آخر 10 مشاركات
شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          بخافقي ألوذ عن جواك (4) .. سلسلة لؤلؤة في محارة مشروخة*مكتملة ومميزة * (الكاتـب : ام شیماء - )           »          151 - قسوة الحب - روايات ألحان كاملة (الكاتـب : عيون المها - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          و حانت العــــــــودة "مميزة و مكتملة" (الكاتـب : nobian - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. الغريقة (الكاتـب : فرح - )           »          و أَمَةٌ إذا ما ابتُلِيَت في شرَكٍ ما جنتَ *مميزة* *مكتملة* (الكاتـب : فاطمة عبد الوهاب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء

مشاهدة نتائج الإستطلاع: تمنياتكم لنهاية خذني بقايا جروح؟؟؟
نهايه سعيده ؟؟ 1,311 95.83%
نهايه حزينه؟؟ 57 4.17%
المصوتون: 1368. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree73030Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-05-19, 04:55 AM   #181

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي


جااااري..تنزيل البارت ...


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-19, 05:19 AM   #182

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

. البارت السادس

...مشت ...بتدخل ..والجوال ..بيدها ....تبي ..توصل لمكان ...ماتشوفها فيه عيون ....


دخلت ..وراحت بسرعه لجهة المصعد ....
رفعت ...الجهاز....
وقرت ..المكتوب....
الى ...قرة العين
الدعاء...اعذب ..نهر...جرى ماؤه...بين ...المتحابين...في الله ..
ولأنك جزء منّي....
ولأنني احبك
اهديك من عذوبته
"بارك الله لك..ورزقك..قوة..الهمه...وفرج همك...وكربك...واعطاك اجمل ..مافي الدنيا ...والآخره...
وجعل مستقرك ...الفردوس الاعلى ....
راضيه ....عليك....
دقيت ...واحنا ..بالطياره ...
ومافتحت الجوال ...الاالحين...
............................
بحركه سريعه ...وبفضول ..اكبر...
راحت ...تدور هالرقم ...بالرسايل..الوارده ...مالقت ..غير هالرساله ....
طلعت ..وراحت ...للرسائل المرسله ....
اغلب الرسايل ..لهذا الرقم ...ورقمها...
فتحت آخر رساله ...كانت مرسوله ...الساعه ...3,5
ودمعت عينها ...لما ..قرت ....الكلام ....المرسول ....
رجعت ..قرت الرسايل الي قبل ...
ومو بس ..عينها دمعت ...الا ...
تحدر ...سيل ...مكسور ..
الملامح

.................................................. .....................................

بيت ابو سعود ..
رانيا- والله يمه....خالد...مشغووول....!!
ام سعود-..ياكافي ..ماعاد نشوفه..!!ولا يجي ...يسلم؟؟
رانيا ...بمزح-...وهو فظى؟؟..بعدين ...هماني الحين ..جيت ؟؟خلاص ....!!يكفيكم ..انا!!
ام سعود- تكفين ..يامي ..بس هذا من غلاته ..عندي ....استاحشته...
رانيا ابتسمت- ...مره ثانيه ...ولا اقولّك...؟؟اول مايجي من السفر ...بنجيكم؟؟هااه ...راضيه ...يالحبيبه؟؟
ام سعود- ..ان مارضيت عليتس ...يالرضيّه ....ارضى على مين؟؟
صالح- افأأأأأأأأأأأأأ!!!واحنا ..يعني ..منتي براضيه علينا؟؟؟
التفت لسعود....الي منتبه مع المباراه ...بالتلفزيون...
صالح- سعووووود؟؟؟الحق الحق ...امك ...جحدتنا!!!
مارد سعود ..
صالح- يالله ان تعلّك...انت وهالكوره..ادبلت ..سبودنا!!!ياسعوووود!!!
ام سعود- يابوي اتركه!!من تجي هالكوره ..وهو مايشوف!!!
رانيا- الله يعين ..زوجتك....عليك؟؟؟؟
انتبه ....سعود...مع هالكلمه بالذات ..واستقعد- وليه؟؟؟ناوين تخطبون لي؟؟
ام سعووود- والله ياوليدي ..اخاف اتوثم ..ببنت الناس...بتتركها ..وبتقابل ..هالكوره؟؟؟
سعود- والي يسلمكِ...الي باخذها ...لازم تكون ..حريّفة كوره....ومابي... فيها مياعتن تدبل ...سبدي ..!!!..وغير كيذ ماابي!!!
ضحكت رانيا-....مافيها مياعه ..موجوه ...قالتها وهي تناظر امها ...بس ...منين ...نجيب ..حريّفة كوره؟؟؟!!!
سعود..رفع حاجب..- نفس ..الخاليه ...من الميوعه ...يتلعب كوره!!!!
ضحكت رانيا..على ..خبثه..وفهمه لتلميحها ...-..توها صغيره....
ام سعود-...كانك تبيها ...من الحين ...نخطبها لك....!!
سعود-..الي صبرني ...طول هالفتره ..يصبرني ...لين تخلص دراسه ....
رانيا ناظرت امها- يمه ..ولدكِ...يبي يعرس..من .. جد!!لا ..وطلع ...رومنسي ..وحبيب!!!!
سعود رفع حاجب- .اجل الرومنسيه ..لك انتي وابو عيالكِ..وبس؟؟؟...رفع يده ..ومسك شواربه ...
سرحت .. رانيا ...بكلمة ابو عيالكِ....
صالح-...مالكم تاليه....انا الي ..قاعد ..ورازن وجهي معكم من الصبح ...وبتزوجونه ..هو؟؟؟
رانيا رفعت حواجبها..مستنكره- مب انت قايلي ...ماتبي ..تعرس؟؟؟والله يمه ماينعرف ..لعيالكِ؟؟؟
ابو ..سعود ..دخل عليهم ....وانشرح صدره بشوفة رانيا
ابو سعود- حيّالله ..هالصوت وراعيته....حيالله الغاليه...
قامت رانيا....وسلمت على ابوها .....
رانيا- هلا والله يبه ...اخبارك..؟؟
ابو سعود- اخباري تسرتس...انتي يابوي ..اخبارتس؟؟؟بشري ..عنتس؟؟؟
رانيا-..بخير الله يسلمك....
ام سعوود- وانا؟؟؟ورى ماتسلم ..علي؟؟؟ورى ماتقول حيالله هالصوت؟؟!!
ضحكو جميع
صالح- غارت ...الوالده ...غارت!!سلم عليها يابوي سلم!!
ام سعود ناظرت صالح- اهاا!!استح!!وش الي غارت!!؟؟
ابو سعود ضحك- ياحبي لتس ...رفع يده ...الغالي ..مايجي الا من الغالي!!!يام سعوود؟؟؟
ابتسمت ام سعود منحرجه ...
ابتسمت رانيا-...وانا اقول ..خالد طالع على مين ...بهالرومنسيه؟اثره على عمه؟؟
سعود- واحنا؟؟الرومنسيه ...مقطعتنا ...تقطّع!!!
صالح- خلّها ...خلّها ...ماخذتن به مقلب!!..وناظر صالح اخوه نظره بمغزى ..يبي يقهرها ..
رانيا- وليه ؟؟وش عندك ..انت وياه؟؟على خالد؟؟؟
ضحك سعود يوم شاف وجهها حمّر ..من القهر- يابنت الحلال ...رجلتس ..كان عاشق!!!
ابو سعود- يابوك ...وش هالكلام!!وش كبرك..على هالسوالف!!
سعود-..الله عليك يالغالي ...الي يسمعك ..مايقول ...انك تو ..تتغزل ...بالغزال الي جنبك!!!
ام سعود ضحكت- الله يخس سواليفك...ياوليدي..
صالح مامسك نفسه وقام يضحك ..على امه ....وابوهم بعد....
اما رانيا ..ماهي بمعهم...قربت من سعود ..وقرصته ..
رانيا..وبصوت واطي- عاشق؟؟هااه؟؟
سعود..يهمس-ايه ..عاشق للكوره!!...ابعد عنها ..يوم ..بغت ..تظربه ...من جديد...وهو يضحك عليها ..
سعود- بنتك ذي يبه !!مهوّله!!
انحرجت رانيا .وضحكت.....من زمان ..ماضحكت ....من قلب ...وعشان سمعت صوت ...الحبيب ...
حتى ..قلبها ضحك....مستبشر..
وابتسم....الامل...الحزين.....
......................................
بنفس اللحضات
بسويسرا
ماسكه ..الجوال ...بيدها ..ومازالت ..كلماته ..مأثره فيها ....اثره ..يرسل ...وهي تمسح!!!رفعت عينها .لأمها ...الي قاعده قدام المرايا ...تدهن ..وجهها بكريم...مو كريم؟؟الامجموعة كريمات ....
امها الي دايمن ...تشغل نفسها ...عن ..امورهم ..وحياتهم ...وعن مشاكلهم ...واحزانهم واتراحهم ...
سرحت ...وهتف ..سؤال ..حيّرها ...هي؟؟تعرف ..معنى ..للأمومه؟؟؟
غامت نظرتها ...بالجواب ..الي ..انكتب ...قدام عينها ...رجعت ..فرفرت ..بالرسايل ...
وقرت ..الي انكتب مره ثانيه ...
................................................

يمه انا ضايق...ومخنوق...متى ..بترضين ...علي...عشان ارتاح....
................................................
سألت اشواق نفسها ...

الى ..متى منبوذ!!؟؟الى متى؟؟؟؟لمعت عينها ....بدون محد يلاحظ ....قامت وتركت .. الجوال ....واندست بفراشها ....وبرضه ..ماحد انتبه ..لوجوومها ...وسرحانها ....
ماتدري ليه ...ذكرته ..فجأه؟؟
لها عنه ...سنه...واكثر بعد..... يوم جاهم يبي يشوفهم ..عمرها ..مافكرت ..تدق عليه ....او تسأل.....واصلاً..ماهي فاضيه لهاللأمور....لاهيه ...بخرجاتها ...وصديقاتها ....وجماعتها ...وحياتهم ..الصاخبه ...المليانه ...سفرات ..وروحات.....
بسمه- اشواااق؟؟؟يلا ماودك ..تطلعين معنا ..بنتعشى!!؟؟
اشواق...بدون نفس-...مالي نفس!!!
ام طلال- ...وشفيكِ؟؟؟عسى ماشر .....!!!
اشواق ...رفعت اللحاف عن ..وجهها-....ماما لو قلتلكِ....بتسمعين؟؟
ام طلال..انتبهت ..انها ...مادقت ...على ..وحده من صديقاتها ...تعلمها ..وين يتواعدون ..
ام طلال- ياربيه ....نسيت ..اكلم ...ناديه....!!!!..التفتت ..لبسمه...
ام طلال- بسمه ...هاتي الجوال ..ياماما...بسرعه ...عشان اكلمها ..؟؟؟
اشواق ..مسكته وعضت شفايفها – ماما ابيه ...استنى مكالمه ...!!!...
ام طلال- ..هاتيه !!وبعدين خذيه ...واصلا..ليش ان شاءالله ...ماتدق على جوالكِ؟؟؟؟
ارتبكت ..اشواق ....ولاردت ..واصلا ..امها ..مااستنت منها الجواب ....خذت الجوال ...ولهت فيه ...
خافت اشواق يدق الوليد لما يشوف رسالتها...تبي هي الي ترد ....والله لو تدري ..عنها امها ...سوت لها ..سالفه ...
.................................................. ...
جناح .. الوليد ونجلا ..

دخلت عليه بعد مامسحت دموعها ....واحساسها ..حيل ..حيل ...شفقان...
دورته بالغرفه الي ينام فيها ..مب فيه ...تارك عصاه ...جنب كنبته ...وساعته ...بعد ....والانوار والعه ...شافت باب الحمام متواري ومظلم ...
راحت لغرفتها ...وشافته!!!
منسدح ..كان ...وبالعرض...يده ...محطيها على عيونه ....مما يدل ..على انه كان ...جالس ...وبعدين ارخى ...نفسه ...
عضت شفايفها ..وقربت منه....
وتأملت ...فيه ..الغرور ..والشموخ....ولمحت ..
الانكسار ....المنزوي ...
يدور ..للامل ..ملفى ....
يبي يلاقي ..الامان ...
كلامه ....الي انكتب ..في الرسايل ...وترجيه ...سحب منها ..كل....دمعه....منهي هذي الي يرتجيها ..؟ ؟ امه ماتت هذي مين ؟؟!وش حياتك .. قبلي .. يالوليد ..!؟
المها الي انوجد ..بهالحظه....كان ..لجله ...وله ...ودموعها له ....ودها تلمه ...وتحظنه....وتبعد شعور ...غربته ...وحاجته ...
فسخت شبشبها ....وبشويش ...حطت جواله ...على ...الكومودينو ...
وقربت ...من رجوله ...وشالت ...شبشبه ...بخفه ...
قامت ...وهي تناظره ..هو لها كان غريب ... والان .. حيل قريب .. غصه بقلبها .. لمن تشوفه ... بقلبها له .. وجع متمسك الا يبيه .. نجلا هذا هو العشق !!؟ الي يقولون ..!! هو كيذا تنتهين ..وتبتدين .. فيه وحوله هو بس!؟ودت شبشبه ... بهدوء .. ورجعت له ماتقدر ترفعه ابتسمت .. وقربت ..
نجلا بهمس- الوليد؟؟...الوليد؟؟؟
رفع يده ...وشكله ..خلاص دخل بالنوم ....تم لحظات يناظرها ...كأنه يتأكد من وجودها ....
تشابكت ...نظرتها الرحوم ...بنظرته ...التايهه...المتغرّبه.....
ذكرت ..كلامه ..المرسول ...وكأنه قدام عينها ...مكتوب ...

يمه انا ضايق...ومخنوق...متى ..بترضين ...علي...عشان ارتاح

لمعت عينها ...
ياعيني ..لاتبكين؟؟...لاتبكين ..؟؟..
فاق الوليد ...وخر عينه عنها ....وهو يحاول ...يرفع نفسه ....ويستقعد..
الوليد-...متى جيتي؟؟؟حاول يقوم ....استجلس .. ومسد رقبته ..
نجلا ..بسرعه- توني جايه.....ترددت ..... الوليد؟؟؟
رفع راسه لها ....
الوليد- نعم ؟؟؟؟
نجلا اشرت على الجوال ...ماتدري وش تقولّه؟؟؟بس المهم ....مايكتشف انها ...شافت الرساله ...وهي متعنيه!!!
الوليد بمزح -بدري؟؟؟كان من كلمتكِ ..وانتي جايبته ....
نجلا بخوف...- الوليد ...جتك رساله ...وفتحتها ..وانا مدري ......توترت ..وبان عليها ...الاحراج ..
قطب الوليد ..-..رساله؟؟وطيب؟؟...خذى الجوال ...ودور ..على الرسايل ...
ناظرت نجلا ...وجهه....والعلامات....الي ...ظهرت ....
راح التوتر ...ولانت خطوط وجهه .. ...وابتسم ...رفع راسه لها ....وهو ...بيضحك..من شكلها ...
الوليد . على وشك يضحك..- من تحسبين ذا الرساله منه ..يومن ...ادموعكِ...مشرفه...وبتغرقنا! !؟؟
مافهم ....وماعرف انها ..عارفه ..انها من إنسانه.. تتمثل ...في مسمى ام ..يحسبها ...شاكه ...
ماردت ..عليه ..وابتسمت...
الوليد- ..يالغيور....!!!...هز راسه ...؟.
انحرجت نجلا ..وخلّته ...يظن ...الي شاف...
الوليد ....بصوت فرحان ...حيييل....باين عليه ...الشوق
الوليد- هاذي امي الي رضعتني .. هذي رفيقة امي الله يرحمها ..!!يا مهرتي...المصون!!
ضحكت ..بين ..دموعها...فرحانه لفرحه ...ودها تضمه ...وتقول ...
ياحبيبي يالوليد ....

شافت اصابعه ..بسرعه ..تضغط اتصال ...
واشر بجنبه ...وهو يناديها ..الوليد.- تعالي ..اقعدي ..بكلمها ..واحط السبيكر.....عشان تسمعين ...
نجلا... دارت وجلست جنبه ....خذى يدها .وغمرها ..بيديه....وحست ..بفرحته من ..رجفة يدينه ....
الوليد ..يتكلم ..بسرعه- ...اخيرا ردت على رسايلي !!...ناظرها مبتسم ...
الوليد- امسحي عيونكِ يالبكايه ...وعن الغيره الزايده ...انا ..يا لكِ!!ولا ماني لغيركِ!!!
نجلا بيسمه - مااغار !!
رفع يده وقرص خدها بخفه ..
الجوال بجنب اذنه
...مثل الطفل ...كان ...في فرحته ..وفي بسمته ...وفي نظرة ..ترقبّه...
طرت لها ..كثير اسئله .....ومالقت لها أي جواب....
سمع الخط ..يرن...نزل ..الجوال بعد ماضغط ...على الميكرفون...وبخاطره ...
اخيراً....راضيه عليك ....كتبتها ...اخيراً....
بعد ..الجفا طول هالسنين حنت لك الي كانت لك ام.. يالوليد ....ايه حنت ...
وليه ماتحن ؟؟؟انت ..الامانه الي تركتها امك لها ...ومهما ..بعدت ...او رفضت ..
انت لها ......بتبقى اكيد .....
...........................................
الجوال بيد ام طلال ....
دق وسمعت الدقه ...
شافت الرقم ...تغيرت ملامحها ....وش يبي؟؟؟ ؟؟وليه يصر؟؟؟
حاولت ..بس ماقدرت ..
تنسى ..
المراره
الي سببها لها...
ابوه.. لرفيقة الدرب ورغم وجوده معهم فتره من الزمن .. ورغم كل شي رجع !! رجع لهم وتركها ..!!
عجزت
تتقبل ..
وجوده..
كل شي فيه ..
يشبهه
لا الطول ..لا العرض ...لالملامح...لالعيون
حتى .دموع حبيبتها وصديقتها نستها .....
ام الوليد...الي تركته لها امانه ...رغم انها تعرف شعورها .. تجاه ابوه ..
تنهدت..
يكفيها ..
ابو طلال...
الي يذكرها ..
بأسوء ..ماضي...
انوجد
معه
اسم
الوليد
اشواق ..بعد ماسمعت امها تتأفف..عرفت ..انه الوليد ....
استقعدت بسرعه ..
اشواق- يمه هاتي ارد عليه؟؟؟.....سكتت ...لانها كشفت نفسها ....
ماردت امها عليها ...بس عطتها نظرة اتهام ...وضغطت ..بترد...
ام طلال- نعم؟؟
الوليد باضطراب- هلا يمه ..وحمدالله على لسلامه...
ناظرت اشواق...
ام طلال- الله يسلمك...!!!ماني ..قابله ..لاعاد تدق!!؟؟!!
اشواق..
ماسمعت رده ....بس ..هدوؤه...علمها ...انه مصدوم ....شدت على شفايفها .....وهي تتخيل ..وجه اخوها الحين
..ليتها ماكتبت له شي ...
كان احسن !!وش يفكها من امها الحين ....
الوليد...قاوم ..شعوره الي احتواه- اخباركِ..يالغاليه...
ام طلال- هااه ..وش عندك ؟؟اوجز؟؟؟!!
الوليد... جمدت الفرحه بعيونه ...وحس بنجلا تشد على يده ...عيونه ..ابعدت عنها ...
الوليد..ضغط ..سماعة الهاتف....ورفع جواله ...
جا..بيسحب يده الي ماسك ..فيها يدها.....وشدتها نجلا ...واخيرا استكانت....بين ايديها ....
راقبته ....ولاحظت ..صدمته ....وتسآؤلاته....المرسومه ...بنظراته ...الي ..يحاول يبعدها ....عنها ....
الوليد - انا يالغاليه ..ارسلتلكِ وانتي رديتي!!!
ام طلال وهي تناظر بناتها ..- والله لارسلتلك!!ولاقريت لك رساله !!!المهم الحين ...انا مسافره !!!بوسع صدري!!فرجاءً...لاتدق علي ...وتسبب لي مشاكل ...مع عمك!!!؟؟؟فكنا عاد!!!
سكرت الجوال بوجهه.....بعد ماسمعت صوت ...ابو طلال ..وهو داخل ...
منعت يدها ترتجف ...ولاقدرت .....
ابو طلال- ..ماطلعتوا؟؟؟!!
دخل عليهم ...زامر ...وجوالين بيده ...
ام طلال ساكته ...توخر عينها عنه ...
ابو طلال بصوته الكريه- ورا ماتردين؟؟؟طرمى؟؟؟
وكمل ..وهو يناظر بنته ..اشواق...
ابو طلال- انا طالع ...لاتستنوني؟؟؟
ام طلال- ومن متى ..استنيناك...!!!
كان بيروح ...ورجع...مره ثانيه ...وجهه....مسود..
ابو طلال- هااه؟اشوف لسانكِ طلع؟؟؟!!!خير؟؟؟وش الطاري؟؟
قالها وهو ماسك ..ذراعها ...بقوه...
ام طلال..خنقتها ..ريحة الشراب الكريه..والمحرم- رح الله يرحم والديك ..انت وذا ..الي تشربه!!!
اشواق ...تعودت على ذا الموقف ....اذا مو كل يوم ..فهو كل لحظه ...
بسمه ...طلعت من الحمام..و ...تشاغلت بتمشيط شعرها ...وهي ترتجف
..تخاف ..تاخذ لها علقه بعد...
.......................
الوليد
نزل الجوال .... وابعد عنها ... قام .. خذا مخدته ولحافه ...
نجلا بهمس يرتجي - الولييييييد!...
مارد وهو يبعد ملامحه .. عن عينها ...مشى بثقله لمكانه ..الي تعود .. رمى اغراضه وجلس ... يدراي وجهه ..عن الي تلحقه ...
الوليد
وبصوت ...جامد ...ومتوتر- .. نجلا ..روحي ..ابي انام!!سكري باب السحب ..والستاير واطلعي!!
بلعت ريقها ورطبت شفايفها .. وقربت منه .. رفعت يدها لمكان يده ..وجلست ..جنبه وحواليه ..
شدت نجلا يده- الوليد اش فيك؟؟..
سحب يده منها ..بسرعه....- مافيني شي ..اطلعي ابي انام..وابعدي شوي ..ابي انسدح...
قامت ....من جنبه ...وهي عارفه ...وشهو شعوره...ولاتلومه....هي بعد ..
يمكن ..ماحست بوجود الام ..لكن عانت ..من ابوها.. الي تركها بهامش حياته ..وظلمه الدايم لها ....
عطاها بظهره ....
الوليد- سكري النور واطلعي ..ولا تحديني اطلع !!واترك لك المكان بكبره ..
قامت عنه ...بصمت .. يحرقها .. وطفت الانوار واظلم.. مكانه .. الي هو فيه ....طلعت وسكرت الباب وراها ...
من هذي !؟.. وليه طيب كيذى تعامله !!.. رفعت يدها لقلبها .. وغمضت عينها لدمعه محرقه ..قهر .. ابتسمت .. وكان شفايفها .. تسخر من دمعتها الي نزلت لجله .. بعد ماكانت تنزل منه ... ومن جوره ..
.................................................. ......................................
في الحديقه ..ومكان ..ماكانت نجلا ورنا ....
رنا – وين راحت؟؟نجلا؟؟رفعت يدها تشوف الساعه ....
رنا – شكلها .مب جايه ؟؟!!!التفتت لحمام السباحه ..تشاور نفسها ....
وقررت ..تسبح ....راحت ...تغير ....ملابسها ...بالغرف الخاصه ...فيها اغراضها ...ومايوها...
..............................
بيت ابو نايف الله يرحمه
شيهانه - مستحيل يمه لاتحاولين !!!؟ طلعه من هالبيت لا وزواج مني متزوجه !!!!
انتفضت وهي تتكلم ..
ام نايف - يعني مصيرك تتزوجين بعدين مب الحين قدام بس الرجال يبي كلمه .. وخالك يمدحه .. !!؟ فتحت عينها ام نايف اكثر وبتشديد
ام نايف - وتاجر !!؟ ماشاء الله راعي xxxxات !!!
شيهانه - يمه انا ضد الزواج ولا افكر الان تكفين لاتجبروني مثل نجلا !!؟ مايهمني هو ايش !!.ولا مين !!ولا وش عنده !!
شهقت ام نايف - وش فيها نجلا هذه متمرغه بالعز وانتي لا !!؟ يالخبله !!
شيهانه - نصيبها من الله يمه وش دراك انها مبسوطه مب كل شي فلوس يمه !؟
ام نايف - شوفي عاد هالرجال مني رادته واخوك بياخذ كلامي !!
شيهانه بنهيار - يمه .. انا مو نجلا انا بنتك !! لاتظلميني مثل ماظلمتيها !!؟
ام ننايف وهي تلف مسفعها - اي ظلم الي تقولين !! عاشت معنا ماقصرت بها !!! حالها حالكم !!
شيهانه - يمه !! يمه !! قولي للناس كلها هكلام حتى ولدك نايف !! انا لا !! نسيتي يوم ينطرد سعد من بيتنا!!
اذا نسيتي انا مانسيت !!!
ام نايف - حسبي على بليسك بنت !! هذي اخرة الربى فيك .. تتبلين على امك !!؟ شوفي يابنت غازي انا ترا موافقه واخوك بعد مثلي !!؟
سمع اصواتهم .. تتعالى وهو داخل ... وهذا حاله كل يوم صوت امه يسمعه من يدخل ...
نايف - وش فيكم !؟ صوتكم واصل برا !!!!
ام نايف التفتت - هلا ولدي .. تعال شف اختك جايها عريس ماعليه خلاف !؟ وماتبي الزواج من اساس!!؟
شيهانه قربت منه - نايف والي يلسلم عمرك !! امي تبي تجبرني .. ابوي ماله شهرين !!!! واصلا زواج مابي
وصل وجلس
نايف - يمه هذا وقته !!؟ ابوي ماله حتى اشهر اي زواج واي خرابيط !!
ام نايف - من قالك زواج الحين يابن الحلال ذا رجال مايتفوت !!! والله تحفى تلقى مثله
نايف - من ذا الي ماينتفوت الي ماكلم اخوها وولي امرها وخلى السالفه للحريم !!!
ام نايف بعصبيه - جاي من طرف خالك الله يحفظك !!! بيشوف راينا ثم بيكلمك..
قاطعتهم شيهانه وهي تقرب من نايف
شيهانه - نايف ياخوي انا مابي !! قلبي واجعني على ابوي ومابي اكون ضحيه ثانيه مثل نجلا !!!!لاتظلموني مثلها !!!
نايف بهدوء جامد - وش ظلمناها فيه !؟تزوجت برضاها !؟
شيهانه - ظلمناها واجد واجد وربي شاهد .. من الحين اعلمك ترا كل شي سويته لها ربي ماراح يسامحكم عليه !!!
وقف لها وشد ذراعها
نايف - خير!!!! لسانك طاول !!وش ظلمتها فيه !! ردي !!
ام نايف - انهبلت اختك !! .. اذلفي داخل ..!!
شيهانه بحسره وهي تناظر امها تدري تبيها تسكت لكن اذا بيزوجونها لا ماراح تسكت
شيهانه- نايف ياخوي ترا كل شي امي كانت تقوله لك عن نجلا كله مو صحيح .. قالتها وهي تهز راسها ..
ترك ذراعها ..
نايف - وش تقصدين !!؟
ام نايف بعصبيه - انهبلت اختك ..والله ان تبليتي ..
قاطعتها شيهانه وهي ترفع يدها برجى لنايف ..
شيهانه - تذكر يوم تطرد سعد تذكر !! ترا سالفة الباص كذب !! يوم تجلسون نجلا عن المدرسه ترا السالفه مب صحيحه بس امي تبي تقول كيذا وانا ماقدرت اقول شي ...
نايف تنهد والتفت لامه - يمه !؟ صحيح كلامها !؟
ام نايف - يعني بتصدقها وتكذبني !!؟ .... تلعثمت ..
شيهانه - يمه .. ياحبيتبي يمه .. تكفين علميه ..! انتي تكرهين اخواني !! وناظرت نايف ..
شيهانه - وسوالف واجد واجد يانايف كل موقف مديت يدك فيه عليها ترا كان ظلم !!! والله شاهد علي !!.
التفتت لنايف المصدوم ..
شيهانه - وتذكر يوم تضربها ... وتودونها المستشفى ،، بعد امي ظالمتها!!؟ نايف ...... نجلا ماكانت بالسوء الي تقولون !! رفعت يدها لصدرها
شيهانه- انا اعرفها ومعاشرتها .. بس امي ..تكرهااا..!!نايف سعد حتى رجع !!! ودورك !! مالقاك .. كملت برجى ..
شيهانه- تكفى يانايف لانفترق.:. عن اخوانا تكفى !!؟ ربي بيعاقبنا ....!! ياخوي !!
واقف جامد .. عينه على امه .. الي بدت .. تلخبط .. وتعيد .. معقوله .. انعمت عينه لهالدرجه ... امه وابوه صحيح افترقو ا وصحيح جات ام سعد .. بس مايذكر ... لها ذكرى سيئه ...يذكر بكى امه ... وصياح امه ... بس.. يذكر...كلام ... امه بس ....
مشى لين جلس ...
نايف بجمود - يمه !؟ الي تقوله شيهانه صحيح !!!
تلعثمت ام نايف .. وشيهانه تناظرها ...ودموعها غاشيه عينها ... تعبت كبت وتعبت من السكوت ...!! امها عشان الفلوس مستعده .. تبيعها برخيص .. لكن خلاص سعد رجع ..وابوها راح ...
نايف بواطي الصوت - يمه سالفة نجلا والباص .. وسالفة .. لسانها ..الطويل .. الي ماسمعه الا منك !! صحيحه !؟!؟
ام نايف - وش تبون مني الحين !!؟ مب كافي ابوكم حرق قلبي !!!.... وصبرت !!! وفوق ذا جاب لي عياله !؟قدام عيني !!
نايف وهو مركز وكأنه .. يشوف لاول مره... امه بشكل مهزوز !!!واساسا هو ... داخله مهزوز ... راح ابوه ..الي .. كان يحاول .. يظهر له نفسه .. بكل الطرق .. حتى و يدوس على اخوانه .. عشانها ... شد شفته ...
شيهانه - انت بعد يانايف تكره اخواني ...! نجلا تذكرك بمرت ابوي ..! واحنا ماشفنا شي منها ليه تكرهها عشان كلام ... امي بس!!
وارخى نفسه ورفع يده يغطي وجهه ...
شيهانه بهدوء قريب للهمس- نايف وش فيك !؟ لاتعصب ياخوي .. تكفى .. والله ماقلت غير الصحيح ..
ابونا راح يانايف وانت الكبير ..! اجمعنا لاتفرقنا ...!
ام نايف - حسبي الله على من لعب بعقلك يالسفيه .. من جاك وكلمتيه وانتي منخبصه !!! حرضك على اخوك الكبير !!! ايه !!!هذا الي محصلينه من عيال نوره !!؟
نايف - يمه !!! خلااااص !! والي يرحم والدينك يمه خلاص!!
قام موعارف وين يروح .... قلبه مقبوض ... من ليلة الفقد .. تذكر صوتها .. وكلامها ..
( حتى لو تكرهني احبك ياخوي ) كثير ترددهها .. وحتى عنده الغريب قالتها ... دورت له عذر ....واعذار ..كيف مايشوف !! .....وليه عينه انعمت ...!!!
طلع من بيته ومنهم كلهم .... يلحق خطى رجله ....وضيقة قلبه .. تقسى ... وتقسى ... عيت تلين ..
.................................................. .

يدور .....بالشوارع ....اخيرا لقى شقه ....مفروشه ....
وخذى له شريحه ....
الله ...يسلم احمد .....من دونه ...مايدري ..وش بيكون حاله ...!!
تذكر سلطان ...والي سواه له ....ورجعت التسآؤلات ....من جديد....
لازم ...ارجع له فلوسه ....واعرف ...سبب .كلامه ...واتهامته للوليد....
وين يروح؟؟؟وين يروح؟؟؟؟ ابتسم ...وقرر يروح لها ...بيمر اول دامه قريب من ذاك البيت الي يكره .. بيعطي شيهانه رقمه ... زي ماوعدها ...وبيشوف ناصر اذا صاحي ونايف .. اه يانايف .. ثم بيروح لها ..
مافيه ..غيرها ....الصغيره ...الي ..كبرت ...
الصغيره ...الي ...قالت ..
هذا بيني وبينه..!!
.................................................. ...............
بيت ..عمان الجوهره ..
الجوهره ...ماسكه جوالها- ...ماترد!!ماترد!!!قافله جوالها؟؟؟
دلال- ؟؟غريبه ؟؟طيب كلمي ..امها ...؟؟ولا سمر؟؟
الجوهره- يووووه...انا وذا البنت ..مانتواطن!!!
عبير- ..الجوهره ..غريبه ....بالامزرعه ...حسيت ..انهم ..كلهم ..يبتعدون عنكِ..!!
سكرت الجوهره ..الجوال...وزفرت ..
الجوهره- مايحبوني ..عشان ..امي نوره ....مدلعتني...وتنفذ كل طلباتي....قالتها ..وهي تمط ..الكلام ....
دلال- اقول ...؟؟جوجو؟؟تذكرين ..حمدان؟؟هبل بي ....يدق علي باليوم ..7مرات ....يبي رقمكِ؟؟
الجوهره- اصحكِ تعطينه الجديد ...؟؟؟انا بفتح القديم ...وبرد عليه ذا العله؟؟
سكتت الجوهره ..وهي مقهوره من رنا ....
مطنّشتني ..هااه؟؟؟
ماعليه ...ماعليه ...؟؟
هنا- ..بنات ..وش رايكم ..نروح ..اي مكان برا ؟؟ولا ؟؟طفش؟؟
عبير- ايه والله ...قومو ا!!حرام ..هالكشخه ...ونقعد بالبيت؟؟
الجوهره فكرها بعيد ....بعيييييد.....بعيد....
هنا- الجوهره؟؟؟جوجو؟؟
الجوهره- هااه؟؟يلا ..وش ورانا....!!
............................
نجلا....بعد ماهدت .. فتحت الباب بشويش ..
قال لها اطلعي !! .. ...وليه تطلع ...وهو محتاج ...لها ....وهي ..بعد!!
مشت ..بشويش.....غمضت عينها ...تعرفه ..وتخبر ردات فعله العنيفه...
ولجل ..حبه...بتتحمل ..منه أي شي ....
قربت بشويش...وجلست عالارض وهي متسانده بذراعها ...وهو منسدح ..وظهره لمسند الصوفا .. الي تكرهه.... راقبت صوت ..تنفسه الغير منتظم .. تدري صاحي ... وين ينام ... !! وهو .. جريح شعور .... !!
نجلا بصوتها الهادي- الوليد...انا مثلك ..ترى...
سكت ولارد....وارتاحت شوي...كملت...
نجلا- صحيح امي ..ماحسيت ..بوجودها ....بس!!مرت ابوي الله يرحمه ...خلتني ...اتمنى اعرف ..وش معنى ام!!
التفتت لراسه...ولاقدرت تمنع يدها ..من ..تمسيد ..شعره....الي يتخلله ...شعرات ..شيب ...تلمع وتضويه...كملت..
نجلا..ماودها ...تقول ..عن ابوها شي ...لكن ..عشان الوليد ...كل شي يهون- كان بعيد حيل بيعد ... وسلبي .. ونايف كان ..يمسيني ضرب ..ويصبحني ضرب ...
التفت لها ...لانه تذكر انه ..مب بعيد عن اخوها ....
كان قريب...واقرب لها من هدبها ....
من قربه ..لمحت ..اثر جرح...الصدمه الي تعرض لها ...
يوم العشى ..
الي سوّوه لها
ابعد يبي ...يشوف عيونها ..وملامحها ...وهو ..حاس ...بضيق من رد فعل ام طلال .. .....وشي ...ثاني ..غريب ...شي يشبه...
طعم الفرح ...بقربها
الوليد-..نجلا؟؟
نجلا ..ماصدقت نطق...- نعم.....
ماتدري ..كيف الملامح صارت ...
الوليد.بهدووووء....-..مره ..وداككِ المستشفى!!...وكنتي ..مظروبه!!صحيح؟؟
ارتجفت ..شفايفها للذكرى الاليمه ...- ايه.....كان ظاربني !!نايف !!
الوليد- ليه؟؟
نجلا- مرت ابوي ..تهاوشت معي ..وسبت امي الله يرحمها ...ورديت عليها
الوليد اتكى على ذراعه- مرته؟؟وكيف؟؟هنتي...عليه؟؟
نجلا..ابعدت ..عينها ..ولسانها ...استعجل ...- مثل ماهنت عليك...
الوليد- ماهنتي...ولا بتهونين ابد!!دور يدها ..ومسكها ..رفعها ..لشفايفه وباسها ...
الوليد بهدوء - انتي...يانجلا....صرتي ..كل دنيتي...بس انا انسان عصبي...ولما اثور ..انسى ..نفسي...والي قدامي...مين ماكان...ودي ...تفهميني...ولازم...لأنكِ...با لنسبه...لي...شي كبير ...وتعنين لي....كثير...
نجلا برجفه..- صادق يالوليد؟؟وهل هذا وضع لازم نعيشه دايم !!؟
تنهد الوليد- ايه...صادق... ابيك ان شفتي ثورتي تتركين المكان ..لاتجلسين !! اختفي من قدامي لين اهدى !!..
نجلا- طب ليه؟؟...قاطعها ورفع يده ...لشفايفها ..يمنع ...الي بتقول..
نزلت يده لذقنها ...الوليد- مابي تندمين ....انا اقول ذا الكلام ...وانا عارف ..اني ...لاتركتك....انا الي بكون خسران..
نجلا بسرعه- وليه تتركني؟؟؟الوليد ...اسمعني ...انا امس ..يوم قلت انك الهوى الي اتنفسه ...قصدت اني معك على الحلوه والمره ....؟؟سامعني...؟؟وحتى لو تركتني...وهذا الشي.....مستحيل ..ارضى فيه...
انا وشلون اعيش بعدك؟؟تعودت على ضربك؟؟!!قالتها بغنج...تبي تخلق ..جو المزح بينهم ...
الوليد ضحك- احلفي ...؟؟زين ..قلتيلي ....عشان ...لامديت يدي مره ثانيه ...مااتحسّف...!!
نجلا ابتسمت ورفعت حاجب ..- امزح ...عاد ..مو تصدق؟؟؟وبربك!!صدق تتحسف؟؟الي يشوفك مايظن بعد فعلك حسايف !!
قطب الوليد ..ومط الكلام ...-..واللــــــهِ...لا شفت دميعاتكِ...ضاق صدري...بس احياناً تستفزيني!!!وانا ديني ودين ...الاستفزاز!!!!
نجلا حركت راسها معترضه- تقول كلام ..مب فيني...وتبيني ..اسكت ...!!؟؟وانطم!!!...
الوليد..بلهجه .حلوه...وصوت..حيل..يذبح-والله...لو.ماني...احبكِ....ماض? ?بتكِ؟؟؟!!انا لما اسمع ..اي كلام عنكِ ...احس اني بنفجر ....واصير مجنون..واحط حرتي فيكِ؟؟حتى لو انه غلط !! هذا انا !..
نجلا بهمس ..- والله انك غريب ..يعني من كثر ماتحبني تضربني؟؟وانا ياغافله لك الله !! هزت راسها باستنكار ..
نجلا- هذا مو حب !!
يناظر بعينها ومركز ..
الوليد..بصوت ..هادي- من كثر مااحبك ....منعت نفسي عنكِ!!!ومع الكلام .الي ..يجيني ..او ينقال..يزيد ...كبتي ..وقهري ...واجيك ..واشوف لسانك يطول اذانكِ...فمااقدر امسك نفسي !!لكن ..والله ...وربي الي خلق هاالراس انك تسوين عندي الخلايق كلهم !!
نجلا..احمرت ..خدودها ...وبهمس-..يعني ..خلاص؟؟مافيه ...روحي اتركيني؟؟
الوليد سكت ...مايدري ..وش الكلام ...الي يقدر يقوله ...عشان ..يعبر لها ..عن مدى ...شعوره .. ...
وبكلامها معه ..خلّته يتعلق ..بها ..اكثر واكثر ...
نجلا تشجعت ...وهي تشوف ...الوليد رجع الحبيب الي تحب ...واحسن ...بكثير من الي كانت تحب..
شافته ساكت .. وتم يحاول يبعد نظرته عن عينها ...
نجلا بتشديد - الوليد...انا...ماراح..اقدر ...ابعد عنك...انا ...ماصدقت ..لقيتك.....ابعدت.. عينها عنه....ومع ..اعترافاتها ...القويه...بدت اوصالها ترجف...
ناظرها ...طربان ...بسماعه...احلى ..لحن...ممكن ينعزف..
نجلا-...الوليد انا صرت ..احس انك ...ترددت.....
الوليد بهمس يغرّد..- وش تحسين؟؟
نجلا- احس انك ...جزء..منّي....وجزء كبير ...بعد...
الوليد..وخر يده عن ذقنها ......ويدها معه...-...مكن تندمين !!؟
نجلا- ليه دايم تقولها !!؟ انا تزوجتك مجبوره ماانكر ..!
بس بعدين كثير نغيرت اشياء ..
التفت يناظرها .. وهو ساكت ..وكأننه يبي يحفر صوتها وكلامها بذاكرته .. للابد ..
شدت يده وكملت ..
نجلا قطبت حواجبها بلمحة ابتسامه ..- فيك شي مدري .. كيف اشرح لك .. بس اذا شفتك قلبي يفر من مكانه .. !!
كملت تعبيرها .. لحضوره اش يكون .. لها وهو تم مثل ماهو يتابع رسوم ...ملامحها ....بصمت ..
الين شده سوالها .. الطارف
نجلا- الوليد!!؟ ماقد قكرت تتزوج ابد !!؟
رفع حواجبه - اووهووو.. من قالك ماتزوجت !!
شهقت بصدمه وسحبت يدها
نجلا- احلف بالله !!!
الوليد ببسمه مكتومه سحب كفها من جديد .. - وش عليك انتي !؟ اهم شي يوم تزوجتك... معي غيرك او لا!؟..
شدت شفتها .. وهي تحاول تاخذ يدها هزت كتوفها- صح مالي دخل .. !؟بس احلف بالله !؟
الوليد - ماني حالف صدقتي ماصدقتي براحتك ..!؟
نجلا - ترا بديت اعصب ..سحبت يدها ..

الوليد بضحكه - عجييييب !!؟ يابنت غازي انا فضيت !! انا تزوجت شغلي !! ماتركت مجال ...للحريم بحياتي ... الين انتي .. غزيتي عالمي ..!! اختفت ضحكته وابعد عينه ..
الوليد - وكنت ماخذ عهد مااتزوج ابد ..!! مابي اظلم اي أنسانه معي !!
...
نجلا عرفت ..الي يقصد..- مثل ربي ..ماكتبنا لبعض!!ورضينا ...بحكمه...وسلمنا...وماخسرنا... ..ناظرت ..عينه ..بحب ...يكبر ويزيد ..وسألت..
نجلا بلهفه..وبرآئه...غلبت ..كل ملامحها...- صح؟؟ماخسرنا ..يالوليد!!مو تقول تحبني؟؟؟وحتى انا ..احبك!!يعني كسبنا ...خلاص!!نرضى ..بالي قسمه لنا ...ماتدري؟؟يمكن؟؟يجازينا ...بشي اعظم ...
غمض عينه ....ورفع يدها ...وباس ..كل ...اصبع يرتجف....
الوليد...سحبها لحظنه....وهي؟؟ماهربت...او...قا ومت....سمعت ..دقات .قلبه ..المجنونه.....
الوليد..- تدرين؟؟مهما كبرت فرحتي....الا اني احس ..بصغرها ....
نجلا..قرت ...الضياع..الي بكلامه وفهمت .رفعت نفسها بشويش.....-..علمني .. ليش!! !؟
ناظرها .. وكانه يدرس ملامحها .. ويركز فيها ... ماقد تكلم عنها لاحد ...
الوليد - ام طلال تصير مرضعتني وتربيت عندها فتره .. بعدين جدي الله يرحمه خذاني ..بس بعد ايش !!!
ابغد عينه وكنه يتبع اثر سراب ....
الوليد - الي عرفته انها صديقة امي الروح بالروح .. وقبل تتوفا امي .. طلبت من ابوي .. هي تربيني واني ماروح معه الا اذا كبرت ...وقررت بنفسي اروح ....تنهد ... من يومها وانا اشوفها امي .. الي فقدت ..ماكان عندي علم .. من اساس الين عرفت ...من زوجها ...
ناظرها الوليد ...-..امي يانجلا.. ..تعاملها ..جاف...تكرهني!!!.. دام ماتبيني ليه خذتني !؟ وليه تكره ولد اعز الناس لها !!؟
قالها وتمثلت ..فيه صرخه ..والم..
نجلا- مستحيل!!تكرهك...اكيد فيه شي ...!!..يوم اقولك ان ابوي يضربني مو معناها يكرهني ...لأ...ابوي ..يحبنا ..انا وسعد ..بس بطريقته ..الجافه ...
وامك..؟؟ الله يرحمها .. وام طلال الي جت مكانها ... اكيد ...فيه سببب ......خلها تتصرف معك كيذا ...
الوليد- يانجلا ...كل شي سوته...كوم...ونبذها لوجودي كوم ثاني....كنت اتردد عليهم .. اخرها من سنه ... وزاد كرهها من رجعت لابوي وقررت استقر معه ... وبعد وفاته ... جلست .. كان هذا اخر شي تتوقعه مني ..!!!فقطعت نفسها عني بالمره !!
نجلا-..هونها ...وتهون...ولاتنسى ...ربي ..القادر ...
الوليد- ونعم بالله .....تصدقين؟؟انا ...لو بجيب عيال..بحطهم بعيوني....سكت وبآخر كلمه ..كان صوته ..مضطرب..
نجلا بهمس- الله كريم...مافيه ..شي بعيد عن الله...ولو ربي رايد ...نجيب عيال ..بنجيب ....بس..انت ارضى ...
الوليد- انا ..راضي بحكمه...بس مابي اظلمكِ معي ...كنت ابي اكشف ...واعرف ...واتأكد...قبل تعرفين!!
نجلا بهمس مالّت - وبعدين؟؟!!
الوليد..بقهر- لكن ..سلطان ..سواها وسبقني!!
نجلا اسم سلطان ..اصبح ..غثيث..وهي تسمعه..-..كيف عرف سلطان ...؟؟بكل هالأمور..؟؟
الوليد-.....سالفه طويله ...
نجلا استقعدت ...- قول لي..؟؟ابي اعرفها..؟؟
الوليد..ناظر ..وجهها ...ابتسم...-...تدرين اول مره اسولف لاحد...واكون مرتاح لهالدرجه؟؟
نجلا- انا مو أي احد..!!انا...ليلك انا شمسك ..انا كلّك!!
الوليد ضحك- بتسمعين ولا بتقصدين؟؟؟
نجلا ابتسمت بفرح..- لا بسمع ...علمني ...
قال لها الوليد ...الي صار ...
نجلا- طيب ...انت تقول الدكتور ..قال ...ان الامل بالله ..كبير ...واحنا نعرف..ذا الشي ...واكيد ماقالك ..هالكلام ...الا ..عنده امل...
الوليد- عشان كيذى ..ابي...اكشف..!!
نجلا- ورجولك ...؟؟
الوليد- رجلي ممكن ..بعمليه ...ترجع ...بس انا ...كرهت شي اسمه ..مستشفى ...
نجلا-..يعني ان سويت العمليه ...تمشي ..طبيعي بدون ..ماتتكي على عصا؟؟؟
ناظرها الوليد- ايه..
غمضت عين ..وكأنها تتخيل شكله...
الوليد- ايش ؟؟ليه مغمضه؟؟
نجلا ابتسمت- اتخيل شكلك بدون عصا!!
الوليد- وكيف شكلي ...طلع ..براسكِ ..الصغير...ولمس بأصبعه راسها ...
نجلا ..ببتسامه...- حلو..
سكت ..يناظر ملامحها ...ويناظرها ...وجودها ..غير ...كل حياته ....
وحبها ..نور.....ابعد ..ظلام ...ايامه ....وسنينه.....
.................................................. .......
قرب من حارتهم .. بشوارعها .. وذكرياتها ... ركز النظر وهو يشوف نايف ... ماشي ... هدا .. سيارته الين وقف ...
نزل...
سعد- نايف!؟
التفت له نايف ... يشوفه يتقدم .. له ..
نايف -سعد !!
نايف- الحمد الله عالسلامه ..!!وينك غايب !!؟!
سعد مد كفوفه وسلم- عظم الله اجرك في ابونا يانايف..!!
نايف مد يده وسحب اخوه لحظنه ..- الله يجزاك خير .. وعظم الله اجرك!!
سعد... بتعبير متفاجئ - الله يجزاك خير ....!عظم الله اجرنا جميع ...!

سعد - تعال اركب..
تردد نايف .. مثل الغريب .. على كثر .. ماصاب سعد .. منه !!.
سعد بابتسامه- يلا يابن الحلال واعد شيهانه اعطيها رقمي ..و بشوف ناصر
نايف تذكر امه وكلامها ... - عطني اياه انا .. مابي ارجع البيت خل نجلس بمكان ثاني وعطني علومك ..!!
سعد شد نفسه وتنهد- ماني ماخذ شي ولا ابي شي من البيت ياخوي انا ابي شوفتكم .!!،
نايف عرف مقصده .. ابتسم - مو ذا قصدي .. !! انا مابي ارجع للبيت توني طالع منه !!؟
سعد - يلا اجل اركب نروح اي مكان .. وش رايك نروح دواينية الوالد !؟
نايف بانشراح لو بسيط - مشينا .. ..!
.................................................. ......

سبحت .....وملّت لحالها ..دايما تسبح ..معها ..الجوهره...
ذكرتها ...وهي تسبح على ظهرها ....ياني ..كنت غبيه !!
تمشيني على هواها ....وظلمت نجلا ....
سمعت صوت ..البقره ...وضحكت – وش تسوين؟؟؟صاحيه؟؟؟منتي خايفه ..من الحمى ؟؟؟لا وتسبحين ..بعد!!
رنا تبي تحرها - مب قالّكِ الوليد ...تكلمي بالاشاره؟؟؟
سمر- ..اقول؟؟اعقلي ..ترى منتي بقدي؟؟!!
رنا ضحكت- ياامي ..فكينا؟؟!!اسمعي ..بس!!؟؟ ...نجلا ..جوى؟؟عندكم؟؟
سمر .بمكر.- ليه؟؟ماجت؟؟زابنتن عنده؟؟
رنا تمسح وجهها ..-..ياختي انتي ..ماتستحين ..!!انا اكبر منكِ ..واستحي ..اقول ..هالكلام ..قدامها؟؟
سمر- ياعمري ..نجلا عندها ..تموت ..فيني..تحبني!!!وتتقبل ..مني ..كل شي!!!
رنا- ايش ؟؟مااسمع؟؟؟روحي ..تكفين ..انتي ..وبحتكِ...خربتي علي ..الجو الحلو ..بهالصوت النشاز!!!
سمر- هين!!هين!!..مشت وهي تتحلطم ..وتتوعد ...اليوم حظها شين ..الكل شايفها مطنزه!!!التفتت لأختها ..وهي تبتسم ...بمكر ..وبنفسها...انا اوريكِ ..يارنا؟؟..
رنا ..ابتسمت وهي ..تشوف ..سمر ..تروح ..قدرت ..ترفع ضغطها .... ...ارتاحت ....لان الامور ..بينها ..وبين نجلا ...صارت تمام ....
بس باقي الوليد يارنا ...كلميه ...
تذكرت ..تهديد الجوهره ....ورجعت ..سابحه ...بتطلع من ...حمام السباحه ...
...وين ...عقلها ؟؟.يوم كانت تماشيها ؟؟؟...
راحت ..وغيرت لبسها ...وتركت شعرها ..سايح ...
ميته من الجوع ...يارب يكون خلص الغدى ...
.........................
نجلا

..تكلمت ...لأنها ..انحرجت ..من نظراته- طيب انت ..بس عندك ...طلال... اخو من الرضاعه ؟؟؟
الوليد- لأ....عندي ..خوات ..ثنتين...اشواق ...وبسمه...
شهقت نجلا- والله!!ولا يكلمونك..وتكلّمهم؟؟
الوليد-..لأ....نجلا انا تربيت ..بلحالي...مع جدي ..الله يرحمه...وهي ..ان جت ...تتجاهل وجودي...وبسمه ..واشواق ...مافيه بينا..الاسلام ..وبس...
سمعته نجلا ..وهي مدركه ..وشهي ..الاحاسيس ...الي ..فاقدها .....بفقدهم...
نجلا- وطلال؟؟كيف ..صار غير عنهم ...
ابتسم ..لذكر ..اسم اخوه....- طلال ..كان ينظرب .....عشانه بس!!يكلمني!!كان ياخذ علقات ..من ابوه...الله لايوريكِ!!!
نجلا- لهالدرجه يكرهك ...زوجها؟؟
الوليد- يكرهني وبس؟؟؟تدرين انه يتهمني ..بأني سارق حلال ..جدي...؟؟وهي ..مصدقه كل كلمه يقولها!!!
رفع الوليد نفسه ....وسحب ...التي شيرت بسرعه .....وفتحت نجلا ..عيونها ...و..ارتجفت ...
اما هو ...بعد مافصخها....عيونه ..كانت ..تدور....اشاره ...على كتفه ..الايسر ...
الوليد..- شوفي ؟؟هذا ..هو الي مسويه...!!رفع راسه ..والتقى بعيونها ....الي ..الرهبه ارتسمت فيها ...
وضحك ....من قلب....
الوليد بصوت ضاحك- وش فيكِ؟؟؟يالخوافه!!الحين مب امس ..جايتن برجليك؟؟؟
عضت شفايفها ...وتكلمت ...تحاول ..تبين ..انها ..متأثره ...بالاثر الي شافته ..
نجلا- يااااالله.....وليه ..كيذى؟؟حسبي الله ونعم الوكيل ....وهي تدري وساكته؟؟؟
الوليد- تصرفين ؟؟هااه؟؟؟ماعلينا....امي ماتدري...لما يشوفني ..قاعد ادرس لحالي ..يجي يرفع ضغطي ...ويقول
رح ؟؟رح ..يالخواف ..قول لجدك؟؟ابو طلال ..حط السيجاره ..علي!!!
تكلم بقهر مكبوت-
كان يقهرني...
نجلا برحمه- ولا كنت تروح؟؟كم كان عمرك؟؟
الوليد..وهو يلبس ..مره ثانيه ...- 13..15...

تأثرت نجلا ..- ياربي توك ...صغير ...بصراحه ..مايخاف ربه ...ولا يخاف العقوبه ...
الوليد يوصف مشاعره ..- لما ابوي جا...ماصدقت....كان زوجها .. .يسميني...ياولد الفاجر...وكنت ...اموت الف مره لما اسمعها ..ولاادري ليه يقولها؟؟!!....
مع اني جيت وشفت ابوي وشفتك معه..
رجفت عينها لذكرى .. شوفته ..البعيده ..
وبوقتها ماكنت ابي اجي اعيش معه فيني قهر .. ويستحيل اترك جدي .. الله يرحمه .. وبعد سنين ..
لما جا ابوي ...وشفته ... ...
سامحته ...من اول مره ....كأني ..ماصدقت ...يجي ..وفرحتي ...ضاعت ...
بروحته الله يرحمه...وجيت ...هينا ..لقيت سلطان يكرهني...وعيّا يتقبلني..!!وتصدقين؟؟اول شخص ..تقبلني...كان ام سلطان؟؟؟
نجلا رفعت خصله..ورجعت طاحت ..مره ثانيه ..- ياعمري ..يالوليد!!
الوليد... ببسمه خبيثه ..رفع اصبعه ..ورفع خصلتها ورى اذنها ..وهو ...يهدد- لا تصيحين تراني ماسك نفسي عنك بالقوه !!
نجلا بصوت ..مضطرب ..متأثر وبنفس الوقت ..مُحرج-..ماني صايحه؟؟!!
الوليد- اصلا الكلام ..هذا ...وانا الحين اقوله ...مااحس ..بأي مراره...تدرين ليه؟؟
نجلا- ليه؟؟
الوليد- لأنكِ بجنبي...وقدام عيني ...ومعي !!...ولأن نظراتكِ الي كانت تذبحني اختفت!!
نجلا- أي نظرات؟؟
الوليد قطب- الخوف ...والرعب الي كنت ..المحه ..في عيونكِ...لما ..اكون معكِ ..او امر من جنبكِ...كان ...يتعبني!!
تنهدت ..نجلا بحزن - كنت كابوسي !!المرعب .. !
هزت راسها ..
نجلا- كنت !!؟ اقول كنت ! الحين غير ..
الوليد - وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرٌ لكم ..
ابعدت عينها بحرج .. يغالبها بقربه دوم ...
دق جوالها .... وسحبت يدها ونفسها منه ....
راحت لغرفتها ... خذت جوالها وغمضت عينها نست موضوع شيهانه ...



التعديل الأخير تم بواسطة **منى لطيفي (نصر الدين )** ; 12-05-19 الساعة 06:44 AM
قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-19, 05:23 AM   #183

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

. نجلا- هلا شيهانه ..؟
شيهانه - سلام اخبارك !؟ وش مسويه !؟
نجلا - الحمد الله بخير .. بكلمك والله ولهيت ..! اخباركم واخبار نايف ونصوري ؟!
شيهانه بعبره - ضايقه يانجلا فيني ضيقه .. امي تبي تزوجني !؟
شهقت نجلا- زواج ايش !؟ مين !؟
شيهانه - مو مهم مين المهم اني مابي نجلا !؟ احس ربي بيعاقبني عالي سويته فيك !!؟
بعدت نجلا عن مدى سمعه وراحت لغرفة الملابس ..
نجلا بحنيه - وش سويتي ياشيهانه !!؟ لاتحملين نفسك فوق طاقتها !!؟
شيهانه - الا سويت سكت عن ظلمك وانا قادره اعلم واتلكم ......!!؟
بلعت ريقها .. وغزت عينها دمعه غريبه لاهي حاره ولاهي بارده - يوووه شيهونه ..! انا مالومك والله فيك الي كافيك انا اعرف خالتي غاده!؟!
قالتها وبقلبها حسره ذكرى عيون ابوها وهي تدور الصدق بعين شيهانه ..وماتلقاه...
شيهانه- نجلا .. مابي اتزوج !؟ لا تخيلي شايب !!! وش كبره !! امي تبي تدفني حيه !؟
نجلا- نايف وش قال !؟
شيهانه - جا نايف وعلمته كل شي سوته امي لك !!؟ طلع من البيت
نجلا بهدو الصوت - ياربي .. ياشهيانه .. وش اقول !؟!
شيهانه - لاتقولين شي .. هذا الي كان لازم يصير .! سامحيني تكفين .. !!. تكفين !!
نجلا - الي راح راح خلاص .. وموضوعك بسيط خلك قويه ولاتوافقين .!! انا بعرف اقنعها !!
شيهانه - الله لايحرمني منك .. اييي شفتي سعد !!
ابتسمت نجلا مع جفاف دمعتها - ايه يابعد حيي شفته .. كان تعبان .. طول هالمده !!؟ لو نايف سال عرف !!.
شيهانه - وش فيه !!؟ وش صار له ..؟! انا اقول استحاله يغيب عنا هالمده كلها ..!
نجلا - ماعلمني قالت لي ام احمد ام شيخه صديقتي تذكرينهم ؟!
شيهانه - اي اي ..
نجلا علمتها بالي سمعته .... وتمت معها الين ارتاحت شيهانه ..
نجلا- اسمعي .. لاتفكرين بالي راح ..! انا لو تدرين شلون سعيده بحياتي ؟؟! ماقولك ياشيهانه... انا مرتاحه من جد !!
شيهانه - ماشاء الله .. سبحانه .. كملت .. بتمني
شيهانه-نجول ودي اجلس ...معك جلسه طويله .. نفسيتي تعبانه ابيك ياختي وابي سعد ونايف مابي نفترق ؟!
غصتها العبره .. ياربي اش هالايام الحلوه المقبله .. حتى شيهانه .. الاخت الي دورتها مالقتها ... واجد عليها ..
نجلا بللت شفتها ودمعتها متحدره - ماراح نفترق اختي حبيبتي ..!
الا سمعت الباب ينسحب والتفت له ..
شافته يدخل ..
نجلا- تعالي انتي عندي ..تبين اجيبك !؟
شيهانه - مقدر اخلي امي كان تنهبل جديده رايحه .. لبيت خالي عادل ؟!
نجلا وعينها تتبعه - طيب انا بجيكم ايييي صح الوليد بيسوي عشا لسعد واكيد نايف .. بيجي تعالي كلها كم ساعه ....
شيهانه- اشوف وقتها ..، اذا جت جديده زين ..!يلا طولت عليك .. الله يريحك يارب
نجلا- لا عادي .. لبا قلبك اختي والله لو اقابلك طول اليوم ماامل ...!! ضحكت ..
نجلا- يعني كان لازم امك تجيب عريس عشان تطلع شيهانه !!!؟! من المنفى !!؟
شيهانه يضحكه مكبوته - عاد .. ماله دخل عريس الغفله .. بس وحشتيني .. وسعد وحشني ..،! غرت منك يوم جاك قبلي..!؟ وبعدين ذكرت علاقتي فيه مو مثلك ..،
نجلا تابعته يطلع ويسكر الباب ...رجعت التفتت وهي تكلم ..
نجلا - يابنتي سعد يكفينا كلنا .. هذا سعد وش احكي لك !!؟
شيهانه - هذي امي تنادي .. يلا بخليك ..! مع السلامه
نجلا قفلت الجوال وتركته .. وهي تشم عطره بكل مكان ..
.................................................. ......................
دوانية ابو مشعل ..للقهوه ..
سعد - نايف .. طول عمري ماشفتك الا اخوي الكبير !؟حتى لو قسيت .. تدري من الي يبرد قلبي ناحيتك ؟!
رفع نايف راسه -ابوي !؟
سعد استقعد - لا نجلا ..؟! تدري انها ماتعلمني عنك وهالسوالف كلها صارت بس ماتطريك ....بالشينه !!؟
نايف - انا دمي حار .. ! عليكم .. كنت ..احسكم ...السبب في تعاسة امي !!؟
سعد - وش ذنبنا!؟ احنا مثلك ....!
نايف - عاد هذا الي صار !؟
سعد - وش غير ..نظرتك!!.؟
نايف .. يناظره .. مدري يعلمه عن ... شنطة... ابوهم ..
والمكاتيب ..؟! الي غيرت .. فيه الكثير ....
نايف تراكا عالمراكي - مدري .. ياسعد ... من مات ابوي .. وانا اسال نفسي ..!؟! هالدنيا تستاهل !!؟
سعد - الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه .. اهم شي عرفت انت كل شي .. وانا والله ثم والله نيتي اجي واطلقها منه ؟! بس اختك .. مبسوطه انصدمت !!؟ تذكر يوم اقولك انا مو مطمن له !!؟
نايف - اتذكر .. انا ماشكيت بوضعه حسيته شارينا والله .!؟
سعد هز راسه- يمكن الي صار معه صحيح .. انا مدري من اصدق فيهم لكن رجل اختك الحين رجال وانا اخبر الرجاجيل نظرتي له غير نظرتي الاولى لسلطان ..!!
نايف .. بثقه - اخبره ..! ..يوم توفا ابوي الله يرحمه .. وش ماسوى !؟ لا .. !؟ هذا غير ..المحاضره الي عطاني ..بعد العزى ..!؟
ضحك سعد بدهشه - لاه!؟ انت !! عطاك انت !؟
نايف - حظر لي موقف .. مع نجلا ..!! ومانساه ...!!
سعد - اي !؟وش صار ؟!
نايف - حمقت وكالعاده .؟! بس ماطوفها...!؟ يومها .. وقفت مع نفسي وقفه ... لو تشوف ...شلون ...يحامي عنها !!.وهو لسه الي بينه وبينها... مجرد عقد !!.
سعد - مب قلت لك !!. نظرتي ماتخيب !!!والله العالم ان سلطان وراه سالفه !؟
نايف - اذا جا بنفهم .. الحين بقلك شي ..
سعد - سم يابو غازي .،
سكت نايف وعينه ترهف السمع ونظراته تمسح ملامح وجه سعد .. مابينهم شبه .. الملامح لكن .. الطول .. والهيبه وحده ... دمهم واحد .. وهذا يكفي ...
نايف - انا مهر نجلا خذته عطيته امي !!!؟
سعد - افا ..
رفع يده .. نايف - ادري غلطان .. وهو موجود عند امي وعندي جزء منه !!؟
سعد تنهد - نايف ياخوي نجلا تزوجت بدون مهر !!؟! وتجهيز !؟
نايف - انا غلطان .. عمت عيني امي الله يصلحها .. وصدقت واجد .. وفيه اسباب احب ...احتفظ فيها لنفسي ..!
سعد - ماقالت لي شي وحتى يوم زرتها ...ماقالت لي شي !!. ..
نايف - مقدر اقابلها .!!.لكن بحاول ارجعه واعطيك اياه ..!
سعد - ليه ماتقابلها ..، ! الي راح انساه ..، ! انا بكبري .. قدامك .. مابقلبي شي عليك ياخوي !!؟ صح يدك ثقيله ..،! بس نسيت هاليد وش سوت يوم عيال الحاره جلدوني !!؟! غمز وضحك
نايف - ويييين انا منك ياسعد !!؟ غديت عندك صغير ياخوي ..!
سعد - انت الكبير وكلنا نخطي .. المهم.. الحين نلتم على بعض .. عندنا خوات ...احنا سندهم !! ..
نايف هز راسه - ومع ذالك ...مقدر اقابلها... الحين .. الي شافته مني مب هين ..خلها للايام ... !! اساسا عندي كم مقابله .. بكذا شركه ..
سعد - لو انك ماتركت شغلك !!
نايف - تعرفني دمي حامي ..! ماواطن .. غثى بعض الناس .. !
سعد - الا اخوياك .. قاطعه نايف ..
نايف - الاكثريه تركتهم .....يالله كم واحد ..
قام نايف ..
سعد - ماتروح معي لنجلا ؟! ماودك
نايف - غير مره ان شاء الله ..
قام سعد .. ومد يده .. وقرب حب راس اخوه ..
نايف رفع يده لكتفه - سلمت .. عطني رقمك ..
سعد نقله الرقم ..
نايف - معند ماترجع البيت ..!
سعد- معليه خلها... للايام !
نايف - تقليد سريع .!!
سعد بضحكه - اخو مين انا !!!؟
.................................................


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-19, 05:31 AM   #184

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

. جناح الوليد ... ونجلا ..
غيرت لبسها .. لفستان بارد .. بصلي .. مورد ..طلعت .. تدوره .. وبالها .. بشيهانه .. وكلامها ...
طلت عليه شافته جالس وقدامه . ..المحمول .. ومجموعة ..اوراق .. ومركز .. اول ماقبلت رفع راسه لها ..
الوليد - كل شي تمام ؟!؟اهلك فيهم شي !؟
نجلا - مافيهم .. كل شي زين ..،!
الوليد وهو يكتب ويخط ..وعينه عنها بعيد - كويس !..
نجلا تساندت عالباب ويدها ورى مسنوده - ليه خذت لحافك !!
ناظرها .. بدون يرفع راسه ..
الوليد - انتي لسه مو مستعده .. اكون قريب منك !!..
ابعد عينه ورجع لاوراقه ..
تنهدت .. بحرج .. ولون غزا خدودها .. شلون يفهمها .. كيذا .. !!.هو وييين وهي وييييين !!
نجلا - ماله دخل ..
هالمره رفع راسه وتساند ..كله على ظهر كرسيه ..وجنّب راسه ساند وجهه بحركه جانبيه ...
كملت بسرعه ..
نجلا - يعني اقصد .. شدخل تكون قريب مني !؟؟احنا مو تراضينا !؟
الوليد ركز وشد عينه عليها- انتي صادقه !!؟ او صدق .. ماتعرفين ؟!!
تلعثمت من نظراته الي حاوطتها ....
نجلا - اقصد .. .. يعني .. خلاص لاتناظرني !!ماقصدي شي شين !!.
ارتفعت حواجبه
و رجع لاوراقه ومحموله ببسمه جانبيه - فاهم .. عليك فاهم !!! تعالي ساعديني ..
وقفت رجفتها .. وقربت جلست مقابلته ..
الوليد - رتبي الاوراق حسب الوانها وصنفيها ..، !
بدت تلم باناملها .. وهي تسرق له النظر .. .. ابعدت خصلاتها .. وركزت ... بالي بيدها ...
الوليد - ملفك الدراسي وينه ؟!
نجلا - ببيتنا !؟؟
الوليد وعينه بشاشة محموله واصابعه تتحرك - بيتك هينا ...!!!
نجلا وهي تطبق الالوان فوق بعض - اقصد بغرفتي .. !!
الوليد - ابيه بسجلك هالسنه..!
نجلا بفرحه - من جدك !؟
ناظرها ورجع لشغله الي قدامه - ان شاء الله ..!
نجلا بحماس - طيب وين؟! مابي مدرستي .. ؟! بس فيه ثانيه ..،!
الوليد - لا .. مع سمر ..،!
نجلا تنهدت ببسمه - حلو ..
نجلا - وش تسوي !؟
الوليد -تعالي شوفي ...
تركت مكانها وهي تعض على شفايفها..دارت وعينها عالشاشه ..
شافت تصاميم عقود ... واطقم ...
قطبت حواجبها - اش هذا ؟! انت اش تشتغل ؟!
الوليد - هذي تصاميم الالماس تبع محلاتي ..،!
بحركه فجائيه لف الشاشه لها ..
الوليد - اختاري .. بين هالاثنين .!!؟
رفعت خصلتها العنيده .. وانفاسها ... متبعثره .. كعادتها بقربه ..
نجلا - اشوف هذا احلى ..
ابتسم ... وضغط .. عالصوره .. وسحب .. الاوراق فوق بعض .. ذراعه .. كانت تلامس ركبتها .. .. وهو يتابع الشاشه ..
جت بتقوم تبي تفر ... بروده .. وترها .. وكأنه مو مدرك تاثير حضوره .. عليها ....
مسك يدها قبل تبعد ...
الوليد - انتظري ...
بدت اصابعه تنساب لكفها ... وكانه بيتجه لاصبع ... معين ...
الوليد - شوفي .. اي دبله تبين !؟.
جت تسحب
نجلا - ماله داعي .. مابي شي .؟
الوليد - انا صاحب ..هالمحلات ..! وزوجتي ..ماتلبس دبله ؟! اختاري !!!..
احتارت وش تختار ..كل شكل اجمل من الثاني ....
الوليد - اجيب على ذوقي !؟
نجلا - اي خلاص ..
بدت يدها تعرق ... و .. اطرافها ترتجف ... هو الجو حار !! او هي الي بدت تحترق ...
حتى انفاسها .. ثارت تبي تبعد ..
ليه كيذى يسوي !!.... ابعد شعرها ورى اذنها ... وقرب ..
وهي جمدت... ماعودها الا عالهجوم ...، كيذا لا ... في شي غلط ...
نزلت يده لاسفل رقبتها .. واندست بشعرها .... وهي مثل الورقه ترحف ... فجاه سمعت صوته. حيل قريب ...
الوليد لمس اذنها .. بشفته ... -هذا قصدي !! انتي مو مستعده .. لاي تواصل معي !! شوفي كيف ترجفين ..،! فهمتي ليه انا ابعد عنك !! وقت النوم !!!
انتفضت بقوه ساحبه يدها منه ... وغطت وجهها ..
نجلا برجفه واستنكار - لئيم .!! مافكرت كيذا انا !!!
سمعت ضحكته وراها ...
دخلت وسحبت الباب بقوه ... مسكت خدودها ...
يالله .. مجنون !!!! خبيث !!!
الا سمعت جوالها ...نغمة رساله ...
تعودت رسايل تجي وتمسح .....
دق بيدها ...وكان رقم ام سلطان ..
نجلا- هلا خالتي...
ام سلطان- ..نجلا ...يامي ..تعالي ...اخوتس جا..؟
ابتسمت نجلا ...- طيب ...الحين نازله ....!!
سكرت ..
فتحت الباب ...
وهو يكلم .. رفع يده .. وكتم الصوت ...
الوليد - هاه مستعده !؟
نجلا..وهي ..فرحانه ومحرجه لاندفاعها - يووووه منك !!!!سعد جا؟؟بنزل ..!!...تجي؟؟
الوليد ببسمه وصلت لعينه - انزلي ..شوي وجايكم ....رجع للمكالمه ...
تركته نجلا ...وقبل تطلع التفتت له ..
طلعت وسكرت الباب ..وطوالي ..نزلت ....تقابل ..العزيز الغالي ...
وهو فكره ..معها ...
كل يوم ..بقربها يكتشف ...طعمن جديد.....كل يوم ..يمر ..وهي ..موجوده بحياته ...يعطيه..
احساس ....يسكنه.....السرور..
.ثم
السرور ....
.ثم
السرور ....
.................................................. ..............
بمجلس ...الرجال .....
مابغى حارس الامن ...يدخلّه .....
مادخل ..الابعد ماشافه يعقوب ..وعرفه ....
نيته يمر بيتهم والحمد الله صادف نايف ..
كاره للبيت هو ...
قبل كانت ..تسكنه نجلا ..
الحين فيه انسانه ...شكّلت ...كل اشكال ...الحزن ...ورسمتها ....بحياتهم ...
ما.. افرح قلبه الا شوفته لنايف ... والي دار بينهم ...
تلفت يناظر ....المكان ....والفخامه ....والديكور .....
................
نجلا نزلت - ..سموره ...؟؟وين خالتي؟؟؟
سمر منكتمه ..فمها مليان ..تاكل ساندويتش.. ..عشان تاخذ مضادها..ماقدرت تصبر للغدى......ماتكلمت ..بس اشرت ...
ضحكت نجلا- ..الله يشفيكِ.....صحيح لسانكِ سليط.....بس مااستغنى عنه....؟؟
جت نجلا بتروح..
ورجعت ....
نجلا- سمر عمري ...سعد بمجلس الرجال...؟؟
نجلا قالتها ...وسمر ..شرقت ..من هينا ..وعيونها طلعت ....ذكرت ..انها ..بتسوي حركه في رنا ..وسكرت ..جميع مداخل البيت ...وخذت المفتاح ..ومافيه مدخل الا من عند ...قسم الرجال...
طارت عيونها زود ..يوم جابت نجلا ..طاري ان اخوها بالمجلس...وقامت تكح ..وتكح..
نجلا رجعت وسمر تأشر بيدها ..بأتجاه ..قسم الرجال- ياعمري؟؟؟والله ...والله ماروح ..الا وانا جايبتلكِ .كاس مويه !!
انهبلت سمر زود ..
راحت نجلا ...وسمر ..دمعت عيونها ..من الشرقه ....ياويلها ...ياسواد ليلها ...
.................................................. ..................
بيت ....احمد
ام عبد العزيز -...راح ..سعد ؟؟؟مب متغدي معنا؟؟
احمد- راح ...يشوف اخوانه ..يمكن محتاجين شي ..ولا آش؟؟!!الله يعينه..
عبد العزيز- الله يقويه ...ومهرك؟؟الي جمعته ...راح؟؟؟
احمد تضايق ..من لهجة اخوه الكبير – فداه!!
عبد العزيز ...هدى...شوي ...لانه حس..انه زودها ..بالسؤال..- والله ...خويك..ذا؟؟؟من زود ..مااغليه ...ودي ...يكون ..شيخه ..نصيبها ..معه..!!
ام عبد العزيز- ..ايه والله ..ونعم ...الرجل ....ياجعله ...يكون من ..نصيبها ..
ضحك احمد ..- ياهوو ..خفو ...خفوا...شوي ....الرجال ..توه ..مااستقر....وحاله ...متذبذب...
دخل ابو عبد العزيز-..ماشاءالله ...اشوف ...قايم ....بدري....؟؟
احمد- من فرحتي ...يبه ...مو ..مصدق ..اني ..ببتنا...وبينكم..
ام عبد العزيز...-...الله ...يحفظكم لنا ....ولا يحرمنا ..منكم..
قام وا سلموا ..على ابوهم ..
ابو عبد العزيز- وين ...سعد؟؟
احمد- راح ...عنده ..مشاغل ...
ابو عبد العزيز- الله يهديك ....ورا ..مالزمت ..عليه ..يتغدى ..!!
احمد- سعد يابوي....اذا كان باله ..مشغول ....مايقعد ..ولا يقر ....بكلمه ...شوي ..واشوف ..وينه ...
ام عبد العزيز- نوف؟؟؟روحي يامي ...قومي ..شيخه...!!
نوف- غاطّه ...شيخه ..والله ماتقوم ...الا بكاس مويه ...!!!
احمد .ابتسم ..بمكر – لآ...اجل لاتروحين ..بروح انا ..
ابو عبد العزيز- يابوك ...لا تطير ..عقلها ..ترى ..مهنا ..عقل!!
ضحكو ..جميع ...
قام احمد ..ووراه ..نوف ..حبابة الاخبار ....
.................................................. ...............
رنا
دقت الباب ..محد سمع!!وين راحوا؟؟؟الباب ..كا ن مفتوح...!! وباب الخدم مقفول ... !!! والمدخل مقفول !!!
شدت على شفايفها ...اكيد سميروه!!!
هين!!!
شافت ..الدرب ..الطويل الي لازم ..تمشيه ..عشان ...تدخل ..من قسم الرجال ...
مشت ..وهي ...حاقده ..على سمر المبلوهه..
صدق ..بقره؟؟طيب !!ياسمر!!طيب؟؟!!!
..................
نجلا ..راحت ..تنادي ..كانوا ...تجيب مويه ....لها تبي توديها لسمر ....
نجلا- كانوا؟؟؟بسرعه؟؟
جت كانوا ...تركض ..خذت منها نجلا المويه ....وراحت لسمر ..
نجلا مبتسمه- خذي ..خذي اشربي!!!
شربت سمر ...المويه ...بسرعه ....
نجلا- يلا عاد ..بروح ..لسعد..!!!
سمر ..خذت نفس...بتتكلم..
الوليد- مارحتي؟؟يانجلا؟؟
التفتت له نجلا ..شافته مغير لبسه ..ولابس...ثوب ...
نجلا – لا . ..مارحت ...سمر شرقت بالاكل ...ورحت اجيب لها مويه!!
ابتسم ..وناظر سمر ...الي ..وجهها ...انرسم فيه الرعب ....
يارب ..تكون ...هالخبله ...تسبح!!!يارب...
الوليد ابتسم- ورا وجهكِ؟؟؟سايرن ..طماطه؟؟
نجلا بضحك- سموره ..ارفقي...وانتي ..تاكلين ..وعن الشفاحه..!!الاكل مب ..طاير !!
سمر..تأشر بعيونها ...لنجلا ..الي ..موفاهمه ..قصدها ...وعقلها ..مع الي سلب ...الروح...وملكها ...
قرب منها الوليد ...وريحة ..دهن الورد ..ممزوجه ..مع ..عطره ...عبت المكان ...
وعطّرته..
...............
.............................................
تعبت ...من المشي ...حركت رجولها ...
يارب يسير الباب ..مفتوح ..والله تعبت ...!!!
مدت يدها للباب ....ودخلت ...شافت ..انوار القسم .......مفتوحه ...وزاد حمقها ...
البقره ..تستنى !!؟؟انا اوريها ..
دخلت المجلس ...هايجه ...
رنا- سميروه!!!...يابقره؟؟والله لأوريك؟؟؟ان ...ماخليتكِ ...تندمــــــــ....!!!انقطع الكلام ...وفتحت عيونها ...كانت ..متوقعه سمر ..بالمجلس ..تستناها ..عشان تحرها ...
ارتجفت ..وعضت شفايفها ....وتبلمت ..يوم شافته ....حتى رجولها ..ماشالتها ....
ناظرها ...ووخر عيونه بسرعه ....
وبلمح البصر ....تحركت ...تسابق الريح .....
وقلبها ...يدق ..من..الخوف ..والربكه ....
ملامحه ..موغريبه ...؟؟وعيونه ...؟؟
.................................................. .....
ابتسم ...ورجع ...بنظراته ...لمدخل ...المجلس....
من ذي؟؟لفتت ..نظره ..بملامحها ...الناعمه.....
اعوذ بالله ..من ابليس...اركد ياسعد ....اركد...!!
حاول يبعد ...صورتها....الي ..حفظها ...بلمحه ...بس!!
.............................................
نجلا- ارتاحي ...سموره ..ارتاحي ...لاتتكلمين ....التفتت ..

للوليد...
ودخلت عليهم ...رنا ....ثايره ....ووجهها ...معصب....
بسرعه ..سمر فزت ...وعرفت ..ليه اختها ...متغيره ....
ركضت ....بترقى غرفتها .....
نجلا ضحكت- وش فيكم؟؟؟
رنا ..انتبهت ..لوجود الوليد....بلعت ريقها ..وابتسمت ...غصب ...
رنا- مافينا ..شي.....اعذروني ...بروح...!!!وراحت ..ورى ..سمر ...بسرعه ...
الوليد- عز الله ...انهبلن ..خواتي...!!
ضحكت..نجلا ..على كلمته ...- مدري وش فيهم ..؟؟؟اليوم ؟؟سمر؟؟مب ..طبيعيه؟؟!!!التفتت له ...
نجلا- يلا نروح؟؟
الوليد-...روحي ..وانا بلحقك..بعد شوي...!!
نجلا كشرت ..بنعومه-...وليه؟؟؟
الوليد- روحي ...خذي راحتكِ ..مع اخوكِ ...شوي ....!!...قاطعته نجلا ....ومسكت ذراعه ...
نجلا باحراج وفرحه وهمس حيل خافت - ماني داخله ...الا معك ...!!شلون اروح له واهم جزء فيني مو ....معي !!
الوليد.. شبك كفه باصابع كفها اكثر وبتملك ..مشى معها مبتسم.....-...عليكِ ..لسان ...يابنت غازي !!!
نجلا ابتسمت...وهي ..تمشي ..معه ..-...اعترف !!انك ..مانهزمت الا معي ..!!
قرب الوليد من اذنها -عيدي هالكلام واحنا بغرفتك واوريك من المهزوم ..!
ارتبكت وجت تسحب يدها... الي رفضت كفه تتركها .. وضغطت عليها اكثر واكثر ...
.................................................. .................................


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-19, 05:35 AM   #185

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

. دخلوا على سعد ...وابعدت نجلا .يدها بسرعه ..وهي خجلانه ..من سعد.... ابتسم لحركتها ...الوليد
نجلا -هلا ..اخوي......سلمت عليه ....
سعد سلم عليها ....
الوليد- حيالله ....سعد؟؟!!وش الاخبار؟؟
سلم عليه سعد ....وهو ...لامح.....فرحتهم ...بعيونهم ....
نجلا- ...تصدق ...شوفتي ..لك ..امس ..احس انها ..مثل الحلم؟؟؟
ابتسم سعد وحرك يده- لاحلم ...ولاشي ...هذا انا ..موجود ....امسكي يدي...!!
نجلا ابتسمت-...رحت .للبيت ..وشافوك اخواني ؟؟؟
سعد- رحت ...بس ..ناصر ..ماشفته ...ام نايف تقول نايم ....!! ونايف يسلم عليك .!
نجلا بربكه وريبه - الله يسلمه ....
....ليه ..انت مانمت ..عندهم؟؟
سعد- لآ ...كنت عند احمد..
الوليد- افااا...عليك ...يابو غازي ...بيت اختك ..موجود ...وتنام ...عند احمد!!
رفع سعد راسه ...للوليد- سلمت ...يابو صخر ...
نجلا ..وهي فرحانه .....- خلاص ..اجل ..تغدى ..عندنا ....لا تروح ...
الوليد- وهي ..فيها كلام؟؟؟اصلا ..منّا بفاكينه..!!
ناظرتهم ..جميع ...مبسوطه ..
نجلا- بروح ..اجيب القهوه ...
الوليد..حرك يده..- اقعدي ...بيجيبونها ...هم!!
نجلا ..تعارضه..تبي تروح ..وتتركه ..مع ..سعد ...- ان ماقمت ..وجبتها ...احس اني ..بطير....
سعد- روحي ...ان طارت ..بطيرنا ..معها ...
قالها ..وناظر ...الوليد ..مبتسم ...
راحت ...ونظرة اخوها ..للحبيب..طمنتها ....
.................................................. .............
..
رنا ..دخلت جناحها ..وسكرت ..الباب ....
ياويلك ..ياسمر ...والله ..اوريكِ!!..
قطبت ....
رنا ؟؟لايكون ..تتحلمين ..بالي شفتيه؟؟؟
ياربي ..من يشبه؟؟؟من يشبه؟؟؟
عجزت ..تذكر ..من ...المشاعر ..المتلاطمه ...
والمتلخبطه...
................................
نجلا ..قابلت ..ام سلطان- ..هلا ..خالتي ...وينكِ؟؟؟دورت عليكِ؟؟
ام سلطان- ..لهيت ..اكلم سلطان ...هااه ..رحتي لسعد؟؟
نجلا..كرهت ...ذكر الاسم ..بس ..ماراح ..تخليه ..يأثر ..على فرحتها – ايه ..والوليد ..معه ....جيت ..باخذ القهوه ..اوديها ...
ام سلطان- خلاص ..اجل ..خليه ..يتغدى ..معنا..
نجلا- ...قاله ..الوليد ...وشكله ..موافق...
ام سلطان...فرحت لفرحها ....- الله ...يحفظه لتس ...يامي ..ولا يحرمتس ..منه ...!!
نجلا- آآمين ..يالغاليه ..آمين .....
.................................................. ....
سكر ..من امه ...وهو مقهور ..ليه ..كل ..ماسوى شي ...ماجا ..في صالحه ؟؟؟
وش انت يالوليد ...؟؟آدمي!!!حتى ..اخوها ؟؟؟وشلون ...ماخذها ..وتركها ..؟؟
خاطبه ...فكره الاسود..
لاتستعجل ...ياسلطان ...وهد ..نفسك ..يمكن ...تو الامور ...مابانت ...
طقطق ..اصابيعه ..توه ..راجع ..من فرنسا ....بعد ..ماراح سعد ....
كلم ..امه ..وتوقع ...خبر ..يفرّحه ...وصار العكس....
لا ..وتقول ...وش رايك ..تاخذ الجوهره ؟؟!!
تاه بفكره ...شويه...
ليه ماتنسى ...الوليد ...وتفكر بحياتك....
مااقدر!!!!مقدر!!!اكرهه....واكر? ? ..وجوده ...بحياتنا...!!!
...........................................
بيت امي نوره
حنان – ساره افتحي الباب ؟؟؟
ساره فتحت الباب- هااه ؟؟اشتبين؟؟
حنان- ابي اسولف؟؟سولفي ..معي!!
ساره- يووه ..حنان انتي ..فايقه....وانا ..امس مانمت...
حنان- طب وش اسوي؟؟؟ماعندي الاانتي؟؟
ساره- روحي لامي ..سولفي..معها ..
رفعت حنان يدها ...- ودي ...بس امي ...تهذري ..بالجوهره ....وتبي تزوجها لسطان ...من اقعد ..وش رايك؟؟تناسبه ؟؟ولا لأ؟؟كن ماورانا ..الا هالجوهره ...العله
ساره فتحت الباب على الاخر ..- ومتى ..صارت ..هالتطورات ..؟؟؟
حنان لحقتها- ...مدري ...تعرفين ؟؟امي ...الاحداث ..الجديده ...كلّها ..من ..صنع ..يدها ...
انتبهت حنان ...للصوره ..الي ..على مكتب ساره ...وسكتت ..عن البربره...
ساره ..التفتت لحنان ..وشافت ..نظرتها ...وين..
بلعت ريقها ...يوم جت عين اختها بعينها ..
ساره بعبره ..- ماقدرت ..انساه؟؟؟ماقدرت!!!
حنت ..ملامح حنان ..لها ...
حنان- واحنا ..قلنا انسيه ؟؟احنا قلنا ..عيشي ..حياتكِ...ساره؟؟انتي ..حتى..رسالة الدكتوراه ..اهملتيها؟؟صح؟؟
جلست ساره ..ومخده ..بحظنها – كيف ..اكمل؟؟؟وهو ..الي كان ماشي معي ..خطوه ..بخطوه؟؟؟كان يشجعني ...ويساعدني بأوراقي......آآه...ياحنان ...غطت وجهها بيدها ...وكملت..
اديب...كان ..كل دنيتي!!!ويوم ..راح ..خذها معه !!!
حنان جلست جنبها – تعوذي ..من ابليس..ياساره ..ولا تخلينه ..يوسوس..لكِ؟؟عمره ..كيذا؟؟ادعي ..له ..ربي يرحمه ..
ساره ..بخنقه- ..والله ادعيله ..في كل صلاة ...وكل ركعه ...مانسيته ...من الدعا ...
حنان...-...خلاص ..ياساره ....لو كان موجود ...كان ..زعل ..من تصرفاتكِ...وتركك...لدراستكِ..
ساره- كيف ..اروح ..للجامعه ..الي كان فيها ؟؟؟كيف ..اتكلم ..مع ..الدكاتره ...الي ..كان معهم ؟؟وشلون؟؟
وين مارحت ..هيناك ..شفته ..حتى ..بالطريق ...اذكره..!!حتى ..بواب ...الجامعه ...يذكرني فيه!!!
حنان- ساره ..احنا ..ناس ..مؤمنين!!لاتخلين ..ابليس يلعب ..براسكِ...اديب الله يرحمه ...ويذكره بالخير ....
كلنا ..تعلقنا فيه ....
ابتسمت ساره ....وهي تناظر اختها ..
حنان- وراكِ ؟؟
ساره- العقل ..مايلوق ..لكِ ؟؟؟!!ابد!!
ضحكت حنان ...-..وراه؟؟قاعده..اواسيكِ...وخف? ?ت ..من رجتي؟؟وهذي ...آخرتها؟؟
ساره- تذكرين ..اديب؟؟وش يسميك؟؟
حنان- مرجيجه؟؟ايه اذكر .. مانسيت ؟؟؟
مسحت ساره ..دموعها .....-...الله يرحمه....قامت ..خذت ..صورته ..وحطتها ..بالدرج ......
ساره- يلا خل....ننزل ..تحت ...عند امي ...
حنان- اغسلي ..وجهك ..لا تسولينا امي ..مناحه ....
ابتسمت ساره ..وراحت الحمام ....
.................................................. ..................
دخلت نجلا بالقهوه....وهي ..تناظر ..وجيههم ...
الوليد ..مبتسم..وبمكر..- اقول ...ماكنكِ ..تأخرتي؟؟
نجلا تحط ..الصينيه ...على الطاوله -..لآ...الا احس ..اني ...بسرعه ..جيت؟؟ليه ..فاتني شي؟؟
سعد..ناظر الوليد- لا تقول ايه ....ولا ترى ...ماتخليك ..الا وهي ..مطلّعه ..منك ..كل شي!!
الوليد- مايحتاج ...اخبرها ...عنيده!!
رفعت حاجب ..وهي ..تمد لسعد ..فنجاله- ياسلام؟؟؟قاعدن ..تعطي ...رجلي ..معلومات ..مب صحيحه..عني؟؟!!
الوليد- هذا شين ..شفته بعيني ...!!
عطته نظره ...ومدت فنجاله ...وتلامست ..اصابعهم ...
سواليفهم ..خذت منحى ..ثاني ....وراحت ...لعالم ...
ابسطها ...وفرّحها ....
ماتدري ..وش صار بينهم ...ولا وش قالوا ...
بس باين ..من ..ملامحهم ...
ان كل شي ..تمام ...
................................................
الساعه ....1.5 الليل...
نجلا ..بغرفة الملابس.. ...تختار لها لبس ...لبكره ...
الوليد ...قال لسعد ..عن ..العشى الي مسويه ...
وسعد وافق...وعزمت شيخه ..واهلها ..
غمضت ..عيونها ..مبسوطه ...
الدنيا ..حلوت ..معها ....
ودي اعرف ؟؟وش قالو لبعض؟؟
ناظرت الساعه ...وقطبت ..
تأخر الوليد ....سمعت ..طق على الباب ..
راحت وفتحته..
نجلا- اهلين ؟؟وينكِ؟؟؟ماشفتك ..على الغدى؟؟
رنا – الوليد فيه؟؟
نجلا – امشي ..مافيه احد!!
دخلت رنا...وما سكرت الباب ...
نجلا- اما اليوم ؟؟جايكم ..هبال؟؟؟وش صار لكم؟؟
رنا ذكرت- سميروه ..الحيوانه ...سكرت الباب ..علي ؟؟!!وخلتني ....اروح ...من قسم الرجال؟؟!!
نجلا- ههههه...والله سميروه ...عليها حركات؟؟
رنا ..عارفه ان نجلا .....مافهمت...-..مالت عليها ..رحت ...ودخلت المجلس ..وكان فيه رجال!!!!
نجلا فتحت عيونه ..بضحك-..ياويلي...دخلتي على سعد!!!
تبلمت رنا ...- هذا اخوكِ؟؟!!
نجلا- ايه ..هذا سعد ...عشان كيذا...وجهكِ ..كان ..قالب!!
بلعت ريقها ...وابتسمت-...لا ودخلت ..اهاوش ...
ضحكت نجلا- الله يخسها سمر ...تخيلي ..خالتي تقول ..لا انتي ..ولا هي ..نزلتوا ..تتغدون ...!!
رنا- عشانها ..جبانه...
سمر جت من وراهم - ..مين الي ..جبانه !!انا ولا انتي؟؟يوم شفتي الوليد ..خقيتي!!!
رنا ..جت ..تروح بتمسكها ...وركضت ..سمر ورى نجلا ...
رنا- والله ..؟لأوريكِ ..يالخايسه!!!يابقره!!!
سمر ..طلعت لسانها ..وهي ..تلتف ..بنجلا ..يمين ..ويسار ...-..والله ماتمسكيني..!!اصلا انتي ..رافعتن ..ضغطي ...!!من زمان!!
نجلا- اركدوا ..و.وخروا عني ..الله ..يرج ..بليسكم!!!
رنا ..وسمر سافهينها ...
رنا- وليه ؟؟ان شاء الله؟؟وانتي ..عندكِ ضغط ..عشان يرتفع!!!
سمر- وش قالولكِ...؟؟رنا؟؟!!!
مسكت ..رنا طرف ...كم بجامتها ...- امشي ..يالخوافه..طاقتكِ ..طاقتكِ..!!
نجلا بضحك – انتوا ...الظاهر ..الضرب ..ينولد معكم!!!؟؟
سمر- وانا بخليها ؟؟تضربني ...فاقعتن...قلبي ..يوم ..كانت مع ..جويهر!!!!
رنا- اصلا انا ..قاطعتها !!!يامهبوله!!...ولاتصرفين....لي ه سكيتي الباب!!!
دخل عليهم الوليد ....وشاف ..منظرهم ...وسمع ..ضحكهم ...وآخر ..جمله ..قالتها رنا ....
اول ..من ..انتبه ...هي...واول ..من ..سكت هي ....ناظرته ..بشوق ...يحاكي ..نظراته ...
الشغوف..
الوليد- عسى ..ماشر ؟؟وش عندكم؟؟؟عافسين ..مرتي ..بينكم!!؟؟
ثبتوا ..ولا تحركوا ..
نجلا ..سلتت ..نفسها ..من بينهم ...وعدلت ..بيجامتها ...
نجلا- اف!!اخيرا ..هجدتوا!!!..وراكم؟؟تكلموا ؟؟وين ..السنتكن!!؟؟
ناظروها ...يسكتونها ...
بعيونهم...
الوليد ...ابتسم ...وبعد ابتسامته ...هدت ..اعصابهم ...
الوليد- عجييييييب!!!!...تهزأينهم ...انتي؟؟يعني؟؟
نجلا- انفع؟؟؟؟
سمر ..بدت البحه ...تختفي -..اهجدي ..تراكِ ..مب قدي!!!
الوليد ناظر نجلا ..بمكر - وش عطيتوا ..بقرتنا ...عشان ..يطيب صوتها؟؟؟
نجلا ضحكت- ..بقرتنا ..من نفسها ..طابت ...!!
رنا- الا من شرها ...!!
سكتت بسرعه ...ناظر ..الوليد رنا ...وهو ..حاس ..بالتغير ...الي ..اكتنفها ...
الوليد- علّميني ..وش مسويه!!وانا ..امسكها ..لكِ...واخليكِ...تطلعين ..حرتكِ....ذا الي ..بتشق ..عيونكِ!!!
رفعت ..رنا راسها ...وشافته ..يبتسم لها ...من فرحتها ..نست ..سمر ...وفعلته ..
حمرت ..خدودها ...رنا- لا خلاص ...
طيرت ..سمر ..عيونها ...والتفتت لنجلا-..مادافعين!!...؟؟اوقفي ..معي!!قردكِ ..من صبح الله ...يهزأني....وانتي ساكته ...والحــــ......قاطعها ...الوليد ..
الوليد- منهو ..قردها؟؟؟لا يكون ..تقصديني!!!!؟؟..رفعت يدها ..لشفايفها ....تسرعت ..ولسانها ...الشين ...خانها ...
هزت نجلا ..كتوفها ..من ..كبت الضحك...على شكل ..سمر..
الوليد ...قدم ..ورفع عصاه ...وهو يمشي ..بعرج..وضح اكثر ...
الوليد- لعنة الله ..على شيطانكِ..بنت!!!!
صرخت ..سمر ..وركضت ..ورى نجلا ....
سمر – خلاص ..خلاص ..مو قصدي ...لساني ..فلت ....لسانـــــ....
..طنش الوليد ..توسلاتها ...وقرب ...من نجلا ...وصارت بينهم ..
الوليد يتوعد- لسانك ذا ...يبي له قص!!!!
سمر ..تقول لنجلا .بصوت واطي..- ابعديه ....بروح ..الحمام .....جتني الحشره!!!!.ابعديه؟؟!!!
ضحكت نجلا ...- خلكِ...رجلي ..قرد؟؟؟هااه؟؟؟
الوليد صار ..مقابل نجلا ...ويد ماسك بها ..عصاه ...ويد ...بيمدها يسحب ..سمر..
ميته ..رنا ونجلا ..من الضحك ...بس ..يوم قرب!!..تزلزلت ...مشاعرها ...واختبصت ....
سمر..قرصت ..نجلا ...بقوه ...وصرخت ..فازعه ...ومن الفزعه ..مسكت ..كتوف ..الوليد ..عشان ..ماتصدم فيه ...
من الربكه ..بسرعه ..التفتت لسمر ..
نجلا بعصبيه- انهبلتي؟؟
سمر – اخس ...!!معصّبه!!.
الوليد تلافى ...الاحراج- انا ..اووريك ..فيها ...مد يده ..وهالمره ..مسكها ..من اذنها ....
وسحبها ..بلا شعور ..سمر ..تكلمت ..
رفعت اصبعها تحلف ..
سمر- والله ابي ...الحمام ...والله ...والله ....
ماقدر الوليد يمسك نفسه ...على ...شكلها ...وترجيها ..وشوشتها ..الطايره ...فلتها ..وهو يضحك ...
ماصدقت ...تركها ...طلعت ..وهي منحرجه ....وزعلانه ...فشلوها ....
اول مره ...يكون ..معهم ..قريب ..ومزوح ...
بس برضه ...فشلّها!!!!
التف لرنا ....
الوليد- هااه ؟؟؟وانتي ...شكلكِ ..مطوله!!ماودكِ ..نجيب لك ...قهوه..؟؟
رنا..بتمشي تروح ...- لالا ...تصبحون ..على خير ....
مشت ...طالعه ...وقبل تطلع ..
الوليد – رنـــــــــــــــــا؟؟؟
التفتت له ...
الوليد- تعالي....ابغاك؟؟!!
نجلا ..- الوليد تعشيت؟؟
الوليد ..فهم ...وعرف ..انها تبي تتركه ...ابتسم لتفهمها ...- لا
نجلا- خلاص ..بروح اجيب لك ..عشا ....مشت ..وغمزت لرنا ...
الوليد- ماابي ..شي دسم ....هاتي ...شي خفيف..!!
نجلا لفت ..وناظرته ...
نجلا- ابشر !!
طلعت ..وراحت ..لسمر ...
دقت الباب ....
نجلا- ..سمر ؟؟؟سموره؟؟
فتحت الباب ..حمقانه- وش تبون فيني؟؟؟شرشحتوني ..!!
نجلا بضحك- اقول ...بروح اسوي ..للوليد شي ياكله ..تعالي ..معي !!
سمر..رفعت راسها – افكر ...
نجلا- اخلصي ...!!تكفين!!!ترى ..المفروض ..ازعل ...قرصتكِ ..مب هيّنه!!!
سمر- خلاص ..لاتصيحين ..بجي معك!!مرت من جنبها ...ونجلا ..رافعه حواجبها ...ومبتسمه ...
.......................
مشى ..الوليد...بيطلع ....من غرفة الملابس ...- تعالي ...نجلس..
راحوا ...للغرفة النوم ..مايبيها تشوف ..لحافه ...
وتدري ...انهم ..يفترقون ...كل يوم ..
دخل ..وجلس ..على طرف السرير ....
ومد رجوله ....ورفع عينه ...لها ...
الوليد- هااه؟؟اشوفكِ؟؟؟متغيره؟؟؟
رنا ..ماقدرت ..ترفع عينها له ...
الوليد- اجلسي يارنا ....ليه هالخوف؟؟؟
رنا- لا ابد ..بس ...ابي ...
الوليد- اجلسي اول ..
جلست ....على الصوفا ..مقابلته ...
الوليد- ارفعي راسكِ!!
رفعت راسها ...
الوليد- يلا وش تبين ...قولي ...اسمعكِ....ولا تخافين!!
رنا- الوليد ...انا ..آسفه ..وابيك تسامحني؟؟
الوليد...ابتسم ...- وبعد؟؟
رنا- كنت ابي ..اقولّك...اني ..قطعت علاقتي ..بالجوهره ...
الوليد- زين ..ماسويتي!!
رنا نزلت راسها ...- طيب بتسامحني؟؟
الوليد- انتي ..بتسامحيني؟؟
.................................................. ..........

سمر ونجلا حايسين ...بالمطبخ ...نجلا ..كل الدواليب ..فتحتها ...
سوت ..للوليد ..كلوب ..ساندويش ...مع عصير ...
سمر..قاعده على الكراسي ..- ماخلصتي؟؟؟
نجلا – اصبري ..وش معجلكِ؟؟؟
سمر- ..بكره ..العشا...بروح انام ..تدرين ...لزوم ..الفله؟؟!!!
نجلا- أي فله؟؟
سمر- ..يعني ..عشان ....نرقص..ونحر الجوهره؟؟!!!
نجلا- آآه....تهقين تجي؟؟
سمر- وجهها ..مغسول ..بمرقه ...اكيد جايه ....شافت ...العصير ...
سمر- نجلا ..حياتي ...عطيني ..من ذا العصير ..
نجلا- ..ودي ..بس مافيه غيره ...وبوديه ..للوليد...
ماعطت ...سمر فرصه ..تعلق..
نجلا..وهي تناظر الصينيه – اقول ..سمر ؟؟؟وش رايكِ ...تطلعين ..تجيبين لي ..كم ورده ..من برا؟؟؟
سمر- ليه؟؟؟وش قالولكِ؟؟وبعدين ..وين ..بتحطبنها ...؟؟بتعصرينها ...؟؟ولا بياكلها ..بعد ..الكلوب؟؟!!!
نجلا- تستهبلين؟؟؟..تكلمت ..بغنج....ابي ..احطها ..له مني هديه ...!!
سمر- لا والله ..ماني برايحه...
نجلا- مالت ...بروح انا ....اقعدي ...!!
طلعت نجلا ..من ...باب ..المطابخ ....وراحت ..تقطف ..كم ورده ..
المكان ..تعرفه ...قد جلست ..فيه مع الوليد ...يوم وداها ...المزرعه ...
نجلا- اييوووه...اخيراَ....قربت ..من ..الورود ...لفتت نظرها ..ورده ..جوري ..حمرا ...مدت يدها .مبتسمه.....بتاخذها ...وللاسف!!ماانتبهت ...للي ..كان ..يتربص ..بها ...
.................................................. ...........................
رنا

رفعت راسها ..وتلاقت ..نظراتهم ...وهي ..متفآجئه...
الوليد- وش فيكِ؟؟؟ردي ...بتسامحيني...على مدة يدي!!؟؟
رنا استغربت ...ولا توقعت ...
الوليد- يارنا ...انتي ..مهما ..كان اختي!!وانا ...يوم ..مديت يدي ...لأني ...شفت الغلط...منكِ صادر !!..وعشانكِ...بغيته ...يصطلح!وكنت ابي ..اصحيكِ!!!واوجهكِ!!!....سكت شوي ...وكمل
الوليد- سامعتني!!؟؟
رنا ..بدون شعور- الله لايحرمنا ..منك...ياخوي....
ارتجفت احاسيسه....واجد عليه الي يصير ...
حيل ..واجد ...عمر هالاكلام ..ماسمعه ...من احد ...
وامس ..واليوم ..سمعه ..من ...اغلى الحبايب ...
الوليد ...مسح ..شعره بيده ...- يعني ..خلاص؟؟الخوف ..ذا ..ماني بشايفه؟؟مره ثانيه؟؟!!
رنا هزت راسها ..مبسوطه فيه ..وينها عنه ..من زما ن ؟؟
رنا- لأ...
الوليد- روحي ..شوفي نجلا ...شكلها بتجيب العيد ...قالها ..ورنت ...صرخه ....يعرفها ...ويحفظها ...
انتفضت .. رنا
الوليد قطب- هاذي نجلا ؟؟؟
التف ..لمكان الصوت ...وكان من البلكونه ....
وقفت رنا بسرعه ...وراحت ..وهو يتبعها ...
لمحوها ...قاعده ...على الارض....
الوليد- نجلا؟؟؟وش تسوين؟؟
رفعت راسها ...
نجلا- بسم الله ....فيه داب !!!هينا ؟؟؟معييّ يوخر ؟؟
الوليد- تعوذي منه!!!ولاتتحركين ....!!دخل ..ناوي ..ينزل تحت ....
نجلا بلعت ريقها ....- اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق....اعوذ بكلمات الله التامات ..من شر ماخلق..!!!...يناظرها بيهجم عليها ....
وكأنه يحاول يباغتها ....ارتجفت ....من نظراته ....وانشلت رجولها من الحركه ....
رنا ..كانت ورى اخوها ....
نزل بيروح ..من المقدمه ..
رنا- الوليد؟؟من هينا اقرب!!!مشى وراها ...بسرعه...وهو ضاغط على نفسه ...
مروا على سمر ..في المطبخ..
سمر انبلهت -...وش فيكم؟؟؟
طلع الوليد ..ورنا- نجلا ..عندها ..داب ..برا!!!
قمزت ..وراهم ....
وصل ..الوليد لها ..
الوليد شافه ...اسود ...وثاير ...ولقا له ..فريسه ...
الوليد- تحركي ..يانجلا ..بوشويش....!!
نجلا بصوت ..هادي يرتجف- مقدر !!!مقدر!!
الوليد- سمي بالرحمن ...وازحفي!!
نجلا- رجولي ماتتحرك!!
الوليد بسرعه وخوف- لدغكِ؟؟؟!!!!
نجلا- لأ....بس خايفه ..يالوليد!!
تنهد الوليد ...مرتاح ....وقرب ..يبي يكون ..فاصل ...بينهم ...
نجلا- وش تسوي!!!لاتجي !!
تحرك الداب ...للفريسه الجديده ...وانشغل عن نجلا ...
الوليد عينه ..على الداب ...وفكره معها- .يلا روحي!!...تحركي!!!
نجلا- وانت!!؟؟؟لأ ماني رايحه؟؟؟!!!
التفت الوليد ..معصب ...وبغفله ...منه ...هجم على رجوله ...الداب ....بفمه المتعطش ..لرش السم ...وتسريبه ...
رنا.- الوليد!!!!
سمر بنفس الوقت- انتبه!!!!!
الوليد ..حاول يبعده ..عنه ..بعصاه ...- اعوذ بالله منك......
انفتحت عيونها ...وادركت انه ..خلاص ...بث السم ...
ترك الوليد ...اخيراً....وبسرعه ..انزوى ..بين الاشجار ...
اتكى الوليد على عصاه ...والتفت لها – مهبوله؟؟؟انتي!!!وش طلعكِ ..بذا الوقت!!!انهبلتي!!ماتخلين الورعنه !!!وبتمين ..طول عمركِ ..غير مسؤله عن تصرفاتكِ!!!!!..شكله كان معصب ...وفعلا ...تجمع ..تعبه ..وخوفه عليها ...مع ...لدغة ...الداب ...الي ..بدى سمه ...يمشي بعروقه ....
تسارعت انفاسها ...وكل الكلام الي قاله ..تجاهلته ...وفكرها ..كان ..مع ..الي ..ممكن يصير ..
رنا- الوليد لازم تروح المستشفى ...
سمر- بروح ..ادق ...على السواق ...
نجلا قربت منه ..بتمسك يده
الوليد..نفض يده عنها- ابعدي عني!!!!
مشى ....لين جلس ...
سفهته ..
نجلا...بأصرار- لاتبعدني!!!ابي اشوف رجولك!!!
مسح وجهه ...الي بدا يعرق ...
ارعبتها ...اثار الدم ...على البنطلون ...الي لابسه ...رفعت ...وشهقت ...يوم شافت ..كبر اللدغه ..
نجلا- رنا ..؟؟تكفين ...بسرعه...هاتي ..لي عبايه ..
ركضت رنا ...ورفعت نجلا راسها تشوف الوليد ...
رجعت ..شافت اللدغه ...والحمار بدى يحاوطها ...من كل جهه ...
تمنت ...تعرف ..وش تسوي ...
سمعت ..تنفاسه تضطرب ..
نجلا- الوليد؟؟؟
ناظرها ...وعيونه ..بدت تزغلل ...وصورتها ..تروح وتجي ...
نجلا بلهفه...- الوليد؟؟؟كلمني؟؟؟
الوليد ...- هااه... نادو يعقوب وادخلو ...بصوت واهن ...
جت رنا ..وحذفت العبايه ...وقربت ...لمست نبضه ..
نجلا- رنا؟؟؟شوفي شكله ؟؟؟وجهه ..قام يعرق؟؟!!
رنا ترتجف-..نبضه ....نبضه ...قد درست ...لازم نقيس نبضه!!!
تاهت نظراتها بينهم ...وارتجفت شفايفها ....لأ ...لأ ....ماتبي تفقده!!.....
نجلا- وينكِ ...ياسمر!!!.....احتارت ...تتركه ...ولا تشوف ..وش صار على السواق...!!
جت بتروح...والتقت بسمر ..


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-19, 05:38 AM   #186

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

. سمر- السواق ..مايرد ؟؟؟
نجلا- وشلون مايرد ؟؟؟؟....لبست العبايه الي جابتها ..رنا ....وراحت ...اكيد يعقوب فيه ....
رجولها الي انشلت قبل شوي ...من الخوف ...سابقت الريح ....من الخوف!!!!
تعبت ..من الركض ....
وصلت ..لغرفة يعقوب ..بجنب الكاراج....
دقت الباب ..بقوه ...
نجلا- يعقوب؟؟؟!!!...يعقوب؟؟؟
مارد عليها ...وزادت بأصرار ....
انفتح الباب...
نجلا بسرعه- يعقوب تعال ....الوليد ..لدغه ..دابّ....
يعقوب الي كان حاس انه بحلم ..اول ماجابت طاري العزيز...ولي نعمته ....تعداها ...بسرعه ..
يعقوب- ..وينه عمتي ؟؟؟
نجلا- هيناك ...ورا ..عند الجلسات ...!!
وقفت ..تاخذ نفس ....وعيونها تتبعه ....يارب ماافقده ....يارب ماافقده ....
وش طلعني؟؟؟؟كله مني؟؟؟!!!كله مني!!!!
شافت يعقوب ...راكب ...سيارة السواق ...ومر من جنبها ...مسرع ...لدرجة سمعت ...دعسه على الفرامل ...
.....................................
رنا ...- هذا السواق ..جا ....امشي نروح ..
سمر- والوليد ..شوفي وجهه ..تغير ...
رنا..بصياح .. – ادري ..ادري ...الله ...يحميه ...نبضه سريع مره !!!
سمر ..انهارت- يعني كيف؟؟؟وش تقولين؟؟
رنا سحبتها ...يوم شافت السياره ..قريبه ..
رنا- ..الله يحفظه لنا يارب ...
نزل يعقوب ...وساند الوليد ...علا كتوفه ....
سكر الباب ...وبسرعه ..رجع ...من المكان الي جا منه ...
سمر- يووه يارنا ..تونا ..نضحك ومبسوطين؟؟!!!
رنا قربت ...وشافت عصاه ...على الارض...راحت ورفعتها ...توها بس ...فرحت فيه ...وبوجوده ...توها ...حست ...بقيمته ...ذكرت ...
اسفه ..منها ...وخافت ..اكثر واكثر .. ابوها اعتذر ..وعقبها ...فقدته ...
سمر - لايكون سام .. مره يارنا ؟؟؟
رنا -لا يارب ..قولي خير ... امشي ندخل ..لايطلع ..من جديد
..........................................
مر يعقوب من عند نجلا ...وركبت بسرعه ...بجنب الوليد ...
نجلا- بسرعه يعقوب ...بسرعه !!!
مارد ..بس نفذ...
مسكت راسه ..بين ايديها .....ومسحت العرق ..الي تصبصب ...
مدت يدها ..ليده ..وحست ...ببرودة اطرافه ....
نجلا- الوليد؟؟؟رد؟؟؟الوليد؟؟؟تس ارعت ..انفاسها ...وشهقاتها ...
خافت تفقده ...كان يضحك ..ومبسوط ....وكانت عيونه ...فرحانه ...ومشتاقه ...
شدت على يده ....تحس الوقت يمشي ..بشويش..
نجلا- يلا يعقوب!!!بسرعه ..
يعقوب ..صوته ..بان عليه ..الخوف- ابشري ..عمتي ..ابشري ....
وصلوا....وبسرعه ..نزل يعقوب ....وفتح الباب ...وهو ينادي ....
جوا المسعفين ..ويوم ..شاف واحد منهم الوليد ...رجع ..وجاب سرير ...
تساعدوا ...وشالوه ...
نزلت ...وهي تايهه ..بينهم ....وعيونها ..بس عليه ...
لحقتهم ....بسرعه ....
دخّلوه ...لغرفه ...وسمعت ...اصواتهم ..وكلامهم الغير مفهوم ....
كانو يتحركون حواليه ...يمين وشمال ..وركبوا عليه ..جهاز قياس النبض....
كابوس ....كابوس ....
واحد عطاه ابره ....بذراعه....وثاني ...قص ..بنطلونه ....وثالثه ....
تمسح ..وجهه ...
دخل عليهم ..شخص ...شكله ..دكتور ....
واسرع ..لناحيتهم ...
عينها ..على وجهه ....الغايم ....منسدح ...بلاحول ولاقوه ...وكله بسببها ....
لو ..ماجا ..كان هي مكانه ....
تنفست ..وحست ..انها بتختنق ....المكان .. مليان ..والجرحى ... واجد .. عالم ثاني ..غير عالمهم ...والممرضين .. منتشرين ..
سمعت اصوات وراها ...شافت جايبين شخص للسرير الي .. بجنب الوليد ...اقبلت عليها ممرضه وهي تسك الستاير ..
الممرضه - انتظري برا عزيزتي .. شوفي المكان زحمه ..
نجلا - زوجي داخل .. مني رايحه ..
وقف يعقوب وراها ....يراقب ...وهو ..خايف .
سمعت صوت ...
-هاتو ا جهاز الصدمه !!!! بسرعه ..!!
صوت النبض ....ضعيف ....وحركاتهم ..حوالين الستاير زادت ....
طوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووط
كان هذا ...الصوت ....الكريه....هو الي سمعت ........فتحت عينها ...لما ..اقبلت عليها ممرضه ..تكلمها ...
نجلا- لآلآلآ....ماني رايحه ..وخري ..عن وجهي ....ابعدي ...
ابعدتها ..نجلا ...وارتعبت ..وهي تشوف .ممرض ...شق بيدينه ...تي شيرت الوليد ...والثاني... يعدل ويجهز .. الجهاز ..
يد تسحبها .... وصوت ..يطلبها تطلع
.....اسودت ...الدنيا ...قدامها ....والصوت ...
هو هو ...مازال يطنّ..ويطن!!!
نجلا صرخت بصوت مبحوح ...- لآلآلآ....الوليد...لآلآلآلآ... .وهذا آخر ...ما نطقت!!!...
راح.....خلاص ....راح ....وفقدته....ياربي ...ارجاك!!!....
انكتمت انفاسها ....وآخر ...شي سمعته ..صوت ارتطامها بالارض....
.................................................. .................................................
راح !!! يانجلا ....راح !!!....وشلون ..تقدرين ..تعشين ...؟؟وهو عايش فيك ..ومعك!!!
ضحكته الرنانه ....هي الي سمعت ....وصياحها ...بالكابوس ...هو الي صحاها ...
فتحت عيونها .... شافت .. وجه مو غريب ...واقف ...كنه حلم ...
نجلا بوهن خايف - نايف . !!
وفز سعد ....وقرب منها ....ونايف بعد ..
نجلا بصياح- ...سعد؟؟؟الوليييد!!مات!!!...آآ? ?....ياسعد!!
نايف - سلامات .. يانجلا ..ماصار له شي !!
تنهدت بعبره ...نظراتها بينهم .. ضايعه ..وجود نايف .. وصوته الهادي .. عليها ..جديد ..
سعد - ..وش ذا الكلام وانا اخوكِ....؟؟؟تعوذي من الشيطان ..لاتخافين ؟؟؟الوليد...بخير!!
نجلا رفعت نفسها- لاتكذب علي ؟؟!!انا شفت بعيوني!!!لاتكذب!!!...وناحت ..من جديد ....
جا بيتكلم ...وقاطعته ...وهي تنوح ..
نجلا ارتجفت ...شفايفها ..-..كله مني ؟؟؟!!!كله مني!!!ليتني ..ماطلعت!!!ليتني ...ماطلعت!!!!
مسك سعد ...يدها ...ورحمها ...وهو يسمعها ....- والله ...يانجلا ..هو بخير ....صدقيني...
سكتت ...ورفع عينها له ..
نجلا بعبره ..ولهفه-...صدق!!!ماتكذب علي؟؟
سعد- افا عليكِ ..وانا اخوكِ ....؟!!معودكِ اكذب ...؟؟؟
نجلا مو مصدقه - وينه ؟؟؟ابي ..اشوفه؟؟؟
نايف- هو بخير .. لاتحاتين ...والحمد الله على سلامته ...!!
سعد – اهدي الحين انتي ....الحين ..هو تحت الملاحظه ....واذا هديتي ..وتعوذتي من ابليس ...وديتكِ تشوفينه ...
نجلا - الله يسلمك ..!
سمعوا دق على الباب ...ودخلت بعده ام سلطان والبنات ....
نايف - يلا انا بجلس برا ..
سعد- وانا معك.......

مر ..من جنبهم ..وهو مدرك ..ان الي شافها ..وحده منهم ...
نجلا- خالتي...! خواني يقولون ...الوليد بخير ..
قربت ام سلطان- ايه يامي ...بخير ....الله يطلعه ..بالسلامه ..
رنا- لا تشيلين هم يانجلا ....لحقوه الحمد الله ....
نجلا وهي تناظرهم- بس انا سمعت نبضه ..وقف؟؟!!
سمر-... من جدك ..! مافيه الا العافيه .. قربت من نجلا .. وهمست ..
سمر بضحك - اوف وش ذا الصقور .. الي. حواليك !!
نجلا ودموعها ماليه وجهها ببسمه باكيه- اخواني ..!
التفتت لام سلطان -انتي شفتيه خالتي !!
ام سلطان - اي .. يابنتي ..شفناه ..نايم ..مافيه الا العافيه ..
رفعت يدها تمسح دمعتها ...

ام سلطان ..- والله يابيتي ..حالكم يحير !!كل ..شوي ..طالعة لكم سالفه ...مره شاهي ينكب !!!ومره ...بتغرقين!!!والحين ..هالداب !!!الي لدغ الوليد!!
رنا- يمه ..يمكن نفس!!بينهم ...
سمر- مو يمكن اكيد!!!
نجلا ...غطت وجهها ....تصيح ...لين الحين ..مو مصدقه الي صار ....وحاسه ...بكبت ..من الخوف الي جاها عليه ....
ام سلطان- تعوذي من الشيطان ..يمه ...!!!
نجلا- يووه...ياخالتي ...بغيت ..افقده ....لا تلوميني ....ابي اشوفه ....حاولت تنزل ...
رنا- شفناه ..احنا ..نايم يانجلا ...معطينه ..مضادات ..ومنومينه ..تحت الملاحظه ..
نجلا- حتى لو نايم ابي اشوفه!!
سمر- اصبري ..خلي المغذي ..يخلص ...!!
سحبت نجلا ..ابرة المغذي من ..يدها ....
ورفعت يدها ...لشعرها ..الي ..غطى ...ملامحها ..الكسيره ...
نجلا- وين عبايتي ؟؟؟؟وين حطوها؟؟؟
سمر- اغراضكِ ..كلها هينا ....واشرت ..على ...كمودينو ..بجنب السرير ....
ام سلطان- الله يهديكِ ..يابنيتي ....ارتاحي اول !!
نجلا- مافيني صبر !!..ياخالتي...مافيني ...
رنا ....ساعدتها ...على لبس العبايه ....
نجلا- ...يلا ودووني ؟؟؟
دق جوال ام سلطان .....سمر- يمه امي نوره؟؟
ام سلطان- هاتيه ..تلقينها ..انشغلت ..قلت لها بكلم ..ونسيت ...
نجلا ..مب معهم ....طلعت مع رنا ....وشافها سعد ...
سعد بحنّيه- وش ..قومكِ ..يانجلا؟؟؟
نجلا- بروح اشوف الوليد...!!انت وعدتني!!
سعد..جت عينه بعين رنا ..وهو يكلم ..نجلا- تعالي ....هاتي ..يدك ِ....
نجلا التفتت تدور ...رنا - رنا ..تعالي ...معنا...
مسكت رنا يد نجلا تسندها ....
رنا - لا روحي انتي احنا. . شفناه ..وتطمنا!..
سعد - اهدي .. انا سالت .. الي جنبه جابوه هو الي انعشوه ...
نجلا بلهفه - نايف وينه ؟! هو ليه جا .. ؟!
سعد ببسمه حنون - جا يشوف النجلا ..ليه جا بعد !!
شوفيه .. رفعت .. نظرتها من تحت طرحتها ...يكلم .. وهو مقبل ..قفل المكالمه ..
نايف - وش طلعكم ..
سعد - اختك حالفه ماترتاح الا بشوفة... رجلها ...
قرب نايف ولمس ذراعها ... لمسته ..وشوفته .. .. بهالشكل .. وهالقرب ..كفيله .. تهد حيلها .. ضعيفه كانت .. كل واحد من جهه .. سعد شاد كفها ونايف بعد .. مسك الثاني ...بس هينا هي الي شدت .. ماقدرت تمسك.. شهقات .. صدرها ..ولا نفسها فوق طاقتها ..حتى .. فوق الاحلام ..والاماني ..وجودها بينهم حلم اكبر من انها ترتجيه ...
سعد وقف -نجلا اهدي ...ياوخيتي ...
نايف - يابنت الحلال مافيه الا العافيه .. توني جاي منه ..!! وكمل بمزح
نايف -ترا بديت اغار !!!
سعد ضاحك - انا الي بغار والله!!!
بشهقات تتوالى .. رفعت يدينهم الثنتين ..لشفايفها ..وباستهم ..رفع نايف ذراعه حوالين كتوفها .. وصوتها .. وكلامتها وصور ماضي موجع قدامه لها ..يشوفه. بهاللحظه ....
شد سعد شفايفه .. وهز راسه لنايف .. فاهم الي بينهم. يدور ..دفنت راسها بحظن نايف الي حاوطها وحب راسها ...
نايف - سامحيني يااطيب قلب !؟
زاد ... انينها وتمسكها فيه ...اكثر ..
سعد بهادي الصوت - تشوفين الوليد ولا ناخذك نطير بك ...بعيد عنه !!
ضحكت بين انفاسها ...وهي تبعد ..
نجلا -...ودوني .. اشوفه ...!
.................................................. ................


اقبلت على الباب ...ووشوفها بيطير ..يدور ..عليه ....
كان طلال. موجود ...طلع .. تاركهم ..
فتحت ..شيلتها ....عن وجهها ...يوم شافته ....على ...السرير ....بدون ...حس ...او صوت ...
تركت يدينهم ..وقربت منه ...نزلت غصب ..دمعتها ...
... ناظرهم سعد .. ...وهو ...ناقد ..على نفسه ....بالي ..سواه ..مع ..الوليد ....
دام نجلا تحبه ...كل ذا الحب ؟؟؟!!!اكيد ...انلعب عليه؟؟!!وهو صدق!!!
نجلا مدت يدها ..ومسكت يده- الوليد؟؟؟....الوليد؟؟؟
نايف - نجلا ..معطينه ...منوم!!مب راد عليكِ..
نجلا ..رفعت يده ...وباستها ...
ملمسه ..دافي ....
اختفت البروده ...الي ..حستها ..قبل ....
نجلا بعبره- الله ..لا يحرمني ..منك!!!...يالغالي ..ويالحبيب ....والصديق ..
والاخو...وكل شي ....
وجهه ...مرتاح ...ولونه ...صافي ....
نزلت يده ...ولمست ...اثر ..الكدمه ...الي تحت شعر.. حاجبه ...
تقدمت باست راسه ...
دخلت عليهم ممرضه ....ومعها دكتور ..
رفعت نجلا ..الشيله ..على وجهها ...بسرعه ..
نجلا- ..كيفه يادكتور؟؟
الدكتور- والله ..حالته ..مستقره....بس الحمد الله ...مرحلة الخطر ..تعداها ...عطيناه مضادات ..وان شاء الله خير ..
نجلا- وشلون ..يعني مستقره؟؟؟متى بيفوق؟؟؟
الدكتور-..انتي المدام؟؟؟
نجلا- ايه نعم ؟؟
الدكتور بضحكه - اربكتينا ... معاه !!!؟الحمد الله. على سلامته ...
نجلا - متى يصحى ..يادكتور ..!
الدكتور- ..بيفوق ..ان شالله ...يمكن ...بعد ...ساعه ....سا عتين بالكثير ...
ارتاحت لكلامه ....وناظرت ..اخوانها ...
الدكتور- طبعاً..انا راح اكتب له ....مراهم ....ومضاد...لازم ياخذه اول بأول...
سكتت نجلا ...وعينها عليه ...
طلع من عندهم الدكتور ....
نايف - الحمد الله لك يارب...
نجلا...-..الحمد الله ....
سعد-هااه ..سمعتي ..وش قال الدكتور؟؟؟
نجلا ابتسمت بحرج- ايه سمعت ؟؟...
سعد- يلا اجل..خلكِ ..مره!!وارجعي ...لغرفتكِ...
نجلا- لآلآ ماني رايحه هناكِ....بنقعد هينا ...عشان اذا فاق؟؟
سعد..ناظرها برحمه- حتى لو فاق ..وانا اخوكِ ..مب طالع اليوم ؟؟؟والحين الساعه ...12..روحي ..ارتاحي !!؟؟وبكره ....ارجعي؟؟
نجلا- سعد ياخوي الله ..يخليكِ..ابي اقعد!!
سعد تنهد- براحتكِ.....
نايف - شوف كان يخلونها معه هينا ...او ترجع معي ..!شيهانه ..والجازي ابثروني من كثر مادقو ا؟!!!!!!!
نجلا هزت راسها - مني رايحه مكان ... بجلس معه !!!
.....

طلع سعد .... ونايف بيروح ..يشوف ....الدكتور ....وطلال يبي نجلا تكون ..مرافق ..للوليد...ويحطون لها سرير....
.............................................
الساعه ...3...
راحوا ..كلهم .....وسعد ..اخوها ..الحبيب ...ماقصر ...
خلاهم ينقلون لها سرير ... ونايف .. ووجوده ..الي هيج مشاعرها ...اليوم ... لو قبل شهرين بس !! انوجدو ا معها نفس اليوم !! ماكانت جالسه مكانها الحين .....
ابتسمت ..وهي تراقبه ......
قاعده ...على ..طرف سريره ....ولاتحركت .....تستنى ....يفوق.....
حست ...بحركه ..صدرت منه .....وشوي ..شوي ....فتح عيونه ....
نجلا...بوله ..وفرح...مسكت يده- الوليد ؟؟؟؟

ناظرها ....وهو يحاول يذكر الي صار ....تلفت ...هينا وهيناك
الوليد- احنا وين؟؟
نجلا- جينا المستشفى ..بعد ..مالدغك الداب؟؟!!
قطب حواجبه ..- ...ذكرت....من متى ..وانا نايم؟؟
نجلا- من امس؟؟وشلونك الحين؟؟
الوليد- الحمد لله ...بس ريقي ناشف ..عطيني ما؟؟
صبت له ..مويه ....وناولته ...اياه ...
الوليد- ارفعي ..ذا السرير .......وراها ..وشلون ....ورفعته ..له ...
نجلا- ماتشوف شر!!
الوليد- كم الساعه؟؟
نجلا- 3
الوليد- وانتي ..ليه ..قاعده؟؟
نجلا- وين اروح..وكيف ارجع؟؟؟وانت مو موجود؟؟؟
الوليد ابتسم ...- مااذكر ...الا ..صياحكِ...في السياره؟؟
نجلا- كنت حاس فيني؟؟؟
الوليد- ايه ...بس ..كأني بغيبوبه ....
نجلا- الله يبعد الغيبوبه ..عنك....
الوليد- والداب؟؟؟؟
نجلا- خالتي ام سلطان ..تقول ..لقوه ....يوووه ياعمري ..بغيت ..تروح ...من بين يدي!!

الوليد..ناولها الكاس ..وتشابكت ...نظرته مع نظرتها- ..بغيتي انتي الي تروحين!!لو ..ماوقفت ..قدامه ...كان لدغكِ!!!
نجلا تعبرت- ليته ...فيني ..ولا فيك!!
الوليد- هـــــــــــــش....لا تقولين ...كيذى!!هذا مكتوب!
نجلا- داريه ....داريه ....محنا....على كيف القدر نمشي!!
الوليد عاتبها- استغفري ربكِ؟؟يابنت!!ربكِ...الي .مسيرنا!!
نجلا- استغفرك يارب....استغفرك....اهتزت كتوفها ....من ..العبرات ...الي تتالت ..عليها ...وحده ورى الثانيه
نجلا بصوت يرتجف- بس انا ..خفت عليك!!!وخفت ...يوم شفتهم ...يسون ...انعاش!!!يووه يالوليد !!...ماتتخيل ...وشلون ..صار حالي!!!..احسبه لك انت ..!!!
مد يده ..لها ..وبصوت حاني ..جهور ..
الوليد-..تعالي...!!تعالي ..يادميعه!!تعالي!!..سحبها من يدها ...وحط راسها على صدره ......لين سمعت ..دقات قلبه ...
ابعدت ..بسرعه-..شفت ..قلبك ذا؟؟؟احسبه ..وقف!!!بغيت انجن!!!يالوليد!!!
مسح ..دموعها ..بأصابعه..وبصوت مزوح- ياكثر دموعكِ...يامهرتي....ماتخلص!!!
ضحكت من كلمته...
الوليد- ابي اعرف..؟؟وش مطلّعكِ ..بأنصاف الليالي ..برى؟؟؟
نجلا..ابعدت ..عينه عنه...
الوليد- قولي؟؟
نجلا-لاتذكرني !!
الوليد- ماني.. مرتاح الين اعرف !!
نجلا كشرت- لأ بصراحه اخاف اقول ..وتصتصغرني!!
الوليد بيقهرها- يعني الحين ...انا شايفكِ ..كبيره ....عارفن ..انكِ ...بزرن ..وباحلن فيك!!!
نجلا- خلاص ..ماني قايله؟؟؟واصلا انا ..ماخذه على خاطري ..منك !!!هاوشتني!!وهزأتني!!وقلتلي ..ورعه!!!

الوليد-.من خوفي!!!زين ..ماذبحتكِ!!!.... وان ماقلتي ..خليت ....بقرتنا ..تعلمني...!!!
ضحكت ...يوم ذكرت سمر ..وفرحت ...يوم ...شافته بخير ...
نجلا- والله ان قلت ..يابقره ..قولي ..مب قايله ....صويحبتي ..واعرفها ...
زم شفايفه ..وقال كلمته الي تحب...
الوليد- عجييييب!!!نشوف!!!
نجلا تصرف- منت بجوعان؟؟؟
الوليد- والله ..بصراحه ...ماعاد اوصيكِ؟؟!!اخاف تجيبين..لي مصيبتن ثانيه!!!
نجلا بعصبيه- اسكت !!اسكت!!!انا غلاطانه سألتك!!!
الوليد بهدوووووء- نجلا؟؟للاتسكتيني !!سامعه!!!
عضت شفتها ..نجلا و.. بعجل - ..ان شاء الله ..
الوليد- كويس ...مطيعه!!!الله يتمّكِ!!!..والعشى ..اجل ..تأجل!!؟
نجلا- ..ايه ...خالتي ...كلمت الكل ...وانا كلمت سعد ...واخواني ...وشيخه ...واهلها ..واجلنا ه ...لين تتحسن ....
الوليد- تمام....ومتى ..قالوا ..بطلع!!؟؟
نجلا- سعد يقول ..يمكن ...يومين ؟؟!!
الوليد - واجد يومين وراي .. اشغال ..!!
نجلا - خذ اجازه !! واخوك طلال. موجود ..!يسد عنك ...!
.................................................. ..


اليوم ...السبت ...
الساعه ..5 ..المسيان..
في المستشفى ...
الوليد جالس ..على طرف السرير ...يسكر ..ازارير ...بجامته الي جابت .. ....
الوليد - مفترض طالع اليوم ...!!
نجلا - لا انت وعدتني تنفذ كلام الدكتور !!؟
الوليد - وانتي وعدتيني ترجعين البيت ...رفع اصبعه لها ..
الوليد -الان ترجعين ..بيجني عالم هذا وقت الزياره ...!!
نجلا - بنتظر ..سعد ..بروح معه اشوف اخواني ..بس ترا برجع بالليل ...!
تساند على سريره ..وعينه عليها ...
الوليد -ممتاز .. جيبي ملفك ..معك ..!!
دق جوال نجلا ...
نجلا - هلا شيهانه ...؟؟! اي بجي ...على خير ..،!
الا بدخلة سعد ..
سعد - السلام عليكم ...بشر اليوم عنك !!؟
نجلا والوليد -وعليكم السلام ....
الوليد - يالله حيك وحي شانك يابو غازي ...بخير عساك بخير ..
سعد - الحمد الله الله.. يتمم عليك ...الصحه والعافيه ...
ونجلا ..متشاغله ...بالجوال ...
سعد التفت لها - يلا مشينا !!.في رجال برا مع طلال سبقتهم عشان نطلع ..
نجلا وهي تلف طرحتها ..- يلا .. جايه ... مشت .. وقبل تبتعد مسك يدها ..عضت شفتها ..
سعد - تامر على شي ..؟
الوليد - سلامتك .. امانتك .. مرتي !!؟
ابتسم سعد وهو يشوف الاحراج بوجهها .- لاتوصي حريص ...يلا انتظرك برا ...اعجلي ..
خذا يدها وحطها فوق راسه ..- انا امنتك اخوك ..!استودعيني الله ....!
نجلا ببسمه - استودعتك الله .. الله يحفظك من كل شر ...!
عينها بعينه ...عجزت تبعدها .... كل اختلاجه بقلبها .. ملك له ..
قربت وباست خده وسحبت يدها بعجل - يلا فمان الله ..
الوليد - بس!! هذا الي قدرتي عليه !!؟
نجلا - مع السلامه ...تغطت وطلعت تاركه لها روح ...سكنت فيها وتأصلت ...شافت طلال ... وكم واحد معه وهي مقبله لسعد ....تنهدت بفرح ...وطلعت ...
...........


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-19, 05:42 AM   #187

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي


تركوا المستشفى ...وتركت هي ..عالم لها ...يسوى ..كون كامل ..بكل مافيه ...
سعد- يلا ..وين تبين تروحين ...امريني ؟؟؟
نجلا- مايامر عليك عدو ..ياسعد الغالي ...التفتت له بفرح ..شي ببالها تبي تشاركه ...فيه
سعد- قولي قولي ...وش تبين تعرفين ..!!
نجلا- ..سعد؟؟نايف !كيف ..كيذا ..تغير ..؟؟اش صار ؟؟
تنهد سعد – والله ياخوك علمي علمك ..لكن ...الظفر ..مايطلع من اللحم ..وشي تعرفينه واعرفه ..انا ..ام نايف ..تاثيرها عليه ..يمكن هو سبب تصرفاته ...الي قبل ..!!
نجلا هزت راسها – سعد ..لا ..فيه شي ..انا احس فيه شي ..ياكثر ..ماتمنيت يتغير ..
سعد-..الي صار ان ابونا راح ..الله يرحمه ..وعند الموت والفقد ياوخيتي كل شي يتغير ...الدنيا ماتسوى ..
نجلا بعبره – الله يرحمه ...ويسامحه ...ويبيح منه ..ويرحم امي ..ويجمعنا فيها بالفردوس..
سعد- امين ..امين ...بيني وبينك ..انا ماكنت الوم نايف ...الي مر فيه مو هين ..لاتنسين احنا أولاد الضره ...
نجلا تساندت وعينها عالسيارات الي رايحه وجايه – وش شافت منا خالتي ام نايف ..وامي وش جاهم منها ؟؟
سعد- ماندري وش الضروف ...ولا نقدر نحكم ...!!لكن انا الان متمسك باخواني ...ويستحيل ..اتركهم ..
نجلا ابتسمت – اخيرا ياسعد ...ماصدقت يوم جا وشفته معك ..كني بحلم ...!!
سعد – وش أقول انا ..يوم شفتك وشفت خوفك ولهفتك ..عالوليد ..بحياتي ماتخيلت ..او جا ببالي ..اشوف فيك هالشعور ..كبرتي يانجلا ...من كان يتخيل ..هالنصيب الي جمعكم ..
نجلا بضحكه ..- ولا انا ..تدري لو شفت الي شفته منكم امس ..قبل كم شهر ..كان الحين انا عند ام نايف ...
ناظرها بتركيز ورجع للطريق الي قدامه – ماعلمتيني تفاصيل الي صار لك ..
نجلا..بهمس ..حاني - ابي انسى ..مابي أتذكر ..ياخوي الي بقوله لك اني الحين اسعد انسانه ..!!
سعد- هذا المهم !! يلا قولي وين تبين تروحين ...
نجلا- ابي ..اروح لاخواني ..يالبيه ..احلا كلمه ...!! نايف ..ياسعد مايحط عينه بعيني !!
سعد- طبيعي عطيه فرصه يانجلا ..الي صار بينكم مب ..سهل !!
نجلا هزت كتوفها ..- انا مسامحته ..احبه ..ولا الومه ماله دخل ..بس كنت ابيه يشوف ..بعينه مو بعين امه ..
سعد – الي راح خلينا ننساه ..ونفتح معه صفحه جديده ..
نجلا – أصلا ياسعد من توفى ابوي وهو يتجاهلني مره بس صار بيني وبينه موقف ..تنهدت ...
وكملت
نجلا- ..بعدها حنيت عليه ..هو يشوفنا زي ماتقول عيال ضرة امه ..يشوفنا بعيون امه مو بعينه ...!!
سعد- ..الحمد الله انه غير نظرته ...!! ..وانتي ياعين اخوك ...هذي ايامك ...انسي الي راح ..وعيشي ..شفتي كثير ..من صغرك ..
نجلا ضاحكه ..- باقي اتطمن عليك ..وازوجك ..
ضحك ...وهز راسه ..
سعد- من يتطمن عالثاني ؟؟!!يمدي علي ..انتي و شيهانه ..اهم ..!
نجلا- صح ..شيهانه ..دقت علي ..ضايقه ..امها جايبه لها عريس !! وهي ..رافضه ..
سعد – الله يهديك يام نايف ..هذا وقته ..!!
نجلا- تقول انه من اخويا خالها عادل ..اه ياسعد ماحب طاري هالرجال ولا ارتاح له !!!
سعد- مب كيفها ...والله ماتزوجها بدون رضاها وانا موجود!!
دمعت عينها ...وهي تتذكر وقت كتب كتابها ...والفجيعه الي صابتها ..وهي توقع عشان ... تكون حليله لاسم ثاني غير ...الي تعودت تسمع اسمه...
نجلا- الله لايحرمنا منك ...يارب..ايييي صح وبكمل دراستي !!!
سعد- ماشاء الله ..هاتي العلوم الي تشرح الصدر ..هاتي ..
نجلا- الوليد بيسجلني ...هالسنه ..بكملها ان شاء الله ..وبحقق كل شي ابيه ..
سعد يمازحها ..- مازلتي ..مصره ..؟؟مانسيتي ..؟؟خلاص وش لك ..بالقلق !!انتي الحين حرم ..شيخ قبيله !!
نجلا ..ببسمه ..حبور ..تذكرت ..شخصه ..الي تحب – الحين انا اكثر إصرار ...بحقق حلمي ..وباانجز ...وبتحضر ..انت تخرجي ..ونايف ..وهو بعد!!!
سعد- ان شاء الله ...وانا اول ...من يهنيك اعرفك ..قدها ..ياصغيره !!
نجلا- ..يوووه مانسيت هالوصف !! كبرت انا ..الحين ...!!
سعد- لو توصلين مية عام ..تضلين ..في عيني صغيره ..!!
نجلا- امممم طيب ..معليه ..وانت بعيني بتبقى السند ..والعزوه ..يارب ماذوق فقدك ...يااااااارب !!!
سعد – امين ..التفت لها ..وكمل ..
سعد- ماهقيت اني بروح ..لذاك البيت ...مقدر ادخله ..نفسي ماتتقبل ..!!يالله دخلته اخر مره ..وقفت عند الباب حتى !!
نجلا- حتى انا ..ماحبه ..علمني وش شفنا فيه ..!!
سعد بتحذير- هااه وش قلنا ..انسي ..!!
خلينا نروح شقتي ..الحين ..ونشوف بعدين ..كان امر اخذ شيهانه وناصر ...
نجلا- أي ممكن ...برسل لشيهانه ...لاتنتظرنا ..تتوقع أمها تخليها ..تجي !!
سعد- بقول لنايف ..ان شاء الله مب رافض ...!!
نجلا- ان شاء الله ...
سعد !!!!
سعد- هلا؟؟
نجلا- علمني وش صار لك !!..ابي اعرف ..
سعد- سالفه طويله ممله ..اهم شي اني الحين عندك ...اتركي الي راح لحاله ... انتي علميني ..شلون حمولتك ..واطباعهم معك ..
تكلمت عنهم ..بفرح ..وحبور ..وزهو ...هي تتكلم عن اهل ..وعيله صارت لها ..مثل ..عزوه ..وجبل شامخ ..تتكي عليه ...حكت له عن ام سلطان وعن البنات ...وعن ايامها الحلوه الي قضتها معهم ...متناسيه ..الايام ..الصعبه ..الي قررت ترميها ..وتنساها ...
.................................................. ..................
بالمستشفى ..وبجناح ...الوليد ...
الساعه ..7 ...
واقف ..قدامه ...الي ..كان يستحيل .. ...انه يجيه ..او حتى ..يطلب مشورته ...الان ..طلبه ..عشانها ...وعشان الحياه الي جمعتهم ...تكمل ..
هي ..مهجة القلب ...هي قطرة الندى ..هي المطر ...الي لفى ..عقب ..سنين عجاف ...عاشها ...لحاله ...ونيته يستمر ..لولا...وجودها الي انكتب ..بحياته ...
الوليد- ..انا بعد الحادث رفضت ..اني اكشف ..لكن اخر كلام ..سمعته ..من المشرف على حالتي ..استحالة ..الانجاب ..
دكتور ..طارق بن هادي استشاري عقم ..- لك الان عشر نسوات ..مده كفيله ..تتغير فيها ..اشياء ..وممكن النتيجه ..مو دقيقه ..لذا لابد نعيد التحاليل ...وان شاء الله خير
الوليد- هل ممكن يكون كلامهم غلط !!
دكتور طارق – لا مافي كلام من غير نتايج وتحاليل !! مقصدي ..ان المده طويله ..كفيله يحصل فيها أي تغيير !!!وحط ببالك ..الطب تتطور ..الان ..وفيه أساليب ..للانجاب ..وعلاج ..خل املك بالله كبير ..
الوليد بانشراح ..- ونعم بالله ...على خير ..اقدر اسوي التحاليل هينا !!؟؟
دكتور طارق – أي ممكن ..او حتى عندي بس انت مستعجل ..بكرا..ان شاء الله تسويها ..وتجيب النتايج لي ..بعيادتي !!
الوليد ..- على خير ..الصبح اسويها ..ان شاء الله ..
دكتور طارق وقف ومد يده – على خير.... بجهز الصباح التحاليل الازمه ...وبنتظر احد من طرفك يستلمه ... ..وفرصه سعيده ...معرفتي لك ..
الوليد رد السلام بكفه ...- سلمت ...!!.. بينا تواصل ..ويعطيك العافيه ..تعنيت ..معي
دكتور طارق- بالخدمه ..طال عمرك ...عن اذنك ..
دخل ..طلال ....مبتسم ..
الوليد بتهديد-..لاتقول شي ؟؟؟!!
رفع طلال يده يضحك ..- مااااقلت !!!..بشر ؟؟
الوليد-..لسه ...قدامي مشوار ..
طلال-..والله وجت الي تهزمك ياخوي !!
الوليد بتشديد- ماقلت لاتقول شي!!
طلال- هذى الملاحظه لازم اقولها مقدر اخليها بقلبي !!!..دايم انتظر..الي بتجي ..وبتغير ..قرارك ..الظالم لنفسك !!!
الوليد...بملامح ..ثابته ..ونظره ..حارقه .. ..شد شفايفه ..- ..وش صار على السباق ..؟؟
طلال ..ابتسم ..يدري انه ..يواري عنها حتى ..مجرد الذكر ...
طلال- ..كل شي تمام ...بتدخل مين ..بالضبط !!الوافي ؟؟
الوليد- احتمال ..!!
.................................................. ....................
بقصر الوليد ..
سمر- ..البيت ماله طعم ..ماش ..!!
رنا- ..صدقتي ..تذكرين قبل وش كنا ؟؟والله ياسمر ان وجودهم ..الاثنين مع بعض ..خلا حياتنا لها طعم !!
سمر- مع ان الوليد كان موجود قبل ..!!.انتفضت سمر ..وكملت
سمر- تتذكرين ..!!اول ماجانا ..!!يمه يالجمود الي فيه !!!
رنا – ههه واحد ينسى ذيك الأيام ...وسلطان ...والي سواه !!
تربعت سمر – الا انا مستغربه امي يختي ..على طول..رضت بوجوده ...
رنا- لبا امي .علميني امي تكره مين !!! امي فرحت عشان سلطان ..دايم تتمنى يكون له اخو ..كيف لو كان ..مثل الوليد !!!
سمر- انا بصراحه ماحبيته الا بعد نجول !! قبل فرعوووون !!
رنا بضحكه- الله يرج بليسك !!!..
سمر- تعالي انتي ..شلون قطعتي الغثيثه ....وقامت تقلدها ..اذا مشت ومثلت انها ناسيه غطاها !!!
رنا ..بضحكه ..جامده- احد يصير قريب من نجلا ..ويبقى ..مع الجوهره ..وتعاليها وشخصيتها !!المهزوزه!!
سمر صفرت – ايوووووه !!هذا شايفينه ..من قبل انتي الي ماتبين تشوفينه !!!
رنا بتشديد وبتصريف ..- بتنهبل ..عشان الوليد استقر مع نجلا !!
سمر بشهقه- نعم نعم !!من أساس أصلا من قال انه بيتزوجها ..الخلا بس !!
رنا- عاد ..حطوه براسها !!
وقفت سمر ..بزهو – والله شوفي عاد ..الوليد صراحه صحيح فرعون ..بس!! رزه..وهيبه !!وثقل ..!!..لكن ..مع الجوهره ..نووووو...وييي!!!
رنا- ..هماه فرعون ..!!
سمر- كان كان ..الحين لبا قلبه ..ووجهه..!!ومرته ..المفعوصه معه !!
سمعو ..سنترال ..الغرفه ..
رنا حطت السبيكر ..– ايوه !!؟؟
ام سلطان- انزلن عماتك تحت !!.....
سمر سحبت السماعه ..تحسب ..الغثيثه ..تحت ..
سمر – أي عمات امي حددي !!حسب الاسامي بنزل ..!!
ام سلطان - ..ساره وحنان مين بعد ؟؟
تنهدت سمر وبعجل ..طايره تركت السماعه .....
رنا- يامهبوله !!..
سمر – انزلي جو ..تعالي نخطط ..لبكرا ..!!نجلا موصيتني !!
رنا سكرت بسرعه ولحقتها ....
.................................................. ......................
بشقة سعد ...
سعد- ..طعمه ممتاز . وش رايك بالخلطه !!؟؟
نجلا...رفعت الكاس مره ثانيه- ..لذيذ والله ..!!من علمك ؟؟
سعد - ..خلطتي السريه ..لزوم العزوبيه !!!
نجلا - ..انت متعزب حتى يوم كنت ساكن معنا !! عقبال ..تتزوج ...وتجيك الي تعزبك !!
سعد..قطب حواجبه ..وببسمه- مدري كنك ..محطيتني ببالك !!..من بتزوجيني ؟؟
نجلا – هههههههه..ابيك ترتاح ..وتعيش مبسوط...وتستقر ..!!مافي بالي وحده معينه والله ...!! انت في ببالك ؟؟
سعد ابتسم ..متذكر ..وجه ..بباله ..يدري انه محال ..وبعيد ...
هز راسه بنفي....
دق الجرس ...انتفضت نجلا..واقفه ..- نصوووووري !!
قام سعد ..- لاتطيرين ..انتظري يمكن البواب ..!!
فتح الباب ...
شيهانه- سلام عليكم ...
دخلت شيهانه ..بيدها ..علب ..كرتون ...
نجلا بفرحه ..وهي تدور نصوري – وعليكم السلام ....وين نصوري
كشرت شيهانه- ..امي ..تبيه يجسرها ..جديده مب فيه راحت لخالتي الجازي ..
نجلا ..ببسمه - ..خساره ....واالله ..واحشني مره ...قالتها ...الا بدخلة نايف ...وهالمره ..عينه ..بعينها ...ماابعد النظر ...
نايف- السلام عليكم ...مانكفي احنا عن ..نصوري..وبثارته!!
اابتسمت نجلا ..وقربت تحب راسه ..- الا تسد عن ..الخلق ..كلهم ..ياخوي ...!!!
سعد- ..الله الله ..نحن هنا !!
نجلا- ..تعالو ادخلو .. الله يححيكم ...
شيهانه – ماشاء الله ..وش زينها شقتك ..ياسعد ...
سعد- ..بيتك هذا ..بعد ..كل واحد فيكم ..له هينا مكان ...!!
شيهانه..ناظرته ..- يعني ماراح ترجع لنا ابد ياخوي!!
سعد- ..انتم تعالو لي ...مابي اضايق ..ام نايف ..!!
نايف -..سلمت ..ياسعد...لكن البيت ذاك بيتك وبيت نجلا ...!!
نجلا اقبلت عليهم ..بكاسات عصير ..اخوها سعد ..
نجلا- ذوقو ذوقوا ..شغل يد سعد !!
شيهانه قربت لنجلا ...- نجلا ..اقرصيني ..انا بحلم او لا ..
التفتت لها نجلا ..وهي ترفع خصلات شعرها ..المنثور ..- مثلي ..انتي مثلي ..!!
سعد- شاركونا ..وش عندكن ..!!؟؟
التفتوا له ....
نجلا..ببسمه وصلت لعينها ..النجلا - ..شيهانه تقول ..انا بحلم او حقيقه !!
نايف ..استقعد ..وعينه عليهم ...جميع ...ومكتوب ..ابوه ...يتمثل .. قدام عينه ..
نايف- اسمعوني كلكم ...سعد ونجلا ؟؟...
ركز عينه ..بنجلا ..
نايف- ..انا ادري انك شفتي مني واجد ..!!وسمعتي مني اثر !!مانصفتك ..بيوم ..وشديت عليك ..!!
جت نجلا تتكلم ..رفع يده ..
نايف – اسمعيني للاخر !!يمكن مقدر أقوله بعدين !!..ابوي الله يرحمه ..تزوج ..امكم ..ومن يومها ..وانا كاره وجودها !!..للوجع الي كنت اشوفه بعيون امي ..مع ان أساسا حياتنا قبلها غير مستقره ..ورغم هذا ..حملت امكم الل وم !!..بعدها جيتو انتم ..!!.وزاد كره امي لكم ..وكرهي معها ....للاسف ماحكمت عقلي ..وصدقت الي سمعت بس!!..مااعتب على نفسي وبس ..التفت لشيهانه ..
نايف- عتبي عليك ياشيهانه بعد ..!!سكوتك ..عن اتهام نجلا بمواضيع كثير ..كان غلط !!
اضطربت ..انفاسها ..وهي تسمع اعترافاته المستحيله ..ناظرت شيهانه ..الي بدورها تكلمت
شيهانه- ..سامحيني يانجلا ..انا كنت ..اخاف من امي ..مقدر أتكلم ....ماتدرين ..عدم وجودك بالبيت شلون اثر فيني !!..وشوفتي لسعد بعد هالغيبه .....وقرار امي ..الاخير ..معد قدرا اسكت ...كل شي علمته نايف !!!
رطبت شفايفها ..وعينها تتهادى بينهم ..كلهم ...
نايف- .عارف ..الي راح مقدر ارجعه ..لك ..ودراستك ..الي حرمناك منها ..وزواجك ..الي اجبرناك عليه ..ومهرك الي ماخذتيه ,,
رفعت يدها ..تبيه يسكت ماتبي سعد ..يدري ..
لكنه التفت لسعد بتاكيد – سعد عنده علم بكل شي ..!!معد في مجال نغبي عن بعض ..!!
سعد مسك يدها ..- نايف بيرجع مهرك !!كامل ...ويبيك تسامحينه ..ونبدى من جديد ..!!!اخوان مايفرقنا ..اختلاف ..امهاتنا ..ياخوك !
نايف ..مد كفه ..قدامهم -..قسم بالله ..الي جمعنا اليوم ..ان اليد هذي ..معد راح تنمد عليكم !!ولا راح تظلمكم !!ان ماكفت عنكم ..من بعد اليوم ..!!الله يشلها !!
تقدمت نجلا بلهفه مسكتها ..- الله لايقوله ياخوي ..!! جعل هاليد وراعيها دايم شامخ الراس !!
نايف- تسامحينها ..على الي شفتيه ؟؟يانجلا!!؟؟
هزت راسها ..بتاكيد – ايي ايي اسامح ..وانسى ..انا اليوم اسعد ..وحده ..عمري مافرحت كثر اليوم ....!!
غشت ..عينها ..سحابة...فرح ..جديد ..لاشافته ..ولا عرفت له طعم غير اليوم ..وهي بينهم وحواليهم ...
عجز لسانها ينطق ..الي يصير ..فوق المعقول بمراحل ...الحياه وشهي الحياه ..اكثر من هالحلم الي تحقق وش تبي !!
سعد التفت لنايف وشيهانه – نجلا بتكمل دراستها ان شاء الله ..رجلها ..بيسجلها ..وهي باذن الله بتخلص ...!!
شيهانه - ..الله يسعده ..!!ززيييين نجلا ..بترجعين لمدرستنا ؟؟
نجلا برجفه ..ماقدرت تخفيها من فرحتها ..- لا ماحبها ياشيهانه ..بدرس مع حماتي !!
نايف – اهم شي بتكملين ان شاء الله ..وهذا هم وانزاح !!
نجلا ناظرته -..نايف ..؟؟شيهانه ؟؟مدري وش اقلكم ؟؟ياخواني ..!!بس مابي تلومون أنفسكم
..ابي ننسى ..سعد ..قال ..بننسى ..ابيكم لي عزوه ..وسند ..قلتها لك ياخوي بتبقى بالنسبه لي اخوي الي احبه ..مهما قسى !!
نايف هز راسه ..موافق - ..هذا الي بيصير ..!! وانا اقولها لكم جميع ...
انا من اليوم ..لكم منصى !!..الي بيضركم ..كأنه ضرني انا ..
رفع اصبعه بتشديد ..
نايف- ..انتو وصية ابوي لي ..!!
شيهانه ..بعبره ..– ..ليته معنا ..وليته يشوفنا ..!!
نجلا وسعد ونايف- الله يرحمه ..ويبيح منه !!
نايف- امي خلوها علي ..
سعد- لاتشيل هم ..الله يطول بعمرها ..ويخليها لكم ...!!مالكم الا رضاها ..!!انا هذا بيتي لكم مفتوح ..تقدرون توصلون لي أي وقت ..!!
نايف – سلمت يابو غازي!!
سعد- ..بشر وش صار على مقابلاتك !!
نايف- ..توفقنا الحمد الله ..الله يتممها بس ..عندى تدريب فتره ..عند .جاسر الزامل ؟؟تعرفهم ؟
سعد- ..اييي اعرفهم كفو والله ..مابهم خلاف ..من أصحاب ابوي الله يرحمه ..!!
نايف هز راسه ..- ..عاد الله يكتب لي الخير فيها ..!!
سعد- امين ..
التفت لخواته الي يناظرونهم ..وكل وحده بعينها ..شعور حيل ..واضح ..
سعد- هااه وش تبون عشى !!
نايف- عشاكم علي ..انا ..
سعد- لالا ..دامكم جيتوني لحد عندي ..علي ..الجايه عليك !!مع اول راتب !!
نايف- تم ..
شيهانه – عادي أي شي ..ماهمني الاكل والله ..اليوم عندي يكفيني عن كل شي ياخواني !
نجلا بفرح ..لامس ..صوتها ..- ومن سمعك..حتى انا ..مدري وش أقول لكم ..الله لايحرمني منكم ..!!
نجلا- صح ياربي كنت بقولك هاتي ملفي ..!!
شيهانه – ماذكرتيني ؟؟!!تعالي معنا ..اليوم نامي وشوفي ناصر ..وخذيه !!
نجلا هزت راسها .. لا برجع المستشفى ..الوليد منوم انا مرافقه ..!!
شيهانه الحمد الله على سلامته ...يارب ..راح عن بالي والله ..
نجلا- الله يسلمك ...يارب ..
دق جوالها ...وقامت ..بسرعه ...اكيد هو ..
رفعته ..ومثل احساسها ..صار ..
أبعدت ..تتوارى ..عنهم ..وقلبها ..يرهف السمع قبل ..كل الحواس ..
نجلا- هلا
الوليد – السلام عليكم ..وين الناس؟؟
نجلا بفرح بصوته ..وبالاحساس الي تعيش .- وين بكون ..مع اخواني الله لايحرمني ..!
الوليد - ..خلاص يعني ..لقيتي الي يغنيك عني !!
نجلا ببسمه ..- ..كلكم كفه وحده ..الله لايحرمني منكم !!
نجلا- مالك فكه مني شوي وبجي ...!!
الوليد – لا خلك اليوم ..معهم ..طلال ..عندي..عندي كم شغله نراجعها سوى ..!
نجلا – انت الي لقيت لك من يغنيك !!
الوليد..بخبث.. - ..طلال ..بيعطيني ..الي تعطيني انتي !!!؟؟
نجلا..بحماس...ضاحك -..انا اخواني ..يعطوني ..مثلك واكثر ..!!
سمعت ضحكته الي من قلب ...
نجلا- ..صادقه ..الله لايحرمني منهم ..!!ولايحرمك اخوانك ..
يالله مسك ضحكته ..هو ووييين ومقصدها ..العذري وين ..!!
الوليد..بهدووء .- امين .. يلا بخليك ..بترجعين البيت ..او مع اخوانك !!
نجلا هزت كتوفها بفرح ..-..بنام عند سعد ..كلنا عند سعد ..انا ونايف ..وشيهانه ..
الوليد - ..ماشاء الله ...وش سويتي اليوم ..
نجلا- ..ابد اجتمعنا عند سعد ..ومتونسين ..!!
الوليد – ماخذتي ملفك ؟؟
نجلا- بجيبه ان شاء الله ..!!
نجلا- انت بشر عنك ..اخبارك الحين معد جتك حراره ..!!
الوليد- الحمد الله ..
سمعت صوت عنده ..
الوليد- يلا ..اشوفك بكرا ..
نجلا- متى خروجك ؟؟
الوليد – بعلمك بكرا ..لاتجين انا بجيكم
نجلا باسنتكار- لا ..انا دخلت انا الي بطلعك !!
الوليد ..بصوت حاني ..ومبسم ..هادي – تم ..انتبهي لنفسك ..مع السلامه ..
نجلا- طيب وانت بعد ..مع السلامه ..
قفل منها ..وتمت تناظر شاشة جوالها ...تنهدت ..بسعاده ..
ورجعت لهم ..
نجلا- سعد تستقبل ضيفه االيله ؟؟
سعد بضحكه- استقبل ..كم عندي ..نجلا!! ..قطع كلامه رنة جوال..نايف ..
رفع شاشة الجوال لها
نايف- رجلك !!؟؟...
فتح رسالته ..
نايف ..يقرا . الرساله القصيره الواضحه ..مفهومة المضامين ..
(امانتي عندكم ..لاتزعلونها)
رفع راسه لهم ..وهم منتظرين ..
نايف بصوته الجهور ..– يقول ..امانتي عندكم لاتزعلونها ...!!!!
كلهم دفعه وحده التفتوا لملامحها الي غزاها ..لون ..زاهي ..فوق ..البياض ..
رفعت يدها ..وغطت وجهها بحرج ..خلاهم ..يضحكون ...وتسمع هي ضحكاتهم ..الممتزجه ...مع احساسها المشتاق ..لمثل هاليوم ...

مرت الساعات ..بينهم ..مثل ..مرور الربيع ..وسط يوم شاتي ..جامع تواصيف ..الصقيع ..التغييير الي حصل ..بشخص ...نايف ..جمعهم ..وكسر فيهم ..جمود ...تراكم ..طول سنين لهيبها ..عاصف ودامي ....
نايف ..الي ..تراجع ..بسبب اعترافات شايبن ..يتبع اسمه ...
اعترافات؟؟من رجل لرجل ..قبل ..تكون ..من أب لبكره ...الحاني!...
.................................................. ....














.................................................. ...............................





قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-19, 05:49 AM   #188

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

. مساء الاحد
الساعه 5
جناح المستشفى ....

قاعده تدق على رنا ...او سمر ..تبيهم ..يرسلون ..عبايتها ...مع السواق ...
العبايه ..الي خذتها من رنا ..حيل ..ماتصلح ..مخصره ...وتظهر ..تواصيف ..
عودها الريان
الوليد-..و ش عندكِ؟؟
نجلا- ابي ..يجيبون عبايتي ...الي على الراس!!هاذي ماتصلح ..لبستها من العجله ..!!!وضغطت اتصال ..مره ثانيه ..
كل يوم تكبر ..هالبنت ..بعينه اكثر..واكثر ...
نجلا- الو؟؟؟سمر وينكم؟؟
سمر- هااه وصلتوا؟؟؟
نجلا- لأ تونا ..ماطلعنا ...سعد . وطلال يسوون اوراق الخروج!!
حركت حواجبها - واحد من الصقور معك بعد !!! وفرعونا اخباره !!!
نجلا بضحكه - ما تخلين مزحك !!!!ماعليه طيب ..!
سمر بعجل وضحك - ياربيه .....!!! طيب لاتتاخرون
نجلا- اقول!كِ؟؟خخلي السواق ..يجيب عبايتي ..!!!
سمر- فايقه انتي ...!!!ماعندكِ ..عبايه ؟؟؟
نجلا- ياسمروه ابي عبايتي ...ذي ماابيها ....
اشر لها... الوليد ...تجيب الجوال ..وعطتها
الوليد...يسمعها تكربت ...
الوليد- اقول؟؟يابقرتي؟؟؟
سمر بفرح- سم!!
توقعت نجلا ....يقولها ...نفس الي طلبت ...بس ..تفآجئت ..بالي قال
الوليد- سم الله عدوكِ....شوفي؟؟ان قلتيلي ...الي ابي ...لكِ ..مني ..احجز لكم ...تسافرون لسلطان!!!
صرخت سمر من الفرحه- وش تبي ؟؟؟اقول ..واقول ..واقول!!!!
الوليد- مرتيّ...وراها ..طالعه ..ذاك اليوم ...بالحديقه؟؟...سأل وعينه على نجلا ...يناظرها ...بمكر ...وتحدي
فتحت عيونها..سمر ..مهبوله ..اكيد بتقول له
سمر- رايحتن ...تجيب ..ورد تبي تحطه ..بالصينيه لك!!!....بس ؟؟؟هذا السؤال؟؟؟ياحبي لكِ ..ياخوي ...!!
الوليد- خلاص لكِ ..الي قلت!!وخلوا السواق يجيب ..عباية نجلا ...بسرعه!!
سمر- ابشر ..ابشر ...سكرت ....وقبل ..تسكر سمع ..صراخها ..تبشر ..رنا ...
ناظر نجلا ..وهو يسكر ..جيبه ...هز راسه- ورد؟؟ورد...هااه؟؟
دارت عيونها ...وحمرت خدودها ...
سكر ..اخر ازاريره ...وهو يفكر ..ينفذ ...الي ..طرى له ..من قبل ..
وقف...الوليد- ناوليني ..عصاي ..يانجلا...
نجلا جابتها- خذ...شافته بيروح......على وين؟؟؟
الوليد- بروح ..للدكتور ...
نجلا- ناده طيب ؟؟
الوليد رفع حاجب ..وناظرها واشر على العبايه- اناديه ..وانتي..لابستن ..ذا العبايه!!
ابتسم ...ومشى بيطلع ...
التفت لها ..
الوليد- ..اذا جو العيال ...قولي ..شوي وجاي!!
طلع ..بيروح ...يشوف وش صار على تحاليله ..
بيروح يشوف ..يمكن طلعت النتيجه ...
.................................................. ............................................
طلال- تسلم والله يابو غازي ...!!
سعد..يمشي مع طلال ..بيرحون ...للسويت ...الي فيه الوليد منوم ..
سعد- والله ..يارجال...!!انحرجت منك!!!
طلال– لا ..ولو تشوف وجهك ....يوم شفت الوليد؟؟؟شي!!
ضحك سعد...وفي باله سؤال ...
سعد- تلومني!!الي سمعته ..عنه ...كلامن يشيب الراس!!!
ناظره طلال..وتكلم بجديه- والله ياخوك ..الي سمعت منه ...هو الي علومه ..تشيب الراس..!!!
سعد- افاا!!!
طلال- ايه والله !!!
ناظره سعد يبي يعرف ..ذاك اليوم ..مابغى يسأل الوليد ..ونجلا بتدخل ..بأي لحظه ...بس قربوا ...
وقطعوا السالفه ...
.................................
بقصر الوليد.....
البنات ..مجتمعين ...
الرباعي المرح
رنا وساره ..وحنان ..وسمر ..
بجناح
نجلا والوليد
وامي نوره ..وام سلطان تحت ...
حصه ماقدرت تجي ....ولا كان ودها ..تشوف ولد اخوها ...
البنات مسوين صجه...
حنان- مالت عليكم ..وش ذا الالوان؟؟؟كان اخترتوا...فوشي ؟؟او فضي ؟؟؟او ذهبي؟؟
رنا- وع ياحنان ...نبي ..لون يعبر ...عن حبنا له؟؟
ساره- ياعمري الاحمر ....احلى شي ..
سمر- خلوكم من الهذره ...وناولوني ..هاللصق...
ساره- والكيك!!!مين بيجيبه؟؟؟
سمر- يوووه السواق ..راح يودي ..عباية نجلا!!!
حنان- ساره ...كلمي ...آقوس....وصيه يجيبها!!
سمر- اخاف يدخلها ....ويشوفونها ..الي ..تحت!!!..مابيهم يشوفون ...حقة نجلا والوليد!!!
رنا- اذا جا ...بسرعه انزلي ..يالفالحه ....وخذيها !!!
الاستريو ....كان ...يصدح .....بصوت
السديس...وهو يقرا سورة البقره ...
اصرت ..ام سلطان ...من رجعوا ..ذاك اليوم ..انها تحطه يشتغل على مدار الساعه ...في ..جناحهم ...
عبوا ..الجناح زينات ...من المدخل ...لين ..غرفة النوم ...الي كانت من اختصاص ساره
فرشت السرير ...ورد ...جوري....احمر....ونثرته ...في كل مكان....
.................................................. .........................
جالس ..بترقب ... كل ...شي فيه ...يستنى ...
الامل ...
.الثواني ..تمر ...مثل ..الدهر...
دخل الدكتور ....وجلس...على مكتبه .....
الدكتور مد يده ..للوليد- كيفك اليوم؟؟؟
الوليد- الحمد الله ..تمام ....تسلم يادكتور ...هااه بشر!!
ناظر الدكتور الاوراق ..بين ايديه ....ورجع رفع عينه للوليد....
اعصابه ..ماعاد تستحمل .....ابيضت يده ..من شدة ..مسكته لعصاه ....
الدكتور- ...واللهِ...ياخوي...نقول...ان شاء الله ....فيه امل!!! انت ارسل النتايج لدكتور طارق ...!! انا فقط اطلعت ... اطلاع سطحي ...
ابتهجت اساريره ....ونبض...قلبه ..طربان..وبلا شعور ...مسح وجهه ...
الوليد بلهفه- اكيد..يادكتور!!؟؟؟
الدكتور شبك يده ...واتكلى عليها ...- شوف ..يخوي....الامل ..بالله دايمن موجود ....
الوليد- ونعم بالله ..
الدكتور- حالتكِ..مالها غير حل واحد!!وهي انك ...تجري ..عمليه ... وانا افضل تتناقش مع دكتور طارق !!!
الوليد - عطوني النتايج ...بزوره ..الصبح ان شاء الله ..!

وقف الوليد...ومد يده- تسلم ...يادكتور....ويعطيك العافيه ..

طلع ....وقلبه ...يغرد....ومبسوط...
كل يوم ..فرحن ..جديد ...
يحل ..
وضوي ..
حياته
الكانت..معتمه..
الكانت...
ظلامن في ظلام
..................................
جا السواق ..وخذى سعد الكيس ...ودخل لأخته ..
نجلا- هااه سعد ؟؟خلصتوا؟؟
سعد- ايه ...خلاص...خذي ...
خذت نجلا ..الكيس....وطلعت عبايتها ...ولبست ...
........................
اقبل ..الوليد على طلال...وهو مبتسم ...
طلال- منت بداخل؟؟وين رحت؟؟
الوليد- قريب !!...يلا مشينا؟؟
طلال- يلا استناكم برا ...
دخل الوليد ...وشافها ..تلف الطرحه ...على ..حلو المباسم...
سعد- هااه يالنسيب؟؟؟مشينا؟؟
الوليد- يلا ..!!عينه ...عليها ...
طلع...سعد....
نجلا ابتسمت- وينك؟؟!!
الوليد قرب...- موجود!!شوفيني بعيونكِ!!
لمت نجلا عباية رنا ...وحطتها بشنطة الوليد ...وشنطتها ...
ابتسمت ..للكلمه...
يعني له ..ولها ...
الوليد- يعيني ..على الثقل!!!
مو قادر يزيد ...موقادر ...يستوعب ...حاس
بحلم ...
بوجودها ...ذاق...طعم ...
السعاده ....والفرح..
طلعوا ....وكان ماسك يدها ....
ونظرته ...للدنيا غير ...
وغير ......وغير ...وغير!!
.......................................
بيت ..جدان الجوهره
الجوهره ماسكه الجوال
الجوهره- يمه ...بروح؟؟بدالكِ؟؟؟انا بسد عنكِ..
حصه- والله ..يامي فيتس الخير !!
الجوهره-...اجل؟؟هذا ..ولد خالي ...وبروح عشان امي نورهة بعد...!!
حصه – زين تسوين....انا مشغوله ....اليوم ...عندي....اهل ..عمكِ....وبنشغل معهم ...
الجوهره- لاتشيلين هم ...انا خلاص ..لبست ...والحين بطلع ...يلا مع السلامه ..عشان ما اتأخر ..
حصه- مع السلامه ...وسلميني ...على جدتس ..وجدتس...
سكرت الجوهره ...وراحت ..تناظر نفسها نظره اخيره ...
لابسه اليوم ..احسن ..ماعندها ....
لبست ..لون احمر!!!ناري...يبين ..مدى صفاء بشرتها ..
وبياضها ...
فستان ...كيوت ..ناعم ....لين ..تحت االركبه ...
وماكثرت ..مكياج ...لزوم التمثيل الي ناويه عليه ...
....................................
سمر- بنات ؟؟!!!كلمت نجلا ..تقول . اخلصوا؟؟ترانا ..طلعنا!!.
حنان- يلا بسرعه ؟؟؟؟طيب !!!روحي هاتي ..الجاتوه!!!
سمر نزلت بسرعه....بتروح تجيب ...الكيكه..
مسوينها خصيصاً..
للوليد ونجلا
رنا- حنان؟؟وين احط الطاوله؟؟؟
ساره- لاتحطونها بغرفة ...النوم ..تعسفونها ....حطوها بغرفة الجلوس!!
سحبتها رنا وحنان ...ودخلوا الغرفه الي ينام ....فيها الوليد...
حنان- شيلي ..ذا الحاف ..وش جابه؟؟
رنا- اكيد ..نجلا ..عشان ..اذا سهرت ..عند التلفزيوون!!
ساره..طلّعت الكرتون الي بالكيس الي جايبته ...
هالهديه ..خصيصا منهم الاربعه........
حطتها على ...السرير ...وهي تذكر ...نفس ..الحركات الي قد سوتها لأديب...
ساره بعبره ..مكتومه- الله يرحمكِ...يااديب....
بخرت الغرفه ..وطفت الانوار ..وسكرت الباب ...
راحت لهم ..شافتهم ..يرتبون الطاوله ...ويحطون عليها المفرش...
سمر- ترررا...!!!شوفوا!!؟؟جبت الكيكه؟؟
حنان- لاتطيح؟؟؟هاتي اشوف ..شكلها ..؟؟
ساره- نفس الي ..اطلبها ..دايم!!اعرفها....تكلمت كأنها تحاكي نفسها ..
شافتها حنان ...
بشكل قلب ...
كاتبين عليه ..

حمدالله على السلامه ..
يا
اغلى
الحبـــــــــــــايب
ناظرتها حنان ...-...والله فكرتكِ ياساره ...جنان!!ودي ..اشوف ..وجه الوليد...!!
ساره- حتى انا..صراحه الوليد ونجلا ...لهم بقلبي مكانه!!!
سمر- كلنا ...اصلا من ..جات نجلا ...والبيت ...سار له طعم ثاني ...!!!
................................................
بنفس الوقت ..تحت ...
امي نوره- ابطوا الله يهديهم ...
ام سلطان- توني مكلمتهم ..ياخالتي ..مالي ...شوي!!
امي نوره- البنات وش عندهن فوق؟؟؟
ام سلطان ابتسمت- يقولون ..مسوين مفآجئه للوليد؟؟؟...
امي نوره...- هها ..مايتركن ..خفتهن!!؟؟الولد..بيجي ..تعبان بيرتاح!!!
ام سلطان- لآ ويقولون ...قولو له ..ان محد فيه ..منهم ...!!
امي نوره- بعد؟؟يبونّا نسذب!!!؟؟
..............................
وصلوا....كلهم ..
سعد بسيارته ...وطلال..
ويعقوب ..الي ركب الوليد معه ..عشان ..مايزعل احد..
طول الطريق ..ماسك يدها ...وماسكه يده ...
نزلوا ....ودخل نجلا والوليد ...من جهة ..قسم الحريم ..
اما يقوب ..دخل ..طلال وسعد ..قسم الرجال ...
..............
ام سلطان- يالله حيه ...!!!يالله حيه!!!
الوليد- سلام يالغاليه؟؟...سحبت نجلا يدها ....وراحت تسلم ...على امي نوره ...
امي نوره- هلا والله ...بالحبيّبه ...هلا!!
نجلا- اخباركِ...ياجده!!؟؟
امي نوره- بخير ...يابنيتي ...
الوليد قرب ..
امي نوره- بشويش ..يابوك ..بشويش...
ابتسم الوليد..وحب راسها- وش العلوم؟؟؟
الوليد تلفت ..وهو يجلس-..وين ..البنات؟؟اجل..؟؟
جت امي نوره تتكلم ...
ام سلطان- ..طالعين ...!!الملاهي...مواعدين ..صديقاتهم ..
ارتاحت نجلا ...خافت امي نوره ..تقول
الوليد...سكت ..ولاعلق.كان....وده ...يجي ..ويلقاهم ...مستنينه ..يدورونه ...
راقبت ..نجلا ...الملامح ..الي ..سرحت ..لحظه ...
وعرفت!!كنة هالشعور!!
...............................
الجوهره وصلت ....دخلت عند المدخل ...
جت بتروح الصاله ..وسمعت صوته!!!رجعت بسرعه ..وفصخت عبايتها ...
حركت شعرها يمين وشمال ...وتعطرت ..
ومشت ..بدون أي احساس بالخجل ...
دخلت عليهم ..زامره- جده!!!وحشتيني!!....يوووووه....ف? ?ه احد!!!
رجعت بسرعه ...وهي ..مبسوطه ...شافته ..يناظرها ...والتقت ..نظرتهم ...
نجلا شدت على شفايفها ...وعبكت ..قماش عبياتها الي ماسكته ..بأصابعها ...
الوقحه!!صدق ..ماتستحي !!!داخلتن بذا اللبس!!
صد الوليد عنها ..
امي نوره- الجوهره يامي ...اقعدي شوي ...ولا تغطي وادخلي ...
نجلا انتفضت ..من القهر ..ودها تسطرها ...
قامت ..وهي تحاول ..تخبي ..القهر ..الي حاسه فيه ..
ام سلطان- وين يامي؟؟
نجلا- بروح ..فوق ..شويه ..وابي اقولهم ..يودون قهوه للمجلس
ام سلطان- فيه ..هيناك ..قهوه وشاهي ..مودين ..!!
حس الوليد فيها ...
الوليد- بقوم انا بعد!!اريح...
امي نوره- اقعد..يابوي !!اقعد ماشبعت منكِ؟؟؟
نجلا ..ابتسمت ..وطلعت ...
تلفتت ..تدور النحس الي لازق بها ..وينها ...ماشفتها ..
الوليد- نجلا؟؟
ام سلطان- وش بلاك؟؟
الوليد قام ..- بعطيها جوالي تشحنه ...بيطفي ..ويمكن احد يكلمني!!!
راح وراها ...
شافها عند المصعد ...فاصخه عبياتها ..
الوليد- نجلا؟؟؟
التفتت له مبتسمه- هلا؟؟
الوليد- تعالي ..خذي جوالي اشحنيه؟؟
جت تاخذه منه ...
مده لها ..ومسك يدها ...وقال بهمس
الوليد- لا يهمك!!!مالك فيني شريك!!
ناظرته ..محرجه ..
.شاف!! ..
ويعرف ..بالي تحسين...يانجلا..
الوليد- خذي الجوال ...وبجيك ..شوي...
نجلا- طيب!!
ماحسوا ..بالعيون ..الي تراقب ..ولا بالاذن الي سمعت ...
عضت شفايفها ..
كل هذا المفروض..يكون لي!!
وانتي جيتي ..وخذتي كل شي!!!
معليه؟؟؟مصيرك...تكون من نصيبي...
ونشوف
يانا ياهي...
.
شافته رجع ...لبست ..عبايتها ...او بالاحرى ..فستانها ...ودخلت وراه...
ناظرتها... ام سلطان...نظره ناقده ...على عدم الحشمه ..
امي نوره- تعالي ..يامي ...اقعدي بجنبي ...
..............................
فتحت نجلا الباب ...
نجلا- بنات؟؟؟
سمر- اشوى جيتي ؟؟..تأخرتي؟؟
نجلا..رفعت يدها- بلاكِ ..ماتدرين ...النسره ..جت ...تحت
حنان – هلا نجلا ..من الي جا..الجوهره؟؟
جت رنا ..وساره
سمر- هالعله وش جابها ؟؟؟
رنا متفآجئه- بالله ...جت؟؟؟
نجلا- ايه تحت ...
ساره- لايكون درى ..الوليد ..عن الحفله؟؟
نجلا- لأ...
ساره- يلا بسرعه طيب ..روحي البسي ...
مشت نجلا للحمام – ابي اتحمم ...الوليد قال ..بيجي ..بعد شوي؟؟
ساره- اعجلي ..اخاف يجي ..
سكرت نجلا الباب...
.................................................. ...
الساعه ...8



بيت ..ابو خالد
وبجناح
العشاق
رانيا ..تدق ..عليه ..وجواله ..مقفل!!...وينه؟؟؟
خالتها ..وابتسام .....يتجهزون ..بيرحون ..لزواج ...عازمينهم الجيران ...
قربت عند المرايا ....
مسكت ..بطنها ....من قالها ..خالد...انزرع ...فيها ...الامل ..
غمضت عينها ....
يارب!!...يارب...احمل...يارب..
دق جوالها ....وبعجله ..راحت له ..
رانيا..قطبت ..رقم ماتعرفه ..-..الو؟؟
رد صوت ..نسائي...مب غريب ..- الو رانيا؟؟
رانيا- ايه ..من معي؟؟؟
الصوت- انا نجد!!..ماعرفتيني؟؟
بردت اطراف ..رانيا ....نجد بنت ..خالة ..خالد ...
.والي؟؟؟
رانيا- هلا نجد؟؟؟
نجد- مشغوله؟؟
جلست رانيا ..وهي ..متخوفه ...- لأ ...فيه شي؟؟
نجد- لأ بس ..بسولف ..معكِ ..شويه؟؟...اخباركِ...واخبار خالد؟؟؟
رانيا- بخير ..الله يعافيك ِ....
نجد- رانيا؟؟؟تدرين ...خالد ..بتزوج؟؟؟
بلعت ريقها ...وارتجفت...اوصالها-..وانتي ..منين جايبه ..هالكلام؟؟؟
نجد- منا الي ..بيتزوجني !!!وهذا مب ..كلام ..هذا الواقع!!!
رانيا- وش تبين الحين انتي؟؟؟
نجد- لاا ...بس ..ودي ..اعرف ...!!خلتي تقول ..انكِ ..موافقه !!!وبصراحه ..عجزت اصدق ...الي يعرفكِ....يقول ...
مستحيل ....ترضين..!!
غمضت ..رانيا عينها ...وهذا كان آخر شي تتوقعه ....اليوم...
نجد- رانيا ؟؟؟وين رحتي؟؟؟
سمعت ..صوت الباب يفتح ...
وشافت ..
حبيب...الروح ..داخل ...يدورها ...مسكت عبرتها ...
نجد- رانيا؟؟
رانيا وهي تناظره ..يقرب لها- معكِ..!!وخلاص...عرفتي؟؟
نجد- ماقلتي ..شي؟؟؟
سحب خالد رانيا ..وحظنها ...
رانيا- نجد؟؟مع السلامه ....بعدين ..كلميني؟؟؟
سكرت ...وحظنته
رانيا بفرحه- حمد الله على السلامه ...ماقلتلي؟؟
خالد- يعني ...الواحد ..مايسوي ...مفآجئه؟؟؟
رانيا دست راسها ...
خالد- مين يكلمكِ؟؟؟
ابعدت رانيا- ..نجد؟؟؟!!
خالد...خذى جوالها ...ورماه على ...السرير...- وش تبي؟؟
رانيا- تبي ..تعرف ..رايي! بزواجك!!!
خالد...سحبها ..وجلس ..معها ..على طرف السرير ...
خالد- وش قلتيلها ..؟؟
رانيا- مارديت ...يوم شفتك!!سكرت ؟؟
خالد- كان قلتي ....خالد ..مب متزوج!!احد!!!!
دمعت عينها رانيا- ..شكلكِ....واثق!!!
خالد- ايه ..واثق...ومتوكل ..على الله ...المهم ....خلنا ..من..هالطاري!!!مسك يدها ...انتي ..علميني ...؟؟
ماوحشتكِ!!!؟؟؟
رانيا- الا وحشتني...
خالد- طيب وراك تقولينها ..كيذى...
رانيا تكدرت ..من الاتصال...وماردت ...
ابتسمت ..ماتبي ..فرحتها بجيته ...
تضيع ...
رانيا- الا ..وحشتني!!!مووووووت....لاعاد تتعودها!!!وتروح!!!
خالد-...يالبى...!!!هاللسان الي نطق!!!!
ضحكت رانيا....تدري ..بكلامها ....بينبسط...

.................................................. .....
.................
البنات ..جهزوا ..ماكان ناقص ..الا جيته ....
نجلا ...لبست .....فستان ...اسود ....ماسك ثنايها عاري الاكتاف.. ....وكحلت عيونها....مظهره ..قوة ..ملامحها ....
سمر- وينه؟؟؟ماجا؟؟؟
نجلا وهي تحط روج..- لاتخافين؟؟الحين بيجي ....
سمر بتحرها- والله اخاف النسره ....قلبته!!
تركت نجلا ..قلم الروج....والتفت لها ....
نجلا بضحك - مالت....قولي ..كلامن صاحي ..ولا اسكتي؟؟؟
حنان جتهم ...- جا جا .....سكرو الانوار .....
اجتمعوا ...بغرفة ...الجلوس.. ..ونجلا ..واقفه ..عند ...
مفتاح النور ...
دخل الوليد ....وكان المكان
هدووووووووووووووووووووووو ووووء
وظلام ....
يكره ...اسم الظلام
وشلون ...شكله
.....سكر الباب ..يدورها
...غريبه ...!!!
وينها !!
الوليد- نجلا؟؟
لايكون ..نامت ...!!بيروح يصحيها ....
مايقدر يخليها تنام ..
يبي ..يقعد معها ....
وفجأه
||
||||
|||||||||||
||||||||||||||||||||||||
||||||||||||||||||||||||||||||||||
بصوت ..واحد...
فتحت نجلا النور
حمد الله على السلامه!!!!!
قطب ...حواجبه ..وصدمه الي شافه ...
سمر- حمد الله على السلامه ياخوي ....ماتشوف شر!!!
حنان ..- ماتشوف شر ..يالغالي!!!
رنا- نورت ...البيت من دونكِ ...شين!!!مرررررره!!!!
ساره – ماتشوف ..شر يابو محمد ....
راقبت ..ملامحه ...ولمحت ..طيف ابتسامه ...حايره ..بين ..
البسمه ...وهلّ الدمعه
ماكن متوقع ..انهم مسوين له حفله ...ومجتمعين ..يستقبلونه ...بهالحراره
الوليد بصوت مضطرب- ..الله يسلمكم....!!!وش ..مسوين؟؟انتوا؟؟
نجلا- هاذي ..حفله ...بمناسبة ..رجوعك...البيت سالم..
رفع عينه وناظرها ...وبنظرته ..يرسل كلام ...
وصل
واستقبلته ...العيون...
الي يحب ...
حنان- بتقعد واقف؟؟؟!!ادخل ...يلا ..عشان تقطع الكيك !!!
ساره- نجلا تعالي ..امسكي السكين معه؟؟؟
مشى الوليد ...وهي تتبعه ...وياريت ..طول العمر ..تظل تتبعه ..
ناولته حنان السكين ...
باين عليه ..متفآجئ ...
اصواتهم ...وحبهم ..ووجودهم ..
بحياته..
مثل حلمن ....ماكان يحلم ..فيه اصلاً
مسكت نجلا يده ...
البنات بصوت واحد
(واحد....ثنين!!..ثلاااااااااا? ?اااثه!!!!!!)
حست ..برجفته ...وهي بعد ارتجفت ...من فرحتها ..بقربه ...ورجوعه ..سالم ...
عمرها ماراح تنسى ..نظرته ...يوم شافهم ...
عمرها ماراح ..تنسى ...دمعته ...يوم درجت..
عمرها ماراح...تنسى ...رجفته.....بيدينه
الي حظنت...
.................................................. .................................
امي نوره- ماصارت!!..خليهم ينزلن..!!!
ام سلطان- خلص العشا ...برسل ..ماريتا لهم ..
فزت ...الجوهره- انا بروح لهم خالتي ..هم وين؟؟؟
جت ام سلطان بترد...وردت عنها ....امي نوره
امي نوره- ذربتن ..مثل امتس....الله ..يحفتس!!!!شوفيهم ...بجناح ...الوليد...
ام سلطان- الوليد فوق ..ياخالتي...
امي نوره- ..البنات ..كلهم فوق؟؟!!خلاص ...ماعليها خلاف ...!!
راحت الجوهره ..تتمخطر....
بس للاسف...
كلهم .كانو نازلين ..سمعت ..صوتهم ...
شافتها حنان
حنان- ذكرنا الأط....جانا ينط!!!!
ساره- ..فكينا لاتسمعكِ....تسويلنا سالفه ..مع امي!!!!
سمر- الله يعينا على مقابلها ...!!
رنا ..تجاهلت نظرات الجوهره لها ...بقوه
الجوهره-...وينكم؟؟؟ليه ماناديتوني!!؟؟
حنان كشرت – والله ..احنا كلنا محارم ...للوليد..انتي لأ!!!!!!!!
تعدتها حنان ..ووراها ساره ....وسمر..
جت قدام رنا ..
الجوهره ...- ..يعني ...مطنشه؟؟!!
رنا- والله فسريه الي تبين؟؟؟
الجوهره- ماشاء الله ....
رنا- ابعدي تكفين ..ماني ناقصتكِ!!!!
تركتها ومشت ....
كلهم سفهوها ..
كل هذا يصير ..وهي تجمع ..وتجمع ...
.................................................. .......................................
في جناح
الولـــــــــــــــــــــ ــــــــيد
و

نجـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــلا

لموا البنات ...الغرفه ...والصحون ..والكاسات ....
ومابقى ...غيرها .
.هي!!
وياه!!

نجلا ....دخلت غرفة النوم ....وفتحت الانوار ....
وانصدمت بالي شافته ...
هي صح تدري عن الحفله ..
بس عن ..الباقي..
لأ
حست ..بجيته وراها ...
الوليد- اله....اله...بتذبحيني ..يابنت الناس!!!
نجلا- هذا هم الي سوه ...ماقلت لهم ..
ناظر الورود المنثوره بكل مكان ..
واستنشقت انفاسه ...
الشذى ...الي ..معطر ...المكان ...
شافت ..هديه ..مغلّفه ...
راحت لها ..وقرب ...وراح معها ...
خذت العلبه ...وجلس هو على طرف السرير ...يناظرها ...ويراقب ارتباكها ...
عجزت ..تفتحها ...
الوليد- هاتي ..هاتي ...
مدتها ..له ..منحرجه ..
فتحها بسهوله ...وطلّع ...منها ...دفتر ...ملبّس..
بلون ..عودي ..وترابي..
بنفس تغليفة الهديه ..
لفت نظرها الدفتر ..وجت جلست جنبه ..
فتح الوليد اول صفحه
وقرى بصمت
كلام ..خواته ....وعماته ...
وحتى ام سلطان ..مخلينها ..تحوس ..وتكتب...
قرت المكتوب ...معه ..
الله لايحرمنا منكم ....البيت ..مظلم ..بدونكم....
اخوي الوليد ...معك بس..عرفت ..معنى للأخ...رنا...
كله ...تمني لهم بالسعاده ...
وسمر كاتبه- بقرتكم ...الي ماتقدرون تستغنون ..عنها ....
ابتسمت ....على كلامها ...
جت بتقوم
و
مسك
يدها
الوليد بهمس- وين؟؟
حس ..ان ..نبضها .من قوته....بيجرح
معصمها ..الي ماسك
تاهت ..بعيونها ..
وهو بعد ضايعن فيها ...

الوليد- وش سويتي بحياتي يابنت غازي !!!
نجلا ابتسمت بحرج..وابعدت عينها ...
الوليد بهمس- ناظريني !!...ناظري راعي هالشيب الي مابقا في عمره كثر الي راح ..!
نجلا بخجل- شكلك بتكتب قصيده!!
الوليد ..سحبها ..لحضنه...وجلسها على رجوله ...
الوليد- تتريقين؟؟!!
نجلا..راسها راخيته ...وتناظر الارض...احرجت من وجودها بحضنه ....
الوليد- قولي ..مقولتكِ المشهووره!!
رفعت راسها بسرعه ...واكتشفت ..مدى قربها منه ...
نجلا- عضت شفايفها – أي مشوووره؟؟!!!
هز راسه ...على قدام ..- انا مُهره!!
رفعت حواجبها ...- ماني قايله!!
ضغط بأصابعه ..ذراعها ...- قوووولي!!!!
نجلا..قمزت بسرعه ...وهي تهمز ماكن القبصه- تهددني!!!يعني!!!؟؟حركت راسها ...ومسكت شعرها ..وفلته ..بحركه ..سريعه...
نجلا- ماني ..قايله!!!
الوليد-...كيفكِ..!!جى بيتحرك ..وقطب حواجبه متألم ..
الوليد-آخ!!
جته بسرعه وبحركه سريعه ...مسك يدها ...وهو يضحك...
نجلا منحرجه..تتلوى ...تبي تفلت ..من يده ...-...ترى بعضك!!!!!وخر ...بروح اجيب ..ادويتك!!!
سمعوا صوت جواله يدق ....
الوليد- خير !!الهم جعله خير!!!
فلتت نجلا...يدها ...وهي تضحك ....مبسووطه...بالأحساس ...الي احتوها ...بوجوده,,,وبقربه ..منها ..
الوليد..اشر- ..هاتي ..الجوال ...ولا هونت !!!ولا رديت ..ودفعتكَ..ثمن هالضحك ..الي مقطعكِ!!!
راحت غرفة الجلوس...مكان ماهي محطيته ....شافت المتصل ...
جده يتصل بك
نجلا...جت مسرعه..- الوليد ..الوليد ..امي نوره ...!!!!
خذى منها الجوال ..وظل ماسك يدها ....
الوليد ..ضغط ميكرفون- هلا بالغاليه!!!!
امي نوره- والله ياوليدي ..ماهوب باين!!!جايتن لك !!جطلتني ...ورقيت!!
ضحك الوليد-..افااااااا!!ياجده ..الاحي مين ولا مين ...اراضي هالمره !!ولا الجده ...
رفعت نجلا حواجبها ...وقرصت يده ...اشر ...بفمه ...اووو...
امي نوره- راض..الجميع ...ياحبيّبي!!..وليه ..زعلانتن ..منك!!!وش انت مسوي !!!
الوليد ..يناظر نجلا ...بتحدي- ..والله ..ياميمتي ..ماسويت شي!!...تقول ..ماسفرتني مثل البنات !!
شهقت نجلا بصوت مسموع ..- يضحك عليك ياجده ماقلت !!!
ضحك ...يوم سمع جدته ...
امي نوره- ياويلي ..داخلتن ...بوسط...اذونَا...تسمعينّا!!!!! ؟؟؟
ضحكوا نجلا والوليد ...
الوليد- انا يالغاليه ...محطي ...الميكرفون!!!
امي نوره- انزل يامك ..ماشبعت منك!!!وشل هالي انت حاطه ...بقولّك شي!!!
قعّد ..نجلا بجنبه ...وسكر المكريفون ...ورفع الجوال
الوليد- هااه آمري!!
امي نوره- الحين هي مب تسمعنا!!!
ضحك – لا مب تسمعنا ...
امي نوره- بقولك وانا امك ...وهي صادقه!!!ضعيفه....العرايس...يسا فرن ..وتوسع خطّرهن ..وهي ..ياحبيّبتي ...لا راحت ولا جت ...ودها يابوك ..ومشها !!
انحرجت نجلا ..ماتدري ...امي نوره ..وش تقول ...
الوليد بضحك-..انشاء الله ...وهذا الي بيسير ...يالغاليه ..
امي نوره – سلمت ياولدي سلمت ..وهااه !!!لا تنساني!!خذني معكم!!!!ههههههه.. مغير ...امزح ..امزح..وانا امك !!!
الوليد- الله لايحرمني ...من خفة الدم الي فيكِ...
امي نوره- اها ياولد!!تسبن!!!وتقول خفيّفه!!!!والله ماهقيتها منك!!
الوليد- لآلآلآ....الحين انزل ...واراضيك ِ...كلش..ولا زعلكِ....
سكر منها ..وهو مازال متمسك ...بيد نجلا ...
ناظرها وتأمل ..ملامحها من جنب ...وسهى ..بجمال عيونها ...وطول رموشها المعكوفه ...وبدقة رسم خشمها ...وبنعومة ..شفايفها الي ترتجف ...
الوليد- تدرين ..وش تقول؟؟
نجلا- لآلآ..عادي لا تقول؟؟!!
الوليد..رفع يده ...ومسك ذقنها ...ولف وجهها ناحيته ...كان بيتكلم ...بس..جمالها ...وهي قريبه ..زلزله ...
الوليد بهمس- فيكِ..جمال!!!سبحان ربي المبدع!!
بلعت ريقها ..وجهها حمّر ...حاولت توخر راسها ..ومقدرت ...لأنه ماسكها ..بحزم ...
الوليد- وجهكِ ..احممممممر!!!!!...رفع حاجب ..وحرك عيونه ........تبين ازيده حمار!!؟؟
نجلا ..رفعت يدها بلا شعور ..وغطت وجهها ....سمعت ضحكته وهو يترك ذقنها ....
ويمسك خصل ..متكتله من شعرها ...الكث ..الحرير...قربه يستنشق ...شذى ...العطر الي فيه ...
الوليد تنهد- قومي ..خلنا ننزل ..ولا ..جبت فيك العيد!!!!
نجلا- وخر وجهك ...؟؟؟
الوليد- انا لله .......!!!!...شكلي..والله بصارحكِ....شيفه انتي ..بس عاد ..هذا النصيب !
بسرعه ..وخرت يدها ..ومسكت خصرها
نجلا- ايش؟؟؟ايش؟؟؟سمعني ؟؟؟وش قلت!!!!
الوليد وهو ...يقوم من مكانه ...التف لها ..مبتسم....ارخى نفسه...وقرص خدها ....-....اقوووول ؟؟؟؟قومي!!!لآجيب العيد!!!!فيك!!!!!سمعتي!!!!
وخرت عينها وقامت ....وتقدمته
الوليد- وين؟؟؟
نجلا –ببدل ...انزل ..قبلي ..
الوليد- الله يهدي امي ..نوره ...تبطي ..ماتزعل ..واذا زعلت ..تعرف!!!متى تزعل!!!!
دخلت غرفة الملابس..وهي تضحك ....سكرت الباب ...وراحت لدولابها ...
سمعته وهو مار من جنب بابها
الوليد- لا تصيّفين !!!
ماردت ...وطلعت ....بنطلون ..اسود بقصه رسميه .....وجاليه...كت ....حرير ....مطرز ...سكري لونه.......
لبسته ..مع شبشب ..واطي ..وزادت القلوس...والعطر الي تحب ....ناظرت نفسها نظره اخيره ....
قالت لنفسها
الله يعيني ..على الغثا...الي تحت....قالتها تقصد الجوهره ....
.................................................. ...............................


مجلس الرجال ..
سعد..خذى ..الشاهي ..من يعقوب- تسلم!!
يعقوب- الله يسلمك ...
راح يعقوب ...ورجع سعد ..التفت لطلال
طلال- شفت؟؟؟ومن ..جا الوليد ..وهو يناكده ...!!
سعد- لا حول ولا قوة الا بالله ....كل هذا عشان ..الفلوس؟؟؟الله لايردها !!!طيب؟؟وابو سلطان؟؟؟وينه؟؟توه يسأل عن ولده؟؟
طلال-..والله وانا اخوك ..هاسالفه بالذات ....محظور...علينا نتكلم...فيها في بيت الوالد...مير طاري ابو سلطان الي بيجيبه ..عليه السلام!!!!وصفق..بيده...
ضحك سعد- اف؟؟لهادرجه!!!
بادله ..طلال الضحك...وهو يذكر ابوه ...- مره!!شافني الوالد ..اسولف مع الوليد...وضربني...ضرب!!!
شي!!!!يارجاآآل....
سعد..بشك- تصدق ؟؟ياطلال ..انا من زمان مارتحت ..لسلطان ؟؟بس الوالد الله يرحمه.....اصر!!!
طلال- هذا النصيب ..وانا اخوك ...!!اجل لو اقولك ان الوليد كان شايل فكرة الزواج نهائي....!!!
سهى سعد ...بالوليد ...ونجلا ...وابتسم فرحان ...تستاهل ..اخته ...مثل الوليد ..
طلال- ياعم؟؟؟وين رحت؟؟
سعد- كل ماذكرت زمرتي ..وانا داخلن عليكم ....!!اضحك ...!!
طلال- لا وشايش !!!وناوي ..تقلب..الدنيا...عاليها واطيها!!!
ضحك سعد- ..تلومني!!؟؟؟اشوى عدت ذيك الايام ...وانزاح ..همي!!!
طلال- ..وكيف شغلك الحين ؟؟الا وين تشتغل ؟؟
سعد- انا عسكري!!
طلال- ..بالله ؟؟ماشاء الله!!ماتوقعتك!!!
ابتسم سعد- وش توقعت ؟؟
طلال-..يعني مدرس..او ...اي شي ثاني ...غير ..انك تكون ..بالسلك العسكري ...!!طب وش ..بالضبط ..رتبتك؟؟؟!!
سعد- ملازم اول...بسجوون ..الرياض!!
طلال تفآجأ اكثر -...والله ..ماتوقعتك؟؟؟
سعد ابتسم- وليه ..يالخو؟؟؟عسا ماشر؟؟
ضحك طلال وهز راسه ...- وانا اقول ...شوفة النفس ذي ليه ؟؟؟
سعد- ههههه....يا ..كثر ملاحظتك!!؟؟؟...
طلال- عاد انا شديد الملاحظه.....
سعد- اقول؟؟اخوك ..ماكنه مصيف!!!!
طلال- اتركه عنك!!!محنا ...مبسوطين!!!!...ابسألك؟؟؟مادق عليك سلطان؟؟؟
.................................................. .......

البنات ....قاعدين ...يسولفون ...
رنا وسمر وحنان ..اما ساره ..قاعده ..مع امي نوره ..وام سلطان ....
سمر- خلنا ...نرقص؟؟!!طفشنا من السوالف !!!
رنا- فايقه ..!!!مالي نفس سدت نفسي الجوهره ...
حنان- اقول؟؟روحي بس!!!وليش ..تسد نفسك ِ!!!...التفتت لسمر ...
حنان- روحي جبيلنا ..موضي الشمراني ....
سمر- اشرطة الطق ..مب عندي ...عند رنا ....!!
حنان- قومي يارنا ...؟؟يلا ...خلونا نسوي فاصل ترفيهي ....بسرعه؟؟
رنا تمطت بقومتها – لازم!!!...جت عينها على الجوهره ....وابعدتها ...نظرتها ..ماطمن ..تضحك ومبسوطه ...
شي ..فيها ...اقلقها ...
حنان..دزتها بيدها- ..بسرعه انجزي!!!

طلعت ..من عندهم وقابلت الوليد ...
الوليد- فيه احد..؟؟
رنا- ايه فيه بنت ..عمتي حصه !!
الوليد- وين رايحه؟؟
رنا- عمتي ..حنان ..تبي...اشرطه ..على قولتها بتسوي..فاصل ترفيهي ؟؟
ضحك ...وهو يناظرها ...ويتأمل ملامحها ...الناعمه ...اول مره يركز بوجهها ...
الوليد- رنا؟؟
رنا- هلا اخوي؟؟
الوليد- وش تقصدين ..بمعنى الاخ؟؟
ارتبكت ...وهي تجاوب
رنا- قصدي ....قصد.ي...اني عمري ماحسيت ..وش يعني ..الاخو..بالنسبه لنا ...سلطان دايماً ..يسافر ...ولاهي عنا ...
الوليد- آه...فهمت ..يلا روحي ...جيبي..الفاصل ..الترفهي ..حق ..عمتنا المرجوجه..ومري..على نجلا ...
رنا- ابشر ....ياخوي ......
مشت ..وتعدته..وهي مبسوطه ....وطايره من فرحتها فيه ...
...................................
بغرفة ...الحريم...
سمعوا الوليد- ياولد!!!!
حنان- وش جابه ..ذا؟؟
سمر- ناه النسره ...مضيعه ...بساط الحفلات الي ..لابسته !!!!..ويعنني تدوره!!!
امي نوره- لحظه يابوي ...التفتت ..للجوهره- روحي يامي اجلسي مع البنات ...هيناك..
ساره- شوفي ..شوفي عبايتكِ...طايحه تحت رجولك!
ناظرتها الجوهره وابتسمت ..بنعومه- آآه اشوى لقيتها ....خذتها ..وهي تتمطى
حنان- ياقرفي قرفاه !!!!ياليت امي..تخليني اقوم اسوطها!!!!
ضحكت سمر ....بقوه...-تكفين ياعمه ..وانا بعد معك!!!!
ام سلطان- اخلصي...يامي ..الوليد يستنى!!!!
لبستها ..وغطت وجهها بالطرحه ...
امي نوره- تعال ..تعال ..يابوي ..وش سووبك....البنات ...عسى ماغثوك؟؟!!!
دخل وعينه على ام سلطان- رايحين الملاهي ..هااه!!!ترقعين لهم!!!
حنان-...احنا قايلن لها ..لاتعلم!!!
امي نوره-..وراكن ماعلمتني !!عشان احتفل معكن!!!
ساره بضحك- يمه ...هاذي حفله ..شبابيه.....
امي نوره- اقطعي واخسي!!!!وانا عجوز!!!!!
الوليد جلس بجنبها ...ومسك يدها..والتفت لساره- ..الله يهديك ياساره!!الحين انا ناوين ..ازوجها!!!
ضربت يده ...امي نوره- مااعقب منها الاانت!!!!
ضحكوا جميع .....
حنان- وين نجلا؟؟
الوليد بدون مايلتفت ...عشان الجوهره موجوده- بتجي الحين !!
حنان التفتت ...لسمر
حنان- اسمعي ؟؟اذا جت نجلا ..خلنا نسوي ..زغاريط السورييين!!!وش رايكِ؟؟
سمر- قصدكِ اوووووويههههاااااا....!!!
حنان- ايه ايه ..اقصري..نبي نحر النسره ..الي وراكِ...
هزت كتوفها سمر تضحك- ياقشركِ..ياعمه ...سيري ..وانا معكِ!!!
.................................................. .......................
بجناح ..رانيا ..وخالد
رانيا- يعني ...ممكن ؟؟يكون لنا ...طفل؟؟
ناظر ملامحها ...الطفوليه ...يحبها ....من صغرها ....كيف يقدر يكسرها ....؟؟
خالد- انشاء الله ...يارانيا ..بس انتي ادعي!!
رانيا ..استقعدت- ...ونجد؟؟؟ياخالد؟؟
خالد- انسي؟؟؟؟انسي؟؟فكري ..بالي جاي ؟؟وبس!!!
رانيا ..حركت راسها يمين وشمال مبسوطه- ...يارب...يكون الي جاي ..احلى من الي راح ....خالد ...؟؟ انا احس...براحه ...مسكت قلبها ...وكملت
رانيا- مره مبسوطه ....مدري..ليه كلامك ..عطاني ...امل!!!لأ مو كلامك !!اصرارك..هو الي ..عطاني الامل ...
خالد اشر بيده للسما- انا املي ..ياعمري ..بربي كبير ...
رانيا- ونعم بالله ....ونعم بالله .....
خالد- ...امي شكلها بتتأخر ...!!
رانيا- رايحين زواج...بنت ..جييرانا
خالد- وانتي ؟؟ليه ..مارحتي؟؟
رانيا- اروح !!!وانت قايل بتجي ...؟؟؟اروح!!!وانت مو موجود!!!!
خالد -بس..بس...ويلووموني ...لا قلت ...مابي العرس!!!
رانيا- مين يلومك؟؟؟
خالد- العيون....!!مايدرون ..اني اشوف بعينكِ....واعيش...فيكِ..
ابتسمت ....بفرح .....
.................................................. ...................................
تقابلت رنا ..ونجلا ...
رنا- ..يلا تعالي....الوليد ..بنشغل المسجل .....
نجلا- وش عندكم؟؟؟
رنا- بيسون فاصل ترفيهي ...
ابتسمت نجلا ....- الوليد تحت ؟؟معكم !!
رنا- ايه ....بسرعه ....بسرعه ...
نزلو ..من المصعد ...
...........................
حنان- شوفي ..كلنا نقول اويييهاااا...بس ..الدعوه ..وحده تقولها ..عشان مانتلخبط ...سامعه
سمر- طيب ....بس علي صوتكِ...
حنان تبتسم- لاتوصين حريص..عسى مايطلع صوتي ....للعمال...
هزت سمر ..كتوفها وهي تضحك – ثم يكثرون ..خطابكِ...!!!!هههههههههه
حنان كشرت بوجهها- استخفي !!!بس..مب فيني!!!!...
سمر -...نجلا؟؟؟!!
وبصوت واحد ...
سمر وحنان- اووووووووييييييهههااااااا ااا
حنان- كامله ..والكامل ..وجه الله!!!
سمر ورنا- اويييييييهااااااااا
سمر- يحفزكِ ..من العين ..والحاســــــــــــــــــ ـد!!!!!!!
سمر وحنان- اوييييههههههااااااااااا
حنان- ويديمكِ..تاج ...فوء راس سيديكِ!!!!!!
امي نوره- اصكتن ....اصكتن ....فقعتوا طبلتي ..بنشازكن!!!
ام سلطان تضحك- خليهم ياخاله ....يبسطونّا....
الوليد ناظر نجلا ....الي تضحك ..عليهم ...وأش بعيونه ..عشان تجي جنبه ...رفعت حواجبها ...وهزت كتفها ...وراحت تجلس ...عند ...ام سلطان ...
حنان- وهي نجلا ....مرت ولد اخوي ...شوي!!!!
سمر- لا ياعمه مب شوي!!
التفتت حنان ..وضربت كتف سمر- لا تقولين عمه ...؟؟؟بقرتن ..واكبر مني ....!!!!وتقولين عمه ؟؟
ضحكوا نجلا وام سلطان ...ورنا والوليد ...
رفعت سمر حواجبها ..وناظرت امي نوره
سمر- جده ..انا اشبه البقر بشي ؟؟؟
امي نوره ماتدري ان هذي عيارتها- والله يامي ..وانتي ..تهاااوين ..قبل شوي ...كنتس بقرتن تالد!!!!!!
الجميع-ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
حنان- لاتزعلين ..ناظرت رنا
حنان- هاتي الاشرطه ...بنحط لسمر شوط ..عشان ترضى .....
رنا- خذي ..مالقيت ..موضي ..جبت لك منوعات ....حلوه ...
خذتها حنان ...وراحت للستريو....
ام سلطان التفتت لنجلا- ..عسى ..البنات ماحاسوكم ؟؟
نجلا- ياحبي لهم ..والله من غيرهم ...الحياه مالها طعم ...
ام سلطان- ههه....الله يهديهم ....ويرزقهم ....
انتبهت نجلا للجوهره ....وشيلتها الشفافه ....رفعت حواجبه ..ووخرت عينها ....وجت ..عينها بعين الوليد ...غصب ...
ماكان منتبه لها ...لأنه يتكلم مع امي نوره ...
وفجأه ...علا صوت ميحد حمد ...

وصيت ..قلبي ..عليك ..وفكري ..وضني ...
ان غبت عنهم ..عليك عتابهم هادي ...
ماودي تجرح شعورك ..كلمنت ..مني .
وانتا...حياتي ..وعمري ..ومهجة فؤادي
ودي تعيش..العمر ...راضي ..ومتهني ...
مرفوع راسك عليك العز متبادي ..
ياتاج راسي ..وانته مني وعني
تامر وتنهي وامرك اول البادي
...........
...
رقصت ..سمر ...وهي علا بالها زعلانه ....
نجلا تصفق ...بيدينها ..مع الكل ...
وهي تسمع ....حست ...بكلمات ...الاغنيه ...تحاكي ...مشاعرها ...
ناظرت الوليد بطرف عينها ..ماانتبه لها ..يناظر سمر ...مستغرب ...استهبالها ...
عرف ...واكتشف ...الي كان فاقده طول عمره ...
فاقد ...الاحساس ...بجمعة الاهل ...
فاقد ..انسان ...ينسيه ...هم الايام ..والليالي..
لف وناظرها ...واشتبكت نظراتهم ...

ماقدرت تبعد عينها ...


ياشوق روحي ..وقلبي ..وقطعتن مني ..
عتابك الطف ..من النسمه على فوادي..
مايجرح القلب الا غيبتك عني ..ولا عتابك يشابه ..طبعك الهادي ..

نجلا...هزت راسها ..منكره ..هالكلمات بالذات ..
قطب حواجبه ...كأنه موفاهم ....ورفع حواجبه ....علامة ..فهمه ...
وخرت ..راسها .بسرعه....ورجعت تصفق بيدها ...

من كثر خوفي عليك ..الخوف يمحني ..
وافقد شعوري...واشوفك غاية مرادي
ان غاب صوتك ..اناجي الليل ..وااوني ..
واتخيلك واتذكر هامة بلادي
مديون لك بالغلا والحب ..مشقنّي
يامستحل الفواد العاشق الغادي
من يشبهك بالبشر ...ياذوقي وفني ...
ياراحتي..وبسمتي ..وموتي ..وميلادي
.......................
حنان- عاشوا ....عاشوا......
قامت حنان ....مع سمر ...
ورنا معهم ....
امي نوره ..التفتت لنجلا ...ومسكت يدها ..تبيها ترقص ..
نجلا- لالا ..ياجده ....مابي ...
امي نوره- عشان خاطري ...ماخليتنوي ..احظر الحفله ...قومي ..ارقصي ...
ام سلطان- تستحي ..ياخالتي ....
الوليد بتحدي- ..ماتعرف !!يامي نوره !!!...
نجلا ناظرته برفعة حاجب - عشان خاطركِ..يامي نوره بقوووم!!!!!
قامت ...لجهة البنات ...وخدودها ..محمره....
رقصت ...بس ..مو ذاك الرقص ...كانت ..تجي ورى ظهور البنات ...تتوارى عن عينه ..الي تلاحقها....

لا تخاف ..مني ومن قلبي اذا ونّي اكيد مشتاق لك ياغاية مرادي ..
مايتعب القلب ..غير الشووق ..لكني اصبره بالقصيد وصوتك الشادي
انا !! احبك ...واحبك من صغر سني ...
ماابالغ ..ان قلت لك من يوم ميلادي ..
اكبر ويكبر غلاك الي مجننني..
غصبن على عيون حسادك وحسادي..
................................
الوليد ..جواله دق ....رفعه ..يشوف الرقم ...
كان غريب ....هذا جواله الخاص ..مو الي تبع معارف العمل ...! قطب حواجبه ...!وصّمت الجهاز ...

قام .من الصاله ..وعيون الجوهره ..تراقبه ..مبتسمه بخبث ..قدرت تخفيه ..تحت شيلتها ....
تدري من المتصل ..وتدري وش بيقول ....وتعرف شلون بتبعدها عن حياتهم ...
نشوف ياولد خالي .. !! انفجارك ...متى يحين !!!
احسن!!!..بتشوف بعينها ....وقدامها ...
.................................................. .................................................. ......

بيت خالة خالد

نجد
عجز النوم ...يجيها ...او عيّا ...ضايقه ....كانت هذي ..آخر فرصه ...
وامها سمعت ...وقررت ...ان الزواج راح يتم ..غصب ...
كان املها في رفض رانيا ..كبير....بس!!
تفآجئت ....بالي ..سمعت ...
كيف تاخذه؟؟وهي تدري ...وش رانيا بالنسبه له ؟؟؟كيف تاخذه ؟؟؟وهواصلا الخطبه ...ماجا؟؟؟والكلام بين ...الحريم ..وبس؟؟!!
كيف تاخذه...وتكسر ..رانيا ...!!
رانيا...الي ..كانت تتمنى ..تكون ...مثلها ؟؟؟وتتمنى ..ربي يرزقها ..بواحد مثل!! خالد!!
لكن مو خالد!!!!
تنفست .....ورفعت عينها للسقف....
ياربي ..وش اسوي؟؟اروح لبوي؟؟
ابوي ..مقتنع ..بكلام امي.....وهويحب خالد؟؟وش اسوي؟؟؟
يوووه يارانيا ....بتحديني ...على ..فعلن اكرهه....
...................................
نجلا تعبت ...والاغنيه ..طويله ....
رجعت ...ماشافت الوليد ....قعدت مكانها ....وهي تبتسم ...لأم سلطان ....وامي نوره ...
البنات ..شافوا الوليد طلع ...قامو يستهبلون ...
بالرقص....
واكثرهم ..
حنان وسمر ....
ام سلطان- نجلا يامي ..شوفي الوليد ..وينه ..وقولي له يروح يتعشى ....حطينا ه عند الرجال
نجلا – ان شاءالله ....خالتي ..
قامت ....وطلعت ...من الصاله ....تدوره ..
جواله بيده ...
قربت منه ..وراقبت ..ملامحه ...متغيره ...ومقطب حواجبه ...

الرساله .مو بالغلط ... !!!!!
وصفها.....ووصف ..شعرها ...ولونها ..وعيونها ...هي .. هالاوصاف لها هي ..!!.
نجلا- الوليد؟؟؟
انتبه لوجودها ...وناظرها ..وهي تتكلم ...ولا سمع ولا كلمه ..من الي تقوول.....عقله .. شارد ...ونار تسعر جوفه ...وشعور يرتجيه يسكت .. عينه ..عليها مو بعيد عنها ....
نجلا استغربت ...مارد عليها ..ووجه انقلب ...
نجلا بهتمام - الوليد؟؟؟وش فيك؟؟؟
ابعد عينه عن وجهها .. يتحاهل نظرتها ...وانفاسه محشوره ...و عقله يتذكر.. دقة الوصف ...
الوليد...بهادي الصوت الرخيم -...مافيني شي!!!
استنكرت ..لهجته ...البارده
نجلا- وش صار؟؟؟
الوليد وخر عينه عنها ....بيطلع ........


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-19, 05:50 AM   #189

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

. نجلا بلعت ريقها ..وراه؟؟؟وش غيره....؟؟؟
نجلا- خالتي تقول رح ...تعشى ....
الوليد..رجع يناظرها - نجلا؟؟..!!
نجلا- نعم؟؟؟
الوليد...بتوتر- ..قد خطبكِ احد غير سلطان؟؟؟
نجلا- لأ!!!
الوليد بتسرع- ولاقد شافك احد؟؟؟
تغيرت ملامحها....للتلميح ..الي ورى كلامه ....
نجلا ببروود- وش قصدك؟؟؟؟
الوليد..حرك يده بعصبيه ...يبي ..يتحكم ..بأعصابه ...مايبي ..يحكم ...
ويستعجل ...ولا يبي..يثور ...ويحاكي ..احساسه الي يحس فيه ....
الوليد بجمموود ينذر ..-...ماقصدي شي....!
لف وراح ..وتركها وسط ...ذهولها ... بكل سهوله ..يسألها ..هالاسئله ...ويروح!!!؟؟ بهالسهوله ..يسال!!!؟ ويمشي تاركها !!!عضت شفايفها ...
كرهت تصرفه ..بهااللحظه...بهت وجهها ...وتاهت ..نظرتها ...الي تبعته...
نجلا- الوليييد؟؟؟؟
وقف..ولا التفت ...غمض عينه ...مقهووور ..من الي قرا !!!.. لاتستعجل !!! لاتعيد اغلاطك ...! من جديد ...!
لو قعد ...مايدري ..وش بيسوي...لو قعد حط حرته فيها ....
نجلا- لحظه!!!وش هالاسئله؟؟؟وش معناها؟؟؟؟
قدمت ...وصارت مواجهته ....وهي خايفه ....من الي جاي ...ومستغربه ...
الوليد - ابعدي .. عني الحين .. !!! البيت مليان وعندنا ضيوف !!!
اضطربت انفاسها ... وهي تتبع وجهته ...
رفعت يدها مضطربه تبعد شعرها ...
رطبت شفتها ...تبعد افكارها السودا ....
رجعت لهم ... وهي راسمه ابتسامه ...
وعين تراقب فيها كل اختلاجه .. بدقه ... وحرص ....


..............................


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-19, 05:57 AM   #190

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

مجلس الرجال ...
دخل الوليد ...المجلس الي فيه طلال وسعد ...اصواتهم ..وصلت له ..قبل يقبل ..والبال ..اساسا مو معهم ...
الوليد -.يالله حييهم ...تفضلو عالعشا ...
طلال- نسيتنا ..!! ياخوي!!
سعد- ..ابد خله يأخذ راحته ...!
الوليد..اخفى كل شعورن يحسه ...وابتسم ..
الوليد- كلها ..كم ساعه ..غبت عنكم ....!!
طلال- خذ راحتك ..
الوليد – اقلطوا ..
دخلو للعشا ...وهو معهم ...ترك جهازه ..
الوليد- نايف ماجا ..ياسعد !!
سعد- ماقدر يجي وقالي اتعذر له منك !!
هز الوليد راسه .....مبتسم ..
الوليد- عذره معه ..بعد بكرا ..ان شاء الله عشاك ....عندنا بالمزرعه ...انت والاهل ..ونايف بكلمه ان شاء الله ..
سعد- لاتكلف على نفسك ..يابو صخر ..خيرك سابق ..توك متعافي ..من ازمه ...
الوليد- مافيها كلافه ..هذا حق وااجب ..الله يحييك ..العشا ..بشرفك وسلامتك ..وجيتك سالم ..ومتعافي ...
سعد مبتسم ..- زاد فضلك وكثر خيرك ..
...........................................
بقسم الحريم ...وخصوصا ..بصالة الضيافه ...
حنان- ياملحكم ...وزينكم يانجول ...والله يوم شفت وجهه غصتني العبره
ساره- الله يسعده دووم ...ويحفظه ..
نجلا.. بملامح تخفي الفتور الي اكتساها ...- ..امين يارب ..متفاجئ..اصلا هو ...
سمر- شوفو شوفو ..اقص يدي ..لو جويهر ماعندها شي ..!! ناظروا ياعلم ..شلون مبسوطه !!!
رنا- ..خلك منها ..اليوم انا مبسوووطه مااابي اتنكد ..!!
نجلا ناظرت المكان الي هي فيه ...بعجل وابعدت عينها ....
لايكون لك يد !!..يالجوهره ..!!
تنهدت بصمت مكتوم ..ان ..كان لها يد ..وصدقت يالوليد ..قلبي ماراح يتحمل يالوليد ...
سهت بصحنها ...وشوكنها ...
سمر- ياهوووه !!ياحلو !!..وين رحت ...
نجلا ببسمه جانبيه - موجوده ..مجهده ..يومين مارقدت زين !!!
رنا- كلنا والله ..اليومين هذي الله لايعودها ...
سمر- نجلا؟؟؟جبتي ملفك ؟؟
نجلا- ايه ..مع الوليد ..
ساره- ممتااااز !! يلا كملي ..مافاتك شي ..
سمر- شوفي عاد قلنا معي بالمدرسه ..!!بس تتشطرين علي لا !!..
ضحكت نجلا – انا شاطره ترا ...بتتعبين ..وانا معك !!
رنا – الله يعينك ...على سمروه وشللها ...!
تناغمت سواليفهم ...وعيون ..تتوارى حواليهم ....تنتظر ..تشوف لو شي بسيط ..الين الان ..مافي شي ...
شدت اصابعها ...وجوالها بيدها ...
هالغبي وش ارسل ..شكله مارسل الي قالت ...ماشوف شي صار ...!!
قامت من مكانها ...
امي نوره- شبعتي ..يابنيتي !!
الجوهره ..تلف لها ..- أي الحمد الله ..كثر خيركم خالتي ام سلطان ...!!
امي نوره- بالعافيه يامي ,,
ام سلطان – مداخيل العافيه ..بنيتي ..
طلعت ...عنهم بعيد ....وهي تسايق خطواتها ...
تنتظر يرد ..
حمدان – ياهلا ...ياهلا ...يامسهلا ..
الجوهره- أي هلا ومسهلا ..هذا الي اتفقنا عليه ؟؟دقيت انت او لا !!
حمدان – امممم انتي تبين شغل خرابيط ...ولا تبين طبخ على نار هاديه !!!
زفرت الجوهره – اوف !!هالكلام مايهمني ..انا ابي هالحيوانه ..تندم عالي سوته معي!!وانت بارد ..اش هذا ...انت دقيت او لا !!؟؟
حمدان - ..شووووق !!لاتستهينن فيني ..!!انتي طلبتي ..ولك الي تبين !!هالشغلات اكبر منك ...!!لك علي ..لاخليه ..يحترق ..ويحرقها معه !!!
ابتسمت ...بخبث اسود ..يضاهي سواد القلب الي تشيله بين ضلوعها ...
شوق- نشوف ..!!طيب انت اش سويت !
هز راسه بخباثه ..
حمدان – بشتغل معه عالهااادي ..قلت لك بشب تحته النار ..لين يحرقها معه !! ..ارسلت له رساله ..افتتاحيه ...بس هااه اهم شي معلوماتك صحيحه!!
الجوهره- كل شي صحيح ...
حمدان- اوف !!!تغارين منها انتي !!!
شوق بنكران- تخسى !!وش هي عندي !!ماشفتني انت فما الومك !! لكن!!انا من يدوس لي ..ادوسه ..وهي تستاهل !!!لايغرك وصفها ..تراها خاينه ولعابه !!!
حمدان- ماعلينا ...اتركينا منهم ..تعالي انتي ياجميل ..وش رايك تحننين علينا..شوي!!
الجوهره- بعدين اكلمك ...انا برا البيت الحين ..دقيت بشوف وش سويت لاني ماشفت شي حصل !!
حمدان – شوفي ..عندي شور بقوله لك !!
الجوهره – هات وش عندك !
حمدان- جيبي لي أي اثر لها او علامه..!!..محدن ياصلها غيره !!
تنهدت ببسمه سودا- ايووووه هذا الشغل الي ابي !!
حمدان- اعجبك انا بس حني علينا !!
الجوهره- لك الي تبي ياضي عيني ..برد حرتي بس انت فيها !!! يلا بخليك ...
حمدان – انتظرك ..
الجوهره- وانا بعد انتظر اشوف النتايج !!!

قفلت ...ورجعت ..وهي تفكر ..شلون تجيب الي طلب ...
رجعت لهم تركوا قسم الضيافه ...وانتقلو ..لمجلس الحريم ...
امي نوره- وين رحتي !!
الجوهره تتهادى بخطواتها -..ازبط مكياجي ..ياغاليه انتي ..مايفقدني الا انتي ..قالتها وعينها على رنا ..الي أبعدت عينها عنها ..
امي نوره- جعلي مافقدك من شر ..يابنت الغاليه ...!!
الجوهره وهي تجلس بجنبها – امين ياروحي انتي ..
ام سلطان – الله يححيكم ياخالتي ...بعد بكرا ..عشى ..سعد اخو نجلا ..بالمزرعه ..تو الوليد معلمني ...!!بكلم الباقي ,,,بكرا ان شاء الله ..
سمر- كان خليتوها عايليه بينا امي !!
قرصتها حنان- ترا امي بتشب فيك حريقه الحين كلش الا جويهر !!!
نجلا ..تهادت أنفاسها ..مسوي عشى ...لو فيه شي ماسوى ...ابعدت تفكيرها ..واحساسها ..المريب ...
ام سلطان - ..نجلا اعزمي يامي الي تبين ...او هاتي اكلمهم عنك ..
ابتسمت نجلا بحنان- سلمتي خالتي بكلمهم انا ...مرت ابوي ماتقدر ..حداد ..هي جيرانا ...ولدهم صديق سعد ..
سمر- يعني ..يبغالنا ..نزبط الأجواء صح .....!!
نجلا- بعرفكم على شيخه صديقتي ...وشيهانه ..ماشفتوها انتم ...ان شاء الله تدر تجي ,,
سمر قربت منها بهمس ضاحك – اخس ..مانتبهت قبل ..صقور وشيهانه والنجلا !!!
ضحكت نجلا- ياذ ا الصقور ..!!
رنا- وش فيكم أي صقور !!
حركت سمر راسها بواطي الصوت- الصقر ..الي دخلتي عليه ياروح اختك !!
رنا – حيوانه انتي أصلا !!ياناس هالبنت الحيا معدوم فيها ..
ضحكت نجلا ..ناسيه ...الهم الي سكنها لحضات ....
.................................................. ...............
فجر الاثنين ....
بجناح نجلا والوليد ..
سهرانه ...عينها جافها النوم ....بعد ماراحوا الضيوف....غير لبسه ..ونزل قدامها هي والبنات ...متعذر بشغل طارئ له ..كأنه.. يتجاهل وجودها ...
مادقت عليه ....لو يبي يعلمها تفاصيل ..قال قبل يروح ...صارت تعرفه ...هو يبعد عنها ...
قالها قبل لها ..اذا شفتيني معصب اتركيني !!...
نغمة رساله وصلتها ...
بسرعه فتحت ....
قطبت ...نفس الرسايل ....باختلاف ..المضمون ...لايكون ..هذا ..الي ..مضايقه !!رفعت ...اناملها ...لشفايفها ...وعقلها ...يهوجس ويفكر ....
لازم تحط عنده علم ....وتتكلم معه .....
قامت ...وفتحت باب السحب ...تبي هوا ...
طلعت ...بلكونة جناحها ....واذنها ..تستطرب ...هاالندا ...
يارب ..الي ببالي ..يكون غلط ...يارب مايصيب احساسي ...يارب ....
رجعت ...توضت وصلت ....واندست بفراشها ...عينها على جوالها ...يمكن يرسل او يدق ...حتى وهي عارفه بقرارة نفسها انه ..استحاله يدق ...
.................................................. .............

الساعه ...11
عيادة استشاري العقم والذكوره...
طارق بن هادي ..
جالس ..وعقله وفكره ..مع الي قدامه ....كل مافيه يترقب ...
تراكى الشخص الي قدامه ..وباهتمام ..تكلم وعينه عالاوراق ...الي قدامه ..
دكتور طارق -..اكون صريح معك ..للامانه ..هو مو مستحيل ..لكن نسبة ...حصوله ضعيفه نسبيا جدا جدا ...النسيج ..عندك متضرر ..وممكن نتفاداه بحاله ...وحده ..وتصبح نسبة الانجاب من .2% الي هي حالتك الان ...الى 50% ...
في حال ..قمت باجراء ..عمليه ...مو بالسهوله ..الي ممكن نتصورها ..وهذا ان تم نجاح العمليه.... بدون... أي مضاعفات !!!

الوليد ...بهدوء.- ايش المضاعفات ...!!
دكتور طارق- ..كل شي وارد ..لكن !!اسوء الاحتمالات ..وانا أقول اسوئها !! حدوث عجز كلي ..ونسبته 1%...
اما المضاعفات الأخرى ..تتدرج من شلل ..جزئي ..الى نصفي ...اما اذا نجحت ..فراح نتلافى كل هالاحتمالات !!!
شد اكثر ..على مسكة عصاه ...يعني الامل موجود ...
الوليد- وانت ..وش رايك ؟؟حسب خبرتك ...
دكتور طارق شبك يده ...ووجه كل تركيزه ونظرته لعين الي قدامه ...وكأنه يوجه ..معلومه سريه ..او خطيره ...- ..انا من وجهة نظري اشوفها مخاطره ..صعبه ..!!والقرار لك أولا أخيرا ..
الوليد ..بهادي الصوت الي ..جامع فيه ..كل اماله – انا واثق بالله ثم ..بانجازاتك ..وخبرتك !!
دكتور طارق-..ونعم بالله ...هينا انت لابد لاتثق الا بقرارك ...استخير ..وقرر ..وانا موجود ..كل ..الي اقدر عليه ..بسويه !!
الوليد ..برغم ثقل ..الشعور الي يحس ..وقض مضجعه ...وقف ..ومد يده ..- شاكر لك ..وقتك ..
دكتور طارق...- العفو طال عمرك ...ايضا افضل ..نعيد التحاليل بمركزي ...لو حبيت !!
الوليد – باذن الله ..اقرر واتواصل معك ...!!
..ترك المكان ....واحساسه امس غير اليوم ...رغم وجود ..الامل ..وصعوبة..الوصول له ..لكن !!الضيقه الي صابته امس..من الي وصله ..طغت.. على كل شي...
مثل ..البركان ..الي يزفر ....وصخور الأرض ماسكته ....مايبي ..يستعجل ...وواثق ..حيل منها ...تذكرها ...والايام ..الي راحت ...والمشاعر الي احتوتهم .....
تذكر ..رجفة يدينها بين يديه ......ونظرات عينها ..الي ..توجهها له ..وتشعل فيه ..كل ..شعور ..مدفون ...
ترك البيت امس ...للمزرعه ...وانشغل ..باحد الخيول ..عنده ..كعادته ...
تجاهلها ...غصب عنه ...
مايضمن ..ثورته بقربها ...ومايضمن نفسه ..معها ..
ركب سيارته ..نيته يمر شركتهم ....
عينه ...عالشوارع ...وفكره ..مشغول ...
سمع نغمة جواله ...رساله مقبله ...
بعجل ..سحبه ..وفتح ..نفس الرقم ....
وقرا ..المكتوب ..الي الهب فيه ..كل نار ..قلبه يحاول يخمدها ..
ضغط يدق عالرقم ...مره ومرتين وثلاث ..واربع ...
حذف الجوال ..وضرب الدركسون ..بيده ......ولف راجع ..لطريق ..هي ..اخر مداه ...وهي ..الي موجوده ..فيه ...
طريق ,,يعرف ..انه ..بيحترق لمجرد ..ثورانه هو ..!!
مو ذنبه ..ان الي سكن بين اضلعه ..مثل الجمر ..يضوي !!ولا ذنبه ..ان ..الي بين الضلوع ..ماسكن فيه الا هي ...!!
|
\
\
\
قرائه ممتعه







قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:52 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.