آخر 10 مشاركات
7 - غراميات طبيب - د.الأمين (عدد حصري)** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          قلوب تحترق (15) للكاتبة الرائعة: واثقة الخطى *كاملة & مميزة* (الكاتـب : واثقة الخطى - )           »          ملكه للأبد (12) للكاتبة Rachel Lee الجزء الثانى من سلسلة التملك.. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          صفقة زواج(103) -قلوب غربية- للكاتبة الرائعة: * رووز *[حصرياً] كاملة & الروابط * (الكاتـب : رووز - )           »          قراءة في مقال ثلث البشر سيعيشون قريبا في عالم البعد الخامس (الكاتـب : الحكم لله - )           »          إشارة ممنوع الحب(57) للكاتبة jemmy *متميزة* كاملة (الكاتـب : Jamila Omar - )           »          أحلام بعيــــــدة (11) للكاتبة الرائعة: بيان *كامله & مميزة* (الكاتـب : بيدا - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          انها زوجتي (3) *مميزة ومكتملة*... سلسلة قلوب منكسرة (الكاتـب : هند صابر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-07-19, 04:13 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء التاسع عشـر ═ ╝▫╠ ═



تعـال ... !
تـذكـر وش كـثـر كنـت : اوصـيـك : .. ؟!
وتـذكـر سـؤالـي .. لا سـألت .. انـت نـاوي .. ؟!
انـا سـؤالك اذكـره ... / انـت وش فـيـك / ..!
واذكـر جـوابي .. انـك عـلى البـعد ... قـاوي .. !


_ _ _ _ _ _


الأحد ..
6.45 .. صباحاً ,,
الامارات ..

صحت روان أول وحدة من البنات ,, لأن ساامي يصيح من بطنه ..
خافت لا يزعج البقيه ونزلت به تحت ..
روان : اسكت عااد ما صار وجع بطن ..
سامي وهو يصيح : متى يرجع ابوي .. بنرد البحرين انتي ما تهتمين فيني ..
روان وهي تحمله وتمسك فمه : زين تسمح تسكت لا تقعد الأوادم !! ..
سامي : بطنيييييييييييييي ..
روان : زين وانا شسوي لك ..
سامي وهو يعلي صوته : ابي عمتي رييييم ..
روان : محد فاضي لك هالـ حزة .. امش المطبخ بسوي لك شي تاكله يمكن يوعان ..
سامي : ماابي ماابي ..
روان : فكيتني .. بروح انام ..
سامي : لا لا لا ..
روان : اووووووووووووه سموووي بس خلااص
سامي : سـ .. هييييييييل !!
روان وهي عاقده حواجبها : شنو الي هيل !! ..
سهيل وهو يتقرب منها : سهيل .. مو هيل ..
روان اكتفت بنظرة تساؤل ....
سهيل : ما بطيل عليج .. بس مابيج تخبرين حد من الي سمعتيه البارح
روان : مدامك خايف ليش صرت لوتي !!
سهيل بعصبيه : احترمي نفسج .. ورجاءً عن الغلط ..
روان بسخريه : والي يكلم بنات خلق الله شنو يسمونه !! ، على العموم .. لا تخاف مو من عادتي أفتن ..
سهيل ابتسم بكل برود ومشى ..
ساركت على اقرب مقعد في المطبخ وقعدت عليه ..
تذكرت أيام مراهقتها ..
شلون تخاطب سهيل بهالطريقه ! ..
هي نست نفسها !!؟ .. والا حلال عليها وحرام عليه ..
سامي : افففففف بطنيىى ..
روان وهي تصارخ : يكفي سموووي .. ذبحتني ..
ام ناصر : ههههه ، صبااح الخير .. الا قاعدة من الصبح
روان : صبااح النور خالتي .. شلون ماقعد من صباحة الله خير وهالعله على جبدي ..
ام ناصر : حيله سمووي ..
سامي : خالووه .. بطني يعورني ..
ام ناصر : بسم الله عليك .. استريح بروح اشوف المرقدوش اذا موجود ..


.*.*.*.*.*.

بيت بو محمد ..
كالـ عاادة الهوااش على المقعد الأمامي ..
فطيم : يوم الخميس أحمدوو اليوم انا
سلمان : لا والله اليوم أنا ..
أحمد : حناان ,, من اليوم ..
حنان : ماشاء الله عليكم ما تعطوني فرصه اتكلم ..
محمد وهو يركب سيارته : الله يعينج عليهم ..
حنان " هذا الي قدرت عليه " !!: ليش ما تتناوبون على الكرسي !!
فطيم : نتناوب ؟!!!
حنان : اليوم دور سلمان لأنه الأكبر .. شرايكم !!
سلمان مبتسم : طبعاً موافقين ..
أحمد بيأس : موافق ..
فطيم وهي تركب في المقعد الخلفي : موافقه ..
حنان : يعني ما بتوسعون لي !!
عبد الله : بتركبين معاااهم ؟؟!
حنان : لا تخااف تراني مو دبة عشان اثقل عليكم ..
عبد الله بخجل : هههه مساامحه مو قصدي .. لكن .. أول مره .. اقصد ما يحتاج ..
حنان : ما يحتاج أوصل عياالي !!؟؟
عبدالله : ههه لا .. قصدي .. براحتج ..



.*.*.*.*.*.


عأأمر : وهذي آخر عمارة وبعناها ..
جلال : يا عامر انت متأكد من الي قاعد تسويه !!
عامر : ميه في الميه ,,
جلال : مو هذا ولدك الي ما تشتهيه ..
عامر : ياخي افرح لي مجاامله ..
جلال : والله ياخوك انا فارح لك من قلب ,, بس مستغرب انك تبيع العمارة الوحيدة الي تعتمد عليها بقوتك في سبيل ولدك ..
عامر : أولا لا تنسى ان العماره قيمتها 77 ألف دينار ,, وانا محتااج 25 ألف بس ,,
جلال : ويعني ... !
عامر : يعني ياذكي اقدر اشغل المبلغ البااقي في مشروع
جلال : هع .. هذا فيسي ان ربحت ..
عامر : والله ماني عارف لك ..
جلال : وانا من صجي اكلمك ! .. خلني اروح لمدامتي مدام اليوم عندي سكليب ابرك لي ..
عامر : روح روح سكاان رووضه ..
جلال : آآه .. ماتتدري بكبر الرااحة لما اسمع اسمها ..
عامر يدزه : طحت ومحد سمى عليك ..
جلال الي فعلاً طاح : الله يااخذك ,, الواحد ما يقدر يعيش جوا الرومنسية في الشغل !



.*.*.*.*.*.


8.30 ..
بيت بو محمد ..
حنان / سونيا اساعدج !!
سونيا من غير نفس : لا ..
حنان : زين مدام احنا بنبقى مع بعض .. ليش ما نجامل بعض عالـ أقل ! ...
سونيا بسخريه : هه ومن يقول انته في يتم ! .. هزا بيبي انته يسوي سفر بيت مال انته ..
حنان منصدمه : شنوـو !!
سونيا : هه مسكين والله ..
حنان : آه ياربي.. معقوله كل هالشطانه فيهم !
سونيا : انا يقول انته مسكين .. والهين انته روح براا .. انا يسوي شغل ..



.*.*.*.*.


الامارات ,,

هربت من الكلـ وراحت عند المسبح ,,
المكان الوحيد الي ما يضج بالجماعه ..
استغربت ليش الكل منحاز للاسطبل والطبيعه ..
تاركين المسبح .. كان نفسها تسبح .. لكنـ وجود الشباب معاهم وعدم معرفتها للسباحه حال جدام هالـ أمنيه ..
جافت صورة الشجرة معكوسه على الماي ..
غمضت عينها .. وتذكرت أيام طفولتها مع خالد وريم وميعاد ..
كان محمد بعيد عنهم في لعبه وخطواته ..
كان خالد يعلمهم تسلق الأشجاار ..
كانوا يتسابقون لها ..
ولعت في ذهنها فكره اعتبرتها فكره جهنميه ..
تركت برودة الماي عنها وراحت للشجرة .. وتسلقتها .. كانت سريعه في تسلقها .. لأنها كانت متوسطة الطول ..
قعدت على أحد الأغصاان تتطالع الرايح والجاي ..
طاف نااصر وسلطاان وهم يتكلمون عن مباراة البحرين × الامارات لكرة القدم الشاطئية ..
الي كان نتيجتها 5 للامارات .. مقابل 2 للبحرين ..
ناصر : وانت تفكرهم يعرفون يلعبون !!
سلطان : ومن قال لك ان الامارات هي الي تعرف تلعب .. تعرف ان البحرين بطلت آسيا في الشاطئيه !
ناصر : شلون ما تكون بطلة آسيا وهم يلعبون على كزاز ..
سلطان : بس الحمدلله ربعنا شدوا الهمة وصكوهم 5 ..
روان كانت تسمعهم وتتذكر اخوها خالد ..
مهموس بالقدم .. شنو شعوره الحين ! ..
حاولت تسمع بقايا كلامهم بس ماقدرت لانهم ابتعدوا ..
مرت دقايق ممله .. لكن قطعها وصول سهيل ..
كان يتكلم في التلفون ..
حست بشعور غريب ..
ماعرفت شنو معناته .. لكنها كانت ما ترتاح له لما يتكلم في التلفون ..
معقوله غيره !!
سهيل : يا عمري عليج .. فديتج والله / ... أنا الدنيا لو كلها تروح نمي ولا يوم ماكلمج فيه .... / هههه ليش تعتبرينها مجامله .... / ولو انا جم اليازيه عندي ! .... / من ! .. لا تقولين لي نصوـور .. ما عليج منه .. / ايه هاي يبي يحرضنا عـ بعض .. / .... وقسم بالله يا اليازيه ما بيني وبينها شي .. / ... انا الغلطان لما قلت لك يا نويصر ,,,, / شفيج انتي ..! ... نطري نطري .. بخلي نويصر بنفسه يعترف لج ,,,
روان كانت تبي تجوف بقية الأحدااث بس ما كان بمقدورها ..
لان سهيل تبع ورى نااصر ..
تفاجأت من صرااخ ..
صرااخ عصاام ..
كانت قطوه تلحقه وهو يركض ..
روان بصوت عالي : عصااام شفيك تخااف من قطوه ..
عصام لف لها وخل توازنه وطاح في المسبح ..
روان ماعرفت شنو تسوي ..
بس نزلت من غير ما تحاسب لنفسها وطاحت ..
ماحست لألم ركبتها لانها كانت مشغوله بعصام ..
قطت نفسها بالمسبح ومسكت عصام ..
لكنها نسيت نفسها ..
ماتعرف تسبح !!!
تمت تصاارخ وعصاام يصاارخ ..


.*.*.*.*.


بيت بومحمد ..
3.15 .. الظهر ..

غرفة الدراسة ..
أحمد : حناان ..خلصناا مذاكرتنا .. خلنا اليوم نروح السينما ..
حنان وهي تفكر : أمممـ ... !
فطيم : بليييز حنااان ..
حنان : أممـ .. طيب .. بس بعد موافقة بابا محمد ..
اليهال : هيييي هيييييييييي
سلمان بمكر : ايه ايه .. هييييي ..



.*.*.*.*.*.




جلال : روووضه .. روااضي ..
روضه بدون نفس : شتبي ..
جلال : ليش تعامليني جذي !!
روضه : ابوك الي غصبك علي عيل هاا
جلال بهمس : الله يهديك يا يبه .. ان ما علمت سلاموـو على سوالفك ماكون جلالوو
روضه : اقول بلا تبسبس بلا بطيخ ..
جلال :هههه حبيبتي يا روضه ..
روضه وهي تحمل بنتها وتتدخل الغرفه : وعع .. لا تقول اسمي عـ السانك ..
جلال وهو يدعي ربه : ياربي شسوي فيها ! .. من هاوشتها قلبي عورني .. ومن خليتها جذي يقولون لي سكاني مرتي



.*.*.*.*.*.*.


الامارات ..
طلعت روان بمساعدة ناصر وهي ماسكه عصام ,,,
لكن حالتها ما كانت طبيعيه ..
شعرها انفتح .. والشيله طاحت ...
الكل كان يناظرها بعيون مبهمه .. !
غايه تقربت منها واعانتها على المشي ..
بينما ريم حملت ولدها الي كان شارب كمية من المااي..
سارع ذياب وراح معاه المستشفى ..
بينما روان كانت تتكأ على ذراع غايه وكوثر عشان تتدخل داخل ..
روان بصوت يكاد يتسمع : كوثر .. حطي شي على راسي ..
كوثر : نورة حبيبتي عـ ...
قبل لا تكمل كلامها تقرب ناصر وهو منزل راسه وعطاها الغتره (السفره ) الي عليه ..

حمدان ما كان موجود ...
أما الحريم والشوارب كانوا داخل ولا يدرون بـ شي ..
أما ناصر كان مدهوش من منظر روان .. وعُجب أكثر من تفكيرها بحجابها رغم وضعها ..
سهيل كان ناسي ما يقفل مبايله .. وبذلك اليازيه قدرت تسمع الاحداث كلها ..


.*.*.*.*.*.



الدانه .. ( شوكزولوـو ) ..
8.00 ..

من بعد فلم (مستر بن ) .. الي كان أحلى بضحكات الأطفال ..
انتقلوا الى قسم ثاني .. وهو شوكزولو قسم الألعاب ..
حنان : يلاا حبايبي .. تأخرنا ..
فطيم : لا لا ما شبعناا ..
أحمد : إيه ما شبعناا ..
سلمان سحب اخته بعيد شوي ..
فطيم : قول شنو خطتك !! ..
سلمان : ما عليج الا انج تكررين كل شي اقوله ..
فطيم : سألتك عن الخطه ..
سلمان : قلت لج كرري كل شي قلته لج ..
فطيم : زين ..
حنان : شفيهم الحلوين يتهامسون !
سلمان : اممـ .. نبي آيسكريم ..
فطيم : نبي آيسكريم ..
سلمان : نبي آيسكريم ..
فطيم : آيسكريم ..
حنان : لكـنـ ....
أحمد : عزيزتي حنااان .. نبي آيسكريم ..
حنان بيأس : زين .. انطروني هني ولا تتحركون .. سلماان .. انت اكبر واحد فيهم وانت قائدهم ..
سلمان : أكيييد (بكل ثقه )

بعد ما راحت حنان ..
أحمد : شنو خطتكم ..
سلمان : اهرب .. اذا تأخرنا على البيت .. بابا محمد بيطردها ..
أحمد كان منصااع لرغبات أخوانه وهرب ..

بعد أربع دقايق ..
حنان : وين أحمد !!
فطيم وهي تسأل سلمان : وين أحمد ..
سلمان وهو يلف وراا : وين أحمد ! ..
حنان من الصدمة طاح منيدها الآيسكريم ..


من ناحيه ثانيه ..
الملعوب انقلب على اللاعب ..
وتاه أحمد وما يعرف وين يروح ..
أحمد وهو يصيح : سلماااااااان .. فطيييييم .. اختيي فطيييييم .. حنااااان ... !


_ _ _ _ _ _ _ _

شنوـو بصير لهم !! ..
وأحمد وينه !! ..
وشنو بصير لملاك ( حنان ( !!
ناصر .. شنو بتاخذه مشاعره .. !!
اليازيه بتتدوم مع سهيل يا ترى !! ,,





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-19, 04:15 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء العشرون ═ ╝▫╠ ═


يعني اعطيك الثقه وتردها بلوي الذراع؟!
ياااخي ماشاء الله عليك ابدعت في رد الجميل


_ _ _ _ _ _


ينتظر على وجل ..
الساعه شارت الى 11.00 .. وللحين ما وصلوا ..
محمد : ما قالوا لك وين بروحون !!
عبدالله : والله يا استاذ محمد مادري بهم .. بس لما طلعوا كانوا فرحانين برشا ..
محمد : وشنو تفسر انهم للحين ما ردوا .. !
عبد الله وهو يهز كتفه : ماادري ..
محمد بعصبيه : وهذي ما تتدرين يعني ان وراهم مدرسه !!
عبد الله : .............
محمد : زين روح غرفتي نام ..
عبد الله وهو فاتح عينه : انام بـ بغرفتك !!!!
محمد بربكه : اففف .. قصدي روح المزرعه .. اففف روح عطني مبايلي ..
عبد الله وهو عاقد حواجبه : يعني الحين هي ما ردت على تلفون البيت بتردعلى موبايلك .. !
محمد : ألإفف ماعرف ماعرف ..
عبد الله وكأنه يتحسس شي : اسمع صوت سيااره ..


أماا في الخاارج ..
فطيم : عزيزتي حنااان ..
سلمان : أنا السبب .. آسف ..
حنان بعصبيه شديد : بس انتي وياااه ..
حملت أحمد الي نام على ذراعها ودخلت داخل ..
الاستقبال كان مثير للجدل ..
بالتحديد على الدرج الكبير ..
محمد : توـو الناس .. جان لا جيتي ..
حنان : .............
محمد : من هذي اللحظة انتهت فترة مكوثج عندنا ..
حنان شهقت .. بس كتمت انفاسهاا .. وصعدت الدرج .. ومن وراها فطيم وسلمان ..
محمد : انتوا وقفوا .. ( وهو يطالع ملاك ) .. خلي أحمد يقعد ..
حنان بنظرة حادة : اظنك تجوف اليااهل ناايم يا محمد !!
محمد انصدم من اسلوبها لكنه تغاضى : أأ .. زين ..
راحت حنان غرفة أحمد واتطمنت عليه .. وبعدها عقبت على غرفتها ..

أما فطيم وسلمان كانوا تحت اسجواب أبوهم ..
محمد : يعني هذا السبب !!
فطيم : ايه ..
محمد : زين روحوا ناموا وانا بطردها بكره ..
سلمان وهو يشهق : شنووو !!
محمد : مو هذا الي تبونه !!؟
فطيم : ايه .. لكنـ ,,,
محمد : لكن شنو !! ..



.*.*.*.*.*.


عيسى بهالـ وقت كان على شرفته ..
يتذكر الأيام الي قضتهم ملاك عندهم ..
كان بحاله كئيبة للغايه..
تقدمت له حسناء وربتت على كتفه ..
وكأنها صحته من حلم جميل ..
حسناء : هونها وتهون ..
عيسى وهو يضرب الجدار بيده : ليش تركتنا ! .. ليش ما سألت عنا !!


.*.*.*.*.



جلال كان حامل بنته ليال ,, الي كان اسمها من رغبة امها ..
طلعت روضة من الحمام : يمه يمه بنتي عطني بنتيي .. !
جلال بنحاسه : حبي يدي ..
روضه : جوف عااد جلالوو انا مو سوسن ..
جلال : عارف .. انتي كفو سوسن !
روضه وهي مبطلعه عينها : شنوووووووو !! .. اقول قومت تخورها !
جلال : انتي من قد هالكلام !
روضه : جلالووو !!
جلال وهو يتقرب منها : بتحبين يدي او لا ..
روضه بدهشه : شنوو !
جلال : أي او لا .. !
روضه وهي تاخذ بنتها : روح عن ويهي .. مابيك جدامي اتشااءم ..
جلال وهو يمسكها من اذنها: اقول احترميني شوي ..
روضه : ااااي .. بنتي بتتطيح يالـ ...
جلال : وانتي ما تتركين عنج طول للسان ..
روضه : الله يخليك نعز عني بس بناام ..


.*.*.*.*.


من غرفة فطيم الى غرفة سلمان ..
فطيم باللاسلكي : سلمااان حول ..
سلمان : فطيم اسمعج ..
فطيم : أحمدوو نايم ..
سلمان : بتتدبر امره .. بس انتي الحين طلعي ..
فطيم : أول شي بنروح لحناان ..
سلمان : حناان !!؟
فطيم .. !
سلمان بتردد : لكن احنا قلنا ..
فطيم باستهزاء : لا للمربيات ّ!! .. يعني ما يصير نغير هالـ ,,
سلمان يقاطعها : لكن لا تنسينـ انـ ..
فطيم وهب تقاطعه : يصير نغير هالشعار صح !! .. بس اذا انت حددت .. ما بكون منصاعه لك بعد اليوم .. يدك وبابا محمد بظلون يجيبون لنا مربيات يوم ورى يوم .. ليش ما نتم على هذي !! ، ما انطرد جوابك .. اذا تبي تجي معاي تعال غرفة أحمد .. باي ..


أما ملاك .. كانت في نوبة بكاء ..
توظب أغراضها ودموعها عـ خدها ..
شلون تغادر احلى حلم عاشته !
كان فكرة رجوعها لعيالها حلمـ ,, وعاشته بنفسها ..
والحين ! ..
قطع عليها افكارها دخول الثلاثي ..
أحمد ببراءة : عزيزتي حناان .. آسفين ..
حنان / ...........
سلمان : أنا السبب ,, آسف..
حنان بيأس : شنو بفيد الأسف الحين !
فطيم وهي تتقرب : عزيزتي حناان .. تصيحين !!
حنان وهي تمسح دموعها: لا.. عيوني حكتني ..
سلمان : لا تكابرين ..
حنان بعصبيه : خلوني بروحي .. مو هذا الي تبونه !! .. خلوني بروحي الحين !!

طلعوا الثلاثة بعلامات الغيبه متوجهين لغرفة أبوهم ..
محمد : اففف .. شتبون ..
أحمد : نبي السيدة حناان
محمد : بكره نتفااهم ..
سلمان : بابا محمد .. احنا السبب .. انا الي دبرت للخطه ..
محمد : كنتوا تبونها تروح صح !
الثلاثه : إيييه ..
محمد وهو يرجع للنوم : خلاص بصير الي تبونه ..
فطيم : بس الحين مانبيها تروح ..
محمد وهو متنرفز : والله ما يتعرف لكم ..
سلمان : حنان تحبنا .. واحنا نحبها ..
أحمد : بابا محمد .. أرجوك ..
فطيم : عاااد بابا محمد ..
سلمان : بابا ..
محمد بعصبيه : على غرفكم بسرعه ..
استسلموا اليهال وطلعوا من غرفة ابوهم ..



.*.*.*.*.*.


سعيد ودع أهله من الفجر .. وسار في طريقه للمطار ..
كان وداع حاار ..
وخصوصا سوسن ..
عادل كان فرحاان لرحيله .. لانه أخذ سوسن منه في فترة وجوده ..
لكنه مشى ..
ودراسته تنتظرة ..


.*.*.*.*.


الامارات ..
سهيل : شقااعد تقول !! .. امس هي مكلمتني وما كان فيها شي !!
ناصر : اليوم بنت خالتها اتصلت لي وقالت ان اخوها صادها .. وتقول لك ابتعد عنها احسن للاثنين ..
سهيل : من صجك انت !
سلطان : زين يوم ان منها ..
سهيل وهو يمسك سلطان من كندورته : يقااعد تقول !! ..
ناصر وهو يمسك سهيل : اترك سويلطين عنك .. وبلا تهور ,,,
سهيل وهو يضرب على ظهر الحصان : آآآه .. بس شلون .. !
الحصاان راح يركض بالاسطبل بينما نورة كانت متقربه لهم : سلطااان ..
سلطان : خير .. شتبين ..
نورة وهي تلهث : يدي .. يدي .. تعباان .. تـ ــ .. تعالو ..
ناصر كان اسرع واحد للنجدة ..


.*.*.*.*.



فتحت باب وهي تجر شنطتها .. الي كساها الحزن ..
تفاجأت لما جافت الثلاثه نايمين عند باب غرفة محمد ..
تقربت منهم .. لكنـ ..
قررت بآخر لحظة تنسحب بهدوء ..
كم تكره لحظات الوداع ..! ..
صدت عنهم وسارعت للخروج ..
طلع محمد بعدها بشنطته .. وتفاجأ تماما بوضع اليهال ..
حس بذيك اللحظة انها فعلاً نجحت بتعاملها مع اليهال ..
قعدت فطيم : بابا محمد .. وين حناان ..
سارع محمد للباب قبل لا تتطلع : حنااان .. آنسه حنااان .. !
حنان : خير .. شبغيت !
محمد : ياريت تتمين عندنا .. انا ,, انا كنت .. كنت متسرع ..
حنان : انزين !
أحمد : عزيزتي حناان .. !
فطيك : حناااان احنا نحبج ..
سلمان : انا آسف حنااان ..
حنان بانتصار : موافقه بس بشرط ..
اليهال : موافقيييييين ..
حنان : بس الشرط لبابا محمد ..
اليهال : باابااا ..
محمد : هههههههههه موافق ..
حنان : نشتري كمبيوتر لليهال ..
اليهال : هيييييييييي هيييييييي هيييييييييييييي
محمد : لكن ابوي .. اقصد .. ابوي يقول يعطل دراستهم ..
حنان : عيل مع السلامه ..
محمد : لا لا لا .. خلاص موافق ..
أحمد : أأي يطني ..
فطيم : وانا راسي آآآآآآآآآآآآآي ..
محمد بنص عين : بلا عيااره .. ولا تحاتون ترى اليوم ماكو مدرسه ..
اليهال : ههههههههه يحياا العدل



.*.*.*.*.


روان : ياريم ارجوج لا تخبرين حد ..
ريم : وليش تبين تروحين .. شقول لهم !!
روان : لا تقولين لهم شي .. أصلا محد بيسأل ..
ريم : تعرفين عاد شلون ! .. انا بعد بروح معاج ..
روان : زين .. واايد زين ..
ريم : وبجوف كوثر جان بتروح تجوف امهاوابوها ..
روان : جذي أحلى واحلى .. الا شخبار ولدج ..
ريم : مسكين زين .. بس الحين زكااام أما الصخونه خفت .. انتي شخبارج ..
روان : انا ماصابني شي .. بس تعرفين الوضع الي انحطيت فيه .. مو حلو ..
ريم : ههههههههه حليله ناصر خلوق ..
روان : في قمة الأدب ..
ريم بنض عين : شو شو شو ..
روان : ما تسوي علينا !! ..
ريم : انزين ما علينا انتي بتجوفين كوثر لو انا اروح اجوفها ..
روان : لا انتي روحي كلمي ذياب .. انا بروح اجوفها ..
ريم : صاار ..

طلعت روان من غرفة ريم لـ غرفة البنات ,, في الطريج اتصادفت مع سهيل ..
كانت تتمنى ان تتطوف من غير ما يصير احتكاك أو حديث ..
لكن سهيل خيب الامنيه ..
سهيل : شخبارج روان .. الحين أحسن !!
روان من غير نفس : الحمد لله ..
سهيل : زين روان اذا ما عليج امر .. زقري لي كوثر شوي ..
روان بفضول : ليش !! ,, ( تتداركت الموقف ) سووري .. اقصد لحظة ..
سهيل : ههههههههههه ، كنت ابيها تروح معاي المستشفى ليدي ..
روان وهي فاتحه عينها : يدك !!
سهيل: ايه ما دريتي انه مرض! ,,
روان : لا والله .. الحين شخباره !
سهيل : الحمد لله تماام ,,
روان : ما يجوف شر ,, عيل أنادي كوثر لحظة ,,
سهيل ما عرف ليش بس كان يتمنى ان المحادثه تتطول بينهم .. بس اختفت بسرعه ..
كوثر وهي طالعه : يا سهيل يدي فيه شي !!
سهيل : مااعرف .. بس حمدان رمسني قال لي جانكم تبون تتطمنون على صحة يديه تعالوا ..
كوثر : المهم هو بخير ,, مافيني شدة ريحة المستشفيات ,,
سهيل : وليييييه .. نسينا انج متنسيه ..
كوثر بنص عين : ايه هالمره لا تنسى ,,
سهيل : زين سئلي البنات اذا أحد بروح بسرعه ,,



.*.*.*.*.


في السوق ..
كانت البسمة مرسومة على وجوه العايله الصغيره ..
أول مرة تتطلع ملاك مع اسرتها من صادتها الحادثه ..
كانت فرحاانه ,, حسن ان الارض ما توسعها .,,


.*.*.*.*.

من ناحيه ثانيه ..
عامر سافر مع ولده ايران ..
وترك منار وعُلا في بيت أبوها ,,

سوسن : الحمد لله يا منار يوم انه رجع لج عامر القبلي ,,
منار : بيني وبينك استغربت من تصرفه ..
سوسن : ربج موجود ..
منار : ايه والله
سوسن : انزين اخليج الحين .. بقوم اسوي شي لابوج ..
منار : مثل عوايدج !!.. كيك وجاي بعد الغداا ..
سوسن: هههههههه ما تنسين !
منار : قومي قومي بعاونج بس ..


.*.*.*.*.


بو محمد : شهذا !! ..
محمد بتردد : اناا !! .. أقصد ..
حنان : يابو محمد انت انسان مثقف .. والحين الحاسب الآلي من وسائل الثقافه ..
بو محمد : مو انتي الي تعلميني ..
حنان : ههههه أكيد .. انت تعلم يا عم ..
بو محمد أدار وجهها ودخل غرفته ..
محمد وهو يتنفس الصعداء : أخيراً ,,, شكراً آنسه .. حنان ..
حنان " ماسخفك .. سكان أبووه .. " : هه .. عفواً ..




رايكم ؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-19, 04:17 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء الواحد والعشرين ═ ╝▫╠ ═

مهمـا ( تمـادى ) بالغيـاب وغـاب ,
لعـلّ وعسـى يمگن يجـي بكــرهـ ..
عنـدي أمـل وفيهـ الرجا ما خـاب ..
مصيـر الأيام تجمعنا واشـم ( عطـرهـ ) ,
ولو فرقتنا : الليالي وانسـدت الابـواب ..
يگفيني اعيش بـاقي العمـر على ذكـرهـ !



_ _ _ _ _ _



الثلاثاء ,,
المزرعة كانت شبه خاليه ,,
الشباب وبو ناصر وبو سلطان راحوا المستشفى ..
أما ذياب وحمدان .. فكانوا يجهزون عوايلهم للسفر ..
ام ناصر : ما قعدتي معانا شي يا روان يا بنتي ..
غايه : ايه والله روان .. تمي معانا ..
روان مبتسمه : الحمد لله عشت معاكم ايام مثل الحلمـ .. وقعدتكم ما ينشبع منها .. بس لازم نرجع لأهلنا ..
أم سلطان : عاد لا تنسين تزورينا ..
روان : لا توصين حريص ..
نورة : زين يمه ليش احنا ما نروح البحرين ! ,,
ام سلطان : ان شاء الله جريب ,,
كوثر : والله تشرفونا ..
غايه : تكلمت .. الحين انتي البحرينيه او ريم وروان ..
كوثروهي تغمز لـ روان : كولينا زي بعضينا ..
روان : هههههههههههه على أولت المسل ..
ريم وهي تتدخل عليهم : يلا مشينا ..


.*.*.*.*.


جلال : روااضي ليش ما تكلميني ..
روضه : ............
جلال : روضوووه ..
روضه : ..............
جلال " انما وريتج يا روضوو من جلال ماكون ولد ااحم احم ,, " : هههه .. الا شخبار ليال ,,
روضه : ..........
جلال بمكر : زين لاتتكلمين .. بس اذا تبين شي اتصلي فيني انا طالع للشباب ,,


.*.*.*.*.


لما رجعوا اليهال من المدرسة تموا يتراكضون ,,
أحمد : حناااان ,, حنااااااان ,,
حنان في الاستقباال : اهلا اهلا ,, شفيكم ..
سلمان بفرح : انا حصلت على درجة ممتاز في الرياضيات ,,
فطيم : وانا اخذت جائزة ألإضل مذيعه في اذاعة المدرسه ..
أحمد : وانا حصلت على الـ جيد جداً في السلوك
الكل : هههههههههههههههههههههه
محمد وهو يدخل عليهم ومستغرب من وضع عياله : شفيهم يضحكون .. ضحكوني معاكم ..
حنان : فطيم وسلمان لهمـ مني أحلى هديه .. أما أحمد ..... أمممـ ..
فطيم : ههههههههه حناان حناان .. تراه زين منه .. كان راسب بالسلوك ..
محمد : يا شرير ..
أحمد وهو يلصق بحنان : حناان .. ترضين علي !! ..
حنان وهي تصد عنه : طبعاً .. بس لين أكلت اليوم الغدى كله .. أممـ .. يمكن يمكن اصفح عنك ..
الثلاثه يدخلون داخل بازعااج : هييييييييييييي
محمد : هههه .. ماعرف .. ماعرف شنو اقول لج ... بسس مستغرب من حال اليهال !! ..
حنان " لأنهم عيالي يا .. محمد " : يمكن لاني اعتنيت بأطفال الميتم قبل ..
محمد : ههه .. زين تفضلي داخل



.*.*.*.*.*.


دخلوا الشباب وكانت الساعه 4.30 ..
كانت المزرعة خاليه من ازعاج عصام وسامي ..
سهيل وهو يطل على الاسطبل : حمدااان .. حمدااان ..
ام سلطان : حمداان ساافر ..
نااصر وهو فاتح عينه : ساافر !!!!
غايه : البحرين ..
سهيل : وذيااب !!
نورة : راح معاه ..
بو ناصر : وليش ما خبرونا ..
ام ناصر : على حسب رمستهم .. انهم ما يرومون على لحظات الوداع ..
سهيل بعصبيه : لا والله ! .. يعني يرومون يخلوني بروحي !
ام سلطان : ههههههههه واعلي عليك .. جانك بروحك تعال بيتنا ..
سهيل : الا بطير وراهم البحرين ..
ناصر : تخبلت انت !!
بو ناصر: صل على النبي وانا بوك ..
سهيل : اللهم صلي على محمد وال محمد .. بس ..
نورة : لا بس ولا بطيخ .. تم في بلادك أخير لك ..



.*.*.*.*.



سونيا من غير نفس : اففف .. انته شو يبي ..
حنان بعطف : يا سونيا مهما سويتي .. تبقى طيبتج واضحه مثل الشمس .. الطيبه الي تخفينها باينه في جبهتج .. لا تحاولين تبينين انج قاسيه القلب ,, وانتي اكثر وحدة عارفه ان قلبج يوسع الدنيا وما فيها ..
كانت سونيا تسمع كلامها ومستغربه منها ..
طلعت حنان ..
وسونيا بعدها تفكر ..
دخل عبد الله : سونيا الله يعافيج مااي ..
سونيا عبدوـو ..
عبدالله / نعم ..
سونيا وهي تقرب منه وتأشر على جبينها : عبدو انته في يشوف شي على جبين مال انا ..
عبد الله مستغرب : لا ..
سونيا : انته شوف شوف ..
عبد الله : ايه .. في تجاعيد .. واحد .. اثنين .. ثلاثه ..





.*.*.*.*.*.


في السكن الجامعي ..
لندن ..

حسن : سعوود حبيبي قوم الليلة نسهر ,,
سعيد : من صجك انت ! .. الامتحانات قربت وانت تقول لي نسهر ..
حسن : وامتحانات .. اليوم بس ..
سعيد : لا حبيبي انت روح .. انا بدرس ..
حسن : خلك يالدارفور .. قوم بس قم ..
سعيد : وانت متعطل علي !! .. اتصل على غرفة حميد وحسين واطلع معاهم ..
حسن : ياخي انا ابيك انت .. مزاجي قال لي جذي ..
سعيد وهو يصك كتابه : اليوم بس ..
حسن بانتصار : اليومـ بس ..


.*.*.*.*.

الخميس ..
4.30 ..
بو محمد يناادي : سلمااااااان .. أحمد .. فطيييييييييييم .. انزلوا الخيااط جاا ..
سلمان : اففففففففففف..
أحمد : حنااان .. نبي ثياب جااهزه .. قولي للبابا ,,
فطيم : عااد حنااان ..
سلمان : انا الصبيان يعيبون على ثيابي القديمه ..
أحمد : وانا بي ثياب بالوان زاهيه ..
فطيم : شقلتين حنااان !!
حنان : قلت يلا ننزل ..
فطيم : يعني بتساعدينا !
حنان : اممم .. بحاول
الثلاثه :


الخياط : من الي بكون أول واحد !!
بو محمد : يلا سلمان بما انك الاكبر ,,
حنان : شي جميل ان الواحد يفصل له عند خيااط عشان يصير اللبس مضبوط ..
أحمد : حنااااااااااااااااااااااا اان !!
حنان وهي تخبي ضحكتها : بس ليش ما نعوض الخياط بالملابس الجاهزة ,,
بو محمد : العايلات الراقيه ما تاخذ ثياب جااهزة ..
حنان : الا الدكتور محمد ما قال لنا عن رايه ..
محمد بتردد : أنا .. أنا ... ههه .. يعني .. أن ..
حنان : انت شنو ! ..
محمد وهو يناظر ابوه : انا يعني اقول ... اقول يعني .. ان ههه حنان معاها حق ..
بو محمد : كمل شغلك يا .....
الخياط : رامي .. كم مرة بدي زكرك يا بابا ..
أحمد : هههههههههه يقول ليدي بابا ..
الخياط : شو باباك شو بسمي القراند با تبعك !
أحمد : شقاعد تخربط انت ..
فطيم : حنااااااااااان ..
حناان : والالوان الزاهيه تكون أحلى .. خصوصا على اليهال ..
أحمد : ايه انا الاحب البرتقالي ..
سلمان : وانا الاحمر
فطيم : اما انا أحب اللون الزهري ..
حنان : دكتور محمد شرايك ..
محمد : ههه .. أنا .. أنا .. أتوقع .. .. إن صح الي تقولينه ..
حنان : يعني موافق .. !
بو محمد تنرفز منها وقام على غرفته ..
الخياط رامي : وانا شو أعمل !
محمد : هههه .. تيسر ..
أحمد : هههههههههههه حنان أحبج ..
حنان : وانا بعد أحبك ..
فطيم : سكراً حنااان ..
سلمان : شكراً فطيم مو سكراً ..
محمد : ملاك .. ماعرف شلون اوصف تعلق اليهال فيج ..



ملاك انصدمت ! .. ملاك !! .. معقوله عرفها !! ...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-19, 04:19 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء الثاني والعشرون ═ ╝▫╠ ═



ان رحت .. تلقى لگ من الناس خلان ,,
وان جيت .. ماني قايل ٍ ويش جابگ
احيان / احس اني بـ( حاجتگ ) واحيان ..
من جد احس اني بـ( حاجة غيابگ ) ..!
!



_ _ _ _ _ _




محمد : ملاك .. ماعرف شلون اوصف تعلق اليهال فيج ..
ملاك انصدمت ! .. ملاك !! .. معقوله عرفها !! ...
احمد بروح مرحهه : بابا محمد .. حناان يلاا نشتري ثيااب جديد ,,
سملنا : احمد مو جديد ,, جديدة,, جدييدة ,, !
محمد : ههههه ,, استاذه حنــأأن فااضيه اليوم !!
حمدت ربها ملاك انها زلت السان من محمد ,, وابتسمت بهدوء : افضي نفسي لـ لليهال


.*.*.*.*.*.


الجمعة ,,
9.00 ,, الصبح

تنفس الصعداء قبل لا يضغط على زر الجرس ,,
بس نهايته ضغط ..
وانتظر تقريبا ثلث ساأعه على ما ينفتح البأأب
طلعت روان ووجهها كله نوم ,, وحامله بيدها شنطة خأألد الي نسأأها ,,
فتحت البــأأب ورمت الشنطة من غير ما تكلف نفسها باكتشاف من الطارق ,,
روان : مره ثانيه لا تنسى اغراضك ,, وسكرت الباب ,.
ميعاد : من هذا !!
روان : ريلج .. يمه عطيته الشنطه في شي ثااني !!
ام خالد : عنبو دارج كنتي قبل الساعه ست الصبح تقومين تعاونيني ,, الحين كلشي تغير !!
ريم : هههههههههههه العيأأرة وما تسوي ,,
روان : سكتي سكتي انتي لو سمحتي بس ,,
يرن الجرس للمره الثأأنيه ,,
ريم : روان فتحي الباب حبيبتي
روان : اشتغل عندكم ! .. قومي انتي فتحيه ,,
ام خالد : احترمي اختج الكبيره ,,
روان : يمه يعني انا من صغري !
ميعاد : زين أنا بفتح البأأب ,,
ام خالد : قواج الله يبنتي ,,

فتحت ميعاد الباب وعلى طول تراجعت تعدل شيلتها باحكام ,, وردت طلعت ,,
ميعاد : نعم خوي ,, من !
سهيل : أنـ ,, أنــأأ ,,,,سهيل ,,
ميعاد : اهلا سهيل ,, خوي خالد طلع من شوي ,, (وهي تجوف الشنطه ) شــ .. شنطه خاألد ,, !
سهيل : والله انا من فتحتوا علي الباب فريتوني بهالـ جنطه
ميعاد بحياء : مـ ,, مسامحه ,,
سهيل : الشيخه بس اذا تزقري لي ذياب ,,
ام خالد : من عند الباب يا ميعاد ..
ميعاد : واحد اسمه سهيل يبي ذياب ,,
عصاام وهو ينط : عمي سهيييييل ,, عمييي
روان وكأن أحد صفعها على وجهها ,, وعلى طول راحت غرفتها ,,


.*.*.*.*.

سعيد قطع سلسلة مذاكرته بعد إلحاح من حسن ,,
ونزل يتغدى ,,
لسوء الحظ تخربطت طلبية سعيد مع طلبية شخص ثاني ..
والاثنين تجهوا في نفس الوقت للمسؤول ,,
سعيد بالانجليزيه اللفذه : عزيزي ,, هذهِ ليست طلبيتي ..
البنت مبتسمه : وأنا مثله ..
المسؤول : عذراً ,, فقد تمـ تبأدل الطلبات من دون قصد ,,
البنت : لا عليك ..
سعيد : لا تهتم ..
المسؤول : أشكر لكم تعاونكم وتفهمكم للموضوع ,,
انصرف الاثنين ، تأأركين القدر يمشي في سبيله ..

حسن بنص عين : حلوة صح !!
سعيد : صل على النبي ..
حسن : هه الصلاة والسلام عليه ,, بـــس ,,
سعيد وهو يقاطعه : لا تبسبس ولا هم يحزنون ,, كل ما كتب الله وخلنا نتوكل على الله ,,
حسن : اف اف اف ,, الي يسمعك يقول بتهرب المذااكره
سعيد : الا الوقت الي بيهرب .. تعرف ان كل جزء بالثأأنيه له وزنه وتعرف ان الـ ..
حسن : بس بس بس الله يهديك مايسوى علينا ,,


.*.*.*.*.*.


السبت ..
10.00 .. الصبح ,,
محمد الي كان بيطلع من سمااعه التلفون : شقاعد تقول !!
فؤاد : والله هيكي بيظهر استاز ..
محمد : وعامر من متى رجع !!
فؤاد : ما بعرف ,, بس صحة ولدو منيحه .. لكنوـو عامل بروبلم على البروقرامز تبعنا
محمد وهو يصاارخ : انت محامي والمفروض تعرف تتصرف ,, يالله فارج ,,
فطيم : بابا محمد شفيك ..
محمد : بابا مافيني شي ,, روحي عند حنان ,,


.*.*.*.*.*.

بيت عـــأأمر ,.
علا : ههههههههه عاطف صار حلو
عامر : يعجبج أبوج ,,
منار بحنيه : أنا ,, يا عامر انا ,, ( خانتها عبرتها وتمت تصيح ) ,,
عامر وهو يمسح على شعرها : يعني لازم تذكريني بزمن كانَ !!
منار وهي تمسح دموعها : ههههههههههههه


.*.*.*.*.

روضه : جلووول تعال ,,
جلال : مو فاضي لج ,,
روضه وهي فاتحه عينها : شنوو !!
جلال : انا طالع تبين شي !!
روضه بعصبيه : جلالوو يالـ ,,,,,
لكنه ما عطاها أي فرصه وطلع ,,
روضه : لا يبه هذا مب جلووول ,, ماقول الا طاح حظج يا روضو ,,,


.*.*.*.*.



الأحد ..
شركة سلمان للxxxxات ,,
سعاد : استاذ محمد في واحد طالبك ..
محمد : قول له يتفضل ..
عامر : سلام عليكم ..
محمد وهو يفز : عاامر !!
عامر : سلمنا ..
محمد : عليكم السلام .. بس ..
عامر : لا بس ولا هم يحزنون ,,
محمد : هههههههههههههه تفضل ,,
عامر: مو جاي اتفضل .. خذ هالملف ورتب اوضاعك ,, (وطلع)
محمد ضرب على راسه بخفه : كل ما أطقها عويه ..



.*.*.*.*.*.


الامارات ,,
ناصر : يمه ما تبين تفرحين بي !!
ام ناصر : اليوم قبل باجر ..
ناصر : خلاص خطبيها لي ..
ام ناصر : بس ياوليدي ,,
ناصر : خلا ص خلاص .. هوننا ما نبي نعرس
ام ناصر بيأس : .............
غايه وهي تنزل عليهم : من هي يمه ..
ناصر : وانتي شلج فيني ..
غايه : افا اخوي ,, انا غايه اختك الوحيده !
ام نااصر : اخوج يبي نورة بنت عمج ...
غايه : كلللللللللللللللللوش كللللللللللللللللللوش كللللوش ,, بس من الي تبينها !!
ام ناصر : اخوج يبي نورة بنت عمج ..
غايه : اويييييييييييها ونصوور بيااخذ نووور اويييييييها ,,
ام ناصر بحزم : ياخبله ,, نورة اخت نصور بالرضاعه ,, !


.*.*.*.*.*.


الساعه 11.30 .. الليل
بيت بو محمد ,,

محمد : ادخل ..
حنان : نعمـ ,, يقولون طالبني !!
محمد بهمس : دخلي دخلي ..
راح بخطوات خفيفه للباب وبطلاه بسرعه .. وكانوا الثلاثه يتجسسون ..
محمد : سريع كل واحد على غرفته ..
احمد : لا انا ابي عزيزتي حنان
فطيم : عزيزتي حنان تقول لنا قصه ..
سلمان : انا ماعرف انام وعزيزتي حناان مو على راسي
محمد : وعزيزتي حنان بعد بـ .... أ ... أنا .. أ. آسف ..
حنان تخبي ضحكتها : زين شتبي !
محمد : شلون اتكلم والعفاريت موجوده ..
احمد ببراءة : عزيزتي حنان احنا عفاريت !
حنان : هههههههههههه لا ,,
فطيم : هههههههههه حنان نقول احنا مو عفاريت ..
سلمان : عيل بابا محمد عفريت ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
محمد : تصرفي ,,
حنان : هههه ,, روحوا غرفة سلمان ,, ولما اعرف ابوكم شيبي بقول لكم ..
فعلاً .. كلها ثوأأني والعفاريت اختفوا ,,,
حنان وهي تكشر في وجهه : والحين شتبي .. !
محمد : سوونيا .. لا تكلمينها ..
حنان : وليش .. !
محمد : أبوي يقول لا تكلمينها وخلأأص ..
حنان : شنوو ابووك !!
محمد : افف .. وانا شعرفني .. هالخريطه مو راضيه تضبط ويااي ..
حنان وهي تتأملها ,,
محمد .. المهم انا بروح انام .. سكري وراج الباب ..
حنان وهي متنرفزه " ما أوقحك يا محمد " : امم .. استاذ محمد ,, ممكن اخذ الخريطة اتتطلع عليها !!
محمد وهو متفاجئ منها : هههه .. كيفج .. بس ناقصة سلم احتياطي .. يعني ما منها فاايده ..


رايكم ؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-19, 04:25 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء الثالث والعشرين ═ ╝▫╠ ═


مَاسَألتــ يِ .؟؟
لِيِـهْ أَمُوٍت أَلّفـيِـ نٍ مَرٍه
لآطَرٍيِتَـ كٍ .!
وٍلِيِه أَحِـ سِ القَلِب يَطّلـ عِ
بَسِ .. لآمِنِي بِكِيِتَـ كٍ
مَاسَأَلتِيِ لِيِه يَعّنِـ يِ .؟؟
وِكِل طَارٍيٍ [ هَـ مٍ ] مِن بَعّدَكِ تِبَعنِـ يِ
ايِه والخَالِقْ .. أَحِبَـ كٍ
حَتَى أَوٍجَاعِيِ .. تِحِبَـ كْ
حَتَى إِسمَك لآبِغيِـ تِ أَنطِقَـ هْ
يِطّلَع لِيِ [ أَحِبَكٍ ]
يَاآ .. أَحِبِك .

!



_ _ _ _ _ _




صبيحة الاثنين ..
شركة سلمان للxxxxات ,,

ملاك اول مادخلت المكتب انصدمت من وجود سعااد ,, رفيجتها على أيام الدراسه : سعااد !!
سعاد : ليش تعرفيني !!
ملاك وهي تتدارك الموقف : مو اسمج على اللوحه !!
سعاد : ايه ايه .. زين شتبين ,,
ملاك : ابي اشرب معاج قهوه ,, شنو ابي يعني ! ,, طبعا ابي ادخل على معزبج
سعاد : المدير مشغول
ملاك ما عطتها ويه ودخلت ,,
سعاد وهي تركض وراها : تعااالي ,, المدير مشغوووله .,. آسفه لكنـ ..
محمد وهو يقاطعها : حنااان !! .. سعاد قولي لنديم يجيب شي باارد وباكيت حلو ,,
سعاد : بـــس الـ ,,,
محمد : تفضلي استاذه حنااان ,,
سعاد انقهرت وراحت ,,
محمد : خير العيال فيهم شي !!
حنان : لا ,,
محمد : عيل !!
حنان : لحظة ,,,
توجهت لباب وفتحته مره وحده ,, واندفعت سعاد الي كانت تتجسس على داخل ..
سعاد بخجل : آآسفه ..
نديم من وراها : ممكن ..
سعاد وهي ترجع لمكتبها : تفضل ,,
محمد من بعد ما الكل طلع !! : خير !!
حنان : السلم لافتراضي ,,
محمد : نعم !
حنان : حصلت مكانه ,,
محمد وهو منصدم : مستحييييييييييل ,, وينه ,,
حنان : يعني نعقد الصفقه !!
محمد : الي هي ..!
حنان : السلم الافتراضي مقابل 30000 دولار
محمد وهو مطلع عينه على برى : شنوووووو !!
حنان : شقلت !!
محمد : كملي عصيرج وتيسري البيت ..
حنان متجهه للباب : براحتك .. مافي شي بالغصب
محمد من بعد ما طلعت حنان : الووووووووووووه ,, فؤااد .. بسرعه تعال غرفة الخراايط ..


.*.*.*.*.*.*.


لندن ..
بطبيعتها البرااقه ,,
كأأنت تجمع صحبة سعيد ..
من بين الأخضر والأصفر ,, لفت انتباه سعيد منظر يميل للكآبه ,,
تقدمـ من البنت الي كانت ماسكة طرف شيلتها بالقوة عشآن لا يطيرها الهواء ,,
سعيد : مرحباً ..
البنت وهي تلتفت له : من ! .. أهلاً ..
سعيد : تذكرتيني !
البنت : هههه عربي ! .. ايه تذكرتك .. انت الي تبادلت معاه بوجبته ..
سعيد : إيه ,, الا ما قلتي لي انتي من البعثأت !!
البنت : لا والله زيأأرة ..
سعيد : أهــآ يعني سيااحه ,,
حسن وهو يتقرب : صبأأحوـو
البنت وهي عاقدة حواجبها : أهلا ,,
حسن : الا شعندكمـ هني .. ماعرفتنا عليهآ ,,
البنت : مســآمحه لازم امشي ,,
سعيد : لكنــ ...
البنت : مع السلاامه ,,
سعيد : اسمج ..
البنت مبتسمه : نجود اسمي نجود ,, (وراحت )
حسن : افففف مساامحه خوك خربت عليك ..
سعيد : اففف .. اقول امش امش بس


أما نجود .. فلمأأ دخلت شقتهمـ الصغيره ,, استقبلها أبوها بخوف ,,
راشد : وين رحتي ابطيتي ..
نجود : يبه قلت لك بشم هواا براا ,, ههههههه اجوفك اليوم تماام
راشد : آه يبنتي .. آسف لأني تعبتج معاي ,,
نجود : يبه شهالكلام ,, وعلى فكرة ترى فارس وابراهيم يبون يخدمونك بعينهم بس انا الي فزت فيك ..
راشد : والله تربيتي ما ضاعت فيكم ,,


.*.*.*.*.*.

غرفة الخراايط ..
محمد : يا فؤااد اقول لك عرفت وين السلما لاحتيااطي ..
فؤاد : زين يا دكتور ,, نقدر نراشي المهند على ذيك المنطقه ,,
محمد : ياغبي عاامر هو المشرف على منطقة السكن ,, يعني مستحيل يقبل ,,
فؤاد : ......
محمد : أقول كمل كمل شغلك ..


.*.*.*.*.*.

بيت بو محمد ..
فطيم : حنااان بابا حميد تأخر ..
حنان " هه أكيد تفكر في الحل " : هاا ,, ماعليه .. اكلو عنه ,,
محمد : ياكلون عني !!
احمد : يالله بابا محمد انا يووعان ,,
حنان ببتسامه مكر : يالله الغداا ,,
بو محمد : سوونيا متى تبين تسافرين !!
حنان وهي فاتحه عينها : تسأأفر !!!؟
بو محمد مستغرب : أيه تساافر ,,
حنان : ليش !!
سونيا : انا يريد يشوف ماي جلنرن قبل مافي يموت
حنان حست بضيقه غريبه .. استأذنت بهدوء وراحت غرفتها ..
سلمان : بابا محمد شفيها حناان ..
احمد قام : بـ ...
بو محمد بعصبيعه: .. اقعد مكاانك ,, هالحرمه بتخرب أدب اليهال


.*.*.*.*.

عصام : ماما ماما ,,
ريم : هلا ماما ,,
عصام : ماما ابي اروح لأحمد الكبير
سامي :احمد صغير يالثور
خالد : عيب بابا عيب
عصام : اووووووووووووه ماما بروح لاحمد ,,
ميعاد : ماما عصام خل الماما تتغدى .. وان شاء الهل نروح لهم
روان : الا وين ذياب ,,
ريم : راح اليوم يتغدى ببيت عمه ,,
روان : أهاا ..
خالد : روان .. الليلة سهيل يمكن يبات عندنا ,, يعني لا تتطلعين من غرفتج بدون شيله
روان بتأفف : زين ,,
عصاام : اوووووووووووه ماما الحين اروح لاحمد !!
خالد : عصاامو عاد بس خلاص زهقتنا ,,
عصام : اففف بروح ليدووه
سامي : انا بعد ..
خالد : قعدوا كملوا غداكم
هشام : ههه غداكم


.*.*.*.*.*.*.*.

الثلاثاء ,,
7.00 .. الصبح

حنان : يلاا تأخرناا ..
فطيم : حناان .. هذا احمدوو يااكل واايد ..
سلمان : اخرته بينبط
حنان : ههههههههههههههههههههههه يالله يا بطل ,,
احمد زعلان : حنان تتضحكين علي !!
حنان : ههههههههههه زين يالله يا باشاا اليوم دورك انت جداام ..
عبد الله : تأخرناا
احمد : عبوود حتى انت معااهم !!
حنان : زين عن السندارة حمندي .. بسرعه اركب ..
محمد وهو يرفع نظارته على شعره : حنااان ,, بعد ما توصلين العيال مريني الشركة ,,
حنان بنظرة نصر : طيب ..


.*.*.*.*.*.

في الشركة ..
محمد : قبلت بصفقتح ,,
حنان بانتصار : زين ,,
محمد : بس أول أجوف مكان السلمـ ,,
حنان وهي تفتح الخرايط : في ناحية اليسأأر من العمأأرة أرض للبلديه ,, تقدر تشتريها وتسويها حديقة صغيره ,, ويكون السلم الاضطراري فيها ,,
محمد وهو يضرب على راسه : سهل ,, بس انا بغيتج في شي ثاني بعد ,,
حنان : خير !
محمد : السكرتيرة مقدمة على اجازة شهر ,, تقدرين تحلين مكانها ّ!!
حنان : اممم ,, عطني مهله أفكر ,,


.*.*.*.*.

2.22 .. الظهر ..
روضه : حبيبي تبي غداا !!
جلال من غير نفس : لاء .. خليني بس انام وراي مشوار العصر
روضه : لكن يا جلال انا لـ ...
جلال وهو يقاطعها : قلت لج بناام , فاارجي
روضه وهي فاتحه عينها : شنووو !!
جلال وهو يغطي راسه بـ للحاف : نوم ,,
روضه " هيين يا جلالووو ,, تبي تتطلعها مني يعني !! "


.*.*.*.*.*.


4.30 .. العصر
دخل احمد يركض لداخل البيت ..
احمد وهو يلهث : حناااان ,, حنااااااان عزيزتي حنااان
حنان : هلا حبيبي شفيك !!
احمد : عمو ريم وميعاد و ,,,
حنان : تعال اشرب ماي بعدين تكلم
ميعاد وهي تتدخل : السلامـ عليكم ..
حنان انصدمت لما جافتهمـ .. حست انها ما تقدر تقاوم دموعها ..
ميعاد : سلاام ..
حنان : عـ ,, عليكم .. السلأأم
ميعاد : أبوي موجود !
فطيم وهي تركض على الدرج : عموو ميعاااد .. عمووو
ميعاد : هلا هلا فطااامي ,, كبرتييي
ريم وهو تتطالع الزاوية : سلمان حبيبي ناد بابا محمد قول له سهيل برى
سلمان : ومن هذا سهيل !
عصام : عمي
سأأمي : لا عمي انااا
سلمان : سامي انت ما كبرت ! ,, حشى يااهل
عصام : هههههههههههههههههه قفطووه ههههههههههههههه
الكل : هههههههههه
ريم : ماتعرفنا عليج
حنان : انا حنان ,,
ميعاد : مرحبا ,, بس لو سمحتي وين ابوي !
بو محمد وهو طالع : توج تذكرتي عندج ابو !
ميعاد وهي تتقرب منه : يبه مالومك لو زعلت علي لكن انت ادرى بالحال ان الـ ,,
بو محمد وهو يقاطعها : انا ما عندي الا ولد واحد وهو محمد
ميعاد كانت نفسها منهارة بس استحملت : الله يهديك يبه
بو محمد : جوفي عياال المنتحرة وتيسري ,,
ملاك حزت في نفسها هالـ كلمة ,, منتحره !! " شنو يفكرني رحت للحادث بريلي !! .. مو كأن ولده الي كان يسوق " ..
محمد وهو ينزل : ميعاد عندنا !! ,, يااهلااا ,,
ميعاد وهي تمسح دمعه حاارة قبل لا توصل لخدها : ههه هلا خوي ,, سهيل برى ينتظرك
محمد : افااا جان قلتوـو له يدخل الميلس ,,
عصام : احمد الكبير ,, تعال باخذك لعمي سهيل
فطيم : هههههههههههه كبير
حنان : ولو تفضلو ..


.*.*.*.*.*.*.


الامارات ,,
بهالـ وقت كأأن نأأصر بالسيارة يفتر ,, راح سهيل الي كان على طول معاه وسلطان مع عيال خواله ,,
شغل الاف ام على اغنية جالس لحالي ,,
https://song.6arab.net/east/ElyaziyaMohd/Jals-L7aly.ram
لا شعورياً خذأأه الفكــر عــلى شكـل روان لمأأ طلعت من المسبح ,,
يعــرف انه يكــن لهأأ مشــأأعر مو قأأدر يبوحها لأحد حتى نفسه ,,
فكر بالبداية انه ياخذ نورة ,, يمكن تغير النزوة الي يحس فيها تجأأه روأأن ,,
بس بعد لما عرف انها اخته ,, حمد ربه ,,
" آآه يا نويصر ,, عمركـ مانحطيت بهالـ موقف .. بس شو يظمني انها ما تحب شخص ثأأني !! .... وشو ذنب نورة الي كنت بظلمها معاي ! .. الله يخسك يابليس ,, "


.*.*.*.*.*.*.

روان : يمااااا يمااااااا
ام خالد : خير شتبين
روان : يمه وين ريم وميعاد !!
ام خالد : راحو بيت عمج بو محمد
روان معصبه : وليش ان شاء الله ماخبروني
ام خالد : يخبرونج في النووم !
روان : افففففففف يمااا
ام خالد : قومي تلبسي لا يطوف زوج اختج ويوفج جذي


.*.*.*.*.


بيت بو محمد ..
ميعاد : متأكده ما لقينا بعض في مكان من قبل !!
حنان الي تغير لون وجهها : ههه ,, لا ,,
ريم : يالله عااد تأخرناا
حنان : وين تو الناس ,,
ميعاد : ايه والله تأخرنا
عصام : ماما انا بقعد مع احمد الكبير
احمد : خليه ينام عندنا
ريم : والروضه يا فهماان !!
احمد : حناان قولي لهم ,,
حنان : هههههههه خلوه يتم معاهم وبالليل محمد برجعه ,,
حنان عصت على شفايفها لما تكلمت بهالـ أسلوب .. نست نفسها انها غريبه ,, ولحسن حظها ان محد انتبه
ميعاد : مدام جذي عيل خليه معاهمـ ..
ريم : عااد ما تسوي شطاانه
فطيم : الي يسوي شطاانه له عقااب ,, صح حناان !!
حنان : ههههههههههه ايه


عن الباب تواجهوا محمد وسهيل والحريم ,,
سهيل : فرضة سعيدة جفناك ..
محمد : وانا اسعد .. عااد لا تقطعنا ,,
سهيل : ان شاء الله ,,
محمد : استاذه حنان وين العياال !!
حنان : داخل يلعبون ,,
سهيل " فديت هالمنطوق انا ,, بس من هذي !! ,, ما خبروني عنها !! ,, حنــاان ؟؟ ! , , ولا مره سمعت احد يرمس بهالـ طااري "
ريم : هييييي سهييييييل مشييينا
سهيل وكأنه احد صحااه : هيييه كااني وراكم


.*.*.*.*.*.


الاربعاء ..
لندن ,,
حسن وسعيد كانوا عند واحد من ربعهم بالمستشفى ,,
لما نجود طلعت بالاوراق النهائية للخروج من المستشفى ومواصلة العلاج في البلاد ..
تنفست الصعداء ومشت جدام سعيد من غير ما تحس ..
سعيد الي انتبه : نجوود نجووود ..
نجود وهي تصد له : نعم ..
سعيد بكلام مخربط : انا ... انا سعيد .. يوم ,,ذاك .. تتذكرين !
نجود : هههه ايه اتذكرك خير الشيخ شبغيت !
سعيد وهو يطلع كارته : انا ,, اقصد .. يعني ,,
نجود بعصبيه : لو كانت اختك مكااني بتقبل لها !!
سعيد بمحاوله توضيح : لا لا لا ,, لا تفهميني غلط ,,, انا ,,
حسن الي كان ميت من الضحك عليهم : اختي ,, رفيجي الصراحة معجب فيج ,, كلم اهله ,, والحين يبي يكلم اهلج ,, بس ما يعرف يتصرف ,,
نجود بخجل : أهاا ..
حسن : اذا بس ممكن اعرف من وين !
نجود : الكويت ,,
سعيد : من أي عايله !!
نجود : المالك ,,
سعيد وهو منصدم : المااالك !!
نجود وهي عاقدة حواجبها : ايه ,,
سعيد : تعرفين ملاك ,, امها فاطمة المالك ..
نجود خنقتها العبره والقهر على هالـ ملاك ,, لأنها السبب في موت يدتها واخوها وعذاب ابوها ,, : ..........
سعيد : شفيج ,,
نجود بعصبيه غريبه : ياكره هالطااري ,, واحنا ما جتنا البلاوي الا لما عرفنا هالملاك ( ومشت بسرعه )
تااركة سعيد وحسن بعلامات الاستفهأأم ,,



.*.*.*.*.*.


الشركة ,,
بدت ملاك تتدوام ..
محمد : شرايج بهالـ مشروع ,,
حنان : ارفضه ,,
محمد : لكن جوفي السعر ,, مثأألي
حنان : قلت لك ارفضه ,,
محمد : مع اني ماعرف شنو الي براسج بس برفضه ..
رنا : اكسيوزمي دكتور
محمد : خير
رنا : بدي اجاازة
فؤاد : وانا كمان
محمد : لا والله وليش !!
حنان وهي تجوف الدبل بأيأأديهم : واخيراً تزوجتوا !!
رنا : شوـو عرفك !!
حنان وهي مرتبكه : لا ,, حزرت ,, خصوصا بعد ما جفت الذبل الي بياديكم
محمد : انا الي معاهمـ على طول ما عرفت ,,
حنان بثقه : بعد .. النأأس نظرات .,


.*.*.*.*.*.


الجمعه ..
كان يوم كئيب على العايلة بعد ما سافرت سونيا ..
حنان : امممممممـ ,.. شرايكمـ نطلع
فطيم : السينمااا
حنان : أأمممـ لا
سلمان : الماائيه
حنان : امممممممممممـ بعد لاا
أحمد : البلاااج
حنان : لا لا لا
محمد : بيت عمو بو خالد
اليهال : هيييييييييييييييه ييهيهيهيه هيييييييييييييييييييييي


.*.*.*.*.*.*.


أمــأأ بيت بو خالد ..
سهيل: عااد رييم , صيري مزيونه وقولي لي من هي
ريم : لا والله ! ,, ليكون حبيتها !
سهيل : الي يجوفها ما يحبها ظاالم ,,
ريم : بس الي مستغربه منه شنو الي يخليها تشتغل مربية أطفال وهي صغيره !
سهيل : سألتيها عن عمرها !!
ريم: لا .. بس اعتقد كبرك او اصغر منك بسنه ..
سهيل : اييييييه هااي الكلاام المضبوط ..
ريم : من صدجك تبيها !!
سهيل : ايه ,, شفيها ..
ريم : ماادري ., بس احسها وايد متعلقه باليهال .. واحس اني اعرفها من زمااان ,,
سهيل : حبيبتي ريم كلميها عني
ذياب من وراهم : هييييي انت ,, شعنه تقول لحرمتيه حبيبتي
سهيل: وانت من وين طالع
ذياب : تخيل اني طالع من بطن امي
سهيل : لاااه شلون بعد ..
ذياب : تعرفه انك سخيف !!
سهيل : خلج مع ريلج الظريف ,, انا ببل ريجي بعد ما عفستيني

توجه سهيل للمطبخ .. وكانت روان تقلي لها خبز .. وتغني ( الحب انته ,, لحربي العأأمري )
https://song.6arab.net/east/7arby-al3....(UAE4MP3).ram
هذي الاغنيه يحبها سهيل ,, وكانت احلى بصوت روان ,,
لما التفتت روان له انصدمت وتتطشر دهن عليها ,,
سهيل وهو يكتم ضحكته : ههه عسى ما شر ...
روان : لاه ابد ماشر .. بس احترقت .. بعدين انت شتسوي هني ..
سهيل : العب ..
روان : الله ياخذ السخاافه
سهيل : الي فيج
روان سحبت اكلها ومشت ..
قبل لا تتطلع .. سهيل : تعرفين صوتج حلوـو !!
روان وهي تقلد عليه : تعرفين صوتج حلوـو ,, أدري ما يحتاج تقول .. (ومشت عنه )
سهيل ظل يضحك بروحهه ,, لحد ما سمع صوت ضجه .. وطلع لهمـ ..

ريم : هالـ مفأأجأة ..
محمد : وين عمي !
ريم : راح المسيد ..
ذياب : عيل يلا ورااه ..
سهيل وعينه على حنان : وين بتروحون !
ذياب : نلعب .. بنصلي بعد وين ,,
سهيل : زين نطروني ..
حنان : الا وينها ميعاد !
ريم : تسبح اليهال ,, الحين بتجي ,,
احمد : وين عصاام !!
ريم : اليوم عند عمه حمدان ..
احمد : اففف
سلمان : فكناا
فطيم : ههههههههههههههههههههه



رايكم ؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-19, 04:29 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء الرابع والعشرون ═ ╝▫╠ ═

_ _ _ _ _ _

بيت بو خالد ..
العصر ,, 4.30 ..

حنان كانت تتدخل اليهال للداخل لما طلع بويهها سهيل ..
سهيل مبتسم : مرحبــآ
حنان : اهلا سهيل شو حالك
سهيل : هههه والله وتعرفين ترمسين اماراتي
حنان : شو يبه كلنا عيال ديره وحدة ..
سهيل : الله يحفضج ..
حنان : ويحفظك لهلك يا رب
سهيل : الا حنانا بسألج ..
حنان : تفضل ,,
سهيل : جم عمرج !
حنان : عمري .... ! ..
سهيل بخجل : هه سووري ,, اذا ما تبين تردين عادي ..
حنان مبتسمه : ههههه لا عاادي .. عمري 25 سنه .. ليش
سهيل : لا بس مستغرب شلون وحدة بعمرج المفروض تتزوج مو تشتغل مربية لعيال غيرها
حنان " وانت شعرفك ياسهيل اني اربي عيال غيري " : لأني بحيأتي حبيت مرة وحدة ,, ولما راح هالحب ,, ماعاد داعي لزواجي ,,
سهيل وهو مستغرب منها : شرايج فيني ,,
حنان : شهم وحبوب والأكثر من هذا انك احـ ...
فطيم : يلااا حناان تعبناا بندخل ..
سهيل " وهذا وقتج يا فطيم ! " ..
حنان : ههههه يلا صج .. خذتنا السوالف ..

كانت روان متابعة حديثهم من دريشتها ..
حست بشي من الغيره الي ما قدرت تخبيه ,,
ليش ّ !
وشلون !
كل هذا ماله تفسير عندها ..


.*.*.*.*.*.

على العـــشى ,,
كان الجوـو أحلى بوجوـود كوثر وحمدان ..
ميعاد : الا متى الولاده ,,
روان : شكلها ولا بتولد ..
ريم : بسم الله عليها ..
ام خالد : وانتوا ما تاكلون الا بهذرتكمـ ..
روان : اللهمـ اني شبعت ..
بو خالد : يالله كملي عشاج وبلا بطيخ
سهيل : هههههههههههههههههههههه
روان وهو مادة بوزها : الحمد لله والشكر ,,
فطيم : حناان ليش ما تاكلين ..
محمد : فيج شي !
حنان مبتسمه : لا ,, ولاشي ,
سهيل بنظرة غامضه : عيل ليش ما تاكلين ..
محمد بغيره : تحبين نمشي !
حنان : الصراحة قاعدة احاتي بو محمد .. محد له في البيت الا عبد الله .. ومو متأكدة انه بعشيه
سلمان : ليش تفكرين فيه وهو ما يحبج
احمد : عب عب سلمان
فطيم : احمد يقولون عيب مو عب
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
محمد : عيل لازم نمشي ,,
سهيل : تو الناس
محمد بنظرة شك : .....
حنان : ان شاء الله مرة ثانيه نتواجد معاكم ..



في السيأأره ..
محمد : أجوف سهيل وايد مطيح الميانه معاج
حنان : ..........
محمد : أكلمج ..
حنان : شتنتظر مني اكلمك ..
محمد وهو يصارخ : معناتها عاجبج الوضع .. انتي نسيتي نفسج او لا انتي مجرد انـ ..
حنان وهي تقاطعه : نسيت انت نفسك او لا .. نسيت ان اليهال في الكرسي الخلفي نايمين
محمد وهو يسكت : زين ..


.*.*.*.*.*.

الأحد ..
الشركة ..

عامر : والله ما توقعتك يا محمد ذكي لـ هالدرجة .. طلعت رياال وسويت خريطة بدون غش
محمد : شقصدك ..
عامر : الي فوق راسه بطحه يتحسسها
محمد : لمتى بتظل تعاملني جذي ..
دخلت حنان المكتب وتفاجأت بوجود عامر ..
حست الدم يجري بعروقها ..
محمد : خير حنان في شي ,,
حنان وهي تستوعب موقفها : هاا .. لا ولا شي ,, ماكنت عارفه ان عندك ضيف ..
عامر : سكرتيره جديده !
محمد : ايه ..
عامر بسخريه : عاد ان شاء الله ما تكون مثل سعاد ..
حنان وقلبها مقبوض : عن اذنكم ..


.*.*.*.*.*

4.30 ..

طلع من المستشفى الامريكي وحالته مأســآه ..
تأكد من شكوكه ..
بس ظلـ كأأتمـ للخبـر لنفسه ..

.*.*.*.*.

7.30 ..
محمد بعصبيه : شقصدك ..
عبد الله : والله هذا كل الكلام الي عندي .. عبد الله اشتغل سواق .. استغل زراع .. نظف البيبان .. وفوق هذا معاشي 200 دينار ,, ومتجر ابوي نسيته ..
محمد : لا والله ,, تعايرنا واحنا الي اكلناك وشربناك !
بو محمد : براا يا مال الضعفه .. برى يا ولد الفقااره ..
فطيم وهي ماسكه رجل عبد الله : عبد الله لا تروح ..
أحمد : عبد الله احنا نحبك ..
سلمان : عبد الله لا تسمع كلام الشيبه ..
عبد الله بحنيه : وانا بعد احبكمـ .. وبفتقدكمـ واايد واايد
حنان : ظل معانا عبد الله
بو محمد : وانتي على كيفج !
حنان / ....................
عبدالله : اهتمي بالـ عيأأل ,, واحميهمـ من التربية الـ ... مع السلامه .. (ومشى )
بو محمد : محمد تعال وراااي
محمد : وين يبه ..
بو محمد بعصبيه : نفتش البيت يمكن باق شي
محمد : يبه انت جفته تو الحين طالع وما عنده شي بيديه
بو محمد : قلت لك وراي وانت سااكت ..


.*.*.*.*.*.


روضه : حبيبي جلال خل نتكلمـ ..
جلال / لا مو فاضي بنام وراي شغل ..
روضه : الحين حبيبي تو الساعه 8
جلال : خير شتبين تقولين ..
روضه : من زمان ما نطلع مع بعض ..
جلال " والله وعرفت اروضج يا رويض " : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
روضه : شفيك
جلال : لا بس اتذكر ايامج وانتي مسيطره على البيت .. والحين جوفي ,, تتمنين اعطيج كلمه
روضه :اففف يلا عااد جلال بلا مذله
جلال : زين زين ,, دقاايق ..


.*.*.*.*.*.


9.00 الصبح ,,
محمد وهو يصارخ بويه موظف البنك : شلون طارت الفلوس !!
الموظف : اليوم الصبح جانا ريال وعطانا جيك موقع ..
محمد وهو يظرب على راسه : لا حول لله .. أكيد سوتها ..
محمد ما تردد وعلى طول اتصل في عبد الله ..
عبدالله : خير
محمد : الخير من وين يجي وراك ! .. بس بسألك انت الي صرفت الجيك !
عبدالله : اظن هذا بيني وبين الاستاذه حنان ..
محمد : وشلون عطتك اياه
عبدالله ببرود : قالت لي خذ هذا مقابل تتدعي لـ المرحومه ملاك وتسامحها
محمد على طول سكر التلفون في وجهه .. " كلـ هالـ فلوـوس ,, عشــآن دعاء لملاك !! "


في الشركه ..
محمد بعصبيه : شلون تتصرفين جذي !
حنان : ومن تكون عشان تقيدني بشنو وشلون اصرف فلوسي .. فلوسي وانا حرة اعطيهم الي اعطيهم ..
محمد : اعتبري روحج مفصولة من اليوم من الشركة والبيت ..
تجمدت حنان بمكانها : شقأأعد تقول انا الي,,
محمد : انتي الي شنوـو ..
ماعرفت شنوـو تقوـول ومشت ..


.*.*.*.*.*.

على الغدا ..
فطيم : وين حناان
أحمد : نبي عزيزتناا حناان ..
بو محمد : زين ام سويت فيهاأ ..
سلمان : مو على كيفكم ..
فطيم : ما نبي احد غير حناان
محمد : كملو غدااكم وروحوا غرفكم ..
احمد : انا مابي غدى ..
بو محمد بعصبيه : اقعد مكاانك
احمد وهو يقعد من الخوف : .....


.*.*.*.*.

بيت عيسى ..
عيسى بكل عصبيه : الحين !! .. انتي يا ملاك رحتي عنا ولا سألتي عناا ,, نسيتينا خير شر .. والحين شنو ! .. ما عرفتي تتصرفين ! .. ليش ما خبرتي اخوج ! .. ليش ما قلتي لعيالج !!
حسناء : بس يا عيسى .. كفاايه .. لا تعذب البنت ..
ملاك وهي تصيح : مااعرف مااعرف ..
عيسى : عيل خلج ما تعرفين ..
ملاك : شسوي الحين .. !
عيسى : دخليها غرفتها وبنجوف سالفتها ..


.*.*.*.*.*.


سهيل : مابييي اخطبوها لي ,,
حمدان : البنت ما تعرف عنها شي
سهيل : حبيتها وابيها ..
بو كوثر : من صدجك !
ام كوثر وهي تركض : لحقووني ,, لحقووني ..
الكل خايف : شفيييج !
ام كاثر : كووثر ,. ماعرف شو صابها ...
حمدان وهو يركض : سهييييل شغل السيااره بسرعه ..

.*.*.*.*.*.

الاربعاء ..
حيأأة بيت بو محمد مقلوبه فوق تحت ..
اليهال مو راضين يداومون ..
وملاك كل يوم تروح عند المدارس تنتظرهمـ لكن ما تجوفهمـ ..
وهذا الي أقلقهأأ أكثــر وأكثــر ..

بو محمد : محــــــــــمد .. شيل عيأألك عني ..
محمد وهو يتنهد : انا اتصلت في منار .. قلت لها بخليهمـ عندهأأ كمـ يوـوم ..
فطيم : ايه احسن لنا من الشيبه ..
محمد بعصبيه : عيييب
فطيم : اسفه بابا محمد ..



رايكم ؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-19, 04:31 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء الخامس و العشرين ═ ╝▫╠ ═

_ _ _ _ _ _

مر ما يقارب الاسبوع على طرد حنان ..
اليهال في بيت عامر .. فرحانين ,,,
أمـآ محمد كان يزور عامر زيارات متواصلة عشان يتطمن على عياله ..
وبو محمد أحواله مو مستقره ..


الثلاثاء ,,
7:00 .. الصبح ..
عند روضة أحمد ..
كانت منار توصله لباب الروضه ,,
أخذتها ملاك فرصه وتقربت من عأمــر ,,
ملاك بلهفه شوق : عــآمر ..
عــآمر / نعمـ .. من !
ملاك وهي تتذكر انها حنان : هــآ ,,, لا ,, اقصد ..
منار الي تقربت منهم : من هذي !
ملاك ماعرفت تتصرف وهربت ,,
منار: ممكن اعرف من هذي
عامر : والله ماعرفها
منار : لا والله ,,
عامر : انتي تجوفيني قلت لها شي الحين !
منار : يحأول اني اصدقك


.*.*.*.*.*.*.


روان : هو قـأل هالـ كلام !
ريم : ايه هو قال انه يحبها ,, ايه قبل لا انسى .. ام ناصر خطبتج لناصر
روان بلهفه قهر : قولي لها موافقه
ريم : مقوى عينج
روان : الحين المطلوب اوفق أو ارفض !
ريم: شعرفني فيج ,, بس اخجلي
روان : مابيه زين !
ريم : اف اف منج زين بقول لهم موافقه ,,
روان راحت غرفتها وفوقها غمامة سوده ..
" حبيت جلال وندمت .. والحين .. ! ,, معقوله ! .. المفروض تفكرين عدل يا روان ,, الي ما يبيج لا تبينه ، ومدامـ نــآصر تقدمـ لج يعني يبيج .... لكــن .. يمكن امه .. لالا ,, اففف تعبت من التفكير "


.*.*.*.*.*.*.

الأربعـآء ..
4:30 ..
الحديقة العأمة ..
منار : هالـ كثر كنتو تحبونها !
سلمان : واكثر .. والله يا خاله منار لو جفتينها بتحبينها ، قولي للبابا برجعها
منار : ان شاء الله حبيبي ان شاء الله
سلمان : بتقولين له !
منار: الحين بجوفهم ..

أمـأ عند محمد وعامر ..
محمد : تعرف ان هي الي كانت حالة مشكلة السلم الاحتياطي ! .. وهي الي جابت لي صفقة الـ 11 مليون دينار .. ، بعد ما كانت فرصتنا بالربح 5 ملايين مقابل مليون ,, قالت لي ارفضها ,, ولما رفضتها زادت العروض
عامر وهو يحط يده على رقبة محمد : شسوي فيك ,, وعلى مبلغ بسيط تتطردها !!
محمد : ندمت .. ندمت ..
عامر : ليش ما ترجعها !!
محمد : حاولت ,, رحت عيادة أبوها مسكره .. وماعرف عنوان بيتهمـ ..
عامر : شسوي فيك غبي غبي ..
محمد : يالله بس عااد ..
عامر : هههههههههه وبعد غبي


.*.*.*.*.*.*.

7:30 الليل ..
بيت بو خالد ..

سهيل : شو نرد الامارات بعد !
ذياب : اجوف ستحليت القعدة ,,
سهيل : قلت لكم اخطبو لي ذيك الي اسمها حنان
خالد : يا سهيل ذيج محد يدري عنها شي الحين
سهيل : وهاي خويكم وقته يطردها يعني !
ذياب : احنا مالنا شغل فيهم
سهيل : بس انا مابرد الامارات قبل لا اخطبها
ذياب : عن البزى يا سهيل
سهيل : ياخوي البنت دخلت قلبي وابيها
ذياب : لا والله !
سهيل : قلت لكم انا عاد ..


.*.*.*.*.*.

بيت عامر ..
رن التلفون ,,
سلمان : ألووو
ملاك : سـ .. ألوـو
سلمان : من !
ملاك : حبيبي عطني عامر
سلمان : خاااالي عاامر .. خااالي .. وحدة تبيك في التلفون ..
منار من سمعت اسم وحده توجهت يم عامر عند التلفون ,,
عامر ضحك من حركته .. : ألووو
ملاك : هلا عامر ..
عامر انتفض من سمع الصوت : من !
ملاك : انت في البيت !
عامر : ايه
ملاك : الحين بجيك ..
عامر: انتي وين !
ملاك : انا في الجنة ..
عامر : الجنة !!
ملاك : ايه .. باي ..

عامر سكر سماعة التلفون وهو بين الـ أي والـ لا
منار : من هذي ..
عامر : الصوت صوت .. بلااا .. هذي هي .. بلااا
منار : شفيك .. من !!
عامر بلهفه غريبه : ملاااك .. قالت بتيي الحين من الجنة ..
منار وهي تحط يدها على راسه : مصخن عموري !!
عامر : لا لا .. بلا هذي هي ...


الساعه 8:30 ..
رن الجرس والكل اجتمع على الباب ..
فتح عامر الباب ببطئ .. ولما جاف حنان على طول سكر الباب ..
منار : شفيك !
عامر : مو هي .. !
منار : زين قوم قوم ..
منار فتحت الباب واستغربت من وجودها ..
أما اليهال انقضوا عليها من اول ما جافوها ..
أحمد : حنااان ..
فطيم : احنا نحبج ليش رحتي
سلمان : وحشتينا ..
عُلا : من هذي !

بعد ما استقر الوضع ..
عامر : يعني انتي حنان !
حنان : ايه ..
منار كانت نظرات الغيره واضحه عليها .. ملاك ما كانت ترفع راسها عشان لا تجوف وجهها وتتضحك
كلها لحظات قليلة والجرس يرنل للمره الثانيه ..
تقدمت علا وعاطف وفتحوا الباب ..
محمد دخل واتفاجأ بوجود حنان .. : حنااان !!
حنان بربكه : لازم امشي ,,
محمد : حنان ارجوج .. أنا آسف .. آسف ..
حنان وهي تسحب شنطتها : مع السلاامه
عامر : انطري .. في أحد بوصلج !
حنان : التكاسي ما قالت شي ..
محمد : صدقيني انا اسف ,, انا ,,
حنان : عن اذنكم
عامر وهو يطلع وراها : نطريني بوصلج ..
منار : لا والله ,, هذا من صدجه راح !
سلمان : عيل شلون حنان تروح بروحهها يعني !

في السيــأأره ,,
عـآمر : تعرفين اول ما جفتج عند روضة حمود حسيت اني اعرفج ,,
حنان : ..............
عامر : فتحت البوماتي كلهم ,, اجوف اذا كنتي من زميلات الجامعه
حنان : .....................
عامر : ليش ما اتصلتي فيني من قبل !
حنان باستغراب : شتقصد
عامر : قولي لي قصتج من بعد الحاادث
ملاك بعصبيه : وقف ,, وقف ,,
عامر وهو موقف السياره على جنب : يــأ ,, ملاك ,, يــآ اختي ..
ملاك انصدمت ,, معقووله ! : شقااعد تقول !
عامر : بتجذبين على الكل الا علي ,, أي جنة الي رجعتي منها ..
ملاك وهي تخبي وجهها بيدينها وتبجي : اسكت عني يا عموور ,,


.*.*.*.*.*.

في بيت بو محمد ..
بو محمد : ما رجعت معاك عيالك !
محمد : لا ما رضوا ..
بو محمد : انت لازم تفكر في زوجه ,,
محمد : شنوو !
بو محمد : ايه ,, زوجه تكون مكان هالـ مربيه ..
محمد : ومن الي بحصلها عشان تحل مكان ملاك !
بو محمد : موجوده وجدام عينك على طول
محمد : تقصد حنأأن !!
بو محمد بعصبيه : جفت ! .. سيطرت على تفكيريك هالـ مربيه ,, !
محمد : عيل ..
بو محمد : سعاد ..
محمد : شنوو !! .. سعااد !
بو محمد : ايه ,, بنت فااهمه وواعيه واحسن من ملاك ..
محمد : بس يا يبه انا الحين تعـ ..
بو محمد يقاطعه : تعصي كلمة ابوك !!
محمد : لا .. آسف ..
بو محمد : باجر سعاد بتجيني عشان تعطيني اوراق اكبر المناقصات .. وانت تعال الساعه 9 .. وبنتفاهم على كل شي ..
محمد .. : لحظة يبه تلفون .. ألوو ,,
عامر : هلا محمد
محمد : اهلا
عامر : انا كلمت حنان ,, وبكره هي بترجع باليهال البيت ..
محمد : تماام واايد تمام
عامر : يلا الحين مع السلاامه
محمد : الله يسلمك ..


.*.*.*.*.*.*.*.

الخميس ,,
رجعت حنان البيت من الساعه 6:00 وبدت تنظيفاتها في البيت ..
بعد ما وصلت اليهال المدرسة ما بقى الا احمد الي كان يبي يروح مع حنان الجنه ...

السأأعه 9:00 الموعد المنتظر ..
دخلت سعاد البيت من غير ما تتطق الباب ,,
لسوء حضها تصادفت ويه حنان ,,
حنان " من ! .. سعااد شتسوي هني ! " : من !
سعاد : هذا انتي ! ,, اممـ وين بو محمد
احمد : داخل ..
سعاد تركت ملاك بين الـ ؟ و ! .. ومشت عنها
احمد : يلاا حناان بنروح الجنه .. تأخرناا
حنان بعصبيه : جب .. اسكت وخلني افكر بالمصيبه الي طاحت على راسي
الا بدخول محمد ,, : سلاام عليكم ,,
احمد : اهلا بابا محمد .. في وحدة عندنا
محمد : شرايك فيها !
احمد : مو حلوة ..
محمد : ههههههه ماعليه اذواقنا احنا تختلف ,, الا انتوا ما قلتوا بتروحون الجنه !
احمد : ايه
حنان : بس شنوا لي مرجعنك بهالـ وقت !
محمد : ههههههههه عشان اخذ الخريطه الي كنت متفق مع ابوي اني انساها ,, ههه يلا روحو لا تتأخرون ,, (ومشى)
حنان وهي تشتعل .. : أوريج يا سعادوو .. ياصديقتي يا قي قي ..
احمد : اففففففف
حنان : امش انت معااي ..


_ _ _ _ _ _

بو محمد : شلون الشغل معاكم !
سعاد : والله عال العال ..
بو محمد : بالتوفيق ,,
سعاد : آمين .. كل هذا بفضل الله وبفضل الـ ...
حنان وهي تقدم العصير : تفضلي ..
بو محمد : ليش ما رحتوا الميتم !!
احمد : لااا
حنان بمكر : لازم نكرم الضيف ..
سعاد : لا شرا مابي
حنان وهي تخزر بعينها : قلت لج اخذي ..
سعاد : يه بالغصب .. قلت لج مابي ..
حنان سكبت العصير على ثيابها متعمدة ... : أووه سوري ... الحين نقدر نمشي ..
سعاد وهي تصاارخ : شسويتي يالمينونه
بو محمد: هييي انتي شسويتي فيها ..
حنان : أمممـ .. الحين مستعجلة يلا بااي
سعاد : مينووونه !



.*.*.*.*.*.


الساعه 2:00 .. الظهر ..
بيت عامر ..
كانت ملاك وعامر في المطبخ ..
ملاك تصيح وعامر يهديها ..
عامر : بس انتي المفروض تعذرين محمد .. تراه ما يدري انج ملاك ..
ملاك : بس المفروض ما ياخذ غيري حية او ميته ..
منار دخلت عليهم وهي مستغربه من وضعيتهم : لا والله !
عامر وملاك : ههههههههههههههههههههههههه ه ههههههههههههههههههههههههه ه
منار شوي وبتصيح : ماقول الا حساافه ..
عامر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه تعااالي .. هاي ملاااك
منار : شنووو !
ملاك : قعدي قعدي بس بقول لج الساالفه

.*.*.*.*.*.

الامارات ..
سلطان : ايه ايه من قدك يالمعرس ..
ناصر : اللهم لا حسد ..
سهيل : ............
ناصر : الا شفيك مب ويانا يا سهيل ..
سهيل : والله اقول لكم شفت بنت عندهم بالبحرين ماعرف شو سوت فيني
سلطان / وانت من تشوف بنت خقيت !
سهيل : ماعرف ,, بـ ..
ناصر يقاطعه : اسكت اسكت المهم انا زواجي بعد يومين ..
سلطان : وانت من صدجك تبي ملجة وزاج مرة وحده !
ناصر : ايه ليش لا ,, مدام البنت موافقه وانا قابل ..
سلطان : الله يهنيك ..


.*.*.*.*.*.

الجمعه ..
10:00 ..
اليهال مستعدين لـ طلعة مرتبه ..
محمد وهو نازل عليهم : وين على الله !
أحمد : حنان بتاخذنا متحف البحرين
محمد : الحين !
حنان : عندك مانع !
محمد : لا أبدا ..
وطلع الثلاثي المرح بقيادة حناان ..

/

Cut


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-19, 04:34 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء السادس والعشرين .. والأخيــرة ═ ╝▫╠ ═

_ _ _ _ _ _



الجمعه ..
10:00 ..
اليهال مستعدين لـ طلعة مرتبه ..
محمد وهو نازل عليهم : وين على الله !
أحمد : حنان بتاخذنا متحف البحرين
محمد : الحين !
حنان : عندك مانع !
محمد : لا أبدا ..
وطلع الثلاثي المرح بقيادة حناان ..


طلعت بهمـ حنــأأن على المرافق الي كانت تزورهم مع محمد ..
احمد : وين بنروح حنان !!
حنان : الى ماما ملاك ..
فطيم : بس ماما ملاك ماتت
حنان : الام ما تموت ,,
سلمان : عيل .. !
حنان : تغير شكلها وترجع
سلمان : يالله عااد حناان قولي لنا وين بتاخذيناا
حنان : بختطفكم
فطيم وهي تشهق : تختطفينا !!
سلمان : واكيد بتقولين لبابا محمد تبين فلوس عشان نرجع
حنان بنظرة قهر : ولا بماال الدنياا كله ارجعكم
احمد وهو يمثل الصياح : ابي باا بااا
فطيم : تهو تهى اهئ وانا بعد
حنان وهو تتطلع المسدس من شنطتها : بتستسلمون او شلون !
الثلاثه شهقوا في مرة وحده ..
ضغطت حنان على زر المسدس .. وطلع المااي وتتطشر على اليهاال ..
احمد : ههههههههههههههههههههههه حنان
فطيم : خوفتيني
سلمان : هههههههههههههههههههه
احمد وهو يجوف ورى : جوفو ورانا سياارة بابا محمد ..
وقفت حنان السياره من سمعت احمد ..
نزل محمد وتوجه لهم .. : ماشاء الله رايحين المتحف هاا ..
حنان : وانت شلون تلحقنا !!
محمد مبتسم : فضول ,,
وصاروا الـ خمسة يتمشون ,,
محمد : آخر مرة زرت هالـ مكان كانت معاي ملاك ..
حنان : لو رجعت ملاك تسامحها !!
محمد وهو يمشي عنها : مستحيل .. مستحيل ..
حنان بتنهيده : آه .. ولا انا ممكن اسامحك يا محمد .. ولا انا ..


.*.*.*.*.*.*.

الاثنين ..
زواج نــأصر من روان ..
كان زواج بسيط عائلي ...
احتصر الزواج بين ربع المعاريس .. والأهل ..
كان العرس على التقاليد الاماراتيه ..
الرجال في الخيامـ ..
والنسوان كان على رغبة العروس في بيتهم ..

عرس الرجــأل .. كأن أفضـل بوايد ..
تنسق الحفل بفرقة حربية اماراتية ..
والشباب الاماراتيين زايدين عن البحرينين ..
والكل ربشة ..
ويووله ورزف ..
نورة كانت مع غاية يطالعون كل شي من غرفة روان ..
نورة : فديته جوووفي شلوون يرزف ,,
غايه : أي والله فديته سلطون ..
نورة : مالت عليج وعلى سلطوون مالج انا اقصد حمد
غايه : ايه ايه حمد ..
نورة : شنو اايه ايه
غايه : من صجج انتي تحبين هالـ لوتي !
نورة : شو لوتي بعد ! .. اقول ضبطي رمستج احسن لج
غايه : ايه خليني ساكته وخلي رمستي بحلجي


.*.*.*.*.*.*.

سهيل : ياهل الداار .. .. حشى ماكو حد !!
حنان : هلا سهيل .. بلا بس الكل مشغول داخل ..
سهيل مرتبك : هاا .. ايه .. شحالج حنان
حنان : تماام والله انت شلونك شمسوي
سهيل : هههه طـ .. طيب طأب حالج ..
حنان : الا شبغيت من الي داخل !
سهيل : قولي لهم نويصر الحين بيدخل ..
حنان مبتسمه : ان شاء الله
سهيل قبل لا تتدخل حنان : حناان ..
حنان : نعم ..
سهيل بمنطوق سريع : تتزوجيني !!
حنان انصدمت منه .. : شنوـو !!
سهيل : تتزوجيني يا حنان !!
محمد من ورى سهيل ، يناظرهم بنظرات احتقار : قولي لهم ناصر بيدخل
انسحبت حنان بأسرع وقت ..

وسارت المراسيمـ هااديه وعاديه ..
كوثر بهمس : رواان جوفي هذي ..
روان : الي عندها ياهل !!
كوثر : هيه
روان : شفيها
كوثر : هذي زوجة جلال
روان حست بانقطاع الاوكسجين : جلال !! .. تزوج !!
كوثر: اييه .. بس صخي صخي .. ناصر تقدم يمناا ..
ناصر وهو يقعد : مبروك روان ..
روان وهي منزلة راسها : الله يبارك فيك ..
ناصر : شفيه صوتج !
كوثر : ههههه تعرف .. ههههههههه البنت لما تترك العنوسه لازم يصير فيها جذي .. اقصد العزوبية ههههههههه .. يـ .. اخليكم ..


الساعه 2:30 .. الفجر ..
غرفة روان ..

روان كانت حاطه راسها بين ركبتينها ,,
طلع ناصر من الحمام واستغرب من وضعيتها .. وبالاخص انها للحين ما غيرت ملابسها ..
ناصر وهو يتقرب منها : روان .. فيج شي !
روان بتعصب غريب : ابعد عني .. اكرهك .. ماستحمل قربك مني .. ارحمني ياخي ..
ناصر باستغراب يتقرب منها : روان .. شفيج !!
روان بنفس الحاله الهمجيه : قلت لك ابعد عني .. ماحبك .. طلقنيي .. قلت لك طلقنيي ..
ناصر وهو يمسكها : فهميني بس شو فيج ! .. علامج جذيه !
روان وهي تضرب على صدره : قلت لك لا تقرب مني .. شفيك خروف ما تفهم !! .. احب واحد ثااني غيرك .. احبه احبه احبه احـ ..
قاطعها كف حأأر من ناصر .. وعين تلتهب غضب .. تركها على الارض وطلع برى الغرفه ..
تمت تتطالع نفسها في المنظرة ..
" مينووونه ! .. شنو قلتي يا روان !! .. شسويتي .. وليش سويتي ! .. نااصر ماله ذنب .. انا .. انا .. الغبيه .. السااذجه .. الي مافهم شي بحيااتي .. شكنت قاعدة أسوي !! .. أحد يخرب بيته بيده ! .. وفي أول ليلة ! .. نااصر ساامحني .. ساامحني ياا نااصر .. "
دخل ناصر وهو على الباب .. : لا تنسين بكره تجهزين نفسج .. بنروح عمان اسبوع او اقل وبنرجع عشان اهلج لا يشكون فيج يا ... محترمه (وطلع )


.*.*.*.*.*.

الثلاثاء ..
محمد باسلوب حقير : ماكنت ادري ان في علاقات غرامية من وراي
حنان وهي تمشط فطيم / ........
محمد : عسى بس وافقتي
حنان : ماظن هذا يعنيك ..
محمد حس قلبه بيتوقف .. حط يده على صدره وتراجع خطوتين .. على اقرب كرسي قط نفسه ..
فطيم بخوف : بابا محمد شفيك ..
حنان : محمد .. محمد ..
محمد وهو يتنفس بصعوبه : أنـ .. أنـ ..
حنان ودموعها ما تسعفها : انت شنوو يا محمد .. قول شفيك ..
بو محمد وهو يركض : شفيه ولدي .. شسويتي فيه ..
حنان بخوف : والله يا عمي ما سويت فيه شي ,, مادري مادري ..
وسارعت لأقرب تلفون ..
فطيم وهي تصيح : بابا محمد قوم .. بابا محمد ..


.*.*.*.*.

عمأن ..

شقة المعاريس كانت ناعمة وصغيره ..
وتتميز بشي ريح روان ..
وهي ( روكس ) .. شغاله كان مسويها ناصر مفاجأة لـ روان ..
روكس : كتير كتير بتجنني يا ست روان
روان : هههه عيونج الحلوة ..
روكس : الي بشوفك مع الاستاز ناصر بئول كتير لابئين على بعضكن
ناصر بسخريه : لا تبالغين يا روكس ..
روان : ليش ان شاء الله شجايفني ..
ناصر ما عطاها أي فرصه ودخل غرقتهم ,,


.*.*.*.*.*.

مستشفى السلمانية ..
عامر بعصبيه : متى صار كل هذا !!
ملاك وهي تصيح : من شوي ,,
عامر : وهو شفيه
ملاك : ماادري ماادري يا عاامر يكفيني الي فيني ..
عامر : وبو محمد وين
ملاك : انت تستعبط والا اصلك جذي ! .. بو محمد زين منه يقدر يشيل روحه
عامر : زين .. انتي ارجعي بيتي ,, وانا بجوف الدكتور
ملاك بخوف : وتبيني اخلي محمد بروحهه !!
عامر بقهر : بتروحين الحين تخبرين عيالج انج امهم ,, لعبتج صارت بايخه ...
ملاك : عموور لا تقعج تكلمني جذي
عامر : بتروحين والا شلون ,,
الدكتور : لو سمحتو صوتكمـ ,,
عامر : دكتور شفيه
الدكتور : بحكم مرضه ,, ماقدر اقول لكم شي ,, ادعوا له انتو بس ,,
عامر : مرضه َ!
الدكتور : وانتوا ما تتدرون ان معاه سرطان القلب !!
ملاك وهي تشهق : شنوووووو !!
الدكتور : لو سمحت خذ زوجتك عن هني ,,
ملاك ما سمعت أي توصيه من وصايا الدكتور ,, ودخلت على محمد وهي تلهث ..
ملاك بندم : محمد انا ملااك .. محمد انا مو حنااان انا ملاك ... محمد احبك .. محمد وربي ما راح اتخلى عنك .. محمد وربي آسفه .. محمد أنا عمري ما كنت الـ ..


حست بيد تحركها ..
فتحت عينها شوي شوي ..
حست المكان غريب عليها ..
التفتت على يمينها ..
محمد ..
محمد ! ..
مستحيل ..
الحين !! ..
شلون هي على السرير ! ..
ملاك : محمد .. محمد قول الدكتور يجذب .. انت مافيك السرطان صح !! مافيك !!
محمد وهو طاير من الفرح : دكتووور .. دكتووور ,, دكتوور ملااك صحت من غيبوبتها .. دكتووور ..
الدكتور وهو يدخل عليهم : ازيك يا ملااك .. دي معجزة والا اييه ..
ملاك باستغراب : شقاعدين تقولون ,, وأي غيبوبه !!
محمد بفرح غامر : ملاك حبيبتي كنتي بغيبوبه من شهرين ,, تتذكرين الحادث !! .. آسف ,, وربي اسف يا ملاك .. أنا بسببي عشتي شهرين بعيدة عن دنيااج ..
ملاك وهي تحاول تسترجع ذاكرتها ,, : يعني كل الايام الي عشتهم حلم !! .. يعني انا مو حنان !! .. يعني انت ما بتتزوج سعاد ! .. محمد حبيبي قول لي انا احبج وما بتزوج سعادوو ,, قول لي ما بسمع كلام أبوي قول ,,
محمد بأسى : أبوي عطااج عمره يا ملاك ..
ملاك وهي منصدمه : شنوووو !!
محمد : وكانت اخر وصاياه عفوج ..
ملاك وهي تحاول تصدق الواقع : يعني كل السنين الي عشتها كانت حلم !! .. حلم !! .. لما رجعت لحيااتي كانت قصتي حلم .. ( وهي تتضحك على نفسها ) ههههه .. يعني .. هههههههههه ,, شقاعد تقول ,, انا حنان .. ههههههههه انا .. الا شصار على زواج روان من ناصر ..
محمد وهو يضحك معاها : هههههههه انتي ينيتي !! .. روان بنت عمي تزوجت حمد صاحبنا ..
ملاك وهي تضرب راسها بيدها : ههههههههههههه المهم انت محمدي بروحي .. مو لسعاد ..
محمد : وانتي من صجج تتكلمين !! انا آخذ سعاد هذي !!
ملاك مسكت يد محمد وشدت عليها بالقوه : بقول لك كل شي جفته بالحلمـ .. جفتك وجفت عمور وجفت منور وجفت خـ .. جفتكم كلكمـ ..
محمد وهو يغمز لها : خلج على محمد بروحهه وخلاص ..



.. )()( النهــأأية )()( ..


ما بعــد النهأأيه ,,

_ منأأر ,, حياتها هادية وسعيدة مع عامر وعيالهمـ ..
_ خالد وميعاد .. حياتهمـ روتينيه .. مع هشأأم وسأأمي
_ ريمـ .. تعاني من شقاوة عصام ..
_ روان تزوجت حمد .. والحين هي في الشهر الـ 4
_ كوثر .. متزوجة حمدان وعندها بطي
_ روضة مع جلال .. مشاجرات لن تنتهي ..

فطيم تصيح: ماما ملاك ماما ملاك ..
ملاك : نعم يا عيون ماما ملاك ..
فطيم : سمووي ضربني ، وخرب لعبتنا ..
محمد يتقرب منهم : تتوقعين تصير قصتهم مثلنا !!
ملاك : اذا صارت بتصير احلى قصة ..

النهاية


8 - 09 - 2007م


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-19, 05:00 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-20, 08:15 PM   #30

Topaz.

مشرفة منتدى الروايات والقصص المنقولةومنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوعضو مميزفي القسم الطبي وفراشة الروايات المنقولةومشاركة بمسابقة الرد الأول ومحررة بالجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية Topaz.

? العضوٌ??? » 379889
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 7,036
?  مُ?إني » العِرَاقْ
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Topaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهّم خِفَافًا لا لنا ولا علينا ، لا نُؤذِي ولا نُؤذَى ، لا نَجرَحُ ولا نُجرَح ، لا نَهينُ ولا نُهان ، اللهم عبورًا خفيفًا ؛ لا نشقى بأحدٍ ولا يشقى بنا أحد .
افتراضي



Topaz. غير متواجد حالياً  
التوقيع

‏نسأله ألَّا تتُوه الأفئدةُ بعد هُداها ، وألا نضلَّ الطريقَ بعدَ عَناء المشَقَّةِ .


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:00 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.