آخر 10 مشاركات
الثأر أو العشق ـ قلوب شرقية(105) ـ للكاتبة::واثقة الخطى*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : واثقة الخُطى - )           »          [تحميل] وصفها بين العجب والمستحيل أخجلت عذب القصايد والأدب ، لـ rwaya_roz (الكاتـب : Topaz. - )           »          دموع الماس (44) -الخطيئة3من سلسلة خطاياي السبع- للواعدة: السسسيم [مميزة]*كاملة&روابط* (الكاتـب : السسسيم - )           »          خيانة لا تغتفر (43) -الخطيئة الثانية من سلسلة خطاياي السبع- للرائعة: السسسيم *كاملة* (الكاتـب : السسسيم - )           »          الحب بلا مقابل(42)الخطيئةالأولى من سلسلةخطاياي السبع للواعدة:السسسيم*كاملةروابط*مميزة (الكاتـب : Just Faith - )           »          لحظات الحب (36) -شرقية- للكاتبة الواعدة: mema ameen *كاملة * (الكاتـب : Just Faith - )           »          ترنيمة الفجر(82)-قلوب شرقية[حصرية]-للمبدعة عشق الياسمين{مميزة}**مكتملة& الروابط** (الكاتـب : عشق الياسمين - )           »          رغم وجود الحب(81)-قلوب شرقية-للجميلة: Asmaa Ahmad~مميزة(حصرياً)[كاملة&الروابط] (الكاتـب : Asmaa Ahmad - )           »          إلا نسيانك..! (50) -قلوب شرقية-للكاتبة الرائعة:حكايا شهرزاد *مميزة & كاملة بالروابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          قد ننسى..!!-ج3 من متاهات القلوب -للكاتبة الرائعة :ليلى أحمد[زائرة]*كاملة&الروابط* (الكاتـب : Layla Ahmed - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > مـنـتـدى قـلــوب أحـــلام > منتدى قلوب أحلام شرقية

Like Tree9Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-19, 10:43 PM   #821

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


" سنمار ستظل غبياً .. لن تتغير ".
لا تصدق أنها قد سقطت هكذا في بحره مرة أخرى بسهولة ويسر .. أفاقت وداخلها يقين أنها منفردة بالغرفة .. بالفعل .. كانت هكذا .. ضائعة في فراشها وحدها .. أي رجل هذا الذي يتركها ويغادر وكأنها كم مهمل لا يريد النظر إليه .. أخذ منها ما يريده ثم عادر .. تباً.لك سنمار .. لن ترى طعم الراحة معي ..

نفضت الفراش ثم عادت تهبط به .. لن ترفعه بعيداً .. كان عابثاً معها بما لم تتخيله .. عادت تختنق ضيقاً .. هرولت للحمام حتى تزيل أي أثر له ..

بعد وقت قصير كانت ترتدي ملابسها كاملة وتخرج خارج إطار هذا السجن الحميمي الذي تبدل اليوم .. يجب عليها الانتقال من هنا .. لا فليغادر هو .. لن تترك غرفتها ..

خرجت تخطو فوق حذاء رياضي .. تتهادى في بلوزة قطنية جيدة التصميم فوق بنطال جينز باهت وتطوح على رأسها طرحة لائمتها ..

هبطت فلم تجد أحد بالقرب منها .. أين ذهب الغالي وفرسان .. بل أين ذهب هو .. قررت التحرك حتى منزل عمها ..

بعد وقت ليس بسيط لكنه مر سريعاً بسبب تفكيرها فيما حدث بينهما .. ما يحنقها استسلامها السريع وعدم وجوده ..

دلفت المنزل على مشهد لم تصدق أنها ستراه .. صلاة جماعة .. وقف جواد كإمام .. خلفه رشاد وعمها وفي المؤخرة كان أبيها جالس فما زالت ساقه لا تستجيب بسهولة لأي حركة .. وتجاور مقعده فرسان ترتدي اسدال تتذكره جيداً فهي من ابتاعته لها في أحد المرات .. نظرت لها جاكي بانبهار ثم تحركت للباب تهتف :" ما أجمل شكل صلاتكم ".

سحبتها للخارج بابتسامة تهمس لا :" لا تهتفي فينشغل بك المصلون ".

ثم حضنت كفيها :" لم أصدق ان رشاد ابن عمي مسلم أصلاً .. ظننته على ديانة العمة كلاوديا ".

فرحتها مست وتر لدى جيوكندا فسألتها :" أي الديانة أفضل ".

همست أسوار بإرتياح وانفتاح :" الأفضلية بعد الدراسة .. وكل إنسان دائماً يدافع عن دينه وعقيدته .. سوف أجلب لك كتباً لتعلمي الدين الصحيح .. لكن اعلمي أن الله رب قلوب .. كلما أصبح قلبك عامر بالخير هذا بر .. ".

خرجت فرسان تحادثها :" طالما تحدثت في الدين فأسوار أكثر واحدة قد تنفعك في هذا ".

هتفت أسوار :" أين الغالي .. و ..".

صمتت برهة لتنال تنفسها ثم تستمر :" أبيه ".

أشارات لها فرسان :" الغالي نائم على الكنبة بالداخل .. وسنمار ذهب مع نادين لعمل ما ".

سمعت صوت عمها يناديها .. فتحركت للداخل غاضبة حانقة .. خجولة مما قد يظنه عمها بها ..

تحضر داخل عقلها عدة تبريرات كحجة للغياب .. لتجد أبيها يرفع لها رأسه وكأنه يعينها :"أخيراً استيقظتِ ".

فعاجلها عندما شاهد هذه الدهشة في عينيها :" سنمار قال أنك تناولتَ مسكناً لها تأثير منوم قليلاً لذا تركك وظل معنا هنا ".

مالت على رأس أبيها تقبله ثم فعلت هذا مع عمها الذي ابتدرها بابتسامة متلاعبة ثم علق :" نادين ..أعادها عمرو وعلمنا ما حدث عندما قصت علينا ما حدث وطبعاً ".

علقت فرسان من الخلف :" الفتاة فوجئت أن العائلة التي تعرفت عليها صباحاً وعاملتها ابنتهم بطريقة غير لائقة .. هي نفسها عائلة الرجل الذي أنقذها ".

غمغمت بضيق :" لقد ظننتها إحدى العاملات التي طلبتهن .. ثم علمت فذهبنا نبحث عنها حتى أعتذر منها .. لكننا لم نجدها ".

ربت راشد على المقعد المجاور له فجلست حيث أشار .. بدأ يحدثها :" سوف تمكث معنا الفتاة للغد ستبيت معنا هنا أنا وأبيك ستشارك جاكي في غرفتها .. الفتاة طيبة وهي قريبة من باسم لا تخشين شيئاً ".

وقفت وهي تهمهم :" نعم عمي .. ليس هناك من داع لكل هذا .. أنا فقط ظننتها شخص إخر .. سوف أخذ الغالي وأذهب حتى يعودوا وعندها سأتحدث مع نادين وأعتذر منها ".

أجابها أبيها :" لا شيء ستوجب الاعتذار فسنمار قام بالتوضيح وجنبك هذا الموقف .. البنت غادرت معه راضية ضاحكة ".

توتر شديد ضرب أوصالها فحملت طفلها النائم لتغادر .. بينما فرسان تهتف فيها :" تعالي أسوار تناولي طعام الغداء ".

لكنها لوحت بابتسامة مغتصبة .. رافضة :" لا فما زلت لا أشعر بالجوع ".

تريد الفرار من المكان كله .. وقد فعلت عندما خرجت بسرعة وسط دهشة الجميع من تصرفها .. فهذه ليست بأسوار وكأنها أخرى ..

*********************





التعديل الأخير تم بواسطة الأسيرة بأفكارها ; 21-09-19 الساعة 02:15 PM
Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة
رد مع اقتباس
قديم 19-09-19, 10:43 PM   #822

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

في منزلها سمعت صوت سيارة قريبة .. فلم تتحرك لاستقبالها .. سيكون هو ولا تريد ان تظهر بمظهر المنتظر ..

دلف يحمل حقائب كثيرة وخلفه الفتاة التي تسببت في احراجها اليوم .. صوته يرحب بها :" تفضلي نادين .. تعرفي على أسوار بعد إزالة سوء الفهم ".

لا تصدق أسوار البرود الذي تلبثها وهي تقبل الفتاة وتدعوها للجلوس وقبل الشروع في إفهامها ما حدث .. كان هو قد صعد للطابق العلوي ومعه الحقائب ..

ضيق يموج داخلها .. لمجرد أنه أهملها في لحظة دخوله فلم ينظر لها بنظرة واحدة وكأن ما كان معها منذ ساعات شخص آخر .. اختناق شديد ألم بحلقها ومجرى تنفسها .. لا يمكن أن تقبل بهذا ..

رسمت ابتسامة شديدة الجاذبية لم تصل لعينيها بأي درجة وبدأت تشير للفتاة لتجلس .. عليها معرفة أين أصطحبها هذا المراهق الشره .. ربما تكون قد فكت عقدة حياته ويبدأ هو في التجوال بين النساء بفخره بنفسه ..

لا تصدق اتجاه تفكيرها ولكن عقلها يؤيده بشكل أو بآخر وإلا ما كانت فكرت بهذا ..

جلست تشعر بالحرج وكذلك نادين لا تعرف لماذا لا تشعر بارتياح رغم أن الجميع ذكر عن لطف أسوار حتى من قبل لقائها كانت فدوى تعلق على رقيها وتدين سنمار بسبب ما علمته من سمر ..

أخيراً تحركت شفتا أسوار المطبقة :" كنت أظنك شخصاً إخر .. فهل لك أن تعذريني ".

شيء في طريقتها جعل نادين تنتفض :" أرى أنه من الصعب جداً عليك قول آسفة .. لا أعرف لماذا ؟!!.. لكن بالنهاية لقد عدت اضطررت للعودة فهناك عمل لم ينتهي ".

أي عمل هذا الذي لم ينتهي بينهما .. اغتصبت أسوار ابتسامة كرد بسيط على ما قيل لها وكأنها تعلم .. لن تقبل بالتهميش مرة أخرى ..

هبط من أعلى وبنفس الطريقة .. لا يوجه لها نظرة وكأنه يبتعد عنها .. ما هذه الغرابة التي تحدث معهما ..في الماضي عندما أخذها عنوة كان يحدق فيها بكره والآن لا يعيرها نظرة .. خطواته الواثقة أقتربت من وجودهما ثم هتف موجهاً كلامه لنادين :" أظنك قد علمت أن أسوار لم تتقصد الإهانة .. فقط سوء فهم".

ابتسمت نادين وهي تقف وكأنها تعلن لها انتهاء اللقاء .. لم تنتظر لحظة غادرت وهو يوجهها للخار وغادر معها ..

عيناها تحترقان من الدموع الحارقة التي كادت تزين جفنيها .. صعدت لأعلى بأقصى ما تمنحها ركبتها التي بدأت طريقها للشفاء ..

دلفت للغرفة لتجد ثوباً موضوعاً فوق الفراش بطريقة معروضة وفوق علبة من المخمل الأسود فتحتها لتجدها طاقم كامل ذو قطع مميزة من الحلي .. حبات الماس بها على شكل معينات زرقاء صغيرة تبرق بقوس قزح كلما تحركت في يدها .. لا تعرف لماذا تكالب عليها الضيق أكثر وفرض على عقلها غمامة من ضيق وغضب .. يظنها رخيصة .. لو كان أحضر لها هذه الأشياء بعد أن أخذها داخل أحضانه عندما تيقظت .. كانت ستصل للسماء بدون جناحين .. لكن الآن .. ليست رخيصة لا تحتاج لهذا الثوب الذي يبدو وكأنه صنع خصيصاً لها ولا تريد هذا الطاقم الماسي .. طوحت العلبة المخملية المفتوحة بعيداً عنها لتسقط أرضاً متناثرة كل قطعة بعيدة عن الأخرى .. وسماعها لصوت صغير كنثرات الزجاج أعلمها أن كل أمواله لا تهمها .. متى يفهم .. ثم أمسكت الثوب الذي يحاكي ممثلات السينما لكن باحتشام لا تصدق أن الشيفون المظرز من الممكن أن يكون بهذا الجمال لونه الرمادي الباهت بدرجة تعشقها وهذه الطرحة من نفس اللون والقماش شيء محال إيجاده هنا في هذا البلد الأوروبي .. تجولت وتعرف هذا ..

لكنها مختنقة منه .. وصل إليها ليحطم قلبها بقسوته التي بدت أكثر قسوة من الماضي .. أصبعها تطبق على القماش وأظافرها تخترق الشيفون الحساس .. نظرت ما فعلته أصابعها .. ثم بدأت تشق له الثوب الذي اختارته لها امرأة أخرى .. صرخت بصوت ذبيح لا يتناسب مع ما شعر به من سعادة ..

خطواته بأول الدرج فكيف بها تصرخ هكذا .. قلق استوى داخل عرش قلبه فقفز صاعداً الدرجات لأعلى .. لا يهمه إلا هي فقط .. هل ندمت بعد ساعتهما معاً .. وصل للغرفة صارخاً :" ما بك أسوار ؟!!.. لماذ.. ا؟!!".

ماتت الأسئلة عندما شاهد الفوضي بين يديها وداخل وجهها .. كل ما فيها يشي للتعاسة .. مال يلملم الفستان أو أشلاءه .. ونظر للعلبة المخملية وما حوته من شيء خاص بها .. لم يهتم .. قبض على الفستان الحريري ثم تركه .. متحركاً تجاهها .. لكنها منعته عندما انكمشت على نفسها هاتفة :" ابتعد عني ".

سألها بتردد أصبح كتلة داخل قلبه :" هل ندمتِ ؟!!".

ضيق في عينيها جعل دموعها تنحدر أكثر لتصرخ فيه :" قاسي القلب .. نلت ما تريد وتتهمني بما أنت فيه ".

همسته المجحفة داخل نفسه أخرجت كلمات تشرح ما بداخله :" ربما لم أترك لنا فرصة الفرار .. لكن ندم معك .. لا .. هذا آخر ما أشعر به ".

تجمدت عيناها وفتح عقلها باباً جديداً .. ليجد صوتها يخرج بحشرجة درامية لم يكن يتوقعها منها :" لست سهلة ولا رخيصة .. حتى تمنحني ثمن يومي .. لست كذلك !!".

رفع كفيه يضرب جانبي رأسه بما يشبه لطمات تمنحه التيقظ .. ثم بدأ من حيث انتهيا .. ليفهم ما حدث بينهما وكيف تقام الجدران بلحظات هكذا .. هتف بطريقة مباشرة :" من ساعات قليلة تركتك هنا .. داخل هذا الفراش .. عارية من كل شيء .. لا ملابس .. لا حواجز .. ماذا حدث ؟!!.. لتقيمي جدران لا أفهمها ".

انتفض قلبها من التعرية الروحية التي تشعر بها .. حاولت الخروج .. لكنه منعها عندما قبض على خصرها النحيل وجذبها داخل جانبه الصلب فكان جسدها يئن وينبض قلبها بقسوة وصلت لأضلاعه .. ثم همس بغمغمات متوسلة :" أعلميني وعلميني .. ربما مهما حاولت سأكون جلفاً .. ولكن هذا أنا صياد علمه البحر الصبر .. أعلميني حتى لو كسرتيني وقلت لي أكرهك .. كما قلت لك أي مشاعر منك أفضل من الركود ".

عيناها تطفر فقط بالدمع .. هل كانت تملك غيره وحتى الموسيقى التي كانت تلملم أشلائها لم تعد تعرف العودة لطريقها ..

أخذ رأسها يجذبها داخل صدره وفوق قلبه الذي ينبض بعنف هتف :" لو كان باسم هنا كنت جعلته يسمعك صوت قلبي بسماعته الطبية أو يحسب لك عدد دقاته .. فقط أكاد أموت لأنك كنت لي .. أموت من السعادة ".

غمغم صوتها بضيق :" سعيد لدرجة لم تمكنك من المكوث جواري .. استيقظت على وحدة قاتلة ".

لم ترفع عيناها لترى ابتسامة الطفل عندما ينال غفران أمه .. هذه الابتسامة التي شعت داخل عينيه .. ليستكمل الطريق بابتسامة ضاحكة :" كنت أريد .. لم أكن أريد سوى هذا .. أنت وكفى ".

رفعت عيناها المشوشة تتلكاً على ملامحه .. ذقنه الخشنة وأنفه المدببة وعيناه المسبلتان الأهداب تجاهها تتقافز داخلهما سعادة ساخرة .. انتفضت بعيداً عنه وحاولت الابتعاد فمنعها بيديه فضج صوتها خائباً :" كنت أعلم .. أنت تسخر مني ".

حرك رأسه نافياً :" لا .. لم أفعل .. أنا سعيد بك .. أنا سعيد لأنك كنت تريديني كما أريدك .. نعم سعيد .. كنت أريد ايقاظك ولكني خفت عليك من نفسي .. من كل شيء يجذبني فيك .. عيناك كانت بالماضي ترقص بالعذاب والآن لا أريد بها غير رقصة السعادة .. لا أريد الدموع التي تبلل قلبي وتفتته .. أردتك مرات .. أنا رجل طبيعي بسببك .. لم أفكر كثيراً في الحقيقة .. لأنه عمي اتصل علي .. فاضطررت للمغادرة إليه .. تركتك وأسرعت ربما أعود قبل أن تفيقي .. لكن الحقيقة .. كان من أجل نادين .. احتجت إليها في عمل ملح .. كان لابد لي من الحصول على موعد من شركة الشحن هنا لملاقاتهم .. وجدتها فرصة سانحة لأختار لك ما يليق بك .. لكنك مرقت وكسرت كل شيء .. عامة كل شيء فداك حبيبتي ".

هتفت بدهشة مستنكرة عبارته الأخيرة :" أنها ثروات كبيرة ".

هدهدها بصوته :" صنع المال ليكون في خدمتنا ولسنا في خدمته .. كل المال تحت قدميك أسوار .. أريد معرفة ما أغضبك حقاً".

لم تكن أسوار من النوع الثرثار فإذا بها تتحول للنقيض بلحظات :" ظننت أني كنت سهلة لك .. شعرت بغضب وحزن عندما لم أجدك .. كان لابد لك من التواجد .. تأخذني في أحضانك تربت على كتفي وقلبي .. حتى لا نكون مثل الماضي .. ليلة زفاف بدأت بمطاردة وانتهت لإنتهاك وملاءة بها دمائي .. كنت أموت بالماضي .. خفت أن أموت الآن من لا مبالاتك .. لا أريد أن أكون أي شيء في حياتك .. أريد أن أكون كل شيء .. لا أهتم بالأثواب ولا الجواهر .. أريد حضن يدفئ قلبي .. لا أريد أن أعشق قبور مرة أخرى .. أريد الحياة .. الحياة .. كلمة لم أكن أعرفها .".

تتحدث بلا توقف وهذا لم يغضبه أبداً فهو يريد معرفة ما تعانيه حتى يستطيع الحياة معها .. لن يتجرع فقدها مرة أخرى ..

هتف بها وهو يقبل رأسها :" صدقيني أريد ان أكون رجلاً مهذباً يناسبك .. لم أقصد أن أجرحك اليوم .. خفت من أن يحرجك أحد عندما يعلم أنك وأنا .. لم أرد وضعك في قرار نهائي .. ربما تندمين على هذا .. فأختنق كمداً".

كانت أناملها تمحو تلك الدمعات التي تفر من عينيها تهتف باختناق منبعه الفرح اللذيذ .. تكشف عما بروحها :" هل يخنقك أن تعرف أني ظننت نفسي مريضة بهوس جنسي كل هذا لأني فقط عشقتك وعشقت قسوتك معي .. كنت خائفة من نفسي أن أكره لينك وحنانك .. ولكن تركك لي هذا اليوم .. شعرت أني لا أستحق الحياة السوية ".

لم يجد غير الربت على ظهرها وهو يكفلها برعايته :" كان هذا تحليل باسم عندما قلت أمامه هذه العبارة المقيتة .. علق وقتها .. أن أسوار في ارتباك شديد .. عاملها كما يجب أن تكون له أهل .. أنت زوجتي التي أحيتني .. أنت من دون العالمين من منحتني فملايين الجنيهات فداك .. لأنك تستحقين هذا .. سأجعلك ملكة على قلبي وهذه مكانتك .. ".

دمعات خلفها دمعات لدرجة جلبت البلولة لصدر جلبابه .. علق بابتسامة :" لم نكن بمفردنا أسوار .. كان عمرو معنا .. أنا أجهل اللغة فاحتجت لنادين للترجمة وكذلك لعمرو للقيادة في هذه الأرض الغريبة .. ولا تنسي هو الوحيد مع رشاد الذي يملك إجازة قيادة دولية .. أردت مفاجأتك حبيبتي .".

أخرجها من بين ذراعيه ينظر إليها هامساً :" كان هناك مقولة يكررها أبي دائماً .. كل ما يتمناه المرء يحققه ولكن بعد فوات الأوان .. لم أكن أريد الندم على شيء .. وحسنا فعلت بما سأريه لك .. أغمضي عيناك أسوار ".

تحرك بالغرفة يلتقط الثوب المشقوق عمن على الأرض ويضعه على ظهر مقعد جانبي .. نظر لها ليرى أنها تحدق به فاعترض :" أغلقي عيناك يا نصابة ".

ففعلت ووضعت أصابعها على عينيها .. تغشاها سعادة تتصور معها أنها ستسبح في الفضاء وتذوب في الهواء .. ربما ستموت وأراد الله أن يمنحها قبس من سعادة .. نفضت عقلها من هذا الخاطر الكئيب .. تنفض شعرها معه .. ببربرية ناعمة .. جعلته يندهش لحظة ..

تحرك من أمام اللوحة الربانية لفتح خزينتها محدثاً جلبة أكياس .. مما جعلها تفتح عينها .. شهقة محمومة خرجت من قلب يتمنى أن يكون ما يحدث حقيقة .. تحرك وهو يرفع أصابعه بكيس كبير بريق أقمشته يخطف الأبصار بلون القهوة بالحليب .. فاتحة اللون .. شيء خيالي وغيره وغيره .. ليهديها حقيبة بها علبة أخرى فتحتها لتجد طاقم آخر بلون العيق الأحمر .. هتفت :" لي أنا ؟!!".

ابتسم وهو يضع الثوب أمامه هامساً :" لا أظنه يصلح لي فأثوابي رغم اتساعها لكنها بشكل آخر ".

ضجت بالضحك حتى كادت تسقط للخلف .. بينما هو يكمل طريقه في ردم الثغور بينهما :" لأنك غالية اشتريت لك كل هذا .. لأني أريد تعويضك عن كل لحظة وجع .. كنت جاهل وما زلت .. لكنك تستحقين المحاولة أسوار ".

لا تصدق .. ما تراه .. بريق عينيه كان كاف لتصدقه .. أصابعها على فمها والأخرى مشغولة بهديته المخملية التي وضعتها على الفراش .. فتقترب منه هامسة :" لقد أحببتك منذ رأيتك .. حتى مع خوفي منك ومن انتقامك .. شيء جذبني إليك ِ سنمار ".

أمسك بيديها بين يديه يرفعها لشفتيه السخية يطبع عليهما قبلات غير منتهية .. فتسحبها لتلف عنقه براحتيها تأخذه بين أحضانها فيصدر آهة شيدة الوطء .. كمن كان يتعذب ووجد راحته .. يهمس لها :" كل الماضي بكل ما فيه قد ذهب .. من علمتني الغفران لا استطيع القسوة عليها ..".

عاد يؤكد لها :" كان بدون قصد.. ماذا تفعلين مع جلف مثلي .. تخيلتك تريدين هذا أسواري ".

همهمت بين كتفيه :" أنت رجل مهذب سنمار .. فالمهذب فقط هو من يجرح بلا قصد .. وأيضاً أنت الرجل الوحيد الذي أردت .. فأعذرني ما زلت أتعافى من كآبتي ".

يقبل وجنتيها باعتذار صامت ..هاتفاً بشجون :" أول مرة رأيتك في المقابر .. عادت لي رجولتي في أحلامي وكلما كنت أتخيلك أو أذكرك .. كنت أتوهم ملذاتي .. كنت شيء خرفياً لي ".

ابتسمت له بحياء جعل التورد هو عنوان بشرتها :" كان هناك إغراء أن أكون لك .. فلم أجد الخوف مجدياً .. قررت ان الطريقة المثلى للتعامل مع الإغراء أن أستسلم له .. ففعلت ".

بلمحة كان يسحب ما فوق الفراش ويجذبها بيد من حرير هاتفاً :" صدقتي في قصة الإغراء هذه .. تعالي لتعلميني كيف تستسلمين له ".

سألته وهي تسقط على الفراش بظهرها :" لمن ؟!!".

أجابها وهو يطبق على شفتيها بحنان الرغبة وقسوتها بنفس الوقت :" الإغراء والرغبة حبيبتي الأسيرة ".

ربما ما هتف به هو الصحيح .. فهي أسيرة القمر منذ شاهدها .. جذبها الصياد لعالم جديد من الحياة الحقة ..

بعد قليل**

انتفض على صوت الغالي الذي لم يكن قد فكر في وجوده .. مما جعلها تقفز خارج الفراش المتعضن :" تباً لقد وضعته بالغرفة الأخرى .. كنت أنوي طردكما معاً هناك ".

فضج بالضحك وهو يضجع للخلف :" ابنك أنت حرة فيه .. لن أكون معه بدونك .. لأنه بدونك لا يساوي ".

سحبت جلبابه الملقي على الأرض وسارعت بارتداءه ليضحك أكثر بشكل مغيظاً لها :" اليوم كنت في المعارض .. كل النساء كانت تتفحص ملابسي .. وستجدين صورتي معهن تتصدر عالم النت .. كل منهن كانت تقول كلمة أعلمتني إياها نادين .. "مذهل ". كان صوته يوردها بإنجليزية صحيحة ..

هتفت عند باب الغرفة :" نعم ..الآن فهمت هذه الكلمة ..أليست نفسها ما قالتها لك جليسة الغالي وقد أعلمتك ما هي وقتها ".

لتصدر له كلمتها الأخيرة :" لا مترجم لك من الآن سواي سيد سنمار.. أعرف ثلاث لغات كاملة بإجادة متقنة .. هل ستحتاج أكثر من هذا ".

لم تراه وهو يفغر فاهه.. ويتلاعب بحاجبيه .. عادت بالغالي بين يديها دامع العين .. بينما أبوه يقفز على الفراش بجسده .. مما جعلها تسقط في حائط الذهول .. فتناديه :" سنمار هل جننت ؟!!".

نظر إليها وهو يفتح يديه لها ولكنزهما بين يديها :" نعم .. لأن مثلك زينة الدنيا كلها تغار علي".

كانت تمرر كفها فوق بشرته تهمس بدلال لم تكن تظن أنها قادرة عليه :" نعم .. حبيبي ذو تاريخ حافل .. لن أجعله يبرر لنفسه أي خيانة وتذكر ما زال الشرط بيننا ".

قبل راحتها التي تجمدت على وجنته :" ياه يا أسوار ما تحكينه عن أناس آخرين .. كنت أعيش نكرة بين الرجال .. أواري عاري بالزواج وكنت أشترط على كل امرأة أن فتحت فمها سوف أجعلها تغيب في السجون بموجب الشيكات بدون رصيد التي كنت أصر أن توقعها قبل الطلاق .. تخرج معها أموال تكفيها وأنا أواجه الكون بلا هزائم ".

غمغمت :" لو لم أحبك ما كنت صدقتك أبداً ".

ابتسامة ملا الكون شعت داخل عينيه وهو يقول لها بينما هي ترضع صغيرها ليكمل نومه :" لقد نام اليوم جيداً .. هل سيظل هكذا ليلاً .. أم سنتناوب على حمله ".

ابتسمت مجيبة :" ستحمله عزيزي .. اليوم سوف أذهب لعائلتي .. لم أجلس معهم سنمار .. هل كتب علي الهرولة هكذا ؟!!".

علق بود من يخاف على شقه :" سوف أتكفل به .. من الغد سيكون لديك خادمة وجليسة للغالي .. لأن في الغد سنكون في عشاء عمل .. سوف أذهب مع مترجمتي ".

حدقت فيه تنتظر التوضيح فأجابها بلهفة :" وزوجتي الغالية التي هي مترجمتي الوحيدة .. نادين ستغادر غداً صباحاً .. ونحن سنبدأ شهر عسل .. من الغد ما رأيك ".

مالت تقبل وجنته كرد كاف له .. ثم همست :"أعتذر عن الفوضي بالثوب والمجوهرات ".

ليجبها بهدوء :" كلها محض أشياء .. قابلة للإصلاح .. أنما قلبك لو حدث به شرج سيقتلني هذا .. أريدك دائماً سعيدة .. ألقي كآبتك على ظهري .. ولا تحزني يوماً"..

ما زال خائف من مجرد جملة لم تنتبه إليها من طبيبها النفسي .. هذه الحالة عرضة للرجوع .. يجب عليكم الحفاظ على سلامتها النفسية .. خرج من الفراش في سرواله الداخلي القصير .. يلملم جميع ما خربته أيديهم .. ويجمع الفصوص الزرقاء التي تناثرت ليجعل المعرض يعيد إصلاحها مرة أخرى ..

حريص كل الحرص على مشاركتها أدق تفاصيل حياته .. فهو لم يقصد جرح مشاعرها اليوم ولكنه فعل .. سيكون عليه ان يبرهن لها العمر كله أنها أغلى الناس على قلبه ..

******************



التعديل الأخير تم بواسطة الأسيرة بأفكارها ; 21-09-19 الساعة 02:34 PM
Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة
رد مع اقتباس
قديم 19-09-19, 10:44 PM   #823

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مروان في مكتبه يصدر أوامره :" أريد معرفة من خلف الحملة الجديدة ضد تيمور .. فعالم النت والسوشيال ميديا كله يريد أن نصل به لحبل المشنقة بلا محاكمة ".

هتف أحد الضباط :" معنى هذا أنهم يعلمون أن حالته الصحية صارت أفضل ".

أجزم مروان :" هذا أكيد وإلا سيكونون في لعب .. لابد لهم من التخلص منه ..وهذه فرصة لنا يجب أن نقبض على عدة عناصر فكل عنصر له أهميته مهما قل حجمه .. راقبوه جيداً ".

خرج الضابط ومعه أوامر التكليف الجديدة وداخله شك أن هذه الحملة قد تكون مدفوعة .. هذه صار أشياء دخيلة لكنها مؤثرة ..

كان مروان يصدر تعليمات لمجموعة أخرى :" أريد الوصول لزاهر دحية .. لا تعلموا هادر مكانه.. أو حتى أوامري هذه .. فالأب له سلطة أيضاً .. وكذلك هشام علوان لا تغفلون عن مراقبة قصره المنيف ".

الفترة حاسمة ويجب عليهم الربح في هذه المعركة ..

********************
الملف صار ندفاً من أوراق حتى يحصل على بغيته .. قطعة معدنية صغيرة في يده .. بين أصابعه فلاشة صغية يريد معرفة ماذا تحوي من أسرار .. لكنها مغلقة بكلمة مرور .. أراد تجربة أرقام 360 أحوال .. ففتحت معها .. أبرز ما كان فيها تصوير صغير لهاتف يتم وضعه بخلفية الدرج الذي فتحه اليوم بالمفتاح .. وقف مكانه.. يتذكر جيداً كل التفاصيل .. وجيه .. هل أغلقت هذا الدرج مرة أخرى أم تركته هكذا مفتوح للعيان ؟!!.. ليته يتذكر .. وليت الفضول الذي داخله يهدأ قليلاً .. لن يتمكن من الذهاب هذه الساعة وإلا سيثير الريبة في نفوس العاملين يجب عليه الانتظار حتى المساء .. ففي موعد النيابة المسائية سيجلب الهاتف الذي تم إخفائه بشكل لا يمكن أن يصدقه أحد ويا ترى ماذا يحوي ؟!.. وماذا تحوي هذه الذاكرة الصغيرة ؟!


**************
"جهاد معي نسخة من ملف شفاء أرسلته لك عبر البريد الإلكتروني الخاص بك".


خوف شديد قلم أظافر الشجاعة داخل روحها الباسلة جعلها تسأل بجدية :" ماذا هناك مها ؟!!.. تحدثي ".

يأتيها صوت صديقتها عبر الجهة الأخرى من الهاتف :" لقد طلبوا التقرير الخاص بشفاء ومعه الملف .. جميع الأوراق التي كانت بحوزتي .. أتدركين معنى هذا!!".

حركت رأسها بنهي كامل .. ناظرة لتلك الصغيرة التي تجلس هناك أمام الشاشة تشاهد إحدى قنوات الرسوم المتحركة .. وتضحك من قلبها .. كم بدت لها صغيرة جداً في هذه اللحظة .. صورتها الغريبة ببطنها البارز .. أم تحتاج لأم .. أجابت :" ما معنى هذا يا مها ؟!!".

لتصب في آذنها الإجابة التي كانت تخشاها .. لكنها خرجت مخترقة قلبها بعد أن أحرقت أعصاب آذنها :" معانه أن شفاء لم تعد لها صلة بالدار .. كل هذا ليبعدوا عنها أي تصرف حيالها .. حتى لو ماتت .. أتفهمين جهاد ".

قبضت جهاد على قمة قميصها المنزلي .. تحدق أكثر في الصغيرة التي ابتسمت لها وعادت تجذب طرف ملابسها بخجل وكأنها تتلقي لوم من عين جهاد .. لكنها ابتسمت لها لتكون على سجيتها ففعلت .. مالت للأمام لتأخذ طبق المقرمشات وتضعه فوق حجرها وتبدأ في التنعم بأول فترة مريحة لها في حياتها رغم كل وجعها .. لكنها هنا تعامل كإنسانة ..

أخيراً قررت جهاد وحسمت أمرها :"على جثتي مها .. لن ينالوها إلا على جثتي ".

وأغلقت وعمدت على اتصال بالشخص الوحيد الذي يمنحها الثقة كاملة في هذا الجزء الفاسد من الكون .. وجيه محمود الوكيل .. عله يهديها ويجعل هذا الهاجس المخيف يخبو قليلاً.. ففعل وطلب منها إرسال هذا الملف ليضمه لما يجمعه من معلومات ..

***********************



التعديل الأخير تم بواسطة الأسيرة بأفكارها ; 21-09-19 الساعة 02:38 PM
Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة
رد مع اقتباس
قديم 19-09-19, 10:44 PM   #824

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مساءاً
" انتظر هنا رشاد ".


صوتها الحزين خرج بعمق جارحاً كنصل مسنن يدمي وريده .. لا يستطيع سوى الامتثال لإرادتها .. لكنه تحدث مجبراً كنتيجة طبيعية لحالتها وحالته :" هكذا ستسيرين طريقاً طويلاً .. من هنا عند منزل أسوار حتى كوخك .. دعينا ندخل بالسيارة للداخل ".

لم تنصت لصوته وكأنه لا يتحدث .. خرج خلفها بسرعة :" فرسان انتظري ".

خمدت الحياة في قلبها هامسة له :" ليتني انتظرت أشياء كثيرة أهمها اللهاث خلفك .. وخلف الحقيقة ".

تجمدت كفاه على ظهرها ورأسه نام على كتفها .. يهمس :" مليون آسف .. لن تمحي ذنبي تجاهك .. ليتني مت قبل أن أسمع ما قاله الطبيب اليوم .. ليتني مت قبلها ".

همست وهي تبعد يده عن كتفها :" لما تلوم نفسك .. الروماتويد وراثي .. أورثتني إياه أمي .. لم يكن منك ".

تحرك للأمام يقبض على كتفيها من جديد وكانهما الثبات الذي يريده :" لو سجني لك في السجن العفن برطوبته ما كان ظهر هذا المرض الآن .. أنا السبب ..أنه أنا ".

وضعت أصابعها تكتم شفتيه :" لا تتفوه بشيء .. لا أريد لأحد أن يعرف .. أبونا سيموت لو عرف بما لدي .. وأخوتنا صغار سيضيعون .. وجواد سيتمسك بي أكثر .. وابني ..ابني ".

دمعة فارة من جفنيها .. تنظر لكفيها التي لن تتمكن مع الوقت لتحمله .. هتف بخشونة رجل :" لو كان صغيراً كنت وافقت على إجهاضه .. لكنه خطر عليك الآن .. فقد كبر .. ابتدئي في العلاج فرسان .. من الآن رجاء "

دفعته بقسوة في صدره فارتد للخلف هاتفة بغضب :" من أنت لتقرر عني .. حتى لو كان صغيراً .. كنت لن أضحي به حتى أبدأ العلاج بالكورتيزون .. أتريدني ان أبدأ الآن فأشوه ابني .. أساعد على خلق شخص معاق .. لا .. لن يكون .. أنا أم تريد رؤية طفلها .. ربما يحرم من حضني .. لكنه سيكون بخير .. سليم معافي .. حتى لو سحب كل الكالسيوم من عظامي ليتكون .. لن أفعلها .. يا لك من قاس ".

متمسك بها تاركاً دمعاته تغرق وجهه :" لا .. أريدك أنت على الحياة .. ليست فرسان من تفقد صلابة وليونة عظامها .. شعلة النشاط .. لم أرى طفلك حتى اختار ولكني رأيتك ".

غمغم صوتها بجدية واهنة :" رأيته بقلبي رشاد قبل أن يوجد .. أنا أم واخترت طفلي .. لم يعد هناك مجال للكلام .. ألم تختارك كلاوديا .. اختارت حياتك لأنها أم ".

حجر سميك جثم على عظامه يفتتها .. خرجت أسوار من خلف شجرة تتمتم وهي تحمل طفلها الغالي تلفه بوشاح أبيه السميك الذي نام بالفعل .. بينما هي انتظرت عودة فرسان فهي الوحيدة التي تعلم أن الموعد مع الطبيب .. هتفت بحرقة وكأنها تتأكد مما سمعته :" هل ما سمعته صحيح ؟!".

لم تتحمل فرسان النظرة فلم تجعل عيناها تحاور نظرة أختها التي اقتربت لتضع صغيرها بين يدي رشاد .. لو يكن منه سوى أخذه وهي تقترب من فرسان تأخذها بحنان بين يديها فتجهش الأخرى بدمع فياض :" ابني يا أسوار مهدد .. أما أنا أو هو .. أنا أو هو ".

هتف رشاد بحدة :" أنت فرسان .. اليوم معك سيفرق في الكثير .. لن ننتظر أربعة أشهر كاملة حتى تلدين ثم نبدأ في العلاج .. سيكون وقتها عظامك مثل الزجاج .. الطبيب أكد ".

هتفت من بين أسنانها :" اللعنة عليه .. وعليك .. وعلى كل من يأمرني بقتل ابني ".

ثم أجهشت مرة أخرى بابكاء الثخين من جروح لم تغلق :" الله يعاقبني أسوار .. يعاقبني لأني ذات يوم ابتعت لك أقراص حتى لا تحملين .. يعاقبني .. أما أنا أو ابني ".

ربتت أسوار عليها أكثر وصارت تشدد عليها :" لا فرسان .. كنت وقتها تتصرفين بشكل صحيح .. أنا نفسي في أزمتي كنت أتمنى أن سمعت كلامك .. اختاري طفلك فرسان كما قررتِ .. لأنك قوية لن تتركينه أعرف .. ستتعالجين بعد ولادته وتحمينه بنفسك .. ستحممينه وترضعينه وتحضنيه .. لن تتركيه فرسان أعرف .. كلنا نعرفك ".

همست وهي ترفع رأسها لأعلى بشموخ الفارسات .. تمحي دمعاتها القاهرة من عينيها .. ترسم ابتسامة جذابة تشد بها شفتيها .. تهتف :" هل أنا هكذا بخير ؟!!".

ربتت أسوار على وجهها ومسدت شعرها :" نعم .. رائعة .. فقط تغسلين وجهك وستكونين آية من الجمال ".

تحركت فرسان تأخذ الغالي مستجيرة به :" سأخذه لينام معي أسوار ".

ربتت أسوار على ظهرها قائلة باستجابة :" نعم خذيه ينام في دفئك .. لكن دعي رشاد يحمله عنك .. الطريق طويل عليك ".

تحرك به رشاد للخلف للسيارة .. فلم تجد غير العودة .. ليس من المهم ان تثبت لنفسها أنها سليمة .. لابد لها من عدم إرهاق نفسها لتثبت أنها جيدة أمام جواد .. جواد وفارس ..
*************************



التعديل الأخير تم بواسطة الأسيرة بأفكارها ; 21-09-19 الساعة 02:43 PM
Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة
رد مع اقتباس
قديم 19-09-19, 10:45 PM   #825

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مساءاً**
ساعات وعيناها متعلقة على الساعة الجدارية في بهو منزل الشاعر حيث مقرها العائلي الآن .. آمال الشاعر .. كادت تضج بالضحك عندما قبل حماها فرقها بعد ظهور عائلة لها .. بلين أب حقيقي قائلاً بوهج فخور :" مبارك ما جاءك آمال الشاعر ".

وكأن الأبوة والحنان كان يحتاجن للقب عائلي .. هي ذاتها آمال العلايلي أو وجنة دحية .. عادت تركز على دحية .. نعم اسم له فخامته رغم غرابته .. بصوت حاني رافضة عطية ومنحة حماها الذي طردها لأنها فقيرة بما يتنافى مع كل الكتب السماوية .. كانت تتخيله مختلفاً .. تخيلته شخص قلبه القرآن فيسع الكون جميعه .. لكن القرآن هو قمة الرسالات الإنسانية .. لن يخدشه تصرف أي شخص مهما كان فكلها فروق فردية .. همست بصوتها :" سنذهب بعد عودة أخي الكبير سنمار دحية لنبدل اسمي لوجنة الغالي دحية ".

ثم نظرت لأدم الذي ابتسم لها مشجعاً هاتفاً :" لقد سبق وقلت لك .. أنا أحبك أنت كما أنت .. لن يهمني اسمك ولا لقبك زوجتي الحبيبة ".

تركت مكانها المجاور لأبيه وهرعت تحتمي تحت جناح زوجها ..

للمرة الأخيرة عادت تنظر للساعة . ثم صدح صوتها لأدم تسأله :" كم الساعة .. ألم يقل لك سيصل عصراً".

هتف زوجها بحب .. يقدر ما هي فيه :" للمرة المائة قلت لك الطريق فيه وقفات احتجاجية .. الميادين مشتعلة ".

اختار جرس الباب الطرق الآن .. في لحظة عصيبة لم تعرف ماذا تفعل ؟!!.. ولا كيف ستتصرف جميع الجمل الترحيبية ضاعت هذه اللحظة من عقلها ..

اقتربت الخادمة من الباب لتفتح لولا أمرها : لا .. سأفتح أنا .. شكراً لك ".

لم تجد الخادمة غير التراجع للداخل كما كانت ؟.. تحركت لتفتح الباب .. مع كل خطوة ينتفض قلبها نفضة متوترة تكاد توقفه عن العمل ..

فتحت باب منزلها لتصطدم عيناها به .. شاب في مقتبل عمره زوج لزوجة سمعت عن حبهما الحكايات .. ابتسامته تتألق تحت نظارته الطبية .. غمغمت بصوت كسيح متكسر العظام :" باسم .. أخي ".

دلف وهو الآخر لا يعرف ماذا سيفعل ليجد نفسه يحدق بها ردح من الزمن .. ترك لهما أدم المساحة ليرحب بزوجة باسم ويجلسها :" تفضلي هنا حتى ينتهيا .. فآمال تعشق الدراما ".

لتهتف به وهي تبتسم لأخيها :" أسمعك أدم .. ثم قلت لك وجنة .. وجنة الغالي ".

ابتسامة مشعة من أخيها الذي مال وهو يفرد جناحيه لها .. تقطع الخطوة وتلتحم بأحضانه .. تهتف :" كنت سأموت لو لم تكن حياً .. كنت سأخسرك قبل معرفتك ..أخي الصغير ".

*******************





انتهى الجزء الأول من الفصل السابع





التعديل الأخير تم بواسطة الأسيرة بأفكارها ; 21-09-19 الساعة 02:46 PM
Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة
رد مع اقتباس
قديم 19-09-19, 10:50 PM   #826

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

قراءة ممتعة للجميع

احبكم في الله حبيباتي

على فكرة

لو اختفيت بيوم

هتلاقوا بالفيس كتاباتي



القلم ومايهوى (صفحة كتاباتي بالفيس)
https://www.facebook.com/JustFaithwrites/?modal=admin_todo_tour




أول امس الجميلة تونة

كتبت خاطرة عن سنمار

وكتبتها وهو غبي يالا خليه يتهني النهاردة كلها اعترفات له

https://www.rewity.com/forum/t457127.html
وامبارح فجأتني الرائعة انتقائية سارونه

بخاطرة غزال النار

https://www.rewity.com/forum/t457250.html



اللي قري الروايات يسعدني ويشرفني بوجوده

في صفحتي وفي الخاطرتين

احبكم في الله

امووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ه



التعديل الأخير تم بواسطة Just Faith ; 20-09-19 الساعة 01:36 PM
Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة
رد مع اقتباس
قديم 20-09-19, 12:11 AM   #827

عبيركك

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عبيركك

? العضوٌ??? » 308350
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 7,127
?  نُقآطِيْ » عبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل السادس 2ياعيني ياعيني على الغيره شو بتعمل وصدقت ورده لما قالت جرب نار الغيره واسوار اكبر دليل غيرتها كشفت عن حبها الكبير لسنمار وتصرفها مع نادين اظهر انها مستعده للفتك باي انثى تقرب منه واتمنى ان يستقروا وخاصه ان هناك طرف ثالث سيتضر بخلافاتهم وهو ابنهم الغالي ابو رياله هههههه ياربي وانت عم تصفيه نغرش قلبي على الاطفال الصغيره رغم انا ما لي خلق عليهم اما فرسان عندي امل ان مايصيبها سببه اما الحمل او شئ نفسي وليس مرض امها فيكفي ماجرى من نكبات لها هي وجواد واكيد عودتهم ومقابله كوثر والخوف من افتضاح السر اي فاضل عليهم مصيبه من العيار الثقيل بقى خفي عليها واصلا انا ضد انها تخفي مايحدث لها عن جواد هي يجب ان تثق به وان حبه لها اقوى من اي مرض وبلاء اي هو معها بالسراء والضراء تيمور هل ياترى سيكون سبب لمعرفه شمس لدينها وتعلم اصوله وهل ممكن ان اهتمامها به سيجعله ينسى ماضيها وياخذ بيدها ويستر عليها اذا فعلها فيكون بالفعل رجل دين حق لانه غفر لها ماضيها وعرف ان العبد يجب ان يكون كربه غفور رحيم واتمنى ان يعترف عن من اتخذ الدين عمل ليصل لماربه السوداء وحلو انه اخبر فهمي بكل شئ يمكن فهمي موجوع من غدرها ولكن هي صفحه قذره ويجب ان تحرق من حياته وينسى اي شى حصل معها ويبدا بدايه جديده مع شروق بعيده عن كيد وحقاره يسر وضاء او الملكه وضاء هاهي تعود بقوه واتمنى ان تستطيع كسر رحيل وتحجيمها وافهامها ماقيمتها لي عوده بعد قراءه البارت السابع

عبيركك غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-09-19, 12:54 AM   #828

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 35 ( الأعضاء 19 والزوار 16) ‏Just Faith*, ‏masmoumati, ‏عبيركك*+, ‏souheyr, ‏osamasabry, ‏abeer1233, ‏dodoalbdol, ‏k_meri, ‏إنتقآئيّة!+, ‏بنت الملحس, ‏الوفى طبعي الوفى, ‏la luz de la luna, ‏قول يا رب+, ‏yasmine_ha, ‏منيتي رضاك, ‏bella vida, ‏nana41*+, ‏نونا لبنان, ‏sansonah

Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة
رد مع اقتباس
قديم 20-09-19, 02:11 AM   #829

عبيركك

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عبيركك

? العضوٌ??? » 308350
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 7,127
?  نُقآطِيْ » عبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل السابع بالفعل انت ملكه ياوضاء وكشفتي سر اللقيطه رحيل وهي تستاهل هذا اللقب لانها لم تصن الناس الذي جعلوها ابنتهم وكافئتهم بالشر رحيل اوراقها قريبا ستكشف امام الجميع وبشر القاتل بالقتل فالعدل اسم من اسماء الله والعداله يجب ان تتحقق مريم وخالد قصه حب امامها عقبات كبيره ورغم انها تنجح وتتحقق عند البعض الا انها ايضا تفشل عند اخرين مناقشتك للموضوع موضوعبه وطبعا رسولنا عليه الصلاه والسلام اعطانا مثلا عن ااموضوع ولكن للاسف المجتمع والناس والعادات ترفض ويبقى هناك دائما عقبات ونزعات ومشكله الاولاد ايضا الموضوع كبير ومهم ولكنه للاسف معقد رغم انا لست ضده ولكني اخاف منه لان الاحباب لن يتركوا ليواجهوا اختيارهم بل سيقف بوجههم ملايين من يقولوا لهم لا علاقه غلط سليم استسلم لواقعه وانه رزق بشيطانه وليست بشريه وانها اذته كما اذت غيره واظن امها ستبقى على تمسكها بابنتها لحتى ترى شرها بعينها او تتعرض لاذاها اسوار لاتلام على رده فعلها لانها مازالت تعاني من تخبط وتوهان ولكن حلو انها ناقشت مشاعرها واحاسيسها لسنمار واوصلت له المها واتمنى ان يستطيع محى ماضيهم المؤلم وبدا ذكريات وحياه جميله فرسان مصره ياايمان ان توجعي قلبنا عليها ولازم الشر تبع الكتاب بس متاكده ان جواد سيقف بجانبها والروماتيزم له علاج واكيد حبوب الكلس تستطيع اخذها مؤقت لحين ولادتها يعني لاقي مخرج من افكار الشر ووصلي فرسان وجواد لبر الامان رغم انا متاكده ان اسوار وسنمار لسه امامهم عاصفه ضعيفه اما هادر فهو مازال يثبت حبه الكبير لغزالته ولكن بطريقه خاطئه ولكنها الطريقه الصحيحه له فهو يضحى بها لاجلها واظن هذا اسمى انواع الحب وجسور لابد ان تعرف انه معذور وان حبه وخوفه عليها اقوى من كل شئ هشام قريبا هو وزواهر سيسقط فهؤلاء الناس طمعهم يعمي بصرهم وبصيرتهم ويبقوا لاخر لحظه متمسكين بالمناصب لانهم لم ولن يشبعوا من المال والسلطه اما امال فاخيرا حصلت على موافقه ابو زوجها فهو كغيره من الاغنياء لايهتموا بالاخلاق والدين كما يهتموا بالعائله واللقب رغم ان ادم يثبت حبه لها وتمسكه بها كما هي بدون لقب وبدون عائله وهذا يثبت انه انسان شريف ومحب بعكس عائلته شفا وغيرها قريبا سيكشف ماكان يحدث لهم وكم في بشر بلا رحمه تستغل اليتم فاليتيم لايكفيه عدم حصوله على اهل ولكنه للاسف يجد نفسه مستباح باماكن يجب ان تكون بيوت وامان لهم بارت روعه وبانتظار القادم وشكرا لتعبك ياعسل والله يقويك

عبيركك غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-09-19, 03:10 AM   #830

جنة محمود
 
الصورة الرمزية جنة محمود

? العضوٌ??? » 291127
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 624
?  نُقآطِيْ » جنة محمود has a reputation beyond reputeجنة محمود has a reputation beyond reputeجنة محمود has a reputation beyond reputeجنة محمود has a reputation beyond reputeجنة محمود has a reputation beyond reputeجنة محمود has a reputation beyond reputeجنة محمود has a reputation beyond reputeجنة محمود has a reputation beyond reputeجنة محمود has a reputation beyond reputeجنة محمود has a reputation beyond reputeجنة محمود has a reputation beyond repute
افتراضي

فصل كبير مشبع المذيد من الحقائق تكشف اسوار والغيرة و ما تفعله بها محظوظ سنمار هذا الجلف يستحق العقاب على تركها بهذا الشكل
قلبي عليك يا فرسان ليتها تكون محض ظنون كاذبة
كوثر و اشتياقها لطفل لا تعرف بوجوده كيف ستتعامل مع الحقيقة
على فهمي ان يحمد الله لاكتشافه لتلك اليسر مبكراً وعلى ابداله بخيرا منها الشارع المصري و ترابط العائلة الواحدة
جسور النارية مازلت تبحث و تكشف المذيد كان الله في عون هادر
سلمت اناملك و سلمك الله من كل سوء


جنة محمود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:52 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.