آخر 10 مشاركات
زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          398 - لن تسامح - داي لوكلير (الكاتـب : سيرينا - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عيون حزينة (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب حزينة (الكاتـب : mira24 - )           »          رواية الورده العاشقه " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : sapphire - )           »          أنثى من ضوء القمر **مميزة ** (( كاملة )) (الكاتـب : هالة القمر - )           »          أنات في قلوب مقيدة (1) .. سلسلة قلوب مقيدة *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Asmaa Ahmad - )           »          الآتية من بعيد - مارغريت روم - ع.ج** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          خلف الظلال - للكاتبة المبدعة*emanaa * نوفيلا زائرة *مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          رواية أنت لي للدكتورة منى المرشود النسخة الأصلية الكاملة (الكاتـب : مختلف - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-03-21, 12:49 AM   #251

وهج الليالي
 
الصورة الرمزية وهج الليالي

? العضوٌ??? » 479419
?  التسِجيلٌ » Oct 2020
? مشَارَ?اتْي » 45
?  نُقآطِيْ » وهج الليالي is on a distinguished road
افتراضي وهج الليالي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزن السماء مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههه جذي بنتمشكل بالمنتدى بس لا لا انا وايدد احبج ❤😎😎
ياحياتي وانا بعد حيييل احبك 💖💖💖💖💖💖💖




وهج الليالي غير متواجد حالياً  
قديم 19-03-21, 01:05 AM   #252

مزن السماء
 
الصورة الرمزية مزن السماء

? العضوٌ??? » 482038
?  التسِجيلٌ » Dec 2020
? مشَارَ?اتْي » 20
?  نُقآطِيْ » مزن السماء is on a distinguished road
افتراضي مزن السماء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنوز جواهر مشاهدة المشاركة
(xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx )
xxxx )xxxxx روايهxxxxxxxx (
xxxxxxxxxxx (xxxxxxx )

يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي
xxxxxxxxxxxxxxxxxx و
x يامبشعه عند الذيب العاوي


《 الفصل ال 51 》
وقفت الجازي وهي ترد بضحكة :هلا .
إلياس بخفوت والحزن يسكن أعماقة :خالتي لاتفاتحين ريفال بشيء انسي الموضوع بكبرة .
عقدت الجازي حواجبها بدهشة :تبكي يا إلياس؟؟!!! ...
إلياس بوجه محمر :لا خالتي وش ابكي .
الجازي بأرق :ياولد انشغل بالي عليك انت وينك الحين .
إلياس وهو يسند رأسه على الدركسون :بسيارتي .
الجازي وهي تلبس جلال الصلاة وتتلثمx :تمام قدم على الحديقه الخلفية وانا جايتك .
شغل إلياس السيارة متحرك لمكانها .
ميرال وهي تشاور على ريفال اللي ماخذة الحوش رايحه رادة والغضب يتطاير من عبونها :هذا الأتصال أكيد من الشركة ابصم بال100.
تولين وهي كاتمة ضحكتها :يمممة صارت تخوف .
رتيل بفقدان أمل :لاحول ولاقوة الا بالله راحت ام الأنوثة ياخسارة هالزين كلة وهي عود كبريت .
لمار بتعديل :غلطانة ريفال قالب ثلج ماتعصب كذة غير بالسنة مرة بس من راحت هالبريطانيا وهي ماذكرت خير .
لميس بتحليل وهي تصغر عيونها بمراقبة لحركات ريفال :كأنها بترفد أحدx وتطردة من الشركة.
ميرال بأستبعاد :هاااو ماهو لهالدرجةx .
شمس بتصديق :الا شوفيها كيف ترفع يدينها بهواش وصراخ .
تالا بدهشة :مشاءلله كل هذا التحليل وهي قدامناx مايفصل بيننا غير الزجاجx العازلx أجل لاكانت بعيد وش صار .
رتيل بتهويل :اوهووو كان صار واجد بس بالله ناظروا فيها مو كأنها تتضارب .
تولين بشك متردد :يمكن احد فسخ عقد ولاشيء من هذا القبيل .
تقلبت ملامح لمار بعدم تصديق :لا ياخي ما أتوقع .
عند ريفال
ريفال بحدة وهي تتكلم بالجوال :يعني ايش يبون الأجتماع الحينx .
.**** بأرتباك : والله تكلمت معهم وحاولت بشتى الطرق بس هم مصرين على مقابلتكم اليوم .
ريفال بغضب :هو كان على كيفهم القرار وانا مدري .
.*** :اتكلم معهم ولا حضرتك .
ريفال بغضب عارم : وصلي كلامي لهم بالحرف الواحد اللي له فيهم الشور والرأيx يتواصل معي بأسرع وقت وانا وبشوف اخرتها معهم .
.***بسرعة :ان شاءلله أبشريx
سكرت الخط وهي الأخلاق عندها زفت صارت تبرطم مع نفسها بحنق :بأي وقت يقررون فيه كأن الشركة شركة ابوهم ماه...قاطع كلامها الذراع اللي حاوطت خصرها من الخلف لتشهق بخرشة وهي تحط يدها على قلبها :يمممة .
أوس بحنية :اسم الله على قلبك هذا انا أوس .
تلفت أعصابها من شدة الغضب ضربتة على يدة اللي محاوط فيها خصرها :وجععع ان شاءلله ماتشوفني اصارخ يقول ناقه ماكان ناقصني غيرك .
أوس بدهشة :افاااااا ياذا العلم تحشمين عن الناقة يابنت شبلاك كذة بس تناطحين بالكلام .
شدتة من شعره حتى صار بطولها وهي منقهره :لا سولفت انزل لمستواي ترى اتنرفز من طولك احس نفسي قزمة .
فك اوس خصرها بألم وهو يحاول انها تفك شعرة :بنت بلا هبل اتركي شعري ياخبلة .زادت ريفال من شد شعرة :انت تعرف انك أطول مني ليش جاي جنبي .
أوس وهو مطير عيونة فيها بأستخفاف :أقول فكي شعري لا بارك الله بعدوكx .
ريفال بعناد :أصصصص وبعد تتكلم.
أوس وهو متفشل : اهجدي لك بمكان الله يفشلك قسم بالله كأنك ولد أكيد في غلط بالهرمونات، عندك مشكلة لازم نحلها ماينفع كذة .
جاء ضاري على صوتهم بعصبية : هاااي انتي وش فيك صوتك يهز المزرعه هز خير يبةx .
نطت حتى مسكت شعر ضاري وقربتة لأوس ونفس الكلام حتى صارت روسهم برأسها وبحقد :انتم اللي خير وش فيكم طوال كذة ترى سببتوا لي عقدة نفسية .
أوس بسخرية :لابالله البنت أنجنت .
ضاري بصدمة :انتي بعقلك ولاصار شي عليه .
ريفال وهي تشد شعرهم حتى خلتهم يجلسوا بالارض معها وهي تقول بزعل :لاتصيروا طوال ياخي تعصبوني اجلسوا اوووف .

البنات ماتوو ضحك.
X ميرال بهستريا ضحك :يمممة طلعت جنانها على اخواني وربي مو قادرة .
تولين :لا لا لا شكل ضاري وهو يقول بزر بيدها يموووت ههههههههههههههه ااااه ياربي .

بعد ماجلسوا معها على الارضية ناظر فيها ضاري بحدة نفضتها نفض بشكل مباشر وسريع سحبت يدينها وهي ترجعها لحضنها بلعت ريقها بتوتر :اسفة ماقصدت .سدحها ضاري بقهر على الارض وهو يلكمها ببطنها ب
فاشة موازية لها :جربي تعيدي هالهمجية مرة ثانية ياريفال والله ماتلومي الا نفسكx .
سحبة أوس بعيد عنها من حس بجدية ضاري :هااي صاحي انت تضربهاx لا بالله عقولكم اليوم تسلم عليكم .
ردوا بصوت واحد :مالك دخل .
أوس بقهر وهو يدف ضاري عليها :تصدقي تستاهلي اللي يجيك حريقه تحرقكم اثنينكم .
ريفال وهي توقف تنفض ثيابها :لجين عبدالعزيز ال سلطان طالبة أجتماع عاجل على اساس كنت ناقصتها جهز سيارتك وانا بجيب شنطتي وبظرف ساعة لازم نكون بالشركة .
عقد أوس حواجبة وهو يلف لهاx :على كيفهاx السالفة .
هزت كتوفها بضيقx :انت قول .
ضاري وهو يطقطق بأصابعة :مو انتي لك كلام معها وطقيتوها ميانة يوم الملكة دقي عليها وقولي لها ماهو بكيفك تقرري .
لجين ببساطة :حبيبي البزنس شيء والصداقة شيء ثاني هي لو عادي عندها كان دقت علي دايركت بس هي تواصلت مع الشركة معنى كذة ماتبي العلاقات تشبك ببعض .
ضاري بنفور :معقدة .
أوس وهو يعض اصبعة الأبهام بتفكير : امممم تمامx تعالي نشوف ايش سالفتهم دام الموضوع كذة .
ريفال بتنهيدة :هذا اللي قلتة انا بعد .
ضاري :أجل نادي على ميرال بالمرة خلنا نتحرك معكم لين اروح لعقيل .
ريفال :ابشر الحين اروح لها .
أوس بتحذير : لا تتأخري .
ريفال بأبتسامة : شوي وكون عندكx .
هز رأسة بسخرية : لا أوصيك نامي .
ريفال :هههههههه لا والله برجع سريع .
راحت ركض لجهه البنات سكتوا البنات من شافوها عندهم .
ريفال بأستعجال :ميرال قومي بنوضب شنطتنا جاء لي أجتماع عاجل وماعندي وقت .
ميرال وهي تقوم :بنروح خلاص .
ريفال وهي تسحبها :اي سرررريع .
صادفوا لوليا على الدرج .
ريفال بتذكر : لوليا ياعمري بتعبك معي وانتي نازلة قولي لجدتي تقول لأبوي العود اني بروح لاتنسي .
لوليا بأستغراب :لوين .
ريفال :الشركة تمام .
لوليا :تمام ياقلبي .
طلعوا ريفال وميرال جهزوا شناطهم ولبسوا عباياتهم وحجابهم ونزلوا .
نادتهم لولوة بأستغرابx :على وين يمة .
ريفال بأستعجالx :راجعين البيت مع اخواني .
لولوة وهي تطلع الدرج عنهمx :طيب انتظروني بروح معكم .
ميرال مسكتها قبل تصعد :يمه تعالي مع ابوي حنا طالعين على الشركة .
لولوة بتفهم :اهااااا تمام يمة الله يسهل عليكم .

بالجهه الثانية بالمجلس .

تنحنح ضاري ليردف :يبة .
رفع زايد عيونة له :هلا يبة .
ضاري :راح امسك الطريق تأمر على شيء .
زايد :ماهو بدري .
ضاري :أوس والبنات عندهم شغل بالشركة وانا بروح أجهز للبر وأشيك على اموري .
وقف الجد عناد :ياللا قدام بخاويك .
ضاري :حيااك ياعيني ياعقيل يللا .
وقف عقيل وهو يسحل جواله من على الشاحن :توكلنا.
غازي بجهورية :أجل حتى حنا نستأذن يعطيكم العافية أكرمكم الله .
الكل :الله يعافيك .
ضاحيx :عبدالكريم وانا ابوك دق على عمتك خلها تطلع الأهل .
عبدالكريم :ان شاءلله أبشر .
طلع عبدالكريم وهو يدق على عمتة لمح ميرال وريفال وهم يركبون مع أوس أبتسم لاشعوريآ .
لولوة بترحيب :ياهلا والله بولدي .
عبدالكريم :ياهلا بك اخبارك ياعمه .
لولوة بضيق :وش عمته وين راحت يمة .
ضحك بحرج :سرحت يالغالية انتي الخير والبركة امي وعمتي وحبيبتي وكل شي .
لولوة :اي اي رقعها .
عبدالكريم :برقعها لك بس لا شفتك المهم اسمعي قولي لبناتنا يطلعواx حنا برا .
لولوة :حتى انتم بتروحون .
عبدالكريم بجدية :اي ثقلنا على الناس صاير لنا يومين هنا .
لولوة :برجع ادق عليك خلني انادي لك على البنات عشان غازي لايعصب عليهم .
عبدالكريم :اي الله يسعدك .سكر وهو يروح لسيارته .

كلها ربع ساعة وكان الجميع ماسك الخط راجعين لبيوتهمx .

بالمزرعة
طلعت الجدة حصة من المطبخ تتمشى بالحوش شوي وقفت من لاح لها زول سهيل على كراسي الحديقةx تقدمت علية بس الأخ كان شارد بتفكيرة رفعت عصاها وهي تضرب كتفة بأستنكار :ياورع .
فز بربكة وهو يتنحنح:اي يمة معاك معاك وش كنا نسولف .
طيرت عيونها فيةx :هاووو وشبك ياواد انا دحين جيت مع مين كنت تهرج بسم الله الرحمن الرحيم .
حك حواجبة بفشلة :لا يمة كنت ساهي مدري ايش خربطت ...وبتسليك : علميني ايش كنتي تقولي .
هزت رأسها :لا حول ولاقوة الا بالله ابغى اتمشى لا بارك الله ببليس ماهرجت معك ولا يحزنونx اقول اسري للرجالx .
سهيل بتهرب :اي ان شاءلله .
ضربت كفوفها ببعض وهي تكمل تمشية .
ضرب جبينة بغباء :أستغفر الله ياهذي البنت اللي مو راضية تطلع من راسي .
صرخت الجدة حصة بذهول :ياواد اشبك تهرج مع نفسك مرة ثانيةx .
التفت لها وشاور لها بابتسامة صفراء :أغني يمة اغني .
الجدة حصة بعدم اعجاب :اسري اسري استغفر الله بس .
شد على كفوفة وهو يركض للمشب وهو محرج من جدتة .
ناظر بالعيال وقال بنفسة :لا بالله الكل فية شيء غلط هالمزرعة قلبت أحوال الكل .رفع صوتة :ياعيال ليش كل واحد شارد بتفكيرة .
ابتسم صقر وهو يناظر بالعيال وفعلآ كان الكل ساهي .
عقد سهيل حواجبة وهو يكرر :ياعيال .
العيال بفهاوة الا مارحم ربي :هااا .
سهيل بضحك :لا سلامتكم.
أستعدل صقر بجلستة بأستمتاع :وين عاد وصلنا ياحلوين .
ضحكوا وهم يعبثوا بشعرهم .
نقز بجاد بحماس : نلعب جلسة صراحة .
ناظرواx ببعض بأستخفافx .
إلياس :أحلف انت وجهك .
بجاد بألحاح :والله ماعندنا شي وبعدين من زمان ماسولفنا مع بعض بصدق .
صقر بتأيد :اي والله قدااااام تحمستx .
سهيل والفكرة عجبتة :والله فكرة مش بطالة .
دخل وليد وشعاع مع بعض .وليد :ههههههههه مراهقين .
شعاع :هههههههههه خلهمx يجددواx ياخي طقت روحي تعال نتسلى معهم .
استعدلوا الشباب بجلستهم وهم يجلسوا على الأرض
بشكل دائري .
بجاد بأبتسامة :هااااا مستعدين .
الكل والفكرة جازت له :اي .
مد لهم المصحف بخبث :الحلف ياحلوين .
شعاع :لاعاد مو لهالدرجة كل ابوها لعبة كذة بتصير مبزرة .
بجاد :تؤتؤتؤ ياتحلف ياتقوم .
الكل حس انها بتصير جدية ورغم كذة غامروا .
وليد بجدية : شوف خلنا مكملين بس بدون المصحف يعني الحلف بالله يغني .
بجاد : بس العب أبيض بدونx كذب .
الكل : تمام .تمتموا بكلمة :والله ما أكذب .
توسطت يد بجاد الدائرة وهو يفر الريمود بأسرع ماعندةx وقف زر الريمود الأحمر على ساري والقاعدة على شعاعx .
ضحك شعاع بمكر وهو يجلس ركبة ونص :وجيت بملعبي قولي يالحلووو ليش تضاربت انت وأوس اليوم!!!؟ عمال المزرعة كلها تتكلم على هواشكم !.
تلاشت ضحكة ساري شيء فشيء :مايخصك .
أشر شعاع على الريمود برفعه حاجب وهو يخزة :سؤالي ياحبيب جاوب وانت ساكت .
رفع حاجبة وهو يحرك لسانة داخل فمة بأنزعاج :عشاني درعمت على صديقة بنت سالم وقطيت الميانة .
انصدموا الشباب من السبب اولآ ومن افصاحة عنة ثانيآ

رفع ساري كتوفة ببرود قاتل :لو ماكنت حالف بقول الصدق كان مانطقت بحرف لعلمكم بس دام السالفة كذة ياريت اي سؤال يتوجه للجميع يانفسي يابلاش .
عقد سهيل حواجبة :دقيقه مافهمت درعمت على مين .
ساري بعبط :خلص السؤال .
سهيل بحدة :ساري بلا هبل من جد اتكلم .
ساري :اختك كانت متحجبة لا تخاف .
سهيل بعدم اقتناع وهو قرر مايخرب العبة الحين ولارجع البيت يتفاهم مع ريما .
لف ساري الريمود ليتوجه الزر لإلياس والقاعدة لصقر ابتسم صقر بحماس :اللله اسفرت وانورت .
تغصب إلياس الأبتسامة .
ضحك صقر على فضولة :شوف راح اموت واعرف مين اللي كل شوي تكلمها بالساعات ومن تدق تطلع تكلمها براx .
استنكر إلياس الكلمة :بالساعات .
صقر :هههههههه اي .
العيال بضحك :اوهووووووو .ضج المكان بالصفير والتصفيقx .
غمز له وليد بمشاكسةx :اعترف يازير البنات وحدة جديدة ولا ايش القصة .
ضحك إلياسx بشك : قصدك على الأتصال اللي من شوي وحق امس العشاء .
صقر بحماس :اي وصلت خير مين عاد .
إلياس :هههههههههههههههههه يالخبل هذي خالتي ام وافي ههههههههههههههههههه .
انطفاء حماس صقر :تمزح صح .
إلياس :لاوالله حتى لو مو مصدق فتش جوالي .
العيال :يوووووووة .
شعاع ووليد :هههههههههههههههx .
صقر :خسارة راح السؤال هباء .
إلياس بأبتسامة :كلن على نيتة يرزق .
بجاد :ههههههه وربي فوت عصفور ثمين كان بين يدينك انتبه لأمك يا ساري إلياس يغازل فيها الليل كله .
ساري :وانا أقول ابوي وشبة معصب طول الوقت طلع بسبتك ياحيوان طلعت مسامر الليل مع اميx .
إلياس :ههههههههههههههه امك االي تتغزل .
قتيبة :شف الحيوان مسرع ماقطها على امك .
ساري بتهديد :هيين الحين ادق عليها ونشوف وش بتسوي فيكxx .
إلياس بمسكنة :هذي فلذة كبدي لا بالله انا اللي مطفرها .
ساري :هههههههه اي كذة .
إلياس :لف عسى بليسك للنار .
ضحك ساري وهو يفرها :امين امين .

بعد ساعتين بمكتب الشركة كانت ديالا تنتظرهم بملل.
صرخت بحنق :يا ألهي سوف اتحنط هنا ماكل هذا التأخيرx .
ريفال بعصبية وهي تفتح الباب :لا تصرخي يابلهاء لست بالبيت انه مكان عملx .
تخصرت وهي تطالعها من فوق لتحت :وانتي ماذا تفعلين الأن .
صارخت ريفال حتى تردد صوتها بالغرفه :أتحدث معك لا اصرخx .
ابتسمت ديالا بعبط وهي تمثل الدهشة :ماهذا لما يتردد صوتك بأرجاء المكان اذآ هل يوجد مكبر للأصوات بغرفتك ايتها المديرة ياللأسف .
رمت ريفال شنطتها على الكنبة وهي تروح تضمها بأحباط :اعتذر لم اشعر بنفسي أظن ان صوتي ارتفع قليلآx .
ديالا بسخرية :قليلآ فقط .
ريفال بأبتسامة :اممم حسنآ اعترف اصمتيx عن مداحرتي الأن فورآ .
ديالا :ههههههههههه سريعة الغضب ايتها السنداوة الشرسة .غمزت لها :ماذا هناك لما كل هذا الغضب .
ريفال بتزمر :يريدون عقد اجتماع بالوقت الذي يروق لهم وبدون جدال منا .
ديالا ببرود :حسنآ وما المانع بذلك بالطبع يوجد لديهم اسباب خاصة بهمx تحلي بالصبر .
ريفال بأستغراب :الصبر .
ديالا بأسفx :ياللحظ لم تأخذي من لقبك اي شيء سحقآ لم لقبك به .
ريفال بنرفزة :انتي لما لا تصمتي انظري توقفي يكفي .
رفعت يديها ديالا بخبث :تعالي لهنا تقدمي قليلآx .
ريفال بأستغراب :ماذا هناك .
ديالا بنرفزة :تعالي تعالي حتى لا ابرحك ضرب .
تقدمت لها حتى كفوف ديالا حاوطت وجهها بمكر :افصحي عن حقيقة غضبك .
غضت على طرف شفتها بربكة :لا يوجد شيء .
رفعت حاجبها بأستهزاء :غيرة غيرة .
ريفال بشفافيةx والدموع بعيونها :امممم لم انتهي بعد من تصميم فستان زفافي والوقت يداهمني ديالا لا اعلم متى سوف ينفذ لم يتبقى على الزفاف سوى ايامx .
ابتسمت ديالا بغرور :ولما كل هذا التفكير فستان زفافك
جاهز منذ اسبوعين فقد انهى سيمون الفستان لذلك جئت إليك ولكي ان تتصوري أسطورية الفستان وفخامتة أقسم لك انة كقطعة تراث لا يستطيع امتلاكها سوى من كان جدير علىx .قاطعتها ريفال بفرحة وعدم تصديق :حقآ هل انتي جادةx .
ديالا بسعادة :ماذا تظنين هل لي أن اترك شقيقتي بمفردها في جلبة هذة الظروف اذا لم أقف معك بها فلا داعي لوجودي .
ضمتها ريفال بتأثر وفرحة :لحسن الحظ انك موجودة شكرااااا لك لا أجد الكليمات المناسبة الأن فقط تخبطت مشاعري .
ضحكت ديالا وهي تشد عليها بحب :انتي كل ماتبقى لي لا داعي للشكر وللكليمات المزيفة يكفيني فقط رؤيه سعادتك .قبلت ريفال جبينها بحزن :وانتي اجمل وأصدق ما لدي .
دخلت ميرال بدفاشة لتردف بزعل :ماهذة الخيانة انتظروني .ركضت لهم وهي تنرمي عليهم بشغف ليصرخوا البنات بألم .
ضحكت ميرال بأحراج :أسفة ارتفع لدي الحماس عندما رأيتكم تتعانقوا بحب .
ضحكوا البنات عليها وضموها لهم .
أندق جوال المكتب ناظرتهم ريفال وضحكت :اظن انهم اتو .
ميرال بشقاوة :راح ارد انا .
راحت للجوال وهي تقلد ريفال :هلا .
السكرتيرة :ينتظروك بغرفة الأجتمعات .
ميرال :أوس راح .
السكرتيرة :هو اللي كان بأستقبالهم .
ميرال :تمام .
ريفال وهي تعدل حجابها :لأقوم بالأنسحاب رويدآ ميرال كوني بالقرب من ديالا وانتظروني هنا ربما احتاج لأي ملف اي ورقة انتم هنا .
ديالا وميرال :حسنآ .
بغرفة الأجتماع .
لجين وهي تناظر أوس :الاستاذة ريفال مابتحضر الاجتماع .التزم أوس الصمت وهو يناظر الساعة بأبتسامة عد بداخلة :1...2..
لجين :أتكلم معك ماراح تحضر .
قاطع عليهم دخولها المهيب وهي تلقي السلام وتتوجهه كالعاصفة لمكانها المعتاد جلست وهي تسحب نفسها للطاولة بشكل ملفت رفعت نظرها للجين :نقدر نبدآ الحين اتوقع بالموعد بالضبط وللتأكيد .رفعت يدها لتشير على الساعة بمعصمها وهي محافظة على هدوء ملامحها :اييي ايش سبب الأجتماع تفضلوا .
تبادلوا النظرات بينهم وبين بعض .
لجين :عرفنا بأطلاق ازياء موسم الصيف لأحد الشركات بنفس وقت أطلاقنا للعرض .
رجع اوس بظهرة للخلف وهو يناظر ريفال بطيف ابتسامة .
ريفال بعدم اهتمام :اي وايش يعني خليهم يعرضوا تصاميمهم وين المشكلة.
بثينة :المشكلة هي راح يصير انقسام بين العرضين وحنا نبي الأضواء كلها علينا لاتنسي ان اختيار الموعد اكبر عامل للنجاح .
تقدمت ريفال بجسمها للطاولة بحاجب مرفوع :يعني افهم انكم جاين تعطوني درس بشغلي .
لجين بترقيع لبثينة :مو كذة الموضوع ..قاطعتها ريفال بحدة :اجل وش هو الموضوعx .
لجين :نبي عرضنا هو حديث الكل مو احد ثاني يشاركنا الصدى .
صغرت ريفال عيونها فيهمx : افهم من كلامكم انكم خايفبن من المنافسة .
بثينة بأقناع :ماراح تكون لصالحنا تفهمي وجهت نظري .

وقفت ريفال بغضب من استهتارهمx : يعني هذا هو كل الموضوع .
لجين بتردد وربكةx :اي .
ضربت ريفال بيدها على سطح الطاولة :لا والله اعتذر مايعجبني ابدد الشغل مع ناس ماعندها ثقة بشغلها انا لليوم نجاحي وسمعتي كانت اسبابها ثقة اصغر موظف عندي لأكبرهم مكانة مايرضيني ولو شوي انه يكون شريكي بالنجاح مزعزع الثقة ولا يشرفني التعامل مع شخص جبان يخشى المواجههx .
وقف الكل بصدمة .
لجين :لو سمحتي .
أوس بهدوء :اتوقع ماكانت ثفقة خير مثل ماكنا معتقدين الحينx يا ترضخوا للمكتوب او تنفض الشراكة وتتخلوا عن شروط الجزاء .
ساد الصمت والغضب يحوفهم .
بثينة :بنوافق بس في حين صار المحظور بتكون المسؤلية عليكم .
رفعت اصبعها السبابة بوجهها :نصيحة لا عاد تمسكي القلم وتنثري فنك على الورق وانتي مساويتة بالتراب اصحك تمسكية فهمتي واكيد اني بتحمل المسؤلية بكل فخر وشموخ لأني لو ماكنت واثقة بقلمي كان تراجعت من زمان بس انا مو جبانة مثلك بالعكس انا ما أخط خط على صفحي الا وانا اعطيه قدرة للصراحة محتارة ومتعجبة كيف وصلت لهالنجاح وانتي تفكيرك كذة .

دفت بثينة الكرسي بأنفعال وهي تمسك بحدة كتف

انتهى###

لا تحرموني من تعليقاتكم 😊 وتصبحون على الف خير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته كانت معكم اختكم
《كنوز جواهر 》
وإلى القاء ياحلوووين 😚💋☺️نتقابل في يوم جديد بأحداث جديدة ان شاءللهx أستودعتكم الله .
حياك الله ياقلبي اشتقت لك وايد يعطيج العافية ياكنوز المنتدى تسلم أناملج 💋💋💋


مزن السماء غير متواجد حالياً  
قديم 27-03-21, 12:09 AM   #253

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي كنوزجواهر

حبايب قلبي عسى روحكم الحلوة تسلم من كل شر ويعافي قلوبكم ❤❤❤❤❤

كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 07-04-21, 05:14 PM   #254

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي كنوزجواهر

غدا سوف يتم تنزيل الفصل ان شاءلله

كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-21, 05:49 PM   #255

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي كنوزجواهر

السلام عليكم
مستعدين ياحلويييين🤗🤗🤗🤗🤗


كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 14-04-21, 03:42 AM   #256

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي روايه ((( يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي ويا مبشعه عند الذيب العاوي ))) .

{ رواية}

يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي
xxxxxxxxxxxxxxxxxx و
x يامبشعه عند الذيب العاوي

《 الفصل ال 52》

بالسيارة عند غازي
شمس وهي تناظر الطريق :ايش اللي ترك جدتي تروح السوق والله تعبانة يبه من الطريق .
غازي :ماعليه بنمر ناخذها على طريقنا ونرد .
شمس بملل وهي تحط يدها على خدها :طيب شغل لنا شي مليت ماغير انا اقرقر .
ناظرها غازي من المرايا بأبتسامة وهو يشاور على خشمة : ياسلام ابشري على هالخشم .
أبتسمت بود :تبشر بالجنة .
وقف غازي على جنب وهو يشبك بلوتوث :اييي وايش تبي تسمعي .
نقزت شمس عندة بحماس :اممم ابي اغنية لماجد المهندس اممم اي مو ضروري .
حك انفهx هو يضحك بصمت ويكمل طريقه :استغفر الله .
ظنت انه شبك التفتت عليه وهي توها تنتبه لأبتسامته :خير يبه ضحكني معاك وراك ماحطيت شي .
غازي وهو عاجز يخفي ابتسامتة :ههههه مو انتي تقولين مو ضروري .
ضحكت شمس بخفوت :هذا اسمها ههههههههه اسم الله على قليبك يبه .
غازي :وانا ايش يدريني خلاص عاد حنا وصلنا الحين جدتك تبثرنا بأغانيها الأجنبية الله لايبارك باليهود .
شمس بشماتة :احسسن والله انها دواااك .
x
(بالشركه)xx

دفت بثينة الكرسي بأنفعال وهي تمسك بحدة كتف لجين وهي تبعدها عن وجهها بغضب :حدك عاد زودتيها .
كتفت ريفال يدينها ببرود :انا قلتها لك نصيحه انتي بكيفك تتقبليها أو لا هذا شي راجع لك .
لجين بربكة :تمام هدوو خلونا نعرف نوصل لحل .
أوس بجمود :استاذة لجين الموضوع غير قابل للنقاش انتي جالسه تتكلمي عن مبادئx اساسيه انبنت عليها الشركة مستحيل بيوم يكون في مجال للنقاش فيها .
ريفال :القرار الأخير راجع لكمx في حال ثبتم على كلام حياكم الله بس العرض بيكمل مثل ماهو على يوم الخميس.رفعت اصابعها وهي تضم الابهام وتحرك الاربع اصايع بسخرية :يعني بعد اربع ايام اتمنى الرد يكون سريع حتى أهتم بكامل تصاميم العرض بدون مانسحب اي مبلغ من محاسب شركتكم .
طلعوا بدون مايردوا بإي كلمه .

ببيت ضاري
ضاري بحماس :بّـــــــنـــــــت وش رأيك نروح ناخذ أوس وميرال ونطلع مطعم .
أنعدلت ميرال بعد ماكانت منسدحة بعدم تصديق :قول والله .
ضاري :ههههههه والله قومي خلنا نطلعx .
وقفت وهي تمسك وجه ضاري بشك :ضاري ماتخليني أطلع البس وتقول امزح .
ضر على يدها وهو يدفها :ميرال انقلعي البسي قبل لا أروح عنك .
نقزت بفرحه وهي تبوس خدة وركض على الدرج ضحك على هبالها صارخ بصوت مرتفع اذا تأخرتي بمشي .
ميرال بصراخ : لالا والله بسرعه .

فتح جواله وهو يحجز لهم مكان بمطعم نيوتنز .

دق جرس الباب وقف ضاري وهو يفتح دخلت وهي تصارخ كالمعتاد :لقد أشتقت أليكم .
ضحك :هذا ماكان ينقصني مجنونة اخرى بالبيت .
ضربتة على كتفه بميانة :دانيال .
ضاري :ههههههههههه جئتي بوقتك سوف نخرج لمطعم سويآ .
ديالا وهي تجلس مكانه براحه :جيدد انكم لم تذهبوا بعد .
سكر الباب بعد مادخل شنطتها وجلس مقابلها بأبتسامة : اممم نعمx لم تقولي كيف وجدتي مكة .
ديالا بحماس واضطراب :كيف اصف لك انها أكثر من رائعه جميلة جدااا .
ضاري :هل سنحت لكي الفرصة بزيارة المسجد النبوي هنا .
ديالا :بالتأكيد ولكن لم أأخذ به وقتآ طويل فلقد طالت الزيارة لمكة انها شيء مذهل منذ ان قمت بزيارتها حتى جئت أشعر براحة لم اشعر بها من قبل .
ضاري بتأيد :انها كذلك من الجيد ذهابك لهناك كنتي تحتاجين هذة الراحه منذ وقت .
ديالا وهي تسند ظهرها على الكنب بتنهيدة :أحسنت القول بالفعل انها كأساطير افلام الخيال العلمي عظيمة .
ضاري حس بشعور الراحة يتسلل لروحه ضحك من قلبه : ما أجملك ديالا لقد نقلتي لي الشعور وكأنني انا الذي ذهبت ليست انتيx .
ديالا :ههههههههههه لتعلم فقط مدى تأثير كليماتي على الطرف الاخر .
ضاري :ههههههههههههه اعملي بالأيذاعه وتخلي عن مهنه الشرطه سوف تتفوقين وبجدارة .
ديالا :لا لا لا مسحيل دانيال .
نزلت ميرال بفرحه :ديالا متى اتيتي .وقفت ديالا وهي تحضنها بحب :الأن .
ميرال :مرحبآ بك عزيزتي ببيتك .
ديالا :شكرآ لك جميلتي .
ضاري :حسننا هيا لنذهب لريفال وأوس .
ديالا بسعادة :انهم مشغولين الأن لنلحق عليهم .
ضاري بخفوت :يا إلهي كم اشتاق لأنسان عاقل يهذا البيت .
كتمت ديالا ضحكتها لتردف :قريبآ سوف يأتي هذا الأنسان لا داعي للعجله .
ضحك بأستمتاع :ولاكن لا أستطيع الأستغناء عنكم .
ميرال وهي تركب :اخي الطيف ولا نحن .

بالشركة
زفر أوس انفاسه بغضب :ايش هالناس .
جلست ريفال وهي تفكر بعمق :مدري يا اوس احس كانهم يمزحون مو منجدهم ابدد مررة تنرفزت .
ترك القلم من يدينه وهو يوقف :تعالي نرجع دام ماعندهم ماعند جدتي ناس مهابيل ونشيك على باقي الوضع بالبيت مالي خلق للشركة ابدد.
صغرت ريفال عيونهاx فيه :تمزح صح .
أوس بطفش :لا والله من جد اسولف ناخذ قهوة من ستاربكس ونجلس بالحديقه .
وقفت بكسل وهي تتثاوب :تمام تمام يللا .طلعوا لعند السكرتيرة وهم يتناقشوا بالملفات اللي بياخذوهم معهم .
أوسx وهو يطق بأصابعه على للطاولة :ابي كل الملفات اللي يبي لها توقيع .
ريفال :وبعد اللي يبي لها مراجعة .
أوس بتذكر :ايي وملفات الثفقات الجديدة .
السكرتيرة وهي تبحث عن الملفات :ان شاءلله..رفعت نظرها لريفال :استاذة ريفال في طرد وصل لحضرتك بتمام الساعه ٨ صباحآ . عقدت ريفال حواجبها بأستغراب :مو مكتوب عليه من مين .
هزت كتوفها بعدم معرفه :مكتوب عليه فقط اسمك .
ناظرت أوس بأستغراب :مين ياترى .
اوس :طيبx جيبيه لهنا .
السكرتيرة :مررة كبير استاذ أوس .
ريفال بفضول :طيب وهو وين الحين .
السكرتيرة :بغرفتك .
انسحبت ريفال لغرفتها انذهلت من كبر حجم الطرد .
أوس من خلفها :اووووف وش كبرة .
دخلت وهي تدور مقص تقص فيه شرايط البوكس صار يساعدها أوس بفتحها حتى ظهر له مافي البوكس شقت ريفال بدهشه وبدون شعور طاح المقص من يدهاx .
مرر أوس يده عليه بذهول :عجيييييب .كان يحتوي الطرد على مانيكان مثبت عليه فستان زفاف مذهل ملفت للأنظار فستان زفاف ذو ألوان مختلفه بتطريز يكمن به الابداع .
ريفال بعيون دامعه وصوت فيه العبرة : ديالا اللي مرسلة الطرد .
أوس وهو يدقق بتصميم الفستان بأعجاب :مختلف عن اي فستان مر علي اوووة التصميم عجيب والله عجيب .
ناظرت بالفراشات البارزة الملونة بدرجات الأخضر المتشعب فيه الأصفر مشغول فيه صدر الفستان لين اكتافه...ريفال بمشاعر مرهفه :مررة حلووو .دخلت ميرال وهي تسبق ديالا وضاري وضحكاتها تصدح بالمكان صمت دام بعد دخولها .... تصنمت مكانها من شدة اعجابها بالفستان وبعفوية :اللللللللله .
نفخت ريفال على عيونها حتى ماتبكي .
ضحك أوس وهو يضمها :ياويلي على بنت قلبي بكت بكت .
ديالا بضحك :ايتها البلهاء .التفتت ريفال بعبرة :شكرآ جزيلآ .حضنتها ديالا بضحك :لما البكاء .
شدت ريفال عليها بأمتنان :شكرآ شكرآ .
ديالا :الم أقل لك سيمون قد جهز لكي فستان لم يسبق لأحد أرتدائه .
ركضت ميرال للفستان بذهول مررت يدها على الفراشات :يـــــــهِـــبـــــــلَ بيكون عليك جناااان يا روفي .
دخل ضاري وهو متأثر شعر لوهله بجدية الموضوع وانها خلاص طلعت من تحت عصمته رسميx وكلها ايام وتروح عنهم دمعت عيونة لثواني .
التفتت ريفال له بجسد راجف واهتز كيانها من لمحت دموعه ماقدرت تمسك نفسها وتمسكت بعنقة وكأنها قرأت افكارة شدت عليه بمشاعر مختلطة همست له ببحة :مافي شي بالدنيا بياخذني منك لامحمد ولاغيرة اترك هالشي بعقلك .
حاوط وجهها بكفوفه وبحنان مفرط :بتكوني أجمل عروس على وجهه الأرض .
انضمت لهم ميرال بالحضن :ووووة عساني فدوة لهالحضن .
أوس وهو ينقز فوقهم بمرح :فسحولي .
ضحكوا على هباله وضمهم ضاري كلهم لصدرة وهو مره مبسوط فيهم .
كتفت ديالا يدينها وهي تشاهدهم والبسمة تزين ثغرها .
مدت ريفال يدها لديالا وهي تسحبها وسطهم وعج المكان بصوت ضحكاتهم .

بسيارة غازي ركبت الجدة ماريا بتعب :ااسلام عليكم .
شمس وغازي :وعليكم السلام والرحمة .
شمس :ايش ياجدة وش تسوين بالسوق كل هالوقت وانتي الشنطة مو بيدك .
الجدة ماريا :الشنط مع السايق والخدامة انا طلعت معكم خفافي .
شمس وهي ترجع بظهرها للكرسي :اهاااا وانا اقول مو من عوايدك .
الجدة ماريا :لا يمة بالسيارةx هاا غازي وين عقيل .
عقد عازي حواجبة بأستغراب :ليش هو مو بالدوام .
الجدة ماريا :لا ماخذ بريك اليوم .
ناظرها غازي ثم ناظر الطريق :وليش ان شاءلله ايش المناسبة .
هزت كتوفها بعدم معرفة :ماقال السبب .
غازي :اكيد انه عند عيال لولوة احسن من رجع وهو لاصق عندهم مدري ايش عندة الأخ .
شمس بحب :لأنهم فله جلستهم تجيب العافية ياحبيلهم .
شرد بتفكيرة لموضوع خطبة أوس هزت الجد ماريا كتفه باستنكار :غازي تعبان .
تنحنح غازي وهو يلف حتى يوقف سيارتة بالجراج :لا يمه مافيني شي .
دخل وهو يسند امه...ضحكت الجدة ماريا :ماصرت عجوز اقدر امشي لحالي .
غازي بخوف عليها :ماعليه يمة الأحتياط واجب .
دخلوا وكانت شمس بتصعد لو ما غازي ناظرها :على وين .
شمس وهي تأشر لفوق بربكة :بصعد غرفتي يبة تبي شي .
غازي : اي تعالي مكتبي بكلمك .
قمطت العافيه وبنفسها يممة لايكون ولد خالتي لولوة قايل عندة شيء ياويل حالك ياشمس والله انه الشمس مابتصبح عليك اليوم .صارت تطق اصابعها وهي تمشي خلفة فتح الباب ووقف ينتظرها تدخل وهي من الخوف والرهبه ماعاد عندها قدرة على التحرك .
غازي :بنننت ادخلي وشبك .
شمس بتوتر :ان شاءلله .جلست على الكنبة وسكر غازي بدورة الباب وجلس جنبها حست ان أكسجين الغرفه كله انسحب من حط يدينه على ظهرها بتمهيد وهو حاز بخاطرة فراقها : مرت السنين وكبرتي ياشمس بلمح البصر وصرتي عروس كلآ يتسابق عليها .
اخذت نفس براحة من كمل مسترسل بحكيه : وانتي بعيوني شمس غازي الطفلة اللي تسكن بحنآيآ ضلوعة ماتغير قدرك عندي ولو ذرة .
استحت شمس من كلام ابوها وبخجل :شدعوة يبة ايش لازمة هالكلام الحين .
غازي بمزح :راح يجي اليوم اللي تتزوجي فيه وتجيبين عيال وتنسين ابوك وتنشغلي بزوجك وبيتك .
ضمت شمس ابوها بمشاعر مرهفه : انا بظل عندك لأخر العمر ماراح اتركك هو يقدر غازي بدون شمسةx .
غازي بصدق :لا والله اني ماأقدر بدون شمسي وشمس سنيني انتي بنت قلبي ومافي أحد ياخذ مكانك ايش ماصار لين الله ياخذ امانتةx .
قبلت خدة بخوف من فراقه :ياعسى يومي قبل يومك الله يحفظك لي ويديمك ذخرx لناx لأخر العمر .
غازي بحنان : امين ويحفظكم لي.... تنحنح وهو يرطب ريقه : هذي سنة الحياة ولأنك بنت الغازي متقدم لك رجال أجودي يراعي ربة يعرف الحلال من الحرام رجال مصلي وصايم ماعليه كلام والمعجبني فيه اكثر أنه من ثوبنا ماهو غريب علينا فكري يبه كويس الولد ماينردx .
توردت وجنتيها بخجل : منو هذا اللي قدر ياخذ موافقتك هالكثر يبه .
ابتسم بعفويه وهو يحب خجلها مسح على خدودها ببطئ :ولد عمتك لولوة أوس .
شمس بصدمة :أوس ...أوس ماغيرة .
عقد غازي حاجبة وهو يقرص خدها :عفوااا مافهمت كأنه مو عاجبك .
شمس بربكة وهي مذهوله ازاحت يد ابوها عن خدها :لا مو كذة يبه بس استغربت يعني ماكنت متوقعه مدري صدمتني .
غازي :x ههههههههه ولاشيء يبه انتي فكري بالموضوع كويس وردي علي .
هزت راسها بحياء وهي تستأذن منه وتطلع .
بالصاله كان الكل متجمع حول زياد ورسيل اللي من شوي واصلين .
زياد وهو مشتاق لهم :ابوي وين .
الجدة ماريا :بالمكتب روح لهم .
صادف شمس بالممر :زياد بشوق :شمس قلبي .
رفعت شمس انظارها له بسعادة :زيادي .
حضنها بحب :ياحي هالزول مرة اشتقت لك .
شمس وهي تمسح على شعرة :وانا بعد مررة اشتقت لك .
قرص خدها بضحكة :لونك قالب ليش كذة .
توردت اكثر وهي تشتت انظارها عنه وتحاول تغير الموضوع :رسيل جت معاك .
زياد :اي بالصاله ماعندها غير جدتي روحي لها .
شمس :ان شاءلله .
زياد بتساؤل :ابوي داخلx
شمس :ايي .
زياد وهو داخل :تمام .
دق الباب ثلاث مرات اقتداء بالرسول .
غازي من الداخل :تفضل .
دخل زياد وهو يهرول له يحب على رأسه ويقبل كفوفه :عساني ما أنحرم من وجودك يالغالي .
غازي بدهشه : ياهلا بك يايبة .شدة لحضنه وهو يسلم عليه :الله يصلحلي حالك يارب .
زياد وهو يسحب الكرسي جنبة :كيفك يبة بشرني عن صحتك .
غازي :الحمدلله يابوك عال العال نحمد الله .
زياد وهو يربت على فخذة بحمد :حالآ دايم ان شاءلله .
غازي :وياااك الحمدلله انك جيت بفاتحك بموضوع .
زياد بابتسامة :هلا .
غازي بفرحة :أوس متقدم لشمس ومستعجل على الزواج يبي مع ضاري .
زياد بفرحة :مشاءلله أوس والنعم فيه بس مو كأنه زودها وش مع ضاري وضاري مابقى على زواجة الا ٤او٥ايام .
غازي :انت قول هاااا ايش رأيك .
زياد :والله انا ماعندي مانع الشور والرأي لها اذا عارفه نفسها بتلحق تخلص بأسبوع تمام اذا لا الدنيا ماطارت ينتظر .
غازي :تمام بكرة اشوفها قبل لا اطلع الدوام عشان اعطي الرجال الرد .
زياد بسعادة :والله وكبرت شمس وصارت عروس .
غازي بتنهيدة :ايي والله كأنها كذبة .
زياد :الله يقدم لها اللي فيه الخيرx .
غازي بضحكة :ترى حتى عبدالكريم المهبول طلب الزواج معهم مدري وش فيهم مشفوحين على الزواج .
زياد بصدمة :هاااا عبدالكريم...مافهمت عبدالكريم مين حقنا ولا غيرة .
غازي :ههههههههههه هذا كان وضعي يوم تكلموا .
زياد :مشاءلله كل هذا صار عشان انا مو موجود .
غازي :ههههههههههه شكلك كنت موقف حال العيال .
زياد :ههههههههه ومين تعيسة الحظ .
غازي :ميرال بنت لولوة .
رفع زياد حواجبة بابتسامة :مدري ليش ما ستغربت مخبول هالأدمي .
غازي :طااافك الكثير والله صارت اشياء واجدة .
زياد :افاااا والله كأنكم قاصديني .
غازي وهو يوقف :شفت كيف .

بالشركة طلعوا كلهم بعد ماطلبت ريفال وصول الفستان وكامل اكسسوراته البيت راح فيهم ضاري المطعم وهم جدا مبسوطين .
ضاري بعفوية :الله يديم جمعتنا .
ديالا بتعكر مزاج :رجاء لنتحدث بلغة يفهمها عقلي ويجيدها حسنآ .
ضاري بعتذار :اوووبس أعتذر ياشقيه لم انتبة للساني .
ديالا برضاء:لايهم .
ضاري :ماذا تطلبون .
ريفال :سوف نترك لك حرية الطلب ولاكن لاتبخل علينا بما اننا اتينا .
ضاري :ههههههههه جيد ولاكن سنتحاسب على هذا الكلام عندما اعود .رفع يدة وهو ينادي النادل ويعطيه قائمة الأكل الخاصة فيهم .
ميرال وهي تشرب الماء :اممم متحمسة قربت الكأس من شفايفها وهي تشرب .
أوس بخبث :هل تعلمون منx تقدم لميرال .
غصت ميرال بشربها كحت بقوة..ميرال بخوف عليها :اسم الله عليك صحه صحه .
احمرت ملامح ميرال بقوة من الغصة وعيونها دمعت وصوتها انبح :وش قلت .
أوس :عبدالكريم طلب القرب من ضاري يبيك .
احمرت ملامحها وظهرت عروق يدها من شدة اعصابها ضربت كفوفها على الطاولة بفحيح ووو

.
.
.
.
انتهى####
لا تحرموني من تعليقاتكم 😊 وتصبحون على الف خير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته كانت معكم اختكم
《كنوز جواهر 》
وإلى القاء ياحلوووين 😚💋☺️نتقابل في يوم جديد بأحداث جديدة ان شاءللهx أستودعتكم الله .


كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 14-04-21, 02:32 PM   #257

وهج الليالي
 
الصورة الرمزية وهج الليالي

? العضوٌ??? » 479419
?  التسِجيلٌ » Oct 2020
? مشَارَ?اتْي » 45
?  نُقآطِيْ » وهج الليالي is on a distinguished road
افتراضي وهج الليالي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنوز جواهر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
مستعدين ياحلويييين🤗🤗🤗🤗🤗
وعليكم السلام أهلين كنوز مبارك عليك شهر رمضان المبارك 🌙اعادة الله علينا وعليكم بالمغفرة والعتق من النار 🤲🤲


وهج الليالي غير متواجد حالياً  
قديم 14-04-21, 02:34 PM   #258

وهج الليالي
 
الصورة الرمزية وهج الليالي

? العضوٌ??? » 479419
?  التسِجيلٌ » Oct 2020
? مشَارَ?اتْي » 45
?  نُقآطِيْ » وهج الليالي is on a distinguished road
افتراضي وهج الليالي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنوز جواهر مشاهدة المشاركة
{ رواية}

يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي
xxxxxxxxxxxxxxxxxx و
x يامبشعه عند الذيب العاوي

《 الفصل ال 52》

بالسيارة عند غازي
شمس وهي تناظر الطريق :ايش اللي ترك جدتي تروح السوق والله تعبانة يبه من الطريق .
غازي :ماعليه بنمر ناخذها على طريقنا ونرد .
شمس بملل وهي تحط يدها على خدها :طيب شغل لنا شي مليت ماغير انا اقرقر .
ناظرها غازي من المرايا بأبتسامة وهو يشاور على خشمة : ياسلام ابشري على هالخشم .
أبتسمت بود :تبشر بالجنة .
وقف غازي على جنب وهو يشبك بلوتوث :اييي وايش تبي تسمعي .
نقزت شمس عندة بحماس :اممم ابي اغنية لماجد المهندس اممم اي مو ضروري .
حك انفهx هو يضحك بصمت ويكمل طريقه :استغفر الله .
ظنت انه شبك التفتت عليه وهي توها تنتبه لأبتسامته :خير يبه ضحكني معاك وراك ماحطيت شي .
غازي وهو عاجز يخفي ابتسامتة :ههههه مو انتي تقولين مو ضروري .
ضحكت شمس بخفوت :هذا اسمها ههههههههه اسم الله على قليبك يبه .
غازي :وانا ايش يدريني خلاص عاد حنا وصلنا الحين جدتك تبثرنا بأغانيها الأجنبية الله لايبارك باليهود .
شمس بشماتة :احسسن والله انها دواااك .
X
(بالشركه)xx

دفت بثينة الكرسي بأنفعال وهي تمسك بحدة كتف لجين وهي تبعدها عن وجهها بغضب :حدك عاد زودتيها .
كتفت ريفال يدينها ببرود :انا قلتها لك نصيحه انتي بكيفك تتقبليها أو لا هذا شي راجع لك .
لجين بربكة :تمام هدوو خلونا نعرف نوصل لحل .
أوس بجمود :استاذة لجين الموضوع غير قابل للنقاش انتي جالسه تتكلمي عن مبادئx اساسيه انبنت عليها الشركة مستحيل بيوم يكون في مجال للنقاش فيها .
ريفال :القرار الأخير راجع لكمx في حال ثبتم على كلام حياكم الله بس العرض بيكمل مثل ماهو على يوم الخميس.رفعت اصابعها وهي تضم الابهام وتحرك الاربع اصايع بسخرية :يعني بعد اربع ايام اتمنى الرد يكون سريع حتى أهتم بكامل تصاميم العرض بدون مانسحب اي مبلغ من محاسب شركتكم .
طلعوا بدون مايردوا بإي كلمه .

ببيت ضاري
ضاري بحماس :بّـــــــنـــــــت وش رأيك نروح ناخذ أوس وميرال ونطلع مطعم .
أنعدلت ميرال بعد ماكانت منسدحة بعدم تصديق :قول والله .
ضاري :ههههههه والله قومي خلنا نطلعx .
وقفت وهي تمسك وجه ضاري بشك :ضاري ماتخليني أطلع البس وتقول امزح .
ضر على يدها وهو يدفها :ميرال انقلعي البسي قبل لا أروح عنك .
نقزت بفرحه وهي تبوس خدة وركض على الدرج ضحك على هبالها صارخ بصوت مرتفع اذا تأخرتي بمشي .
ميرال بصراخ : لالا والله بسرعه .

فتح جواله وهو يحجز لهم مكان بمطعم نيوتنز .

دق جرس الباب وقف ضاري وهو يفتح دخلت وهي تصارخ كالمعتاد :لقد أشتقت أليكم .
ضحك :هذا ماكان ينقصني مجنونة اخرى بالبيت .
ضربتة على كتفه بميانة :دانيال .
ضاري :ههههههههههه جئتي بوقتك سوف نخرج لمطعم سويآ .
ديالا وهي تجلس مكانه براحه :جيدد انكم لم تذهبوا بعد .
سكر الباب بعد مادخل شنطتها وجلس مقابلها بأبتسامة : اممم نعمx لم تقولي كيف وجدتي مكة .
ديالا بحماس واضطراب :كيف اصف لك انها أكثر من رائعه جميلة جدااا .
ضاري :هل سنحت لكي الفرصة بزيارة المسجد النبوي هنا .
ديالا :بالتأكيد ولكن لم أأخذ به وقتآ طويل فلقد طالت الزيارة لمكة انها شيء مذهل منذ ان قمت بزيارتها حتى جئت أشعر براحة لم اشعر بها من قبل .
ضاري بتأيد :انها كذلك من الجيد ذهابك لهناك كنتي تحتاجين هذة الراحه منذ وقت .
ديالا وهي تسند ظهرها على الكنب بتنهيدة :أحسنت القول بالفعل انها كأساطير افلام الخيال العلمي عظيمة .
ضاري حس بشعور الراحة يتسلل لروحه ضحك من قلبه : ما أجملك ديالا لقد نقلتي لي الشعور وكأنني انا الذي ذهبت ليست انتيx .
ديالا :ههههههههههه لتعلم فقط مدى تأثير كليماتي على الطرف الاخر .
ضاري :ههههههههههههه اعملي بالأيذاعه وتخلي عن مهنه الشرطه سوف تتفوقين وبجدارة .
ديالا :لا لا لا مسحيل دانيال .
نزلت ميرال بفرحه :ديالا متى اتيتي .وقفت ديالا وهي تحضنها بحب :الأن .
ميرال :مرحبآ بك عزيزتي ببيتك .
ديالا :شكرآ لك جميلتي .
ضاري :حسننا هيا لنذهب لريفال وأوس .
ديالا بسعادة :انهم مشغولين الأن لنلحق عليهم .
ضاري بخفوت :يا إلهي كم اشتاق لأنسان عاقل يهذا البيت .
كتمت ديالا ضحكتها لتردف :قريبآ سوف يأتي هذا الأنسان لا داعي للعجله .
ضحك بأستمتاع :ولاكن لا أستطيع الأستغناء عنكم .
ميرال وهي تركب :اخي الطيف ولا نحن .

بالشركة
زفر أوس انفاسه بغضب :ايش هالناس .
جلست ريفال وهي تفكر بعمق :مدري يا اوس احس كانهم يمزحون مو منجدهم ابدد مررة تنرفزت .
ترك القلم من يدينه وهو يوقف :تعالي نرجع دام ماعندهم ماعند جدتي ناس مهابيل ونشيك على باقي الوضع بالبيت مالي خلق للشركة ابدد.
صغرت ريفال عيونهاx فيه :تمزح صح .
أوس بطفش :لا والله من جد اسولف ناخذ قهوة من ستاربكس ونجلس بالحديقه .
وقفت بكسل وهي تتثاوب :تمام تمام يللا .طلعوا لعند السكرتيرة وهم يتناقشوا بالملفات اللي بياخذوهم معهم .
أوسx وهو يطق بأصابعه على للطاولة :ابي كل الملفات اللي يبي لها توقيع .
ريفال :وبعد اللي يبي لها مراجعة .
أوس بتذكر :ايي وملفات الثفقات الجديدة .
السكرتيرة وهي تبحث عن الملفات :ان شاءلله..رفعت نظرها لريفال :استاذة ريفال في طرد وصل لحضرتك بتمام الساعه ٨ صباحآ . عقدت ريفال حواجبها بأستغراب :مو مكتوب عليه من مين .
هزت كتوفها بعدم معرفه :مكتوب عليه فقط اسمك .
ناظرت أوس بأستغراب :مين ياترى .
اوس :طيبx جيبيه لهنا .
السكرتيرة :مررة كبير استاذ أوس .
ريفال بفضول :طيب وهو وين الحين .
السكرتيرة :بغرفتك .
انسحبت ريفال لغرفتها انذهلت من كبر حجم الطرد .
أوس من خلفها :اووووف وش كبرة .
دخلت وهي تدور مقص تقص فيه شرايط البوكس صار يساعدها أوس بفتحها حتى ظهر له مافي البوكس شقت ريفال بدهشه وبدون شعور طاح المقص من يدهاx .
مرر أوس يده عليه بذهول :عجيييييب .كان يحتوي الطرد على مانيكان مثبت عليه فستان زفاف مذهل ملفت للأنظار فستان زفاف ذو ألوان مختلفه بتطريز يكمن به الابداع .
ريفال بعيون دامعه وصوت فيه العبرة : ديالا اللي مرسلة الطرد .
أوس وهو يدقق بتصميم الفستان بأعجاب :مختلف عن اي فستان مر علي اوووة التصميم عجيب والله عجيب .
ناظرت بالفراشات البارزة الملونة بدرجات الأخضر المتشعب فيه الأصفر مشغول فيه صدر الفستان لين اكتافه...ريفال بمشاعر مرهفه :مررة حلووو .دخلت ميرال وهي تسبق ديالا وضاري وضحكاتها تصدح بالمكان صمت دام بعد دخولها .... تصنمت مكانها من شدة اعجابها بالفستان وبعفوية :اللللللللله .
نفخت ريفال على عيونها حتى ماتبكي .
ضحك أوس وهو يضمها :ياويلي على بنت قلبي بكت بكت .
ديالا بضحك :ايتها البلهاء .التفتت ريفال بعبرة :شكرآ جزيلآ .حضنتها ديالا بضحك :لما البكاء .
شدت ريفال عليها بأمتنان :شكرآ شكرآ .
ديالا :الم أقل لك سيمون قد جهز لكي فستان لم يسبق لأحد أرتدائه .
ركضت ميرال للفستان بذهول مررت يدها على الفراشات :يـــــــهِـــبـــــــلَ بيكون عليك جناااان يا روفي .
دخل ضاري وهو متأثر شعر لوهله بجدية الموضوع وانها خلاص طلعت من تحت عصمته رسميx وكلها ايام وتروح عنهم دمعت عيونة لثواني .
التفتت ريفال له بجسد راجف واهتز كيانها من لمحت دموعه ماقدرت تمسك نفسها وتمسكت بعنقة وكأنها قرأت افكارة شدت عليه بمشاعر مختلطة همست له ببحة :مافي شي بالدنيا بياخذني منك لامحمد ولاغيرة اترك هالشي بعقلك .
حاوط وجهها بكفوفه وبحنان مفرط :بتكوني أجمل عروس على وجهه الأرض .
انضمت لهم ميرال بالحضن :ووووة عساني فدوة لهالحضن .
أوس وهو ينقز فوقهم بمرح :فسحولي .
ضحكوا على هباله وضمهم ضاري كلهم لصدرة وهو مره مبسوط فيهم .
كتفت ديالا يدينها وهي تشاهدهم والبسمة تزين ثغرها .
مدت ريفال يدها لديالا وهي تسحبها وسطهم وعج المكان بصوت ضحكاتهم .

بسيارة غازي ركبت الجدة ماريا بتعب :ااسلام عليكم .
شمس وغازي :وعليكم السلام والرحمة .
شمس :ايش ياجدة وش تسوين بالسوق كل هالوقت وانتي الشنطة مو بيدك .
الجدة ماريا :الشنط مع السايق والخدامة انا طلعت معكم خفافي .
شمس وهي ترجع بظهرها للكرسي :اهاااا وانا اقول مو من عوايدك .
الجدة ماريا :لا يمة بالسيارةx هاا غازي وين عقيل .
عقد عازي حواجبة بأستغراب :ليش هو مو بالدوام .
الجدة ماريا :لا ماخذ بريك اليوم .
ناظرها غازي ثم ناظر الطريق :وليش ان شاءلله ايش المناسبة .
هزت كتوفها بعدم معرفة :ماقال السبب .
غازي :اكيد انه عند عيال لولوة احسن من رجع وهو لاصق عندهم مدري ايش عندة الأخ .
شمس بحب :لأنهم فله جلستهم تجيب العافية ياحبيلهم .
شرد بتفكيرة لموضوع خطبة أوس هزت الجد ماريا كتفه باستنكار :غازي تعبان .
تنحنح غازي وهو يلف حتى يوقف سيارتة بالجراج :لا يمه مافيني شي .
دخل وهو يسند امه...ضحكت الجدة ماريا :ماصرت عجوز اقدر امشي لحالي .
غازي بخوف عليها :ماعليه يمة الأحتياط واجب .
دخلوا وكانت شمس بتصعد لو ما غازي ناظرها :على وين .
شمس وهي تأشر لفوق بربكة :بصعد غرفتي يبة تبي شي .
غازي : اي تعالي مكتبي بكلمك .
قمطت العافيه وبنفسها يممة لايكون ولد خالتي لولوة قايل عندة شيء ياويل حالك ياشمس والله انه الشمس مابتصبح عليك اليوم .صارت تطق اصابعها وهي تمشي خلفة فتح الباب ووقف ينتظرها تدخل وهي من الخوف والرهبه ماعاد عندها قدرة على التحرك .
غازي :بنننت ادخلي وشبك .
شمس بتوتر :ان شاءلله .جلست على الكنبة وسكر غازي بدورة الباب وجلس جنبها حست ان أكسجين الغرفه كله انسحب من حط يدينه على ظهرها بتمهيد وهو حاز بخاطرة فراقها : مرت السنين وكبرتي ياشمس بلمح البصر وصرتي عروس كلآ يتسابق عليها .
اخذت نفس براحة من كمل مسترسل بحكيه : وانتي بعيوني شمس غازي الطفلة اللي تسكن بحنآيآ ضلوعة ماتغير قدرك عندي ولو ذرة .
استحت شمس من كلام ابوها وبخجل :شدعوة يبة ايش لازمة هالكلام الحين .
غازي بمزح :راح يجي اليوم اللي تتزوجي فيه وتجيبين عيال وتنسين ابوك وتنشغلي بزوجك وبيتك .
ضمت شمس ابوها بمشاعر مرهفه : انا بظل عندك لأخر العمر ماراح اتركك هو يقدر غازي بدون شمسةx .
غازي بصدق :لا والله اني ماأقدر بدون شمسي وشمس سنيني انتي بنت قلبي ومافي أحد ياخذ مكانك ايش ماصار لين الله ياخذ امانتةx .
قبلت خدة بخوف من فراقه :ياعسى يومي قبل يومك الله يحفظك لي ويديمك ذخرx لناx لأخر العمر .
غازي بحنان : امين ويحفظكم لي.... تنحنح وهو يرطب ريقه : هذي سنة الحياة ولأنك بنت الغازي متقدم لك رجال أجودي يراعي ربة يعرف الحلال من الحرام رجال مصلي وصايم ماعليه كلام والمعجبني فيه اكثر أنه من ثوبنا ماهو غريب علينا فكري يبه كويس الولد ماينردx .
توردت وجنتيها بخجل : منو هذا اللي قدر ياخذ موافقتك هالكثر يبه .
ابتسم بعفويه وهو يحب خجلها مسح على خدودها ببطئ :ولد عمتك لولوة أوس .
شمس بصدمة :أوس ...أوس ماغيرة .
عقد غازي حاجبة وهو يقرص خدها :عفوااا مافهمت كأنه مو عاجبك .
شمس بربكة وهي مذهوله ازاحت يد ابوها عن خدها :لا مو كذة يبه بس استغربت يعني ماكنت متوقعه مدري صدمتني .
غازي :x ههههههههه ولاشيء يبه انتي فكري بالموضوع كويس وردي علي .
هزت راسها بحياء وهي تستأذن منه وتطلع .
بالصاله كان الكل متجمع حول زياد ورسيل اللي من شوي واصلين .
زياد وهو مشتاق لهم :ابوي وين .
الجدة ماريا :بالمكتب روح لهم .
صادف شمس بالممر :زياد بشوق :شمس قلبي .
رفعت شمس انظارها له بسعادة :زيادي .
حضنها بحب :ياحي هالزول مرة اشتقت لك .
شمس وهي تمسح على شعرة :وانا بعد مررة اشتقت لك .
قرص خدها بضحكة :لونك قالب ليش كذة .
توردت اكثر وهي تشتت انظارها عنه وتحاول تغير الموضوع :رسيل جت معاك .
زياد :اي بالصاله ماعندها غير جدتي روحي لها .
شمس :ان شاءلله .
زياد بتساؤل :ابوي داخلx
شمس :ايي .
زياد وهو داخل :تمام .
دق الباب ثلاث مرات اقتداء بالرسول .
غازي من الداخل :تفضل .
دخل زياد وهو يهرول له يحب على رأسه ويقبل كفوفه :عساني ما أنحرم من وجودك يالغالي .
غازي بدهشه : ياهلا بك يايبة .شدة لحضنه وهو يسلم عليه :الله يصلحلي حالك يارب .
زياد وهو يسحب الكرسي جنبة :كيفك يبة بشرني عن صحتك .
غازي :الحمدلله يابوك عال العال نحمد الله .
زياد وهو يربت على فخذة بحمد :حالآ دايم ان شاءلله .
غازي :وياااك الحمدلله انك جيت بفاتحك بموضوع .
زياد بابتسامة :هلا .
غازي بفرحة :أوس متقدم لشمس ومستعجل على الزواج يبي مع ضاري .
زياد بفرحة :مشاءلله أوس والنعم فيه بس مو كأنه زودها وش مع ضاري وضاري مابقى على زواجة الا ٤او٥ايام .
غازي :انت قول هاااا ايش رأيك .
زياد :والله انا ماعندي مانع الشور والرأي لها اذا عارفه نفسها بتلحق تخلص بأسبوع تمام اذا لا الدنيا ماطارت ينتظر .
غازي :تمام بكرة اشوفها قبل لا اطلع الدوام عشان اعطي الرجال الرد .
زياد بسعادة :والله وكبرت شمس وصارت عروس .
غازي بتنهيدة :ايي والله كأنها كذبة .
زياد :الله يقدم لها اللي فيه الخيرx .
غازي بضحكة :ترى حتى عبدالكريم المهبول طلب الزواج معهم مدري وش فيهم مشفوحين على الزواج .
زياد بصدمة :هاااا عبدالكريم...مافهمت عبدالكريم مين حقنا ولا غيرة .
غازي :ههههههههههه هذا كان وضعي يوم تكلموا .
زياد :مشاءلله كل هذا صار عشان انا مو موجود .
غازي :ههههههههههه شكلك كنت موقف حال العيال .
زياد :ههههههههه ومين تعيسة الحظ .
غازي :ميرال بنت لولوة .
رفع زياد حواجبة بابتسامة :مدري ليش ما ستغربت مخبول هالأدمي .
غازي :طااافك الكثير والله صارت اشياء واجدة .
زياد :افاااا والله كأنكم قاصديني .
غازي وهو يوقف :شفت كيف .

بالشركة طلعوا كلهم بعد ماطلبت ريفال وصول الفستان وكامل اكسسوراته البيت راح فيهم ضاري المطعم وهم جدا مبسوطين .
ضاري بعفوية :الله يديم جمعتنا .
ديالا بتعكر مزاج :رجاء لنتحدث بلغة يفهمها عقلي ويجيدها حسنآ .
ضاري بعتذار :اوووبس أعتذر ياشقيه لم انتبة للساني .
ديالا برضاء:لايهم .
ضاري :ماذا تطلبون .
ريفال :سوف نترك لك حرية الطلب ولاكن لاتبخل علينا بما اننا اتينا .
ضاري :ههههههههه جيد ولاكن سنتحاسب على هذا الكلام عندما اعود .رفع يدة وهو ينادي النادل ويعطيه قائمة الأكل الخاصة فيهم .
ميرال وهي تشرب الماء :اممم متحمسة قربت الكأس من شفايفها وهي تشرب .
أوس بخبث :هل تعلمون منx تقدم لميرال .
غصت ميرال بشربها كحت بقوة..ميرال بخوف عليها :اسم الله عليك صحه صحه .
احمرت ملامح ميرال بقوة من الغصة وعيونها دمعت وصوتها انبح :وش قلت .
أوس :عبدالكريم طلب القرب من ضاري يبيك .
احمرت ملامحها وظهرت عروق يدها من شدة اعصابها ضربت كفوفها على الطاولة بفحيح ووو

.
.
.
.
انتهى####
لا تحرموني من تعليقاتكم 😊 وتصبحون على الف خير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته كانت معكم اختكم
《كنوز جواهر 》
وإلى القاء ياحلوووين 😚💋☺️نتقابل في يوم جديد بأحداث جديدة ان شاءللهx أستودعتكم الله .
اوووووووووووووه صارت صارت اخيرا بيتزوجوا 😍😍 لك تسلم اناملك يعطيك العافيه🥰🥰🥰


وهج الليالي غير متواجد حالياً  
قديم 15-04-21, 12:55 PM   #259

مزن السماء
 
الصورة الرمزية مزن السماء

? العضوٌ??? » 482038
?  التسِجيلٌ » Dec 2020
? مشَارَ?اتْي » 20
?  نُقآطِيْ » مزن السماء is on a distinguished road
افتراضي مزن السماء

هلا صيامآ مقبول ان شاءلله يعطيج العافية بالتوفيق 🤗😘❤

مزن السماء غير متواجد حالياً  
قديم 05-05-21, 01:56 AM   #260

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي كنوزجواهر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهج الليالي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام أهلين كنوز مبارك عليك شهر رمضان المبارك 🌙اعادة الله علينا وعليكم بالمغفرة والعتق من النار 🤲🤲
اللهم امين 🙏 علينا وعليك اعذريني حبيبتي على التأخير بالرد بس مثل ماتعرفون رمضان والواحد مننا مايبي تمر دقيقه الا وهو معطيها حقها فالسموحه منكم 🥺 عاد وصلنا للعشر الأواخر بالرغم من انها أحب الايام على قلوبنا الا انها حزن بنفس الوقت على فراق شهر الخير والسلام وكالمعتاد نترقب وننتظر لليله القدر بفارغ الصبر الله يكتب لي وللجميع رؤيتها ❤❤❤❤❤نرجع لأيطار حديثنا مجهزة لكم فصل مميز وجميل جدا بأحداثة انتظروني 😍😍😍


كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:38 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.