آخر 10 مشاركات
عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          تحت إيوان النخاس (3) * مميزة ومكتملة * ...سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          خلف الظلال - للكاتبة المبدعة*emanaa * نوفيلا زائرة *مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          يبقى الحب ...... قصة سعودية رومانسيه واقعية .. مميزة مكتملة (الكاتـب : غيوض 2008 - )           »          339 - على ضفاف الرحيل - آن ويل (الكاتـب : سيرينا - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-12-20, 11:20 PM   #151

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي روايه ((( يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي ويا مبشعه عند الذيب العاوي ))) .


●°•○°•● روايه °•●°•○°•●

{{{يامحلى الصبر عند الهاوي والغاوي }}}
xxxxxxxxxxxxxxxxxx و
{ { { يامبشعه عند الذيب العاوي } } }

xxxx 《》《 الفصل 47 》《 》

جُننت بكِ وما للقلب من عقلٍ يصارعُ عطف قلبي فيما اهواه بُليت بها دهراً لستُ احسبهُ قد ينتهي يوماً حين القاهُ صوتُ الاسى في داخلي ان زدت قل كم قالت الانغام خيرً في محياهُ كم قالت الاشعار فيك تفرداً وكم ردد السامعون .. اللهُ
.
.
.
بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
نزلت ميرال الجوال وهي مو منتبة للعيون الي تراقبها وهي تحاول انها تسمع ايش يقول بعدم قدرة عقدت حواجبها بأنزعاج من اصوات الأغاني اللي تضج بالمكان :ارفع صوتك مو سامعة ايش تقول انت مين .
تقدم لها وهو يسحب الجوال منها بشرر وعيونة تتفحص كامل جسدهاx التفتت له وهي ترجف بخوف من نظراتها اللي تتفحصها ارتدت للجدار بخوف وهي تبلع ريقها بيدين راجفة نطقت بلعثمة وخوف منة وهي تمسح على فستانهاx :و.وش تبي .
قال بهمس وهو يقرب منها ويحاوط خصرها بتملك :ابيك انتي .
صرخت بصوت عالي وهي تحاول تدفة عنها :انقلع عني .بس كانت محاولاتها كلها فاشل لأنة مثبتها بأحكام على جسدة والجدار .
غمضت عينها بفزع وهي تحاول تلملم شتات نفسها حتى تسيطر على رجفتها :ليش تسوي كذة فيني .
عبدالكريم بهيام من وصلت له ريحة عطرها سند جبينة على جبينها بتنهيدة :لأني أحبك وابيك لي .
ارتجف جسدها بشدة عبدالكريم وهو يحاوط وجهها بيدينة :اشششش أهدي مو مسوي لك شي يضرك ليش خايفة مني .
بكت ميرال بخوف شديد منة : يكفي كذة اتركني .
عبدالكريم ابتعد عنها وهو يجاريها :تمام شوفيني ابتعدت خلاص وقفي بكاء مو مسوي شئ والله .
ناظر بالجوال وبالرقم تحديدآ بشك قلب الجوال بيدينة :هذا لك .
دققت ميرال بالجوال وتوها تميزة انه مو لها هزت رأسها بالرفض وهي تمسح دموعها :حق ريفال .
مرر لسانة على شفتة وهو يعضها : طيب ممكن اخذة شوي وارجعة لك .
ميرال بضيق منة :اكيد لا جيب الجوال .
عبدالكريم بجدية :هذا رقم دولي يمكن احد يضايقها وحنا ماندري بس بكشف على الرقم واردة لك .
سكتت لدقايق والشك يراودها فعلآ صاير لريفال فترة من يدق جوالها تتغير ردة فعلها وتطلع ردت علية بعد تردد دامت لدقائق :ت.تمام بس يرجع قبل تلاحظ غيابة .
عبدالكريم وهو منشغل بحل الباسورد :تمام بس ماتعرفي الرمز .
ميرال بتردد :عط الجوال لمحمد وهو بيشوف الازم .
رفع نظرة فيها بأبتسامة :الثقة بينهم لهالحد .
هزت ميرال رأسها بأي :ومن زمان بعد لاتنسى انه كان يدها اليمين بكل شي مايصعب علية شي تافهة مثل هذا .
عبدالكريم وهو طالع :تمام باااي يالحلوة اشوفك بعدين .
ميرال بغبنة :روحة بلا ردة .
عبدالكريم بجرأة وهو يغمز لها :الروح تكون لحضنك واذا على الردة مابيها متنازل عنها.
ميرال بقهر :اووووف منك .
ضحك برنة وهو تارك لها المكان من بعدة فارغ .

بمجلس الرجال كان الكل مستمع بأنصات لقصيدة محمد بالجد عناد .
كان واقف بهيبة يتعارف بها مجالس ال سلطان وهو يقول بصوتة الرخيم الجهوري : سجلت لك في صفحة الطيب ميلاد بين الرجال الي عريقة نسبها ترفع لك الراية على رؤس الامجاد وان شبت النيران تخمد لهبها
وان كان لأهل الطيب سيد وأسياد
تراك ياعناد سيدها وسيد عربها .

ضج المجلس بكلمة :وانا أشهد .
تفاوتت الردود بين الأبتسامة والثناء والمدح من كل جهه .
الجد عناد بأبتسامة :متى ودك بالعرس لاتدهن لي السير قلها على المكشوف .
ضحك محمد وهو يخم رأس الجد ويقبلها :يازين الي يفهمني .
ضحكوا الكل على ذكاء محمد ودهاء الجد .
وقف ضاري وهو يمسح على صدرة :لاحبيبي هي كانت مرة الحين الشور صار بيدي والله لا أطفرك .
محمد بحزن على نفسة :اكثر من كذة عز الله راح شبابي وانا منتظرك تنطق.
غازي بمزح :ماعليك الي تركك تنتظر كل هالسنين يتركك تنتظر كم سنة ثاني .
ضحك الكل على كلام غازي .
محمد بجفاء :انت خلك ماسك هالكلمتين علي لين اموت وانا لاطلتها وتهنيت ولا انا اللي عشت باقي عمري وفي الحالتين ما أستفدت شي غير هدر هالسنين الي تقرقر فيهم فوق راسي وانا أنتظركم تتنحنحوا ويحن قلبكم علي ياخي روح عني انت وولد اختك .
أوس بتأيد :انا معك يالنسيب والله انك صادق ماصارت ذول يبون يذلونك بس ماعليك انا معك انت شوف متى تبيها وانا بنزلها لك .
ابتسم محمد لين وضح صف أسنانة العلوي :كفووووو والله انك كفوو هذا هو شيخ الرجال .
تنحنح أوس بغرور :كفوك الطيب وماعليك زود .
دخل عبدالكريم وهو يلوح لمحمد بالجوال حتى يوضح له ولاكن ما أنتبة له الا بعد وقت .
شاور له عبدالكريم بحنق ابتسم محمد للجد عناد وهو ينسحب بهدوء من عندهم لعبدالكريم .
وقف جنبة وهو يمسح على جبينة وعيونة معلقة بالجوال اللي بيد عبدالكريم بشك :عسى خير .
عبدالكريم وهو يقلب بالجوال بخبث :تدري حق مين هذا .

لمس محمدx فرو جراب الجوال الي كان على هيئة دب أسود فرو محاوط الجوال بشكل مرة كيوت رفع نظرة بحدة خفيفة :لو هو للشخص الي يدور ببالي كيف وصل لك .
عبدالكريم :بطريقتي ولاكن للتأكيد بشوف اذا تعرف صاحبة او لا .
سحب محمد الجوال بتملك وهو يرفعه لأنفة وهو يستنشق عبق عطرها المميز Chanel No.5
قال والغيرة صارت تداعب انفاسة شد على الجوال وهو مازال مغمض عيونة :حقها ليش معك انت بالتحديد .
عبدالكريم ببرود :اذا حقها افتحه بتأكد كان طايح جنب سيارتك قلت اشوفك .
فتح عيونة وهو يضرب الباسورد عليه بكل خفة وثقه بكلمة( Alfed) حتى وضحت له صورتها وهي جالسة على الأرجوحه وشعرها الأشقر الطاير بالهواء ومن شدة ملامحها الضاحكة غمازاتها محفوره على خدها كا وسام شرف اما النظرات كالرمح اذا فلت صابت محمد بقلبة ضمه لصدرة بغيرة شديدة وهو يتخيل اذا احد غيرة شافها بكل هالزين :كيف طاح منها كيف .
توسعت ابتسامة عبدالكريم وهو يربت على كتفة : الله يقويك ودي تدقق جهات الأتصال اذا ماعليك خلاف واذا على الجوال امزح أخذتة من الأهل لفت انتباهم رقم وودهم ايااك تشوفة .وتركة داخل للقاعة .
كلها دقايق وتملك شعورة وهو يناظر للجهات الأتصالx بأستغراب صغر عيونها من شاف الرقم الدولي دخل على الرسايل بشكل سريع وهو يشوف التهديدات الكثيرة الواصلة لها منة وهي مو فاتحتهم بسبب ارشفتها للرقم عض على شفتة وهو يشوف كليمات الغزل الفاضحة والجريئه غمض عيونة من صار تنفسه سريع بسبب كبته لغضبه سكر الجوال وهو يحطة بجيب مخباتة ودخل عند الرجال مرة ثانية بجمود .
بعدها بوقت طلعت رسيل وهم يودعونها .
ضاحي وهو يحاوط كتوف بنتها :عطيتك يازياد اغلى بناتي على قلبي حطها برموش عيونك .
زياد براحة :لا تخاف ياعمي رسيل بقلبي مو محتاج توصية عليهاx .
قربت رسيل من ابوها وعي تحب رأسة بدموعx :انتبة لنفسك وخذ علاجاتك انا حطيتهم لك بالغرفة حتى ماتنزل بالليل للمطبخ ورتيل عندك اذا أحتجت اي شي وانا بعد موجودة .
مسح ضاحي على رأسها وهو يقبلها والدموع بعيونة يعز علية جدااا توديع بنتة ومو اي بناتة هذي دلوعة قلبة .

طلعوا العرسان بعد ماودعوهم وطلعوا الشباب يزفونهم للفندق .

عند ريفال الي فقدت جوالها وصارت تدور علية بكل مكان .

القمراء بأستغراب :وش تدورين ياريفال .
ريفال بعقدة حاجب :جوالي مدري وين تركتة .
القمراء بأبتسامة :مع ميرال وش فيك .
ريفال بفهاوة :مين ؟؟!!.

القمراء: بيد ميرال اختك كان .
ريفال وهي تسحب القمراء معها : تعالي بشوفها وين طست فية .
ضحكت القمراء وهي تشاور على مكان ميرال الي كانت واقفة مع لجين وبثينة بنات عم محمد.
ابتسمت ريفال للجين وبثينة وهي تسأل ميرال :ميمي جوالي معك .
ميرال بأرتباك : اي بشنطتي بس أوس أهذ الشنطة السيارة .
ريفال بتوتر :يعني الجوال عند أوس .
رفعت ميرال حاجبها لها بشك :اي ليش .
ريفال وهي تطقطق اصابعها بتوتر :ولا شيء بس الله يهداك كان قلتي لي كنت ادور علية والحين لازم أدق على أحد ضروري وش أسوي فيك .
مدت لها لجين جوالها بعفوية :دقي
من جوالي اذا تبين .
ريفال بأحراج :لا ياعمري تسلمين .
لجين بأبتسامة :عادي يابنت حنا أهل خذي لاتستحين .
ريفال وهي تضمها :ياقلبي انتي عادي مو مشكلة بكلم بعدين .
لجين وهي تمسح على كتف ريفال :بعد قلبي انتي وش زينك الله يجيبك لنا والله لا أحوسك حوس مع عيالي .
ريفال :هههههههههه عاد يقولون عندك تؤم يهبلون متحمسة لشوفتهم .
لجين بأبتسامة :اي شهد وفهد .
ريفال وميرالx :الله يحفظهم لك .
ناظرت ببطن بثينة وبمزح :وانت يالحلوووو على متى النية .
بثينة وهي تمسح على بطنها بتعب :والله خلاص بشهري انا وجوجو الله يسهلها .
القمراء بلطف :ياحيااااتي الله ييسرها لكم ويكتب سلامتكم على خير .
تمتم الكل خلفها بأمين ' شتت ريفال نظرها وهي تشد على أناملها بتوتر تحت أنظار ميرال الي تراقب كل تصرفاتها بدقة .

بالفندق دخلت رسيل وزياد مع بعض رسيل بتوتر وحرج وهي تناظر بزياد وشوي وتذوب من خجلها بسبب تأمل زياد الزايد عن حدة لها .
دخلت الغرفه بدونة وهي تجلس على اول كنبه صادفتة وهي تفك كعبها بهدوء عن قدمها وهي تتجنب النظر له .
ضحك زياد بفهاوة :ليش انتي هالقد جميلة .
توردت ملامحها بالكامل وهي تناظرة همست بخجل :زيااااد .
سحبها له وهو يحاوط خصرها بتملك شد على رباط الفستان وهو يفكة بهدوء حتى حست علية رسيل من صار الهواء يلفح جسمها ارتفعت يدها بشكل مباشر وسريع وهي تثبت الفستان على صدرهاx برعب حتى لا يطيح من عليها نطقت بلعثمة :ز.ز.زياد .حست بحرارة جسمها ترتفع لملامحها ويزيد توردها أكثر فأكثر من ارتخاء الفستان عليها ومافي شي ماسكة الا شدها عليه من الأمام.
ضحك عليها زياد بأستمتاع :حلالي يابوي ليش هالحياء .
رسيل بهمس محرج :طيب انتظر مو كذةx .

ابتعد عنها وهو رافع يده بأبتسامة تلاعب :خلاص تمام ادخلي بدلي بس هااا لا أوصيك ابي شي يملي العين .
ركضت لغرفه التبديل وهي تقول بنفسها :وااااااي يمممة على الفشلة اووووف .صارت تنفخ وتهوي على نفسها حتى تنزل شوي حرارتها رفعت يدها لمكان قميصها الشيفون المغري والجريئ لعنت رتيل وشمس بداخلها مليون مرة مسحت على وجهها وهي تفك كل التسريحه وتدخل للحمام تاخذ لها شاور سريع يبرد عليها ويرخي أعصايها اللي صارت مشدودة بعدها بنص ساعه طلعت وهي تناظر بنفسها بالقميص الفاضح جداا سحبت الروب بشكل سريع وهي تحكم ربطة على خصرها مالها حل ثاني غير كذة فكت شعرها الي نشفته بالأستشوار قبل لاتطلع وهي تتركة منساب على كتوفها بأريحية كثفت القلوس العودي على شفايفها وهي تطبقهم على بعض ارسلت لنفسها بوسة من المرايا و هي تعيد على رسمه عيونها والماسكرا قبل تطلع أخذت نظرة سريعه وهي تتأمل شكلها بخجل شدت على الربطة حتى تطلع له من طلعت شافت زياد مرتب الطاولة والعشاء عليها وجالس منتظرها من دخلت ارتفعت انظارة لها واللي لفت انظارة بالأكثر هو تورد وجهها ابتسم لها برحابة صدر وهو يسحب لها الكرسي لجل تجلس جنبة جلست وهي تتمسك بالملعقة بتوتر .
زياد بلطف :سمي بالله .
قربت الملعقة لفمها بعد ماسمت الله والأكل كان عبارة عن فطائر منوعة و ورق عنب ومشاوي .
زياد وهو يقرب منها الأطباق حتى ماتخجل :صحة وهناء .
رسيل بأبتسامة :على قلبك .
انتهوا من الأكل وصارت رسيل تنظف الطاولة بعدهم .
غسلوا وطلعوا .
زياد :هاااا أكلتي كويس حتى تقدري تفوزين علي بالرستx .
ضحكت رسيل على مزحة ردت بحماس بعد ما انتهت من تنظيف الطاولة :تمام .
أسند كوعه على الطاولة بثبات وهو يفتح كفة سوت مثله وهي تحاوط كفه وتضغط عليه بخفه
هو بأبتسامة مستعدة
هي اي يللا
هو تمام بعد لين ٣ وبعدين نبدآ ١ ...٢...٣ .
ميل أيدها شوي قرب الأرض قربت وجهها من وجه وهي حاسة بربكتة وأرتخاء يدينه بيدها أبتسمت وهي تضرب يدة بالأرض وابعدت عنه وضحكتها تصدح بجميع أركان المكان ناظر فيها وهو يبلع ريقه :قدهاااا .
قامت تبي تهرب منه .لاكن هو كان أسرع منها شدها من معصمها وهو يحاوطها وحاصرها بينه وبين الطاولة وضحك هو هالمره :على وينننن .
قالت بخجل وهي تشوفه يضحك على شكلها المنحرج : خلاص نعيدها .
ضحك بخفوت وهو يقرب وجه لها :اذآ بتعيدي الي تركتيه ناقص ماعندي مانع .
عضت شفتها السفليةبخجل شديدx .
هز راسه بأنزعاج وهو يمرر أصبعه الأبهام على شفتها بهيام :لا لا لا أتركيها محتاجها الحين .
أرتخت بين يدينه بأستسلام وبدأ هو بدوره يطبع بوساتة على شفايفها بكل هدوء يناسب هدوء شخصيتها فك رباط الروب وهو ينزعه عنها برقة ولطف ماحست علية الا من حاوط ظهرها العاري بأناملة وهو يمرر يدة على ظهرها بهدوء ليجذبها له أكثر وهو يتعمق بقبلتة لداخل جوفها رفع يدها الي على صدره لرقبتة وهو يحاوط جسدها المكشوف بين يدينة وهو يرفعها عن الارض لين وصل بها الغرفه نزلها على السرير بعد ما أبعد نفسة من حضنها فتح زراير بيجامتة الحرير وهو ينزعها عنة وهو يناظر بعيونها الناعسة المتعلقة فية رفع اناملة لرقبتها من الخلف وهو يلتهم شفايفها بين شفايفه مرة اخرى وهو يفك رباط القميص حتى ماصار بينهم اي عائق وصار يلامس جسدها بأريحية بحالة سكر تام .

الساعة (٣:٥٥ص) الكل طلع من القاعات وهم يودعون بعض عند الحريم سلمت ام محمد على ريفال بحنان :توصي على شي .
ريفال بخجل :لامشكورة خالتي يعطيك العافية .دق جوال ام محمد بهالحظة فتحت وهي تبتسم لريفال :هلا يمة انا عندك بمدخل القاعه .
محمد بأختصار :جيبي ريفال بيدك .
ضحكت ام ريفال وهي تهمس له :هو على كيفك .
محمد بحدة :يمة انا معطي خبر لضاري جيبيها معك .
قبل ساعتين تقريبآ بقاعة الرجال دنق محمد على ضاري بهمس حادة اطلع ابيك .
استغرب ضاري ولاكنة فز بدون تفكير خلف محمد الي كان واصل حدة .
عقد ضاري حواجبة بقلق من ملامح محمد :خير ان شاءلله وشبك .
محمد بجدية :ضاري ابي اجلس مع ريفال بعد العرس .
ضاري بأستغراب :مايصلح بعد العرس بيكون الوقت تأخر .
محمد : عندي كلام لها مايصير يتأجل وبعدين انت مو واثق فيني .
ضربة على كتفه بتلطيف للجو :امنتها عندك وهي مو حلالك تتوقع اني اخاف منك عليها وانت زوجهاx يارجال روح .
تغصب محمد الابتسامة وهو يقول :هذا العشم وان شاءلله مو متأخرين بظرف ساعة بنكون قدام البيت .
ضاري بتدقيق :ان شاءلله بس لنا جلسة بعدها .
هز محمد رأسها بتأيد :أكيد .

بالوقت الحالي .
ام محمد بتوتر :ريفال محمد يبيك تمشي معنا .
انصدمت ريفال من كلام ام محمد ناظرت للبنات الواقفين معها بأحراج:خالتي مايصير .
مسحت ام محمد على نقابها وهي تناظر ريفال بأحراج شديد :استأذن من ضاري شوي وبنزلك عند البيت .
شدت ريفال كفها وهي تناظر امها بفزعه لولوة :ماعلية يمة شوفي رجلك وش يبي وتعالي.
قرصت ريفال امها بقهر :يمممة .
ضحكت لولوة من احراج بنتها :١٠ دقايق وبكلمك وقولي له امي تبيني خلاص ماما هيا روحي مع خالتك .
غمضت ريفال عيونها بضيق من همس البنات الأحرج لها اردفت بنرفزة وهي تمد يدها لميرال :ميرال الجوال .
ميرال بتوتر :مع أوس اقولك .
ريفال بحنق :اوووووف ميرال اوووووف وش فيك اليوم علي انقلعي من وجهي .راحت بخطوات متنرفزة لسيارة محمد وخالتها كاتمة ضحكتها عليها من برطمتها المسموعه ركبت السيارة وهي تضرب الباب بقوة .
صرخ محمد بصوت هز اركان السيارة وأرعبها :وجعع ان شاءلله شوي شوي .
ركبت ام محمد وهي قامطة العافيه تعرف ولدها اذا عصب مايعرف امة ولا ابوة خافت حيل على ريفال وصارت تحاول تهدي بالطرفين وهي ضايعة بينهم .
ناظرت ريفال بعيونة الواضح بالمرايا بغضب وهي تصارخ مثلةx :لا تصاااااارخ مو خدامة عندك مو عاجبتك انزل عادي.
محمد والشرار يتطاير من عيونة :جربي تسويها .
ام محمد :ادحروا الشيطان واذكروا الله وشفيكم .
ريفال ناظر بعيونة بتحدي :ماتقدر .اسرعت حتى تفتح الباب بس محمد كان اسرع منها وضغط على الأزرار وهو يسكر جميع ابواب السيارة وبشكل سريع لف وهو يسحبها رقبتها بعنف وهو ي

انتهى####
لا تحرموني من تعليقاتكم 😊 وتصبحون على الف خير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته كانت معكم اختكم
《كنوز جواهر 》
وإلى القاء ياحلوووين 😚💋☺️نتقابل في يوم جديد بأحداث جديدة ان شاءللهx أستودعتكم الله .

x




كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 09-12-20, 11:16 AM   #152

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3alloa مشاهدة المشاركة
ننتظركك لا تطولين علينا❤☹


دام المداد بالتوفيقق❤
حبيبتي نورتيني ♥️♥️


كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 09-12-20, 11:21 AM   #153

وهج الليالي
 
الصورة الرمزية وهج الليالي

? العضوٌ??? » 479419
?  التسِجيلٌ » Oct 2020
? مشَارَ?اتْي » 45
?  نُقآطِيْ » وهج الليالي is on a distinguished road
افتراضي وهج الليالي

ياويلي ويلااااه على صباح يحمل وجودك صباح الفل والياسمين🤩 مررررررة ابدعتي 👏👏👏الفصل كان مثل البلسم على قلبي الله يسعدك يارب كثيييير متحمسة للفصل الجديد لا تتركينا ننتظر ♥️🤭

وهج الليالي غير متواجد حالياً  
قديم 09-12-20, 11:24 AM   #154

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهج الليالي مشاهدة المشاركة
ياويلي ويلااااه على صباح يحمل وجودك صباح الفل والياسمين🤩 مررررررة ابدعتي 👏👏👏الفصل كان مثل البلسم على قلبي الله يسعدك يارب كثيييير متحمسة للفصل الجديد لا تتركينا ننتظر ♥️🤭

والله انتي البلسم😉خيتو شو هالكلام الحلو على هالصباح عدلتي مودي عساني ما أعدمك 🥰


كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 09-12-20, 11:26 AM   #155

وهج الليالي
 
الصورة الرمزية وهج الليالي

? العضوٌ??? » 479419
?  التسِجيلٌ » Oct 2020
? مشَارَ?اتْي » 45
?  نُقآطِيْ » وهج الليالي is on a distinguished road
افتراضي وهج الليالي

عشقي الرد السريييع 💋💋💋💋💋وثانيآ هذا قليلآ مما لديك ولا ايش😜😍

وهج الليالي غير متواجد حالياً  
قديم 09-12-20, 11:27 AM   #156

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي كنوزجواهر

😂😂😂تسلمي ياعمرررري 😇💕💕

كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 09-12-20, 07:16 PM   #157

3alloa

? العضوٌ??? » 461239
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 114
?  نُقآطِيْ » 3alloa is on a distinguished road
افتراضي

البارت حييل حلوو بس قصييير 😫❤

3alloa غير متواجد حالياً  
قديم 09-12-20, 07:23 PM   #158

3alloa

? العضوٌ??? » 461239
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 114
?  نُقآطِيْ » 3alloa is on a distinguished road
افتراضي

البارت حييل حلوو بس قصييير 😫❤

3alloa غير متواجد حالياً  
قديم 12-12-20, 10:38 PM   #159

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي كنوزجواهر

ياحلوتي خلاص جالسة أختم اخر ٣ فصول بيكونوا طوال ان شاءلله احتمال ٩٥%على هالأسبوع انزلهم دفعه واحدة

كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
قديم 12-12-20, 10:41 PM   #160

كنوز جواهر
 
الصورة الرمزية كنوز جواهر

? العضوٌ??? » 436623
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » كنوز جواهر is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3alloa مشاهدة المشاركة
البارت حييل حلوو بس قصييير 😫❤
وبعد فرحت كثير بمشاركتك يسلموو ياعمري واسفة على القصور🥺♥️♥️♥️♥️


كنوز جواهر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:12 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.