آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          فَرَاشة أَعلَى الفُرقَاطَة (1) .. سلسلة الفرقاطة * متميزه و مكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          [تحميل]أبي أنام بحضنك وأصحيك بنص الليل وأقول ما كفاني حضنك ضمني لك حيل|لـ ازهار الليل (الكاتـب : Topaz. - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )           »          فتاه ليل (الكاتـب : ندي محمد1 - )           »          والروح اذا جرحت (2) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة في الميزان (الكاتـب : um soso - )           »          فتاة المكتبة(61)-قلوب النوفيلا-للكاتبة فاطمة الزهراء عزوز{مميزة}-[كاملة&الروابط] (الكاتـب : Fatima Zahrae Azouz - )           »          البحث عن الجذور ـ ريبيكا ستراتون ** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree98Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-22, 08:29 PM   #61

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 56

نـزل آحمد وآهو يضحك وفتح الباب الي ورآ وودخل رآسـه : وريني بشوفها
آريام تنزل العبايه على رجلها وترفع يدها بوجها : هيييييهه آطلع عيب عييييب مايصلح اوريك رجلي
اطلع آطلع
آحمد طلع وكل شوي يضحك
آريام صارت تسحب جسمها الين طلعت رجلها ووتحول توقف وتبي تمشي بس تعورهآ
جـت بتمشي بس تون
آحمٓد غمـض عيونــه خايف يجيه كف والا بوقس : آسفه والله مجبورر
ماينفع كـذآ وسحـبها مـن ذرآعها ومسكـعا مع يدهاو الثانـيه لفها حـول خصرها
آريام آرتبكـت ووتصارخ : هيييه عيببب عليك عيببب
آحمد يناظر قدآم : ماتقدرين تمشين على الاقل آوصلك الين البيت والخدآمـه تساعدك
سكتت آريام وكانـت تمشي وآهي تعرج وماسكـها آحمد وتفتح لها الخدآمــه
آحمد يناظر قدام : تعالي انـتِ آمسكـيها لاتطيح
وآريام بعفويه رفعت رآسها تناظرها وعضت لسانها وصرخت : آح
آحمد نزل عيونـه لها : وش فيكك
آريام ضحكـت بعفويه : والله آنــك مــز
آحمـد تنح ثم ضحك على عفويتها ويمدها للخـدامـه الي مسكـتها : آقول آدخلي وبكلم رعد يشوف رجـلگ
آريام وقفت وتغمز له : طيب مشكـور ماتقصر وآشكرني عشانٓي ضحكتك
آحمد لف وآهو يضحك عليهاا الخبله
ودخلت اريام جوء والخدآمـه تساعدها
وآحمد ركب سيارته وكلم رعد وقال لها عن آريام ورجلها
وسكـر . .
|🌺💫_____
في الطياره الي طالعــه الى خارج البلآد كـان
كـان جـلس ويناظر الارض الي بدا يبعد عنـها بعد آقلاع الطياره وقـلبه يحـترق
ويردد" ماكان قصدي آقتلها الله ياخـذيني يوم خوفتها الله ياخـذ الشيطآن والله ماسويت لها شيء بسسس اووووووووف الله ياخـذ شروووووق وياخـذني يوم سمعت كـلآمـها
ووولاشعورين صارت دموعها تنٓزل معقوله ماتت رتـــيل
غمـض عيونــــه وآهو يذكــر يوم مـــسكـها يسحـبها جـهتتته
رتـــيل صرخـــت بقوووووووة وتضررربه ووووتحول تــبعد مــنه و ورجعت ورا بقوووووة
الا فيهااااااا تطيح عــلى الارض بقووووة
آنفجع فياض يوم صار يحركـها وصارت مــثل الجـثه بدون حركككككـــــه آنجنننن
وصار يرجف بخوووف " ذبحت البنت الي آحبها انا قتلتها وقتلت نـفسي معهاااا "
وسمـع صوووووت رعـــد وجـمد مـن الخوووووف وطلع لها وكان مرتبـــك
ووصرف رعـد مثل ماكـتبت قبل
وهــج
فياض نزل رآســـه ويبكـــــي ؛ مـعقوله ماتت مـستحـيل مقدر آفكر اوآتخيلي
وغمض عيونـــه بنهيار
الي جـنبه كان شاب بعمر ١٩ : آخوي
لف له فياض وشاف ماد له مــنديل
سحـبه فياض بهدوء وهمٓس: شكــرآ
الشاب: شكـلگ مـو حاب تتغرب عـن ديرتگ
فياض هـز رآسه في آيــه
الشاب : مثلي شعور صعب تروح ديره ماتعرف فيها آحـد وآنت مــجبور
صح اهلي حيل رفعين رآسهم فيني اني بجيب الشهاده ورجـع بس من الحين حسيت بشعور الشوق
وخاطري آوقف هـذي الطيارة وآنـــزل
فياض يمسح دموعها الي ماتوقف : ياليت آقدر آرجــع روحتي ما منها رجــعه وآنا آخوك بس آنت تقدر ترجع بعد ماتخلص درآســه بس آنا لآ الوضع للآبــــد
سكـت الشاب ثم آبتسم : آذا محتاج تفضفض آنا مجـود وبسمع مـن هنا وبطلع مـن هنا
آهم شيء ترتاح وتخفف عـن نـفسگ
فياض آبتسم : مشكـور وصد عنــــه وآهو يفكر في رتــــيل مو قادر يتحمل الفكره ويسب في نفسه ويشتممم .
.
|🍁🎼💫_______
آريام تسحـب رجـلها مـن رعـــد : خـلآص آنا بخـير بس الحديده عورتني خويك حمار يوم يحـطها ورآ وغبي بعـد
رعـد آبتسم : الرجـال شكـله ماسلم مـن لسانگ وش قلتي له يوم صقعت رجلگ
اريام ضحكـت بـرآءة : بس تحسبت عـليه آهو والعجـرآء حـقته بس وربي بس تدري مقدر آمسك لسانـي لا تعورت
رعٓد وقف ويحك دقـنه : يعني فشلتني جـعلك ماني قايل
آريام تضحك : مو كـثير بس شوي
رعـد عض شفته : آي وآضح شكلگ جبتي العـيد الله يفشلگ بس
ووقف عـند الباب : المهم اسمـعي في المدرسـه آبيك على طول مـع رتــيل
آريام رفعت حجبها : اممم وش فيــه
رعــد صـار يناظر يمين ويسار ثم سكـر الباب وجـلس جنب آريام وهـمس في آذنها
وآريام فتحـت عيونــها بصدمـــه وصارت ترمــِش : امممم عااااااااااد والله لووووو
رعـد يسكـر ثمـها : هـش هش يافضيحــه
وطلع رعـــد
وآريام تشرد في كـلآم رعـــد " جاني خـبر آنو في بنات يبون يخربون سمـعت رتيل ويضرونها بآي شكـل رتيل لاتعرف بذا الكـلام خـليگ معها وآنتبهي لها ووبعد عنها "
آريام تعقد حوآجبها
" ليه وش سوت لهم رتـيل وليه رعــد مايبي رتيل تـعرف وتهـز كتوفها بقل حـيله "
.
.
|🍁❄️💫___________
المجهول صرررخ بعصبيه : ككككككييييييف رعـــــد ماهو هينننننن جـلس يلعب معنا بوقاحــــه
الشاب ١: آبد مـــو هين ورفع كـل الكـميرآت الي في البيت كـل الي حطيناهم
شالهم واجـهزت التنصت حــتـــى
المجهوووول معصبببب حــــيل ؛ كـيف فهم آن الكـل مـرآقب ككيييففففف
الشاب٢: حـتى الي في السيارات والي بغرف الحـــرس ماهي مجــوده والخدمممم
المجهول صررررخ بعصبيه ووووويرمي الكاس في الارض بقووووووة : كيف تـعبي كـله راح على الفاضي ككييييييييييييف تعبت على ماركبتها كككككككييييييف عرررررف مـــن علمــه
ماهو هين طلع دآهيـــه آكــثر مــن جـــده
الشاب١؛ طيب طال عمرك هٓدي تبي نتخلص مـــنـه
المجــهول صررررخ بعصبيه : غــبي رعد غببببي آهو يعرض حياته للخـطر يعرف انو رآح نـفكـر نتخلص مــنه آكـيد حاط خـطه عشان يمسكــــنا حتى لو خاطر بحياته اكـــيد
في شيء في باله آكــــــيد
خـــبيث خـــــْبيث مـو غريبه يكـون ذكـــــي وين بيروح طــالـــع عــلـ....وووووسككككت
الشباب صارو يناظرونـــــه
وصرررخ المجــهوووول بعصبيه : لاتناظرونــــــــــي وكـــل شخص على شغله وآحذركــم
رعـــــد لا يجيه شيء آبـــــد خـــلوه عـــــــلي آنــــــا
وسكــت وآهوووو يفكــر وضحك بضيق ووووقف يبعد المشاعــــر عــنــه ؛ آنتبـه يا رآشـــد آنتبـــه آنتبـــــــــه مافي رحــــمــه مافي شيء آسمــه مشاعــر
يارآشــــــــد وضحك بقوووووة
: كـذآ والآ كـذآ رآح آلعب مـعك يارعــــــد مره ذآ شيء يسلني حـــيل وآبتسم
بستهـزآء
وصرخ ينادي آحـد مـن رجاله : ودخل عـليه
سم طال عمــرك آمــرنـــي
اسم المجهول الحقيق " رآشـــــد" : آسمــع كلم سديم خل تجني اليوم لازم
نعوض الي خـربـــه رعـــد عشان في بالي كـم خــطه
الشاب: طيب طال عمرك بس المهمـه الي بتعطيها رتـيل وش رآح يصير فيهـا
آبتسم بخـبث رآشــد ويكلم نـــٓفســـه .
.
" راح تدمرك يارعـــد راح آدمرك وآدمــر الكـل معــاگ
ورتـــيل آهي الحـــبل في البدآيـــه رنـــد حرقت قلبك عليها وسرقتها مـــنگ والحــين رتيل
راح آخليگ تنهار رآح آخليك تنطعن مـــنها ماآكون رآشد آن مادمرتكم وآحــد
وآحـد بس لازم الرآس الكبير يطيح عشان الكـل يطيح
تركت آريام تكـره ركان وتركـت رعـــد يترك ويكره حبيبته السابقه
وتركـت آم رعـٓد تذبح ساره آم مــحمد الدور يمشي عليكم وآحـــد وآحــد
كلكم بلطخ يديكم بالوصخ
وووضحككككككككك بقوووووووووووووووووووة ويحس بشعور الانتقام يزيد بدمــه
وهمـس باقي فيصل وابو رعــد والجــد وفجــر الدور جايكم ياحـــلوين
كـل شخص رآح آنتقم مــنه
نلعب مـع رعــد آشوي آن ماخليتك تدخلون بسجن واحـد واحٓد والعالم كـلها تتكلم عنكم
ماآكون آنا رآشــــــد
وسحـب مويه وصار يشرب وآهو يتنفس بقووووة وتفكيره الخبيث
يمشي بشكـل مـــقرف .
.
|🍁☔️💫_________
رعــــد آبتسم وآهو يكـلم خـــويه : حلو حلو متاكـد مابقى والا كــمره والا جهاز تنصت
خويه : آستاذ رعـــد والا شيء وفوق كـــذآ ركـبت لگ كمرآت مـرآقبــه
حـيل مخفيه ومـحد يقدر يحس فيها الشغل كان دقيق وفوق هــذآ خلگ على الامن الي يحرسونــكم
رعـد تنهد بضيق : متاكد آنو احنا في آمان الحين وراح نقدر نمسكهم
خويه : رعـٓد خطتگ بطله وان شاءالله ماراح يفكرون فيها وآنت ذكــي
رعــد همس ؛ مــدري آحس يفكر نفس تفكيري آحســه يحـٓس بالي آنا ممكن آفكــر فيــه
خويه : لا مستحٓيل وآن شاءالله رآح تمسكه قبل ما يسبب آضرآر لكم
رعـد تنهد وهمس ؛ آن شاءالله
وغمض عيونــه وحــٓس بشعور آبد مآعجبـــه ودآيم يحــس فيه من يومــه مع رنـد
الي آهي حبيبته السابقـه الي خانـته آتوقع ذكرتو قصتها مـع رعد .
تنهد رعــد بضيق ؛ آحس بنفس الشعور مــع رتـــيل الشعور جــدآ سيء
لا آن شاءالله مايصير شيء يوم حـسيت بذا الشعور مـع رند مامرت فتره الا آفترقنا وحذفتها من حياتي بس رتــيل لا والف لآ آن شاءالله مايصير شيء ورآح
آحميها مـن شعوري هـذآ هفففف
وقف وآهو مــتضايق وتنـهد ورجـع يستغفر ربـــه وناظر الساعــــه كانــت
٢:٤٥ في اليــل
رعـد رآح يتوضى وويصلي الــوتر ووبعد ما سلم حـــٓس بكــميت رآحـــــه و
آبتسم : الحمد الله لگ يارب
ويطفي النور ينسدح ينام بعد ماحـس برآحــه بعـد ماطلب ربـــه وتوسل لــه .
،
|🍂🎼💫____________
في يوم جـــديد صحـت مـن نومــه وووتسكر المنبه من فونها وشافت كـذا رساله وتفتحها
وكانـت من البنات الي عندها وومن رعد وتدخل على رعـد كان مـرسل '
كانـك ما نمتي قولي آذكارگ وصلي الوتر وآدعي لي ولگ
وآذا كانك نايمـه نوم العافيه
وآذا صحـيتي قولي آذكار الصباح وصلي ركعتين قبل الفجر وآفطري
والبسي ودقي علي انا الي بوصلگ
آشتقت لگ 😉"
رتـــيل آبتسمــت آبتسامـــه شقت وجها وتبوس الفون
دخلت عليها لمى ورفعت حجبها : آحمم آحممم آختي آنهبلت
رتــيل وقفت تـغنـــي : "
احبه حب ماحبه بني آدم ماعشقه عشق الله فيه العالم
احبه انا احبه واموت فيه لو يرضى انا قلبي روحي اعطية

لو يطلب انا عمري كله اهديه لو يدري شكثر اعشق انا عيونه
ماقدر اعيش شوقي انا شوفه احس بهنا اهو روحي قلبي انا يويلي

شوفولي حل لا اسوي بنفسي مصيبة يا ناس ابيه ماقدر لحظة اسيب
انا ماقدر اكمل العمر بلا ياه
وتمشي وآهي تغنـــي مــع هــزت خــصر
ولمى تناظرها ومـستغربـــه مــنها وتضحك عليها : تآثير رعـــد الله يسعدكـم
طلعت رتـيل وآهي تغنـــي وووتسحــب المـريول وتناظر لمى : لفي بلبس
لمى تغمض عيونها : كـذآ
رتـيل قربت وسحبتها وطلعتها برا وسكرت الباب : كـذآ آفضل وآنا آختگ
لمى تبتسم "
.
،
|🌻🍂💫________
نجـي عـند رهـــف قلت لكم رفعت الفون بتتصل على آمــها
نوورة من شافت رقمها بسرعــة ردت وخنقتها العبره : يمــه بنتي آشتـقت لگ
رهـف تحول تكون طبيعيه عشان آمها : ماما حتى آنا آشتقت لگ وحــشتني حــيل
نورة بكــت : قريب باخـذگ انا آمگ اسمعيني خلي الكـلآم بينا
آذا طلبك آحد لزوآج وآفقي يابنتي عشان خـاطر آمك آسمـه سعيد وآفقي عليـه
طيب يابنتـي
آهو الي يقدر يجيبك لــي وآي صح ركان عطيتـه رقمــك راح يتصل عليك
عشان وعدني يجيبك لي ورآح يفهمك كـل شيء ادري يآبنتي معذبتك نهى الحـقيره
حـسبي عليها والله ماآخليهآ
تاكلين زين يابنتي
رهـف كنت تحس بصدمـه " زواج سعيد ركان بيكلمـني وش فيها الدنيا آنقلبت علي"
وتتنهد : لاتخافين آنا بخير يلآ ماما سلآم بسكــر
وتحط فونها بشاحــن
ونـزلت تحـت تسوي الشغل الي طلبتـه منها مرت آبوها
نهى تناظرها مـن فوق لتحت : نظفي زيــن
رهف تمسح الصاله وآهي ساكــته وتفكر في كـلآم آمــهآ حست راح تطلع من هنا قريب
بس وش آتزوج توني صغيره مـعقوله لالا مو قادره آتخيل الوضع آوف
نهى صرررخت وتسحب الممسحـه من رهف : نورهااااان تعالي تتتتتتتعالي
جت رككككض
ونهى ترمي عليها الممسحـه
ونهى تسحب رهف وتجلسها وتمسك يدها وتتكلم بعطف: شفتي يابنتي لازم تهتمي بدروسك ووجباتك وخلي منك الجوال والنت ماراح ينفعونگ
رهـف آفهمـت حركتها ورفعت رآسها لي آبوها الي رجــع
نهى رفعت رآسهآ وباست خد رهف: جاء آبوك هـلا وغلا هلآ بالزين كـله هلآ بنور البيت
آبو رهـف آبتسم : هلآبك هـلآ آمي رهٓف
رهٓف قامـت بكره الدنيا لبوها وتسلم وتناظـــره بعتاب وكــــره عممممممميق لــه ولزوجـته
ووولفت وطلعت فوووق
آبو رهف : وش فيها
نهى : عندها آختبار بتروح تذآكر من ساعه آقولها ذآكري خلها تعالى آرتاح ياعيوني .
.
|💎🌸💫__________
في الحـديقه كانو وآقفين
ونــوف تناظرها بــحــقد وكـــره الدنيا فيهآ : وش عـــندك آسمــعگ
مــرآم بهدوء: نوف آنا صح ماحبيتك والا عمـري حبيتگ بس ممكن آحس بشعورك ممكن آحس بشيء الي تحسين فيه لآن بنت مـثلگ آنا آبي آعرف من ترگ الثاني آنتِ والا فارس
نـوف ماسكـه نفسها بقوة وتهمس: فارس
مرآم بهمس: ليه وربي بساعدك اذا كانكم متهوشين ابحول
نوف بحده : تتوقعين رآح آوافق تركني على قناعه مـنه وراضي وانا خلآص مابي الي مايبيني
تتوقعين بجلس آبكي عــندگ وترجـــآگ وتطلبك هــهّ مـــستحيل
آمد يدي لليد الي تركـتني وكـــسرتني يكون بعلمك وعلم فارس
مرآم بهدوء: نوف آهو طلبني وآنا قلت له لا لان فكـرت فيك قسم بالله يانوووف قلت لا صرخت بوجها قلت آنو آنتم تحبون بعض احق به آنتِ اذا بينكم علآقه
مابي آكون سبب بضيقتگ
نوف سكتت وآنصدمــت : الحين آنتِ وآقفه بصفي كـيف وشلون
مرآم : عشاني حاسه بشعورگ لان احتمال كبير آكون زوجة حبيبيك وانااكثر انسانه شفت كيف فارس يحبك عشان كــذآ آنا آقول اذا في آمـل آرجعكم
نـوف سكتت : ليه آنتِ ماتحبينه الحـين
مرآم تنزل رآسهآ؛ الـحب مـن طرف وآحــد يوجع وبعدين كـل ثانيه كان يذكرني فيك معنـه يعرف آني آحبه كان يتعمـد يجرحني فهمت وقتها آنك غاليه بنسبه لدرجـه
انـه يجرحني فيگ كـثير آنا متعوده
نوف عصبت حيل : حــقيررر خيييرررر لوني منك عطيته كـف كل شيء يهون الا مشاعر الانسان لا آنجــرحـت
على العموم وآفقي عـليه آهو بنهايــه ولد عـمك وآنا آصلآن لو فكــر يرجع لي
مـستحيل آرجع لها كـل شيء يهون عـندي بس حركـته هـذا مستحيل آسامِحه عليها خطبني عشمني فيه علقني ثم فجاءة تركني بدون سبب
بختصار عـــــفتــه
كسسسسررررررنــي حـــيل
ولفت : بمشي الحين وماراح آلومك جد صدمتني اليوم ماتوقعتگ كـذآ بدآ تهتمي لي مشاعر
غيرگ على حـسب مشاعرگ
سلآممم
ومـشت نوف تاركـــه مــرآم بنص الحديقه وآقفـــه
مرآم تناظرها : حـيل قويـــه مــو مـثلي لفت ورجــعت ركبت مـع الســوآق .
.
|🌟💟💎.._______________
فيصل كان يلحـقها ووووقف قريب من سيارة السوآق وآتصل عليها : بنت لا تروحين وقفي انـزلي مـن سيارة السوآق وتعالي مـعي .
نـوف ترد وتسمـع وش يقول ورفعت حجبها : آسفــه ويلآ سلآم والا عاد تتصل لو سمحت
فيصل جـد مـليت مـن نفسي بس خلاااااص كااافي
وتسكـر في وجــهااا
وحرك السوآق لبيتــها ونـــزلت نــوف ودخـلت وسكـرت الباب
فيصل آنقــهر وتنهددد بقووووووة " هف آخاف آتقدم لها ويــردني آبوها ضحك بسخريه آكيد بيردني مو آخوي مـطلق بنـته آوووووف اوووووووووووف شسوي ياربيـــه وتنهد وووحرررررگ " ،
.
|🎼🌿🌟______
تمـشيء بكـل ثقه وحــيل مـــبسوطــه ناحـــيت الكــرآج
ووصلت سيارتــــه
ورعــد قرب مـنه وباس خـدهآ : صبآح الخــير ياعسل آن شاءالله نمتي زيـــن
رتـيل تغمـز له ؛ حـيل كانت النومـه جمــيله وآنـــت
رعـد آبتسم لها : دامني شفتك في نومي بكون حـيل ممتاز
رتـيل : جد والله شفتني
رعـد غمـز لها : ياحـــظي كـل يوم آشوفك
رتـيل جت بتتكـلممم بسس : بس بسسسسس يكفي تـــغزل آف والله آغار آبي آحد يتغزل فيني مــثلكم عشان آخق
وتنح ويطلع مـني كـلآم غبي آووووووف جد آغارررر
رعــد ورتيل ناظرو بعض وتكلمـو مـع بعض : آذكـــــــــري الـــلّـــه
آريام فزت : بسم الله بسمممم الله تتتتتتتتتف تتتتتتتتتتف مـــاءشاءالله عيني عليكــم بارده
تتتتتتتتتتتتتتتتتتف تتتتتتتتتتتتتتتتتتتف ماءشاءالله عيوني آثنتين عليكم بارده
بس رعـــد آستآجر لي وآحــد يتغزل فيني لو بنـقلي آهم شيء يقول كـلآم حــلو
رتـيل ورعـد فقعو ضحكك ؛ ههههههههههههههههههههههههه ههه
ههه
رتـيل تضحككك : عـندك السوآق
رعـد يضحك : هههههه من جد عندگ السوآق روحي مـعها وتغزلو ببعض
كشرت آريام : يوووه وصارت تضرب وجهااااا غبيههه غبيييييههههه غببييييه هوووونتتتت
آبي مممززززززز يتغزل فيني
ررعدددد آستاجر لي آحمد خويك خله يتغزل فيني وانا اصير لها طماطه مستحيـه
لالا هـونت ذآك مـو رمنسي بس والله آنـه مز
رتْيل تضحك : من آجمل آهو والا رعــد
آريام تبتسم : آخوووووي آكيددد آخووووووووووي مافيها كــلآم هــذي
رتـيل تمسك آيد رعد : مافي آجمـل مـن زوجـي آصلآنن
رعد رفع حجبه بغرور
آريام تكتفت : يبي من ينتف لگ ذا الحاجــب يلا يلا لانتاخر على المدرســه
رتــيل تبتسم وتفك يدها مـن يــد رعــد وآهــي متوجها للباب بتركب السيارة
حــست بغثيآن وووتحــط يدها على فمهاااا
وكان في مغاسل قريبه مــن الكـرآج رتـــيل ركـــضت لــهااا وصارت ترررجــععع
آكرمكم الله
آريام قمـطت
ورعـد بخوف لحـقها
ورتـيل تغـسل فمـها وتحـس بمـغص
رعد : بنت
رتـيل لفت له : لا تخاف مافيني شيء عشاني كِثرت آكــل
رعـد يناظرها بنص عين : طيب يلآ آمــشي ويمد يده ورتـيل تحس بمغص
وتحط يدها بيده بس ماتبي تبين له وركبو السيارة
آريام : بنت آذا تعبانـه لا تجين ياخي
رتيل تلف لها : جت الثانــيه انا بــخير لاتخافين يلا رعــد حـرگ
رعـد تنهد وحرگ . '
|🎼🌸🌿____________
آهدآب شهـــقت وتناظر نوووووف : كذاااااااااابـــه بذمــتك مـتى هــذآ الكــلااااااممم
نـوف تبتسم وآهي تجلس على الكـنـبه : مـن رحـــتي
آهدآب وآقفه مصدومممــه وفاتحــه فمهاااااااا
نـوف تبتسم : بسم الله عليك شويش على فمك والله مـهند يمـوت عليگ آهدآب نصيحـه وآنا آختك آكسبيه دآم قلبه لك ماشفتي كـيف بغى ينجـن يوم رحـتي لاذآق طعم نوم والا طعم آكـل والا طعم رآحــه
آهدآب آنصدمــت : كـيف آبو قلب قاسي يـحب
نوف : مـن قال لگ ان مهند قلبه قاسي آهو آطيب وآحــد في آخوآنــي
وحنون حـيل بس عشان كان في توتو في علآقتكم بس
آهدآب سرحـــت
نوف تبتسم : شكلگ بعد طحتي في شباكـه ي السمـكـه
آهدآب حمـرت :هــاه آنا يعقب ويخسى لا مـستحيل بس آنصدمـت
مـنــه
نـوف تبتسم : لآتكـابرين يا آهـٓدآب خليكم يد وحـده وبعدين بينكم الحين بيبي
لازم تفهمون بعض
آهـدآب تناظر بطنـه وسكـتت
نوف يوم سمـعت صوت منهد : يلآ آخليگ ومـثل ماقلت لگ
آهدآب آرتبكـت
ودخل مهند ونوف طلعت
آهدآب وقفت : سكر الباب بكـلمك
مـهند آستغرب : آنا
آهدآب حـستـه آنصدم : لا الباب الي ورآك في آحــد غيرگ في الغرفــه
مـهند جـلس فوق الكـنبه ويناظر عيونــه : آسمـعگ
آهــدآب ؛ مهند آنت آكـثر شخص تعرف آني متعلقه في البيبي ووثقت فيگ انو مستحيل تنٓزله
مهند نزل رآسـه
آهد وقفت وقربت مـنه : ليه ذآك اليوم صحـيت وشفت نفسي في المستشفى وجلس تخطط آنت وآحمـد عن عملية الاجهاض آبي آفهم وووين وعــدگ
مهند حـط عيونـه بعيونــه ومـسك يدها وهمس: خـفت عليك آيه خفت آهدآب كـذآ مـره هجمتي علي آهدآب لازم تاخذين آدويــه عشان تتحسن حالتگ او تقولين لي مشكـلتگ
الي آنتِ مخبيتها جِوآتك
آهدآب آنصدمـت وبسرعـه صدت عـنه وآهي ترمش وترجف
مـهند وقف وجرهآ لحـضنـه وباس رآسـه : لآتخافين تآكـدي آنا مــعآك آهدآب الي فيك مو مرض نفسي الي فيگ صدمـه وعقلگ مـو قادر يستوعبهآ
ماحــس الا بصرخه قويه مــنها ووووتسكر آذنها : آوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووص اووووووووووو وووووووووووووص
آسكـتتت
مهند حـسها بتنهار آنصدم ووومسكـه : تكلمي صارحــي نفسك الهروب ماينفع شوفي كـيف وضعك ونفسيتك تتعب تكلمـــــي ريحي حالگ تككككلمــي
آهدآب صارت تتتتشهق بقوووووة وتدفن وجهاااا بصدر مهند : دخيلگ بس بس آسكـت مابي آفكر مابي آعترف لنفسي كـيف تفهمني كــيف تحــس كيييف
مـهنـد بآس رآسها ووسحبها : خـلآص هــدي شف كـيف توترتي شكـلي بتعب على ماتتكلمـي
آهدآب نزلت رآسها وتمسح دموعهآ
مهند تركـها ورآح يجيب لهآ مــويــه وورجـع وكانت على السرير
وتاخذ منه كاس المويه وتشربـه دفعـه وحـــده
مـهند جـلس جنـبها ويناظرهآ : كٓيفيگ
آهدآب تمسك يـده وتغمض عيونـها : بكون بخـير لآكـنت جنبي ووعد رآح آرمــي هذآ شيء الي متعب نفسيتي بذآ الشكـل بس خلگ معي لانـه حـيل صعب حـٓيل
مهند ضغط على يدها : معاگ يلآ الحين آرتاحــي ونامــي والا تفكرين .
.
|🌿💟🌟__________
وصلو المدرســه ونزلو
مـع بعض آول مادخٓلو المـدرسـه رتيل ماقدرت تتحمــل وركـضت للحمامات " آكرمكم الله"
آريام خافت ولحـقتها
جـلست ترجع وتحس روحها بتطلع والبنات مـنصدمـين
وووقفت تغسل فمـها آريام مـنصدمــه ووتتكلم بخـوف : تو رعد يسآلگ فيك شيء وتقولين لآ
رتـيل وووششش فيييييك
رتــيل تتنفس بصعوبها : لا رعــد فيه الي كافيــه آشغلــه فيني لآ آريآم رآح آدوم اليوم
كـله وماراح تقولين ميد رعــد شيء
بليز آريآم
آريام تتنفس بضيق : بس شوفي كـيف شحب لونـــك وهذآ وآحنا آول الدوآم بنجلس هنا ٧ ساعات
صاحيه آنتِ ووآنتِ من البدآيه وضعك يخوووف
رتـيل تبعد : والله حاسه نفسي آحسن يلآ آمشي
ومـشت مـعها آريام وتناظرها وودها تروح تكل رعــد بس خايف تزعل رتــيل
ومـشت معهآ .
.
|🍂💟🎼____________
رعــد وهو مــعصب : خيييير نعمممم وش تبين آنـتِ جـد بديت آطفش مـنگ بكره ورقتگ توصلگ
رنيم بخبث: اووووه بدري بدري تونا بدينا ياعمري مو من جدگ ياروحـي عندي لگ خــبر
رعٓد عقد حوآجبه : وشذآ الاسلوب هيههه وش تقولين آنتِ ترآنــي مــو فاضيه لگ
رنـيم ببرود : آنا حامــل
آنصدممممممممممممممممممم رعــــد : نعم ننننعمممممممم وش تقولين آنتِ
كيف آنا ماجيتك ابددد
رنيم ببرود : تذكر يوم كنت نايم عندي آخر مـره ويوم انا قفلت عليگ الباب ذاك اليوم وماعطيتك المفتاح مـن ذآك اليوم ولا ناوي تتبرآ مـنـه
رعد آنصدم وغمض عيووووووووونــه منصدم
يحس بتشويش كيف " نمت بدون ماآحس بنفسي ثم صحـيت وشفت نفسي بالغرفه وصدري عاري ورنيم بحضني كيف مآذكر آني جــيتهأ ككككككككييييييف نمت وصحيت بذآك الشكــل
وصرخ : نـزليـــه
رنيم بحده ؛ في احــلامك آنا بشهر الثانـــي وبعدين وشذآ القلب الي عنٓدگ
آنـ،،،
صرررخ رعد بجننوووووون : نـــــــزليـــــــــــه ماتفهمين آنتِ وآنت طالق طالق طالق
آرتحتي مافي شيء يربطنا وورقتك جايتك بكككررررررره ونزليه وبحجز لك موعـــد تنزلينــــه بالغصب
رنيم انصدمــت : آنـا تطلقني آنا آوكيه طلقني بس ذا الولد بيتربى في بيت آبوووه
وراح يعيش العيشع الي في قصركـــم مو عو ولد رعـــد
رعـــد بحــده ؛ بكره بجيك ونتفاهم والف مره آقول لگ عيال منك ماآبي
بس حيوآنـــه ماتفهمين بس آنا آعرف كـيف آتصرف معك ياحـقيره وسكررر
الخـط بوجــها
وووقف على جــنب يوم حــس بضغطـــه يرتــــفع .
.
|🌻🌿🎼💫___________
نهايــة الدوآم تحــس في آرهٓآق
آريام تمسك ذرآعٓه وتمشي : يمــه رتـٓيل مو طبيعيه آنتِ اليوم
رتـيل بصوت مبحوح : رعــد آمنتك الله لآ يعرف آمانـــه جد مابيه يشتق وآهو مليون شيء فوق رآسـه
آريام بضيق سكـتتت وطلعت برآ تدور رعــد وآنصدمممممت يوم شافتتت
آءء
تقدم لها يوم عرفها ؛ يلآ يلآ اركبو وصاني رعد آجي عنـه تعبان شوئي
رتٓيل رفعت رآسها برتبآك : وش فيههه رعـــد
آريام : آحمد تكلممم وش فيييه رعـــد
آحمد يناظر الناس الي جايه ورآيحـه : الله الله آركبو السياره وراح اتكلم
وركبو السيارة
وآريام : آحمددد وش فيههه آخووووي تكلممم
آحمد ؛ مافيه الا كـل خير بس ضغطه آرتفع وما راح الدومام ونايم في البيت بس مافي شيء يخوف الله يصلحكم
رتــيل توترت آكـــثر
آريام تناظر رتــيل : بس بس مافيه شيء آن شاءالله وكذا رعد لا عصب مـن شيء يرتفع ضغطه
آن شاءالله صار آحسن
رتيل تهمس : آن شاءالله
آريام : آحمد عطني جــوالگ بدق عليه خل زوجتـه تطمـن عليه ذا الخـوآفــه
آحمد آنصدممممم
وفي نفسه " ذي زوجتــه صغيرررره "
آحمد يبتسم : على آمرك الجـوال ورآعيــه
آريام ضحكـت : غصب عنك هاتت بس وسحبتـه وتدق على رعد الي رد ؛ هلآ آحمد خذيتهم
آريام : آيه آحنا معه انتِ وش فيك الحين رتيل هنا شوي وتموت مـن الخوف عليك وش فيك
آنت الحـين
رعـد : عطيني رتــيل مافيني الا العافيــه
وتمد لها الجوال وتاخذه رتيل وتهمس: وش فيك
رعــد يضحك : فيني آنتِ بسرعه ارجعي وتعالي عـندي وحـشتني
رتـيل تهمس: طيب
رعـد : يلآ آشوفگ لا رجعتي طيب سلآم
وتمد الجوال لي آريام
آريام تسحبه وتجلس تناظر الجوال : آحمدوه تراني بفتش جـوالگ بشوف البرآمج الي عندك لا تقول لا مالي شغل فيــك
آحمد رفع حجبه وآبتسم : لقافــه بذآ الرآس
آريام دخـلت السناب وصارت تفتح السنابات الي تجـه على الخاص وتضحك
وآحمد يضحك على لقافتها
وووصلت حـساب مـكتوب " shroog,
عقدت حـوآجبها وفتــحتها وآنصدممممممممت مـن البنت وملآبسها وكـيف مصوره
جسمها بوضعيـه غلط وحيل قليلة آدب
آريام طلعت دفــتر وكتبت حسابها فـيه وسكـرتــها وصارت تناظر السنابات وطلع لها فديوو
وكانت مركبه سماعــه
وكانت تتكلم " آوكـيه آحمدوه حـبيبي ناظر سنباتي بدون ماتعلق بس آدري آنك متخرفن
آوف آحمد لي آسبوعين آرسل لگ بدون ماتفتح آوكيه طنشني بس رآح آجيب
رآسك آوووووه عاد رررد عــلي كفايه تطنيش
وتفتح المحـدثه اريام
وكان آحمد كاتب لها : ارسلي على قد ماتقدرين تراك آنتِ والجدآر وآحــد
زباله لا آكـثر
آريام آبتسمـت " كفووو

رعــد ورتيل....

#آنتهى توقعاتكم ؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-22, 08:41 PM   #62

ميساء بيتي

مشرفة وكاتبة بعالمي خيالي

 
الصورة الرمزية ميساء بيتي

? العضوٌ??? » 496747
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 2,039
?  مُ?إني » تائهة في ارتطامات متتالية
?  نُقآطِيْ » ميساء بيتي تم تعطيل التقييم
?? ??? ~
اذكروني بدعوة ان انقطع وصلي
افتراضي

يعطيك العافيه حبيبتي ❤
لكن عليك وقفات تجلط .. الله يهديك 😂

لامارا likes this.

ميساء بيتي غير متواجد حالياً  
التوقيع


غيــــــــاب بلا مــدة
استودعتكم الله
وصيتــــي
تذكروني بدعوة ... ان انقطع وصلي





إبتعد أيها الحزن
فلدي رب مجيب
وصديق رغم البعد قريب

M☆D
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
رد مع اقتباس
قديم 03-12-22, 09:30 PM   #63

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 57

.
.
|🔱🌸🎼__
آريام آبتسمـت " كفووو آنا آربيهااا الحيوآنــه الوصخـه "
وتسكـر سنابه ورجعت دخلته " شكله مايعرف يحط حـظر ودخلت وسوت لها حـظر وطلعت "
ورفعت حجبها ببتسامـه : آحمد آنا عندي ناس في السناب ماآعرف آحط لهم حـظر تعرف كيف نحطه
آحمد وكان يسوق : مثلي عندي نوعيات آبي آحظرهم وربك آني ماعرفت ماني مره في السناب بس آنزل يومياتــي
آريام وآهي كاتبه اسم حسابه في الدفتر : آيه حلو
ورتـيل مستغربـه من اريام الي جلسه تكذب كيف ماتعرف تسوي حـظر وسكتت ماقالت شيء
اريام تمد الجوال له : تفضل وآسفه على القافه لاتعلم رعد وربك يقبرني
آحمد يغمز لها من المـرآيه : بينا والا يهمك كيف رجلك
آريام : لفيتها بشاش بس ماتعورني مره بس يا آني دعيت عليك دعاوي
آحمد فطس من الضحك يوم تذكر كيف دعت عليه :،ههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه
ههههههههههه
آريام تكتفت : يووووه بدا بدا بسوي نفسي ماآشوفك والا آسمـعك
.
.
|♨️☔️❄️_____
رآشد يدق على جـوال رتيل وعصب يوم ماردت
الشاب: اكيد مارجعت مـن المدرسه آصبر طال عمــرگ
راشد : لازم نعلهمها الخطه وربي لو تتكلم لي رعـــد هذي المــره بقتلها
الشاب : هـدي هـدي ماينـفع كـذآ
رآشــد بتفكــير : جيبووووو رتـــيل لي بدون مــحد يحس بسرررعــه
الشاب: آكيد معها حارس شخـصي
راشد : لا مامعها وصلني خـبر آنها مـع آحـــمد
ومافي حارس شخصي جيبوها لـــــي بسرررعــه
لف الشاب وطلـع مـن عــنده .
.
|💫☔️🍁______________
آنصدمـت رهف في فونها يـرن ووورقم غريب جلست فتره ثم ردت : هــلآ مـن مـعي
ركان آخـذ نـفس عــميق : رهــف كـيفيك
رهـف آرتبكـت : مـن مـعي ومـن آنت
ركان : آنا ركان
جــمدت رهـــف : آهاه ياهــلآ آنا بخـير
ركآن : وش تسوين هـنا رهف روحي سكري باب غرفتك عشان بتكلم مـعك بشكـل مـطول
رهـف تجلس على السرير : وش المناسبه وش بينا عشان نتكلم
ركان آبتسم ؛ راح تكونين حرآم ركان قريب لازم آتعرف عليك
رهـف لاشعورين : آنت يالبزر ههههههههه
ركان بحـده : البزر هـذآ بيكفلگ يالبيبي
رهـف عصبت : تحلم تحححلم
ركان تنهد وحس على نـفسه " هذي البدايه صارت هوشه : رهف آمي ماهو موضعي هـذآ
آبي آتكلم معك بكـل صرآحــه
رهـف جلست حست بنبره غريبه بصوتـــه : نـعم ركان آسمعگ
ركان بحنيه : كـيف تتصرف معك مـرت آموك جوبي علي بي كـل صدق ورآحـه
ذا الكـلآم رآح يكـون بينآ ومحد رآح يسمع به آوعــدك فضفضي لي
رهـف خنقتها العبره محد سآل عن حالها وسكـتت لفتره
ركان همس: رهـف
رهـف ببحـه : معاگ
ركان بهدوء وحـنيه : آسمـعگ يابابا تكلمــي فضفضي آبي آعرف بكـل صغيره وكـبيره هنا
كيف الوضع عـندك
رهـف نزلت دمعتها : مـثل الــخدآمـــه
ركان ماآستغرب وهمـس : وليه ساكــتـه ليييه يابوي ليـه
رهـف لاشعورين صارت تتكلم : آخاف منها آخاف ذا الرعب منها مـزروع من كنت صغيره ياركان صعب آبعد ذآ الخوووف حـــيل صــعب
يعني شعوري نـفس البذره الي تدفن في الترآب ثم تكـبر وآهي في التراب الين تصير شجـرة وجذورها تتعقد وتتمسك جواء الارض وصعب قطعها صععب
نــفس الشعور ياركان
ركان تضايق عشانــها وحس تعبيرها جـدآ طفولي : بس آذا كانـت قويـه نقدر نسحـب الجذور
بكـل قوة وعزيمــه صح ولآ لآ لآزم يكـون عندگ ثقه بالنفس
آعطيك نـبذه آو بقولگ قصتي بس بتكون بينا " قبل فتره طـويله دخلت غرفت آريام اختي وانا ماكنت حاس بنفسي يارهف والله مو حاس بنفسي تقدرين منوم مخدر مدري وش آهو المهم فجآة سديم تقفل الباب وتصارخ تطلب المساعدة من الي برآ وآنا آناظرها مـنصدم وبنفس الوقت ماكان فيني حـيل آقوم كـنت مخدر وكانت ترمي نفسها علي يارهــف وانا مو فهم شوي فجآة رعد وفيصل كسرو الباب وحصلونـا بوضعيها غلط وسديم صارت تقول لهم اني متهجم عليها
ياجاني طق دخلني المستشفى ورعد عاقبني وودرسني في مدرسه دآخليه
ووضعي كان صعب واريام الى يومك ذا ماتكلمني ووآنا آحول آثبت للكل اني ماسويت شيء وآني مـظلوم وآقوم وآجلس وادخل وآنا رآفع رآسي ووآثق آني ماسويت شيء
يا رهف الثقه آهي شيء آساسي في الحياة
رهـف بضيقه :
ياحرآم سديم الحـقيره في البدآيــه ماحبيتـه تخيل ياركان آهي السبب في وجودي هنا
آنـــــــــــصـــــــدددد ممممممممممممممم
ركان : نعم وش دخل سديم فيك وش العلاقــــــه الي صارت بينكم
رهف: والاشيء بس ذيك المره طحت عليها وآهي في مـكتب الجـد تفتش الدروج
ومن بعدها خفت وطلعت بس حست علي ولحقتني وهددتني وشف وش صار فيني
ركان مــــــــنصدم وفي نـفسه ،
.
" وش تبي هـــذي بالضبط في البدآيـه فرقت آخوآن وتفتش مـكتب جـدي والحـين تبعد بنت عن آمها وش هذي القوة مـن تاخـذها مـنه آكـيد في دعم قوي له ماهي طبيعيه وآكيد ناويه على آريام آكيددد ركاااان منصدممممم"
رهـف تهمس: ركان
ركان : معاك معاك وش صار بــعد غير كـذآ
رهـف بهدوء: بس هــذآ الي صار بس ماصار شيء غيره
ركان بتفكير : يلآ رهف بسكــــر بعدين الكلامك قلتي كلام لي من شوي خطير حـيل يلا بعدين نكمل الجلسه هذي
رهف بهمس: ركان
ركان : هلا
رهف بهمس: شكرآ تركتني آفضفض جد حيل آحس برآحـه
ركان : مثل ماقلت لك خليك قويه وبعدين بكلمك
انتظري آتصالي سلام
وسكــر .
.
|💟🍃🌸______
: وصلت رتــيل
الشاب : آصـبر مـو الحــين آنتم روحو من هناك وغمـز لهم
وتحركـووووو بكـــل دقـــه وحــذر آي غلطه يقتلهم رآشـــد .
.
|🎼☔️🍁________
وووقـف آحِمد آريام بهـدوء: مـشكور وحـيل رجينآگ آعتذر
آحمـد آبتسم : شدعـوه آهـل رعـد آهلي يلآ وآنا آخوك آدخـلو
وآبتسمـت اريام ونـزلت آهــي ورتــيل ودخـلو جـوآء البيت
وآريام : شوفي روحـي بدلي ثم تعالي لي رعد لاتجينـه وآنتِ كـذآ ووجهك مـصفوق
وآنا آختك مابيه يحـس عليگ
رتـيل تتنهد : طيب طيب
وكل وحـده رآحـت في ناحـيه غـير عـن الثانــيـه
ودخلت آريام جواء البيت ورتـيل تمشي عكس اريام وتمشي بتفكـير
وماحـــست الا في شخـص يحـط على خـشمـه مــنديل
ويضغط عليهــآ ويسكـر ثمــها وبتدريج صارت تفقد الـــوعي بدون ماتحـس
ورفعوها وووطلعو فيها بدون آصدآر آي صوت او آي حـس وركـبوها السيارة
وووحرككوووووو
طالعين مــن المـكان آو الشارع آو الحـي بكـبره .
.
|💟🍃🔱_________
كانـت وآقفه عـند الشمـس قبال باب الجامـعه تنتظر السوآق وتآفف : وجع وينــه
دايم يجـي بذآ الوقت وينـه الله يآخــذه آوووف .
رفع فونـه وتكلم ببرود : وينــگ فيه آي بوآبه
فجـر بصدمـه ترد وسكتت لفتره
ريان صرخ : آكلمك آنا
فجر : نعم لــيه
ريان ببرود : الـسوآق مـسوي حادث وجـدي قال آجي آخــذگ فهمــتي
يا سبكك فـجر آنقهرت مـن آسلوبه حـيل كـسرها : قلت روح ماني رآكــبه مـعك لوتنطبق السماء على الارض وراح آكلم آخوآني ماني محتده لگ
ريان سكـتت ثم صررررخ ؛ تارك آشغاااااالي كـلها ومتعني عشان آخذك وذآ كـلآمككك
فجر مقهوره مـن صرآخـٓه عليهآ : لا ترفع صوتك علي وانا ما قلت لگ تـعال
وسكـرت الخـط في وجــهآ
ريان آنقهر وعصب : والله لا تركبين مـعي آنا اعلمك
وورفع فونـه وآتصل على يـزيد وشرح لـه الوضع
يزيد : آوف ريان آوف فجر خلآص طيب فهمـت سلآم
وسكـر الخط مــنه وريان لبس كاب ونظارآت شمٓسيه ومسك فونـــه يطقطق عــليه .
.
|🎵💟___
يزيد يدق على فـجر : آيه كنت قريب من الجامعه وكلمني ريان شوفي انتِ وينك فيه وعند اي بوآبـه
فجر تنهدت مع علاقتها في يزيد مو ذآك الزود بس تهون عـند ريان
وصارت توصف له : وآنا وآقفه عـند البوآبه وشنطتي لونها بني وعبايتي فيها بالحوآف بالون الرمادي على مـوف
يزيد : طيب حلو جايگ
سلآم وسكر وقال ميد ريان الي يعرفـه
وريآن حرك وشافها وآقفــه آبتسم بسخريــه : خلها تحـترق ١٠ دقايق زياده
وجلس يتفرج عليها لفتره ثم ناظر الساعه وضحك ونزل وعليه الكاب والنظاره
ورآح لها
آهي كانت سرحانـه وتتتظر يزيد
ماحست الا بشخٓص مسكها بقوة مـع ذرآعــها وسحـبها مـعها بقوة شهقت بخوف ورفعت رآسها وعرفتــه : هيييه فكككني لاتفشلني بالجامـعه قدآم البنات
ريان يسحبها : آجل آمشي معي زين عشان ماآفشلك في جامـعتك
وقدآم العالم الي هنا و
تكلم بحده : بسرعـه قدآمـــي لا آكوفنك
ومشت وآهي تسحب ذرآعها مـن يده وترجف لان كانت مرتاعه وركـبت ورآ
وجاء ركان وركب وحـرك وطلع مـن الجامـعه بكبرها : بنات مايجون الا بالعين الحـمرآء
فجر صرخت بقهـر فيههه : لييييه تسوي فيني كـذآ ليييييه متغييييرررر علي فجآة ركاااان وش فيك علي وشششش سووووووويت لگ آنا تكلم ليه كـل هذي القسووووه
ريان ببرود يغني : خـلص حنانك مابقى الا قسوتك
ويضحـك بسخريٓــــه عشانها مــعصبه مــنه
فجر تضايقت من سخريتـه وصرخت : خلآص آذا آنت تاركني بدون سبب مالگ حق تعاملني كــٓذآ آبـــد مالگ حــق
ريان ببرود : كـيفي آتعامل بالطريقه الي تعجبني وعلى فكره اذا آنتِ كنتِ مفكره آني كنت آحبك
تراك حــيل مسكــينــه
فــــجر آنصدمـــــت وترمش بعدم آستيعاب : كـل الي كان كـذب بكـذب
ريان ضحك : آيه نـعرف نلعب مـــثلگ
فــجر ماقدرت تتحمــل وصرخــــــت بجنون وتضرب بقوة الي قدآمها : انا ما لعبت انننننننننااااااااااااااا
صدق حـــــــــــــــبيتـــك آيه حبيتك آيه عشقتك آيه تعلقت فيـــــــگ مــــن آنت تلعب في
مـــــــشـــاعــــــــــر ي
ضحــيت في غروري ضحححححيت في كـبريائي وآنا معـــــــــگ
نـسيت مـــن آنــــت نسيت وش منصبك نسيت وش وضعك نسيت مـــــن تكـــون
صرت آتكلم فيكككككك قدآم صحباتي وآنا رآفعه رآسي فيك
ماقلت فقير وماعنده فلوس ماقلت فاشـٓل مـحفر في ٣ ثنوي سنتين والا الفروض انـك في ٢ جامـعه
كٓل هــذآ ماطالعت فييييه آنت ماتعرررفــ، مـن فجر
فجر الي مستحيل تجرح كبريئها عشان مخلوق مستحيل تتزل لي مـستوآ آقل مـنها
ماتدري كيف شكل فارس آحلآمي " غني مرموق في المجتمع يكون بعلمك ولد وزيـــر يطيح الطير مــن السماء تقدم لي
وآنا رفضت قال بنتظرها تخلص جامٓعه وانا رديتــه
لييييه عشانــــــگ
كككككسسسسسسرت حجات فيني ليه عشانــي حبيتك بدون شـــروط حبيتك كما آنت
حبيتك مـثل ما كــنت حبيتكككك
بدوووون شررررررررروووووط
كان يجيني كلآم مـن صديقتي بخصوصك آقوم وآمسح فيهم الارض
ويكون بعلمك وحده من صديقاتي كانت تغلط فيك سويت فيها شيء خلها تبكـي ندم
وماآكتفيت قطعت علآقتي فيها ليه عشاااانكككك
والا يومك تبي ترجع لي بس آنا ماقدرت آسامحها بسبب الكلام الي قالته بخصوصك
وآنت وش سويـت
لي ويش رديت هذا لي بتجريح وآسلوبك البارد وغيييررررهــــذآ كـــله تقول الحين لعبــه
انا كـنت اكلم شباب ايه كنت اكلم والا انا خايفه مـنك
مـن طحت عليك غيرت رقمـي ومافي بحياتي الا آنت غيرت مـن نفسي بس عشانك
بس آنت وش سوووووويت قلي ترررركتني بدوووون سببب
تجرحني وكانٓي غلطانــه بحقيك وكني انا الي تركتك وزياده على كـذآ تعامـل يجرح
يكون بعلمك الي قدآمك آنسانــه تحــس وفيها
كـميت مشاعـــــر

سكــتت فــجر وتاخذ لها نفس وتجمع آنفاسها لانها كانت تتكلم وآهي تبكي وتتكلم بسرعها
ووووفتحت
باب السياره وريان كان يمشي
ريان آنصدم وخاااف : سكككككككرررررررررري الباب مجنووووونــه
فجر صرخت بطريقه تروع : وووووووووووقففففففف
ريان وقف بخوووف و
ووفجـر نزلت وقبل ماتسكر الباب : آنتبه تلحقني الحين آنتبه تكلمـني آنتبه آحذرگ
مابي آسمع صوووتگ للآسف عرفت نــيتگ عرفت وش آنت
ريان كان مــــــــــــــنـصدم مـره مـن كل حرف طلع مـــنها حــــس نـٓفسه حٓيل حـقير وماله وجـٓه يدآفع عــن نـــفسه
ووقفت لها تكسي وركبتـه وريان لحـقهآ .
.
|💫🎼🌺__________
رتـيل فتحـت عيونـها وشافت نـفسها مـربطــه
وتناظر المكان وضحكـت بسخريه : على كـثر ماآنخطف ماصرت آخاف مٓثل قبل
تعودنا
بس الشيء الي ريحـها آنو للحين نقابها عليها مافصخـوه
شويت آنفتح الباب ودخـل عليها شخص مـتلثم وومعها اثنين وسكرو
الباب
رتـيل صارت تقول جميع وآنواع الادعيه الي آهي حافظتها
وسكتت تنتظرهم يتكلمون وتناظر رآشــد الي كان وآقف ويطقطق على جواله
رتـيل ببرود : الحين ليه كـل رجالك اشوف وجيهم وآنت لآ ليه خايف مـني آنكبك
رآشد ببرود وجـديــه رفع عيونـه يناظرها : لان خايف تنصدمين مـن ملامح وجهي
وتنسين نفسك وقتهآ وتنسين مـن آنتِ ومـن آنا عشاني خايف آسوي لك لخبطه وضجيج
كـبير برآسك
رتـيل عقدت حوآجبها : وش تقول آنت
رآشد ببرود : آسمـعي ماعليك مـن الكلام الي من شوي انا ماجبتك هنا آحبسك بس بقولك
كلام وارجعك بيتك ولحضن زوجـــك
و" آهو يشد على الكلمـه الاخـيرة "
رتـيل كانت ساكته ماتنكر انها خايفه
بس من كـثر ماتعودت صار في عندها شويت تبلد وتناظــره
راشد آنقهـر ماحسها خايفه مـنه وصرخ ؛ نزلي عيونك لاتحطينها بعيني
رتيل بكل قوة : محـد يكسر عيونـي لان آنا الي في النهايــه آكسرها
رآشد بحده : لوك مـو بنت كان جيت وصطرتك
رتـيل ضحكـت بسخريه : آووووه يعني رجولتك تمنعك تقرب وتصطر بنات
آووووووه والله فيك شويت آخلآق صدمتني
وبعدها تغيرت نبرت صوت رتيل وصرخت بعصبيه : وووش تتتتبي بعد وووووش تبي
رآشد ماعصب منها لان يدري فيها مـنهاره والي يصير لها فوق طاقتـها : طيب هــدي هـدي آسمـعي الكـلآم الي بقوله بالحرف الوحـده
قسم بالله يارتيل والله ثم ولله لو يـعرف فيــه رعـــد
مراح تشوفين الا جـنازتــــه مـــن اليوم الثانـــــي هـــذآني آحــذرگ
ورآح آجي آنا بنفسي آعزيگ مـن باب البيت بنفسـه
رتـيل خافت كل شيء والا شيء يجي رعـــد : تم وش تبي مـني
رآشد كان يعرف نقطت ضعفهآ : حـلو حـلو آسمــعي بكره الساعــه ٧:٣٤ آبيك تكونين
قريبـه مـن غرناطــه لي الرياضه الي في مخرج ٧ آنتظريني هناگ لوحـدگ لوووحـدگ اي غلطــه مــنگ والله رآح آنهي رعـــد
المهم روحي
على آساس بتروحين تشترين لگ كويتش
رتـيل بقهر : فهمـت خلآص تم والله رعـد ماراح يعرف بشيء بس احذرك لا يجيه شيء ابد
راشد بهدوء: آوعدك لو نفذتي كـلآمي مايصير له شيء بس لو صار العكس بكره نصلي على جـثته
سكتت رتـيل
راشد : نادو البنات يفكونها
ودخلو وفكوها من الحبل الي مربطه فيـه وغطو عيونـها
راشد بهدوء: والا رجال تطيح يـده على قطعها من جسمها البنات مجودين
وصلوها بيتها
وتحركو ورتيل ماهي قادره تشوف شيء آبد عشان تقدر توصل لهم
بس مستحيل رآشد دآهيــه •

|✨🍃🎼_________
حطوها عـند البيت بالضبط رتيل نـزلت وكانـت تناظر بجمود وحست بنفس الشيء
الي صار لها الصباح والمـدرسٓه
دخلت تدور في الحـديقه ومازلت عليها العبايــه
شافت فجر دآخله مـسرعه ووريان دخل سيارته في الكرآج ونـزل
رتيل رآحت له : جآبك الله آبيك توديني المستشفى
ريان كان مختبص وتفكيره في فجـر : بعدين بعدين خـلي رعــد يوديك
رتـيل عصبت ماهي في جــوه : قلت راح توديني آنت مابي آروح مـع رعد
ريان آستوعبها ولف : وووششش فييييــگ
رتـيل بضيق : بروح آسوي تحـليل لي يومـين ماني طبيعيــه آبد
ريان آرتبك : يلآ آركــبي
وركـبت رتـيل وحـــرگ ريـــآن .
.
|🎼🌿💫_______
رعــد فتح عيونـــه على صــوت الجوال ويـرد : هــلآ صار شيء
الرجـال : آيـــه اليوم في شلـت شباب جــو خطفو المـدآم رتيل بحركـه سريعه توني آشوفـ
تسجيلآت الكــمره بس تطمممن رجعوو المـدآم رتيل مــن شوي
وطلعت آهي الــحــين مع ريآن
رعـد وقف وصار يروح ويجي : الحـقهم شف وين بيرحون لـه : تم مـن زمآن طال عــمرگ
رعـــد سكر مــنه ورفع فونــه يتصل في رتــيل .
'

رتيل تناظــر رقم رعــد وخـذت نفس قوووي
وترد وتحول تمثل على قد ماتقدر آنها آنسانـه طبيعيه : هـلآمسآء الخـير
رعــد بهدوء: مساء النور وين الي بتجي لي بعد ماترجع مـن المدرسـه
رتـيل آرتبكـت : آمم رجـعت تعبانــه وخذتني نـومـه بدون ماآحس
رعــد بهدوء: يعني للحين نـايمــه او صحيتك مـن نوم وآضح مـن صوتك حيل مصحصحـه
رتـيل : تقريبآ مـن نص ساعــه
رعــد بتحجير : طيب آنا آنتظرك بالحـديقه
رتـيل آرتبكــت : آنا مـن شوي طلعت مـع ريان يبي يختار كتب للبحث حقه حق الجامعه وخذآني مـعه لارجعت كلمتك طيب
رعـد يحك دقنـه : طيب طيب سلآم يحلوه
وسكـر بدون ماينتظر رد مـنها
ويحك دقنــه : تكــذبين عــــلي يارتيل طيب نشوف ويش صاير معك من جديد ومخبيته عنـي
بتجلطني على كـثر ماتخبي عني
مـصيري بعرف مـثل كـل مـره وجلس على السرير واتصل على خويه يحجز له
في المستشفى ويجهز آوراق عشان عملية الاجهاض
وغمض عيونــه بقوة
مـن كـثر ماآهو متضايق مـن المصايب الي تصير لـه •

|💫🌸🎵____
ريان رفع حجبه : يقطع ابو الكذب تدرين وش سبب دمار العلاقات
رتــيل ترد بجمود : الــــكــــــذب
ريان بهدوء: طيب يومنــك عارفــه ليـه تكـذبين رعــد على فـكرة زوجـك مـن حـقه يعرف وين بتروحـين لـه
رتـيل مـرتبكـه : مـضطره آكــذب وربي غصب بليز ريان لآتضغـط عـلي والله مافيني حـيل يالله مـاسكـه نفسي وجـلسه آتنفس ورعـد مـستخيل يزعــل مــني
حتى لـو عرف آنـي آكـذب عــليـه
ريآن مافهم : جـد رتيل مو طبيعيه اليوم وش صايــر مــعگ
رتـيل بهدوء: والآشيء
سكـتو لفتره لين وصلو للمـستشفـى !! .
رتـيـل نزلت : خـلگ هــنا آبي آدخـل بروحـي بليز ريآن كان لي خاطر عـندگ
سكـت ريان وآستسلم لي طلبها وآشر عٓلى عٓيونــه
رتيل سكـرت الباب
ومـشت بخـطوآت مـرتبكـه للمـستشفــى
ووصآرت تـسآل عـن الفوحصات وتـحليل ووبعد ماخٓذت لها ورقت الكـشفيـه
وصلت لدكـتورة ودخـلت عـندهآ
وكانـت مرتبكـه
الدكـتوره : آيوه يابنـتي
وتناظـر الخاتم الي في آصبعهآ : ماشاءالله مـتزوجـه
رتـيل ببتسامـه : آيـه آبي آسوي فحوصات وتحـليل بشوف آذا آنا حامـل و الآ لا لان
مـن يومين طلعت لي آعرآض الحمـل وخايفه
الدكتورة : تطمني نسويلك ونتآكــد لـگ ثوانـي بـس
ووراحـت ورجعت ومعها العده والابره رتـيل تغمض عيونـها بقوة تخاف مـنها
وتمد يدها
وبعد ماخلصت تبعد عنـها ورتيل حـست بآلم في الوريد يوجـع
الدكتورة : خـليگ في الانتظار الين تطلع الفحوصات
رتـيل بهدوء طلـعت وكـانـت مرتبكــه .
.
|💎🎵💫______
طلـع بعد ما علمـه الــوصف ووقف قبال البوآبــه ولبق سيارتــه ونزل بعد ما قفلـها
ووتقدم دآخـل لي المبنـى .
.
ريان طيــر عـــيووونـــههه: رتـــيل راح تتورط مــعه
ومن الارتباگ يبي يدق عليها زلق الجـوال مـن يدها وطاح تحت رجوله تحت المرتبه
تآفف ريان بعصبيه وفتح الباب ونـزل ودنق يدوررره
ويحاول يدخــل يددده بس كان داخل الجوال جـواء : يقلع ام بليس ياحماررر آووووف
وقتككك تعال مـو رآيق لگ آنآ

كانـت في بنت وآقفه تنتظر تكسي وشافت الفلم الدرآمــي وماقدرت تتحمـل وفقعت ضحك عليـه : على ساس انـه يسمـع وراح يفهم عشان يرد عليــك
رفع ريان نـفسه وماله خلقها : آووووص محد رآيق لگ وورجع دنـق عشان يبي يجيبه بس يـده عريضـه شوي
البنت برتبآك : تبي مساعـــده لان يدك عريض ومعضل ماراح تقدر تـجيبه
ريان رفع حجـبه ونظرهآ من فوق لتحت : لآشكـرآ آقدر آجـيبه
البنت عصبت : هــيه وشذا النظرات صف النيه بطقاق يطقيك
ووقفت لها تكسي وركــبت
ريان تآفف: غبي يدها عـصلى كان خليتها تجيبه بس انا آبقى حمار وغبي آفف
وووجـلس يحٓاول
و
.
.
|🍁🎵..______
رتــيل تـهــز رجـلها برتبآگ وورفـعت عيونـها لي الدكتورة وآهي تمد لها الـورق
وتسحـبه برتبآك وتناظر الدكتورة
الدكـتورة تمد لها صوره سوده وفيها شيء مشوش آبيض وتبتسم : هـذي صــورت البيبي مبروگ
آنــــــــــــــصدممممممم مممممممممممممممممممت
وشهقـت برتبآك : آنا حـــامـــــــــل
كـل الي في السيب لفو عـليهآ آرتبكت رتيل والدكتورة تبتسم وتروح غرفتهآ
رتــيل تناظـــر النتيجـه وتدخـلها في الشنـطه وجــلسة في آقرب كــــرســـي .
.
كان وآقف في آخـر الممر وسمـع كـلآمـــهآ
وكانــت صدمــه له آهو قبل لاتكــــون صدمــه لها
ماقدر يــــمــــســك نـٓفسه وتقدم لـهآ وووقف مقابل لها وكانت مغطيه وجها بيدينها
وآضح آنها مصدومــه وماسكـه نفسها
رعـــــد هـمس: رتــ....ـــيـل
رتــــيل صدمتها كــآنت آكــــبر هذا صوته الا والله صوتــه رفعت يدهآ عن وجــهآ
وووتصاقعت عيونهم ببعــض
رتـيل على طول صدت
رعـــد تنفس بقل حــيلـه ومــد يده ومـسك يدهآ ووقومـها
ورتـيل للحـين صاده عــنــه
رعـد ضغط على يدهآ وآهو يبتسم : صدق الي سمـعتـه
رتــيل لفت له بصدمـــه وبرتبآك : وش سـمـعت
رعـد آبتسم بستخفاف ورفع حاجـــبه : في بيبي بـــطريـــق صح ولآ لآ
رتـــيل شـــهــقت بقوة وغــطت فـــمــهــآ
رعـــــــد عــقد حوآجـــبـه وومسك وجـــهــــآ : لـــيــه يا بآبآ وش بگ مـاعجــبگ يكون بينـآ
بـيبـ....
رتــيل تقاطعــه : رعــد بسس بسسس
رعــد آستغرب وآنصدم مـن زآد بكــهـآ وووشد عـــليـه : ببسسس يابوووووي بسسس ،
،
فـــكـر ،، رعـــد خايفه مـن ردت فعل خواتها وآخوها ،،
.
رتــيل دفنــت وجــها بصدره ووتحـاول تهدي مـن نفسهآ من اليوم وآهي حابسه وتكـابــر
بس الى هـنآ وخــلآص
يوم حـست نـفسها فضت الي فيهــا تبعد عـنه وهي مـنزله رآســه
رعـد يبتسم : العالم كـله خقت على الفلم الدرآمـي
رتـيل آبتسمـت غصب مابين دمــوعـهآ : دوب
رعــد مسك يدهآ وسحـبها مـعه : يلاامـــشي مـــعي
رتـــيـل تـمشي مـعها وقلبها يــقرقــع مـن كـثر ماآهي خــايفـه
ووصلو الكراج
وركبت السيارة وركــب جنبها رعــد ولاشعورين ابتسم
رتـيل تناظره : وش فيكك
رعــد : آبـد الا آقول مو كـنتي بتروحي المكتبه مـع ريآن
وينننه
رتــيل تذكـرت ريان : آوووه ريآن نسيتـه
وتدق عـليه مره مرتين ثالث بس مارد دزت له رساله " لاتنتظرني جاء رعد وبرجع مـعه مشكور خــيوو "

رعــد : لـــيــه كذبتي عـــلي
رتــيل منزله راسها : كنت خايفه مـدري وآنت شف كـيف وجــهك طالع وآضح عليك التعب كيف تبيني آشغلگ .
.
|💎💫🎵_________
وقـف آبـــو رعـــد والــجــدمـــصدومين يناظرونــهم
محمـد برتبآك : ليه مصدومين ماعجبتكم جيتنا
الـجد يناظر مـريم الي متغطيه وصايــره خــلفـه : يابنتي روحٓي مـن هناگ قسم النسآء بكلم
لگ ام رعـد تستقبلگ
وراحـت مريم جـوا
والنـظرآت متبادله مابين محمد والجد وآبو رعــد
ابو رعــد : حـيآك ياولد آخـتي آقلط آقلط
وجٓلسو
والجد يكلم : دخلت عليك مرت محمد ولد بنتي ساره استقبليه وجيبو لي القهوء
والخرآبيط يلآ يابنتي
وسكـر
ومحمد مطير عـــيونــه في المـلحق شويه عـــليه فــخمم
الجد : هلا وغلا نورتني ياولدي وينك مـن زمان من عقب الحادثـه الي في آمك وآنت صاد عنـا
محمد بهدوء: ماتقبلتكم في البدآيـه بس الحرمـه آصرت علي ازوركم
مهما صار وحٓصل آنت جـدي وزيارتك حــق ووآجب عــلي وآنت خالي
لازم آوجبكــم
آبو رعــد آبتسم ؛ الله يحيك والعين آوسعلگ مـن المكـان ياولدي .
.
|⏳💎💫_______
رتـيل تفتح الباب وتنـزل وتناظر السياره الي في الكـرآج وتعقد حـوآجبها
وتهمس: محمد
رعـد يناظرها : من محـمد
رتـيل بصدمـه : الآ والله سيارة محمد آخوي
آنصدمـت وعصبت وراحت ماشيه للمـلحق ودخلت مــدرعمــه ولحـقهآ رعـــد
ووووصرخت يوم شافتــه بكل عصبيه : ننننعمممممممم وش جايبك هناااا وووووش تبي ووووش جاااااااايبككك
محمد وقف : رتــيل تعالي سلمي عٓلي وحــشتني
رتــيل بكل عصبيه : ياسبحآن الله الحين وحـشتگ آخلص علي وش جآيبك هنا غريبه
والآ آنت ماتخطي خطوه الاروالسحليـه مريم مــعگ وووش تبي
الكل كان مصدم مـن ردت فعل رتيل
محمد ملآحظ صدمتهم ماتوقع يجيه آنفعل مـثل كـذآ : آنا آدري آنك ماجيت هنا حوب فينآ وشفني آقولگ تطلع من هنا والاعاد آشوفك
يا
رعـد مسكـها يوم حـس يختل توزنهآ
محمد آنصدم من رعدد : هييههه فكــهآ
رتـيل تمسك نـفسها وقربت من رعد وشبكـت يدها فــي يــده ؛ وآذا مافكني وش رآح تـــسوي
محمد عصب : هههيييه بدون قٓلة آدب جـدي خالي شفوهااا الــي ماتستحـي
الجـد بهدوء: رعـــد زوج رتـــيل
بقق عــــــــِـيونــــــه : مــتى تزوجـتــي وآنا مـالي عــلم
رتـيل بـحــده : لوگ رجـال وكــفو كان ماصار كــذآ لوگ رجـال تستاهل الشنب الي عليك كان مارميت خوآتك وآهم محتاجين لگ
بسس للآسف زينـه ذآ الشنـب
محمد آنصدم وعصب يوم جـرحت رجولته وووقرب بيهجم عليها ويضررربهااا رتـيل آرتبكت ورآحت ورآ رعـد

"انتهى تفاعل يجبرني أكمل ؟"


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-12-22, 12:18 AM   #64

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 58

.
.
|🌟🌀__
وووقرب بيهجم عليها ويضررربها رتـيل آرتبكت ورآحت ورآ رعـد
الي وقف بوجـه محمد وتكلم بحده : شعـره وحـده منها آنتف لگ شعر شنبك ويدگ وسيقانك
والله آسويهآ
ووقف محمد
رتـيل ورآ رعددد تصارخخخ : آنقلع وطلع برآمحد فينا يبيك ويبي يشوووفككك
آنقلـــع
الجد بهدوء: بس رتيل بسس رعـد خذ زوجتگ من هنآ لآتنهار آكـثر رعد مسكهآ يسحبها
ورتيل تصارخ وآضح منهاره من شافته : فككني رعددد خله يطلع من هنا
مانبيه مااانبيه الي ماحافظ علينا الي باعنا عشان بنت الناس بنت بليس السكنيه
باع خوآتــه عشانها ست الحسن والدلال
رعــد يوم حـس مابه فايده يطلعها نزلها مــِستوهآ وشاله
ورتــيل شــهقت
وسكتت يوم آستوعبت وآهي منحرجــه وتهمـس: نزلنــي
رعـد مـشى فيـها وطلعوووو بعيد عن الملحـق ثم نـزلهآ
رتٓيل تتنفس بسرعهآ مـن كٓثر ماصرخت تحس بضيق في التنفس
رعد مسك يدها وشد عليـه : بسك بسك خـلآص لآيصير لگ شــيء
رتٓيل بضيق: ليه جآء هنا ووش يبي يوم كنا نحتاجـه نحتاج وقفته معنا مالمحنا ظلـه
حتى مكالمـه ماشفنها
كان الرآبط الخوة الي بينا آنقطع بعد ماراحت آمـي نسى
٥ بنات خمممسسسس بنات شــرفــه عرضــه
ومـن بينا ريآن الي ماكان وآعي ويحتاح يـد قويــه تشد عليه بس
صدق عـند المـوآقف يبآن معدن الانسان وآثبت لنا ريان آنــه عن الف رجــال
ورجـال
سكتوو لٓفتره
ورتـيل لمحـت ريناد بنت اخوها محمد تلعب مـع طيف آخـت رعد الصغيرة وآنصدمــت ؛، الحقيره جايبـه
رعـد مافهم
رتــيل عصببت زووود وحـطت رجلها ودخـلت جـوآء ونار تحرق بصدرهآ
ووشافتها جـلسه تضحك مـع آم رعد وتحلي وآهي ماخـذ رآحـتها
رعد صد يوم شاف انو فيــه حرمـه
رتـــيل صرخت معصبه كيييف لها وجه تجي هناااا كيف تفرقنا عن اخونا وبكل وقاحـه وقوة عين تجي هنـا
رتـيل معصبـه : مـــــــــــــريـــــــــ ــــــم
لـفت مرتاعـه من شافت رتيـل بلعت ريقهآ ووقفت : هلآوغلآ هلآ في الزين
رتـيل تقدمـت لها ووترص على آسنانــه : آطلعي بــرآ بكرآمتك آحسن لگ عقب ما يجن جنوني وسوي شيء ما يعجبگ آبــد وآبهذلگ هنـا
آم رعد مافهمت شيء : رتيل يمه وش فيكك
رتـيل : الحيوآنـه ذي خبيثه ياخالتي وآخبث ماخلق ربي تبين تعرفين ليه محمد مايكلمنا ليهه قاطع آخوآنـه وش السبب الحقيره هـذي
وصرخت رتيل بصوت عالي حــيل : بــــــــــــــــرآ
مـريم عصبت : نعم نعم رتيل جد للحين آخلآقيگ وسلبوك الهمجي ياحـظي محد بيناظر في وجهك وياخـذگ على همجيتك الحين رآعيت البيت قدآمــي
وآنتِ الي جـلسه في بيتها ظيفه تطردني والي يشوفك كانك رآعيت البيت
آنصدممممممت رتــيل
وآم رعد تنرفزت مـن كلآمهاا
رعـد بحده : ياولد
تغطت مريم
ودخـل رعــــد ووتوجــه يم رتـــيل وسحبها وآهو يحوط خصرها بيده وتكلم بجمود : آول شيء الي يهين زوجـتي والي مايحط لها قدر كانـه يوجـه لي نفس الكـلآم
ومحد ضيف هنا غــيرگ
ورتـيل دام آهي صارت زوجتي ذآ البيت بيتها دآمـه بيتي وتطرد الي تبي
ويلآ يا مـدآم توكـلي
دآم رآسي يشم الهـوآء: ماعاش مـن كدر خاطر رتـيل الا ورآح آكــسره
يلآ
مرررريمممممم تفشلت وآنصدممممتتت تزوجت ككيف ومتى وشف مـن خذت
آجمل وآرقاء وآغنى شخص
تسكر شنطتها وطلعت والنار تغلي فيهااا
ووتتدق على محمد وآهي مــعصبه وحيل حاقـــده بشكـل محد يتوقعـه
وطلع محمد وركبووو
وكـل وآحــد فيهم مـطنقــر آكــثر مـن الثانــي .
.
|✳️⚡️_______
رتـيل تجلس في آقرب كنبه وتحس بتعب
آم رعــد بصدمـه : يمممه بنتي بنتي ووووش فيييككك
رتٓيل تحس بتعب من عقب ما كانت تصارخ ماتحس الا في نبضات قلبها الي تتسآرع
عقب ماطلعت ردت فعل آتعبتهآ
رعـد تنهد : يمـه بالله عصير برتقال
آمه رآحت وجابتـه
وتمده لرتيل الي تصد : عافيه خالتي مابيـه
رعـد سحـبه مـن آمــه وجـلس جنب رتيل وحط يده على ظهرها والثانيه فيها العصير
ويقربـه من ثمهااا : يلآ بسرعه قبل لآ آعصب مــنگ
رتـيل خذت جغمـه
رعد يزود لها : بتخلصينـه كـله يلآ آشوووف
نـزلت آريام ومن شافتهم صارت تتحلطم : زووووووووجونـــي آبي كٓذآ وناااااســه
وشذآ الرمنسيــههه ياحظكممممم تتتتتف تتتتتتف تتتتتتف تتتتتفففف
ماءشاءالله عيني عليكم بارده
آم رعد ضحكـت
آريام تجلس جنـب آمها بهبال : آبي آتزوج مـثل رتيل وآبي الرجال كـذآ مـثل رعــد
رتـيل حمرت وصارت تزحف تبعد عن رعــد
ورعد يناظر آريام وميت عليهآ ضحك الخبله : صرآحــه الي بياخذگ آمـه دآعيه عليه الضعيف آريام تتخصر : وش قصدگ الا ياحـظه
رعـد ينآظر الساعـٓه : يمـه آريام رتيل آمنتكم
رتـيل رفعت عيونها له : بتطلع
رعــد : آيــه
وقرب منها وباس خـدهااا
رتــيل وجها صار آشارة مرور وآريام تصفق وتخز رتيل وتصارخخ : آبي آتزوووج
ههيييهههه رعـد تعال بوسني مـثلها
رعـد ضحك وطلع وسحــب عليها وآهو مــيت من الضحك عليه ذآ الخـبله
آريآم تمسك يد رتيل : قوومــي معي لغرفتــي
ووقفت رتيل وطلعت معها كان عليها العبايه يعني تغطت عشان ممكن يكون به آحد من العيال .
.
|♈️🌟____
رعـد كان نازل للكراج ووقفه ركان ووفجاة تكلم لـه بسالفه وكان ركان منصدم مو فهم ليــه
رعـــــد فتح عيووونــه بصدمــه : تقول لي سدديممم
ركان : والله العظيم آنــي ماآكذب رعد تكفى صدقني حتى يوم الغرفــه وربي ماسويت لها شيء رعــد صدقني لو مــــره آنا آخـــوگ ليه مو وآثق فيني آنا آبي آريام آبيك ترجع تثق فيني ومن مفرقنا كله سديم
والحين بدت برهف وكانك مو مصدق دق على رهــ..،
قاطعـه رعــد وكان منصدم ويفكرر: وربي مصدقيك شكرآ ركآن سامحني علـى ظلمي لگ
وعلى قسوووووتي وربي متندممم حيل
ركان آنصدم كيف صدقـه بذي السهوله وش الي تغير
ركان نزلت دموعـه : صدقتني
رعــد ضمـه : عيب عليك الرجاجيل مايبكون وهــذي سديم آنا ماعلمتها الادب ماكون رعــد
بس ياخوووي حقيكك علي آنا آسف جـد حيل آسف
ركان حس الدنيا مـو سايعتـه مـن الفرحـه
ورعـد يبعد عـنه : يلآ آستآذنك ياخوي
وركب سيارته وآهو يبتسم '
'
" آجـل الجسوسـه السريــه سديم والله آنها حـيل حـقيره جلسه تكذب عــلى آريآم
رآح آفضحك بس آريام رآح تدمـــر غمض رعد عيونـه بتفكير : آهي الي راح توصلني للمجهول الي يهدد رتـــيل نيته مو رتــيل نيته آهلي آنا
وآنـــــــــــــآ بـــــــــذآت ..؟! ء"
حررركككك مسرررررررع بسرررعـــــه جـــنونـــيــه .
.
|⏳🍃💫__________
آريام تـزن : تكفين آبي آتعرف عليها وآهي تتفرج على الصور الي بجوال رتيل وطاحت عينها على نوف
وآريام صارت تسال عنها ورتيل صارت تتكلم عن شخصية نــوف
: والله آنها فله آبي آنعرف عليهاااا تكككككفين آعزمــيها على آساس تبين تشوفينـها ومنها آتعرف عليها وانا وآهدآب زوجت مهند متعرفين على بعض خل تجي معها بعد
يلآ رتيل خاطري بجمعـت بنات
رتـيل آبتسمـت وآهي ترفع الجـوال : طيب يالمـطفوقــه بكـلمها آصبري
وتنتظر رتـيل رد مـنهآ .
.
|☁️⚡️________
كانــت تناظــر فساتينــها وتنقي لها الزين وتناظــر بحيره : آي وحـــد البـس
اووفف جد آحترت لآزم آطلع في المـلكـه الي باقي عليها يومين آجمـل وحــده مـن
الحـظور وآكـثر آنسانــه مبسوطـــه
وجلست تناظر نفسها في المرآيــه وتبتسم : ما آنخلق من يكسرني ويكـدر خاطري
ماانخلق مـن يطعن فيني ماآنخلق مــن يبكيني ووتضحكك بكل غرور وتكابر كـل مشاعرها ماتبي تحـس الآ في التبلد غير هـذآ الحساس مـاتبي تحـس بـغيره
وترمـــش على صوت آفونها يـرن عقدت حوآجبها ورفعته وآهي تردد .
.
|✳️✨_______
الجـد يرمش منصدم : من جدگ مستعجـل
ركان : آيه بيملك عليها سعود بكره كلم آبوها يملك ثم يطلقها ويجيبها لي آمها ثم انا بملگ عليها
آبو رعـد : بس ترأ الزوآج بعد ماتكبرون مافيك تآسس نفسك كـذآ
ركان : آيه وهــذآآحسن حــل لي آنا والبنـت
الجد تنهد : الله يكـتب الي فيـه الخــير .
.
| 🌻☁️🍃__________
رآشــد آو المجهول : الشنـطه جاهــزه
الشاب: آيه طال عمـرك كـل شيء جاهــز
رآشد آبتسم بخـبث : الحين رعــد الذكـــي يحوال يمسكنا خن نشغله بحرمـته عشان
ينسانــى الين تتنفذ خطتي
وضحكك بخبث عميق : ههههههههههههههههههههههههه هههه
.
.
|🔯🌟..______________
ســكرت فونـها بعد ماعطتها الرد في ok ووتبتسم : بعيش حياتي هـذآ آهو رآح يتزوج
ويعيش حياتــه ليه آتضايق عشانــه وآهو ماطق لــي خـبر
رآح آثبت له آنـه آهو والجـدآر وحــد مـثل ماقدر يرميني بكل سهوله آناآقدر آرمـيه مـثل الحـشرة
وآدعس عـــليهـآ بـكـل جـرآءة وقـــوة
وتتصل في الكوافير وتحجـزها بعد ماسكرت منها تطلع من غرفتها وتتذكـر
كـلآم رتــيل وتنهد وطلعت لشروق وفتحت عليها الباب
شروق كانت جـلسه تتصور عند المـرآيـه وتناظر نـوف: خــير
نوف ببرود : آحد يشوف تميعك ويحصل خــير
آسمـعي آنا معزومـه ويآك عـند رتـيل وبنت خاله آريام
شـروق رمشت بغرور ؛ آنا أروح هــنـ...
سكتت وبتفكـير ؛ طيب تم مـــــتى
نـوف رفعت حجبهآ : عــلى المغرب تجـهزي مالي خلق آنتظرگ
شروق تبتسم : طيب والآ يهمـگ خـيتووو
وولفت لدولاب وفتحـتها وصارت تتمـقل في مــلآبسهااا
دخـلت عليها آهــدآب : شروق
شروق آبتسمـت بتصنع : هـلآ عـيونــي
آهدآب تاخـذ نفس: آبد آنتِ بثالث ثنوي صـح
شروق بهـدوء : آيـه
آهــدآب : طيب آنا درآستي عـن علم النفس وآبي آشوف نفسيت البنات الي هناك يعني
آبيك تجمعين لي عينـه منهم وبجي زيارة لكم بس عشان بكتب تقـرير
شروق : تم
آهدآب : آي صح المديره حـقتكم كيف آسلوبها
شروق تناظر مـلابسها : مشي حالك
آهــدآب بتفكير تذكـرت كـلآم آريام : خلاص هووونت شكلي بروح مدرست آريام تقول المديرة تقطر عسل خـلاص اسفه اذا آزعـجـتـ...
تقاطعها : هوووش هووووش مابها آزعاج على اساس آريام بنروح لها اليوم انا ونـوف وشرآيك تجين مـعنا
آهدآب: والله بس مهند مو فيــه آخاف يرفض وجواله مسكر عنده آجتمآع
شروق بسرعه : استاذني مـن اخوك وقتها مهند مو قايل لگ شيء
آهدآب : عليگ نــور وراح آهو الي بي وصلني ياخي يازززينگ آنقذتني
وطلعت آهدآب وآهي تدق عـلى آحـمد وتخـبره ووآفق .
.
|🌀🔱_____
صرررخ بعصبيه : يلاااا قدآمــــــــــي يلااااا
آهي عصبت وتسحب يدهاااا مـــنه : آطلع والا قسم بالله رآح آنادي لگ الشــــرطـــه
صرخ مـــعصب : الشيء الي تبينـه تحلمين يصير آو آنــــه يكووووون لاتصعبين الموضوع علي مو فايق لگ آنتِ ومشاكلگ الي فيني مكفيني
مدري ليه عندي آحساس آنــــك كـــــــــــذآبــــه
تتكلم ببرود وثـقه : طيب وش رآيك نروح لدكتور مـع بعض ونفحص قدآم عيونگ آستاذ رعــــد نشوف آنا كـذآبــه والآ لآ
رعــد آنصدممم مـن ثقتهــا وشد على آسنانــه : يلآ آمشي قــدآمــي
رنـيم تلف وتسحب عبايتها ووتطلع بعدماخذت شنطتها بكــل ثقــه
ورعد شوي ويجن جــنونـــه منهاااا ماهو قادر يتصور مستحيل في آحساس عميق جوآته يقول آنها تـكذب
فرررق الشعور يوم عرف ان رتيل حامل طار مـــن الوناســــه وحس الدنيا مو شايلته
بنسبه لي رنيم حس حياته رآح تدممرر
وتكسر فرحــته
ووركبت مـعها وآهو حــرگ ؟! .
.
|⚡️✳️✨________
فارس كـان يشوف التجـهيزآت والحوجزآت كان حاجــز قاعـه شوي كـبيره وآنيقه
عـشان المـلكـه ويشوف المخابز حقين الكيك
والحـلويات والمشروبات ثم دق على القهوجيات ثم آكـد على الطقاقــه
يعني كانـت المـلكـه مــكــبره
كان تفكير فارس آن مـرآم لآزم تنبسط مـثله مـثل آي بنت بين آهلها
مابي ينقصها شيء آبــد .
.
|✨🍃🔱______
ام فارس تجلس جنب مرآم الي مـعبسه : وش فيك يابنتي لك يومين وآنتِ على وضعك
ليه كذآ يابنتـي عابســه
مـــرآم ترفع عيونـها لي آم فارس: فارس للحين يحبها وجـلس يبين آنـها ماتهمـه
خالتي كيف تبيني آتحمـل آنام وآقوم مـع آنسان يحب غـيري
آم فارس بهدوء؛ وشذآ الكـلآم يابنتي وشذآ الحكـي لو تهمـه كان ماشفتيه متحمس للملكـه
حتى آكثر مـنك وكانـه بذك اليوم راح يملك الدنيا
ماشفتي كـيف مزعجنا انو مايبي شيء ناقص وعزم العالم كلهآ وآهو رآفع رآسه
وش تبين يابنتي بي حط لگ ملكـه مكبره وزوآج مكبر
وش تبين آكـثر علمني ونسويــه لگ آنتِ بنتي الغاليــه يامرآم لآآنا والآعمك
والا فارس نرضاء فيك آنتِ الغاليــه يابنتي
مرآم تتنهد : طيب خالتي بروح الشركــه عـندي شغل لازم آخلصه
وقفت ام فارس: اجل بشوف فارس يوصلك
مـرام منحرجـه : لآخالتي في السوآق مابي آروح مـع فارس تشغلينــه وآهو مــشغول
سكتت آم فارس وطلعت
مِرام تطلع لها مـلآبس وتلبس على السريــع وتاخذ العبايه وتطق الثمــه
وطلعت على آساس السوآق
آنصدمــت فيــه وآقف حول السيارة
مِرآم تدور السوآق
فارس آبتسم : هنا يامرآم آنا من اليوم ورآيح بوصلك
آنحرجت مـرآم : بسس
فارس : يلآ آشوف بدون كــلآم
جت بتركب ورآ
فارس بحده : قدآم يامـدآم قدآمم
خذت نفس عميق وركـبت قــــدآم
بعـد ماوصلو الشركـــه نـزلت مـرام بدون صـــوت ودخـلت جـوآء قبل لايحركك فارس آنصدددممم
مـن الي شافــــه
ويناظر فيصل الي دخل الشركـــه : ووووش جابــــه هــــنااااا
سكت
ثم حركك : يقطع آبو الصدفــه هففف تعكـر مزآجــه وتذكر نوف مسك الجوال بيدق
عليها
بس رما الجوال بسخريه
" كسرتها وتتوقع رآح ترد عليك وترحب فيك مثل كل مره " .
.
|💎✨🎼________
تــــــوسعــــت عـــــيونـــــه وآهو ينـــاظــــر التــقرير
ولف يناظر لها وكانت رآفعه حجبهآ بكـل ثقـــه
رعد يناظر الدكتور : ممكن تتركنا شوي كم دقيقه
الدكتور ابتسم وطــلع
رعـــد بعصبيه قرب من رنيم ومسك زنودها بقوة وآهو مـعصب : قدآمي الحين
غرفــة العمليات رآح تنـزلينــه غصب عـــنگ
رنيم بعصبيه تدفــه وتتكلم بحده : وش قلبك آنت تبي آذبح ضناي الي ربي حرم قتلـه
وش قلبگ آنت الي فيني ولدك آو بنتك ماعندگ مشاعــــر
صح طلقتني بس في حاجــه جوآتي لگ
رعــد صرخ : مابيه ماااااااابيه ومن البدآيــــه مارضيت يكون مجود مو من حقيك
ياحـــقيره
رنيم ببرود : عاد عجبني الوضع وآنا آكون آم
رعــــد بحده ينزغها في الكـــلآم : طيـب حـلو جيبي ذا البزر بس تحلمي تلمسيه
تحلمي تشوفينــه
رآح آخلق له آم مايعرفها يعني بنفي وجـودك آذا نيتك وطمعك في حلال آبوه
من الحين آعلمك آنك حـيل مسكينـه لانك منتي شامــه ريال وآحد
والنتيجـه بخذ ولدي بروح لمكان ماتعرفين عــنه والا ممكن تعرفين او توصلين لـــه
من الحين الخيار بيدگ لاتعذبين حياة آنسان ماله ذنب بطمـعك
هـذآ كــله
رنيم ببرود ما آهتمـت لي كـلام رعـــد وطلعت تاركـته
رعـــد آنصدم مـنهاااا
ووقف بمكانـه منصدم
' " كيف هذي كـلآمي ماآثر فيها آبد وووش قلبها ذي وش ماآهتمت "
وطلع يدورها بس ماحـصلها
ورعـــد فكر ينزل البزر بالغصب ماعنـدها آي آستعدآد يـخسر رتـــيل
ووطلع مــن المــستشفى
وآهو متضايـــق بالمــــــــره
.
. " يوم كانت رنيم بحياته بس تزوجها عشان مايطيح
في الحرآم بس دخلت رتيل بدون شعور مـنه وصار
مايبي الا آهي مسحـت كــل شيء جوآته على آيام رند كان آهو الي يظهر حـبه لها كان مثل الخروف كان خاتم في آصبعهاا
بس رتيل غـــير خلته يحس آنها تحبه ضحت
عشانـه كل يوم تعيش فيه تذكـره آنها تحبه تخاف عـليها تتحمـل التعب والضيقه والهم عشان عيونـه
جلسه تعيش آشيء مستحيل
آحد يتحمل يعيشها بس رتـــيل غير
مـن الوفآء تفكـر فيه آهو قبل لاتفكـر في نــفسهآ رتـــيل غيييرررررر عنهم خذتني
نستني الم وجـرح رند نستني حـبي لي
رند ملكتني بدون مقدمات سحبتني لهآ بدون شروط حبتني بدون شروط حبتني بعيوبي قبل زيني تحملتني
مستحيل آسمح لي رنيم والا في بطنــه يكدرون مشاعر رتيل يجروحنها
مستحيل آسوي المستحيل عشان آنفيهم بس كيفف بس ككككيفففف
رمــش رعــد بتفكيرررر
" .
.
|☁️🌀🌟___
رتيل بعد ما لبست لها فستان هادي بلون السماوي علاق وتحت الركبه رفعت شعرها كعكه بطريقه ناعمـه وآنيقه
وكانت جلسـه بغرفتهـآ وبنفس الوقت حست بضيقـه وسررحتتت لبعيد
دخلت عليها لمى : بنت بننننت
رتيل رفعت عيونها لها : سمي
لمى تجلس جنبها : وش فيكك
رتـيل بضيقه : رعــد
لمى آنصدمت ; متهوشين
رتــيل تهز رآسهآ في لآ بضيقــه
لمى تسكر الباب وتجي تجلس جنـبها ؛ آجـــل
رتـــيل لمعت دمعها بعيونــه بضيقه : رعــد من حركاتـه وكلآمـه ودفاعه لي وكل شيء مبين آنه حيل حييييييييييل يحبني
لمى تعقد حوآجبها : طيب الحمد الله وش الي مضايقيك في المـوضوع
رتــيل تهمس: ماقد نطقها والله ماعمري سمعتها مــنه كثيرر آناظر فيها بس آنتظره ينطقها
بس كان يفهم ويسلك لي عشان يتهرب من نظــرآتي لهدرجـه صعبه يعبر وينطقها
ليييه
تعبت وآنا آنتظره الى مـتى وآهو على صــمــته الى متى هذآ الصمــت الى متـى
كـله كـلمــه صغيرة
سكتت لمى وتذكرت كـلآم آريام عن قصة رعــد مع رنــد وصارت تهوجس
.
. " معقوله للحين يحب رند ليييه لآ والله لو تعرف رتيل رآح تنهار "
رتـيل : هيييه وين رحتي له وش تهوجسين فيه
لمى تناظرها : هآه والآ شيء
رتيل تهمس: تعرفين شيء ومخبيته عـني
آرتبكت لمى : هاه لالالا يلا بطلع عن آذنك وطلعت مسرعه ماتركت مجال لي رتيل للكلآم
رتيل رفعت حجبها : تعرفين شيء بس ماتبين تعلمني طيب يالمى طيب
ولفت تاخذ شال عشان بتطلع تحت جناح خاله
للمجلس الي هناك
عند اريام .
.
|➰♈️🎼__________
جمدت مـلآمح فـيصل من بطاقــة الدعوة الي وصلته وحــيل مصدوم وضحك بسخريـه
: والله الدنيا صغيره
دخـلت عليها بعد ماضربت الباب وتسكـر الباب وفي يدها المـلف
وجت بتتكلم
بس سبقها فيصل في الكــلآم : رآح تــمــلكــين عـلى فـارس الـــ،،،،،،، مـرآم تبتسم: آيه وعاد مـديري آول الـحظور آن شاءالله
فـيصل آبتسم بـثقه : مـافيها كـلآم وشذي الصدفــــه الجــمــيله والله بحـظر مـلكـة
فارس
مـرآم تعقد حـوآجبها : تعرفون بعض
فيصل ببتسامـه : وحيل بس قليل الخاتمـه ماقدم لي دعـــوة ياجـعلگ آخير
مــنه ولد عمـك آهو
مـرآم : آيــه
فيصل يضغط على الدعوة : الله يوفقكم بالله مرآم حـطي ذولي هـنا وآنا بطلع
بعدين آشوفهم ولك مـني آجازه آسبوع
وطلع
ومــرآم آنبسطت بترتاح آسبوع مــن الشركــه طلعت من مكتبـه بعد ماحـطت المـلفات .
.
|💫♈️🌸_______
وصلو شروق ونـوف وكانو في الكـــرآج
وجـت آريام وكـنت مـتلثمــه
لان تدري آحـمد بيجي
فجـآة دخـلت ســيآرة آحـــمـد ثم نـزلت آهــدآب بهدوآء وكانـ، بطنها بارز بشكل جميل
آريام تسلم عليهم
شروق تخز آحـمد
آريام بستهبال : وجــآء الــنشبــه ياخي كان خليت آهــدآب تجــي مـع البنات لازم تحشر نفسك
ضحك آحــمد وتكلم بـمزح : شسوي لازم آحصل فرصه عشان آجـي هنا زدني آشوفك
آريام فقعت ههههههههههههههههههههههههه ههههههه كذاااااااااب ووووين آغرآض رعــــد بس والآ يكــثر
آحمد يحك دقـنــه ؛ آعنبو بليســگ آنوثـــه شـــــوي يابنت شوووي آنووووثـــه كنت ناوي آخذك بس مابــه نوثـه
آريام وآهي ترمــــش بغتت تطيح
هنا مات ضحك احمد ونوف وآهـدآب بدون شــــروق الي مـنصدمــــه
مـن عـلاقاتهم ببعض تفككرررر
، معقوله بينهم شيء ايه آكيددد "
آريام آستحت ؛ كل تبن مـن قال اني بوااااافق وووع ثقيل الـــطينــه وووع
هات آغرآض رعـــــد
آحــمد يبتسم : ليه متعبه عـمرك كان خليتي الخدآمــه تاخـــذها الله يصلحـك
والا آنـــــگ آحــم آحـــم
صارو يخزونها نوف وآهدآب بضحك
آريام آستحت وبحركـه غبيه نزلت وجمعت الطين بيدها وكورتــه ورمــته عليه
وهـــجــت وآهي تضحككك
آحــــمـــد صـــنم،ممممم

البنات آنتظرو مـنه يعصب ويصارررخ بس الصدمــــه
آنـــه
فقع ضــــــحككك وكآنــــه مـــثل العـــسل عـــلى قــــلبــــه
حيل آنصدمووو وآكثر شيء شرووووق
الي تناظر فيـــه بصدمــــه ووومشت تدخــل دآخـــل معصبـــه
ولحقوها آهـــدآب ونـــوف
الا على سيارة فـــيصل دآخـله الكـرآج وشاف مـنظر آحمد الي من عند صدره
فيه طين : من مسوي فيككك كــذآ
آحــمد : وحــده مـن بزرآنكم الله يصلحــهآ
فـيصل ضحك : هههه غريبه طيف ماتسويهااا آعترف وشنك مـسوي لهآ
آحــمد آبتسم : والآشيء
فـيصل : وش جـابـــك رعـــد مـــو هـــنا
آحـمد : ابد جـبت اختي وفيه نـوف شروق بنات آبــو فياض عازمتهم رتـيل وآريام
جـمممددتتتت مـــلآمـــحـه "، نـــــووووف مستحيل آسمح آنها تشوفني هنـا مابيها تعرف مـن آكون ولـده " : آيه وآنا على العصر بطلع الــبر مــع الشباب
تخويني بنخيم هــناگ لا بـــكــره
آحمد : لا مشغول حـدي مره ثانيـه نـطلع عـوآئل آفضل
فيصل : يلآ آشوفگ على خــير
وآحمد ركب سيارتــه وآهو يناظـــر ثوبــه ثم آبتسم وحرررك متوجــه البيت
يغير .
.
|💎✨🎼________
دخٓلو جــوء وشروق تغلي : كـيف ماتستحين عـلى وجهك تتصرفين مـع رجال غريب كـذآ
آريام تذكـر السناب الي آضافتـه ووعرفت آنها شروق تغيرت مٍلآمح وجهاا
وتناظرها ببرود؛شوفي ياعيونـي آحــمد صديق رعـــد ومن كنت صغيرة وآنا آمــون عليــه
آبصم لگ في العشره آذا كانـه زعل بالعكس تلقينه مات من الضحك مـثل الخبل
وترمشش ببرآءة
حياااكمممم يابنت حيااااكمممم
رتيل كانت مو فاهمــه شيء مـن كـلآمـهم : وش بكممم وووش صاير ياحلوين
آريام تبي تقـهر شروق الي فهمت من خلال المحدثه الي شافتها والسناب انها تبي تجيب راس آحمد بس ماقدرت : آحمد نرفزني ورميت عليه الطين بس بس الطين على ثوبـه
شهقتتت رتـــيل : مــن جـــدگ خبببللله خخخخخبله
آريام تضحك : ههههههههه آحسن تذكرين سالفة رجلي يلا وحده بوحــده
رتيل فقعت ضحككك : ههههههههههههههههههههههههه ه
مجنووونـــــه والله ذآ الاحمد عاجـــبه الوضع مـعاك ومـع آسلوبـــگ الفض
آريام بس عشان تقهــر شروق تغمـز لي رتيل : آفاء عـــليگ
آهدآب تضحك ثم فجآة ضحــكــت بقوة ونـــزلت دموعها مـــن الضحكك
آريام فهمـت عليها
البنات يناظرون آهدآب : وش علمينا نبي نضحكك
آهدآب وآهي تضحك تناظر آريام وتغطي وجـها وتضحككك زوووذ
آريام حمرررت : تنطقين بــحرف وآحـــد بقتلگ انتِ والي في بـــطنك
رتـيل رفعت حجبــها
الا على دخلت ريما ولمى ويناظرونهم
رتيل وقفت وتجلس جنب آهدآب من اليمين ووقفت نوف وجت جنبها مـن الايسار
ويشدون عليها : تككككلمـــي
آهدآب وقفت ضحككك : والله آريام سوووت شيء يموووت ضحكك مو يموت الا يصيح
مـن الضحك آسالوها انا مالي شغــل
شروق تناظر آريام بكررره وحـــقد : سمــآجه ياخــي هففف سووو شيء
آريام حست في نـظرآتها وطنشت
نوووف بحمااااس : بنات بدون سماجـه يلا تكلمي آهدآب
آهدآب بلعت ريقها ؛ مـره من المـرآت تهوشت آنا ومهند وطلعت من البيت بدون علمـه على اساس اني زعلآنه وآهو آنهبل وجلس يدورني والـــخخخخخخخخ
المهم حصلني في المول انا وآريام وووووالــــــ،،،،،،،،،،،ـ ــخخخخخخخخخ

هناااااا قيام قعود سجود ركككووووووع وآنوآع وآشكـــال مـــن الضحككك

وآريام محمررره : هفف شسوي بطيشي ياخـــي شسويي والله تفشلت حيل والمشكله من نزلتي انتِ ورجلك وآهو يضحك ويطقطق علي
تفشلت ومن الفشله بكيت وميت الاحساس يضحكك
نوووف تغورقت عيونهااا : يححق له يختي ههههه بطنننني آه يابطني
آريام تصرف : بجيب عصيرتات وش تشربون وكل وحده قالت وش تشرب
شروق تفككرر بخـبث وبعدها آبتسمـت
ولحِقت آريام للمـطبخ وتبتسم بهدوء: بساعدگ
آريام تصف العصيرآت : وش تشربين آنتِ
آريام : فروله لــيه
شروق : بس سوؤال
ولفت آريام تصلح السوفليه
وشروق طلعت حبوب ووحــطتها في كوب الفروله وصارت تحــركـ بدون ماتنتبه آريام
وما آنتبهت انو في كوب آثنين فروله
ووصارت تساعد آريام وتضحك مـن جـوآتها
ووشالو الخرابيط من شيز كيك وورق العنب والسفليه وفطائر البيتزا في آنوآعها
وعصيرآت جـلسو
يبلعوونن
وعـصير الفروله واحـد خـذتــه آريام ووحـــد نـــوف وكشرت من ذآقت طعمـه بس ماقلت شيء
وكملتـه كـله
بعد ماخلصووو
آريام وقفت متحمسه : بنات بتحدآكم تحدي والي ماراح توآفق آهي الرخمــه
كلهممم : مابه رخووم تم تممم
آريام بخبث: بنلعب حـــبشـــه
كـل وحده كشرت وتناظر شكلها كلهم بنطيل ماغير رتيل وآهدآب فستين
رتـيل تبتسم : بنسبه لي تعبانـه وآنتِ تعرفين وش صار مـعي اليوم في المدرسه
آهدآب: وآنا حامل ماضحيت في ضناي للحين آبيــه
آريام : نوف وشروق ولمى وريما ممنوع العتذآر خليكم قد التحـدي
كلهم ماقالو شيء
آريام : رعد وركان بـرآ البيت وفيصل فوق بالدور الثالث بـغرفتــه
بكلمـه لا يطلع واذا جاء بيطلع يعلمني
كلهم سكتوو
نوف بحماس: يلا
وصرو يعدوون ثم صار عـلى ريمـــا ووغمضت عيونــها
وآنتشر رو البنــات يتوزون عنــها متحمسسين
بنسبه لي نــــوف رآحـــت لم السيارة الي في الكــرآج جيب تاهـوو مفتوحــه نوف
بضحكك : ماراح تحصلني لو تخبيت هنا ووونطت ورا في شنطت السيارة
ووسرحـت تفككررر ومر الوقـت
فـجآة حـــست بغشوووه وصدآع عمممميييق وووشذآ آه رآســــي
ياربييه وشذاااا ويمرر وقتت ثم بتدريج
وماحست بنـفسها الا ط'؟

"انتهى تفاعل يجبرني أكمل ؟"


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-22, 07:29 AM   #65

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 59

.
.
|👥🌟_
فـجآة حـــست بغشوووه وصدآع عمممميييق وووشذآ آه رآســــي
ياربييه وشذاااا ويمرر وقتت ثم بتدريج
وماحست بنـفسها الا طايــحه ونايمــه بدووون شعوررر مـــنهاااا .
.
|👥⚡️______
ريما : حصلت الكـل الا نوووف وينــها
اريام تصارخ ؛ نوووووف خلاص آنتِ الفآيزززززه آطلعي نووووووووف
ريما : نــــوووووووف
الا في جوال اريام يرن وترد : هـلآ طيب اطلع مـحد يمــگ
طيب
وتسكرر : ممكن تحت الدرج الحماره
ومشووو البنات يدورنها .
.
|✳️🌟🎼______
فيصل بعد مالبس بدله ووياخـذ آغرآضــه ويكلم خـــويــه عشان آغرآض البر : خلآص انا بجيب الدجاج والخرآبيط هـذاني طالع زين دامكم وصلتو هناك
ضبطو الخيمـه وآمور الدبابات ايه شوي نبي شوي لا جآء اليـل حـلو حـلو
سلآم
وسكر
مـنه وطلع للكـرآج وركــب سيارتــــه الجيب التاهووو وحـرگ مـتوجه لي السبور ماركت
يكمل الاغرآض
ونـزل وسكر السياررره وصار يتقضى
بــعد مـا خـلص رجـع وفي يــده آغرآض كــثيره فتح الباب الثانـي وحـطهآ فيــه
وسكر الــبــاب وركــب وحــرگ
بهدوء: بـه ريحـة عـطر نـسائي مـن وين جــت هـز كتوفـــه بعدم مـــعرفـــه
ووقرب مـن المـسجـل وشغل شيلـه وطول عــلى آخـــر شيء
يلهــي نــفسـه مـع الخـط الان المكان شوي بعيد آخر الثمـامــه بعٓيد حــيل .
.
كـانـت ورآ مـره في المـرتبـه الثالثــه مـو حـاســه بشيء آبـــد وكانت في نوم
جــدآ عمـيق مو حـسه بشيء آبــــد .
.
|✳️✨___________
البنات بـعد مامـرت نـص ساعـه جـلسو بقلــق وخــوف
شروق مرررتبككككــه : مو مـعقوله نـفضنى البيت نــفض وووين ممكن تكون فــيه
بنات وين آختي
آريام تهز رجلها برتباگ وتــوتـــر
رتــيل عاقده حوآجبهآ بتفكــير : لازم نـهدآ والكـل يهدآ ونفكـر بتفكير مـنطقي شـوي
شروق مرتبكككه وبعصبيه : آي تفكيررر منطقي وآختي مـختفيههه
ريمـا كانت وآقفه ورآيحـه جـايــه : مافي آحد من العيال الا يــزيد آهو الشخص الوحيد الي نقدر نثق فيــه ونـعلمــه ورآح يساعـدنآ بدون مـحد يحـــس فينـآ
آهــدآب : طيب يلآ وش تنتظرون روحو لـه
آريام قامـت وتنـاظر ريمـآ : تعالي مــعي عشان ماني عارفــه آتكلم بروحـي
ريمـا تسحب الجـلال وتتلثم وومـشت آهي وآريام جـوا البيت بتحـديد غــرفــة
يـزيــد .
.
|💫🎼🍃_______
مـريم : شفت يامحمد آختك بعد ماخـذت لها وآحــد مـن العايله نـكرتك وكانها ماتعرفكك
والا بعد بكـل وقاحــه تطردك وتطردني قدآمـهم آختتتك ذي سـوســـه
حطت عينـهآ عـلى رعــد الي كـله مـال وزين وشركات وكل الحـلال صار لهآ
الحـين ذآ البزر جلسـه مـطنوخـــه وآنت آخوهــا الكـبير تـطردگ بدون ماتحترمـك
بدون آي آحساس آنت آخوها مو على كٓيفها تتزووج بدون علمگ
تزوجـة بدون ماتاخـــذ رآيـــگ كيف تسكـت لهآ آو كـيف تسمح لهآ لازم تكـسر مجاديفهآ
مـو بزر في
ثالث ثنوي تتمـرد عـــليگ بآي حــق

مـحمد كان يسمـع كـلآم مــريم وحـس بحـقد " انا حافي مـنتف عـلى الحديده والديون تلعب فيني لعب وذي تلعب في الفلوس لــعب ضغط على يده بعصبيه "
؛ شسوي طيب شسوووي كـلمتها هناك مـسموعـــه عــند زوجــهآ وآهــل البيت
مـريم : لازم تضبط العلآقـــه يعني تروح في الوقت الي تــكون فيــه رتــيل في المـدرسـه
تبين لهم آنك تبيهم آنك حابهم انگ تبي توصلهم
تخليهم يكسرون كـلمت رتــيل تعلقهم فــيگ في آسلوبــگ
محمد جـلس يفكـر في كـلآم مـريم
مريم تضحك بشكــل شيطآنــي : تتقرب مـن خوآتك الباقيات وتكذب عليهم كـذبه آنو كانـت عندگ ظروف
تخليهم يـعذرونــك غـصب عنهم وآذا آضطر الوضع نٓزل كـم دمـع لان معروف آن دمـعت الرجـال صادقـه ومـستحـيل آحــد يكـذبهآ
آبتسم مـحمد : صدق آنكك شـيطآنـــه
مـريم تبتسم : قصدگ آنـــي مـشغله عـقلي وآفكــر بشكـل ذكـــي .
،
|🔱♈️______
رجــع ريآن بعد ماطلع الجـوال بطلعت الروح وودخـل غرفتـه وكـل تفكـيره في كـلآم
فــجــر حـس نفسه حـيل حــقير بس ذا الكـلآم الي سمـعته عنها مـن آخوها
كـنت خايف تكـسرنـي وشكــلي حــيل كـــسرتــهآ
تربع بهدوء بعد مـا وصلتــه رساله ووجـــلس يقرهــآء بهـدوء وشششششههههههققققق
بــونــــاســـــه ؛ كـانـت رسالة قبول مـن آحدا الشركات الهندسيه
وآبتسمممم : الحـمـدالله لگ يارب الحمدالله بصير آشتغل في الهندســه وآكمل الجامـعه بنفس الوقــت
الحمدالله لگ يارب وجـلس وعقد حوآجبه : لحـظه صبر كان وضع القبول شيء مـستحيل لان باقي لي وقت طويل علـى ما آخلص الجامـعه كــيف قبلونـي بذي السرعــه
وسكتت : معقوله يزيد توسط لـــي لييييه لآ يعرف المسؤلين الكبار هنــآگ
رفع جـواله بيكـلمــه
بس كان يعطيه مـــشغول طلع مـن غرفتـٓه وتوجـه لغرفة يزيــد والآبتسامــه شاقـه الحـلق .
،
|💎🎼_______________
يـزيد جـلس يفكرر بعد مآسمع كـلآم ريمـاوآريآم : طيب يمكن نامــت في مكان يمكن
صار شيء ورجـعت البيت
تعوذ مـن الشيطآن آن شاءالله ماصار لـهآ شيء
الا على دخـلت ريآن : من ذي الي خايفين عليهـا
ريما تناظر ريآن ورجعت تناظر يــزيد
يــزيد تنهد : تعال تــعال آسمع السالفـه كـانو البنـات الــــ..........ــخخ

ريآن عـقد حوآجــبه : آمش عند البنات الباقيات نشوف شروق تسال الخدم اذا نوف رجعت البيت والالا
ووقفو كــلهمم
وطلعووو جـهت البنات وقالت اريام مـيدهم يٓتغطون
ريان : شروق دقي على الثابت وآسالي آحـد مـن الخدم وخليها تشوف بغرفتها تدورها في البيت
شروق تهز راسها بطيب
مابين نـظرآت فـجـر لـها تحول تصد عنـه بس غصب عينـها تناظــره
سكـرت شروق بعد كم دقيقه : يقلون مافي آحـــد شنـسوي
ثــم فــجآة شهقتتت شروق
الكـل لف عليها وصارت ترررجــف
آريام ؛ وشش فيككك كانكك تذكرتي شيء
شروق فكها صار يررجــف : لحظه كم عصير فروله آنتِ حاطه
اريام ؛ آثنين وآحـد لي ووآحـد لي نوف
شهقتتت وغطت ثمـهآ بيدهآ
اريام والبنات عقدوو حوآجبهمممم
ريما : تكككلمي وش تذكرررتـــي
شروق تجمـعت الدموع بعيونـها بخووووف ؛ مـهند امس عـطآني حبوب وقال آرميهآ
وانا نسيت آرميها وحـطيتها بشنطتي مـدري وش مـفعولها
بضبط وآريام اليوم نـرفزتني ووسالتها اي عصير تشربين قالت فروله وحـطيت حـبه لها فيه بعد ماحركـته

الكـل يناظرها بصددمـه مـن حركـتها
وصرررخ ريان : مجنوووووووووووووونـــــــ ه آنــــتِ
شروق تغطي وجــهآ وبكتتت
وقفت رتــيل جنبهآ : آووووووش وشذآ التـــصرف الله يسامــحگ
يــزيد مـعصب وكان خاطـــره يقتلهآ ؛ هاتــــي الحـــبوب بسررررعه وآريام البسي عبايتككك بنروح المستشفى
نعرف نوععيتتت الحبوووب وونكشف عليككك
شروق ويدهآ ترجفف وكانتت تبككي طلعت الحبوب وسحبها يزيد بكـل قوووة وآهووو حيل مـعصب
آهـدآب شهقتت : ذي حـــبوبــــي
الكـل لف عليهااا
يـزيد بهدوء: حبوب حقت آيش وانااخووك
آهـدآب : حـبوب نـفسيــه وتآثيرهآ علي لا خذيتهآ آنام لفتررررره طويله ومآحس بحـد
آبد بس لاخذها آحد مو مضطر لها ممكن تآثر عـليه مدري والله روح آسال آحد مختص
لان مقدر آفيدكك
بس تاكد اريام ماخذتها لان لو خذتهاا راح تحس بغشاوه ورآح تنام بدون شعور مـنها
تنهد يزيد ؛ بنروح نتآكـد الله يسترر وآنتم دورو نـــــوف
في البيت ممكن نامـت في مكان محد يتوقعــه
وطلع ومـعه آريآم
وريان كان مـعصب مـن شروق وكاتم عشان ماينفجر عليها الغبيه .
.
|🌟🎼________
آخو رنيم : ممكن يكشفك رعــد آنك كـذآبه والتقرير مـــزور وش بتسوي وقتهآ
رنيم : لا تخاف بستغل الفرصه قبل لا آنفضح ومثل ماتقول ورعــــد ماراح يرتاح لانه حاس آني كـذآبه وذآك اليوم حطيت منوم ونام بــعمـق يعني ماصار شيء بينا آبد
ورعـــد مره ذكككي ورآح يكشفني بس في بالي خـــطه تخليه يناس وضع البيبي ويفكر في شيء ثاني قبل لا يكشفني لازم آجـــبره يــعترف فينـــي غصب عــنه
وترفع التقرير : وهـذآ رآح يلعب لعب مـو صاحــي ورآح آقلب كـل شيء ضــده
وآكــسب آنا المـــوضوع وخليه لي صالحـــي
آخوها : وش تفكرين فيه كـلآمك كـله رمـوووز وماينفهممم
رنيم تبتسم بخبث: رآح تفهم لآتخاف بس مو وقتــه الحــين وآنا آختكك
مـحد مـسكين في المـوضوع الآ رتـــيل زوجــته
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
رآح تنصدم في ولـد خاله الضعيفــه ياحرآم مـاعرفـــة نـفسي وآنا آنانيـــه
لآزم أفكـــر بنفسي مـن اليوم ورآيح ماهمني رعـــد يهمني فلوســـه
وحـلالـه
آخوها ينـاظرها : مـره خـبيثه آنتِ صدق اذا قالو آن كـيدهن لآ عــظيم
رنيم ترز بوزهآ: المـوضوع يخـوف شوي لآن ذآ رعـــد وذكــي حيل آن شاءالله آتجوز هـذآ
دعوآتكك
ورجـعت تطقطق عٓلى جـوالها .
.
|🎵🔱🎼___
بـعد ماقـطع ٢ ساعتين وربـــع نـزل وسلم عــلى الشباب ووكانـت الساعــه
6:34المــغرب وجــلس يتقوى مـعهم على شبت النار وسوالف وضــحكك
فيصل : الوضع ماينفع له دبابات خلوهآ بــكره ماآحبها في اليل
رياض: كيفيك يابو الـوليد المهم جـبت آلآغرآض عشان نتبل الدجـاج مـن الحٓين على
٩ نـبدآ نـشوي حـيل جوعانين
فيصل : آيه بسياره بروح آجيبهــآ ووقام فيصل وفتح الباب الثانــي وسحـب الاغرآض
وسمـع خبطه
وعقد حـوآجــبه توه بيناظــر المرتبــه الثالثــه
متعب : يلا يا فيصل يلاااا آعجل علينا يارجــال
ترآجــع فيصل وسكـــر الباب ووورآح يتبل الدجاج مـع الشباب والي يطلع خلطت الصوص
والي يضبط المـتبل وشغل
والي يترب المشروبات
كل وحـــد منشغـل بشيء .
.
|🌸✨🎼_____
فتحـت عيونـــها وتحـــس بصــــــدآع عـــــمــــيق ووحركت يدها وصقعت في المرتبه عورتها يدها
وفتحت عين وسكـرت عين وكانت السيارة مـظلله يعني الي بار مايقدرون يشفونها
وحست بحـد يسكر باب السياره
نـوف تمسك رآسها ودمـعت عينها بآلم : آح وشـذآ الوجـــع ويني فـــيه
ورفعت رآسها وتـعدلت في جــلستها وصارت تناظــــر حولهآ وآننننننننننننننننننــصــ ـــــــــــــــــدمــــــ ت وآهي تناظرررر مــــن
الـــــقزآزه الخـلفيــــٓه مـــجمــــــوعـــــــه كــــــبيرة مــــــن
الــــششششششششششــــبــــ ــااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااب
تجممممعت الدموع بـــعيونـــهاااااااااا : ليكون خاطفيني ولعبوووووو فينييييييي
ووووووووشلووووووون وصلوووووو لي
رجـعت آنسدحــت مــن الخووووووف وضمـــت نــــفسهآ بقوووووووووووة
وتغمـــض عيونـــهااااااااا بـــرررررررررررررررعـــــ ـب
كيف جـت هنااااا ماتذكـــر شيء وتحس جــزآء مـن ذآكرتها آنحـــــذف
ووووشسمــه فجــآة آنــــ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.
.
|✳️⚡️_____________
طـلعو مـن باب المـستشفى بـــعد ماتطمـن يـزيد عـلى آخته ومـعه تقرير عـن
آضرار الحبوب
آريام : طيب شسوات نوف البنات للحين مـالقوها شنسوي ياخي
يـزيد : مـدري يختتتي مدري يعني وين ممكن تروح لــه آنا مـثلگ مـــدري
آريام ركبت السيارة وآهي تحس مرتبكـه : سحررر آهووو تختفي البنت فجـآة
مـو معقوله يا بني آدم
سكـت يزيد ومارد عليهـا وآريام ضربت رجلها بقل حيلـه .
.
|💎🎼💫________
كلـهم دخـلو جـوء الا فـجر كانت ماسكـه فونـها وتطقطق عـليـه
ماحـست الا بيد عريضه تسحبها مـن معصم يدهآ شهـقت بروعـه ولفـت الا شافت
ريان ماسكهآ ويجرهآ عشان تمشي مـعه
فجـر عصبت والمشكـله ماكان مـعها شيء يسترهآ : هيــه فكـني وش مصدق نـفسكك
وين عايش فيــه آنت فففكنننني
يوم حسس آنـــه بعد عـن المـكان سحـبها وماصار بينهم الا مسافه قصيره : تـدرين آنــي آحبگ
فـجر الخمـت وتهمس: كــــــــــــــــــــذآب وآكبر كذآب ونصاب حــتــى
ريآن آبتسم ونـزل مـستوهآ وبآس خــدهآ
فجـره تـقشعر جسمـه وتبعد عـنـــه وتـــصد : هــيـه تـر عــندگ خــوآت لا تجـلس تلعب مـعي
ريآن تنـهد : فـجـر آنا آســف فــجـر والله ما كان كـلآمي طالع مـن قلب والله ماكان طالع مـن قلب كل مافي الموضوع سمـعت عنكك كـلآم وخفت آنك تكسرينــي
فجرر صرختتت : قـــلت آكسرهآ قبل لا تكككسرررنـــــي كــذآ نظآمـــك خـلآص
آبشررررك كسرررتني كسرت حاجــه ماتتصلـــــح
فزت آبشرگ كسرتني وخسرت قلب آنسانـه كانت صادقـه معآك بجميع مشاعرها
ريآن يحط آصبعـه على شفته : لاتعيد علي الكـلآم آدري كـسرتكك جرحتگ
جيتك نـدمآن
فـجر تبعدها وتصد : للآسف جـيت مـتآخـــر
لفت تاركـته وآهي مـن جوآتها تبي تروح لها تتربع بحضنه تقول آشتقت لگ وحشتنــي
لاتعيدهآ
بس الى هنـا وكفايه نـزلت كـرامـتي بمم فيـه الكـفايه لـه آكثر مـن كـذآ ذآ شيء مـستحـيل
ريآن آبتسم وعض شفته آسفليـه
فتره ورآح ترضأء آدري آنس تحبيني يابنت خـالي خن آفجر القنبله عليك ومنها آراضيگ
بطريقتي .
.
|🌻🍃______
آم رعـد قامـت ترد على الثابت يوم اتصــل ووصلها صوت حرمـه
كان اصوت آول مـره تسمـعه : هـلا سمي ايه مـعك آنا آم رعد سمي وش بغيتي امم بكـره ليه وش المناسبه
بضبط كيف لاجيتي بتفهميني ليه ماينفع على الثابت طيب حيآگ سلآم
جـلست آم رعــد : وربي ما آرتحـت لها وش تـبي ذي
ما آهتمـت ورجـعت تقلب في القنوآت .
.
| 💎🔱🎼________
وفـــجــآة ؟؟؟؟؟؟
رياض : فيصل مـعك شوآيــه صح عشان نخلص بسرعـــه
فيصل كان يتبل الدجـــاج مو حـوله : دورها ورآ على الجــوآنب آتـــوقع آذكــر آنهآ هـــنــآگ
رياض ووقـف وتمـغط وتقدم بخــطوآت هاديـــــه
ووبهــــدوء حـط يدهه على الشنـــطه وفتحــــهاااااااااا بكــل هـــدوء
بعد ذآ الهـدوء فتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتحححححححححح عيووووووونننننننههههه
بصددمــــه
هنا نوووف يوم شافت رجال غريب يفتح الشنـطه صررررختتتتتتتتتتتت بــــــرررررررررررررررررر رررررررررررررررعـــــــــ ــــــب وخوووووووووووف
كــــل الشباب آنصدممموووو مــن صرخـتتت البنت الي طلع فجـــآة
بنسبه لرياض تنح فيها : ولف لفيصل يقلع بليسك جايب بنت مـعك ليكون جاريه لگ
ياحيوآن يحق لنا نشارگ فيهااا
فيصل ووقف
ووالشباب سبقـــوة وتجمعووو على السياررة وكــل وآحــد مـنصدم آكــثر مـن الثانــي
نـــــووووووف مـنصدمــــه

سعوود : فيصل مـن وين جبت ذا المـزززه
فيصل آسرررع مـنصدم ويحول يبعدهممم صرخ : بعددددوووو وش سالفــه
انصدممممممممممممممم
بعدين صررررخ بقووووة : بعدوووووو ووو
الكـل بعد مسافــــٓه
وفيصل مو قادر يستوعب شيء سكــر الشنـــــطه يحـسه حـلم ورآح فتح سيارتـه مـن
الباب الثانــي
وتكــلم : نـوف
نـوف كانـت ميته خووووف وتبكــي : ليه آنا هــنــآ
وصرخــت بخوف : جيبني هنا لعبه لگ آنت وربـــعگ صـدق حـقيرررر وش سويت
فيني
فيصل مو مستوعب كلآمـهاا : توني آعرف بجودگ آهـدي الحـين مـحد يقدر
يسوي لگ شيء ورآسي يشم الهــوآء وسكـر الباب
نـوف ضمـت نفسها وتناظر مـن القـزآزه الشباب الي وآقفين
وخايفـه بس كـلآم فيصل ريحـها .
فـيصل كـان معصب لانهم كـلهم شافو نـوف بس مو مره لان كـان ظلام شوي مـن جهت السيارة
خويـه يضحك : يالوصخ جايب بنت مـعك عطني البنت نستهبل مـعهآ
فيصل فجـآة صرخ بعصبيه : كـلمـه وحـده والله بيصير شيء ما يعجبكـم
البنت تـقرب لي في شيء صايـــر مـدري وش جابهـا سيارتــي وتوني آعرف
لف وسحب جكيتـه : آنا برجـــع
كـلهم سكتووو وآضح مِنلخممم
رياض: والله آسفين ماكنا نـدري آنها تقرب لگ
و
فيصل قاطعـه : بمشي سلآم
وتوجـه السياره ووركــب وشــغلهآ
وهمـس : نوف تعالي قدآم آدفى لـگ
نـوف ترجـف وخـايفــه : وآنــت
فيصل بهـدوء: تعالي قدآم مــحــد حـولك يلآ بسرعــه قبل لآ آمـــشي
نـوف تنـزل المـرتببه وتفتحها وتجـي قدآم فيصل حــرگ يوم بعد عـن مـوقع آلشباب
وقـف ويلف على نـوف ويمـد لها شمـاغــه
: حـطيه عليگ عشان لا جينا مـن عند نقطة تفتيش
نـوف خافــت وتجمـعت الدموع بعيونــــهآ : وش رآيح يصير لو مـسكونـي مـعآگ
فـيصل آبتسم وآهو ينـاظرهآ
نـوف حـست عليه : هـيه لاتناظر عشان ماعلي عبايـــه وتاخـــذ رآحـتـگ
فيصل بعناد ينــآظرهآ : يوووووه عاد ماركبتي الا مـع الشخص الي من كم يوم قايله له
لاتكلمني وآمسحني من عقلگ شف مـن الي مو قادر يمسح الثاني
وجايـه لي لحـد سيارتـــي ومـن كـثر انگ مـنتي قاويه على فرآقي جيتي وانا طالع مـع الشباب
نـوف آنحرجـت وصرخت : فــــــيصــــل
فيصل يبتسم : عـيونـــه وقــلبــه وروحـــه
نــوف كانت متلثمـه في شماغـــه وتنزل عيونـــها ؛ مـدري كيــف آنا هــنآ
وتمـسك رآسهآ : يوجعني آحسس بفـرآغ مـو قادره آذكــر شيء
كانـه شيء مـن ذآكرتـــي وآنحــذف
فيصل جـآء بيتكـلممم الا في الجـوال يددق وسحبـه ورد : هـلآ يـزيد وش فيككك ليه صوتتك كـذآ
هـاه قول سالفتكك بسرعـــه آيو آسمعككك آممممممم آهاه كل ذآ صآر آهاه فهمـت
طيب آسمـع طمنهم ولا يطلع بيني وبينكم البنت مـعي شكـلها
بعد الحـبوب ركبت سيارتــي والله يسلمك
توني آحس فيها وهـذآني بطريق رآجــــع آي والله الحمـدالله
وسكـررر
نـوف تناظر : وش
فيصل بهدوء: فهمت سالفتك ياعيونـي آختـگ الغبيــه شروق آسمها صح
الــ .............،............ـــخخخخخخخخ
نـوف فهمـت وشبه تـذكرت : طيب لحـظه آنـــت وش جـابـــگ بيـت آبــو رعـــد
فيصل تنهد : لانـه آبــــوي
نــوف آنصدمــــــت : ليه ماقلت لي مـن قبل
فيصل تنهد : شفت اني ما آهمك والمعلومات الخاصه عني ما آتوقع آنها ممكن تهمــك
نــوف بهدوء: آكذب لو قلت آنك ماتهمي كيف ماتهمني وآنت آكـثر آنسان وقف
مـعي في آيامـي اصعبـه
فيصل وووقف السيارة عـلى جـنب
نوف آستغربت : ليييه وقفتتت
فـيصل ؛ الكـفررر بشيك عـــليــه آحس فيه شيء
ونـزل وصار يشيك عليه وورجــع وركب ورآ مـع نوف الي شهقت : هيههه
فيصل بهدوء: شسمـه : الكٓفر دآخـل فيــه مـسمار وما آقدر آكمل عشان مايصير لك
شيء لو انا لحالي بكمل بس فيك مستحيل
آغامـر فيككك
شهقتتت نووووووف ورجعت تتوتـــر : مو مـن جدكك فيصل شسووووي وش رآح يصير في وحوش هنا
فيصل رمش لكم دقيقه ثممم فقع عليهـآ ضــحكك :
هههههههههههههههههههه
آنا مــعك وتخافين
نـوف تناظر وتحس مكتومه : لا بس عادي آفككك هذا انكتمت
فيصل بهدوء فكـه لها وووجلس يناظرهآ وذآيب بعيونـها
نـوف : جـد عاد لاتناظرنــي
فيصل آخذ نفس : آنا هنا جالس مـثل المجنون وآنتِ جنبي وماتبين مـني آشوفـگ

جت بتتكلم بس سمعت صوت نباح كلب ومــن الخووووف قربتتت لين لصقت بفيصل
وكان الخـط ظلآل ومافيه سيارت الا آهممم
نـوف مرتبكـه : لو يجون قطاع طرررق وش بنسوي شفففف الخـط مافيه الا آحـنا
فيصل مـبسوط مـن قربهآ مـنه ؛ عادي نموت مـع بعض
نوف تجمعت دموعها بخوووف : مابي آموت آبي آمي فيصل مو من جدككك
فيصل ضحك : آمزح مـعككك تو ارسلت رساله ليزيد يجي وارسلت
له المـوقع لاتخافين محد يقدر يتعرض لك دآمك مـعي
آرتاحت نوف
فيصل : نوف اسمعي انا ادري ان لگ علم متى ملكة فارس
نوف ببرود : بكره وانا مـعزومـه وراح آحـظرهآ العروس مقدمـه لي بطاقـة دعوة
فيصل آبتسم نوف آستغربت: اوووه اوه مشاءالله عليهآ مـرآم آصيله حتى آنا مقدمة
لي بطاقـة دعوة
نـوف عقدت حوآجبهآ : وش جابكك وش عرفهآ فيكك
فيصل وآهو يلعب بشعرها : تشتغل عـنـدي
سكتت نوف : وشـذآ الصدفـه هــهّ
فيصل بــجـديـــه : كلها كـم آسبوع وبتقدم لگ مايهمني قـررآرك الحـين آذا لي معزه
عـندگ رآح تردين علي آذآ لآ بتصديني
نـوف : تعرف آبوي آنـت
فيصل بتفكير : جـدي بيكلمـه وبتقدم لگ على آساس نبي نتصالح ماعليگ مشكلة آبوگ مـع رعـد مو مـعي
نـوف يوم ناظرت نفسها كـيف قريبه مـنها على طول بعدت وستحتت : قسم بالله كنت خايفه
فيصل تآفف: كنت مبسوط
نوف ترمي عليه الشماغ : كل تبن ياوصخ
فيصل : طيب طيب برجع قدآم أجــْل
على طول نووف مسكت يده : هـه لآ آخاف خلك
فيصل آبتسم ؛ غالي وطلب رخيص .
.
|🎼🔱💎__________
ارتاحـت آعصاب البنات يوم عرفــو مكان نوف
رتـيل حست نفسهآ تعبانــه : آعذروني بطلع غرفتي والحمدالله تطمنا على نوف ومع شخص ثقه
يلآ عن آذنكــم
آهدآب ؛ آذنك مـعك ياقلبي آيه روحي آرتاحـي وآضح على وجهـك التعب الله يعينك
وتسلم عليهم رتيل وتطلع
مـن عندهممم
وآهي طالعه شافت رعـد آبتسمت له
ورعـد آشر لها تجي ورآحت لـه ومســك يدهآ وصارو يمشون في الحـديقه : شسمـه اليوم مـن الاشيء الي صارت ماقدرنا نتكلم مـع بعض
رتـيل بهدوء: آيه بس آنا فيني النوم وآبي آنام
رعـد آستغرب حسها تصرفه : لحـظه رتٓيل زعلآنه مني شيء مزعلگ
رتيل : هاه لا بس جـد رعـد تعبانـه بروح آنا
رعـد حـط يده على بطنها وآبتسم : لا يكون ذآ السبب
رتـيل تغيرت مـلآمح وجـها وسكتت
رعـــد آستغرب منهاا : آمي آنـتِ وش فيكك
رتـيل تحس ماهي قادره تتكلم لان راح تنفجــر
وسحبت يدها ومشت تاركـته قبل لاتبكـــي
رعــد وقف مكانــه مستغرب ومتنح وش فيـــهااا جاء بيلحـقهآ
الا في الجـد : رعـــد تعال آبيككك بموضوع
رعـد تنهد وتذكور موضوع سديم الزفت للحين ما آشتغل عليه عشان يقفطها
وتحركك وراح ناحيت جـده
يشوف وش عـنده .
.
|♈️💫🎼______
بعد ماتركـته كانـت تمشيء ودموعهاا تسبقها : وآذا كان ذا البزر مـن فيآض شسوي
بعمري انا مـعقوله رعـد يتركـني معقوله بخسره لو كان مو ولده
يوم وصلت باب الجناح مسحت دموعهااا وووالتفكير مشغلها في ذيك اليــله
ورعــد للحين ماجاب طاري فياض قال انه سافـــر
خارج البلاد بس مايدري وين كيف باخــذ حقي مــنه وآذا صدق الي في بطني مـنه
رآسي مشوش بطريقه تفــجع
ودخـلت على طول غرفتهاا بدون ماتتكلم مع آحــد .
.
|🌟🎼♈️______
في مكان ثانــي
كان آهو وزوجته في الصاله ومنادي بنتـه
آبـو رهف ؛ آسمـعي يارهــف آنتِ الحين تعتبرين حـرمــه صح والا لا
رهف تتنهد: آيه
آبو رهف : حلو وانتِ في ثاني ثنوي يعني كبيره صح والالا
رهف ببرود: آيه
آبو رهٓف : المهم في رجال متقدم لگ وطلبك وبيملگ عليگ وياخـذگ لان رآح
يسافر للخارج ولارجع بيحط لكم عـرس
رهف بهدوء: آهاه طيـب الي تشفونـه اقدر آقوم
آبورهف: لا تجهزي بوديك المـول تتقضين لگ مايمدي لان الملكـه بعد يومين مره مستعجل
رهـف سكتت وطلعت تجيب العبايـه
ونزلت وطلعت مع آبوها
نـهى كـشت : مالت زدك تتزوجين ونفتگ مــنگ ،
،
|🎼🌸💎_________
رتـيل تشوف الموقع الي مـرسلينه عشان يذكرونها فيه
تسكر فونهآ عشان تنفذ العمليه بكـره الصباح راح تنفذها بدون اي تفكير
بدون ماتعرف وش ممكن يصير فيهــآ { مستحيل اخبر رعـد بشيء لو تنطبق السمـآء عـلى الارض }
ونـسدحـت وتغمـض عيونــهآ .
.
|✨🌸🎼_____
رعــد ينــاظر جــده وآبوه : تمـزحون صح
ركان : لآ وجْدي موآفق وحتى آبوي وام البنت مـوآفقين
رعـد ضحك بصخريه : هههه تتملك مـن هنا وتطلق بنفس الوقت ثم ترجع تتملك
على طـول شيء آول مـره آسمـع بـه
ركآن : مـعي والآ ضدي آنت الحين
رعــد تنهـد : آنا مـــعگ وآنا آخـــوگ مـعآگ المهم جــدي
قبل ماآتكـلم ركان قم سكـر الباب
الجد آستغرب : وش عـندك
جلس ركان بعد ماسكـر الباب
رعـد بهدوء: جـدي يايبه آبيـكم تنتبهو لي آلاورأق المهم لك والخاصه والاثبتات
لآن في آشخآص يتعقبونا كـلنـا
الجد سكت منصدم
رعـد تنهد : لاتناظروني كذآ مقدر آشرح آكــثر هـذآ الي عـندي
ووقف رعـد وطلع
الجد سكت
آبو رعـد : هاه يبه وش صار بتوآفق على الـبرآء الي تقدم لي لمـى
الجد : البرآء رجــال ونعم فيه بس آبوه
ركان : الحين البرآء الي بيتزوج لمى مـو آبو فيآض وبعدين لمى بنت عـمـه
يعني آبو فياض عمهآ
الجـد ؛ بشوف نوره ولمى وبعدها نـرد لهم يارجـال .
.
|🌸✨🎼________
آريام طلعت غرفتهآ بعد مارآحو البنات ووتفتح فونـها وتطلع صـورته وتنحـت فيها
وبعدها صقعت نفسهاا : وشفني آناظر صورته كـذآ مـثل الخـبله
تربعت وطلعت رقمـه وآتصلت وصارت تفرك يدها ببعض
ووصلها صوتـه بعد كم دقيقه : هـلآ مـن مـعي
آريام : آجـل ياآحمد ترد على آرقام غـريبه .
.
|💎🎼💫_______
آحمد كان منسدح مـن سمـع صوتها قحص وغير جـلسته : آنا هاه بس عشان اعرف من متصل
آريام تبتسم : آهاه كـذآ انا متصله عشان آعتذر منگ كان مـزحي ثقيل
يوم آرمـي الطين عـليك وصخت ثوبك

آحمد آبتسم: ايه وصختيه وانا عزوبي مابه آحد يغسله لـي
اريام تضحك : ههههه تلمح تلمح فهمت عليك هات اغسله لگ
آحمد : بجيبه بجيبه تغسلينه ماعلي مـنك
آريام : ام يعني بروحك في البيت
احمد بهدوءوتغيرت نبرت صوته للهدوء: آيــه آقولگ عزوبي
آريام : يعني انت الي تطبخ لگ وتنظف لنفسك
احمد آبتسم : سناعه يابنتي
آريام : ياصبرگ المهم جب ثوبگ وشسمـه لا تسوي لگ آكل انا مسويه
بحط لگ بحفظه ومنها ذق طبخي
تحمس آحمد : حلو حـلو مـتى آجي طيب
بس آخـ،؟


"انتهى تفاعل يجبرني أكمل ؟"


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-22, 07:48 AM   #66

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 60

.
.
|🔱💎🎼__________
احمد آبتسم : سناعه يابنتي
آريام : ياصبرگ المهم جب ثوبگ وشسمـه لا تسوي لگ آكل انا مسويه
بحط لگ بحفظه ومنها ذق طبخي
تحمس آحمد : حلو حـلو مـتى آجي طيب
آريام : تعال الحين
آحـمـد حك دقنـه وآهو ينــاظـر الساعــه : بس آخاف آحـد يفهم غلط
اريام : لآماعليگ تـعال مالقيت الا آخـوآني
آحمد آستغرب من نفسه يوم تحمـس : طيب
وسكـرت آريام
ووقفت ووطلعت مـن غرفتها للمـطبخ ووكان فيـه مكرونـه مخبوصه في الدجاج
والجزر والميونيز والخس والذره والبقدونـس يشهي شكـلها كيف طعهما
خـذتها ورتبتها فـي حافظه وسكـرتهـا
وتحـطها في كـيس
وكان في يدها جـلالهآ وجـواله وطلعت الصاله وتركت الاغراض فوق الطاوله
ماكان في آحـد وآريام جلست فوق الكنـبه
وتلعب في فونـها الا في آحمد يتـصل : في الكـرآج آنا شوفي ياآريام لو حاطه لي فيه
شيء بقبرگ
ضحكة آريام بعفويـه : شدعوة وربي ماحطيت لك شيء
آحـمد آبتسم : ادعي ربي بس ليكون حاطه سكر بدال المـلح
اريام ضحكـت : هههههههههه لهدرجـه خايف مـني
آحمد : آعجلي علي
وتسكِر اريام وتدخل المطبخ وتاخـذ الحافـظه
وتتلثم في الجلال وتـطلع جـهت الكـرآج وكان رآكب بسيارتـه
وصلت لها ونـزل وتمد له الحافظ ــه وخـذها منها ومن شم الريحـه :
تجوع يابنت الذينـه
اريام تغمـز : ذا طبخ اريام كيف مايجـوع
لف وحـطها في السياره وسحب كيس ويـــرمـيه عليهـا
اريام تاشر على عينها : يـمـه منــه ما ينسا
ابتسم آحمـد جاء بيروح
آريام : آحـمــد
آحمد عض شفته " يـمـه لها رنـه خاصه بصوتـها " : هـلآ
آريآم : آنا آعرف مـنهي البنت الي تزعجك وذاك اليوم تلقفت وخـذيت السناب حـقهآ
لين عرفت مـن هـي
عـقد حوآجبـه آحمد
آريام تتنهد : شـروق آخـت مهند ترا البنت مـره وصخـه آنتبه منها لاتطيحك في مـشكـله
او تكذب عليگ عـند آخوهآ كـل الي تبيه تجيب رآسگ وهـذي شغلتهـآ
حتى ماكانت تبي رعـد بس يوم خـذته رتيل توها تـبيـه يعني حـيل حـقيره آنتبه منهآ آو كلم آخوها لان مـره وقحـه مستحيل آحـد يكون عنـده كل ذي الجـرآءة ويرسل
الي كانت ترسله والا بعد لصديق آخوها
آحــمـد كان مـنصدم وتنـهد : خلآص بتصرف شكـرآ لقافتگ ذآگ اليوم جابت فايـدة
وغمـز لها
وأبتسمـت اريام وحرگ آحمـد وآريام رجعت دخلت جوآء ومعهآ ثـوبــه .
.
|🎼🔱✨____________
نـوف بتدريــج غـفت وحــطت رآسهـآ على كـتف فيصل الي
آستغل الفـرصـه وسحـبها بــهــدوء لـحـضنـه ويتآمـلهآ وهمـس: ياليتـگ، تحبيني مـثل ماتحبين فآرس
وسحـب جـواله يوم آتصل : هـلآ يـزيد وينك كـيف ماتقدر كيف بكـره يوووه يازيـد شقول للبنـت
طيب خـلآص ســكــر
تنهـد وورجـع رآســه على ورآ ونـام آهــو الثانـــي بعد ما طفــى نور السيارة .
.
|🍃💫💎_________
الصباح كان يوم الجـمعه وعـطله صـحـت رتـيل من ساعـه ٦:٤٥ بعد
ماخـذت لها شور وتصلي الفجـر وتجفف شعرهآ وتحـس بكميت برود ماهي طبيعيه ، لو يعرف رعد وش راح تكون ردت فعله تحول تطرد رعد من تفكيرها"
مابي آفكـر في ردت فعله صحته تهمني آكـثر ووقــفـت بعـد مارفعت شعرها كـعكـه ولبست لها تشيرت وبنطلون جـنز
وتناظـر الخنجـر الي مـعها تدخله في جـيب البنطلون
وتسحب شنطتها وتحط فيها فونها وتلبس عبايتها وتتسـحب مـن الغرفـه وتحمد ربهٓا مـحد
قام مـن خـوآتها
وتنــزل تحـت ووصلها اتصال : نـعم
تكلم بصوتـه الحاد ورجولي : اطلعي برآ آركبي مـع سيارة التكـسي الي عـند الباب
رتيل ببرود : وبعدين
رآشد الي آهو المجهول : ثم آنتظري آتصالي وسكـر الخط في وجـها
رتـيل تنهدت بعمـق
وفتحت الباب وشافت سيارت التكـسي
سكـرت الباب ماتنكــر خوفهآ في لحـظه فكـرت لو يعرف رعد وش ممكن راح يصير
بيعصب بيزعل مـني عطيته وعـد ماآخبي عليـه
بس هددونـي فيــه مـستحـيل اضحـي فيــه
وركبت مـع سيارت التكــسي وكان جـنبها شنـطه سـوده مربعيـه
رتـيل جـلسة تقول جميع الادعيـه الي حـفظتهـا والاذكـار .
.
|🍃🎼🔱💎________
فتح عـيونـه وآهـو منزعــج مـن صـوت الاتصال المتكـرر
سحب جـواله ورد ؛ نـعم
ناصر : آستاذ رعـــد آنا وآقف على الباب مـثل كـل مـره و
رعـد عصب : طيب شسوي لگ بشر آمك مـتصـل علي عـشان تزعجنـي بذي
الكـلمتين
ناصر : لا المـدآم رتــيل طلعت مـن البيت والغريب في الموضوع انها طلعت ووآضح
مرتبكـه وركبت مـع تكـسـي
رعـــد فــز مـن مكانــه : لحـقتهم
ناصر : آيـه ثالث سيارة احنا عشان مايشكون
رعـد تـوتـــر وماسك آعصابـــه ومنقهـر مـن رتيل الي ماعلمته وش يصير معهآ ؛ لاتضيعونهم رتيـل يصير لها شيء برمي الذنب عليكـم لو يجيها خـدش وآحـد
ناصر ؛ تطمن
رعـد : احرسوها لين آجي وسكـــر رعـــد
ووقف ويحـس خلآص تـعب من شعور الخوف الي يحـس فيه على رتــيل
ولبس على السريع وطــلع مـن البيت مـسرع وكان مـتوتر حاس الموضوع كـبر .
.
|♈️🎼💫________
فتحت عـيونـها بـعد ما ضايقتهآ آشعت الشمـس الي جآيـه على وجـها
وتناظر كيف شكلها ووشهقتتت تبعد عـن فيصل وتناظـر الساعــه
فيصل فتح عيونـه : وش فيككك
نـوف منحرجــه : حيوآن وش جابني عـندگ هنآ
فيصل غمض عيونـه وآبتسم : والله انـتِ رميتي نـفسگ على وانا مستحيل آقول لآ
نـوف حمرت : وين آخوگ الي رآح يجي طلع الصباح ومحد جـآء
فيصل : آمس آتصل وقال مقدر في حادث قوي بالطريق وفي زحمـه
قلت له خلآص تعال الصباح
نـوف بضيق : طيب شسوي انا لا عبايه والا شيء يستـر وآهلي آن فقدونـي
فيصل : ماعليك قلنا لشروق تغطي عٓليگ
نوف : هـيه لازم نرجـع آبي آتجـهز عشان المـلكـة
فيصل آختفت آبتسامـته : آبي آفهم وش ممكن تسوين لا رحـتي
نوف ببرود : فيصل مو شغلگ قلت بروح يعني بروح ومحد يقدر يمنعني
فيصل تضـايق وفتح الباب ونـزل وتركـهآ
وتسند على باب السيارة بضيــق
ورجع يتصل على يـزيد
يـزيد : آحسب لي نـص ساعــه وجـايكــم وجبت عبايه للبنـت
فيصل بهدوء: زين آنتظـرگ
وسكـر مـنه .
.
|💫🎼💎_____
وقـف التكــسي عـند مسـجـد كـبير ووآضح انـو للحين ماخلصو ترميمـه
وصلها اتصال وترد : هاه
رآشـد : آنـزلي وخــذي الشنطه الي جـنبك
لفت رتيل برعب لشنـطه : هـاه وش فيـهاا الشنـطه
رآشــد بحـده : قــلـت لگ خذيها وآنزلي ودخلي جــوآء المسجـد وفي رجال هناك عطيه الي معك وخـوذي الي مـعه
وسكر الخط في وجـه رتـيل
وآهي ترجـف خذتها وماكانـت مرتاحــه آبـد
وتنـــزل وعـلى طول حرگ التكــسي رتيل ماآهتمـت وتدخـل
كان ظـلآم سمعت صوت لفت بروعـه
كان صوت رجال متلثم : هاتي الشنـطه
رتـيل ترجـف ووش جلس يصير وتمد له الشنطه ويعطيها الشنـطه الي مـعه ورآح
رتـيل وقفت
شوي يدق عليها رآشــد : في سيارة فان سوده آركبي فيهآ وآنتِ ساكـته
وسكر
رتـيل آرتبكت بس جمعت قوتها وطلعت وشافت السيارة وفتحتها بس الصدمـه
كان فيهآ
رجالينن جلسين ورآ في المرتبه الثانيه
رتـيل آستاحشت مـنهم بس مجبوره تنفذ الكلآم وتركب وتغطي يدها وعيونهآ
وآهي خايفـه وتحرك الفان
وومشاء لمـده طويله .
.
|♈️🎼🔱_____
محمود: آستاذ رآشــد مـتى بتبلغ الشرطــه
رآشــد آبتسم : مـو الحـين تغيرت الخـطه صار فيها آضفات
بس تجـهز لا عطيتك الاشارة تتصـل في الشرطـه يلمون ذآ البنـت للقسم
آوه عيب عليهآ بنت بذآ العمر مـعهآ شيء قذر مـثل كـذآ
ههههههههههههههههههههههه
محمود آبتسم : ذيب يازعيم وآناآشهــد
رآشـد يدخن يبتسم .
.
|💫🎼♈️_______
رعـد وآهو ورآهم : وش صار وش الشنـطه الي معهآ
غمض عيونـــه بقــوة ؛ ليكون الي آفكـر فيـــه آوف يارتــيل آوف
حركك وكلم مسعود وقل له نبي نطلع في آقل الخسايـــر وضرب الي قدآمـه
مـعصب : يالله مـنك يارتــــيل بنـجن على الاشيء الي تسوينـها
الله يـردگ لي سالمــه آخ بس .
.
|🔱🍃♈️_____
في مكان ثاني طلعت من شقتهآ
وترسل رساله لـرعـد " عـندي لگ مـفجـآة راح تعجبگ "
وتطلع مـتوجـهآ بيت رعـــد بــكبره
آخو رنيم : بنت مـعك الاورآق
رنـيم تبتسم : آهي شيء الـوحيد الي آقدر آثبت فيها كـلآمي مجنونـه ماآجيبهآ
وبعد فتـره وصلو للقـصر
وتتصل رنيم في الثابـت .
|🌸✨🔱_____
ام رعـد ترد وتناظر الساعـه : هـلآ وصلتي طيب بترگ الخدم يدخلونـك
وتسكـر الثابت .
رنيم تنـزل وتدخل مع الباب الرئيسي يوم فتحو لها الخدم وطارت عيونها في
المنظر ومن كـبـر القصر وكيف الحديقه كبيره وفخمـه " وانا مجلسني في شقه كبر النمله آن مادعست على ذآ العرش برجلي ماآكون رنيم "
وجتهآ آم رعـد
وتناظر رنيم الي وآضح متنحـه في القصر وزينـه
آم رعد : سمـي آنتِ رنيم
رنـيم تبتسم : آيه آنا انتِ ام رعـد
ام رعد : آيه انا تفضلي حيآك وتقلطها لجـوآء البيت
ووو
؟؟؟
.
.
|♈️💫🍃________
مـرت نـص ساعـه وآهــو يمـشيء ورتـيل تحس بخووف
وتبي تطلع من عندهم تبي ترجع البيت تبي رعد خوآتهآ رعب مـو طبيعي
رتــيل تناظر الوقت كم لهم ساعــه ثم دخلووو جـــوء
خـط تـرآبـــــي دخـلووو جـــوء
رتـيل ماتت مـن الـــخـــوف .
.
|♈️🍃💫________
رعـد صرخ آنهــو العمليــه فهمتتتت كـل شيء بسرررررعـــه
ناصر : وش الي فهمتـه
رعــد منصدم مـن التفكير الي حس فيـــه ومـن آلاحساس الي يحس فيه غريب : بي ورطون رتـــيل وراح يبلغون الشرطــه عليها
والشنـطه شنطة مخـدرآت
يبون يورطونـها وووجع يبوني انشغل فيها لامسكتها الشرطه مو همهم رتــيل
همهم آنا
صرررخ رعـــد بعصبيه : كلم مـسعود يجيبهممم بسرررعـــه مافيني طاقـه آتحمـل
آكـثر .
.
|💎💫🌟___
رآشـد يكلم : سلآم عليگ آخو انا بقدم بلآغ على آشخاص ومـن ضمنهم بـنت
اسمـها رتــيل آيه طال عمرك العمليه مستمره آيه الله يسلمك نخدم الوطن آحنـا
المِوقع في الــ،،،،،،،،،،،،،،، وسكـر وضحكك بخبث .
.
|✨💎🌸_________
رتـــيل وصلها اتصال مــن رآشد : خذي الشنـطه وخليگ وآقفه مكانـك
لاتتحركين لين تجيك سياره سوده وعطيهم الشنطه وراح ارسل من ياخـذك لبيتكم
عجبتني اليوم يارتيل والتزمتي بـوعدك

رتـيل ماردت عــليــه
وتنزل وحرك الفان وتركهااا وبعددد ماتنكر خافت " تخيلو الوضع في البر من الظهريه بروحك مامعك احد شيء يروع ومعك حاجه ماتعرفي خطورتها "
.
.
.
.
|✨🌸💫_______
رعــد يكلم مسعود : وش صار وين رتيل آيش تركوها ومعها الشنطه حقرررين
ببيلغون الشـــرطـــه مسعود آعجل علي لازم يجون ربعنآ قبلهم
وسكر وحس بينفجر ومعصب وخايف بنفس الوقت تنهد كيف فهم خـطت المجهول
كيف حس بشيء الي ناوي عليه وكانـ وآثق مــنه آنـه رآح يصير
ماهـو تجرد تخمين وكـآنـه فاهمـــه
وحررك رعــد آهو والشباب جـهت رتـــيل كان بعيد شوي بس لازم يوصلون لها
عشان ماتتوتر آكثر وآهي حامــل .
،
|💫🍃🎼___________
رتـيل فتحت عيونـها بصدمــه يوم شافت الشرطه جايــه ناحيتها ووررهآ سياررتين
خافتتتت جتها ام الركـببب
وصارت ترجف ووكانت شنطت المخدرآت في يدهآ
وووصلو لها الشرررطه والسيارتين السود حاصروها رتيل
آنصصصصصصصدمـــــــتتتت
ووووصارت ترجففف
الضابط : سلمي شنطت المخدرآت لنا بسرعــه
مـن سمعت مخدرآت رمتها برعـب وصرخــت وتضممم يدينها ببعض برعب
ووآنفتح باب السياره
وطلع رعـد : رتــيل
شهـقت يوم شافتـــه وصارت تلتفت بخوووف خايفه العصابــه تشوفه ويروح كل الي
سوتها اليوم مـع الريــح : لييييه جيتتتت ليــه
الضابط : تفضلي معنا للقسم
رتيل آنصدددمتتت : للقسمممم لييييه وش سويـت آنا وتناظر رعددد
الي وصل لها
وترمي نفسها بحْضنها وماقدرت تمسك آكثر وبكتتت : لا تتركهم ياخــذوني
رعــــد
رعــد شد عليهآ ويحمد ربـه ماصار لها شيء همس: احد ضركك فيهمم
رتيل تبكي: لآ بس عطوني ذي الشنطه ماكنت ادري انها مخدرآت رعـــد
مابي آنسجــن رررعــد وووصارت ترجججفففف بنهيار
الضابط : تفضلي مـعنا يامـدآم
رعـــد تنهد : آنا بجيبهآ طال عـمـرگ
وحضنها بصدره : آوش آهـــدي آلحين ممكن
رتـيل ماتنكر آن خوفها زال يوم طاحـت بحضنـه .
.
| 🍃🎼💫____
وصل يـزيد وسحب منه فيصل العبايه وفتح الباب ويرميها على نـوف : خوذي
وسكـر الباب بدون مايرد عليها
نـوف آنقهرت مـن عصبيتـه " هف آعذرني تزعل ماتزعل انا رايحـه رآيحـه "
وتلبسها وتنْزل من سيارة فيصل وتركب في سيارة يـزيد
وركب فيصل بعد ماسكـر سيارتـه
وحـركك
يزيد : كـيف النومــه في الشارع
فيصل : عآديـه بس كانك تقصدك نـوف صارت الفلام رعـب
ضحكك يـزيد
وكملو الطريق وآهم ساكتين بعـد فتـره بـعد
ما وصــلو نـوف لبيتها
وصل فيصل للبيت الي طلع غـرفته يتجـهزز عشان مـلكة فارس .
.
|🌸🍃💫____
وركب رعـد ورآ مع رتيل لي تعلقت فيه مـن الخوف وتهمـس: رآح يدخلوني السجن
رعـد ببرود: آذا صرتـي تسوي آشيء مـن ورآ زوجگ آيـه
رتـيل ببحـه : رعـــد آفهمـني
رعـد ببرود : ولــيه بس آنـتِ الي تخافين آنا مافكـرتي فيني آني آخاف عليك
لي كم ساعـه متـوتر وعلى آعصابي لا يسون فــيگ شيء
وين وعــدگ وينــهآ
رتـيل نزلت رآسها : هددوني ياخــي هددونــي آفهممم
رعـد ببرود صد عنـها
رتٓيل : رعـد وش راح يصير راح يذبونـي في السجـن رعـد تكلم ليه كذآ بارد معي
رعـد
رعـد مارد عليهآ
ناصـر رحمـها وتكلم ؛ لآ آحنا الي آتصلنا عليهم ويعرفون بسالفتگ كلهآ بس يبون آقوالگ
آنصدممممتتتت رتيل
وتناظـٓر رعــد : رعـــدد
رعــد ببرود: خٓير
رتيل بعصبيه : مو قلنا الشـرطه ممنوعـه
رعد ببرود : مو قلنا ممنوع تخبين علي شيء وحـده بوحـده
رتــيل تمـسك يـده وآهو سحبهآ
رتـيل ماتقدر تتكلم بجود ناصــر وتهمـس: رعــد
رعـد طنشها وفتــح جـــوله
وآنــصدم مـن عدد المكالمات مـن آمــه وآبو وجــده : الله الله
ودق على آمــه : الو يمــه فيكم شيء .
ام رعــد بحـده : بسرعــه تعال البيت انا وآبوك وجـدگ ننتظرگ
رعـد مستغرب : وش سالفه انتم بــخير
ام رعد سكرت الخط
رعــد عقد حوآجبـه : يالله وشــذآ اليوم
وغمـض عيونـــه
رتـيل تضايقت حستـه مهموم حـــيل وكـل شيء فـوق رآســه
.
.
|💎🌸💫___________
في مكان ثاني وصلت الشرطه الموقع على كـلآم رآشد وماحصلو شـِيء
ورجعو يدقون على رقم الي قدم البلآغ بس آكتشفو آن الرقم بدون آسم ومـقفل
وعصبووو
ورجـعو مـن حـيث ما جــو .
.
|🍃🔱💫______
وصـلو المـركـز ورعـــد نزل وينـاظر رتـيل وهمـس بذنهـا يوم نـزلت : آخر عــمري
آدخـل مركـز الشرطـه بسبب زوجـتي
رتـيل جمـدت مـن كـلآمــه وترمش بـضيق
ورعـد يبعد عـنهآ ومـشت خـلفه ودخـلو المـركـز وصارو يستجوبون رتــيل ورعـد كان
وآقف جـنبهآ ووآضح مهمـوم حـيل
خلصو مـن رتيل وتركوهـا تـطلع
ومشت جنب رعٓد الي همـس: تـدري لو الشرطـه ما تتابعك كان ماقدرتي تطلعين من هنا كان ذبوگ هنـا ومحد ممكن يصدق قصتك وآنو عـندگ قضية آبتزآز
بس كـل ذآ بفضلي
رتـيل حسته ناوي يعذبهآ نـفسيآن سكتت ومانطقت بحـرف وآحــد
وركبو بسيارة رعــد بروحهم وحرگ رعـد وكان ساكــت
رتـيل : لآتعصب مني بس خفت هددوني فيگ متى تفهم آنـت
رعــد حس بآلم مـن جـهت كـليتـه وغمض عيونــه
رتٓيل تـوترت : رعــد
رعـد فتح بعيونـه ومارد عليــهـآ
رتٓيل ؛ آذا ناوي ماتتكلم مـعي برآحتگ بس لازم نروح المستشفى وآضح كليتك تعورگ
رعـد بضيق : لآ ماتعورنــي تعور شخـص ثانٓي وجـلس آدفع الثمن آنا
رتـيل مافهمـت عليـه : وش قاعـد تقول آنـت
رعـد نفسه آهو مـو فاهم وش قاعـد يقول : مـدري
رتـيل : طيب بنروح المستشفى يلا لاتكسر كـلآمي
رعـد ببرود : لا شفتك محترمــه كـلآمي وماتكسرينـه فكرة بكـلآمك وقتهآ
رتـيل عصبت : يعني مِو رآضي تفهمـني ليييييه
رعـد مارد عليـها .
.
|💎🔱🍃💫_____
رآشـــد يضغــط على كـليتـه الي صارت تـعوره بشكـل فضيع : رعـد فهمني فهمني وفهم وش ممكن بسوي برتيــل مصيبه آذا آهـو يحس
فيني مـصيبه
جابـر : ويحس فيگ لا جيت تتآلم تدري له كم سنـه ياخذ حبوب لي كليتـه مـعن
آبد مآ يحتاج عمليه بدون سبب يتآلم لا تآلمة آنـت
رآشـد آبتسم بسخريـه : للحين مالقيت مـتبرع مابي آغسل مابي آغسل كليـه
جابـر : والله للحين نٓدور بس للآسف للحين مالقينا آستآذ رآشــد
مالك الا توؤمــك رعـــ....
رآشـد يقاطعه و آنسدح وآهو ينـاظر صورت رعـد : آكرهـــك لآزم تتعذب
مـثل مآ آتعذب آنا
توؤم بلآش يارعـــــد
جابر سكـت وطلع وتركـه .
.
|🎼🍃💫___________
تنزل رتٓيل وطلعت فوق غرفتهآ
ورعـد رآح مـجلس الـجد ودخل وآنصدم في آبو وآمـه والجد وآقفين وفي حرمـه معطيته
ظهرها ومتغطيه
جآء رعـد بيطلع
الجـد : وقف مكانــك لاتطلع
رعـد آستغرب : سم جـدي
آبو رعـد بحـده : صحيح الكـلام الي سمعته مـن ذي البنت
وتلف رنيم لرعــد الي جــمــدت مـلآمحـه
رعـــد آنصدممم سوتها الحقيرة صرخ رعــد : كـــذآبــه
آم رعـد بضيق : كيف كـذآبه
الجد يرفع التقرير : وبعد هـذآ كـــذب
رعـــد مسك رآســـه وصرخ : كذببب كـــــذذذذذذب كـــذآبه وربي كـذآبه صح كانت زوجتي من فتره بس يوم طلقتها بقدرت قادر صارت حامــل
صرخ رعــــد بعصبيه : آنقلعــي والا عاد آشوووووفكككك والا قسم بالله بدمـرگ
بدممممرگ يارنيم
رنيم تمـثل البرآئـه وتبكي : هٓذآ آنت يوم عــرفة اني حامـل بولدگ صارت تنكـر كـل شيء
رعـد سحبها من يدها بعصبيه : آنقلعي بـــــــــرآ
رنيم خافت
الجد بحده : رعـــد شل يـدگ عــن بنت الناس
رعــد كان بيجن جنونـه وخايف رتيل تعـرف وعصب بشكـل فضيع : مابي تطلع من هنا
والا قسم بالله بذبحها
آبو رعــد حس رعـد جـد بينهار مـن العصبيــه : آطلعي يابنتي آطلعي
وطلعت رنيم
ورعـد يرمي نـفسها على الكـنبه ويحس بيختنق
الجـد ينـاظـر ام رعد وابو رعـد : آطلعو اتركونا بروحنا
بهدوء طــلعو
الـجد : وش فيككك مو تزوجتها
رعـد ماسك رآسه : عشان ماآطيح في الحـرآم بس شارط عليها ماتحمـل من خذيتها
يوم عرفـة انـي تزوجـة وآني ناوي آطلقه صارت حامل كل الي تبيه الفلوس وبس
ومستحيل اسمح لرتيل تسمع ذا الخبر آو يوصل لها
مابي آخسرهآ مابي تتضايق منــي مابي مــــابي آحـبهآ ومستحيل آسمح
لخـبرآء مـثل كـذا يضايقهـا مـنــي
الجـد تنهد : بس يارعـد في تـقرير يثبت انو في بزر بينكم
رعـد وقف ويحس كل شيء مـتعبه : كـذآبه مو صعبه عليها تزوره بثبت لگ
بثبت لگ بس من الحين آحذركم رتيل لاتعـرف لا تعرف
وطلع تارك الجد بحيــره .
.
|💫💎🎼__________
رتيل تناظـــره : متضايق مـني
رعــد آبتسم رغـم كـل شيء يضايقــه : لآ
رتـيل : بتقول شيء لــي
رعـد هـز رآسه في آيه
رتــيل بهدوء: للحــين زعــلآن مـني
رعـد باس يدهآ : لآ
في صوت قاطع عليهم وآهم في الحديقه : يارب تزوجني برجال رمـــنسي مـــثل آخوي
يارب
رعـد رفع حجبـه ينـاظر آريام وآشر لها تجـي
آريام آستحت : لا كملو رمنسيتكم وآنا بروح
رعــد : تعالي بقول لگ شيء
آريام جت وآهي تلعب بشعرها : خني آفكــر او آخمن وش بتقول
رعٓد آبتسم : آسمعك ياعيونــي
آريام حـمرت وآهي مستحيـه : في شخص مز رمنسي مثلك تقدم لــي صح
رعد يناظـر رتيل ثم آنفجر ضــحگ : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
لآ
تفشلت اريام وتعفس وجـها : هاه آجل وش تبي
رعـد ينـاظر رتــيل : راح نتزوج خلال شـهر
اريام شهقت : مررره بـدري
رعـد يحك دقنـه : آدري بس عشان رتٓيل
رتٓيل حـمرت : رعـــد آوص
آريام رفعت حجبها ولصقت برعـد : آيوه آسمعككك تكلم تكفى
رعٓد : بتكلم بس آن طلع بثور فيككك
اريام تهز رآسها متحمسه : ياحمار تكلم
رعٓد : رتٓيل حامـل
شــــهـقت آريام وتنـاظر رتـيل مستحـيه : كيف وشلون
رعـد ضرب رآسها : وجع عليك آسآله غٓبيه المهم يلا طسي
وراحت اريام وآهي سرحانــه
رتٓيل تضايقت : رعـــد بقول لگ شيء بس جٓد لآتعصب من تفكيري بس غصب عنٓي
رعـد بهدوء: وش آسمعك
رتٓيل توترت : ليه آنت وآثق ان البزر منگ ممكن يــكون مــن فــ....؟! قاطعها رعــد بعصبيه : بس بببسسسس لو قرب مـنك تتوقعين راح تشوفيني هنا قدآمگ
كان لحـقت الكلب ذآگ وجبت جثته لگ وكان نزلت الي فيك
ليه تفكيرگ معوق وبعدين يوم حصلتك ذآگ اليوم كان مغمى عليـگ
يعني ماصار شيء بينكم تطمني
تنفست رتيل برآحـــه : من ذآگ اليوم وآناآفكر آنو
رعد يقاطعهآ : سكري المـوضوع وعلى فكره اليوم رهـف بترجع لگم
رتيل : آدري تقوله نـورة مره فرحانــه وآخوگ عن الف رجال
رعد سكتت وتنهد : المهم رتـيل تعالي بسآلگ عن علآقتگ في سـديم صديقة آريام
رتيل آستغربت : عآدي مابينا شيء انا والبنت
رعــد قرب من آذنها وهمـس بذن رتيل ثم بعد ورتيل فتحت عـيونـها بصدمــــه
وصارت يدها لا شعورين تـرجــف من الصدمـه : مستحيل رعــد آريام راح تنهار
رعــد بضيق: وهذآ الي آنا خايف مـنه مدري شسوي
رتيل تضغط على يـده : لاتتضايق آنا جنبك وراح نفكر في حل لي هذآ الموضوع
المهم رعد بروح آسلم على خالتي تعال مــعي
رعـد ماكان يبي يشوف آمه خايف يزل لسانها وتنهد ومسك يدهآ : يـلآ .
.
|♈️✨🍃___
آم رعـد معصبه : لازم يعترف فيها البنت حامــل منـه افهم
آبو رعـــد : اوص نسيتي مـن متزوج بنت آخـتـي وآنا صراحـه ماارتحت لها آحسها كـذآبه وماني مستعد رتيل تتضايق عشان الي جت من برآ البيت وتقول تراني حامـل من ولدكم
سكتت آم رعـد من شافت رعد ورتيل دآخلين ماسكين يـدين بعض
رتـيل تبتسم : مساء الخير خالتي وخالي
آبو رعـد باس خدهآ: الله يرفع قدرگ يابنتي
رعـد يحول يكون هادي ويتهرب مـن نظرآت آمــه
رعـد جلس وجلست رتيل جـنبها وحوط خصرهآ : ماسمعتو في آخــر خـبر
رتـيل كحت منحرجـه وتناظر رعـد بترجـي لا يتكلم
آبو رعـد جلس وآبتسم : لآ تكلم نسمعك وآنا آبوگ
رعــد يناظر رتـيل ويجرهآ لـه : صرآحــه مافيني صـبر على الجميله هـذي وآبي
نتزوج خلال شـهر الجـآي
شرقت آم رعــد : صاحي آنت مايمـدي آبـد
رعــد : الا يمـدي ومن الحـين عزمــي ربعگ وآذا على القصر من اليوم بحـجز
وآحـد من آصدقائي خبره بيجلس يدور مـعي
سكت آبـو رعـد : خـلآص تم حـدد يوم
رعـد : السبت جهزو كـل شيء مايحتاج آقول لگم
ووقام وقفت رتـيل مـعه وتغطت من سمعت صوت فيصل الي كان متكشخ ونازل : ماشاءالله زوجة آخوي هنا كيفيك يارتيل
رتـيل بهدوء: بخير
فيصل ينـاظر الساعه : يلآ عن آذنكم بطلع آنا
آبو رعـد يناظره : على وين آشوفك كاشخ
فيصل : واحـد من الشباب ملكـته اليوم بوجبه وبـرجـع الله يسلمگ
رعـد : زين الله يوفقه
يلآ عيونـي وطلعو مـن عندهم رتيل تهمس: جاني مغص وشلل حاد توقعتك بتتكلم عن حملي
رعـد آبتسم : لا مو ناوي على عصبيت آبوي لان بيقوم القيامـه علي
بس تدرين آجمل حاجـه صارت
رتـيل تغير الموضوع : يلآ مو ناوي نروح المعرض عنـدنا شغل كـثير
رعـد : آووووه روحي بروحگ بوصلگ جد مالي خلق آرسم شيء جـد رتيل مالي مـزآج
رتيل تتخصر : آخـر فتره آشوفك كسول وتتهرب عن المرسم وش عندگ يارعــد
رعـد يغمز لها : عـندي آنتِ وش رايك تسحبين مـعي
رتـيل حمـرت : لآ ماراح آسحب والا هنـت وصلني بروح آجيب عبايتي
رعـد آبتسم : طيب آنتظرگ في السيارة
ومشت رتيل طالعه تجيب العبايــه .
.
|🔱💫🎼______
ريما : آوف رتيل ٢٤ ساعه مـعه ماتطفشون مـن بعض الصباح منتي في البيت يعني معه واول مارجعتي جلستي معنا ١٠ دقايق الا ويدق عليك تنزلين له والحين بتروحين مـعه
خلآص آثقلي يختي بيقول ذي مـخفه
رتـيل تكتفت : ريما وماعندگ شغله الا انا ورعــد آنا من وجباتي طاعت زوجـي
لمى ضحكـة : رتيل تكفين خن آقول لها عشان تنجلط شوي
رتـيل حمـرت : لا لمى بموتگ
ريما رفعت حجبها : آيه خبو عني خبووو ياحيونات انا أختكم وماتعلموني
رتيل تسكر الباب : آف لمى لو تعرف نورة رآح تقتلني آوف منك لمى
لمى تضحكك : رتيل حامــل
شهقتتت ريمـــا بصدمـــه وتناظـــر رتيل الي حـمرت : مجنونــــه جــد مجنونه فهمنا تحبون بعض بس مو كــذآ يــع من بدآيـة زواجهم فيه حمل
وع
رتــيل : آسكتي غصب عني يختي جد جاني آنهيار الله لا يوريگ
اوف تاخرت عن رعـد كله منك اوص نورة لاتعرف والا راح تصلون علي جنازتــي
وطلعت
وريما سرحانــه : كيف يصير ســذآ والحيوآنـه رتيل رآضيه
لمى : والله مارضت بس شتسوي والمهم زوجها عاجبه كيفهم يختي أذا رآضين
المهم آني رديت على جـدي وقلت له اني موآفقه على البرآء
ريما كشرت : من جدگ تبين تكونين مـع ام فياض
تكتفت لمى : مو انتِ كنتي متهوشه مع رتيل عشان فياض وبعدين اسمـه لازم تنسينه
وفكري في يــزيد الي يحبك
ريما كشرت : وش عرفك يختي وش عرفكككك
لمى : تقوله اريام ذاك اليوم يحبك يحبكككك مدري على وش
ريما سكتت : .
.
|💫💎🎵_____
نوف ختمت زينتها وتناظر نفسها ملكة جمال شويـه عليها
وتناظر اسم المتصل وترد : هلآ فيصل آيش مو من جـدگ صاحي آنت
سكتت لفتره : خـلآص تم بنزل لگ خلآص فيصل بجي مـعگ خلاص طيب لاتهتم
وتسكر وتحسب العبايه وتلبسها
وتنزل ماكان فيه آحد مهند والبرآء وابوها برآء البيت وآهداب تذاكر وشروق مع نفسها
في غرفتها
وام فياض عند اتلفزيون
قدرت تتطلع من البيت بكل سهوله وتروح وتركب سيارة فيصل
وحركك بعد ماسكرت الباب
نوف : هف منك ويش ناوي عليـه
فيصل رسم آبتسامـه عـريضه : الحين آعلمــك
.
.
|🌸💎💫_______
كان ينتظر رتـيل وسرح لفتره : غريب شعوري غريب آحساسي يا خي آحس في آشيء
آتالم آتعب فجـآة بدون سبب آف وشذي الاشيء الي آعيشـهآ من سنين تنهـد
ورسم ابتسامـة


"انتهى توقعاتكم بوقف هنا"


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-22, 09:55 AM   #67

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 61

.
.
|🌸💎💫
كان ينتظر رتـيل وسرح لفتره : غريب شعوري غريب آحساسي يا خي آحس في آشيء
آتالم آتعب فجـآة بدون سبب آف وشذي الاشيء الي آعيشـهآ من سنين
تنهـد
ورسم آبتسامـه يوم ركبت رتيل : تاخرتي
رتـيل : كله من لمى وريما آشغلوني آسـفـ
قاطعهآ رعـــد ؛ خوذي رآحتك لو آنتظرك لخر العمـر عيوني لگ
رتـيل آستحت
وآبتسم وحررك ووصلهآ المـعرض وحرك
رتـيل دخلت ودخلت مـكتبها : آوه الفرشات ماعندي مخلصه هفف
عدلت لثمتها وطلعت تجيبها من الغرفه الي فيها الاشياء الي تستخدم لرسم
وآنصدمـت في رعـد وآقف عـند الاستقبال
يتكلم وكان في شيء غـريب في مٓلامـحه ؛ هـذآ الي بيروح يستهبل وش عـنده آكيد تذكر حاجـه
مشت بكـل عٓفويــه له وتمسك ذرآعه وتبتسم : تكذب علي وتقول مو جآئي يارعد يبغى لگ جـلد
ناظرها بنـظره غريبه وآبتسم بـطريقـه غريبه وسحـب يـده منهآ بـهدوء
وعطها ظـهر ومشى تاركـها
رتيل حـست بوحـشه وخافت : وش فيــه رعــد ياويل حالي وش فيـه
وجـت بتلحقــه بسس ؟؟؟
.
.
|♈️🌸💫_______
جابـر يمشي مـع رآشد وتكلم بـحده : وجـودگ هنا في مـحل شغل آخوگ خـطر عليگ
ناوي يشوفگ
رآشــد كان يفكـر برتيل الي تـوقعته رعــد وآبتسم بـهدوء: ياخي وش يدريه آني آخوه
ياخي الانسان له ٤٠ شبيه بكون انا مـنهم
ذك الــوقت
جابـر يعرف هــدوء رآشـد وتكلم بحنـيه : يارآشــد خل المشكـله الي بقلبگ وديـــه
آدري قلبــگ كـبير وفيـه طيبه آكـثر مـن ذآ الشر والحـقد الي يلعب برآســگ
وآنسـى الماضي
رآشــد ببرود : يـصير خـير آذا مو مساعـدني خلگ بعـيد وخلگ برآ المـوضوع
جابر : لآ مـعگ بس خايف تـحرق نفسك لا جلست تلعب بنـار
ترآ ماهم حـي الله
رآشد ببرود: آنا منهم يعني آكـيد عـندي نفس الطبع ماني حــي الله وماني سـهل
وآنت آكـثر وآحـد تعرف هـذآ شيء
صح والا لآ
جابر تنفس بهدوء: الله يصلحگ ويفتح على قـلبگ مهمه يحصل يبقون آهلگ رعــد وش ذنبـه وش ذنبه آخوك يوم آنـك تعذبــه يوم آنك تجلس تـحرق قلبه وش ذنـب رتــيل يوم آنك تزرع الرعـب في قلبـهآ و
رهٓف الي حرمتها مـن حضـن آمها كل
بس عشآن تمشي خـطتك ورآح تدمـر الناس بس عشان تـدمر جــدگ وآبوك وتؤمـك الي ماله ذنب
وآمــگ الي تركـتها تقتل بدون وعي مـنها
صرت مجرم بس عشان حـقدگ, يارآشـد آصحى مـن الي انت فيه ذولي آهلگ
رآشد تلثم بهدوء
وغمض عيونـــه ويحـس في بركـآن جوآتــــه يدمـر جميع مشاعر
العـطف والرحمـه
وما يحس الا بشعور العــنف في صوت ينادي يبي شيء وآحـد يتحـقق
مـن كان آبو ٦ سنوآت
وآهو يحلم بذآ شيء بسس للآسف حـس في الحرمآن النـقص الين تولد
بقلبـه الحـقد والكـره
وصار يعشق فكـرة آنـه رآح يـدمــر آهلــه وآحـد وآحـد الصغير والكبير وآي آنسان يعزونٓه دآخل معهم في المـوضوع
عشان يحرق قلوبهم ويعذبهم وآهو مـبسوط بذآ الشيء يبرد مـن حرتـه يبرد مـن
العذآب النفسي الي حس فـيه .
. " في نهايـة الروآيه رآح نعرف قصة رآشد "

جابـر تضايق مـن برود رآشــد : رآشـد آنا آكٓثر آنسان يعرفك آدري آنگ تحب رعـد تحس فيـه تحس بكـل شيء يحس فيه آخوگ
رآشــد حس بضيق عـميق وهمـس وآهو يلبس نٓظارتـه : بس آسكـت خلآص جابر
آنت تفهم ليه آنا آسوي كـذآ خـلآص لا تتدخـل في تصرفاتــي
لان كـذآ حيل مـبسوط
يلآ بروح بسيارتي آبي آكون بروحــي بعد آذنـگ
تنهد جابر : برآحتك ياخوي
وتقدم رآشد وركب سيارتـــه ومـــسگ خـط لي مكان دآيم يروح لـه ويحب يروح
له يحس بشعور الرآحــه
وسعاده وينسى كـل شيء هـنآك مـن الامور الي تشغـله وتضايـقه يرمي جميع همومـه لا كان هـنآگ ينسى نـفســه .
.
| 🌟💎🔱________
رعــد بعـد مانـزل رتيل حـس نفسه غريب حيل كثير يحس بشعورغـريب بس يسكـت وما يتكلم حس لازم يحصل حـل لي مشاعره ولي الشعور الي يحـس فيــه شيء جـدآ غريب
وحــرگ لي مـستشفى الدكتور طارق الحـبيب ' المشهور،
ووقف قريب مـنه ورفع عيونـه يناظــر وبـهـدوء نـزل كـان حاجـز من قبـل
على دكتور نفسي يمدحونـــه
دخٓل رعــد بعد ماسال وعطهم بيناتـه وآورآقــه
طلعوه لغرفــة الدكـتور "النـفسي "
دخـل رعـــد بعد ماسلم عليـه طلب مـنه يجـلس وجلس رعـد بهدوء
الدكتور كان آسمـه
معاذ : سم ياخـوي ويش مـشكـلتگ
رعـد كان مـتردد بهدوء:دكتور معاذ آنا ماجيت عـندگ الا بعد ماسمعت
ان الكل الي يصير يبقى بذآ الغرفــه وجدرآنها ومايطلـع
الدكتور مـعآذ : ونعم بالله آهم شيء آستاذ رعــد يكون في ثقـه بين الطبيب والمـريض ولآزم تحـس بشعور الرآحــه والثقــه آهم شيء
وآنت تتكلم عـن مشلتــگ
رعــد آخــذ نـفس وهـمـس: لي كـم ســنه آشـــوف كابوس ومـن بعدها وحياتي مـتغٓـيره
آحــس في آشيء حسها مـستحيله يادكـتور عالم غريب آتخيلـه
وآحس بشعور غـريب و فضيع جـدآ
وبنفس الـوقت الفتره الاخيـرة توترت وصار عـندي آضطربآت وخوف
على كل شخص يخصني وبتحديد آهلي
وحس في شخص عايٓش جــوآتــــي وو
ســكـت رعــــد
الدكتور ينٓاظــره وتكـلم بكـل هدوء : تكلم رعـــد آسمـعگ كـمــل لاتخاف راح نحصل حٓل ونفسر
الاطربات النفسيه الدآخليه والخارجـــيه وفي البدآيــه لازم نتعب في الجلسه وهٓذي الجلسه الاولى لگ آبيگ تتكلم بكٓل مشاعرگ والاشيء الي تحس فيـه بكل صدق وماتخبي شيء لازم يكون لـي علم فـيه آبي آعرف كيف كان نوع الكبوس الي حسيت فيـه مـن فـتره
رعــد ينـاظره بـهدوء وسكـت لفتــره
والدكتور ماضغط علـــيـه وضلو ساكـتيــن
وو،،....؟؟!
.
.
|🌸💫💎____________
وقــفـو قــبـال الــقصر
نـوف تناظر فيصل وتبتسم : صايــر مـز مو هـين يافصيل
فيصل غمز لها : متاكد باقي الجمال عـندك لو يحصل ناخـذ نـظره على السريع
نـوف تضحك : مالگ آمــل المهم وش خٓطتگ آبي آعرفها تحمست لها حيل
فيصل بهدوء آخذ نفس عميق ولف ويناظر عٓيونهآ : مو تبين تكسرينٓه عشانـه كسرگ الدعوة كـله لـعبة
بدخل بكـل ثـقه وعاد بسلم عـليه ومنها ببارگ لـه وراح آلمـح لـه آني تملكة عـليك
وآنك جايــه وحاظــره
نوف ترمش بضيق : تـم تعجبني
فيصل آبتسم بضيق : آدري آنك مخنـوقـه من يلومـگ الانسان الي تحبينه
جيتي بكل قوتـك ورآح تحٓظرين مـلكـته على غٓيرگ ورآح تدخلين وتمثلين وتشجعين نفسگ آنو مـو هامــگ
ومـن دآخلگ تمـوتين وسكاكيـن تنغرز بقلبگ
نوف ضحـكة بسخريه : كـيف تفهم
فيصل ضحك بسخريـه آكـثر منهآ : لان مجربــه بطريقه مـختلفه
البنت الي آحـبهآ جـلسه تنتقم من حبيبه الي تركـها وجلسه تموت قدآمي وتتعذب روحهآ وآنا آنظرها وميت عليـه
وقلبي يضرب عشانها وآهي قلبها عـندغيري
نـوف خلاص حست نفسها جد رآح تنفجر وتهمس: بليز فيصل لاتصعبهآ علي وآنت تعرف قدرگ عنـدي
فيصل بهمس: تعزيني بٓس بسسس آطمـع في كـل شيء يخصگ
نـظرتك لفارس قلبگ الي يتعذب عشانـه حبگ الي ينجرح عشانـه
كـل نقطـه تخصـه آبيه تنحذف وتصير تخصني بس ككيييفففف
نـوف ماقدرت تتحمـل وتضرب الي قدآمـهابقوة وبكـت
. " ايه راح تبكي من الشيء الي تعيشـه مـن المــوقف الي آنحطت فيـه "
مـن العـذآب الي تحس فيـه من وين تحصله من فيصل والا من فارس
مـن وين بس : بس بسسس تكـفى لا تزيد همي لاتــزيده
ماقدر آقول شيء على كـلآمك والا عنـدي رد حط نفسگ مكاني وفكـر فيها وقتهاا ممكن تحس في النار الي آنا
آحتـرق فيـهآ فيصل تكـفى حـس فيني آفهمـي بطريقه ماتضرني
بالله
فيصل صـد عنها وهمـس: آعتذر عشاني نـزلت دموعــك
الكلآم طلع لا شعورين ماتـوقعت راح تبكين آلمـعذره
نوف تسحب المرآيه ورجـعت تضبط الميگ آب وآهي تفــكـر بحاجـه
ناويــه تسويهآ
وسكتو لفتره وتهدي نـوف مـن نفسها وتمسك آيد فيصل وتضغط
عليها وتهمس: صح حبيته بس يكون بعلمگ آعشق وآموت بكرآمتي آكثر شيء بالدنيا لاطاحـت الكرآمـه مستحيل
ترجع لگ
وآنا بعد بروح ودعس على الي دعٓس عـلي بدون تفــكير بتساعدنـي والا لآ
فيصل تنـهد : مـعك يابلوتي مـعگ على آمرگ
وتضحك نـوف بهدوء
وتفتح الباب ونـزلت ونـزل فيصل
نوف تناظــره : شكـرآ على كل شيء على وقفتك مـعي جـدآ آنسان مامنك آثنين
فيصل آبتسم بهدوء
وتلف نوف عـنه وتتقدم وتدخٓل قاعـة النسآء بكل ثقه ووقوة .
.
بنسبه لفيصل الي دخٓل قاعة الرجـال وكآن يمشي بكـل هدوء ويبتسم في وجيه خلق آلله بكـل آحترآم
وكان يـدور فارس بعيونــه عشان ينـفذ خـطتـه .
.
|🔱🎼💎_______
بعصبيه صرخــة عليها : خلااااااااااااص يابنت الناس خــررررررب الميك آب ثالث مــره تحوسينٓـه حرآم عــليگ يابنت مابـقى شيء على خلق الله ويجون
مـرآم تبكي بنهيار وبضيق : يحبهـا كـيف آتزوج آنسان يـحب بنت غيري ماني قادره آتحمل
مابي آتزوجـه مابي آعيش في العذب هـذآ بسس خلآص كل شيء غـصب عشان مايزعل مـني عمـي
لو آمي وآبوي مجودين كان مصار فيني كٓذآ كان خففو عـني وقفو مـعي
آه يا عهد بموووت آحبـه بس جلس يعذبني
اليوم وآهو يكلمـني عشان التجهيزآت ماحس بنفسه وصار يناديني بسمـها
ويكمل كلآمــه
عـهد صديقتهآ تتنهد بضيق : خـلآص يامرآم لاتجي مـرت عمگ وتتضايق
وقفت مرآم ومسحت دموعهآ بهدوء ورجعو يضبطونـها
وعهد صديقتها تحول تخفف عـنهآ .
.
|🎼🔱♈️_________
كانـت توها طالعـه مـن غرفتها وتعبانـه بعد المــذآكـرة ودخـلت تحوس في المطبخ
وطلعت تفاح وبرتقال وفرآوله ومـوز وعنٓب وكـمثره ومـنقو وجلست تقطعها مربعات صغار
وتحطها في صـحن
وتسحب الهرشي وتحـطه عليها وجلست على الطوله وآهي تاكـل وآهي متلذذه فيـه
حـست بحـد يجي ورا ظهرها وحررآت آنفاس حـول خدهآ
وترفع رآسها ببتسامــه : هـلا
مهند ببتسامــه : هــلآبك جوگ على ذا اليـل فضيع وش عندك يابعد سبدي
آهدآب ترمـش وتتحطم ببرآءة : تخـيل يامـهند آنــي ... سكـتت وآهي تناظر مـهند يغمض عيونـه بقوة
آهدآب : وش فيــك مغمض عيونك ناظرني آنا آكلمــك
مهند فتح عيونـه وضحك وغمز لها : جلس آتخيل مــعك يا بنت الحـلال وش فيگ
آهــدآب رفعت حجبها وتكتفت : آها بس آسمعني انا ماآحب اكلم آحد ويغمـض عيونـه آتنرفز مره
مهند آبتسم : على ذا الخشم كملي كملي سالفتگ
آهدآب رجعت تكشرر ببرآءة : تخــــيــــل آنـــ... ومهند غمض عيونـه وآهو شاق الابتسامـــه
آهدآب تنـرفزت : كل تبن آصلن آنا حماره يوم جيت آعلمـك وش الي تتخيله
هف وصدت ورجـعت تحط حـرتها في الفوآكــه
والهرشي صارت تكــثر مــنه
مهند سحب كرسي وجلس مقابلها وياخذ له شوكـه وياكـل معها
آهدآب شهههقتتتتت
مـهند آرتاع : ووششش فييكك
آهدأب تسحب الصحن الفوآكـه وتضمـه : حقي هذآ تعبت عليـه وآنا آقطعه من انت عشان تاكـل منـه مافييهههه حقي
مـهند كتم ضحكتـه : طيب طيب آنا آسف جـد مفجوعها من كثر ذا الهرشي الي تكثرين مـنه زاد وزنــك وكبرت فيك حاجات
آهدآب شهقتتت ووقفت وتتفحص جسمهااا : يووووه جد متنت مهند قول شوي والا كـثير
مـهند ماسك ضحكتـه : يـع آهدآب صدرك وزنودگ وفخوذك حيل كٓبيره شكـلها يجيب الهمم
هـذآ وآنتِ حامل صار فيك كـذآ
آجٓل بعد الولاده وش راح تصرين فيل يمشي على الارض جــد شوفي لگ صرفـه
آكره مالي البنت السمينـه شوفي لگ حـل
يوووه عاد بعد الاولادة بتطلع لگ كـرشه كـبيره يععع آهدآب راح يصير شكـلگ يقرف
آهدآب تجمـعت الدموع بعيونـها وترمي صحن الفوآكــه والهرشي الي كان بيدهآ وطلعت ركض للمـرآيــه
ومهند ماسك نفسه لا ينفجر ضـــحك وياخذ صحن الفوآكـه ويعصر عليه من الهرشي
وصار ياكـل مـنه وآهو يضحك بصوت منخفض
سمـع صوت آهدآب من الغرفه تناديـــه : مــــــهـــنـــد بسررررعـــه تعال
مـهند بـعد ماخلص نص الصحن قام ورآح لها وآهو يضحككك
آهدآب تناظر جسمها عـند المـرآيه وشوي وتصيح : سممنتتت مهند شسوييي شسسسسوووووي مااااابي آكون كــذا لازم آروح نادي وآسوي رجــيم بموت والا آكون سمـينـه تكفى لازم آسجـل
مـهند قرب منها وحط جبهته على جبينها : الله الله كل ذا عشانــي
آهدآب ترمش : مو آنت ماتحب الحرمـه السمينـه وآنـا بعـد
مهند يناظر جْسمـها ويعض شفتــه ببتسامــه : عـذآب والله
آهدآب خانقتها العـبره : وش تقول آنت لازم نادي والحين بروح آسجٓل بنادي وراح آسوي رجـيم
حاد
مهند ماقدر يمسككك ضحكـته : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
آه بطني وسحبها وضمــها بصدره
وووقرب مـن خدها وعضها على خـفيف وووشد عليها وآهو يضحككك
: فدية البرآءة تجننين وآنتِ تتكلمي مـثل البزرآن يمـه ودي آكلگ
عقدت حـوآجبها : شنبك كـله هـرشي
مـهند ضـحكك : ههههههه شسوي يختي فيك يا المشفوحــه رفضتي آكل مـعك وكليت صحنـك بروحـي
فهمـت عليـه آهدآب وصرخــة : لالالا ياحمارررررر لييييييه جد سخيف وغبي بعد حرام عليك جوعانـــه
ومشتهيتــه ماتعرف شـهوت الحامـل آنت اوووف اجل انا سمينـه
مـهند يضحك ويغمـز لها : وحـيـل بعد
بوزت آهدآب : جـد مهند والا تطقطق عـلي
مهند مات مـن الضحكككك وضمــها وهمـــس في آذنها : جـسمك وبرآئتك وكل قطعها منـك تجنن وآحــبها
جتها رجــفه ووتحول تبعد وآهي مستحيه لا شعورين حست بخجـل من كـلآمـه وحستـه صادق بكل حرف يقول صايـــر غــير عـن قبل وترجـف مهند غييييررررر وآهو حـنون مـعها
غــــيررررر
وتنزل رآسها في لارض مـستحـيه وتهمس : يا دوب ياحمار ابي فواكـه مـع هرشي مشتهيتـه
مهند باس خدهآ بقوة ويبعد ويآشر على عيونــه : من عيووووني آبشري كم آهدآب عنـدي آنابس قبل كل شيء
وش كنتي تبيني آتخيل
آهدآب كشرت وتتكلم بسرعها : تتتتتخيل من العصر الين الساعـه ١٠ وآنا آذكـر عشان الاختبار وسوي البحـث جددد متتت متتتتت كـل شيء كٓثير جد وجـع مافي رحمـه
والله آني آنسانـه وآحس وآتعب وذي الجامـعه ماترحم حسبي الله
مهنديبتسم
.
.
وعاجبه الوضع وآهي تتحلطم
وباس خشمها : اجل تسطحي على الكنبه وراح تجيك الفواكـه مـع الهرشي من عيوني
آهدآب : زين تسوي جد ظهري تكسر آبي آنسدح و
ورآحت تنسدح على الكـنبه
ومهند دخل المطبخ يقطع لها فوآكـه 😂
بعد ما خلص وكان حاط عليه الهرشي عشان ماتعصب وكان مبسوط انه خلص : آهدآب وجاك صــحـــ،،..... ؟؟؟
وفـتح عيونـــه ثم ضــــحككك على شكـلها كانت راميه نفسها على الكنبه ونايمـه وآهي
مو حاسه بنفسها من التعب
مهند : طيب والفواكـه الي آزعجتني عليها من ياكله الحين
ويحط الصحن وراح يجيب بطانـه يغطيهــا
وجلس الي في جواله يدق ولف لــه مهند وعقد حو آجبـه من الرقم الغريب
ومسك الجـوال ورد
وفــتح عــيونــــــه وشسمـــه ؟؟؟ .
.
|🎼🍃💫______
وقـف رآشد عـند دآر لي الايتام ونـزل وفتح الباب الخلفي الي ورا
وطلع الاكياس الي فيه وينادي الحارس يشيل مــعه
وودخـل ادار
الا في جــِمـيع الاطفال مـن شافـــوه جووووو يركضون له فرحانٓين بشوفتــه : عمووو رآشد جاء ووووكلهم صارو يتسابقون مـن يوصل آول لحـضنــه
وآبتسم رآشد بسعاده وفتح يــــدينـــه لهمممم
وكثيررر منهم طبو عليـــه لين طيحووووووه في الارض وآهو ضحكككك بحــب لهمممم
والباقين جلسين يتطقون يبون يجون ويضمـونــه
رآشد يضحككك : لحْظه لحــظه يا جملين بدووررر الله يرضاء عليكم عشان محد يزعل مـن آحـد
وبطلعت الروح بعدو عـنه ووقف رآشد
|🌪⚜.~ وجو بدور وحـد وآحد وضمـوه
وحده اسمها جمـيله : عمو رآشد لاتروح اليوم الا متاخر الا اذا نمنا
سوسان : آيه تكفى عمووو رآشد نبي ننام على قصه مـن عندك
وكل الاطفال بصوت واحد : آيه تكـفى عــمــو رآشد
رآشد ضحك ويآشر عـــلى عــــيونــــه
وكلهم صار يصارخون بـفرح ووناســـه وجـت المربيه حـقتهم : هـلآ حبيبي وينــك
قرب رآشد وباس خدهآ : كـنت مشغول طول اليوم كيفهمم
خوله تبتسم وتبعد مـستحـيه : يوووه رآشـــد مــو عنـد الاطفال
رآشــد يبعد : بصرفهم وبجيگ
خوله : في المـربيات الباقيات دآخـــل رآشد لاتسوي شيء تخليني آنحرج
راشد ضحكك : شسوي مـشتآق لگ من ثالث آيام ماشفتگ شسوي
خـوله تمد بوزها بزعل : آيه زين حاس بغيابگ عاد بثالث ايام هذي مره الاطفال آنبسطو
آني نـمت معهم ومارحـت البيت مير جبت لهم هـدآيآ
راشـد : آيه جبت مع الحارس مستحيل آنسا شيء بسيط نرسم فيـه بسمـة يتيم
خوله : الله يرفع قدرگ
جـت جمانـه صغيره ونتفه : عمووو يلآ تعال ماما ناديـه وزينـب وخديجـه جـوآء بغرفهم مـحد عندگ يلا تعال الصاله نبي نسوالف مـعك ونحكي لك
وش صار
رآشد يناظر خوله ورجع يناظر جمانـه : يلا يلا يا بابا جايكم
وراح رآشد مـع الاطفال
وخوله راحـت غرف المـربيات وكلهم يناظرونها وكل وحده تغمز لها : وش صاير وجاء حبيب القلب
خوله مره خجوله وحمرت : هف اصو ياسمجكم
زينب ضحكة : ههههه آيه جاء رآشد آكيد صرنآ سامجين
خوله تناظر مـلآبسهآ كانت لبـسه جنـز وردي ضٓيق وبلوزه بيضـه نص كـم قطنٓيه
وشعرها كان يوصل حـد كتوفهآ وتسحب روج بنكك غامق وتحطه وتتعطر وتحط مسكـره
وتناظر نفسها في المرآيــه
زينب: وشذآ الزين
تناظرها خوله وآهي تبتسم : زين شكـلي
زينب : يـلآ بروح عند الاطفال عشان تجلسون مـع بعض واضح مـن عيونك مشتاقـه
لـه
تبتسم خوله : حـيل مـشكوره
تلبس زينب العبايه وتتغطى وتطلع عـند الاطفال ولحقتها خوله وكان
رآشد يقول لهم قـصه وآهم ساكتين ومـره مـندمجين مـعه
زينب تقاطع رآشــد : هلابك آستاذ رآشد وفيت وكفيت بس بجيتگ هنا
رآشد آبتسم : من طيبك آخت زينـب
زينب: يلآ يا حلوين تآخر الوقت ولازم نروح آيش
كلهم مـع بعض : ننامممم وراح يجي عمو معنا
خوله تناظر رآشد
الي كان يبتسم وناظر نظرآت خـولـه وحـك دقنــه : تدرون يا حلوين عندي اشغال كـثيره
ولازم ماآتركـها انا جيت وجلست معكم ولعبنا مـع بعض
صـح والا لا
الاطفال بحماس : صــــــــــح
رآشد : يلآ ياقلب العمو رآشد كلكم روحو غرفكم وعلى النوم وقبل النوم لاتنسو
تتوضو وتنامو على طهاره
وعلى الجانب اليمين والاذكار ثم تغمضون عيونكمم ثممم
الاطفال متحمسين : خوخشششششش
وضــحگ رآشـــد
ورفع يـده وصار يصفق : يلا يلا بدا العد التنــازلي كـل الحلوين على فرشهممم
١٠٩٨٧٦٥٤٣ ووووو
كلهم راحو غرفهم بروح طفوليـه وفيهم كـميت برآءة وطلعت زينب تلحقهم
لف رآشـــد على خـوله وسحبها لين ضمـــهآ بقـــــوة : وحـــشتيني
خوله بزعل وتضمــه : من الي غايب عن الثاني ثالث آيام
رآشـد قرص خدهآ : حقيگ علي يلا البسي عبايتكك بعوضك
خوله طارت بوناســــه
كلها ثالث ايام حستها ٣ سنين من حـبها لــه
وضحـك رآشد بحنـيه وطلع ينتظرها بسياره
ووو؟؟؟
منـهي خوله وش لها عـلآقه برآشـــد ؟؟ .
.
|👥🍁🐚______
رتــيل جت بتــلحقه بس نشبت رجلها في حٓبل وووقفت وجلسة تحول تطلعها
ورفعت عيونها ماشفت آحـد قدآمــها وعقدت حوآجـبها وينك يارعـــد آوووف
وش فيهههه
وتطلع رجـلها وتتنهـد وترجـع لمكتبها وصارت تـرسممم وتفكيرها فــي رعـــد
وينــه وش فيـه حاسـه في شيء بس مايقول لي لييههه مـعقوله مايثق فيني بس يحـبني
وضحكـت بسخريــه ليههه وآثقه آنـه يحبني للحين ماقال ميدي آحـبك بصريـح
بس حركاتـه كـلآمــــــه لي خوفـــه كل شششششششيء
لعبت في عقلي يارعــــد في كـل مكان آفكـــر فيــــك الله يلوم الي يلومــني
آحـــبككك
وصارت تغنـــي
بصوت عـالي وآهي ترسممممم ومـــروقـــه .
.
|🌪💫💎_______
كانـت تمـشي في الحـديقه الين وصلت الكـرآج وتتحلطم وآهي تكلم صديقتها : شسووووي ياهنادي تقول بكره ماراح تدخلين الحـصه الي في آمـگ تاكل تبن
وتخصرت وصارت تقلدها : انتِ يا بنت اطلعي برآ وبكررره والله العظيم مارح تدخلين الا في الماما
تاكل تبنننن الحيوآنــه آم شوشـــه الي كـلها قــمـل
ماحـست الي في ضحكـه عاليه ورهـــا
آريام لفتتت ونخرشــــت وووهنادي تضحككك : قفطوك آخوآنـــك
آريام آنصدمـــت وتوهقتتت وتسكككررر في وجـــه هنادي
ووووفاتحـــه عيونـــها
آحـــمد يعطيها ظـــهرهاااا وآهو مــــيت ضحكككك عليهااااا
مو قادر يسكتتت وآهو يذكــر شكـلها
آريام منصدممــــــه وصرختتتتتت : ياحيوان شفتتتتتتتننننني شفتتتتتتتنننني ياويل حالي
آحِمد كان يضحككك
آريام عصبت : وانت كله تضحك كانـــگ خنــــزيـــــر
آحـــمد كان مـعه كيس ثقيل نزله على الارض وآهو معطيها ظـهره : قسم بالله آني خبل آكثر منك لاتخليني الف وآعلمك الشغل صــح
آريام تناظر ماتقدر تروح لازم تمـر من قدآمــــه : يممممه تسووووويهااااا حسبي الله
آحمدوووه عيب عليكككك
آحــمـــد يغطي عيونــه : يلا مري ماآشوفككك
وخلي الخدآمه تجي تاخذ الكيس هذآ
آريام تعض شفتها مرتبكـــه وتممرررر من عندها ووووصارت تركككككضضضضض
وفتح احمد عيونـــه وشافها تركض وشعرها يطير معها
ضحك عليها
وركب سيارتـــه وحررك وآهو يذكر شكـلها قد شافها من قبل يوم كان رعد في المستشفى
بس اليوم شفتها كـلها من حرف
[ أ الى ي ]
ماتوقعتها كـذآ صاروخ
ضرب رآســه : آعقل آخت خويك بس توسع الصـدر ياويلي عليه ذا البنت مجنونـــه
من آسمٓع حسها آضحككك من قلب قلبي
وورفع جـواله يـدق على آهـدآب كان تــوه مغير رقمــه .
.
| 🐚🍁🌪____
مـهند عقد حوآجبها على الرقم الغريب ويرد وآنصددمممم من الكـلام الي سمــعه
آحمد متحمسس : آهــــــدآب جعلكككك بالجنـــه طلبتكككك تطلبه تكككفين ثم تكككككفين آبي رقم آريام آخت رعــــد جعلك بالجنـــه بنهبل لو ماعطيتني الرقمممم
اهــدآب تسمعيني آهـــدآببب بالله آبي الرقم تكككفييننن ياحماره آكلمـك

مهند جلس يستوعـــب وبعدهافجررررررر ضحـــك : مـنت هيــن يالوصــــخ
طحـــت على وجـــهك ومحد بي سمـــي عــليگ يابن الـــذينــه خرفنتك يالخـــروف
آحــــمـــد آنــــــصدممممم وتنــح وتغيرت مـلآمح وجــها ونبرت صـــوته : مـهند هــاه هلا وغلا هلا ياخوووي تصدق وحشتني آيوه آخباركــــم يوه شكلي متصل بوقت غلط
شسمــه
مـهند فقع ضحككك : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
استحـى مــني ماعرفتكك ياآحمد وآنت بذي الشخصيــه يمـه مـــنك قول لي وش صاير بــگ
وش تبي فــي البنت
آحمد آستحى : مدري حبيتهآ يعني وآبي رقمــها يعني اوووف منك مهنددد
مهند مات من الضحككك : خـلآص آبشر بعطيك رقم البنت بشوف جوال آهـدآب
وجلس يدوره مهند لين حصله " اريام الخبله بنت آبو رعـد المجنونــه 👻" ؛ حصلتـه خذ ياوصخ سجل عندك
٠٥٥*******
آحمد يبتسم : لاتفضحني دامــك عرفت لاتدري آهدآب آستر علي
مهند آبتسم وكان يعرف آحمد آنه رجال سيده ومايلف والا يدور ومستحيل يضر آخت خويه : آبـــشر من عيوني ياخروف
احمد : كل تبن بس نسينا وش صار فيكك يوم آنحاشت منك اختي بغيت تموت علينا من الخروف الحين
ضحك مهند : كلنا في الهوآء سوآ يلآ تامــر بشيء
آحمد : لا سلامــتكك
وسكررر مــنه .
.
.
.
|🌪🐚⚜_____
طلع رعـــد مـن عند الدكتور وكان ساكتت وماقــدر يتكلم بحـرف وآحــد وهمسس : كيف توثق فيــه يارعــــد وش فيككك حتى لو صار دكتور هففف آنا آحل مشكلتي بنــفسي وآبتسم بكـل ثقــه آنا رعـــد وش فيني طرت عند دكتور نٓفسي آف
كان يسلكك لنفسه ومن جوآتـــه كان خايف ينصدم بالي يفكــر فـــيه حب يتغلب على شعورها
ويكذبــه ويكذب كابـــــوســه
خوفـــه تحدا نفسه والزمـــن وطلع للمــستشفى وكان ناوي على شـــيء جامـــد .
.
| 🐚🍃⚜__
طلعت من عند عمهابعـد ماوقعــت خلاص تزوجتــه صرت حرمــته شيء سخيف كلها ورقه جلست اشخمط عليها وصرت له ياسبحان الله
جــمدت مـلآمح مـرآم يوم شافت نـــــوف حاظـــره وتتقدم بـــكــل ثـــقه ووتبتسم وكانها مره بسوطــه لهمم
وتمد يدها وتسلم على مـرآم وتضغط علــى يدها ببرود : الف الف مبروووكگ مراااامممم قلبي الله يسعدككككمممم قولي آمين
مـرآم حيل كرهـــت نوف وتناظرها بـِحقد جاء لاشعوريـــن : آمــين يارب
وتسلم عليها نوف بخدها وتهمس مرآم بذنها بحـده : ياشين النفاق يانــوف وآضح عليك بتموتين من الحـره والقهــر والغيرة
نــوف جمدت ملآمحـــهآ وشفيها ذي قالبه عليها وتهمس نوف : جد جايه آبارك لگ ومالي حق بشيء صار لگ ويخصك
وكل شيء آنتهى بنسبه لـــي ونـــحذف وعطيتـــه بلوككك وخـــــط آحــــمر
لا تخافيـــن انا مو آنسانـه حقيره آعرف حدودي والله يوفقيكم
وتبتسم نوف بحزن وتهمس: وصدقيني ماتزوجك آنت الا يحبگ يامـرآم وآنا كـنت مجرد تسليــه لـه وختارگ آنتِ وعــلى العمـوم آنا تمـلكـة مـن كـم يوم وآحـــب زوجــــي
وولفت
ونــــــصدمـــت مـــرآم يوم لمحت دموعها الي توزيها ببتسامـــه الي ماقدرت تخـــفيهآ
وتضايقت حـــيل عليها تنرحممممم حيل بس زين تزوجــة
وش فيني آنا الله ياخـــذه من شعور
كانــه يذبحني ويذبحـــهآ آه ينوف كلنا ننزف من فارس
بس جرحك آنتِ آكبر ومصيبتي انا آعظم .
.
|⚜🐚💎_________
بعــد ماطلع فارس بــعد ماوقـــع آنصدم مــــن وجـــود
فــــــــــــــــــيــــص ـــل
وش يبي وش جابــــه وش يبي وووووووشششش جابـــه مــن عزمــــه
فارس ماسك آعصابـٓـه على قد مـــا يقـــدر وآهو ينــاظر فيصل الي جائي صوبه ويبتسم بكــل ثقــه ويناظــٓره بحتــقار
ووصل له وفيصل يمـد يده بكـــل ثقـــه ويشد على كـلآمــه ويعلي صوتــه قدام الرجـال : الـــف الــــف مـــبروگ آستـــاذ فارس الله يتمم عــــليكــــم
ويكتب لكم الخــير والذريــــه الصالحـــه
فارس يضغط على يــده وآهو يناظــــره بحــقد وهمس بخفيف : من عازمــك آنت
فيصل....


"انتهى توقعاتكم بوقف هنا"









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-22, 10:57 AM   #68

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 62

.
.
|⚜🍁🌪_____
فارس يضغط على يــده وآهو يناظــــره بحــقد وهمس بخفيف : من عازمــك آنت
فيصل بنفس همــسه : المـدآم مـرآم والله آنها آحسن مـنك رآعية وآجب
السكرتيره حــقتي كيف ماتعزمني وانا المــدير حـقها
آنـــــــــــصـــدم فـــــارس., ⚜يقطعها مـن صدفــــه 🌪⚜
فيصل تكلم بسخريــــه وحتقار : ماقالت لگ المــــدآم آجــل ماعلمتكك آني تملكــت على نــــوف مـن كـم يوم وزوجنآ بعد شهرين كنت ناوي آعزم مرام بس كانت عائليه آوه بس آكيد رآح آعزمــها بزوآج ونقدم لها دعوة
وعاد تعٓال معها انا حـظرت مـلكتك عاد انت وجبني
وآحــظر زوآجـــي آنا ونــــــــــوف
" ويشد على آسم نوف ويناظر فارس بنتصار " .
.
فـــارس آنـــــــــــــــــــــــ ـصـــــــدم وهمس بصوت خفيف وتكلم لاشعورين ؛ آنت كـــذآب نـوف تحبني آنا مستحيل
فيصل يتكلم بثقـه وينــزغه في الكـلام : من كنت برآ وانا طلعات وجيات مـع نوف آنت غبت عهنا وانا خذيتهـا مـــنك وتركتها تحـــبنـــي ويعني كانت بتجي وتقول لك
من قريب انها راح تتركيك بس زين جـــت مــــنگ مافكرت ليه ماكلمتك ليه ماجتت تسآلك ليش تركتها مافكرت ليــه للحين
ماجت تبكي عـندك وتترجــاك ماتتزوج فكر فيها يالحــبيب لوها تحبك كان جتك وبكت مثل الجنـونها عشان ماتصير لوحده ثانيه غيرها وش سوت من تركتها تملكنا على بعض
يعني كنت آخر آهتماماتها
فارس مـــــــــننننننننننـــــ صدممممممم
حس بدآ يقتنــــع مستحيل نووف تحبه
كييففففف يصير كــــذآ مسك رآسههه ورفع عيونــه لفيصل الي يبتسم
بنتصار
وفيصل لف وتركــه بصدمـــته
فارس خــــلاص مو قادر يتحمــل مو حاس بحـــد تفكيره بنوووووف مستحيل تكون لغيرر ه يحبها مثل المجنـون بس انت تركـتهااا وش تبيها تسوي بسسسس كيف تخووووونـــي كيف تخووووووونــــــي
الرجال يكلمون فارس الي طايره بــوهتــه ومصدوم
ويناظر فيصل الي يبتسم له من بعيد بسخــِريه
كان فارس مـــعه سكينــه فـــي جيبه دايم مـــــعه مايطـــلعهآ يحبها
طلعها وضغط عليها بــيده وترك آبوه الي يكلمــه ومشى جـــهت فيصل وشرآر يـــطـلع مــن عيونــــــــه
وآءءء .
.
|🐚💫🌸_____
خـوله آنــــصدمــــت وآهي تنـــاظر الـــخـــط : رآشـــد آنهبلت ماجبت مـــعي شيءوالا راح يكون مــعي
رآشـــد مسكك يدها وباســـها : ماعليه نشتري كــل شيء مــن هــناگ
خوله تناظــره وتتكتــف : مـجـنون صرآحــه آنت مو صاحـــي شف آصلن كم الساعه بتجي ٤ الفجـر متـى بنوصل الشرقيـه
راشــد بهدوء: خوله عيوني بليز لاتحـنين محتاج آطلع مـن الرياض حيل مخـنوق جـيت ركـض لك وآبي نـهرب من كـل شيء يتلعق في الريآض
خـوله حسته فيه شيء كـــبير بس ماتتجـرآء تـــسآلــه تعرفــه ما يحـب يعبر عـن مشاعـره حتـى لها
على كـثر مايحبهآ بس ماتعرف عــنه الاشيء المـهمـه بحياتـه وتاركـته على رآحـتها بس عشان ماتعكـر مـزآجـه مـعن هٓاذآ شيءمضايقهآ حـيل
بس الجوآنب الثانيه في رآشد تبعد ضيقتها مـن طيبتـه وحـنيتـه '
" بسم الله رآح آعرفكم في خـوله وعـلآقتها بـرآشد
مـن ٢سنتين كان عـمرها ١٨ ســنه وتـوفو آمـها وآبوهـــآ وآخونها بحـادث وآهي الوحيده الي عاشت فيهم ومحـد مـن من اهل امها بغها والا من آهل آبوها فا خــذوهـا ورموها في دآر الايتام
مـن بعد ذآ المـوقف دخـلت في حاله نفسيه
وصارت آنسانــه متوحــده معن المربيات تعبو مـعها عشان يطلعونها مـن وحدتها بس مافي فايده مايسمعون صوتها الا نادر حـتى
كله ساكـته وتجلس بروحـها آربع وعشرين ساعه تدرس تاكل بروحٓها ،
وكان رآشد كافل آيتام في آحد الدور للمـرآهقات
ووحـده مـن المربيات شكـت لرآشد حال خـوله الي آتعبت المربيات كلهم
نـرجـع لورآ شــوي .
.
رآشد وقف وآهو يكلم المربيه ساره : طلعيني لها الله يعافيكك
ساره الخمت : بس ممنوع يعني كيف آستاذ رآشد
رآشـــد بهدوء: تتغطى وبدخـل وتكلم معها وشــــوف وضعهآ يلا ياساره
ساره قامت : آنتظر بكلم المربيه عفاف تقول لها عشان تلبس العبايه
سكت رآشــد
وبعد فتره قامت نوره : تفضل مـعي آستاذ رآشد
وقف رآشــد ويمشي ورها وفتحت الغرفــه ودخـل رآشد ونصدم فيها مو متغطيه
بس متحجبـه بشكـل مهمـل
ويناظر ساره ساره رفعت كتوفها بقل حٓيل وطلعت ورآشد ســـكــر الباب
وكانت خوله جـالسه وساكـته
جلس رآشـد مقابلها وتكلم بصوت فيه كـميت عــطف وحنـان : كـم عمرك
خوله ببرود : وش دخـلگ ومن آنت وشتبي وقل الي عـندك بطلع مو فاضيه لگ
رآشــد رفع حجبـه وحط يــده على دقنــه : آوب آوب آوب عليك يقلون لي آنها على الصامـت آشوف فيك لسان طويـــل
خوله ساكته وماردت عـليـه
رآشد تنهد حس بيتعب معهآ حــيل : شوفـــي يا خــوله آتوقع اسمك كـذآ
انا مو جاي هنا آذيك جاي آقدم لگ المساعــده وكون وآقف معك
خوله بسخــريه : اهلي ماوقفو مـعي تجـي آنت من الشارع تراني بوقف مـعگ
وبساعــدگ روح زيــن وقفت جـت بتطلع
وووقف رآشد ومـــسك ذرآعهـــا خوله لفت له ورفعت عيونـها تناظره بـحده : وش تبي
رآشــد : آرجـعي آجــلسي آبي آتكلم مـعگ جدآ آنا جاد معگ يابنت
خوله ببرود : وآنا مابي آتكلم مافي شيء نتكلم فيه تعرفني آعرفك آكيد لآ يلا شيل يـدگ
رآشد كان قريب شوي منها : قلت راح تسمعين كـلآمي آنا آعـــرف سبب جيتگ هـنآ
وش قصتك بضبط
خوله تجمٓعت الدموع بعيونهآ ونزلت رآسها : تعرفها طيب وش تبي فيني
وصرخــٓة كذآ فجآة : والا تبيني آعلمك وشرح لكـ كيف ماتـــو آهلي كـيف صار الحـادث والا كــيف كــل آهلي مابــغوني والا كـــيف رمتني عمتي بدآر الايتام تبي آشرح لگ
التفصيل بساعات والدقايق وش رآيكك
رآشد بحنيه : ترآنــي آفهمــك وحـــيل بعــد
تخصرت خوله : عشانك الكفيل لنا صـرت تفهممم من مخك ماراح تفهم او تحس بين آهلگ
وامك وآبوگ
تغيرت مــلآمــح رآشد : ماآعرفهم حــتى
آنــــصدمــت خـوله وصارت ترمش : كيف ماتعرفهممم
رآشــد آبتسم حس آنــه جذبها عشان يقدر يتكلم مـعها
آشر لها تجـلس : آذا حابــه تعرفين قصتي آنا مـستعد آقولها لگ بس بينا ماتطلع
وضغط على خشمـها وغمز لها
آستحت خوله ورجـعت وجٓلسـت وآهي تنـاظر تنتظر يتكلم
رآشد كان ساكـت ويفكـر لـه بكذبه عشان يكذب عليها بس عشان يجذبها وتتكلم
وتفضفض عن الي فيهآ وآبتسم : آنا من قبل والى يومك هٓذآ وآنا نٓفس وضعگ من فتحت عيوني على آلدنيا ماآعرف آحد ماتو امي وآبوي آتـوقع على حسب الي سمعته
ومحد من آهلي تكرم وخذآنــي كنـت
توني مولد رموني في دآر الايتام والا يومك ماآعرف آحــد آحس بشعورك وفاهمـــك حـــيل
خوله والدموع صارت تنـزل منها لاشعورين
اذا شفتي شخص نفس مصيبتك ومشكلتك تتكلمين له بدون تردد لان بيفهمك آكثر من الكـل بيحس فيگ وهـذآ شيء الي كان رآشد يبيه انها تحس انه يحس فيهآ : بـس آنت ماتعرفهمم آنا غــــير
عــشت معهم ١٩ سنــه آعرفهم نمت قمـت على حسهم وصوتهم
ونجي عد آهلي الي جلس معهم الي نمت عـندهم الي آكلنا مع بعض وجلسنا وكانو طايرين فيني آني الغاليه آنو لي قدر كبير بصدورهم ووووين هـــذآ كـله
من ماتو آهلي شهر كامـل كل يوم آنوم عند آحـد اتنقل كل يوم في عفشي من بيت لبيت
يوم طفشووو
خذوني دآر الايتام رموني ورآحو والا تكرم آحـد يزورني يطلعني وقت الويكند على الاقل
رمـوني هنا ونسوني وكاني مـت مع موت اهلي
وشهٓقت وصارت تبكـــْي بشكـل يقطع القلب
رآشـــد حيل تآثر مـنها وآهي تتكـلم تآثر بمشاعـرهآ ماتحمـل يشوفهآ تبكي ووآضح آنهاكاتمـــه مـن جت مابكت قدآم آحـــد الكتمان يوجـــع بشكل فضيع لا شعورين قام
ونسا الحوآجـــز الي بينهم على آساس آمـــرآة ورجل
وومسك يدهآ ووضمـه بهدوهآ وصار يمسح على رآســه
هنا خوله كانت محتاجــه حضن يلمها ترتاح فيه تحس في الامان الانتماء
وتشد عليه وآهي تبكي نست نـــفسهآ
بعد فتررره
بعـدت بعـد ماتــوتـرت وووحستتتت الجــو حار وحست على نٓفسهااا : آنا آســـفــه
ماكان قــصدي بـــس
رآشـٓد آبتسم بهدوء ويضغط خشمهآ : آنسي آهم شيء فضيتي الي جـوآتكك
خوله مستحيه مـنـه آول مره تضم رجال كـذآ والا بعد ماتعرفــه
رآشــد بهدوء مد لها كـرت : هــذآ رقــمي كـل ماتضيقتي دقي عــلي وكل ماحسيتي نفسك محتاجـه تتكلمين دقــي عـلي لا تنـــسين
وعـند ليگ مـفجآة وبتعجبگ بس بعـدين وغمز لهآ وجآء بيطلع
خوله مـرتبگ : آستآذ رآشــد
رآشد لف لها : رآشــد بس بدون آستاذ سمي
خوله تلعب في كم العبايـــه : مر آرتحــت مشكـــور مــره وآسفه آذا آزعجتگ
رآشد آبتسم لها وآهو يناظر عيونـهاولف وطــلع
وحس نفسه مـسوي آنجـاز ⚜🐚الحين بس بقول لكم قصة رآشد مـع خوله ثم برجع لهم وآهم بطريق لشرقيه🐚⚜
.
.
نـجي عــند فارس ،
"
صار يمشي والشرآر يطلع مــن عيونــه ماتحمل فكــرت آن آنوف تكون لي آنسان غــيره صعب الشعور صـعب حـيل ماتركـها الا عشان سبب قـــوي
بس بنفس الوقت مايحق له يتركـها طول عمرها كـذآ وماترتبط بـحد
مـشا لفصيل يوم صارت تفــــصل بينهم مـــــسافــــــه طلع الســكـــين وووو رفـــعه
فيصل جــــمـدت مــلآمــحــه وآنـــــصدم مـــن تصرفـــــه
والعالم تنــــــــــــاظــــــــر ومــــنصدمـــــــــــــــ ـــــيننننننننن مـــره
وبحركــــه سريعه مـــن فارس قرب آكــــثررررر وغــــــــرز الـــــــسكـــــين في طنــــــــه بــــــقوة
فــيصل فـــــتح عـــــيونــــــــــــــه بـــــقوة وعض شفتــه بآلم
فارس صرخ بجنـــون بشكــل مو طبيعي : الي يفكــــــر يقرب مـــــن نوووووووف آقتله
وصار يحررررككككك السكينه بكـــل غضب جوآ بطنــه وفيصل عض شفتـــه
والرجال جووووو ركـــض يبون يبعدون فارس بس خايفين آي حركـه طايشه ممكن يموت فيصل
وفارس سحـــب السككككيــــنـه بقوووووة
وصرررخخخخخ بجـــــنوووووووون : نــــــــــــــــوف لي طلقهــــــــــا حقتــــي آهـــــي تفهم آهي لي مــــحد يجيهااااااااااااااا
فيصل ماسك بطنـه ويــده وثوبه كـلها دمممم
آبو فارس آنــــــصدم وووماتحمـــل وحــــط يدهه عـــلى قــلبه ومنصدممممم من فارس الي فجاة صار يصارخ ويتكلم مـــثل المجنـون
بسرررعـــه آتصلو عــلى الاسعاف وناس مسكوووو فيصل الي صار يترنــــح
ووبتدريج صار يفقد الــــــوعــــــي .
.
|🐚🌸💫_____
بعد ماطلعو الناس مابقى الا جنان صديقت مرام ومرام الي راحت تنادي نــوف عشان تتكلم معها
ونوف كانت تناظر الرساله الي جتها مـن فيصل " عشر دقائق وآطلعي آنتظرگ عــند البوآبـــه "
نوف تناظــر مـرآم : هٓلآ مرآم وش بغيتي زوجـي ينتظرنــي
مـرآم : آسفه على كـلآمي الي كــان ثقيل عليك آدري مو ذنبك او مالگ ذنب بس نفسيتي كانـت تعبانــه وحطيت حرتــي فيك جــد آسفـــه
دخلت جنان تصارخخخخ كانت مــــصدومـــه : مراااااااااامممم مرااااااممممم فارررس فارررس
نوف آنصبت عظمها وترجفف : وشش فيييههه
مرآم بخوووف : وشششفيههههه تكلممممي
دخلت البندري صديقتها ترجفففف : صوت الاسعاف والشرطه بتجي
آنصدمووو
نوف طلعت من طورها وصرخـــت : تكلموووو ووشششش فيييييه فارس
البندري مرررتبكككككههههه : يقول آخـــوي آنه طـــعن وآحـــد آتوقع آسمــه فـــ.. فـ...
صرخـــت نوف منصدمــــه : فــــيصل
جنان : آيه يقلون صار فارس مـثل المجنون كان فيصل يكلمـه بروحم وراح فجاة جاء له فارس وطعنـه وآهو يصارخ يقول تطلقها وبذبحك انك سرقت شيء يخصنــي
نـــوف آنصدممممتتتتت
ولفتتتته تركـــــضضضضضضضض وتسحب العبايه ووووصارت تركضضض بين الحظور والحريم يناظرونهااااااااا
ترككككضضضض مـــثل المجنونــــــه
وتصارخ وآهي تنزل دمــوعهاااا : فيصل لالا يافيصصصصصل فيصل
لالالا
وطلعت من البوآبــــه الا في الاسعاف
ووتوهم وووصلين
ودخلو قاعة الرجــال نوووووف ركضتتتت ودخلت قاعة الرجال وتصارخ باسم فيصل : وووويــنن فيصصصصصصل فـيييييصل وينننننننننننكك
والرجال يناظرونهااا
واحد منهم : آهدي ياختي بينقلونـه للمستشفى
وراحت يوم شافت حقين الاسعاف متجمعين عليه صارت تمشي بسسسسرعـــــه
لين ووووصلت لــه وصرختتت يوم شافت بطنه ويده مـغرقــه دمم
ووومغمض عيونــه انهبلت
وصرخات بجنوووون : لالالالالا فيييييييييصصصصصصصل مايموووووووتتت
وشالوه رجال الاسعاف
جت بتلحـقه الا فيه : نــوف
لفت عليه ومن شافته جن جنونهااا وصرختتتت : الله ياخــــــذگ ياحقير والله لو يصير لــه شيء رآح آشرشحك في المحاكـــــم لو تنسجن طول عمررررركككك آو تنقص
مايهمني ياحـــقيررررر
ولفت صاده عـــنه وجان جنونها ولحقتهم وطلعت مـعهم في سيارة الاسعاف الي طارت للمستشفى
وفارس مـــــنصدم وكـلمـها يتردد في آذنــه
:الله ياخــــــذگ ياحقير والله لو يصير لــه شيء رآح آشرشحك في المحاكـــــم لو تنسجن طول عمررررركككك آو تنقص
مايهمني ياحـــقيررررر
يقصوونكككك
يقصوووونككك
وجـت الشرطــــه الي خــذت فارس مــعهم وآبو فارس ماغيرررر يبكـــي والكـل يهدي فيـــه
.
.
|🌪🍁✨____
صرخت البندري يوم شافت مرآم يغمـــى عليها مــن الصدمــه وراحو ومسكوووه
وجلسو يضربونها بس ماترددد
دخلت آم فارس وعيونها محمرها وانهبلت يوم شافت مرآم طايحـها : بنتي بننننتتتي
ووتتدق على آبو فارس الي جهز سيارته
ووطلعو مرآم الي مغمى عليهـــآ مـثل الجـــثه مــــو حاســـه بشيء
طيرآن للمٓستشفى
والناس صارت تتطلع من القاعه وآهي منصدمـــه من الي صار .
.
|💫🐚💎_____
نرجــع نــكمـل سالفة خوله بعد ماطلعت مـن عند رآشد راحت لغرفتها وكانت تبتسم
كل البنات الي هنا آستغربو وراحو ركـض للمربيات يعلمونهم وآهم مصدوميـن .
.
تمسك الكتاب وتذاكر والنفسيه كـانـت غــير عـن قـبل آرتاحــت حـيل
ويمـر كـذآ يوم وخـوله صارت تعطي نٓفسها طاقــه آجابيــه
بشكـل بين عليـها وغيرها وصارت بشويش تتكلم وتشارك البنت كـل ذا التغير وسببه رآشد الي صار يتصل عليها ويشبعها مـن الكـلام الي آهي تحتاجــه
الين تغـيرت خـوله
وصارت شخص طبيعي.
.
. وصار رآشد يجي الدار كـثير ويجلس مـعهآ بحجـت انـه يبي يساعـدهآ و صار شيء ماتوقعه صار مايجي الدار الا بس عشان يشوف خوله نٓقدر نقول تعلق فيهم من خـلال شهر ونــص ⚜

نجـي عـند ذآك اليوم
كان عـندها آختبار آنقليش وكانت مـتورطه وحـيل صعب يوم طفشت مـنه وماحست نفسها قادره تذآكر وترمـيه في الشنـطه
وتمسك فونـها وتدخٓل وتس آب ووشافت رآشد يرسل عام وكان على العشاء
وترسل له خـوله : رآشد
رآشد رد عليها : هـلا يا بابا آمري
خوله تتحلطم : عـندي ختبار وماذكـرت شسوي وحيل صعب خايفه اجيب صـفـر
رآشد : يوه مو مـن جـدگ طيب آيش الماده
خوله : عندي اختبار مادة الكفار
رآشد عجز يفهم وشذي الماده الجـديده وعقد حوجبه : يعني تتكلم عن الكفار
خوله فهمت انـه مافهم وفقعت ضحك : هههههلهههههههه لا ياغبي لا
اقصد الانقليش
رآشـد ضحك : يقطع آبو مصطلحاتگ طيب شوفي آنا مـره شاطر في الانقليش وش رآيگ آجي آذكر لگ
خوله بمـلل : للآسف ماتقدر لان المشرفــه مره مـعصبه من كـثر جياتگ لــي شكت في الوضع جـد آوف آحسكك كــذآ آبو لي وذي تفكيرها بشيء ثاني شف وش قالت آنك
تجي بس عشان تشوفني وانك مـهمل الدار بكبره عشانــي اضحكك اضحكك بصدمــك
رآشـد كان ساكـت : وش بـعد
خوله بمـلل : والبنات يقلون آنك تحبني ومعجب فيني آضحكك لين تنفجر على الكلام الي جاء جت سيرتك اليوم وانا تحمست وجلست امدحك والكل ناظرني بنظره من تفكيرهم المريض
رآشـــد بهدوء وآهو يبتسم : طيب لو صار صح كـلامـهم وآنو ماجي الا بس عشان اشوفك وحط اي حجـه عشانـك
خوله آنصدمممــت وضحكت بغباء : ههههههههه تعرف تنكـت مـره
رآشــد بجـديه : بتزوجــك
خوله جــمدت وتهمس: تستهبل وتطقطق علي وتمـزح صــح
رآشـــد بهدوء وتكلم بكـل صرآحــــه : مابي الف وآدور مـــعگ والعب عليگ عشاني حيل آقدر آسيطر عليك
بس جـد آبيك ودخلتي قلبي قبل عٓقلي وصعبه طلعتــك مـنـه
خوله جلست ترمــــش بصدمــــه مو قادره تستوعب الي يقوله كيف آنا اتزوج الرجال الي كـنت آناظرها انـه بس يجي عشان عاطف علي وراحمني بس ماتوقعت يحبني
صح اني متعلقه فيه لان حسيت في الانتمآء مـن كـلآمه وتشجيعه
كيف لاصرت زوجته كـيف بتكون حياتي مـع آنسان رآئع مـثله سكتت خوله لفتره
رآشد تنهد : وش فيكك مو عاجبك آنا
خوله بسرعه : الا تعجبني
رآشد : موآفقه والا لا آبي رد الحــين
خوله حررآت جسمها آرتفعت وتهمس: آنا صغـيره على الزوآج
رآشد يهمس: بحطك بعيوني وبكون لگ الي تبينـه
خوله ترجف ماتدري وش تقول
رآشد آبتسم : علامـة الرضاء السكـوت ياخوله
خوله حــمرت وماهي قادره ترد عليه
رآشد آبتسم : خلآص تممم بجي آطلبك مـن المربيات والمشرفـــه وآطلعك من المكان الي آنتِ فيــه
خوله ماتدري وش تقول بس حست بسعاده لا توصف ومـن بعد ذا الكـلام تزوج رآشد بخوله ويحبها بجنـون وآهي صارت تعشقه
في البدآيـــه تملكو وجلست سنـه تكمل دراستها بعدها تزوجـة راشد وجـلسة سنـه مـعه
ومـثل العسل على القشطه ؛ واضح اني جوعانـه 😂
وبعدها دخـلت الجـامـعه وصار بينهم مـشكـله رآشد صار طول يومـه يكون برآ عشان الشغـل ومايقدر يرجـع الا اليـل وخـوله تضايقت مـن هـذا الوضع وقترح عليها رآشـد
تشتغل مـربيه في احـد الدور لي الايتام الصغار عشان تلهي نـفسها وقت الصباح وتقضي وقتها بشيء مـفيد
وعلى طول وآفقت خوله وصارت تشتغل بدار ايتام مـن العصر مـعهم الى اليل
عاد يرجـع راشد وآياخـذها
وما يشفون بعض كـثير الا الويكـند يكون رآشد فاضي واهي فاضيه فرصتهم الويكـند
وبس وهـذي قصتهم ،
،
⚜وعلى العمـوم في رآبط مشترك بين قصة رآشد وخوله ورعـد رتيل بجـزآء بسيط ⚜
'
،
رعـد كـان يساعـد رتـــيل ورآشد كان يساعـــد خوله في بعض مـن الروآبط وركزو عليها
مـع الاحـدآث القادمـه مـن ناحـيت قصص التوؤم رآشد ورعـــد '

،
،
|🐚🌸⚜_____
رعـــدضرب الطاوله بٓيده ويصارخ على الدكـتور : آعترف ان التقرير مــزور بسررررعـــه آعترف
والا قسم بالله لا آطيرگ مــن شغلك انا مو غبي آعرف انو ذا مــزور شف تكلم بالطيب والا راح آجيب آثبتات قـــويه واشتكي عليك في المحكمـه انك تزور تقارير طبيــه
الدكتور قمـط العافيــه : لاتكـــفى لا
رعـد آبتسم : يعني تعترف انـك مـزوره
الدكـتور : آيـه عطتني فلوس وطلبت مـني آزور التقرير تكفى لاتفضحنـي آستر عـلي رعد آبتسم
وتكلم ببرود وآهو يسكر جـواله الي كان يسجـل الصوت : حـلو حلو والله شف وانا آخوك السكـت عـن الحـق كانـه شيطآن آخرس
وغمـز له وطلع
ودق على آحـمد وآهو يرسل له التسجل الصوتـــي .
.
احمـد مـن شاف رقم رعـد قمط ام العافيه معقوله اريام راحت تعلم لالا ماهي بزر لذي الدرجــه
تسويها خبله آهي مٓغصه آحمد بطنـه
ورد : هلا رعـد الكيس جبته وان شاءالله تعجبك الاغرآض
رعـد : يعطيك العافيه المهم احمد اسمـعني برسل لگ تسجيل صوتي من دكتور في التخصصي مزور تقرير طبي ابي تشوف شغلك مٓعه ولازم ياخذ عقوبتــه وبرسل لك التقرير وتوديه
عـند مختصين يثبتون انـه مزور
ضروري آحمد
آحمد آرتاح نٓفسين : آبشر على ذا الخشم تامـــر بــشيء
رعـد : لا سلامــتك
وسكـر مـنه ومـشى ووصل قسم الطوآرء وكانت تو واصله سيارة آسعاف
وونزلو المريض الي فيها رعد كشر : يووه الله يستــر عليه ووقف يناظــر
وونـزلو ومـعهم بنت تبكي ومنهاره وتصارخ باسمـه : تكلممموووو وشششش فيههه فيصل
لف رعــد ينٓاظر الرجال الي من بطنـه ويده دمممم ورفع وجــها يناظر وجـها
آنـــــــــــــــــــــــ ــــــصــــــــدممممممممم ممممممممممممممممممم
وصرخ بصدمــه : فــــــيـــصـــل آخووووي
وحركو فيه في السرير ركــــــضضضض ولحقهمممم رعـــــــــــد وكـــان مــنصدمممممممممم
مـن المنظر الي شافــــه ووووو ؟؟؟؟
.
.
|⚜🐚💫_________
نـجــي عـند رهٓف الــي تجـهزت ولبست فستان لــونـــه بنفسجــي قصير فوق الركــبه
واكتسوار ذهـبي وعلى كـعب شوي عالي ذهـبي والفستان كـان ضايق مفصل على جـسمـها
وسوت بشعرها مـن قدام بوف وحـطت مشبك ذهبي جميل وناعم على جـنب
والباقي ؟؟
#آنتهى
بنوقف هـنا نكمل الويكـند القادم بآذن الله جـميلآتي الله يسعدكم
توقعاتكم للبارتات القادم وش ممكن راح يصير مـع رعـد
ونـوف وش بتسوي وفارس ومرام وش وضعهم ورهٓف ومـلكتها الي فيها كِميت غرآبه بنسبه لرهٓف ونوع مـن الجـرآءة الكبيره
ورتٓيل الي تفكر في رعد الي تركـها في المعرض ورآح وحست بشي غريب
وش صاير بالدنيا
.
.
| 🌪💫🍁____

وسوت بشعرها مـن قدام بوف وحـطت مشبك ذهبي جميل وناعم على جـنب
والباقي وي فــي ومنكير مـوف وترسم الاينــر وتكثف المسكـره وروج مـوف غامـق
طلعت تجـنن
رفضت مشغل يضبطها وجلست تضبط نـفسها
دخـل عليها آبوها وآهو يسمـي عـليها وكان مبسوط في الرجال الي بياخـذ رهف لانهم مـره آغنياء ومن عائلـه مـعروفــه
وكان هٓذا شيء رآفع رآس ابو رهـف بكـل غرور
ورهف ماتنكر شعور الخوف الي تحـس فيـه يعني شيء صعب تتزوجين وبنفس اليوم تتطلقين وتتزوجـين
والزوآج الثانـي بدون وجـود آبوك او عـلمــه رآح تــكون صــدمــه كـبيره له بس آهو الي جبرنـي على هـذآ شيء
تغمض رهف عيونها وتحـس بخوووف عـظيم ووقفت تلحق ابوها يوم طلب منها تجي وتنزل مـعه
وكان مشغلين طق ومـسوين لهـا حـفله وجين اهل سعود وخواتـه وكانو عارفين كـل شيء وعمات رهف وكان قصر ابوها مـره
متشيكـين للمـلكـه وعشان راح تملك وتروح مـعه على آساس بيسافرون للخارج
عشان سعود بيكمل درآســـه وآبوهآ وآفق ومنها رهف تكـمل مـعه
صارت عيونـها تناظر عمـآتها وستحقرتهم مـره كيف مبسوطين لذي الدرجـه وناسين شعورها انها تبي آمها معها حتى لو كانت لعبه بس حست بمشاعر تذبح
ووتاخـذ نفس عـمـيق
بعد ما جها الكتاب وتشخمـط عٓليه ووواهي تشوف توقيع سعود بلعت ريقها
طلب ابوها تدخل ويجلسون مٓع بعض
رهف انخرشــت ماتبي تمـنت بذي الحـظه امها وركان
وتشوف رساله مـن ركان وكاتب فيها " لاتخافين قايل ميده لا يناظرك عشان ماآفقع عيونــه خلي الوضع ريلآكــس "
حـست بكمٓيت رآحــه من آمس وركان يــهـدي فيهـآ
دخٓلت وشافت سعود الي كان مـنزل عيونـه للارض وماينظر لها حست برجـفه
وجلس ابوها يتكلم ويتكلم وكان سعود بس مـستمـع
بعد ماخلص قال يلا بتركمم بروحكم وطلع وسكـر الباب هنا رهف حست بخوف يسري بجسمـها
وآقفه وترجـف
جـلس سعود وللحين مارفع عيونــه لها وومسك جـواله وجـلس يطقطق عليـه : آنسي وجودي مٓعك بالغرفــه محلفني ركان ماآنظر فيگ يلآ مبروگ مـقدمـآن عليگ ركان
رهف تجلس بعيده عنٓه وماردت عليه وتطلع الجـوال وجلست تقرآء كـلآم ركان "
هاه وش صار "
رهٓف تبتسم
.
. " لا زين الوضع خويك محترم كلامك وعيونـه بجـواله آف ركان جـد متى ينتهي ذا كـله "
ركان : آسمعي كـلها ساعه وينتهي ويطلقيك وتجين لي وغمـز لها
رهف استحت وماردت عليــه
ضحك ركان وصار يفهم اسلوبها لا عصبت لا آستحت شبه صار يفهمـها
ركان يضحك : آستحت آستحـت
رهف : هش هش خلاص بقبرگ
ركان يبتسم وآهو يكتب لها : كـلهآ آقل من شهر وصرت آفهمك وقبل لا انام لازم اسمـع صوتك ولاقمت حتى كـل ذآ صار فجآة ماحسيتي بذا كـله
رهـف حست تعلقت فيـه من كـثر ماصارت تتكلم لي آول شخص في حياتها عـن مشاعرها الحقيقه : والي مريحني في الموضوع اليوم بنصير لبعض بس في شيء لازم آتاكد منه بس لا شفتگ
ركان تحمـس : يووهه ويش يصبرنـــي آنا مو من جـدگ
سعود ضحك فجآة
رهف آنخرشت ورفعت رآسها
سعود تكلم وعيونه على جـواله : ياربيه منـه زوجك المستقبلي كـل شوي ينبهني ما آنظر لك لهدرجـه حلوه ويغار عليكك
رهـف قمـطت : لالا كاني شغله آثيوبيه مايبيك تنصرع مـن شكٓلي ،
ضحك سعود على كلمتهآ وارسل " بالعافيه عليك الشغاله الاثيوبيه لاتخاف ماراح آنآظرها "
ركان يرسل له مو فاهم : آي شغاله تتكلم عنها يارجــل
توه بيكتب له
رهٓف : لو سمحت مرت شبه ساعه يلا آبي آنهي الموضوع قم وقل لبوي خن نطلع بليز
سعود بنفسه " كل ذآ الصوت الي كـله نعومـه وشغاله آثيوبيه ماضنتي دام ركان مشطت آكيد جـميله وآبتسم وآهو يقرآء تحذيرات ركان
.
' قسم بالله لو تقول لي انك جالس تناظر فيها بفقع عيونك يا سعود "
سعود ضحكك وكتب له عشان يحره : وش تبي يا ورع صارت زوجتي وحـلالي
جـد مالگ دآعي يلا بس وخر عني خن اوسع صدري
ركان :سسسسعووووود آقتلگ
سعود سكر الجوال : يلا آطلعي له وقولي ذا الكلام لبوك عورتني رقبتي من كثر ماآنا منزلهآ
وقفت رهـف وراحت وفتحت الباب وقالت مـيد آبوها
وجو يسلمون عليهآ وقامو ينزلون الشناط
وووبعدها لبست رهف العبايــــه وووبعد ماودعها آبوها وصلها
لسيارة سعود
وركبت قدآم
سعود من شاف عيونها من ورا النقاب " شغاله آثيوبيه آجل وصد عنها بسرعــه "
وجلس يوصيه ابو رهٓف
ابو رهف: ترها امانــه عندگ انتبه لها
سعود يبتسم : آبشر ياخالي والزواج بعد مانرجع بعد ٤ شهور ان شاء الله
ابو رهف : ماعليك امره ســهل انت تخرج والله يسهـل ان شاءالله وانتِ يا بابا اول ماتوصلين دقي علي عشان آتطمـن عليك
رهف كانت متضايقه مره حاسه نٓفسها رخيصه بنسبه له وصارت تسلك لـه
بعدها حــرگ
سعــود وووبعد عــن البيت ورهف ترجـٓف وترسل ركان عشان تعلمــه
فجـآة وقف سعود لفت رهف عليــه : لـــيه وقفت
سعود اشر على ورآ
وشهقت من شافت ركـان
ونـزلت بسرعـــه : ركـــــآن
سعود نـزل ويناظر رهــف الي رآحــت لــه
وركـآن بهدوء مسك يدها وضغط عليهآ : هـدي الحٓين كـل شيء رآح ينتهي طيب
رهـف تضغط بقوة على يــده وتهمٓس: آمي وينــها
ركان يغمـز له وآهو كان عليه ثوب ومتكشخ على الاخــر : في

"انتهى ما سمحك تقرين بدون توقعاتك"


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-22, 12:13 PM   #69

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 63

.
.
|🐚💎🍁🎼______
رهـف تضغط بقوة على يــده وتهمس: آمي وينــها
ركان يغمـز له وآهو كان عليه ثوب ومتكشخ على الاخــر : في البيت يجهزون عشان ملكتنا يابعد سبدي
جآء سعـود ويبتسم بخبث : عيني عينك ماسك ايد زوجتي ومابقى الا تدخلها بحضنك وشذا الخيانــه ياخــي كيف تخـون خويكك
ركان رفع حجبه : سعود آخلص علي طــلقهــا
سعود يضحكك : طيب طيب خـلآص لا تـعصب بطلقها بثالث لــو تبي بس لا تعصب
من الحين غيرة
ركان يشد على لسانــه : سعود آخلص لاتجلس تستهبل عٓلي مو عشاني عشان ماتتوتر البنت
سعود بهدوء : طيب فرصه سعيده ياشبيهت الشغله الاثيوبيه آنـتِ طالـق طـالق طـالق
رهٓف ضحكـت : بس كـذآ
ركان آبتسم على عفويتها وباس يدها : آنتهى المـوضوع يلا آركبي سيارتي وجآيك
وراحـت رهف لسيارتـــه وركـبتهآ وتحس خايفه ومبسوطه بنفس الوقت راح تشوف آمـها
الي شهر وزود ماشافتها حيل وحشتـهآ
ومن اليوم ورايح ابوها مايقدر يحرمـها مـن امها آذا تزوجـت ركآن
رآح حميها مـن انانيت وخبث وحقد ابوها على آمـها وبنفس الوقت مرتبكـه وخايفه يتضرر ركان
لان ابوها مـو آي آحــد

بعد ما سلم ركان على سعود وشكـره على كــل شيء
ركـب السياره وكانت رهٓف جـنبه
مـلآحـظه"
،
، ( صح طلقها سعود المهم انا ماعندي خبره في ذي المـوآضيع بس الي آعرفه انو اذا مادخل عليها مايصير لها عٓده وعادي تتزوج متى مابغت بس عشان مايصير الموضوع خيال بزياده اهم حطو لهم قاضي يقوم في آجـرآت الطلاق بشكـل سريع ثم بيملك ركان على رهـف )
.
.
ركان يناظر رهٓف : كـيف النفسيه
رهف كانت مـتعوده تتكلم مـعه في الجـوال مو وجـه لوجــه وصارت تفرك يدينا في بعض : مـدري
ركـان يهمـس ؛ خايفــه
رهٓف تحـط عيونـها بعيونـــه : خايفه آظلمك لان المشكـله صارت برقبتگ
ركان آبتسم : ليه تظلمني آنا رآضي فيگ وآبـيگ
رهـف بضيقــه : لا جـد خايفه آني وهقيك فيني والموضع كـله انا صغيره وآنت صغير وشاب وبعمـر الشباب الي فيهم طيش ويطلعونـٓه وآنـا
ركان فهم عٓليه وضحكك : آشتغلت نار الغيرة مـن الحــين
رهـف حمــرت : لآ مـو قصدي بسس
ركان عض شفته : بـس آيش آسمـعگ
رهف ماعرفت تعٓبرر : مـدري مـدري
ركان كان فاهم عـليها : فاهمـك قصدك طيش شباب وراح آكون مـثلهم طلعات وسفرآت ومـهيت في المـولات ووتغْزل في بنات خـلق الله وآنتِ مو عجبگ
رهـف سكـتت
ركآن آبتسم ويناظر عيونـها ويـده تآشر على قلبه : آذا هـذآ صار يحٓبگ ويفهمگ بدون ماتتكـلمـين ماله يشوف الآ آنـتِ وعيوني الي انفتنت فيك الحـين ويحرم عٓليها تشوف غيرگ
رهــــف آستحــــــت مــــــره آول مـره آحـد يتغــــزل فيــهآ
ركان آبتسم وحرگ
وآتصٓل على آبوه : هـلا يابوي بشرو نـورة ان الامانــه مـعي وجـهزو كـل شيء عشان نمـلگ
آبو رعـد : آبشر بس آدق على آخـوانك مايردون ماتدري وينهمم ماعندي الا يــزيد
بس رعــد وفيصل
جولاتهم مـغلقـــه قلبي ناغزني مـو مرتاح ياولـدي كانك تعرف عنهم شيء علمني
ركان عٓقد حوآجبها : لا والله بس بشوف لك احمـد وفيصل بشوف صديقه كانهم يعرفون شيء
وسكـر مـن آبــــوه
ودق على احمد وقال لا وقال له من كم ساعه مـتصل فيه رعـد وصوتـه زين ومافيه شيء
ودق على خوي فيصل وقال مدري عـنه
وسكـر الجوال
وتحس ركان تغيرت نٓفسيتـه
وتهمس: وش فيكك
ركان : مانـــي مـرتاح حاس بشيء آبوي لاصار شيء لحد فينا يتدوده كٓذآ فجآة وكانــه يحـس
وهـذآ الي مخوفنـي
رهٓف : طيب وش رآيگ نسآل رتـيل ممكن تعرف شيء عن رعــد وينـه
ركان : عليــگ نور يلآ دقي عـليهآ
وتمسك فونها رهف وتتصل في رتــيل .
.
|🍁🐚🎼💫___________
بٓعد ماخلصت رسم جـلست بتعب وترد على الجوال يوم دق : هـلآ وغلآ هـلا في الزين
هلآ تملكتي انتِ وركان والا توكممم
رهف استحت : لا بطريق
رتيل : زين اجل بدق على رعد يرجعني البيت وتجهز ونحتفل فيككك يا آجمـل عروســه
رهـف : خالتو رعـد مو مــعگ
رتيل عقدت حوآجبهآ : لآ ليــه تسآلـــين
رهف تناظر ركان " كانها تقول له اقول لها والالا "
ركان اشر لها تقول وتتكلم لرتيل
رهـف تتنهد وقالت لها الي قاله لها ركـان مـن ناحيت كلام ابو رعـد وآحساسـه لاصار بعياله شيء.
. ⚜⚜⚜
'
رتـيل آرتجـفت وحست عظامـه تصب من الخوف اول شيء فكـرت فيه المجهول
وثاني شيء ماهي غريبه يضر فيصل لان قــد ضره مــن قبل
رتـيل تغير صوتـهآ وآهي تتذكـر وجـه رعـد يوم شافته عنـد الاستقبال يوم رآح ومارد عليــها
تـــشوووووووش رآسها بـطريقــه مـــرعــبــه
وتحول تكون هاديــــه : طيب رهف شـوي وآكلمـــگ
وتسكـر مـنها وتروح تتصل على اخر رقم دقووو مــنه ووودموعها صارت تنزل خايفه رعـــد صار له شيء اهو وفيصل بتكون آهي السبب
وتفكــر بخووووف ياربيه والله ماعصيت كـلامـهممم ماسويت شيء ممكن يخليهم يعصبون مني
وصارت تروح وتــجي تنتظر يـردون
وترجف يدهااللللللاا بشكٓل يــــــوتـــر
ورد عليها واحـد من رجال رآشد
رتـيل تبكي بنهيارررر : وين الزعيمممم او الرئيس حقكممم تكككلممممم وينــه خله يكــــلمني بسسسسسسرعـــــه الموضوع حياة ومـــوت
ذآك ببرود : شويات ونتصل عليكك وقطع الخـط في وجـهاا
رتـيل جلست على الكـنبه ونهارت تبببكككككييييييييي ومليون شيء وشيء تفكـر فيههههه مــن الخوووووووف ⚜

بعد ماوصلو الشرقيه رآحو آفخم فندق وومن التعب نامـــو
صحى رآشــد مـنزعج مـن صوت فونـــه وشاف انــه وآحــد من رجـاله
عدل جلستـه ولف وشاف خوله نايمــه بكـل هدوء
ووقف وطلع عشان مـا يزعجــها ورد وآهو يتكلم بصوت منخفض : خـير مو قــلت لكم لحد يديق علي لمـدت ٤ ايام ماتفهممم آنـت تركي : اسف طال عمـرك بس رتـــيل تو دقت والبنت منهاره وتبكي وتبي تتكلم مـعك ضروي
عقد حـوآجبه رآشد : خلآص سكـر
وتنهـد وطلع شريحتـه وحط شريحـه ثانــيه ورفع جـواله ودق على رتـيل الي ردت بسرعٓـه
وتكلم ببرود وجـمود : نـعم مـدآم رتــيل سمعت آنك تبيني وش تبين وش فيك تبكين '
'
رتـيل تتكلم منهاره وصرخــت بجنون : وين رعـــــد شمـــــم سووووي له وين فيصل ووووييييييننننهممممممممم
رآشد عاقـــد حوآجـبه وتكلم ببرود : هــيه آنتِ لاتصارخين وش يـــدرني وينهم آنا يلا يلا سكري حسبالي عــندگ شيء مهم
رتــيل منهاررره وبترجــي ؛ تكفى قلي وينهم وين خذيتهمممم حرآم عليگ انا وش سويت لگ عشا تعذبني كـل ذآ العـذآب حرام عليگ مابي آفقده كفايه ماما وآخوي ماتوووو قريب وللحين مانشف قبرهــــم
حرآم عليك تسوي فيني كـــذآ تبي تنشر صوري آنـــٓشرها بس ويـــن رعـــد
لاتحرمني مـــنه بعد ما صار لي الابو والاخو والصديق وروحـي ودنيتي وكـل شيء
بعـد ماحوا قلب يتيمت الام والاب ماتحـــس آنت مـاعــندق قـــلب
كـيف قلبگ كـــذآ مــثل الحــجر
رآشـــد رحمـٓها وآنصدم انها يتيمـــــه وهمـس بحنيه : آقسم لگ يارتيل مـدري وينـهم
وماسويت لهـم شيء وعــد مـني بدورهمم لــك وآخلي الشباب يوصلنك لـه
رتيل وآهي منهاره : كيف تتكلم وتبيني آثق فـــيگ كـيففف آبي رعــد آمنتك الله لاتسوي شيء والله لو صار له شيء بنتحر وذنبي وذنبه وذنب فيصل برقبتك الى
يوم الدين
رآشـــد حن عليها وخصوصآ من عرف انها يتيمــه يـــــتـــيمـــ،،،،ــه حررگ' شيء قوي جوآتــه : خلآص يا رتيل وعـد بدور عليهم وطمـن قلبگ وحلف لگ آني ماجيتهم والا آدري عنهم وآنا مو في الرياض بشرقيـه وماآدري عنهمم
رتـيل بقهرر : آنتظرك لو تكون بجهنم الي تحرقيكك مايهمني دور لي رعــد
سكـت رآشد وآبتسم : آبشري آمرگ وسكــر مـنهآ ووويرجع شعرها على ورآ ودق على رجـاله وطلب يدورون رعــد فيصل ويطلعونـهم مـن تـحت الارض اقل مـن ساعــه وسكــر ،
وفي هـذآ الوقت كانت خوله تتنصت عليه يوم شفته لف بيرجـع رجعت بشويش ونـسدحـت مكانٓها
تموت وتعرف وش قصته غموضــه ذآبحـهآ
وبنفس الوقت من ذي الرتيل حست بغيره مـن هذي معقوله اخته ويكذب علي ويقول ميدي ماعـنده خـوات وان اهله ماتو معقوله كل كـلآمـه كذب بخصوص آهــله
آو آنــه يخونـــي ومتزوج لالالا رآشد يحبني آنا مستحيل يسويها
آجـل من هــذي وليه يتكلم بصوت منخفـذ مو اول مره اطيح عليـٓه وآهو يتكلم بصوت منخفظ ولا جاء بروحـه يصير قاسي وصوتـه آكثر قسوه
هـذآ الي آحسه معقوله فيه آنفصام شخصيه ووش وووشش ذآ حوسسسسه جوآتي آبي آفهمككك يارآشد آنت تفهمني بس آنا آحســـه مستحـيل آفهمكــ،
وآنفتح الباب وتمـثل آنها نايمـــه
رآشد سكر الباب وشغل نور هاديــه وجـلس جنبها وصار يلعب بشعرها : خولـه حـبيبتي ياعيوني بسك نوممم يلآ قومي نروح نخلص امورنا
خوله تمثل آنها توها قايمــه وتفتح عيونها بشــويش وتبتسم له
رآشد باس خدهآ : يلآ خلأص بسكك نوم قومي جـهزت لگ فطور
خوله تبتسم : بس آبي بعد الفطور آخذ شور بس للآسف زوجي ماتركني آجيب مـلابس
رآشد ضحكك وباس خدها : خوذي مـن مـلابسي ثم ضرب رآسـه وضحكك : يوووه نسيت آنك عص وسنفوره آسف حـبي نسيت
تخصرت خوله وتعشقه لا جاء يطقطق عليهـآ : كمل كمل اسمعك يابوي
رآشد سحبها وضمـها وضحكككك : جايب لك مٓلآبس آصلن مـن البيت شوفيها في الدولاب جبت كلش لگ
خوله ارتسمـت آبتسامـه على شفتها : شف الدوب ماقال لي حلو حلو المهم بعد الـفطور وبعد ماآخذ شور بقول لگ شيء يكسر ام الدنيا
رآشد يناظرها : رآح عليك الفطور وبيلحقه الشور بعد وووسحبها
وجلسووو " وش عنـدگ
خوله تبتسم وترفع حـوجـبها وتضحكك : والله ماآقول لگ الا آذا كليت وخذيت شور
راشد عـض شفتــه بكميت قهـر : طيب بسرعــه قومي آفطري
ووقفت خوله وتمشي ببرود وآهي تضحك وتشوفه مـنقهـر
وجلسووو ورآشد : بــسرعـــه كــــلي بسسسررررعــه
خوله بشكل بطئ تاكــل وترمش ببرآءة : آح تبيني آغص وآموت ماني مفجوعها لازم آكل على روآقــه وخصوصآ الفطور
رآشد يعض شفته وجلس يناظرها كـيف تعانــد وجلس ياكـل بهدوء .
.
|🐚🍁🎼⚜______
كانت توها مـخلصه مـن لبس الفستان توها مخلصه المكياج كان خفيف فجر غصبتها تحـطه
ومسكـت جـواله بعد مارن ووانجـلطت وصارت تدور بالغرفـــه رآيحــه جـايــه
مـثل الخبله وتنط وكان عليها كعب لبسته بالغصب بعددد
وونعكفت رجلها وعورتهااا : آحححح آرد والا ماارد ليييه دآق يممممههههه كـيف عنده رقممممي ماعطيته رقمي انا
يممممــه
وقلبها طبــــول آرد والا ماآرد سمعت صوت ركان
اخوها وآنخرشت وراحت تمشي بطريقه غبيه ببلكعب تسكـــر الباب وتقفله ووتقرآء الاذكار
وترد عليـه وتثقل صوتها : نـــعممم آحمد
آحمد ماسك ضحكـته : كـيفيك
آريام بحده ومن جواتها ترجف وتجلس على السرير وتعض اصبعها : بخير وش تبي
آحمد عقد حـوآجبها : لحظه كيف عرفتي ان هـذآ انا وكيف حافظه رقمي
قمٓطت آريام ام ام ام العافيــه : هٓاه حـسيت مدري آيه حسيت آكيد حسيت
آحمد فهم انها منخرشـه وفقع ضحككك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
اجـل مخزنــه رقمي عندك مـن قبل مكشوفه يا آريام
آريام برتباك وتنكررر ؛ لالالالالالا يعني لا والف لا حسيت ياخي ايه حــسيت ماتفهم
آحمد ضحـك : هههههههههه ايه طه بحالو آصدق بس ماش
آريام حمرت وتتكلم برتباك وغبآء : يووووه خلاص اف منك ايه سجلته عـندي من قبل
آحمد آبتسم : لــيه وش كـنتي تبين فـــيه
آريام آستحتتت على وجـها وش تقول له ورتبكـت : آوووف آحمد مـدري يآخي مـدري آصلن كيف سجلت رقم آنسان تافــه وغبي مـــثلگ جـد مـدري يوم انا الغبيه آسجـله عنـدي
وآنت من وين جـبت رقمي وش تبي مـني
آحمد تنهد تنهيده طويله وتكلم : صـوتك رآحــــه يختي كذآ آبتسم لا سمعته تكفين طلبتك تكلمي وانا بس بسمعگ
جـــمـــد ت آريام مــن كــلآمــه وستوعبت آنها تكلم خوي رعــد لو يعرف رعـد ذبحها وقطعها وعلقها بنخلة الشارع مـثل ما سواء فرعون في السحره 😰😱شطحـه
وسكتت وماردت عليه
آحمد حس على نفســه وآرتبگ خاف تفهم عليه غـلط : آريام لاتفهمين غلط عـلي آنا طحت فيك ومحد سمى علي صرت مـثل الفجوع ما آنبسط الا اذا سمعتك ولاتخافين
ماني ماخذگ لعبه انتِ اخت رعد في الاخير ورعـد غالي عـندي
المهم اني تحت في ملكة اخوگ آكلمك بعدين
آريام مو فاهمــه شيء ومنصدمـــه وتحس مو فهمـه حرف وآحــد وش قاعــد يقول
حــمرت وتحط الجوال على التسريحـه وسرررررحـــتتتت
وآنفتح الباب بقوووووة
وفزت بخوووف
فجر : يا تبن يلا آنـزلي وانس هوشتك مـع ركان وزعلك عليه بس اليوم وسلمي عليه
آريام تذكرت ركان وكشرت : تراني ماراح آنزل الا عشان رهـف والبنات وعشان محد يشك وماني مباركه له الا عشانهمممم
فجر : آمشي بسس وآنتِ ساكـته وخليك مع آخوكك سديم ذي للحين مو مرتاحـه لها واحسها حقيره بس مدري وش تحبين فيها
آريام بحــده : فـــجــــر
فجـر ببرود : يلا آنزلي وانا بروح آشيك على الكيك وامي الله يسعدها عازمــه نص ربعها البيت كله عالم و آخوآنك للحين مـا جــو
آريام : خلاص بروح آستقبلهم مـع آمي شوفي شغلـگ
وطلعت فجرر للمـطبـخ وراحت المخزن الي فيه المـــشروبات ووصارت تفتح الثلاجـه عشان تشيك
على الكيك والاكـل فجآة تسكـر باب المخزن بقووووةة
وفجـر بروعــه لفتتت وآنــــصدمــــت فــي ؟!!!
'
'
|⚜💎⚜..__________________
آهدآب تناظر مهند الي منسدح ونايم : يلا قوووم اريام محلفتني آجي تكفى عاد شفني متكشخه وكلش
مهند يناظر لها : مافي روحـــه يلا لاتزنين
آهداب بزعل : ليه في البدآيه قلت طيب والحين تقول لا ومالك خلق مو من جدك حسافه على كشختي بس
مهند يبتسم : مو حسافه تكشخي لي مثل ماتتكشخين لهم ترا فيني قلب وآغار عليتس
آهدآب وخنفتها العبره : تكككككفى قوم وربي راح اتكشخ لگ بس قوومممم
معطيه اريام وعـد آجي تكـٓفى يلآ مهند لا تتركني كـذآ معلقه في السماء ماادري بروح والالا
مهند ابتسم : بتروحين بس بشرط
تحمست آهداب : تمم
مهند ياشر على خده : يلآ آشوف
آهدآب ماقد تجرآءة ،: مابي يحك شعر دقنك شفتي ويجرحها
ويحوس روجي
مهند يضم المخدها : آجل آقعدي قبال المرآيه ومسحي مكياجك بدموعتس
آهدآب فتحت عيونها وصارت مثل البزر الي تزن : تكككفى مممهنننننننددددددد تككككككفففففففففففى تككككككفففففففففففففى
مهند ببرود يبتسم : لآ نفذي شرطي آول
آهدآب تكتفت وتكلمت بدون ماتحس وتمد بوزها : لاتخليني آكرهك بعد ماحبيتككك ترا آسويهآ
مهند فتـــــــح عـــيونــــه على الاخــــر
: هـاه
ووقف ورآح لها وآهو مطير عيونــه وومسككك يدها : آقين ويش قلتي
آهدآب آستوعبت : ماآذكـــر
نسيت
مهند تحمس: تكفين عاد لاتصيرين نحــيسه وتحرقين قلبي آبي آسمــع
آهدآب صارت ترمــش بعيونها الكبيره الواسعه وتهمس : لاتخليني آكرهك بعد ماحبيتگ ترا وربي آسويهآ
مهند ضمــهااااا بــــــــــــــــــقوة وعض خـــدهآ ووــشسمــه يعنـي ...؟! .،
،
|🍁💫🎼________
وقف رآشد بعد ماتصل عليه وآحـد مـن رجـاله ومشى لين صار بعيد عـن خوله وصار يتكلم : وينـهم رعــد وفيصل آنــــصدم آيـــــــــــش متآكـــد آنت شقول انا الحين للبنت آف خـلآص بتصرف سكرر الحين
وطلع مـن الفندق تـٓارگ خوله بدون مايقول لها
شيء ماتنكر شعور القهـر من يتصل عليه آحـــد يتغير ١٨٠ درجــه ويصير آنسان ثانــي
غمــــووووووضـــــه ذآبـح خــــوله حـــيل وآنقهرت حتـى في الاجازه شغله ياخـذه مـنها
خنقتها العبره وماكملت آكـل وراحت تاخذ شور تطفي النار الي جوآتها معقوله
متزوج عٓلي او عليها آنقهررت مـن مجرد التفكــر
الي تحس فيـٓه ،
،
|🐚⚜🎼⚜🌪__________
رتـيل بسرعـه مسكتت الجـوال وترد عليه : ويننه
رآشد مره رحمـها وستحقر نـــفسه و الخوف الي زرعه بقلبها : رتـيل آسمعي رعـد مافيه شيء بس فيصل آهــو مـعه في المستشفى التخصصي بس لحد يعرف من آهلگ
عشان ماتخرب ملكة رهف وركآن وآقنعي رعــد يحظر المـلكـه وفيصل صرفو عدم حظوره عشان مايحسون عليه
رتـيل مافهمت سبب الطيبه والتعامـل الي نـزل فجآة وتكلمت بحقد : عندك آنفصام في الشخصيه وآنصحكك تتعالج عـند آفضل دكتور نـفسي حقير
وآبتسم رآشد : شكـرآ
وسكرت رتيل بكميت حـقد عليـــه
ووتتلثم بسرعــــه وطلعت مع الســوآق مممسسسرررررررعه للمستشفــى
'
'
|🌪🍁💎⚜_____________
صرخت فجـــر يوم شافتتت قطوة سوده وآنهبلت وكان في نور خـفيف وتبين عيونها الصفرآء
فجــــر لصقت في الزآويـــــه وتصارخ والمشكـله ان المخزن بعيد يعني مالها امل آحـد يسمعها الا اذا جاء آحـد بصدفه وباب المخزن ثقيل عاد كيف راح تقدر تفتحـه مع ذا الخوف كـله
وتصارخ والقطوه كانت مربيه وتجي لها تحسبا تلعب معها
وووفجججررررر مـنهبله وتصارخ: بـٓـــعدددددي
وذيك تقرب لها تتوقعها تلعب معها وتتطلع آصوات وتبي تتدلع
وفجر منهبله
الا شويش ينفتح الباب بـهدوء وكان ظلام ماشفت الا ظل شخص طويل ونـطت فجررررر
وووووورمت نفسها تتخبآء بشخص هذآ و تصارخ : القطوة مابيهاااااااااااا
ريان فرصه وجـته وشد عليها : من عـيوني وناظر القطوه : اطلعي برا لوسي يلا برا
ومشت وطلعت
وفجـر آستوعبت وتبي تبعد بس ذا ماسكـها وتهمس : ريان فكني فكككني
ريان ببرود : آف شسوي للحين ناشبه فيني
فجر صرخت : ريـــــآن آبـــــــعد
ريان مسكـها ووقفها قدمه بحكام ويناظر عيونـها : خن نرجـــع لبــعض خلآص ماتحمــل آحبككك آنا آحــــــبكككككككك آحــــــــبــــــــــــــ ــگ آحـــ.....
فجر تسكر فمـه بيدها : لاتفضحنا خلاص آسكـت
ويبعد ريآن يٓده عنها : آشتقت لگ والله آسف آسف آسف ظلمتك وظلمت نفسي مـعـاگ
والله آموت باليوم الف مــره خفي علي مـنن تكبرك ترآ يوجــع
فجـر تبعد عنـه : خلآص ركان آنت كنت تجرحني كـل دقيقه وكـل ثانيه للحين قلبي مسكور
منك آفهممم
ريان همس: تحبيني صح
فجر حمرت ورفعت عيونها له وترمــش : آكثر من شعر رآسي
ريان كشر : شوي يختي مره آنتِ بخيله انا كــــثر وقد البحر وآكـثر وكــثر الرمــل
فجِر حمــرت
وونطت لين ضمــته بقوة وآهو ورجـع على ورآ وشالها
وآهي بكـت : لاتعيدها والله آموتــــــگ واحفر لك قبر
ريان يشد عليها : مـن عــــــيونــــي
وتبعد فجر وتمسح دموعها : لازم اروح اضبط نفسي وروح مٓع امـي
ريان مسك يدها وآهو يناظر عيونها : قوليها
فجر استحـت وتبعدها وتلف عـنه : آحــبكك،
وراحت ركــض وآهي مستحـيه
ريان آبتسم وحس هم وآنزاح وراح يشوف المشروبات ويحطهها
وطلع ،
،
|🌪🍁💫🎼_______
وصلت ونـزلت وآهي تمشي بـــسرعـــــه وووصارت تـسال عـن فيصل
الــ ،،،،،،،،،
وووطلعت الدور ٥ وووصارت تسال عن الاستراحــه الي عـند غرفـة العمليات
ومشتت
وشافـت رعــد متسند على الجـدآر ومهمـــوم حــــيل ووآضح مـو طبيعي
وجالسه بنت على الكـرآسي وتبكــي
رتيل لاشعوريـــن ركـــضت من بعيد د : رعـــــــــــــد رعــــــــــد
رعد آنصدم ولف لهاا وشافها تركـض وصرخخخ لاشعورين : لا تــٓركـــضين
وووصلت له وتناظره بصدمــــه
رعــــد ضرب رآسها بخفيف بعصبيــه : صاحــــيـــــه آنتِ ناوين تخلني آفقد آحد فيكــكم بسبب تهورگ
رتيل رمشت وضمـــــته بقوة وووبكـت : آسفه
رعْد رفعها وضغط عليها وددفن وجــها بكتفها وكان مهمـوم كان محتاج آحد يلمـــه
كان محتاج لها تكون جـنبه
رتــيل تبعد وتمسك وجـهآء الي كان مصفر وتعبان : وش فـــــيگ وينـه فيصل
نوف لاشعورين شهقت بقوة
وتكلمت : في غرفة العمليات مطعون والطعنـه عمـيقه خايفين تعطل شيء ووو
وبكـت بـــــقوة
آنصدمـــــــــت رتـــــيل ؛ نــــ....... ـــــوف
نوف آنهارت : كله مني كله مني آنا مـني آنا آنــــا السبب انــــاا
راحت لها رتيـل وضمـتها بقوووووووة: بسسس حبيبتي وش سالفـــه تكـلمــي وش دخلك في الموضوع وش جابككك له وش عــلآقتك فيصل فيككك
رعــد بعصبيه ومغبون عـــلى آخــــوه كـلش الا آخوآنـــه وصرخ بقوة آرعبت نوف
ورتيل خافت من عيون رعـد الي كلها غضب وغبنـه : من انتِِ يوم تدخلين آخوي في مشاكـــلك مـــــــــن آنتِ بنت آبو فياض ووتبن
وصــرخ لييييييييه تدخلين آخوي في مشاكْلك والا اهلك ماعرفو يربونـــٓـك مـره تطلعين مـع حبيبيك بكـل راحـه والا عندك لا رقيب والا عتيب
والحين حولتي على آ خـــــــوووووووووووووووي قسم بالله والي ماينحلف باسمـه لعب
لو صار لشيء لفيصل ماتلومين الا نفسك رآح آبكيك
نــــدم الله ياخــذك
وحبيبيك هــذآ آنا آعرف كـيف آربيـــه مـثل مايعرف يطعن مـره وحـده ويمشي انا آعرف آطعن مـليون مــــره
رتـيل بكت ونوف صارت ترجــف
ورعـد مـشى والشرار يطلع مـن عيونـــها معصب ومغبون على آخوها ويبي ينتقم ويطفي النار الي تحـرقــه بصدره
رتـيل فكت نوف وخافت على رعـد ولحقتها وتمسك يده وآهي تبكي : ررررعــــد لا تصير مجنون لذي الدرجـه الله يخليك هـــدي لا تسوي شيء يحـرق قلبي عليگ لاتنــساء في بيبي بطريق يحتاج
آبوه جـنبه ورعــد آنت آعقل مـن كــــذا لا تترك الشيطآن يوسوس لگ غلطه وحـده تهدمـني وتهدمك وتهدم ولدنا تكــفى رعــد آهــدآء
رعٓد سحـب يــده وترككـهااا ومشا مـسررع ورتيل تبكي وتصارخ باسمــه : رعــددد
وجـت بتلحـقها بس حـست بالم اسفل بطنـها ومسكتـه وصرخــت وآهي تنحني
لف رعـد وشافها تمسك بطنـهاا ورجــع ركــــض لها وومسكـهاا بخوووف :
وش فيكك وش تحسين فيهر
رتٓيل تبكي : كل قطعها مني توجعني تكفى لاتروح اسفل بطني يعورنــي
رعـــد تنهد وآهو مـتوتر
ويصوت للممرضه وطلب منها تجيب كـرسي وجلست عليه رتيل وطلعو تاركين نوف
قبال غرفة العمليات تنتظر فيصل
حولو لقسم الحمـل
ودخلو يكشفون على رتيل
ورتيل محمـره عشانها رآفعه بلوزتها ورعد يناظر
تنزلها الدكتوره : اول مره تحسين في كـذآ
رتيل : آيه عشان اليوم جتني آنفعلات نفسيه ومنها جسديه وتسارعت خطواتي رعد بعصبيه : تسارعت اجل قصدك تركضين بسرعه
الدكتورة ؛ ماينفع كـذا يا مدآم كذا بيكون في خطوره على الجنين واذا زاد الالم يا مدام مكن يتطرق الموضوع الى الاجهاض
رتيل خافت
ورعـد اكثر منها : طيب والحـل
الدكتوره : الرآحـه ومثل ماقلتي ممكن مشيتي بطريقه غير سليمـه او غير مناسبه وتركت عضلات رجولك بطريقه ممكن يآثـر عليگ
رتيل تتنهد وذكرت كيف اشطت اليووم وكيف جت المستشفى ركـض
الدكتوره تكتب لهم والوصفه : خوذي هذي من الصيدليه والراحـه التامــه الفتره هذي
لازم تنتبهي وتكشفي بشكـل آسبوعي
رتيل وقفت
رعٓد : خليك جـالســه بجيب الكرسي
رتـيل : مو لهدرجـه عاد
رعـد بحده : خليـك جالسه
رتيل قمطت
وجاب لها الكرسي وجـلست عليه ودفها رعـــد رايحين عند فيصل .
.
|🐚🌪💎🎼______
نوف ضامــه نفسها وتبكككي وووقفت يوم شافت الدكتور طالع مـسرع ويده كلها دم
نوف بكت زود ولحقتتهه : وش صار على فيصل دكتوووررر
دكتورررر
راح وطنشها وآهو مسرع مو فاضي لها يـرد وجت بتطل نوف عشان تشوف فيصل بس سكررووو
الغرفها بسرعها
صرخت نوف بنهيار : فـــــــــــــيـــــصل لايصير لــگ شــــيء
فـــــــــــــيـــــصل فـــــــــــــيـــــصل آه اهـ
وطاحـت على الارض بنهيار وتصارخ وتضرب الارض بيدهــآ بشكـل جنـونـــــي
.
.
|🌪🌟___________
وصــلو ووقفـــو قبال قـــصر آبــو رعــد
ركـان لف لرهــف ومـسگ يدها : مو ناويـــه تنـزلين يا قلبي
رهف رجفت من مسكـت يـدها وبخجل تسحب يدهآ : الآ بس آحس بشعور غريب
ركان آبتسم : خـــوف شـــــوق تــــر دد رهـف مفهيــه : هــآه
ضحك ركان وضرب رآسها : آقولگ صارت آفهمـــك بشكـل صارت آحـبه
رهف ترمش: يمـه لايكون ساحــرر
ضحك ركان وغمـز لها : ممـــكــن
رهـف فتحت باب السياره : يلآ بنزل قبـل لا تسحرنـي صدق
ابتسم ركان
ورهـف نـزلت
وسكرت الباب وتتنفس وتجمع آنفـآسها وتحس بخوف وشوووووق عظيم لي آمها الي آنحرمت منها شعور الحرمان مـن الام شيء يـــوجـــع
وهذي مشكـله توآجـــه المجتمــع بشكـل كـبير "
يصير طلآق بين الام والاب وعنـادهم على حسب عيالهم ياخذ الاب العيال ويحرمـهم من آمهم
على آساس يحـرها ويقهرها ماعرف آنــه جـلس يدمـر نـفسيت عياله وراح يحقدون عليه
ويكرهونـه بسبب عناده وبسبب الجرح الي جـلس يززعه في عياله
وكـله بس عناد في الام والضحيه العيال للاسف عقول مريضه وحـقيره مانقول الا حسبي الله ونعم الوكـيل " .
.
ركان يتصل على نوره : عند الباب آلآمانـه حقتك عطيتك وعــد ووفيت بــه
نوره ترجف من شوقها لبنتها تدعي لركان
ووسكرررت
وطلعوووو البنات كــلهم لبرا يستقبلون رهـف والمعزيم جوء الي جين عشان المـلكـه
ومايدرون وش سالفه
وام رعد ماتبي آحـد يحس من المعازيم وجلست تستقبلهم .
.
طلعت نوره وآهي تمشي بسرعــه من لمـحت رهــف ودموعها كانت آسرع منها
رهـف يوم شافت آمـها صارت ترررررركككضضضض وتصارخ بشووووق بخوف رعب
آرتبــآگ : يــــمممممممممممممـــــــ ـــــــه
ووصلو لبعض وضــمووووو بعض بقـــــوووووووووووووووووو وووووووووة
ولمى مايفوتها شيء وطلعت الجـــو ال وصورت الموقف الي صار
وكل وحـده صوت بكها آقوى مـن الثانــــي البنت وآمـــهــآ
والـ؟!

"انتهى توقعاتكم ما سمحك تقرين بدون تم ولايك"


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-22, 02:48 PM   #70

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 64

.
|🐚⚜🎼💎_______
: يــــمممممممممممممـــــــ ـــــــه
ووصلو لبعض وضــمووووو بعض بقـــــوووووووووووووووووو ووووووة
ولمى مايفوتها شيء وطلعت الجـــو ال وصورت الموقف الي صار
وكل وحـده صوت بكها آقوى مـن الثانــــي البنت وآمـــهــآ
والبنات خنقتهم الـعبره على المنظر
ريمـا جت وتبعد نوره : خلاااااص دوري يمــه يارهيففف ياحـــيوآنــه آشتقت لگ
ووجووووو البنات يخمونهاااا بشوق وانـوآع
وشكـال مـن الدمــوع
جـت آم رعـــد تصفق : خلاص يا نوره خلاص رحو جـهزو البنت مايمـدي
يلا رهـف آهدي ياماما آنتهى الكبوس ومحد يقدر يلمس شعره منك دامـك بتصرين حرمة لولـــدي الله يصلحك لعبتي برآســه وتغمز لها
رهف آستحـت
آريام تضحك بسخريـــه ومحد فهم عليها الا آم رعـد الي تخزها بعيونـها : يمـه منه فجآة صار خروف لعيون رهف
لمى تغمز : ذي رهف تخرفن الي مايتخرفن يلا يلا يامـزه نصلح الميك آب بعد الدموع مسحت آمـه مٓسح
وطلعوها البنت يضبطونها .
.
|🍁🐚💫_____
رعـــد وصل غرفـة العمليات ورتيل جلسه جنب نوف وتشد عـلى يدهآ
وتحول تهديها
مابين نظرآت رعـد الي حاقد عـليها مــــره وتكلم بحـده ؛ آنقلعي من هنا وجودگ مـثل عدمك ماله دآعــي آبد
امه اخته تقربين لـه طبعآن لا وتخسين تكونين شيء يرتبط فيـه
يلآ آذلفي مـن هنا مـو طايق شوفتكك لان ممكن آقتلك
نـوف قامـت بكـل قوة وتصارخ بعصبيه : ماآسمح لك تتكلم مـعي كـذا المكان مو مكانك لآ آذآ صار بيت آبوگ ذيك ساعــه تكـلم وطردنٓي عشان كـذآ تنطم وماتغلط عـلي
تفهمممممم
رعـــد عصب ونطت عروق رقبته والي في جبينه ووجـها صار آحمـر وصرررخخخخخخ
بـقوة هــزت المـــــــستــــــــــشــ ـــفـــــــــــــــــــــ ى
وكل الناس لفت على صرخته مرتاعـٓـه : لا قلت شيء تاكـلين تبن وماتردين وتسكتين يازباله وماترفعين صوووتكككك ياحثاله يا الي ماتربيتي
نـوف خافت مـنه ومن شكـله شوي ويضربها وضمت رتيل وبكـتت
رتـيل توترت وتهمس : حبيبي هـدي بليز
رعـد صـد عنهم وآهو يمسح وجـــهــآ وماسكك نفسهه وهمس : خليها تروح قبل ما آسوي شيء تندم عـليـه وجودها مـاله دآعــي نتكلم مثل الناس خلها تنقلع كانها حيوآنها وماتفهم آعرف كـيف آتصرف وقلب عليها الارض بتصال وآحـد بس وفضحـهآ بكـل شيء آعـــرفه ،
نوف لفت لرتيـل وتناظــر بخـوف
رتـيل تهمس: آهــدي بليز
وقامـت وآهي ماسكـه بطنـه تحس بنغزآت فيه ورآحـت وقفت قبال رعــد
الي تكلم بحـده : ارجعي آجـلسي
رتيل تهمس وآهي تمسك وجها بيدها وتحط عيونـها بعيونــه : رعـد هــدي بليز
خفف من توترگ وعصبيتگ ولاتنسا نوف بنيه وبعمر صغير لا تجلس تقول حـكي ماله طعم وتجرح
رعـد بحده ويرص على آسنانــه : رتــيـل
رتيل بعطف : عيون رتيل وقلبها وروحـها آفديگ بروحـي خف مـن توترگ هذآ يضر فيگ عشاني
لايجيك شيء وانت فيك ضغط خـلقه لا تسوي كـذآ فيني
رعـد قرب وباس جبينـه وآهو يحول يهـدي من نـفسه وهمـس : آحمد ربي واشكـره آنـگ مجودة بحياتي
رتيل تمسك يده وتسحبه وجلسو
نـوف قامـت وصوتها مبحوح : آنا بطـلع مابي يصير توتر آكثر من كـذآ رتـيل
فيصل لا صار تطور بحالتـه دقي علي
رتيل لفت عليها ووقفت لها وتهمس وآهـي تخمها : آصبري لاتروحـين آبيك تجلسين عنده
نوف تهمس: بس زوجـك
رتيل : آصبري ثوآني بس
ورجـعت رتـيل لرعـــد وتهمــس : رعد بتكلم مـعك بحاجـه
رعد كان حيل مهموم وهمس: آسمعك
رتيل بهدوء : لازم نـحظر ملكة ركان عشان مـحد يحس بوضع فيصل وينقلب كـل شيء
هناگ
رعـد غمــض عيونــه
رتيل تحط يدها على وجـها وتهمــس : تحمـل ياروحــي تتعذب روحـي لاشفتك مقهور
كــذا مهموم
رعــد همس بنبرت خوف بصوت به رجـفه لي آول مـره رتيل تحس برجفت الخوف هذي الي بصوتـه : لو صار شيء لخوي لــوو
رتيل تسكر ثمــه بصبعها : لاتصير كـذآ لا رعــد لالا والف لا لا ياروحي خل آيمآنك في الله قــوي رعد ثق الله بيرده لگ سالم رعــد آنت قوي آخر واول مـــره آسمع نبرت الخوف هٓذي
يلآ قوم مانبي توتر آكثر ومانبي آحـد
يحس وشسمـه لاتعصب : بس نوف رآح تبقى هـنا عشان تطمـن عليه لاتعصب بليز
لان آنا قلت كذا وانت بتسمع كـلامي
رعد آستسلم لها ووقف وصار يمشي وآهو صاد عن نوف
رتيل راحت لنوف ؛ اليوم ملكة ركان آخو رعد بنحظرها عشان ماتزيد الشكوك
وآبيگ تجلسين عـند فيصل وتدقين علي لا صار تطور
وهمست : رعـد قلبه حيل طيب ماكان الكلام طالع مـن قلبه بس مغبون على اخوه
وفي مشاكـل تضغط عليه وعلى نفسيته
فا يقول كلام بدون وعـــي مـنه بليز آعذريــــه ولاتخافين مـستحيل يضرگ
نوف ضمت رتيل : آحبگ وبجلس آدعي لفيصل
رتيل : عطيني وعـد تاكلين شيء عشان واضح عليك حيل تعبانــه
نوف : لا قام فيصل رحت كليت بس دام عيونـه مافتحت يحرم على كلش
رتـيل تمسك يدها وتهمس: مضطره آطلع بس برجع وبنشب لك
ولفت لرعٓد الي كان بعيد ومعطيهم ظهره
وصاد ينتظر رتـــيــــل وجـت رتـيل وتمسك يــده
ومشو طالعيـــن
ونوف جلست تناظر وقلبها مـــثل الطبول خايفـــه عـــليه بشكـل جنونـــي .
.
.
|💎🐚⚜____
رتـيل تناظر رعــــد الي مـو قادر يسوق السياره من كـثر التعب والتوتر والخوف
رتيل : بس بسسس وقف لايصير لنا شيء
رعـد يصرف : لا ماعليك آقدر
رتيل : رعـد قلت لآ شـف كيف وجـــهك قالب لــــــونــــه
رعــد بهممم وقف على جنب حط رآســه على الدركسون وهمـس : كتله كـــبيره مـن الهممممم آتعبني يا رتــــيل
حـيل آتعبنــي خـلآص تعبت من شعور الخوف عليكممم متى آعيش وآنا احس برآحـه
تعبت من شعور التوتر والمشاكــل مـن كـلش تعبتتتتت آبي آعيش
بسلام مـعك ومـع آهلي
رتـــيل آوجعها قلبهآ عـليه : ان الله مـع الصابـريـــن الصبر ياروح الي اشتهرو فيه الانبياء
وكانت صفه فيهممم خلهم خير قدوه لك مـن ناحيت الصبر
رعـد لف لها وآبتسم : وجودك بحياتي ينسيني الهممم بكبره كــلآمك يريحني وكـنه دوآء لــي
رتيل ضحكت : احم احممم خلاص جد آستحيت من تغزلگ الي لعب فيني
رعـــد آبتسم ورفع رآســـه وتنهد : يلا بسم الله
وووحـرگ السياره
رتيل برتبآك ؛ متاكْد تقدر تـسوق
رعــد يغمزز لها : خذيت جـرعه مـن كـلامـك آبعدت عـني توتـــري زيــدي من جرعـك
لان تفيدنـــي حـــــيل
رتيل تتنهد برآحـه من تغير نفسيته : مـن عيوني اثنتين تامـــر آمــر
آبتسم رعـد وحرك متوجـــه لـــقصر آبـــــوه .
.
|🌪🎼🍃___________
في الشرقيــــه عـــند خـوله وراشـــد ،
،
دخل بعد ماوصف لرتيل مكان رعـــد وعرف بوضع فيصل وشرد
خوله كانت تجفف شعرها بعد ماخذت دش وشافت رآشـــد سرحـآن
بس طنشتــه وحيل معصبه مـنه لان تركـها واهم يفطرون وطلع يكـــلم وطول عـليهآ
وووحست في فضول وش سرحـان فيه
آكـيد الموضوع موعاجـــب رآشد لان واضح مـن مْلآمــحـه آساله
لالا ماني مكلمـته حـتى انا آعلمــه اقول له بعد الفطور بقولك مفجآة سفهني
انا آعلمكك ،
رآشـد رفع عيونـه وشاف خواله على فونـها وتنهد ويحوال مايفكررر فيهم ؛ قلبي وين ودك نروح لـه
خوله ماردت عليه
رآشد : ياقلبونتي
خوله مطنشتــــه وتركب السماعات وتعلي على آعلـى شيء
رآشد رفع حوآجـبه وآبتسم على حركتها الطفوليـه :مطنقره علي يـعني
ووقف وجلس جنبها وسحبها بقوة لحضنـه
واهي تفك السماعات : هــيه فكني مابيككك
رآشد رفع حوآجبها وياشر ببرآءة ؛ ماتبيني آنا انا آنا متاكـده لالالا آكيد سامـع غلط
خوله ببرود : جاده مـعك انا لاتجلس تتميلق علي عشان آحن
وصدت عنـه وتبعد
رآشد حك دقنـه وهز كتوفه : طيب ممكن حبي آعرف بوش انا مزعلگ فيـه
وقفت خوله وتركـته ودخلت الغرفـه وسكرت الباب بقوة
وتناظر نفسها في المرآيـه وميلت فمها : مو كآني مزودتهآشقول له اقول من ذي رتيل والا اقول شيل غموضك وضح لي عنككك آففف ماعنـدي كـل ذي الجرآءة
آفف بس مقهورر ره شقول له ليه مطنقره منه وتصفق : آيه بقول ليه تسحب علي يوم الفطور وماني قايله له المفجآة انا اعرف كيف ارد له حركاتـــه
وتبتسم ببرآءة .
.
|🌪🔱💎_____
آهـدآب محمـره تبعد : آء تآخـــرت يلآ بروح
مـنهد تنهٓد : يلآ آنتظرگ بالسياره مافي مـفر مـنگ
وتبتسم آهـدآب
وطلع مـنها تحـت للكـرآج وآهدآب رجـعت تعدل روجـهآ
وتضبط شكـلها الي حاسـه مـهند ولبست العبايــه وتنزل وتصادفها شـروق
شروق: وشذا الكشخـه سبحان الله مـغير الاحـوال
آهدآب فهمت قصدها وطنشت : بطلع تبين شيء
شـروق ببرود : لآ سلآمـتگ ياعيونــــي ولفت طالعه غـرفـــة نـــوف
وآهدآب تنزل وطلعت مـع مهند وحركو بيت آبو رعـــد .
.
|🍁🌪🌟___________
رتـيل نزلت ورعـد معها رتيل تمسك يـده ويطلعون غرفـة رعـد من عند المطبخ الخارجي عشان محد ينتبه لهم
بغرفـة رعـد
رتيل تطالع له مـلابس : يلا آدخل خـذ شور يريحگ
رعـد ضحك : حسيت نفسي بزر والله آعرف آدبر روحي شوفي نفسك شغلي بسيط بس آنتِ
ميك آب وشعر وعفش وآجـد
رتيل بهدوء: ماني طالعه من عـندك الا آذا شفتك مستعد اروح وخليك عيونك تقول آبقي مـعي
رعـد رمش ويشيل عيونـه عنها : خـلآص رتيل روحـي شوفي نفسك جـد آتكـلم
رتـيل قربت وتحط رآسها على صدره وتضمـه : آف رعـد ماتبيني يعني آنا مو مستعجـله
رعـد : الآ آبيگ بس مابيك تتعطلين بسببي يلآ ياقلبي
رتـيل تبعد : آسمعني بروح آتجـهز بس لا تنزل تحـت الا انا مـعگ تعال عندي لا تجهزت وخلصت
رعـد غمز لها : آشوفك منتي قاويٓه تفرقيني والا دقيقه
رتـيل بهدوء: ايه عشانـــي آحـــبگ وتناظــــر بعيونـــــه " تنتظر تسمـعها مـن ثمـه لو مره بس"
رعـــد آبتسم وقرب وبآس خٓدهآ : آبشري آجـل بنفذ كـلآمك يلا رتيل روحـي شوفي شغلگ
خنقتها العبره وسكـتت للحين رآفض ينطقها لها ليـــه ليـــه سكتت وماردت عليـه
وطلعت بــهدوء
رعــد غمـض عيونـه ورآح ياخـــذ شور يريحـــه
.
.
| 🍁🌪⚜____
دخـلت رتيل غرفتها وماسكـه نفسها لاتبكـي
لمى تلحق رتيل ؛ رتــيـل
رتــيل لفت لها وضمــتهآ وبـــكــــت
آنــصدمــت لمى : يمـه رتيل لاتخوفيني وش فـيك
رتيل تهمس: للحين مـو رآضي يعتـرف قسم بالله تعبت كـل شيء يقول آنـه مجنون حركاتـه آفعاله كلش كلش صعبه يقول رتـــيل آنا آحبك
بس يكتفي يبتسم ويمسح على رآسي ويصرفني خيرررر لمى خيرررر
لمى تنهـد حست لازم تقول لرتيل عـن
" رنـــد "حبيبية رعد السابقـه بس تحس بخوف ؛
رتــيل في شيء ماتعرفينـه عن رعــد وآنا خايفــه يكـون صح الي آفكر فيـٓه
الا على دخلت آريام الي تقاطع لمى : رتــــــيل وينكك يختي من الصباح وللحين ماتجهزتي
رتـيل ترسم على وجـهاء آبتسامـه : كنت في المـرسم توني جـايــه ماحسيت في الوقت
آريام : يلآ يلآ يلآ خوذي لك شور سريع عشان تخلصين بسرعه مافي وقتت
ورهف بغرفة ريما تتجـهز طالعه تجـنن ذا البنت
رتيل تبتسم ؛ بسلم عليها لا خـذيت شور
ودخت الحمام اكرمكم الله
آريام تمسك لمى وتهمس بعصبيه : مجنونــه آنتِ بتقولين لها عـن ماضي رعــد الي آنتهى
وماله وجــود بنسبه لـه
لمى بعصبيه : ماتشوفين آخوگ كـيف مايعترف لها والبنت متضايقه يمكن للحين يـحب رند ماتدرين والا ليه مايقول لها انـه بعد يحبها صعبه آكـيد لآ
آريام بحـده ⚜:آيــه صعبه عليــه رعـــد حٓيل آنكــسر والرجال لا آنكسر صعب يرجـع ينطق الاشيء السهل الي تكون سهله بنظرگ الرجال غير لا آنكــسر كـل شيء يكون صعب عليه
وآهو يحب رتيل بس مو قادر يعترف لنفسه ولها بس كفايه تصرفته تثبت حـبه
لـها بدون مايحسس آحذرگ يا لمى
رتٓيل لاتعرف بقصة رعــد لازم تسمعها مـنه آهــو مو مـن غيره
عشان ماتضرين رتـــيل وتتركينها تعيش بنار الغيره والتوهمم تتخيل آشيء بعقلها ماعاد صارت مـجوده
لاتدمرين آختك على شيء راح يكون مـثل الوهممم بعقلها آحذرگ
ولفت آريآم طالعـــه
ولمى سكتت وطلعت نازله تحت لضيوف .
.
طلعت من دورة المياة وتطلع بجامـه وتلبسها وسحبت المجفف وصارت تجفف شعرها بسريـع
وتحس مالها خلق تسوي شيء بشعرها كان مموج بنعومـه حطته على جنب
وسحبت البودره وصارت تحط بشكـل ناعمم والمسكره والاينــر وروج ناعم جـدآ
وسحبت فستـآنها النـيلي الي يبرز بياض بشرتـهآء
ووجت بتسكر السحاب الي بظهرها جاي عليـه كْله حست بصعوبــــه ،همــس بهدوء: تسمحين لــي آساعـــــدگ
رتـيل لفت له ورتبكـت
قرب رعـد بخطوآت هاديــــه قرب مـن ظهرها ومسك السحاب المـخفي وووصار ببططء
يسكـره
رتـيل بلعت ريقها : خلصت
رعـد بهدوء: ثوآنــي ويبعد عنها ويناظرها
رتٓيل تحس شايله بخاطرها بس مو وقتها الرجال نفسيته تعبانــه
وترجع تبتسم : وشذي الكشخـه
رعــد آبتسم بهدوء
رتـــيل : يلآ ننزل
رعــد تنهد : يــــلآ
ومسك آيد رتيل وطلعوو ونزلو تحـت
وراح رعـد جهت الرجـال ورتيل جـهت الحريــــم
|💎🐚💫_____
راحت تدور رهـــف وتسلم عليها حيل آشتاقـــــت له بشكـل مو طبيعي
.
.
|🐚🎼🌪💎______
يناظر المكان الي آهــو فيـــه ظـــلآم
ويوحـــش وبارد ويحس يبي يطلع مِـنه ومسكك الحدايد الي حاجزتــه : يا عسكررري ياعسكررررري
ياهووووووو وينكم ردوووو عــلي
يا ناااااااس يا عالم يا نـــــــــووووووووووف طلعوني مـــن هنا آنا ماسويت شيء
آهو الي غلط علي ياخــــذ قلبي مني ليهههه طلعوووووووونــــي ياهههوووووووووووووووه
وووحس مافي فايـده مافي احد يرد عليه
وآحد من المسجونين ؛ لا تتعب نفسكك محد بيسمعك وان سمعوك محد بيرد عــليگ
فارس جلس ويضرب في حــدآيد حقت السجن : آنا ماسويت شيء طلعونــي
مـن هنـٓا يهههههووووووووووووووووووو ووووه ياعسككررررررري
ووجلس وآهو يكرر : انا ماسويت شيء طلعونــي .
.
|🎼🍁🔱______
آبو فارس يناظر مرام الي كانت منهاره وتبكي في المستشفى : راح ينعدم راح ينعدم كله عشان نوف دمر حياتي كـله عشان نـوف
آبو فارس كان ماسك نفسه وام فارس منهاره : روح لولدك بسجن شف وش صاير
ابو فارس بضيق : مو ولدي لا وسخ يدينـه بالدم ووصار مجرم
بروح آشوف فيصل وش صار عليه ان شاءالله ما مات الرجال آخ بس آخ
آنهارت آم فارس على وضعهمممم
ومرآم عليها المغذي وتغمض عيونـها ماتبي تفكر بشيء اليوم يوم زوجها ليه كـذا
زوجي صار يحول يقتل بيوم زوآجنا وراح يعدم
هذا اجمل هديه احصلهآ مـنك يافارس انا الي ادفع الثمن بسبب انانيتك
وعدم احترامك لمشاعر كل شخص فينا
ام فارس منهاره وضع ولدها بين الحياة والموت احتمال كبير يـنعدم مجرد ماتفكر بهذا شيء يجنن جنونـها
مرآم ببحـه : خلآص خالتي لا تبكين لاتوجعين قلبي تكفين خلاص الحين آدعي ان فيصل مايموت
عشان نقدر ننقذ فارس
ام فارس تبكي : ان شاءالله بس مااتوقع راح يتغضون اهلـه اكيد بيطلبون يعدمونــه آكيد آهئ آهئ ياحسرتي عليگ ياولدي آه ياولـدي .
.
|🌸💫⚜_____
شروق : آقولگ بنتك مو مجوده مـن آمس ماتفهمين
ام فياض انصدمت : كيف مو مجوده لا توتريني ياشروق
البرآء : دقيقه البنت كانت فيه اليوم وقالت بتروح زواج وحـده من البنات يا يمـه نسيتي
ام فياض تذكرت : اف وجع شروق خرشتيني الا صح تذكــرت
وآنتِ لاتجلسين تخرشيني بكـلآمك
شروق ببرود : وانتم تاركينها تروح وتجي بمزآجـها وانا لا بس اطلع مترين على طول تدقون علي وينك فيه وش تسوين مـن معه
البرآء يضحك : لا صرتي كبر نوف نعطيك الحريـه والثقه توك بزر ام ١٨
شروق : على اساس نوف قد الثقه الله اعلم وينها فيه ومن مـعه الثقه الـزآيده عن حـده
ماهي زينــه
ام فياض عصبت : وجع شروق لا تقولين كـذآ عن آختكك وجع
شروق قامت : طايحـه لها على مصيبه وذكركم
ام فياض تمسك فونها وتدق على نــوف : مٓغلق يمــه بنتي
البرآء : هفف يــمـــه من جدك مصدقـه كلام ذي الغيورة تبي تخرب على نوف وبس والبنت بزواج
طبيعي بتقفل الجوال واكيد مـع الامانات لاتخرعين نفسك
مـن ولا شيء
ام فياض : بس واناامككك آحــس انووو اختكك فيه شيء من اليوم قلبي مو مرتاح ومن كٍلام الزق ذي زآد علي
البرآء قام ؛ البرآء يهج صارت توسوس الحرمــه
ام فياض زفرت بضيق .
.
|⚜🎼🐚🌪______
دخل رعـد بين الرجـال
ومن شافـه آبو رعــد رآح لـه مسرع ويتكلم بصوت منخفض: وينك فيه ليه جـوالك
مغلق وين فيصل صاير شيء لگ
رعـد يبتسم : آعذرني طافي علي الشحن وآيه صح فيصل يابوي سافـر دبي
كان مستعجل وطلع مسرع
ابو فياض: تستهبل قايل لي بيحظر زواج بيسلم ويرجـع
رعد توهق : عاد جو الشباب وحجزو على دبي ورآحـــو كانو مستعجلين
تنهد آبو رعد : مـتآكـــد
رعْد رفع حجبه : وش مصلحتي عشان آكذب وفيصل مو صغير يايبه بس كان
مستعجل وصار كـل شيء بسرعــه
آلجد يسمـعهم مو راضي يقتنع وسكتت وطلع يشوف الرجـال
ورعـد لف عن آبـــو وآهو ياخـــذ نـفس عمـيق .
.
|💫🍃🍁________
وصلها الكتاب والبنات كـلهم حـولها
وترجــف يدها وتناظر آمها بخوف الي جت وتمسح على رآسها : يلآ يابنتي مو عيب مو عيب لا تخافين آنا رآضيـه يلآ يايمـه
رهف يدها صارت ترجف وحستها ثقيـله ووقعت بسرعـه وطاح القلم وقلبها يضرب بقــوة
جت رتيل وضمـتها بقوة وتمسح على شعرهآ : الف الف مبروووكك
البنات بصوآت وآحـد : كــلووووووووووووووووووووو ووووووووووووووش
وجو الحريم يبركون لها ويسمون عليها
فجر تغمـز لرهف وتهمس: بيدخل المـعرس
رهف جمدت آطرفها : لآ مابي ماما لا
ام رعد ضحكـت : والله شايش مقدر آرده ومن ساعات كنتم مـع بعض وش صار يا بنتي
ريما تبتسم وتغمز : ياحركات تزوجتي قبل خالاتــك يقطع آبو الخيانـــه
ام رعــد تضحك : على طاري في مـعرس متقدم لگ ياريما انتِ ولمى
ريما ولمى ينظرون بعض
رتـيل تبتسم : الله الله عروستين بوقت وآحـد وخوآت ياحركات والله
ريمـا انحرجت آهي ولمى ويخزون رتـــيل عشان تسكـت .
|💎🐚⚜___
وقفت بصدمـــه وتضحكك بعدم وعــي : قال كـذآ
الدكتور : آيه طول فترت العمليه وآهو يتمتم بآسم نـوف وين نوف هــذي
نــوف نزلت دموعها وبكـت وآهي تضحك : بخير آهــو احلف
الدكتور عقد حوآجبه ثم آبتسم : تجوز الخطر صح كانـت الطعنـه عمـيقه وخطيره بس قدرنآ نتجـوز الخـطر الي كان
عـليه ولله الحـمد
نـوف : آقدر آشوفـــه
الدكتور ؛ تحت التخدير تقدرين تدخلين عـنده الحمد الله على سلآمـته
نوف : مشكور دكـتور مـاتقصر
ودخلت الغرفــه وتبتسم وتحس الدنيا موشآيلتها الحمدالله مامات الحمدالله
وقربت مـنه وكان نايم بعمق والتعب وآضح على وجــها
وصارت تلعب بشعره وتهمس: حرآم عليك بغيت توقف قلبي يافيصل لو صار لگ شيء مستحيل آسامــح نـفسي
وباست رآســـه
وجـلست جنبه وآهي ماسكـه يــده
وتذكرت حاجــه وسحبت فونــها وتتصل على رتيل .
.
بنسبه لرتيل ردت بسرعـه : هـلا نوف وش صاير عنـدك
نوف تبكي بفرحـه : بخير تطمني وطمني زوجـك
رتيل حطت يدها على قلبها برآحـه ؛ الحمدالله لگ يارب زين بس تنتهي المـلكـه بجيك
نوف تلعب بشعر فيصل : آنتظرك
وتسكر مـنها .
.
|🍁⚜💫🌪________
رتيل تتصل برعـــد وآهي مبسوطه بس جواله مـغلق : ياربيه مو وقتك
وتطلع رقم يزيد وتدق عليه ؛ هلا رتـيل آمري
رتيل منحرجـه : يـزيد وين رعــد اذا قريب منك ممكن تناديـه لــي
يزيد : مو هنا رايح للكـرآج ناسي جواله هناك
رتيل منحرجـه : مشكوره والمعذره آزعجتگ
وتسكــر
وتطلع مـن عند البنت
وكان الكرآج بعيد عن مكان الرجـال وصارت تمشي الين وصلت لسيارة رعــد وكانت مفتوحـه
البيبان : آف رعــد وينكك : بقلبك
بخوف لـفت : بسم الله روعتني
رعـد بحده : وش جايبك هنا والمكان كـله رجاجيل صاحيه آنتِ
رتيل بهدوء: شسوي اتصلت عليك جوالگ مغلق جيبه لگ خـبر مهم
رعـد قلبه صار يــضرب : مات
رتـيل ترفع حوجبها : ليه صاير تفكيرك كـــذآ
رعد مسك كتوفها وكان الخوف ياكـل عيونـه ويده ترجف : رتـــيل لا توتريني
رتيل تبتسم ؛ بخير ومثل الحصآن
تنـــهد بقوة وبرآحـــه وضمــه بقوة
رتيل : آح خنقتني يا بني آدم خنقتني
رعد يشد عليهآ ويضحككك : عقابكك يا حماره
رتيل ضحكـة وتركها رعـد : يلا يلا مابي آشوف وجهك عابس
رعـد : يلا روحي جيب عبايتك بنروح لـه
رتيل تناظر الساعـه ؛ لا مو الحين بعد مايرحون الرجاجيل لازم تكون وآقف مـع آبوگ انت ولده الكـبير
زفر رعـد بضيق : آف رتيل بشوف فيصل وبرجـع
رتيل تآشر بصبعها في لآ
رعـد ضرب رآسـه : انا الحين ليش جالس آستآذنك وليه أخذگ اصلن
رتيل تبقق عيونـهآ : ياحمار زوجتك زوجتك وبعدين مابيك تروح يعني مابي آحد يشكك نبي ذا الموضوع يكون بينا الين يقوم فيصل بسلآمــه
رعـد تنرفز : كـله عشان خاطر بنت عمك
رتيل بهدوء: بليز رعــد لاتتركني آتضايق انت غالي علي حـيل بس بنت عمي مستحيل افضحها بشيء يقوم فيصل ونقرر وقتها وش يصير لا تسمح لشيطآن يعميك
ويخليك آنسان حقود ويخلي تفكيرك الانتقام مابي آشوف ذا شيء فيك بتقول لي اخوك
كان بين الحياة والموت وانا معاك بس في شيء اسمـه قانـون الحـق والباطل
صح والالا ياروحي خذ حقيك حـسب القانـون ومنها تكسر خشمـه وتطعن الشخص الي
طعن فيكم وووتحرق له قلبه مـثل ماحرق قلبك بس انك تنتقم من رآسك
هذا وسوست الشيطان يبني آشيء ماهي من طبعك وماهي آسلوبك ويستغل الفرصه دامك بعز غضبك يبني لگ آشيء ماهي مـعقوله رعـد لاتتركني آخاف عليك وتتهور بشيء
تنـدم عـليه وتحرق قلبي عليگ
رعـد تنهد : يلا آرجعي ونتظري آتصالي عشان نروح له في اليـل
رتيل تهمس : كلامـي حـطه مـثل الحـلقه في آذنك طيب
ولفت رآجعه وآهو خـذا جواله ورجـع لي الرجـال وكـلام رتيل يتردد بــرآسـه
وآبتسم
" كل يوم آنصدم منها غير عنهم كـلهم كميت راحـه في وجودها تفاهم كلش فيها" .
.
|🐚🎼💫🌟________
ام رعد ترد على الرقم الي يتصل : هلا
رنيم ؛ وينك يا خاله وش صار لازم تفكرين عشان الي في بطني لو سمحتي انتِ آم
وتفهمين شعوري
آم رعــد تتنهد ؛ خـلآص يا رنيم رعـد مامنـه فايده شسوي
رنيم بخبث : زوجته لازم تعرف ياخاله انااحق مـنها للحين ماصار بينهم شيء كلش على الورق
انا ورعد بينا طـفل بينا بزر ياخاله
سكتت ام رعــد :
رنيم تمثل البكاء: خـاله تكفين مابي حياة لطفلي يكون نـكره بذي الحياة لو سال عن ابوه اقول له مات وكذب كذبه ماله وجود اصلن
آم رعـد تهمس: شسوي يحبهآ يحبهآ مقدر آتركها تعرف مقدر البنت صغيره حرام آحرق قلبها متعلقين في بعض يارنيم
رنـيم بـصوت باكي: حب البنت حب مـرآهقه ماراح اضحي في طفلي عشانها وش فيها ياخاله اذا عرفت ماقلت يطلقها بس لازم تعرف انو راح يصير عنـدها ولد زوج
رتٓيل دخلت على آم رعــد : خـالتــي
ام رعـد آرتبكـت : طيب يابنتي بعدين اكلمك
وسكرت في وجـه رنيم
رتٓيل تبتسم : شسمـه نوره متوهقه مابين ذولي الحريم تقول تعالي جسريهآ
آم رعــد تنهد وتتكلم بتردد : رتــيل يابنتي وسكتت ام رعـد
رتيل تبتسم : سمـي خالتي قولي وش عندگ آسمـعك
ام رعـد : وش شعورك لو كان رعـد متزوج عـليك
رتـــيل جــمــدت وبعدها ضحــكـت : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ام رعد : ليه تضحكين
رتـيل تبتسم بثقه : مـستحيل تصير ياخالتـي آنا مكفيتـه
ام رعــد بـهدوء وجـديه : تحبينـه
رتيل آستحت وحمـرت : خاله وشذا الحكي
ام رعــد تصر على كـلامـها : تحبينـــه انتظر آجابـه صريحـه وصادقــه مـنك
رتيل استحت وتكلمة بجـرآءة : تجـوز مـرآحــل الحـب وصل لجنون العـشق ياخاله
وغمزت : لاتعلمين رعـد ثم يتكبر عـلي
ومشت وتركتها وآهي مستحـيه
ام رعــــد جلست باقرب كرسي وتمسك رآسها : ياربيه شسوي شسوي حرام عليهم ذي تموت فيه وذي حامل مـنه شسوي بس رنيم الي لها الحـق آف ياربيه
ووقفت وتمسك الجـوال وترسل لرنيم رقم رتيل .
.
" مـقدر آقول لها هـذا رقمـها تكلمي معها وعلميها بسلوب وراعي مشاعرها " .
وتغمض عيونها بحرقــه وتحس تحسفت بس مامنـه رجـعه الي سوتـه
ومشت رايحـه لظيوف .
.
|🌪💎🎼💫__________
طـلع ركان مـن عند رهف بعد ما كحل عيونـه فيها وكان خـاق ذا الخروف 😂
يزيد يضحك على وجـه ركان : وش فيكك
ركان يغمز ليزيد : انصحك تتزوج
رعـد آبتسم : آركـــد فديتگ الزوآج لا صارت ابو ٢٣ اقل شيء او ٢٤
ركان : عادي جـدآ زوجتي معي بنفس البيت ومنها نتعرف على بعض
يزيد ضحك : ههههههههههه تتوقع جـدي بيعطيك وجه تجلس معها
٢٤ ساعـه يامسكين يا آنت
ركان رفع حجبه : بالله مثل رعـد ٢٤ ساعه مـع رتيل يقوم ينوم واهم قبال بعض ٢٤ ساعـه
مشوف آحـد قال لهم شيء
رعـد عض شفته ورفع حجـبه : فرق عمـر انا ٢٥ سنـه ومابقاء على زوجـــنــا الا ثالث آسبيع
مـو مـثلك سنتين او ثالث في فـــرق آركـــد فديتگ ركان بوز : بالله يا حـظك
ضحكو عليه الشباب : عهههههههههههههههههههههههه ههههه
رعـــد وصله آتصال ووطلع مـن عـند الشباب : هٓلآ بشرنـي حصلتو الزق سديم
ام عاد وين تروح وين تجـي وش تسوي طول اليوم
ايو ايو حـلو حـلو لا لا انتبه تدخـل بدري يا رجال راح نمسكهم وآحـد وآحـد بس آصبر
ذولي مو كذا نقدر نمسكهم لازم نعرف كم عددهم الرئيس حقهم متى يتوآجــد
يعني مطول شغلنا انتبهو يحسون عليكم حلو حلو
الله يبشرك في الخـير يعطيك العافيه سـلآم .
.
|🌪🐚💫💎___
فتح عـــيونـه وحس في آيد بارده ماسكـه يده ووفتح عيونه بتدريج
نـوف وقفت : فـــيصل
فيصل همس ببحـه : مـــويــ..........ـــــ٫ــه
قامت نوف تصب له مويـــه ووتعدل السرير له بحيث يجلس
وفيصل تآلم وحط يده مكان الطعنه : آح يوجــع
نـوف تبعد يـــده بخوف : آوش آوش ياروحي لا تلمســـه
فيصل يطالع فيهـا : ماغـ؟!


"انتهى نتوقف هنا"









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:31 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.