آخر 10 مشاركات
طريقة سهلة لعمل صينية أرز معمر مصري بخطوات سهلة (الكاتـب : الماخيكو 123 - )           »          صفقة زواج (56) للكاتبة jemmy *كاملة* ...a marriage deal (الكاتـب : Jamila Omar - )           »          كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          عذراء في ليلة زفافها (22) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          346 - قاهرة اليأس - جانيت بازويل - م.د ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : * فوفو * - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          ترافيس وايلد (120) للكاتبة: Sandra Marton [ج3 من سلسلة الأخوة وايلد] *كاملة بالرابط* (الكاتـب : Andalus - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree145Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-08-18, 12:11 AM   #141

سوزان محمد احمد
 
الصورة الرمزية سوزان محمد احمد

? العضوٌ??? » 368507
?  التسِجيلٌ » Mar 2016
? مشَارَ?اتْي » 529
?  نُقآطِيْ » سوزان محمد احمد has a reputation beyond reputeسوزان محمد احمد has a reputation beyond reputeسوزان محمد احمد has a reputation beyond reputeسوزان محمد احمد has a reputation beyond reputeسوزان محمد احمد has a reputation beyond reputeسوزان محمد احمد has a reputation beyond reputeسوزان محمد احمد has a reputation beyond reputeسوزان محمد احمد has a reputation beyond reputeسوزان محمد احمد has a reputation beyond reputeسوزان محمد احمد has a reputation beyond reputeسوزان محمد احمد has a reputation beyond repute
Chirolp Krackr


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريبانزيل مشاهدة المشاركة
بعد ان هدأت موجة البكاء التي اجتاحت أليس واستطاعت ان تتمالك نفسها قالت بوهن
"أي امٍ هذه التي تمزق حياة ابنها بهذا الشكل...(تطلعت نحوه بالم ثم اقرت بعزم ) " ما قلته الآن ادعى بأن لا اسمح لك او للكونتيسة باخذ ابني.."

(وقفت بأباء ومسحت دموعها بيدها وقالت بصوتٍ مرتجف ) "لن اسمح لها حتى برؤيته ,عد لها واخبرها ان ما تريده لن يحصل..."

رغم انفعالها الواضح رد جوليان بهدوء غريب " لن تيأس من الامر يا ليزا, أنت لا تعلمين كيف تفكر هذة المرأة ..."

لم تفهم أليس سبب اصراره على قول ذلك الم يكن دوره مقتصراً على ابلاغها بأوامر الكونتيسة فقط ..فلمَ يبدو عليه كل هذا التأثر ....
فردت عليه بحزم " لتفعل الكونتيسة ما بدا لها فلن يهمني ..داني ابني انا ...ولن اعطيها اياه ابداً "

" بل يجب ان يهمك الأمر ..(رد عليها بقوة )ان الكونتيسة تخطط لاخذ داني منك مهما كلف الامر لقد حاولت اختطافه اليس كذلك ؟"

نظرت له أليس بذعر فعرف ما يعتمل بصدرها فقال لها مبرراً
" هي اخبرتني بذلك بكل صلف ٍ وتبجح ,ولم تخجل من قول هذا ..لكن بعد ان ظهرت قصة محاولة اختطافه في الصحف ..توقفت لأنها تخشى ان يرتبط اسمها بعملية الخطف ,لكنها لم تنهي ما في جعبتها بعد ..ستذهب لابعد من ذلك.."

"هل تهددني ..؟" سألته بحدة

"انا !!!..(هتف بأنفعال واستنكار ) طبعاً لا ..ليزا ارجوك افهميني..انا جأت احذرك منها ومن شرها ..و.(سكت للحظات قبل ان يقول بحذر ) واعرض عليك امراً..مختلفاً..سينقذك منها ".

" ماهو .؟"سألت بشك
توقف جوليان عن السير وعاد ليجلس ووضع يديه على فخذيه وشد قبضته وقال بهدوء بعد ان اخذ نفس عميق يستجمع فيه شجاعته ...

"ان تتزوجيني.."

" ماذا ؟؟!!!!! ..(قالت باستهجان ) .لابد انك تهذي ..؟؟"

"لا... لست اهذي (رد بانزعاج من ردة فعلها الساخرة رغم توقعه امر كهذا...تمالك نفسه ثم اكمل ) " الحقيقة انها سبيلك الوحيد للتخلص من ملاحقتها لك ,ان تزوجنا سيصبح داني تحت وصايتي وحمايتي ,كما انها لن تستطيع ان تفرق بينكما و..."

لم تتركه يكمل لأنها صرخت بأستياء
" هذا هراء لا يمكن ان اقبل به ...لن تستطيع انت او هي ولا حتى كل العالم ان يفرق بيني وبين ابني ..اتفهم..؟؟"

قال بصوت حاول ان يجعله هادئا قدر المستطاع فاقناع ليزا اصعب مما يظن..."بل هي تستطيع..."

"حقاً ..؟!! " ردت عليه بتهكم رغم ان الشك يعتمل في نفسها ,فهي قد باتت تدرك مقدرة تلك السيدة ,فقد استطاعت من مكانها ان تحول حياة اليس لجحيم في الاشهر التي مضت فما يمنعها ان تفعل اكثر من ذلك ..انها سيدة بلا قلب لقد خدعت ابنها ودمرته بغطرسيتها لن يوقفها شيء..

حين لاحظ جوليان تغير معالمها ادرك انها بدأت تأخذ كلامه على محمل الجد لذا تابع " تريد ان تأخذ داني منك وتنسبه لمارتينا ميتاغ ارملة ادريان..."

"انا لا افهم كيف ستفعل هذا.؟...انه ابني اي قانون في اي بلد كان سيحكم لي به..انا امه "(تابعت بتردد وهي تفكر في انتحالها لشخصية ليزا )
ثم اكملت مهددة "..لا احد يستطيع ان يفرق بيننا ...سأحاكمها وأشهر بها.."

"ليس ان اسكتك اولا ً"علق بحدة وهو ينظر اليها بجد .

"اسكتتني؟؟؟!!! لن تستطيع ,فلا مالها ولا حتى مال الدينا كله ينفع لرشوتي ..لن ينفعها ..."ردت بحزم

"ليس بالمال ياليزا ..ليس بالمال.."قال بألم

"وكيف اذاً؟؟؟" ( سألته بوجل وترقبت جوابه لكن النظرة المرتسمة على وجهه انبأتها ان الامر اخطر مما تتخيل ...فعادت تستحثه بصوت يشبه الرجاء

" كيف ..ستفعل..ذلك جوليان ؟؟ بقتلي..؟؟" سألت بشك غير مصدقة ان تتجرأ على امرٍ بشعٍ كهذا , لكن جوابه افزعها حين قال

"..ان تطلب الامر ذلك ..فستفعل ..اجل "

" ماذا؟؟ ..هذا جنون ..انا ..لن ..." عند هذا الحد توترت اعصابها للغاية ,فلم تستطع ان تكمل حديثها وبدأت ترتجف بشدة ,وقف جوليان من مقعده واقترب منها وامسكها ,ولأول مرة تتركه يفعل لأنها فعلاً بحاجة لمن يسندها ..

تشبث بها وقال بصدق وحرارة " لن اسمح لها ان تلمس شعرة منك...او من داني ...لكن.." صمت لوهلة فنظرت لعينيه الرقيقتين تستجدي الحل فتابع بقوة )
" يجب ان اكون بقربك لافعل ذلك.."

انتفضت مبتعدة عنه وكأن كهرباء صعقتها ..وهمست بغضب
"هذه لعبتك اذاً ..تريد ان تخيفني لاوافق على الزواج منك..(ثم تابعت بسخرية )لكن لمَ تكلف نفسك عناء العناية بي وبطفلي" ...

اراد ان يقول لها (لأني احبك )لكن يعرف انها لن تصدقه ,لن تصدق انه احبها منذ زمن ,وأنه لم يجد من يملاء الفراغ الذي في قلبه ..سواها...لذا اجابها بعذره الآخر عله يقنعها

"انا حقاً ارغب بحمايتكما..انا ..."

اسكتته برفع يدها وقالت بسأم "يكفي ..توقف ...من تحسبني؟؟....انا حقاً لا افهم اصرارك هذا .."

ثم فجأة سكتت وتقلصت ملامحها بشدة ونظرت اليه بغضب وصاحت باتهام وازدراء " يا الهي.....يال غبائي ,كيف لم ادرك الامر ..انه اللقب ..اليس كذلك؟؟...انت تريد ضمان اللقب.."

" لا... ليس الامر هكذا..اعني ..اني صحيح كنت سأنال اللقب ,لكن صدقيني الامر ليس كما تتخيلين .."رد بانفعالٍ مدافعاً عن نفسه من اتهامها الظالم ...

" وكيف هو اذاً.. .؟.اخبرني ...لا لا ..لا تقل شيئًا فأنا لن اصدقك..انه كل مايهمك ,انت والكونتيسة وجهان لعملة واحدة ,تخوضان معركة للفوز باللقب وكل منكما يريد ان يفوز بها على حسابي وحساب ابني ... لكن لا ...لن اسمح لكما "

(اتجهت بعصبيةٍ صوب الباب وقالت بحدة )" لقد سمعت ما تريد قوله (اشارت للباب ) ارجو منك ان تغادر الآن ,فأنت غير مرحب بك هنا.."واستدارت بعصبية رافضة حتى ان النظر اليه.

رجاها بلوعة " ليزا ارجوك اسمعيني...انا كنت سأحصل على اللقب بعد ادريان هذا صحيح ..لا انكر اني كنت مهتماً به لكن ليس بعد ان عرفت بأمر داني ..لكن ان حصلت الكونتيسة على حضانة داني فستجعله الوريث لكن بلا امه ..ستبعدك عنه مهما كلف الامر ,وستخرس صوتك للابد ان كلفها الامر ذلك.."

سرت رعشة في جسدها لسماع كلماته لكنها حاولت ان تبدو متماسكة..

تابع يقول برجاء " لكن ان تزوجتني لن تفعل شيئاً, لانها ستخشى ان تثير حولها اصابع الاتهام ,فكيف ستفسر علاقتك بداني."

نظرت له اليس بطرف عينها رافضة ان تنقاد وراء ادعاءاته ثانية لكنها لم تستطع ان توقفه فتابع يقول ..
"لن يكون امامها سوى خيارين لاثالث لهما ...اما ان تعترف بأنه ابن ادريان منك أنت ..وعندها سيحصل داني على اللقب وستظلين معه لكن مع انسانةٍ كازابيل لا اضمن حتى متى ستسمح لكِ بالبقاء معه ,أنا واثقةً انها ستجد حيلةً ما لتنحيك من طريقها لتستأثر بالحضانة "

سرت في جسدها رعشة ٌقويةٌ وهي تتخيل فظاعة ما سيحصل لكنها استجمعت شجاعتها وسألته بترقب " والخيار الثاني ما هو؟؟؟"

نظر لها جوليان بعمق وقال بانفعال" او سترضخ لواقع الأمر بكونك زوجتي انا ...وعندها لن تستطيع ان تنكر ان داني هو ابن ادريان منك حين نعلن ذلك على الملأ ...لكنها ستكون خسرت كل فرصةٍ لنيل الوصاية عليه لأنه بموجب القانون سيكون تحت وصاية امه وهي انتِ ...وانا من سأتكفل بحمايتكما ...."

"وانت؟؟؟ (سألته بشك ) هل ستترك داني يحصل على اللقب ان قبلت بعرضك ..ام ستدخله في معركة جديدة... ربما تقوم بقتله لتضمن ان لا ينافسك على اللقب حين يكبر..."

شعر جوليان بطعنة في صدره من اتهامها له فاخر ما تصور ان تظنه ليزا قاتلاً ..فقال بغضب واستياء واضحين

" ليزا انا لست مجرما ً..انا لست قاتلاً ..انا مستعد للحمايتك وابنك بدمي صدقيني .."
لكن النظرة المتهمة الباردة التي رمقته بها كانت اشد من الصفع على وجهه وتؤلم اكثر من طعنة خنجرٍ مسمومٍ في قلبه....لكنه تحامل على كل ذلك و رفع رأسه بكبرياء وقال بألم ومرارة

"..انت لا تعرفينني فلا تحكمي علي هكذا.."

"معك حق أنا لا اعرفك ,و لا اريد ان اعرفك أو اعرف اي شيء عنك والأن ارجو منك ان تغادر منزلي فلا رغبة لي برؤيتك بعد اليوم ..."ردت ببرود اصابه في مقتل ..واشاحت بوجهها عنه بكل كبرياء ...

لم يعد جوليان يجد ما يقوله ازاء ردها البارد هذا ,لقد عرض عليها الحل الوحيد لنجاتها وطفلها من بطش ازابيل وهي رفضته ...عرض عليها قلبه وحبه والآمان الذي سيوفره لها ...وهي رفضته فماذا عساه ان يفعل اكثر ...ومن تجهمها ادرك انها قد اغلقت امامه كل سبل الحوار فكيف يقنعها ...لذا تركها وسار نحو الباب بهدوء وثباتٍ لا يشابه ما يتأجج في صدره من غضب واضطراب ...ثم اغلق الباب خلفه ...

ولم يعلم انه تركها في حالة ذهول شديد وارتباك,ولم تدري سبب ارتجافها الشديد ,فهل اخافها ..؟؟؟ لا ليس الخوف منه ما يهز كيانها هكذا ..بل شيئ اخر..شيءٌ اعمق واشد بكثير ..شيءٌ ترفض ان تفكر حتى فيه....لأن عقلها يصرخ فيها انه مستحيل...
*************************

نهاية الفصل قراءة ممتعة للجميع
جوليان واليس والمواجهة بينهم شديدة
هو عاوز يعوض ادا عمله في ادريان وفي ليزا زمان خصوصا
بعد اكتشاف ادا ع‘لتيه ازبال ربنا ياخدها وانه ظلم لبزا خصوصا لم شاف
الجوابات الا كانت بتعبتها.وليزا حزنت لم عرفت ان ادريان مات من غير ما يعراف انه له ابن وكل من وراء راس الحية ازبال
الاقتراح بالزواج احسن حل بس طبعا اليس بعد كل الا ت حصل مش هتوافق بالساهل مهمتك شاقة يا جوليان خصوصا انها مش هتصدق انك بتحبها
فصل رووووووعة يا حنان
💖💖💖💖💖💖💖💖💖


سوزان محمد احمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-18, 08:49 PM   #142

Gigi.E Omar

نجم روايتي و راوي القلوب وكنز سراديب الحكايات

 
الصورة الرمزية Gigi.E Omar

? العضوٌ??? » 418631
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 3,166
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » Gigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك carton
?? ??? ~
لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين 💙 لا تتنازل عن مبادئك و إن كنت و حدك تفعلها ✋️
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الكونتيسة هي السبب في دماار حياة ادريان و ليزا !!!!
امراة حقيرة كل اللي همها المنصب وبس !!!!
ازااي متقولش لادريان ان عنده ابن ؟؟؟

فكرة جوليان ان يتزوج اليس عشان يحميها هي وداني من الكونتيسة .... يا ترى فعلا هيحميها .؟؟؟
يا ترى اليس هتفكر في فكرته تاني و توافق ؟؟؟ و لا هتفضل على رفضها ؟؟؟
وواضح كمان انها ناوية تقوله انها مش ليزاا !!!!

الفصل جميل تسلم ايديك ..... و في انتظاار الجاااي 😍🌷


Gigi.E Omar غير متواجد حالياً  
التوقيع
" و استغفروا ربكم "
رد مع اقتباس
قديم 16-08-18, 02:42 AM   #143

Khawla s
 
الصورة الرمزية Khawla s

? العضوٌ??? » 401066
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,978
?  نُقآطِيْ » Khawla s has a reputation beyond reputeKhawla s has a reputation beyond reputeKhawla s has a reputation beyond reputeKhawla s has a reputation beyond reputeKhawla s has a reputation beyond reputeKhawla s has a reputation beyond reputeKhawla s has a reputation beyond reputeKhawla s has a reputation beyond reputeKhawla s has a reputation beyond reputeKhawla s has a reputation beyond reputeKhawla s has a reputation beyond repute
افتراضي

يخرب بيتها هالعجوز الشمطاء خطتت لتفرق بين ادريان واليزا ورسائل زورتها وزوجت ادريان من مارتينا وكمان حرضتها لتشوة صورة جوليان قدامة وسببت بتفريق بينهم شو هالداهية هاي يقصف عمرها وبعد كل هالسنين جاية تاخذ داني من اليس عشان اللقب الله ياخذك ياواطية
ادريان انتحر بعد هم وجع عاشو بعيد عن حبيبته 😢
جوليان طلب الزواج من اليس ياترى بعد رفضها رح ترجع توافق عشان داني ورح تحكيله الحقيقة
جوليان بحب اليس وعاشق لها بس بفكرها اليزا شو رح يصير معهم وكيف رح يتصرفو بانتظارك ياقمر عاناار 😘😘


Khawla s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-08-18, 04:42 AM   #144

قمر صفاء

 
الصورة الرمزية قمر صفاء

? العضوٌ??? » 371251
?  التسِجيلٌ » Apr 2016
? مشَارَ?اتْي » 819
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » قمر صفاء has a reputation beyond reputeقمر صفاء has a reputation beyond reputeقمر صفاء has a reputation beyond reputeقمر صفاء has a reputation beyond reputeقمر صفاء has a reputation beyond reputeقمر صفاء has a reputation beyond reputeقمر صفاء has a reputation beyond reputeقمر صفاء has a reputation beyond reputeقمر صفاء has a reputation beyond reputeقمر صفاء has a reputation beyond reputeقمر صفاء has a reputation beyond repute
?? ??? ~
كل شئ تكشفه بتقادم العمر هو موجود قبلا ولكنك كنت اصغر من ان تراه
افتراضي

تصميم مني اهداء


قمر صفاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
رعد ورقية


راسم و روزان
رد مع اقتباس
قديم 16-08-18, 07:56 AM   #145

ريبانزيل

كاتبة بمنتدى قلوب أحلام وقصص وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية ريبانزيل

? العضوٌ??? » 353483
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 5,383
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
?  نُقآطِيْ » ريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك aljazeera
?? ??? ~
I have hated the words and I have loved them and I hope I have made them right
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوزان محمد احمد مشاهدة المشاركة
جوليان ومشاعره القوية لاليس
رحلة الذكريات مع الماضي وعرفنا ازي قابل اليس وهو فاكرها ليزا وازي مشاعره اتتحركت والتناقضات الا جوه من الا شافه من تصرفاتها من عفوية وحب وجمال وفكرتها عنها كصائدة ثروات والنظرة اتغيرت خلال
الوقت الا اتعرف فيه عليه وقلبه اتعلق بها
ونسي نفسه معها وهي كمان ولم ظهر سديقها ونادها باسمها الخقيقي فاق جوليان من الدوامة الا كان فيها وده الا اكد له انها بتضحك عليه
وخصوصا ارتباكها الا ظهر ولم قابل ليزا الحقيقة كمان
واتسبب في بعد ادريان عنها
اسلوبك جميل وسلس يا حنان
💖💖💖💖💖💖💖

اهلاً بكِ يا سوزان وسعيدة انه الفصل عجبك


ريبانزيل غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 16-08-18, 07:58 AM   #146

ريبانزيل

كاتبة بمنتدى قلوب أحلام وقصص وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية ريبانزيل

? العضوٌ??? » 353483
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 5,383
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
?  نُقآطِيْ » ريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك aljazeera
?? ??? ~
I have hated the words and I have loved them and I hope I have made them right
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوزان محمد احمد مشاهدة المشاركة
رحلة زكريان اليس مع الماضب ولقاءها بجولبان
اليس وقعت في حب جوليان من اول ما قبلته لكن الحظ السئ كان حليف لها لم ظهر بيلي صديقها وقال اسمها الحقيقي و جوليان ما عطاهش
فرصه انها توضح الامر واكتشفها انه هو ده الا اتسبب في تعاسة اختها
واخذ جوزها ليزا صعبت عليا اووووووي وخصوصا بعد اكتشاف مرضها
والمعاونة الا فضلوا عايشين فيها
ودلوقتي كمان بعد موت ليزا وادريان وضح ان ادريان كمان كان مظلوم
امه وابوه السبب في كل الا حصل
بالنسبة لليس جوليان هو السبب الاساسي وموقفه صعب جدااااا
اليس وجوليان وجدوا انفسهم ضحية شكوك وهواجس وظنون واحكام مسبقة ,كانت السبب انهم خسروا بعضهم في الماضي لكن هل ستؤثر تلك الشكوك والهواجس على مستقبلهم معاً ...هل سيكون الحب اقوى ويقف امام كل التحديات ؟؟؟هذا ما سنراه في الفصول القادمة


ريبانزيل غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 16-08-18, 08:01 AM   #147

ريبانزيل

كاتبة بمنتدى قلوب أحلام وقصص وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية ريبانزيل

? العضوٌ??? » 353483
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 5,383
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
?  نُقآطِيْ » ريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك aljazeera
?? ??? ~
I have hated the words and I have loved them and I hope I have made them right
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوزان محمد احمد مشاهدة المشاركة
جوليان واليس والمواجهة بينهم شديدة
هو عاوز يعوض ادا عمله في ادريان وفي ليزا زمان خصوصا
بعد اكتشاف ادا ع‘لتيه ازبال ربنا ياخدها وانه ظلم لبزا خصوصا لم شاف
الجوابات الا كانت بتعبتها.وليزا حزنت لم عرفت ان ادريان مات من غير ما يعراف انه له ابن وكل من وراء راس الحية ازبال
الاقتراح بالزواج احسن حل بس طبعا اليس بعد كل الا ت حصل مش هتوافق بالساهل مهمتك شاقة يا جوليان خصوصا انها مش هتصدق انك بتحبها
فصل رووووووعة يا حنان
💖💖💖💖💖💖💖💖💖
معاكِ حق مهمة جوليان صعبة للغاية لكن هل سيفوز بقلب محبوبته في النهاية شكراً لتفاعلكِ صديقتي سوزان


ريبانزيل غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 16-08-18, 08:06 AM   #148

ريبانزيل

كاتبة بمنتدى قلوب أحلام وقصص وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية ريبانزيل

? العضوٌ??? » 353483
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 5,383
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
?  نُقآطِيْ » ريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك aljazeera
?? ??? ~
I have hated the words and I have loved them and I hope I have made them right
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gigi.e omar مشاهدة المشاركة
الكونتيسة هي السبب في دماار حياة ادريان و ليزا !!!!
امراة حقيرة كل اللي همها المنصب وبس !!!!
ازااي متقولش لادريان ان عنده ابن ؟؟؟

فكرة جوليان ان يتزوج اليس عشان يحميها هي وداني من الكونتيسة .... يا ترى فعلا هيحميها .؟؟؟
يا ترى اليس هتفكر في فكرته تاني و توافق ؟؟؟ و لا هتفضل على رفضها ؟؟؟
وواضح كمان انها ناوية تقوله انها مش ليزاا !!!!

الفصل جميل تسلم ايديك ..... و في انتظاار الجاااي 😍🌷

في ناس في الدنيا دي شعارهم الغاية تبرر الوسيلة وازابيل منهم ,حبها للسلطة والجاه الي بتظن انه يجب ان يكون من حقها فقط دفعها للتدمير حياة ابنها بكل جبروت وهي حتى لم تبدي اي ندم

جوليان كان ناوي يتجوز أليس عشان يكفر عن خطأه ويحميها هي وطفلها من مرات عمه الشريرة بس هو لما رجع وقابلها مرة تانية ادرك انه لسة بحبها وده خلاه يتمسك اكتر بفكرة الزواج بها ...وهنشوف اذا كان هينجح في طلبه ولا لأ
سعيدة بتواجدك معايا يا صديقتي وان شاء الله القادم احلى


ريبانزيل غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 16-08-18, 08:09 AM   #149

ريبانزيل

كاتبة بمنتدى قلوب أحلام وقصص وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية ريبانزيل

? العضوٌ??? » 353483
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 5,383
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
?  نُقآطِيْ » ريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك aljazeera
?? ??? ~
I have hated the words and I have loved them and I hope I have made them right
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khawla s مشاهدة المشاركة
يخرب بيتها هالعجوز الشمطاء خطتت لتفرق بين ادريان واليزا ورسائل زورتها وزوجت ادريان من مارتينا وكمان حرضتها لتشوة صورة جوليان قدامة وسببت بتفريق بينهم شو هالداهية هاي يقصف عمرها وبعد كل هالسنين جاية تاخذ داني من اليس عشان اللقب الله ياخذك ياواطية
ادريان انتحر بعد هم وجع عاشو بعيد عن حبيبته 😢
جوليان طلب الزواج من اليس ياترى بعد رفضها رح ترجع توافق عشان داني ورح تحكيله الحقيقة
جوليان بحب اليس وعاشق لها بس بفكرها اليزا شو رح يصير معهم وكيف رح يتصرفو بانتظارك ياقمر عاناار 😘😘
ولسة العجوز الشمطاء دي مش هتسيبه بحاله ده مخبيالوا مصايب كتيرة والحقيقة جوليان يا حبة عيني هيعاني كتيير بس هو قدها وقدود مش هيسكت وهنشوف هيحصل ايه معاهم سعيدة بوجودك معي يا خولة وسعيدة انه الفصول عجبتك


ريبانزيل غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 16-08-18, 08:11 AM   #150

ريبانزيل

كاتبة بمنتدى قلوب أحلام وقصص وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية ريبانزيل

? العضوٌ??? » 353483
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 5,383
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
?  نُقآطِيْ » ريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond reputeريبانزيل has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك aljazeera
?? ??? ~
I have hated the words and I have loved them and I hope I have made them right
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر صفاء مشاهدة المشاركة
تصميم مني اهداء
تسلم ايدك يا رب على الأهداء الجميل


ريبانزيل غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:58 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.