكيد راح ترآضيگ والكلام الي يجرح مايطلع الا في وقت الغضب
ووقت الـقهر لا تآخذه على محمل الجد
رآشد تنهد : شيء غصب يآآخي على العموم رعـد شكرآ على كل شيء
انا ماآستاهل الي تسويه مـعي
رعـد : لا تقول كذا مافي احـد معصوم عن الغلط وبنهايه بتبقى آخـوي من لحمي ودمــي
شويات الا وتوقف سيارة الــسوآق عندهم
راشد استغرب
رعـد ابتسم
الا وينفتح باب السوآق وتنزل خــوله
رآشــــد آنصدممم وفتح عيونه بصدمـه : خــــوله
رعـد : يلا خذ زوجتك ووعدنا في البيت
وراح رعد تاركهم
راشد يناظر خوله خوله بهدوء: يلا شفني بسياره ومشت تاركته
راشد ابتسم وعظ شفته وراح ركب وحرك : وش معنا ذي الحركات من ساعــه في البيت
خوله بهدوء: رحمتك يلا لا تكثر كلام النار الي فيني للحين ماطفت على فكره لا تاخذ راحتك معي
راشد ببرود ؛ ابشري يصير خير ان شاءالله
وحرككك
.
.
رتيل ولمى رجعو لسوق يكملو آغراضهم بعد مااخذو رهف ونوره وريما معهم
ورعد راح البيت مع اهله
الي كانو قالبين الدنيا فوق تـحت وتجهيزآت توسع الصدر وفخمـه
وحيل متكشخين
رعــد يناظر امه الي كانت وآقفه على نار : رعد تآخــر دق عليه يايمــه
اريام والباقي كانهم تقبلو الوضع مع مرور الساعات وبنفس الوقت تحمسو لخوهم المجهول الا في الــجرس يرن
كلهممممم ركضوووووووو عشان يفتحونــه
رعد غطى وجها : الله يفشلكم شويش شويش انا بفتح خليكم وآقفين بصاله
ام رعـد : بجي افتح له رعد يمــه
رعـد باس راسها : خليك هنا لا تفجعونـه من يدخل وزوجته مـعه ترا
ام رعد سكتت
ورآح رعــد وطلع وآستقبل الين دخله جــواء البيت وكانت ريحت البيت تفوح من الجمال والريحه الطيبه والبخور وكل شيء فخم في المكان
رآشد يناظر : وينهم
رعـد يتكلم بهدوء وآهو يدخلهم الصاله : تفضلو تفضلو مـنا
ام رعــــد رفعت عيونها يوم دخل رعـــد وجنبه رآشد ومعه وحـده مآسكـه ذرآعه توقعت آنها زوجـته
قامـت وفز قلبها من طـل مـقبل عليها ونزلت دمـوعها
رآشد رفع عيونــه لهم وآهو يشــوف صفت بنــات ووحده من شافته بكت توقع آنها هي آمـه
وتحرك شيء جوآتــه
مشت له آم رعـــد وآهي تبكي : يمــــه ولــــــــــــــــدي
وووصلت له ورفعت نفسها عشان تضمـه ورآشـــد دنق وضـــــممممممممممممممممم آمـــــه
بقوة بصدره الي صارت تبكي وتشهق وووووووتحمد الله وتشكـره وتبكي
ورآشد اول مره يذوق حضن آمه وضمـــهااااااااا بقوووووووة وضغط عليهاااا
وهمس : بس لا تقطعين قلبي هــذآني بخــير شوفني مافيني الا الصحه والعافيه
بكت زود يوم سمعت صـــــوتــه وتبعد عنه وتمسك وجها وتجلس تحبب خشمه وخده وجبينه وعيونـه وراسه وتبكككي وووترجع تلمـــه
خوله كانت وآقفه ولاشعورين بكت بصمـت
والباقين خنقتهم العبره
ابو رعـــد يهمس: الله الله عليك يازوجتي باقي انا وآبوي وبناتي وعيالي وش بقيتي لـنا
ام رعد تضم رآشد وتمسح على ظهرررررر : ماشبعت مـنه محرومـــه مـنه مــن سنين
مـن عمري كـله محرومــــه منه ماشبعت منه ماشبعت من ريحته
بعد ١٥ دقيقه
جآء آبو رعـد وسحب زوجته : دورنا يا بنت الناس
وضحك رآشد وغمز للبنات : وناسه يتطقون علي مـن الحين خن آتدلع عليهم
ضحكووو عليه خوآته
جاء آبو رعـد وضمـه ورآشد وبعدها الجـد
وجت ام رعد وتسلم على خـــوله وتبوس فيها وتضمها : يالله انك تحفظها
وبهدوء قرب راشد من خواته
الهنوف تمد يدها وتبتسم : آنا الهنوف الكبيره وهذي بنتي لمار
وباس راشد رآسهاوغمز لها : كبيرة البنات بس للحين انا ورعد آكبركم
وتبتسم الهنوف
قرب من فجر الي تناظر ومتنحه : انا فجوره ترا رعد مددلعني على اساس انك توؤمـه قم في المهمه وساعده وتضحك بدلع
رآشد آبتسم : من عيوني يافجوره وباس خدها وقرب من آريام
الي تناظر رآشد مد يـده مازالت اريام تطالع فيه
رآشد سكت ويناظرها اريام قربت وضمــــته
استغرب راشد من ردت فعلها
اريام : ياخي حبيتككك
وتتبعد وتبتسم لــه : اليوم عرفتككك بسسسس دخلت قلبي وكذاااا وصارت لك مكانه عجيبه بنسبه لي تحمست آشوفك ياربيه طالع تخقق مــثل رعـد آخوي يمه يازينكم
شسم زوجتك
راشد حز شيء بخاطره كيف كان يظرها واهي حيل بذ الطيبه وهمس وآهو يناظرها بنظرات ماله تفسير بنظر اريام : خوله
اريام تناظر خوله : خوله ياروحي ماتغاري عـليه زوجك مــوز يختيه الله يطعني
خوله جت بتتكلم بس شافت راشد على طول التفت لها وآبتسم وكانه عارف الاجابــه والكل يناظرهم
خوله تبتسم بخبث : لآ ماآغار عليـه لان محد يطل بوجـها للآسف عشان كذا عادي وانااختك

كلهمممم فقعو ضحك على ابتسامت راشد الي بدت تختفي يوم تكلمت خوله وكـشر لها
آريام ماتت من الضحكك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
حرام عليـگ كسرتي الابتسامـه الوآثقه
خوله تغمز لي آريام ؛ آعجبك ياقلبي
شويات جو الشباب يسلمو على راشد وخذوها بساعت صــــدر
وجلسوووو وووووو مــع بعض فلينها والشباب طلعو عشان تجلس خوله براحتها
وحيل حبوها البنات وآنسجمو مـــع بعض حــيل
وجلسو الى وقت متآخر مـن الليل راشد وخواته وامه وابوه وجـده وقلبينها ضــحك وفلين آمـها مع بعض
وخذو آرقام بعض يوم جـت الساعه ٣ وربع
وقف رآشد : يلآ آستآذنكم والله جلستكم ماينمل منها ياخـوآتي
طيف تناظره : راشد لاتروح نوم عندنا لاتروح لاتروح
اريام ضحكة : نشبت فيك النشبه
راشد يناظر خـوله : لازم نروح خوله وانا بكره عندنا دوام لازم نروح لبيتنا وننام تآخر الوقت آصلن
بوزت طيف
رآشد : آصلن انا بجي هنا كـل يوم وش رآيك
طيف / قول والله لان رعد من صار بيتزوج كله ما يوفي بكلامـه وكل وقته مع رتيل
اوف وانت بتصير نفسه عشانه يشبهك
ضحك رآشد : لالا ياعيوني آنتِ ابشري بالي تبيه
يلا معسلامـه وقرب وباس راس امه وابوه وجـده وسلم علـى خـوآته وطلع هــو وخوله
وركبو السياره ورجعو بيتهم
وبنسبه لي اهل البيت طلعو غرفهم بكره ورآهم شغل بكره .
.
| 💎🌸💫____________
طلعت آهـدآب مـن المستشفى آهي ودحوم وام فياض تهتم فيها وجلسه فوق رآسها
آهدآب بعد مانام دحوم آنسدحت عشان تبي تنام
الا وتدخل عليها ام فياض: نام الاسد
اهداب: آيه ياخالتي وانا بنام فرصتي انوم مـعه
ام فياض: سويت لك مرقوق زين لفترت النفاس ويفيدك يابنتي لازم تاكليه
كشرت آهدآب : ماآحبه
ام فياض : غصب راح تحبينه الين تطلعين مـن الاربعين يابنتي
آهداب طيرت عيونها ودخل مهند وآهو يضحك : الله يعينك اصبري بس راح تذوقي آشيء ماعمرك ذقتيها خرابيط الحريم وآعـرفها
ام فياض تناظره : حتى انت كل مـعها تقويك وتقوي صحتـك
مـهند قمط العافيه وطير عيونه : انا بطلع مع الشباب معزوووم سلاممممم
آهداب : مهنددد لحظه لاتروح منت ماكل منها
خلاص خالتي باكل وربي باكل
ام فياض قامت : طيب زين بنزل اجل ومشت ونزلت تحت
آهداب : آوف مو من جدك تروح وتتركــــني بروحي يا حمار
مهند تكتف: اجل ناقص اكل خرابيطكم وش دخلني فيــها
آهدآب : تـعال بس بنام على كتفك لا هـنت بـــــسرعـــــــــهههه
مهند انسدح جنبها وحطت اهداب راسها على كــتفه : اووووف أبي آروح زواج رتيل مابقى عليه الا كم يوم وانا مفصله فستان على حجم كرشتي بس للاسف
ماقدر البسه والكرشه مختفيه عـندي
مهند : تستهبلين صح منتي رآيــحه نفاس آنتِ مجنونه صح
آهــداب : تكفى مهند عندي فساتين بس آبي آروح ودحوم بحطه عـند صديقتي بس على الاقل ٣ ساعات ماراح تــضر تكفى مـهند متحمسه ياخي من زمان ابي اجي
لزواجهم
مـهند بينجلط : نامي بس نامي قبل لا آنجلط عليك وقبل لايقوم دحـوم
آهدآب تغمض عيونها : ترآنــــي بروح ياقلبي انا مصممه آروح حطها حلقه في آذنك
مـهند ببرود وتصريف : يصير خير ان شاءالله ياعيوني آبشري .
.
|💫🔱💎__________
شروق ضامـه نفسها وتبكــــي وتبككككككييي
دخلت عليها نـــــوف : شــروق جـت آهـــ..... وسكتت مــــصدومـــه وخافت
ووومشتتت لها مسرعههه : شروووووووق ووووووشششش فيكككككك شرووق
وتمسكها نـوف
شروق مصدومـه : راحت راحت راححتتتتتتتت
نووف بصدمـه : من الي رآحتتتت من وشش فيككككك
شروق منهاره وتبكككككيييي : ماتتتت اعز وآقــ



انتهى ما أسمحك تقرين بدون لايك


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-22, 08:52 PM   #84

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 77

.
|🎵🍃🎼_____
شروق منهاره وتبكككككيييي : ماتتتت اعز وآقرب صديقه لي رآحتتتت وتركتني مالي احد له نفس تفكيري وله نفس نمطي الا آهي تركتني كل شيء راح معهاا
رااااااااااااحـت كل شيء يروح مــــني رعد بغيته عشان فلوسه وراح وتزوج في بنت عـــمي وتركككننننننننننننننننننن ي كآني زباله عــنده وآحمد بغيته عشان آبيه يحبني وراح وخطب اريام اخت رعد ووووآقرب آنسانـه لي تركتني وماتت تركتني محد يفهمني الاآهي وآنتِ كله طايره في آهدآب كانها آهي اختك مو انا الي ماتجلسين معي وماتسآلين عني حـتى
خلاااااااص مابي آعيش
نوف رحمتها ومسكتها وضمتها : بس ياروح آسفه وحقيك علي خلاص انتِ روحي وآحبـك
شروق يا آمي لا توجعين قلبي عليك
شروق بسخريه : وش عقبه هذاك بتتزوجين وتتركني والا بعد من بتاخذ من ذيك العائله الي ولدهم مدمرني وووووووو
نووفف تقاطعها : هذي مشكلتك ياشروق انك انسانه آنانيـه وماتحبين الا نـــفسك وماتحبي الخير لغيرك وماتفكرين الا في مصالحك الشخصيه
مو كذا نفكر مو كذا لازم تتعلمي تحبي الخير للغير مو تكون حياتك كلها حـقد وكـره
كذا راح تعيشي مشاعر سيئه على قلبك وانتِ بذا العمر مابيك تكوني كـذا
خليك طيبه عشان الكل يحبك شوفي رتيل
الكل يحبها حتى لـو مايعرفه والسبب طيبتها محبتها للخير حطي ذي حلقه باذنك
اذا قلبك كله كره وعدم مسامحه راح تتعبين من نفسك حتى
وطلعت نوف وتركتها
وشروق بكـت مـع نفسها .
.
|🇹🇷🌪➰__________
نزلت نـــوف وآنصدمــت وشهقت: فــــــــيــــــــــــاض
كانت ام فياض تضم ولدها وتبكييي
ركضت نوووووووووووف ووووووضمـته : آشتقت لككككك ويننكككككك ياحمار
فياض يبتسم ببرود : هذاني رجـعت واناآخوك تعالي شمسويـه
ام فياض: بروح اسوي لك الاكل الي تحبه جوعان يايمـه
فياض: اي وربي جوعان يا يــــــــمــه حيل جوعان
وراحت ام فياض ودخلت المطبخ
نوف تناظره وتغيرت ملآمح وجها : لــيه رجعت الايام هذي بضبط
فياض آبتسم وفهم عليها وغمز لها : بنت عمي زوآجها بــعد يومين مـعقوله ماآحــظر
مجنونـه انتِ
خافت نوف منـه : فياض آتركك البنت بحالها وخلاص آهي زوجته كذا والا كذا لايكون بتسوي شيء
فياض ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
الله عليك وش لي عشان آظرها انا بس بحظر زواج بنت عمي مو حرام الله الله عليك بس
وقام : آيوآ في شيء جديد صار بغيابي
نـوف رفعت حجبها : بعد زواج رتيل ملكتي من فيصل تكفى لا تسوي شيء وتخرب علينا فرحتنا من كل الجهتين
فياض آبتسم : كل ذا خـوف مــني شكل صاير لگ مـوقف بشع عشان كـذآ متآثــره
نــــوف سرحــتت
وتذكـرت " فارس " وش صار فيه من القهر عليها وكيف طعن فيصل
خافت فياض يسوي نفس الشيء الكل يعرف ان فياض يحب ،
⚜⚜" رتــــــــــيــــــــل " ⚜⚜
،
مـن زمان مـن كانو صغار وآهو مـــعلن حـبه للكـل بس مو كل شخص نحبه يكون
مـن نصيبنآ ،
فياض وقف وطلع غرفته وكـانت مـلآمحـه جامـــده
نــوف سحبت جـوالها وتتصل في رتيل ؛ رتيل ردت عليها : هلا نـوفي هلا بقلبي هـلا
نـوف كانت مـرتبكـه : في شيء خايفه عليك مـنه وآبي آحــذرگ يارتيل
رتيل آرتبكـت : بديت آخاف وش
نوف : فياض رجـع اليوم ومن عيونـه وآضح آنو جيته مـاتبشر بخير وقلت له ليه رجعت قال معقوله بنت عمي تتزوج وماآحظر رتيل خايف يصير شيء
وقت الــزوآج ويدمر ليلتـك
رتــــيل قلبها صار يضرب بجنون.
" بغاء يغتصبني مو غريبه يدمـرني بيوم زوآجي "
وتهمس وتمثل انها طبيعيه : لا تخافين نوفي وشكرآ ياقلبي يلا آنتبهي لنفسك ياقلبي
وسكـرت مـنها
وكل خليه في تـــرتجف تقول لي رعـد والالا بس رعد راح يقوم الدنيا لا عرف ان فياض رجع
لالالا راح آنتبه اوووف
آقول لي رعـد والالا حسه اصلن بيصير شيء يكـــسر علي فرحتي آوووووووف
مــٓٓتى آرتاح مـن الهموم والمشاكـل الي كــــسرتني
دخلت رهف الا في رتيل تنزل رآسها تخبي دموعها
رهف : رتيل فيكك شيء
رتــيل رفعت راسها بعد ما مسحت دموعها : خايفه خايفه ايه خــوف الي فيني يارهف خوووف من كْل شيء ممكن يصير لي بذي الحياة
رهف قربت منها : خالتو وش فيك وش خايفه منه انتِ متعوده على رعد طول يومك مـعه وصرتي تعرفينه اكـثر من نفسك
رتيل : رعـد مايخوفني خايفه من الناس يا رهف آخاف منهم
رهف استغربت ومافهمت والا راح تفهم آصلن وجلست : اقول آتركي ذا التفكير عنك
رتيل تغير الموضوع وتغمز لي رهف : ركان يكلمك
رهف حمرت : هاه
رتيل ضحكة : وين امك بس آعلمـه
رهف تبتسم : زوجته اوف وكانه حلم وانا بذا العمر ومتزوجـه اصلن بنكون مـع بعض بعد سنتين جدي حجرنا بزآويه ممنوع نتقابل والا بيقوم الدنيا بس يلا خليها على ربك
رتيل ضحكة : شف بس ام لسان تتذمـر الله يوفقيك يابنت اختي
رهف تضحك وترفع يدها: آميننننننن تدرين ابوي امس دق علي يتوقعني متزوجه سعود وللحين برا البلاد احنا والله قـويـه الكذبه
رتيل بحقد عليه : يستاهل الحيوآن النذل الحين مايقدر يلمس شعره وحـده مـنك يابنت آختي
رهف تبتسم : آكيد يلا بروح آشوف مع ماما التجهيزآت ياقلبي
رتيل تبتسم لها
وفكرت فياض ممكن يدمر زوآجـها جتها رجــفه من الخوف وترفع يدها وتدعي ربها انو يحفظها ويمر كل شيء مثل ماتبي
وطلعت مـن الغرفه عشان تشوف التجهزآت مع خـوآتها .
.
|💎💫🌸__________
عــند رآشـــد من رجعو البيت وكانت خوله تتكلم وكانت طايره من الوناسه : يجننو خوآتككك آمككك يارآشد حيل طيوبهههههه حبيتهاااا ووووآبوك وجدكككك
وش آقول بس حبيتهممممم ماحسيت نفسي غريبه مـعهم والله وكانــي وحـده منهم وربي حبيتهممممم حــيل
رآشد آبتسم : وانا بعدماادري كيف كنت آكرهممم ماتوقعت كل ذا الترحيب
وبذات آمي واضح متعذبه على فرآقي
خوله : تخيل تقول ميدي لا تقولي خالتي قولي يمه يازينهااااا حبيتها
رآشد آبتسم وقرب مـن خوله وباسهااا وبعد : آهم شيء عجبوك ياروحي
خوله تـــدفـــه : آيه عجبوني بس ولــــدهـــم مو مضبوط
راشد بحركــــه سريع مـنه شاله بذراعه وووخوله شهقت : نننزززززلنـي انا حامل بطيح ماراح تقوآني
راشد عض خدها : تدرين آني آحبك خلاص والله آموت لاصرتي قاسيه معي مو متعود خلاص خوله وبكره يوم جـــديد آوعدگ آتغير وآكون مــثل ماتبين انا آصلن تركـت
كل آشغالي الي غير قانونيه يعني راح يتغير نظامي كـله وبكون لك كل يوم
خلاص خوله مابي كلام يغث وبنفس الوقت من فتره كنت اروح عند دكتور نفسي
وآتنوم عـنده
خوله تناظر بصدمه : ليه مريض انت
رآشد بهدوء: النفسيه لها دور في كيان الانسان ياخوله كنت آحظر جلسات والحين بديت آتحسن مايحتاج اجلس لفترات طويله وامس كنت مع رعد وواحد يصير ولد عم زوجته زوجته مخطوفه وانا حسيت نفسي اقدر آساعدهم وراحت آشوف رجال تساعدنا ورجعنا
البنت السالفه ومافيـها اسمعي وبدا يسرد الـــخخخخخخخخخ ،
خوله آنصدمــــت وتناظر راشد بصدمه : والله انك كفوووو يوووه حبيبي الحمدالله على سلامتكم
وتضمـه
رآشد آبتسم : آوه رضيتي علي آخـــيرآ مابـــغيتي يابنت
خوله : وانااقدر آزعل مـنك بس كنت معصبه خلاص كل شيء بح الحــين
رآشد آبتسم ومسك يدها ودخلو غرفتهممم .
.
|🌪🍁🐚____________
في مكان ثاني عند شخصيه الي بس كان ينذكر بس آسمها في الروآيه راح تطلع بدور صغير في الروآيـــه هل راح يكون لها تآثير على آبطالنا والا لا نـعرف مع الاحـدآث
،
'
🎵.. '
كانت جلسه وتقرآء سوالف بنات في القروب يتكلمون عــن زواج " رعــد الـــــ " الي بيكون بعد يومين
آنـــٓصدمــــــــــة وتتكلم بجمود : راح تتزوج يارعد بعد مـرور سنتين مـن بعد الي صار بيــ... وسكتت ووقفت وآهي تبتسم بخبث
رميت آخوي بسجــن وآنا مايحتاج آقول وش سويت فيني لازم نـــــوجبك في
اجمل آيام عـــــــــمرگ يا قليبي يارعــــــد وتضحكك بخبث
ومـــشت
وتتصل على آحـداء المشاغــل القريبه مـنها وتطلب حجز مكياج وشعر في نفس يوم الزواج
وسكرت بعد ما ضمنت الحجز وتناظر نـــفسها بثقه
وتمشي وآهي تضحك وتطلع فستآنها الي من قريب شاريته مالبسته الا مــره وحـده
مافي مانـع البسه ثانيه بزواج روعــــده
وترسل في القروب : بنات انا بحـظر من راح تجي معي كلهم قالو راح يجون
تبتسم وتسكر القروب ،
" وطلعت رقم آريام وترسل لها : السلام عليكم اريام اخبارك الله يسامحك زواج آخوك بعد يومين وما نسمـع الا مـن الناس الله يسمحك بس صراحـه خذيت بخاطري عليكك لاتنسي الصدآقه الي كانت بينا يا آريام وآبقى آحبك رغم كل شيء صار بينا " ،
ضحكة ضحكه شيطانـــيـــه
، " جا دوركم تخافون مــني آنقلب السحر على الساحر "
ونسدحت بسريرها عشان تنام وتفكر بكل شيء ممكن تسويه ،
من هذي من تتوقعون تــــكون ايوووووو آهي الي جت بعقولكمممم لحظه لحظه
ممكن هي ممكن وممكن لا 😉
.
.
|🔱🌸💎______________
بـــــــعد مـــــــــرور يـــــــــــــــــومـــــ ـين بضبط بدون آحـــــدآث
الـــــــيوم الــــمنتظر بنسبه للــكـل وآنواع التوتر والخوف عند البعض والحماس والفرح عند البعض الكره والخبث عـند البعض .
.
الـــيوم يوم زفاف بــــطلتنــا وبطلـــنــا 🔱🎵" '
'
...................... " رتــــــــــــيــــــــــ ل " 💟 "رعــــــــــــــــد" .....................
'
'
|🌪🍃✨__________
مـن الــسـاعـــه ٦ الصباح وآهي صاحـيه ومصحيه الكل مـعها ومـرتبكـه وخايفه ومشاعر جوآتها كــثيره
تمنت تـكون آمها جنبها وآخوها دحوم تمنتهم اليوم معها
تمنتهم كــثر شعر رآسها وبذآت آمـه وآبــوهآ اليوم يومي اليوم فــرحـي ،! وآغــلى نــاسي مـــو جـنبي صعب الشعور الي تحس فيه رتيل .
.
{ آمي وآبوي وعبد الرحمن سرقهم الــمـوت مـني 💔 ومحمد آخـوي زوجتـه سرقته مـني } .
.
دخلت عليها لمى وتناظر بعيونها وكآنها فهمت ويش تفكر فيه وتهمس لمى : رتيل جهزت لك حمام العروسه يا آختي خوذي مـن بدري آزين لگ، يا عروستنا الــيوم يومكك ويلا آنبسطي وشفيك مـكشره من صباح الله خـير
رتْيل تناظرها وتهمس : فياض رجع خايفه يــخرب يومي هــذآ آو يسوي شيء لي رعـد
لمى : اوف رتيل مو لذي الدرجـه فياض مـرآهق او مختل عقلين
سكتت رتيل ،
وقامـت تتاخذ شــور يبعد التوتر والـخوف الي فيها حتى في يومي شعور الخوف والتوتر يلحقني ماآنكتب لي آرتاح الحمدالله على كـل حال
ريلاكـــس يارتيل هــــدي يابنت ،
،

وعلى الساعه ٩:٣٠ كل البيت قايم من كل الجهتين يختبصون الشباب طلعو يشيكون على القاعه
والي راح يشيك على وضع الــبوفيه الــمفتــــــــوح
والي يشيك على الكوشه والــخ كل شخص توزع يشيك على الاستعدآت لزوآج
،
|🌸🎼🍃__________
نــجي عــند يـــزيد مـن فتح عــــيونه مسك الجـوال مـتوقع رساله صباحيه منها مثل ماتعود
بس آنـــــــصدم برساله مـن رقم يعرفه
والي زآد صدمــــــته الــــكـلآم الــــي كان مـــــــكـتوب فيــــــه
يزيد فتح عيونـه بصدمـه بعدها سكر الجوال وضحككك بــسخريه بعد ماآرسل الكـلام الي كـتبه
وقام وملامحه جامـــده
وطلع يشوف ابوه وجــده وش ممكن يحتجون مــنه
ومازال مـصدوم مـن الوقاحـه الي شافهـــا مـن كم دقيقه .
.
|✳️✨..____________
بنـــسبه لـــرعـد بعد ماآخـذ الشور نزل عشان يفطر وشافهم مستلجين والكل رايح جاي
رعـد جلس يفطر مع آبوه وجــده وكان آكــثر شيء متحمسه انــو خلاص راح يصحـى تحت حسها وعلى صوتها يغمض ويفتح عيونه يحصلها جنـبه
وكان شاق الابتسامـه ومــــرتاح الـــبـــال
الـجد يبتسم لـه : متحمس
رعـد يرمش بكل ثقه ووووراحـه : حــيل متحمـــس الـوقت بيطول علي على مايـــمر
ربك كريم ذولي متى بيطسون الــمشغل آزعجوني بروحتهم وجيتهممم
آريام جت ركض من شافت رعــد ووووووضمـته ؛ الــمـعرس هنا يالبا ياخي الحب حقي بنزفـه اليله لعروسته
رعـد يقرصها : اهي الي تزفونها لــي وش حرمـه انا
اريام آستوعبت كْلمتها ثم ضحكـة : هههههههههههههههههههههههه سوري ياقلبي سوري
رعــد تنهد : الله يــصبر آحــمد عليگ آخ بس آخ مـــنگ
آريام آنحرجت
الـجد : لـحظه آهي مــوآفقه عليه يارعـد
رعـد يبتسم ويغمز لي آريام : بتوآفق لــيه ماتوآفق حــظرتها ذآ آحمد والا آريام
آريام حمرت وراحت عنهممم
رعــد ضحكك : هههههههههههههههههههههههه شفت آنها مـوآفقه لا تغرك ذا السوسـه يمـه منها من تحت لتحت
ام رعد : خف على بناتي اقول في البدآيه فجر تحرجها والحين اريام ترا بحط حيلي بزوجتك
عاد آهي خلقه مـرتبك
رعــد ضحك بخبث: آمــــوت عليها لا صارت مرتبكه بالله يا يمـه زيدي جــرع الارتباك الي فيها
الهنوف وفي حضنها لمار : مجرم اعوذ بالله الله يصبر رتيل المسكينـه عليگ
رعــد وقف ويمسك جـواله يدق عليها
كـشر يوم شاف الــجــوال مــقفل : وش فيها ذي مـقفله الجوال ليكون نايمـه وللحين ماقامـت
فجــر تضحك : اناآتـوقع كـذآ مو مـهتمه مو مثلك مسنتر كـآنــگ جـني آعوذ بالله
رعـــد لف لفجـر : تكفين فجر روحي شوفي وش تسوي تتتتتككفففين

الـهنوف : هيههه آعقل خلاص آتــــرك البنت بروحــها تتنفس شـــوي مو من جدك
رعـد : طيب بس بتطمن عليها شوفي الــجوال مغلق
الهنوف تضحك : انا يوم كنت عروس قفلت جوالي عشان عزوز خبيث مثلك ماآبيه يربكني
يعني عادي
رعـد تآفف : خبث يا ذا البنات طيب وش اسوي انا الحين طفشان مافي آحد اطقطق عليه وآعصب فيـه
رعــد جت عيونـه على لمار النايمـه وضحك بخبث ووقرب مـن الهنووووف ودنق وعض لمار
الي فتحت عيونها وبكــتت
الهنوف طيرت عيونهااااااا بعصبيه وصرخــــة : رعـــــــــــــــــد يا كلب والله راح تمسكها وتسكتها آنت
رعـــد طير عيونـه : تمزحين صــح ماآعرف
الهنوف ترمي لمار بحضن رعــد : نومـــها مـثل ماقومـتها وراحت وتركـته
رعـد توهــق : انا المعرس خير تسوين فيني كـذا وانا آخوكك
الا على دخلت رآشد وضحكك : ههههههههههه تستاهــل من ساعه آشوف فيك طاقه
رعـد شطح : وش جـــابكك
راشــــد جمدت مــــلآمــــحه : قــلت آجــي آوقف مــعـ...
رعــد حس على نفسه وضحككك : هههههههههههه وش فيك جمدت ملامحك تعال خذها تكفى انا المعرس لازم آتجهز لـعروستي يا رجال
وبعدين تدرب عليها
جـت الهنوف وتاخذ لمار : ماني مجنونه آذب بنتي عند المجانين
ورآحـت
رعــد ورآشد نــــاظرو بعض رعــد تكلم : تقصدك تــــرا
رآشــد تكتف : بالله مـن الي منهبل مـن اليوم غــيرك ياقلبي يلا يلا قوم حلق فك اهل البيت مـنك
اريام شافت راشد وجت ركض من بعيد وتصوت : رشوووووود ررررررشودي
وضمـته : جابككك ربي ذا من اليوم صاير خبل الله يشفيه
ضحكك رآشد ويرفع يــده : آدعي له الله يشفيه امين ياربي
رعــد طير عيونـــه ويخز آريام : بــعد روشودي مالت عليكمم تعالي بس صوري مـعي اليوم بطردكم
آريام بلعت ريقها : انا آحبك رعودي مالي الا آنت يا حبيبي
رعـــد :اووووف قسم طفشت مـتى يجي الـليل آه يارتيل محد يفهمني كــثرك
يـزيد يناظر رعـد : روح حـلق وفك العالم مـنك وبعدين شف روح تمشى في الشوآرع صدقني انت بس تعلق بزحمة الرياض راح يروح يومك بسرعه
رعـد عطـه نـظره وسحب نظرآتـه الشمـسيه وطلــع ،
.
|💎🌸💫____
آهدآب تزن فوق راس مـهند من الصباح مـثل الاطفال : مـهند جعلك بالجنـه بروح مهند تكفى تكفى
مـهند منجلط منها : صاحيه آنتِ تبينهم يصكونك بعين يقلون امس والده واليوم تحظر زواج
وبكل عافيتها وصحتها مجنونه آنتِ
آهداب بضيقه : آوكيـه خـلآص لا تعصب
مهند تنهد : ماني مطول بسلم عليهم وجيك والا تزعلين
آهدأب مطنقره سفهتـه
ومهند يبتسم : آحبك
آهداب : حبتك القرآده قلت لك آبي آروح بس انت ما تفهم والا تحس بس بسلم على رتيل وصور معها وآبارك لها تكفى
مـهند اوجعه رآسه وووسحب البطانيه ويتغطى : لا والف لا ماتفهم ذا المجنونــه .
.
|⚜🍁🎼___________
عـــلى العصر رتـــيل طلعت بعد ماخذت شور ولبست العبايه هي وخواتها ومعهم ام رعد واريام وفجر والـهنوف وطيف
وطلعو للــمشغل ورتيل كانت في حالة تـــوتر وخوف ماهي طبيعيه ومشاعرها تروح وتجــي
وكان واضح عليها الـتوتر
ووصلو المشغل ورتيل تناظر المشغل وكانت سرحانـه جتها آريام وتضرب كتفها رتيل لفت مـرتاعـه
اريام تبتسم : وش فيك مو متحمسه عكس رعـد بيطير من الصباح وآهو موجع روسنـا فيك
ورتيل اهي الي تفهمني وتريحني انا مابيكم ووووووبثاره علينا اليوم فصله
قبل الزواج
رتيل تبتسم : خـبل يازينٓه
اريام تسحب رتيل ويدخلو الغرفه الخاصه في العروسات وكان في كثير عروسات وكل وحده جلسين يجهزونها ويضبطونها
رتيل راحت لي العامـله الي بتضبطها ووجلست
واريام تناظر رتيل : وش فيك رتيل آحسك مـو على بعضك في شيء مـزعجك
رتـيل توترت ؛ اممم وجهي يعطي كـذا مدري يختي ياآريام آوف مو قادره آعبر وش فيني بس لا تهتمي
جلست اريام قبالها على آساس بتهديها جت بتتكلم بس آنربط لسانها وآهي تناظر الي قــدآمـها
وطيرت عيونـها بصدمـه
رتيل عقدت حـوآجبها ولفت تناظر اريام من تناظر
الا في وحده لبسه شورت وبدي آبيض ورفعه شعرها ذيل حصان وكانت جميله وملامحها ناعمـه
وتبتسم لي اريام وتاشر لها
وآريام مصدومـه وش تبي ذي ويشش تبي ليههه اليوم بذات لييييه
وصلت الى اريام وتمد يدها عشان تسلم : هاي اشتقت لك ياحماره وحشتني
اريام بجمود تصافحها وتناظرها بحتقار : هاي اهاه
رنــد تناظر رتيل وتبتسم لها : مـن هـذي يا آريام
اريام تتكلم بحده وتناظر عيون رنـد : رتيل زوجة رعـــد ياروحي
رنـــد تبتسم : ماشاءالله آنتِ زوجة حبيبي الــســ ......
آريام بــحـده : رنـــــــــد آحترمي نــفسك رعــد نساك مـن زمان وانتِ والاشيء بنسبه لـه الحين
شيء واحد يحبه ويموت فيه بذي الدنيا ، والا آهي رتيل وبس
رنـد ضحكة : يووووووووووه حــــيل وآثقــــه آهو بس لو يسمـع آسمـي شوفي وش يصير فيـه
ليه سهل الحب ينرما من المـزآج آعذرني يارتيل بس هذي حقيقه
آتوقع تعرف في حبنا السابق والا مخبين عنها كـل شيء المسكينه مـثل الاطرش في الــزفه
رتــــيل تولدت مـشاعر الغيره بعيونها وقلبها ووقفت وتكلمـت بكل ثقه : صح الحب صعب ينرما بس ياقلبي الحين مالك شيء بقلب رعــد لانه صار مو يعشقني

الا صار مــجنون فيني ياقلبي وعشان آبين لك
انو واثقه مـن كـلامي حياك اليوم في زفافي مافي شيء آخاف مـنه لان وآثقه مـن كـلآمي
ياعيونـــي
ورجعت رتيل وجـلست وآهي تناظر ذي الـرنـد وكان خاطرها تذبحها
رنـد ترمش: على اساس كذا والا كذا راح آجي بس صح تعالي بقولگ شيء رعـــد
مايقول آحبك الا لي الناس الي يحبها من جـــد اذا قاله لك بشكل صريح فهو يحبك آذا لا
يــــكــذب عليك خبز يديني رعــد
ورمشت بببرود: بتوفيق يا عروست حـٓبيبي السابق تتهني فيـــه
رتــــيل كانت مصدومـــــه
{ اذا يحبك راح يقول لك احبك بشكل صريح آذا لا فهو يكذب عليك خبز يديني }
اريام حست على رتيل : ماعليك مــنها حقيررره حقيره مو كافي الي ســوته اهي مقهوره منك وتبي تخرب جـوك
طنشيها لا تاخذي كلامـها على محمل الــجد لانها آكـٓبر كــذآبـه عرفتها بحياتي
اهي وسديم كانو قريبات مني مره بس آكتشفت كذبهممم عــلي بشكل
يقرف
رتــيل ماهي حول آريام وتفكر في كلآم رنـــد وماسكـه نفسها " رعـد ماعمره قال رتيل آحبك مــعقوله يـكذب عــلي لالا يارتيل وش فيك جتك بنت وذبت كلمتين هزتك في كـلآمـها بس هذا الصدق الف مـره آلمح لي رعـــد بس كان يصرفني بسسسس حركاته كلامـه عيونـه قلبه تقول آنه يعشقني بسسس
وووقفت وآهي مــــتوتره وووووووووقامت من مكانها طالعه وآريام آنــــصدمـة
وتصوت لها وتصارخ : ررررتتتتتــــــــــيل ووووووويـــــــن
رتـــيل تمشي وماهي سمعه شيء فيها كميت بـــــكئ وشذ الاشيء الي صارت تطلع في البدآيه فياض ثم رنـــد شسوووووي آنا وشذا التوتر الي وصلت له
ودخلت دورة الـمـياة وسكرت على نـفسها وفجاة شهقت بـــكئ معقوله صح كـلآمها .
.
رنـــد كانت ترآقب من بعيد وتبتسم لان واضح الكلام آثر في رتيل وكانت وآثقه من رعٓد
آنــه مايعد الكلمـه الي كانت تطلع لها بشكل مستهلك وبشكل يومــــي
تذكر كيف رعد كيف كان يشغلها في حبها وكل يوممممم من يقوم الى ينوم وآهو يقول ⚜🎼
" رنــد آحبگ لاتنسين هــذآ آبد لو يصير الي يصير راح آبقى آحبك وثم آحبك طول عمري وحياتي كلها مافي والا حرمـه ممكن تاخذ مكانك وماتطلع ذي الكلمـه الا لكـ
آحبگ يارنـــد "
⚜🎼
وقبل يوم تركها وآكتشف كـذبها كان يكلمـه وآهو مـــصدوم : آوكيه طعتني ومستحيل آسامحك ومستحيل آثق في النساء مـره ثانيه مـــستحيل آعبر عن حبي لك والى آشكالگ
والله لا أخليك تندمـــي يا الخاينـــه
غمضت رنـد عيونها وفيها كمـيت دمـــوع : قسم بالله يارعـد للحين آحبك


انتهى ما أسمحك تقرين بدون لايك


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-22, 09:03 PM   #85

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 78

.
|💎🔱________
وفيها كمـيت دمـــوع : قسم بالله يارعـد للحين آحبك وماآتحمل وجودك مع وحـده ثاني صح انا غلطانه وانا نيتي كانت حقيره بسسسسس حبيتك غصب
عجزت آنساك عجززززززت آخليك وآطرحك مـن قلبي واكيد انك تبادلني نفس الــشعور
اذا انت للحين مو قايل لها انك تحبها
لوك تحبها جد كان ماتأثرت في كـلامي عندي ثقه اني بقلبك للحين وذي الرتيل حجه عشان تنسانـــي
الحب ماهو جـبر وغصاب ماله داعي تغصب نفسك على حب وحده ماتحبها آه يارعــد
آه مشاعري فيها كميت آلم لانك فكرة فيها وصارت زوجتك وانا حبيبتك الي آحق منها
آخ على الزمن والاحـدآث الشيطان الي آعمى عيوني والسبب الفلوس
وطمـعي فيها
وقفت وراحت تضبط نفسها وعـندها شيء تفكررر فيــه .
.
|✨💟..______________
رتــيل طلعت بعد ما غسلت وجـها وطلعت ورايحه تضبط نـفسها وجتها اريام : وين رحتي
رتيل بهدوء: رحت آغسل وجهي يلا روحي ضبطي نفسك وهذي راح تشتغل فيني يلا روحي
لا يتعطل شغلك عشاني قلبونتي
اريام : رتيل انتِ بخير
رتيل تحول تبتسم : وش فيك اريام والله انا بخير خلاص روحي شوفي نفسك ياقلبي
لازم العشاء نكون في القصر ياقلبي يلا روحي
وراحت رآيام وراحت الى
رند الي كانت تسوي تسريحـه
وضربت الطاوله الي جنبها : آحذرك ثم آحذرك تقربي من رتيل رعـد بس لو يعرف انك بكل وقاحه مقربه منها هدم الدنيا فـــوق رآسك فاهمـــــه
رنـد تضحك بطريقه تستفز : ياخوفي يتدوده من يسمع اسمي واصير انا عروسته الليـله مـو ذا الرتيل
الي انتِ طايره فيهـآ ماتدرين يختي الحب آقوى منك انتِ ومن كلامك ومن ذا البزر وثقتها بنفسها " عمر رند ٢٥ "
رنــد تلف تـصد عن اريام
اريام خافت تسوي شيء يـــخرب ذا اليوم ووووراحت تشووووف نــفسها
رند بعد ماخلصت من نفسها طلعت من المشغل .
.
بــعد مــــرور كم ساعه صارت الساعه ٧ العشاء
رتــــيل خلصت مـن نفسها واغلب البنات خلصو نوره تناظر رتيل : تهبلين تهبلين سم الله عليك
رتيل كانت مرتبكه وتناظر لمى : كيف شكلي زين والالا مافي شيء غلط فيني
ام رعـد خاقه عليها : راح ولـدي وطي سم الله عليك سبحان مـن صورك ملكة جمال شويه وقليله بحقيك

كل الي في المشغل عيونهم على رتيل
رتيل شافت عيون الناس عليها وشكت بنفسها وتناظر لمى : وش فيهم يناظرون كـذا لايكون اوفرشكـلي
ريما : لا خقين عليك تف تف ما شاءلله
جت ام رعد وصارت تقراء عليها المعوذآت وتبعد عنها : يلا روحي البسي كلنا راح نلبس وبنروح القصر
رتيل كشرت : البس هنا
اريام : ايه مايمدي اصلن نروح البيت ونلبس وهناك حوسه هنا احسن كل شيء معنا ماخذينه لا تتوترين
رتيل تناظر لمى ؛ تعالي ساعديني طيب
ومشت لمى تساعــدها
وبعد نص ساعه كل البنات جهزين ولبسين وطلعت رتيل وعليها الفستان الابيض الْـفخمممم عليها وبنفس الوقت ناعم حيل مبرز جمالها ومطلع مفاتن جــسمـها
ام رعد : يلا يا بنات يلا رتيل وتنادي الخدم يشلون فستنها مـن ورا
ورتيل تلبس العبايه وووتتغطى بطرحـه
وووجو الخدم يشلون فستانها مـن ورا وطلعو البنات للقصر كلهم .
.
|🎼💎🔱__________________
رعـد يناظر ثوبه وبشته : اقول متى البسها والله طفشت متى يبدا الزواج قلبي الصغير لا يستطيع التحمـل
راشد كان معه : انت رجال مزعج بروح اجيب زوجتي من المشغل وتلبس في البيت وانا بتجهز معها وووديها القصر احسن لي من زنـك
رعـد يتآفف ويصوت : يبببببهههههه
ابو رعد طفش من رعـد الي حوم تسبده من الصباح : البس يا آكبر طفل شافته عيوني البس البس وانقلع للقصر وآرتز لحالك
رعـد وقف وآهو يبتسم : آبشر
ابو رعـد شم ريحة خبث من هذي الابتسامـه : تتتعال تـــعال توناااااااااا الحين تصدق وتطب لقسم الحريم وتبلش البنت وتفجعها فيك تعاااااااال
رعــد آختفت آبتسامـته وآهو يتتآفف : تـقراء العيون انت يمه منك فهم وش كنت بسوي ياربيه يا يبه مافيني طاقه آتحمل
الا على دخلت يزيد : ذا البزر للحين يـــزن
رعد يعطيه نــظره : استحى على وجهك انااخوك الـكـبير والمعرس اليوم
يزيد ضحك وطلع غرفته عشان يلبس ويتجهز .
.
|✨🔱💎____
بعد مالبس يزيد وتكشخ وتعطر بشكل يثبت انه اخو المعرس مع فخامته
الا ويـدق فونه ويناظر الرقم وغمض عيونـه وشبه عصب ورد : نعم
ريما : وش قصدك في ردك علي الصباح يعني ماتبيني
يزيد رفع حجبه : ريما ماتوقعت منك كذا ماعندك كرامـه كيف تكتبين كذا وتقولين ارجع اخطبني ثانيه وانا بـوافق عليك وانك تبيني الحين
شوفي يا بابا كلمتي وحده وماتتكر وعندي كــرآمـــه وتعز علي قبل كــل شيء يا بنت خالي
وبعدين كيف تبيني اخذ وحده وانا لي علم انها تحب
ريما: بس آهو مايحبني مايحبني بس آنا وسكتتت
يازيد آستحقرها : تصدقين انك بنت آنانيـه وماتحبي الا نفسك وبس وانا مجنون اخذ وحده قلبها عند غيري وقبل هذا رفضتني
عيب عليك ذا الكلام لاترخصي نـــفسك لا لي والا لي غيري ماتوقعتك كـذآ
يارمي فرصه وضاعت منك مو انا الغلطان او المسؤال وبعدين لا توجعي راسك وراسي واليوم مهم بنسبه لي ولك وانا لازم آنبسط بذا اليوم
سلام ولاعاد تفكري تفتحي كلام معي وبنسى الي قلتيه لان جـد عيب بحقيك
وحـقي سلامم وسكر مـنها
.
.
|⚜💟..________
ريما تضايقت مــره وحست ضيعت شيء مايتكرر في حياتها والا آهو يــزيد
ووومشت داخله الغرفه الي فيها رتيل
وكانو مشغلين المسجل على طــق لان للحين ماجو الطقاقات والحظور مافي الا قليل
رتيل جلسه ومعها البنات استهبال قبل مايجون الناس ورتيل تضحك تحول تكون عاديه وماتتوتر آكثر مـن كـذا
بعددد نص ساعه القاعــــة امتلت بعد ٩ جو الطقاقات وباديه تطق
والناس جــت
وشويش تقوم الناس ترقص الين تمتلي المـنصه
رتـــيل تناظر نوره : تكفين مابي آحد يدخل علي والله بطني يوجعني متوتره يشفوني وقت الزفه
نوره : ماآقدر يارتيل عيب ما نــــدخلهم ياقلبي
رتيل تتآفف وكانت خايفه من شخصين ممكن يدمرون ذا اليوم ،
من ناحيه : فياض الي يحبها
ومن ناحيه : رنـد الي تحب رعــد ،
تحول تنسى كــــلآمها لها اليوم بس يترردد في آذنها مـثل السم عليهآ
رتيل تحول تلهي نفسهاااااااا ووقفت ومسكت الجوال وتفتحه لان كان مغلق الا
55 مكالمه مـن رعــد
رتـيل توترت زود وششش فيه داق علي
اريام جنبها وتتاظر : لاتدقين طنشيه مابقى شيء على مايخذك اصلن اعنبو بليسه مافيه صبر
رتيل تبتسم بخجـل
الا على جيت هيون وتدخل وتبتسم ومشت لرتيل
ورتيل وقفت وهيون ضمـــــتها بقوة ورتيل تهمس: الحمدالله جيتي خايفه في آمور خايفه منها
هيون تتاظرها وترفع حجبه ويش
رتيل" تناظر الي حــولها وكانها تقول ماآقدر اقول لك الحين "
هيون تصرف : ياززززززينككك طالعه جميله يا آمي آنتِ وشذا الزين فديتككك ياشيخـه
رتيل تبتسم
اريام وقفت مع فجر وريما ولمى ورهف ونوره : بنطلع نستقبل الـٓظيوف هيون خليك مـعها لا بغت شيء الا وانتِ قريبه عندها
هيون : واكيه
وطلعووو كـلهمممم مابقى الا وتيل وهيون
هيون تلف تناظر رتيل : آنطقي وش فيككك مخطوف لــونك
رتيل صارت تتكلم وتشرح لها
وهيون جمدت مكانـــها : وقحه وانتِ مصدقتها يا غبيه
رتيل ترجف: وآهي صادقه رعد للحين ماآعترف لي بكل صراحـه تعبت آنتظره لو اليوم ماآعترف لي راح يكون كـلآمها صـح رآح!!
هيون خافت من الي بتسويه : مجنونه آنت مجنونه كفايه الرجال تدمر عشانها تركته تجين آنتِ تزيدين عليه الطين بله اهي كذابه بس مقهوره اعرف هذي الاشكال حفظتهم مثل اسمـي
بس تبيكك تشكين فيه راح تحول تولد الشكوك فيك الين تصدقيها
وانتِ اساسن متوتره من بعد رجعت الكلب فياض وذي جت تزيد عليكك وانتِ مثل الز... تصدقينها
رتيل تغمض عيونها : مدري راسي مشوش يا هيون تعبت قسم بالله حتى في زواجي
ماآنكتب لي آرتاح اوف وبطني شبه يوجعني والكعب عاليه
هيون : خبله افصخيها البسيها بس لا جيتي تنزفين ناويه تذبحي جنينك اكبر خبله عرفتها
رتيل تفصخ الكعب وتلبس شيء وآطي وتجلس
شويات الا وتدخل المصوره
المصوره : جايه بدري على حسب طلبك عشان نصورك قبل لا يجو العالم وماآقدر آخذ راحتي معك في التصوير وبستغل الفرصه دام ماعندك آحد
رتيل : خوذي راحتك يلا نبداء
وووجلست هيون بعيده عن المصوره وجلست تصور رتيل وتتفنن فيها وكانت معجبه بشكلها واهي تصورها طالعه تجنن
بعد ماخذت لها الصور الي تبيها
جت هيون تصور مـعها وووبعد ماخلصو تتصل هيون في البنات عشان ياخذون صوره جماعيه
وكلهم جـو وخذو كذا لقطه جميله وبعدها طلعو يستقبلو النـاس .
.
|💟✨🎼__
رعـد لبس البشت وتكشخ وتعطر وتبخروطلع القصر والرجال يسلمو عليه ويباركو لـه
ورعد كان يبتسم ويسلم عليهم وكان كل شوي يناظر الــوقت
فجاءة واهو جالس آنصدمممممم من شيء فتح عيونــــه بس عشان يتآكد من الي تشوفه عيونــه
ويناظر بصدمـه : فياض
ووووووجــلس يطالعه وفار دمـــه ، وش جابه هذا ناوي آذبحـه،
وقف آحمد جنب رعــد وحس في جموده نزل فجآة : وش فيك
رعـد يغمض عيونه بغضب وفتحها : فياض اطرده بكل هدوء لا آجي آمسح فيه الارض هنا
آحمد تنح : اطرده ولد عمها اهو
رعـد وقف وترك آحمد وراح لي آبوه وتكلم بحده : فياض اطرده قبل لا آجي انا وآقطعه ضرب هنا
ابو رعد : وش فيــگ عيب نطرده ولد عمها آهو واخوك بياخذ آخته آعقل مانقدر
والرجال مو مسوي شيء
رعد يرص على آسنانه : وجــــوده هنا مستفز بحد ذآتـه
ولف رعـد ورجــع مـــكانــه وآهو معصب وماسك نـفسه ويكلم احمد : حط عينك عليه نيته وجيته هنا قذره لا يطيح عن عينك
احمد : خلاص آبشر .
.
|✨💟🎵_________
رتيل وهيون
هيون : بروح آجيب لك عصير يـــهدي من آعصابك آنتظرني هنا طيب
رتيل : اوكيه بس سكري الباب مابي آشوف آحــد تكفين حـدي مرتبكـه
هيون : طيب ياعمري
وطلعت هيون
،
كانت رند تراقب من بعيد يوم شافت الكل طالع مـنن عند رتيل دخــلت بكـل خـــبث
وسكرت الباب وقفلته وكان مافي آحد عند رتيل ورتيل رفعت عيونها وتناظره بـــصدمـه
ورفعت حجبها .
.
|🎵🔱💫_
في القاعه البنات طاقينها رقص وكان كل شيء فخمممم بحد ذآتــه
خوله جلست مـع البنات وضحك وسوالف وقامو يرقصون مـع بعض وووووكل وحده
تقول الزين عــــنــدي
شروق تناظر في نوف الي تقومـه غصب : خلاص بدون عبوس قومي هزي لـنا خصرك
يلا شيمو
شروق مالها خلق : تكفين تعبانه تدرين اني جايه غصب عني مو فاضيه
نوف تجرها غصب : مالك عــذر يلا آمشيء
وتوقف شروق
ونوف تطلب الاغنيه الي تحبها شروق
شروق لا شعورين صارت تــهز وجـت نـــوف تهز مـعها والناس تصفق لــهم
والطقاقه تحمست معهم : روووح رووووح يمممممين يجييي روووووح
يييساررررر عاشتت عاشت ام بنفسجي وام ازرق عاشوووووووووووو ياولد عاشووووووو
روووووححححح
وعاد تهيضو الــبنات وووطلعو يردحون مـعهممم .
.
|🌸💎🔱________
فتح رعـد الجوال بيدق على الهنوف وانصدم في رساله من رقم غريب
ويدخل يشوفها ووووطيرررررر عــــيونـه وآهو يــــقرآء '
🌸✨
" هاي حبيبي رعـوده ماني قايله مــبروگ لگ انا آدري انك للحين تحبني
حتى لوتزوجـة الف بنت راح تبقى , رنـــد ، بقلبك اول حب ما ينتسى وما ينتزع يارعــوده
لاتنسى هذا مو مجبور تاخذها عشان تنساني لانك مـو ناسي شيء آسمـه
رنـد صح انا مخطيه بحقيك وظلمتك وكسرتك بس لي آسباب آنت بس لو تعرفها راح
تترك الي لبسه فستان آبيض وتنتظرگ تاخذها بكل آمل على آساس آنك تحبها
وعلى العموم آنتظر آتصالگ انا جـواء في القاعه لازم
آقابلك قبل لاتنزف لگ يارعــد ضروري الموضوع ضروري وآبقى آحبگ
مهمها يحصل بينا "
🌸✨
رعـــد عقد حـواجبه ووووووووووووو غمــض عيونــه وتنفسسس
ومـــشى وووو ؟؟؟ .
.
|💟🎵💫___________
رتــيل وقفت معصبه وتصارخ وخافت تسوي لها شيء : نــعـم وش تبين وووووش تبين آطلعي بـــرا آطلعي ماتفهمين
رنــد تناظر الجوال تنتظر آتصال مـن رعـد ورفعت جوالها : شوفي يارتيل انا ماراح اسمح لك
تسرقين مني الشخص الي كان ضحكتي جنتي بذي الدنيا
وحبي الوحيد
رتــيل رفعت حجبها وتتكلم بجمود وثقــه : والله انا مو سارقه آحد منك انا آختياره ياقلبي
وماخذني ومنهبل عــندي لا تتوقعي آنو رعــد يفكر فيك آنا مغنيته عنك وعن آشكالك الوصخه
ويلا آطلعي بــرا ولا تخربي لي جــــوي ويومي هــذآ
رنــد تضحك بسخريه وتشغل مـقطع صوتي الى رعــد كان مرسله الى رند في الوتساب من سنتين 🔱💟
" : رنوده قلبي روحي حبي آنتِ وتبن ردي ياخي وربي آسف ياحب حياتي رنـد مو من جدك زعلآنـه
رنــد آحبك مو من جدك تغارين مافي احد يقدر يجيب راسي صاحيه آنتِ والله آحبك ومستحيل آحب غيرك مـثلك آنتِ مجنونـه آنتِ اوووووف رنـد ردي والا قسم بالله بخطفك من
بيتكم الين ترضين عـلي ووووسكرته رنــد وتبتسم وتناظر رتيل بتحـدي " "
رتيل قلبها تــقطع وتناظر رنــد وماسكـه نفسها لا تبكي وتنهار كفايه ضغط عليها اليوم : آطلعي برا هذا الكلام مـن قبل لا يعرفني آطلعي ويش وقاحتكك هــذي وتبين آحرككك
وقطع قلبك زود اهو مو بس زوجي
الا آبو ولدي او بنتي آنا حامـل مــن رعــد يعني مالك آمــل يلا آطلعي بـــرآ
يازباله
رنـــد آنـــــصدمـــة وتتكلم بسخريه وبطريقه تنرفز : الحين متآكده آنـه آغتصبك واهله اجبروه فيك يعني مالك آمل بحبه وراح يـــرجع لـي وآذكرك
الا على دخلت آريام وانصدمـة من رنـد
وورتيل ماتحملت كـلامـها وووووقرررررربت وعطتها كــــــف وصرخـــة بجنون : بــــــرآ بــــــــــرآ
رند انصدمة اريام جت وسحبتها وطلعتها وتصارخ عليها : بتطلعين والا بيصير لك شيء ما يسرگ يازباله
رنـد : ماني طالعه الا أذا رعد طلعني بنفسه معنه شيء مـستحيل
اريام تنرفزت وتتصل في رعـــد
ولفت صاده عـنها ويرد رعــــد ووووووآريام قالت كل شيء سوته رنـــد برتيل
من المشغل الى هــنا
وتهمس: تعال آطردها رتيل توترت اعصابها زود ومن اليوم البنت وجها مـقلوب يارعد مدري وش فيها جت هذي وتزيد عليها بسرعه تعال وتصرف
وسكـرت مـنه
وتناظر رنـــد
الي كانت وقفه بكل ثقه
اريام ترمي عليها جـلال : تلثمي مو محرم لك آهو بدون قلة آدب
رنــد تاخذه وتتلثم بآهمـال
واريام دخلت عند رتيل وكانت سرحانـه وخافت اريام انها مـصدقه كلآم رنــد
جت اريام : رتيل وش فيك لايكووون يا خبله مصدقه كــلآمـــها ذا المريضه
رتيل ساكته وتهز راسها في لا بس في شيء جـوآتها
آوجعها وناررر تحرقها
الا في الباب الخلفي ينطق
اريام وتفتحـه الا ويدخل رعــد ونبرته جامــــــده : وينها الزبالــه وينها الــوقحـــ.... سكت وآهو يناظــــر رتيل وتنح عليهـــا و
يبعد آريام ووووراح مـتوجـه لـي رتيل الي سحرتـــه ووووقف قباله
رتــيل آنتفض جسمها من قربه ورعد يناظرها وكانت رتيل منزله عيونها ومرتبكـه
وعقده حـوآجبها ورعد رفع وجها بيده
الا على دخلت رنــد الي ماتت قهر من نظرات رعـد لي رتيل الي واضح مره خاق عليها
رنــد بقهر : رعـــد
رعـــد بهدوء سحب يـده من وجه رتيل ولف لها
هنا رتيل آنتفضت خافت يكون رعٓد للحين يحبها ووووصارت تناظر رعــد كيف بيتصرف معها
رعـــد تكلم بحده وجمود ويناظرها بــقرف : سمعت آنك من اليوم مسويه بلبله حـول زوجتي ، وشد على الكلمـه الاخيرة ،
رنـد خنقتها العبره وتهمس: آدري انك تكابر ادري نك تحبني حط عيونك بعيوني شف وش راح تحس فيه
رعـد بكميت برود حط عيونه بعيون رنـد وضحك بسخريه : ماآحس الا في وحده قـذره وآقفه قـدآمــي يلا بسرعـه آطلعي مـن هنا والا عاد آشم ريحتك مو بس آشوفك
آوف مـٓقرفه قسم بالله آحـذرگ يا رنـد حتى آسمك صار يجب لي القرف
ولـف صاد عنها ورجعت عيونه على رتيل الي كـانت مـتوتره وآعصابـها حيل تلفآنـه
قـرب مـنها ووسحبها بـــــهدوء وضمــــهآ بـــصدره ووويمسح على ظهرها : لاتتضايقين مافي شيء غالي بذي الـدنيا كـــثرگ
رتـيل تدفن وجها بصدره ماتبي تبكي تحس نفسها تـــــعبانـــه كفايه الي صار لها
كـــــــفــــــايــــه آيه تعبت طفيت ماعاد لـي قـــوة
رنــــد جمدت مــــكانـــه وطيرت عـيونها بــصدمـه وتهمس: رعـــد لآ تروح لها رعــد لآ
آريام دفتها وآهي تناظرها بحـــــتقار الين طلعت ورند عيونها على رعـد الي كان غايص في رتـــيل وووسكـــــرت آريام الباب عـــليهممممم
ورنـــد بكـتت بقهر وطــــلعت من المكان مالها حيل ترجع رعـد الي خسرته مافي شيء يتكرر مرتين ،
رتـيل تسحب نفسها مـن رعـد وقبلها وصل مـليون مـن كـثر ما يضرب وتهمس وآهي تصد عنـه
برتبآك وآعصابها تعبانـه حــيل : تــكفى آتركـــني بروحي مـتوتره
رعــد ماحب يــضغط عليها وسحب نفسه بـــكل هـدوء وعيونـه عليـها
وووهمس وغمـز لها وآهو يبتسم لـها : آنتظرگ مـا بقـى شيء وآخـطفك مـن هـــنـا
ولـف وطلع وتركـها
وآهي جـلست وآيـدها تـــــــرجف بشكـل مــــو طبيعي
شويات دخلت عليها آم رعـــد ومعها هيون وآريام
ام رعـد مختبصه : يلا يابنتي باقي ١٠ دقايق عـلى الـــزفه جهـزي نــفسك
رتــيل تهمس: مابي
ام رعـد طيرت عيونها بصدمـــه : وش الي ماتبينـه يا مجنونـــ٫ــه
رتيل يدها ترجـــف وآعصابها صارت تحت الــصفر وتهمس وصوتها كان شبه يرجـف : مابي مااااااابي آنزف مابي خلاص كنسلو وربي مافيني حـيل
ام رعد شوي وتنجلط: رتيل صاحيه الناس تنتظر يا بنتي وجهزنا كـل شيء على اساس الزفه
رتيل شوي وتبكي : قلت مـابي مابي مـــــو غصب آهـــو
هيون قربت ووومسكـت يدها : خالتي خلاص لاتضغطين شوفي كـيف تـرجـف
وآهي تعبانــه شوي خليها عـلي
وطلعت ام رعد متنرفزه ولحقتها آريام ،
ام رعـد تكلم رعـد وآهي معصبه ؛ ماتبي وش آســـوي فيها وشوي وتبكي علينا مثل الاطفال تستهبل تدري انو في زفـه يارعد
رعــد تكلم بهدوء: يمـه خليها على رآحتها شوي وتـــهداء لا تضغطين بالله عليها تعبانـه شوي
ام رعـد عصبت : ذا يراعي مشاعر زوجته وانا الي بتفشل بعد ماقلت الزفه بعد شوي مالت وتسكر الـخط في وجـها
رعـد جـلس وتنفس بضيق ويناظر الساعـــه ،
،
|✨💟_______
هيون تعطيها كـاس عصير ورتيل تشربه وتاخذ نفس عـــميق
هيون تمسك وجـها ؛ روحي رتيل لازم زفـــه لا تضايقي زوجـگ مـنك عشانـه
تحملي وبعدين ذا يـــومگ آفرحي ماله دآعي توترگ ذا ادري ضغط عليك مـن كـل شيء بس ريلاكس آعصابك مـشدوده رخـي ياعيوني
رتـيل توقف : طيب خلاص الحين آحـسن كلمي خالتي عشان نـبداء آه مـرتبكـه
هيون تبتسم وتتصل في ام رعد وتقول لها
وطارت ام رعد تجهز وتقول مـيد رعــــد يتجـهز آهـــو الثانـــي
رتـيل وقفت تضبط نـــفسها عـند الــمرآيـــه وجت لهيون : شكلي حــلو
هيون قربت تعد اشيء بسيطه وتبعد : تاخــــذي الـعقل الله يحـفـــظك يالبا روحك يخـتي
دخلت اريام مستعجله: رتيل يلا تجهزي
بيدخل رعـد الحين للكـوشه ثم آنتِ بــعده
رتيل تهـز رآسها برتبآگ ،
،
شغلو الــطق والطقاقه صوته يغرد
الا في الباب ينفتح ودخـــــل رعــــــد بهيبتــــه ورزتــــه وثقتـــــه بنـــفسه
وجنبه الجد ومن خلفه ابوه وريان وصار يمشي الين وصــل الكوشــــه وووجـلست الطقاقه تغرد وتغنـي
وريان يهز كتوفــــه
والبنات صراخ وتصفيق ،
فجر تناظره وبغيره " شغلك عـندي يا حمار تتميلح عند بنات خلق الله ويضحك بعد "
سمعتها خوله وضحكة : ههههههه الله الله وش فيك عليه
فجر : ولا شيء ،
شوي آنفتح باب الدرج وتشتغل مــــوسيقى فخمـه وجـميله على طلتها والمصوره صارت تصورها
وآهي وآقفه بـدرج وتمشي ومعها مــــسكـتها الي كانت عبارة عـن ورد عنابي فاخــــر
وكانت اريام والهنوف متلثمين وماسكين فستانها مـن ورا
ورتيل تمشيء عــلى السجاد الاحمر
وكانت مـثل المـلاك وعيون الناس عليه مـــفتونـه من الجميله الي تمشيء وكآنها فرآشه
تطير بين الــورود
كان حولها بنات بعمر ١٠ ســنوات
يكبون عليها الـــورد الطبيعي الي كان لـونـه آحـمر وآبيض على آسود ،
ورعــد جلس يقراء عليه ،الاذكار، مـن بعيد وقلبها خـــفق لها بــجنون وكان يرآقبها وآهي تمشيء
كان وده يروح لها ويخمها من كثر ما مشاعره متهيضه لها بجـنون
،
ورتـيل كـانت تمـــــشي الــــين وصلت الــــكوشه بكل فخامـة الدنيا والجد قرب منها ورتيل تبوس راسه
وخمها ونزلت دمـوعها ووووويمسح على ظهرها وهمس: الله يوفقيك يا بنتي
وتبعد وجاء آبو رعـد وباس جبينها وهمس: يشهد علي انك وحده من بناتي قبل لا تصيري بنت آختي الله يسعدك في حياتك
شويات قــرب ريان ورتيل من شافته


انتهى ما أسمحك تقرين بدون لايك








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-22, 09:14 PM   #86

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 79

.
|✨🎼___
شويات قــرب ريان ورتيل من شافته رمت نفسها بحضنـه وفيها دمـوع
وريان شاله وضمـــها بـــــقوة ووووورتيل تهمس : آحبك آحبك ريانــــي
ريان يهمس لها : آموت عليك يا آجمل عروسه شافتها عــيوني
وينزل رتيل الي نزلت دموعها وتمسحـها
ريان : هوب هوب ماقلنا كـذا
رعــد يبعد ريان : يقلع ذا الوجـه بكيتو عروستـي وسحب منديل ووومسح دموعها
ورتيل ترجف بين يدينـه ووقرب رعــد ووسلم عليها وباس جــبينــه
وهمس وآهو يضمـها بجرآءة مو هامـه آحـد : اليوم ليلتك آنبسطي فيها ياروح رعـــد
رتــيل ترجف بين حٓضنـه وتهمس وآهي تشد عليه : مابي شيء غــير قـــربگ
رعــد يبعد عنـها بهدوء وهمس: باخذ رقصه مـعك ممكن
رتيل طيرت عيونها : مجنون بين ذا العالم الي تناظر لا ماآقدر
رعـــد حـط آيده على خصرها وآشر لهم يبدون ولف لها وحط عيونــه بعيونه وهمس : للاسف انــــي ماآمزح انسي وجود الناس والعالم وحطي في ذي الحظه انا وآنتِ وبس
رتيل بلعت ريقها
ووآستجابت لكـلآم رعــد وبدو يرقصون بطريقه مـنسقه وجميله
والناس مفهيــه
والمصوره ماقصرت ماتضيع والا لــحظه الا وتصورهـــا
بـعد ما وقفت الموسيقى رعْد بعد آيده عن خصر رتيل ومسك يدها ووطلعو للكوشـه
وجـــلسو
والناس قامـت عشان تسلم وتبارك لهم طبعان الاقارب الخاصــه
بعد ما خلصو
طلع الجد وريان وآبو رعد
وجو خوات رعد وامه ياخذو صوره معهم
وخذت كـذا لقطه
رعـد يناظر الساعه : يمه بنمشي
ام رعد : الله يحفظكم اجل بقول لهم يدخلون يتعشون
رعد هز راسه
والطقاقه صارت تغرد بكل حماس : تفضــلو على العشئ وتفضلو على العشاء
والناس قامت
ورعـد قام ومسك رتيل وطلعو الغرفه الخاصه في العروســه
وومن هنا سكرت المصوره عـشان تلتقط الاقطات الخاصه بينهم وتطلب من رعــد حركات جريئه ورعد مو مقصـر جلط رتيل وهبل فيها الضعيفه
بعد ما خلصو
دخلو خوات رعد وخوات رتيل
جت نوره ووووضمـت رتيل وتبكي: ماجلست معك اليوم ياروح اختك بس كنت مشغوله
ربي يحفظك ويحرسك حطها بعيونك يارعد ترها غاليه عـلى قلبي
رتيل تضم نوره وشوي وتبكي
وجـت هيون وتضممممم رتيل وبكـت : الله يوفقيگ والله تنسيني ترا آقتله
رعد ضحك على خفيف
والكل جلس يسلم على رتـــيل ورعد
رعـد يكلم اريام : وين اغراضه والعبايه
اريام تجيبها ؛ وتساعد رتيل تلبسهـــا وواغراضها الشخصيه البسيطه ركبوها السياره
ووودخل ريان يمسك فستانها ومعه اريام
وركبوها السياره وركب رعد ورا مـعها
وريان ركب قـدآم مـعهــم وحـــرك رآيح للفندق حـقهممم ورعــد ماآسك آيد رتيل ويلعب فيها
بعد كم دقيقه ووصلو ونزل ريان يمسك فستنها مع رعد وطلعو للجناح حقهمم
ودخلو البدآيه
ريان ضم آخته وباس جبينها ويناظر رعد : تزعلها آقبرك
رعد رفع حجبه ودفه : يلا سلام ياعيوني مشغولين مـو فاضين لگ
وغمز له وسكـر الباب
رتــيل جمدت يوم رعــد سكر الباب ولـف يناظرها
رعــد يبتسم : من هناك الغروفه روحـي غيري مـــلابسك عشان ترتاحــين
وانا بنتظرگ هـنـا
رتــيل مـــشت للغرفه ودخلت وسكـرت الباب
وتناظر نفسها ترجـف توتر خـوف وش فيني ريلاكس ذا رعـد وش فيني
ووتفصخ الفستآن وتحطه على جـنب وتسحب القميص الابيض الي كان فوق الركبه وسيور وضيق على جـسمـها ووودنتيل من عند الصدر وماسك
وظهرها كـله قاعـد
رتيل تسحب الـروب وقفت تناظر نٓفسها : آوف وشذا يووووه يا لمى ماحطيتي الا ذآ
الافي رعـد يفتح الباب ووووويناظرها مـن فوق الــى تحت
ورتيل بحركـه طفوليه تحط جزاء من الروب القصير عليها وتهمس: ماتعرف تطق الباب
رعــد ضحكك ووودخل وسحبها مـع يدها : الاكل رآح يبرد شوفي بطاولة الطاعم
بغير مـلابسي
رتيل ارتجفت ومشت ولبست الــروب وطلعت وجلست وتناظر الاكل
وشكله كان يجوع بس الشهيه مسدوده
بعد مامرت كم دقيقه طلع رعــد وووجلس قريب مـنها
ويناظرها : سمي ياقلبي تراني جــوعان حيل
رتيل تهمس: سم بالعافيه وبدا رعد ياكل ورفع عيونها شافه تناظر : وانتِ ماآتفقنا علـى كـذا
رتيل ترمش : ماآعرف انت لقمني ياخي دلعني لو اليوممم ماآستاهـل
رعــد آبتسمم وسحـب الشوكـه ويلقمـها : بدلعك طول عـمري كل لليله بتكوني عروسه لـي
رتيل تبتسم وتاكل مـنه وآهي ترمش بدلع وسحبت الشوكه وتلقمـه
وتهمس/ بس عشان ماتنظلني
رعٓد ابتسم ورفع حجبه : بالله اوكيـه رآضي
وجلسو سوالف وضحكك بشكـل جـــميل وساعت صدر مـع بعض
ووقفت رتيل : الحمد الله شبعت
ووقف رعد وراحو يغسلون ووقربرعــد من رتيل ومسك يدها
وسحبها للغرفه الي جابت التوتر لـرتيل وسكر الباب
وووقرب مـــنها ووووضمـــها بـــقوة ووبدآء يوزع بــــوستـه
رتـــيل تحول تبعده وتهمس: رعــــد آنتظــر آبي آتكلم
رعٓد يضحك : بعدين يا لعابـــه
رتيل تسحب نفسه وتهمس : لا ماآكـذب بقول شيء بقلبي مــن عرفتكك وآبي آجابـــه
الحين لان تعبت
رعــد وقف ويحط عيونـه بعيونـه وهمس بكل حنيه وطيبه : تكـلمي آسمعك
رتــيل ترمش مرتبكـه وتهمس بنبرة صوت غــريبه :
.
.
🔱🌸✨ تكلم ريحني تـــعبت آنــتظرگ الــــى مــــتى هــذا الــصمـت يارعــــد مــليون مـره المـح لگ بس مافي اي آجابـه مـنك غــير الـــهروب آبي آجابـه الــحين..
،
،

رعــد تنهد وفتح فمــه وآهو يناظرها ومسك يدها وضغط عليها ويبتسم بحنيه : آعذرني وحقيك علي بس انا قسم بالله آحــــــــــــــــبــــــ گ آحـــــــــــــــبـــــبگ حـــــب مجنـــون لعب فيني لــــعب مو عارف آعبر عنــه وربگ
وووتـعداء مــرآحــــل العشق وجنونه ماآعرف آعيش بدونـــك آمي آنتِ حياتي وقلبي وروحي
آآنتِ آحبك وش فيك تناظريني كــــذآ رعـد يحبك
وضمـها وويزع قبلاته في وجـهاا ويـــــدور فيها : يحبك رعـــد يحبك يحبكك يحبككك يحبككك
رتيل قلبها صار يضرب بقوة ، آخــيرآ،
وتضمـــه وتهمس: آمــوت فيك مابغيت طلعت روحــي جـد رعـد من قلبگ
رعـد يناظر عيونها وضاع : والله آموت فيكك يختي معرف آعيش الا فيـك
ويناظر عيونــــها وضاع فيهممممم وقــ،،، ووووووووو
آحممم .
.
|💟⚜_______.
.
في ذا الليله كل شخص رجــع بيته وكان الزواج يتكلم من فخامته كلن والكل يتكلم فيـه
'
'
|🎵✨________
رجعت آريام للبيت وجت بتطلع فوق وتحس متكسره من بعد كرف اليوم لمحت ركان وآقف بصاله
وكانـه يكلم ويهمس ويضحك ولمحت من بين كـلامـه آسم رهف
نزلت آريام ووقفت وراه تسمع حكيه وتبتسم
شويات سكر ركان ولف الا آريام في وجـها وآرتاع : بسم الله
آريام تبتسم : سم الله عليك روعتك يالوصخ تتغزل في رهيف من ورآنا
ركان كان ساكت ومستغرب آسلوبها
قربت آريام مـنه وتجمعت الدموع بعيونـها : سامحني عشاني ظلمتك توني من قريب عرفـة حقيقت سديم وحيل آنصدمـة اني ظالمتك وكنت آعاملك في آسلوب انت
ابد ماتستاهلـه
وغطت آريام وجـها وبكتتت : تككككفى سامحني تكفى ركان والله أحبك وماعمري كرهتك بس كنت معصبه مـنك
تكفى سامحني
ركان تنهد براحـه وآبتسممم ورآح وضمـــها بصدره وآريام تعلقت فيه وتبكي
على صدره آشتاقت لحضن آخوها الي كانت علاقته فيه قويه من قبل ماتخرب عليها سديم كان اقرب انسان الى اريام ركان
ركان يمسح على شعرها ويضمــها بقوة ويمسح دموعها : بس بس خلاص مو حلوه على روحي وقلبي الدموع لا توجعين قلبي عليك تكفين
مو زعلان منك لان كنت اعرف انو الي معك حـيه من تحت الارض مسامحك
وانا فيني آزعل مـن روحـي
اريام تناظره وبكت زود : نرجع مثل قبل والله آشتقت لگ
ركان يناظر الساعـه وغمز لها ؛ يلا آمشي روحي غيري ملابسك وراح نروح للمكان الي كان نروح له
قبل
اريام نطت متحمسه : آحــلف
ركان يبتسم : هههههه شويش لا ينط لك عـرق والله بروح اغير واجيكك لك نص ساعه
ولف طالع غرفتها
اريام فصخت الكعب وشلته بيدها ورفعت فستانها وطارت ركض لفوووووق
تتسبح وتلبس وتطلع مـع ركان للمكان الي دايم تروح له تدج فيـه
مـعه
بعد مرور نــص ساعه نزلت اريام وآهي تتسحب للكـرآج وعليها ثـوب ومتلثمـه بشماغ
وطلعت وركـبت مكان ركان وركان جنبها وغمز لها : يلآ
وتسوق آريام وطلعت من البيت ووووووووصارت تسرررررع بعدين رآحـــو
على المخططات القريبه من عند بيتهم
اريام تناظر ركان وتضحك مبسوطه : آدعس
ركان يبتسم : قدآم

وووآريامممم صارتتتت تفحططط وتاخذها تشطيفــــه وصارت تدورررررر بقوة الين طلعت ريحت الكفرآت
ركان يضحك من قلبه آشتاق لجنونهم الي يجي آخــر الليل
واريام تشغل على المسجل وتدعسسسسسس وتاخذها ، درفده ،
وركان يعززز لهاااااااااا واريام ضحكة مـــــن قلبها على كثر ماآهي مبسوطهههههه
ودخلت في التراب وصارتتتتت تفحطططططططط وحيل مبسوطه
وركان انبسط ويعزز لها
يوم جات الساعه ٧ الصباح ركان : خلاص بنرجع تعبت
اريام : بناخذ فطور قبل
ركان ياشر على عــيونه وطلعو خذو فطور وووطلعو للبيت وتسحبو لغرفهم عشان محد يشوفهم
واريام تمشي على حفت روجولها
شهقت فجررر : اريام
اريام قمطت ولفت : هـاه
فجر بصدمه : رجعتي تفحطين مـع ركان
اريام : اووووشششش امس تصلحنآ وووووخذني آفحط اوص بروح افسخ ذا الثوووب قبل لا تشوفني امي وتمسح فيني الارض وتهز لي شرآعـي
فجر : اعوذ بالله بنت انتِ مافي انوثه مخطوبه ورايحه تفحط
اريام تغمز لها ؛ حتى لو جبت عيال ببقى على شيء الي انا متعوده عليه
ودخلت غرفتها تنامممم من بعد التعب من امس مانامـت
وركان نفس اشيء .
.
|💟💫✨____________
الصباح الساعــه ٩ بضبط
فتحت رتيل عيونـــــها وتــدور رعـــد بس ماحصلته وووقعدت وترفع شعرها الي كان فيه مويه من بعد آمس
ووقفت وتسحب الروب وتلبسه
وشافت باقت ورد حــــــــــمـــــراء كــــــبيره وفيها كـــرت آبيض
رتيل تبتسم وتسحبها وتقرآ المكتوب ،
" الحب لغيرگ حـرآم، والبسمـه لغيرك آجرآم ...
كتبت آبيات الـغرآم ... حبك في قلبي وسآم ، ❤️" .
.
رتيل تبتسم وتضم الكرت وتقرب الورد من آنفها الا في رعــد دآخل : ورده وماسكـه ورده' قونادين
رتيل تبتسم : صرنا نتكلم ' تركي ' حركات والله صباح الخير ياعيون رتيل
رعـد مسك، يدها وقومـها ورتيل تحوط رقبته ورعد يناظر عيونها
رتيل تهمس بهدوء وآهي تلعب بشعره
: الله يديم المحبه ويديم حبك لي ؛
.
ونصير آحلى ثلآثـــة ' انت ، وآنا، والــحــب *** '
رعـــد قرب منها وبـــــاســـــها بــقوة
وبعدها : جهزت الفطور لي آجمل صباحيت عـــروسه بحياتــــي
رتـيل حمرت : آنت مجهزه يا كذاب
رعد ضحكك : آنا رتبته طلبته بس انا الي رتبته اوففف منككك خليني على جوي
رتيل تبتسم وتجرأءة وباست خده وتبعد : تسلم ياعيوني ممكن تتركني عشان البس
رعد : اول شيء الفطور ثم نتجهز مـع بعض
رتيل : آوكيه اسبقني وجايتك
رعــد طلع
ورتيل رفعت شعرها ذيل حصان وحطت مرطب وتعطرت وتناظر شكـله مره كيوت وناعم
وسحبت الوشن بريحت الـــتـــوتـــــو والفروله وتدهن جـسمها فيه
وولبست شبش وطلعت
ورعــد : يلا آخلصي علي جوعان
رتيل جلست جنبه وتناظره وتبتسم : اوكيه عافيه بس لاتكثر تكفى ماآحب الكرشه لرجاجيل آنتبه تطلع لك
رعـد رفع حجبه : عاد اناالي آحبها سمي سمي ياعروستي المزيونـــه
رتيل تكتفت وتبتسم وتناظره
رعد بدا ياكل ماشافه كلت : وش فيك سمي
رتيل تمد البوز بدلع : ماآعرف آكل بروحي آنت وكلني ياخي وش قلنا امس دلعني لو اول ايامي
رعـــد : بسسس اول اياك وطول العمر ياقلبي كم رتيل عندي آنا
رتيل تبتسم وترمش بدلع : وحــده
رعــد جلس يلقمها ورتيل سحبت الشوكه وصارت تلقمه
رعد رفع حجبه
رتيل تهز كتوفها ببرآءة : مابيك تغار مني وتنظلني فهمت
رعد ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههه خبله
وووجلسو مع بعض تغزل وضحك وآستهبال
بعد الفطور راحو لي آهلهم يسلمو عليهم وطلعو بعدها لطياره الي رايحــه
،
" تركيا 🇹🇷"
،
شهر العسل بيكون هــناك طبعان وصلو بسلامه واهم بيجلسون بس آسبوعين عشان ملكة الشباب والبنات
وقضوووووو آيام آكثر من جميله ورعد مدلع رتيل آخر دلع وحيل علاقتهم قوت يوم صارو مـع بعض اربع وعشرين ساعه فلو آم آمها هناك كل يوم يمر عليهم يكون آجمل من الي قبله
وقبل ملكة الشباب رجعو لرياض ،
،
نـــجي بعد مــــرور آسبوعين مــــن زواج رعـــد برتيل
تملكو الشباب والبنات على بعض في يوم وآحــد كانت المـلكـه فخمـــه وتتكلم
ومكبـره مـــره ،
لمى والبرآء ، وفيصل ونوف ، وريان وفـجر ، وآحمد واريام ، ،
بنــسبه لفيصل مـن تزوج نــوف خذهآ بيسافرون بـرا عشان نوف تكمل درآستهاهناك وكان هذا حلمها وفيصل من هناك يشوف شغل جده الي هناك ويدرس الغه الاروبيه يطور من ثقافته
ومنها شـهر عــسل ،
،
مرام علاقته صارت كويسه مع فارس وتغيرت معاملتها مــعه وآهي حامل مـنه ،
والهنوف عيشه بكل سعاده مع بنتهم لمارمع زوجها عـبد العزيز ،
وشروق تغيرت صارت تهتم في دراستها وماله شغل بحد الا بنفسها وفياض مركز في الشغل مع آبوه يحول ينسى رتيل بعد ماآنتشر خبر حمـلها ،
وآهداب ومهند طيحين في العسل وطيرين في دحوم ولـدهم صاير يجنن ،
وريما مركزه على الجامعه من بعد ماتكسرت من جميع الجهات وتحول تنسى خسارت يزيد
وتنسى فياض الي دمرها حـبه '
ورآشد علاقته صارت قــويه في رعــد وفي آهله وسواء العمليه اهو ورعد بدون محد يعرف
لا رتيل ولا خوله وصار ذا شيء بينهم ،
ومحمد ومريم كان له وجـــه يروح لهم وووحياته معفوسه فوق تحت ومريم متنكده من كثر الديون الي مافيه خير لي آهله مافيه خير لٓنفسه حطيه حلقه في آذنگ.
. ✨💟 من بعدها حطو زواج كبير وفخم من بعد الملكه بربع شهور لشباب وتزوجو وزفو بذاك الوقت
اربع عروسات كان حيل فخممممممم وكل واحد آخذ زوجـته مــعه وبعد مـــــــــرور 6 شــهور
،
،
|💫✳️✨_________
رتيل كانت كل يوم في الليل تقووم رعـــد وتبكي فوق رآسه : رعـد قوم بولد آحس بولد قوووووم تكفى
رعـد تعب من حالتها الي من اسبوعين نفس الكـلام : رتيل قلبي بنروح المستشفى وراح يختفي آحساسك لا وصلنا هناك والدكتور بيقول نـفس الكـلام رتيل نامي ياقلبي
رتـيل بكت زود وتون : رعـــددددد بموت من الالم قووووووم والله صدق ذا المره
رعـــد
رعــد قام بكــسل وسحب له بنطلون جنز وتشيرت ارونجي نايك ولبسه
ومسك رتيل
وساعدها تلبس العبايـــــه
وووطلــعو للمستشفى ورعد آرتبك يوم شافها تــــزيد بــكى
وصار يسرع وما تــــرگ آشاره الا قطعهـا ومرتبككككك
ووصلو المستشى ورتيل مازالت تبكي : احسهههه بيطلع رعــد لا تموووتت بنتي وربي
خايفه
رعـٓد وقف ويصارخ : حالة ولاده
وجوووووه يركضون وووووطلعوها على سرير المتحركك ومشوووو فيها قسم الولاده
ورتيل ماسكه ايد رعد الي كان يمشي معها
وتهمس: وش بيصير
رعد حسب الي فهم راح تولد : بندخلك غرفة العمليات
رتيل خافت وبكتت : ادخل مــعي تكفى لا تتتركني جعلك بالجنه يارعد لاتتتركني
رعــد : بسس ياروحي لاتتوترين مو مخليك بدخل مــعكك
ووودخلوها الغرفه ولبسوها ملابسهم وعطو رعد ملابس يلبسها
وووووووصارو يكشفون عليها يشوفون وين راسه فيهه
رعــد يناظر بشاشه : راسه فـوق يعني عمليه قيصريه
الدكتور : للاسف بتكون صعبه يلا وقع هنا
رعـد مايبي قيصريه وآرتبككك : طيب آرجع آكشف نشوف وين راسه فيه نتآكـد
لو سمحت يادكتور
الدكتور : يا رجال مافي وقت
رعد : قلت لك آرجع شف
والدكتور مستعجل طيب ورجع يشوووف وانصدممممم
" كيف كذا من شويات كان راسه فوق كيف صار تحت "
الدكتور : بكتون ولاده طبيعيه جهزو لي الادوات
ووورتيل مآسكـه آيد رعد وتحس بتموت مـن الامل الي فــيها
وصارو يطلبون مـنها تدفع عشان يطلع البيبي,ورعد كان مرتبكك ويحول يشجعها وآهي الا شوي وتموتتت من الالم
وووو نتركهم بغرفــة العمليــــات .
.
|💎🔱✨_________
رآشد فتح جواله ويقراء رسالة رعد : زوجتي بتولد وانا مرتبكك اسمٓع
جب خوله وتعالو لنا
خوله كانت تــنوم رعـد ولدها الي كان عمره ٣ شهور
راشد : زوجة رعد بغرفة العمليات قومي بنروح لهممم رعد مرتبكك
خوله قامت : طيب ورعوده وين آحطه
راشد : بنوديه عـند آريام وآحمد
خوله : صاحي نزعج البنت واهي في بيت زوجـها
راشد : بنت مافي وقت يلا جهزي شنطته وآغـرآضـه ويتصل راشد على آريام ،
كانت اريام جلسه بصاله مع احمد طقينها حش بخلق الله وميتين من الضحكك
اريام : اصبر ياثورتي برد على اخوي راشد
احمد : وش عنده متصل ذا الوقت
اريام تآشر له يسكت وترد : هلا امم احلف يوووووه وناسه لالا اكيد عادي احمد ماعليك منه مو قايل شي يلا جبه عشان آعـظـه يووووووه لا ماعليك مافي آزعاج ذا ولد آخوي
بيجلس بروح عمته طيب اوكيه خلاص راشد بنتبه له لالالا وش فجر لا لا جبه
عـندي
وسكرت منه واريام متحمسه : راشد بيجيب انزغه الصغير رعـــوده
احمد تحمس: يالبيه يختي شدي حيلك وجيبي لنا وآحـد
آريام كشرت : طه طه طه الا آقول اشتقت لدحوم ولد آختك جـبه لنا بـكره وحشني ذا الدوب ،
ولد آهداب ومهند صار عمره ٩ شهور ونص ،
احمد : بنروح لهم بكره المهم رتبي الحوسه هذي قبل لا يجي آخوگ
اريام تصارخ تنادي الخدامـه عشان ترتب
احمد : عجازه اعوذ بالله
بعد كم دقيقه جاء راشد وحط ولده عندهــم وطلع بدون مايقول لها شيء
واريام ماآهتمت وستلمو البزر اهي واحمد .
.
|🎼🌸💫____________ .
خوله وراشد كانو ينتظرون رعــد ورتيل
رعـد طلع وآهو يبتسم
راشد : بشر
رعد تنهد : تمام الام وبنتها لحمدالله لكك يارب
راشد قرب وخمــه : الف الف مبروك طلعت العروسه حقت ولــدي
رعـد ابتسممم وضمــه ووولــف : بروح لها بعد شوي بينقلونها لـغرفه خاصه
خوله بهدوء: تتربا بـعزگ ياآبو وســـن
رعـد يبتسم : تسلمي
ولف طالع لغرفــة رتيل وكانو حطين بـذرآعه المغذي وكانت مغمضه عيونـها
رعـــد قرب وسحب كرسيه قربها ومسك يدها وباسها
رتيل تفتح عيونها : وش صاير
رعــد يبتسم وباس باطن يدها : مافي شيء الا آني آحبك وجبتي لي هـديه جميله مثلگ
وحـ ؟!


انتهى ما أسمحك تقرين بدون لايك


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-22, 09:17 PM   #87

ميساء بيتي

مشرفة وكاتبة بعالمي خيالي

 
الصورة الرمزية ميساء بيتي

? العضوٌ??? » 496747
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 2,034
?  مُ?إني » تائهة في ارتطامات متتالية
?  نُقآطِيْ » ميساء بيتي تم تعطيل التقييم
?? ??? ~
اذكروني بدعوة ان انقطع وصلي
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 13( الأعضاء 2 والزوار 11)
‏ميساء بيتي

لامارا likes this.

ميساء بيتي غير متواجد حالياً  
التوقيع


غيــــــــاب بلا مــدة
استودعتكم الله
وصيتــــي
تذكروني بدعوة ... ان انقطع وصلي





إبتعد أيها الحزن
فلدي رب مجيب
وصديق رغم البعد قريب

M☆D
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
رد مع اقتباس
قديم 07-12-22, 09:22 PM   #88

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 80 والأخير

.
|🎼💟✨_______
رعــد يبتسم وباس باطن يدها : مافي شيء الا آني آحبك وجبتي لي هـديه جميله مثلگ
وحققتي حــلمي وجت وســن
رتيل تبتسم وتغمض عيونــــهــا ، تعبتني شفـت الــموت آه مـنها الــبثره ربي يصلحها ويجعلها من حفظة كتابـه
رعد تنهد : آمين يارب على العموم خوله بتجي تشوفك كانك تبينها تساعدگ منا والا مناك
رتيل تهز راسها وتغمض عيونها بهدوء
ورعد طلع مـع راشد وخوله دخلت تساعد رتيل .
.
|💟⚜⚜~ .
.
انـــتشر خــبر بنت رعـــد ورتيـل " وســن "
عــلى الـعشاء كانت غرفـــة رتيل ورود وووشوكلات في آنــوآع فاخـــره
والـهدآيا
الــجد جلس بقرب رتيل وبحضنـه " وسـن " ويبوس فيهآ
وبنفس الوقت فرحـآن فيها مــره
وام رعــد قلبها بيتقطع : عمي تكفى عطني بنت ولـدي ماشفتها
الجد مو فاضي لها : مـشغول ابو رعـد خذ زوجتك آزعجتن الله لا يزعجنا ،
بنـسبه عـند ،
لمى وريما ورهف واريام وفجر والهنوف وقفين وينتظرون الــجد يعطيهم وجـه
ويعطيهم البنت
بس شكله مـافي آمـــل آستحلها
اريام تتذمـــر : رعــد خذ بنتك مـنه ياخي ترا راح يمصعها مايعرف يشيل
الجد رفع حجبه : ذي بحطه في قـزآزه النـظره في ١٠٠ ريال والبوسه ٣٠٠ ريال
والي يشيلها لعشر دقايق يدفع ١٠٠٠ ريال ساعه عاد نشوف بكم
رعــد مات ضحك : ههههههههههههههههههههههههه الله يعطيك العافيه ياجــدي انا المستفيد الله يطول بعمرك
الــجد رفع حجبه : على كيف آمــــگ آنـت الثانـي بحفظه في حساب في البنك
الين تكبر وعطيها حقها
خوله : الله الله على وسـن يوم رعوده مـحد عطه قيمــه
الــجد يخز خوله : يا نصابه والفلوس الي محولها يمــه منككك
اريام شهقت : كمممم معطي رعيد يــا جـدي
الجد : مو شغلك شدو حيلكم وجيبو لي بـــزآرين وتعرفون كــم
فـجر : اجل على كـذآ آحسب حساب لي ولدي والا لبنتي
رتٓيل تناظر فجـر : حامل
فجر استحت : آيه
لمى صرختتت : بصيرررررررر عــــمـه آي شهر اي شهر وريان الكلب ما قال لــي
فجر : مالي الا آسبوعين توني آعرف آمـس
جت ام رعـد وتخمها : مــــبروووگ يابنتي مبروك ياروح آمــــگ ،
،
رعـد كان جلس جنب رتيل بحيث يكون ظهرها على كـتفه لفت له رتيل : آبي آطلع طفشت
رعــد حط عيونه بعيونه ومــسك وجهآ بـيده : نتطمن عليگ ثم نطلع ياقلبي طيب ،
اريام تكححح : كححح كححح آنتم هيه لا تتحمسو للحين آمـة محمد هنا
وانا آختكم
رعــد رفع عـٓيونــه ثم بعدها ونزل وباس خـد رتيل بعمق وبعد وآبتسم لي آريام : عندك مانـع اخت آريام والا مقهور لان آحمد مو مــعبرگ
آريام : وع من آنقهر عليه لايكون عليكم ماعندكم سالفه آنتم
وجلسو سوالف وضحك مع بعض وبعدها آنتهت وقت الزياره
وطلعو البنات كل وحده راحت مع زوجـها
مابقى الا رعـد ورتيل
وبحضنهم وســن ورعــد يلعبها
رتــيل آنسدحت : اطلع برا آنت وبنتك بنام تعبانــه
رعــد : الله الله من الحين بدينــا الله يسامحك بوديها الـحضانـه وبجي انا بدون بـنتي
رتيل غمضت عيونها وماردت عـليه
ووقام رعـد وحط وسن في الحضانـه حقت الآطفال ورجع وجلس بالكرسي الي قريب من رتيل
وفتح جواله يطقطق عليه .
.
|💟✨🎶____________
بــعد مارجعت رتيل للبيت رعـد كان مسوي لهاآستقبال فخمم
وووآحتفال فيها وفي بنته وووووبـعد ذي الاحدآث كل شخص ملتهي مـع نفسه
وفي حياته الــخاصه ،
،
|✨🔱🎵_
نجي في آروبا كانت نـوف تدرس وحيل مندمجه عندها اختبار دخل عليها فيصل : فدية الي يدرسون ياجعلني فدوة
نوف ماردت عليه
جاء فيصل وضمها من ظهرها
نــــوف لفت تبعده : آوف فارس خلني آذكرررر والله الماده صعبـــه
جــــمدت مـــلآمح فيصل وووخـــر عنها
نـــوف آنصدمة من زلت لسانـه : قسم بالله مــو قصدي ياخي لاتتحسس تكفى فيصل وربي ماآنتبهت
في المسآله واحد اسمه فارس انا كنت آقراء المسآله وتحمست وربي
فيصل آنفعل من طاريه وآسمه : نوف ذي مو آول مره ذي ثاني مره تغلطي في آسمي
يرضيك لو آغلط في اسمك واقول لك سـجى بدال نوف
نوف انجلطت : آكيد لا كان ذبحتكك وقصيت لسانككك
فيصل بعصبيه : آجل انا احس بشعور آعظم من شعورك سلامات نوف تغلطي في آسمي قسم بالله شيء يوجع القلب ويروح بالي انك هنا بس معي جسدين
وعقلك يكون عـنده وووالله آنقهر واتنرفز
نوف وقفت وترمي نفسها بدلع بحضنه : يخسى ثم يخسى اهو خسرني وانت كسبتني والله يا فيصل ماآتخيل نفسي من غيرك آضيع
والله كلامي طالع من قلبي لدرجـه حبيت اكون مـعك بدون مانسوي زواج ورضيت به يكون اذا رجعنا هذا دليل انو مافي شيء يهمني الا آنت
فيصل : آكيد
نوف تضحك : عمود الكهرب عندك شك في كـلآمي آنت ووجهكك
فيصل باس خدها وعضه : لا ياآم عيون لا فديتك يختي لو فيني آكلك بس
ضحكة نوف : لا تلهيني عن دراستي وتعال اشرح لي في اشيء مو فهمتها
فيصل يآشر على عيونـه
وجلس يشرح لهااااا
عبارة حياتهمم عن تفاهم ومحبه ومـــوده وطيبة قلب فيصل وآسلوبه وصدقه معها تركت نوف تتعلق فيه
وتحبه بتدريــج ،
،
| ⚜⚜💟✨
بـعد مـــرور ســنـه بتحديد
،
رتـــيل كانت حطه رآسها بحضن رعـد و منسدحه
وسن على صدر رعد وكان رعد يلعب بشعرها ويسوالف لــها ورتيل مــيته مـن الضحك رعــد وقف وكانـه تذكر شيء: قومي قومي آبيك تتكشخي حيل
رتيل تناظره وضحكة : وشذي الــشطحــه الي جـتك فجآة
رعــد يبتسم : عـندي لك مــفجآة تاخــذ الــعقل يلا قومي يلا وسونـه بنروح
وسن صار عمرها سنه وشهرين وتناظر ابوها : بابا لـوح
رعـــد يبوسها بقوة ويحوس شعرها الكثيف والناعم : آيه يا بابا يلا قومي عشان نــروح
رتيل وقفت وتفتاح الدولآب وتسحب لها بلوزه فخمه مع تنور
كوحلي نص فخوذها وطلعت لها كعب بيجي ولبسته ورفعت شعرها ذيل حصان
وسحبت الفرشه وصارت تحط ميكـ آب
ورعـد آخذ وسن وطلع لها مـلابس ولــبسهــا آختصار للــوقت ،
،
اريام تدق عليه : الو رعـد وينكم كلنا هناك ننتظركممم
رعـد : توني آذكررر خذتنا الـــسوالف وتوني آذكــــر توهم مـا بدو صـح
اريام : لا بخلي آحمد يقول لهم ينتظرونكم شوي يلا لا تتآخرون آستعجــل
وســــكـر رعــد مـنها
وطلع ولبس وتكشخ ويدخل يشوف رتيل وتنح / وشذا الـــزين الي فيك آعنبو دآرك كل يوم تحلوين عن قبل وانااروح وطــي
رتيل تبتسم بخجل : يلا نمــشي
رعـد شال وسن ونزل بها ريحين للكرآج ورتيل قفلت كل شيء ونزلت متحمسه تبي تعرف وش مجهز لها رعد راح باله مطعم فخم ما جاء في بالها شيء ثانـي ولا حتى فــكرة ،
وحــرك رعـــد وكان مـــسرع
رتيل تــوترت : لاتسرع ياخي مو طايـــر شيء
رعْد مارد عليها ورتيل تضم وسـن : رعــد ترا بديت آخاف تكفى لا تـــسرع مااحب السرعه يرحم لي ولديك
رعــد مارد عليها وووووبعدها وقفو في مكان رتيل آستغربت مـنه
وتناظر رعد : ليش جايبني هـنا
رعـــد فتح الباب ومستعجل ؛ آنــــزلي بسرعــــه مافي وقتتت ناسي شيء
رتيل تناظر المعرض : طيب رح جبه وتعال
رعــد : ابيك تساااااعــــديني بسرعـــــــه يارتيل
ونزلت رتيل ورعد شايل وسن وماسك يدهاا وووووومشو من طريق حق القاعــة
رتيل آستغربــت
ووووووصلـو لقاعـــــه وووووكانت كلها عالم اجانب وحــظر وووووووووووناس كثيره جلسين حول الطولات المنتشره والفخمــه وكانت القاعــــه كـــــــبيره
رعــد رفع جـواله ويكلم آريام / وينكم فيه آوكيه قولي لهم يبدون وووسحب رتيل من يدها
الي كانت مـو فاهمــه شيء آبـــد
ووصلو لطاوله قـدام المنصه الكـــبيره والي كانت مزينه بشكل آنيق
كان على الطاوله : اريام واحمد ، وفجر وريان، ولمى ومعها الـبرآء ، وركان ورهف وريما والهنوف وعبد العزيز وطيف وام رعـــد وابو رعـد والــجــد ونـــوره وخوله ورآشد
رتيل تناظر ورجعت تناظـر رعــد " وش جلس يصير هنا مو فاهمـه شيء آبـد
رعـد مسك يدها وآبتسم : دقايق بـس ،
الا في كبار من الشخصيات المـهمه طالع على المنصه ويتكلم عن حفل تكريم المتسابقين
في "الــرسم " الوحات ويتكلم من ماخذ المركز الاول : بآسمـي وبكل فــخر آحــب آقول لكم انو الشخص الي ماخذ المــركز الاول
في الرسم على مـــستواء الــعـــالم بكل جداره وكـــل آحـــقيه والي لوحتها صارت تسواء
الملآيـــن آضعآف وآضعآف لــدرجـه جنوني
خل تتفضل مـــــعنا الاخــت الكــريمـــه : رتـــــيـــــل عبدالله بــن الــــــــــــ....... مـــع زوجـها المكرم رعـــــــد الــــ.... الي كان سبب في وصول رتيل لذا الـمستوآء ،
رتــــــــيل شــــــهقت بــــــــــــصدمـــــــــ ـــه ولفت تناظر رعـــــــد الي كان يبتسم لـها
ومسك يدها
ورتيل لــلــحــين مــــــــصدومـــــه
والـــكـــل صار يصفق لــها بكــل فــخر وعـــتزآز ورسهم مــــــرفوعــــه فــــوق
ورتيل رفعت رآسها بكل ثقه والدنيا مو شيلتها مـن الوناســه الي تحس فيها
وطلعت ويدها بآيد رعـــد وكلهم ثـــقــــه
ووصلو للمنصه والعالم تصفق لهم
رتيل تناظر رعد وتهمس: رعـــد في كمرات
رعـد همس: وبث مباشـر حـتى مـن قدك يا مــشهوره رتيل قرصت يــده
ورعدعض طرف شفته
وووجلس يقدمو لهم من كــلام والتهانـــي
المـقدم : آختي رتيل كـيف كانت بــدآيتك كا شابـــه طموحـه في مجال الرسم والي يصدم متزوجـه من رعــد الي مشهور في هـذا الشيء ومن مايعرف رسوم رعــد له لمسه
خاصه وانصدمنا آنو طريقة رسمك تشبه طريقة رسم رعـد
رتيل تاخذ المايك وتتكلم بكـل ثقه فيها : كانت بدايتي من كـنت طفله آم ٤ ســنوآت كـنت آحب آرسم وحتى اغلب الي حوال مصدومين مـن شغل طفله بعمري كان رسمي رسم بنت بعمر ١٠ سنوات مو ام آربع سنوآت
وصارت
' هــوآيـــه '
لي في وقت فــراغي وكبرت وكنت انا متعلقه في الرسم
وو الــين صارت آرسم في قريتي ومنها صرت آتاجـــر في رسومي حتى آخـذ لقمت عيشي
ماهو عيب الشغل والا هو عيب آتكلم لكم بس هذي الصرآحـه كانت بدآيتي
من الصفر
الين تـعرفة على رعــد وآعجب بطريقة رسمــي وطلبني مــن آخوي آروح للمـعرض الي آهو فيه يبي يدربني ويعطيني دروس
وسكتت ،يوم تذكـرت عبد الرحمـن ،
ورعـد همس: بنت انتِ بخير
رتيل رجعت تمسك نفسها : ومن بعدها بــديت شغلي مـع رعـــد ووالحمد الله وصلت لمـرحله ماتوقعتها آبــد
المقدم : في آمل وســن بنتكم يكون عندها ذا الموهبه لان مايحتاج الاب والام على مـستواء المملكه شيء عظيم
رعــد : آتمنى تكون بنتي عـنده هـذي الـــموهبه حالين البنت صغيره مافي شيء باين
عليها
المقدم والي معه جابو دروع ويقـــدمونها لرتيل ورعــد ووووكرمهم والكـل يصفق
ووووو
نزلت رتيل وصارو يكرمون الناس الثانيه المراكز الثاني والثالث الى المركز العاشر
ورتيل تناظر رعــد وووضمـته فجآة ورعـد ضحكك
ورتيل مو مصدقه : على مستوآء المملكه مــــستوعب مــــستوعب
رعــد بعد عنها وباس جبينها
والبنات قربووو يخمونها ويباركــون لها
بعد احتفال جميل في القاعه طلع رعـــد برتيـل ومعهم وسـن
وطار فيهم رعــــد لمكان شبـه بـعيد
وووصلوو وقفو عـند شيلــه واضح فخممممم
ونزلو ووو
.
.
|💟✨__________
هيون تصارخ : قلت لك مابي مابي ماتفهممم يا ناصر
ناصر : صاحيه آنتِ الرجال مافي مثله يقول يبيك كيف منتي مـوآفقه
هيون ببرود : يمـه خلي ولدك يتركــني براحتي يعني الدعوة غصب انا مابيه
والا أبي آتزوج آبـد
ام هيون : طيب آعرفي مـن الي متقدم لك
هيون : واحد من شارع من بيكون
ام هيون : الي طلبك يصير ولـد عم رتيل يــــزيد الـــ ،،،،،،،. وقال بدفع المهر الي تبيه وكل شيء تبيــه بس آبيـــه ومتولع فيهـا ذا كـلآمـه
وآبوه رجال مافي منه آثنين اهو ومـرت آبوه
جــــمدت هــــيون بــصـــدمــــه وتهمس : يــزيد
ووتركـــتهم وطلعت غرفتهاا وقفـلت عليها الـــباب ووومسكت الجوال وتتصل عليه
وتتكلم بعصبيه : آنت من متى رجعت الرياض
يزيد يبتسم آشتاق لنبرة صوتها هـذي: آمس جيت وآنا مشتاق لـگ
هيون بعصبيه ؛ وآنت مصدق آني بـــوآفق عليگ من مـتوقع نــفسك
يزيد تكلم بنبره غريبه : آنسي الي صار شيء غصب عني كنت محتاج آبعـد بس حسيت نفسي ضايع بدونك هيون انا ولا شيء بدونـك ولا شيء تعبت نفسين
بدال ماآهتم بشغل ابوي الي برا بلعكس دمرت جـزآء مـــنــه من كــثر ماعقلي عـندك
محـد راح يفهم يزيد الا آنتِ وماعمري فتحت قلبي لحـد كله كاتم
جـــوآتي الا لگ صرت آتكلم عن الـــي فيني بدون ماآحــس وآرتاح لا قلت لـك
حــيل آرتاح رآحـــه ماهي طبيعيـــه
وانا مالي رآحـه وسعاده الا مـــعگ لـو سمحتي وآفقي ياهيون حيل مشتاق لـگ ،
هـيون آنصدمـة وهمست: حتى آنا آشتقت لگ
وسكرت مـنه ونزلت دمعت الفرح الحمد الله رجـع لها قلبها الي كــان ضايــع مـنها .
.
~ رتـــيل ورعــــد ~ 💎🔱

.
|✨🍁..__
بنـسبه لـي يـــزيد تزوج هـيون الي نـسته كل شيء يــوجـعه
ووووووصار مجنون فيها ،
بنسبه لي آريام عـلى نـفس رجتها وعلى نٓفس جنونها وآحمد كـل يوم ينجلط مـنها وجته جلطه يوم نشبت لـه تبي تفحط وقالت له انها تفحط مع ركان ووووارجال آنصدم ونشبت فيه الين خذهآ تـسوآق وآنصدم الضعيف آنها حـــريفه
وووكانها وآحد من الشباب
بس ماخذها بساعت صدر لانه يعرف آنو آريام فيها آنوثه تجذبه وخجل يجننه بس هذي شيء من شخصيتها مـاتقدر تغير مـنها شيء ،
بنسبه لـي مـرآم تحول تجذب فارس لها وتحول تخليه يميل لها وتحول تتفهم انها شبه صعبه انو يحبها ويبادلها نفس المشاعر لان الشيء في القلب مـو في الايد
بس كان فارس طاير فيها من بعد ماحملت وكل شيء مهتم فيها وذا شيء معجب مـرام
|💎🎼🌸__________
بعد ماطلعو مـن المعرض
ريان آخذ فجر مكان ممكن يطير عقلها مـن كثر ماتحبه ذي الفتره
وووقف في مـواقف المملكـه وهمس لها : آنزلي
فجر تناظره وتبتسم : رياني لايكون ذاك المكان
ريان غمز لها : مو بس رعد الي يحتفل في زوجته واحنا بـعد ريانك بيحتفل فيك
ومنه يجـدد مقدآر حـــبه لك ياروح ريان
نزلت فجر وآهي مبسوطه ريان غيرها وتركك مـنها آنسانـه ثانيه من بعد
ماكانت شيء لا يطاق غير تفكيرها غير حركاتها غيررر كل الصفات الي ماهي زينـه
صارت فجر غير صارت متواضعه ووماتحقد والغرور الي كان ماكل قلبها
آختفى في وجود ريان غيرها
وشيء صعب الانسان يغير الصفات الي تنـفر الناس مـنه
بس فجر تغيرت آيه راح يتغير كل آنسان اذا كان عـنده قوة آراده وعـزيمـه
ماراح تكون صعبه عليه
وطلعو للمطعم الفخم الي فــــوق وطلب ريان جميع الاشيء الي تموت عليها
فجر
نتركهم بسعاده باذن الله راح تدوم
،
والجميع عايش حياتـه الخاصـه بكل رآحـه 💙✨
. ، ~ رتـــيل ورعــــد ~ 💎🔱
دخلت الشيله ورعد سحبها لـجوء وكان في ملابس تخص السباحـه
رعـد يناظرها : يلا غيري نبي نسبح
رتيل تناظره : يوووووه تحمست طيب وسن
رعــد : بنتي تسبح مـعنا افا بـــس عليگ صح وسن
وسن تضحك ببرآءة : صـح بابا
وباس رعـد خـــــدها بــــقوة ورتيل طلعت وغيرت مـلآبسها ومسحت الميكـ آب حقها
ورفعت شعرها
وكان رعـد يلعب بنـته جت رتيل ركض وشطفتهم وطبت في المسبح
رعـد تنح : يا خاينه مافيها تنتظرنـــي
وبنتكك تعالي صلحيها على الاقل
رتيل تطشم عليهم مــــويــــه وتضحكك : آنت وش الفايده منك لا صـرت آبوها شف بنتك
بنــفسك يا قلبي اليوم يومي لا تعكر مـزآجـي
شال رعد وسن
بس انبسط يوم شافها دآيخـه وحطت رآسها ونامـت رعد غطها : الله يسعدك وانا آبوك فرجتي عني مصيبـه
وراح يغير ملابسـه وكانت رتيل تسبح مو منتبه لـه صار يمشي حبه حبه
عشان ماتنتبه له ودخل وغاص وسحب رجلها
رتيل شهقت وورعـد طلعها ووورفعها وضحكك : ياخــــوآفه
رتيل قرصته : بغيت آغــرق يا حمار
رعـد : آح انتِ ماغير تقرصين فيني ترا آسوي فيك شيء هنا آخليك تندمين يا بنت الناس
وقرب ويقرصها ورتيل مـيته ضحك ووووحصرها بزاويه
ورتيل تضحكك : هههههه خلاص ههههههههه رعــ،،، هههه
وبعد عنها رعــــد وضمته رتيل : حيوان ماترحم آوف ياخي آحبك آنت آحلى شيء حصل لـي
وببقى آحبك طول الـعمر
آخ يارعـــد كل مافكرت في الامور الي صارت لي معاك وكانها آختبار لـقوة حبنا
وبنفس الوقت كانت تجربه جميله تثبت لي مقدار خوفك وحبك لي
رعــد يناظرها : يعني عجبك كل الي صار في حياتك
رتيل تبتسم : كـل شيء الا ٣ آشيء بس الحمد الله رضيت بقدري
رعـد : والي آهـــي
رتيل نزلت راسها وآهي تلعب في العقد الي حول رقبته : مـوت آمـي وعـبد الرحمن ومحمد آخوي الي بين مـعدنه الــردي الي كسرنــآ
رعـد رفع وجـها له : بس تعرفنا على بــعـض ووتقوينا مـع بعض
شوفي يارتيل لازم بذا الدنيا تخسرين شيء بس شوفي ربي جلس يعوضك
خذيتي رجال يموت على الارض الي تمشين عليها وربي رزقيك في بنت تسواء الدنيا ومافيها
واليوم تكرمتي على مـستوآء المملكـه
وكل شخص يتعرف عليگ يحــبك غصب عنـه وهذا المهم في الموضوع لا ترجعين
للماضي لان الحاظر آهو مــستقبلگ وشفيك يارتيل رغم
كـل شيء حصل لگ وبذا العمر آكتشفت آنــگ قــــويــــــــة وياجبل مــا يهزك ريـــح
رتيل تضمـه وتغمض عيونها وتهمس : آوعــدني ماتتركـــني بدونك آضـــيع وآتشتت
رعـد ضمـها ويهمس: آوعـــدگ وكيف لي آعيش الا في وجدك بذي الـدنيا يوم لقيت آكسجيني وعلاجي ومرهمـــي عــندگ
وببقى آحــبك حــتى آخــــــر نـــفس آتنفســــه بحياتــي
رتيل دفنــت نفسها بحضنـه وتهمس : عشانگ متعبني وآنا آنتظرك آنت وصمتك الي طال كل يوم جدد لي حبگ "
رعــد يبتسم بهدوء وهمس : آحبك ومافي آمـــل آنــــكر هــذآ شيء
آحـــبك وآحب الي يحبگ وآحب آي شيء يـــخصك ويا حـظ الحب لآ حـبـگ، 🔱🌸ولقيت حياتــــي بـــقربگ آو بختصار آنتِ نـــــــصفي الــــثــــــانـــــــــي ... ،



الـــــــنـــــهـــــــاي ـــــــــــــة ✨🍃


،
انـــتــــهـــــت الـــــــروايــــــــــــ ـــــة
،
رأيـــــكم بـــــروايــــة لـــــطفـآ 💫💎✨ .
.
"
الـي تسوي آن فولـو؟ لآترجــع تـسوي فولــو 🙃
💟✨
راح أبـدا في الـروايـــة الــجديدة




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-22, 12:39 PM   #89

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 10 ( الأعضاء 3 والزوار 7)
‏لامارا*, ‏مشآعل, ‏أميرةالدموع


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-22, 05:44 PM   #90

توتووووووووووووت

? العضوٌ??? » 487145
?  التسِجيلٌ » Apr 2021
? مشَارَ?اتْي » 206
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Kuwait
?  نُقآطِيْ » توتووووووووووووت is on a distinguished road
افتراضي

روه روعه تجنننننن

توتووووووووووووت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:19 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.