آخر 10 مشاركات
خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          151 - قسوة الحب - روايات ألحان كاملة (الكاتـب : عيون المها - )           »          2 -عصفورة النار - مارغريت بارغيتر -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          وَجْدّ (1) *مميزة** مكتملة* ... سلسة رُوحْ البَتلَاتْ (الكاتـب : البَتلَاتْ الموءوُدة - )           »          حقد امرأة عاشقة *مميزه ومكتملة* (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          9- قصر الصنوبر -سارة كريفن -احلام عبير (الكاتـب : Just Faith - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          القرصان الذي أحببته (31) للكاتبة الأخاذة::وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          28- نغم إلى الأبد - راشيل ليندساى - كنوز روايات أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-07-19, 06:58 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت التاسع
رواية...إنتي سيوف الثأر في اجفاني
بقلمي..نور..سمو العراق


وأتساءل!!
ترئ كم سيبكينا مشهد
تقام فيه صلاة الموتى
علئ ضريح احلامنا التائهة؟
ترى كم ستدمينا مراسيم القدر
التي تنص على ان رحلة موتي
اوشكت علئ الإقلاع
في مهبط الثأر الأبدي؟

بابا سلم عليه وهو رد وعيونه الحاده تخترقني
صرت وره بابا ودرت وجهي عنه سويت نفسي ممهتمه اله
هو مشئ وبابا مشئ وياه بس هو تباطئ بمشيته
عرفته يريد يلزمني
حاولت اسرع بمشيتي بس هو لزمني من ايدي وعصررها حييييييييييييل
حسيت اصابعي تكسرت
كال...خرررب بليسج مو المحكمه ترحب بيج لا اوربا ترحب بيييج
باوعتله بحده مخلوطه بخوف همست بخفوت...اصابعي كسرتهم عووفني
عقد حواجبه بعصبيه وضغط اكثر وگال...شلابسه مدام ليكون عبالج بتركيا واني مااعرف
كتله...اهووو راح تمثل دور العاشق الغيوور ترئ والله مااحبك
عصرر ايدي حييييييل حسيت راح ابجي واصابعي تعوجت بيده همس ببرود...ههه مصدكه نفسج منو كلج عاشق يا ام كفشه؟؟... وماتحبيني!!! والله شعور متبادل اني اشوف دم اسناني ومااشوفج بس مجبور عليج حتى اخذ منج معلومات
حاولت اسحب ايدي احسها خدرت بس مكدرت كتله بحده...معلومات لو عندي فتفوته ماانطيها الك
كال بثقه وابتسامه مستهزئه...انشوووف اخاف تعترفين علئ نفسج
جاوبته...إلا اذا استعملت حقارتك وياي
كال...اهااا يعني اكوو شئ
شتحجين وياه هذا الي مقتنع بي مقتنع بي والله اني اخاف منه اخااف صدوك يخليني اعترف زور على روحي ضحكت على تفكيري
حسيته رخه ايده من ايدي
بابا يمشي كدامنه التفت علينه
خجلت من بابا حييل هسه يكول شوكت خلوو ايد بأيد
من بابا دار وجه سحبت ايدي بس هو رجع لزمها حيل
كتله بحقد...والله مراح انهزم
هو باوعلي بغرور ومحجه...
ردت استفزه واخلي يتركني كتله...اي صح لازمني حتئ تبين للكل انو هاي االصاكه الي تمشي وياك مرتك مفتخر موو
باوعلي وهو يرفع حاجب...اولا عندج ثقه لا محل لها من الإعراب وثانيا اعرف ان انتي مجبوره بس هذا مايمنع تهتمين بنفسج ليش جايه للمحكمه ومامشطه شعرج بابا اكوو اختراع اسمه المشط بحركات سهله يترتب شعرج
فتحت شفايفي ردت احجي
قاطعني وهو يكول...مكملت كلامي ثالثا قسما بذات الله اذا شفتج لابسه هيج لبس اجرم بيج
كتله بعناد...اني هذا لبسي مااغيره وانت تعرف من البدايه اني هيج استايلي وبعدين الاخلاق مينحكم عليها بالبس والتبرج ويجوز اخلاقي احسن من اخلاقك
صارت عيونه بكصته كال بفحيح شيطاني...لسانج طوويل...بنت الكلب والله ينرادلج اعادة تأهيل الضاهر ابووج مااعرف يربيج والله هو اكيد معرف يربيج لو بي خييير مخلاج تجين هيج مثل القرده ضاهره زينتها امشي وياج وامستحي منج
بلحضه حسيت فقدت قدرتي على الكلام واستنفذت عندي طاقة العتاب استسلمت للصمت الكاذب المبطن بهواي من لغات الاحتياج لسانه مووس يجرح سليط وحقيير
جاوبته واني ابلع ريكي بصعوبه...كلامك مستفز هذا وانت كبير وواعي مااسمحلك هيج تحجي عن بابا والله اني صح مملتزمه بحجابي بس عمري ماسويت شئ يخل بالأدب وبابا ثاق مني
كال بحقاره...اي بابا حيييل ثاق ما شاء اللة وصلت لثقه الاختج لطلعت حامل قبل الزواج
استعمرني الاسئ واستوطني الوجع كلامه سهام تخترق گلبي كلامه عن اختي جرحني
جاوبته بحده...وانتو هم ثاقين باابنكم وهو خان ثقتكم وتقرب الاختي اختي واخووك ثنينهم غلطوو اختي تحاسبت واخووك مات ليش ما لمت اخووك ليش ترجع علئ اختي
اتسعت عيوونه بحده من كلاااامي قبض علئ اييده
وهمس بفحيح مرعب...تمنيتج مو بالشارع جان دفنتج بمكانج لا تقارنين بين الثرئ والثريه واخر مره اسمع تجيبين سيره المغدوووره علئ لسانج الوصخ يا قذره
لمعت عيووني بالدموع بس جنت مثبته نضراتي عليه لايمكن اسكتله
جاوبته بهدوء عكس تيارات القهر الئ بداخلي...والله اذا متبطلع اسلوبك المستفز اكووول لبابا عليك واكله هددتني بتصوير ماله صحه
شفته ابتسم بخبث...ياريت والله حتئ من يعني هيييج بعد يطردج من رحمته وتكونين بلا حسيب ولا رقيب واعرف شلون اتصرف وياج ابوج مثلج مثل غيرج عندي دليل ضده وطبعا انتي انطاج الي حتئ يخمد نار الثار ياااا.... مدام لسانج طويل اعرف اذلج ياحشره واخليج تدورين رضاي
جاوبته بكبرياء...ماعاش الي يذلني اني انثئ ما ارفس كرامتي واتنازل عن عفافها حتئ اجدي رضا كائن غريب مثلك
باوعلي وهمس بغموض...والله وفتحتي عليج ابواب جهنم...
تركني وامشه ضليت واكفه بمكاني دايره حوول نفسي شلوون تخلص ويه الخبل خفت اكوول لبابا لان بابا هماتين مو منطقي واحس لازم علئ بابا شئ و خالد لمحلي أنوو بابا ماعنده خبر بموضوع التسجيل....
مشيت وراه هو وبابا كعدنه انتظرنه شوويه
وبعدها صاحوو بااسمنه المحامي طلب صورنه وطلب نحدد الحاظر والغايب...
بابا كال...عشره... بعشرين...
المحامي سئلني كال...عشره...بعشرين؟
خالد كله...عشره...بعشرين
اني كتله...لا عشرين بعشرين
هو باوعلي برفعه حاجب
كال المحامي هسه شنو
كتله عشرين بعشرين
خالد كال...لا عشره بعشرين
ضلينه هو معاند واني معانده كلت يمكن اذا عاندت يخرب الخطبه...
المحامي كال...بس البنيه عمرها 19 يعني داخله السن القانوني ومن حقها تقرر عقدها
خالد باوعله بجمود...كله عشرين بعشرين...
لويت شفايفي مستحيل يفرط بيه لان اني ثاره ومجرد جمرات انتقامه وافق على العشرين بس اكيد حيطلعهن من عيوني
سجل المحامي ودخلنه علئ القاضي انطينه موافقتنه بالقبول رغم جوارحي وعقلي وقلبي وكل خليه بجسمي تصررخ بلااااا مموافقه واحس العقد حررام حرررام لان اني مقابله مجبووره...
عقدنه واطلعنه سحبني من ايدي ولزمني كال إن شاء اللة الاسبوع الجاي حضري نفسج
باوعتلها بصدمه...لايمكن انت شدكوول اني ممحضره نفسي
كال...هيييي ليكون مصدكه نفسج عرووس جيبيلج كم خرجونه تخدمين بيه وتعااي
سكتت بس بداخلي زلازل وبراكين من القهر فوگ شينه گوات عينه
عفته ورحت ركبت بصدر يم بابا
وهو ضل يسولف ويه بابا وطولو بالكلام تقريبا نص ساعه واجه وجه ميبشر بالخيير ابببد
صعد تنهد بعدها باوعلي وابتسم بحنيه مسح علئ شعري...كال مبرووك بابا ان شاء اللة شايفه كل الخير
ضجت من بابا باركلي كتله...شكرا بابا
.........................
اجت فوزيه من السووك الساعه تقريبا ب11 ونص
دخلت لكت البيت وصخ والملابس مطشره وصينيه الريووك بعدها
تخبلت عيونه صارن بكصتها صااحت بصووت عالي
عذرررراء
طلعت من المطبخ بثقه...هااا اجيتي الله يساعدج
فوزيه بعصبيه...بنت الكلب وين جنتي ليش البيت وصخ
عذراء...جنت نايمه وتحلمت حلم يمممه يخبل يخبل
فوزيه..شتحلمتي ولج اجاج رجل وخلصني منج
عذراء بخجل...تقريبا يممه
فوزيه بردت..شنو ولج سولفي
عذراء..يمه تحلمت سالگه بيضتين واكلتهن
فوزيه...اي
عذراء...يممه وشسويت كعدت واروح اسلك بيضتين واكلهن الحمدلله...ومنا حسيت بديت احقق احلامي بدايه حلوه هااا يمه ان شاء اللة احقق باقي الاحلام
فوزيه بغضب شالت النعال وركضت وراها وهي انهزمت بس لزمتها فووزيه
كطعتها تكطع وعذراء تصررخ خبصت الامه
اجت ام خالد ...ومعن وياها ابنها الكبير فرغوو عذراء منها
فوزيه...موتتني خبلتني ارووح واجي الگه البيت هووسه الوياه تزوجن وخلفن واني المعفنه كاعده علئ گلبي ضاله ادلل بيها تدلل ومحد ياخذها
عذراء بشهقات...اهئئ اهئئ شوكت الله يخلصني منج وازوج والله بعد ولا اجيج ولا تشوفين وجهي
فوزيه...هو ياهو الياخذج خليني ساكته عذيره سحلت روحي سحل ومحد گلبج
ام خالد...يممه معن اخذها ويدها يم مرتك
معن...اي يممه يالله عذراء امشي
فوزيه..والله بس تطلع اكسر رجلها خلي تنضف وهذا زوري خلي تغسله هسه يجي ابوها تسويله غده
تركها معن وراح وهي ضلت تنضف وتخوزر بامها
ام خالد...ليش خطيه ليش ضربتيها
فوزيه..توولي خبلتني اريد گوه اسويها مره ماكوو حتئ محد دك الباب عليها وخطبها
ام خالد...تجي قسمتها جا انتي لا تشدين وياه علئ الرجل خطييه هي بيدها غير قسمه
فوزيه...لا بيدها كوولشي بيدها هسه صارلنه شكد وياكم لا خالد انعجب بيها لا مرتضئ اريد واحد ينعجب بيها ويكول بنت عمتي خلي اخطبها ماكو شمرتها شمر علئ مهتدئ وخالد ومحد خطبها
ام خالد...اخطبها العمار؟
فوزيه...خوو خطبيها المرتضئ
ام خالد..مرتضئ اله رانيه جاا ياهوو لمرت اخوو وابن اخوو
فوزيه...حاجي النه عمار ولوو اني جنت اريد اجبر خالد بيها
ام خالد...خالد عجبته دانيه الحمدلله اهم شئ رضئ يتزوج
فوزيه...علئ حورها هسه كفشتها واكفه وبراطمها هيج مسويات..« بوزت شفايفها تقلدها»
ام خالد...لا بناتي يكولن يمه هو الي محليها شعرها وحلگها يكولن حلووو هسه كلها تسوي بكتوس مدري بسكوت ...« بتوكس» حتئ يصير مثل شفايفها
فوزيه...اي مال بووس هسه خويلد يطحلها بوس ههه
ام خالد..يا خيه شهل حجي اني مااحب واحد هيج يحجي علئ ولدي
فوزيه...جا مجذبه
ام خالد...يالله خييه اني اترخص وبعد لا تحاجين عذراء ترئ الضنا غالي إسألي الفاگد ضنا اتحسف لان بيوم من الايام زعلت مهتدئ عمت عيني عليه
فوزيه..موتتني ياخيه
ام خالد...الله كريم تستعدل
فوزيه...الله كريم عود حاجي عمار

 
ام خالد..اي ان شاء اللة اليوم
فوزيه..ان شاء اللة
ام خالد تركتها وطلعت شافت خالد دخل ابتسمت بوجه
حضنته بحنان وهمست عند رقبته...لو ماحزنانه علئ اخووك جااا تطشرت كليت بس يايمه روحي متطشره اعذرني
خالد باس ايدها بحنيه...ويهون عليه يممه تطشرين جكليت لا والله ازعل عليج ولا ارضئ يمه حزني علئ مهتدئ مثل حزنج عليه بس اني خطبت الان البنيه ابن خالتها رايدها فماحبيت اطول خاف ياخذها هو
امه..مبروك يمه ان شاء اللة بالرفاه والبنين واشوف ولدك عن قريب
تنهد بحزن وتركها وراح تفاجئت من تصرفه
صعد درجات الدرج بجبروت وبااستهزاء..هههه البنين انشوووف بالله ولو احس بقرف منها مااريد طفل ولا اريد حياة بعد الي صااار
صعد للطابق الثاني وكف امام باب الغرفه الئ مقفوله من ست سنين مضت وعدت ومحد اتجرئ يفتحها هز راسه بقهر وسحب نفس طوووويل
وتركها وراح دخل لغرفته شمر نفسه علئ السرير تمدد علئ ضهره
اتذكرها من زيدت المهر حلف اله يرجع الها الصاع صاعين....
.................................
ام خالد كعدت بالاستقبال يم عمار
شافت عمار كاعد يشرب جكاره سحبتها بعصبيه
لاتشرب هذا السم موتتك لا يصير لك شئ
عمار...يمممه شسالفه ولدج كلها تشرب وخالد الباكيت اباكيته
ام خالد...خالد مااكدر اله وانت بعدك صغير هاي تائذيك وتسوي عندك سرطان اسم الله عليك
طفتها بالنفاضه وهو سكت
ام خالد بتردد...عمار يمممه اريد افاتحك بموضوع
عمار...اي يمه احجي
ام خالد..يمه اني نويت اخطب الك
عمار ببتسامه ....ومنو سعيدة الحظ
دخل عمار راجع من دوامه...اي صدك منو سعيدة الحظ
ام خالد...عذراء بنت عمتكم فوزيه
وكف عمار مصدوم ...شنوو شنووو والله هسه من تصيغوه ذهب هم اتزوجها عبالي جايبتلي مره بيه خيير جايبتلي عذراء جنها حصان شارب نفط
مرتضئ...هههه لك شبيها عذراء
عمار بعصبيه...رجاءا اسكت هي لا خلقه ولا اخلاق
ام خالد...شبيها خووش بنيه
عمار بزعل...اخطبيها المرتضئ
ام خالد...لا يمه مرتضئ مرته موجوده
مرتضئ بضيق..شتقصدين
ام خالد...رانيه خطيبة مهتدئ
مرتضئ بغضب...والله مااخذها مااخذها يمممه والله العضيم هاااي اخر مره اسمعج هيج تحجين والله انهزم منا وماتلگيلي اثر
ام خالد باسئ...بس يممه
مرتضئ ضرررب جاام الباب بيده حيييل وتناثر الگزاز علئ الارض انجرحت ايده ونزفت
ام خالد بخوف ورعب...يممممه يمممه مرتضئ ليش هييج
صاحت علئ اخته واخته اجت تركض
شافته انقهرت حييل كعدته علئ القنفه وجابت ديتول وشاش وضمدت ايده
بنتها...يمممه اسكتي منه ما تشوفينه شلون يتعصب
عمار...يممه اذا تردين اني اتزوج رانيا
ام خالد...لا يممه بعد مانريدها
حضنت مرتضئ وباسته ...عذبت امك وحيرتها ياضناي...
مسح وجه بتوتر وتركها وراح الغرفته....
..............................
يوم العرس
كعدت متضايقه واحس مثل الكابوس جاثم علئ صدري البارحه سويت حنه اجوي بنات خاله وبنات عمه وخالاتي...
ورانيا لبستني فستان طوويل ومكيجتني
اما هو لا اجه ولا شفته ولا حتئ اهله اجوو عبالك ماعدهم عرس
بابا وماما تعاركوو من الصبح بابا يكولها خليها تروح بحال سبيلها والناس حزنانين
وماما دكول لا بنتي الصغيره لازم عرسها بالقاعه ومن صبح عركه الها اول مالها تالي
وبابا لاول مره يعيط على ماما وميحترمها وبعدها ماما استسلمت للامر الواقع
من القهر والخووف حسيت نفسي اريد اتقيئ ركضت للحمام تقيئت شكو شئ ماكلته وضليت ابجي من السعال الئ صار الئ
خطيه اجت رانيه حضنتني ومسحت وجهي
اجه بابا جايب البدله من ابو البدلات
شفت طرف البدله الابيض حسيت انضربت بوكس علئ بطني مستحيل هيج اتزوج والبس البدله لهذا الخبيث....
مسحت دموعي خطيه اختي واكفه بصفي حضنتني بحنانها الاحبه
كالت...لا تخافين شبيج هسه يطيح بغرامج بس انتي هم لا تراددينه وخليج طبيعيه وتنازلي شويه
سكتت هاي مشايفته وشايفه لسانه الي ينكط سم
لفيت شعري بااهمال ولبست بنطرون تسعيني وحذاء فلات وقميص عريض مقفل
رحنه للصالون بلشت تشتغل بيه احلئ شئ سرحت شعري بصوره حلووه
وخلته مفتووح وبرمته بنعومه بس من اطرافه ولبست البدله والعقد وحطتلي مكياج بمبي ولبست التاج والحذاء البيضه وحطتلي رانيا عطر وبودره وانطتني هيل وانطتني قران
طلعنه من صالون اجه بابا رانيه غطتني بالبرنص لان البدله دلع وصدري طالع
وصلنه البيت خاله لان هو مقبل يجي المنطقتنه وهم منطقتنه بعييده عليهم
وصلت خاله خطيه مشغله الديجي والبنات يركصون
من شافني تخبلن وضلن يصلن علئ محمد وكالن اليوم العريس ميرحمج
ضجت من كلامهم وگلبي وجعني وتقززت
جانن يركصن احسهن يركصن علئ جرحي
گلبي جان يكافح ارتعاشات الخوف الي اعتراني ويناضل اوجاعه...ردت احضئ بفرحه صغيره بس للاسف ماكوو اي فرحه بداخلي مضطهده بالحزن واحس بشراييني تمزقت فضلت الموت بصمت ومردت شفقه من احد....
كالو اجه العريس عضيت شفايفي
اول مره اشوفه شوووويه حلوو مزين ولابس قاط اسود يمووت علئ الاسود حتئ القميص اسود وهو ضخم وطويل
دخلت امه وياه كم مره
امه شكلها جان حيييل حزييين وحاطه العصابه علئ عيونها واللثمه علئ حلكها مطالع منها شئ
هو كعد بصفي والبنات رادوو ياخذون صور النه هو مقبل اببببد ومنع التصوير البنات خافن منه ونزلن موبايلاتهن
بعدها اجه ابوو وكفني باسني براسي
ولبستني اختي البرنص هو كلها انطيني دبوس
سحبه حييييل وشكل الدبوس وسحبني مثل البهيمه بجيت بصمت ما سمحلي اودع اهلي ابجي بحظن ابويه وامي زفني الكهفه المضلوم وحياته البرزخيه الموحشه
صعدني بالسياره وهو يسوق واني بالصدر جان الجوو هادئ وطريق طووويل
سألته بخووف...وين ماخذني
همس...الجهنم
سكتت من الخووف حسيت راح انجلط
أتأكدت محد ويانه والطريق الماخذني بي مجهوول
وكف وفتح باب السياره نزلني لزمني بيده القاسيه
ضل يحجي ويه واحد عرفت احنه بفندق وبعدها سحبني وصعدنه بالمصعد
الغبي جايبني للفندق وماانطاني خبر اجيب ملابس الي
وصلنه للغرفه هو اول مادخل شمر الستره علئ السرير وفتح الرباط اني رجعت خايفه منه ضحك بااستهزاء وراح....
شفته دخل للصاله فتحت الدبوس وشمرت البرنص
وكفت شفت روحي بالمرايه كووولش حلووه وناعمه
همست ببتسامه حزينه...كل هل جمال واخذلي ثور
رجعت كعدت شفته اتاخر والبدله ضايقتني
وكفت رحت اله شافته واكف يريد ينزع قميصه ويمه جنطه الضاهر جايب ملابس وياه
اول ما حس بيه دار وجه عليه جان فاتح 3 ازرار وفتح الرابع
وكف كدامه بمكياجي وتسريحتي وبدلتي حسيته اعجب بيه بس هو خبيث ميبين عليه مدري اني اتوهم انعجب بيه ماحددت نضراته
تقرب مني واني رجعت خطووه من خووفي
لزمني من اكتافي العاريه حيييل قبل لا اهرب منه
باوعتله ببراء وگلبي يدك سررريع احسه شخص ملطخ بالسوداويه وتحتوي كآبه فضيعه
باوع بوجهي وكأنه يحفظ ملامحه رفع اصبعه وخر خصله من شعري
اني بعدت وجهي بسرعه منه
جانت اكوو كدمه من ضربني من خطفنه اني ورانيا وضربني بالحايط حط اصبعه وضغط عليه بهدوء
التقت عيوني بعيونه المرعبه
همس بحقاره...شتردين ؟ تردين تاخذين ليلتج
انحرجت حييل حسيت راح ابجي كتله...انت ليش متخلف متستحي شنو ليلتي والله لو تضل اخر رجال مااجيت وطلبت ليله منك اصلا احس بقرف
ضحك بااستهزاء وضحكه قوويه....ههههههاي ضحكتيني يا بنت الشييخ ..البنيه بيوم عرسها تستحي انتي شبيج جايه برجلج وكانج دكولين خالد تعااال طولت عليه....« يقلد صوتي »
ضجت حيييل جرحني بالصميم...ترئ مصدك نفسك زياده عن اللزوم والله والله من تلمسني احس بالووعه انت وييين ومصعب وييين
شفته فتح عيوووونه مصدووم
تركته ومشيييت وماحسيت غير باااقتلاع شعررري من قبله
صررخت بصوووت عااالي....اااااااااه
اريد شخصا كأبي!!💔
يحتويني بدفئه الغامر حين يغتال القلق جسدي
ودون ان اتاوه احتاجا له
يشعر بعبوسي واقتضابي
دون ان انفجر امامه غاضبه
واعلم تماما بأني اهذي وماتمنيت سوئ المستحيل
فقلب كقلب ابي وطن استثنائي فئ هذا الوجود ولن يتكرر💔💔




نهايه البارت يتبع....
كونوا هنا كونوا بخير...سمو العراق
لا تنسو التصويت غالياتي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-19, 07:01 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت العاشر
رواية...انتي سيوف الثأر في اجفاني
بقلمي..سموو العراق..نور




ماحسيت غير بااقتلاع شعري من جذووره
صرخت ب..اااااااااااه
لزمني من شعري حيييييل ودارني عليييييه
قرب وجه من وجهي همس بعصبيه...عيدي شگلتي؟
بلعت ريگي وسكتت بس جنت اباوع بعيونه بثبات
هزز راسي حيييل وهو لازم شعر عااط بوجهي حييييل كااااال....عيييييدي
كتله بخووف وترردد...ويي ويينك وو ويين مصع
ماكملت كلمتي من قووووه الكف الي اخذته منه لفاني بي لف
وكعت علئ الارض من قوووته حطيت ايدي علئ خدي واني ارجف من الخوف والالم والرعب
سحبني من ايييدي حييييل ورفعني لوجهه
باوع بوجهي،همس...ماكوو دموع ميخالف اوعدج الايام الجااايه اخليج تبجيين دممم
سحبت نفسي من ايده واحس خدي گب ناااار
سكتت ماحاجيته
رجع سحبني من اكتافي
ولزم شعري بيده قرب شفايفه عند اذني الي يزينها الحلق الالماس همس بخبث...اخرررر مررره تذكرين قندره مصعب علئ لسانج مفهووووم
سكتت
عاط بوجهي...مفهووووووم
هزيت راسي بسرعه وخووف بمعنئ...اي
سحب شعري من جوه ورفع راسي اله انفاسه الحاره تلفح عند رقبتي ...ابعد خصلت شعري من رقبتي ورجع باوع بعيوني بحقاره
رفع اصبعه ومرره علئ شفايفي رجعتي راسي بخووف بس هو ثبتني
خفت منه وانرعبت لازم اخلص منه بس شلووون
لزمت اييييده حيييييل وعضيييته قوووووي
هو عقد حواجبه حسيته أتألم بس بعدها ابتسم بااستهزاء
رخيت اسناني لان عرفت راح ياذيني
ورجعت قسيت بااسناني علئ كف ايده واني ناوويه اكطع ايده بااسناني
هو لزم ايدي حيييل ولواه وره ضهررري حييييل حسيتها انكسرت
فتحت اسناني من ايده وصرررخت من الوووجع
لزمت ايده اريده يخفف ضغط عليه
بس هو استمر بكل خبااااثه وحقااااره ضل مستمر وهو يرجع ايدي وره ضهري لفيت نفسي ويه حركه ايده بس ماكوو فايده بجيت من الوجع والقهر
ايدي طلع منها صوت طگ العضم
لفيت ايدي الثانيه على رقبته وهمس بتوسل واني جسمي كله يرجف ويرتعد من الوجع
دانيا ببكاء...ايدي ايدي ااااه الله يوفقك الله يخليك عووفني برروح مهتدئ عووفني
ضغط عليها اقووووئ شئئئ وبعدها تركني
لزمت ايدي من الوجع وخارت قوواي مكدرت اسيطر نزلت علئ الارض واني اتلوئ من الوجع ولحظه اضم ايدي الصدري ولحظه افتحها...دليل علئ وجعني
باوعلي وهو يحط اديه بجيوب بنطرونه...اكووو مثل يكوول باليلة عرسك اقطع راس القط من اول ليله
جربته بس ان شاء اللة ينفع وياااج
باوعتله وعيوني كلهن دمووع ردت احجي بس سكتت اني بس دا ائذي روحي وهو مستمتع بمعاناتي
تركني وطلع بره الغرفه
ضليت اشهق من الوجع وكفت بصعوووبه رحت للحمام باوعت علئ شكلي مبهذل التاج صاير صفح وشعري منفووش والكحل والمسكارا سايل علئ خدودي
غسلت وجهي بيد وحده لان ذيج ايدي احسها ماتت وتوجعني حيييل
سحبت التاج وشمرته اباوع الوجهي صاير خاارطه علبه الوان بلعت الغصه ممتعلمه علئ هذا الاسلوب اهلي محترميني ويحبوني ماعدهم هيج يضربون من النوع المسالمين
طلعت اسحب بروحي سحب البدله ثكيله
شفت بالصاله جنطه صغيره مال سفر هو جايب بيها ملابسه اثار انتباهي تشيرت بالون الوردي الفاقع استغربت معقووله الصهيوني يحب اللون الوردي ويلبس وردي
استغربت مااتخيل شكله لابس وردي هو كله يلبس اسوود مشايفته لابس لون فاقع
سحبت التشيرت باايدي السليمه
طلعت تشيرت مالت التراك مالتي دورت بين ملابسه طشرت كلهن طلع جايب الي تراك وردي وبنطرون كابوي ازرگ وقميص طوويل ماروني
الحمدلله طلع عنده ذووق وجايبلي ملابس وياه
رجعت ملابسه بيد وحده وعفستهن عفس رغم هو مصفطهن بصوره انيقه
ملابسه كلهن نفس الموديل ونفس الون وماكوو اي تغيير وطلع ماعنده ذووق بااختيار الملابس
اخذ التراك واحتاريت شلون ابدل البدله بيها قياطين ورانيا ضبتهن حييييل
اذكرتها من ضحكت كالت اليوم اشلع كلبه اخلي يفتح بالقياطين ويرجع ليوره
استغفرت ربي لا اكدر افتحها ولا ايدي اتعيني احس عيوني غوشت من البجي
اتصلت بخدمه..room service
وطلبت منهم تجيني وحده تساعدني شوويه واندك الباب
كمت امشي بصعوبه ولازمه ايدي باوعت من العين السحريه للباب شفت وحده من الموضفات فتحت الباب
ابتسمت بوجهي لكن سرعان مااختفت ابتسامتها
كالت...مرحبا اكدر اساعدج بشئ
كتلها بتردد...بس ممكن تفتحين الي قيطان البدله ولوو ازحمج
كالت بهدوء...لا عادي ماكوو اي زحمه ادللي
كتله شكرا ودرت وجهي وانطيتها ضهري
فتحته بهدوء وكالت...لعد وين زوجج
كتلها...بجهنم
كالت...هذا هو مئذيج اذا هو اخلي حرس الفندق يعاقبوو
كتلها...لا يمعووده حتئ لو هو محداله دخل بينه
هي فتحت باقي القيطان وهو دخل كمزت من مكاني وحطيت البدله علئ صدري ونسيت وجع ايدي
هو ضل يباوع علينه بنظرات تشكك الواحد بنفسه
اشر للموضفه كلها ...تفضلي
هي كالت...محتاجه شئ كتلها لااا
خلت وطلعت
واني لزمت البدله من وره ورحت للصاله ذبيتها بخووف اخاف يهجم عليييه
لبست البجامه بسرعه وتشيرت لبسته مرتين بالمكلوب وضليت كاعده بصاله
جابوو العشاء سمعته يطكطك بالخاشوگه بس ماصاحني...
........................
ثاني يوم
اجت ام رانيا ورانيا جابهن عمار من زيونه بعد ماخابرن علئ ام خالد
لان يتصلن بخالد ميفتح خط واتصلن بدانيا موبايلها مغلق....
اجه عمار وكف بباب بيت خالتهن بسيارته الضخمه
طلعن رانيا جانت لابسه تشيرت اسوود طووويل وفضفاض لكن بارز كبر بطنها...وستريج اسوود وشال اسود وجاكيت طوويل اسوود وبدون ولا قطره مكيااج...
اتفحصها بنظرات ثاقبه وعيونه كلها لهفه عليها مع العلم مو هوواي شايفها حتئ من خطبوها ماشافها احتمال هاي ثالث مره يشوفها وكلهن من بعد وفاة مهتدئ... لان علاقتهم بعيده كل البعد بين اهلهها واهله لكن يحس انزرعت بروحه وصدره
سلمن عليه وصعدن بالسياره
كعدن وره
ام رانيه...شلونها دانيا شوو اتصل بيها متفتح خط
عدل المرايه عليهن وبهدوء...هو حاليا بالفندق واكيد عرسان يردون ياخذون راحتهم
ام رانيه...بس لازم يفتح خط عليه بنتي صغيره وكلبي نار عليها والله
عمار ونظره علئ رانيا...لا لتخافين هو طمنه وكال بخير واكيد دانيه بخيير لتخافين
ام رانيه...هو مبين عصبي ودانيه مو كده ودانيه عندي مدلله وتزعل بسرعه اخاف ميعرف اسلوبها ويئذيها والله اني مراضيه بهذا الزواج بس بعد شسوي هي دكول احبه
عمار وعينه علئ رانيا ويوجه كلامها الها بس بصوره غير مباشره...هههههه جااا شبي حضي محد يحبني
رانيا...درت وجهي مزعوجه من اسلوبه اني موجاهله تصرفاته كرهته لان مااحترم حرمه وحدود اخووو الله يرحمه
يباوع عليه بجرئه مااعرف شنو من مله هذا واحد غيره جان كال حامل باابن اخوووي خلي احطي اخووي وابنه بعيني بس هو لا وكأن يكوول انتي الي
تقزز جسمي والله محد يلمسني غير مهتدئ حبيبي الله يرحمه ويجمعني وياه بالجنه
اتذكرت موقف وياه
من اخذني للشقه
جنت متغطيه بالبطانيه واكتافي العاريه ضاهره
وهو يلعب بخصلة شعري
كتله بضيق...اني ضايجه من هذا الشئ مهتدئ احس دا ادخل بدوامه الها اول مالها تالي
كال وهو يدخل خصلة شعري وره اذني...لعد ليش اجيتي؟
كتله...مهتدئ انت تجبرني وتزعل اذا مااجيت وياك وبعدين اني احس نفسي مثل السكرانه اجي وياك وابادلك بكل مشاعري بس بعد ماا ينتهي كوولشي احس اني خطئت واتحسف واتندم وتدري والله العضيم وداعت بابا ارجع للبيت اشبع بجي لان احس نفسي رخيصه
تقرب مني وباسني بشفايفي حيييل...كال والله والله والكعبه ماتندمين وانتي ويااي انتي لوو بس تخلينه نتزوج جان ارتاحينه ترئ انتي الي جاي اتاخرين علئ ابو شنو اريد اطلع امتياز واخاف تلهيني عن دراستي احنه صح غلطنه من اول ليله بس بعده حسيت اني مدمن ومااكدر اتركج
نزلت دموعي بحيييره
هو بسرعه مسح دمعتي وحضني الصدره الدافي...حبيبتي لا تخافين اني زوجج مو غريب وعاقد سيد ومحكمه وبعد بس نشهر العرس
حضنته وحفرت اصابعه بضهره العاري وهمس ببكاء...لا تتركني
ضمني الصدره حييييل واضلاعي حسيتها طبگت علئ اضلاعه
گال...مايفرقنا بس الموووت والله مااتركج
صحيت علئ واقعي ومسحت دمعتي المتمرده علئ خدي صدووك وفرگنه المووت
وبموته تدهورت امورنه بابا شاد حرابه ويايه وماما هماتين وخطييه دانيه صارت كبش فداء ياريت يطلع خالد حنين مثل مهتدئ وميئذيها ويعطف عليها
دانيه صح عنوديه وطايشه بس بسرعه تتقشمر وذا حن عليها تفدي بروحها بعد ضلت يمه
بس شلون وهو يعتبرها سيوف ثأره...
مسافه الطريق ووصلنه الهم دخلنه
استقبلتنه امهم واخواته وعمته هذي اكبر خبيثه بالفاتحه كل شوويه وكالت فكر جسحته بعده ماماخذها وجسحته
رحبوو بينه وجابوو عصير وزوجة اخو معن هم رحبت بينه
خطيه عمتي ام خالد...كل شوويه وتلزم بطني وتسالني
كالت بيا شهر

 
كتلها بالخامس
كالت ديري بالج عليه ترئ هو مصبرني علئ فراگ ابوو
ابتسمت وحطيت ايدي علئ بطني اتمنيت اعيش عدهم لان ام خالد تحسيني بالحنيه ومتحسسني اني غلطانه وتحسسني اني الفضل عليها لان حامل بحفيدها من ابنها المغدوووره...
كتلها بعيوووني هو والله
كالت مااخذتي سونار
كتلها...لا والله شيجي من الله يامحلاه
كالت...اني اريد ولد يرفع اسم ابووو وكون صدك يكولون الخلف مامات
كتله ببتسامه واني ابوس ايدها...ان شاء اللة ويكون سند الج لكبرتج ياام مهتدئ
باستني بخدي...كالت حرامات خسرناج
كتله...اني موجوده بكل وقت وصح مهتدئ فصلني عنكم بس الحمدلله ابني موجود ويجمعني بيكم ومو اله اتزوج
ابتسمت ولزمت ايدي تمسح عليها بحنيه....
دخلت علينه بنيه طوويله خشنه لابسه ثوووب ماروني طاير لنص الساق مو موديله قصير لا هي طوويله. ولابسه قراصه كبيره سمائيه وبيها ريش وحاطه حمره سحررريه
كالت السلام عليكم
كتلها وعليكم السلام
لزمت امي سلمت عليها طاحتلها بووس
وبعدين لزمتني طاحتلي بووس اني بالنسبه الها قصيره وهي طوويله وعضمها خشن حسيت اختنكت
عبالك مو تبوس ترمي عشوائي..
يمين يسار..يسار يمين...شلونج اخبارج الطفل شلوونه ابوج شلوونه امج شلونها دراستج شلونها...امح امح امح...يمين يسار...« تبوس»
فحطت من بوساتها واسالتها
كعدت رجل علئ رجل وهمست لاخت خالد
هااي عرفتيه الططوه الجسحت مهتدئ
فتحت عيوني مصدومه...لا يا بعيره كل هل بوس والاسالها عبالي تحبني وتاليها تكول عليه ططوه
فوزيه كالت بفخر...هاااي بنتي عذراء جانت تخبل وما ضل واحد ما اجاني عليها ومن عيوون الناس ذبلت مثل الورده المفتحه وذبلت...
ابتسمت اذكرتها مرات من جانت تصير بيني وبين مهتدئ مشكله يكوول اليوم مصبح بوجه عذييره
كتلها...ممزوجه
كالت...لا يمعووده شلي بزواج وشلعان الكلب وتعاي خضي مميات ولبسي حفاضات خليني هيج مرتاحه
علئ گوله ابووي هو الزواج شنو تجيبلك مصيبه من بيت اهلها وتحطها بيتك
عايزه مصايب اني
كتلها...بس ابوج هنا يقصد المراءة مو الرجال
كالت...نفس المصيبه الله وكيلج ...هسه راضي ابن خالي كاتل روحه عليه هو وعمار بس اني مااقبل اريد جراح
سكتت هسه تلكوها مكطعه روحها علئ الرجل وراضي وعمار اصلا ماتجيهم بااحلام اليقضئ بس باافلام الرعب
.........................
كعدت الصبح غسلت وجهي ليل كله منايمه من ايدي بس ابجي وهو كل شووويه وكال...اهووو اسكتي زعجتينه
وصرت اكتم شهقاتي حتئ ماازعجه
هو نايم علئ السرير واني علئ القنفه
جنت علئ سرير وهو طردني ونام عليه الصهيوني المتعجرف
الجلف يكوول دافع فلووس الفندق هو وماانام نومه مريحه
سبحت بسرعه ومامشطت ايدي مااعينها
لفيتها بقميصي رحت كعدت على القنفه وضميت ركبي الصدري وحطيت راسي على ركبي احس بصداع مو طبيعي...
هو كعد بدون اي كلام دخل للحمام سبح وطلع...
ينشف بشعره بالمنشفه واندك الباب راح فتحه
طلعوو جايبين الريوك
اشرلي كال روحي هناك
وكفت رحت كعدت بصاله
شووويه وصاح عليه
كلت الحمد لله طلعت عنده مشاعر مراح يخليني،جوعانه
بس مارديت عليه
صااح بهدوء مره ثانيه...دانيه
مارديت
صاح بصوووت عااااالي...دااااااااانيه صخيييييمه
ركضت بسرعه كتلها بخوف..هاا هاا
كال..تعالي
كتله بدلال...مااريد
كال...اهووو انتي من جماعة ماما زعلت حقفل الغرفه ومااكل وامااشرب وعساني امووت مووو
صفنت وبكلبي...اي والله صح اني من ازعل اقفل الغرفه ومااكل ولا اشرب ويضلون يتوسلون بيه وما اقبل منا لمن اشلع گلبهم
كال...بابا انتي عندي سوالف المراهقين بطليها ويالله تعالي
كتله بعصبيه واني افرك ايدي...مااارييييد اكل
كال..يطبج مرض منو كلج اكلي اني كايلج اكلي تعاي صبيلي جااي
شكد قهرني كعدت مقابيله صبيتله جاااي
ردت اكووم كال ضلي كاعده احتمال احتاج شئ
ضل يتآمر واني انفذ
بعدين كال هنيالج وين تلكين مثلي محترمج ومقدرج واحد غيري خلاج اعترفتي من اول ليله بس اني ذواق معتبرج عرووس ومئجل الموضوع..
استغفرت ربي وذكرت نفسي لا تتعصبين احسبي من واحد للعشره. او اشربي كلاص مي حتئ تبردين هو بس يريد يغثج وحتى يلگه سبب يضربج
وكف كال ...يالله اكلي
كتله بحده...مااكل فضايل
كال...اوك براحتج
راح يغسل واني متت من الجوع ومعدتي من تفرغ تضل تئذيني
بسرعه اخذت صموونه خمستها بالكيمر ورجعت غمستها بالمربئ حطيتها بحلگي
بعدني استوني امضغ بيها
وهو دخل
حسيت نفسي مثل الي ذبوو عليه مي باررد
ضليت بين الماكلتها وبين البالعتها وعيوني تباوعله بخجل
ابتسم بحقاره وهز راسه باسئ
وكال...ذكرتيني بزونتنه من تتدلل علينه و وره شويه نلگاه تاكل بزبالة جيرانه
انقهرت حيييل وكرهت نفسي الدنيئه ليش هيج سويت وعرف نقطه ضعفي،امده حضي المعفن اله يشوفني يعني
لبس قميصه وزر ازراره وكال اكلي فضايل براحتج
كعدت واني استدرك الموقف...ماكوو فضايل كلها نعمه
صبيت استكان جاااي وكعدت اشرب
كتله ما اموت روحي من الجوع علئ ناس ماتسوه
تقرب مني بسرررعه
ورفع وجهي بيده الئ لزم بيها شعررري
قرب شفايفه من شفايفئ وهمس...اصلا انتي فضاله وتضلين فضاله وبس اخلص منج اشمرج مثل اي افضاله
بعدت شفايفي من شفايفه وحرت اشمئزت منه ومن كلامه
كتله...والله تندم ياخالد والله بس صدكني يوم الي تندم بي مررررراح اسامحك اني مو يوسف يوم السامح اخوانه اني دانيه والله اخليك تبجي دم علئ فراكي
كال بااستهزاء...خفي علينه يا نفر تيتي
بعدت وجهي عنه بسرعه وهو دفعني حييييل وطلع
همست بداخلي مووت الياخذك بس هو وين الزين يروح بس امثالك عله علئ المجتمع
انووب اخذ موبايلي مني همزين بي رمز جان شاف رسائل مصعب وجن جنونه المخبل...
...........................
بعد ما انتظرنا خالد يجي هو ودانيه ومااجه
اتصلت امه بيه وهو طمنها بعدها ماما حجت وياه كلها هي بخير بس اني طالع من ارجع اخليها تحاجيكم...
ماما كلتله لتعوفها وحدها خطييه بعدها صغيره وتخاف
كلها لا رادت كم شغله ورحت اجيبهم الها
اني عرفته كذاب ودانيه مو بخيير ليش متتصل من موبايلها اكيد حرمها منه
ومن ماما سئلتها
كلها مابي شحن وماكوو شاحنه اله
احتمال اجيبلها وياي شاحنه
خلينه وطلعنه
ماما ضلت تبجي علئ دنوو لان هاي اول مره تفاركها
وعمه كلتلها لعد الله يساعدني دفنته بديه جوه التراب..
وضلت تبجي اني هم ضليت ابجي مهتدئ موضوعه يجرحني ويئذيني
طلعنه واني فتحت الجنطه دا اطلع اكنلكس
وماما ضلت توصي ام خالد علئ دانيه
بينما اني جنت ادور علئ الكنلس
انفتح الباب ببقوووه انضربت بي حييييييل
صرررخت من الوجع ووكعت علئ الارض
لزمت بطني بوجع وعمه وماما اجني يركضن
عمه كلتله...شبييييك مرتضئ متشوووف موتت البنيه...
حسيت شئ نزل عليه انرعبت حييييل وصرخت...لا لااا لا...



نهايه البارت....يتبع
اعتذر جميلاتي لكن تعرضت لوعكه صحييه جدا قاسيه صار عندي تسمم بسبب احد البائعه المتجولين واضطريت اسوي غسل معده ولحد الان تعبانه لكن ماحبيت تنتظرون
كونوا انتم كونوا بخير....احبكم بعدد حبات الرمل 😘نور



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-19, 07:03 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الحادي عشر
رواية..انتي سيوف الثأر في اجفاني
بقلمي...نور سمو العراق


💔💔💔💔💔💔

اخبرني بربك
لم يغدو هذا العالم كئيبا من دونك!!
اخبرني بربك
لم تبدو الحياة شاحبه قاتلة
وانا افيق كل ليله
أشكو غربة الدنيا بعدك!!
أيا روحي أيا مهتدئ لم هجرت هاتفي
وانعزلت عني
ابات يريحك قبرك المشؤؤم اكثر مني!!
بقلمي فديتني...💓
بينما اني جنت ادور علئ الكنلس
انفتح الباب ببقوووه انضربت بي حييييييل
صرررخت من الوجع ووكعت علئ الارض
لزمت بطني بوجع وعمه وماما اجني يركضن
عمه كلتله...شبييييك مرتضئ متشوووف موتت البنيه...
حسيت شئ نزل عليه انرعبت حييييل وصرخت...لا لااا لا...
هو ضل مصدووم ومتفاجئ
عمه لزمتني كالت بخوف مبين علئ ملامحها...رانيا يمممه شتحسين احجي
كتله بوجع وخووف...ماا ماااعرف بس احس بشئ نزل عليه
ماما حاولت تكومني..كالت كووومي خلي ناخذج للمستشفئ
حاولت اكووم بس صرخت من وجع بطني
عمه سحبته وهو مثل الاثول صافن
كلتله...شبيييك شيلها ماتشوفها راح تموت هي والطفل..
كتله بوجع...لا لا اني هسه حگووم
عمه سحبته كلتله ...ولك شيلها
هو كعد ركبه ونص وتقرب مني احسه صخن حط ايده جوه رجلي والثاني علئ خصري
تقززت من لمسته وشالني
بجيت بصوت عالي وهمست...وييينك مهتدئ
هو بسرعه باووع بوجهي عبالك مثل الي شمرو عليه مي مثلج
بلع ريگه واني رجعت راسي بألم
وصلني السيارته ركبت ماما وامه بالصدر وهو خلاني بحظن امي...
صعد بسرعه وركع الباب حييييل
يالله معقووله هذا وخالد اخوان مهتدئ الحنين المرح
جان عاقد حواجبه وبشرته السمره تنكط سم وشاد علئ شفايفه حيييل وشراينه ايده بارزه وهو يسوق السياره
حسيته مان عليه لان جابني للمستشفئ بس غير هو ضربني والله وأذاني
وصلنه للمستشفئ عمه كلتله تعال شيلها اني مقبلت شنو كل شوويه شايلني كأني فزاعه
نزلت امشي علئ كيف وماما وعمه يساعدوني
وهو محتار وكل شوويه كال...هااا اساعدكم
كلتله ماما...لا شكرا
وعمه تكله...اي شيلها
هو انطه نظره لامه سكتها...
اخذوني الطوارئ نمت علئ السديه واخذوني للعنايه اجتي دكتوره ضربتني ابره وشكلتلي مغذي
دخلت عليه فحصتني
كالت ماما صاير عندج نزيف والطفل مهدد بالاسقاط
وبعدين اخذتلي سونار كالت ما شاء اللة طفلج كبير رغم بعد بنهايه الشهر الخامس بس هو كبير
وكالت طبعا انتي حامل بووولد
ابتسمت بحزن بجيت وضحكت بنفس الوقت
لو مهتدئ هنا جان فررح بي وافتخر بي بس للاسف طفلي المسكين ملاگي واحد يفتخر بي غير بيبيته
كالت ماما لازم تنامين علئ ضهرج ومده اسبووع مااريد عندج اي حركه صار عندج ثقب بالمشيمه وبس ينلحم ارجعي طبيعيه بس حاليا مااريد حركه
كالت ببتسامه...ان شاء اللة تجيبين بالسلامه وين ابوو نفرحه ونگله حيجيك ولد
كتله واني امسح دموعي...بالنجف
انصدمت وحجت بتفاجئ...والده متوفي
هزيت راسي بأي ودموعي شلال
كالت...الله يرحمه ويجعل ابنه ثمره صالحه تذكره وتثوب اله
كتلها...اميييين
كالت ...عبالي الرجال الواكف بالباب هو زوجج
كلتلها برعب...لا لااا هذا حمااايه هو جابني للمستشفئ
كالت...هااا خطيه اول طفل الج هذا
حطيت ايدي على بطني كتلها..اي
ابتسمت بحزن وطلعت...
جانوو كلهم واكفين بره الغرفه من اجت الدكتوره اجوو عليها بالهفه
ام خالد...هاااا دكتوره بشري شلونهم جنتي وابنها
الدكتوره...لا تخافين بس تلتزم بعلاجها والاشياء الوصيتها عليهم محيصير بيها شئ
مرت ساعه وطلعوو دانيا من المستشفئ
طلعت وماما تساعدني جان هو واكف وداير وجه وحاط ايده على خصره ومزعووج
سمعت يكوول لامه...لو تنبت شجره براسها مااخذها
ضجت حيييل على شنو ماياخذني هسه ااجر تكسي وياخذني ابو التكسي قابل ضاله عليه...
هو رئسا اندار علينه وسكت مسح وجه بتوتر
كال وهو يمشي كدامنه...الحمدلله علئ السلامه
كالت عمه ببتسامه شاحبه...يالله حبيبتي خلونه نروح
كتلها...لا هسه نأجر تكسي
كالت...لا لا شلون تاجرون تكسي وسيارتنه موجوده امشوو امشوو
استسلمت للامر الواقع وركبنه بسيارته ملامحه متتفسر وجه كئيب مااعرف ليش احسه شايلنه علئ ضهرره
طول الطريق السكوت سيد الموقف واصل امه لبيتهم
وبعدين وصلانه لخاله نزلت ركعت الباب حيييل حسيته بوده ينزل من السياره ويكتلني
باوعلي بعتب وكال...والله ذكرتيني بالحزبيه قبل
ابتسمت ودخلت لبيت خاله شنو قصده بالحزبيه هاا معناها شكلي رجووولي لان الحزبيه عدهم شوارب ثخاب ويخوفون ضحكت هذا الفسرته اني بعد مااعرف شنوو يقصد...
...........................
يوم جديد
جنت نايمه علئ القنفه وايدي حاطتها علئ صدري ولافتها بقميصي
حسيت بطيفه واكف علئ راسي..
استفاقيت علئ ايده القاسيه الي لزمت كتفي وهزني حيييل
كعدت مرعوووبه تكلمت بتهجم...شبيك علئ كيفك كسرت كتفي اكوو واحد هييج يكعد شخص نايم
خالد...اهووو لا تمثليلي دور الدلوعه
كتله واني ارفع حاجبي...من يوم يومي دلوعه
كال بااستهزاء...انت شايفه روحج من نايمه
كتله...اي اجنن
كال...مشايفه روحج قبل شوويه السعابيل نازله علئ المخده وكفشتج واكفه جنج ملك الحبشه بفلم الرساله..
انصدمت من كلامه معقووله اني هيييج والله جذاب اصلا اجنن ليش ديخليني افقد ثقتي بنفسي
مسحت شفايفي معقوله اني ام السعابيل والله جذاب
وكفت ومشيت بحقد ضربته بكتفه متعمده
هو سحبني من تشيرتي من وره
كال...متقصده موو
كتله...لااا
سحب خصلة شعري وجرها حيييل
كتله بعصبيه واني الزم ايده....ااااااه
كال ببراءه...العفووو ممتقصد
خزرته بعصبيه
دار ضهره ابوودي اركعه بااكبر تحفيه بالغرفه علئ راسه الخسيس
كال بجمود...حضري نفسج اليوم نرجع البيت اهلي وهااا البسي حجاب
كتله بغضب...ماعندي حجاب
كال...اوك هسه اشتريلج
كتله..مو تجيب ربطه جيبلي شال بيجي اريده
كال بعصبيه...هييي لا تشرطين وبعدين شنو هذا شال مدري شنشول هو ربطه واسسكتي
كتله...لااااا اريد شال الله يخليييك حباب
كال..راح اجيب ورقه واكتبي
كتله..يالله
راح طلع من الغرفه دقايق واجه كال اخذي
اخذت الورقه والقلم ابتسمت وكتبت
«شال اخضر شال وردي وشال اصفر وشال بيجي وشال احمر ومكياج اهم شئ كريم اساس،ومورد وحذاء بيجيه وجنطه نفس لون حتئ يكمل استايلي هاا واريد عطر حلووو وغالي وجيبلي وياااك شسوار بس كون الاصلي اذا نوعيه اينزو يكون افضل واريد سيروم»
انطيتها اله بسرعه واني ابتسم
شفته عقد حواجبه باوعلي بحقد ولزم الورقه ومزقها نصها واخذ بس جزء منها
وكعت كدام رجليه
كال...بنت المطي مستلم راتب الخلفوج كاتبتلي جريده شكبرها
نزلت جسمي واخذت الورقه انهبطت من شفت عايف الشغلات كلها وماخذ الشال الاخضر
لا مو معقووله البس قميص ماروني واخضر
هو مشئ واني ركضت وراه اتوسل بي ميجبلي شال اخضر
مااستجاب التوسلاتي ودفعني وطلع
ضربت رجلي علئ الارض والله ماالبس حجاب وشيسوي خلي يسووي والله شنو البس اخضر واحمر شنوو اني زلاطه خررررب حضي
رحت غسلت وسبحت مشطت شعري ولفيته ولبست قميص ماروني وبنطرون الي هو جايبهم ولبست حذاء العرس
وبدلت العرس لحد الان مشموره اكوله وديها يكوول شعليه...
........................
جان كاعد علئ القنفه وحاط وجه بين كفوفه ومزعووج حيييييل
كعد يمه عمار وضربه علئ كتفه
عمار...هلاااا بالشيخ
مرتضئ بااستهزاء..يا شيخ يا قنادر
عمار...شبيك وجهك يلطم
مرتضئ...لك راح اتخبل راح اجن اكلهم مااريدها ماريدها ولا زكينها بيه يااخي مااريده
عمار...رانيه
مرتضئ...اي رانيه
عمار...ليش متريدها شنو السبب اشو من ناحيه الجمال تجنن
مرتضئ باوعله بعدم رضا...كل همك الجمال يااخي نفسي متتقبل جانت بحظن اخووي وحامل منه ومعشعشه براسه مااكدر افكر بيها مااكدر
عمار...مهتدئ مات وانتهئ وانت حي وبمرور الايام تنسئ وانت مو اول واحد
مرتضئ..مامتقبلها والله والله احس روحي مخنوووگ حاس اريد امووت والله علئ يوم اطك روحي طلقه واخلص من حياتي يعني خالد راح اتزوج اختها ليش ماتزوجها وخلصنه من حيرتها لو المهمه الصعبه شمرها عليييه
عمار...يمعود انسئ همك اليوم باليل اخذك الابو نؤاس واونسك اخر ونسه
مرتضئ...هههه هو اني شكول ابو نؤاس
عمار...امشي وراي ومتندم
مرتضئ...اوك نروح ليش لا
....................
ركبت بالسياره واني قهر الدنيا كله فوووگ راسي تقتلني لا مبالاته وادركت انو نفذ صبري وعطائي واني بعدني باول 3 ايام
مع العلم كال هاي ايام راحتج ماابدي وياج من هسه ودكولين حقير لان ليضوج يذكر اول ايام عرسه فإني اريدج تذكرين اول 3 حلوه بعرسج وكعد يتمنذل عليه ويتفلسف وقسملي اخر مره بالفندق كال تعترفين منوو القتل مهتدئ تعترفين
وضل يعدد...ابوووج مصعب عمج عدكم عصابه
ماحجيته شفته حااامي فضلت السكووت
خلاني لبست الشال الاخضر ورحنه الاهله جنت ساكته طوول الوقت وهو مشغل قران
جان كال هذا قران تعرفي
كتله بكذب...لا مااعرفه
كال.. هذا قران كلام الله نازل من السماء على صدر سيدنا محمد وطبعا بي حكم القصاص من القاتل
تافئفت...استغفر الله
خالد...معقوووله متعرفين القران
عطت بوجه بعصبيه...شكلولك عليه من كفار قريش انت شبيك تحسسني يهوديه لو والله حتئ اليهود احسن بنظرك
خالد بصدمه...هاااي شنووو والله العضيم لو مو بالشارع اله لطمتج علئ حلگج علئ هذا صوتج
سكتت وبكلبي نااار مشتعله اررريد امي اررريد اهلي هذا الخبل مااكدر اعييش وياااه
مسافة الطريق وصلنه نزلت من السياره
كال..اذا ركعتي الباب حييل انعل والدي والدييج
عود اني جاي اركعه حيييل سديته بهدوء
هو نزل وفتح باب بيت اهله ودخلنه
استقبلتنه زوجة اخووو وعمته واخواته سلمن عليه وهو يرد بااسلوب حلووو

 
وبعدها سلمن عليه بس عمته شايله خشمها الضاهر هي مربيته نفس النمط
دخلت سلمت علئ امه وهي خطيه باركتلي
ضلينه كاعدين يمهم
وهو كعد يمي الصهيوني
شويه ودخلوو اخوانه ثنينهم باركوله وسلموو عليه
ضلو يسولفون وجابوو عصير تضايقت من وجودهم
بعدين دخلت بنيه ضخمه لابسه ثوب كشمير طاير لونه سمائي هو جديد بس بي طكع دهن مال طبخ ومطعه زلوف منا ومنا وحاطه حمريه سحريه ولابسه شال وردي
الحمدلله اكوو واحد بالبيت مينسق بالوان
لزمتني وبوس للضالين صار بيه شرجي انعوجت رگبتي
استلمتني اكس مربع يمين يسار فوك تحت
شلونج شلون صحتج بالخيير وبالعافيه ان شاء اللة الولد الصالح شلونكم بالفندق خالد شلوونه وياج ان شاء اللة مرتاحه اهلج شلونهم
كعدت بعد ماطيحت حضي
همست..دهر صابها اخذته
ضلت تسولف وياي وتسالني علئ خالد وشلون قضينه اول ليله جانت رومانسيه لو لا
واني كتلها اي رومانسيه
اشووو هاي ضاجت شوويه وكفت
كلتلهم ....اني مليت تعبت متت
امها كلتلها...شبيج؟
كالت بحزن...والله محد يحس بيه محد ينقهر عليه اني عايشه بمئساة
كلها خالد...شبيج احد مضوجج
كلتله...لاااا اني حاااامل
الكل انصرررررع من الخبر حتئ اني مو بس انصرعت تخبلت خطيه شلون حامل وهي ممتزوجه اكيد حتعاني صحيح اني فكر بعدني مدخلت عليهم طلعت بنتهم حامل
امه لزمته ...منووو اغتصبج احجي منوو خالد مرتضئ عماررر احجي
اني صفنت خالد يغتصب اشو اني الجني لعابه مباوع بوجهي...« يا شين الغرور😒»
امها لطمت وكفشتها تكفش وهمه لزموها رادوو يفهمون السالفه
كلتلهم....اي والله اني حامل بالقهر والهم
خالد لزمها من شالها بعصبيه...وج شنو حامل بالقهر والهم انتي منين حامل
كالت...لا مو حامل بطفل حامل بالقهر والهم والمئساة
مرتضئ كلها...نعله علئ والديج هبطتينه
امه سحلتها واخذتها وما نسمع بس العياط احتمال كتلتها
بعدين كتله بهمس...خالد اريد اروح الغرفتي
كال...امشي
رحنه للغرفه بعد مااستاذنت من عمه
دخلت وهو رئسا طلع
فتحت الكنتور واخذت ملابس بدلت
تمددت شوويه اريد موبايلي مشتاقه الاهلي وهو حارمني منهم وكاطع التواصل بيهم
ضليت اتكلب وابجي متحملت ابببد مااحبه واريد اهلي احس مختنكه واريد اداوم جامعه وهو حرمني من كوولشي من غير المسبه مالته
وره تقريبا ساعت اندك الباب فتحته اخته كالت دانيا خالد يريدج بالمطبخ
نزلت بعد مااخذت شالي شفته كاعد علئ كرسي مقابيل الطاوله
كتله واني اعدل الشال...هااا خالد رايد شئ
كال..اي تعالي نضفي الدجاجه
كتله بااستغراب..يعني شنوو انضفه قصدك اغسلها
كال...لا بعدها بريشها اهلسها بالمعنئ الأصح
كتله بقرف...اهلس دجاج
كال..اي ليكون معاجبج
كتله...طبعا معاجبني اني اصلا الدجاجه من تشيريها امي من السوك مااشيلها وهي مذبوحه ومنضفه
كالت بثقه...تنفضيها وغصبا ما عليج
كتله بقهر...والله مااااااعرف
كال...تعلمي مابيه شئ
كتله واني امسح دموعي...مستحييييل
اجت عمه كتله...خالد شبيك شكووو
ضحك وهو يدخن ...يمه ماكوو شئ والله مرتي وجاي اعلمها اصول الطبخ
امه...عوفها يمه بعدها عروووس
وكف ودار امه علئ الباب وهو يضحك ...هههه ادري يمه شبيج
لاكتهم عذراء كلتله...شكووو
ام خالد..كلتلها يريد دانيا تهلس الدجاجه
عذراء...ياااا جااا شووو جانت زينب كوولشي متشتغل من الكليه للنوم
هو رئسا انكلب شيطاااان لزمها من كتفها وعاط بيها
كلها....اطلعي بررره بنت نعااال
هي خطيه شردت
وامه حاولت تهدئ هو ضل يفتر بالمطبخ بتوتر ويمسح بوجه
كلتله علئ كيفك يممه
هو لزم امه وطلعها وقفل الباب
عاط بيه وملامحه تخووف وترعب...نضفيها الا ادفنج بمكانج
اني بلعت ريكي واخذته ريحتها معفنه ورجليها كلهم ذروك مدري ضروك
حطيته بالمغسله فتحت المي عليها سحبت ريشها ماانسحب ضليت اجررر ماكووو
الدجاجه لو صاحيه جان ضربتني راشدي
عاط بيه كال...ثوووله فوري مي ونزليها بيها وهو ريشها يوكع
اخذت جدر واني اسب بي بكلبي وفورت مي وانتظرته فار
فكرت منوو زينب معقووله متزوج قبل زين اذا مزوج وينها مطلكها؟: لو ميته لوو وين حتئ لو ميته ميتعصب هيييج
خليت المي وخليت الدجاجه اديه شعوطت من الحراره
اتمنيت اضربه بالسجينه
كوووه نزعت الريش منهاااا وكل شووويه احاول اتقيئ وهو ولا جنه يدخن
لزمتها من رجلها كتله نضفتها
كال كصيها وطلعي احشائها
كتله...ونبي مااعرف
كال...اتعلمي محد طلع من بطن امه يعرف كلشي
لزمت السجين وشوهت الدجاجه
المراره انفجرت بداخلها لبست جيس وطلعت احشائها
وضليت ابجي واشهك وهو ولا مهتم
غسلتها حيييل بس هي صارت خضره
حطيته يمه واحتمال اصعب مهمه مرت عليه حتئ اصعب من امتحان الفيزياء
هو وكف فتح الباب واني طلعت ركضت للغرفه اخذت ملابس وسبحت
وفرفحت من البجي لا والله اشرد ولا اضل دقيقه يم هذا الخبل والله العظيم مو صاحي
.............................
دخول عائله جديده للقصه من خلال سرد القصه راح تعرفوهم...
طلعت من غرفتها المضلمه بهدوء وترقب باوعت يمين ويسار ماكوو اي احد او بالاحرئ ماكوو الشخص الي تعتبره عله علئ قلبها
مشت بحذر وهدوء وخووف
وصلت لحد باب الصاله
ماحست غير بااديه القاسيه تحتضن خصرها الناعم
صرخت بخوووف
وهو كتم باقي انفاسها
صفحها علئ الحايط وحط ايده علئ حلكه وبعصبيه خلتها ترتعد...انتي ليش تعانديني
بلعت ريقها بخووف ورجفت شفايفها منه...مااعاندك والله
لزمها من شعرها وقربها عليه...لاااا تعانديني اني مو كتلج تجين اليوم للبستان مااجيتي وقافله غرفتج هسه ماكدرت افووت الها عبالج مالزمج ياكلبه
نزلت راسها باانكسار وهمست...حراام عليك اني بنت عمك وجاي تسووي قلط وياي..« ما سحكت 😒 بس هي تلفظ القاف غين...الغين قاف»

هو موغلط اني احبج
هي...غيس« قيس » حرام عليك اذا تحبني اخطبني
لزمها من حنكها ورفع وجهها...ام ست اصابع تشوفيني شكل زوااج بعدين نزوج
نزلت راسها باسئ...دائما يعيرها بااصابعها السته الئ تملكهم برجلها اليمين
رفع راسها مره ثانيه وقرب شفايفه من شفايفها وقبلها قبله قااااسيه قطعت انفاسها
دفعته بكل ماتملك من قووووه بس هوو ضضخم ماكدرت اله فتحت عيونها من صدمتها وحركت راسها يمين ويسار حتى تفلت من تقبيله لكن للاسف ماكدرت
حفرت اصابعها النحيفه بيده ودفعته ركضت ورجعت الغرفتها مالحك بيها
قفلت الغرفه بسرعه
وببكاء...يمممه وييينج هذا السافل اخاف بيوم من الايام يقتصبني..« يغتصبني » وين عفتيني تعاي يممه ارريدج بس يقلطون عليه ومحد يحترمني ..
...« اماه اين انتي عندما اعلنوو فاجعه موتك كنت كسيره...اتمنئ ان ينشطر قبرك الئ نصفين وارقد الئ جانبك...»
..........................
رجعووو بنص اليل الفايخين وهم يطوطحون شاربين خمر مناااا لمن كووولش انثولو
دخلووو للبيت وهمه واحد يسند الثاني
ام خالد جانت واكفه بالحديقه منتظرتهم كلبها رجف عليهم تخابر وماكوو وتخاف من هاي السالفه من تخابر ومتحصلهم
ضلت تدعي وتفرك بديها وتبجي
دخلووو عليها وهمه يطوطحوون تخبلت
لزمتهم وشمت ريحت الخمر بيهم انصدمت
لا ياحقراء سكارى عزة الله والله اليوم خالد يجرم بيهم
مرتضئ العاقل شااااارب
صاحت بصوت عالي علئ اختهم واجت تركض
روحي صيحي خالد خلي شوفلي حل لهل مصيبتين
.............. ..
مليت من الكعده وحتئ ميقبل انزل جوووه تعشينه بالدجاجه ظبخوها همه مررره تلعب النفس
كلت بالله خلي اسايسه يجي
رحت كعدت مقابيله هو مندمج بموبايله
كتله...احم خااالد
كال احجي اسمعج بس بدون ميباوعلي
كتله...تقبل ادرس
كال...ليش لاااا
كتله بفرحه....الله عليك
كال...اي باجر اخلي امي تجيبلج صدريه وجنطه وشرايط بيض
كتله...لا اني دخلت جامعه
كال...هااا العفووو لعد نجيبلج بنطرون شنوو رئيج
كتله...بكيفك
كال...اوك
كتله...خالد احسك تجذب عليه
كال...اي والله اجذب عليج
كتله بزعل...ليش حرامات والله شهادتي مهمه
كال...اي عادي روحي علكيها بالحمام
كمت بعصبيه اني هم خبله جايه لهذا الخبل
كعدت متعصبه وشعري واكف شكد يقلد عليه
قررت ازين صفر
كمت مره ثانيه كتله جيب موبايلي
كام جابه كال اي والله ذكرتيني اسف والله
يالله حبابه افتحينه الرمز خلي نشووف المصايب
اخذته كتله عووود باااجر
لزمني من ايدي كااال افتحي...بعصبيه
صفنت بوجه وخفت بي اسرار موبايلي
عاط بوجهي افتحييييي...
اذكرت رسائل مصعب ممسحتهن يبووو والله يذبحني
اخذته من ايده وباوعتله بخوووف وتردد
لزمت الموبايل حيييييل وشمرته ضربته بالحايط
هو دار وجه وشاف الموبايل تفلش تفلش...
قبض علئ اييييده بعصبيه حتئ بينت شرايينه
هجم علييييييه واني انهزمت بس هو لزمني...



نهايه البارت...يتبع


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-19, 07:06 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني عشر
رواية..انتي سيوف الثأر في اجفاني
بقلمي...نور سمو العراق




مسائكم محمل بالزهور النقيه
💔💔💔💔💔💔
أيها الجاني..ضربك يؤلمني
ان كان يريحك فاضربني اكثر فقد انهارت قواي
ساصمت وساتنفس السموم التي تاتيني
وسأهضم اي لعنه تصل الئ امعائي
وسأنتحب بهدوء فما عدت اقوئ علئ شئ
ولم اعد اتحمل سيوف ثارك الجارحه..
💔💔💔💔💔 3
اخذته من ايده وباوعتله بخوووف وتردد
لزمت الموبايل حيييييل وشمرته ضربته بالحايط
هو دار وجه وشاف الموبايل تفلش تفلش...
قبض علئ اييييده بعصبيه حتئ بينت شرايينه
هجم علييييييه واني انهزمت بس هو لزمني..
بلعت ريكي بخوف وجسمي انحنئ خلف طوفان الجبن والانهزام...
لزمني من كتفي حييييل احس اصابعه سكاكين نبتت بضلعي انحنيت وياه من الوجع 2
كال وعيونه تلمع نشوه شيطانيه....ليشش كسرتي
تنفست بخوف ورعب كتله...محلوو بابا حيجيبلي احلئ منه هو كال
ترك كتفي ولزمني من وجهي حفر اصابعه بخدودي لزمت ايده اخفف من الوجع واحاول اتخلص منه بس مكدرت چلابتين ولزكن بخدودي
كال وهو يتنفس بقوووه...كدامي وتحت عيوني وبدون اي احترام تكسرينه ومتقصده اكيييد بي شئ
لزمني حيل وشمرني علئ الجربايه وصعد فوك جسمي صار يضرب بيه بعشوائيه حطيت ايدي علئ وجهي اتفاده ضرباته
ويغلط ويسب شعري تطاير من ايده
خالد...بنت الكلب بنت الزمال اعترفي من كتل مهتدئ ابوووج الكلب لو مصعب الساقط احجي احجي
والله اخليكم تبجوون دم عصابه الله بلانه بيكم تكتلون مهتدئ وخليكم تتهنون بكتوو فلووسه واخذتوو سيارته وكتلتووو والله كلبي مليان دم عليكم...تفووو عليج وعلئ امثالج
رفعني من اكتافي وصرت مثل لعبه بيده يجيبني هيج وهييج دخت من ضرباته بس حميت وجهي منه اذاني احسن صخنن من الضرب وصارت تصفر واحس فقدت السمع
لزمتني حاله من الرجفه والخوووف شيطان متمثل بجسم انسان
بجيت علئ حضي الاغبر هاي تاليه واحد مثل هذا يضربني ويجرم بيه
عااط بوجهي حييييل....كووووووومي شغلي الموبايل
فتحت عيوني المليانه دموع بصدمه من كل عقله اشغله هو تفلش صار وصله وصله
عاط بيه مره ثانيه...كوووووووووومي شغلي
كمت من الخوووف والجبن الي تملكني رجع سحبني
ورفع اصبعه بتهديد...ورب العزه وحق ذيج الايام العدت وراحت وماشفت منها بس القهر وكله بسببكم اذا الموبايل مااشتغل
ادفنج هنا وادوووس علئ گبرج واتفل عليه
بلعت حسرتي وارجف مثل السعفه تحت اعصار قوووي
مشيت بيأس واسئ علئ حالي عايشه ويه وحش بشري مريض نفسي
كعدت علئ الارض سحبت الموبايل المستحيلات سبعه وثامنها الموبايل يشتغل
ضليت اجمع بي واحاول اشغله قريت عليه قران بس ماكووو مااشتغل ختمت عليه القران ومااشتغل ضليت اتوسل بالموبايل يشتغل ماكوو
كال...هااااا شغلتي
جاوبته واني اشهك من البجي...هسه اوكف اشتغل وطفئ
« طبعا جذب بس اريد اسكته وانطي النفسي امل كاذب»
ركز بعيونه عليه وعض شفته ووكف
احس ماتت رجليه من الخووف زحفت ورجعت ليوره
هو وكف مثل الشبح كدامي
سحبني من ايدي ضليت ارجف بس لا يعيد عليه الحركه ويطك العصب مثل ذاك اليوم
توسلت بي....لا لا عفييه خالد الله يوفقك الله يرحم مهتدئ لا تكسر ايدي والله لهسه توجعني
كال بهمس وهو يحرك خصلات شعري...ليش كسرتي اريد سبب مقنع
سكتت ماعرفت اجاوبه
كمل وهو يرتب بشعري...معقووله اكوو بي شئ يخص مهتدئ
هزيت راسي بسرعه...لاااااا
خالد وعيونه تتاملني...لعد
تكلمت بصدق...مصع ممم مصعب
خالد بحقد...انعل ابوووج يا ابو مصعب يا ابو عشريتج ياابو العرفني بيييج
عاط بوجهي...شبي نعال مصعب هو قتل مهتدئ؟
جاوبته برجفه...لاااا بس مصعب دزلي رسائل
خالد...شبيهن؟
دانيا...ماكوو شئ يكول احبج وحتئ لو تزوجين اخطفج وازو
ماكملت كلمتي بسبب البوكس الي اجاني علئ بطني
صرخت بصوووت عاااالي وكعت علئ ركبي لزمت بطني من الوجع واسعل بصوره متتاليه
حطيت ايدي علئ شفايفي انترست دم انرعبت من منظر الدم معقووله معدتي واحشائي تضررت
ضليت اتلوئ من الوجع وابجي من الألم
هو تقرب مني بسرعه رجعت من الخوف رغم جسمي الهزيل ميعيني
كعد ركبه ونص سحبني بقوووه الصدره
ضليت ابجي من الرعب والخووف صرت اضرب بي بعشوائيه اريد اخلص منه
شالني بسرعه عبالك شال ريشه ضليت ارفس برجليه مااريده يلمسني
نومني علئ السرير وسحب كنلكس وضل يمسح بشفايفي من الدم
حط ايده علئ بطني ضغط حييل صرخت
كال احتمال صار عندج ثقب بالمعده
حطيت ايدي علئ وجهي...ياااربي خلصنه منه
سحبني بعصبيه...محد يخلصج مني اله تعترفين منو وراج وليش هددتي مهتدئ جان اخذتو سيارته وفلوسه وعفتووو بس انتم كلاااااب قتلتوو لان مو نفس طائفتكم...
اندك الباب بسرررررعه
هو صاح...منوووو؟
اخته وعذراء عرفتها من صوتها جانن يدكن علئ الباب بس لا سمعنه من ضغط علئ بطني
كلتله عذراء..خالد الحك اخوتك سكارئ هلا هلا
هو وكف. وكال...لا تطلعين صوت
تغطيت بالبطانيه وكتمت انفاسي وضليت ابجي بصمت جوه فراشي
طلع فتح الباب واني دخلت بنوبه بكاء حاده وكفت بصعووبه ولزمت بطني وحنيت ضهري من الوجع
رحت للحمام غسلت اغسل ودم يرجع ينزف تخبلت يممه راح امووت ليش هيييج انزف
لزمت بطني احس مااعرف احجي بس احس الدم ميطلع من جوفي ولا من معدتي
اذكرت هو من ضربني اني من قوة الضربه عضيت لساني
ياااا اثاري لساني هو الينزف فتحت حلكي شفت لساني مجروح وينزل الدم بغزاره حطيت الكنلكس عليه يرجع ينترس...
الله لا يوفقك ياخويلد يانذل مستر عقد معقد
رجعت اخلي اكنلكس واشمره متت ولعبت نفسي ودخت من البجي بطني ائذتني
قررت انهزم بس مو اليوم من ينقلع يولي لاي مكان اريد اروح الاهلي ونسافر خارج العراق هذا الخبل مااكدر اعيش وياه والله
...............................
نزل بسرعه معقووله اخوووته سكارئ واخته وعذراء وراه
عذراء جانت تنطي الاحداث اول بأول وتحجي بسرعه وهو مامهتم. الها وينزل درجات الدرج اثنين اثنين شافهم واكفين يتمايلون اضاهر مكثرين....
مرتضئ بدون تركيز ويروح يمين ويسار...لا لا ام خالد لا دكولين شارب اني استحرم
ام خالد بعصبيه...يالاغم شووف روحك شلووون تتطوطح يالسكييير
هجم مرتضئ علئ امه ولزمه عمار
مرتضئ بتمايل...هدووووني هدوووني عليها دكلي سكير...اني سكران ؟ اني سكران...؟
ام خالد انهزمت ضربت بصدر خالد
لزم امه بحنيه وعيونه علئ السكارئ المنحرفين
هز راسه باسئ...اوووف سكارئ عزززة الله...والله وربحنه
ام خالد...شوووف جايين سكارئ
مرتضئ هد مره ثانيه وممثبت علئ نفسه...هم كالت سكارئ هدوووني
صارت وره ابنها خايفه من ابنها الثاني
تقرب منه خالد وعطره براشدي وكع من طوووله ورجع وكف وهو يتمايل
تضربني تضربني لك نذل والله اليوم احرك البيت
خالد لزمه من ياخة قمييصه وسحله هو وعمار مثل الخرفان
طبعا مرتضئ رايييح كووولشي ميحس لان اول مره يشرب ومكثر لذالك ضل يخيط ويخربط وعمار شويه مسيطر
عذراء بخبال...ابو العرگ
مرتضئ بعصبيه ولكنه بالكلام...اني سكران وبااماكن عامه واعتدي علئ المواطنين اقتلوني واذبحوني بس فكووني من هاااي الناگه ام ثوب الازبري..
طبعا عذراء لابسه اخضر بس صار عنده عمئ الوان
سحبهم خالد ودخلهم للحمام فتح الدوووش وشغل المي البااارد جان الجوو شووويه بارد ماكاسر المي خلاها علئ برودته
وحطهم جوه الدوش شهكوو من بروده المي
ضلووو تحت المي عده دقائق حسوو شوويه صحصحووو....
باوع عليهم بنظره غريبه وحاقده
مرتضئ لزم راسه من الوجع وكعد علئ ارضيه الحمام السيراميك وتقيئ بمراره
اما عمار غسل وجه وكعد بالحمام وملابسه مبلله
باوعوو عليه ثنينهم بخووف وحييييره
ثبت نضراته عليهم وعيونه تتاملهم مسح علئ لحيته بهدوء
مرتضئ بدووخه...اءءءء
خالد....اشششش ولا كلمه
حقراء سافلين سكارئ!!!! جايين سكارئ لك انت المطي الثاني سكران عمرك ب 29 سنه وسكران شخليت للزعاطيط...« يقصد مرتضئ »
نزل راسه بخجل من اخووو
تقرب منه ضربه راشدي انضرب بالحايط
خالد...هذا حتئ من تريد تشرب تتذكرني سافل لك طلعت اختك بوجهك بنت عمك زوجة واخووك تعرضت الها نفسك الدنيئه تقربت منها شراح نكول شنحجي شلوون نسدها
رجع سحب عمار وضربه بالحايط وانت لك حمار عبالك ماادري بسوالفك وسهراتك بالبارات وابو نؤاس يشهد عليك
نزل راسه بخوووف
احجي بلعت السانك لو تعرف بنفسك غلطان
عمار..ضجنه وشربنه
رفع ايده وضربه راشدي ...هذا ردك ....عذرك اقبح من فعلك
امشووو ولوو من كدامي الا ابتلي بيكم
والله مال بصونده انبتلكم جلد جديد يا حقراء
مرتضئ بقهر...والله اني من القهر شربت
خالد بااستهزاء...وشبيك بلا بلا زحمه شو تاكل وتنام حتئ مصرف للبيت متنطي
مرتضئ...كله من وره رانيا
خالد...طيح الله حضك انت ورانيا تغضب ربك من وره رانيا صدك غبي
مرتضئ...انت اخذت اختها وماخذتها خليتني بحيييره مااكدر اعيش ويه خطيبة اخوي وابنها
خالد....امشي اطلع بره لا ابتلي بيك
طلعوو ثنينهم من الحمام والدووخه بعدها بيهن وملابسهم مبلله
عذراء بخبث....هل رائ الحب سكارئ..سكااارئ
مرتضئ بنص عين...ام كلثوم تسكتين لا اطلع قهر اليوم بييييج

 
طلع خالد اخذ امه بالاستقبال وضل يسولف وياها ويحجي
وبعدها امه راحت الغرفتها نامت
وهو نام علئ القنفه تارك دنوو الوحدها...علئ اساس هو مهتم...😒
...............................
الخوفُ قيّدَ أضلُعي
لم يبقَ لي شخصٌ معي
و شعرتُ همساً خافتاً في مسمعي
همسٌ يقولُ إلى متى
ستظلُّ تغرقُ في البكا
اول مشفته ارتعبت ركضت بسرعه بس هو شافني كعدت وره جدتي او بالاحرئ ختلت وراها
جدتي كالت...شبيج سحر جنج بزونه شارده من عتوي
بلعت ريكي بتوتر...لااا جده بس اريد اكعد يمج
جدتي...اكعدي
دخل هو وعيونه تدورني لف نضره داخل الغرفه وشافني
ابتسم بخبث...سحر گومي اغسلي قميصي
جاوبته واني لازمه ثوب جدتي...خلي اختك تقسل غميصك احسن
ضرب الميز الحاطين عليه التلفزيون...لااااا انتي
جدتي...كووومي سحر اقسلي غميصه
باوعت عليها ببراءه وخوف وبطني توجعني...جده مااريد
جدتي...شنهي الما تردينه
طبت مرة عمي بحقاره...ماتريد تشتقل « تشتغل» تريدنه احنه نخدمها ست الحسن والدلال
هو غميص خضي بسرعه وشري
قيس..تكووم وغصبا ما عليها
جدتي...كووومي ولج لا اچسر العوجيه علئ ضهرج
كمت بحسره وخوف علئ شرفي من وابن عمي الحقير مستقل..« مستغل» يتمي وحدتي وهو جان عايش عند جداده بغير محافظه وضال تايه محد يسئل عنه واخلاقه زفت
اخذت الغميص من ايده وطلعت اقسله.« اغسله» .بالحمام
جنت اتلفت لا يلحگني ويجبرني عليه
سديت باب الحمام وحطيت غميصه فركته حييل وبقهر شطفته ورجعت قسلته زين لا يرجع يكتلني
يعوف امه واخواته ويجي عليه لا اني اخدمه
عصرت الغميص حييل وماحسيت اله هو وياي بالحمام وغفل« قفل » باب الحمام
انرعبت كلبي ضل يدك بسرعه
رجعت ليوره انضربت بزاويه مالت الحمام
تقرب مني وعيونه تجدح
لزمني من شالي سحبه وشمره وهمس بااسلوب مستفز...اجيبج اجيبج بس والله اذا ماخليتج تمشين وتتلفتين مااكون قيس اني كم مره كتلج لا تعانديني
جاوبته برجفه...اءءءء ووو والله
سحبني من خصررري حيييل وحضني ضل يشم برگبتي حييل وبوسني
دفعته واني ابجي خفت اصرخ ويزوجوني اله واني اكره ويتهموني هيييج
همس بحقاره وسفاله...سحر والله اله احبلج بولد
رجف جسمي كله وتقزز جلدي من كلمه عضيته حييييل من خددددده
حسيته خفف قبضته من عليه
دفعته وفتحت الباب وانهزمت
احساس مؤلم وخووف من المجهول وعدم الامان ركضت ملهووفه كل مااريد اكول الجدتي اخاف من مرة عمي وبناتها
مره كلت لوحده منهن هيج اخوج يسووي بيه دكوول لا تذبين علئ ابن عمج فضايح وتهايم عيب عليج انت تتهمينه باطل
وهي كل زين تدري بي يتحرش بيه وحتئ مرات يبوسني كدامهن ويرفع بثوبي...
كعدت يم جدتي وحطيت راسي بحضنها وبجيت
كلمته زلزلتني حسيت امتهن انسانيتي خايفه حيييل شوكت يجي شخص ينغذني..« ينقذني » من ضلمهم
جدتي ماكالت شبيج تبجين لان متعوده ابجي بحضنها وعبالها لان قسلت غميص غيس...
............................
من البارحه اتلوئ من الوجع وبطني احس بداخلها طفل ثقلت عليه ولساني موتني
تقريبا الساعه ب 10 ونص الصبح
هو من البارحه نام جوه ان شاء اللة نومة اهل الكهف وماتكعد غير بعد 600 سنه واول ماتكعد تموت يارب
اندك الباب سويت روحي نايمه بسرعه
كالت بسخريه...نايمه المسعده...يالمسعده وبيتج علئ الشط اكعدي عيني شمستج عاليه
اخت خالد كتلها...عذراء عيب مو هيج بعدها عروس
همست من تحت البطانيه...كبر مثل اسلوب ابن خالها نفس التربيه
اجت رفعت البطانيه انصدمت من شكلي هي واخته
اخته كالت شبييج؟
كتلها واني اشهك من البجي...بطني دا تأذيني
كالت...شبيها؟؟ الد....
كتلها...لا لا
عذراء الناگه شاورت اخت خالد والبنيه استحت
مدري شكالت الها
راحت اخته نزلت جووه وعذراء كعدت يمي
كالت..عرفت والله من البارحه الصريخ والوني
دخلت عمتي وهي كطعت كلمتها
عمتي كالت...هاااا عمه شبيج شيوجعج
كتلها بطني توجعتي
بس احجي بصعووبه من لساني
خطيه عمه كالت خاف صرتج مكطوعه
كتلها مااعرف
كالت راح اجيب كريم مال اعصاب واخرطها الج ورجعها هسه اجي
راحت عمتي وعذراء كعدت تسولف
كالت لاخت خالد
البارحه زعلت منجن هسه ماصدكتن الولد سكارئ حشمتن الوادم كلها انتظرن شوويه خلن واحد منهم يغتصبني حتئ الزك بي ويزوجني ههههه
كتلها...عادي تزوجين واحد يغتصبج ويهينج
كالت...بااع هاااي لج الرجال رحمه لو جان فحمه
كتلها..لعد ماتزوجتي الفحمه العندي
كالت وهي تحط ايد علئ ايد...تعااافه يريد وحده ناعمه واني طووويله هي الناعمه حتئ مابيه خير ولابيها قووه هسه هو بعده ما ماخذج ضليتي تونين
كتلها...شنو ماخذني
غمزت بعينها بعدم رضا...اممم علينه البارحه ليله حمره
هاي شتحجي كبر
ضلت عيونها مركزه علئ اماكن الدم هي من لساني والغبيه اخذتها بغير شئ
كالت...كلشي بالغرفه يشهد وعود ليش ماتكولين خاف انحسدج باجر نتزوج وانسوي اكثر من هيج بس مانضم مثلج....
سكتت محاجيتها
اجت عمتي كعدت علئ السرير ورفعت بلوزتي عن بطني وحطت الكريم علئ بطني وضلت تسوي مثل المساج بهدوء رغم توجعت بس عفتها
شوويه ودخل خالد اول مشفته نزلت البلوز بسرعه ودرت وجهي زعلانه
راح كبل علئ كنتوره طلع ملابس ودخل للحمام
شووويه وصاح...داااانيه داااانيه
عمتي كالت ...منئ روحي شوفي اخووج شيريد
كتلها واني ارفع نفسي بوجع لا عمه اني اروح
مشيت واني لازمه بطني
وكفت يم الباب كتله هااا شتريد
كال جيبي قميصي الاسود الي الياخه مالته تكون ربع
رحت للكنتور دورته كلهن نفس القمصان ونفس لون وبيهن عشرين قميص كلهن نفس الشئ مدري شيحس خبل ولا عنده ذووق....
وكفت يم الباب دكيته بهدوء
هو فتح الباب وسحبني بداخل الحمام
انصدمت من تصرفه وجرائته جان لابس بس البنطرون وبدون قميص
كتله بعصبيه...شبيك تخبلت
كال باستهزاء..انجبي انجبي ماميت عليج شوفي اذا امي سئلتج علئ شئ لا تجاوبين ولا دكولين اني ضربتج فاهمه
كتله بعناد...لا اگلها
كال شوووفي لا تخليني اغركج بالمي اتقي شري وانطيني قميصي
كتله اخذ شلون قميص اقدم من موديل جدي الله يرحمه
كال بسرعه وهو يدكم بقميصه بلهفه وسررررعه عبالك فاته القطار...الله يرحمه مات وخلف عاهات
غثاني بكلامه ...كتله شعجب انت وياه نفس المواليد شعجب هو توكل وراح وانت بعدك حيا ترزق
كال بعد مادفعني وطلع...ضال حتئ اكسر راسج وبعدين اني رغم كبير بس مبين اصغر منج يا بيبي
اخذ مفاتيحه وجكايره وموبايله وبدون مايمشط خله وطلع...روووحه بلا ردددده
رجعت تمددت وعمه ضلت تفرج بيه
كالت عوود اليوم كلت جنتنه الجديده هي تسويلنه غده شووو جنتنه طلعت مريضه
ضحكت بتعب كتلها...لا هسه اسووي
كالت...لا اليوم ارتاحي ومن صيرين زينه ان شاء اللة نعيش وناكل من ايدج
كتلها ان شاء اللة
كالت عذراء...اكلج طيب
كتلها...مااعرف والله بس مطلعه كم اكله من النت ومتعلمه عليهن
كتلها...وانتي
كالت...والله اكلي يخبل حتئ اخواني الصغار يكولون هنيال رجلج عليج
كتلهم هو وينه الكلب ابن السطعش كلب غير يجي
ضلن يسولفن ويضحكن بعدين عمه كلتلهن يجيبلي ريوك راحت اخته جابت ريوك
مكدرت اكل من الوجع لساني حتئ مي مااكدر اشربه
بصعووبه اكلت شووويه
يعدين عمه كلتلهن يالله خلنها ترتاح
هنه خلن وطلعن
اني كمت سبحت والوجع موتني لساني اذاني حييل
طلعت لبست ثوب قصير وردي ونص ردان ومشطت شعري ولفيته ونمت
مرت تقريبا 3 ساعات
دخل بسرررررعه وشعره مبعثر وقميصه مبهذل وبنطلونه شوويه بي تراب
وشفته مجروحه شوويه والدم نازل شوويه عليه
طلعت وجهي شوويه من البطانيه وضحكت
الضربه يستاهل مكافئه مني والله الكتله لو الزمه اشبعه طن بووووووووس
ضحكت بهدوء
وهو عاط...اضحكي اضحكي بنت الكلب عبالج ماشفتج
جفلت بمكاني وغطيت وجهي



نهايه البارت...يتبع
..احبكم بحجم السماء 😘


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-19, 07:12 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثالث عشر
رواية...انتي سيوف الثأر في اجفاني
بقلمي...سموو العراق



دخل بسرررررعه وشعره مبعثر وقميصه مبهذل وبنطلونه شوويه بي تراب
وشفته مجروحه شوويه والدم نازل شوويه عليه
طلعت وجهي شوويه من البطانيه وضحكت
الضربه يستاهل مكافئه مني والله الكتله لو الزمه اشبعه طن بووووووووس
ضحكت بهدوء
وهو عاط...اضحكي اضحكي بنت الكلب عبالج ماشفتج
جفلت بمكاني وغطيت وجهي
كال بتذمر..شلون بنيه تضحك متشمته الحماره مادكول رجلي خلي اكووم اشوف شبي شنو اليوجعه
تضحك مثل الحيه تكرص وتضم راسها بيج خير طلعي راسج
وخرت البطانيه وكعدت واني اباوع عليه بحقد
كال...هاااا طلعتي راسج جنج نعامه
كتله بااستهزاء...منووو كتلك؟
كال...انجبي محد يتجرء يمد ايده عليه والله اكسرها واعلگها برگبته
لويت شفايفي بااستهزاء
كتله...بس والله عاشت ايده
عاط بعصبيه...شنوووووو؟
تقرب مني واني رجعت علئ فراشي ولزمت البطانيه عصرتها من الخوووف
كتله...لا اكووول الله يكسر ايييده ليش هيج ضاربك
كال وهو يرفع حاجب...مشيتها بمزاجي اوك
هزيت راسي ...بأي
ابتعد شووويه كال كوووومي عقميلي الجرح لو عوبه كووولشي ماكوو
كتله...اعقم نفسك بنفسك البارحه وصلت للموت واليوم الساني وبطني مااكدر اتحرك منهن وانت مامهتم ليش اني اساعدك وانت ماتساعدني
كال بسخريه وعصبيه...كووومي كووومي عااب هل شكل والله جرحت لسانج وماخلصت منه ان شاء اللة مره جايه اكصه
سبيته بكلبي وتفلت عليه هم بكلبي
اه ياكلبي صاير احسن من لساني يسب ويتفل ومايفضحني ولا احصل كتله واحس رديت اعتباري
صررخ بيه يعصبيه...بنت المطي كووووومي
كمزت من مكاني ونزلت من السرير لزمت بطني من الوجع وامشي بحذر
وهو عيونه الحاقده اتبعتني للحمام
فتحت الصيدليه الموجوده بالحمام اخذت قطن وديتول اتمنيت اكوو تيزاب واعقم جرحه بي النذل
اجيت يمه شمرت الديتول والقطن بحضنه
كتله..عقم نفسك بنفسك
شمره علئ الارض وناداني بعصبيه...والله اذا ما اجيتي عقمتي الجرح اشمرج من الشباك والله
رجف كلبي مسودن المعقد يسويها
رحت شلت الگطن والمعقم
كعدت بصفه وعبالك صفر بجانبه من كثر طوله وضخامته...
حطيت ديتول بالقطن
وضليت امسح شوويه شوويه
بعد ايدي بعصبية....اااااخ بنت المطي شووويه رقه انوثه ماكووو
دخنت مااكدر ارد عليه واسبه
تكلمت بحزن مصطنع مستفز...اووووي شمسووي بوجهك مسووي خارطه والله كاتلك كتله معدله معقووله ماكدرت اله لعد والله سبع واخوو اخيته
كال بسخريه...لا تاكلين نعل وكملي بسكووت لا اگوملج
كتله...شتسووي مثلا تضربني اضرررب بعد مااهتم
كال...اي دوشك مال كتل...بس عندي اساليب غير الكتل ان شاء اللة تنفع وياااج
سكتت وكملت امسح بشفته
كلت...اووووي شنوو من الرجال هاااي الزلم مورم شفتك تورم
كال بغموض...استكي لا اورم شفايفج
سكتت بس بداخلي فرحانه لان قهرته حل يستاهل حوبتي ما تتعداه ان شاء اللة
دفع ايدي ووكف
ثوول ولا عنده ذوووق كون توكع وتتكسر سنونك
مشه شووويه وعثر راد يوكع بس تماسك ولزم بالحايط
بسرعه باوع عليه حاولت اكتم ضحكتي بس انفضحت
كال...هاااا فرررحانه
ضحكت بصوووت عالي شمتانه بي يممه فديتني اشور كسرته تكسر
هو ركض وراي واني انهزمت احتاريت وين اروووح ضليت متورطه وبطني توجعني
وعيوني تتلفت بخووف بالغرفه
هو تقرب مني واني كعدت علئ السرير
كتله بتهديد...لا تضرب ماضحكت عليك
هو دفعني ونمت على ضهري تمدد بصفي
وكال...بمزاجي اعبر الج وادري بيج تدعين عليه ووكعت
كتله بخوف وتنفسي صعد...لا مادعيت عليك
كال وهو يحرك اصبعه علئ خدي...دعيتي لا تجذبين
لزمت ايده ردت ابعدها بس هو حضني بسرعه وقيد مقاومتي
كال بلهفه...صااايره حلوه ومربربه وسمنانه
عقدت حواجبي مستغربه هذا شبي خبالوو ضل يتغزل وهو ميلوگ اله الغزل
حط ايده القاسيه علئ خصري ويمسح عليه بحنيه
وكمل بهيام...وصايره بيج لحيمه علئ گولت عمتي فووزيه وهذا كله من خيييري ما صار الج اسبوع عندي ونشنشتي بعد شتردين
باوعتله بااستهزاء وجه قريب من وجهي
ضربني بخفه علئ خصري ...جنج ما راضيه
كت
كتله بعصبيه اوووي شبيييك عنيف
كال...له له له بعدني ما بادي بالعنف
دفعته من صدره بس هو قيدني اكثر حسيت كلبي وكع بين رجليه هذا الصهيوني شيريد بس لا يريد يلمسني والله انتحر خلي يضربني ولا يلمسني
شكد حقير البارحه جرم بيه واليوم مخليني بحضنه
كال وهو يرتب خصلات شعري...اوووف عوود انتي ليش ما تمشطيين هسه سبحتي كوومي مشطي والله ماتنلام عمتي فووزيه من كالت شعرج يشبه ليفة عذراء
فتحت عيوووني مصدوووومه شكد نذل هو وعمته وعذراء العوبه هماتين
جاووبته...عمتك وبنتها وانت ترحووون ستين فدووه الشعري واصلا 3 صايبتكم غيره لان احلئ منكم وعمتك مو من حقها تحجي على الجمال لا هي حلوه ولا بنتها البعييره حلووة وانت هم محلوو شكلك قديم
حجه ببراءه وكأنه واحد مسكين...اني شعليه ليش تحجين عليه هي عمتي تحجي عليج
دفعته كتله دووخر ووووخر شثكلك خنكتني
ركز بنضره علئ شفايفي وايده تسللت لثوبي
عرفته يريد يبوسني
لمس رجلي واني صرررخت من الخوووف والرعب دفعته بس هو لزمني من شعري وقرب شفايفه عليه
حطيت اديه اثنينهم علئ وجهي اجت بوسته بيدي
سحب ايدي شاف دموعي نزلت
مااهتم اهم شئ يرضي غريزته حسيت بضعف لازم اقاومه هذا ميحبني بس يريد يذلني
لزمني من شعري ولزم اديه ثنينهم بيد وحده
تقرب اكثر مني وباس اذاني
واني همست بخوف كتله...الك ثااار عدنه لا تنساه..
احتدت ملامحه رفع ايييييده راااااد يضربني
بس الباب اندك
اني غطيت وجهي وصرخت
صايره بس يرفع ايده اصرررخ تلقائيا مااعرف شبيه يمكن لان عرفت هو شكد نذل وقاسي ويباغتني ويضرب
همس بشبه عصبيه...كومي افتحي الباب
كمت بسرعه لزمت خدودي صارن ناااار وكلبي يدك سررررريع وارجف شعري وكف تلقائيا
فتحت الباب شفتها عذراء
كالت بااستهزاء وهي تعطر بحلكها...جااا مو مريضه شووو بده الصريخ
كتلها تفضلي رايده شئ
باوعت عليه من فووك ليجوه وثوبي قصير واني صاحبة ملامح انثويه بارزه
كالت شسالفه انزلي جوه خلي نشوفج مامصدكه ماخذه رجل بس عمي حقج هي وين اكوو زلم بهل وكت
كتله هسه رايده شئ
كالت اررريد خااالد
كتلها واني اسد الباب شتردين منه
دفعتني ودخلت...عززه بعينج جااا غير ابن خالي شريد منه
هو عدل كعدته ورتب قميصه
عذراء...خالد امك تريدك
خالد..شتريد؟
عذراء...والله ماادري
خالد...هي اصلا ماتدري بيه من دخلت
عذراء...لا مو اني شفتك من دخلت وكتلها خالد اجه وجه مخطووف بس ما كتلها مسحوول
شال المزهريه وشمرها عليه
الغبيه سحبتني بسرررعه جنها ثوور وحطيني كدامها تريد تحمي نفسها بيه
صرت كدامها حاضنتني اني ناعمه وطولي وسط وهي طوويله وخشنه ضعت بيدها صرنه مثل بومبا وتيمون...
اجت المزهريه بضهري لحسن حضي المزهريه جانت بلاستيك...
هو بسرعه وكف وهي دفعتني عليه وطلعت تركض بسرعه
انضربت بي وهو دفعني مشئ بسرعه شافها سوت الدرج خطوتين
قفل الباب خزرني وراح اخذ ملابس ودخل للحمام شكد يسبح
اني هماتين طلعت ملابس لبست ثووب نيلي واحتاريت شنو البس شال عندي بس الاخضر اتذكرت رانيا حطتلي كم شال طلعت واحد كريمي
لبسته وحطيت شويه مكياج اخفي اثار التعب بطني شوويه احسن رغم الاذيه المتئذيتها
هو طلع لابس قميص اسود وبنطلون اسود كلهن نفس الملابس ماكوو اي تغيير
مشط شعره بااصابعه ونزل
نزل ونزلت وراه
كعدنه شووويه بالاستقبال
عمه كالت هااا دانيه شلون صرتي
كتلها...شوويه احسن عمه
كالت تريد تصرفني...روحي عمه شوفي البنات شيردن
كمت رغم الالم بس اني صامده
رحت للمطبخ لكيتهم يسوون غده كعدت علئ الكرسي لزمت بطني
عذراء بسخريه...شنووو حامل؟
درت وجهي ...اي حامل عندج مانع
عذراء...دهرر صابكم شبسرعه حبلتي طلع ابن خالي مفعووله قووي...وتغمز الي
درت وجهي وبكلبي...ثوول ولا تستحي
كلتلها مرت معن...لا مو حامل بس تتغير هرمونات وهيج شئ فمتاذيه

 
كالت...هااااا انت يا صف
كتلها...متخرجه من السادس...وانتي ياصف
دخل مرتضئ كال...عذراء ست سنين تروح للمدرسه علئ ضهر الحمار بالسنه السابعه ضلت تروح مشي احزري ليش
عدلت حجابي بخجل وكتله...لييييش؟
هي عذراء هم كالت...ليش؟
كالت..لان الحمار تخرج هههههههههههههاي
ضحكت بهدوء وعذراء هجمت عليه هو عافها وطلع وسد الباب بوجهه
كعدت تحجي وتسب وكالت اني خبله اجيهم محد يحترمني اروح اكلي زوري وبصل اخضر احسن الي
كامت بعدها بثوبها الاخضر والزلوف طالعه وشال شامرته شمر
دخلت امها....عذاري عذوووره ويينج يمه
عذراء...هاااا اجيت صخووومه اجت
دخلت فوزيه تفاجئت بيها سلمت عليه ببرود
واني رديت عليها بااحترام اخذت عذراء وراحت جانت تباوعلي بحقد عبالك ماخذه حبيبها
جنهن رقم عشره عذراء شطولها وامها قصيره
...............................
ام خالد بخووف وهي تلمس جروح وجه...منوو ضاربك يمممه خالد ان شاء اللة كسر بيده
بعد ايد امه بهدوء...يمممه ماكووو شئ بس تعرفين شارع وازدحامات واحد كسر عليه وتعاركنه وضربته وضربني
ام خالد برجاء وهي تبوسه...يمممه خالد لا تعارك والله گلبي خلصان بعد جمرة مهتدئ تسعر بصدري لا تفجعني بيك يايمه
باس ايد امه بهدوء ...لا تخافين يمممه مجرد عركه فاشله ماتنعاد ان شاء اللة
امه...ان شاء اللة
دخلنه حضرنه الغده مسوين سمك شوووي وتمن احمر ولبن وطرشي وخضره وحبشكلات علئ گولتهم
حضرنه السفره ورتبناها هنه خطيه مخلني كالن انتي تعبانه ارتاحي
كعدنه كووولنه ناكل وعمه كعدتني بصف الصهيوني
مكدرت اكل اي شئ لساني مقيدني گوه كتمت عبرتي ماابجي وكل شوويه وكالوو دانيه اكلي ليش متاكلين
تضايقت حيييل
هو خلص اكل ضربني علئ ضهري بخفه
كال كوومي سويلنه جاااي
حسيت انحنيت من ضربته رغم متوجع كلت بكلبي ثوول مو اديك كلهم زفر المعفن
كمت كلها ضلت تحجي عليه كلولها خطيه بعدها تاكل
كلهم لا شبعت
شبعت حتئ الاكل صار علئ مزاجه
كمت مااعرف شئ بمطبخهم المهم اليدور يلگه دورت دورت ولگيت
سويت جاي
هو طلع غسل هو .واخوانه جنهم رجال المافيا ههه كلهم لابسين اسود وعدهم لحايه
صبيت الجاي وجبته والبنات لمن السفره
همه شربووو
كعدت بصفه ...كال صبيلي بعد
جاوبت بهمس...ميصير تشرب جاي وره الغده لان يقتل الحديد الي بالجسم...« تعاجزت اگوم »
باوعلي بنص عين كال...ادري شمتغدي شيلمانه كومي لا اركعج بالاستكان
كمت زعلانه من كلامه بس اهله ماسمعوو صبيت مره ثانيه وكعدت شويه بعيد عليه.
عمه كالت...عمار يممه شلون لكيت الك بنيه
مرتضئ..منوو بس لا عذيرره ههههه
عمه...لا بنيه من الكووت
خالد...منين عرفتيها
عمه..شبيكم اختي ام جاسم مو عدها ولد مات انكلبت بي السياره وعاف مرته حامل جابت مرته وقبل كم سنه ماتت بالخبيث
عمار بعدم قبول...اي وشنووو
ام خالد...سحر يتيمه وحلوووه وصغييره صدك همه من مناطق زراعيه بس حلووه وتكسب بيها اجر
عمار...لا والله جايبتلي عربيه ومنو كلج اني فاتح دار الايتام
مرتضئ...اهااا عرفتها مره تذكر جابتها بيبيتها البنيه ام خدود الحمر طفله جانت تحجي بالقاف والغين هههههههه حتئ ضحكنه عليها اني وياك
عمار وكف بعصبيه...خررررب حضي ولا جابتلي وحده بيها خييير
ام خالد...جااااا شبيها سحر والله خووش بنيه وبعدها طفله تربيها علئ ايدك
خالد وهو يدخن...دخلي يربي روحه بالاول السكير وبعدين يربيله مره
مرتضئ نزل راسه لان كلهم بالهوئ سوئ...
اني ستئذنت خليت وصعدت فوووك....
تقرب مرتضئ من خالد
منووو ضربك غيررر تكلي حتئ اترس حلگه تبن
خالد...مالك شغل
مرتضئ...ليش ضربك ومنووو
خالد...اهوووو يا سالفه ماتخلص
سكت مرتضئ وخله وراح
رجع بذاكرته لسبب ضربته
اتذكر من جان بالفندق واخذ موبايل دانيا اتصل مصعب عليها وخالد صور الرقم
من كسرت دانيا الموبايل وكلتله مصعب يكول حتى لو تزوجين اخطفج وازوجح وضربها
خابره الصبح...
خالد...الوووو
مصعب...الووو منوو وياي
خالد...كسار راسك
مصعب بااستغراب...منوو انت احترم نفسك احسلك
خالد...انجب لا اوكلك تبن شوووف خليك بعيد عن مرتي لا والله ادفنك بيتكم وافجع امك بيك
مصعب بصدمه...دااانيه...خالد يانذل والله دانيه الي واعرف مجبوره عليك وماتحبك ولا يمكن تنطيك شئ
خالد..ههههههاي والله قديم لك انطتني كووولشي
مصعب...انت زلمه واجهني
خالد...وين الكاك يا مطي
مصعب...بالمكان .........
خالد...جايك اوكلك نعل...« حشئ القارئ »
راح الغرفته سبح وطلع ركب سيارته وانطلق
توجه للمكان وكسرت عليه سياره همر سوووده وبيه مجموعه من الشباب
انصدم خالد لا ياجبان يا مصعب انت وكومه نسوان وياك...«-همه زلم بس هو بي سوله مال غلط »
كسر عليهم بسرعه ولف السياره كدر ينقذ نفسه وساق بسرعه جنونيه من زقاق لزقاق ومكان المكان
ومع ملاحقة مصعب واصدقائه اله
وكدر يتفوق مصعب علئ خالد طووقه بسيارته ونزلوو جماعته
باوع عليهم ولزم مسدسه مستعد لاي مواجهه
نزل بعد ماحط المسدس بخصره وخفاه عنهم
مر عليه طييف اخوو المغدوور هم هيييج لزموو وعدموو وقتلووو وضاع دمه
وكف باانتقام.
صديق مصعب...جاااي تهدد يا نذل والله اله احرك سيارتك وخليك ترجع البيتكم مشئ
خالد...روح حبيبي نام بحضن امك وتغطئ ولا تهدد
مصعب...والله تجيبه وترجعها وانت الممنون المهره اليه
خالد...المهره اني خيالها والمهره لازم تاخذ فرس ماتاخذ حمااار فهمت قصدي
مصعب وجه قبضته علئ وجه خالد وضربه بوكس
اما خالد فهجم كردة فعل ....ومصعب اعماه الغضب وجان يرد بشكل قوووي
وكعوو اثنينهم علئ الارض وهمه يتعاركوون
هجم صديق مصعب وجهه لكمه لخالد بس خالد ابعد وجهه
اتدخلوو الخيرين وحاولوو يفكوون بينهم
صار الغلط والسب ومصعب يتهدد بعده مماخذ حقها
خالد باغته من بين الناس وطلع مسدسه وضربه بحافه المسدس علئ حنچه خله الدم ينزف
الناس ركبت خالد بسيارته وهو انطلق بسرررعه وابتسم وحس بنشوه من ضرب مصعب بحافة المسدس وسال دمه
وشاف بعده يتهدد ويكوول...عوفوني مااخذت حقي
افاق من ذاكرته ومسح مكان اللكمه
ابتسم بغرور....هههههه يريد ياخذ المهره ومايدري بخيالها بعده مامتروض....
...................................
تقريبا الساعه ب 11 باليل
جنت متمدده علئ القنفه وضايجه حيييل
الصهيوني لهسه ماكووو
سمعت صوت حذاءه يصدر صوت علئ الدرج نهار كله داااايح وليل كله هم دايح مدري وين يولي واذا واحد حجه وياه يضل يخررط لسانه شطوله مو لسان رشاشه
سويت روحي نايمه
دخل وهو يخابر
خالد...هااا اي اي وصلت لا والله ما مغلس لا صدك جذب
تقرب مني حط ايده علئ كتفي...دانيا دانيا
محجيت سويت روحي ميته
كال...دانيا نمتي
كال...الووو هااا ابو رانيا دانيا نايمه ان شاء اللة باجر
كعدت بفرحه...بابا
انطيني بابا خلي احاجي
كال با استهزاء..قبل شويه نقلتي روحج العالم الاموات اشوو هسه صحيتي
تركته يسربت الوحده اخذت الموبايل
ومكدرت احجي من البجي .اشهك وبابا خطييه ضل يبجي ويايه اول مره بابا يبجي
حجيت ويه ماما وصوتي انكطع من البجي
ضليت اتوسل بيهم يجوني مشتاقه الشوفتهم والدلالهم فرفحت من البجي
حسيت روحي مثل الطفله الئ اخذوها من امها ويتوموها منها اررررريد امي ارررريد انام بحضنها
اني اعاني موجوعه مجروحه اريد اشكي الاختي من ضلمه
هو من شافني هييج سحب الموبايل من ايدي وقفل الخط
وطفئ الجهاز كووولش
انصدمت من تصرفه
كتله ليششش
كال...كاااافي همه كم يوم يجونج وبعدين لا تتخربطين عليه من البجي
تخبلت منه دفعته ولبست روب ثخين وشال وطلعت كعدت علئ الدرج وبجيت بهدوووء
وكف كدامي بطووله الفارع
رفعت عيوني الدامعه اله
كال بهدوء...كلي الرانيا اني احبها
صدمني وخله كل خليه بجسمي تررررجف


نهايه البارت...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-19, 07:16 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع عشر
رواية...انتي سيوف الثأر في اجفاني
بقلمي..نور..سمو العراق




طلعت من الغرفه بعد ماركعت الباب والدموع تتطاير من عيوني نزلت بايات الدرج وكعدت علئ اول درجه
اتغلب عليه الخووف ضلمة البيت موحشه والهدوء قاتل حسيت بروح مهتدئ تدور حولي الرعب سيطر عليه وغير كل هذا اني دخليه جديده للبيت ما اعرف الناس
حطيت راسي بين ركبي وبجيت متحسره علئ حالي
اتذكرت مكالمة اهلي اليه الي زادت من جروحي
صوت بابا الباكي يرن بااذني
من نحب بصوت باكي...بابا دانيه مشتاقلج
اهتز جسمي من البجي
حسيت بشخص وكف كدامي بطوله الفارع وخياله سيطر عليه
همس بهدوء بدون سابق انذار
رفعت عيوني الدامعه اله
كال بهدوء...كلي الرانيا اني احبها
صدمني وخله كل خليه بجسمي تررررجف
من بين خوفي وخجلي وكفت واطرافي جمدت
همست بصدمه..شش شنو انت شدكوول ؟
كال بهدوء...اي احبها عندج مانع
احس مثل الئ ضربني كف...اي عندي مانع هااي اختي
كال...واذا اختج يعني
كتله بعصبيه...بس ميصير
كال...ليش ميصير
كتله...هي زوجة اخوك المرحوم وحامل منه
كال...واخوويه المرحوم انتقل لرحمة ربه
كتله بحده...لا مستحييل رانيه متريد تزوج ابتعدو عنها وكفونه شركم
كال بااستهزاء...ليش نكفيج شرنه شنو خالد مو زين وياج
كتله...هذا الشئ خاص بيني وبين خالد محد اله خص بينه اوك
كال بهدوء..اعصابج اعصابج اعرف بخالد مزعلج ومضوجج ومجبوره عليه بس ترئ هذا مو معناه ان اني مثل خالد
كتله...اولا خالد ممزعلني وثانيا اختي متقبل تزوج وثالثا شيلها من راسك رانيا حامل باابن اخووك ولحد الان روح باابنها بداخلها فلا تفكر بيها رجاءا
كال..اني خبل احجي وياج انتي شنو واطلب منج اروح اطلب ايدها من ابوها واكيد ينطيها الي
تركني وراح
انقهرت بزايد والله مايطولها ابو العرگ رغم مشايفه عليه شئ بس مستحيل خالد كرهني بيهم كلهم
رفعت راسي الغرفتي خويلد النذل طفئ الضوه وانخمد نام...نامت عليك طابوكه
عمري وحياتي مشايفه هييج نذاله يعني ابد ميراضيني...
مسحت دموعي بهدوء صوت بداخل گلبي يگول انهزمي لا تضلين هنا الطريق طويل ومغلق وملامحه مبهمه ويه خويلد لكن تضربني الحقيقه المره بقسوه علئ الارض لازم اصبر اخاف من خالد يئذي اهلي واعرفه من يهدد ينفذ نذل راضع ويه هتلر
خالد هدالي مناعه خلاني استصغر كل لي يدور حولي واستقبل كوارث الايام الجايه براحبه صدر
حلفت مااصعد للغرفه اذا هو عنيد اني اعند منه واذا اعرف انام علئ الدرج مااصعد فووگ
استغفرت ربي صارت الساعه ب12 ونص
شفت خيال واحد ضخم لابس دشداشه خفت صعدت علئ بايات الدرج ردت احتمي بزوجي النذل
من تقرب اكثر شفتها عذراء
حطيت ايدي على صدري براحه
كالت بااستهزاء...هاااا دونه شعندج هنا
كتلها...اهلي خابرو وانقهرت ضليت ابجي وكعدت هنا
كالت...جااا خالد وين
كتلها...نايم هسه حصعد انام
سحبتني من ايدي كالت...تعاي تعاي خلينه نسهر ويه حماتج
سحبتنه واني اركض وراها مثل الثوله اريد تعوفني ماكووو
دفعت الباب حيييل ودخلت البنيه دتسفط بكنتورها
كلتلها...مرررض شبيج ماعندج انوثه اكووو هيج واحد يدفع الباب
عذيره حطت ايدها علئ جسمها الرجولي...كل هل انوثه ورقه ودلع وتردين انووووثه صدك ماتستحين
خطيه اخت خالد عافتها وتقربت مني لزمتني من ايدي بنعومه وكعدتني علئ سريرها
كالت ...اهلا وسهلا بيج حبيبتي اكعدي
كعدت وعذيره طلعت العده جايبه جياسه حب وجباسه وبسكت وكعدت تاكل
اخت خالد انطتني حب ضليت اكل وياهم بهدوء وبعدين تاقلمت وياهن وكدرن ياخذن استجابه مني
ضلينه نسولف ونضحك
عذراء كالت اسمعن اسمعن
كنالها...اي
كالت...جانت نايمه بالكاع كلها كوومي حبيبتي نامي علئ السرير
كلتله بعناد...ماااا
كلها ...مو اجي اشيلج وحطج علئ السرير
كلتله...متكدر
تقرب منها وشالها خلاها علئ السرير
حضنته بحنان وباسته بخده
احنه جنه مندمجين وياه اتاكدت صاير عدنه تصحر وجفاف عاطفي واني ايقنت من وره خويلد صايره صحراء قاحله....
كنالها اي...
كالت...باسته بخده وكلتله شكرا بابا هووايه احبك
انصدمنه منها وضحكنه بصووت عالي
كالتها بنص عين...هااا عبالجن احجي شئ سخيف لا حبيباتي اني طول عمري محترمه وكلامي شريف ههههههههههه...
ضلينه نضحك وعذراء تسولف بس علئ الزواج
كالت...حبي ماكوو نونو على الطريق
كتلها بخجل...لااااا
كالت...لا تشككيني بقدرات ابن خالي ترئ محبل قبلج
كتلها بعدم فهم...شنووو
ضربتها اخت خالد على ضهرها كالت...خلي تنجب هاااي سخيييفه..
كتلها بضحكه...شنو محبل قبلج مفهمت
كالت...قصدها يعني لو يزوج غيرج تصير حامل
ضجت هو اصلا ممتقرب مني دتشكك بيه عود اني ميصير عندي اطفال واني مصار اسبوع ونص من تزوجنه....
جان اندك الباب ونفتح بسرعه
شفته دخل خوويلد هادم الذات
درت وجهي زعلانه
بدون سابق انذار كال...يالله ست الحسن كومي نامي
كتلها بعناد...لا حااابه اكعد ويه البنات اذا تريد نام وحدك
عذراء كلتله...اذا تريد انام يمك نياهااااا
هو باوعلها بنص عين وبسخريه...شبيه تخبلت منوم بعير بصفي وانتي يالله كوومي
عذراء بعصبيه...اني بعيييير
خالد...حشئ البعير
ضلت تدردم وتحجي
صاح بعصبيه كال.....كووووووومي
كمت بخجل وفشله وجهي صار نار استحيت من صاح عليه كدام البنات
طلعت وهو سد الباب وطلع صعدت بايات الدرج بيأس ونهيار ودموعي نزلت لا ارادي
دخلت للغرفه نزعت الروب وشمرته وكعدت علئ القنفه مسحت دموعي وكتمت باقي،عبرتي
هو دخل طفئ الضوء ونام علئ السرير
رحت فتحت التلفزيووون
كال بصوت عاالي...طفئ مو تشوفيني جاي انخمد
كتمت باقي غضبي واني اتمنئ اشيل لبلازمه واركعه براسه واخلي دمه بطووووله
كعدت اتكلب مثل السمجه المتزوهره
ضجت حيييييل رحت حطيت ايدي على كتفه العاري
كتله...خااالد
كال...خيييير
كتله بتوسل...انطيني موبايلك العب بي لعبه شوويه والله ضايجه
كال...روحي نامي لا العب بيج طووبه هسه
كتله... عفيه حباب
كال...اهووو
كتله...برووح مهتدئ عليك
وكف بسرعه وحده لزمني من حنجي حيييل ودفعني علئ فراشه صرت جوواه وهو فوگاي
لزمني من شعري وقرب وجه من وجهي همس بفحيح رعبني...وحق الله اذا مره ثانيه حلفتيني بمهتدئ شايفه شسوووي بيج؟
ضليت اطكطك من الخووف وصافنه بوجه هزيت راسي ب لا
كال..اسوويج شيش مال كص
نزلت نفسي وقلصت روحي منه
حط اصبعه علئ الشامات المتتاليه بين حنكي ورقبتي...
كال...هذن شامات
همست ...أي
كال..عبالي ذبان
عقدت حواجبي متعصبه منه تقرب مني وحط شفايفه علئ شاماتي
دفعته حيييل وغطيت وجهي وضميته بااديه
هو سحبني من ثوبي كال...يالله ولي ولي
كمت واني ارتب ملابسي وارجف
مشيت خطوتين
كال...اوكفي
وكفت حسيت بطيفه ورايه حط ايده علئ خصري
بلعت ريكي من التوتر والخووف
دارني عليه فتح ايدي وخله الموبايل بيدي
كال...اخذي العبي بي لا تحاولين تتصلين بااهلج كلهم مؤمن ارقامهم وديري بالج تحطين رقم وتراسلين الرصيد حافضه بالسانت
وكمل...ورب الكائنات المجهريه اذا لكيتج داخله علئ مقطع لو مفتشه بموبايلي افلش الموبايل علئ راسج
سكتت وبكلبي امده موبايلك امداني الثور متعجب عنده موبايل وشلون يحلف حلفان شنو الكائنات المجهريه...
طلع هو لعبه وكتم الصوت ونطاني اياه
كعدت علئ القنفه معرفت العب بالعبه الي مخليها عجيبه غريبه لا هي حرب الشوارع لا هي زومبي انوب اختلست
طلعت منها
وضليت اتصفح بموبايله دخلت علئ سجل الارقام
تفاجئت من اسماء اصدقاءه شكبره شكده ليشوفه يحووفه واصدقائه
مضيوي...طايح الحظ...مكسر راسه...ابو سعدون ..ابو علاء الفاشل...ابو لهب...اخي 1 أخي 2 اخي 3 اخي 4ّّّ..ابوويه حاط علئ رقمه سمايل لابس مناظر مدري شنو يقصد

اثار فضولي ابو لهب شنو هذا
دخلت على مراسلاته وياه
ابو لهب كله يرسل مواضيع دينيه ومواعض وحكم وكيفيه الصلاه وكيفيه الوضوء وتلقين الميت
وبيهن بالعشرين رساله وخالد ماراد واخيرا رد عليه
كاتبله...من كثر الرسائل الدينيه الي ترسلهن الي موبايلي طلعتله لحييه..واخلي علئ الشحن مايشحن طلع صايم...
متت من ضحك رغم خبل بس عنده سوالف تونس
لا والأدهى من هيج ابو لهب راد عليها
جزاك لله خيرا يا اخ خالد وجعله في ميزان حسناتك
ضحكت اكثر واحد اخبل من الثاني
وباقي رسائله ويه اصدقائه..كوله يا مطي ابن المطي
استغفرت ربي ...هذا شبي امه متنسيه بي بمطي
دخلت علئ الفيس مالته صفحته الرسميه ما ناشر بيها صوره كلها تعاسه وحزن وحداد
وناشر عراضه مالت شيوخ بفاتحة مهتدئ صار عندي فضوول افتحه
خفت منه يطلع الصوت وكتلني بالشاحنه
شفته يشخر
رحت اخذت السماعه شكلته بجهازه وخليتهم بااذاني وعيوني تترقبه خاف يكعد
فتحت المقطع جان عراضه مالت شيوخ جانوو يلقون الشعر بصوره حلووه ويرثون مهتدئ بنحيب
جان المهوال يلقي القصيده ومجموعه من الشباب يهوسون وحتئ اعلام شايلين
وكل شوويه تجي رابطه باسم شيخ فلان وشيخ علان....
واحد من الشيخ كال....
هايخويه ليش ساكت
عيونك الحلوه غفن
خويه اجيتك من بعيد
بلوعت الملفوف اخيه بنص جفن
ناخذ ثااااره المات اليوم ...
وهمه الشباب هوسو وعادوو الهووسه ناخذ ثاره المات اليووم
بعدها بدوو يقرون بالهاويل والرثائات
جان بالتصوير كل شويه طالع خالد لابس قميص اسود وبنطلون اسوود ولابس غتره سوده وبيه ابيض...
وجه حزين وما يبشر بخييير
ومتصدر صدر العراضه

 
نزل بنص العراضه وهو يهوس بصوره حلووه بارزه شخصيته
كال بحزن وصوت عالي
يا خووويه اكعد عدنه طلابه ياخوويه اكعد
لزموو اخوانه وابوو وعشيرته عض علئ اصبعه حييل ونزل نفسه
ابوو ضل يبوس بي ويهدي بيه وجابوله مي شرب
جان هووايه متأثر مااعرف ليش دموعي نزلت مااعرف عليه لو علئ مهتدئ
باوعت عليه مقهوره عليه
قفلت المقطع
ونزلت اباوع علئ الصور والمقاطع
اثار انتباهي صورة شاب كاعد علئ قبر مترب ومكتوب
وسلاما على قبرا احتضن اعز ما كنت املك...
تنهدت بحزن منشوراته بالفيس وكدام العالم متبين ان هذا الشخص خبل بس سجل المكالمات فضيع واصدقائه دمار
قفلت الموبايل بعد مادورت بمعرض الصور واكتشفت ميحب ياخذ صور...
خليت ورحت حطيت الموبايل بصفه
ورحت نمت دعيت ربي يكون يومي احسن من باقي الايام وتسهل اموري
........................................
اليوم فرحاااااانه غيس رجع البقداد
اي مكرووه ان شاء اللة تريله بدون رغم «رقم» تدوسك ذهابا وايابا...
شكد اكره لزمت المكناسه اكنس بيتهم الصبه وترابه صارت گباره
تذكرت غبل.« قبل » لا يروح
لزمني واني جنت كاعده يم اخواتها
صاح عليه...سحر تعاي
ختلت وره اخته كتله...شتريييد؟
تقدم بعصبيه وجراني من وراها..
كال...انتي علئ يوم اضربج ضربه اوصلج بيها للنجف من اكلج تعاي يعني تجين
رجعت وجهي منه بخووف
لزمني من وجهي وايده الثانيه تعوث فساد علئ خصري
زميت شفايفي مااريده يبوسني
كرصني من خصري حيييل صرخت وشفايفه احتضنت شفايفي
اخواته جانن يباوعن وكانو مصاير شئ
دفعته حيييل ودموعي تنزل لا ارادي وارجف
ابتعد شوويه كال بهمس..بادليني يصير الطعم اطيب
سمع صوت بيبي دفعني بسرعه وطلع
ضليت امسح بشفايفي بقرف وتنفسي يصعد وينزل
كلت لاخته...شفتي شسوه بيهه
كالت...ديالله هي بوووسه قابل شمسووي
رجعت من ذاكرتي بجيت الان هذا انسان تعده حدوده هووواي ومضلت حركاته بس علئ البوسه ضل يتمادئ هوووايه
ويفشر ويحجي كلام محلووو ما متغبله « متقبله» كلامه الوصخ بس وييين اروح
ضليت يوميه البس ثوب امه واني اصلا مابيه شئ يقري « يغري» ماادري عليمن كاتل نفسه بس الاحرئ هو شهوته وغريزته تمشي...
..............................
كعدت الصبح ملكيته طبعا البارحه نمت بدون غطا والاخ صاير حنين لاتفرحون مامغطيني
شامر الغطه بصف القنفه معناه تغطي
فكرت يعني مثلا واحد بالحلم يغطيني ثووول
دخلت سبحت ولبست تراك سمائي هو يتخبل من البس هيييج بس شسوي ماعندي
ولبست فوكاه بليره طووويله وحطيت شال علئ راسي وحطيت مكياج بسيط
نزلت جوه ساعدتهم بكم شغله
اندك الباب راحت فتحته اخت خالد
من دخلووو وهي تهلي وترحب بيهم
طار كلبي من بين اضلاعي وفرفحت مثل الحمامه المجروحه والفرحانه بشووفه احبابها
امي واختي اعز ناسي اجووو
ركضت عليهم مثل طفله يتيمه وربها سمح الها بشوفة امها حتئ لو بالحلم
ماما فتحت حضنها الدافي اليه
ركضت ذبيت روحي بحضنها واني اشكي الها من بنحيبي من ضلم خالد اليه
هي هم بجت عليه وباستني واختي تبجي عليه ركضت حضنت تؤم روحي رنوو الغاليه ممفاركتها هل كد باستني وهي تبجي
كعدنه بالاستقبال وبعدني حاضنه ماما عبالك تريد تشرد
ماما كالت...يااا دنواي ماما شبيج علئ كيفج شنوو هااي ليش هيج تبجين مو انتي ردتي خالد وحتئ ضليتي متتصلين بينه
كتلها...لا والله انكسر موبايلي
كالت..ميخالف بابا يجيبلج احسن منه
ام خالد كالت...لا رجلها يجيب الها
لوت شفايفي اي يجيب الصهيوني المتعجرف
اجت عذراء كاشخه لابسه ثوب قرمزي وبيه طك دهن صاير قوس قزحي..ولابسه شال وردي ومطلعه الزلوف والحمره السحريه وطك بعلجها
لزمت امي ودك بوووس خطيه ماما انعوجت
رجعت علئ رانيا خطيه رنوو رجعت بخووف عبالك هجم عليها وحش
لزمتها بااثنين اديها من وجهي ودك بوس مع الكلام وسلام
شلونج شلون صحتج احوالج امورج ابوج شلونه انشاء الله مرتاحه الطفل شلونه
ان شاء اللة الولد الساقط..اهوو قصدي الصالح
كعدت رانيا فحطانه
ضلينه نسولف وعذراء تسولف بس علئ الزواج
كالت رانيا...شلونه خالد وياج؟
كتلها..زين
عذراء..زين عيني زييين كل شووويه وكبت العيطه وكب الصريخ ابن خالي حمش ما يقنع هههههه
وجهي صار احمر من الخجل ورانيا باوعتلي خجلانه وهي تتبسم
احس كلبي صار بطني من كلامها ولا تخجل ام عضلات
ماما ورانيا رادوو يرحون واني طكيت من البجي وعاندت اله اروووح وياهم ماما مقبلت اروح
وهماتين رانيا بس ماما شافتني فرفحت
انقهرت عليه حيييل
ضليت لازمه بيها
عمه ام خالد كالت روحي ويه اهلج
كتلها بخووف...وخالد
كالت..اني احاجي
كتله..خاف ميقبل
كالت...لا ما ضن يكسر كلمتي
رحت اركض بسرعه لميت ملابسي ولبست بنطرون وقميص طويل وشال لو يدري بيه يعلگني بالبنكه ويجلدني مئه جلده
بس استحيت مصار اسبوع ونص من اتزوجته واروح الاهلي بس قررت اروح لازم انهزم منه
طلعت بسرعه ورحت وياهم واني اتلفت خاف يجي وميخليني رغم مسافه مو طويله لكن عشت برعب منا لمن وصلنه للسيارات ركبنه وحسيت بالامان
ضحكت براحه بس خفت من ردة فعله
مشت بينه السياره ووصلنه البيت خاله ومناك اخذنه رجل خاله البيتنه
وصلنه البيتنه
بابا حبيبي فتح الباب صرت بوجه
ضحك بصدمه حضنته بالهفه وبجيت بسوت عالي وهو يبوس بيه ويمسح دموعي
دخلت عبالك تحررت من السجن فتريت بيتنه بفرح
سحبتني رانيا كالت لج متغيره صايره محلوه شبيج
كتله بضحكه...من الخير
كالت..لا والله
كتلها...لا بالعكس خالد يكول صرتي حلوه وسمنتي عندي هذا كله من خيري
رفعت حاجبها بعدم رضا
ضحكت حيييل
جرتني كالت اكعدي سولفي
ضحكت وضليت اراوغها ومااعرف ليش خويلد النذل ما ذميته ومحجيت عليه يمكن مااريد اقهر اختي واقلقها عليه
..................................
تقريبا الساعه بالتسعه باليل
اجه من الدياحه مالته
دخل سلم على امه وباسها
صعد الغرفته مالك اسيرته الناعمه
نزل بسرعه يدور عليها وعيونه ملهوفه تدور باارجاء البيت
اجه بعصبيه لامه...وين دانيا
ام خالد...راحت ويه اهلها
خالد وشياطين الجن والإنس تتراقص امامه...شنووووووووووووووو؟
شدكولين انتي شلوووون تخليها تروووح وشلون تطلع بدووون اذني
ام خالد وهي تحاول تهدئ...يمممه خالد كوول يالله البنيه مدري شبيه فرفحت من البجي ولزكت باامها واني انقهرت عليها وكتلها روحي خفت تموت
خالد بعصبيه...يطبها مررررض تموت تغسليها وتدفيتها هناااا اني مموجود ماتعتب بررره البيت
اخذ سووويجه وجكايره وطلع
ام خالد.لزمت بقميصه...يااا خالد يمممه لا تروح لا يكتلوك مثل ما كتلووو اخووك
خالد...انعل والدي والديهم والله
طلع بره ركب سيارته فتح الجك مجه وطلع من عندها المسدس عباه رصاص وانطلق البيت اهل دانيه
طريق طووويل ومضلم وسواد حالك لكن مو مثل سواد كلبه
اتصل باابوها
سلم عليه بهدوء وطلب منه ينطي دانيه
انطاه دانيه
خالد بدون سابق انذار...بنت نعاااال خمس دقايق اذا ما طلعتي اخليج تبجين دم اني واكف ببابكم
من بابا انطاني الموبابل وكال خالد خفت
اخذته وايدي ترجف بعدني مكايله الوو ضل يهدد ويسب
ضليت احجي الوحدي وهو قفل الخط من زمان بي من فشلتي شسوووي...
كتلهم بضحكه...حرووووح اجه خالد ياخذني
تفاجئوو ومقبلوو بس اني جنت اضحك وكتلهم لا لازم اروح وبداخلي براكين موجره
رمش عليه
طلعت شفته سافط سيارته ببابنه
بابا طلع سلم عليه هو نذل مانزل من السياره يخاف انصكه سلم علئ بابا من داخل السياره
فتحلي باب السياره صعدت بالصدر ودرت وجهي عنه
مشئ بالسياره حيييييل يشخط شخط
كال حسابج بالبيت اله ادمرج
درت وجهي عليه كتله...علئ شنوو ترئ مسويت شئ
كال..جايه مشتاقه الحبيب الكلب اني اعلمج
كتله بقهر ...حبيب الكلب احسن منك علئ الاقل كاتب بيه قصيييده
كال..شكاتب بالزحمه كمت اكتب شعر من وره ام كفشه....
خزرته بحده ودرت وجهي...
كال وكاتب...ردلي كافي عيوني زنجرها الدمع
كتله ...علئ الاقل مثقف
كال...امداه امده ثقافته النعجه
وصلنه الطريق ترابي ومضلم ويخوووف
كتله...شكد تغلط ماعندك احترام
كال...انجبي لا اشمرج بره السياره تعلمني علئ الاحترام أم كفشه
كتله بحقد...والله جبان كادر بس عليه بيك خير اوكف وفتح سيارتك واشمرني ولا انت كاتلك الخوف خاف تفتح السياره ويصكوك
هو باوعلي وعيووونه تجدح ناااار دااااس بررريك بسرعه وكف السياره
نزل منها واني كلبي وكع بين رجليه صحيح قسيت وياه بالكلام بس يستاهل واني عرضه ميصير يسوي بيه هييج
معقوله يشمرني خارج السياره ويعوفني ويرروح صوت الجلاب تنبح والضلام الدامس يرعب المقبره احسن من هذا المكان
شفته توجه لباب السياره وفتحه جرني من ايدي حيييييييييل وطلعني خارج السياره
بسرعه داس دكمه بالسويج تقفلت السياره
كال..هاي وفتحتها خلي تاكلج الجلاب خطيه ممتعشين ويدعولي اليوم سويت عمل خييري
توجه السيارته واني ركضت وراه اتوسل بي ميعوفني وهو جان يبعد اديه بخبث
ركب بالصدر ودفعني.رغم متمسكه بي بقوووه
قفل السياره وشغلها ضليت ادك علئ باب السياره واحس الدموووع تتطافر من عيوني وما تلمس خدودي الشاحبه الخوووف تملكني وقتل كل خليه بجسمي
حرك السياره وانقتل عندي الامل



نهايه البارت...يتبع

كونوا هنا كونوا بخير...مااحبكم😒
لان كل مااكول احبكم وحده دكول احبج بكد الهديه الموجوده بالجبس وحده دكول احبج بكد حب خالد الدانيا..فزعلت وقررت مااحبكم 😒
لا تنسوو التصويت حبايبي 😽


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-19, 08:04 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس عشر
رواية...انتي سيوف الثأر في اجفاني
بقلمي..سمو العراق



قفل السياره وشغلها ضليت ادك علئ باب السياره واحس الدموووع تتطافر من عيوني وما تلمس خدودي الشاحبه الخوووف تملكني وقتل كل خليه بجسمي
حرك السياره وانقتل عندي الامل
ركضت واني اتعثر بخطواتي
تحرك بصوره بطيئه وكفت علئ باب سيارته
ضليت ادك علئ الجام واني ابجي بصوره تكطع الگلب
جان مركز بعيووونه علئ الشارع وابد ما باوع بوجهي جنت اتوسله واحلفه بروح مهتدئ بس هو مكان يسمعني لان مقفل الجام
باوعلي بهدووء وكف السياره بس ما فتحه ضليت احجي وياه بس صوتي ميوصل اله
يباوعلي بحقاااره وابد ممهتم
دار وجهه ورجع شغل السياره مره ثانيه
وكف كلبي من الخووف اديييه ترررجف مثل السعفه تحت اعصار قوووووي
ورجليه انثنت شفايفي خدرت وجسمي عبالك مثل النمل مشئ بي
حسيت شئ صعد علئ رجلي مااعرف دوده عقرب حييه
تخبلت ضليت ارفس برجليييه وصرررخ واركض هييج وهييج حالتي تصعب علئ الكافر صار عندي نهيااار مو طبيعي صووت صررراخي لم الكلاب
من شفت الكلاب صرررت اصررخ بااعلئ صوتي وارفس برجليه واركض بوسط المنطقه الترابيه
شفته نزل بسرررعه من شاف الكلاب تقربت مني
بسرعه سمعت صووت اطلاق رصاصه جانت من مسدسه وكعت علئ الارض والتراب البارد ترس ملابسي واديه ورجليه
انهزمت الكلاب من صووت الرصاصه
احس راسي راااح ينفجر ومن الخوووف ضليت اتقيئ...
هو تقرب مني لزمني من اكتافي ورفعني جنت ناعمه وهو ضخم
دفعته بقسوووه وهجمت عليه اضربه بعشوائيه وضعف
هو حضني حيييييل وقيد مقاومتي حسيت كسر اضلاعي بحضنه...
ضليت اشهك من البجي وانكطع نفسي
سحب حجابي ونزعه مني مسح شفايفي بحجابي وضل يمسح على شعري بهدوء وهمس بكلمات غامضة تدل على خوفه من ضلام المكان ورهبة المنطقه...
ضربته علئ صدره حيييل ودفعته بس هو ماتركني حسيت بسلاحه قريب من خصري كتمت انفاسي خفت تثور عليه طلقه من طلقاته لزمت ايده بعدتها من خصري هو افتهم اني خايفه من مسدسه ابتعد بسرعه....
وكفي ووكف شمر شالي بعيييد عني
شالني بين ايديه وفتح باب السياره صعدني ولبسني حزام الامان جان صوت شهگاتي تطرب بااذنه لكن هو ممهتم
انكطع نفسي من الشهكات المتتاليه والحسره الئ تاكل بصدري
همس بصوت ناصي...كافي راح يوكف گلبج
كتله بشهگه..ااا ان اءء اهه ان شاء الله
ابتسم ابتسامه جانبيه وحرك السياره
ضليت اسعل وكح من كثر البجي
كال بعصبيه...مو اكلج كافي هسه انوب انشحطت
كتله...مااا ما ععع عندك مي
كال...عندي بس بانزين بالصندوك
سبيته بكلبي كبر لفه لو بيده يشربني بانزين الصهيوني مستر عقده اكوو واحد هيج يسووي شمر بالشارع والله بعد مااعانده هذا خبل كولشي يسوي
شعري جان طالع كل مانوصل مكان ضاوي وكال نزلي راسج لحد يشوفج
واني انزل راسي باانكسار بعدين عنده قطعه مال قماش بيضه يخليها من الشمس علئ الجام
كال البسيها حنوصل المنطقتنه
لبستها مجبوره ومسحت دموعي بسرعه
وصلنه للبيت
نزلت سديت الباب بهدوء
وهو نزل قفل السياره وركنها
فتح الباب واني كنت وراه كان السكوت سيد الموقف....
اول مدخلنه استقبلتنه ام خالد بالهفه
ام خالد...هااا يمممه خالد كووون بيك شئ
خالد ببتسامه...لاما بيه شئ شوفي الحمدلله
باوعت عليه وتلاشت كلماتها من شافت شكلي
همست بذهول...شش شصاير
تقربت منها بخجل باوستها وسلمت عليها وصعدت فوك اركض ودموعي تتطاير من عيوني
ام خالد...خااالد يمممه شصاير شبيها مريتك؟
خالد بتصريفه...هههه ماكوو شئ يمه والله
ام خالد بقهر...ضاربها؟
خالد...لا والله ما ضربتها
ام خالد...انت ليش مسودن البنيه لزكت بااهلها واني كتلها روحي ليش تجيبها وتضربها انت ليش متخاف الله وماتحترم انا امك أنه كتلها روحي
خالد بضحكه...والله العضيم مضاربها
ام خالد...جاا شبيها تبجي ؟
خالد...بنص الطريق نزلنه نشتري مي وهجمت علينه جلاب وهي تخبلت وضلت تبجي وهذا الصار
ام خالد بشك...وروح مهتدئ مو انت ضربتها
خالد..وروح مهتدئ ما ضاربها
ام خالد براحه...ريحتني يمممه حاول تهدئ اعصابك بعد امك المره تكسبها بالكلمه الحلوه
خالد بتنهيده...إن شاء الله يمه
ام خالد...يممه خالد باجر تجي خالتك من الكوت هي وبنت ابنها نريد نروح للنجف
خالد...شنوو تجي من الكوت وشوكت ترحون
ام خالد...اي تجي من الكووت باجر من غبشه « الفجر» ونروح من وره الغده ونبات بالنجف
خالد بقهر...الله كريم ان شاء الله ترحون وترجعون بالسلامه....
ام خالد...الله يسلمك يمه بس ترئ ما عندي كروه
خالد بصدمه...يممممه اصيرلج كررروه. صدك جذب
فتح محفضته وطلع مبلغ مالي وانطاها باس ايدها بحنيه وترخص منها وصعد
.......
اول مصعدت فوووك بجيت بجيت بجيت منا لمن احس عيوني غوشت ورمت
بسرعه بدلت لبست تراك اسوود مثل حياتي ويه خالد وغسلت وجهي تمددت علئ القنفه وسترجعت الموقف الي مر عليه قبل شووويه
انقطعت انفاسي من كتم العبره سمعت صوته اجه فتح الباب ودخل سويت روحي نايمه
تمدد علئ السرير بكامل ملابسه
اتخبلت من كل عقله ينام بملابس الطلعه بس مو غريبه هو اربعه وعشرين ساعه دايح ومن يرجع من كثر التعب ينام بملابسه وحتئ بحذائه
وكف وتوجه لكنتوره طلع تراك اسود ودخل للحمام استغفر الله اخذت غيبته
لا غيبه علئ الفاسقين
رجعت عليه لحضات الذل واني ادك علئ باب سيارت لو يدري بابا ميرضاها والله احساس ميوصف مثل المجديه واتوسله ولا كسرت خاطره
رجعت الرجفه لانفاسي المكتومه
هو طلع من الحمام واني غمضت عيوني وجفاف الدموع ساير علئ خدي...
كعد علئ السرير ...
همس.بهدووء...دااانيه
كتمت انفاسي وحاولت اضبط انفاسي وابين اله اني بسابع نوومه بس هيهات الرجفه تعتريني من الاسفل للاعلئ
رجع مره ثانيه صاح بصوت عالي...داااااانيه
همست بخووف...هااااا
كال...تعالي
وكفت بيأس وذل وخوف...ومشيت بخطوات تعبانه وصلت امامه
جان كاعد علئ طرف السرير وينشف بشعره شمر المنشفه علئ الارض ولزم ايدي الناعمه بيده الخشنه
رجفت ايدي بحضن ايده باوع بعيوني وراقب مدائن القلق الموجوده بعيوني
سحبني الحضنه واني عبالك اخذت منه اشاره لزمت بتشيرته حييييييل وبجيت بصوووت عالي
هو حضني حييييل سحبني تمدد ومددني بصفه
همس بصوت جامد...اااااش كااافي نعسان اريد انام
استشعر تنهيدات الخوف الي تقصف وجداني
دفن وجهي برقبته وضل يمسح علئ شعري المجعد
غفيت بحضنه ودموعي تشكي اله مو الغيره من ضلمه وجبروته وتعنته....
ما عاتبني ولا عاتبته تركنه مشاكلنه للايام...
بكيت كثيرا تلك الليلة، حتى أقسمت لدموعي أني لن أغفر له.💔
..............
.
سحر .. جده جده اريد اروح وياج فدوة ..
-ولج وين ترحين وياي يجدة الدرب بعيد وخاف تعبين يصير وياج شي ابقي هنا ..
سحر باحتجاج .. ما .. ما .. اروح وياج اروح ماابغى هنا ماابغى ..
-انت شون وياج ماتملين ولا تهجعين كون طكج البين وقسمج نصين .. كومي بدلي يلله .. كومي ..
سحر .. فرحت من بيبي غبلت(قبلت) اروح وياها لبقداد مشايفتها .. رحت ركض بدلت لبست تنورة سودة وغميص رصاصي .. وفوكهم عباية اسلامية عريضة دورت شال رصاصي ماعندي .. لكيت بنفسجي لبسته وحذاء ابيض غديم شويه ومسحوت بس هذا العندي .مفتوح من كدام ومبين اصابعي السته
.
وجنطة السيور مالتها طويله لحد الورك صارلها هواي ومديلها غديم ..
رحت البيبتي .. يلله بيبي خلصت
ظلت تباوعلي بامتعاض وموغابلة (مو قابلة) على روحتي وياها .. بس اني مااهتميت الها اريد بس اروح ..
لبست جواريبها وعباتها .. وكامت
كالت يلله امشي يمصكوعة امشي ماخذتلي علاكة وياي انه ..
تمشي وتتأفأف .. وصلنه للشارع ركبنه سياره وصلتنه للكراج وهناك يصحيون بقداد بقداد ركبنه وكوووه يالله غبطت..« قبطت»
ومشه بينه .. طول الطريغ ابتسامتي مافارغت (فارقت) مغلتي (مقلتي) .. كلش فرحانه راح اشوف بقداد جان الاذان ما مئذن وجوو حلووو الطريق طووويل والنسمات الهواء تداعب بشرتي..
وصلنا لبيت ابو خالد دكينه الباب طلع النا شاب
طوويل ومعانيه حلووه بس شكله مألوف وجني شايفته)..
رحب بينه ودخلنا لجوة .. ظليت امشي بخطوات تعكس خجلي وحيائي واحس عيونه تلاكني بنظراتها ..
تمنيت اطير ومايشوفني ظليت اكره نظرات الرجال اليه من ورة غيس وعمايله بيه ..
مرتضى .. اندكت الباب طلعت فتحتها
شفت خالتي ووياها بنية ..
بس جت عيني بعينها نزلتها بسرعة
عرفتها خجلت ..
وجهت نظراتي لخالتي سلمت عليها
واني فكري راح وي هاي البنية
اريد اعرفها منو ..
رحبت بيهم ..ودخلتهم جوه ..بالطرمة وكتلهم تفضلوا
بينما جاي تدخل اجت عيني بعينها مرة ثانية ..
دنكت راسا ..
صرت وراهم وهم دخلوا ..
ظليت اباوعلها صارت كتلة من الخجل وظلت تمشي باستحياء ..
طببتهم للصالة كعدوا ع التخم .. رحت اصيح لامي .
اجت امي والبنات سلموا عليهم ..
ظليت اباوع للبنية تسحب بملابسها ليكدام
تغطي اصابع رجليها ..
ركزت بيهم شفت اكو خلل .. عرفتها هاي سحر
الي عدها ست اصابع بقدم رجلها ..
بعدت نظري مااريد احرجها اكثر
اجه عمار كعد بصفي
طخني بايدي وهمس قريب مني
كال لك دشوف رجلها هاي عدها ٦ اصابع ..
باوعتله وخزرته لميت قبظة ايدي تمنيت ماتسمعه .. خفت على مشاعرها لاتنجرح ..
عمار .. لك باع ملابسها جنها مكدية ههههه ..
درت باوعت اله هاي شبيك عمار شنو انت طفل وتقلد على البنية استحي عيب خطار عدنا ..
سحبت عمار من على التخم
كتله كوم عندي شغلة وياك ..
صار كدامي واني وراه لزمته من زنده والايد الثانية من كتفه وادفع بي.
وهو يباوع عليه ويضحك باستهزاء ..
طلعنا من الصالة
دخلنا لغرفتنه ..
كتله لك انت متستحي البنية حست ترة ..
عمار .. لك شفتها اول مرة اشوف قدم بست اصابع ..
مرتضى .. خلقة ربك ليش تعيب عليها ..
عمار .. بالله هيه هاي مرة ورانية مرة .. شتان مابين الاثنين ..
مرتضى .. زفرت نفسي بقوة .. انت شنو مصيرلك جارة لك شكو تقارن بينهم شجاب هاي على هاي ..
-اي انت كلتها شجاب هاي على هاي لك رانية كتلة من الانوثة اخخخ بس لو تقبل بية ..
انت متستحي والله رانيا لو تصير بنت ملك صالح ما اتزوجها وانت كاتل روحك عليها
عمار..اي ماعندك ذوق
مرتضى..شلون تقبلها تزوج وحده نامت بحضن اخوك وحبت غيرررك
عمار...اقبلها لان خطيه تتبهذل ومنو الطفلها وترئ مهتدئ يفرح من نحتوي مرته وابنها وما انهجولهم وبعدين هي اول وتالي تزوج صغيره وحلوه ودارسه يلكفونها لكف بس الطفل شلون يربئ عند الغريب
سكتت ماعرفت ارد عليه يمكن كلامه صحيح المقسوم مكتوب وانشوف اخرتها ويه هل حياة
...................
كعدت تقريبا الساعه ب 12 الضهر جنت نايمه علئ القنفه اني مو نمت بحضنه شجابني هنا
اي اتذكر فزيت من حلم مراودني تقريبا الساعه ب 3 الفجر شفت نفسي نايمه بحضنه حسيت بثقل علئ خصري
باوعت واني اتثائب بهدوء باوعت شفت ايده علئ خصري مدخلها من جوه التشيرت ومتلامسه ببشرت جسمي
فزيت مرعوووبه شكد ميستحي عبالي شريف وين مدخل ايده صدوك الرجال ما اله امان
بعدت ايده وكفت اني الهبله وين كبريائي الموقف السواه ويايه بالشارع لايمكن اي وحده ترضئ بيه واني الثوله نايمه بحضنه بعدت منه ووكفت
رحت نمت علئ القنفه ضليت صافنه من اجيت لحد هسه ماارتاحيت جنت متوقعته مثل مهتدئ حنين وروحه طيبه
جان مهتدئ رانيا لو دكله اشمر روحك بشط يشمرها وهو الممنون ونهارك كله مخابرات وضحك ومدللها دلال غامرها برومانسيته روحه المرحه
اني خالد يا اما يغلط يا اما يقلد يا اما يضرب مليت تعبت منه...
من كعدت الضهر لكيته ماكوو طبيعتي من ارجع انام ما اتغطئ شفته شامر الغطئ مقابيل القنفه هاي ثاني مره يسويها معناها تغطئ...
خرررب حضي اتغطئ بالحلم
كمت سبحت بسرعه ولبست تراك وفوكاه رووب طوويل وثخين ومشطت لبست شالي وحطيت شويه مكياج ورشيت عطر حتئ ما ابين اني متعاركه....
نزلت رحت للمطبخ سمعت فوزيه دكول لعمه
شني عروستكم شمسها عاليه اكوو وحده لهسه نايمه ترئ ما يصير هيج خطيه مرت معن تشتغل وحدها شني خدامه الخلفها
مرت معن...والله كل الشغل عليه هو احنه شتسفادينه من زينب يالله نستفاد من الثانيه
ام خالد...اششش شهل حجي اسكتن البنيه بعدها عروس
فوزيه...شني بعدها عروس العروس 3 ايام وتضل تشتغل هي النفسه بس تفوت كم يوم تكوم تكرب وتشتغل انتي ضالمه ام خالد وحده كاربتها كراب المطي وحده مخليتها نايمه علئ الريش
ام خالد...البنيه ناعمه وصغيره وخالد هم ينرادله عشر نسوان يخدمنه خلنها شووويه وبعدين هي تعرف شغلها
فوزيه...لا حاجيها خليها تعجن تخبز تنضف
ام خالد...اي اليوم اكل الخالد قبل لا اروح للنجف يحاجيها
يمممه ارتعبت لا مو من كل عقلها دكول الخالد رحت بسرعه لزمت المكناسه وطحت كنس للبيت وشكلت الصونده وغسلت حتئ الدرج
عمتي شافتني وضحكت كالت فدوه معدله
كتلها اي عمه اريد اعجن
كالت تعرفين
كتلها...لا بس اتعلم
كالت...روحي لمرت معن تعلمج
رحت شفت فوزيه كاعده تحشي براس مرت معن وعذراء كاعده فووك الطاوله جنها ناكه وتاكل بتفاحه
كتلهم ...مساء الخير
كالن ...هلا...« بس شايلات خشمهن عشتو»
كتلها...عفيه لمياء..« مرت معن» اريد اعجن ممكن تعلميني
كالت فوزيه...بعد وكت لو عليج يتغدون بالسبعه باليل
عذراء ...يمه عوفيها شغلها بس تعيط وااا ما واا وعلا شبيج
كلت بكلبي وعلا
كتلها ببتسامه..شسووي خالد يحب يسهر وياي
كالت عذراء...هاااا مو كتلج يسهرون للصبح
فوزيه...اي بس ميخالف لازم تكعد من صبح تشوف البيت شنو يحتاج
كتلها..اي ان شاء لله منا وهيييج واني ولمياء اخوات اكيد اساعدها
حبيت اكسب لمياء لصالحي
لمياء ابتسمت كالت ان شاء لله

 
كعدت ارتب وياهم الغده
اجت عمه صاحتني كالت تعالي سلمي على اختي
رحت وياها بخجل
دخلت المره كبيييره عجوزه وبصفها بنيه صغيرونه وسط جمالها
دنجت عليها وسلمت
كالت...هلا هلا هاااي الحلوووه مرة خالد يممه فدووه شلون خلغه..« خلقه»
ضحكت كتلها...تسلمين بيبي
سلمت علئ البنيه جانت مرتبكه ومتعرف تسلم دوختني تبوسني وتبتعد وترجع تبوسني واني ابتعد وارجعت عليها ودخنه ثنينه
كالت..شحلاتها ولج خيه ام خالد انتي من تجيبين هل بلابل
ضحكت عمتي كالت ...هو جابها ورادها
كالت..ما عدها اخت لغيس بس كون قير خطيبة مهتدئ
عمتي كالت...لا ماعدها بس هي وخطيبة مهتدئ وانتي تعرفين اريدها المرتضئ
انصدمت من كلام عمه تريد رانيه المرتصئ لا مستحيل والله اختي بعد متريد تزوج...
سكتت ماحبيت افشل عمتي كدام اختها
كالت الحجيه...هنياله خالد خووش حووريه طايحه بحضنه
ابتسمت بااستهزاء..راضي حضرت القاضي ابو الشوارع
تذكرت البارحه شلون خوفني ورعبني...
وكفت ورحت جبت السفره ضلينه ننقل الاكل وخلينه كوولشي عذراء الهيشه كعدت اول وحده وذيج السوالف ولا تستحي تحجي ويه الحجيه بااريحيه وعبالك تعرفها من ستين عام وتاكل بشراهه
عكسنا اني وزوجة معن واخت خالد اصلا من الخجل الاكل يوكع منا ومنا
خلصنا اكل مرة معن راحت سوت جاي واني لميت السفره
صبينه جاي وكالن حنروح
عمه كالت عمار يوصلنه للكراج نركب نفرات احسن
كتلهم...يعني حترحون بس والله تعب انت هسه اجيتو من الكوت...
كالت...لا اجينه من صبح واحنه متعلمين ما نتعب مو مثلج بنت بغداد مايعه
ضحكت كتلها...لا بالعكس هم نتحمل تعب شنو وحد
كالت...الله يخليج ويرزغج بالذريه الصالحه
ابتسمت...تسلمين بيبي
حضرت اغراض عمه والمتاع ومي وبخور المهتدئ وماخذه ورط وعطر ومي ورد وكعك وهوايه شغلات بثوابه....
دخلت عمتي كالت ياااا هذا عمير شالع كلبي مدري وين راح عود ردته يوصلنه
كتلها..مرتضئ موجود خلي يوصلكم
كالت..لا اريد عمار
اضطرت بعدين تاخذ مرتضئ
انتبهت المرتضئ عيونه علئ البنيه استغفرت ربي لعد مو يريد رانيا اشوو مفهمت..
شلون عائله تدووخ
طلعووو واني رحت غسلت المواعين
صعدت للغرفه رتبتها ضليت كاعده
فكرت زينب منوو اكييد جان متزوج وزوجته شالعه كلبه وديطلع خبالاته عليه
استغفر الله ياربي خاف اساله ويقرون عليه الفاتحه
احاول اجرجر عذراء او مرت معن
صارت الساعه بالاربعه وابو زيد الهلالي ما شرف مدري وين يروح مرات يجي باليل ماكوو شغل هييج
صارن دنيا ليل مليت من الكعده نزلت جووه
سمعت صوته جوه ويه اخووانه ديسولف
عمار يكوله...احزر اليوم منو اجتنه
خالد...منوو
عمار...هاااي ام قنيت الك قنيوه بالقرفه الصقيرونه وعش ما جيت يالقالي...ههههههههههههههاي
الترجمه...غنيت الك غنيوه بالغرفه الصغيرونه وعش ماجيت يا الغالي
مرتضئ بنص عين...لك شبيك من اجت لحد الان مستلمها اكس مربع لك وليدي عييييب
عمار...والله اكره هيج شخصيات
خالد...شبيها مو بشر
عمار...يا بشر عدها ست اصابع وقا وغا وجنطتها اقدم من جنطت حبوبتي الله يرحمها
مرتضئ...لا والله شبيها البنيه مرتبه وفقيره لو انت ما تعجبك الفقيره تريد ام لسان
حطيت ايدي على صدري يا هذا شوكت اجه وليش مصعد يالله احسن فكه منه ومن خبالاته
عمار...خاااب هي شنهي هااي ام الوصخ انوب امي تريد اتزوجها والله ما ازوج من ينزل ملك من السماء
خالد بااستهزاء...عليمن ينزل علئ العرگ
عمار...اريد وحده نازكه مثل رانيا هسه دانيه شكد نازكه وناعمه رغم خالد ملفلفها...
دانيه...ماسمعت بس الكزاز تكسر فزيت من كاعي
سمعته يكله...لك كلب حاااط عينك علئ مرتي سافل والله اله اشرب من دمك
مرتضئ يكوله...خالد خنكته علئ كيفك ترئ ميقصد
خالد ...يقصد ما يقصد اوكله نعل يحترم نفسه لا والله يعرف شسووي
عمار...خخخ خالد والله مو قصدي بس كمثال من كل عقلك احط عيني علئ عرض اخوووي
خالد...شوووف رانيه تنساها وتزوج سحر ورجلج فوك رگبتك مفهوم
عمار...اي اي مفهووم
حسيت بي اجه ناحية الباب واني معرفت شنوو اسوي ضليت الم بالاحذيه
هو شافني
خالد...داااانيه
دانيا بخوف...هاااا
خالد...شعندج هنااا
رجف كلبي من عيونه الحاده...لا هسه نزلت
شفت عمار ومرتضئ طلعوو
باوع عليهم واتبعهم بنظرته خارج البيت
كال..نضفي الاستقبال وسويلي ارگيله
كتله...اي حاضر اصبلك عشاء
كال ..ماا اريد تسممت
صعد هو واني دخلت للاستقبال شفته كاسر النفاضه جبت مكناسه ومكرافه ولميت الكزاز ونضفتها
رحت اسويله اركيلها معرفت اسويها ماعدنه احد ايركل...
ضليت محتاره لازمه الخرطوم
شويه ودخلت عذراء
كالت...شعندج صافنه وايدج علئ الخد اضنج عاشگه وابالج احد....
كتلها...يا عاشگه هاي مااعرف اسوويها
كالت..صدك جذب كله اني اسويها للولد
وكل مااسويها اخذلي نفس نفسين وخالد يحلفني اذا شاربه واحلف جذب وكل هل حلفان يغسل الخرطووم هههههههههاي لو يدري يتمضمض بقاصر
دانيه..ههههههه
اخذت الفحم وشغلت عين الطباخ وخلته
وبعدين خلت المعسل
كالت اخذيلج نفس دونه
ترددت بس شكلها حلوووو
اخذت الخرطوم وحطيته بين شفايفي اول مسحبت نفس انشحطت ضليت اسعل
عذراء...كلنه هيييج وبعدين عادي جربي مره ثانيه
رجعت سحبت نفس واحس الدخان دخل بخشمي وطلع من عيوني
رجعت اسحب صارلي واهس
ودخل خاااالد...
انرعبت ضل الخرطوم بين شفايفي وكلبي دكاته سرعت
تقدم نحووي واني رجعت سحب الخرطووم مني
ولزمني من ايدي كال...هلاااا اليوم اركيله باجر الكاج بالملاهي
كتله بخووف...والله والله عذراء كلتلي
كال..طاااح حضج انتي وعذراء هسه من الزمج اكصبج كصب احد يلومني
عذراء...لا والله محد يلومك
خالد...انجبي انتي
عذراء بنص عين ...انجبيت
حط الخرطووم بين شفايفه وجان لازمني من ايدي وجهي قريب من صدره اكصر شوويه اني
سحب نفس ونفخ الدخان بوجهي ضليت اكح واهفي بيدي
عذراء...هاااا هاااا شووو من حلك دانيا اخذتلك نفس واني تحلفني بالاحياء والاموات واحلف وترجع تغسلها...
خالد...جاااا انتي مثل حلك دانيا
عذراء...ياااا شبي حلكي يخبل جنه حلك هيفاء وهبي
خالد بعصبيه...دنجبي
عذراء...انجبيت
ابتسمت من كال هييج وخجلت
كال...سويلنه بعد وحده راح يجي صديقي
كتله...ابو لهب
غمض عيونه وحك لحيته بخرطوك الاركيله...ادري بيج داخله على سجل المكالمات وداخله علئ الفيس وممخليه مكان يعتب عليج بس ما لحكت اعاقبج ان شاء الله غير مره اوك
خله وطلع
عذراء...منوو هذا ابو لهب حتئ انطي خبر لامي تطكه بسحر
كتلها...لو تركضين علئ مستقبلج بكد متركضين علئ الرجل جان هسه انتي دكتوره
كالت...امده الدكتوره بدون رجل طحت بحب ابو لهب والله اذا تزوجنه اسمي جهالي لا قيس تهمار ومقلاص
كتلها يمه اسم الله شهل اسامي
عذراء..علئ اسامي ولد ابليس ههههههههاي
ضحكت سوينه الاركيله الثانيه ورحنه اني وعذراء وديناهم
صعد فوووك تركته هو ابو لهب بالكي يربيه وهيج يتعدل ولوو مااضن خبالات خالد زايده
نمت من التعب اليوم هووايه اشتغلت
وهو ضل انام واكعد وهو ماكووو
صار الفجر وهو ماكووو
بعدين نمت وعفته شنو ميته عليه عابت هل خلقه
كله احلامي بااختي واهلي وكوابيس خالد تخوفني مااصحيت علئ روحي
غير من لمست ايده علئ كتفي
فزيت باوعت عليه حطيت ايدي على شعري واني ارتبه...
كال...ادري ماكوو مشط كوومي مشطي وغسلي وجهج وتريكي وروحي اغسلي سيارتي بس مو تحكينها ويطيح الصبغ والله احك جلدج و ترئ الساعه بالعشره وانتي نايمه فايخه عمي وين لاكيته
كتله بعصبيه..جنت اكعد عند اهلي بالثنتين وبعدين شنوو اغسل سيارتك ترئ زودتها
كال بعصبيه....خاااااب كوووومي زودتها
اغسليها لا اغسلج غسل
وكفت كتمت غضبي
كال يالله اغسلي وجهج اريد اخذلي بوووسه
رفعت حواجبي ما راضيه
رحت غسلت وجهي عود هو نضيف الثور ما يبوسني لان جنت نايمه والله اذا يبوسني اغسل وجهي بتيزاب....
شفته متمدد يلعب بموبايله نزيت وركضت بسرعه حتئ ما يبوسني هو وكف راد يلحكني بس ما لحك
ضحكت وحطيت ايدي على صدري فرحانه
رحت كتلهم وين الزاهي دا اغسل سيارة خالد
هنه ضحكن كالن انتي تغسليها
كتلهن...اي شكوو بيه خطيه تعبان
كالن اخذته عذراء تغسل بسيراميك المطبخ مالت اهلها...
رحت هو بس باب بداخل البيت ودائما مفتوح وماعدهم ولد كبار عذراء الكبيره وكالن فوزيه بسوك
رحت لكيتها شاده الثوب وطالعه السيقان ملح
وتغسل بسيراميك
كتلها...صباح الخير
كالت...هلا دونه تعاي اغسلي وياي
كتلها...لا دا اغسل سيارة خالد
كالت...هااا شرايده
كتلها...الزاهي
كالت...هاج
شفتها تخلي ماده بالمي وتشمرها علئ السيراميك ينزال الدهن بسهووله
كتلها...هذا شنووو
كالت..بطش مال دهوون يطلع الاشياء تلمع
كتلها...انطيني منه
كالت..تغسلين بي السياره
كتلها...اي
كالت هاااج
انطتني بجيس ورحت
اول ماشغلت الماطور بالكراج وحطيت الزاهي والمي والبطش
شمرته علئ السياره
هي سوووده...صارت بيضه وسوووده مثل الحمار الوحشي
انصدمت من طااااااح صبغها لالا انجلطت يممممه شسووووويت والله اليووووم يذبحني
رشيت المي عليها صارت بالزايييد
رجفت شفايفي يرررربي شسوووي عمتي مو هنا وتحميني واخوانه ميعترف بيهم يممممه وييينج راااح يموتني
وكعت علئ ركبي واحس البطش قرح جلدي
البطش...ماده قووويه تزيييل الدهوون لكن تدمر الاشياء المصبووغه....



نهايه البارت....يتبع
كونوا هنا كونوا بخير....احبكم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-19, 08:06 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس عشر
رواية...انتي سيوف الثأر في اجفاني
بقلمي...سموو العراق..نور


💔💔💔💔💔💔

كم يؤسفني أن تستسلمي وأنت بهذا الكمال النسائي ،حفاوة جسم وعنفوان قلب وسلامة عقل ورصانة فكر ،إذا تبسمت الزهرة الملونة تبعثرت من كامل الجمال إن لم تحاكي لألئ ثغرك ،وإن صفت السماء لم تنعش إن لم تظلك ولو في بعدك ،،انت اللباس كالسحاب وأنا الفراش كالبحر في وجودك
انصدمت من طااااااح صبغها لالا انجلطت يممممه شسووووويت والله اليووووم يذبحني
رشيت المي عليها صارت بالزايييد
رجفت شفايفي يرررربي شسوووي عمتي مو هنا وتحميني واخوانه ميعترف بيهم يممممه وييينج راااح يموتني
وكعت علئ ركبي واحس البطش قرح جلدي
البطش...ماده قووويه تزيييل الدهوون لكن تدمر الاشياء المصبووغه....
ضليت اكح واسعل بصوره متواصله قووي حيييل ويخنگ غسلت وجهي بسرعه
وگوه وكفت علئ رجليه حسيت بحكه مو طبيعيه بجسمي واحس اصابعي تقرحت
غسلت الكراج بسرعه ومسحته بالماسحه
اخذت الچادر مالت السياره وغطيتها
اخذت السطل وكلبي يرجف ومعدتي تگلب من الخوف...
صعدت فوووك شفته يبحوش بالكنتور
اول مدخلت باوع عليها رجعت خطوتين من الخوف حسيته كشفني
كال...هاااا خلصتي
كتله بصوت يرجف...اي خلصت
كال...خوووش اريد اطلع بس اسبح
يبووو راح يشوفها شفته اخذ ملابسه راد يدخل للحمام...
ركضت لزمته من ايده وجانت ملابسي مبلله
كتلها كالت الله عليك خلي اسبح قبلك
دفعني بقرف..هاااي ما تشوفين نفسج مبلله دمرتيني
ابتعدت شويه كتله خالد عفييه حسبح قبلك
كال وهو يتوجه للحمام...وولي اريد اروح مواعد جماعه...
وكفت مقابيله واني ارجف وجسمي يحكني احك بصوره سريعه
الله يخليك شووف شلون احك متت
كال بااستغراب...و ليش تحكين بيج جرب
كتله بااستدراك...لا بس من الزاهي الله يخليك خلي اسبح قبلك شبيك اول مره اطلب منك
راح كعد علئ السرير كال...يالله اسبحي حتئ تعرفين اني شكد محترمج ولو تدورين الدنيا كلها متلكين مثلي. بس انتي متعافيه ما تحمدين ربج وتشكرينه
هزيت راسي بأي
رحت للباب قفلته واخذت المفتاح
هو باوعلي بغموض وكال...خفت منج بس لا تردين تغتصبيني وضعج مو طبيعي
كتله بعصبية...لاااا بس اخاف عذراء تدخل علينه كبل
ضحك بااستهزاء...
رحت بسرعه اخذت ملابس ياربي شلوون مااريده يطلع بس يشوف سيارته يجرم بيه لازم اخلي يتأخر شوويه منا لمن تجي عمه
ضليت اسبح ودموعي اخطلت ويه مي الدووش وكل شوويه احس كلبي،يوكف
ضليت اشهك من البجي
تقريبا مرت نص ساعه واني مطالعه من الحمام...
سمعت صوته الغثيث صاااح...هيييي اتاخرتي يالله
كتمت انفاسي وسديت الدوش نشفت جسمي ولبست ملابسي ضليت واكفه بالحمام ولازكه بالحايط بلكي ينسئ ينام...
ضررب بابا الحمام بقووه...بنت المطي اطلعي لزكتي
كتله بسرعه وخوف...اي اي طلعت
فتحت باب الحمام وطلع ويايه البخار
باوعتله ببراءه وعيوني مدمعه...كتلها خلصت
كال يالله روحي علكي ملابسي اخذتهن اعلكن بهدوء وبطئ...
طلعت شفته يخابر بصديقه يكوله شووويه واجيك
ابتسمت بوجه بغير العاده
سحبته من ايده وكعدته علئ السرير
هو استغرب
كال ...بدون لف ودوران شتردين؟؟ وقبل لا تجاوبين خلي اكلج شئ...موبايل مااجيب الج لو تطكين راسج بالحايط ..ابات عند اهلي هم انسيها ...اريد فلوس هم اجليها ما مستلم راتبي بعد شنو ذكريني بسوالفجن...
حطيت ايدي على ازرار قميصه وبدلع ...لا كلهن مااريدهن بس حبيت اكعد ويااك
خالد...ومن شوكت وصارت عندج هاااي المحبه وناويه تكعدين وياي
بداخلي اعاصير من الخووف لكن احاول ما ابين والهي بين ما تجي عمتي من النجف حتصير ب 12 وهي ماكوو
كتله بدلع...خااالد صدوك شعري معاجبك
سحبني بلهفه وعنفوان وسحب المنشفه من شعري وشمرها
حط ايده علئ شعري وقرب شفايفه من رقبتي
همس عند رقبتي...اي والله مو حلوووو بس شسووي بعد الفاس طاح بالراس
ضل يحرك خشمه علئ رقبتي غمضت عيوني بقرف من حركاته وايده علئ خصري
باس رقبتي وصعد باس حنجي وخدي
حسيت الدم صعد الراسي وكلبي يدك بسرعه وعيوني تدمع لا ارادي لو ما حارگه سيارته جان دفعته...
بس مجبوره اتحمله...
همست بهدوء..ليش هيج تسوي تحبني؟
همس بذوبان وصوت اشبه بالخدر...لاااا
انقهرت من رده وحقارته حطيت ايدي علئ صدره كتلها...لعد ليش ذايب بيه
همس وهو يبوس بحنكي بوسات متقطعه...بكيفي
سحبت نفسي من بين ادييييه نذل طايحلي بوس ويكول مااحبج
حبتك حيه ام راسين ميته عليك هسه..بكلبي طبعا مو كدامه لا تفرحون
وكفت ورحت للمرايه لزمت المشط امشط
كال بعصبيه...بنت الكلب منو كلج گومي
كتله بتذمر...گوم اسبح گوم ما صدكت انطيتك عين
اجه عليه ملهوووف مثل الاسد الي لگه فريسته
رجعت خايفه كتله مو علييييك اشاااقه وياك
لزمني من شعري ورفع راسه لوجه كال ولج المن انطيتي عيييين
كتله بخووف اشاقه اشاقه...
هجم علئ شفايفي بقووووه خلاني مصدومه
ادفع بي ما اكدر مثبت وجهي بثنين اديه وشفايفه احتضنت شفايفي بعنف
ابتعد وهو يفح من العصبيه ابتسم بخبث ويباوع بعيوني مسح شفايفه بكف ايده
سحب اكنلكس ورجع مسح شفايفه وشمر الكنلكس بوجهي
رفع اصبعه بتهديد...شفتي ساكت بمزاجي ومغلس علئ هوواي اموور بمزاجي اكدر اخذج واذلج بس مأجل الموضوع هااا يعني مفكر بي بس مو هسه ولا عبالج موضوع مهتدئ ناسي بس كتلج بمزاجي وكل شئ بوكته حلووو يا حلووو اوك
تركني وراح للحمام
حطيت ايدي على شفاتي مقهووره لعبت نفسي منه ومصدوومه اول مره واحد يبوسني
الله يقرفك يا مقرف ان شاء الله تبلعك البلوعه وتخلصني منك
والله حتئ جسمي تعب بعد ما اتحمل خنگتني العبره وبعد ورايه سيارته الي احتركت يا ربي شسووي والله مليت
مشطت شعري ولميته
طلع من الحمام بدوون قميص
درت وجهي منه عابتله طالع بدون قميص عود شوفي عضلاتي
لازم قميصه بيده اجه تقرب مني وبخبث
خالد...لبسيني قميصي
كتله بعصبيه...لبس روحك انت حتئ عيب اشوفك
خالد..ليش بالله
دانيا..لان لازم اشوف بس زوجي
خالد باستهزاء..وهو يدكم ازرار اكمامه...واني منو
دانيا...انت خالد
خالد..يعني شنوو
دانيا...يعني طليقي
خالد...اهااا زين مو كتلج اذا اريد اخذج اخذج بس بمزاجي وحاليا مزاجي برتقالي ان شاء الله علئ الجايات افهمج زوجج من طليقج اوك
درت وجهي اجيت وياه بالحسنئ ما مشئ اجيت ويه بالعصبيه احتقرني واريد احجي اكثر اخاف يجبرني
طلع من الغرفه حاولت اخلي ميطلع بس مكدرت
شفته نزل الدرج واني قفلت الغرفه كلت والله ولو يكسر الغرفه تكسر ما افتحها شنوو ما رايده روحي
تمنيت عندي موبايل اخابر بس اهلي ينقذوني منه شنو اني فصلية الخلفوه لو ورث من ابووو ضال بس يضرب ويسب بيه والله مو ما مهددني با ابويه جاان من زمان انهزمت
كل شوويه يفز كلبي من الخووف واحس بي اجاني بس مرت ساعه كااامله وهو ماكووو لا حس ولا خبر
معقووله رجعت السياره طبيعيه !!
احتمال...ليش لا يجوز رجعت
فتحت الباب نزلت جووه باوعت من الحووش علئ الكراج شفت السياره متغطيه بالجادر معناها راح بدون سيارته الحمدلله بلكي ما يشوفها وثاني يوم انلف اله قصه ونكول مدري منوو نازل علينه ومدمرها
عااد هو اول واحد يشك بي مصعب او بابا الصهيوني
رحت امشئ ببطئ لا كتني عذراء
عذراء...هااا دوووينه شسوين هنا عليمن تباوعين هم عندج رجل وهم ما كاعده راحه جاا شدكولين علينه احنه المضلومات الضالات نتحسر ولازمين سبوته وكل خميس نشغل شمعه ومن تمطر تلكينه بالطابق الثاني كاتلنه البرد ورافعين ادينه بالدعاء...
ياااااا رب زوجني واصوم واصلي وحتئ صلاة اليل اصليها...
تنهدت بقهر هاي الثوله شتحجين وياها كتلها...لا دا ادور علئ خالد
كالت...يمكن راح
كتلها...لعد خلي اروح اتوضئ واصلي
كالت...هم تصلين
كتلها...لعد وحد شايفتني من كفار قريش
كالت بضحكه...هههههه من جنت صغيره من يصلي اصلي وراه ومن اسجد اكول وس وس وس جانت اول بدايات دخولي الاسلام
ضحكت عفتها ورحت
شفت عمار
سد الطريق عليه
كتله بدون ماارفع وجهي عمااار وخررر
كال ...حاجيتي رانيه
كتله بحده....لاااااا وماراح احاجيها ولا تحلم بيها اوك
كال بعصبيه...وانتي شبيج صايبتج غيره لان خالد ميحبج
فاجئني باوعتله بصدمه كتله....انت صدك متستحي لو خالد ما يحبني ما البارحه اجه يطر راسك طر لان تغزلت بيه بس للاسف ما علمك حدك وين اني يجي واكله
كال بعصبيه...كليله وشوفي اليجرالج والله اخلي يدفنج وانتي عايشه والله قسما بذات اله اكوله هي تتحارش بيه واحطج بمصيبه الها اول ما الها تالي

 
رجفن شفايفي من الخووف هذا شديكوول كتله...ابتعد عني ولا تخليني والله هذا كلامك كله اوصله اله
كال بضحكه...شووفي حنونتي اني اعرف بكوولشي واعرف مصعب هو الكتل مهتدئ اني مراقب خالد واعرف كوولشي اذا فتحتي حلكج بكلمه اورطج ورطه بس الله يدري بيها...هااا وكلي لرنووش تقبل بيه
تركته ومشيت حقراء انذال كووولشي يسووون بابا ومصعب شنو مصيرهم
ليش مهتدئ الله يرحمه مسالم ليش مرتضئ مو مثلهم ليش عمه هادئه ياااربي خالد وعمار منين راضعين
درت وجهي عليه بعصبيه...رانيه ماتزوجك وانت خبيث شلون ترضئ بوحده نامت بحضن اخوووك
كال وهو يتلفت خاف واحد يشوفنه ومامن المكان
عمار...مهتدئ مو اخووووي ولا اي واحد منهم اخوووي عادي راضي بيها بحضن ابن خاااالي
هبط ضغطي من كلااامه...انت منووو؟:
عمار...طفل يتيم ربتني مرت خالي ويه ولدها عشت وشفت وكبرت واني اخوووهم
كتله...انت جذاب
كال...امي ماتت واني عمري 12 سنه وابووي اتزوج شفنه الضيم من وره مرة الابوو بعت جكاير استهترت واني انام علئ الرصيف دكلي بوووگ بس جيب فلوووس تصوري حتئ جيس المعجون جنت ابوگه من علاليگ النسوان لحد ما خالي نقذني منهم وجابني عشت ويه ولده
تنهدت...يمعوود ووخر لحد يشوفنه والله البيه مكفيني....الله يرحم امك
كال بهدوء...ويرحم احبابج حنونتي
تركته ومشيت اذا امك ماتت ابوووك ليش ما يسال عنك
كال...تزوج وعنده كوومه ولد مو بحاجتي
سكتت وكملت طريقي
شفت باب البيت انفتح جانت عمه وسحر وبيبيت سحر....
عمه اول ما دخلت ضلت تبجي وتنعه وتلطم
كعدت مددت رجليها وضلت تنعئ وتبجي
....يمممه يا غالي يمممه عبالي اجيييك ارتاااح لا والله ما مرتاحه ولا ما. تاحيت كبرك زيد همي وجرح كلبي يمه يا ضناي يا لغالي دافنتك بالهيمه يمه يا لحلووو سووده عليه انهجم بيتي عليييه
ضلت جدت سحر تسكت بيها وهم تبجي وياها
تنهدت ومسحت دموعي بهدوء رحت جبتلهن مي خطيييه تعبانات وكلهن تراب
انطيت العمه شربتها وسحر شربت بيبيتها...
هدئت عمه شووويه ومسحت دموعها بشيلتها...
رحت حضرت الها الحمام كلت بس تسبح نحضر الغده
دخلت كتلها...عمه الحمام جاهز
كالت ...خلي سحر تسبح بغرفتج
كتلها...اي تدلل
وكالت لاختها...يالله خييه كوومي اسبحي كدامي
كالت بيبية سحر...جده دنيا اطيني هدمي
ضحكت...اسمي دانيا وانطيج ملابسج ادللي
سمعت الباب انفتح خالد عنده سويچ السياره من بعيد يدوس دكمه تضل السياره تطلع صوت مثل..طون طون....مااعرف المهم...
من سمعته انصدمت وانهبطت ياااربي اجه شلوون مصيبه بس الحمدلله عمه اجت
اشووويه وهو عااااط
.......داااااااااااااانيه
ركضت لزمت عمتي كتلها بتوسل...الله عليييج عممه ساعديني
كالت...شمسووويه شبييييج
سمعته كل لزوجة معن ....وييييين نعااااااال دانيه
كلتله..بالاستقبال يم عمممه
هو دخل مثل الاعصاااار
كاااال بنت الكلب اليوووم وين ترحين
امه كلتله...شبييييك شمسووويه
هو هجم عليه حضنت عمتي حيييييل
سحبني من حضن عمتي لزمني من شعررري
الحجيه لزمته بس ماكدرتله كلتله...خاله علئ كيفك
رفع ايييييده اقوووئ شئ وضررربي راشدي صررخت حسيت شئ طاااار مني
حطيت ايدي علئ خشمي طار دمي من خشمي
امه لزمته وسحر اختلست لصقت بالحايط من خوفها منه...
كلتله امه...ولك شبييييك تخبلت تسودنت
ولج لمياااااء روووحي صيحي واحد من الولد مااكدرله
ضليت مرعووبه وهو صافني علئ الحايط ويغلط ويسب خفت يرفسني ببطني
كوووه عمه والحجيه لازماتها
الحجيه...يمممه كوول يالله شمسوويه البنيه
خالد بعصبيه...كلبه بنت سطعش كلب حركت سيارتي
امه ضلت تلطم...يممه يمممه شلوون ولك حركت سيارتك والله اذا صدك تطلكها مااريد وحده هيج صلفه بيتي
اجه مرتضئ وعمار كووه لزموو
وكعت علئ الارض وابجي بصوت مسموع
اجت فوزيه وعذراء..
فووزيه ضلت تعد وتصفط
شلون تحرك سيارتك
كلهم روحو شوفوها
راح مرتضئ ورجع...كال هاي مو محتركه واكع صبغها
هجم عليه مره ثانيه كال...بيمن غاسلته بنت النعال
كتلهم واني وجهي انترس دم ودموع..عذراء انطتي شئ تغسل بي سيراميك غسلته بيها
كالت عذراء...بطش
كتلها. واني اشهك..اي
كال ...شوووف شلوون حقيره تريد بس تقهرني والله اليوم ارجعكم للنجف تدفنوها
ضل يتهدد ويغلط
كتله...والله مو قصدي بس مااعرفه شنوو والله اهئ اهئ..
فوزيه...عوووبه اكوو وحده هيييج تسووي شلون باجر يصير عندج جهال والله تموتيهم هو انتي مال زواج بس الله ينطي الجوز للما عنده سنون
خالد....كااااافي
اني اشهك من البجي وكاعده وحدي وهو كلها ملتمه عليه...
كتله...طل ططط طلگني
هو هجم مره ثانيه ولزموو شال التحفيه الكزاز وشمرها عليييييه
وخرت بسرعه اتفاديتها تكسرت وريه حسيت بااحد اجزاءها جرحت خدي بس مااهتميت
ضل يغلط ويسب واليوم يحركني مثل السياره لو يشربني بطش
خلوو الولد وطلعوو برره الاستقبال
اجت عمتي كالت اكوو وحده تسوي سوايتج
كتلها...والله مو قصدي والله عمي بيعوو ذهبي واشترو سياره
بس لا يهيني هييييج
كالت الحجيه ...الزلمه كلشي ولا سيارته عدنه غيس حتئ ما يرضئ نطخها...
كتلها ...حجيه والله ماادري....
..............
خالد...بلله رجاءا مرتضئ لا تكعد تتفلسف علئ راسي
مرتضئ...اي والله تصلح بس يصبغوها
خالد...مااريدها بعد والله احركها الله لا يوفقج با بنت الكلب ادري بيها تريد تحرك كلبي بس والله بختها بخالتي لو ما خلتي اله اسحلها سحل
عمار...بيعها خالد لان كل ماتشوفها يحترك كلبك بزايد
خالد بعصبيه...انت ما تسكت احسن الك
كعد علئ الكرسي الموجود بالحديقه وضل يدخن
خالد...اووووف منووو يوكعج بيدي
................
كالت عمتي لا ترحين يمه هسه هو اعصاب ولا يروح يذبحج ونبتلي بلوه
كومتني اخته راحت غسلتلي خشمي بس ينزف وخدي مجروح
رجعت كعدت صبوو الاكل مااكلت
رحت نمت بغرفة اخته
ضليت بس ابجي
خطيه كل شوويه يجن اسوووي روحي نايمه
صار دنيا ليل
جابن الي عشاء مقبلت اكل توسلن ماقبلت
تقريبا صارت الساعه بالعشره
اجت اخته فرشت فراش ونامت
احس عيوني تكمطت من البجي وغوشت
شفتها نامت خليت وطلعت
بعد ما لبست حجابي
رحت الغرفة مرتضئ دكيت الباب
كال ادخل
رجعت دكيته
هو فتح الباب شافني انصدم
كال...خيير دانيه
كتلها...اريد اخابر اهلي انطيني موبايلك ضل يحجي ويايه مقبل ينطي كال ساعة عصبيه وهسه يهدئ لا تقلقيهم بنص اليل
توسلت بي خطيه استسلم للامر الواقع
دكيت رقم رانيه حافضته خابرتها اول ما اجاني صوتها طكيت من البجي
كالت شكووو
محجيت الها كتلها تعالووو باجر لازم ضروري تجون
كالت خالد ضاربج
كتلها..تعالو ومالج شغل
قفلته تشكرت من مرتضئ وطلعت
مشيت بيأس وخطوات تعبانه
ماحسيت غير بحجابي انزاح عني وايد نشبت بشعري
صرخت لكن انكتمت انفاسي بيده الضخمه



نهايه البارت ...يتبع
كونوا انتم كونوا بخير...احبكم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-07-19, 03:09 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع عشر
رواية..انتي سيوف الثأر في اجفاني.
بقلمي...سمو العراق




أحزاني...
اشتقتك.. حد تفطر القلب من اليأس و القهر..
وانتظرت وقلت: سيأتي ويعتذر ويرعاني...
ما رأيت منك إلا دموعا وحرق أيها الجاني...
أتتوقع لأنك من أنت..
لا اصرخ وأقول:
أنت مغرور...أنت أناني...!!!
لا..
سأقولها واسمعها مني.. لا من شخص ثاني....
فأنت متكبر ومن عقدة الحب تعاني....
كنت أريدك لكي أحتويك وترعاني...
الآن أتضح بأنك بائعا ً ...لكل ما كان..
وتتفنن بإيذائي أيهاالجاني...
اذهب فليرعاك الله وربي سيتولاني...
قدرٌ كسرَّ جنحي..
💔💔💔💔💔💔💔
ماحسيت غير بحجابي انزاح عني وايد نشبت بشعري
صرخت لكن انكتمت انفاسي بيده الضخمه
حطيت ايدي علئ ايده وفتحت عيوني مصدوومه حاولت اسحب روحي منه مكدرت حط ايده علئ بطني...
ومشاني للدرج دموعي ترست ايده من الخوف
مشيت بخطوات كلها خووف ورعب
بعد ايده عني كال...اصعدي يا شريفه
صعدت بذل وخووف
وصلت للغرفه ورجليه وحده تضرب بالثانيه من الخووف...
صفني علئ الحايط
خنگني بيده كال شعندج بغرفة مرتضئ
كتله بحيييره ولازمه ايده...والله ججج جن جنت
عااط بصووت عااالي...بنت الكلب لفيتي علئ مرتضئ
شتردين منه كوووولي
هزيت راسي بعدم تصديق...هذا شيكول شلون يشكك بااخلاقي تماده هوووايه لازم اخلي اله حد كافي تفرعن هوووايه
دفعته حيييييل مااعرف منين اجتني القووووه
رجع خطوتين
رفعت اصبعي بتهديد وشعري واكف حالتي حاله
دااانيه....شووووف خاااالد تماديت هووواي تعبت منك والله تعبت شترييييد مني شترررريد والله اني مو سبب بموووت مهتدئ حررني من قيودك اني مو مثل ما تفكررر اني مو مثل ممتخيييل
خااالد بحددده...انتي اكبر حقييييره ومستهتره ووكحه والله عرفتج صلفه بزر دلال واعرف بيج متقصده تحركين سيارتي بس والله ورب الكعبه اله خليج تمشين وتتلفتين
غمضت عيوني حسيت حيغمه عليه من كلامه واستهتاره بمشاعري
كتله...والله ممتقصده والله اصلا ماا اعرفه شنوو انت ليش ما تحترمني والله مليت تعبت ارحم ضعفي ترئ ما عندي قوة عضلاتك والله ولا عندي جبروتك انت شنوو من بشر انت مريض نفسي لازم تتعالج روح اتعالج روووح
هجم عليه بسرعه لزمني من شعري حييييل تطاير بين اديييه
كال.. لسانج طوووويل شلون تتجرئين ودكوولين مريض والله اله امرضج وادخلج الشماعيه بيدي يا ......
صدمني من فشر عليه وقهرني حيييييييييل
هجمت عليه مثل اللبووه المفترسه
ضليت ابجي واني اضرب واسب بي
اششششرف منك واحسن منك علئ الاقل مو ضالمه مثلك الله ياخذني وياخذك الهواء انكطع بوجودك خنكتني ذبحتني
هو لزمني بثنين اديه
رجفت اديه وشفايفي من انهياري وكعت كدام رجليه مثل الطييره المجروحه
ارتعش كل جسمي عبالك صابتني حاله من الصرررع العبره المكتومه بصدري ذبحتني
ضليت ارعش وارفس برجليه وارجف وخدر كل جسمي...
انذهلت من الحاله الصابتني...
هو نزل نفسه بسرعه رفعني من خصري وحط ايده الثانيه علئ كتفي
شالني بين اديييه دخلني للحمام وسند بطني علئ المغسله وضهري عليه...
فتح الحنفيه غسل وجهي بمي بارد شهكت من برودة المي وخدي حرگني من الكف الئ اخذته منه وهماتين انجرحت بخدي،من شمر المزهريه
كال بجمود...اتنفسي اتنفسي،لا تخنگين نفسج
ضليت اشهك اذا حن عليه انهار وضل ابجي بصوت عالي وافضح نفسي
اني مو ضعيفه ودائما اوكف بوجه بس هو قاسي يقسي ويايه حييييل احسه مثل الصهاينه من يلزمون مسلم يجرمون بحقه
دارني عليه مسح دموعي...
من يمسح دمعه وحده ينزل شلال كامل من عيوني وازيد بالبجي..
احس اديه متشنجه
لزمني من ايديه واحتضنهن بين اديه ضل يفرك بديه ويحاول يرجع الدم اليه...
رجع شالني مره ثانيه احس راسي حينفجر من الوجع..
كتله بووجع ودوخه...راسي ديئذيني
نومني علئ السرير وسحب المخده من جووه راسي وكع راسي علئ الفراش
وبعدها اخذ المخده خلاها جووه رجليه رفعت رجليه شووويه
ديريد ينظم ضغطي
صدري تبلل مي شوويه ونفسي يصعد وينزل حسيت نضراته وصخه علئ صدري رغم حالتي تعيسه بس نضراته مو راحه
حطيت ايدي على صدري ماعندي طاقه اله
تمدد بصفي،وسحبني الصدره
شهكت من البجي لمساته تخوفني
تكلمت بصوت حزين ومتألم ...شوووف تمعن بوجهي زييين ركز خالد ركز شوووف زين
كال بااستغراب.. شنو اشووف
كتلها بصوت باكي...شوف اثار جريمتك بوجهي شوكت تحس شوكت تحررني من جحيمك..حرمتني من اهلي وموبايلي،ودراستي حتئ انوثتي قلت بوجودك...
كال بهدوء وحضني قووي....اشششش وكعتي بجحيمي وما الج مخرج
كتلها بشهقات...بس،تشوفني دا امووووت
حضني مره ثانيه وسكت
سحبت نفسي من حضنه القاسي
كعدت ردت اكووم
كال...وين رايحه ؟
كتله.. اجيب الذهب بيعه وصلح سيارتك
سحبني حيييل مثل الشالني
صار جسمي فوك جسمه
صرخت من الخجل حاولت اسحب نفسي منه بس حاوط خصري بااديه وثبتني...
رفعت راسي ونزله شعري صار علئ وجهي
همست بخجل.. عووفني اريد اجيب الذهب حتئ ترضئ وتسامحني
رفعت وجهي اباوع بوجه...كال اسامحج بشرط ما محتاج الذهبج اني!!!
كتله بااستغراب...شنو الشرط؟:
بعد شعري من شفايفه بااصابعه وكال...اول مرة خلي اوخر ليفة عذيره وبعدين نبدي بالشرط
ضجت..لفيت شعري كله ودموعي نزلت علئ خدي
هو سكتت ماحجه
كتله...يالله ابدي بشرطك ما اريد مذلتك
ضحك بااستهزاء...
الحمدلله طلع يعرف يضحك واخيرا شفنه اسنانه
كال...امممممم بوسيني والله وبعد ماا جيب طاري السياره...
رفعت حاجبي وضغطت علئ صدره بثنين اديييه حيييل...
كاال....اخخخخ يا مجرمه كسرتي صدري
كتله...ما ينكسر ما تشوف شضخمك وشكبرك ايديه الناعمه الي متوقف نموهن منجنت بكد ابن اخوك يكسرن صدرك ؟؟ ماا اتوقع
بحركه سريعه منه سحبني صار هو فوكايه واني جواه
فتحت عيوني مصدومه وارجف من جرائته
كال...بكيفج لا تبوسين بس صدكيني اني من اخبث اطلع حليب امج من خشمج
جاوبته بااستهزاء...لا تحلف خابزتك وعاجنتك
كال بغموض...لا بعدج متعرفيني...
دانيه...عوفني يالله نعست
كال...وين بوستي قبل النووم
كتله...اهووو ذكرتني بحكايات جدتي دروح وين اكو عدنه بوسه قبل النوم بقوانينك... اكوو رفسه قبل النوم......... ترييد؟
كال بخدر وهيام...اي
ماكدرت ارفسه لان رجليه صايره بين رجليه
كورت ايدي وضربته علئ صدره
يالله هاااي قبل النووم ناااام ...يالله ناااام اخذتلك رفسه قبل النوم
ضحك مسح علئ خدي المجروح بحنان
ولزمني من وجهي باسني بحنان وبيه شويه بهارات مال عنف
حسيته خمط شفايفي،بين شفايفه مبين ملعب،ومحترف لا ومجرب لان مبين اني،مو اول وحده يبوسني...
دفعته ابتعد شوويه بس لزمني من شعري خاف انهزم منه...
كال بحقاره وفصحئ مكسره...اريد قبله بشفاة نصف مفتووحه...
كتله بقرف شنوو...؟؟
كال...اي عمي شمفهمج بالفصحئ...اخذيها بالعاميه افتحي شفايفج شويه وخلي اقتحم الباقي وبادليني،اووك...
كتله بغرور...ولا بااحلامك...اوووك
كال...اجبرج
كتله...متكدر لان مراح ابادلك
كال...نشوووف
كتله...انت غريب الاطوار قبل شووويه جرمت بيه علئ سيارتك وفشلتني كدام خالتك وهسه تريدني ابادل انت فعلا مو صاحي...والله بابا من يغث ماما بكلمه بسيطه ماما تزعل وتندمه
حسيته يقلد عليه من كال....نفس،ماما وبابا ونبي
درت وجهي زعلانه
كال...والله واحد غيري حتئ لو فاهي ونعجه..وحاركه سيارته هيييج...اله يعلكج بالبنكه ويشنقج بس اني كلبي طيب واسامح بس للاسف محد يستاهل
كتله...بس مو قصدي بنت عمتك ثووله وانطتني هذا اليحرك الادين وغسلت بي السياره ودا اكولك بيع الذهب وصلح سيارتك او اجيبلك من بابا فلووس
كال...بنت الزمال اجدي من ابووج اني ....عندي فلوس واني اصلحها وذهبج خلي الج شكلولج عليه فكر ما عندي
سكتت...كتله ترئ اختنكت انته ثكيل وشامر حيلك عليه وخرر شووويه
ابتعد شوويه وحضني دفن وجهي بصدره وانترست انفاسي بريحة عطره الممزوجه بريحة الدخان...
ردت اكووم بس،هو منعني،وسحبني رجع راسي علئ صدره
احس بحقاره بحضنه ذلاني كدام الكل واليسوه والما يسووه وفوزيه ضلت تعد وتسفط عليه وقبل شويه طعني بشرفي وهسه نايمه بحضنه ...بس اني مجبوره وحسسته مجبوره بس هو مااستجاب
غفيت بحضنه وانفاسي تشكيله حقارته واجرامه بيه..
......................
كعدت من النوم.. طبعا البارحه ما سبحت خفت من هذا الي اسمه خالد شلون هجم على مرته وكتلها وهي ناعمه وهو ضخم ويسب ويقلط
حمدت ربي وشكرته واثنيت عليه
وتأكدت غيس احسن بهواي من هذي العايله
من الخوف نمت بدون سبح وبتراب النجف ولا اكلت ولا شربت وانه اصلا تعبانه وما بيه حيييل وجدتي تكعدني وارجع انام ...كمت طلعت ملابسي
سحر .. اخذت ملابسي اريد اسبح ...
شفت مرة معن ..
كتلها عفية اريد اقسل دليني ع الحمام ..
شفتها ضحكت كالت تعاي وراي ..
استقربت ضحكتها مدري على شنو
تبعتها امشي وراها .
وصلتني للحمام ووكفت كالت يااا اكو احد هنا!!
امشي لغرفة مرتضى اسبحي خاف يتأخرون ..
واندارت مشت واني وراها ..مشينه القرفته وصلنه لقرفة مرتضى فتحت الباب ودخلت واشرتلي على الحمام ..
كالت دخلي هنا اسبحي ..
سحر .. استحيت كلش وانوب قرفة مرتضى كتلها مو خاف يجي ..
كالت .. لا ميجي هسه اخذي راحتج ..
دخلت اني وبيدي ملابسي وهيه راحت وسدت الباب وراها ..
ظليت اباوع على القرفة دخلت لريتي ريحة عطره باجوائها .. خلتني ابتسم لاارادي ..
توجهت للحمام فتحت الباب ودخلتله .. علكت ملابسي وبديت اسبح ..
من خلصت لبست ثووب وردت البس بجامتي لان جدتي ما تقبل ما البس بجامه تخاف عليه باوعت للارضية كلها مي .. شون راح البس البجامه هنا خاف اوكع ..
اخذته وطلعت برة الحمام ..
وبلشت البس البجامه ..
مرتضى .. رجعت للبيت ورحت الغرفتي
كبل فتحتها .. صارت كبالي سحر بنص الغرفة مدنكه ودتلبس الستريج ..سيقانها البيضة والرشيقة ظاهرة ، شعرها مبلول واكع على وجهها واكتافها ..
فتحت عيوني على اوسعها شافتني جفلت
وكعت بالارض واحتارت بشنو تغطي نفسها نزلت ثوبها بسررررعه...
صاحت بصوت يرجف ياااعزااااا شبيييك تباوع اطلع برره اطلع..
درت وجهي انطيتها ظهري وغمضت عيوني بسرعه.
كلت بصوت بااكي...اطلع اطلع يا ما تستحي عييب عليييك تباوع عليه ما تستحي شفت كلشي
كال بكلام حرك كلبي وهو داير وجه...لا والله اصلا اول ما شفت شئ غمضت عيووني
كملت لبس البجامه وردت اطلع كتله..جذاب ما قمضت عيوونك
دار وجه عليه وضحك كال...لا والله غمضت بس شفت شووويه
دفعته بس ضل ثابت
ذكرني بحغارة غيس..« بحقارة قيس»
كال بغموض..صدك النسوان ضامات جمالهن جوه الملابس
رجفت من كلاماته وخفت يعتدي عليه
كتله...عيب عليك تغتحم القرفه هييج جااا دكيت الباب..
كال...والله غرفتي مو غرفتج واقتحمها مثل مااريد وشوكت مااريد ومحد اله دخل
كتله...الله لا يعووزنه
دار وجه عليه خفگ گلبي من ضحكته...
كال....الغرفه وصاحبها فداااج
خجلت من كلامه اول مره واحد يفداني ويحجي وياي بهدوء غيس كلب غارنته « قارنته » بمرتضئ
انه حسيت بمشاعري ركضت وره مرتضئ عكس غيس الي يجبرني ويبوسني ويعيرني بصابعي السته اكرهنه ما احبنه عساه الموت
طلعت بعد ما اخذت ملابس ولفيت شالي علئ راسي ورجف من البرد

 
مرتضئ...اوووف موو بنيه رغم بساطتها تجذب وعمار الحمار يقلد عليه وعلئ اصابعها يروح فدوه الاصابعها
وكفت فتريت بالغرفه مااعرف شنو الي صار بيه ليش من دوون البنات شغلت تفكيري معقووله الحب من اول نظره
احس كوولشي بيها حلوو ومن وراها احس عشقت القرفه...والغميص...هههههههها ي
حتئ اللهجه حبيتها...
احساسي ركض وراها عكس رانيا الي من شفتها حسيت بكره ناحيتها بس لا اتورط برانيه...
...................
انصدمت بعذراء وهي متعصبه وتدردم
كتلها...العفوو ما شفتج
كالت..دووخري مني انتي الثانيه
كتلها بخوف..شبيج صار شئ
كالت...اي صاااير صخيمممه
كتلها...يااا صخيمه؟
كالت..دانيه الكتلها رجلها البارحه
كتله بااستغراب...ياااا جااا وين راحت
كالت...راحت الجهنم معزومه بيت ابو لهب
كتلها...صدك
كالت..خااب وخررري اندري وين راحت يمكن نهبت
كتلها ...يمممه اسم الله جااا رجلها يموتها
هي جاي تحجي وباوعت ليفووك شافت دانيا نزلت من فوووك
كالت عذراء بسخرريه...جااا البزون تحب خناكها مو البارحه سوواج بزونه منفووشه
نزلت مقهوره من كلامها وخجلانه من سحر لان خالد ضربني كدامها
كتلها ببتسامه..شسووي ما يرضئ علئ زعلني ويكون عين ناااقه صابتنه وخلتني اضربج
كالت وهي تلوي شفايفها...علئ شنو يحسدووج بس انتي يصير بيج الحگلگ اله تحلگين الرجال وتاخذين المقسوم
كتلها..رجلي حلالي
كالت...يالله ازوج مرتضئ واحرگ كلبج
سحر..باوعتلها عبالك شمرت عليه مي بااارد من حجت هييج
كتلها...بس عمه دكوول اخطب رانيا لمرتضئ
سحر..رجعت باوعت علئ دانيا احسها ضربتني راشدي مو كالت يخطب رانيا....رانيا منووو
كالت عذراء...ياااا والله شنو يزوج رانيا ترئ ما يصير هيج ناس محرومه وناس،متخوومه بالعباس انتحر شئ تاخذ رجلين واني كل شئ ماكوو والله اطلع مضاهره وقد اعذر من انذر وترئ اختج مو حلووه بس بيضه
وهاا لا تفرحين...ترئ المنغولي هم ابيض
اندك الباب تافئفت اليصبح بوجه عذيره تصيبه جلطه رحت للباب افتحه
بس مرة معن فتحت الباب
ضحكت تلقائيا من شفت احبابي امي واختي
ركضت الاحضانهن وشبكتهن بجيت بحضنهن ماما رفعت راسي شافت خدي تخبلت
كالت...منوو ضاربج
كتلها بخووف...لاااا وكعت علئ خدي
كالت...لا هااي اصابع واحد مطبوعه بخدج منوو ضاربج خااالد
كتلها ...لااا
كالت بعصبيه...وييينه هووو
كتلها...ماما اني غلطانه حركت سيارته بالبطش وكع صبغها وهو ضربني بس هو اعتذر والله
تنهدت ماما بس اعرفها مقابله هي،حييل تحبنه وحتئ بابا مرات من يحجي علينه متقبل...
كالت...كتلج لا تزوجيته بس انتي غبيه وينه اريد احجي وياه يا اما يحترم نفسه يا اما يطلكج والله مصعب منتظرج بس تطلكين ويتزوجج
كتلها بتوسل...ماما عووفي الله عليييج
رانيا...ماما عووفي بعدين حاجي
دخلنه جوووه بالاستقبال ماما سلمت علئ ام خالد واختها وكعدت...
كعدت اني يم رانيا
كالت...شكووو شبيكم
كتلها...لج نذل شسوووه بيه بس اني مااريد اقهر ماما واقلقها عليه والله عشت برعب
اختي مسحت دمعتي تفاجئت اني ابجي وماادري بروحي
كالت.. علئ شنوو ضربج
كتلها...لان حركت سيارة بالبطش
كالت...شبي تخبل هذا صح سيارته عزيزه بس مو هييج قابل سيارة اعز منج
كتله ببراءه..اي اعز مني
دخلت عذراء وبدت بالبووس العشوووائي وتكسير الرگب...
كعدت كالت...خاااله ام رانيا شسولفلج البارحه خالد كطع دانيا تكطع واني وامي نفارغ بيها وماكوو خطييه ضلت دموعي تجري عليها...
ماما...احس صعد ضغطها من كلامها...
كالت بهدوء...ام خالد دانيا صغيره ومتعرف ومن خطبتوها كتلكم من البدايه هي تنام للضهر ومتعرف تشتغل شنوو خالد يضربها علئ مود سياره وشنو دنوو تغسل سيارته خدامته هي
عمتي كالت...لا والله احنه ما رضينه علي بس هو انقهر وضرب العامي والشامي
وانه حتئ ما ارضئ تنضف بس عدنه شوويه خالد عصبي
ماما...علئ رووحه واذا عصبي يطلع عصبيته بدانيا والله اخذها ومن يتحكم بااعصابه خلي يجي ياخذها يالله ماما حضري نفسج
كتلها بتردد...لا ماما راضاني واني هم ماارد لساني وضربني اني الغلطانه
كالت عذراء...اي خاله هي بتج لسان دلاله اكلها بابا الصمي حلكج الرجال يتقشمر بوسه لا هي تلعلع واخذتها راشدي بس مو راشدي بعد شعر ما يطلع بوجهها موت المسامات كلهن والقران
حركت ماما حررررك
سمعت صووته صاااح.....داااااانيه
كمزت من مكاني وماما لاحظت خووفي منه
رحتله اركض
فتحت الباب كتلها هاااا خالد
كال...منووو هنا
كتلها بخووف...اءءءء ماما ورانيه
تأفئف بضيق...شجابهم ماكووو رجال يلزمهن ابووج ويين
كتله...مسافر
كال...هاااا ماخذهن وياه
كتله...مااعرف
كال..سئلنج منوو ضربج
كتله...اي
كال...وشكلتي يمكن سردتي الاول وتالي
كتله...لا عذراء سردته وزيدت شوويه بهارات
كالت...بنت المطي اله انعل والدي وإلديها الصخله بس طووول عقل ماكوو
كلت بكلبي...كلكم بس طووول وعقل ماكووو
كال...اني رايح لا ترحين ويه امج مفهوووم وماكو داعي احذر تذكرين شسويت من رحتي بدون علمي
كتله...لااااا مااروح
طلعت ماما هو رئسا باوع عليها ....
كلتله...صباح الخير
هو حك لحيته ومثل المسوي جريمه كال...صباح الخير...
كلتله امي...خالد ممكن شوويه من وقتك عندي موضوع وياك
كلها...اي بس صديقي منتظرني بالباب ان شاء اللة بس ارجع احجي وياج
كلتله...بس اريد ارووح
كلها...لعد اخابرج
قبل لا ترد كال يالله مع السلامه
خله وطلع وترك ماما بحاله من ذهوول....
دخلت وضلت تسولف ويه ام خالد واختها وتوصيها عليه....
بعدين اني ورانيا صعدت بغرفتي
كتلها ...رانيا حبيبتي انطيني موبايلج
كالت...شسوووين بي
كتلها...اخذه اليه
كالت...مو خالد ميقبل
كتلها...اي بس اضمه منه ميشوفه
كالت...يمعووده اكعدي لا تذبين نفسج بمصيبه
كتلها...لا رانيه عفيه انطيني الموبايل والله البارحه ردت اخابركم تلحكون عليه بس ماكوو موبايل
الله عليج انطيني الموبايل اخاف هذا يجرم بيه اخابركم...
كالت...لااااا
كتلها...شبيج رانيه احسن اموووت اريد موبايل
كالت...لج مااكدر انطيج موبايلي بي ذكريات مهتدئ
اخذي موبايل ماما وفرمتي وهي تشتري جديد
كتلها ...لعد كوليلها وضمي بجنطت وجيبي كوون محد يشووفه
كالت...اي هسه
نزلنه جووه رانيه شاورت ماما وكلتلها ماما خطيه مقصرت انطته الها
ورانيا سلمته اليه ضميته بصدري
بدون محد يحس
رحنه نرجع للغرفه حتئ رانيا تفرمت الموبايل وتخلي الارقام...
سوته بسرعه كتلها عمه دتريد تخطبج المرتضئ هي تخبلت وضلت تبجي واني انقهرت كتلها لا جذب اشاقه وياااج....
خلت ونزلت شافت مرتضئ يلبس بحذائه ديريد يوصل سحر وامه للكوت لان مقبلوو تروح الوحدها
ضاجت من شافته وهو رفع عينه ورجعها بسرعه سلم عليها ببرود...وطلع
احس من سابع المستحيلات ينجمعون
بس القسمه تسد الحلوك احتمال تصير قسمته
رانيه بطنها باارزه وداخله بشهر جديد...وحليانه وخشمها ويه الحمل صاير احمر يجنن...
راحووو واني دخلت بنوبه بكاء حاااده بس الحمد لله اخذت الموبايل اكدر اتواصل وياهم....
.......................
بعد مرور فتره مو طوووويله...
جنت اكنس بالبيت وعمه دتصلي وخالد دايح كل عاده وحاليا صاير كووووولش ما يلفي
ويتجنبني وحتئ يضل يصيح من البس ضيق حتئ بالغرفه...
عقدني بس مخفف ضررب لان اني متجنبته
واني هماتين مااتقرب منه اخاااف علئ الموبايل يشوفه سوويت كروب ودخلت بنات خالاتي كوولهم بس لحد الان مو اني مديره الكروب
ان شاء اللة اصير حتئ اطرد بكيفي وادخل بكيفي
واليوم دخلت بنيه بالكروب اسمها لمياء دخلتها اخت مصعب حجيها معجبني بس ضلت بالكروب ترسل كله رسائل غراميه وانكسار وقلب مكسور ههههه
مخبله مدري شبيها...
اتصل موبايل ام خالد...
وفتحت خط...
عمه كالت....ياااااااا صدددددك ياااا ياااا شلوووون يبووووووو
نهايه البارت...يتبع....
هلاوو حبيباتي الكاتبه طبعا ماتت😢
لا لا جذب 😂😂😂مات النت عندي وابو حطام عجوزي كوه اشترك ...

اسفه علئ التاخير فديت المتفهميني وخاصه هداوي ورده عرفت ماعندي نت وعلقت بتعليق حلوو فدوه الگلبها تعرف نفسها 😘😘😘
واحب ارحم بالضيوف الجدد الي انتموو القافلتي اهلا وسهلا بيكم...
وحابه تكثفون التصويت لان دا احس التصويت ضالمني مع عدد المشاهده 😢😢
وتابعوو حسابي فضلا وليس امرا..😘😘
دانيه تقريبا نفس شعر هذي وهماتين مجعد اكثر للطلبت صوره تقريبيه وهم بيه شبه منها بس،عيونها مو ملوونه....
وخالد ماكوو شخص مقارب اله بس هو شكله عادي مثل اي عراقي اكثر شئ يشبه هذا يالي ما اعرفه منوو دورت هووواي قبل اسبوع واني ادور وهذا احس اقرب اله....



يتبع.......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-19, 05:53 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثامن عشر


رواية...انتي سيوف الثأر في اجفاني
بقلمي...سمو العراق

💔💔💔💔💔💔💔
هل تعلمون من هي؟؟
هي أختي أغلى ماعندي
هي من ارى في عينيها سطورا أكتب عليها أرق المشاعر وأصدقها..
كم أحبها ؟؟ كم أشتاق اليها ؟؟
كم مره وددت أن غلفت قلبي وقلت لها :
خذي قلبي لن ابخل به عليكـ ؟..
هي بين الحياة والموت!! ..
فهي تلد طفلها بعتمه الضلام ؟ ..
رانيا ...
........................
اتصل موبايل ام خالد...
وفتحت خط...
عمه كالت....ياااااااا صدددددك ياااا ياااا شلوووون يبووووووو
تركت المكناسه مذهووله واني استمع الكلامها
كالت...هسه هسه اجي بيا مستشفئ انتم...
كلبي ضل يوجعني وخفت من كالت بأي مستشفئ
قفلت الخط وكالت
دااانيه عممه طيني جواريبي وعصابتي..
كتلها بخووف...خييير عمه شكووو
كالت...رانيه واكعه وصايره عدها ولاده وهي بشهر السابع وخايفين عليها وعلئ الطفل
لطمت صدري بخوف ورهبه...هاااا يمممه اسم الله عممه هسه شلونها..؟ خلي اروح وياج
عمتي...لا حبيبتي مستعجله وخالد ما يقبل تطلعين
ضجت اختي الوحيده دتطلگ وميقبلون اروح الها
انطيتها جواريبها وعصابتها وعباتها
لبستهن بسرعه كالت مرتضئ وين يأخذني...
كتلها ماادري يمكن بغرفته اليوم مرايح الشغله
كالت روحي كعدي
كتلها لا عمه اني مالي شغل
صاحت علئ اخته كلتلها مرتضئ،وين:؟
كالت...فوووك
كلتلها...روحي كليله امي تريدك
راحت اخته تكعده شووويه واجت هي وياه
هسه كاعد من النوم وشعره مبهذل ولابس تشيرت اسوود ضيق وبجامه رصاصي بصراحه شكله يلووگ الرانيه...
كلها بنعاس...هاااا يمه صباح الخير رايده شئ
كلتله...هلا صباح النور يمه بعد امك حضر روحك بسرعه مرت اخووك تطلگ ولازم نروح
شفته مسح وجه بتوتر وتافئف...يمممه وشگلولج عليه ام زكي هسه هي تطلگ اني شلي شغل...
ام خالد...ولك يمممه شلوون شلك شغل جااا غير اليوم فرحه النه راح يشرفنه ابن اخوك المغدور لازم تفرحون...
مرتضئ...عمار وين ياخذج اني اكلب السياره بيج من النعاس البارحه ليل كله ما نايم
امه...شني عاشگ وما نايم
مرتضئ...هههه اي عاشگ
امه....هههههه يالله ان شاء الله ماضل شئ وازرعها بحضنك....روح بدل روح تاخرنه
جررر حسسسره قووويه هو وين وامه وين ...
بس هو مصر ما يتزوج رانيا لو تضل اخر انثئ علئ وجه الارض
وحاليا مشاعره مشتعله بحب سحر
اتذكر من اخذهم رجعهم للكوت....
جانت نظراته مثبتهن عليها بالجام مالت السياره وكل شوويه يرمقها بنظره جريئه...
وهي تنزل عيونها خجلانه منه لكن سرعان ما ترفع عينها وتنظرله بعيونها الخجووله...
اتذكر قساوة جدتها وياها بالكلام...
جدتها...سحيييره اكعدي وستچني مرة عمج من دكلج كوومي نضفي كووومي لا تعاندين لا بالعباس اطبع العصا علئ ضهرج
سحر...جده شنهيه جاااا مو انه كله مخلصته الشقل والغران...«والقران» كله عليه بناتها بس كاعدات حتئ هزل جسمي من التعب
جدتها...هو انتي شمسويه.. والشقل مثل المطي بس سوگي
سحر...جده شهل مثل الي يلعب النفس ...وبعدين جده والله مرة عمي غاسيه بالصيف توديني للبستان اكطع باميه وانتي تعرفين شلون تكسر الضهر وتاذي وبالشتاء تخليني الگط خباز من الارض
جدتها...جاااا غير حتئ تعيشين وتاكلين
سحر...اي جده ما گلنه شئ بس بالعباس ضهري انطر وشقل البيت عليه من قير غيس وعمايله بيه
جدتها...لا غيس لا تحجين عليه انتي عنوديه وتعانديه يكلج اقسلي غميصي تعوفينه وتشردين
سحر...جده اسكتي غيس اكبر نذل وغاسي اني اكرهنه عساه الموووت
ضربته جدتها بيها حييل وعدة ضربات
جدة سحر وهي تضرب بيها....دهر الصابج فلك الفلكج ملعووونه تدعين علئ غيس ان شاء اللة عمرج غبل عمره...«قبل عمره»
سحر عقدت حواجبها ولمعت الدمعه بعينها...
عساني اموت ولحگ ابووي وامي
مرتضئ...حجيه علئ كيفج مبين من كلامها تعبانه علئ كيفج وياها بعدها صغيره ترئ
جدتها...صقيييره ؟؟ مو تقسل ...شمالها صقيره بكد الحوولي...« ابن البقره اعتقد » بس هي صلفه ما تكعد راحه...
سحر دارت وجه للجام زعلانه من كلام جدتها ومبين من ملامحها تضايقت...
وصلنه للكوت وبالتحديد المنطقتهم الزراعيه جان
الجوو حلوو بيها
والريحة الاشجار والمزارع ترد الروح وعطر اوراق ليمون تااارس الشارع والخضار شئ جمييل عبالك بالجنه....
كالت ...خاله مرتضئ اوكف هنا وصلنه
وكفت ونزلت الحجيه نزلت وراها وسديت باب السياره وكفت يم باب سحر
نزلت واحسها شووويه وتنفجر كووه كاتمه عبرتها...
اول ما طلعت رجلها وكعت حذائها من رجلها
انتبهت عليها هي بسرعه غطت رجلها بصايتها القديمه
نزلت نفسي ورفعت حذائها حطيتها بصفها علئ الكشن
ووخرت شووويه...
لبست حذائها....بتوتر
كالت بتذمر...شهل الاصبع الزايد والله حتى مااكدر البس الغندره...« القندره» هسه شنهي فايدته
ضحكت باوعت عليها رفعت عيونها ونزلتها
حطيت ايدي على السيارة
كتلها...سحر لا تتعافين علئ نعمة ربج ..وعسئ ان تكرهوو شيئا وهو خيرا لكم
ضحكت بخجل كالت...وشنهي فايدته بلا زحمه
كتلها بضحكه...ماادري بس ما مأثر عليج اعتقد ويكولون العنده بااعضاءه زياده فهو بخيت
كالت...لا والله مأثر يوجعني كللللش ومااعرف البس الغندره لان تصير رجل جبيره ورجل صقيره
وبعدين منو كال انه بخيته انه لو بخيته ما ماتوو اهلي وخلوني بيد الطامات
جاااي اجاوبها تركتني وراحت بسرررعه
يالله شكد حبيتها عبالك طفلتي انزرعت وتربعت علئ عرش كلبي معقووله بهل سرعه حبيتها
احسها بريئه ونضيفه وخجوله اتمناها اكثر من رانيا
تكون الي زووجه والله اداريها مبينه البنيه متعووبه وكاسرين ضهرها بشغل...
ضليت يمهم يومين تعرفت علئ قيس شكد غثيث احس بنظراته وصخه علئ سحر....
وحسيت بتهربها منه حسيت بخوفها من تشوفه نذل احتمال مسويلها شئ....
رجعت الواقعي ...رحت غسلت وجهي وفرشت اسناني
بدلت بسرررعه لبست بنطرون اسوود وقميص نيلي ومشطت بسرعه وطلعت
امي ....بعد وكت جااا نمت اكثر
مرتضئ...يالله امشي
طلعنه ركبنه السياره واتمنئ يتغير كل شئ احس اني اكثر شخص مظلوم لان يردون يربطوني بإنسانه من سابع المستحيلات كلبي يرف عليها...
لا ومع كل هذا هي خطيبة اخووو وحامل منه وهسه دتجيب ابنه
اني راضي اربي ابن اخوووي بس ماا ارضئ اتزوج مرة اخوووي نفسي متتقبل....
...................
راحت عمه ومرتضئ
احس روحي طلعت اباوع علئ اديه ترجف رجف مو طبيعي
خفت علئ اختي حيييل من حسيت راح افقدها اختلاجات عنيفه بداخل صدري
دعيت الها خووفي مبالغ بي مااعرف لان اختي الوحيده وهي د تطلگ وبين الحياة والموت تمنيت اوكف وياها وانطيها من عمري
اني حياتي ممله ومعتمه بوجود خالد
بس هي حياتها بتدت بوجود طفلها الغالي ابن المغدور وحبيب قلبها...
طلعت الموبايل من صدري ورحت قفلت الباب
خاابرت ماما
ما حصلتها...
خابرت..ريانه...هم ماحصلتها خفت خاف صاير شئ
ضليت بقلق عليها نزلت دمووعي دعيت ربي...
ياااربي لا تفجعني بااختي
لثواني انطيت الحق لخالد بالي يسووي من حسيت بفقدان الاخ...
لكن سرعان مااتراجعت لا مو من حقه يعذبني صح الاخ غالي بس الحي ابده من الميت
وسوالف خالد وراه موضوع اكبر من موضوع اخوو
اني لو اخووي ميت اصلي اله وترحم عليه موو احارب العالم واتهمهم باطل وانتقم منهم
تصلت مره ثانيه انفتح خط
لكن للاسف الباب اندك
من الخووف ما عرفت شلوون اقفل الخط من الغباء فتحت مايك
وماما تصيح بصووت عالي...الووو الوو
حضنت الموبايل حيييل وكتمت الصووت وطفيته كووله...
ضميته بصدري والخووف مبين عليييه
انضرب الباب بقووه عرفته خاالد
رحت بسرعه فتحت الباب...
اول ما فتحته...
كال...بعد وكت..وين جنتي
حاولت اضبط انفاسي كتله...جنت بالحمام..
عافني وراح كعد علئ السرير
كال...شبيج جنج وحده مسوويه مصيبه
كتله...لاااااا بسسس
نزلت دموعي بسرعه
هو بسرعه كاال....تعاااالي شبيييج:؟
اجيت يمه وحطيت اديه علئ وجهي وبجيت بصوت عالي...
سحبني من ايدي كعدني على رجله
احس صخنت من حركته..
كال..شبييج احجي
كتله بشهقات...اهئ اهئ رانيه دا تطلك
باوعلي بنص عين...كال خررب يومج عبالي ابووج مات...
انصدمت جاوبته...اسم الله ان شاء اللة بااعدائه وعمره طووويل اصلا بابا بتركيا...
كال...اي هسه تلكينه متزوج لو مسوي مساج عند لميس...
جاوبته واني امسح دموعي...لا بابا يحب ماما ميتزوج عليها...
كال...ابووج ذيب يوهم ماما يحبها وهسه يجيبلج اخ تركي...
جاوبته...كوون مثل مراد حتئ يكسرك تكسر
ضحك بصوت عالي وحضني حييل..
حاولت اسبح نفسي بس،هو مقبل
كرهت كعدتي بحضنه وبطني لوتني
همست بخجل...خالد عووفني
رخه ادييه من علئ خصري وتركني...
وكفت والخجل غطاني تغطي...
كعدت ...احس روحي تقتلع من مكانها اريد اعرف اخبار اختي...
اتصل موبايل خالد...
فتح خط...كال...الوووو ...هلا يممه ...اهااا الحمدلله ...شجابت...ولد ...الحمدلله يالله ...اي اكيد هسه جايكم....
فرررحت من كال جابت ولد ركضت عليه
كتله بفرحه...خالد ريانه جابت:؟
وكف وهو يعدل بقميصه واخذ سويج سيارته...اي جابت ولد
كمزت من الفرحه...ياااااااااي فدووووه الحمدلله الحمدلله واخيرا حصير خاله
باوعلي بنظره استهزاء وراد يطلع...
لزمته من ايده...
كتله بتوسل وتمسكن...خااالد الله عليك اخذني وياك
كال...روووحي... اخذها وياي المن ماخذج اعرضج للدكتور
توسلت بي وشويه وابجي...خالد الله يخليك الله يحفظك شبيك حباب،والله بعد ما اطلب منك اي شي فدووه الكلبك...
كاال....اهووو وخري دانيه لا تعرضيلي
باوعتله ببراءه ودلع...شبيييك خلووودي حباب
باوعلي بغموض وابتسامه غامضه...رووحي بدلي منتظرج..
فرررحت لا لا طرررت من الفرررحه
رفعت نفسي حييل وحضنته رجليه ما لاحت الارض حسيته انصدم من تصرفي
بسته بخده حيييييل وركضت ابدل
حط ايده على خده بذهول كال بعصبيه...بنت النعال شسوويتي:؟
وكفت بخووف وحطيت ايدي على شفاتي جاوبته...ولا محاطه حمره لتخاف ما لزكت بخدك
كال بجمود...مو حمره...ب. ماكمل كلامه...كال يالله بسرعه ترئ ما انتظر هواي

 
ركضت بسرعه طلعت ملابس لبس جينز ضيق وبدي ضيق لحد الخصر
وكلت اطلع بليره طووويله البسها فوكاه
هو جان كاعد علئ السرير من شافني رفع عيوونه عليه
كال بعصبيه...تطلعين هيييج؟
كتله...لا هاااي بليره البس فوكاه
وكف وابتسم ببتسامه خبيثه تقرب مني واني رجعت خطوات..
باوع علئ خصري اني صاحبة خصر كووولش نحيف
لزمني من خصري...
كال...والله لو انتي بالخارج جان صارت بالمگاوير علئ خصرج
باوعت بعيونه بخووف وحطيت ايدي الناعمه علئ ايده الخشنه...
كال بهيام وهو يحرك انفه الطوويل علئ خدي...يابه طلعت محظوظ وماادري بروحي
ضربني بقوه علئ خصري...كال شماكله نستله
صرخت كتله...اوووي شبيييك علئ كيفك
لزمني بسرعه لفيت نفسي صار ضهري علئ صدره هو حضني من وره عرفته اليوم هاايج
امداني اني من اشووف حالته هيج وعيونه تتنطنط عليه البس عباية الصلاة واضل افتر كدامه
حضني وهو يشم بركبتي حاولت اخلص نفسي ماكدرت خفت من صارت ايده علئ صدري من الخووف انثنت رجليه بس لا يحس بالموبايل
حنيت نفسي للخلف وهو انحنه وياي
صرخت من ايده تسللت لخصري من تحت البدي
الحمدلله اندك الباب بهمجيييه
كلت بصوت عالي...منوووووووو
عذراء...كالت...اني ولج لحكي دووونه اختج جابت كلوووووش يمكن اتزوجه
تركني هو رحت ركضت فتحت الباب
ضحكت بوجهه
كالت ولج شلابسه جنج عصفور مهلس
كتلها...اسكتي خالد يكول خصرج لو بالخارج تصير عليه عركه
عذراء بغيره...عليمن حتئ. مايشبع عوود مثل خصري مليان شحووم ههههه
ضحكت
كال خالد روحي لبسي صايه من اختي هذا مو لبس احس نفسي كرن
كتله لا خاااا.....
حط اصابعه علئ شفايفه...اااااش لا تعاندين تعرفيني انتي...
عذراء...يممممه منجن النسوان هسه الرجال يكلج البسيلج صايه ولي البسي اله تحصليلج كتله
خالد ولا يهمك هسه انطيها عباتي
كتلها...لا عذراء شكرا عباتج شتصير عليه وانتي طولج 180
كالت..صخام بوجهج ولج طولي 175 نبعه اني...خالد شووف مرتك المجعوصه تقلد عليه هسه كون بحلاتي واحد مينقهر
كلها خالد...عذراء هسه احاسبها وانتي انسئ النسيان نعمه
كلتله ...عندي مشكلتين بالحياة...من واحد يكلي انسي السالفه مستحييل انسئ ومن واحد يكلي لا تنسين انسئ بسرعه هههه انتم هم مثلي...
خالد...اي بالضبط...ولج دانيه ابن اختج راح يسجل بالمدرسه واحنه بعدنه مرايحين اله امشي راح اعوفج
رحت لبست البليره وشال ركضت الاخته انطتني صايه لبستهن بسرررعه وطلعت وياه لزم ايدي بحنيه اول مره اشوفه منه
ركبنه بالسياره طبعا باع الئ احتركت بالبطش وشتره جديده بس زيد فلووس عليه...
وانطلقنه للمستشفئ جان الصمت سيد الموقف...
................... ....
مرتضئ اول ما اجينه
شفت رانيا انقبض گلبي جانت حالتها حاله
لابسه نفنوف مال حوامل اسوود وشال وشعرها طالع
شفايفها حمر من البجي
تبجي بصوره تكسر الخاطر وتباوع للعيون تدور حنان
مااعرف بالحضه انكسر خاطري عليها لو مهتدئ هنا يمكن يبجي وياها الله يرحمه ويسكنه جنانه
اجتها الطلقه وهي بشهر السابع
صررخت من الوجع
ونادت باسم التاركها غصب
رانيه....مهتددددددددئ ادعيييلي راااح اموووت ..ان شاء الله اموت والتقي بيك حبيببببببي
درت وجهي بسررعه حسيت مثل الي انضرب راشدي
ياااربي شلووون اتزوجه والله اشوووف مهتدئ بيها..
دخلوها الصالة الولاده وامها وامي،يدعلها
اني هم دعيت الها الله يكومها بالسلامه هي وطفلها وان شاء الله كوولشي ينحل
ظلت تقريبا ساعه ورها
طلعت الدكتوره بقاووش المستشفئ،وهي شايله طفل
فرحنه بي بس مقبلت نشوفه لان طفل خدجي
اخذوو للخدج ورانيا ما شفناها بعد كالو تعبانه
رحنه شفنه الطفل ناعم وصغير واحمر وملامحه ما مبينه
امي بجت عبالك اليوم مهتدئ مااات
ام خالد...ولك يممممه مهتدئ ولك يمممه تعال شوووف ابنك ولك يمممه مااكدر افرح وانت ما موجود ولك يمه ماعهدتك قاااسي ماهزتك دمعات رانيه ماهزك ولادة ابنك يممممه مهتدئ التراب لامك لتراب اليه يا ضنااااي محد يعوض مكانك يا لغالي يمممه كسرتني...يمممه ابنك يتيم وهو بطن امه
شلون اسجله باسمك وانت نايم بالگبور اااخ يمممه
كوه سكتتها وبجيت البجيها اخذتها للصاله وحاولت اهدئها انطيتها مي سكتت شووويه
ام رانيا ما خلوها تدخل شووويه واجت خالت رانيه وياها ولد شاااب حلووو...
سلم عليه ببرود ورديت
باركت النه راحن شافن الطفل
شووويه واجه خالد هو ودانيه
دانيه....
دخلت شفت عمه ومرتضئ وكاعد بصفهم شاب يبووو هذا مصعب شجابه اليوم تصير بنعل
مصعب اول مشافنه وكف ملهوووف
خالد عصر ايييدي حييييل
كال...هذا النعال شجابه يدري بيج جايه
كتله بهمس...لا والله ماادري
سلم خالد علئ امه واخوو وانطاهم جنسية مهتدئ حتئ يسجلون طفله بااسمه
مصعب كال...شلونج دانيه
باوعت لخالد بخووف...كتله اي زينه الحمدلله
خالد سحب الجنسيه من امه بسرعه وسحبني من ايدي وراه
تحت انضار مصعب الحارقه...
ضل يدردم...وجه النعال شجابها الاصفر شكد اكره
وجه ابليس والله هذا نذل راضع ويه ابليس
سكتت محجيت بس ضحكت بكلبي من كال علئ مصعب الاصفر...صدك مصعب بشرته صفره
وصلنه للي يسجلون الطفل ويسون الطاوله مالته
كال...شنو حابين تسمون الطفل
هو عقد حواجبه كال...والله ماادري شنو رئيج ب جبر
كتله...طفل هذا جد جدي اسمه جبر
كال...جااا شنسمي
كتله...المعزز
كال...شهل الاسامي الارهابيه
كتله...يااا المعز اسم من أسماء الله الحسناء المعز المذل الجبار المتكبر...وبكلبي ان شاء لله يذلك
كال...والله طلعتي متدينه فيفي عبدوو ماعرفتج
درت وجهي زعلانه
كال لهذا الي يسجل...سمي مفتدئ قريب علئ اسم ابو...
باوعتله حنيت عليه خطيييه الله يرحمك يا مهتدئ ويجعل قبرك روضه من رياض الجنه...
سجله ورحنه للخدج
يااابه شفته يجنننننن مو طفل احممر مدري لان ابن اختي بالغت هههه
اصلا هو بكد جف خالد مينشاف وين شفته يجنن لا بس حبيته ابن اختي الغاليه...
كتله...يمممه خالد يجنن كيوت
كال ببتسامه...ادري بنفسي
كتله...لا هو مو انت
باوعلي صفح...
درت وجهي ...يمممممه صدقه بودي اكله كربووش يجنن...
كال..شدي حيلج وخلينه نجيب مثله حلووو
كتله...ميطلع مثله حلووو هذا طالع علئ ابوو
كال...لا طالع علئ عمه
كتله...منو مرتضئ عماار
كال بعد ما لوه ايدي...لااااا اني
جاوبته بعد ماابتعد....اي النسخه الاصليه
كرهني باابن اختي...«-بكلبي طبعا »
كال ...من يصير عندي طفل اسمي جبر
كتله...لا سمي كسر هههههه
كال...انجبي
كتله...اني من يصير عندي طفل اسمي المعز
كال...شحدج والله تريد تسمي ابني المعز
كتله...ابني مو ابنك انت سمي ابنائك بكيفك وابتعد عن ابنائي
كال...كل مااريد امشي عدل ترجعيني للصفر ومع العلم ما ناسي موضوع مهتدئ تردين تطلكين ....سهيله اني الج...
كتله...سهيله شنوو اني دنووو واررييي....سكتت مابيه حيييل مشاكل بالمستشفئ
والله انووب هو المان مخلصها دايحه وشوارع وغلط ومايريدني اطلگ
رجعنه رحت شفت رانيا خطيه تعبانه وموجوعه بستها وبجيت عليها شووويه
كالت بتعب ابني حلووو
كتلها...يجنن يشبه مهتدئ
بجت بصمت وتنهدت رادت صورة طفلها بس محد ماخذله صوره
بعدها طلعت خالد مقبل اضل شفت عيوونه بكصته ومصعب يخوزر بي...
وعلئ ساعه يتعاركوون رجعت وياه للبيت وهو ابد مافتح موضوع...
.......... . ..............
بعد مرور اسبوووع
جنت قافله الغرفه واتراسل ويه بنات خالتي
ورانيه وكل همي اصير مديره الكروب...
بس رانيا هي المديره
رسلت صوره مفتدئ ضليت اقلد عليه واضحك
وبنات خاله يضحكن رانيه زعلت وطلعت من الكروب
واني فرحت بسرعه عينت نفسي مدييييره ومسؤؤله
عبالك صايره مسؤؤله بوزارة الداخلية...
بعدها ضفت دانيه وصارت حالها حال المشتركين
اسميهم موظفين عاديين ههههه
شوويه ولمياء كالت...
اني احب واحد والواحد تزوج بس اني اشوووفه بالهواء بالشجر بالمي بالبحر احبببه مااكدر اتخيل نام وغفت عينه بحضن غيري
كتلها...حبيبتي لمياء مدام هو متزوج لا تخربين بيته وان شاء الله الله يقسملج الاحسن منه
كالت...ماكووو احسن منه مااشوف واحد احسن منه
كتلها...ليش لخلقه مخلق غيره
كالت...خلق بس هذا ابدع بخلقه....خلقه متعوب عليها
اني اتنفسه احببببه احب شعررره المجعد احب اشم عطره واحطه علئ صدري
لثواني انرعبت وخفت...
كتلها...لمياء ممكن تدزين بصمه
كالت...ليش
كتلها..دزي ومعليج
كالت...صوتي محلووو والله
كتلها...ميخالف
كالت...هههههه عبالك صوت رجال...
كتلها...نعمي...رققي
كالت...ما يتنعم والله...
......
شكت بي مصعب ردت اخابر. انيه تنطيني رقمه
دزيتلها رساله كتبت رانيه...اريييد رقم مصعب
هي كالت...شلج بي خبله
كتلها...مالج شغل
كالت...انجبي لا رجلج يكتلج
كتلها...بداعه مفتدئ ارسلي
هي رسلته بسرعه
قارنت بين الرقمين
طلع مصعب النذل داخل بالكروب ومسوي روحه بنيه.....
نهاااايه البارت ...يتبع
لا تنسوا التصووويت حبايبي 😘
💞💞💞💕💝💝....love you
غلسوو علئ السحكات بدون مراجعه..😘


يُتبع...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:11 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.