آخر 10 مشاركات
همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          فتاه ليل (الكاتـب : ندي محمد1 - )           »          والروح اذا جرحت (2) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة في الميزان (الكاتـب : um soso - )           »          فتاة المكتبة(61)-قلوب النوفيلا-للكاتبة فاطمة الزهراء عزوز{مميزة}-[كاملة&الروابط] (الكاتـب : Fatima Zahrae Azouz - )           »          البحث عن الجذور ـ ريبيكا ستراتون ** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree98Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-11-22, 09:08 PM   #51

ميساء بيتي

مشرفة وكاتبة بعالمي خيالي

 
الصورة الرمزية ميساء بيتي

? العضوٌ??? » 496747
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 2,038
?  مُ?إني » تائهة في ارتطامات متتالية
?  نُقآطِيْ » ميساء بيتي تم تعطيل التقييم
?? ??? ~
اذكروني بدعوة ان انقطع وصلي
Elk


يا مساء الخير

شكرًا لموره على الاختيار الحلو و النقل
🤍

دمت بود

لامارا likes this.

ميساء بيتي غير متواجد حالياً  
التوقيع


غيــــــــاب بلا مــدة
استودعتكم الله
وصيتــــي
تذكروني بدعوة ... ان انقطع وصلي





إبتعد أيها الحزن
فلدي رب مجيب
وصديق رغم البعد قريب

M☆D
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
رد مع اقتباس
قديم 30-11-22, 07:19 AM   #52

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 49

رتـيل جلست وآهي مـو قادره تخفي شعورها الي تحس فيه : رعــد يكذب علي خايفــه عليه انا انا خايفه عليـه يالمى
جلس يسوي آشيء بدون علمي ويعرف انـي مستحيل اكون رااااضيـه
لمى انخرشت : مـثل ايش يعني
رتيل ارتبكت مستحيل تقول لـهــا : مدري مدري قلبي يقول كذا احس كذا
لمى وقفت ومسكت ايد رتيل : مشي معي طيب
رتيل تناظرها وبلعت ريقها : لحظه وين بنروح له
لمى تسحبها وتمشي: صبرر .
.
.
|💎🎼..______
بنسبه لــرعـد ووصل للمكان الي وصفوه له الحارس حقينـه
كان بيت داخـل في حارت قديمـه وووشوارع ضـيقه
وكان الي فيـه ناس واضح فقراء مـره.
ووقف قبال مكان
كانت براحـه كبيـرة وفي رجال معضلين واقفين حوالي المكان
رعــد فتح عيونــه بصدمـه على طلق النار.
آنــــصدممممممممممم يوم شاف
ان الحارس الي وصهم طايحين جثث ووالدم ينزززف منهمم
رعــد منـــٰصدممم وكان ظلاااااااااااااااااام
وفضل يراقب من بعيد :
طلعو شيلين جثث ثالث اشخاص وواضح مطلوق عليهم من عند البطون
رعــد انصدم
واهو يشوف الحرس حقينهم جثث
وذوليك يسحبونهم
من بين التراب ويركبونهم السيارة وحركـو
ورعـد يطفي نور السيارة عشان مايحسون عليـه وولحقهم ووآهو مرتبك ويحول مايطلع اي صوت عشان محد ينتبه له .
.
نزلو ثنين رجال معضلين وووكانت بـراحـة وفيها اصوات كلآب
ووووظلاااااااااااااام
نزل وفتح السيارة ويرمي حرس رعد فوق بعض ودمهم ينززززف
بشكل غـززززير
رعــد انصدم يوم شافه يرفسه عوره قلبـه وآستوعب عظم خطورتهم
وحركوووووو رعـد اتصال على الاسعاف وحدد لهم المكان
يوم اختفوو
راااح رعددد ركككض وبعدهم عن بعض وووواخذ واحد منهم وصار يضرب وجهااا: ترررررركي نننناصرررر محمد يا شباب ردو علي نننننننننننننناصر
آنصدم يوم سمع طلق ناررررر قريب منه
لدرجـه جنـونيـه رعد تشنج من سمع الصوت خلفه بالضبط صارت اربع طلقات في الجووو بشكل مستمـر ورآ بـعض
رعـد كان بين ذراعه ناصر الي ينزف وكان فيه نبض رعـد شد عليه وتوه بيلف يناظـر الشخص الي خـلفه و يطلق رصاص
بسسس
الي صااااااار صررررخ بصوتــه الخشن : تـلف رقبتـك زود بفضي المـسدس على
جـسمــك هـذا
تفهممممم
رعــــد ماسك وجه ناصر : تحمممممل ناصررر
وصار يهز تركي ومحمد : يا شباب تررركي
المجهول بصوتـه ضخم والحاد : رعـــد ياولد بــن الـــ ...خالك هاجــد
رعــد بحده يصارخ : وش همممممك مـع رتـــــــيل تكلمممم
المجهـول ضحك بسخريـه : تبي تــعرف وش هــمي مـعها تبي تـعرف وش آبي مـنها
رعـــد بحـده : آيـــه آبي آعـــــرف اكــيد وماهي رجـوله تهدد بنت صغيرة
ووان ماتـو ذولي الشباب ذنبهم على رقبتـك دعوات الام راح تصيبك ياحـقير لا صار لهم
شيء
المجـهوال ضحك بسخريه : مافي احساس جواتي يعني لاتهتم
رعــد يبي يشـوف وجها بس تردد
وسكـت " ذا الصــوت ماهــو غـــريب عــلي "
رعـد يناظر تركي ويمـد يده له : ترركي تكـفى تكلم الحين تـوصل الاسعاف
ترركي يتكلم بصعوووبه : ررعـــ.... آمـــ...ــ.....ــي
وووطاحـت يـدها رعــد آنـــصدم وجمد ووصرررخ : تررررررررركي تررررررررررررررررررررركي
اصبر الين تجي الاسعاف ويسدح ناصر الي كان بس مخدوش شاطفته الرصاصه وينزززف
ووويروح لترركي ويهـــززززززه ويصاااااااااااااااااااااا ااااااااارخ : ترررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررركــــي
المجـهوال ببرود :تبي تـعرف ليـــه انا ناشب لزوجتك الجمـيله
رعـد جمدد ويتنفس بسرعــــه : تكلـــم ياحـــيوآن
المـجهوال فتح ثمــه بس آلي صارررر
آنــوووووووووو آءءء
.
.
|🎵🌸..______
وتنزل لمى ومعها رتيـل وعليهم العبايات وكان فيصل في الكـراج رجع بعد مكالمة لمى
فيصل يناظر لمى : تسمعني يافيصل رعـــد صاير له شيء وانت كنت معه وين راح له
فيصل يحس راسـه مشوش: لمى والله العــظيم مااااادري
وجـلس ويحس ضايــع ويشد على راااسه : رعـــــــد في خــطر رعد اوف منك اوووف
رتــيل متوتره وصايره تروح وتجــي
لمى مسكـت كتوفهااا
رتيل صرخت لا شعورين ويدها ترجـف بعدم استيعاب : اترررركــــــيني اتررررررررررركيني
فيصل : لمى فكيها
تفكها لمى
فيصل بتفكير : يـلا يا بنات الحـقونــي السيارة اعرف كـيف آحصله
وبسرعــــه ركـبو السيارة ورتيل ماهي قادره تخفي خـوفها
|><🎼🌸💎_______
وووقـــف عــند بيـت آبـــــو فياض ووووكان ينـتظر ره
بنسبه لـه طلع مـن آستقبل آتصــال فيصل ونـزل وسلم عـليه : هلا فيصل خير
آن شاءالله فيكم شيء
فيصل كان يعـرف كـره فياض لي رعــد : قبل ماآقول عطني وعــــد تساعـــدنــي
فياض عـقد حوآجبــه : وش قول ماراح اردك
فيصل بتوتر : آنٓت لك خوي يقدر يحـدد المـوآقع صــح ذآك الي كان بي حفلت
مهند الي كلمتني عنٓه
فياض: ايـه وش فيـه
فيصل : آخـــوي رعــد مـفقوووود تكـفـى كـلمـه يدوره لي عن طريق تـحديد موقعه مـن رقمـه
تكـفى
تـغيرت مـلآمح و جـــه فياض : فيصل انـت تـعرف انـي اكـره رعد تبيني اسوي خـدمـه عشانـه
لا مستحيل هـذا عـدوي
فيصل بترجـي : فياض
فياض يصد : حـريقه تـحرقـــه
رتيل سمـعته وماقدرت تتحمـل وفتحـت الباب ووراحـت لها وصوت شهقتها تسبقها : فــــيـــاض
فــز قـلبه مـن سمـع آسمـه على لسانـها ويناظرها : رتـــيل
رتيل توقف قريب منهم وتتكلم بصوت مخنوق : لا جيت وترجيتك راح تساعد رعــد عشانــي
فياض تـــــــوسعـــت عيونـــه بصدمــه وسكـت
رتيل شهقت : فياض رعـد حياتـه مهدده بالمـوت تدري لو صار له شيء والله آنتحــر
فياض تكـفى كــلم خووويككك
فياض : لهدرجـه تحبينـه
رتـيل بصوت مبحوح : زوجي كـيف مااحب زوجي
وتهمس : ماراح آنسهى لك طول عـمري تكـفى
فياض سحب جواله ويتصال عـلى خـويـه ثم سكـر : ارسلت له الرقم عشر دقايق ويرسل المـوقع
رتيل تمسكـت في لمى وآهي خايفه تتآخــر ويصير شيء لــي رعـــد
.
.
|🎵🎼🔱_________

شهـقت بقـــــــووووة
وفـز آبو رعــد : بسم الله عليككك
ام اعد خلطه يدها عــلى قلبها : رعـــد
ابو رعد : بسم الله عليك اكـيد شايفـه كابــــوس في منــــامـــك تعوذي من الشيطان
ياآم رعــد
امرعد تستغفر وتهـدي نفسها : يالله آحفظه لٓي يالله استودعتك ولـــدي
ووقامـت تصلي الـوتر وترفع يدها لي ربهـٓا تـدعي
لي عيالها .
.
|🔱💎..________
بس الي صار وقاطــع على المـجهول يوم جاء بيتكلم صـــوت الاسعاااااف القوي الي جاي
مـن بعيد كانـت ٣ سيارت على حسب طلب رعـد
ورعـد ييضرب وجـه تركـي : تركــي تكـفــى
ترررررركي لا تمــوت انا الحيون يوم خليتك تجي هنا وتلحق الزباله هــذا تركككككي
تررررررررركي
ناصر ومحمد كانو يتآلمـون

والمجهول طلق طلقه في الجـــو وووركـــب سيارتــه ووووحرركككك مسرررررع يبتعد عن المكان
بشكـل جنوني
وصلت سيارت الاسعاف ورعــد يصارر رخ بجننننووووون : بسرررررر ررررررعـــه
رعد يضرب وجــه تركــي ووويشوف نبضه انصدم مافي نبض ووورعد جمـــد بصدمـه
ووصلو ونـزلو وركـبو الشباب ورعـــد
ركــب مع تركـــي ووووجهزو الصعقات الكهربائيـه ووحطوها على صدره
ورتفع جسمـه ونزل
رعــد ماسك ايد تركــي وصرخ بامل : ثانيــه لايمــــــــووووووووووووو وت
والدكـتور حاول ثانيـه وثالثـــه
والرابعه كانـت الاخــيرة وسكـر الجهاز ودخله وغطى وجـه تركي الي كان شاب في العشرينات مـن عمره في عمر الزهور الي كان وحـيد آمــه
رعــــد آنــــصدم وحــط الوم عـــليــه وصرررررخ بجنننننوووووون
واهو يناظر ثوبــه الي كـله دم : لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالا
لالالالالالالالالالالالا
ووووووووصلو المـستشفى ونزلو ناصر ومحمد وووخذهم الطوارى
وتركـي للثلاجــه
ورعــد نـــزل وآهـــو ضايع يناظر الشباب الي يسرعـون ويسعفوهم
جـمد رعــــد وحس رجواله ماهي قادره تشيلـه مـن كـثر الصدمـه الي حاس فيهـا .
.
|🎼🌸💫_______
فياض يمسك جواله : في مستشفى الــ.. يلا الحقونــي
وركبو بسرعها السيارة وحرك فياض وووخلفــه فيصل ورتيل حـست في ام اركب انو صار له
شيء شوي وتنـجن من الخـــوف
وووووبعد ماقطعوووو سرعـه تتجـوز القوآنٓين وووصـلووو
وينزل فياض واهو يتبع الاشارة وفيصل ولمى الي ماسكـه رتيل خٓلفه
اود مادخـلو
رتــيل صرخـت في آسمــه و شهــقت مـن منظر يدينـه ووووثوبـه ووجها الي
ملطخـه دم
ووووطاحـت شنطتها وماآهتمـت لا في الناس الموجوده والا في احد طاحت شنـطتها
وراحـت ركض لـه : ررررررررررررررررعــــــــ ــــــــــــــــد
رعــد لف لها ورتيل ووووصلت لها وووووتتكلم بسرررعه وخـوووف وتبكي بنهيار : وووش فيكككككك
ووووووش جااااااااك مـن سوااااااااااااااااا فيككككك كـــذآااااااا
رعــد كان هادي بشكـل غريب : ذا الدم مـو دمــي والا فيني ولا جـرح صغير حتى لاتخافين
رتيل حست في مـويه بارده تنكب على صدرها
بس ضربـته على صدره بقوة وصـــٓـرخـــــت : ليييييييييييييييييييييييي ه تكــذب علي
وتروح لهممممم لو صار لك شي
وصارت تضربٓه بشكـل مـستمـر وتصارخ : لو جاااااك شيء آمـــوت مكاني مافكـرت
فينا انا امك خواتك اخوآنــك تتتكـلم
وكان رعــد وآقف بجـمود وماتحرك من مكانـــه وساكٓت بطريقــه غريبــه جــدآ
بين نظرآت فياض الي تـحرق
فـيصل راح لي رعــد ووقف قريب مـنها وآستغرب مـن حالتـه : رعــد
كان وآقف وجـامــد بشكـل غـريب
رتـيل تبعد وتناظــره مـستغربـــه مـن جمـوده وتهمـس: عورتك رعـد
رعــد يناظــرهــم وبعدها لـف عـنهم ومـشى لي الدكـتور وآهــو في حاله غريبـه
رتـيل : مـوطبيعي والله مــوطبيعي
لمى تمسك رتيل الي وآضح مِو قادره توقف على رجـولها مـن الـصدمـه والتوتر
فيصل : فياض خلك عندهم بروح آشوفـــه وآجــــي
فياض هـز رآســه في آيــه وتحـرك فيصل رايـح خلـف رعــد الي كان يكلم الدكـتور
وبعدها دخل الدكـتور
فيصل قرب لي رعد : وش فيك ومن ذا دمــه
رعــد بصوت غريب : تــركــي وناصر ومحمد الي يشتغلون عـندي
تركي يطلب الحل مـنك
آنصدمممممممممممم فيصل : مات تركــي وووشلووو ن
رعد حس بضيق وتكلم بطريقه عصبيه : انا السبب انا الي خليتـه يروح للمــوت برجـوله انا انا انا انا الحيوووووووووووان يوم خليتـه يروح انا انا ذنبه برقبتي
ذنب اهله برقبتي آنا
فيصل مسك رعد الي في وضع انهيار : رعــــد بس بس انـت مالك دخل ياخي
هـذا يومــه مـو انت الي قتلته صـح
رعد هز راسـه في لا : آنا الي طلبت مـنه يروح بسسس ماكان مـفروظ اخليــه يروح
انا السبب انــــا
رتيل كانـت واقفه من بعيد وتسمــع
وووتكلمـت : مالك ذنب لاتحـمل نـفسك شيء انـت ما سويتـه رعــد هذا يومــه
رعـد رفع عــيونـه لها وتعلقت في بعض ورعـــد نزل رآســه
وووجت رتيل وتمسك يـده : حـبيبي مـو ذنبك الذنب على الحيوآن الي قتله انت مالك دخـل
فيصل حس مكانـه غلط ولف وتركـهم بروحهم
الا على صـوت حرمـه تمشي مثل المجنونـــه : وووووينننننننننه ترككككككككي
وووووووووينــه
رعــد ترك آيد رتيل وراح للحرمـه : خاله
ام تركي تناظر رعــد الي تعرفـه بشكل واضح : رعـــد يابوي وين تركي وووينــه
رعـــد حس بشعور غــريب بس ماينكـر آنــه يوجع ويقطع القلب بشكــل محـد يتوقعه
ونزل رعــد رآســه بضيق: تركي يطلب مـنك الحـل ياخاله
وقفت لفتره ماهي قادره تستوعب وبعدها صررررررخت بجنوووون تكرر { لآ }
هنا رعــد ماقدر يتحمل
وراح وترك المكان الي صار فيه اهل تركي
ومـشى بعد ما تـلثم ووكانـــه يتهــرب من وجـعه ومن حـزن آهــل الشاب
ومـشى وآهو يطلع بـرا المٓستشفى وووووقف وكان مـتلثم ومـنزل رآســـه .
.
رتــيل لحـقتـه وكانـت خطوات رعــد آسرع مـنها بشكـل كبير وماقدرت توصل له
بشكـل سريع
وبعدها بعد مامشت وصلت لي برا وكان متلثم ومتسند على الجـدار ووووآقف بجـمود
رتيل وصلت له وماسكـه ذرآعـــه وصارت تـضغـط عـليه
رعـِد كان يناظر قـدآم
وهمٓس: رتيل ممكن تتركـني بل حالي
رتـيل تقرب مـنه ؛ مـستحيل رعــــد شـــوف حالتــك ماتسمح لي آبــد آمــشي وآخــليك
رعـد بهدوء: رتيل انا ماآطلبــك آنا عطيتك آمـــر آحتاج آجلس مـع نفسي
رتــيل بضيق : رعـــد ماآقــدر اخليك وآنـت كذا رعــد
وسكـتت وآهـــي مـنصدمٓه مـنه ويوم نزل راسـه وووشافت عيونــه تلمــع
رتيل وقفت قباله ولي آول مــــره تلمح دمـعه بعيونــه
وبعدها حست انــو مايبي احـد يشوفـه وآهــو بذي الحاله وخاصتن آهــي بذآت
وتنزل رآسـه : بتركك لي فتره قصيره طيب
وقربات وباست يــده : قبل ماآروح انـت مالك ذنب آبــد لاتحمل نـفسك شي ماله علاقـه فيك
طيب حبيبي لان انـت مستحيل تفكـر تآذي نـمـله كيف بــشر
آبتسم رعــد
وجــت رتيل بتروح
ورعــد مسك يدها وآبتسم مابين ضيقتـه : خــليك يا مصيبت رآسي راح تـكون حالتي آفضل لاصرتي جنبي
رتيل آبتسمـت ووقربت ووحضنـت ذرآعـــه : طـيب نرجع البيت وبعدها نرجع هنا
نشوف اهله عشان تغـير ملابسك
وحبيبي راح يوقف مـع اهله في مـصيبتهم
رعـد آبتسم حس براحـه بوجـودها جـنبه وضغط على يدها : روحـي آنتِ خليك تشجعني وجنبي وراح آكـون بخير
ومسك يدها ومــشى
ورتيل حست برآحــه وبنفس الــوقت تحس خايفه عليــه لان وآضح في بركان جوآتــه
يشتغل نار
ورعــد يتصل على فيصل الي جاء وخلفه فياض ولمى
رعــد : يلا برجع البيت بغير وراح ارجع هنا ويلا مالي وجودكم دآعي
ورفع عيونها وناظر فياض مـن فوق الى تحـت
ومشى وآهو ضاغط على آيـد رتيل
وفياض تنـرفز مـن نظرتــه .
.
|💎💫...___________
فارس صرررخ بجـنوووووون : يبــه تستـــهبل يبببببببببببببببببببببببب بببه قل انـك تمـزح
مـو مـن جــدك
ابــو فارس بجـمود : آنا مـو رآضي ومستحـيل آسمح لك ترتبط في ذيـك العايلـه
فارس بصراااخ : كيف لييييييييييه سمـعتهم مـثل الذهب ابي اعررررررررررف ليييييييييييييييييييييييي يييييييه
آبـــو فارس بعصبيه وضـرب الطاوله : لاترفع صـوتك لو تنطبق السماء على الارض ماراح تاخْذ بنتهم تفهممممممممم
فارس بعصبيه : آحــبه انا احنا نــــحب بعض تفهم والا لا ابو فارس حس التنفس ضاق عـنده : قلت لا وبس
ام فارس خافت على آبو فارس وراحت ومسكـته وصرخت على فارس ومابين دموعها
: مـن وين لك عرفت بنتهم ومن وين لك حبيتها مالقيت الا بنتهم مالقيت الا آهم الي آبوها سبب في وجـع قـلب آبوك وتـعبـت سكــر على المــوضوع ووووووو
لو تنطبق السماء على الارض ما راح نرتبط فيهم مابقى الا آهم
فارس حس بضياع : وش عرفكم فيهم وش علاقتكم فيهم اصلآن
ابو فارس بضيق وحس بجروح تنفتح جـواتـه : وشذا الحـظ ياولدي ابو فياض اكـثر انسان
حبيته واكـثر انسان كـرهــــتـه بحياتــي كـلها
فارس يحـس موقادر يستوعب شي وتكلم بعصبيه : انا بتزوج البنت مـو آبوها
وش دخلني فيكم ان كان بينكم علاقـــه سيئه
ام فارس بعصبيه : نـعرف انك تبي البنت مـو آبوها روح وجرب حظك اذا عطوك البنت
فارس بحـده : اصلآن قبل ما اجي اعطيكم خبر كلمـت ابوها ورحـب فيني
وطلب خطبه رسمي ويعرف عايلتي كل الي صار رحـب فيني
آبو فارس جٓلس على الكـرسي وصرخ بعصبيه : حــقير حــــقير حـــــقير
خافت ام فارس تجيـه نـوبـه قلبيــه ومـسكـته : هـدي يا آبو فارررررس حسبي الله ونعم الوكـيل
فارس كان يناظـرهم مـثل الي مـصدوم وحس المـوضوع كبير وفي ماضي آســـود
آهو ما يعرف عنــه : وش صاير بينكم ابي آعـــرف
سكـت ابو فارس الي بدات دمــوعه تطيح
انصددددمممممممممم فارس .
.
|💫💎.._____________
بعٓد ماخـذا شور طلع وكان يجفف شعـره وكانـت وآقفه عـند تسريحـته وتشم في عطوره
وناظرتـه مـن المـرايــه يوم طلع ولفت لها
ورعد كان لف المـنشفه على خصره ونسدح على السرير
رتـيل حمـرت : ياهــو البس لا يدخـلك برد
رعــد غمض عيونــه
ورتيل نزلت راسـه وقربت وتغطيه في البطانــيــه
ووجلست قربـه : رعـــد كيفك الحين
رعـــد جـلس على حـيله ووجها في وجــه رتيل ويتكلم بضيق : ضيق شعور ماعمـري حسيت فيــه الم وجـــع حــرب جــواتــي
رتـــيل مات الرجال بين يـديني بيننننن يدي ماااات
بين ذراااااااااااعي
رتـيل فهمت ان رعــد للحين مـنصدم وحطت يدها على وجـها :حبيبي لاتضايق نفسك
راح تمـر
رعــد سحبها ودفن وجــها بصدرهااااااااا : عـــذآب الشعور شخص يمـوت بين يدينــك
رتيل آنحبست آنفسها ووومسكـت شعره
ورعـــد بعد فتره بعــد وحط ر اسه على فخـوذها وغمض عيونــه : العبي بشعري ممكن آرتاح
رتـيل تبتسم : مـن عيونــي
وومـسكـت شعرها الكـثيف وووصارت بختصار تسوي له مساج كان مغمض عيونـه وعاقد حـواجـبه
بضيق
وونزلت يدها مـن رآسها على كـتوفــه ووصارت تسوي له مساج لي رآســه الين آرتخا جسمـه وانفكت حواجـبها
رتيل حستٓه نام وووحطت دقنها على رآســه وتهمس بضيق : الله يكون بعونك صعب الشعور والمـوقف
وتغمض عيونها وتحس آهي السبب الحـقيقي مـو رعــــد
وفي شي يدور في باله وراح تنفذه بدون تردد آبـد وووصارت تناظــر مــلآمـح رعـــد الحـاده وآبتسمـت بضيق : آنا السبب في كـل شيء يصير لگ
فجـآة آنفتح الباب
ورتــيل آرتبكــــت مـره مـن نـظرآت آم رعــد الــي مـنصدمـه مـن رتيل
ورعـد الي كان نايم عـلى فخذها
ام رعـد بهدوء: شتـسوين هـنا
رتـيل آرتبكـت وتبي تبعد رعد عنها بس صعب عليها ترفعـه : رعــد كان تعبان وماحبيت آتركــه
ام رعـد بخوف: وش فيييـه
رتـيل برتباك : خـويـه توفـــى وحالة رعــد سيئه
ام رعــد سكتت وتكلمـت بحنان معها : خليك مـعه يابنـتي واضح مايرتاح الا في وجـودك
رتيل آبتسمـت : لا تهتمـين ماراح آخـليه ياخاله
وآبتسمٓت ام رعـد وطلعت تاركـتهم
ورتـيل نزلت راسها على كـتف رعـــد وتهمـس: آنا السبب مـو آنـت ياربيه شسوي
اذا الناس تضرر وآنا السبب
في البدايـه رعــد ثم فيصل ثم تركـي شسوي بحالي
وووتحس بخنـقه تخنقها وبغصـها تسري فيـها كانـت تمثل الهـدوء بس جـواتٓها
بركان يشتغل ويحرقها مـن لهبـه .
.
|🎼💎💫....__________
آهــدآب صـحت وكان وضعها آهــي ومـهند بحالة هـدوء
ولبست لها بنطلون جـنز وتشيرت آبيض وكان بطنـها بارز بـطريقـه جـمـيله
طلع مـهند مـن الحمام آكـرمكم " الله " وكان يجفف شعرها المـبلوول
ويانظر آهـداب وآبتسم ؛ ماءشاءالله بـرز بطنـك
آهـداب آبتسمـت وتحـط يدها على بطنـها : بنتك صايره شقـيه ياخـي ماغير تمغصني
مثل ابوها وين بتروح
مهند جلس على الكنبه : الله ليــه مــثلي ان شاءالله يا مـدام
آهدآب بهدوء: آنـت كـنت توجعني وهـذي آهي توجعني يعني تشبهون بعض
مهند تنهد ووقف : الماضي مات طيب انـسي في يوم انـي ضربتك انـي زعلتك طيب ذاك الماضي انٓسيه لان ماراح
يصير له وجـود في حياتنا طيب
آهـداب بهدوء: للآسف انـت متزوج وحـده ماتقدر تنـسى ومـريضه نفسين يعني لازم تخاف مـني لانـي آحـب آنتقم مـن كِل شخص فكـر يمـد يده عــلي
مـهند حسها مـو
طبيعيه وقرب منها : آهـدآب آنتِ بخـير
آهدآب تبتسم : بصحتي وعافيتي
بس لازم تخاف مـني لان مستحيل آمـشيها لك
واسكت عن الي سويتـه فيني
مـهند جـمد : مـريضه انا اعتذرت لك
آهداب تضحك : قلتها مـريضه وانا مـريضه وووووووعنـدي شغف الانتقام
طبعآ مـو انـت لحالك لي كـل شخص غـلط عـلي
وخـذت المبرد وقـربت مـن مهند ووووومهند آنصدم يوم شافها بتطعنــه
برقبتـه ومهند مسسسسسسسسكها وصرررراااخ : آهددددددددددآب يامجنووووووونـه
شتسوين آهــــــداااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااب
هـداب تتكلم بجنووون وبطريقه غريبـه : بقتلك بقتتتتتتتتتتتتلك انـت عذبتني
انـت اجبرتني احمـل اجبرتني آترك جـنسي
مــــــهــند آنصدم ووومسك يدها وسحب المـبرد مـن يده ورمــه
في الارض ورفع يــده وصطرها كـــف وآهو يتنفس بسرعه : مجنووووووونـــه آنتِ
آهــدآب كانـت تناظره بنظرآت غـريبه
مهند حسها مـو طبعيه
وطلع لي صيدليـه وخٓذا المـنوم وووصبه في مـنديل
وقرب لها وآهداب تبعد عنٓه وصرخت : ووووخرررررر عني والله لو تقرب راح انـتحر
وخذت المـقص وحـطته على رقبتـها وتضغط عليٓه لين بدت تنـزف
مــــهند آنصدم وووصرررخ : وووووووووقفي وووووووووووقفي آهداااااااب خلي الجنـون عنـك
ضحكـت بطريقه غريبه : طيب انا مجنـونـه انـكر انكرررررر
مهند حـول يقرب منها : طيب بعدي هـذا عنك شوفي يدك كلها دمممم خلاص بسوي الي تبينـه
آهداب تبعدها وتناظــر الدم الي في المـقص ورجـفت يـدها بــخوف
وترمـي المـقص وتوسعت عيونها وتناظر نفسها في المرايه وتوها تحس في الم رقبتها
وصرخـت بآلم ؛ آه آه يوججججججع
مهند استغل الفرصه وقرب مـنها ووووحط المـنديل على خشمها لين بدات تطيح بين ذرآعه وشالها
مهند وسدحها على السرير
وباس جبينها : آه مـــنك يا مصيبتي يا آهداب وش صار لك فجآءة من ساعات كنتي هاديــه
وآف
واتصـل عـلى رقم يمكن يقدر يساعــدة وتذكـر كـلام
الدكـتور يوم آهداب قطعت آعروقها .
.
|يا مهند اسمعني وتركها عنْدنا ممكن في العطف والحنان ترجع هاديـه بس مااضمن لك راح تنتكس عليك فجاة وسلوكها راح يتغير انـت جلس تضحي فيها والي قدامك ممكن تسوي شيء وتنتحـر وعلى كـذا لازم تاخـذ حبوب عشان تتصرف بطريقه طبيعيه
مهند : لا حبوب لا اهي حامـل
الدكتور : كل شيء بيصير على مـسؤليتك وقلت لازم تنزل البيبي
مهند قطع عليـه حـبل آفكاره وصرررخ : لا يعني لا لا آهــداب راح تتعالج والبيبي راح يبقى
وووشد على شعـــره ومـسك رآســه وآهو يتنفس بقوة وكان ينتظر صاحـب الرقم يرد | .
.
|🔱💎..._____
فارس يناظـــر آبـــوه بصدمــــه : كـــيف مــستحيل كــذب لالالا ماآصدق
ابو فارس يبكــي وآهــو يذكـر الريحـه الي آنحـرم مـنها : ودمـوعي بتنزل على شيء كـذب
فارس سكـت
وطلع مـن الغرفــه وكان منهار مـن جـوآتــــه
ودخٓل غـرفتــٓه وسكـر الباب وآهـــو يذكــر كـلآم آبـــوه
ومسك رآســـــه وحــس بحــقد على ابو فياض جـد حــــقير شـــويه عليــه
وتنــهد
وكان في شيء يدور في بالـــه
ورفع الجـوال واتصل على مــــرآم
وحـس في كـم سكين تنغرز جــوآتـــــه بس حـبس مشاعــر وذكـــر دمــوع آبــوه
ووجـعه وضيقتٓه وحــزنــه تركـ مشاعــره وحـبه لي نٓوف آخر الاهتمامات
وووحبس مشاعــــره وضيقتــه
ويضغط على الجـــوال يقطع المكالمــة ووووقف وخـذ مفاتيح سيارتــه
وطلع وآهو حالتــه ماتطمــن
ام فارس جت بتمنـعه بس ماقدرت خافت عـــليـه يصير لـه شيء آهو يوجـه
آصعب شعور بالدنــــيا
وتطيح على الكـنبه وآهي تبكي وآهي تسمـع صوت الكفرات القوي
ماتنكر خايفه عليــه ابد ماتمـنت يصير فيــه كـذا
المـــوقف صــعب عليــه بشكـل مـحد يتـوقعــه .
،
|🔱💎💫..___
في يوم جــديد
كانـت لبسه وعليـه العبايــه رآيحـه المـدرسه مـع السوآق بعد ماوصل ريما ولمى
للجامـعه حـطها عنٓد باب المـدرسـه
نـزلت وعليها العبايــه والغطى والشنـطه على ظهرها وتتقدم بتدخل المـدرســه
بس آشيء الي صدمـــه
يوم حـست في جسم خـلفها وآقف ورآها بضبط مسك مـعصم يدها وووسحبها لي
سيارتـه
هنا آهي آنـصدمـت وفتحـت ثمـها بتصرخ بس دخـل يـده
مـن تحت الغطى وشمـت ريحت المـنووووم وومنعها مـن صرآخ يوم حطها
على آنفها وبتدريج ارتاخاجسمها والرجال صاير يمشي فيها ورمها في السياررررة
وحركككككككك بسرررررعـــــه
جـنووووونيــــٓه يبعـــد عــن المـــدرســـه
ورفع الجـوال ويتصل : تـم البنـت مـعنا نجيبها البيت
بصوتـه الجامـد: حلو عسى ماعــورتوها
الرجال بخـوف : لا بس نومنها وجيبينها لـك طال عمـــرك
وسكـر وآهو يبتسم .
.
|💟💫...____
في المـستشفى كانـت مـنسدحـها والغذايــه عليــه
وكان آحـمد يصارخ على مـهند : انت السبب انت السببب لو صار لها شيء صدقني ماتلوم الا نـفسك تفهم والي فيها ينـزل حياة اختي اهم بدال البزر عشر اختي مابعدها
بديــل
سكـت مـهند وآهو متضايق آصلآن وتوجـه
لـسرير ومـسك أيـــد آهداب وضغط عليها وآهو يناظــرها
آحمد بعصبيه : اليوم بينزل تفهم ماسمـعت وشقال الدكـتور لازم تاخذ الادويـه
النفسيه ماتفهم اهـداب مريضه نفسين آفهمممممممممممم
مهند ماقدر يتحمل وصراخ بعصبيه : انا عشت معها وعاشرتها اهي مـــــو مريضه
في ذكــــرا جواتها مـتعبتها وكـل ماذكـرتها تنجن
علينا ماهــي قادره تتحملها اهي لو تتكلم راح تنمسح ذي الذكـــرى الي مـعذبتها
والا ؟!


"آنتهى تفاعل يجبرني اكمل؟!"


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-22, 06:55 AM   #53

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 50

.
.
|💎💫..._______
في ذكــــرا جواتها مـتعبتها وكـل ماذكـرتها تنجن
عليهاماهــي قادره تتحملها اهي لو تتكلم راح تنمسح ذي الذكـــرى الي مـعذبتها
والا آهــــداب مـــــــو مـــريضه مـحد فاهمـه كــثري انا
الا انـت والا الدكـتور الي قراء له كم كتاب وجلس يقاله ي طبق على الكلام
الي حـفظها على حساب زوجتي
وبنـتي
آحمد بعصبيه مسك ياقــت مـهند وصراخ : راح ينـــزل تفهمم وراح تـوقع على الورقـه
طرق عليـــك مـن وراى ذا الخشم
مهند يتنفس بسرعها ووويدف آحـمد ويحس بخنقــه
ووقف متـوتر |🔱💎..________
صحى ورفع راســه عنها ويناظر الساعـــه وآنصدم كيف ماصحـته
ودخل يلبس لها ثوب وشماغ وسدحها على السرير لان كانـت نايمـه وآهي جـالســـه
ووجْلس يتآمـلها وباس خـدها وخذا مـفاتيـح وطلع مـن الغـرفــه
تاركـها نايمــه ووآضــح تعبانــه مـو مرتاحـه في نومـتها
وطلع مـن البيت بكــبره مـتوجها المــستشفى
بيتطمـن على ناصر ومِحمد وقلبـه مـوجوعه عــلى تركــي الي راح بين يــدينـه .
.
|💫💎.._____
دخـلت الاريـه الي تاخـذ الغياب : يلا يا بنت هـدوء
مـن غايب
وقفت بنت : نورة ونهى و"رهـــــــف "وهـند واسماء
الاداريـه : وجع وهـذا الاحـد طاقينها غياب
وطـــلعت لغرفتهٓا وتجـلس وتفتح المـلف تطلع ارقام اهل البنـت وتبدا في رهـف
وتدق على جـوال آمها .
.
|🎵✨.._____
كانـت نورة جـلسـه مـع ام رعــد على الفطور مـع ابو رعـد والجـد وطاقينها سوالف
والجد للحين مايكلم لا رعــد والا آبوه ويتجهلهم
نورة ترفع الجوال وآنـصدمت رقم مـدرست رهـف وش عندهم وترد : الو هـلآم
الاداريـه : السلام عليكـم ورحمة الله انـتِ ام رهـف الــ
نورة توترت : آيــه وش مـسويه رهـف ليكون مـتهوشــه مـع آحـد او متعديـه حدودها مـع المـدرسات
الاداريـه : لا بس ابي آعرف لـــيــه غايبـــه واليوم عنـدها آختبار
نـور كان احــد كـــب عليـه مـــويـه مـن ثلج وووقفت مـفجوعــه : هــيه وش تقولين انـتِ
انا اليوم مـرسله بنـتي لكم ولبسه مـريولها ومفطره ورايــحه المـدرسه
كـيف تقولين غايبــــه
الادريــه انصدمــت : متآكـده يمـكن ناسيه ونايمـه عندك شوفي غرفتها
مـشت نورة مـثل المجنونـه للغرفــه وفتحـتها
وابو رعد والجـد وام رعـد لحــقوها
ونروة تصارخ منهارررره : بنتي مـاهي فيــه دووووووووري بنـتي في مـدرستكـم دورررري تآكـدي مممكن غلطنين في الاسمممممممممم
الاداريــه توترت : هـدي يا آم رهـف انا مـتاكـده انـها مو جيه بس بروح آتاكْد ثانيـه
آنـتِ هــدي
وتسكـر مِنها
وراحت الاداريـه مسرعه للفـصل وصارت تسال البنات كــذه مـره
والبنت يحلـف ن ما حصلوها
ام رعــد فتحت غـرفـة رعٓد عشان تقول له وانــصدمـت في رتيل نايمـه ومافي احـد
وراحـت لها تصحيها : رتيل يمـه رتيل ررررتيل يابنتي
رتيل فـزت وناظرت نفسها وين نايمـه في وحـمرت مـنحرجـه : آنا ياخاله
ام رعد : عادي زوجك اهووو قومي وين رعــد
رتيل فـزت خافت يروح لهم ووووقفت مرتبكـه : مـدري وينـه ليــه وش صايرررر ياخاله
ام رعد : رهـف بنت اختك مفقودها ماحصلوها في المـدرسـه
واختك بتنهبل
انجلطت رتــيل وطلعت ركــض ووووطلعت تدور الجوال في غرفتها وشافت نـورة منهاره
وطايحـه رتيل راحـت لها ركض ؛ نوووووووورة يمـه اختتتتي آهــدي بنحصلها
الحين بكـلم رعــد تطمـني انـتِ الحـين
وضمـتها رتيل ونروة منهاره : بنتي يا رتيل بنـتي بنـتي بنننننتي مـدري وينها .
.
|✨💎..___
ركان طلع لسـواق ويكلمـه : يعني نـزلت قدام عينـك للمـدرسـه
السوآق آرتبــك : آيـه بابا ان شوف مـدام رهــف دخلت المـدرســه
ركان ببرتباك : يعني ماشفت احـٍد يسحبها احــد قريب مـنها او يمشي جِنبها
سكـت السوآق يفكــر : بابا مـدري انا احطي اهي ثم امشي وروح مافي شوف
صرخ ركان بعصبيه : عشانــــــــك حمـــــــار
وطلع بعد ماخـبط في باب الغــرفـــه وسواق هز كـتوفـه بقل حـيله
وجْلس يناظر التلفزيون .
.
|💫💎..__________
كانـو بصاله جلسين عند نورة ورتيل ماسكتها وتكلم رعـد : كـيف بعيد اقولك رهــف
ماندري وينها مـختفيه ماهـي في المــــدرســه مفقودة افهمممممم

رعـــد كان بعيد عنهم مـره : رتيل طيب انا وش قلت شوفي ركان فيصل ريان الين اجي انا الحين بعيد تصرفـــو الين آجـــي
كلمـو الشرطـــه يلا بسرعـه الين اجــي
وتسكـر رتيل
ركان مـن ورا الباب : ياولد آدخــل
رتـيل تاخذ الجلال وتتلثم : ادخـل
ودخـل ركان : نورة امشي بروح نقدم بلاغ وحرس جــدي راحو ذيك المـنطقه يدورونها
والسواق مايدري عن شيء
نورة صرخت : وش ضمنك لو اهو مسوي فيها شيء وجاءي يمـثل البراءة
رتيل توترت : يانورة تعوذي من الشيطان والا تـوسوسين لو جد مسوي شيء ماتجــرآء يجي هنا
نورة طاحت نايحـه وتضرب نفسها وتصاررر خ بجنووون : ابي بنتي ررررررهف جيبوها لي
آبي رررررررهفففف
ركان رحمها : وعـــد راح احصل بنـتك
وخْذ مفاتيـح وطلع وآهو في شيء يدور في بالــــه .
.
|✨🌸.._____
فتحت عـيونها وشافت نـفسها في غرفها واسعـه وفيها آثاث فاخــر
ماقدت شافت ذا المكان ابد
ورفعت نفسها وتناظر شكلها وصارت تناظر المكان في خـوف وتذكـرت الرجال الي سحبها
بس ماقدرت تشوف وجـها
ولفت للباب الي آنـفتح ودخـل مـعه بكـل هيبتــه
جـــــــــمــــــــــدت مـلامـــــــح وجـــهااااااااااااااا وآهي تناظــــــــره
وقـف بكـل جـمود وآبتسم آبتسامـــه ثقيلــه : كِيفيك بابا مـاراح تجـين وتسلمـين علـى آبــوك
رهــــف ناظـــرت نـظرة رعـــب وخــــوف وماتقدر تخـبي رجـفت مشاعـرها
وجـسمـها وخـوفها مـنـه
آبو رهــف قرب مـنها ووقف قـريب مـنها ومـسح على شعرها : لاتخافين آنا أبوك مـو شخص غريب يابنتي
رهــف امــتلت عــيونـها دمــوع وتغورقت وصارت شفتهـا ترجــف : كـيف ماتبيني آخاف مـنك
وانـــت آبوي
آبو رهـف ما آعجبـه كـلآمـها وتكلم بـحده : برااافو برافو على آمك عـرفت كيف تخليك تخافين مـن آبوك كيف تكـــرهينــه
رهـف ماتحمـلت : آبي آمــــــــي ليـــــه تخلي رجال يقرب مـني ويلمـسني كـذاتعملني وانا بنتك
آبي آمـــــــــــــــــــــــ ي
آبو رهــف صرخ وضرب الطاوله : بالجـــنـه ان شاءالله راح تشوفينـها يابنـتي
آنـــــــــــصدمـــــــــ ت وصارت شفتها تـرجـف وتتكلم بنهيار داخـلي : كيف راح تحرمـني مـنها
راح تحـرمـني مــنها راااااااح تحرمــني مـن آمــي
ابو رهــف صرخ : آيــه
ارهـف ودمـوعها صارت تنـزل بدون آحساس وآو شعور مـنها وتهمـس: ليـه
آبـو رهـف بحـده : لانها ماعرفـت تصونــك اجـل تتركيك في بيت خالها الي كـله شباب
فيـه ٣آربع شباب وماخفت عليك يصير شي بينكم احـد يتعداء عــــليك
وتنزلين راســـــــي في الارض هــــــــاه تتكلم عـلي الناس
ضحكت رهـف من بين دمـــو عها بسـخريــه : هــذآ آنـت ماآهتميت فيني اصلآن وآنا وآثقـه
100%100
آنــك طول هـذي الشهـور والسنين ماكـنت آهتمامـــك هـذا آنـت اهم ماعليك
الناس وكلآم الناس وسمعتك لكن انا
ومشاعـري طز فينــا
ببرود تكلم آبـو رهٓف : يعني تـعترفين آن كـلآمـي صح
رهٓف صرخت : لا لالا والف لا
اصلآن جْدي تركـنا في جناح خاص مـحد مـن الشباب نـشوفـه ابد الا اذا طلعنا صدفـه
بشارع او الكـراج غـير كـذا مانشوفهم وكـل وحـد فيهم مـحترم نـفسه اكـثر مـن الثانٓي
مـن وين لك هٓذا الكـلآم لهـدرجـه صيره عندك انا البنت الي
راح تنزل راســك للآرض كـيف ترمـي علي كـلآم ثقيل كـذآ تتوقع آقدر آتحمل كـلآمك
ماتحــس
آبو رهـف بحـده : آوش اوش آنتهى المـوضوع وآمـك آنـسي آن عـندك آم آو آهــل
آم عـندي آنـتِ الين تروحــين بيت زوجـــك تفهمين
ورمـا عليها جـوالها
آنصدمـت رهف : كـيف قدرت تجيبـه
ابو رهــف بحـده ؛ مـو شغلك ومـلآبسك راح تجـيك وآغرآضك بس ماجبنا الا جـوالگ وشاحـنة
حياة سعيدة في جـناح آبوك وخالتك نهى وخـوآتك وآخوآنــك
رهـف تغمض عيونـها بآلم وتهمس
" مـحد يقدر يبعدني عـن آمــي مـحـد "
ابو رهـف بهدوء: ايش يا بابا ماسمعت
رهـف تمسح دمـوعها وتنزل رآســـه وكـميت الحـقد فيها تشتعل : ممكن تتركـني بروحـي
آبو رهـف باس راسها : مـن عيوني كـم رهـف عنـدي آنا وآبتسم
وطلع .
.
|🔱💎..__
كان من ساعـه يحوم حـول المكان الين مسك شخص شف كل الي حـص وشاهـد على الحادثــه
ركان آبتسم : آيو وآيش بعـد هـذا الي شفتـه مافي شيء ثانـي
الشاب : لا فـي فـديو لان الموضوع آثارنــي وكـنت بروح لشرطـه بس آخـلص شغلي
ركان آبتسم : صـورت الـوحـه
الشاب ابتسم : افا عليك يا رجـال ماتفوتني مٓثل كـذا
ركـان آبتسم ومـسك جـواله وآتصل عـلى رتـــيل .
.
|✨💎..________
رتـيل ترد : هـلا ركان وش عــندك هاه حـصلتـوها
ركان : لا بـس
رتـيل توترت : ركان تكـلم بس آيش تكـلم بمـوت مكانــــي
ركان : حـصلنا وآحـد شاهـد على الحـادثــه ومـصور جـريمـت الاختطاف ولوحــة
السيارة
رتـيل شهـقت وصرخــت ؛ يسسسسس مـن جـدك وناسـه يلا رعـد قريب عشان تروح لـه تبلغون الشرطــه مـع بعض
ركان بـهدوء: مافيني آنـتظر رعـد لا جاء خليـه يلحـقني بس طمـني نـورة وعـد راح
ترجع بنتها لـها طيب
رتٓيل تبتسم : قدها انـت ياولد خالي يلا روح سهل الله دربـــك
وسكـر ركان
نورة تناظــــر رتــــيل بــتوتــر : هاه حـصلتو بنـتي
رتْيل تٓهز رآسها في لا وآهي تبتسم
نورة آخْذت نفس عــمـيق : طيب وش ســر آبتسامـــتك
رتيل تبتسم : بس حصلنا شاهـد على جـريمـة الخـطف ورقم لوحــة سيارتك راح نـحصله
راح ركان آهو والشاهــد وراح يوريهم الفديو وقتها يحـددون مـوقع السياره مـن طريق
الوحـــه
بنتك راح تـرجـع
نورة شـهقت منهاره : اخاف نـوصل لهم في وقـت متاخـر خايفه يسون شي لبنتي ياحــسرتي يا حـسرتي يا بنتي يا حـسرتي
رتيل تمسك وجها وتنهد : نورة ادعي لها دعوات الام مـستجابٓه وماراح يصير لها الا كـل خير لا توترين انـت الحـين
وتجلس نورة على الكنبه وتبكي ورتيل تجـلس جنبها .
.
|✨🎼🌸...______
رعــد وصـل للبيت وتـوه بينـزل كانـت سيارة فياض وآقف وونـزل مـنها فياض وواضح
في عيونـه شيء
رعـد ناظــره بـحده : خـير
فياض ببرود : جاي آبي آشوفـك عشان تشكرني
رعـــد رفع رآســه وتكلم بــحده وغرور : نـعم وش تقول آنـت
وسكـت ثم فجـآءة ضـحك : ههههههههههههههههههههه
بعقلك آنـت تعرف مـن تكلم انا اشكـرك صاحـي على وش بـس
فياض ببرود : زوجتك امـس جـت حـد بابي وبكت وترجتني " وشد على الكلمـة الاخيرة"
عشان آخلي خوي يحـصلك عن طريق المـوقع انا اشفقت عليـه ووآفقت
رعــد ناظـرة بحـده ثم آبتسم ؛ عـلى كـذا الشكـر لخويك مـو لگ انـت
آجل
فياض تنـرفز ورفع حاجـبـه
رعــد تكلم بعصبيه وحـده : آنقلع عـن وجـــهي لان مـو طيقيك والا طايق شـوفتك
تـفهم
ومـزاجـي جـدآ سيئ لا تتركـني آرتكـب فيك جـريمـه
فياض عصب : بالله يلا تعال جـرب كانـك رجـال
رعـد عصب ورفع يـده ووعطـه بوقس ووورجٓع عطه مـره ثانـــيه الين طاح على الارض
ورعــد شاتـه بقوة على بطنـه
فياض طاح مـتآلم
ورعـد حٓط كل حـرتـه فيــه وطاح فيـه ضرب
الين طلع ابوه وآنصدم فيـه يضرب فياض وركـض يبعد رعـد الي كان شاب نار مـن
العصبيه : فكني خلني آعلمــه الرجـواله الحـقيررررر فكـــني
آبو رعـد مو قادر يقوى رعـد وصرخ : خـلآص آحـترمنــي
ووقف فياض وآهـو يناظــر رعـــد بحـقد ويتآلم
ورعــد بحـده يتكلم بعصبيه : نصيحـه خلك بعـيد عنـي والا عـاد آشوفــك حـوالي
وتركـه ودخـل القصر وآهو يتنفس بسرعـه ولحقه آبوه
وفياض كان يناظــٓر بحٓقد وآهــو يتآلم .
.
|🌸🎵✨..__
بعد مابكـت الين دآخـت تذكـرت شي وشهٓقت وتمــسك الجـوال
بس الي وقفـها فـتحـت الباب
دخـلت لهـا بكـل شمـوخـها وغرورها وتعجـرفها وتناظرها نـظرآت تـقتل
رهـف كانٓت تعرف هـذي النـظرآت كـويس كانـت تعرف كـره هـذي الـعيون لها
آكـثر مـن اي شيء بالدنيا
رهـف رفعت عيونـها بتحـدي تناظرها خلاص ماهي قادرة تتحمـل آكـثر
مـن الي صار اليوم
نـهى تتكــتف : وجـيتي ياالعــوبــه الله لا يحـيك
رهـف كانـت ساكـته ماتقدر تـرد عليـها لان عارفــه وش ممكن يصير لها لو ردت عليـها
وبآن شخصية رهـف ضعيفه ماتقدر تدافـع عن نـفسها بسبب الخوف وتسلط
الي عليـها
رهف سكـتت
ونهى حست آن المـويه تمشي تحـت سلطتـها آهي ورهف للحين تخاف منها
آبتسمـت بخبـث وطلعت بعد ماضربات الباب بقوة
رهٓف ترمي الجـوال ونست تطمـن امها
وبكـت بحـرقـه راح يبدا عـذبها مـن جـديد راح يرجـع لها نـفس الكابوس
وتغمض عيونها وتبكـي " لا لا لا لا لا لا لا " .
.
|✨🎵.._______
كانـت جـلسه في سيارتـه وكان آهو جنبها ماقدرت تمنع نفسها آنها ماتطلع مـعـه
لان حـست في صوتـه في شيء وخافت عليـه ونست كلامـها الي قلتـه له
قبل من خوفها علـيه ومن نبرت صوتـه
وتناظـره برتباك : فارس لنا٢٠ دقيق ساكـتين جـلسه آنـتظرك تتكـلم
تكلم يلا
فارس ماكان يناظــرها
نـوف تبتسم : حـبيبي امس بابا جاء وكلمـني وقال لك انـك خطبتني مـنه بس باقي تجون
تخطبوني رسمـي ياربيـه يافارس مـو مصدقـه انو راح نكون حـق بعض
فارس كان جامـد ويناظــر قدآمــه وآخـــذ نـفس عمـيق
نـوف مسكـت يده : حـبيبي تدري آنك انـت اكـثر شي في الدنيا عـشقتـه
وآنـي مستحـيل آعيش بدونـك روحي تكـلم ليـه متضايق حــــــــبيبـــــ........
فارس صرخ بجـنون بصـوت عالي : آوووووووووووووووووووووووو وص
بسسسسسسسسسسسس كافــــــــــــــــــــــ ــي
آنــــــــــــــصــــــــ ـــــــــدمـــــــــت نوف اول مـره مـن عرفتــه يصرخ عليهـا تكـلمـت بصوت مـخنوق : وش قلت انا طيب الحـين ليـه عصبت مـني لهدرجـه متضايق وراح تـحط الحرة فيني
فارس بهـدوء وضغـط على قلبـه ومشاعره وحــبه الي ينبض في آسمها وكٓل شعور يحـس فيـه وآهو يناظر لعيونـها : آنـــسي في يوم آنك عرفتي شيء آسمـه فارس
وانا بطريق وانتِ بطريـق سهل الله دربــــك يا نـــوف ماعمـري فـكـرت آترك آحـد بهـذي الطـريقـه
نــــوف سامحيني وحـبك بقلبي مـحفور بس الظروف غصبن عـلي تجبرني اخليك
ومـا آكـمل مـعك نـوف آحـبك وآمـوت فيك
لاتنـسين طـيب
نـجـي عــنــد نـــــوف الي مكان مـنها آي ردت فعل كانـت تـرمــش
وفجـآءة ضـحكـت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههة
ههههههههههه مـحد قال لك آن مـزحك حـيل ثقيــل حـيل آوف مـنك لا تجـلس
تمـزح مـعي مـثل كـذا
فارس ماقدر يـناظر عيونـها المـصدومـه وصد وهمس بجـديه : آنا جـاد وما آمــزح
نـوف سكـت تستوعــــــب وتهمــس : يعني مـو مـزحــه مـتآكــد
فارس هـز رآســه في آيــه وصد عـنها يتٓهرب مـن نظرآت عيونـها
وهمـس: صدقيني شعوري جــدآ صعب بالحـيل نــوف ماعمـري فكـرت آنـي اخـسرك
بس مـدري كـيف طلع لي شيء يجـبرنـي
نـــوف كانـت مـتنحـه وتهمـس : رجـعني البيت
فارس عـرف ان وضعها رآح يتآزم وخاف عليها وهمٓس: لا اذا بتنهاري انهاري عـندي
نـوف تتكلم بـجـمود وحـده وتبلع عبرتها الي جـرحـت بلعومها : لــيــه آنــهار مـن آنـت عشان انهار عشانـك
بس تْدري انا الغلطانـه الي وثقت فيـك الي سلمتك نـفسي الي نسيت كـلامـي لك
مـن كـم يوم وجيت ركـض لك يوم حسيت صوتك مـايطمن
بـس مـو نـوف الي تنـرما كــذا
وصرخــت وضربت الي قدآمها : مـــــو نــــــــــــــــــــــوو ووووووووووووووووووووف
تفهم تتتتتفهممممم
فارس مـسك يدها وآهو متضايق : نـوف آسمعيني نـــ...
صرخت بجمود : خلاص مابي آسمع منك شيء رجعني البيت
آنتهى انتهى وفارس انتهى بنسبه لي
الي مايبيني انا مابيـه يكون بعلمك وكرامتـي فوق الكـل والحب تفهمممم رجعني البيت ماني متحمله اشوفـك
وووسكتت فجآءة وآهي حابسـه دموعها وغصتها وكانت للحين بحالة صدمـه
كـبيرة !
صعب الانسان يتحمل شعور الفرآق ولا كان من شخص غالي عليه من شخص اعتبره روحـه من شخص حبه مـن آعماق قـلبه صعبه شعور الفرقـه لا جت من شخص قريب من شخص تشرق في آسمه مابين الناس شخص حبيته من قلب قـلبـك اوجع وآصعب منـه من شعور مافيـه
وآكثر الناس جـربت هـذا الشعور
في من الناس تتآثر سنين وناس كم يوم وناس شهور
من شخص الى شخص يختلف الشعور والاحساس
اي وحـده نـوف فيهم وش ممكن يصير لها بعد ذا الـشعور الي دمرها وكسرها حـيل
اوجع شيء في الحياة تنكسر من اقرب الناس لك
اصعب شعور تنكسر من الناس الي انت واثق فيهم اكثر من نفسك يوجع يدمـر حـيل
شعور الخذلان يترك الانسان يـفقط ثقتـه بين الناس
كثير ناس تعيش هـذا الشعور
سكت فارس واهو يناظر نـوف هاديـه بطريقه آربكته وخوفتـه عليها عكس صدمـتها عكس شعورها
صعب جدآ يتملك الانسان مشاعره في مـوقف تكسره
مثل كـذا
نوف حبسه نفسها وتهمس جواتها " لايشوف ضعفي ليه ابكي اهو الي باعني ما يستاهـل والا دمـعه لا تبكين خليك قـويه قدامـه "
فارس ووصلها قريب عـند بيتها : راح آشرح لك الاسباب بس مو هنا بتصل عليك لما اكون مستعد آتكلم مـعك
نوف كانت مثل الجبل وآقفه على حيلها وحبسه شعورها
وتتكلم بحده : لاتشرح واضحه
تسليت فيني ومستحيل تاخذ وحده تطلع معك لان تفكيرك
يقول مثل ماطلعت معك ماهي غريبه تطلع مع غيرك لاتشرح انت تبي وحده جديده انا اعتبر مستعمله بنسبه لك
حسافه عليك الثقه الي حطيتها فيك حسافه عليك الحب الي عطيتك
حسافه عليك اخون اهلي عشانك حـــــسافــــــــــه
فارس ماقدر يتحمل وتنزل دمـوعه وضرب الدركسون : غصب عني غصب والله احبك اححبببببببببببببببك وآموت فيك جلس اموت الف مره
لا تعورني عليك وعلي آكثر شسوي هـذا قدرنا
آنصدمـــت نوف يوم شافتـه يبكي
حنت حسته غارق ومـهموم تهمس بضيق : ابي اعرف ليه طيب ليه غصب عنك ممكن نحصل لحل ثاني بس مانـبعد عـن بـعض تعشمـني فيك ثم تترركـني بنهايـة الطريق مـو حرام عليـك
فارس نزل راسها على الدركسون : الحين مقدر افتح ثمي بكلمه
روحي بيتكم وراح يصير بينا اتصال
نـوف تناظر فارس وقلبها يرجف خوف انو تكون هذي النظرة الاخيرة
فتحت الباب ونزلت وتنزل دموعها
وسكرت الباب وتنزل دمـوع فارس الي تـوجعه بشكل
: لـيه انتِ الي حبيتها ليـه لـيـه
وووونوف تمشي للبيت وتحس الدنيا تدور فيها ماهي قادرة تستوعـب شيء تحسـه حـلم وتبي في اي لحـظه تصحى مـنـه
ووصلت البيت ودخلت ووللحين الغطى عليها
ووتمسح دموعها بسرعها وتشيلـه وكانت شروق واقفه في صاله
وام فياض جلسه تتفرج على تلفزيون والبرآء جلس
نـوف ضحكـت بهستريا : آنا تصير لي احلام غريبه وعجيبها انتم مثلي والا انا لحالي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

الكل جلس يناظر بعض مافهمو منها شيء ابد
نوف تلوح بيدها واهي تضحك ؛ سلآم كملو كمل
.
.
|🌸✨.._____
الشرطـي واقف ومـعه ورقـت التصريح تسمح لهم يقتحمون البيت المـطلوب
؛ يلا يا شباب مانبي نتاخٓر
رعـد وركان والشرطـه خـذو المـوقع ووحـركـو اهم واربع سيارة شرطـه وكانـو مسلحـين
وسيارتين شــرطــه ســـريـــه
وبـعدو وقــت صارت سيارة الشرطـه السريــه تدور حـول البيت
وكانـت معهم اشارة رقم رهٓف طلعه لهم بنـفس البيت
رعـد كان يناظــر البيت الفخم ووآضح الي فيــه تجار بتفكير وش لهم بـرهـف وش لهم
في بنت صـغيرة
لف عليـهم الشرطي يكـلم خـويـه : يلا نبدا الاقتحام مافي البيت الا صاحـبه
وزوجٓته وبناتـه على حــسب المـعلومات الي وصلتنا طال عــمـرك
الشرطي بصوتٓه الضخم : آنـت يا رعـد وركان خليكـم هنا وراح يبقى مـعكم مصطفى
لان ماقدر اعطيكم سلاح مـو مصرح لي واهو راي يبقى عشان لا صار شيء
يكون مـجود
رعٓد : خلني آجـي عشان لاكانـت البنت فيـه ماتخاف
الشرطي : اعتذر خلكم هنا
وونـزل وآهو رآفع سلآحـه
وتقدمـو ستٓه عليهم البدلـه وكل وآحـد مٓعه سلآحـه
وووضغط الجـرس وتفتح الخـدآمـه والشرطي يٓدف الباب بقوة
ويمسك الجهاز : البيت محاصر مـن الشرطـه كل الي جـوء يطلعون واحـد وآحـد احسن لهم
وانـتشر الفريق داخـل البيت
الخـدامـه جـتها جـلطه وتنزل دموعها بخـوف ورعـب مـن الزي وعرفت انهم الشـرطـه : انا مافي سوي شيء مافي يسحـر مافي يسروق والله والله
وشافٓت السلاح جتها دوخـه مـن الخـوف😂 .
.
|✨💟..________
ابو رهـف مـنصدم وخاف ان اسرار شركـته آنفضحـت وجٓته ام الركـــب
والبنات وقفو جـنب بعض بـخووووف ورعـب ونهى زوجـته تهمس: ليكون
كشفو لعبك الوصخ حسبي عليـك
ابو رهـف : لا توتريني
ووقٓف ويناظر الشرطـه الي آنـتشرت جـوء البيت وواثنين واقفين ومعهم سلآح : وين البنت الي خـــطفتها ووووويـنها
ابو رهٓف حس بمويه بارده تنكب على صدره وتنٓفس بـرآحــه : مـن قصدكـم رهٓف
رعد دخل وآهو يصارخ : بعد يعني تـعترف وينها ياحيوان وقرب مـنه رعـد وآهو ماسك ياقت ثوبه بقوة
ويصارخ : وين رهـــٓف تكـلم
ابو رهـٓف صرخ : ابعـد انا ماخـطفت احـد انا آبــــوها والا حـرآم آخــــذ بنـتي
صــــــــــــدمــــــــــ ـــه
لرعــــــد
والشرطـه واقفين وكل وآحـد بسلآحــه
وطلع شرطي ورهـف كانٓت خايفه ومن شافت رعـد صرخـت : ررررعـــــد
رعٓد لف لها
رهٓف تـوها بتروح لْرعـد حـست الفرج جاء لها
صــــرخ بــحده : رهـــــــــف تعالي هـــنا
كـل خليـه بجسمها صارت تـرجف ووقفت مكانــها وجـمدت وآهي ثابٓته مكانـها
ابو رهـف يمثل الحنيه : تعالي يابنتي لبوك
رهـف ماقدرت تكسر كلآمـه تعرف كـويس وش راح يصير فيها
ولفت وعـطت رعـد ظهرها وراحـــت لعند آبوها وآهي ماسكـه دموعها
الشرطي وآقف : دآمك آبوها ليش تخطفها من باب المـدرســه احنا وينا فيه الدنيا فوضاء
آبو رهـف بجمود : آب وبنٓته ونصلح لا ذا الي وآقف والا آنـت يقدر يقول شيء
رعٓد بعصبيه صرخ : كان فيك ياحيوان تعطي امها خـبر مـو تتركها مثل المجنونٓه
خايفه على بنتها يلا رهٓف تعالي مـــعي امـك تنتظرك
جـت رهف بتروح مسك ذراعـه آبوها : مكانــك اتـوقع ان البنت في القنـون مكانــه عــند آبوها صح والا لا ياحـظرت الضابط
الضابط سكـت
ابو رهـف بحـده : آبي اسمع جـواب لانك انٓت حافظ القوانٓين مـن مهنتك
الضابط : ذا شيء مـعروف
رفع ابو رهـف حاجٓبه : على كـذا يلآ شيل رجالك مـن هنا واشر على رعـد
وطويل السان هـذابعد وخبر امها تحلم كـثير في اليـل عشان تشوف رهٓف فيها
رعـد جاء بيهجم عٓليه بس الضابط مــسكـه : ممنوع يارعد لو اشتكى عليك تروح فيها
رعـد صرخ بعصبيه : البنت راح ترجع لي آمها تفهم والالا
ويناظر رهـف وهمس: بترجـع والله راح ترجعين وهـذني رعـــد بن الــــ...
لا حـلفت وفيت بحـلفي
انٓصدم ابو رهٓف لان شخصيتـه مـعروفـه وعَرفه وخاف مــنه بس ما بين
ورعـد طلع
مابين ركان كان ورا الباب وسمـع كـل شيء
والضابط اعتذر وطلع اهو ورجاله .
.
|💫💎..________
ركبو السيارة رعــد وركان
ورعـد رفع جـواله يتصل على رتـيل
رتيل ردت بسرعها برتباك : هٓاه رعـد حصلتوها
رعـد : آيـه بس ماقدرنا نجيبها مـعنا
رتـيل بصدمـه : كـيف ليه
رعـد رجع شعرها على ورا : امـي انتِ آهـدي لا تتوترين عشان نورة ماتتوتر ابوها كان اهو الي خطفها ومن بين كلآمـه قال تحلم نورة تشوف بنتها بس لاتخافين راح ترجع
غصب عنـه للحين ماعرف مـن رعـد ومن عايلة الـــ...
رتـيل بلعت ريقها لو تعرف نورة راح تتعب نفسيتها لان ابو رهف جٓدا حقير
وراح يحرم نورة مـن بنتها
وتهمس بضيق: طيب صار الي صار وتعبتك وانت آصلآن نفسيتك تعبانـه حبيبي كِيفك
الحـين
رعـد بضيق: بروح المستشفى ثم المـقبرة وضعي جـدآ مـزري تعبان يارتيل تعبان
رتـيل تهمس: لاتتضايق وانا جـنبك راح تمـر ونجتزها مـع بعض
آبتسم رعد وضحك : يلومني فيــك يلا بسكـر الحين وخبري الي عنـدك
رتيل تبوس الجوال : وذي بوســه على خدك عشان تبتسم وتشيل الهم عنك
رعد ضحك
رتيل : سلام وانتبهلك والا تتضايق كل شيء يصير في الهدوء والصبر
وسكـرت
ركان كان حـط يده على خـده ويناظر رعَد ومندمـج
رعد رفع حجبه : وش بك
ركان يبتسم : مـره انـت رمـنسي توني آدري
رعـد اخذ كرتون المنديل وعلى وجها : لابوك لابو مـن تكلم عـندك
ركان ضحك : خلاص بدخل ٢٣ عادي خٓذ راحتك
رعـد ناظره بطرف عينــه وآخذ نفس وحـرك
وكان في شيء يدور براســــه .
.
|🎼💫💎..______
بكتب عن ناس مـن زمااااااااااان ماجبنا طاري لهم
مـريم بعصبيه : كـل ماطلبت مـنك شيء قلت علي ديون وديون مامعي مـطفر اوووووف
وشذي الحاله الي آحنا فيـه حالت فـقر
محمد بضيقه : خلآص مـريم الي فيني مكفيني مالي مزاجك والا مــزاج آحـد
اوف الحين عـندي قرض لازم آسدده حـسي شوي مـديون الى رآسي
قدري عاد اووووف
مـريم جـلست مـعصبه ووجتها فكـره خبيثه : الا حبيبي اقول ليـــه ماتروح تحسن
عـلآقتك مـع جـــدك وخالك
ترا آهم مـــو حـي الله
مـحمد لــف لها بتركيز : في شيء براسك
مـريم تغمـز له : آف عـليــك .
.
|💎🌸..____
بعد ماطلـعو راحـت تـرقاء الدرج لي غرفتها وآهي تشهق تبي حٓضن آمها هنا حسه نفسها مـنبوذه بس وقفها كـلام آبوها يوم تكلم
ابو رهـف وآقف بصاله وتكلم بجـمود : ماصار شيء يابنات
اسمـعي يانهى انا طيارتي بعد شـوي بجلس ٣ ايام عــشـ

"آنتهى بوقف هنا توقعاتكم تفاعل"


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-22, 07:33 AM   #54

ميساء بيتي

مشرفة وكاتبة بعالمي خيالي

 
الصورة الرمزية ميساء بيتي

? العضوٌ??? » 496747
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 2,038
?  مُ?إني » تائهة في ارتطامات متتالية
?  نُقآطِيْ » ميساء بيتي تم تعطيل التقييم
?? ??? ~
اذكروني بدعوة ان انقطع وصلي
افتراضي

يعطيك العافيه يالغلا 🤍
لامارا likes this.

ميساء بيتي غير متواجد حالياً  
التوقيع


غيــــــــاب بلا مــدة
استودعتكم الله
وصيتــــي
تذكروني بدعوة ... ان انقطع وصلي





إبتعد أيها الحزن
فلدي رب مجيب
وصديق رغم البعد قريب

M☆D
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
رد مع اقتباس
قديم 01-12-22, 08:44 AM   #55

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 51

.
.
|💎🌸..___
بعد ماطلـعو راحـت تـرقاء الدرج لي غرفتها وآهي تشهق تبي حٓضن آمها هنا حسه نفسها مـنبوذه بس وقفها كـلام آبوها يوم تكلم
ابو رهـف وآقف بصاله وتكلم بجـمود : ماصار شيء يابنات
اسمـعي يانهى انا طيارتي بعد شـوي بجلس ٣ ايام عشان الاجتماع الي في دوبي
رهـف لحد ياخـذا تحلم نورة تشم ريحتها
وهذاني اعلمك لو صارشيء وطلعت مـن ذا البيت راح احط غضبي عليك
نهى بحده : خلااااص زين فهمـت
وطلع مـن البيت بعد ماآشر للخدم يجبون شنـطـته وركـب سيارتــه وحرك

نـهى بعد فتره مـن خروج ابو رهف من البيت
صرخٓـت بصوتها ولسانها الطـويل : رهـــــــــــــــــــــــ ـــف
كانـت وآقفه بدرج وتغمض عيونها بخوف تبي ترجع لي الامان الي كانـت تحس فيـه
ونزلت بهدوء: نعم
نهى بحده : نعامـه ترفسك تعالي مـعي
ونزلت رهـف ولحقتها وكانـت عرفها وش راح تسوي لها او وش راح تعطيها
ماتقدر تدافع عن نفسها ماتقدر تعارض
وودخلت المـطبخ
ومسكـت نهى يد رهف وجرتها : لحظه
ميري اطلعي برا
وطلعت وجت نهى وتسحب الزباله بكل حـقد وتكبها والموعين النـظيفه سحبتها وترميها وتكب عليها
الفيري
رهـف حبست شهقتها وسكتت متعودة على نظام زوجت ابوها دايم كـذا
لا سافر آبوها تحط حرتها بـرهف
ووبعدماعفست المطبخ بعد ماكان نظيف صار جـدآ وصخ
وتـوقف نهى وتبتسم تناظر رهف ببرود : يلا شوفي شغلك
رهـف ماسكـه نفسها لا تبكي ماتدري ليه تكرها ليه ليه وش سويت مـعقوله
هـذي بشر
وطلعت نهى بعد ماقفلت المـطبخ
ورهـف صارت تناظر المكان وكيف الريحـه تجيب المرض وتتنهد وترفع
كمومها وتبدا في عمليت التنظيف
ورهـف تْرجف بشكـل الكبوس راح يرجع وهـذا الشيء الي مـرعبها
تحـس بهتزاز كـبير تحس بضعـف
وحـقدت على آبوها الي كان آهو السبب
في ضعٓف شخصيت رهـف
كـيف الانسان يكون وآثقة من نفسه كـيف تكون شيء كـبير فيه
من الاسباب الرئيسيه من تشجيع الاب والام وزرع
هـذا شيء مـن الطفوله عشان يتولد هذا شيء بداخل كْل انسان ولا كـبر
يكون وآثق مـن نٓفسه لاتكلم لا ضحك لا دخـل في العالم الاجتماعـي
لازم يكون عـنده ثقه بنفسه ويكون الدف والدافع مـن الام والاب بشكـل عام
هـنا مشكلة رهٓف
هنا المٓشكـله
كان آبوها كاسر كـل هاذا ماعطها اي اهتمام كان تارك نهى تتحكم فيها و
دايم تحطيم والتحطيم يخلي الشخصيه ضعيفه والتجريح بشكـل يوجـع يتولد شيء مـن داخل الانسان ويتركـه في حالة تردد
في حالة ضعف مايعرف يواجـه احـد مايعرف
يدافع او يحمي نـفسـه بشكل مـطلوب
كانٓ وضع رهـــف ينوصف بذا الشكـــل
وهٓذي حقيقه تواجه المـجتمع وكثير مـن الاطفال يتحطم يتحطم يتحطم ينجرح
لاتقلون الطفل ما يحس اصدق شعورآهو شعور الطفل لان كْله برآءة ويطلع مـن قلبـه
فا تهتز ثقتـه بنٓفسه
حـلو آسلوب تشجيع والمدح يولد ثقه مـن الصغر ويكون عون له في المٓستقبل
بشكـل كــبير .
.
|💫💟.._________
نورة آنجنت مـن سمـعت بكلآم رتــيل
وركان كان وآقف بصاله جته الهنوف
ركان ابتسم : هلا بختي هلا مانشوفك
الهنوف بضيق: شسوي عبد العزيز نفسيتـه تعبانــه وماقدر اطلع وآخليه
بس امس اريام دهنت اصلي في الجوال عشانـي ماآجي كـثير
عاد صرفة عزوز وجـيت المهم حالة نورة تقطع القلب حسبي على ابوها وش
راح نسوي مانقدر ناخذ ابوها وحتى لوصارت محاكم النتيجه مـعروفـه
ركان آبتسم بثقــه : بحلها ماعليك
ومـشى وطلع بـرا
وقفت الهنوف متنحـه : وش بي سوي ذا المـجنون
جـتها رتـيل وآهي تبتسم بضيق
الهنوف : لاتخافين راح ترجـع
رتـيل بضيق : مـن جينا هـنا والمشاكـل ماتخلص ورعــد ضاغط نـفسه عشانـي وساكـت
الهنوف مافهمـة قصده : شدعوة انتِ الحين زوجـته لازم يوقف مـعك
رتـيل تتنهد بضيق : يلا عن آذنك صح مانشوفك كـثير والمفروض لاجيتي مانخليك
والا ثانـيه بس وربي انـــ..
الهنوف تقطعها : لا شدعوها يابنت عمٓتي خـذي رآحتك ياقلبي ولاتخافين بجلس الى وقت متاخر
وراح نجلس مـع بعض روحـي ارتاحـي وشوفي رعد مـعاك مـن طلع مارجـع
رتيل تتنهد : ايـه عـنده كـذا شـغله بي خٓلصها ويرجـع ان شاءالله عن اذنك
الهنوف تبتسم : آذنك مـعك ياقلبي
وطلعت رتيل .
.
💫🎼.._________
في مكان ثانـي كـانــت نايمـــه وكان جلس قريب مـنها وماسك يده بيدها ومسند نـفسه على الجـدار ينتظرها تـصحى
وآحمد كان جـلس على الكِرسي الثانـي ويهـز رجـله بعصبيــه
ويناظر مـهند بطرف عـينـه مـهند تضايٓق وووقف بهدوء : آحمد ممكن تجي مـعي برا ابي آتكلم مـعك بهدوء
آحمـد بعصبيه : راح تْوقع عــلى ذيك الــورقــه تفهم انا ماجيتك طيب راح تـوقع غصب
مهند غمض عيونـه وهمـس: آحـمد تعال اطلع مـعي بكلمك بـرا
احمد بحده : مافي شيء نتكلم فيه وراح تـوقع على ورقت الاجهاض وراح ينـزل البزر الي آخـتي شيلتـه فيـها .
.

كانـت لحـظت هــدوووووء بنـسبه لها وووووماتسمـع شيء بس ماتبي تفتح وحاسه فيها قريب
وحاضن يدها بيـده وضاغط عليها حست بشعور الامان بـقربـه
قاطع هـذا الهـدوء نـبرت صـوتــه الهاديــه وطلعت نـبرت صوت اخوها الي وآضح مـعصب
وجـلست تسمـع الين آنــــــــــــصدمــــــــ ـــــــت ووآءء .
✨💎
مـهند بهدوء ياشر عـلى عـيونـه وهمس: بتكلم مـعك بغير بتكلم مـعك بغير هٓذا المـوضوع ممكن
سكـت آحـمد وآهو ينٓاظره وكان مـعصب مـنه
وتنهد واشر بطيب
وطلع مـهند وخـلفـه آحـمد وسكـر الباب .
.
بـتوتر وخـــوف مـنها ضمـت بطنٓها وتهمس: مـستحـيل آفرط فيك انا حـبيتك انا بنيت
مـستقبلي مـعاك
لآلآ لآ مـهند مــستحيل يـوآفق لآ
ليه آحمد يكـرهني لي ذي الدرجـه وجلس يفرط فينـي ووقفت وشافت العبايـه
وتناظـر المـغذي والابـر الثانٓيه غمـضت عيونـها وتعض شفتها وشالتها بــقوة
وتآلـمـت بس تحملت
ووتمـشي وتاخـذ العبايـه وتتلثم
ووجابت خـداديات وحٓطتهم مكانـها وغطتها في البطانـيه مـبين كان احـد
نايم هـنا وفتحت الباب بـهدوء وشافت مهند وآحـمد مـعطينها ظهورهم ويمشون قـدآم
وطلعت بسرعها وتمشي في الناحـٓيه المعاكـسه لهم وصارت تسرع وآهي تمشي
الين بعدت عن الغرفٓـه وعـن مهند وآحـــمد
وتناظر كان المكان ناس وسسترات رايحين وجاين
وقفت آهداب وحـده تسآلها وين بوآبــة الخروج وجـلسة توصف لها
وآهداب شكــرتها وراحـت ناصيه البوآبـــه
وتبي تطلع مـن الزحمـه الي آهي فيها بعد مـشي تعبها وصلت وتناظر
المكان مـزدحـــم بشكــل كـبير
وصارت تدور سيارة تــكـسي بـصعوبــه حـصلت وركْبت مـعها وسكـرت الباب
الهند : وين يبغا مـاما يروح
آهـدآب كانـت مـرتبكـه وتفكْيرها مـشوش وتناظر العالم بضياع : امش سيدها
الحـين
وحــــرك على حـسب طلبها .
.
🌸✨..____________
رهـف تناظــر ساعتـه الي في يدها وتتنهد بضيق وتحـط يدها عـلى ظهرها
وآهي تحـس مـن الوجـع كـل خليه بجْسمها توجـعها وتناظر باقي كـثير مـن سنين مـا آنكــرفــت فا كـان تـعب عـليها
بشكـل كـبير وعظامـه تحس بالم فضيع فيها وجـلست على الكْرسي وبكـت
بضيق بـحزن بهم : يمـه وينـك سوي اي شيء عشان ارجـع يا يمـه تعبت ومالي الا كِم ساعه هنا
يمـه وينك بدا عٓذابي يايمــه وووووينكككك
وووغطت وجـها وجلست تبكي
فجـآءة آنٓفتح الباب
وفزت رهـف من الكْرسي بــخوف
نـهى صرخـت : وجع لك ساعتين والى الحـين ماخلصتي ايه ماهي غريبه نوير مْدلعتك ومكبره راسك
ونافخه ريشك عن الشغل انـكر العبد رجليه
رهٓف منزله رآسها وتهمس بصوت خـفيف : تعبت وقلت برتاح وبكمل آســفــ..
قاطعها صرآخ نــهى : بعددددد عيني عينك تررررررررد اقول كلي تبن وكملي لا اتوطاااااااك للحين ماخلص شغلك باقي الحمامات ومجلس الضيوف والصاله الفوووووقيه
وجـلسه تدلعين بسرررررر ررعـــه لا آقبرك وآنـتِ حٓيـه
وولفت وطلعت وصقعت في الباب بـــقوة ورهٓف غمٓضت عيونها وخـنقتها عبرتها
وجـلست تبلع بريقها
ذا قٓلب ذي بـشر كـيف هْذي ممكن تصير ام وقلبها مـثل الحجـر وش سويت لها آنـا
ووقفت وآهي تبي تكون قويـه بس في شيء
كاسر مـجاديفها وكاسر قلبها
ورجـعت تكـمل وحابسه دموعها ماتبي تبكي تبي تخزن شيء مـن دموعها لان للحين
ما بدا الكبوس بشكـل
الجميل بنسبه لي نـهى زوجـة ابوها .
.
|💎💫..________
لٓف لها آحمــدببرود : تكلم آسمـعك ايش مـوضوع استاذ مـهند
مـهند بهدوء: ماتلاحـظ التوتر والعصبيه الي بينا وماتذكـر وش آحنا لي بـعض
ماتذكـر وش انا لك وش انـت لي
قبل بشكـل يومـي نشوف بعض ونجلس مـع بعض ومافي ذره صغيرة نـخبيها وش صاير بالدنيا
احمد بشويت عصبيه : شف فعايلك في آخـــتي هـذا كان آتفاقنا تكلم تـــكــلممممممم
مـهند بضيق : لا بس انا حــــــبيتـــها
صار مـثل الصدا يتردد لـي آحــــمــد وآنـــصدم كـيف وشلون وليـه .
.
حــــــبيتـــها
حــــــبيتـــها
حــــــبيتـــها
حــــــبيتـــها
.
.
مـهند تـوتـــــر مـن كــلامـــه :لا تناظرنـي كــذا لا تناظر
آحـمد صار يرمـش له وهــمـس: الي يـحـب يضرب الي يـحـب يـعرض حياة الشخـص الي
يحـبه للـخــطر
مـهند رجـع رآسـه على ورا برتباك : انا ماسـويت شيء آخــتك تـكـرهنـي وتبي
تفتك مِني وآنا مامـستحـيل آخليها كـنت مـجبور آخليها تـحـمل عشان ماتفكـر تتركـني آفهم
آفــــهم اختك رجـعت بـنت رجـعت مـثل ما كانـت
يعني راح تجي انـت في آي وقـت وتقول طــلقها وراح تقول آنـتهى الاتفاق ونـجـحت الخـطه
انا ماقدر آتخـيل نـفسي مـن دونـهــا
ويكـون بعلمـك كـم مـره تعٓرضت لي مـحولت هجوم مـنها مـره كبت الصابون ومـره رفـعت المـقص عشان تطعني
بس آبيها وعارف وضعها آنا بس ماآتحمل ارميها في المـصحى
وبنفس الوقت اهي تعلقت في البيبي وتقبلت انــي انا آبــوه تبيني الحـين آقطع
قلبها وتركـهم ينزلونــــه راح تـــــكــــرهنــــــــِي
وجـلس مـهند على الكـراسي وكان مـتوتر بشكــــل غـــريب
آحمـد فهم آنـه اول مـره يصارح نـفسه ويصارح آحـــد بمشاعــــره
وتنهد بـضيق وجْلس جـنبه وضغط على كـتفـه : طيب راح اطلعك برا المْوضوع وراح اكـون انا السبب في نزول البيبي
مـهند بضيق : تتوقع راح تتحـسن بلعكس راح ترفض العـلآج يا آحـمد اهـداب يبي لها
دكـتور نـفسي وانا بكــون لها دكـتور نـفسي وراح آتحمـل كـل شيء
يجي مـنها مـن انفعالات نـفسيـه وآضطربات انا بتحمـل المـسؤوليـه وكـل شيء بس
نبعد عنها شيء تـحبها راح تنهار فـكـر فيها وآسال لك اي دكـتور نـفسي راح يقول
لگ راح تتآزم وراح تنتكــس
احـمـد : بس مـهند اهـداب تنقلب مـتوحــشه لا آنتكست رآح يكـون خـطر عليك لو
سوت آي حركـه خـطيرة وقتلتك
مـهند تنهد : فـدوه لها
آحمد تنرفز : مـــهند الكلام حياة ومــوت افهم ماهو لعـب طيب انـت تعرف وضعها
لو آنتكست في مكان ثانـي في الجامـعه عـند آهلك هـنا الكـلام نقول انـت تعرف تتصرف معها
لو صار لها شيء وانـت مـو ممجود
مـهند بهدوء: ماراح احول ماتركها الين تتـحسن
تدري انـت وش مـشكـلة آهــدآب
احمد هـز رآسـه في { لآ }
مـهند بهدوء: هـذا وآنـت آخوها والمفروض تفهمـه بس آنـت ماقدرت تفهمـه
بس آنا آقدر آفهمـه مـثل وضوح الشمـس آهــدآب مـو مريضه في كـابوس صاير لها
في المـاضي قلب كيانـها قلب كـل شيء حـلو جـواتـها قتل كـل فرحـها تحس فيـها
كــابوس شال نـور الفرح عـن عيونها ووآنعكـس عليـه الظلام
شال آهدآب الناعمـه والي ضحكتها شاقـه شفاتها وروحـها المـرحـه مـو آنـت كنت تقول كْذا انها كانـت كذا
هـز احمـد رآسـه
مهند بهدوء: صار شيء قتل كـل هـذآ وصار مـثل الكـبوس خانـقها وذآبح كـل شيء فيها وحـولها آنسانه ثانـي وصار عنـدها آضطربات نٓفسيها وتركـها في وضع العـنف
سكـت آحمد وحٓس كلآم مـهند صح : كـيف قدرت تلاحـظ هـذآ كـله وآنا مافهمـت والا فكـرت حـتى
مهند آبتسم : قلت البنت قريبـه للقلب وصارت آفهمـها بشكـل كبير
سكـت آحمـد : طيب راح اسمـع كلآمـك وراح نـلغي العمـليـه بس انت تتحمل المسؤليـه
دامك قدرت ترجعها بنت وتترك حركات الشباب وتحسنٓت مـن هذي الناحـيه
كمل الباقي ورجـع روحـها الي ماتت ابي آختي القديمـه
مـهند قرب وضمــه : وآبشر بس بشرط
آحمد : وش
مهند يهمس: آشتقت لي خـويي القديـــم
آحمد بضيق : وآنا آشتقت لـك آخر وآول آضطرب يصير بينا وراح نرجع روح وحـده وعــد
وبعد مهند وآبتسم بسعاده ولف اهو وآحـمد رآجـعين الغرفــه
بــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
.
.
|✨🌸..____
توه طالع مـن المـقبرة وكانـت همـوم الدنيا عـليــه
وضايق بشكــل ملحوظ ومـــحـد راح يفهم ضيقتـه الا آهـــــي الي سلبت كل شيء فيـه
عـقله وقلبـه وتفكـيره
وركـب السيارة وتـوجـه المـستشفى بي شيك او يتطمـن على ناصر ومـحمد ماراح يرتاح من بعد مامات شخص بسببـه وحـلف لا ينتقم
ووصـل ونـزل وتوجـه لهم وآنبسط يوم شاف في تحـسن في حـالتهم
وطـلع بعد نص ساعـه مـن عندهم
ووجـلس في آقرب كـرسي وكان يـهوجــــس وحـس بلخبطـه في صـفو حياتـه
ماحـس الا في جـــسم يجلس جـنبـه ويمـــسك يـده وويقرب مــنه
رفع رعــــد عيونـــه ؛ وش جابـــك
رتـيل تضغط على يــده : رعــد آنت تعبان لآزم ترجـع البيت وآنسى كـل شيء صار مالك ذنب تعبت وآنا آعيد وآزيــد في الكـــلآم
رعـد يناظرها ووآضح مـهمـوم : آذا مـو ذنبي مـن ذنبه
رتـــيل خـذت نـفس : آنا آيـــه آنا لا تجـلس تناظرني كـذآ المفروض مادخلتك في الموضوع والا علمـتك حتى وتحملت كـل هـذآ بروحــي
رعــد آنا السبب كـل ماجلست آعند يتضر احد في البدآيـــه آنـــت قلبي بغا ينشلع مـن مكانـه
يوم شفتك في فـرآش المـوت
ثم مـن ثاني يوم فـيصل تضرر هجمو عــليه وضروبــه بدون سبب
عشان يسكـتوني بس آنا حيوآنـــه رجـعت آقول لگ ثم الحين هـذآ الي ماله ذنب آنا السبب
وبانـت رجفت صوتها ورعد حس فيها بتبكي
رتيل تناظر بهم : صايره آناظر حـوالي وآقول مـن الثاني مـن الدور عليـه مـن الجاي
رعـــد خلآص لا تحمل نـفسك هم وآنت مــو السبب ورابي كان عارف نٓيتك كـلمة ياليت ماتفيد الحين ترحم لـه وكان هـذا يومــــه وآصلآن
كـل الذنب عـلي آنــــــا عـــلي آنا
رعـد حوط كتوفها : وآش آوش مـو آنتِ السبب مـو آنـتِ يارتيل حـتى رهـف آهم السبب في روحتها هناك شام ريحـه
رتـيل آنصدمـت : وش وصلهم لي رهــف وش لهم هـم معها آهي بعد
رعـــد بتفكـير ولف عليها : رتيل فكــــري فيها شـــوي مـو تقولين آبو رهــف لها ٧ الى ٦ سنوآت مايدري عـن هوآء دآر رهــــف وش ذكـره فيـها الحـين
رتيل سكـتت وجلست تفكـر ماهي قادره تحـصل آجابـه لي شيء الي يدور في رآسٓه
كان كلآم رعٓد صح وش ذكـره في رهٓف بعد ذي السنين ويش الذنب الي بيحرم
رهٓف مـن آمها
رعـــــد بتفكير : رهــــف عندها شيء لهم مـــعلومات شافــت شيء
يخصهم وخافـو ينفظحون وبـعدو رهـــف مـن هناك كا تخويف لها عشان تسكـت
ووووآنـــــــــصدممممم رعــد بعد تفكـير كـل شيء دخل في رآسـه بشكـل مـلخبط ؛ مـــستحيل
رتـيل تناظره : ايش المــستحــــيل
رعــــــد سكـت وصار يناظر حــــوالـه بجـمود ووقف ومـسك آيد رتيل :آمـشي مـعي بنطلع مـن هنا بعدين راح آشرح لـك
رتـيل جمدت رعــد ذكـــي آكـيد آنتبـــه على حاجــــــه
وووقفت وطلعـت مـعها وركـــبو السيارة
وحـرك رعـــــد وكان عاقد حـوآجــبه ويفكــــــر
رتـيل تهمـس : رعــــد تكلم
رعـــد بهدوء: اذا رتبت الاحــدآث برآسي رآح آتكلم آصبري عــلي
وجـلس يناظر السيارة ويبحث عن شيء بـــعيونــــه والمــــــــِوضوع كـــبر بعيون
رعــــــد الكــل حياتــــــه في خــــطر مــو بس آهو ورتـــــيل في خــطه شيطانــيه جـلســه تصير
والظحـيه رتــيل حتى لو كان مالها ذنــب
وفي شيء خايف يصير ويكـون مــــــــــــــــجود .
.
|💫🎵.._______
آدخـلو الغرفــه وجـلس مـهند الى الكـنبه وآحـــمد وساكـتين
وينتظرون آهــدآب تصحى طولت ماصحـت
مـهند يناظر الساعــه وقام احمـد يآشر له يعني ويـن
مـهند : بشوف السستـر طولت آهــدآب ما تلآحــظ
آحمد يناظر الساعـه : من جــد روح نادها
وطلع مـهنـد
ورجـع ومـعها الدكتور بْنفسـه وقرب الدكِتور ورفـــع البطانيـــه
وكـانٓت صدممممممممممممممممه
لي .
.
........آحــمــد & مهند......
.
.
وجْلسو يناظرون بـعض لفتـره بضياع
آحمد موقادر يستوعب وش معنى ذي الحركـــه ليـه وين راحـت
مهند لف يدور العبايـه ماحصلها ومـسك رآســه : وين راحـــت
الدكتور عاقد حوآجبه : وينها المـدآم آهــدآب
مهند ماسك رآســه بضياع : مـدري مــدري من نص ساعه كانـت هنا والله كـنت ماسك
يدها وين رآحـــت
ياربيٓـه وين رآحــت هـذي البنت
آحمد يحول يهدا عشان يهدي مـهند : دكتور البنت الي هنا ماهي بحاله طبيعيه ممكن سجلات الكميرة في هـذي الغرفــه والدور هـــذآ
الدكـتور : تفضل مـعي
وحرك مـهند وآحـمد وطلع مـعها عـند المكان الي فيـه سجلات الكـميره
.
.
|🎼🌸..__________
بعد مرور ساعتين
تناظر الشارع اول مـره تشوفــه ماتدري وين اهي فيـه او وين تبي تروح
الهندي طفش : ماما وين يبغى كلو تقولي قدام قدام وين قدم وين يبغى انـتِ
آهدأب تفتح عيونها ماتدري وش تسوي حتى مامعها لا جــوال والا فلوس عشان تعطيـه
ورتبكـت : طيب آيش آسم المـخرج
الهندي : مـخرج ٧ انـتِ وين يبغى يروح
آهدآب تناظر بضياع : وتناظر النخيل مـول:محمد وقف هنا
الهندي يناظر التوقيت : الحساب ١٢٠
آهـدآب بلعت ريقها ودخلت يدها في جيب البنطلون وآهي تدعي ربها تحصل شيء
آنصدمـت يوم لمـست شيء وطلعتـه وكانـت ١٠٠ لحاله ومعها ٥٠٠
حسات براحـه وتعطيه ٥٠٠
وصرفها لها وخـذا حـقها
ونـزلت آهدآب ودخلت النـخيل مـول ووصارت تمشي الين شافت مقاهى الكوآفي وتجلس
فـي آقرب كْرسي وتحس بضياع وين تروح مالها مكان تروح له
احمد يبي ينـزل بزرها اكيد لا رجعت راح يجبرها واضح مهند مـــوآفق
غمضت عيونها بضيق وتضغط على بطنـها وتهمس: محد يقدر ياخذك مني آنتِ حياتي
كانـت آهدآب مـتحجبـه وضمـه بطنـه وتهمـس بصوت محد يسمعـه الا آهـي
وجـت شلة شباب مـن قــربـــها وووووآءءء
.
.
| 💫💎..__________
آحـمد ومـهند يناظرون تسجـيلآت الكـميره مـن يوم صحـت ويوم تلبس العبايـه ويوم طلعت
مـن الغرفـه اليـــن وصـله لهم واهي طالعـه مـن المـستشفى بـكبره وآقفه لي فـتره
وشويات وقفت سيارة تـكـسي
وركْبت وحــرك مـبعد عـن المكان مـهند مـسك رآسـه بقوة وضغط عليه : وين راح نـحصلها
وووين البنت مـو بوعيـها خايف يصير لها شيء احمد قال شيء وش راح نـسوي
آحـمد تنهد : مـهند ريلاكـس هـدي خنــي آعــرف آفكــر عشان اعلمك وش راح نـسوي
مـهنذ صار يروح ويجي مـثل المجنـون
احمد صرخ : هــدي انـت التوتر ماراح يفيدنآ بشيء آبد لازم نـفكر
مـهند مو قادر يضبط نـفسه : يرحم امك وش تفكِر فيـه احمد الوقت يمشي بنجـن لو
صار لها شــيء
احمد ابتسم : طيب طيب كـلم امك شف كانها راحـت هناك
والحقني انا بسيارة
مـهند هـز راسـه بطيب وطلع احمد ومهند دق على امـه
وسالها بس مافي فايده ردتـه خايب وطلع برا يلحٓق احمــد
.
.
|💫💎__________
رتـــــيل تتوترت مـن ســرعـــة رعــد ونبضات قلبها تتسارع : رعـــد تراك تـخوفني وانت كْذا
قلي وش صار لك فجآة وقال وش الي تفكـر فيـه وش الي عـرفتــه
رعـد يـهدي السرعــه وتغيرت مـلامـح وجها الي كانـت مشدودها وحاده الى ارتخا وابتسامـه وهمس: لا تخافين مافي شيء فكرة سخـيفه جـت في بالي لا تهتمـين
رتـيل ترفع حجبها بعدم الاقتناع
وكـمل رعد الطريق للبيت ونزلت رتـيل ونْزل مـعها
رعـد بهدوء: روحي شوفي نورة شكْلها منهاره مـن رهف من بعد ماخطفها ابوها وخليك معها طيب
رتيل توترت : وين بتروح
رعد فهم قصدها : والله بجـلس في البيت ماراح اروح لي آي مكان لاتخافين
رتـيل ارتاحـت يوم حـلف وتهمس؛ طيب انتبهلك
ولفت ماشيـه
وظل رعد يناظر فيها الين آختفت عـن عيونـــه ورجع لي تفكِيره
ودخـل البيت وصار يناظر بكـل زآويـه وكـل ركـن وبكل جْدار بكـل قرنٓه وفي الارضيه
والبيبان والدريشــه وصار يمـشي بتدقيق عـلى البيت ويناظر يحول يوصل لي
شيء الي دار فـي باله بس يحول يبين انـه عادي وطبيعي وآهو يبحـث
وآنـــصدم لمح شيء يـعرفــه قرب مـن حـافت الباب كـان مغروس بشكـل صغير صعب
شوفتـه بشكـل وآضح
رعـــد عض شفتـه بغضب كْبر المـوضوع وولف طالع لي غـرفتـه وسكـر الباب
وجـلس يناظر في الغرفــه ويبحــث بكـل مكان فيها آنصدم فيها جنب الكمدينـه داخـله بشكـل
من الصعب احد ينتبه
رعـد فهم انـو البيت كـله مْراقب مـن خـلال كمرات المـراقبــه الي تكون صغيره
وصعب الانتبـه لها
رعـد مـسك الجـوال وجاء بيتصل فـكر فيها ممكن يكِون الجوال مْراقب
انصدم رعـد مـن كِميت الوقاحـه والقذاره الي فـيهم رعد شدت عروق جـسمـه
وعصب حس بيجن جنونـه
حاول يهدي نـفسه وجـتـه فكــرة وتكلم بنـفسه { طيب طيب ياحـيونات تلعبون مـعنا لعبه اوصخ مـن الوصخـه كمرات مـراقبه في كـل البيت والله مااخليكم اكيد بغرفة رتيل والكل مـرآقب في البيت ومااستقرب تكون في كٍميره في سيارتي وسيارت اخوانـي واجـهزت تنـصت طيب طيب وانا لكم ياكلابـــه }
وطـلع رعـد مـسرع مـن البيت وطلع يمشي لي شارع العالم خذت مـنه مسافـه
ووقف له تكـسي
وركـب وومسك جواله وطلع مـنـه شريحـته
وهمس" حتى رقمي مراقب اكيد " ودخل رقم ثانـي
ورفـعه واتصل على احمـد .
.
|🔱💟.._________
آحمـد كان تـوه طالع مـن مركز الشرطـه اهو ومهند بعد ماكذب وقال ان لها يوم كامـل مـختفيـه
وطبعان الفـرآق آنـتشرت
ركـب احمد سيارتـه اهو ومهند
ووصله اتصال مـن رقم غريـب فز احمد توقع آهداب ماخذه رقم اي احد وداقــه
احمد بفرحـه : رقم غريب ممكن اهي
مهند تحمس برتباك : وش تنتظر رد يارجــــال
احمد يآشر لـه يهدا ورفع ورد : الو .
.
|💟🎼.____
رعٓد بهدوء: الو سلام عليكم المهم آحمـد اسمـعني ابي مـنك خْدمـــه مـستعجله وسريٓعه
تحطم آحمد يوم خاب ضنـه : هلا سم طال عمـرك استاذ رعد وش بغيت
رعـد بهدوء: ابيك تجيب لي رقم لي فروع كمرات المْراقبه احتاجـه ضروري وابي الحـين
لا هـنت
احمد آخذ نـفس مايقدر يتعذر مـنه ابد وتنهد : طيب عشر دقائق
انتظرنـي سلام
مـهند ضرب الدركسون وتآفف بعصبيه ؛ اووووف
احمد تنهد ولف ورا وسحب الابتـوب
وفتـحـه ودخل على المواقع ووجـلس يخربط الين طلع الرقم وخذها وارسـله على جـوال
رعد وسكر الاب ورجعه مكانـه
مهند يهمس: لو صار لها شيء احمد لازم ندور مـو معقوله نجلس كـذا
احمد تنهد : وين نـبدا فيـه طيب
مهند صفق بحماس: ممكن عند صديقاتها
احمد تنهد : البنت قطعت علاقتها في جميع صديقتها بعد مـوت امي ماصارت تبي احد
مهند صارت علامـات استفاهم كـثيرة في راسـه
ليه اهداب تغيرت وصارت شيء غريب بعد مـوت امـها مهند بنجلط الا ويبي اجابـه
لي ذا السؤال يعني المفروض تتقبل هذا قضاء الله وقدره في شيء مـو طبيعي بالموضوع وتنهـد : حـرك حـرك خن نـدور هنـا
واحمد حـرك في قــل حـيله .
.
|🎼🎵_________
كـانـت مـنسدحــه على السرير مـثل الجـثـه ماهي حاسـه بشيء مـن طعم الجروح الي
تطعنها مـن كـثر الوجع تخـدرت من كـثر مابكـت بكثر ما آنهارت بينها اهي ونفسها
تحس جواتهاشي يصارخ تحس بطعم السكين وآهو يطعنها بقلبها باليوم مـليون مـره
ماهي قادره تتحمل الشعور تصحى اليوم تدوره وتذكـر كـلآمـه اخر مِره
وتحبس عـبرتـها
وصار لها ثالث ايام ماتدوم بالجامعه وماتطلع من غرفتها
دخلت عليـها ام فياض الي منصدمـه ومنفجعها من وضعها تحت عيونها بنفسجي واضح باكيه
وخدودها محمره
ودايم منسدحـه في السرير وضمـه الخداديــه عجزت وتعبت واهي تسآلها وش فيك
بس ساكتـه صوتها ماطلع مـن ثالث ايام
جلست ام فياض وتبكي على وضع بنتها الي صار لها فجآءة : يابنتي تكفين تكلمي من مزعلك من الي كاسر قلبك كذا تكلمي يابنتي
نْوف تناظر بهدوء وساكـته
دخـل البرآء ومتضايق مـن وضـع نـوف وجلس : يمـه اتركينا بتكلم معها
قامـت ام فياض وآهي متضايقه : بنتي ماهي طبيعيه ابد
نـوف تناظر بصمـت
وطلعت ام فياض والبراء جلس جنبها وسحبها تجلس وجلست تناظره وااضح انها تحت تاثير صدمـه
البراء: وش مصدومـه منه وانا اخوك تكلمـي
وش متعبك
نوف تآشر على قلبها وتنزل دموعها وتهمس ؛ يوجعني ينزف الم جروح ينــزف ينــِزف
انصدم البراء : مـن مـين
نــوف تحط رآسها على صدره وتهمس: فارس
آنـــــصدم وهمس: مـن فارس
ووقف بصدمـــه وبتفكير ثاني: مــسوي فيك شيء
نوف تهز راسها في{ لا} وتتكلم ودموعها على خـدها : فارس حـبي الاول يا البرآء من سنتين وانا مغرومـه فيـه وخطبني مـن ابوي
البراء عـــــرفـــــه وتذكـــر انـه جاء قبل يومين وآعتذر انـو ماراح يصير شيء لا خطبه
ونو مافي نصيب ولف يناظر نوف
الي شـهقت ووقفت وتاخـذ الكاس القزاز وترمــيه بصرآخ على القزاز
الين تكـسرت وتصاررر خ : تركنـــي بدود ن سبب عشمني فيه وررااااااااااااااااااااح
ليييييييييييييييييييييييي ييييييييييييه
وووجـلست تصارخ البرآء خاف عليها يصير لها شيء وقرب وضمــها : نوفي بسم الله عليك آهدي
بــ؟؟؟

"انتهى تفاعل يجبرني أكـمل ؟!"


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-22, 01:37 PM   #56

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 52

.
.
وووجـلست تصارخ البرآء خاف عليها يصير لها شيء وقرب وضمــها : نوفي بسم الله عليك آهدي
بنت نوفي يابوي مايستاهل دموعك لوه رجال ماترك دمعه مـنك تنزل راح اخليـه يدفع ثمـن ذي الدمعه نوفي بس بس
نـوف منهاره وتهمـس: لا لا لا تسوي له شيء كانك تغلني بس جـرحني كيف بعيش بدونـه
آحٓبه
البراء كان منصدم بس كان متفهم عشانه مجرب طعم الحب وحس بشعور اختـه
ووسحبها وضمها الين هـدت وهمس؛ نوف اهو رماك مايستاهل دمعـه منك ياخوك
خليـه يولي وراح يجي الي يحبك ويصونـــك
تـذكرت " فـيصل "
حـست انها جرحتها معقوله كان يتآلم مـــثلي وتغمض عيونـها بقوة ماتبي تفكـــر
وترجع راسها لحضن اخوها وتهمس: تعبت طعم الــفرآق يوجـع ياخوي يوجـع
همس البرآء: راح تنسي راح تنسي
نوف تبعد وتجلس على السرير وتحس فضت شوي من المشاعر الي حابستها وتهمس ؛ صرت آحسن ممكن تتركني بروحـي
البرآء سكت وتنهد : بشرط راح تطلعين مـن ذي الغـرفه الي حابسه روحك فيها
نـوف : بطلع من البيت قصدك بتصل على رتيل ونطلع مطعم كوافي اي شيء
تنهد البراء وابتسم : اهم شيء تطلعين الله يحـفظك
وطلع مـن الغرفـه ورفعت نوف الجوال .
.
|🎵🌸__________
رتـيل حست مـن صوت نوف ان فيها شيء وتناظر الساعه : خـلاص جايتك
على ذا المطعم سلآم
وتسكر وتتصل في رعد : رعد وينك .
.
رعـد كان في المتجر الخاص في كميرات المْرآقبه : بعيد شوي
رتيل تتكتف: مو قايل لي انك راح تجلس في البيت
رعد بهدوء: والله كنت جالس في البيت بس ياامي انتِ طلعت لي شغله ضروريه وطلعت
تبين شيء
رتـيل بهدوء: طيب شوف بطلع مع السوآق المطعم القريب بطلع مع نوف
عشان ريان مو فيـه وراح اركب مع السوآق طيب
رعـد بحده : لآ بكلم فيصل يوديك
رتـيل آنحرجت : لا يارعد تزعج الرجال بالله رعد لا
رعد بحده : رتـيل السوآق لآ بكلم فيصل وآنتهى المـوضوع سلام وسكر الخط في وجهـآ
رتـيل ضربــت رجلها في الارض مـنقهـره .
.
كان بصاله ويطقطق على جـواله و يرد على رعـــد : هلا طيب سم آبشر
خلآص بامـنتي اهي يمـه منك هههه طيب
ووقف فيصل وراح للكـرآج وركـب سيارتـه واتصال على رتيل عشان تجـي
كم دقيـقه وجـت
وركبت ورا وآهي منحرجه وتتكلم : معليش فيصل قلت لها بروح مع السواق بس رفض
وابلشك فيني
فيصل : رتيل اهجدي بالله ترك بنت عمتي ومـرت اخوي مابينا ومثل اخـتي
لآتنحرجين والا شيء الله يصلحك
وحـرك
ووبعد فتـره وصلو
وتنزل رتيـل وتدخـل جوء وكانٓت نـوف وآقفـه وراحت لها رتيل
نوف تسلم عليها ؛ حجزت لنا الطواله الي هناك
رتيل : يلا طيب وراحو وجلسو وطلبو
رتيل تشيل النقاب ونوف شالتـه ورتيل آنـــــصدمـت مـن شكـل وجها وخافت عليه : وش فيه وجهك كـذا
نوف نزلت رآسـها بخنقه : فارس تركـني
آنــــــــصدمـــت رتــيل
ووقفت وراحت جلست جنب نوف الي رمـت نفسها في حضن رتـيل وشهـقت بقوة
ورتيل تضمها : بس يآمـي انـتِ الحيوان مايستاهـــلك لاتبكين ياروحــي آنـتِ
نوفي ورفعت وجها
ورتيل تحط عيونها بعيونـه : ادري لو تكلمـت من اليوم لبكره ماراح اخفف طعم الجرح الي ينزف جوآتك بس يانوف لازم تكوني قويــه والي آرخصك ارخصيه الي يبيعك
بيعـه تتوقعين دموعك راح تغير شيء تتوقعين ضيقتك راح تغير حاجـه
نوف تهز راسها في لأ
رتيل تمسك يدها وتضغط عليـه : ياروحـي يانوف لازم تكونـي قويـه
نوف بقهر : انا قويه بس من ناحيت فارس ماتوقعتها ابد والا فكرت فيها والا جاء على بالي آبد
ومن بعد ما جاء وخطبني تعلقت فيـه رتيل حسي خطبني من اليوم ومن اليوم الثاني كنسل
كيف تبني آعيش من غـير مايحتر قلبي مـن غير ما...
وماقدرت تكـمل ونقطع صوتها وصدر صـوت بكها الي يوجـع القلب ووبٓعد فتـره هـدت نـوف وتبعد عن رتيل وتهمـس: كـنت محتاجـه افضفض بليتك فيني اليوم انـتِ والبرآء
رتيل انصدمت: يعرف
نوف تهمس؛ مخنوقه وعلمـته بس مايعرف كيف كانـت العلاقـه
سكـتت رتيل
ولفت يلا سمي بالله لازم تاكلين واضح عليك ميته جوع
ضحكت نوف: ايـه شويه علي مـيته جوع
ونوف تحوال تكون هاديه وتحول تبين انها هـدت ومن داخلها تبي تنفجر اكـثر الشيء الي صار ماهي قادره تتحمـله
والا تستوعبـه حتى بعد فتـره
تناظر السـاعـه : ارجعي البيت تاخرتي
رتيل ترفع حجبها : وآنتِ
نوف: توني داقـه على صديقتي عشان تجي
رتـيل ضحكت : طرده
نوف تضحك بعفويـــه
ورتيل تطلع الجوال وتدق على رعـد
وتناظرها : ماشاءالله عليه قلت تعال خذني يقول انا انتظرك تحت طلبيه سريعه
ضحكو : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
نوف : الله يحفظكم متى الزواج
رتـيل استحت : مافكرنا
نوف : تتهنو ان شاءالله ولا تستعجلين على الزواج تدلعي عليـه
ضحكت رتيل وسلمـت عليـه وطلعت
ونوف كانت تكذب على رتيل ماكانـت تنتظر احـد بس كانـت تبي تجلس بروحـها .
.
|🎵💎..____
بنسبه لي فيصل يوم نـزل رتيل شاف واحـد مـن اخويــه وعـزمــه
وحلف عليـه يغديـه وفيصل ماقدر يـرده ودخـلو
قام فيصل وتوجــه المــغاسـِل وكانـت مغاسل الرجـال والحريم جنب بعض
تقريبآ وآهو يغسل فجآة سمـع صوت بــكاء واضح بنت وعقد حـوآجبه بعد ماغسل
طلع ووقف وآهو يسمع صوت البكاء يزود
ووو
.
.
|💫🎵__________
نـوف قامت ودفعت الحساب وراحـت دورت المياه وآهي تغسل ماقدرت تحبس البكيه فيـه
كان ذا المطعم دايم تجيه آهي وفارس كان يحـبه وماقدرت تحبس الم الشعور الي تحس فيـه
ووسحبت مـنديل وتمسح دموعها وطلعت وآهي مـنزله رأســه
وووفجآة صـقعت فيها لان كانـت منزله راسـه وما آنتبهت لــه ورفعت رآسها وصرخـت من بين صوتها المـبحوح : ماتـــشــــــــوووو....... فيصل آنـــــصدم مـن شاف عيونها من ورا النقاب ومن سمـع صوتها
وهمس: نــوف
ونــوف تصد عــنه
فـيصـل فز قلبـه وقرب منها وبجـرآءة مـسك كتوفها : وش فيـك تبكين صوتك واصل عنـدنا
نوف نزلت رآسها وصار جسمها يرجف وآهي بين يدينـه وماتبي تبكـي قدآمــه
فيصل يوم شاف رجاجيل جو وآهم سادين المـكان مسك يدها وسحـبها
مـعها ونوف سكـتت ماقالت شيء
وطلعو مـن جـهت الكـرآج وونـوف تسحـب يدها وتتكلم وصوتها مـبحوح : وين راح تاخذنـي
فيصل بهدوء: ماني مسوي لك شيء انتظري هنا
وراح وجاب سيارتــه وفتح الدريشه : اركـبي
نـوف تناظر
فيصل بهدوء؛ نـوف
آخـذت نـفس وفتحت الباب وركـبت جـنبــه وحرك فيصل طالع مـن الكراج
الى الشارع العالم
ولف عليها : آسمعك
نوف تصد عـنه : مافي شيء آقوله
فيصل بحـده : بزر عنـدك آنا وش فيك تكلمي صوت صياحك وآصل عنـدي وتقولين
مافي شيء
نوف بصوت مـبحوح وتهمس : متضايقـه
فيصل لـف وطلع عـن الشارع العام ووقف قريب مـن الحديقه العامـه حـقت البلاديـه
ولف لها وحـط عينـه بعيونــه : مـن آيش
نـوف ارتبكـت مـن عـيونــه وآهي تشوف كيف مـتيم بـها
وتـصد : مابي آتكلم لا تضغط عــلي تـكـفى
فيصل بـهدوء : ماراح ارتاح الا اذا عـرفت نـوف صح انــو مـستحيل تكونـي لي وانتِ تعرفين انـي آحــبــ،،،،
صرخـت نوف وآهي تسكـر آذنها : بس بسسسسسسسس
وشـــهقت بقوة : خـطبنـــي ثم تركـني ورمانـــي بدون سبب
ولفت له وصـــرخت بنهيار وصارت تضرب في الطبلون بقووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووة
: تتترررررررررررررررررررررر ررررررركـنـــــــي
ارتاح انـِبسط افرح تركـني قال مستحيل نتزوج قال مستحيل نكون لبعض رمانـي انبسط
فيصل آنصدم
وووبسرعه مسك يدها الي تضرب في الطبلون وصرخ وعروق رقبتـــه بانــت : ماني حقير عشان آنبسط بوجـعك
نـوف تغطي وجـــها وتبكــي بنهيار وتردد : تركـني بدون سبب
ليه وش سويت انا عشان يرمني كذا ليه يعشمني ليه تركني آحبه ليش
فـيصل صح يحبها بس تضايق عشانـــه وتكلم بهدوء: نوف تبينـه
نوف لفت راســه له بصدمـه : بترجعنا لبعض
فيصل : آيــــــــه
آنصدمــــت نوف مـنـه : ليه
فيصل ابتسم : مااتحمـل آشوفك مـتضايقـه لا كــنتي مـبسوطـه انـبسط
نــوف سكـتت
فـيصل حـرك
نوف بهمس: ويــن
فيصل لف لها وآبتسم : ماني مـرجعك بيتكم الا وضحكـتك شاقـــه شفاتك
نـوف تبتسم ؛مـشكور
فيصل آبتسم وحـــرك مـتوجــه لي مكان فـــي باله ممـكن يغير جـوها
وطول على الاغانــــي .
.
|➰✨..___
اريام بصاله جالسه ودخل رعد وواضح انـه متضايق وحتى ما سلم
تضايقت اريام مـن رعد الي له ايام ماشفتـه منبسط ووآضح مـهموم
قامـت تتصل في رقم ممكن يساعدها في الي تفكـر فيــه
ووطلعت مـن غرفتها وراحـت مـتوجها لي رتيـــل
ودخـلت على رتيل وآهي مـسرعـه : بنت بنت رتيل
رتـيل كانـت تذاكر ورفعـت راسها : هلا اريام سمـي وش بغيتي
اريام : تكـفين لا ترديني كان لي خاطر عـندك
رتـيل تبتسم : ماراح آردك
اريام تبتسم : قـبل كـل شيء وقبل مااجي اكـلمك استآذنـت مـن رعد قبل لا آكلمك
رتيل عقدت حوجبها : في ايش
اريام : شوفي البنات مـسوين حـفله طيب ووحـده من صديقاتي قالت اجيبك
تكفين رتيل لاترديني الحفل في فندق فـخم
وذا
رتيل سكتت : بس لازم اتجـهز وماعندي لبس مناسب
اريام تكلمت بسرعها : انا عـندي تكفين رتيل لا ترديني تكفين
رتيل وقفت : طيب طيـب اي وقت بنروح
اريام تناظر الساعــه كانــت ٤:٣٠ : على الساعــه ٦
رتـيل : ياربيه مافي وقت طيـب طيب
وطلعت اريام وجابت لها فستان اسوووود ساده
رتـيل تناظره : ضيق وقصير
اريام تبتسم : كـذا نمط البنات هـنك يعني عادي
وطلعت اريام ورتيل تتنهد وخـذت نـفس عمـيق وراحت تاخذ شور سريع وطلعت تسوي ليص بشعرها ثم وي في سريع على شعرها وو
كان الفستان آسود وسبـعه كْبيره مـن ورا وقدآم ولي نـص فخوذها
وفصل على جسمها بشكـل انيق وتاخذ رتيل البودرها وكريم الاساس وبدات تـنثرها على بشرتها وبعدها خـذت المسكـره وحطتها على روموشها الكثيفه وخـذت روج عنابي
وتحطه على شفتها وتحط المنكير العنابي وتلبس كـعب اسود مـخملي
وتناظر نـفسها في المـرايـه بعجاب
دخلت عليـه لمى : يجنن
رتيل تبتسم : بس قصير حـيل
لمى : يجنن ياروحـي يجنن
دخلت اريام وكانـت لبسه ومتكشخــه : يلا خلصتي
رتيل : آيــه مـن بي ودينا
اريام تبتسم : ريان اخــوك من شوي كلمـته
رتيل تاخذ العبايه والنقاب وتلبسها ولحقتها اريام للكـراج
وطلعو مـتوجهين للفندق .
.

.
.
|🔱🎼'
.
فياض : آيو كـملي بس ماتحسين راح اكل تبن في الاخير
شروق ؛ لآ مـحد رآح يــدري قدامك يومين عشان تنفذها يكون آفضل
فياض حـس نـفسها راح يـــكون خــبيث
ووقف
شروق حـستـه مـو مقتنع ووقفت : فياض آنت لازم تـحرق قلب رعد مثل ماحرق قلبي وقلبك فياض تذكر يوم ضربه من كم يوم وزآد حـقده
وطلع
وتبتسم شروق وتناظــر رقم آحمد : هـف صعب جرك انـت بس انا لگ
وقدها
ويـن آهداب اهي الي بتساعدنــي
ووقفت وطلعت رايح لي جناح مهند وآهداب وجلست تضرب الباب ومحد رد عليها
وتتآفف وينهم ذولي
وضرب رجلها في الارض وطلعت .
.
|➰✨🌸'
.
ووصلو الفنـدق ونــزلو ورتيل تحـس مـو مرتاحـه : اريام
اريام تمشي : يلا لا نتاخــر امشي قدآمــي
وسكتت رتيل ومـشت واريام راحـت لي الاستقبال وعطها المفتاح
رتٍيل عقدت حوجبها ذا الفندق مـو حق حفلآت وش وراك يااريام البثرة
ووطلعو الفـت ودخلو الغرفـه المحجوزه
في البدايـه صاله وكان فــيها طواله بشكـل انيق ومِحطوط عليـه
اكل وكلها تشهي
وريحه تاخذ العقل
اريام تفصخ العبايـه : يلا افصخي شوي ويجون البنات
رتــيل تناظر الطواله ورفعت حجبها : تجهيز الاكل حـق شخصين يابنت
فجآة سمـعت نـبرت صـوتــه الرجوليــه : لي ولك اريام وصديقتها برا المـــوضوع
جـــــــمدت رتـــــــيل
وتناظر لبسها ودها الارض تنشق وتبلعها وتناظر اريام
الي هـزت كـتوفها ببرآءة : ماغصبتك تلبسينها
وتاخذ عبيتها وتلبسها : تشاااااااااو يوم جـميل ولـــطيف ياحـلوين
رتـــيل آنغبنت وطلعت اريام مـسرعه وآهي تضحك بعفويـــه
رعــد ضاعت عــلــومــه وآهو يناظرها بحـده
شوي عليها تفتن رتيل حمـرت وتتكلم برتباك : هيه لاتناظرني عشان ماآفقع عيونك
ضحك رعــد وابتسم : طيب طيب يلا سمي تراني جيعان والله اريام مــو سهله جت بوقتها
رتيل جلست على طوال عشان تستر نـفسها
كان اهو متكشخ في الثوب والشماغ
وجلس مقابله وآهو يناظرها بعجاب
رتـيل منحرجه : هـيه الاكـل هنا مو فيني
رعـد آبتسم : زوجتي وآبي آشبع مـن شوفتها حـرام
رتيل ماقدرت ترد عليه واهي مـره مستحيه مـنه
ورعد جلس ياكـل : يوه كاني من زمان ماشفتك
رتيل تاكل وماتناظر له : يقطع ابو الفقش من ساعات كـنت قبال عـــيونـــك
رعد ابتسم ورجع ياكـل وآهو في باله شيء بس خايف رتيل تزعل .
.
|🎵🌸__
ووقف عـند مول ورجع يناظرها: يلا آنـزلي
نـوف مافهمت : ليـه
فيصل آبتسم : يلا بدون ليـه لا دخلنا بتعرفين
نوف لاشعورين : لــيه فارس هنا .
.
|🎵🎼.."
.
فيصل آختفت آبتسامــته : ممكن تنسي فارس لا كنتي مـعي انا جيبك هنا عشان تنسينه بس اليوم وتغيري جــو
سكت نوف حـسته تضايق ونـزلت ونـزل معها
وقرب مـنها : يلا
ودخـلو وبجرآءة مـسك يدها نوف ماقلت شيء
وطلعو الفت الدور الثالث
وطلعو مـنه وكان الدور الثالث عباره عـن مـلآهي وكان في عالم وكـثير بنات يلعبون
نـوف لفت له : ليه جيبني هنا
فيصل آبتسم ؛ عشان بنلعب الناس تمدح الي هنا وكلها فيها مغامـرات كان خاطري
اخذك جــدة في ملاهي هناك تجنن يانوف كل الي هناك العال وكل وحده اخطر من الثانيه وتاخذ القلب
نْوف لفت لها وتضحك : ماعرفتك عمود الكهرب تحب الملاهي
غمـز لها
وسحـبها وركْبو لعبها تدوووو ووووووخ
نوف في البدايه خافت
ومسكت يد فيصل وغمضت عيونــها وبدات العبـــه
ونوف صرعـت راس فيصل بصراخ
وفيصل مـيت ضحك عـليها
ونـوف خوف مـع ضحــك وتغرقت عيونــها مـن الضحك :
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
وووو
وقفت العـبه وتنزل نوف وفيصل وفيصل مـسك يدها ويضحك
ونـوف تبتسم : يمـه قلبي يـخرع بغى يوقف قلبي
فيصل قرب مِنها ونـزل مستوها وهمـس في آذنـها : لا كـنت جـنبك لا تخافين
وبعد
ونـوف تبتسم : آبشر ماطلبت شيء
وفيصل يــناظر لـعبه فيها تطلعين مـن مكان بعيد فسط قارب كلها رقيـه ونزله
قويه على المـويــه واضح تمغص البطن
فيصل ابتسم وسحـب يدها ومـشى
نـوف : هـوب هوب عمود الكـهرب وين
فيصل ووصل لها : هـذي
نـوف ارتبكـت ؛ لا لا راح اتسبح مـويه لا عاد فيصل
فيصل بهدوء: انا ماآستاذنـك وسحـبها وشويات ركـبو جـنب بعض
نـوف خايفه واهي تناظر الرقيـه : يمـه تروع لو آطيح
فيصل لف عليها : بنطيح مـع بعض وقتها
نـوف يوم بدا القارب يتحرك لصقت في فيـصل ودفـنت وجـها بـذرآعـه
وفيصل بدا يطقطق عـليـه
وتحرك ونوف صرخـت : يمـه يييييممممه فيصل بنزل لالالا تروع يمـه تروع
وفيصل ميت ضحك عـليه
وووصل فوق ونوف يوم شافت وصلو النـزله وتضم ذراعـه بقوة وصرخـــت
بقوة وعلى النـزله القووووويـه
وامتلو مـــويه ونوف شهـــقت بقووووة
ووصلو بسلام 😂
ونــوف : كلي مـــويه ياحمار تسبحـت كيف بمشي قدام الشعب
فيصل ضحك : انا وانتِ مـتساوين
ونـزلو
ونـوف ماتنكِر ان الابتسامـه شاقه وجـهاا وآهي مـعها وسكتت فارس ماعمره فكر يطلعني
نـلعب والا فكـر ....

وتسكر عيونـها بضيق : ماراح افكر فيك ياخاين
وناظرت لي فيصل وآبتسمـت
وفيصل يناظرها : بردانـــه
نـوف بهدوء: وش رايـك ياحمار بس تصدق والله انـها فلــه حمستني على الملاهــي الي في جـدة
فـيصل يضحك : تجنن يانـــوف وكـلها آكـشن مايبي لها الا شـخص مايخاف
والله فــله
نـوف تحمست ونـست نفسها : فيصل تكـفى خـذنـي لها تكـفى
فيصل ابتسم : بالله صدق البرآءة مـقطعتك ياقلب فيصل
نــوف ببرآءة : لـيه وش سويـت
فيصل آبتسم وهمس: تبين تروحـين مـعي جـدة وانا وآنتِ بروحـنا
نوف توها تستوعب وسكتت وفجآة ضحكـت : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههه
نـسيت نـفسي لا صرت مـعك والله الوقت مـعاك ماينحس بـه والله فليت ام امها مـن زمان ماضحكـت والا فرحـت كـذا
فيصل شكـرآ على كــل شيء وآنـــ....
قاطع عـليها صوت الجـوال ونزلت راسها وفتحـت الشنـطه
وكان البرآء وآرتبكـت وتاشر لي فيصل يسكـت
وترد برتباك : هـلآ خـيو
البرآء بقلق : وينك
نوف : في المول وحده مـن البنات قالت نطلع نغير جـو
البرآء تطمـن وهمـس: طيب آنتبهي لگ ولا تتآخرين لاخـلصتي دقي علي عشان
آجـي آخـذك
تـورطت نوف : لآ خيو برجع مـع البنت مـع السوآق لا تتعب نـفسك يابعد قلب اختك
تشاو
وتسكـر
فيصل يناظرها : يلا
نوف: وين بعد
فيصل : بننزل تحـت المطاعم تحـت ونطلب شيء جعـت
نوف : جبتها حتى انا بطنـي يصفـر جوع ماقصرت لعبت لين دخـت
فيصل يمشي ونوف جـنبه وطلعو الفت ونزلو الدور التحتي
وفيصل ياشر على نـوف تجلس على احـدا الطولات
وتجلس وآهو راح يطلب بعد فتره رجــع لها وجلس مقابلها
ونـوف كانـت شردانـه شوي
وفيصل ياشر لها عشان تناظــره
نوف تبتسم : يا لبا
فيصل : مـن الي ماخذ بالك
نـوف تبتسم : آنــت
آنــصدم فيصل وهــمـس : آنا
نـوف تتنهد : آبد ماتوقعتك كـذآ طيب آنت مـره طيب مابن عــليك ابد كنت بنظري شخص مغرور راعي بنت وبس ونـذل بس جـلسه آشوف العكـس
وزيادة على كــذآ مـسكـت يدي ونــسيتني هــمـي وشفني جلسه وحده قدامك شوي ووجها
وينشق مـن الضحك والوناســه
ليه تسوي مـعي ذا كـله وللحين ماضريتني لدرجــه وثقت فيك وانا مـستحيل آثق بحد بسرعـه بس آنـت غير مـدري كـيف
فيصل بهدوء: عـشانـي آحـبس وعورني قلبي يوم شفت حالتك ماراح ارتاح الا اذا وخرت الهم وخليتك مبسوطــه لو لي فتره
نوف تبتسم : جـدآ طيب آنــت يابخـت آهلك فــيك
فيصل سكـت ووصل الطلب وابتسم : يلا بسم الله جووووووووووووووعآن
نوف ضحكت : سم سم
وبدو آكـل .
،
|💟✨..__
قربو مــنها وبدو يتحرشو فيها مـن بعيد
آهدآب ماقدرت تتحمــل وخذت كـوب العصير الي بتوت ووكـبتـه على تشيرتـه
اهو وخويه عاد كان كـلهم آ بيض
صرخ الشاب : ياحـــيوآنـــــــه
اهداب صرخـــت بصوت عالي تركـت الكــل يلف عـِليها ويناظر : مــحد حيوآن الاآنتم انقلع انـت والحيونات ذولي عنـي والا والله لا آدق على الشرطه
او الهيئه وآهي تعرف كـيف تتصرف مـع الحيونات الي مــــثلكـم الي تتحرش في بنات خـلق الله
ومـن حـسن الحظ ان كان في رجل مـن الامـن شاف كل شيء
وجاء لهم وصراخ ويآشر على الشباب : قدآمــي انا بنفسي بجيب الشرطـه
يالي ماتستحي انٓت وياه اعنبو داركـم اربعه جين تتحرشون في بنٓت بسرعها قدآمـي
انخرشو
ولفو مـعه
والناس تناظر اهداب الي تفلت عليها وتكلمـت بحـدها : حثاله طاعون ان شاءالله
وجـلست ورفعت راسها وشافت الناس تناظر وصرخت : خـــير مـسرحـيه او فلم تركـي هنا
كل شخص انحرج وصدو عنها
وهــدآب وقفت وحطت الحساب : وجع ناس ماتستحـي
وطلعت تمٓشي في المـول
مـاتدري وين تروح لـه تعبت وآهي تمـشي وجلست على الكراسي الي قريبه مـنها
وماتدري وين تروح له
وغمـضت عيونٓها لي فتره وفتحتها وابتسمـت على خْفيف ولفت للحررمـه الي جنبها : اختي ممكن جوالك جوالي طافي وآبي آكلم زوجـي
الحرمـه طلعت الجوال
وآهدآب خذتـه وكانت حـفظه رقمها لانـه كان ممره مميز وسهل حـيل
وتنتظرها تــرد .
.
|💫🌸_________
بعد العشاء قام رعــد وسحب رتيل ورتيل منحرجـه مـنها ماهي قادره تحط عيونها بعينـه
مـن الحياء
رعـد مسك يدها وكان مـرتبك وخايف تـزعل : رتـيل تدرين آنك حلالي وزوجتي صح
رتيل تضحك بعفويه : آيـه آكـيد مافيني آنكـر والا آحد يقدر ينـكر
رعـد آخـذ نـفس عمـيق وبحركـه سريعها شاله بين ذرآعه ورتيل شهٓقت بروعـها
وتعلقت برقبتـه : يمـه رعد وش بتسوي يا خبل
رعـد مارد عليــها ومشى فيها للغـرفــه وسكر الباب برجــله
ورتـــيل تبي تستوعب بس آنـــــــــصدمـــــــــــ ت مـن شيء الي يبـــــه
ويوم نـزلها على الارض وقرب وكانـت معطيته ظهرها وترجـف بخـوف وتفكر لا رعـد مراح يسوي شي فيها
بهدوء باس
كـتفها ووغمـضت عيونـها برجـفه يوم فتح سحاب الفستان ووووآحم .... .....،... ......................... .......................................
.................................................. ........ .
.
|🔱💎.._________
وقفت نوف يوم وصلو للبوبــه وهي مـيته ضحك على فيصل الي طقطق عليـها
وعلى شكلها يوم كانـت تلعب جـلس يوصفها ونوف ماتت ضحك
وطلعو وركبو السيارة وتناظر الساعه كانت ٩ : برجع البيت
فيصل عض شفتها وابتسم : لا مو الحين بعد ساعه عنـدي لك موفجآءة ممكن تعجبك
نوف تحمست : ووووووووشهي وووووووشهي
ضحك فيصل : آعنبو دآرك آصبري
نوف بحماس: لالالالا قول الحـين تكــفى فيصل تكـفى تككككككفى
فيصل يبتسم وهمس: اصبري ياروحي
نوف سكتت مـن كلمتـه وحٓست حـيل آرحمتــه : طيب خلآص بسكـت ونشوف آخرتها معاك
وحـرك فـيصل .
.
|💫🎵.._______________
مـهند شوي وينـجن : ماحصلوها وش فيدتهم ذولي وششششششششش الفايده مـنهم
احمد مسكـه يهديه : يارجال آهجد التوتر ماراح يفيدنا
مهند يصارخ متوتر مرتبك : صبرت من الظهر والحين الساعه صارت ٩ لو صار لها
شيء لو آحــد تعرض لها
احمد بهدوء: اهداب تلعن خـيره اصبر انـت للحين شكلك ماتعرف اهداب ماتسكت لحد يغلط عليه وماعندها مـشكـله تفضحها
مهند مسك رآســه
احمد : الحين يبحثون عن راعي التكسي عشان نـعوف مكانـها
اصبر آنــت
وآخذ مهند نــفس عمـيق وكل تفكيره آهدآب وآهــدآب .
.
|🎵🎼..________
ركان يكلم خـويه : هاه وش قلت بس لي فتره مـوؤقتــه يارجال
خـويــه كان مـتردد : بس حرام بالنهايه البنت راح العالم تحكـي عليها ياركان
ركان : بلمـها مـن بعدك بس انا الحين ماقدر لانـه اكيد لو ميعرفني راح يعرفني
لا شاف العايله وراح يردني
بس آنت لآ وزياده راح يطمـع فيك لانك ولد عائله معروفه ماراح يكون له مجال يرفض يلا يا ماجد
ماجد تنهد
ركان : ماراح انسهى لگ يارجال
ماجد وقف : خـلاص تم كم ركان عـندي
ركان ضمـه : لبا قلبك والله انگ شنٓب يابعدي ياآنت
وآبتسم خويه : يلا بروح اعلم ابوي في الوضع
ركان : سلآمتك .
.
| 🎼💫🌸'
.
رهـف طاحـت على الدرج مـن التعب وهي تمسحـها وتحس نفسها شوي وينقطع
وهـذا اليوم الاول انكـرفت اول شيء المطبخ والصاله الفوقيه والمجـلس
والحين الدرج تعبت ماهي قادره تتحمــل كـل ذآ الكـرف
جـت نهى يوم شفتها جلسه ووضح تعبت
وقربت وتكب سطل المويه عليها وتحي بصراخ: ماقلت لك مافي راحـــــه
ماتفهمين ياحيوآنـــه
شهقت رهــف وماقدرت تتحمل ووقفت وصرخت وآهي تبكي ؛ حرام عليك
ليه تكبينه تعبت وانا انظف ليه ماتخلين الخدم في هـذا البيت ٤ خـدمات ليه تتركني آكـرف خافي الله
نهـى طيرت عيونها وصرخات : اوص ياحيوانــه وتصارخ بعد ياجعله القص
وقربات وقبصتها في عضدها بقوة في آظافرها
ورهف توجـعت وتحول تبعدها عنها وآهي تتآلم
ونهى دفتها الين طاحت على الارض وعلى المــويـــه وصرخت : صوتك لا يرتفع على صوتي
والا يارهـف راح اعلمك الادب صح جـد وقحـه ماهي غريبه عليك يابنت نويــر
ومشت تاركـتها
رهـف تناظر نفسها الي طايحها على المويه وامـتلت مويــه وجسمها مكسر وقفت
بالم
شافتها الخدامـه ورحمتها وانتظرت نهى تطلع غرفتها وراحت لي رهف وتقومها وتاخذ
المساحـه : خلي حـبيبي انا آسويـه
رهـف امتلت عيونها دموع والخدامـه رحمتها وجت وضمتها : بس حبيبي بس هـذا قلب
آسود مافي يخاف مـن الله حـسبي الله
يلا حبيبي روح غـرفة وانا ينظف رهف تهز رآسها في لآ وتبكي وتجلسها الخدامـه
على لدرج وتنظف بسرعها وتقوم رهف الي ماقدرت تمشي من التعب وتساعدها
وطلعت الغرفه وتطلع لها ملابس: يلا يا جميله شيلي ذا ملابس عسان مافي يدخل انـتِ برد
رهف كانت ساكتـه ودموعها شـلآل
وتجي الخدامـه تسعدها تبدل
وجت بتروح الخدامـه ورهف تمسك يدها وتبكي : لا تروحـين خليك عندي
الخدآمـه نورهان : طيب حبيبي
وجت رهف انسدحات وجت نورهان جنبها وضمتها وتمسح على شعرها
وتهمس: اغني لي آنتِ لين ينوم
آبتسمت رهـف : ماافهم فلبيني
ضحكت نورهان : افا على انتِ يعرف يغني سعودي واغاني راشد الماجد وليد الشامـي زايد الصالح و
ضحكت رهف : مو هينـه والله كم لك سنـه هنا
نورهان : ١٥ سنـه في يعرف يتكلم سعودي وانا في يذكر انتِ كنتي صغير وكان مدام نهى يسوي فيك كـذا وانا كنت يساعد انتِ
تذكرتها رهف وتبتسم : محد واقف معي الا آنتِ يانورهان
نورهان : ليه مدام نهى مافي يحب انتِ
رهف بضيق : مـدري وتغمض عيونها ماتبي تفكر بشيء .
.
|✨💟.!'
.
.
كانــو في المخططات وفيصل نازل وياشر لي نوف تجي مكانـه
نوف طيرت عيونها : مـن جـدك
فيصل آبتسم : يلا بعلمك الـــسوآقــه يابنت
نوف تحمست ونْزلت وركبت مكان فيصل وفيصل ركب مكانها وصار يشرح لها
ونوف صارت تنفذ وصرخـت بوناسـه : فللللللــــه وناااااااااااااااااســـه يقطع آبو الفله
وتدعس وتسوق وتصارخ مثل المجنـونـه بوناســه
وفيصل مــيت عليها ضحك المـــــطــــفـــــوقه
ونوف كل ماسقت مسافه تصارخ بوناســـــــــــــه
فيصل يضحك عليها ووقف ضحك : يلا الحين بعلمك كـْيف تلفين
وتمشين....

#آنتهى تفاعل يجبرني أكمل 😴


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-22, 02:09 PM   #57

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 53

.
فيصل يضحك عليه ووقف ضحك : يلا الحين بعلمك كـْيف تلفين
وتمشين مسافـه
نوف خافت : يمه اخاف تعال مـعي
فيصل آنصدم : صعبه
نوف برتباك : والله آخاف فيصل
فيصل سحب آنفاســه " يدري ان قربها راح يتعبه بس مو مهم اهو دام اهي مبسوطه راح يرتاح باله على لاقل "
ونـزل وفتح الباب ونوف جلست على الحافــه
وركب فيصل ونبض قلبــه بشكـل قوي مــن قربـــها ومن جسمها الي شوي ويصير بحضنـه
نوف تمسك الدركسون وفيصل حْط يدها على يدها ويحول يخفي شعورها
وهمس: آدعــــسي
ونوف تدعـــس وضغط على يدها وآهو يلف
ونوف تضحك : سووووويتها لفيت لفيت فيصل ثانـــيه تكفى
فيصل كان بعالم ثانــيه
ورجع سوها ثانــيه وحس ماقدر يتحمل قربه مـنه لي ذي الدرجــه وفتح الباب ونزل : يلآ دوآرك علمتك الطريقه
نوف خافت : يمـه
فيصل همس: نوفي يلا ورجع ركب مكانها
ونوف آخـذت نفس ومشت وصارت تلف ووقفت وصررررررخت وتصفق : سويتها سسسسسسسسويتها ياعمود الكـهرب
آبتسم فيصل
نوف صارت تسوق وتلفلف ومتحمسـه ومرت نص ساعه وفيصل مشغل الشيله
ونوف تسوق ومتحمســه
فيصل ابتسم : يلا تاخر الوقت لازم ارجعك البيت
نوف بتذمر : مابي ارجع ماطفشت
فيصل ابتسم : خبله انتِ لاصرتي معي مافي شيء آسمـه طفش يلآ بكره نكمل
نوف تضحك : وعــد
فيصل ابتسم : وعـد يلا كانك بزر
ضحكت نوف بعفويــه
ونزل فيصل وفتح الباب ونوف وقفت وصارت مقابله وقريبه مـنه حـيل
فيصل آنحبست آنفاسه
نوف بهدوء قربت منها وضمـته بجرآءة وهمست : شكرآ على كل شيء جد اني ما آستهل طيبتك
آبد
فيصل تخدر وقلبها صار ينبض
وتبعد نوف وفيصل شد على خصرها وهمس : خليك تكفين
نوف فهمت وش حس فيها وسكـتت ماتنكر انها مرتاحـه معه بس قلبها لي غيره
وبعد فتره يبعدها فيصل وواضح توتر ووجها حمـر بضيق
نــوف رفعت نفسها وباست خـده : يلآ عمود الكـهرب
وراحت وركبت
وفيصل مسح وجها برتباك وركـب وحــرك
ووبعد فتره وصلو نوف بيتها نوف قبل لا تنزل :شكرآ فيصل جد مدري كيف آردها لك
فيصل آبتسم : ابتسمي انتِ بس يلا آنتبهي لك لا صحيتي كلمـني طيب
نوف ترسل له بوسه ونزلت وتاشر على عيونها
وراحـت لي بيتهم
وفيصل آنتظرها تدخــــل وحس وضعه تآزم آهو غمض عيونــه
ورفع جواله يدق على الرقم الي خزنــه بنيه ثانيـه
ورد عليـٓه
.
||💎🌸..!' في الفندق فتـحت عـــــــــــــــــيونهـــ ا بـــصدمــــه مـــــنه وووآءء
؟؟؟؟؟؟
|💟🔱..
فارس يررد وآهو عاقد حـوآجبه : هـلا
فيصل يضغط على نـفسها : شوي وجايـــك خلك عـند الباب راح اتكلم معك بموضوع مهم
فارس ببرود: وش بيني وبينك عشان نتكلم بمواضيع مهمه

.
.
|💎🌸..!' .
فتـحت عـــــــــــــــــيونهـــ ا بـــصدمــــه مـــــنه وووآءء
ماهــي قادره تستوعـــــبه ماهي قادره تــفهم لـــــيه حـست كـل شيء حـلم
وتصد عنــه وآهــي مـرتبـــكـه وووجها مـحمر بعصبيه بس ماهي قادره تنطق حـرف واحد
وتتنفس بصعوبه
بنسبه لرعد طلع لصاله وآهو يتنفس بتوتر وش ممكن يصير برتيل
من حـقها تعصب وتـزعل بس كـنت مـجبور عشان اقتـل نار الشك الي فينــي
وغـمـض عيونـــه
وآهو يتذكر الرجــال الي جاء له المكتب مـن يومين
نـرجع قبل يووومــين .
.
كان رعــد في مـكتبه ويقلب في المـلف الي مـعه فجآة دخـل عليه رجال
وكان مـلثم وسكـر الباب بسرعـه
ورعد رفع راسه وخاف مــن دخوله وفتح درجـه وطلع خنجر
والرجال بحده : هدي بقول لك كـم كِلمـه وبمشي والا تجلس تصارخ لان انا
مافي امل تمسكـني علي حراسـه مشدده هنـا يعني مالك امـل جاي بقول شغله وبمشي
رعـد انصدم مـن العصابـــه وووضغط على الخنجــر وصرخ : وش تٓبي وشذي الثقه
الي مخليك تجي لي حـد مكتبي
الرجال : رتــيل
رعـد آنصدم وووصرخ بجنووووون : لا تنطق آسمها على لسانك يا واطــي
الرجال ببرود كان معه مسدس : هش هش على فكـره من ساعه قضينا معها ساعات جـميله
وغمـز له
رعــد آنـــــــــــصدم وفتح عيونــه بقوة : كـيف ووووووش تقووووووووول آنـت
الرجال ببرود وضحك بخبث : يعني سرقنا مـنها آنوثتها وماصارت بنـت للآسف
راحـت عــــليك اعذرني بس جميله زوجتك
رعــد قــرب بجنون ورفع الخنــجر بيطعنــه وذآك رفع المسدس
رعـد يصارخ : اطلق الكل راح يسمع
ضحك بسخريه : ماني غبي حاط كاتم صـوت يعني لو اقتلك وامشي مـحد بيعرف
والا احد بيطق لك خـبر على العمـوم لا تتهور البنت ماتدري عشان
خدرنها قـبل
وضحك وفتح الباب وطـــــلــع تارك رعد مصدوووووووووورم
.
.
نرجع لي رعـــد
الي تنــفس برآحـــــه مـحد لمسها غـــيره آهــو قرآر يسكـت ومايقول لها
عشان ماتكبر السالفـه آكـثر وراح ياخذ شور سريع وطـلع .
.
كانـت راميه نـفسها في الحوض والمويه عليها وتبكــي بصمــت وو
ماسكـه نفسها لا تشهـق ماهي قادره تتحمل
ليه
وضربت نـفسها " ليه آبكي آهو زوجـي وش تفرق كذا والا كِذا راح يصير بس وسكتت"
وتمسح دموعها
وطلعت مـن الحوض وتاخذ الروب وتلفه على جـسمها وفتحت الباب برتباك
وتطل ماكان فيـه
حـست برآحــــه وفتحت الباب وطلعت مـن " الحمام آكرمكم الله "
وتناظر كيف راح احصل ملابس اوف ياربيه
وتكتفت وتناظر نـفسها واهي متنحـه وآنفتح الباب وجـمدت رتـيل ورفعت راسها لها
وتصقعت عيونـها بعيونــه
ورعد تنهد وفهم ان ماعندها ملابس
ومشى وفتح الدولاب كان جايب مـعه تشيرت وبنطلون
ويرميه على السرير : خوذي ذا تعبري فيـه ياعيونــي
رتـيل كانت صاده عنـه ماهي قادره تحط عينـه بعيونــه
ورعد كان متفهم وطلع
ورتيل بسرعها تقفل الباب وتتنفس بصعوبـــه
وتمشي لسرير وتاخـذ تشيرتــه وتحط على خشمـها وفاحت منها ريحت رعد
رتيل ضمـته وحمـرت : هـف حتى احمر مـن ملآبسـه الحيوآن
اوفف
وخذتـه ولبستــه ووصل نص فخوذها يقال ساتر وتاخذ الشورت وكان وسيع
رتيل تتآف : ياربيه يطيحح شسوي بذا الــحــال
وتناظر الباب الي ينضرب وآرتبكـت وتهمس: نـعم
رعد بهدوء: آفتحـي ياعيون رعـد
رتيل ترفع حجبها وتحول تثبت الشورت بس ماش يطيح
وخذت بنـسه وتضيقه قد ماتقدر
وتفتح الباب ورعد آبتسم على شكـلها التشيرت كانـت ضايعه فيــه والشورت الي واضح وسيع وبطلعت الروح ثابت
قرب مـنها وحـوط كتوفها وباس رآســـها : ودي آكـلك ياختي
رتـيل كانت منزله راسها وصاده عــنه وماتبي تناظر لـه
رعــد تنهد ورفع وجها بيده ؛ آمـي آنتِ آذا معصبه مـني وزعلآنـه فضي طلعي حرتك لا تكتمين
رتـيل تجمعت الدموع بعيونـها : لـيه
رعــد آبتسم وغمـز : عشانـك زوجـتي وآبيك
وقرب وباس خـدها : آنسي كـل شيء صار والا كانـه صار
رتـيل ترتبك مـن حنيته ومن قربه ومـن همسه ومن دفئ حـضنـه تروح فيها
رتـيل تبعد وتصد
رعـد آبتسم : تبين تنامي مـعي والا البيت
رتٓيل لفت بسرعه : البيت البيت
رعـد ضحك : هههههههههههههههههههههه
كل ذا خوف مـني
رتيل ماردت
رعد تنهد : طيب براحتك البسي العبايه وبروح آوصلك كــم رتيل عندي انا
رتْيل تبي تتصرف بشكـل طبيعي بس ماهي قادرة
رعد فاهم عليـه وماقال شيء
وغمض
" هٓف قسم بالله الشك قتل قلبي والحين احس براحـه ماتوصف "
رتٓيل طلعت لها واهي عليها العبايه وتناظر له رعد فهم انـهامرتبكـه منه للحين تنهد ووآشر لها تطلع وطلعت وطلع ورهـآ
.
.
|🌸💫..___
وقف فيصل سيارتــه قبال بيـت فارس وتكلم بـحده : آطلع انا عنـد الباب
كلها دقايق وطلع فارس
وينــاظر فيصل بـحده : نـعم وشتبي
فيصل ببرود يناظــره : آركب
فارس عقد حواجبه وصررررخ : هـيه وش بيني وينك عشان اركـب وش بيني وبينك
عشان يصير بينا كـلام
صررررخ فيصل بجنووووووووووون وعـصبيـــــــه : بينــا نــــــــــــــــــــــــ وف
آنــــــــــصدممممممممممم م،ممممممممممممممممممممممم مممممممم فارس
ويناظر لـــه وهمس مصدوم : كيف بينا نوف
وبعدها صرررررررررررررررررررررررر ررخ وضرب باب السيارة : ووووووووو
صررررخ فيصل بجنووووووووووون وعـصبيـــــــه : بينــا نــــــــــــــــــــــــ وف
آنــــــــــصدممممممممممم م،ممممممممممممممممممممممم مممممممم فارس
ويناظر لـــه وهمس مصدوم : كيف بينا نوف
وبعدها صرررررررررررررررررررررررر ررخ وضرب باب السيارة : ووووووووووووووووش بيناااااااااااااااااااااا نوووووووف مـن وين لك تتتتتتتتتعرفهاااااااااا
فيصل ببرود يآشر لـه يركـــب
فارس انصدم وووراح وتركـه ودخل البيت لكم دقيقه وطلع مــسرع وفتح الباب وركـب
وبحده : تككككلممممم
فيصل ساكـت وحـــرك يبعد عــــن المكان
ووووفارس صار يضغط عــلى يـده بتـوتر .
.
|💟🎼..______________
بنـسبه لي آهداب تكلم اريام
واريام سكـتت وانصدمـت واهي تسمع السالفه ووجعها قلبها على اهـداب الي تبكي
ووقفت اريام : طيب طيب روحي لاتبكين بجي المـول وباخذك خليك عنـد البوابـه
رقم [1]
طيب انـتِ الحين لاتتوترين وخلي الوضع عادي شوي وجايتك
اهداب سكتت وتمسح دموعها
وسكـرت اريام
وكانـت جنبها سديم وتناظرها : وش ياعيونـي
اريام : وحـده صديقه لي منحاشــه من زوجها واخوها
سديم ترفع حجبها : الله الله ليـه
آريام تتنهد بضيق على آهدآب : تقول الضعيفه يبون ينـزلون بزرها بالقوة وآهي ماتبي
سديم سكتت وتتكلم : راح تخبينها عـندك
آريام وقفت وتضحك وتغمـز لها : آعشق آلآكشن خـن نــجرب
وتضحك سديم : خـبله آنتِ متى تعقلين
آريام تبتسم : يلآ قووومي بنخيل مـول آهي يلآ لآنتاخر على المـخلوقـه
سديم تتنفس بملل : يلآ يلآ وتلبس العبايــه وتطق الثمـه
وتنزل آهي وآريام الكـرآج
وكان ركان وآقف عـند سيارتــه وسرحآن وآضح عـليه
آريام تدور فونها بشنطه : هف جوالي في الغرفه اركبي مع السوآق الين آجـي
سديم ؛ طيب لا تتآخرين انتظرك
وطلعت آريام رآجـعها وتقدمـت سديم وكانت سيارة السوآق قريبه من سيارة ركان
وتقرب مـنه : كـيفيك ياحـلو
ركان رفـع رآســه وناظـرها مـن فوق لتحت وطريقت لبسها للعبايــه وكـشر وصد
ومسك جـواله يطقطق مـطنشها
آنصددددددددمـت سديم وعصبت : هـيه آكلمك آنا كيف تناظرنــــي كذآ مو آنت تحـبني
ركان رفع راســه وجلس يخزها بعيونــه بخبث ثم آنفجـــر ضحك :
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ههههههههه
سديم تنرفزت وعصبت حـيل : وش الي يضحك في المـوضوع ممكن آفهم
ركان ببرود : آنا آحـبك وع كيف احب وحـده شباب الشارع كلهم شبعو مـن شوفتها
من طريقت تزينها بشارع جـد منتي صاحٓيه
لو بحب بحب بنت ساتره ما تتزين الا لي مو لي شباب المولات والتحليـه
آنصدممممممممممممممممممت
سديم وصارت تناظرها من فوق لي تحـت : لا تنسى كـنت واحد من الخرفآن حـقيني
وركان ببرود وتكلم وآهو يناظرها مـن فوق لي تحـت : هــهّ من قال لك
كـنتي مــجرد تسليـــه ومن بعدها عــفتك حتى شوفتك صارت تــقرف
جت بتتكلم وآهي معصبه ومصدووو مــه
بس جـت آريام
وهمـست سديم : كفايه خليت اريام تكـرهك بعد ماكانت تعشقيك
سكت ركان وضغط على يده بعصبيه
وسكـت
وآريام تناظر سديم الوآقفه وركان الي كان بعيد عنها شوي
صد ركان وركـب سيارتـــه وحرك طالع مــن الكـرآج
آريام تناظره بقهـر : قال لك شيء
سديم تمـثل الضيقه : لا تهتمـي آمشي نروح للبنت
حست اريام عليها مـتضايقه : سديم آمـي آمي قال لك شيء يزعـــلگ
سديم تنزل رآســها وتهمس؛ ذب علي كـم كـلمـه تجـرح ورآح يعرف اني آحبـه
وستغل الفرصــه وقال آنك كنتي تسليـه لي وعافك الخاطر
آنصدمممتتتت آريام
وحـست بغضب كبيييييييييرررررررر على ركان وتتنفس بعصبيه : خليني آرجع البيت انا باخذ حقيك مــنه
سديم بهدوء: لآ آريام كافي مشاكل يلا انتِ حرك
وحرك السوآق وآريام تهـز رجلها برتباك
وسديم ترسم آبتسامـــه خــبيثه عـلى شفتـــها مـن ورا الثمـــــه رآح تنفجر القنبله عليك ياركان الكـلب .
.
|🎵💟🔱_
بنٓسبه عـند رتيل جت بتنزل
ورعـد مسك مـعصم يدها وهمس: زعلآنـــه
رتـيل توترت وتهمـس: مـدري آسال نــفسك
رعد آبتسم وغمز لها : آعرفك تحبيني ماآتوقع تزعلين مـني وآنا روحك
ضحكت رتيل على ثقته بنـفسه وكلآمــه ؛ تعجبني الثقــه
رعد ابتسم وغـمز لها : مـو يحـق لي ياقلبي
رتيل تبتسم : آفا عليـگ
وتتنهد ماتبي يصير بينهم برود قربـت وباست خـده : آنتبه لگ
ونزلت
تنهد رعــد برآحــه ورفع جْواله وآتصال على رجال متخصص في كمرات المـرآقبه
وآنتظره يرد
.
.
|💟➰..._____
وقف فيصل في مكان بعيد عـن الناااااااس واشر له ينـزل ونزلو
فارس يصارخ ؛ ترااااااك وترتني وش عـرفك بنوووووووووووف تكلم
فيصل ببرود ؛ انا ماجيت آتكلم وش عرفني فيها بتكلم عشان شيء ثانــي
جمدت مـلآمح فارس وتكلم بحده : خير وش تبي
فيصل ضغط على نـفسه : لــيه تركــتها بـعد ما علقتها فيك آبي آعرف السبب
جمدتت مـلآمح فااااااااارس وفتح عيونـه بقوه : مـن وين لك تـعرف .
.
" فيصل مستحيل يعلمـه كيف عرفها عشان ماتضرر "
.
تنهد : آنا آختي صديقت نوف الروح بالروح ترجتني نـسعد البنت ونـحل المشكـله الي ماكان لها
سبب والي سببها مـجهوال هـذا كـل الموضوع
فارس ضحك بسخريه : فاعل خـير يعني
فيصل ببرود وضغط على نـفسه : قل الي تبيــه ليه تركـت نوف
فارس صد عنٓه
فيصل صرخ ومسكـه من ياقات ثوبه بقوووة : وش وش ليييييييه والا قلب البنت لعبه عنـدك والا المووووضوع كان كـله كـذب بكذب
فارس غمض عيونـــه بضيق وهمس : لا والله آني آعشقها لي آخر نـفس فيني بس مـقدر آتكلم
آو آعلمــها السبب
فيصل ببرود: طيب آنا آبي آعرف السبب ليـــه
تكلم
فارس بعصبيه دفــه : انا الحين ماعلمـت البنت كـيف وآثق آني بكب لك كـل شيء
فيصل دفـــــه بقوة على السيارة ووومسكه من ثوبه بقووووووة
وصرررررررررررخ بجنوووووووووووووووووووووو وون
ووويضغط عليـــه بقوة : تتتتتتتتتتتتتتتكلم تتتتتتتككككككككككككككلم ليه
كـسرت قلب البنت ليييييييييييييييييييييييي ييييييييييييه
فارس آنصدم مـن ردت فعله ووتكلم بصدمــه : متآكد آن آختك صديقتها مافي شيء ثانــي
فيصل مو قادر يتحكم في مشاعرها
وتكلم يغير الموضوع : قلت لك ليه تركتها ليـه كسرت قلب البنت ليه علقتها فيك ورميتها
في آمـل يمكن يجمـع بينكم تتتتكككككككلمممممممم
فارس صد ودف فيصل وصرررررررررررخ : لا والف لا ملكــتي بعد آسبوعين
عـلى بنت عمممممممممي وانت اطلع منها
ومالكك دخخخخخخخخخخخخخخخــل
آنصدددم فيصل وهمس : ونـوف تدري
فارس نزل راسه بضيق : لآ
صرخ فيصل بجنووووووووووون : داامككككك كـذا حـقير آنسى شيء آسمـه نوف
آنسى آسمها حـتى دامك حقير وخني بس آعرف آنك مضايقها او متصل عليها
ياعسى بنت عمك كـفوك آبـد نوف ماهي قــدرك
فارس صرررر خ بعصبيه ؛ لا تتتكلم وآنت ماتعرف شيء انا في اليوم اموت الف مره
فيصل بحده : كـذااااااااااااااب لــوك تحبها كان ماسمحت لي آي شيء يبعدكم
عن بعض فهمـت الحـين فهمت شكـثر آنـت حـقير
فارس ماقدر يتحمـــل ومسك رآســـه وصرخ بدون وعـــي مــنه : الذنب مو مني ومنها الذنب على آبــــــوها الي قــــتل عمممممممممممي
ابو فياض ذبح عمممممممممممممممي
وزوجته قتللهمممممممممممممممممممم وتارك بنتهم يتيمـه تارك طفله صغيره بدون
آم وآب
آفهممممم
كيف تبيني آحرق قلب آبوي وآتزوج قاتــــل عمـــي كيف تبيني آطعـن او آثق بشخص
واناسب الانسان الي ذبحححححح عمممممممممممممممي
تكلممممم كـيف بتكون حياتي مـع نوووووووف كيف راح اتصرف معها كيف بتصرف
مع آبوها الي ذبح عمـــي بدون رحمـه والا ذمــه والا ضمـير
وترك بنته يتيمــه حرمها حنان الام والاب عشان مصلحتـه ومن الخبث الي فيـه
خبى جميع كل شيء يثبت انـه القاتل مو آهو يشتغل في المحكمـه
ماهي غريبه عليه يخبي وصاختــه ويسكر ملف القضيه حـقدي من الحين صار يكـبر
وراح آنتقم
عشان كـذآ مستحيل آتحمل تكون زوجتي بنت قاتل عمــي
آنصدمممممممممممممممم فيصل وهمـس : آنت لو تزوجت راح تتزوج نوف مو آبوها
فارس شد على شعره : مقدر وحلفت آنـي بحوي مرآم وبعوضها عن كـل شيء آنحرمـت مـنه
على لاقل نوف مو يتيمـه
مو محرومــه بنت عمــي يتيمــه ييييييييييتيمــــــه
والي كان السبب آبوووووووو نوووووووووووف مستوووووووووووووعب
سكـت فيصل وتكلم بـهدوء: دام الدعوة كذآ آنت بطريق وآنا بمسك يدها الي آنـت تركتها
آنصددددم فارس: نعم وش تقول آنت تلمس شعرها مـِنها بقتلك
فيصل ضحك بسخريــه : والله نيتي كانـت برجعكم لبعض مـعني مو آحب نوف آعشقها مـثل المجنون بس دامك بعتـه عشان شيء في الماضي وصار وآنتهى
مستحيل آسمح لگ تقرب منها آو تنزل دمعها منها صدقنـي راح تندم
صرخ فاررررس بجنون وغيرر رررره : تقرب مـن نوف ماتلوم آلآ نفسكككككك محد يقدر يدخل حياتها غيري
فيصل ضحك بسخريـه وبرود: ماءشاءالله ناوي تملك على بنت عمك وتبيها تقعد طول عمرها جلسه عشانك وآنت راح تكون نايم بالعسل تخسى راح آعوضها
عنك يالي ماقدرت ثمن المحبه والوفاء يالي كسرت قلب بنت ماله ذنب في ماضيكم فارس صررررخ : وش تبي تتتتتبي آروح آقول لها آبوك قاتل
تبي آقول آبوووووك قتل عمي وزوجته عشان يغطي فضايحــه والمخلافات القنونيه الي ممكن يسجــن عليــها وش كان الثمـن
راس عمي وزوجتـه عشان كان يـهدده قتلهم بدون ذمـه وضير
فيصل يناظـره وهمِس : خلآص فهمـت طيب خـلآص وش تبي مـن البنت بعد
آنت تركتها ومـعك عـذرك ورآح تبني حياتگ مـع بنت عمگ
وآنا ببني حياتــي مـعها وش دخلگ دآمك تبعدها عنـك
فارس آنجن ووووقام يعطي فيصل بوقس وهجممممم عليـه ضرب
وفيصل ماآستغرب وووويحوال يرد له الضرب وجلسو تكفخ في بعـض
ووووآبعدوووو عن بعض
ووجيهم مفقعه
فارس طلع المسدس الي خـذه من البيت ورفعه على فيصل
فيصل جمـدت ملآمحـه وضحك بسخريه : رآح تقتلني آجـل
صرخ فارس بجنووووون : آقتل آي آنسآن يقرب مـن حـبيبتي تــفهم
فيصل بهدوء: ماراح تكون بعيد عن آبوها رآح تحمل آسم القاتل مـثله رآح تحرق قلب آهلي علي
آذا راح تطلق آطلق بس رآح تحروق روح آهلي على ونوف بــذآت
وغمـز لها
ورآح تكون بنظرها القاتــــــــل ورآح تكـرهك على كـثر ماحبتگ
سكــت فارس
ووكان مـرتبك وخايف يتهور وغمـــض عيونـه
وضغط بقووووة وآطلق وطلع صــــــوتها القوي
وفيصل غمض عيونـه وكان مٓستعد يفقد روحــه وتشهد من جوآته
فارس آطلقها في الهــوآء وقرب من فيصل وخذآ حجر وضربها على رآســه
فيصل طاح على الارض فاقد الـــوعي
وفارس كان يحترق ومن قوة عصبيتـه رفســه في بطنــه وتفل عليــه
ورآح اشي تاركــــــه
بعد نـص ساعــه فيصل فتح عيونـه وحط يده على رآســه وكان يوجـع
ووخـر يدها وحاس مـو قادر يقوووم وآنصدم مـن الدم الي على يـده بشكـل يوتــر
وماهو قادر يوقف على رجـواله وسحب جـواله من جيبه بصعوووبــه
ويتنفس بسرعه حاس بيموت من وجع رآســــه
ومن سبب الطلق النار جته آم آركـب وحس بطعم المـووت .
.
|💫💎____________
نـوف كانت توها مسكر الكتاب ومخلصه البحث وتشوف الجـوال
وتبتسم : وش عنـده عمود الكـهرب دآق وترد ؛ هـلآ هلآ في البطل هلآ في الزين كـله .
.
فيصل يتنفس بصعوبه الضربـــه جتـه على الرآس : نـــ....ــــ...ــو....ف
نــوف جمـدت وآرتبكت من صوتــه : ويش فيكككك فيصل
فيصل يهمس بصعوبــــه ؛ بــمــ...ــــ.......ـــوت آبي آشوفــ.......ـــگ قبـــ......ـــل لآ تـ...ـغــ..ــ..ــمـــ....ــض عينـــي
آنصدمـت نووووووف وصارت لا شعورين جـسمها يرجـــــف وترجف : ووووينك فيهه
فيصل بصعوبه يتكلم ; برسـل لگ المــ....وقع على الــ......ـــوتسآب
وسكر الخـــط
ونوف صارت تروح وتجــي بتوتر وجـنون
وتسحب العبايــه وووتمسك الجوال وتناظر المـوقع وتقفل غرفتها وتتسحب منها
ووتنزل تحـت
وكان فياض جـالس على جواله وسرحـآن
نـوف خافت يحس عليهاا وتسحـبت مـن الصاله الين طلعت وطلعت ركض للكـراج
وتقوم السوآق وبسرعـه طلعت بدون محد يحـس فيها
ووووتركـب وتصارررخ : بسرعها حررررررك بسررررعــه
السوآق فيه النوم ويناظر الساعه : ماما راح يجـٓي ١١:٠٠ في اليل مره متاخــر
نوف ماهي فاضيه له وصرخات : مو شششغلك بسرررررررعــــــه حررررررررررك
يا غبي بسررررررررررعــه
وحرك وووصار يسرع لان نوف خرشته بعد ٢٢ دقيقه وصلت
نوف وشافت سيارة فيصل ونزلت من السيارة وتدور فيصل وآنصدمــــت فيـــه
طايح على الارض وشبه وجها مـلطخ دم
صرخـت باسمـــه : فيصصصصصصصصصصصصصل
ورآحـت له ركض ووووووتررررجف برعب تخاف مـن الدم وصارت تبكي ويدها ترجف تبي تلمسه بس خايفه يكون مات
وتنزل مستوه وتمسك يده وتشوف في نبض ومن الارتباك تحط يدها على قلبه
تبي تشوف فيـه نبض
شويات حـط يدها عـلى يدها ومسكـهآ وضغط عليــه جمددت نوووف وصرخت بفرح : مامات فيصل كلمني قوووم وووقربات ورفعت رآسها على فخذها
ووتضرب وجها
واهي مرتبكـه
فيصل يهمس؛ الجرح في رآسي مو وجهي لاتخافين ماتوقعت تجين في ذا الوقت
نوف تحط آصبعها على شفته : آوص لا تتكلم وآجد
وتلف لسواق : تعالى قومـه مـعي لسيارة
وجاء السوآق ومسكـه مـن ذراعه ونوف مـن ذرآع وتنسد على نوف
وعلى السوآق الين ركـبوه السيارة في الخـلف ونوف خلت السواق ينْزل المرتبه عشان ينسدح
وركِبت جنبه
وتفتح شنطتها وتطلع مـنديل معقم وصارت تمسح الدم الي ناز على وجها وآهي مغمضه عيونـها
فيصل آبتسم ؛ تخافين مـن الدم
نوف تهز رآسها في آيــه
ووفيصل غمض عيونها نووووف بسرعه وخووووووف : لالالالالالا لاتغمممممض
فيصل آنخرش وفتحـها : ليـه
نوف بخوف وببرآءة : آخاف تغمض وبعدين ماتفتحها مو تقول تحس بتمـوت
فيصل آبتسم ومسك يدها وضغط عليها : شفتك ورجعت لي روحــي
نوف ارتبكت : طيب ترا بنروح المستشفى
فيصل بسرعها : لآ والله جرح صغير في رآسي خلآص ماله دآعي
نوف بهدو: انت روح الصيدليــه
وحرك السواق ونوف طلبت منـه كـم حاجــه وجابها
ونوف تقرب لفيصل وووصارت تعقم جرحها وتحط عليه قطنـه وووجابت شاش وتلفه حولها
وفيصل كان يناظرها وغارق بها نوف كانت حسه فيه بس مطنشته
وبهدوء تبعد ؛ من الحــيوآن الي سوآ فيك كــذآ
فيصل غمض عيونــه وضغط على شفته وهمس: فآرس
آنصددمممممممممممممممممممم ممممممممممت
نــــــــــــوووووووووووو وف وتكلمـت بعصبيه : لييييييه ليهههه لو صار لك شيء صاحي ذآ الخبل
فيصل تنهد
نوف تمسك الجوال بعصبيه : وربي ماراح آخليــه
فيصل سحب منها الـجوال : نوف مابيك تدقين عـليه خلآص
نوف تناظرها
وفيصل حس مـن نظرت عيونها تبي تعرف وش صار
وفيصل عض شفتـه بقوة وهمس: طيب رآح آشرح لك راح آفهمك في البدايــه
كذبت عليه آني اخو صديقتك وآبي آعرف السبب وقلت عـشان اذا كان في آمل نرجـعكم
وقسم لگ يانوف آنه قال مافي آمـلي
وقلت ميده ليـه قال سبب خاص والمشكـله حاصله
وآهله رآفضينك وقال مـلكـته مـن بنت عمـه بعد آسبوعين
ومستحيل ياخذگ
آنصددددددددددمممممممممممم مممممممممممممت نووووووووف وصارت ترمش
برتبآك وووماهي قادره تستوعب وووتمسك رآســـه بصدمــــــه : رآح يتزوج مــرآم مممممممررررررررآم
وصرخت بجنوووووووووووووووووووووو وووون : مممممممممممممممممممممممرآ م
الي حلف وآقسم آنـها مثل آختها ويكرها مو معطيها وجــه فجآة يتركني وكلها آسبوعين وتصير زوجتــه طيب آنــــــا لــــييييييييييييييــــه
وووفيصـل جلس وسحبها لصدره وضمـــها وونوف آنهارت تبكي نهارت غبنـــه مـن
الشخص الي عشقته
وصارت تبكي بجننننننننننننوووووووون وتشهق بآلم وتشهق جروح وتشهق وجع
فيصل تضايق وهمس" ياليتك تحبيني مـثل ماتحبينـه وشد عليها " وهمس : نوف في سبب لآتبكين لازم تعرفينـه بس من فارس خليه يقول لگ اكيد في سبب
نوف تشد على تشيرتـه وتبكي وتهمس: مابي آعرفها تزوج الانسانـه الي آنا آكرها
وآموت غيره لان آهي معه بنفس البيت كيف لاصارت زوجتـه وصار بينهم عيـــ....
شهقت بحـــسره
وفيصل تنهد وهمس: ياليتني ماعلمتك
نوف تهمس: آسفه بس غصب عـنــي والله غصبببي غغغغصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصب
فيصل باس رآسـها وتنهد : آمي آنــتِ رآح آعوضك ورآح آخليك تنسينه
وعــد
نوف ترمـــش وتبكي
فيصل رفع وجــها : نوف آهو رآح يتزوج آنا شاريك وآبيك ورآح آشفي جروحك
نوف ترمش وتناظرها وتنزل رآسها وتهمس: راح اجرحك يافيصل كفايه انك الحين جلس تنجرح مني تحسبني مو حاســه
فيصل يسكر ثمها : هش هششش هششش كل شيء يكون منك مثل العسل
آنا رآح آتقدم لگ اهو رآح لبنت عمـه ورآح يعيش حياته
نوف ترجع رآسها على صدره وبكـت : آه يافيصل آه مافي مــثلگ
فيصل تنهد : وش قلتـي
نوف بهمس وترفع رآسها : مـوآفقه آذا رآح تنبسط
سكت فيصل وهمس: قصدك رآح ننبسط
نوف آبتسمـت غصب عنها مـن بين دموعها وتهمس: ماعرفت الا آيام والمـوآقف علقتك بقلبي
وبنت لك مكانـــــه كـبيرة وووآغليتك بشكل كـبير
فيصل آبتسم وهمـس : قلبي آنتِ يلا مسح دموعك
وكان هـذا تحت عيون السوآق وتكلم : والله يشبـه هذا مٓسلسل آيش آسمـوووه
نوف رفعت عيونـها وتطلع ١٠٠ وترميها عليه وتصارخ : هذا عشان تسكر ثمك وآنسى كـل شيء شفته هنا تفهم
السوآق ضحك : ؟!

"انتهى نتوقف هنا"


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-22, 05:58 AM   #58

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 54

|🎼💎___
السوآق ضحك : مره رمـنسي آنتم يشبه مسلسل نسيت اسموه ايش كان وحك رآسه يبي يذكر وش كآن اسمه✌🏻️
فيصل بحده صررررخ : عيونك قدام لاآفقعها لگ
وونزل وسحب نوف تنزل مــعه
وقال لسواق يرجـع البيت
اسوآق قمط
نوف طيرت عيونها : هـاه برجـع مــعه
فيصل آبتسم ؛ ماضنتي بخليك تروحـــين
وآنصدمممتتت نوف وسكتت
وحرك السوآق ومـــشا.
.
|🎵💟..______
يوم جـديد فتحت عيونها وعلى آريام جنبها نايمـه وعدلت آهدآب جلستها وتناظر آريام
النايمــه
وتهمس : آه آكيد آزعجتها ماعرف الآ آهي آف آوف
وتناظر الساعه ٥:٤٥ وتقوم اريام : بنت بنت
اريام تقوم وتفرك عيونها : هلآ هلآ
آهدآب تبتسم : آذن الفجـر وبعدين مدرستك ياحلوه
آريام تضحك : بغيب بغيب آنا آهليـه جد مالي خلق وبعدين بجلس معاك ونفل آم آمها
آهداب استحت : لآ تتركين دوامك عشاني روحي لا مو من جدك
اريام تضحك : اوف آهداب انا مالي خلق وبجلس معمــزتي وش فيك الله يصلحك من جدك آداوم يلا بصلي واذا راح الكـل ببنزل نفلها ونفرفر
سكتت آهدآب ودخلت اريام " الحمام آكرمكم الله " .
.
|💫🔱🎵______________
بنسه لي مهند كان جلس في مركـز الشرطه ووعيونــه محمره من قل النوم
دخل الشرطي ومعه هـندي
فز مهند : حصلتووووه
الشرطي : آيه
آحمد كان نايم
مهند بهدوء: وين آهداب
الهندي اكبر علآمات آستفهم على وجــها : مين آهدآب هــذا مافي يعرررف
مهند فاقد آعصابـــه وصررررررررررخ : وين البنت الي ركبت معك من المستشفى وووووووينها
الشرطي بحده : آستاذ مهند اطلع برا للحين مايعرف شيء الحين راح نحقق مـعه ممكن تطلع وآضح عليك مـتوتر
مهند عض شفتها وفتح الباب وطلع وصار في السيب يروح ويجــي مـثل المجنـون .
.
🎼🌸🔱
الشرطي جاب له الفديوم يوم آريام تركب مــعه
الهندي سكت وكانٓه ذكرها : آيوووو في هذا مجنون طلع روح انا في يلف الرياض
هذيت مدام هـذا وقال امشي سيدها في يمشي ٤ ساعات انا يسال وين تقول امشي سيده
الين يوصل النخيل مول قال وقف ونزل ويدخل ثم انآ يروح
الشرطي : في آي ساعــه دخلت المول
الهند يفكر ؛ كـذا الساعه٤٥ :٤
الشرطي : اي بوآبــه
الهند يفكر : هذا رقم {1}
وقف الشرطي وورفع جـواله : محمود اسمع روح النخيل مول و جيب لي سجلات الكـمرة على الساعه 4:45 على البوآبـــه رقم وآحــد بسرعه
وسكــر
ورفع عيونه للهندي؛ خلك بـرا الين آناديك
الهندي هز رآسـٓه وطلع
مهند من شافه طلع دخل بسرعها على الشرطي: ووووش صاااار
الشرطي يناظرها وتنفس بهدوء: ممكن تهدآ هذنا نبحث ومسكنا طرف خيط بس آصبر
مهند صرخ بعصبيه : من آمس وآنا صابررررررر لا تتطلب آكـثر من طاقتي
فز آحمد الي كان نايم على صرآخ مهند
ووجلس يناظر : شسالفه
الشرطي عصب : خـذ هذا ورجعو البيت مو تاركني آعرف آشتغل بسبب توتره
آحمد يناظر مهند وهمس: آهـدآء يارجال ماراح يصير لها شيء آن شاءالله
مهند يتنفس بصعوبه
وقف آحمد ومسكه يده : آمش بنطلع خل الرجال يعرف يشتغل
وطلعو مـن القسم لسيارة
ومهند متوتر حـــــــيل .
.
|🔱🎵__________
شهٓقت لمى بقوووووة
رتـيل دمعت عيونها وحمـــرت منحرجـــه وصارت يدهآ ترجــف
لمى جـلست جنبها وضمته ؛ رتيل آوف منك الرجال زوجك خلآص عاد مو من جـدگ
رتيل تهمس: بــس مدري مدري غصب عنــي
لمى : ماتدرين ممكـن خيررره صدقيني خيرة
رتيل رفعت حجبها بسخريــه : بالله
لمى بهدوء: صدقيني رآح تذكرين كـــلآمـٓي بعدين ويلآ قومي والا تعبسين كــذآ
رتيل بهدوء وتوتر : لحـد يعرف
لمى تآشر على عيونــها
رتيل تحس بشعور جــدآ سيء من بعد كــابوس آمس وتشد على عيونها ؛ آن شاءالله مايصير شيء الله يستــر من ذا الكابوووس .وقفت تناظر الساعه
ووقفت : لازم آروح عشان عنـدي روسمات لازم آخلصها
لمى : بتروحين المـعرض
رتـيل بهدوء: آيه على اي حال رآح يكون رعـد هناك
لمى تبتسم وآهي تناظر اسم المتصل على الجـوال وتسحـب نفسها وتطلع مـن الغرفـه
وترد بهمس: نعم البرآء .
|💫🌸💎______________________________
كانـــت توها طالعــه مـــن المـستشفى وفي يدها كـذا ورقــه
وركـبت في سيارة آخوها
آخوها ماكان عارف وش عـندها او وش سبب وجـودها في المـستشفى
وتكلم بهدوء: رنــيم
رنـيم لفت لها وآهي تناظر يدها تفكـــر : نعم
آخوها : كآن له شهر ما جآك مـن بعد ماذبك ذآك اليوم في البيت
رنيم تهز رجـله : آيه رآح يمـلگ على بـنت عمـته طبيعي رآح يمسح فيني الآرض
اخوها لف يناظرها : طيب وش عليك الغرض مـن هذا الزوآج الفلوس
لو ملك على ٣ قلعته دآم الصرآفه معك وتصرفين الي تبينـه
رنـيم عصبت وتضرب الطبلون : بالله ماني حرمـه ماني آحتاج آهتمام مـن زوجـي
آخوها رفع حجبها : الي يسمعك يقول لگ انك اول مره تتزوجين هاذا
٤ شخص آحمدي ربك خـذك وآنتِ اكبر مـنه والا بعد ولد ماقد تزوج
رنيم بسخريها : حـقير صرآحـه في البدآيـه ملك على شروق ثم رمها رميت الكـلب
والحـين بنت عمتـه نشوف رآح يرميها آهي والآ لآ
اخوهآ نـاظرهآ بهدوء: رآح تسوين شيء في بآلك شيء
رنيم تكتفت : الى مـتى وآنا شيء نـــكرره كل الرجال الي تزوجتهم ماكنو كذا كآش مـثل رعــد آفهم فكر مـعي لآزم آلزق فيــه لازم يعترف فيني قدآم الــكـل
آخوها آبتسم : لي نـصيب مــن،...
تقاطـعها وتغمـز لها : آفا عــــليــك مـستحيل آنسآك
آخوها بخبث آبتسم : خـلآص تم ياروحـــي
ووصلو البيت وتناظره : على العشاء تعال عـندي خـطه وتغمـز له
وآخوه آبتسم بطمــع
وتنزل رنـيم وآهي ضامــه الورقــــه وتضحك .
.
|💫🎵_____
فياض يكلم : حـلو حـلو آجـل فرصتي اليوم
وسكـر وآهو يمسك راســه وطلع مـن غرفتـه وكانت شروق عليها السماعات تغني بحماس
فياض سحبها : بنت بنت
شروق تشيل السماعات : خـير
فياض مـرتبك : اليوووم رآح ننفذ الخـطه الوضع رآح يكون جـدآ مناسب
شروق تبتسم : حـلو حـلو وش تناظر جـهز نـفسك يلا تحـرگ
فياض طلع غرفتها وشروق راحت تحت .
.
ام فياض تتنهد بضيق وتكلم مـهند : يابوي تعال البيت ارتاح والشرطــه راح تحصلها لا تضيق صدري عليگ آكــثر
مهند بضيق : مالي رجـعه الا وآهدآب مــعي يآآمـــي
ام فياض بضيق : ان شاءالله راح تحصله والله قلبي بيوقف مـن خوفي على البنت
بنص اليل ماندري وينها
والحين الظهر وين راحـت البنت
طيب وانا آمك بروح آصلي وآسوي الغداء وتعال انت وآحمد بحسب حسابكم وآنا امك
مهند تنهد : خلاص آبشري
شروق كانت وآقفه تنتظر آمها تسكر :ماما
ام فياض تلف لها ؛ هاه
شروق : مهند بيجي مـع خويــه
ام فياض : آيه آحمد آخو آهداب المهم تعالي ساعديني في المطبخ جهزي مـعي
شروق تتكتف: بسوي السلطه
ام فياض: طيب يلآ تحركــي .
.
|✨🎵_______________________
على الــعصر كانـت ام رعـــد معزومـــه بتروح تقهوي وحـده توها ولآده وراحـت نشبت لي نوره ولمى وريما يجون معها كانت تبي تغير من جو نورة
وطبعآ بطلعت الروح وآفقو
وكان ريان آهو الي رآح يوصلهم
فجر ركـبت خلفه بضبط وماتنكــر كيف قلبها صار يضرب بس تتجاهـــل
ريان رفع عٓيونـه للمـرآيــه وتصاقت عـيونهم ببعض
فجر آرتبكـت بعدين صدت وتبين عدم الاهتمام وتهمس " ليه آفكر فيه آهو الي تركـني فجآءة اول مره بحياتي احب واول مره آنترك بذي الطريقه "
حست بنار قهـر والمشكـله ماتدري ليه
ومستحيل تذل نـفسها لـه وتسال ،
،
" كان السبب سمع كلام مِن يزيد ان فجر راعيـة شباب وآنها تطقطق عشان كـذا تركها"
انا قلته قبل بس عشان اذكركم لان من زمان ماجبت عنهم .
.
بعد ما وصلو نزل الكـل باقي فجر الي كان معها هـديه مغلفها وكانت كـبيره
وثقيله شوي
نـزل ريان ووقرب من باب فجر وبهدوء تكلم بدون مايناظر فيها : هاتي بنزلها آنا
فجر ماردت عليه ووتحط شنطتها في كـتفها ووتشيل الهديــه
وورجعت على ورا وصقع كتفها في صدره ورفعت عيونها له وآهو ماناظر فيها : خلي العناد هاتيها مو حـب فيك بس عيب رجال طول عرض
واخليك تشلين هـذا
فجر آنقهرت يوم شافته يصد عنها وتدفها وتشيل الهديــه وتمشي وكانت شوي ثقيله
وزياده على كذا فجر عليها كـعب وآهي نــحيفه
ريان تآفف
وورآح ورها ومسك يدها وسحـب الهديه بالقوووة
ومـٓشى قبلها
فجر آنقهرت وبنفس القوة حست كل شيء جوتها تكسر غرورها كل شيء
ماهي فجر الي قبل كيف تتآثر فيه كـيف لاصارت قريبه منه ترجف بذي الطريقه وتحس قلبها بيطلع من مكانـه
مشت وآهي ماسكـه نفسها لآتنفجر
ودخلت الا فيه طالع في وجها فجر تروح يمين يسار عشان تمـر كان وآقف مـثل الجبل
عصبت: وجع بعد بدخـل
ريآن بهدوء قــرب منها وهمـس : يلا آمشي قدآم عيوني وعيونك في الارض
المكان آغلبه رجال مو آشوفك تتمقلين فيهم او ترقمين آحـد فيهم تفشلينا
آنصددددممت مـن كـلآممممممه
معقوله يفكر فيني كـذآ
ماردت عليه لان حست مـن نبرت صوتـه شيء من السخريه حست شوي وتبكي وتدفه
وتدخـل وتمشيء وعيونها في الارض
آنصدمـت من نفسها جٓلسه تطبق كــلآمـه
ودخلت لي جوء جـهت الحريم وآهي مرتبكـه وفيها الصيحـه مـن كـلآمــه
بنسبه له آنتظرها لين دخـلت ورجع لي سيارتــه وحــرگ يبعد عن المكان بعد فتره
فجآة سمع صوت رنين جـــوال لف ورآ شاف آيفون ٦ سحبــه ومن شاف الصوره آنحبست آنفسها ووخـذا الجوال ودخله
في جيبها وضغط على آسنانـه : خبله حطه صورتها عـــرض
وكمل طريقه .
.
|🎼🌸💎_______
بنٓسبه لي رتٓيل وصلت المـعرض وونصت مكتب رعد بس للآسف ماكان مـوجود
ودخلت مكتبها وخـذت الملف الي عندها وتناظر الرسمـه وتتنهد وجهزت الوحـه
وآدوات الرسم
قبل ماتبدآء ماقدرت تبدا رسم لازم تعرف ليه رعد مو مجود المفروض يكون مجمود
بذا الوقت عـنده شغل هنا
وتتصل عــليــه وتتكتف تناظره يــرد
بعد دقايق وصلها صـوتــه
رعٓد آنبسط آنها آتصلت ماتوقعها تتصل عقب الي صار آمــس
وهمـس : هٓلا هلآ وغلآ
رتٓيل بهدوء: رعــد وينك ليه ماجيت المـعرض
رعـد ضرب رآســـه : آح نـــــسيت جد نــسيت وعـندي شغل ماقدر آجــي
رتـيل بهدوء: طيب خلآص آجل الرسمٓه الي برسمه انا وآنت نتركها بكره وبكمل الباقي
لان الموظف الي هنا طلب اخلص الي في المـلف بشكل مـستعجل
رعــد : طيب على ٦ آرجعي البيت لاتطولين حتى لو ماخلصتي انا مـديرك وآنا
الي آقرر
رتـيل تضحك : ياعيني ياعيني جـلس تشفع لي يعني بصفتي مـين
رعد آبتسم : بنت عمتي بنتي شيء خاص لي ، زوجـــــتـــي ،
آبتسمـت رتيل : يلا على كـذآ بسكــر مآآطول عٓليك تشاووو
وسكـرت
ورعد آبتسم " وجٓلس يكمل الشغل الي راح يوديــه في ٦٦ دآهـــيه "
رتٓيل رجـعت تكـمل شغلها وتمسك الفرشها وبدات ترسم بشكـل عميق وبفن .
.
|🎼🎵
يوم راح السوآق
نوف تناظرها : لا كـذا مره آوفر آنجنيت شكـلك
فيصل آبتسم : آوف نص ساعه وراح آرجعك بس بعد ماآتاكد آن
نفسيتك افضل
نوف نـزلت رآسـها
فيصل توقعها رآح تبكــي : لا لا نـوف مـو مـــ....
سكـت يوم رفعت رآسها وآهي تبتسم : بقربك نسيت كـل شيءصار خلاص لاتهتم
فيصل سكـت
نوف خـذت نفس عميق وتتنهد بضيق : فيصل آنا متضايقه مـن نفسي متضايقه مـن آهلي متضايقه مـن كـل شيء
مو السبب فارس صح آهو الي خانقني مـوضوعه الحـين
بس آنا بنت خنت ثقت آهلي فيني
فيصل بهدوء: من قال
نوف رفعت رآسها وترسم آبتسامـه : آنا وقاله لي فارس بشكل غير مباشر وقريب آنت
رآح تقولها راح تقول مستحيل آثق فيك لآنك كـنتي تطلعين مـع وآحـد
ماتعرفينه وصير الوضع مـره آوفر
ورح تقول وبعد ماخلآك طلعتي مـعي آنا آووووه فيصل خلآص رجعني البيت
لازمممم آتغير لامعك والا مـع فارس محد فيكم ممكن يثق فيني
فيصل آننننصدددددم مـن كلآمــه وسكـت لفتره
وراح ركــب السيارة وركبت نوف ورا
فيصل آشر لها تجي قدآم
نوف منزله راسها : قلت راح آتغير مره الوضع اوفر راح يتعبني بعدين لو سمحت اعرف
آنك آنسان طيب بس مدددري مدددددري كـل شيء متلخبط عندي
وبعد مااروح البيت مابي آكلمك والا آكلم آحــد
فيصل سكـت متفهم شعورها وشيء الي تحـس فيه
نوف سكتت ونزلت دموعها وصارت تبكي بـــصمــت ماتبيه يحــس عليــها .
.
[ كـثير يقول مـره وضع نـوف وفيصل فري مرررره ومستحيل في آحـد كـذا
انا آقول لكم فيه وآعرف انا شخصين ناس مـن ذا النوعيات للآسف يعني مابالغت ابد في الي آكتبه مـن علاقات تـصير فــي الروآيــه ] ،
وتحْس في صرآع نـفسي ماتدري تنهار على فارس والا تنهار على وضعها آنها تخون ثقت آهلها فيها على آساس آنها كـبيره والا على ضعفها وثقتها في فارس
والا ثقتها في فيصل الي صارت كـذا فجآة بدون آحساس او شعور مــنها
وصلو بيت نوف ونوف فتحت الباب بس وقفها كلآم فيصل :كان من كلآمك تقولين آن هذي آخر مره آشوفك فيهآ
نوف ترد عليه بصوت مبحوح وتهمس : تكفى لاتضغط علي جد تعبت مو قادرآعرف نفسي
مـوقادره آفهم مـن آنا وليه آنا كــذآ
فـيصل فتح بابه ونـزل ووراح لها وهمـس : آنا آثق فـــيگ
نـوف رفعت عيونـها وحـطتها بعيونـه وهمـست : لآتثق لآتـــــثق آنا مو قادره آثق في نـفسي
ولفت رآيـــحـه البيت تاركـته وآقف يناظر لها مـن بعيد
وفتحت الباب ودخـلت
وكان ظلاااااااام وآضح الكـل نايمممم
ووووودخلت غرفتها وتخبط في الباب بقوووووووووووة وكلآممممم فيصل يتردد
فارس بيتزوج مـراممممم
راح يتزوج بـنت عمـه رررررراااااااح يتزووووووج مرااااااااام
مــرااااام راح يتزوجـها
نـوف مسكـت نـفسها وضحكت : ليه آبكـي وش كـنت آنتظر آنا كـنت تسليه له آكـيد يبي بنت ماعندها سـوآبق يووووم وثقت فــيه ووسلمت له نفسي وقلبي تركـني وياخـذ مرآم
ووقفت تتناظر نفسها في المـرآيه ورفعت خـشمها بثقه وغرور : آنا آجـــمــل مـنها آنا حـبيبتــه
سكـتت بعد ماصنمـت مـن التفكيرررر وتهمس: مـعقوله انا حبيبته مـن سنتين
مرآم مـن فتح عيونـه وهي قباله مـعقوله كانت بينهم علآقه قبل معقووووووووولهز
سكـتت نوف وتهز رآسها في لآ وتهمس: فارس مستحيل يكـذب علي مستحيل يخفي علي
شيء آهو صار روحٓي معقوله الروح تجـرح وتخــون لآ مـستحـيل
وووووخـذت العطر ووووصرخـت وآهي ترمـيه على المـــرآيــه : مـــــــســــــتتتتتتتتتح ــــــــــــيـــل
وصارت تاخـذ العطور وتكـسرها بكل عــصبيه آنفتح الباب ودخـل البرآء وآنصدم مـن وضعها
ووراح ومسكـها يبيها تهٓدآ وآهي تضرب فيه وتصارخ وتكـرر
مـستحيل' مـستحـيل ' البرآء روحــي جـلسه تتعذب روحٓي وقلبي مـكسوره
البرآء سكـت وسحبها وضمـها ويمسح على شعرها : بس بس بس ياخوگ بس
دموعك غاليـه عنـدي مابيها تنـزل عشان شخص ماقدرگ نٓوف وين كـــرامــتگ
وووينننننننهآ
نــوف تحط رآسه بصدره : مجوده مجوده مـستحيل تنزل كـرآمتي عشان مـخلوق
البرآء آبتسم : خلآص ياروح آخوك هـــدي لاتضايقين نـفسك عشان خـطبه ماتمـت
ورآح يجي الي يحـبك ويقدرك
نـوف تبعد وتجـلس على السرير وجاء وجـلس جـنبها وباس جـبينها : دايم الناس الي نبيهم صعب الوصل لهم
رفعت نوف رآسها له وتمسح دموعهآ : آنت سمعتني آسمعك
البرآء تنهد : لمى ماتكلمـتي عشان تقول مايصلح ومن ذآ الكلآم والا آهي تموت علي آعرفها آنا والف مره آقول ميد آبوي كـوه نخطبها كل مره يصرفني
يانـوف
نـوف تبتسم وتمسح دموعها : خـلآص راح تتم خـطبتك خـلآل هـذا الشهر
البرآء طير عيونٓه وونقزز : كيففف
نـوف نست همها وصارت تفكـر في البرآء وضحكـت : ماعليك بدبرگ وتغمـز له
البرآء حٓس رجعت طبيعيه
وحسها قويه حـــيل بعد مارجعت لوضعها الطبيعي بدقايق
ووقف وباس خـدها : آحبك ياختي يابختي فيككك بس
نوف تبتسم : مصلحجي آعنبو دآرگ
ضحك البرآء وغمـز لها وطلع
ونــوف تنسدح وتغمـــض عيونها وتهمـــس : ليه آنهار ليه آبكــي آهو نسانــي خلآص يانوف
ونسدحـت على السرير تمنع عقلها مـن التفكٓير .
.
|🎵🔱💎!!'
.
.
جـت الساعه ٥:٣٤ الا في جـوال رتيل يرن رتيل تترك الفرشـٓه
وتقوم ترد وآهي تبتسم : هلآ
رعــد : يلآ خلي الي في يدك وعلى البيت هـذآنــي مـرسل الــسوآق
رتٓيل تضحك : ماجـت ٦ تونى يا بوي
رعـد همس : قلت خلآص كافي شغل روحي آرتاحـي عشان على العشاء راح تذاكرين عشان الاختبار وبجي آذاكــر لگ
رتـيل تتنهد :خٓلآص طيب هٓذآني بطلع تبي شيء
رعـد آبتسم : بعد المغرب بنص ساعه برجـع وجوعان مشتهي شيء مـن يدينك الحـلوين
رتـيل تبتسم : عـيونــــي لگ شيء ثانــي
رعـد : سلآمتك يلآ آنتبهي لگ
وسكـر
وهمـس رعـــد : الله لآيحرمـني منك ويريح قلبي بصوتك وقلبك الطيب الي خـذآني مـن العالم كٓله
ورجـع يكمل شغل وآهو يبي يمـسك العصابـــــه يبي يرتاح وترتاح رتيل بذآت .
.
|💫🌻🍃____
رتــيل حـست بشعور غــريب تنهدت تبعد الافكار عــنها
وتغسل يدها وتشيل المـريله عنها وتلبس العبايه والنقام وتفصل الجـوال مـن الشاحـن
وتسحب شنطتها وتطلع وتقفل المـكتب
وتنزل تحت للكـرآج الـخـاص في المعرض وراحـت لسوآق ركـبت
ووحرك فيهآ ووبعد فتره وصلت ونـزلت ودخٓلت
ووكان القصر شبـه هـدوء وظــلآم مافي الانور خـفيف رتٓيل تحٓس آستاحشت
تعوذت مـن آشيطان وراحٓت للجناح
ودخٓلت وكان ظلآم رتـيل تتنهد : وين رآحو ذولي وتـهز كـتوفها بـقل حـــيله
وطلعت غرفتها وتدخل وتسكـر الباب
وتفصخ العبايــه
وسحـبت لها بجامــه مريحــه لونها آخـضر ومرسوم على البلوزه دبدوب بشكـل طفولي
رتـيل تفك شعرها
وتناظـــر نـفسها في الــمـــرآيـــه وتبتسم : آيــه الحـين بسوي لي رعــد ذيك المكرونــه الي يحـبها قــلبــه
وتخذ شعرها وترفعه كـعكـه وتفتح الباب وتشغل نور الجناح كـله ودخلت المـطبخ
وصارت تحـــوس فيــــه وآهي تغنـــي وتحـس متحمســه .
.
|🌺✨🎼___________________
فياض سكـر الجـوال وآهو يناظـــر البيت وتنهد
شروق جنـبه : يلا فرصتك مافي الا آهــــي حـبيبتك عٓشق طفولتگ وش تنتظــر
فياض لف ينــاظرها : الله يا الدنيا الحين آنا آخوك الكـبير آنتِ يا آم ١٩ جٓلسه تمشيني بمـزآجك
شروق بهدوء: روح آختك شدعوه عـاد
فياض فتح الباب ونـــزل
وآشر لهم يضربون الحـرس وووهجـمو عليهم بشكـل تدريجي بختصار ماصارت هوشه بس حطو لهم منوم في المناديل
وودخـل فياض وووتحــرك للجناح وووويمــشي بسرررررعـــه ويحس آنفاسه راح تنقطع
آرتباك تـوتر كـل شيء بس ذكـر حقده على رعــد وتسارعت خـطوآتــــه
ووصل وشاف الجناح كـله مشغله فيه النور وووسمـع صدآ صــــوتها يعلى وآهي تغني
تتحرك الين وصل لصاله وشافه كانـت تشتغل في المطبخ ومـندمج
آبتسم فياض بشكـل شيطآنــــي .
.
رتـيل وآهي تشتغل وتناظر حـولها ورفعت عوينها مـن شمـت عطر رجالي توقعته رعد
وترفع رآسها : جـــيــ،،،،، فيآض آبتسم بخبث: جـــيت لگ ياروحــي آيه جيت مافي هنا الآ آنا وآنـتِ

رتـــيل شافت نظرآتـــه الخـبيه وووطاح الصحن القزآز الي مٓعها
ووركـضت بسررررررررررررررررررررررر ررعـــــه للغــرفه وسكـرتها بتقفل الباب
بـــس الي صدمــــــها فيه دف الباب بقووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووة
وآهي مـن قوتــــه طااااااااااحــــــــت على الارررررررررررررررررررررر ض
فياض دخـــل وقفل الباب مـن خلفها وآبتسم وآهو يناظرها بـــخـــبث
وفصخ تشيرررررررتـــــه
هــــــــنا رتـــيل آستوعبت الوضع ووقفت ووورآحــت ورآ الطوله الي وسط الغرفــــه
وتررررجــــــف وتصارخ : فيااااااااض آنجنيت آنا بنت على ذمٓـت رجال
آصحى على الي آنت فيه قوووووووم مـن غفلتكككككك انا بنت عمممممك
فياض مايشوف شيء الا الي في باله وحقده على رعد ويبيها له ووووصرررررررخ : مايهمني آنتِ الي علقتني فيككك ثم تتزوجــــي زوووووووج آختي الي طلقها
ررررررررررررراح تكوني لي بطيب والا بالغصببب
آنصدممممممممممممممممممممم ت رتـــيل وعظامـــــها صارت تررررررررجــف برررعب
ووووصررررخخختتتتتتتتتتت بصدمـــه يوم قـــــرب مــنها ووووومسكها مـن ذرآعها
صرخت بجننووووووووووون : لالالالالالالالالا رعـــــــــــــــــد تعااااااااااااااااااااااا ااااااال
لاالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالاف يااااض لالاتقرب
و ...........................................
ووو .................................................. .......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.
.
|🌻🎼💎________
ووووقف رعـــــد وووصررررخ بعصبيه : كككككييييييييف ليه مــــــحد علمـــني
بالله كـــل تبن يا حـــيوآن وطلع مــــعصب مــن مكتبه وركــــب سيارتـــه
وحـٓركككك
.
.
|🎵✨🎼♠️__________
آنصدم مــهند وووقام ورآ الشرطـــــي
وولحــقه آحـمد وركـبو سيارتهمممم ووحرررركووووو مسرررعين
مهند مرتبككك ويلف لي الشرطي : متاكد آنت
الشرطي يطلع الصوره ويمدها لـه : وذي زوجتك " طبعآ ن آهدآب تتحجب عشان كذا قدرو يصورون وجهآ"
مهند حس بغيره وحس قلبها تتسارع ضرباته وبنفس الوقت عصب لان اغلب الي آشتغلو شافوها واكيد تمقلون لين شبعو
ومهند سحب الجوال وحذف الصوره
الشرطي رفع حجبه مهند يصد عنه وتكلم بحده : خلآص تعرفت عليها ماله دآعي تبقى بجوالك وحتى الي عندك يحذفونها
آحمد كتم ضحكتـه
ومهند كان معصب حيل ومرتبك وفرحآ حصلها ضجيج مشاعر متلخبطه جوآته.
. |🍃🌻💎__
طبعآن يوم رآحت ام رعد ونورة وريما وفجر ولمى
طلعت آهدآب مع آريام النخيل مول نفسـه
وقالت آريام يفلونها هـناك
وآهدآب ماقلت شيء ودخلت آريام محل عـطور
وتناظر الرجال وتتكلم ببرود : طلع العطر الي حكيت عنه من شوي
الرجال متخرفن على عيونها : تامري آمر مدآم
آريام رفعت حجبها : هيه العطر هناگ مو بعيوني
ذآك تفشل ولف يطلع العطر ويحطه في كرت ويبخ عليه ويمده لها
تسحبه آريام بدفاشه وذآك طير عيونـه
شمته آريام ثم رمتـه : طلع مجموعها بجلس اشمشم فيها
الرجال تنح : هــآه
آهدآب كاتمه ضحكتها
وجلس يطلع لها ويتكلم عن النوعيات وآريام ماغير تشم وترميه بوجهآ
وذآك منصدم
لفت آريام : هاه نطلع
ذاك آنصدم : مدآم ماراح تشترين شيء طلعت لك نص البضاعه خذي وآحد منها
آريام كتمت ضحكتها : شف ياخوي آنا جايه هنا بتفرج ماجيت بشتري
ذاك فتح ثمه منغبن
وآهدآب مامسكت نفسها فقعت عليها ضـحگ
آريام طلعت وطلعت آهدآب وآهي ماغير تضحك كل ماذكرت شكل الرجال الي منغبن من آريآم
آهدآب تحول تسكت : آعنبو دآرگ طلع نص العطور
آريام تضحك :
آريام تضحك : ههههه شسوي طفشانه قلت آنفه عن نفسي وآشم عطوره بس مافي شيء دخل مزآجي
آهدآب : حرام الضعيف بغت تطلع عيونــه
آريام توها بتتكلم آنـصدمـت في شخص يسحب آيد آهدآب الي فتحت ثمـهآ وصرررخـتتت
آريام رفعت يدها وآهي تصارخ : جعل يدك بشلل فكككها والا قسم بالله
فصخت كوتشها وووترفعها : ففكككككهاااااااااا
ياكــلب
مهند رفع حجبه منصدم من البنت الي فصخت الكويتش وبيدها رافعته
وتصارخ بعصبيه والكـل لف يناظر
جاء آحمد وعدد من الشرطه
آريام لفت يوم شافت آحمدد : جابكككك الله شف ذا الحيوان الكلب الي مايستحي يتحرش في البنت فك يدها لا آكوفنك
مهند كتم ضحكته
آحمد ماقدر يمسك نفسه على شكل آريام ووومات من الضحك
اريام آنصدمت يوم شافته يضحك عليها
وصرخت : وجججع وجع ليه تضحك علي
آهدآب تسحب يدها بقوة من مهند ورآحت ورآ آريام وتضغط على يدها : ذآ زوجـــي
آريام فتحت ثممممها منصدممممممه وتلف تناظر مهند الي كاتم ضحكته
وتتاظر نفسه بكويتش وحده وشرآب آستوعبت وضعهآ والعالم تناظر والشرطه آثنين منهم وآقفين
آريام تنزل الكويتش وتلبسه وتحس متفشله حـيل
آلا في آهدآب : آريام لاتتركينهم ياخذوني تكفين آريآم
مهند رفع حجبه وقرب منها بهدوء: آهدآب امشي بهدوء انتِ وآريام لسيارة لو سمحتي كفايه فضايح العالم تناظرها
الشرطي صرخ ؛ ممنوع التصوير الا بيصور مايلوم الا نفسه
فجآءة نزلت الجولات الي كانت في يدين الناس الي تناظر
آريام تحس متفشله من آحمد عشانه خوي آخوها والا من مهند زوج آهدآب وولد عم رتيل
متفشله ماقدرت تتكلم وومشت وآهدآب وراها وطلعوو
آحمد بهدوء: آركبي
آريام رفعت رآسها وتحس مالها وجه تتكلم وتسب نفسها الف مره على نفسه وعلى رجتها
وركبت
ومهند ركب قدآم وآهدآب وآريام ورا
وطلع آحمد يشكر الضابط ووورجع وركب وحركك
وتنهد : حي الله وخيتي آجل متوزيه عـند آريام ماخطر في بالي آبد
آريام ساكتته
والا نطقت والا حرف وتغمض عيونها بقوة وعضه شفته
لين حست بطعم الدم بلسانها
آهدآب صرخت : مابي آرجع معكم ممممماااااابي
مهند بهدوء: وين تبين تروحين له بيت آبو رعــد
وبعدين تغيرت نبرت صوت مهند الى العصبيه : مالقيتي الا بيتهم تبين آبوي يقلب الدنيا علي
آهدآب خافت : ليييه آنا رحت عند آريام
مهند بحده : بالله من انتِ زوجته مو زوجتي انا وانا من ولده ولد آبو فياض آبوي لو يعرف قوم الدنيا علي
آهداااب صرررخت : هـيه لا تتكلم في رموووز ليه يقلب الدنيا وبعدين مابي آجلس معكم آنتم لانكم مجرمين
مهند صرخ : بين آبوي وآبو رعد مشاكـل وآخرتها شروق
كانت زوجت رعد ومن شهور طلقهاااا
آريام ودها الارض تنشق وتبلعها
وآهدآب سكتت....

#آنتهى تفاعل يجبرني آكمل ؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-22, 12:50 PM   #59

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 55

.
.
|🍂💎..
آريام ودها الارض تنشق وتبلعها
وآهدآب سكتت
ووصلو بيت آبو فياض وآهدآب بكت : راح تذبح بنتي
مهند غمض عيونه : آنزلي بسرعه بعدين نتفاهم بسرعه
لفت آهدآب : هيه وآريام
آحمد بهدوء: آخوها صديقي بوصلها بيتهم يلآ روحي ورتاحي خالتك قلبه الدنيا عليك يالبثره
آهدآب تناظر آريام ثم نزت ماحبت تثقل عليها وآريام بعالم ثانـي
وحرك آحمد وآهو ماسك الخط السريع
فجآءة فقع ضحك
آنصدمت آريام وآرتبكت وخافت وش فيه ذا يضحك
آحمد وآهو يسوق ويضحك : ههههههههههه ماتوقعتها منك هههههه
ههههههه تفصخين شوزك بنص المول وترفعينها على آحد ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
آه بطني خطيرررره صرآحـه وو توها بيتكلم بس آنصدمممم
يوم سمع صوتهآ تبكي
آحمد آنصدممم وووقف على جنب ولف عليهااا : آريآم من جدگ تبكين كنت آمزح معآك
آريام منزله رآسها ووصوت بكها يعلى ومغطيه وجهااا
آحمد تنهد وكتم ضحكته : آوووه والله آسف كل شوي آنصدم منك آكثر
آريام ماقدرت تتحمل وفتحت الباب ونزلت وتحس متفشله تكره آحد يسخر منها آو يضحك عليها
احمد بصدمه فتح الباب ووركض ووومسك ذرآعه وتكلم : هههييييه
وووين ووووووين طايره بشارع
آريام نزلت رآسها وتبي تسحب يدها بس كان ماسكها
ووبصوت منخفض : فك يدي
آحمد ماسك نفسه لا ينفجر ضحك على حركاتها الطفوليه : وش ماسمعت الشارع آزعاج
آريام قربت من آذنه وصرخت : فففككككككك يددددي
آحمد فكهآ ومسك آذنه : تبن ياحماررره
آح يووووجع يالنذله
آريام ساكته
آحمد : آركبي آركبي
وآريام بعناد : مآبي ماآركب مع رجال مو محرم لي وبدون علم آهلي
تخصر آحمد : بالله وآسوآق محرم لگ يعني
آريام : بس آهلي يعرفون آني بكون مع السوآق
آحمد حك دقنه : حلو حلو
ولف وسحب جواله من السيارة : هلآ فيصل انا بخير على العموم آختك اريام صدفتها في مول وقلت لها تركب معي اوصلها البيت ورفضت
قالت لازم اهلي يعرفون طيب سلام
آريام آنصدمت منه
آحمد رفع حجبه وآهو يوريها المكالمه : يلآ
آسكتت اريام وفتحت الباب وركبت
.
.
|🍂💎____
نّّـزل في الكرآج ووسكر سيارته وكان البيت شبه ظلآم تنهد ووصار يمشي متوجه الجناح وووصار يمـشي
بهدوء وصار يتصل على فونها بس ماكانت ترد عقد حوآجبه
وتنهد ووطلع فـوق وشاف الجناح كل نور مولعه
وصار يصوت : رتــــيل رتـيل
رتــيـ.......
فتح عـــــــيونــــه بصدمممممممممممممممممممممم مممه
يوم شااااااااااااااااااااف فياض طالع من غــرفة رتــيل وووآضح عليه خايفففففففف
صررررررررررررررخ رعد بجنون : ووووووووووش تسوي هــنا
فياض آنصدمممممممممم
يووووووم شاف رعد الي عيونها صارت مثل الجمر من شاف فياض وقرب مـنه
فياض آرتبكككك وصار يناظر يمين ويسار : هييهههه رتيل مات ماتت
ررروح شوفهااااا
جمددددددددددت مـــــلآممممممممممممممح رعـــــد
وصرررخ مغبووووووووون : وش تتقوووول آنت وووووووتجوز فياض ورااااااااااح ركض غررررررفتتتتتهااااااا
وآنصدددددمممممممممممممممم م فيهاااااااااااا

فياض يوم شاف رعد راح غرفة رتيل وحطططط رجلللله وركض منحاش من الفلـه واهو خايف ويسبب ويشتممممم في نفسههه وفي شروووووووووق
وووطلع منحااااااش ورككككككب السياررررره ووحررررررررررررركككك وآهو قامط ام العافيه
شروق تناظررره : هييييهه وش فيكككككك
مارد عليها ووجهااااا محمرررررررر ويسوق بطريقه جنونييييه
شرررووووق خافت وصرررررخــــــت بخووووف : ياحيوااااااااان من آكلم انا ووووووشففف فيكككك هـــدددددددي
فيااااااااااااااااااااااض ووووجعععع وووووقف ووووووووقف .
.
|🍃💟________
دخــل ركـــٓض وووووووآنـــــــصدم فيهآ طايحــه على الارض وبلوزتها مـــشقوقـــه
بشكٓل وحــــشي
وكانـــــــــــــت مـــــــــــثـــــل الجـــــثـــــــه
رعــــد آنصدممم ويردد : معقوله ماتت مٓثل ماقال فياض سكـت لفتره يستوعب
بعدها صررررررخ بجنون : لالالالا رررررتيل ماتـــــمـــــــــــوت
وووركــض لها ورفعها وشم فيها ريحـت عطر رجالي آنصدم رررعد وصار يضرررب وجها
يبيها تقوم
بتدريج فتحـت عيونهـــا
ورعـد منصدم في يدها تنـزف وووشاله بين ذرآعــــه وورفعها على السرير
ورتـــيل تناظر بصدمـــه وضياع يوم شافت رعـــد شهـــــــقت بقووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووة
رعـــد آنصدم مـن شاف نظرآت عيونها وصوت شهقتها الي كانت ماهي طبيعيه
آنصدم مٓعقوله فيااض آغــتــصـ...
رعـــد جمدت مـلآممحــه بصدمـــه ورتـــيل راميه نفسها في الخدآديه ودموعهـــا تنـزل بجنون
رعـــد ماهو قادر ينطق مـاهو قادر يفكــر
سحبها لحـضنه وضمــها لين حس آنها رآح تغوص بضلوعها ورتيل تعلقت فيه
وكانت منهارررره بشكـــل جنونــــــــــــي
رعـــد وقف وجاب معقم وومسح يدها الي كانت دآخٓله فيها قــــــزآز
ورتــيل ماغير دموع وترجـــف كل مافكرت ماهي قادره تذكــــر شيء آبـــد
غـيـر يوم سحبهاااا وووصار يحول يخلع بلوزتهااااا
دفتــه بقوة وووكان في كـيس زلقت فيه رتيل ووووصقع رآسها في الارض غٓير
كــذآ ماتذكرررررررررررر شيء آبـــد
غمضت عيونها وسكرت آذنها وصرخٓت بصوت قوي : لالالالالالالالا مـــــستحـــــــــيــــل وصارت تصاررررخ وتضرب وجهااا وصدرها ووووووتصارخ مغبونـــه
رعد مسكها ويسمي عليهآ و
رعـــــــد يغلي يبي يقوم ويقتله بس رتيل وضعها مايسمح
يتركـها تحلف فيه رعـــد حـلف رآح يخليه يــــــندم طول عــــــمره
ووقف ووقف رتيل ومسك وجهآ وكان يحول يـهدي : قسم بالله والي خــلقني رآح آخلي
كـل آنسان كان سبب في حـــزنك وضيقيك آنه رآح يدفع الثمن والله لا آوريهم
وآعلمهم الادب والله والي خٓلقني رآح آخليهم ينـــدمون آشد الندم
والله راح يجون وآحــد وآحــد تحت رجولك يطلبون مـنك السامـح من صغيرهم لي كـبيرهم
رتـــيل تعلقت فيها وكانـت حيل منهاره
ورعـد شالها وجلس بسرير ونسدحـت على صدره ودموعها مـثل الشلال
ووورعـــد .
.
|✨🎵🎵______
فياااااض وووقف عـند بيتهم وووصررررخ عليها : آنزلي الله ياخـــذك آنزلي
نزلت شروق ولي آول مـــره في حياتها تخاف مــنه
ووووونزلت ووونزل يررركـــض ودخل وآهووووو يررررررركــٓض
البرآء يناظره عـــرف آنه مـسوي شيء وخايف ولحٓقه بس سكر الباب وقفل على نٓفسه
البرآء صار يضرب الباب والاحياة لمن تنادي
ووفياااض نزل شنطته الكـبيره وصار يرمي فيها ملآبسه وثيابه وعطوره وكـل شيء يخـٓصه
وكان يتحرك بتوتر .
.
شررق كانـت وآقفه في الحـديقه وتفكر : آف آبي آعرف وش صار ليه آهو كـذا معصب وخايف آف بس آف وطلعت غـــرفتها
وفتحت السناب وصارت تتميلح بجسمها وتصور سناب وترسل لي آحمـد وآهي تضحك بخبث : آف صعب جرك الله يعين عليگ
ان ماخرفنتك ورميتك رميت الكلب ماآكون آنا شروق
وترمي نفسها على السرير وآهي تضحك .
.
|💟🍃🎼________
فجر صارت تدور فونها آنصدمـــت يوم ماحصلته وصارت تدور
ريما تهمس: هاه حـصلتيٓه
فجـر تضرب رآسها : في سيارة ريان عطني جـوالك بكلمـه
تمد لها ريما فونها وتقوم فجر وتتصل في ريآن .
.
ريان رد : هـلا خيتو قلبي
فجر تسبل بعيونـها وكلم بحـده : جـوالي بسيارتك ممكن تجيبه لي
ريان عض شفته : بسم الله الرحمن الرحيم مافي سلآم عليكم
فجر : قلت آبي جــوالي
ريان ببرود يبي يحرق دمها : والله آنا بعيد والجـوال نـزلته في غرفتي
فجر ماسكه نفسها لاتتهوش مـعه : فهمـت
ريآن عض شفته : وراح يرجعكم السوآق بكره الصباح عـند الكرآج تعالي خوذيه
قبل مآآطلع للجامــعه
فجر تنرفزت : آبيه اليوم تستهبل جوالي مقدر آجلس بدونــه
ريان يبتسم : مشكلتك مـو مشكلتي محـد قال لك تنسينه بسيارتي سلام
وسكر الخٓط بوجها
فجر جتها الصيحـه ليه يتكلم مـعي كذا انا وش سوووويت لـــه .
.
|~ 🔱💫💎______
الجد وآبو رعد يسمعون كـلآم ركان وخـويه وكان جاي آبوه
ومنصدمٓين
الجد يطالع ركان : من جـدك في شيء آسمـه محكـمه توك بزر
ركان بحـده : آنا ماني بزززر وراح آتزوج البنت وكلمـت آمها وقالت البنت لگ
هاه وش قلتــو
آبو رعـد يناظر الجــد
ركان بحـده : مافي وقت البنت مع مـرت آبوها الله آعلم وش تسوي فيها بنت آبليس
الجد : بس الزوآج ماهي ورقه ومعسلآمـه آهو مسؤليه يبي له وظيفه يبي بيت
ركان بٓهدوء: الله الله جـد بلآش وفرها لي آنت وآبوي الله منعم عليكم شغلونـي ووفرو لي
بيت ومـهر والباقي بكمله آنا
سكـت الجد وماآعجبه كلام ركان آبد ووقام تارگ المـجـلس
ركان تآفف : وش يعني مايفهم هــذآ
آبو رعــد وقف : الموضوع صعب ياولدي البنت رآح تكون مـسؤليتگ
ركان وقف : آنا قدهآ
آبو رعـد : انت صغير والبنت صغيره آفهم كـيف نزوجكم وآنتم بذآ العمـر
ركان وقف معصب : قلتها عممممممر عممممممممر بس عقلي يوزن بـلد تنهد آبو رعـد تنهيده طويله ووقف : حٓيل صٓعبه آفهم
ركان بــهدوء: آنا بملگ عليها من بعد ما يطلقها الرجال وماعلي مـنك
وآذا ماراح تساعدني آنا بآسس نـفسي بنفسي
ووقف وطلع مـعصب
خوي ركان وقف : لا تقول له لآ ترا ركان قدها ياعم ماقد عمري شفته جٓدي لي هـذي الدرجــه
آبو رعٓد تنهد وجٓلس ومسك رآسه : ياخي مـدري
وقف آبو خوي ركان : على الاقل يملك على البنت الين يكبرون ثم يروحن مـع بعض
آذا خايف من ناحيت العمر
آبو رعد وقف : شكلها بتصير كــذآ
خويه وآبوه : يلا عن آذنك خـلال هـذا الاسبوع بيملك ولدنا على البنت ثم على الاتفاق
آبو رعد : خـير آن شاءالله .
.
|🎼💫🎵____
رعـــد غطها يوم نامـت ووقف يدور وآهو معصب ورفع جـواله
وينتظر خويه يـــرد وآهو على آعصابــــه
ورد عٓليه ورعد ماسك آعصابه وآهو يتكلم : الو هـلآ آخبارگ آبي آقدم بـلآغ ساعدني السالفه ومافيه قضيت تحٓرش وممكن تكون آغتصآب آيه برسل لك مـوقعه وآسمٓه كامــل " فـياض الــ.........." يعطيك العافيــه
آيــه ارفع عليــه قضيه مـستعجـله اليوم لازم تمـسكونــه يعافيك ربي ماتقصر
رد لي خٓبر يالطيب سلآم
ولف لها شافها نايمـه وآهي تعرق آنصدم رعــد جلس يناظر التكيف كان بارد
قرب منها وحٓط يده على جبينها كانت مـثل النار
شهٓق رعــد وومسك يدهآ : رررتيل ررررتيل
رتـيل فتحت عيونٓها برعب
رعــد يقومها : يلآ قومي اوديك المٓستشفى صايره مٓثل النار
رتٓيل تهٓز رآسها في لا وتكـرر : الله ياخـذنــي كانـي مـن هم الى همم تعبت تعببببت
روحـي تعبانه قبل مايتعب جـسمي طفيت من الهم والمشاكـل والمصايب
رعٓد ضغط على يدها وهمس: تآكدي آنـــي جــنبك ورآح آبقى جنبك بكـل لحــظه
وبكـل دقيقه وماراح آترك يـــدگ آبد مـهما حـٓصل طيب
رتــيل تهمس وخنقتها العبره : رعــد آنا مـدري آذا آهوو
رعٓد يسكر ثمها بصبعه : آوش اووووش يارتيل خـلآص آنسي وكـل شخص نـزل دموعك رآح آخليه ينـدم يلآ تحركــي
رتٓيل تتنهد ووقفت ويساعدهآرعد تلبس العبايــه ونـزلت مـعها وآهم بالكـرآج
دخٓلت سيارة السـوآق وكان مـعه نوره وام رعد وريما وفجر ولمى
نـزلو
ونورة تكلم رتٓيل : وين طالعين بـذي الساعه
رعـد تنهد : المـستشفى
لمى تروح لي رتيل : يمه قلبي يمــه ليييه ووووش فيك
رتـيل بهدوء: بس حـرآره ورعـد مكبر المـوضوع الله يسامــحــه
نورة سكـتت وتهمس: آنتبه لها يارعــد
رتـيل آرتسمٓت آبتسامـه على وجـها بهدوء وركـبت مـع رعــد الي حـرگ
الكـل دخـل جـوء
الا فجـر شافت سيارة ريان مـجوده في الكـرآج ورفعت حجبها
كانت غرفة ريان
تحـت ماهي فوق مٓع البنات كانـت معزوله شوي
جـمعت آنفاسٓها وصارت تناظر يمين ويسار وماكان في آحـد جـمعت قوتهآ وصارت تمشي
بـخطوآت ثقيله
الين وصٓلت باب الغٓرفه وجـت بتضرب الباب بـــس
غيرت رآيها وفتحـته بقوووة .
.
كان ركان تـوها ماخـذ له شور وطلع مـن الحمام " آكرمكم الله"
وحط الفوطه على خـصره وشعره مـبلول مـويه وصدره
جـمدت مـلآمح فـجـر وحــمرت ولفت بتطلع
ريان ببرود : كانـك تبين شيء خـذيه الحـين قبل لآ آنــوم
فجر منزله رآسها لي الارض :آلبس اذا خـلصت شفني عـند الباب ولفت وطلعت
وسكـرت الباب وآهي تسب نـفسهآ وآهـي متفشله .
.
بـعد دقايق فتح الباب وسحـبها
شهقت فـجر وتسحب يدها وآهو يرد الباب : نعم وش تبين
فجر ببرود : جـوالي وينـه
ريآن آبتسم ببرود وآهو يناظر عـيونها مـن ورا النقاب : هٓاه ماسمـعت وش قلتي
آرتبكـت فجر مـن نظرآتــه وعيونــــه ويوم قرب منها : آبي جـ،،
ريان يقرب ويبتسم : آيو وش تبين
فجـر نزلت عيونها : بعد وجب جـوالي بسرعها لا تاخرني بروح آنام عـند جامـعه
تنتظرنــي
ريان ببرود : آيـه جامعتك وجٓوالگ آهم مـــنـــي
فجـر رفعت عيونـها له بسرعهآ وتهمس: لآ
سمعها ريان : آيـــه مــره وآضح لآ وش كـنت آنتظر مــنك آنا آصلن
لـف وفتح درجــه ويذب عـليها الجــوال وتكلم بـحد : شيلي صورتگ مـن العرض
فـجـر ماتدري وش يبي منها بضبط فتحت الباب وطلعت تحـس رآسها موشوش
وتمسك فونها وتغير العرض وتسكـره وصارت تتسارع بمشيها وآهي طالعه لفوق
وماسكـه نفسها لاتبكي
شعور يقهٓر لا تركيك آحـد بدون سبب وبنفس الوقت يعاتبك بطريقه غير مباشره
وصلت غرفتها وترمي نفسها على سرير وتنزل دموعها : آوف ريان آوف
وش تبي مـني تروح وتتركني بدون سبب وجالس تعاتبني بعد وش تبي مـني بضبط
ومسحٓت دموعها بقهـر
مـنه والف سوؤال برآســها وكيف تغيرت ماهي فجر المغروره كـسر ريان غرورها كسرها
واهي الغبيه للحين تنفذ كـلآمه ليه ماآقول لآ
اووووووووف وشذآ التشويش الي آنا فــــيههه
وتنسدح وسررررحتتتتت لبعيدددددد
.
.
|~><~🍃___________
فيآض ومـعه شنطتـه منزلها ويكلم آمـه ويحـول يكون هادي : آنا بسافــر يايمـه ومدري مـتى بجي بس آمنتك الله آبوي لآ يعرف الا آذا آنا اتصلت عـليگ
ام فياض تجمعت الدموع بعيونها ماهي مرتاحـه لي ذي السفره : ياولدي وين بتروح كـذآ
فجآء وآبوك وآحنا والشغل كيف تترگ كـل شيء ورآك
فياض يمسك وجــه آمـه وباس رآسها : والله ياالغاليه كـل شيء صار فجٓآة طيارتــي
بـعد ساعــه
نــوف كانــت وآقفه وكانـت مـثل التمثال ماهو صادر مـنها صوت والآ حـرف
والآ كلآم والآ آي شيء
فياض لف وناظر نــوف وقرب منها وباس جبينه تقوعها متضايقه عشان روحـته وهمس في آذنها : دعوآتك وآنا آخوگ آحتمال آطول ما آرجع بينآ آتصال مافي آحد هنا آقدر آثق فيه الآ آنتِ
نوف حست فياض في مشكٓله كـبيره وآنصدمـت يوم شافته كـيف
خايف وتهمس:
لاتخآف بكون مـعك يلا روح سهل الله دربگ
آبتسم فيآض وطلع ومعها شنطه حيل كـبيره
وآم فياض حـست بشعور حـيل آوجعها وآنها مراح تشوفــه مــره ثانيـه .
.
،"قلب الام "
وطلعت مسرعـه لغرفتــه وآنصدمـت يوم شافت آنو ماخـذ جمـيع آغرآضــه
وماله شيء آبــد كـل شيء يخـصه ماخـذه آنصدمــتتت ليه وش مٓسوي عشان تسافر فجآة وكل آغرآضك تاخٓذها
نـزلــت رككككض وتسرع للكـرآج وتصارررخ : فـــــيـــــــاااض
نـوف لحٓقت آمها ومسكـتها : يمـه وقفي رآح آدعي له
آم فياض تصارخ : مسوي شيء وش مسووووووي يوم يروح بذي الطريقه وووووش مسوووووي
نـزلت شروق ركككض : وين رآح له فياض
نوف تهمس: بيسافر اليوم
شروق آنصدمــت : نعم وين بيسافر له وليه
ام فياض: كـل آغرآضه خـذها ماراح يرررجع مارااااح يرجع مـره ثانــيه
شروق جـــمدت وخافت حيل ، وش سويت برتيل معقوله صار شيء قوي عشان يروح وآهو خايف ،
لفت ركض لفوووووق وووورآحـــت غرفتهآ وفتحت الدوج وتطلع فونــها ووتتصل على رتــيل تبيها ترد وآهي ترررررجــف خايـــفه .
.
|🎼🎵🍃___________
رعٓد مسكها بـعدها خذت آبره خافظه للحـرآره
ومسكـها مـن عـند ذرآعــهآ رتـيل كانت يالله يالله تمـشي .
.
" شيء طبيعي اذا تعبت نـفسيت الانسان يتعب جــسده مــعه النفسيه آهي الي تجيب للآنسان المــرض بشكـل عآم "
وركبو السياره ورتٓيل تسنٓد رآسها وتغمــض عيونـــهآ
رعـد يناظـــرها وآخـــذ نــٓفس عـــميق : آنسي ماصار شيء آن شاءالله التفكــير يتعبگ حــيل
رتــيل فتحت عيونــها ؛ صارت المشاكـــل تـبدآء بتدريج مـن خـطفتني ذيگ العصابه ومن كـذبت عـــلي الاستاذة وتبلت علي آنا وهيون وشككت في تربيتنآ
من بدآ يشك فيني عبد الرحـمن ومـن الحريقه الي خـطفت مـني آمــي وآخوي
ومـن خـذت دحوم وآهو يفكرنــي شهـقت رتيل وماقدرت تكـمل
رعــد تنهد بضيق
وصارت تكمل : ثم جـيت الرياض بيت عــمــي فجآة صارت آشيء ثم صوري الي مدري كٓيف وصلت لهم ومن صرت مـعرضه لي الابتزاز ثم آصابتك آنت شفت بك الموت ثم هجمو على فيصل
وتركـو ابو رهف ياخذ البنت ويخطفها من آمها والحـين فياض
الي ماندري صار شيء والآ لآ
رعــد آنــ...
رعـٓد غمض عيووونه بقووووة : خٓلآص يارتيل خـلآص كل شيء يصير خارج عـن السيطره للآسف كـنتِ آنـتِ الضحـيه ياروحــي بس تذكري آني رآح آكون لگ ظـهر وسنٓد
رتــيل تهمس : وآثٓقه فيــگ آنت ماتركتني والآ ثانـــيه بس شعور آنو يصير لگ شيء مــثل الكابوس ماني قآدره آرتاح يارعــــد آنت آكثر آنسان تمسكت فيــه
وآكثر آنسان خايفه آنك تروح مـــني والله مآآضمن لگ وش ممكن آسوي بنٓفســ....
رعـد سكر ثمها بصبعه : آوش اوش الفال عــند المنطق نتفآءل في الخـير يكون آفضل
وكـل شيء يصير مكتوب ومـقدر مافي آي آعترآض على قضاء رب العباد
مالگ الا الصبر ثم الصبر لازم تتعلمين هــذآ وآنتِ يارتيل حـيل قويه
تطحين تتعثرين تنكسرين بس ترجعين توقفين على رجولگ مـن آول وجـديد وآنتِ آقوى،
مـن قبل وهــذآ شيء جبار حٓيل مـو كل البنات الي بعمرگ كـذآ
وآنا منعجب في هـذي الصفه الي فيگ
رتـيل تبتسم : خلگ جنبي على طول وراح آكون آقوى،
رعٓد آبتسم وحرگ يوم حـس آنها رجـعت تجمع قوتهآ مـر ثانيــه
وكان يفكــر يبي يخلصها مـن النار الي تعيش فيهآ بس مو محصل حــل الا لازم فيه
تضحيه مـنه تنهد بضيق خايف تدمر لو صار له شيء بس مافي حـل الا كـذآ
.
.
|🌺🍃💫________
آهـدآب دخلت الغرفــه وتصارخ عــلى مـهند : لاتتتقرررررب مني آدري راح تسوي لي شيء وتنزل بنٓتي ووووووش ماعندك قلب آنت انا تغيرت عشانها رجعت آنا عشااااانها وانت تبي
تذبحها ماعنــدك قلب آنت
مهند يسحب نفس : يابنت هـــدي آتركيني آتكلم وافهمك
آهداب: آطلع برا مابي آسمـع مـنك شيءاطلع آتررررركني مابيككككك آنت وآحمد كل ذا الزوآج والعلآقه هـذي بدت كـذب بكـذب
مــهند صرررر خ وماقدر يتحمل : آيه صح بدت بكككككذب بس في النهايـــه انا تعلقت فيك وتلعقت بآي شيء يـــخصككك آنــ،،،
ثم سكــت
ومسك رآسه : وش آقول آنا وش قاعد آقوووول
آهدآب منصدمـه وش يقول هـــذآ
مهند فتح الباب وطــــلع مـن المكان بـــكبره
وآهدآب تهمس وآهي ترمش بصدمـــه : كمل طـــيب تذب كلمـه وكلمـه لآ
.
.
|🍃💫🎵____________
كانــت نايمــه وتحــس جسمها بالحـــيل مكسررر شهـــقت بقوووووووووة
يوم حــست في مــــريه بارده تنكـــب عليهاااا فززززززززززت مــرتعـــه وتناظررر منصدمــه
نهى صرررختتتتتت : وجع كـل هــٓذآ نوووووم وجع يهربك مـن بنت قوووومي
قوووووومي المطبخ والصاله وصخــه وانا صديقاتي بيجون اليوووم بسرعها قومي والخدمات
تعبانات
رهـف مــنصدمــه من آسلوبهآ ووقفت وآهي بتموت مـن التعب النفسي والجسدي
وطلعت نـهى تاركـه لها المكان
رهـف ترجف والمكيف عليها تقدمت وفتحت الدولآب وتسحب لها بجامـه
وتبدل قبل لا يدخله بـرد
وتقفل باب الغرفه وتمسك فونها وتتصل عـلى آمـــهااا ..ووو
.
.
|🌸💫🍃_________
بنـسبه عـند بيت آبـــو فارس
بٓغرفـــة مـرآم كانـت جـلسه على السرير وتحس بصدمــه وتناظر مرت عمها آم فارس وترمش بصدمـه وتهمس: آهو قال كـــذآ
آم فارس تبتسم : آيه قال آنا مالي الا مـرآم وبس
مـرآم مصدومـــه : بس فارس يحـب آيهه يححبببب وحــده ماني غبيه ونـذله آتزوج آنسان يحب وحـده غيري اكيد جابرينــه مابي آنا مو موآفقه
آنفتح الباب ودخـل وســكـره وتكلم بٓهدوء؛ مـحد بالكون يقدر يجبرنــي على شيء وآنا صادق آنا آبيك وآخترتك شريكـت حياتــــي
مـرآم لا شعورين تهمس: ونـــوف
آنصدم فارررس
مرآم وقفت : لآتناظر كـذآ آيه حبيبتك وش صار بالدنيا وآنت كـنت كل يوم تجيب طاريها لي وتقول لي آنك تحبها وتعشقها مستحيل تاخـذ غيرهآ وش صار بالدنياااا
آنا مو لعبه عـندگ
فارس غمض عيونــه ؛ بس بس نوف ماضي وآنتهى وآنتِ الحـين الحاظـر
ام فارس : بتركم تتكلمون برآحـه وطلعت
مرام بحـده : بس للحين آنت تحـبها للحين هي بقلبك شف كيف تغير وجهك يوم جبت آسمها
فارس بهدوء: بس آنتِ تحبيني مـن زمآن ومن سنين تقدرين تخلني آحبگ
وآعشقيك مـثل المجانين
آنصدمــت مرآم وتهمس: مقدر آتحمل آتزوج آنسان وقلبه عند شخص ثاني شعور حيل صعب
قرب مـنها فارس وحوط خـصرها آنصدمـت مرآم آول مره يكون قريب مـهه كـذآ
وهمس: آنتِ آختياري الحـقيقي وبنهايه نـوف بنت تخون آهلها مٓعي بس آنتِ ماخنتي آحـد وطاهره
همست مـرام وتدفه مـن صدره وصرخت : حقييير حقيييييرررررر ماتوقعتك كــــذآ
آنصددمممم فارس
مرام بصرآخ : آنا بنت وآفهم شعورهآ ليه خانت ثقتهم لانها وثقت فيك لانها حـبتك لانها تعدگ جـزآء مـن روحــها وآنت خـذيت البنت تسليه تاكـد لوكنت مكانها رآح آسوي نفس الشيء
كـل الشباب كـذآ بعد ماتحمل آعيش مع آنسان كــذآ
آنصدمممم فارس وغمض عيووونــه وهمس: على العموم رآح نملگ على الاسبوع الجاي تجهزي
ردي آبوي ذآ كان فيك قوه لهـذآ شيء
آنصدممممممت مرآم جهآء مـن الوتر الحساس وآهو عمــها الي تحبه حــيل
وتغيرت مـلآمح وجـها
فارس باس جبينها وبــعد ؛ جـهزي نـفسك وزوجنا بعد شـــهر
آبتسم لها وطلع
وسكـر الباب وآنفاســه تتسارع وغمض عيونـــه بقوووة
" نوف قسم بالله آني آموت بدونگ" .
صعبه علي نكون مـع بعض وآبوك آهو السبب في جـرح آبوي وحـزنــه وقتل قلب بنت صغيره
وتركـها يتيمٓه بدون عائله حـلفت نـذر لا كون لها الام والاب والزوج وعائله بعوضها
عن الشيء الي آنحرمت مـنه بس تآكدي آني مستحيل آنسآك بيوم لآنك مـتربعه جـوآتي آنتِ في القلب جـلســه ضحكتك صوتك همسك مـزحك عصبيتك عطرك شعرك
كـل شيء محفور بقلبي يانووووف
تنهد بضيييق وطلع برآ البيت .
.
مـرآم مـصدومــه وسحٓبت فونــها وتتصل عــلــى ؟! : الو سلآم عليكـم
تــرد مـصدومــه وبحده : وعليكم السلام خـير وش تبين مـتصله تتشمـتي فيني
مرآم : لا بس لازم نتقابل ضروري الموضوع جـدآ مهم تكفين لاترديني شوفيني جـلسه آترجآك
وترد بتفكير : خـلآص تم في الحديقه العامـــه على المـغرب
مـرآم : طيب وشكرآ آنك عطتني جـزآء مـن وقتگ مــــره شكــرآ
وسكـرت بدون ماترد عليــها

مـرام تحط فونها على التسريحـه وتناظر الساعــه وتطلع للمطبخ تساعد زوجة عمها .
،
|🌻🍃🔱______
بنٓسبه لي رتــيل نـزلت ودخلت غرفتها ورعد راح غرفته الوقت كان حـيل متاخــر وتناظر
آسم المتصل وعقدت حوآجبها وترد ببرود : نعم
شروق برتباك : رتيل هـــلآ كـيفيگ آخبارگ وش مـسويه
رتٓيل مستغرب : وش عندي
شروق فهمت عليها : مدري حبيت آكلمك ومنها يطفى الحطب الي بينا
رتـيل بهدوء: انا مو متضايقه مـنك والا حقده عليگ وآذا علي انا ورعد كـل شيء قسمـه ونصيب
والي آعرفه انك ماكنتي تبينـه
شروق : هاه آيه المهم ماآطول عليگ سلآم
سكرت رتيل وآهي تهز كـتوفها مستغربه مـنها بقل حـيله
وراحت تنام تريــح رآسها بعد يوم كان مـثل الكابوس .
.
|🍃💎______
بنسبه عـند آحمد وآريام ركـبت مـعه وكانت ساكـته وحرگ آحمد
آريام تكلمت برتبآك ؛ احمد لآتعلم رعــد والله الموقف يفشل
آحمد ماسك ضحكته ؛ من ناحيت يفشل آي والله حـ٫ــيــل يفشل آنصدمـت منك صرآحه
آريام طيرت عيونـــها وصرخت : آنت هــيه بس آنا الي آقول يفشل آنت مالگ حٓق آبد
تفهم
آحمد للحين كاتم ضحكـته وآهو يناظرها مـن المرآيه
جت آريام عيونها بعيونها وتضرب رآسه بطرف آصبعها : لاتناظر ياحمار والا تبتسم ادري كاتم ضحكتك ياجعل تشـرق فيها
آستعفر الله
فقع آحمد عليــهـآمن الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
آح بطني بطني قسم بالله آنك تهبلين وتوسعين الصدر من زمان ماضحكت كـذآ
آريام تكش عليه : كـل تبن مسخره عندگ انا وجع وجع
آبتسم آحمد وآهو عاجبه تحلطمها وهـرجها
ووصلو البيت
وتصفق آريام بحمس: وناااااسه وصلت بفتك مـنك آخيرآآ توها بتفتح الباب صرررررخت ونحنت
آحمد ابتسم وآختفت آلبتسامـته من صرختها ولف عليها مرتاع : وووششش فييييك
آريام : آح آح رجلي طقت بحـديده وجع يوووووجعهآ وشذا العصى الي هنا
آحمد تنهد : آو العجرآء نسيت آحطها في الكبوت
تقدرين تنزلين
آريام تمسك رجلها : حسبي عليك سبعت وثمنيه لالالا تسـعه لالالالا عشره آكــثر
تحـسبي قول آمين كــٓسرت رجـــلي يا رجـول خاف مـن الله فيني
آحمد مات من الضحك عليها وعلى تعبيرها
آريام تكتفت : مافي آحساس ومازال يضحك انا هنا جـلسه آصيح مـن رجلي وآنت تضحك
آف منك آف
نـزل آحمد وآهو يضحك وفتح الباب الي ورآ وودخل رآسـه : وريني بشوفها
آريام تنـ؟🍂؟


"آنتهى تفاعل يجبرني اكمل ؟"


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-22, 06:16 PM   #60

ميساء بيتي

مشرفة وكاتبة بعالمي خيالي

 
الصورة الرمزية ميساء بيتي

? العضوٌ??? » 496747
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 2,038
?  مُ?إني » تائهة في ارتطامات متتالية
?  نُقآطِيْ » ميساء بيتي تم تعطيل التقييم
?? ??? ~
اذكروني بدعوة ان انقطع وصلي
افتراضي

وش ذي القفله 🙈🙈

يعطيك العافيه لموره .. بإنتظار البقيه❤

لامارا likes this.

ميساء بيتي غير متواجد حالياً  
التوقيع


غيــــــــاب بلا مــدة
استودعتكم الله
وصيتــــي
تذكروني بدعوة ... ان انقطع وصلي





إبتعد أيها الحزن
فلدي رب مجيب
وصديق رغم البعد قريب

M☆D
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:14 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.