آخر 10 مشاركات
ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          خانني من أجلك(2) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة بين قلبي و عقلي (الكاتـب : نغم - )           »          يا أنا يا أنت (ج1)سلسلة جمع مؤنث سالم-قلوب زائرة- لـلكاتبة منى لطفي -(كاملة& الروابط) (الكاتـب : منى لطفي - )           »          84 - إبتسامة القدر - شريف شوقى (الكاتـب : * فوفو * - )           »          زواج على حافة الانهيار (146) للكاتبة: Emma Darcy (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          رافاييل (50) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الأول من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة.. (الكاتـب : Gege86 - )           »          الشبح * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : زهرة نيسان 84 - )           »          رسائل من سراب (6) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          ندوب من الماضي ~زائرة~ || ج2 من وعاد من جديد || للكاتبة: shekinia *كاملة (الكاتـب : shekinia - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree2846Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-19, 10:19 PM   #541

Siaa

نجم روايتي وكاتبة وقاصةفي منتدى قصص من وحي الاعضاءونائبة رئيس تحرير الجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية Siaa

? العضوٌ?ھہ » 379226
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,322
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
?  نُقآطِيْ » Siaa has a reputation beyond reputeSiaa has a reputation beyond reputeSiaa has a reputation beyond reputeSiaa has a reputation beyond reputeSiaa has a reputation beyond reputeSiaa has a reputation beyond reputeSiaa has a reputation beyond reputeSiaa has a reputation beyond reputeSiaa has a reputation beyond reputeSiaa has a reputation beyond reputeSiaa has a reputation beyond repute
?? ??? ~
يجب عليك أن تدرك أنك عظيم لثباتك بنفس القوة،رغم كل هذا الاهتزاز~
افتراضي


تحركت بخفة وحذر وهي تتكأ على العكازة تمشي ذهابًا وإيابًا في الشرفة الصغيرة... تنهت ببعض المشقة وجبينها يلمع بالعرق لكنها تزم شفتيها بإصرار على تحسين مشيتها وعدم الاعتماد على أحد ليسندها...
مر عليها أسبوع آخر هنا في هذه الشقة ولم يعودوا بعد إلى البيت... لا تعلم لماذا ولم تسأل... إنها فقط تشعر بأنها منفصلة عن الجميع.... مشاعرها بحالة من الحمود بينما عقلها لا يهدأ وما يهون عليها هو وجود معاوية بجانبها... معاوية الذي رغم الألم الرهيب الذي تراه على وجهه وبعينيه لم يبتعد عنها أبدًا.
منذ آخر مرة بالشرفة وما حصل بينهما من انفجار عاطفي حزين... كم كانت قبلته حزينة.. محتاجة... وكأنه يطلب منها أن تساعده وتدعمه... ومنذ هذا الوقت وهو يجلس معها كل يوم يتحدثان أو يصمتان.... يطمأن عليها ويتأكد من أنها تناولت طعامها وكأنها طفلة صغيرة ثم يغيب نصف النهار ويعود ليلًا لتراه عند باب غرفتها يلقي عليها نظرة سريعة ثم يغلق الباب ويذهب.... يظنها نائمة لكنه لا يعرف أن النوم أصبح كمالية لا تسعى إليها.

تنفست بألم وهي ترمي جسدها على المقعد تنظر بعينين باهتتين لجبيرة قدمها ويخيل لها أنها تشعر بنفس قوة الألم الذي شعرته آنذاك.... ارتجفت واغمضت عينيها تبعد الصور التي بدأت بتتابع أمامها كفيلم مخيف ثم تركت العكازة تقع منها على الأرض ورفعت كفيها تغطي بهما وجهها المتغضن.... متى ستنسى... متى ستتخطى كل ما حصل

" شمس حبيبتي..."

رفعت رأسها بسرعة على صوت سناء لتجدها واقفة عند باب الشرفة مبتسمة ابتسامة مرحة قائلة :
" الفطور جاهز... هيا لنأكل"

تلكأت لتنهض ثم أطرقت برأسها ترد بصوت خفيض :
" لا أشعر بالجوع الآن..."

تنهدت سناء بحزن على حالها وحال أخيها الذي لا يسر عدو ثم خطت لداخل الشرفة... جلست بجانبها وقالت بهدوء :
" حسنًا... ما بها جميلتنا"

سارعت تقول باعتراض :
" ليس بي شيئًا... أنا بخير "

ضحكت سناء وداعبتها بالقول :
" لن تضحكِ علي بهذا الكلام... ربما أخي يصدق منقادًا لحاجته بالاطمئنان عليكِ.... لكن أنا لا..."

ثم أطلقت من فمها صوت نافي مضحك.... لكنها لم تضحك.... لم تجد فيها ذرة واحدة تحثها على الابتسام لدعاباتها كما قبل بل قالت بنبرة تنضح بالبؤس :
" حتى معاوية لا يصدقني... يدعي الاطمئنان عليه لكنني أعرف أنه قلق... أعرف أنه يتوجع "

أشفقت سناء عليها وهي تراها تحمل نفسها ما لا طاقة لها به حاليًا ثم وضعت يدها على كتفها المنحني بهم وهمست برقة :
" إذًا أخي ما يجعلك مستاءة هكذا..."

رفعت شمس وجهها المتقلص لها وقالت بحنق وجهته لا لأحد إنما لنفسها... تبوح بما لم تبوح به لأحد
" أنا فقط أتوجع لوجعه... أموت حاجة لأن أخفف عنه... معاوية ليس خطيبي فقط بل رفيق طفولتي الذي وقف بجانبي ولم يفارقني... منحني مشاعره ووقته وكل شيء.... وأنا!... وأنا ماذا منحته؟....فقط الحزن والألم الذي أراه مخطوطًا بقسوة على وجهه..."

سألت دمعة على خدها مسحتها بعنف وهي تهتف بقلب مجروح :
" قولي لي كيف أستطيع إصلاح تأثير ما حصل... ليتني أستطيع... ليتني "
مسحت سناء على وجه شمس الباكية... تمسح دموعها الحارة... ثم مسدت على شعرها الناعم قائلة بقوة وعزم :
" بل تستطيعين... هل تظنين أخي الآن يأبه لغيرك... بل كل ما يوجعه هو رؤيتك منهارة لم تستعيدي قواكِ بعد... أنا أعرف ما يشعر به معاوية... إنه يشعر بالذنب وأنتِ لا تساعدينه بقصي نفسك عنه ومبتعدة بروحك لأبعد مكان تظنين أنه هكذا سينسى"

هزت رأسها مؤكدة لنظراتها المستنكرة وتابعت :
" معاوية وكما قلتِ... أهتم بكِ منذ الطفولة.... أحبك منذ الطفولة... ورؤيتك تبتعدين عنه سيزيده ذنب وحزن.... لا تهربي شمس... لا تهربي وكوني شجاعة ودعيه يعالجك ويعالج نفسه... صدقيني ما تفعلينه خطأ بحقكما... "
تركتها لوحدها ودخلت... تركتها تتخبط بما سمعته وبما تريد أن تفعله... لقد سأمت جلوسها هكذا تنتظر القدر أن يحن عليها... سأمت!
نهضت ببطء وبصمت التقطت عكازها ومشت للداخل ... صوت مفاتيح عند باب الشقة جعلها تقف تراقبه بعينين ثاقبتين.. مرتعبتين... لتطلق نفسها المحبوس عند رؤيتها قامة معاوية تطل من خلفه.. ثم تحول الرعب إلى دهشة وهي تسأل :
" معاوية... أحصل شيئًا... لمَ عدت"

ابتسم لها ابتسامة منهكة ثم اقترب وأمسك بذراعها قائلًا :
" لا أبدًا.. فقط انتهيت من انشغالي باكرًا وعدت إليكِ"

نبرته التي اختلط بها الانهاك بالشوق جعلتها تضطرب ليكمل عليها وهو يهمس :
" اشتقت إليكِ..."

عضت شفتها السفلى دون أن تجد ردًا فرأت ملامحه تشوبها مسحة إحباط لتسارع بالقول دون تفكير :
" وأنا أيضًا..."

رأت وجهه يشرق وهو يمد كفه يلامس خدها ويعود للهمس :
" أنتِ ماذا..."

اغمضت عينيها ولمسته تجعلها بطريقة ما تسترخي وهي تقول :
" اشتقت لك.. "
صمت لم تسمع به شيء فقط تشعر بأنفاسه تلامس وجهها بنعومة فاقت نعومة ملامسته لبشرة وجهها.. وبينما هي غارقة بالغوص بهذا الاسترخاء شعرت بجسدها يرتفع مرة واحدة... شهقت وفتحت عينيها لتجده يحملها بين ذراعيه بابتسامة عريضة... قالت بتوتر :
" ماذا تفعل... أستطيع السير لوحدي..."

تحرك باتجاه المطبخ قائلًا :
"أعلم ذلك..."

أجلسها على الكرسي أمام الطاولة لتطرق بنظراتها بخجل شديد وقهقهات سناء المرحة تصل لمسامعها.... جلس معاوية بجانبها يقول ببعض التوبيخ :
" لماذا لم تأكلي لحد الآن... هل يجب أن أطعمك بيدي "

نظرت لسناء بدهشة فرفعت لها حاجبيها تغيظها وملامحها تخبرها بوضوح بأنها وشت عنها لمعاوية.. همست :
" لم أكن أشعر بالـ...."

قطعت كلامها وهو يضع لقمة صغيرة عند حافة فمها فنظرت له بعجز ليبتسم ابتسامة أوسع وأوسع.. بدا سعيدًا بشكل غريب... فتحت فمها وتناولت اللقمة وأطراف أصابعه تلامس شفتيها عرضيًا فتجعلها تحمر خفرًا.... وسعادته تنتقل إليها... سعيدة لأنها رأت إحدى ابتساماته الصادقة اليوم.... وسعيدة أكثر لأنها كانت سببًا بها.


**************************

نزلت من سيارة الأجرة بعد أن أعطت الرجل أجرته المناسبة وفوقها مبلغ صغير إضافي كشكر لأنه أوصلها بصمت تام عكس جميع سيارات الأجرة التي ركبت بهم طوال حياتها... فهم ما أن يبدؤوا بالكلام حتى ينسون أنفسهم لتجدهم قد وصلوا بالحديث لجدهم التاسع!
نفضت بنطالها الأنيق ومسدت على شعرها وهي تسير الهوينة باتجاه المطعم... لقد دعاها عمها اليوم بشكل استثنائي لتناول الطعام بالخارج وما أدهشها إنه أراد أن يكونا لوحدهم دون عائلته الصغيرة اللطيفة.... دخلت المطعم الفاخر ثم جعلت النادل يدلها على مكان الطاولة... لقد أخبرها عمها قبل قليل بأنه سيأتي بعد عشر دقائق بسبب أزمة الطريق... يا ترى ماذا يريد أن يخبرها

جلست وهي تراقب فخامة المطعم بنظرات هادئة... إنها معتادة على هذه الفخامة.. كانت ترافقها طوال سنين حياتها لكنها لم تعرها ذاك الاهتمام... بل كل المجتمع المخملي والأشخاص ذوات النبرات الارستقراطية والوجوه البارد المستعلية كل هذا لم تعطه الاهتمام ولم تسعى لأن تندمج به.... كانت مطالبها بسيطة كبساطة شخصيتها...أن تحب وأن تُحب... أن تعيش بين عائلتها هادئة مطمئنة... حتى عندما لم تنجب والدتها بعدها عوضت ذلك بماريا... لتضيع أحلامها وسط كل ما حصل وتضيع بساطة شخصيتها وتتحول لتعقيد حتى هي لم تفهمه ولم تستطع فك طلاسيمه.
رفعت كأس الماء لتبل ريقها ثم لاحظت دخول عمها إلى المطعم... ابتسمت له لتتراخى ابتسامتها عند رؤية رجل غريب يصاحبه... وقفت تنتظر وصولهما... تلقت قبلة عمها على خدها وسلمت على الرجل الذي بدا بأواخر الثلاثينات...
جلسوا على الطاولة يشربون القهوة بعد أن أتى بها النادل وهي لحد الآن لم تفهم ماذا يحصل ومن هذا الرجل
" حبيبتي هذا السيد أحمد... شريكي بالتجارة منذ سنوات"

ابتسمت له بمجاملة وعينيها للحظات طرفتا لما خلفه لتتوسعان وهما تبصران هيئة تعرفها... تعرفها جدًا تدخل من باب المطعم... عامر!... رباه أي صدفة قادته إلى هنا!!!
اضطربت واحمر وجهها وهو ينتبه لها أخيرًا فاطرقت برأسها وصوت عمها يأتيه قلقًا :
" ماذا حصل لكِ أفنان..."

حاولت أن تسيطر على ردة فعلها وأجابت بما تملك من هدوء :
" اه.. لا شيء عمي... أنا بخير"

ثم نظرت له مدعية انتظارها لحديثه ليبتسم بطيبته المعهودة وقد صدقها بل فهم اضطرابها على نحو آخر ثم التفت للرجل يقول ببشاشة :
" هذه هي ابنة أخي... سريعة الخجل خصوصًا عندما تتعرف على ناس أغراب عليها..."

قال الرجل بنبرة رزينة :
" بإذن الله لن أكون غريبًا بعد اليوم... طبعًا إذا سمحت الآنسة"

طار كل شيء من رأسها - مؤقتًا - وهي تستشعر بشيء أخافها في نبرة الرجل لتقول بتعثر :
" عفوًا... ماذا.. ماذا تعني "

نظر السيد أحمد لعمها نظرة ذات معنى ليتكلم الأخير قائلًا بنبرة من يتوقع القبول... بل الترحيب :
" السيد أحمد يطلب يدك للزواج... "

شحب وجهها وبدلًا من أن تنظر لهم وجدت عينيها ترتفعان رويدًا ثم تحيطان على عامر الذي يجلس بعيدًا والذي سرعان ما أمسكها بنظرة حادة كالصقر أشعرتها وكأنه قد سمع هذا العرض معها أيضًا!.



انتهى الفصل


Siaa غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الجديدة.. ذات ليل... قيد التنزيل في قسم قصص من وحي الأعضاء

https://www.rewity.com/forum/t418976.html
رد مع اقتباس
قديم 19-09-19, 10:24 PM   #542

Siaa

نجم روايتي وكاتبة وقاصةفي منتدى قصص من وحي الاعضاءونائبة رئيس تحرير الجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية Siaa

? العضوٌ?ھہ » 379226
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,322
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
?  نُقآطِيْ » Siaa has a reputation beyond reputeSiaa has a reputation beyond reputeSiaa has a reputation beyond reputeSiaa has a reputation beyond reputeSiaa has a reputation beyond reputeSiaa has a reputation beyond reputeSiaa has a reputation beyond reputeSiaa has a reputation beyond reputeSiaa has a reputation beyond reputeSiaa has a reputation beyond reputeSiaa has a reputation beyond repute
?? ??? ~
يجب عليك أن تدرك أنك عظيم لثباتك بنفس القوة،رغم كل هذا الاهتزاز~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 15 ( الأعضاء 4 والزوار 11)
‏Siaa*, ‏affx, ‏عبير سعد ام احمد, ‏باسم محمد ابراهيم
أدوات الموضوع


Siaa غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الجديدة.. ذات ليل... قيد التنزيل في قسم قصص من وحي الأعضاء

https://www.rewity.com/forum/t418976.html
رد مع اقتباس
قديم 20-09-19, 12:51 AM   #543

Gigi.E Omar

نجم روايتي و راوي القلوب وكنز سراديب الحكايات

 
الصورة الرمزية Gigi.E Omar

? العضوٌ?ھہ » 418631
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 3,136
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » Gigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك carton
?? ??? ~
لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين 💙 لا تتنازل عن مبادئك و إن كنت و حدك تفعلها ✋️
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عرض خطوبة لافنان و عامر موجود 😏 يااين انها هتولع و خصووصا ان عامر على اخره و هينفجر 🤭
بس افنان اللي رفضت عامر هترفض العريس و لا عممها هيكون له راي تاني ؟؟

كلام سناء مع شمس هيخليها تخرج من حالتها و خصوصا و هي حاسة بالذنب اتجاه معاوية .... بس معاوية عايزها تتعالج متحسش بالذنب 🌸

ماريا ووليد ❤️❤️
علياء هتعمل ايه مع مصعب و يا خوفي لتكون عارفة بمشاعر مصعب اتجاه ماريا 🤔 هتبقى كدا كملت !!
مايا ياريت بجد تفوق من ضعفها 🤦‍♀️


Gigi.E Omar غير متواجد حالياً  
التوقيع
" و استغفروا ربكم "
رد مع اقتباس
قديم 20-09-19, 12:54 AM   #544

Gigi.E Omar

نجم روايتي و راوي القلوب وكنز سراديب الحكايات

 
الصورة الرمزية Gigi.E Omar

? العضوٌ?ھہ » 418631
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 3,136
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » Gigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond reputeGigi.E Omar has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك carton
?? ??? ~
لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين 💙 لا تتنازل عن مبادئك و إن كنت و حدك تفعلها ✋️
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( الأعضاء 3 والزوار 3) ‏Gigi.E Omar, ‏Soy yo, ‏monefade

Gigi.E Omar غير متواجد حالياً  
التوقيع
" و استغفروا ربكم "
رد مع اقتباس
قديم 20-09-19, 02:39 AM   #545

ام زياد محمود
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ام زياد محمود

? العضوٌ?ھہ » 371798
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 4,322
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » ام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهم ان كان هذا الوباء والبلاء بذنب ارتكبناه أو إثم اقترفناه أو وزر جنيناه او ظلم ظلمناه أو فرض تركناه او نفل ضيعناه او عصيان فعلناه او نهي أتيناه أو بصر أطلقناه، فإنا تائبون إليك فتب علينا يارب ولا تطل علينا مداه
افتراضي

حظك وحش جدا يا افنان ان عرض الجواز يجى ويكون عامر شاهد على كدا

المصيبة انك توفقى عشان تبعديه عن حياتك البائسة

ماريا مسكينة وزهقت من كل اللى بيحصل معاها ووليد بيغرق فى حبها اكتر

ثناء كلامها حلو جدا مع شمس ياريت تبدأ تخرج من الحالة اللى وقعت فيها بعد الصدمة اللى حصلت

تسلم ايدك ياقمر

Siaa likes this.

ام زياد محمود غير متواجد حالياً  
التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 20-09-19, 01:59 PM   #546

زهرة الغردينيا

نجم روايتي


? العضوٌ?ھہ » 377544
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 4,492
?  نُقآطِيْ » زهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond repute
افتراضي

كلام سناء صحيح ...معاوية يتألم لأنها ليست بخير
و لن يشعر بالراحة الا بعد ان تتعافى شمس نفسيا...
عم افنان احضر لها عريس ..عرض زواج مفاجىء
بحضور عامر
تسلم ايدك على الفصل ❤❤❤❤

Siaa likes this.

زهرة الغردينيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-19, 09:01 PM   #547

سما صافية

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وراوي القلوب

 
الصورة الرمزية سما صافية

? العضوٌ?ھہ » 394040
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,238
?  نُقآطِيْ » سما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond repute
افتراضي

المرة ديه مايا اللي لازم تتشتم متمسكة بمصعب ليه معاملته سيئة ليكي وبيهينك وأكيد انتي فاهمة مشاعرة تجاه أختك....... ضعفها مستفز جدا[*]شمس ابتدت تتجاوب مع معاوية وراغبة في اسعاده خطوه علي الطريق الصحيح[*]أفنان حظك نحس ياضنايا لازم عامر يروح نفس المكان اللي هتقابلي فيه عمك بمفاجأته الرائعة بالعريس الموعود.... الله يكون في عونك بعد نظره عامر ديه هتشوفي المرار[/list]

Siaa likes this.

سما صافية غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 21-09-19, 03:53 PM   #548

منال سلامة

كنز سراديب الحكايات


? العضوٌ?ھہ » 408582
?  التسِجيلٌ » Sep 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,032
?  نُقآطِيْ » منال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


تسلم ايدك سيا فصل ممتع وجميل ..

بداية بماريا ووليد ..
وما حدث من الحقير مصعب واعتذار مايا عنه وضعفها وخنوعها وتمسكها به رغم ما حدث ..
ماريا تعبت من كل ما يحدث ويدور في المنزل لكن وليد وعدها بالا يتركها وسيبقى دائما معها بجانبها ...
علاقتهم في تحسن مستمر مع اعتراف وليد بحبه لماريا ..
علياء لاتزال مسيطرة وتفرض سلطتها على المنزل وحتى مصعب يخشى منها ..


شمس ومعاوية ..
محاولة شمس ان تكون متاونة متجاوبة مع معازية لتشعره انها بخير وسلام خاصة حديث سناء معها
فهي لا تزال غير آمنة لا تشعر بالامان الا وهي بجانب معاوية ...
مزيد من الوقت حتى تشفى وتتعالج جروح روحها مما حدث ..


أفنان ..
وحظ سئ بعرض زواج من صديق عمها على سمع ومرأى من عامر في ذات المطعم ..صدفة غريبة !!!
اعتقد ان افنان لن توافق على ذلك العرض بعد رؤيتها لنظرة عامر ..

يعطيكي العافية وان شاء الله موفقة ❤❤❤

Siaa likes this.

منال سلامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-19, 01:05 AM   #549

نورالخاقاني
 
الصورة الرمزية نورالخاقاني

? العضوٌ?ھہ » 420542
?  التسِجيلٌ » Mar 2018
? مشَارَ?اتْي » 671
?  نُقآطِيْ » نورالخاقاني has a reputation beyond reputeنورالخاقاني has a reputation beyond reputeنورالخاقاني has a reputation beyond reputeنورالخاقاني has a reputation beyond reputeنورالخاقاني has a reputation beyond reputeنورالخاقاني has a reputation beyond reputeنورالخاقاني has a reputation beyond reputeنورالخاقاني has a reputation beyond reputeنورالخاقاني has a reputation beyond reputeنورالخاقاني has a reputation beyond reputeنورالخاقاني has a reputation beyond repute
افتراضي

مساء الانوار

فصل جميل شمس لاتستطيع ان تمسح من ذاكرتها الايام الصعبه

التي عاشتها لكن حب معاويه واهتمامه بها سيمحي كل هذا الألم

ماريا اخير وجدت منقذها

افنان فعلا مفاجئه صادمه عرض الزواج ان يكون مع وجود عامر

سلمت اناملك

تحياتي وحبي وتقديري. 🌺🌺🌺🌺🌺

Siaa likes this.

نورالخاقاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-19, 09:57 PM   #550

Siaa

نجم روايتي وكاتبة وقاصةفي منتدى قصص من وحي الاعضاءونائبة رئيس تحرير الجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية Siaa

? العضوٌ?ھہ » 379226
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,322
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
?  نُقآطِيْ » Siaa has a reputation beyond reputeSiaa has a reputation beyond reputeSiaa has a reputation beyond reputeSiaa has a reputation beyond reputeSiaa has a reputation beyond reputeSiaa has a reputation beyond reputeSiaa has a reputation beyond reputeSiaa has a reputation beyond reputeSiaa has a reputation beyond reputeSiaa has a reputation beyond reputeSiaa has a reputation beyond repute
?? ??? ~
يجب عليك أن تدرك أنك عظيم لثباتك بنفس القوة،رغم كل هذا الاهتزاز~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زياد محمود مشاهدة المشاركة
حظك وحش جدا يا افنان ان عرض الجواز يجى ويكون عامر شاهد على كدا

المصيبة انك توفقى عشان تبعديه عن حياتك البائسة

ماريا مسكينة وزهقت من كل اللى بيحصل معاها ووليد بيغرق فى حبها اكتر

ثناء كلامها حلو جدا مع شمس ياريت تبدأ تخرج من الحالة اللى وقعت فيها بعد الصدمة اللى حصلت

تسلم ايدك ياقمر
سناء فهمانة وفتحت عيون شمس على الوضع الحالي بدل ما تخليها مستسلمة ومتخاذلة
أفنان الله يكون بعونها


Siaa غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الجديدة.. ذات ليل... قيد التنزيل في قسم قصص من وحي الأعضاء

https://www.rewity.com/forum/t418976.html
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:11 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.