آخر 10 مشاركات
رجفة قلوب اسود الصحرا ..رواية بدوية رائعة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          هذه دُنيايْ ┃ * مميزة *مكتمله* (الكاتـب : Aurora - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          المز الغامض بسلامته - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة Nor BLack *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          138- إذا كان له قلب - آن هامبسون - ع.ق (كتابة أكملتها strawberry )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          خــط أحمــر - قلوب قصيرة زائرة - فاتنة الرومانسية الآخاذة * عبير محمد قائد * (الكاتـب : noor1984 - )           »          21 - ربما هو الحب - ليندسي ارمسترونغ - روايات ديانا** (الكاتـب : angel08 - )           »          الحب أقوى - غريس ريد - روايات ديانا** (الكاتـب : angel08 - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          121 - غرام حتى الموت - روايات الحان (الكاتـب : samahss - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-21, 05:25 AM   #261

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي كنوزجواهر


كل عام وانتم بخير جميعآ اسأل الله العظيم ان يجعلني واياكم من المقبولين وعسى عيدكم مبارك❤❤❤



كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 23-05-21, 05:10 PM   #262

وهج الليالي
 
الصورة الرمزية وهج الليالي

? العضوٌ??? » 479419
?  التسِجيلٌ » Oct 2020
? مشَارَ?اتْي » 45
?  نُقآطِيْ » وهج الليالي is on a distinguished road
افتراضي وهج الليالي

وانتي بخير حبيبتي بإنتظار فصلك 🤩❤❤❤

وهج الليالي غير متواجد حالياً  
قديم 28-05-21, 06:23 PM   #263

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي كنوزجواهر

{ رواية}

يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي
xxxxxxxxxxxxxxxxxx و
x يامبشعه عند الذيب العاوي

《 الفصل ال 52》
.
.
.

أوس بخبث :هل تعلمون منx تقدم لميرال .
غصت ميرال بشربها كحت بقوة..ميرال بخوف عليها :اسم الله عليك صحه صحه .
احمرت ملامح ميرال بقوة من الغصة وعيونها دمعت وصوتها انبح :وش قلت .
أوس :عبدالكريم طلب القرب من ضاري يبيك .
احمرت ملامحها وظهرت عروق يدها من شدة اعصابها ضربت كفوفها على الطاولة بفحيح وهي توقف :مستحيل أوافق عليه .
ناظرها اوس بأستنكار بينما ضاري رمقها بغضب :ووووجع انكتمي .
ميرال بأنفاس متقطعه :والله يخسس مابقى الا هالوصخ اخذه .
سحبتها ريفال حتى تجلس وهي تحاول تسيطر على الموضوع بربكة وهمس حاد :انطمي جبتي العيد الله يقلع بليسك .
التفتت عليها ميرال بحدة وهي تجز على اسنانها :انتي سامعه وش يقول ذا .
قرصتها ريفال بخوف :خلاص كلي تبن بتفضحي عمرك يالغبية .
شدت على كفوها الراجفه لحضنها :ما ابي .
ضاري وهو رافع حاجه بحدة :خير استاذة ميرال وليش هالاعتراض المثير للشك عندك شي قوليه لاتلفي وتدوري بالكلام .
سكتت بقهر وهي تعض على شفتها ..احتضنت ريفال كفوفها وهي تبي تحسسها انها جنبها مو لحالها وبهمس :اهدي لا تتوتري .
ضاري بفحيح :ميرال لا كلمتك ردي علي تعرفين زين ما احب اسلوب التطنيش وانك تحقرينx كلامي كأنه ولاكان بندمك اذا جربتي تعيديها مرة ثانية سمعتي .
ميرال وهي تبتلع ريقهاx :ماعندي سبب بس ما اطيقه ولا أطيق طارية قطيعه .
نهرها ضاري بنرفزة :تقطع لسانك ان شاءلله تدري لو انك اعطيتي رأيك بدون طواله لسان كنت بحترم رأيك بس دام هذا أسلوبك بتاخذينه غصب عنك وعن اي أحد .وقف وهو ينادي على النادل حتى يحاسب ويطلع .
غمضت ميرال عيونها بقهر وهي تحاول ماترد علية .
ريفال بصدمة :ضاريx مو من صدقك .
ضاري بجدية :اتكلم جدا حتى لو مو مصدقه بكرة اتركة يرسل المملك ويجي يكتب عليها .
أوس بذهول :هااااااي شوي شوي لا تاخذها عناد هذا مستقبلها وشبك انت كيف جالس تتكلم حياتها هي ولا حياتك .
بكت ميرال بخوف من فكره الزواج بشخص راعي بنات.
ضاري وهو تاركهم طالع :هذا اللي عندي .
وقف أوس وهو يلمها لحضنة بحنان : خلاص اششش لاتبكي والله ضاري قال كذه حتىx يأدبكx ولاهو مستحيل يزوجك بدون شورك .
ميرال بأنهيار ورعب :والله بيغصبني ضاري كلامه دوم جد مايمزح .
أوس بتهوين :لا تصدقي كلامه ياخبله طيب تدري يوم انه تقدم ضاري ناظره ينظره ارجفت قلبه وقال له ببرود الشور شور البنت لايلعب الشيطان فيك .حس بأرتجاف جسدها من بكيها المكتوم..سكت ليردف بعدم تصديق : ميرال مو منجدك معقول صدقتي كلامه .
سحيت ريفال ميرال من حضن اوس بجديه :بننننت وشبك كذا هاااي اصحي كذه على حالك هو قال كذه لأنك مسيتي الرجال بكلامك قومي بلا دلع ياللا خلنا نكمل السهر بالبيت ونضايق ضاري .
مسحت دموعها بأناملها وهي تقول بعفوية :اي عشان اقهرة .
ضحك أوس بأستسلام : طفله قومي بس خربتي ثوبي يهالدميعات .
ضحكت ميرال وهي تلحقه .
سحبت ديالا معصم ريفال بخوف وهي تهمس :ماذا حدث لماذا بكت ميرال هكذا .
ريفال بتنهيدة :موضوع كبير اذا عدنا إلى البيت احدثك عن كل شيء .
ديالا بسلاسه :ولاكن بالتفصيل .
ابتسمت ريفال وهي تشبك ذراعها بذراع ديالا :حسنآ ايتها المدلله سأروي لكي بالتفصيل .
.
.
وصل سهيل لبيت الجده حصه وبداء الكل ينزل بالتدريج تهاني وهي تسحب شنطة ريما لتفسح مجال لها حتى تقدر تنزل ....رفعx سهيل صوته بهدوء حتى يوصلها :ريما خلك بروح مكان وياك .
عقدت ريما حواجبها وهي تناظر امها بتوتر .
غمضت تهاني عيونها وهي تهز رأسها برضاء :روحي يمه مع اخوك لاكن لاتتأخري انتي وياه .
ريما بأرتباك :ان شاءلله .جلست مكانها وابتعدت تهاني متوجهه للبيت ناظرها سهيل من المرايا وهو رافع حاجبه...ريما بلعثمه وخوف :ليش تطالعني كذة .نزل نظره وهو يأشر لها بعيونه على الكرسي جنبه :قالولك سواق اشتغل عندك تعالي عندي ايش منتظرة .
سبت نفسها مليون مره على فهاوتها نزلت بصمت وهي تركب جنبه بدون اي صوت ناظرها بصمت هو الأخر ثم تحرك ماسك طريق :شوفي .
ريما بخوف :ايش .
طالع فيها بأستغراب واستنكار بعض الشي من خوفها منه :هااي لاتخافي تراني اخوك مو مسوي لك شي يامهبوله .
ريما وهي تبتلع ريقها :ايي صح .
سهيل بدون مقدمات :بسألك سؤال وانتي بتجاوبيني اي أو لا .
أرتبكت انفاسها وصارت تضغط على اصابعها بدون سبب .
التفت لها بضيق :ياحبيبتي تجاوبي معي ما اتكلم مع جدار .
ريما :هو انت سألت عشان اتجاوب معاك مو تقول اول ايش سؤالكx .
سهيل وهو يحك حاجبه :صحيح طيب اسمعي شفت بنت ومدري مين تكونx .
استعدلت ريما بجلستها بتفكير وحماس :طيب اوصفلي ملامحها ايش شكلها مثلآ شعرها عيونه كذه .
مرر اصبعه الأبهام على شفته السفلية بعمق :اممم شعرها ..صمت دام لثواني ليداهم خياله شكلها وهي متشبثه فيه يوم بكائها بالمطبخ .
هزت ريما كتفه بأبتسامه فرح :اللي ماخذ عقلك يتهنى بهx .
سهيل بعفوية :امين .
ضحكت ريما باستمتاع :هااا تكلم ايش شكلها .
سهيل بتراجع :انسي .
عبست ريما بملامحها بضيق :حيوان بعد ماحمستني .
سهيل بتهرب :بعدين اقولك .
اسندت رأسها على الشباك بتأمل :ايي وين رايحين .
سهيل بتذكر :انا جايبك عشان اسألك على شيء وراح عقلي انت ايش اللي صار بين ساري وصديقتك وكيف شافكمx .
ريما بتنهيدة : ما اعرف ايش بينهم بس كان قليل ادب معها بالمرة ما أحترم خصوصيه البنت وانها عندي ضيفه وصار يخربط بالكلام .
سهيل بنرفزة :وعسى شافك بدون حجاب .
ريما :كنت لابسه جلابية وحجابي علي بس صديقتي لا .
سهيل بغضب :يستهبل ذا .
ريما بأهتمام :شوفته لها بدون حجاب مو مشكله المشكله هو تطاوله عليها .
سهيل :اجل يستاهل ماجاء .
ريما بأستغراب :ليش هو ايش صابه .
سهيل : شاف اللي صار أوس وتضاربوا مع بعض .
ريما بتشفي :جزاء وقليل بعد بحقه .
سهيل :اي والله اعتذري للبنت بالنيابه عن الجميع على سواد الوجه .
ريما :ان شاءلله هااا على وين بتوديني .
سهيل وهو كاتم ضحكتة :على البيت طال عمركx .
ريما بتأفف وزعلx :نذل وحيوان اجل ليش ماخذني .
سهيل ببرود :كذه مزاج .
لوت فمها بحنق وهي تهمس لنفسها بخفوت :حقير .
حب يحارشها شوي :قلتي شيء .
من الحرة طنشت سؤاله وماجاوبت عليه .
ضحك بأستمتاع .

بعد مرور ٣ايام كان الوضع مختبص فوق تحت ببيت ضاريx .
ضاري من فوق الدرج :أحد قالك ماتروحي السوق تجهزي نفسك للعرس .
ميرال بغضب وحرقه :ضاري لاتتصرف معي بهالطريقه انا ما ابي هالمخلوق الزواج مو بالغصب .
ضاري بجمود :بترضين غصبآ عن خشمك شوفي عاد الواضح دلعتك زود وهذي هي النتيجه .
ميرال بقهر وهي تحاول تفهم فيه :انت ليش مو راضي تفهم انا ما اصلح له وشبك انت .
ضاري بأصرار :ياسبب مقنع يخليني اكنسل ابو الموضوع ياتتجهزي لعرسك اللي بعد كم يوم وانتي تدلين الدرب .
كان الكلام على طرف لسانها لو ما تدخل أوس وعقيل بالموضوع .
شدها عقيل للكرسي وهو يجلسهاx برزانة :تعالي وفهميني بهداوة ليش رافضهx .
ميرال بنفور :هالأنسان مستحيل اعيش معه قولوا بنرميك علي اي احد ثاني وانا موافقه .
لاح على ثغرة شبح ابتسامة وهو ينزل بمواجه لها :اييي جينا للمهم ايش معنى هو لا .
صرخت بتعب نفسي وهي تضرب الكرسي برجولها :مابي مابي مو مكررة كلامي .
صرخ ضاري بنبرة أرعبتها لتوقف ريفال بوجهه بصمود :خلاص يكفي لهنا وبس حاولت بهاليومينx امسك نفسي عنك بما فيه الكفاية لاكن ماعاد فيني انت وش تبي توصل له هااا قوليx انت سألت وهي ردت ب لا خلاص قفل على الموضوع على ايش ماخذه بكل هالجدية وغاصبها ومكبر الموضوع لا وبعد فوق كل هذا تبي يتم الموضوع والعرس خلص مابقى عليه غير كم يوم بعقلك انت ولا وضعك كيف فهمني بس .
ضاري بغضب :انتي مالك دخلx .
ريفال بغضب :لا تجنني كيف مالي دخل ترى هذي اختي اللي جالس تسولف عنهاx .
ضاري :دامك صافه معها اجل تعرفين سبب رفضها .
ريفال بقوة وعدم مبالاة :اي اعرف خير ياطير وبعدين .
عقيل وهو يهدي الوضع :ياجماعه هدوو لاحول الله ايش فيكم لا والله مو من صدقكم تسون هالسواه ماتتكلم قول لك شيء يا أوسx .
أوس بتهكم : تكلم على كيفك مابيصير كلامك هذا دام راسي يشم الهواء...و طلع متجاهل كل الواقفين حتى يلحقه ضاري .
رفعت ريفال معصمها تناظر الساعه وهي تقلب بشعرها بتعب :موعد الحفل مابقى عليه شي لازم امشي الحين .
بوزت ميرال بزعل :حتى انتي بتتركيني .
رفعت كتوفهاx بقله حيلة :مو بيدي تعرفي هالشي كويس .
جلست بحنق وهي تتأفف .
دق جوال ريفال ليرتفع صوت بوري السيارة خارج البيت لمحت بعيونها ميرال الغاضبه وهي تشوف محمد يدق زفرت :محمد جاء بطلع .
شاورت لها بيدها وهي تتغصب البسمة :بالتوفيق .
ضمتها بحزن :هونيها وتهون .
ميرال بأستسلامx :يسهلها ربك روحي وطميني لاتنسين .
ريفال بأبتسامه : من عيوني.

عند شمس بغرفتها دق غازي الباب بهدوء .
سحبت شمس السماعه من اذنها بهدوء وهي تعتدل :ادخل .
ابتسم غازي بود :فاضيه .
وقفت بابتسامه واحترام :اي يبه حياك ياقلبي .
غازي وهو يقبل جبينها :يحيك ويبقيك ياشمس ابوك .
ايتسمت بخجل وهي تحب خشمه :يسعد قليبك .
قرص خدها بلطف :هااا ياشمس الغازي وش قلتي بموضوع أوس ترى اذا رديتي بالموافقه العرس والملكه بنفس اليوم ومع ريفال العرس يعني بعد كم يوم من الحين وش قلتي .
فركت يدعا بخجل واضح بأدق تفاصيلها :ببه .
ضحك غازي على خجلها :ههههههههههه مافي ابي اسمعها بأذني .
شمس ببحه وهمس :موافقه .
غازي بنذاله :هاااا هونتي .
ناظرت ابوها بحياء واحراج :موافقه يبه خلاص .
سحبها لحضنه وهو يتراجع عن احراجها والابتسامه شاقه الصدر قبل المبسم :الله يربط على قلوبكم ويتمم لكم على خير يلا عاد اسأذنك الولد على نار ببشرة .
دفنت شمس وجهها بالمقدة مو زود الخجل .
سكر غازي الباب وهو يضحك عليهاx

بمكان ثاني كان ساري يحوم حول بيت رودينا وهو يشوف اخوها طالع منه جلس يراقبه وهو يطقطق بجواله علىx فخذه بعدم صبر دق جواله ليرد بلهفه :هاا بشر .
الطرف الثاني : من عائله ال**** مستواهم الماديx فوق الكويس بس البنت تحب العلم اخوها شديد بس ابوها ومعطيها كامل الحريه بلبسها او سفرها بكل شيx بالمختصر دلوعه البابا مثل مايقولواx .
ساري :ايي علي وبعدين .
علي وهو فاهم عليه :ماعليك لامتزوجه ولامخطوبه هو يجيها خطاب كثار بس البنت ترفض دوم يعني الساحه لك ياجدع .
ساري براحة :يعطيك العافيه يللا اقلب وجهك الحين .
علي بضحك :بعد ما اخذت اللي تبيه اقلب وجهي اقول انقلع .
ضحك ساري وهو يحرك بسيارته لمكان الحفل .

بمكان الحفل كانت جواهر ولجين وبثينة وأوس متصدرين المكان لأستقبال الضيوف والمدعوين كان العرض كامل متكامل من الأضواء للمسرح والديكورات الفخمه المتناسقة حتى المقاعد كان لها دور كبير بكمال المظهر الأكثر من رائع الزهور واجواء الصيف المنعشة تعطي الطاقه الأجابية دايركت بدون شعور الاضائة تسطع كالشمس من كاميرات جميع القناوات السعودية والخارجية التي تغطي الحفل منذ البداية بشكل مبهرx .
بثينه بتوتر :ما احس في اقبال كثير عليناx .
تكلم أوس من بين اسنانة :ناظري الساعه وانتي تعرفين ليش هو في احد يجي قبل العرض ب٣ساعات من صدقك انتي .
بثينه بربكة :الله يعين .
استغفر اوس بنفسه حتى لايجرم فيها نادت ديالا عليه بأستعجال e:أوس .
التفت له وهو يتركهم e:تحدثي .
ديالا بتوتر e:يوجد نقص بفساتين العرض الخاصة بنا .
قعد أوس حواجبه بأستغراب e: ماذا تقولي مستحيل ان يحدث هذا .
ديالا بتأكيد e:اذا لم تصدق انظر يجب ان تكون ١٥ قطعهx و يوجد حاليآ ١٤ قطعة والصادم بالأكثر أن القطعة المفقوده تكون الرئيسيه...ارتبكت بشدة :أوس الرئيسية ليست موجودة ماذا أفعل .
أوس بتوتر :فالننظر مجددآ .
صاروا يبحثوا بغرفه العرض بتوتر مربك .

عند ريفال بالسيارة .

فركت يدينها ببعض بربكة والخجل مسيطر عليها .
اخذ نظرة عليها وهو مبتسم بادر وهو يقرب يده من كفوفها حتى يشد عليها بحنان :بسسس شايفه نفسك كيف ترجفين .
زفرت وهي تشد على كفوفه براحة :مدري خايفة ومرتبكة .
حاوط فكها بيدة اليمين : ناظريني .
رفعت انظارها بعيونه ودقات قلبها ترقع مثل الدفوف .
محمد بعيون لامعه :كل شيء كامل والفستان الرئيسي ومعانا مافي داعي لخوفك وانتي قدها .
ابتسمت بحب وأمتنان :شكرآ على وجودك .
ماقدر يقاوم رقتها ليقترب منها وهو يطبع قبله اسفل اذنها ليتبع مسارة وهو يوزع قبلة حول عنقها المغري قبلة أربكت كل خليه فيها شدت على ذراعه بلطف وهي تدفن وجهها برقبته وانفاسها السريعه تلفح عنقه بكل لطف .
ابتعد عنها بعد وقت ليقبل كفوفها بحب :بالتوفيق .
ابتسمت وهي تنزل وتاخذ الفستان معها ناظرت فيه بتعجب :ماراح تنزل .
محمد بأبتسامه بنتظرك بصاله العرض تعرفيني ما احب الصحافه والأضواء .
اقتربت منه بتردد وهي تقبل خده بخفه :لاتبعد عن عيوني .
محمد بغرام :ما اقدر من الاساس .
شاورت له بالسلام وهي تقفل الباب وتروح لغرفه العرض .
اندهشت بالحوسه اللي مسوينها أوس وديالا .
ريفال بروعه وهي ترفع يدها للأمام بدون شعورx :اوووب اووب ايش تسون .
ناظرها أوس بربكه لتنعقد حواجبه دايركت من اللي بيدها بشك :لأيش اللي بيدك .
اعتدلت ديالا بعد ماكانت منحنيه للدولاب تفتش فيه بجهد .
ريفال وهي تطالعهم وتناظر الفستان المغلف بيدها بأستغراب e:الفستان الرئيسي .
سحب اوس أقرب كرسي ليجلس عليه بحيل مهدود :لاااااا اوف ريفال صاير لنا فوق الساعه ندور عليه .
ريفال بعفوية :ماكنت ادري توقعت ان السكرتيرة قالت لك انه بيتأخر على مايخلص من عند محمد والفريق .
ديالا وهي تضع يدها على قلبهاx :يا ألهي كاد قلبي يتوقف ماذا افعل بك .
ريفال بضحكة :لم يكن لدي علم بأنكم تبحثون...تلفتت بالمكان بأستغراب :اين باقي الفريق وعارضات الأزياء .
أوس :الميك اب ارتست تضع اخر لمساتها وبيتواجدون بالمكان حال...ما انتهى من كلامه حتى يتوافد عليهم الموديل واحدة ورا الأخرى .
ابتسمت ريفال وهي تصافحهم وترحب فيهم ويتجاذبوا اطراف الحديث بود .
أوس :استأذن .
هزت ريفال رأسها بتمام .
صارت تتأمل كل وحده فيهم بمساعدة ديالا وتعدل على على كل وحدة حتى صار الوضع برفكت .
ديالا بسعادة :هيا لترتدي كل واحدة الفستان المخصص لها .
تنهدت ريفال وهي تحضن ديالا بامان :اشكرك .
مسحت على ظهرها برقة :العفو جميلتي هيا لتستعدي انتي ايضآ .
وقفت ريفال على مرايا الممر وهي تضبط حجابها بأحكام وتمسح على بشرتها الموردة من الربكة دخلت لجين وهي نفس وضعها وزود :الحضور مرة كثير مربك بعض الشيء مستعدةx .
ريفال وهي متناسيه كل مشاكلهم بهالحظه حاوطت كفوفها :اي وانتي .
اخذت شهيق وزفير حتى تبتسم بخوف :اي .
سمعوا نداء المذيع المشهور ببدء العرض .
اقتربت ريفال ولجين من استاد العرض وهم ياخذوا نظرة اخيرة عليهم حتى تتحرك كل وحدة لمكانها براحة شد أوس على كفوفها بابتسامة فخر .
اخفضوا الأضائة حتى تشتغل الموسيقى الهادئه والأضواء الملونة تنتشر بكامل صاله العرض لتتحرك العارضات بخفه بقوامهم الممشوق بخطوات ثابته والكاميرات تلتقط اطلالة الموديل من كل جانب كان الكل صاب تركيزة على العرض .
بعد ساعتين متواصلتين من موديلات الفساتين لشركه الفيد ولشركة بنات ال سلطان طلعوا العارضات الرئيسين لينبهر الحضور بالأطلاله الملكية لشركة الفيد والأطلالة المفعمه بالحيوية لشركه لجين السلطان كلها دقايق حتى انتهى العرض ووقفت المذيعة على المسرح وهي تطلب من المصممين يتواجدوا على المسرح وقفت بثينة بفرحة والتفتت ريفال على محمد ليغمز لها بأبتسامة تورد ملامحها بخجل وأحراج وهي تصعد على ساحة المسرح حتى يثبتوا المايك على ياقة العباية لتتقدم بشموخ وثباتx :السلام عليكم e:أشكركم من كل قلبي بأسمي وبأسم كامل فريق العمل على حضوركم...تمشت على المسرح بأبتسامه جذابة ملفتة :نرحب بجميع المدعوين من كل انحاء العالم وبالأخص افراد اسرة الفيد الفرنسين انه انجاز عملنا بجد شكرآ لكل افراد الشركة واهلآ بكم بالسعودية .
نزلت من على الريد كاربت بسعادة غامرة تاركة بثينة تلقي كلمتها الأخيرة ليتجمهر عليها الصحافه من كل صوب .
الصحفي بعجلة : انسة ريفال لو سمحتي نبي نستفسر بخوص العرض .
ضحكت بعفوية :شوي شوي بجاوب على اسألتكم بس اعطوني مساحتي الخاصه حتى انزل من الدرج .
ابتعدوا حتى مرت من وسطهم لتوقف لتواجهه اسألتهم .
الصحفي بفرحة :كيف كانت الشراكة بينك وببن الأستاذة لجين السلطان .
ريفال بأختصار :جميل التعاون مع اشخاص مثلهم .
صحفي اخر بلقافة : هل راح تكتشفي عن اسم المصمم السري المتعاون معك .
ريفال بجمود :بودي اشهر عن اسمه للعلن بس شروطة تجبرني على عدم الأفصاح عن اسمه او اي تلميح يخصه وانا احترم رغبتة بالتأكيد فهي بالأول والأخير حياتة .
الصحفي :هل بنشوفك مع زوجك السيد محمد بشكل مكثف الفترات الجاية .
ريفال :اذا الله كتب لنا العمر .
الصحفي الفضولي :احكيلنا على الحادث اللي صابك .
ريفال بأنسحاب وهي تطنش سؤاله :أشكركم تصبحون على خير .وانسحبت مهروله لغرفه التقديم وهو خلفها ينادون عليها بألحاح .
دخلت الغرفة الا وهي تشهق برعب ماعطاها فرصه حتى تصارخ الا وهو كاتم فمها وباليد الثانيه يطبطب على خدها بحنان وهو مقيدها :اششش هذا انا .
تصاعدت انفاسها برجفة وهي فاقدة السيطرة على اعصابها ليهمس بأذنها :اسف روعتك .
ماقدرت ترد علية من زود الخوف وانقباض قلبها .
محمد بغيرة :ابتسامتك سرقت الأنظار ماحبيتها قدامهم .
رفعت يدها برجفه وهي تحطها على صدره بأنفاس مسموعه بتأتاة :اااابببعد بختتنق .
رفع حاجبة بعدم تصديق لاكن ملامح وجهها المقلوب أكدت له كلامها ابتعد مسافه بسيطة حتى تلتقط انفاسها براحه .
صارت تهوي على نفسها ودموعها تطيح بدون شعور لتخف القبضه بشكل تدريجي من وصل لها الاكسجين بأعتدال .
قمط العافيه من شكلها وبخوف مسك يدينها حتى تبقى واقفه ماتنهار :اسم الله عليك تعالي تعالي ..صار يسحب فيها حتى جلسها فك الحجاب عنها لتاخذ راحتها أكثر وهو يهوي عليها بعلبه الشادو بعفوية :خذي نفس شوي شوي .صارت تطبق كلامه وعيونها متعلقه فيه حتى صارت تمام لتضربه بكس على صدرة بحنق : مِـحــمِــد ماعاد اركز بشي كل شوي مروعني وشبك علي .
ضحك على لهجتها :هههههههههه خلاص ماعادني مسويها .
همس بنبرة ماتعودتها منه وهو ينحني عليها بصدق احساس :سبحانة اللي وهب لك بوسط قلبي قبول وخلاني مثل الغريب اللي يشوف عيونك له وطن .
خجلت بقووة من غزلة الصريح ابتلعت ريقها وهي تشتت انظارها عنه .
جاز له توردها واعجبة حيل مسح على شعرها بردد وهx متشفق لأستنشاق عبقه الساحر .
أرتبكت من وصعهم وحتى تزيح توترها تنحنحت وهي تلف حجابها مبتعدة عنه : هيا نروح .
محمد بلوعة :توكلنا .

في بيت الجد عبدالله كانوا البنات بالمطبخ .
تولين وهي كلها طحين وبعدم مبالاة :والله هي ياضبطت واكلناها ياخربت وكبينها حنا وحظنا .

تالا :ههههههههههههه يعني من الأخير بنرجع للجبن والعصير .
تولين بوهقه :شيء مثل كذة .
لوليا الجوعانة :ايش خلاني اسمع لك لو متغدية ببيتي ابرك .
لميس وهي محتاسه مثل تولين :اقول بلا هذرة بسوي العصيد يعني بسويها تولين يللا ان شاءلله تطلع حلوة .
دخلت لولوة على صوتهم وبأستغراب :ايش تسون .
تولين بعفوية :كنت اسوي مقادير العصيدة على قدي انا ولميسوو تضبط من ناشبونا هالمقاريد وهي معيه تضبط .
نكزتها لوليا بحدة .
لولوة بلطف ومرح :ماعليك تعالي نسويها مع بعض اذا بقيتم على هالحال بتموت هالمسكينه جوع .ناظروا بلوليا اللي تأشر عليها لولوة بضحكة مكتومة .
تالا بود :اي خالتي انقذيهم بالله كلنا جوعانين مو لوليا بس .
صارت تسولف معاهم وهو يطبخون ومسرع مادخلوا بالجو وحبوها .
زايد بمرح :وانا أقول ليش البيت منور هالكثر طلعوا بناتي كلهم مجتمعين ضحكوا بحب وهم يسلمون عليه .
زايد بحرش :ياحلوة ترى دورك جاء ولابعد بخيلة بالسلام .
لولوة توردت بشكل ملحوظ :زايد . ضحكوا البنات على خجل لولوة وجراءة عمهم المرح .
زايد بحب :ياعيون زايد تعالي بس و اتركك من هالورعان حضني مشتاق لك .
صارخوا البنات بتشجيع لعمهم :اووووووووة .
ضحك زايد عليهم :مجانين وربي .
لولوة :والله انت مو أكثر منهم .
ضج البيت بضحكهم واجتمع الكل عندهم وروحهم الحلوة تطوق المكان .

--------------------
بعد مرور ٤ايام

~~اليوم المنتظر ~~حفل الزفاف ~~
بالقاعة كان الكل مختبص بالتجهيزات .
القمراء وهي ماسكة نوعين من الورد بحيرة :اي وردة احلى بنات .
رتيل :البيضاء مررة حلوة .
رسيل بأعجاب :لا البنفسجي احلى فخم .
ناظرت القمراء فيهم بترقب :اييي يعني .
رتيل بعناد :لا والله الابيض اجمل .
رسيل بتطنيش :لاتسمعي لها هذي ايش فهمها الخبلة .
القمراء بسخرية :ترى انا أقصد نوع الورد نفسة مو الون يامال العافية الونين راح ادمجهم ببعض اقول انبطوا انتم الأثنين صدق مو بوجهه احد يسألكم .راحت لأم محمد اللي كانت تشرف على البوفية .
القمراء بأحراج :خالتي ممكن شوي .
التفتت لها ام محمد بأبتسامة :هلا ياعمري .
مدت لها يدينها بنوعين الورد : ايش احلى كنوع مو لون .
ام محمد بتفكير :امممم .ناظرتها بأبتسامة :تصدقي انتي .
ابتسمت بخجل وهي بصعوبة تتكلم :خالتي .
ضحكت ام محمد وهي تحاوط كتوفها :ههههههه حبيبتي تمامx البنفسجية فيها من الفخامة مايكفي .
ابتسمت بأمتنان :يسلموو بشوف منظمة القاعة ورد لك .
ام محمد :خذي راحتك .
القمراء وهي توجه كلامها للمشرفة :ابي فازاتx فخار على كامل الطاولات وراح نوزع ورد التوليب بالأطراف حتى تتوسطها زهرة البنفسج مفهوم .
المنظمة وهي تكتب :تمام .
القمراء بتكرار : الأضائة ثم الأضائة مابي اي غلط يصيرx ابي القاعة تكونx بأكمل صورةx .
المنظمة بثقة :ان شاءلله كل شي بيكون برفكت ومثل ماحنا مخططين له تطمني ولاتشيلين هم .
القمراء بتوتر : ان شاءلله .راحت المنظمة لفريقها حتى تشرف على باقي التنظيم .
تهاني بأنشغال وهي تأكد على توزيعات العرس :ريما ماما مو وقتك سكري مررة مشغوله .
ريما بقهر :ماما سهيل مايرد موعدي عند الصالون بيروح وهو ماشرف .
تهاني بتسليك :جربي عليه ثاني بيرد ماعليك .
ريما بزعل :مِــــــــآمِــــــــآ .
تهاني بأنزعاج :ياللا سكري مو فاضيه لسوالفك .
مالحقت ترد الا وتهاني مسكرة .
الجازي : ريما ايش عندها .
تهاني وهي تعدل بعبوات العود :فاضيه سهيل مايرد وهي تبي تروح المشغل .
الجازي :طيب كلميه لها .
تهاني :ماعليك بيروحx .
لولوة بتذكر :رتيل بنت اخوي ضاحي تدور احد يروح معها بخليها تمرها .
تهاني بخجل :لاشدعوة اخوها بيجيبها لاتتعب نفسها .
لولوة :ماعليك لاتعب ولاشيء العيال موالهم طويل والوقت يمر .
تهاني بأستسلام :شورك وهدايا الله .
ابتعدت لولوة وهي تكلم على رتيل .
رتيل بأستعحال :هلا عمتوو .
لولوة :ياعيون عمتك مري بيت خالتك تهاني خذي معك ريما المشغل مو بلاقيها احد ياخذها .
رتيل بفرحة :ياحياتي من عيوني تمام قولي لها تجهز .
لولوة بأبتسامة :ان شاءلله مع السلام .
رتيل بحماس :سلام .
لولوة :تهاني كلمي على ريما خليها تجهز .
تهاني وهي تكلم عليها :تمام يام ضاري يعطيك العافيه .
لولوة بود :يعافي قليبك .
التفتت الجازي على لولوة : تعالي نصعد للعروسات نشوف كيف الوضع عندهم دام تهاني وام محمد موجودين .
لولوة :يللا .
بعد ربع ساعه .

ببيت تهاني دخل وهو متألم بشدة من كتفه ماسمع صوت بالبيت :ااااااااخ الحمدلله انة مافي احد موجود صعد الدرج وهو يجلس على أول كنبة صادفته غمض عيونة وهو يجلس بتألم .
تحت ناظر ريما الحوش تفاجئت بسيارتة :بسم الله هذا متى دخل .
طلعت الدرج بأستعجالx تبي تقول له بتروح معx رتيل تفاجئت فيه بالصاله يعقم جرح كتفه بملامح متألمة شهقت بخرعه :سهيل من ايش ذه .
فتح عيونة بدهشه ماكان متوقع ان في أحد بالبيت نزل اكمامة بسرعه وهو عاقد حواجبة : انتي ايش تسوي هناx .
ركضت له وهي ترفع التيشرت عن الجرح بصدمة : كيف انجرحت كذة هذا مو جرح بسيط تعال نروح المستشفى انت ماتشوف الجرح كيف ينزف .
ابعدها عنه ببرود : انتي ليش مارحتي مع امي .
ريما بخوف عليه :سهيل بالله خلينا نأجل هالكلام لبعدين انت مو شايف كتفك .
سهيل :بسيط مو شي كبير لاتخافي هااا اوصلك للقاعة .
ريما وبالها مشغول عليه :لا كنت بروح المشغل مع البنات لأنكx تأخرت علي .
غمض عيونة وهو يعض على طرف شفته السفلية :اوووف نسيتك مررة اعتذر .
دق جوال ريما ناظرت بسهيل وهي ترد :هلا رتول اي لا خلاص روحي سهيل تعبان ماراح اقدر اتركة .
سهيل :روحي لاتهتمي انا بتروش وبلاقيكم هناكx .
سمعت رتيل كلامة وانحرجت من عرفت انه نفس الشخص وبلعثمة :هااا ريمو هو يعني معه حرارة ولاتعبان عادي ايش يعني .
ابتعدت ريما عنه حتى مايسمعها :لا والله مجروح ورافض يروح المستشفى والجرح مرة كبير وينزف..سكتت شوي ومن تذكرت ان رتيل ممرضة من الصف الأول أردفت بتردد : ايش رأيك تنزلي تعايني جرحة وتضمديه .
رتيل بطنازة : تبيني اروشه لك بعد اقول تعالي بلا هبل .
ريما برجاء :رتول بالله عشاني والله الجرح مرة عميق وهو عنيد رافض يروح بالمرة الله يخليك ماراح ياكلك .
رتيل بحنق :يابنت مو ملاحظه اننا تأخرنا اتركيه وهو من الألم ماراح يجلسx اذا على كلامك كبير وعميق .
ريما بخوف :اخاف يصير عندة هبوط ويدوخ ومافي أحد عندة والله قلبي بينشلع عليه يتألم حيل بس مو راضي يتكلم امانة عليك والله مانطول .
رتيل بتردد كبير :انتي بتوهقيني الله ياخذك ياريموو .
ريما بصدق :والله ما أسولف لأحد ولا أفتح فمي و من نطلع بنسى وكأنة ما شيء صار .
رتيل بتهور :تمام انزلي افتحي لي الباب .
ريما بأمتنان :شكرااااا ياقلبي .
سهيل وهو يقاوم الألم :اذا راح تروحي تعالي خذي فلوس من جاكتي .
ريما وهي تركض لتحت وبصوت مرتفع :لاخلصت باخذ ماراح اروح الحين .فتحت الباب وهي تضم رتيل :جيتي بوقتك تعالي هو فوق .
رتيل بربكة : مستحية اطلع تخيلي اقول له بضمد جرحك ويرفض .
ريماx بتوسل :ماراح يرفض لأنه يتألم ويكابر على الوجع .
رتيل :طيب جيبي لي ماء دافي ومعقم والأسعافات الأولية .
ريما :دقيقه باخد المويا من هنا لأن الباقي فوق عندة .
رتيل وهي تطقطق عقل اصابها بتوتر :تمام .
رجعت ريما لها وبيدها سطل مويا .طلعوا لفوق ورتيل تلعن وتسب بنفسها مية مرة على تهورها همست لنفسها : والله عبدالكريم لو يعرف ايش بسوي كان ذبحني .
التفتت لها ريما :قلتي شي .
رتيل رجفه صابتها من اتضح لها سهيل هزت رأسها برفض .
ناظرهم سهيل بأستغراب وبصوت بالقوة يطلع :ليش رجعتي...شاور على رتيل :مين هذي .
تقدمت له ريما وهي تنزل سطل المويا على الطاولة جنبة :رجعت لأني ماراح اتركك بهالشكل ومين هذي هذي تكون..قاطعتها رتيل وهي تقول بصوت راجف :ماعلية مافي وقت للكلام ..ارتسمت على شفاهه بسمة خفيفه من عرفها تأمل عيونها ونسى الألم من حس بكفوفها على كتفه ناظر اظافرها اللي مزينتها بالوان الاحمر بشكل ملفت صار يناظر تفاصيلها بدون مايرمش له جفن استحت ريما من اخوها ورتيل توترت من نظراتها وبلعثمة :اممم اب ابي مقص .
فتشت ريما بالشنطه وهي تعطيها المقص شمرت رتيل عن ساعديها وهي تعطية ظهرها :قوم بدل التيشرت وانتي جيبي له اي شي بدون اكمام عشان يبدل .
سهيل وهو كاتم ضحكتة على خجلها :مو محتاج .اخذ المقص الثاني وهو يشق التيشرت ما اخذ وقت الا وهو نازع التيشرت بكبرة وقاطه عند رجولها .انحرجت ريما بقوة من جرأت اخوها صارت تخزة بعيونها من لمحت ربكة رتيل وفقدت الأمل فيه من شافته يسند ظهره على الكرسي بدوخه :تعالي .

تقدمت له رتيلx وهي تاخذ نفس طويلx نزلت لمستواه ولاكن عقدت حواجبهاx من قربت للجرح رفعت نظرها له بسرعه وبهمس :رصاصه .
تفاجئ بمعرفتها ناظر لريما المنشغلةx :اشششششش لاتسمعك .
التفتت لريما وبحجة :اممم ريموا نزلي جددي لي المويا ابيها مغلية وخذي المقص اللي عند يده وعقمية معاك تحت .
ريما بحسن نية :تمام .اخذت الأشياء ونزلت .
ما ان التفتت له الا وهو جاذبها لحضنه من كم عبايتها و نازع النقاب عن وجهها بأنفاس سريع مغرمة :لا تضيعيني أكثر وانا من الشوق ادور بالوجيهه عن وجهك .
تجمدت ملامحها وقلبها طاح بين رجولها من فعلته وبلعثمة ودقات قلبها من الخوف تعصف فيها :أااا.أنننت شتسوي .ناظرت الدرج برعب وهي تحاول تسحب نفسها بصيحه .
سهيل بحنان وهو يثبت جبينة على جبينها ويستنشق رأحتها بهيام :اشششش لاتخافي مو مأذيك .
بكت بخوف :ططططيب اتركني .
مسح دموعها بألم :ليش من شفتك وانا اشتاق لك ..اردف وهو يحاول يوصل شعورة لها :شوفي قلبي يضرب مثل الأيقاع بحضورك احس بشيء غريب مو معتاد علية...تنهد بتعب اااااااخ مدري ايش سويتي فيني .
رتيل بانهيار :ارجوك اتركني لا احد يشوفني .
ناظر لتقويسه شفاها الراجفة برغبة عارمة :امممم .
ضربت بكفها على جرحة ليسحب شفاها بين شفايفة وهو يطبق عليها بأحكام ليكتم ألمة بجوفهاx صارت تحاول تفلت منة بس هو كان مقيدها بالجسد والشعور حاول يبعد عنها و يكبح رغبتة بس حركاتها الغاضبة زادت من رغبتة فيها أكثر وأكثر..قاطع عليهم صراخ ريما من تحت :رتيييل المقص المقص نسيتة .
ابتعد عنها وهو يلقط انفاسه بتلذذ :شكرآ . وقفت رتيل وهي تبعد عن حضنة بغضب صارت تنظف الجرح بسرعه ومهارةx وهي تعيد تقطيب الجرح بدون رحمة لأهاته صرخ من الألم وهو يعض بيد الكنبة ويحس روحه بتطلع .طلعت ريما ركض وهي شوي وتبكي على شكل سهيل المتألم اردفت بنبرة رجاء وهي تصد عنهم بخوف :شوي شوي .
وعيت رتيل على اللي كانت تسوية تركت الأبرة بيد راجفه وهي تناظر فيه بعيون دامعهx رفع راسه بدوخة

انتهى####
لا تحرموني من تعليقاتكم 😊 وتصبحون على الف خير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته كانت معكم اختكم
《كنوز جواهر 》
وإلى القاء ياحلوووين 😚💋☺️نتقابل في يوم جديد بأحداث جديدة ان شاءللهx أستودعتكم الله .


كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 28-05-21, 10:52 PM   #264

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ??? » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 14,201
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي

ليلتك سعيدة... هل الفصل الذي تم تنزيله الليل هو جزء ثاني من الفصل 52 لان المفترض فصل اليوم ترقيم 53 ...

الفصل 52 نزل بتاريخ 14/4/2021...


ebti غير متواجد حالياً  
التوقيع
إن كرماء الأصل كالغصن المثمر كلما حمل ثماراً تواضع وانحنى"
هكذا عرفتك عزيزتي um soso و هكذا تبقين في قلبي شكراً جزيلاً لك على الصورة الرمزية...

قديم 07-06-21, 12:15 AM   #265

وهج الليالي
 
الصورة الرمزية وهج الليالي

? العضوٌ??? » 479419
?  التسِجيلٌ » Oct 2020
? مشَارَ?اتْي » 45
?  نُقآطِيْ » وهج الليالي is on a distinguished road
افتراضي وهج الليالي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebti مشاهدة المشاركة
ليلتك سعيدة... هل الفصل الذي تم تنزيله الليل هو جزء ثاني من الفصل 52 لان المفترض فصل اليوم ترقيم 53 ...

الفصل 52 نزل بتاريخ 14/4/2021...
اي انتي صح كاتبتنا اتوقع مخربطه 😅


وهج الليالي غير متواجد حالياً  
قديم 07-06-21, 12:19 AM   #266

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي كنوزجواهر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebti مشاهدة المشاركة
ليلتك سعيدة... هل الفصل الذي تم تنزيله الليل هو جزء ثاني من الفصل 52 لان المفترض فصل اليوم ترقيم 53 ...

الفصل 52 نزل بتاريخ 14/4/2021...
ياهلا حبيبتي اسعدني تواجدك الواضح نسيت اعدل عليه اي من المفترض يكون 53صحيح اعتذر على الغلط😁🙏🙏


كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 07-06-21, 12:31 AM   #267

مزن السماء
 
الصورة الرمزية مزن السماء

? العضوٌ??? » 482038
?  التسِجيلٌ » Dec 2020
? مشَارَ?اتْي » 20
?  نُقآطِيْ » مزن السماء is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنوز جواهر مشاهدة المشاركة
{ رواية}

يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي
xxxxxxxxxxxxxxxxxx و
x يامبشعه عند الذيب العاوي

《 الفصل ال 52》
.
.
.

أوس بخبث :هل تعلمون منx تقدم لميرال .
غصت ميرال بشربها كحت بقوة..ميرال بخوف عليها :اسم الله عليك صحه صحه .
احمرت ملامح ميرال بقوة من الغصة وعيونها دمعت وصوتها انبح :وش قلت .
أوس :عبدالكريم طلب القرب من ضاري يبيك .
احمرت ملامحها وظهرت عروق يدها من شدة اعصابها ضربت كفوفها على الطاولة بفحيح وهي توقف :مستحيل أوافق عليه .
ناظرها اوس بأستنكار بينما ضاري رمقها بغضب :ووووجع انكتمي .
ميرال بأنفاس متقطعه :والله يخسس مابقى الا هالوصخ اخذه .
سحبتها ريفال حتى تجلس وهي تحاول تسيطر على الموضوع بربكة وهمس حاد :انطمي جبتي العيد الله يقلع بليسك .
التفتت عليها ميرال بحدة وهي تجز على اسنانها :انتي سامعه وش يقول ذا .
قرصتها ريفال بخوف :خلاص كلي تبن بتفضحي عمرك يالغبية .
شدت على كفوها الراجفه لحضنها :ما ابي .
ضاري وهو رافع حاجه بحدة :خير استاذة ميرال وليش هالاعتراض المثير للشك عندك شي قوليه لاتلفي وتدوري بالكلام .
سكتت بقهر وهي تعض على شفتها ..احتضنت ريفال كفوفها وهي تبي تحسسها انها جنبها مو لحالها وبهمس :اهدي لا تتوتري .
ضاري بفحيح :ميرال لا كلمتك ردي علي تعرفين زين ما احب اسلوب التطنيش وانك تحقرينx كلامي كأنه ولاكان بندمك اذا جربتي تعيديها مرة ثانية سمعتي .
ميرال وهي تبتلع ريقهاx :ماعندي سبب بس ما اطيقه ولا أطيق طارية قطيعه .
نهرها ضاري بنرفزة :تقطع لسانك ان شاءلله تدري لو انك اعطيتي رأيك بدون طواله لسان كنت بحترم رأيك بس دام هذا أسلوبك بتاخذينه غصب عنك وعن اي أحد .وقف وهو ينادي على النادل حتى يحاسب ويطلع .
غمضت ميرال عيونها بقهر وهي تحاول ماترد علية .
ريفال بصدمة :ضاريx مو من صدقك .
ضاري بجدية :اتكلم جدا حتى لو مو مصدقه بكرة اتركة يرسل المملك ويجي يكتب عليها .
أوس بذهول :هااااااي شوي شوي لا تاخذها عناد هذا مستقبلها وشبك انت كيف جالس تتكلم حياتها هي ولا حياتك .
بكت ميرال بخوف من فكره الزواج بشخص راعي بنات.
ضاري وهو تاركهم طالع :هذا اللي عندي .
وقف أوس وهو يلمها لحضنة بحنان : خلاص اششش لاتبكي والله ضاري قال كذه حتىx يأدبكx ولاهو مستحيل يزوجك بدون شورك .
ميرال بأنهيار ورعب :والله بيغصبني ضاري كلامه دوم جد مايمزح .
أوس بتهوين :لا تصدقي كلامه ياخبله طيب تدري يوم انه تقدم ضاري ناظره ينظره ارجفت قلبه وقال له ببرود الشور شور البنت لايلعب الشيطان فيك .حس بأرتجاف جسدها من بكيها المكتوم..سكت ليردف بعدم تصديق : ميرال مو منجدك معقول صدقتي كلامه .
سحيت ريفال ميرال من حضن اوس بجديه :بننننت وشبك كذا هاااي اصحي كذه على حالك هو قال كذه لأنك مسيتي الرجال بكلامك قومي بلا دلع ياللا خلنا نكمل السهر بالبيت ونضايق ضاري .
مسحت دموعها بأناملها وهي تقول بعفوية :اي عشان اقهرة .
ضحك أوس بأستسلام : طفله قومي بس خربتي ثوبي يهالدميعات .
ضحكت ميرال وهي تلحقه .
سحبت ديالا معصم ريفال بخوف وهي تهمس :ماذا حدث لماذا بكت ميرال هكذا .
ريفال بتنهيدة :موضوع كبير اذا عدنا إلى البيت احدثك عن كل شيء .
ديالا بسلاسه :ولاكن بالتفصيل .
ابتسمت ريفال وهي تشبك ذراعها بذراع ديالا :حسنآ ايتها المدلله سأروي لكي بالتفصيل .
.
.
وصل سهيل لبيت الجده حصه وبداء الكل ينزل بالتدريج تهاني وهي تسحب شنطة ريما لتفسح مجال لها حتى تقدر تنزل ....رفعx سهيل صوته بهدوء حتى يوصلها :ريما خلك بروح مكان وياك .
عقدت ريما حواجبها وهي تناظر امها بتوتر .
غمضت تهاني عيونها وهي تهز رأسها برضاء :روحي يمه مع اخوك لاكن لاتتأخري انتي وياه .
ريما بأرتباك :ان شاءلله .جلست مكانها وابتعدت تهاني متوجهه للبيت ناظرها سهيل من المرايا وهو رافع حاجبه...ريما بلعثمه وخوف :ليش تطالعني كذة .نزل نظره وهو يأشر لها بعيونه على الكرسي جنبه :قالولك سواق اشتغل عندك تعالي عندي ايش منتظرة .
سبت نفسها مليون مره على فهاوتها نزلت بصمت وهي تركب جنبه بدون اي صوت ناظرها بصمت هو الأخر ثم تحرك ماسك طريق :شوفي .
ريما بخوف :ايش .
طالع فيها بأستغراب واستنكار بعض الشي من خوفها منه :هااي لاتخافي تراني اخوك مو مسوي لك شي يامهبوله .
ريما وهي تبتلع ريقها :ايي صح .
سهيل بدون مقدمات :بسألك سؤال وانتي بتجاوبيني اي أو لا .
أرتبكت انفاسها وصارت تضغط على اصابعها بدون سبب .
التفت لها بضيق :ياحبيبتي تجاوبي معي ما اتكلم مع جدار .
ريما :هو انت سألت عشان اتجاوب معاك مو تقول اول ايش سؤالكx .
سهيل وهو يحك حاجبه :صحيح طيب اسمعي شفت بنت ومدري مين تكونx .
استعدلت ريما بجلستها بتفكير وحماس :طيب اوصفلي ملامحها ايش شكلها مثلآ شعرها عيونه كذه .
مرر اصبعه الأبهام على شفته السفلية بعمق :اممم شعرها ..صمت دام لثواني ليداهم خياله شكلها وهي متشبثه فيه يوم بكائها بالمطبخ .
هزت ريما كتفه بأبتسامه فرح :اللي ماخذ عقلك يتهنى بهx .
سهيل بعفوية :امين .
ضحكت ريما باستمتاع :هااا تكلم ايش شكلها .
سهيل بتراجع :انسي .
عبست ريما بملامحها بضيق :حيوان بعد ماحمستني .
سهيل بتهرب :بعدين اقولك .
اسندت رأسها على الشباك بتأمل :ايي وين رايحين .
سهيل بتذكر :انا جايبك عشان اسألك على شيء وراح عقلي انت ايش اللي صار بين ساري وصديقتك وكيف شافكمx .
ريما بتنهيدة : ما اعرف ايش بينهم بس كان قليل ادب معها بالمرة ما أحترم خصوصيه البنت وانها عندي ضيفه وصار يخربط بالكلام .
سهيل بنرفزة :وعسى شافك بدون حجاب .
ريما :كنت لابسه جلابية وحجابي علي بس صديقتي لا .
سهيل بغضب :يستهبل ذا .
ريما بأهتمام :شوفته لها بدون حجاب مو مشكله المشكله هو تطاوله عليها .
سهيل :اجل يستاهل ماجاء .
ريما بأستغراب :ليش هو ايش صابه .
سهيل : شاف اللي صار أوس وتضاربوا مع بعض .
ريما بتشفي :جزاء وقليل بعد بحقه .
سهيل :اي والله اعتذري للبنت بالنيابه عن الجميع على سواد الوجه .
ريما :ان شاءلله هااا على وين بتوديني .
سهيل وهو كاتم ضحكتة :على البيت طال عمركx .
ريما بتأفف وزعلx :نذل وحيوان اجل ليش ماخذني .
سهيل ببرود :كذه مزاج .
لوت فمها بحنق وهي تهمس لنفسها بخفوت :حقير .
حب يحارشها شوي :قلتي شيء .
من الحرة طنشت سؤاله وماجاوبت عليه .
ضحك بأستمتاع .

بعد مرور ٣ايام كان الوضع مختبص فوق تحت ببيت ضاريx .
ضاري من فوق الدرج :أحد قالك ماتروحي السوق تجهزي نفسك للعرس .
ميرال بغضب وحرقه :ضاري لاتتصرف معي بهالطريقه انا ما ابي هالمخلوق الزواج مو بالغصب .
ضاري بجمود :بترضين غصبآ عن خشمك شوفي عاد الواضح دلعتك زود وهذي هي النتيجه .
ميرال بقهر وهي تحاول تفهم فيه :انت ليش مو راضي تفهم انا ما اصلح له وشبك انت .
ضاري بأصرار :ياسبب مقنع يخليني اكنسل ابو الموضوع ياتتجهزي لعرسك اللي بعد كم يوم وانتي تدلين الدرب .
كان الكلام على طرف لسانها لو ما تدخل أوس وعقيل بالموضوع .
شدها عقيل للكرسي وهو يجلسهاx برزانة :تعالي وفهميني بهداوة ليش رافضهx .
ميرال بنفور :هالأنسان مستحيل اعيش معه قولوا بنرميك علي اي احد ثاني وانا موافقه .
لاح على ثغرة شبح ابتسامة وهو ينزل بمواجه لها :اييي جينا للمهم ايش معنى هو لا .
صرخت بتعب نفسي وهي تضرب الكرسي برجولها :مابي مابي مو مكررة كلامي .
صرخ ضاري بنبرة أرعبتها لتوقف ريفال بوجهه بصمود :خلاص يكفي لهنا وبس حاولت بهاليومينx امسك نفسي عنك بما فيه الكفاية لاكن ماعاد فيني انت وش تبي توصل له هااا قوليx انت سألت وهي ردت ب لا خلاص قفل على الموضوع على ايش ماخذه بكل هالجدية وغاصبها ومكبر الموضوع لا وبعد فوق كل هذا تبي يتم الموضوع والعرس خلص مابقى عليه غير كم يوم بعقلك انت ولا وضعك كيف فهمني بس .
ضاري بغضب :انتي مالك دخلx .
ريفال بغضب :لا تجنني كيف مالي دخل ترى هذي اختي اللي جالس تسولف عنهاx .
ضاري :دامك صافه معها اجل تعرفين سبب رفضها .
ريفال بقوة وعدم مبالاة :اي اعرف خير ياطير وبعدين .
عقيل وهو يهدي الوضع :ياجماعه هدوو لاحول الله ايش فيكم لا والله مو من صدقكم تسون هالسواه ماتتكلم قول لك شيء يا أوسx .
أوس بتهكم : تكلم على كيفك مابيصير كلامك هذا دام راسي يشم الهواء...و طلع متجاهل كل الواقفين حتى يلحقه ضاري .
رفعت ريفال معصمها تناظر الساعه وهي تقلب بشعرها بتعب :موعد الحفل مابقى عليه شي لازم امشي الحين .
بوزت ميرال بزعل :حتى انتي بتتركيني .
رفعت كتوفهاx بقله حيلة :مو بيدي تعرفي هالشي كويس .
جلست بحنق وهي تتأفف .
دق جوال ريفال ليرتفع صوت بوري السيارة خارج البيت لمحت بعيونها ميرال الغاضبه وهي تشوف محمد يدق زفرت :محمد جاء بطلع .
شاورت لها بيدها وهي تتغصب البسمة :بالتوفيق .
ضمتها بحزن :هونيها وتهون .
ميرال بأستسلامx :يسهلها ربك روحي وطميني لاتنسين .
ريفال بأبتسامه : من عيوني.

عند شمس بغرفتها دق غازي الباب بهدوء .
سحبت شمس السماعه من اذنها بهدوء وهي تعتدل :ادخل .
ابتسم غازي بود :فاضيه .
وقفت بابتسامه واحترام :اي يبه حياك ياقلبي .
غازي وهو يقبل جبينها :يحيك ويبقيك ياشمس ابوك .
ايتسمت بخجل وهي تحب خشمه :يسعد قليبك .
قرص خدها بلطف :هااا ياشمس الغازي وش قلتي بموضوع أوس ترى اذا رديتي بالموافقه العرس والملكه بنفس اليوم ومع ريفال العرس يعني بعد كم يوم من الحين وش قلتي .
فركت يدعا بخجل واضح بأدق تفاصيلها :ببه .
ضحك غازي على خجلها :ههههههههههه مافي ابي اسمعها بأذني .
شمس ببحه وهمس :موافقه .
غازي بنذاله :هاااا هونتي .
ناظرت ابوها بحياء واحراج :موافقه يبه خلاص .
سحبها لحضنه وهو يتراجع عن احراجها والابتسامه شاقه الصدر قبل المبسم :الله يربط على قلوبكم ويتمم لكم على خير يلا عاد اسأذنك الولد على نار ببشرة .
دفنت شمس وجهها بالمقدة مو زود الخجل .
سكر غازي الباب وهو يضحك عليهاx

بمكان ثاني كان ساري يحوم حول بيت رودينا وهو يشوف اخوها طالع منه جلس يراقبه وهو يطقطق بجواله علىx فخذه بعدم صبر دق جواله ليرد بلهفه :هاا بشر .
الطرف الثاني : من عائله ال**** مستواهم الماديx فوق الكويس بس البنت تحب العلم اخوها شديد بس ابوها ومعطيها كامل الحريه بلبسها او سفرها بكل شيx بالمختصر دلوعه البابا مثل مايقولواx .
ساري :ايي علي وبعدين .
علي وهو فاهم عليه :ماعليك لامتزوجه ولامخطوبه هو يجيها خطاب كثار بس البنت ترفض دوم يعني الساحه لك ياجدع .
ساري براحة :يعطيك العافيه يللا اقلب وجهك الحين .
علي بضحك :بعد ما اخذت اللي تبيه اقلب وجهي اقول انقلع .
ضحك ساري وهو يحرك بسيارته لمكان الحفل .

بمكان الحفل كانت جواهر ولجين وبثينة وأوس متصدرين المكان لأستقبال الضيوف والمدعوين كان العرض كامل متكامل من الأضواء للمسرح والديكورات الفخمه المتناسقة حتى المقاعد كان لها دور كبير بكمال المظهر الأكثر من رائع الزهور واجواء الصيف المنعشة تعطي الطاقه الأجابية دايركت بدون شعور الاضائة تسطع كالشمس من كاميرات جميع القناوات السعودية والخارجية التي تغطي الحفل منذ البداية بشكل مبهرx .
بثينه بتوتر :ما احس في اقبال كثير عليناx .
تكلم أوس من بين اسنانة :ناظري الساعه وانتي تعرفين ليش هو في احد يجي قبل العرض ب٣ساعات من صدقك انتي .
بثينه بربكة :الله يعين .
استغفر اوس بنفسه حتى لايجرم فيها نادت ديالا عليه بأستعجال e:أوس .
التفت له وهو يتركهم e:تحدثي .
ديالا بتوتر e:يوجد نقص بفساتين العرض الخاصة بنا .
قعد أوس حواجبه بأستغراب e: ماذا تقولي مستحيل ان يحدث هذا .
ديالا بتأكيد e:اذا لم تصدق انظر يجب ان تكون ١٥ قطعهx و يوجد حاليآ ١٤ قطعة والصادم بالأكثر أن القطعة المفقوده تكون الرئيسيه...ارتبكت بشدة :أوس الرئيسية ليست موجودة ماذا أفعل .
أوس بتوتر :فالننظر مجددآ .
صاروا يبحثوا بغرفه العرض بتوتر مربك .

عند ريفال بالسيارة .

فركت يدينها ببعض بربكة والخجل مسيطر عليها .
اخذ نظرة عليها وهو مبتسم بادر وهو يقرب يده من كفوفها حتى يشد عليها بحنان :بسسس شايفه نفسك كيف ترجفين .
زفرت وهي تشد على كفوفه براحة :مدري خايفة ومرتبكة .
حاوط فكها بيدة اليمين : ناظريني .
رفعت انظارها بعيونه ودقات قلبها ترقع مثل الدفوف .
محمد بعيون لامعه :كل شيء كامل والفستان الرئيسي ومعانا مافي داعي لخوفك وانتي قدها .
ابتسمت بحب وأمتنان :شكرآ على وجودك .
ماقدر يقاوم رقتها ليقترب منها وهو يطبع قبله اسفل اذنها ليتبع مسارة وهو يوزع قبلة حول عنقها المغري قبلة أربكت كل خليه فيها شدت على ذراعه بلطف وهي تدفن وجهها برقبته وانفاسها السريعه تلفح عنقه بكل لطف .
ابتعد عنها بعد وقت ليقبل كفوفها بحب :بالتوفيق .
ابتسمت وهي تنزل وتاخذ الفستان معها ناظرت فيه بتعجب :ماراح تنزل .
محمد بأبتسامه بنتظرك بصاله العرض تعرفيني ما احب الصحافه والأضواء .
اقتربت منه بتردد وهي تقبل خده بخفه :لاتبعد عن عيوني .
محمد بغرام :ما اقدر من الاساس .
شاورت له بالسلام وهي تقفل الباب وتروح لغرفه العرض .
اندهشت بالحوسه اللي مسوينها أوس وديالا .
ريفال بروعه وهي ترفع يدها للأمام بدون شعورx :اوووب اووب ايش تسون .
ناظرها أوس بربكه لتنعقد حواجبه دايركت من اللي بيدها بشك :لأيش اللي بيدك .
اعتدلت ديالا بعد ماكانت منحنيه للدولاب تفتش فيه بجهد .
ريفال وهي تطالعهم وتناظر الفستان المغلف بيدها بأستغراب e:الفستان الرئيسي .
سحب اوس أقرب كرسي ليجلس عليه بحيل مهدود :لاااااا اوف ريفال صاير لنا فوق الساعه ندور عليه .
ريفال بعفوية :ماكنت ادري توقعت ان السكرتيرة قالت لك انه بيتأخر على مايخلص من عند محمد والفريق .
ديالا وهي تضع يدها على قلبهاx :يا ألهي كاد قلبي يتوقف ماذا افعل بك .
ريفال بضحكة :لم يكن لدي علم بأنكم تبحثون...تلفتت بالمكان بأستغراب :اين باقي الفريق وعارضات الأزياء .
أوس :الميك اب ارتست تضع اخر لمساتها وبيتواجدون بالمكان حال...ما انتهى من كلامه حتى يتوافد عليهم الموديل واحدة ورا الأخرى .
ابتسمت ريفال وهي تصافحهم وترحب فيهم ويتجاذبوا اطراف الحديث بود .
أوس :استأذن .
هزت ريفال رأسها بتمام .
صارت تتأمل كل وحده فيهم بمساعدة ديالا وتعدل على على كل وحدة حتى صار الوضع برفكت .
ديالا بسعادة :هيا لترتدي كل واحدة الفستان المخصص لها .
تنهدت ريفال وهي تحضن ديالا بامان :اشكرك .
مسحت على ظهرها برقة :العفو جميلتي هيا لتستعدي انتي ايضآ .
وقفت ريفال على مرايا الممر وهي تضبط حجابها بأحكام وتمسح على بشرتها الموردة من الربكة دخلت لجين وهي نفس وضعها وزود :الحضور مرة كثير مربك بعض الشيء مستعدةx .
ريفال وهي متناسيه كل مشاكلهم بهالحظه حاوطت كفوفها :اي وانتي .
اخذت شهيق وزفير حتى تبتسم بخوف :اي .
سمعوا نداء المذيع المشهور ببدء العرض .
اقتربت ريفال ولجين من استاد العرض وهم ياخذوا نظرة اخيرة عليهم حتى تتحرك كل وحدة لمكانها براحة شد أوس على كفوفها بابتسامة فخر .
اخفضوا الأضائة حتى تشتغل الموسيقى الهادئه والأضواء الملونة تنتشر بكامل صاله العرض لتتحرك العارضات بخفه بقوامهم الممشوق بخطوات ثابته والكاميرات تلتقط اطلالة الموديل من كل جانب كان الكل صاب تركيزة على العرض .
بعد ساعتين متواصلتين من موديلات الفساتين لشركه الفيد ولشركة بنات ال سلطان طلعوا العارضات الرئيسين لينبهر الحضور بالأطلاله الملكية لشركة الفيد والأطلالة المفعمه بالحيوية لشركه لجين السلطان كلها دقايق حتى انتهى العرض ووقفت المذيعة على المسرح وهي تطلب من المصممين يتواجدوا على المسرح وقفت بثينة بفرحة والتفتت ريفال على محمد ليغمز لها بأبتسامة تورد ملامحها بخجل وأحراج وهي تصعد على ساحة المسرح حتى يثبتوا المايك على ياقة العباية لتتقدم بشموخ وثباتx :السلام عليكم e:أشكركم من كل قلبي بأسمي وبأسم كامل فريق العمل على حضوركم...تمشت على المسرح بأبتسامه جذابة ملفتة :نرحب بجميع المدعوين من كل انحاء العالم وبالأخص افراد اسرة الفيد الفرنسين انه انجاز عملنا بجد شكرآ لكل افراد الشركة واهلآ بكم بالسعودية .
نزلت من على الريد كاربت بسعادة غامرة تاركة بثينة تلقي كلمتها الأخيرة ليتجمهر عليها الصحافه من كل صوب .
الصحفي بعجلة : انسة ريفال لو سمحتي نبي نستفسر بخوص العرض .
ضحكت بعفوية :شوي شوي بجاوب على اسألتكم بس اعطوني مساحتي الخاصه حتى انزل من الدرج .
ابتعدوا حتى مرت من وسطهم لتوقف لتواجهه اسألتهم .
الصحفي بفرحة :كيف كانت الشراكة بينك وببن الأستاذة لجين السلطان .
ريفال بأختصار :جميل التعاون مع اشخاص مثلهم .
صحفي اخر بلقافة : هل راح تكتشفي عن اسم المصمم السري المتعاون معك .
ريفال بجمود :بودي اشهر عن اسمه للعلن بس شروطة تجبرني على عدم الأفصاح عن اسمه او اي تلميح يخصه وانا احترم رغبتة بالتأكيد فهي بالأول والأخير حياتة .
الصحفي :هل بنشوفك مع زوجك السيد محمد بشكل مكثف الفترات الجاية .
ريفال :اذا الله كتب لنا العمر .
الصحفي الفضولي :احكيلنا على الحادث اللي صابك .
ريفال بأنسحاب وهي تطنش سؤاله :أشكركم تصبحون على خير .وانسحبت مهروله لغرفه التقديم وهو خلفها ينادون عليها بألحاح .
دخلت الغرفة الا وهي تشهق برعب ماعطاها فرصه حتى تصارخ الا وهو كاتم فمها وباليد الثانيه يطبطب على خدها بحنان وهو مقيدها :اششش هذا انا .
تصاعدت انفاسها برجفة وهي فاقدة السيطرة على اعصابها ليهمس بأذنها :اسف روعتك .
ماقدرت ترد علية من زود الخوف وانقباض قلبها .
محمد بغيرة :ابتسامتك سرقت الأنظار ماحبيتها قدامهم .
رفعت يدها برجفه وهي تحطها على صدره بأنفاس مسموعه بتأتاة :اااابببعد بختتنق .
رفع حاجبة بعدم تصديق لاكن ملامح وجهها المقلوب أكدت له كلامها ابتعد مسافه بسيطة حتى تلتقط انفاسها براحه .
صارت تهوي على نفسها ودموعها تطيح بدون شعور لتخف القبضه بشكل تدريجي من وصل لها الاكسجين بأعتدال .
قمط العافيه من شكلها وبخوف مسك يدينها حتى تبقى واقفه ماتنهار :اسم الله عليك تعالي تعالي ..صار يسحب فيها حتى جلسها فك الحجاب عنها لتاخذ راحتها أكثر وهو يهوي عليها بعلبه الشادو بعفوية :خذي نفس شوي شوي .صارت تطبق كلامه وعيونها متعلقه فيه حتى صارت تمام لتضربه بكس على صدرة بحنق : مِـحــمِــد ماعاد اركز بشي كل شوي مروعني وشبك علي .
ضحك على لهجتها :هههههههههه خلاص ماعادني مسويها .
همس بنبرة ماتعودتها منه وهو ينحني عليها بصدق احساس :سبحانة اللي وهب لك بوسط قلبي قبول وخلاني مثل الغريب اللي يشوف عيونك له وطن .
خجلت بقووة من غزلة الصريح ابتلعت ريقها وهي تشتت انظارها عنه .
جاز له توردها واعجبة حيل مسح على شعرها بردد وهx متشفق لأستنشاق عبقه الساحر .
أرتبكت من وصعهم وحتى تزيح توترها تنحنحت وهي تلف حجابها مبتعدة عنه : هيا نروح .
محمد بلوعة :توكلنا .

في بيت الجد عبدالله كانوا البنات بالمطبخ .
تولين وهي كلها طحين وبعدم مبالاة :والله هي ياضبطت واكلناها ياخربت وكبينها حنا وحظنا .

تالا :ههههههههههههه يعني من الأخير بنرجع للجبن والعصير .
تولين بوهقه :شيء مثل كذة .
لوليا الجوعانة :ايش خلاني اسمع لك لو متغدية ببيتي ابرك .
لميس وهي محتاسه مثل تولين :اقول بلا هذرة بسوي العصيد يعني بسويها تولين يللا ان شاءلله تطلع حلوة .
دخلت لولوة على صوتهم وبأستغراب :ايش تسون .
تولين بعفوية :كنت اسوي مقادير العصيدة على قدي انا ولميسوو تضبط من ناشبونا هالمقاريد وهي معيه تضبط .
نكزتها لوليا بحدة .
لولوة بلطف ومرح :ماعليك تعالي نسويها مع بعض اذا بقيتم على هالحال بتموت هالمسكينه جوع .ناظروا بلوليا اللي تأشر عليها لولوة بضحكة مكتومة .
تالا بود :اي خالتي انقذيهم بالله كلنا جوعانين مو لوليا بس .
صارت تسولف معاهم وهو يطبخون ومسرع مادخلوا بالجو وحبوها .
زايد بمرح :وانا أقول ليش البيت منور هالكثر طلعوا بناتي كلهم مجتمعين ضحكوا بحب وهم يسلمون عليه .
زايد بحرش :ياحلوة ترى دورك جاء ولابعد بخيلة بالسلام .
لولوة توردت بشكل ملحوظ :زايد . ضحكوا البنات على خجل لولوة وجراءة عمهم المرح .
زايد بحب :ياعيون زايد تعالي بس و اتركك من هالورعان حضني مشتاق لك .
صارخوا البنات بتشجيع لعمهم :اووووووووة .
ضحك زايد عليهم :مجانين وربي .
لولوة :والله انت مو أكثر منهم .
ضج البيت بضحكهم واجتمع الكل عندهم وروحهم الحلوة تطوق المكان .

--------------------
بعد مرور ٤ايام

~~اليوم المنتظر ~~حفل الزفاف ~~
بالقاعة كان الكل مختبص بالتجهيزات .
القمراء وهي ماسكة نوعين من الورد بحيرة :اي وردة احلى بنات .
رتيل :البيضاء مررة حلوة .
رسيل بأعجاب :لا البنفسجي احلى فخم .
ناظرت القمراء فيهم بترقب :اييي يعني .
رتيل بعناد :لا والله الابيض اجمل .
رسيل بتطنيش :لاتسمعي لها هذي ايش فهمها الخبلة .
القمراء بسخرية :ترى انا أقصد نوع الورد نفسة مو الون يامال العافية الونين راح ادمجهم ببعض اقول انبطوا انتم الأثنين صدق مو بوجهه احد يسألكم .راحت لأم محمد اللي كانت تشرف على البوفية .
القمراء بأحراج :خالتي ممكن شوي .
التفتت لها ام محمد بأبتسامة :هلا ياعمري .
مدت لها يدينها بنوعين الورد : ايش احلى كنوع مو لون .
ام محمد بتفكير :امممم .ناظرتها بأبتسامة :تصدقي انتي .
ابتسمت بخجل وهي بصعوبة تتكلم :خالتي .
ضحكت ام محمد وهي تحاوط كتوفها :ههههههه حبيبتي تمامx البنفسجية فيها من الفخامة مايكفي .
ابتسمت بأمتنان :يسلموو بشوف منظمة القاعة ورد لك .
ام محمد :خذي راحتك .
القمراء وهي توجه كلامها للمشرفة :ابي فازاتx فخار على كامل الطاولات وراح نوزع ورد التوليب بالأطراف حتى تتوسطها زهرة البنفسج مفهوم .
المنظمة وهي تكتب :تمام .
القمراء بتكرار : الأضائة ثم الأضائة مابي اي غلط يصيرx ابي القاعة تكونx بأكمل صورةx .
المنظمة بثقة :ان شاءلله كل شي بيكون برفكت ومثل ماحنا مخططين له تطمني ولاتشيلين هم .
القمراء بتوتر : ان شاءلله .راحت المنظمة لفريقها حتى تشرف على باقي التنظيم .
تهاني بأنشغال وهي تأكد على توزيعات العرس :ريما ماما مو وقتك سكري مررة مشغوله .
ريما بقهر :ماما سهيل مايرد موعدي عند الصالون بيروح وهو ماشرف .
تهاني بتسليك :جربي عليه ثاني بيرد ماعليك .
ريما بزعل :مِــــــــآمِــــــــآ .
تهاني بأنزعاج :ياللا سكري مو فاضيه لسوالفك .
مالحقت ترد الا وتهاني مسكرة .
الجازي : ريما ايش عندها .
تهاني وهي تعدل بعبوات العود :فاضيه سهيل مايرد وهي تبي تروح المشغل .
الجازي :طيب كلميه لها .
تهاني :ماعليك بيروحx .
لولوة بتذكر :رتيل بنت اخوي ضاحي تدور احد يروح معها بخليها تمرها .
تهاني بخجل :لاشدعوة اخوها بيجيبها لاتتعب نفسها .
لولوة :ماعليك لاتعب ولاشيء العيال موالهم طويل والوقت يمر .
تهاني بأستسلام :شورك وهدايا الله .
ابتعدت لولوة وهي تكلم على رتيل .
رتيل بأستعحال :هلا عمتوو .
لولوة :ياعيون عمتك مري بيت خالتك تهاني خذي معك ريما المشغل مو بلاقيها احد ياخذها .
رتيل بفرحة :ياحياتي من عيوني تمام قولي لها تجهز .
لولوة بأبتسامة :ان شاءلله مع السلام .
رتيل بحماس :سلام .
لولوة :تهاني كلمي على ريما خليها تجهز .
تهاني وهي تكلم عليها :تمام يام ضاري يعطيك العافيه .
لولوة بود :يعافي قليبك .
التفتت الجازي على لولوة : تعالي نصعد للعروسات نشوف كيف الوضع عندهم دام تهاني وام محمد موجودين .
لولوة :يللا .
بعد ربع ساعه .

ببيت تهاني دخل وهو متألم بشدة من كتفه ماسمع صوت بالبيت :ااااااااخ الحمدلله انة مافي احد موجود صعد الدرج وهو يجلس على أول كنبة صادفته غمض عيونة وهو يجلس بتألم .
تحت ناظر ريما الحوش تفاجئت بسيارتة :بسم الله هذا متى دخل .
طلعت الدرج بأستعجالx تبي تقول له بتروح معx رتيل تفاجئت فيه بالصاله يعقم جرح كتفه بملامح متألمة شهقت بخرعه :سهيل من ايش ذه .
فتح عيونة بدهشه ماكان متوقع ان في أحد بالبيت نزل اكمامة بسرعه وهو عاقد حواجبة : انتي ايش تسوي هناx .
ركضت له وهي ترفع التيشرت عن الجرح بصدمة : كيف انجرحت كذة هذا مو جرح بسيط تعال نروح المستشفى انت ماتشوف الجرح كيف ينزف .
ابعدها عنه ببرود : انتي ليش مارحتي مع امي .
ريما بخوف عليه :سهيل بالله خلينا نأجل هالكلام لبعدين انت مو شايف كتفك .
سهيل :بسيط مو شي كبير لاتخافي هااا اوصلك للقاعة .
ريما وبالها مشغول عليه :لا كنت بروح المشغل مع البنات لأنكx تأخرت علي .
غمض عيونة وهو يعض على طرف شفته السفلية :اوووف نسيتك مررة اعتذر .
دق جوال ريما ناظرت بسهيل وهي ترد :هلا رتول اي لا خلاص روحي سهيل تعبان ماراح اقدر اتركة .
سهيل :روحي لاتهتمي انا بتروش وبلاقيكم هناكx .
سمعت رتيل كلامة وانحرجت من عرفت انه نفس الشخص وبلعثمة :هااا ريمو هو يعني معه حرارة ولاتعبان عادي ايش يعني .
ابتعدت ريما عنه حتى مايسمعها :لا والله مجروح ورافض يروح المستشفى والجرح مرة كبير وينزف..سكتت شوي ومن تذكرت ان رتيل ممرضة من الصف الأول أردفت بتردد : ايش رأيك تنزلي تعايني جرحة وتضمديه .
رتيل بطنازة : تبيني اروشه لك بعد اقول تعالي بلا هبل .
ريما برجاء :رتول بالله عشاني والله الجرح مرة عميق وهو عنيد رافض يروح بالمرة الله يخليك ماراح ياكلك .
رتيل بحنق :يابنت مو ملاحظه اننا تأخرنا اتركيه وهو من الألم ماراح يجلسx اذا على كلامك كبير وعميق .
ريما بخوف :اخاف يصير عندة هبوط ويدوخ ومافي أحد عندة والله قلبي بينشلع عليه يتألم حيل بس مو راضي يتكلم امانة عليك والله مانطول .
رتيل بتردد كبير :انتي بتوهقيني الله ياخذك ياريموو .
ريما بصدق :والله ما أسولف لأحد ولا أفتح فمي و من نطلع بنسى وكأنة ما شيء صار .
رتيل بتهور :تمام انزلي افتحي لي الباب .
ريما بأمتنان :شكرااااا ياقلبي .
سهيل وهو يقاوم الألم :اذا راح تروحي تعالي خذي فلوس من جاكتي .
ريما وهي تركض لتحت وبصوت مرتفع :لاخلصت باخذ ماراح اروح الحين .فتحت الباب وهي تضم رتيل :جيتي بوقتك تعالي هو فوق .
رتيل بربكة : مستحية اطلع تخيلي اقول له بضمد جرحك ويرفض .
ريماx بتوسل :ماراح يرفض لأنه يتألم ويكابر على الوجع .
رتيل :طيب جيبي لي ماء دافي ومعقم والأسعافات الأولية .
ريما :دقيقه باخد المويا من هنا لأن الباقي فوق عندة .
رتيل وهي تطقطق عقل اصابها بتوتر :تمام .
رجعت ريما لها وبيدها سطل مويا .طلعوا لفوق ورتيل تلعن وتسب بنفسها مية مرة على تهورها همست لنفسها : والله عبدالكريم لو يعرف ايش بسوي كان ذبحني .
التفتت لها ريما :قلتي شي .
رتيل رجفه صابتها من اتضح لها سهيل هزت رأسها برفض .
ناظرهم سهيل بأستغراب وبصوت بالقوة يطلع :ليش رجعتي...شاور على رتيل :مين هذي .
تقدمت له ريما وهي تنزل سطل المويا على الطاولة جنبة :رجعت لأني ماراح اتركك بهالشكل ومين هذي هذي تكون..قاطعتها رتيل وهي تقول بصوت راجف :ماعلية مافي وقت للكلام ..ارتسمت على شفاهه بسمة خفيفه من عرفها تأمل عيونها ونسى الألم من حس بكفوفها على كتفه ناظر اظافرها اللي مزينتها بالوان الاحمر بشكل ملفت صار يناظر تفاصيلها بدون مايرمش له جفن استحت ريما من اخوها ورتيل توترت من نظراتها وبلعثمة :اممم اب ابي مقص .
فتشت ريما بالشنطه وهي تعطيها المقص شمرت رتيل عن ساعديها وهي تعطية ظهرها :قوم بدل التيشرت وانتي جيبي له اي شي بدون اكمام عشان يبدل .
سهيل وهو كاتم ضحكتة على خجلها :مو محتاج .اخذ المقص الثاني وهو يشق التيشرت ما اخذ وقت الا وهو نازع التيشرت بكبرة وقاطه عند رجولها .انحرجت ريما بقوة من جرأت اخوها صارت تخزة بعيونها من لمحت ربكة رتيل وفقدت الأمل فيه من شافته يسند ظهره على الكرسي بدوخه :تعالي .

تقدمت له رتيلx وهي تاخذ نفس طويلx نزلت لمستواه ولاكن عقدت حواجبهاx من قربت للجرح رفعت نظرها له بسرعه وبهمس :رصاصه .
تفاجئ بمعرفتها ناظر لريما المنشغلةx :اشششششش لاتسمعك .
التفتت لريما وبحجة :اممم ريموا نزلي جددي لي المويا ابيها مغلية وخذي المقص اللي عند يده وعقمية معاك تحت .
ريما بحسن نية :تمام .اخذت الأشياء ونزلت .
ما ان التفتت له الا وهو جاذبها لحضنه من كم عبايتها و نازع النقاب عن وجهها بأنفاس سريع مغرمة :لا تضيعيني أكثر وانا من الشوق ادور بالوجيهه عن وجهك .
تجمدت ملامحها وقلبها طاح بين رجولها من فعلته وبلعثمة ودقات قلبها من الخوف تعصف فيها :أااا.أنننت شتسوي .ناظرت الدرج برعب وهي تحاول تسحب نفسها بصيحه .
سهيل بحنان وهو يثبت جبينة على جبينها ويستنشق رأحتها بهيام :اشششش لاتخافي مو مأذيك .
بكت بخوف :ططططيب اتركني .
مسح دموعها بألم :ليش من شفتك وانا اشتاق لك ..اردف وهو يحاول يوصل شعورة لها :شوفي قلبي يضرب مثل الأيقاع بحضورك احس بشيء غريب مو معتاد علية...تنهد بتعب اااااااخ مدري ايش سويتي فيني .
رتيل بانهيار :ارجوك اتركني لا احد يشوفني .
ناظر لتقويسه شفاها الراجفة برغبة عارمة :امممم .
ضربت بكفها على جرحة ليسحب شفاها بين شفايفة وهو يطبق عليها بأحكام ليكتم ألمة بجوفهاx صارت تحاول تفلت منة بس هو كان مقيدها بالجسد والشعور حاول يبعد عنها و يكبح رغبتة بس حركاتها الغاضبة زادت من رغبتة فيها أكثر وأكثر..قاطع عليهم صراخ ريما من تحت :رتيييل المقص المقص نسيتة .
ابتعد عنها وهو يلقط انفاسه بتلذذ :شكرآ . وقفت رتيل وهي تبعد عن حضنة بغضب صارت تنظف الجرح بسرعه ومهارةx وهي تعيد تقطيب الجرح بدون رحمة لأهاته صرخ من الألم وهو يعض بيد الكنبة ويحس روحه بتطلع .طلعت ريما ركض وهي شوي وتبكي على شكل سهيل المتألم اردفت بنبرة رجاء وهي تصد عنهم بخوف :شوي شوي .
وعيت رتيل على اللي كانت تسوية تركت الأبرة بيد راجفه وهي تناظر فيه بعيون دامعهx رفع راسه بدوخة

انتهى####
لا تحرموني من تعليقاتكم 😊 وتصبحون على الف خير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته كانت معكم اختكم
《كنوز جواهر 》
وإلى القاء ياحلوووين 😚💋☺️نتقابل في يوم جديد بأحداث جديدة ان شاءللهx أستودعتكم الله .
استمري يامبدعه لك مني أجمل تحية 😙🥰❤


مزن السماء غير متواجد حالياً  
قديم 07-06-21, 12:32 AM   #268

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي كنوزجواهر

حياتي تسلمي ما انحرم منكم 🥺❤❤

كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 24-06-21, 07:48 PM   #269

وهج الليالي
 
الصورة الرمزية وهج الليالي

? العضوٌ??? » 479419
?  التسِجيلٌ » Oct 2020
? مشَارَ?اتْي » 45
?  نُقآطِيْ » وهج الليالي is on a distinguished road
افتراضي وهج الليالي

ياحلوووووووووو اشقتتتتتتت وبقوووووة متى العودة ان شاءلله🥺❤

وهج الليالي غير متواجد حالياً  
قديم 05-07-21, 12:16 AM   #270

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي كنوزجواهر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهج الليالي مشاهدة المشاركة
ياحلوووووووووو اشقتتتتتتت وبقوووووة متى العودة ان شاءلله🥺❤
ياهلا ومسهلا بكرة المساء بيتم التنزيل ياروحي 🥰❤


كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:48 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.